آخر 10 مشاركات
تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-12, 06:55 PM   #21

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


-------------
هنــااا ينتهــي البــارت ..6

وعــذراً على التــاخيير ..بس كـنت مصخنــه هالاسبوع ..
بس جهــزت لكــم بــاارت ..وطووولتــه بعــد...


تعليقــاتكم ..


*التظــاهر اللي بييين خالدهـ وصــقر..؟؟
*بوخــالدهـ رااح يقــدر يرجــع لاهــله ..والا..مابيقـدر خصوصــاً انهـم للحيين يضنون فيه ..؟؟
*محمد وعليــااء. .مالذي اكتشفتــه يااترى ..؟؟وصدمـــه محمد ..في حب حيــاته ..؟؟
*سفــر سلمــان ..هــل بيأثر في فرح ؟؟وهــل بيدري احد غيير ام سلمان وحبيبه عـن سر سفرهـ ؟؟
*معـاذ والطبـع القاااسي اللي ورثــته مـن اب قــاسي ممكــن يخســرك ..حــب حيـــاتك ؟؟
*سيدخـل غيبــوبــــه في البــارت القــادم ؟؟



صور للبارت القادم لمـــن برأيكــم

1



2



3





4



5


ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته






nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 19-03-12, 07:07 PM   #22

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


الـــبارت 7



المقطع 1




دخــل البيـــت :الســــلاام عليكــم ..
بو بندر حـط التلفون :وعليكــم الســلاام اهـلا اهـلا,,,ويــن كـنت حضرتك ...
بندر وهو يجلس :ابــد الغــالي كنــت اتمشــي ..
بوبندر:تعبــت وانـا انتظــرك ..
بندر يطـالع في ابوهـ:ليييه يبــه تبي تقولي شئ صــاير شئ..
بو بندر:ايييه ..ترررر ى بكــرهـ بنرووح ..للشــاليه ..عنــد ..بو خالدهـ ..
فتح عيونه على وسعهــم ..:نعـــــــم ..
بو بندر:شفيييك ..شصاااير انا مااقلت لك ان احــد مــات ..
بندر تدارك نفسه :لاء لاء .يبـــه انــا بصــراااحـه ما اقدر ارووح ...
بو بندر:شنو اللي ماتقدر ترووووح حرااام علييك الرجـــاال طـــالبنــا ..وانااا ماابقوول لاء ..خاااصــته انـــه يبــيييك انت واختــك ياسمــيين عشــان بنــتته ..
بندر:يبــــه وانا شدخــلنــي انــااا ..عنددددي واااجد شغــل ..
بو بندر بنظرهـ:بندووووور..عــلي انــا هالحــركــات هـــااهـ ..
بندر:يبــــه افهمنــي ..شنو نرووح الشــاليه ونجــلس مع بو خالدهـ يو م وااحد احنـا مانعرفه ..
بوبندر:لاء مو بس يوم وااحد اليين يووم الثـلاثاء ..
بندر:شننننووووو ..يبــــه واللي يعاافيييك ..بطــل هالحــركــااااات..لاتجـلس تقررر بعدين نسييت ملكتــك يوم الاحـد ..
بو بندر:لاااء مانسييت ..وانا عشــااان كــذاا ابيكــم تروحوون ..ابي البيت يفضــضى لي ..
بندر بابتســامه :ياعيــني ياعينــي ..عــليييك ..
بوبندر:مااعلليينــا بلا عيينك بــلا خشمـك ..اسمعنــي خــذ اختــك وزوجــها ..وروحــواا بكــرهـ ..
بندر:عــااد هــي بترضــى ..
بو بندر:انا كلمتهـــا ..بكــرهـ مـن الفجـر تطلــعووون ..وروووح عنــد بيت بو خالدهـ ..بتمشوون مع زووج بنتـــه ..
حاول بندر يمسـك نفســه ..يااربي يبــه انت شتفكــر فيييــه..شلوون تبينــي ارووح مع صقر زووج خــالدهـ ..لاء يبــاه ..ما اقدرر ..
بو بندر:ايييه وحـط في باالك يمكــن اهــلهـم يجوون ..
--------------
جالسـه على الارض تصييــح وتبكــي بقهــر ..مقهوورهـ حدها مـن اللي صــار لهـا ..
معقــولـه اللي صــااار ..محمد قــلــب السـالفـه علـي ..خــلااني انـا المذنبـــه ..
تذكــرت كييف رمــاهـا مــن الغررررفــه ..وكيييف تفــل عليــها ..وكــأنها شئ جربــان منــه ..


رمــا راســه على الســرير..معقوولــه اللي يصيير لي يااربي ..انااا شلي سوويـــته كــان في طررق ثاننييه ..اكتشف فيهـا اذاا كـانت بنــت ولاااء بااعت شرفهــا ...
بس هـي طلعت بنــت ..شلي يبرر موقفــك ياامحمد..
تعدل بجلستـه,,,معقووله تكووون بـــريئــه ..ومااسووت شئ ..مااراااحت ذييك الحفله ..
ضرب ايـدهـ بالسرير ..بس اللي شفتـــــه اييييش ..هي ماكـانت تتحــرك مـن غيير وداد ..ومــاداام وداد ..
اففف ..وداد ودااد خـلااااص انســاهــا ..انســـى وداد ياامحمد ..
وداد ..ممكــــن تكوون خاايــنه ..
وممكـــن لاااء يمكـن تكووون هــذي لعبــه مـن ..علياء ..
وقف باصــرار ..لازم اعررف الحقيقه ..
-----------------
الهــدوء كـان يعم على الجلسـه ..كــل واااحــد يطــالع في صحنـــه ..
عارفـه ان كــل وااحد فيهـم في عالم ثــاني ..
بداايــه في ابووهـا اللي مـن جــاهـ عمهـا وهو مقــلوب حـاله حتى انـه ..صــار ..هااادي ..بزود ..
وصقـر ..اللي مــن جـلسوااا ..باليــالله يرد على كلمــات ابوهـا ..
حطــت الشوكـه اللي بيدهـا :الحمـدلله ..
بوخالدهـ:ويين وانا ابووك ما اكلتــي شئ ..
خالدهـ :لاء الحمــدلله ..
بوخالدهـ هنـا انتبه لجو السكون اللي بيــنهـم :الا صقــر خبرت اهــلك عـن الطــلعــه ..
صقر طالعـه:خبــرتهم بس مابيــقدرون يجوون ..
بوخالده طالعه:ليه ..
صقر:الوالــد عندهـ اشغال وامي وجدتي مايقدرون يتركوونـه ..
بوخالدهـ :وانــت اكييد بتروح معنــااا ..
صقر:ان شاء الله ..
بوخالدهـ بداخـله .."ياااربي ليييه مو قاادر اجمـع نااس لبنــتي ..عشــان تتقــبل النــاس ..وتتقبــل ..كونهـا زوجـه صقر وتنســى "
بوخالدهـ:خـــالدهـ سمعتــي بكــرهـ مـن الصبح بيمــر علييك ..صقر وبتروحون ..للشــاليه وانـا بلحقكـم الظهـر ..
خالدهـ طالعت في ابوهـا ..وهزت راسـها باييه ..لو ان كاندي ماقالت لهـا ..كـان هـي اللحيين مصــدومــه ..
بوخالدهـ والتعـب واضح على مــلامـح وجهه:انا اخلييكـم ..برووح ارتـــااح ..
خــلاااهـم جــالسين على طـاوله الطعـام بالحديقــه ..
اسند ايدينـه على الطـاوله وهو يطــالع فيهـا تنـاظر في ابوهـا اللي راااح ..وهو يحط ايدهـ على راســه ..
صقر:خالدهـ ..
طالعــت فيه هنــا :نعـم ..
صقر:انتي باي سنـه اللحييين ..
خالدهـ:انــا بثـاني جامـعه ..اللحيين ..
صقر:امممم الله يوفقــك ..


"صووت الجــوواال ..كــان قااطـع للحدييث اللي داااير بينهـم .."
طالع فيــها ..
طــالعت في الجوال رقــم غرريب...دقــات قلبـها سريــعه ..
ووجهها قــلب ..رقــم ..غرريب..
اول مــررهـ ترد على رقم غرريب في حيــاتــها اليووم اللي ردت فييه على بندر ..اليــوم اللي انصـدمـت فيـــه باتصــال وهــي ..بقمـه ..قلقهـا ..
عــلى نتيجــه الاختبــار ..ردت بسرعـه مـن غيير ما تطـالع بالرقــم ..
خالدهـ :الوهـ..الوهــ..
تفـاجـاءت ان الخـط تسكــر في وجههــا ..حطت الجوال على الطــاوله ..وانسدحــت على السرير ..
غفــــت مــاتدري الســاعه كــم ..جـاهـا اتصــال ..ردت للمــرهـ الثــانيـه ..مــن غيير ماتشوف لانهـا اصــلاً كـانت نايمـه ..
بصوت كله نوم :نعـــم ..
بندر:دكتـــورهـ نرجــس ..
باسغراب وهـي تعدل نفسهـا:نعــــم ..
بندر:انــااا محتـــااج لــك حيييل دكتوورهـ ابي اكلمـــك ضروري ..
خالدهـ :لحظه لحظه ..لحظه ..شســ..
بندر:اعذرينـــي على اتصاالي باخـر الليل ..بس حييل محتااج احـــد يسمعنــي ..دكتورهـ ..ابي احد يساعدنــي ..ابي احد بس لو يسمعنــي بس ..يسمعنــي للنهــااايه ..
خالدهـ :لحظـه ..
بندر:لاتحكــيين على سالفتـــي الا لمــا تسمعينــي ..دكتورهـ ..
خالدهـ :بس ..
بندر:انـــا ابوووي لــه شهـــر طــاردنـي مـن البيت ..وعاايش عنــد امــي مع زوجـهــا ..

"وبدى يسرد قصـه وهــي متخـذهـ دوور الدكتورهـ لاجـل بس تسمع قصتـه بعد اسبوووع اكتشفت ...انـه كـذب في كــذب ..لكـن على الرغــم مــن ذالك ..استمــرت ..وهــي هــذي الغلطــه الوحييدهـ اللي سوتهــا ففي حياتهاا..اانهــا بعد ماعرفت كـل شئ ..ظلت تكلمـه اليين ماانشئت علاقـه الحب "


نبههــا صقر :خااالدهـ جوااالك يدق ..
تنبهــت مـن السرحــان اللي كــانت عاايشـه والذكرى اللي طرت على بالهـا:نعــم ..
صقر اشر بيدهـ على جوالهـا:جوووالك يدددق ..
خالدهـ كــل اللي في بالهـاان الرقم رقم بندر ..لان رقمهــا محد يعرفـه واكييد ..محد بيعرفـه ..لانه تووهـ جديد ومحد كـان يعرفه الا بندر وابوهـااا ..لان مالهـا شهر مـن طلعــت الجوال ..
وقفـتت:عــن اذنــك شووي ..
بسرعه اسرعـت بخطواتهــا ..متجهه..للغير هدى وقفــت بعييد شوووي وقبــال كـاندي اللي كـانت جاييه ومعهـا الخادمه يشيلون الاكـل ..
خالدهـ مسكت ايــد كـاندي:كــــاندي بنـــدر..يدق مو عارفه سوي ..
صقر سمع الاســـم ورفــع راســه .."بنـدر"..مــن هو هــذاا بعد ..لايكون شخص ثاني تعرفـــه ..
كاندي خذت جوالهــاوطالعت في الرقم وهـي تقصر صوتها :خالدهـ ..عطييه ..صقر..
خالدهـ فتحت عيونها:نعـــم ..
كاندي:خليييه يوقفــه خلاااص ..
خالدهـ بصوت هامس :بس انا مو متــأكدهـ من انه بندر..بس..
كاندي:شلــووون مومــتأكدهـ ..
خالدهـ:رقمـي هــذاا محد يعــرفـه بعديين لييه اعطييه صقــر ..خــذي انتي الجوال ..وارفعـييه ..
كـاندي خـذته منهـا :خــلاااص ان شاء الله ياحبيبتي..انتي رووحـي جـــلسي ..
طـالعتهـا خالدهـ وهي ممتنـه لهــا وعلى كـل شئ تسوويـه لهـا ..
لفــت الا انصــدمـت في صقـر اللي جــااي لعنـدهـا ..
كاندي راحـتت وهو وقف قبـالهــا :مــنهووو بنندر..
رفعـــت عيوونهـا له ..ونبضــات قلبــهااا سريـــعه ..ومـــبييين الخوووف بعيونهــا ..
-----------------
وقفـــ بووجاسر مندهـش من كــلام اخته :خييييييييريييــــه شهالكـــلاااام..
خيريه :مومصــــدددق كـــلاااااامــي اســـأل وللدكتااارك بنتـــــي ومــاخخخخخذ بنت الشوااارع ..هـذاا اللي ..فلحــت فيييه انـــت وولـدك..هــــــــــاااهـ ..تدمروووون عيلتنــا بنســب ماايشررف ..
ام عبدالرحمن:خيييييييييريـــ� � وعمـــى يعمـــي الشيطـــااان ..جــاااب واحشمــي ..المــرهـ اللي جااالســه تتكلمــيين عنهـا ولايعمييك الحقـــد ..
خيريه :اي حققققد يمـــــاااهـ ولدك مزززووج ووولدهـ ..مــن وووحدهـ هربــاااانـه بيســتتتر عليــها ..نسييتي شسووى في بنتـــي ..
بوجاسر:خييييريه لاتدخــليينــا بســالفه بنتـك ..وقولي لي ..مــــن ويين جااايبــه هالكــلااام ..
خيريه :مــن وووين جاايبتـه ..رح اســأل ولدك..ورح اقرى الجرااايد ..بنت فهـد الــ".."قبل اسبووع ..كــانت هربانه ..وابوهـا غطـى على السـالفه وقال مخطووفـه ..وترى هالبنــت تعرفهـا غادهـ في الجااامعـه ..
بوجاسر:وصقر يدددري عــن هالشئ..
خيريه:اييييه ..واســأله لاجــــااك..اناا ياا اخوووي..بنتــي ..رفضـــت كل الرجـال ..على امـــل ولد خالهـا ..يجي بيوم ويخطبـتها ..ولانسييت ..انـك انت اللي معشمهـا بهالشئ ..وبالاخييير يتزوج هالبنـــت ..قووول لولدك ..قـــدرهـ بنت الششووووااارع ..
نزلت الغطــاء على وجهها ..وعلقت الشنطـه على ايـدهـا ..وطــلعــت من البـــاب ..
بوجـاسر جلس وهو يمسك راسه ..
ام صقر:عبدالرحمـــن لاتسمــع كــلامهـاااا ..لاتسمـع كـلامها ..
بوجاسر:مـــــــــــــــــ� �ـــــــــريم اسكــــــــــــــــــــــ تتتتتتتي ..
ام عبدالرحمن تعكزت على عصاتها ووقفت:لاتصــااارخ عليـــهاااا ..ومااعليييك مـن كـلااام اختك واللي قالته ..هــــذذذي مجنووونــــه ..
بوجاسر بعصبيه :يمـــاااهـ مو مجنـــوونــه نسيتـــي انتـــي ..تعرفيين مـن بوخالدهـ ..بوخالدهـ اللي طردنـا يووم رحنــااا نخطـــب بنتــه ..قبل كم سنه ..اللحيين هو جااااي يعرض بنتـــه على صقـــر..شمعنــى ...يبـــي يستر على بنتـه اكييييد لعبووو علييه الغبـــــي ..غبـــــــــــــي غبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــي..
----------------





مسحـــت دمعتهــا وطــالعـــت فيه وهـي على الارض ..كــان وااقــف وهو لابس رووب الحمـام ..
محمد:الصــــووور مــن وووويــن وليييه عنــدك صووورهــا ..


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 19-03-12, 07:11 PM   #23

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

علياء بكـت:خــلاااص شتبــي موكــفـــاايه اللي سوويــتته ..خــلاااااااص ..
محمد:عليـــــــــــاااء ان ما نطقتــي بتشووفيين شئ اعظـــم ..تكلمــي الصووور مــن ووين ..
كــان يطــالع فيهــا والغصــه بحلقــه ..يبـي يعــرف يبــيها تقوول ان هــذااا كـــذذذب ..وان هــذااا مو حقيقـه ..وان اللي بالصوورهـ تلفييق ..وان ..وان..
محمد:علياء انطقــي..
علياء رفـعت راسها له وهي تبكي بحرقـه:مو منـــي مــو منــي ..مو مني ..
محمد:اجــــــــــل مـن مـــيييين ..
علياء تحاول تختلق قصه :وحدددهـ صورتهم ..وتهددهـــا ..انااا مالي دخـل والله محمد ..انت بنفسك شفت ..اناا ماااضيعت شرفــي ..والله ..
محمد:وعلى باااالك الشررررف بس بهالشـــئ ..
علياء تبكـي ..
محمد تفل عليهــا :وسخييييييييــــــــــــن ..كلكــــم ..
علياء طالعــت فيه :محــــمد ..
محمد تركــها ورااح دخــل الغرفه ..ماايبــي يسمــع اكــثثثر ..دمعتـــه نزلت على خــدهـ ..
جــلس على الارض ..
خسيسيين حقيييريييين ..مو واااثـــق فيييك يااعليــاء برغــــم كــل اللي صــاار ..
وانتي يااودااد ..
ماعـــرف شيعبر عنـــه ..او بــأيش يووصف مشــاعرهـ تجاهها..
---------------

أتْمنىّ ..*
لوْ تكُنْ الحياةً ! حكايّه !
.................... مْكّتُوبهْ بقلْمّ [الرَّصاصْ]
لّنمسحْ كٌلْ ~ماّضّيْ~ لآـآإأ " يّستُحق
...................................... الذَكِـِـِـِـِـِـِر



المقطع 2


وقف قبالهــا:مــــــــــييين هــــــــو بنـــــــدر..
خذت نفـــس عميييق :شقصـــدك ..؟؟
صقر بنظرهـ:قصددددي وااضح يابنت فهـــد "رص على سنونه "مييييييين هو بنــدر هــذاا بعــد ..هاااهـ ..
خالدهـ توترت:صقر لاتفــهم غلط ..
صقر:افهـــم شنووو غلط ..اتصـــال ومــن واااحد اسمه بندددر .."بحزم "لاتنسيييييين انــك صــرتي محسووبـه علي زووجــه ..
خالدهـ خلاااص حست نفسها بتصيح :صقر اسمعنــــي ..
صقر:اسمـــع ااايييش كفاااايه اللي سمعـــته الييين هالحــد ..احتــرمــي ..مشااااعر الزووج اللي قداامــك..لو سمحتـــي ..وان كــان عندك علاااقــاااات مشبووهه يااابنــــت النـــاااااس ..ترررى لاهــذااا في صاالح ولا وااحد منـــا ..
خالدهـ دموعهـاتنزل:انـــت ليييه مو رااضــي تسمعنـــي ..
صقر:مو مضطـــر اسمــع ااااي شئ ..اللي سمعــــته يكفـــــي..
خالدهـ :صدقنــي ..انــ..
صقر:عـــــن اذنــك ..
طــالعـــت في ظــلاله ..وهو يمشـــي طــــالع ..حســت نفســها منهــارهـ ..لفــت بسرعه ..ودخــلت لداخل وهـي تبكــي ..
رقــتت الدرجــات وسط صدمـه الخاادمــات اللي يطــالعوون فيهـاااا مستغربيين ..
سكـــرت باب الجنـاح وهي تصيييح ..اكيييد بيقوول لابووي وبيكرهنــي ..ومااابيطــالع في وجهـي بعدهـااا ..
لاء ءلاءءء ..لاءءء ..لييه يصيير فينــي كــذاا ..

صووت الجوال يدق ..رااحـــت مســرعه ..نفس الرقم اللي مســاعه رفعــته بسرعه :الوووهـ ..لاتتـــ..
*خااالدوووهـ وووينــك فييييه باليــااالله ترديين ..
خالده بصدمه وهي تمسح دموعهـا:ميييين ..
*ول ول ول ..نسيتينـــي ..
خالدهـ:ميمـــــــيييي ..
مريم :ههههههه عيووون ميمــي ..وحشتينــي ..
خالدهـ :ميمي وووينك فييه انقطعــت اخبااارك ..ماسمعــت عنـك شئ ..
مريم تنهدت :اسكـــتي ييااابنـــت ..لو دريين اااييش اللي صاار لي ..
خالدهـ مسحت دموعهـا وجلست :شصااار ..
مريم :افففف سالفـه طووويله
خالدهـ:رجعتــــي ..
مريم :ايييه تركـــي اخووي رجـعنــي للسعووديه ..بعد سوااالف بس خلينــي اشووفك ..
خالدهـ:وبنفس بيتكــم انتي ..
مريم :ايييه اللحيين لي شهرييين ..عااااد والله خــلاااص مارااح اترك السعوديه ..
خالدهـ:مريوووم ..
مريم :شسالفــه ..
خالدهـ:تقدرييين تجينـي اللحييين ..
مريم بخوف :اللحيين اللحييين ..
خالده:ايييه ما اظــن تركي بيمــانع ..
مريم :امممم لحظــه بســأله ..وبشووف ..

"مريم ..تصيير صاحبه خالدهـ ..وبنس الوقت بنت جيرانهــم ..اكبر منـها بسنــه ..توهــا متخــرجه مـن التمريض ..وتوهــا بادييه بالشغــل ..عمـرهـا 21 ونــص ..هي وخـالدهـ دائمـا مع بعض مــن انتقل خالدهـ للعييش عند ابوهـا "..


مريم :اقوول خلوودهـ انا بسكــر وبتصــل علييك ..بكلمـه لانه شكــله مو هناا..
خالدهـ :خــلاااص ..اووكي ..
نزلت خالدهـ الجوال مـن اذنهــا ..هي فعــلاً محتااجــه لهــا...
كـــاارهه نفسهــا بمقدااار كببييير ..كــل شخص مـن االلي حولهـا يصدق فيهـا اشيـاء يمكـن مو فيهـا ..
ويمنعونهـا مـن الشـــرح بداايه في ابووهـا ..ونهاايــه في صقر ..وموقفه اللي اليووم ..
مكتووب عللي اشقــى بهالدنيــا ولا اذوووق السعــادهـ ..مكتووب علي الهم ..
مكتوووب علي اني اظـــل مهمششــه ورايي مو مهـم عنــد احد ..حتى اقرب النــاااس لي ..
اناااا حااســه اني بضيييع ..ضيييع بهالدنيــااا ..ماابي احد يتركنــي ..كفــاايه اللي تركوونـي من قبل..
شفرقت عندك ياخالدهـ ..المفرووض يكوون عندك ..منااعـه من هالشئ ..
بس المناعه لها طااقه وانااااتعبت ..تعبت






----------------



اوول مااطــلع مـن باب الفــله ..اصطدم فيييه ..
صقر :آآآ "فتح عيونه"تـــــــــــركـي ..
تركي فتح عيونه هو الاخـر:افف افف ..يالقدددددديييم ..
حضنوااا بعـــض ...
صقر:والله لك وحشششه يالقــــااااطــع ..
تركي وهو يربت على ظهرهـ :والله انت اللي لك وحشــــه ..مــن زمــاان عنــك ..
صقر طالعه مبتسم :متــى الوصوول ..
تركي:قبــل شهررريين ..
صقر:ماشاء الله ..الحمدلله على الســلامه ..
دق جوال تركي ..
تركي :ون منييت .."رفع الجوال "نعااام ..
مريم :توتو بليييز بلييييز بليييييز ..بليييز ..
تركي ابتسم :شتبيييين ..
مريم :بنــااام عند خــالددهـ اليووم
تركي:شنوووو..
مريم :انااااا دائمـاً انـــاام عندهـا شالماانع اذاا نمـــت عندهـا اليوم ..
تركي :تنااميين عندهــا ..اذذااا ابووهـا اا مساافر مو اللحيين ..
مريم :بس انااا ابي اكلمهــا ..توتو طلبتــك والله طقــت كبددي مـــن جلســه البييت ..
تركي :بكــرهـ ورااك دوااام ..
مريم :بااخــذ اجاازهـ ..ولا لييه اخذ اجازهـ بكره انت تمرني الفجر ..يلااا حبيبي اخووي تكفى تكفى ..
تركي:امممم خــلاااص ..
مريم :فــــــددددييييــت قلبـــك ..
تركي:يــــلاااهـ انــا بالشــارع تعاالي بســرعه ..

سكر االجواال ولف على صقر:ايييه ماااقلت لي شتسوووي هنــاااا ...وفي بيـــت ..بوخــااالدهـ بعــد ..
صقر:عنــد زوجــــتي ..
بهــت وجهه تركـي:زوووجـــتك ومــييين زوجتـك ..
صقر:بنت فهد ..تو امــس ملكتنــا ..
تركي:مبررووك ياارجـــااال منـك المال ومنهـا العيال ..
صقر ابتسم :الله يخلييك ..وانت ممـــن شهر جااي ولا تجي الاسترااحه ..
تركي :جيييت بس فييه وجييهه جديدهـ مااريحتني بصرااحـه ..
صقر:اهــاااهـ ..يلاااهـ خلهــا على ربك ..يااشييخ ..
تركي:شكــلك مستعجـل واخرتك ..
صقر:لااا بس تعرررف مابي اتاخر على البيت ..يالله ان شاء الله اشووفــك على خيير ..
صااافحـــه ..ومشـــى متجهه للسيــارته ..صفق بالباب..وهو مقهوور ..اي صفحه جديدهـ الللي تبوونــي ابــدهااا معهـــااا ..
هــذذي يبي لهـــا صفحــااات على باال مااتعقل ..خلصناا من مجدي طلع لنــا هالبندرر مـن يكوون بعـد ..
--------------
الكـــل انصــدم ..ســفـرهـ امييــر لا لشــئ الا انـه يبــي يبــعد اميير عــن المــااســه ..
وداد:يبــــااهـ اميير ماااراا..
بو امير:انـــاااقـــلت كلمـــتي بنـــت عمكـــم جهزووهــااا لبكــرهـ ..ماافي نقاااش ..
وداد طالعــت باختهــا:بس..
بو امير حط مبلغ على الطاوله :هـــذاا عشــااان ترووحوون بكــرهـ تشتروون لهـا اللي يلزمهــااا ..فاااهمييين ..
-------------------
جــالسـه على السرير مو مهــم عندهــا مـن تتززووج ..المهــم عندهــا ترتااح مـن مــرت عمهــا ..
فقدت الشعوور باااي شئ ..صاارت متبلدهـ ..سب شتم ..
صحيح انهــا كــانت تتمنــى زواجهـا من اميييير اللي ..واااضح للكــل انه رااغب بهالشئ ..
واللي بين لها اخر شئ واخر مووقف صاار بينهـم هو اللي بين لهـا هالشــئ ..
بس عاارفه انهـا بتعيييش عــذااب نفســي ..لو رفضــت واصــلاً هــي تقووى الرفض ..
آآآخخخ يايبـــه ليتك موجوود ..وتشووف حاالي ..بنتــك مـــن بعــدك تعــذبت ..حيييل ..تلتهــت اليييين ما قرر مصييري عمــي ..
ياااربي ان شاء الله بو بندر ..مااايكوون قااسي علــي ان شاء الله يااربي ..
-----------------



ماعليـــك إن طحـــت ياحظـــــي مـلام
....................................وإن بغيــــــت ألـــوم قلـــــي من ألـوم
ضاقـــــت الدنــيا و لا عنـــــــدي كـلام
.................................... يا هي صعبـه ضيقة الشخص الكتـوم
من يلـــــوم إن صار بإحساسـه زحـام
....................................و السهــــر عيا عن أحــــزانه يقــــوم



ابتسم له وهو يفتح البـاب :حيـــااااك ..كنت انتظــرك ..
صقر دخـل ووقف في نص الشقه:سوووري هاااني بس موووقاادر ارجع البيييت ..عااارف امي رااح تحقق معاااي وابوووي ..وانااا ماافيني ..
هاني :ادخــل ياارجاال ولا عليييك ..
دخــل وجلــس على اقررب كنبـــه ..
طــلب مـن هاني ..مفتااح شقتــه لانه مو قاادر..يرووح البيييت مع انه مو عااارف ان البيت مقلووب عليه ..
هاني :شصــــار ..صقـر ..
صقر طالع فيه بغصه :ولاشـــئ ..
هاني:افــــاااا ..وتخــبي علي ..
صقر:مو ساالفه اخبي او شئ بس ..بس ..
هاني :بس اااييش ..





