آخر 10 مشاركات
يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لذة العذاب (67) للكاتبة رعشة هدب *مميزة* ×كـــــاملهــ×تم تجديد الروابط (الكاتـب : جيجي22 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          32 - القلب اذا سافر - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-12, 09:40 AM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت 28




مشعـل:عمــي انت لازم تكلمهــم ..خــالدهـ من جهه خايفه مو متطمنـه ..وصقر من جهه مو راضي يستلم الشغل ..وكل شوي متصل علي يسال ..اذا دقيت علي ولا لاء..
فهد وهو يجلس:انت سوو الل يقلت لك عليه وانا بتصل عليهم وبطمنهم ..انت اللحيين طمني عن الاوضاع اللي عندك ..
مشعل وهو يتلفت :عمي ..تاكدنا انه مجدي اللي كان المتسبب في الحريق..وغير كذا بس حرااس مجدي اللي جولنــا ولا مجدي ..مو مبين ..انا بلغت الشباب ..يدورون عنه في الاماكن اللي متواجد فيها ..وبس يلقونه بيعطوني خبر..انت لاتحاتي هالشئ الاوضاع تحت السيطرهـ ..
فهد:يصيير اي شئ قول لي ..طيب ..خل بعلم ..اول باول..
مشعل :ان شاء الله ..
فهد:حط بالك على خالدهـ ولا تتحرك من هناااك ..الا اذا كنت متاكد ان صقر معها ..
مشعل :لاتحاتي عمي ..
فهد:عطووك ..مكـان ..
مشعل :عمي لاتحاتي هالامور الصغيرهـ ..انت حط بالك على اللي عندك ..واحنا امورنا والله ماشيـه ..
------------------
كان جـالس وحوله كومـه الاوراق ..افكــارهـ ..مشتته ..
رمـــــا اللي قدامه وزفـــر ..انــاا لازم انتقم منــه بس شلوون وكييف ..شلووون ماتــاثر شلوون ..
*طــــــــــال عمرك ..
مجدي صرخ :ماااااااااااقلت مابي اقاابل احــد ..هــــــــــــاااهـ ..
*بس هــذاا اللي كــنت طــالبــه من قبل ..بنـــدر..
وقف مجدي ولف عليهم ..كـان مجدي اللي مخدرينـــه بين يديهم ..
*طال عمرك ..جابوهـ لك ..وشطبنا كل شئ..ورانـا وتاكدنــا ..
مجدي اشر بيدهـ انه يسكت ..واتجهه لعند بندر..وهو ياخـذ بطريقه كـاس الماء البــارد ..
ورشـه في وجهه ..
صحــى بندر مفزووع وهو يشهــق..
مجدي ضحك:هههههههههههه ..هلاء ببندر والله ..هلا بصااااحبي ..
بندر ونفسه سريع :اااانت ..
مجدي عدل وققفته :اااييييه انــــااا مجدي حمدان الـــ"-"...
بندر يحاول يفك نفسه من بين يديينهم :اتركووووووني .."طالع بمجدي"..والله لتندم يااااامجدي على كل شئ كل شئ..
مجدي:ااانـــدم على ااايش هـــاهـ قووولي...بنددددر لاتنســـــى نفسسسسك ولاتنسى من تكـــلم ..
بندر بازدراء:اكـــلم ..احقر انســان بالارض..
مجدي طالعه بخزهـ ..
بندر باصرار على كلامه :اييييييه وانجسهم بعد ..في احد يسوووي سوواتك ...تلعب في عرضك ..تبي تدمر سمعه قريبك وصااحب ابووك ..
مجدي بسرعه رفسه :جااااااااااااااب..ولا تتفلسف في شئ انت ماتعرفه فاااااااهم ..
بندر بالم :حقييير..وواطي ..
مجدي:اااااانت من عشااان تقرر انا ووووش هااهـ ..انت مجرد اداااهـ ..استعملهااا مجدي..
بندر طالع فيه :رخيييييييص..
كف جااهـ من مجدي :جااااااااااااااااااااااا� �..
بندر طالع فيه وهو مستمتع باستفزازهـ:ايه رخيص..قووولي وووش سووويت في خالتك هاااهـ ..خليتها تدمن على المخدرات عشان اااايش عشان تسرق حلالهـا ..عشااان تستغل الفرصه ...وتلعب في بنتهااا ..
مجدي مسكه من قميصه :قلللت لك جااااااااب ..ولا تبيني اعلمك شلووون تسكت ..
بندر:حبيبتهــــــا بطريقه غلط ..واستغليت طفولتهاااااا بــــ...
سكته السكــين اللي انغرست في بطنـــه:قلـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــت للللللللللللللـــــــــــ ــــــــك جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــااااااااااااا اااااااااااااااااااااااب. .
-------------
ام عمار طالعت في صحون العشـاء اللي نزلت من جناح خالدهـ ولا انلمست ..
ام عمار:الله يهديهــــا مو راضيه تاكل..
ام محمد طالعت فيها :يا ام عمـار ..ان كـان تبين الصدق ..اللي صار غلط ..
ام عمار طالعتها :غلط ووش هو الغلط ..
ام محمد:انتي شوفيها كيف متعلقه في صقر..حياتها صارت هو من بعد ماراح ابوهـا ..كيف كانت حاضنته ..انتوا اللحين بطريقتكم وبكلامكم مع صقر..يمكن مايرجع لهــا ..اليوم لهــا ثااني ماتاكــل ..من تركهــا صقر..
ام عمار تنهدت :يا ام محمد ..شسوي يعني..انتي عارفه زوجـك وقرارته وكلامه ..
ام محمد:على الاقل كلمي كاندي ترجع ..
ام عمار:انتي ماتبينها تتعود علينــا ..شووفي انا عندي خطه بخليهـــا ..تستااانس ..
ام محمد :خطــه ..ههههه وش خطته بعد ..



في الدور الثاني ..جالسـه تحط بودرهـ على رقبتها تخفي اثــار الضرب الباقيه ..يومين ..تظــاهروا بالسفر وهم موجوديين في البيت ..
لفت بنظرهـا على محمد..كــان طول هاليوميين ..ملازم السررير...وكـله نايم ..

تذكرت هواشه لهـا يوم درى ان عمه غانم هو اللي عالجهـا من جروحها ..لكـن بسرعه شالت هالشئ من بالهـا وهي تتذكر كلام عمها ..

"ضغطـه حيييل نازل وسكره بعد ..اذاا صحى لازم يرووح المستشفى ..يسوون له تحاليل.."

تقدمت من عندهـ وهزتـه :محمد ..
محمد فتح عيونه وطالع فيها:خييييير..
علياء لفت وجهها عنه وهي تعدل مكانها على السرير:قووم صل العشــاء صارت 10 ..
محمد لف عيونه على الساعه ..ثم لف بيتكلم الا مالقــاها قدامه ..
فتحت باب الجناح وطلعت ..كانت تحاول تخفي معالم التعب ..بابتسامه بسيطه على وجهها..اول ماقابلت ..رسل..
علياء:رسسل..
رسل اللي كانت لابسه عباتها ومتجهه ناحيه الدرج حولت واتجهت لها :هلا علوي صحيتي..
علياء:ايييه وووين ان شاء الله ..
رسل نزلت راسها :على بيت راجح ..
علياء:هاااهـ اليووم ..
رسل هزت راسها :ايييه امس انتقلوا ..واليوم لازم ارووح ..
علياء ابتسمت لها :الله يهنييك ..يــلآاا لك فترهـ ماجلستي وياهـ ..
رسل طالعت في علياء ..وهزت راسها :انا رايحه .."باستها "مع الســلامه ..
علياء:مع السلامه ..
ظلت علياء تمشي في الصاله اللي فوق..بلا هدى ..
وجلست على الكنبـه ..وهي تفتح التلفزيون ..

في جهه ثانيه ..ثنتين جالسين طفشانااات ..
ترنيم + جميله ..
ترنيم :اففففففف ..هــذاا يقال لنــا اللحيين متجمعيين في بييت واااحد ..وش هالعايله ..يااربي زهقانه ..
جميله وهي تعدل شعرها قبال المرايه :موووكثري اناا الطفش ..تمكن مني خلاااص ..
ترنيم:عليووهـ جات من سفرتها وناامت مع محمد ..ورسـل راحت مع رجلهـا ..وخالدهـ هالغامضه ماايندري وش تسوي ..وانا وانتي مقابليين خشيش بعض..
جميله لفت عليها :صدقينــي انا والله مو مستانسـه اني مقابلتك بس شسوووي حكم القوي..
ترنيم :اااااااااااااااااءءءء..لا� � مستحييييل ..بتنفقــــع مرااااارتــي ..
جميله تنبهت على جهازهــا واتجهت له :ترنيم امــي تبيننننـا في الصاله ..
ترنيم اللي كانت منسدحه ..نقزت :امـــي وش تبي..
جميله :ممدري بس شكــلها معصبه ..
ترنيم :امشي خلينـا نشوف وش فيهااا ..
-------------
هاني يطالع فيه :انزييين ..جرب في مكـان ثاني ..اقصد يعني جرب ف منطقه خارج الشرقيه ..
صقر طالع فيه :هاني انت من جدك ..
هاني جلس جمبه :اي صقر من جدي ..يعني انت مو لاقي وظيفه هنااا والسبب ..مجدي في كل مكـان بتروحه ..بيروووح ..يلاحق وراك ..وغير كـذاا قضيه السجن ..انت توكل على الله ..وسو اللي قلت لك ..
صقر رجع للاب :صقر انا اللحين جالس اراسل كم شركـه وانتظر ردهم ..شورك هـذاا ابد ما اقدر ..اخذهـ اللحين ..وغييييرهـ انا عندي كـذا التزام ..هنـا وما اقدر اخليه ..
هاني :برااحتك انا بس حبيت اسااعد ..
صقر ظل ساكت فترهـ وهاني يطالع فيه ..
صقر وهو مشغول في بيده باللاب :هاني ..
هاني:هممم ..
صقر تنبهه على سرحانه ورفع راسـه:شفييك ســرحت .."ابتسم وهو يسند حاله "تفكــر فيهــا ..
هاني طالعه:افكر فيها منهــي..
صقر يغني:على مييين تلعبهـــا على مييين يا بن النــاس ..قل قل ..بس ووش تفكر فيه ..
هاني وقف:افكر فيييك انت ووجهـك جالس ادور لك حل ...احاول اسااعدك ..
صقر ابتسم :تفكر فيني ..ياحنون انت ..اقووول خل طاقه الافكــار اللي براسك ..لهاا مو لي انــاا..
هاني:ماااشي ..انا راجع البيت تبي مني شئ..
صقر:بتنحاااش يعني ..
هاني:اي بنحااااش ..عندك مانع..
صقر طالع فيه :لا ياابعدي خذ رااحتك ..بس مردك لي ..
هاني:مع السلامه ..

طلع وسكر الباب ..تمدد صقر عتلى الكنبه وهو يعض القلم باسنانه ..ياترى وش اخبار خالدهـ..
مسك جواله بيتصلل عليها ..
لا لا..ماني دااق كفايه التهزئ اللي اكلته امس ..
بس يمكن تكون بحاجتي ..
لا ما اظن هم حولها اكييد مابتحتاجني..
بس على الاقل اتطمن عليها..
تتطمن عليها هي من يوم الثلاثاء وهي تتصل عليك وانت معطيها احلى سحبه..عشان معصب على عمها..هي وش ذنبها..
زفر بضيق..
صقررر انت غبي حدك..غبي..بس..

رجع في باله خناقته يوم الثلاثاء مع بومحمد للمرهـ الثانيه ..كان جااي عشان يشوف وش صار على خالدهـ..
بس بومحمد..منعه بحجه انه شايفها الصبح..وتطور الموضع ..الييين ماوصل انه طمعاان في فلوسهم..
مايدري كيف يفكر بومحمد ومنين جايب هالافكــار..هو انصدم ..حدهـ..
------------
صحت مفزوعه على صوت التلفون في جناحها..ظلت تطالع بالتلفون اللي يرن في هــّي الساعه المتاخرهـ ..
مدت ايدهـا اللي ترجف ورفعت السماعه ورجاها ان يكون صقر:صقققققر..
*مااااكـــــل عقـــلك صقر اشووف هااااهـ ..
وقفت وهي خاايفه وهي تسمع صوت ضحكه مجدي على خوفها..
مجدي:شخباارك ..بنت الخــــاله ..وشلوووون الاوضاااع في بيت عمانك هاااهـ..
خالده جلست على السرير:انت شتبي..
مجدي:اتطمــن عليييك ..
خالده برعبه وتوهـا بتسكر..
مجدي:لحظـه لحظــه لاء تسكرين الخط ..
خالده بعصبيه :مجدددي..فك عني تكفى خلااااص..خلني اعييش حياتي..انت شتبي مني هاهـ..
مجدي:امممم ..وش ابي منك مثلا هاااهـ..بعديين لييه كل هالخووف هاهـ ..ليييه مرعووبه..
خالده وقفت وهي تتلفت حولها:اااانت ووووين ..
مجدي:انااا وييين ..اناا في عقلك ..
خالده صرخت :مجججججججججججدي انــــــت وووووووييييين لاتجننـــــي..
مجدي :ههههههههههههه..
وسكر السماعه ..
قامت خالدهـ وهي تتلفتت في الغرفه ..بخووف..اكييد هو يشووفـهـا من اي مكــان اتجهت للنافذهـ ..اللي مفتووححــه وظلت تتلفت بخووووف..
ثم سكـرت النافــــذهـ وقفلتهااا ..وهي تطالع بارجاء الغرفه بخووف..
خالدهـ طالعت فوق:يياااااربي انااا مو قاادرهـ استحمل ..ييياااربي اللي يصييير مو في صاالح الكــل ..موعاارفه اخبي ولا اتكلم ..وصقققر ماايرد ياااااربي..سااعدني ياااربي ابي اتخلص من هالمصيبه ابي اعيييش حيااااااتي ..سااعدني ياااارب ..
نزلت على الارض ..وهي تحضن نفسها مع دمعه نزلت من عيونها..
صقر..وووينك فيه ليه ماترد كل هـذاا زعلااان من كلام عمي ..زعلان ياصقر..وووينك فيه ..

لحظات وانفتح البـــاب ..
*خااااالـــدهـ ..
رفعت راسها على البنـــات اللي دخلوا ..
ترنيم - جميله - علياء..
خالده وقفت بسرعه وهي تمسح دموعها اللي على وجههاا..
طالعت في البنات اللي دخلوا ..وكل وحده بيدها شئ..جميـله شايـله صينــيه المشروبـات الغازيـه ..وجميله وعلياء ماسكين اكياس شبسات وكاكاوات ..
ترنيم:يصييير ندخــل..
ظلت خالدهـ مصدومه وهي تطالع فيهم ..
جميله جلست :تعـــالواا تعالوا الدااار داركم ..
علياء حطت الاغراض على الطاوله وحاولت تتقالم وياهم وتنسى ..اللي صاااير لهااا..
علياء:خااالدهـ..
خالدهـ تقدمت من عندهم وهي تحاول تضبط شكلها..:نـ..نــعم حياكم..
ترنيم جرتها وجلستها جمبها:السهرهـ الليله عندك..
جميله جالسه تشبك الدي في دي:تــرااا جاايبــه لكم فــلم هندددي..ماعندي الا هم ..
علياء جلست بهدوء وهي تحاول ماترص على نفسها:شغل شغـــلي..
ترنيم تطالع في خالده اللي ساكته تطالع فيهم ..:شفييييك خالدهـ ..حببتــي..
خالده:لاء ماافي شئ..
علياء مسكت كتفها:يعني ماعندك مانع نسهر عندك..
خالده:لاعااادي..
ظلت تطالع فيهم وهم يتفرجون ويسولفون ..ويعلقوون ..تعلق هي تعليقات بسيطه ..
لكن بالهـا مو معها ..حاسه بشئ قابض على قلبها ..حاسه بضيقه ..حاسه ان في شئ صاير..
كلام مجدي يتردد على مسامعها ..

"انااا وييين ..اناا في عقلك .."

"امممم ..وش ابي منك مثلا هاااهـ..بعديين لييه كل هالخووف هاهـ ..ليييه مرعووبه.."


"لحظـه لحظــه لاء تسكرين الخط .."


ظل صوت مجدي عالق ف ذهنها والاكيييد انه يشوفها من ووين بس ماتدري..

في هـذي الاثناء انفتح باب الجناح ..لفوا كلهم ناحيه الباب..
كلهم :جدتــــي..وش مقومك من فراااشك..
اتجهت لها جميله ومسكتها من يدها ودخلتها جلست جمب خالدهـ ..اللي كانت تطالع فيها بصمت ..
الجده:لي ثلاث ايام من طلعت من المستشفى ماتجيين تســألين عن جدتك ..
خالده بحرج :ااسفه ..
الجده طالعت البنات بنظرهـ انهم يخلونها لحالها مع خالدهـ ..
كلها لحظه خلى الجناح الا من الجده وخالدهـ ..
الجده مسكت ايد خالدهـ :ابووك بخير ياخالدهـ لاتحاتيين..
خالده طالعت فيها :ااااانتي كلمتييه ..
الجده :قبل لايسافر جاني المستشفى ..خالدهـ ابوك وصاني احط بالي منك ..وقال انه لازم تحضرين نفسك للزواج انتي وصقر..قال لي كل شئ ..هو رايح مع صاحبه يتعالج ..وبنفس الوقت شغل..
خالده دمعتها نزلت:طب ليه ماقال لي..انااا مو بنته ..ليييه يخووفني ..على الاقل خلاااني اودعه ..
الجده:خالدهـ يابنتي امسحي دموعم انا جييت اطمنك علييه واقولك انه بخيير واي افكار ثانيه في بالك شيليها ..ابوك بخيير وهو قال بس يستقر بيكلم..
خالده:متى يعني له اربع ايام من سافر..
الجده:انتي لاتحاتييين اللحييين ..
خالده مسحت دموعها:جده لييه كاندي سافرت ..
الجده:كاااندي بترجع الاسبوع الجاي ..
خالده طالعت فيها ماحست على حالها الا وهي ترمي نفسها بحضن جدتها ..

كان حضنها دافي حنون حضن ريحها لابعد درجه ..
---------------
فتح عيونه وهو يطالع حوله ..الاآآآآآم لاتطاااااق في كل انجاء جسمه ..
بندر من غير شعور :خـالدهـ ..
جراح :ببببندر اصحـــى انت بخييير بندددر..
بندر طالع في جراح بلع ريقه :انــا ووين ..
جراح :ميييين اللي سوااا فيييك كـذاا هااهـ تكلـــلم ..
بندر يطالع في جراح :انـــا ووين .."رفع ايدهـ على بطنه"آآآآآهـ ..
جراح :ياالمك شئ..


في هـذي اللحظه دخل بو بندر..
بوبندر:الحمدلله على سـلامتك ..
بندر طالع فيهم ..مو متذكر اي شئ ..على ايش يتحمدون له بالسـلامه ..
بو بندر جلس :بنننندر قووولي من هو بس ..والله لاورريك فيييه ..
جراح طالع في عمه ثم طالع في بندر ..
بندر:ااايش ...آآآآآهـ ...آآآآآآآهـ ..
جراح :بندددر وووش اللي يألمك تكـلم ..بنـــ..
دخلت هنا السستر وطلعـــوا بو بندر وجراح من الغرفه ..


