آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-08, 07:11 PM   #1

داماريس
عضوه في فريق عمل الروايات الرومانسية
 
الصورة الرمزية داماريس

? العضوٌ??? » 22491
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 812
?  نُقآطِيْ » داماريس is on a distinguished road
B10 73 - أقدام في الوحل - كاي ثورب ( كتابة / كاملة**)



مرحبا لكل أعضاء المنتدى رجاء تقبلوا هذه الرواية اهداء لكم مني و ان شاء الله تعجبكم


الملخص

سافرت كيم الى أدغال أفريقيا لتلتقي خطيبها فوجدته مع امرأة أخرى صدمت و فقدت أملها في الحياة كانت وحيدة مفلسة التقاها ديف ريس عمال المناجم فأشفق عليها و عرض عليها الزواج مؤقتا حتى يساعدها على العودة للوطن لم يكن أمام كيم حل آخر و لكنها لا تعرف ديف فكيف تقترن به ؟ و اذا رفضت فستواجه مصاعب شتى أخيرا رضخت للأمر الواقع . غريبان تحت سقف واحد كيف تكون نهاراتهما و لياليهما ؟


روابط التحميل
وورد
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

pdf
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

txt
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




1- صمت مفاجئ

انطلقت السيارة من فريتاون و قطعت مسافة 150كم وسط مناظر طبيعية غنية بالنباتا و الأشجار الخضراء لكن في ضواحي المنجم لا شئ سوى الخراب و الغبار ديكور خيالي ملئ بالآليات الضخمة التي تكتسح الشواطئ الصخرية الرمادية كالطيور الكاسرة و بعض ذرات المعادن بقيت معلقة مشكلة سحابة لماعة تحيط بعمال المنجم و الابنية المسقوفة بالحديد .
عندما هبطت كيم من سيارة الجيب القديمة في مدخل المكان الرئيسي أبعدت عن خصرها حزام سروالها و حلمت بالحمام البارد و الصابون المعطر لكن عليها ان تنتظر تحقيق أحلامها هذه ، في الوقت الحاضر أمامها أشياء ملحة يجب أن تحققها ، الحارس الذي خرج من مركز المراقبة أخذ يتفحصها بدقة و فضول .
قالت له : اني أبحث عن كريستوفر ادامس أين يمكنني ايجاده ؟
هز الرجل رأسه بتمهل ثم دخل الى مركز المراقبة و تناول سماعة الهاتف تكلم بصوت منخفض ثم وضع السماعة مكانها قائلا : المدير آت انه يطلب منك انتظاره .
انتظرت كيم فلا مجال أمامها لأن تفعل شيئا آخرا على الأقل يمكن للمدير أن يطلعها على ما تريدلقد حدث شيء ما لكريس بكل تأكيد لكن ماذا؟ حاولت أن تتحرر من خوفها انه ما زال حيا هذا أكيد لو وقع له حادث لأعلمتها السلطات ان صمته الذي استمر شهران له سبب آخر لا شك فليس هو ذلك الرجل الذي يقطع اتصاله لأنه غير رأيه و لم يعد يريد الزواج بها و الا لكان كتب لها رسالة و أخبرها بصراحة .
وصلت سيارة مسرعة و توقفت وراء السياج و نزل منها رجل طويل القامة رفع قبعته المغبرة و هو ينظر الى كيم بتمعن ثم قال : أنا ديف نيلسون و أنت من تكونين ؟
أمام نبرة صوته الحادة رفعت ذقنها و قالت : كيمبرلي فريمان خطيبة كريس ادامس هل يمكنني رؤيته ؟
عض المدير على شفتيه و احتدت نظرته و أجابها : انه ليس هنا لم يعد هنا من 5 أسابيع و أنا لو كنت مكانك لعدت من حيث أتيت .
حدقت به كيم و قالت : لم يعد هنا أين هو لا شك انك تعرف مكانه .
رفع حاجبه الاسود بسخرية : و لماذا علي أن أعرف مكانه .
قالت : لأنه كان يعمل هنا لقد حدث له شيء لذلك لا تريد أن تكلمني لن أذهب من هنا الى أن تخبرني أين هو .
عم الصمت من جديد ألقى الرجل النظر على الحارس الافريقي و اشار اليه برأسه ثم قال لكيم في نبرة غير مرحبة : قولي للسائق أن ينتظرك .
أطاعت كيم و هي ترتجف غضبا وخوفا انحنت و مرت من تحت السياج ، كان الرجل يتاملالمرأة الشابة النحيفة و شعرها الطويل الأسمر يظهر عن وجه فيه من الاثارة أكثر مافيه من الجمال عيناها الخضراوان تعبران عن نظرتها المليئة بالتحدي .
قال بجفاف وهو يفتح باب السيارة : سنذهب للمكتب .
لم تلفظ أي كلمة عندما عاد الى اعقابه سريعا ، ألقت نظرة سريعة على يديه القويتين السمراوين المتقلصتين على المقود ، هذا الرجل ينتمي الى جنس من الرجال لم تلتق به في حياتها ، يبدو في سن تتجاوز الثلاثين و مع ذلك فهو قاس ووقح و ربما هو عديم الشفقة انه رجل رأى كل شيء وفعل كل شيء و لم يعد يتأثر بأي شيء رجل لا يمكن ان تضع فيه ثقتها تحت أي ظرف .
وقفت السيارة ثم تبعته كيم الى داخل مكتب دافئ في داخله طاولتان و خزانات وبعض الكراسي و سرير ميدان قال لها بخشونة : تفضلي بالجلوس .
استند على زاوية أحد المكاتب و سحب من جيبه علبة سكائر و قال : هل تدخنين ؟
هزت كيم رأسها بدون أن تجلس في الكرسي أخذ وقته وهو يشعل السيجارة متعمدا ذلط قالت وهو تضع يديها المرجفتين داخل جيبي سروالها : أردت أن تحدثني عن كريس لماذا ترك عمله هنا ؟
أجاب بقسوة وعيناه الرماديتان تلمعان شرا : لأنني طردته من العمل انه يعيش في فريتاون اذا كان الأمر يهمك .
قالت : ولماذا لا يهمني أمره ؟ اذا كان بينكما خلاف فهذا لا يغير رأيي اعطيني العنوان من فضلك .
حول ديف نيلسون نظره من وجه كيم الى طرف سيكارته المتأججة من دون أن يغير لهجته : ألا تريدين معرفة السبب الذي جعلني أطرده ؟
كانت كيم ترغب بمعرفة السبب لكن لا شيء يجعلها تبوح بذلك أمام هذا الرجل المتغطرس : سأسأله عن السبب عندما أراه العنوان من فضلك .
هز كتفيه : كما تريدين .
انتصب واقفا و مد يده الى مكتبه وفتح الدرج و انتزع صفحة من دفتر صغير و قال : خذي
تناولت الورقة وقرأت ما فيها : هل ترك لك هذا بنفسه .
- لا لكن أنا الذي حاولت معرفة عنوانه .
- لماذا؟
تقلص فمه القاسي : هذا لا يعنيك هل أتيت من مكان بعيد ؟
- من انكلترا
و في الحال تغيرت تعابير وجهه وقال : أنت و لا شك عنيدة و متصلبة أليس كذلك ؟ يا لها من مسافة طويلة قطعتها من أجل رجل .
لمعت عيناها الخضراوان فقالت : الرجل هو خطيبي و أنوي الزواج منه ، لا أعرف ماذا حدث يا سيد نيلسون كل ما اعرفه انه لا شك أن لكريس سببا وجيها دعاه الى عدم الرد على رسائلي اذا كانت قد وصلته .
لمحة اهتمام عبرت وجه دايف فهمس : عناد و ثقة انك حقا فتاة رهيبة آمل ان تظلي مقتنعة بأنه يستحق كل هذا عندما تلحقين به .
وضع يده في الدرج و سحب لفة رسائل : لا شك أن هذه الرسائل منك .
فانتزعتها منه و قرات الغلافات ورفعت عينيها الغاضبتين قالة : لم تفتح بعد من البديهي أن كريس لم يرها أبدا .
- لقد رآها لكنه لم يبذل أي مجهود لفتحها و قرآتها .
ارتبكت كيم نظرت اليه بدون أن تفهم شيئا و بحثت عن جواب : انت تكذب .
رفع حاجبيه بسخرية هذا صحيح .
صرخت وهي تشد على معصمها : نعم صحيح اني اعرف خطيبي كما يجب .
- ربما تعرفين الشاب الذي تركك في انكلترا منذ 18 شهرا ان البلدان الاستوائية تغير الانسان تغييرا شاملا .
- ماذا تعنى ؟
-كم عمرك ؟
- 23 سنة لكن لا أرى لماذا ....
تابع كلامه : انك في سن تجعلك لا تحتاجين الى شرح للظروف هذا يعني ان بعض الحاجات تصبح الزامية اذا صح التعبير .
شعرت كيم بالاحمرار يغزو وجهها : الآن اعرف انك تكذب ان كريس ليس .... لن.....
- لن يفكر بامرأة أخرى ما دمت تنتظرينه هناك ؟ اهذا ما تريدين قوله ؟ أنت امرأة و اثقة من نفسك الى حد السخرية أو ساذجة الى حد الغباء .
تراجع الى الوراء عندما رفعت كيم قبضة يدها و راحت تشد بكل عنف على معصمهمما جعلها تفقد توازنها و تتهاوى عليه وراحت تصرخ وعيناها تلمعان ووجهها يحترق بحرارة : اتركني لا تلمسني انك تحكم على الآخرين حسب ميولك يا سيد لكنك لن تجعلني اصدق ما كنت تقوله عن كريس .
- تريدين براهين حسية ؟ حسنا اذهبي الى العنوان الذي بين يديك و سوف تحصلين عليها جابهي الحقيقة يا جميلتي لقد قطعت الآف الكيلومترات لكن خطيبك يعيش مع امرأة أخرى في مدينة فريتاون وهو لا ينوي هجرها اعتبريه رحلا قذرا من الدرجة الأولى و عودي الى بلادك فلن يصعب عليك العثور على رجل غيره .
زال الاحمرار عن وجه كيم تاركا وراءه الشحوب سألت بمرارة : هل أخذ منك المرأة التي تحبها و لذلك طردته من العمل .
لمعت عيناه الرماديتان ببريق متوعد : لو كان ذلك صحيحا لكنت تصرفت معه غير ذلك ، بدأت تغيرين رأيك أليس كذلك ؟
صرخت و عضت على شفاهها عندما فهمت سخريته : لا في كل حال فلن أصدق شيئا الا بعد أن يخبرني كريس بنفسه .
- اذن تعرفين الى اين تذهبين سأعيدك الى المدخل .
- لا تزعج نفسك اعرف طريق العودة .
في سرعة وصل للباب : مستحيل في الخارج رجال لم يروا امرأة من زمن طويل يكفي ما افعله جاهدا للمحافظة على العمل .
فتح الباب و لما وصلا الى الجيب : يمكنك الصعود الا اذا كنت تفضلين ان أرميك داخلا . اختاري .
كانت كيم ترتجف غضبا فريسة انفعال آخر لم تستطع تحديد نوعه و قالت : انك حقا رجل قاس يمكن التكهن بانك ايضا محروم منمنذ زمن طويل من معاشرة الناس المتمدنين .
اجابها من دون تعبير معين : أنت محقة تماما هذا يجعلني أقل لطفا مما كنت عليه من البداية حاولي ان تتدخلي في شؤوني لاريك الى اي درجة انا قاس اتريدين ان تصعدي السيارة أو ...؟
مرت كيم من أمامه من دون كلمة و جلست في المقعد الامامي و التصقت بالباب كان عقلها مخدرا ربما هذا افضل فهي لا تريد ان تغرق في التفكير منذ الآن .
بعد قليل تطلعت الى المدخل المسيج ، نزلت من الجيب مسرعة و راحت تتأمل الطريق المعبدة و راحت تصرخ : قلت له ان ينتظر لقدد كررت عليه ذلك .
تبادل ديف نيلسون بعض الكلمات مع الحارس و عاد اليها يهز كتفيه العريضتين : لا شك انك لم تلحي عليه بالبقاء لقد رحل في الوقت الذي ابتعدنا عنه ، هل دفعت الأجرة مسبقا ؟
- نعم لقد أصر على ذلك ، و الآن ارجوك ان تأخذني الى هناك بنفسك .
- آسف فليس تحت تصرفي سيارة ذاهبة للمدينة قبل غد .
- اذا كنت تتصور اني سامضي الليلة في هذا ..... المكان القذر فانت مخطئ
- ليس لديك خيار الا اذا فضلت البقاء في الهواء الطلق هذا لا يفرحني ابدا .
- آه نعم رجالك و كيف تنوي اخفائي حتى الصباح يا سيد .
أجابه بطريقة ساخره جعلتها تحمر خجلا : يمكنني ان أخبئك تحت سريري ، يبدو اننا نفقد قليلا من ثقتنا ببعضنا لا تقلقي ليس لدي أي هدف سيء اني افضل النساء الأقل براءة ، يجب ان نكتفي بوضعك في النادي . حاولي ان تتذكري ان المهندسين العاملين هنا لم يتخرجوا من المدارس الكبيرة و عليك ان تتصرفي حسب المقتضى هل اتفقنا ؟ لن أقول انك ستكونين في خطر جدي و لكن أي انزلاق في الاتجاه الخطأ يمكنه ان يضعك في مأزق من الافضل تجنبه .
لم تنطق بكلمة واحدة وهي تصعد الى السيارة أخذ طريقا تحيط به الاشجار الضخمة حيث شيدت عدة مبان من حجارة القرميد النادي كناية عن مبنى منخفض لكن عريض الرجال يستغرقون في الكراسي المبعثرة على العشب الأخضر يحتسون العصير .