صقر ودمعتـه نزلت :هــاني خـلااص ..اعفينـــي مــن الكــلام ..
طــالــع فييه هــاني:خــلاااص انــا اخلييك ترتـــااح .."حط المفاتيح على الطـاوله "الصبح بجييك ..
طــالعــه صقر بامتنــان ..لهــالشخــص اللي يامــا وياامــا استحمــله ..
-------------------

ضايـــــع ٍ وسط الهـــواجس و الظـلام
....................................في عيـــــونه ياااهـ يا كثــــر الهمـوم
رغم انه عـــاش من فــــوق الغمــــام
....................................بس ما يطمــــح بمـــا دون النجـــــوم
حط ّ له بيــــن البشر قـــــدر ومقــــــام
....................................وين ما وجــّــــه عــزيز ٍ و امحـشـوم
من تنكـّــــر صـــد ّعنــّــــــه باحتــــــرام
....................................و اللي وافــــي شايلـــه فــوق الغيوم
ما نثر دمعـــــــه على صــدّة غــــــــرآم
....................................و لا وقــــف في سوق خـــلاّنه يسـوم


جــالس بالمطــار يفكــر اللي يسوويــه صح ولا لاء ..سفرررتـته ..اللي قررهــا بدقيقه ..حتى مـن غيير ماايشاااور نفســه ..
ماحــس الا وهــم يعلنوون ..عــن رححــلته ..وقف وهو يشييل الشنطـه اللي بيدهـ ..
تمنييت انــك ياافررح تقدريين ..حــب عطييتك ايــاااهـ ..حتى لو ماتحبينـي حتى لو ..ماكــان لازم تصرحييين بكرهــك لي قدامـي ..
عاارف ان الغلطـه مو منـك مـن عمـي اللي هو ابووك ..مـن البدايه كـان المفرووض اطـلب اني اجلس معـك ..
خــلاااص يااسلمـان لاتفكـر وااجد مــن باااعــك بعـــه ..
بعــه يااسلمــان..
بعـه ياسلمـان..

---------------
فتحـــت عيوونهــا على صووتــه..فزت بســرعه ..وهي تفــرك عيوونهــا ..
معـاذ وهو يفتح الدولاب:قوووومـــي ..حضــررري الفطوور مو كفــاايه انـك بتااخريينـي ..
سمر بسرعه نزلت من السرير:اااسفه معااذ مااكنت اقصد ..
دخلت الحمام فرشت اسنانها ..وغسلت وجهها توظت وطلعت عشان تصلي لانهــا اخــرت الصــلاهـ..
بعــد ماخلصــت لمــت شعرهــا وخــذت الجــلال ..وكـانت تسرع بخطواتهــا عشان تلحق تجيييب لـه الاكــل ..
حمدت ربهـا ان الفطور تقريبــاً جااهز حطــته في صينييه ..وصعدت فيه لفوووق ..
دخــلت الجنـاااح ..حطـــت الصينيه قدامــه :تفضـــــل ..
معاذ بعصبيه لانه عارف انه بيتهزئ على التاخـيير:لااااء ماشاء الله كــان تاخــرتي ..
سمر:معــااذ ..
معاذ:بـــس ولا كلمـــه وشيليييه ماابي اكــل انســدت نفسي ..
سمر جلست جمبه :على الاقل اشرب حلييب لاتروح ومعدتك فاارغه ..
معاذوهو يلبس شرابه:يقــال انك مهتمــه اللحييين ..
سمر:حبيبي ..عشاان خاطري ..
طالعهـا سااخر وقاام وقف حط الاغراض فيه جيبه :حبيبـــــي ..
سمر طالعــت فيه مقهورهـ دايمـاً يكسحهـالمـا تنطق هالكــلمـه ..مااتدري لييه بس تحــسه يسخر منهـــا ..




تجااهـل نظراتهـا ورااح ..طــالعت في ظــلاله ..اللي ترووح مـن قدامهـــااا ..
غمضت عيونهــ:ااحبك ايه احبك ..بس خووفي مــن قسووتك علي ينقلب هالحـــب لشئ ثاانـــي ...

كــان رااجـع مــن برااا بياخــذ..مفاتيحه اللي نســاهــا وانصــددم مــن تصــريحــها ..معقولــه هالكـلام لي ومـن ميييين سمــر ..
حاول يبعـد فكـرهـ الحــب مـن باله ..ومشــى بحيث انه يوضح انه هنــااا ..
فتحــت عيونهـا وهــي تشوفه يااخــذ مفاتيحه ..
لف عليهـا معاذ مايدري شلون طـلعت مـن لسأنه: اهتمــي بنفســك ..مع الســلامه ..
----------------
تمغــطت وهــي تتثاوب على رنه الساعه 10:هــاني حبيبــ..
طـالعت بالسرير اللي جمبهـا خاالي ..وويــن رااح هـــذاا معقووله من امــس ماجــاء ..
لاء لاء اكييد جــااء بس تحـــت ..نزلت مـن السرير وددخــلت الحمــام ..
اول ما طلعــت رفعــت السمــاعه ..ودقت تحـت ..
غرور:توووتي هــاني تحــت ..
توتي:لاء مدام ..ماافي تحت ..
غرور:ااممم ..طييب الفطوور جااهز ..
توتي:اااي مادام ..
غرور :طييييب حضري لي وواااناا نااازله ..
سكرت السماعه من غيير مااتعبر ردهــا اي اهمــييه ..ورااحت اتجهــت للغره البديل ..بدلت لبسهـــا ..
لبســت بنطلوون "سكنـــي "ابيض ..وبلوزهـ فوشييه ..بكـــم طوويل ..لبسـت لهـا كعــب منــاسب ..
وراحــت للمرايه ..حطــت لهـا مكــيااج خفيف ..وهــي تغنــي ..سحبت عبايتهــا والشنطــه ..وبنفس الوقت خـذت جوالهـا فتحــته ..
اتصاليين مـن رقــم غريييب ..تجــاهلتهــم ..وراااحــت اتصلت ..على هاني ..
لكـن لارد ..جــاهـا البريد الصووتي ..
غرور:هــانني ويينك فييه اقلقتنــي عليييك ..اول ماتشوف الجوال اتصل علي اوك حبيبي ..وحبيت ابلغـك اني بروح السوق مع رامــا بنت خالتـك ..يلاااهـ بااي حبي ..
حطت الجوال بالشنطــه ..وفتحت باب الجنـاح ..
كــانت تمشي وتقترب مـن اصواتهم في غرفه الطعــام ..
غرور:صبـــااح الخير ..
الكـل :صباح النــور ..
حطــت العبايه والشنطـه على الطــاوله اللي عند باب غرفه الطعـام واتجــهت لمقعدهـا وجلست ..
ام امير:ويين رايحــه على هالصبــح ..
غرور طالعتهـا بابتسامه :راييحــه مع رامـا السوق ..
بو امير:زووجــك ووينــه ..
غرور طالعت فيه :والله عمــي هو امــس رااح عنـد صااحبه ..بالليل ..كــانت عندهـ مشكله وقال يمكــن يتأخر ..وللحييين ماجاء ..
بو امير طالع الماسه :يـــلااااهـ قووومــي ..خلينــا نلحق على المحكــمه ..
قاامت بطــاعه مع عمهــا ..
ودادوهي تطالع في غرور:مـــن امــس ..مــاااجــااء ..
غرور وهي تاكـل :ايييه مـن امـــس ..
ام امير:اتصــلتي علييه شفتــي شفييه ..يمكـن فييه شئ ..
غرور :لا خــالتي لاتفاوليين ..ان شاء الله هو بخييير بــ..
تلفوون غرور كــان يدق ..
غرور:تـــوتــي هــاتي شنطـــتي.."خذت الشنطـه ورعت الجوال بسـرعه "الــووهـ ..نعـم ..ايييييه انا زوووجــته مــن معــاااي "وقفــت "شـــــلوووووووووووون .."حــست بدورهـ "هـــ..
كــلهــم يطــالعووون فيهــا ..مـن صــرخــت مااوعــوواا الا وهــي طااايحـه على الارض ..
وداد وامهـاركضواا لهـا ..
ام امير:غررروور شفيييك غرووور ..
-----------------






واقفــه على باب غرفــه الانعـــاااش تطــالع والدمعـه بعينهــا ..
ماتوقعـــت ابــد اني اشووفــك هنــااا ..
انت حبـــي الوحييد اللي حاااولت ادفنــه ..حاولت امحيييه مـن باالي ..
لانــك كنـــت مجـــرد صدفــه ..ورحـت بس هالصـــدفه كــان لهـا اشيــاء وااجد ..
ياااا ..يااهـــاني ..
يــــااهـ مااتدري شكـــثــر ..شكــثر كنت اتمنــى اعررف اسمك ..كنت اتمنــى ..اعرف ..مـن تكوون ..
قربت مـنــه ..ان شاء الله بتقوووم بالســلامه ..بس يااترى بتعرفنــي ..وبتتذكرنــي ..
بتعرف اني انااا البنــت اللي كــانت بطريقــك قبل خمس سنين ..البنـــت اللي صدمتها بذااك اليـــوم ..البنت اللي ..
كنـــت اوول انســان يبكيهــا يوم رحــت ..لاول مررهـ تبكي على انســان..



"ضربته :مجــــــــــدي..
مجدي طالع فيهـابجمود :مـــررريم خـــلاااااص قلت لك صــك الطــلاااق بيوصلك وش تبيين اكثر مـن كــذااا هــااهـ ..
مريم ودموعها تسيل:وبهالسهــــووولــه ..انت انـــسااااان حقييير ..
مجدي:مررريم جييتك لهنـــااا خطــاء ..
مريم بكت :مو انااا اللي جييييت ..مو بكيفي جيييت ..
مجدي بكل برود :انتـــــي طـــالق ممكـــن تتوكليين ..عندددي صاااحبي ..
مريم بهت لونهــا ..وظـــلت متمسكـــه بالبــاب ..ودمعتهـــا تسيل على خدهــا ..وبصوت راح :انزززييــن عباتـــي ..


سر زواجه منهـــا ماتدري لييه ..طلاقه لهـا في ثااني يوم مــن زواجهــم ..كــانت صغييرهـ مااتفهــم شئ عمـرهـا بس 16 سنـه ..
زوجهـا زووج امهــا ..مـــن مجدي ..عشاان الفلووس ..وووبس ..
يووم وداهـا ورجعهـا لامهـا رجـع زوج امهــا ..ورجعهــااا لبيت مجدي ..وقال لهـا ياويلــك ان رجعـــتي ..

نزلت الدرجــات وهــي متتوترهـ وخاايفـه وقـــاابلهــا ..كــان هــاني اللي مــن شاافهــا ..ظــل يطــالع فيهــا ..
وهــي نزلت راسهــا وهــي تتمسك بالجداار وتنـــزل ..خـــلاااااص شتقدر تسووي اذااا ..اللي المفروض ..يستر عليهـا رمــاهـا حتى مـن غيير ما يعيرهـا اي اهتمـام ..شتبي من الغريب صااحبــه ..
ماحــــست الا وشئ انحــط على راسهـــا ..
هاني:استررري على نفسسسك ..يااا بنـــت النــــااااس ..قداامك كــله شباب ..

"هــاني كــان شاب في بدايه العشرين لكـــن كــان يحترم شئ اسمه مراءهـ ماارضى يشووفهأأأتمشي بهالوضع قدام اي احد ..وهو يشوف الانكسار بيعونهـا..ماكـــان مصاحب مجدي بقدر ما مانع مصاحبه حتى انه ما كان يدري انه هــذااا هو بيت مجدي ..وكــان اسم مجدي يتردد بيـن ازمــان مختلفــه على مسامع هاني.."

مريم حفظــت كـــل شئ يخصص هالشـــااب الا اسمــه مااقدرت تلقطـــه ..
وقف معاذ وهو يكشف عليه ..ويطــالع بالملف اللي بيدهـ ..
مريم :دكتـــور شكــلك مايطمــن ..
معاذ طالعهـا:موعاارف شقوول لاهـل المــريض ولدكـــم دخـل غيبووبـــه ..
مريم فتح عيونهــا مصدومـه ..
معاذ:الضــربه جــات على دمــاغه .بشكــل مبــاااشر ..
نزلت عيونهــا علييييه ..
معاذ:انـا راايح انقــل الاخبار لاهــله ..لازم يدرووون ..
طــلع معـاذ واللي استلم حاله هـاني اليووم ..وكــان الوقـــت 2 ظهــرً..


"الحــاله صـــار لهــا في المستــشفــى مـن ليله امــس ..وبالتحديد الســاعه 10 باليل بعد ماطــلع مــن صقر ..الســاعه 12 طـلع مـن غرفه العمليات ..ولاتجــاوب مع اي شئ ..
ولسوء الحظ ..دخـل في غيبووبه .."

كـانواا وااقفيين يسمعوون كــلاام الدكتور ..الحريم في حاله بكــاء ..والاب يحاول يصبر نفســـه ..ويثبت اللي حوله ...
---------------
قبــــل 8 ساعات مــن هالوقت دخــل البيت عشـــان يااخــذ الاغرااض للرووحــه للشــاليييه ..
كــان متامـل انه ما بيقــابل اي واحد مـن اهــله ..
*صقييييييير..
غمض عيونه وهو يعض على شفايفه ولف :نعـــم ييبـــااهـ ..
قابلــــه بكف معـه انطــقت صرخــه امرأتين :عبـــــــــدالرحمــن ..
--------------
هنــا ينتهــي البارت 7
تمنـــى انــه نــال على رضاكـــم واعجاابكــم


*هـــانـــي..والغيبوبــه ؟؟والحــادث كييف وايــن ؟؟ولمــاذا ؟؟"ســر خلف هـذا الحادث "؟؟
*خالده وصقر تعقدت الامووور ؟؟هـل مــن فرصه للتبرير؟؟
*سماع معااذ لاعتراااف سمر بيليين قلبه ؟؟
*سافر سلمـان ..لكـن هــل فعــلا بيبيع الحب اللي بقلبه ؟؟
*مريــم وحبهـا وتعلقهــا بشخص متزوج ؟؟وسر زواج مجدي منهـــااا؟؟
*عبدالرحمــن "بوصقر"..بتقتنع بتبرير ولدك ..لك ؟؟ولا بتقتنع بقول اخختك ؟؟
*محمــد ..؟؟




صورتين للبارت القادم مــن يااترى اصحابهاا..

1




2




ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته








nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 07:41 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البــارت 8



المقطع 1


انصــدم مــن الكـف اللي جــاه ..ومــن امـه اللي جاات مسرعـه ومسكــته ..
بوجاسر:كــذاا ياااولد امـك ..تنززيل اسم عيلتك للارض ..ووتتزووج مــن ..مــن ..
صقر سحب نفس :يبــــااهـ ..انــ..
بوجاسر:نـــربييييك ونكــبرك عشــان في الاخيير تتزوج لنـا بالسـر ..وترد تتزوج وحدهـ خربــا..
صرخت فيه امـه:عبددددد الرحمـــــــن ..
صقر طالع بجدته وامه :يمــه جــدهـ ..خلووونــي معــــاااهـ ..
ام صقر تمسكت فيه مااتبي تخليه ..
صقربحزم :يمــــــاااهـ..
تــركــته وهـي تمســك ام عبدالرحمــن وتطــلع مـن الصــاله ..وهـي تنـاظر في بو جاسر ..تبيــه بهدوء يكــلم ..صقر ولا ينــسى اخــرمكــالمـه شصـار بينهـم ..
وكييف ..طــااح ..عليهم اسبوووع ..
بو جاسر :هــذااا وانـــا اقووول هــذااا مسندددي اللي بستنــد علييه ..لكبــرت ..تسووي هالشكــل ..تتزووج وووحدهـ ..منحــاااشـه من اهــلهــا ..
صقر:يبـــــااهـ انت مو فااهـم شئ بعدددين مـن هو اللي قاالك هالســالفه هـــااهـ ..مـــييين ...
بوجاسر:عمتــــك ام غـــااادهـ ..
صقر بسخريه :وووانــــت على طووول اي احد يقووول لك شئ بتصدقـه ..
بوجاسر:لييييه عنــدك كــلاااام ثــاااني ..ياا استــاااذ ..شلي يخلي ..بو خاللدهـ يجــي ..ويقوولك تتزوج بنتــــي هــــاااهـ ..الا انهـــااااا مسووويــه غلط ..ولا انـــت مــــن انـــت ترااك حي الله فقــــــيييير ..منتــــف ...مااعنددددك حتــى مهــــر ..لهـــاااا ..
صقر:يعنــي بظنــك ماافي شئ بيشــفع لي عند بو خالدهـ انـه هو اللي يجيــني مو انــا اللي اجيييه ..
بو جاسر:ايييه ماافيييه غييير انه يبي يستــر على بنـته ولقـــى له غبي مثـــلك ..يســـاعدهـ ...ياغبــــــــــــيييي..
صقر طالع في ابوهـ :يبـــه انــاا بفهمــك كــل الســـالفــه ..وانـــت وضمييرك ..
------------
ام سلمـان:هــذاا اللي صــاار ياابنتــي ..
كهرمـانه :طيييب وهو ما اتصــل عليييكــم ..مااقــال لكـم وووين راايح ..
حبيبه :يمــه ما اتووقع انـه رااح يرووح مكــان بعييد ..يعنــي ..ووويييــن بيرووح ..مااعندهـ احد بــراا ..
ام سلمان طالعت بناتها:اخووكـــم اكيييد بيرووح لهــم اكيييد ..
كهرمـانه :اييه عنــد مـــن ..
ام سلمان حطت ايدهـ على وجهها :عنـد عيااال سطـــام ..
طـالعوا بعـض من يكوون سطــام هــذااا ..
---------------
بوجاسرمسك ايد ولدهـ :صقـــر يبــه طلقهــا ومستعــد ازووجــك اللي تبيــهااا طلقهـــا يبــه شلــك في وحدددهـ ..منـــت عاارف صدقــهااا ..
صقر:يبـــــه ..انت تثق فينــي صــح ..تكفــى لاتعييد هالســالفه قداامــي ..
بوجاسر:ليييييه مااعييييــدها يااولددددي ...هالبنت مشاااكلهــا كثيييرهـ والله كثيييرهـ ..
صقر:يبــاااهـ صدقنــي اذاا عجـــزت عــن انــي اخليهــا مــرهـ ..مااارااح تظــل بذمتــي ولا يوووم ..
بوجاسر:تووعدنــي ..
صقر:اووعدددك يبــــه ..ولاتحــاااتي اناااا عندددي احســااس ..ان في شئ خطـــاء ..في شئ خطــاء بالموووضووع ..
------------------
مريم:الله ياا خالدهـ كــل هــذااا صاار معــااااكك ..
خالدهـ مسحت دمعتهـا:تخيلـــي ..مريـــم ..مااالي احد اقووول لــه اللي بقلبـــي ..ابوووي مو فااهمنــي ..وصقر امــس ..سمعنـي كــلااام مااتوقعتـته ..مانــي عارفـه شسووي ..
مريم مسكت ايدهـا:اشششش لاتصيحــيين ..شووفــي بندر والله ولد حــلاااال ..على اللي سوااهـ معــاااك ..وبااايييــن انـه حبــك ..بس هــم طــالعــي الوجهه الاخــر ..انــه في يوم مـن الايــام ..حااول يخدعـك ..
خالدهـ :بس..
مريم:لابس ولاحــاجـه ..خااالدهـ انتــي اللحييين متزووجــه صدقينـــي ..اللي يحبــك احسن مــن اللي انتتـي تحبيــنه ..صقــرررر شووفــي وووش ضـــان فيييك ..بس ترااك للحييين على ذمتــه ..
خالدهـ طالعت فيها:احس احيــانــاً..انه عشــان فلووس ابووي ..
مريم :انتــي تعرفييين مـن ولدهـ صقــر..ولد الــ".."..صحيح عايلتهــم فقيــرهـ ..بس ترررى اي شئ يمـــس شرف البنــت ماايرضوونـه ..
خالدهـ طالعتها:مريم انتـي شتقولييين ..
مريم :خالدهــ..فرصــه صقـر بيــدك ..تقريبــي منــه اشرحـي له الوووضع اللي انتــي فيييه ..وكيييف انحطيتـي فيييه ..اشرحــي له كــل شئ ..
خالدهـ:بس..
مريم:لاتخــلييين قلبـــك اعمــى يااخــالدهـ ..
دق جوال مريم بهـذي اللحظـه :اووهـ هــذااا تركــي ..
خالدهـ:بتروحييين ..
مريم:ورااااي دواام ياابنـــت ..
خالدهـ ابتسمت لهـا:الله يووفقــك .بس مااشبعــت منــك ..
مريم :لاتخــافييين ..التلفوووون بييننــاااا ..بعدييين ..انــااا عنددي سوااالف لك كثييير ...
قــامت مريم ولبسـت عبـاتها بتطـلع للدوام ..
وخـالدهـ رمــت حالهـا على السسرير ..نوعاً ما ارتااحـت خااصـه باللي صاارحـت فيه مريم ..
طـالعـــت الســاعه 6 ..يمدينــي انـــاام قبل ماايجــي صقـــر ..رااســي يالمنــي ..هــذاا وانــا تعبــانه صــار لي اللي صــار ..زييين انــي وااقفـه على رجلي ..
طــق على البــاب ..
خالدهـ وبصوت كله نوم :تعـــااالي كــاندي..
طـل براســه :وبـــس كــاندي اللي بتجــييك ..
تعدلت بسدحــتها وطــالعــت في ابوهـا اللي دخـل عليهـا مبتسم :صباح الخييير ..
خالدهـ:صباح النوور..
بوخالدهـ يطالع فيهـا:شلوونك اليوم احــسسن ..
خالدهـ تهز راسـه يعنـي ماشئ حالي ..
بوخالدهـ طالع وجهها اصفــر ومبيين مـن عيونهـا الحمـر انهـا كــانت تبكـــي ..
بوخالدهـ:خالدهـ ..فيييك شئ ..تعبــانه ..
خالدهـ:لاء يبـــه بس كـانت عندي مريم صاحبتــي ..وتووهــا طــالعـه ..مانمــت..
بوخالدهـ ربت على كتفـها :ارتــااحــي نــامــي ..
خالدهـ:ان شاء الله ..
بوخالدهـ:حبييت اصبح علييك قبــل مااتمشووون ..
خالدهـ بخوف :يبــه انت مو جااااي ولا شنوو ..
بوخالدهـ :خـــااالدهـ ..انااا ابييييــك تقتنــعيين بصــقر ..صقـــر والله يستــاهــلك ..
خالدهـ سكــتت وهــي تنزززل راسـها ..
بوخالدهـ قرب منهـا وبــاسهـا :اتصـــلت تفيه بيجــي الســاعه 8 ..جهزززي حالك يبــه ..
----------------
حط الشنطــه على الارض وهو يطــالع فيهم واحد واحد ..
راشد:سلمــــانوووهـ ..
مساعد:سلمــــــــاان..
ابتسم لهـم سلمــان ..وتحــااضنوووااا ..
راشد:ايا يالقــاااطــع اللحيين جااااي لنـــااا...
سلمان ابتسم :بجــلس عند البـــاااب ..
مساعد:لاء شدعوووهـ البيـــت بيتــك ..يااااسلمــان حيـــااك..
دخــل سلمـان وشال راشد شنطتــه ..
راشد :اخييييراً رضييت عليينــااا ..
سلمان طالعـه بحرج :انـــااا اصــلاً مو زعــلاان ..
مساعد:رشوووود ..
راشد:مااعلييينـــااا ..حيااااك ..
سلمان:بصراحــه انــاا ماارااح اطووول عندكــم اناا بروووح امرريكــااا ..
مساعد:نعـــــم امررريكـــااا وش عندك ياابووو..
سلمان:مااعندي شئ بس ..تغغغييير اجوااء شووي..."جلس على احد الاسـرهـ"بضاايقكــم كــم ..يووم ..
راشد:شهالكــلااام ياابوو الشــباب ..
مساعد :مااعلينــا انت ارتـااح اللحيين بعديين نتفــاهم ..
راشـد:ااي بعديين نتفــاهم ..
سلمان:مشكووريييين ..
سكــرواا البــاب ..
راشد :اقـــص ايدي اذااا ماا كـاان متهااوش مع اهــله..
مساعد:وانــــت شعليييك ..هـــااهـ ..
راشد :شعــلي نسيييت اللي جاانــا مـن وراااهـ ..
مساعد جلس على الكنبـه :والله اللي يشووو اشكــالنـا بعــذرهـ بيخــاف على ولدهـ ..
راشد:ليييه اشبااح ..
مسااعد:لاتسووي حاالك العفيف ..وانت عاارف وش انا وووش انت ..


