آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          [تحميل] عند المغيب / للكاتبة طعون ، فصحى ( جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل] يراقصها الغيم ، للكاتبة / طعون " مميزه " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          97 - اللمسات الحالمة - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )           »          515 - نهاية الشك - روزالي أش - قلوب عبير دار النحاس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] المشاكسه والمستبد، بقلم / نورا نبيل"مصريه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-12, 10:14 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الجزء العشرون
(الفصل الأول)
جا اليوم الي الكل ينتظره يوم اجتماع حبيبين يوم زواج سالم من لطيفة يوم الفرح والسعادة والحياة الجديدة الأبدية بين ثنين جمعهم الحب الصادق كانت الصالة فخمة بشكل رهيب أفخم قصر أفراح في الكويت وكان العرس زحمة وطق وترقص ووناسة وكانت لطيفة في الغرفة مرتبكة وبتموت من الارتباك أكثر من الملكة بألف مرة كانت مستحية كثير
لطيفة:يمى....أنا.....بموت من الخوف
أم ناصر:لطيفة لا تسوين مثل الملجة يالله عاد اليوم عرس عشان تطلعين جدام الناس وجدام ريلج
لطيفة:هو بيدخل؟
أم ناصر:أكيد راح يدخل شفيج انتي
لطيفة:وااااااااي أنا خايفة ومستحية وايد
أم ناصر:لطيفة يالله بلا دلع شوفي أما رايحة للمعازيم مو فاضية لج وخلي المرة تحط المكياج
لطيفة:اوووووووووه
سارة:يا الباردة يا الثلج خلصي يبون يشوفون العروس يالله عشان نشوف القمر ريلج
لطيفة:ساروه جب مالي خلقج
ودخلو فاطمة وآلاء
آلاء:لطوف للحين ما خلصتي!!!
لطيفة:لا
فاطمة:بتسوي لنا مثل الملجة بالضبط
لطيفة:خلاص خلاص الحين بخلص
فاطمة:يالله احنا بنروح ماعندنا شي نسويه هني
في الصالة عند الحريم ترقص ووناسة والأغاني على أعلى صوت والبنات يرقصون على غنية"يا زينة الدنيا"لراشد الفارس ودخلو الشباب ورقصو المعروفين حمد وسلمان وجراح والبنات يطالعونهم ويتحمدون ربهم على هبالهم وجنونهم وفاطمة ركزت على الشاب الي كان من ضمنهم تذكرته هذا هو الي كان في المزرعة يوم اصطدمت هذا حمد يا حليله يرقص بعد
وفي الغرفة الي فيها لطيفة جهزت من المكياج والشعر ولبست الفستان الي كان روعة عليها وكانت تجنن
لطيفة:شرايكم؟
سارة:قمر14
لطيفة:هههههههه شمعنى 14؟
نورة:قمر20خلاص ههههههه
سارة:صايرة حلوة لطيفة اليوم مو كأنج انتي
نورة:أكيد يوم عرسها
لطيفة:أي والله يوم عرسي
سارة:يالله انتي
لطيفة:أنا وايد خايفة
نورة:بلا خوف ويالله الحين راح تطلعين
عند الرجال كان سالم جالس بكل وسامته وحلاته وكان عندهم زحمة نفس الشي والرجال يباركون لسالم ويسلمون عليه كان رزة بشكل رهيب لابس ذاك الثوب السعودي الي جاي مفصل على جسمه الي يبين انه طويل وضعيف والبشت الأسود يا سلام روعـــة يجنن عليه وبالغترة البيضة كملت الحلاه
بو ناصر:عاد يا ولدي اهتم ببنتنا تراها غالية علينا
سالم:أنشا الله يا عمي بنتك أحطها بعيوني لا تخاف
وبعدها جا جاسم صديق سالم:مبروك يا سالم منك المال ومنها العيال
سالم:الله يبارك فيك
وجا ياسر وطلال وطارق على أساس أن ربع سالم جايين مع بعض لعرس صديقهم
وبعد جاو ربعه الي في الكلية
................
عند صالة الحريم دخلت العروس وبدا التلولش عشان دخول لطيفة بكل مكان ودخلت العروس والكل انبهر بجمالها وجلست على الكوشة وجت وحطو غنية ورقصو وكانت لطيفة العروس روعـــة قمـــر تجنن كان مكياجها بنفسجي على فوشي على ألوان يهبل وفستانها عاري من فوق ومنفوش كثير ورهيب وفيه قصات حلوة وصايرة كأنها ملكة وشعرها خصلات حريرية منه طايحة على كتفها عالعموم هي كانت قمر وملكة الليلة الكل الي بصالة الحريم انبهرو من جمال العروس وأشعرو في زفتها عند دخولها
صلوا على محمد ريــــح العطــــر والعــــــــود
من ليلة مايقدر يعيد الكـــون هدبــــــها
هـــذه الليلـــــة انـــــــــور نورهـــــــــــــــــــا زود
والسمـــاء نجومها اضوت في ذهبــها
كيف ماتضوي والكل حــــاضر وموجــــــــود
بشـــــوق المحبة نلتقي من سعــــــدها
عروسنا العروسة ياكل الحسن فيها موجود
يغـــــار منهــــا البدر من طلة هدبــــــها
عروسنا العروسة يابنت الاصل يابنت الجود
فيــــك القصـــــــــايد ماتوفي سببـــــها
عريسنا العريس ياكل الشهـــــامة بــــــلا زود
ولد الرجــــــــــال والمكـــــــارم هو اهلها
واللـــــه يجعـــل ايامكــــــم حـــــــب وورود
وسعادة يحكي بها الكون ويعجب بها
ودخل سالم المعرس الي جذب كل بنت كانت بالصالة وكل البنات انبهرو بجماله والي بالصالة انبهرو بهالاثنين الحلوين وسالم بشكله الجميل حلى الكشخة كان كشخة كامل التقت عيونهم لبعض لطيفة وسالم سالم يناظر عيون لطيفة الحلوة الواسعة الي كان لونهم أزرق ذيك الليلة ولطيفة تناظر عيون سالم السودة الناعسة الحلوة وجلسو أحلى ثنين والكل يطالعهم بأعجاب
والبنات وهم جالسين
آلاء:لطيفة متزوجة قمر مو أنسان
فاطمة:أي والله يا حظها يا حلاته
آلاء:أقولج قمر قمر
فاطمة:ااااااااخ يا حظ لطيفة فيه حلو وغني ومتزوجته عن حب
آلاء:كامل والكامل الله
عند صديقات لطيفة
نورة:ماشالله على ريلها مزيون
وفاء:أقول لا تحسدينه
آمنة:والله ثنينهم مثل القمر حتى لطيفة تجنن
نورة:أكيد ما ننكر العروس صديقتنا قمر ونص
شيماء:بس والله ما شفت أحلى من هالرجال
آمنة:عيييييييييب احترمو رفيجتكم يوم عرسها
نورة:هذا احنا محترمينها أشد الأحترام ونمدح فيها وفي ريلها
وفاء:يا حليلها لطوف تزوجت
آمنة يا رب يكون مصيركم مصيرها
شيماء:يا رب نكون مثلها أدعو يا بنات
الكل:يااااااااااااااااا رب
نسيت ما وصفت لكم البنات شكان شكلهم سارة أخت العروس فستانها أخضر مع عنابي فستانها كان يجنن قصير بس حلو أما فاطمة فكان فستانها أبيض وفيه ألوان حلو وتصميمه حلو وآلاء فستانها بنفسجي هادي يجنن ومكياجها روعة وشعرها مرفوع وفيه لورات أما حنان ففستانها أحمر حلو بس صارخ نفس الشي أماني الي كان فستانها وردي بس يهبل وتسريحتها ثقيلة ومن ناحية ثانية نروح لبنات السعودية نور فساتنها يجنن فوشي ونعوم بشكل رهيب طالع شكلها ناعم وشعرها تسريحته ناعمة وهو متوسط لا قصير ولا طويل وأمل فستانها بيج طالعة تهبل مع شعرها الي مسوية فيه تسريحة وطالعة حلوة لأن شعرها طويل وملور ومها لأنها حامل فلبست جلابية حقت عروس ورهف كاشخة ذيك االكشخة كلها زينة والفستان عاري شوي من فوق وكله خرز وتسريحتها الشعر مرفوع وفيه لورات ومكياجها رهيب....
المهم بعد ما دخل المعرس سالم قعدو فترة والعروسين الجميلين جالسين وهم مشغلين الأغاني والناس يرقصون بعدها جت المصورة عشان تصور العروسين أول شي صورتهم وهم جالسين على الكوشة وبعدين خلتهم يقومون تصور لهم صور غير وقالت لهم يسوون حركات جابت الحيا للطيفة قالتلها تحط يدينها على صدر سالم ولطيفة ميتة حيا منه وحطت يدينها على صدر سالم بحيا وبارتجاف وبعدين قالت المصورة الخبلة أن سالم يحط إيده ورا ظهر لطيفة وكأنه لامها ولطيفة احمر وجهها من هالحركة وسالم مستانس منها وبعد هالصورة وآخر شي قالتلهم المصورة يحطون أيدهم مع بعض متماسكين بكل حنان ولطيفة مستحية من سالم الي كان عنده عادي وبعد ماخلصو وضعية التصوير كانو أحلى اتنين جالسين وأكتمل العرس بالأغاني والوناسة والرقص طبعاً بعد ما راحت العروس والمعرس وكملو العرس بالرقص والغنا بأحلى عرس واجتمعو أخيراً لطيفة وسالم مع بعض وكملو الباقي العرس وخالد أخذ العروسين للفندق الفخم عشان يقضون فيه أول ليلة لهم
.................................................. ................
في بيت بو ناصر
عبد العزيز:افففففففففف يا هي تعب هالليلة
أم ناصر:خلصنا الله يهنيهم انشا الله
بو ناصر:الله شفتي يا ام ناصر بنتنا لطيفة الصغيرة تتزوج
أم ناصر:أي والله يا بو ناصر صج ان السنين تركض بسرعة
عبد العزيز:الحين شلون مين راح يوصلهم المطار؟
أم ناصر:يا أنت يا خالد ولا ناصر
عبد العزيز:أنا ما راح أوصلهم عندي أشغال خلي خالد يوصلهم أحسن
أم ناصر:خالد ولا أنت المهم يوصلهم
بو ناصر:وين سارة؟
أم ناصر:يمكن راحت تنام
بو ناصر:بهالسرعة؟!!
أم ناصر:تدري يا بو ناصر هالليلة تعبنا وايد
بو ناصر:بس ما أعتقد نامت بهالسرعة
أم ناصر:أنا بروح أشوفها
وراحت أم ناصر للغرفة لسارة وشافتها تصيح
أم ناصر:سارة تبجين؟
سارة:لا يمى ما بجي
أم ناصر:سارة شفيج يا بنتي
سارة:يمى ما فيني شي...ما فيني شي
أم ناصر:سارة حبيبتي شفيج تبجين؟
سارة:يمى ما فيني شي ما بجي خلاص
أم ناصر:سارة قوليلي أنا أمج شفيج؟
سارة:لطيفة
أم ناصر:شفيها لطيفة؟
سارة:راحت وما راح اشوفها مثل اول
أم ناصر:يا حبيبتي يا سارة لطيفة أختج الحين تزوجت وراحت عند ريلها
سارة:يعني ما راح اشوفها ألا قليل لا وبتنقل السعودية بعد
أم ناصر:لا انشا الله بعد شهر العسل راح نشوفها وايد وبلا بجي بكرة راح تجي عندنا
سارة:يمه أنا راح اشتاق لها وايد
أم ناصر:كلنا راح نشتاق لها مو بس أنتي
سارة:بس هي دايماً معاي حتى كانت تنام معاي بنفس الغرفة والحين أنا أنام بروحي
أم ناصر:سارة حبيبتي هذا نصيب كل بنت لازم تتزوج وكا أختج تزوجت
سارة:أنا ماراح اتزوج الا متأخر
أم ناصر:ليش؟!
سارة:عشان ما أترككم أبي أتم معاكم لين اشبع
أم ناصر:ههههههههه لا يا حبيبتي كل البنات لازم يتزوجون مثل اختج لطيفة
سارة:بس ما راح اشوفها مثل اول أصحى وهي معاي وانام وهي معاي
أم ناصر:مثل ما قتلج حبيبتي أختج تزوجت الحين خلاص؟
سارة:خلاص
.................................................. ..
سلمان:اااااااااااااااه الراحة جميلة تعبنا يا يبى هالليلة وايد
بو سالم:والله اني متحسف على ولدي
سلمان:ليش يبه؟
بو سالم:بنت الفقر ما يستاهل ولدي ياخذها
سلمان:يبى سالم هو الي اختار البنت وبعدين اليوم يوم زواجهم لا تكدر عليهم
بو سالم:والله سالم مجنني كل شي يبيه على كيفه
سلمان:يبى سالم يحب البنت والبنت تحب سالم وخلاص تزوجو وخلصنا
بو سالم:أنا بس شلون وافقت على سالم ياخذ وحدة مثلها
سلمان:ما عليك يبى..المهم بعد ما يرجعون من السفر راح يسكنون هني؟
سالم:أي بيسكنون هني وبعدين راح ينقل اخوك وزوجته للسعودية
.................................................. .....
نسينا العروسين سالم ولطيفة شصار لهم هم كانو في الفندق ولطيفة مرتبكة ومستحية بشكل رهيب من سالم
سالم: لطيفة
لطيفة:نعم
سالم:شفيج؟
لطيفة:لا مافيني شي
سالم:......مستحية مني؟
لطيفة:.........(ونزلت راسها)
سالم:معلي أنا عاذرج...بس أنا مابيج تستحين مني لأني الحين زوجج يعني مابي حيا
لطيفة:سالم
سالم:يا عيون سالم
لطيفة استحت:عقب ما نرد من السفر جم(كم)بنتم هني؟
سالم:حوالي اسبوع تقريباً هذا إذا كانت الفلة جاهزة بدون ما نسكن بشقة...ليش؟
لطيفة:لا ولا شي
سالم:تبين اهلج؟
لطيفة هزت راسها بالإيجاب
سالم:معلي حبيبتي ترى حتى أنا راح ابتعد عن اهلي مو بس انتي واذا رحنا هناك راح تتعودين على بنات عمامي وتصيرين وحدة منا وفينا
لطيفة:.................
سالم:أحبج
لطيفة:...............وانا بعد..............أحبك
سالم:اااااه الحين حسيت براحة.....يلا غلاي الحين أنا بقوم اتروش.....وانتظريني لا تنامين عشان ننام مع بعض
لطيفة يوم قال هالكلمة سالم ماتت حيا:بس أنا تعبانة وفيني النوم
سالم:معلي راح اخلص بسرعة بس لاتنامين ok؟
لطيفة: ok
وراح سالم يتروش وقعدت لطيفة ومازال الخوف والارتباك في وجهها وتفكر بحياتها هي وسالم شراح تكون...يا ترى شلون بتكون حياتي معاك يا سالم؟بتكون حلوة ولا مرة؟ بحبك مثل اول ولا راح اقلل حبي لك؟ولا بحبك اكثر من اول؟شراح يصير ويغير حياتنا؟بيصير لنا شي زين ولا شين؟بتكون وفي ولا خاين؟...وبعد ما خلصت من أفكارها جا سالم وخلص سبوح وهي ما حست بالوقت من الأفكار الي في بالها
سالم:ها لطيفة ما ياج النوم؟
لطيفة:أنتظرك
سالم:خلاص وانا خلصت يلا ننام أنا تعبان وايد من هالليلة
لطيفة:وانا مثلك تعبانة...بس تعال متى بتقلع الطيارة إذا رحنا المطار عقب باجر؟
سالم:الساعة10يعني بنكون هناك بالمطار الساعة8على بال ما أكمل الإجراءات
لطيفة:أيييييييي
سالم:يلا ننام بس
.................................................. ........
(الفصل الثاني)
في النهار الجديد راحو سالم ولطيفة لبيت بو سالم
سالم:عيل وين سلمان؟
بو سالم بدون خلق:طلع والحين بيرد
سالم:شفيه الأخ مو مشتاقلنا
بو سالم:توه شايفكم أمس
وسكتو شوي
لطيفة بحيا:عمي شلونك؟
بو سالم:زين
لطيفة انحرجت من بو سالم وسالم حس:يبى شلون الشغل معاك؟
بو سالم:ماشي وكنك راح تشتغل عندي بالشركة!
سالم:.................
جا سلمان:هلاااااااااااا سلووم
(ترى لطيفة ماتغطت هههههههه)
سالم:هلااا سلمان وينك؟
سلمان:ياخي رحت شوي وجيت...المهم شالاخبار ..هلا لطيفة
لطيفة:هلا سلمان شلونك؟
سلمان:أنا الحمد لله زين أنتي شخبارج
لطيفة:بخير الله يسلمك
سلمان:شلونكم مع اول ليلة؟
سالم يناظر لطيفة الي مستحية:تمام التمام
بو سالم:لا تتدخل في متزوجين يا سلمان
سلمان:........آسفين يبى
بو سالم:لطيفة ما رحتي بيت اهلج؟
لطيفة:لا عمي ما رحت لهم
بو سالم:إذا رحتي لهم سلميلي على ابوج
لطيفة:انشا الله
سلمان:مارحتو لأمي؟
سالم:لاء الحين بنروح لها..
.......................................
حنان:بعد يسوون مثلنا ماليزيا؟!
خالد:كيفهم هم يبون جذي
حنان:يا حليلها لطيفة والله بتغرق من الفلوس
خالد:شقصدج؟!!
حنان:ما قصدي شي لا تخاف
وقام خالد
حنان:وين رايح؟!
خالد:بطلع وين ما رحت
حنان:أفا يا خالد بتروح وتتركني وأنا حامل
خالد:يعني بقعد مجابلج24ساعة يا حنان ما يصير جذي
حنان:خلاص روح
خالد:لا تزعلين
حنان:لا ليش ازعل وانت بتروح وتتركني وانا على هالحالة
خالد:الي يسمعج الحين بيقول جنج بتولدين الحين
.................................................. ..
سعاد:والي سلفتك اياهم ذاك الاسبوع
عبد الله:خلصو
سعاد:ما عندي فلوس...وبعدين في ريال (رجال)يتسلف من مرته؟!!
عبد الله:مساعدة بس يا سعاد
سعاد:آسفة عبد الله ما عندي
عبد الله:ساعدي ريلج
سعاد:قول لنوال تساعدك شمعنى أنا؟!!
عبد الله:نوال ما عندها شي كل شي تبيه لها أنا أعرفها بخيلة
سعاد:والله شسوي لها بخيلة بخيلة على نفسها أنا مالي شغل هي الآمرة الناهية لك
عبد الله:سعـــــــاد
سعاد:ليش شتبي فيهم؟!!
عبد الله:أبيهم حق الشغل
سعاد:أي شغل؟
عبد الله:أبيهم وبس
سعاد:وأنا ما عندي
عبد الله:لا عندج
سعاد:وانت متزوج مرة ولا بنك روح لنوال حبيبة قلبك بس روح لها
عبد الله:هين يا سعاد(وطلع)
.................................................. ...
راح سالم ولطيفة لعند أم سالم
أم سالم:شلونج لطيفة؟
لطيفة:..بخير خالتي
أم سالم:عيل متى بتسافرون؟
سالم:باجر الصبح
أم سالم:رحتو لابوك؟
سالم:أي رحنا له وكأنه يبي يذبحني
أم سالم:ليه؟!!
سالم انحرج شوي ما يبي يبين للطيفة انه ما يبي أبوه يتزوجها:يمه أنتي تعرفين أبوي
أم سالم:أي ما يتغير
سالم:أبد...دايم معصب لا وغاصبني أروح اشتغل عنده بالشركة
أم سالم:تركه يا ولدي إذا كنت تبي تشتغل عنده اشتغل واذا ماتبي أنت على كيفك
سالم:أصلاً أنا مو يالس هني ألا شهر أو أقل
أم سالم:ليه؟
سالم:قررنا ننتقل عند أهلي بالسعودية
أم سالم:من متى مقرر؟
سالم:من زمان
أم سالم:كيفك...ياحلاة هالقمر الي خذتها يا سالم
لطيفة بحيا:مشكورة خالتي
سالم:شفتي يمى ذوقي
أم سالم:والله ذوقك من أحسن الأذواق
.................................................. ....
فاطمة:بصراحة قمر غاوي على قوله الإماراتيين
آلاء:اللـــــه لا وصدمتي فيه... انزين مسكج؟
فاطمة:أي بس استوعب وتركني على طول وأنا من الخرعة طحت على الأرض شكلي يفشل خايفة مادري شسوي...ومنحرجة صراحة أول مرة أمر بهالموقف
آلاء:هههههههه أبي أشوف شكلج ذاك اليوم...هو شسمه؟
فاطمة:الظاهر حمد
آلاء:هو متزوج؟
فاطمة:وأنا شدراني متزوج ولا خاطب شدخلني فيه!
آلاء:أصلاً لو يطلع متزوج كان متي
فاطمة:ليش اموت؟!
آلاء:وهذي يبيلها حجي........لأنج تحبينه
فاطمة:يعني واحد صدمت فيه بالغلط ما اعرفه ولا يعرفني أحبه جذي مني والطريج!
آلاء:نشوف
فاطمة:أنتي فاضية
.................................................. .....
سارة:يالله هذولي ليش للحين ما ياو(ما جاو)؟
أم ناصر:بييون(بيجون) لا تحنين فوق راسي
سارة:اوووووووه لطيفة باردة وزوجها أبرد
أم ناصر:شدراج ان ريلها أبرد؟!!!!
سارة:شكله يقول جذي...الثنائي الثلجي
أم ناصر:يالله بس عن الحجي الزايد
ويرن الجرس
أم ناصر:كاهم ياو
وراحت سارة بسرعة تفتح الباب
لطيفة:هلا سمورة
سارة:هااااااااي "وسلمت على اختها"
سارة:هلا سالم شلونك
سالم:بخير الحمد لله
سارة:تفضلو ما في أحد الا أنا وامي
جات أم ناصر وسلمت على بنتها:هلا ببنتي هلا بعروستنا
لطيفة:هلا يمه شخباركم من بعد تعب ليلة أمس
أم ناصر:جينا وعلى طول رقدنا من التعب........هلا يمه سالم شلونك
سالم:بخير خالتي الله يسلمج
وقعدو
لطيفة:يمه وينهم؟!!!
أم ناصر:طالعين مافي ألا أنا وسارة
لطيفة:بس مين بيوصلنا باجر المطار؟!
أم ناصر:يمكن اخوج خالد
لطيفة:قولي انشا الله يوصلنا مو يجحدنا
أم ناصر:هههههههههه لا انشالله بيجي شدعوة!
سالم:انزين اسمحولي شمعنى خالد؟!!
أم ناصر:لأنه يا ولدي خالد احسن تعرف ناصر وعزيز عندهم أشغال أكثر
سالم:اهاااااااا
سارة:تعالي لطيفة لا تنسين إذا سافرتي تشترين لنا هدية
لطيفة:انشااالله من عيوني
سارة:وحتى سالم بعد
سالم:راح اشتريلج أحلى هدية بعد
سارة:يا سلااااااااام
أم ناصر تهمس لسارة:شفيج انتي مينونة...عيب تتصرفين جذي جدام ريل اختج
سارة:يمه حسبة اخوي
أم ناصر:لا موحسبة اخوج يالله سكتي بس
................................................
مها:راشد.....اااااااه راشد
راشد:نعم مها شفيك؟
مها:أنا كثير تعبانة بطنييييي
راشد:زين..زين
وراحو للمستشفى
.................................................. ........
في يوم جديد سالم ولطيفة وخالد كانو بالسيارة كان خالد يوصلهم للمطار
خالد:ها سالم عاد اهتم باختي تراها غالية علينا
سالم:لطيفة أحطها بعيوني لا تخاف
خالد:أي مو باجر تكفخها وتجيبها لنا تبجي وعيونها مفقعة هههههههه
سالم:اللــــــــه شدعوة وحش مو أنسان ههههههههه
خالد:ههههههههه عاد شدرانا عنك توك جديد
سالم:وكالة هههههههه
خالد:يالله هذا احنا وصلنا
سالم:يالله لطيفة...يالله مع السلامة
خالد:مع السلامة
لطيفة:مع السلامة خالد...سلم على اهلي وقولهم راح اشتاق لكم وايد
خالد:أنشالله
وراحت سيارة خالد وراحو كملو أجراءات السفر وأعلن المطار عن طيارة بتتجه لكوالالمبور وماسرع ما خلصو كل شي وركبو الطيارة وقعدت لطيفة جنب النافذة وسالم طبعاً مجاورها واشتغلت لمبة ربط الأحزمة وبدت الطيارة بالأقلاع
سالم:أنتي تخافين من الإقلاع؟
لطيفة:لا.........ليه؟
سالم:لا حسبتج تخافين فيه ناس يخافون من الأقلاع خاصة البنات خوافين
لطيفة عرفت انها وحدة من البنات الي يكلمهم:بس أنا غير ما أخاف
(سالم تذكر أبرار يوم تقوله انها تخاف من الأقلاع)
في الذكرى>>
سالم:اللـــــه مع كل هالفسريات الي تسافرينها وتخافين من الإقلاع؟!!
أبرار:أي أخاف...أنا بنوتة رقيقة أخاف من الأقلاع
سالم:لاااا تكفين يالرقيقة أنتي ما اقدر
أبرار:ههههههه أحب الدلع شفيك انت لولا الدلع كان ما حبيتني أصلاً
سالم:بس ما احب الدلع الزايد والخوف الزايد هذا
أبرار:كيفك أنا دلوعة وبس
سالم:بس يا حلو الدلع عليج
أبرار:هههههههههه مينوووووووون
سالم:مجنوووووونج
لطيفة لاحظت ان سالم سرحان وهي شاكة في الي يفكر فيه أكيد يتذكر حبيبته لا أنا وين رحت لا أظلم الولد من البداية
وبعد فترة سكوت
سالم:أنتي ليش دخلتي كلية اللآداب؟
لطيفة:علشان أصير كاتبة أو شاعرة أو زي جذي يعني
سالم:هههههههههههههههههههه� �ههههه
لطيفة:شالي يضحك؟!!!!
سالم:ههههههههه كاتبة؟!شاعرة؟!.......لا والله فلحنا
لطيفة:سالم ما أعتقد في شي يضحك.........سخيف(وصدت وجهها عنه)
سالم:زعلتي؟
لطيفة:لا مازعلت...ليش ازعل وانت تتطنز علي يا الأستاذ سالم
سالم:هههههههه خلاص لا تزعلين أمزح معاج
لطيفة:أي اضحك اضحك..ومسويلي انك كلش طب ومختبرات
سالم:خلاص آسفين سكتنا كاتبة وشاعرة بعد إذا تبين
لطيفة:أي شاعرة الشاعرة قلبها رهيف..ولا أقول كاتبة...كاتبة خواطر احسن
سالم:بعد!!...ههههههههههههه
لطيفة:خلاص أنت ما تنعطى ويه ما راح اكلمك
سالم:لا لطوووووف لا تزعلين
لطيفة:.................
سالم:لطووووووووف
لطيفة ذابت على سالم يا حليله بس تصطنع:شنو تبي؟!!
سالم:خلاااااااااص أنا أمزح معاج
لطيفة:وهذا مزح؟!
سالم:يالله عاد لطوفة بلا دلع لا تزعلين
لطيفة:خلاص أنا مو زعلانة...بس لا تعيدها مرة ثانية
سالم:من عيوني
وبعد كذا لطيفة قامت تطالع بالمناظر إلي من فوق من الطيارة كانت مناظر خلابة وجميلة ولطيفة تناظرها وكأنها طفلة صغيرة وسالم يطالعها يا حليلها وجهها كله براءة ما عمري شفت هالبراءة مع أي بنت ثانية ولا بنت معاي في الكلية مثل براءتها ولا غير الكلية
لطيفة:سالم شوف المناظر تجنن
سالم:أشوفها حبيبتي وانتي بعد تجننين
لطيفة استحت يوم قال حبيبتي وزادها وانتي تجننين
لطيفة:.........مشكور
سالم مسك أيدها:أنتي قمر
وسحبتها لطيفة وهي ميتة حيا وكل جزء من أجزاء جسمها صابته القشعريرة
.................................................. .............
بعد زواج لطيفة وسالم شراح يصير بعدها؟
بتكون حياة بطلينا جميلة ولا قبيحة؟
شينتظر بطلين قصتنا؟
فاطمة شلي جايها بعدين؟
وباقي شخصيات قصتنا شبيصير لهم؟
أنتظروني بالجزء الواحد وعشرين يا أحلى قراء


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 08:58 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء الواحد وعشرين
(الفصل الأول)
راشد:يبىىى...نووووور...حمـــ� �ــــد
بو راشد:شصاير يا ولدي؟!
راشد:مها ولدت
بو راشد:ألف مبروك يا ولدي يتربى فعزك
حمد:مبروك ياخوي
راشد:الله يبارك فيكم
نور:والله!!!!أيش جابت؟!
راشد:جابت بنت
نور:وش سميتوها؟
راشد:أشواق
نور:اللـــــــه يا حلاة هالأسم
راشد:المهم أنا الحين طالع بس راح آخذ لها أغراض وراجع للمستشفى
نور:أجي معاك؟
راشد:لا وش تجين معي المرة تعبانه وتوها مسوين لها عملية قيصرية
نور:يا حراااااااام
بو راشد:الله يقومها بالسلامة انشالله
................................................
أبرار:هين والله لأوريهم
مريم:شنو بتسوين؟
أبرار:مادري...بس شي يغيضها هي وهو بعد
مريم:وسالم شنو ذنبه..... أساساً شنو ذنبها هي؟!
أبرار:ذنب سالم أنه تركني وقص علي وذنب هذي زوجته أنها أخذته وما رفضته مع اني متأكدة انها عارفة ألاعيبه
مريم:هذا نصيبها
أبرار:لا مو نصيبها....وأنا ما وكلتج محامية لهم
مريم:بتحاولين ترجعينه؟
أبرار:بأي طريقة...بأي طريقة يا مريم
مريم:يعني.......إذا يا الشقة مثلاً؟!
أبرار:أي بس هو مسافر الحين........بس أنا متأكدة بعد ما يرد الكويت بيرد لسهرات الشقة
مريم:وإذا ما رد
أبرار:راح ارجعه لي بأي طريقة بتشوفين راح يرجع
.................................................

