آخر 10 مشاركات
602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-12, 12:18 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء العاشر
انتهت سهرة الشباب الساعة 4 الفجر كان سالم وسلمان رايحين للفندق اللي ساكنين فيه (فندق الميريديان اللي في كورنيش الخبر) سلمان من التعب على طول انسدح بالصالة وسالم عيونه خلاص غصب عنها تسكر وراح غرفته وانسدح على طول عشوائياً من دون مايغطي نفسه
بعدين جا أبوهم عشان يعلمهم شلون يتأخرون
راح الصالة شاف سلمان منسدح الأخ ومرتاح
بوسالم بصوت عالي:سلمان
سلمان تخرع:نعم..نعم
بوسالم:جاي متأخر أنا أعلمك (يطق راسه ) قوم ياسلمان
سلمان:زيييييييييين ...أي
وراح لسالم
بوسالم "بصوت عالي":سالم ياسالم... سويلم قم
سالم:هاه...نعم يبه
بوسالم:أسمع أن تأخرت مرة ثانية لهالوقت واحنا هنا ذبحتك انت واخوك فاهم؟
بوسالم يشد أذن سالم:فاهم؟!"بصراخ"
سالم:ااااااااه أي نعم فاهم فاهم
بوسالم:يللا قم توضا علشان تصلي
سالم:يبى حنا على سفر
بوسالم:جب وقم صل
سالم:زين زين
وراح عنه
سالم:أففففففففففففففف والله نشبة ذا الابو
..........................................
بالصباح الساعة9
رهف صحت من النوم رايحة للحمام شافت أختها نور صاحية واستغربت
رهف:نور شمقعدك من الصباح؟!
نور:أنا أصلاً مانمت
رهف:"تشهق"مانمتي للحين نوير؟! روحي نامي
نور:أنتي روحي نامي
رهف:أنا كنت رايحة الحمام مستغربة من قعودك شمسهرك للحين؟!!!
نور:مو مشتهية أنام مافيني النوم
رهف:النوم شهوة؟!.. وبعدين مين هذا اللي تخاوين الليل عشانه؟
نور:مالك شغل
رهف:أن ماقلتيلي بعلم ابوي
نور:علميه حركات البزارين
رهف:كل هذا عشان ولد عمي الحلو؟
نور:لا...أنا...مشتهية أسهر أحب السهر..ومافيني النوم
رهف:نور ترى كثير السرح والسهر هو العاشق
نور تتنهد:اااااااااه ماقدرت انام سحرني.. يمة منك كشفتيني
رهف:الله على الحب
نور:شسوي
رهف:خلاص يانور أنا مااحب حسن كثرك
نور:أنا غير وأنتي غير
رهف:طيب إذا كان مايفكر فيك
نور:مومهم...وبعدين أنتي ماتدرين وش بقلبه
رهف:ترى سالم ولد عمي لعوب ومجنون
نور:أنتي ليه تحاولين تكرهيني فيه؟!
رهف:ما أكرهك فيه هذي الحقيقة...أقول أنا بروح الحمام ماني فاضية لك
نور سرحت مرة ثانية
نور تقول بقلبها :أحبه..أحبه موت كل يوم حبي له يزيد أكثر وأكثر وأمس بعد شفته ياااااااااي لمن يجي ينور دنياي عيونه ساحرة وحلوة تتذكر شكله وتتذكر عيونه الناعسة الحلوة
وهي كانت مشغلة الكمبيوتر وشغلت منه غنية (عادي) حقت نوال الزغبي وهي تسمعها ومستانسة
عادي عادي تشغلني تشغلني بحبك***عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك
لو بيموتني أحبه بس اموت انا معاه***عادي تشغلني بحبك عادي تجرحني بهواك
.........................................
من ناحية ثانية ولدولة ثانية في الكويت
لطيفة تطالع نفسها بالمراية تطالع عيونها الساحرة الوسيعة وهي مكحلة وشعرها الطويل الأسود وخشمها وشفايفها الحلوة طالعت وجهها تحس ان فيه براءة مع انها ماتحب تمدح نفسها بس ليش سالم متعلق فيني أو احس بجذي رغم جرأته الزايدة ملت من وجهها وقالت انزل احسن نزلت وكالعادة شافت ابوها وامها وعبد العزيز وسارة وخالد قاعدين اللي يسولف واللي يطالع التلفزيون نزلت وقعدت يمهم بالصالة
بوناصر:هلا باللطفي هلا "لطفي تدليع لأسم لطيفة"
ام ناصر:شعندج قاعدة فوق
لطيفة:لابس جذي ...سوير عطيني الريموت
سارة:تحلمين فيه
لطيفة:يللا عاد سيور عطيني شوي أبي أفرر من زمان ماشفت التلفزيون
سارة:أتحدى
عبد العزيز:كله عيونج بالتلفزيون وتقولين من زمان ماشفت التلفزيون!
لطيفة:لا والله صج أنا كله قاعدة بالكمبيوتر
سارة:أيه تقرين القصص السخيفة
لطيفة تسكت سارة:أووووووووووش
عبد العزيز:وأنا كم مرة قلتلج لاتقرين هالقصص
لطيفة:أنا ما أقراها وايد وبعدين مافيها شي هالقصص
عبد العزيز وهو معصب:جبي ولا كلمة
بوناصر:شفيكم انتو خلاص هذا وانا جدامكم
ام ناصر:خلاص ياعزيز اسكت
عبد العزيز:زين
لطيفة بهمس:أحسن
سارة:ترى أقول لعزيز
لطيفة:أنتي دومج ملقوفة
خالد:خلاص سوير بلا لقافة زايدة
لطيفة:وييييييييييييييو هزأوها
سارة:أنطمي
لطيفة:أنتي انطمي (وضربتها)
وسارة ضربتها وقعدو يتضاربون
خالد:هااااي أنتو بس "بصراخ"
وهجدو
بوناصر:وانتو طول عمركم جذي"يضحك"
ام ناصر:خلاص من انخلقو وهم جذي
بو ناصر:الله يهداكم بس
ام ناصر:هذا البنات كله جذي غير الأولاد شوف عبد العزيز وخالد ولا ناصر غير هالثنتين
لطيفة:بس احنا أحسن من غيرنا
بوناصر:بوايد
.................................................
سالم وعيونه فيها نعس وهي بروحها ناعسة :يبى اليوم وين بنروح؟
بوسالم:وين مانروح
سالم:يعني شنو بنروح لعمي ولا بنرد الكويت ولاشنو؟!
بوسالم:غبي أنت...مادري قلتلك وين مانروح
سالم:نتمشى
سلمان:أي صح نتمشى
بوسالم:نتمشى بعينك انت وياه
سالم:ليه؟
بوسالم:وين فاضيين حنا جايين هنا زيارة لأهلكم تقولون نتمشى
سلمان:يبى والله الدمام حلوة والخبر أحلى ودي نتمشى بالكورنيش
سالم:والمجمعات
بو سالم:بس هذا اللي ذابحكم ذا المجمعات والكورنيشات
سالم:زين هذي الدمام والخبر ياكورنيشات يامجمعات يامنتزهات ومقاهي..مدينة رفاهية
بو سالم:عن القرقة ويللا قومو غيرو وبنروح لعمتكم جوهرة
سالم:أفففففففففففففف
سلمان:أففففففففففففف
بو سالم:وليش هالأف ياسهولتها على لسانكم
سلمان:أمس شايفينها
بو سالم:واليوم بعد..قومو غيرو مثل ماقلتلكم لبسو الثوب
سالم:السعودي بعد أكشخ
.................................................. ............
أمل كانت جالسة بغرفتها تخاوي الهم والحزن ..عن قصتها عن أبوها اللي مات من عمرها يااااااه يا يبى محتاجة لك...ليه طرى على بالي يوم جاعمي هنا شمعنى يوم شفته طريت على بالي ..وهي جالسة تشوف صورة أبوها مرة قديمة وامها كسرت خاطرها أرملة للحين ولاتزوجت من بعدها وربت بنتها أمل لين كبرت ياحبيبتي يايمى مانسيتيني ولاتركتيني و تزوجتي ..وهذا أمل تخاوي الحزن والألم والبعد..... ياترى يوم من الأيام راح احب يوم من الأيام راح أنسى همومي متى راح ألقى الأجوبة على هالأسئلة القدر أهلكني وتعبني...دنيا تهلك الإنسان هلاك!!!
..................................................
ومن ناحية ثانية لطيفة تفكر بسالم أحبك ياسالم مدري ليه رغم أني عارفة ألاعيبك بس حاسة انك تحبني وتعشقني ..ماراح تكون لغيري من اليوم ورايح راح أحارب كل إنسان ياخذك مني راح تكون لي وراح أغيرك...متى تستعدل ياسالم وتترك ألاعيبك مع البنات تكون لي بروحي...ليه أحبه ليه ذايبة في هواه...يمكن عشانه يحبني ...ولاعشانه طيب وعفوي ...أبي يكون حبنا حب شريف راح اخليه حب شريف حب بعده زواج وسعادة وحياة ولا أروع يارب تجمعنا مع بعض
................................................
في بيت ام جراح جا لهم بو سالم
في المجلس>>>
بوسالم:أجل وين بو جراح؟
ام جرا:والله موهنا عنده كم شغلة
الشباب طبعاً كانو جالسين مع بعض يسولفون سوالفهم البطالية بمكان ثاني بالبيت
جراح:هههههههههه نتمشى بعينك انت وياه؟!!!
سالم:"بعبوس"تضحك انت ووجهك!
سلمان:أصلاً ماقلنا شي يضحك
جراح:أحسن ليه ماتبون تجون بيتنا شصاير؟!
سالم:أحنا ماقلنا جذي بس حبينا نتمشى بالاول
جراح:ولايهمكم أنا بمشيكم أحلى تمشية وأحلى من أمس بعد...بس تعالو متى ترجعون الكويت؟
سالم:مادري يمكن باجر واللا اليوم ....ليه تبي تفتك من وجيهنا؟!!
جراح:سالم الله يهداك شفيك اليوم لاموقصدي كذا والله..شكلك معصب اليوم
سلمان:هو طول عمره مستلعن ومعصب
سالم:أنت جب أنا ما أعصب إلا نادر..أنا بارد
جراح:زين بارد قول ثلج
سالم:الظاهر تبيني أقوم أروح الفندق أبرك لي
جراح بجدية:سالم خلاص سكتنا سكتنا
جراح:تصدق سالم الثوب عليك كشخة توني ألاحظ ليش ماتلبسه من زمان أنا ملاحظك من امس كاشخ
سالم:لاشدعوة أنت اللي تلبس ثوب
سلمان:وأنا مو كشخة؟
جراح:لا والله كشخة ورزة بعد....أجل مارحتو بيت عمي سعود؟
سالم:لاشنسوي هناك أمس كنا عندهم!
جراح:ها...ما اشتقت لحبيبة القلب هناك؟!
سالم:أي حبيبة القلب أنت بعد؟!!!
جراح:أفااا بنت عمك المصون
سالم:من هذي؟!!!!
جراح:نور بنت عمك
سالم:لاخير أنشالله ولا أفكر فيها
جراح:ليش موحلوة؟
سالم:أولاً ماشفتها علشان أحكم لاتنسى أنها تتغطى... ثانياً هي حلوة ولا لا ما أفكر فيها أنا اللي أحبها وحدة ثانية بقلبي
جراح:أحلى مين بعد؟
سالم:ماراح أقولك
جراح:يللا عاد سلوم أنا ولد عمتك ياولد خالي ورفيجي "يقلد اللهجة الكويتية"
سالم:وحدة من اللي أكلمهم غير ياجراح غير
جراح:شلون بعد غير؟!!!!
...............................................
أبرار ومريم كانو قاعدين بالبيت
أبرار:مدري شفيه هالأيام صار يصد عني؟!
مريم:يمكن عنده ظروف
أبرار:أي ظروف صار مايرد وحتى رنة موبايله غير الظاهر موهني بالكويت
مريم:حاولتي معاه؟
أبرار:حاولت معاه أتصل فيه مايرد مادري شفيه
مريم:أرسليله مسج
أبرار:وليه مايكلمني؟!
مريم:مدري عنه بس أرسليله مسج يمكن يرد عليج
أبرار:مدري شفيه ومن شنو زعلان مدري شفي هالأنسان بالضبط!
مريم:هونيها وتهون اللحين حاولي تدقين عليه واذا مارد مثل ماقلتلج
أبرار:أول شي أكلمه
وتدق أبرار بجوالها على سالم وكان سالم جالس يسولف مع جراح وسلمان أخوه وأول ماشاف الأسم حس بضيق وقفل جواله
جراح أستغرب من حركته
جراح:وراك قفلت جوالك؟!!
سالم:لاهذي وحدة من الغثة
جراح:ياخي ليش مارديت عليها متزاعل معاها؟
سالم:لابس مالي خلق
.......................
أبرار:أفففففففففف...شفتي قفل جواله عشان مايرد علي
مريم:أرسليله مسج
أبرار:ok ......والله مدري شفيك ياسالم؟!!!!
وترسله مسج:
حبيبي شفيك ....ليه تجافيني....تراك معذبني؟!!!
سالم جاه المسج
قراه شافه سخيف ومارد
أرسلتله مسج ثاني:
حبيبي مشتاقة لصوتك رد علي
سالم حس فيها وقال بنفسه أكلمها كسرت خاطري
سالم:ألو
أبرار:هلا سالم شلونك حبيبي؟
سالم :بخير حياتي وشفيك؟
أبرار:أنت اللي وشفيك أشتقت لك وينك؟
سالم:أنا بالسعودية أزور أهلي
أبرار:اهااااااا....بس الحمد لله أنك رديت علي حسبالي صار لك شي خفت عليك
سالم:لا حبيبتي مافيني شي بس رايح أنا وابوي واخوي نزور أهلنا
أبرار:انزين المهم أني تطمنت عليك باي حبيبي
سالم:باي
بعد ماسكر سالم يقول بنفسه:"روحي بس تطمنين علي حقيقي هالأشكال من البنات ماتستحي ...ألف صديق من الشباب لج...بس لو كانت أبرار تحبني ...لا لاحتى لو أبرار تحبني بوفاء وصدق تبقى بنت بايعة نفسها صايعة وسلعة رخيصة للشباب

.................................................. ............
نورة تكلم لطيفة
لطيفة:تعالي نوير نسيت ماقلتلج
نورة:شنو؟
لطيفة:أبيج تيين بيتنا اليوم واللا باجر
نورة:لا ياحبيبتي لا باجر ولا اليوم أنتي تعالي بيتنا
لطيفة:ليش وبعدين أنا دايماً أيي بيتكم وانتي ماتيين
نورة:أنتي عارفة عذري
لطيفة:عذرج سخيف علشان عندي أخوان بالبيت
نورة:صح عندج أربع رياييل وأمي ماترضى
لطيفة:وليه ماترضى أبوي بيطلع وأخواني بعد وان ماطلعو بطردهم هم الثلاثة
نورة:لا حبيبتي ماتقدرين تطردينهم أنا أخاف أحد يدش علي فجأة ولايمكن أحد يشوفني من اخوانج
لطيفة:نورة لاتصيرين سخيفة مو كله أنا اللي أييكم موحلوة عاد
نورة:أصلاً حتى لو وافقت أمي ماراح توافق
لطيفة:بصراحة أمج تبالغ شدعوة شهالخوف؟!
نورة:من حقها عندج ثلاث اخوان شلون ماتخاف؟
لطيفة:نوير الله يخليج تعالي بيتنا أنتي نادر تيينا كله أنا اللي أييكم
نورة:والله بشوف بقول لامي إذا وافقت زين مع اني عارفة أنها ماراح توافق
لطيفة:لابتييين غصب عنج
نورة:انشالله الجية بالغصب؟!!!
لطيفة:لا موبالغصب بس مليت من زمان أقولج تعالي تعذريلي باخواني
نورة:انزين لو فرضاً أخوج دش علي فجأة وشافني شسوي؟
لطيفة:أنا عارفة أنج تقصدين خالد بس هو مايسوي هالحركات
نورة:أنا بصراحة أخاف من اخوج هذا وبعدين بيتكم يخرع
لطيفة:شنو يخرع وين قاعدين يناني(جناني)؟!!!!
نورة:لابس بيتكم كله رياييل
لطيفة:ياربييييييييييي خلي الرياييل يولون وتعالي وماعليج من احد
نورة:ok ...بشوف
.................................................. ........
في بيت بو راشد كان حسن مليك رهف زايرهم يشوف رهف
بعد صلاة العشا تقريباً>>>
حسن:شخبارك رهف من زمان ماشفتك؟
رهف:بخير...اشتقت لي؟
حسن: أكيد اشتقت لك أصلاً اليوم اللي ما اشوفك فيه أستخف
رهف: لها الدرجة ميت فيني؟
حسن:وأكثر
رهف بدلع:أقول حسوون
حسن ذاب:سمي
رهف:وشرايك نطلع اليوم؟
حسن:بسك طلعات أن اللي أتعب
رهف:يالله عااااااد
حسن:أنا أول مرة أشوف بنت تقول للي مالك عليها أبي أطلع
رهف:أنت زوجي بحكم الشرع وعارفة اذا عرست فيني واخذتني من بيت ابوي ماراح تطلعني
حسن:بالعكس بعد العرس انشا الله راح اطلعك المكان اللي تبينه شتبين بعد!
رهف:أووف خلاص يمكن أحد ثاني يطلعني
حسن:من هذا؟!
رهف:أخوي حمد بعد من؟
حسن:يمكن يكون طالع ولامشغول
رهف:معليه واحد من عيال عمي
حسن:وشو؟!!!
رهف:هههههههه شفيك اخترعت أو يمكن ابوي طيب تطمن أكذب عليك
حسن:يمكن تسوينها
رهف:إذا بطلع مع واحد من عيال عمي لازم مع أختي نور نتمشى مع بعض وهو بس يوصلنا مجرد سواق
حسن:والله أنا أخاف من هالأشياء يارهف
رهف:أنت مرة غيور ياحسن
حسن:ماتدرين يمكن يغير مساره هذي مو غيرة هذا خوف
رهف:حسن ما أسمح لك تقول كذا عن عيال عمي
حسن:هذي هي الدنيا يا رهف مافي شي مو ممكن
رهف:ألا هاالشي...سكر الموضوع
حسن:زعلتي حبيبتي؟
رهف:أكيد....أنت حيل شكاك لو خلاص صرنا مع بعض شبتسوي
حسن:أنا زوجك
رهف:أقصد بعد العرس
حسن:راح أسجنك بقلبي
رهف:أنا اللي بقفل عليك بقلبي
جا بو راشد
بو راشد:هلا حسن
حسن قام لعمه:هلا عمي شخبارك؟
بو راشد:بخير ياولدي
وسلمو على بعض
بو راشد:ها شخبارك ياولدي ياحسن
حسن:بخير ياعمي
بو راشد:شخبار رهف معك خلاص تاخذها اليوم نفتك منها؟
رهف:وين ياخذني؟!!!
حسن:هههههههه أخذك معي البيت بعد وين
رهف:يعني بدون عرس؟!
بو راشد:إذا ماكنتي زينة معاه لا
رهف:يبه لهالدرجة أنا شينة؟
حسن:لا لا ياعمي رهف من أحسن مايكون وخلاص العرس قريب انشالله
بو راشد:يعني مافيكم شي؟
رهف:ألا يبى أبيه يطلعني
بو راشد:كل يوم هالطلعة؟!
رهف:أي
حسن:أقووول....
بو راشد:لا لا لاتقول حمد أخوك طالع واتحدى ان رضى
.................................................. ............
نور تتصل باخوها حمد
نور:ألو هلا حمد
حمد:نعم نور شتبين
نور:الله...الله لهالدرجة مو مشتهيني
حمد:نوير أخلصي علي
نور:أبيك بمهمة ...أنت وعيال عمك هذا إذا بتتمشون
حمد:وشو؟
نور:هذا من بعد ابوي طبعاً
حمد:يللا وبعدين
نور:زين لاتاكلني
...............................................
لطيفة كانت جالسة وجاها مسج من سالم وهي راحت تقراه:
يوم ناظرتك لقيـــــــتك
لقيتك عمري أنت أول تالي
حبيبي يا غلا نفسي فديتك
عيوني لك و لك روحي و حالي
لطيفة ترسل له:بسك ولاتتصل
سالم يرسل:
إذا ماتبيني أتصل اجل راح أرسل
ويرسل مرة ثانية:
أنا عرفت الحب يوم عرفتك
ومن قبل أعرفك الهوى ماصفى لي
أحلف برب البيت ماشفت مثلك
انت فريد النوع بأول وتالي
ماينحسب عمري ومافات قبلك
وكل الدقايق ضايعه في خيالي
ومن يوم ضحكت لي أسارير وجهك
استبشرت دنياي ياراس مالي
أكتب حروف الحب ياشوق لجلك
والله ماغيرك ع القلب غالي
لطيفة تبتسم لأشعاره ومسجاته الحلوة وأخيراً ترسل:
شلت لك بقلبي مكان
معزة وحب وأمان
تعال أجلس بمكانك
وخذ نصيبك في هالزمان
بعد ماقرا سالم المسج قرر أنه يتصل في لطيفة لأنها أخيراً حبته استانس مرة أتصل ويرن ويرن ولطيفة عندها الجوال ودارية أنه راح يتصل فيها فحبت تتغلى وماترد ويرن يرن وبعدين قالت أرد عليه مسكين يتصل وما أرد
لطيفة:ألو
سالم:هلا والله بهالصوت
لطيفة:هلا سالم
سالم:شلونج حبيبتي
لطيفة:تمام وانت
سالم:أنا أكيد بخير دام سمعت صوتج
لطيفة:سالم
سالم:لبيه
لطيفة:أنت للحين بالسعودية ؟
سالم:أي اشتقتيلي؟
لطيفة:لا
سالم:ااااااااااه ليه أنا مرة اشتقتلج أبي أشوفج
لطيفة:مارح تجي تشوفني ألا لما تخطبني من هلي
سالم:على أمر الغاليين ...بس شهالمسج الحلو لهالدرجة تحبيني يالطيفة؟
لطيفة:"أستحت".......قلت أرد على مسجاتك أنت اللي لهالدرجة تحبني ياسالم؟
سالم:أنا أموت فيج
لطيفة:تقص علي
سالم:ليه؟!!!
لطيفة:لأنك تكلم بنات غيري
سالم:يوووووووووه ردينا لهالموضوع خلاص أوعدج من اليوم اللي أكلمهم من بنات أقاطعهم وماراح أكلم غيرج
لطيفة:تقص علي بهالحجي
سالم:ليه شلون تبيني أثبت لج؟
لطيفة:سالم...تعال أخطبني إذا أنت تحبني جد إذا تبيني حبيبتك وزوجتك
سالم:انشاااااااااالله ياحياتي
لطيفة:متى؟
سالم:عما قريب انشالله
لطيفة:يعني متى؟
سالم:متى تبين؟
لطيفة:فيهالأسبوع
سالم يفكر:الخميس الياي
لطيفة استانست:والله يافرحتي الخميس الياي بتيي تقدم لي؟!!!!!
سالم:أي نعم حبيبتي فرحانة؟
لطيفة:وايد
...............................................
رهف:من جدك تتكلمين؟
نور:أي والله وسالم ولد عمي معانا بالسيارة
رهف:زين والله
نور:لاتنسين راح نمر أمل
رهف:أمل... ليه؟!!
نور:تتمشى معانا أحسن من قعدتها في البيت مسكينة ماعندها أحد
رهف:ok متى بيجون؟
نور:قالو اللحين تجهزو يللا يللا بسرعة ...ويدق جوال نور
نور:هلا حمد...طيب اللحين جايين
وراحو نور ورهف يتجهزون ويتعدلون
بالسيارة>>
سالم:اللحين موعندكم سواق؟
حمد:ألا بس انا ما أرضى يطلعون خواتي معه
سالم:ليه أجل ليه حاطينه؟!!
حمد:للحالات الضرورية فقط
سالم:والله تدفعون له وهو قاعد
حمد:والله نحتاجه في الحالات الضرورية
سالم:والله حالة
وبين كلامهم نزلو نور ورهف من الدرج للسيارة وكانو طبعاً متغطيات
رهف دخلت أول:السلام عليكم
سالم وحمد:وعليكم السلام
رهف:شلونك سالم ياولد عمي
سالم:والله الحمد لله بخير أنتي شلونج
رهف:بخير وينك من زمان عنك
سالم:والله بهالدنيا وبعدين تدرين السعودية مو قريبة من الكويت عشان نييكم بسهولة
بعد سكوت شوي وتحركت السيارة
سالم:شلونك نور؟
.................................................. .

أنتهى الجزء العاشر وانشالله بالجزء الحادي عشر أحداث أكثر إثارة
شنو رد نور بيكون عادي ولا بحيا؟
وأبرار هل بتم لازقة بسالم؟
وحب سالم ولطيفة هل بيتجدد؟
وخالد وحنان شنو ينتظرهم اجتماع ولافراق؟
وهل بتم نور تحب سالم ولا بتكرهه بعدين؟
أنتظر ردودكم وانتو انتظرو الجزء الحادي عشر عن قريب انشالله يا أحلى قراء وقارئات بااااااي




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 08:20 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء الحادي عشر
سالم:شلونك نور؟
نور بحيا:بخير الله يسلمك..."تزيد صوتها أنخفاض"شلونك انت؟
سالم:بخير والحمد لله
رهف:حمد لاتنسى نمر أمل بنت عمي
حمد:ok .... ياكثر مشاوير الحريم
سالم:ههههههههه
رهف:والله مو أكثر من مشاوير الشباب
حمد:ماعندنا مشاوير كلها نروح الشغل واللا الجامعة ونرجع
رهف: والدوارة بهالمجمعات والمغازل شتسمونه!!
حمد:والله حنا شباب وكيفنا يا بنت الحلال
رهف حقرته:شخبار الكويت ياسالم
سالم:والله زينة اشتقت لها هذا ويومين ماشفتها
رهف:لا حبيبي والسعودية بلدك وين راحت
سالم:تاج راسي...بس مرة اشتقت لها ماقدر على فراقها توني أحس
رهف:لايكون تحب وحدة من هناك من ورانا
حمد:أي صح صدناك
سالم:والله عاد هذا موشغلكم حبيت ولا لا ياعيال عمي
نور انصدمت من كلامه
حمد:والله انك حركات ياسويلم
سالم:ياخي شفيها حلوين بنات الكويت
حمد:والله؟!!
سالم:أيه عذاب
حمد:عطني وحدة منهم
سالم:عندي إذا تبي
طبعاً الشباب يتكلمون بصوت واطي شوي بس نور قاعدة تسمعهم وانصدمت من كلام سالم ورهف حست فيها
رهف:ندري انكم تتكلمون عن البنات بسكم عيب تتكلمون عن هالمواضيع خصوصاً وفي بنات جالسات معاكم
حمد:والله نشبة ذا البنات
سالم:صحيح نشبة بس أنا أحب البنات
رهف:عساك ماحبيتهم ....سالفو عن أشياء ثانية
ونور تطالع برهف يعني شفتي ورهف تطالعها يعني ماعليه
.................................................. ...
في بيت راشد كان راشد جالس يتفرج على التلفزيون جات مها زوجته وهي تعبانة وراشد لا حظ هالشي
راشد:مها حبيبتي شفيك؟
مها:لابس شوي تعبانة
راشد:تبيني أوديك الدكتور؟
مها:لا مايحتاج بس شويه دوخة وبتروح
راشد وهو مو مطمن:على راحتك
وقامت مها شوي ألا فجأة تحس بدوخة فضيعة ويغمى عليها وراشد ياعمري مات من الخوف عليها
راشد:مها.....مها.......مها حبيبتي ردي علي
...............................................
خالد يكلم حنان بالجوال
خالد:اه ياحبيبتي اشتقت لج وايد
حنان:وانا بعد اشتقت لسماع صوتك
خالد:متى أقدر اشوفج؟
حنان:مدري ياولد عمي
خالد:لاتقولين ولد عمي
حنان:عيل شقول؟
خالد:قولي يا حبيبي
حنان:حبيبي
خالد:ااااااه يا حبي
حنان:خالد أبيك تستعجل تخطبني
خالد:ok حبيبتي لاتخافين انشا الله عن قريب نكون مع بعض طول حياتنا
حنان:ااااااه متى يجي هاليوم يا خالد
خالد:راح يجي لاتخافين
حنان:كل يوم يزيد حبي لك
خالد:وانا بعد نفس الإحساس يا حنان ماني مصدق صابر5سنين
حنان:واللحين حان الوقت
خالد:أكيد حياتي
حنان:أحبك يا خالد
خالد:وانا بعد احبج يا حنان يا بعد روحي ودنيتي وهلي
حنان استانست واجد تحب خالد ولد عمها وتموت فيه بعد بس عيب يكلمون بعض كذا ويتقابلون بعد ومابينهم علاقة تربطهم ألا انهم عيال عم يعني ما يجوز يسوون هالحركات عالعموم حنان مالها دخل تحب خالد وبس كل شي فيه حلو طيب وخلوق وحبوب وحلو لان خالد أسمر ومملوح أحلى اخوانه
.................................................. ............

في مجمع الظهران كانو رهف ونور جالسات عند ستار بكس والشباب جالسين من ناحية ثانية
نور:شفتي يارهف قهرني
رهف:قلتلك ماعليك منه
نور:ماتوقعته كذا يارهف لهالدرجة واطي
رهف:أنا قايلتلك من قبل لاتحبينه وبعدين هاه شوفيه قاعد ومستانس ويضحك ولاهمه
أمل:والله ماحد يستاهل أزعل عشانه وهو ماهو مهتم فيني
نور:روحو بس.....شوفوه مستانس من شوفة البنات
رهف وأمل:هههههههههه
رهف وفيها الضحكة:ياحليلك يانور
نور:تضحكون حضرتكم
رهف:ياربي شقد كنتي ميته فيه!
نور:واللحين بصراحة انجرحت منه انجرحت يارهف..ليه ليه خاني
رهف:خانك؟!هو أصلاً مايدري انك تحبينه عشان يخونك ولاتسوين فيها مثل المسلسلات والأفلام
نور:بس لهالدرجة مافيه أدب!..أنا أحبه وهو ولا مهتم فيني
أمل:معلي يانور شيليه من بالك
نور:كيف اشيله من بالي وهذا هو مقابلني
رهف:من مخك
وجو الشباب
حمد:يللا انتو قومو بسكم كسل
رهف:ترى ماننلام ياكبر المجمع
حمد:يعني بتتمشون معنا ولا لا
رهف:تمشينا وشرينا اللي نبيه وخلاص
حمد:أجل يللا سلوم هاذولا ماينعطون وجه
سالم:أي والله
وراحو تمشو اللحين رهف ونور وأمل
نور:يقهرني ياناس يقهرني
أمل:شمسويلك سالم بايق حلالك؟
نور:مو قصدي... ذاك الكلام اللي قاله في السيارة ياليتني ماكنت معكم
رهف:عاد هذا الشباب وحركاتهم يانور مانقدر نقول لهم لا خلاص لاتشيلين هم
.................................................. ....
في المستشفى كان راشد مرة خايف وهو ينتظر وش في زوجته مها
طلعت الدكتورة
راشد:ها شفيها مها يادكتوة
الدكتورة بابتسامة مبشرة:مبروك المدام حامل
راشد مو مصدق وكانه موسايعته الدنيا من الفرحة:حامل!!!الحمد لله ياربي
ودخل عليها
راشد:مبروك ياحبيبتي
مها:الله يبارك فيك
راشد:ماني مصدق
مها:لاصدق موجبت قبل هاللي في بطني ثنين
راشد:بس هذا بسرعة
مها:هههههه عاد قول لنفسك...الحمد لله ياربي
راشد:مها ولدنا الثالث بالطريق
مها:يمكن بنت
راشد:ولد ولابنت اللي يجي من الله حياه الله
وتبتسم له مها أبتسامة حلوة
.................................................. ......