بو بندر واقف برا والعصبيه مو مخليته :جرررراح انت تعرررف شئ ..تكلــم ..
جراح :عمي ..علمي علمـك ..
بوبندر :لازم اعررررف من هــذااا اللي كاان السبب في الحادث ..وفي اللي احييين فيييه...
----------
في نفس هـذي اللحظـه صحت برعب وهيـي تصرخ باسمـه :بنــــــــــــــــــــــ� �ـــــــننندر..
ترنيم وعلياء اللي كانوا نايمين اليوم في جناح خالدهـ فزعوا مخترعين من صرختها ..وطالعواا فيها ..
ترنيم بخوووف:بسسسسم الله وش بندرررهـ هــذا بعـــد..
علياء اللي تالمت من نقزتها :آآآآآهـ خالدووووهـ ششفيك بسم الله ...
خالده تطالع فيهم وشكلها مبهدل حدهـ العرق يصب منها ..وتنفسهــا سريع ..وكل ماله ويضعف ..
علياء:بسم الله الرحمن الرحيم خالدهـ ..شفيييك ...تعباانه ..
بين يدينهــم كانت تتطوح ..وهي تضعف كل لحظــه ..وكل ثانيه اكثر من اللي قبل ..
ترنيم :علووووي وووش فيها اللحيين فجااءهـ صاار لها كـذاا ..
خالدهـ وهي تحالو تستجمع قوتها :ااابـــ..ـي ..البخاخ ..
بسرعه علياء لفت على الكوميدينه هي متذكرهـ كانها شاايفه بخاخ ربو هناك ..
عطووهــا البخااخ ودقائق وهدت انفااس خالدهـ ..
ترنيم ولازال القلق محاصرها:بسم الله علييكك اللحيين احسسن ..
خالده هزت راسها باي ..وهي تحس بضعف كبيير..
علياء:خووفتينـــا ..علييك ..
ترنيم:الا صـــح منهووو بندر..
طالعوا في بعض مستغربين ..
خالده بتوتر:بندر من..
ترنيم:انا اسئــلك كنتي تصارخين باسمه ..منهو هــذاا يقرب لك ...تعرفينه ..
خالده وهي تعدل نفسها وهي بعينها الحلم اللي شافت فيه بندر يتعرض للضرب من مجدي..وبعدها ينطعن ..بعدها ماتذكر شئ..
علياء هزتتها:خالده فيك شئ..
خالده:لاء بس ..مافي شئ ..نامو ..خلااص اناا زيينه ..
طالعوا في بعض مع انهم مو متاكدين من كلامها بس وش يسوون ..
كل وحده نزلت لفراشها ..وظلت خالدهـ على السرير..الحلم كان مخيف بشكل فضيع ..
جلست وهي تحاول تمسح دموعها ..ومدت ايدهـا على التلفون ..ضربت الارقام ..اللي حافظتهم عن ظهر قلب ..
جاهــا الرد ..
*الــووهـ ..
خالدهـ مسحت دموعها: الووهـ بببندددر..انننت وووينك انت بخييير ..صااار لك شئ..

علياء وترنيم فتحوا عيونهم على وسعها وهم يطالعون في بعض ثم التفتوا على خالده اللي تكلم ودموعها مو موقفه ..
-------------------
دخـل للغرفه وهو يفتح الانوار الصفرهـ على خفيف نادهـا بصوت هادي:رسل..
ماجـاهـ رد ..دخــل وهو ينزل شماغه ..وحطه على الكنبه فتح ازارير ثوبه ..وهو يطالع فيها نايمه ..نزل ثوبه ..واتجهه لمكانه على السرير تمدد بينام ..
رسل:انت جييييت ..
راجح عدل نفسه على السرير وهو يفتح الابجورهـ اللي جمبه :اووهـ صااحيه ليه مارديتي علي يوم اناديك ..
رسل تعدلت :كنت حاطه السماعات على اذني..
راجح طالع فيها ثم رجع انسدح وهو يعطيها ظهرهـ:تصبحيين على خيير..
رسل:وانت من اهــله ..

ماكانوا مثل اي زوجيين بعلاقتهم ..المفروض كان الاستقبال ..غيير..كل شئ المفروض يكون غيير..
------------
خالد:اففففف مدري يامحمد ..بس من بعد ذيك الليله وهي مو على بعضها ..كله تقولي روح لشغلك رووح ..
محمد:انت وووش مسووي لها انزين..
خالد:والله ماسويت شئ..والله نامت وهي راضيه عني وصحت وهي زعلانه ..
محمد :الله اعلم وش صار طييب انت ماتركتها ..
خالد:الا تركتها ورحت اكلم تلفون بس كانت نايمه ومحد راح لها بذااك الوقت ..
محمد:اهاهـ..ومن كنت تكلم ..
خالد:كنت اكلم سلمان ..كان يبي يتطمــن على حبيبـه ..بس ورجعت ..
محمد سكت ..
خالد طالع فيه :انننت وووش فيييك ..صاير معاك شئ..
محمد طالع فيه :لاء ..
خالد :حمووود تعلمني فييك ووش صاااير قول لي..
محمد:مااصاار شئ بس شووي صداااع ..
خالد:حمووووود ..
محمد:تهاااوشت ويا علياء وبس ..
خالد:اهــااهـ ..وهووشتك وياها تخليك كذااا ..من متى انت ياما تخانقت وياهاا مااصار فيك ..شئ ..
محمد :والله تبي تصدق صدق ماتبي تصدق بكيفك "وقف " انااا برجع البيت ..
----------------
رفع السمـاعه الا جاهـ صوتهاا ..:انننت وووينك انت بخييير ..صااار لك شئ..بننندر رد علي ..
بومحمد انصدم ..من صوته هذاا ..
جاهـ الصوت الاخر:بندر ..من انتي ..وليييه تســأليين عن بندر..
خالدهـ :الووهـ "مسحت دمعتها "هــذااا مو جوال بندر ..
جراح :الا جوال بندر ..من معاااي ..
خالده بغصه :هووو وينـــه فييه صاار له شئ..هو بخييير..طمني علييه ..تكفى بعدييين انت ليييه رد على تلفوون بندر فيه شئ..
جراح :لحظه لحظه ..انتي وش دراك ان بندر صار له شئ..ومن انتي..
خالدهـ:يييعنني صااااير له شئ..؟؟
جراح :مييييين انتي ..؟؟
خالدهـ:ااانت اللي مييين انت ..عطنــي بندر ..ابي اكلمه ابي اتطمن عليه ..
جراح:مايقدر يكلمــك ..
خالدهـ:مججججدي سوى له شئ اكييييد ..
جراح من قالت مجدي ..خمن من هي على طوول لان محد يعرف سالفه مجدي ..:خــــــالدهـ ..
خالدهـ بخوف:ووووش سوووى له مجدي ..
جراح يطمنها:ماااسووا له شئ لاتخاافيين تطمني ..بندر مااافيه شئ ..هو بخيير ..بس هو بالمستشفى مسووي حادث ..من فترهـ ..ومايقدر يكلمك لانه نايم بس..
خالده:لاااء انت تكذب اكييد صااير..شئ..
جراح :خالدهـ ..انااا لازم اسكر عمي جااي..
خالدهـ:لحظـــه الوووهـ الوووهـ اصبر شوووي انتواا باي مستشفــى الووهـ ..
بومحمد بقل صبر:سسسسسسسسسسسسسسككككككر� � التلفووووووووووون ..
طاحــــت السمــاعه من ايــد خالدهـ ..وهي تووقف بخووووف..
علياء:مـــييين كنتي تكلمييين ..
خالده طالعتهم :انااا لازم اروح المستشفى ..
بسرعه ركضت للشمــاعه واخــذت عباتها ..وهي تركض طالعه من الجناح وسط صدمه البنات ..
خذت جوالهـا وبسرعه ضربت الارقام ..كانت واقفه بتوتر..وهي تنتظرهـ يرد..
مشعل بصوت نايم:نعم ..
خالدهـ:ممممشعـــل..شغل السيـــارهـ..بسرعه ..
مشعل طالع ساعته ووقف:نعععععم اللحيييين ..
خالدهـ :ايييييه ..انا جااييه ..
ترنيم :خااالدهـ وش هاللي تسوووينه شووفي الســاعه كم اللحيين ..لا تتهوريين ..
خالدهـ:انا لازم امشي اللحيين ..تكفووون لاتقولون لاحد والله برجع قبل ما احد يصحــى ..
ترنيم :انت على بالك في وووين قااعده هااهـ ..تطلعييين على كيفك من بيخلييك تطلعيين في هالليول ..ادخلي داخل ..ياخالدهـ واقصري الشر والله لو شافك احد من عمامي بتصيير مشكله ..
خالده ماكانت تسمع لها ..فتحت الباب وهي تسرع طالعه من الجناح ..
كل تفكيرهــا في الحلم اللي شافته ..في شئ مو زززين صااير ويا بندر..اكيييد ..والسبب مجدي..قلقها وخووفهااا كله كان من هالاحساس واللي يصير لبندر..

صرخته اوقفتها:خــــــــــــــــ� �ـــــــــــــالـــــــــ ــــــــدهـ..


برا:صقر انا مو فااهــــم شئ انت وووووينك فيه ..
صقر:انـــا براا افتـــح البــاب ..
-------------


هنا ينتهي البــارت 28

اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..


ارائكــم حول ابطــالي ..

* براايكــم خوف خـالدهـ ..على بندر وش معنـــاهـ ..هل لازالت تحب بندر ..؟؟
*مـــييين اللي تتمنون تستمــر معـاهـ خالدهـ للنهااايهـ ..بندر & صقر..؟؟
*برايكم من اللي ضحــى اكثر لخالدهـ ..صقر& بندر؟؟

*بندر وصقر..؟؟
*علياء ومحمد هل هي نهايه العلاقه ؟؟
*راجح ورسل ؟؟
*مججججدي ....
*خالد وحساسيه حبيبه ؟؟

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:44 AM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــارت 29


مشعـل:صقققر"طالع ساعته "الوووقت متاخر وش تسووي هنـا ..هاهـ ..
صقر:ابي اتطمــن خـالدهـ بخير ولا لاء ..ماني مطووول ..واظــن عمــامها نايمــيين ..انت شووف احد يناديهــا بسرعه ..ولا انـا بروح لهــا ..
مشعل:صقر انا مو عارف وش اقولك ..بس تعال ويــاي ..
دخــل مشعـل لداخـل ومعــاهـ صقر ..اللي كان قلبه قارصه على خالدهـ ..
اول ماقربوا من المدخــل ..اصوات صراخ بومحمد كـانت عاليه ..
طالعوا في بعض ..منصدمييين ومستغربين ..

بومحمد:اااااااذاااا كـــــــااان ابووووك ماااعرف يربييـــــك انـــا بعـــــــرف اربييييك ...
خالده صرخت :مـــــــــالك دخـل في ابووي ..
كف من بو محمد سدحــها على الارض ..

صقر من سمـع صوت خالدهـ فتح الباب ودخـل بسرعه وهو ينادي باسمهـا:خــــــــالدهـ ..
التفتوووو نااحيــه البـاب اللي انفتح ..ودخـل منـه صققر ..اللي بسسرعه طــار ناحييه خالدهـ وهو معصب ..مسكهـا ووقفهـا:انتتتي بخييير...
الكـل طالع بصققر اللي متوااجد في هـذي اللحظـه ..
بو محمد :اااانت شلوون دخـلتتتت هنــاااا ..وبهــذا الوقت ..
صقر اسندهـا عليه :ووووااانت ببااااي حق تضربهـــا وتصرخ عليهـــاا ..
بومحمد فتح عيونه على وسعهم :شششششنوووووو ...قلللللللت ..مــــــننن انت عشاااااان تجي تعلمنــي وش حققققي على بنــــــت اخوووووي ..هـــااااهـ ..انت حي الله ساااااااااااااااااايق ..
خالدهـ عصبت من كلمتـه:وووهالســــااايق اخــــذ بنننت اخوووووك ..ااااذاااا مو على شااانهــــاا تحترم وجووودهـ في حياااااتهـــا على شااااان اخووووك ..اللي حفييييت تطلللب رضــــــاااهـ...واللي لو كـــان موجوووود...ماسمح بمهزلتك ..اللي تسووويهــــااا..
غانم تدخل هنا:خـالدهـ بسس..
خالده:لاااا يااعممممي مو بسس ..كفااااايه كنت ساااكتــه طوووول الفتتترهـ اللي راااااحـــت ..هو مالــه سلطـه علي ..بهالطررريقه ..محد له حق علي ..الا ابوووووي ووووصقققر..
بومحمد:خـــــااالدووهـ ..اااااشووف طلع لك لســااان ..انننننتتتــي مااالك حق تتكلمييين بعد اللي سووويتــــه تببيين تقابليين بندر..جاااب ولا كلمـه ..
خالده توترت من ذكر اسم بندر ..وبسرعه تداركت نفسها :ليييييش على باااااالك بسكت لمــا اشووووفك تتكلم في زززووووجي قداااامي ..
بومحمد وخلاص صاير بخربط بالكلام ..ويقط كلام ماهو حاسب حسابه :وووووومــــــــنننن هالزززززوج اللي بعتتتي اهللللك عشاااانه هـــــــاااهـ ..ممممكـــــن افهم من وووين جاااايبتــــه لنـــااا هـــاااهـ من اي مكــــــان ..وشلووووون صاار زوجــك ..بعد ما انحشتي وياااااااااااهـ ولا ياا بندددددر..انتي منحااشه صح ..تررررراااهـ موووو وييييااااك الا عشــااان فلووووسك ولا انتــــــي مححححححد بياااااااخـــذك ....ومن يرضــــ...
صرخته صقر كانت كفيلـــه بتسكييييييييييت بومحمد:بـــــــــــــــــ� �ــــاااااااااااااااااااا اااااااااااااسسسسسسسس بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووومحــــــــــــــ ـــــــــــمد ..


















الكـــل التفــــت على صقققر اللي عيوونه تتطــــاير بالشـــررر ..وصــرخته اللي اربكت كل من كان موجووود..
صقر تقدم وهو يحاول يمسك نفسسـه:اناااااا بسسسكـــت عن الكـــلام اللي قلتــه ..احتررراامــاً لشيبــــاتك ولابوووووك ..
خالدهـ طالعت في صقر وعيونهااا تتغوووورق دمووع ..
صقر بعصبيه اكبر:اااااوووووزن كـــــلامـــــك قبــــل ما يطلـــع من فمــــــك ..
غانم يبي يهدي الوضع :صقـــ..
ماخلااااه صقر يكمل كلامـه "جــــر خالدهـ لعندهـ من خصرهــا وهو يطالع فيها "..:من اليـــوم وطأأأأللع ..قبـــل ماتتتكلــــم في خالدهـ زززوجتتتتي ..فكـــر لمــن توجهه هالكـــلام ...توجهه لي انــــــــا..انــااا وهـي وااااححد ..سمـــــــعت ..
طالع صقر في خالدهـ اللي لازالت عيونها معلقه فيه ..تطالع فيه وهي تايهه وضايعه ..من كلام اللي المفرووض يكون لها ظهر تستند عليه ..كانت مقهورهـ وبنفس الوقت مكسورهـ ..
حس صقر بضياعها شــد على خصــرهـاا ..:مشييينـــا خــالدهـ ..
مشى صقر مع خالده اللي كانت شبهه مخدرهـ ..طالع لبـرااا كــانت خلفهم نداءات الجد الجدهـ غانم ..ام عامر ..
لكـن عين صقر مو شايفه غيير انكــساار خالدهـ..
مشــــواا مبتعدييين من المكــــان ..

