آخر 10 مشاركات
دموع رسمها القدر * مميزة ومكتملة *_ بقلم ديدي (الكاتـب : pretty dede - )           »          82 - الحمقاء الصغيرة - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          315 - شمس الحب ...لا تحرق ! - رينيه روزيل (تصوير جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          345 - هروب من الماضي - تامي هوبر - م . د** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-12, 11:26 PM   #1

منال عبد الحميد

قاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية منال عبد الحميد

? العضوٌ??? » 189000
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 46
?  نُقآطِيْ » منال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond repute
افتراضي السم في كوب الحليب



وضعتُ الكوب أمامه.. وأنا أمنيَ النفس بأنه سيشربه حالاً .. وبعد دقائق سأرتاح منه للأبد !
لا تسألوني لماذا أريد قتله، فعندي مليون سبب.. فقط أدعوا معي أن ينتهي الأمر كما خططت له !
في الساعة الخامسة والنصف صباحا استيقظت على صوته الغليظ يناديني
" صباح.. صباح ! "
وكعادته أتبعها بزغد قوى من كوعه في جنبي ..
" أنتي يا زفت يا اللي اسمك صباح! "
وصحوت فزعة وذهبت إلى المطبخ لأعد له الإفطار الذي يتسمم به .. قبل أن يغط في نومه حتى آخر النهار!
أمام "البوتاجاز" وقفت أخفق البيض وأتذكر ليلتي السابقة .. رغم أن كل ليالي مع هذا الرجل متشابهة ..كلها تبدأ بعد استيقاظه في الساعة الثالثة بعد الظهر ونداءاته لي بصوت أجش ممزوج بالسباب والإهانات ، وبعد أن يتناول طعامه ؛ ووجباته ليس لها أسماء ؛ فلا تستطيع أن تسميها إفطاراً أو غداءً أو عشاءً.. بعدها يرتدى ملابسه ويخرج جرياً من البيت ، كمن بشروه بالعثور على كنز من الذهب.. يمضي إلى مكان ما .. مكان لا أعرف اسمه ولا موقعه ولكنه ذلك المكان الذي يأتي منه أصدقاء السوء الشمامون .. وزجاجات الخمور ..وقطع الحشيش .. وتذاكر الهيروين!
************
وبعد عودته يبدأ الحفل ..تجلس شلة الأنس في الصالون ويلتفون حول الزعيم " مرزوق " .. وبعدها تسمع قرقرة الجوزة وشد أنفاس الهيروين حتى الفجر !
وقبل انصرافهم يناديني زوجي فأخرج من غرفتي ، التي أغلقها على نفسي طوال وجودهم ، لكي أعد لهم دور الشاي الذي لا يغادرون المنزل قبل أن يشربوه .. وبعد أن أصنع الشاي أطرق على باب الصالون عدة مرات ، ولكن الزوج الديوث يصر على أن أدخل لهم بالصينية بنفسي ..ولن أؤذى سمعكم بما أسمعه من كلمات وتعليقات .. ولا ما أراه من نظرات! كالسهام المسمومة .
شكوت حالي إلى أبى فأمرني بالصبر وأن أكون امرأة عاقلة وأن لا أخرب على نفسي .. شكوت لأمي فأخذتني في حضنها وأجهشت بالبكاء ، ووضعت يدها على رأسها وكشفت شعرها وأخذت تدعوا الله بأن ينتقم ممن كان سبباً في تلك الزيجة.. وكنت أفهم مقصدها واعرف أنها لا تملك شيئاً فالحال للأسف من بعضه !.. وأخيراً .. ذهبت بشكواي إلى أمه والدة زوجي فعيرتني بعدم الإنجاب .. وهذه هي عادتها التي لا تحب أن يقطعها الله لها !
وبعد أن فاض بي الكيل قررت أن أتخلص منه !
************
انتهيت من إعداد ( السم الهاري ) .. فحملته له في غرفة النوم ووضعته أمامه على الفراش .. كنت أعد اللحظات حتى تأتى ساعة خلاصي.. لحظة أن يرفع الكوب إلى فمه !
جلست بجواره على الفراش وعيني على كوب اللبن ..
" مالك ( صاح كالمجنون ) عينك هتطلع على شوية اللبن ! "
"لا سلامتك !"
أجبت أنا في نبرة حاولت أن تكون عادية
وضع يده على رقبتي محاولاً مداعبتي ..ولكنني لم أعد أحتمل فكرة لمسه لي فأزحتها برفق ، حتى لا أثير غضبه .. وتكرر الموقف مع أجزاء أخرى من جسدي وفي آخر مرة دفعني دفعة قوية .. أسقطتني من فوق الفراش وارتطمت بالأرض !
وهنا ثار البركان الذي طالما شوى ضلوعي .. وغلى في جوفي ...
" لم أعد احتمل .. لم أعد أحتمل ! "
صرخت في وجهه وأمسكت بالسكين ، التي قطعت بها الزبد شرائح ثم وضعتها جواري على الكومودينو.. ربما كان هو قد صُعق لثورتي المفاجئة.. لم يصدق أنني أهدده بالسكين.. الفأر لا يمكنه أن يخيف القط المفترس .. ولكن ماذا لو كان هذا القط قد أضعفته البودرة والخمور ، التي ظل يعاقرها طوال الليل وجعلته مجرد فأر يترنح !..
هذا سيحسم اللعبة .. فأر في مواجهة فأر.. هكذا صارت المعادلة !.. والنتيجة الطبيعية أن الفأر الذي يحمل سلاحاً .. سيهزم الفأر الأعزل الذي يرتعد خوفاً ! .. فيا لها من مهزلة !! .
حقاً لم أكن أعرف أنه بهذا الجُبن والضعف !.. فما أن رآني أشهر السكين في وجهه حتى أسرع بالفرار.. قام مسرعاً من فوق السرير تاركاً الطعام وجرى وهو يترنح نحو باب الغرفة المغلق..
" أين ستذهب مني ؟؟.. إنها أجمل لحظة في عمري منذ أن أجبرني أبى السكير على ترك حبيبي وابن خالتي .. لكي أتزوج واحداً من صنفه ! "