ماليزيا
نرجع للحبيبين كانو توهم واصلين للفندق الفخم وتعبانين كثير
..من الطيارة للمطار للتاكسي على طول وللفندق كان الفندق فاخر بشكل كبير ولطيفة تشوفه روعة والغرفة الي ساكنين فيها كانت روعة بس في نفس الوقت كانت لطيفة مرتبكة صج انها مستانسة من الغرفة الحلوة الي ماخذينها يعني الشقة بس كانت مرتبكة ومستحية من سالم أول مرة تكون معاه بروحهم في مكان بعيد وهي بعيدة عن اهلها يوم كانو في الكويت كانو أهلها قريبين وتقدر تزورهم بس هم الحين في ماليزيا يعني بعيدين كثير عن الأهل وما في يعني ألا هي وسالم بس
سالم:أفففففففففففففففف تعبت أحس كل شي بجسمي تكسر...يا الله يا التعب
لطيفة:روح ارتاح لك كمن ساعة
سالم:أنتي ما راح ترتاحين؟
لطيفة:لا بقعد شوي
سالم:على راحتج..أنا ممكن انتظرج وأنام
وراح سالم ينام ولطيفة قعدت مرتاحة وراحت غيرت ملابسها ودارت في الغرفة الي ساكنين فيها وطلت من الدريشة (النافذة)تشوف المناظر وشغلت التلفزيون وقعدت تطالع فيه شوي وشافته سخيف وملت منه وراحت تبي تنام راحت عند الغرفة وشافت سالم في سابع نومة هي تعبانه بس ما تبي تنام مع سالم في نفس الغرفة ذابحها الحيا راحت عند الغرفة الثانية لأنها أولاً مستحية منه وثانياً لأنها ما تبي تزعجه هو صج تعبان ونايم بس بعد كمن ساعة صحى وراح يدور على لطيفة ما لقاها وراح للغرفة الثانية ولقاها نايمة وعصب عليها...هين يا لطيفة بدينا بالحيا
وطلع شوي وتمشى وشرا له أغراض للشقة يعني أكل ورجع ولطيفة للحين نايمة حس بملل وقعد يطالع التلفزيون بس جالس يفكر بحياته هو ولطيفة....المهم صحت لطيفة وشافت سالم منسدح يطالع التلفزيون الممل وجلست ولا تكلمت والصمت ساد المكان
سالم:من متى نايمة؟
لطيفة:من بعد ما نمت بشوي
سالم:وليش نمتي بالغرفة الثانية ليش ما نمتي معاي؟
لطيفة خلاص انطرمت ما تدري شترد عليه
سالم:جاوبيني ليش نمتي بالغرفة الثانية؟
لطيفة:..........شفتك تعبان وقلت مابي أزعجك
سالم:هذا مو عذر
لطيفة:.............
سالم:ليش ما نمتي معاي بالغرفة؟
لطيفة:........انزين ما فيها شي
سالم وهو معصب:لا فيها شي المفروض تنامين معاي بنفس الغرفة لأن أنا زوجج
لطيفة:أنا قلتلك شفتك تعبان وقلت انام بالغرفة الثانية عشان ما أزعجك
سالم:لا يا آنسة ما تزعجيني عذرج سخيف ومو مقبول
لطيفة:يعني شنو تبيني أسوي الحين
سالم:الي أبيه اني مابي سخافات وتفاهات الحيا هذي
لطيفة:يعني أنا تافهة يا سالم؟!!
سالم:أنا ما قلت جذي بس عذرج مو مقنع دوريلج على عذر ثاني
لطيفة:انزين...أنا مو متعودة بعدين راح اتعود أنا تعبانة
سالم:شنو مو متعودة.....أنتي الحين بنت متزوجة لازم تتعودين!!
لطيفة بصوت بكي:سالم شفيك؟
سالم:ما فيني شي
وراحت لطيفة لداخل الغرفة بسرعة تبكي وانسدحت على السرير وهي تبكي بكي يقطع القلب حس سالم بالذنب وسخافة موقفه وراح لها للغرفة شافها مغطية راسها على السرير وتبكي سالم ما يدري شيقول أو شلون يتصرف ويعتذر منها حس انه سخيف وغبي..شكلي زودتها صج أني غبي وسخيف وأعصب بأمور تافهة
سالم:.....لطيفة.....لطيفة أنا آسف سامحيني
لطيفة تبكي ومعطيته ظهرها
سالم:لطيفة حبيبتي خلاص ما يحتاج كل هالبجي
لطيفة بصوت مخنوق بالبكي:أبي أهلي..أبي أهلي...مابي أتم هني معاك مابي
سالم:لطيفة أنا آسف أنا تهورت وعصبت زودتها معلي حبيبتي سامحيني
لطيفة:هذا...إذا كان أول حياتنا...عيل شلون تاليها...شلون بتصير؟؟!!
سالم:لا لا تخافين أنا كبرت الموضوع يالله عاد لطيفة لا تبجين
لطيفة عطت وجهها لسالم وهي تبكي وسالم رفع راسها ومسح دموعها
سالم:خلاص لطيفة(ولمها لصدره وقعد يمسح بظهرها وشعرها)خلاص حبيبتي مابيج تزعلين مني....لا تبجين
لطيفة حطت يدينها بظهر سالم هي الثانية وبعدين خفت عن البكي وبعدت راسها عنه واستحت...يا الله شكثر سالم حنون..توني أدري....أحبه
سالم:خلاص رضينا الحين؟
لطيفة تهز راسها بالإيجاب
سالم:انزين قومي غسلي ويهج وغيري ملابسج عشان نطلع
لطيفة بصوت بالموت يطلع:أنشالله
وراحت تغير ملابسها ولبست بنطلون جنز وبلوزة ناعمة فوشية وتكحلت بخفيف وحطت روج ناعم وكانت تجنن وسالم لبس تي شيرت أسود مكتب عليه وبنطلون جنز طلع شكله شبابي وحلو وطلعو وراحو لحديقة الزهور قامو يتمشون فيها ويتأملون الزهور الجميلة المتنوعة ولطيفة تتأمل الطبيعة الحلوة والخضرة والورود وسالم بعد وتمو يتمشون وبما أن حديقة الفراشات قريبة كثير منها راحو لها ويروحون للفراشات وفيه بعض الحشرات مو فراشات ولطيفة تتخرع من أشكالهم وسالم يضحك عليها
لطيفة:سالم يمى هذولي يخرعون
سالم:ههههههههه لا تخافين أنا أشوف مثل هالبشاعة واشوف شنو داخلها بالمجهر
لطيفة:ووووووووووع سالم لا تييب لي طاري المجهر تراني أتقرف لمن اشوف الأشياء الي فيه جراثيم ومدري شنو يع
سالم:ههههههههه دلوعة
لطيفة:أنا ماني دلوعة قول أنت الجريء وتحب الأشياء المقرفة
سالم:انزين في بنات معاي بالكلية يشوفون هالأشياء وهم بنات
لطيفة تضايقت من جاب سالم طاري البنات وتذكرت البنت الي كلمتها وما سرع ما نست وكملو تمشيهم وهم مستانسين وماسكين أيدي بعض
.................................................
في المستشفى
نور:ياحليلها صغنونة تهبل طالعة على عمتها
مها:ههههههه ألا طالعة على أبوها
راشد:أي أجل ليش حلوة لهادرجة
نور:مغرور
مها:ما تعرفين تشيلينها؟
نور:أي بس مو مضبوط كعادتي ما اعرف أشيل البزارين حديثين الولادة
بو راشد:شوي شوي على البنت لا تطيحينها
معا:والله أنا خايفة على بنتي يا عمي
بو راشد:من حقك تخافين عليها ما تعرف تشيل
راشد:ها رغودة حلوة البنت؟
رغد:أي حلوة...بس صايرة صغيرة مرة وحمرة
الكل:ههههههههههه
راشد:ههههههههه رغودة حبيبتي بعد شهر راح تصير أكبر وأحلى بس هي توها صغيرة الحين
نور:ههههههه يا حليلك يا رغودة صايرة حمرة ها بس قمر تجنن ماشالله
.................................................
فاطمة:شكلهم الحين مستانسين بشهر العسل
آلاء:أي أكيد كلهم يموتون ببعض
فاطمة:الله لطوف تزوجت يا حليلها
آلاء:وباقي احنا
فاطمة:تصدقين أنا مو مستعدة للزواج
آلاء:حتى أنا
فاطمة:بس للحين صورته طابعة في مخي
آلاء:أي ذاك؟
فاطمة:أي هالحمد هذا مادري شسمه لين الحين مو راضي يروح من مخي
آلاء:يمكن تحبينه
فاطمة:لا والله...لا عاد حلفي...لا يا حبيبتي أنا ما احب احد
آلاء:لا تحاولين تنكرين يالله اعترفي بسرعة
فاطمة:أنا ما سويت شي عشان اعترف
آلاء:هذا ويهي إذا ما تحبينه
فاطمة:خلي ويهج لج
.................................................. ................
بعد مارجعو لطيفة وسالم للفندق راحت لطيفة تتروش وبعدين طلعت
سالم:شوفي أنا بروح اتروش انتظريني لا تنامين زين؟
لطيفة:زين
وراح سالم يتروش ولطيفة مرتبكة حيل قعدت شوي وطلع سالم من الحمام الي كان لاف خصره بالفوطة وينشف شعره الي خصلاته طويلة شوي لطيفة أول مرة تشوف شكله كذا يا حليله كان جسمه رهيب لاهو معضل كثير ولا معصقل(يعني ضعيف كثير)معتدل بس ضعيف وطويل بس أول مرة تشوف البراءة الي في وجهه
سالم:ها لطوفة قعدتي تنتظريني؟
لطيفة:أي
سالم:يالله أنا خلصت لا يكون تأخرت عليج
لطيفة:لا ما تأخرت (وتقوم)
سالم:وين رايحة؟!
لطيفة:بروح شوي وبجيك
سالم:انزين
وراحت لطيفة للصالة وقعدت تطالع التلفزيون وجا سالم بعد ما لبس
سالم:أشوفج صاحية!
لطيفة بارتباك:ما فيني النوم
سالم:أي عشان جذي قلتي بروح شوي وبجيك
لطيفة:أي صج بس حسيت ان ما فيني النوم وجيت اطالع التلفزيون
وقعد سالم معاها بس شكله تعبان هو منسدح على الكنب وشوي شوي نام في الصالة لطيفة شافته...مسكين شكله دايخ وينتظرني
لطيفة:سالم...سالم(وهي تهزه)سالم قوم
سالم:شنووو؟!
لطيفة:قوم ارتاح في الغرفة شكلك تعبان حتى رقدت بالصالة
سالم:أووووووه مادري شرقدني بالصالة
لطيفة:مادري عنك
وودته للغرفة ينام وقعدت هي شوي وجاها النوم وراحت للغرفة وكان سالم نايم وتطمنت ونامت جنبه
.................................................
يوم جديد
سارة:يمه تبجين؟
أم ناصر:.......
سارة:يمه شفيج؟!
أم ناصر:بنتي لطيفة
سارة:شفيها لطيفة هي الحين في شهر العسل وبعدين هي تزوجت...مو أنتي قلتيلي هالحجي يمه؟!!!
أم ناصر:أي قلتلج يا يمه بس توني أحس بفقدها
سارة:وأنا وين رحت؟
أم ناصر:أنتو كلكم على عيني وراسي بس حسيت أنها ما خذت الحنان الكافي مني
سارة:انزين شرايج تدقين عليها الحين تطمنين عليها؟
أم ناصر:الحين كم الساعة عندهم؟
سارة:هم يزيدون عنا بـ4ساعات يعني الساعة عندهم الحين 3العصر
أم ناصر:أي والله خليني أروح أدق على بنتي (وراحت تدق عليها)
لطيفة:ألو
أم ناصر:هلا ببنيتي لطيفة يمه شخبارج
لطيفة:هلا يمه شلونكم شخباركم اشتقت لكم واااايد
أم ناصر:ها حبيبتي شخبار ريلج شمسوين هناك بماليزيا؟
لطيفة:والله زين يمه كل شي تمام
أم ناصر:مستانسين هناك؟
لطيفة:أي الحمد لله يمى مستانسين وايد يا حلاتها ماليزيا والله...انزين قوليلي شخبار ابوي واخواني شلون أهل الكويت
أم ناصر:كلهم طيبين ويسلمون عليج
لطيفة:الله يسلمج ويسلمهم
أم ناصر:عطيني سالم اسلم عليه
لطيفة:أنشالله....سالم تبيك امي(وعطته الجوال)
أم ناصر:هلا والله بوليدي سالم شلونك
سالم:والله الحمد لله يا خالتي بخير أنتو شخباركم بالكويت؟
أم ناصر:الحمد لله ماشيين شلون لطيفة معاك؟
سالم:ماشية كل شي تمام(وهو يناظرها)
أم ناصر:يالله أجل أخليكم بس اتصل اتطمن عليكم
سالم:يالله مع السلامة....وسلمي على أهل الكويت
لطيفة سحبت الجوال من سالم:ألووووووو يمه وين سارة
أم ناصر:كاهي يمي تبين تكلمينها؟
لطيفة:أي
سارة:ألوووووووو
لطيفة:هلا سيور شخبارج
سارة:زينة بس مشتاقتلج وااااااااايد
لطيفة:وانا بعد مشتاقة لكم وودي أشوفكم اليوم قبل باجر
سارة:مالت عليج تمي مع حبيب القلب أحسن من وجيهنا
لطيفة:حرام عليج يعني راح أفضله عليكم؟!
سارة:أكيد يا حلوة أنتي نصابة شكلج مستانسة مع ريلج ولا تفكرين فينا دام معاج الحبيب سالم
لطيفة:ههههههههههه والله انج مينونة...يالله عيل أخليج الحين يالله باي وسلمي على كل أهلي
سارة:باي
سالم:ههههههههه شفيج استخفيتي؟!!!
لطيفة:ههههههه لا آسفة سالم بس تدري مشتاقة لأهلي وايد
سالم:مبين انج مشتاقة لهم عيل ليش سحبتي الجوال مني ههههههه
لطيفة:عاد شسوي مشتاقة لهم
وسكتو شوي
لطيفة:.......انزين أنت ما اشتقت لأهلك ما كلمتهم؟
سالم:........أنا؟!...حق منو أشتاق حق أمي الي تاركتنا ولا جنا عيالها لاهية مع زوجها...ولا أبوي الي تاركنا وهاملنا وكأن ماعنده عيال ما يقعد معانا ما يسألنا شنو تبون..شنو تشتهون..دايم تاركنا وأنا مو كأني ولده خصوصاً أنا مادري ليه
لطيفة:سالم لا تقول جذي انشالله كل شي بيكون بخير بس أنت لاتزعل ولا تكدر نفسك حبيبي
سالم:اااااااااه لطيفة أحبج..(وباس أيدها)أنتي الوحيدة الي فاهمتني كلهم مو راضيين يفهموني..محد مهتم فيني..حياتي دمار دمار...بس أنا معاج أبي تكون حياتنا حلوة
لطيفة وهي تلامس ذقن سالم:أنشالله يا حبيبي.....بس أنت لاتزعل..بنبدي حياتنا الجديدة مع بعض..ترا حياتي مو أحسن منك بوايد..حتى أنا فيه أهمال من أهلي
سالم وهو يصرخ:بس أنا مو مثلج لا تقصين علي بهالحجي أنا مو كأني موجود رحت ولا جيت محد مهتم فيني مت ولا حييت مالهم شغل فيني...صدمت بحادث دخلت بغيبوبة محد معاي....محد معاي
لطيفة وهي تحط راس سالم بصدرها:سم الله عليك حبيبي لا تقول جذي ترى أهلك يحبونك كلهم يحبونك
سالم:لا ماحد يحبني ما يبوني
لطيفة:سالم لاتقول ما يبوني أنت واحد منهم كلهم يبونك ومشتاقين لك
سالم:بس أنتي الي فاهمتني أنا أحبج أنتي حياتي لو ما التقيت فيج كان أنا وين الحين شصار فيني
لطيفة:أنت الحين معاي وبنعيش حياتنا مع بعض ومافي أحد راح يفرقنا عن بعض حبيبي ما راح نفترق
.............................................
(الفصل الثاني)
بعد مرور اسبوع
كانو الشباب والبنات مجتمعين في الشقة
ندى:ها أبرار شخبار سالم الحبيب؟
أبرار:مادري عنه
ندى:أشوفه قطع بعد الزواج شفيه؟!
أبرار:مالت عليها وعليه
ندى:والله وخان الحبيب
أبرار:ندى فكيني ترى مالي خلق
ندى:ما تبين تردينه الخاين وتأدبينه؟
أبرار:أبي أرده بأي طريقة
ياسر:ها أبرار من زمان عنج من يوم زواج سالم
أبرار:وانتو بتقعدون تعايروني ولا شنو؟!
ياسر:حنا ما نعايرج ولا شي هذا رفيجي واعرفه زين
أبرار:شلون يعني؟!
طارق:قصده يا حلوة سالم لعوب ويلعب على الحبلين وممكن يخون في أي لحظة ومتى ما بغى...حتى زوجته
أبرار:يا ليت يخون زوجته ويرجعلي
ندى:للحين تحبينه؟
أبرار:أكيد
مريم:بس يا أبرار هو أوهمج بس...أنتي وحدة من البنات الي لعب عليهم
أبرار:شمعنى هي تزوجها وما لعب عليها...شمعنى هي من كل البنات ليش مو أنا...أنا أصلاً ما حد يقدر يلعب علي وأنا متأكدة انه يحبني..وأنتو تعرفونا كنا أنا وهو أشهر حبيبين في الكلية كنا معروفين من بين كل الشباب والبنات اننا نموت في بعض...ليش الحين كل شي تغير...كل منه ..خاين
مريم:كا أنتي قلتيها بنفسج..خاين يعني بالطقاق الي يطقه
جاسم:لاااااا...سالم مو خاين..سالم اختار الاختيار الصحيح
أبرار:شنو؟!!أنت شقاعد تقول الاختيار الصحيح انه يتركني ويتزوج غيري؟!
جاسم:وأنتي مصدقة أن سالم يبيج...مصدقة أنه راح ياخذج؟!
أبرار بغرور:والله يا جاسم...أنا ما ناقصني شي...وأنتو كلكم تعرفون أن سالم يحبني
جاسم:وكاهو أخذ غيرج...يعني ما يحبج
أبرار:يمكن مجبور أنت شدراك؟!!
ياسر:ما نتوقع جذي يا أبرار
ندى:بس إذا تبينه حاولي معاه كلميه
أبرار:مو أكلمه هو وبس وأكلمها هي بعد
جاسم:أبرار..سالم رفيجي لا تخربين عليه..خليه يعيش حياته على كيفه
أبرار:وأنت شنو دخلك..ما راح تتضرر أنت
جاسم:وأنا أقولج سالم رفيجي شفيج انتي وخليه في حاله إذا تحبينه صج
أبرار:وأنا أبيه لي
جاسم:وهو مو لج وتركيه أحسن لج
أبرار:أنشالله يا أستاذ جاسم من عيوني ما راح اخرب عليه...راح اخليه على كيفه
ندى:ما عليج هذا هم الشباب جذي كلهم
أبرار:أدري دارستهم وحافظتهم
جاسم يكلم ندى:أنتي ملقوفة للمعلومية
ندى:أما مو ملقوفة أنا مع الحق
أبرار:صح كلام رفيجتي ندوي يالله وأنت دافع على كيفك يالي مسوي نفسك حكيم زمانك
جاسم:ههههه"بسخرية"كيفج
أبرار:أي كيفي هذا حبيبي وكيفي
..........................................
راشد:يالله هذي متى بترجع؟
نور:ههههههههه الله بهالسرعة اشتقت لها؟!!!
راشد:هذي مهوي حبيبتي شفيك انتي
نور:باقي كثير عليها يالله بس خلنا من هالموضوع وقولي كيف الشغل معك؟
راشد:تمام بس ليش السؤال؟
نور:يمكن تصير المدير مستقبلاً
راشد:ألا أكيداً
نور:أكيداً؟!!ماشالله عليك يا الواثق
راشد:ألا تدرين أن العروسين سالم وزوجته بينقلون هنا بالسعودية؟
نور:من قالك؟
راشد:سمعت
نور:مادري والله توني أدري
راشد:وبيشتغل معنا بالشركة بعد
نور:معاكم في الشركة؟!!مادري ما جاني خبر...عن اذنك
وراحت نور لغرفتها تبكي وتتذكر سالم الي أخذ غيرها وهي كانت تتمناه انه يكون لها من أيام المراهقة
................................................
يرن جوال لطيفة وترد
لطيفة:ألو
..:ألو عرفتيني؟
لطيفة:شنو تبين؟
..:أبي سالم حبيبي وأبيج تتركينه
لطيفة:أنتي صج أنسانة قليلة أدب وما تستحين على دمج..سالم ما يحبج يحبني أنا
..:في أحلامج حبيبتي سالم ما يطيقج ويقص عليج وهو تزوجج عشان يسكتج ويسكت اهلج واهله
لطيفة:منو أنتي يا الحقيرة؟
..:أنا رفيجة سالم
لطيفة:رفيجة سالم؟!!
..:أي رفيجة سالم أو بمعنى ثاني حبيبته إذا تبين ترى سالم يخونج يا مسكينة
لطيفة:مستحيل سالم ما يخوني
..:صج انج مسكينة ميتة فيه وهو ما يطيق يشوف رقعة ويهج هو يخونج ونص
لطيفة:يخوني!!!مستحيل...يعني سالم ما يحبني؟!!
..:لا مايحبج ولا يطيقج وبعدين شلون ياخذ وحدة من مستواج بنت فقر حافية ومنتفة مثلج...هو يحبني ومغصوب عليج
لطيفة عرفت انها تكلم سالم لأنها عرفت انها فقيرة:منو الي غصبه علي؟!
..:أنتي الي غصبتيه...حنيتي فوق راسه لين خذاج عشان يفتك من حنتج...ولا سالم ما يفكر في مثل أشكالج ناس عيال فقر هو إذا يبي ياخذ ياخذ ناس من مستواه مثلي بس شيسوي القدر قطه عليج
لطيفة:أنتي جبي أنتي أنسانة وقحة
..:عالعموم أبي أقولج ان سالم ما يحبج ويحبني أنا وخلي هالكلام يدخل مخج..تشاو
لطيفة بعد ما سكرت منها استخفت من الي سمعته وبكت...معقولة سالم ما يحبني؟معقولة يقص علي؟ ليش يا سالم ليش؟..أكرهك سالم.....أكرهك يا خاين..أكرهك أنت وياها بعد...أنا الغبية الي قطيت نفسي عليك وآخرتها تقص علي ولازلت تكلم بنات غيري
.........................................
أما سالم فكان يتمشى في العاصمة يدور ولطيفة طبعاً في الفندق مخليها سالم راح لواحد من ربعه القديمين الي مقيم في ماليزيا
متعب:أجل وينك يا بو الشباب من زمااااااااان عنك
سالم:اللـــــه يا متعب أيام الثانوي...أيام المراهقة يا حلاتها من أيام
متعب:هههههههه عاد أنا ما أنسى الي تسويه في الثانوي...مجنون والله مجنووووون
سالم:أنا مجنون؟!!!ليش؟!!!
متعب:ما بقى شي ماسويته أنت ويا جسوم تحرش في العالم ومشاغبات وأنت صراحة..جريء جريء وايد واللا في أحد يرد على الأساتذة
سالم:وليش ما أرد ينفخون علي وأرد عليهم وحدة بوحدة...أنا سالم محد يتجرأ يضربني أو يهاوشني
متعب:اللـــه أنت كنت تدرس بأهلية مو حكومية هشان يضربونك
سالم:شف أنا ما أحب جرح المشاعر والا أستاذ يهزئني أنا...ليش الدنيا فوضة؟!!
متعب:ههههههههه شفت انك مجنون
سالم:مجنون شنو؟!
متعب:مجنون كل شي مجنون مشاغبات مجنون جرأة
سالم:وحب..
متعب:حب؟!! من تحب من جديد؟!
سالم:زوجتي
متعب:مبرووووك ألف مبروووك أي صح تذكرت..أجل أنتو الحين بشهر العسل
سالم:أكيد
متعب:أي يعني أنت مجنون حب...يا حليلك يا سلوم
سالم:هااااااااي عاد لا تحرجني...أنا أنحرج بسرعة
متعب:أي مبين
سالم:أقول شرايك تجي عندي؟
سعود:لااااا وين واحد توه متزوج بشهر العسل يجي معاك الفندق؟
سالم:أي شفيها؟!!
متعب:أقول شرايك نروح أي كوفي شوب الحين نسالف فيه على راحتنا
سال:يالله
......................................
نوال:خذاها ولد الملايين
حنان:أي يا حظها بس
نوال:عليهم حظ عمج عبد الرحمن
حنان:أي يمى عاد شنسوي صج محظوظين
نوال:أكيد الحين تغرق بنت عمج بالفلوس
حنان:قلت هالحجي يمى...بس شلون تدخل المخ...واحد ولد ملايين يتزوج بنت فقيرة!!أصلاً من وين عرفها؟!
نوال:ما عليج بتعرفين..يا خبر اليوم بفلوس باجر ببلاش...أنا الي قاهرني هذا ولد الملايين ياخذ بنت عمج والله ما تستاهله لطيفة...تستاهلون هالأشكال انتو آلاء
حنان:أقولج محظوظين بس مو هي الي راح يغرقها بالفلوس حتى أهلها بعد
نوال:يا حسافة بس...لو بنتي خذت هالولد أحسن من لطيفة بألف مرة ما تستاهله
حنان:هذا القدر
نوال:ولا أنتي لو ماخذة ولد ملايين مثل زوج لطيفة يا حسافة بس
حنان:خذنا منا وفينا ومالت علينا وعلى حظنا
نوال:صج عيال فقر بس محظوظين مو مثلنا...وهم على طول وافقو أكيد شلون بيرفضونه
حنان:يمى هذي الدنيا...يمكن لطيفة ما ركبها الحظ من اول وبعدين جاها الحظ مرة وحدة..بهالريال الي تزوجته
نوال:اااااااااخ يا القهر...عيال عمج يناسيون هالاشكال؟!!!
حنان:من فقر لشوفي شلون الحين بيصورون أغنياء مع هالنسايب
.......................................
عند بين حسن كانت رهف تكلم صديقاتها سنة وحاطة رجل على رجل ولا همها وجات أم حسن
أم حسن:يا بنتي خلاص مو طول الوقت تكلمين صديقاتك صار لك أكثر من ساعة وانتي تكلمينهم
رهف:وانتي وش دخلك...أنا ما طلبت رايك!!
أم حسن:هذا لمصلحتك روحي شوفي كم شغلة بدل الهذرة الي ما منها فايدة بالتلفون
رهف:ألو معلي هنا أكلمك بعدين(وسكرت السماعة)..أنتي مالك دخل هذرت ولا لاء يالله روحي بس عن وجهي عجايز آخر زمن
أم حسن:أنا تقوليلي كذا يا رهف!!!
رهف:أي أقولك كذ وشو يعني...أنتي مين؟!!أمي مثلاً
أم حسن:أفاااا يا رهف...وانا حسبتك مثل بنتي!!
رهف:أنا ما قلتلك حسبيني مثل بنتك ورجاءً مرة ثانية لا تتدخلين فيني فاهمة؟!!
أم حسن:أنتي مرت ولدي؟!
رهف:أيش...ما سمعت...أكيد مرت ولدك
أم حسن:يا حسافة بس كنت أتوقع مرت ولدي تكون أنسانة طيبة وتحترمني...بس طلع العكس
رهف:أيش قصدك انتي...طيبة وتحترمني...أنا أنسانة محترمة قبل لا اعرفكم بس انتي الي تدخلتي فيني
جا بوحسن وحسن للبيت
بو حسن:خير يا حريم وشصاير؟!
أم حسن:سلامتك يا بوحسن مافي شي
وراح بو حسن وبقى حسن
حسن:خير يمى ورهف شصاير صوتكم واصل لآخر الشارع؟!!
أم حسن:أبد ما في شي يا ولدي
رهف:يالله حسون حبيبي نطلع فوق
وسحبته عانقت أيدها بأيده وراحو فوق
أم حسن بخاطرها:والله مادري شوراك يا رهف
.....................................
سالم:فهمت الحين؟
متعب:أي فهمت والله أنت مغرم بشدة!!
سالم:أكيد شرايك انت
متعب:بصراحة أنت مغامر
سالم:أنت شسالفتك وياي مرة مجنون مرة جريء مرة مغامر
متعب:ههههههههه والله هذي شخصيتك شسويلك انا
سالم:المهم...ها ما تعليقك؟
متعب:مثل ما قلتلك...مغامر...يعني تحوس وتدوس عشان بنت..وأنت عندك ألف بنت بالكلية هذا غير الترقيم
سالم:مادري يا سعود...هالبنت هذي..جذبتني من أول ما شفتها..فيها براءة عجيبة...بس عيبها أنها وايد تستحي
متعب:الله الله على الحب...يعني ما ملت عينك ألا هالبنت هذي من بد البنات؟!
سالم:أبداً ما ملو عيني ألا هي...هي تحس انها محافظة على نفسها..مو قصدي الشكل لا...قصدي انها محافظة على نفسها زي جذي يعني
متعب:قصدك مو صايعة
سالم:أي مو صايعة
متعب:هههههههه انزين خلنا الحين...علمني شخبارك شلونك مع كلية الطب
سالم:تخرجت
متعب:والله؟!!ألف مبروك يا خوي ألف مبروك
سالم:الله يبارك فيك أعجبك انا
.......................................
شبيصير لأبطال قصتنا بعدين؟
من هالبنت الي دايم تتصل بلطيفة؟
رهف ليه معاملتها مو زينة لأم زوجها؟
وباقي الأحداث بتعرفونها بالجزء الجديد






لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 09:01 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الجزء الثاني والعشرين
الفصل الأول
كان سالم توه راجع للفندق ولطيفة تنتظره وودها تذبحه
سالم:هلا لطوفة
لطيفة وهي معصبة:هلا
سالم:شالسالفة شفيج؟!!!
لطيفة:سالم...راح أسألك سؤال وأبيك تجاوبني عليه بصراحة
سالم:راح أجاوبج بصراحة بس المهم أعرف شالسالفة!!
لطيفة:أنت تحب بنت غيري؟
سالم:شنو؟!
لطيفة:قلت أنت تحب بنت غيري جاوبني وبدون كذب
سالم:أكيد لاء لو احب بنت غيرج كان ما تزوجتج كان تزوجتها هي...ليش اتزوجج انتي دام احب غيرج
لطيفة:يمكن تكون مغصوب علي
سالم بسخرية:ههههههههه شدعوة منو الي غاصبني عليج...ليش انتي بنت عمي مثلاً عشان انغصب عليج!!
لطيفة:تتطنز علي؟!
سالم:ما أتطنز عليج بس كلامج غريب!
لطيفة:عيل منو البنت الي كلمتني وتعرفك وتقولي ابتعدي عن سالم
سالم انفجع:أي بنت؟!!!
لطيفة:حبيبتك الي كلمتني بالجوال تقولي سالم يحبني هذي حبيبة قلبك ورفيجتك
سالم بصراخ:لطيفة أنتي شقاعدة تقولين؟!!
لطيفة:أنا أقول الحقيقة إذا ما هي حبيبتك عيل منو؟!
سالم:أنا أساساً ما اعرفها هالبنت
لطيفة:ألا تعرفها ونص وتعرف عنك وعني كل شي...وتعرف إني بنت فقيرة على قد حالنا وانك من أغنى الأغنياء
سالم:لطيفة...يمكن هذي بنت معاي بالكلية تبي تتحرش فيج
لطيفة:يا ســــــــلام بنت معاك بالكلية يعني رفيجتك!!!
سالم:لطيفة شفيج...أقولج بنت معاي بالكلية وخلاص
لطيفة:يعني حبيبتك وتعرفها بعد
سالم:لا مو حبيبتي وما بيني وبينها شي ورجاءً لا تفتحين هالموضوع مرة ثانية
لطيفة:ليش خايف اكشفك؟!!
سالم:لا مو خايف تكشفيني....لأني ما سويت شي غلط وهذي أيام طيش وعدت أنا الحين متزوج
لطيفة:لا ماعدت الي يسمعك يقول انك بلغت الأربعين وأنت حتى ال24مادخلتها تقولي خلصت من الطيش؟!!!
سالم:لطيفة شالكلام؟!!!
لطيفة:أنا ما غلطت...تقص علي..ترى هالبنت هذي أزعجتني كل يوم والثاني أنا أحب سالم وسالم يقص عليج هذا شمعناته مع اني متأكدة انها تدري ان احنا مسافرين؟!!
سالم:هي بنت تبي تتحرش فيج وبس
لطيفة:تتحرش فيني...أكيد...عيل ليش تقولي تركي سالم سالم ما يبيج
سالم:كـــــــذابة...هالبنت كـــذابة
لطيفة:يعني تعرفها وتعرف طبايعها بعد!!!ليش تكذب يمكن كلامها يكون صحيح
سالم:وانتي تصدقين أي كلام ينقال لج..أي بنت تقولج ريلج ما يحبج؟!!
لطيفة:عيل شسالفة هالبنت هذي الي تدق علي كل يوم وغاثتني؟!!
سالم:هذي بنت تبي تتحرش فيج وتبي تخرب علاقتنا كزوجين وبس
لطيفة:.........
سالم:لطيفة حبيبتي حنا في شهر العسل يعني ما صار لنا حتى شهر من تزوجنا...من اولها راح تشكين فيني جذي حياتنا ما راح تستمر على استقرار وحب وأمان...بتصير كلها شك وخوف وكره وانا مابي حياتنا يصير فيها جذي زين ؟
لطيفة:........زين
سالم:سمعي أنا مابيج تشكين فيني من اليوم ورايح أنا تزوجتج لأني أحبج...حاولت اني آخذج بأي طريقة وهذا أنا حصلت عليج فما أبي حياتنا يدخلها الشك أرجوج
لطيفة:بس...سالم...مادري أنت ماتدري إذا مريت بهالموقف مثلي...فرضاً الله لا يقوله لو اتصل عليك واحد وقالك لطيفة ما تحبك وتقص عليك..وهي تحبني أنا شراح يكون موقفك؟!
سالم:ما راح أصدقه أكيد لأني أعرف انج تحبيني وأنا واثق فيج وانتي ما تسوين هالحركات هذي أنتي زوجتي وأنا أعرفج زين
لطيفة:يعني
سالم:يعني مابي الشك يدخل حياتنا.......ولو سمحتي أبي أغير الموضوع
لطيفة:...شفيك رديت متأخر؟
سالم:ههههههه بدينا
لطيفة:لا والله مو قصدي الي ببالك
سالم:شفت رفيجي القديم وقعدت اسالف معاه في الكوفي شوب
لطيفة:اهاااااااااا
سالم:أقول أنتي ما زهقتي من هالقعدة؟
لطيفة:ألا شوي
سالم:اللـــه كل هالطفش وتقولين شوي...أقول ترى حنا مو بالكويت عشان نقعد حنا بماليزيا وبشهر العسل عيل ليش يايين هني يالله قومي نتمشى بس
لطيفة:وين نروح؟
سالم:بنروح الي نروحه أنا أعرف الأماكن هني تبين ملاهي مجمعات..توينيس تاور يعني البرجين التوأمين
لطيفة:امممممممم شرايك توينيس تاور ودي أتسوق
سالم:ما تخافين؟
لطيفة:لا لا ما أخاف شيخوف اصلاً
سالم:مو إذا رحنا فوق البرج تقولين أخاف أبي أرد
لطيفة:ههههههه لا لا ماراح اقول جذي تطمن
سالم:أي ترى أنا ما احب الخوافين
لطيفة:وأنا مو خوافة يا حلو
...........................................
حمد:نور...نور
نور وهي تطالع التلفزيون:نعم
حمد:عاد انتبهي ما عليك من التلفزيون...نور ووجعة
نور:هاااااااا إيش تبي
حمد:أبي أكلمك عن شي يهمني
نور:أوكي(وقصرت على التلفزيون)نعم آمر اخوي
حمد:في شي صار يوم المزرعة عجيب
نور:أيش هو؟
حمد:....تخيلي كنت أبي آخذ ملابسي ألا فجأة أصدم ببنت مثل القمر ومسكتها بعدين طاحت بس كانت مرة مستحية....مادي من ذي....
نور:وبعدين
حمد:نور أحر ما عندي أبرد ما عندك..مين هذي؟
نور:وأنا إيش دراني ما قلتلي مواصفات البنت
حمد:شكلها من أهل مرت سالم...سمرة شوي وحلوة أقولك قمر لا وكانت لابسة برمودا
نور:اممممممممم مادري يا حمد
حمد:نوووووووور
نور:ههههههه...ليش تبي تعرف؟
حمد:كيفي مجرد فضول
نور:إذا كان مجرد فضول فأنا ما أطاوع الفضوليين يلا روح
حمد:سمعي هو مو فضول هو...ا...
نور:حب
حمد:أي حب يا هبلة؟!
نور:ألا حب أجل وشيسمونه
حمد:نور عن الخرابيط هذي أي حب أي خرابيط
نور:أجل ليش تسأل عن البنت؟
حمد:بس أبي أعرف من هي
نور: وبعدين
حمد:ولا قبلين
نور:يعني تبي تتقدم لها أو أقول بمعنى ثاني بديت تحبها
حمد:أنتي مجنونة؟!
نور:أنت المجنون مو أنا...الي يحبون مجانين
حمد:مو كلهم
نور:أكثرهم..يا ما ناس في هالدنيا مجانين حب ومو بس في هالزمن قبل مئات السنين مثل روميو وجولييت وقيس وليلى
حمد:وفي هالزمن
نور:نفس الشي في هالزمن مجانين الحب تزيد...حتى المتزوجين مجانين حب لبعض
حمد:اللــــــــه أول مرة أسمع هالكلام منك
نور:أختك حكيمة
حمد:روحي بس والله جننتيني من كلامك الي يلخبط
نور:هههههههههه وبكرة راح تستخف من حبيبتك
حمد:وحبيبك انتي
نور:حبيبي خيال.........راح مع الزمن
حمد:الله الله نور قامت تقط أحكام
نور:ههههههههههه وجع أحرجتني
................................................
حسن:رهف حبيبتي سمعيني بس
رهف:حسن وشو الي أسمعك هذا أنا قلتلك وانا ماعاد اتحمل
حسن:رهف
رهف:نعم إيش تبيني أقول أكثر من كذا...أنا صراحة ما تعودت على كذا دايم أمك تتدخل فيني
حسن:معلي تحمليها
رهف:وأنا بقعد اتحمل وكل شي فوق راسي
حسن:علشاني
رهف:علشانك كل شي اسويه بس هذا..أسمحلي لاء...تخيل قاعدة أكلم صديقاتي وتجي وتقولي لا تكلمينهم ما هيب حالة ذي
حسن:هي مرة كبيرة تحمليها
رهف:انزين راح اتحمل بس إذا عادتها فما راح اقعد في هذا البيت و لا دقيقة
حسن:من عيوني...بس لا تزعلين الحين
رهف:خلاص ماني زعلانة
حسن:والمرة الجاية أنفذ الي تطلبينه
رهف: ابتسمت له ابتسامة ماكرة
.............................................
نرجع لسالم ولطيفة الي كانو في توينيس تاور (البرجين التوأمين)
كانو يتمشون هنا وهناك ويوم راحو فوق لطيفة تطل من الدريشة وهي ميتة خوف
لطيفة:سالم البرج وايد مرتفع
سالم:ههههههههه عاد شسوي انا
لطيفة:أي صح تذكرت ما راح أخاف
سالم:انزين شرايج نروح نعبر الجسر
لطيفة:إذا كنت مجنونة أعبره زين؟
سالم:هههههههههه يعني أنتي مو مجنونتي؟
لطيفة:مجنونتك؟!
سالم:أي نعم مثل ما أنا مجنونج هم انتي لازم تصيرين مجنونتي يا حلو
لطيفة:ههههههههه قول جذي من قبل
سالم:لطيفة
لطيفة:نعم
سالم:أحبج
لطيفة:اااااااااه منك وانا بعد احبك
سالم:عيديها
لطيفة:سالـــــــم
سالم:يا الله عاد عشان خاطري يعني هالكلمة ما أستاهلها
لطيفة:أحبك
سالم:خلاص يا ناس بموت أحبها..أحبج مووووت
لطيفة:هههههههههه مجنون
سالم:وأنا المرة المليون أقولج مجنونج
لطيفة:بس عاد عن الكلام الحلو الزايد
سالم:أنا أول مرة أشوف بنت ترفض الكلام الحلو يعني ترفس النعمة بريلها..ولا بيحصلج رجال يقولج أحلى كلام!!!
لطيفة:أنت تبالغ بالكلام الحلو...وأنا عاد ما أقدر على الرومانسية هذي الزايدة أستحي صراحة
سالم:وأنا مو ذابحني غير هالحيا هذا الي مأدري متى بتخلصين منه...شكلج لو نييب درزن يهال ما راح نفتك من الحيا الزايد
لطيفة:ههههههههههه يوز عاد يا حلاة الحيا على البنت
سالم:مو على ريلها
لطيفة:ألا على ريلها يا ما حريم يابو عيال من رياييلهم وللحين يستحون وانا يا حلاة الحيا علي
سالم:أي والله يا حلاة الحيا عليج
لطيفة:وتقولي لا تستحين!
سالم:أنا أموت من هالبراءة أنا شفت بنات بس مثلج ما شفت في برائتج
لطيفة انتبهت لكلمة شفت بنات وسالم انتبه لنفسه صج اني غبي شلون اقول أنا شفت بنات يا ربي صج اني غبي
سالم:..............قصدي يعني....بنات الكلية ما يشابهونج
لطيفة:أي حسبت بعد
سالم:مابي لا شك ولا غيرة شقلنا حنا
لطيفة:أنت الي تييب لنفسك الأشياء
سالم:أنا؟!!!قولي أنا غيورة
لطيفة:أي غيورة ما فيها شي إذا غرت على زوجي بطيبته ورزته ورومانسيته وحلاته
سالم:عيل بسوي مثلج
لطيفة:لا البنت غير عن الريال...الريال يتحمل بس البنت ما تتحمل لمن تشوف حبيبها مع وحدة ثانية تشوف الخيانة بعينها...تخيل بس انت بنت تشوف ريلها مع بنت أو كوم بنات..شف شلون تنقهر البنت
سالم:أكيد هذا شي معروف...بس غيرتج زايدة
لطيفة:والله هذا طبع فيني وهذا شي طبيعي جداً
سالم:أقول خلي عنج هالفلسفة هذي وخلينا نروح للسينما
لطيفة:سينما..شالافلام الي تحبها؟
سالم:هالمرة أشوف رايج أنتي شالأفلام الي تحبينها؟
اطيفة:امممممممم الأفلام الرومانسية
سالم:يييييييييييييع سخيفة تجيب النوم
لطيفة:شف أنا أصلاً ما أحب الأفلام الأجنبية كلها عنف وطق ومطاقق ولا رعب وسخافة
سالم:انزين شنو تبين الحين؟
لطيفة:مادري...صح الأفلام الرومانسية فيها نوم...خلاص أمري لله ما في الا أكشن
سالم:ما تبين رعب؟
لطيفة:لا يع تجيب المرض كلها خيال وقرف
سالم:قولي أخاف وبس
لطيفة:أنا خلاص هونت ما ابي أفلام
سالم:ههههههههه ليش؟
لطيفة:إذا ما في أفلام عاجبتك مو مهم!
سالم:أنا الي مابي والا أنتي!..يالله خلصي شنو تبين أكشن؟
لطيفة:يالله أمري لله أكشن أكشن
سالم:يالله
...............................................
أم ناصر:ها شلون حنان مع الحمل؟
خالد:يمى مو حمل هذا عقاب كل تنسيها مني
أم ناصر:ههههههههه معلي يا ولدي هذا البنات أول حملهم
خالد:أف بس اشوفها غثة من أجي أطلع وين رايح ومن وين ياي مليت
أم ناصر:أي تبيك تقعد معاها لا تنسى انها حامل
خالد:أنا تعبت صراحة من هالعيشة
أم ناصر:معلي يا ولدي هي حامل
خالد:وأنا كل من قلت كلمة تقوليلي حامل؟!
أم ناصر:شقولك عيل أنت معصب على زوجتك تحملها
خالد:أحس اني صاير مدمق
أم ناصر:لا توسوس أنت مو مدمق ولا شي بس تبالغ
خالد:عيل وين ساروه؟
أم ناصر:فوق بغرفتها
وجت سارة
سارة:هلا خلود
خالد:هلا سيورة لاتناديني خلود شكبري وبصير أبو وللحين على خلود
سارة:عاجبني الاسم...شخبارك وشخبار حنان معاك شكلك صاير معاها مدمق
خالد:جب مالج شغل
سارة:هههههههه شدعوة كل هذا خوف؟!!
أم ناصر:يالله سارة سكتي عن اخوج هو مو مدمق وعن الكلام الزايد
سارة:يمى أنا أمزح
أم ناصر:يالله بس سكتي
خالد:خلاص يمى أنا طالع
أم ناصر:وين رايح؟
خالد:بروح البيت بعد وين...مع السلامة(وطلع)
أم ناصر:أنتي شفيج عيب تقولين لأخوج هالحجي
سارة:يمى أنا شقلت؟!
أم ناصر:تقولين مدمق وتقولين شقلت؟!!
سارة:يمى أمزح معاه بس
أم ناصر:هذا مو مزح يا سارة
سارة:يمى ولدج صاير حساس هالايام زيادة عن اللزوم
.................................................. ......
راحو سالم ولطيفة لداخل السينما وكان طبعاً فيه عرب كثير خصوصاً من الخليج وقعدو يطالعون الفلم الي كله أكشن في أكشن والعالم مندمجين في الفلم حتى سالم ولطيفة وعلى أي شي يعلقون وسالم يعلق ولطيفة تضحك من تعليقاته وفيه مجموعة شباب يناظرون لطيفة بس سالم ماهو منتبه ولطيفة شاكة بانهم يناظرونها وخايفة وبعد كذا خلص الفلم وطلعو ولطيفة تطمنت شوي يوم راحو هي وسالم للكوفي شوب ولحقوهم شلة الشباب
الشاب1:وشذا القمر يا شيخ
الشاب2:عن جد قمر بس لو زوجها مدري مين الي معاها يوخر
الشاب1:نشبة زوجها لازق فيها لزقة
سالم:شنو تبين؟
لطيفة:.......موكا
سالم:من عيوني
وراح سالم يطلب في هذا الوقت راح شاب من الشباب للطيفة
الشاب1:هلا يا قمر
لطيفة سكتت وحقرته
الشاب1:بصراحة أنا ما قدرت أتحمل هالجمال عشان كذا حبيت أتعرف عليك
لطيفة:أنت صج قليل أدب أستح على ويهك تغازل بنات الناس
الشاب1:أنا أحب البنت الجريئة يا حلو
لطيفة:أنت أنسان وقح ما تستحي على ويهك..ترضى أختك يتحرش فيها وقح مثلك؟!
الشاب1:والله إذا كانت أختي قمر مثلك فالشاب الي يتحرش فيها معذور..مثل ما أنا معذور يوم شفت القمر ما قدرت اتحمل
لطيفة:أنا بنت متزوجة وعيب عليك الي تسويه روح الحين لا أنادي زوجي عشان يذبحك
الشاب1:والله شكله زوجك ما عنده ما عند جدتي
لطيفة:هين بتشوف الحين شكثر زوجي يغار علي
الشاب1:فكينا من زوجك وخذي الرقم نصيحتي ولا راح تندمين
لطيفة:أنقلع عن ويهي لو سمحت ولا ترى ألم عليك الدنيا
نروح لسالم الي كان ينتظر آخر شي مل والتفت للطيفة ألا ينصدم ويشوفها مع شاب مبين انه يتحرش فيها عصب وراح لهم وهو فاقع عصبية
سالم:نعم....خير شتبي؟؟؟؟!!!
الرجال توهق:...........إيش؟!
سالم:شنو الي إيش شنو تبي ياي هني شتسوي؟!شتبي في البنت؟!
الشاب:لا يا أخ لا يروح بالك بعيد........أنا...جاي أسئلها عن مكان
سالم:ماشاللــــه وتعرف تكذب بعد...يعني ما حلت الا هي عشان تسألها...ما تشوفها من العرب وبنية وما تعرف شي عن المكان؟!!!
الشاب:وأنا شدراني
سالم:صج قلة أدب ياي تتحرش في البنت الي هي زوجتي؟!
الشاب:أووووووهووووووو ترا أزعجتنا يا اخوي خلاص آسفين
سالم مسكه من ثيابه:شنو؟!!!عيدها؟!!آسفين أنك ياي تتحرش في زوجتي؟!!!
لطيفة بخوف:سالم أهدى خلاص أترك الريال
سالم:لا ما راح أتركه لازم أأدبه
الشاب:أنت انسان مجنون
سالم:أسمع بالي سويته لازم أأدبك واعلمك شلون تتحرش في بنات الناس يا حقير
الشاب:الحقير أنت...وأنا مو خايف منك..أي نعم أتحرش في زوجتك واغازلها شفتها حلوة وعجبتني عجبك الحين؟!!
سالم فقع من العصبية أول مرة تشوفه لطيفة معصب كذا وتوه بيضرب الرجال ألا يزيدون الناس الي مجتمعين حولهم ويهدونهم وحاولو يخلون سالم ما يضرب الرجال حتى الشرطة تجمعو
لطيفة تبكي:خلاص..خلاص..سالم لا تأذي نفسك عشانه.........سالم خلاااااااص
الشاب:هين والله لأوريك
سالم:ما راح تقدر تسوي شي ...أنت حشرة ما تسوى زبالة
الشاب:أنا زبالة؟!!!!!!!أنا أوريك
وشوي ويضرب سالم بس سالم وخر عنه وسالم عطاه بقس عمره ما حلم فيه
ألا يقوم ذاك الشاب بيضربه بس مسكوه وقام يطالعه باحتقار وراح وراحو الناس في حالهم والشرطة كانو بيودونهم المغفر بس تركوهم عشانهم عرب وقعدو سالم ولطيفة
سالم بعصبية:حقير...حقير
لطيفة:خلاص سالم أهدى ترى ما يسوى الي سويته
سالم:ألا يسوى ونص...وأنتي يوم شفتيه يغازلج ليش ما وخرتي عنه؟!
لطيفة:......أنا جعمته
سالم:بس؟!!!!هذا الي قدرتي عليه جعمتيه؟!!!كان لحقتيني يوم شفتيه يالج
لطيفة:خلاص سالم الي صار صار
سالم:يالله بس قومي
لطيفة:انزين بس أهدى ولا تعصب
سالم:هذا أنا هادي خلاص....يالله نمشي انتي
لطيفة:زين
وقامو عن المكان
...............................................
الفصل الثاني
نور تكلم أختها:ألو...هلا رهف...شخبارك.....الله ليه؟!
رهف:وتقولين ليه؟!!أم زوجي هذي النسرة
نور:شفيها بعد؟!
رهف:تبي تتحرش فيني تبي تغثني بأي طريقة وأنا ما سويت لها شي
نور:ما أعتقد كذا يا رهف أخاف العكس
رهف:مالت عليك تشوفني أكلم صديقاتي وتقولي لا تكلمينهم ترضين كذا؟!
نور:أخاف مألفة كلام جديد شافتك تكلمين صديقاتك قالت لا تكلمينهم كثير
رهف:أنتي ليش ضدي...وبعدين وشذا الخربطة الي تقولينها توقفين مع العجوز وتتركين اختك؟!
نور:قلنا انك صادقة...وحسن شقال قلتيله؟!
رهف:أكيد قلتله ليش أخلي هالعجوز على كيفها وقال معلي تحمليها مع اني قايلتله ننقل لبيت بروحنا
نور:اللــــــــه بهالدرجة مزعجتك أم حسن والله ما احس انها كذا بالعكس هي مرة طيبة
رهف:انخدعتو فيها حتى حسن يعرفها ويقول تحمليها مرة كبيرة
نور:وهذا الحسن مدمق كثير كيف يقول عن امه كذا!
رهف:إيش؟!يعني أنتي معها؟!
نور:رهف أنا مع الحق وبس مو مع أحد ثاني
رهف:أي قولي كذا من قبل انك معها
نور:شفيك انتي أقولك مو مع أحد......المهم دريتي بسالفة ولد عمنا؟
رهف:إيش؟
نور:سالم ولطيفة راح يسكنون هنا بالسعودية
رهف:إيش بيسكنون هنا؟!ليش؟!
نور:مادري
رهف:ومن قالك؟
نور:راشد اخوي
رهف:يا سلام وإيش تبي ذي بنت الفقر وع ماني طايقة أشوف وجهها استغفر الله وجهها يجيب الفقر
نور:هههههههه ليش عاد كل هالحقد حرام؟!!
رهف:المفروض مو أنا الي أحقد أنتي أول من يحقد عليها
نور:أنا؟!!ليه؟!!
رهف:يا غبية لأنك تحبين سالم وهو خذ هذي الحافية المنتفة بدل ما ياخذك أنتي بنت عمه الغنية الي من امثاله والي تصلحله وتناسبه مو هذي الي أخذها ما أدري من وين لا قيها بنت الفقر
نور:خلاص يا رهف
رهف:أكيد راح تقولين لي خلاص إيش تسوين مع هذا الغبي الي راح للغريبة وتركك أنتي...مع ان ما ناقصك شي ماشالله عليك
نور:بس هذي اختارها له هو وهو أصلاً ما يدري أني أحبه
رهف:ما في أنسان ما يدري عن الحب حتى لو كان من طرف واحد لو أنا في أنسان يحبني وانا ماردي راح أدري غصب عني ومشاعري بتتحول له تلقائياً
نور:حنا ما شفنا بعض ألا وحنا صغار
رهف:صح كلامك...بس معقولة ماهمته بنت عمه ما حس بأي أحساس ناحيتك يوم كنتو صغار ما فكر فيك؟!آخرتها تركك وأخذ بنت غيرك
نور:يعني إيش تبيني أسوي؟
رهف:كان المفروض أنك تكونين أجرأ من كذا وتصارحينه بحبك له
نور:أنتي مجنونة؟!!!!
رهف:لاني مجنونة ولاشي حتى لو تسألين أي أحد راح يقولك نفس الكلام
نور:صج أنا سألت وحدة من صديقاتي وقالتلي نفس الكلام بس هذا جنون!
رهف:لا هو جنون ولا شي وبالحيا هذا...ولد عمك الي تحبينه أخذ غيرك وتركك مع انك كنتي أنتي له مو هذيك بنت الفقر المفروض أنتي تكونين له موهي
نور:شقصدك؟!
رهف:قصدي واضح...أنك تتزوجين سالم
نور:أتزوجه؟!!!كيف؟!!!
رهف:سهلة وبتصير أسهل إذا نقلو هنا
نور:رهف إيش هالأفكار المجنونة الي تجيبينها لي كيف أتزوجه تبيني ألصق في الرجال...وبعدين هو متزوج انهبلتي انتي؟!!!
رهف:ما انهبلت وإذا متزوج ياخذ على مرته..المهم تكونين لسالم إذا تبينه
نور:ما راح أقدر خلاص يا رهف ما هو لي مو قدري أكون له
رهف:ألا لك ونص بتشوفين بعدين إذا ما جاك يترجى أبوك انه ياخذك بعد ما تخلص فلوسه بنت الفقر...بتشوفين راح يترجى أبوي انه ياخذك وما أكون أنا رهف إذا ما صار هالشي
نور:ما راح تكونين خلاص رهف ما في أمل
رهف:وشفيك فاقدة الأمل كذا ألا في أمل ونص بتشوفين يا نور
................................................
نوال:ها شلونج فطيم من زمان عنج
فاطمة:الحمد لله يا مرت عمي عايشين
نوال:شلون الأهل وين امج من زمان ما شفتها
فاطمة:كاهي موجودة جارتج بس انتي الله يهداج ما تزورينها
نوال:أشغال بعد
فاطمة تكلم عمرها:أي مبين الأشغال الي تسوينها وهو الكلام والحش
نوال:شنو؟!!!
فاطمة:لا ولا شي
نوال:شلون بنت عمج مع ماليزيا ما كلمتيها؟
فاكمة:لا والله ما كلمتها بس شكلها مستانسة هناك
آلاء:يا حظـــــها
نوال:جب انتي عيب
آلاء:يمى كلمة الحق تنقال ريلها حلو وكل المواصفات الي تتمناها كل بنت تلقاها فيه
نوال:ويييييييي مالت على حظكم(وراحت)
فاطمة:ههههههههههههههه
آلاء:شفيج؟!!
فاطمة:منو قال كل المواصفات الي تتمناها كل بنت تلقاها فيه الا أنتي!!!هذا فيه فضايح...يكلم بنات ويواعدهم وتقولين كل المواصفات فيه؟!!
آلاء:شدراها البنت انه يكلم...وهذا الشباب يكونون طايشين ولمن يتزوجون يتعدلون
فاطمة:حبيبتي هذاك اول الي لمن يتزوجون يتعدلون في رياييل الحين حتى لو يابو عيال يتمون على حالهم طيش وسهر وترقيم بنات
آلاء:والله منحوسة الي زوجها جذي
فاطمة:وهذا بنت عمج ريلها جذي
آلاء:عاد لا تحكمين على الريال من اولها مسكين هذي ما تنحس ومعاها ولد الملايين
فاطمة:صج مسكين أحس انه انذل بهالكلمة ما زاد افتخار لا فيه ولا فيها بعد
...........................................
نور:إذا كنت تحبها قول لأبوي يخطبها لك
حمد:حلوة ذي كذا أقول لأبوي يخطبها لي وأنا ما أدري بنت من؟!!
نور:ما هوب بعيدين هاذولا من نسايبنا أنا أعرفها
حمد:هي عندها أخو؟
نور:أكيد ثنين يوسف ومنصور ويوسف الكبير
حمد:وانتي شدراك؟!!
نور:عرفت هي قالت
حمد:والله مادري وشسوي يا نور
نور:ألا تدري سهلة قول لأبوي يخطبها لك
حمد:ورجعنا مرة ثانية...أقولك ما اعرفها
نور:وأنا أقولك أعرفهم وإذا أنت ما تعرفهم أبوي يعرفهم
حمد:مادري أحس اني غلط لو قلت لابوي أبي أخطبها وإذا سألني بنت من أقوله مادري؟!!!
نور:طيب قول وحدة من نسايب عيال عمك
حمد:المشكلة بيقول مين يا نور وانا ما اعرفها ولا اعرف حتى أسمها
نور:هذاني قلتلك أسمها فاطمة
حمد:أقول خلك من هالأشياء شكلها ما بتحصلي وبعدين أنا وين وهي وين...أنا في السعودية وهي في الكويت
نور:والله ماهيب مشكلة هي بتحصلك وبتشوف وأنت تزور عمي روح لهم
حمد:والله مادري يا نور مادري
.......................................
في يوم جديد ومكان بعيد في نفس القارة بس مكان أحلى بكثير
ماليزيا
سالم:أقول لطيفة شرايج نروح صن واي لاغون؟
لطيفة:شنو هذي بعد؟
سالم:هههههههه مدينة ألعاب ومجمع وفندق وكل شي
لطيفة:هذي حقة كل شي؟!!
سالم:وفيها ألعاب مائية
لطيفة:لا سالم أنا أخاف من الألعاب المائية مرتفعة وايد إذا جينا ننزل يمى أحس ان قلبي ينزل ببطني
سالم:ههههه أفااااااا تخافين وانا معاج
لطيفة:عاد شسوي يا سالم أنا أنسانة خوافة
سالم:لا ما راح تخافين يالله تشجعي أنا معاج خلينا نستانس
لطيفة:انزين يالله
وراحو للتاكسي وأخذو معاهم ملابس لأنهم بيتمون يوم كامل هناك وراحو والطريق ساعة الا ربع لأن المنطقة بعيدة شوي وطول الوقت والاثنين ساكتين في الطريق لطيفة بتنفجر صحيح انها تحب الهدوء بس إذا كانت مع واحد مثل هي ويا سالم فما تحب خصوصاً مع سالم نفس الشي سالم يبي يتكلم بس ما في شي يتكلم عنه ولطيفة تبي تفتح موضوع تدور أي سالفة المهم تبي تتكلم معاه
لطيفة:أقول سالم
سالم:نعم
لطيفة:هذي جم ساعة طولنا واحنا للحين ما وصلنا؟!
سالم:هذي الله يسلمج ساعة الا ربع مو بعيدة وايد
لطيفة:عاد أنا أنسانة ما تحب الانتظار
سالم:عيل شقول انا
لطيفة:الطريق ممل
سالم:صبري يا بنت
ووصلو
سالم:كا احنا وصلنا
ونزلو من السيارة وأخذو أغراضهم وراحو للفندق
لطيفة:اللــــه سالم أحس اني منتعشة وماودي أيلس هني
سالم وهو منسدح ومروق:عيل وين تبين تروحين؟
لطيفة:مادري نزلني تحت أبي ألعب أبي أستانس
سالم تعجب من برائتها:ههههههههه تلعبين؟!حشى بزرة؟!!
لطيفة:ليش شايفني عيوز؟!
سالم:لا مو قصدي بس تبين تلعبين جم عمرج؟
لطيفة:صغيرة أصغر منك بسنتين..عيل ليش يايبنا هني؟!
سالم:تدرين ليه...عشان نرقص
لطيفة:ههههههههههههههه سخييييييف نرقص ها
سالم:أي نرقص
لطيفة:يا ليتنا مثل الأفلام الأجنبية الي يمسكون إيد بعض ويرقصون بجو شاعري ورومانسي
سالم مسك إيدها وسوا مثل الأفلام الأجنبية وقربها لصدره:زي جذي يعني؟
لطيفة انحرجت:سالم بس اقول كلام جذي
سالم:وليش ما يكون حقيقة يا حلوة
لطيفة:لأننا لو تلاحظ نرقص بدون موسيقى
سالم:يوووووووووه بس ناقصنا موسيقى
لطيفة:ههههههههه أقول خلك عن هالخرابيط هذي
سالم:ليش شفيها زوجتي وكيفي
لطيفة:افففففففففف منك يالله ننزل بس
سالم:على أوامرج يا قمر
لطيفة:ياللـــه
سالم:خلاص خلاص...يا حلو
لطيفة:يوز عاد سلوم
سالم:هههههههه يا حلو هالكلمة على لسانج عيديها
لطيفة:سويلم
سالم:لاء سلوووووم
لطيفة:سلوووووم يالله عجبك؟
سالم:أي يالله
وراحو لتحت وكانت لطيفة لابسة برمودا لأنهم بينزلون لمدينة ألعاب مائية سالم لابس شورت الأخ وعلى طول راحو لمدينة الألعاب طبعاً لألعاب الكبار أول شي راحو قطار الموت
لطيفة:سالم أنا خايفة أول مرة أركب قطار الموت
سالم:أنتي دوم خوافة يالله بس صيري شجاعة مثلي شوي وجازفي ولو مرة وحدة في حياتج أنا كل حياتي مجازفات ولا تخافين وانا معاج
لطيفة:لازم أجازف أمري لله نشوف نجرب قطار الموت
وركبو وبدا يتحرك القطار ولطيفة يزيد خوفها وسالم عادي عنده وبدا يسرع والخوف يزيد وارتفع القطار ويوم نزلو بدا الصراخ بأعلى صوت عند بعض البنات الي معاهم ولطيفة تصرخ بأعلى صوت وبعض الناس عادي مثل سالم يضحكون وسالم يضحك على لطيفة وهي خايفة ومن الخوف تمسكت بسالم بقوة من إيده وسالم يضحك
لطيفة:سالم يمى أحس اني بموت أنا خاااااااايفة
سالم:ههههههههههههههه
لطيفة:هين تضحك ها أنا أوريك بعدين
سالم:هههههههه ياخوااااافة
وينزلووون بقوة ولطيفة طار قلبها ماتدري وينه وجف دمها وتصرخ بأعلى صوت صرخة لطيفة فقعت أذن سالم
سالم:خلاااااااااااص يا بنت طبلة أذني بتنفقع أزعجتيني ترا
لطيفة:شسوي خايفة سالم خايفة
سالم:الحمد لله والشكر الله معطيني زوجة خوافة
لطيفة:والله أحسن من الي قلبه حجر ما يخاف
سالم:أنا ريال قوي ما أخاف مثل بعض الناس
لطيفة:ترى مو زين عليك جذي الجرأة الزايدة مو حلوة
سالم:أحسن من اني أخاف هههههههه ويييييييييييييييو خواااافة
لطيفة:يالله زين
وطول الوقت وهم مستانسين وفرحانين وبعدين راحو للألعاب المائية كانت تجنن وناسة بس لطيفة خايفة بعد مثل قطار الموت وإذا جات بتنزل اللعبة ماتت خوف واستانسو بالماي ألا تنزل ولطيفة تصرخ وهي متمسكة بسالم وسالم يضحك طبعاً كانت أشكالهم روعة رغم انهم مبللين بالماي بس مستانسين حدهم عمر لطيفة ما استانست مثل هذي الوناسة حتى سالم رغم السفرات الي يروح لها ألا انه ماتونس مثل هالوناسة
وراحو يتمشون ورجعو للفندق
لطيفة:ااااااااه اليوم تعبت وايد
سالم:عيل شقول انا...ااااااااخ راسي قام يألمني من الدوراة
لطيفة:حاشتك دوخة؟
سالم:أي شوي
لطيفة:تعبان سالم؟
سالم:لا لا تخافين ما فيني شي بس شوي ألم في راسي الحين بيروح
لطيفة:قم ارتاحلك شوي
سالم:زين
وراحو يرتاحون وسالم ما جاه النوم لأن راسه يعوره
سالم:اففففففف مع ذا الراس
لطيفة:للحين يألمك؟
سالم:أي...عادي دايم يجيني جذي
لطيفة:أخذ لك بندول
سالم:أي والله دامه ما خف للحين
وراح ياخذ الحبة ولطيفة بالسرير وقعدو فترة وهم منسدحين بس ماجاهم النوم مع انهم تعبانين سالم راسه يعوره ولطيفة تفكر
لطيفة:ما خف راسك؟
سالم معطي ظهره للطيفة:لا
لطيفة:تبي أدلك راسك؟
سالم:يا ليت
لطيفة:تعال
قعدت لطيفة تدلك راسه فترة وشوي شوي يخف الألم ويهدى
لطيفة:ها حبيبي خف الألم؟
سالم:شوي
لطيفة:معلي ارتاح ولا تتعب نفسك وبتخف
سالم:لطيفة
لطيفة:نعم آمر
سالم:مشكورة
لطيفة:على شنو؟!!!
سالم:أنج خففتي ألمي أحس بالراحة الحين
لطيفة:شدعوة سالم مهما كان أنت زوجي ومافيها شي إذا خففت ألمك
سالم:ممكن كلمة؟
لطيفة:قول
سالم:أحبج
لطيفة:وانا بعد أحبك............حنا بنتم جذي يالله ننام
سالم:أي ولله الوقت متأخر
.................................................. ..