توقف الحديث الدائر هناك عندما نزلت كيم من السيارة و ما لبثت ان سمعت صفير اعجاب جعل وجهها يحمر .
- كفى هل رايت لوك .
اجاب الرجل دون ان يرفع عينيه عن كيم : انه في الداخل الا تعرفني بالآنسة ؟
- ليس الآن
دعا ديف كيم للدخول متجاهلا نظرات الرجال الفضولية . في الداخل كان الهواء مكيفا و رجل واحد يلعب البلياردو ظل يحدق بالكرة من دون الالتفاف اليهما سدد ضربته برشاقة ثم انتصب و توقف عن الحركة و رفع حاجبيه و بقى فمه مفتوحا عيناه تحدقان في كيم و لمعت ابتسامة عريضة على وجهه : هكذا اذن تسلم بابا نويل رسالتي ز
رمى دايف قبعته على المقعد و قال وهو يضحك " لا تتأمل خيرا هل هناك غرفة للسيدة لوك ؟ ستمضي الليلة هنا .
- يا لك من امراة شجاعة هل جئت بواسطة رحلة منظمة لو كنت مكانك لطلبت تعويضا على هذا .
ابتسمت كيم آليا و قالت : لقد نسيت ان احصل على تأمين و انا آسفة لازعاجك .
اقترب لوك من ديف قائلا : قم بواجبك صديقي الا اذا كان ذلك سرا .
- لوك هذه كيمبرلب فريمان ، آنسة كيم هذا لوك دروماند هذا كل ما تحتاج لمعرفته فاين تلك الغرفة .
- حسنا فهمت انك تحب دائما الالغاز يا ديف .
قالت كيم : انا خطيبة كريس ادامس .
انقبض قلبها لدي رؤية التغير على وجه لوك و النظرة التي القاها على ديف اذن نيلسون لا يكذب .
قال لوك بعد صمت مزعج :حسنا سوف نذهب لرؤية الغرفة من هنا .
دخل الى الممر همس ديف في اذن كيم : هل انت راضية .
- ليس هذا سهلا خاصة اذا كنت انت من يقول ذلك .
- ان لوك يخبرك القصة نفسها اذا سألته .
- انا متأكدة ان الجميع سيخبرني ذلك اذا سألتهم و اعتقد انه لا يوجد احد مستعد لمعارضتك يا سيد نيلسون و الا سيصبح مهددا بخسارة وظيفته .
حدق ديف فيها مطولا قبل ان يقول بصوت قاطع جلي : اني اعترف بشئ واحد انت انسانة جريئة و للأسف انك لا تتمتعين بعقل سليم ، لا تظني اني اقدم لك بعض الامتيازات لانك امرأة لو تكلم معي رجل بالطريقة نفسها التي تكلمينني بها لضربته و لكن هناك طرق اخرى لمعاملة النساء ...و ليس هناك واحدة تعجبك .
عضت كيم على شفتيها و لحقت لوك ووجدته امام باب مفتوح قال لها لوك : ان هذه الغرفة معدة للشخصيات التي تزور المخيم و لكن ليس فيها أثر للترف .
- انها تكفيني لن امضي سوى ليلة واحدة هل تعمل هنا منذ مدة طويلة ؟
- منذ سنتين .
- الا تجد الطقس مرهق .
- بلى لكن ما يخفف عنا هو الراتب المحترم الذي نتقاضاه .
ترددت كيم و هي تسأل : هل انت متزوج ؟
- كلا لم التق بالمرأة القادرة على انتظاري هذه المدة الطويلة
- ربما لم تعثر على المرأة المناسبة .
بدا عليه الانزعاج ثم قال : ساستدعي من يرتب لك السري تعالي الى غرفة البلياردو الساعة الخامسة و سأدبر لك بعض الطعام .
هزت رأسها و لما راته يستعد للذهاب سالته : لوك ماذا تعرف عن كريس ؟
- اسألي ديف انه يعرف كل التفاصيل .
- اسالك انت يا لوك اني بحاجة الى اثباتات قبل ان اصدق ما يقول .
- ليس هناك من سبب ليكذب عليك ؟ لا شيء يمنعه من قول الحقيقة ، فحسب معرفتي حاول ديف مساعدة كريس و لكن كريس لم يستمع اليه .
جلست كيم على السرير و سالته بصوت منخفض : ماذا جرى ارجوك لوك .
تردد لم يكن يريد ان يتكلم لكنه غير قادر على رفض توسلاتها : ليسهناك امور كثيرة تقال حول هذا الموضوع ، فقد حدث شجار بين كريس و احد الرجال حول المرأة التي يعاشرها كريس مما ادى لاصابة الرجل في ضلوعه .
- لكنه لم يخسر وظيفته .
- كلا .
و بصعوبة لفظت كيم كلماته : لنضع جانبا الطرف الآخر من القصة في الوقت الحاضر هل تعتقد ان ما حصل عادل .
هز لوك كتفيه و بدا منزعجا : نعم ما دام خسر ماي .
شعرت بحلقها يجف : ماي؟؟
- الم تعرفي ان ادامس هرب مع احد نساء القرية؟ اعتقدت ان ديف اخبرك .
- لا لم يذكر اسمها .
هكذا اذن فالمرأه هندية مولود خليط لكن هل يغير هذا شيئا لقد فضلها كريس على خطيبته و ذهب ليعيش معها دون خجل في بلد غريب لا ليس غريب عليه لقد عاش هنا منذ سنتين، اجتاح العذاب قلب كيم في هذه اللحظةو تسرب لكل جسدها كيف يمكنه ان يتغير لم تسمع الباب يغلق وراء لوك اذا كانت غارقة في ذكرياته ، كريس كان عمره 25 و هي 20 عندما التقيا لأول مرة لم يكن حبهما شعلة مفاجئة لشغف عاظفي بل تفتح و ازدهر تدريجيا و كان صادقا و حقيقيا أو هكذا كانت تعتبره على الأقل و تذكرت حماس كريس عن وظيفته الجديدة في سيراليون و مميزاتها ليؤمن مستقبلهما حتى لو عنى ذلك تأجيل زواجهما 3 سنوات و مر الوقت بطيء كان كريس يكتب الرسائل بصورة مستمرة و منذ 6 أشهر قالت له كيم ان بامكانها العمل في فريتاون حتى يتسنى لهما الزواج لكن جواب كريس كان رافضا يدعوها لانتظار انتهاء عقده ثم بدأت لهجة الرسائل تتغير فسألته اذا كان يعاني من مشاكل ؟ لكنه انكر ذلك في حدة ثم انقطعت رسائله منذ 7 أسابيع ، نفضت رأسها و تذكرت قول نلسون ان البلدان الاستوائية تغير الانسان تغييرا شاملا
غسلت كيم وجهها ثم توجهت لغرفة البلياردو و ارتاحت عندما وجدت لوك الذي عرفها على الرجال كانوا من جنسيات مختلفة لكن معظمهم من الانكليز لكن العلاقات بين الانكليز ودية على عكس ما كان يقول كريس في رسائله .
جلست كيم مع لوك و رجلين آخرين على احدي طاولات الطعام و شاركتهم العشاءلم تنزعج كيم منهم انهم قساة بعض الشيء لكن ليسوا اشرار كانوا يتكلمون عن حنينهم للوطن و لعائلاتهم .
لم تعرف جيدا كيف بدأ الشجار كان أحد الألمان يحني راسه بقربها متحدثا عن بلاده عندما تقدم احد الانكليز و ربت على كتف الالماني و لما استدار الأخير ضربه بمعصمه على فكه و تدحرجا على الارض و نهض بقية الرجال و راحوا يصيحون بكلمات التشجيع لأحدهما الذي كان يبدو منتصرا على الآخر .
في هذا العراك الجماعي لم يسمع أحد صراخ لوك . فجأة ظهر دايف نيلسون فهدأت المعركة بعض الشيء و كان عليه ان يستعمل يديه لتفريق الجميع حتى و صل للمتشاجرين و فصلهما وراح يصرخ : ماذا يجري و لماذا هنا بالذات ؟ اذا اردتم ان تتشاجروا فامامكم الجبل كله لكني لا اسمح بمعارك داخل النادي .
اخبره لوك بما حصل في صوت منخفض حتى ان كيم لم تسمعه لكن نظرته كانت كافية التفت دايف نحوها و تمتم ببعض الكلمات للمتشاجرين و دلهما على الباب باشارة من راسه : اذبا و اغسلا راسيكما بالماء البارد اذا كررتما ذلك ساحرمكما من معاش شهر .
خرج الرجلان في ارتباك ، اقترب دايف من كيم وهي جالسة امام الطاولة ، كان تعبير وجهه غاضبا و قاسيا : لم تحتاجي الى وقت طويل اليس كذلك ؟
احتجت قائلة : لم افعل شيئا .
- كنت هنا و لم تهتمي الا برجل واحد من بين الجميع لقد نبهتك .
قالت بحدة رافضة ان تشعر بالخجل : لم تنبهني الى شيء و لم تقل لي انه لا يحق لك ان تتحدثي معهم هل هي غلطتي انا اذا وجد احدهم حجة لكي يصفع آخر لأنه لا يعجبه .
- المرأة دائما هي سبب المشاكل انها غلطتي انا كان علي ان اخفيك عن الانظار حتى ابعدك من هنا .
- حسنا أنا سعيدة لانك تضع على نفسك جزءا من اللوم و هل يجب ان اتنكر واختفي لباقي السهرة .
فوجئت اذا رأت شفتيه ترتجفان و يحتل عينيه مرح و لا أروع : لقد و قع المحظور لكن انصحك من الآن فصاعدا لا تبتعدي عن بصري لنقل انها احدى الميزات التي يتميز بها مدير العمل .
قال لوك : لقد حان الوقت للالتحاق بالعمل هل ما زال الجو مناسبا .
رد دايف : شيء في الفضاء يدل على ان المطر سيتساقط قبل الغروب .
قال دايف لكيم بعد ذهاب لوك : اتريدين شرابا .
- عصير الليممون الاخضر يا سيد نيلسون .
- نادني دايف من فضلك .
طلب المشروب ثم أخذ كرسيا و جلس عليه و راح يتأمل كيم بنظرات معبرة : كيف كانت ردة فعل اهلك عندما عرفوا انك ستسافرين وحدك .
- ليس لدي أهل منذ ان كنت في الثامنة عشر من عمري و انا وحيدة .
- ما عدا ادامس .
- ما عدا ادامس لسنة واحدة نعم افضل الا اتكلم في هذا الموضوع .
- اعتقدت انك تريدين ان تفتحي قلبك .
- ليس لك .
لكنها ندمت على جوابها المتسرع فالرجل الذي لم تفهمه يبدو و كأنه يفعل المستحيل ليحعلها تفهم انه انسان.
- اعني بما قلته انك قد تدخلت بالقضية من قريب فلا يمكن ان تكون موضوعيا و اعتقد انه ليس من العدالة تجاه كريس
، الوقوف ضده قبل سماع ما لديه ان يقوله هو بالذات .
- عدالة الا تذهبين بعيدا في التسامح و الغفران .
- انت قلت بنفسك ان الرجال يتصرفون هنا بطريقة مغايرة لما يمكن ان يتصرفه في بلادهم و كريس قد .
- قد يكون الرجل بحاجة لامراة من وقت لآخر لكنه ليس مضطرا للعيش معها .
- اي اختيار اعطيته لقد طردته من العمل .
- نعم عندما رفض ان يتخلى عن المرأة في كل حال علينا ان نأمل الا يكتشفهما زوجها .
أغمضت كيم عينيها ان الوضع متأزم : لا اريد ان اتحدث عن الموضوع .
- اترفضين مجابهة الواقع هل لا زلت متمسكة بالامل بان القصة ليست سوى كذبة اؤكد لك انه ليس كذبة ، و اذا ذهبت غدا لرؤيته فسيكون حزنك اكر لماذا لاتنسين الماضي و تعودين لبلادك .
- اسكت هذا الامر لا يخصك .
- لا افهمك لماذا لم تبعثي برسالة تستعلمين فيها عن خطيبك أو انك اسيرة نزواتك و عنادك .
لقد فهم حقيقتها لكن كيم رفضت ان تجعله يرى انه اصاب الهدف فهي حقا امرأة عنيفة و مندفعة لو كان بيدها لتزوجت كريس من اليوم الثالث لتعرفهما لأنها كانت تشعر ان سعادتها معلقة به اما كريس فكان فطنا حريصا على ابقاء الصداقة ثم الحب ليزدهر ببطء لهذا السبب فهي غير قادرة على تصور وجه كريس الجديد الذي تخلى عن كل شيء من أجل ماذا ؟؟ الحب الرغبة هذا ما أرادت ان تعرفه .سألت في صوت مشدود :من قال لك اني اصدق مايكتب في الرسائل .
- اما زلت تعتقدين ان اخبرتك اياه ليس سوى قصة يا الهي لقد تعرفت الى نساء ....
-لا شك في ذلك لكنه لايكفي لجعلك خبير بالنساء و قادرا على تفهمهن .
- اذن سنرى في الغد اذا كان حكمي عليك صحيحا .
راحت كيم تحدق فيه مطولا : غدا
- سأوصلك بنفسي الى فرتاون و آخذك عند فارسك المتشرد .
راح قلبها ينبض مسرعا : لا اريدك ان تاتي معي لترى كريس .
- ياللأسف سأصطحب فطور الصباح الى غرفتك عند السادسة و النصف و نغادر عند الستبعة . اتريدين ان تشربي عصيرك او تاخذيه معك .
- الى اين .
- الى السرير .
ابتسم بسخرية عندما لاحظملامحها تتبدل : ليس سريري بل سريرك علي الخروج من هنا و لا اريد تركك وحدك حتى اتحاشى مشكلة أخرى .
- ما زالت الساعة الثامنة .
- خذي معك بعض المجلات و اقرأيها .
لم يكن امام كيم سوى الطاعةف نهضت انتظر دايف الى ان دخلت و توجهت الى النافذة لا شيء تراه من النافذة ما عدا المصابيح الكهربائية انها الآن في افريقيا في بلاد شاسعة ليس فيها للعواطف قرار و لا استقرار .

