آخر 10 مشاركات
عديل الروح- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : أم حمدة - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          Charlotte Lamb *New Update (الكاتـب : Breathless - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          490 - رقصة تحت ضوء القمر - روبين دونالد (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          عندما يموت الكلام ـ هانا برنارد ـ 460 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. الفصل العاشر (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-12, 01:12 AM   #1

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي عرس الشهادة ..


عرس الشهادة

الغلاف تصميم أختي وصاحبتي حبيبتي رشا
يسلموووو إيديكِ ما يحرمني منك يا رب





إهداء إلى كل أم تزف شهيدها في هذه اللحظات


استيقظت كعادتها عند سماعها صوت المنبه قبيل الفجر بقليل، لتصلي ما استطاعت من قيام الليل وهي تدعو ربها بأن يوفق أبنائها وبناتها إلى ما يرضي الله، انتهت وذهبت لتوقظ عائلتها الصغيرة كي يستعدوا للصلاة ويذهب أبنائها الشباب إلى الصلاة في المسجد.
أتمت صلاتها وهي تحمد الله على أن رزقها الله بزوج صالح وأبناء بارّين تتمنى لهم أن يسعدوا بحياتهم، ذهبت للمطبخ لتجهز طعام الإفطار كما العادة قبل عودتهم من المسجد، وكانت ابنتيها تقومان بتنظيف البيت الصباحي المعتاد، جهزن سفرة الطعام وجلسن بانتظار عودة الشباب والوالد، ولكن انتظارهم هذه المرة طال، لم تعد تستطِع أن تتمالكَ نفسها فأخذت تبتهل إلى الله بأن يحفظ لها زوجها وأولادها، وأن يكون تأخرهم خير ..
ساعة، اثنتان، تلاثة، أربعة، هذا كثير ستذهب وتبحث عنهم علها وجدتهم في قارعة الطريق، لم تكد تنتهي من تجهيز نفسها للخروج إلا وسمعت صوت الباب يدق بعنفوان كبير، وابنتها الكبرى ذات الخمسة عشر عاماً تنده بصوت باكٍ يقطع نياط القلب:
-لاااا أبي، أرجوك لا تتركنا أبي
ما الذي يحصل؟! لمِ هذا البكاء الشديد؟! خرجت من غرفتها كالملسوعة وهي تركض لترى ما بال ابنتها تصرخ بهذا الشكل، لتتفاجأ بجثة زوجها الدامية ملقاة على الأرض، وابنتيها راكعتان عند رأسه يناجونه ليصحو، أخذت عيناها تدور في المكان باحثة عن فلذات أكبادها وقد بدأت الدموع تحرق مقلتيها ولم تجد من تبحث عنه إلا شابان يقفان منكسين رأسيهما والحزن بادٍ على وجهيهما،
-أين أبنائي؟! ما الذي حصل يا معاذ ؟
كان هذا ابن جارتها الذي قام هو وأخيه بإحضار جثة العم راشد إلى بيته لتشييع جثمانه من هناك، رفع رأسه وهو يحبس دموعاً أبت أن تنزل وهو يقول:
-خالتي أرجوكِ تمالكي أعصابك، ولكن العم راشد قد قتل بيد إحدى الظلام، حيث خرجنا بعد الصلاة بمسيرة ندعو بها لإصلاح حال بلادنا، ولكن ..
بدأت دموعه بالهطول وهو غير شاعرٍ بها ويكمل كلامه بغصة تحرق القلب:
-لكن أعوان النظام أبَوْا أن يتركونا بحالنا حيث انهالوا علينا بالضرب بالرصاص وبسحب أي شخص كانت له يد في ظهور هذه المسيرة، وكان يامن من ضمن المأسورين ..
توقف عن الكلام عندما رأى الخالة وداد تسقط عند سماع الخبر ولكنها استجمعت أنفاسها وأخبرته بحركة من يدها أن يكمل كلامه:
-ذهب عمي راشد وباسم كي يعترضو ولكن .. لكن .. أطلقوا الرصاص عليهم وقد أُردِيَ عمي مقتولاً، لا يا خالتي ليس مقتولاً بل شهيداً بإذنه تعالى، شهيداً في جنة الخلد،
-لاااااااا