شراح تكون حياة سالم ولطيفة؟
وحمد شيبي من فاطمة وشمشاعره اتجاهها؟
رهف ليش تكره لطيفة؟
ونور راح تتزوج سالم يوم من الأيام؟




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 09:06 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الجزء الثالث والعشرين
الفصل الأول
كانت أول حياة سالم ولطيفة يوم التقو ببعض بالمصادفة وفعلاً صار الي يبونه يعني تخيلو ثنين حبو بعض من أول نظرة وبعدين بدو يكلمون بعض وهذا طبعاً شي مب زين بس بعده شي زين وهو الزواج بس من قبل سالم تعلق بلطيفة من بد كل البنات الي يعرفهم لسبب هو يعرفه وحتى لطيفة تعلقت بسالم بس كانت تكابر شوي بس أحسن ما صار أنهم تزوجو وهذا الشي الي الكل يتمناه ثنين يحبون بعض وبعدها يتزوجون وهذا أحلى شي
سارة:وااااااااااي أنا مستانسة وايد
أم ناصر:دامج فرحانة فرحينا معاج
بو ناصر:ليش عاد كل هالوناسة؟!
سارة:يمه يبه لطيفة باقي لها جم يوم وترد الكويت
أم ناصر:صج ذكرتينا بقالها أقل من أسبوع وترد
بو ناصر:عاد انشالله استانست هناك مع ريلها
سارة:لا تخاف يبه استانست ونص بعد
بو ناصر:وانتي شدراج؟!
سارة:أختي واعرفها زين
أم ناصر:يمه منج أنتي سوسة
بو ناصر:وإذا تناجرت مع أختها دوم قبل الزواج تقول راح اسوي حفلة إذا تركتينا وأول يوم زواجها قامت تبجي
أم ناصر:أي يوم راحت كانت تبجي ذاك البجي وشوف الحين مستانسة عشانها بترد هالاسبوع
سارة:يعني شلون الحين تبوني أستانس ان أختي راحت عنا ويوم بترد ما أستانس ولا شنو شنو الي عاجبكم أن بجيت عشانها ما عجبكم وان استانست هم ما عجبكم عيل شتبون؟!
أم ناصر:ما نبي منج شي يالله روحي يا القشرة شوفي لج شغلة
سارة:أنا قشرة؟!! اله يسامحج يمه(وراحت)
بو ناصر وأم ناصر:ههههههههههههههه
بو ناصر:عيل شخبار خالد من زمان عنه مادري شخباره مع زوجته وهي حامل؟
أم ناصر:ياني ذاك اليوم وحاله ما يسر
بو ناصر:ليش شصاير بعد؟!
أم ناصر:الولد متبهدل مع مرته يقول متعبتني مع الحمل
بو ناصر:يمكن هو الي متعبها وقاطها على البنت
أم ناصر:في شنو متعبها..ولدي واعرفه زين هدي رضي
بو ناصر:يعني بنت اخوي هي الي مبهدلته؟!
أم ناصر:إي بنت اخوك ذيك اليوم ياي يشتكي منها يقول من اطلع أو أروح مكان وين رايح ومن وين ياي
بو ناصر:صار ولدج يتشكى مثل الحريم
أم ناصر:معذور يا بو ناصر الولد مضغوط
بو ناصر:ما حد ضغطه على شي
أم ناصر:ألا والله ضغطت عليه بنت نويلة وولدي مو مقصر معاها مثل ما عبد الله أخوك ما يرفض طلب من نوال
بو ناصر:تقارنين ولدي باخوي؟!
أم ناصر:يعني شلون؟!
بو ناصر:صحيح ان خالد يحب حنان بس اخوي غير عبد الله يموت في نوال وما يرفض لها طلب رغم انه متزوج عليها المسكينة سعاد بس مو مهتم فيها مثل ما هو مهتم بالأولى كل اهتماماته للأولى نوال
أم ناصر:مسيطرة عليه المسكين
بو ناصر:واخوي مدمق ما شالله عليه
...............................................
كان عبد الله راجع لبيته وشاف آلاء
عبد الله:قوة آلاء
آلاء:قوة يبى
عبد الله:وين امج؟
آلاء:أمي هناك بالغرفة
وجات نوال وراحت آلاء
عبد الله:هلا نوال
نوال:هلا بريلي(برجلي)حبيبي وين كنت؟
عبد الله:كنت عند الربع
نوال:انزين أيلس هني يمي يا حبيبي
عبد الله:أكيد هالحبيبي هذي من وراها شي قولي شنو تبين؟
نوال:شدعوة زوجي وحبيبي وما أقول حبيبي ألا وأبي منك شي
عبد الله:خلصي علينا
نوال:أقول عبد الله
عبد الله:قولي
نوال بدت خطتها:شرايك بنسايب اخوك عبد الرحمن؟
عبد الله:أي نسايب من ناحية ناصر ولا لطيفة؟
نوال:لا أكيد لطيفة
عبد الله:شفيهم؟!
نوال:شرايك فيهم؟
عبد الله:والله نسايب أصل وفصل وكرم ومن اخواننا السعوديين وناس تجار ما عليهم قاصر ومن أغنى الأغنياء
نوال:بس هذا الي أبي أوصله
عبد الله:أنتي شتبين توصلين له بالضبط؟!
نوال:أغنياء
عبد الله:وبعدين شاالالغاز الي تتحجين عنها؟!
نوال:لا ألغاز ولا شي نسايب اخوك أغنياء هذا معناته شي واحد بس
عبد الله:شنو؟!
نوال:أن احنا نناسبهم بعد
عبد الله:شنو؟!!!!
نوال:أن ما يكون حظ بنتنا آلاء مثل حظ حنان خلف الله عليها........
عبد الله:والمعنى يا نوال
نوال:يعني ان آلاء تتزوج واحد منهم عيال الفلوس المقصودين نسايب اخوك
عبد الله:شنو؟!! أنتي شقاعدة تخربطين يعني تبين أروح للولد وأقوله تعال أخذ بنتي....ينتي(جنيتي)أنتي؟!!!
نوال:وليش اين بدام أحد من قرايبنا مناسبين ناس مفخفخين عيل ليش ما نناسبهم احنا بعد شنو ناقصنا عنهم؟!
عبد الله:أنا مادري أنتي مينونة ولا شنو أصلاً شلون يا نوال شلووووووووون؟!!!!
نوال:بأي طريقة توصلنا لهم المهم نناسب هالأغنياء هاذولا مو بس اخوك عبد الرحمن الي يناسب ناس أغنياء
عبد الله:لا أنتي الظاهر ينيتي وقعدتي
نوال:والله كلامي يا عبد الله ما فيه شي من الجنون أنا ما قلت شي غريب أو مستحيل تحقيقه...
عبد الله:أي بس يا نوال مادري أحس بغرابة!
نوال:عبد الله حبيبي أفهمني أنت تخيل بنتك آلاء بس لو تتزوج واحد من هاذولا الهوامير عيال الهوامير شلون بتصير حياتنا
عبد الله:حياتنا؟!!
نوال:أي نعم حياتنا...حياتنا بتكون غير...بتكون فوق عال العال يا عبد الله راح تتغير حياتنا كلياً وللأبد
عبد الله:أي بس شلون؟!
نوال:أنا بقولك بس هي خطة بطول ويبيلها وقت ومخ
عبد الله:يبيلها وقت ومخ؟!!شكل السالفة فيها إن
نوال:لا تخاف السالفة مو جايدة وما فيها شي هو شي سهل وهدفه تصير مليونير بس أنت اسمعني
..............................................
في ماليزيا>>>
كان الجو حلو وهادي في الشقة كانوا أحلى عروسين جالسين وساكتين وفجأة دق جوال سالم
لما شاف سالم الجوال على طول تركه
لطيفة:شفيك ما ترد؟!
سالم:ما عليج ما لي خلق
لطيفة:كيفك!
وسكت الجوال ودق مرة ثانية ولطيفة شكت وسالم مل وأغلق جهازه وأما لطيفة كانت شاكة
سالم:شفيج تناظريني جذي؟!
لطيفة:لا ولاشي
وسكتو شوي
لطيفة:أقول سالم
سالم:لبيه
لطيفة:شرايك أول ما نوصل الكويت نروح لأهلي نسلم عليهم وبعدين نروح لبيتكم
سالم:أول شي نرد بالسلامة
لطيفة:تكفى سلوم
سالم:هذا إذا ما كنا تعبانين ونروح ننام على طول
لطيفة:لاتخاف بكون صاحية وانت بعد يا بو النوم
سالم:أنا أبو النوم؟!!
لطيفة:أي يا كثر نومك بس
.................................................. ..........
عند البنات فاطمة وآلاء سارة
فاطمة:شرايكم ندق عليها؟
آلاء:ندق عليها بشهر عسلها؟!
فاطمة:أي شفيها داقين عليها من قبل بس ما ترد؟!
لآلاء:مو حلوة
سارة:اووووووووه خليها وخلينا ندق بس
فاطمة:أي والله
وراحو يدقون والكل مجتمع حول السماعة
يرن هالمرة جوال لطيفة
لطيفة:عن اذنك سالم بروح ارد
سالم:أذنج معاج
لطيفة:ألووو
فاطمة:ألووو
لطيفة:هلا والله بفطومة شخبارج وحشتيني؟
فاطمة:أنا الحمد لله زينة البنات معاي كلهم زينين
لطيفة:واااااااااي ما تصدقون شكثر وحشتوني اشتقت لكم
فاطمة:دامنا وحشناج عيل ليش ما تدقين وتسألين
لطيفة:شسوي ما عندي وقت
فاطمة:أي مشغولة مع الحبيب
لطيفة:يا حليلكم أنا ما أنشغل عنكم ألا اني أكون طالعة وما أقدر ارد عليكم أو يكون جهازي مقفل
فاطمة:لا تصرفينها بس...صج من لقى أحبابه نسى أصحابه
لطيفة:يالله روحي بس يالسة أبرر لج وانتي مو راضية تتقبلين اعتذاراتي؟!
فاطمة:يا حلوج أعذارج سخيفة...قولي انج ما تقدرين تردين على مكالماتنا من كثر ما أنتي ذايبة بالجو مع الحبيب
لطيفة:أقول يالله لا تتدخلين بخصوصياتي
فاطمة:ههههههههههه بعد خصوصيات؟!
لطيفة:هههههههههه أي بنت متزوجة لازم يصير عندها خصوصيات
فاطمة:والله حالة
لطيفة:أقول منو الي حولج؟
فاطمة:آلاء وسارة
آلاء:عطيني اياها
فاطمة:صبري شوي(ورجعت تكلمها)أي منو تبين؟
لطيفة:أنا مكلمة سيور من قبل عطيني آلاء
فاطمة:تبي تكلمج بنت عمج
آلاء:ألو هلا
لطيفة:هلا والله شخبارج آلاء؟
آلاء:الحمد لله شخبارج انتي يالله متى بتردين اشتقنالج وادي
لطيفة:وانا بعد اشتقت لكم ما تتصورون شقد انا مشتاقة لكم
..............................
في هالفترة كان سالم جالس وبعدين فتح جواله ألا تدق عليه أبرار وتنشب له
سالم:اوووووووووه هذي شتبي بعد صج قلة أدب يعني ريِِال متزوج في شهر العسل مع مرته تدقين عليه؟!!
وتدق عليه وتنشب له قال سالم لازم احط حد للي يصير
سالم:ألو
أبرار:هلا بحبيبي
سالم حس انها قديمة اشتاق لصوتها بس رد بعصبية:نعم أبرار
أبرار:شدعوة كل هذا ونعم أبرار..الحين يمكن صار لك أكثر من شهر وأنت ما تدق وقاطعين عن بعض وبس هالكلمة!
سالم:شنو تبين الحين؟!
أبرار:أبيك
سالم:تبيني؟!
أبرار:أي أبيك أنا أحبك وأبيك
سالم:بس أنا متزوج وأحب زوجتي
أبرار:سالم لا تقص على عمرك
سالم:أنا ما أقص على عمري أنا صج أحبها
أبرار:بس أنا أحبك وما راح أسمح لأي أحد ياخذك مني
سالم:وهي خذتني منج
أبرار:هههه"باستهزاء"...سالم ترى أنت صغير على التخريف شلون تحبها؟!
سالم:أحبها وبس
أبرار بحرة:أنت مجنون وغبي ونصاب وخاين وكل شي من قاموس السوء فيك
سالم:كل هذا لأني أحب زوجتي؟!
أبرار:أي نعم....هذي ما تستاهل حبك...هي حبتك وتزوجتك عشان فلوسك...تتوقع لو كنت فقير كانت بتحبك؟!
سالم:أبرار....خليني
أبرار:تتوقع لو كنت من الفقراء وكنت من عيال الفقارا الي ربعهم فقارا بتحبك؟!
سالم:أبرار..........
أبرار:شنو بتقول كل كلامي صح في صح
سالم:خلاص سكري
أبرا:أكيد راح اسكر.........باي........يا حلو"وسكرت"
سالم حس بقهر من أبرار انقهر منه بقوة
وجت لطيفة وشافت سالم معصب ومتضايق
لطيفة:سالم
سالم:........نعم........لبيه
لطيفة:شفيك؟!
سالم:ما فيني شي
لطيفة:ويهك متغير شصاير؟!
سالم وهو معصب:قلتلج ما فيني شي
لطيفة مبردة:انزين أعصابك خلاص اهدى
لحظة صمت مرت ما بينهم
سالم:..................لطيفة:
لطيفة:نعم
سالم:آسف اني عصبت عليج
لطيفة:لا عادي سالم ما صار شي
سالم:................من كنتي تحاجين؟
لطيفة:كنت احاجي بنات عمامي وأختي....يسلمون عليك
سالم:الله يسلمج ويسلمهم
لطيفة:متى رحلتنا؟
سالم:الصبح الساعة8مثل روحتنا...ليش؟
لطيفة:اشتقت لأهلي هناك
سالم:شكلج مشتاقة لهم وايد
لطيفة:أي والله وأنت صادق
سالم:يا ليت أنا مثلج
لطيفة:عندي أحساس انك تكابر
سالم:أكابر؟!شدعوة!
لطيفة:لا تقول شدعوة هاذولا أهلك
سالم:إذا كان أهلج انتي ما عليه بس أهلي ما أعتقد بس ممكن نقول بنسبة20%
لطيفة:بعد قمنا نتعامل بالنسب!


