آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية / قبلة الموت ..../مجدد .. فجر عبدالعزيز (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          سليل الشيطان -الجزء 1 من سلسلة الهذيان- للكاتبة الرائعة: أميرة الحب *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          123 - رحلت - آن ويل (الكاتـب : حبة رمان - )           »          سيجوفيا موطن أحلامي وأشجاني-للكاتبة المبدعة 49 jawhara-"رواية زائرة" كاملة (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          99- شعاع الامل -فيوليت وينسبر- عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          أليكس...ليبي (113) للكاتبة: Robyn Grady (ج4 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الرياضة والشباب > الصحافة الرياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-12, 10:48 PM   #1

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
B12 الصحف البريطانية تشيد بالتتويج التاريخي لتشلسي





إنهالت عبارات الإشادة من وسائل الإعلام البريطانية الأحد على فريق تشلسي ونجميه الإيفواري ديديه دروغبا والتشيكي بيتر تشيك ، بعد ساعات من تتويج الفريق للمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتوّج تشيلسي باللقب على حساب مضيفه بايرن ميونيخ الألماني حيث تغلب عليه 4-3 مساء السبت بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وتقدّم بايرن ميونيخ بهدف سجله توماس مولر برأسه في الدقيقة 82 لكن دروغبا جدد فرصة تشيلسي بهدف التعادل وسجله من رأسية رائعة في الوقت القاتل من الزمن الأصلي للمباراة.

وخاض الفريقان وقتاً إضافياً لم يسفر عن جديد لتستمر المواجهة لضربات جزاء ترجيحية وقد حسمها دروغبا بالتسجيل من الضربة الأخيرة ليهدي الفريق الإنكليزي لقبه الأول في تاريخ البطولة.

كذلك يدين تشيلسي بفضل كبير لحارس مرماه تشيك الذي تصدى لضربة جزاء سدّدها النجم الهولندي آريين روبن في الوقت الإضافي كما تصدى لاثنتين من ضربات الجزاء الترجيحية.

وكتبت صحيفة "ذي ميل" الأحد: "دروغبا وتشيك حملا الكأس المقدسة".

وأضافت الصحيفة: "أخيراً جاءت هذه اللحظة من أجل المحارب القديم دروغبا. ففي سن الرابعة والثلاثين أراد القدر واستجاب لللاعب. اللاعب الإيفواري أصبح بالفعل أسطورة تشيلسي، لقد صعد بالنادي إلى مستويات خرافية.

واتفقت صحيفة "تلغراف" مع هذا الرأي حيث كتبت: "كان يجب أن يكون ديديه دروغبا" ، في إشارة إلى ضربة الجزاء الترجيحية الأخيرة التي سدّدها دروغبا.

ورأى البعض أن فوز تشيلسي في مباراة أمس كان بمثابة ثأر لهزيمة إنكلترا أمام ألمانيا بضربات الجزاء الترجيحية في كل من كأس العالم 1990 وكأس الأمم الأوروبية 1996 .

وذكرت صحيفة "تلغراف" في عنوانها ":على الأقل! تشيلسي قهر أوروبا... والألمان خسروا بضربات الجزاء.

كذلك كتبت صحيفة "ذي صن" الأحد: "الألمان خسروا بضربات الجزاء"، وكتبت صحيفة "صنداي بيبول" عنواناً قالت فيه: "تشيلسي هزم الألمان ... بضربات الجزاء".

وركزت بعض الصحف عما يعنيه هذا النجاح بالنسبة للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، الذي استثمر مئات الملايين من الجنيه الإسترليني في النادي على مدار ثمانية أعوام.

وكشف أبراموفيتش منذ فترة طويلة عن أن الهدف الأبرز في مسيرته هو التتويج بلقب البطولة الأوروبية.

وكتب ريتشارد وليامز في صحيفة "غارديان" أنه رغم حياة البذخ التي يعيشها أبراموفيتش وإنفاقه الكثير على الأعمال الفنية عالية القيمة، يجب أن يكون أكثر فخراً بشراء دروغبا.

وأضاف: "لن ينفق رومان أبراموفيتش 24 مليون إسترليني أفضل من التي أنفقها في صفقة ضم ديديه دروغبا قبل ثمانية أعوام.




تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-12, 02:51 AM   #2

shimaa1
 
الصورة الرمزية shimaa1

? العضوٌ??? » 166883
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,528
?  نُقآطِيْ » shimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond reputeshimaa1 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

shimaa1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-12, 11:53 AM   #3

لهيب الظل

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية لهيب الظل

? العضوٌ??? » 113522
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,326
?  نُقآطِيْ » لهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond reputeلهيب الظل has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

لهيب الظل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.