بومحمد هنـا استوعب ان الكــل موجود ..طالع في ابووهـ اللي يطالع فيه بغضـــب :يبـــــ..
بومطلق:لالالالاتتجـــراء..� �تنطقهـــــــااااااااااا ااا ..اااانت المفرووووض تستحـــي على حااالك ..مممممع انــــك ابوووووو ..بس للاااســسسسف ..مااعرفت تعاامل بنت اخووووك مثل بنتتتتك..ولاخليييتنــــا نكسبـــهاااا ..
ام مطلق بدمعه:هــــذاااا اللي تبووووونــه يعننني ..
بومحمد طالع في امه وبسرعه اتجهه لعندها:يمــااهـ افهمينــي تكفيين ..
ام مطلق:ااافهممم ااايش كل شئ وااااضح ..اننااا ما جمعت عيااالي ..عشــان تفرقهم مشكــله ثااانيــه ..ااانت هــذااا اللي تبييييــه وصـااار ..مشكوووور..
بومحمد:يمـاااهـ صدقيننننــي ..اللي صاار شئ ثااني ..اهههي كاانت تبي تقاابلــه تبيننني اسسسكت يعنــي..كنت ابي مصلحتهــا ..كانت تبي تدمرنا بفضيحه ثاانيـــه ..
بومطلق:جــــــــــااااب يااامطلق جـــااااااب ..لاتركــب غلط فوووق غلط .."رفع ايدهـ"اسمممممعنـــي عدل ...اااان مارجعتتتت خاالدهـ لهنــــاااا لااااانت ولدددي ولا انــــــا اعرفك ...
---------
كـــانواا يمششششي بالسسيــارهـ بصمت ..وهو يحاول يمسك اعصـابه ...
لف على خالدهـ اللي جالسـه جمبــه ..كـانت تطـالع في الفرااغ والدمـعه غايصه بعيونهـا ..حتــى انــها ماتغطــــت ..
وووقف السيــارهـ ..وهو لازال يطـالع فيهـا ..مااحست حتى على وقووف السيـارهـ ..نزل صقــر واتجهه لجهـــتها وفتح البــاب ومد ايــدهـ قبالهــا ينبههاا ..
طالعت خالدهـ فيه ثم في يدهـ ..اللي مادهــا لهــااا ..ومسكتــها وهــي تطلع من السيــارهـ ..طلعت تمشــي وهي مو عارفـه لوين سكر صقر البــاب ..واتجهــه لعندهــا مسك ايدهــا ومشــى ويــاهـا داخليين العمــارهـ..
هنــا خالدهـ تنبهــت للمكــان ولفت على صقر:حنــا ويين ..
صقر:هــذاا الشقه اللي ساكن فيها انـا ..بتقعدين هنــا هالفترهـ ..انااا مستحييل اخلييك بعييدهـ عن عينـي بعـــد اليووم ..
كلام صقر حسسها بالحاجه له فعـــلا ..طالعت في العمــارهـ والعبرهـ تخنقهــا ..وبعينــهااا كــلام عمهـا قبل شووي ..مالهـــا غيير صقررر ..بعد اللي سمعتــه ..منــهم ..صقر الوحيييد اللي عمــرهـ ماعيــرها بماااضي او حتى كرهها من هالمااضي..
مشــت لكــن ســرعان ماوقفــت والرؤيـه عنــدهــا ضبابيــه ..تطــالع قداام ..وكــل مالهــا الرؤيـه ..تضعف ..ترااخـــت عضــلاتهــا..وتوووهــا بتطييـح الا ايــدييين صقر ...مسكـــتها ..اسنــدهـا صقر عليــه ..وطالع فيــها كانت مو قاادرهـ تشييل عمــرهـا..وحدهـــا ضعيفه ..حتى مو قادرهـ ترفع راســها ..حملــها بييين يديييــــنه ..وهو يطــالع في عيونهــا اللي تغمضها وتفتحـها ..كانت تطــالع في صقر ودمـعه وحيدهـ نزلت من عينـها ..
صقر طالع فيها :خلااص خالدهـ ..شووفي وش صاار لك من كثثثر البكــاء.."اسندت راســها على صدرهـ"..ماارااح اتركك خلااص ..انت كــل اللي بقى لي ..ولي في هالدنــيــا..هالحضــــن مارراح يتركك ابــد خـــالدهـ ..
مشــى فيهــا داخــل ..وصعـد الدرج وهــي بين احضــانه ..تحاول تصدق ان واقع اللي تعيشـــه ..وانهـا فعـلا جالسـه تسمـع كــلام صقرر..الييين مافقدتت الوعـــي ..
---------------
مسحت عليـها دمعــاتها وهي تتذكر كل اللي صاار ..لاول مرهـ تحس بالنفور منابو محمد "خالها"كيييف كان قاااسي على خالدهـ وعلى صقر..وكيييف كان يذكرهـا بماضيهااا..
محمد جلس جمبها وهو يسحب نفس:ززززين لاووول مرررهـ في حياااتي اعررف ان عننندك قلـــب وتحسييين وتتاثرييين ..
علياء طالعت في محمد وبعيونها دمعه :ليييه شاايفنـــي من حجررر ..
محمد طالع فيها من فوق لتحت:هــــذا والله اللي ظاااهر لي ..
علياء وقفت وهي تمسح دمعتها:لالالاتحكم ..ولاتخلللي تصـرفااااتي انانييييـــه منــي واني احب نفسي ..واااجد ..
محمد:اكبببر دليل انك تزوجتييينــي عشــان تظليين عاايشه بنعمــه ..وخييير..
وعلياء:وووبعد ضيف عليها اني كننننت احبك ..وهوووسي فيييك ..كان اكبر من فلووووسك ..وحبي لهاااا..
محمد:واللحييين تصيحييين ..ابووي يمكن يطلع من هالبيت واحنا ورااهـ اكييييد ..فبتفقدييين مصدررر..النعمـــه اللي انتي عااايشتهااا..
علياء نزلت دمعتها:قلت لك لاتقيييس كل شئ علي بالفلووووس ..حرررررراااام ..علييييك ..
محمد وقف وهو يقرب منها:حررام على منوووو ..هــاااهـ ..
علياء بعدت :حرررراااام عليييك انتتت ..صحيح ..كنننت غلطاااانه في بعععض تصــرفاااتي لكنــي حاولت اصححهــا..والله حااااولت ..اااانت شنوو مفكر نفسك ..خااالي من العيووووب والاغلالاط ..لاء يااامحمد ..الكم شهر اللي قضيتهم وياااااك ..خلتني اكتشف اغلاااااط فيك ..كرهتنــي بحب له 10 سنين ...انااا كرهت نفسي بسبتك انت ..قوول ماعندك اغلااط قووول ..
محمد:ممممن انتي عشااان تحكميييين على تصرررفاتتتي ..
علياء بنظرهـ:ومــــن انت عشااان تحكم ...علىىىى نوووع دمعتـــــي وعلى اااايش نزززلت ..
-------------
اتجهه للغرفه وبيدهـ كاس ماء وحبوب ..فتح الباب ودخل ..كانت الغرفه ظلمـه الا من نوور بسيط ..كان منور للغرفه كامـله ..طالع فيها كانت جالســه على الارض وحاضنه رجلهــاا..اتججهه لعندهـا بعد ماحط الماء على الطاوله ..
صقر:خــــالدهـ ..
خالدهـ هنا وقفت بصعوبه ..وتقدمت منـه ..كانوا يقربون من بعض ..وعين خالدهـ في عين صقر اللي يطالع بملامح وجهها التعبان ..وقفوا قبال بعض ..
صقر:لييه نزلتي بالارض ..
مدت خالدهـ ايدهــا على صدر صقر اللي انتفض من ايدهـا اللي انحطت باتجاهـ قلبــه مباشر ..حست بدقات قلبه اللي تسارعت بلحظه ..نزلت راسهــا على صدرهـ..ظل صقر واجم في مكان وماتحرك ..
خالده:كـــان هالشئ غلط من البدايه ..كان لازم تفكــر بنفسسسك بالاول ..بس انت مافكرت في نفسسك ابد.."رفعت راسها من على صدرهـ وهي منزله عيونها للارض"..سووويت هالشئ من غيير تفكيير حتى..في اللحظه اللي ممكــن الناس تعيرك فينــي..تزوجتني من غييير ماتفكر في حالك ..كــان غلط هالزواج ..
صقر حط اصبعه على شفاييفها ..
و رفع وجهها له وطالع فيه وهو ..يتامل ملامح وجهها:بس خالدهـ ..
مسكهـا من كتفهـا واتجهه فيها عند السرير ..جلست وهي تطالع فيه وفي تحركاته ..اسندهــا ..وهو يجر اللحاف عليها..جلس قبالهـا وهو يسند ايدهـ على السرير..
صقر طالع بعيونها:خـــالدهـ.. صحيح ان زواجي منك كـان بدون تفكيير مني ..عشان كـذاا انتي لاتفكيير فيه وفي الكيفيه اللي صار فيها ..
رفع ايدهـ ومسح على خدهـا الدمعه قبل لاتنزل:بسس كان كل شئ قلتيه خطاء ..زواجي منـك مو غلط ..زواجي منك تصيح لغلط صار من سنين .."نزل ايدهـ لدقنها ورفع راسها اللي نزلته"..هــذااا راايك بزوااجنــا يااخــالدهـ..هـذاا رايك فيه ..خااالدهـ انتي ماتثقييين فيني ..ماتثقييين في صقر..
طالعت خالدهـ فيه ودمعـه اخرى طاحت من عينهـااا..
صقر:ماتثقيين في كل اللي سويته لك .."مسك وجهها"خااالدهـ ثقي فيني هالمــرهـ ..ثقي بكــلام صقر..زواااجنــا هو الشــئ الصح اللي صـــار..
نزلت عيونها عنه وهي تحاول تسيطر على مشاعرها وعلى دموعها..
صقر:اااذااا كاان من اللي صاار اليووم مفكرهـ اني بترااجع ..فانـــا مو صقر اذاا سوويت هالشئ..خــالدهـ اناا يوم وقعت عقد زواجنا كان شئ واحد في بالي ..هالزواج بيستمر مهمــا كانت الظروف..خالدهـ بتظـل مع صقر وبس طول حياتها ..مارااح تبعدين عني ..
نزل ايدهـ ومسك يدهــا ..اللي كــانت رافعتها تمسح دموعهـــا ..
صقر:خــالدهـ ..قبل انتي بحاجتي بحياااتك ..بس اللحيين حتى صقر محتاااج لك بحيااااته ..بكل لحظـه.."ضغط على ايدهـا"خااالدهـ ..صقر بكــل ماافيه لك انتي ..كـــــلي بيين يدينـــك خالدهـ..مووبس اللحييين ..لبعديين ..
"دمعت عيون خالدهـ وهي تسمع هذا التصريح بتعلق حياه صقر فيها "
كانت نااويه تقوول له عن بندر..بس بسرعه تراجعت عن هالفكرهـ وهي تقول انها لازم تخليه يثق فيها ..واللي صار للنســيان..
صقر:خــــالدهـ بعد هـذااا كله متووقعه ان زواجنــا غلطــه ..
رد خالدهـ عليه كاان حضنها له وهي تتعلق فيه ..وكانها تقول كل امال خالدهـ متلعقه هم فيك يااصقر..نزلت دموع خالدهـ وهي تحضن صقر ..بكـل ماعندهـا من طاقه..
حازطهـا صقر بيدينـه وهو يربت على ظههرها:بسسك بكـى ..
ابتعدت عن حضنـه وهي تناشق من البكـى ..
صقر مد ايدهـ ومسح دموعها :خالدهـ انتي محتاجه للراحه اللحييين اخلييك نزلي عباتك وناامي ..
تووهـ بيوووقف ..تمسكت بيدينــه ..وبعينــها نظــرهـ وحدهـ ..تصــرخ بلاتروح..
صقر طالعها:خـالدهـ انا مارااح اروح مكـان انا بكوون هنا ويااااك ..انتي ارتاااحي ..
ظلت متمسكــه بيدهـ..وماخلته يقوم ..طالعــها صقر وقرب منها وهو يمسح على وجهها ..نزل شيلتها وحطهــا جمبهــا ..فتح الشباصه اللي كانت على راسـها وتناثر شعرها حولين كتفها ..مد ايدهـ وفتح ازارا العبــايه ..ونزلها من عليــها ..مسكهـا من كتوفها ونزلها على السرير ..سدحــها ..وغطــاها..كــل هــذا ونظــراتهم ..كانت متلاصقــه ..
صقر:يــــلالاااا غمضي عيوونك مااراااح اتحرك من هنااا..
مسكت خالدهـ يدهـ ..وهي تغمض عيونهااا...
طالع صقر بملامح وجهها اللي صاارت هاديه واللي كانت نوعا ما مرتااااحه غيير عن اول ماجابها ..رفع ايدهــا وبــاسـها وتووهـ بيتركهـا وبيوقف...
خالدهـ:وووين بتروووح ..
صقر طالع فيها..:خالدهـ انتي لازم ترتااحين ..نامي وانا بروح انام بالصاله..انا صحيح زوجك بس لازم نحافظ على مسافه بسيطه ..وفي خططوط حمراء لازم مانتعداها ..على الاقل اليين يوم العرس..
خالده طالعت فيه:انت تفكر في الناااس ممكـن تتكلـم..عني..بسس خلاااص هم تكلموا وخلصوااا ..لاتتركني على شان كلامه..
صقر:خالدهـ مايهمنـي كلام ..الناس..
خالده طالعت فيه :حنا بييين الناااس يااصقر..وكل هالناااس من جهه يشووفون انك ماتستاهلني وتستاهل ..ومن جهه ثانيه يشوفون اني ما استاهلك استاهل افضل ..والصح اني انا ما استاهلك ..
صقر:خالدهـ لييه ترجعيين على هذا الموووضووع خلاااص لاتفكييرين فيه..
خالدهـ:ما اقدر لانه الواقع يااصققرر..وكلام الناس واهلك صح انا ما استاهلك ابد ياصققرررر..انا اللي بسبب لك فضيحه بين الناااس ..في كل مرررهـ ..اسبب لك مشكـله ..بدال ما اشرفك بين اهلك ..
صقر حط ايدهـ على فمها:موكـــذاااا..لاتسوووي� � كذاا بنفسك ولاتفكرين هالافكــار..خــالدهـ .."مسك ايدهـا" ايدك اذاا مسكت يدي هنا قووتي وهنااا انا بكون رافع راسي ..لاني واااااثق باللي اخترتهااا زوجه لي واثق ..بخالدهـ..واااثق انها ماراح تكسر ثقتي فيهاااا..وان في يوم رااح الكل ..ينزل راسه ويبقى راسها مرفوووع..
خالدهـ طالعت في عيونه تستمد الراحه منها ..
صقر:شووفي بدينا كلام في انك تناميين ووصللتينا لايش..خالدهـ ماابي هالافكاار براسك ...اوعددديني ..ماااارااح ..تفكريين فيها ابددد..
خالدهـ مسحت دمعتها:صقررر..انااا خااايفه..المفروووض ..ارتاااااااح انت وياي ..بسس..في خووف بقلبي..مو قادرهـ اتطمن ..منه..اخاااف اصحى القى نفسي بحلم..اخاف انام واصحى ومالقاك حووولي..موعارفه ليييه ..
صقر حط ايدهـ على خدهـا:كـــل اللي صــاار في حيااتك ..للنســيــان ..كل شئ كل شئ..انا نسيـــتته انتي انسييـه ..هالخووف ..اللي بقلبك شيلييه ..من هاللحظــــه بكون ويااااس للابد ..الييين الموت يااخــذني..ماني تاركك ..
قرب منهــا وباس راسهــا..:نااامي ..اللحييين ..
وقف وطالع فيها :خالدهـ ناامي ..
خالده:مو قادرهـ انااام ..
رجع صقر جلس بس هالمرهـ جمبها..وبحركه خاطفه اخذهــا لحضنه ..اول ماحطت راسها على صدرهـ ..غمضت عيونها ..
صقر ابتسم على شكـــلها وصار يمسح على كتفها اليين ماحس بانفسها الهاديه ..نزلها على السرير ..وقام وقف ..طالع من الغرفه ..
---------
اخــذ ورقه العلاج من الطبيب وطالع فيه :بسس دكتووور..هــيي الحمدلله مافيهـا شئ..سليمـه ..
الدكتور طالع في بو مطلق واسامه :الانهــيااار العصبي ..اضــراارهـ ماتبيين على الشخــص ..اضرارهـ داخليييه ..هــي قدامكم بسس تتظـاهر في انها بخيير..ماتبي تقلقكم ..بس لازززم تكونون حولها..
بو مطلق طالع فيه:طييب اذا هي تعبانه هالقد لييه ماتخليها..
الدكتور:هي محتاجه لاخصائي نفسي اكثر من انهـا محتاجه لعلاج بدني..
ااسامه:دكتوور نفسسسسي..
بومطلق:وووش دكتور نفسسي يادكتور..بنتـــي مانجنت ..
الدكتور:لحظـه قببل ماتقرر اي شئ..حط في باالك انهــا مو اول مرررهـ يصير لها هـذا الشئ..وممكــن اذاا ما اخـذنا بالنا منها وعرضناها على دكتور نفسي ..تدخـل في مشاكل كبيرهـ ..
بومطلق:مششش اول مررهـ "طالع في اسامه "..ليييه متى صار لها هالشئ..
اسامه:بعدين عمي مو اللحيين ..خلاااص دكتور ان شاءالله بنسوووي اللي نقدر..عليه ..


في غرفه شوجي كانت جالسـه وتطالع في الفراغ ..وبعينهــا خيالاات حياتها اللي فاتت ..
كم مضـى من الوقت وهي سرحانه ماتدري وقفت ..وطلعت براا الغرفه ..اول ماطلعت ..
كان في ممرضتين يتكلموون ..
الاولى:ايييه جاااييه بالحرام ..
الثانيه :استغفرالله استغفرالله ..الله لايخسف فينا..
الاولى :اجل وش على بالك هــاهـ ..طفله تنرمي في زباله ..وهي توهـا مولودهـ ..حسبي الله على اهلهــاا ..
الثانيه :حرااام والله ..وش ذنبهـاا ..
الاولى:اي والله ..مالهـا ذنب ..تنرمي هالرميه ..الشينـه ..

وقفت شجون تسمع وتطـالع ..كـان ممكـن يصيير مصيرها كـذا ..تنرمي ..لولا رحمه الله فيهـا..
ماحست الا على ايد اسامه ..اللي انحطت على كتفها..
اسامه :شوجي ..
شجون طالعت فيه وتمسكت بيدهـ ..
اسامه ابتسم لهـا ..ثم لف على بو مطلق اللي واقف جمبه:شجون هــذا ابوك..سلمي عليه ..
التفتت شجون على بو مطلق كل ماتواجد في الايام اللي طافت تتظاهر بالنوم ..ماتبي تقابله ..واللحين وجها لوجهه وياهـ ..ماكانت عارفه وش هي المشاعر اللي تحسها ..
شجون طالعت في اسامه :خلنا نمشي ..
بومطلق تنهد بالم وهو يشةف الرفض ..وووش كنت متوقع اجل ..تاخذك بالاحضان مثلاً ..هـذا من سابع المستحيلات..
-----------
سلمان فتح عيونه على صوتها ..اللي يرد له الروح ..
فرح بحرج:سلماااان يلااا قووم ..عمتي تبيك ..سلمااان ..
سلمان حب يطفرهـا ..شووي ..تظاهر انه ناايم ..وهو يفتح نص عين يشووف تحركاتها ..
فرح:اللحيين وش لون اقوومه ..
تقدمت اكثر من السرير ومدت ايدها وهي تهزهـ:سلمــ..ـان..
سلمان التفت عليها وهو يجرها لحضنه :ياااعيون سلمـــان ..
فرح اللي انصدمت من حركتـه ..ومن مسكته لها وهو حاضنها ..
فرح تحاول تخلص نفسها منه:سلمـان خلني اللحين بتجي عمتي سلمـان ..
سلمان وهو يبوس خدها:خــل تجي ..انتي بحضن زوججك..
فرح:سسسسـ..

*فـــــــررح يمـــاااهـ ووينك ساعه تصحينه ..
انتفضوو اثنينهم ..سلمان وووقف على السرير ..وفرح نزلت بسرعه وهي تبعد..
في لحظـه استوعبوا اللي صار طالع سلمان فيها ..ثم جلس على السرير يضحك :ههههههههههههههههههه ..
فرح ابتسمت بحرج وهي تطلع من الغرفه ..وتتحسب عليه ..
----------
فتتح باب الشقـه ودخـل وبيدهـ ثياب صقر جايبهم من المغسله ..وتفاجاء بصقر اللي نايم بالصاله..
هاني:هالعجووووز..حتى ماارااح فرااشـه ..
اتجهه لعندهـ:صققققر ..صقوور..اصحــى شعندك ناايم هنا..
صقر فتح عيونه وجلس بسرعه:هاني.."فرك عيونه"..ااانت جييت الساعه كم..
هاني حط الثياب على الكنبه:السااااعه 10 قوووم صلاااه الجمعه..بعددييين وش منومك بالصاله ..
صقر بتثاوب:خاالدهـ نايمـه داخــل..
هاني بصدمه :شششنوووو..
صقر طالع فيه:سوووري هاني بس ماافي مكـان ثانــ..
قبل مايكمل كلمتــه ضربه على راسه :جااااب وقووم البس انا جايب لك ثيابك وبطلع ..
صقر:تعااااال ووووين رااايح ..
هاني:بروووح عنندي شغل ..جبت ثووبك من المغسله ...كسرت خاطري..
صقر ابتسم له:مممشكووور ياااقلبي انت..
هاني:يلاااا اشووفك بعديين..
صقر:اووكييه ..

طلع هاني وهو مستغرب خالدهـ ووش عندها هنا ولييه ..اكييد في سالفه ..اول ماطلع من العمارهـ شااف سيارهـ مشعل وويااهـ كــذاا واحد واقفه ..
هاني:الله يسسسستر..

فووق ..
تثاوب وهو يقوم من الكنبــه ..اول ماوقف تنبـه على خالدهـ اللي طالعه من الغرفه وهي تفرك عيونها..
صقر:صباح الخيير..
خالده طالعت فيه وبسرعه عدلت شعرها:صباح النوور..
--------------
مجدي رماهـ بالكوووب:وووووش لووون ما اعرف هالشئ الا اللحييين هاااهـ ..
صالح:طااال عمرررك احناا ماعرفنا هالشئ الا تووهـ ..وعلى طوول خبرنااك..
مجدي:اغبيييــاء..
صالح نزل راسه بخووف من مجدي..
مجدي:بسسرعه اللحييين ترووح تشووف ووين رااااح فيهااا..
صالح:حااضر..

