آخر 10 مشاركات
الطابق 13 - نوفيلا [حصرياً]للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز*الخاتمة*مميزةو مكتملة+الروابط* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس سيئة السمعة (74) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 1 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          309- حب في عرض البحر - ليندا هوجز - مــ.د...(عدد جديد)** (الكاتـب : Dalyia - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-12, 06:35 PM   #21

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
افتراضي



يومـ ثاني
"البلياردو" قيمــزر

غرفه"مالك الجروح&الساهر"
دخلت الغرفة بدون تردد وهي ناويه إنها تطفشه وتطلع عيونه أبتسمت على أفكارها ودخلت بشجاعة حولت عيناها في المحادثة
الساهر: الله يرحمه إن شاءالله
مالك الجروح: والله إنه حالتي ما يعلم بها إلا ربي
الساهر: ربي يعينك إن شاءالله ويدخله فسيح جناته
مالك الجروح: امين تصدق وربي إني صرت ما اخرج البيت
الساهر: الله يعينك
حزنت الاء وهي تشوف المحادثة وضعت أصابعها على الكيبورد
معاناة مجنونه: عظم الله اجرك والله يصبرك
مالك الجروح: أجرنا وأجرك
معاناة: الله يدخله فسيح جناته بس ترا الحياه ما توقف عند الشخص إلي أتوفى إنت لازم تشوف حياتك وترجع مثل ما هيا
مالك الجروح: بس ذا الإنسان مره عزيز عليا
معاناة: حتى ولو لأن هذا إلي تسوي مو حل
مالك الجروح: تسلمي
معاناة: الله يسلمك
الساهر: معاناة ممكن نتعرف
معاناة: وش بتستفيد لو اتعرفت
الساهر: كم عمرك؟
معاناة : مو كل من هب ودب اقول له عمري وياللا مع السلامه
خرجت وهي معصبه تكره الشباب إلي كذا زفرت بصوت عالي من الملل قفلت الاب توب واستلقت على السرير


صوت جرس الباب أزعج رسيل خرجت من غرفتها ب بجامتها ذات اللون البنفسجي البنطلون برمودا تحت الركبة بشوي وبدي بنفسجي مرسوم عليه بنت صغيره أتجهت للباب
وبصوتها الأنثوي : مين ؟
وصلها صوته الرجولي المخملي :انا نواف بـ عطيكم كروت الزواج
وقفت نظراتها لجهة الباب حست جسمها كله صار مثل الثلج
وضعت يدها على وجها في لحظات سقطة دمعه عل خدها قطع عليها صوت نواف
:رسيل
مسحت دمعتها وقربت اكثر من الباب المقفل : هات الكروت
فتحت الباب ومدت يدها وكانت يدها ترجف وكاتمه صوت بكائها
نواف من خلف الباب: رسيل تكفين لا تبكي
رسيل بوثوق كذاب : وليش أبكي يا ولد جيراننا الله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة اصلا ما كان بينا شي عشان ابكي
اخذت الكرت وقفلت الباب وسندت جسمها على الباب تحس بثقل جسمها من كثر الهموم إلي بقلبها تركت نواف مصدوم من كلام رسيل صعدت غرفتها الكبيره سرير لنفرين مزين بفراش بلون العودي والذهبي بداية الفراش تطريز هندي والطلاء بلون العودي وجدار واحد ورق جدران كله زخارف بلون الذهبي وستائر الشباك بلون العودي وتطيرز هندي بلون الذهبي وأضاءه صفراء خافته رمت نفسها على السرير بإهمال

واقفة بنص المجلس وكانت لابسه بلوزه طويله ستان بلون الفضي ومنزله احد الأكمام الي كانت واسعه وطالع كتفها وبرمودا جينز اشترته مع ام يوسف لما راحت السوق وقفت وعيونها أمام الرجال إلي كان يناظر فيها بفرحه دققت فيه وبملامحه اتفحصت وجهه وشي بداخلها يقول إنها تعرفه قربت شوي وأخيرا عرفته قربت له أكثر وهو على طول ضمها لصدره ونزلت دمعه من عينها
:توليب حبيبتي
غرقت توليب في حضن عمها وليد وتركت دموعها تنزل وفرشت طريق مليء بالدموع لأحزانها
وليد وهو ماسك يد توليب بأشتياق : توليب اشتقنا لك والله اشتقنا لك ولا يهمك كلام اخوي خالد
توليب:مين قلك؟
:بندر قلي على كل شي
توليب تطالع في عيون عمها بلهفه: اخواتي لسا انا في بالهم ولا خلاص نسيوني
وليد بحزن: كيف ينسوك يا توليب لو تشوفين جوري ما تنام إلا ودموعها على خدها
توليب بفرح : جوري كيف حالها
: بخير كلهم بخير وأكيد يتمنوا يشوفوكِ
لحظات صمت قاطعها وليد بفرحه: مو مصدق إني لقيتك والله مو مصدق
توليب: انتو كُنتو تدوروني
وليد: قلبنا عليك الدنيا بس سبحان الله طلع يوسف صاحب بندر وطلع اخوك بنفس الوقت
توليب بحزن: عمي اكيد بيزعل
وليد: انا قلت لكي ما عليك من خالد بيرضى مع الأيام بعدين إنتي مكانك هناك مو هنا
يوسف بأعتراض:لا ولو يا عمي هذا بيتها ولا نسيت إني أخوها وأي اعتراض عن وجود أختي هناك بجي أخذها على طول
وليد: فيك الخير والبركة يا يوسف بس مثل ما قلت أتحمل إلي يجيك من إخواني لـ أنهم شوي متعصبين من ناحية الورث
يوسف: ما يهمني الورث بس أهم شي حق أخواتي
وليد: الله يسعدك ويوفقك واذا ما عليك أمر يا ولد اخوي أخذ توليب عند اخواتها وبعد فتره وبعد ما أمهد الموضوع لهم انا وبندر أقولك تجي
يوسف: خذها ولا يهمك مهد لهم براحتك

أمام منزل ام يوسف قربت توليب من أذن يوسف وهمست في أذنه بكلمات خلته يعقد حواجبه بعصبيه
:لا يا توليب
توليب:تكفى الله يخليك والله ما بطول
وليد: ايش في ؟
يوسف: تبغى تروح بيت سيف عشان تسلم على مرح
وليد: خليها تروح ان شاءالله ما بـ صير لها شي
يوسف يطالع في توليب نظرات حذره: شوي يا توليب ولا تطولين
جريت توليب من الفرحة وبالأصل هي رايحه عشان تشوف مهند قبل لا تروح وتودع مرح وقفت عند باب بيت سيف وأتنهدت على ذكرياتها المؤلمه دخلت البيت لأن الباب كان مفتوح انتبهت للشخص الوحيد إلي ما أتمنت إنها تشوفه أو تلمحه كان ريان يطالع في توليب بألم نزلت توليب رأسها وقالت بأسف
: يا عمة انا بروح المدينة خلاص أشكركم من كل قلبي على كل شي حتى لو كنتوا قاسين انتو أكلتوني ولبستوني
كان جاي يقعد بالصالة انتبه للصوت إلي عمره بحياته ما بـ ينساه
مشى بخطواته وشافها بعينه نزلت دمعه من عينه كان دايم هو إلي يودعها لكن ذي المره هي تودعه وللأبد رفعت توليب رأسها وطالعت في مهند وعيونها على عيونه
فوزيه: الله يوفقك يا توليب بحياتك
رفعت توليب نظرها لريان: أتمنى يا ريان تغير أسلوبك إنك أي شخص تشوفه ويعجبك تحب تمتلكه لا يجي في بالك يوم إني أخذك عشان فرح تدري ليش عشان ما بـ خليك تحس إنك تقدر تملك الناس بخداعك أتمنى تصحح غلطتك كذا بتكون كسبتني أخت لك
حولت نظرها لمهند: وقالت بحب واضح: أنا لسا عند وعدي إني احتفظ بقلبك لكن أبيك توعدني ما تتركني ولا تنساني
أشر مهند ناحية قلبه : إنتي محفورة با لقلب ما تتنسي
اتجهت لمرح وفرح إلي كانوا مسندين على الجدار
: مهما صار ومهما حصل تبقوا أخواتي
ضمت مرح توليب ودمعت عيون فرح وراحت غرفتها
طالعت فيهم نظره أخيره أعطتهم ظهرها
تركت مهند يحارب دموعه إلي فضحته عند أهله وتركت ريان يتحسف على اللؤلؤة النادرة إلي ضيعها وكسبها مهند وتركت فوزيه تتحسف عل بنتها فرح ولا فكرت في توليب لكن قلبها يأنبها وتركت مرح تبكي على أخت ما عرفت طيبتها إلا متأخر
أعطتهم ظهرها ورحلت وخلت خيالها في البيت يسعد مهند ويتذكرها بكل زاوية في البيت
أعطتهم ظهرها وهي تتمنى لنفسها حياه سعيده ولهم
الحياه محطات نقابل ناس
ممكن نحبهم وممكن نختلف معهم
خرجت توليب وطوت صفحة أهل سيف
إلا صفحه مهند
تضوي لها حياتها بالأمل
ركبت سيارة عمها

أنتهى اليوم وتوليب في الطريق مع عمها متجهين للمدينه المنوره
يا ترى وش منتظر توليب كيف ألأستقبال بكون وكيف أستقبال عمها لها


نهاية البارت
عطر البنفسج



jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
قديم 09-05-12, 06:43 PM   #22

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
Flower2


البارت الرابع عشر
"هذه دياري"

آنٍآ يًآبُحِرٍ مٍآجَيًتِگ َفٍضَىٍوٍلمٍشُآهُـدُگشُفٍقِـآنٍ
أنٍآ جَيًتِگ أبُنٍسِىٍ آليًآسِوٍبُعُضَ آلهُـمٍ يًبُآرٍينٍـيً
عُلىٍ بُآلگ أنٍآ جَآلسِ أسِآمٍرٍمٍوٍجَگآلغٌضَبُـآنٍ
أسِوٍلَفٍ لهُ عُنٍ أوٍجَآعُيً وٍعُنٍيًوٍغٌرٍبُة سِنٍيًنٍـيً
عُلآمٍگ يًآبُحِرٍ غٌآضَبُ ،،، عُلآمَگتِصِرٍخٍبُگتمَـآنٍ
أنٍآ جَيًتِـگ أبُشُگيًلـگ وٍأبُـيًمَنٍـگ تِوٍآسِيًنٍـيً
أنٍآ مَثَلگ بُحِرٍ لگنٍ وٍسِطَنَفٍسِـيً أنٍـآغَرَقٍـآنٍ
تِعُبُتِ أبُحِرٍ مَعُ نَفٍسِـيًوٍأسِآلهُـآ أنٍـآ وٍيًنٍـيً
أنٍآ مَحِتِآرٍ َفٍيً وٍصَفٍيً وٍمَعُنَفٍسِيً أنٍـآحِيًـرٍآنٍ
ماسك يدها بحرص شديد وكأنها بـ تضيع من يده طالعت بعمها إلي كان يبتسم لها ويشجعها بأول خطوه فتح الباب ووضعت أقدامها على ألفله الفخمة وأشبه بأنها تكون قصر من شدة كبرها وجمالها وقفت توليب تتأمل البيت وهي ترسم ابتسامه كلها خوف وتوتر حست بأصوات عاليه من غرفه مغلقه حولت نظرها لعمها ابتسم لها وقال بفرح: بندر جمعهم كلهم
مسك يدها وقربها من الغرفة إلي كانت عبارة عن مجلسين كبيره مره مفتوحه على بعض فتح الباب واتسللت انظار توليب للداخل شايفه رجال وحريم الحريم مغطيات وعلى جنب والرجال بالجنب الثاني دخل وليد وما زالت توليب بالخارج كانت كاشفه وجهاا دخلت وهي تجر خطواتها بصعوبه
الأنظار كلها عليها نظرات إعجاب واضحة من الجميع كان الكل يشهد بداخله إنها ملكة جمال حست برجفة تسري بجسمها
تبعت رجفتها صرخة خلتها تلتفت للفتاة إلي صرخت على طول ركزت توليب نظراتها لـ جوري وجريت جوري وأرتمت بحضن توليب
قالت بفرح: تووليب رجعت توليب رجعت
فزت نرجس من مكانها وتبعتها أروى بفرح حضنوا اختهم وبدأت الدموع تنهمر انهارت جوري من الفرحة وانهارت توليب من ذكرياتها المؤلمة
ارتفعت أصوات كل إلي بالمجلس كل الأنظار تطالع فيها بحب إلى شخصين كانوا يطالعوها بحقد قربت ام الاء من توليب وسلمت عليها رفعت توليب نظرها تدوره بين ذي الخليقة كلها حبة تشوف ردة فعله وشافت نظرات حاقدة ومهدده قربت له ومدت يدها مد يده لها ببرود وسلم عليها اتسلل لأذنها صوت رجولي غريب
بندر: الحمدلله على ألسلامه توليب اخيرا لقيناك
رفعت نظرها لشخص وما عرفتة أبتسم لها وقال بابتسامة عذبه : انا بندر أبتسمت له ورجعت جلست بين أخواتها
جوري ماسكه يد توليب: وحشتيني
توليب تحس نفسها غريبه بذا المكان رغم كل المجودين أهلها
:حتى انتو وحشتوني
نرجس:توليب اسفه يوم المعرض
ابتسمت توليب بألم : عادي عاذرتك
ام الاء: ما شاء الله توليب والله و أحلويتي
: تسلمي ذا من ذوقك والله
رفعت جوري جوالها وكتبت بفرح "لقينا اختنا توليب أنا طايره من الفرحه لقيت شبيهتي إلي هي احلى مني بكثير ههههه" ثواني
تم إرسال للجميع
جوري:ياررربيه بطير من الفرحه
اروى: انا والله مره فرحانه ما كان هاين علي أتزوج وتوليب مو موجوده
توليب: بتتزوجي
اروى: ايوا شفتي كيف
جوري: ونرجس وافقت على فارس
توليب :حتى نرجس
سمع فارس كلامهم وحب يشوف ردة فعل نرجس التفت لها وشافها تتنهد بألم وحزن
توليب: يوه ليش كذا
جوري دقت توليب بكوعها وهمست في أذنها بعدين اقول لك
اروى: نرجس لو ما تبغي قول ما ابغى وانتهى الموضوع
انتبهو لـ رسيل إلي جات ووقفت قبالهم
:ابغى اجلس جنب توليب
جوري:لا
قاطعتهم توليب xxxxxه: وين ورد
عم المجلس بهدوء غريب ما عرفت تفسره توليب رجعت أتكلمت
:قلي عمي في الطريق إن أبوي أتوفى بس وين ورد
جوري بتردد: ورد
ورجعت سكتت ما عرفت تقول شي لإن ورد هي إلي كانت تهتم بـ توليب وهي صغيره وتوليب اعتبرتها مثل أم لها
توليب: ايش في وين وورد
أروى: ورد امممم ورد
توليب بخوف وعصبيه: قولي وينهااا ورد
اروى ومنزله رأسها : ورد الله يرحمها
وقفت عيونها على احد جدران الغرفة كانت مصدومة وضعت كفوفها على وجها وبكيت بصمت خرجت من الغرفه ولحقتها جوري مسكت جوري توليب من أحد كفوفها ووجهتها لغرفتهم استلقت توليب على السرير وراحت في سبات عمييق

