آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-12, 08:36 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البــــــــارت ..13




دخــلت علييه الغــرفه وجلست جمبه :صقــر..
طـالع في امه :هــلا الغااليه شفيييج ..
ام صقر تطـالع فيه من اليوم اللي صار اللي صار عشان ..خالدهـ ..وهو متكم ..:مااتبي عشــاء قوووم تعشــى ..بعد شووي بترووح ..الشغــل ..
صقر:يمــااهـ صدقينـي لو بغيت اتعشــى بقوولك ..خلينـي ابــدل مـلابسي والحــق على الشغـل لايخصموون عـلي هـي كـلهـا 800 وذلينـا عليهــاا ..
ام صقر طالعتـه وتنهدت :ومتــى بتترك هالشغــل ..يعنــي بتخلي شهااادتك بالدولاب..
صقر طالعهـا وهو ينزل الجلابيه :يمـااهـ اللي يسمعـك يقووول ماتحـركت ..هــذاا ملفي في كـل قرنـه حاطه ..وكلهــم ..بنكلمك ..بنكلمك ..ولا شفت شئ ..
ام صقر :الله يعينــك ..طــب ..ام تركي تقووول انه ممكـن تكلم زوجهــا شراايك .
صقر طالعهـا :راايي انكم تسكروون على الموضوووع "خذ ملابسه"اانااا راايح البس ..
تركتــه يمشي للحمــامواتجهــت للبوكـه ماكــان فييه غيير ..كم ريال ..طلعت الفلوس اللي خذتهم من بو جاسر وحطتهــم في البوك ..وطــلعــتت ..
طلع صقر من الحمـام ..وجواله يدق ..
صقر:هــلا هااني ..
هاني :وووينــك ..قلت بتجـي قبل ..مايبدى دوامـك ..
صقر:شووووي وجــاااي ..
هاني:"لاتنســى اللي قلت لك..
صقر:لاتحــاتي مو نااسي ..
----------------
خالدهـ جالسه مع مريم :كيفـه وانا شعلي منـه ..يشتغـل الشغـله اللي يبيهـا ..ابووي قاله تعااال ..عندي بس هو مااارضى ..
مريم :وانتي عاادي عندك الوووضع..خلدوووون ..انتي ماارااح تعيشيين هالعيشــه ابــدعيشتـه ابـدما تنطــاق ..اعرففك انااا ..
خالدهـ :وشيدرييك ..يمكــن ما نتم مع بعض ..
مريم طالعتها :لييه هو انتي ويااهـ ما تفهمتواا على اللي صـــار ..
خالدهـ طالعتهـا :جلست معــاااهـ تفاهمنـاا بس سامحتــه لاء و الف لاء اللي سوااهـ فيينــي مو شووي ..خله يتادب
مريم :امــاا خالدووهـ شهالحقــد ..
خالده طالعتهـا:مو حقد بس ما اقدر استمــرمعــااهـ ..على كــذاا ..مريوووم تخيلي مااايثق فينــي مـــرررهـ كــل شئ يشـك فييه ..والله تعــبت ..ولا لمــا يسووي فعلتـه الاخ ..يرجع ولا كـانه مسووي شئ حتى ما يعتــذر ..والله بط كبدي ..
مريم :اهم شئ انه يحبـكك..
خالدهـ :اييــه بالله انه يحبــني ..شفييكم انتوااا تكذبوون الكــبه وتصــدقونهــا ..على كيفكم..لو انه يحبنـي مااشك ..ابد فينــي ..
مريم :خلدووون ..لييه هبيتــي فينــي ..انتي اللي تقوليين انه يحبك..
خالدهـ :هــذاا كــلااام كــاااندي ..
مريم :انزيييين انتي اللحيين شوضعـك معــااهـ ..بتتزوجيين ولا لاء ..
خالدهـ :مدددري مريوووم ..عقلي مشتت ..ابوووي يووم قلت له انه اخــذ جوالي قال لي اهوو زوجــك اااللحييين اناا مااعلي ..ابوووو ي مسلمه كــل شئ كل شئ ..
----------------
جالسـه قبال التسريحه وتعــدل شعـرهـا ..كـان مو طووويل مـــرهـ ..قاصتـه فكتوريـا ..
خــذت الروج وحطــته على شفايفــها ..وهي تناظر في شكلها بالمرايه ..راضيه عن حالهــااا ..
وقفت وهي تنفض ملابسهــااا ..ولفت باتجـاهـ بو بندر :سلطـان..
بوبندر كـان يقرا الجريدهـ:هـلاء ..
الماسه جلست جمبه :اممم بتودينــي ولا ارووح مع الســايق ..
بوبندر طالعها :لاااء انااا بيجينـي رجـال ..خلي بندر هو اللي يودييك وانــاا اللي بجييبـك ..
الماسه :بس بكلف عليييه ..
بوبندر:لابتكلفيين علييه ولا شئ ..ترااني قايل له ..
الماسه ابتسمت له :اجــل انااا ارووح ..تامرني على شئ ..
بوبندر :ســـلامتك ...
قامت الماسه وخــذت عباتهـاا والبسـتها ..وحطت الشيله على اكتافهــا ..وطـلعت براا جناحهم ..
نازله لتحـــت ..شافت بندر من النافذهـ برااا ..تقدمـت طالعــه بــراا ..وهــي تحط الشيله على راسها ..
الماسه:بنــدر يــلااااهـ نمشــي ..
رفعت راسهــا على بندر ..وتفاجاءت من اللي واقف معــااهـ ..وبسرعه رجعـــت لورا ..وداست على عباتها ..ماحست على حالهـا الا وهــي ..طـايحـه على وراا ..من عرجتهـا ومن العبــايه بعــد ..
تلقطتهـا ايــد بندر ..اللي رص على سنونه :ادخـلي دااخــل ..
بسرعه دخــلت لدااخــل ..وهـي ترجــف ..امييير شيبي جــااي هنــاا ولييه جـــاااي ..اصــلااً ومتى جـاء مو وداد تقول اانه مسافر ..
جلست على الكنبه ..وهــي تهـف على وجهها تحس انها تفحمــت ..

بو بندر نزل:المــاااسه مااررحتــي ..
الماسه لفت عليه :لاااء ..بندر عندهـ وااحد ..
------------
في بيت ام سلمـان تفاجئت ام سلمـان باللي طلع من غرفه سلمــان ..
ولفت :سلمـــــــــــااااان..
طالعهـا وهو يفرك عيونه :يمــاااهـ ..
وقرب منها بيبوس راسهــا الا هي اللي حضنـــته ..وكــانت متمسكــه فييه حيييل ..

بعـد مدهـ بسيطـه ..
طالعها مصدوم:ماشاء الله ..ماله حق يمــد يدهـ عليهــااا ..
ام سلمان :شنقوووول وانا امك عمـك مررهـ مو صااحي لولا ابووك اللي تدخـل ..كان صاربالبنــت شئ ...
سلمان :يمــااااهـ ..انااا طــالع ...
ام سلمان :وووين رايح ان شاء الله ..سلمان لاترووح لعمـك وتسوي لناا مشاكل ..
سلمان ما عطــاها مجال تكمل كلامهـا واتجهه للغرفته ..وفسخ ملابســه يبدددل ..
اخـذ بوكـه ومفاتيحــه ..وطـلع من البيــت ركــب السيــارهـ متجهه للبيت عمـه ..

ماتحبينـي ياااافرح ..انااا اللي بخلييك تحبنيني غصب طييييب مااعــلي ...انا مو مستعــد اخسر حبك ..
وقف السيـاره عند الباب ..ونزل الا قبــاله كــان واقف بسيــارته ..ويــدخــن ..
سلمان :صقــر...
صقر تنبــه ورمـاا زقارته على الارض ..وداااســها وابتســم:ســـــلمـــانووو� �ـ ..حمدلله على الســـلامـه ...
سلموا على بعـض سـلام حــار ..
صقر:وووينـك يااارجـال لاسؤال ولا شئ ...
سلمان:شنسوووي ..بعد ..اخـذنااا نقاااهه ..وجييينـااا ..انت شخبــارك ..
صقر:اناا بخيير نســأل عنك ..
سلمان نزل النظـارت من عيونه:شتسوووي هنــاا ادخــل دااخـل ..
صقر:لاء جااي بس بااخـذ معـااذ على طريقــي ..
سلمان :انزززييين ادخــل ..دااخــل ..
صقر:لاااء بظــل انتظــرهـ هنــاا ..انت ناادهـ لي اذاا دخــلت ..
سلمان:اجــل يــلاااهـ انااا استــاذن ..
صقر:فمــان الله ...

فتح باب بيت بو معــاذ ..ودخـــل ..ولاهمــه احـد ابـــد ..كــان عــارف طـريقه ..متجهه باتجــااهـ غرفـه فرح .صعــد الدرجــات ..واتجهه للغرفتــها طــق البــاب ..ماجــاهــاهـ الردد ..فتــح البــاب ودخــل ..
كـانت على الكنبـه مكندسه رااااسـها ..
شعــرهــا كــان مغطــي وجههــا ..تقــدم بخطواات منهــااا وهو يسكـر البــاب ..
وصــل لعندهــاا وجلس على ركبه قدامهــااا..
سلمان يحاول يبتسم:فروووحه..
رفعـــت راسهــااا برعــب من وجوودهـ قبالهــا ..ولصقت في الكنبه مرعووبــه ..
سلمان مسك ايــدهـا:حياااتي شفييييك لييييه هالخوووف..
كــان يطــالع في وجههــا اللي وااارم ..وراســهاا اللي لافينـه ايــدهـاا ..الظــاهر انه ماا خــلى فيهـــا مكـان صـاحي..
ووقف وهو يوقفهــا ويــااهـ ..
سلمان:قووووووومـــي مااالك جلســه هنــااا..
حاولت تسحــب نفسهــا من ايــدهـ لكنـه كـان مااسكهـا بيديــنه مو هــااادهــا ..
كــانت ترجف حتى وهو مثبتهــا يبيــهاا تسمعــه لكنهــا كـانت تبكــي بصووت عاااالي ..وبخوووف من كــل شئ ..
اسم ان اللي مااسكــها ذكــر ..هــذااا شئ مرعب لهــااا ..ابوهـا اللي هو ابووهـا من دررى ..عن اللي قالته لسلمـان الليين اليووم يضــربهــااا ..كـل ما شاافهــاا ..وبعد متحلف يرسلهـا على بيت ..ام سلمان ..
مااحس بنفسه الا وهو يحضنهـااا ..ويبوس كتفها:فرررح خـــلااااص والله ماارااح اسوووي لك شئ اهددي يااحياااتي ..اهدديي هشششششش..
ظـل يمسح على ظهــرهــاا الييين مااحــس فيهـا هدت من بكـها لكنهـا لازالت ترجــف ..بعدهــااا عن حضنــه ..وهو يمسك وجهها بيدينــه ..:صدقينــي محد يقـدر يمــس شعــرهـ منــك ..يــلاااهـ امــشي ماالك جلســه هنـــااا ..
هزت راسـها بــلااء خووف منــه ..اكيييدجااء يكمـل النااقص ..اكيييد ..كلمه وقال له تعااال سواللي تبي فيهــا ..
سلمان ما اعطــاهــا مجــال حتى تفكــر اكــثر ..وجــر عبــاتها اللي على الشمـاعه ..وهو ينزل وايــدهـاا بيــدهـ ..كااانت تمــشي ببطــئ ..لانهــا اصــلاً ماافيهــاا شدهـ ..مشي..
اسنــدهــا على صــدرهــ ..وهو يهمس باذنهـا:لاتخــافييين مني فرررح والله ما بظــرك..
نزلهــا من الدرج..وقابله عمـه بهــذي اللحظـه اللي تفاجــاء بتواجـد سلمان ..وبمسكتـه للفرح ..وعبــاتها ..
بو معاذ:وووووييييــن وييييين ..
سلمان وهو يحاول يهدي نفسـه وما يغلط على عمـه :على بيتهــا ياااعمــي ..مااعااد لهــا جلســه ببيتــك ..
بو معاذ:نعــــــــــم ..
سلوى:خـــلهــا ياا نــااصر ..خلهــااا ترووح معــه اللحيين ..ولا اللفضاايح اللي تجـي منهــاا بعدييين ..كفاايـه انه رضـى فيهــا بعـد اللي قالتــه ..
سلمان تجــاهـلهم اثنينهــم ..وهم يتنــاقشوون ..لبســهاا العبــاهـ ..بالغصــب ..لانهــا ما كـانت تبي ترووح ..
واخــذهــا وطــلع ..
وسط..قهـر بو معـاذ ..وجلسـه سلوى اللي تحـاول تستغـل وضع ..مـثل هـذااا ..

ركبهــا السيــارهـ ..وركــب هوو ..
-------------
غانم وقف :لاحول ولا قوهـ الا بالله ..استهــد بالله ياا رااجح ..
راجح منهـار عنـد سرير جاسـر:عمـــي كــان يبـــي يرجــع وواالله كــان يبي يرجــع ..والله ..كــان ينتظــر هاليووووم .."مد ايـدهـ لجـاسر ومسح على راسـه "..يمووووت ..جاااااااسر لييييييه خليتنـــي ..بروحــي ..ليييه يووموصــلنــا للسعوديـه ودعـــت ..جااااسر كناااا بنرووح لابووي ..لجدتـــي لصقــر ..كيييف بدخــل عليهــم بدوونـك ..من بيمدنـي بالقووهـ بعد يااجـاسر..آآآآآآخخخخ ياا خوووووي ليييه تركتنــي واناا اللي محتااجـك ..
غانم وقفه بصعوبه :رااجح استهد بالله ..جاااسر ارتاااح من عذاااب ..كــاااان يعيشــه ..
راجح :كــااان بيشووف اهــله اليووووم ..
غانم :لاحووول ولا قووه الا بالله ..
راجح :ليتنــي مارجعــــت ..ليتني ماارجعـــت ..امنيتـــي ان الوقت يرجع لوراا ..واظــل بالغربه ..ولايموووووت جااااسر ..لييييييه مااااات يااعمـي لييييه خلااااني .."رجع لجاسر"جاااااااسر لييه تركت اخووووك ..جااااااسر اناااا باااي وجهه اقااابل اهـــلك..انااا السبب ..انااااا لو ادددري ان الطــياااره بـبتسووووي فيييك كــذااا مااســافرت ..
غانم حط ايدهـ على فم راجح:هشششش ..بس خــلااااص اهــدى ..لاتقووول هالكــلام..



راجح وغانم وعيـاله..وجاسر ..رجعوااا للسعوديه ..لكن في طــريقهم للعودهـ ..جاات ..لجـاسر ازمــه قلـــب..منهــا ..فقد حيــاته ..

-------------
نزلت للدرج وهي منزله راســهاا ..مستغربـه وxxxxxxxهـ ..ليييه جــاء يرجعهــا ..وووش يبي ..مو هو قال انه ماا يقدر يكمــل ..معهــااا ..
ام عماد:عســاهـا بس توافق
علياء:اناا مواافقه خــلااااص ماارااح اطلب الطلاق مررهـ قانيه وبحاول اكسبـه..ان شاء الله هو يسامحني ..
محمد رفع راسـه لهـا وهـي نازله وطـالعهــا وهو ساكت ..
وقفت علياء جمبهـم والشنطه على يدهــا..
ام عماد:يــلاااهـ تعااال اجلس واناا امـــك ..ارتــااح بتظـل طوول وقتك وااقف ..
محمد:لا عمـــه لازم نمــشي..ولا تنسييين ..اجتمـــاع جدي ..الليله ..
اخــذهـا من ايــدهــا ومــشى وهـي مستغربه اكثــر ..
ركبوا السيــارهـ ..
علياء:محمد ..لييه قلت لهم اني اناا اللي طــالبه الطــلاق ..هــااهـ ..
محمد طالعهـا وهو ساكت ولف وجهه عنهـا:تـــرررى ماااالي خلق لك ..وقســم ..
بهــتت وجههــا اللحيييين تووهـ شزيينـه وماسك ايـدي ..واللحيين ..يزفنــي ..
كنشــرت ..ولفت بوجههــا عنـه ..
محمد:تررررى بنرووح ..لبيييت جدي ..يعنــي احنـــااا ..بنفتتح ..البيييت اليــووم ...
----------
غانم :ماازن ..خــذ رااجح ..انـــت انــاا بخلص الاجــراءات ..
مازن وهو واقف عندباب المستشــفى ..طالع في راجح اللي مستند على الجدااار ..:خــلااااص يبــه..انت رووح..

اتجهه لعنـد راجح ..:رااجح يــلاااهـ بنمــشي..
مسكــه ومشــواا طالعييين من المستشــفــى..كــان راجح مو مصــدق اي شئ ..شلوون للحيين مو مصــــدق ...



*رااااااااااجـــــــــح ..

--------------
هنا ينتهــي البــارت 13 ...
اتمنـى انه ناال على رضــاكم واعجبااكم ..

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:39 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــارت 14...


بومحمد:الا يبـــااهـ ..ماقلت لي شصار ..على عيال عمي جمال ..
رفع بو طارق راسه وطالع ولدهـ ..وهو يحاول يكون هادي ..
بومحمد:لقيييت لهم درب يبــه ..هـذاا طلب امي ..
بو طارق :مااعليييك من طلبها انت اللحييين ..قووم قووم رووح شووف اخووك لييه تاخر كـذاا ..
بومحمد:كلمته يبه يقوول جاااي ..
بوطارق:وفهــد ..ماكلمـك ..
بومحمد:لاااء ..بس هاليومييين اشووف كنه ..مو على بعضـه ..
بوطارق:لييييه شفييه ..
بومحمد:مدري والله ..بس ان شاء الله بعررف ..
بوطارق:انت كلم زوج بنتــه ..وخل يجيب لي خالدهـ هناا وانا اعرف شلوون اقنعه ..
بومحمد:ييصييير خيير..
*عمـــي..
رفع راسه لام محمد ..
ام محمد:عمتــي تبــغااك ..ضـروري..
وقف بوطارق وهو يستند على عكازهـ :انا بدخـل اشووفهــا ..
مرر من قدامهـم ..متجهه لجناحه ..فتح الباب ..ودخـل ..وهو يقفل الباب ..
ام طارق وهي على السرير :كلمت عيال جمال يامحمد ..
بوطارق طالعهها وهو ساكت ..
ام طارق:كلمتـــهم ..قلت لهـم عن اللي قلت لك ..
بوطارق :ياوضحـى لاتحطينــي بموقف صعب ..حنا ماسكرنا على هالسـالفه ..مو قلنـاا ننسـاهاا ..انتي شتبين ..تبيني اطييح من عيين عيـالي ..
ام طارق :وهــذاا اللي فكـرت فيه يا محمد ..تطييح من عيون عيالك ..وماافكـرت في انك تظــلم ..
بوطارق :وووضحـــى ...
ام طارق:يامحمد ..اناااا نفسي عافتتك من 19 سنـه ..من سووويت فعلتك ببنت الناااس ..ويوم ذبحت اخووك ..
بوطارق:ووووضحى باااااااااااس ..
ام طارق:لاتسكتني يا محمــــــد ..الحق اللي سكت عنه طوول هالسنيين ..حراام ينسكت عنه اللحيين ...
بوطارق :ممكـــن ماتفتحييين هالسيييرهـ ..
ام طارق:لابفتحهـــااا ..محمـــد ..انااا احس بالذنـــب ياكلني لاني بس طااوعتـك بافعالك ..
بوطارق:وانتي شسوويتـي يااوضحـى انتي مااالك دخـل بالموضووع ..
ام طارق:اناااا خبيييت الحقيقـــــه ..اناا ظلمـــت ام اسامه يووم كــذبتهــاا واناا عاارفه ومتااكدهـ انك انت اللي..
حط ايدهـ على فمهــا :وووضحــى بـــاااااااس ..بااااس..
شالت ايـدهـ بصعوبه وهي تتنفــس :اسمعنــي عدددل بترجع عياالي وبترجع ام اسامه ..والا يا بوطارق ..لقوول لعيالك انك انت اللي ..
سكتت وهـي تسحب شيلتهـا وتمسح دمعتهـااا ..
19 سنه ماقدرت تحكي وتتكلم ..لاي احد بس ..خلااااص ..الظلم تعدى حدودهـ وماتقدر اكثــر..
--------------

وقف السـيارهـ قبال قصـر ..الجــد ..ولف عليـها ..:انــزلي..
علياء:محمد انااا مو فااهمه شئ الى الان فهمنــي يااخي مو كـذا مخلينـي ..
محمد طالعه :شتبيين تفهميييـن ..
علياء:انت ليييه رجعتنــي ..خــلاااص داامـك مو طــايقنـي لييه رجعتنـي بعديين ..لييه جايبنــي هنــاا ..
محمد لف عنها :سؤالك الاول ..جوابه ععشـــان ابووي ..اماا الثـاني ..فعــشــان جدي ..وبــلا كثـرهـ حكـي ..انااا ورااي اشغـال ..
علياء:بـــس..
محمد لف عليــها وفتح البـاب :عليااء انزلي وبتـاقبليين سوزي ...خل تدلك على غرفتك وبس..
علياء طالعت فيه وهي تشتعـل غيظ بداخــلها ..ونزلت مع انهاا كـانت مو راضيه ..بس خلاااص مرارتهـا انفقعــت ..
سكــرت البــاب ..بقــــووهـ ..وكـانها بهالشئ تحــاول تقهـرهـ ..
ولفت عنــه متجهه للبـاب القصــر ..وقبل ماتحط ايـدهـا تنفتح البــاب ..
سوزي:اهــلا مدااام تفضــلي..
علياء دخلت وهي تشـيل غطاها:انا عليــاء وووين غرفتــي..
سوزي:حاضـر مدام تعاالي معــي ..
اتجهـــت هي ويـاها للمصـعد وعليـاء تحاول جاهدهـ تسيطر على انفعالهـا ..والحرقه اللي ..بداخـلهـا ..والقهر اللي حااســته انــا ..اناا يسووي فينـي كــذاا ..
هييين ياامحمد ان ما خليتك تصيييح على قربي ..ان ما خليييت راسك مااينرفع لماا تشوفنـي ..ما اكون عليـااء بنت ماهـر..
انفتح المصـعد ..وطلعت ..ولازالت تحلف وتتوعد في محمـد ..
-------------
طاح الجوال من ايدهـ وهو يشــوف اللي قدامه .
صقر بصدمـه :.رااجح صـــح .."تقدم منه وهو يهززهـ "الا راااجح اخوووي ..راجح ..
راجح كـان يطالع فيه ومشاعره متضاربه فرحان حزنــان ..كـل شئ اجتمـع علييه في هــذي اللحظـه كـل شئ ..
ماحس صقر الا وراجح ..يطيييح بحضنــه يصيييح ..
يقوول كـلآم ماقدر يفهمـه صقر..اللي حضنـه وهو يقاووم دمووعـه ..اخوواني عاايشييين ..
مومصــدق الحمدلله ياااربي ..