مجدي لف وعطاه ظهرهـ هييين يااخالدهـ مارااح اخلييك تتهنيين ..واااانت يااصقر على بالك بتفلت منــي ..
والله ما اخلييك ..والله..
*للحييين تبي تنتقم..
لف مجدي وطالع في اخته اللي دخلت ..
مجدي:ااانتي وووش تسووين هنااا..هاااهـ ..
سحر جلست على الكنبه:هذاا بدال ماترحب فيني ..
مجدي جلس قبالها:خيير وش عندك ..
سحر:امــي..
مجدي بضيق:وووش فيهااا بعد..
سحر:لهــا يوميين مو رااضيه تطلع من غرفتها..
مجدي:نععععم ..ووشلوون تغفليين عنهااا هااهـ ..
سحر وقفت:وووواناا مو بسس عندي هي ..ترااا انا تعبت ..خلاااص جييب لها مربيــه ..ياامجدي..
مجدي:سححححححححححر..هــذي امممك ..
سحر:وااامممك بعـــد ..
مجدي:خلااص انا بووصي لها على ممرضـه ..
سحر:ماقــلت لي وش صار على انتقاامــك ..
مجدي وقف واتجهه للمكتبه :ماااالكك ..دخــل..
سحر وقفت:للحيينك مو قاادر تنتقـــم لامك ولابووك ..
مجدي طالع فيها :وووشفتيني قصرت فيييهم ..
سحر:اخاااف المااااضي صحى بقلبـــك ..ومنت نااوي ..
مجدي:قلت لك يااسحر واخــذت عهد على نفسي اذاا ماخلييت خالدهـ تمشي بالشاارع مثل المجنون ..واقهر قلب فهد عليها مابكوون مجدي..
سحر طالعته بابتسامه :اذا محتاج لمساعدهـ او شئ قول لي ..


ام مجدي ..كانت تعشق زوجها بجنون وقبل مايموت اتهم بقضيه المخدرات مع فهد ..اللي كان برئ منهـا كانت صدمه عليها ..
حاولت تغفر له ..لكـــن تفاجاءت بمووتـــه المفاجئ..من وفاته وفيهاا اكتئااب شديد..ماتحس باللي تسوويــه ..وانتقام مجدي من بوخالدهـ كان بغرض انه بوخالدهـ يشووف اللي هو شافه في امه بس فهد يشوفه في بنتـه ..
كان مقهور وانتقامه معمــيه عن اي حقيقه غييير ان فهد كان متسبب في ان ابوهـ يصيير تاجر مخدرات ..لكن العكس صحيح ..
---------------
بندر جلس بصعوبه:خاااالدهـ اتصلت ..ووشلون وووش فيها ..ووش درااها ..
جراح :اهدددى انت اللحيين ..
بندر:جرااح ..خالدهـ المفرووض ماتعرف اي شئ عني ..
جراح:وانااا ماقلت لها بس هي كانت خااايفه ..
بندر:اكييييد هــذااا مجدي الحقييير..
جراح:وليييه مااقلت للضاااابط هااهـ..
بندر طالعه :اسسكت بسس ودق على خالدهـ عطني اكلمهــا..
جراح :بببببندر خلاااص ..انســااهــا ..
بندر:جراااح انا اعرف خالدهـ اكيييد كانت تحاااتي لازم اطمنها ان ماافيني شئ..
جراح :ابعد عنهاااا ياابندر ترى ابووك شااك حتى بحاادثكم انت والمااســه ..
بندر:جراااااح قلت لك دق عليــــها ..
------------

هنا ينتهي البارت 29

اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-12, 09:48 AM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العذر والسموحه عن هـذا الانقطاع المفاجئ..
اعتباراً من اليووم واليين تاريخ 20 - 2..
رااح تتوقف الروايه لظروف اختباراتي ..
وراااح اكوون مشغوله حدددي مابق الاكم يوم وتبدى ..
اتمنى تدعون لي
دي







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-13, 09:55 AM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الســـلام عليكم حبوبااات
شخباركم شعلووومككم ..
والله حيييييييييييل وحشتووووني ..واشتقت لكم ..وللروايه ..
ان شاء الله عوود احمد يارب ...

سبب انقطاعي ..كانت في اشيــاء وااجد ..صارت لي في الفترره ..
اللي راحت ..اولا كانت الاختبــارت..وحووستهــاا...
بعدهــا جات اشيــاء متتابعه ..ورى بعضهــا ..اختي وخطوبتهــا ..
وثنتين من صاحباتي تزوجوا ..وكنت حدي مشغوولــه ..
كنت احاول اقدم في الموعد ..بس ماحصلت فرصه ادخل النت واكتب شئ ..
وهـذا انااا اكتب لكم ..اليوم ..واعلن عودتي للروايتي ..واني راح ..اكمل معكم المشوار طبعا
في تاخيير في الوقت سامحوني وعارفه اننا دخلنا اليوم الثاني ومو اليوم المقرر ..اللي كان المفروض انزل فيه البارت ..
بسس بتعذروني اذا قلت لكم ..كااانت عندناااا عزومـه ..وتووووني افضــــى ..
دخلت عشــان اطمنكم ..وابشركم ..ان البارت كلهاااا ساعه ونص وينزل لكم ..


ودي
صرخه وفا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-13, 09:56 AM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــارت 30

.. خٍلَگ هِنآإ ..!
مِڪْآنُ إشِآأرْهـّ إصٌبعٍي : { } . .
فِيَ أيسُر آلصَدِر وضلوعي .. / تِحْرسَڪّ !~
ڪِذآإ أحَسّڪْ ..!
ويِنُ مَـَآإ أرْحَلِ -» مَعِي ..,
ۅ مِنين مٍآأ أتنفسً أنا :
......................... [ أتنُفسِڪَ ]
......................... [ أتنُفسِڪَ ]
......................... [ أتنُفسِڪَ ]


بومطلق طالع في محمد:خذذ العيااال وروحوا دورواا عليهم ..ابي خالدهـ ترجع عندي اليووم فاهميين ..
محمد:ان شاء الله جددي لاتحاتي انت ارتااح ..وان شاء الله مابيصير الا اللي يسرك ..
طلع محمد من غرفه جدهـ ..ووقف عند الباب ..يفكـر اللحيين وش لون يرجع خالدهـ ..وووين بيلقــاهـا ..
-----------
بومعاذ يطالع في معاذ:اااااكلمــــك اللحيين لييه ماترد..
معاذ:...
بومعاذ صرخ:معـــــــــــــــــــ� �ـاااااااااذ..
تنبهه له :هـلاء يبهه ..آسف عقلي مو وياي امرني..
بومعاذ وهو يحط الفنجال على الطاوله:اييهه وااضح من الصببح اكلمـك مااترد علي..
معاذ:العذر والسموحهه منك يبـهه..
بومعاذ:المهم ..رررح جبهــا اليووم فهمـــت ..
معاذ يطالع ابوهـ وعلامات الاستغراب على وجهه:منهـــي ..؟؟عمتي سهير..
بومعاذ صر سنونه:مممن جاااب سيرتهــااا انااا اتكلم عن افرااااحووهـ ..فهمممت ولا اعيييد كلامي علييك..
معاذ طالع ابوهـ:يبــهه ..وش اجيبها فرح في بيت زوجهها اللحيين وو..
بومعاذ:انا ماسلمتها له..هو جاااء واخذها حتى من غيير ماااايشاورني..وو...
معاذ:بسس انت كنت واااقف وراااضي ومااقلت اي شئ..اللحيين تبي ارجعها لك ..بعد كل اللي صاار اسمحلي يبهه..كلامك مو منطقي صار لها شهر في بيته ..
بومعاذ وقف:تقووووم تجيبهاااا بالطييب ولا اورييك السنع هاااهـ..
معا وقف هو الثاني:لااااء..
كف لمعاذ وقف منه معاذ مكانه يحاول يمسك اعصابه ...
بومعاذ:ااااانت تقوول لاء هييين انا اوريييكم ..والله اشوف طالت وشمخت ..بسس هيين..
----------
خالدهـ وصقر في مطعم جالسين..
خالدهـ متكيه على ايدهــا وتطالع لبراا..وخيالاتها لاماكن ثانيه...اللي صار امس..واشياء واشياء..
ماحست على صوت صقر يكلم جوال..ونبهها الاسم اللي اذكرهـ..
صقر:اي والله مقصريين بحقه بندر..بسس خلاص شوف انت مرني العصر ونرووح له..ولا اقولك انت رووح هنااك وانا بجييك..
طالعت خالدهـ فيه باستغراب بيروح لبندر ..
صقر سكر الخط وطالع في خالدهـ:هـاهـ خالدهـ خلصتــ..
ماكمل كلمته الا جواله يدق رفعه اول ماشاف الاسم :هـــلاء..يمــااهـ..
ام صقر:صقققر انت وووينك فييه ..
صقر:شصاااير يمـه صاااير شئ ..يمــاهـ..
ام صقر:انت في وووين ..
صقر:اناا جاالس مااعندي شئ انتي شفيييك ..علميني صااير لك شئ تعبانه..
ام صقر:ابوك طلقنــــي..
صقر وقف:اااااايييييش...
ام صقر:انـا في بيت خالك عبدالكريم ..تعااال لي هناك ..
صقر:دقاااايق وانا عننندك .."سكر الخط وطالع في خالدهـ"خـــاالدهـ قوومي بنمشــي بسرعه ..
حط الحسـاب على الطاوله ومشى وهو مااسك ايدهـا ..
----------
نزلهــا بوبندر "سلطان" على السرير:بسم الله ..
طالع بالممرضه :خلك وياااهــا لاتتركينها ..
الممرضه :اوككييه..
جلس سلطان على الكرسي وهو يشوف الممرضه ترتب الاغراض..
ريح راسه على الكرسي وهو يفكر وش لووون يعرف من اللي سووو في ولدهـ وزوجتـه هالشئ..
رفع الجوال واتصل على اخر رقم :هـــااهـ بششر عرفتوووا شئ..
**:لاء ياعمي حنا سالنا ان كان بينه وبين احد مشاكل ..بسس ماافيه الا اللي قلت لك مجدي..هو اللي متمشل وياااهـ..
سلطان زفر بقهر:طططب وووش سبب هالمشاااكل هاااهـ..
**:عمي هالموووضووع تكلم فيه مع بندر نفسسـه..
سكر سلطان وطلع من الجنااح ..متججه لعند بندر .. اي شئ ممكن يصيير لبندر راااح يدفع ثمنه مجدي غااالي..
--------------
صقر:ااااايييييش ..
ام صقر:خلااااص يااصقر كف الشر مااابي مشاااكل كفااايه اللي سوااهـ..
صقر وقف:يمـــااهـ ..شنووو اكف الشششر ..يعني حراااام الام تشووف ولدهــا ولا عند عبدالرحمن هالقوانيين بسس...ماااله حق يحرمننني منك ..
ام صقر:صصصقققر قلت لك خلااااص..
صقر طالع فيها:مووو خلااااص وانا اعرررف شلوون اتصرف وياااااهـ..
ام صقر بخوف:شنااااوي تسوووي ..صقررر خلااااص مااابي شئ منه .."وقفت" صقرر اسمعني خلااااص المووضوووع انتهى ..اناااا مااابيه ..
صقر طالع في امه ونزل ايدهـ:عن اذنك يمـــاااهـ.."طالع في خالدهـ"خااااالده خلك هنا اليين ما ارجع لك فاااهمه ..
خالده هزت راسها باي ..
طلع صقر من البيت وامه تناااديه لكن مارد عليهااا..اتجهه لبيت ابووهـ..
نزل من السيارهـ..وطق الجرس..كان الباب شووي مفتوح فتحه ودخل ..مر من الصاله وكان هناااك جالس راجح وزوجته..
فتح غرفته ابوهـ وهو ينادي:يبــــــــــاااهـ..
وقف بوجاسر بهذي اللحظه مصدوم من الدخول المفاجئ عليه:نعم وووووش صاااير..
صقر طالع ابوهـ :يبااه لييه سوويت كذااا بعد هالعمر..تطلقهاااا وليييه عشااانها بسس شااافتني ..
بو جاسر بغضب:اااانت شلووون تجرات ودخلت هناا هاااهـ ..ماااقلت لك ماابي اشووف وووجهك ..
صقر :خلاااااص اذاا على شووفه وجهي ابشرررك مااراااح تشووف وجهي من اليووم وطااااالع ..وجهه صقر مارااح تشووفه ..وحتى امي ماااراااح تشووف وجهي اذاا كاان هذااا بيريحك ..بسس تكفـــى رجعهااا ..لاتخليها على كل لساااان يايبــه..
فتح الباب وطلع من الغرفه قابله راجح ..
راجح :صصصققر وش صاااير..
طالعه صقر ومشى ..
راجح مسك ايد صقر:صقققررر قلي وش صاااير ..
صقر نزل ايد راجح :اهوو اصلالا هذاا اللي المفرووض يصييير من زمــان ..ماعمـرهـ رضى عن اي شى اسووويه .."طالع براجح " عكسكم انتوو حتــى الغلط يرضاااهـ منكم ..
مشــى نازل ..
راجح :صقققر ..صققر ..
طالع في غرفه ابوهـ طق الباب ودخــل ..:يبـــــاهـ ..
بوجاسر جلس على الكرسي وهو يتنهد:ليييتـه يقتنع يطلقهــــاا ويفكنــا منهــا..بسبتهااا كل مشااكلنــا..
راجح دخل وجلس عند رجل ابوهـ:يبـــه صققر يحبهــا ..لاتخيييرهـ بييننا وبين حبها ..
بوجاسر:يبييييع اهله عشاااان وحدددهـ ..
راجح مسك ايد ابوهـ:يببببه انت لو فهمت صقر راااح ترضى فيها حاول تفهمـه ..

-----------------



صقر كــان من طلع مع خالدهـ وهو ملاحظ ربع مجدي اللي يلاحقووونــه ..بس ماكان يبي يربكها ويخرعهااا.."خالده"..ركبب السييــاره ومششى فيها باسرع ماعنــده وهو يطالع في السيــارهـ اللي ورااهـ وتلحقـه ..عصب زيـــاااادهـ ..وووقف السيــارهـ على جنــــب ونززل وضرب في الباب ..وووقف وهو يطــالع السيــارهـ..ثم لف والغضب يتطااير من عيييونــه ..واتجهه لعندهم لللسيارتهم فتح الباب ..وجررر منها اول واااااحد وبكس ...سدحـه على الارض ..
ورفسـه وضرب وضرب وضرب وكــان جالس يطلع حرت اللي يصييير فيه ..
صقر:اااانتتتوووو وش تبووون مني هااااه ..ماكفاااااكم اللي سويتوووهـ ..
كـــان الرجال تحت رجله خلاااااص شووووي ويمووووت ...



---------------
تســـاند على الجدار وهو يخفي غصته ..يحس كل شئ متجمع عليه ..كل شئ ..
سمع حسها وهي تكلم تلفون وقف بسرعه ..ودخل الحمام فتح الماء وطالع بشكله بالمرايه..
بسس يامعاذ شييل هالقناع اللي انت فييه ..وش تبي تطلع نسخه ابوك الثانيه ..تبي تطلع مثثثله ...
فتح الماء وغسسل وجهه ثم طلع وهو ياخذ الفوطه مسح وجهه ..
كانت واقفه قباله ..تفاجاء من وقفتها..
معاذ:شفيك؟؟
سمر بلعت ريقها:مـ..مـ..معاذ انـا ابي..
معاذ قرب منها:سمممر وش صاير وش فيييك..؟؟
سمر بعدت عيونها:طلقنـــي..
معاذ سحب نفس وزفر ثم رمى الفوطه اللي بيدهـ:سممر ماني بمزاج يسمح ان نتناقش بهالموضووع ..
تركها وبيمشي ..
سمر:بسس انا ابي اتناقش فيه وابي طلاااااقي سمعت يامعاذ ..
معاذ لف عليها وبعصبيه:واناااااااااا مو مواااافق على هالشئ فاااااااااااااهمــه ..يااابنت الناااس اعقلي وحطي عقلك براااسك ..لاعقلك بطريقتي ..كفاااايه اللي فيني لاتزيدينــها علي انتي الثانييييه ..
تركها وطلع برراا الغرفه ..

-------------


بنفس الطرريق كــــانوا ماارين بالسيـــارهـ ..ام صقر وخــالدهـ ..
خالده صرخت :صققققققققققققققققققققققق� �ققــــر..
وقف مشــعل السيــارهـ بسسرعـه ..ونزلوا يتــراكضون متجهييين لصقررر ..

*صصصصصصصققققققققققررررررر� �ر..
لف صقر وهو مستعد يضرب الثاني لكنـــــه تفاجاء بالرصاااصـــه ..اللي اخترقت صددرهـ..
ظل صقررر يطـالع فيه ..وعيونــه لبــررا من قوو الالـــم ..
وبلحظــه طااح صقر على الارض..
## صرخ فييه :ووووووووووووووووووووووشش� �ششششششش سوووييييت انهبلللللت ..
@@ بخوف:هووو اللي تعررض لكك ..

ام صقر وخالده ومشعل:صصصصصصقققققققرررررر� �ررررر...
وهــو على الارض عيونه طالعت في اللي متجهييين للعنــدهـ ..
خالدهـ:صصققـــــر..
طاحـوووو عنــدهـ على الارض ثنتيــنهم ..ومشــعل ركب السيــارهـ يلحق الاثنــين ..
ام مشعل:صققررر ..لا صقر صققر ..لالا..
خالدهـ تطالع فيه وتطالع في يده اللي ماتحركت ..من طالعهـم وبصوت متهدج :صققققر..
ام مشعل تهزهـ :لا صقررر ..افتتتتح عيونك يمــــااهـ ..صقررر ..لا..لاتسككرهــا تكفـــى ..
خالدهـ استوعب الحاله اللي هم فيها صرخت :مشـــــــــعل اتصــل على الاســعااااف ..
وقفت وهي تصررررخ :اااااااححححد يتصـــل على الاسعااااااف تكفووووون ..
ام صقر :صقققر يمـاه افتح عيوونك طااالعني صقر ...صققققققققققر...
خالده:اااااحددد يســـاعدنـــاااا ..
وقفت السيـــارات ونزلوواا بســرعه بعض الشـــبــباب ..
وبنفس اللحظــه ..وقف مشـــعل ونزل مسسسرع :صققققر..
خالدهـ:مشععل بسسسرعه ..
وراهـ كانت سيــاره الاســعاف ..نزلوا مسـرعيييين ..رجـال الاســعاف ..
**:وسعـــووو بســـرعـــه ..
كـان صقر في اللاوعي بسس يوصـله صوت امـه وصوت خالدهـ ..
ركبوا بسيـــارهـ وبســرعه ورا ســـياره الاســعاف ..
------------

دخلو ابراهيم واسامه على شجون الغرفه..
ابراهيم :شووجي ..انت صاااحيه ..
تعدلت في جلستها وهي تطالع فيهم ..
اسامه دخل وجلس بصمت ..جلس جمبها وهو ياخذ يدها لعندهـ ..
بنفس هذي اللحظـه تلفون ابراهيم دق ..
ابراهيم :عن اذنكم ..
وقام طلع براا يكلم ..
شجون طالعت في ابراهيم:ابراهيييم انتووو مارااح تتركوني هنا لحالي صح ..
ابراهيم مسح على راسها:لاء ياقلب ابراهيم ماراح نتركك هناا..
شجون بدمعه:اوعدنننيي..
ابراهيم :وعد ماراااح نتركك ..اللحيين انتي قوومي جلسي مع البنات مو جالسسه بجناحنا وش تبينهم يقولون عنك هااهـ..
شجون :كيفهم يقولون اللي يقولونه ..انا مرتااحه هنااا..
ابراهيم:بسس ياشجون بعد لازم تتعرفين عليهم ..بعدين انتي من جيتي ماشفتي امي ..
شجون نزلت دمعتها:اسامه ..يصيير نطلع براا..
ابراهيم ناظر فيها:براا ويين ..
شجون :اااي مكاااان ..مااابي اظل بالبييت اليووم ..
ابراهيم :ان شاء الله على امررك ..وانا بعد ابي اكلمك في موضووع ..
--------------
دخــل السرير اللي شااايل عليييه صقر لداخل المستشفى من جهه الطوارئ ..وجنـــبه خالده ..
خالدهـ:صقر..لاتخااف باذن الله مابيصيير لك شئ ..
ام صقر:يااااااااااارببي
طاحت ايـد صقر من على السرير ..ومسكتها خالدهـ ..وهي تطالع فيهااا ..
بهــذذي الايـــد صقررر مرااات ومرااات داافع عنهــا ..بلحظـات كثييرهـ ساندهـا ..كانت امانهـــا ..
دخــلووهـ غرفه العلاج ..ووقفت خالدهـ وراا البــاب ..وهي تمسك بمقبض البأأأب ..والدموع تتجمـع بعينـها ..وهي تسمـع صوت الممرضات ..وهم يمسكوون ام صققر اللي طاحت عليهــم ..
وقفت وهي تشد على ايد وتمسك نفسـها عن تصرررخ وعن تنهار وتصييح ..