يتبع.............





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 09:12 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الفصل الثاني
خالد:اوووووووووووووهووووو� �ووو حنان شفيج انتي؟!
حنان:أنت الي شفيك؟!طو الوقت وانت طالع ما أشوفك في البيت أبد وين رايح عند الربع من وين ياي من الربع وبعدين وآخرتها معاك
خالد:أنتي الي وآخرتها معاج..أنا ريال ومن حقي أطلع وقت ما أب ومتى ما أبي
حنان:أي بس لا تنسى انك ريال متزوج وعندك مرة وبتصير أبو يعني لازم تقلل من طلعاتك وسهراتك
خالد:حنان أنا ريال تزوجت وأنا صغير في سن صغير وتوني شاب في مقتبل عمري خليني أستانس بحياتي.......لا تطلعين الشيب من راسي وانا ما دخلت ال30
حنان:أنا أطلع الشيب من راسك؟!...الجين صرت أطلع الشيب من راسك يوم ابيك تيلس(تجلس) معاي وتسولف معاي...خالد أنا أحس بالزهق...حتى اني تركت شغلي عشانك..أنا تعبانة وأنا أبيك معاي جذي تسوي فيني يا خالد
خالد:حنان حبيبتي سمعيني...أنتي تبيني أنسجن في هالبيت وما أتحرك منه ولا خطوة تبين طول الوقت مجابلج24ساعة؟!
حنان:أنا ما قلت جذي بس يكون أحسن أنك تكون معاي ما فيها شي أنا مرتك ومن حقي تجلس معاي
خالد:يعني شلون الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
حنان:ما في شلون قلل من طلعاتك وبس
خالد:ما بقى الا الحريم الي يتحكمون على كيفهم........سمعي.....أنا ريال البيت وأنا الي أقرر بنفسي أقلل من طلعاتي ولا لاء سامعة؟
حنان:مشكور يا خالد مشكور هذا يزاي مرتك الي تبيك معاها مشكور!!!!!!
خالد:روحي بس مشكور ومشكور.....أنا ما غلطت عشان تحاسبيني أنا ريال أطلع متى ما أبي وأرجع متى ما أبي فاهمة؟؟؟
حنان:"بسخرية"ههههه رياييل آخر زمن(وراحت)
.................................................. ............
صدفة ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي بعيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
كانت أبرار ويا ربعها مستانسين وهي ترقص على الأغاني والي دايخ والي داشر والي تبونه موجود في هذي الشقة شقة الخراب والسكر وكل شي
مريم:أشوفج مستانسة اليوم شالسالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
أبرار:وااااااااااي يا مريم مستانسة حيل والدنيا ما توسعني
مريم:جعله دوم مو يوم...ليش شصاير؟؟؟؟؟!
أبرار:وأخيراً بردت حرتي وأخييييييييييراً
مريم:مستانسة حيل وبردتي حرتج شالسالفة؟؟؟؟؟!!!!!!!!
أبرار:أخيراً حريت قلبه خليته يغلي
مريم:قصدج سالم؟
أبرار:ومن لنا سيرة غيره!
مريم:انزين شقلتيله؟
أبرار:ههههههههههههه....قلتل� � كلام مات قهر...قلتله لو كنت فقير كانت بتحبك وهو ماااااااااات قهر ويقول سكري سكري"تقلد صوته"
مريم:ههههههههههه والله مانتي هينة يا أبرار
أبرار:لا وحريت قلبها هي بعد خليت الشك يلعب بعقولهم وقلوبهم هم الاثنين
مريم:كل هذا قهر من سالم!
أبرار:سالم الي سواه لي مو شوي تزوج غيري وأنا أظنه لي وراح يتزوجني وراح نعيش مستقبلنا وحياتنا مع بعض بس سالم خانني وتركني
مريم:وأنتي الحي تبين تنتقمين منه؟!
أبرار:أكيد أنا أبرارهو يحسبني ضعيفة بس أنا أوريه
مريم:تبين الصراحة أنتي مجنونة
أبرار:أنا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!ليه؟؟ ؟؟؟!!!!!!!!
مريم:لأنج تحبين سالم حب جنوني لدرجة انج تبين تنتقمين منه
أبرار تضحك باستهزاء:هههههههه حب جنوني؟؟؟!!!حبيبتي هذاك اول كنت أحبه حب جنوني لكن الحين لاء
مريم:الحين شنو؟؟؟؟
أبرار:الحين أكرهه كثر ما كنت احبه
مريم:أنتي متأكدة؟!
أبرار:ليش مو متأكدة الي سواه سالم فيني شوي؟!
مريم:إذا ما كنتي تحبينه عيل ليش تبين تنتقمين منه؟!شهدفج انج تنتقمين من الانسان الي كنتي تحبينه؟؟؟؟!!!!
أبرار:هدفي أني أبرد الحرة الي بقلبي
مريم:قولي انج تغارين على سالم لدرجة انج ما تبينه مع وحدة ثانية غيرج ويوم شفتيه تزوج غيرج تبين تنتقمين منه لأنه تركج
أبرار:لااااااااا مو جذي تفكيري
مريمكألا جذي...أبرار...أنا رفيجنج واعرفج زين لا تتهربين من كلامي
أبرار:أف ضاق خلقي من هالسالفة قومي بس
..........................................


في ماليزيا في يوم جديد
كان هذا الي الي بيتركون فيه سالم ولطيفة هذا المكان ماليزيا ويودعونها ويرجعون للوطن بعد ما ابتعدو عنه شهر كان الاشتياق مبين من ملامحهم كانت لطيفة مشتاقة لأهلها كثير أكثر من سالم
سالم:يالله يالله لطيفة تأخرنا
لطيفة:كاني جاهزة خلاص خلصت(وكانت لابسة أحمر بلوزة حمرة وبرمودا أسود )
سالم:يا عيني على الأحمر أنا...أذوب يا موتي على اللون وأنتي تحلينه أكثر وأكثر
لطيفة:سالم يالله نمشي(وهي مستحية)
سالم:يا حلو الي يستحون بس
لطيفة:سالـــــــــــــــم
سالم:عيونه
لطيفة:يالله نمشي تأخرنا
سالم:يالله
وراحو للمطار وراحو يسوون إجراءات العودة للوطن بس قال سالم للطيفة تقعد في الاستراحة على بال ما يرجع لمن يخلص الإجراءات وراحت وقعدت عند الاستراحة وكانت جمبها مرة مبين عليها انها خليجية وصغيرة يعني شابة في العشرينات
المرة:السلام عليكم
لطيفة:وعليكم السلام
المرة:أنتي من الخليج؟
لطيفة:أي..أنا من الكويت..وانتي؟
المرة:أنا من السعودية
لطيفة:ريلي(رجلي) بعد من السعودية
المرة:أي شفته الي راح كان رجلك أكيد؟
لطيفة:أي نعم بنرد من شهر العسل
المرة:والله؟!!ألف مبروك
لطيفة:الله يبارك فيج
المرة:زين اجل راح نصير قراب من بعض
لطيفة:انشالله بس احنا بنسكن بالكويت وبعدين ننقل للسعودية على ما ندبر أمورنا
المرة:اهاااااااا
وسكتو شوي
لطيفة:.............وانتي جاية مع مين؟
المرة:أنا جاية مع أهلي
لطيفة:أنتي مو متزوجة؟
المرة:لا أنا مطلقة
لطيفة:آسفة على زوجي إذا أحرجتج
المرة:لا عادي ما أحرجيني بالعكس أنا بعتبرك صديقة لي....ألا أنتي شسمك؟
لطيفة:لطيفة وانتي
المرة:عاشت الأسامي...أنا أسمي أفنان
لطيفة:والنعم
أفنان:الله ينعم عليك...آسفة ما خليتك تكملين السالفة
لطيفة:...أي سالفة؟
أفنان:أني مطلقة
لطيفة:إذا ما كنتي تبين تكملين السالفة فعادي أنا بسكت
أفنان:لا عادي أكملك ما في مشكلة
لطيفة:...ليش انتي مطلقة؟!
أفنان:لأني تزوحت من رجال منتهي
لطيفة:منتهي؟!!شلون يعني؟!!
أفنان:تزوجت من واحد ما عنده رحمة كان يكبرني ب6سنين كان كل حياته خمر ولعب وغمار وبس كان دايم يضربني ما في قلبه رحمه على زوجته وبنته
لطيفة:أنتي عندك بنت؟
أفنان:أي بنت وحدة بس هذه قاعدة مع جدتها
لطيفة:أي شفتها يا حليلها تينن...تشبهج
أفنان:هههههههههه لا البنت طلعت على أبوها دايم البنت تطلع على ابوها والولد يطلع على أمه
لطيفة:أي صح
وقعدو يكملون السوالف
وجا سالم:يالله يا بنت
لطيفة:انشالله....مع السلامة
أفنان:مع السلامة
وراحو لطيفة وسالم يركبون الطيارة ويتمون هناك وما في شي أذكره وهم بالطيارة لين وصلوا للمطار وهو مطار الكويت وأخيراً وصلوا لأرض الوطن
ألا يلتقون بسلمان وعايلة لطيفة ما عدا عبد العزيز وناصر
وراحت لطيفة مثل الجنونة تلم امها:يمى اشتقت لكم واااااااااااااااااااايد وحشتوني وحشتوني
أن ناصر:واحنا بعد يا بنتي وحشتينا
وراحت لابوها وحبت راسه ولمته:يبى اشتقت لك وايد حيل حيييييييييييل
بو ناصر:وينج يابنتي بس لو تشوفين البيت شلون صاير مظلم بدونج
لطيفة:هههههههههه شدعوة انتو منورينه
وبعدين راحت لخالد ولمته(الشغلة تلمم بس ههههههههه):وحشتني يا بو الخلد
خالد:وانتي بعد وحشتينا البيت بدونج مظلم
لطيفة:عاد أنت مو في البيت
خالد:..إذا جيت البيت أحس بكآبة
لطيفة:عياااااااااار
خالد:ههههههههه
لطيفة:سيووووووووورة شلونج يا البطة
سارة:بألف خير بس بدونج مو حلو البيت
لطيفة:ااااااااه منكم ومن كلامكم الحلو
ومن ناحية ثانية
سلمان:أمي وابوي كلهم مشتاقين لك
سالم:عيل وينهم؟
سلمان:يعني وينهم أبوي عنده شغل وامي عند ريلها بس وحشتنا يا خوي
سالم:شلون كان البيت بدوني؟
سلمان:كان وناسة راحة حتى كنت بسوي حفلة
سالم يدز اخوه:اييييييييييه تبون الفكة مني
سلمان:ههههههههههه لا لا أكذب عليك بصراحة كان البيت ما يسوى بدونك حتى أكثر وقتي طالع البيت مو حلو بدونك
سالم:يعني أنا من كثر ما أيلس في البيت!!!!!!!!!
سلمان:المهم عاد.....
سالم:هههههههههه كمل جذبك كمل
سلمان:هههههههههه يالله نمشي
ومشوا ولطيفة راحت لبيت أهلها تقعد معاهم شوي وسالم راح عند بيتهم وبعدين بيمر لطيفة عشان ياخذها وراح يسلم على أبوه
بو الم:حمد لله على السلامة يا بو السلم
سالم:الله يسلمك
بو سالم:عسى استانت مع بنت عبد ارحمن؟
سالم:أي الحمد لله يبى استانسنا وايد
بو سالم:ما سوت لك مشاكل؟
سالم:..............أكيد لاء
.................................................. ....
وعند بيت بو ناصر
الكل كان مجتمع هناك
سارة:قوليلي كل شي صار هناك من أول لآخر
فاطمة:قولي تكفين قولي شسويتو هناك استانستو ولا لاء؟
لطيفة:شوي شوي علي لحظة
حنان:يالله كل ما قلنا شي قلتي لحظة
آلاء:ما في ما تتنفسين قولي بسرعة
لطيفة:استانسنا...........
البنات:أي
لطيفة:يمه منكم...انزين..تمشينا..لعبنا قضينا أحلى أوقات هناك
حنان:مثلنا مثلاً
لطيفة:وانا شدراني عنكم بس يمكن أكثر وناسة
حنان:مغرورة
فاطمة:أي وبعدين كملي
لطيفة:شكمل؟!..
آلاء:يعني شصار لكم بس قلتي تمشينا ولعبنا وبس
لطيفة:افففففففففففففف أنتو شتبون بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
آلاء:تعرفين شنو نبي
لطيفة:بنات جننتوني ترا
حنان:هههههههههههههههههه يا حليلها الي نبيه يا بنت عمنا الأمورة انج تقولين الأجواء الرومانسية الي مريتو فيها قولي أي موقف رومانسي
لطيفة تتذكر:اااااااااه.....امممممم ممم.................ما راح اقولكم
البنات:لااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا قولييييييييييي
لطيفة:ههههههههههههههه خلاص خلاص بقولكم
.................................................. ..
سالم راح لأمه
أم سالم:عسى مرتاح مع مرتك
سالم:والله مرتاح كل شي تمام
أم سالم:شلونها معاك ما صار شي بماليزيا؟
سالم:زينة وما صار شي بس فيها عيب واحد بس
أم سالم:عيب؟؟؟!!شعيبها يا ولدي؟؟؟؟؟؟؟!!!!
سالم:..................أنها تستحي زيادة عن اللزوم
أم سالم:ههههههههه هذا كل البنات أول ما يتزوجون وبعدين بتشوفها عادي...بس لأنها عروس لازم تستحي شي طبيعي
سالم:تهقين؟!
أم سالم:أكيد أنت ما ترف البنات لازم البنت تستحي أول زواجها يا ولدي
سالم:اممممممم
وجا صالح
صالح:السلام عليكم
حصة وسالم:وعليكم السلام
صالح:الحمد لله على السلامة يا سالم
سالم بدون خلق:الله يسلمك
صالح:شدعوة!شكله مالك خلق تشوف ويهي صح ولا لاء يا سالم؟
سالم:..........أنا ما قلت شي
صالح:أي بس مبين من ويهك
سالم:..........اففففففففففف يا دينا وبعدين معاك يا صالح
صالح:صالح؟!!ريل امك وتناديني صالح؟!
سالم:عيل شلون تبيني أناديك مثلاً؟؟؟؟؟؟؟
صالح:وين أول كنت تناديني بو ريم والحين صالح مرة وحدة
سالم:أي ما فيها شي صالح أحسن من عمي أو بو ريم بالنسبة لي
صالح:ماشالله عليك(وراح)
أم سالم:أنت شسويت؟!
سالم:ما سويت شي!!!!!
أم سالم:شلون تكلم ريلي جذي
سالم:عيل شلون تبيني أكلمه؟؟؟؟!!!
أم سالم:كلمه بأدب
سالم:كاني كلمته بأدب شنو قلتله يعني؟!!!!
أم سالم:عيب تنادي ريل امك على أسمه
سالم:خليتيها عيب!!!!!!!!يمه أنتي تعرفيني أنا صراحة ما أطيق ريلج
أم سالم:شنو!!!!!!........لا عيد الكلام
سالم:قلت أنا ما أطيق ريلج ما فيها شي
أم سالم:الله يهديك بس
................................................





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 09:23 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الفصل الثالث
كانوا رغد ونور جالسات بالصالة
رغد:عمتي نور
نور:نعم حبيبتي
رغد:ليش دايم الصغير أحسن منم الكبير؟
نور:من قال كذا؟؟!!
رغد:أنا أقول
نور:ليش يا حلوة
رغد:لأن أمي تحب أشواق أكثر مني
نور:لا يا حبيبتي ماما تحبكم قد بعض تحبك أنتي وفصول وأشواق كلكم نفس الحب
رغد:إيش دراك؟!
نور:لأن المعروف أن كل أم وأبو يعدلون بين عيالهم حبيبتي
رغد:بس أنا لاء
نور:ليش؟!
رغد:لأن ماما دايماً تهتم بأشواق أكثر مني
نور:ههههههههههه حبيبتي رغودة أشواق توها صغيرة لازم أمك تهتم فيها ترضعها وتحظها فهمتي؟
رغد:وليش ما تقولي أسوي كل هذا؟
نور:لأنك صغيرة
رغد:بس أنا الكبيرة أكبر من فصول وأشواق
نور:يا حليلك يا رغودة بس للحين أنتي صغيرة
رغد:بس أنا ما أحب أمي تهنم بأختي أكثر مني
نور:رغودة حبيبتي أقولك أختك الصغيرة ما يصير تتركها فهمتي الحين؟
رغد:أي فهمت
وجا بو راشد وراشد:السلام عليكم
نور:وعليكم السلام
بو راشد:ها رغودة شخبارك ما شتتي لجدو
رغد:ألا اشتقت لك مرة مرة مرة(وراحت تلم جدها)
راشد:وبابا وين راح؟
وراحت تلم أبوها
رغد:أنا أحبكم كلكم
بو راشد:هههههههه كلنا نحبك يا رغود الحلوة
راشد:بنتي الكبيرة بس المدلعة عندي
بو راشد:بكرة تكبر أشواق وتصير هي المدلعة
راشد:لا ما أدلع غير رغد
رغد:صح بس بابا ظلم
راشد:ليش يا بابا؟!!
رغد:لأن ما يصير تحب أخت أكثر من الثانية
راشد:ماشالله عليك ومن قالك هالكلام؟!
رغد:عمتي نور
راشد:"يناظر نور" دروسك سخيفة ومحفوظة
نور:وأنت أسخف
.................................
أخذ سالم لطيفة من بيت اهلها وتوجهوا لبيتهم أقصد لقصرهم الي هو بيت بو سالم ولكسفة حست بخوف بس ما كان في أحد ألا هم
لطيفة:وين اهلك؟
سالم:طالعين بعد وين!
ولطيفة قامت تتمل في البيت شبر شبر صحيح انها شافته من قبل بس هالمرة بتعيش فيه شهر تقريباً على ما يدبرون أمورهم
سالم:شفيج؟!
لطيفة:سلامتك ما فيني شي
سالم:لا تخافين ما في شي
وراحو لغرفة نومهم وأول مافتحوها كانت روعة انبهرو فيها ريحتها حلوة ومرتبة كانت متغيرة بشكل كامل مو قبل كانت معفوسة وكل شي مقطط أما الحين كلها تغيرت حتى سالم استغرب ولطيفة بعد
سالم:وااااااااااااااااااا� �ااو غرفتي مو كأنها هي
الفصل الثاني
خالد:اوووووووووووووهووووو� �ووو حنان شفيج انتي؟!
حنان:أنت الي شفيك؟!طو الوقت وانت طالع ما أشوفك في البيت أبد وين رايح عند الربع من وين ياي من الربع وبعدين وآخرتها معاك
خالد:أنتي الي وآخرتها معاج..أنا ريال ومن حقي أطلع وقت ما أب ومتى ما أبي
حنان:أي بس لا تنسى انك ريال متزوج وعندك مرة وبتضصير أبو يعني لازم تقلل من طلعاتك وسهراتك
خالد:حنان أنا ريال تزوجت وأنا صغير في سن صغير وتوني شاب في مقتبل عمري خليني أستانس بحياتي.......لا تطلعين الشيب من راسي وانا ما دخلت ال30
حنان:أنا أطلع الشيب من راسك؟!...الجين صرت أطلع الشيب من راسك يوم ابيك تيلس(تجلس) معاي وتسولف معاي...خالد أنا أحس بالزهق...حتى اني تركت شغلي عشانك..أنا تعبانة وأنا أبيك معاي جذي تسوي فيني يا خالد
خالد:حنان حبيبتي سمعيني...أنتي تبيني أنسجن في هالبيت وما أتحرك منه ولا خطوة تبين طول الوقت مجابلج24ساعة؟!
حنان:أنا ما قلت جذي بس يكونأحسن أنك تكون معاي ما فيها شي أنا مرتك ومن حقي تجلس معاي
خالد:يعني شلون الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
حنان:ما في شلون قلل من طلعاتك وبس
خالد:ما بقى الا الحريم الي يتحكمون على كيفهم........سمعي.....أنا ريال البيت وأنا الي أقرر بنفسي أقلل من طلعاتي ولا لاء سامعة؟
حنان:مشكور يا خالد مشكور هذا يزاي مرتك الي تبيم معاها مشكور!!!!!!
خالد:روحي بس مشكور ومشكور.....أنا ما غلطت عشان تحاسبيني أنا ريال أطلع متى ما أبي وأرجع متى ما أبي فاهمة؟؟؟
حنان:"بسخرية"ههههه رياييل آخر زمن(وراحت)
.................................................. ............
صدفة ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي بعيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
كانت أبرار ويا ربعها مستانسين وهي ترقص على الأغاني والي دايخ والي داشر والي تبونه موجود في هذي الشقة شقة الخراب والسكر وكل شي
مريم:أشوفج مستانسة اليوم شالسالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
أبرار:وااااااااااي يا مريم مستانسة حيل والدنيا ما توسعني
مريم:جعله دوم مو يوم...ليش شصاير؟؟؟؟؟!
أبرار:وأخيراً بردت حرتي وأخييييييييييراً
مريم:مستانسة حيل وبردتي حرتج شالسالفة؟؟؟؟؟!!!!!!!!
أبرار:أخيراً حريت قلبه خليته يغلي
مريم:قصدج سالم؟
أبرار:ومن لنا سيرة غيره!
مريم:انزين شقلتيله؟
أبرار:ههههههههههههه....قلتل� � كلام مات قهر...قلتله لو كنت فقير كانت بتحبك وهو ماااااااااات قهر ويقول سكري سكري"تقلد صوته"
مريم:ههههههههههه والله مانتي هينة يا أبرار
أبرار:لا وحريت قلبها هي بعد خليت الشك يلعب بعقولهم وقلوبهم هم الاثنين
مريم:كل هذا قهر من سالم!
أبرار:سالم الي سواه لي مو شوي تزوج غيري وأنا أظنه لي وراح يتزوجني وراح نعيش مستقبلنا وحياتنا مع بعض بس سالم خانني وتركني
مريم:وأنتي الحي تبين تنتقمين منه؟!
أبرار:أكيد أنا أبرارهو يحسبني ضعيفة بس أنا أوريه
مريم:تبين الصراحة أنتي مجنونة
أبرار:أنا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!ليه؟؟ ؟؟؟!!!!!!!!
مريم:لأنج تحبين سالم حب جنوني لدرجة انج تبين تنتقمين منه
أبرار تضحك باستهزاء:هههههههه حب جنوني؟؟؟!!!حبيبتي هذاك اول كنت أحبه حب جنوني لكن الحين لاء
مريم:الحين شنو؟؟؟؟
أبرار:الحين أكرهه كثر ما كنت احبه
مريم:أنتي متأكدة؟!
أبرار:ليش مو متأكدة الي سواه سالم فيني شوي؟!
مريم:إذا ما كنتي تحبينه عيل ليش تبين تنتقمين منه؟!شهدفج انج تنتقمين من الانسان الي كنتي تحبينه؟؟؟؟!!!!
أبرار:هدفي أني أبرد الحرة الي بقلبي
مريم:قولي انج تغارين على سالم لدرجة انج ما تبينه مع وحدة ثانية غيرج ويوم شفتيه تزوج غيرج تبين تنتقمين منه لأنه تركج
أبرار:لااااااااا مو جذي تفكيري
مريم: ألا جذي...أبرار...أنا رفيجنج واعرفج زين لا تتهربين من كلامي
أبرار:أف ضاق خلقي من هالسالفة قومي بس
..........................................