راشد -مساعد:
شباب سعودييين مـن الشبــاب الطــااايش الضااايع ..ماالهم هددف في الحيـــااهـ ..سابقــاً كـانواا اصدقـاء لسلمـان ..بس امــه ماا اعجبوهــااا ..
لان اصــلاً هالولدييين مبيين عليهـم راعيين ..سكـر وخرابيــط ..عانت ام سلمان اليين ماخــلت ولدهـا يتركـهم ..
ثنينهم هالفتـرهـ في الكووويت عااايششين..
---------------
وقف بسيارته الكـامري وهو يتذكــر كـلااام ابووهـوكييف يترجــااهـ ..
هو فااهــم لابووهـ نوعـاً مــااا ..يقدر يهدييه احيانـا ..وفي احيان كثثثييرهـ يفشل حتى في شرح له الامور ..
الامــر والموضوع اللي شرحه له اليووم كــان مووضووع حساس ..بس مايدري شلون صااار مــرهـ سهـل..
خاصه مع الكف اللي جــاهـ مــن ابووهـ تووقع ان ماافي تفااهـم مـن ابووهـ نهائيــاً ..
اسنـد راســه على الكـرسي ..وهــو يفتـح النــافــذهـ طـلع الزقــارهـ الوحييدهـ اللي بقــت في البكـــت ..وبدااا يدخنـهــااا ..
مااحــس فيهــاااا يووم خلصــت ..واستغرب وهو يشووف خالدهـ ناازلــه مــن عتبــات الفــله ..مــن اللي ناداهـا ..
فتح البــاب ورمـا بقايا الزقــارهـ ..ودااسهـا بررجــله ..سكــر البـاب وهو يشوف كـاندي تركــب الشنـطه ..
خالدهـ قربت مـن عندهـ :صباح الخير..
صقر:هلا هلا صباح النور ..يــلاااهـ اركبـــي ..
خالده طـالعت بالسيــارهـ ..ثم غمضت مـن عيونهـا تمسح مـن بالهـا الفكـره قبل ماتستقـر ببالهـا ..
تقـدمــت كاندي وفتحت لهـا البــاب وهــي دخـلت ..وجــلست ..
لفت كـاندي على صقر:حــط بااالك منهــا ..
صقر:ان شاء الله ..مع الســلامه ..
اتجهه للمكــانه ..وركــب ..سكــر البــاب ..وهــو يسكــر النواافــذ ..حقـت السيــارهـ ..
خالدهـ:صقـ..
دق جواله بهـذي اللحظــه رفعه بسرعه ..:الــووهـ ..هــلااا والله بو هلال ..لالا شدعووهـ ..مااسحبت ..لا ان شاء الله ان شاء الله السبت بداوم ..لاتحــاتي ..شلوووون وويين ان شاء الله ..لحظه لحظـه خلنــي اكتبـه .."طــلعع مـن جيبـه قـلم وخـذاا مـن الاوراق اللي قدامـه "ايييه ..050****** ..شـركه مجدي للاخشــاب ..الله يعطييك العافييه ..بس مااقــلت لي متى اخر موعد للتقـديم ..اممم ..خلاااص اووكــي اشووفك السبت ..مع الســلامه ..
نزل الجواال في حضــنه وحط الورقه في جيبــه ..
وخالدهـ تطـالع في حضنهــا حتى مااخلاهـا تنـطق اسمـه وتكمــل مناددتها باسمـه ..
صقر:افطـــرتي..
خالدهـ طالعته:لاااء .."انصدمــت في اثــار الاصابع اللي واضحه على خده بس ماتجرأت تسـأل"..
صقر وقف عند اقرب بوفيه صاادفهـا حتى مـن غيير ماايسـألهـا شتبيين نزل يجييب على ذووقه ..
طـلعت الجوال مـن شنطتهـا ..وجــلســت تشيــك على الاشيــاء الجديدهـ اللي وصلتهـا في البي بي ..لانهــا مـــن امــس مااجاات جنبهــم ..
اول مااحســت في قرب دست الجوال بالشنطــه ..
دخـل وحط الاغراض بحضنهــاااا ..وحــرك السيـاره مـن غيير كــلاااام ..
طــالعت في السندويشــات اللي جايبهـا فلافل..وبيبسي..طــلعت له وحدهـ :تفضــل ..
صقر خذها مـن غيير ماايطــالعهــا ..
خالدهـ عصبت ماتعووودت ومااتبي تتعود على تجـاهـل احد لهـا كــذاا :ترااك مومغصوووب ترووح معــااي ..
طـالعها ساكت :مــن قاالك ان شاء الله ..
خالدهـ :تعــامــلك معـــاااي ..
صقر نزل الخبزهـ مـن ايدهـ بهدوء :لافسرييين التصرفااات على كييييف ابووك ..
خالدهـ :امــس كــ..
صقر:اشششش مابي اسمع شئ عــن امـــس ممكـــن..
------------



صوت الاجهــزهـ الوحييد المخييم على الغــرفــه ..مختلط مع صوت بكــاهــااا ..
ماسكه ايدهـ:هـــاني يااااخوووي اصحــى كــلنااا محتااجيين لك معنــااا مانستغنــى عنـك..يااخووي ..هـاااني "باست ايدهـ "..امــي تعبــتت مــن دررت انـك طحــت ..انااا عاارفه انـك ماابتسمعنــي ...بس ..بس ..محتاجه اقول هالكــلااام ..

بوامير باستغراب مـن كـلاام الضابط:حـــاادث مدبر شلوون يعنــي ..ومــن له مصلحــه ..يسوووووي فيييه كـــذاا ..
الضابط:احنــا اللي المفروض نسأل يابو امير ما عندك اعداء احتمال انهـم يضرون ولدك ..
بوامير:حظرهـ الضاابط انااا مااالي اعداااء عشاان يضروون ولدي ..
الضابط :متــاكد ..مافي احد ..
بو امير :ايييه ياااحظــره الضاابط ..متــاكد ..



جالسـه على الكرسي وتهز برجلهـا خاايفــه على الانســان اللي داخـل والى الان ..مااطــلعواا بخبر وبشروهـم بخبر زيين عنـه ..معقوولــه يمووت ..
اووهـ شتفكريين فييه يااغرور ..تفائلي بالخييير ..
تنهــد بضيق ..وهـي تكبت غصتهـــااا ..
------------

المقطع 2


خَلفَ كَوآليس ( إبنتك ) الرقيقهـ يـأبتـــاهـ . .
فيضآنٌ مُدمّر مِن مَشآعر قـاسية جداً رَغمُ أنهـا تدّعي آلآمبَآلآة
--------------

وقفــت عنـد المرايـه تطــالع في وجههـا اللي كــله تعب ..فركــت عيونهــا ..وهـي تسمـع صوت مفاتيح معـاذ ..
نزلت ايدهـا مـن عــلى وجهها ..وطـالعت فيه يوم دخـل ..
معاذ:السـلام عليكـم ..
سمر وقفت تاخـذ منـه البالطو :وعليكـم السـلام ..
عطــاهـا البالطو وجــلس ..
سمر جلست جمبه :غررريبـه جااي اليــووم..
معاذ:خلصـــت شغــلي بدرري ..واستاذنــت ..ابغــى انــاام ..
سمر تطالع فيه للحيين :مااتبي غــدااء ..مسوويه فررح كبســه ..
معاذ:لاء لصحييت يمكــن اكــل ..
تركهـا وقااام نزل ملابسـه ولبس له بجامـه ..وانسدح بينــام ..
سمر وهـي على نفس مكـانها ماقامت :معـاذ ..ابي اروووح اسووي تحليـــل ..
معاذ سكــت عاارف انها بتفتح هالموضووع ..
سمر لفت عليه:معــــااذ..
معاذ:سمــــر مو وقققتــه خلينــي انـــااام ..
-----------
طــلع لبــراا يشم هوااء ..بو خالدهـ ماجـاء لحد اللحييين والضيووف اللي قال عنهم بعد اتصلوا وقالوا انهم بيتاخرون..
كــان مو متضايق بقدر ماهو ..مكركب احواله ..ظــل يطــالع في الاجــواء ..وهو يسمعــها مـن داخـل تكلم جوال ..
لف وطــالعهـا مـن ورا الزجــاج ..كــان مبيين من تهامسهـا مع اللي تكلمهــا انهــا متضايقه ..
تكلمهــا وليييه ماتكوون تكلمـــه ..
مشـى بخطوات خفيفه ..وطــل براسـه عليها مـن ورا الباب الزجـاجي ..
خالده:مريوووم اقنعــيه يجيبـك ...تكفيين ..
ارتــاح يوم سمعهـا تقول مريوم ..ولف عنهـا لبرااا وهو يتساند على الجدار ..
يعنـي بتظـل طووول عمـرك تشـك ياااصقر انت شلي خلااااك توهـق نفسـك ..
ماحــس الا على سيااارهـ وقفـــت قبالـه ..ابتــسم وهو يشوف رجـاليين بداخـلهـا ووراهم حرمـه ..
بندر:اسكـــت انت ومــرتك وانزلواا يــلاااهـ مو كفاايه انكـم ماخرينـي بعـد جالسين تتفلسفون بالضحـك ..
شاهر:ههههههه احنـا ماخريينــك ..اقوول ياسمييين قومـي ننزل مـن السيــارهـ لايكرشنـا السيــد ..بندر ..
بندر:انـزل لابالعقـال ..امحـط مرتك ..
شاهر:انت تقوووى بس ..

بندر فتح بابه :انــــا نازل ..
اول مااوقف عينــه التقــت في عيــن الللي كــانت طـالعـه وراا صقــر ..ومــاكــان عليهـا حجـــاااب وشعــرهـا يتطــاير ..
صقـر ماكـان حاس باللي وراااهـ ..وعلى باله ان بندر يطـالعـه ومنصدم مـن شئ ..
بندر تدارك نفسـه يوم شاف خالدهـ دخـلت لداخل وحول نظـرهـ للسيارهـ بتوتر:يـلااهـ انزلواا ..
سكــر باب االسيارهـ وهو يتقدم مـن صقر :الســـلام عليكــم ..
بندر :وعليكــم ..معـــااك بندر الــ"_"..
صقر مبتسم :صقــر الـ"_"..زوج بنت بوخالدهـ ..
بندر بغصه مـن تعريف صقر عن نفسه :تشرفنــا ..
صقر:انــا الللي لي الشرف حياااكم تفضــلوااا ..
دخــل الرجــال على القسم الخاص بالرجــال ..وجــلســوااا..كــان بندر فحمـااان ..حييل ..مو قاادر يستوعب انه جــااء هنــا ..
اصـلااا بالسيـارهـ لاول مــرهـ ..يستهبـل هالكثـر مع احد ..بس التوتر وعمايله ..
دخــل العــامل يقــدم مــاء ..
شــرب المــاء وهو يشــوف شاهر وصقر يتعرفون على بعض ..
--------------
*اذاا مووقتــه اللحييين اجـل متـى وقــته هــااهـ ..معــاذ احنـا صاار لنـا سنتين متزوجيين انت ماتشووف نظـره الحريم ..والله تذبح ..لما يســألونـي..
معاذ تنهـدوقام وجلس جمبها وهو يمسح على شعرهـا:خــلاااص سمر لاتسوييين كــذاا بنفسـك ..انــا رااضي ..
سمر:عمــي كـل يوم يلمح لهــشئ ..
معاذ صر بسنونه :سمـــــــــــر ..
سمر:ا..
معاذ وقف منهي النقـاش :حضــري لي حمـــااام ..
سمر طالعته مقهور هـ من تسكيره للموضووع ..كــذاا مـن غيير حتى مايجاوبها جواب صريح ..وقامت عنـه ..
معاذ اول مااقاامت تنهـد برااحـه وهو يرمي حاله على الكنبه ..

"مدررري شقووللك يااسمــر على بااالك انــي ماااسووويت سوووويت ..سوووويت ..وانــا مابيييك تحسييين انك في سبب شئ بحياتي "





ماحس الاعلى ايدهـا اللي مسكت ايدهـ :معـــااااذ اذاا كــان لي خاطر عندك خلن اروح اشوف ..
معاذ وقف متنرفز:سمــــــــــــــــ� �ـررررر كم مررهـ بقوول لك انهـي هالنقــاش فاهمه ولا لاء ..افففففف ..
تركهــا ودخـل الحماموهو يكفخ بالباب ..
جلست على الارض وهي تصيييح :زياااادهـ على همي هم ثاااني ..اكيييد مابيحبنـي لاني ماااا اجييب عيااال ..
تساندت على الكنب وهي ترفع عيونها لفوق :يااااارب اناا لااســالك رد القضــاء ولكـن اسـألك اللطف فيه ..



دخل الحمام وتساند على الباب يااربي مابيها تعيييش اللي عاشته امــي ولا ابي هم ابين لهــا انــي ضعيف قداااام هالحــب اللي تحــاول تعطينـي ايااااهـ ..ولا ابيهــا تحــس اني مشفق عليهـــااا ..
غســل وجهه وهو يتذكر ملامح وجهها قبل شووي شفييك ياا معــاذ مسح الدمعـه مـن عيينـه ..هالشئ ماايسووى ..ماايسووى ..
نزل راســه تحت المــاي وكلمتهــا تتردد على مسامعــه ..



"ااحبك ايه احبك ..بس خووفي مــن قسووتك علي ينقلب هالحـــب لشئ ثاانـــي ..."


"ااحبك ايه احبك ..بس خووفي مــن قسووتك علي ينقلب هالحـــب لشئ ثاانـــي ..."




-------------------

خالد جالس يتغدى وجمبه فرح اللي سرحـانه وبعالم اخر ..
خالد:فرح بتروحييين ..
فرح:...
خالد لف عليها وهزهـا :فرووووحـــه ..
فرح حنـا استوعبت وطالعت فيه :هــااهـ ..
خالد:بتروحييين للشــاليييه ..
فرح نزلت عينها على الصحن:ما اعرف احد هناااك ..
خالد :بس عمي بوصقر مصـــر يقوول لازم تجوون ..ولا بيزعـل ..بعدين حبيبه وكهرمـانه بيجوون ..
فرح :مدري بشووف ..
خالد:شنو اشووف العصر بنمشي قومي جهزي ملابســك ..
فرح :خالد
خالد:نعـم ..
فرح :لاء لاء خلاااص ولا شئ..
خالد رفع حاجب :شسسالفتك انتي اليووم هــــااهـ ..
فرح وقفت :ولاشئ اناا بجهـز نفسي عشــان نرووح ..
------------------
جالسـه على السرير وعينهـا في لحظه والثانيه تطـالع في اللي ناايم جمبهــا ..ودمعتهـا متحجرهـ وغصتهــا ..
نزلت من السرير وهـي تلم القميص عليهـا ومشت وهــي تعرج ..اليين ماوصلت للنافذهـ فتحتها ..وهي تستنشق هوااااء ..عليل ..
حطت ايدهــا على الناافذهـ "يبـــه اناا تزوجـــت ..بس مو انت اللي تمنتيه تزوجــت لو كنت عااايش كــان رفضت هالزواجه ..مااارضيت انك تزوجنــي ايااهــااا ...مدري يبــه وش يكوون ...الظــاهر انه شخص طييب بس ..بس انااا خاايفه منـه ومـن قــربه ..يبــه ..كنت تقولي دايممــا ..انتي لفلان ..انتي لفلاان ..عشمتني فييه ..وهو تزووج غيييري خليتني احط امـل وانصدم .. وتمنيت زواجي من امير اللي قال كـّاا مره ـ انه يبي يتزوجنـي ..بس ماحصــل وتزوجــت بو بندر..يبـــه كثييير محتااجه لظهر يسندني مو قاادرهـ اتحمل اكثر اناا تعبت ..تعبت يايبه تعبت .."

*بوسه على كتفها :شتفكر فيه عروستي ..
لفت عليه وطــالعت فيه :ولاشئ ..
بوبندر ظــل يطــالع فيها مبتسم وهــي منزله راسهـا تحس انها تايهه ..مو عارفه شتسووي ..
بوبندر :بطــلب مـن الخدم يحضرون الغداء ..تاكليين شئ محدد ..
الماسه :اللي تاكــله انت انا باكـله ..
ابتسم لها ورااح متجه للتلفووون بيتصــل على الخدم ..
-------------
خالد :هــلا والله حبيبتـــي وينـك ..
حبيبه وهـي تغطي وجهها :جاااييه خــالد "تنادي "يمـــــــااهـ يــلاااهـ خــالد وصــل ..
خالد:انا بالسيااارهـ ..
حطت جوالهـا بشنطتهـا وشالت شنطه المـلابس :يـــلااااهـ يمــاااهـ بنروووح ..
ام سلمان جات وهي تحط عباتها على راسها :يووهـ جاااييه يابنتـي بس البس ..عباااتي..الله يصلحك ..
طــلعواا من البيت وركبوا السيارهـ ..
خالد :هــلا والله تو مانورت السياره يمه حصه ..
ام سلمان :هلا فييك يمه منوورهـ براعيهـــااا ..
فرح :اخباااارك خالتي ..
ام سلمان :بخيييير ..
عم الهدوء بعد رد ام سلمان على فرح اللي انصدمت ووجلست ساكته ..عاارفه انها غلطت بس مو كـذاا تعاملها المفرووض ..
حبيبه همس بذنها:حبيبه امي شووي متضاايقه على روحه سلمان لاتواخذينهاااا ..
فرح بنفس الهمس:ماافي اخبااار عنــه ..
حبيبه:للحيين ما اتصـــل ..بس هو قاال بيتصـــل ..
فرح بدمعه :والله من غيير قصد طلعت الكلمه ..
حبيبه:اشششش بعديين نكمل كلاااام ..
--------------
طــلعت من الانعاااش وقبالها كــانت واقفـه :طمنينــا ..
مريم مبتسمه ابتسامه مطمنـه:انتــواا ادعــووو لــه ..
وداد:الله يشفييه يااارب ولا يحرمنــا منـه اميييين ..
مريم :آآمييييين ..عـن اذنـك ..
تركتهــا ومـرت من جمبهــااا ..آآآهـ يااهــاني ليييه مو قااادرهـ استوعب الوضع اللي صاااير لييييه ..
وداد طالعت في غرور:غرور ماادخــلتي على هااني ..
طالعتها غرور:دخــلت بس مااااقدرت اجـلس عندهـ اكثر مو قاادرهـ اشووفــه كـذاا ..
وداد جلست جمبها :ان شاء الله بيقوم لنــا سالم غنــاااتي لاتحــاتييين..
غرور مسكت ايدهـا:ان شاااء الله ..
--------------
مع اذان المغــرب ..استطـــااع بو خالدهـ يخلق جو مختلف لبنتــه ..في انه يجمــع اغلب اهــل صقر مع بعض من اصدقائه ..واخووهـ بو محمد اللي حضر هالليله عشــان بوخالدهـ مسووي حفله مصغرهـ احتفالاً بخطوبه صقر وخالدهـ ..

كــان ماخــذ خمس شاليهــاااات ..جمب بعــض مع الشــاليه حقــه يعني صاروا سته ..

اللي حضروا كـانوااا ..
بيت بو جـاسر وحرمته وامـه ..
بيت بو معاذ وزوجتـه وبننته وخالد ..بس معاذ وسمر ماجاوو لان معاذ عندهـ دوام ..
بيت ام غادهـ ماجات غيير الام ..
بيت ام سلمان وبناتها ..


كــل وااحد كـان ماخـذ حرمتـه والا خطيبتـه ويمشووون ..
بقـى في الشــاليــه ..ام سلمان ..صقر ..خالدهـ ..فرح ..وام عبدالرحمن ..وبندر..
كــان متمدد بالصــالوون ..وحاط ايدهـ على راسـه ..يفكــر..بالافكــار اللي ماااهي رااضييه تتركـه ..
وهو يسمع حركــتهاااا ..حوولــه تروح وتجــي ..
فتح عيونه يوم سمع صووت الكعـب ..
خالدهـوهـي تطـل براسهـا على المطبخ :كـــاندي ..
كاندي جاتها :هــلاااا حيااتي ..
خالده لفت وعطتها ظهـرهـا سووي االفستان فيونكــه ..
طــالعـت في صقر اللي يطــالع فيهــا نظرهـ خاطفه ثم نزلت راسهــا عنـه ..
مـرت مـن قدامـه ..
صقر تعدل وجلس :لحظــــه خالدهـ ..
لفت عليه وطـالعت فيه باستفهــام..
صقر:حــق اااايييش هالكشخــه ..
خالده مستغربه من سؤاله :ماافهمـــت حتى انت قووم بدل والبس لك ثووب ..ولا نسيييت ..
صقر بسخريه :تبيين تقنعينـي انـك فــرحــانه ..
خالدهـ:اناا ماا اقوول انــي فرحــانه ..او شئ ..بس انــا محترمـه اللي قداامـي ولو سمحــت ترااك من امــس تجــرح فينــي واناا سااكــته ..
صقر تســاند على الكنب:يــاترى لو كــان بندر ..بتكوونيين فــرحــانه هالكــثثثر ..
خالده حالوت تمسك نفسها :صقر عيييب علييك هالكــلاااام ..

صقر:ولا يمكــن بتكون فرحتك اكــبر ومابتقبليين بحفله بسيطـه ـمثل هــذي ..
خالدهـ خلااص الصبر اللي عندهـا نفــذ: صقـــــــــــــــــــــــ ــر بـــــــــــــــــــــــا ااااااااس لاتجـلس تالف مـن راســك خــراافــااات ماالهــا اســاس من الصحــه ..انااا محترمــه مــن تكووون وماااامسييت بشئ لك ..انت احــــترم من اكوون لك وعييب تقوول هالكــلااام ..
تركـــته وطـــلعت بــراا الشــاليييـــه..وهـي مخنووقــه ..







مقهووورهـ منـه اكــثرر من قهرهـا على نفسـها ..والله مالي علاااقه بهالبندر من بعد ماارتبطت فيييه لييه مو راضي يصدقنـي ليييه ..
لييه يالف اشياااء مــن عنـــدهـ اشيــاء مالهــا من اســاس ..
--------------

هنــا ينتهــي البـارت 8


ساعتــان وينزل البــارت ..9 انتظــرونــي ..
ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 07:43 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البــــارت 9


قد نشرب المرّ من اجل احدهم فقط / لأننا احببناه

المقطـع 1



بو امير:انـــاا مدددري مــن ورى هالعمــلييه ..ابييك تعرف لي ..هالشــئ سمعـــت يااا عثمـان ..
عثمان:حــاااضر طــال عمــرك اناا ارسـلت الشبــاب ..يشوفوون ..وان شاء الله ماايقصرووون ..
بو امير:شوووف خــذ البنــاات على البيييت ولا يحسووون بشئ فااهــم ..
عثمان:حاضر طالع عمـرك ..
ابتعــد عنــه ووقف بو امير محتــااار ليييه هالشــئ صــاار ..ومن له مصلحه يسووي هالشئ بهاااني ..
*عم مســـاعد ..
لف على عثمان ..
عثمان:العم اميرر درى باللي صار مع العم هاني وبزوااج..
مساعد طير عيونه:شلووووووون..
عثمان:الخبرانتشــر ..ياااعم ..
-----------------
*سلمــاان يــلاااهـ اصحــى الليل جــااء وانت حتى صــلاااهـ ماااصلييييت ..
سلمان فتح عيونها وهو يفركهـا:الســاعه كـم راشد ..
راشد وهو يفتح الدرايش عشـان تتهوى الغرفه :الســاعه 7 ..قووم صــل ..
سلمان تعدل بســرعه ونط دخـل الحمام وهو بالحمام :الا ويييين اخووك ماااشووفـه ..
مساعد :انااا بالصـــاله تعااال اكــل بعد مااتصــلي ..
طــلع من الحمـام مسـح وجهه بالفوطـه ..وهو يطـالع وجهه بالمرايه ..صحيح ناام بس كوابيس مااقدر ينام عددل ..
فرش السجــادهـ وكبـر عشــان يصــلي ..


مساعد يحط الاكـل:انت تبي تاكـل ولا بعديين ..
راشد وهو يحوس بالجوال :لا اللحيين مالي نفس..خلهـا بعديين ..
مساعد:اتصــلت على تركي ..
راشد طالع فيه :انت شتبي فييه يااخي وااحد باايع اخوتك تقووم انت تلاااحقه ..كفاايه انه حتى كــلمه شكراً مااقاالك يووم طــلعت مريم من زوج امهـا ..
مساعد :هم امــانه برقبتنـا ..واحنـا مسؤليين عنهم ..
راشد :انت مسؤل عنهم بكيفك انااا مااليدخــل في احد ..
مساعد :مالك دخــل هــاهـ ..خلني اشووفك لما يجوون الصيفييه هــذي تنط بوجههم ..
راشد :اقووول بس اتصــل على مجدي خله يشووف لنــا شغـل عندهـ انـا مو قاادر اجــلس هنـااا طقييت ..
مساعد :ليييه مو انت قلت خـلااااص بنستقر هنــاا ..
راشد :ياحبيبي هنــاااك بظمن لي وظيفه براتب حلووو ماداام مجدي هو المدير امـا هنـا محد يعرفني عشان يوظفنـي كلممه بس كلمـه ..
مساعد :انا بكـلم مانع احسن ..


راشد -مساعد :"اخوان مريم تركي من ابوهـم "..
------------
كــانت حفله بسيطه رايقـه بالرغم من انزواء خالدهـ بعد اللي صاار مع صقر ..ووضووح اثاار البكي على وجهها ..
الا ان الكــل استانس الا هالشخصيين صقر وخالدهـ ..
جالسين مع بعض قداام البحــر بس كــل وااحد حاقد على الثاني وكـل واحد ودهـ يفرغ غله باللي جمبه ..
كان صقر يرردد كـلام هاني ..بباله عطهـا فرصه اليين مانطق بكــلام مااكــان بباله :خالدهـ "مد ايدهـ "صفحه جديدهـ..
طالعت فيه وفي يدهـ:انااا مااغلــ..
صقر قاطعها :خلينــااا نبدى صفحه جديده مو عشااناا ..عشاان الي ورانـــاا ..
لفت خالدهـ وطالعت فيهم ثم رجعت له وحطت ايدها على ايدهـ ..:صفحه جديدهـ..
مايدري اييش الشعور اللي جااهـ من حطــت ايدهابيدهـ نفس الشعور والقشعريرهـ اللي جاااه يووم الاختطاف ..الهــزه اللي تجي بوجداانه ..من شئ بسيط وهو لمسـه بس نفس يوم الاختطاف نفس ..
اصصصصصص بس لاتطري هاليوم ببالك ..انســـىىى ..


ابتسم براحـه وهوو يشوفهم يطالعون ببعض ..الله يحميكم وينجيكم من مجدددي ياارب ..بنتي امــانه برقبتك ياا صقر..لصــار لي شئ ..
بو محمد:زوجتهــا من صقر عشـان تحميـها من مجدي ..
بو خالده لازالت عيونه عليهم :صقر بالرغم من انـه عااارف باللي صاار بس مستعــد انـه يحطها بداخـل عيونه ويسكر عليهـا ..صقر الوحيد اللي قــدر يااخـذها من مجدي..
بومحمد:تدري ان مجدي يتاجر بنفس شغله ابوهـ ..
بوخالدهـ لف على اخووهـ مستغرب ..شدراهـ ومن قاال له ..اذاا هوو ..باليالله عرف عن هالشئ ..
بومحمد:واللي يتااجر بالمخدراات واللي مثــله بااعوااا ..اهــله ..ما استغرب منه اي شئ ..
بوخالده بحزن نزل راسـه ..آآآآآخخخخ بس لو تدري ان ام خالدهـ باعت بنتها عشــان هالمخدر ..
بو محمد ربت على كتفه :لاتحــاتيهـااا ربك مااينســى عباادهـ ..
بوخالدهـ تووهـ يستوعب من اللي يتكلم معــاهـ من الصبح ..
انسحــب بهدوء ورجــع للجــلسه جمب بوجاسر اللي جالس مع اخوانه ..جلس وسكتوااا ..
خالد طـالع في جراح زوج كهرمانه :تجي نطـلع برااا ..
جراح :قــم ..
طلعوااا ..
كــان جالس وقباله بالضبــط الاثنين ..يطالع وينزل عيونه موقادر يغيير مكـانه لان ولا مكان فاضي غيير هــذاا اول مااقاموو جراح وخالد قااام واتجهه للكرسي وجلس ..
سحـب نفس وكـانه ارتــااح لكـن الصوور ه مو راضيه تفكــه ..مزعجتـه بشكل رهيب جدا
شاهر:بندر شسالفتك من جيينـا وانت مو على بعضك ..
بندر:لا شووي مصــدع باكــل بندوول برتااح ..
شاهر:والله ماضنتي انه صــدااع اللي يسووي فيييك كــذااا ..
بندر ابتسم له :لاتحــاتي..
وقف وطــلع هو الاخــر من ااالجلســـه تساند على الدرابزييين وهو يسمع اموااج البحـــر ..
ويحاول يحوول نظرهـ عن خالدهـ وصقر...
آآخخخ يااخالدهـ ليت الايااام ترجع والله ياااليت كان مااتركتك له ..كان اخذتك انااا ..
بس هو يستااهــلك ايييه ..اناااا اللي سوويته فييك مو شووي ..موشووي ...