"خالده:مــن انت شتبي ..
صقر:ااااااااااشششش انا بسااعدك ..
نزلهــا بعد ماتاكد انهـا واعيه ..وجرهـا مـن ايدهـا ..وركــض طـالع مـن الصندقه ..لكنــه دعم فيه ..
مانع :صقــــــر ...
مجدي:مــــــن هالزفففففت اللي دااخــل هنـــــااا ياامــانع ..
صقر:مازفـــت غيييرك يالحقققييير ..
تمسكــت بقميصـه ..تقزز مـن مسكتهـا بس ماتكــلم ..
مجدي :خـــــــــــالدوووهـ تعـــالي هنـــاااااا..
مــن قال اسم خالدهـ ..ارتعــش جسم صقر كــله ..
صقر:عـــــــــلى جثتــــــي ..على جثتـــــي ..
تووهـ بيقرب مــن ..خالدهـ بيجرهـا الا صقر رجع على ورااا ولصقهـا بالباب ولصق فيها وهو يمسكـها مــن عبايتهــا ..الممزعــه ..
خالدهـ ترجـف ومو قادرهـ تتكـلم ماغييير ..صوت بكـاهـا يعلى بين فترهـ والثانيه ..
مانع مسك مجدي :مجددددي تكفى خلاااص خله يرووووح ..
مجدي يحاول يقرب مـن صقر وخالدهـ لكــن مو قادر لان مانع مانعه ..
صقر :الحقيييريين اللي مثلك يستاهلوووووون السجـــن فااااااااااهم ..فاااااااااااااااهــــم ..وربي لتروح ورا الشمس ..
رفـع رجله اليسرى بخـفه ..ورفـــــس فيهـــا وجهه مجدي اللي طــاح على الارض ..
وخــالدهـ ابعدت عنه بخطوات ..
مانع بصدمه :صقـــــر يامجنون شسووووويت ..
صقر:لاتخــــاااف ما مات ..ما اقوول بس غيير يااحيييف على الرجــال اللي مثــلك ..
لف على خـالدهـ ..وجــرهــا مـن ايدهـا :وانتـــــي تعــالي .."



^^


"صرخته صقر كانت كفيلـــه بتكسييييييييييت بومحمد:بـــــــــــــــــ� �ــــاااااااااااااااااااا اااااااااااااسسسسسسسس بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووومحــــــــــــــ ـــــــــــمد ..
الكـــل التفــــت على صقققر اللي عيوونه تتطــــاير بالشـــررر ..وصــرخته اللي اربكت كل من كان موجووود..
صقر تقدم وهو يحاول يمسك نفسسـه:اناااااا بسسسكـــت عن الكـــلام اللي قلتــه ..احتررراامــاً لشيبــــاتك ولابوووووك ..
خالدهـ طالعت في صقر وعيونهااا تتغوووورق دمووع ..
صقر بعصبيه اكبر:اااااوووووزن كـــــلامـــــك قبــــل ما يطلـــع من فمــــــك ..
غانم يبي يهدي الوضع :صقـــ..
ماخلااااه صقر يكمل كلامـه "جــــر خالدهـ لعندهـ من خصرهــا وهو يطالع فيها "..:من اليـــوم وطأأأأللع ..قبـــل ماتتتكلــــم في خالدهـ زززوجتتتتي ..فكـــر لمــن توجهه هالكـــلام ...توجهه لي انــــــــا..انــااا وهـي وااااححد ..سمـــــــعت .."


^^


"صقر طالع بعيونها:خـــالدهـ.. صحيح ان زواجي منك كـان بدون تفكيير مني ..عشان كـذاا انتي لاتفكيير فيه وفي الكيفيه اللي صار فيها ..
رفع ايدهـ ومسح على خدهـا الدمعه قبل لاتنزل:بسس كان كل شئ قلتيه خطاء ..زواجي منـك مو غلط ..زواجي منك تصيح لغلط صار من سنين .."نزل ايدهـ لدقنها ورفع راسها اللي نزلته"..هــذااا راايك بزوااجنــا يااخــالدهـ..هـذاا رايك فيه ..خااالدهـ انتي ماتثقييين فيني ..ماتثقييين في صقر..
طالعت خالدهـ فيه ودمعـه اخرى طاحت من عينهـااا..
صقر:ماتثقيين في كل اللي سويته لك .."مسك وجهها"خااالدهـ ثقي فيني هالمــرهـ ..ثقي بكــلام صقر..زواااجنــا هو الشــئ الصح اللي صـــار..
نزلت عيونها عنه وهي تحاول تسيطر على مشاعرها وعلى دموعها..
صقر:اااذااا كاان من اللي صاار اليووم مفكرهـ اني بترااجع ..فانـــا مو صقر اذاا سوويت هالشئ..خــالدهـ اناا يوم وقعت عقد زواجنا كان شئ واحد في بالي ..هالزواج بيستمر مهمــا كانت الظروف..خالدهـ بتظـل مع صقر وبس طول حياتها ..مارااح تبعدين عني ..
نزل ايدهـ ومسك يدهــا ..اللي كــانت رافعتها تمسح دموعهـــا ..
صقر:خــالدهـ ..قبل انتي بحاجتي بحياااتك ..بس اللحيين حتى صقر محتاااج لك بحيااااته ..بكل لحظـه.."ضغط على ايدهـا"خااالدهـ ..صقر بكــل ماافيه لك انتي ..كـــــلي بيين يدينـــك خالدهـ..مووبس اللحييين ..لبعديين ..
"دمعت عيون خالدهـ وهي تسمع هذا التصريح بتعلق حياه صقر فيها "
كانت نااويه تقوول له عن بندر..بس بسرعه تراجعت عن هالفكرهـ وهي تقول انها لازم تخليه يثق فيها ..واللي صار للنســيان..
صقر:خــــالدهـ بعد هـذااا كله متووقعه ان زواجنــا غلطــه .."




^^


توعت بسرعه من اللي كانت فيييه ..وهي تطالع من النافذه الصغيره اللي بالباب ..
خالده:ياااارب احفظه لي ياارب احمييييه يااااربي ..

داخل..

&& :تنفســـه مو مستقققر..
$$:الرصاصه دخلت بعمقق ..وقريبه من القلبب ..وينزيف كثثثير ..
&& :تاكدواا من زمررهـ دمـــه ..وحضروا كل شئ..عشــان نبداء العمليـــه بسررعه ..



طلعت السستر وكانت قباله بس خالده..
خالدهـ:سسستر طمنيني ..عنــه ان شاء الله صقرر بخييير..
سستر:عن اذنك دقيقه بسس ..

ابتعدت عنها السستر وظلت خالدهـ وتطالع بام صقر اللي جالسه على الكرسي وجمبها وحده من المممرضات تقيس ضغطها ..
ام صقر والدموع تنزل من عيونها:ليييه يااارببي يصير بولدي كذااا لييه ياربي وووش سوى بدنيته ..آآآآآخخخخ ..آآآخخخ يااااصقر ياعيووون امممك..ليييه صار فيك كذاا..ولدددي بيرووح قداااام عيووني ..وليييدي..وحيدي..آآآآآخخخ ..
تقدمت منها خالده وجلست قبالها على الارض:خالتي ..لاتقولين كذااا ..صقر ان شاء الله بيقوم لنــا بالســلامه ..باذن الله..خالتي ..خالتي تكفين ادعي له ادعي له ..
حطت راسها على رجلين ام صقر وبكككت ..

*ممممممممرريممممم..
رفعوا روسهم ثنتينهم ..للي جاء ووقف قبالهم ..
بوجاسر:ويييين ولدددي ياامممرييممم ..ووووييين صقققر..
ام صقر وقفت وهي تعض شفايفها:عبدالرحمن ..
بوجاسر الدمعه بعيونه طالع خالدهـ واتجهه لعندهـا:انتتتتي السسبب انتتتتي ..لوماااادخلتي حياااااته كان كل شئ بخيييير..بسبتك ..ووولدددي بيروووح مني ..
خالدهـ:عمي..
بوجاسر دفها:اااااااي ي ي عم ..ووووولددددي بيروووح مني بسبـه جنون ولد خااالتك ...فاااهمـه ..اطلعــي من حياااتــه ..ابعععععددددي ..بـــرااااا ..
خالدهـ:عمي انا عارفه انك خايف على صقر ..بسس ان شاء الله صقر بيقووم بالســلامه ..
بوجاسر:بـــاااااااسس يابنت بسسس ..كفااايه الى هنااا..مابنتظرهـ يضيع مني ..مرره ثانيه..وانتتتي لو سمحتي رجعي لاهلك ..مالك شغــلل هنااا..
ام صقر:عبدالرحمن..باااااااااا� �اااااااااااسسس..
بوجاسر لف عليها:لاتتدخليييين بيني وبينهاا.."طالع خالدهـ"خلاااااصص اطلعي مممن حياااته..مافي فضااايح تغطينهاااا اللحيين ..
راجح:يبـــااه بسس لمييت النااس عليننناا..خلااص..
خالدهـ طالعت فيه والدموع في عيونها:مااقدر عمي..عمي حتى لو ماتقبلت هالشئ انتت..انا زوجه ولدك صققر..زوجتـــه ..سواء قبل الكل بهالعلاقه او لاء ..انا وصقر قابلييين فيها ..لما مسك ايددي وعدني انه مابيتركني ..وانه بيضـــل وياي بالاوقات الصعبــه ..واناااا مااراااح اتخلى عنه ..من اووول مشكله تواجهنــا ..ياعمي ..سامحنــا ااذاا ضايقناك ..بسس زواجي وصقر مو لعبه عشان تنتهي وقت ما اي احد يبي ينهيه..تقبل ههالشئ انا زوجه صقر..وانااا ماارااح اتركــه ..يتالم لوحدهـ ..واللي له حق ينهي هالزواج هووو صقر نفسه وبسس..والييين مااايصحى مااارااح اتخلى عنه..
--------------

هنــا ينتهي البـــارت 30


في البارت القادم ..



"ما دَريتْ وشّ صار فيني
يُوم عَني " غابْ صوتِك " ؟




رِحت أضملِكْ صُوره عندي
على الأقَل أسْمع سُكوتِك !


وشّ أسوي مالي حيلَه
غير بِروازِك أشيَله
واشكي هَمي وأشتِكيله
شُوف جَرحي لا يُفوتِك


ليتِني أنا بِ مِكانِك وليتْ بِ هالدِنيا بِقيت
بس ما أفقد حَنانِك مَهما رِحتْ ولا جيتْ "




^^
"تبي تشوف الذل في صورته صح ؟.!.؟.!.
شف <> دمعة <> الـــفـــرقــآآآ على خد ( رجـــال ) ,,,"




تعليقاتكم ..

ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-13, 09:38 AM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــارت 31




بعد ماقالت الكلام الي يجول بخاطرها انسحبت من المكاان ..بهدوء وهي تحاول قدر المستطاع ماتوتر الاجواء اكثثثر وقففت عن بعد ..وهي تناظر فيهم ..تحس بشئ يعتصر قلبها..
مشعل لحقها:احضضر السيارهـ..
خالده ولازالت عينها على المكان اللي موجود فيه اب وام صقر:ابيييك تعرف لي مييين اللي سواا هالشئ "طالعت في مشعل"الييييييوم..
مشعل:حاضر انتي تامرييين..

ابتعد عنها مشعل طالع من المشفى وعلى طريقه كان قباله حارسين من رجاله ..
مشعل:اسمعني انت وياااهـ تبلغووون الشباب محد يتحرك من مكانه ..وتظلوون مع خالدهـ وياويله اللي يتحرك من مكانه ..او يسوي لي فيها..ويطلع خطط من راسـه ..سامعني محمد مهند..
محمد مهند:على امممممرك..


راجح :يبــه خلااااص هدد ..
ام صقر كانت في مكانها وتصييح :انت في ااايييش تفكر ولدددك بين الحيــاه والموت وانت ..هـذذي افكارك ..
بوجاسر:مريييييييييييممممم� � اسسسسسكتتتتتيي...
راجح :يببــه ..خلااااص .."طالع بام صقر" خالتي خلاص ..هدددي..

كان الوضضع جدا متوتر من كل الاطراف ..
-------------
محمد دخل بسرعه :جدددي صقررر اضربووهـ بالســلااااح ..
وقفوا كل المتواجديين بالغرفه ..
الجد:اييييشششش..شلوون وكييف ..
محمد وهو يلقط انفاسه:اللي اعرفه ان رجال مجدي كانواا يراقبوونـه هو وخالدهـ ..حط خالدهـ عند امـه ورااح لابووهـ هناااك تصااااوب ..
الجد:امششش خلنا نرووح له..
بومحمد:خاااالدهـ وينهــااا..
محمد:في المستشفــى اخذت العنوان من مشعل ..يبنا نرووح لهــاا ..
------------
"تبي تشوف الذل في صورته صح ؟.!.؟.!.
شف <> دمعة <> الـــفـــرقــآآآ على خد ( رجـــال ) ,,,"









سلمان طالع :اااايييش ..تاخــذها وشنووو تاخذها عمي مع احترامي لك فررررح زوووجتتتي ..وانا اللي بحدد وووين تكووون ..
بومعاذ فتح عيونه على وسعهم:ففففففرررررححح بنتتتي..
سلمان:قبل في بيتتتتك كنت تقول ان طلعت هي مو بنتك اللحيين جاااي تبي ترجعها ..
ام سلمان:سلمان عيييب عليك احترم عمممك..
بومعاذ:فـــــــــررررح ..
فرح كانت في الغرفه جالسه وهي تنتفض خايفه من صراخ ابوهـا..
سلمان وقف بوجهه يوم جاء بيمشي لداخل البيت:عمممي فرررح ماراح تطلع من بيييتي ..
بومعاذ وهو يزفر:طلقهااااا ياااسلمااان ..
ام سلمان:بومعاذ شتقول انت ..من جدددك ..ماصار لهم فتره من تزوجو..استهد بالله ..لاتتتسرع ..
بومعاذ:يا ام سلماان ولددددك للاسسسف تربيتــه..
سلمان:عمممي..تكلم بكل شئ الا تربيتي..
بومعاذ:شوووفي لسااانه وش لون طااايل..
*يبــــااهـ انا جاهززهـ ..
لفوووا كلهم على فرح اللي طلعت وهي لابسـه عبايتها ..
سلمان اتجهه لعندها وبحزم:فررررح اررررجعي على الغرفه ..
بومعاذ اتجهه لعندها ومسك ايدها:تعااااالي وياي ..
سلمان مسك ايدها:مااارااح ترووح وياااااك ياعمممي ..
جرهااا بومعاذ بقوووهـ :ققلللتتت باااخذهاااااااااا ويااااي..
فتح الباب وطلع لحقه سلمان:عمييي لحظظظــه ..فرررررح ..فرررح ..


ام سلمان على التلفون:بوسلماااان الله يخلييك الحق علييهم ..طلعوا برااا..
بوسلمان:انااا بالطرريق خلااااص رووحي شوفيهم ..


دفعها بومعاذ بالسياره وركبها وسككر الباب ..
سلمان تووهـ بيفتح الباب الا بومعاذ مسك ايد سلمـــاان..
بومعاذ:ورررقه طلاقهــا بتووصلني يااسلمــان..
سلمان:ااايييييش..
بومعاذ تركه وركب السيـاارهـ ومشــى بالسيييـارهـ ..
سلمان:فرررح..
وقف على حافه الرصيييف ..ثم نزل علييه ودمعه على طررف رمششـه ..



-----------
تسـاندت على الجداار وهي تنزل على الارض والدمعه على طرف رمشــها..
خالده:يارب يارب يارب..
مهند:عمه خاللدهـ فيييك شئ محتاجه شئ..
لفت بسرعه عليه:اتتتصل على مشععل..شوووف وش صار؟
مهند:توووهـ..مسسككر..
خالده بسرعه وقفت:ددددق مررهـ ثانيه تفهم ولا لاء..
مهند:حاااضر عممـه..
خالده لفت على ممرضه توهـا طالعه من غرفه العمليات:وووشش صار على صققر..
اللممرضه طالعت في خالدهـ وهي ساكته..
خالده:تتكلمــي..
الممرضه:المريض اليين اللحيين في حاله خطططر..محتااج نقل دم ..
راجح وقف واتجهه لعندهم:ووش وضعه ..بالضببط سستر..
الممرضه:انا قللت اللي عندي رجاء اللي حاب يتبرع ..بالدم يجي يسوي الفحص ..عشااان نبدى بالعمليييه ..
راجح :يعنني الى الان مابديتوو..
الممرضه:عععن اذنكم ..
راجح لحقها وخالدهـ معااهـ لحقته..عشااان التحاليل...
-----------
مجدي عطااهـ بقس :يااااااحييييواااان انا قلت لك ترااقب ..ماقللت لك تطلق علييييه ..
&&:أأأأأأأءءءء مجديييي صدقني كاان رااح يذذبح جماال بيدييييه ..
مجدي يرفس فيه:ووووووييييذبحححه ..ويذذذذبحه انا وش علي ..لوانكم تعرفوون تشتغلووون ..كاااان مااصار االلي صااار..
نزل عليه ورفعه من قميصه:ياااااااااحماااار اللحييين تنقلع من وجهههي ..وان شففففتك مرررره ثانيه وربي .."طلع السلاح من جيبه"ووووربي مايردني عن موتك اي شئ..

قااام بسسرعه وطلع لبرررااا..
مجدي وقف ورفس الكرسي:ااااااااااااءءءء..ه� �لاغبيييياء الله ياااخذهم ..اغبياء ..هذاا و بسس يراقبونهم وماافلحوووااااا..
-------------

طلعت من غرفه التحاليل ..
راجح :خاااالدهـ..انتتتي رووحي ارتاااحي وان شاء الله الللي زمرته دمه تناسب رااح ينادونه ..

توو خالدهـ بتمشي الا تسمع في جدها وبومحمد وغانم ينادون باسمهــا..
لفت خالده وبسرعه راحت ورا راجح ..
راجح طالعها واستغرب من الوضع ..وكييف انها خافت من تواجدهم ..
الجد:اخييير خالدهـ لقيتك..
اشاحت خالده بوجهها لبعييييد..عنهم:راجح خل نرجع لهههم بيكونون بيبدون العمليه..
غانم قرب من عندها:خااالدهـ شدعووه عاد يعني ماتبين تسلميين علينا..
اندعست بسرعه ورا راجح وصارت قريبه منه مراا..
الجد:خالدهـ حنننااا ااهلللك مابنظظظرك ..ابددد..
راجح:شسسسالفه وش صااااير..
بومحمد:احننناا جاايين نااخذ خالده ويانا ..
راجح:علللى وووين تااخذونها ياعم ..خالدهـ جالسه مع زوجههــا..
الجد وبحزم :الووووضع هنننااا مايطممممن ابببد ..غااانم خــذذ بنت اخووووك..وروووح ..من هناا..
خالدهـ بعدت عن راجح اللي كان يقرب منه غانم :اناااا مااراااح ارووح لولا مكاااان ..
ابتعدت من قدامهم ركض ..ولحقهـــا الاثنين الحراااس وغانمم معااهم ..
---------

هنا ينتهي البارت

اتمنى انه نال على رضااكم واعجاابكم ..


ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-13, 09:39 AM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







البارت "32"








بوسلمان بقهر:واناااا وشش بيدي اسووي يامرررهـ ..انتيي شفتي شلوووون خذااهاااا ..
ام سلمان:رررح كلم اخووك ..شوووف لك صرفه وياهـ ..حرررام والله اللي يسسووويه في بنته ووسلمان..
بوسلمان زفر بقل حيله:زززييين وووين سلماانووهـ فيه هاااهـ ..
ام سلمان:بغرفتته ..


---------------
فرح بسرعه طارت على غرفتها وقفلت الباب وجلست ..بومعاذ تركها وهو يحس بتعب جلس على اول كنبه صادفته ..وهو يسند راســه ..
بومعاذ:سههههيييير..
جات بسرعه من سمعت صرخته :هلاء ..وووش فيك بومعااذ صاااير لك شئ ..وش تحسس فيه ..
بومعاذ وهو يلقط انفاسه :جيبي لي مـــاء..


في الطابق الثاني ..كانت على الارض وورا الباب ..حاضنه نفسها وتبكــي ..
انااا لييشش جيت ويااهـ ياااربي ..لييييه ..انا كنت خاايفه منه كييف جاتني الجرأه اطلع قدااامه كــذاا ..

قرار سريع ..من فرح اللي كانت خايفه من مشـكله تصير بين ابوها وسلمان ..خلاهـا تطلع من بيت سلمــان ..مع انها عارفه طريقه العيشه هنـا مع ابوهـا وزوجتــه ..
عارفه ان الايام اللي قضتــها مع سلمـان من اسـعد ايــامهــا ..
يمكــن ترجع وترتاااح ..ويمكــن لاء..
----------------
بوسلمان يهزهـ :سلمــاااان كلمممممنــي انا اكلممـك ..
لف على ابوهـ وبغضب:يعننني وش تبيني اقوولك هااهـ ..بداال ماتكلمننــي روووح كلللم اخوووك ..شووفه
بوسلمان:اااانت وووش مسووي هااه تكللم ..وووش سوويت له خليته ياااخــذ فرح ..من هننااا..
سلمان:يعنني بوووش تبيني احححلف اني ماااسوووويت له ششئ ..ااانت ماتعرف اخووك يعننني ..
بوسلمان:الا اعرررف اخوووي ..وااعرف ولدددي بعد ..
سلمان وقف:لا بالله يا يبه مااعرفت ولدددك ..
بوسلمان:سلمااان امممش وياااي اعتتذر لعمممك واستسمح منــه ..
سلمان طالع في ابوهـ:انا مو راايح استسمح منه اناا راايح اخــذ مررتي منـه ..
----------------
وقفت اوول مااجرتهــا ايـد غانم وهو يصرخ فيها :خـخخخخااااالددددهـ ..
خالده نزلت دمعتها وهي تحاول تخلص نفسهـا:عمممي تكفــى اتركنــي ..
كانت وصلت عند بوجاسر وام صقر..
ام صقر:خاالدهـ شسالفه ..
غانم طالع فيهم :اناا غانم عم خالدهـ جاااي اخــذ خالدهـ ويااي ..
بو جاسر:اااي خــذها وخــذ بلاويهــا ويــاهااا ..
غانم طالع فيه باستغراااب ..
خالدهـ :خلننني فكك اييديي ..
وصل هنا راجح :عمممــي خلل خــالدهـ هنــا انا عندهـا والحراااس موجووديين ..واعودك انا بنفسي بجيبــها لعندكم ..
غانم :راااجح الوووضع مايطمــن وفههد لو دررى باللي صااير ..
خالده بسرعه وهي تفك نفسها من غانم وتروح ورا راجح :ابوووي لو درى خلااااني والله والله والله ..
غانم :خاااالدهـ قللت لك اسسمعي الكلاام وامششي معــاي ..
بومحمد:ااانت شلووون تكلمهــا كــذذذا جرهــا من اااايييدهـا وخــلصنننــا ناااقصنــا دلع ..
راجح طالعه بنظرهـ:عممممي قلللت خااالدهـ ويااااي واناا اللي برجعهــا لللبيت بعد شوووي صقر بيدخـل العمليــاااات ..ولازم تكووون مووجوودهـ ..
الجد:راجح ..خل البنت ترجع للبيت وبتووصلــها الاخبــار عن صققر بعد ماتخلص العمليه ..
خالده:انا بظل وياا رااجح ولا رااح يصيير لي شئ ..والله ..

وصل بهـذي اللحظـه مشـعل ..
مشعل:خخخخاااالدهـ..
لف الكل على مشعل اللي وصل بهذذي الاثناء..
خالده:هــاااهـ عررفتتت..
مشعل طالع بالكل:اللي ضربوو الرصاص من رجال مججدي ..
خالده بخوف وبقلق وبصوت واطي:كننت متأكدهـ..
بوجاسر:ههــذذذااا كـلللــه من بــلاووويييك ..كــاان المفرووووض انتتتي ..اللي دااخل موو صقققر فااهممـه ..
راجح :يبببـه خــلاااص ..

طلع الدكتور بهـذاا اللحظـه ..:احنـا بنبداء العمليـه ..واللي تطابق دمه راااح يرووح مع الممرضه اول ماتطلع النتايج ..

مشعل:دكتور بعععد مايخلص العمليه راااح ننقله على مستشفى ثاني ..
بوجاسر:مماالك حق تققرر ..ابددى العمليه دكتور ولاعلييك من شئ..ولاتهتم بكــلامه..
راجح :يبـــــــااهـ خلاااص ..
تركهــم الدكتور ودخخل الغرفه ..يحضروون صقر للعملييه ..
غانم بهـذي اللحظـه مسك خالدهـ:يبـــاهـ احنـاا مااشيين ..
مشعل:عممي غانم ..عممي فهد اتصل علي اليووم ..وقاال ولا وااحد منكم يقرب على خاالدهـ ..
خالدهـ فرحت :جددد ابووي اتصصل...
مشعل:عممي غانم اترررك خالدهـ ..
الجد تسـاند على الجدار وهو يطالع في بو محمد اللي حاس بنظرات ابوووهـ ..
محمد:مششعل احناا اهلهــاا..
بوجاسر:خــذووهـا وفكوو ولدددي منهــااا ..
مشعل:خااالدهـ مالههـا ..اهل غيير صقققر من اليوم وراايح ..عمي غانم انااا انفذ اووامر عمي فهههد ومن اليووم انااا اللي مسسؤؤل عن خااالدهـ.."لف على خالده"خــــاالدهـ..
الجد بعصبيه:وووووش مسؤؤؤل عنهــا هااهـ ..في وووين حنـــااااا ..وووين ععااايشييين .. اناااا جدههــاااا ..وهم عمــامهــا ..وااااانتتت وووشوو..
مشعل:اناااااا قبببل لا اي وااحد منككم يعرفهــا ..انا كننننت اعرفهــا ..انااا خالده تعني لي كـــاااخت اخت ياااعممم ..ولوو سالتهــا قالت لك نفسس الشئ ..اقرب نت اي واحد فيكم ..واناا مو مضطر اسمع لاي كلمه منكم ..لانن خـالدهـ اللحيين انا مسؤؤل عنهـا..
غانم :يبـــااهـ انا بظــل ويــاهم خــلالاااص ..
مشعل :تبي تبقى ابقى..

بومحمد والجد ومحمد تحركواا طالعييين من المكـــان ..
-----------
حبيبه بقلق:ووشلووون صار وضعه اللحيين ..مااجــااك ..خببر..
خالد:نقووول ان شاء الله ..بيدخـل العمليـه بعد شوووي..
حبيبه:الله يقوومـه بالسـلامه يااربي والله انــه مسسسكيين ..
خالد:الله يعيينـه له فتتترهـ مررهـ احواله متغييرهـ..
حبيبه رمت راسـها على السرير :ياربي تقومه بالسـلامـه ..طييب وعمي وووش لونه وووش سووى ..
خالد:عمي بعد بمصيبه ثانيه تخيلي طلق ام صقر قبل اللي صااار ..الله يعينـهم يااربي.."طالع بملامح وجهها"حبيبــه فييك شئ..
حبيبه:لاء بسس شووويه تعب ..
خالد طالع فيها وهو يقرب:ااانزززييين ارتاااحي ..
حبيبه بتعب:مرتاااحه ..خالد لاتخااف..
خالد:وووش لوون ما اخااف وووجههك قلب لوونه ..انا بقوول للدكتور يججي..

-------------
اسامه ابتسم :شجون ..
شجون طالعته وعينها على اللي رايح واجاي:هممم ..
اسامه :كنننك مو مستاانسـه اللحيين خل نطلع ..وخل نطلع ..وكــذاا مكشـرهـ ..
شجون :لاء مو عن بسس ..
اسامه :ووش بسس ..
شجون :اسسسامه خلني ويااكم ..
اسامه باستغراب:ماافهمت شنوووو يعني اخليك وياانا هـذاا حنا ويا بعض كلنا ويااك ..
شجون :انتووو اكييد بتطلعون من بيت عمكم ..
اسامه :من قااالك هالكلااااام ..هااهـ..
شجوون :اسااامه مابي اظل عنددهـ تكفـى اذاا بترووحون وبتخلوووني ماابي اجلسس هناا ..
اسامه :شوووجي حبيتــي ..لاتفكررين هالافكـار اناا ماارااح اخلييك اووكييه ..
-----------
ودي

صرخه وفا
ولهانه لشوفته












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-13, 05:33 AM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







البــارت 33





tanrıdan diledim bu kadar dilek aman aman bu kadar dilek
( تمنيت من ربي هذة الامنيه كثيراً)
O yarin yüzünü bir daha g&ouml;rek aman aman bir daha g&ouml;rek
(أن أرى وجهه الحبيب مرة أخرى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara g&ouml;zün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)
Bana kısmet değıl dizinde yatmak aman aman dizinde yatmak
(لم يكتب من نصيبي النوم على فخذك)
Dizind yatip de yüzüne bakmak aman aman yüzüne bakmak
(النوم على فخذك والنظر الى وجهك)
Ayrılık hasreti canima yetti aman aman canima yetti
(ضاقت نفسي ذرعا من حسرة الفراق)
Eridi yüreğım tükendi bitti aman aman tükendi bitti
(حرق قلبي ذاب وانتهى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara g&ouml;zün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)



----------
معاذ واقف مع خالد براا ..
خالد:طييب وووش قالت الدكتوورهـ ..
معاذ تنهد:خااالد انت المفرووض ماتنقل لها اخباار كـذاا ..يعني انت عاارف ان حملها صعب وفيه خطر على حياتها ..لييه حنا حاطينها هنا مو عشاان نبعدهـا عن الضغغط..هــاه..
خالد تساند على الجدار:ياااربي طيب هي بخيير اللحيين ..
معاذ:ادع لهااا ياا خالد ..وادع للي في بطنهــاا ..
خالد:معاااذ لاتخووفني تكلم وش فيهااا ..
معاذ:خااالد ..حبيبه ماله داعي تنقل لها اي خبر مو زيين زعلهاا مو زيين توترها موزززين ..على الاققل هالفتترهـ بسس ..
خالد:انززين اللحيين وش بيصيير عليها ..
معاذ:انتظظر الدكتوورهـ اليين تطلع وتفهمنا الوضضع عددل..
خالد:يااارب سهههل يااارب..
--------------
كانت تطالع فيه من دخل وهو ساكت ماتكلم ولا نطق بحرف واحد..
محت فكره انها تكلمه خاصه بعد كلامه وياها امسس ..ومسكت جوالها ..وهي تحط السماعه على اذنها ..

محمد وقف على الدريشه ويفككر ..افكاار تروح وافكار تجي ..
قبل كم يوم بسس بذل مجهود وساعد جدهـ في تجميع العيله ..وبيوم واحد ..كل شئ اخترب ..
طالع بعلياء بطرف عيونه ..كان ناوي يطلقها باسرع وقت ..
بسس جدهـ مو راضي ..وغيير كـذاا لو طلقها بتتوتر العلاقه بين ابوه وامها ..
وتتشتت العيله مره ثانيه ..كفايه ان جدهـ حاط على ابوهـ ..
سحب نفس وهو يسند راسـه على الجدار..

ماحس الا وهي واقفه قباله ..طالع فيها بضيق ..
محمد :عليووهـ تراا مالي خلق لك ..
علياء طالعت فيه هذاا جزاتها جايه تساله وش فيه ..طالعته بنظرهـ وتوهـا بتمشي ..
الا وصلت الرساله على جوالها اللي بيدهـا..
كانت من اخوها ..

قرت الكلااام وانصدمت ..

"وداد وافقت علي ياعلياء متى ماشفتي هالرساله انزلي لغرفتي تحت ابييك "

رفعت راسها وطالعت في محمد اللي طالع بملامح وجهها اللي تغيرت فجاءهـ ..
محمد:شصاااير..
علياء بلعت ريقها :وداد وافققت على عماد ..
محمد اللي كان متساند على الجدار طالع فيها وهو يووقف عددل ..ابعدهــا عن وجهه وهو يطلع لبراا ..
علياء لحقته :مممحمدد محممد..
مسكت ايدهـ:محمد والله اني قلت لوداد ترفض والله ..وكلمت عمااد ..بسس..
محمد لف عليها :اااانتتتي جاااب يااعليااء جاااب ..
علياء:بسسس..
محمد:بسس اطلعي من مخيي ياعلياء اتركي ايدي..
علياء:لاااء مو تاركتك الا لما تسمعني ..
محمد رفع ايدها عنه وبقسوهـ:قللللللللتتتتت لك ابعدددددي..
دفهــا عنه وهو يطلع من الجناح..



وش قيمة " الگلآم " اللي يجي و يروح ..
دآم الشّمُوع الليّ ضوت بـ / .. أگثَر مسآفآتيّ [ طفت]..

------------------------


tanrıdan diledim bu kadar dilek aman aman bu kadar dilek
( تمنيت من ربي هذة الامنيه كثيراً)
O yarin yüzünü bir daha g&ouml;rek aman aman bir daha g&ouml;rek
(أن أرى وجهه الحبيب مرة أخرى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara g&ouml;zün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)




جمب ام صقر جالسه ..وهي متوترهـ صار للدكتور 3 ساعات من دخلوا على غرفه العمليـات ..ولا طلع خببر منهم ..
كانت تحس بالتعب والضععف ..بسس ماسكه نفسها وهي تششوف الكل حولها شلوون قلقانيين ..وخايفيين بشكل فضييع ..
طالعت بيدها اللي ترجف ..جمعت اصابعها وهي تعض شفايفها ..والدمعـه ..تحاول تتسلل من بين جفونها ..

ياااربي ياحبيبي يااربي لاتحرمنيي من شووفه صققر ..مابي افقدهـ ..هو ..هو..الانسـان اللي ابييييه بحيااتي ..ياربي مالحققت اتهنى بجنبه ..مالحقت اسععدهـ ..مالحققت اعرفه عددل ..مابي اخخسسسرهـ رااح احاول اعووضه بسس يبقى بسس يظل بسس اشووف وجهه ..ياااربي خذني بسس صقر لاء ياربي..مو بسببي يمووت صققر موعشااني..

طالعت في ام صقر ونزلت دمعتها من عيونها ..

ياربي لاتححرم امه شووفته هو وحيييدها مالها الا هووو ..مالها الا هوو ..لاتفجعها ياااربي بوحييدها ..

وقفت وهي تمشي بالممرر ووقفت قبال غرفه العمليـات طالعت من النافذه حقت اللغرففه ..

صقققر ..قوووم لاتخليني لحاااالي ..انت وعدتني ماتخليني لحالي وعدتني يااصقققر..

اسندت راسها على الباب ودموعها تنزل بغزارهـ..والخوووف يسيططر عليهاا ..موعارفه هي وش يمكنها تسووي غيير تدعي له ..مابيدها حيله ..نزلت على الارض وهي تطالع بعمها اللي قرب من عندهــا..
غانم:خاالدهـ..
خالده لفت بوجهها عنه وهي تجلس على الارض ..
غانم طالع بمشعل:مشششششعل..ررح جييب السيـارهـ..
خالدهـ:ماااني راييحه معك لمكاااان ..
مشعل طالع بغانم:عمي فهد بيوصل بعد 6 ساعات..وطللب ان يشوف خالدهـ هنا اذا خالدهـ محتاجه للراحه ..اقدر ادبر لها غرفه هننا..
غانم:ولييش فهد من متى مشى ..
مشعل:عمي فهد من امس حجز التذاكر ..
خالدهـ ضغطت على نفسها وقفت :ااانت كلمتـه ..
مشعل:اييه كلمتـه قبل نايركب الطيــارهـ ..