انتهى الفصل الأول و ان شاء راح انزل الفصل الثاني

هنا روابط الفصول الأخرى

الفصل الثاني و الفصل الثالث و الفصل الرابع

https://rewity.com/vb/showthread.php?t=21958&page=2

الفصل الخامس و الفصل السادس

https://rewity.com/vb/showthread.php?t=21958&page=3

الفصل السابع و الفصل الثامن الأخير

https://rewity.com/vb/showthread.php?t=21958&page=4

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 22-12-15 الساعة 06:52 PM
داماريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-08, 08:05 PM   #2

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



كملي بالانتظار


بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 29-08-08, 09:22 PM   #3

khoukha

? العضوٌ??? » 34197
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 486
?  نُقآطِيْ » khoukha is on a distinguished road
افتراضي

vraiment je suis trés intessante s'il vous plait terminez lhistoire

khoukha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-08, 11:32 PM   #4

هبهوبة

روايتي مؤسس ونجم روايتي و مشارك مميز وفعال في القسم الطبي وعضو متألق في قسم علم النفس وتطوير الذات

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبهوبة

? العضوٌ??? » 15
?  التسِجيلٌ » Nov 2007
? مشَارَ?اتْي » 26,048
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » هبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم اديكي يا عسل

و بانتظار التكملة





هبهوبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-08-08, 02:32 AM   #5

داماريس
عضوه في فريق عمل الروايات الرومانسية
 
الصورة الرمزية داماريس

? العضوٌ??? » 22491
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 812
?  نُقآطِيْ » داماريس is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لبنوتة عراقية و khoukha ( مع اني ما عرف فرنسي ) و هبهوبة على الترحيب و انشاءالله راح اكمل القصة
و انشاءالله تعجبكم .


داماريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-08, 10:54 AM   #6

امنةة
 
الصورة الرمزية امنةة

? العضوٌ??? » 4038
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » امنةة is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية ....ونحن بالانتظار

امنةة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا تكن ما في الحياة ولا تكن اسهل ما فيها وكن انت الحياة في اسمك معانيها ا
رد مع اقتباس
قديم 30-08-08, 04:32 PM   #7