---------------
منسدح على الكنبه :حلم حياااتي مغصوووبــه علــي ..
طالعواا فييه راشد ومساعد ..
سمان بسخريه من حاله :وانااا الللي مستاانس ..وجهزت كــل شئ للزوااج ..اكتشفت هاشئ..
راشد بصدمه :قصــدك بنت عمك اللي تحبهــااا..
سلمان:من باااعنااا بعناااهـ لو كـان غااالي ..انتهــى كــل شئ ..كل شئ..
مساعد:طلقتهــا يعنــي ..
سللمان طالعه:مااطلقتهـــا بس خسرت مكـانتهااا بقلبي بكــلامهــا..
راشد:لاتهــرب مثل مااهرب من قبل منناااا ..
سلمان طالعه توهـ بيتكلم ..
مساعد:رشوووووود..
راشد :اسكت انت ..اسمعنـي سلمان انت تعرفني كلمه الحق على لسااني ..قبل يوم رحت حتى ماافهمت شئ مننــااا واللحيين لاتسووي هالشئ مع بنت عمـك كلمهـا وافهم منهــااا ..
سلمان:مااا اقددددر احس انـــي ذاال نفسي لهــااا ..اناا مااقدرت اتكلم لاحد غيييركم ..موقاااادر استوعب ..
مساعد :خلاااص ولا يهمك ..ان شاء الله بتنحــل ..
----------------
عند البنــاات جالسيين قبال الشاليه على كراسي ومستانسيين ..
كهرمانه :ابعديهـ عنـــي حبوب والله مااالي نفس ..
حبيبه:اللحيين صــار ماالك نفـــس للشوكلت ..ولا قبل ماايندري من اللي ملتهمــه نص الشوكلاتات حقتــي ..
ياسمين:والله بصــرااحه استــانست معااكم حييل اول مررهـ من زمــان اضحـك هالكثــر ..
حبيبه:والله احنا اللي استانســناااا .."طالعت في فرح "فروووحه شفيييك ما استــانستــي ..
فرح وشعرهـا يتطــاير مع الهواء:الا بس كنت افكــر ..بــ.."بترت كلمتها يوم شافت الكـل انتبه لها "..
حبيبه ترقع:اييييه صح كهرمانه موعندكموعد بكرهـ للحملك ..
كهرمانه:الا ...
حبيبه:شبتسويين ..
كهرمانه:بروححح وبرجع ..
*يــــلااا حضرااتكــم تفضــلواا العشاااء جااهز ..
حبيبه همست لفرح :خخخخ حضراتناا قاالت خخخخ..
فرح ابتسمت لهـا وقاامت لحقت كـاندي ..



طالع فيهـا:قوومــي تعشي ..الحريم قاامو يتعشووون ..
طالعت فيه ويين يطالع :طب لاتطــالع الحريم كااشفيين ..
صقر طالعها مبتسم :اغلبهم حلال لي كهرماننه وحبيبه وفرح اخواني بالرضاع ..
خالده:والله ..
صقر:ايييه ..قوومي تعشي ..
خالده وققفت :طيييب عن اذنك ..
صقر:بالعاافيييه ..
خالده :الله يعاافييك ..

اول ما ابعدت .تنهد :يـــــــاااارب ..
طلع جواله من جيييبه شئ ناقصه هاليوم مااسوااهـ الا وهو مكالمته لهااني ..
اتصــل :ان لرقم الذي طلبته مغلق حاليا..
استغرب بس قال اكييد مشى مع مرته للشالييه ..
ظل جالس وهو يسحب نفس ..فرصه جديده لنى احناا الاثنين يااترى خالدهـ قــد الثقـــه ..قـــد الـــ..
لف عليهــاا يوم سمع حس وراهـ ..وطييير عيونـه يوم شــاف اللي مااسكــهااا صرخ بجنون :خـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــاااااااااااااا ااالدهـ ..
-------------

المقطع 2



مشــت متجهه لصووب البنــات مبتسمـه ..تفــاجــاءت بتوااااجدهـ قداااامهــــاااا ..بلعــــت ريقهـا وهـي تسحــب نفس بصعوووبه ..بالغــــه ..
الشئ الوحييد اللي فكــرت فيه صقـــر توووهــا بتصرخ مسكهـــا مـن كتفهــــاااا ..
بالوقـــت اللي انطلقت صرخه صقر المجنونــه ..:خــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــاااااااااااا ااااالدهـ ..
مــن الرعبــه والخــــوووف طـــااحــت بين يــديـــنه ..
الكــل التفـــت على المكــان اللي انطــلقت منــه الصرخــه ..
بندر جــن جنونــه وهو يشــــوف رجــال مجدي اللي متجمعييين عـلى صقـــر ويضــربوونــه ..وخالدهـ اللي مرميـه على الارض عند رجيييل ..مجدي..
كــل شئ صـــار بســــرعه ..
بهاللحظــه طــلع مجدي الســلاح مــن جيبــــه وصــرخ وهو يطلق بالجو :فهــــــــــــــــــــــ� �ـد ..


بومحمد دز بوخالدهـ لداخـــل:ادخــــل دااخـــلل ياامجنوووون ..تبيييــه يذبحــك ..
بوخالده وهو يصرخ باخوهـ بجنوون:بنتــــــــــــــي ..بيذبحهـــاااا ابعــــــــد ..


بندر ماكــان شاايف قداامــه اتجــهه لسيــارته وبســرعه طــلع الســلاح ..واتجــهه لمجدي اللي كــان معطييه ظهـــرهـ ومسكــه مــن رقبتـــه ..:اتركوووووووووووووهـ ولا مجدددددي بيموووت ..
طــالعوا رجـــال مجدي في مجدي اللي بين يديين بندر وابتعدوا عـــن صقــر اللي على الارض ..باللحظـه اللي صار ففيهــا كــل العيله بــرااا وجــوا يركضون باتجــااهـهم ..
صقر تســـاند على ايــدهـ ..وهــو يشووف رجــال مجدي يمشووون ..:يااااحقييييير ..مومـــراااجــل فعلتك ياااااااواااطــــــــــــ ـــــــــي ..

بوخالدهـ جاء مسرع باتجاهـ بنته اللي على الارض :خــــــــاااالدهـ ..خـــاالدهـ ..خالدهـ ردي علي ..
بندر ظــل يــطـالع فيهـــااا وهــي مرميــه على الارض ..بين يديين ابووهــا ..
وصقــر اللي بين يديين عياال عمــه ..
نزل الســلااح وايدهـ مــن عــلى مجدي ..الي تركهـــم وبعيونــه شررر ..اتجهه لعنــد صقر اللي وقف ..
مجدي:للاســــف غلطــه وحدهـ خـــذهــا هاننني ..لكــن صدقنـــي الثاانيــه مااابتخطيييك ..مااابتخطيييك ..
تركهـــم وهو مقهوور كـان نااوي يووصل رسااله لخالدهـ انه قاادر يلقااهــاا ..وفعــلاً وصل لهــا المسج ..وصل للكـل بعــد ..

----------------
محمد جالس جمب جدهـ:جددددي ..شهالقــرار ..
بو مطلق:شرااايك بالهفكــرهـ ..
محمد:والله يااجدي الرااي رااايك احنا مالنــا رااي بعد كلمتك اذاا انت شاايفهــااا زيينه سووووهــا ..
بو مطلق:هــذاا مو طلبي هذاا طلب جدتك ..
محمد :عااد جدتي وطلبت طب ابووي شرايه ..
بومطلق:ابوووك مقتنع بالفكــرهـ مررهـ ..وناااوي بعد الليله يفاتح عمـك ..
محمد :اهــاااهـ يــلااا ان شاء الله خييير ..
بومطلق :انت محمد شنااوي تسووي مع بنت عمتك ..
محمد تنهد:ولا شئ يااجدي بس انااا بخليهــااا اللحيين ..وبعديين يحلها الف حلال ..
--------------------
ام سلمـان تمسح على وجهه خالده بالمـاء المقري:لاتحــاتوون ان شاء الله بخيييير هــي ..
مسسكت يد ابوهـا وبصوت رايح :انااا زيينـه ..
ام سلمان :هــااهـ شووفووهــااا ..تكلمــت لكم ..تستاهلون سلامتهـا..
فهد باس ايدهـا وبعينه والله لوريـه الكــلب الحقيير..:ارتــااحــي ..
قاام من عندهــا وطــلع وظــل صقر اللي واقف على النافذهـ والعصبيه لازالت وااضحه على ملامحه ..
طـــالعــت فيه خاايفه انه يفهم الموضووع غلط ويحطهـا في موووقف غبي..نزلت راسهـا بسرعه يوم شاافته لف عليها ..
صقر:شبينكم وبييين مجدي عشاان يجي لهنــااا ومعـااهـ سلاااح..
خالدهـ هزت راسهـا انهــا ماتعــرف ..
صقر تقدم منهـا وجلس قبالها على السرير:خـــااالدهـ قبل شووي كننــا بنرووح كلنــااا فيهـا انــا واهــلي وابووك ..لازم اعرف ..عشــان اعرف اتصــرف معــااهـ ..
خـالدهـ:صقــر الله يخلييك لاتتمشكــل معــااهـ ..والله انه مو هييين ..
صقر:انااا ماايهمنــي من يكووون ..اذاا مااعرفت الســالفه منـك بعــرفها من غييرك ...
خالدهـ:صقــر..
صقر وقف :لاتطــلعيين مـن الشــالييه فااهمــه ..
---------------
شاهر منصدم :بندر ..والله انك مهبووول ..
بندر:شسووي تبيني اخلييه يذبحنــي ..بعديين انا ان شاء الله بطلع لي واحد ..
شاهر:والله ابووك لو عرف انك تشيل سلاااحه ليقووم الدنــياا ..
بندر يفكر :شقصده بان غلطه خذهااا هااني .."تتوقع سواا له شئ "..
شاهر:مدددري والله ..بس احساسي يقول انه صااير شئ ..دق على ابووك واسـأل ..
بندر:مـن مساااعه واناا ادق ماااايرد ..ابد ..افففف ..
---------------
حواليين الشــاليييه صاارت الحراااســه ..
بومحمد:فهــد لازم تشتكييه هــذاا والله بيدمـر حيااتك وحيــاهـ بنتــك ..انت مااشفته شلوون هجم عليهــم والله هالســالفه مااينسكـت عنـه ..
فهد:انت مااعليييك ..رووح انااا بتصــرف خــلاااص ..
بومحمد:انهبلت ارووح واخلييك ..لحــالك هــاايم مو عاارف شتسووي ..هــااهـ ..
فهد:بومحمد..انـــااا قــلت لك ..رووووح خــلااااص ..
---------------
علياء حضنتهــا :يمــااهـ وحشتينــي ..
سعاد تمسح على كتفها:يااحيااتي ..انتي اللي مااســألتي .."رفعت راسهـا"ماعلينــااا شخباارك وياا زوجك مرتااااحه ..
علياء بلعت غصتها وتصنعت ابتسامه :مرتاحه يمـه ..
سعاد باستها:الحمدلله ..
اول مارفعت راسهــا الا انصدمت بالضربه اللي على معصمهــا:بنتي ايييش هـــذااا ..
علياء بلعت ريقها وطالعت في امهـا :طحــت بالحمــام ..لاتشيليين هم مــاما ..
سعاد بقلق بس اخفته :يـلاااهـ انتبهــي مــرررهـ ثأأاانيــه ..ايه مااقلتي لي شخبار محمد ..
علياء:بخيير يمـه يســلم عليييك ..
سعاد :مااا اشووفـه دخــل ..
علياء:جددي اتصــل علييييه ..بكــره بيمــر..
سعاد:لييه انتي مو رايحه بيتك ايووم ..
علياء :لاء يمـااهـ ..مشـــتاقه لك .."وحضنتهــاا"..
--------------
صقر رمــا لجواالل:حقييير زبـــــــااااله ..زبــــــــــــــــــــــ ـاله ..
بو جاسر:شفيييك ياااصقـــر لييه هالصــرااخ ..
فهد:شصـــاااير صقر..
صقر طالع فيهم :هــاااني بالمستشفــى حالتــه خطــرهـ والسبب الغبي مجــــــدي ..والله لو ريــــــه والله ما اخليييه ..
فهد وبوجاسر صرخوا فيه :صقــــــــــــــــــــــ� �ـر ..
لكنــه ما اهتـــم لهــم واتجهه مســرع بيطــلع ..لحقــووهـ ..
مسكتـه ايـدهـا:صقـر تكفــى لاتروووح ...
وقف صقـــر وشفايفه ترجف ..قهـــر ..
خالدهـ:لاترووووح ..
-----------------
هنـا ساتوقف ..في هــذاا البــارت 9 ..
انتظـرونـي في البــارت القــادم .



مــن هــي التــي سترتدي الابيــض ..




صرخه وفا
ولهانه لشوفته






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:10 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البـــــارت "10"



المقطع الاول ..


كهرمانه :ياااربي والله موقااادره انااام خااايفـه ..
حبيبه :والله حتى اناا مو قاادرهـ اناااام ..
فرح طالعت فيهـم :يعنــي شبيصيير مثــلاً ..
حبيبه طالعتها :حلفـــي يعنــي مااشفتي ..شــلووون بغــوو يذبحوون صقر وخالدهـ ..وتقوليين يعني شبيصييير ..
كهرمانه :تدرون انااا بقوول لجرااح ..بكرررهـ نمشي خوفكم يطب ممررررهـ ثاانيه ..
فرح:صقــر اللحييين بعييش طوول عمره كــذاا ..
حبيبه تعدلت :بنــاات تدروون بقوول لكم شئ تدرون ان هذاا اللي جااء اليووم هو اللي خطف خاالدهـ ذاااك اليووم ..وصقر ســااعدهـا عشــان كــذااا زوجهــااا ايــااهـ ..
فرح :انتي من قالك هالكــلام ..
كهرمانه :اي جد مـن قاااالك انتـــي ..
حبيبه:سمعـت عمتــي ام غاااادهـ تتكــلم ..اليــوم مع جدتــي بس عمتــي قالت كـــلام غييير كــذااا ..واللي فهمته من جدتي واللي قاله لها صقر ..اللي قلت للكم ايــااهـ ..
فرح :استغــفر الله هالعااايله ماااورااهم الا المشــاكل...
---------------
بغــرفه النــوم مستلقيييــه بتنــاام ..وهوو موجهه وجهها نااحيتـه وهو جالس على الابتوب..
سمر:معـــااذ ..
معاذ من غير مايطالع فيها:هممم ..
سمر:شفيييك شساالفــه ..لييه منت ناايم بكــرهـ ورااك دواام ..
معاذ من غير مايطالع بعـد:انــاا مشغوول حيييل ..خليني اخلص شغــل ..
سمر :ان شاء الله ..بس ماااقلت لي ..مــــتـ..
معاذ:سمـــر متــى بتناميييين ..هــااهـ ..ابي اخلص اللي بيدي..
سمر لفت عنـه وهـي تغمض عيونهـا تخــفي دمعـه تسحبــت ببطــئ علـى خدهــااا ..:تصبح على خيير..
معاذ:وانتي من اهل الخيير..


اسنــد راسـه على السرير وهو يخفــي تنهيدهـ عن تطــلع ,,ياااااربي تعبـــت تعـــبت ..بس لازم اكمـل هالتقــرير ..
عشــان ينرسـل ويشووفون حالتهــاااا ..
نزل راسـه ..على اللابتوب من جديد ..
---------------
هــذي الزقـارهـ السـادسه اللي يدخنهــااا ..موقااادر خلااااص طفح الكييييل ..لازم يمشــي على الاقــل يشووف صــااحبــه بس خلاااص ماابقــى شئ ..على الصبح ويطــلع ..
حس بحس وراااهـ ..لف الا بندر اللي وااقف ..
صقر طالعه :بنـــدر اناا عاارف شلوون اشكــرك بصــراااححه ..انت سوويت اللي انااا مااقدرت اسوويه ..
بندر:اناااا مااسوويت شئ اي وااحد بمكاني بيسووي هالشــئ واكثــر بعـد ..
صقر رما الزقـارهـ الي بيـدهـ وهوو ينفخ اللي بداخــله ..:كنت اتمنــى اختقـــه بيـدي ..بيدي..بس مااحصــل ..فــلت منــي ..
بندر:لاتتتعجــل مجدددي ..ماابيترك احد بحـــاااله ..ياااكثــر ماابتشوووووفــه مجدي لحط احد براااسـه ..مو ممكـن يتركـه ..
صقر:انت تعـــرفه ..
بندر:كنت اعرررفه ..او كنت اظــن اني اعرفــه ..مجدي ماايحب غيير نفسه وبس ..
صقر:موتتــــه على ايييدددي الحيواااان ..هــذاا مااينفــع معــااهـ اي شئ ..
بندر :صقـــررر لاتتهووور ..
صقــر رفع راسـه وطالع في بندر ..وهــو يتــذكـر كـلام خـالدهـ اللي قالت له ,,قبــل ســاعاات لايروووح ..
ماافهــم طلبــها ..هوخوووف عليـه ..ولا خووف من مجدي ..ولا خوف على مجدي ..
ولا ااااييييش..
نغمـه جواله كــانت قااطعـه لفكـرته ..اللي بباله ..
طلع الجوال من ثووبــه ورفعه :الووهـ ..تركي طمنــي ..شلوونــه ..هااني ..ان شاء الله بخييير..
تركي وهو يمشـي طالع من غرفه هاني :والله مدري شقوول لك ياااصقر ..هاني وضعه اللحييين ماايطمـن ..دخــل بغيبوبـه وماايدرون متى يصحـى منهــااا ..مدري شقوول لك ..
صقر بلع ريقه :انت شفتــــه ..
تركي:امممم توونــــي طااالع من عندهـ وضــعه ابـد مااايســاعد ..ابــد ..
صقر:طييييب انااا افجــر عندهـ الله يعطييك العااافيــه ..

سكــر وهو يلووم نفســه على الخطـاء اللي صــار لصــاحبه منه هو ..
بندر:شخبااارهـ هااني ..
صقر وهو يطالع لقـدام :دخــل بغيبوبـه ..
----------------

بعــد ايـام وفي يوم الثــلاثــاء الكــل مشــى مااابقــى غيير بوخالدهـ وبنته والخدم ..
بوخالدهـ:هــلالالا والله شخبــاارك مشعـل ..ايييــه تســلم اله يخلييك ..اممم ..ومتى الوصوول ..خـلااااص اجــل ..لجييت زور اهلك وخــذلك اجــازهـ يووم ..وبعــدهـاا تعاال عندي في تطوراات صــارت لازم تعرف فيهـــااا .."ارتشــف من القهوه" لاقــلت لك معــلييـه ..تســلم الله يعاافيييك ..مع الســلامه ..
حط الجوال على الطـاوله :بجــي مشــعل اليــووم..
خالدهـ:يبــه ماااله دااعــي هالحرااســه ..
بوخالدهـ ::لاء له دااعــي ولا تجــادلينــي ..تبيين تطـلعيين مـن البيييـت ياا مع صــقر اومع مشــعل ..والشبــاب ..فااهمـه ..وكااندي ويــااك ..
خالده صكت وهي متنرفزهـ من هالوضع مو عااجبهــا ابــد ..
حطت كـاندي الجرايــد:الجرايد عم فـهد ..
بوخالده:الله يعطييك العاافييه ..كـاندي ..
كاندي:الله يعاافييك ..
خالده:كـاندي ..
كتندي طالعتهـا:شفييك ..
خالده:جهزي اغرااضنــااا بنمشي بعـد شووي ..
بوخالده رفع راسه عن الجريده وطالعها:انــا بتصــل علـى صقر يمرررك ..هو قرريب ..
خالده:يبــه خــلاااااص ماله داعي نمشورهـ انا برووح مع السواق ..
ما اعاارهــا اهتمـام ورفع جواله يتصـل ..
---------------
جـالسـه تمــشي بالسوبر ماركـــت بـلا هدى ..عيونهـا تطــالع بالاشيــاء ..مـن تحـت الغطـاء .."كـانت ناســفه الطرحه على وجهها من غيير نقـاب "..
هـربت مـن عيوون اخوهـا اللي يســالهــا بعيونـه مـن جــااا ..عـن المــاسه ..
تنهــدت وهــي تحــط مشـروبـات غازيــه قبـالهــا ,,ودفــت العــربـانه ..وهــي تمــشي مااحـــست الا بالعربــانه اللي دخــلت بخــاصرتهـا ..
ودااد:آآآآآآآهـ .."وطــاح غطـاهـا مـن وجهها "..
محمد:آآســـ..
انصــدم باللي قــداامـه معقوولــه وداد ..هــ] اللي قــدااامــي..كـان مو مصـدق شئ ..
اليين ما استوعــب ايـد خـالد اللي جـرته :احنــااا آآسفيين ..
وجــرهـ مــااشي ..لكــن محمد سحب يدهـ مـن خالد وتقـدم مـن وداد اللي رفعت الغطـاء على وجهها ..
تفــــل عند رجــله :تراااك مااتسسووووين حتى هــذي ..
خالد جرهـ :محــــــــمد ..



جرحتني واقفيت و شلون اقفيت
مالك ضمير ولا حساس يجيبك
بعد المعزه بعتني ثم تغليت
بعت الخفوق وبعت منهو حبيبك
لا واحسايف قلبي اللي لك اهديت
وعمر مضى مابين صدقك وريبك
مدري انا وشلون عني تخليت
ولا ادري انا وشلون تهجر قريبك


ابعــد عنهــا وهي ظلت تطــالع فييه وفي الارض ااايش اللي صااير ..ليييه ..سوو هالحركـه ...مـــيين اللي المفروض ..يسووويهـــا ..
مو انااا اللي انضحــك علي مـن شخــص حقيير مثــلك ومـــن صــديقــه ..طعنتنـي بظهـري ولا ســألت ..
لفت وجهها وهـــي تحـاول جااهدهـ تخفي عبرتهـــاااا ..وصدمتها ..وحزنهــاااا ..
لييه ياامحمد انااا شلي سويته لك ..هــذااا جزااهـ اللي يحبك وينتظـرك ..تجــازينــي بتفـله وتحقييير..
مشــت متجهه للبــرااا السوبر مااركـت ..وهـي خـلااااص ..متــالمــه جد ..الالم اللي كـان بقلبهـااا ..زااد ..
كـانت على امـل انهـ محمد ماخذ علياء ..مجبور او شئ بس شكــله كـاان يلعب عليهـا وسـالفه انه يحبهـا مااهي الا لعبــه ..
------------------
بو امير:هــذاا افضــل يعنــي اليين متــى انااا بجلس اردد لك هالشــئ ..
امير:هــذاا افضــل لك انت ..مو لاي احد غييييرك ..ان كــانك مفتشـــل مـن كونهـا بنت اخووك العرجـاء لاتنســى انك انت السبب في هالعرجــاء ..
بو امير عصب :اميييييييييررررر...
امير طالع في ابووهـ :على باالك مااا ادري انـك انت اللي افتعلت هوشـه مع عمــي عشــان ..يفقدهـ اعصـابه ..ويطــلع ويصيير له حاادث ..انت سبب حادث عمــي ..وغيير كــذااا ححــلالهــا كــله لطيتـه ..
بو امير ماحس على حاله الا وكف جامد على خد امير:جـــــــــــــــاااا� �ااااب ..
امير حط ايده على خدهـ:ان كــانك زوجتهـا عششــان تبعدهـا عن عيينك ..وتتصـــرف في حــلالهــااا ..تــرى في رب فووق ..
بو امير صرخ فيه :امـــــــييييير اطــــلع بــــراااا المكتــــــــــب ..
امير:لاتخــاف انااا طالع ,,,وراجع مـن محـل مااجييييت ..اتمتع بفلوس الحراام وخـل ظميييــرك ..يموووت ..ومــارد..المــاااســه لي يايبـه وبتقول ..امير قال ..
طــلع امير من المكتب ومن البيـت بكبــرهـ ركـب السيـــارهـ ..وهو طـالع متجووهــه للمطــار ..مقهور حدهـ مـن كـــل شئ ..من ابوهـ ومن المـاسه ..وعلى اخوهـ ..
-----------------------
جـالس عندباب غرفه هــاني ..مو قــادر يدخـل لان زوجتــه مااتفــارقه ..اصــلاً ..
هـاني وضعـه غريب ..شكــل اللي صــار لـه ..شئ اكبر مـن انهــااا حادث سيـارهـ ..
الدكتور يقول احتمال كبير حاله نفسيـه ..
يعني اكييد صااير شئ قبل ..ما يصيير الحادث ..


وهو جـالس طــلعـت مرت هانــي وهو دخــل على طووول ..قــرب الكــرسي وجـلس جمبه مسك ايــدهـ ..

هـــانــي ..شخبــارك اليــوم ان شاء الله بخيير ..وصحه وسـلامه ..انا الحمد لله بخيير ..
اوضــاعي هااديه مع الكــل ..ابووي خف من الحااحه بالطـلاق ..وخالدهـ نوعاً ما عرفت اتعامل معـها ..
بس لازلت قلق ..احــس في شئ قريب منــي يطعنــي ..مو قادر اسـلم خالدهـ الثــقه ..
ولا قادر ..اســلمهــاا حبــي ..
اخاااف انطعــن ..لما اتعلق فيهـا اكثــر ..
ماتتصــور شقــد اناااا محتــااار ..سااعـه ...اســلم نفسي لهـا ..لكن بالسـاعه الثـانيه اتذكر من تكوون ..
اخااف اني اظلمهـا معـااااي ..ابوهــااا حيييل مسلمنـي كـل شئ ..
حتى انـه قال مستقبلـها بيدك تقـدر ..تخليـها الانسـان اللي تبي ..

"طالع فيه "

هـاني والله ثم والله ثم والله ..لاخــذ بثــارك مـن ..هالخسيس ..ولا رااح اخليه يتهنــى ..
على انه ضـــرك ..
عيييش يااهــاني اذاا مو لــي ..لزوجتـك اللي سهــرانه على راحتك ..
--------------










المقطع 2




سكـرت الدولاب بعد ماخــلصت من ترتيب اغراضـها ..هـي ويــا اختهــا وزوجه اخوهــاا ..
حبيبـه:اللحيين الزواج بعــد شهــر ..واناا من اللحيين جاايبــه الاغراض ..
كهرمـانه:احسسســن عشــان تخلصييين بسـرعه ..
فرح :اتصـلي على خالد يجي يااخــذنا بس ..
حبيبه رفعت جوالهـا واتصــلت عليــه ..رن رنه رنتين ..الثــالثه رفع :هـــلااء والله ..
حبيبه:هــلا فييك خـالد ..وينــك ..
خالد:قرييب حبيبتـــي ..خلصــتووو ولا وحشـــتك ..
حبيبه :لااء خلصنـا اا ..تعــاال ..
خالدانحرج :طييب انااا جااي تجهزواا ..تراي قرريب دقيقه وانا عندكم
حبيبه سكرت :يـــلاااا بنــاات خلونـاا نمشي ننزل تحت ..هو قريب..
قامو يلبسون عبيهم ..عشـان ينزلون لتحــت ..


وقفـــت سيــارهـ خالد عند العمارهـ كــاتم ..وكاتم وكـاتم ..
يبي بس منهــااا ريق حلوو ..عذرهـا الحــيااء ..طب انااا شذنبــي ..اففف ..
ركبوا السيــارهـ :الســلام عليكـم ..
خالد:وعليكم السـلام ..

حــرك السيــارهـ كـان الهدوء هو اللي يلف المكـان تعمد ينزل كهرمانه بيتها وفرح بيتهم ..ثم اتجهه لبيت حبيبه ..
خالد مدايدهـ على ايدهـ :حبـــي ..
لفت عليه :هــلااء ..
خالد لف يطالع فيها :ما اشتقتــي لي ..
حبيبه ابتسمت من تحت الغطاء:الا حاااتــي اكيـيد ..
خالد ارتاحشووي وتوهـ بيتكلم ..
حبيبه سحبت ايدهـا:خالد طالع الطريق لاتدعم فينــاااا ..
خالد زفـر وهو يطالع لقدام ويحط ايدهـ على الدركسوون ..
------------------
بعـــدهــااا بشهــر ..