غانم طـلع بهـذي اللحظـه بعد اللي شافه :شصاااير..
مازن :شكله اخوووهـ صقرررر..
---------------
خالده جالسـه جمب ابوهــاا وتشرب شاهـي ..وعقـلهـا مو معهـا مع كلاام مريم ...معقووله ما اقدر اتاقلم مع صقر بس اناا اكيييد مارااح اعييش في بيت ..اهــله مستحييل اقبل اعيييش ويااهم ...
انااا ابي بيت لي لحــالي ..محد يشاركني فييه ..وبعديين وظيفه صقر ..لازم يغيييرهـاا اييه شلوون بقابل النااس وهو سكيورتي ..
بعديين هو عندهـ شهــاادهـ ..هالشــهــاادهـ ..


نغمـه الرسـاله بجوالهـا ..فتحــت الجوال ..
رقم غريب ..اللي مرسـل الرسـاله ..


"السـلام عليكم ..
خالدهـ لازم اكلمــك ضروري ..ضروري ..المووضوع يخــصك ..
بنـدر "

من صدمتهــا شرقــت بالشــاهـــي ..:كح كح كح ..
بو خالدهـ طالعتها :بسم الله شفييك .."مسك ايــدهـاا"هــاتي الشـــاي ..
خــذاااهـ منهـا وهــي هددت ..طـاالعت في ابوهـا والرعـب يطـل من عيونهـا ..
ووقفت :عــن اذنك يبــه ..
وقاامـــت بســرعه تركض لفووق ..فتحت جناحـها ودخـلت وقفلت البــاب وهي تستنـد عليــه ..ونزلت على الارض وهي تفتح الجوال ..



خالدهـ لازم اكلمــك ضروري ..ضروري ..المووضوع يخــصك ..
بنـدر

خالدهـ لازم اكلمــك ضروري ..ضروري ..المووضوع يخــصك ..
بنـدر

خالدهـ لازم اكلمــك ضروري ..ضروري ..المووضوع يخــصك ..
بنـدر

خالدهـ لازم اكلمــك ضروري ..ضروري ..المووضوع يخــصك ..
بنـدر


ظلت ترجف وهي تطالع في الرساله وووش اللي تبييـه يابندر يخـصني ووش ..
دق بهـذي اللحظـه جوالهـا وهو بيـدهـا بنفس رقم بنــدر ..طـالعت بتردد ترفعه ولا لاء ..
ترفعه وتشووف وش عنـدهـ وش يبـي ولا تتجـاهله ..
رفعتـه على اخــر رنـه ..
خالدهـ :نعـ ـم ..
بندر:خالدهـ زيين رديييتــي...
خالدهـ :شنهوو الموضووع اللي يخصنـي ..عندك ..
بندر:خالدهـ ..تتذكريين اليووم اللي جيت فيه على بيتكــم ..يوم ملكتك ..
خالدهـ بخوف:ايييه ..
بندر:الاغراض اللي جبتهــم لك شسوويتــي فيهــم .
خالدهـ :شسوويت فيهــم كسرتهــم وقطييتهم بالزباله ..
بندر:متــاكدهـ ..
خالدهـ :ايييه متاكدهـ ..
بندر:خالدهـ مجدددي عنـدهـ نسخـه منـهم ..
خالده انصدمت :ااااااايش ..بندددر شلوون انت قلت لي انهـم ..اخـر شئ ..عندهـ شلوون يكوون عندهـ نسخه منهم فهمنــي,,,
بندر:اناااا اخــذتهم ممن عنـدهـ بس شكله ..جاب له احد يعرف للكمبيوتـر ..وطلعهـم ..
خالده دمعتها نزلت :شسووووي اللحييين ..
بندر:اناا آسف خاالدهـ ..لو بيدي اسووي شئ سوويتــه اعذرينـي..
نزلت الجوال من ايـدهـا وهـي تكتم صيحــتها ..كـانت بتدخل لداخـل الغرفه ..
لكـن رجيلهـا ماكــانت حاملتهـاا وهـي تحس بالخووف ..مجدي ..ليييه يسوووي كـــذاا فينـي انا شسوويت له شسوويـــت ..لــه ..
حراام عليييه ...موكفاايه اللي سوااهـ فينـي من قبل مو كفاايه ..
حســه بانهــااا مكتوومـه حيييييل ..تسـاندت من جديد على البــاب ووهـي تحـاول ..
بقدر الامكـان ..تسحـــب ..نفـــس..

--------------
جالسـه بغرفتهـا قبالهـا جهـازهـاا ..تشتغـل على اللاشئ تحاول تلهي نفسـها عن اللي يصيير بـراا ماتبي ..تعرف اي شئ ..
اي شئ..
مسكت راسهـا بيدينهـا :آآآآآخخخخ ..يايمـه ..لييه ماقلتـي لي هالشئ ..لييه خبيتـي عني هالشئ ..ليييه ..
انطق باب الغرفه من جد وجديد ونفس الصوت :شجون افتحـي البــاب ..
طالعت بالباب اللي يدق وطاحـت دمعتهـا ..وقفت واتجهـت لعنـد الباب استندت عليه ..وهـي تسمع حسه يناديهـا..
يطلبها تفتح الباب ..بكــت وبكت وبكــت ..وبكــت ..
حراام عليييهم اللي سووهـ فينـي ..حـراام ..يخبووون عنــي حقيقــتي ..حقيقه من اكوون ..
اسامه :شجووون افتحــي البــاب ..طييب ..تكفيييين مو زييين لك ..رااح نشرح لك الموضووع ..شجووووووون ..
شجون ببكى :ماااااابي خلاااص خلوونـي بروووحـي ..
اسامه :شجووون اللي تسووينـه مو بصالحك ..ياابنت ..اطلعي كلمينــي يااشجووون ..
زادت من بكاها مقهورهـ ..تكلمنـي شتقووول ..شتقوول ..
اناا غيير اني بنت حرام ..مااابتلقى كلااام ..
ظــل يطـق على البـاب وهو يترجى فيها تفتح لكن مايجييه غيير صوت بكــاهــا ..صوت حزنهـاا ..صوت المهـااا ..
ما حس الا بالايـد اللي انحطــت على كتفه :اســامـه ..
لف على امه :يمـــاااااهـ شهـر البنت حابسـه نفسهــاا ليييه ماقلتي لي لييييه ..
مسكت ايدهـ وبغصه :ماعرفت شقول لك ..شنوو اقوول ..
مسكهــاا قبل ماتطييح :يمــااهـ ..تكفيين تماسكي خلينـا بشجون اللحييين ..ميين اللي قال لهااا ..
ماكانت قادرهـ تتكلم ..وماكانت قاويه على شئ ..واسامه من جاء وهو يلح يبي يعرف من اللي قال لشجون انهـاا مو بنت بو اسامه ..
وانهاا بنت حرام ..جابتها امهـا على الدنيـا بالحرام ..وانسبوهـا لابو اسامه ..اللي مات بسكته قلبيه من هالكـلام ..
محد يعرف بهالسـالفه غييير كبار العيله ..
ككيييف عرفت شجوون ..كييف عرف ..


ام اسامه ..وعيالهـا ابطـال جدد ..راح يكون لهـم تاثيير بالروايه ..وهم يصيرون ..عيال المرحوم .."بو اسامه :اخ الجد بو طارق "..
----------------




كــان جالس جمبـها على السرير ويطـالع فيهـا ..ناايمــه ..مد ايـدهـ ومسح على شعــرهــااا :ســامحينــي الغــلآ..
دخــلت بهـذي اللحظــه :سلمــاان ..
سلمان لف على امـه وطـالعهــا:هــلاء يمـاه..
ام سلمان وكـان وضح من وجهها ان شئ صاير :تعــال يمـااهـ ابيييك ..
سلمان هز راسـه ..وغطـا فرح ..وقاام رايييح لامـه ..سكر باب الغرفه :خيير يمــااهـ ..صااير شئ....
ام سلمان :صقــر توووهـ اتصــل ..يبييك ترووح له المستشـفى ..
سلمان باستغراب:شفيييه صقر ..صااير معااهـ شئ..
ام سلمان :مدددري بس رووح لـه..وانااا امــك ..بســرعه ..
سلمان:خــلاااص يمــااهـ اناا راايح ..بس تكفييين خلك عند فررح ..لصحــت ..
ام سلمان :لاتحــاتي يمـه رووح انت ..
دخــل الغررفه ..واتجهه للمفاتيح السيـارهـ وبووكـه ..لف على فرح ..وقرب منها وبــاسهــا ..
----------
كـان يطق الباب ..ويطقه ..بس محد يرد عليه مستغرب ..
السـاعه ..10 مو معقوله خالدهـ تنـام هالحزهـ ..فتـــح البـاب ..
طــل براســه ..وانصـدم بخالدهـ اللي على الارض ..
فهد:خــــــااااالدهـ ..
دخـل بسرعه و ..نزل لعنـدهـا ..:خــالدهـ..خاللدهـ .."اول مارفع راسـها صرخ "خـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــااااااااااااا ااااالـــــــــــــــــــ ــدهـ ..
--------------


كـان جالس عندهــا ونبضات قلبه سريعه ..من خووفـه عليها الدكتور طمنـه ..بس ..المنظر اللي شاافهـا فييه ..
حس انهــا مااتت بين يديييــنه ..كااان وجهها ازرق ..
غيير الخووف اللي يحســه عليهـا قهــر منهــا ..شـلوون ترردد اسم ..بنــدر ..معقـوله مانســته ..معقولـه ..للحيين على ذكـراهـ ..
وقــف واتجهه للبــراا ..اسنــد نفسـه على الجـدار ..والتعــب مسيطـر علييه..
كان يحس بفتور بكل جسمه ..


*عمـي ..
رفع راسـه ..وبصوت مخنوق :محمد ..
مسكـه محمد يســندهـ وسط نظـرات ذااك الشخـص من بعيـــدد كـان ينااظـر بولدهـ ..
20 سنـــه ..ماانحط لسـانه بلسـانه..20 سنـه قطيعه..كانت منه هو ..
20 سنه ..

تقدم منـهم وهو يشــوف محمد يجلسـه على الكرسي..
تسـاند فهد على يدينــه :انت ووش اللي مجيبـك هنـاا ..
محمد :اااا..
بوطارق:كنـا رايحيين لعندك وقالت لنـااا ..كاندي ..
ماقدر يرفع راسه يتاكد ..لانه عارف هالصوت وهالنبره منهي نبرته .. ابووي ..
شلي مجيبــك يابوطارق ..جاااي تتشمت بتربيتي جاااي تنتقص مني اكثثــر..جاااي تذلني وتخسرني الثقه اكثر ..

ولا جااي تسندني ..تسندني على ااييش يابوطارق ..العمر رااح والوقت اللي كنت طالبك وطالب سندك رفضتني..
كان لك دووور باللي صاار لبنتي ..يووم اني وراا القضبان كنت اترجاك ماتخليهـا عندهم ..اترجاك لكنك قلت لي بالحرف الواحد ..
انا بري منك ..
بري مني ..شلي جااايبك ..شلي خلى رجلك تقرب من عندي ..
شلي خلاك تجــي..
مابي قربك ولا قربكم كلكم ..انتواا اللي دمرتوا حياتي ..
عقب مابنيت حياااتي ..وجالس ارمم في اللي تحطم جييت ..
ترك ايد محمد ووقف واتجهه للغرفه خالدهـ ..دخـل الغرفه ..وسكر الباب واسند نفسه على الباب ..
روحواااا ماني محتاج ..لولا شئ ..لولا شئ..
معاااي ربي ..ربي بيساعدني بكل شئ ..بكل شئ ..انتوااا تخليتوا وانا مو ممكن ارجع ..للي تخلى عني ..

رجع دخـل على خالدهـ اللي تقـريبــاً توعــت ..دخـل وجلس على الكرسي وهو يحاول يمسك نفسـه ..
مايبي يفـك غضبه عليها لانه راحمها بهاللحظه ..
خالدهـ بصوت رايح :يبـــااهـ ..
رفع عينه وطـالعهـا بنظرته كانت واضحه خيبه امـله وحزن يحاول يخفــيييه ..
بو خالدهـ :وقـــف ..اناا طالع برسـل لك كاندي ..
خالدهـ :يبـــــااهـ ..
لكن فهد طـلع ..
رجعت راسهـا على المخدهـ ..ودموعهــا رجعــت تنزل من جد وجديد..
شلوون جااتهاا الكتمه ..شلوون ماقدرت تناادي على اي احـــد ..شــلوون وشلـــوون ..
ظــــلت دمعتها تنزل ..يبــــاااهـ محتتااااجه لك ..يبـــاااهـ تكفـــى لاتخلينــي ..آآآآخخخ يبـــاااهـ بيضيعنــي مجدي يا ابوي بيضيعنـــي ..بيضيعنــي..
-----------------
كــان يرووح ويرجـع متوتـر من اللي سمـعه ..مو عاارف كييف يتصـرف ..شلوون ابلغ ابووي ..شلوون اقوول له ..
ان راجح وجاسر عاايشين ..ورجعـواا ..
تنهــد بحزن ..وهو يسنـد راسـه على الجدار..وسط دمعـه خرت ..
رجع واااحد واااحد بس اللي رجـع ..
انفتح البـاب ..وطلع منـه الدكتور ..
صقر:طمنــي دكتوور..راجح احســن اللحيين ..
الدكتور:اننننت صقــر..
صقر:ايييه اناا دكتووور ..
الدكتور:هو ان شاء الله بخيير ..بعد ماعطينـااهـ مهدئ ..نام وتقريبـا ارتـاح ..اللحيين صحى بس ماارح يكوون له ردهـ فعل ..وان شاء الله مو صااير الا كــل خيير..انت ادخــل لـه اللحييين ..
تووهـ صقر بيدخــل ..الا جواله يدق رفعه بسرعه :سلمااانووهـ ووينك فييه ..
سلمان :انا جااي بالطريق ..شصاااير صقر فييك شئ ..احد فييه شئ..
صقر:جييب عمــي وتعــاال ..بســرعه ..لاتتاخر عــلي ...سلمــاان ..محد بيقدر يبلغ ابووي الا ابووك ..تكفــى خله يجي..
سلمان بخوف:صقـــر شفيييك خضييت قلبي ..شصاااير انت صاااير معااك شئ ..
صقر:تعـــااال وبس ..
سكــر الجوال وحطـه بجييــبه وودخــل لداخــل ..
كاان ..راجح ..يطـالع في الفرراغ ..تقدم منــه ..صقر..يطـالع بمـلامـحه..ماتغييير شئ فييك ياراجح ..
ماتغيير فييك شئ..انت انت راجح اللي اعررفـه ..شكــلاً ..بس ياترى ..قلبك عادهـ نفس قلبك ..
جلس قباله بتردد :رااااجح ..
رفع راجح راسـه لاخوهـ ..والصمت هو عنوانـه ..مو عارف شيقوول ..شممكــن يقوول ..
راجح :كنـــاا ..كناا..
صقر:اششش خلاااص ارتااح اللحيين ..
راجح حاول يسحب نفس:ليييه ماانادييت ابوي..
صقر نزل راسـه :ابووي ان شاء الله جااي ..انت لاتحــاتي ..
راجح لف وجهه عنه ..شئ كابت عليييه ..بس المهدئ اللي خـذاهـ ..نوعـا ما ..تعود عليه ..
من اياام حيااهـ المرحوم جاسر ..تعوود ياخذ هذا النوع من المهدئات اللي تفقده الاحساس ..
بس هالمرهـ حااس بشئ مضايقه ..
انطق الباب بهذي اللحظه ..
صقر وقف:تفضـــل..
دخلوا بهذي اللحظه غانم وولده وبنتـه ..
صقر طالعهم ..عارف انهم هم اللي ساعدوا اخوانه بس مو فاهم ..بعض الاشياء ..
غانم :حمدلله على سلامتك راجح ..
طالعهم ممتن لزياتهم..
راجح طالع صقر:صقــــرابغــى اشــووف ابوي..
صقر :ان شاء الله ..
تركـهم وطـلع بــراا الغرفه ..وهو يحـاول يتمـاسك ومايبين انـه ..متاثر..
رفع جواله اللي يدق وكـان سلمان يسـاله هو ووين ..دلهــم على مكــانه ..

بو سلمان :صقــــر شصاااير ..من بالمستشفــى ..
صقر:عمــي ..اخوواني .."كان يتكــلم بصعوبه ..والكلمات بتطـلع حبه حبه "..اخوانــي ..جـاسر ..وراجح ..رجعـــوواا ..
بوسلمان وسلمان :كييييييف ؟؟
صقر سحب نفس :كـــان بــررراا يعالجوون جــااسر ..لكــن وهـم جاايين ..مماات جااسر بالطيارهـ ..وراجح ..بالغرفه ..
بو سلمان :لحظه ..لحظه ...اخوانك ..انت متاكد ..
صقر هز راسـه :اااي عمــي اخواني اخوواني..جاسر الله يرحمه كان مشلول ..وجاته نبويه قلبيه وماوصلوا للمستشفـى ..الا ومـات ...وووراجح ..تعباان شووي ..
بو سلمان :انااا بدخـل اتأأكد ..
سلمان مسك صقر وجلسـه :صقــر اهدئ ..
طالع صقر بسلمان :ماااكنـــت ابي اشغلكم ..بس ما عرفت شسوووي ..ماعرفت ..
نزل صقر راسه يداري ..اللي ماعمرهـ طلعه لاحدحزنــه ...
سلمان ربتت على كتفـه :الله يرحمه ..عظم الله اجرك ..
طالعه صقر ثم لف وجهه ..وطالع لقدام تفااجاء باللي قباله :بوخـالدهـ ..
ووقف ..
قرب منه فهد ومد ايدهـ:عظم الله اجرك ياصقر..
صقر:اجرنا واجرك ...شلوون درييت ..
فهد طالعه :بعددين اقوولك ..اللحيين اهم شئ طمني اخووك اخبارهـ ان شاء الله طمنك عليه الطبيب..
صقر:ان شاء الله ..
----------------







كانت جالسـه بالجنـاح ..تطـالع بسوزي اللي ترتب ..اغراضـها ..
علياء:متــى بيجون ..
سوزي طالعتها:الاستـاذ محمد..بيجي اليوم ..والاستاذ بوطارق ..معــااهـ ..هـذا اللي اعرفـه ..
علياء وقفت :افففف ..الساعه اللحيين 10 ولا احد شـرف ..
حــس سيارات ..كـان بـراا ..
وقفت علياء بسـرعه ..واتجهـت للدريشـه ..شافت سيارهـ محمد ..وسيارهـ السايق وراهـ واكييد فيهـا جدهـا ..
بسـرعه راحـت لبســت حجابهـا ..وبتطـلع من الغرفه جاهـا صوت سوزي:مدام علياء ..الاستاذ محمد ..وصـى انك ماتطـلعيين من غرفتـك ..اليوم ..لان في رجـال راح يجون مع ..الاستاذ بوطارق ..
علياء طالعتهــا وهي متنرفزهـ شنو ماتطـلع من الغرفه ..على كييفه ههو ..


تحــت ..دخــل محمد للقصر وهو يفتح الباب لعمه :تفضـل عمي غاانم ..
غانم دخـل مع لمحه تردد لولا انه متاكد ان ابوهـ سامحه ورضـى عننـه ..ولا ماعتب عتبه هالبيت ..:محمد ابوووي وييينـه ..من جييت وانا اسـالك لييه ماترد علي..
محمد طالع بغانم :عمــي ..جدي جااي بالطرييق هو كـان عندهـ شوويه شغـل وبيجــي مع جدتي ..انتواا ادخـلوا ارتااحووا على مايوصــل ..
مازن ورسـل كانوا يطالعون في القصـر وفي ..الاثاث ..
محمد:ســـوووزي ..ســـــــوزي..
انفتح الاسنصي بهذي اللحظه وطلعت منـه سوزي :نعــم استـاذ محمد تامرني بشئ..
محمد:جناح عمي غانم ..وجناح عياله ..لاهنتـي ..
سوزي :حاضـر ..اتفضلوا معــاااي "طالعت في محمد"اســتاذ محمد ..المدام ..بغرفتهــا فووق ..تبينـي اخليهـا تنزل لك ..لانــ..
قاطعهـا:لاااء ..اناا رااييح للمكتــب ..اذا وصـل جدي نادينـي ..
----------------
ظل جالس مو قادر يوقف رجيله مو شايلتـه ..ودمعتـــه تخــر من عيونـه ..
وهو يطالع فيهم ..كان حاس انهم ماماتواا حاااس بهالشئ ..
بوجاسر بصوت متهدج :ووييـ..ييـنهم ..لييه ماجبتوهـم ...هناااا .."طالع بصقر"صقـر تكلـم ..وووين اخووانك مو انت تقول انهم عايشيين ..ووين اراضيهم..
صقر قرب من ابوهـ :يبـه اهدئ ..ان شاء الله ..بوديك للرااجح اللحيين ..
بوجاسر:وجـااسـ..ـسر..
صقر طالع بعمـه ..يطلبه يساعدهـ لانه مايقدر ..يتكلم ..خلااص ..
بوسلمان:عبدالرحمن ..جاااسر يطلبـك الحـــل ..
طالـعهم بصـدمــه ..ماكانه ..قبل كم سنه متلقى خبر وفاتهم ..اللحييين ينعاد له ..خبر وفاه ..جاسر ..
كلهم طالعوا فيه..ينتظرون ..منه يتكلم يقول اي شئ ..حط ايــدهـ على ثوبــه وهو يمسكـه ..ويــرجف ..