عند باب الغرفة لحقت به وغرست سكيني في ظهره .. وانتزعت السكين لأغرسه مرة أخرى.. ثم انتزعته .. ثم غرسته .. عشرات .. مئات .. آلاف .. ملايين المرات !
كل طعنة مقابل كل يوم وكل ليلة عشتها معه.. الدم يتفجر من كل مكان .. الجسد يتراخى.. الجفون تثقل ثم تنفتح على آخرها.. ثم الجسد كله .. الجسم كله يتهاوى على الأرض .. مضرجاً بدمائه النجسة.. ينظر إلي نظرة عدم تصديق.. وأنا واقفة فوق رأسه وبيدي السكين الملطخة بدمائه.. وكأنه يستكثر على أن أنتقم لنفسي ، وبعدها ..... مات !
************
رجال الشرطة يملئون المكان.. يفحصون الجثة .. يحرزون السكين .. ثم يسألونني لماذا فعلت ذلك ؟!
" فعلته انتقاما منه ومن أبي.. ومن زوج أختي الصغرى ! "
" وما شأن أبيك وزوج أختك ؟! "
قلت له أنني لن أتكلم سوى أمام النيابة.. طلبوا مني أن انتقل معهم إلى القسم .. فرجوته أن يسمح لي بتغير ملابسي !
كانت الجثة ترقد أمام غرفة النوم.. فسمحوا لي بدخولها.. وأغلقت الباب !
************
في الغرفة كان المشهد لا يختلف عنه قبل ساعات قلائل.. ما عدا الدم الذي أغرق السجادة أمام الباب ..وقفت أمام الدولاب وانتقيت أحلى ثوب عندي.. ثم وقفت أمام المرآة ووضعت بهدوء زينتي التي لم أضعها منذ سنين.. الروج ؛ الكحل ؛ ظل العيون.. وصففت شعري لأعلى ..كما كنت أحب دائماً أن أصففه .. وبعد أن انتهيت كنت أعرف هدفي الآن.. لم يعد لي مستقبل ولا أمل في غد.. صرت قاتلة لا ينتظرها سوى الإعدام أو خمسة وعشرين عاماً في سجن قاسى.. لم أعد بحاجة إلى مزيد من العذاب .. لقد تعذبت بما يكفي .. أخذت نصيبي من الألم كاملاً غير منقوص.. ولا أحب أن أسطو على أنصبة غيري !
.. كنت أعرف أنه من نصيبي .. من البداية وأنا أعرف أن كوب اللبن هذا من نصيبي أنا !
كان ما زال في مكانه ينتظرني ويعرف أنني آتية .. رغم أنه بارد مثلجاً إلا إنه سوف يريحني.. وسأُزف إلى الآخرة وأنا في أبهى صورة.. وهذا يكفي لأن يجعلني أتجرعه ببطء .. واستمتع بطعم الموت الكامن فيه !