بيني وبين الفرح خطوات
هل أتقدم
أم أقف وأنتظر الفرح يأتي
لكن إن وقفت لن يأتي
وبيني وبين الدمع خطوه
وجرفتني الريآح له
وها انا مع دمعي
اشكي له ويشكي
إلي متى سوف ابكي
وإلى متى الدمع صديق لي
أريد الفرح يشاركني قلبي
إلى متى إلى متى
أصرخ أين أنا
وانا اعلم جيدا أني بين اهلي
ولكني غريبه "مع أهلي "
إلى متى ....

جلست جوري بالقرب من توليب ومسحت بيدها على شعر توليب دخلت نرجس وهي تتأمل اخواتها : جوري ياللا انزلي تر الرجال خلاص راحوا المجلس الثاني
جوري بهودء: اصلا استغربت حركه أنهم جمعوهم معانا أول مره يسوها خير وين عايشين
نرجس: ههههه عشان توليب يا مجنونه
جوري بسخريه: قولي لهم مره ثانيه لا تنعاد
نرجس: ان شاءالله عمتي
جوري وتطالع بشنطة توليب الصغيره جدا
:بس ذي ملا بسها
نرجس: ايه بس ذا إلي جابته معها أقول تعالي وأنا أقولك كل شي قلي هو عمي وليد وإحنا نازلين
جوري: اوكي طيب ياللا

بمجلس ذات الفخامه العاليه بلون الذهبي والبني الكنب بلون البني الفخم والراقي وتطريز ذهبي ابرز تفاصيل الكنب الطلاء لون بني وأحد الجدران ورق جدران بلون الذهبي بنقشات فرعونيه ومخدات على الكنب تطريز فرعوني
في المجلس المليء بالحريم سمعت صوت مسج من جوالها فتحت جوالها السامسونج الوردي ضغطت على الرساله بنعومه عقدت حواجبها
"الحمدلله على سلامة أختكم كان ودي انا إلي أساعدكم بس مالي نصيب الله لا يحرمكم من بعض
جاسم "
يعني عرف إنه ذا جواالي
حذفت الرسالة وما أهتمت فيها واندمجت مع الحريم في المجلس
ام بدر: ترا جاتكم كلكم دعوه لزواج نواف ولد الجيران
حست روحها طلعت اول ما نطقت أمها أسمه
ام الاء:ما شاء الله تبارك الله مين أخذ
ام بدر: بنت عمه
ام بندر: والله والنعم فيه رجال يا حظ إلي بتاخذه
خرجت من المجلس وهي تجر خطواتها بثقل



وقفت على باب ألفله الكبير وسندت جسمها عليه وهي تمسح دموعها إلي كسرت حاجز القوه إلي راسمته حست بيد على كتفها
: ايش فيك
التفت للبنت إلي تبتسم بـ برائه كان في نظرات عيونها لمعة حزن غريبة
توليب:رسيل ايش فيك
رسيل تضيع الموضوع: إنتي وين كنتي
: رحت أخذت لي غفوة
رسيل: اوكي وش رايك نخرج الحديقه
توليب " طيب
رسيل كانت محتاجة هواء عشان تخفف عن نفسها وتوليب فرحت باقتراح رسيل لأنها كانت محتاجة إنها تتنفس خصوصا انها كل شوي تتذكر مهند ومرضه
كانت تمشي مع رسيل وبالها مو معها أبدا ودها تطمئن على حبها ودها تطمئن على الإنسان إلي ملك قلبها وعقلها وروحها
تخطي خطواتها ومع كل خطوه تذكر ضحكه مهند همس مهند كلامه وحركاته حبه لها كلمة أحبك إلي يقولها لها دايما لمست أصابعها السلسة إلي مهند أرسلها لها مع الرساله كانت وردة التوليب وملتفة عليها اسم توليب بطريقه رائعه
رسيل: مره حلوه السلسه من مين ؟
ابتسمت توليب ابتسامه بريئة: مهند
رسيل بأستغراب : مهند
توليب: مهند واحد يحبني واحبه
رسيل: تقوليها بوثوق يا توليب
توليب: وليش ما اقولها بوثوق انا عندي عادي لو الكل يعرف إني احب مهند اصلا لو سألوني بقول أحب مهند
رسيل: مجنونه إنتي
توليب وتبتسم: أنا مو مجنونه لكن أي نوع من انواع الحب ممكن يتخبى إلي هذا النوع إلي يجمعني بـ مهند مستحيل يتخبى
رسيل: ليش
توليب: لأن حبي لمهند وحبه لي غير عن كل حب
توليب وتحاول تخبي دمعه بتنزل من عيونها : تكفين يا رسيل أدعي له يتشافى
رسيل: ليييش هو ايش في
أتنهدت بألم: أهـ في مرض السرطان من صغره ومن زمان يتعالج
رسيل بحزن: الله يشفيه يارب
ما عندك صوره له ودي أشوفه
أبتسمت توليب : عندي صور مو صوره خلاص اذا طلعنا الغرفة
رسيل: ان شاء الله



يتبع



jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
قديم 09-05-12, 06:45 PM   #23

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
Flower2

مر أسبوع على وجود توليب عند أهلها وبدأت تتأقلم على الوضع وعمها وليد جاب لها لاب توب وجوال وصارت تكمل دراستها ودخلت دورات انجليزي وحاسب وديكور

فتحت باب ألفله بصعوبة وهي حامله أوراق بيدها وشنطه ورديه وعليها كرستالات بلون الفضي والاسود وجوالها يدق وضعت الأوراق بالكنب وفتحت الجوال

: الوو هلا نرجس
:اهلين توليب وينك فيه
: بالبيت ليش
: توليب مري علي المكتب وأتغدي معي جوري نائمة
توليب: يووه انا ما صدقت ادخل البيت بس اوكي اسلم على جدتي وأجيك
دخلت على جدتها وفتحت الثمه والشيله عن رأسها وحررت شعرها كانت مكحله عيونها بلون الأخضر ولا بسه عدسات رماديه وحاطه قلوس وردي
امـــ ـ ـ
وقفت الكلمه بحلقها وهي تشوف رجال قبالها بطول وعرض لابس تي شيرت ابيض وبنطلون جينز فاتح
رفعت شيلتها بسرعه لرأسها لكن بندر ما شال عيونه من توليب اخيرا حس بنفسه ورفع نظره
توليب: يا امي انا بروح عند نرجس المكتب
الجده: يا بنتي إنتي الحين جايه ارتاحي
: والله نرجس تبيني اسليها
الجده: طيب حبيبتي روحي
: اوكي يا امي مع السلامه
الجده: توليب
:هلا امي
: رايحه مع السواق
: ايه ليش يا امي بغيتي شي
: لا يا حبيبتي بس خلي بندر يوديك بدل السواق
توليب: يمه ما يجوز مو محرم
الجده بعصبيه: لا بالله تركبي مع السواق بروحك لأن السواق زوجك وإحنا ما ندري
غطت توليب فمها بنعومة وهي تضحك : هههههههههه أمممممي
الجده: وأنا الصادقة
كان بندر يضحك بصمت على كلام ألجده
في هذي الأثناء دق جوال توليب للمرة الثانية رفعته وكان المتصل "يوسف"
: الووو ياهلاااا والله
يوسف : أخبارك ؟
توليب: بخير الحمد لله أنت أخبارك وش مسوي
يوسف: بخير دامك بخير
الجده: منو تكلمي
توليب: عمي وليد
راحت توليب على جنب عشان محد يسمعها لكن في شخص كان سامع كل شي
توليب: يوسف كيف حال مهند
يوسف يبتسم: بخير الحمدلله سافر عشان يتعالج
توليب: والله ؟ طيب ما قالوا أتحسن ولا
يوسف: والله مدري اكلمه وأشوف
توليب: ايوا الله يسعدك
الجده: قولي له يجيب بيض
توليب وكاتمه الضحكة : جيب بيض
يوسف: نعم ؟؟؟؟؟
توليب:جيب بيض
: ايش ما عندكم بيض في المدينة هههههههههه
توليب : ياللا أنا خارجه مع السلامة وسلملي على الوالده
: يوصل
الجده بأستغراب: الوالده انا
بندر كان فاهم انه يوسف :هههههههههههههههههه
توليب تضيع الموضوع: ياللا انا خارجه باااي
أتلثمت بسرعة وخرجت وهي حامله شنطتها بس

في المكتب
نرجس بمكر: تبي ارسم لك مهند
توليب بفرح: صدق
نرجس: هو حلو
توليب: اكييد حلو
نرجس: ياعيييني ياعيني
توليب: دقيقه
فتحت شنطتها وطلعت صندوق صغير وفيه صور مهند
توليب: هذا هو شوفي
نرجس :ماشاءالله تبارك الله بس باين إنه تعبان
توليب ودمعه بطرف عينها: ايه سألت عنه اليوم قالوا سافر
نرجس: الله يشفيه ان شاء الله
توليب : تصدقي نفسي اسمع صوته
نرجس: وش فيك صرتي فاصخه الحيا
توليب: ههههههههههههههه
دق جوال توليب ورفعته كان رقم غريب
:الوو
صوت تعبان :هلاا حبيبتي
توليب بفرحه : مهننننننننننننننننننننننن ننننند
نرجس : وطي صوتك ربي يا خذك
مهند يضحك بتعب: عيون مهند
توليب: وحشتني
مهند: إلي لقى احبابه نسى اصحابه
توليب: لا والله حرام عليك دايم في بالي بس ما عندي رقم لك
:خلاص حياتي احفظي هذا
توليب :إن شاءالله
: انت اخبارك يا مهند
: بخير دامك بخير ومحافظه على قلبي
توليب ودموعها على خدها: والله محافظه عليه الله يشفيك
: امين حبيبتي مضطر اقفل
توليب:اوكي انتبه على نفسك
: وانتبهي على نفسك
:مع السلامه
:توووليب
: لبيه
: احبك
: وانا بعد
:ياللا فمان الله
قفلت توليب من مهند وغطت وجها بيدها وأنهمرت دموعها
نرجس:الله يشفيه
:صوته كان مره تعبان
نرجس: حبيبتي الله يشفيه