مرت الأيام بسرعة وعايلة بوسالم رجعو الكويت والكل درى بحمال مها وفرحو له..وقرب زواج رهف من حسن ...وكل يوم يزيد حب سالم للطيفة وهي بعد تحس انها تحبه أما حنان وخالد فقرر خالد أنه يروح يخطب حنان من عمه وحنان تنتظره وجا هذا اليوم
عبد الله:والله يشرفني ولد اخوي يابو ناصر ياخذ بنتي
عبد الرحمن:واحنا بعد حنان مابنلقى مثلها مشا الله أخلاق وجمال وبنت اخوي
نفس الشي عند الحريم>>>
نوال:والله هذا يشرفنا يا ام ناصر
ام ناصر:ألا وين حنان ماشوفها
نوال:اللحين أناديها لج
في غرفة البنات
آلاء:من قدج حنانو
حنان:سكتي الله يعافيج مالي خلقج
آلاء:زين شوي شوي
نوال تدق الباب:حنان...حنان
حنان تفتح الباب:نعم يمه
نوال:خالتج ام ناصر تبي تشوفج
حنان:زين
وجت حنان لام ناصر وسلمت عليها
ام ناصر:هلا والله بهالزين
حنان:الله يحييج خالتي شلونج؟
ام ناصر:بخير ياعمري
وقعدو شوي يسولفون وردت حنان غرفتها
عند الرجال
عبد الله:بس يا بو ناصر في شي مربكني ودي أقولك اياه
بوناصر:قول ياخوي شعندك؟
عبد الله:موجنه حنان..........أكبر من خالد شوي؟
خالد اللحين يرد :كلها شهور ياعمي
بو ناصر:أركد يا خالد
وضحكو عليه اخوانه عبدالعزيز وناصر
بو ناصر:معليه يا عبد الله صح كلام خالد الفرق شهور بس وبعدين الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج عائشة رضي الله عنها وهي أكبر منه بـ25سنة
عبد الله:صح كلامك ما أعتقد الفرق كبير بينهم
خالد يكلم ابوه بصوت واطي:يبى أبي أشوف حنان
بو ناصر:زين لحظة بس
بو ناصر يكلم عبد الله:والله يابو حنان ولدي خالد وده يشوف بنتك
عبد الله:ماطلب شي هذا حقه
وراح عبد الله ينادي بنته حنان واللي يسمع خالد يقول ماشافها من 10سنين وهو تقريباً كل أسبوع يشوفها ويسالف معاها من دون ما أهله وأهلها يدرون عبد الله دخل غرفة البنات وكلم حنان
حنان:يبي يشوفني؟!!
عبد الله:أي نعم يبي يشوفج وهذا من حقه يللا تجهزي اللحين
حنان:انشا الله يبى
عبد الله:أنتظرج
وراح عبد الله عن بنته
حنان:شهالطلب الغريب؟!!!!
آلاء:أي والله هو كله يشوفج اللحين يعني لازم؟
حنان:بس حقه وبعدين خالد تصرف بذكاء عشان ماحد يشك
آلاء:صح كلامج...المهم يللا لبسي وروحي له
حنان:أكشخ؟
آلاء:حتى خطوبة ماتمت تقولين أكشخ!!!
حنان:زين هو كله يشوفني كاشخة
آلاء:بس هذا غير يا حنان
حنان:صح أبيه يشوفني عادية
المهم حان الدخول وطبعاً تعرفون ان عند الخطبة إذا كان الشاب يبي يشوف البنت يا اهو يدخل عليها أو هي تدخل عليه كله عادي بس أكثر شي بالكويت الرجال يدخل على المرة
وحنان كان عندها عادي بس شوي مرتبكة
دخل عليها خالد وكانت حنان جالسة
خالد:السلام عليكم
حنان:وعليكم السلام
خالد:شلونج حنان؟
حنان:بخير الله يسلمك شلونك انت؟
خالد:بألف خير وفرحان وايد
حنان:جعلها دوم مو يوم
خالد:أخيراً ياحنان راح نكون مخطوبين وحبايب وراح أملج عليج بأسرع وقت
حنان:بتملج علي بسرعة ولا لاء هذا الكلام قوله حق ابوي مولي أنا
خالد:لج لابوج بس الملجة ماراح أأخرها عن أسابيع
حنان:أنت مجنون
خالد:مجنونج يا حلوة
حنان تضحك بحيا:ههههههه
خالد:ياحلو هالضحكة ياعلني ما أنحرم منها
.................................................. ......
لطيفة تكلم نورة بالجامعه
لطيفة:وأخيراً يانورة أخوي خالد ملج على حنان
نورة حست بشي نغزها بقوة :ملج عليها؟
لطيفة:أي نعم ملج عليها
نورة:زين أحسن من يفضحونا يعني خلاص؟!! يعتبرون متزوجين
لطيفة:هههههههه أكيد شرايج أنتي ؟!! خلاص تزوجو
نورة:لابس مو مصدقة!!
لطيفة:لا ياحبيبتي صدقي قلتلج أنهم راح يتزوجون يوم من الأيام
نورة:بس بسرعه أخوج ملج على بنت عمج!
لطيفة:أسبوع بين الخطبة والملجة تصدقين؟
نورة:بسرعه بسرعه
لطيفة:أنا بصراحة فرحانه لاخوي وبنت عمي هم يحبون بعض وبيتزوجون
نورة:أي صح متى العرس؟
لطيفة:في العطلة الصيفية طبعاً
نورة:اهااااااااا (شوي نورة زعلت وحست بضيق لأنها تذكرت أنها شافته مره وهو داخل عليهم فجأة بالبيت وهي زايرتهم نورة وخالد ماكان يقصد وتأسف ويوم شافته تلاقت عيونهم ببعض وكان فيه حلاة يعني مملوح وزاد حلاة بحكم عمره لأنها شايفته من قبل)
لطيفة:شفيج وين رحتي؟
نورة:ها...لا ولاشي
.................................................. ..
يوم من الأيام محد توقعه راح سالم لأمه
أم سالم:حيا الله ولدي!!!!
سالم:الله يحييك يمه
أم سالم:شخبارك من زمان عنك؟
سالم:الحمد لله بخير
أم سالم:شفيك ياولدي صار شي؟
سالم:لا يمه بس أبيج بموضوع مهم
أم سالم:قول ياولدي أنا أمك
سالم:يمه....أنا...أبي أتزوج
أم سالم:تتزوج... هذي الساعة المباركة مين يا حبيبي قول؟
سالم:بنت أعرفها
أم سالم:من وين تعرفها؟!
سالم:ها...لا تصير أخت رفيجي (يرقع السالفة)
أم سالم:أيه والله وفرحتني ياولدي هي من وين تدرس ولاتشتغل؟
سالم:هي بنية كويتية تدرس بالجامعة على قد حالهم
أم سالم:بعد بتاخذ كويتية أي ياولدي هذا الزين متى تبي نتقدم لها؟
سالم:الخميس
أم سالم:الخميس...الخميس خلاص على أمرك ...والله وكبرت ياولدي ياسالم
سالم:ماكنتي متوقعه أني أبي أتزوج اللحين؟
أم سالم:لاوالله ماكنت متوقعه كنت أظنك طايش وماتفكر اللحين بالزواج بس زين انك تبي تتزوج
هز سالم راسه
أم سالم:كلمت ابوك بالموضوع؟
سالم :لا
أم سالم:ليه؟!
سالم:مادري ...خايف من ردة فعله
أم سالم:وليه خايف شفيها البنت؟
سالم:مافيها شي بس أنا متردد أبوي مايحب الفقارا
أم سالم:أبوك طول عمره جذي أنسان متكبر وأناني وبخيل...لاتخاف ياولدي وكلم ابوك بأسرع وقت دامك تبي البنت
سالم:أي والله أبيها يمه
أم سالم:بس مادورت لك على شغل
سالم:تو الناس على الشغل أول شي أخلص دراستي بس أنا بخطبها علشان ماتروح البنت من أيدي
أم سالم:أنشالله على خير

...............................................

انتهى الجزء الحادي عشر
وألقاكم بالجزء الثاني عشر

شنو بيصير لمن يروح سالم يخطب لطيفة هل بيوافقون أهلها ولا لاء؟
ياترى شبيصير من بعد ملكة حنان وخالد؟
ونورة ليه زعلت يوم درت أن خالد ملج على حنان؟
ونور هل بتم تكره سالم ولاهي تتصنع الكره أو تكرهه من قلبها؟
هالأجوبه راح تلقونها في الجزء الثاني عشر قريباً ان شاء الله
مع أحداث أروع وحلى وأكثر إثاره
باااااااااااااااااي ألقاكم على خير




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 08:45 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الجزء الثاني عشر

نور ورهف كانو جالسين بالغرفة
نور:والله وقرب عرسك يارهف
رهف:ياااااااااي أخيراً قربت ليلة العمر
نور:نبيك الأميرة هذاك اليوم محد مثلك
رهف بغرور:أكيد شرايك أنتي...أنا العروس بكون الأميرة
نور:ماني مصدقه أحس اني بشتاق لك
رهف:أكيد بشتاقين لي أنا رهف
نور:أقووووول...والله بتتركنا رهف لااااااااا
رهف:ماحد يقدر على فراقي
نور:بالعكس أحسن
رهف:ووجعه....أقول أتصل بحسن حبيبي أبرك لي
نور:يللا أتصلي بحبيب القلب حسون
رهف طالعت نور بنظره غرور وبعدين دقت على حسن
حسن:ألو هلا والله
رهف:هلا حبيبي شلونك؟
حسن: بخير ياعمري أنتي شخبارك؟
رهف:بألف خير ................حسن ماني مصدقه
حسن:وشو حبيبتي؟
رهف:عرسنا بعد اسبوعين
حسن:ما أنسى هالشي ياعمري ما أنساه وأخيراً يارهف وأخيراً بنجتمع مع بعض ببيت واحد
رهف:أنتظر هالليلة بأحر من الجمر
حسن:وانا نفس الشعور نفسه صدقيني
.................................................. ..........
والثنائي الثاني حنان وخالد
خالد كان زاير حنان بالبيت
حنان:وينك ما أشوفك شنو شغلك عني؟
خالد:ولا شي ياحبيبتي شغلني عنج
حنان:أشتقت لك وانت
خالد:وانا بعد كل لحظه ما أشوفج فيها أشتاقلج ياعمري
حنان:أول كنت تكثر زياراتك بس اللحين مدري شفيك
خالد:عذريني ياحياتي تعرفين الاشغال بس
حنان:okعاذرتك ......بس ماقلتلي لقيت شقة مناسبه لنا؟
خالد:للحين مالقيت أنا قاعد أدور
حنان:للحين مالقيت؟!!!يالله شهذا؟
خالد:شفيج هجتي علي أقولج أدور
حنان:آسفه حبيبي بس المره اليايه تاخذني معاك
خالد:انشالله حياتي شتامرين بعد!(طرارة وتتشرط)
.................................................. ...........

جا يوم الخميس الموعود ولطيفة تنتظره بأحر من الجمر
كانت ام سالم موجوده معهم وعند الرجال أخوان لطيفة موجودين وسالم وبو سالم وسلمان
بو سالم يتكلم وهو مو مشتهي:والله حنا يشرفنا طلب القرب منكم
بو ناصر:هذي الساعه المباركة
بو سالم:حنا جايين نخطب بنتكم لطيفة لولدنا سالم
بو ناصر:والله نفتخر بمناسبتكم أنتو عايله كبيره بالكويت....بس ماقلتلي شلون ولدكم عرف بنتنا؟
هنا التفت بو سالم لولده
سالم:ا...ا.... عرفتها عن طريق وحده معاها بالجامعه تقرب لنا عرفتني عليكم
بو ناصر:اهااااا والله يشرفنا هذا يابو سالم
بوسالم:بس اللي أبي أقولك أن حنا مو كويتيين
الكل استغرب
بو ناصر:عيل أنتو من وين؟!!!!
بو سالم:حنا عايلة سعودية
بو ناصر:يعني أنتو يايين من السعودية للكويت علشان تخطبون بنتنا؟!!
بو سالم:لايا بو ناصر حنا ساكنين هني بالكويت بس سعوديين
بو ناصر:امممممم....انزين ولدنا سالم شنو يشتغل؟
سالم:أنا ما أشتغل أنا أدرس آخر سنة
بو ناصر:تدرس؟يعني مااشتغلت للحين؟
سالم:لاعمي ما اشتغلت
بو ناصر عصب من هالولد:بعد؟! سعودي وباجر تغرب بنتي وتوديها هناك وبعد ماتشتغل؟!!!أنت شلون بتصرف على بنتي أنت مايصير تكَون بيت وأسرة مايصير تكون لبنتي
بو سالم وهو معصب:لهذا الحد وخلاص تغلط على ولدي وعلينا ولاأنتو مانناسبكم أحنا وين وانتو وين حنا فوق وانتو تحت بس الشرهة على ولدي..اللي جا وطلب يد بنتكم...واللا أنا ولدي يناسبكم؟!!على شنو على الفلوس اللي عندكم؟!!.....
بو ناصر:رجاءً يابو سالم لاتغلط حنا مانرضى على الغلط
بو سالم:أنت اللي غلطت تغلط على ولدي!..شنو ناقصه عشان مايقدر يكون بيت وأسرة...والله وزمن...يللا ياسالم ...يللا قوم مابقى ألا هالأشكال نناسبهم أنا أصلاً مو موافق بعد يجي هذا ويغلط...حنا وين وهم وين
سالم:يبى هدي مايصير جذي
ناصر:خلاص هدو ياجماعة
بو سالم:مانبي نهدي يللا ياعيالي نمشي بس
وهم ماشيين نادا ام سالم:يللا ياام سالم نمشي يللا
أم سالم مستغربه:أنشالله أنشالله!!
أم ناصر ولطيفة وسارة أنصدمو وعرفت لطيفة أنهم مو موافقين على سالم
............
في بيت بو سالم
سالم وهو معصب:يبى والله مايصير جذي ليش سويت جذي ليش؟!!
بو سالم:أنت جب ولا كلمة ماابي أسمع منك كلام مابقى ألاهذا الحافي المنتف يغلط علي
سالم:ماعليك منه أنا أبي بنته أبيها
بو سالم:دور لك على بنت غيرها ياكثر البنات مالقيت إلا هالحافيه المنتفه...حنا ناس عيال عز مانناسب هالأشكال
سالم:يبى والله حرام أنا أحبها
بو سالم:حبتك القرادة أنت وياها خلاص قلت
سالم:يبى لاتسوي فيني جذي
بو سالم:سالم خلاص قلتلك
أنزعج سالم من ابوه.. وراح لغرفته ودخل وهو يحس أنه مو بوعيه.. حس بالخنقه وفتح زراير ثوبه وسدح نص جسمه على السرير... وقام يبكي مع أنه نادر مايبكي ومن زماااان مابكى...يبكي عشان لطيفة... حس بحرارة بجسمه وقام ياخذ نفس طويييييييل يهدي نفسه
.................................................
أما لطيفة فهي أردى من حالته.. راحت تبكي بغرفتها بكي يقطع القلب ...أنسدحت على السرير وقامت تبكي وتبكي بقوة .."ليه رفضو سالم جا حبيبي بنفسه وتقدم لي واهلي يرفضونه ليه؟ ليه؟ ياحظي الردي؟... أنا أحبه حبيته لأنه صدق بوعده وجا وتقدم لي.... اااااااااااه يالقهر لاء أنا أبيه ماابي أنحرم منه"
دخلت سارة عليها
سارة:لطيفة شفيج؟
لطيفة وهي تبكي:شنو شفيني شنو شفيني؟!!يوم جا الولد وتقدم لي أبوي يرفضه ليه؟ليه؟
سارة:بس انتي تدرين انه مو من بلدنا وهو مايشتغل
لطيفة:واذا مو من بلدنا هو خليجي وولد أغنياء واذا كان على الشغل بعد التخرج
سارة :لطيفة خلاص مايستاهل هالدموع
لطيفة:لا يستاهل ونص سارة أنا أحبه أموت فيه وزاد حبي له اليوم يوم جا وتقدم لي ...بالاول كنت أظنه يقص علي قلت يمكن شافني لعبة من ألاعيبه مثل مع باجي البنات بس صدق بوعده وجا وترفضونه...مع ان ماناقصه شي
سارة مادرت شتسوي وبعدين دخلت امها وعلى طول لطيفة مسحت دموعها
أم ناصر لاحظت ان بنتها كانت تبكي:لطيفة شفيج تبجين؟
لطيفة:لا مافيني شي
أم ناصر:شنو مافيج شي....بس عشان ابوج رفض الرجال اللي تقدم لج؟
لطيفة تهز راسها بالإيجاب
أم ناصر:انزين ماعليه هو موالريال(الرجال)الوحيد وانتي موناقصج شي ياحبيبتي أخلاق وأدب وجمال
لطيفة بقلبها:"أحبه يمه وانتي تقوليت مو الريال الوحيد"
أم ناصر:ياحبيبتي أنتي صغيرة وحلوة ولا بتخافين تعنسين يابنتي أنتي توج بعمر الزهور وبدل هالواحد ألف واحد
لطيفة:بس يمه....
أم ناصر:بس شنو؟
لطيفة:لابس ليه أبوي رفضه؟
أم ناصر:لأنه مايشتغل وبعدين ابوج مايبيج بعيده عنا باجر إذا تزوجج راح ياخذج للسعودية
لطيفة:بس هو ساكن هني
أم ناصر:ولو ياحبيبتي أبوج يبي مصلحتج الولد صغير وللحين يدرس سنه رابعة
لطيفة:......................
أم ناصر:خلاص مابي هالدموع مرة ثانية زين؟
لطيفة هزت راسها:...أنشا الله
أم ناصر:عفيه على البنيات يللا قومي غسلي ويهج وتعوذي من ابليس
وقامت عنها وحتى سارة راحت وقامت لطيفة وطالعت وجهها بالمراية وانقهرت ودفت كل الأشياء اللي بالتسريحة من كريمات وعطور من القهر انتابتها حالة جنون

.................................................

مها كانت جايبة العشا لزوجها
راشد:شتسوين انتي؟!!
مها:قاعده أحضر العشا!!
راشد:مها حبيبتي لاتتعبين نفسك خلاص كل شي أنا بسويه
مها:وهذا كله علشاني واللا علشان اللي ببطني؟
راشد:الاثنين
مها:هههههههه يعني مو لله بس عشاني حامل ماتبي تتعبني
راشد:ياعمري مو بس كذا ماني مصدق يامها الولد الثالث راح يجي
مها:وشو بتسميه؟
راشد:عمر
مها:طيب وإذا كانت بنت
عمر"يفكر":امممممممم وشرايك بأشواق؟
مها:يجنن
رغد تروح لأمها:ماما ماما أبي تجي بنت مابي ولد
مها:ليه ماتبين ولد؟
رغد:لأن الولد مايلعب معاي والبنات يلعبون معاي
مها:وفصول
رغد:فصول الدب دايماً يبكي بس البنات هاديات مايبكون
راشد ومها:هههههههههههههههه
راشد:يللا رغوده حبيبتي ساعدي ماما على العشا
رغد:بابا لا أبي أجلس معك ومع البيبي الحلو
راشد:يادلعك" وتلمه ويبوسها"
.................................................. ........
سمر:ألا ماقلتلي ياناصر مين اللي ياي يخطب لطيفة؟
ناصر:واحد من الشباب الهيلق
سمر:ليه شفيه؟
ناصر:مايشتغل وتوه نونو لا وموكويتي سعودي
سمر:عادي إذا كان سعودي
ناصر:عارف بس مايشتغل توه يدرس صغير وايد
سمر:والله ما أشوف من مصلحتكم ترفضونه
ناصر:وليه يامدام؟
سمر:كلها سنة ويكمل دراسته ويشتغل
ناصر:شوفي أنا حتى لو كنت مكان ابوي ماراح أوافق أنتي تعرفين بعض شباب هالأيام ياخذ اختنا ويعذبها
سمر:بس أنا سمعت من خالتي أن أبوه عنده شركة يعني الولد غني
ناصر:عارف والله عارف بس مهما كان مايناسب أختي
سمر:بس صدقني لو بتمون على هالحال ماراح تتزوج أختك
ناصر:ليه من كبر أختي
سمر:عارفة ان أختك صغيرة بس ما أحس ان الولد قاصره شي عشان ترفضونه
ناصر:اللحين ليش مزعجتني بهالموضوع خلاص أنتي مالج شغل فيها واحنا أن رفضنا الولد فهذا من مصلحتها
.................................................. ............
بالليل الهادئ كانت لطيفة قاعدة تبكي وتاخذ جوالها وتتصل بسالم سالم بعد هو متضايق مع دقة الجوال على طول شاف رقم لطيفة ورد
سالم:ألو
لطيفة بصوت بكى:ألو هلا سالم
سالم:هلا حبيبتي شفيج؟
لطيفة:...سالم لاتزعل من هلي تراهم يبون مصلحتي
سالم:لا حبيبتي أنا مو زعلان من هلج...بس هدي أنتي لاتبجين
لطيفة بعذاب:سالم أنا أحبك ما أقدر أعيش من دونك
سالم:وأنا بعد أحبج أحبج يابعد عمري وروحي بس لاتبجين أنتي جالسة تعذبيني دموعج غالية علي
لطيفة:شلون ماتبيني أبجي وهلي حارميني منك...أنت صدقت بوعدك وجيت وتقدمت لي بس هلي قاسيين رفضوك
سالم:معلي حبيبتي هلج رفضوني عشان مثل ماقلتي يبون مصلحتج
لطيفة:بس أنت مو ناقصك شي
سالم:بس أبوج رفضني لأني توني أدرس بالجامعة ...حتى ماكملت سنة رابعة ..يعني صغير.. ولأني ماأشتغل ...و فاشل
لطيفة:لا يا سالم لاتقول جذي أنت مو فاشل أنت ريال (رجال)أصيل
سالم:سمعي ما في شي في هالدنيا راح يفرقنا عن بعض فاهمة؟
لطيفة:أي فاهمة بس شلون؟
سالم:بحبنا مافي شي راح يفرق حبنا راح نثبت للكل أن احنا لبعض
لطيفة:شلون نثبت لهم؟
سالم:مادري...مادري...أي شي...أي شي يخلي أهلي وأهلج يعرفون كبر حبنا...ونحطهم جدام الأمر الواقع
.................................................. ....
نور:أكشخ رهف بكرا عرسك
رهف:نور لا تربكيني زيادة خلاص أحس اني ما أقدر انام ماني مصدقة
نور:بكرة تروحين بيت زوجك وتكونين معاه لآخر العمر
رهف:أنا وحسن بنكون مع بعض يانور
نور:وانشالله بتعيشون أحلى حياة
رهف:نور أنا خايفة مرة ومرتبكة
نور:كل بنت بمكانك راح ترتبك...يللا اللحين نامي بكرة ليلة العمر
...........................................
حمد توه راجع البيت من بره
حمد:السلام عليكم
بو راشد:وعليكم السلام هلا حمد وينك؟
حمد:أنا كنت مع ربعي
بو راشد:تأخرت الله يهداك لا تنسى بكرا عرس أختك
حمد:يبى وهذا الشي ينسي والله وكبرت رهيف
بو راشد:أكيد أختك صارت مرة وبتتزوج وبكرة تروح بيت رجلها الله يوفقها انشا الله
حمد:آمين

..................................................

جات الليلة اللي الكل ينتظرها ليلة زواج رهف من حسن ليلة عرسهم كانت ولا أروع الليالي كانت رهف ذاك اليوم ملكة الجمال عن جد صايرة حلوة مرة ونظرتها المغرورة زادت ثقتها بنفسها وبجمالها
عند الحريم في طقطقة ورقص ووناسة قبل ماتجي العروس
نور:أمل وشرايك نقوم نرقص
أمل:وشو نرقص صراحة أنا أستحي
نور:أمول وشو تستحين لا يكون شايفة رجال قدامنا
أمل:لا بس أنا ماتعودت على الرقص
نور:ماعليه أنتي مجرد ماتقومين على الكوشة وتشوفين حركات البنات وتسوين مثلهم يعتبر رقص
أمل:فشيلة
نور:أي فشيلة الله يخليك يللا قومي عن الحيا والخرابيط هذي
أمل:زين اللحين مالي خلق بعد ما تجي العروس أقوم أرقص
نور:أف منك
وفي هالزحام الكبير عند الحريم والصالة الكبيرة الفخمة من ناحية ثانية عند الرجال الكل كان حاضر وكان حسن كشخة ورزة المهم أن ماحد نقص في العرس
سالم:أحلى حسن صاير معرس اليوم من قدك
حسن:أكيد محد قدي أنا اليوم عريس لمن لبنت عمك رهف حبيبتي
سالم:ياسلام أقول أجل هالكلام لمن يخلص العرس وقول اللي تبيه لين تشبع ههههههه
حسن:هههههههههههههههه
...............
بعد كذا دخلو الشباب عند الحريم إلا راشد لأنه استحى يترزز عند الحريم... وهم أخو العروس حمد وعيال عمها وعمتها سالم وجراح وسلمان وقعدو هالرباعي يترقصون رقص هبال والحريم والبنات خاصة يطالعونهم وهم متغطيات طبعاً وانهبلو في هالشباب الهبلان كل واحد منهم أحلى من الثاني ورقصهم حلو على مستوى رقص شباب رغم انه هبال والموسيقى تشتغل لحمد وسالم وجراح وسلمان وكان وناسة وكانو يرقصون على غنية "عزاه " حقة راشد الفارس
عـــزاه ياقلبي من الهم عــــزاه من يواسي دمـــعتي قال خيره
وشلـــــون خيره بعد فرقى لاتقولو خيره خيبة كبــــيرة
(تراني حافظة كل الغنية وأموت فيها بس مالي خلق أكتبها كلها)
..................................
بعد كل كذا جت العروس تمشي بخطوات واثقة كانت طالعة فاتنة وحلوة ومكياجها فوشي حلو مرة وفستانها فاخر جداً تسريحة شعرها روعة ونظرتها مغرورة كانت عن جد حلوة وفاتنة ذاك اليوم والبنات يطالعونها باندهاش وغيرة جلست وبدت الأغاني عن العروس وبعدها جا المعرس وكان حلو أكيد بيكون حلو هو المعرس والحريم تغطو طبعاً وتعرفون حركات البنات المعرس حلو مدري وشو وهو كان مملوح ولبس رهف الدبلة ولبسته هي بعد ويدينها ترتجف وكانت أسعد اللحظات تمر بينهم وشالت رهف ذيك اللحظة غرورها وأعطت الحب لحسن اليوم هو زوجي خلاص زوجي وراح نظل مع بعض طول العمر وهو بعد نفس الأحساس رهف زوجتي اللحين وراح نظل مع بعض راح تكون معاي على طول وحبنا انشالله يدوم
.................................................. ........
شبيصير بعد زواج رهف وحسن؟
وشبيصير بعد رفض بو ناصر سالم؟
هل بعد زواج حنان وخالد بيعيشون أحلى حياة؟
وش بيسوون لطيفة وسالم بعد ماصارو يحبون بعض لدرجة أنهم مايقدرون يفترقون بعد مافرقوهم أهلهم؟
أنتظرو الجزء الثالث عشر قريباً إن شاء لله مع قصتنا الجنونية





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 08:48 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء الثالث عشر
وأخيراً رهف وحسن تزوجو وكانت ليلة عرسهم من أحلى الليالي واجتمع حبهم أخيراً...طيب نشوف المحبوبين الباقيين وطبعاً أحبابنا كثير وهم لطيفة وسالم أبطال قصتنا ...وحنان وخالد...ومها وراشد اللي يسمى حبهم حب ما بعد الزواج بس اللي ماتزوجوا أو ماصار لهم حظ في المحبة اللي هم لطيفة وسالم شكله قصتهم بطول مو بس هم حتى باقي شخصيات قصتنا كل واحد ينفرد بقصة حب بروحه ويمكن الأنسان الواحد مايحبونه بس أنسان واحد.. يمكن أكثر من واحد وهنا تصير المشكلة حيث تبدى الغيرة والكره والبغض خاصة إذا كان هالأنسان يحب أحد نفس مايحبه أحد ثاني...المهم مابي أطول عليكم ونبدى بالجزء الجديد
في الجامعة
نورة:لطيفة شفيج؟
لطيفة وهي سرحانة ومتكدرة:لا...مافيني شي
نورة:لا فيج شي قولي شفيج
لطيفة:....أعتقد تعرفين شنو فيني
نورة:سالم؟
لطيفة:أي
نورة بغيرة:صدقيني مايحبج ولايطيقج بس يقص عليج لاتشيلين هم
لطيفة:لا يحبني...يحبني وأحبه... أي نعم أحبه
نورة:شنو؟! تحبينه ترى يقص عليج هاي أصحي ترى مافيج زود عن البنات اللي يكلمهم
لطيفة:ليش حبيبتي انتي شفتيهم؟
نورة:لا بس شمعنى أختارج انتي شفيج زود؟من جمالج يعني؟ولامن دلالتج ونعومتج
لطيفة:مادري مادري...وبعدين بلا حركات الغيرة هذي
نورة:أي غيرة الله يخليج من حلاتج عشان اغار؟
لطيفة:نورة...بلا هالحركات السخيفة هذي المعروفة من مخج الصغير"وتأشر على راسها"
نورة:أنا مخي صغير الله يا أم الذكاء يا أم العباقرة أنتي ماعليج زود
لطيفة: أنا صحيح أني مو عبقرية بس ماني غبية يا نورة
نورة:والله أنتي الغبية مع هذا الغبي اللي تحبينه مدري على شنو حبج ترى لاتصدقين عمرج
لطيفة:أنتي ليه منقهرة وبعدين بدل ماتواسيني جذي تكلميني أبيج عون تصيرين لي فرعون؟؟؟!!!
نورة:أنا أنصج فهمي ترى هو يقص عليج
لطيفة بعصبية:شلون يقص علي وهو يا وتقدم لي؟!!!
نورة:"ماعرفت شتقول"...أي المهم يمكن يبي يسكتج
لطيفة:يسكتني!!...هذا زواج مو لعبة عشان يسكتني يا آنسة نورة
نورة:المهم انه مايحبج هذي الزبدة
لطيفة:انزين حبني ولا لا أنتي شنو حارج أنتي ماشفتيه ولا تكلمتي معاه
نورة:لاودي أشوفه واتكلم معاه..."قبل ماتكمل نورة كلامها طالعتها لطيفة بنظرة يعني بذبحج"..بس لالا موقصدي بس عشان أعرف أنه هو صادق والا لا مع اني أدري أنه جذاب(كذاب)
لطيفة:لا مو جذاب
نورة:ياحبيبتي هالأشكال من الشباب اللي يكلمون بنات ماعندهم حب وبعدين هو اعترفلج انه يكلم بنات
لطيفة:أي نعم أعترف لي وعادي
نورة:شنو اللي عادي البنت ماترضى تكون الا محبوبة وحدة
لطيفة:عارفة بس اعترافه لي دليل أنه يحبني وأنه بيترك كل البنات اللي يكلمهم ويبقى لي
نورة:تقصين على نفسج
.................................................. .
في ليلة حلوة وهادية في بيت حسن الكبير كان لرهف وحسن جناح خاص بالبيت والأم والأبو لهم كل البيت وهم مالهم غير ولدهم حسن
في ليلة رومانسية
حسن يأكل زوجته:أكلي حبيبتي يلا
رهف:لا خلاص حسن والله شبعت
حسن:يلا حبيبتي
رهف:ok عشانك (وتاخذ منه اللقمه)
رهف:أقول حسن
حسن:عيون حسن
رهف:تسلم عيونك حبيبي...متى رحلتنا؟
حسن:بكرا الساعة 8 الصبح
رهف:زين بننزل على طول باريس؟
حسن:أي نعم
رهف:يااااااااااه بنروح باريس ماني مصدقة
حسن:ليه عمرك مازرتيها؟!
رهف:ألا دايماً أزورها بس هالمرة معك
حسن:أكيد حبيبتي بتكون هالمرة غير هذا شهر عسلنا
رهف:اااااه ياحسن أحبك
حسن:وانا بعد أحبك...أخيراً تحقق حلمنا واجتمعنا مع بعض وصرنا أحلى ثنين
رهف:أحلى اثنين للأبد انشالله

.................................................. ....


لطيفة كانت زايرة بنات عمها
لطيفة:شلونج مع خالد؟
حنان:زين...بس شفيه أخوج مايزورني هالأيام؟
لطيفة:عنده أشغال
حنان:أي أشغال يا حظي!!
لطيفة:شنو أي أشغال بيروح يشوف الشقة اللي بتسكنون فيها يعني يرتب لزواجكم
حنان:وانا قايلتله ياخذ رايي في كل شي بس مايسمع الكلام
لطيفة:انزين ماعليه مايها شي
حنان:شنو مافيها شي حنا يوم من الأيام بنكون مع بعض على طول يعني لازم ياخذ رايي
لطيفة:مدري عنه
حنان:..هالطوف شخبار الحبيب؟
لطيفة تستهبل:أي حبيب؟
نان:أقول لاتستهبلين علي حبيبج اللي تكلمينه
لطيفة بنفس الاستهبال:منو هذا؟!
حنان:سالم بعد من غيره؟!!
لطيفة:اهااااااا سالم
حنان:أنا عارفة انج تستهبلين علي....قوليلي شخباره؟
لطيفة:مادريتي شصار ذاك اليوم يا حنان
حنان:شنو شصار؟
لطيفة بحسرة:سالم يا وتقدم لي وتخيلي أهلي رفضوه
حنان:ليه؟!!!!
لطيفة:من سخافتهم يقولون عشانه مو من بلدنا ومايشتغل وهذي السخافة
حنان:يا الله والله حالة انزين شنو بتسوون؟
لطيفة:مادري بس أنا للحين أحبه
حنان:وهلج
لطيفة:هلي هم اللي حرموني منه
حنان تغني:هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه
لطيفة:حناااااااااان بلا استهبال
حنان:ههههههه خلاص خلاص ...عيل شبتسوين؟
لطيفة:مادري
حنان:وهو مثلج ولا مو شايل هم؟
لطيفة:مثلي هو يحبني مثل ما أنا أحبه
حنان:أنشالله يتحقق اللي تتمنينه
لطيفة:آميييييييييييييين

.................................................. ..
نور كانت جالسة و زعلانة وحاطة أيدها على خدها جاها حمد ولاحظ انها زعلانة
حمد:نور شفيك؟
نور:لا أبد بس اشتقت لرهف
حمد:أكيد كلنا اشتقنالها البيت مظلم بدونها هالمغرورة
نور:حرام عليك هي جد مغرورة بس اذكرها بالخير لها مكان تراهي طيبة
حمد:أدري ...بس مصيرها تتزوج وهذي هي تزوجت وانتي بتلحقينها قريب انشالله
نور:لا أنا مابي أتزوج اللحين
حمد:ليه؟
نور:توني صغيرة على الزواج
حمد:لا مانتي صغيرة بالعكس عمرك مناسب للزواج
نور:أقول خلنا من هالموضوع...قولي متى وصلت رهف وحسن المطار؟
حمد:الساعة 7 وطيارتهم تقلع 8 تقريباً
نور:يا حظهم ليتني معهم
حمد:علشان تنشبين لهم وتقعدين عظم ببلعومهم؟!!
نور:أنا عظم؟!الله يسامحك ياخوي ...بس مو مهم إذا تزوجت بخلي زوجي يوديني المكان اللي أبيه وابي أروح فرنسا مثل ماراحو
حمد:والله شدراك يمكن يطلع زوجك عسر
نور:بس هذا شهر عسل
حمد:وإذا ..بس يبيلك واحد يعطيك العين الحمرة يوريك نجوم الظهر
نور:ليش كذا عاد؟
حمد:بس كذا لعانة عشان يعلمك كيف تتشرطين عليه
نور:تعال حمد متى تتزوج تراك بسن زواج؟
حمد:مو اللحين أنا توني صغير على الزواج حتى سنة ماكملت وانا اشتغل
نور:معلي تكون زوج صغير يبيلك وحدة تمسكك من الهياتة بالشوارع
حمد:والله عاد هذا كذا الشباب خليني أتمتع بشبابي لاحقين على الشقا