"جاااسر يطلبـك الحــل.."
"جاااسر يطلبـك الحــل.."
"جاااسر يطلبـك الحــل.."
"جاااسر يطلبـك الحــل.."



ماحسوا فيه الا وهو يصرخ :لااااااااااااااااااااااا� �ااااااااء..
-------------------
بعـد يوميين بالضــبط ..الســاعه ..10 بالليل ..
دخـل صقر للبيت ..وبيـدهـ غتـرته ..ماشـاف احد ..حوله ..اتجهه للغرفتــه ..فتـح البـاب ..
تفاجاء بامـه..اللي جالسـه ..تسفط ثيابه ..
صقر:يمــاااهـ شفييك الغـلاااا ..
ام صقر ماطالعت فيه :ماافيني شئ حبيبي ..راحوا الرجـال ..
صقر قرب منهـا:يمـاهـ ..طالعينـي ..بعديين ..لييه مطلعه ملابسي هـذا وقتـه ..
ام صقر هنا طالعت في ولدهـا:يمـــاه حبيبي ابووك ..قال لاخوك ومـرته ..يجون ..هنـاا ..وقال لي اطـلع ثيابك ..
صقر انصدم :شلوون ..
ام صقر:هو بس كم يووم ..
صقر تضايق بس حاول يكتم :انزززين ..ولييه اناا اطلع من غرفتي ...
ام صقر:صققر الله يخلييك لاتسووي ..مع ابووك سوالف ..اناا بحط ملابسك ..بالدولاب ..اللي بغرفتي وان احتجت شئ انــ..
صقر:لاء لاء ..ماله دااعي ..جهزي اغراضي وانا واتصرف..
ام صقر بخوف:صقرر شبتسووي ..
صقر:مابسووي شئ..
ام صقر:صققر هو كم يووم بس ..بعديين احنا بننقل للبيت ..الجديد ..
صقر:يكوون بعلمك الغرفه اللي هنااك ابووي قال لي عنهااا ..عن اذنك ..برووح ارتااح ..
ام صقر لحقته :صقــــررر صقـــر..صقققققرررررررررر..
*انتي شفييك تصارخييين انهبلتي ..
طالعوا ثنينهم في بو جاسرر اللي دخـل عليهم ..
بوجاسر:وااانت ماترد على امك ..لهااا ساعه تنادييك ..
صقر طالع فيهم :عــن اذنكـم ..
طلع وهو يزفر ويحااول يتحامل على نفسه شفييك ياااصقر كلهـا غرفه ..وراحت له ..لاتنسى ان برقبتـه مرهـ ..ولازم تعييش معـه ..
بس مو عدله يطلعوووني من الغرفه كـذاا شهالتفكير اللي عليهم ..
ركــب سيااارتـه ..وهو يسند راسه على الدريشـه ..


ام صقر:قـــللت لك الولد مو راااضي ..حركتتتك ابد مو حلووهـ ..ولاء قايله عن غرفته اللي بالبيت الثاني ..
بوجاسر بنرفزهـ:يعنــي اخلي ولدددي بالشااارع ..اسمعينـي عدددل ياامريـــم..هالكــلااام مااافييه ..اعاادهـ ..صقر بينـاام بالمجلس ..وما اظن انهــااا صعبـه ..ولدك بيتزوج ..وبيطلع ..
ام صقر طالعته بنظرهـ فيها الكثير من القهر على ولدهـا:محــد بيقهـــر ولــدددي بحيااته غيييرك حسبي علييييك ربي..
دخــلت الغرفه وهي تسكـر الباب وراهـااا ..من حياه ام جاسر الله يرحمها حقها وحق ولدهــا مهضوم بشكل غيير طبيعي ..
لدرجه ان بو جاسر احيانا يفضل ويعطي عياله اشياء مو لهم..وهو مو حااس بهالشئ ..
نفس الحال اللحيين ..صقر اللي اختار الغرفه في البيتين ..صقر اللي ..سوا وسوا ..
يروح ابووهـ يطلعه ويحط ابوهـ ..وصقر اكيييد بيسكت ..هو من متى رفض لابوهـ طلب من متى ..
-------------------
في المستشـفى ..
كاندي كانت تلم اغراض خالدهـ ..
كاندي:الحمدلله اللحيين انتي احســن ..بس يااحبيتــي ..لازمـك بخاخ ربو من اللحييين وطـالع "طالعت فيها "..لاتتضــايقيين يااحيــاتي ..اذاا انتي داومتي على علاجك ..وعلى صحتك ان شاء الله ماعاد تحتاجينـه .."جلست عندها"خالدهـ ..
رفعت خالدهـ عيونها لكاندي والدمعـه تلمع بعيونهـا..
كاندي بخوف :حيـــااتي شفييييك ..
خالدهـ هزت راسـها بلااء ..
كــانت مقهوورهـ بشكـل مو طبيعـي ..من الوضع اللي هي فيه ..ابوهـا صقـر ..ثنينهم ..مو مهتمــيين ..فيهـا وهي الخوووف لاعب فيهــا ..
تحــس بالخوف من ابســط ..شئ..
اليوم جلسوا ينتظـرون ابوهـا ..على اسـاس انها بتطلع المغـرب ..بس ابوهــا ماجـاء واللحيين الوقت تاخـر ..ولا جاء ..دقوا على مشـعل يجي ياخـذهم..
لاول مــرهـ تحس باهمـال من هالنووع..
خالدهـ :كـاندي ..ابغـــى ارووح عنـد امــي ..
كاندي وجهها بهــت وهـي تطــالع بخالدهـ مصدومه..ومســتغربه غريبـه خالدهـ طلبت هالشئ ...
خالدهـ :بس اشوووفهــا محتااجه اشووفهـا كاندي ..
كاندي مسكت ايدهـا:خالدهـ امــك ماايصير تروحيين عندهــا ..انتي عاارفه امك ووين هي فيييه في بيت خوالك ..اللي سو وسوو عشــان بس يبعدوونك عن ابووك ..
خالدهـ بكت :بس امي ماعمــرهــا نستنــي ...ماعمــرهـا خلتني لحـالي ..اناا ابغــى ارووحح لامــي ..
كاندي:آآآآآســـفه طــلبك صعــب ياحبيبـــتي ..امك صعب تروحييين لهــااا ..
خالدهـ :تكفيييييين بس ..
كاندي وقفت :شلي هالفكـــرهـ من بااالك ..ولاتفكريين ان ابووك نســـااك..فااهمـه ..
-------------------
هاني طالع فيه :البيت بيتــك افاا علييك ..بس..
تمدد صقر على الكنبه :لي يوميين ماانمــت ..ابي اغفى لو شووي ..
هاني :الله يعينــكم ياارب ..ابووهـ شخباارهـ ..ان شاء الله احســن ..
صقر طالع فيه :ابووي بخييير ..الحمدلله ..انت شلوونك ..سامحني ماقدرت اجييك اول ماطلعت لانـ..
هاني:جاب جااب..وقم رووح ناام ما اعرفك انااا ..
صقر:واااانت ..
هاني :انااا بيجيــني ..المحامي اللحييين..
صقر طالع الساعه ثم طالعه :اللحييين ..
هاني :ايييه ابي اخلص منهــاا بسـرعه ..
-----------------
مريم جلست على الكنب جمب اخوهـا:شــرراييك تركي..دواام هالمستــشفى بس صبح ..غيير عن هــذي وو.."طالعت فيه "تررررررررررررررركــي ..
تركي لف عليها وصرخ :اسمــــــــع منيييييب اصقـــهه ..

اصقهه= اصمخ =لايسمع..


مريم :لا تسمع اجل شكنت اقووول..
تركي:كنت تقووولييين ..مع نفسسك انزييين قوومي اشووف مناااك ورااي شغل فووق راسي وانتي حدك فاضيه ..
مريم :هيييين بعدييين تعاال قوول لي ..مريووم ..
تركي :اشششش اشش ..تلفوون جاني .."رفع جواله "الوووهـ هــلااا هاااني ..الله يسلمك ..اي كلمتـه لك ..بس ياولد شهالتوقيت اللي يسـد النفس ..احد يواعد محامي هالحزه ..لالا ..كلمته بيجــي ...بس لو انه مايعرفني مااجااااك ..مددري اتووقع انه على وصووول انت تحرى وصووله ..خلاااص ..يـلااهـ مع الســلامه ..
مريم طالعت فيه :منهـــوو هــذاا ..
تركي:ابو اللقافه اللي عليييك ..قوومي اقوول نااامي ورااك بكــرهـ دوااام ..
قاامت وهي متاكدهـ كل التاكيد ان اللي تكلم بالتلفون هو هاني ..ولاغير هاني ..اللي تعرفه ..
------------------
ظـلأ جالس بجناحه يفكــر ..شــلوون يقنع ..عيــال اخووهـ يجوون بيتــه خصوصـــاً عقــب اللي صـار من 19 سنـه ..
واللي خـلى العلاقه بين ..العيلتيين ..مقطووعــه ..
والسبب كــان تهوور منــه اهـــــوو ..

كـان يسمـع الضــربـات على الباب لكـن متجــاهــلهـا علـه يعيش ..بهـدوء للحظـات ..
من جمـع عيــاله في هالبيـــت وهو مـلاحظ تــذمـر من كــل احفــادهـ ..محدد راضـي عن هالتجمـع ..وتركـهم لبيتهــم ..
الضــربـات على البــاب تزيييد ..
وقـــف وهو يستنــد عــلى عكـازته ..اخفـى مـلامح الاسـى وابـدلهـا ..بمــلامح ..الطيبــه اللي كــلن يشوفهـا عليييه ..
فتــح البــاب ..
محمد طالع بجدهـ بقلق :جددددي شفييييك خووفتنــا عليييك ..لناا سـاعه نطق الباب عليييك ..ماترد ..
طالع فيه :انااا مافينــي شئ تبـــي شئ انت ..
محمد :اللي طــلبتــهم من المكتب وصــلوا ..
بو طارق :وانااا وش طــلبـــت ..
محمد:جدددي..الخــدم ..لهــم ســاعه ونص من وصــلواا ..محنـــاا عارفييين ..شنسوووي ..انت طالب اربــع ..
بوطارق وهو يتقـدم طـالع من الجناح :اييييه ..تعااال ويـااي ..
وقفـواا بالصــاله اول ماشــافوا الخدامــات ..
قسمــهم مع سووووزي ..وجــل على الكنبــه :عمــامك وووين ..محد هنــاا ..
محمد جلس عندهـ :ابووي طلع لعمي فهـد ..وعمي بومازن ..صعد لجناحه ..وعمتي ..مع الحريــم ..بغيييت شئ ..
بو طارق:ايييه ..
محمد طالعه :امـــرني جددي ..
بوطارق:بغيييتــك ترووح ..للفرنســـا ..ابيييك تجييبـــهم ..
محمد طالعه :اعتبــــرهم وصــلوااا ياااجددي..
------------
هنـــاا ينتهــي البـــارت 14

اتمنــى انه نـــال على رضـــاكم واستحســانكم واعجـــابكــم ...

اترررك التعليقـــات لكم ..
على اســاس تعليقــاتكم رااح احط البــاررت الجااي .."الخاص "...


ودي
صرخه وفا ..
ولهانه لشوفته ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 08:43 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت الخــاص


ما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" ..
وما أصعــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " ..
وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" .. وكأن المكان من حولك .. "يضـيق " ..



-------------
وقف بنـص الصــاله وهو ييحاول يحصحصح ...
حـس على خطوات تقرب منهـ لف الا هي كاندي:شفييك كاندي..
كاندي مدت ايدهـ تاشر له يجلس:حيــااك استـاذ صقـر ..
صقر جلس وهو ينزل الغتـرهـ من على كتفه :انتي خبصتينــي ..من دقيتــي علي ..
كاندي:صقــر خالدهـ اليومـيين اللي راحت كانت بالمستشفـى ..
صقر طالعها:اي قالي عمـي ..
كاندي طالعت فيه :اجــل ليييش ماازرتهــاا ..
صقر :ما اظن هالشئ رااح يفررق عندهــاا ابـد ..
كاندي:لاء فـــرق ..خــاالدهـ حتـى الاستـاذ فهـد مازارهـا ..اناا عارفه انك كنت بعـزا اخووك ..بس على الاقـل ..اتصـلت فيهـااا ..
صقر:كااندي اللحيين هي راسـلتك عشـان تقوليين لي هالكـلام ..
كاندي:لااء ..خالدهـ ماارسلتنــي اناا بغييت اقوولك ان خاالدهـ ..مــرهـ متضــايقه من هالوضـع ..ان محد يهتم فيهـا.
وقف صقر:هي وينهــا فييه بغرفتهــا..
هزت كاندي راســهاا ..وهو ..رااح يمشـي باتجـاهـ الاصنصيـر ..
دخـل ايـدهـ بشعـرهـ وهو يحــاول يسحب نفس وايدهـ الثانيه حاطـه ..على صدرهـ ..
معقووله خالدهـ زعـلت لاني ماسالت عنهـاا بس هي كانت هـذي رغبتهـا ..من زعلت ماترد على تلفوناتي ..
حتى انهـا قالت بلسانهـا سامحتني بس ..مستحيل تتقبلني ..
ماحس على حاله الا وهو عند باب غرفتهــا ..رفع ساعته ..لعينـه ..الســاعه 9 باليل..
اليوم ثالث ايام عزاا جاسـر ..واناا مارحــت الله يعينــي على ابووي ..اللحيين اكييد شـايط علي ..
شال ابــووهـ من بالــه وطق الباب ..طقتيــن ..بعدهـا ..جـاهـ الرد ..
خالدهـ :دخـــلي..
فتح البــاب وطـل برااســه ..:خـالدهـ ..


كــانت جالسـه على كرسي هزاز ..ورفعـه رجيلهـا لهـا ..شعـرهـا رافعتـه كعكه.. لابسـه قميــص ..اليين الركبـه ..
وااضـح على وجههـا اثــار التعـب ..مســندهـ راسـها ..وتطــالع في الفرغ ..
قرب منهــا وهـو يتـامـل بمـلامح وجههـا ..خـالدهـ صدقينـي لو ادري انـك تبينــي ..كـان ما تركتك بتعبـك ..ووقف جمــبهــاوهو يحاول يظهـر ابتسامه ..
من وراا ملامح وجهه ..اللي اكتساهأا الهـم ..
صقر :خـالدهـ ..
كــان صووتـه ..شئ بعييد عنهـااا ..وجـاهــاا ..صوتـه ..خلااهـا تحس انهــا ..محتااجـه بس تصيييح على صدرهـ ..
صوتـه ..نشر بداخــلهـا شعووور غريب ..
لفــت لـه وعينـها تتلألأ بالدمووع ..تداركـت نفسهـا لحظه ..لاكن فقدتهـا بلحظـه ثانيه ..
وهي تنادي باسمه بصوت متهدج :صقــ..ــر ..
مد ايـدهـ وربت على كتفهــا وجـلس جمبهــا :سمعـــت انـك سـالتي عنـي ..
طالعتـه باستنكـار والانكـار يعلو مالم وجهها :ومن قــالك هالشــئ ..
صقر لازلت ابتسـامته تعلو ملامحه :العصفــورهـ قالت لي..
وقفت خالدهـ :اصـلا انت من تكوون عشــاان اسـال عنك ..هــاااهـ ..
ووقف وراهـا وهي معطيتـه ظهـرهـا:زووجــك ..
خالده لفت عليه :زووجــي ..
صقر اسند ايـدهـ على الجدار اللي وراهـا وهـي لصقت بالجدار :اي عندك شك بهالشئ ..
خالده:اصــلاً ..اصـلاً انناا ما اعتبرك زوجــي ..
صقر ما استغر من كلامهـا متووقع منها اكثر بس يحس بحرقه بقلبه لسمعها كـذاا:اجـــل اييش تعتبرينـي بحياتك ..حبيبــك ..
خالدهـ وهـي تبعـد عيونهـا عنه :مستحيييييل ..
صقر:اجــل اخووك ..
خالدهـ :قلت لك ماتعني لي شئ ..فاهم ولا لاء ..
صقر مسك وجهها بيدهـ:خــــالدهـ اناا ممكـــن ..اطووف لك كل شئ ..الا انك تقوليين اني ماعني شئ بحيااتك ..حطي هالكلام ..حلقه بذنك ..انـــــــــــااا ..زوووووجـــك ..ولك حقوق لي فااااااهمـه ..ولا افهمـك بطريقتــي ..
ما خلص كلامـه الا ودمعـه من عينهـا نزلت لكنهـا ماوقفتهـا:ماابي اعتببرك اي شئ بحيااتي وهالشئ مووو غصــــب ..مو غصــب ..اناااا مااا احببببببببك ..اكررهــك ..ترااكض ورااا مصــاالحك ..ووبس حتى ما حسبت لخااااطري شئ عندددك اناا اكرهــك ..اكرهــــك ..اكرهـكم كلكم..كلكــــم..
ترك وجهها وهـي نزلت على الارض تصيييح ..
------------
وقف:عــن اذنك يمـه برووح اتطمـن عليهــا وبنـاام ..
ام سلمان:رووح حبيبــي ..
تركــها سلمـان واتجهه ..للغرفتتـه ..فتــح البــااب ..ودخـل ..
كانت نايمـه ..بعمق ..جلس جمبهـا على السرير ..وهو يمسح على شعـرهـا:احبــك ..

الثلاث ايام اللي مرت وهي هنـا ماكـان موجوود ..فيهـا ..لانـه كـان بالعزاا ..
ماكـان يشووفهـا الا بالليل ..
يحزن لمـايتامل ملامح وجهها اللي مليانه ..ضرب ..لمـايشووف ايدهـا اللي ملفوفـه ..لمـايسمعهـا لما تبي تنقلب للجهـه الثانيه ..تتالم ..




"فتــح البــاب ودخــل ..
كـانت على الكنبـه مكندسه رااااسـها ..
شعــرهــا كــان مغطــي وجههــا ..تقــدم بخطواات منهــااا وهو يسكـر البــاب ..
وصــل لعندهــاا وجلس على ركبه قدامهــااا..
سلمان يحاول يبتسم:فروووحه..
رفعـــت راسهــااا برعــب من وجوودهـ قبالهــا ..ولصقت في الكنبه مرعووبــه ..
سلمان مسك ايــدهـا:حياااتي شفييييك لييييه هالخوووف..
كــان يطــالع في وجههــا اللي وااارم ..وراســهاا اللي لافينـه ايــدهـاا ..الظــاهر انه ماا خــلى فيهـــا مكـان صـاحي..
ووقف وهو يوقفهــا ويــااهـ ..
سلمان:قووووووومـــي مااالك جلســه هنــااا..
حاولت تسحــب نفسهــا من ايــدهـ لكنـه كـان مااسكهـا بيديــنه مو هــااادهــا ..
كــانت ترجف حتى وهو مثبتهــا يبيــهاا تسمعــه لكنهــا كـانت تبكــي بصووت عاااالي ..وبخوووف من كــل شئ ..
اسم ان اللي مااسكــها ذكــر ..هــذااا شئ مرعب لهــااا ..ابوهـا اللي هو ابووهـا من دررى ..عن اللي قالته لسلمـان الليين اليووم يضــربهــااا ..كـل ما شاافهــاا ..وبعد متحلف يرسلهـا على بيت ..ام سلمان ..
مااحس بنفسه الا وهو يحضنهـااا ..ويبوس كتفها:فرررح خـــلااااص والله ماارااح اسوووي لك شئ اهددي يااحياااتي ..اهدديي هشششششش..
ظـل يمسح على ظهــرهــاا الييين مااحــس فيهـا هدت من بكـها لكنهـا لازالت ترجــف ..بعدهــااا عن حضنــه ..وهو يمسك وجهها بيدينــه ..:صدقينــي محد يقـدر يمــس شعــرهـ منــك ..يــلاااهـ امــشي ماالك جلســه هنـــااا ..
هزت راسـها بــلااء خووف منــه ..اكيييدجااء يكمـل النااقص ..اكيييد ..كلمه وقال له تعااال سواللي تبي فيهــا ..
سلمان ما اعطــاهــا مجــال حتى تفكــر اكــثر ..وجــر عبــاتها اللي على الشمـاعه ..وهو ينزل وايــدهـاا بيــدهـ ..كااانت تمــشي ببطــئ ..لانهــا اصــلاً ماافيهــاا شدهـ ..مشي..
اسنــدهــا على صــدرهــ ..وهو يهمس باذنهـا:لاتخــافييين مني فرررح والله ما بظــرك..
نزلهــا من الدرج..وقابله عمـه بهــذي اللحظـه اللي تفاجــاء بتواجـد سلمان ..وبمسكتـه للفرح ..وعبــاتها ..
بو معاذ:وووووييييــن وييييين ..
سلمان وهو يحاول يهدي نفسـه وما يغلط على عمـه :على بيتهــا ياااعمــي ..مااعااد لهــا جلســه ببيتــك ..
بو معاذ:نعــــــــــم ..
سلوى:خـــلهــا ياا نــااصر ..خلهــااا ترووح معــه اللحيين ..ولا اللفضاايح اللي تجـي منهــاا بعدييين ..كفاايـه انه رضـى فيهــا بعـد اللي قالتــه ..
سلمان تجــاهـلهم اثنينهــم ..وهم يتنــاقشوون ..لبســهاا العبــاهـ ..بالغصــب ..لانهــا ما كـانت تبي ترووح ..
واخــذهــا وطــلع ..
وسط..قهـر بو معـاذ ..وجلسـه سلوى اللي تحـاول تستغـل وضع ..مـثل هـذااا ..

ركبهــا السيــارهـ ..وركــب هوو .."