داماريس
عضوه في فريق عمل الروايات الرومانسية
 
الصورة الرمزية داماريس

? العضوٌ??? » 22491
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 812
?  نُقآطِيْ » داماريس is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثاني
زوجة مؤقتة
بدأ المطر يهطل مدرارا بعد منتصف الليل بقليل و كيم المتصببة عرقا ما استطاعت النوم انها وحيدة تشعر بالعزلة و الخوف برغم ان باب غرفتها مقفل و يضعها خارج أي خطر و أخيرا شعرت بالارهاق فغرقت بموم مضطرب استمر حتى الفجر .
أحضر أحد الخدم الفطور في السادسة و النصف و في السابعة استعدت للرحيل كان دايف ينتظرها في غرفة البلياردو
صعدت في الجيب التي اقلعت متجهة بسرعة نحو المدخل . كان دايف يرتدي سروالا فاتح اللون وقميصا قطنية وكان يبدو في غير محله في هذا الديكور الغريب وشعرت كيم بان دايف سيبدو غريبا بالطريقة نفسها في فريتاون ، كان دايف ينتمي لفئة خاصة به .
كانا كلما اقتربا من المدينة تشعر كيم بالاسف لأنها لم تسأله أن يوصلها نحو الفندق و توهمه أنها ستعود لانكلترا لكنها كانت متاكدة انه سيصر على البقاء معها لرؤية كريسفقط من اجل ان يحقق الانتصار المرجو .
المدينة رائعة والطرقات مزدحمة و الرطوبة خانقة و أخيرا وجد دايف موقفا لسيارته قرب النهر نزلت كيم وقدماها مترنحتان انها حزينة لانها أصرت على المجيء و لم تستمع له ، مجموعة من الأولاد يلعبون بالشارع راحوا يتاملون دايف وكيم بفضول عندما اتجها لاحد المنازل ، دفع دايف الباب دون ان يطرقه ظهرت فجأه امرأة شابة في زاوية البهو وراحتت تتأملهما واضعة معصميها على وركيها ، انها في حوالي ال25 من العمر ذات جمال هندي خالص مميز لدي المواليد الخليط عيناها لوزيتانفي اذنيها حلق ذهبي وعلى معصميها سلالسل ذهبية ويلف خصرها زنار يظهر نحافتها .
سالت بلغة انكليزية وهي ترمق دايف بنظرة صاعقة : ماذا تريد ان تفعل هذه المرة ؟ و لماذا تجلب معك هذه المرأة ؟
- أين هو ؟
صرخت بحدة وخشونة : ليس هنا هل جئت لتسبب لكريس المشاكل كلما اتيت تشبب له المشاكل .
- اين هو ؟ فوق . - اين تصعد . انه لا يريد رؤيتك .
وتسمرت امامه و هي تسد عليه الطريق .
- لست بحاجة لرؤيته لكن السيدة تصر على رؤيته ، هل تناديه ام اصعد اليه .
ارتفع صوت من الاعلى : ماي من هنا ؟
- هذا دايف نيلسون جئت معي بخطيبتك هل تنزل ام تفضل ان اصعد معها ؟
كانت كيم جامدة لا تتحرك متكئة على الجدار القذر تلوم نفسها على مجيئها انها تنظر الى ما يجري بقرف وخوف ، ظهر الرجل اعلى السلم ، آخر مرة رات كريس كان انيقا و الرجل الذي تراه يختلف عن خطيبها يبدو كانه نام في ثيابه و شعره الاشقر كان طويلا جدا وعيناه الزرقاوان كانهم ارنب هارب من صياده .
قالت كيم بصوت مخنوق : صباح الخير كريس اني ...... اني آسفة لانني جئت فجأة .
قال دايف متمتما بقرف : سوف انتظر بالسيارة .
بعد ذهاب دايف اصبح الصمت مزعجا و أخيرا اشار كريس بحركة غاضبة الى باب : من الأفضل ان تدخلي .
احتجت ماي صارخة : لا لن تدخل قل لها ان تذهب هل تسمعني ؟
- لا تقلقي كل شيء على ما يرام .ثم التفت على كيم : لماذا جئت ؟ لقد كتبت لك الا تاتي .
- لماذا جئت الى هنا ؟ الم تكن تملك الشجاعة لتكتب الي وتحدثني عن كل هذا ؟ لماذا يا كريس ؟
- لاني جبان كنت آمل ان تفهمي اني اريد الغاء الخطبة عندما قلالات عدم الكتابة لم اكن اتوقع ريتك هنا .
- انا لا افهمك الا نستطيع التحدث بانفراد .
- الكلام لا يفيد ، فانا لن اعود اليك آسف لان الامور تطورت هكذا انا عاجز عن تغيير الواقع ، هنا احصل على كل ما اريد .
ادارت كيم نظرها حتى لا ترى الشماتة في عيون ماي وبدأ الألم ينخر قلبها : و مستقبلك ماذا ستفعل عندما تفلس ؟
- الامور مرهونة باوقاتها ، لقد ربحت اموالا كثيرة خلال السنتسن الاخيريتين .
تساءلت كيم ما اذا كانت سقطت في الخديعة من زمن هل كان كاذبا من البداية ؟ لا اهمية لذلك الآن لم تجد اي سبب للاطالة فقالت فجأه : حسنا سوف اذهب اذا كنت تريد ذلك .
- هذا افضل ارجوك لا تقلقي علي .
- كلا وداعا يا كريس .
كان دايف ينظر اليها و هي تجتاز الطريق اليه حافظ الى برودة اعصابه : الآن الى اين نذهب .
هزت كيم راسها : الى الفنجق ، هل تعتقد انهم اجروا غرفتي عندما اكتشفوا اني لم اعد البارحة .
- هذا ممكن سوف نرى هناك فنادق أخرى . هل جئت بالطائرة أو بالباخرة .
- بالطائرة .
- يمكنك ان ترحلي بالغد لا اريدك ان تتاخري يوما آخرا .
لم ترد فتطلع اليها : تملكين بطاقة العودة اليس كذلك ؟
هزت راسها : كان معي نقود كافية فقط لشراء بطاقة للذهاب ، ان الرحلة بالطائرة باهظة كما تعرف .
- اسمحلي ان اسالك ماذا تنوين فعله الآن ؟
- لا اعرف لم افكر بذلك .
- تريدي ان تقولين انك ذهبت للمجهول و هدفك الوحيد ان تجدي الرجل الذي تحبين ، انت حقا امرأة غريبة يا كيمبرلي فريمان .
- نعم اني كذلك .
ارادت كيم ان تتكلم بنبرة ناعمة لكن صوتها انقطع و شعرت بالدموع تحرق عينيها و نظر دايف اليها بحزن قبل ان يدخل السيارةفي ممرضيق و يتوقف آخر الطريق : حاولي ان تتغلبي على احزانك .
و بدن ان تعرف وجدت كيم راسها متكي الى كتف دايف فتخلصت من الضغوط التي حاولت كبتها و راحت تبكي و تنتحب عندما استعادت وعيها كانت ذراعه حول كتفيها كانها درع يحرسها من العالم .
قال لها : ما دمت معك ايتها المعذبة فان خوفك سراب و مأساتك خرافة .
ساعدها صوته على الهدوء بسرعة و قالت بصوت ناعم : المعذرة لا اعرف ما جرى لي .
- دعينا ننسق في الوضع الحالي كم تحملين من النقود .
- 20 جنيها .
- لا تستطيعين الذهاب بعيدا بهذا المبلغ .
- يمكنني ان اجد عملا .
- ماذا يمكنك ان تعملي ؟
- لا اعرف ، سكرتيرة دون شك .
- يبدو انك صممت مسبقا على كل هذا هل تعتقدين ان الحصول على وظيفة شيء سهل للغاية ؟
- ربما ارجوك لا تهتم للموضوع فقط اوصلني .
طل يحدق فيها لفترة طويلة : هل انت متاكدة ان هذا ما تريدينه ؟
- هنا او هناك يجب علي ان اسكن في مكان و ابحث عن وظيفة .
- صحيح .
كان صاحب الفندق مهذبا و صريحا لقد أجرالغرفة لشخص آخر لأنها لم تعد قرات كيم فاتورة الفندق وقررت اسبوع واحد في هذا الفندق و تصبح دون نقود .
خارج الفندق سالها دايف : هل نبحث عن فندق آخر ؟
- نعم هل تعرف فندقا رخيصا ؟
- نعم لكني لا استطيع ان اترك فيه امراة بيضاء لوحدها .
- ليس لدي اي اختيار .
-اعرف و لمني الان ضمآن يجب ان نشرب قبل اتخاذ اي قرار .
- لا اريد ان اشرب شيئا شكرا اذا لم تدلني لفندق معقول ساجدا واحدا بنفسي شكرا يا سيد نيلسون لتوصيلي للمدينة .
تمتم و هو ياخذ حقيبتها : تمهلي هيا اصعدي للسيارة .
اكاعت كيم دون مناقشة ان الكبرياء شئ جميل لكن ليس الآن ، سالته بعد فترة : اين يقع الفندق الذي تفكر فيه .
- اي فندق ؟ قلت لك سوف نذهب لنشرب شيئا .
- قلت لك لا اريد اوقف السيارة دعني انزل سوف اجد فندقا بنفسي .
- لا لن تستطيعي في كل حال لدي اقتراح اعرضه عليك .
- اقتراح ؟ اتريد ان تقول انك وجدت لي عملا .
- ربما هل تعرفين شيئا عن المحاسبة ؟
- درستها عندما اخذت دروسا في السكرتارية .
- هذا عظيم .
توقف امام منزل قديم و شرفة عليها طاولات و كراسي قال و هو يختار طاولة قريبة من الجيب : هنا نستطيع مراقبة حقيبتك النشالون كثيرون .
طلب دايف العصير من الخادم و قال :نحن بحاجة لموظف في مكتب المحاسبة .
- اتعني في المنجم .
- طبعا بعد 5 اسابيع سابدأ اجازتي السنوية و يمكنك ان تحافظي على مركزك حتى ذلك الوقت كما ان المعاش محترم للغاية .
- آه فهمت بما اني موظفة فذلك يخولني ان احصل على تخفيض فس سعر بطاقة العودة اليس كذلك ؟
- هذا ممكن لكني اشك ان يكون بوسعك ان تربحي المال الكافي للبطاقة المخفضة الوظيفة فقط حتى تتمكني من القيام بعمل ما ما دمت مضطرة للبقاء البطاقة ستكون مجانية .
عبست كيم قليلا : كيف يكون ذلك ممكنا .
- لن تجدي اي صعوبة اذا انتميت لعائلة نيلسون .ابتسم بسخرية و هو يرى وجهها المذعور : انه تدبير مؤقت بالطبع و متى نصل لانكلترا نصحح اوضاعنا و اذا قمنا بالاجراءات القانونية فاننا نتحاشى مشاكل عديدة .