.................................................. .......
من ناحية ثانية ولقارة ثاني
كانو رهف وحسن يتمشون بباريس بجو بديع ماخذين جو ومستانسين يتمشون في الشوارع والمساكن والأسواق والمجمعات والبرج المشهور برج أيفل يروحون هنا وهناك متمتعين آخر متعة
...............................................
سالم كان يفكر تفكير عميق مثل البحر بقلبه:
دامك تحبها عيل ليه ماحاولت أكثر من محاولة عشان توصل لها....بس أنا حاولت وهذا اللي تبيه سويته لها....بس أحبها؟! معقولة؟!...تترك كل هالبنات وتروح لها هي...طيب شمعنى هي بالذات ...يمكن لأنها مو من البنات اللي يكلمون شباب ويصادقونهم ...بنت شريفة...بس هي تكلمك يا سالم..بس أنت اللي عطيتها رقمك ولو ماعطيتها ماصارت بينكم علاقة حب...بس خلاص أنا ناوي أتزوجها ...ليه لازم شي يعكر علي بحياتي..لا أنا لازم ألقى حل بأسرع وقت ممكن
.................................................. .........
صالح(بو ريم):ههههههه أكيد بيرفضونه
أم سالم:ليه شفيه ولدي؟
بو ريم:لا لا مافيه شي مشالله شاب طيب وخلوق ومحافظ على دينه
حصة(أم سالم):تتطنز على ولدي ..هو صح شاب طيب وخلوق..
بو ريم لاتقولين محافظ على دينه
حصة:لا مو وايد
بو ريم:لاهو طيب ولاخلوق ولاتلومين الناس على رفضه من صياعته
حصة:إذا كان على اللي قلته فهو شاب طايش وكل الشباب اللي بعمره يحبون الوناسة
صالح:ماقلنا شي بس أكيد هم شايفين على ولدج شي عشان يرفضونه
حصة:عاد ولدي مافيه شي...والله كيفهم هالناس هم الخسرانين ..عالعموم أنا بروح أشوف عيالي
بو ريم:روحي لعيالج اللي ماوراهم الا الشقا
.................................................. ........
في بيت بو سالم كانت موجودة أم سالم
سالم:عاجبج اللي سواه فيني أبوي؟!!
أم سالم:ماعليه ياولدي أبوك يبيلك الخير
سالم:أي خير يايمة أي خير.....أنتي لو شفتي أبوي وهو يكلم الناس ماقلتي جذي
أم سالم:أبوك كان رافض فكرة الخطبة هذي من الأساس
سالم:أنا عارف ان أبوي مايبيني أتزوج البنت لأن حالتهم المادية ضعيفة
أم سالم:والله صح كلام أبوك....يبيلك تاخذ وحدة على مستواك
سالم:يمه أنا مابي إلا هي
أم سالم:ليه شلي بينك وبينها؟!!!
سالم:هاه....لا ولاشي...بس..أنا حاط عيني على بنت الناس
أم سالم:سالم أنا أمك وعارفة ألاعيبك عيب تسوي جذي في بنات الناس
سالم:وهذا أنا أبي أتزوج
أم سالم:شمعنى هي...في ألف بنت غيرها مثلها وأحسن منها أنا أدور لك البنت ماعليك
سالم:لا يمه مايحتاج ماابيج ادورين لي على بنت
أم سالم:ليه؟!!
سالم:بس خلاص ياهي يا ماابي أتزوج أنا مابي غيرها
أم سالم:خلاص يا سالم الموضوع انتهى أنسى البنت دور لك على بنت غيرها
أم سالم:خلاص أنا مابي أتزوج اللحين سكري موضوع الزواج
أم سالم:ليه ياسالم؟!!!
أنا توني صغير على الزواج يبيلي أكمل دراستي واشتغل وبعدين أفكر اني أتزوج ..أنا غلطان اني طلبت هالطلب
أم سالم:ليه ياولدي هونت عن الزواج؟
سالم:أنا بطلت مو وقت زواج وضعي ما يناسبني
أم سالم:ليه مايناسبك شناقصك؟
سالم وهو معصب:مثل ماقلتلج أنا ما اشتغل ..خلاص يايمى صكي هالموضوع
أم سالم بتحسف:الله يهديك ياسالم
سالم:آمييييييييين يارب
دخل سلمان:هاي...هلا يمى (وهو مخرف)
سلمان:هلا ولدي هلا سلمان
سلمان:شخبارج يمى
أم سالم:بخير يابعد جبدي ...(الأم لاحظت أن سلمان فيه شي)سلمان شفيك؟
سلمان:لا لا مافيني شي أنا طالع فوووووق
بعد ما طلع سلمان فوق
أم سالم وسلمان مستغربين
سالم:شفيه هذا؟!!!
أم سالم:والله مادري ياولدي علمي علمك
سالم شك بشي وراح له فوق
سلمان كان يطلع من كيس شي مثل البودرة ويشمه وأعتقد عرفتو وشذا (مخدرات)
دخل عليه سالم فجأة وحاول سلمان انه يخفيه
سالم ذكي يعرف بسرعة فشك بالموضوع
سالم:سلمان شنو اللي خبيت؟
سلمان:ها...لاولاشي ماخبيت شي
سالم:سلمان عطني الي خبيته
سلمان:أقولك ماخبيت شي شفيك انت
سالم بعصبية:أقولك عطني اياه(وهو يحاول ياخذه)
سلمان:وخر عني ...مالك شغل(وهو معصب)
سالم:سلمان أقولك جيب الي خبيته(وبسرعة قدر سالم انه ياخذ اللي مع سلمان)
سالم وهو مندهش:سلمان شنو هذا؟!!!!!!!!!
سلمان:................
سالم:سلمان رد علي شنو هذا؟
سلمان:ا..............ا.................
سالم:مخدرات يا سلمان؟!!مخدرات؟!!
سلمان:مالك شغل فيني ...مالك شغل فيني
جت الأم لأنها سمعت صراخ الشباب
أم سالم:شصاير شفيكم؟!
سالم:لا يايمه مافي شي...بس ولدج المدلل يتعاطى مخدرات
أم سالم انصدمت:شنو....مخدرات؟!ليه ياسلمان ليه؟!
سلمان:.............يمه...
أم سالم:شنو تبي تقول....ليه ياسلمان مخدرات تبي تقتل نفسك ياولدي؟!
سلمان:مالكم شغل فيني .....أنا أبي أعيش حياتي على كيفي
سالم:أسمع ياسلمان ترى اللي أنت تاخذه مضر بصحتك ترى المخدرات تودي للموت
سلمان:بالعكس هذي الأشياء اللي تريحني هي الي تخليني رايق ومرتاح
سالم:سلمان أسمع حنا خايفين عليك أن ماكنت تقدر تترك هالأشياء فأنا أوديك المستشفى
سلمان:مابي مستشفيات .....أن مافيني شي....أنا مابي أترك هالأشياء
أم سالم:سلمان ياولدي ترى المخدرات مضرة لك ممكن تموتك لاسمح الله
سلمان:أصلاً أنا مت ولا مامت أنتو مايهمكم
أم سالم:بالعكس ياقلبي أنت أهم شي عندي بالدنيا
سلمان:لو كنت أهم شي عندج كان ماتركتيني وتزوجتي
أم سالم:سلمان شهالكلام؟!
سلمان:انزين خلوني اللحين...أتركوني مالكم شغل فيني
سالم:يلا يايمه ...(يتكلم بهمس) حنا لازم نعلم ابوي عن سلمان وبأسرع وقت ممكن
أم سالم وهي متكدرة:أكيد
وطلعو من الغرفة
أم سالم وهي تبكي:كل هذا يصير وانا مادري
سالم:بس يايمه....حتى أنا توني أدري....
أم سالم:أحس ان حياتكم تعب وشقا ولا سلمان شعرفه بالمخدرات؟
سالم:والله من الناس اللي يصادقهم...أشكال خلت اخوي يتعاط مخدرات
أم سالم:أناخايفة على أخوك ياسالم أنا خايفة عليكم
سالم:أعتقد سمعتي الكلام اللي قاله سلمان يوم قالج لو كنت أهم شي عندج كان ماتركتيني.....وتزوجتي....صح لو كنا نهمج كان ماتركتينا أنا واخوي وتزوجتي
أم سالم:كان اخوك مخرف وهو يتكلم
سالم:أنا ما أنكر أن سلمان كان توه متعاطي السم بس كلامه صحيح
أم سالم وهي تبكي زيادة:بس ياسالم خلاص أنا ماسويت شي غلط يوم تزوجت... مرة تطلقت وتزوجت شفيها؟
سالم:يايمه مافيها شي بس أنتي تركتينا ولا اهتميتي فينا وتزوجتي هذا الحثالة
أم سالم تمت تبكي لحال عيالها اللي تدهور ويمكن يتدهور أكثر واكثر ويمكن ينصلح حالهم ماحد يدري
.................................................. ..........
في الجامعة اللي تدرس فيها أبرار كانت أبرار مع رفيجتها مريم
أبرار:ماشفتي سالم؟
مريم:لا والله ماشفته
أبرار:الظاهر مارح يجي اليوم
مريم:ما أتوقع الوقت متأخر واللحين بتبدي المحاظرة
أبرار:يا ترى شفيه؟
مريم:وانا شدراني عنه أقول يلا أمشي لاتفوتنا المحاظرة
أبرار:أووووووووووه
...............................................
في ذاك اليوم اللي غايب فيه سالم كان بسبب انه يروح لبوه بالشركة فراح سالم لشركة أبوه
بو سالم:شعندك يايني هني ليش مارحت الجامعة؟
سالم:يبى ودي أقولك شي بالبيت بس أخاف تثور علينا هناك عشان جذي أنا قلت أييك بالشركة واقولك أحسن
بو سالم:السالفة جايدة؟
سالم:الصراحة أي
بو سالم:عسى ماشر شصاير؟
سالم:يبى.....سلمان.....
بو سالم:شفيه سلمان؟
سالم:سلمان.........يتعاطى مخدرات
بو سالم:شنو؟ولدي مدمن مخدرات؟!!!!!
سالم:أي نعم أمس اكتشفنا أنا وامي انه مدمن مخدرات
بو سالم:هين أنا أوريه
سالم:لا يبى تكفى أنا كنت أبي أقولك الخبر هني عشان ماتعصب على سلمان وتضربه
بو سالم:أنا بعلمه
سالم:يبى لا تقسى عليه تراه صغير ومراهق
بو سالم بعصبية:مو أنت اللي تقولي وتعلمني لأنك من طقته والفرق اللي يبينكم 5سنين
سالم وهو مفتشل:ا....زين يبه بس لاتضربه واللي يسلمك
بو سالم:انزين خلاص خلاص
.................................................. ......
في بيت أمل كانت زايرتهم مها مع دبتها
أمل:أشوف كنه قرب موعد ولادة هالبيبي ياكبر بطنك
مها:لااااااااااا وين باقي له 5شهور عشان يشرف
أمل:الله يسهل....إلا شخبار العروسين رهف وحسن؟
مها:بخير يا حليلهم محظوظين توهم بشهر العسل باقي لهم العمر طويل
أمل:أكيد لازم كل أنسان تجيه فرج ومصايب.......(سرحت أمل)
مها:أمل شفيك سرحتي؟
أمل:خايفة أقولك شي وتضحكين
مها:وشو خايفة ياحبيبتي حنا بنات عم قولي ولاتخافين ماراح اضحك
أمل:أنا...اللحين صار عمري22سنة ولا أحد دق باب بيتنا وخطبني من أحد أقرباي
مها:هههههههههههههههههه.....ب س كذا!!الله يقطع بليسك ياالسخيفة أنتي توك صغيرة أنتي بنفسك تقولين عمري22سنة أجل شلون اللي وصلو الـ30
أمل:أخاف أوصل الثلاثين وماأتزوج وبعدين قلتي انك ماراح تضحكين
مها:شفيك انتي انهبلتي أنتي ماناقصك شي أبد ماشالله عليك كاملة والكامل الله
عن جد أمل كاملة دين وأخلاق ومال وجمال شعرها طويل بني غامق بيضة وحلوة
أمل:لا ناقصني شي....أبوي
مها:أمل بدينا؟
أمل:وشو اللي بدينا أنا ماحسيت بحنان الأبوة يامها
مها:الله يعوضك انشالله بأنسان مايكون بدال الأبو بس بدال الأبو والأخو والصديق وكل شي
أمل:أنشالله
.................................................. ....................
سارة:لطيف....لطيف
لطيفة:ها
سارة:بقولج شي
لطيفة:أنتي تقولين كل شي ها شنو؟
سارة:أنتي للحين تكلمين ذاك سالم؟
لطيفة:مالج شغل
سارة:يلا عاد لطوف
لطيفة:انزين فرضاً قلتلج شنو بيهمج؟
سارة:أوديج للطريق الصحيح
لطيفة:ماشالله ليش ماتدرين أن أنا أكبر منج؟!!!!
سارة:في ناس صغار أفهم بألف مرة من اللي أكبر منهم
لطيفة:أنا عارفة كل شي ما أحتاج أحد يوعيني
سارة:انزين بس جاوبي يمكن أفيدج
لطيفة:شتفيديني فيه؟
سارة:قولي وبتشوفين
لطيفة:أف أي
سارة:ليش؟
لطيفة:وهذا سؤال!!لأني أحبه
سارة:بس أنتي تكلمينه من ورا أهلج يعني من ورانا
لطيفة:وانا شيخصني فيكم؟
سارة:خلينا من ورا أهلج...بس ترى هذا حتى لو كان حب هالحب ماراح ينفع
لطيفة:شدراج مو جا وتقدم لي وانتو رفضتوه
سارة:ردينا لهالسالفة....موعدنا هالسالفة مليون مرة بس ترى مو من الأخلاق أني أكلم شاب لاهو حتى يقربلي ولاشي مجرد شاب عادي من عصاقيل هالزمن
لطيفة:سارة فكيني وقوليلي الزبدة
سارة:أبي أقولج أتركي هذا عنج ولاتكلمينه
لطيفة:ليش؟
سارة:بس أنا خايفة عليج
لطيفة:لا يا حبيبتي لاتخافين صحيح ان عمري20بس مخي مخ وحدة عمرها30

.................................................. ............

انتهى الجزء الثالث عشر
أنشالله نلقاكم بالجزء الجديد بأحداث أحلى وأروع
نبي منكم المتابعة الزينة لأن كلما أحداث القصة تزيد إثارة
أحداث القصة تزيد جنون لأن أصلاً القصة جنون
شنو بيصير بعد زواج رهف وحسن؟
وإيش بيصير لسلمان بتعاطيه المخدرات؟
وسالم ولطيفة شبيصير لهم؟
وأمل نصيبها مع مين؟
وخالد وحنان هل بيستمر حبهم؟
نبي الردود ونلقاكم على خير ان شاءلله




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 08:52 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الجزء الرابع عشر
راشد كان جالس مع زوجته مها
راشد:تجهزي ترى بنروح بيت اهلي اللحين
مها:والله يا راشد تعبانة ومالي خلق
راشد:ليه؟
مها:من هالحمل شرايك انت!
راشد:أي والله بطنك وارم كل ماله يورم أكثر يمكن توم
مها:أي توم حنا رحنا للدكتور طلع واحد
راشد:يمكن يطلع ثاني
مها:راشد لا تستهبل علي اللي فيني كافيني
راشد:ههههههههههه
ويرن التلفون
مها:أقول أرد أحسن لي
مها:ألو...هلا نور...شلونك شخبارك.....والله الحمد لله طيبة بخير...الحمد الله كلهم طيبين........شخباركم انتو...وشلون رهف مع زوجها والسفر
نور:زينين شكلهم مستانسين
مها:الله يهنيهم
نور:مها وينكم ننتظركم من زمان
مها:يمكن راشد بيجي مع العيال بس أنا ما أعتقد
نور:لييييييييييه؟
مها:والله الحمل متعبني
نور:والله انه عذر سخيف
مها:أكيد بتقولين عذر سخيف أنتي ماجربتي الحمل حبيبتي
نور:بس أنتي تبالغين مع انه هذا الثالث اللي تحملين فيه
مها:ما أبالغ شسوي باخوك هو السبب
نور:والله أخوي يبي عيال مافيها شي
مها:مو على حسابي
راشد:وشذا القرقة انتي وياها...مو على حسابك!!! مين يامها نور؟
مها:صح هذي نور ماتشوفني متنرفزة
راشد:أما تنرفز تنرفز عن جد
نور:أقووووول مهيييييييو عطيني أخوي بس الكريه اللي مايسأل
مها:شدعوة ميت فيك اللحين....راشد حبيبي نور أختك تبيك
ياخذ منها السماعة
راشد:ألو
نور:هلا رشوووووود أحلىىىىىىى زوجتك تقولك حبيبي
راشد:لحظة لحظة هاااو... أولاً مالك شغل زوجتي وتقولي اللي تبيه ثانياً ماني أصغر عيالك تقولين لي رشود
نور:انزين آسفين يا أخ راشد ماراح نقول شي بس المهم تجي أنت وزوجتك وعيالك البيت
راشد:ماأعتقد مها تجي تقول انها تعبانة
نور:أدري قالتلي مع دبتها أنا أوريها... ياللي فبطنها توم واللا الولد عملاق
راشد:أقول يعني لازم نجي؟
نور:أكيد لازم والله طفشاااانة مرررررررررة رهف وراحت وابوي بالشركة وبيجي بعد شوي وحمد وطالع يعني قاعدة بروحي
راشد:أي صح مايصلح تقعدين بروحك ماعندنا بنات يقعدون بروحهم بس شسوي أجي؟
نور:تقعد معاي تونسني
راشد:خلاص إذا جا أبوي من الشركة راج اجي
نور:يعني مكتوب لي الملل
.................................................. ..........
سالم كان يكلم لطيفة
سالم:تراني مليت وبعدين ليمتى بنتم جذي؟
لطيفة:والله مادري يا سالم
سالم بدى بخطته الماكرة:شرايج أشوفج؟
لطيفة:لا والله "بسخرية" شلون؟
سالم:تطلعين معاي
لطيفة:بس ليش؟
سالم:نحط نهاية للي أحنا فيه
لطيفة:شلون بدون ما أهلي يدرون؟!
سالم:ماعليه أحلها لج أنتي وافقي
لطيفة:لا يا سالم أنا ماوصلت لهالحد عيب علي أسوي جذي
سالم:أفاااااااا يعني أنتي مو واثقة مني؟
لطيفة:آسفة بس هذي مجازفة كبيرة حتى لو تركنا موضوع أهلي مايصير أطلع مع شاب مو محرم لي بروحي
سالم:نبي نكون مع بعض عشان ماحد يفرقنا
لطية:بس أنا خايفة
سالم:خايفة من شنو؟
لطيفة:لو هلي كشفوني شنو بيصير موقفي والا شنو بيسوون فيني
سالم:ماراح يكشفونج وبعدين حتى لو صار جذي كل شي على مسئوليتي
لطيفة بسخرية:شنو بتسوي مثلاً؟
سالم:أنتي لاتشيلين هم
لطيفة تكمل أسئلتها:أنت ليه تبي تطلع معاي؟
سالم:عشان نحط أهلج جدام الأمر الواقع
لطيفة:شلون؟
سالم:نهرب مع بعض وبعدين أهلج بيدورونج نفس هلي وبعدين نقولهم أن احنا ماراح نرد لهم الا لما يرضون يزوجونا
لطيفة:لا ياسالم هذا شي خطير
سالم:وشنو الخطير فيه؟
لطيفة:ماراح نسوي الشي الصح
سالم:بالعكس هذا عين الصح بجذي أهلنا ماجدامهم الا أمل واحد وهو انهم يزوجونا والا نتصرف تصرف ثاني
لطيفة:بس هذي مجازفة
سالم:يمكن تكون مجازفة مثل ماتقولين بس ماجدامنا ألا هالحل الوحيد...هاشقلتي؟
.................................................. ..
أمل كانت زايرة نور بنت عمها بالبيت وهم جالسين بالغرفة
نور:أمل تتوقعين يوم من الأيام أحد بيجيك ويعشق الأرض اللي تمشين فيها؟
أمل:ههههههههههه نور شفيك انتي؟!
نور:مافيني شي بس اسأل يمكن يصير هالشي
أمل:ما أعتقد
نور:ليه؟؟؟
أمل:شي بعيد عني...طيب وانتي
نور:أنا اللي حبيته طلع مايحبني
أمل:مين هذا؟
نور:واحد
أمل:تحبين من ورانا؟
نور:حب شريف
لأمل:كني عرفته...بس ممكن اعرف من هذا؟
نور:خلاص اجل واذا عرفتي ماراح تستفيدين
أمل:عشان احل مشكلتك
نور:مو مهم تعرفين من هو...بس شسوي عشان يحبني؟
أمل:حاولي تكسبينه بكل الطرق بس مو تفتينه لا بتصرفاتك تكون هادية وناعمة...زي كذا فهمتي علي؟
نور:هذا ماينعطى وجه
أمل تعرف مين بس تسوي روحها ماتعرفه:طيب مين هذا؟
نور:سالم ولد عمي ماغيره
أمل:والله اني قايلة بس أتأكد
نور:المهم شسوي أحقره بس أحس اني ما أقدر
أمل:أسمعي أعتقد انك تدرين أن سالم ولد خكري وصايع ويكلم ألف بن صح؟
نور:للأسف صح
أمل:أنتي بنت عمه والأقرب له هو مهما كان لمن يشوف أخلاقك آخرتها بيحبك ويميل لك
نور:هذا يكون في الأحلام
أمل:مع انه مايستاهل تحبينه
نور:حرام عليك
أمل:لا مو قصدي...بس احس انه انسان بايع الدنيا وصايع...شباب آخر زمن
نور:ليه مين اللي تشوفينه زين من شبابنا أحنا وعيال عمي وعمتي؟
أمل:يمكن اخوانك...خاصة...راشد معتدل ورزين
نور:أكيد ماهو أهبل مثل حمد اخوي ولا جراح ولاسالم
أمل:شباب طايشين
نور بمكر:طيب شمعنى راشد؟
أمل:لأنها الحقيقة هو شاب رزين
نور:علينا
أمل:نور أستحي ترى أخوك متزوج"أمل استحت"
نور:ههههههههه طيب شفيك استحيتي ياحليلك؟!!!
أمل وهي للحين مستحية:أستحي من وشو هو متزوج وعيب تقولين هالكلام
.................................................. ....
أماني:يمكن فيه شي
علي:مادري عنهم
أماني:بس انشالله الله يعوضها بزوج أحسن منه بألف مرة يكون من أحسن الشباب
علي:والله هالشباب خاصة هالايام مو ذاك الزود
أماني:بس موكلهم
علي:أكيد...موكلهم يكفي أنا
أماني:ههههههههههههه
علي:شنو شيضحك؟
أماني:مغتر بنفسك
علي:والله ياحليلي
أماني:هههههههه
علي:الحمد لله والشكر...تعالي أماني شلونج مع التدريس
أماني:زين بس بعض البنات كسلانات
علي:مع ان اللغة الانجليزية سهلة وايد
أماني:أكيد أبد مو صعبة بس بنات المدارس الأهلية أكثرهم رايحين فيها
علي:ماعليج هذا هم المراهقات
أماني:عندك شي عادي بس عندي هم تعبت من التدريس مع ان ماصارت لي سنين طويلة وانا أدرس
علي:التدريس يتعب لهالدرجة؟
أماني:أي...أقول أقوم لولدي سعد أشوفه رقد ولا لا (تقوم لولدها)
علي بقلبه:والله ما أعتقد بحصل مرة مثلج يا أماني
.................................................. .............
لطيفة كانت xxxxxة ماتدري شتسوي مع سالم اللي طلب منها هالطلب الصعب كانت تكلم نورة:
لطيفة:أففففففففففف مادري شسوي يا نورة مادري
نورة:شنو ماتدرين طبعاً لاتطلعين معاه هبلة انتي؟!!!
لطيفة:أدري بس يقول عشان نحط أهلنا جدام الأمر الواقع
نور:أي أمر واقع أي خرابيط لطيفة لاتطلعين معاه يمكن يسوي فيج شي
لطيفة:ماراح اطلع معاه شفيج انتي وبعدين حتى لو طلعت معاه أنا ماني هبلة علشان أوافق على اللي ممكن يطلبه مني
نور:ما أنصحج توافقين على اللي يقوله تراه نصاب في أشياء كثيرة تخليج تندمين أنج تطلعين معاه أولهم هلج
لطيفة:عارفة هالشي بس....مادري شسوي
نورة:لا يا حبيبتي ما يحتاج المسألة سهلة قوليله مابي أطلع معاك وبس وبالطقاق
لطيفة:أحس اني في مشكلة ولو تركني
نور:لاهي مشكلة ولاشي واذا تركج بيكون احسن
لطيفة:بس أنا أحبه
نورة:حبج برص أنتي وياه... شنو تحبينه في هالحالات مافي شي أسمه حب
لطيفة:أف خلاص بقوله ماراح اطلع معاك مع اني قايلتله انها مجازفة كبيرة بس هو أصر
نورة:بس أنصحج لاتطلعين معاه أبد
.............................................
في بيت عبد الله كانت آلاء بالغرفة وطفشانة وحنان مشغولة وتاركة جوالها والباقي طالعين
آلاء:أففففففففففف والله مليت
ويرن جوال حنان وشافت آلاء من المتصل وكان المتصل خالد
آلاء:والله حبيب القلب اتصل عليها بس وينها اللحين
ويرن ويرن وآلاء ودها لو تاخذ الجوال وترد
آلاء:أقول أرد بس أسالف معاه واستهبل عليه أطير هالطفش (وترد وتغير صوتها)
آلاء:ألو
خالد:ألو حنان؟
آلاء:أي نعم حنان شفيك مو أنت اللي متصل علي؟!
خالد:لا بس صوتج متغير
آلاء:ههههههههه لاتغير ولاشي هاذا صوتي
خالد:حبيبتي شلونج شخبارج؟
آلاء:والله الحمد لله بخير أنت شلونك حبيبي؟
خالد:بخير يا حياتي
آلاء:خالد... شرايك نطلع اليوم؟
خالد:معليه بس إذا أبوج رضى
آلاء:أكيد بستأذن من ابوي علشان أطلع
خالد:وين تبين تروحين؟
آلاء:مادري.. أي مول يعجبك
خالد:أوكي على أمرج
آلاء:خالد
خالد:عيونه
آلاء:تصدق مابقى شي على عرسنا
خالد:اسبوعين تقريباً...والله قرب عرسنا
آلاء:خالد أنت تحبني؟
خالد وهو مستغرب من سؤالها:أكيد يا حياتي!!! شهالسؤال؟!!
آلاء:ليه مستغرب طبعاً بتقول أي بس من نبرة الأنسان يبين إذا يحب ولا لاء
خالد بقلبه"مسوية روحها ذكية هذي ولا تستهبل!":حنان أحس انج متغيرة
آلاء:في شنو متغيرة؟
خالد:مادري طريقة كلامج
وقعدت آلاء تسولف مع خالد مدة وهو طووووول الوقت يظنها حنان (غبي)
بعد كذا جات حنان واتصل خالد
حنان:ألو
خالد:هلا والله بحبيبتي
حنان:هلا خالد شلونك؟
خالد:بخير يا قمر ها متى تبين نطلع؟
حنان:وين نطلع؟!!!!
خالد: مو قلتي نبي نروح أي مول؟!
حنان:خالد شفيك سم الله عليك أنا ماقلت ان احنا نبي نطلع أنا أساساً مشغولة اليوم
خالد:ألا قلتيلي أبي أطلع لا وسألتيني سؤال غريب قلتي أنت تحبني؟
حنان:هههههههه خالد حبيبي تستهبل علي؟!!!
خالد:لا والله جد أتكلم!!!!
حنان:خالد أنا أصلاً ماقلت أبي أطلع أي مجمع ولا قلت انت تحبني..عشاني أعرف انك تحبني!
خالد:عيل مين اللي كلمتني؟!
حنان:لايكون..........
خالد:لايكون شنو؟
حنان:لايكون آلاء الملقوفة والله لو كانت هي أوريها شغلها
خالد:مادري!!!!!!!!!!يعني أنا طول الوقت يالس(جالس) أسالف مع أختج؟!!!!
حنان:يعني ماكنت تدري؟!!!
خالد:ااااا...ماكنت أدري مع اني شاك بالصوت
حنان:ياسلاااااام شاك بالصوت انزين بعدين نتفاهم باي
خالد:باي
بعدما سكرت حنان:هين أنا أوريج يا آلاء
.................................................. ....
في بيت بو سالم هناك حوسة بحيث يعقوب يعاقب ولده عن سالفة المخدرات اللي يتعاطاها سلمان وراح لغرفته وضربه ضرب الويل
بو سالم:تتعاطى مخدرات يا جلب (كلب)
ضرب بو سالم شديد وهو أن ضرب فيمكن يموت ..وجا سالم وهو مسرع وكانت ام سالم مو موجودة يعني في بيتها
سالم:يبى ...يبى هدي خلاص سامحه الله يخليك
بو سالم:أي أسامحه وهو يتعاطى هالسموم
سلمان وهو يصرخ:وخر عني أنت مو أبو وخــــــــر عني
بو سالم:ماراح أوخر عنك ألا لين تندم على اللي تسويه
ويضربه زيادة ضرب عذاب
سالم:يبى خلاص تكفى خلاص
بو سالم:ماراح أوخر عنه أبي أأدبه واربيه هذا آخر تربيتي فيك يا سلمان مخدرات
وسلمان يتألم:اااااااااه
سالم يمسك ابوه:يبى ماراح يعيدها سامحه علشان خاطري
بو سالم وهو بينفجر من الغضب:أنت مالك خاطر عندي وخر عني (ويدف سالم)
سالم:بس أنت بتذبح الولد
بو سالم:هذا ولدي وانا اعرف اربيه
يأس سالم من ابوه وترك ابوه يضرب اخوه وهو يسبح في بحر الذكريات تذكر يوم ابوه ضربه ضرب سالم ضرب شديد كانت هذي الحادثة قبل6سنين تقريباً يعني كان سالم كبر سلمان أو أصغر وهذا قبل لايطلق ابوه امه في الذكرى:
بو سالم وهو يضرب سالم:أنا جم مرة قايل لك لاتسوي هالمشاغبات بالمدرسة آخرتها تطلع من المدرسة بدون أذن
ام سالم وهي خايفة على ولدها:بو سالم خلاص توبة ماراح يعيدها
بو سالم:خليني ياحصة أأدب ولدج شكلي ماربيته زين
سالم وهو يتألم ويبكي:يبى........ماراح اعيدها ...ااااه
بو سالم وهو يضرب ولده:أنت جب ولا كلمة تطلع من المدرسة ويليتها مرة أكثر من5 مرات تسويها أنت وربعك
أم سالم وهي تبكي:خلاص يابو سالم خلاااااااااص
وتم سالم وهو يتذكر وهو سارح وكان واقف ولا حاس باللي حوله بس رد لوعيه
سالم بصراخ:يبى خلاص..كافي..بتعذب سلمان مثل ماكنت تعذبني
يعقوب فجأة قام يطالع بسالم وناظره بنظرة قوية قاتلة
بو سالم(يعقوب) يكلم سلمان:أن عدتها ماراح أخليك تعيش ومافي طلعة من هالبيت
وراح عنهم وتركهم سلمان وسالم سلمان يبكي ويتألم وسالم مايدري شيسوي
سالم:معليه ياسلمان هذا أبوي
سلمان وهو يبكي:بس هذا بيذبحني بيذبحني
سالم:لا ماراح يذبحك هذا أبوك
سلمان:يسويها أنت قلت بنفسك ...أن هذا مو أبو وحش
سالم وهو منصدم:.........(مادرى شيقول)لاتبجي ياسلمان...لاتبجي... أنت رجال... ترى حتى أنا انضربت من ابوي ويمكن ضرب أكثر منك هو يبيك تترك هالمخدرات بس... صحيح ان ابوي قاسي علينا...بس هو يحبنا وخايف عليك من المخدرات
وراح عنه وخلا سلمان يبكي لين يشبع مافي حل لهالمشكلة أصلاً مابيلقون حل مع الأبو الوحش اللي قلبه متحجر والا الأم اللي مو مع عيالها ببيت زوجها أو سالم اخوه الولد اللي مايقدر يسوي شي لأنه حتى هو يتعاطى سموم بس مب مخدرات هو يشرب خمر يعني رايح فيها
.................................................. ....
حنان:آلاء شالسخافة!!
آلاء:شنو؟
حنان:ليه كلمتي خالد...لاتقولين مو أنا؟!
آلاء:ماكلمته ولاشي "تحاول تنكر"
حنان:عيل منو اللي كلمه غيرج منو كان غيرج بهالبيت؟
آلاء:يمكن يستهبل عليج
حنان:مايستهبل علي مبين انه صادق ومايمزح
آلاء:شدراج؟
حنان بصراخ:آلاء...أعترفي مو أنتي قلتي لخالد أبي أطلع؟
آلاء:لا...لا...مو أنا
حنان:آلاء قولي الحقيقة
آلاء:وبعدين
حنان: بصراخ:آلاء
آلاء: OK OK أي....كلمته
حنان:ليه؟
آلاء:بس جذي...كنت طفشانة وسالفت معاه...وسويت نفسي أنتي
حنان:ليه شنو هالسخافة يا آلا؟
آلاء:قلتلج طفشانة خلاص فكيني أف
وراحت آلاء عنها وهي معصبة
حنان:هين أنا أوريج
واتصلت بخالد بسرعة
حنان:ألو...هلا خالد
خالد:حنان شفيج؟
حنان:ليش يا أستاذ خالد تكلم آلاء؟
خالد:ماكنت اعرف انها هي
حنان:ماكنت تعرف هاه....وصوتها
خالد:أنا سألت ان هي حنان قالت أي
حنان:ماشااااالله يعني ماتعرف صوتي؟!!
خالد:أعرفه بس...المهم انتهى الموضوع
حنان:لا ما انتهى شلون تتكلم وياها دامك شاك بصوتها؟
خالد:اللحين شنو وبعدين؟
حنان:بقولك شي يا أستاذ خالد..مرة ثانية إذا كنت شاك بالصوت على طول سكر...باي (وسكرت الخط)
وخالد مسكين مايدري شيسوي مع هالحنان
................................................
في بيت سعود(بو راشد) كان موجود راشد وزوجته مها وعياله سعود ورغد
نور:ماراح تقدرين تعصيني
مها:لا والله حسيت اني طفشانة وجيت..مع اني تعبانة
نور:زين درينا يا بنت الحلال انك تعبانة...........مها بسألك سؤال
مها:أسألي ياكثر أسألتك
نور:ههههههههه..مها شكثر تحبين راشد؟
مها:ليش هالسؤال؟
نور:أشوف حياة المتزوجين حلوة ولا لا...يلا قولي شكثر تحبين راشد؟
مها:...........كثر شي ماله حدود
نور:يعني
مها بحب:أحبه موت..أحبه كثر الكون بوسعه ما أقدر أوصف حبي له
نور:اللـــــــه شهالرومانسية....يا حظك يا راشد
مها:وجع يوجعك خليتيني أنسى نفس
نور:والله حلو هالحب خاصة بعد الزواج
مها:أكيد...الحب قبل الزواج أحس مامنه فايدة
نور:مو شرط
مها:لا هذا من وجهة نظري
نور:وانا من وجهة نظري الحب قبل الزواج له فايدة يعني لو تزوجو الطرفين المحبين بيكبر حبهم بعد الزواج
مها:امممممممم...نظرية حلوة بس ما تتماشى مع مجتمعنا
نور:عارفة...بس اللي أقوله أحسن.. يعني مثل ماقلتي وجهة نظر
مها:طيب...ليه هالسؤال؟
نور:لا ولاشي بس أسأل مجرد فضول
مها:وانا ماحب الفضول وهذا السؤال ما أعتقد انه فضول
نور:ولا أنا ماحب الفضول بس شي سخيف...لاتشيلين هم
مها:....أخاف تبين تحسديني
نور:تجننها:يا حظـــك يامها
مها تسوي حركة عن الحسد:قولي مشا الله لايروح حظي
نور:وشذا الحظ اللي عليك
مها:قولي ما شالله
نور:ههههههههه...ماشالله ماشالله
.................................................. .....
خالد كان رايح لحنان يراضي حضرتها
خالد:شفيج زعلانة؟
حنان وهي معصبة:........مافيني شي
خالد:انزين ليش تكلميني جذي؟
حنان:افففففففففففففففف شلون يعني تبيني أكلمك
خالد:حنان شفيج؟!
حنان:................قلتلك مافيني شي
خالد بنعومة:حنان............زعلانة مني؟
حنان:....................
خالد بعصبية:حنان ردي علي ريحيني..قولي أي شي
حنان:بصراحة أي زعلانة منك
خالد:ليه؟
حنان:خيبت أملي فيك يوم كلمت آلاء
خالد:قلت لج ما كنت ادري والله العظيم ما كنت ادري
حنان:عارفة انك ما تدري بس شدعوة ما تعرف تفرق بين الاصوات؟!!
خالد:حنان لاتصيرين دقيقة خلاص
حنان:هذي مو دقة...عدم تفريقك بين صوتي وصوت غيري يدل على انك...ما تحبني
خالد:افااااااااااا...أنا ماحبج!!حنان أنتي شنو قاعدة تخرفين!!!
حنان بدلع:لا مو ماتحبني...تحبني بس مو وايد
خالد:أنتي ماتدرين شكثر احبج؟
حنان:شكثر تحبني؟
خالد:أحبج كثر هالكوووووووووون ووسعه
حنان:أي قص علي بهالحجي
خالد:انزين شلون تبيني أراضيج وتعرفين مقدار حبي لج؟
حنان:مادري بأي طريقة تعجبك...وتعجبني
خالد:متأكدة؟
حنان:متأكدة!
ويمسك خالد أيد حنان ويبوسها
خالد:أحبج
حنان تفاجأت منه يا الله جريء
خالد:رضيتي اللحين؟
حنان:خالد شسويت؟
خالد:ماسويت شي زوجتي بحكم الشرع وكيفي
حنان:انزين خلاص...ترى مابقى شي على عرسنا
خالد:يعني بعدها بسوي اللي أبيه
وضربته حنان على كتفة
حنان:ويعة ماتستحي
حنان وخالد:هههههههههههه
خالد:ها الحين راضية؟
حنان تهز راسها بالإيجاب
خالد:عفية على الحلوين مابيج تزعلين مني مرة ثانية
حنان:إذا ما سويت شي غلط أكيد ماراح ازعل
خالد:شفتي أنا مااقدر على زعلج
حنان:ولاراح تقدر
.............................................
في بيت بو ناصر كانت لطيفة بالغرفة منسمه كالعادة بسالم وتاخذ جوالها وتقول بقلبها:مابي أكلمه هو اللي يتصل وتركت الجوال
وراحت للمسجل وشغلت غنية راشد الماجد (هلي)
هلي لاتحـــــــرموني منه هلي لاتبعـــــــدوني عنه
مثل ماهو قطعة منـــي أنا ترانــــي قطعة منه
أحبه اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه
أحبه وعقلي وقلبي وروحي ياعلني مابكيه
وقعدت ترقص على الغنية رقص حلو وكأنها متخذة الغنية دليل على علاقتها مع سالم
ودخل خالد غرفتها وشافها وقعد يتحمد ربه وعلى طول لطيفة سكرت المسجل
خالد:هههههههه الحمد لله والشكر شفيج؟!
لطيفة بإحراج:هههههههههههه مافيني شي بس مشتهية أسمع أغاني وارقص
راح خالد وجلس على السرير:ماشا الله وراشد الماجد بعد
لطيفة:حلوة أغانيه أحبها
خالد:أكيد وأنا أكثر
وتمو ساكتين شوي
لطيفة:خالد
خالد:نعم
لطيفة:...لا بس كنت ابي أسألك متى رديت من بيت عمي؟
خالد:توني راد.....ليش؟
لطيفة:...شسويت مع حنان؟
خالد بابتسامة:أبشرج رضت علي
لطيفة:زيييييييين.............خال د ودي أسألك سؤال
خالد:أسألي
لطيفة:الحب حرام؟
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
لطيفة:شفيك تضحك أنا قلت شي يضحك؟!!!!
خالد:لأن سؤالج سخيف...أكيد الحب مو حرام يعني ماتشوفيني أنا وحنان حتى قبل ما أخطبها
لطيفة:أدري تموتون في بعض
خالد:هاذا أنا أقولج الحب مو حرام.... لو الحب حرام جان مافي سلام في هالدنيا.. أصلاً شلون يصير الحب حرام وهو أحلى شي بهالدنيا؟!!
لطيفة:الحياة تكون رماد بلا الحب
خالد:أوكي لييييييش هالسؤال؟
لطيفة:لا...بس جذي أسأل أبي أعرف شنو الحب في نظرك
خالد:مو علينا..تحبين؟
لطيفة:.......لا....ما أحب
خالد:يلا عادي قولي ماراح اعلم احد أنا أخوج مافيها شي إذا قلتيلي وطلعتي اللي بقلبج
لطيفة:بصراحة.........أنا أحب
خالد:أعترفتي...منو؟
لطيفة:أحب وبس .....مغني(ترقع السالفة)
خالد:لاااااااااا هذي ماتيي علي أصلاً أغلب البنات يحبون المغنيين والممثلين بس شكلج أنتي تحبين واحد من جد وتعرفينه ويعرفج
لطيفة:..........مادري شقولك..........كلامك صحيح
خالد:يعني أنتي تحبين؟
لطيفة:أي
خالد:منو؟ ومن وين عرفتيه؟ وانا اعرفه ولالاء؟
لطيفة:واحد ما تعرفه
خالد:ماعرفه؟!!!!!لطيفة...لايك� �ن واحد من الشباب الصايعين
لطيفة:للأسف...واحد من الشباب اللي ماتحب اشكالهم وحركاتهم.. ماعليك بس
خالد:لا شنو ماعلي كملي كلامج كملي أسمعج تحبين واحد من هذولا الشباب؟كملي سالفتج
وقالتله لطيفة السالفة كلها
خالد:اهااااااااااااا عيل هذا اللي يا وتقدم لج اللي أبوه صاحب ملايين
لطيفة:أي نعم هذا هو
خالد:هذا غني
لطيفة:أي نعم غني بس مايشتغل
خالد بسخريه:أدري أدري..عيل ليش طرده أبوي
لطيفة سكتت
خالد:لطيفة ترى هذا ماراح ينفعج
لطيفة:كلكم تقولون جذي..شدراك؟
خالد:أنا شاب واعرف الشباب وجالس معاهم ومخالط كل الأنواع ومن جذي أعرف من الشاب اللي فيه الخير ومن اللي ما يعتمد عليه
لطيفة:سؤال بس..شنو السبب اللي يخليكم ما تقبلون هاالأنسان؟
خالد:لأنا مانبيه مايصلح لج
لطيفة:بس أنا أحبه
خالد وهو معصب:شنو؟!!...تحبينه...أنسيه..� �أنج ماراح توصلين له أنسيه يا لطيفة هذا ماعنده مؤهلات للزواج أصلاً
لطيفة:عنده...وبعدين هي بس خطبة
خالد: حنا نخاف عليج مستقبلج راح يضيع معاه بكره يغربج هناك بالسعودية أنسيه
لطيفة:ما أقدر أنساه أحبه يا خالد
خالد:تقدرين تنسينه
لطيفة:لا ما أقدر....لو أبعدوك عن حنان وفرقو مابينكم ترضى؟أوتقدر تنساتها؟
خالد:.................................
لطيفة:شفت....ماتقدر تجاوب لأنك تحبها وماتقدر تبتعد عنها...مثل ما أنا أحب سالم
خالد:أنا صحيح اني ما أقدر أبتعد عن حنان ولاهي تقدر تبتعد عني...بس أنا غير وأنتي غير
لطيفة:في شنو غير؟في العمر؟ياحبيبي الفرق اللي بيني وبينك سنتين ولا ثلاث بس
خالد:لا لا موجذي قصدي أنا ريال وانتي بنت
لطيفة:مافي فرق....الحب حب يا خالد لافي ريال أو مره
خالد:لا الحب بطريقتج هذي ماينفع .....صدقيني إذا تزوجتيه بيدمر حياتج وانتي بتدمرينها بعد
لطيفة:شدراك يمكن نبني حياة جديدة حياة كلها حب وأمان
خالد:هه"بسخرية"أنتي توهمين نفسج....ماعليه أنتي بنت صغيرة
لطيفة:لا ما أوهم نفسي ....ترى حتى سالم يحبني
خالد:يحبج؟"بسخرية"...هو حبج ولا لاء مايأثر..بس هين أنا أوريه أن صدته بس
لطيفة كانت خايفة بس في نفس الوقت مرتاحة لأن خالد درى عن سالفة لطيفة وسالم منها وهو ماعصب واجد وهي صارحته لأنها تعرف ان أخوها خالد متفهم غير عن الباقين
.................................................. ........
شنو بيصير بعد ماصارحت لطيفة أخوها؟
وشنو الشي اللي يقدر يخلي لطيفة وسالم مع بعض؟
شنو بيصير لخالد وحنان بعد ماقرب عرسهم؟
ومها وراشد شاللي بيعكر في حياة واحد منهم؟
ونور شنهايتها مع حبها لسالم؟
ترقبو الجزء الخامس عشر قريباً أنشا الله ولاتبخلون بالردود ترى القصة طويلة وحلوة وتحتاج منكم متابعة علشان أتشجع منكم واكمل القصة واخلي نهايتها ولا أروع




