آخر 10 مشاركات
تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          رواية الورده العاشقه " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : sapphire - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          596-مغرمة وحائرة - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          عينا ملاك -ج1 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          212- الارث الاسود - أيما دارسي (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-12, 12:25 AM   #21

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الج 20 زءباتت نجوى عندنا وبعد غايوه .. لان زوجها ماجد بيسافر سبووع .. ونجوى تمت يوم واحد عندنا وبعدين جا اخوها جاسم واعتذر منها واخذها معاه البيت .. وغايوه تمت معانا وشوي تتألم من بطنها .. لانها في ااااخر الشهر الثاامن .. يعني دشت شهرها .. وراكان صار يكلمني كل يوم .. وصرت استاانس اذا كلمني .. صج ان العرس قرب وكل يوم خوووفي يزيد .. بس راكان كان يهووون علي شوي .. لانه يقول ما راح نقعد في بيت ابوه غير سبوع وبعدين بننتقل بيتنا الجديد .. تمر الثواني والدقايق والساعات والاياام .. وصاار اليوم عرس خاالي ..^.^
قمت من النوم متخرعه من صوت طقه الباب .. رحت اركض فتحت الباب .. لقيت خالي ماسك جيك ماي ورشه علي ..
شهقت : خاااااااااااااااااااااااا ااااااااااالي ..!!!!
خالي : ههههههههههههههه يلا قووومي .. اليوم عرسي .. يلا يلا ..
وراح وهو يغني ..
خالي : حلو على قلبي هواااكم .. عايش مع اياامي سعيد .. غاايتي اطلب رضااكم .. وان حصل ذا اليوم عيد .. عاااااااااااااشوووووووووو وو ..
ضحكت : هههههههههه والله استخف خالي اليوم ..
حسيت بالبرد .. طلعت ثلجه من سدري ..
لا بعد حااط الجيك في ماي بارد وثلج .. اووف ..
رحت بدلت ملابسي وشفت الساعه 10 الصبح ..
شووفووو الخاايس .. قعدني من الصبح .. كنت برد ارقد بس ماجاني نووم .. صحصحني بالماي الباارد ..
نزلت وشفت امي رايحه ويايه .. تشيل وتحط ووراها الخداامه ..
قلت : صباح الخير يمه ..
امي : هلا صباح النور .. زين قمتي .. يلا شيلي هالبااقه وحطيها في هالزاويه .. وشيلي الجره وحطيها فوق الطاوله .. وعدلي الشرااشف اللي على الطاوله .. وروحي المطبخ وقولي حق الخدامه اذا في شي ناقص والا لا ..
قلت : بل بل بل .. كل هاااي تبيني احفظه واسويه .. انا ما حفظت الا اروح اقول حق الخدامه اذا في شي ناقص والا لا ..
امي عصبت : رووووووحي سووووووووي اللي قلت لج عليه يلااااااااا ..
رحت المطبخ وتريقت وعينت من الله خير وعقب تميت اشتغل مع امي ..
خلصت شغل مع امي ورحت غرفتي ريحت شوي .. وشفت جوالي رن ..
رديت : هلا نور ..
نور : اهلين .. سااروه متى بتجين ..؟ المره جات ..
قلت : وي .. مادري .. انا حسبالي ان انتو اللي بتجووني ..
نور : لا انتو بتجوون .. يلا ترى المره على وصوول .. وسحبي مشاعل معاااج ..
قلت : زين .. بلبس وبجيب فستاني وبجي عندكم ..
نور : ايه يلا ..
سكرت من عندها ورحت غرفه تركي ومشاعل ..
مشاعل فتخت لي الباب ..
مشاعل : هلا ساره ..
قلت : اهلين .. هااا مب يايه معااي ..
مشاعل : وين ؟؟
قلت : بيت خالتي .. هنالك بيجون الحريم اللي بيعدلونا ..
مشاعل : لا يختي استحي .. انتي قلتي ان بيجون بيتنا .. مب بيت خالتج ..
قلت : ايه بس نور توها فاجأتني .. يمكن دلتها بيتهم ..
مشاعل : لا يختي انا مب رايحه ..
قلت : لا لازم تروحين .. احنا حاجزين لج .. قلنا لها 4 حريم ..
مشاعل : ماادري ..
قلت : يلا يلااا .. مافي اعذاار .. يلا لبسي وانا بلبس ..
مشاعل : زين ..
رحت غرفتي تسبحت بسرعه وطلعت لبست بنطلون ابيض وبدي بنفسجي .. ولبست عباتي وحطيت فستاني واكسسواراتي ونعال > عزكم الله < في كيس كبير وطلعت ..