في ماليزيا في يوم جديد
كان هذا الي الي بيتركون فيه سالم ولطيفة هذا المكان ماليزيا ويودعونها ويرجعون للوطن بعد ما ابتعدو عنه شهر كان الاشتياق مبين من ملامحهم كانت لطيفة مشتاقة لأهلها كثير أكثر من سالم
سالم:يالله يالله لطيفة تأخرنا
لطيفة:كاني جاهزة خلاص خلصت(وكانت لابسة أحمر بلوزة حمرة وبرمودا أسود )
سالم:يا عيني على الأحمر أنا...أذوب يا موتي على اللون وأنتي تحلينه أكثر وأكثر
لطيفة:سالم يالله نمشي(وهي مستحية)
سالم:يا حلو الي يستحون بس
لطيفة:سالـــــــــــــــم
سالم:عيونه
لطيفة:يالله نمشي تأخرنا
سالم:يالله
وراحو للمطار وراحو يسوون إجراءات العودة للوطن بس قال سالم للطيفة تقعد في الاستراحة على بال ما يرجع لمن يخلص الإجراءات وراحت وقعدت عند الاستراحة وكانت جمبها مرة مبين عليها انها خليجية وصغيرة يعني شابة في العشرينات
المرة:السلام عليكم
لطيفة:وعليكم السلام
المرة:أنتي من الخليج؟
لطيفة:أي..أنا من الكويت..وانتي؟
المرة:أنا من السعودية
لطيفة:ريلي(رجلي) بعد من السعودية
المرة:أي شفته الي راح كان رجلك أكيد؟
لطيفة:أي نعم بنرد من شهر العسل
المرة:والله؟!!ألف مبروك
لطيفة:الله يبارك فيج
المرة:زين اجل راح نصير قراب من بعض
لطيفة:انشالله بس احنا بنسكن بالكويت وبعدين ننقل للسعودية على ما ندبر أمورنا
المرة:اهاااااااا
وسكتو شوي
لطيفة:.............وانتي جاية مع مين؟
المرة:أنا جاية مع أهلي
لطيفة:أنتي مو متزوجة؟
المرة:لا أنا مطلقة
لطيفة:آسفة على زوجي إذا أحرجتج
المرة:لا عادي ما أحرجيني بالعكس أنا بعتبرك صديقة لي....ألا أنتي شسمك؟
لطيفة:لطيفة وانتي
المرة:عاشت الأسامي...أنا أسمي أفنان
لطيفة:والنعم
أفنان:الله ينعم عليك...آسفة ما خليتك تكملين السالفة
لطيفة:...أي سالفة؟
أفنان:أني مطلقة
لطيفة:إذا ما كنتي تبين تكملين السالفة فعادي أنا بسكت
أفنان:لا عادي أكملك ما في مشكلة
لطيفة:...ليش انتي مطلقة؟!
أفنان:لأني تزوحت من رجال منتهي
لطيفة:منتهي؟!!شلون يعني؟!!
أفنان:تزوجت من واحد ما عنده رحمة كان يكبرني ب6سنين كان كل حياته خمر ولعب وغمار وبس كان دايم يضربني ما في قلبه رحمه على زوجته وبنته
لطيفة:أنتي عندك بنت؟
أفنان:أي بنت وحدة بس هذه قاعدة مع جدتها
لطيفة:أي شفتها يا حليلها تينن...تشبهج
أفنان:هههههههههه لا البنت طلعت على أبوها دايم البنت تطلع على ابوها والولد يطلع على أمه
لطيفة:أي صح
وقعدو يكملون السوالف
وجا سالم:يالله يا بنت
لطيفة:انشالله....مع السلامة
أفنان:مع السلامة
وراحو لطيفة وسالم يركبون الطيارة ويتمون هناك وما في شي أذكره وهم بالطيارة لين وصلوا للمطار وهو مطار الكويت وأخيراً وصلوا لأرض الوطن
ألا يلتقون بسلمان وعايلة لطيفة ما عدا عبد العزيز وناصر
وراحت لطيفة مثل الجنونة تلم امها:يمى اشتقت لكم واااااااااااااااااااايد وحشتوني وحشتوني
أن ناصر:واحنا بعد يا بنتي وحشتينا
وراحت لابوها وحبت راسه ولمته:يبى اشتقت لك وايد حيل حيييييييييييل
بو ناصر:وينج يابنتي بس لو تشوفين البيت شلون صاير مظلم بدونج
لطيفة:هههههههههه شدعوة انتو منورينه
وبعدين راحت لخالد ولمته(الشغلة تلمم بس ههههههههه):وحشتني يا بو الخلد
خالد:وانتي بعد وحشتينا البيت بدونج مظلم
لطيفة:عاد أنت مو في البيت
خالد:..إذا جيت البيت أحس بكآبة
لطيفة:عياااااااااار
خالد:ههههههههه
لطيفة:سيووووووووورة شلونج يا البطة
سارة:بألف خير بس بدونج مو حلو البيت
لطيفة:ااااااااه منكم ومن كلامكم الحلو
ومن ناحية ثانية
سلمان:أمي وابوي كلهم مشتاقين لك
سالم:عيل وينهم؟
سلمان:يعني وينهم أبوي عنده شغل وامي عند ريلها بس وحشتنا يا خوي
سالم:شلون كان البيت بدوني؟
سلمان:كان وناسة راحة حتى كنت بسوي حفلة
سالم يدز اخوه:اييييييييييه تبون الفكة مني
سلمان:ههههههههههه لا لا أكذب عليك بصراحة كان البيت ما يسوى بدونك حتى أكثر وقتي طالع البيت مو حلو بدونك
سالم:يعني أنا من كثر ما أيلس في البيت!!!!!!!!!
سلمان:المهم عاد.....
سالم:هههههههههه كمل جذبك كمل
سلمان:هههههههههه يالله نمشي
ومشوا ولطيفة راحت لبيت أهلها تقعد معاهم شوي وسالم راح عند بيتهم وبعدين بيمر لطيفة عشان ياخذها وراح يسلم على أبوه
بو الم:حمد لله على السلامة يا بو السلم
سالم:الله يسلمك
بو سالم:عسى استانت مع بنت عبد ارحمن؟
سالم:أي الحمد لله يبى استانسنا وايد
بو سالم:ما سوت لك مشاكل؟
سالم:..............أكيد لاء
.................................................. ....
وعند بيت بو ناصر
الكل كان مجتمع هناك
سارة:قوليلي كل شي صار هناك من أول لآخر
فاطمة:قولي تكفين قولي شسويتو هناك استانستو ولا لاء؟
لطيفة:شوي شوي علي لحظة
حنان:يالله كل ما قلنا شي قلتي لحظة
آلاء:ما في ما تتنفسين قولي بسرعة
لطيفة:استانسنا...........
البنات:أي
لطيفة:يمه منكم...انزين..تمشينا..لعبنا قضينا أحلى أوقات هناك
حنان:مثلنا مثلاً
لطيفة:وانا شدراني عنكم بس يمكن أكثر وناسة
حنان:مغرورة
فاطمة:أي وبعدين كملي
لطيفة:شكمل؟!..
آلاء:يعني شصار لكم بس قلتي تمشينا ولعبنا وبس
لطيفة:افففففففففففففف أنتو شتبون بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
آلاء:تعرفين شنو نبي
لطيفة:بنات جننتوني ترا
حنان:هههههههههههههههههه يا حليلها الي نبيه يا بنت عمنا الأمورة انج تقولين الأجواء الرومانسية الي مريتو فيها قولي أي موقف رومانسي
لطيفة تتذكر:اااااااااه.....امممممم ممم.................ما راح اقولكم
البنات:لااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا قولييييييييييي
لطيفة:ههههههههههههههه خلاص خلاص بقولكم
.................................................. ..
سالم راح لأمه
أم سالم:عسى مرتاح مع مرتك
سالم:والله مرتاح كل شي تمام
أم سالم:شلونها معاك ما صار شي بماليزيا؟
سالم:زينة وما صار شي بس فيها عيب واحد بس
أم سالم:عيب؟؟؟!!شعيبها يا ولدي؟؟؟؟؟؟؟!!!!
سالم:..................أنها تستحي زيادة عن اللزوم
أم سالم:ههههههههه هذا كل البنات أول ما يتزوجون وبعدين بتشوفها عادي...بس لأنها عروس لازم تستحي شي طبيعي
سالم:تهقين؟!
أم سالم:أكيد أنت ما ترف البنات لازم البنت تستحي أول زواجها يا ولدي
سالم:اممممممم
وجا صالح
صالح:السلام عليكم
حصة وسالم:وعليكم السلام
صالح:الحمد لله على السلامة يا سالم
سالم بدون خلق:الله يسلمك
صالح:شدعوة!شكله مالك خلق تشوف ويهي صح ولا لاء يا سالم؟
سالم:..........أنا ما قلت شي
صالح:أي بس مبين من ويهك
سالم:..........اففففففففففف يا دينا وبعدين معاك يا صالح
صالح:صالح؟!!ريل امك وتناديني صالح؟!
سالم:عيل شلون تبيني أناديك مثلاً؟؟؟؟؟؟؟
صالح:وين أول كنت تناديني بو ريم والحين صالح مرة وحدة
سالم:أي ما فيها شي صالح أحسن من عمي أو بو ريم بالنسبة لي
صالح:ماشالله عليك(وراح)
أم سالم:أنت شسويت؟!
سالم:ما سويت شي!!!!!
أم سالم:شلون تكلم ريلي جذي
سالم:عيل شلون تبيني أكلمه؟؟؟؟!!!
أم سالم:كلمه بأدب
سالم:كاني كلمته بأدب شنو قلتله يعني؟!!!!
أم سالم:عيب تنادي ريل امك على أسمه
سالم:خليتيها عيب!!!!!!!!يمه أنتي تعرفيني أنا صراحة ما أطيق ريلج
أم سالم:شنو!!!!!!........لا عيد الكلام
سالم:قلت أنا ما أكيق ريلج ما فيها شي
أم سالم:الله يهديك بس
................................................
بعدها راحو سالم ولطيفة البيت
سالم:واو غرفتي صايرة شكل غير
لطيفة:ليش؟
سالم:بالاول كانت معفوسة شوفي الحين شصار فيها
لطيفة:وليش ما كنت ترتبها؟
سالم:ليش ارتبها من كثر ما أقعد بالبيت يعني
لطيفة:أف كسول
سالم:لا ولا أرتب السرير حتى
لطيفة:ليش؟!
سالم:لأني برد انام فيه مرة ثانية
لطيفة:ههههههههههه كسوووووووووول توني أعرف عنك هذي الخصلة
سالم:حرام عليج بس لأني ما كنت ارتب غرفتي
لطيفة:بس تتوقع مين الي رتبها طبعاً ماكنت اعرف شكلها من قبل
سالم:تغيرت تغير كامل بس اتوقع الي رتبها وزينها وعدلها هي أمي
لطيفة:وأنا بعد اظن جذي
سالم:تعبانة؟
لطيفة:حيييييييييييييل
سالم:أي والله عيل يالله ننام نرتاح شوي
ألا يدق جوال لطيفة ألا شافته رقم غريب بس متأكدة انها ذيك البنت الي تتحرش فيها قالت تحقرها
سالم:شفيج ما تردين؟!
لطيفة:رقم غريب أنا ما أرد على الأرقام الغريبة
سالم:يمكن أحد توه ماخذ رقمج وحدة من رفيجاتج
لطيفة:كل أرقام رفيجاتي مسجلة عندي
سالم:إذا تبين تردين ردي
لطيفة:بشوف(وترد) ألو
..:الحمد لله على السلامة
لطيفة:منو أنتي؟
..أفا للحين ما عرفتيني أنا رفيجة سالم
لطيفة:أنتي حقيرة(وهي تحس بطعنات بقلبها)
سالم معصب:لطيفة منو هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
وعطته لطيفة الجوال وهي شوي وتبكي:تفاهم معاها
سالم:!!!!!!!!!!!ألو
..:هلا والله بسلوم الحلو
ولطيفة كانت شاكة
سالم:م.....منو أنتي؟!!
أبرار:أفااااااااا ما عرفتيني أنا أبرار بهالسرعة تنساني

يتبع........
...........................................
شبيقول سالم بعد كذا؟
شبيصير لهم بعدين؟
سالم:منو أنتي؟!!





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 09:26 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


تابع
أبرار:أقولك أبرار ما تسمع انت لا تسوي نفسك ما تعرفني يا كذاب
سالم:شنو تبين يا بنت وليش تتحرشين في زوجتي؟!
أبرار بحقارة:لااااا سالم لا تقول جذي أنا أتحرش في زوجتك؟!بالعكس أنا أتحمد لها على السلامة عشان رجعتكم من السفر
سالم:صج أنتي أنسانة ما عندج أدب
أبرار:خليت الأدب لك ولزوجتك
سالم:ممكن لو سمحتي ما أسمع صوتج لا أنا ولا زوجتي من اليوم ورايح؟!
أبرار:أفكر....ولا أقولك ممكن بس بشرط
سالم:شنو؟؟!
أبرار:انك تيي لعندي وساعتها أفكر إذا راح اتركك ولا لاء...باي (وسكرت الخط)
لطيفة بصوت بكي:.....هذي شقالت؟!
سالم:مو مهم ما عليج منها ومرة ثانية لا تردين على أرقام غريبة فاهمة؟
لطيفة:انزين بس شقالت؟؟؟؟!
سالم:خلاص ما قالت شي هي تبي تتحرش فيج
لطيفة:"بصراخ"انزين أنا شنو سويت عشان تتحرش فيني شسويت بدنيتي عشان يصير لي جذي هذا مو حرش هي طعنتني وطعنت كرامتي وتقول حرش؟!
سالم:اهدي الحين...خليني أشوف شراح اسوي
لطيفة:أكيد السالفة فيها إن يا سالم
سالم:شقصدج؟
لطيفة:أنت عارف قصدي
سالم:لطيفة شوفي أنا الحين ماسك أعصابي لا تخليني أسوي شي ما تحبينه
لطيفة بصراخ:عيل منو هذي؟! منو هذي؟!
سالم:وأنا شدراني..يعني شلون الحين بننام ولا لاء
لطيفة:وهالبنت هذي
سالم:الصباح رباح
.................................
سلمان راح لأبوه الشركة
سلمان:يبى تكفى تكفى الله يخليك
يعقوب:تونا رايحين ليش نروح مرة ثانية؟!
سلمان:الله يخليك عشان رجعة اخوي من شهر العسل
يعقوب:عاد لازم يا سلمان
سلمان:أي أي لازم رجعة ولدك من شهر العسل يعني ما تفرحك ولا تهمك وناسته؟
يعقوب:خلاص خلاص يالله رح البيت الحين بعدين أفكر أنا عندي شغل وايد
سلمان:زين أنا الحين راح أروح البيت بس بشرط أنك إذا رجعت البيت أبي موافقتك للاستراحة
يعقوب:زين خلاص بس أنت الحين روح البيت ويصير خير
.........................................
بعد فترة رجع بو سالم للبيت
بو سالم ينادي سالم:سالم...سالم
ونزلوا سالم ولطيفة
سالم:نعم يبى آمر؟
بو سالم(يعقوب):ما يامر عليك عدو لا بس حبيت أخبرك أن أخوك سلمان حن علي وايد أن احنا نعزم أهلك الي في السعودية وأهل لطيفة في في مزرعة عمك ها شرايكم؟
سالم:بمناسبة شنو؟؟
بو سالم:بمناسبة رجوعك أنت ولطيفة من السفر بالسلامة
سالم:ومتى بتكون؟
بو سالم:يمكن بعد اسبوع
سالم يكلم زوجته:ها شرايج لطيفة؟
لطيفة:الي تشوفه
سالم:خلاص يبى يصير خير
...................................
بعدها راح بو سالم يخبر اخوه بو راشد اتصل عليه ووافق وعزمهم على مزرعته الي بالسعودية أو مزرعتهم وبعد ما عرف بو راشد راح يخبر عياله
..........................................
حمد راح بسرعة لغرفة نور
حمد:نور نور
نور:نعم إيش تبي؟؟؟؟!
حمد:دريتي بنروح المزرعة؟
نور:إي أدري أجل وش اسوي قبل شوي معكم؟!!
حمد:لا ومع أهل الكويت
نور:نفس ذيك المرة ما تغير شي ألا ان احنا كنا في الكويت وهالمرة مزرعة ابوي هنا بس
حمد:صح....بس المهم أهل الكويت
نور:أي فهمت قصدك الحين
حمد:بشوفها
نور:إيش؟؟؟؟!!
حمد:قلت بشوفها ما قلت شي
نور:وكف حضرتك؟
حمد:بشوفها وبس بأي طريقة
نور:بس كيف؟!
حمد:فكري فكري
نور:وليش تبي تشوفها؟
حمد:بلا غباء لأني بعدين راح أتقدم لأهلها عشان اخطبها
نور تستهبل:وإذا ما عجبتك
حمد:داري انك تستهبلين عشان ترفعين ضغطي
نور:وش قلت....قلت إذا ما عجبتك
حمد:يعني أنا شايفها من قبل وعاجبتني ليش الاستهبال الزايد هذا
نور:أجل ليش تبي تشوفها مرة ثانية؟
حمد:ما لك دخل يالله بلا لقافة
نور:أجل روح كيف اسوي شي ما اعرف إيش هدفه
حمد:لا نور نوارة تكفين ساعديني إذا ما ساعدتيني فأنا ما راح أقدر اسوي شي
نور:لا خلاص أنا زعلت إذا أنا ملقوفة
حمد:لا عاد نوارة لا تزعلين أنتي مو ملقوفة أمزح معاك لا تصيرين زعولة كذا
نور:ما ني زعلانة بس قولي كيف راح تشوف البنت في المزرعة؟؟؟؟
حمد:أنا أبي نسوي خطة علشان اشوفها
نور:لحظة خلنا نفكر.........
حمد يفكر:.........................اه لقيتها
نور:ها وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:أسمعيني زين
.................................................. .
حنان:وانتي ضامنة يعني؟!
نوال:وليش ما أضمن؟؟؟؟؟؟
حنان:شنو الي ليش ما تضمنين يعني أنتي متأكدة أن واحد من هاذولا عيال الفلوس راح يتزوج بنتج؟
نوال:بنتي ما ناقصها شي وبعدين أنتي تعرفين حنا مو فقراء مو زي عمج عبد الرحمن ولا عمج أحد الله يرحمه حنا أحسن منهم مادياً وهذا ولدهم خذ بنت عمج عيل ليش ما ياخذون اختج وهي أحسن منها
حنان:يمكن هو في باله بنت ثانية
نوال:منو؟؟؟؟؟؟!!!!
حنان:الريال الي بتخطبونه لآلاء
نوال:هو مو محدد المهم انه يكون من نسايب عمج عبد الرحمن
حنان:نقول حددتوه بس طلع خاطب
نوال:ندور على غيره يا ذكية
حنان:لو كلهم خاطبين وخالصين
نوال:شدعوة انتي شدراج حنا بنشوف
حنان:وانشالله شلون بتكلمون الريال بتقولون تعال اخذ بنتنا؟؟؟!!!!!!!
نوال:لا تصيرين زي ابوج أنا قلتله واقتنع
حنان:شنو؟!
نوال:شي مضمون يعتمد على عيال عمج
....................................
نور: أيا الشيطان والله خطتك حلوه
حمد:أي أخوك بس أسأليه في الخطط وهو يعلمك
نور:خلاص ولا يهمك ياخوي أنت بس فصل وحنا نلبس
.......................................
شبيصير بعدين لأبطال القصة؟
شراح يصير في المزرعة من أحداث؟
وأبرار متى راح تفك عن سالم؟
وشو هي خطة نور وحمد؟
تابعونا في الجزء الأربعة والعشرين
بااااااااااااااي





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 09:31 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18