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 09:03 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء الخامس عشر
انتهى العام الدراسي وجت العطلة الصيفية فرصة الناس للمتعة والتمشي والعروس اللحين عرس خالد وحنان اللي حبو بعض من سنين وكبر حبهم معهم بس تو الناس على قصتنا هي في نصها أو أقل من النص
لطيفة ترسل لسالم مسج:سالم ما أقدر أكلمك بس حبيت أقولك لا تدق علي لأني وايد مشغولة اليوم عرس اخوي خالد
سالم بالمسج:مبروك
لطيفة:الله يبارك فيك
سالم يرسل:عقبالنا
لطيفة:أنشالله الله يسمع منك ويجمعنا مع بعض طووووول العمر
سالم:وشصار عن طلعتي معاج؟
لطيفة:والله انك فاضي خلاص لاترسل أنا وايد مشغولة وأجل الموضوع لوقت ثاني
سالم يرسل:
في خاطري لك شي ودي أقوله
مدري تصدقني أوتقول كذاب
قلبي يحسك دايم الدوم حوله
مع كل دقة يذكرك يا أغلى الأحباب
تدري عليك الروح بالحيل توله
وتدري بعد طيفك عن العين ماغاب
لطيفة تضحك وترسل:مينووووووووون(مجنون)
سالم يضحك ويرسل:مجنونج
لطيفة استحت من هالكلمة
سارة تدخل الغرفة:يلا لطيفة تأخرنا عن الصالون
لطيفة:أوكي جاية يلا نمشي
ام ناصر:يلا وينكم ننطركم وانتو قاعدين
سارة:أنا كنت اناديها
ام ناصر:يلا يلا امشو عشان الوقت
لطيفة:وصلو آلاء والعروس الصالون؟
ام ناصر:أي وصلو من زمان
لطيفة:عيل خنمشي لا نتأخر
.............................................
في القاعة عند الرجال
يوسف يسلم على خالد:مبروك يالمعرس
خالد:الله يبارك فيك عقبالك
يوسف:مشكور.....اللحين الصغير تزوج ومابقى الا عزيز
عبد العزيز:تو الناس
يوسف:أي تو الناس أخوك الصغير اللحين تزوج وانت بتطق الــ27 وماتزوجت
عبد العزيز:نلحق خير
ناصر:هاذا هو عنيد حتى امي تقوله بدور له على بنت الحلال بس هو دايماً يصك الموضوع
خالد:اللحين بتقعدون تسالفون عن الزواج تزيدوني نار جيبو سالفة ثانية
يوسف:الله شدعوة يوم زواجك وتقول تزيدوني نار!
خالد:نار الشوق يابعدي...أبي أدخل على العروس
يوسف:العروس للحين ماخلصت أصبر شوي
خالد:أف ماني قادر اصبر
عند الحريم>>>
كانو البنات جالسات مع بعض لطيفة وفاطمة وآلاء وسارة وأماني وكانو يسالفون بطاولة بروحهم
لطيفة:والله راحة لنا طاولة بروحنا وبس
آلاء:أحسن من الخلطة اللي مامنها فايدة
فاطمة:شعليكم اخوانكم بيتزوجون محظوظين
أماني:ويعة وانا وين رحت مو أنا متزوجة من زمان!
سارة:وجبتي ذا الخبل البطة
أماني: الله يسامحج ياسارة
لطيفة:قولي برميل
أماني:ويعة أنتي وياها قولوووو ماشا الله على ولدي
آلاء:ما شالله على ولدج يا أماني عليه صحة مادري شتأكلينه
أماني:أحسن عيل تبين ولدي ميت ماياكل شي
آلاء:هههههههههه......خلونا من هالهذرة وقولولي مين تتمنى تكون العروس الجاية بعد حنان؟
تمو الأربعة يطالعون ببعض
فاطمة:اممممممممم...لطيفة
لطيفة:يمى بسم الله مالقيتي الا أنا تحطينها فيني ليش ماتكونين انتي؟!!!
فاطمة:أنشا الله تكونين العروس بعد حنان؟
لطيفة:وليش ماتكونين انتي؟
فاطمة:مو اللحين
لطيفة:انزين معليه يارب أكون العروس بعد حنان الله يسمع منج
الكل:ههههههههه
آلاء:يمى منج تبي تتزوج بسرعة
لطيفة:الزواج ستر..وبعدين لاتخافين أتغشمر
آلاء:ليه؟
لطيفة:لأنج أنتي بعد حنان
آلاء:هاهاهاي
أماني:عن اذنكم بروح شوي وبرجع
ويكملون سوالفهم
لطيفة:أيه انزين شيضحك؟
آلاء:أنا ماعندي حبيب بس انتي عندج
فاطمة:أي صح لطوف عندها حبيب
لطيفة:مو شرط
آلاء وهي تبتسم:لا شرط حبيبتي
لطيفة:وبعدين يا آنسة ألاء يوسف وين راح؟
فاطمة:ووووووع شتبي في وويسف؟!
لطيفة:لحظة شوي نبي نسمع
آلاء:هههههههه يوسف مجرد صديق
لطيفة:بعد في أصدقاء وأحباب والله حالة
فاطمة:أصلاً الصداقة بين جنسين مختلفين ماتصلح ولا تناسب مع مجتمعاتنا ونهايتها حب بس على إطار الصداقة أو يكون الضياع
لطيفة:كلامج مضبوط100%
آلاء:حتى فطيم صارت فيلسوفة
سارة:أفففف شالسوالف السخيفة صداقة وحب مدري شنو
آلاء:أنتي شتبين يا ام لسانين!
لطيفة:هالبنت ملقوفة لأبعد الحدود
فاطمة:يمى شلون تتحملين هالبنت يا لطيفة؟!
لطيفة:والله شسوي القدر خلاها أختي
سارة:حمدي ربج ان عندج أخت مثلي
لطيفة:مشا الله لييييييييه؟
سارة:لأني بنت مرحة وحبوبة وحلوة
لطيفة:ومزعجة وملقوفة
سارة:لا تكفين انتي تراج ألقف مني
آلاء:وانتو كله تتناجرون جذي!
لطيفة:يعني شدعوة أنتي اللي ما تتهاوشين مع حنان
آلاء وهي زعلانة:ألا الصراحة أتهاوش بس من اليوم ورايح مافي هوشات
لطيفة:يعني بتشتاقين لحنان؟
آلاء:أكيد وايد
سارة:بس إذا تزوجت لطيف ما أعتقد اني راح أشتاق لها
لطيفة:ماااااااالت عليج هذا ويهي أن مابجيتي بعد
سارة:ويييييييييييييييي ليش ابجي بالعكس أسوي حفلة أنج بتفارقينا ونفتك منج
لطيفة بسخرية:عاد نشوف إذا جا هذا اليوم
فاطمة:أي والله خلي أختج تنخطب ويصير خير
لطيفة:ويعة يعني بعنس
فاطمة:من كبرج عشان تعنسين مو قصدي جذي قصدي نشوف أختج شبتسوي إذا تزوجتي
لطيفة:ولا تنسين سالفة الخطبة
فاطمة:أتذكرها
لطيفة:آلاء متى تجي أختج العروس؟
آلاء:لحظة الحين بشوف وانتو ماراح تييون؟
فاطمة:لا نبي نشوفها وهي على الكوشة أحسن عشان تكون الفرحة من قلب
راحت آلاء لحنان كانت حنان تجنن روعة طبعاً وهي العروس فستانها منفووووش حيل وعاري من عند الصدر
آلاء:ياحلاااااتج يا حنان بس يلا عجلي الحين وقت خروجج للكوشة
حنان:خايفة
آلاء:خايفة من شنو؟
حنان:خالد متى راح يدخل؟
آلاء:مادري بس يلا عجلي بلا هذرة زايدة
حنان:أي والله صج
قبل ما أكتب دخول حنان أبي أوصف لكم البنات وحدة وحدة
آلاء بما أنها أخت العروس فكشختها زايدة فستانها كان ذهبي قصير بس مقصقص من تحت يعني إذا مشت قطع الفستان تروح وتجي على رجولها وتسريحتها شعرها مرفوع مرة حلوة والفستان حلو عليها ومناسب على جسمها لأنها شوية متينة ومكياجها ذهبي.لطيفة كانت حلوة وتهبل فستانها بنفسجي طويل لكن عاري من فوق ومافي من فوق ألا عند صدرها ألا خيطين يتلاقون بنص الصدر ومنطقة البطن فيه خرز وتصميمه فرنسي مرة حلو وتسريحتها يابانية وخصل من شعرها طايح على وجهها مع الخصل الحمرة.فاطمة فستانها فوشي يهبل علاقاته تلتلقي في الرقبة وتسريحتها حلوة وخصل ناعمة نازلة من شعرها المرفوع يعني كانت روعة.سارة بما أنها صغيرة فلبست فستان عنابي يهبل طويل ومن ورا أطول وعاري من فوق والفستان مرة ناعم وحلو وتسريحتها ناعمة وكان شكلها ناعم .أماني بما أنها متزوجة وبنت كبيرة ففستانها بيج مرة حلو وصاخب فيه قصات حلوة من تحت وفوق وتصميمه فرنسي وعاري شوي وتسريحتها كبيرة ورفيعة يابانية مرة حلوة.
بكذا خلصنا وصف البنات واللحين خلونا عند العروس حنان.كان فستانها حلو مرة منفوش ومزخرف وقصات من كل الجهات وتسريحتها شي رهيب شعرها مرفوع وخصل طايحة لوجهها ومكياجها ذهبي.
دخلت حنان على الناس وبدا الطق والتلولش من كل ناحية في الصالة دخلت بكل بطء والبنات ساعدوها... وجلست عند الكوشة وقام الطق وقامو البنات يرقصون.... بعدها جا خالد والبنات قامو يطالعون فيه كان ذاك اليوم حلو وكشخة ورزة
آلاء:وجع أخوج صاير يهبل شمسوية فيه؟
لطيفة:ههههههههه مسنعته ياعمري
فاطمة:لا والله صج خلود اليوم صاير حلو
لطيفة:أكيد شفيكم هو المعرس
آلاء:أحس انه مو خالد يمكن غيروه هو عادي وايد بس اليوم صاير شي غير
لطيفة:عيييييييب ترى الريال متزوج
آلاء:لا تخافين ماراح نحسده
لطيفة:أقول قومو نشوف العروسين شيسوون شكلهم قاعدين يمرون بأجواء رومانسية
خالد وحنان كانو جالسين على الكوشة
خالد:فرحانة ياعمري؟
حنان:أكيد فرحانة أحس ان الدنيا ماتوسعني
خالد:وأخيراً
ابتسمت له حنان أحلى ابتسامة
وقام الغنا على غنية صاخبة وقامو البنات يرقصون ومنهم فاطمة ولطيفة وآلاء وسارة وأماني وصديقات حنان بعد كذا وبعد ماقرب يفضي المكان
راحو البنات يباركون للمعرس والعروس
لطيفة:مبروك ياخوي
خالد:الله يبارك فيج
لطيفة تسلم على حنان:مبروك حنان
حنان:الله يبارك فيج عقبالج
لطيفة بابتسامة:مشكورة حبيبتي
فاطمة:مبروك حنون والله ماتخيلت شكلج وانتي عروس
حنان بدلع: ههههه شدعوة
فاطمة:والله مو مصدقة بتاخذين فارس الأحلام
حنان:فطووووم
فاطمة:ههههههه مبروك خالد
خالد:الله يبارك فيج
فاطمة:دير بالك زين على حنان تراها غالية علينا
خالد:حنان أحطها بعيوني هي غالية على الكل
حنان استحت
لطيفة:يلا فاطمة نمشي تأخرنا حيل
فاطمة:أي والله نخلي العروسين مع بعضهم
وسلمو عليهم وتركوهم
.................................................. ...
رهف كانت داخلة لبيت بو راشد
رهف:يبى...حمد...نور... وين راحو؟
نور نزلت وشافت أختها وهي على الدرج واندهشت
نور بفرح:رهف!(وراحت ولمتها)متى جيتي يالخايسة وليش ماقلتيلنا انك جاية؟
رهف:كنت بسويها لكم مفاجئة...وين أبوي وحمد؟
نور:أبوي كالعادة في الشركة وحمد مثل ما تعرفينه طالع
رهف:اشتقت لكم
نور:واحنا بعد...قوليلي شسويتي هناك وناسة؟
رهف:أكيد استانسنا شرايك أنتي
نور:طيب قوليلي كل شي سويتوه أنتي وحسن هناك من وصلتو باريس إلين اللحين...تعالي وين رجلك؟
رهف:خلاني عندكم بعد ماسلمت على امه وابوه ورجع للبيت
نور:المهم قولي وشصار هناك بباريس؟
.................................................. ...
ريم كانت جالسة مع ابوها صالح(تذكرونها)
ريم:يبى خالتي حصة وين راحت؟
صالح:راحت تشوف عيالها وتقول توها طالعة منهم مسكينة مشاكل عيالها ما تخلص
ريم:ليش شالجديد؟
صالح:ولدها يتعاطى مخدرات
ريم:سالم؟
صالح:لا سلمان شفتي البلوة!
ريم:يا الله والله مسكينة خالتي ام سالم ماتستاهل هالمشاكل اللي تجيها... انزين شبتسوي؟
صالح:مادري أكيد بيعالجونه من الادمان
ريم:بس ترى صعب خاصة إذا كان النوع اللي يتعاطاه قوي أو هو مدمن من زمان
صالح:عارف بس شنسوي
وبعد ماخلص كلمته جت حصة
حصة وهي ضايق خلقها:السلام عليكم
صالح وريم:وعليكم السلام
صالح:هاشخبار عيالج؟
حصة:لا أنا لازم أودي ولدي المستشفى مايصير جذي ولدي بيموت من السم اللي ياخذه
ريم:لازم تودونه بأسرع وقت
صالح:صح كلام ريم بأسرع وقت ترى أن ما وديتوه اللحين حالته بتزيد سوء
ريم:طيب شلون سالم؟
حصة:سالم مثل ماهو دوم يطلع لا وماله خلق يحاجيني
صالح:عيالج يا حصة يحتاجون لرعاية واحد طايش وممكن يضيع بالطريج الخطأ وواحد مراهق وطاح بمشكلة ماندري متى بنخلص منها وهو في هالسن بيكون في أقصى حاجة لج ولأبوه لازم تهتمين بعيالج
حصة:شلون تبيني أهتم بعيالي أجابلك ولا أجابلهم ولاتبيني كل يوم اروح لهم وتقول هذي كله مع عيالها؟!!!
صالح:لا مو قصدي جذي أنا قصدي تراعينهم تسألينهم شنو يبون وشنو مايبون تتكلمين معاهم...وهذا مو بس انتي تسوينه حتى يعقوب لازم يهتم بعياله مو دايماً هاملهم
حصة:تعبت منهم هم وابوهم بعد...سالم ما يسمع الكلام وعنيد...وسلمان فلت من أيدي وراح لأصدقاء السوء اللي ودوه للطريج الخطأ...وبوسالم ماحد يقدر يتكلم معاه شتبيني أسوي؟
ريم:معليه ياخالتي أبوي ينصحج بس
حصة:كلام أبوج صحيح أنا صج غلطانة بحق عيالي وايد....وايد....
...............................................
سالم كان منسدح على الكنب ومسند أيده ورا راسه ماسك الجوال كالعادة يتصل بلطيفة وهي كانت ترتب سريرها وشافت انه هو وقفلت جوالها
سالم:هذي شفيها بعد؟!أقول أكلم أبرار
ويتصل فيها وترد
أبرار:ألو هلا والله
سالم:هلا بالقمر ياهلا والله شلونج
أبرار:عايشين الحمد لله
سالم:أنا بصراحة زعلان منج
أبرار:ليه حبيبي شفيك؟!
سالم:يعني بس أنا اللي أتصل وانتي أبد ولا تسألين عن حبيبج
أبرار:سوري حبيبي والله آسفة بس ماعندي وقت
سالم:أفااااا يعني في أشياء شغلتج عني؟
أبرار:ولاشي يقدر يشغلني عنك بس تدري الدراسة حنا مو في أي كلية حنا في كلية الطب بس اشوى خلصنا بعد تعب الاختبارات
سالم:وياحلاتها من كلية
أبرار:هههههه مع انها أصعب كلية وتقول ياحلاتها من كلية؟!
سالم:خلي صعوبتها على جنب أنا أقول ياحلاتها من كلية لأني فيها التقيت فيج وتعرفت عليج
أبرار:وأنا بعد مثلك تذكر يوم نلتقي أول مرة كنت بالأول معجبة فيك تذكر؟!
سالم:ههههههههه أي نعم أذكر كنتي كلما تشوفيني تصدين نظرج عني وانتي تبتسمين ورفيجاتج يجننونج
أبرار:ههههههه وكنت دايماً تحرقني بنظراتك
سالم:ولا يوم كنتي تركضين وصدمتي فيني وأنا مسكتج من خصرج وانا أدري انج كنتي متعمدة
أبرار:أوه شلون عرفت؟
سالم:بذكائي هههههههه
أبرار:كانت أيام ولا أحلى كنت استحي منك وايد ورفيجاتي يزودوني حيا واذا جينا نمشي مع بعض ولا نتكلم ربعنا يصفقون لنا ويصرخون إحراج
سالم:أي والله حتى أنا أنحرج
أبرار:....سالم...بقولها على طول ومن دون مقدمات..أبيك تخطبني
سالم:تو الناس لازم نعيش حبنا شوي
أبرار:أي تو الناس ترى الدنيا مالها أمان
سالم:لاحبيبتي شدعوة لاتخافين هذا اليوم راح يجي....بس أبي أطلب منج طلب
أبرار:آمر
سالم:أبي أطلع معاج
أبرار:متى؟
سالم:اليوم يلا علشان خاطري
أبرار:أي يا سالم بس...مادري
سالم:شنو اللي ماتدرين يلا ترى أزعل عليج
أبرار:أوكي حدد المكان ونتقابل
سالم:أي هذي عيوني
.................................................. ..
نجي لسلمان كانت حالته تزيد سوء من سيء لأسوأ يشم ولا همه ولا حاس بالدنيا ولا مهتم بدراسته أو أي شي ثاني همه هو السم اللي ياخذه المخدرات وبس بيضيع حياته ومستقبله وشبابه اللي توه في بداية العمر في سن يحتاج فيه لامه وابوه بس ياترى سلمان بيتعالج من المخدرات ولا لا؟
.................................................. ......
سارة:ليه؟
لطيفة:شنو اللي ليه؟
سارة:ليه مارديتي عليه؟
لطيفة:الله يعني أنتي تبيني أكلمه...هذا بدل ماتقولين زين
سارة:لااااااااا أحسن أنج حقرتيه بس غريبة مو من عوايدج!
لطيفة:والله أنا أشوفه شي عادي
سارة:ماتخافين انه يزعل؟
لطيفة:ليه يزعل أنا ماسويت شي غلط بس صكيت الجوال
سارة:بيقول انج ماتبين تحاجينه
لطيفة:خليه يقول والله إذا فكر هالتفكير بيكون أنسان سخيف وحساس
سارة:ماقالج انه بيي يتقدم لج مرة ثانية؟
لطيفة بارتباك:لا....لا ما قال بس أكد لي ان احنا لازم نتزوج
سارة:أنا أقول شكله ندم انه تقدم لج لا يلعب عليج ترى أكثر الشباب جذي
لطيفة:لا تظلمينه حرام هو يحبني ويبي يتزوجني مثله
سارة:نشوف بس لوتزوجتيه بتتعذبين معاه
لطيفة:ياسارة ترى مليت فكيني من هالسالفة واللي يرحم والديج أنا زهقت
.................................................. ...
سالم وهو جالس مع أبرار في المقهى
أبرار:شكنت تبي مني؟
سالم:ماشي بس اشتقتتلج وابي اشوفج واسالف معاج
أبرار:أنا اللي أبي منك شي
سالم:قولي
أبرار:سالم أبيك معاي أنا وبس
سالم:وأنا معاج
أبرار:دوووووم معاي طول العمر
سالم انربط لسانه مايدري شيقول:قصدج نتزوج؟
أبرار:أي...أنا عارفة انك ذكي
سالم:أي بس....
أبرار:بس شنو شنو عذرك؟
سالم:أي بس يا أبرار....أنا للحين ما كونت نفسي وما اشتغلت وتعرفين أنا يمكن أدرس برة
أبرار:مصمم على دراستك برة؟
سالم:مادري يمكن
أبرار:أوكي خل كل هالأشياء على جنب إذا كنت تحبني صج وانا مو شاكة في هالشي تعال وتزوجني
سالم:...........أنا صج أحبج بس مثل ماقلتلج أبرار في أشياء كثير مانعتني
أبرار:ممكن اعرفها؟
سالم:اللي قلتها لج قبل شوي
أبرار:هذي أسباب أسمحلي سخيفة ياما ناس في مثل حالتك وتزوجو
سالم:كيفج إذا ماتبين تصدقيني
أبرار:أدري ليش مانعتك.....سالم أنا أعرف ان ثلاثة أرباع البنات بالجامعة معجبات فيك وأنت تكلمهم والمشكلة انك ما تقدر تمنعهم منك لأنك تحبني ...أنا أعرف كل هذا ...بس أسكت وما أقول شي
سالم:شلون تعرفين؟!
أبرار:مو مهم الله يسلم البنات
سالم:أبرار هاذولا مجرد بنات...وبعدين حتى أنتي ماتقصرين
أبرار:مافهمتك ما أقصر في شنو؟!
سالم:مو عندج ربع شباب؟!
أبرار: مو ربعي...صحيح اني عادي أتحجى معاهم وامزح معاهم بس مو ربعي أنا ماعندي Boy friend غيرك
سالم:ولو أنا ما أرضى جذي
أبرار:هههههههه من متى صرت متحفظ؟
سالم:أنا أغار عليج وانتي تتمصخرين علي مايصير تحاجين شباب غيري سواءً بالجامعة أوغيرها
أبرار:ليه؟
سالم هذي مايبيلها كلام لأني أحبج وأغار عليج
أبرار:والله احنا ماعندنا هالحركات يا سالم حتى لو تحبني وتغار علي حنا ناس متطورين مو عايشين في التسعينات عشان تمنعني من اني أتحجى مع زملائي الشباب وامزح معاهم
سالم:إذا تركتي هذا الشي أنا أوعدج اني أترك البنات
أبرار:آسفة يا سالم ما أقدر لأنه شي سخيف أنا ما توقعتك جذي توقعت تفكيرك أرقى وأحدث
سالم:هذا من خوفي عليج وحبي لج
أبرار:بس هذا مايسمونه حب هذا غيرة أو شك أنا ما أحب جذي أنا بنت عادية صحيح اني غنية بس تصرفاتي عادية
سالم:يعني أنتي مصممة على انج اتمين على حالج؟
أبرار:أي نعم حالي مافيه شي وانا ماسويت شي غلط شمعنى اللحين تحكم علي؟
سالم:لأن حبي لج يزيد
أبرار:بس اللي تقوله يقول شي ثاني أترك الأشياء المتخلفة عادات وتقاليد مدري شنو حنا متطورين وفي سن الشباب
سالم:أنا ما تكلمت عن العادات والتقاليد ولا جبت طاريها بس كل حبيب فيهالدنيا يغار على حبيبه
أبرار:كلامك صح بس هذولا مجرد زملاء معاي بالجامعة واللحين تخرجنا
سالم:يعني شنو وبعدين؟
أبرار:ولاقبلين أنت اللي بديت بالموضوع
سالم:وأنا اللي راح انهيه
أبرار:شفيك زعلت؟
سالم:أنا مازعلت..أنا اللي المفروض أسكت وانطم وأنجب شرايج؟!!
أبرار:لا حبيبي مو قصدي جذي لا تنكتم ولا تنجب لاتعصب بس أنا أبرر لك اللي يصير
سالم:خلاص أبرار أنا مو زعلان
أبرار:أثبتلي
سالم:شأثبتلج؟
أبرار:أنك مو زعلان
سالم بملل:شلون؟
أبرار:بطريقتنا المعروفة
سالم:أحبج
أبرار: أي جذي أعرف انك رضيت علي
.................................................. ......................
أم حسن تنادي رهف
رهف وهي فاتحة باب غرفتها بملل:نعم خالتي
أم حسن:رهف يمى قومي ساعديني على الغدا
رهف:والخدامة
أم حسن:الخدامة غير وبنت البلد غير الخدامة ماتعرف تطبخ
رهف:أنا توني راجعة من السفر
أم حسن:مافهمتك!
رهف:يعني صار لي أسبوع وأنا راجعة يعني توني عروس بتشغلوني من أولها ماصدقتو أرجع من السفر وتشغلوني؟!!
أم حسن:لا يا بنيتي مو قصدي كذا أنا تعبانة والخدامة تاخذ راحة أبي زوجك يذوق طبخك
رهف:ما أعتقد أن زوجي يرضى لزوجته المذلة تطبخ
أم حسن:والرجال ما ياكل من أيد مرته؟!
رهف:لا ياكل بس مو من أمر أي أحد من أمره هو وأنا بكيفي إذا اشتهيت مع اني مااعرف أطبخ
أم حسن:يعني ماتبين تساعديني؟
رهف بجرأة:لا مابي أساعدك رجاءً خالتي مرة ثانية لاتطلبين مني أني أجي وأساعدك على الطبخ إذا كان على مزاجي جيتلك مع ان هذا يكون في الأحلام
أم حسن بزعل:خلاص يا بنتي أنا ماقلتلك شي تصرخين علي
رهف:أنا ما صرخت أقولك أني مابي أجي معك مافيها شي
أم حسن:الله يسامحك
رهف:يا رب
وراحت أم حسن وهي زعلانة
رهف:بالطقاق
.....................................
خالد وهو ينادي حنان:حنان...يلا حبيبتي تأخرنا
حنان:OK جاهزة..جاهزة
خالد:يلا تأخرنا الطيارة راح تقلع
حنان بعدما خلصت اللي بأيدها:خلاص خلصت...شرايك فيني؟
خالد:قمر تهبلين...راح تصكين على كل اللي بالمطار
حنان:مشكور
خالد:يلا نودع أهلنا ونروح المطار
حنان:يلا
..................................................
سالم وهو يكلم لطيفة
سالم:تكفين الله يخليج
لطيفة:ما أقدر يا سالم ما أقدر
سالم:ليش ما تقدرين؟
لطيفة:ليش أولاً؟
سالم:للمرة المليون أقولج علشان أهلنا يوافقون على انهم يزوجونا
لطيفة:بس؟!
سالم:وعشاني وعشانج نكون مع بعض وأهلنا ماراح يحصلونا ومثل ماقتلج نشرط لهم إذا بنرد لهم يوافقون يزوجونا
لطيفة:قصدك نشرط لهم انهم لازم يوافقون على ان احنا نتزوج؟
سالم:أي صح..يلا عاد
لطيفة:والله مادري شقولك يا سالم
سالم:لا تقولين ولاماتقولين انتي أن وافقتي ما ارح تخسرين شي وصدقيني هذا الشي اللي بنسويه علشان مصلحتنا
لطيفة:أن احنا نهرب؟!
سالم:لا مو نهرب نثبت للكل شكثر حنا نحب بعض
لطيفة:بس بهالطريقة؟!
سالم:عيل شنو!
لطيفة:يعني مافي طريقة غيرها؟
سالم:للأسف مافي طريقة غيرها
لطيفة:OK أفكر
سالم:شنو تفكرين ترى مافي وقت الوقت والعمر يمشي
لطيفة:اللي يسمعك اللحين يقول ان طاف علينا سنين واحنا جمن(كمن)شهر ماطاف علينا
سالم:بس هذا يا لطيفة أحسن حل لنا احنا الاثنين
لطيفة:انزين بس شلون؟
سالم:ماهي صعبة أنا بقولج اللي بتسوينه
.................................................. .........
في بيت عبد الله عند البنات
فاطمة:يا حظهم
آلاء:أكيد يا حظهم ...يا حظهم في كل شي تزوجو عن حب مو حنا مالت علينا (وهي تكش على وجهها)
فاطمة:ههههه يليتني مثلهم
آلاء:أي والله ياليتني أحب واحد كل الصفات اللي أبيها فيه
فاطمة:ليش شلون صفات فارس الأحلام؟
آلاء:انه يكون شاب خلوق وطيب ووسيم طبعاً ويكبرني ب4 أو5سنين تقريباً مو مثل هذا اللي تحبه لطيفة ومزعجتنا فيه مايكبرها ألا بسنة مادري سنتين
فاطمة:أحس الشباب الصغار جذي أغبياء...بس نفس صفات الزوج اللي أبيها قلتيها
آلاء:الله يا ليت كل الحياة جذي حب وأمان ووفاء ومافي خيانة
فاطمة:الله يكفينا شر الخيانة
آلاء:وما يكون فارس أحلامي عنيد أو عصبي أو يضرب بالعكس أبيه هادي ومتفاهم
فاطمة:يوووووه بعد الله يكفينا شر العصبية والضرب..فيه حريم مساكين ينضربون من أزواجهم ضرب مبرح
آلاء:الله يصبرهم على أزواجهم
فاطمة:بس أنا اللي يمس شعره مني ما أرحمه
آلاء:لاتكفين أن ماياج ريل(رجل)يعلمج بدروبج
فاطمة:أنتي اللي يبيلج زوج كل الصفات الشينة فيه يضرب وبخيل وألفاظه شينة
آلاء:الله الله ليش عاد يا بنت عمي جذي تتمنين لي؟
فاطمة:هذا اللي تبين لي
وبهذرتهم هذي يرن الجرس
فاطمة:مين اللي ياي؟
آلاء:مادري يمكن حنان
بعد دقايق
جت حنان ودخلت الغرفة:هاااااااااااااي
آلاء:هلا والله بالأخت العروس
فاطمة:هلااااااااااا حنوووون العروس
وسلمو على بعض وجلسو
آلاء:ها شخبار أو ليلة (وهي تغمز)
حنان:تهبل
فاطمة:شلونج يالعروس
حنان:بألف خير
آلاء:عيل متى بتروحين؟
حنان:اللحين بس أنا ياية أسلم عليكم وأمشي
فاطمة:بتروحين اللحين؟
حنان:أي
فاطمة:وكم يتكمين هناك؟
حنان:يمكن اسبوعين ثلاث شهر
آلاء:ويعة بتمين هناك شهر؟!
حنان:عيل ليه سموه شهر العسل؟!
آلاء:وين ريلج؟
حنان:هني مع ابوي
آلاء:يعني راح يسلم على أهله ويا؟
حنان:أي وبيودينا ناصر
فاطمة:وينه خالد أبي أشوفه واسلم عليه
حنان:وجع وتقولينا جدامي؟!!!!!
فاطمة:ههههههههه من اللحين اشتغلت الغيرة؟!
حنان:والله مافيها شي إذا غرت على زوجي
فاطمة:انزين خلصنا
آلاء:الحمد لله والشكر
..............................................
لطيفة كانت خايفة حيل من هذي المغامرة الكبيرة بس في نفس الوقت تبي تشوف يمكن يصير خير
كانت مرة خايفة نزلت من باب بيتها وعلى طول ركبت سيارة سالم بس تتوقعون في أحد شافهم؟؟؟مشت السيارة بسرعة عشان ماحد من أهلها يشوفها..........بعد مرور الوقت وصلو للشقة المكان اللي اتفقو انهم يكونون فيه
سالم:تعالي دخلي
فتح باب الشقة
سالم:تفضلي شفيج خايفة
لطيفة:خايفة يا سالم
سالم:لاتخافين مافي شي
وهي تناظر شقته اللي يجلس فيها عادة هو وربعه والبنات ويفرفشون فيها ويشربون بس ماكان فيها أحد
لطيفة:سالم أنا خايفة مو مأمنة اللي راح يصير لي
سالم:أفا تخافين مني؟!
لطيفة:أنا اللي في حالتي بتخاف من كل شي
سالم:حتى أنا؟
لطيفة:سالم أحس اني نادمة من خطتك هذي...أنت تقدر اللحين تكلم هلك وتقول انك ماراح ترجع لهم ألا لما تزوجوني فلانة وهي أنا..بس أنا مادري شسوي
سالم:لاتظنين مجرد ان نخلي أهلنا يزوجونا لا...نقعد مع بعض ونسالف وتقولين مشاعرج اتجاهي واقولج مشاعري اتجاهج وشكثر انتي تحبيني..صح؟(وهم كانو جالسين وبدا يتلامس جسمها)
لطيفة بخوف:س...سالم..وخر عني(وهي تحاول تزحف من مكانها وتبعتد عنه)
سالم:لا تخافين أنا ماراح اسويلج شي (وهو يقرب منها)أنا معاج..أنا أحبج قوليلي اللي بقبلج تكلمي معاي
لطيفة وهي تقوم:سالم واللي يسلم عمرك وخر عني تكفى
سالم:شفيج ماراح اسويلج شي أنتي هدي ولاتخافين (مسك خصرها)
لطيفة وهي تبي توخر أيده من خصرها:انزين وخر عني وكلمني أنا ما أرتاح جذي
وخر أيدك عني
سالم:ليش ماترتاحين وانا يمج...حرام عليج أنا أحبج
لطيفة:تكفى سالم لاتيي يمي..لاتقرب مني
سالم:أنتي تزعليني منج...أنتي بنت حلوة ونعومة ومافيها شي إذا انجذبت لج(وهو يحاول يبوسها)
هي كانت لاصقة بالجدار:وخر عني....وخــــــــر
ودفته دفة قوية خلته يتراجع لورا وهربت منه برة الشقة وهو كان مستاء من تصرفها هذا
لطيفة طلعت وتمشي بالشارع وماتدري شتسوي ولاوين تروح وشلون ترجع لبيتها:...ياربي شهالورطة اللي حطيت نفسي فيها...ياربي ساعدني..ساعدني ...مادري شسوي.. مادري...أنا الغبية..أنا اللي ورطت نفسي هالورطة
سالم ماوقف ولحق لطيفة لتحت
وهي كانت خايفة من انه يجيها وصار اللي ببالها
راح لها وشافها واقفة في الشارع وماتدري شتسوي
سالم:لطيفة..لطيفة تعالي شتسوين هني
لطيفة:وخر عني مابيك...وخر
سالم:تعالي وين رايحة تعالي أدخلج داخل!!
لطيفة والدموع تنزل من عيونها بغزارة:مابي..أنت مجرم مااحبك..ماتوقعتك جذي...وخر عني أكرهك..مابيك
سالم:لطيفة بلا عناد مايصير تمشين في الشارع جذي أنا أخاف عليج
لطيفة:وانت من متى تخاف علي..أنت أصلاً بس تبي تلعب علي وتسوي اللي ببالك...ماأنلام إذا خفت منك...أكرهك سالم أكرهك
سالم:وأنا أبيج أنا أحبج سامحيني
لطيفة:أسامحك على شنو أنك بتهتك عرضي...أنك بتبيع شرفي ...وخر عني مابيك ..مابيك..أبي أروح البيت (وهي تبكي زيادة)أبي أرووووح البيت
سالم:خلاص أهدي أنا بوصلج البيت
لطيفة:مابيك توصلني مكان ...اللحين أهلي بيشكون فيني..أنا الغلطانة اني وافقت أطلع معاك
سالم:انزين شلون بتروحين؟!
لطيفة:مادري مالك شغل...تاكسي...مشي..مالك شغل(وتمشي وتتركه)
وهو يلحقها ويمسك إيدها بقوة:تعالي يا مجنونة وين رايحة؟!!!
لطيفة:هد إيدي مالك شغل فيني
سالم:تعالي مافي لاتروحين ولا مكان لا يصير فيج شي
لطيفة:أنت مو مسؤول عني أتركني مابيك
وترك إيدها وراحت وقعد يلوم نفسه بقلبه:ليش سويت جذي في البنت مو أنا أحبها..أنا غبي...غبي
..............................................
ياترى شبيصير بعد ماراحت لطيفة عن سالم؟
هل بتتركه أو بالعكس؟
وحنان وخالد شبيصير بعد زواجهم؟
وأم سالم وعيالها شبتسوي معاهم؟