صرخة مدوية خرجت من حنجرتها لتُدَوّي في أرجاء المنزل الصامت لتأتي ابنتاها ويحتضناها في ألم موجع والدموع ما زالت تغرق وجنتيهما على فقيدهم .. زوجها، رفيق دربها وأبا أولادها، يُردَى شهيداً، قتلوه لأنه أراد أن يدافع عن حقوقه ويسترجع ابنه، ولكن .. أين باسم ؟ طرق السؤال بعقلها لترفع رأسها باتجاه معاذ لتسأله بصوت لم تكن تعرف مدى عُلُوِّه:
-أين باسم ؟!
نظر إليها معاذ وهو يقول بصوت متحشرج:
إنه ما زال يهتف بإسقاط النظام، بعد أن رأى والده يُقتَل أمام عينيه وأخاه يُجَرُّ بدون ذنب يقترفه
هزت رأسها بدون وعيٍ منها لتقوم وقد استجمعت قواها لتمسح وجهها الممتلئِ بالدموع وتقول:
-انهضا، انهضا أنتما يجب أن تكونا فخورين بوالديكما، لقد مات شهيداً، نعم، إنه شهيد سيدخل الجنة بإذنه تعالى، وأدعو الله أن يُلحِق أخويكما به .. وأخذت تزغرد ليعلو صوتها في أنحاء المنزل، تزغرد والدموع تهطل وتهطل تأبى التوقف، أخذت تحمد الله وتشكره على كل شيء وهي ما تزال تزغرد فهذا عرس زوجها وزفه إلى الجنة بإذن المولى عز وجل ..
قام الشابين وبعض شباب المنطقة ورجالها بتدبير أمر دفن العم راشد وتشييع جثمانه، كانت تسمع تهليلاتهم وهي تحمد الله، إنه الله العلي القدير على أخذ حق زوجها وأبنائها من الطغاة الظالمين، توضأت وأخذت تصلي ركعتي شكر لله وهي تبكي بحرقة، تبكي زوجها وتبكي فلذة أكبادها الذين لا تعرف مصائرهم، تخشى أن يكون مصيرهم مؤلم، لم تكن لتتحمل، لا تستطيع التذمر، فهي تعتبر هذه الشهادة هبة من الله ..
فتحت منزلها لثلاثة أيامٍ لتقيم العزاء لزوجها الراحل، وإلى الآن لم ترى باسم ولا تعرف خبراً عن يامن، كانت تبكي بصمتٍ مؤلمٍ وموجع، تحاول أن تكون قوية من أجل ابنتيها اللتان تيتمتا مبكراً، فحتى أبنائها لا تعرف لهم مصير ..
طلع فجر اليوم الرابع عليهم، أنهت صلاة فريضتها وجلست كي تدعو الله أن يثبت شباب هذا الوطن الغالي وأن يطمئن قلبها على حال أبنائها، ولم تكد تنتهي حتى سمعت صوت التهليلات والتكبيرات والشهيد حبيب الله، زحفت ابتسامة ألمٍ على وجهها وهي تقول لنفسها بأن مبارك لأم هذا العريس الذي سيُزَفُّ الآن إلى الحور العين، نهضت عن سجادة صلاتها وما زال لسانها يبتهل إلى الله بالدعاء لتذهب وترى من هو هذا الشهيد الجديد، لتتفاجأ بأن مسيرة هؤلاء الشباب وهم يحملون الجثمان تقترب من بيتها، ومن ثم يضعون الجثة رويداً رويداً لتحط على الأرض أمام باب منزلها، لترى حبيب قلبها وروحها يامن لم يظهر من جسده إلا رأسه الملطخ بالدماء، ووجهه المشوه بالكدمات والجروح الكثيرة التي شوهت ملامح وجهه الجميل، لم تستطِع منع دموعها من النزول ولكن بنفس الوقت لم تستطِع منع زغرودتها بأن تعلو في أرجاء المنطقة لتَزُفَّ شهيداً آخر من عائلتها الصغيرة،
-شهيد يا ابني شهيد، ستكون مع والدك الآن فأنت شهيد،
لتعود وتزغرد من جديد وهي تبكي بحرقةٍ كبيرة وتُبكي معها نساء الحارة وشبابها ورجالها أيضاً، وأخذت النساء يزغردن معها ويرثين فقيدها ..
كل يوم وكل ساعة، هناك أم تبكي وتصرخ بلا إله إلا الله، والشهيد حبيب الله، وتقدم أبنائها فداءً للوطن .. بإيمانهم، بقوتهم، وبأبنائهم سينصرون، مهما طال الزمن سيأتي النصر ويبشرون بعودة بلادهم إليهم بدون طغاة ولا كفرة مستبدين، سيبشرهم الله بنصر قريب، فما يحصل ما هو إلا عقاب لأولئك الظلمة كي يزيد الله من عذابهم في الآخرة ..
النصر آتٍ بإذن الله، فيا أمي لا تحزني، فالله إن وعد لا يخلف ..