بو بندر:المــاااســه المـــاااسـه ..
نزلت مـن الدرج وهــي تعرج :هــلا هـلا سلطـان ..
بو بندر:ووينـك مـن مسااعـه اناادييك ..
اخيراً وصلت لعندهـ:امــرني ..
بو بندر :في ظيفــه تبي تشوووفــك اناا قلت للخدم يضيفونها بغرفه الحريم ..
الماسه :مييين ..
بوبندر:بنت عمــك ..
فرحت ان احد اخيراً افتكــر فيــهاا واتجهــتت بســرعه للغــرفه الحريم ..
الماسه :ودااااااد..
وداد حضنتها:هـــلاااا حيااااتي ..
ظلوا حااضنين بعض فترهـ ..بعدهـا بعدتها عنها::وحشتوونــي ليييه مااجيتوااا مــن قبل ..
وداد:والله حتى انتــي "وطالعت في شكلها "والله محلوووهـ المااسوووهـ اجــل الزوااج كــذاا يسوي ..
الماسه :مااعلييك منــي اللحييين انتوااا شخبااركم ..
وداد تنهدت :اسكتــي بس حالنـا ماايسر يااوداد ..
الماسه مسكت ايدها وجلستها :ليييه يااقلبي شصاااير ..
وداد :ا لا قولي وش اللي مو صاااير ..امير مـن رااح مو راضي يرجـع وابوووي صار مررررهـ عصبي ..ماا يططااق ..
الماسه :وهـاني شخبارهـ ..
وداد :للحيين على وضعه الدكاتره يقولون انه يحس فييينااا بس يا المااااسه مرره مرره احناااا تلفاانين من كل جهه اناا ملييت من البيت
الماسه:يااحيااتي ..طب لييه ماادقيتي علي ..
وداد:بالبداايه كنت منحرجه على اللي سوااهـ ابوووي بس امس كلمت امير ..قاال روحوا لهـااا ..
الماسه :مهما صاار انتم اهــلي ياا وداد ..وانااا مااالي غنى عنكم ..انتم اهــلي ..
-------------
جالس على الكرسي ورافع رجيله على الطاوله ويطالع في جواله ..
صقر:خـــــااالدهـ مااخلصتــي ..يـلااااهـ ..
خالده تطــالع شكلهــا بالمــرايه منحرجه تطــلع قـدامـه بهــذاا الشكـــل ..بس معلييه بتطــلع واللي يصيير يصيير..
مسكت البــاب وطــلعـــت ..
رفع راســه اخيراً:مااصــارت كــان تــاخــرتي .."بلع ريقه اول مااشــفهــا"

كــانت لابسـه فستــان ابيــض ..اليين الركبــه ناافــش ..شوووي ..مطــرز مـن عند الصــدر اليين الخــصــر ..مــاســك مـن عند الصدر ..
ومكــيااج هــادي نوعــااا مــااا ..ظــل متنــاسب مع وجههـــا ..ورووج لحمــــي ..هادي ..
وشعــرهــاالطويل قصتـــه درجــات ..ومخليتــه على راحتــه ..وحلقــان فخمــه تنــاسب لعـــرس ..كعــــب ..ابيض هو الاخر ..

صقر مع انه ذااب وداااخ معهــا بس اظهــر عكــس ذالك :يــلااا البسي عباتك بنمشــي ..
خالدهـ تضايقت من تهميشـه لها :ان شاء الله ..
لبست العبـايه بسـرعه وهــي تشووفـه يعدل شكـله بالمرايــه ..
طلعوا مع بعــض من جناح خالدهـ ..

خالده وصقر ..
علااقه فيه اقتراب من خالدهـ وابتعاد من صقر..منهــا خالده تقــريبــا مالت للصقـــر ..
صار يهمــهااا رايــه ..في كــل شئ ..
اغلب الاحيان خالدهـ تعزمه لبيتهم ..يسهـرون مع بعض ..على افــلاام في جناح خالدهـ ..


*رايحيين ..
لفوا على بوخالده اللي طــلع لهـم من جناحه ..
خالده:ايييه يبــه ..
بو خالده:اللله ويـــاكم ..

نزلوا من الدرج ..:صقـر انت متضـــيق شئ من لبسي ..
صقر طالعها :ليشش فسرتي هالتفسيير هــااهـ ..
خالدهـ وقفت :لاانك مااعلقت بولا شئ ..
صقر نزل :مو شرط ..لاهو عاجبنــي ..ولاهو مو عاحبنـي يعني عادي ..
اسكتت خالدهـ وهـي تمشــي ورااهـ ..متجهيين للصــاله ..لعرس خالد ..وحبيبه ..
-----------------
هنا ينتهي البـارت 10



اتمنى انه نال على اعجابكم ..


ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:12 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــارت 11






ۆش ﻋﺂ̲إد ، ﻟۆ زدﻧﺂ̲إ ،- ﻋلىَ ﺂ̲ﻟ??مَ ?ﻣﯾن


~ ﺗبقىَ ​ﺂ̲ﻟﻧﺗﯾﺟ? "- ﻗﻟبُ ﻓﺂ̲إﻗد ﺻۆﺂ̲إﺑ?َ</3







في امـريكــااا ..



نزل امير وهو يفرك عيونـه ..:سلمــــااان ..
سلمان كـان في الصــاله :تعــااال انــااا هنــاا شفييك ..
دخــل الصــاله وهو يتثــاوب ويمغــط يديــنه :صبااح الخيير..
سلمان:الا قوول مســاء الخييير ..شعندك نـــايم اليين هالحزهـ ..
رمـا امير حـاله جمـب سلمان:ماانمــت اصــلاً طووول ليلــه البــارح ..
سلمـان :امممم الله يعيينــك ..
امير:الصــدااع مو فااكنــــي .."تعدل بجلســته " في شئ ينوكــل ولا ..
سلمان:رح المطبــخ ..وشوووف اللي تبي..



سلمـان واميير ..
ثنينهــم ..طــاحواا على بعـــض ..في لحظـه السفر لامـريكـا بنفــس ..الطيــارهـ ..


امير:شعندك ..صااحي بدري مو بالععــادهـ ..
سلمان :في السعووديه عرس اختــي وابي اكلمهــااا ..
امير طالعه:سلمان حرااام علييك اختــك ومااتحضــر عرسهـــاا ..
سلمان تجـاهـل كلامه :اناا بقووم ادق عليهـا يمكـن ترد ..

---------------
وعيت إلا وانتي فيَ خفۆقي تطعنين !
مَ وعيت إلا وسيفكك في الحشآ رآيح ۆجآي !
ۆرد??َ ː​ )
أي والل?َ ۆرد?ه . .
بس عرفتي تجرحَحَين ! ؛(

> ♥♥ |=) !!



كـانت جــالسـه بغــرفــه هــاني ..وبيدهــااا المجـله وباذنهـا السمـاعه .."الجـوال ":موعــاارفه شسوووي انت ارفع لي دعووهـ طلاق...
ماجد :بتتطلقــيين منــه اللحييين ..مالـه شهـر من طــااح ..
بضيق :قــلت لك انااا مو مستعـدهـ اجــلس مع شخص مثــله ..مو ضامنـه ..حيـاتي..معـاااهـ ..وانت عارف انـه .. بحاله نفسيـه ..ووضعـه مو عارفينـه ..الرجـال خلاااص قاضي..
ماجد:خــلاااص ..خليـها علي الاسبــوع الجــاااي ..راااح ارفــع لك الدعـووهـ ..
بتشـاؤم :تتوقــع يطـلقوونــي منــه ..
ماجد:قولي ان شاء الله ..انتي حطيــتي ايدك بيد محــامي مو سهـل لاتخافيين ..يااقلـــبي...
تنهدت:الله لايحــرمنــي منــك الغــالي ..
ماجد:تامرينــي على شئ وانــاا جاايك ..اللحييين ..
غرور:ســلامتـــك حبيبــــي ..



اييــه هــذي غرور مــرت هــاني ..اللي كــان شبـه بغيبوبــــه لكــنه تقريبــاً حااس باللي حولـه ..وباللي يصييــر..
علـى مسمـع مـن اذنــه يسمـع بالخيــانه ..اللي جااااهـ اتصــال قبل الحاادث يحذرهـ منهــا ..وانهــا خااينــه ..في نفــس الوقــت اللي انفجــر فييه ..
الكفـــر ..حق سيــارته ..

كــانت تلعــب على حبــال واجد ..مو حبــل وااحد ..عادهـ قديمـه استمــرت معهــاا اليين ماااوصــلت حتى انهــا تخون الانســان اللي كـــان ..
بالنسبــه لهـا حيــاتها ..وفي اول طيحـه له ..اكتفــت منــه ..
اهــله مو مثــل اول يجون ماعــدا خواااااته ..
غرور قـدامهـم انهــا الزوجـه المخلصـه لكـن اللي واضح اللحيين انهـــا ..غير هالششــئ وبااعتــه برخيص..

فــرت دمعــه مـن عينـــه في وسط اللي هـــو فيييــهههه ..دمعـه كــانت كفيلـه في ان الجوال يطيح مـن ايــد غرور مصدوومــــه ..من هالدمعـه ..
طارت عليييه مســرعه:هـــــــــاااانــ� � انت صحييت هــااني هــاااني رد عـلي ..هـاااااني ..
------------
واقفــه قبال المرايــه بفستــانهــا الاحمــر ..طــاايح على جسمــهااا ..ستايله نعووم مــرهـ بكــم وااحد ..
طـلعــت عطــرهـا اللي بالشنطـه ..ورشــت لهــااا ..بختيين ..
*هههههه الله يحييك تسلمييين ..عقبالك يااارب..
فرح مبتسمه لخالده:وانتي بعـــد ..
خالده تفسخ عباتها:جاات خالتي مريم ..ووجدتك ..
فرح :ايييه جاااو مــن زمــان ..وينتظــرونـك حيييل تاخرتوووو ..
خالدهترتب شعرهـا:شسوووي يااختي الطــريق حييل زحمـه ..
فرح :امممم يــلا اهـم شئ انـك جيتـــي ..
تقــدمــت منهــا :اجـــل انتــي خااالدهـ ..
فرح وخالدهـ لفوااا على غأأدهـ اللي واقفـه تطــالع بخالدهـ بتفحص ..
خالده مبتسمه :ايييه ..
غادهـ عطتهـا نظـرهـ منهـا عرفت خالدهـ ان الشخص اللي قبالهـا مو طـايق منهــا حتى كلمـه ..وحتـى مو طاايقه تشووفهـا ..
تركتــهــم واتجــهت لداخــل الصــالــه ودوورت بعيونهـا على امهــا اتجهــت لهـا ..
ام غاده مبتسمه :شفيييك حياتي ..ليييه زعــلانـه ..
غادهـ جلست مبوزهـ جمب امهـا:مــرت صقــر هنـااا .."تغورقت عيونهـا بدموع "..ماابي اظـل هناا ..
ام غاده وهي تتلفت عساس محد يشوف بنتها بهالحاله :يالخبلـــه ..وتستسلميين بهالسهوولــه ..اقوووول ارفعـي رااســك مو انتــي اللي تنزل راســك وحده مثلهـا اناا كـم مرهـ بقولك ..
غاده:مــاما ..
ام غادهـ :اقوووول عن الدلع الزايد وقوومــي شووفــي ام صقر ترقص ..روحــي وياااهــاااا ..خلك مــرهـ سنعـه واتركي علي ..خالدهـ يـــلاااهـ ..
غادهـ هزت براسهــا ..وقاامــت باتجــااهـ المسرح ..وبدت ترقــص ..


عند الحمــامات ..
خالده للحيين مستغربه :مــيين هــذي اول مــرهـ اشووفهــااا..
فرح :ايه هــذي بنت عمتــي ..خيريــه ..
خالدهـ :اهــــااهـ "بصراحه :بس بصرااحـه اسمحي لي ..مدرري حسيتــهــا مغرورهـ ..شنوو خييير تطــالعنـي باحتقار وكـاني مااكـله حلالهـا ..
فرح داامك مااتدرييين انتي شخذيتي منهــااا ..
خالدهـ :خلينــا ندخــل ..بس ما علينــاا ..
فرح :تعـــالي انا بعرفك على العاايله ..بعد ..
دخــلوا للصاالهــ العــرس ..وكــانت الطــقاقــه ..تطـــق في هــذي اللحظــه ..ونــااس كثيرهـ على المسرح ..
خـالدهـ كـات تمشي خطواتهـا بحيا ..عالم اهــل زوجهــااا اليوم بتدخـله ..عالم ماا قد عااشتـه ..
كــل عمــرهـا تحضؤ العروس في افخـم الفنـادق ..ولا صار العرس مو من المستوى كـانت ماتحضر ..
شافت ام طارق "جده صقر "اتجهــت لهــا فرحــانه ..هم ثلاث شخصيات ممن اهـل صقر حبتهم حييل وارتاحت لهم .جدتـه .وام سلمـان ..وام صقر ..
خالدهـ باست راسهـا:شخبــــااارك ياااجدهـ ..
ام طارق :ههـــلا هلالاااا بنتـــي ,,,اناااا بخييير يا امك داامـك انتي بخيييير ..فرح ..هــااتي الكرسي ..لخالدهـ خـل تجـلس جمبي ..
خالدهـ بحرج:لا جدهـ بس بروح دااخــل ..
ام طارق :شتروحيين دااخــل انتي اللحيين مرت ولدنــااا ..تجلسييين معنـــاااا ..
*يمـــــــاااهـ ..
ام طارق :وصمــه ان شاء الله ..
ام غادهـ انقهرت بس كتمت غيضها هذي امها مهما كان :هــذاا تلفون لك ..
خالدهـ مدت ايدهـا لهـا:اخبارك خاله خيريـه ..
ام غادهـ تجاهلت يدهـا:بخيير بخيير "طالعت امها "هـــذااا ابو غادهـ يبي يكلمك ..
ام طارق :بالاول سلمــي على مـــرت الصقــر زييين ..بعدييين ..عطينــي رجلك ..
ام غادهـ جد حست ان امهـا زودتهـا عليهـا ..مدت ايـدهـا وسلمت ..
خالدهـ جلست جمب ام طارق وهـي تجس بشعور الانسـان الغييير مرغووب فيه في هــذاا المكــان ..
رفعــت راســها تطــالع ..في كــل مكــان متجمعيين بنات مع بعض ..
وقفــت مع اللي وقفــواا يسلمووون ..وهــي خانقتهـا العبرهـ بشكـل كبييير..بلحظـه بس ..تمنــت انهــا مااجــت بس لو مااجــت ..بيعصب عليهــا صقر ..
حست بيد الجــدهـ على ايدهــا بعد مدهـ من التفكير ماتدري كــم مر من الوقت..وهــي تتامـل في الجموع ..
ام طارق:قومــي رقصـــي وانااا امك ..شوووفي البنــات كلهـم يرقصون على المسرح ..
خالده بحيا:ما اعرف يااجدهـ ..
ام طارق بنظرهـ:مااتعرفيين ..قوومــي اشووف اناااا اعلمــك ..
جرتهــا ام طارق من ايــدهــا ..وخالدهـ ممنحرجه ..الكــل كـان يطــالع في خالدهـ ..بنظـرات غريبــه مااقدرت تفســـرهــاا ..
وصــلت للاستيج ..
ام طارق تنادي :كهــرمـــانــه ..سمــــــر..
لفواا على جدتهم وهــم يرقصــون وضحكواا وهم يشوفوون خالدهـ بين يدين الجدهـ اللي للحيين تقنع فيهــاا ..
جــاوو عنـد الجده
كهرمانه :خليــهااا علينــااا جدهـ ..
لفواا على خالدهـ وسحبوهــاا ثنتينهم ..ودخــلوهـــااا معهــم الا وقــفت الطقــاقه ..
خالدهـ:هههههه شفتــواا عااد ..كاااتبينــي ارقــص ..انا بنزل ..
سمر مسكتهـا:لحظه لحظـه ..انتظــري ..مابتنــزلييين الا وانتــي راقصـه ..
--------------------
في غرفـه العروســه ..كــانت تصـور مع خالد ..اللي فرحــان على طلبـات المصورهـ ..
لاول مــرررهـ ..يكوون هو ويــاهـاااا بقرب كــذاا لهذي المده من الوقـــت ..
دق الجـــوال ..طالعوا بعض مستغربين ..
حبيبه :لحظــه جوااالي ..
المصورهـ :ايييه يااابنتــي ..حداا يفتــح جوالواا ..بهاللحظـــه من يوم زواجوااا ..
حبيبه :لحظــه شووي .."طلعت الجوال وطالعت الرقم وبفرحه ردت "سلمــــاااان ..
طالعهــا خالد منصــدم ..
سلمان:عيــــووون سلمــاااان مبرررووك ..مبروووك ..
حبيبه بدموع تســاقطت بسرعه :انـــــت ويييــنك فيييه ...اشغلتنــااا عليييك ..مو حراام عليييك ..عرسي مااتحضــرهـ ..
سلمان:ساامحنــي يااختي ..
حبيبه:لو ماا اتصــلت ماا سااامحتـــك ..حراام علييييك ..كـذاا تسووي فينــي ..
سلمان:حبيبـــه ..بس خلااااص لاتعاتبيــني ..انت عاارفه اللي فيني ..
حبيبه بكت :سلمااااان ارررررجـع ..
سلمان :حبيبـــ..
حبيبه:كلــناااا محتاجييينـك ..
سلمان:شمحتاجينـي فيييه كـل وحده منكم تزوجـــت ..وعند رجلهـااا ..
حبيبـه:ومـن بيداافع عن اخته لو زعلها رجلهاااا ..
خالد:وووول من اللحييين نااويــه تخليييـنـه ..يتشــابك معااااي ..
طالعت في خالد مبتسـمه ...وهي تبكـي ..
سلمان :خالد جمبــك عطينــي ايــااهـ ..
لفت على خـالد ومدت له التلفون ..
خـالد رفع الجوال :الوووهـ ..
سلمان:ايـــاني ويــااك تزعــلهــااا ..
خالد بنقزهـ:وحدهـ بوحدهـ ..
سلمان :شقصدك ..
خالد طالع بحبيبه ثم طلع لبراا وسط نظرات حبيبـه :سلمان اعرف ان هــذاا مو وقــته ..بس ترى فرح ماتســـتاهــل اللي تسويـه فيهـا وااذااا مااتبيـها طلقهــا ..
سلمان :اممم على العموم مبرررووك ..يااولد عمـي وحط بالك مـن اختـــي ..مع الســلامـه ..
-----------------
ليتني آستطيعَ آن آجعل قلبي
لآ يحب ولآ يغإر ولآ يتإلم :’ )
ليتنيء آستطيع آن آجعل دموعي
لآ تسقط علىَ أسبإب تآفهَه ..
وﻷ تسقط في آوقإت مؤلم? ة !
ليتنيء آستطيع آن آجعل عقلي” /
يتوقفَ آلتفكير بـ شخص غير مبآلي ..()
ليتني و ليتني و ليتني …..”
± لكن لآ جدوى من ذلكَك ‘♡̷̷̷̷̷̷̷!

،

في جنــاح محمد ..
كــانت منسدحـه على الســرير وتتـابع فلم على اللابتوب ..
تسمـع اصــواتهـم براا بس مالهـا خلق تطـلع وتشوف شنو عندهــم ..عارفه انها راااح تتفشــل ..
حــست ببــاب الجنــاح انفتح نقزت مـن الســرير بســرعه وهــي تسكــر اللاب ...وشــافت شكـلهـا بالمرايه كويس ولا لاء ..
مـتن عقب اللي صــار محمد حتى مااــل بوجهها ..ينــام في كنبـه الصــاله ..واغلب الاحيــان برااا البيت ..وهـي مجبورهـ تغطـي عليييـه ..
فتح بـاب الغرفــه ..ولا اعــارهــا اي اهتمـام ..اتجهه للدولاب ..
تســاندت على التسريحه :محمــــد انت طـــالع ..
محمد :خيير ان شاء الله شهالســـؤال ..
علياء تقدمت من عنده:بس قلت خلنــااا نرووح نتمشي اناا طفشت من البيت ..كـله لحالي ..
محمد:احســن لك جلسي مع نفسك فكـري كييف تكفريين ذنوبك ..
علياء تنرفزت :محــــــــــــــــمد ..
محمد لف عليها بعصبيه من صرختهـا وجـرهـا ممن ايدهـا:ان سمعـــتك نااديتـــي باسمــى بالهشكـــل ..والله لاتنـــاميييين مكفخـه ساااامعه ولا لاء ..
علياء طاحت دمعاتها بسرعه :انت لييه كــله حاااب تظلمنـي حرااام علييك..انااا غلطـــت ..بس والله ما استااهـل هالشئ منــك ..
محمد رمـاها من ايدهـ متقرف :هــذاااك اعترفتــي انك غلطتـــي ..
علياء :محمـــد انت فااهم انااا وش اعنـــي لاتفسر كــلامي على كييفك ..
تجــاهــلهـا وخــذاا ملابسـه ودخـل الحمـام ..
-------------
كـانت تمشي متجهه للجهه الثانيه مـن الاستيــج ..لعند سمــر ..من غيير شعور جات نظراتهـا بعيين غااادهـ ماتدري ليييه ..تحس وراهـا ..شئ ..
جلست جمب سمر :سمورهـ ..بنت عمتك شفيهـا علي تناظرنـي كــذاا ..
سمر حسبي الله عليك ياااغادهـ:شفيهااا ماافيها شئ ..
خالدهـ:انـــاا مو مرتـاااحه لهــاا ابد ..احــس انهــااا حااقدهـ علي ..اناا اعرفها من قبل ..هي معي بالجامعه ..
سمر :لاء مو معــااك ..هي بالاداب ..وانتي بالعلوم ..مااعليييك منهــااا قوومـي بس الضيوف ..بيقلطون على العشــااء ...
خالدهـ قامت معــهااا متجهه للحمامات ..وهم يمشون :خالدهـ عن اذنك هـذا معاذ يتصل ..
خالدهـ :خـــذي رااحتــك ..
اتجهـت للمــاغســل تغسل ايدهـا ..وهــي رايحـــه مااحست بنفسـها الا وهـي ترجع وراا بطــريقه مــرهـ دفشــه ..
خالده:بشــوويش ..
غاده:نعـــم نعم نعم ..مـــن االلي صاادمه هــاهـ انااا والا انتــي ..
خالدهـ بصدمه منهـافتحت عيونها الثنتيـن..
----------------

هنـااا ينتهـي البـارت 11


*خالدهـ ومشــاعرهـااا تجـاهـ اههـل صقرواول انطبـاع؟؟
*غادهـ والحقـد ..والالم اللي تحملهم بقلبهــاا؟؟
*هانــي يااتر بتصحـى وبتكتشـف اللي يصيير مع اقرب البشر لقلبك ؟؟
*اتـصال سلمــان بليله عرس ..اخته ؟؟
*وراء كـلام خالد شئ ..ولا قاله من باب الحميه علىاخته ؟؟
*بظنكم مـن بيدعم خالدهـ في موقفهــا القادم مع غادهـ ؟؟



ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:14 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




بـــــارت خـــاص


"1 "



بعضَ آلآحيآن آتعب وآنآ آقول ..

مصدومه !
مصدومه !
مصدومه !



شتبـــي هــذي اللحييين هـي اللي تصدمنــي وكـانها جدااار ..وانــاااا انسب كــذاا ..
سحــبت نفسهـا تهددي نفســهااا ..وجــرت نفسهــا:متخلفـــــه ..
ومشـــت متجــاهـله ..تمـاماً اللي وقفوا يناظرون في هالمنظـر ..
غادهـ لفت عليها منقهــرهـ :انـــــــااا متخلفـــــــه يالمنحــطـــه ..يالو",,,"...يـــا",,,"..يـ..
ماحســت الا بالكــف اللي جــااهـا مــن خــالدهـ ..:الــــــــــــــزمـــــ� � حدودك ..
غادهـ طيرت عيونها :اااااااااايش ..منوووو انتي عشــ..
مسكتهــا كهرمانه :غااادهـ وعمـــى شهالغبـــــااااء ..
غادهـ:اتركينـي عليهـــا خــل اربيـــها هذذذي اللي مااتربـــت ..الحقييييرهـ ..
خالدهـ توهـا بترد عليهـا..
*مااعليييك منههـــااا تجــاهــليهــااا ..
لفت على ام صقر وهي شووي وتصيييح بس مسكــت نفسهــااا ..
مسكتهـا ام صقر مـن ايــدهـااا ..وهـم يطـلعون مـن الجمع اللي صـــار بسبـه غادهـ واصـراخـها اللي لازال مستمــر ..
تصـــارخ بكــل شئ بقلبهــااا كــل شئ تعرفه ..كــل فضيحـه ..عرفتها..
سجـن ابوهــااا ..ادمـان امهـــاا ..اختطـاف خالدهـ ..
كـانت صــرخـه رجــل كفيــله في ان غادهـ تنخـرس ..وان الحـريم يتفرقوونـ..
ام صقر وخـالدهـ اللي كــانواا واقفين بعييد شووي ..لف على صقــــر ..اللي دخـــل ..بسـرعه ..يوم شــاف ان الطــريق ســالك ..

كـانه منقــذهــااا ..لاء مو كـانه هو فعـلاً االمنقذ اللي داائمـا..انقذهــااا..مااحسـ ــت بحـــالهــا وهـي تترك يديييـن ام صقر وتتجه نااحيـه صــقر ..
سمر دخـلت بتوضح اللي صااير لصقــر لان الواضح انه راييح ناحيييه خالدهـ معصـــب ..ماتدري مـن اللي قاله ..
كـانت متجهه لعندهـ بتحضنه ..بتصييح ..بتنفجـر باكيييه ..
لكـــن ..

صدمـها الكــف اللي رمــاهــا على الارض ..
كانت مصدوومـه وهــي تطــالع فيــه ..وهـي على الارض ..ليييه يضربهــااا ..هي وش سوووت ..
طاحــت دمــعه ..
ام صقر طالعت في ولدهـا مقهورهـ بتصرخ فيه بس ..تراجعـــت وهـي تشووف الوضــع ..هـم في عرس وبتصـرخ فيه هو بيصــارخ ..كفاايه اللي سوتـه غااادهـ ..
نزلت لخالدهـ:قوومــي ..حبيبــتي ..
وقفت خالدهـ وهي تحاول تحبس دمعتهـــا..وايــد ام صقـر ماسكتـها..
سحبهـا صقر من ايد امـــه :تعــاالي انتي انا الغلطــان جاايبــك هنــاا ..
فرح اللي جات :صقـــر هــذذي اغرااض خاالدهـ ..
خــذاا صقــر الاغرااض وهو يجــر خاالدهـ اللي مو مستووعبــه للحيين ..اللي صــاار ..شلون الموضووع قلب عليهــا ..

دخــلهـــاا على السيــارهـ بـعد ماالبســتت العبــاييـه ..سكــر البــاب وراهــا بقهــر ..
ام صقر وقفـته:صقــــر ..
لف على امه:يمــــه خــلااااص امسحيهـاا بوجهـــي ..ما اعااادهـاا طــاببه جمعــه لكـم ..
ام صقر قربت من عندهـ:مــن اللي قاال لك ..عــن الشئ اللي صاااير دااخــل هـــاااهـ ..
صقر:يعنــي مييين عمتــــي ..تبينهــاا تشوووف بنتهــا تتنظـرب قدامهــاا وتسكت ..
ام صقر بقهر:والله انت اللي يبي لك ضــــرب..متــى بتفهــــــــــم عمتك عمــرهــــااا مابغـــت مصلحتك ..واللحيين اشووف ..تركب لمرتك وترااضيهــا والا والله ..لتشووف شئ ماايرضيييك ..
صقر طالع بامه مستغرب ..
ام صقر تركـــته ودخــلت لداخـل طــالعت في ام غادهـ :ارتحــــتـــي اللحيييين..صــااار اللي تبيييينـــه ..
ام غادهـ:مـــريــــــم ..
ام صقر:رجــــااءً ..عرررس البنت خربتيـه بمــاا فيييه الكفــااايه ..
تركــتها ومشــت عنهــا ..
ام غادهـ خبطــت راس بنتها على الخفيف :انتي غبييييـه غبيييه ..
-------------


قَمـ? آلحَزُنً ‏؟؟؟عندّمآ تَجبرُ نفسّگ عَلىْ كُر?ٌ شّخصً
كآنً يَعنيً لگ آلعآلمً ب َأكمّلـ?