طقيت الباب على مشاعل ..
مشاعل : زين جيتي .. تعالي ساعديني ..
دخلت وساعدتها .. حطيت فستانها وعلبه اكسسواراتها في كيس .. وهي لبست عباتها وطلعنا مع بعض ..
شفت امي في الصاله ..
قلت : يمه من بيوصلنا ..؟
امي : مدري .. شوفي من في البيت ..؟
اتصلت حق خالي ما يرد .. واتصلت حق تركي ..
تركي : ها ساروه .. شتبين ..
قلت : من يوصلنا ..
تركي : وين يوصلكم ..؟
قلت : انا ومشاعل بنروح بيت خالتي .. بنتعدل هناااك ..
تركي : انزين شالمطلوووب .؟
قلت : زين وين ابوي ؟.؟
تركي : مادري عنه ..
قلت : زين باي ..
وسكرت واتصلت حق ابوي ..
ابوي : هلا ساره ..
قلت : هلا يبه .. انت وين ؟؟
ابوي : انا مشغوول حبيبتي .. شتبين ..؟
قلت : ابي حد يوصلني بيت خالتي ..
ابوي : شوفي مشاري ..
قلت : زين .. مع السلامه ..
ابوي : في امان الله ..
ورديت اتصلت حق خالي ..
خالي : الوووو ..
قلت : هلا خاالي ..
خالي : اهلين ..
قلت : خالي انت وين ..
خالي : انا بعيد شتبين ؟؟
قلت : يه .. ابي حد يوصلنا بيت خالتي ..
خالي : والله انا ما اقدر اجي الحين .. شوفي اخوج والا ابو ..
قلت : كلهم مشغوولين ..
خالي : انزين روحو مع دريول بيت زينب ..
قلت : ايه صج .. يلا يلا بااي ..
خالي : باي ..
سكرت واتصلت حق نور ..
قلت : الووووووو ..
نور : هلا .. للحين ما وصلتوا ..؟
قلت : ماعندنا حد يوصلنا .. وين دريلوكم ..؟
نور : وييييي .. دريولنا امي مطرشته مادري وين يوزع ..
قلت : عيل شلون بنجي عندكم ..؟
نور : محد بيوصلكم ؟؟
قلت : لا ..
نور : بشووف جاسم وين وبتصل لج ..
قلت : اوكي يلا ..
سكرت منها ورحت قعدت صوب مشاعل ..
مشاعل : هاا .. من بيوصلنا ..؟
قلت: والله لحد الحين ما ادري .. يمكن جاسم ولد خالتي يوصلنا .. اذا كان فااضي يعني ..
مشاعل : لااااااا يختي استحي ..
قلت : يعني انا اللي مطيحه الميانه معاه ,.؟؟ بعد انا استحي بس شاسوي .. اذا هوما وصلنا محد بيوصلنا .. كلهم مشغوووولين ..
قعدنا شوي والا يرن تلفوني ..
قلت : هلا نور ..
نور : اهلين .. يلا جهزوا .. جاسم يايكم في الطريج ..
قلت : انزين شرايكم انتو اللي تجووووووووونا ..
نور: االكوافيرا عندنا .. وابتدت في نجوى .. يلا تعالوا بلا دلع ..
قلت : زيييييييين ..
نور : باي ..
قلت: باي ..
مشاعل : بيجينا جاسم ..؟
قلت : ايه .. بعد شوي ..
نطرنا شوي وشوي الا نسمع صوت هرن ..
مشاعل : وي يه ..
قلت : يلا قومي ..
قمت وطلت من الدريشه .. شفت سياره جي اكس سوده .. ايه هذي سيارة جاسم طلعت ومشاعل وراي .. ركبت ورى ومشاعل جنبي ..
قلت : السلام عليكم ..
جاسم : وعليكم السلام .. شخباارج ساره؟؟
قلت : الحمدلله بخير .. شخبارك انت ..؟
جاسم : الحمدلله .. شخباارج مشاعل ..؟
مشاعل : بخير ..
مشينا .. وتم جاسم يسولف كالعاده ..
جاسم : الا متى عرسج ؟؟
استغربت من سؤاله .. يمكن الكلام اللي قالته نور غلط .. يمكن ما يحبني .. بس شفايدتها من انها تطلع كلام بس جي ..
قلت : بعد شهر ..
جاسم : اوه قريب ..
قلت : ايه .. الفال لك ..
جاسم : الله كريم ..
ووصلنا البيت ..
نزلنا ودخلنا داخل ..
