آخر 10 مشاركات
349- زائرة الجزيرة - جان هوبر -مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          348 - حلم ليلة صيف - كاثلين سميث - م.الدولي** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          344 - وانتصر الحب - بات جيل - م.الدولي** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          340 - حب بلا أمل - ديبورا كاجيو -عبير جديدة (م .د) (الكاتـب : samahss - )           »          339- شاطىء الغرام-سوزان بيبر- عبيبر مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          335 - ليلة واحدة أخرى - ديبورا بريستون - المركز الدولي** (الكاتـب : angel08 - )           »          334 - نعم أحبه..! - كاي كروز - م.د** (الكاتـب : عيون المها - )           »          332 - معك دائماً - بات ستاف - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > علم النفس والتنمية البشرية > تطوير الذات والادارة الالكتروني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-18, 07:25 PM   #1

pc3786006

? العضوٌ??? » 434816
?  التسِجيلٌ » Nov 2018
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » pc3786006 is on a distinguished road
B10 تحميل كتاب مراقبة الكدب


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اقدم لكم من اجمل الكتب المفيدة للحياة اليومية كتاب مراقبة الكدب

اسم المؤلف: فليب هوستون ومايكل فلويد وسوزان كارنيسرو مع دون تينانت
عدد الصفحات: 265صفحة
الطبعة الأولى 2013م

نبذة:
ثلاثة مسئولين سابقين في الاستخبارات الأمريكية يعدون من أمهر الخبراء على مستوى العالم في اكتشاف السلوك المخادع يقدمون لك أساليبهم الناجحة لاكتشاف الكذب.
تخيل كيف ستكون حياتك مختلفة إذا تمكنت من معرفة إذا ما كان الشخص الذي أمامك يكذب أم يقول لك الحقيقة. وسواء كنت تجري مقابلة لتوظيف موظف جديد، أو تستعلم عن فائدة مالية، أو تحدث ابنك عن المخدرات، أو تواجه شريك الحياة بشكك في خيانته إياك، أو كنت تتعرف على شخص بغرض الارتباط به، نجد أن امتلاك القدرة على اكتشاف الكذب له نتائج واسعة النطاق ويمكن أن تغير حياتك.
ونظرا لكونهم مسئولين سابقين في الاستخبارات الأمريكية، يعد فيليب هوستون ومايكل فلويد وسوزان كارنيسرو من أفضل الخبراء على مستوى العالم في كشف السلوك المخادع. يسجل هذا الكتاب القصة المثيرة التي تروي كيفية استخدامهم المنهج الذي وضعه "هوستون" لا كتشاف الخداع في مجال مكافحة الإرهاب والتحقيق الجنائي، ويوضح هذا الكتاب كيفية تطبيق هذه الأساليب في الحياة اليومية.
ومن خلال قصص مبهرة من واقع العمل في المخابرات، يعلمنا الكتاب كيفية التعرف على أساليب الخداع الشفهية وغير الشفهية التي نظهرهاعندما نجيب على الأسئلة بالكذب. ولأول مرة يقدم هؤلاء المؤلفون للعامة هذا المنهج وأسرار فن طرح الأسئلة التي تولد الحقيقة.
هذا الكتاب غير قواعد اللعبة، ولن تجد كتابا آخر يؤثر تأثيرا هائلا على حياتك المهنية وعلاقاتك ومستقبلك مثل هذا الكتاب.
https://www.file-upload.com/g92azo3zj2qz




pc3786006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كشف الكدب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.