ماحــس الا وهــي تتحـرك بقربـه ..لــف عليـها بيتكــلم ..الا تفـاجئ فيهـا باخـر الغــرفه ..بسـرعه عجيبـه ركضـت ..
ظـل يطـالع فيهـا ثم وووقف واتجهه لعندهـا :فرح انــ..
سـدت اذنهـا ماتبي تسمـع منه اي شئ ..كارهه شئ اش اسمه رجـال ..
---------------
كـان يجـهز اغراضـه بالشنطـه وهــي تهاوش على راسـه ..
محمد:عليـــوووهـ قلت لك بــااس ..
علياء طالعت فيه :لاء مو بس قوولي ..لأيييه بترووح هــااهـ شعندك ..في فرنســا ..
محمد وهو يسكر الشنطه:شغــل لجدي ارتحتــي ..
علياء :شنو شغـله هــذاا هــااهـ ..محمد ..تكفــى ..الله يخليييك ..لاترووح ..اناا مو مرتااحه لهاروحه ..
محمد:مو ملزوم الجييت ارووح..اشووف رااحتك ..
علياء:محمد ..
محمد ::علييييووووهـ ترااك تجــاوزتـي حدودك بســك..عااد ..
علياء طالعت فيه مقهورهـ :انزييين خذنـي معـــااك تكفـى محــ..
محمد لف عليهـا وبعصبيه :تعــــرفييين تنطميييين بـــــااااس بسك قرقـه ..بس..
تـركـها وطـلع برراا الجنـاح ..
جلست على الكنـبه مقهوورهـ :هييين ياامحمــد انــاا اوررييك ..خل عناادك ينفعـك ..

-----------

نزل لمستواهـا :خـــاالدهـ ..
غطت وجهها بيدهــا وبكت اكثثر ..على توتررهـا وقلقهـاا ..توااجد صقر اللي بحضور تحس بالالارتبـاك ..وتحس باالارتيـاح ..
مسك ايـدهـا ونزلهـا من وجهها:خالدهـ ..كــل هــذاا على شـان اللي قلته ..
كـان يحـاول يرفع وجهها له ..يبيهـا تطـالعه وهي تتكــلمم..بس موقادر..
كانت مصـرهـ انهـا تنزل راسهـا ..
وهو مصـر انه يرفع راسهـا ..



•• ض’ًـــمتك لاآ تقوى /*

وتآخ’ًـــذني بطيش
لآ تكسر ض’ًـــلوعي بض’ًـــمتك تكفى
آرفق ع’ًـــلي !!
وض’ًـــمني بس بشويش ............
.......... بشويش
آبي ح’ًـــنآنك
خ’ًـــلني فيـﮧ بآغ’ًـــفى }
ودي آضيع فـض’ًـــمتك ودي أع’ًـــيش --+
ودي عِلة خ’ًـــفــوقي ، ،
منك تشفى


لصق جمبهـا بالجدار ..وهو ماسك يدينهـا بيدهـ :قولي لي شصاااير معـااك ..
لفت عليه وطالعتـه وهي ساكته ..
صقر:خالدهـ قولي لي ..شفيييك..
تفاجــاء ..يوم حــس براسـها على صـدرهـ ..
نفس الرجفـه ..نفس ..القشعريرهـ ..نفس ضربات ..القلب الغير متوزانه ..بلمـسـه منهـا ..
رصهـا لحضنـه :حــااسس ان فيييك شئ..شصــااير معــااك ..
تعلقــت فيه وهـي تحـاول ماتشــاهق بالبكــاا ..
كـان يحاول يوازن ..من حاله ..ويرييح من نبضـات قلبه ..ورجفه خفوقـه ..
كـلا الاثنيـــن كـان التوتــر هو عنوانهـم ..
هي تبي تعترف له ..وهو يحاول يسيطــر على حاله ..
لدرجـه انه ..كـان ضاامهـاا بقووهـ ..
خالدهـ:انــا..
-------------
هنـا ينتهـي البـارت الخـاص ..


*خالدهـ بتعتــرف ..لصقر..عن اللي قاله لها بدر..؟؟
*محمد وعليـاء وش ناويـه عليييه ياعليـاء.؟
*فرح سلمـان ..؟؟



كلمات للبارت القادم ..


احدى الابطـال ..سيهدى هـذه الابيـات..

"

« مبروك تستآهل ع’ًـــسى آلله يهنيك


--+ ع’ًـــقبآل مآتنسى --{ وع’ًـــقبآل مآ آنسآك
ع’ًـــلى آافرح مبروك ولآ آع’ًـــزيك..............
....... ع’ًـــلى آلليآلي آللي ض’ًـــآعت ويآك +
ع’ًـــلمت قلبي نبض ح’ًـــبك وطآريك .!
{ وع’ًـــلمت روح’ًـــي كيف تنسى خ’ًـــطآيآك }
ليتك بع’ًـــد ع’ًـــلمتني كيف آخ’ًـــليك . .
............. وآنسآك في لح’ًـــظـﮧ ،،
| ولآ آع’ًـــيش ذكرآك |


ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:01 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــارت 15



امير طالعهـا وهو مبتسـم :ودااااد ..
وداد لفت عليه وهي مبتسمـه وقربت من عندهـ :هـلاء اميير ..

كـانت متكشخه ..لان عندها اليوم الماسه ..طالع فيهـا عدل:متكشـخـه اجــل ..
وداد:اي عندي ضيووف بغيييت شئ ..اميير..
طالعهـا:لاء بس ..كنت ابي اسـالك ..هاني ما اتصـل عليك ..
وداد طالعته عدل:هــاني ..لاء والله ما اتصـل ..
امير وقف واتجهه لعندهـا:انزيين انا طالع تامرينـي على شئ ..
وداد طالعته مستغربه :امــر على شئ ..اميير انت فييك شئ ..تبي تقوول شئ..لي..
امير:لاء لاء..مابي شئ..
طالعت بوجهه بنظره غرابه ثم راحت ..من عندهـ..
امير ظل يطـالعهـا ..اخخخ ياوداد لو تحسيين باخووك ..ابي لو خبـر..عن المااسـه..لو خبر واااحد..
---------
مسـك ايـدهـا يشجعهـا..تتكـلم ..
لكنهـا كانت متعلقـه فييه وسـاكتـه ..وماغيير ترجف ..
صقر:خالدددهـ ..
ماردت عليه بولا كلمـه ..
صقر بعدهـا عنه شووي ورفع راسـها له :خااالدهـ ..تكلمـي وش اللي صـاار معااك ..
خالدهـ:انـ..انااا..
صقر:انتــي ااايش..
خالدهـ بكــت :مجـــددددي..
صقر وكـل الشياطيين تطايرت بعيونـه:شســـووووووى لـك ..
----------
قـرب منـهااا :فررح ..حياتي لييه تسووين كـذااا..
فرح لصقت بالجدار:لاتقـرب مني ..
سلمان قرب منها اليين مالصـق فيهـا:فرررررح انا اكلمـك ..لاتتجـاهليني ..لييه خاييـفه منـي ..اناا عمـري اذييتـك ..عمـري سوويت لك شئ ..ازعجـك..جـرحك..
فرح مالتفــتت له حتـى ..عطـتته ظهـرهـا وهـي تحـط ايـدهـا على اذنهـا ..تخاف يـأذيهـا..باي طريقـه ..حتى وهو يقول لهـا انه مستحييل يـأذيها الا انهـا تحــس بخووف عجيييب..كبييير..يسكنهــا..

مسـكهـا من ايــدهـا ولفهـا عليه :فـــرررح ..
شااف الخووف اللي ماتمنـاها ابـد ..الخووف اللي بعيوونهـا ..الخوف اللي قهـرهـ ,,
نزل ايـدهـ :انــاا جاااي اتطمـن علييك ..واشووف ان كنتي محتاجـه شئ .."ابتعد عندهـا شوي"..على العموم تصبحيين على خيير ...
تركـها ومـشى طـالع من الغـرفه..وسكـر البـباب..
شاف امـه عند البأب ..طـالعـها ..ومبيين الالم بعيونـه..الالم اللي حاول يخفيه بابتسـامه ..
ام سلمان مسكت يـدهـ:مـاردهـا بتتعوود ..وانـاا امـك ..فررح رااح تتعوود علييك ..
سلمان تنهد :اتمنــى يمـااهـ اتمنـى هالشئ اليووم قبل باكـر ..يمــااهـ انتي ماتدريين شكثر انــااا احب ..فررح ..يمـااهـ يضاايقنـي اني اشووف خووفهـا منــي ..ابي حبهـا يمــااهـ ..ابي قربهـااا ..لماسافرت علشان انسى ..كـانت بكـل مكـان ارووحـه ..بكـل لحظه وياي ..مااقدرت على بعدهـا اكثر ..ويوم رجعـت القاها بهالحـاله..انــاا احبهـا ..يمــااهـ احبهـاا ..
ام سلمـان:فرررح ماتعووودت على اهتمـام احد فيهـا انولدت وهي تشووف ابوهـا شلوون يعااقب امهـاا ..كانت تشووف خووف امهـاااا وبس ..وربت على الخووف من ابوهـا واخووانهااا..سيطرهـ ابوها على حياتها ..اختيار اخوانها ..لكـل اشيائها ..حسسها انهـا مهمشـه وانهـا مالهاا حق باي شئ ..ويوم انت عطيتها الاذن تصرح برغبتها وبدواخلها ..كان الرفض اللي نتج عنه غضب ابوهااا ..يمااهـ سلمـان ..انت اصـبر ..اصبر ..وراااح تقرب منـك ..فرح ..
-----------
فــي فرنســا..

كـانوا جالسيين ..بالصـالون ..
اسامه :حراام عليك اللي سويتيـه يا يمـه ..هــذذذي بنتـك ..بنتـك ..
ام اسامه والدمعه بعيونهـا:اســامه ..خلااص فكنـا من هالسـالفـه ..
اسامه :لو صاير لهـا شئ..بتكونيييـن انتي السبب..انتي ..شجوون ماتستـاهل منـك كـل هـذا ..كفايه اللي صاار لهـا ..
ام اسامه طالعت بولدهـا:اللي صار لها لانهـا ماتســتاهل عزام ..
اسامه فتح عيونه:يمــااااهـ..شهالكــل� �م .."وقف" ما اصدق يمـاه ان هـذاا كـلااامك ..اللحيين بنتــك ..الوحيييدهـ هـذي سوويااك فيهـاا..
ام اسامه والغصه بحلقها:مو بيدي ياوولدي مو بيـدي ..
تووهـ اسامه بيرد على امـه ..الا باب غرفه شجوون ينفتح ..لفوواا على الغرفه ..وطــلعت هــي ..
كـانت لابسـه فستان اسـود ..ماسـك من عنـد الصـدر ولين الركبـه ..وعليه شـال ..
اسامه انصـدم من ظهورهـا بهالشكـل ..واتجهه لعندهـا:شجوون على ووييين ان شاء الله وش هاللبس ..
طالعــت فييه ..ماكـانت نظراتها نظـرات اختـه الشيطوونـه ..شجون ..كانت نظرات شخص مذبووح..ما عطتــه الجواب ..ومشــت ..بخطــى ثابتـه متجهه لعنـد البـاب ..
اسامه وقفها بصـرخه :شجــــــــــــــــــــــ� �وووووووووووووووون ..لمـــــــــــا اكلمـــــــك لاتتجــاهلينــــــي ..
لفت عليــه ..نظـره بـاردهـ بس هي اللي طالعتـه فيهـاا ..
على صـرخه اسـامه نزلوا اخوانها من فوق ..
لف اسامه عليهم ثم لف عليها الا تفاجاء بعدم جودهـا بالبيــت :شجوووووووون ..
طــلع يركـض وراهـا بسرعه ..السيارهـ اللي ركبتهـا ..راحــت ..ركــب سيارتـه ..وحـاول يلحقهـاا..

كـانت بالسيـارهـ ..نزلت الفستـان اللي لابستـه عليهـا..شوووي ...وهـي تحـاول تخفـي دموعهـا ..
عـزام ..انت الوحييد ..اللي بقى لي بدنــيتي ..مستحيييل اخــلييك ترووح لغييري ..عزاام انــا احبـك..
فتحت شنطتهـا وطــلعت كرت الدعوهـ لحفـل خطوبـه ..
عزام & سارهـ..
انت احـلى شئ بدنيــتي عزاام ..انت اللي مخلينــي صاابرهـ كـل هالسنيــن ..
ووقفــت ..السيــارهـ ..عطــت السواق الحســاب ونزلت ..وهـي تقـدم خطووتها على عجيل تبي تلحق عزام ..
فتحت الباب حق الصــاله ..ووقفــت تطــالع باللي صـاير قـدامهـا ..

مسك ايـدهـا وبــاسهـا والسعـادهـ تطـل من عيونـه ..ثم قرب منـها وباس راسهـا وسط تصفيق حار من الحضوور..
ظلت واقفه عند البــاب ..فرحـان يااعزام ..
دامك فرحان بهالزواج ..اجـل انا وش كنت بدنيــتك..
تقــدمــت مـن عنـدهـ ..وكـل الانظـار كـانت عليهـا لان اغلب المتواجديين ..عارفييين ان قبل 6 شهور كـانت خطوبـه شجون من عزام ..واللحيين شجون ..جاي لخطوبـه عزام من غييرهــا ..
طـلعـــت ..من شنطــتها العلبـه ..ومدتهــا لـه ..
شجون :هالشبكــه ماتليق ببنــت حرررام ..على قولتـك ..
عزام :شجـ..
شجون سكته بيدهـا:خلااص عزام الحقيقه باانت ..كنت جااييه واناا على بالي بداافع عن حبنـا ..بس .."مسحـت دمعتهـا"..صح انت تستــاهـل وحدهـ احسن منـي ..بنت نــاااس ..حسب ونسب ..امـااا اناا ..
سكتت وهي غاصه ..بعبرتهـا..
سارهـ:بنت النــاااس ..ماتطلع قدام الغرب كـذاا ..
شجون طالعت في سارهـ..وهي ساكتـه ..بنت الناس تستهبليين ياسارهـ اي بنت ناس وانتي السبب اللي خلااني اعرف حقيقتي مو بس خلااني اعرف الا شهرتي فيني ..في كل مكـان ..
عزام كـان يطـالع بشجون ..وهو ساكــت ..يحاول يخفي المـه ..
شجون بغصه :على العموم مبروووك ..
ابتعدت عنـه ..متجهه ..على جانب المنصـه للراعيه الديجيـه ..كلمتهـا ..
ثم اتجهــت للخارج من الباب الخـلفي في نفس اللحظـه اللي اشتغلت فيه هالكلمــات ..

« مبروك تستآهل ع’ًـــسى آلله يهنيك


--+ ع’ًـــقبآل مآتنسى --{ وع’ًـــقبآل مآ آنسآك
ع’ًـــلى آافرح مبروك ولآ آع’ًـــزيك..............
....... ع’ًـــلى آلليآلي آللي ض’ًـــآعت ويآك +
ع’ًـــلمت قلبي نبض ح’ًـــبك وطآريك .!
{ وع’ًـــلمت روح’ًـــي كيف تنسى خ’ًـــطآيآك }
ليتك بع’ًـــد ع’ًـــلمتني كيف آخ’ًـــليك . .
............. وآنسآك في لح’ًـــظـﮧ ،،
| ولآ آع’ًـــيش ذكرآك |

-------------
حمــلهــا صقر وهـي نايمـه على صدرهـ بطحـها على السرير ..
اورييك فييه ياخالدهـ والله مايتهنـى هالمجدي ..مايتهنـى ..على باالـــه ان ماوراك احد ..
مسح على شعرهـا ..وقرب بيبوسهـا لكــن تراجـع باخر لحظــه وابعد شفايفـه عنـها وهو يرفع نفسـه ..
غطــاهـا ..واتجهه للباب طـالع ..وجهتـه للتخطيط ..على سالفه خالدهـ وشلون ..يفشل مخططات مجدي..
وهــو طـالع من غرفه خالدهـ ..
كان قبال بو خالدهـ اللي شافه وهو ينزل ..
بو خالده:صقـــر ..
لف عليه صقر :بو خالدهـ..
بو خالدهـ اتجهه لعندهـ عسى ماشر ياصقر في شئ ..
صقر:لاء عمي مااشر ..لاتحــاتي ..انا جااي اتطمــن على خالدهـ ..
بوخالدهـ:اهي ناامــت ..
صقر:ايييه غفت توهـاا ..من شووي ..
بوخالدهـ:اتصــل على ابووك تراا طوول اليوم يحاتيك ..
صقر:ان شاء الله مع الســلامه ..
نزل الدرجـات بسرعه ..وطــلع مـن البييــت لاحق علييك ياامجددي ..
--------------
مسـك الخاتم بيلبسـها ايــااهـ بس ..ماكــان قادر..ايـدهـ كـانت ترجـف ..وبعيــونه شجوون ..

"خلااص عزام الحقيقه باانت ..كنت جااييه واناا على بالي بداافع عن حبنـا ..بس .."


"هالشبكــه ماتليق ببنــت حرررام ..على قولتـك .."


"خلااص عزام الحقيقه باانت ..كنت جااييه واناا على بالي بداافع عن حبنـا ..بس .."


"صح انت تستــاهـل وحدهـ احسن منـي ..بنت نــاااس ..حسب ونسب ..امـااا اناا .."


"هالشبكــه ماتليق ببنــت حرررام ..على قولتـك .."


"صح انت تستــاهـل وحدهـ احسن منـي ..بنت نــاااس ..حسب ونسب ..امـااا اناا .."


ام عزام :عزااام يمـااهـ ..لبسهـا الخاتم ..
عزام طالع في امـه ..انتي السبب ..انتي اللي خليتيني اهجـر شجوون ..
رمـا الخاتم من ايـدهـ ..وترك ايــد ســارهـ ..وركــض طــالع مــن نفــس البــاب اللي طـلعت منـه شجون ..
كـان يركـض يدور بعيونـه على شجوون ..
تظـاهر بالسعـادهـ بس عشــان امـه ..لكـن امـه هي سبب تعاستـه ..
كان يركض يدور بعيونـه ..على شجوون ..
شجوون حياتي ..ويينـك فييه ..انااا آآسف على الكـلام اللي قلتـه غصــب عنـي ..شجووون ..يفداااج عمري كــله ..لاتخليني ..
انااا اضييع بدوونج شجوون ..كـل حيـاتي ..فيييج ..كــلي ابييج شجوون ..
شجوون ..ابيع عمـري عشـان لحظـه ويــااج ..
شجوون حنـا تعاهدنـا ..نووفي لبعــض ..تعاهدنــااا ..نحب بعـض لاخر العمـر ..
حبي لج ماتغيير حتى وانا عرفت اللي عرفتـه ..احبج ..ياااشجووون اكثر من قبل ..


ظــل وااقف بالشــارع ودمــعه تحـاول تتسلط على ..عيوونـه ..تبي تنزززل ..
شجوون ردي لي ..والله تركت ســارهـ والله تركتهــااا والله ..مالبستها الخاتم ..ومايربطـني فيهـا شئ..

عزام جاسر الــ".."..
يصيير اخو بو صقر وبوسلمان وبو معاذ ..اخوهم من ابوهـم ..الاخ اللي عايش بفرنسـا مع امه الكويتيه الجنسيـه ..
بطــل رااح يكون من ابطــال روايتنــا هو وشجوون ..
شخصيات لها الاثر الكبير..
يبلغ من العمـر 23 سنـه ..
شجون 18 ونص ..
اخوان شجون
اسامه 36 سنـه ..
يعقوب يوسف تؤام 26 سنه ..
ابراهيم 23 سنه..
-----------
هنا ينتهـي البــارت..

اترك لكم التعليييـق..
وعـذرا على قصـر البـارت ..
ان شاء الله الجاي اطوول..

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:03 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25





البـــارت 16




فتح الباب ودخـل على امـل انه مايقـابل احد ..عارف انــه غلط يوم انه ..خـذته نومـه ..وناام بشـقه هاني ...الى السـاعه ..9 بالليل..
حتى الصلاهـ ..رااحــت علييه ..
اول ماخطـى اول خطووهـ لدخـل تفـاجاء بصوت ابوهـ ..
بو جاسر:صقــــــــررررر..
هو ماتفاجئ هو بس عارف انـه ..ماراح ..يفوت له هالخطــاء..
اول مالف لابووهـ ..كان راجح جمب ابوهـ واقف ..سحب نفس :يبــــااهـ ..
طراق كان رد ابووهـ ..مسكه بعدهـ ..
راجح :يبــاهـ خلاص..
بوجاسر وهو يتنفس بصعوبه :تددددري قـــد ااااايش رووعتنـــااا ..اهتمــيييت ..فينـى في امك ..جدتك ..همك بس نفسسك.. هاللي ماتتسمـى ..بنت فــهد ..عزاااا اخووك عزااااهـ مااتحضــــرهـ ..
راجح :يبـاهـ هد واللي يعاافييك ..
بوجاسر:اذااا مااوقفت معنـــا وقــت حاجتنــا لك ..متى بتووقف معنــااا..
صقر:ااااانــــت اسمعنـــي ..
بوجاسر ابعـد عن راجح :حســاابـك مو اللحيين بعدييين ..
تركـهم ودخـل لدخـل وسط نظـرات صقر ..كـان متضـايق وزادهـ ضيق ابوهـ ..بكـلامه ..
ماكـان للطـراق اثـر مثــل ما ماكـان للكـلام ..اثــر كبير..
ضـرب بيدهـ على البـاب ..ووهو ودهـ يصــرخ ..بس كتم صـرختـه ..وهو يسحب نفس عشـان يهدي حاله ..
مسك راسـه ..ولف بيدخـل ..وقف وهو يشوف نظرات راجح لـه ..
صقر نزل عيونه ودخـل ..لكـن ايـد راجح ..مسكت يدهـ ..التقــت عيونـهم ..
راجح :ووويـن كنت..
صقر:مو بمكــان .."نزل ايــدهـ"..عن اذنـك ..
دخـل لداخـل ..جدته وامـه جالسيين بالصـاله ..وماسكيين ايـد بعـض عرف ..انهم اكيييد ..هدواا ابوهـ ولا كـان شاف شئ اعظم من كـذا..
ماكثـر وهو يطالعـهم ..واتجهه ..للغرفه امـه ...فتح الدولاب اللي قالت له امـه انها بتحط ملابسـه فيه ..
طــلع له بنطلون وبلوزهـ ولبسـهم ..بسرعـه ..والسالفتين يتداخلون ببعض ..
زعـل ابووهـ..وخالدهـ ومجدي ..
خــلى الثيـاب على الارض ..ومشــى طـالع ..حتى انـه نسـى جوالـه داخـل ثوبـه ..واشيــاءهـ الشخصيه..بوكـه ..
اللي خـذاهـ مفتااحـه وبس ..
طـلع من الغرفه ..وهـو طـالع كلهـم كـانوا قباله ..بالصـاله ..وشكلهـم كانوا يتناقشون ..بشئ..
طالعـهم بنظـرهـ خاطـفه ..وتووهـ ..بيطـلع ..
ام صقر:صقـــــررر..وقف يمـااهـ ..
صقر وقف بس مالف عليهـا ..
الجدهـ وقفت :وووييين راايح بعـد اليوم بتنــام برااا البيت ..
راجح وسمر واقفين متفرجيين ..
صقر:عنــدي شغل بخلصـه ..
ام صقر:وهالشغــل ..بالليل ماايخـلص اللحييين .."قربت منه ومسكت ايدهـ"..صقــر يمـه الله يخليييك لاترووح ..الووقـت متاخر..
صقر مسك ايدهـا ونزلهـا:يمــاااهـ ..انااا برووح لشغـل ضرووري..
طـلع بسـرعه قبل لايسمع كلام زود..وركــب السيـارهـ..
وبعيـــوونـه تصميم ..على شئ وااحد ..يبــي ..يقلب كل شئ على مجدي..
----------
أكثر ما يُؤلمني فعلاً
تفائلي بشخص يُفاجئني دائماً بخيبآت مُتتاليه
والمؤلم اكثر ..