قلت : السلام عليكم بنااااااااات ..
نور ونجوى : وعليكم السلام ..
وجو يسلمون علي وعلى مشاعل ..
قلت : وين دينا مالت المكياج ؟؟
نور : توها متصله وقالت انها عند اللفه .. يعني قريب ..
وسمعت صوت جرس..
نجوى : اكيد هذي هي ..
نور : انا بفتح الباب ..
وراحت تركض وفتحت الباب لها ..
يات دينا ..
دينا : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
دينا حطت اغرااضها في الطاوله وفصخت عباتها وشيلتها وفرزت اراضها ..
دينا : من يبي يتمكيج اول. .
قلت : انا ^.^
دينا ابتسمت : يلا تعالي ..
قلت : عاد انا ما ابي مكياج دفش هاا .. ابي ناااعم ..
دينا : ولا يهمج .. بس اي لون فستانج ..؟
قلت : كله على بعضه اسوود ..
قعدت وبدت تمكيجني .. وانا متطمنه لها .. اشوف نجوى وهي مكشره وهم يسون لها شعرها .. كل شي ولا حد يمسك شعرها .. الله يعينها ..
بعد ساعه الا ربع خلصت مكياجي .. وطرت على طول صوب المنظره ..
كان المكياج حلو علي .. لونه وردي فااتح وداخل عليه الاسود بطريقه حلوه .. طالعت شعري الكستنائي .. ودي اصبغه اسوود .. بس مافي وقت الحين .. مره وحده اصبغه في عرسي ^.^ ..
قلت : مشكوووووره وتسلملي يدينج .. حلو المكياج ..
دينا : الله يسلمج حبيبتي .. ترى مكياجي ما يطلع حلو الا على الوجه الحلو ..
قلت : تسلمين حبيبتي ..
شفت صوب الشعر نجوى خلصت ونور يات بعدها ..
وراحت مشاعل تتمكيج وانا تميت انتظر نور لين ما تخلص من الشعر ..
خلصت نور من الشعر وانا رحت قعد .. سوت شعري رول وقالت لي اروح البس فساني عشان تكمل التسريحه ..
رحت غرفه نور ولبست فستاني بمساعده من نجوى ..
ورحت كملت تسريحه شعري ..
تقريبا على الساعه 6ونص خلصنا كلنا ..
طالع شكلي حلو وعاجبني .. لابسه فستان اسود حرير ..وله ذيل وحركه من السدر للخصر .. ومكياجي وردي واسود .. نااعم .. وخلت شعري على طوله .. لانها سوته باف وخلت شعري مرول .. طالع رووعه ..
ونور لابسه ذاك الفستان البرتقالي .. وفيه شوي من البنفسجي .. ومكياجها كان برتقالي وبنفسجي .. وطالعت حلووووووه .. وشعرها اللي يوصل لين كتوفها رافعينه لها وبطريقه حلوه .. لان شعرها صابغته خصل ..
ونجوى لابسه فسانها الوردي وحاطه مكياج وردي وخلت شعرها مفتوح بطريقه حلوه ..
مشاعل لبست فستان بنفسجي .. طااالع حلو عليها .. ومكياجها كله بنفسجي واسود .. طالعه حلوه ونعومه ..
اما غاايوه اللي ياتنا بعد فتره .. لابسه فستان ازرق .. فيه حزام تحت الصدر ومن بعده مكسر .. عشانها حامل .. وكان مكياجها بيج وازرق .. وطالعه حلووووه .. وشعرها رافعه لانه مب طويل وايد ..
بعد ما خلصت مكياج وشعر .. اتصلت حق ابوي عشان ياخذني الفندق حق لطوف ..
ووداني الفندق .. واتصلت لي لطوف ..
قلت : هلا بالعرووووووس ..
لطوف : سارررررررررررروه ..
قلت : هااا ؟؟ شفيج ؟
لطوف : تعالي عندي .. قاعده بروووووحي .. بموت من الصياااح ..
قلت : زين زين حبيبتي .. انا عندج .. دقيقه ويايتج ..
سألت عن غرفه العروس ورحت لها .. واول ما شافتني لطوف ياتني وضمتني ..
قلت : شفيج حبيبتي ..
لطوف : ساروه ترى انا اما عندي حد غيرج بهالدنيا .. ماعندييييييي ..
قلت : ليش ؟؟ شصااير ؟؟
فكت عني لطوف ..
قلت : وين امج ؟؟
لطوف : مادري .. انا بروحي يايه هنيه مع حمد اخوي .. وكل شي انا مسويته برووحي .. الشي الوحيد اللي سوته امي لي انها صممت البطاقات .. ووزعتهم على رفيجاتها ..