خرجت من غرفتها ولابسه برمودا جينز وتي شيرت لونه احمر
جوري قربت من رأس جدتها وباستها
: امي وين اخواتي
:اخواتك مدري وينهم الصيع
جوري تضحك:ههههههههه طيب وين أروى
: وذي بعد مدري عنها ما غير حابسه روحها بغرفتها
جوري: خلاص اوكي أنا رايحه أشوف ايش فيها
الجده: ما تبي تتغدي
:أشوف أروى و أجيبها معي ونجي
خرجت جوري وطلعت الدرج لغرفة أختها أروى دخلت وشافتها ضامه رجولها وتفكر بعمق
: الحلو في ايش يفكر
انتبهت أروى لوجود جوري: ما افكر بشي
جلست جوري بالقرب من أروى : لا فيك شي قولي وش في بينك وبين بدر
أروى أتنهدت: مدري عنه يا جوري هذي الأيام مهملني
جوري: يمكن مشغول إنتي تعرفي إنه يشتغل بالشركه اكيد مشغول
أروى: أول لما كان مشغول كان يكلمني
جوري: طيب كلمتي سألتي
: لا ما كلمته
:أجل لا تحكمني كذا من الباب للطاقة والحين تعالي نتغداء
بعدين روحي وكلمي واستفسري منه يمكن مشغول ولا يبغى تسألين عنه وإنتي مطنشته
أروى تبتسم لجوري بأعجاب: ما شاء الله يا جوري يا بخت إلي بياخذك
جوري: لا حياتي انا وتوليب اتفقنا زواجنا مع بعض وإن ما حصل نتزوج واحد
أروى: يعني توليب بتخليك تتزوجي مهند
جوري أتنهدت : على طاري مهند
أروى: ايش في
جوري: انا خايفه على توليب لأن قريب دقت علي مرح هذي بنت سيف إلي كانت عايشه معهم توليب
أروى: لها عين تدق بعد إلي سوه في اختي
جوري: لا هذي مره طيبه اصلا توليب مره تحبها
أروى: اهاا طيب وش صار
: كلمتني وقالتلي حاولوا تبعدوا توليب عن مهند لأن مهند كل شوي حالته تسوء والدكاترة هناك يقولوا احتمال 70% يموت
وما نبغى توليب يصير فيها شي لو دريت لأنها متعلقه فيه بشكل ما تتصورا
أروى: والصدمة بانت في ملامحها: طيب أيش نسوي
جوري: والله مدري

ملاحظه
في التعريف بالشخصيات انا كتبت بدر يشتغل مع ابوه بالشركه وبالغلط كتبت دكتور نفساني الدكتور النفساني هو بندر مو بدر

بندر26 طويل وبشرته بيضاء عيونه عسليه رموشه سوداء كثيفه انفه مثل حدة السيف جسمه معضل يشتغل دكتور نفساني



يوم ثاني
فتحت الشيله وأخرجت شعرها وفردته على جسمها النحيل طالعت بجسمها بإعجاب جسمها الأنثوي أخذت القلوس وزينت شفا يفها الممتلئه لبست فستان وردي إلي ألركبه فتحت الصدر كبيره ومزينه بكريستالات فضيه ملفته للانتباه لابسه صندل بشريطه ورديه على القدم وكريستاله كبيره فضيه وقفت برضا أمام المرايه وضعت أقدامها على أول درجه ونزلت لكن وقفت أول ما سمعت صوت عمها القوي
:اطللللللللللع برا يا كذاااااااب
أسرعت خطواتها للمجلس وأمسكت بيد الرجل ووضعت عينها بعيون عمها بتحدي وأصرار
توليب: عمي هذ اخوي يوسف
جوري والصدمة باينه بعيونها :توليب؟
توليب: بنات انا أسفه خبيت عليكم لكن هذي رغبه يوسف وبندر وعمي وليد هم قالوا لي ما أقول لكم يوسف اخوي والله وعنده أوراق تثبت ورقه زواج امه من أبوي وبطاقة العائله وكل شي
أروى: اشلون الكلام ما يدخل المخ اشلون وهو شكله اكبر مني
توليب: أبوي كان متزوج ام يوسف أول كله عشان ينتقم من أبوها وانتو كلكم تعرفوا كيف أبوي يعني ذا الشي مو غريب عليه
سحبت الأوراق من يد يوسف وحطتها على الطاوله :هذي الأوراق شوفوها ولعلمكم يوسف هو إلي أنقذني من عائله سيف الشي إلي ما تعرفوه أنهم كانوا بزوجوني من واحد غلط مع بنتهم ومتفق معهم تزوجوني توليب استر على بنتكم
سكتت وهي تحارب دموعها واسترسلت في الكلام : في الحظه إلي عمي اخو أبوي أتخلي عني ربي أرسل لي يوسف عشان ينقذني من زواج أنا بكون في الضحية في الحظه إلي عمي قلي روحي مكان ما جيتي وبخل علي بحضنه اخوي يوسف جاء وأخذني وحضني
قربت توليب من عمها وحطت عيونها بعيونه
: لا يا عمي مو أنا إلي افكر بالفلوس انا كنت أدور أهلي ما أدور الفلوس انا تعبت يا عمي وعشت حياه أتحداك تقدر تصبر تشوف بنتك رسيل تعيشها بكيت وأتجرعت الألم وسكت أشتغلت شغاله عند ناس ما يرحموا وصبرت أنحرق بملعقة كلها نيران وسكت على أمل انك تخفف ولو شي عن حزني أنهان ونضرب انحرمت من دراستي انحرمت من سعادتي انحرمت من طفولتي انحرمت من مراهقتي لكن في الحظه إلي كنت ابكي فيها وأتعذب ربي أرسل لي "حب"
سكتت وهي تشوف ردات الفعل في إلي حولها
حست عمها بداء يعصب بلعت ريقها: شخص حبيته من كل قلبي ولا يهمني أي ردة فعل منكم حبيت إيه حبيت حبيت إنسان رغم احزانه رغم مرضه وهمه كان يحاول يسعدني إنسان لو قلت له ابغى حياتك أعطاني من غير ما يتكلم وإنت يا عمي ولا فكرت تدور علي وذا الشخص ما يعرفني وأهله يعذبوني ما قال بعذبها مثلهم أعطاني قلبه وروحه وهو محتاج قلب وروح
نزلت دموعها وتواصلت شهقاتها ببعض: مريض بسرطان من صغره ولا قال لي عشان ما يزيد همي هم يتعالج من فتره وكل يوم يزيد سوء ومع ذلك جلس يدور أهلي شفت يا عمي الفرق بينك وبين يوسف ومهند
قرب عمها وصفعها كف

طاحت على الأرض كانت عيون من حولها مليانه دموع عمها وليد أخواتها وجدتها وأخيرا كان في شخص واقف خلف الباب
"بندر" خرجت وهي تجر خطواتها بصعوبة وجنتيها تشتكي من كثرة دموعها تركت خلفها أشخاص تندم على دمعها وأشخاص تتوعد لها بحياه اسوء اعترفت بحبها من غير خوف تفتخر بحبها لمهند ولا تخبيه لأن بنظرها حبها لمهند مو أي حب وسخ عشان يتخبى خرجت من البيت وجلست على إحدى الدرجات مسكت جوالها ودقت رقمه وهي تبكي بألم
رد مهند بصوت تعبان أكثر من أول: حبيبتي
تولييب: مهننننننننند أحببببببببببببببببببببببك



نهاية البارت
الكاتبه:عطر البنفسج



jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
قديم 09-05-12, 06:50 PM   #24

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
Flower2


البارت الخامس عشر
"وين رايح"

وين وعودك والرسايل
وين حبك وين قلبك
وين رايح
لسا قلبي منك ما مل
وين رايح
ما خذ قلبي ورايح
لأن انا بعدك جسد بلا قلب


الجوال بيدها وأبحرت في عالم ثاني ما فيه غير هي ومهند لكن مهند أبحر في توليب لأن صار متأكد إنه حياته مع توليب صارت شبه مستحيله ردد بينه وبين نفسه وبداء صوته يعلي وسمعته توليب
: قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم
ابعد وجنّب دربها .. هذا هوالمقسوم
قلت اتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم
قدني غرقت في بحرها .. ولاعاد يفيد العوم
خنقته العبرة وسقطت دموعه وسقطت دموع توليب قفل الجوال حضنت توليب الجوال وهي تبكي ثواني وجاتها رساله
"حبيبتي انا خلاص برجع جده وجودي في بريطانيا ماله داعي حياتي حاولي تنسيني لأني مقدر أوعدك بوجدي معك صدقيني "احبك"
صرخت بأعلى صوتها وهي تضم رجولها شافت يوسف خارج من الفله مسكته من يده بقوه
يوسف بخوف: وش فيك
: خذني معاك تكفى مهند بيرجع خذني تكفى
يوسف: توليب خلاص انسي
: لا حتى هو يقول كذا حرام عليكم لا
يوسف حزن على حال اخته
: طيب ياللا انتظرك با لسياره جهزي ملابسك واخرجي
طلعت غرفتها المشتركة مع ألجوري كانت جوري متمددة على السرير أخذت شنطه وحطت ملابسها
جوري : وين رايحه
: مهند بيرجع جده خلاص بروح أشوفه تخيلي يا جوري يقولي انسيني
جوري بحزن:ابي اروح معك
توليب: متأكدة
جوري:ايوا متأكدة
خرجت جوري وجلست توليب قدام
يوسف :مين معانا
جوري: انا جوري
يوسف :يا هلا والله نورت السياره
يوسف: توليب
توليب كانت سرحانه وبالها مؤو مع احد بالها مع مهند وبس
يوسف : توليب
توليب : نعم
:اسمعي يا توليب مهند لازم تنسي لا تعلقي نفسك بسراب لأنك بتتعبي
: مهند مؤو سراب
يوسف مسك يد توليب : مهند كان متردد يعترف بحبه لكي عشان مرضه وهو ندمان اشد الندم الحين لازم تنسي يا توليب
جوري: حاولي تنسي يا توليب
صرخت توليب بأعلى صوتها: لااااااااااااا مهند ما بروح
دق جوال جوري رفعت الجوال وشافت المتصل عمي خالد
جوري: هلا
: وينك انتي واختك
: مع يوسف بنروح جده
: لا يا شيخه أنتي وهي ولا تستأذنوا
جوري: يا عم أحنا رحنا مع اخوي
وشددت على كلمة اخوي


في مكان أخر ~
القيمزر غرفه مالك الجروح&معاناة مجنونه
جالسين يلعبوا بهدوء ولا أحد كلم الثاني الاء قبلت دعوة مالك الجروح شي يقول لها اقبلي بس حلفت إنها ما تكلمه فازت عليه مره وفاز عليها مره والحين النتيجه مالك الجروح 3 معاناة مجنونه 5
اخيرا احد منهم قطع السكوت التام
مالك الجروح:شكلك بتفوزي عليا
معاناة مجنونه: أكيد لأني فنانه
مالك الجروح: مغروره
معاناة:هههههههه
رجع السكوت مره ثانيه وفازت الاء
مالك:مبروك
معاناة: الله يبارك فيك
معاناة بتردد: ممكن اسأل سؤال
مالك:اسألي
معاناة: لسا حابس روحك بالبيت
مالك:والله مو قادر اخرج تعبان مافيا حيا اقابل الناس
معاناة: الحياه ما وقفت على موت الشخص العزيز عليك إنت كذا تدمر نفسك
مالك:بس مؤو قادر
معاناة: لازم تحاول وانا بساعدك ياللا اللحين اذن للصلاه قوم روح المسجد
مالك:هاا
معاناة:إلي سمعته ومؤو معطيتك مجال
وخرجت على طول
وتركت مالك سرحان فيها قام من سريره قفل الاب توب وقف أمام المرايه دقق النظر في وجهه الشاحب وعيونه الحمراء وجسمه النحيل أبتسم لنفسه لكن كانت ابتسامه ذابلة كان وسيم لأبعد درجه بشرته القمحيه وعيونه الواسعة بالون العسلي الفاتح اذا أتسلطت أشعه الشمس على عيونه بان لونها الحقيقي رموشه سوداء كثيفة وطويلة شعره بلون البني المذهب انفه طويل مثل السيف دخل الحمام ووجه جسمه لـ كميه كبيره من الماء البارد غمض عيونه وحاول ينسى كل شي اتوضى للصلاة لبس ثوب بلون الرمادي وخرج من البيت
في مكان أخر
فرشت سجادة الصلاة ولبست شرشف الصلاة بلون الوردي وقفت أمام ربها وهي تحس بمشاعر غريبة وإحساس غريب خلصت من الصلاة وجلست لفترة تدعي ربها طوت السجادة وأستلقت على السرير أخذت الاب توب ورجعت فتحته