راجح جاء بهذي اللحظه:خاالدهـ ضابط الشررطه هنا يبي ياخذ افادتك ..
طالعت فيهم ودقات قلبه تسرع اكثر من قبل..
------------------


بوسلمان طالع فيه:ااانت عارف وش نبي منك يابومعاذ ..المره اللحيين بحكم رجلها لا انا ولا انت لنا حكم عليهم..
بومعاذ طالع فيهم والغيض يعلو ملامحه:لمــا ولددك يبي ينزل راسي للارض ويفشلني قدام الناس ..ذييك الساعه ماله حكم على بنتي..وانا اتصصرف معها ..
سلمان:وانااا وش سوويت ياااعمي ..
بومعاذ:موو انت اللي اخذذتهاا من هناااا ..
سلمان وقف:اناا اخذذت وانت ظليييت سااكت ومانطقت بشئ جاي اللحيين بعد هالفترهـ تاااخـذها ..
بومعاذ ماطالع في سلمان وطالع في اخوهـ:اقووول ي ابووهـ سكتتته ..بعد هالعمممر يجيينــي هالبزر يرفع صووته علي ..
بوسلمان:بومعاذ الولد ماقال شئ ماخذ منه زوجتـه ..وتبييه يظل هادي هــااهـ ..
بومعاذ وقف:مااعندي زوجه له ..واسمحللي ..
بوسلمان بحزم :بـــــووومــعااذ..
في هذي الاثناء دخلت امهم ام طارق..
ام طارق:طـــــارق..
بومعاذ طالع فيها:يمــاااهـ رجــاءً هالموووضوووع بــلاااش تتدخلييين فيييه ..
ام طارق طالعت فيهم :ووش صاار لكم انتووو هااهـ اواااحد يطرد ولده من البييت والثاني يبي ولد اخوه يطلق بنته ويطرررده من البيييت ..وووش صاار لكم ..اخووكم بالمستشفـــى ولده بين الحياه والموووت وانتتتتووو .."طالعت في سلمان"سلمـــان ..خـذذني لولد عممك..
سلمان طالع في جدته ثم طالع في عمه وابووهـ ..وطلع ورا جدته اللي كانت مستعدهـ..من الاســاس..
----------
علياء طالعت في اخوها:شلووون مافهمت..
عماد يطالع فيها بتفحص :علياء انتي قلتي لي ارفض زواجي من وداد لييييه فهمييني ..البنت فيها شئ..
علياء:لاء عماد والله مافيها شئ ..بسس كنت مفكررهـ ان امي رااح تغصببك عليها عشااانها صاحبتي ..وبسس ..
عماد:علييوووووه وووشنووو انا بزززر ..انتي قلتي لي ارفضضضها انااا ..وقلتي اشياء خاصه بالبنت والبنت جاني ردها انها موافقه ..
علياء:عماااد تكفففى بسس ...اهم شئ اللحييين انها وااافقت وبسس..
عماد:وش اللي اهم شئ انها واافقت ..انا ابي اعرررف وش سبب رفضضك للبنت نفسسها ..
علياء نزلت راسها:عماد..
عماد:سسسالفه زواجك هي السبب ..
علياء طالعت فيه:اييه كانت في بييننا مشكله ..ويووم بالزواج تطوورت ..وبسس انا وياااها تصاالحنااا خلاااص ..
عماد:وليييييه ضرربتك بيووم زواااجك هااهـ ووش هي المشكله الللي تخليييها تضرببك بزفتك ..
علياء عطته ظهرها:عمااد السالفه ماله داعي تنطراا خلاااااص ..انت لاتفكر فيهااا انســـاها ..
تركتـه وطلعت من الغرفه وهي تمسح دمعتها ..
وشافت محمد واقف قبالها..
علياء ماقدرت تمسك نفسـها وراحت تركككض من قدداام محمد وهي تصيييح ..
محمدجمع اصــابعه وهو يمسسك نفســه ...عن يصررخ ..
---------------
هاني وقف:مممييييين؟؟
بندر وجرااح طالعوهـ:وش صاير..
هاني :حقيييير ...مشععل اناا جااي ..
سكر التلفووون ..
بندر:وووش صااااير ..صقر صا ر له شئ ..
هاني:مجججدي الحقييير ..ارسل رجال واطلقوا على صققر..
بندر جلس على حيييله :ااااااااييييييششش..
هانني:حقققققييير الننننذذذل..
تركهــم وطلع مسسرع من عننندهم ..
بندر:جراااح تكفى اعررف لي وش السسالفه ..وشووف عسسسى خالدهـ مااجــاها شئ ..هــذاا مجددي جن جناانه ..ماخلى احد بحاله انااا ثم صقر وخالدهـ ..جننن على الاخرر..
جراح :بنننندر انت ارتااح لاينزف جررحك ..ارتاااح ولاتشييل هم اححد..اناا بشوووف وش السسسالفه..
بندر:رووووح اسسسررررع ..
----------------
وصل لعندهم :ووووش صاااار ..وكيييف صااار ..
راجح طالع في هاني اللي كان يكلم مشعل ..
مشعل :هو له فترهـ بالعمليــات ..محد طلع طمنــ,,
بهذي الاثنـاء ططلع الدكتوور من العمليــات ..
وقفت ام صقروخالدهـ بعد بوصقر:طمممننـا دكتوور..
الدكتور سحب نفس:الرصــاصه كانت قريبــه مره من القلب وبصعووبـه طلعنــاها ..هو العمــلييـه نجحــت بسس بسبـه فقددهـ لدم كثثيير ..احتمــال تصيير مضــاعافات ..
ام صقر برجفه:يعنني ولدي مو بخخخير..
الدكتور:بيدخلوونه العنــاايـه ..ونشووف ان شــاء الله ..خييير..
ام صقر بكت:ييياااربي ..
مسك ايدهـا بوصقر:مرريم ان شاء الله بخيير..
ام صقر:عبدالرحمــن كلااامه شووف شيقوول ..شووف شيقوول..

غانم ضغط على ايد خالدهـ:خااالدهـ ..خلينــا نرجعع ..
خالده طالعته:ماااارراااح اررررجججع ..الا لمــا اشوووف صقررر..
غانم :خالدهـ اهدي انتي وش فييك تسوووين ..انتي تعباانه على الاقل ارتاااحي ..
خالده طرت على بالها فكرهـ طالعت في مشعل:مشششعــل حضضر السيـارهـ ..
غانم:لااء اناا بووديك..
خالدهـ:مشششعل سمععت ..


راجح طالع بهاني :هههاااني تعاال ويااي..
هاني:ععلى وووين ..
راجح وهو يمشي طالع :لللحقققير مجججدي..
هاني مششى وراا راجح اللي كـان يمششي ..وهو مصصمم ..على اللي بيسسوويـه ..
ماافيني استعداد اخسسر اخووي الثاااني بسبه نااس سفله مااعندهم احساااس ..فقدت الاول ..مابقى لي الا صقققر ..ومااراااح افقدهـ بسبـه سااافل وحقييير وووواطي ...وحيووووان ..

------------
خالد جلس :انـا في شئ مو فااهمــه ..
معاذ بتوتر:كلل شئ مفهووم ان شاء الله ..
خالد:معاااذ ..كل الحرريم تحمل بسس ..
معاذ:لاتنســى انهـا طاااحت ..وحملهاا ضعييف ياااخااالد تسمممـع ..
معاذ:بعديين انتت لاتحسسها بخووفك هـذاا وقلقلك عليها خللك قووي ..شووف الكل عندهــا داخل..لاززم محد يتكلم باي مووضووع يقلقها خل النااس حولها ..
خالد: ان شاء الله ..
معاذ وقف وطق الباب وفتح ربعه :سممممرررررر..
سمر وقفت:عن اذنكم ..
طلعت سمر من الغرفه :نرووح لهمم ..اللحييين ..
معاذ مسك ايدهـا:ايييه ..
جرت ايدها من يدهـ..ومششت ..
مسسك نفسسـه ومششى ورااهـا ..وقف جمبها ..
معاذ:سمممر وش هالحركه اللي سويتيها ...هاااهـ..
سمر:خل نمشششي بسررعه ابي اششوف اخوووي..
معاذ:صقر طلع من العمليات وبخييير انا مررراعي ظرووفك ..بسس على الاقل احترمييني قداام اهللي..
سمر ظلت ساااكته ولاتكلممت ..
-------------


هنا ينتهي البــارت 33


اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..
ودي
صرخه وفا






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-13, 10:48 PM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البـارت 34





وقفت السيـاره اللي كانت فيها خالدهـ ووراها سياره الحراس..
خالدهـ:مشششعل لا احد يدخخل ..
مشعل نزل قبلها ولا اعار كلامها اي اهتمام فتح البـباب..:انا جييت معك ..بسس ماراح تدخلين الا وانتي قايله لي وش تبين من بيت مجددي..
خالدهـ:اناااا قلت لك لاتتتدخل..
تقدمت من البــاب الرئيسسي ..وضربت الجرس وهس تشووف الحراااس اللي محاوطيين البييت ..ومبيين ان مجججدي مستعد ومتوقع هجوم منهم ..لانه هو اللي تسبب في هالشئ..
توها بتضرب الجرس مرره ثانيه الا والبــاب ينفتح ..
سحر بابتسـامه :خخخـــالدهـ..
خالدهـ فتحت البـاب ودخلت وههي تنــادي لحقهــا مشـعل لكــن وقفتـه ايــادي الحــراااس ..واثنيين حطو الســلاح على راســسسه ..
خالده وهي تنـادي باعلى صوت :مممممممممممممججججججججججج� �جججججددددددددددددددددددد ددددددي..
مجدي اللي كـان في في الطابق اللي تحت الارض..
سحر ركضضت ورا خالدهـ اللي كـانت تركض لفووق لجنـاح مججدي..

مجدي اللي كـان تحت ومعـه رجـاله انصصدم من صراخ خالدهـ باسمـه ..واصـلا وش اللي مجيبهـا لبييتـه ..
وقف وهو يدف الكرسسي لوراا ..
ومشششـى طالع من السـرداب ..وهي يرقى الدرجات وصووتها اللي كــان عالي ..
اول ماطلع شاف سحر اللي تركض لفوق ..ركض هو الثاني ..وهو يجر اختته من ايدهـا ورجعها على وراا ..وصعد الدرجات ..وهو يتبع صوتها ..وصل لجنــاحه ..

خالده كانت تدوور:مجدددديوووهـ ..
انصدمت باللي سكر الباب بقوووهـ ..لفت بسررعه والا هو قدامها ..
طالعت وهي تفتح عيونها على وسعهم ..وركضت باتجاهه ..
مسكتتته من قميصصه :يييياااحيووااان وووش تبي من فعللتك هااااااهـ وووش تبي بالضضضبط ..
شال ايدينهـا بسهووله وهو يبعدها عنه:باااااي حححق تدخليين غرفتتتي كـــذااا هاااهـ ..وباااااي حق تدخخللييين بيييتي ..
خالدهـ :صددددقننني مااارااح تفلت ياامجددي والله والله هالمرهـ ماارااح تفلللت ..رااح اعلمممك من تكووون ..والله .."طالعت فيه "سؤال وااحد بسس ليييه صقر وبننندر هااهـ ..شغلك معااي اناااا ..معااي انا وابوووي صقر وبنندر مالهم دخخخخل ..
تقدم بخطوات ثابته وبابتسـامه ساخرهـ :ههه ..تبيين تفهمييني انكك زعلااانه عليييهم ..هااااهـ..
خالده طالعته :في رب فووووقك يااامجدددي في حسسسساب رااح ..تااخــذهـ ..
ابعدت يوم قرب اكثثر..تســاندت على التتتسريححه:الككككل درررى عننننك والله مااارااااح يخلوونك والله ..
مججدي:جاااييه تقوليين لي هالششئ يعني..
خالدهـ بدمعه:جاااييه اقووولك اذا تبي تصوووب سلاحك على احد .. فانا قدامك ..خـذ انتقامك مني ..اناا تبي تكسر ابوي اذبحننني ..انــاا ضرررني انــااااا ..لا تضرررر اي ااااحد من معاارفي ..
مجدي:قصدك لا اضر عشيقك وزوجك ..
خالده ودمعتها نزلت:اييييييييييييه ..
مد ايده على التسريحه اللي ورااهــا واخذذ السسلااح اللي كان على التسريحه وحطــه على راســها :يععننني روححك مقاااابل روحههم عادددي ..
--------------
خالد خذا يدها بيده وهو يبووسها :ايوووهـ ووشلووك اللحيين ..
حبيبه: الحمدلله ان شاء الله بخيير..
ام سلمان:لا ان شاء الله احسسن وجهها احسسن من قبل شووي ..
حبيبه :الحمددلله ..
خالد ترك ايدها وتساند على الكرسسي وهو ساكت ..
حبيبه:ماافي اخببار عن صققر ياخالد..
خالد طالعها:الحمدلله صققر بخخيير ..تووني متمطن علييه وجييتك ..
حبيبه:الله يقومه بالسـلامه ..
ام سلمان طالعت في خالد :خاللد ررح الببييت ارتااح هالييوم انااا بجلس عندها ..
خالد:لا خالتي اناا بجلس وياااها مابيرتااح بالي كذاا ..
حبيبه:بسس انت ماترتااح ياخالد كفاايه الدواام خل امي تنام عندي هذي اليوم انت رووح ناام ..
خالد:بسس..
حبيبه:لا بس ولاشئ روح ارتااح ..
ام سلمان:ولاتحاااتي حبيبه ..بيد امهااا ..
خالد ابتسم لهم :اذا كذاا انا استاذن .."وقف "
اتجهه لعند حبيبه وباس راسهها ..وراح لام سلمان وباس راسها وطلع ..

حبيبه:يمــاه سلمان ووويننه ..ماجاء الييوم ..
ام سلمان:سلمان انشغغل مع عياال عمك شووي ..تعرفيين محد ويااهم ..
حبيبه:ايييه ..بسس استغربت حتى فرح ماجات العاده كلهم يجوون ..
ام سلمان حالوت تخفي غصتها :بيجوون ان شاء الله بيجوون ..
حبيبه طالعت بامها:يمممـه صااير شئ غيير اللي بصقر..
ام سلمان طالعتها :لاء ياحبيبتي وش بيصيير يعني ..بسس كاسر خاطري ولد عمك ..له فتره وضعه مش ولا بد..
-------------





مشعل فتح عيونه على وهو يشوف الحرس يوخرون عنه ويتجهون ناحيه هاني وراجح ..اللي دخلوا وبدا العراك نزلو الحرس اللي بالســيـارهـ..والاصواات كل مالها وتعلى اكككثر..
بييين هالاصوات سمعوا صوت اطــلااق النـــار ..
مشعل صرخ :خخخخخخخخاااااااااااااااا� �ااااللللدهـ ..
رفس اللي قداامــه واتجه يركض ناحيه الفـــله ..
راجح وهاني طالعوا في مشعل اللي اتجهه للداخل ..وهم يحالون يخلصوون نفسهم من اييد ..الحرااس ..
سحر كالعت في مشعل اللي اقتحم الغرفه ..
ام خالده اللي كانت نايمـه قامت على هــذي الاصوات ..وطلعت تركض ..من الغرفه اللي هي فيها ..

راجح :هاااااانيي انااا بدددخل ..
هاني طالعه :طييب ..

----------------
من كثثر مابكت نامت بجمب السرير ..بجلال الصـلاهـ..
كانت دموعها على خدها ..خسسرت واجد ..بحياتها ..خسسرت محمد الزوج والحبيب ..خسرت وداد الصديقه ..خسرت احترامها لذتها..خسرت قلبها..

دخخل محمد للغرفه في هذي اللحظه وبيده جواله :قلللت لك اووول ماايصيير شئ تخبرني لييه تووكك تتصل هااهـ..يــييلااه يلااااهـ مع الســلامه ..
رمـا الجوال على الكوميدينـه ..وهو يزفر..
صحت من نومها مفزوعه وطالعت فيه ..
محمد تنببهه لها ..بسس عطاها نظرهـ وجلسس على الكنب وهو يسند راسه ..
علياء وقفت واتجهت لعنده توها بتحط ايدها عليه الا وجواله يدق وقف واتجهه له ..
محمد:ووش بعد ..
**:في اطلاق نار في بيت مجدددي
محمد فتح عيونـه:شلووون..
بسررعه اسرع طالع لبراا ..
علياء:محمد ..محمد وووش صااير مححححححمد..
سكر باب الجناح ..
طلعت علياء وراه تركض ..بسس مالحقت لانه طلع لبراا ..
ظلت واقفه..مكانها محتاره اكييد صااير شئ ..
------------------
في هذي الاثنـاء وصل بوخالدهـ فهد للسعوديه وكان في طريقه للمستشفى..
بوخالده:ايييه حضضر الغرفه الخااصه ..وكلها سااعه وبيكون عندكم ..واسمعني ..مابي احد يعرف ..بهالشئ ..فهمت يلااا مع السلامه ..
لف على زوجتـه اللي جالسه جمبه وتطالع بالطريق ..
فهد:رغغغغدد رااح نرجع بسس تخلص هذي السـالفه ..
رغد لفت عليه :ااهم شئ اللحيين نتطن على صقرر وكل الامور بتكون تمام لاتحاتي ..
فهد تنهد وهو يلف عنها ويطالع للمستشفى اللي وقفوا قبالها ..
فتح الباب ونزل بسرعه ..وهو يرفع جواله يتصــل على مشعل اللي من جاء وهو يتصل علييه ..ولا يردد ..
--------------
وقف مشعل قبال الباب وهو يطالع في خالدهـ اللي على الارض ومجدي اللي جمبهــا على الارض و ام خالدهـ ..اللي واقفه وبيدهــا السكيين ملطخه بالددم ..
مجدي وهو يطالع في خالته:وووالله لتندمييين ..
ام خالده وهي ترجف وتطالع في خالده اللي على الارض:خـ خـ خـ خالدهـ ..
ركض مشعل بااتجهــاه خالدهـ وطالع فيها كــانت الرصـاصه داخله براسها ..من الجهه اليمنى ..
حملهــا بين يدينـه وهو يحاول مايحرك راسههها ..
لحقته ام خالده :خخخااا الدهـ ..خخـ خخـالدهـ ..
سححر ركضت لمجدي وهي تنادي على الحررس يجوون ..
-------------

tanrıdan diledim bu kadar dilek aman aman bu kadar dilek
( تمنيت من ربي هذة الامنيه كثيراً)
O yarin yüzünü bir daha gِrek aman aman bir daha gِrek
(أن أرى وجهه الحبيب مرة أخرى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara gِzün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)






الككل انتقل للمشفى الخاص بابو فهد ..
من جهه كان الكل عند صققر بالعناايه ..ومن جهه ثانيه كانواا عند خالدهـ ومجدي ..اللي بالعمليــات ..
راجح كان معصب من مشعل لييه انه جاب مجدي لهنا..
مشعل :السسااالفه مو لازم تطلع لبراا اليين مايوصل عمي فهد..
راجح :لا والله وش بيسووي عمك فهد هااهـ ..ااانت مااتفهم اللي داخل حاااول يققتل بنننتتتـه وووزووج بنتتتـه ..
مشعل طالع براجح ومشى ..
هاني وصل:عمممي فههد ووصـل...
طالعوا في هاني اللي جاء من الاستقبال ..
مشى مشـعل متجهه للعند عمه فهد ..وكان يرتب كييف يقول الكلاام ويقف يتكلم ويقول لابو خالده ان بنتـه بين الحيـاه والموت ..
مشـعل:عممي..
فهد لف بسسرعه :ممشششـعلللل انت وووينك فييه ..
مشعل :عمي خالدهـ منصــابه ..وهي بالعمليات ..
فهد فتح عيونه على وسعهم :ااااااااايييش..
مشعل :عممي ..
فهد تركه ومشـى متجهه للجهه العمليــات ..وعقله مو معــااهـ يحس انه بحلم ..
فتتتح بــاب غرفه العمليـات ..
رفع الدكتور راسـه بغضب:لو سمحت اســتاذ حنا بنص العمليه ..
وقف فهد يطالع بخالدهـ ودمعه بعينـه ظـل واقف والدكاتره يحاولون يطلعونه ..
الدكتوره:دكتور خلناا نكمممل العمليييه ولا بنفقدها ..
رجعوا الدكاتره للعند خالدهـ وظل فهد واقف بعيد شووي متسااند على الجدار يطالع في بنته من بعييد ..
له فتره يعاملها بجفاا له فتره مايطالع حتى بوجهها ..له فتره يحاول يبتعد عنها ..
بسس من شافها بيديين الدكاترهـ..وقلبه انشـلع من مكــانه ..بنتتته وحيدته ..يمكن بااي لحظــه يخســرها..
*دكتووور النبضض وووقف..
طااح ففههد على رجليينــه وهو يحاول يسحب نفس وبصوت محد سمعه:بنتي..خالدهـ..

------------------------
عدى يوم الجمـعه ومــر..ودخـل عليهم يوم السبت ..وفي اخــر الليــل من يوم الســبت ..