شعرت كيم بالدوار كيف تتزوج رجل لم تتعرف اليه الا من يوم واحد؟ انها فكرة رائعة ان تصبح زوجة دايف الشرعية فتتفادى المشاكل مع السلطات وعملها بالمنجم يصبح مؤكدا كما انه لن يكون زواجا حقيقيا فهو مجرد وسيلة لاخراجها من مشاكلها و هذا يعني انه لا يجوز الحكم على الآخرين من الانطباع الاول .
- لا ......لا اعرف ما اقول .
- هل تتصورين حلا افضل من هذا ؟
- كلا لا ارى حلا آخرا هذا سيساعدني على العودة لبلدي بسرعة و معي بعض المال ...
توقفت فجاة و التقت عيناها بعينيه فأحنت رأسها تحدق في الأرض : لا اعرف تماما لماذا تحاول ان تنتشلني من الورطة التي انا فيها فاننا لا نعرف بعضنا تماما .
- نحن بريطانيان الا يكفي هذا؟ لنفترض اني لا احب ان اترك ابنة بلدي تتعرض للمشاكل ...اذن هل اتفقنا ؟
- كما قلت ...ليس هناك حل افضل ومتى تفكر....؟ في أي يوم...؟
-لماذا لا نعقد زواجنا اليوم بالذات.
- اليوم .
- طبعا هل هذا يخيفك ؟
قالت و هي غير متأكدة : لا .. لا..طبعا لا .
اليوم كان القرار سريعا اليس هذا أفضل نظرا للظروف ؟ و ما نفع الانتظار ؟ من الافضل ان يكون بجانبها انسان تعتمد عليه .
رفعت كيم كاسها و ابتسمت : من الىن فصاعدا لن ارتكب الغلطة نفسها و احكم على المرء بهذه القسوة .
لمعت عيناه الرماديتان و ابتسم : اشربي لدينا اشياء كثيرة يجب ان ننجزها .
خرجت من المقهى مع دايف أوقف السيارة امام مبنى رسمي ثم وجدت نفسها في غرفة سمعت كلمات عديدة و شاهدت مستندات مختومة و كانت تردد ما يهمس لها به دايف و كانت تبتسم للرجل الذي يخاطبها ثم وجدت نفسها بالشارع قال دايف دون مبالاة : سنتاناول طعام الغداء ثم نذهب للمنجم .
ذهبا الى مطعم نادرا ما تكلما و من جديد داخل السيارة سارا في طريق العودة التفتت اليه لقد اصبح زوجها شعرت بذعر مفاجئ ثم تذكرت انه افهمها انها ليست من طرازه الحوادث التي مرت عليها من الأمس جعلت تغرق في النوم .
و عندما فتحت عينيها كا ن الظلام قد حل فانتصبت : اين نحن ؟
- على بعد 15 كم من المنجم لقد استغرقت في سبات عميق .
- نعم - سمعتك امس تتحدث عن الحمامات في الوقت الحاضر احتاج الى حمام بعد هذا النهار الحافل .
- كيف ؟ الم يدلك لوك على الحمامات ؟ كيف اغتسلت اذن ؟
- في مغسلة الغرفة هل تسكن في النادي ؟
- كلا بيتي خلف النادي فيه حمام من الطراز القديم من الافضل ان تستعملي حمام النادي في بيتي نحتاج لوقت طويل لتسخين الماء .
برز مدخل المنجم ووصلوا للنادي و أخذ دايف حقيبتها عندما دخلوا عم الصمت المكان لم يعر دايف الأمر انتباها أخذها للغرفة آخر الممر فسالته بصوت غير واثق : ماذا ستقول لهم ؟
- الحقيقة ماذا تريدينني ان اقول ؟
دفع الباب خارجا و هو يقول : اقفلي الباب عندما اخرج و بعدما تاخذين حمامك و تغيرين ملابسك و افيني الى غرفة الطعام .
اخذت كيم حقيبتها الى غرفة الحمام و بعدما اخذت حماما باردا ارتدت فستانا قطنيا مخططا بالابيض و الوردي .
عندما دخلت غرفة الطعام عم الصمت ابتسمت كيم ابتسامة غامضة و توجهت دايف واعية انه يتفحصها ساخرا : كنت اسرع مما اتوقع لقد طلبت العصير و الطعام
- افضل انهم يكفون النظر الي بهذا الشكل كاني وحش في الغابة .
- ينظرون اليك لانك وحش بل لانك امرأة بكل معنى الكلمة و امراة بيضاء و هذا نادر آخر مراة بيضاء اتت كانت عالمة نفس المانية عريضة و دميمة و لم نكن نخشى عليها من احد لا تنتبهي لهم لن يبتعدوا لكنهم لن سيتعودون على رؤيتك مع الوقت .
- هل الجميع يعرفون .
- يعرفون ماذا ؟
- انت .. انت تعرف .
عضت شفتيها و هي تراه يهز كتفيه قائلا : سيعرفون عاجلا ام آجلا لست في حاجة الى ان اصعد على الطاولة و اطلعهم على زواجنا رسميا .
- هل تعتقد انهم سيصدقون ؟ انا لاضع خاتم الزواج .
- ماذا يعني ذلك ؟ هل انت منزعجة لانك لا تضعين محبسا ؟
- هذه هي العادة على ما اعتقد .
- لم افكر بذلك ساحاول ان ارى مايمكن فعله بهذا الشان ؟ الا تاكلين انه ليس طعاما فاخرا لكن لا باس به .
-تناولت كيم ملعقتها مبتسمة : لم ازر مطاعم فخمة ابدا هل تعرف مدينة لندن .
- ولدت في لندن .
- أوه.
سالته بصوت متردد : هل ما زالت عائلتك تسكن هناك ؟
- لي لي عائلة ما تبقى لي من اقارب عمة تعيش في اسكس ما من شك انها لا تفكر بي ماذا عن عائلتك ؟
- توفى ابي و انا صغيرة و توفيت امي بعده بسنوات لا اخوة لدي اقارب في الشمال كنا نملك مزرعة لكن امي باعتها بعد وفاة ابي و عادت للندن .. المعذرة اني اثرثر لا شيء مهم .
- اني لا اؤمن بالذكريات الماضي مضى و المهم المستقبل .
عندما انتهيا من العشاء أخذ دايف حقيبتها من الغرفة و توجها نحو السيارة كما قال دايف كانت البيوت خلف النادي كان منزل مبني من القرميد تحيط به شرفة من جميع الجهات دخلا الى غرفة الجلوس كان الاثاث من خشب الخيرزان قال ديف ساخرا : ان بيت الرجل الانكليزي هو قصره تعالي سوف آخذك في جولة .
-في نهاية غرفة الاستقبال كان هناك باب يطل على ممر قصير به 3 ابواب فتح دايف الباب المواجه و ادخل كيم الى غرفة بها سريران و خزانة وطاولة وقال : طلبت من احد رجالي ان يضع سريرا آخرا في الغرفة بينما كنا نتناول العشاء انه وضع مؤقت .
شعرت كيم بالخوف : هل ....هل تنوي النوم هنا ؟
- طبعا اين تريدينني ان انام ؟ ليس في البيت سسوى غرفة واحدة .
رفعت نحوه عينان مذعورتان : لكن ...لكن لا يمكنك النوم هنا .
- لا يمكنني؟ اهكذا تخاطب الزوجة زوجها ؟
راح يتاملها بسخرية عاضا على شفتيه حاولت كيم ان تضبط نفسها : لكن زواجنا مختلف لقد تزوجتني لتمنع الآخرين من التصور بان امور سيئة تحدث خلال وجودي بالمنجم و قلت انه زواج مصلحة يساعد على تسهيل الامور.
- صحيح هيا لم تولدي البارحة هل تفكرين انني سوف اكتفي بالشروط الحاضرة التي تفكرين فيها لقد اقترحت عليك الزواج لانقذك من ورطتك لكني لم اقل باني سوف اتخلى عن كل حقوقي كزوج .
صرخت به : لقد خدعتني جعلت اعتقد انه حل مؤقت .
- صحيح انه مؤقت 5 أسابيع ثم العودة للوطن و طلاق سريع ارجوك لا تسيئي فهمي و لا تحاولي اللعب بالكلمات ما دام هذا الزوج حصل فلا مجال لوضع شروط مهما كانت .
تشنج معصما كيم و قالت و اسنانها تصطك : اذا لمستني فسأقتلك .
قال بهدوء : ستكون علاقتنا مميزة من دون شك انا ذاهب للعمل لساعة واحدة قبل النوم و بما انك محافظة على المثل العليا ساطرق الباب قبل الدخول الى اللقاء .
بقيت كيم مسمرة مكانه تحدق بالبا المغلق شعرت بالحيرة لقد تزوجت رجلا مجهولا و مرعبا انه يعني كل كلمة قالها اعتراها فجأة الارتجاف لا..لاتقدر لا تريد الخضوع له ستقاومه للنهاية ذهبت للباب و اقفلته بالمفتاح و ازاحت الخزانة امامه .
كانت جالسة في سريرها تنظر للباب عندما سمعت دايف يدخل للبيت شاهدت كيم مسكة الباب تدور لكن الباب ظل مقفلا و ساد الصمت و اعتقدت انه ذهب لكن صوت حذاء يضرب الباب فوق القفل جعلها تنتفض راح قلبها يرجف و رأت الباب ينفتح و يتساقط الخشب المتطاير و ازيحت الخزانة جانبا و ظهر دايف اما عتبة الباب موبخا : يبدو انك لا تتعلمين بسهولة حان الوقت لتتصرفي كامرأة ناضجة .
اجابته بغضب : كيف يتسنى لك التصرف كحيوان ؟ اذا كنت بحاجة لرفيقة سرير فحسب فلم تكن مضطرا للزواج لتحصل عليها .
غريزيا توجهت للطرف الآخر من السرير في سرعة بحيث لا يطالها فصرخت : اذا وضعت اصبعا واحدا على فساصرخ عاليا حتى يصل صوتي لفريتاون بالذات .
قال بصوت خفيض : سوف اضع عليك اكثر من اصبع و يمكنك ان تصرخي قدر استطاعتك ماذا تنتظرين ؟ فرقة النجاة ؟ لقد اتفقنا على صفقة و يجب ان تحترميها .
قفز على السرير بقوة و لم يتسن لها الفرار و راحت تتخبط و تضربه بكل قواها غير ان هذا لم يجد نفعا فاحنت راسها بسرعة و عضته بشراسة في معصمه فصرخ من الالم . و في تلك اللحظة انطلق من الخارج صوت صفارة الانذار فنهض دايف بسرعة فابعدت يديها عنه و للحال تغيرت ملامح وجه دايف و قال : حادث .
و بسرعة وقف و خرج من الغرفة و صفق الباب وراءه و بقيت كيم جامدة في السرير ..