والاصّعبً مِن?ٌ عِندمآ تتصّنعُ آلكرُ?ٌ
وبَداخلگ حَنييينً كبيرً لَـ?‏



امير وقف جمبـه:سلمــاان ..
سلمان لف وجهه عنه ودمعتـه خرت ..
امير:ارجــع للسعودييــه يمكــن تلقـى الوضع تغير لك شهر ونص من ابعـدت ..
سلمان :احم ..وليييه ارجــع ..اصــلاً مااااعــااد للنفــس حااجـه هنــااك ..
امير لفه عليه :سلـــــــمان ..لي شهــر ويــااااك ..كفييل بااني اعرف شلي بدااخلك ..لاتجبر نفســك على كره شخص ..انت تحبــه ..
سلمان:طب واذاا الشخص هذااا يكرهني من الاسـاس ..
امير:انت فهمــت الاسبـاااب ..لاء ماافهمتهـــا ..سلمااان انت هنااا بتجلس مااالك احد ..اناا احتماال ارجع السعوديه ..وهالبلد مو مكــاننــا ..
سلمان:انت بتروح رووح ..بس انااا مااقدر اروح ..
امير:مااتقدر ..ليييه ..اهلك هنااك امك خواتك ابوك عمامك ..
سلمان:انااا عاارف نفسي لرحت هناااك بتعذب اكثثثر ..خلني هنااا يمكـن انســى ..وانســاهاااا ..
----------------
تدري متى تصير من كثر آلحزن تضحك !؟
لآ جآك يسآل عن جروحك مسببهآ !




جــلســت عــلى السرير جمبـه ومسكت ايـدهـ :حبيبي..
ماعطـاهـا وجهه وهو يناظر لبــراا ..مقهـور ..ومو عاارف وش يســووي ..
مسحــت على شعررهـ ..لكنـه صرخ فيهـا:ليـــــــــــتـك ..تطلعـيين بـــراااا ..
طالعـت فيه مستغـربه صـدهـ عنهـا ..
مدت ايدهـا ومسحت على شعرهـ :حبيبـي شفيييك ..

عض شفاايفـه بقهـر ..وهو يحـاول مايضـعف ..قـدامهـا وتشووف انكــسارهـ وخزنـه والمـه ..
وبـذنه يتردد ..صووتهـا ..

"قــلت لك ياحبـي .. هالشئ مو بصـالحـي اللحيين ..خـلنـي افكـر كييف اتخـلص منــه .."

"حــياتـي ..ماقلتــي..متـى بشووفـك ..شلوون لا روحـي خـلهـا بكـرهـ ..لا ء مافي احـد اصـلاً محـد ..يجــي .. لعنــدهـ ..هههه ..قلبي انتظـرك .."

"قــلت لك انااا مو مستعـدهـ اجــلس مع شخص مثــله ..مو ضامنـه ..حيـاتي..معـاااهـ ..وانت عارف انـه .. بحاله نفسيـه ..ووضعـه مو عارفينـه ..الرجـال خلاااص قاضي.."

"بحاول قـد ما اقدر ..اطلــب طلاقي منــه "....

"ماجد ..حبــيبي صحــى ..ما اقدر اكلمـك "..

صرخ فيهـا بجنون :اطـــــــــــــلعــي بـــــــــرااااااا ...
------------‏




يقول شيكسبير : حين يتجاهلك شخصاً ما ، أعرف إنك الأهـم لديـه!!!





وقف السيــاره قبال قصر بوخـالدهـ ولف عليهــا:اللحيين ممكــن افهــم شســالفه..
خالدهـ وهي تلملم نفسهــا:كـــان ممكــن تســأل قبل لاتضــرب .."فتحــت البــاب ونزلــت "..
بسـرعه صقر نزل مـن السيـارهـ واتجهه لعندهــا :خــاالدهـ ..
تجالهلتـه وهـي تمشي ..وههي تصيييح ..
صقر:خــالدهـ انااا لكلمــك ردي علـــي ..خــــــــــالدهـ ..
مسكهـــا وهم عند درجــات المدخــل ..ولفها عليــــه :انــــااا اكلمـــك ..
خالدهـ حاولت مااتبكي بس غصب عنها دموعها مو موقفـه ..حس بالالم ينغــرس بقلبـــه وهو يشوووف هالدموووع اللي تجر على خدهـــا ..لييييه ذكرياته معها من اخذها كلها دمووع ليييييه ..دايم اغلب مااايكون معها يبكيهـــا ..
ماحس على حاله وهو يتقدم منهـــا ويحضنهــااا:آآآآآشششش خلااااص ياااقلبي ..اهددي ..
انصدمت من حضنــه وبنفس اللحظـه تصنمـــت ..
ايــدهـ وهـي تمسح على راســها والايد الثــانيه حااضنهــاا ..كــان يهمس بكــلاام بااذنهــا ماافهمــتته الا انهاااا ارتااحت له ..
ومع دمعــات مو راضييه توقف ..كــانت بحضــنه ..تحس بشعور غريييب حيييل..
اما عند صقــر نفس الرعشــه نفس الاحسـاس من قربـه منهـــا نفس كــل شئ كـل شئ ..يحس من قربـها..
رفع راسهـا من صــدرهـ ومسح دموعهــا..قرب وجهه منهـا وبــاسهــا:انا آآسـف عليييه بس فهموونـي المووضوع بشكـل ثاني ..
خالدهـ:اناا ماالي دخــل انااا حتى مااسوويت لها شئ هي اللي بدت تتكلــم بكـــلاااام ..مـــرهـ شيين ..
صقر:ششششش خــلاااص ..مااعلليك منهـــاا ..انتي اللحيين ادخــلي داخـل ارتااحي ..واناا الصبح بجــي اشووفك ..
مسح دمعــاتهااا ..وانزل ايــدهـ عنهــاا ..
طــالعــت فيه ..وابتسمت ثم مشت داخــله لداخــل ..
سكرت البــاب وتســاندت عليــه ..وهي تتذكر كــلااام الكــل عن صقــر ..وفي انه يحبهــااا ..
لكنهـااا كانت تقوول ..لاء ..وهالتججــاهل وش يعنــي ..بس حضنـــه لهااا قبل لحظــات ..كـــاان ..
كــاان...
كــاان ..
شــئ لايوصــف وبــس ..
اكييييد يحبنـــي ..


تغيرت ملامحح وجهها من اقرت بهالفكـــرهـ ..يحــبني ..طب وانــاا احب مييين ..
الراحـه اللي احسـها وهو بقربي تشبه الراحه االلي كان يعطينــي اياااهـ بندر ..بس ..في شئ غييير ..شئ غييير ..

مشت بخطوات يائئسـه من تخلل بندر لافكـــارهــااا..
نااسيـه ان قبــل لحظـات كـانت تبكــي من اشيــاء ..ضــرتها نفسيـا ..كـان ..همهـا الاكبر..تعرف من اللي سااكن في قلبهــااا ..
--------------
بوجاسر:لاعــــاااد زودتهـــااا بصــراااحـه مو معقووله هالتصــرفاااات..
امصقر:كلـــم اختك ..والله حرااام اللي سووهـ ..خااطر تجيهـا عقووبه من الله على تعيــابهااا على النــااس ..
بوجااسر:هيييين ياا يااخيريييييــه ..
-----------
هنا ينتهــي البــارت الخــــااص ..




صور وعليهـاااعبارات للبارت 12






*موقـــااادر اناااام احــس اني شئ كااتم على صدري..وهالشئ ثقييييل ثقيييل ..





*كــل شئ ..كـل شئ بحياااتي ..انقلب بيوووم وليله ..ما اقدر اتقبلــه يمـــه..





*ااايييش شصاار لي انـــااا تكلـــم ..انااا شفينــي انـــاااا..انـ..




*حياتنــا صعبه مع بعــض مو قــااادر اتقبــل ووجووودك على ذمتـــي موقــاادر..






هنــاااك باارت الليــله ...من بعد العشــاء وطالع ..اتمنــى القــى ردود وتفــاعــل ..حبــايبي..

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:28 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البـــــــــارت "12"



الجزء "1"












مسح على شعرها يهديهـــا ..ويحاول يجبر بخاطرهــا ..
عــرسهـا واللي صــار فييه انقهـرت من غاادهـ كيييف سووت هالشئ ..فشلتهم عند الكـــل ..
خالد وهو جالس جمبهـا:حبيبـــه ..
حبيبه:هـلاء..
خالد رفع وجهها له :يعنـــي طووول الليـــل بتجلسيين كــذاا مكشــرهـ .."قرب منهـا بيبوسهــا"..
بعدت وجهها عنـه ..:خـالد ابي اروح الحمام ..
تركهـا خالد وهو يتنهد بداخــله ..
قامت بسـرعه واتجهـت للحمــام..دخــلت وسكـرت البــاب ..تسـاندت على البـاب ..
اففف يااحبيبـــه شفيييك ..هــذاا زوووجــك ..زووجــك ..
فتحــت المــاء ودخــلت ايــدهـاا تحتـــه ..هــي من ملكتهـا هي وخـالد ..وهـي تحس بخووف فضيع يسكنهـــاا ..خوف مـن اييش مااتدري ..
تحــبه تموت فيــه ..رغم اطبــاعه اللي تعرفهـا عنه ..الا انهـا تخااف تصرح بحبهــا لـه ..تخــاف ..
سحبــت نفس ..كبييير ..وفتحــت البــاب ..شــافته عند البــاب وااقف بقلق ..من تاخرهـا ..
خالد:حبيبـــه شفييك فييك شئ ..
ابتسمت له ابتسـامه صفرا..وهــي ترفع الفستان بايدهـا وتطلع :ماافي شئ ..
وقفهــا بايدهـ :حبيبــــــه ..
لفت عليه ..وبعينهــا شفيييك ..
خالد قرب منهـا اكثــر وحضــنها :زعــلاااانــه على اللي صــار اليووم بالعــرس ..
حبيبه بصوت راايح :لاااء ..بس ..بــ..
خالدرفع وجهها بيدينـه :حبيبــه انتي تدريين ..انـك غااليـه عنددي ..وهالشئ ضــايقنـي ان بليله ..عرسنــاا اشووفك كــذاا ..
حبيبه :انااا آسفــه بس متوترهـ شووي ..
رجعهــا لحضنـه في محاوله لتخفيف من التوتر اللي تقول عنـه ..
حبيبه :خااالد ..
خالد:ياااعيوون خالد .."ورصهــا لحضنـه "


رغم الحــب اللي ..معطيهـا ايـاهـا ورقم قسووتـهالا انه مع هالكــائن وهالانســانه يكوو ن غغييير..كــل شئ غيير فيه حنانه حبــه ..وفائـه لحبــهاا حتى مع رفضـها له مرتييين ..الا انه اصــر عليهـا وماابغــى غيييرهــا ..
رغم الحب اللي اخفتـه عنه رغم انها ..حبته بصمـــت طوول فتره الخطووبــه ..بس تقبــل هالشـــئ وقال كـتانت قبل ابعـد من انهـا تكون حــلالي ..اللحيين هــي حلالي ..

حبيبه :انت شقــلت لسلمــان ..
خالد رفعهـا من حضــنه وطـالع فيهـا ليكون سمعــت وش قلت له ..وظـل يطـالع ..فيهــا مع انه عاارف ان كـلامه ماابيفهمـه الا اللي سمـع الطــرفيين..بس ..
حبيبه ظـلت تطـالع فيه ..
خالد :بقولك اللي قلته لــه بس مو قبــل ماااش ووف ضحكـــتك ..
--------------
حطــت عبــاتها على الشمـاعه :معــااذ اجهــزلك الحمــام ..
معاذ وهو ينزل غترته :لاء اناا بجهـزهـ بس طلعي لي مــلاابس..
سمر بابتسـامه :حااضــر ..
دخــل معـاذ الحمـام وهو يفكـر كييف يصـارحهـا بفكـرهـ العـلاج وانه سـوى تحـاليل ويبييتاكد منهـا مررهـ ثااانيــه ..
كان حتى بالعرس عقله مو معــاهـ ..ابد..يفكــر شلوون بيصــارحـهــااا ..


فتحت الدولاب وطـلعــت البيجـامه ..وحطتهــا على الســرير ..جلســت قبال التسريحـه ..فتحــت الكريم وبدت تمسح المكيــاج ..اللي على وجهها ..
فتحـت الدرج بتستعيين بلقطــن لان اللي عندهـا خلص ..خذت وهــي تنــاظر بالدرج اوراق غريبــه ..
فتحـت الدرج عدددل وطـالعــت في الاورق ..

"اعــلم بانهــا لن تصــلك معشووقتــي فلســـت اجــرء ..
على البووح لكــي بمــا يحويـه قلبي ..من عشق وشووق ..
ساعشقـك بصمــت ..
وسانظـر اليك بصمــت..
سابتسم لكي بصمت ..
وساحاول دائما ان اقبلك في مخيلتـي بصمت ..
سارقبك ليلا بصمت ..
معشوقتــي ..
كم احب الصمـــت معك انتي فقط .."


انصدم ..الخط هـذاا تعــرفه ..خط معــااذ ويش جيب هالاوراق ..هنــاا ولييه هي هنــاا ..
هي اول مـــرهـ تشووفهــم ..


"قســوت جداً عليييك بتلك النظـرهـ ..
لكنــي اغـار ..
اعلــ..


قاطعهــا صوتــه :شتســـوويين ..
ارتبــكت وارتاعت وبســرعه لفت عليه وطـاحــت الاوراق من ايـدهـا ..حطت ايدهـا على قلبها :معــااذ ..
معاذطالعهـا وطالع الاوراق اللي على الارض فتــح عيونـه على وسعهم :مــــــــــيييين سمــح لك تفتشششييين اغراااضـــي هـــــــــاهـ ؟؟؟؟؟؟؟
سمرطالعت فيه :معـاااذ ..انـــ..
معاذ:انتـــــي ايييش ..ماا سمحــت لك تتطفلييين على اغراضــي ..
سمر:معاذ انا لاتطفلت ولا شئ اناا اول مررهـ اشووف هالاشيــاء بالدرج صــدفه..بعدييين ..ليييه معصــب كــذاا ..
معاذ جمع الاوراق :مــــــــــااالك دخــل ..
سمر بغيـرهـ جنونـيه من كتـابته والكـلاام اللي بالورقه حتى انه ولا مـــرهـ قال لهــا هالكـلام ..:حـــق مــــيييين هالغززززل ..هـااهـ ..
معاذ مسكـها من معصـمها بقوهـ:حــــق مــن ماااااالك دخــــل ..ويـــاويلك يااسووااااد ليـــلك ياااا بنت عبدالرحمــن ..ان شفتــك مــرررهـ ..متعبثــه باغراضـي ..
سمر مقهورهـ :لا لي دخـــــل ..اناااا ما بقبـــــل اكووون الثـــانيه ..واكوون ..غبيــه تفهــم ..اذاا انت وااحد ســافل وحقييير ..فانـــ..
مسكـها من دقنهـــا:سمـــــــررررررر� �ررر..الفااااااااااظـــك ..
سمر ابعدت ايدهـ عنهــااا:انت تجبـــرني علــلى اشيـــااء اناا ماا ابيهــاااا ..حــرااام عليييك ..والله حـــرااام ..
عطتــه ظهـرهـا وهــي تتســاند على التسريحــه بااكيــه ..

طــالع فيهــا وهــو يرص على ايــــدهـ ..ليييه داايم يقلب الاموور ليييــه ..رفــع الاوراق ..:مووشــرط اللي اكتبــه احــس فييه ..
مشى وهو يتجــاهــل انهــا تصييح ..بحرقــه ..وطــلع من الغرفــه وسكــر البـــاب ..اتجهه نااحيه المكتــب ..دخــل وسكــر البــاب ..
افففف يااسمـــر ..ليتــك بس تفهمــييين ..ليييييــــت..
اخــذ ايــدهـ وجــلس يضــرب الجــدار ..:غبــي غبـــــــي ..داائمــــاً..غبــــي ..
سحب نفس وهو يتجــه للكرسي ويرمــي حاله وهو يرمــي الاوراق على الطــاوله ..


ياااارببي لييه قلبي كــــذاا ..



تســاندت على الجدار وهــي وتسكــر ازرير البجــامه بصعوبــه وتبكـي بحرقه ..
كــانت تصيييح ..معقوله معاذ يحب وحدهـ ثاانيه ..
معاذ حبيب قلبها ورورحهـا ..واللي سووت له اللي يبي من غيير تردد..
جلســـت من غييير شعور على الارض ..وهــي تحــس بالاآآآم تعصــف فيهــا ..
آآآآآآآآهـ ياااربي شلي يصييير لي آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
-------------------
المقطع "2"

لآ بغيت انسآه والوضع انحسم ،’
...... صآح قلبي قآل : وش ذنبي أنا !


|

جــالس يفكـر ..كيييف يقـدر ينــســاها مو عارف ..يبــي يشيلهـا من بـاله ..يبي ينــسى انـها ..في يوم قالت انهـا تكرهه ...
يبي ينـــسى انه ارتبط فيهــا ...رااح ينسســى بينســــى بينـــسى ..
بس افففف ليههه مو قاادر اطلعهــا مـــن باالي يااربي..ليييه ..
امير:سلمـــان منت ناايم بكـــرهـ ورااك شغــل ..






الشوق زايد والوله فيني بحور
والله يعلم يا غلا كيف نهواك
ياللي خفوقي لك مرابيع وقصور
كلمه وخذهاا ريم تواق تفداك


سلمان تننهد وهو جالس عند النــافذهـ وسانند ايـدهـ:موقـــااادر اناااام احــس اني شئ كااتم على صدري..وهالشئ ثقييييل ثقيييل .."طالع بـ امير"..اخــاف ارجــع واخــاف اجــلس كــل شئ هنــاااك وااحشــني ..امي ..خواتي ..حتى ابووي ..عيــال عمي ..يوم كلمت اليوم خالد ..مدري ذكـرني بكـل شئ ..
امير:سلمــــان ..انت رووح ارجع للسعوديــه ..ترى والله مالك غيير اهلــك ..ماتبي تشووفهــا بســلامتهــا بس لاتعاقب اللي يحبونك..
سللمان طالعه: اخاف من رجوعــي لهـــااا ..يا اميــر ..
--------------------
كاندي صــبت له الحليب :تامــرني على شئ ثاني ..عم بـدر..
فهدطالعهـا:عطينــي جرايد اليوم ..وشووفي خالدهـ الســاعه 10 اللحيين ..غريبـه ماصــحت ..
كاندي:عم فهد انت عارف امس كانت بعرس ..فاكييد تاخرـت ..
فهد:انتي شووفيهــاا ..ابي افطــر ويــاهــا ..قبل ما ارووح ..للصــلاهـ ..يمكـن ماا ارجع الا متاخر..
كاندي:حــااضر..
طــلعت كاندي من غرفه الطــعام ..
على سمــاعهم لجــرس ..
فهد رفع صوته :دخــلييه لعنددي كــاندي.."كان بقصـده صقر"
كاندي:ان شاء الله عم فهد..


واقف عند البـاب يوم انفتح ..البـاب :الســلام عليكم ..
كاندي:العم فهد ينتظرك بغرفه الطعـــام ..
بومحمد اســتغرب ..ومشــى وراهــاا وهو يشوف اللي نازله من الدرجــات ..







وقفت على اخـر درجـه وهـي تطـالع في بومحمد ..
بومحمد:مابتسلميين على عمــك يا خالدهـ ..
تقدمـت خالدهـ من عندهـ وباست راسـه :شخبــارك..؟؟
بومحمد مسك ايدهـا بجحنان :بخيير..
استغربت من تعامله معهــا وكـل الي ببالهـا ..تصــرفه معهــااا ..يومـه بالمستشفـى..


------------------
كـانت تطــالع بالمكــان اللي هــي فيه والبيــااض اللي حولهـــا ..المكــان هأأدي ماحولهــا احد ..
ارخــت نفسهــا تتذكــر وش اللي صــار ..


هــي تهاوشت مع معاذ امس ..بعدهـــا ..جلست ..كـانت تصرخ بالم ..
وجــااا معاذ ماتتذكر وش اللي صار بعدهــا ..


سحبــت نفــس وهـي تحس بالالآم متفــرقه بجسمـهااا ..
بــاب الغــرفه انفتح ..لفــت على البــاب وهـ تطــالع مـيين اللي جـــاااء ..شــافته ..معــااذ ..
دخــل معـاذ مو عارف شيقول اذا هو نفسـه محتــاار ..حيييل ..شــلون التحــاليل وشــلون اللي صــار امــس ..





قــر ب من عنــدهــا :حمدلله على ســـلامتك ..الغــلااا ..
طالعت فييه محتاره هي الاخرى ..:ااايييش شصاار لي انـــااا تكلـــم ..انااا شفينــي انـــاااا..انـ..
مسك ايدهــا ::سمـر اهددي ..
سمر:شفينــي اانااا..
رفع ايــده وهــو يجـلس عندهــا:سمــر انااا مو عاارف شلوون صاار اللي صار ببس..انتــي سقطتـــي..
طــالعتــه منصــدمـه ..شلووون ..مو عاارفــه ..سقطـــت يعنــي هــي كـانت حـامـل ..يعنـي ..يعنــي ..
معاذ مسح على راسهــا :سمـــ..
ابعــدت ايدهـ عنهـــا ..وهي تشيح ببصــرهــاا ..عنــه ..
----------
دخــلت غرفتهـــا:غــاادهـ يمـه صحيتــي ..
غاده رفعــتت راسهـا لامهـا اللي دخــلت عليهــاا..
خيريه:جــــالســه يعني ..ليييه مانزلتـي تحـت فطـرتي مع ابوك عااارفه انه يوم الجمعه يحب يفطـر وياااك ..
غادهـ:يمـــااهـ ماالي برووح اللي فينــي مكفينـــي ..
جلست جمبهـا:غاادهـ ..
غاده:كــل شئ ..كـل شئ بحياااتي ..انقلب بيوووم وليله ..ما اقدر اتقبلــه يمـــه..يمـــه اناا شسوووويت بحياااتي عشــان يصييير لي كــذذذااا .انـــااا شفييينـــي عشاان يتركنــي ويااااخذ وحدهـ سمعتهـــاا بالحضيض ..
خيريه:شهالافكــار اللي علييك ..انت مااشفتييه امــسشلوون داافع عنـــك ..
غادهـ وهي تبكي:هو مااداافع عنــــي هـــو فهم الســالفه غلط ..لو انه فهم الســالفه صح ..كــان مااضربهــااا ..
خيريه :غاادهـ بس عااااد ..يعني على اللي نسووويه لك مو عااجبك ..
غادهـ:شنو اللي تبينــه يعجبنـــي بالضبــط ..اني اخدددع نفسي ..يمــــه ..كفاايه تعشيم بصقر ..خــلااااص ..خلينـي احااااول انســااهـ وانسى كــل شئ ..
خيريه مقهوره:وتخلييين حقــك ..
غادهـ صرخت :ااااااااي حــق يمــه اللي تتكلمييين عنــه اناااا ماالي حق عندهـ ..افهمـــي يمــه ..
----------------

قال الوداع ومقصدة يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعة
من حبني يامرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظة كل ساعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة

وافي وذوقة راقي والصدق ينحب
لكن عيبة في الجفا والقطاعة
وانا لو اني فيه مغرم ومعجب
نفسي عزيزة والمحبة قناعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة

اخترت دربة لكن اختار له درب
شريت حبه لكن اليوم باعة
ودامه وقف مع حاسدي واعلن الحرب
لابد مالكثرة تغلب الشجاعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة

صدق احب الحب واتخير القرب
واقول للغالين سمعن وطاعة
وش حيلة الانسان لو خافقة حب
مااضن ينسى الحب في ظرف ساعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة





نزلت الدرجــات وهي تسكـر ازارير الجـاكييت :محمـــد ..
لف عليهــاا ..وطـالع فيهــا:وووين غطــااك ..
علياء :احمد مو بالبيت ..واناا ناازلـــه بس باخـذ لي غرض ..وبصعـــد ..عن اذنــك ..
مسك ايدهـا:عليـــااء ..
طـالعــت فيه وهـي مبتسمـه وبنفس الوقت فرحـانه من مسكتــه ليدهـا..:امرني ..
محمد :حياتنــا صعبه مع بعــض مو قــااادر اتقبــل ووجووودك على ذمتـــي موقــاادر..
عليـاء طـالعت فيه ودمعــه نزلت من عيونهــا:محمـد عطنـي فرصــه ..
ابعـد بصرهـ عنهـا:قـــلت لك ..ما ابيييك على ذمتــــــي مااتفهمــييين ..
حطــت ايدهـا على فمهـا تكتـــم صيحتــهــااا ..وجــرت ايدهــا الثاانيــه ورااحــت ركــض لجنــاحهــااا ..
تنهد محمد ..وبعدها سحب نفــس ..
خــلااااص ياامحمد لاتدمــر حياااتك اكثثـر..انت بتطلقــهااا عااجــل او اجــل ..لييش هالارتبااك كــله ..




رمــت حــالهـا على الســرير تبكــي ..الرفض اللي يجيهـاا من ه مو شووي عليهــا ..
عااارفـه انهــا غلطـتت بساعترفت له انهـا سوت اللي سوتـه لانهــا تحبــه ..حتى انهــا ضغطت على نفسـها ..يوم سمعــت ..بموضوعه مع وداد ..ويوم السوبر ماركـت ..
وقالت له ان الصور مفبركــه ..وانها هي وووحدهـ من صديقاتها اللي سووهــااا ..
بس هالشئ مااشفعهــا عندهـ بالعكــس ..خــلاااهـ يكرههــا اكثثر ..

وقفت وهــي عاازمـه على شئ وااحد ماارااح تقعد ..ولا ثاانيــه زيـــادهـ في هالمكـــااان ..ولا ثاانيــه ..
طــلعــتت الشنطـه وبـدت تلم مــلابسهــا ..كـانت تلمهم وهــي كــابته ..وتصيييح مقهوورهـ ..
ماقدرت حتــى تلفت انتبــاهه ..بولاشئ ..
بو لاشئ ..