التعديل الأخير تم بواسطة small baby ; 05-01-13 الساعة 02:06 AM
small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 01:41 AM   #2

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




انعام


السطور تحكي صور نشاهدها فنبكي واني صورتيها

بكل وجعها و الحزن وصرخه الفجيعه وذغاريد الفرح بالشهيد

ونحن كما نحن لا نجيد سوى البكاء والصمت

ولا نردي متى سينتهي هذا الوجع الرابض في كل ركن من الوطن

هذة الصور تحكي حكاية حدثت في اكثر من بيت

حسبي الله على الظالم ..ورحم الله الشهيد

وحمى الله ابناء الوطن في اي مكان


ونشتبشر خيرا النصر قادم والله مع الصابرين

فما بعد قوتهم الا ضعف ثم فناء باذن الله

لكل ظالم يوم أخير .. ينتهي فيه ظلمه

ابدعتي .. عزيزتي


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 02:43 AM   #3

نومهند

نجم روايتي وعضو تسالي متألق

 
الصورة الرمزية نومهند

? العضوٌ??? » 44954
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,895
?  نُقآطِيْ » نومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond reputeنومهند has a reputation beyond repute
افتراضي

بالأول شكرا لك كتيييير سارة على الدعوة
تحياتى لك small baby رويت قصة موجعة بحق
يا لها من أم صابرة و ثابتة من تتقبل شهادة أولادها بالزغاريد
ما زال الوطن العربى يئن و ينزف و ما زال سيل الدماء مستمرا
ربى يرحم الشهداء جميعا من ماتوا من أجل الحرية ...من ضحوا لتستطيع أمتهم أن تعبر الجسر ما بين اليأس و الرجاء
و إن شاء فرج من الله و نصر قريب للصابرين



نومهند غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله أكبر

تذكرونى بالخير....عندما يطول غيابى


يسقط يسقط حكم المــــــــــــرشد
لتسقط دولة
الإخوان و لتحيا مصــــــــر

رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 10:39 AM   #4

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

نكأتى الجرح إنعام ...


حسبى الله و نعم الوكيل فى كل ظالم متجبر ...


ألا يدركون أن مقامهم الأخير حفرة من حفر النار ...


ألا يدركون أنهم لن يأخذوا معهم شيئاً فى الكفن ...


ألا يدركون أن نهايتهم ستكون من أبشع ما يكون مثلما نكلوا بالمظلومين ...


ربى يمهل و لا يهمل ...


حسبى الله و نعم الوكيل و ربى يرحم الشهداء و يصبر قلوب الباقين ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 02:50 PM   #5

وجع الكلمات

قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدى

 
الصورة الرمزية وجع الكلمات

? العضوٌ??? » 169342
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 8,446
?  نُقآطِيْ » وجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond reputeوجع الكلمات has a reputation beyond repute
افتراضي

برافو برافو اول كتابة وبهذه الروعة وتطرقتي لموضوع واقعي شائك أهنئك صدقا
رسالة ولا اروع اساس قوي لنص يلامس الواقع بحذافيره باسلوب سلس وبسيط
برافووو صدقا وننتظر نص نابض بالحياة كهذا x


وجع الكلمات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قلمٌ اِفتقدناه وفارقنا لبارئه
ادعوا لها بالرحمة
رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 04:07 PM   #6

جلنارag

نجم روايتي وعضوة في فريق الترجمة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء وقلوب احلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية جلنارag

? العضوٌ??? » 94675
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,782
?  مُ?إني » Babylon
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » جلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond reputeجلنارag has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc4
افتراضي

شكرا نعومه على هذه القصة الرائعة ..