أني لا أتوقف عن التفائل به.


كـانت تمشي وهـي تشــاهق بالبكـى ..تحـااول تمسـح دموعهـا ..لاكــنها مخنووقــه ..امــلهـا الوحيييد ..
انـه ..عزام ..يحبهــا بس السعـادهـ اللي شافتهـا بعيونـه ..
سعادهـ حطمتهـا ..سعادهـ ..كسـرتهـا..
ليييه ياعزاام نسييت اللي كـان بيينـا ..ووين الحــب اللي قلــت عنـه ...كـله وووين رااح ..معقوله بشهـر نسيييت ..
على انــي تركتنـــي يووم درريت ..انا مـن اكوون ..الا انــي كنت اقوول ..مالي الا عزااام ...
ليييه كـله تصـدمنـي لييه داايمـاً تجرحني ..ليييه ماتمــل من جرحي ...
لييييه تستلذ بهالشئ يااعزام ..
جلست على الرصيف ..وهـي تحـاول تتمــاسك ..وشعـرهـا يتطـاير ..مع الشــال اللي لابســته ..
لبسـتت هالفستااان اللي انت تحبـه ..اللي انت اهديتنـي ايــااه في اخــر لقـاء بييننـاا ..قـلت لي ..
انا احبك ..احبك ..احبـك ..احبك ..احبك ..احبك ..احبك ..احبك ..احبك ..احبك ..
رددتهــااا ..حيييل ..كنت متضــايقه كنت تووونـي دااريـه ..عــن من اكوون..يوومـها كنت بقولك ..لكنـك ..كنت مسكتني بكـلامك ..
كنت تتكلم وتتكلم ..بكلمه وحدهـ .."احبك"..
اليين مادخــلت امـك بذيييك اللحظـه ..دخلت علينـا المكتــب وصرخــت فيك ..

"بعدهـا بنت الحـرام عنـك "

صدمتنـي ذااك اليوم ..واليووم ردييت تصدمنــي ..
كان الكــل يمــر يطـالع بغراابــه ويمشـي ..وجههــا كــان احمـر من البكـي ..دمووعهــا تنززل ..غزيــرهـ ..
ليييه وانا اللي بدييــتك على كـل شئ ..كـل شئ ..كـل شئ..
كـانت حدهـاا منهــاارهـ ..لدرجـه انهـا مو عارفه هي وييين ..جالســه تبكــي ..
---------------
نزلت الماسه عباتها وطالعت في بوبندر:ماادري بس اظنهـاا مااراح توافق ..
بو بندر:ليييه انتي قلتي لهـا ..كلمتيهـا عددل..فهمــيهااا..انـه الولد..
الماسه جلست جمبه :سلطـان ..تبي راحـه ولدك ..راحتـه مو مع وداد ..وداد ماتقدر تسعـدهـ ..
بوبندر طالعها:وانتي شعرفـك ..
الماسه :بنت عمي وانا اعرفهـا ولددك غيير موودهـا ..سلطـان ..الشخص اللي راسمتـه وداد باحلامهـا غييير ..
بوبندر ظـل ساكت وحاير ..يبي يزووج ولدهـ يمكـن الزوجـه اللي بيزوجهـا لــه تنسيييـه ..من تكون ..حبيبتـه ..
الماسه :سلطــان ..اذاا انك تبي تنسييه ..مو بهالطريقـه ..
طالعهـا بوبندر:شــلوون ماافهمـــت ..اي طريقــه ..
الماسه وقفت وبعينهـا صورت شخص واحد امييـر..
الماسه :لمــا بتفرض علييه شئ مايبيــه ..رااح يضطـر..يجرح بنت الناس بشئ انت اكييد ماتتمنـااهـ ..وبنفس الوقــت رااح تدمـرهـ ..خلـه على راحتـه ..ورااح ينــسى ..
بوبندر اسند ظهـرهـ :بننندر ..يطيييح اكثر من قبل هالايام ..
--------------
حـط راسـه على المخدهـ ..وعيونـه على ام صقر اللي جالسـه على حافه السرير وتمسح دمعتهـا..
ماتجــراء ..يتكلم مع اي احد فيهم من طـلع صقر..
وكـل اللي سواهـ ..جمـله وجهها ..لام صقر..

"مــريم الحقينـي الغــرفه "..
تركـها وتمدد على السرير ..اليووم كـان يحااتي تصقــر ..بشكـل فضييع ..وبنفس الوقت ..معصـب علييه ..كثيير اللي جاو يعزون ..وسـالوا عن صقر..
اخووانـه كـل واحد فيهم ..يسـأله وجوابـه ..كــان صمــت ..مع قل حيلـه ..
تفشـل ..اليووم ..من ولدهـ اللي ظـن بيوم من الايـام انـه بيكوون لـه السنـد ..ظن انه بيكون له الذراع ظـن وظن وظـن ..
لكـن كـل ظنونـه تتبخـر ..
قال بيزوجـه ..وطـلع متزوج ..
ويوم قرر يطـلق يروح ياخـذ وحدهـ ..الفضيحـه تلحقهـا ..
شكنــت تفكـر فيه ياصقر يوم خـذتهـا ..
ولاء تارك عــزاا اخووك ..وراايح عندهـا ..اي قلب تشيييــل بداخلك ..اي قلب ..

ام صقر لفت عليه وبشهقه:عبدالرحمــــن ..قلبي مقبووض تكفــى ابي ولددي ..
غمض عيونـه وهو يحط ذراعه على عينـه ..ويلف بوجهه عنهـا ..
ام صقر قربت منه وبكت :عبدالرحمـن ..والله مو مرتااحـه ..انت السبب ..انت اللي خليتـه يطـلع من البيت ..
بو جاسر جلس بغضب:وانــاا قلــت لـه اطــلع بررااا البيييت ..
ام صقر مسكت ايدهـ وباستها:تكفــى لايضييييع ولدددي ..عبدالرحمـن ..صقر والله نااوي على شئ والله ..
بوجاسر طالعها وهو ساكن ..مو عارف شيسووي ..
ثم تــركـها وقاام بســرعه ..وقف بيطــلع ..
-----------



كُلِ شَي معاِكّ ,
أبيييهَ يُوسعُ و يكبُر ،
(حُبك ، حنَآنْك ، خَوفك عَلَي )

إلا حُضْنك أبِيَه حِييْيلّ / يخْنقُنِيّ ? !


كـانت نايمـه بحضـنه ..وهـو يطـالع بالسقف ..
خالد:حبيبــه ..
حبيبه وهي مخدرهـ :هممم ..
خالد ابتسم وطالعها:حبيبتي ..قوومــي الغررفـه ننام ..
تعدلت وهـي تتثـاوب ودخـلت شعـرهـا ورا اذنـها وهـي تنزل رجيلها من على الكنبـه ..لبست ..الجزمـه .,,
وماحست فيه الا وهو اللي يرجعهـا لحضنه :بسسس ماصدقتي قلت لك قوومي قمتــي ..
حبيبه نزلت راسها بحيا :خاالد ..
خالد باسها بين عيونها:احبــك ..
حبيبه اسنـدت راسـها على كتفه..
خالد:اســأل شفيييك ..ولاء نفس اجابتـك من قبل..كـل ماسـألتك شفييك ..ماتردين علي ..
حبيبه :خالد ..
خالد تنهد:رووح خالد ..
حبيبه بهمس:انــا احبــ..ـك ..
كـانت علامـه التعجب على وجهه خالد واضحه تصريحهـا هـذااا ..
حضنهـا خالد له :اناا امووت فييك ..حبيبتي..
حبيبـه ..بداخلـها..خالد تكفـى لاتخلينـي ..افقد ثقتـي فيييك ..تكفـى..خالد..
-------------
هنـا ينتهي البارت 16..

امنى القـى ردوكم الراائعه على البارت ..
وتفاعلكـم ..


ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:05 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



خــاص




كانت تمــشي ..من غيير هددى ..دموعهــاا جفت..تمشــيي وهـي تحــس بالم بــراسهـاا ..تحسـه بينفجـر ..تمــشي ..وهـي تتمـايل ..
حتى ان اللي يشوفهـا يقول وحده سكـرانه تســاندت على عامود كهــرباء ..
وجزمتهـا بييدهـاا ..
نزلت على الارض وهي تشــاهق بالم ..بس من غيير دمووووع العبـرهـ خانقتها ..بشكل مو طبيعــي ..ابد ..
-------------
وقــف عنــد بــاب الفــلا ..وهو يطالع في البــواب ..اللي على الارض بتعجــب ..
لف على السـايق الخاص فيييه :شــــلوون صــار هأألشـــئ ..هــااااهـ ..
السـايق كانت علامه الاستفهـام واضحه على وجهه\ الســايق ..
المكــان اللي فييه مخبــــي كــل الاشيـاء اللي مايبي اي احد يدري عنهاا..
كــان تقـريبــاً ..خراابــه ..
البــاب مكســور ..الحاارسيين ..على الارض ..وجروحهـم بالغـه ..
وهو يتلفـــت طاحــت عينـه علـى صقـر اللي وااقف على جنــب ...ويناضرهـ ..
مجدي بغــل:يااااااوطــــــــــ� �ـــي يااحقيييييييييييير...
اتجهه لعنـد صقر يركـض ،،بس صقر قبل ماايوصل له كـان عندهـ ورمـاهـ ببكــس ..على الارض ..
صقر وهـو يضربه وهو على الارض :قبــــل مااااتدق على محاارمــي تهدد ..اعــرف مع من انت تتعــامــل ...تـــرااااا اناا اقــدر اووصــلك واكســر راااااسك ..
قلبـه مجدي وهو يخنقــه :مووومن حقــــك ..تتتدخـــل ممكتــلأكــــااتي ..
صقر وهو يحاول ييشييل يديين..مجدي عنه :لصرت قليل شررف يحق لـــــــــــي..
مسك الحصـاهـ اللي على جنــب وتــــووهـ بيضــربهـا براسـه....
الا مسك هاني ايــد مجدي ..وعووجهــا ..ورفس مجدي وطــاح على الارض ..
طــالع صقـر بهـاني مستـغرب وجوودهـ ..
دف مجدي عنـه اللي كـان على الارض يتـالم من ايـدهـ ..
صقر وقف وهو يسحب نفس :اسمعــني عدددل ..ياااا مجدددي ..خــــــاااالدهـ ان اتصـلت ..عليهـا ان سوويت ..اي مكــالمــه لهــا وربي لتنددددم ..فاااهم ..
مجدي وهو على الارض:هه اجـــل وصـــل لك ..بنــدر المسج ..للحييين بندر يتصــل عليهااا ..
صقر طالعه وهو يشتعــل من داخــله ..بس يحااول يهدي نفسـه..
هاني :صــقرر مااعلييك منــه خلاااص كفاااايه ..احررقت اللي دااخــل ..هــذاا دررس يكفييه ..
لف مجدي وطـالع :اااااااايش سووويت ..احررققت ااايش..
صقر يطالع فيه باحتقار:احررقت كــل اشرطه الفييييديو..احررقــت كــل الملفــااات ..احرقــت كــل الصوور ..كـل الالبومـــاات ..ماابقييييت ولا حااجــه دااخــل ...حتى ولا ورقـه ..وحدهـ ..
مجدي بزمجـرهـ وهو يتجـه للصقر:يااااااااحمــــــــ� �ـــــــــااااااااااااار. .
صقر:الحمـــــــــااار انت واشكــالك ...فااهـــم ..
*مجــــــــــــــــــــــ� �ـــددددي ..
لفــووا ثـلاثتـهم ..على اللي وااقف ورااا مجــــدي كــان مو وااضح من مـلامحه شئ ..لانـه وااقف في مكــان اظــلم ..
بندر تقـدم:خــــلهــم يروحووون ..ولاء ..
مجدي لف وبسخريه وهو يطـالع في بندر:اووووهـ اوووهـ ..ووصـل ..العــاااشق الولهــااان ..
بندر توتر لانه ماايبـــي صقر يعـرف عنــه شئ وانه هو نفسـه بندر ..
صقر يطــالع في بندر:انـــــت شتسووي هنـــااا .,,
هاني :صقــــر انت مااعلييك من احــد وتعــاال ويــااااي كفــاايه اللي سوويتـه ..
صقر يحاول يفك نفسه من هـاني :هـــااني انت ماالك دخخخخــــل ..السـالفه تخصــني انــااا فكنــي ..
هاني جــرهـ وابعــد عن هالمكــان مع صقــر اللي كـان شووي ..ويسدح مجدي على الارض ..


بندر طالع بمجدي:سوااا اللي كنت اناا بسوويه ..بس انااا كنت بحــرررق استــرحتــك كــلهــا اخفي اي شئ ..ممكــن تمســكه عليينــاا ...بس هو مااقصــر ..خلى حتى اللابتوبـات والاجهـزهـ رمــااد ,,
مجدي بغـل:وعــلى بااالكم بخلييييكم ..هـــاااهـ ..والله ..والله ماايردنـي عنــكم ..شئ ..اثنيــنكــم ..والله والله لتندمووون ..
بندر تجــاهــله ..ورااح مبعــد عن المكــان ..

ومجــدي يطـالع بالمكـان والقهـر مــاليييه ....
تتجــرأت وحــرقت كــل شئ ..كــل شئ ..بس والله ما اكوون مجددي ..ان مااا حرقت قلببببك ..يااصقــر..
-------------
ام عزام :عزاااااااااااااااااام شنو هاللي سووويتــــه بالحفــله هـــــــــاااهـ ..
عزام لف وطـالعهــا:يمـــــــااااا� �هـ ..انتي اجبرتييينــي عــلى ســـاااااارهـ انااا ما ااابيهــاا حراام علييك الللي تسووينـه فينـــي اناا مو ولدك ..مو ولدك ..
ام عزام :شهالكـــلاااام...اللحييين عشــاااني ابي مصلحتك ..صـــرت موووو امــك ..
عزام طالعها والدمعه بعينه:انتـــي شنو خليتنــي اقوول لهــاا ..خليتينــي اجـــرح ..رووحــي ..خليتنـــي اعذبهــااا ..شجوووون ماتستــااههــل..هي شذنبهــا تتعااقب ..بغلطه اهــلهااا ..
ام عزام :شنو ذنبهــاا ذنبهـا انهاا يات على الدنــياا بالحــراااام ..
عزام :يمــــــااااهـ بـــاااااس باااااس..كفــااايه ..كفــاايه ..
تركهـاا ..وصعــد للغرفتـه فووق ..ضــرب البـاب وتســاند علييييه ..
شجوون وووين رحتــي ...شجوون حياااتي ..والله ما احبها والله مااكنت فرحاان ..والله ..
---------------
دخـل البيت ..ووقفــووا كـلهم يطـالعون فييه..كـان الوقت قرييب الفجـر ..
ام صقــر:صقـــــر يوومــااهـ شسوويت ويين كنت ..
طالع فيهم مستغـرب تواجدهم بالصـاله كلهم :انتوواا شنوو مجلسكــم لليين هالحـزهـ هـاااهـ ..
بو جاسر تقدم منه وصرخ :ووووووووووويييييين كنت هــااهـ وويييييين كنت ..
صقر:قــــلت لك كنت بشــغل ..وهــم بــرجع ..اخــذ اغرااضي وطــالع مااخلص شغلي..
الجدهـ:صقــــر..
صقر طالعهم :انااا حييييل مشغــووول ..
دخــل الغـرفه ولم الاغـرااض اللي نــســااهـاا ..وطـلع من جديد وسط نظـرات ..الكـل ..عليييه ..
ما اهتـم لنظــرات الكــل حوولـه ..ومــر مــن قـدامهم ..
لحــقه راجح ..ومسكـه ولفه عليه :صقــــــــر ..شهاللي جااالس تسوويـه ..
صقر ماطـالعه وظـل واقف ..
راجح :ان كــــان جلستـي بالبييت ..هــي اللي مو مخليتك تجلس فييه ..فانا رااح اطــلــع واريحـك ..
صقر لف وطالعه :انت شتفكـــر فييه ..رااجح ..انااا ورااي شغــل ..ممكــن امشي ..
راجح :ممكــن اعرف وش هالشغـل اناا اخوك الكبيييير ..ومجبور تقولي ..
صقر طاالعه :انتووووو شفييكم كل وااحد يبيني على كيفه ..انااا كبررت ..اقددر اتخــذ قراراتـي ..انســان متزوووج ..عنندي التزامـات يعنـي ..عندددي مشـاكل ولازم احلهـااا ..
راجح :احنـا ماانبيك على كيفنــاا ..احنــا نبي نســاعدك ..ماتقزلي شهالشغـل اللي مع زوجتــك ..الســاعه ..4 ونص الفجــر هـــــااهـ مااتتكــلم ..شهالشغــل ..
صقر :راااجح ..انااا ماافنيـــي ..اشرحلك لك اشيـااء وااجد ..ماتعنييك ..خلك بمشــاكــلك ..وخلك ويــا ابووي ..انـــااا..
صوت جـرس البيت ..
طالعواا في بعــض ..نزل صقر ايـد راجح عنـه ..واتجهه للبـاب وفتحـه ..
*هـــذاا بيت صقــر عبدالرحمن..
طالعهم ..صقـــر :معــــاك صقر عبدالرحمن ..
ظـل راجح ..يطـالع في الشـرطه اللي عند البـاب مصـدوم ..
الضابط:مطلوووووب القبض عليييك ..
صقر هز براسـه ..ومشــى وراا الضـابط ..وراجح يطـالع مصدوم :صقـــــــر..

-------------
فزت من النــوم على صووت المنــبه ..قامت وفـركت عيونـهاا ..طالعت ..حولهــا ..
وتنهدت برااحـه ..نزلت من السرير ..بسـرعه ..وهــي ترفع السـاعه لعيونهـا ..الســاعه ..9 ونص الصباح ..
مشــت مثـل المخدرهـ ..متجهه ..للبرا جناحـها ..بتشووف صقر وينــه ..اكيييد ناام هنــاا امــس ..
كـــان ويااهـا باللليل ..
فتحــت باب جناحـهااا ..
*الوووهـ هــلا والله ....مــن معـــاااي .. اييه هلا مشعـل ..هــلاء ..اااااااااايييش ..صقــــر صــار فييه شئ..طب متى هاللشئ صاااار ..شلووووون ..طب لنتا مافهمت وش الســالفه ..انزين انزين ..خلك هنــااك ..تعــال لحظــه ويــااهـ احد ..خــلاااص ..اناا مســافه ..الطريق ..وجااي ..مع السـلامه ..

اتجهت لابوهـا بسرعه :يبــــااهـ شفيييه صقر..
بوخالدهـ طالعها :مدددري الله يســـتر ..حاارق استراحه مجدي ..
خالده شهقت :ااااااايش..
-----------
صقر:صدقنــــي حضــرهـ الضــاابط انااا رحــت هنــااك جد بس مااحرقت الاستـرااحـه بكبرهــااا ..
الضابط :صقــــــــــرررر الكـــذب مو في صــالحــك ..
صقر:مــن قاالك اني اكـــذب اناااا مااا اكذب ..حضره الضـــاابط ..في شهوود على هالكــلام ..صدقنـــي ..انااااا ماااحرقت الاسترااحه ..مااحرقتهـااا .ماحرقتهـااا ..
الضابط :للاسف احنــااا بنحطــك بالحجــز "ينادي"يـــــاااشرطــي ..
دخــل الشــرطي ..ومســك ..صقر ..وطــلع بــراااا ..مشــى صقر ..وهو مقهووور ..
طالع في راجح وفي ابووهـ ..اللي وااقفيين برااا ..
صقر:يبــااهـ ..
بو صقر هز براسـه بحســرهـ..
دفه الشــرطي:امـــــش ..
مشــى صقـر وهو يطـالع بعيوون ابووهـ اللي متغوورقــه..دمووع ..

كـم خيبـه امـــل ..كم خيبه امـل ..سببهـا لابووهـ ..
-----------------
هنا ينتهـي البــارت ..الخـاص 5 ..
اتمنى انه نااال على رضـاكم واعجاابكم ..