-------------
بو خالدهـ نزل الكـاس من ايدهـ:ااااايش ..طــارق انت عاارف شتقوول ..
بو محمد:ياافهــد لاتصعــب الامور ..هــّي رغبـه ابووي يبـــي يجمعنــا في البيـــت ..امس رحت شفتــه ..يلالا فهـد لاتعــاند ..
بو خالدهـ :وانـــاا كم مررهـ بقوووولك لاااء ..ماارااح اجـــي ..
بو محمد :فهــد ..مو بس انت حتى بنتك ورجلهــاا ..ابووي ..سوى لهم جنــااح ..واذاا بعديين حبوو يطلعوون ..بس اللحيين كــل عيـالنـا ..عيالي وعيــالك وعيــال خيريــه ..وحتـــى عيــال ..غانم..
بو خالدهـ :غانم..
بو محمد :اييييه اخوووك ..فهد في اشيــاء انت مااتعرفهــااا ..لازم تعــرفهــا..اشيــاء وااجد ..
بو خالدهـ :غانم عااايش ..
بو محمد:اييييه عاايش ..ابـــوووي قبل كم سـنه رااح لبريطـانيا وشــافه هنااك ..سالفه طويله ..لاتطــلعنا من الموضوع ..اسمــع كــلااامــي امي هم تبيييك معنــا ..ابوي وانــاا ..
بو خالدهـ :اولاً ..لمــا تعترفوون مـن دواخلكــم انـي بريئ ..وان كـل اللي صــار قبل لعـــبه ..تعاال حاكنــي ..ثانيــاً ..قل لابوي ..بنتي ماارااح تتطــلق مـن صقر ..ولا يظـن ..انه ممكــن ..يخــلي صقــر يحس بانه انزلل مننــا بشئ يومه يسكنــه بقصر شكبرهـ ..صقر وخالدهـ ..بيعيشوووون ..في بيت اهـل صقر ..
بو محمد :شهالافكــار الســودهـ عنــااا هــاااهـ ..اللحيين مـن قالك ان ابووي ..يبي صقر يطلق خالدهـ ..
بو خالدهـ وقف :شفت نسييت ..الاهــم في الموضووع ..ورحـت على طوول ..للثاني ..بو محمد ورااي اشغاال ..
بو محمد وقف معاهـ :الشهــر الجـااي بننقــل ..
بو خالدهـ:الغووونـي من حسبتكم وانسووو طررريق بيتـــي ..
تركتـــه بغرفه الطعــام ..وطــلع ..الا قابلتـه بنته اللي جالسـه بالجلسه الل جمب غرفه الطعـام ..
بو خالده:شتسويين هنــاا ..
خالدهـ:انتظــرك يبــه ابيك تقوول لمشعـل يودينـي المستشفى ..
بو خالدهـ :ليييه فييك شئ تعبــانه ..
خالدهـ :لاااء بس سمــر اخت صقر بللمستشفــى و اناا برووح ازورهــااا ..
بو خالدهـ :اييه ســلامتها ماتشوف شر ..خــلاااص اناا بكلمـه انتي اجهــزي ..
---------------
صقـر يسكر ازرار ثوبه :شقووول لك يعنــي يمــه ..
ام صقر:اذا انت تحبها تزوجــواا ياولدي ..
صقر طالع امه :يمــااهـ ..مو عاارف انااا شقوول لك ..
ام صقر:والله قلبي ارتااح لهالبنـــت ..حيييل يااولدي ..تدري ابووك يقوول ..شااف بيـــت في منطــقه احــسن من هـذي يعنــي هو مو قــد بيتهم وكبــرهـ ..بس احــسن من بيت الطيين اللي عاايشيين فيييه ..وان شاء الله على الشهـر الجــاي بننتقــل هنــااك ..وشــراايك انت تتزوج ..
صقر:يمــااهـ ..
ام صقر:والله البــارح يووم شفتهــا بالابيض ..طــار قلبي من مكــانه .."دمعــت عيونهـا"..مدري يااصقــر بشووف هاليوم ولاء ..
جلس جمب امـه :يمــه ..شفيييك ..ان شاء الله بنتزوج وبتفرحيين بس تونــااا يمـاهـ مااصـار لنا غييير شهر مخطوبيين ..
ام صقر بفرحه :يعنــي ان شاء الله الفرح قريب ..
صقر يفكر:هو يعتد على اشيــاء واجد ..
ام صقر وقفت :الله يخليييكم لبعــض ..اناا برووح اجيب المبخــر يمـاهـ..ولا تنســى ترااك بتوصلنــي لاختك مو تخلينـي ..
طــلعــت امـه وهو تنهــد ...مو بس انتــي اللي طــار عقــلك من شفتيـها بالابيض حتــى اناا ..طــرت كــلي من شفتهــاا ..
يــارب صبرنــي ..يــارب ..
كيييف بقوووى اخبــي هالحــب مو عاارف ..
--------------
بو مسـاعد:طــب طبيبـــه وينــه ..
مريم :الدكتور معــاذ اليوم اجــازهـ ..خــلاااص استــاذ اناا بوصــله كـلامك ..وهو يكلمك ..
بو مـسـاعد:مع الســـلامه ..
مريم طـالعت في هــاني اللي نايم ..كـل يووم تزورهـ وتجــلس عندهـ لصــارت زوجــته مو هنــاا ..
كـانت تفض فض له عن كـل شئ ..لانهـا ترتااح له ..
لكنــه اللحيين ..صحــى وبيصــير من العييب انهــاا تتكلم معــااهـ ..او حتى تفكـر مجرد تفكيير تتكلم معــااهـ ..
مشت وهـي تمسح دمعــتها الي فرت من عينهــا..
*مـــريم ..
------------
*عـــرفتــــي شــئ ..
طــالعت في زوجهــا:عــرفت بنتكـــ قايله للولد انهـا مغصووبه علييه ..وهج الولـــــد ..
وقف بو معاذ :اااايش .."زفر بضيق وهو يصرخ ينادي"فــــــــــــــــــ� �ــرح ..
------------



هنا ينتهــي البـــارت "12"


اتمنى انه نال على رضـاكم واعجابكم ...


تعليقاتكم ..



" في البارت القادم ماراح تكون لعبه راح يكون واقع هالكلمات :



قال ليّ تلعبييييينْ !

رديت عليه بِــوله ما يدريّ عنه إلا ربه !
بس تثيقلت شوي

و قلت ايه ألعب
معك يا شقى عممممريّ :"/
قال أبي أصوم عنكْ وٍ إنتي
يّآ خلفهم لـآ تحححآكيني
و إللي يتكلم أول هو الخسسسرٍآن !
ضحححكت , و همست بِ أذنه
[ فرقآي ما تقوآ عليه ]

هو ضآآ عتْ علومه
بسسس تنحنح و قال بِ أبتسامه :
أعد لينْ 3 و تبدا اللعبة ؟
بس قبل نبدا ترآي
[ أحححححبك يّ عينْ أبوي]
1 2 3
و بدت اللعبة

و قبل تبدأ أول دقيقة , قآل :
وش رآيك نغير اللعبه...





الابطــال ..

صقر* خالدهـ ..

محمد *علياء..

سلمان *فرح ..

هاني *غرور..

غادهـ ـ..


صوره



ودي
صرخه وفا ولهانه لشوفته ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:31 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البــارت خــاص "2"


ظلت متكورهـ على نفــسها وغاارقه بافكــارهـا ماتكلمـه ..زعلانه على اللي رااح حتى مالحقت تفرح بخبر انه ساكن ببطنهــاا ..
الا ورااح ..
معاذ كـان جالس جمبهــا ويحـاول يهديــهاا مانزل ايــدهـ من ظهـرهـا بالرغم مـن انها رافضـه قربـه ..
معاذ:سمــر هــذاا قضـاء وقــدر ..مااتدرين وش الصـالح فييييه ..يمكـن لو انه انولد ..يكون فيه مرض او شئ..
سمر بعدت ايدهـ عنهـا:اتــركنـي لحــالي .."رفعت راسهـا"انت المفروض بعـد اللي سوويتـه ماتكلمنــي ..
معاذ:سمــ..
سمر:خلنــي لحــالي قلت لك ..ابي اجــلس لحـــالي ..
معاذ:اهــلك اللحيين بيجوون ..تمــاسكي عــااد..خلك قوويـه ..
سمر رجعت راسـه على ورا ..وهـي تحـس بالغـل والقهـر من ..معــااذ ..

فقدت البيبي ..بسبب التوتر اللي صاار امــس ..والتوترات اللي قبلهــا ..
مسح الدمعـه قبل لاتاخـذ مجـرهـا على خـدهــا ..وهو يحضنهــا:اهدى ياسمــر اهدي ..
سمر بشهقه :لييييه مصــر داايم تكوون مصــدر تعـــاستي ليييييه ..
معاذ بصدمه وهو يرفعهـا من حضنه :مصــدر تعــاستك ..
سمر ببكـى مرير:آآآآآآآهـ يبـــــــاااااهـ ..
معاذ مسك يدينـها ورفعها لشفايفه وباســهم :بــس ياعيوون معــااذ الله بيعووضنــا ان شاء الله ..وانـ..
سمر جرت يدينــها منه :ومــن قااالك اني بعيييــش معــك انت انســان لاتطـــااق حقيير ..
معاذ بحزم :سمــــــررررر..
سمر :رررح للي تتغـــزل فيهــــا طووول لليل تكتـــب هالاشعـــار لهــا ..يمكــن ..هــي اللي تقدر..ترتـــاح لهــا ..وانااا بيـــت ابوووي اللي بيضفنـــي..
معاذانصدم من كــلامه يااامهبووله الكــلام مو لاحـد غيييرك انتــــي ..انتي كيييف تظنيين هالظنون فينــي..يااربي ..هــذي اشلون اقنعهــا اللحيين ...ماراح تفتنع لو اييشش..
جــرهـا لحضنه بيحــضنها ..لكــن ايــدهـا كانت اســرع وحطتهـا على صدرهـ توقفه :خلنــــي بحــالي ..
معاذ نزل راسـه منقهــر:اناا راايح وبرجع ..لك ..

وقف وبخطوات سـريعه طـلع من الغــرفه اتجهه لغــرفه الدكتــور اللي كـان ممكـن يشرف على علاج ..سمر ..
الدكتور:اهــلا دكتور معــاذ تفضـل ..
معاذ:دكتور ايمــن شهالتقرير اللي كتبتـــه عن زوجتـــي ..
الدكتور:زوجتــك ..شفييه التقرير ..
معاذ:شفيييه التقرير ..قلت لي ان زوجتــي عقيييم ..مابتقدر تحمــل ..الا بعــلاجــات ..وبـــراا ..واللحيين اكتشف انهــا حــامل ..وسقطــت ..وكــله منه انت ..
الدكتور وقف:لحظــه لحظــه اللحيين لييه تلقي علي اللوم ..مو انااا اللي سوويت التحــليل المختبــر ..وهم اللي عطوونـي النتيجــه ..
معاذ:ابـــــي افهـــم ..شهالتخبــــــــــط ..
الدكتور:دكتوور معــااذ ما اظــن انك صــاحب المشفــى علشــان ..تجــي وتقول لي هالكــلاام ..
معاذ طالعه :انا مو جاايك بصفتــي زميييل او شئ ..يا دكتور انت ارســلت لي ..تقارير طبيبه من ثلاث شهور ..وزوجتـــي حامـل بشهــريين .تتوجع ..تستفرغ ..واقول عــادي ..وما بي اجيبهــا للمستشفى على امــال ..مو موجودهـ ..لان حضــرتك عطيتنــي ..تقارير خاطئــه ..لو اني ما اخـذت تقاريرك .كـان جبتهــاا ..للمستشــفى من غيير ما اخااف على مشــاعرهـا واقوول لاء ..المــرهـ بتكتشف اللي فيهــا ..وفي الاخــيير تسقط ..انت قهــرتنــي ..يا دكتوور ..قهــرتني ..ما قول غيير حسبي الله ونعم الوكيييــل فييك ..

طلع معـاذ وهو يكتم قهــرهـ ..بقلبــه ..اللحييين له سنتين ينتظـر خبر مفرح بحملهـا ..ويوم يشووف عليهـا اعراض الحمــل ..يرووح ..يغيير دايمـاً اتجــاهات افكـارهـا .علشــان ماايخليهـا تفكـر لييه هـي ماتححمـل وهي بالاسـاس حــامل ..
-----------------------

فــي ارقــى الاحيــاء في رومــا ..كـــان البيـــت ..يعــج بصــرااخهــم ..كــل واحد ..يصــارخ مـن جهه ..
رسل:راااااجح تكفـــــــى لا تااخــذهـ ..
راجح اخـذ الدفتر وهو يزمجــر وتوعـد فيهـا:قـــــــــــلت كم مـــرررهـ انسيييييييــه مااتفهمييين ..
رسل ببكـى :هو الشئ الوحيييد البــاقي لي منــه حــراام عليييك ...
راجح :وانــــااااا زوجــــــــــك مو حــراااام عليييك انــسه رســـل ..


نزل الدرجـات وهو ضجـر منهم :بــــــــــاااس بــــاااس ..بـــــــــــــااااس ..الواااحد حتى مايعــترف يرتااح في مكـــانه ..في وييين عاايششييين انتوووو ..
رسل هجدت وهـي تنزل راسـها بخنقـه ...
راجح :السموحــه منك ..يا استــااذ ..بس حصل سوء تفااهم ..
نزل الدرجات وهو يتثاوب:ياااكثر السوئات التفاهم اللي تصيير .."طالع برسل "رسوووله ..
حضنته وانفجـرت باكيه :مــااازن ..تكفــــــى لاتخلونـي معــه ..خـله يرجع دفتـري..
راجح عصب ورما الدفتر عليهم :انا الغلطــان اللي احاجج بذكــريــات سعوود ..عـن اذدكم ..اطـلع غرفتـي ابرك لي ..
تركهــا وصعــد لغرفته ..
مازن حضـن تؤمه وهو يبوسهـا:رسووله وش هالغبــاء اللي سويتيــه ..
رسل رفعت راسهـا:قلت لكم ..قبل كـل شئ لاتطالبونـي بشئ ..سعود روحــي يا مازن ..
مازن :راجح زوجـك لاتنـــسيين هالشــئ ..ولو انه على ورق على قوولتك..


دخــل الجنــاح الخـاص فيه هو واخووهـ ..من خمس سنين ..اربع سنين ..لان سنـه من عمـره ماعاشــها الا بغيبوبـه صحــى منهـا ..اللي كــان عندهـ ..مازن ..والدكتور غانمم ..
سحــب نفس عمييييق ...
وررفع ايد اخوووهـ له وباسهـــاوهو يجــلس على الارض عند رجيله :تعبـــت ياااخوووي تعـــبت ودي ارجـــع لديرتنـــاااا ..
الشخــص الي كــان على الكــرسي مقعـد ..طــالع فيه بحزن وكـله يرجــف ودمعــه وحيـدهـ تسللت ..
راجح اطـلق آآهـ من قلب :مو عااارف اتأقلم بهالمكــان ياخوووي احــس بضييق بصـدري ..احس بكتمـه ..هو هالرجــال مو ناوووي يتركنــا بحــلنــاااا ..
سالت الدمعـــات من عيووونه ..بغزارهـ مااالك ذنـــب ياراجح ..تدفع ..ثمن شئ ماسويتـه مالك ذنب ..تفقد اعز الناس ..على خطـاء اخوووك ..


راجح + جاسـر..
عيـال عبدالرحمن واخوان صقر ..الولدييين اللي على ظـن الكـل انهـم في عداد الامواات ..
لكــن ..
الطــائره اللي كـانوا فيهــا ..واللي طــاحــــت ..ماكانوا من ضمــن الاموات فيهـا ولا انحـرقت جثثهــم مـــثل ما انذكر..
كـان غانم هو المنقــذ لهــم ..واخفى سبب انهم عاايشيين لانه عاارف من ورى محــاوله اغتيــالهم ..
كـانت احدى عصـابات المخدرات ..اللي ..تعــاون معهــم جـاسر في يوم مـن الايـام ..لكــن حاول ينسحــب وانسحــابه ما كـانن يعنـي في ذييك العصـابه الا المووت ..وبــس ..
جـاسر انشـــل شلل كــامل ..وراجح ..صحى من غيبوبـه من تكفل فيهم هو غانم..

راجح حط راسه على رجل جاسر:اشتقــــت لريحـــه الغاليييين ..جدتـي مزنه خالتي ام صقــر ..ابوي ..صقــر ..سمــر .."رفع راسه له " للحييين ودي بغـادهـ ..بس مستحيييــل ..ترضـى فينــي اللحييين ..خـلااص اناا تزوجـــت بنت عمي غانم ..
جاسر ظل يطالع في اخوهـ ودموعه للحيين تنزل ..ماتعذذذب كثر مايتعذب وهو يشوف اخووهـ جالس هالجلسه كل يوم ويتكلم عن ضيقته ..

سمعوا حس طق على الباب ودخـل بعدهـا والابتسـامه والفرحه تطـل من عينه :جاسر راجح ..مسكـــــووهــم ..مسكووهم ..
وقف راجح مصدوم :منـــهم اللي مسكوووهـــم ..
غانم مسك ايد راجح وضغط عليها :معلومـــاتك اللي عطيتنــاا ايـــاهااا اكــثر من قيمـه ..سوويت اتصـــالاتــي ..مع صديقق قديم ..ضابط..وهو تصـــرف ..
راجح من الفرحـه للي جاته مااعرف شيسووي غييير انه طـــار على اخوووهـ وحضنـــه :جـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــااااااااااسر السعووووووووديه تنــــــــــــــــــادي ..عليييييينــــــــــااا يااجـــــااسر ..

فرررح من قلب لكــن لاسبيل لفرحتــه غييير عدت دمعـــات ..تناثرت على وجنتيـــه ..
----------------------
دخـــل للغرفه ..اللي حطووهـ فيهـا وهو مبتســم ..اخييييراً صحيييت ..اخيييراً..
تقــدم من السرير وهو يهمـس :هــاني ..
هاني لف بوجهه على مكـان الصووت ..وتهلل وجههه ..وعبرته خنقتــه :صقـــر..
قرب منـــه صقر وصدمـه يوم تعلق فيه هاني وحضنــه باكي:لك اسبوووع ماااجيييت ..
انصدم اسبووع ..هاني تووهـ صاحي امس ..شلوون درى اني من اسبوع ماجييت وش فيه كــذاا يبكـي ..ليييه ..
تلفت حوله محد كـان موجوود غيييرهــا الممــرضـه "مريم "..اللي دخــلت بهـذي اللحظه ..
ب من شافتهم استاذنت وطلـــعت ..
رفعه من حضنه :شسالفــه ياخووك ..لييييه كــذاا هــاني ..
هاني كــان متوتر حييل ..ماتوقع يصحى ويللقــاهــ وااقــع ..ويلقى خيانتهـــا له ..
يسمع هالخياانه ..يسمــع ..كـــل شئ ..كااان هم ثقييل ..وكبييير عليييه ..هو مو قدهـ ..
غرور ..تخونني..غرور اللي طلبت من امـي تخطبـها لي عشـانهااا بنت ...ولا الف بنت ..بنت الكــل يتمنااهااا ..
لاء محد يتمنـــاها ..محد يتمنــى وحدهـ باايــعه شـرفهـا تظـههر للكـل انهـا جالســه عند زوجهــا ..وهي فووق راسـه تخونه ..
بالتلفوووون ..
هاني رفع ايـدهـ على وجهه يغطي بهـا دموعــه ..
صقر:تعووذ من ابليييس يارجـــااال وقول لي وش فييييك ..
هاني ظـل على حـاله ريحــه تواجد صقـر عندهـ في هالووقت مايبي اي احد ثااني غييييرهـ ..
صقر مسك ايد هاني :هااااني قووول شفيييك ..والله ..انك تخووفنــي كــذااا ..
هاني :سنـــه كـااانت كــذبه بحييياااتي ..يااصقر ..
صقر طالعه مستغرب :شنــــووو قصـــدك ..
هاني بدمعه وهو على السرير ويناظر في صقر :لاء مو بس هالسنـــه كـل سنين حياااتي ...كــذبه ..



كـانت واقفه عنـد البــاب ..بتعطيييه علااجـه بس ما قدرت لان معــاهـ ..صاحبه بس هــذاا مو عدهـ ..ولا ززم ياخـذهـ ..
سحبت نفس ..ودقت البــاب ..ودخــلت ..
مريم :الســلام عليكم ..
ردوا السـلام ..وعييين هــاني عليهـــا ..وعــللى عيونهـا اللي طالعه من تحت اللثمـه ..
كانت تتحـــاشى تطـاالعــه بعــد ماانحــاشت من نادهــا باسمهـــاا ..
عطــته الحبوب ..ثم ضـربته ..ابـــرهـ ..مريم طالعت فيه لاول مـره من دخــلت ..
مريم :اذاا احتجـت لشئ اضغــط هالزر واناا بجيييك..
---------------
صـعدت الدرجـات وهو يخطــرهم ...بسـرعه فائقع الييين ماوصــل ..للغرفتهــااا ..
كـانت تكـلم تلفوون ..تكـلم خالد اخووهــا ويوم دخــل بطــريقته ..المـرعبه طــاح الجوال من ايـــدهـا وهي تصـرخ مفزوعه مع شهــقه ..وهـــي ترجع على وراااء..
صــرخته وصــلت لعنـدهـا ..كـانت تخطط مع خالد عشــان الغــداء اللي بعـد لحظـات بيكون في بيـــت بو معـاذ..وانصدموا..بصرختـه باسمـها ..
خـالد:فرررررح ..فرررح وش فييكك وش صاااير فرررررح ..
دخـل ابووهـــا :صددددق اللي سمعــــته يا بنت امـــــــــك ..
وكــف رمــاهــا من على السرير وطــاحت على الارض جمب الكوميدينه ..
هالكـف كـان قطـره في بحــر الضــرب اللي كــانت داايم تلقـــااهـ ..من ابـــووهـا بس لهـــا شهـر ونص من ارتبط اسمهــا باسم سلمــان ..
ما عااااد خاطبهــا الا بحنـــان ...شنو اللي رجعـــه ..مابي هالاب ..مابييييييـه ..
فرح وهـي ترجف وهـي على الارض :والله مااسووويت شئ ..غلط يبـــااهـ ..
ماحست الا وايــدهـ تنغــرس بشعـــرهــا ووقفهــا مـــنه وهــي تصــرخ بالـــم ..
لكـــن كـــان قلبــــــه قــــاااسي حتى على بنتــــــه وحيدتــه ...
بومعــاذ :قااااااايــــله لسلمــــــــاان انك مغصوووبــه عليــه ..الحمــــــــاارهـ ...
كــان يضــرب وهو يسبـــهــا نزلهـــا من ايــدهـ ..لاء هو ما نزلهـا هو رمــاهـا على الجدار وهو يضررب فيهــا ..ويــرفس في بطنهــا وظهــرهــا ..
صــراخـها يعــلى ..وماايــرجع الا لهــــا ..
كـان الكــل على اهبــه الاستعداد ..انه يجــي لهــذي العزومــه ..
مـن بيين النــاس الواصلين اول ..كــان بو سلمـان ..اللي دخــل البيت ..وشـــاف ...زوجـه اخوهـ ..واقفه عند الدرج ..وتطـالع فوق ..
بو سلمان بخوف:شصاااااير ..
طالعته وهـي مرتعبـه وتحـط جلالهـا على راسـها :بو سلمــان ..فرح ..فرح ..ابووهــا ..يضــ..
مااخــلاهههــا تكمــل كــلامهــا ورااح طــاااير فووق عاارف اخووهـ وتهوورهـ المجنون ..اتجهه بســرعه لمصــدر الصــوت ..وهو يصـــرخ

*نـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــاااصـــــــــــــ ــــــــــــــر ..
ابعــدهـ عن فرح بصعوبـه ..بالغـه ..:انهبـــلت ..هـــذي بنتـــــك ..
بو معاذ وانفاسه متسـارعه والغضــب يطـل من عيونه :هالبـــــزززر ..مو كفـــــوووو زوااج ..يبييي لهــا تربيـــــه مــن جد وجديد ..
صرخ فيه :ناااااااااااااااااااااصر ..
بو معاذ وهو يهدد:والله والله ان ما اعدت تربيــــك ما اكوون بو معــاااذ ..
جــرهـ بو سلمـان لبراا ..وهوو يشــوف فرح اللي ما عمرهــاا ذااقت الفررح ..ابــــد ..
طــلعــه بـــراا على وصــول خـالد ..طـالع في ابووهـ ..بغضب ودخـــل للغرفه ..فــرح ..وهو يناديهــا :فرررررح..
ما سمــع غيييير ونــاتهااا والمهــا ..اتجهه لهــا مســرع ..
رفعهــا وهـي تان من الالم ..
كـان حتـى الفســتان اللي كـانت شــاريته للهالمنــاسبــه ..مشــقوق ..مــن كــل جهه ..
ماحـس على حاله الا وهو يحضنـها ..لان هــذاا الشــئ الوحيييد اللي يقــدر علييييه ..في هاللحظـه ..
زييين ان عمـه لحـــق عليــها ولا كـان ..صـار شئ لايحمد عقباااهـ ..
كـان على لارض وهو حااضــنها ويمسح على ظهـرها ..وهي انهارت بااكيـه وهـي تتعلق فييييه ..
وتطـلب منه ماايخليهــااا ..
سلوى دخـلت بهـذي اللحظه :هــذااا جــزاتهــااا اجــل تقوول لولد عمهــاا انــهــا مااتبيــه وانكم غااصبيــنهااا عليييـه ..
خالد يصر على سنونه:ســـــــــلوووى طسي برررى ..
سلوى وهي طالعه:وكني ميتـــه على الجلسـه هنااا..


تحت بالمجلس :والله محد سووووى سوواتك ببنـــته ..
بومعـاذ:ااانت مو فااااهــم شئ ..
بو سلمان :وااذااا قاالت لسلمان انها مغصووبه عليييه مو هــذااا الواااقع ياا حضــرهـ ابـــووهـا مو هـي بنتك ..مو المفرووض مااتجبرهـــاا ..
بو معاذ:اسكت واللي يرحم والديييييك ..اللي فينــي مكفينـــي ..
بو سلمان :اي على اســـاااس انـك شــااايل هم الدنيـــا على رااســك ..مو قضــيه فلسطيين عندك ..
بو معاذ تنرفز من اخوهـ وتوهـ بيصــرخ الا ..

*الســلام عليكم ..