أبحرت في عالمها الثاني عالمها مع نواف الشخص إلي غمضت عينها فتحتها لقته خاطب بنت عمه أبتسمت بألم وهي تذكر أول رساله ضمتها لحضنها من أخت نواف وكانت الرسالة من نواف قادت أقدامها لأحد إدراج غرفتها وخرجت الرسائل الورد وعقد لؤلؤ مسكت العقد وغمضت عيونها
في ذاك اليوم وهي خارجه من الجامعة شافت خيال نواف غمضت عيونها وفتحتها لقت نواف واقف أمامها وبيده علبه حمراء بهدوء همس بأذنها
: عقبال مائه سنه
وضع العلبة بيدها ورحل عنها تركها تجمع مشاعرها إلي مؤو عارفه وش هي بالضبط حبته من كل قلبها لقت فيه الحنان لقته فيه الرجل إلي تتمناه ونواف لقى فيها الفتاة إلي يتمناها رسم له ولـ رسيل في مخيلته بيت صغيره وأسره جميله بيت يزينه الحب إلي يجمعهم ورسمت رسيل بيت كله حنان وحب حياه ودنيا ما فيها غير رسيل و نواف
و جاء ذاك اليوم إلي ما عملت حسابه
في صباح ممطر خرجت رسيل من الجامعة حامله كتبها وتمشي مسرعه عشان ما تنعدم شافت السواق واقف ينتظرها ذهبت متوجها لها ووقفها صوت رجولي قوي
وقفت رسيل تطالع بـ نواف وما عرفت تفسر ملامحه وحواجبه المعقودة
نواف: رسيل أنا أسف
كان المطر مع كل كلمه يقولها نواف يشتد ومع كل قطره من المطر دمعه من عيون رسيل
رسيل: على ايش
نواف: أهلي اجبروني اتزوج
كلام عادي موقف عادي قلب أتحطم وحب صار حلم
أبتسمت بألم ودمعها مع المطر يجري: الله يوفقك
أعطته ظهرها ركبت السيارة وكان يطالع فيها وكأنه يحميها بنظراته
التفت للجهة الثانية ما تبغا تشوف نظراته وتضعف أتحركت السيارة وانمحى أحلى حب في حياتها في ظرف دقائق

فتحت عيونها مسكت الأوراق وفصلت كل جزء عن الثاني مزقتها مثل ما أتمزقت أحلامها مسكت العقد بعصبيه وفصلته عن بعض وتناثرت حبات ألؤلؤ بالأرض أخذت تتابع حبات ألؤلؤ وهي تتناثر بالأرض مثل حبها كان في عقد متصل ببعض وفي دقائق أتناثر مثل هذا العقد رمت جسمها على السرير واستسلمت للنوم



يتبع



jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
قديم 09-05-12, 06:51 PM   #25

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
Flower2


في يوم ثاني
لبست عباءتها بطريقه سريعة تنقض ما يمكن أنقاضه من حبها إلي في لحظات ممكن يزول نزلت من الدرج على طول أول

ما سمعت خبر وجود مهند خرجت وتركت الباب مفتوح خلفها وقفت أمام منزل سيف استجمعت قوتها ودقت الجرس صوت مرح من خلف الباب
: من ؟
: أنا توليب افتحي بسرعه
فتحت مرح الباب التقت نظراتها بنظرات توليب وشعرت بالخوف في عيون توليب حسدت مهند على هذي النعمة إلي ربي رزقه فيها


أتوجهت مرح مع توليب لغرفة مهند فتحت توليب الباب من غير سابق إنذار وحاربتها صورة مهند أتمنت إنها ما جات وشافت شخص ثاني إنسان المرض غلبه وهزمه شعره أتساقط وجسمه نحف سواد تحت عيناه حواجبه سقطت قربت منه وجسمها ينتفض من منظر مهند قربت أكثر وكانت تكذب عيونها تكذب إلي جالسه تشوفه بلعت ريقها ونزلت دمعه حارة على خدها تركت الدمعة تنزل من غير ما توقفها وتركت دمعه أخرى متعلقة بطرف عينها برموشها السفلية مثل تعلقها بأمل بسيط إن مهند يعيش
مهند أستسلم لدموعه: توليب
توليب بعدم تصديق: أنت مؤو مهند صح أنت مؤو مهند
تحرك رأسها لا شعوريا وتذرف دموعها بكثرة رمت نفسها على الأرض ضمت رجولها وأصبحت تهز نفسها وجسمها خوف من فقدان حبيبها وصرخت
نزل مهند رأسه للأسفل وهو يحارب الألم :ليش جيتي
توليب بعدم تصديق: تسألني ليش مهند أنت كل حياتي مهند أنت جالس تسألني ليش جيت
وضعت عينها بعينه بحب وهمست: لأني أحبك جيت
حاله صمت دارت بينهم لكن عيونهم كانت تحكي
توليب"احبك"
مهند"اهـ ليتك تحس بالي في القلب"
توليب"لا تتركني أرجوك"
مهند"ما أبي أروح وخلي غيري يا خذك"
توليب" مقدر أعيش من دونك"
مهند"ادعي لي بالرحمة ولا تنسيني "
سقط دمعه من عينه ودمعه من عينها دمعه من عينها تقول احبك ودمعه من عينه تقول احبك
أخيرا حرك مهند شفايفة بصعوبة وهو يحس الألم بينتزع قلبه
:توليب قربـ ـ ـ
حس بشي بحنجرته بـ يطلع كح بصعوبة ورجع يكمل: قربي خدك من فمي
قربت توليب وكانت دقات قلبها تتزايد قربت له أكثر طبع شفايفه بخد توليب بنعومة وبألم وأخيرا استسلم رفع نظره للسماء وسقط رأسه على جهة اليمين وتوقف قلبه وتوقف كل شي بجسمه رجفه سرت بجسم توليب وتبعتها صرخة مدوية
:مهنننننننننننننننننننننن� �نننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننند
لاااااااااااااااااااااااا اااااه تكفى لااااااااااااااااااا لا تروووووووووووووووووووووح
حست بمرح تضمها لصدرها دفتها على الأرض وقربت من مهند وحضنته بأقوى شي عندها : مهند لا تموت لا تموت مهند تكفى
جات فوزيه وما قدرت تخفي دموعها فردت الشرشف على مهند وغطت عيونه توليب كانت تصرخ مسكت فوزيه توليب وسحبتها
توليب: اتركيني الله يخليك اتركيني مهند مهند شوف زوجة أبوك تعال احميني يا مهند احميني يا مهند
قربت من مهند : مهنننننننننند أعطيني فلوس عشان أروح اشتري أشياء مهند خلاص انا بنساك مثل ما قلت لي بس تكفى لا تموووووووت
:مهند خذ روووحي وحياتي بس لا تموت
:مهند شفت الملابس إلي اشتريتها لي زوجه أبوك أخذتها مني مهند قوم هاوشها
ارتفع صوت توليب وزادت دموع فوزيه مرح وفرح
:مهند وردة التوليب حقتي قوم اسقيها عشان لا تموت مهند قوم تكفى مهند قووووووووووووووووووم
رمت جسمها على جسمه وبدأت تصيح بصوت عالي من غير ما تتكلم أخذتها فوزيه وخرجتها برا الغرفة

رحل مهند صاحب القلب الأبيض
راح مهند صاحب القلب الكبير
راح مهند منقذ توليب
راح وترك كل شي اخذ أعماله
وترك كل شي
ترك الأشخاص إلي يحبهم وراح لوحده
راح وترك توليب تعآآآآآآآآآآآآآآآني بعده

جـــــــاني خـــــــبر وهــــــز القـلب ودقــاته ... يوم قالوا حبيبك مـات والحقصلاتــــــــــــه

رحت ودعيت بصــــــدق وانا بصــــــــلاتـــــه ... عسىالله يغفر بدعواي مــاضي حياتــــــه

رفــــعــــت الـنعش وعلـى كتـفــيثباتــــــه ... وكل همـي الفـــــردوس تصبــح جـزاتــــــه

انحنيت عند قبرهعلى ركبتــــي من غــلاته ... وبكيت والناس يقولون من يسويسواتـــــه

مادروا ان حبيبي تحت التراب اصبـح مباتـــه ... وحبيبهفـــــــوق التـــراب تتـثاقل خطاتـــه

اصبحت مجنون مستغرب من الميتسكاتــــه ... ينتظر كلمـــة ويـمسح لأجـلها دمعاتـــــــــه

وســـألت الناسوش هــو سبب وفــــاتــــــه ... واستغربوا وقالوا من تكون انتبحياتـــــه

قلــــت انا مــن كــان نبض قلبــه ودقـاتــــه ... وزارعالشــوق فــي قلبــه ونبضـاتــــــــه

وصــديت وقلت ليتني ميت مــعمـماتـــــــــه ... واشوفه محشور مع الحور عند ربي بجناته

مرت ثلاث أيام العزاء وتوليب بالمستشفى

رحل وله بقلبي
اكبر مكانه
رحل ولا فكر يعطيني خبر

~في المستشفى بالمدينة المنورة
دخلت الدكتورة على توليب المنومة وباين الهم بعيونها
الدكتورة: إلي بعمرها تكون اشكالهم مبهجه لكن ذي حاله ثانيه
النيرس: تقوم تبكي وتصرخ ونرجع نعطيها ابره منومه
الدكتوره: ذي لازم يحتاج لها دكتور نفساني
:ما رضي عمها يقول ما نبغا الفضايح لأنهم عائله معروفه بالمدينة
الدكتوره: لا إلله إلا الله
دخلت نرجس وهي مسرعه وصابتها خيبة أمل لما شافت توليب نائمه
نرجس: دكتورة أنا كل ما أجي لأختي ألقاها نائمة
دكتورة:لأن أختك رافضه تعالج تصحا تصرخ وتبكي نضطر نعطيها أبره منومه أختك تحتاج دكتور نفساني وعمك مؤو موافق
نرجس: وايش دخل عمي بالموضوع
دكتورة: لأنه ولي امرها
دخلت جوري ومعها أروى
جوري: قلت لكم مهند بموت وتوليب بصير فيها كذا قلت لكم من البداية دوروا حل لكنكم ما أعطيتوا كلامي اهتمام
أروى: خلاص يا جوري إلي صار صار ما له داعي العتاب



بعد مرور شهر ووضع توليب مثل ما هو كل يوم أسوء من الثاني
كل يوم تكتب عن مهند ومهند كل يوم يزور توليب بالحلم كأنه يطمئنها بوجوده صارت متعودة تشوفه كل يوم بالحلم وكل
ما تشوفه تتصدق عنه حالة توليب كل يوم تسوء الكل يحاول ينسيها مهند لكن دون جدوى تقريبا كل إلي في عائلتها صار يعرف حالتها ويعرف إنها كانت تحب مهند بجنون صارت تكره الرجال كلهم لأن مهند ما صار معهم صارت عدائيه وتكره المستقبل وتعيش بس عشان تاكل وتنام بعد شهر خرجت توليب من غرفتها لكن صارت تطورات كثير بشخصيتها
خرجت من غرفتها بثوبها الوردي القصير يتوسط الثوب صورة بسه رمادية شعرها مبعثر ومتناثر على جسمها

دخلت المطبخ وشافت الشغالة مجهزه الفطور جلست وبدأت تلتهم بشراها
دخلت عليها جوري لابسه شوورت فوق ألركبه بني محروق وبلوزه اورانج واسعة فضفاضة ورافعه شعرها كلوا
جوري: يا هلا والله توليب
أعطت توليب جوري نظرة مالها معني ورجعت تكمل فطورها
جوري:بـ تروحين الدورة
توليب:لا وبعدين ذا سؤال انا ليا فتره ما أروح لما بتسألي اسألي اسأله زي الخلق
جوري بابتسامه:ان شاءالله عمتي
دخل عمهم وليد وهو فرحان : أبشركم اخوي خالد اعترف بيوسف وخلاص يوسف ببيداء يشتغل بالشركة مدير
جوري: ما شاء الله غريبة على عمي وش الطاري
وليد: رجع له عقله
ووجه نظره لـ توليب : كيف حالها الحلوة
توليب وهي تضع زيتونه بفمها: بخير
جوري: توليب تروحين معانا نشتري فساتين لزواج أروى
توليب: ما أبي اشتروا لي أنتوا
خرجت من المطبخ وتركتهم أتنهدت جوري بقهر
وليد: اصبري عليها لسا مصدومة
جوري: لازم تتعالج
وليد مصدوم: ايش تقولي انتي
: إلي سمعته هذا شوي وينقلب مرض
نرجس مقاطعه: أنا رأي من رأي جوري
وليد: لكن تعرفوا خالد رافض
نرجس: ويوسف موافق والأهم كلام يوسف على ما أعتقد
وليد: انا رأي من رأيكم