*صقـــر ..وحــريق استراحه مجدي ؟؟
*شجون وعزام ...؟؟


ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:06 AM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــارت 17



جالس على الجلسه الارضيه وايـــدهـ على راسـه..يفكـر بالمصيبـه اللي طاحت على راسـه ..وكـله من ..صقـــر ..
زوجتـه تلقـي اللوم علييه ..انه هو اللي ضييع ولدهــا وانها كانت حاااسه ..
راجح :خــاله مــريم خـلاااص ..صقــرررر غلط ولازم يااخــذ جزااهـ ..لاتحطييين اللوم كله على ابووي..
ام صقر طالعتهم والدموع بعيونها :انتـــووو مو حااسييين بلي انااا حااستـه ..حراااااام علييييكم ..حراااااام ..تااااركييينه بالسجـــن ..وانتوااا هنـــاااا ..
بوجاسر وقف :مـــــــــررريم خــــلالالااص يعني شتبينا نسوووي اكثر هاااااهـ ولدك حاااارق مزرعــه الرجـــاااال ..حااارقهــا وضااارب الحرااااس بعد قولي لي ..شتبييني اسوووي له هااااهـ ..ولدددك فشلنــــااا ..فشلنــــااا ياااامريم رووسناا صاارت بالارض ..
ام صقر :صقـــــر ماايسووويهــاا ماايسوويهــاا اناا اعرف ولدي ..اعــرفه اكــثر منــكم ..
راجح طالع فيهـا ..ثم طالع في ابوهـ :يبــااهـ قووم ادخــل داااخـل ارتــاح ..
قام بوجاسر بمسـاعدهـ ولدهـ ..رايح على ..غرفتــه ..
وام صقر جلست على الارض تصيييح ..تحس فس شئ غلط بالموووضووع ..صقر مااايسووي هالشــئ ..
----------------
اسامه :عجببببــك اللي صــااار اللحييين ...هــااهـ اللحيين ويين بنلقااهـاا ..علمينــي ..هــذي بنتــك ياايمــاهـ بنتــك ..
ام اسامه وقفت وهي مو حاسه باللي هي تسوويه اصـلا..:انــــااا مااعــلي يـا اسـامه ..كفاايه انكم اجبرتووني ..احطهـا تحــت جناحــي ..18 سنه ..خلااااص ..ماعاادني قاادرهـ اتحمـل اشووف وجهها ..
اسامه بغبنه على حاله امه :يمــااهـ هــذي بنتـــك 9 شهور حملتي فيهـااا ببطنك ..بنتــك ..
ام اسامه لفت عليه :قــــــــلت لك كم مرررررهـ لاتقوول بنتك ..لاتقــــووول بنتك ..
اسامه :الا بنتــــك ..يايمــااهـ بنتــك ..
ام اسامه لفت بتطلع من الصاله..
اسامه :يوم القيامه بتتحــااسبييين ..على معاملتك لهـــاا ..حتى لو كانت من حرااااام ..هي مالهــا ..بخطاء ..عمـــي ..يمـــااهـ شجوون بنتــك ..لوصار لهـا شئ كيييف بتقابلييين ربــك ..
ام اسامه طالعت في ولدهـا والدموع ..تعلن عن النزول لكـن ما استسلمـــت ..ولفــت عنه ماااشيـه ..للغرفتهـاااا ..
اساامه ماااعرف شيسووي دوور على شجوون ..من امــس وهو يدوور ..واللحيين قريب يذن الظهـر وهي ماابينــت ..
حالتهـا امس ماتســر ..خااصه باللبس اللي طالعه فيه ..صحيح ..عااايشيين بفرنســا بس ماعمــرهـ سمح لهـا تطــلع بالهــشكـل ..
رفـع راسـه على صوت البـاب انفتح ..طــالع الا هي شجون ..
اتجهه لعندهـا معـصب بيضـربهـا لكـن وقفـه شكـلهـا اللي كـان مررهـ دمــاار..
مســكهـا بيدينــه ..بقبضـه قوويه ..:وووووووييييين كنـــتي ..
شجون كانت تطـالع ..في اسامه ..وعيونهــاا مو قادرهـ تفتحهـم ..
جرهــا من ايـدهــا ..واتجهه على غرفتهــا .دخـلهـاا ..الغرفه وسكــر البــاب ..
اسامه :شجووون اللي سويتيــه اليووم لايتكرر فااهــمه ..
شجون طالعت فيه :اســامه ..
اسامه توهـ لاف بيطلع الا يسمع صوتها لف عليها ..
شجون والدموع تنزل من عيونها:عزااااام تزوووج ..
-----------
بو محمد:اي رجــل خالدهـ ..صقــر..
بوطارق :هـــذااا اللي جااناا من وراا تزويج هالبنت ..لهالولد ..
بومحمد:انت لو تعرف مع من متمشكــل..
بوطارق:مع من ..
بومحمد:مجــــدددي ..ولد خاله خالدهـ ..
بوطارق فتح عيونه :اااااايش مجدي ..
بومحمد:شكــله بدااا بحــركاته اللي مالهــاا دااعـــي ..
بوطارق وقف:قوووم قووم ..ودنـــي لاخووك ..
----------
في بيـــت ام سلمـان ..
حبيبه باسـتها :شخبارك يمـااهـ ان شاء الله بخير..
ام سلمان :الحمدلله ياحبيبــتي ..انتي شلوونك وشـلون زوجـك ..
حبيبـه :انا الحمدلله بخيير اســال عنك ..شخبار سلمان ..وشخبار فرح ..
ام سلمان :كــلناا بخيير والحمدلله ..
حبيبه:يمــاااهـ عمــي حيييل معــصب من سلمــاان ..
ام سلمان:ولييه معصــب ...هو سكــت ومااقال له شئ يوم خـذااهــا..
حبيبـه:انتي ماتدرين ..وش يقولوون النــااس عن عمــي ..والله اناا حزنت علييه ..
ام سلمان:عمــك هو اللي جاابه لنفسـه ولا احد يسووي هالسوااهـ ببنتــه ..
حبيبه:اي والله انتي صصادقه يمـااهـ..
ام سلمان:حسبي الله ونعم الوكييل ..البنـــت حتى سلمان مو راضيه له يقرب منهـا ..خايفه خوف مو طبيعـي ..
حبيبه:الله يعينــهاا ..اناا برووح لهاا يمــهه..
ام سلمان:رووحي لهــا تلقيننهـا بغرفه سلمان ..
قامت حبيبـه ..ودخــلت ..للغرفه سلمان ..تقدمت وجلست ..جمبهـا:شخبار الحلووهـ اليووم ..
فرح بصوت انبح :بخيير..
حبيبه طالعتها وثم رفعت راسهـا:فرووحـه حبيبتـــي..خــلاااص عااد ..لاتسوويين بنفسك كــذااا ..شووفي شلوون وجهـك ..
فرح والدمعه تعلن عن نزوالهـا:اناا خايفه ..
حبيبه:مااله دااعــي خووفــك ..يــلااا اشووف قومـي ويـااي ..
فرح جرت نفسهـا منها:حبيــــبه اتركييينـــي ..
حبيبه:فروووحـه ..
فرح بكـــت:قــلت لك خــلااااااص اتركينـــي ..اتركيني..
*حبــــــــيبـه ..
لفوا على سلمان اللي دخـل ..
حبيبه/بس ياسلمـان ..
سلمان:تقدريين تروحيين تجلسيين ويــااا امــي ..
حبيبه طالعتها وتوها بتتكلم اشـر لهاا تمشي ..بيــدهـ ..
طلعت حبيبه ..ودخــل ..سلمان للغرفه حط الكيسـه على السرير جمبهــا ..
وقرب وجهه منهـا وبـاسها بسرعه ..قبل لاتبعـد..نفسها مرعوبه ..
سلمان :كــل عاام وانتـي بخيير..
توهـا بتبعد ..تجمدت من كلمتـه .."كــل عاام وانتـي بخيير"
رفعــت نظـرهـا ..لهاا ..تطــالع فيييه ..
سلمان زاد من ابتسـامته :وكــل عام انتـي لسلمــان وسلمـان ..لك ..
انهـى حديثه ..مسحـه على شعــرهاا..وقــام طـلع بــراااا الغرفـه ..
وهـي ببالهــا "كــل عاام وانتـي بخيير"

اول مـــرهـ احـد يتـذكـر هاليوم من غيير هـي ماتتذكرهـ ..اليوم ..19 - 8 ..
اليوم يوم ميــلااادي ..يوم ميـلادي..
------------
كـان جـالس بالزنزانه ..يفكــر شلوون يتخـلص من هاللي صاااير ويــااهـ ..
*صقـــر عبدالرحمــن ..
صقر وقف :نعـــم ..
الضابط:المحــــامي يبي يقابلك ..
صقر مستغرب اي محماامي ..
مشى وراا الشرطي ..اللي ماوصل للغرفه اللي التقى فيها مع المحامي وفهـد..
صقر :شسالفه بو خالدهـ ..
فهد طالعه:صقــر انت قوول للمامحــي كل شئ وهو بيتصــرف ..
صقر:انااا ماطلبت محااامي..
فهد:استـاذ عبدالله تقدرتنتظـرنا بـرااا...
طلع وبقوا مع بعض..
صقر:مااطلبت منك تعيين لي محامي..
فهد:صقققـــر ..اناا عاارف انك مااطلبت محاامي ..بس تكفـــى لاتردهـ ..لاتردهـ عشــاني ..مو عشـاني عشـان خالدهـ ..صقر انت وخالدهـ كـل دنيتــي لاتخلينــي احس اني غريب عنـك ..اقبل هالشئ اقبل هالمســاعده مني..
صقر:اقبل مسـاعده على شئ انااا مااااسوويتــه ..
فهد طالعه:ماااسويتـه ..
صقر:بوخالدهـ ..انااا صحيح رحت لعند مجدي بس رحت اعلمـه دررس ..ان موانااا اللي تتهدد محارمي وبس ..عشــان كــذا اناا ماابي افتح هالقضيه ..بس اذاا هوو بيستمــر ..انااا اقوول ..راااح اشــهر فييه بكــل شئ شفته ..ولا رااح اسكــت له ..
فهد:صقـــ..
صقر:ماااارااح اطوول هنــاا ..
فهد :اقبل المحامي ياصقر..
صقر:ماااا اقدر اقبلـــه ..
فهد:بس ..
صقر وقف:بوخالدهـ ..اذاا كااانك خاايف من الفشيله ان زووج بنتك بالسجن فــ..
فهد :احس بالفشله من ااااايش ..صقـــر"لفه عليه "انت مثـــل ولدي والله يشهد على هالشــئ ..اناا مو عااادك الا ولدي..
صقر طالع فيه ماعرف شيقول ..
فهد ضغط على ايدهـ :تقبل هالشئ مني كاني ابوك ..
----------------

هنــا ينتهـي البــارت 17

اتمنـى انه نال على رضـاكم ..
ودي صـرخه وفا ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:08 AM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت 18





المقطـع الاول




دخـل الغـرفه ونادهـا:سمـــــر ..
رفعـت راسها عليه من غير ماترد علييه ..
قرب من عندهـا:وووين الاغرااض اللي قلـــت لك تجهـزينهــاا ..
سمر وقفت وابتعدت عنه طالعه من الغرفه ..ووقفهـا بمسكـته:سمـــــــرررررر..ا� �لمــك وووويــن شنطتــي ..
سمر نزلت ايدهـا:انـــااا قــلت لك ..اانـا مو مسؤله عنــك ..فــلا تجــلس تتامـر علي ..فاهم ..
لفها عليه :سمـــر انــا الا الان ..مخلييك على راحتـك ..لاتنــفزينـــي..
ظــلت تطـالعـه ..بظـاهـر انها هاديه وتناظـرهـ ..بكـل هدوء ..لكـــن ..بــداخــلهـاا تبكــي ..قهـر..
نزل ايــدهـ عنهـا وطـالعهـاا باسف ..ثم مشــى طــالع من الغــرفه تااركهـاا ورااهـ ..تطــالع في ظـلاله ..اللي كانت تلحقــه..
جلســـت على الكنبــه وهي تسحب نفس وتقاوم الدمعــات ..عن تطيييح ..
معـااذ طــلع للصــاله ..وكــان جالس هنااك ابووهـ مع ..زوجتـه..اول مادخــل قاامت مرت ابوهـ ..وخــلته ..مع ابوهـ ..
جلس ..
بومعاذ:هـــااهـ جهزت لسفرتك ..
معاذ ومبين علييه الضيق:نووعـااا مااا ..بس بااقي ملاابسي..
بومعاذ:ووويـــن مــرتك خــل تجهـازهـا ماابااقي الا كم سـاعه على سفرتك ..
معاذ ساكت ومارد عليييه ..
بومعاذ:اقوووول ان كاان نفسيتهـــا مو عدله ..ودهــاا لاهــلهااا خل تتادب ..
معاذ تعدل وجلس:يبــــاااهـ شتقوول انت ..
بومعاذ:اييييه ..خل تتادب على باالك اني غافل عنكم ..انت واخوانك..
معاذ:يبـــااهـ ..
بومعاذ:اذااا هــذاا تعاملك وياااا مرتك مممشيتك على كيفهاااا ..خل تقووم بواجباتهااا ..والله انكم يا هالجيييل ..ماتعرفوون تديرون اموركم ..من متى المررهـ ..تمشي كلاامهـــا هااهـ ...
معاذ هز راسه متضايق من كلام ابوهـ ..
بو معاذ:اشووفك هالاياام مرخي الحبل معهــــااا لا واناااا ابوووك ...ماتستاااهــل المــرهـ ترخي لهاااا ..اشوووف قووووم ...عدل مررتك ..
معاذ قام ..وهو يقول بداخله ..
ارخييت الحبل وياهــااا ..ممشيتني على كيفهااا ..اوديهااا لاهلهــاا ..
انت شتقووول يااابوي ..شتقووول ...
سمر اناا ..انااا لو تووخر عن عيووني اجن انااا حتى بيت اهلهااا مااخليها تطوول ..تبيني اللحييين ..احطها هناااك تتادب ..
عساااهاا ماتادبت ابد...بس ماتطلع من بيتي ..
فتح باب الجناح ..ودخــل ..
معاذ:سمــــــــرررر..
سمر وقفت بسـرعه وطالعته ماتوقعت ابد انه يرجع بهذي السرعه ..
معاذ دخل للغرفه واتجهه لعندهــا:اسمعينــي عددددل ياابنت عبدالرحمــن اذااا على باااالك انني بتســااهـل ويـاااك ترى والله غلطانه وحطيني حلقه بااذنك ...هالاستهتـــااار راااح يرجع علييييييك ..
سمر لازالت متسمـــرهـ تطــالعه ..
وهو مــر من قدامهـاا ..ونزل الشنطـه وبدااا يحط اغرااضـه فيهــا وسط نظـراات سمـر ..اللي جلست من غيير حتى ماتتكلم ..
ومعـااذ جالس يحط ثيابه وهو يسب نفسه اناااا وش هالكــلام اللي قلته ..معقوله انااا اقوول كــذاااا ..


----------------
بعـد مااغفــت وناامت على السرير ..تسحــب طـالع من الغرفه..
تفاجاء باخوانه التؤام قبــاله واقفيين ..
يعقوب:شفيهـــااا شووجــي ..تعباانه صح ..
يوسف:اجيييب الطبيب ..
ابراهيم :اساااامه رد علينــاا شفيهــاا شووجي ..
اسامه :خلووهــا ترتااح ..اللحييين ..وانتواا روحوااا دوااماتكم ..لاتحاتوون اناا بظـل عندهـاا ..
يوسف:امي ولســاانهااا الفلتــاان الله يهديهــاااا ..
يعقوب:اناااا رااح اكلمهـــاااا ..
اسامه :عزام كــانت خطوبته اليووم ..عشاان كـذاا شجوون زعــلانه ..
طالعواا ببعض منصدميين خطووبه من عزام ..وبسرعه عيونه راحت لابراهيم ..الصديق الوحيد لعزام ..
ابراهيم كان لايقل صدمه عن يوسف ويعقوب:انا توووي درريت ..
اسامه :خــلووهــاا تناام اللحيين ..
مــر من قـادامهم رااايح ..لغرفـــته ...
وابــرااهيم..مشـى طاالع لبـــراااا ..وهو يرفع جواله يدق على عزام ..
جلس بالسيـارهـ ..واتصـل ..مــــرهـ ثانيه وثالثه ..ورابعه ..
ابراهيم :تتجــاهلنــي يااعزااااام ..اناااا انا صااحبك تخش عني هالشئ ولييييه ومنهــي هذي اللي اخذتــهااا ..عاارف ان مالي حق علييييك ..بس عااارف انك حتى بعج الللي عرفته لازلت تحب شوجي ..
حرك سيــارته متجهه للبيـــت ام عزام ..كــلها ..10 دقايق ..ووصـــل ..نزل ودق الجرس ..
فتحت الخادمه الباب:هااي ..
ابراهيم :هـاااي عزااام موجود..
الخادمه:اجـــل في غرفتــه ..تفضــل ..
دخــل ابراهيم واتجهه للغرفه عزام طق الباب ..ودخـل حتى من غييير مااا ينتظر ردهـ ..
ابراهيم:عـــزااام ..
عزام اللي كان منسدح على السرير لف علييه وطالعه ..ثم تعدل في جلسته بسرعه :ابراهيم ..
ابراهيم تقدم منه :اييييه ابراااهيم ولا نسييت ان عندك صاحب اسمه ابراهيم ..
عزام :شهالحجي ابرااهيم ..
ابراهيم :افعاللك تقوول كــذااا ..ولا احد يسوي سواتك ..
عزام :وانااا شسووويت ..
ابراهيم :تتزوج ولا تقول لي حتى ..
عزام اشـاح ببعيونه عن ابراهيم :اي زواااج تتكلم عنه ..والفشـل يطل من عيون هالزواج ..
ابراهيم استغرب :عزام ترااك مو مجبور تجاااامل قدامي حتى لو اخذت وحده غيير شووجي ..بتظل صاحبي..

"هالكلام ماكان من قلبه بس كان يبي يعرف شئ واحد ان صااحبه ..جد جد مايبي هالزواج "

عزام طالعه :صحيح انربطت في هالزواج ..بس والله ماتجلسس على ذمتي لين مماتي غيير شجوون ..وهالسووير ..طالق بالثلاث بعد ..
انصدم ابراهيم لانه بهالطريقه طلق ساره بس من ساره..ليكوون ساره ساره نفسهــا ..
عزام :كنننت مابي ازعل امي..تعبت مرضــت ..بس والله مااكنت فرحاان عشــانهاا هي بس ..فرحت عشـان امي ..بس امي استكثرت علي الفرحه الحقيقيه ودمرت كل شئ ..كل شئ..
ابراهيم ضغط على ايدهـ:عزاام ..
عزام :ساره حقيييره باللي سووته ..تعرررف شكثر احب شووجي ..تعررف شكثر انا اغليها ..تعرف اني عشان شوووجي يمكـن اخسر العالم ..بس استكثرت علي هالشى مع انهاااا اعز صاحباتنا ..دمرت شجون ودمرتني ..
-------------
هاني :اييييه اناا كنت مع صقر طوول هالوقت حضره الضاابط ..من طلع من استراحه مجدي..
الضابط:وووش اللي يثبت لي انك كنت صادق..
هاني :حضرتك سالتني هالسؤال اكثر من مررهـ وقلت لك صقر ماله دخل ..في حريق استراحه ..مجدي ..والشهود عندك اسمائهم ..الحارسين اللي عند بوابه الاستراحه ..وذا اللي اسمه بندر..
-----------
ووقف براا مرتااح بعد مااقبل ..صقـر بالمحـامي ..
ظــل رايح جااي مع اتصـالات متكرره من بنته تســأله فيها وش صار لكنـه ماارج عليها الا باول اتصـال ..
*فهــــد ..
كــان الصووت ..اللي من صغـرهـ حضنـه ..الصوت ..اللي على قد مايشتاق له ...على قد مايكـرهـ نفسه ..انه من هالشخص ..
الشخص اللي بوجوودهـ حوله ..يرجع له احساس النبذ وانه شخص منبوذ مكروهـ ..
تبرى مني قبل سنين ..اللحيين شلي تبيييــه لييه تنادي اسمـي لييه بكـل مشكـله القــااك ..تبي تحسسني اني بدونك ولا شئ ..تبي تحسسني اني عاجز ..
ايــد انحطــت على كتفـه ..لكنــه بقسووهـ عمــره مااسواهـا نزع هالايـد ..
ولف وعلاامــات الصمود تعلوااا وجهه ..
ناظـر في ابووهـ وبومحمد اخووهـ ..
فهد :مشـــععل ..جهــز السيــارهـ رااح نمشيـــي..
بومحمد من شدهـ ما فهد شال ايـده المتـه وطالع في فهد بصدمه ..لكــن سرعان ماتجـاهل هالشئ ..
بومحمد:شصااااير ياا فهد ..ليييه زوج بنتك هنـــاا ..
فهد :صقر مو زوج بنتي صقــــر ولدي يا بومحمد ..
بومحمد طالع فيه :ووووش يسوووووي هنـــاااا ..شهالسواايـــااااا ..احنــا مابنفتك من المشـاكل ..يعنــي..
فهد طالع فيهم اثنينهم :احد حطكم بمشكـله اللحييين ..انااا ماطلبت جيتكم لهنــااا ..
بومحمد:فهد احترررم واحشم ابووك اللي وااقف جمبي ..
فهد طالع في ابوهـ ..:قبل عشرين سنه .. هذا اللي واقف جمبك ..قال لي لا انت انولدت ..من صلبي ..ولا اناا جبت ولد ..هو تبرى مني ليوم الديين ..لاتنعتـــه با ابوي لو سمحــــت ..
لف عنهـــم بيمشــي ..
بو طارق:فهــــــد ..
وقف فهد ..من سمـع ابووهـ يناديه بصووت شبه عالي ..وكــانه تنسـاى كلمتـه قبل شووي ..
بو طارق قرب من عند فهد وضرب على كتفه :انـــااا ..انــ..انــاا ابوك يافهــد ..لا..
قاطعه فهد وهو يمــشي:ماالي اب انـــااا ..
مشــى طالع من المبنــــى ..وهو يجــر ..الجبـل اللي بداخلـه جـر...
وصـل ..للسيــارهـ وركــب وهو يفتح ازارير ثوبــه :على البيــــت بسرعه ..
--------------
كاندي:خاااالدهـ اكلي لك شئ ..على الاقــل ..
خالدهـ رايحه جاييه متوترهـ حييل مو عااارفه تضبط نفســهااا ..
تطــالع بالبــاب تنتظـر متى يدخـل ابوهـا يطمنـهااا عن صقـر..
خالدهـ:كـــااندي اتصــلي مررهـ ثاانيه علييه ..يمكــن يرد علييك اللحييين ..
كاندي راحت لهـا:خااالدهـ ياحبيتــي ..لييييييه تسووين كـذاا بنفسسسك ..اكيييد مااافييه شئ ..
خالدهـ:ومن قالك ماافييه شئ ..كاندي ..تدرييين من مشتكـي عليييه مجددي ..مجددددي ..والله مااايخليييه بحااله ..
كاندي :خالدهـ..
خالدهـ:كااندي انتي مو فااهمه شئ ..مججددددي خلاااص حط صقر براااســه ..والله ماايخلييه ..محد يعرفه كثثثري..
كاندي:صقر وابوك يقدرون ويقوفونه عن حدهـ..
خالده طالعت فيها ويطل من عيونها الخوف:مااقدروا من قبل بيقدروون اللحييييين ..
----------------
راجح واقف بالمطبخ ويكلم تلفون :هــذي كل السالفه ..
غانم :طـــب وابووك ويينـه اللحيين ..
راجح :ابوووي بغرفتـه يرتااح من امس على جلستـه ..
غانم :راااجح روووح لاخوك ..وانااا بعديين اشرح لك وش السالفه ونتقابل هنااك ..
راجح :بس ..
غانم :لا تبس بس رووح واناا جااايييك ..
وقف راجح وهو يدخـل الجوال بمخبـااهـ ..ويتسال ..وش فيييه غانم ولييه يبيه ..يرووح للمركز الشرطه اللحيين ..
ام صقر كانت وراهـ واقفه :مييين كنت تكلـم ..
لف راجح عليهـا وهو مستنكـر سؤالهـااا ..
ام صقر:اقصـد من هــذاا اللي قلت له اللي صــار مع صقـر..ولييييه ..
راجح لف عنهاا:خـــااله ..تبييين شئ..
ام صقر:ســألتك سؤال وابي جواااابه ..مستاانس ..تتكــلم ..باخووك ..بالرايحه والجيييه ..وتشــهر في شئ مااصار ..
راجح طالع فيهـا وهو يحاول ييمسك اعصـابه ..:خـــــاله ..
ام صقر :بس بتشووفون ان ولدي بيطـلع برئ ..
تركته وطلعت براا المطبخ ..وهو يطــالعهااا ..زيين انه ماارفع صووته..شنو اتكلم باخوووي واشهر فييه ..جنـــت ذذذي..
طــلع وراهـا من المطبــخ ..وركــب السيــارهـ ..وطــلع ..متجهه ..للمكـان ..اللي قاله يجيه هنـاك غانم ..
-------------
جالس بالزنزانه ..وراســه بين ركبــه ..
شفـــت يايبــه الغررريب وقف معــاااي عطــاني ثقتـه ..صدقنـي حتى من غيير اي شك ..وانت حتى نظـره ماتبي تطالعنــي ..
ليييه هالنظــرات منك يايبــه ..يعنــي ..هم عياالك واناا لاء ..في كــل شئ ..لازم تكبـر المواضييع قبل ماتفهم اي شئ ..
*صقر عبدالرحمن ..
رفع راسـه وطـالع في الشـرطي اللي وااقف ..
*الضـــابط ..بيشوفـك ..
قــام وقف يااربي ..بعد الضــابط ..مـــرهـ ثااانيه ..
اول مااوقف قــدام الضابط ..
الضابط:صقــــر جااتتنـــاااا شكوووى رسمييه من الحرااس اللي ضربتهم ..وتقاريرهـم الطبيه ..بعد ..
صقر:انزييين ..
الضابط :اذاا فلت من شكووى مجدي ماراح تفلت من الشكوى اللي وصلتنا اللحييين ..
صقر:بــ..بس ..
الضابط:عندك شى تقوله ..
صقر:ماارااح اتكلم الا مع المحــــامي ..
------------
خالده جلست جمبه :انززززززيييين ..
فهد طالعها:خااااالدهـ خلااااص اشووف قوووومي ابي ارتــاااااح ..اللحيين ...
خالده طالعته:يبـــااهـ..
فهد وقف واتجهه لداخــل جناحه رايح للغرفته :قلت لك اتركينـي ابي ارتااح..
دخــل غرفته وسكـر الباب ..رمـا نفسـه على السرير ..وهو يتنهـــد ..