كسرررررررت خاااااااطر لطوووف .. صج محد عندها .. لا بنات خاله والا ام عدله .. ولا حد .. بس انا ..؟ وانا في هالايام بعد مقصره معاها .. فديتج والله ..
قلت : حبيبتي والله .. بس وين اللي تسوي شعرج وويهج ..؟
لطوف قعدت على الكرسي وباين الحزن على وجهها ..
لطوف : طلعت من شوي تاخذ باقي اغراضها من تحت ..
قلت : هي وحده ..؟
لطوف : لا بس مالت المكياج يات.. الكوافيرا للحين ..
قلت : انزين ليش مااده البووز ..؟ اليوم عرسج .. لازم تكونين شاقه الحلج ^.^
لطوف : ههههههههههه اشق الحلج عاااد ..
قلت : ايه .. تراج بتاخذين خالي ..
لطوف : فديته والله ..
ابتسمت لها ..
انفتح الباب الا مالت المكياج يات .. اسمها عبير على ما اعتقد ..
: مرحبااااااااااااااااا ..
انا ولطوف : مرحبتين ..^.^
عبير ابتسمت : اختج ؟؟
لطوف : تقدرين تقولين جي .. بس هي رفيجتي اللي ما اقدر استغنى عنها ..
عبير : الله يخليكم بعض .. يلا جااهزه ..؟
لطوف : ايه يلا ..
عبير فتحت علبه المكياج : يلا بسم الله ..
وابتدت مكياج لطوف وانا احاول اخترع سوالف تضحك .. عشان افرفش لطووف
خلصتها تقريبا في حدود الساعه ساعه وربع .. وفي هالوقت دخلت الكوافيرا ..
الكوافيرا : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
لطوف : هلا دينا ..
دينا : اهلين حبيبتي .. اسم الله .. هيدا عبير اللي عامله المكياااج ؟؟
عبير ابتسمت ..
لطوف : ايه .. حلووو ؟؟
دينا : ازا عبير اللي عاملتو اكيد حلو ..
بعد سوالف شوي بدت دينا تسوي شعر لطوف .. وانا اطالعهم وكل شوي طالعت نفسي في المنظره .. ابي اتأكد هذي انا والا وحده غيري ..^.^ لان المكياج وايد مغيرني..
رن جوالي وكان المتصل امي ..
رديت : هلا يمه ..
امي : اهلين .. ها وينج ..؟
قلت : انا عند لطوف ..
امي : عيل انا وخالتج وغايوه وبنات خالتج جاين الحين ..
قلت : وين تجون ..؟
امي : القاعه بعد وين ..؟ الحينه الساعه 7 ونص ..
قلت : اوكي ..
تميت اطالع لطوف ومندمجه في تسريحتها ..
بعد نص ساعه رن جوالي ..
رديت : هلا غايوه ..
غايوه : نزلي يلا .. احنا كلنا تحت ..
قلت : اوكي بنزل الحين ..
سكرت من عند غايوه ..
قلت : لطوف انا الحين بنزل عندهم تحت ..
لطوف : لااا وتخليني برووحي ..
قلت : بجيج بعد شوي .. اووكي ..
وطلعت من عندها متوجهه للقاعه ..
شفت امي من بعيد وخالتي زينب والبنات كلهم ..
قلت : يه يه يه .. شهالكشخه يمه ..
امي ابتسمت : عيل بس انتو تكشخووون ..
وقعدنا مكان ما نستقبل الضيوف .. وبعد فتره قاموا يجون الحريم .. من صديقات امي وجاراتها .. وصديقات خالتي وجاراتها .. وصديقات نور ونجوى وصديقاتي اللي في الجامعه وصديقات لطوف .. وبعد من الدكاتره عازمتهم لطوف .. وعمتي جات واريج وهاجر .. بصراحه ما توقعت اريج تجي .. بعد ما انفصلت عن خطيبها احسها تعقدت ..
هاجر تسلم علي : سااااااروووووووه .. تيننييييييييييييييييين ..
ابتسمت لها : والله انتي الاحلى ..
هاجر : بصورج حق راكااااااان .. والله بصورج ..
قلت : هههههههههه لا استحييييي ..
هاجر : بعدين بنتفااهم .. يلا وديني طاولتنا ..
قلت : بعد شنو طالولتكم .. اي طاوله روحي ارتزي فيها ..
هاجر : لا احنا ال vip ..
قلت : ما عندنا VIP.. يلا روحوا الطاوله اللي جداام عشان تشوفوني وانا اررررررقص ..