انتهى الفصل الثاني انتظروا الفصل الثالث
شكرا للمتابعة


داماريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-08, 01:55 AM   #8

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,926
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم الايادى

فى انتظار البقية



MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-08-08, 02:11 AM   #9

داماريس
عضوه في فريق عمل الروايات الرومانسية
 
الصورة الرمزية داماريس

? العضوٌ??? » 22491
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 812
?  نُقآطِيْ » داماريس is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الثالث
الهرب الكبير
هدير محرك سيارة الجيب ايقظ كيم من نومها فانتفضت في سريرها كان الفجر قد لون السماء حاولت البقاء جالسة عندما سمعت أقدام ديف في الشرفة ثم فتح الباب .
بدأ دايف مرهقا كان قميصه مفتوحا حتى خصره و كمه ممزقا و شعره مغبر ظل واقفا على الباب يتامل كيم و على شفتيه ابتسامه خفيفة : ما كنت في حاجة لان تظلي مستيقظة يكفي ان يخسر واحد منا ليلة نوم .
سالته بصوت حازم: هل كان حادثا بالفعل .
- انهيار المطر ازاح بقعة ارض فطمرت 3 رجال لكننا انقذناهم .
دخل الى غرفة الجلوس وهو يفرك رقبته : كل ما اريده الآن ان آخذ حماما .
- من دون ماء ساخن .
-الماء البارد يكفي الآن سآخذ حماما ساخنا عندما استيقظ من النوم .
تمسكت كيم بالمقعد عندما اقترب دايف منها : هل تريد العودة الى النوم ؟ هكذا ؟
- العودة للنوم ؟ لم انم بعد اذا كانت ذاكرتك جيدة و لماذا لا تعودين للنوم ؟ في حالتي المرهقة هذه لا مجال لتقلقي ، سانام على الفور .
قالت بصوت مرتجف : دايف لا يمكننا ...لا يمكنك ان تتجاهل هكذا بسهولة ما حدث مساء امس صحيح اني لم افهم جيدا نواياك هذه سذاجه من دون شك فانا انسانه بلهاء و في هذه الظروف اعتقد انك يجب ان تنسى هذا الاتفاق المدبر ساعود الى فريتاون و ساتدبر العودة الى بلدي .
تغيرت تعابير وجه دايف : أولا لم يحصل شيء مساء امس الوقت كان عدوي و الاتفاق ما زال قائما قلت لك اني ساعيدك لانكلترا و هذا ما اريد فعله .
- و باي ثمن .
- كنت راضية بالاستفادة مني الا يحق ان انتظر منك تعويضا على ذلك .
- لم اكن استفيد من وجودك ليس صحيحا ما تلمح اليه انت الذي عرض الاقتراح و ليس انا .
- طبعا و انا الذي افرض الاوامر ستتحاشين المشاكل اذا ارتضيت الوضع الحالي .
قالت باحتقار : و انت كذلك ايضا على ما اعتقد .
ابتسم وهو يضحك لدي رؤيته وجهها المحمر قائلا : ليس تماما 5 اسابيع ليست بالوقت الطويل انها ستمر بسرعة من الممكن ان احتفظ بك لوقت اطول .
رفعت كيم ذقنها و لمعت عيناها : ستحتفظ بي فقط لوقت قصير لاني سأجد و لا شك طريقة لمغادرة هذا المكان لن تكون هنا بصورة دائمة .
- لا طبعا انما عليك ان تتذكري ان فصل الامطار على الابواب و سيكون حظك كبير ان بقيت خارجا اكثر من 20 ساعة ان هناك كثير من الا شخاص سيساعونني للبحث عنك .
توقف عن الكلام و تنفس الصعداء : سآخذ حماما الآن افعلي ما يحلو لك لكن لا توقظيني قبل العاشرة الا اذا حدث شيء خطير .
لفترة طويلة ظلت كيم عاجزة عن الحركة ثم نهضت تزيح الستائر و تتامل الارض الحمراء من هنا لا يمكن رؤية المنجم حتى لو سرقت سيارة لن تستطيع عبور المخل المسيج ، شدت على اسنانها انها متاكدة من شيء واحد لن تسمح له بانهاء ما بدأه امس ستغادر المكان باي طريقة و سيقرضها كريس ثمن بطاقة العودة و لكن ماذا ستفعل بذا الزواج الرسمي ، ضجة في الممر جعلتها تلتفت رجل افريقي توقف عند رؤيتها و سرعان ما ابتسم قائلا : هل تريد سيدتي الفطور .
- لا ليس الآن هل انت من النادي ؟
- انا باتريك اعمل هنا لحساب المدير دايف نيلسون .
- عظيم ساتناول الفطور بعد نصف ساعة هل يمكنني استعمال الحمام الآن؟
بدت علية الحيرة : ليس هناك ماء ساخن بالوقت الحالي سيدتي .
- لا يهم الماء البارد يكفيني .
و لما توجهت نحو الباب تذكرت ان حقيبتها ما زالت داخل الغرفة و دايف نائم فيها ترددت كان قلبها يدق بسرعة و هي تفتح الباب رات راس دايف على المخدمة نائما على بطنه من دون غطاء كانت الحقيبة بالطرف الآخر من الغرفة تقدمت على رؤوس اقدامها لتمسك بالحقيبة و ذلك عندما استدار دايف و اطلق زفرة طويلة تأملته و فهمت بالحال انه لا مجال لمقاومة قبضته الصلبة التي حاول استعمالها امس انه وضع لا يمكنها نكرانه فخرجت مسرعة من الغرفة .
كان الحمام كناية عن ارض صغيرة مسورة بالقصب وراء المنزل ويعلوه خزان وبعدما اخذت حماما سريعا وجففت جسمها ثم ارتدت سروالا و قميصا من الكتان البيج كان الفطور بانتظارها سالت باتريك عن عائلته و كيفية الحصول على المؤن والبريد و فهمت ان المؤن تسلم باوقات غير محدده و البريد يسلم مرة واحدة بالهيليكوبتر و اليوم سيصل البريد و أخذت تفكر ..
كان تتناول قهوتها عندما رات لوك يدخل : صباح الخير هل ديف هنا ؟
- انه نائم طلب مني الا اوقظه قبل العاشرة هل هناك شيء عاجل ؟
- أحد الرجال الذين انتشلناهم من تحت الجرافة مات بنزيف داخلي من نصف ساعة .
- انا آسفة هل ترك ورائه زوجة و اولاد ؟
- نعم سوف نتدبر امرهم انه من اهم السائقين عندنا سيكون الامر صاعقا على دايف .
-ان يخسر سائقا
- اكثر من ذلك هل لا يزال هناك قهوة .
- انها باردة ساطلب من باتريك ان يصنع المزيد .
- ساطلب منه بنفسي و صرخ باتريك... قهوة ...
و عندما التفت فوجئ بتعابير كيم : لا تخافي لن اوقظ دايف انه معتاد على النوم وسط الضجيج ، يبدو انك ستعملين في المحاسبة .
بتردد قالت : نعم ...مبدئيا .
- لماذا لا تقول ما يدور في خلدك .
- ان اقول ماذا ؟
- بماذا تفكر .
-لا شيء هناك لقوله زواج كهذا لا يهم سوى دايف و انت انه سيسهر عليك جيدا .
بدا ان لوك لا يريد ان يتدخل ليس هناك انسان عاقل يقدر على مقاومة دايف : الست بحاجة للنوم .
- ان دايف هو الذي تولى عملية الانقاذ لقد نزل تحت الجرافة و اسندها حتى توصلنا لانقاذ الرجال و انسحب هو في الوقت المناسب لو تأخر دقيقةواحدة ل...... في كل حال لقد نمت ساعة قبل ان اعرف النبأ السيء و لم استطع العودة للنوم و اعتقد ان دايف سيشعر الشعور نفسه عندما يسمع الخبر .
- عندما اعرف أي نبأ . قال هذا دايف و هو واقف امام العتبة .
كان يرتدي مئزر حمام باليا و صندلا حلديا كان شعره مشعثا و لحيته النائمة تجعل وحهه داكنا لكن عيناه بقيتا حادتين : ماذا يجب ان اعرف ؟
اخبره لوك بكلمات قصيرة ما جرى و لم تلاحظ كيم عليه اي تغيير قال ببساطة : لا حظ له هل هناك قهوة ساخنة؟
صب لنفسه ثم نظر الى كيم : لا قيمة للحياة هنا ستعتادين على ذلك .
صرخت بحدة : طبعا لا .
تدخل لوك بحماس : اني آسف لايقاظك لقد تصورت ان لا شيء يمكنه ازعاجك على الاقل ليس قبل ساعتين .
- استيقظت قبل الآن لا اعرف لماذا حدس ربما هل تريد قهوة .
نهض لوك : لا سانصرف في الحال الى اللقاء قريبا ؟
- طبعا .
جلس دايف واضعا كوعيه على الطاولة : الظاهر انك تتفقين مع لوك .
- معه اعرف على الاقل اين انا ان لوك يقول ما يفكر فيه .
- و انا هل خدعتك لم تكن غلطتي اذا كنت امضيت حياتك اسيرة الافكار الوهمية ان اللياقة التي تتوقعينها لا توجد في وقتنا الحاضر .
- كل ما اطلبه هو سلوك متمدن انك لا تتنازل و ترتدي ملابس لائقة قبل ان تجلس الى المائدة .
ابتسم بسخرية لم احلق ذقني ايضا اذا لاحظت .
نهضت للحال و قالت بقرف : انك لا شك تفهم اني سوف اجلس في الشرفة .
همي دايف بصوت ناعم : كيم عودي الى هنا .
لم تلتفت له ظلت كيم جالسة ساعة حتى اتى دايف و كان قد لبس و حلق ذقنه قائلا : ساصطحبك للمكتب و اشرح لك عملك ، انصحك بارتداء قبعة لحماية راسك من الحرارة .
اخذها دايف للمكتب و أخذ يشرح لها عن الملفات و المكتب و مقتضيات وظيفتها سالها دايف : هل بامكانك تدبر امرك؟
- هل فكرت بطلب مدققة حسابات من الشركة ؟
- مع لوكسلي غونتر لايوجد حاجة لذلك .
- هل ترك عمله ؟
- لا انه باجازة مرضية طويلة .
- ماذا سوف يحدث لولم اكن هنا .
- كنا سنوظف رجلا آخر لكن الآن سنستمر في العمل لحين عودة غنتر .
دخل أحدالرجال قائلا لدايف : انهم في حاجة اليك فوق هناك بعض المشاكل .
- سآتي حالا . ثم قال لكيم : ابقي هنا و لا تحاولي العودة للمنزل مشيا .
وافقت باذعان و هي تراه يتسلق التلة ثمتطلعت عيناها نحو النافذة عندما رأت هوليكوبتر فوق المرتفعات و من الجهة الثانية رات دخان غبار يشير الى المكان الذي هبطت فيه .
خرجت من المكتب متجهة نحو مكان الهبوط و هناك رات الطيار يتحدث مع رجلينمشت بسرعة هائلة و رات الطيار يحمل كيسا ليسلمه لاحد الرجال لمح كيم و تعجب مستغربا : هكذا اذن شيء غير مألوف هل انت امرأة حقيقية ام سراب .
ابتسمت كيم فقالت : اني ادعو كيمبرلي فريمان و انا حقيقية 100% .
- انا جيري برايس لا تقولي ان النساء يعملن هنا .
- لن اقول ذلك اعدك بذلك ، هل هذه الطائرة لك .
- لا انها للشركة هل انت هنا لمدة طويلة .
- في زيارة قصيرو كنت سأسألك اذا كان يحق لي ان اطلب منك أخذي الى فريتاون .
- بكل تاكيد لم لا شرط ان تكوني مستعدة للذهاب في الحال ان أوقاتي منظمة .
- نعم اني حاضرة .
- حسنا اصعدي .
فتح الباب لها و ساعدها على الصعود ثم نظر الى وراءه قائلا : انتظريني ها دايف نيلسون آت لم أره بالمرتين السابقتين .
التفتت كيم للوراء و رأت شبح دايف يتقدم بسرعة فتولاها الذعر لقد فشلت محاولة هربها فراحت تنتظر الرجل الذي تزوجته . من الصعب معرفة بماذا كان يفكر دايف نيلسون في هذا الوقت ؟ لم تكن ملامحه تعبر عن الغضب أو السخرية كانت كبرياؤه على المحك قال بصوت آمر : انزلي .
ثم قال لجيري : آسف لاني حرمتك من الراكبة ان زوجتي باقية هنا .
- زوجتك ؟ لكن ..... قلت لي انك تدعين فريمان .
- اعرف ....ارجو المعذرة .
أمسك دايف بخصرها و هي تحاول النزول و رفعها ثم وضعها امامه و ظل متمسكا بها كانت تشعر بيديه تحرقان جلدها من خلال قميصها .
قال لجيري في نبرة عادية : سنلتقي الاسبوع القادم .
أقفل الطيار الباب و انتظر حتى ابتعدا ثم أدار المحرك و لما أقلعت الطائرة أرخى دايف يديه و قال ساخرا : اذا قمت بمحاولة شبيهة مرة أخرى فسيكون لديك حجة كافية للهرب .
- لدي سبب الآن فليس بامكانك ان تجبرني على البقاء .
- لا ، اين تنوين الذهاب اذا تركتك تفرين للحال ؟
كذبت ثم قالت :لا اعرف و لا يهمني اذهب الى اي مكان شرط ان اكون بعيدة عنك .
- كاذبة كنت تنوين العودة لادامس آملة ان يساعدك متى ستفهمين انه لا يريد ان يعرف عنك شيئا أو أن يسمع شيئا ؟ حتى و لو تسولت أو تاجرت بنفسك فان هذا لم يعد يهمه .
- هل تقدم لي شيئا مختلفا .
- انا تزوجتك تذكري ذلك انه زواج قانوني و مناسب هنا العادات تتطلب من المرأة ان تطيع زوجها في كل شيء و الا تحملت عواقب تمردها لا يزعجني اذا تشاجرنا معا في الاوقات الحميمة لكن اذا حاولت مقاومتي ثانية امام الناس فستندمين سوف نتناول الغداء في النادي قلت لباتريك ان يأخذ عطلة بعد الظهر .
تركها وهو يبتسم ساخرا .
- لست جائعة . أ فض العودة الى المنزل .
- كما تريدين .
أوصلتها السيارة امام باب المنزل كان باتريك قد ذهب جلست كيم في غرفة الجلوس و أخيرا لكي تشغل نفسها توجهت للمطبخ لتصنع القهوة ووعدت نفسها ان تقول لباتريك ان يغسل جميع الاواني و يضع مبيدا حشريا اذا كان المفروض منها البقاء هنا فامها غير مستعدة لان تعرض صحتها للخطر ..... اذا كان المفروض عليها البقاء انتفضت من مجرد التفكير بالامر لكن ..... ماذا تستطيع غير البقاء ؟