الجزء الرابع والعشرين
بعد أسبوع جاء يوم المزرعة والكل تجهز له وبعد الكل كان مستانس
نور والبنات في المزرعة كانو كلهم جالسين ويسالفون
حمد يتصل بنور
حمد: ألووووووووو
نور:هلا حمد
حمد: يالله ألحين وقت الخطة يلا أنا راح أطلع ألحين ok
نور: خلاص ok
وقاموا البنات وهم ( نور وفاطمة ولطيفة وأمل والآء وحنان ) يكملون السوالف إلا فجأة تقول نور: يالله يا بنات قوموا نتمشى شوي نغير جو وقاموا البنات يتمشون بره وكملوا السوالف:
أمل:أجل استانستي يا لطيفة في ماليزيا مع ولد عمي ؟؟؟
لطيفة:أي والله الحمد لله أستانسنا وايد هناك
نور: بس ما مليتي هناك أنتي وسالم طولتوا واجد تقعدون شهر واحد وما في أحد معاكم يعني بروحكم؟
فاطمة: يعني قصد نور ما مليتو من وييه( وجيه ) بعض
الكل ضحك ههههههههههههههههههههههههه هههههه
لطيفة: هههههههه أي والله في أوقات نمل فيها ونشتاق للأهل
حنان:بس ولو أنتي مع الحبيب
الآء: معقوله تشتاقين لهم وأنتي معاه
والكل ضحك هههههههههههههههههههههههه
وبعد فتره من الكلام :
حنان : تراني تعبت أنا راح أجلس تجلسون معاي؟؟
لطيفة وأمل والآء وافقوا
نور: لا أنا راح أتمشى مع فاطمة
فاطمة :خلاص ok!
وقامت نور ترسل رساله لحمد تقول فيها: ok
فاطمة: أسألج ألحين كم أخو عندج؟؟
نور: عندي 2
فاطمة:شنو أسمائهم؟؟
نور: حمد وراشد
إلا طلع حمد كأنه يبي ياخذ شي
وقاموا يكملون السوالف إلا فجأه طلع حمد وانتبهت نور أن حمد طلع
نور: تعااااااااالي تعالي فطووووم بسرعه هذا أخوي حمد( وتسحب يدها )
إلا شافت فاطمة حمد نفس الشي حمد وكأن مافي أحد في الدنيا إلا هم وعينوهم تلاقت مع بعض وحمد عاد صاير متجمد كأنه ما شاف أحد في الدنيا غيرها وحست فاطمة أن حمد ما في الا هو في الدنيا وما في أحلى منه ونزلت عيونها
حمد بقلبه:ياااااااااااااااااا� �ي.........وش ذا القمــــــــــر الي شفته ياربي أنا خلاص راح أمووووووووت لا لا مو معقوله عن جد الصراحه أنا جالس أشوف قمر مو جالس أشوف بنت
نور: يالله عاد يا فاطمة سلمي على أخوي
حمد بصوت يذوب الحديد:أهلين يا.....وش اسمك؟
فاطمة بصوت طفولي وهادي:أسمي فاطمة(وهي منزلة عيونها)
حمد:عاشت الأسامي...وشخبارك
فاطمة بهدوء الأنثى:تمام الحمد لله أنت شخبارك؟
حمد بقلبه"أحلى سؤال سمعته":بدام شفت الوجه الحلو أكيد بكون بخير
فاطمة هنا ماتت حيا:............تسلم............
ونور بعدت عنهم شوي وجلست في الكرسي
حمد:اوووووووه صحيح أنا ما عرفتك على نفسي...أنا حمد أشتغل بشركة ابوي كنت أدرس قسم هندسة
فاطمة:ياااااااي قسم حلو وانا أدرس كلية الآداب سنة ثانية
حمد:وحتى أنتي يا فاطمة حلو قسمك ........... لا تنسين أن قسمك عن الأدب والشعر وأنا الصراحه أمووووت في الشعر (وهو يناظرها بجاذبية) وأنتي الصراحة أحس أنك حليتي شي أسمه شعر
فاطمة: تسلم يا حمد ( وطبعاً أهي ميته حيا وخدودها حمرت )
حمد بقلبه ( يااربي والله أنتي وحده حليتي الحيا ):الصراحه يا فاطمة أنتي وحده حليتي الحيا
فاطمة( وهي بتموت من الحيا ): هذا من ذوقك ........اووووووه بمشي تأخرت الحين بيحطون الغدا
حمد: يالله إن شاء الله راح نشوف بعض قريب
فاطمة( وهي خايفه ): إن شاء الله!! .............. يلا باي
حمد: باي
وفاطمة راحت تدور على نور ولقتها جالسه على الكرسي
فاطمة( وهي معصبه ): وينج يا آنسه ليه رحتي عني؟؟؟؟
نور:ها أجل تبوني أتم معاكم في الجو الرومانسي؟؟؟
فاطمة:شنو رومانسي ؟؟؟شالخرابيط هذي...قومي بس لا تخربطين بس شغلج بعدين
نور:ههههههههه
وقامو عن المكان ورجعو للخيمة
لطيفة:الله بنات شفيكم تأخرتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
نور:سألي هذي
فاطمة:أنا؟؟؟! تحطينها فيني بس هين أنا أراويج
لطيفة:شمسوية يا فطوم؟
فاطمة:والله ما سويت شي هذا يزاي الي ياية(جايه) معاها واتمشى معاها
نور:ههههههههه نمزح يا بنت
لطيفة:شتسوون عيل؟
فاطمة:مادري شقولج يا بنت عمي استانسنا هناك
نور:مثل ما قالت استانست هناك صار التقاء العشاق
لطيفة:شنو؟التقاء العشاق؟؟؟؟؟؟!
فاطمة:لا لا ما عليج منها هذي تخربط بالحجي
لطيفة:أييييي تخربط بالحجي!!!!!!!!
عند الشباب
جراح:تعال يا القديم شخبار ماليزيا؟
سالم:شي مو طبيعي يا جراحو وناااااسة يا سلام أول مرة أستانس هالوناسة بعمري
جراح:متأكد؟!
سالم:شقصدك؟
جراح:لا مو قصدي شي........
سالم:أنا فاهم قصدك بس خلاص بطلنا هالحركات ياجراحو ......حبيبي أنا ألحين عندي زوجة تعوضني عن الكل دام معاي القمر مالي ومال النجوم
جراح: والله وكبرت يا سويلم
سالم: أي ما شفت الشيب الي براسي"بمزح"؟
جراح:هههههههههههههههههههه� � ويو يالشايب
سالم:تعال أنت ما تفرق عني ألا شهور
جراح:بس أنا مو زيك متزوج وبكرة يصير عندي درزن بزران
سالم:ما ردك بتصير مثلي
وبعد فتره جا حمد
حمد:هلاااااااااااااااا شباب
سالم:ألا أنت وين رحت أشوفك أختفيت فجأة جذي عنا؟!!!!!!
حمد( وهو متحمس): والله لو تشوف ألي شفته يا سويلم
سالم: شنو شفت؟
حمد بهمس:قمـــــــــــــــــر والله وأحلى
وقام سالم وحمد وطلعوا عن الرجال بره
سالم: هااااااا وش السالفه يا شيخ أي قمر أي خرابيط؟؟؟؟!!
حمد: ياخوي شفت وحده أحلى من القمر
سالم: والله!!!!!
حمد: أي والله ما أكذب عليك
سالم: وين؟؟!!
حمد: هنااا بس أشوي بعيد
سالم: وش أسمها؟؟
حمد: وش دخلك؟!!!!!!
سالم: يالله عاد قولي
حمد: خلاص راح أقولك ......... أسمها فاطمة
سالم: أييييييييييييييييي عرفتها هذي بنت عم زوجتي
حمد: قل والله
سالم:عيل أكذب عليك
حمد: تكفى طلبتك
سالم: على وشو؟؟؟؟؟؟
حمد: على هذي القمر
سالم: يعني وش تبي أسوي؟
حمد: أي شي بس المهم أبيها تكون زوجتي ما أبي أحد ياخذها غيري
سالم:أنا وش دخلني؟
حمد:تكفى طلبتك أبيها أبيك تضبط لي الأمور يعني تخطبلي إياها
سالم: أضبط لك الأمور؟؟؟!!أحاول
حمد: يعني وش أحاول؟؟؟؟
سالم: أجل وش تبي أجاوبك ؟؟؟؟
حمد: يعني تقول أكيد
سالم: خلاص يصير خير
.................................................. ...................
عند البنات كانوا يسمعون أغاني ويرقصون ومستانسين وكانت لطيفة جالسة جمب فاطمة:
لطيفة: يالله يا حلوة قولي وين رحتي قبل شوي؟؟؟
فاطمة:نور ودتني عند أخوها حمد
لطيفة( وهي مستغربه): أمااااااااااانه لا لا قولي الصراحه
فاطمة: أي والله هذي الصراحه شفيج مو مصدقه
لطيفه: لا ما أصدق فاطمة بنت عمي تجلس تتكلم مع ولد ما تعرفه ولا يعرفها
فاطمة: ولله أنا ماأدري أنا قلت أن نور راح أتمشى معاها بس لا أكثر ولا أقل إلا فجأه أشوفها خذتني عند أخوها وأصلاً أنا لو أدري أنها راح تاخذني لأخوها كان جلست معاكم
لطيفة: ألحين مو المهم أنج رحتي المهم وشو قالج؟؟؟!!
فاطمة جلست تقول للطيفه كل شي صار مع حمد
لطيفة: الله كل هذا صار مع فطوم الهاديه بنت عمي لا لا مش معقول
فاطمة: والله يا لطوووووووف ما أدري شنو أقولج أحس أني حتى يوم شفته كأني مافي إلا أنا وهو وبعد حسيت بشوي أني خايفه وتم فتره وهو جالس يناظر فيني
لطيفة: والله شكله حبج
فاطمة: لطييييفو شا الكلام شنو هالخرابيط؟؟؟؟
لطيفة: أي وأنا صادقه يعني كل هذا الكلام ألي قالج وتقولين خرابيط
فاطمة:والله أنا خايفه من ألي صار يالطوووووف
لطيفة: لا لا تخافين أنا شخصياً أحس أنه محترم لأنه ما جرب يمج ولا شي يعني بس سلم عليج والسلام مافيه شي
فاطمة: يعني تتوقعين جذي؟؟!!!( وهي شبه مستانسه )
لطيفة: أي وأنا متأكده بعد ...... خلاص خلاص أشوف لج سالم
فاطمة: وش دخل سالم في السالفة؟؟؟
لطيفة:لأني أنا أعرف أن حمد كل شي يقوله لسالم
فاطمة: الله يخليج عيل شوفي لي سالم بكره وردي علي الله يخليج لا تطولين
لطيفة: خلاص ولا يهمج
فاطمة: مشكووووره يا أحلى بنت عم في العاااااااالم والله لا يحرمني منج
لطيفة: شدعوه ما سويت إلا الواجب
وقامت فاطمة بسرعه ولمت لطيفه وبعد كذا قاموا راحوا للبنات يكملون الوناسه
...........................................
سلمان:شباب قومو نسبح بالبركة
سالم:اوووووووووهووووووووو وأنت كل يوم جاي لنا بفنتق جديد؟؟؟؟؟!!!
جراح:خله بس خله بعدين يا هوه
سلمان:لا الحين أنا طفشان
سالم:كل ما نروح مزرعة ونجتمع يقول طفشان وطفشان
راشد:شرايك تجي تجلس تسولف معنا ولا تلعب البزارين تطير الطفش وبعدين نسبح
سلمان:ولا أقول أروح ألعب مع البزارين زهقت منكم
بو راشد:شدعوة يا سلمان زهقت انزين من قعدة الكبار؟
سلمان:تبي الصراحة يا عمي أنا مليت من قعدة الشياب والشباب وما جدامي الا اليهال أحسن حل
بو راشد يمزح مع ولد اخوه المزوح:هههههههه الله يا سلمان نزل مستواك للبزران؟!
حمد:يموت بالبزران
سلما:والله يا عمي ويا حمد أنتو تعرفوني أنا أموت باليهال
بو سالم:أي هذا هو يا خوي موته الأطفال
بو راشد:عكس اخوه بالضبط
راشد:ولا يطيق البزارين
سالم:وووووووووووع كل شي الا البزران ما أحبهم شطانة على قرف على حوسة ولا الصياااااااااح أموت ولا أسمع صياحهم شحب فيهم يا عمي
ضاري "بو جراح":ما عليه تحمل بكرة بيجيلك بزران شلون بتهتم فيهم شلون بتحبهم بتقول ما احب البزران؟؟؟؟؟؟!!!
سالم:عاد هذي مشكلتي
راشد:أسمع هذا أنا ولد عمك عندي ثلاثة وما عمري اشتكيت منهم
سالم:يا خوي أنا غير وانت غير
جراح:لا تحاولون هذا ما فيه فايدة يكره الأطفال يعني يكرههم
..............................................
نروح لسلمان الي جالس مع سعود ورغد وسعد ودحوم
رغد:عمي سلمان
سلمان:نعم
رغد:ليش أنت ما تشبه عمي سالم؟
سلمان:في شنو؟؟؟
رغد بطفولة:في كل شي حتى الشكل
سلمان:ههههههههه هذا من الله
وسعود الخبل جالس على تراب الزرع مع البزران وحاط في القلاس تراب ويجي
سعود:ثلمان ثلمان سوف سوف(سلمان شوف)
سلمان:اللـــــه حلووو
وبعدين جو سالم وحمد
سالم:سخيف هالأنسان جالس مع مبزرة
سلمان:شدخلك القعدة معاكم مملة القعدة مع البزران أحسن
حمد:شدعوة يا شيخ لهالدرجة مو عاجبينك لدرجة انك تقعد مع شلة البزران
سلمان:كيفي الأطفال أحباب الله
سالم:مو كلهم وأولهم ذولا
سعود يكب تراب على عبد الرحمن ويقوم سعد ويكب عنه وسعود يصيح
سعود:أمي فيثل ثوفهم كبو علي تلااااب(عمي سعود شوفهم كبو علي تراب)
رغد:وجع لا تكبون على أخوي
سعد:هو يكب علينا
عبد الرحمن يطلع اللسان
وسعود يكب عليهم مرة ثانية ويكبون عليه ويصيح مرة ثانية
سالم:اووووووووووه بس انتو جب يا كرهكم وانت جب يا سعيد لأطير وجهك الحين تراني ما أحب الصياح خصوصاً صياح البزارين
حمد:ما عليك منهم أطفال ما يفهمون شي
رغد:عمي حمد أنت تشبه بابا صح؟
حمد:في إيش حبيبتي؟
رغد:في الشكل والأخلاق بس أنت أسمر وهو أفتح منك شوي
سالم:حتى البزران بعد!!!!!
حمد:ههههههههه شفت شلون بنت اخوي ذكية...أكيد يا حلوة لأننا اخوان
رغد تكمل أسألتها:"بشكل طفولي"عمي سالم عمي سالم
سالم كعادته:يوووووووووه جانا الدور مع بنت اخوك الهذارة...نعم يا قمر
رغد:أنت ليش ما تشبه أخوك سلمان؟
سالم:مو شرط كل أخو يشبه أخوه
رغد:ليش؟!
سالم:مثلاُ أنا وسلمان ما نشبه بعض لأن هذا وين وأنا وين عمج سالم أنسان أنيق ورزين ووسيم وأهم شي مو ملقوف وكل الأشياء الزينة فيه مو مثل بعض الناس يتصفون باللقافة وغيره
رغد:ما فهمت شي!!!
سلمان هو معصب:أقول أنت جب لا تشوف شي ما شفته تراني أحسن منك بس من مدح نفسه يبيله رفسه
حمد:بدينا بدينا أقول تعال بس سالم تعال
.............................................
فاطمة بحماس:أقول أماني وشو الي يعجبج بعلي؟
أماني:كل فيه يعجبني من تزوجته طيبته وشهامته وكرمه وغيره وغيره
فاطمة:يا سلااااااااااام وأنتي يا حنان شا الي يعجبج بريلج خالد؟
حنان:أخلاقه وطيبته ووسامته بس عصبي شوي بس جماله يعجبني عربي أصيل
فاطمة:تعالو وين آلاء؟؟؟؟؟؟
لطيفة:مادري والله
أماني:راحت تجيب الببسي من المطبخ
حنان:شلون راحت وما حسينا يمه جنيه!!!!
نروح لآلاء الي كانت في المطبخ واحزرو من كان يلاحقها؟؟؟!!!
تلتفت آلاء ألا تحصل شاب داشر قدامها
آلاء تصرخ بخرعه:اااااه منو أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
جراح:يا هلا والله بالقمر
آلاء تخرعت:منو أنت؟؟؟؟!!!!!
جراح:لا تخافين بتعرفيني...أنا جراح وأنت يا حلو
آلاء بصراخ:مالك شغل
جراح:لا لا ما نتعامل كذا يا أهل الكويت الحلوين مو كذا أبد
آلاء:أنت شلون تجرأت ودخلت قسم الحريم؟؟؟؟!!!
جراح:شي جذبني لك
آلاء:انزين ممكن تروح والا أصرخ والم عليك الدنيا
جراح:لا لا عاد لا تصيرين كذا يا حلوة
آلاء:أسمع أن ما رحت الحين والله لأسوي الي قلته وأفضحك جدام ابوك واهلك
جراح:ok see you
وراح وآلاء ما تدري شصار قبل شوي شفيه هذا ين وقعد ولا شنو؟؟؟!!!وراحت عند البنات
فاطمة:إي جات آلاء عشان نكمل السالفة
آلاء:أي سالفة؟؟؟!!!
لطيفة:الحين بتعرفين...تعالي وين الببسي؟
آلاء:اووووووووه نسيته
لطيفة:عيل ليش رايحة؟!
فاطمة:معليه حنا نييبه
آلاء:شالسالفة؟؟؟؟!!!!
فاطمة:شوفي حنا سألنا أماني وحنان عن أزواجهم وقالو وسيمين وطيبين وزي جذي
آلاء:وبعدين
فاطمة:أنتي بتقولين مواصفات الشخص الي يعجبج سواءً موجود في الواقع أولاء
آلاء:ok
فاطمة:بس قبل نكمل مع لطيفة...لطيفة شرايج بريلج سالم؟
لطيفة:سالم زوج مثالي تقريباً
فاطمة:شلون يعني مثالي تقريباً؟
لطيفة:سالم زوج طيب ووفي وأهم شي رومانسي......
البنات:اووووووووووووو
لطيفة:هههههههه خلوني أكمل
حنان:كملي كملي
لطيفة:مثل ما قلت لكم طيب رومانسي ووسيم أحس انه أوسم شباب العالم عيونه عذاب وخشمه سلة السيف وانتو شاهدين جسمه رهيب والي يعجبني فيه ذكاءه
البنات مرة ثانية:اووووووووو
فاطمة:ما شالله يا لطيفة ريلج كامل والكامل الله
لطيفة:خطأ الزين ما يكمل...رغم ان سالم ظريف وفي نفس الوقت متزن ويكون هادي الأعصاب بعض الأحيان بس إذا عصب عصب لا احد يقرب منه يصير مرعب أنا أخترع منه إذا عصب
آلاء:يعني اتقوا الحليم إذا غضب
لطيفة:تمام مثل ما قلتي..وأنتي يا فطوم
فاطمة بحيا من تتذكر حمد:شنو أنا؟!
لطيفة تعرفها:شمواصفات حبيب القلب؟
حمد:هو حبيب مجهول بس هو طيب ورومانسي ووسيم بشكل مو طبيعي
البنات:يا سلااااااااام
لطيفة:الله الله شهالحبيب
فاطمة:يمه كلتوني...أقولكم ما ينوصف كل شي فيه زين
لطيفة:وآلاء
آلاء:إي حبيبي رومانسي ويحب يتغزل فيني وسامته عجيبة ووفي بس ما بيه غيور يحبني موت وأنا نفس الشي
لطيفة:شكله حقيقي يا آلاء
آلاء:حلوة ذي حقيقي من وين اييبه؟؟!!
لطيفة:هههههههههه مادري
آلاء:يا سخفج
.........................................
في بيت أبرار كان أبوها طالع
بو أبرار:ها يبى أبرار تبين شي؟
أبرار:لا يبى سلامتك ما بي شي
بو أبرار:شفيج حبيبتي؟
أبرار:ما فيني شي خلاص انت روح
بو أبرار:ديري بالج على نفسج
أبرار:ok dad don’t worry
بو أبرار:يالله مع السلامة
وراح وجلست هي بروحها
ودقت على مريم
أبرار:ألو...هلا مريم...يالسة في البيت...ما دري شلون مالي خلق
مريم:انزين حنا ننطرج من زمان...يلا أبرار بلا دلع تعالي بس
أبرار:انزين بشوف
مريم:ما في تشوفين شكلج طفشانة ويالسة بروحج تعالي معانا استانسي كلنا نبيج تيين لعندنا يلا أبرار لا تصيرين سخيفة
أبرار: ok see you
وقالت بقلبها:قهر صج قهر
..................................
في الشقة
ياسر:شقالت؟
مريم:تقول انها راح تيي بس مادري عنها
ندى وهي تجيب الكاسات:غريبة أبرار ما تطوف جمعتنا شطاري عليها؟!!
جاسم:تلاقينها مكتأبة
مريم:وليش مكتأبة؟؟؟!!!
جاسم:لأنها تخرب بيوت الناس
ندى:سخف
مريم:صج سخف أنا أعرف أبرار ما تكتئب من هذي الأشياء
جاسم:وليش ما تكتئب؟؟
مريم:رفيجتي وأعرفها زين
جاسم:يمكن من كثر ما هي متعودة على سخافاتها
مريم:ألا غيورة يا جاسم الغيرة تذبحها
ياسر:يااااااااااكره البنات إذا غارو
مريم:بالعكس يا حلاتهم
ندى:إي والله الحب ما يكمل الا بالغيرة
جاسم:وترى يا مريم أنتي وندى في بنات يخونون
ندى:إذا فيه فيكونون10% أما الشباب90%
ياسر:لا عاد مو جذي
مريم:ألا جذي
جاسم:لا يا مريم ما في بنت ما تخون حبيبها ألا من النوع النادر جداً
ندى:شقصدك؟!
جاسم:قصدي واضح مثل الشمس يعني البنات خاينات
ندى:إذا البنات خاينات عيل شلون الشباب!!!!؟؟؟
ياسر:الشباب مساكين على حالهم بس تيي البنت تسوي نفسها تحبه وهي تقص عليه وتبي مصلحتها
ندى:مصلحتها مثل شنو يعني؟؟؟؟؟!!!!!
ياسر:إذا كنت تحبني أشتريلي كذا وكذا وهو مسكين مدمق نفس الشي المتزوجات
مريم:نفس الشي الشباب تشوفه يكلم ألف بنت وهو ما يحب منهم ولا وحدة بس ياخذ منها الي يبيه وينحاش
ياسر:نفس الشي البنت تكلم ألف واحد بس عشان تقول قدام صديقاتها كلمني هذا وهذا وأحبه وأموت فيه كل وحدة تكذب على الثانية
.................................................. ...
سالم:يعني متى راح تييون؟
حمد:زين الأسبوع الجاي؟
سالم:زين..أنا بقول لابو لطيفة يكلم ولد أخوه الي هو اخو البنت والباقي عليك
حمد:بس تكفى أبيك تكون معاي في هذه المحنة
سالم:زين هنا لا تشيل هم أنت حسبة أخوي ولازم اكون معاك
حمد:إي كذا ولد العم ولا بلاش
.........................................
أبرار:hi شباب
الشباب قامو يرحبون فيها
ندى:يا هلا والله ببرور وينج يا الخايسة؟؟؟؟؟!!!!!
أبرار:كنت بالبيت زهقانة وقلت أيي معاكم
مريم:هذا طبعاً بفضلي
ياسر:كل هذا بفضل مريم ولا كان ما ييتي
جاسم:شهالقطاعة عاد!!!!!!
أبرار:خلاص بسكم عتاب هذا أنا ييتكم
جاسم:والسهرة ما تحلى الا بوجودج
أبرار:مشكورين يا أحلى friends
ياسر:يلا تعالي جلسي تونا نسأل عنج
أبرار:هههههههه شدعوة وين بروح عنكم؟؟
ياسر:ما ردج بتردين لنا
.................................................. ............................................
وبعد ما انتهى يوم الإستراحه طبعاً كل واحد رجع لبيته والكل كان تعبان
طبعاً فاطمة ماجاها النوم لأنها جالسه تفكر في كلام لطيفه ألي قالت لها وبعد كانت تفكر في حمد وتقول في قلبها ( ياربي أنا وش سويت يااااربي ما أدري ألي سويته صح ولا خطأ و ما أدري هل كلام لطيفة ألي قالت لي أيها صح ولا خطأ ........لا بس أنا ما سويت شي خطأ بس جلسنا نتكلم عادي ما فيها شي ......لا طلعت معاه ولا شي........يا ربي .....الله يستر بكره ماأدري وش راح تقولي لطيفه ( خلاص أشوي إلا تصيح)

.................................................. ..................
وحمد بعد مارجع من الإستراحه شي أكيد أنه ما راح ينام بهذي السهوله ( شاف القمر على قولته ) ونفس الشي جالس ومانام جالس يفكر في فاطمة ويقول في قلبه (يااااااااااااي الصراحه أول مره أشوف قمر بمعنى الكلمة ........ يااااااااربي أبي هذي البنت تكون من نصيبي ..........يعني كل شي فيها حلو أحاول أني أدور فيها شي مو حلو الصراحه ماشفت .......... شكلها حلو لبسها حلو ( لبسها كانت تنوره قصيره نص الساق لونها أحمر وفيها شوي من الألوان وبلوزه لونها أبيض مخططه بالون الأحمر) أسلوبها في الكلام حلو ......هدوءها حلو.........ياربي على هذي البنت كل شي فيها حلو ............أنا قلت أحلى من القمر....... ياربي إن شاء الله سالم يكلم أهلها وتوافق .....لأني الصراحه ما أقدر أفارق وحده مثل هذي القمر)
.................................................. ..............................................

نور: هاااااااا وش رايك في فاطمة؟؟؟؟
حمد: والله أنها أحلى من القمر
نور: وبعد كمل.........
حمد: وكلامها حلو يانور وأسلوبها بعد حلو وكل شي حلو في هالدنيا موجود فيها
نور: بس مو هي أحلى مني!!!!
حمد : إلا أحلى منك بكثير
نور: الله خلاص نسيت أختك ورحت لها لا لا ما توقعتك كذا مين ألي رتب الخطه ومين ألي جابها لك ومين .......ومين.......
حمد:لا الله يخليك يانور لا تزعلين والله مو قصدي ....لا تلوميني من القمر ألي شفته الصراحه أحس أني متغير 90 درجه
نور: اوهو رجعنا على هالقمر
حمد: المهم ألحين ماعلينا ....أنا راح أسألك سؤال وجاوبيني بصراحه وش رايك فيها؟؟؟
نور( وهي مستهبله ) : مين؟!!!!!!!
حمد: والله أني مو فاضي لك خلصينا قولي وش رايك فيها؟؟؟؟
نور:هههههههه...... الصراحه وجهة نظري أشوف أنها بنت خلوقه ومحترمه وكل شي وبعد أحس أنها مرتبه ....... وحتى أمها ما شاء الله عليها طيوبه وتجنن
حمد: صدق ألي تقولينه؟؟؟!!!!!
نور: أجل أمزح معاك
.................................................
وفي اليوم الثاني راحو أهل السعودية للكويت عشان يخطبون فاطمة رسمي
يوسف:ها شقلتي؟
فاطمة:...................
أم يوسف:ها يا بنتي شقلتي موافقة ولا لاء
فاطمة سكتت وراحت غرفتها بسرعة
يوسف يعلي صوته لفاطمة:يمى السكوت علامة الرضا
وفاطمة في غرفتها ميتة حيا
يوسف يعلي صوته مرة ثانية:وترى حمد ينتظر الرد بأحر من الجمر
أم يوسف:أنا بروح اسألها
وراحت لغرفة فاطمة
أم يوسف:ها يمى فاطمة موافقة؟
فاطمة هزت راسها بالإيجاب
أم يوسف:لولولولولولولولولولو� �
أم يوسف:مبروك يا بنتي
وراحت أم يوسف تخبر يوسف
وفاطمة بغرفتها ميتة حيا وتفكر شبتكون حياتها هي وحمد
يا ربي أنا بكون مع حمد على طول على طول أف يا ربي أحس اني بصيح من الحيا الله يوفق الي خلانا نقترب من بعض الي يوفق لطيفة وزوجها على الي سووه (ودمعت عيونها)
حمد:سالم سالم وافقت وافقت
سالم:مبروك يا خوي تستاهل
يوسف:مبروك يا حمد
حمد:الله يبارك فيك
يوسف:عاد اهتم باختي تراها عزيزة علينا وايد
حمد:أحطها بعيوني
..................................................
وبعد ما درت لطيفة عن الخبر راحت لبيت عمها لفاطمة ولمتها بقوة
لطيفة:مبــــروووووووك حبيبتي مبروك
فاطمة:اللــــــــه يبارك فيج حبيبتي ...مو مصدقة مو مصدقة أبد
لطيفة:وليش ما تصدقين أنتي بنت طيبة وتستاهلين كل خير
فاطمة:لطيفة مو مصدقة حمد بيتزوجني
لطيفة:إي أنتي تستاهلين حبيبتي
فاطمة:بس لولاكم كان ما صار أنتي وسالم مشكورين مشكورة لطيفة
لطيفة:شدعوة ما سوينا الا الواجب هذا عشان تعيشون أحلى حياة انشالله مع بعض
فاطمة:بس بكون بعيدة عن أهلي
لطيفة:أنتي فاضية
فاطمة: لا صج توني أتذكر
لطيفة:بس حنا انشالله بنييكم هناك ونتم أنا وانتي مع بعض أحسن من اني أكون بروحي
فاطمة:بس أنا فرحانة لطيفة أحس أني بموت من الفرح
لطيفة:هههههههه يا مجنونة في أحد يموت من الفرح!!!بس تستاهلين يا بنت عمي
فاطمة:تصدقين لطيفة أحس انج أكثر من أختي
لطيفة:وأنا بعد صدقيني نفس الاحساس أنتي أحسن بنت عم شفتها بحياتي
ولمو بعض مرة ثانية
.................................................. ....