لا دكتور يعالجني
ولا دواء بفيد تعبي
انا كل إلي يصلح لي
أبي "مهند" يرجع لي


~يوم الـعزومة
عشان زواج بدر و أروى إلي بصير نهاية الأسبوع
نرجس جالسه أمام التسريحه وتضع اللمسات الأخيرة في المكياج
:جوري روحي شوفي توليب أتجهزت
خرجت جوري متوجها لغرفتها مع توليب فتحت باب الغرفة وهاجمها الظلام بالغرفة وصوت أنين وبكاء فتحت الأنوار وانتشر الضوء بالغرفة قربت من توليب مسكتها من كتفها رفعتها وضمتها
جوري:حياتي أنتي ليش تسوين كذا
توليب: المفروض ذي العزومة تكون لي انا ومهند بس مهند مسافر
زادت جوري في حضنها لـ توليب و حبت تا خذها على قد عقلها :يا قلبي أنتي كذا بتزعلي مهند منك
توليب بطفوله: ما أبي يزعل مني
: اجل قومي اتروشي والبسي أحلى لبس وانزلي عندنا ضيوف خرجت جوري وتركت توليب تتوجه للحمام وقفت أمام المرايه وهي تطالع بنفسها برضى لابسه بلوزه بنفسجي ستان ضيقه على الجسم ومن عند الرقبه كرستاله بنفسجيه وبنطلون جينز بمسحات فضيه وفيه تشققات حلوه بالبنطلون فردت شعرها ووضعت كحل اخضر وقلوس وردي وخرجت من الغرفه

نزلت من الدرج وفي بالها اسم واحد وشخص واحد يتردد عليها
دخلت المجلس الكبير إلي كان يجمع حريم من الطبقات الراقية والعالية جدا دخلت وهي رافعه رأسها وما كانت تبتسم مثل دائم حست بالأنظار عليها جلست بوثوق بالقرب من جوري
جوري وهي تبتسم بتمثيل: تكفين ابتسمي لا تجيبي الأكتأب للناس
توليب: ما ابي ابتسم ما في شي مهم أبتسم عليه
جوري: الله يعينك على عمرك
قامت توليب من مكانها بقهر: ارتاحي بخرج أصلا جلستكم مملة
خرجت من ألفله واتجهت للحديقة انحنت لوردة التوليب إلي شافتها قدام عينها و أتذكرت مهند سقطت دموعها وعليت شهقاتها
كانت تكلم الوردة وكأنها تكلم مهند: مهند حبيبي الوردة ذي مثل الوردة إلي أهديتني هيا وسقيتها ورعيتها وكبرت أشوفها قدامي الحين مثل إلي أعطيتني هي يا مهند مهند أنت وش جالس تسوي أنت فرحان ولا زعلان أنت خلاص نسيتني أنت لسا تحبني ؟ متى ترجع من السفر يا مهند متى ؟
مدت كفها لوجها ومسحت دمعه متمرده أتسللت لخدها
:مهند انا لسا أحبببببببببببببببببببببك

ضمت الورده بيدها وذرفت دموعها وسقطت على وردة التوليب حست بصوت من خلفها
:توليب
التفتت لمصدر الصوت وقفت وهي تحارب دموعها
وقعت عينها بعينه قرب منها لكنها هربت على طول منه ودخلت الفله
"بندر"
يالله هذي شوي وتستخف لازم تتعالج هم ليش ساكتين عليها وكأنه عجبهم الوضع انحني للوردة ونزعها بقوه وهمس بصوت مسموع أسف بس لازم كذا ما كنت ادري انه الوردة بتذكرها بـ مهند
عند توليب
يارب متى يجي مهند من السفر مره طول متى يتزوجني متى نروح مع بعض في بيت ونجيب بنت و ولد ونربيهم ومهند يدلعني ويقول لي احبك أبتسمت على أفكارها أخذت جوالها ودقت رقمه رمت الجوال بعصبيه
: ليييييييييش ما يرد عليا لييييييييييييييييش

ادق عليك بأخر الليل ناصيك
القى انتظار وليتها بالثواني

دخلت نرجس على صوت صريخ توليب
نرجس : توليب وش فيك
توليب بحزن: أدق على مهند ما يرد علي
نرجس حلت صدمه عليها ما قدرت تتحكم بملامح وجها
قالت بتردد: توليب حبيبتي ايش قلتي
:قلت لك أدق على مهند ما يرد علي
نرجس بخوف: توليب ايش فيك مهند مات
أتردد صدى كلمة مات على ذهن توليب غمضت عيونها بصعوبة وهي تخفي هذي الحقيقة إلي تحاول تتجاهلها وتعيش حياتها مع خيال مهند
رفعت توليب عيونها لـ نرجس قربت من أختها ووضعت يدها على فم نرجس: أسكتي لا تقولي كذا مهند حي ما مات
خرجت نرجس مصدومه من أختها ما قدرت تتكلم معاها تخاف حالتها تسوء خرجت وتجر خطواتها بخيبة أمل دخلت على الحريم وهي مصدومة وما أتوقعت أختها توصل لذي الحالة
جلست جنب جوري وهمست في أذنها : إنتي تدري انه توليب تحسب مهند عايش
هزت جوري رأسها بنعم
نرجس:أنتي عارفه ايش جالسه تقولي
:انا كلمت يوسف ويوسف بوديها مستشفى خلاص
نرجس بعصبيه: وتقوليها ببرود وجع يوجعك انتبهي لا تتطور حالتها بعدين تصير انفصام
جوري: لا حبيبتي ارتاحي سألت بندر قال هو ما صار له شهر متوفي وهذي ردت فعل فقط لا غير بس لازم تتعالج لا تصير اسوء
نرجس أتنهدت وهي متكتفه : الله يستر
جوري: لا تخافي مصيرها تتعالج ان شاءالله


~كل يوم
اصرخ بأسمك
احلم بهمسك
اسمع ضحكك من بعيد
وانآآدي بأسمك
فلآآآآآآآآآن
فلآآآآآآآآآآن
وما ترد

~يوم ثاني
فتحت توليب عيناها وحارب عيناها الظلام الدامس صرخت بأعلى صوتها :مهنننننننننننننننننننننن� �نند
مهند تكفى لا ترووووووح مهند خذني معآآآك يا مهند خذني معآآآك
فزت جوري من سريرها وعاقده حواجبها قربت من توليب وضمتها لصدرها


نهاية البارت
تحياتي:عطر البنفسج



jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
قديم 10-05-12, 10:43 PM   #26

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

بدايه موفقه

وروايه جميله


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 12:28 AM   #27

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
Chirolp Krackr


البارت السادس عشر
"هدوء ما قبل العاصفه"


هدوء سكون
صمت شاحب
لا رفيق لا صديق
لا صوت صاحب
~..........
مدري لوين راحو الناس
يم الجفا أو يم الاحساس
حتى الدّموع في العيون ذبلت
حتى الظنون في الجروح كبرت
يا غربة الروح قولي وين أروح
في عيني سراب وفهمي وضوح

وضعت أقدامها عل بداية الدرج وهي حامله عباءتها بيدها رفع عمها وليد نظره عليها وما قدر يخفي إعجابه رغم الحزن إلي طاغي عليها طلت عليهم بفستانها الفضي بلون هادي الطويل بربطه عند أحدى الأكتاف وباقي القماش حق الربطة منسدل على ظهرها بطريقه رائعه وعند الصدر كرستالات من عند الصدر كله إلي وسطها على شكل فراشه وربطه من وسط الظهر وبداية ظهرها مكشوف عامله شعرها كيريلي وبداية الرأس بف واضعه تاج صغير ومكياجها اسود ولمعه عند الحواجب فضيه ولمعة قلتر فضيه وروج احمر كان شكلها مثل الأميره
وليد وهو يصفر بحماس: بتغطي على العروسة يا توليب
ابتسمت توليب بألم وسألت بـ برائه: متى مهند يجي يا عمي يخطبني
نزل وليد رأسه للأرض يدور إجابه كافيه لـ توليب: لما يجي من السفر
أخذت توليب عباءتها ولبستها رمت الشيله على وجها وتبعت وليد وأختها جوري وأمام باب القاعة حبت جوري تطمن على توليب
: توليب أنتي تمام
:أيه تمام وش ذا السؤال الغبي
جوري معصبه: وجع أخلاقك متى بتتعدل
:مالك دخل أنتي وش يخصك فيني أصلا
جوري حبت تنهي النقاش: أقول ادخلي بس لا ارتكب فيك جريمة
دخلوا جوري وتوليب لغرفة العروسة على طول وكان بانتظارهم
نرجس وأروى تنحت توليب في شكل أروى إلي كانت قمه بالجمال طرحتها بلون الأوف وايت المنسدلة على شعرها بشكل ساحر وشعرها كيرلي لكن مرفوع بتاج فستانها أوف وايت عند الصدر فيونكه كبيره كلها كرستالات القماش إلي عند البطن ماسك
بحدايد على الجسم ومن تحت ألتنوره كلها ورود كبيره بقماش الدنتيل واقمشه ثانيه وكرستالات ومكياج برونزي وروج أحمر كان شكلها خيال قربت توليب من أروى
: مبروك
أروى: الله يبارك فيك وعقبالك
توليب: ان شاء الله من مهند
نرجس غيرت الموضوع: جوري ايش هذي الحلاوة
جوري نزلت راسها وهي فاهمه قصد نرجس من تضيع الموضوع
جوري كانت لابسه فستان بلون الكموني طويل ومفتوح من جانب واحد للفخذ لكن لابسه كولون لحمي من عند الصدر كان قماش خفيف مربوط من ورا كله تطريز خفيف هندي والباقي ساده عامله شعرها استريت وبف وحاطه شريطه فيها كرستالات وحبات لؤلؤ وعامله مكياج ذهبي وروج وردي
اماا نرجس كانت لا بسه فستان بنفسجي موديل روماني عامله مكياج بنفسجي الروج وردي وشعرها تسريحة من فوق مقدمة الشعر كيرلي لكن الباقي مربوط بتسريحة الضفيرة

خرجت توليب من الغرفة وأشرت أروى لجوري بعيونها تتبع توليب خرجت جوري مع توليب وتوليب جلست بأحد الطاولات وكانت الأنظار عليها وكل ما تمشي إلي تقول ما شاءالله وإلي تقول بنت مين ذي وقفت حرمه جوري
جوري طالعت بملامح الحرمة واخيرا عرفتها
: هلا ام فوزا
: هلا فيك يا جوري كيف حالك
: بخير الحمد لله
:مبروك على أختك
: الله يبارك فيك عقبال بناتك
أبتسمت أم فواز إبتسامه جانبيه
: إلا مين ذي يا جوري
وتأشر على توليب
جوري: ذي اختي توليب
: ما شاء الله تبارك الله قالوا حلوه بس ما توقعت كذا
جوري خافت على توليب : ايوا ما شاء الله
ضحكت ام فوزا: وش فيك يا جوري قلنا ما شاء الله لا تخافي
تركت جوري ام فوزا أتوجهت لـ توليب
توليب تطالع نرجس بنظرات غير مفهومه
جوري بابتسامه: لذي ألدرجه انا حلوه يا توليب
توليب من غير نفس: أصلا أنتي تشبهيني بس أنتي دوبه
جوري: دوبه بعينك
مسكت جوري توليب من يدها وقامت وتوليب تطالع جوري باستغراب
:ايش في ليش مقومتني
جوري بفرح: قوومي نرقص قوومي
في وسط الكوشة توليب تطالع في جوري بحقد: ما اعرف ارقص يا غبية
جوري تضحك: هاتي يدك
مدت توليب يدها وصارت جوري ترقصها وتوليب تتحرك بنعومة حست توليب بنظرات حارة كانت موجها لها التفت لمصدر النظرات وكانت بنت جميله لكن مو مستوى جمال توليب لا بسه فستان احمر نزلت توليب ولحقتها جوري لكن وقفتهم البنت بفستانها الأحمر وشعرها الأسود للرقبة
بغرور:هاي
توليب ما عجبها شكل البنت أعطتها نظره قويه
جوري:هلا
ريم:أنا ريم بنت خالة فارس وبندر
توليب كانت معصبه أصلا من جوري إنها رقصتها: طيب
ريم باستهزاء: ايش فيك
توليب: جوري انا بروح اقعد في الطاولة
ريم: يوه وش فيها أختك أحسها مو طبيعيه
جوري طالعت في ريم بنص عين: ليش شايفتها تجري وتشد في شعرها
مالت ريم يجسمها بمياعه وضحكة ضحكه عاليه: هههههههههه فديتك دمك خفيف الا فين أختك نرجس خطيبة فارس
جوري في قلبها "مسرع انتشر الخبر"
:عند اختي أروى بالغرفة
ريم:على العموم مبروكـ
جوري:الله يبارك فيك