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 09:09 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء السادس عشر

في الجزء السابق كان زواج حنان وخالد...وخلاف يمكن يكون بسيط بين سالم وأبرار...وعرفنا تكبر رهف المعروف على أم زوجها...والأبرز من كذا التعب الكبير اللي لاقته أم سالم من عيالها..وحالة سلمان اللي تزيد سوء بسبب تعاطيه المخدرات..وآخر الأحداث وأبرزها طلعة سالم مع لطيفة هذا الشي اللي كانت خايفة منه لطيفة تحقق...انه يتعرض لها بس هي حاولت الدفاع عن نفسها وهربت وكانت تبي تروح بيتها بس شراح يصير هناك يا ترى في أحد من أهل لطيفة شافهم ولا نجت من العقاب؟
رجعت لطيفة لبيتها وكان الوقت لحالتها متأخر الساعة 12 يعني نص الليل بس تحس أن أهلها جالسين بمكان بغرفة تسمع صوت بس حست بالأمان لأن ماحد حس فيها أو شافها وكانت رايحة لغرفتها ألا وتسمع صوت رجولي عالي يناديها وهذا الصوت الي كانت خايفة تسمعه...والتفتت بخوف...
عبد العزيز:ليش رجعتي متأخر؟
لطيفة:خذتنا...السوالف أنا ورفيجتي.....ونسينا عمرنا
عبد العزيز:لا تجذبين(لا تكذبين)....(مسك شعرها)قوليلي... (وهو يشد شعرها أقوى)منو هذا اللي طلعتي معاه؟
لطيفة وهي تبكي:م...منو...أنا...ما طلعت مع احد بس طلعت مع رفيجتي..صدقني
عبد العزيز وهو بينفجر عطاها كف قوي:جــذابــــــــة...شيصير هذا الريَِال(الرجال)
الي طلعتي معاه..ومن وين تعرفينه؟
وجو الأهل من سمعو الصراخ وكانت الأم وسارا
أم ناصر:عزيز شفيك الله يهداك على أختك؟!!
عبد العزيز:يمى بنتج المصون طلعت مع ريال وقصت علينا
أم ناصر:شنو؟!...بنتي طلعت مع ريال؟!منو هذا يالطيفة.....ردي علي منو هذا؟!!
لطيفة وهي غرقانة بالدموع:أي نعم طلعت مع ريال...عجبكم الحين...طلعت مع شاب حبني وحبيته...وكنت اقص عليكم أنا ماكنت عند رفيجتي زين!!!
عبد العزيز:أيا الحقيرة (وعطاها كف قوي أقوى من الي قبله وطاحت على الأرض)
أم ناصر خايفة على بنتها:أهدى ياعزيز...أهدى
عبد العزيز:سمعتي الكلام الي قالته...وتقولها بكل جرأة...صج قليلة أدب...كله منكم...مخلينها على كيفها لا حسيب ولا رقيب..تروح وتجي على كيفها وهذي النتيجة...بنتج تطلع مع ريال...تبي تفضحنا
لطيفة وهي تبكي وماسكة خدها:بسكم...بسكم...كافي..خلاص. .أنتو السبب ..أنتو الي خليتوني أطلع معاه
عبد العزيز:جب و لاكلمة...تغلطين وتقولين احنا السبب
لطيفة:أي نعم أنتو السبب...أنتو أصلاً ماتعرفون هذا الشاب...هذا هو سالم...ولد الملايين...الي يا وخطبني ورفضتوه لأتفه الأسباب...أنا أحب سالم ...وانتو رفضتوه...كنا نبي نتزوج...نبي نعيش حياتنا مع بعض...بس أنتو دمرتو أحلامنا كلها...كان يبي يسوي أي شي علشان ترضون ان احنا نتزوج بموافقتكم طبعاً...بس خلاص..الحين ارتاحو..مافي زواج...حياتي السعيدة يات لعندكم وانتو طردتوها...حتى ما أخذتو رايي موافقة ولا رافضة..رفضتو وبس..كان يبينا نهرب مع بعض..عشان تدورونا..وكنا راح نقولكم اننا ماراح نرجع ألا لما ترضون نتزوج..بس خلاص ارتاحو...مافي زواج ..مافي شي.....
عبد العزيز:يمى سارة ممكن تتركونا شوي (وراحو سارة والأم مع ان سارة بس كانت تطالعهم باندهاش ولا تكلمت من الخوف)
عبد العزيز:وانتي راضية بهالجلب ولد الجلب (الكلب)؟!!!راضية تنذلين من شاب خسيس وصايع ودنيء...هذا حلمج بالحياة؟!!هذا حدج؟!!
لطيفة:عزيز رجاءً خل كل هالأشياء على جنب...الحب مايعرف خسيس أو دنيء مثل ماتقول..ولا يعرف غني أو فقير مايعرف كريم أو بخيل مايعرف حبوب أو كريه...بس سالم كل شي...يمكن الحين صار ولاشي
عبد العزيز:صار ولاشي؟!!شلون؟!!أبي مبرراتج
لطيفة:صار ولاشي وخلاص..انتو مايهمكم..بس إذا تقدم لي مرة ثانية ويمكن مايصير هالشي..خذو رايي قبل..ولاماراح تشوفوني...يمكن أروح من هالدنيا..إذا رفضتوه..لأنه حياتي..رغم كل شي يسويه
عبد العزيز:مصرة...على هالنذل؟!!
لطيفة:مصرة على هالنذل...هو على الأقل يا وتقدم لي ..وانا مابعت شرفي...صحيح اني أنقهر منه...بس ما أنكر اني أحبه...بس أنتو ماعطيتوه مجال...ماعطيتوه
عبد العزيز:بس الي سويتيه غلط وأكبر غلط وأصلاً الحال باين انه قص عليج...وبغى الي يبيه هو...مو أنتي...أنتي لازم تعرفين هالشي
لطيفة:أنا عارفة....عارفة(وراحت لغرفتها بسرعة)
...............................................
<<السعودية>>
مها وهي الحمل متعبها:أفففففففف...راشد أبي أروح بيت أهلي
راشد:ليه؟
مها:أبي أزورهم بعد وشو من زمان ماشفتهم
راشد:أقول أجلسي تراك تعبانة شوفي بطنك كيف صاير
مها:أي والله ياراشد مرة مثقل علي أحس انه ولد...الولد ثقيل ويرفس مع ان توني في الشهر السادس
راشد:شكلك متعودة
مها:والله متعودة صح بس هذا أثقل أف أحس بالثقل والألم من الترفس بعض الأحيان
راشد:وتقولين تبين تروحين بيت اهلك ارتاحي بس
مها:طيب قول ماتبي توديني
راشد:مهوي حبيبتي أنتي أي شي تطلبينه أوامر بس والله شكلك تعبانة من الحمل
مها:والله عذاب ياراشد....ألا شصار على الشغل؟
راشد:كل شي تمام وعادي
مها:أنا من رايي لو أنت تمسك الشركة أحسن يا راشد
راشد:ليه؟ وأبوي وين راح؟!
مها:أنا قصدي أنت تديرها وابوك يرتاح أنت تدري أبوك الحين كبير وعنده السكر والضغط وأنت شاب صغير تقدر تسوي كل شي..والله قصدي يا راشد راحة عمي الي هو ابوك وبس
راشد:لاحقين على هالاشياء أنتي تعرفين الإدارة مو سهلة
مها:عارفة ياراشد بس هذا رايي
راشد:نشوف بعدين أنتي المهم ارتاحي أهم شي صحتك
مها:ياعمري ياراشد
راشد:الله لايحرمني منك
مها:ولا منك
..........................................
رهف:أقول حسن
حسن:آمري
رهف:عندي اقتراح ليه مانسكن ببيت بروحنا؟
حسن:ليه نخلي هالقصر وهو يكفينا...ومافي الا امي وابوي واحنا فيه بس؟!
رهف:لابس أريح لنا
حسن:ليش في شي مضايقك؟
رهف:بصراحة أي
حسن:وشو أمي وأبوي مضايقينك بشي
رهف:ا.....لا..بصراحة..شوي أمك بس
حسن:شلون؟!
رهف:لابعض الأحيان تقولي يلا ساعديني على الطبخ...ترضى لزوجتك رهوفة الدلوعة النعومة تطبخ بنت العز؟
حسن:أنا ما أرضى أحد يطلب منك تطبخين وأنتي مو راضية بس ما أعتقد أذتك كثير يا رهف
رهف:لا....لا..لاتظن كذا بس موضوع الطبخ يضايقني تقول أمك علشان زوجك
حسن:أي صح عشاني
رهف:بس إذا اشتهيت اطبخ اسويلك أحلى الأكلات بدون ماحد يامرني أنا الحين توني عروس وأطبخ!
حسن:خلاص راح أقول لأمي لاعاد تطلبين من رهف انها تساعدك على الطبخ وهذا الخدامة موجودة
رهف:أي حبيبي أبيك زي كذا تبي راحتي
حسن:الحين هذا الشي الي خلاك تقولين ليه مانسكن ببيت بروحنا؟
رهف:أي
حسن:جد دلوعة
رهف:وحلوة
حسن:وقمر بعد ولاتزعلين..وأنا مااستاهل كلام حلو
رهف:أنت حبيبي وعمري وحياتي كلها حسون حبيبي الحين عطلة أبيك تمشيني مو طفشان؟
حسن:ألا والله طفشان بس مو فاضي للخسارة
رهف:أفا يا حسن هذا أنا الي مافي شي يغلى علي...هذا وانت ولد ملايين أجل شلون لو كنت فقير
حسن:إذا تبين تطلعين معاي معليه بس لا تقولين بشتري ملابس توك شارية من فرنسا أغلى الماركات
رهف:أوكي خلاص بس المهم أتمشى
...............................................
<<الكويت>>
في الليل وفي وقت متأخر كان سالم راجع للبيت وهو مخبط ومشيته مب عدلة يعني شارب وشكله مكثر شرب شافته أمه الي تنتظره تبي تتكلم معاه بس شافته بهالحالة
سالم:هاااااااااي Mammy
أم سالم:سالم شفيك ياولدي؟!
سالم:يمى مافيني شي ....شفييييييني يعني
أم سالم:أفا يا سالم شارب لهالدرجة توصل فيك المواصيل تشرب؟
سالم:أيييييييييييييه أشرب شفيها يعني...أشرب من زمااااااااان...وانتي ماتدرين عني أنا أحب الشرب
أم سالم:ليه يا سالم ليه... أنا أول مرة أدري انك تشرب
سالم:أووووووووووووهوووووو� �وووو..انزين وبعدين محاظرة هي.....وبعدين تعالي يمى...أنتي شنوووو مأخرج لهالوقت وين ريلج عنج؟!!
أم سالم وهي تمسكه من ملابسه:مالك شغل بريلي وحاجني زين ليش تشرب؟
سالم:أنااااااااااا لللللللللله....كيفي ليش أشرب كييييييييفييييييي
أم سالم:لهالدرجة يا ولدي...ليش؟!!!إلي مخدرات والي خمر...ما توقعتك تشرب
سالم:أففففففففف وليه ما توقعتيني أشرب....شايفة لحيتي لين ركبي ولا أتكلم بالفصيح...ولا لابس ثوب مثل البرمودة
أم سالم:كنت جالسة علشانك عشان أقولك ان احنا ودينا أخوك المستشفى نعالجه من الأدمان...بس شفتك بهالحالة........
سالم وهو للحين يخبط بكلامه ويمد الكلام:وشنووووووو المطلووووب؟!!!!
أم سالم:أنك تكون مع اخوك بس خلاص مابي شي الحين...روح الحين لغرفتك قبل مايشوفك ابوك بهالحالة...ترى هو للحين مانام
سالم:خله يشوفني شاسويله
بو سالم طلع فجأة وبصراخ:سالم؟!!شفيك جذي...ليش صاير مبهدل جذي
أم سالم:بو سالم...سالم مافيه شي بس..تعبان سالم روح نام الحين
بو سالم:لا مو تعبان لاتحسبيني غبي...ولدج شارب..ولدج الي تدافعين عنه شارب
أم سالم:انزين خل ولدي والي يعافيك بو سالم وباجر يصير خير
بو سالم:أنتي روحي بيتج وانا بتفاهم مع ولدج
وطلعت أم سالم من البيت وهي خايفة على ولدها
بو سالم:قولي الحين وين كنت وليش شارب؟!!
سالم وهو مو قادر يوقف عدل:كنت مع ربعي
بو سالم:ماجاوبتني ليش شارب؟
سالم:.............(وهو طفشان ومتوهق مع ابوه)
بو سالم:رد علي..ليش شارب؟
سالم:يبىىىىى كنت مشتهي أشششرب
بو سال:أنت شنو..أنت ولد ولاعلة...أنتو عيال ولاعلة على قلبي...شلون تتحملون تاخذون هالسموم الي تدمركم...اسمع يا سالم أن ما عقلت وتركت الشرب لأوريك شي عمرك ما شفته
سالم:يعني شنوو بتسويييي..بتضربني...أضربني أنا متعود على الضرب
بو سالم بصراخ:ترد علي يا سويلم!!!!
سالم:يعني شنووو تبيني أقوووول أنت كله جذي تصرخ علينا وتضربنا...هذا الي عرفته أنت في حياتك
بو سالم:جب ولا كلمة(وعطاه كف هجده)هذا عشان تتعلم شلون ترادد ابوك فاهم؟!!
سالم:شفت قلتلك هذا الي تعلمته في حياتك والي تعلمته من حياتي الضرب...بس علشان ما تقولي ليش شارب..أنا أصلاً دايماً أشرب...لأني إذا شربت أحس بالراحـــة..أحس...بالنسيان..� �لي يخليني أعيش بدنيا ثانية...غير عن دنيتي هذي
بو سالم:ليش شفيها دنيتك شنو قاصرك؟
سالم:أشياء كثييييييييرة ماتنعد...ناقصني الحنااان...ناقصني الحب...ناقصني الاهتمام...شف حالة سلمان اخوي وحالتي..كله بسبتك...أدمان سلمان لدلعكم الزايد له...وشربي يايبى...بسبة الدنيااا الي أعيشها بين أسرتي المشتتة...بسبب أهمالكم الزايد لي...هذي دنيتي يبى...هذييي دنيتي
بو سالم:أنت شكلك الحين مخرف وماتدري شتقول من هذا الي تشربه..يلا انجلع الحين غرفتك مابي أشوف رقعة ويهك
سالم:هه(بسخرية)أنااااا بنجلع...أحسن لي من الأهانات الي كل يوم أسمعها منكم...خاصة أنت (وهو يأشر على أبوه بكل كره)
(بو سالم مسك ولده من قميص سالم المبهدل الي كان لابسه مسكه من ورا)أقولك انجلع عن ويهي يلااااااااااا(وهو يدفه للدرج وطاح سالم)
حاول سالم يقوم نفسه وناظر ابوه نظرة حقد وراح لطريقه وهو يتعكف ويخبط في مشيته لأنه مثل ماتدرون شارب ونظرة بو سالم للحين مركزة في ولده وهو يمشي في الدرج...بتعذبني يا سالم..تعبت منك...دايماً تمشي ضدي...وضد الي أرغبه...ماعمرك صرت معاي بشي...هذا وانا أبوك
..............................................
في مكان حلو وهادي ومملوء بالخضرة بلدة كل عروسين متزوجين يقضون شهر عسلهم فيها (ماليزيا)وبمكان راقي في فندق راقي كانو ساكنين حنان وخالد
كان جالس ولاهو داري بالدنيا يطالع التلفزيون وفي نفس الوقت مستانس
وتجي أيدي ناعمة تلتف حول عيونه وتغطيها
ومن قبل لاتتكلم حنان عرف خالد
خالد وهو يبتسم:ياحلاة هالأيدي الناعمة بس
حنان:هههههههههه على طول عرفتني؟
خالد:أكيد راح اعرفج مين غيرج هني
حنان:افااااااااااا يعني لو في ناس ثانيين هني ما كنت راح تميزني عنهم؟
خالد:ألا أميزج ونص أنتي حتى لو تكونين ضايعة بين زحام ملايين الناس راح أميزج من نورج
حنان:بسك هذرة وقوم نتمشى
خالد:وين؟
حنان:شنو وين حنا يايين ماليزيا علشان نقعد بالفندق؟!
خالد:مالي خلق الحين الساعة 9
حنان:واذا الساعة 9 بتنام وبتسويلي فيها دياية(دجاجة)قوم أنا فيني نشاط....بس ما تنلام العرب كسولين
خالد:يعني أنتي الأمريكية!!
حنان:ماقلت جذي...بس لا تصير كسول ما احب اليلسة(الجلسة)
خالد: OK يلا نقوم صج حسيت بالملل يلا عمري غيري ملابسج
حنان:أنشا الله
...........................
في الكويت في نهار جديد
أم سالم راحت لبيت عيالها تصحي سالم الي كان نايم في سابع نومه
أم سالم:سالم...سالم...سالم قوووووم
سالم وهو مغطي نفسه باللحاف:اممممممممممم
أم سالم:سالم قوم بلا نوم يلا يا كثر نومك
سالم:اوووووووووه يمى خليني أنام شوي
أم سالم:بسك نوم أنا مادري جم ساعة تنام باليوم يمكن أكثر من12ساعة
سالم:يمه أنتي تعرفيني أنا انسان أحب النوووووووم
أم سالم:سالم يمه قوم(وهي تشيل اللحاف عنه)
سالم:أففففففففف يمه تكفيييييين (وهو يرجع الفراش له)
أم سالم:أصحى وبلا عناد أبي أكلمك
سالم وبكل ملل صحى وشال اللحاف عنه:افففففففففف نعم
أم سالم:دريت ودينا أخوك المستشفى نعالجه من الأدمان واليوم نبي نزوره
سالم:انزين داري انكم وديتوه
أم سالم:شلون؟
سالم:يمه شفيج أمس قلتيلي
أم سالم:أمس كنت سكران
سالم بضيق:انزين
أم سالم:ليش يا سالم؟
سالم:يمة بعدين بعدين (وهو يقوم من السرير)
أم سالم وهي ترجعه للسرير:أجلس وكلمني أمس ليش كنت سكران؟
سالم:.................
أم سالم:جاوبني أمس كنت سهران مع مين لهالوقت وليش سكران؟
سالم:هذا سؤال كنت سهران مع ربعي وسكران جذي
أم سالم:شنو جذي....أنت متعود تشرب؟
سالم:...........أي
أم سالم:ليش؟!
سالم بصراخ:من الي أشوفه
أم سالم:شتشوف؟!
سالم بصراخ:يمه خلاص خلاص
وقام وهو متضايق
أم سالم:مادري متى بتترك طيشك ياولدي
سالم وهو رايح للحمام كان يحاول يتصل بلطيفة بس كله تسكر بوجهه آخر شي مل ورمى الجوال

يتبع...
.................................................. .....
تابع الجزء السادس عشر
فاطمة:تدرين انج مينونة!!!!
لطيفة:ليش عاد؟
فاطمة:يا سلام...بعد الي صار وتقولين ليش عاد أنتي ماتدرين شسويتي!!
لطيفة:أنا عارفة ان الي سويته غلط..بس يقول هذا الحل الوحيد
فاطمة:أي الحل الوحيد!! أنتي غبية..أنتي تدرين انه ممكن يفضحج في كل مكان...يمكن يراقبج..يمكن يشويلج مشاكل مالها أول ولا تالي...ترى هذي مو لعبة...مادري أنتي ماتخافين!!
لطيفة:يافاطمة فهميني..لو فرضاً كنتي في موقفي..وكان عندج حبيب وطلب منج حبيبج انج تطلعين معاه للغرض الي طلعت فيه أنا ويا سالم شراح تسوين؟!
فاطمة:هذا سؤال..أكيد راح ارفض...ليش أنا بايعة عمري عشان اطلع مع شاب ممكن ما أأمنه..أنا شدراني اني بكون بأمان معاه
لطيفة:انزين وبعدين شسوي؟
فاطمة:أقطعيه ولاتكلمينه وقوليله أنت قصيت علي...وخلاص لايعرفج ولاتعرفينه
لطيفة:مستحيل
فاطمة:شنو الي مستحيل شفتي انج غبية بعد كل الي سواه وتقولين مستحيل
لطيفة:مستحيل اقطعه..أنتي ماتدرين شنو سالم بالنسبة لي...معليه أجافيه أقسي عليه..بس أني أتركه لاء
ويدق جوال لطيفة وتشوفه سالم وتتركه
لطيفة ورنة الجوال لازقة في أذنها:أرد عليه؟
فاطمة:كيفج بس إذا تبين مني لاء
لطيفة xxxxxة ماتدري ترد عليه ولا لاء:أخليه يولي؟
فاطمة:كيفج
لطيفة:أجعمه؟
فاطمة:كيفج
لطيفة:وانتي كله كيفج كيفج أنا مترددة قوليلي شسوي
فاطمة:أشوف شنو بتسوين بتسكرين بويهه ولابتردين عليه وتهزأينه...أنتي القرار بأيدج
لطيفة تشوف الجوال وبتردد:ألو
سالم:هلا لطيفة شلونج؟
لطيفة بجفاء:زينة..نعم سالم شتبي
سالم:أبيج
لطيفة:شتبي مني الحين؟
سالم:أبيج انتي ماصدقتي تردين اشتقت لصوتج
لطيفة:سالم قولي شتبي وخلصني
سالم:ليش معصبة وزعلانة؟!
لطيفة:لاااااااا يا أستاذ سالم ليش ازعل واعصب وانت كنت راح تغتصبني
سالم:...أنا كنت متهور
لطيفة:متهور؟!! يا سلام...هذا مايسمونه تهور..هذا اغتصاب
سالم:أنا كنت غلطان
لطيفة بعصبية زيادة:أدري انك غلطان وهذي مشكلتك مو مشكلتي...أنت ماتدري شكبر الشي الي سويته لي...ولاتدري ان اخوي كشفني وقام يضربني هذا الشي يعجبك؟!
سالم:لا أكيد مايعجبني...أنتي تدرين ان أنا كنت أبي أقول لأهلنا انهم لازم يرضون يزوجونا
لطيفة:مابي أكاذيب جديدة أنا صج كنت غبية...غبية حيل لمن وافقت اطلع معاك
سالم:يعني شنو؟
لطيفة:يعني يا تتركني ياتيي تقدم لي غير جذي مابي
سالم:مو الحين
لطيفة:ليه؟
سالم:أنا شضمني أن أهلج ماراح يطردوني مثل ماطردوني ذيك المرة
لطيفة:والله هذا أنا قلتلك إذا تحبني اخطبني من اهلي...باي
وسكرت بوجهه من دون ماتسمع رده
فاطمة بابتسامة:أيوا جذي أبيج
لطيفة:صج حقير ومايستحي...يتصل فيني بعد الي سواه!!
فاطمة:هذا الشباب الي مثله جذي لا تخافين
لطيفة:بس جعمته وخليته بين قرارين يايتقدم لخطبتي ولا يتركني خير شر أشوف شبيسوي إذا كان يبيني
فاطمة:لاء أنا غلطت لمن قلت انج غبية أنتي ذكية
.........................................
على شاطئ بحر كوالالمبور هناك هايمين خالد وحنان بالحب
حنان:اااااه ياحلو هالجو
خالد:عمري ماحسيت بالسعادة كثر الحين
حنان:وأنا بعد..وانت معاي
خالد:ما اقدر اتحمل حب
حنان وهي تمشي:عيل بشوف شنو بتسوي بدوني
خالد:وين رايحة؟!
حنان:إذا تبيني تعال وراي
وقام خالد يلحق حنان وكنهم بزارين وبسرعته مسكها
خالد:مسكتج ماتقدرين تفلتين من أيدي (وهو ماسك إيدها)
حنان:ههههههههههه ويعة شالسرعة الي عليك
خالد:شفتي شلون حبيبج سريع
حنان:هههههههه...حنا في عصر السرعة
خالد:تذكريني بلطوف لمن تقول هالكلمة تراكض ولمن نسألها ليش تركضين تقول حنا في عصر السرعة
حنان:هههههه خبلة مثلك
خالد:مثلج أنتي يالمينونة كل البنات ميانين(مجانين)
حنان:مالت
...........................................
كانت عايلة بو سالم تزور ولدهم سلمان للمستشفى الي تعالجه من الأدمان وكانو موجودين بو سالم وسالم وحصة أم سالم
راح سالم لدكتور يسأل عن اخوه
الدكتور:حالته تتحسن ومادة المخدر بدت تقل بدمه واخوك ما كان عنيد في العلاج ومتفاهم هوالي خلاه يتحسن
سالم:انزين متى راح يطلع من المستشفى؟
الدكتور:أنشا الله اسبوع على الأكثر
سالم:طيب مشكور
راح سالم للغرفة الي كان فيها حصة ويعقوب غرفة سلمان
سلمان:سلووووووم
سالم:هلااااااااا سلمان شلونك الحين؟
سلمان:زين بس طفشان أبي أطلع من المستشفى...وبعدين وينك من زمان عنك!
سالم:الدكتور مانعنا من الدخول عليك لأنهم كانو يشيلون السموم الي بدمك
أم سالم:معلي حبيبي أنشا الله بترد لنا البيت مثل اول
سلمان:متى يمى أنا وايد طفشان
بو سالم:أنت ريال تحمل أعقل بلا دلع
سلمان:يبى أنا ما أتحمل المستشفيات
وهم يتكلمون كان سالم سرحان بعالم ثاني وسلمان لاحظ شروده
سلمان:سالم شفيك؟!
سالم انتبه:لا....لا...مافي شي...بس سرحت شوي
سلمان:سرحان في منو لا يكون حبيبة بعد
سالم:أنت فاضي ولا شي بس جذي دجة
بو سالم:سالم لمن نروح البيت أبيك في موضوع مهم ذكرني فيه
سالم:OK
أم سالم:سالم ويهك متغير عسى نمت زين؟
سالم:أي يمى نمت زين
أم سالم:أكلت زين يمى
سالم:أي أكلت لا تخافين
بو سالم:جذاب ما أكل الا تفاحة بس
حصة(أم سالم):يمى سالم ترى مو زين عليك شف ويهك صاير اصفر
سالم:يمى أنا من عمري أصفر ألا أيام مراهقتي يوم كنت بطة
أم سالم:والله بطة أحسن من ميت
سالم:خلاص يمى راح اكل تامرين شي بعد
أم سالم:لا بس بلا عنادة مرة ثانية
سلمان:سويلم والله مادري شلون ماتاكل أنا أموووووت في الأكل أحسن من أكل المستشفيات وع مااحبه
سالم:والله أنا مابي أصير مثلك أكال...يوم كنت كبرك كنت الوع الجبد...بس مضطر أيام المراهقة خلتني دب...بس شف الحين ياحلاة جسمي ويا رشاقتي
سلمان:أقول روح بس...انزين قولي ليش الواحد لمن يصير مراهق يبدا يمتن يا العالم يا بو كلية الطب أنت
سالم:بسبة الهرمونات الي يزيد أفرازها في سن المراهقة مما يخلي المراهق كثير الأكل وبسبة الحالة النفسية في هذي السن you understand ؟
سلمان:yes officers doctor or mister Salem
سالم:no..no...I am modest hail me only salem
سلمان:oh its marvel salem modest!! I no salem vary chesty
سالم:I am astray because take with little teen
أم سالم:الحين أنتو تهذرون بالإنجليزي وانا ماني فاهمة منكم ولا كلمة شتقولون؟
سالم:حوار خاص يمه
سلمان:وأسخف حوار
وقامو يضحكون ضحكهم المعروف
بو سالم:بدل هالضحك والخربطة يلا قوم سويلم..خلي اخوك يرتاح..قوووم
سلمان:لا يبى تو الناس
بو سالم:لا بنمشي(يصرخ على سالم)أنت قوووم
سالم وهو مخترع:أنشا الله يبى
سلمان:يا خوفك من ابوي يا سويلم
سالم:shrub.. (جب)
...............................................
في يوم جديد
فاطمة:فهمتي ماعليج منه
لطيفة:أي فهمت
فجأة دخل يوسف:ما عليها من منو؟
فاطمة:لاعاد احلف راح نقولك
لطيفة:ماعلينا منك ارتحت
يوسف:ترى بعلم ان ماقلتولي
فاطمة:بتعلم منو؟
يوسف:بعلم امي
فاطمة:ههههههههه جب بس جب
يوسف:جب انتي مافي شي يضحك وإذا كان الموضوع يخص لطيفة بعلم عمي
لطيفة:يلا بس بلا حركات مبزرة أنت كبير
منصور:شنو شصاير؟
فاطمة:كملت
لطيفة:هههههههه كملت القافة
منصور:أنا سمعت شوي ماعليها من منو؟
يوسف:ملقوف
منصور:أص
لطيفة:يلا بس الحين الي كبري ماعلمته أعلمك انت
فاطمة:ماعليج منهم هاذولا أغبياء...زين ان مو موجود اخوج خالد مع يوسف ولا كان كملت الملاقة والقافة والجنون
يوسف:جب انتي يلا
فاطمة:جب انت
لطيفة:بس...الحين توج تقولين ماعلينا منهم خلاص ماعلينا منهم
منصور:من يحب؟
فاطمة:شفيك انت غبي أنقلع بلا لقافة مبزرة مابقى الا اليهال بعد
يوسف:خلوكم منه وقولولي
لطيفة:راح نتكلم بس قولنا شنو راح تستفيد؟
يوسف:أحل مشكلتكم هذي الي ما أعرفها
فاطمة:القافة قرافة
لطيفة:قالتها أختك(وتطلع لسانها له)
يوسف الثاني يطلع لسانه لها
لطيفة:أقول بلا ملاقة
يوسف:قولولي أحل مشكلتكم
لطيفة:لاتحل مشكلتنا ولانحل مشكلتك يلا فطوم أنا رايحة
فاطمة:وين قعدي شوي
لطيفة:لا خلاص أنا بروح إذا قعدت شوي عزيز راح يذبحني وهو مانعني من الطلعة ألا لبيتكم ولبيت عمي عبد الله
فاطمة:عيل يلا مع السلامة
لطيفة:مع السلامة (وسلمت عليها وطلعت)
وطلع معاها منصور من الغرفة
يوسف:فطوم قوليلي منو الي ماعليها منه لطيفة بنت عمي؟!
فاطمة:ليش تبي تعرف شاللقافة؟!
يوسف:يمكن اشوف حل للمشكلة هذي
فاطمة:قول أبي أريح فضولي
يوسف:لا والله مو قصدي فضول قصدي أساعد بنت عمي
فاطمة:بقولك بس أوعدني انك ما تعلم احد
يوسف:أوعدج اني مااعلم احد
فاطمة:ولاتزعل ولاتبين ان في شي
يوسف:الموضوع جايد لهالدرجة
فاطمة:لا مو لذيك الدرجة..المهم اني راح اقولك وتلقى لطيفة حل لمشكلتها
يوسف:مو تقولينها بالاول
فاطمة:يوسف..لطيفة تحب
يوسف:تحب!!!!
فاطمة:أي تحب شفيك استغربت؟!!
يوسف:تحب منو؟!
فاطمة:واحد تكلمه وحبته...بس الحين هي في مشكلة
يوسف:معقولة لطيفة الهادية النعومة تكلم...انزين شنو مشكلتها؟شنو سالفتها أساساً
فاطمة:شف أنا بقولك السالفة كلها وعن الي تحبه بس أبيك تلقالي حل للمشكلة
يوسف:أوكي يلا قولي
وقالتله السالفة
يوسف:شنو تقدم لخطبتها؟!!!
فاطمة:أي شفيك
يوسف:لا مافيني شي
فاطمة:بس عمي رفضه لأن ماعنده مؤهلات للزواج...رغم انه ولد ملايين
يوسف:شكله غبي هالأنسان وحقير
فاطمة:أقولك كان بيعتدي عليها
يوسف:صج حقير..انزين وهي شنو بتسوي معاه
فاطمة:الحين أنا ليش قايلتلك السالفة مو عشان تلقى لبنت عمك حل؟
يوسف:الحل الوحيد أنها تحقره ولا تحاجيه ولاتعرفه وخلاص ينتهي الموضوع
فاطمة:قلتلها بس هي متعلقة فيه مادري على شنو
يوسف:خبلة بنت عمج يبيلها هي ويا الثور الي تحبه كف على ويههم
فاطمة:ليش منقهر منه؟!
يوسف:لأنه غبي وحمار وقص على بنت عمي
فاطمة:لا هالأنسان ذكي ولعوب...والله لطيفة كسرت خاطري وايد خايفة منه
يوسف:بس هي الي طيحت نفسها بهالمصيبة
فاطمة:أي والله بس شتسوي..بس عجبني ذكائها يوم اتصل فيها قالت ياتتركني ياتيي تتقدم لي
يوسف:هذا أكيد بيكمل لعبته..بعد ماطردوه
.................................................. .
انتهى الجزء السادس عشر ترقبو الجزء السابع عشر قريباً مع أحداث أحلى
بعد ما ابتعدو سالم ولطيفة عن بعض وتهاوشت لطيفة معاه هل بيتقدم سالم لخطبتها للمرة الثانية؟
هل صج راشد راح يمسك شركة ابوه رغم انه حي؟
حنان وخالد هل حبهم له نهاية ولا حبهم حقيقي من كلا الطرفين وبيعيشون حياة سعيدة؟
ويوسف ليش انقهر لمن عرف ان لطيفة تحب؟