"انـــااا ..انــ..انــاا ابوك يافهــد ..لا.."


"انـــااا ..انــ..انــاا ابوك يافهــد ..لا.."


"انـــااا ..انــ..انــاا ابوك يافهــد ..لا.."


"انـــااا ..انــ..انــاا ابوك يافهــد ..لا.."

تعدل وهو يمسك راسه ..بسك تفكييير ياافهـد ذبحت نفسك هو لو يبييك من اوول ..رجعـك مو عقب مامرت هالسنين ..
مو عقب ماكونت نفسك ..وتعودت على بعادهم..وهجرانهم لك ..تعودت على تعليقات الناس ومحد يدافع عنك .....
اللحيين جايييين ..وينكم يووم كنت بعـز حاجتي لكم ..يوم كنت ..احتاج بس كلااام يصبرني على مصاابي والبلوهـ اللي قطني فيها ابو مجدي ..
يوم الله اخــذ حقي من بو مجدي ..وجاني ولدهـ اللي باللي يسوويه اللحين مااييجي ربع اللي سواهـ ابوهـ فيني ..جاايني تعرضوون على المسـاعدهـ ..


الجوال كان يعلن عن اتصــااال ..مد ايدهـ وشـاف ميين ..كـان رقم مشـعل ..
رد :نعم مشــعل ..
مشعل :عم فهد ..اناا لازم ابلغك بالهخبر..
فهد تنهد:ووش بعـــد ..
مشعل:اخوك غانم ..وراجح اخو الاستاذ صقر ..داخلييين للعند صقر اللحيين ..
فهد:اي انزيين في شئ غرريب بهالسالفه ..
مشعل :ااناا ماكملت ياعمي ..يوم وصـلت سيـارهـ ..راجح ..كــان ورااهـ سيـارهـ رجال مجدي ..شكله مرااقبهم ..
فهد وقف :كيييييييف ووووش يب من اخوووي وراجح ..
مشعل :هو مااراقب اخووك هو كان يراقب سيارهـ راجح ..وشكلهم ..مراقبين اهـل صقر..عدل..
فهد :حسبي الله على بليسه ..مشـعل لاتتحرك من مكـانك اناا جااااي ..اللحيين ..
مشعل :ان شاء الله عمـي ..
سكر الجوال :اففففف منك يااامجدي شتبي باهـل صقر ..جالس تلعب اي لعبه بزرهـ ثااانيه ..
وقف واتجهه لبــراا ..جناحه ..
---------------
صقر ساكت ويطالع فيهم ..بهدوء..شيبون ذولي اللحيين ..
الضابط:اناا بخليييك تشووفه يااغانم بس 10 دقايق ..
غانم :لاااء اناا جاايب راجح ..يشووفه..اناا ابيك بموضوع ..
الضابط:اجــل تعاال ..تفضــل..
طلع غانم والضابط مع بعض ..
وراجح قرب من عند صقر:صقـــر..قول لي الحقيقه ..
صقر يطالع فيه ثم وخر عيونه عنه ..:اي حقيقه تبي هاااهـ ..
راجح:الحقيقه اللي قلتها بس حق فهد والمحامي ..الحقيقه اللي خلتك تتزوج ..بنت فهد وانت عاارف ..انهاا ..انهاا..وحده موزينه
صقر وقف بعصبيه :راااااااجح ..لاتنســـى انك جاااالس تتكلم عن زوووجتــــي ..
راجح :انااا عاارف عن من اتكلم ..صقررر اذااا مااااتبي احد يتكلم عن زوجتك بهالكــلام قوول لنــاا الحقيقه ..
صقر:ماااعندي لك ..كلاااام اذاا تعلمت ..كييف تثمن الكلام قبل مااتقطه..رااااح افكر اتكلم معااك..
راجح مسك ايدهـ:صقــــــر..
صقر وقف بعد ماكان بيمشي طالع ..
راجح لفه عليه :انااا الا الان احاااول اكذب اللي قاله الضااابط ..اناا ماابي نرتكب غلط كبييير بحقك ...



"غانم :قبــل عشرين سنه ..اخووي فهد اتهمووهـ بقضيه مخدراات..
راجح :شــلووون ..
غانم:كانت ملفقه من صديقه ..وزوج اخت زوجته ..بومجدي..ابوي واخواني ..صدقوا بفهد ..ما اعاارواا اي من كلاامه شئ ..كان يطلب يشووفهم ماايجونه ..لدرجه انه ابووي تبرى من فهد ..وبعدها بسنين ..طلع فهد من السجن ..والتهمه كانت راكبته ..مع انه مااسوااهــااا ..اللي يعرف بهالشئ قله ..واللي صدقوا فهد وبرائته ..هم الغرب..اما القرايب ..كذبووهـ ..
راجح :طيييب شدخل هالسـالفه بصقــر..
غانم :بعد كل هالسنين ..ابووي يبي يجمع عيااله ..يبي فهد ..بس فهد رافض ابوووي ..يبي ابووي ..يصدق انه برئ ..يبي ابووي يقتنع من داخله انه برئ ..بس ابوي يظهر ..له انه مصدق وبين كل لحظه والثانيه يسمعه يقول ..بتفشلنا مثل قبل ..راجح ..اخووك حتى لو كان مذنب اجلس وياااهـ واعرف صدقه من كذبه ..اعرف حقيقه ..كل شئ ..لاتخلي اخووووك يكوون وحييد ..والسبب ظن سئ .."


صقر:جيتواااا متاااخريين ..الله يبارك في بوخالدهـ مااقصر..
راجح رص على ايده وهو يطالع بالارض:صقــر يوم كنت برااا ..كنت اتمنى اليوم اللي ارجع لهنا واشووفكم .."طالع فيه "صقـــر انااا فقدت جااااســـر..فقدت جاسر ..مابي اخسرك باي شكل من الاشكــال ..صدقنـي ..اناااا احاول اكذب اللي سمعته ..انتي عطني تبرير ثااااني ..عطني دليل ..عطني برهااان ..انت لو بكلمه ب تنكر لي راااح ادافع عنك بكل الاشكال بس..مع هالكلمه دليل ..
صقر:كلمتي هي اني مااسوويت شئ ..لا لمجدي ولا لغييير مجدي ..اناااا اللي سوويتــه ..احرقت صوور زوجتي اللي عندهـ واللي يهددهــااا فيهم ليل نهاار ..وعشـان اسووي هالشى ضـربت ..الحرس وتراا ضربهــم مو ذاااك الضرب اللي يالم ..بس كان مغمي عليه ..كنت ابحرق الاسترااحه ..جد ..بس وقفنــــي هاني..والحقيير اللي اسمه بندر ..لو هم مش موجوديين ..كان الاستراحه في خبر كان اللحين ..
راجح يطالع فيه:صقرررر..
صقر:هذااك عرفت بالسالفه خلنى نشوف وش بتسوي ..
تركــه صقـر وطـلع من المكــان ..
مسكـه الشرطــي عشـان يوديـه للزنزانه ..
غانم دخـل على راجح :راجــح نمشــي ..
راجح هز راسـه وطـلع مع غانم ..لبــراا ..
غانم:عررفت ووش السالفه ..
راجح:اللي فهمته انه برئ ..
ابتسم غانم :لاتشــك ولا في واحد بالميـه في اخووك ..وحتى لو شكييت ..لاتبين هالشى له ..

--------------
بعـد يوميـن ..
يوم السبت ..
في فــرنــسـا...


الســاعه 10 صباحــاً..
جــرس البــاب يطق ..
اسامه :ابراهيم ..رووح شوف من على الباب ..
طــلع ابراهيم من الغرفه ..
يعقوب:الله يهدييك يايمــه ..
اسامه :خــلاااص انا بتصــل على بيسـان تجـي ..تشووف شجون ..
ام اسـامه تراقب الوضع بهدوء ..ولا كـأن الكـلآم يعنيـها ..بنتهـا ..لهـا يوميين من نامت ولا صحــت ..وكــل ماصحوهــا ..ترجع تنام ..
ابراهيم دخـل/يمــاهـ ..اسـامه في واحد على الباب ..يقول من طرف عمـي محمد ..
وقفوا اسـامه وام اسـامه بصـدمه ..
يعقوب ويوسف ..كانوا منصـدمين ..بس تداركوا نفسهم ..
اسامه بسرعه ..طلع مسرع طلعت وراهـ امه ..مســرعـه ..
اسامه :نعــــم خييير..
محمد لف وطـالعه :انت اسـامه صح ..ولد حمد..
اسامه طالع في امه ثم طالع في محمد :انااا اســامه ..خيير ان شاء الله ..في شئ ..
محمدقرب منه ومد ايـده يسـلم .:محمد ولد مطلق ..جدي يصير عمـك محمد ..
اسامه طالع فيه :شتبي جاااي لهنـــاا..
محمد :اناا ابي اشوف امـك ..خالتي سارهـ ..
اسامه :ااااسف ..ارجع من مكـان ماجييت ..
محمد:اســامه ..اناا جااي من السعوديه لفرنســا ..عشــان ارجع عمتي شجون ..
كلهم :ااااااااااييييييشششش ..
محمد طالعهم مستغرب صدمتهم :انا جااي بطلب من جدي ..ارجع شجون وامهاا للسعوديه ..
ام اسـامه جلست ..على الكنبـه اللي قبال الصـاله ..مصدومه ..
------------------
هنا ينتهي البارت 18

*محمد ..بيقدر يقنع ام اسامه واسامه وشجون بالعوده وياهـ؟؟
*راجـح بيسـاعد صقـر باي الطرق؟؟
*خالدهـ ..بتبدى في مســلسل كــذب ..وش هي ردود الفعل ؟؟
*صقـر بيقدر يطـلع من اللي وهق نفسه فسه بطريقه غير مباشرهـ ..؟؟
*عزام ..هو الفراق لشجون وبدايه حياه جديدهـ لكم ثنينكم ..ولا هو بدايه النهايه لقصه ..ثانيه ..؟؟
*بتصدم بحملــها..؟؟
*بتبكـي بحضنـه ..؟؟
*بيمســك خصـرهـا..؟؟
*بياخـذ اول طراق في حياته ..؟؟


بردودكــم ..اقدر اتفـاعل معكم واكمــل بااقي الروايـه ..



نلتقي باذن الله في البارت القادم السبت بعد صلاه الفجر
ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:09 AM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت 19





اسامه :ااااسف ..ارجع من مكـان ماجييت ..
محمد:اســامه ..اناا جااي من السعوديه لفرنســا ..عشــان ارجع عمتي شجون ..
كلهم :ااااااااااييييييشششش ..
محمد طالعهم مستغرب صدمتهم :انا جااي بطلب من جدي ..ارجع شجون وامهاا للسعوديه ..
ام اسـامه جلست ..على الكنبـه اللي قبال الصـاله ..مصدومه ..
اسامه قرب من عندهـ :لو سمحـــــت احنــا مو فاضيين ..لحركــاتكم ..انت جدك ..وامشش اللحيين كفايه اللي فيينـا ..
محمد:اســامه انت رجـال عاقل وفاهم ..وهاللي تسووويـه غلط ..جددي يبـــي بنتــه حراام اللي تسونـه هو ندم ..
اسامه :انت مو فاهم شئ ..ويفضــل انـك ..تمشي من هنــااا ..
محمد:امــشي من هنـا وليييه امشي من هنـاا ..اسـامه جدي ..اللحيين ندمان حيييل ..على كل الي سواهـ في عيـاله ..يبي يلم شمــل عياله ..
ام اسامه هنا تدخـلت :هو يبــي بنتــــه يعنــي ..
محمد طالع في ام اسامه :ويبي ام بنتـــــته..
اسامه عصب:محــــــــــمد قلت لك اطلع براا..
محمد طالعهم واتجهه لعند ام اسامه :خاالتي ..اناا وعدت جدي ما ارجع الا وعمتي شجون معااي ..هي وينهـا فيه ..
ام اسامه اشرت بايدهـا على غرفتها :تلقاهـاا بغرفتهــا ..
اسامه صرخ فيها :يمـــــــــــاااااااهـ ..
يعقوب :اقوووول اسمع انت مااعندنـــا عمـه لك ولو سمحــــت ..روووح من هنـــاا ..
محمد طالع بالاخوان والام ..شى غريب يصيير مو فاهمه ..
اسامه اتجهه لعند محمد ..وسحبه من ايدهـ :قـــــلت لك اطـلع بـــرااا ..
محمد طالع فيهم :اناااا طااالع بس فكر في اللي قلت لك عنـــه ..
اسامه طالع فيه وهو طالع واااول ماسكر اللباب..لف على امه ..وبوصوت واحد هو واخوانه:لييييييييييه ياااايمــــــــااهـ..
طالعت فيهم وقامت دخلت غرفتها..
----------------
راجح ..

غانم :راجح ..لاتتهوور..وتروووح له ..تراا ..مجدي موو هييين ..
راجح وقف :ولا ااحنـــاا يااعمــي هيينيين ..مجدي ضر اخوووووي ..اناا بضرهـ بس ..بوريـه شئ ..بخليه يكرهـ حيااته ..
غانم :راجح ..
غانم :عمــي انااا قلت ..بس عشانك سالتني ..ولا انااا ..ماني متراااجع..
-------------
فهد جالس مع مشعل :الا اللحيين ..مجدي يراقب اهل صقر ..
مشعل :واحنا بعد تراقبهم مو مخلينهم ..واي خطووه بيسويهـا ..حناا وراهـ ..
فهد :مشعـــل لاتتهورون ..
مشعل :ماارااح نسووي شئ يخالف توقعاتك استـــاذ ..
---------------
مريم :واللحيييين ..شبتسوين ..
خالدهـ تشاهق بكى :مدرري مدرري ..
مريم :خالدهـ بسالك سؤال وجاوبيني ..مجدي يحبك ..
خالدهـ طالعت فيها :مررريم شهالسؤال الغبي احد يحب يسوووي كــذاا ..انا من وعييت على الدنياا ..وهو بحياتي انسان حقيير ..مااايعرف الا الاشياء الخبيثه ..استغل طفولتي ..ومراهقتي بغبائه ..واللحيين مو تاركني بحااالي ..انتي شوفي حقااارته ..حرق هو استراحته واتهم صقر بهالشئ ..ماكفاهـ هالشئ ..شوفي شيبي يسوي فيني ..هــذا وانااا بنت خالته ..
مريم :انززيين ابووك دررى ..
خالدهـ :لاء مو قايله لهم ولا شئ ..انتي شووفي هالصقر شلوون وهق نفسه معااهـ ..امي بسوي شئ اخس منه ..
مريم :بس خااالدهـ ..امس تهجم عليك وانتي بالمستشفى ..وقداامي ..ماكاان معنــاا احد ..بعدهــا شبيسوي ..
خالدهـ طالعت في ايدهـا اللي ملفوفه :الله ويااي ان شاء الله ..
مريم :اناا من رايي تقولييين لعمي ..على الاقل يبلغ الشرطه علييييه يوقفونه عند حدهـ ..
خالدهـ :مرررريم ابوووهـ قبل عشرين سنه ..حط ابوي بالسجن ..ولدهـ شبيسوي بابوي ..كفاايه انه ..مخلي امي ..تسكر ليل نهاار ..
مريم حضنتها:بس حبيبتي بس ..اهدي ..
خالدهـ تمسكت فيها:حتى بندر ماتركــه بحااااله ..اهـــئ اهئ ..
------------------
في مستشفى خاص ..وسط حراسه شديدهـ ..
كــان منوم ..بندر ..والماسه ..


في اليوم السابق ..
بندر وقف :يبـــااهـ اناا طالع ..
بوبندر:وووين رايح ..
بندر:برووح للمستشفى ازور واحد من الربع ..
بوبندر:طيب خـــذ الماسه ويااك ..نزلهــا لبيت عمهــا ..
بندر:قوومي البسي انااا بالسيارهـ انتظـرك ..
ركب بندر السيارهـ وهي دقايق الا وركبت وراهـ المــاسه ..
حرك الســيــارهـ ..بنــدر ولا كان ملااحظ السيــارهـ اللي كـانت تحــدهـ ..وصدم ..

كـانت السيـارهـ من احدى سيـارات ..مجدي ..اللي وصــاهم ..على موت بندر..


في العنايه المركزهـ كانت الماسـه ..اللي بسبـه هالحادث..سقطت الجنيـــن ..وجــاهــا نزيف شديد ..


في غرفه بندر وبعـد التحقيق ماصــار..
جراح :ولييييه مااقلت لهـــم الحقيقه هــــااهـ..
بندر:اناااا مابي مشااكل وياااهـ ..ياجرااح ..مجددددي اذا حط براسه يسوويــه ..قبل كااان بيذبحنــاا ..
جراح :طب كان تكلمت وقفتـه عند حدهـ ..
بندر:مااابي اضرهــا بعد اكثرر كفاايه اللي هي فييييه ..انااا عاارف لو سوويت اي حركه ..بخالدهـ بياذينـــي..
جراح :انت مجنووون مجنوووون فكـــــر بحااااالك في ابووك ..في مرت ابوووك ..اللي ..بالمستشفى ..وبالعنااايه ..
بندر:جرااااح بس..
جراح طالعه :خللك ..حبك هاللي ماتتسمى ..اعمى عقلك ..
بندر:جــــــــراااح ..
-------------
في فرنـــسـا..
دخــل الحمــام ..وحط راســه ..تحت المـــاء..
يحس بصداع مو فضييع ..من كثثثر النوم االلي نامه ..رفع راسـه وطالع بوجهه بالمرايـه ..
كـانت الهلاات السودهـ تحت عيونه ..ودقنه يبي له يحلقه ..
تساند على المغســله ..اليوم لازم اقابل شجوون..لازم اليوم اقابلها..
طلع بسرعه وبدل ملابـسه ..
وهو طالع من الغرفه :وووووين رااايح ..
عزام لف على امه :يهمج تعرفيين ..
ام عزام :شهالكلااام اكييد يهمني اعرف ..ويين بتروح وين بتــ..
عزام قاطعها:رااايح لشجوون ..
ومشـــى قبالهـــاا ..
ام عزام طيرررت عيوونهــا:اااااااااايييش... تعـــــااال هنــي ..عزااام ..
عزام كـان يمشي نازل الدرج وامــه ورااهـ ..
لف عليها ..
ام عزام:رااايح عندهااا شبتسوي
عزام :يمــااهـ رايح عندهـا اسوي اللي اسوويــه ..انتي شعليييج ..شجووون ..بترد زوجـــتي ..وســـوووير ..ترااني امس طلقتهاااا ..
ام عزام ::ااااايش ..وش هالخراابيط ..عزااام انت شجالس تخربط ..
عزام:انتي تتمنين اني جالس اخربط ..بس انااا ما اخربط ياا يمـــااهـ..
تركهــا وطــلع من البيــت ..
---------
حط الاغراض على الطـاله ولف :هـــذي الاغراض يمـــاهـ تبيين شئ غيرهم ..
ام سلمان:لا حبيبــي الله يعطييك العافيه ..روح ارتــاارح ..
سلمان:مااصحــت فرح ليين اللحيين ..
ام سلمان:الا صحت صلت الظهـر ورجعـتت نامــت ..
سلمان:رااايح اشووفهـا..
اتجهه للغرفتـه ..وفتح الباب بعد ماطقـه ..