على صوت الموسيقى الكلاسيكية بالقاعة الكبيرة المنسقة بألوان ذهبيه بداية من طاولات المعازيم وفي كل طاوله إناء شفاف دائري مليئ بالماء والورد الأحمر وثلاث إناءات أخرى دائريه صغيره تحتوي على ماء وشموع صغيره والممر مفروش قماش أحمر يحتوي على ورود ولمعه ذهبيه بأطراف الممر اناءات طويله مليئه بالماء وتتوسط كل اناء شمعه إلي ان يوصل للكوشه ستار منسدل ابيض واناءات كثيره مليئه بالماء وتحتوي على شموع وورود وكرسي العروسة أحمر كرسي لأثنين مليئ بالورد
وضعت أروى أول خطواتها وطلت على الجميع من بالكونه عاليه بالقاعة وابتسامه انثويه على شفا يفها ووجنتيها محمره خجلا
طلت عليهم على أغنيه طلي بالأبيض وجاء من خلفها بدر وطل عليهم على اغنيه والله ما يسوى للوسمي
وأغنيه اخرى ولبسوا الدبل وأغنيه أخرى وقطعوا الكيك وبعدها ترك بدر أروى وكملت أروى ومشيت على الدرج على موسيقى هاديه ووصلت إلي الممر وبدأت أغنيه حسين الجسمي
وصلت إلي الكوشة وجوري وتوليب ونرجس طلعوا عند أختهم
جوري: ايش الحلاوة ذي يا بنت
نرجس تضحك: وي وشفيك خفتي تو كنتي يا زينك
جات عندهم رسيل : جاااك المووت يا تارك الصلاه
وتبعتها الاء وهي تضحك : وي أروى ترى اخو رسيل ما ياكل
أروى: اشوف فيكم يوم
رسيل: بس جد شكلك يجنن وربي ما شاء الله
الاء: بس صراحه توليب غطت عنك
ضحكت أروى وتوجه نظرات قويه لتوليب بمزح: اكرهك يا توليب اكرهك
ضحكت توليب بعفويه: والله انتو إلي اخترتو لي الفستان وكل شي استحملي ما جاك
جوري:يا زين ردك يا شيخه قسم رهيبة
جات ام بدر وهي تبتسم للمعازيم: ياللا أروى بدر ينتظرك
قامت أروى والخوف يملك قلبها خطت خطواتها بتوتر كبير وصلت لباب القاعه رمت نرجس العباءة على أروى ورمت و رمت غطوه خفيفه على وجها
انتهى الزفاف
~في الفندق
وضعت أقدامها بخوف وزاد توترها سكوت بدر الغريب أنقفل الباب وهي وبدر ببيت واحد
وقفت دقيقه تنتظر منه يقول لها شي رمت عباءتها على الكنب وما زالت واقفه نبهها صوت بدر الخشن نوعا ماء ولكن فيه بحه مميزه التفتت بوجها له وشافت كلام بعيونه يمكن ما تقدر تفسره
:أروى اجلسي بكلمك
جلست أروى ومستغربه من نظرات بدر وايش الكلام إلي بقوله له وضع كفوفه على بعض وبدأ يحركها بتوتر بلع ريقه وحاول يحرك فمه لكن ما قدر رجع يسوي نفس المحاولة لكن ما قدر
كل ما يشوف نظراتها البريئة وفستانها الأبيض شي يوقفه على انه ما يتكلم لكن بالنهاية قرر يقول وقف بدر وهو ناوي يقول كلمته ويتركها
أروى حولت نظراتها عليه بتساؤل تستنى يقول أي شي
شي بداخلها يبحث عن كلمه وحده ممكن يقولها بدر لكن بالنهاية استقرت على فكره إنه أكيد بقولها أحبك لكن خجلان
بدر: أروى انا
وقفت الحروف بحلقه وزادت ابتسامه أروى وأكدت إنه بقول لها أحبك لكن ليش مؤو قادر يقول لها زادت خدودها حمره وخجل
ونزلت رأسها وأعطا بدر أروى ظهره وحرك شفايفه بتوتر





: اروى انا متزوج
مشى وتركها خرج من الفندق ويجر خطواته بصعوبة عمره ما أتمنى ينحط بذا الموقف و كان خائف من اليوم إلي يعترف فيه لـ أروى بذا الأعتراف ركب سيارته وأنطلق

بجها اخرى
واضعه كفوفها على وجها تصرخ بداخلها دموع تواسي وجنتيها رمت نفسها على ألكنبه بفستانها الأبيض عروس لكن ماتت بيوم زفافها عروس لكن فقدت احلى ليله عروس أمام الناس لكن ببيتها مؤو عروس سقط رأسها من ألكنبه واستسلمت لنوم وعلى خدها أثار دموعها

~يوم ثاني
قامت من فراشها وكآ لعاده ألاء اتوضت ولبست شرشف الصلاة و نزلت تحت ما شافت احد من أهلها كلهم نائمين اتجهت للمودم حق النت ورسمت ابتسامه كبيره على شفايفها ونقزت من الفرحة
:ييييييس أشتغل
اتجهت لغرفتها بسرعة البرق أخذت لاب توب وأول شي سوته دخلت البلياردو فتحت لعبه تلعب فيها لوحدها ثواني وشافت احد داخل عليها الروم
ابتسمت وهي تقرى الأسم "مالك الجروح"
مالك الجروح: صباح الخير
معاناة:صباح النور هلا
ساد الصمت وكملت الاء لعب
مالك: معاناة
معاناة: نعم
مالك:تلعبين معي
معاناة:اوكي بس اخلص ذا القيم
مالك:أوكي انتظرك برآ
خرج مالك وترك الاء خلصت الاء القيم وخرجت وعلى طول جتها دعوه من مالك الجروح قبلت الدعوة ولعبوا وكأ لعاده كل واحد ملتزم الصمت قطع الصمت مالك
مالك: اسف ما سألتك كيفك
معاناة:بخير الحمد لله وأنت
مالك:الحمد لله أحسن من أول
مالك:شهر ما شفتك
معاناة:النت كان خربان
مالك"اهاا
معاناة:بسأل سؤال وتجاوبني بصراحة
مالك:على حسب السؤال
معاناة:لايروح تفكيرك بعيد أنا ما أحب الـأ سأله الشخصية
مالك:اجل اسألي
معاناة:لما قلت لك روح المسجد صلي صليت
مالك أبتسم وكتب:إيه والله رحت المسجد وصليت
معاناة: اجل اليوم انا عازمتك
مالك استغرب وش ذي الجرأه:كيييييييف؟
معاناة: هههههههههههه عازمتك تروح مع أصحابك اليوم لازم تخرج من البيت
أبتسم مالك براحه: وانا قبلت العزومه
فاز مالك على ألاء بالعب
معاناة: يوووه قهر ياللا مؤو قايله مبروك
مالك:الله يبارك فيك هههههههه
معاناة:انا ما قلت مبروك
:مو لازم تقولي
معاناة: هههههههه اوكي الحين أتركك بروح افطر
مالك:الله معك





يتبع



jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 12:36 AM   #28

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
Chirolp Krackr


ضيآآع
رحيلك سبب لي الضيآآع

فقدت كل شي
حتى "عقلي"
أصبحت ابحث عنك بكل مكان ولا أجد سوى
صدى صوتك يتردد بذاكرتي
أصرخ وكل شي بداخلي يصرخ
وانت لا تجيب

دخلت نرجس على جوري وتوليب إلي كانوا غرقانين في النوم صرخت بأعلى صوتها
:قووووووووووووووووموووووو� �وووو
انتفضت جوري من مكانها وهي تصرخ: حرررريقه
رمت توليب الشرشف وتنقز بالسرير بلا وعي
جوري: ما اااااااابغى اموت
نرجس حبت تكمل عليهم الفلم: بسرررعه نخرج من البيت حرريقه
جريت توليب من مكانها وهي تسمع جوري تقول حريقه نزلت من الدرج وهي مؤو في وعيها خايفه من الحريقه جوري خرجت من الغرفه مفزوعه ونرجس انسدحت بالأرض تضحك
جوري طالعت في نرجس بنص عين وقلبها ازداد سرعته وبصوت عالي
:تستهبللللللللللللللللللل� �للللللللللللين
انفجرت نرجس وهي تضحك: اقول خلينا نلحق اختك لا تخرج الشارع
جوري مفجوووعه: قيدها صارت فاصله الله يا خذك يا نرجس
نزلوا من الغرفة ووقفوا اثنينهم وهم يشوفوا المنظر إلي قدامهم
توليب واقفة وأمامها بندر كانت ترجف بشكل غير طبيعي واضعه يدها على وجها وتصرخ بندر واقف مؤو عارف وش يسوي
بندر انتبه لوجود جوري ونرجس نزل رأسه عشان ما يشوفهم وصرخ: ايش في ؟
جوري بخوف: توليب ترا نرجس كانت تمزح تعالي ما في حريقه
هدت رجفة توليب لكن على طول سقطة على الأرض



في ناحية أخرى
حركت رأسها بإهمال وهي نائمة استيقظت وعلى وجها علامات الدموع حولت نظرها إلي فستانها رمت طرحة الرأس بعصبيه على الأرض وتبعتها دموع وصرخات فتح باب الغرفة حول نظره على أروى وألمه المنظر إلي شافه فتاة تبكي بألم وبحرقه فتحت فستانها بعصبيه وما انتبهت لشخص إلي أمامها كل إلي كان في نفسها تنزع الفستان لأن مؤو لائق عليها دور العروسة فتحت شعرها بإهمال وتناثر على وجها وجسمها جلست و ضمت جسمها العاري وسندت رأسها على رجولها وأطلقت أهات تبعتها دموع أليمه أتسللت لجسمها يد بارده رفعت رأسها وشافت الوحش إلي جرحها بأول ليله لها قامت بعصبيه نست إنها عارية قالت بصوت عالي وبقلب خالي من الحنيه : انقلع عن وجهي
شعر بالأم إلي سببه لها قرب لها أكثر حاول إنه يضمها لكن يدها كانت أسرع بأنها تبعده وكأنه شي مقرف
:أروى اسمعيني
انطلقت من مكانها واتجهت للغرفة بعصبيه قفلت الباب بقوه رمت نفسها على السرير وتركت دموعها تجري بدون توقف
قطع عليها حزنها صوت جوال بدر قربت من الجوال وشي بداخلها يمنعها تطالع بالشاشة وأخيرا ألقت نظره المتصل
" حياتي" أخذت الجوال وفتحت الباب رمته بكل عصبيه حتى انه كل جزء انفصل عن الثاني صرخت بأعلى صوتها
:زوجتك تتصل رد عليها
رجعت قفلت الباب
بدر كان في حالة صدمه حول نظره لأجزاء الجوال المتناثرة قرب من الباب ودق بعصبيه مفرطه
:اروى افتتحي
أروى بصوت كله دموع: فكني من شرك وروح لزوجتك
بدر:بروح أصلا من غير ما تقولي
تركها وقفل الباب بقوه

فتحت عيونها وكانت بوجها نرجس والخوف باين على ملامحها
توليب:انقلعي عن وجهي
ابتعدت نرجس وهي تلوم نفسها على دمها الثقيل قربت جوري من توليب لكن توليب قامت من مكانها وتركتهم
جوري:نرجس ترا دمك مره ثقيل
نرجس بحزن: أدري ندمت
الجده: بالله عليك يا نرجس ذا مزح البنت بغى تجيها جلطه ربي بس ستر عليها
نرجس:امي لا تزيدينها عليا
بندر كان واقف عند الباب: يا جده مره ثانيه أمر عليكي ويا نرجس بطلي مزحك إلي مره حلو
ومشي
جوري وكاتمه الضحكه: هههههههههههههههههههههه والله هزأك
نرجس: وجع خير ان شاء الله هذا وش في
الجده: تستاهلين
نرجس: الحق مؤو عليكم على إلي يبغا كم تنبسطوا
جوري فاتحه عيونها بصدمة: الحين يرحم والدينك هذي بسطه
نرجس ولافه وجها لجنب ثاني على انها زعلانه: ايوا
الجده: دام ذي وناستك تكفين لا تونسينا
جوري: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
دخلت عليهم توليب ولابسه فستان قصير بلون الفيروزي ورمادي وأسود للفخوذ ولابسه كولون أسود
جوري:أوه أروح شربه انا
توليب أعطت نرجس نظره وجلست جنب جدتها
نرجس: مدلعه
توليب: لا تكلميني
نرجس: تكفين أبغى اكلمك
جوري:ههههههههههههه
نرجس: وانتي بس فاتحه فمك
دخل عليهم عمهم وليد
: وش فيكم
جوري: ما في شي بس ناس اكتشفنا دمهم ثقيل وبسبة دمهم الثقيل دوخوا ناس فهمت شي يا عباس
وليد يفتح عينه ويغمضها: ما فهمت شي يا بنت الناس J
نرجس: أحسن
وليد: اقول قوموا البسو خلينا نخرج
توليب: ما أبي أروح
نرجس تأشر على توليب: إنتي هي بلا كأبه
جوري: لا ويا ليت عرفتي وين بنروح
الجده: انتي وهي وش فيكم عليها
نرجس بعصبيه: لأنها صارت ما تنطاق من مات مهند حبيبها وهي اخلاقها خايسه
قربت من توليب وهي تصرخ مهننننننننننننند ماااااات
صرخت توليب بأعلى صوتها وتشد شعر نرجس بعصبيه : لا تقولي مهند مات لااااااا
نرجس : اترركيني
ادخل عمهم وليد لكن نرجس كانت متمسكة بشعر نرجس تركت نرجس ومسكت تحفه كبيره بالغرفة ورمتها على الأرض اتجهت لطاوله الطعام وهي هايجه ورمت كل شي بالأرض وهي تصرخ
: مااااااااا مااات ماااااااااا مات
قرب وليد ومسك توليب من أكتافها وكانت ترجف وتصرخ بصوت عالي وجها صار اصفر وفمها أزرق من كثر ما تعض عليه من العصبية
: توليب أهدي
: اترركنني اتركني
حفرت أصابعها بجسم وليد بشراسة كانت ما تشوف شي قدامها بس تبي تثبت لهم أن مهند عايش
وليد بخوف: جوري دقي على بندر بسررعه
توليب: مهند عايش يا حيوانه انتي تكرهيني تكرهيني
نرجس كانت راميه نفسها بحضن جدتها وتبكي بهدوء على حال أختها لا مت نفسها مية مره
وليد كان يحاول يبعد توليب عنه لكن ما في فايده حول نظراته لنرجس وكلها عتب ولوم دف توليب عنه لكن توليب قربت من نرجس ورجعت تشد شعرها لكن كان في يد قويه قدرت تبعدها عن نرجس
ثواني وشافت نفسها با لسيارة من غير عباءة تسترها ضمت رجولها بقوه وانحدرت في نوبة بكاء طويلة حولت نظرها لمبني كبير انفتح الباب ونزل بندر وهو ينادي السستر جاء أربعه سسترات مسكوا توليب بقوه ووضعوها على سرير ودفوها كانت تحاول تقاوم لكن من غير فائدة