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 10:03 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء السابع عشر
قبل ما ابدي لازم أهذر(ترا هذرتي مفيدة ههههه)عاد أكيييييييييد انتو تبون تفتكون وتشوفون إذا سالم راح يتزوج لطيفة ولا لاء خلاص راح تعرفون الحين لأني عارفة انكم تنتظرون هالاحداث بأحر من الجمر بس خلوني أعطيكم نبذة عن الي صار في الجزء السابق..الي صار أن عزيز اكتشف أن لطيفة كانت طالعة مع سالم وخبر ان لطيفة تطلع مع سالم وتكلمه ماعاد مخفى على الكل..الحين انتشر لأهلها وجميع أقاربها تقريباً وخلاص لطيفة ما تبي تكلم سالم بعد ماحاول اغتصابها بس تعالو نسينا حنان وخالد الي يقضون شهر عسلهم الحلو بس ماندري شنو بيصير لهم بعد كذا ولا رهف الدلوعة وزوجها المدمق ليمتى بتم على هالحالة الأليمة أدري أنكم منقهرين منها ترى في ناس كذا ولا يوسف لمن انصدم وعصب وتمنى يذبح الي يكلم لطيفة الي هو سالم بنشوف شبيصير من جديد لكل هذي الأحداث
سالم:نعم يبى شنو كنت تبي؟
يعقوب:في سؤال وايد محيرني ودي أسألك اياه من زمان!!
سالم:شنو؟
يعقوب:الحين ليش يات هبة انك تبي تتزوج وبعد مارفضو أهل البنت هونت عن الزواج
سالم:.....يبى...أنا كنت غلطان.....أنا صغير وايد على الزواج حتى ما تجاوزت ال22....ولا كونت نفسي
يعقوب:كا أنا تزوجت أمك يوم كان عمري 22سنة يعني كبرك
سالم:بس أنتو زمنكم غير واحنا زمنا غير
يعقوب:انزين على الأقل لو تخطب...والزواج لاحقين عليه
سالم:خلاص راح اشوف
يعقوب:وبعدين اسمع...أعقل وعن الطيش وبلا حركات الهسترة الي تسويها أنت وربعك...أبيك تعقل وعن التحرش ورا بنات خلق الله
سالم"هذا شلون درى":تامر يبى
يعقوب:والي صار ذيج الليلة
سالم:....شنو؟!
يعقوب:يوم ييت البيت وكنت سكران هذا شنو يفسر لي ياولدي المؤدب
سالم:ا..........انزين آسف يبى ماراح أعيدها مرة ثانية أوعدك
يعقوب:أنا مابي اعتذارك السخيف هذا.....راح اقولك من الحين...ربعك الي تماشيهم تتركهم زين؟
سالم:بس هم شسوو؟
يعقوب:قلتلك ربعك الي تماشيهم تتركهم وتدورك غيرهم احسن منهم يعني تقطعهم خير شر تسمعني؟
سالم:انشالله يبى...انشالله
يعقوب:يلا الحين روح
سالم راح لغرفته وهو الأنسان الوحيد الي يخاف منه أبوه...مو بر له مثل ماتشوفون هو فقد حنان مع ان ابوه موجود
.................................................. ...........
في بيت سعود بو راشد كانو الأخوان مجتمعين جوهرة وزوجها وولدها وبنت المرحوم بدر أمل ومرته كان موجود الكل في المجلس من شباب ورجال بو راشد يسالف مع نسيبه بو جراح(ضاحي)والشباب راشد وحسن من جهة وجراح وحمد من جهة ثانية
حمد:تدري من ناقصنا على هالجلسة؟
جراح:من؟
حمد:سلوم ولد عمي
جراح:أيييييييييه الخبل!!
حمد:أي والله خبل عاد يمووووووووت في شي أسمه بنات
جراح:أيه شرايك انت هناك في الكويت قطع عندهم
حمد:حتى هنا قطع ويذوبون القلب
جراح:أدري أنا أعرف حق هالأمور لا تخاف
حمد:مجنون مثل ولد عمك
راشد:الحين اسمحولي أتدخل...بالله عليكم هذي سوالف قطع ومدري أيش أحترمو بنات الناس وبسكم حش في ولد عمكم المسكين
حمد:أي مسكين...هذا مسكين؟!والله أنا اعرف سويلم عدل مايعرف الدمعة
جراح:لا وابشرك يخاف من ابوه
حمد:أنا لاحظت هالشي عليه ههههههههههه خواااااااااف
جراح:هههههههههههههههههه
راشد:الحمد لله والشكر الله لايبليني بناس مثلكم
حسن:خلهم عنك ياشيخ
جراح:ليش ياخي انت وياه شسوينا؟
راشد:لا أبد كملو الكلام عن البنات أحسن من الحش شرايكم
حمد:هذا مسويلي فيها مؤدب وحالة.....أقول شخبار الي طيحتهم؟
جراح:شي رهيب...بس في بعضهم لزقة يا شيخ
حمد:أما عاد كيف؟
جراح:في كل دقيقة قامت تتصل ياخي مهيب حالة ذي
حمد:أنا الحمد لله مو مثلك ولامثل ولد عمك بس ترقمون وتطيحون أنا ما أحب طريقكم هذا
جراح:غريبة!!!!!
حمد:ليش غريبة شايفني مثلك؟!
جراح:أجل شلون تتمتع بصيفك هذا؟!
حمد:روووح يا شيخ أنا ماعندي ترى الي يجون في التلفزيون أحسن طالع وشف الحوريات بدل ماترقم وتلزق وحدة ولاثنتين ولاعشر
جراح:هههههههههههههههههه والله انك مجنون
<<عند الحريم>>
بدرية:ها مها شلون الحمل معك؟
مها:والله متعبني كثير ياخالتي
بدرية:معلي كلها كمن شهر ونشوف الحلو الثالث
جوهرة:شناويين تسمونه؟
مها:راشد يقول إذا كان ولد راح نسميه عمر وإذا كانت بنت أشواق
جوهرة:أي أشواق أي خرابيط...يسميها علي جوهرة على أسم عمته
أمل:رهف وين حماتك ليه ماجات؟
رهف بدون خلق:هي الي ماتبغى تجي مادري عنها
نور:أكيد حماتي زعلانة منك مادري وش مسوية انتي لها
رهف طالعتها بنظرة سكتت نور
أمل تهمس لنور:نور شفيها رهف؟
نور:مادري عنها من جات وهي كذا...معلي هذا طبع اختي
أمل:يمكن زعلانة من ام زوجها
نور:الظاهر مادري عنها!
<<في المجلس عند الرجال>>
راشد:أجل ماقلتلنا ياحسن كيف رهف معك؟
حسن:والله زينة...بس تبي الصراحة أختك دلوعة كثير مادري أنتو شقايلين لها قبل لا تتزوج
راشد:ههههه....ماقلنا لها شي لا تخاف حنا ماندلع
حسن:أيه باين بس شكله أبوك الله يهداه مدلعها ههههههه
راشد:أي أبوي يحب يدلع البنات...واحنا يالشباب طز فينا
حسن:أيه هذا الحال
راشد:أقول حسن أنا بروح غرفتي شوي وراح ارجع زين عندي كمن غرض
حسن:أوكي
عند الحريم
أمل:نور مافي أحد هناك؟
نور:وين؟
أمل جنب الحمام
نور:لا لا مافي أحد كلهم في المجلس روحي معلي
وراحت أمل للحمام وشافته مشغول.....أف الظاهر هذي رغد
أمل:أووووه مشغول
نور:طيب روحي للثاني
أمل:أف أقول أروح فوق أحسن من الثاني
نور:شدعوة وشذا النشاط الي عليك؟!
أمل:شفتي كيف..أنا أحب حمامكم الي فوق مادري ليه هههههههه
وراحت لفوق للحمام ألا وراشد طالع من غرفته وتوهقت أمل...ياربي من الي طلع الحين..عن جد وهقة..وفجأة طلع راشد من غرفته بعد ما أنهى غرضه وهو مايدري ان أمل موجودة وفي نفس الوقت كانت أمل رايحة للحمام...ألا وتلتقي عيونهم لبعض..والمشكلة أمل ماكانت لابسة عباية أو شيلة أو جلال أو أي شي ثاني يعني لابسة الي لابسته ووجها فيه مكياج وشعرها الناعم طالع..حالة..أمل تجبست مكانها من الحيا..وراشد بعد جالس يطالع بهالجمال وهو مايدري شيسوي..وبعدين استوعب انه عيب..وهو الثاني استحى ونزل راسه..وأمل مشت أول..وهو بعد مشى في طريقه..وأمل كانت مرة مرتبكة..ماتدري ليه وقلبها يدق بسرعة..يا حلاته..أنا أيش أقول........ودخلت الحمام..وطلعت منه وهي لازالت تفكر بالي صار قبل شوي...يا الله...مدري شفيني صرت هبلة كذا..أقول أروح الصالة بسرعة قبل مايشوفني مرة ثانية ..وراحت
نور:أمل شفيك؟
أمل:لا مافيني شي
نور:لاباين انه فيه شي شصاير؟
أمل:بعدين أقولك
نور:ليش مو الحين؟
أكل:مو وقته خلاص
نور:كيفك!
...........................................
جاسم:تبي الصراحة..الذنب ذنبك مو ذنبها هي
سالم:اوووووووووه ليه بعد؟!
جاسم:شنو ليه؟!كنت تحاول تغتصبها تعرف شنو معنى هالكلمة!!
سالم:الحين أنا أبيك تلقالي حل تزيدني هم!
جاسم:شف أنت تحبها؟
سالم:عيل أنا شنو قاعد اقولك من الصبح يالذكي!!
جاسم:خلاص الحل الوحيد انك تتقدم لها
سالم:أولاً ويهي مو ويه زواج وبعدين متى انشالله؟
جاسم:بأسرع وقت ممكن إذا كنت تحبها
سالم:علشان يطردني أبوها للمرة الثانية وأنا بقعد جذي
جاسم:إذا تبيها صج تقدم لها مرة ثانية وحاول تقنع ابوها انك راح تشتغل أنت مو خسران شي
سالم:لا خسران راح اخسرها واخسر حبها أن ما وافقو علي أهلها
جاسم:انشا الله راح يوافقون أنت سو الي قلتلك عليه ياسويلم....أو قبل ماتتقدم لها تحاول تكلم واحد من اخوانها
سالم:مينون انت؟!
جاسم:لا مينون ولاشي أنت المينون في حبها...إذا كلمت واحد من اخوانها راح يحاول يكلم ابوها وبكذا راح يوافقون عليك 100%
سالم:تصدق يبتها ياجسوم
جاسم:شفت يالي مسوي لي نفسك ابو العريف يمكن تكون ذكي بس أنا أذكى
سالم:أقول روووح يا شيخ ..بس تعال أنا خايف ان اخوانها شرسين مايتفاهمون
جاسم: لا لا تخاف ماراح يسوون لك شي
سالم:الأخ ضامن مصادقهم واذا جيتك وأيدي ورجلي مجبرة وعيني حمرة وراسي مفقوع شسويلك!!
جاسم:أنا موضامن بس شدعوة مصارعين مو ناس....ياشيخ لاتخاف تفائلو بالخير تجدوه...وعاد تصرف معاهم زين..كون هادي مو تهيج..عاد انت إذا عصبت شي ثاني
سالم:راح احاول..راح احاول أتقرب منها بكل الطرق
..:هااااااااااااااااااي شباب
جاسم:هلا والله
سالم:يا هلا بالقمر
ندى:شخباركم شباب
جاسم:طيبين ياحلو
ندى:هاي سلوم شخبارك
سالم:بخير دامني شفت القمر
جاسم:أفا واحنا وين رحنا؟!
ندى:لا تغار أنا أبي سلوم
جاسم:شفت شلون الحظ لابسك من راسك ليساسك..وانا خلف الله علي
سالم:عاد مو لهالدرجة ياخي البنت معجبة فيني شفيك انت..دايم البنات يعجبون فيني
ندى:أكيد راح اعجب فيك لأنك كيوت وحلو
جاسم:وانا يعني مو حلو؟ ولا كيوت؟
ندى:ألا كيوت وحلو بس سالم أحلى...قوم سلوم معي
سالم:أنشالله يا قمر أنت
جاسم:والله العظيم حالة ..البنات يراكضون وراك وانت تراكض ورا بنت بالموت تعطيك وجه...لا ومتوهقلي تبيها ألا راح تاخذها ونص
سالم:هههههههههه الله يسمع منك
ندى:يالله عاد نشرب كاس من زمان عنك
سالم:يالله يا عسل
جاسم بقلبه:أما حالك غريب ياسويلم الي تجافيك والمؤدبة وماتحب حركات المصخرة الي تسويها تبيها والي رايحين فيها مثلك ما تحبهم..لا وتبي تتزوج...أنت مال زواج!!
.............................................
يرن التلفون>>>
سارة:ألو
...:ألو
سارة:خلووووووووود شلونك شخبارك شسويت هناك بماليزيا
خالد:والله استانسنا وايد ياسيور
سارة:ياليتني معاكم
خالد:لاااااااااااااا مانبيج وبعدين خلاص مايحتاج حنا جاييتكم
سارة:والله...الحين ببشر أمي
خالد:لا...لا...لا يالمينونة..نخليها مفاجأة
سارة:أيييييييييي صح...عيل أنتو وين
خالد:ماراح اقولج
سارة:ليش بالسخيف؟!
خالد:أخاف تقولين لأمي
سارة:لا والله ماراح اقولها بس قولي وينك الحين
خالد:ههههههه أنا الحين بالمطار هني بالكويت
سارة تشهق:صجججججججج واااااااااااااااي يافرحتي
خالد:انزين قولي لناصر أوعزيز ياخذوني من المطار بلا الخبال الي تسوينه
سارة: Ok سلم على حنان
خالد:انشا الله(ويطالع حنان الزعلانة)نطيب خاطر الزعلانة
سارة:شنو فيها بعد؟
خالد:ماتبي ترد الكويت تقول اسبوعين مايكيفي
سارة:والله بنت عمي طماعة
حنان:هااااااي لاتقول لهم لا تفشلني جدام اهلك
خالد:خليهم يعرفون بنت عمهم الدلوعة
حنان:اففففففففففففف انزين متى بيوون اخوانك يفكوني من هالقعدة
خالد:الحين ماسمعتيني وانا أكلم ساروه...وبعدين ماعليه هذي خبلة
سارة:أنا خبلة!! هين أنا أوريك ياخويلد
خالد:ههههههههههه...يلا يلا مع السلامة
سارة:باااااااااي وسلم على حنان والحين برسلك ناصر ولا عزيز يجونك
خالد:انزين باي
.........................................
لطيفة كان سالم ناشب لها ودايم يدق عليها وكله تسكر بوجهه بعدين أرسل لها مسج:
"شوفي مو لازم تكلميني بس أنا أبي أقولج اني أبي أكلم واحد من اخوانج يكلم ابوج علشان أجي أتقدم لج"
لطيفة استانست وبنفس الوقت عبست لأنها خايفة انه يكذب
ودخلت سارة:لطيف...عندي لج خبر حلو
لطيفة بدون خلق:شنو؟
سارة:خالد وحنان ردو الكويت
لطيفة:هاهاهاي حلوة الكذبة
سارة:والله العظيم توه متصل فيني يقول رديت الكويت بس لا تعلمين أمي
لطيفة:كذابة
سارة:والله العظيم شفيج مو مصدقتني
لطيفة:وليش ماقالنا من قبل انه راد؟!!
سارة:يبي يسويها مفاجأة
لطيفة:ماشاالله صار صاحب المفاجآت حضرته
ويدق جوال لطيفة
لطيفة:افففففففففففففف
سارة تروح تشوف الجوال:سويلم
لطيفة:سكي الجوال
"وسكرته سارة":هو من زمان وهو يدق؟
لطيفة:أي أنا بقول لخالد يكلمه
سارة:ليش عاد؟!
لطيفة:هو يبي يكلم واحد من اخواني وقلت ما في أحسن من خالد
سارة:اهاااااااااا...زين..زين إذا مافقع ويهه
لطيفة:هههههههه شدعوة خالد مو جذي
سارة:خله يذبحه
لطيفة:سم الله عليه
سارة:مالت عليج وعليه
..................................
نور:ماكان عندك حتى شيلة؟
أمل:ولا شيلة
نور:يا الله والله أحراج
أمل:أحراج وبس أقولك وقفت مكاني من الحيا مثل الصنم
نور:بس حلو؟
أمل:لا والله هذا أخوك
نور:لا صاحبي...أدري بس بنظرك حلو؟الصراحة؟
أمل:الصراحة يجنن..حلو ماشالله
نور:هههههههه...بس أكيد انعجب فيك ماشاف عليك لا عباية ولاشيلة ولا أي شي ثاني كل شي مفتوح
أمل:وجع عاد استحي شوي ترى أخوك جايه الثالث بالطريق
نور:ما قلنا شي يا بنت
أمل:وبعدين أنتي ما تحبين مرت اخوك علشان تلمحيلي؟
نور:لا والله بالعكس أموت فيها تهبل...بس مادري شفيك هبلة عليه مدري ليه!
أمل:أنا هبلة عليه!!!الحين الشباب العزاب ما مت على ولا واحد منهم أنهبل على واحد متزوج!أنتي الهبلة مو أنا
نور:انزين خلاص لاتعصبين ما قلنا شي
أمل:كلامك ينرفز صراحة
يتبع........
.................................................. ........
حسن:هاي يابو الشباب وين رحت؟
راشد:ها...لاو لاشي
حسن:والله مدري شفيك
حمد:بمين سارح ياحلو؟
راشد:جب أنا رجال متزوج وبلا حركات السخف هذي
حمد:أنزين يمكن في أم العيال
راشد وهو معصب:مالك شغل
حمد:.......................
حسن:شفيك ياخي؟!
راشد:والله مادري شفيني يا حسن
حسن:!!!شفيك؟!
راشد:خلاص مافيني شي...بس ذا الأخو حشرة
حمد:أنا حشرة! الله يسامحك بس
راشد:ممكن تفكني
حمد:أي بفكك وبنطم احسن لي
.........................................
لطيفة:هلااااااااااااااااا دحومي حبيبي شخبارك
عبد الرحمن:ذين
وجات سمر وسلمت على لطيفة
لطيفة:شخبارج سمورة
سمر:بخير الحمد لله أنتي شخبارج
لطيفة:زينة الحمد لله.........جا خالد؟
سمر:أي جا هو في المجلس
لطيفة:أهااااااااااا يابه ناصر من المطار؟
سمر:أي ناصر الي خذاه
لطيفة:حنان معاه؟
سمر:لا راحت بيت اهلها....تدرين اشتاقت لهم باجر راح تيي
لطيفة:ايييييييييي
سارة:هلا(وسلمت على سمر)
سمر:دحوم سلم على عماتك ليش ماسلمت عليهم
وسلم عليهم
عبد الرحمن:هلا أمتي سارة
سارة:هلا بدحووووم عوج اللسان
لطيفة:سوير وين خالد أبي أسلم عليه؟
سارة:كاهو تحت
ونزلت لطيفة وكان موجود الكل أم ناصر وبو ناصر وعبد العزيز وناصر وخالد
لطيفة:هلاااااااااااااااا خالد
خالد:هلا والله بلطوووف
لطيفة:شخبارك يالمعرس؟
خالد:والله تمام الحمد لله
لطيفة:وين حنان العروس؟
خالد:بيت أهلها تسلم عليهم
لطيفة:حتى ولايات تسلم علي
خالد:.........معلي عروس
لطيفة:يمى منك تدافع عنها
خالد:ههههههههههه
جات سارة:لطيفة جوالج يرن من زمان ردي...تراه ازعجنا
لطيفة:اووووه زين(ومسكت الجوال وشافته سالم كالعادة)
لطيفة:خالد تعال أبيك شوي
خالد:شنو؟
لطيفة:تعال شوي
راح لها خالد
لطيفة:اتصل
خالد:منو؟
لطيفة:سالم بعد منو
خالد:أأدبه؟
لطيفة:أسمع أبيك تكلمه..هو طلب مني أني أخليه يكلم واحد من أخواني
خالد:زين جيبي(وعطته الجوال)ألو
سالم:ألو!!!!
خالد:سالم؟
خالد:أي نعم أنا سالم مين الأخ؟!
خالد:أنا خالد أخو لطيفة
سالم:.........هلا خالد
خالد:سالم ليش دايماً تتصل بلطيفة وتزعجها؟
سالم:أبيها
خالد:تبيها!!انزين شلون اعرف انك صادق
سالم:لأني أحبها
خالد:انزين إذا تبيها تقدم لها
سالم:بس أنا ييت وتقدمت لها وابوك رفض وهذا الي خلاني اكلمك
خالد:عارف..أنا عارف كل السالفة
سالم:شعرفك؟!!
خالد:أعرفها وبس
سالم:والحين شنو؟
خالد:شف شرايك نلتقي بكوفي شوب ونتفاهم بالموضوع؟
سالم:زين
خالد:اتفقنا؟
سالم:اتفقنا
.................................................. ......
في المقهى
خالد:أنا داري بكل السالفة يا سالم
سالم:شفت يعني الذنب مو ذنبي
خالد:انزين كان قلتلي من زمان نتفاهم...ترى غلط الي تسويه انك تكلم بنت مابينك وبينها علاقة هذا إذا تركنا الحب
سالم:بس يا خالد ماجدامي ألا هالحل..أنا أحبها
خالد:وإذا تحبها كان قلتلي...حتى لو أبوي ماقبل فيك لو انك كلمتني من قبل كان قبل
سالم:انزين الحين شسوي؟
خالد:شف أنا راح اكلم ابو عنك وراح احدد لك يوم متى تجي علشان تخطب أختي
سالم:مشكور يا خالد مشكور هذا بيكون فضل كبير علي
خالد:شدعوة للحين ماصار شي
سالم:بس تكفى أقنع أبوك..وأختك لطيفة بعد
خالد:أختي ما أعتقد تعارض بس راح أحاول أقنع أبوي لا تخاف
.....................................
في بيت بو سالم رجع سلمان للبيت من المستشفى
بو سالم:ياهلا والله بسلمان
سلمان:يبى
بو سالم:سم
سلمان:وين سالم؟
بو سالم:أكيد طالع بعد وين بيكون
سلمان:ودي أروح لأمي
بو سالم:ليه تروح لها توك شايفها!
سلمان:يبى أنا وايد طفشان
بو سالم:أجلس وارتاح
سلمان:ودي أطلع مع ربعي
بو سالم:ربعك هم الي خربوك وخلوك تتعاطى السم
سلمان:..............
بو سالم:يالله الحين روح غرفتك ارتاح
سلمان:انشاالله يبى
................................
خالد:يبى ودي أكلمك بموضوع يخص أختي لطيفة
بو ناصر:شنو؟
خالد:يبى في واحد يبي يتقدم لخطبتها
بو ناصر:زين هذي الساعة المباركة من ولده؟
خالد:...هو نفس الولد الي تقدم لها ذيك المرة سالم بن يعقوب
بو ناصر:شنو!!!!!
خالد:يبى اسمعني...هو ولد حلال وهو واحد من ربعي...بس أنت الله يهداك استعيلت(استعجلت)وماخليت الولد يتكلم ما عطيته فرصة على طول رفضته
بو ناصر:أنت شفت أبوه شلون رد علي وأهاننا ويقول أنا فوق وانتو تحت!
خالد:هذا أبوه الولد غير أنا جلست وتكلمت معاه وطلع ولد حلال
بو ناصر:انزين نسأل عن الولد
خالد:أنا بسأل عنه لاتخاف يبى..المهم أنت موافق آخذ راي لطيفة؟
بو ناصر:يصير خير
...................................
لطيفة:كــــــــــــــذاب
خالد:إذا تبيني أحلف بالقرآن حلفت لج
لطيفة:انزين قلت لسالم؟
خالد:أي قلتله
لطيفة:شقال؟
خالد:قال يوم الجمعة أنا يايكم(جايكم)علشان يخطبج رسمي
لطيفة:واااااااااااي مشكور يا خالد مشكوووووووور"ولمته"
خالد:شفيكم تتشكرون لي أنتي ويا سالم أنا ماسويت الا اني حييت حب كان بيموت
لطيفة:وأخيراً الحلم بيصير حقيقة
خالد:قوليها لحبيب القلب مو تقولينها لي أنا
لطيفة:ههههههههههههه
...........................................
آلاء:الحين ليش زعلانة؟
حنان:كيفي
آلاء:شنو كيفج زعلانة من خالد؟
حنان:أي
آلاء:على شنو انشالله؟!
حنان:اسبوعين وعلى طول ردينا!!
آلاء:أنتي شفيج طماعة جذي الريال(الرجال)ماكفته فلوسه وبعدين أسبوعين خير وبركة
حنان:أنتي جب
نوال:عدل كلام حنان توها عروس تبي تتمتع بشهر عسلها
آلاء:يمى هذا بدل ماتقولين لها مايحتاج هالزعل كله؟!
نوال:الحين أنتي ليش تدافعين عن ولد عمج؟
آلاء:لأن أنا مع الحق
حنان:شنو مع الحق انتي الثانية ترضين مثلاً ان زوجج يوديج شهر العسل اسبوعين بس؟!
آلاء:أي أرضى الحمد لله اسبوعين تكفي
نوال:خليها منج هذي مينونة ما عليج منها
حنان:أي والله
نوال:المهم متى راح ياخذج خالد؟
حنان:باجر
نوال:عاد انشا الله الشقة تكفيكم
حنان:يمى أحس انها ضيقة
نوال:راح نشوف
دخل عبد الله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نوال:هاه توك راد من سعاد؟
عبد الله:أنا لله أنا توني راد من ربعي لا تبدين اسطوانتج المعروفة
نوال:أي حسبالي بعد
.................................................. ....
بو سالم:لا ألا هي
سالم:يبى تكفى
بو سالم:قلت لا يعني لا أنت ماشفت أبوها شلون أهاننا ولد الفقر؟
سالم:يبى ماعليك من ابوها مابي الا هي
بو سالم وهو معصب:دور لك على غيرها
سالم:وانا مابي غيرها
بو سالم:يعني تعاندني؟!
سالم:يبى والي يسلمك ابيها
بو سالم:خذ أي بنت ألا هي
سالم:ليش عاد؟
بو سالم:أنا يعقوب بن راشد أنهان كل هالأهانة من واحد ما يستاهل
سالم:يبى أبوس ريلك
بو سالم:أنت ليش ميت فيها لهالدرجة
سالم:لأني أحبها وان ماتزوجتها راح ابقى طايش
بو سالم:خذ غيرها
سالم:لا يبى تكفى الحين مو أنت تبيني أتزوج!
بو سالم:خلاص لا تحن فوق راسي فكني بشوف
سالم:الله يخليك لي يا أغلى أبو(وهو بيروح)
بو سالم:وين رايح؟
سالم:رايح اقول لامي
بو سالم:روح لأمك خلها تنفعك
..............................................
أبرار:يقهر هاالأنسان
مريم:شفيه؟!
أبرار:مايرد كعادته
مريم:ليش بعد شقلتيله؟
أبرار:ما قلتله ولا شي
مريم:معلي هو دايماً جذي يستلعن
أبرار:بس على الأقل يقول أي شي بدل هالحقرة مادري على شنو
مريم:يمكن عنده ظروف أو شي
أبرار:أي ظروف...أنا أعرف سالم ما ينشغل بشي وإذا كانت مثلاً ظروف عائلية سالم مايهتم فيها
مريم:حقريه مثل مايحقرج
أبرار:أي والله أنا تعبت منه بس بظل وراه لين اعرف شالسالفة
.................................................. ...
جا يوم الجمعة اليوم الي بيخطب سالم فيه لطيفة رسمياً كان معاه أبوه واخوه مثل ذيك المرة
بو سالم:والله أعتقد عرفتوني وعرفتو ولدي سالم أنا يعقوب بو سالم الي جينا نخطب بنتكم
بو ناصر:أيه تذكرت يا بوسالم تذكرتك
بو سالم:وحنا والله ماندري شنقولك سالم مُصر على البنت ويبي يطلب يد بنتكم لطيفة لولدي سالم...ها شقلت؟
بو ناصر:والله الراي راي البنت لازم ناخذ شورها
سالم:على راحتك يا عمي..نخليها تفكر
بو ناصر:أي معلي يا ولدي نخليها اسبوع تفكر
سالم:....بس اسبوع كثير شرايك يا عمي الحين نشاورها
بو ناصر:خلاص نشاورها الحين
.............................
بو ناصر:ها يا بنتي شقلتي
لطيفة:.........................موافقة
بو ناصر:أي هذي الساعة المباركة...مبروك يا بنتي مقدماً
لطيفة بحيا:الله يبارك فيك
بو ناصر:الحين بروح اقولهم وبعدين ببشر امج
..........................................
أم ناصر:لولولولولولولولوش
بو ناصر:شفيج فضحتينا هههههههههه
أم ناصر:ما سويت شي يا بو ناصر فرحانة لبنتي
بو ناصر:الله يوفقهم انشالله
أم ناصر:عيل متى الملجة(الملكة)
بو ناصر:بعد ما أخذت موافقة بنتج حددو الملجة بعد شهر
أم ناصر:مو جنه بسرعة؟
بو ناصر:أنا أشوف مناسب شهر تكفي تتجهز البنت
أم ناصر:شقول على خير انشا الله
....................................
صالح:مبروك يا حصة
حصة:الله يبارك عقبال بنتك ريم
صالح:والله ماتوقعت سالم يخطب لا ويوافقون عليه الغريب انهم نفس الناس
حصة:شفت عاد سالم الطايش راح يتزوج
صالح:لا ومُصر على نفس البنت
حصة:ولدي واعرفه الي براسه يسويه
................................
يدق جوال لطيفة ويطلع سالم
لطيفة وهي مستانسة:ألو
سالم:يا هلا بهالصوت
لطيفة:صدقت بوعدك
سالم:الحين شفتي شكثر احبج
لطيفة:أنا في حلم ولا علم بنكون مع بعض يا سالم
سالم:طووووووول العمر يا حبيبتي
لطيفة:ماني مصدقة ان حنا راح نكون مع بعض
سالم:فرحانة يا قلبي؟
لطيفة:وايد يا سالم وايد
سالم:لطيفة
لطيفة:نعم
سالم:أحبج
لطيفة:........
سالم:شفيج سكتي؟
لطيفة:وانا بعد....
سالم:أنتي بعد شنو؟
لطيفة:أحبك
سالم:ااااااااااه ياني أنطر أسمع هالكلمة منج
لطيفة:هههههههههههههه والحين سمعتها
سالم:عيديها
لطيفة:بعدين
سالم:أحبج
لطيفة:وانا بعد..أحبك
سالم:اااااه لاخلاص بموت الحين
لطيفة:ههههههههههههه مجنون
سالم:أي نعم مجنون مجنونج
لطيفة:سالم خلاص أجل هالكلام بعدين
سالم:ما أقدر ما أقدر
.................................
انتهى الجزء السابع عشر
بعد ما خطب سالم لطيفة في شي جديد بيصير بحياتهم؟
وحنان ليه عنيدة كذا وراها شي؟
وأمل شبتسوي بعد ما شافها راشد على طبيعتها؟
كل هالأسئلة راح تلقون أجوبتها في الجزء الجديد من قصتنا