انتهى الفصل الثالث ..... انتظروا الفصل الرابع


داماريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-08, 04:47 AM   #10

داماريس
عضوه في فريق عمل الروايات الرومانسية
 
الصورة الرمزية داماريس

? العضوٌ??? » 22491
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 812
?  نُقآطِيْ » داماريس is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الرابع
حب بلا حنان

أمضت كيم فترة بعد الظهر ممددة على السرير تتساءل بماذا فكر باتريك عندما رأىالباب المكسور ؟ لا شك انه ينظر لذلك بحكمة الى كل ما يحصل داخل بيت رجل ابيض فصممت على تقليد هذا التصرف ، الليلة ليس هناك ما يمنع دايف من الحصول على حقوقه كزوج لماذا ترهق نفسها ما دامت ستنهزم بالنهاية ؟ التجاهل هو أفضل تصرف ربما اذا تخلت عن مقاومته تخلى عنها .
أخذت حماما و ارتدت فستانا أزرقا لمادخلت غرفة الجلوس سكب لها باتريك العصير و لم تكن قد انتهت من تناول عصيرها حتى دخل دايف المنزل قال بنبرة ساخرة : يبدو انك بدأت تعتادين الحياة هنا .
جلس مادا قدميه عاى الكرسي المقابل : هل تسكبين لي كأسا .
من دون كلمة نهضت كيم و سألته : ليمون ام تفاح .
- اسقني من شرابك انت .
سكبت له كيم المشروب و قدمته له قبل ان تجلس شعرت به يراقبها لكنها قررت ان تبدو لا مبالية لاشيء منه قد يفقدها ضبط النفس التي أصرت عليه من الآن الزوجة المطيعة ، أصبح الصمت ثقيلا و لما تطلعت كيم نحو دايف شاهدته ممسكا بكأسه يتأملهاو على شفتيه ابتسامة غريبة فانتصب رأسه فجأه ووقع نظره عليها رفع كأسه كأنه يسلم عليها و أفرغهة في جوفه في جرعة واحدة ثم نهض : سأحاول أن أبدو أكثر لياقة .
دخل دايف غرفة النوم ليغير ملابسه للعشاء .
تناولا الطعام عند الثامنة ثم اقترح دايف تناول القهوة في الشرفة كان الظلام يعم المكان سمعا أصوات رجال داخل الغابة .راح دايف يقول بلا مبالاة : انهم بتسلون بلعب الورق في منزل كارل جرهارت .
- هل من عادتك لعب الورق .
- أحيانا هكذا يمر الوقت دون ان نشعر به .
- أرجو ألا أكون قد احتجزتك لا أريد أن يمنعك وجودي عن الاجتماع برفاقي .
وجه اليها ابتسامة ساخرة : هل أتركك هنا وحدك ؟ سيعتبرونني مجنونا كل واحد منهم على استعداد لدفع معاش سنة ليكون مكاني . انت انسانة جذابة تلفتين الاتظار اينما تذهبين أما هنا فتتركين أثرا عظيما .
- اسكت لا اريد ان اعرف الأثر الذي احدثه في الرجال هنا هذا لا يهمني .
- صحيح ؟ لن تكوني امرأة طبيعية اذا لم تكوني مبتهجة خصوصا انك في مأمن من أي رجل مغامر يرى أن أحلامه غير كافية لاشباع رغباته .
أجابت بحدة : طبيعية أو بالأحرى فاسقة أليس كذلك ؟
راح يقهقه و يقول : الرجل الذي يريد المرأة التي تزوجها ليس فاسقا .
- بلى عندما لا يحركه سوى فسقه جسديا لست أفضل من أي رجل آخر يجبر المرأة على الاستسلام لرغباته .
أجابها دون أي انفعال : الكلمة التي تبحثين عنها هي الاغتصاب أما أنا فلم أخبرك بشيءحتى الآن و أعتقد أن ذلك ليس ضروريا ان الذي لا يعرف ايقاظ مشاعر المرأة ليس برجل .
كانت يدا كيم مشدودتين و شعرت بنبضها يتزايد : حتى و ان كانت لا تشعر تجاهه سوى بالكراهية و النفور .
- حتى أكثر من ذلك ان الكراهية انفعال ايجابي يا جميلتي انها تجعل العلاقات أكثر اثارة من الحب نفسه .
- كيف يمكنك معرفة ذلك ؟
- آه لقد وقعت بالحب مرة و هذه الحالة أدخلتني في أوضاع غير ملائمة و علمتني درس لن أنساه ليس للمرأة مكان في حياة الرجل الا السرير .
- لا شك انها آذتك كثيلاا .
- أدت لي خدمة كبيرة و أنا مدين لها بذلك لا شيء يدوم لذلك يجب الاستفادة مما نملك أكبر وقت ممكن .
- بما فيه أنا على ما اعتقد .
- بما فيه انت .
- لكنك ارتكبت غلطة صغيرة معي لقد وضعت علاقتنا في مستوى آخر تصور اني أقدر أنا أيضا أن استفيد من الوضع و أرفض الطلاق عندما نعود لانكلترا ستجد نفسك مضطرا لاعالة امرأة ... كما يمكن ان اطالب بنفقة .
سألها دايف وهو يتصنع اللطف : هل تحاولين تهديدي .
- كلا اردت ان أؤكد انك لست الفائز بصورة دامة ان هناك من يعرف ان يحل محلك في كل وقت انه قدري و قدركفي وقت واحد .
تقلص و قال : أي ثمن تطلبين ؟
تطور الأمر أبعد مما كانت تتصور فلا شيء في الدنيا يجعلها تتعلق بدايف متى سنحت لها الفرصة للتخلص منه أجابت : ثمن مرتفع جدا .
نهض و اقترب منها و بينما كان ينحني لرفع كيم من مقعدها قصف الرعد كأنه صدى نبضات قلبها المرتجف و قال : اذن سوف نرى اذا ما كنت تستحقين هذا الثمن .
لم تفتح كيم عينيها الا عندما نهض دايف من السرير الآخر شعرت بعدم قدرتها على مواجهته ظلت جامدة و هي تسمع خطواته داخل الغرفة و ما ان خرج حتى استدارت لتستلقي على ظهرها و تحدق بالسقف و راحت تتذكر تفاصيل الليلة الماضية . لا حنان لا لحظة نعومة في الساعات التي أمضتها بين ذراعيه و لا حتى عاطفة جعلتها تستسلم لكنها غير قادرة على تجاهل ردة فعلها يقظة أحاسيسها التي لم تتمكن من مقاومتها و شعرت بالخجل انها ليست أفضل منه على الأقل تصرف دايف على حقيقته الانفعالات التي احدثها دايف لا علاقة لها بالحب بالتأكيد م ستحيل ان تحب انسانا كدايف نيلسون وخاصة بعد هذه الليلة.
دقت الساعة السابعة نهضت ألقت نظرة على جسدها النحيل في المرآه لقد حصل ما حصل و سيتجدد الا اذا رحلت و المشكلة انها ما بين علتين دايف أو أن تجد نفسها وحيدة دون مساعدة حتى كريس قد لا يساعدها انها عاجزة عن معرفة كيف أحبته ، فكت حقيبتها و رتبت ملابسها داخل الخزانة ثم توجهت للحمام مرتدية مئزرا أزرق .
لم ينس باتريك وضع منشفة داخل الحمام دخلت كيم و أغلقت الحمام ثم خلعت مئزرها و علقته قرب المنشفة ووضعت على رأسها قبعة الحمام في الوقت الذي خرج دايف من المطبخ و اتكأعلى درابزين الشرفة و قال دون مبالاة : نحتاج لقاذفة لهب لابعاد الحشائش .
لم ترد كيم التفت نحوها و راحت عيناه تحدقان بقبعة الحمام وقال : هيا اسرعي قلت للوك اننا سنوافيه بعد نصف ساعة .
عرفت كيم انه يريد ان يحيرها فلم تعر انتباها لما قاله أخذت حمامها بهدوء و ما ان انتهت مي يده لخارج القاطع لتناول المنشفة وراحت تنشف جسدها و كانت على و شك ان تضع المنشفة مكانها و ترتدي مئزرها عندا انجذب نظرها الى حركة قرب قدميها احنت بصرها أرضا و ظلت مسمرة مكانها مرتعبة لرأت عقربا في زاوية منشفتها الملقاة على الأرض همست بصوت مرتجف : دايف انه عقرب .
- لا تهتمي كثيرا عليك فقط الخروج من هنا .
- لا أستطيع فهو على المنشفة .
انتصب للحال : أين .
- على الأرض فهو لا يتحرك انه على طرف المنشفة الملفوفة فوق جسمي .
هبط دايف بسرعة و قال : مدي يدك بهدوء و ارفعي المزلاج الحديدي على مهل ال****ب تنتقل بسرعة البرق .
أطاعته دون تردد عنده سحب دايف الباب باحتراس حريصا على ان يحافظ عاى الظل حتى لا يدخل نور الشمس نظرة واحدة للعقرب ثم داس عليه محاولا الاي خدش قدم كيم و أصابعها ثم أمسكها بذراعها و جذبها نحوه فتمسكت بكتفيه دون تردد نسيت كل شيء الا انها نجت من موت أكيد و لم تع ماحصل الا بعدما شعرت بحدة ملابسه على جلدها فوعت المنشفة بسرعة حول جسمها و ابتعدت عن زوجها الذي قال بسخرية : لا تقلقي لن احاول الاستفادة من الوضع من الأفضل ان ترتدي ملابسك بينما انصرف لاعمالي .
ذهبت كيم الى غرفتها و ارتدت ملابسها ثم اصطحبها دايف الى النادي لتناول الغداء مع لوك و أخذوا يتكلمون عن الاحتياطات الواجب اتخاذها في موسم الامطار ثم جاء شاب ليبلغ دايف انه مطلوب على الهاتف فطلبت كيم من لوك ان يعلمها البلياردو فوجئ ثم ابتسم قائلا : شرط ان يوافق دايف .
- و لماذا يرفض ؟