جوري بعصبيه: ارتحتي الحين يا انسه نرجس
نرجس واضعه يدها على فمها وتهز رأسها: والله ما كنت اقصد
جوري: كم مره قلت لك ابعدي عن توليب ولا تجيبي لها الطاري هذا بحركتك ذي تحسبي بتعالجيها
الجده: غلطي يا نرجس المفروض تجاريها مؤو بذا الأسلوب
جوري: يارب بس عمي خالد ما يقول خرجوها من المستشفى
نرجس: مو بكيفه هو
جوري:تكفين انتي فكينا ولا تدخلي في توليب
خرجت جوري وهي معصبه وتبكي على حال اختها توليب
نرجس تبكي: والله ما كنت اقصد يا امي
الجده: خلاص حبيبتي لا تبكي يمكن خيره لـ توليب عشان تتعالج
دخل ومنزل رأسه ومهموم
الجده:ها يا وليد بشر ايش فيها
وليد بحزن: والله الحين أعطوها أبره ونامت بندر يقول لازم تتعالج
الجده: لا حول ولا قوة الا بالله لازم المستشفى يعني
وليد بعصبيه : يا امي ما شفتي حالتها اليوم بندر ودكتور ثاني يقولون لو أهملناها ممكن يوصل لدرجة الجنون


وضعت نرجس يدها على وجها بصدمه: جنوووووون ؟؟
وليد: لا تخافين ان شاء الله بـ تتعالج

يتبع



jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 12:42 AM   #29

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
افتراضي


في مكتبه واضع يده على رأسه مبحر في عالم ثاني مبحر في مشاكل المرضى وألامهم كان دكتور ناجح لأنه يشيل هم كل مريض عنده ويحاول يعالجه بطرق سليمه عكر جو الهدوء عنده صوت التلفون وصله صوت عمه خالد
بندر بتعب: الو هلا عمي

خالد: لا يكثر بس توليب عندك بالمستشفى
:ايوا عندي ليش ؟
خالد: بسرعه سوي لها خروج خليها ترجع بيتهم
بندر: كيف يا عمي ما قدر حالة بنت عمي كل يوم تسوء
خالد: وإحنا ننفضح يقولوا عندهم بنت مجنونه
بندر: يا عمي وش فيك هذا علاج نفسي مؤو كل واحد يتعالج مجنون
خالد: أقول يا بندر لا يكثر هرجك وأنا إذا قلت كلمه ما تنعاد سوي لها خروج الحين وأنا بجي أخذها
وقفل السماعه بوجه بندر ولا أنتظر رده
حرك خطواته بصعوبة وقف عند باب غرفتها فتح الباب وكانت الغرفة مظلمة إلا من نور خافت موجه على توليب كانت مستلقية وشعرها متناثر على الوسادة وهالات سوداء تحت عيونها وأثار دموع نزل رأسه بقهر على حال بنت عمه قرب من أذنها وحاول يصحيها بهدوء
:توليب توليب
كانت تتحرك بإهمال مؤو حاسة بنفسها:مهند
غمض عيونه بألم وهو يقبض على يده خرج من الغرفة واتجه لغرفته
بندر:سستر
:يس دكتور
: روحي غرفة توليب وجهزيها عشان تخرج
السستر مستغربه:دكتووور هذا مريض تعبان مره
بندر: سوي إلي قلت لك عليه

في جهة أخرى دخل عليها الغرفة وكانت في قمة حزنها وتعبها
خالد باستهزاء: قومي ياللا يا المجنونة
لبست توليب عباءتها وقفلتها رمت الشيله على وجها وحركت خطواتها بصعوبة وهي ترسل نظرات حاقدة لعمها في طريقهم
لباب المستشفى كان خالد يطالع بتوليب بنظرات غريبه التفت توليب لعمها
: عمي انا أول قلت لك ما أبي ورثي لكن الحين بقولك ابغى
وبـ حارب الدنيا عليه كملت خطواتها بوثوق وقفت عند سيارة عمها فتح عمها الباب ودخلت

~في جده
أرتفع صوت ريان على صوت والدته بعصبيه
: غير توليب انا ما بتزوج
الأم: وش تبي فيها البنت صارت مجنونه
ريان: انا أموت واعرف مهند وش سوا فيها
الأم: والله مهند ما سوى شي إلا هي الخبله
ريان: قلت يا امي انا ما بتزوج غير توليب
:وفرح يا ريان ناسي إلي سويته فيها
: والله يا أمي اذا فرح رخيصة أنا وش يخصني
:يا أبني استر عليها بعدين طلقها حتى لو تبي من اليوم الثاني
: أتزوج توليب راح أتزوج فرح يومين وأطلقها
:الله يهديك يا ريان مدري وش عجبك في ذي المجنونه
: ابي اكسر رأسها اجل أنا تقولي أني أحب امتلك الأشياء أنا بعلمها اشلون امتلك الأشياء
: بس ذي مجنونه يا ولدي والله لا تطلع عيونك
: يا أمي أنتي رايحه راده وتقولي مجنونه وش ذا الكلام
:الله يبعدك عنها يا ولدي


خرجت من غرفتها وتحمد ربها إنها ما شافته بوجها لكن بدأت الغيره والشك تنبض بقلب أروى :اكيد هو الحين معها "
دخلت المطبخ وهي ناويه تسوي لنفسها شي خفيف شافت عيش أخذته وحطت فيه جبنه ولبنه صبت لنفسها عصير برتقال وخرجت من المطبخ لكن سرعان ما طاح الكأس في الأرض وقفت وهي تطالع في الجسم إلي قدامها نزلت رأسها تحاول تجمع قوتها
بدر:أروى تعالي لازم نتكلم
أروى ببرود : أيش بتقول
بدر:تعالي أنتي
مسك أروى من كفها وجرها معه للصاله إلي بدرجات الرمادي
جلس وجلسها جنبه نزل رأسه ورجع يرفع رأسه
بدر: اسمعي يا أروى وابي تفهميني
أروى: أيه أسمعك
بدر:أنا أتزوجت البنت إلي أنا أحبها أسف على جراءتي
رفع رأسه وحط عينه بعينها وكمل: أبوي قال أتزوجك أيام الملكة حاولت إني أكون معك طبيعي لأن أبوي هو إلي اجبرني
طالعت أروى في بدر بصدمة: ليش أبوك يدري
بدر متوتر: انتظري أبوي قلي لو ما أتزوجت أروى ما أزوجك البنت إلي تحبها وملكت عليك عشان أخذها وبعد فتره من ملكتي عليك أتزوجتها
صرخت أروى وتقفل أذانيها بيدها بتوتر: ببببببببس بببببببببس خلاص حرام عليك أسكت
جريت دموعها بخدها قامت من مكانها وهي تجمع باقي كرامتها
أروى:عادي أنا أصلا ما كنت أبيك وكنت أحب واحد غيرك
جريت على طول دخلت الغرفة وقفلت الباب








يوم أخر

واقفه أمام نافذة كبيره مغطاة بستائر مخملية نافذة الغرفة رطبة بسب هواء المكيف البارد حركت أصبعها بنعومة فائقة رسمت قلب وبداخله حرف m سقطت دمعه وتمسكت برموشها كل شي حولها يأكد لها إن مهند مات لكن شي بداخلها ينكر الحقيقة
غمضت عيناها بصعوبة تمحي فكره موت مهند من رأسها أخذت الوسادة التي كانت هديه من مهند على شكل طائره بلون الوردي
ضمتها لصدرها وكأنها تضم مهند لصدرها محاوله فاشلة منها بأن تثبت وجود مهند بالحياة استسلمت لأفكارها الفاشلة ضمت الجوال بيدها الباردة مثل الثلج ودقت الأرقام بسهوله وصلها صوت مرح الأنثوي
مرح بفرح:أهلين توليب
توليب بصوت شبيه لصوت وحده تحتضر:هلآ مرح
مرح:توليب وش في صوتك
توليب وتكح بصعوبة: لا تخافي ما فيا شي انتي كيفك
مرح: بخير الحمد لله وأنتي قولي لي ايش فيك خوفتيني
توليب بحزن: انا بخير الحمد لله قولي لي مهند رجع من السفر
مرح بصدمة :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيش
توليب تبتسم بألم: ايش فيك مهند صار له شي
مرح:توليب حياتي يا قلبي وش فيك
دخلت جوري على توليب وانتبهت للجوال مع توليب قربت من توليب عشان تسمع تكلم مين
توليب: ما قلتي لي مهند رجع من السفر
أخذت جوري الجوال من توليب بهدوء
جوري:أبغى أسلم على مرح
راحت جوري بعيد عن توليب وبصوت خافت: مرح دقي على جوالي بكلمك بموضوع وجاري توليب في كلامها
مرح:اوكي طيب

~في جده

في المنزل الكبير والراقي في الأثاث جالس على أحدى الكراسي بالصالة دافن روحه بين الأوراق ارتشف القليل من القوه السوداء التي أمامه أبحر في عالم الشغل وراجع جميع الملفات من بداية شغل والده إلى الآن وقف أمام أحدى الملفات برزت عيناه من الصدمة رجع يحاول يقرى الصفحة من جديد
"لا معقولة عمي مختلس بعض أموال الشركة"
وضع الأوراق بإهمال على الطاولة سند رأسه بين يداه اخذ القهوة وأرتشف منها ولم يحس بمذاقها من هول الصدمة
دخلت أم يوسف على ولدها هي حامله بيدها صينيه كنافة حست بوجه ولدها المقلوب
: ايش فيك حبيبي عسى ما شر
يوسف قام وأخذ الأوراق معه: لا ما في شي يا أمي
: يوسف أنا أعرفك إذا فيك شي قول ايش في
: يا أمي ما في شي بس أرهاق العمل
ام يوسف: ان شاء الله تكون صادق
يوسف: انا طالع غرفتي
خرج يوسف من الغرفه ووقفه صوت التلفون قرب منه وحمله
:الو
وصله صوت مرح بنت جيرانهم
: السلام عليكم
يوسف:وعليكم السلام مين معي
:انا مرح
: طيب دقيقه انادي الوالده
:لا أنا أبيك أنت زين انك رديت
: وش في ؟

مرح:عمك خرج توليب من المستشفى وحالتها كل يوم اسوء

انتهى البارت


jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
قديم 11-05-12, 12:49 AM   #30

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
Flower2


البارت السابع عشر
"بكاء في الليل"


غرفتي مظلمه ويعم
فيها الهدوء
ولحظه يرحل الهدوء
وأصرخ بأعلى صوتي
أناديك
وأسبب ضجيج لمن حولي


دارت على نفسها بفستانها الأسود القصير عند الصدر قطعة قماش بلون الأحمر والأكمام دنتيل تحت الصدر حزام اسود يتوسطه مربع من الحديد كله كريستالات لابسه صندل اسود بقماش الستان والوردة دنتيل
حقيبة من القماش الدنتيل لونها أسود حاطه كحل وما سكرا سودا وقليتر فضي وروج احمر وشعرها مسويته استريت خرجت من الغرفة حامله عباءتها وقف بدر وهو يطالع بشكل أروى
لبست أروى عباءتها على طول وهي تتهرب من نظرات بدر
بدر: جاهزه
أروى من غير نفس :ايوا
خرج مفاتيح سيارته من جيب الثوب: انتظرك في السيارة
تبعته بنظراتها إلا ان وصل لباب ألشقه أبحرت في عالم ثاني تسأل عن مصيرها مع هذا الرجل المخادع في نظرها
وضعت الثمه وخرجت من الشقة