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 10:06 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء الثامن عشر
طبعاً أعتقد أن الي صار في الجزء السابق أسعدكم لأن سالم خطب لطيفة وهذا شي زين من شاب صايع مثله في عمره يمكن في ناس مو عاجبهم(لأن الناس أجناس) المهم...شفتو يازين الحياة بس مو كلها جمال ولا كلها قبح يوم لك ويوم عليك هذي هي الدنيا يمكن من بعد الجمال جمال الحياة والحب قبح وكره ويمكن من بعد الحقد والكره حب وأمان....المهم مابي أطول عليكم وانتو متشوقين لقراءة هذا الجزء
بو راشد:ألا مادريتو يا عيال
حمد:وشو يبى؟
بو راشد:سالم ولد عمكم خطب
أول ماسمعت نور هالخبر حست بقبضة
حمد:والله!!
راشد:سويلم الصايع يخطب...غريبة..!!من بنته؟!
بو راشد:وحدة يكون اخوها واحد من ربعه يقول عمكم يعني كويتية
رهف:غريبة يا يبى أنا ما توقعت سالم يسويها خصوصاً في هالسن!
حمد:عن جد حتى أنا ما توقعت وهو فوق انه صايع أصغر مني بسنة...بس ليه ماعلمونا؟!
بو راشد:هم توهم خاطبين أمس
حمد:اهااااااااا وأنا أقول غريبة سويلم ما قالي!!
راشد:بس مادري ليه مو مستوعب الموضوع
رهف:مو بس انت كلنا ههههههههه
بو راشد:شدعوة؟!لهاالدرجة مو مصدقين ان ولد عمكم سالم يخطب الحين وراح يتزوج؟!!!
حمد:لا يا يبى يبيلنا وقت علشان نستوعب اجل سويلم المجنون بو البنات راح يتزوج؟!!!
راشد:شدعوة أنت يالي مقطع العقل روح بس أنت زيه
حمد:بس أنا أبرك منه شوي..الي ما تتوقع يتزوجون خاصة في هالوقت سالم ولد عمي وجراح ولد عمتي جوهرة
بو راشد:وهذا سالم ما شالله خطب
نور تضايقت وبتروح فوق
بو راشد:وين يا نور؟
نور:رايحة لغرفتي برتاح شوي
بو راشد:أي خلاص روحي يا بنتي
وراحت نور لغرفتها وأول مادخلت راحت تبكي على السرير وودها لو تنفجر..
أنا صج غبية...غبية اني فكرت في سالم وأوهمت نفسي بحبه..أنا ليه ابكي...ليه..أنا صج اني غبية لأني فكرت فيه يوم من الأيام..مدري ليه صرت مجنونة فيه..ليه افكر فيه؟!..ليه ابكي عليه لأنه خطب..الله يوفقه..خلاص أنا من اليوم ورايح..ماعاد افكر فيه..هو ولد عمي ومثل اخوي وبس
ومسحت دموعها
...........................................
أبرار كانت ناشبة لسالم في الاتصالات حتى انغث ورد
سالم وهو معصب:نعم
أبرار وهي بعد معصبة:هلا سالم شخبارك
سالم:زين
أبرار:شفيك؟
سالم:مافيني شي
أبرار:عيل ليش تكلمني جذي؟
سالم:عيل شلون تبيني اكلمج
أبرار:سالم شفيك؟!
سالم:ما فيني شي أبرار
أبرار:سالم أنت ليش دايم جذي تكلمني...مرة تصير رايق وتقول كلام زي العسل ومرة ما ترد علي أو ترد علي وكأني بايقة حلالك ولا مسوية لك شي..أنت ليش جذي؟!!!
سالم:أنا؟!!!!
أبرار:أي أنت عيل أنا
سالم:أبرار أنتي تبالغين
أبرار:لا ما أبالغ هذي الحقيقة
سالم:شوفي أبرار أنا ودي أقولج شي بس مو الحين
أبرار:شنو؟
سالم:ماينفع بالتلفون لازم اشوفج علشان اقولج
أبرار:انزين...موافقة..بشوف شنو آخرتها معاك
.................................................
فاطمة:مبرووووك لطوووفة
لطيفة:الله يبارك فيج
فاطمة:ماتدرين شكثر فرحانة لج ودي أشوفج عروس
لطيفة:مشكورة حبيبتي وأنا بعد ودي اشوفج عروس
فاطمة:لاااااا أنا بعدين
لطيفة:ليش بعدين؟!
فاطمة:ما عليج مني........المهم أنتي بتتزوجين حبيب القلب
لطيفة:فطوم لا تطقينا عين
فاطمة:شدعوة مو شايفة خير!!
لطيفة:لا بس الحسد هالايام منتشر
فاطمة:لا حبيبتي ماراح نحسدكم الله يوفقكم...المهم انج بتكونين مع حبيب القلب للأبد
لطيفة:خلاص فاطمة لا تحرجيني
فاطمة:ههههههههههه ياحليلها تستحيى هذا ماصار شي تونا
لطيفة:أنتي تعرفيني أنا أنسانة خجولة
فاطمة:أدري عارفتج زين
فوزية(أم يوسف)تجي:مبروك لطيفة يابنتي على الخطوبة
لطيفة:الله يبارك فيج خالتي
أم يوسف:ألا وين أمج ليش ما يات
لطيفة:مادري...تعبانة شوي ومالها خلق تجي
أم يوسف:أي عالعموم مبروك
لطيفة:الله يبارك فيج
وراحت ألا وتجي سارة
سارة:هاااااااااااي
لطيفة:أنتي شلون ييتي؟!!
سارة:ييت والشوق يابني
لطيفة:صايرة شاعرة بعد
فاطمة:هلا سيورة من زمان ماشفتج
سارة:وانا بعد يا بنت عمي العزيزة
وجلست جنبهم
سارة:لطيف خطيبج شفته يجنن يهبل بصراحة سويلم ماتوقعته جذي
لطيفة:انزين جب عاد عيب عليج هذا وخطيبي خطيب اختج والله قلة أدب
فاطمة:الله لطووووف أشوفج تغارين على سالم وايد
لطيفة:أي مو خطيبي وبيصير زوجي أكيد راح أغار عليه
فاطمة:هههههههه والله أنتي تحفة
لطيفة:يالله بس
سارة:أنتي مالت عليج يالطيف أمدح في خطيبج تهاوشيني
لطيفة:أي أهاوشج تتغزلين في خطيبي
سارة:انزين خلاص خطيبج خايس ويلوع الجبد سويلم الخبل
لطيفة:لو سمحتي أسمه سالم وهو مو خبل فهمتي
سارة:والله ماعرفنالج إذا مدحناه ما رضيتي واذا سبيناه هم مارضيتي عيل شنو تبين؟!
لطيفة:مابي شي خلاص فكيني وجع
سارة:يوجعج
فاطمة:عيل كلام سارة صح خطيبج حلو يالطيفة؟
لطيفة:وانتي بعد الثانية؟!
فاطمة:هههههههه"تهمس لسارة"نبي نجننها زين؟
سارة:أي.........."وتعلي صوتها"والله يا فاطمة سالم خطيب لطيفة أقولج قمر مو أنسان
فاطمة:أنا بشوفه بس عندي أحساس انه حلو ويجنن
سارة:لا صدقيني
لطيفة:وويعة توجع عمركم صج مافي أدب
فاطمة وسارة:ههههههههههههههههههه� �ههههههه
لطيفة:ههههههههه يا كرهكم
فاطمة:ألا تعالي متى الملجة(الملكة)؟
لطيفة:والله يمكن بعد شهر
فاطمة:شهر قليل لاتنسين ان ما بقى الا أسبوع وتجي المدارس وانتي تدرسين حق الكلية
سارة:وووووووووووعععع لاتذكريني بالمدارس
لطيفة:ههههه... بس يا فاطمة هذي ملجة بس وبتكون حفلة بسيطة وهي ملجة مو عرس
فاطمة:مادري كيفج
لطيفة:بس تصدقين ودي أقول لسالم يمددون شوي صح كلامج ماودي يكون كل شي بسرعة
فاطمة:أي مثل ماقلتلج وأنتي عاد كيفج
.........................................
سالم:أبرار أنا....أنا
أبرار:أنت شنو؟!
سالم وهو مرتبك:أبرار...أنا خطبت وراح أتزوج
أبرار:....................خطبت؟!!!!! وراح تتزوج غيري؟!!!!
سالم:أي نعم خطبت وراح اتزوج غيرج
أبرار:وأنا...أنا وين رحت يا سالم...راح تتركني وتاخذ غيري؟!..ليش..أنا شنو سويت لك؟!!ليش!ليش!
سالم:.....هالبنت هذي أنا حبيتها...حبيتها من كل قلبي وابي اتزوجها...أنا ما غلطت
أبرار:وأنا وين حبك لي...وينه يا سالم وين راح؟!!طار في الهوا انتهى؟!!وحبي لك؟!!
سالم:لا أنا ما قلت جذي...بس حتى البنت الي خطبتها أحبها
أبرار:تحبها أكثر مني؟!
سالم:.................................
أبرار:جاوبني...تحبها أكثر مني يا سالم؟!
سالم:المهم اني احبها وراح اتزوجها
أبرار:وأنا يا سالم وأنا
سالم:أنتي شنو؟!
أبرار:أنا أبرار..حبيبتك...نسيتها؟!!
سالم:أنا ما نسيتج..والدليل انج يالسة(جالسة)تتكلمين جدامي..هذا دليل انج تهميني ...أنا لو بغيت انساج واتركج وما أعيرج أي اهتمام...كان خطبت وتزوجت بعد بدون ما تعرفين أي شي...بس كاني خطبت...وعلى طول خبرتج
أبرار:بس أنت ما تخبرني..أنت تذبحني..تطعني...تدمرني...أنت جذي تعذبني وأنا حسبتك تحبني ومستحيل تعيش مع غيري
سالم:بس أنتي تقدرين تعيشين مع غيري
أبرار:مستحيل اقدر
سالم بصراخ:لا تقدرين..أنتي عندج ربع شباب وايد..تقدرين تخلين واحد منهم حبيبج
أبرار:سالم أنت شقاعد تقول...ما اقدر اخلي أي واحد منهم حبيبي...أنت حبيبي الوحيد
سالم:لا أنا مو حبج الوحيد..أنا يا أبرار ما أقدر أتزوج وحدة مثلج
أبرار:ليش..أنا شفيني؟!!!شنو ناقصني عشان ما تقدر تتزوج وحدة مثلي؟!
سالم:أنتي الشباب الي مرافجتهم وتكلمينهم وايد ..عندج حرية مالها حدود... كل شي عندج عادي
أبرار بسخرية:يعني الي بتاخذها ما كانت تكلمك من ورا أهلها؟
سالم:امبلى كانت تكلمني ومن ورا أهلها...بس ما كانت تطلع مع شباب ولا حتى عندها ربع شباب ولا عندها هالحركات...كانت تخاف..تخاف على شرفها وعفتها...وبالموت ترد على مكالماتي حتى...كانت بنت بسيطة مو متكبرة أو عندها كل يوم حفلة وشارية الدنيا بكل ما فيها
أبرار:أنا كنت دايم أكلمك واطلع معاك لأني أحبك وجذي تجازيني؟!
سالم:مو بس الي أنا تكلمينه ولا أنا الوحيد الي تطلعين معاه..أنتي كل شي عندج عادي..حرية عندج...شلون تبيني أتزوجج
أبرار:مشكور يا سالم...مشكور عل الكلام الي قلته...الحين عرفتك على حقيقتك..أنت أنسان أناني ونصاب..وخاين...كنت اظن طول هالفترة انك تحبني...بس طلعت غبية...طول هالأربع سنوات...كنت اظنك تحبني وما تحب غيري...عالعموم..مشكور يا سالم...مشكور...يجي منك أكثر
سالم:مهما صار يا أبرار لازم تعرفين أن أنا مو مذنب ولا مرتكب جريمة...أنا أنسان حبيت بنت وراح اتزوجها...يعني أنا ما سويت شي غلط
أبرار:كيفك...روح لها..تزوجها...أنا ما عدت ابيك..إذا أنت ما تبيني..أنا أنسانة لي كرامة
..........................................
أماني:والله انج حركات يا لطيفة بس شكله مو هين مثلج
لطيفة:شدعوة يا أماني أنا مو هينة؟!!
أماني:لا مانتي هينة تسوين كل شي من تحت لي تحت وجامنا هادية..أثرج انخطبتي
لطيفة:ههههههههه..والله انخطبت من هني وييت اعلمكم من هني حتى ما صار اسبوع
أماني:ويوم تتصل امج وتعلمنا هذا شمعناته.؟!!
لطيفة:يوو الحين شسوي
أماني:هههههههههه شفتي أعرفج
لطيفة:والله يا أماني مشغولة تعرفين اتجهز حق السنة الجديدة...الدراسة قربت وانا اشتري ملابس للكلية....تعرفين لازم
أماني:أي أدري...بس بعد الزواج راح تكملين دراستج ولا لاء؟
لطيفة:مادري على حسب الظروف إذا كانت تسمح كملت دراستي
فاطمة وهي جايبة الشاي:لا يا حبيبتي راح تسمح قعدي بس درسي معاي في الكلية مثل عادتج
لطيفة:يا سلام يعني تلبيني أدرس علشان أجلس معاج؟!!
فاطمة:أي مالت هذا الي تبيج...هذا جزاي!!
لطيفة:هههههههه...لا يا قلبي انشا الله بكمل دراستي معاج لا تخافين
فاطمة:أيه اشوى حسبت بعد
سارة:والله انكم أغبياء في وحدة تيي الفرصة ليعندها وترفضها
لطيفة:أي فرصة انتي الثانية؟!!
سارة:انج تفتكين من الدراسة الي قاعدة على قلبج
أماني:خلي أختج تدرس شفيج عليها؟!
لطيفة:هذي ما عليج منها ما تحب الدراسة والمدرسة وحطتها في الكلية الي أدرس فيها
سارة:شفتي يا أماني الحمد لله والشكر
أماني:والله يا حلو دراسة الجامعة بنات ووناسة وفوق جذي تلقى لها شغلة..تستانس منها
لطيفة:أي والله عدل كلامج بس إذا رضى سالم...انشا الله يرضى..عالعموم هالموضوع خلوه بعدين...أول شي أتخرج..وبعدين يصير خير
.................................................. .
أبرار وهي تبكي:أنا خلاص مابيك..كل شي بينا انتهى
سالم:أبرار أنا آسف...غصب عني
أبرار:لا مو غصب عنك...هذا بإرادتك...أنت مو مغصوب على البنت...أنت الي تبيها
سالم:...أبرار ما اقدر خلاص...لاتعذبيني أكثر...خلاص اسكتي
أبرر:أنا بسكت وبروح...بروح من حياتك للأبد..الله يوفقك...الله يوفقك في البنت الي تبيها
وراحت عنه وسالم يحس انه يبي يموت يا الله يا أبرار ليش تعذبيني...أحس اني بظلم البنت...لا ماراح اظلمها...أنا راح اترك أبرار وخلاص...وراح ابدي حياتي الجديدة
يتبع...
.................................................. .
أمل كانت قاعدة بغرفتها وتقول يقلبها:"معقولة تحبينه...بس هو متزوج...وعنده عيال...وأنا أفكر فيه...أفكر في راشد...لا لايمكن اني أحبه..لأني ماراح اقدر أوصل له...هو رجال متزوج وعنده عيال...مستحيل أصلاً يفكر فيني...أنا صج مخرفة...ولا أفكر في واحد متزوج...حرام عليك يا أمل..وزوجته من أحسن ما يكون..أقول...أبعد نفسي عن هالتخاريف احسن
.............................................
حنان:عيل ما قلتلي عن الي خطب لطيفة....راهي ولا أي كلام؟
خالد:لا يا مدام...راهي ونص..أبوه صاحب ملايين وعنده شركة
حنان:والله لطيفة محظوظة شكلها بكره بتتكبر علينا
خالد:لا أختي مو جذي
حنا:انزين هو كبير ولا صغير؟
خالد:لا توه صغير...توه متخرج من الجامعة
حنان:يا حليله هذا صغير وايد على أختك
خالد:ليش أختي عيوز(عجوز)؟
حنان:لا بس توه متخرج من الجامعة...يعني يمكن أكبر منها بسنتين بس
خالد:أي معلي كا أنتي كبري ويمكن أكبر مني
حنان:................. يعني شنو...أنت ما تبيني؟!
خالد:أفا...أنا قلت هالحجي...أنا بس أقولج ان الي بيتزوج لطيفة مو صغير وايد
حنان:أي خلاص دريت
.............................................

أبتدى العام الدراسي وانتهت العطلة الصيفية وكان هذا أول يوم دراسي والكل مستعد له
في الكلية الي تدرس فيها لطيفة كانت لطيفة ونورة جالسات في الاستراحة الي بالكافتيريا>>>
لطيفة:والله يا نورة السنين تطير بسرعة ما اصدق اني وصلت لثالثة جامعة
نورة:أنا مثلج ماصدقت اني راح اظل ادرس لي هالسنة
بعد فترة سكوت
لطيفة:واااااااااااااي يا نورة تصدقين اني للحين مو مصدقة اني انخطبت خصوصاً من سالم!
نورة:شدعوة...ولا تصدقين حتى أنا...أنا قلت من سابع المستحيلات ان سالم يتقدم للطيفة...هو أكيد يخدعها ويلعب عليها
لطيفة:أنا مثلج....بس يوم تقدم لي للمرة الأولى ما صدقت وقلت استحالة يجيني مرة ثانية...حبيبي جا وما خيب ظني
نورة:يا حليلج شكلج تموتين فيه
لطيفة:صدقتي
وتجي فاطمة من ورا لطيفة:هاااااااااااااااااي
لطيفة:يمممه خرعتيني...هلا فطوم...شخبارج
فاطمة:أنا الحمد لله زينة...شلونكم مع أول يوم
لطيفة:جالسين وماسوينا شي...زهق
فاطمة:مثلنا مثلج والله
لطيفة:وين رفيجاتج؟
فاطمة:استأذنت منهم شوي قلت بقعد مع بنت عمي العزيزة...شنو ما تبيني؟!!
لطيفة:لا يا حبيبتي أبيج أنا ما قلت شي
.................................................
سلمان:أحلى يا سويلم راح تصير معرس
سالم:أجل هالكلام بعدين راح اصير معرس مو الحين
سلمان:عاد حلوة؟
سالم:مالك شغل
سلمان:ويعة علم اخوك...ماردي بشوفها
سالم:لا ياحبيبي ماراح تشوفها...راح تتغطى عنك
سلمان:يا سلام!ليش تتغطى عني مو كويتية؟!
سالم:أي كويتية بس زوجها سعودي وانت تعرف ان الحريم السعوديات يتغطون عن غير المحارم...وانا انشا الله راح اخلي زوجتي تتغطى
سلمان:يا شيخ رووووح انزين أنت جالس بالكويت
سالم:واذا..وبعدين يمكن بعد الزواج أستقر هناك بالسعودية
سلمان:يا سلام بتكون هناك بالسعودية وتستقر وانت ما عندك فلوس ولاشغل؟
سالم:أولاً أنا عندي فلوس وايد حتى بدون ابوي..ولا مين الي يدفع فواتير جوالي غيري..أنا الي أدفعهم بنفسي مو أبوي...ثانياً الشغل وهو أسهل شي أشتغل في شركة عمي أو حتى لو مااشتغلت لا تنسى اني دارس في كلية الطب وثلاثة أرباع الشركات يقبلون توظيفي فهمت الحين؟
سلمان:أي فهمت بس مثل ما قلتلك ماراح تتغطى
سالم:والله مو شغلك زوجتي وانا حر إذا قلتلها تغطي تتغطى واذا ماقلت تكشف
سلمان:بس سالم ما أعتقد انها راح تتعود
سالم:لا انشا الله راح تتعود
سلمان:انزين أنا اخو زوجها
سالم:مو محرم لها
سلمان:شفيك صرت جذي مطوع وحالة
سالم:أنا ما صرت مطوع...شف فكني..أول شي أملج وبعدين يصير خير
سلمان:ههههههههههه أي والله
.................................................. .
تابع
جا يوم ملكة لطيفة من سالم هذا يوم السعد والفرح بس كانت لطيفة في غرفتها مرة مستحية وودها لو تنشق الأرض وتبلعها من الحيا ومو موجود الا الأقارب أهل سالم وأقاربه ولطيفة وأقاربها وكانت مرتبكة
فاطمة:يلا عاد لطيفة
لطيفة:شنو يلا؟
فاطمة:يلا تجهزي وبلا خوف
حنان:يلا لطيفة خلي المرة تشوف شغلها
لطيفة:اوووووووووووو...لازم يعني
حنان:أكيد لازم يا خبلة خلاص راح يصير ريلج
لطيفة:بنات أنا وايد خايفة...ما اقدر...وايد مستحية منه
آلاء بهمس:الحين يا خبلة كا أنتي كنتي تكلمينه الحين تستحين منه؟!
لطيفة:لااااااا يا ألاء والله انج فاضية شنو الي أكلمه ما أكلمه الحين غير
آلاء:هههههههههههه يا حليلج يا لطوف مستحية
سارة:يلا لطيف ترى راح انزل الحين عند الناس ومابي حيا زايد لاني اعرفج يمكن يغمى عليج من الحيا
لطيفة:عاد شسوي افففففففف
نادين(الي تمكيج لطيفة):يلا يا حلوة وشك حلو عالطبيعة إزا وضعت الميك أب كيف حيطلع أمر(قمر)
لطيفة:أنتي الثانية فاضية
فاطمة:أقول يلا مابقى الا المكياج يلا لطيفة بلا دلع
لطيفة:زين...زين
أم ناصر جات:ها ما خلصت للحين؟
فاطمة:لا خالتي تقول انها مرتبكة وتبي تهدى الآنسة عشان تحط لها المرة المكياج
أم ناصر:يا بردج يا بنتي يلا الناس ينطرونا تحت وانتي للحين ما خلصتي!
لطيفة:صبر يمى بس تحطلي المكياج وألبس وخلصنا
أم ناصر:يالله استعجلي يلا برود...هناك يالسين أهل سالم ينطرونج تحت
لطيفة:انشا الله يمى انشا الله(وخلتها تحط لها المكياج)
لطيفة ونادين تمكيجها:تصدقون بنات أهله مااعرف ولا واحد منهم
فاطمة:ولا واحد منهم ليش؟!!
لطيفة:عمامه في السعودية ولانسيتو...وخواله كويتيين ومااعرفهم ولاعمري شفتهم شلون تبوني أتعرف عليهم
حنان:معلي راح تتعرفين عليهم بعدين
آلاء:بس تعالي أنتو وين بتسكنون هني بالكويت ولا بالسعودية؟
لطيفة:أي والله...تصدقين ذكرتيني بهالموضوع...بس بالاول تخلص الملجة وبعدين يصير خير...أحس اني وايد مرتبكة
فاطمة:عيل يوم العرس شنو بتسوين؟
آلاء:أي والله شنو بتسوين؟
لطيفة:بسوي الهوايل والله مادري شلون بيكون شكلي يوم العرس
.................................................. ........
حمد:مبروك يا سالم
سالم:الله يبارك فيك يا ولد عمي
حمد:أحلى سالم راح يتزوج
سالم:ليه شقالولك مجنون ولا منفس هههههههههههههه
حمد:هههههههههههههه لاااا يا أخ مو قصدي بس شكلك شي اجل كيف راح تطلع يوم العرس
سالم:عادي بعد شلون بس طبعاً أحلى
حمد:أكيد أحلى وبتكون مع زوجتك حبيبتك يا سلاااااام
سالم:أقول خلني عاقل على الأقل لو بس الحين وبعدين قول الي تبيه زين ههههههههه
حمد:ههههههههه زين يا الشيخ
من ناحية ثانية
يوسف:أقول خلود شوف اخوك منفس شفيه
خالد:مادري شكله يبي يتزوج
يوسف:أي مبين من عيونه التي تنظر نظرة ثاقبة
خالد ويوسف:ههههههههههههه
يوسف:لا صج شوف اخوك شفيه
خالد:عزيز...عزيز
عبد العزيز:نعم
خالد:شفيك ياخوي؟!
عبد العزيز:لا لا تخاف مافيني شي
يوسف:في أحد مضايقك؟
عبد العزيز:لا ماعليكم مني مافيني شي
خالد:لا قول لا تخبي علينا..أنا أخوك وهو ولد عمك ما في شي يتخبى
عبد العزيز بهمس:بصراحة...أنا مو مرتاح لسالم الي بيتزوج لطيفة
يوسف:وانا بعد
خالد:ليه؟!!شفيه؟!!
عبد العزيز:مادري احس انه مو صادق ووفي أو مثل جذي..أحس ان لطيفة ما راح ترتاح معاه
خالد:لا ماعليك يا خوي انشا الله يحافظ عليها ويصونها...استانس اليوم ملجة اختك
عبد العزيز:مادري ليش مو مرتاح له
خالد:لا توسوس وخل الشيطان عنك
.............................................
جهزت لطيفة وكانت روعة كان فستانها حلو لونه أحمر وفيه قصات وحركات تخليه من تحت طويل وقصير بنفس الوقت ومن فوق عاري ومكياجها يجنن صحيح انه ناعم بس حلو كانت حلوة بشكل عام
حتى سالم كان يجنن شنبه وسكسوته الخفيفين مضبوطين وعيونه السود الناعسة معطيته سحر وبالغترة والعقال والثوب السعودي الي يجي مفصل على جسمه الرهيب الطويل
وبدى التلولش يوم تقابلو الاثنين
كانت لطيفة ميتة خوف وحيا وارتباك وبتموت من الحيا عيونهم التقت لبعض وبعد التلولش انفردو سالم ولطيفة بغرفة بروحهم
سالم:مبروك لطيفة
لطيفة بحيا:الله يبارك فيك
سالم:........شفيج؟
لطيفة:...لا مافيني شي
سالم:وأخيراً ملكنا وماحد راح يفرقنا
لطيفة:يا رب يا سالم
سالم:سمعي لطيفة من اليوم ورايح مابي حيا زين أنا ملجت عليج وأنتي الحين زوجتي بحكم الشرع زين؟
لطيفة:...زين
...........................................
عند الحريم
.....................................


كانو مشغلين أغنية ( هلي ) وقاعدين البنات يرقصون وبعد ما خلصت الغنية جلسوا:

فاطمة: يااي الله يهنيهم والله هالبنت تجنن
الآء: أي والله تستاهل هالبنت والله أني أموت فيها
فاطمة: الآء بقولج شي؟؟؟؟؟
الآء : شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمة: ياختي هالبنت محظوظة واااايد ريلها ( رجلها ) يجنن قمر ما شاء الله عليه الصراحة ماشفت أحلى منه
الآء: ( وهي دايخه عليه ) أي والله..... صج...... قمر..... يموت ......ياحظ لطيفه .......يموووووت .....خلاص أنا بموت ....... وااااااي حلو
فاطمة: أقووول عن المياعه الزايدة .....هذا ترى مو ريلج ( رجلج ) عشان تموتين
فيه
الآء: مالت عليج أنتي الي باديه بالسالفه ........بس ماغطلتي يوم قلتي أنه قمر ههههههههههه
فاطمة:هههههههههه
......................................
وبعد مرور شهر من الملكة
في غرفة لطيفة كانت ذايبة في سالم تطالع صورته كان في الصورة شي رهيب وبقلبها تقول"أموت فيك يا سالم"ألا وبعد ثواني ودق جوالها ألا يطلع سالم وتلم جوالها بقلبها وترد عليه وبكل حب:الو
سالم:يا هلا والله بأغلى وأروع وأحلى بنت في الدنيا
لطيفة:ياااااااااااي على هالصوت
سالم:ههههههههههه لا تجامليني صوتي يخرع
لطيفة:وجع بالعكس صوتك يجنن وانت تجنن
سالم:وانتي بعد........أحبج
لطيفة:وانا بعد....................أحبك
سالم:اااااااااااااه بموت خلاص
لطيفة:ههههههههههه
سالم:المهم لطوفة
لطيفة وهي ذايبة من سالم:يا عيون لطوفة
سالم:فديت هالعيون أنا
لطيفة:آمر
سالم:أبوي يبيكم تييون أنتو واقاربكم واحنا بعد واقاربنا لمزرعتنا
لطيفة: متى؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم: يمكن بعد باجر
لطيفة: امممممممم خلاص راح أقول لأبوي بس موجنه مبكر
سالم: أي مبكر بس أبوي قالي جذي
لطيفة: اهاااااااا أنزين بشوف
سالم: مافي تشوفين يلا ألحين قولي لأبوج
لطيفة : ok يلا باي
سالم : شنو باي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين الكلام الحلو؟؟؟؟؟
لطيفية: امممممممم يلا أحبك وأموووت فيك
سالم: ياي أموت فيج عمري عطيني بوسه
لطيفة: ســــــــــــالم خلاص عاد شل القلة الحيا
سالم: عادي أنا ريلج( رجلج )
لطيفة: شف بعد العرس يصير خير يلا عاد سلومي بلا هذره زايده
سالم: أفااااااااا من ألحين زهقتي مني؟؟؟؟؟؟ خلاص أنا زعلت.....( سكت شوي )
لطيفة : حبيبي سلومي لا تزعل أنا أمزح معاك ( باقي أشوي ألا تصيح )
ســالم : قلبي جنج تبجين؟؟؟؟؟؟؟؟
لطيفة: لأنك زعلت مني وأنا مااقدر على زعلك ياحبي
سالم: ههههههههه خلاص يا قلبي أنا مو زعلان
........................................
وراحت لطيفة تحت عند أبوها
لطيفة:قوه يبى
عبد الرحمن(بو ناصر):الله يقويج
لطيفة:قبل شوي اتصل علي سالم(وهي منحرجة من ابوها)وقالي.....أنهم بعد باجر عازمينا في مزرعتهم
بو ناصر:خلاص يصير خير
.................................................
الجزء الثامن عشر
(الفصل الثاني)
أبرار:والله يا مريم ودي أذبحه
مريم:ههههههه لهالدرجة
أبرار:أنتي شفيج تضحكين والله ما أعتقد انه شي يضحك
مريم:آسفة برور بس تذبحينه
أبرار:أنتي ماتدرين شلون قالها وبكل وقاحة...أنا خطبت وراح اتزوج غيرج
مريم:يا حلوة أنتي الولد ما يبيج فهميها!
أبرار:مايبيني!!!ليش ما يبيني أنا شنو ناقصني يمكن أكون أحلى منها
مريم:خلاص أبرار الي صار صار هذا بدل ما تقولين الله يوفقه دامج تحبينه
أبرار:أي أحبه بس أبيه لي أنا مو لأي أحد ثاني لا شرايج أنتي لو يصير لج مثل الي صار لي شراح يكون موقفج؟
مريم:أنا إذا الواحد ما يبيني ما أبيه "مايبانا مانباه"
أبرار:أنتي الصراحة ما تعرفين شي أبد
.................................................. ..............
من بعد دقايق ما قالت لطيفة لابوها عن طلعة المزرعة راحت فوق لغرفتها ألا تدق على سالم
سالم:يــــــــــــاهلاااا� �ااااا بالقمر
لطيفة:هلا بهالصوت
سالم:ها يا قلبي قلتي لابوج؟
لطيفة:أي قلتله ووافق
سالم:ااااااااااه أبي أشوفج
لطيفة:أنا أصلاً ما أبي أشوفك عشان تشتاقلي أكثر و أكثر
سالم:حرام عليج ليش تعذبيني جذي!!؟
لطيفة:لهاذي الدرجة ما تقدر تصبر يوم واحد بس؟؟؟؟؟؟!
سالم: تبين الصراحه؟؟؟
لطيفة: أكيد
سالم: أنا ماأقدر ألحين أصبر دقايق شلون تبيني أصبر يووووووووووووم
لطيفة: لهاذي الدرجة أنت تحبني ؟
سالم: أحبج وبعد أمووت فيج والله لا يحرمني منج
لطيفة: وحتى أنا الله لا يحرمني منك
.................................................. .............................
في السعودية