فرح كانت واقفه قبال المرايـه تسوي شعرهـا..ونفس العــادهـ سـرحانه ..باللي يصــير لهـا ..
ماحســت الا بالايــد اللي انحطــت على خصــرهـا ..انتفضــت لكنــه ثبتهااا وهو يحاوط ايــدينــه الثنتيـن حواليين خصـرهـا ..
سلمان :فــرح ..
طاح قلبها ببطنها وظلت مكنـدسه راسهــا ..صارت صنم باحضانه ..شعــرهـا كله صار قداام ..
مد ايدهـ وشال شعرهـا ..
ظلـت ساكته وهي تحاول تحرك نفسها من حضنه بس مو قادرهـ تتحرك ..
قرب من اذنها:اليوم انــا وانتـــي رااح نطــلع ..
فرح بصعوبه :انـ..انـا مابـ..
قاطعها سلمان وهو مبتسم :جهزي حالك ..راااح ننام بشالييييه اسبوع ..
فرح بسرعه بعدت عنه ..وصقعت بالتسريحـه ..لصق فيها سلمان وحاوطهـا بايدهـ ..
سلمان:فرح ..عطي نفسك فرصه ..
رفع ايدهـ ومسك وجهها وظل يمسح عليه ..:احبــــك ..
وقرب منهــا اكثر وبــاسهـــااا ..بوسـه طويـله ..بعد ماحس انها ماقاومت هالبوسه..
وكــانه بحلم ..يعيشـــه ..
------------
مجدي يشرب من الكوفي حقـه:تفضـــل ..
فتح البـباب ودخـــل ..اتجهه لعنده على الكرسي ونزل الجريدهـ اللي قباله..
مجدي رفع عيونه وطالع بعصبيــه ..لكن اختفت من شاف اللي قباله :ااااااانت ..
راجح :كلمــه وحدهـ هــي ان مااارحتـت وانكرت ..ان للصقــر بحرريق استراحتك..بتخســر سمعتك يااا مجدي..
مجدي وقف وخزهـ :اخسسسر سمعتي ولييه ان شاء الله ..من تكووون عشاان تهدد..هاااهـ ترااااك ..
راجح قاطعه :لاتكثــر ولا تراا مخاازن الخمــر ..اللي تحت الارض ..راااح اوررريك شلوون ..تنفضح ..منهااا ..
مجدي طير عيونه:نعـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــم ..
راجح وهو ماشي:العلم جاااك ..صقر يطلع من السجن ولا ..رااح تلاقفي شئ بعمرك ماشفته ..
-------------------
بو امير:اهم شئ طلعت سالمه ..
امير يطالع في ابوهـ منقهر..البنت بالعنايه من امس ولا عارفيين لها شئ ..وهو يقول طلعت سالمه ..اي سالمه يا بو امير اي سالمه ..
بو بندر:انااا راايح لبندر..بشووفـه ..
ابتعد بو بندر عنهم ..
بو امير :انااا بعــد مالي داعي هناا وانت امش على البيت ..وماله دااعي تلفت الانتباه اكثر
امير طالع ابوهـ:تبي ترووح رووح ..انااا مو راايح الا لما اتطمن على المااسـه ..
بو امير:كيييفك اناا بروووح..
لف امير على غرفه العنايه وطالع في الباب ..
الماســـه عشــان خاطري ..قوومي ساالمــه ..لاتتستسلمييين المــااســه ..
------------------
بومعـاذ يطالع في خالد:والمقصــد من كلامـك هــــــاااهـ ..
خالد:المقصد ترجع بنتك لبيت ابوهـا معززهـ مكرمــه ..يبــااهـ والله حراام اللي تسويه في فرح ..
بومعاذ:واناا ذاابحهــا ..وبعدييين اشوووف لســانك طاايــل ..يااخوويــلد ..اشووف الزوواااج فر مخــك ..
خالد:لا فر مخي ولا حاجه ..شئ غلط يايبه اللي تسويه والله ..غلط واكبر غلط ..بعـد ..
بومعاذ وقف :خوووووووويلد ..ما اشووووفك تحشم ..احد يتكلم مع ابووهـ ..بهاللاسلوب ...احد يقول لابوهـ انت غلطاان ..
خالد وقف :ولييييه يايبــــه انت كاااامل يعني ..مااتخطــي ..ماعندك عيوووب ..اكبر غلط سوويتــه بحق امي المرحووومـه ..واللحييين بحق فرررررح ..
طـــــــررراخخ ..

كــان كف جامـد من ابوهـ ..صحى خالد ..من اللي كان يقولهـ..مع انه كان يعنيه بكل كلمه بس ماقدر ينطق بهالشئ ..ماقدر..
خالد طالع في ابوهـ وهو ياخـذ نفس ..بصعوبه ..
وطــلع بــرااا الفله ..وايــدهـ على خدهـ ..
تضــربنــي اناا يبــه ...انااا ولدك خالد ..اللي ماااعمري عصييت لك امر..تضربنـي..
تساند على السياره يحاول يستوعب اللي هو فيه ..
---------------------
وداد جسلت :هــلااء يبـــاهـ شفيييك ..
بو امير:سمعينـــي ..يا بنتي ..انا اعرف ان هالموضووع مو وقــته اللحيين ..بس لازم اكلمك فيه يابنتـــي ..
وداد:وووش الســالفه يببـــه ترااك اقلقتني ..حيييل..
بو امير:لاتقلقييين ياايبنتي ولا شئ ...المووضووع مفــرح مو يحزن ..
وداد بقلق:ووش هالموضووع طيييب..
بوامير:اهـــل صاحبتك ..عليـــاء...
وداد تطالع باستغراب:اهــل عليــاء وش فيهــم ..
بو امير:ابوهـا دق علي امس يبي يخطبـك لولدهـ ..عماد ..
وداد بهت وجهها وصــارت كلهـا علامـه استفهــام ..
بو امير:هـــم يبوون الرد اللحييين ..انتي فكري وقولي لي رايك ..
وداد لازالت منصــدمه ..والدمعـه تحجرت بعيونهـــا ..
بوامير باس راسـها:خـذي راحتـك بالتفكيير..
وقفت وداد ومشــت باتجاهـ غرفتهـــا ..وهــي شوووي ..عليهــا منصــدمـه ..
جاايين يخطبوني لاخو علياء..اخوو عليــاء ..لاء مستحيييييل ..مستحيييل..مو من صدقهــم ..
آآآهـ بس ..آآآهـ ..
------------
ابراهيم طــلع يركض:اســــااامـه ..شجوون مو بالغـــرفه ..
اسامه وقف بصـدمه:اااااااااايش شلون مو بالغــرفه ..هــااهـ ..
راااح اســامه ركض على غرفه شجون وانصـــدم ..وويـــن رااحــت هــذي ..
-----------
وقــف يطــالعهـا من بعييد..كــانت جالســه على العشــب ..وشعــرهــاا يطيير مع الهواء..
شكلهــا كــان مررهـ يكســر الخاطر خااصـه ..وهو يشووف الشرود على ملامحهــا ..
تقــرب منـن عنــدهــا ..ووقف قبالهــا:شووجــي ..
شجون رفعـت راسهـا وطالعت فيه واول ماشافته ..نزلت دمعه ..
حتى هو احد النااس اللي تخلوا عنهــا ..اهو احد الناس اللي كرهواا من تكون ..هــي ..
عزام نزل لمستواهــا:شوووجي ليييه كــل هالدموع ..
شجون نزلت دموعها بغزارهـ اول ما سالهــا ..
مسك وجهها بيدينــه ومسح دموعهــااا :شووجي خلاااص حيااتي لاتصيحيين وتعذبينـــي ..
ماكانت حاسه بنفسهــا الا وهـي ترمي حالهـا على حضنه ..وتبكــــي ..
تنـــح عزام لفتـــرهـ ..لكنــه بعدهــا حضنهــا ..بقووهـ ..
وهو يتمنى لو يدخــلهااا ويخشهــا عن العالم ..مايخلي اي احد يناظرهـا بذيييك النظرهـ الغبيه ..
شجون من بين بكاها:اللحييين عرفت لييه امي تكرهني..
------------
كــانت جالســه عند باب الحمــام والتحليل بيدهـا..
ليييــه اللحييين ..ماصـار لنــاا مــدهـ من تزوجنـــااا ..ليييه يااربي ..
مابي شئ يربطنــي فييه من اللحييين ..


دخــل للغرفه وطـالع بشكــلهاا ..اتجهه لعندهــا:حبيبــــه ..
حبيبــه رفعت راسـها وطالعته كنهـا صاحيه من حلم ..مسحــت الدمـعات بسرعه وبصوت مررتجف:خـ ــالـــ ـد..
خالد طالعها وراح لعندهـا شاف التحليل اللي بيدهـا ..قبل ماتخبيــه خــذااهـ منهـا ..
حبيبـه نزلت راسـها ..
خالد طالعهـا مبتسم لكـن ابتسـامته انمحت من شاف دموعها وهي منزله راسـها ..نزل لمستواهـا ..
ورفع راسـها :شفييييك ..
حبيبه لفت نظرهـا الكف اللي خـده طابع حاولت تغير السـالفه :انت اللي شفي وجهــك ..
خالد تنرفز من حركتهــا:حبيبـــــه ..هالتحــليل..لك ليييه زعــلانه ..
حبيبـه ظـلت تطـالعه متنحـه ..
خالد:حبيبـه جاوبينــــي ..ليييه زعلانه ..
---------------
بو خالدهـ طالعهــا :وووش منــه يدك كــذاا ..
خالدهـ طالعت في ابوهـا ثم لفت وجهها :طحــت يبــاهـ ..بس ..


هــذي كانت اول كــذبه تكذبها خالدهــ في مسلسل كذباات رااح تكبر ..اكثر ..
---------------


هنا ينتهي البـارت .."19 "

اتمنى انه نال اعجابكم ..ورضـاكم ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:11 AM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خاص


الأماني جمع مفرده : العنى
.............. والجروح اكـــــثار ناتجها الغيــاب
والأمـــل لو كان بعيــوني منى
.............. كان ما ضليت في لمح السراب
ضايقٍ صدري ولا عشت الهنى
.............. داخلي إنســان أظناه العــــذاب
كل معنـــى للألـــم هذا أنــــــا
.............. وكل طاري للوجع فيني مُــجاب


المقطع الاول ..




لآ تسسسآلْ آللي " منجررحْ " ليهْ يبكي .؟
يمكنْ لقـآ بـ آلدمممعْ كلْ آلتعـٍآبيرررٍ . . !




-------------
ابعــد شفايفــه ..وهو يحــس بخفهــاا بين احضــانه ..
تســاقطــت فــرح بين يدينــينه ..
ماكــان استسلام منهــا لقبلتــه ..كــانت بحــااله اغمـاء ..وفي اللاوعــي منهــا ..
وجهها اصفـــر ..مخطووف لونــه ..
انصــدم ..استغرب ..وصرخ :فــــــرح ..
نزل على الارض وهو يضــرب خدهــا:فــرح ردي علي ..فـــرح ..
ام سلمان جات تركض على صرخته :سلمــان وش صــاير..
سلمان طالع في امه :مدري يمــــاااهـ ..
قربت ام سلمان من عندهم وجلست عندهــم ..:بسم الله الرحمن الرحيم ..فررح يمـــاااهـ فرررح .."طالعت بسلمان" قوووم جيب كلونيا بسرررعه...
قـــام ســلمان بسـرعه ..يركـــض ..
ام سلمان جلسـت تفرك يد فــرح ..
جاء ســلمـــان ..
بعــد لحظـات ..بدت تصحــى فرح ..
سلمان:فــــرح تسمعينــي..
كان صوته مثـل الكهرب ..انتفضــت منه..ونقــزت ..
سحبت نفـس ..وهــي حاطه ايـدهـا على صدرهــا ..
كان سلمـان ماسـك ايــدهــا ..
مــســكـها ورفعهــا:قوومـــي لفراشـك ارتاحي ,,
سلمان كان مفتشـل من حاله ..وفــرح تطالع فيييه خاايفـــه ..وبطنهــا يمغصهـا..
دمعتها على طرف..
ام سلمان وقفت معهم..:اكيييد ضغطك نااازل من امس ماكلتي لك شئ..برووح اجيب لك شئ تاكلينه..خلك وياها سلمان..
حطهــا على السرير وهو يطالع في امه اللي طلعت ..
سلمان لف عليها:فرح انا آسف..
من نطق انا آسف ..بكت فرح ..وهي تخبي وجهها بين يدينهــا..
جلس جمبــها :فـــرح ..
مســك يدينهــا ,,ورفع ايــده يمسـح دموعهــاا..:دمووعــك مابي اشوفها مررره ثــانيـه ..
-------------

أقسىَ مشآـااعر تشعل النفس ضيقَــ?
........ فيَ حال ( لآ يمگــن ) وفيَ حالة ( الظلم’ )
و أقسىَ من الثنتين و آصعَب طريقَــ?
........ إذآ رسَمت الحلم ، | ثمـ َ أستمَر ( حلم) !




حبيبـه ظـلت تطـالعه متنحـه ..
خالد:حبيبـه جاوبينــــي ..ليييه زعلانه ..
حبيبـه بتردد:خــالد انااا مابي احمــل اللحيين ..
خالد ظل يطـالع فيهـا كان نازل لمستواهـا ومن كــلمهــا جلس على الارض ..
والتحليل طاح من ايـدهـ..:ماااتبيييــن الحمـــل..
حبيبه :خــ..خــالـ..ـد..
خالد حاول يجمع نفسه ..ورجع وقف على حيــله ..وطالعهــا:انــــتتتي بالضبـــط وش اللي تبينــه يااحبيبـــه هـــــاااهـ ..وش اللي تبينــه ..بالله هـــذااا شكــل اثنييين متزووجيييين ..حتى جلســات مع بعض مستحيييييل يكوووون ..الا بالغصــب ..مني ..سؤال ..انتــي لييييه تزوجتينــــي ..حبيبـــه جاااووووبي لييييييه ..وش اللي خلاااك توافقيين علي ..داام لا حب تجبينــي ..ولا تبيين عيــاااال ..انجبرتي تتزوجينــــــــي ..تكلمــي حبيبـــــــــــه ..
حبيبه بكت :خــــااالد بس ..
كــانت تشــاهق بكـــاااء ..وقفــت بســرعه ..ودخــلت االحمــام ..كـانت ترجع ..
ظــل واقف عند باب الحمام يطـالع فيهــا ...
يحاول يهدي نفسه بداخــله بس مو قاادر..
لييييه ياا حبيبه ماتبين تحمليييين ..ليييييه ..معقوولــه اللي اعيشــه معك حلم ..اللي عشــته ..كلمتك لي انك تحبينـي حلــم ..
اجــل ااايش ياااخــالد ..انت بعييينك ..تشووف الحلم ..لانك توك اليوم تصحى منه..
سحب نفس وهو يطالعهــا بالم ثم ..طلع لبــرااا ..لكــن صوتها اجبره يوقف..
حبيبه:خــالد ..
خالد لف عليها وهو ساكت ..
حبيبه:وددنــي لعند امي ..
خالد من غير نقاش:انااا تحـــت ..
-------------
وِدي أنام ،
‌. . . . ...... . وِأصحى ..
وِألقانيُ شخَص غييييرِ!

بالهَ "رِ ا ا ا يقُ "
وِذهنُه صإفيْ !
. . . . . . . . . . . . . . وِقلببه ( طير )
لا حيَإتيْ || هيُ : حياتيّ
وِلا أخافُ وِلا أحَاتيْ .. وشُ صارِ !!
وشِ إلليْ مُمكنِ يصييّر !!
وِدي أنامُ
. . . .. . .وأصحَى ~
. . . . . ............. . . . . . وِأصبح علىُ خيير





ظــل حاضنهــا وهو شووي ويبكــي مع بكــاااهــاا ..
عزام :بش شوجي حييياتي ..
مو حااســه هي شتسوي..كانت متعلقه بثيابه ..وهـــي تنفض ..
اليين ماااهدت بيين يدينـــه ..وهــو يمســح على شعرهــا وظهـرهــا ..ويحاول قد ماايقدر ..يهدى من نفضتهـــااا ..

هــي نص ســـاعه اللي مرت ..وهو يهدي فيهـــاا ..
رفع راســه وطــالع فيهــااا ..راســها على صــدرهــ ..مغمضــه عيوونهــااا ..تحاااول ..تنســى من تكوون ..
كاانت ..بداخلــهاا تتمنــى لو مااعرفت حقيقه الشخصيه اللي هي تكونهــا ..تتمنــى لو اللحييين تفتح عيونهــااا ..
هــي شخص ثاني ..ولاول مررهـ تشووف عزام ..وتحبــه ويحبهــــــااا ..
تتمنــى تفتح عيونهــــااا وهي انسانه غير شجون ..
انســانه جات على الدنيـا بزواج شـرعي ..كان فييييه ..عرس ..زواج جمع امهـا وابوهــا ..بحب ..كبير ..تفتح عيونهــا ..
عيله كبيرهـ ..اخوان وخوات..ام حنون ..اب حنون ..حضنهم اثنينهم ..دعوات امهــا تلاحقها وين ماكانت مع خوفهــاا ..
على هالاحلام غفـــت بحضن عزام ..اللي اسند ظهــرهـ للشجرهـ ..وهو يطــالع في وجههــااا ..ويمسح على خدهـــاا ..
ماافهــم الا ان امها ماتحبهـا ..ليييه وشلون عرفت ماافهم ..هالشئ ..
ضعفت حييييل عن اوول ..ووين شجوون اللي اول خدود..وجسم..كــله راااح ..صاااايرهـ عظم على لحم ..
ماحــس بالدمــعه اللي تسللت من عينـه وطاخت عليهــا:آآآآسف شووووجي ..انااا السبب في كل اللي صاار ويــااك اللحييين..بس صدقينـي والله غصب عني الللي صاار ..اووعددك من اليوم وطالع ..انتي لي وانااا لك ..محد يقدر يفرق بييننــااا ..
حضنــهااا ودمعاااته تتســـاقط وحدهـ وراا الثـــانيه ..
---------------------
طــلع من عند الضابط ..وهو مغتاض بالياللـه الف له كذبه ..ان وحد من عماله هو اللي اشعل الحريق ..
بس بداخله يتوعـــد ويتوعـــــد انه رااح يسوي ويسوووي ..ويسوووي ..عشــان يحرق قلب هالعيــله ..


داخـل بعد فترهـ :انت بتووقــع تعهــد انك مااتقرب ..مجدي..ولا تقرب صوب اهل مجدي..
صقر يطالع بالضابط :وليييه هو مااوقع تعهــد بهالشى انه مااايقربنــي ..وماايقرب اهــلي..
الضابط:صقـــر الرجـــاال طييب ..وعلى اللي سوويتــه فيييه جاااء واعترف انك مو انت اللي حرقت استراحتــه..
صقر:حلووهـ هــذي اتعااقب على شئ اناا مااسويتــه ..
عبدالله المحامي:صقــر اهــدى .."طالع بالضابط"..حضــرهـ الضابط ..صقر بيوقع على هالتعهـد ..
صقر طالع بالضابط..وبالمحامــي..
اووقع على تعهــد يمكــن مااا اوفيييــه ..
------------------
على الكرسي بالبلكونــه جالســه ..
باذنـهاا تتردد المكـالمـه ..اللي قبــل دقــايق بس ..

"اتررركــي صقــر بحاله انتي اللي دمرتييـه ..بسبتك مرتييين دخــل السجـــن مرتييين .."

---------------
كـان حاملــهــا بين يدينـه..ويمشــي متجهه ..للبيتهــاا ..وبين لحظه والثانيه يطالع في ملامح وجهها ..
كان بيتهــا مو بعيييــد ..واول مااقرب ..تفــاجاء باخوانهااا الا جااااوواا مسرعييين ..
اسامه :شجوون ..
سحبــها من بين يديين ..عزام ..
اللي حس ان قلبه انشلع من مكــانه ..من اخظتتذ اسامه شجون ..
ابراهيم :وووووين كاانت فيييه وش فييهاااا ..
عزام ماكان عارف وش يقول :انــاااا ..شفتهااا هناااك ..يالســـه ..كانت ..كانت .."لف لاسامه "اساامه بشويش عليهــا ..
اسامه طالع فيه ومشــى باتجــاهـ البيت ..
دخــل البيت ..

كلهم لفوا بيروحوون ..
عزام مسك ايــد ابراهيم :ابراهيييــم ووش صااير ويــاا شجوون ..ليييه هي جذي ..
ابراهيم :اســـأل حاالك هالسؤال ..
وتركــه وراااح يمشــي لداخــل ..
وقف عزام يطــالع فيهم وهم يركضوون وراا اســامه ..حط ايــدهـ على وجهه ..واســنده على الشجرهـ القريبــه منه :شوووووجي والله احبج ..
-------------


هنــا ينتهــي البارت الخاص

ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفتــه..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.