- قد لا يدعك تاتين للنادي وحدك تذكري ما حدث في الليلة الأولى .
- ليس هناك أحد يجرؤ على ان يتشاجر مع دايف بسبب زوجته اذا كان حريصا على الوظيفته اذن انني المشكلة .
- انا لا الومه لو كانت لدي زوجة مثلك لا أوكلها لاعز اصدقائي .
- يبدو انك لا تثق بي .
ابتسم بارتباك و خجل : ارجو المعذرة انا لا اثق حنى بصديقي .
- هل تعرف دايف من زمن .
- التقينا بداكار ثم عدت الى انكلترا و لما جئت هنا كان دايف قد سبقني .
- انت معجب به لوك اليس كذلك ؟
تردد قبل ان يقول : لنقل انه رجل يمكن الاعتماد عليه في و قت الضيق في احى المرات .......... لا ..لا تعيري انتباها لذلك فهو لا شك لا يريد ان أخبرك بذلك .
رفعت عينيه و نظرت وراء لوك الى الباب المفتوح حيث كان دايف يتكلم و أخذت تتأمله لنفترض انها توصلت لان تجعله يقع في هواها تكون قد حصلت على السلاح المطلوب لا تخسر شبئا ان هي حاولت اغراءه هكذا بكون الانتقام و هو يعادل الاذلال الذي يفرضه عليها ....و فحأه أقفل الهاتف و هو يحدق فيها رافعا حاجبيه فأحنت كيم عينيها قال لها دايف سأذهب الى القرية هل ترافقيني ؟
وافقت و اصطحبها دايف الى القرية سألته كيم داخل السيارة : ماذا يحدث داخل المنجم اذا هطلت الامطار .
- هذا يتوقف على العاصفة انه موسم سيء لكننا نتدبر امرنا بالتي هي احسن .
-هل تنوي العودة الى هنا .
- لن اعود الى هنا سيحل لوك مكاني من حظك اننا سنغادر قريبا لن تتحملي الموسم كاملا هنا .
أوقف دايف سيارته امام احد المنازل قائلا لن ابقى طويلا .
خرج دايف من المنزل من المنزل قئلا يجب ان نعود للمنجم قبل قيام العاصفة لكن آمال دايف ذهبت سدى ،اذ ما ان صارا في منصف الطريق حتى هطل المطر و تحول الطريق الى مستنقع و أوقف دايف السيارة الى جانب الطريق قائلا : يجب ان ننتظر حتى تهدأ العاصفة فاذا اكملنا لن نستطيع التمييز بين الطريق المعبدة و الموحلة .
- هل هذه طريق معبدة انا اعتبرها نهرا جاريا .
- ما دامت تجري نحن في امان و عندما تنحسر تبدأ المشاكل .
تناول سيكاره و فاجأه تعبير كيم عندما قصف الرعد مرة ثانية فأشعل لها سيكارة و لفترة ظلا صامتين صرخت كيم في تملل : كيف تستطيع ان تتحمل 6 أشهر متواصلة في هذا المكان ؟
- السنة الأولى كانت الأسوأ مع الوقت يتأقلم الانسان بعض المهندسين يأخذون عطلهم اثناء موسم الامطار في الشمال.
- و انت ..
- اجمالا امضي عطلتي في فريتاون .
- اظن انك تذهب ال فريتاون باستمرار .
- في عطلت نهاية الاسبوع ، اذا كنت عاقلة سآخذك معي لم تسنح لك الفرصة لزيارتها .
- لا الحقيقة يؤسفني ان اعود الى لندن واقول ان كل ما رايته في سيراليون هو المنجم .
- أصدقاؤك في لندن عل يعرفون عن مشاريعك .
- تريد ان تقول مشاريعك انت .
- الشيء نفسه .
-ليس لدي سوى صديقة واحدة التي اتقاسم الشقة معها و قد طلبت منها ان تجد شخصا آخرا ليسكن معها ليتقاسم معها الايجار اثناء وجودي هنا ، لم اكن اعرف كم من الوقت سأبقى هنا .
راح دايف يتأملها بفضول و استغراب : الا تفكرين ابدا قبل ان تقدمي على اي عمل ؟
اعترفت نادمة : كلا ليس دائما لكني اعتقد اني شفيت من ذلك الآن .
- آه لست في وضع شيء على ما اظن يخيل الس انك بدأت تعجبين بالتدبير الذي قمنا به .
شعرت كيم باحمرار وجهها : هناك فرق شاسع بين الاعجاب و الاستسلام اذ عرفت عنك شيئا واحدا فهو انك خال من أية عاطفة انسانية و ان لا جدوى من اي مقاومة ، ان التدبير الذي اتخذناه كما تقول علي ان أتقبله حتى أعود الى بلادي انه لا يعجبني لكن لا يمكنني ان أفعل أي شيء آخر اذا كنت اريد المحافظة على حياتي .
لمع بريق في العينين الرماديتان بينما كان يتفحصها و قال دون اضطراب : لست سوى انسانة كاذبة في الواقع انك تريدينني بقد ما أنا أريدك لكن نظريتك السخيفة تمنعك من الاعتراف بذلك ليس في الكون امرأة واحده بهذا الغباء لتصدق كل تلك الحماقات التي قذفت بها في رأسي الليلة انك تحاولين ان تتذرعي ضد ميولك الشخصية .
صرخت و هي تشد على أسنانها : هذا ليس صحيحا انت تعتقد بأنك رجل لا يمكن لاحد ان يقاومه لكن يمكنني ان أقول لك انك بالنسبة لي لست سوى وسيلة للوصول الى هدف معين و اذا كنت مصرا على معرفة كل شيء أقول لك اني أصاب بالهلع كلما لمستني .
قال ساخرا : هذا ما لاحظته .. حسنا ..انك لا تحبين علاقتنا و أنا كذلك .
تناول سيكارتها من بين اصابعها و رماها مع سيكارته خارجا ثم جذب كيم اليه و شدها بين ذراعيه وراح يبتسمعندما قاومته بطريقة آلية : هيا ..دافعي عن نفسك ..اني احب الغضب عند النساء .
أغمضت كيم عينيها عندما أحنى رأسه عليها و تسلحت بالشجاعة لكن لم يحدث شيء ففتحت عينيها من جديد ورأت وجهه ما زال بعيدا عنها و رأت عينيه الساخرتين فوضع يده على قلبها ينصت لنبضاته ثم رفعها الى عنقها و راح يداعبه بلطف غريب شعرت باعصابها كلها ترتجف فارتعشت عندما راح يعانقها و راحت تقاوم لضبط انفعالاتها كرهت نفسها بقدر ما كرهته لانها لم تقدر على مقاومة الاحاسيس التي توقظها مداعباته راحت تفكر بياس انه لم يمض سوى 3 أيام و تحولت الى هذا الوضع الذليل من تكون هي فعلا ما دامت حياتها مليئة بالنظريات القائمة على أساس متزعزع ؟ تصرفها هذا ضروري حتى تنتقم يجب ان تستخدم كل الاسلحة التي في تصرفها و من أجل ان تؤذيه يجب ان تلبي رغباته الفظة... الغاية تبرر الوسيلة ، و مع ذلك فلم يكن في وسعها سوى تجنب نظراته بعدما تركها .. لم تكن فخورة بنفسها و لا بوسائلها..ما حصل معها لم يكن ردة فعل مقصودة بل كانت ترغب ان تتصرف كما فعلت بالاستسلام له و عدم مقاومته لم يبالغ دايف في تقدير سيطرته عليهاانه يعرفها أكثر من نفسها .
همس قائلا : هذا أكثر مما كنت اتوقع .
أجابت محاولة اظهار غضبها بقوة كبيرة : أكثر مما تستحق ..حسنا..لقد حققت ما تريده،لا شك انك فخور بنفسك .
- ليس تماما بل فوجئت تريدين السيطرة على نفسك لكنك الآن استسلمت اراديا لماذا ؟
- انت تعرف ذلك جيدا .
- لانك لم تكوني قادرة على منع نفسك من الاستسلام لي .راحح يتفحصها و هي ترتجف ثم قال : لا اعتقد ذلك لا شك ان هناك سبب آخر .
- صحيح و ما هو ؟
- تريدين باستسلامك لي ان تكوني رائعة في نظري ربما تجدين في عاهة يمكنك بواسطتها ان تؤذيني ، انك لا تعرفين اخفاء نواياك يا حبيبيتي لقد عرفت انك تخططين شيئا ما عندما نظرت اليك و انا اتكلم في الهاتف صباح اليوم اذن استمري بالمحاولة ارجوك ربما ساعدتك التمارين على الاسترخاء كليا .
شعرت كيم بالانهزام و فهمت انه يلهو معها كما يلهو الهر بالفأر لا جدوى من الحلم لكنها قامت بمحاولة أخيرة فقالت و هي تتأوه : دايف دعني اذهب لست اعني لك شيئا .
- خطأ مرة ثانية انك تعنين الكثير لي انت امرأة مثيرة و مغرية ، انك امرأتي قبل ذلك و ما دمت هكذا فستبقين هنا في قربي ... العاصفة هدأت و بامكاننا العودة الآن.
خلال العودة لم تنطق كيم بشيء توقف دايف امام المنزل و نزل ورفعها بين ذراعيه و حملها داخل المنزل ، كان المطر لا زال ينهمر و بعد ان وضع كيم على أحد مقاعد غرفة الجلوس دخل غرفته ليبدل ملابسه و لما عاد هم بالخروج فسألته كيم : هل أنت خارج من جديد ؟
- نعم هل انت سعيدة؟
- جدا .
مرت من امامه دون ان تضيف شيئا و دخلت غرفتها ، اقلعت السيارة بعد 5 دقائق تمددت على بطنها على السرير تعد الأيام الباقية قبل ان تصبح في انكلترا 35 يوم وليلة و ماذا ستفعل لقد خسرت وظيفتها و شقتها و لا تملك سوى 20 جنيها لكنها تفضل الموت على طلب النقود من دايف ...انها ترفض المضي في طريق الذل و المهانة .

انتهى الفصل الرابع


داماريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.