رفعوا روسـهم لابو جاسر اللي دخـل بهـذي اللحظـه مبتسـم ..ردوا عليـه السـلام ..
بو جاسر:شبـــلاكم صااااير شئ ..
بو سلمان:لااااسلامتـــك مااصــاااير شئ ..
بو جاسر:وجيهــكم ماتطمـــن .."طـالع في بو معاذ "نـــاااصر ..
بو معاذ:حياااك تفضــل اجـلس ..بتضــل وااقف ..
عرف ان في شئ وما هم قايليين له فجلس وهو يطـالعهـم ..بحيييـرهـ ..
---------
هاني طالع فيه :كنـــت حااااس بكـــل شئ ..كــل شئ منهــا صاار وانااا اسمــع بس اسمــع ..تخييييـــل كنت عااااجز ومقهور..
صقر:اشششش خلااااص لاتتكلــم فيهــاا ...والله ماتســتــاهل منـك هالاهتمــام ..ابــد ..
هاني غمض عيونه وهو يحط ايـدهـ على راسه ويتنهـد..
صقر قرب منه :هاني ..اناا بزوور اختي وبرجع لك ..انت ارتاااح لك شوووي ..طييب..
هاني هز راسـه بايييه ..وهو يضغط على ايد صقر ..ويبتسم له ابتسـامه امتنــان ..
طلع صــقر من غرفــه هاني ..وهو يمــشي متوجهه للقـــسم الاخـر من المستشفى ..رفع التلفون اللي يدددق ..
صقر:الووووهـ ..
فهد:صقـــر وووينـك فييه من مــدهـ اتصـــل عليييك ..
صقر :اسف بو خالدهـ بس كنت بزيارهـ في المستشفـى ..
فهد:طييب مو مشكـله ..منـــت جاااي ..يعنــــي ..
صقرسحب نفس:انااا قلـــت لك رايي بهــذاا الموضووع ..
فهد:صـــٌر مو بالتلفون نتففــاهم ..بهالكـلام تعال لي الشـركه ونتكـلم ..
صقر:اعــذرنـي ..بس الووم حييييل مشغوول ..
فهد:اختــك مريضــه حيييل ..
صقر:لااااء صاااحبي هاني ..
فهد :صحـــى هــاني ..
صقر :ايييه امــــس ..
فهد:تســـتاهـل ســلامتهـــم ..
صقر:مضطــر اسكـر اللحييين ..اسمح لي ..
فهد :مع الســلامه ..
نزل الجوال مـن ايـــدهـ وهو يزفر ..قال ايييش تعاال استلم شـركاتي ..انت اللي رضييت بهالوضــع يا بوخالدهـ رضييت فينــي ..سكيورتــي ..
جاااي يقال انك تبي تنتشلنــي من فقري ..
شهالتفكيير يااصقــر ..احـــسن الظــن بالرجـــال ..
تجــاهـل افكـارهـ وهو يشوف مشـعل ومعـه ..اثنين واقفيين عند باب غرفه اختـه ..عرفهم رجـال بو خالدهـ ..
صقر:مشــعــل ..
مشعل لف على صقر:اهــلا عــم صقــر ..
صقر:هـلا فييك..شفييكم ..
مشعل :لااء بس العمـه خــالدهـ دااخــل ..وننتظــرهــاا ..
صقر :خــلاااص الله يعطييكم العــافييــه اناا بااخــذهــاا ..
مشعل :بس هي قالت لنا ننتظـرهـااا ..
صقر:انت رووح خــلااااص انااا جيييت وانا برجعهــااا للبيييت ..
مشعل :خــلاااص احنــا بنمشــي ..تامرنـا بشئ عم صقــر..
صقر:ســلامتكــم ..
طـالعهــم وهو يطـلعون من المكــان وطــق باب الغرفه ..ثــم فتـحه ودخــل ..
صقر:الحمـــد لله على الســلامــه ...
سمر ابتسمت له :الله يسلمـك..
قرب منهــا وبــاسهـا على راســها :ان شاء الله خييرهـ ياااختــي ..
سمر:ان شاء الله ..
رفع راسـه لخالدهـ اللي وقفت من دخـل :شخبارك ..؟؟
خالدهـ:بخير ..شخبارك انت ؟؟
صقر يجلس على السرير عند سمر:الحمــدلله ..
سمر طالعتهم :منتـــو رايحيين غــدااء خالد وحبيبـــه ..
صقر طالع بخالده ثم طالع باختـه :لا الغـــلااا..انا بتصــل على عمـي وباعتذر منــه ..
سمر:ليييه ؟؟؟بيزعـل خالد ..
صقر:ماابيزعـل ..ان شاء الله ..انت مااعليييك ارتااحــي ..
سمر تنهــدت ..
صقر:الله بيعووضكــم خييير ان شاء الله ..وينمـلى البيـــت كـله ورعـان ..
سمر طالعت فيه بحيرهـ هي تقوول اميييين ..بس هي كاارهه ..معـاذ ..اللي حتى ما افتكـر ..فيها من طـلع ..
كـانت خالدهـ تطـالع في صقـر ..يمكـن لاول مررهـ تتفحــص فيه عددل ..
بكشختــه ..بضحكـــته ..بتحديدهـ لحيتــه ..بدقه خشمـه ..برسمه عيونـه ..ولونهــا ...بعــد ..اللي كـان مو غامق مرهـ ولا فاتح مرهـ .."بنـي"..
بشعـرهـ اللي باين شويه من تحــت الطاقيه ..والغتـرهـ ..


خـلاني راح عنـي ونسـاني ..ولا ادري قولوا لي وييش اسوي ..
على غفله كنت احبـه وابي قربـه ..يبــ..


خالدهـ طـلعت جوالهـا من الشنطـه وكتمت الصوت :عن اذنكــم ..
وقامت طلعت لبـراا ترد ..وعيين صقـر تراقبهـــاا ..وهــي قاايمـه بتطــلع ..
سمر ضربت يدهـ على خفيف:بس كليت البنت بعيوونـك..
صقر لف على اخته وخزهـا :حلفي بس انتــي ..
سمر ابتسمت :الله لايحرمني منـك ان شاء الله ..
صقر:امييين ..ابووي ماجــاااك ..
سمر:جاء هو وامـك وراحوواا ..
صقر:قالت لي ودنـي واشووفهـا انحااشت هي والشــايب ..

كـان يكلمهـاا ..وعيينـه على بــراا ..يننتظــر متــى تدخــل ..

خالدهـ :طيييييب مريوووم ..روحي شووفي شيبي منـك ..
مريم :والله خاايفه خالدهـ احســه ..عااارف كل شئ ..نادني باسمـي وكنه يعرفني من زمان ..
خالدهـ:طيييب يمكـن ما نســاك من ذااك اليوووم ..يا انســه ..
مريم :شنو اللي مانســاني يا بنتي عندهـ مرررهـ ..
خالدهـ :طب واذا عندهـ مررهـ ..شتغيير يعنـي اناا اقصــد يمكــن ..انه متذكر شكلك مو حبك يالهبله ..
مريم :اففف خلدووون ..والله انك حمــاارهـ ..تعالي عندي تكفييين ..
وقف وراهـــاا ..
خالدهـ وهي تعدل السماعه :مااا اقدر والله اجييك ..صقر هنـااا ..شــلون اجــي ما اقدر..
مريم :واناااا شسووي فيييه هــااااهـ ..اناا ابيييك ..
خالدهـ :تبينـــييي ..
مريم بعبط :اي ابي اتزووجــك ..ممكــن ..
خالدهـ :مع نفسك ..مليوون مررهـ.. قا ل زوااج .قــ..
سحب التلفون من ايــــدهــا :الووووووووهـ ..
انجلطت مريم وبسـرعه سكرت الخــط ..
صقر:الووووووووووووووووووو� �ـ رد ياااحقييييييييير ..
خالده عصبت :صقــــــــــر قصر حسسسك ..وهــــااااات الجووواال ..
صقر ابعد ايدهـ عنهــا :جــــاااب انتي ولا كلمــه ..ولك عيييين بعــد ..امشــي اشوووف قــداامي..
مشـى وهو يجـرهـا وراهـا تعــثرت بمشيتهــا .لكن ررفعــها له وصقعت بصـدرهـ :وقســـــــم ..لاورررريـــك ..
خالدهـ :كنــــــــتت اكلم مــــريم والله ..
ا اهتم لكـــلامهــا وجــرهـا بيــدهـ ..ركبهــا السيــارهـ وكفخ بالبـــاب ..وتوووهـ بيـــرررمي الجوال ..
خالدهـ فتحت البــاب:فيييييه صوووووري...
لف عليهـا وهو يمسك اعصـابه وسكر البــاب ..
واتجهه لمكــانه وجــلس ..زفــر بضييق وهو يتح ازرار ..قميصــــه ..مســك راســـه اللي بــداا يطن عليييه ..ويــألمـه بشكـل فضيييع ..وهو يسحب النفس ويطــلعه ..
وهــم بهــذا الوضـع صقر يحـاول يستعد ويهئ نفسه ويبعد الم راسه عشان يتفرغ لهـا ..
وخالدهـ خايفه وتحـاول تتكـلم لكـن حالته اقلقتهـــاا ..
تفجــاءو اا ..بمجدي اللي طــلع قــبــال سياارهـ صقــــر..
طــالع صقــرفي مجدي ثم طــالعهــا وخــلاااص الامبيير ضــرب عنـــدهـ ..
اجــل كنتي تبيين تقابلينــــه..يــاخــالدهـ ..
خالدهـ :وووووووقــــــــف..
وقف السيـارهـ وتفاجـاء فيهـا يوم نزلت تركـض ..
خالدهـ طـارت على مريم وتركي اللي واقفيين عند المواقف ..
مريم انرعبــت من منظـر خالدهـ :خـــاالدددهـ ..شصــار سوووري والله آآآســفه ماكـان قصـدي ..
خالدهـ طالعتهـا والدمعـه بعينهـا من تحـت اللثمـه :تكفيييين تعــالي وضحـي سوء التفــاهم ..
تركي على انـه ما فهم شئ..بس ..اومئ براسـه يوم شاف نظـرات اختــه ..
رجعــت خالدهـ لعنـد الســيـار هـ وهـي تشووف النظــرات اللي بيييـــن صقـر ..ومجـدي ..
مجدي بنظـرات حادهـ قرب من عنـد سيــارهـ صقـر:هـــذااا مستوااهــاا وحدهـ منحطــه مثــلهــا شبتاخـذ ..غييير سكيورتـي ..وسيــارهـ موديييــل استغفر الله ..
صقر عصـب وتوهـ بيتهجم علييه الا ايــداحضنتـــه من وراهـ توقفه وهـي تنادي باسمه :صقــــــــــرررر ..لاء ..

نفس الرعشـــه لاء مو هاللحيييين ..شيلي ايــدك عنــي ..يااخــالدهـ..
مجدي :اصــلاً مو فااضــي لامثــالكـم عنددي الاهــم ..
تركـهم ومشــى ..ووراهـ كـذا شخــص ..

ماكــان قادر حتى ينزل ايــدهـا من على صـدرهـ ..اصـلاً هو بروحـه متهـاوي من اللي يظنــه ..الضغط عندهـ اكيييد ارتفــع اللحييين ..
مــايدري كيييف ابــعد ايـــدهـــاااعنــه ولف عليـهاااا..بيصــرخ..
الاقااطعــهصوت مريم..
مريم:انـــاااللي كنـــت متصــله عليهـا...
طالعهــاصقر..والشك للحيين يلعب فيييه ..
مريم:هــذاا رقمــي وتــاكد بعـــد ..من ااخـــر رقم دق ..شوووف..
صقر ابعد وجهه عنهم :خـــلاااااص..خاااالدهـ السيــارهـ..
---------------


حطــت قهوتهــا علـى الطـاوله وهـي توقــف وتشــوف بنتهــا اللي ..دخــلت ..وبيـــدهـاا ..شنطتــهاا ..تجــرهـا ..
ام عماد:عليــــووووهـ شســالفه ..شفيييك ..جااييه بقشــك ..
علياء طالعت بصوفي :صوووفي دخــلي الاغرااض لغرفتــي ...
ام عماد :عليووووهـ ..
علياء شالت حجابهـا ودخـلت :الســلام علييكم .
ام عماد:وعليييكم السـلااااام ..
علياءجلست جمب امهـا :يومـااهـ بجلس هنـاا كم يوووم ..
ام عماد:ايييه والسبب ..صاااير شئ بينك وبيين محمد ..
علياء:لااء يمـــه بس انااا شووووي تعبــانه ..بعدديين ..محمد وااجد مشغوووول هالايــام باشغاال جددي ..
ام عماد طالعتهـا بتفحص:وليييه وجهك كــذاا كنك مصيحــه ..
علياء طالعتهـا:اوووف يمــااهـ قلــت..
ام عماد صرخت :مـــن متـى تقولييين اففف لامــك ..ولا تزوجتــي خــلاااااص ..
علياء طالعت في امها مالهـا خلق محاضـرات ..منهــا تركتهــا ورااحــت متجهه للدرج..فووق..
دخـلت الغرفه ..وسكــرت البـاب وقفــلته ..
طـالعـــت في غرفتهــا ..والدمعـه ..تحــاول تاخـذ مجـرااهـا على خدهـا ..
خــسرتــي ياا عليــااء ..الطمــع خــلااااك تخســرييين كــل شئ ..طمعتــي بمـاله قبل حبـــه ..
لا انتي اللي تهنيتي بمــاله ..ولا انتي اللي تهنيـتي بحبـــه ..كرهتيـه فيييك اكثثر خليييتيه يتمنــى بعدك ..
انتي السبب في كـل شئ يا عليــااء ضيعتــي حب حياتك منــك ..
بعد ما سوويتي المستحييل عشان تقنعيين خواته ..بحبه ..
وبعـد ما بكيتي عند امــه بانه عشمــك ..اللحيين شبيقولون عنــك ..
اكييييد بيرووح لوداد ..اكيييدبيرووح لهــاا ..
-------------
خالد طالع فيهـا ووجههـا ورام من الضــرب :فررح قولي لي شسالفه ..عشــان اعررف احــل المشكله ..
فرح كانت خاايفه حتى لو انه خالد ..يظـل احد الثلاثه الرجال القاسيين بالبيت ..هو وااحدمنهــم ..قااسي مثثــل ابووهـ مثثل اخووهـ ..
خالدلفهــا عليها وهو مااسك وجهها :فرررح طالعينــي وتكلمي ..صدددق اللي قلتيه لسلمان ..
فرح تهدج صوتها ورجعت للبكاء :خااالد انااا مااقلت له انكم غصبتوني عليييه ..اهىئ اهئ ..
خالد وهو يرخى من قبضــته :طططب شقلتي له بالضبط ..
فرح بتردد وهـي تنزل راسهـا:قلت له ..قلت له ..
خالد تنهد:فررررح ..
فرح :قلت له اني ما احبه .بس ..والله بس..
خالد زفر :الله يهديييك ..شفتي شلوون عصبتي ابووووي ..بعدييين شلوون تقلويين له شئ زي كــذاا ..
فرح ولا زال الخوف ساكنها :لاني جد ما احبــه "مسكت ايد خالد"خــــالد تكــفى لاتخلي ابوووي يضربني ..انا عاارفه من يطلعوون رااح يضربنـي ..
خالدما عرف شيسووووي ..غيير انه حضنها وهو يشووف الخوووف بعيوونهــااا ..كييف يتعامل مع هالمشاكل..
-------------
وقف السيـارهـ :انززززلي ..
خالدهـ طالعت فيه وتووهـا بتسحب جوالهـــا الا ايـد صقر حطهــا عليييه :خلييييه مكــانه واشوووف انزلي ..
خالدهـ عصبت من حركته ..لاء هي مو حركه هي حركات ..من امــس وهو يتصــرف معها ..بتصـرفات غبيييــه ..امس يضـربها واليوم بعـد حاول يضربهــاا..
نزلت من السيـــارهــ ويووم شــافهــاا دخــلت اســند راســه على على الكــرسي ..
آآآخخ ياا خــالدهـ ..مو قاادر اصــدق انك انتــي ..خالدهـ اللي احبهــاا ..
كــل يوم اصحـى على امـل انك ..غيييير ..بس يرجع لي شكي بكــل شئ من اشووف انشــغالك باي شئ ثاني ..
مســك راســه ..بتعـــب ..وهــو يرمـي الغتــرهـ والطــاقييه ..لوراااا ..اطــلق تنهيدهـ ..
تعبــر عـن اللي بــداخــله ..
رفع جوالهــا ..وطــالع في الصورهـ ..كـانت صورهـ لــه ..استغــرب مـن ويين اخــذت هـذي الصوورهـ ..
ورااح ..على سجــل المكــالمــات .."مريووم "كـان اخـر اســم..
نزل الجوال لحظــنه ..وهويحاول يسحــب نفــس ..
كـان ناااووي ياخـذهـا لمــكان هـادي ويتفاهم معـاهـا على اللي صــار امــس ..بس الظاهر ..اليووم ماافي ...شئ يتفاهموون عليييــه ..
دق بهــذي اللحظــه جوال خالدهـ .."مريووم"..رفعـه يتــأكد لاخـر مــررهـ ..
مريم :الووهـ خلدوون ..شصااار ان شاء الله مااصــار شئ ..الووهـ ..الوووهـ ..
طووط طوط..
سكــر الجوال ..وهــو يفتح درج السيـــارهـ ..طــلع الحبــوب ..وبلعهـــا ..من غيير مــاء وهو يســند نفسه على المركـا ..
خل ارتــااح ثم ادخــل واتفااهم معهــااا ..
-------------------
مجدي جالس يدخـن :مااقلت لي ..شكـانواا يسوون ..
حسين :يزور اختــه طـال عمـرك ..
مجدي :امممم ..اسمعنــي حسييين ..تحــركـات هــالتبـــــن ..تعــرفوونهـاا خطوووهـ خطووهـ ..شيا كل مع من يطـلع متى ينام ..متى يقووم ..كــل شئ ..كــل شئ ..
حسين :لا تووصــي حرييص طـل عمــرك ..ان شاء الله بيجــييك تقرير يومي
مجدي:مـــش نفس المــرهـ الفايييتـه ..ااشــر لكم على صقـر تروحوون لهــاني ..هالمــرهـ ابي صقــر ..
حسين :لا تحــاتي ..
مجدي بتفكير:تددددري حسييين ..الصقــر دايمــا حــر..بس لحبستـــه ..يموووت قهــر ..تعــرف هالمعلوومــه..
حسين :لا طال عمـــرك ..هــذي اول مـــ...
مجدي مومهتـم لكـلامه:مــاعلييينـــا.ررر ح شوووف ششغلك..ولاتقصـــر.فااااهــ� �..
حسين:انشاءالله طـال عمرك..
استــاذن وطــلع ومجدي جلس ينفخ بالزقارهـ..وهويفكـــر..
راااح اقهــرك..يالصقـــــر...مفكـ� �انك..رااح تتهنــى بخـــالدهـ..خااالدهـ مو لحد غيييير ي انــــااا ..خالده ـخاادمتـــي انــااا
وراااح تخــضع لكـــل مطــالبي عاجـلا ..غييير اجــلااً..انااا بس انتظــر الفرصـــه ..
-----------------
في فلـه بو بندر..كـانوا جالسيين على الغـداء ..
بو بندر:الله يعطييك الف عاافيه ..خوووش طبخــه ..
الماسه ابتسمت له :بالعا فيييــه .."طـالعت في بندراللي ما مد ايـدهـ على صحنه حتى"..بنــدر ..ما عجبتك الكبســه ..
بندر طالعهم:هــااهـ لابالعكـس الله يعطييك العافييه ..
بو بندر:ماتااكـل وانــا ابووك..اكــل لك..كميووم ماتاكـل ..
بندر:هــذني اكــل ..
وحــط لقمـه في فمـه..وهويحـس انهـا علقــم..خانقتــه العبرررهـ ..على هالوضــع اللي هوو فييه..
مو قاادر ينــسى ادق تفاصـيـلهــامـن ايــام الشــالييه ..
يحــس بشئ قابضـه عليييــه ..حااس انهـا متضــايقه ..اي فيها شئ ..
بو بندر:ياااولدانــســااهـــ� �ا ..خــلااااص اللي خلقهــاخلق غيييرهـاا ..
بندرطــالع في ابووهـ وفي عيينـه شتقوول يبــه ..
بو بندر ما اهتم له :فكــر فيهــااا ..يا بندر ..انت جالس تضاايق نفسك على الفااضي ..كــلن له نصيبـه ياولدي ..
بندرطالع في ابوهـ :يبـــااهـ لاتفسـر الاموور على رااحتك.. انااا مافي شئ من اللي ببالك افكــر فيــه ..
بو بندر :اممم حط عينــي بعيينك ..بندر ..تضحــك علي انـــاا ..
بندر عدل جلسته وبسخريه :ايييه ما اقدر اضحـك..علييك ..وانت خبيييربانوااع ..الحــب ..ومشــاكله ..
بو بندر خزهـ :بنــــــــدر..
بندر وقف:الله يعطييك العــافيه المـاسه ..
بو بندر:هيييييه ياااولد ..
ما اهتم لنداء ابووهـ ..
الماسه مسكت ايدهـ :بو بندر خــلاااص..خله على راحتــه ..
بوبندر:بيذبحنــي ناااقص عمر..الله يهديييـه ..من ولد..
الماسه :بسم الله علييك الله يطوول بعمــرك..


سكــر باب جناحـه ..وعلى امـل انه معـه يسكـر اخر امـل في ان خالدهـ ممكـن تكوون لـه ..
*هههههههههههههههههههههههه� �ههههاااااااااااااااااااا ااي ..والله وطحــــت ومحد سمى عليييك
لف على مصـدر الضحكـه ..وانفجع مـن تواجدمجدي بقسمـه:مجــــــددددي ..شتسوووي هنـــااا ..وشــلوون دخــلت ..
مجدي قرب منـه ضرب خدهـ :عييييييب عييييب يابــابااا عييييب..تســلني اناااا ..شلوون دخــلت ..
نزل ايـدهـ :شلووووون دخـــلت البيت ..للبيوووت حرمـه .."طـالعه بنظـرهـ "ولا صــح انت ما تعرررف الحلال من الحرااام ..
مجدي ضحك ثم طالع فيه :بندووورهـ ..تظــن ان شهـر بينســيني اللي سوويتــــه ..
بندرطالعه:مو مجبوور انسييك اللي سووويتــه ..
مجدي ضرب الملف اللي بيدهـفي ايدهـ :ما علييينــااا ..هــذاا الظــرف يا بــابا...اقــرااهـ زييين ..واسمـعه ..وقرر..معـــي ..ولا مع الصقر...يـــا العـااشق ..
لف بيطــلع ..
مجدي:اووووهـ صح نسيييت ان البيووت لهــاحرمه ..ممكــن اطــلع..شووف لي الدرب..يا بو حرمه انت ..
-----------------------
قال ليّ تلعبييييينْ !

رديت عليه بِــوله ما يدريّ عنه إلا ربه !
بس تثيقلت شوي

و قلت ايه ألعب
معك يا شقى عممممريّ :"/
قال أبي أصوم عنكْ وٍ إنتي
يّآ خلفهم لـآ تحححآكيني
و إللي يتكلم أول هو الخسسسرٍآن !
ضحححكت , و همست بِ أذنه
[ فرقآي ما تقوآ عليه ]

هو ضآآ عتْ علومه
بسسس تنحنح و قال بِ أبتسامه :
أعد لينْ 3 و تبدا اللعبة ؟
بس قبل نبدا ترآي
[ أحححححبك يّ عينْ أبوي]
1 2 3

و بدت اللعبة






كاندي تمسح على شعرهـا:خالدهـ اشرحي له الموضووع ..
خالدهـوهي منسدحـه على السرير ودموعها مو موقفه من ظهـر اليوم :اشششرح له شنووو..هو كـله يشك فيني ..مو رااضــي يصدقنــي ..كــاندي ..واناا مو عاارف شسووووي .."تعدلت وهي تمسح الدمعات"تخيلي مع مشعل الجوااال..وقااال..لاتكلمينـ ــي ..
مسكت الورقه اللي ارسـلها مع الجوال ..

"خالدهـ ..محتاج افهم نفسي شوي ..ممكـن ماتكلميني..
صقر"

خالدهـ وهي مخنوقه :وكــاني بكلمه لاتكلمييينــي قال ..ميييين هووو عشااان يسووي فيني كــذااا ..ليله البــارح قلنا فهم الساالفه غييير ..طب اليووووم لييييه ...ليييه ..
كاندي:خالدهـ صقر زووجــك ..ولا تخسرينـه ..
خالدهـ:اهووو يفكــر يكسبنــي مو يخســـرنــي ..انااا احااااول ارضيييه ..بس مو قاادرهـ ..موقــااادرهـ ..

طق على البــاب ..مسحت خالدهـ دموعهـا وبصوت متهدج :مـــييين ؟؟
انفتح البـاب بهــذي اللحظــه ..طـالعواا ثنتيــنهم ..في بعض ثم في القادم ..مستغربين ..
صقر دخـل :كــاندي ..معلييه تخليينــا شووي ..
كاندي:اممممم ..
وقاامت وطــلعت سكرت البـاب ..

خالدهـ لفت وجههاعنه :شتــبي جااااي ..موقلت لاتكلمينــي..ليييه جاااي ...
صقر جلس قبالهــا :خااالدهـ.."حاول يمكس ايدها "
لكنهــا دخـلت ايـدهـا تحت اللحاف ..
كــانت ببجامتهــا بتنــام ..جاتها الرسـاله ..قبل ربع ســاعه بس..

الحقيقه ان صقر ندمــاان ..على انه ارســل الرسـاله ووحتى انه فكــر فيهــا ..
معقول ..يتــركهــامــن غيير حتى ماا يعتذر لكن ماايدري لييه اعتذاارهـ..كـان صعــب..
كـل اللي قدر علــيه سحبهــا لحضنـــه..كـانت تحاااوول تفلت منــه لكنــه كــان مثبتهــا ..نبضــات قلبــه كــانت سريــعه ..
حاااس بالمشــاعرالغريبه اللي تسكنه بقــربهـا بس رغم هــذاا ..حــااس بمشــاعر ايضــاً تجبـرهـ..انه ماايتــركـهااا..


و قبل تبدأ أول دقيقة , قآل :
وش رآيك نغير اللعبه...

بنفس الفعــل تصــرف الاثنـان ..صاحب اللعبه ..والحقيقي..
لكن الاخــتلاف ..صاحب اللعبه ..بغــى يلعب ..وكتشف غلاته..
وصقــر..بغى يبعد عشـان ما يواجه غلااتها ..
صاحب اللعبه قال قبل النهايه احوبك ..
وصقر ماانطقهــااا ابد للخالدهـ..
صاحب اللعبه :ماكمل دقيقه ..
صقر:كمل ربع ساعه ..
صاحب اللعبه :من وحي الخيال ..
صقر:حقيقه ..

وثنينهم ماصبروا ..
---------------




طــالع فيهــا :سمــــــر قلت لك مااارااح تطلعيين من هنـــاااا ماتفهميين ..
سمر:الا افهـــم ..بس رااح اطــلع ..ابرووح بييت ابوووي..وانت جيييب لي ورقتـــي ..
معاذ :انهبلتــي لا بالله انهبلتي ..شنو ورقتــك ..سمر رووحي لفرااشك..اجلي هالنقــاااش لبعديين ..
سمر ودموعها متجمعه بعينهـااا:قلت لك ابي اروووح بيت اهـــلي ..
معاذ:وووينبتروحيين هـــاااهـ اهلــك ..بينقلووون وما اظــن ..هم ملزوميين منـك اللحيين ..
سمر:الا ملزومييين مني انت ماااالك دخــل ..
تووهــا بتمشي من قدامه مسكهـا وهو يحاول يليين كـلامه معهــا ..لهـا يوميين من طـلعت من المستــشفى موراضيه ..تجلس بالبيبت ..
ضغط على عضدهـا:سمــــر ..
رجع على ورا ووقف قدامهـا وهو يمسكـها من ايدينــها :سمــراانتي هم تحبينــي ..لا تخليينــا نخســر بعــض على اسبــاب تافهه..
سمر بعدت نظرهـا عنه :اســباب تافهه ..
ترك ايدهــا وهو يرفع راســها لهـ:طااالعينــي يااسمــر ..وكلميينـــي ..
سمر بدمعه وهي تنزل ايدهــا :ليييت ربي اعمــاني قبل لاشووفك ..
معاذ حط ايدهـ عل فمهــا :سمــــررر ..
---------------
هنــا ينتهــي البــارت الخــاص 2...

اتمنــى انـه نال على رضــاكم ..تعليقااتكم ..اتمنــى القاهـااا..


عبـارت للبارت القادم ..

(ليتنــي مارجعــــت ..ليتني ماارجعـــت ..امنيتـــي ان الوقت يرجع لوراا ..واظــل بالغربه )
من اللي بيقول هالعباره ؟؟ راجح - سلمان..

(جلست معــاااهـ تفاهمنـاا بس سامحتــه لاء و الف لاء اللي سوااهـ فيينــي مو شووي ..خله يتادب )
من اللي بتقول هالعبارهـ؟؟خالدهـ -سمر..

(اناا مواافقه خــلااااص ماارااح اطلب الطلاق مررهـ قانيه وبحاول اكسبـه..ان شاء الله هو يسامحني )
من اللي بتقول العبـارهـ ؟؟علياء - فرح ..

*تعامل صقر مع خالدهـ ..؟؟ورعشه خفوقـه ؟؟حبـه يبــي ..يطييــر لكنـه ..محكم..عليه ؟؟متى بيرفر طيرك يا صقر؟؟
*خالدهـ بتقدر تغفر غلطـات صقر معهـا ..؟؟ولا بتنحرف افكارها للماضي؟؟
*راجح وجاسر في طرييق العودهـ ..صدمه العيـله فيهـم ؟؟
*غانم وعيــاله وعودتهــم ..للديــار ..بطلب من الاب ..كييف لقاء الاخوهـ ؟؟
*راجح ورسـل ..كــل واحد على ذكراهـ ؟؟
*التصرف اللي ممكـن يصدر تجـاه فرح ؟؟
*عليـاء ..ومحمد هــل من طريييق ممكن تفتح للعودهـ ؟؟
*مجــدي ..ناوي تققهـر الصقر كييف ياترى ؟؟

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.