منال عبد الحميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 01:25 AM   #2

فاطمة كرم

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة في منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة كرم

? العضوٌ??? » 103308
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,261
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond reputeفاطمة كرم has a reputation beyond repute
Elk

لا حول ولا قوة إلا بالله اليأس يفعل بالبشر أكثر من هذا , انتقمت لمن لقد خسرت دنياها وأخرتها

مأساة حقيقية هل القتل يكن حلا لمشاكلنا والانتحار يصل بنا إلى بر الأمان انه الشيطان زين لها المعصية ومغادرة الحياة ظنا منها أنها بهذا تنتقم وتسترد ذاتها المغتصبة ولكن للأسف لقد خسرت كل شيء

قصة مؤلمة جدا منال , شكرا عزيزتي وفي انتظار جديدك دائماً



فاطمة كرم غير متواجد حالياً  
التوقيع


لقراءة أعمالي (روايات- قصص- مقالات- جوابات :D ) انقر هنــــا
رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 10:25 AM   #3

rajaaazmy

نجم روايتي وكاتبة وقاصة ومحررة لغوية في قلوب أحلام وأميرة حزب روايتي وشاعر متميز بالقسم الأدبي ومراسلة أخبار فنية

alkap ~
 
الصورة الرمزية rajaaazmy

? العضوٌ??? » 184271
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 4,145
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond reputerajaaazmy has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


القتل لم يكن الحل الأنسب للهروب من واقعها .. هل أتاها الإدراك المتأخر لفعلتها الشنيعة حين شربت الكأس التي كانت من نصيب زوجها .. هل كل ما فعلته كان انتقاما لنفسها من زوجها وأبيها وزوج أختها على عيشتها ؟ أم لأنهم ضيعوا عليها حب حياتها ؟

أختي منال قصة مؤلمة بحق .. بارك الله فيك عزيزتي ..

دمت بألف خير


rajaaazmy غير متواجد حالياً  
التوقيع
مذكرات قلم ... مدونتي بـفوضى الحواس هنا
رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 09:44 PM   #4

منال عبد الحميد

قاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية منال عبد الحميد

? العضوٌ??? » 189000
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 46
?  نُقآطِيْ » منال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond reputeمنال عبد الحميد has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أختاي العزيزتان
أستاذة فاطمة كرم
أستاذة rajaaazmy
أشكركما على الإهتمام والتعليق الطيب وهذه القصة تعبر عن حالة اليأس القاتلة التي تتملك الإنسان للحظه فتدفعه لفعل أى شيء دون عقل أو تفكير
دمتما لي بخير


منال عبد الحميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.