ام صقر كانت جالسه بغرفه صقر وبيدها القران تقرا..وجمبـها الجده ..اللي جالسـه بين الحين والاخرى تدعي..ومعهم سممر...
كانت صحه صقر مستقرهـ بسس الى الان مافتح عيونـه ..
الجده:الله ياخذ حقك وحق مرتتك ياحبيب جدتك ..
انطق باب الغرفه ..وقفت سمر واتجهت للباب وفتحت الباب ..
معاذ:سممر..
سمر طالعت فيه:همم ..
معاذ:يــلااا نمشي خلصت ..
سمر:انا بنـام هنــ..
ماخلااها تكمل كلامــها ومسـك ايدهـا:امششي لك يوميين مو نايمـه ..
ماقدرت سمر تتتلكم وهي تشووف الرجال اللي حولهم ..
مششت ساكته وبداخلها قهههر ماتبي تجتمع وياهـ نفسيتها والاوضااع ماتسمح ابدااا ..انهـا تكووون معه بنفس المكــان ..
ركبت السيييارهـ ..
معاذ فتح السـياره ومششى ..وهو عاقد حاجبينـه ..وماله خلق شئ ..طالع فيها من طررف عيونها عارف انهـا تغلللي بسس ..خلاااص ..ليتــها ..تححسس فيه لو شووي..
--------------
فتتتح عيــونـه ببطئ ..طــالع بالوجه اللي قدامـه ..
كان الدكتور..
ام صقر وهي فرحانه قبل ساعه بسس شافته حررك اييدهـ نادت الدكتور بسسرعه ..
الدكتور:الحمدلله على سلامتك ياصققر..
بلع صقر ريقه:انا وين..
لف للجهه الثاانيه كانت امـه تصييح من الفرحه وحاضنه جدته:يمه..
ام صقر قربت من عنده:ياعيووون امك وروحهاا ..
صقر طالع فيها:خخــالده..
غمض عييوونه ورجع غفى ..
ام صقر طالعت في الجده:يسسسال عن زوجتتته يمــه وووش اقووول..وووش اقوول..
الدكتورطالعهم :ان شاء الله مافييه الا العاافييه ..اهم شئ انه صصحى اللحييين ..
ام صقر طالعته بنظرهـ والعبره خانقتها ..
طلع الدكتور من الغرفه ..وتركـهم ..
ام صقر والجده طالعوا في بعض مو عارفين وووش يقولون ..لصحى صققر من جديد..

--------------
انتهــي البــارت 34



اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم
ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-13, 07:23 AM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـارت 35





كان جالس في مكتبه في المشفى ايدينـه على راسـه يطالع بالطااوله ..اللي قباله ..
بومحمد دخل:ففهههد..
فهد من غير مايرفع راسه:اطللـــع براااا..
بومحمد فتح عيونه على وسعهم ماتوقع هالرفض وبسرعه:فههههد..
فهد وبنفس وضعه:مشششششششععــــــــــ� �ــــل..
دخل بهذي اللحظه مشعل:هلاء عممي..
فهد:مشعل ماااقللت لك مابي اشووووف ااااحد..
مشعل:عم بومحمد تفضل لــبببرا..
بومحمد تركهم وطلع لببراا ..
فهد زفر واسند راسه على الطاوله ..بهذي الاثناء دخلت رغد وانسحب مشعل من الجلسه كلها..
رغد:فهههد ليييه صوتك واصل لبرا..
فهد رفع راسه وطالع فيها :رغد ..
رغد جات وجلست قباله:فهد.."مسكت ايدهـ"كل شئ بيصير زين صدقني ..
فهد:شسسوي اللحيين ..شسسووووي..
رغد وقفت وحضنته :خلااص فهد ..خالده ان شاء الله بتقووم بالسـلامه ..
تمسك فيها فهد ودمعه من عيونه فررت..




tanrıdan diledim bu kadar dilek aman aman bu kadar dilek
( تمنيت من ربي هذة الامنيه كثيراً)
O yarin yüzünü bir daha g&ouml;rek aman aman bir daha g&ouml;rek
(أن أرى وجهه الحبيب مرة أخرى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara g&ouml;zün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)


تماسك على الجدار ..وايدهـ على مكان العمليـه في صدرهـ..
كان يسمع للي يقولونه الحرس برا يتكلمون عن حاله خالده وانها بالعنايه ..
فتح الباب ..
التفتوا اثنينهم على اللي ورا الباب ..وانصدمو ..
صقر:خااالدهـ وووينـها ..
طالعوو فيه وماعرفوا وش يردون عليه ..خاصه وانهم تكلمو بشئ مو من حقهم يقولونه قدام صقر..
صقر قرب من واحد منهم :قلت ووين خالدهـ ووش صار عليهـا ..
** بلع ريقه: في العنايه ..المشددهـ..
طالع فيهم ..ومششى متجهه لقسسم العنايه المشددهـ بعد ماســأل اول ممرضه قابلها ..
لحقووهـ الحراس كان يمشي وهو مستند على الجدار تاره وتاره ساند نفسه بنفسه ..
اللي بالمشفى كانو يطالعون فيه مستغربين من اللي جالس يمشي وجرحه ينزف ..وتقريبا مافي شئ يغطي صدرهـ..لانه ملفوف بشاش..
راجح وهاني اللي توهم جايين ..وصلوا وشافوا صقر يمشي ..ووراهـ الاثنين الحراس ..والناس اللي تطالع فيه ..
لحقووهـ بســرعه ..
وصل لعند مكان العنايه المشددهـ..
كانوا قباله هناك بوخالدهـ واخوانه ..وعيالهم..وقفوا اول ماشافوا صقر..
صقر اللي كان جرحه ينزف كان دمـه نازل ليدهـ ..وكان وجهه مصففر..غضب يطل من عيونه
فهد :صقققر..






tanrıdan diledim bu kadar dilek aman aman bu kadar dilek
( تمنيت من ربي هذة الامنيه كثيراً)
O yarin yüzünü bir daha g&ouml;rek aman aman bir daha g&ouml;rek
(أن أرى وجهه الحبيب مرة أخرى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara g&ouml;zün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)



صقر بلع ريقه وهو يبعد ايد فهد عنه :وووينـها خالدهـ ..
محد رد عليه..ماعطاهم فرصه اصـلا يردون واتجه لباب غرفه العنايه ..
راجح :صقققر...
فهد:خله يشووفها ..
راجح بقلق:بسس شلون كذاا ..هو ينزززف..

فتح الباب ودخـل ..مشـى بخطوات متثاقله ..وصـل لعندهـا..
صقر:خـ..خالدهـ ..
ماقدر يمسك نفسـه وطاح قريب عند السسرير..وهو يشووف وجهها اللي مغطى بالشااش كله ..ومو واضح الا فمها وانفها..
صقر رفع ايدهـ ومسك ايدهـا:خخخاالده..مارااااح تروحيين صصح..خخالدهـ ..ماراااح تتركييني لحالي ..خالدهـ ..
اسند نفسـه ووقف بصعوبه:انتتي حيـاه صقر مايصيير تخليينه وترووحيين ..صصح ..احنـا بنموت مع بعض يا خالدهـ ..حبيبتي .."اسند ايدها على راسه" ..صقرر مايعيش بلا خالده ..كل اللي صاار لك مني ايييه مني ..

رفع راسعه وطالع فيها وشفايفه ترجف وهو يطالع فيها :حقققك رااح اااخذهـ..
فهد:صققر..
صقر رفع راسه وطالع عمه:لييه صار كذا..ومن اللي سواا كذاا مجددي صصح ..
فهد:صصققر..
صقر وقف:قووول انه مجدي والله لوريييه نجوم الليل ..
فهد:صققر..انت اسمعني..
صقر:مججدددي صصح ..
فهد:ييعني ميين غييرهـ..
صقر تمسك بالسرير..
فهد مسكه :صقر..انا نادييت الممرضه خل تشوف جرحك ..
صقر:انا مافييني شئ..
فهد:لاتعاااند..
صقر تهاوى لكن ايد فهد كانت اسرع ومسكتــه ..اسندهـ عليه وحطه على الكرسي..وهو ياشر على الممرضه تجي ..
ظل صقر يطالع بخالدهـ وعيونه مليـانه بقهرها ..
"خااالده مابتروحيين ..انا ما اعترفت لك باشياء واجد مااعترفت لك بحبي لك ..ما اعترفت لك ..بكل شئ صار معي ..خالدهـ مابتخليني ياخالدهـ "

بـراا كان القلق على وجهه الكل ..من دخل فهد ومعه الممرضـه ..
راجح كان يبي يتطمن على صقر بس مايقدر يدخل ..
هاني نفسس الشئ ..يطالعون ثنينهم ببعض بقل حيله ..
طلع فهد ووقف ..
راجح :ووش صار صقر بخيير ..
فهد :مافيه الا العافيه ان شاء الله "طالع فيهم "انتتتو وووين كنتتوواا..لييه خليتووهـ يطلع بهاالحال..
هاني وراجح طالعوا في بعض وسكتوا ..
**********
معاذ حط ايدهـا تحت البطانيه ..ووقف ..
رفع جواله :هلا خالد وش فيييك ..
خالد :معااذ انت متىى بتجججي ..
معاذ:لييييه صااير شئ ..حبيبه فيهاااا شئ..
خالد:حبيبه دخلوهــا العناايه يامعاذ..
معاذ جلس:كيييف ..وشلوون ..الدكتور مو موجود..
خالد:معاااذ تعااال بسسررعه ..المووضووع مايتحمل تاجييل..
معاذ:طييب طييب يـلااا مع السـلامه ..انا جاي ..
وقف وهو يزفر..
سمر جلست :وووش فيه صققر..
معاذ طالعها :صققر مافيه شئ انتي نامي ..
سمر وقفت :وااانت وين راايح اكييد صااير شئ لصققر ..
معاذ وهو يلبس:سمممر انا ماافيني على كلامك بتصدقين صدقي منتي مصدقه لاتصدقين ..




tanrıdan diledim bu kadar dilek aman aman bu kadar dilek
( تمنيت من ربي هذة الامنيه كثيراً)
O yarin yüzünü bir daha g&ouml;rek aman aman bir daha g&ouml;rek
(أن أرى وجهه الحبيب مرة أخرى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara g&ouml;zün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)


بومحمد:رووح كلمه انت ياغانم انا كاااافي ماجاني منه من فشاايل انا راجع البيت ..
غانم طالعه :كان المفروووض تكووون قد الامانه..مو اللحين جالس تتنرفز ومو قادر حتى من كلام فهد ..
تركه غانم ومشى متجه لعند فهد فتح الباب ودخـل ..
غانم :يصيير ادخل ..
فهد طالعه بطرف عيونه :انا قلت لكم فضوو المشفى مو بحاجه وجودكم ..
غانم دخل وطالع برغد:تسمحين لنا رغد شووي ..
رغد :ان شاء الله ..
سكر الباب وراها واتججهه لعند اخووه وجلس ..
غانم :فههد لاتجلس تقط اللوم علينا كلننأأ .. انت اسمع من كل الاطراف ..كل اللي بالبيت ماكانو راضييين والله ..بسس صقر جاء وتعجل وخذهاا ..
فهد تعدل بجلسته :صقققر سوو اللي انتواا مااسويتوهـ ..منع اخووك من انه يضرب بنتي ..غاانم مو بنتي اناا اللي تمدوون ايدكم عليهااا ..
غانم :فهد حاسب على كلامك ..بومحمد اخونا الكببير ...وهذي مسأله عائليه ماله داعي تكبرها اكثر من كذاا ..
فهد وقف :لااااء بتكبببر يااغانم الصلح اللي بغيتوووهـ انتواا ..بسس عشاان ترضوون امي وبسس ..
غانم وقف :فهههد لاتنسى اني كننت مثلك من اكثر من عشرين سنه ..ابوي طاردني براا البيت ومتبري مني ..ولا نسييت ..
فهد :بسس هم فتحولك احضانهم بسرعه طرت لهم .. انا مو غاانم عشان اطير لهم بسسرعه ..انا فههد .. ما رجعت الا لمــا قالولي اثنينهم انهم نسوا الماضي اللي مالي دخل فيه ..نسوو وش صار لي ..بسس اكتشف ..انهم يعيرون بنتي ..لااااااء يااغانم لاااااء ..وانتووو اكثر نااس عاارفيين حقد مجددي وانه كااان خاطفها ..وزيااادهـ على كذااا يعييير بزووج بنتي ..يكووون بعلمـكم كلكم ..صقر مو مسؤل عن بنتي وببسس ..صقر ملكتتته هالحلال كله .. مالكم ..كلمه عليه ولا على بنتي ولا علي انا حتىى ..ويكووون افضل لو تنقطع صله هالقراابه يااغانم ..انا من الييووم بري من كووني ولد لكم ..انا فهد وبسس ..لا اعرفكم ولا تعرفوون ..انا ابو خالدهـ وبسسس..
تركـه فهد ومشى طالع من الغرفه ..اول ماطلع ..
تسساند على الجداار ..
ماتوقع ابد يصيير هالشئ ..اهله يعيرون بنته بماضيها حتى وان غلطت ..حتى وان سوت اي شئ ..مو بالطريقه اللي سووهـا ..
مششى باتجاه العنايه ووقف عند القزازهـ ..ويطالع في صقر اللي جالس جمب خالدهـ ..وماسك ايدهـا ..
"انا امنتكك بننتتي ياااصقر امنتتكك اياااها "
*عمممي..
مسح فهد الدمعه اللي فرت من عيونه ..:شفييك مشعل..
مشعل:مجددي الششرطه .. جااييه هنا عشـان تاخـذه ..
فهد طالع في مشعل :ككييف شلوون ..ومتتتى هالشئ صاار..
مشعل:مدري بسس في احد مبلغ على تجارته بالمخدراات ..والممنوعاات ..وداعمواا موااقعه ..وتوهم طالعييين من المستشفى..
فهد هو مايدري يفرح ولا ..
*ففففههههههههههههدددددد..
لف فهد ومعـه مشـعل على اتجاهـ الصوت وكـان مججدي اللي كـان مااسسكك السـلاح بايدهـ ..
مجدي كان معصصب وماايشووف قداامـه ..ضغط على الســـلاح وطلعت منـه الرصــاصــه ..
صرخه ثانيه جات من مكـان ثاني ..
رغد وهي تبعد فهد:فهههههههدددد..
انرمـى فهد على غانم اللي فتح الباب ..وجات الرصاصه في رغد اللي كانت بلحظه على الالارض ..
تجعوا رجال الششرطه حوالييين مجدي اللي كان واقف ونفسـه سريع ..ولف السـلاح لجهه فهد لكن ايـد واحد من الشرطه كانت اســرع وضربه على راسـه بطرف الســلاح ..
فهد بصوت مخنوق:رررغغغد ..
غانم مسك فهد اللي طااح بين يديــنه ..
غانم:ففهههد ..فهد ..قووم اصحححى فههههد ..فههد ..مشعععل بسرعه ناد لي دكتوور...

طلع صقر على هذذي الاصوات :عمممممـــيي..
ركض باتجـاهه وهو يصرخ:دكتتتتتتتتتوور..



tanrıdan diledim bu kadar dilek aman aman bu kadar dilek
( تمنيت من ربي هذة الامنيه كثيراً)
O yarin yüzünü bir daha g&ouml;rek aman aman bir daha g&ouml;rek
(أن أرى وجهه الحبيب مرة أخرى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara g&ouml;zün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)

كان جالس على الكرسي ودمعه بعينه:دخلت عليها فجاءهـ لقيتهـا بالارض ..جات الدكتورهـ فحصتها ..كااانت تنزززف..وقالت امــا حيـاتها او حياه البيبي ..
معاذ:خااالد اششش ..خلاااص شد حيللك ..
خالد طالع باخوهـ:معااااذ حبيبه بين الحياه والمووت وانا مو عارف وووش اسووي ..مو عاارف شسووي ..
معاذ:اللحيين انا بشوووف الدكتورهخلااص انت اهددى ..
قام معاذ وهو متوتر شلون يبلغ اخووهـ ان زوجته فيها القلب ..وانهـا بمخاطرتهم ببقاء الطفل احتمال كبير انها تموت او انهـا ماتنجب مرهـ ثانيه ..
دخل على الدكتورهـ.:دكتوره طمني ووش وضعها اللحييين ..
^^^:دكتور انت عارف وضعها من جبناها الوضع كل ماله يتحوول لاسواء ..قلبها تعب حيييل ..
معاذ يحاول يمسك اعصابه :اسووء الاحتمـالاات ووش هي دكتورهـ..
^^^:دكتور على وضعهـا حبيبه مابتعييش ..ولا البيبي ..بعد اخـر فحص ..حبيبه ..مو بوعيهـا ..انا حذرتها من الحمل هالفتترهـ..حذرتها وقلت لها بعد الفحوصـات نتاكد ..بسس اللي صار وحملها في هالفترهـ..حبيبه تبي مننا بس الدعاء لهــا..
معاذ طالع فيهـا وطلع لببراا ..جلس على اول كرسي قابله ..
سامحيني ياحبيبه خالد لازم يعرف بهالووضع ..سامحيينـي..
ماحس الا باللي جمبه وكانه ميت ويتكلم برجفه :ليه ماقلتوا لي عن وووضع حبيبه ..
معاذ لف وطالع فيه:خخخااالد ..
خالد وبعيونه الدموع :اقوووولك لييييييه مااقلتوو لي ليييه ..
مسك معاذ من قميصه :حبيبه تكووون زوجتي ومدري عن مرررضها الا اللحييين ..حبيبـه تمووت وانا مددددري ..




tanrıdan diledim bu kadar dilek aman aman bu kadar dilek
( تمنيت من ربي هذة الامنيه كثيراً)
O yarin yüzünü bir daha g&ouml;rek aman aman bir daha g&ouml;rek
(أن أرى وجهه الحبيب مرة أخرى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara g&ouml;zün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)
Bana kısmet değıl dizinde yatmak aman aman dizinde yatmak
(لم يكتب من نصيبي النوم على فخذك)
Dizind yatip de yüzüne bakmak aman aman yüzüne bakmak
(النوم على فخذك والنظر الى وجهك)
Ayrılık hasreti canima yetti aman aman canima yetti
(ضاقت نفسي ذرعا من حسرة الفراق)
Eridi yüreğım tükendi bitti aman aman tükendi bitti
(حرق قلبي ذاب وانتهى)
Gel aman aman yanıma kıyma by yazık canıma
(تعال بقربي ولاتحرم نفسي المشتاقه اليك)
Bir kara kaşın bir kara g&ouml;zün
(فرمش من رموشك السوداء وعين من عيونك السوداء)
Değer dünya malına
(تعادل الدنيا بما فيها)






وقف صقر:اسمعنــي عددل يامشعل ..فضووو هالطاابق ولا ابي ولا مريض فيه ..الحرااسه بتكون هنــا ..
مشعل:ان شاء الله ..
صقر وهو يمشي :وجييب لي شئ البسسـه عددل ..
مشعل :ان شاء الله ..

رغد ..بطلقه مجدي فارقت الحيـاهـ ...وبوخالدهـ بالعنـايه ..
الوضع كان حييل متازم ..من كــل جهه ..
في ظل هالتوتر ظههر بندر اللي كـان يحاول يبعد عن هالاجواء بسس اللي سمعـه وان خالدهـ بغيبوبه ..ماقدر يجلس ..
كان يمشي باتجـاه غرفه الانعاش الموجودهـ فيها خالدهـ ..
يمشي على امل يشوفها بخييير ...مسسك الباب وهو يعض على شفايفه ..
بندر:يارب تكوون بخييير ..مابي شئ لي ياربي بس ابيها بخيير ..بسس ..
مسك مقبض الباب ..لكن ايد انحطت على يدهـ ..طالع في اللي قباله وسحب نفس:صقررر..
******
هنـا ينتهي البارت 35

اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم

وتسلموون حبايبي على تفهمكم لووضعي ..وان شاء الله رااح احط اللي يقدرني عليه ربي ..وان شاء الله بدعمكم رااح اتغلب على كل العوائق ..
ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.