مؤلمة حد الألم ..ومثيرة للشجون ..
إلى كل أم عربية ..صامدة ..ترثي ابنا أو زوجا ..أو اخا ..
هنيئا عرس الشهادة ..
ومالدنيا إلا زائلة ..وفانية ..
والأخرة هي دار الخلود ..

أحسنت أنعام ..أبكتني كثيرا


جلنارag غير متواجد حالياً  
التوقيع
ابتدأ المشوار ..مع السمراء ..سمراء اليونان الجزء الأول
وليكمل مع سمراء اليونان الجزء الثاني
وسرت بكم ومعكم مع الذكريات في

طوف الذكريات
ولأرقد ..في ملاذي الحبيب عيناك ملاذي
ولأعود معكم في:
حبة القلب

اشتقت لك ميمو
رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 04:24 PM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نعومه قصه مؤثره كثير انزلت دموعي الله يعطيك الف عافيه

والف شكر لك ساره على دعوتي ...

ما عندي ماقوله الا دعوه على كل ظالم ولكل مظلوم .

اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر .. وارنا فيهم عجائب قدرتك ... اللهم انك جبار قهار حكيم عادل لا حب الظلم فعليك بالظالم .. انك على كل شيء قدير .

وانصر اخواننا المجاهدين في كل مكان اللهم مدهم بجند من عندك . واشفى جرحاهم وارحم موتاهم وصبر ذويهم

يا رحمن يا رحيم انت ترى ما يفعله الظالمين بهم وانت قادر على نصرتهم فانصرهم يا الله ..

الف شكر لك نعومه بانتظار جديدك


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-03-12, 07:53 AM   #8

طيف إْلح’ـنين

نجم روايتي وعضوة الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية طيف إْلح’ـنين

? العضوٌ??? » 192612
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 328
?  نُقآطِيْ » طيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond reputeطيف إْلح’ـنين has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روايه رائعه
تقبلي مروري


طيف إْلح’ـنين غير متواجد حالياً  
التوقيع
لقد تم انزال الجزء الثالث
من,,, قتلتُ طفلتي بيدي


رد مع اقتباس
قديم 14-04-12, 01:37 AM   #9

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~sẳrẳh مشاهدة المشاركة



انعام


السطور تحكي صور نشاهدها فنبكي واني صورتيها

بكل وجعها و الحزن وصرخه الفجيعه وذغاريد الفرح بالشهيد

ونحن كما نحن لا نجيد سوى البكاء والصمت

ولا نردي متى سينتهي هذا الوجع الرابض في كل ركن من الوطن

هذة الصور تحكي حكاية حدثت في اكثر من بيت

حسبي الله على الظالم ..ورحم الله الشهيد

وحمى الله ابناء الوطن في اي مكان


ونشتبشر خيرا النصر قادم والله مع الصابرين

فما بعد قوتهم الا ضعف ثم فناء باذن الله

لكل ظالم يوم أخير .. ينتهي فيه ظلمه

ابدعتي .. عزيزتي

امين يا رب الله يسمع منك .. الله يمهل ولا يهمل
سعيدة انها اعجبتك ^__^ .. نورتيييييييني


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 14-04-12, 01:40 AM   #10

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نومهند مشاهدة المشاركة
بالأول شكرا لك كتيييير سارة على الدعوة
تحياتى لك small baby رويت قصة موجعة بحق
يا لها من أم صابرة و ثابتة من تتقبل شهادة أولادها بالزغاريد
ما زال الوطن العربى يئن و ينزف و ما زال سيل الدماء مستمرا
ربى يرحم الشهداء جميعا من ماتوا من أجل الحرية ...من ضحوا لتستطيع أمتهم أن تعبر الجسر ما بين اليأس و الرجاء
و إن شاء فرج من الله و نصر قريب للصابرين

معك حق .. هاي صورة كل يوم بنشوفها في كل بيت بلده مغتصب
والأمر بالموضوع لما يكون من نفس أهل البلد مش من العدو
امين يا رب الله يفرج هم الأمة العربية قريييباً
سعيييدة كتير انها اعجبتك .. نوووورتيييني ^__^


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.