في السيارة
هدوء طاغي إلا من صوت مكيف السيارة شعرت أروى بتوتر من رائحة عطر بدر التي تسللت لأنفها الصغير كان واضع عطر "نمبر ون" والعطر هذا بـ 1000 ريال
قطع صوت الهدوء صوت جوال بدر التفت أروى لبدر ورأت الابتسامة تزين وجهه وهو يشوف المتصل رد برومانسيه
ونسي أروى الجالسة أمامه
:الووووو حبيبتي
وصله صوت غادة الأنثوي: هلا فيك عيوني
:تبيني أجي أخذك من بيت أهلك
:لا يا قلبي خذ راحتك متى ما خلصت تعال خذني
:أوكي حياتي
غاده: عيوني أنت وين رايح
: يا قلبي بودي أروى بيت أهلها
غادة بطيبه: سلملي عليها
:ان شاءالله يوصل تأمرين شي
: سلامتك وخذ بالك على زوجتك لا تهملها عشان ترضي ابوك هيا فتره وبطلقها مثل ما قللك أبوك أحسن معاملتها
:فديتك وفديت طيبتك
أروى جالسه تحترق في مكانها كان نفسها تعرف عن ايش جالسين يتكلمون حست نفسها شوي وتقوم تخرج برا السيارة من القهر
قفل بدر الجوال والتفت لجهة أروى وقال وهو يبتسم ويتذكر كلام غادة
:غادة تسلم عليك
أروى في هذا الوقت حست بجالون ماء بارد انكب عليها طالعت فيه والشر طالع من عيونها : مين غادة
بلع بدر ريقه بتوتر: زوجتي
أروى: وليش تسلم علي
بدر:ترا غادة مره طيبه صدقيني بـ تحبيها
ضمت أروى رجولها بقهر وهي تهدي النار إلي شبت بداخلها


بداخل الفله الكبيره خرجت توليب من غرفتها لابسه فستان ناعم لونه ابيض وعليه مربعات بلون الوردي نفس ألوان لبس الشغالات إلي عندهم بالبيت على الجوانب جيوب فستان بيت هادي
جات جوري من خلفها : الله جايبين شغالة جديدة ههههههه
ضحك وليد بهسترية : هههههههههههههههههه
حركت توليب رأسها بعفويه وتناثر شعرها بالهواء:أنا شغالة
وليد يصفر :أوف مقدر أنا يا قويه
وضعت توليب كفوفها بجيوب الفستان بنعومة ونزلت رأسها وابتسمت وجلست على أحدى الكنبات بالغرفة
جوري: تفقع مرارتي لا سوت نفسها مدلعه
توليب أعطت جوري نظره ومسكت ألجريده تتصفح فيها
وليد: لائق عليها
جوري: القرد في عينه عمه غزال
توليب رمت الجريدة : أنا قرد
ضحك وليد: ههههههههههههههههههههه
دخلت نرجس وجلست بالقرب من توليب وأحطتها بيدها : مين يقول عن توليب قرد
سحبت توليب جسمها من يد نرجس وقالت من غير نفس: أنتي لا تدخلي
وليد اشر لـ نرجس تسكت: إلا كيف أروى ما كلمتوها
جوري نزلت رأسها تمثل الخجل: نوو استحيت
نرجس وتعمل نفسها خجلانه بعد: إيه حتى أنا
توليب: دق يمكن ماتت
الكل طالع فيها لكن هي كانت تتصفح بالجريدة بهدوء ولا كأنها قالت شي صارت مثل الحجر تجرح وتنجرح وعادي عندها
نرجس: وبعدين مع عمي خالد يعني سمعته أهم من أختي
جوري: حسبي الله ونعم الوكيل
سمعوا صوت الباب ينفتح
نرجس: لا يكون بندر
وليد: لا بندر يقول يا ولد بصوت عالي قبل لا يدخل
شوي وشافوا أروى قدامهم تبتسم ابتسامه مصطنعه
نرجس جريت ورمت نفسها في حضن أروى ولحقتها جوري إلا توليب وقفت وقالت ببرود:هلا
وليد: هلا والله أروى نور البيت
أروى: وين أمي
نرجس:نايمه بغرفتها
أروى بحنيه:توليب ما تبين تسلمي علي
توليب: إلي يسمعك يقول عشر سنين ما شفنا بعض هي يومين
تركتهم ومشيت
نرجس: معليش اعذريها حالتها زايده ذي الأيام
أروى:طيب ما في حل أبدا
جوري: في بس عمنا إلي بحسبة أبونا مؤو موافق
أروى وتذكرت زوجة بدر : وليش إن شاء الله
جلسو كلهم بالكنب وقف وليد
: انا استأذن أخليكم براحتكم
خرج وليد وتركهم بحالهم ثواني ودخلت توليب ومعها صحن فواكه وصحن معجنات وعصير مشكل
حطته بالطاولة وجلست على الأرض وجالسه تاكل من غير أهتمام
أروى بـ فجعه وهمست لهم بشويش: من متى تاكل كذا
جوري حاطه يدها بفمها وتضحك: ههههههههه من أمس كذا تحط حررتها بالأكل شكلها بتصير دوبه مثلي
نرجس: لا والله شكلها بتصير دوبه أكثر منك انتي مؤو دوبه بالعكس جسمك حلو
جوري تتخيل شكل توليب دوبه وتضحك بهسترية : ههههههههههههههههههههههههه ه أتخيلت شكلها
أروى: ههههههههههههههه منتفخة وخدودها كبار وما تدخل من الباب
توليب كانت قاعدة بالأرض تاكل وتتفرج تلفزيون حست إن الموضوع عنها التفت لهم : ايش عندكم
أروى: سلامتك عمتي
همست لهم أروى: يما صايره تخوف أحس شوي وتقوم تضربني بعصا
نرجس: والله إنها كاسره خاطري
أروى: قلتو لـ يوسف
جوري: قلنا له وقال لـ بندر وبعدين عمي خرجها بس بصراحة ما رجعنا قلنا له عيب نتعبه هو عنده امه وبيته ماله داعي ينزل من جده للمدينه عشانا
أروى: طيب والحل
نرجس: انا بكلم عمي وإلي فيها فيها
أروى: لا أنا بكلمه وربي يشووف
جوري:أروى أحسك مو على بعضك
أروى: انا ليش
: كذا مدري كيف
أروى: أصلا بقول لكم من غير ما تحسوا عشان مصيركم تعرفوا
نرجس: أيش في
أروى بحزن: بدر طلع متزوج
التفت توليب لأنها كانت تسمعهم من أول بس تجاهلتهم
توليب بصدمة: كيف ؟
أروى ودمعه بطرف عينها: توه كان يكلمها تخيلوا
جوري و نرجس وتوليب الصمت أخذ الجو عندهم مو عارفين وش يقولوا لأختهم
توليب: أنتي جالسه تمزحين وترا مؤو وقتك
أروى : والله العظيم ما أكذب
نرجس بعصبيه: كيف ومتى وليش
أروى: ابوه قله تتزوج أروى أزوجك إلي تحبها
توليب عصبت وقامت من مكانها: هذا العم حقييررررررررر
ومشيت وهي خارجه شافت تحفه قدامها رمتها وخرجت
جوري: صايره عصبيه مرررره
نرجس: يحق لها اجل ذا عم بالله عليكم طيب كيف هو يحبها مره
أروى: ايه مره يحبها أصلا ما قرب مني تخيلوا تقول له سلملي على زوجتك
نرجس مفجوعه: شوفي هذي يا تعمل روحها طيبه يا هي طيبه من جد
جوري: لا والله يا هبله يا تستهبل
نرجس: تستهبل
أروى : والله مدري
دق جوالها وكان المتصل بدر مسميته بجوالها "غلطه"
:الو
بدر: الو هلا
أروى:نعم
:انا برا
:طيب مع السلامة
: مع السلامة

خرجت من الباب متوجها لمصيرها المجهول وقفت عند باب السيارة كانت تطالع في ألحرمه إلي خرجت من المقعدة الأمامية
:اتفضلي
أروى: مين أنتي
: أنا غادة
رجفت أروى ولأول مره أتوترت وبعدها قالت بوثوق: لا اجلسي أنتي انا اقعد قدام
غادة: لا تكفين اجلسي أنتي انتي توه عروس
:شكرا
جلست أروى بالمقعد التفت لبدر وشافته يطالع في المرايه عشان يشوف غادة نزلت دمعه من عيونها مسحتها على طول وانتبه لها بدر
بدر: كيف اختك توليب أتحسنت
نرجس بكيت بصوت عالي: حالها كل يوم يسوء تنام وتصحى تصرخ تبي مهند تدق على جواله وتسأل عنه دايم وأبوك مؤو راضي يوديها المستشفى تتعالج
بدر:أروى أستهدي بالله خلاص انا اكلم أبوي
أروى بفرح: جد ؟
بدر أبتسم :أيه وياللا أنزلي وصلتي بيتك
أروى قلبها يحترق بالداخل وهي تنزل من السيارة وشافت غادة ركبت قدام "أهـ يا ترى وين بروحو؟"
خرجت وأتوجهت للعمارة
في السيارة
ألتفتت غادة على بدر : حبيبي وش فيها أختها
حرك بدر بالسيارة : أختها ذي تكسر الخاطر
غادة: ليش وش فيها
بدر : بقولك بس لا تغارين بس ترى هي مثل اختي الصغيرة
: وعلى أيش أغار
بدر:الحين تعرفي
: هذي أختها أسمها توليب عمرها 17 سنه وهي أسم على مسمى لأنها فعلا مثل وردة التوليب بيضاء وطويله جميله بشكلها واخلاقها لكن القدر أختارها تكون ضحية لأنقاذ أهلها
غادة أتحمست :إيه كمل
بدر:لما كان عمرها ثلاث اسنين أمها أتوفت ولما كان عمرها تسع سنين صار لها ولأهلها حادث شافت أهلها كلهم فاقدين الوعي تركتهم وراحت تبحث عن أحد ينقذهم
سكت بدر وبلع ريقه
:ياحياتي وربي تكسر الخاطر
بدر: أنتظري أنتظري تحسبي الحكايه هنا أنتهت
غادة:أجل وشو؟ باقي حزن أكثر من كذا
:إيه ....شافوها ناس أخذوها معهم لكن للأسف تدري ليش أخذوها
: يساعدوها
بدر بألم:لا أخذوها عشان تشتغل شغاله
غاده وضعت يدها على وجها: لااااااااا
بدر خانقته العبرة على بنت عمه: لكن سبحان الله حبت ولدهم وهو حبها بجنون كان حبهم نادر جدا أتحدى يكون في حب مثل حبهم
غادة:إيه
:كان هو يبحث عن أهلها رغم أنه كل شوي مسافر كان يدافع عنها حتى لو يعرض نفسه للموت اما توليب كانت تنحرق بالملعقة من حرمة البيت
:لا حرام ليش يسون كذا
بدر: كان يرسل لها رسايل ويتصل فيها وهو مسافر كان يعطيها فلوس كان يجيب لها أي شي تبيه حتى لو نادر تصدقين زرع وردة التوليب في بيتهم عشانها كان مستسلم للموت لكن عشانها صار يحب الحياة أما هي بعد ما أخذناها ولقينها اعترفت لكل بحبها تصدقين كانت تكلمه وعادي الكل يعرف إنها تكلمه تقول لأختي رسيل حبنا أنظف من انه يندس عن الناس لكن الحياة فرقتهم لأن هو من صغره يحمل مرض كبر معه وسفراته كانت عشان ذا المرض
غاده ودمعه بطرف عينها : ايش هو المرض
:مريض بسرطان وأتوفى والحين مر شهر على وفاته وتوليب كل يوم حالها يسوء مات قدامها تخيلي مات قدامها مات وهو واضع شفايفه على خدها الحين كل شوي تسأل تقول جاء من السفر
سقطت دمعه من عين بدر ودمعه من عين غاده
غادة: انا كنت أحسب حبنا قوي
بدر: حبنا ولا شي قدام حبهم يا غادة
حبهم مؤو موجود بذي الحياة تصدقين أنه وصانا عليها اتصل على يوسف وقله أوصيكم على توليب
غادة : طيب هي الحين ليش ما تتعالج
:اهـ أبوي مؤو موافق يقول عشان سمعتنا
غادة:حرام حاول تقنعه
بدر: بحاول وان شاء الله أقنعه بطريقتي



يتبع




jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.