ومرت الأيام سريعة لكن على نفس الحال وفاطمة صارت تكلم حمد وسالم ولطيفة على حالهم ودايماً تتصل أبرار وتزعجها


..................................................
سالم ولطيفة وسلمان كانو جالسين
سلمان:أقول لطيفة
لطيفة:نعم
سلمان:شلون سالم معاج معذبج
سالم:جب لا بطراق الحين
سلمان:عاد خلنا نسمع البنت
لطيفة:لا بالعكس يهبل كل شي فيه حلو
سالم:سمعت موت حرة(وهو يسوي حركة الحرة)
سلمان:تشوفها تجاملك قدامها بس شكلها طفشانة منك
فجأة دق جوال لطيفة
لطيفة:عن اذنكم(وراحت فوق لغرفتها)
لطيفة:ألو
..:هلا والله
لطيفة:أنتي متى راح تفكين عني؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
..:قريب راح تفتكين مني
لطيفة:أنا بس لو اعرف منو أنتي
..:أنا داقة الحين خصوصاً عشان أعرفج بنفسي
لطيفة:منو أنتي؟
أبرار:أنا أبرار رفيجة سالم
لطيفة:رفيجة سالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! !!!!!!!!
أبرار:إي رفيجة سالم أو بمعنى ثاني حبيبته إذا تبين
لطيفة:بس سالم يا كذابة ما يحب أحد ألا أنا
أبرار:لا يا مسكينة سالم يحبني قبل ما يشوف ويهج وللحين يحبني
لطيفة وهي بتصيح:لا مستحيل
أبرار:ما في شي مستحيل من ناحية ريلج هو خاين ولعوب بس أنتي ما تدرين عنه كم مرة قلتلج هو خذاج عشان يسكتج ويسكت اهلج ما تفهمين؟!
لطيفة:أنتي كذابة كذابة
أبرار:مو لازم تصدقين بس الأيام بتثبت لج
لطيفة:ما راح تثبتلي غير انج تتوهمين سالم يحبني ومستحيل يتخلى عني ويروح لغيري ويتركني
أبرار:أنا ما أتوهم أنتي الي تتوهمين كم مرة قلتلج ان سالم ما يحبج سالم يحبني وإذا مو مصدقة سألي ربعه الي كانو معاه في الكلية
لطيفة وهي تصيح:لا مستحيل سالم ما يسوس جذي
أبرار:ألا يسوي ونص ريلج كان يجي لعندنا ومع ربعه ويسهر معانا مع البنات ويشرب و لا مهتم وتراه ما تغير نفسه قبل الزواج وبعده
لطيفة:كل هذا كان يسويه سالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
أبرار:وأكثر وراح يسويه بعد بس انتظري أنتي
لطيفة:أنتي أنسانة حقيرة....حقيرة
أبرار:ههههههههههههه مسكينة صدقيني أنتي انخدعتي بسالم
لطيفة:ذلفي عني ما ابي اسمع صوتج مرة ثانية
أبرار:أنشالله حبيبتي خلاص ولا تزعلين(وسكرت الخط)
ولطيفة حست بقهر من سالم وهي تبكي
لطيفة:أكرهك سالم أكرهك كل هذا تسويه فيني وأنا مادري ليش ليش؟؟!!
............................................
سالم ولطيفة شبيصير لهم بعد ما بدت أبرار تدمر حياتهم؟
وحمد وفاطمة شبيصير لهم بعدين؟
وباقي شخصيات قصتنا
تابعونا في الجزء الجديد
ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة مع اقتراب نهاية القصة





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 09:34 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الجزء الخامس والعشرين
الفصل الأول
يا حلاة الحب من دون أي نقاش حتى حمد وفاطمة خطبو صحيح ان حبهم بسيط بس حلو لكن يا كره الحب إذا فيه شرور لمن ناس يخربون على ناس حبهم بسبب انتقام أو شي غيره....
الحين نكمل مع أبطال قصتنا بأحداث أكثر إثارة
فاطمة:ألو
..:يا هلا والله
فاطمة:شلونك حمود
حمد:لا خلاص أنا بذوووووووووب حمود يا سلااااااااام
فاطمة:ههههههههههه ألا بسألك سؤال
حمد:إيش؟
فاطمة:أنت ما تمل من صوتي؟!
حمد:وفي أحد يمل من صوتك يا قمر
فاطمة:كذاب
حمد:لو كنت كذاب كان ما دقيت مالت عليك
فاطمة:تشهق:مالت علي؟!!!!!!!!!!!
حمد:لأنك تسأليني ما تمل من صوتي...أكيد لاء
فاطمة:خلاص أنا زعلت
حمد:أفا ليه؟!
فاطمة:تقول مالت علي
حمد:أمزح معك يا مجنونة
فاطمة:بعد مجنونة؟!!!!!هين أن كلمتك مرة ثانية
حمد:الله ليه؟!!!
فاطمة:تقولي مالت عليج ومينونة وماتبيني أزعل؟!!
حمد:يا حبيبتي أمزح...أنا المجنون زين؟
فاطمة:ههههههههههههه مجنون من زمان
حمد:مجنون بحبك
فاطمة:.....................
حمد:الله شفيك انطرمتي؟!
فاطمة:لا ولاشي
حمد:للحين تستحين؟
فاطمة:شرايك انت
حمد:هههههههههه يا حلاة الحيا عليك
فاطمة:ههههههههههههه
.................................................. ....
في شركة بو سالم
سالم:لا يبى ما يصير جذي
بو سالم:شنو الي ما يصير؟؟؟؟!!!!
سالم:أنا صراحة أبي أنقل هناك ما فيها شي
بو سالم:تهد شركة ابوك وتروح لغيره!
سالم:الي راح اشتغل فيها شركة عمي ومو شرط أصلاً اشتغل فيها
بو سالم:وليش مو شرط؟
سالم:أنت تعرف أن تقريباً أغلب الشركات تقبلني لأني دارس في أحسن كلية بالكويت ونسبتي زينة
بو سالم:والله مو عدلة يا سالم واحد ابوه عنده شركة وولده يشتغل بغيرها!
سالم:يبى خلني أعيش حياتي لا تعكر علي
بو سالم:أعكر عليك انك تشتغل عند ابوك!!
سالم:لا مو قصدي يا يبى بس أقول يمكن اشتغل في شركة عمي سعود
بو سالم:يعني عمك أولى من ابوك
سالم:لا يبى مو قصدي جذي يعني أنا لمن انقل للسعودية راح اضطر اشتغل عنده
بو سالم:.............
سالم:يلا يبى أرضى أنا أبي أنقل وانا مرتاح
بو سالم:سو الي تبيه أنت متعود ان أي شي تسويه على كيفك
سالم بمكر:أكيد بس مو على زعل ابوي
بو سالم:والله وتعرف تصف الحجي يا....الذيب
سالم:أفا أنا ذيب!!
بو سالم:لا حاشاك
سالم:عالعموم مشكور انك خليتني أشتغل عند عمي وأكون نفسي هناك من جد وجديد
.............................................
رهف:هاي أنتي ترى أختي راح تجي
أم حسن:حياها الله
رهف:ولو سمحتي ما أبي إزعاج منك
أم حسن:ما فهمت
رهف:يعني لا تزعجينا فهمتي؟!
رهف:زين بس من الأدب يا رهف أنك ما تناديني "هاي"أنا أم حسن
رهف:والله!!!توني أعرف
وراحت أم حسن وحقرتها
رهف:مالت
ودق الجرس وفتحت الخدامة
رهف:يا هلا والهل ومسهلا بنور
وسلمت عليها
نور:تعالي وين ام زوجك؟
رهف بكره:مادري عنها
نور:وشفيك بعد؟!
رهف:مضايقتني
نور:إي مبين
رهف:أقول تعالي بس (وسحبتها للغرفة)
نور:إيش؟!
رهف:تعالي شفتي وش سوا أخوك الثاني العايلة فشلتنا
نور:وش سوو؟!
رهف:وش سوو؟!...فشلونا راحو يتزوجون أردى ناس ولد عمك تزوج الحافية المنتفة وأخوك خطب بنت عمها
نور:أنتي ليش مغرورة؟!!!!
رهف:إيش عيدي الكلام أنا مغرورة؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
نور:لا مو قصدي كذا.....بس يعني حرام والله ناس عاديين ما سوو شي
رهف:بلاك ما تدرين عنهم مالت عليك كل وحدة تطمع للي خذته ولا ذيك راح تتزوج اخوك حباً له؟!
نور:شلون يعني ما يحبونهم؟!
رهف:أكيد ولد عمك تزوج ذيك لأنها قصت عليه انها تحبه وهي أصلاً ما تحبه بس تبي فلوسه
نور:يعني إيش وحمد؟!
رهف:حمد المسكين نفس الحالة الي خطبها ما تحبه بس تبي فلوسه
نور:وش دراك؟؟!!
رهف:مبين من اشكالهم انهم ما يطيقونهم فهميني
نور:مادري عنهم يا رهف
رهف:وانتي كله ما تدرين؟!!
......................................
في الشقة في الليل
كانو سالم والربع الشباب شاربين ومعاهم البنات بس بدون شرب(لا تروحون بعيد في البنات ههههههههه)
سالم:الله يا شباب هذي آخر ليلة أشوفكم فيها
ياسر:لا تكفى لا تقول جذي
جاسم:متعودين حنا عليك
أبرار:لا سالم لا تروح تكفى
سالم:لازم يا أبرار مضطر
طارق:وليش مضطر؟
سالم:ظروف خاصة
طلال:كذاب ترى بس جذي دجة رفيجي واعرفه
سالم:كلكم تعرفوني يا طلال هذي مو دجة صدقني أنا أبي أبدي حياتي من الصفر هناك
مريم:إي قول جذي
أبرار:أفا يا سالم يعني يهون عليك تترك حبيبتك الي تبيك معاها على طول يكفي انك تزوجت وتركتني وحتى ربعك راح تتركهم والحين للأبد بتروح عنا؟؟؟!!!
سالم:لا بالعكس يا أبرار ما يهون علي اني أترك ربعي بس أنتي تبالغين
أبرار:وأنا
سالم:لا عاد انتي غير
أبرار:في شنو؟
سالم:أنتي مميزة عن الكل
أبرار:في شنو بالضبط؟
سالم:في الجرأة
أبرار:كل ربعنا جريئين وترى أولهم أنت
سالم:بس أنتي صراحة أول بنت تكون جريئة مثلج
أبرار:هذا أعتبره مدح ولا ذم؟
سالم:الي تشوفين
مريم:الله يا أبرار أكيد يمدحج بعد شنو
سالم:شفتي شلون؟
أبرار:مشكور
جاسم:يعني خلاص بنودعك للأبد
سالم:يمكن أزوركم إذا ييت هني
ياسر:يعني أكثر شي نشوفك في الشهر مرة
ياسر:حفلة الوداع وآخر كاس معاك
وقعدو وصحو من الشرب وبعد فترة دبت عليهم الكآبة
سالم:يلا عاد يا شباب خلكم كول..........شباب يلا عاد بلا سخافة
الكل مكتئب الي مغطي راسه والي يبكي
جاسم: يا جاسم يا حبيبي أنا كأن صار لي شي لا سمح الله كاني جدامكم
جاسم مغطي راسه
سالم:حتى أنت يا ياسر أنت أقواهم مثلي
ولا معطيه وجه
سالم:طارق طلال لا تصيرون سخيفين بعد انتو
نفس الحالة
سالم:وانتو يا بنات بعد
البنات يبكون ومكتئبات لفراق سالم مثل الشباب
سالم:أبرار مريم ندوي لا تبجون علشاني أبي أسافر وانا مرتاح لا تسوون لي محزنة
أبرار بصوت بكي:بس أنت بتتركنا للأبد
سالم:يا برور أنا قلت لكم اني راح اجيكم ما راح أنساكم
جاسم:بس حنا متعودين عليك يا سالم
سالم:وانا بعد متعود عليكم وصدقوني متضايق اني راح افارقكم بس ما باليد حيلة ما اقدر اسوي شي
ياسر:لا تقدر تقدر يا سالم انك تبقى هنا بس ما تبي لا تتفلسف وتقول ما باليد حيلة أنت الي قررت بنفسك وما احد غصبك على هالشي أبد
سالم:عارف يا عمري عارف بس أنا ببدي من الصفر من هناك من بلدي الأصلي عشان مستقبلي عشان أكون نفسي حالي حال أي شاب حالي حالكم
ندى:بس سالم حنا متعودين عليك متعودين على طيبتك وهبالك وعصبيتك وتضحيكك لنا حنا ما نكتمل بدونك
سالم:عارف يا ندى عارف شعوركم بس انشالله أنا ما راح اقصر وراح اجيكم أنتو أكثر من اخواني أنتو أحسن ربع شفتهم بحياتي
وقام يلممهم (يضمهم)سالم واحد ورا الثاني وودعهم
.......................................
راشد:مها
مها:يا عيون مها
راشد:تسلملي هالعيون ودي أقول شي
مها:وشو؟!
راشد:لو خيروك بين فراقي والموت وش تختارين؟
مها:أختار الموت ولا فراقك
راشد:سم الله عليك لا تقولين كذا يا هبله
مها:أنت سألتني وأنا جاوبتك الجواب الصريح
راشد:أقول مرة ثانية قولي فراقك مو الموت مرة وحدة صيري صريحة
مها:وهذي الصراحة أختار الموت ولا فراقك
راشد:يا حبيبتي يا مها أحبك موووووووووت
مها:هههههه أستح ترى عندك عيال
راشد:واذا أنا مالي دخل بالعيال أنا لك أنتي وبس
مها استحت من كلامه
.............................................
سالم كان راجع البيت متأخر
لطيفة:سالم وين كنت؟
سالم:شرايج كنت عند الربع بعد وين؟!!!!
لطيفة:ليش تأخرت وايد؟!
سالم:وبعدين يعني أمي ما تحاسبني أنتي تيين وتحاسبيني؟؟؟؟!!!!!
لطيفة:زين أنا ماقلت شي بس قلت ليش تأخرت!!!
سالم:أقول فكيني من قرقتج هذي أنا دايخ وأبي أنام وبكرة أصحي من الصبح لأننا راح نروح السعودية مبكر
لطيفة:انزين (وراح ولطيفة مستغربة من معاملته هذي شسالفته هذا!)
...............................
في الصباح في اليوم الثاني
سالم:يالله لطيفة تأخرنا
لطيفة:انزين خلصت
لطيفة كانت حزينة ما تبي تروح مع سالم وتبتعد عن أهلها
سالم لاحظ الحزن الي في وجهها:شفيج حبيبتي؟!
لطيفة:لا ولا شي
سالم:زعلانة؟
لطيفة منزلة راسها:.......................
سالم رفع راسها:يا حبيبتي لا تزعلين معلي راح نجي هنا لا تخافين
لطيفة:انزين يلا نمشي
سالم:يلا أنتظرج في السيارة
لطيفة مستغربة منه هذا شسالفته مرة يكون عسل ومرة يكون ما ينتحاجى!؟!
وأخذو كل أشيائهم من شنط وغيره وراحو لأهل لطيفة وسلمت على أهلها وعلى طول مشو من طريق الكويت ليوصلون للسعودية وكان الوقت من الظهر والطريق كان طويل وممل بالنسبة للاثنين
سالم:شفيج ساكتة؟!
لطيفة:شنو أقول؟
سالم:الله شفيج انتي؟؟؟!!!
لطيفة بقلبها"الأخ شكلها الحبيبة توها داقة عليه":......ما فيني شي
سالم مستغرب:واللـــه حالة!!!!(يبي يقهرها)
لطيفة ناظرته وحقرته كل واحد يبي يحر الثاني
.................................................. ....
أبرار:سخيف..سخيف.. سخيف
مريم:أبرار شصاير شفيج؟؟؟؟؟!!!!
أبرار:ليش نقل ليش؟؟؟!!
مريم:كيفه ما عليج منه
أبرار:ليه ليه يقهرني يا مريم يقهرني؟!
مريم:مو أنتي ما تحبينه وتكرهينه
أبرار:.....................
مريم:عيل خليه في حاله
أبرار:ما اقدر ما اقدر يوم جا يودعنا حسيت اني مااقدر أفارقه يكفي انه تزوج وبعد راح يعيش بعيد عنا هذا شنو قلبه حديد!!!
مريم:ما عليج بالطقاق الي يطقه
أبرار:بس حركته قهرتني أحس أنه نقل بسبتي
مريم:لاااااااااا أبرار صدقيني مو عشان جذي...هذا هم الشباب مزاجيين
أبرار:بس...أنا ما اقدر لمن يكون بعيد عني صحيح اني أكرهه بس أحبه في نفس الوقت ودايم يبتعد عني بس الحين أنا ما راح اشوفه للأبد
مريم:أنتي راح تتعودين على بعده
أبرار:ما أعتقد اني راح أتعود مادري ليه كان آخر مرة شفته فيها طيب حسيت اني رديت احبه بدون كره مرة ثانية
مريم:أبرار ترى الريالَ تزوج طلبيله التوفيق
أبرار:لا...لا مستحيل اخلي سالم في حاله مستحيل
مريم:يعني شلون مستحيل؟!
أبرار:أنا أبرار ما أخلي أحد يخوني ويدمرني ويدمر حبي له على حاله مستحيل
مريم:يعني شنو بتسوين؟!!
أبرار سكتت هذا يعني تخطيطات جديدة من عندها بس الله أعلم شراح تسوي
....................................
سالم ولطيفة وصلو للسعودية وسالم وقف عند فلة فخمة
سالم:كا احنا وصلنا
ونزلو وراحو أخذو الأغراض معاهم وراحو لفلتهم الجديدة ودخلو سالم دخلها عادي لأنه شايفها من قبل أما لطيفة هي في عالم ثاني لمن شافت الفلة انهبلت "هذا بيت ولا قصر؟؟!!يا الله أنا راح أعيش في هذي الفلة الضخمة واااااااااااي روعة يا حظي راح اعيش أنا وزوجي حبيبي في هذي الفلة الكبيرة الحلوة هذي شوي عليها حلوة "(كانت تطالع فيها يمين يسار فوق تحت)أكيد راح نعيش حياة سعيدة بهذي الفلة الكبيرة الروعة
سالم:شفيج؟!
لطيفة وهي مستانسة:لا بس الفلة حلوة
سالم: شكلها وايد عجبتج على فكرة هذا من ذوقي طبعاً
لطيفة:بصراحة ذوقك روعة
وراح سالم وقعدت لطيفة تطالعها فلة فضيعة تجنن حلوة "أنا بحلم ولا بعلم أنا كل أحلامي تحققت الحمد لله يا ربي الحمد لله"
............................................




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 09:37 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18


الفصل الثاني
حمد:دريتي أهل الكويت سالم ومرته نقلو هنا
نور:والله؟!وش دراك؟
حمد:احم احم... فاطمة قالتلي
نور:أشوفك مطيح الميانة معاها زيادة عن اللزوم
حمد"والله مرتي بحكم الشرع وكيفي
نور:إي بس مو كذا
حمد:أجل كيف تبين؟!
نور:خفف من مكالماتك لها ترى مو زين
حمد:أولاً مالك دخل ثانياً وش دراك اني أكلمها كثير؟!
نور:ها...لا بس مبين
حمد:لا حسبتك تجسسين علي بس قلت هذا مو من أخلاق أختي نور
نور:أنا أتجسس عليك...أفا والله...مو أخلاقي كذا.........ألا وش أخبار حبيبتك؟
حمد:وليش حبيبتك قولي زوجتك وبس
نور:بعدها ما صارت زوجتك
حمد:والملكة وش يسمونها؟!!
نور:بعد العرس سمها زوجتي
حمد:أقول روحي بس عن الكلام الفاضي
نور:أنا كلامي فاضي؟؟!..الله يسامحك يا اخوي...طيب ما قلتلي شخبار فطوم؟
حمد:تمام التمام...تصدقين يا نور صوتها ما ينمل منه
نور:شدعوة لهالدرجة صوتها حلو؟!!
حمد:لا مو قصدي كذا صوتها ناعم جذاب زي كذا
نور:الله الله
ودق التلفون ورد حمد
حمد:ألو...إي نعم...إيش؟؟؟!!!(حمد تغير شكله)طيب طيب أنا جاي مع السلامة
نور بخوف:خير حمد شصاير؟!
حمد:مصيبة يا نور راشد ومها صار لهم حادث
نور:إيش؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
حمد:أهدي يا نور انشالله بيكونون بخير
نور:يا رب طيب وين عيالهم؟؟؟؟؟؟!!!!!!
حمد:العيال عند اهل امهم لا تخبرينهم بشي
نور:انزين بتروح لهم؟
حمد:إي بروح المستشفى بعد وين!!
نور:بجي معاك
وراحو للمستشفى وجا معاهم بو راشد
وطلع الدكتور
سعود(بو راشد):ها وش صار؟
الدكتور:بصراحة..المرة الي كانت معاه ماتت البقاء لله
نور تصرخ:لاااااااااااااااا مها(وقامت تصيح)
سعود:لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
حمد:الله يرحمها...طيب والرجال الي معاها؟
الدكتور:هو حي بس في العناية المركزة
سعود:شفيه؟!
الدكتور:ضربة قوية في الراس أدت إلى ارتجاج في المخ
حمد:معلي يا نور أهدي
نور:مها ماتت مها ماتت
حمد:الله يرحمها ويغفر لها
نور:ماني متصورة شلون مها تروح وتتركنا
سعود دمعت عيونه:كلنا بنموت يا بنتي
نور:بس يبى حرام...توها في عز شبابها وعندها عيال
سعود:استغفري ربك يا بنتي الموت علينا حق الموت ماله عمر ترى كلنا بنموت العمر فاني
نور تصيح صياح قوي وحطت راسها على صدر ابوها
..............................................
فاطمة:غريبة اليوم حمد مادق علي!!!!!!!!!
آلاء:ما تدرين شصار له؟!
فاطمة:لا.......حتى إذا دقيت عليه جواله مقفل مادري شسالفته!!
آلاء:لا يكون زعلان بس
فاطمة:طاع هذي الفاضية زعلان من وش يزعل أنا ما سويت له شي؟!!
آلاء:أنا ما سويت له شي بس ابيه يدلع علي...مادري عنج
فاطمة:لا يكون صار له شي
آلاء:فال الله ولا فالج تفاولين على حبيبج انشالله هو بخير
فاطمة:عيل شفيه ما اتصل؟!!
آلاء:مادري أنتي جربي
وجربت فاطمة:نفس الشي مقفل جواله
آلاء:صبري لا تخافين على الحبيب
..............................................
في يوم جديد صحى سالم من النوم وراسه يعوره وكانت لطيفة صاحية قبله وجت للغرفة الفخمة الي ينامون فيها
لطيفة:توك تصحى؟!
سالم:ما نمت اصلاً
لطيفة:كل هذا وما نمت؟!!
سالم:لا جد ما جاني النوم
لطيفة استغربت وراحت للحمام ودق جوال سالم
سالم:ألو..هلا حمد...إيش؟!........لا...........إنا لله وإنا إليه راجعون...من متى؟...طيب..طيب أنا جايك الحين مع السلامة(وسكر سالم وهو متضايق على الآخر)
طلعت لطيفة من الحمام وشافت الحزن والشحوب بوجه سالم عاد لازم تسأله
لطيفة:سالم شفيك؟!
سالم منزل راسه ومكتئب
لطيفة:....سالم فيه شي؟!شفيك متضايق؟!
سالم:.........مها وراشد صار لهم حادث
لطيفة:لا لا تقول...انزين شلونهم الحين؟
سالم:مها ماتت الله يرحمها وراشد في العناية المركزة
لطيفة تشهق:مها ماتت؟!!الله يرحمها كانت وايد طيبة معاي ليش ليش استغفر الله استغفر الله(وقامت تصيح)
سالم:معلي لطيفة هذا يومها
لطيفة:عيالها توهم يهال تيتمو من وهم صغار....استغفر الله العظيم
سالم:حبيبتي الله كاتب عليها تموت بهذا اليوم
لطيفة:من متى هالحجي؟
سالم:من امس وأنا ما دريت الا قبل شوي من حمد
لطيفة:متى راح يدفنونها؟
سالم:مادري
لطيفة:انزين وراشد
سالم:راشد إذا صحى أكيد راح نخبره بموت زوجته هذا قدر ومكتوب
لطيفة:صح لازم تخبرونه على طول بموت زوجته
سالم:بس الي مضايقني أن راشد وايد متعلق بمرته يحب مها موت
لطيفة:مابي أتخيل شراح تكون صدمة ولد عمك لمن يقولون ان زوجته مها ماتت (وهي تصيح)
سالم:مادري يا لطيفة مادري(وقام)
لطيفة:وين رايح؟
سالم:بروح المستشفى هناك حمد بروح اشوف شالسالفة
............................................
أمل تبكي:لاااااااااااا ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!!
بدرية(أم أمل):الله يرحمها ويغمد روحها الجنة
أمل:مها...مها تموت ليش هي ليش مو أنا؟؟؟!!!!
بدرية:يا بنتي لا تقولين كذا كلنا راح نموت
أمل:يمه البنت مرة طيبة ليه الطيب يموت قبل الشرير
بدرية:قدر ومكتوب
أمل:طيب وراشد
بدرية:راشد في العناية المركزة
أمل:في العناية المركزة؟؟؟؟!!!!!!!!!
بدرية:إي
أمل:حالته مرة خطيرة؟
بدرية:أنشالله بخير يا بنتي انشالله يعيش
أمل:طيب خلينا نروح لهم بسرعة
بدرية:يلا
.......................................
سالم:ها وشصار؟
حمد:سمح لنا الدكتور يدخلنا على راشد
سالم:ودخلتو عليه؟
حمد:إي حالته ميئوس منها تعبان الله يعينه بس
سعود:حمد يا ولدي أنا بروح البيت مع اختك تعبان أبقى أنت
حمد:أنشالله تامر
وجت أمل وبدرية وراحت أمل بسرعة تلم نور وهم يبكون وحتى جوهرة موجودة مع جراح ورهف
جراح:ما في تحسن؟
حمد:نفس الحالة
جراح:انشالله يكون بخير
من ناحية ثانية
أمل:وراشد شلونه الحين؟
نور:دخلت وشفته شكله يقطع القلب
جوهرة:الله يصبره
نور:الله يصبرنا كلنا على فراق مها
رهف:كانت مرة طيبة الله يرحمها(وهي تحس ان الغرور راح عنها)
وبعد فترة راحو نص الي كانو جايين
بدرية:يلا يا بنتي خلينا نمشي
أمل:لحظة يمه أنا بروح اشوف ولد عمي
وراحت تشوف راشد شكله يقطع القلب صج ولا كأنه يحس
أمل:راشد أنا آسفة سامحني.. تمنيت اني أكون معاك أنا وأنت وبس..بس صدقني ما تمنيت ان مها تموت أبد...كانت مجرد أفكار وتخاريف وتخيلات من عندي صدقني
راشد فتح عيونه
أمل:راشد!
راشد:......وين مها؟....وين..مها؟؟
أمل:مها...أنت ريح بس
راشد:وينها أبي أشوفها شصار لها أمل شصار لمها؟؟
أمل سكتت ما تدري شتقول
راشد لاحظ وجهها الحزين:لا يكون...........
أمل:................
راشد:لااااااااا مها......لا لا تتركيني أنا أنسان ضعيف ليش يا مها ليش؟!!!
.....................................
فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبة
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
وجا عزا مها وجو الناس يعزون كانو كثير وراشد مكتئب اكتئاب كامل ما يبي يشوف احد ولا يكلم احد ترك البيت لأن كل ما يشوفه يتذكر مها فتركه وباعه ورجع لبيت ابوه
(الباب ينطق)راشد...راشد
راشد قام فتح الباب:هلا نور
نور:راشد تعال تعشى
راشد:مالي نفس
نور:راشد ما يصير كذا ترى أبوي ما هو راضي على الي تسويه بنفسك كل ما نقولك تعال اكل تقول مالي نفس ترا ماهوب زين عليك
راشد:نور تركيني ما لي نفس
نور:تعال ياخوي تغدى معانا غير جو الكآبة الي عايشه
راشد:نور تركيني بحالي قلتلك ما ابي ما ابي
نور:علشاني يا خوي
راشد:ومها
نور:راشد تكفى ما ابي أبكي خلاص مها ماتت الله يرحمها وصار على موتتها أكثر من شهر وانت على هالحالة...لو أمي عايشة الله يرحمها كان ما رضت على كذا
راشد:ما اقدر انساها يا نور ما اقدر أنتو نسيتوها بس أنا لاء هي عايشة بقلبي وعقلي وبكل جزء من أجزاء جسمي ما اقدر انساها
نور:حنا ما نسيناها يا راشد هي عايشة بقلوبنا ومعنا بكل مكان وبكل وقت بس أنت جالس تعذب عمرك أصلاً لو مها تدري باللي جالس تسويه بعمرك كان ما رضت الله يرحمها ترى ما في داعي تسوي في روحك كذا
راشد ساكت
نرو:صدقني يا راشد أنا أحس ان مها تسمعنا الحين بس ما اعتقد انها راح ترضى بالي تسويه بعمرك....يلا تعال يا خوي أكل وخل الكآبة والحزن عنك ترى الدموع ما تنفع أبد
راشد:انشالله راح اجي
نور:إي كذا أبيك ياخوي
................................................
أم حسن:رهف يا بنتي وشفيك؟!
رهف:ما فيني شي خالتي
أم حسن:صايرة متغيرة مو مثل اول
رهف:يعني مو قشرة مثل اول؟
أم حسن:ههههههههه لا مو قصدي كذا أشوفك هالايام فاقدة حيويتك ما دري وشفيك متغيرة هالايام؟!
رهف:ماني متغيرة أنا مثل ما أنا!
أم حسن:لا متغيرة لا تكذبين علي
رهف:من متى بالضبط؟
أم حسن:من موت مها الله يرحمها وانتي مو على بعضك سلامات
رهف:صح من موت مها وانا مو مشتهية شي أحس ان الدنيا ما تسوى شي أبد
أم حسن:أنتي متأكدة انك رهف؟!
رهف:هههههههههه لهالدرجة أنا مغيرة؟!
أم حسن:إي والله يا بنتي
رهف:والله من اشوف حالة اخوي راشد أكتئب زيادة صاير مرة مكتئب ما يقعد مع أحد ولا يسولف مع أحد حنا متعودين عليه انه مرح وضحوك بس تغير180درجة من ماتت مها
أم حسن:أكيد راح يكتئب صدقيني شي مؤقت لأنها زوجته وأم عياله لازم يحزن وتمر فيه لحظات الذكريات بس بعدين راح يرجع مثل ما كان
رهف:بس والله يكسر خاطري يا خالتي من اشوفه أحس اني راح أبكي
..................................................





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:30 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.