أم حسن: أقول رهف يابنتي قومي نروح للجيران أعرفك عليهم
رهف: أيش للجيران أروح للعجوز أنا ماأروح للعجايز
أم حسن: في هناك بنات صغار في عمرك
رهف: ولو ماأبي أروح ولا أبي أتعرف عليهم خلاص وبعدين هالبنات مو في مستواي
أم حسن: ليه يابنتي قومي نروح لهم وش حلاتهم والله طيبين
رهف: وأنا ماأبي أروح... غصب هو ولا وشو تبين تغصبيني على شي أنا ماأبيه
أم حسن: أنزين خلاص مو لازم تروحين أكلتيني
رهف: لا والله أنا ألي أكلتك ولا أنتي ألي تبيني أروح بيت جيرانك بالغصب
أم حسن: أنا ماأبيك تروحين بالغصب بس أبيك تتعرفين على الناس يارهف
رهف: وأنا ماأبي ولا غصب هو على العموم مشكورة ياخالتي ( وسكرت الباب في وجهها )
ام حسن : حشى هاذي مو بنت ياحسافه أني ولدي خذها
..................................................
أتصل بو سالم على أهله في السعودية وقال لهم أنه عازمهم على مزرعته ألي في الكويت
.................................................. ........
يــــــوم المـــزرعة
عند الحريم كانوا مجتمعين الكل أم ناصر والبنات ( لطيفة وسارة ) وأم يوسف وبناتها( فاطمة وأماني ) وأم حنان وحنان وآلاء وجوهرة (أم جراح ) وبدرية وأمل ونور ورهف ومها وعيالها وكان زحمـــــــــــة
أمل : لطيفة أنتي تدرسين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لطيفة: أي أنا أدرس سنة ثالثة
أمل : أي كلية؟؟؟؟
لطيفة: كلية الآداب... وأنت بعد ياأمل شنو تدرسين ؟؟؟؟؟؟؟
أمل : أدرس في الجامعة قسم اللغة الانجليزية
لطيفة: أمممممممم وأنا بعد بنت عمي داخلة قسم أنجليزي وألحين أهيا تدرس
نور : هاااااي بنات
لطيفة وأمل : هااااي نور ( مع بعض )
نور: شخبارك لطيفة؟؟؟
لطيفة: الحمد لله وأنت شخبارج؟؟؟؟؟؟؟؟
نور: الحمد لله ... مبروك يالطيفة بس الله يخليك حافظي على ولد عمي
لطيفة:ههههههههه طلبج أحطه في عيوني
نور:كيفك مع سالم؟
لطيفة:زينة...بس من اسبوع ما شفته تصدقين عاد!!
نور:ههههههه شصاير؟!
لطيفة:لا يقول انه مشغول شوي
نور:أي صح سالم ما شتغل؟
لطيفة:لا....يقول ماودي اشتغل الحين...وبعدين تدرين هو ممكن يحصل شغل بأي مكان تقريباً
نور:أيه بس يشتغل بشركة ابوه أحسن
لطيفة:أي ولد عمك يقدر يحصل شغل بأي وقت
رهف بغرور:أقول لطيفة...كيف تعرفتي على سالم؟..عن طريق الجامعة والا بالرقم؟
لطيفة:.........لا.....أنا أصلاً ما كنت معاه بالجامعة.....أنا أخوي يعرفه
نور:خلاص رهف...حنا نعرف سالم ولد عمي شكثر هو يتغزل في البنات ويحب يرقم..بس الحين عقل وراح يتزوج هالقمر
لطيفة:...مشكورة نور
رهف:طيب عمي جا مع سالم علشان يخطبونك؟
لطيفة:أي جا معاه...علشان يخطبني
رهف:اممممممممم..والله يمكن يكون عمي يعقوب تغير ولاهو ما يحب هالحركات
نور تهمس لرهف:رهف خلاص عاد عيب..البنت انحرجت...تعايرينها على فقرها؟!
رهف:مالت عليك الحين مو أنتي تبين سالم...خليني أحرق أعصابها
نور:أي بس إيش ذنبها البنت..وبعدين سالم خلاص شلته من راسي وماعاد ابيه
رهف:كيفك...بس لازم تعرف ان عايلتنا أصحاب الملايين ما يناسبون هالاشكال عيال الفقر
نور:انزين ممكن ما تتكلمين عن هالمواضيع الحساسة على الأقل لو قدام البنت
رهف:طيب
........................................
عند الرجال
خالد:أنا يا سالم صراحة...أحس انك وايد مجتهد بالدراسة!!
سالم:الله ليه؟!
خالد:أكيد راح تكون مجتهد...تدرس بكلية الطب لا وقسم المختبرات أصعب قسم!!!
سالم:هههههههه والله مو لذيك الدرجة
خالد:شلون؟؟؟
سالم:أنا صحيح اني داخل في كلية الطب بس ما أذاكر وايد حتى ربعي...بعض الأحيان تشوفني ما أترك الكتاب..وبعض الأحيان تشوفني ولا افتحه
خالد:عيل أنت أنسان متناقض أو مزاجي....هذا تحليلي الدقيق للشخصية
سالم:ماشااااا الله...وانت شنو شخصيتك يا أبو العريف؟
خالد:أنا أنسان شاعري رسام حساس...رقيق المشاعر...فهمت شلون؟
سالم:ههههههههه...أقول بلا فلسفة ترى فلسفتي عن الطب أحسن
حمد:أسمحولي أتدخل...ألا فلسفة سويلم اااااااه ياهي عذاب يا خالد...
خالد:هههه أف شلون عذاب؟!
حمد:بيقولك أشياء ما تفهمها عن الهيدرا وعن الـDNA مادري أيش والخلايا وخذ خربطة الطب
سالم:إذا أنت ما تفهم كيفك يا خوي
حمد:روووووح...أنا أساساً أحس ان دخولك كلية الطب غلط
سالم:أفا...لا تكفى أنت..ليش عاد؟؟!!
خالد:صج ليش عاد الأخ يبي يصير دكتور يوماً ما؟!
حمد:هههههههه يصير دكتور ههههههههه أنت لو سمعته ذيك اليوم أيش بيصير كان فقعت ضحك
خالد:شبيصيرالأخ سالم؟
سالم:حميد جب لا تقوله
حمد:لا يا حبيبي راح اقوله دامك واثق بنفسك
سالم:هاااااااااااااي أخاف يضحك علي
حمد:لا ماراح يضحك بالعكس راح يفتخر بالنسيب
خالد: عاد شنو قولو لنا؟!
حمد:الأخ سالم يبي يصير عالم لا ومو أي عالم...عالم في الاستنساخ
خالد:هههههههههههههههه
سالم:هين أنا أوريك يا وحيمد
حمد:ههههههه...أنا ما قلت شي غلط هذي الحقيقة
خالد:عيل انسخنا يا سالم نبي نصير متكاثرين نبي نكون كثير
سالم:ضحكو وراح تشوفون بعدين
خالد:ياخي رووق ما عليه نمزح معاك
حمد:لاااااااا هذا سويلم ما يعرف المزح بو شرين
سالم:أفااااااااااا...أنا جذي يا حمد هذا وانا ولد عمك
حمد:ولد عمي ولا ولد خالي....هذي الحقيقة يا حلو
سالم يطلع لسانه لحمد
وحمد بعد طلع لسانه:لا تتبيزر زين؟
سالم:أقول أنا أروح عنكم أحسن لي
حمد:وين؟
سالم:مادري
حمد:والله عليك حركات يا سويلم
ويدق جوال على لطيفة الي كانت من الناحية الثانية بالمزرعة عند البنات
لطيفة:عن اذنكم
سارة:منو الي داق؟
لطيفة:مالج شغل(وردت)ألو
سالم:هلا بالقمر
لطيفة:هلا سالم
سالم:شالاخبار؟
لطيفة:الحمد لله تمام
سالم:أنا مشتاقلج واااااااايد
لطيفة:والمعنى؟
سالم:ههههههههه على طول فهمتيني....يعني أشوفج
لطيفة: OK وين؟
سالم:اممممممممم..برة..مكان ما يكون فيه أحد
لطيفة:انزين أطلع الحين وانتظرني لين اييك
سالم: OK حياتي باي
وطلع سالم وانتظر لطيفة لين تجيه وطلعت لطيفة وكانت روعة كانت لابسة بلوزة كت بنفسجية وتنورة قصيرة لين الركبة تقريباً أو تحتها بشوي وكانت التنورة مثل الفستان منفوشة شوي وتجنن وسالم انهبل على هالشكل
سالم يغني:أحلى من القمر هي...واحلى يمكن شويه...واحلى من العسل كلمة...قالتها بحنية...أحبك لما قالتها..يا بختي قلت ساعتها
لطيفة:ههههههههههه يا حلوك ويا حلو صوتك وأنت تغني
سالم:أدري مو لازم تمدحيني
لطيفة:وي مغرور
سالم:هههههههه..شلونج لطيفة؟
لطيفة:تمام شلونك انت؟
سالم:تمام التمام...ما ودج نتمشى شوي
لطيفة:يلا
وراحو يتمشون وهم يتمشون
سالم:لطيفة
لطيفة:نعم سالم
سالم:شوفي لطيفة..انشا الله بعد زواجنا...ماراح نيلس(نجلس) هني...راح ننقل للسعودية
لطيفة:شلون؟!!!
سالم:راح ننقل للسعودية ولانسيتي ان أنا سعودي حتى ما أخذت الجنسية
لطيفة:أي..بس ليش؟!!
سالم:لأنها بلدي وأنا بكمل حياتي هناك
لطيفة:وأنا
سالم:أنتي شنو؟!!!
لطيفة:وهلي ورفيجاتي وناسي؟!
سالم:انشا الله راح احاول مابين فترة وفترة نيي هني
لطيفة:بس سالم حتى أنت...أنت متعود على الحياة هني بالكويت وأنا بعد
سالم:أدري يا حبيبتي...بس راح أحاول أتأقلم مع الحياة هناك
لطيفة:ودراستي؟!
سالم:معلي أسجلج بالكليات والجامعات الي هناك
لطيفة:بس سالم حنا ما اتفقنا على جذي
سالم:وهذا حنا اتفقنا
لطبفة:مادري يا سالم...قرارك الي اتخذته صعب
سالم:لاهو صعب ولاشي أنتي راح تتعودين بالوضع مع الوقت
لطيفة:يعني أنت راح تشتغل هناك؟
سالم:أكيد
لطيفة:والسكن؟
سالم:انشا الله بعد زواجنا نسكن ببيتنا الكبير الي هني وترى مافيه أحد ألا أخوي وابوي وبعدين راح نسكن بفلة هناك بالسعودية وعلى بال ما تخلص نسكن بشقة مؤقتاً
لطيفة:يعني راح نسكن هناك بفلة؟
سالم:أي
لطيفة:...خلاص الي تشوفه
سالم:أنتي زعلانة؟
لطيفة:لاماني زعلانة هذا قرارك وانت كيفك
سالم:أثبتيلي
لطيفة:........بعدين
سالم:انزين عطيني بوسة
لطيفة:ســــــــالم عييييييييب
سالم:ههههههه...خلاص الحين ما عليه بس بعد الزواج...تعطيني بوسة يعني تعطيني بوسة زين؟
لطيفة:هههههههه زين يا سيد
............................................
أبرار وريم كانو جالسات مع بعض
أبرار:ريم تكفين حاولي
ريم:مادري يا أبرر هذي مجازفة
أبرار:أي مجازفة أنتي الثانية...بس تاخذين جوال مرت ابوج وتاخذين الرقم وخلاص
ريم:متى ماتركت الجوال أحاول أدور الرقم
أبرار:بس أكيد رقم البنت عند مرت ابوج
ريم:أي يمكن مرت ولدها...بس ماراح اضمن لج
أبرار:ريم تكفين حاولي أنتي أملي الوحيد
ريم:راح احاول أبرار لا تخافين بس تعالي شعرفني فيها
أبرار:بكل سهولة سألي مرت ابوج وكأنج فاتحة موضوع
ريم:أي صح كلامج
أبرار:خلاص عيل تييبين الرقم اليوم؟
ريم:مادري باجر ولا اليوم بس انشا الله راح أقدر اجيبه
أبرار:أي عفية عليج ريم رفيجيتي
ريم:لا تخافين اعتمدي علي
أبرار:بس المهم أكلمها
ريم:كلميها وانشا الله تفلحين
أبرار:يا رب...بس اخلي سالم يبتعد عنها
ريم:ويندم انه تركج
أبرار:أي هين راح أحرق اعصابها واعصابه وابين لها حقيقة خطيبها...وبعدها تشوفين شنو بيصير...راح يتركها ويرد لي ويرد كل شي مثل اول
.................................................
مع الأحداث الكثيرة لهذا الجزء
شراح يصير بعدين للطيفة وسالم؟
وحنان وخالد شراح يصير لهم؟
ورهف وحسن وتكبرها متى راح تتركه؟
وأبرار كيف راح تخرب على سالم ولطيفة حبهم الي راح يجمعهم للأبد؟
وانتظروني في الجزء التاسع عشر مع أحداث جديدة





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 10:09 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء التاسع عشر
سالم:عيل وين تبينا نسافر شهر العسل؟
لطيفة:مادري..كيفك
سالم:لا شلون كيفي أنتي لازم تقررين وين نروح!
لطيفة:لا صج سالم أنت كيفك..وبعدين هذا شهر عسلنا حنا الاثنين
سالم:هذا أنتي قلتيها شهر عسلنا حنا الاثنين يعني ثنينا نتفق على بلد معين
لطيفة:اممممممممم شرايك بماليزيا أخوي خالد راح لها بشهر العسل ويقول حلوة تينن(تجنن)طبيعتها روعة
سالم:أي بس عاد مو على طول نشوف شنو الأنسب لشهر العسل
لطيفة:أكيد
سالم:مرة رحتي إيطاليا ؟
لطيفة:لا ماشفتهم مادري ما رحت البلاد الأوروبية وأنت؟
سالم:أي أنا رحت فرنسا وإيطاليا وألمانيا وهم دول شرق آسيا تايلاند وماليزيا بعد
لطيفة:أنت تسافر وايد!
سالم:أكيد...بس أول يوم كنت صغير كان أمتع بس من بعد ما تركتنا أمي وطلقها أبوي حتى لو نسافر ما احس بالسعادة...أصلاً...أنا مو سعيد وايد
لطيفة:سالم مابي حزن لا تكدر نفسك انشا الله راح تكون سعيد
سالم:يا رب أكون سعيد معاج
لطيفة:يا رب نكون سعيدين مع بعض
وقعدو فترة ساكتين
سالم:متى تبين يكون عرسنا؟
لطيفة:امممممم في العطلة الكبيرة
سالم:اللـــــه في العطلة الكبيرة؟!!لا لا لطيفة أنا ما أقدر على جذي
لطيفة:ههههههههه شفيك سالم العطلة الكبيرة أحسن موسم للعروس
سالم:أي بس باقي للعطلة وايد حنا تونا في بداية السنة لا يا قلبي نعجل احسن
لطيفة:خلاص الي تشوفه
سالم:المهم ما نطول
لطيفة:شفيك مستعجل؟!
سالم:بس جذي أبيج
لطيفة:هم انا ابيك بس العجلة مو زينة
سالم:أفااااا أنا نبي نجتمع بأسرع وقت ممكن وانتي تقولين العجلة مو زينة؟!
لطيفة:يا رب نجتمع ونكون سعيدين مع بعض
سالم:يلا متى يجي هذا اليوم بسرعة؟!!
لطيفة:لا تخاف الأيام تطير بسرعة
سالم:ياليت باجر عرسنا
لطيفة:الأيام تمر بغمضة عين وما تحس فيها
.................................................. .
من ناحية ثانية بالاستراحة
آلاء:وين لطيفة؟
فاطمة:أكيد مع حبيب القلب
آلاء:تعالي نروح نشوفهم
فاطمة:يلا
آلاء:بس بدون ما يحسون فينا
فاطمة:أي
وراحو فاطمة وآلاء برا المزرعة وشافو لطيفة وسالم يتكلمون في جو شاعري ورومانسي
فاطمة:يا سلاااااام...يا حليلهم شوفيهم عايشين في جو رومانسي
آلاء:يااااي شوفي فارس الأحلام بس يا حظها
فاطمة:شوفي شلون ذايبين ببعض
آلاء:يا حظهم بس
فاطمة:أخاف نطقهم عين
آلاء:حتى لو تطقينهم عين حبهم يحميهم
فاطمة:أي والله
من ناحية ثانية
لطيفة:شركة عمك؟
سالم:أي
لطيفة:وابوك
سالم:شفيه ابوي؟
لطيفة:وشركته الي هني؟
سالم:هني بالكويت مو بالسعودية
لطيفة:يعني ما راح تشتغل في شركة ابوك وتشتغل بشركة عمك الي بالسعودية؟
سالم:أي شفيها؟!!
لطيفة:صج كل واحد يعود لأصله
سالم:ههههههه شفتي شكثر أنا حنون على الوطن؟
لطيفة:وهني؟
سالم:هني..هني حياتي الي عشتها...عشت عمري كله بهالبلد وهني...التقيت بأحلى بنت بحياتي
لطيفة:لو ما كنتو ساكنين هني بالكويت كان ما التقينا ببعض كان ما اعرفك
سالم يصرخ:ااااااااااه أنا سعيييييييييد
فاطمة تضحك بصوت عالي:هههههههههههههههه شفيه هذا مينون؟!!!
آلاء:"وهي تدزها"اشششششششششششششش شفيج انتي فضحتينا يا المينونة!!!
لطيفة التفتت لهم من سمعت الضحكة نفس الشي سالم
لطيفة:س....سالم...عن اذنك...اشوفك بعدين
سالم: يلا غلاي باي
لطيفة:باي
وراحت لطيفة داخل الغرفة الي يجلسون فيها راحت للثنتين وهي عارفتهم وشايفتهم وشافتهم قاعدين ولا كأنهم سوو شي
لطيفة:هاااااااااي أنتو شعندكم تجسسون علينا
آلاء:والله مو أنا هي
فاطمة تشهق:هييييييييي...أيا السخيفة أنا؟؟!! حتى أنتي قلتي تعالي نروح نشوفهم
آلاء:....لطيفة..صح كنا نشوفكم بس ما خرب جوكم ألا هي
فاطمة:أنا شنو سويت؟!!
آلاء:أنتي ضحكتي بصوت عالي وخليتي لطيفة وسالم يسمعونج
لطيفة:خلاااااااااص مابي أعذاركم السخيفة....بس مرة ثانية إذا تبون تشوفونا هذا طبعاً إذا ماكان بيني وبينه أسرار...إذا تبون تشوفونا مابي ازعاج منكم أوضحك..لا تفشولني جدام الريال
آلاء:أي ريال؟!!!
لطيفة:سالم بعد منو؟!!
آلاء:قولي ريلي حبيبي..
لطيفة:قلبي بعد شرايج؟!!!
آلاء:ههههههههه الي تبين يا الرومانسية
لطيفة:تصدقون جاتني الرومانسية فجأة جذي من عرفت سالم؟!!
فاطمة:ندري ما نجهل عنج
لطيفة:ههههههه ويعة حافظيني
آلاء:أي حافظينج مو بنت عمنا!
لطيفة:اااااااه منكم
.............................................
خالد:هههههههههه صج ملقوفات
حنان:ما شفت شي بيسوون أزيد
خالد:عاد آلاء وفاطمة كملو!!
حنان:ههههههه مسكينة لطيفة انحرجت منهم جدام ريلها
خالد:أووووووو عاد اختي واعرفها زين تموت حيا من هالمواقف
حنان:وذولي فاضيين ما عندهم شي قالو ليش ما نجننها
خالد:عاد ما لقو ألا المسكينة لطيفة
حنان:الله عطاها بنات عم وأخت يرفعون الضغط
خالد:أقول حنان شرايج نقوم نتمشى وبعدين نرد؟
حنان:أي صج يلا
...............................................
مها:الحين شالسالفة لطيفة؟
لطيفة:ولا شي!!
مها:نور شالسالفة؟؟؟!
نور:مادري والله!!
أماني:راح اقولهم يا لطيفة...كل السالفة ان فاطمة وآلاء راحو يتجسسون على لطيفة وسالم الي كانو بره بس
لطيفة:يمى شلون عرفتي!!
أماني:عرفت وبس
نور:ههههههه الحمد لله والشكر
مها:والله حالة
رهف:شعندهم هاذولي يتجسسون على الناس
لطيفة قامت من سمعت رهف تتكلم وأماني بعد
مها:رهف البنت زعلت هي وبنت عمها
رهف:خليها تزعل شعلي منها أنا ما قلت شي غلط
نور:شعليك منها ها!
رهف:صج انهم عيال فقر ما عندهم حيا
أمل:حرام عليك يا رهف
رهف:وش حرام أنتي الثانية بلاك ما تدرين وش وراهم هاذولا
شيخه وجوهرة وفوزية ونوال وبدرية مع بعض
أم جراح(جوهرة):والله ما عندي ألا ولد جراح بس
أم ناصر(شيخه):أي الحمد لله يا ام جراح خير ونعمة
أم جراح:أي والله الحمد لله خير ونعمة شي أحسن من لا شي
فوزية(أم يوسف):على الأقل واحد أحسن من يكون عندج وايد وبعيدين عنج
أم جراح:أي والله هذا أم سالم مسكينة من طلقها يعقوب وهي بعيدة عن عيالها وقليل تشوفهم
نوال:لا هم زين ما عندها ألا أولاد أحسن من أن يكون عندها بنات تخاف الأولاد يعتمدون على نفسهم
أم ناصر:مثل ما قلتي يا نوال الأولاد يقدرون يعتمدون على نفسهم
بدرية:بس مهما كان يبقى الابن يحتاج لرعاية من أمه وأبوه
أم ناصر:أي أكيد هالشي ما ننكره الولد يحتاج لامه وابوه
أم جراح:والله يكسرون خاطري عيال اخوي بروحهم وامهم بعيدة عنهم وواحد في سن خطر والثاني بيضيع منه بس الحمد لله انه راح يتزوج...بس الله يهدا أخوي يعقوب
أم ناصر:والله الدنيا ما لها أمان
.................................................. ........
عند الرجال
الشياب قاعدين مع بعض بو سالم وبو ناصر وبو جراح وبو راشد
أما الشباب من ناحية ثانية كان موجود راشد وحمد وسالم وسلمان وحسن أما خالد طالع مع حنان وعبد العزيز وناصر ويوسف بعد طالعين
سلمان:اووووووه أنا وايد طفشان يلا شباب قومو نسوي شي نتمشى ولا أي شي ثاني
راشد:يا كره المراهقة خلك بمكانك وسالف معنا
سالم:خله ذا ما عليك منه
سلمان:ليه ما عليه مني...شايفني غثة ولعين
سالم بعصبية:جب
حمد:ههههه خلاص انت...شرايك يا سلمان نقوم نلعب كورة
سلمان:أيه أخيراً في شي يونس يالله قومو
حمد:يالله شباب قومو
جراح:وين؟!
حمد:نلعب كورة
سالم:عاد قسَم مو جذي
راشد:أنا الأكبر وأنا الأفهم حنا كم؟
حسن:ولا يدري كم عددنا حنا....6
سالم:حارسين والباقي هجوم
حمد: ماشا الله عليك على كيفك
سلمان: أوووووووه معقدين مسألة كوره حارسين والباقي هجوم
سالم:وخلصنا
راشد: أجل مين الحكم؟
حمد:أقول يلا قومو بس ما في حكم
وقاموا الشباب يلعبون كوره
راشد: شوفو أنا راح آخذ حسن وسلمان
سالم:أنا طبعاً أحباب قلبي جراح وحمد
حمد: ههههههههه ياسلام وأنت معنا ياللعيب يلا نرقعهم10
سالم: يلا
وراحوا يلعبون كوره راشد وحسن وسلمان فريق وكان سلمان الحارس وسالم وجراح وحمد فريق وكان حمد الحارس
وقامو يلعبون أول شي حسن قام يهجم على جراح وسالم بس سالم كان يلعب بمهارة ويروح وبعدين حسن وراشد ألي كان لعبهم رايح فيها وناولها سالم لجراح ألي قام يلعب وبالأخير ناولها لسالم ألي سجل أول قووووووول
سالم: ووووووو قووووول
جراح: هااااااااااااااي
حمد :1-0 وووووووووو
راشد: اااو مالت تونا
سالم: والله ماراح تقدرون تهزمونا ماأعتقد
راشد: ليه؟؟؟؟!!
حسن: أي والله ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم: لأن أنت وياه أكبر منا حنا أصغر منكم وأخف
حسن: ههههههههه مو شرط
حمد:لا شرط ونص الأكبر أثقل والأصغر أسرع أخف
سالم: والحارس تحفه
سلمان: روح بس روح
جراح: إبداع ياسويلم مثل ماكنت من قبل
( وبعدين كملوا لعبهم )
...........................................
نروح لحنان وخالد الي كانو رايحين لمول السالمية كانو يتمشون شوي وبعدين راحو في السيارة
حنان:...خالد
خالد:نعم
حنان:راح اقولك شي يفرحك
خالد:يفرحني..! شنو؟!
حنان:لازم تستعد للخبر ما اشوفك فرحان
خالد:مو اعرف بالاول يا حبيبتي
حنان:ابيك فرحان ابتسم
خالد ابتسم:وهذا أنا فرحان
حنان:خالد...أنا حامل
خالد:.........حامل!!اللــــــــ ه يا كبر الفرحة الي بقلبييييييييييي يا قلبي أنتي يا حنان أحس ان الدنيا ما توسعني
حنان:ههههههههههه وانا بعد
خالد: بس من متى وانتي حامل؟!
حنان:من شهرين
خالد:من شهرين مخبية علي!!بس يا سلام بيكون عندي ولد وبكون أبو
حنان:هههههههه يمكن بنت
خالد:بنت ولد الي يي من الله حياه الله
حنان:المهم انه يكون منا حنا الاثنين
.................................................. ...
في الاستراحة كانت لطيفة تسالف مع سمر مرت اخوها
لطيفة:شفتي الشباب شلون يلعبون؟
سمر:هههههههه أي شفتهم..مشا الله خطيبج سجل أول قول
لطيفة:سالم ماهر مشا الله عليه
سمر:بس ناصر أمهر منه
لطيفة:هههههه بس ناصر مو هني أصلاً
سمر:أدري هو طالع بس بعض الأحيان أشوف لعبه
لطيفة:ههههههههه قولي أبي أمدح فيه
سمر:لا لا أنا ما أمدح
ورن جوال لطيفة وتشوفه رقم غريب
وترد باستغراب:ألو!
صوت بنت..:ألو لطيفة؟
لطيفة:أي نعم أنا لطيفة..منو؟
..:لا ولاشي(وسكرت الخط)
لطيفة:غريبة!!!!!
سمر:شنو؟!
لطيفة:الرقم كان غريب ولمن رديت سألتني بنت أنتي لطيفة قلت أي وسكرت الخط!!
سمر:منو هذي؟!
لطيفة:مادري بس شلون عرفت اسمي؟!!
سمر:يمكن بنت تعرفج وتستهبل عليج
لطيفة:بس اقولج رقمها غريب!!
سمر:ما عليج لاتشيلين هم
لطيفة:بس مادري شعرفها باسمي!
سمر:شعرفها باسمج يعني تعرفج
لطيفة:ما أعتقد صوتها غريب!
.................................................. .
أبرار:تسلمين يا أغلى رفيجة عندي بالدنيا
ريم:شفتي رفيجتج شلون؟
أبرار:مشكورة يا ريم أنا مديونة لج
ريم:لا شدعوة هذي مساعدة بسيطة بس
أبرار بس أنتي ما تدرين من ورا هاالمساعدة البسيطة هذي شنو بيصير
ريم:والله مادري شوراج يا أبرار مادري على شنو ناوية!!
أبرار:لا تخافين كل خير
........................................
حنان وخالد وهم راجعين للاستراحة
خالد راح لامه وخواته
خالد:هلااااااااا
وراحو له أم ناصر ولطيفة وسارة
أم ناصر:هلا بولدي ها شسويت؟
خالد:الله يا يمى ياني مستانس.....عندي لكم مفاجأة
لطيفة:وشنهي المفاجأة؟!!
خالد:ما راح اقولكم حنان هي الي راح تقول لكم
سارة:حنان حنان بس المهم نعرف
خالد:راح تعرفين يا الملقوفة
سارة:أنا ملقوفة الله يسامحك
لطيفة وسارة وأم ناصر راحو لحنان
لطيفة:ها حنان شسويتي مع خالد؟
حنان:رحنا نتمشى وبس
سارة:تتمشون وبس ها...ما قلتو شي؟
حنان:ليش
لطيفة:لأنج مخبية علينا مفاجأة
حنان:أنا مخبية عليكم مفاجأة؟!!مين قال؟!
أم ناصر:خالد ولدي
لطيفة:ههههه سمعتي؟خالـــــــد
حنان:ااااه من خالد هذا
سارة:يلا عاد قولي
حنان:بعدين
لطيفة:يلا عاد حنون
حنان:بقولج بس لا تفضحيني جدام الكل في يوم
لطيفة:ليش شايفتني سوير يلا بس قولي وماراح افضحج
حنان:...أنا حامل
أم ناصر:مبروك يا بنتي مبروووووووك
لطيفة:والله؟!!ألف مبروك حبيبتي
حنان:الله يبارك فيكم
سارة:يا سلام راح اصير عمه
لطيفة:مو أنتي عمه يالمينونة ودحوم وين راح؟!!
سارة:عمه لثاني
حنان:ولاخوج الثاني
سارة:بيصير خلود ابو
لطيفة:تعالي من متى؟
حنان:من شهرين
لطيفة:اللـــــــه من شهرين وتوج تعلمين اخوي المسكين
حنان:مفاجأة شفيج انتي
لطيفة:الله على المفاجآت ما أقدر أنا
حنان:إذا عرستي وحملتي بتعرفين شنو معناة الي أسويه
لطيفة:إذا عرست وحملت وييييييين باقي كثيييير
حنان:كثير ها لا ما باقي شي كل شي يطير بسرعة
ودق جوال لطيفة مرة ثانية
لطيفة:هذا رقم ثاني غريب
حنان:شنو؟!
لطيفة:قبل شوي اتصلت علي وحدة غريبة وهذا رقم ثاني غريب
حنان:ردي وشوفي
لطيفة:ألو
صوت بنت بس غير عن الأولية
..:ألو لطيفة؟
لطيفة:أي لطيفة..منو أنتي؟!
...:أنا وحدة راح تعرفينها بعدين
لطيفة:منو أنتي؟!
...:صبري حبيبتي راح تعرفيني بس أنا أبي أقولج..ابتعدي عن سالم احسن لج..لأنه ما يحبج
لطيفة:أنتي تتخيلين
...:لا ما أتخيل...سالم ما يحبج ويحبني أنا..هو يحب غيرج...ألف بنت غيرج
لطيفة:أنا بس لو اعرفج
..:قلتلج راح تعرفيني باي(وسكرت الخط)
لطيفة بقهر:مين هالحقيرة؟!!
وعند الشباب الي يلعبون كورة كثرو خالد صار مع سالم وجراح وحمد أما يوسف مع راشد وحسن وسلمان وناصر وعبد العزيز جالسين وكان خالد يلعب بمهارة ويسجل قول
خالد:قوووووووووول 5-2
سالم:اووووووووو (ويصفقون يدينهم ببعض خالد وسالم)والله انك لعيب
خالد:أرتبك أنا
سالم:وذولي مصدقين يتحدونا
خالد:ما عليك منهم بس
لطيفة تطالع الشباب وهم يلعبون ومركزة على سالم وبقلبها:معقولة يا سالم ما تحبني معقولة...تحب هذي الواطية والا تلعب علي...تحب ألف بنت غيري...لا يا سالم..أنت لي..لي أنا وبس
سارة:يا سلاااااااام يالله سلوووم يالله خلووود
سالم:ههههههه والله أختك مينونة
خالد:متعودين عليها لاتخاف
يوسف يوم سمعهم يكلم سالم
يوسف بجدية:لو سمحت لا تغلط على بنت عمي
ورجع يكمل لعبه وسالم مستغرب..شنو يبي هذا؟؟!!..والله حالة!!
............................
بعد ما خلصو الشباب لعب
عند البنات
جا مسج للطيفة من سالم:
وحشني إحساسك
وحشني حبك المجنون
وحشني قلبك الدافي
يا أروع حب في الكون
لطيفة ترسل:
أشعل شموع الحب
وأرسل لك أشواق
وأكتب على العنوان
لعيونك أنا مشتاق
فاطمة:أووووووووه تصدقون نسيت جوالي بذيك الغرفة وانا أقول وينه وادوره
لطيفة:مينونة عاد روحي جيبيه الحين
فاطمة راحت تجيب جوالها بسرعة
وبعد ماخلصو لعب حمد بنفس الوقت كان رايح للغرفة الي في المزرعة يبي ملابسه
وفاطمة لقت الجوال وبسرعة راحت تطلع منها مع انها ما تدري ان حمد راح يجي ياخذ ملابسه وبتهورها وخبالها تركض الا تصطدم برجال وتطيح أول مرة تشوفه هو أنحرج كثير وهي بعد انحرجت مع انه عادي عندهم يكشفون الكويت بس استحت بشكل رهيب وقامت وسكتو وطالعو بعض
حمد:آ.....آسف.... تعورتي؟..أشوف
فاطمة:لا لا ما تعورت ما تعورت (وراحت تركض بسرعة)
حمد بنفسه:شهالقمر الي صدمت فيه؟!!!
فاطمة وهي تاخذ نفس:بنات...بنات..لو تدرون شصار لي قبل شوي ما راح تصدقون
آلاء:شصار؟
حنان:شالجديد؟
فاطمة:قبل شوي وأنا أركض...صدمت في ريال يجنن بس مادري مين يمكن تعرفينه يا لطيفة
لطيفة:شلون شكله؟
فاطمة:هو أسمر ومملوح طويل فيه شبه من سالم شوي
لطيفة:الي يشبه سالم راشد بس راشد حنطي وانتي تقولين أسمر هذا يمكن اخوه ولا واحد من عيال عمامه يمكن حمد لأنج قلتي انه طويل ما أدري
فاطمة:بس قمر يجنن
...........................................
بعد رجوع الكل من المزرعة رجعو أهل السعودية للسعودية ورجع كل شي
كان سالم زاير لطيفة في بيتها
سالم:لطيفة شفيج؟
لطيفة تحاول تخفي حزنها:لا..ما فيني شي
سالم:لا فيج شي أنا اعرفج
لطيفة:لا سالم ما فيني شي
سالم:لطيفة قوليلي أنا الحين زوجج بحكم الشرع لا تخبين علي
لطيفة:لا تكدر نفسك ما فيني شي
سالم:لا حبيبتي أحس انج متكدرة
لطيفة:خلاص سالم قلتلك ما فيني شي
سالم:انزين ابتسمي
لطيفة ابتسمت له بحيا
سالم:أيوا جذي أبيج الله لا يحرمني من هالابتسامة...أثبتيلي انج راضية
لطيفة:كاني ابتسمت
سالم:انزين........أحبج
لطيفة:........
سالم:قوليها ولا تستحين
لطيفة:أحبك
بعد هذا الي صار مرت الأيام بسرعة وقرب موعد زواج لطيفة من سالم كثير وهم يحبون بعض أكثر وأكثر
.............................................


مين هذي البنت الي اتصلت على لطيفة وتحرشت فيها؟
قرب عرس بطلينا سالم ولطيفة شراح يصير بعد العرس؟
هل حمد وفاطمة صدفتهم وراها شي؟
ترقبو الجزء العشرين قريباً ان شاء الله



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.