هاجر صررخت : بتررررقصين ؟؟
قلت : ايه .. يوم بيجي خالي .. برقص جدامه ..
هاجر : عاااااشت قويه العين ..
قلت : مب قويه عين .. بس جي فله ..
نجوى : انتوووووووو .. صار لكم تسولفون وايد .. يلا روحوا هناك .. واقفين عند الباب بعد ..
هاجر : ان شالله مدموزيل ..
هاجر كانت كاشخه وكأنها وحده منا .. ترى خالي ما يصير لها .. وعمتي ما تداني امي وخالي .. بس سبحان من يغير النفووس ..
سلمت على الحريم وقاموا يكثرون .. وانا تعبت من كثر ما اسلم .. حسيت ان خدي تورم ..
رحت عند نور ونجوى وهاجر .. وتمينا نسولف ونرقص .. بس نجوى ما كانت تعرف ترقص .. بس ترقص خرابيط ..اما هاجر ونور ما عليهم كلام ..ابدعو في الرقص ..
ياتني امي ..
امي : يلا دخلي العرووس ..
قلت : الحين ..؟
امي : ايه الحين ..
رحت بسرعه فوق .. لقيتهم قاعدين يعدلون مكياجها ..
قلت : ماااااااخلصتووووووووو ؟؟
عبير : احنا مخلصين .. بس هي الله يهداها صاحت وخربت المكياج ..
رحت ضميتها : ليش حبيبتي ليش ؟؟
لطوف : وين امي ؟؟
قلت : امج كأني لمحتها هناك مع رفيجاتها ..
لطوف : ليش ما جاتني ..؟
قلت : لانها مشغوله الله يسلمج .. هناك كله حريم .. وهي تسلم عليهم ..خبرج عرس بنتها ..
لطوف : عررررس بنتها تجااابل الحريم وتخلي بنتهااا ..؟
قلت : اهدي لطوف الله يهدااج .. خلاص اهدي .. مابغيتي تنقلبين على امج الا في يوم عرسج .. خلي همومج ورى ظهرج وعيشي فرحتج ..
لطوف سكتت ..
قلت : يلا الحين بتنزلين .. امي قالت لي ..
لطوف : انزين " عقب قامت تتلفت " وين باقتي ..؟
التفت يمين ويسار لقيت الباقه على الكرسي ..
قلت : كاهي ..
ورحت جبتها لها ونزلتها .. وكان يبين عليها ملامح الخوووف والحزن ..
مسكينه يا لطوف .. حتى كشخه امها ما شافتها في عرسها ..
في طريجنا عند باب القاعه شفنا امها توها جايه ..
ام لطوف : اوه انتي جيتي .. هههههههه .. يلا حبيبتي .. الحين بقول لهم يحطون زفتج ..
طالعت لطوف وابتسمت .. وكانت ملامح لطوف عاديه ..
دخلت لطوف وانا كنت جنبها .. وبعدين ابتعدت شوي عنها عشان تمشي بروحها .. كانت تمشي بثقه .. حسيت انها مب خايفه كثر ما هي حزينه .. وصلت عند الستيج ورحت لها عشان اساعدها عشان تركب .. ووصلت عند كوشتها والمصورات وراها .. وقعدت وانا رحت لها ..
قلت : مبروووك حبيبتي ..
لطوف ابتسمت : الله يبارك فيج ..
قلت : ما ابي الابتسامه تفارقج .. انتي تجننين.. وبالابتسامه احلى واحلى ..
لطوف طالعتني وابتسمت ..
رحت عنها وتمت قاعده مكانها كأنها ملاك ..
طول هالوقت وانا شوي عند لطوف .. وشوي اقعد .. وشوي اقعد عند رفيجاتي .. يعني ما قريت مكان واحد ..
وانا رايحه عند امي لقيت وحده في طريجي ..
المره : السلام عليكم حبيبتي ..
سلمت عليها : وعليكم السلام ..
المره :شخبارج يمه شمسويه ..؟
قلت : الحمدلله تمام ..
انا ما اعرفها هالمره .. من تبي ..؟
قلت : السموحه خالتي ما عرفتج ..
المره : انتي بنت منو ؟؟ من بنته .؟
قلت : انا ساره بنت فاطمه ..
المره : شسم ابوج .؟
قلت : راشد .. خير ؟
المره : ههههه لا حبيبتي لا تخافين .. انتي متزوجه ..؟
قلت : ليش هالاسأله ..؟
المره : انا آسفه بس حبيت اخطبج حق ولدي ..
ابتسمت : لا انا مخطوبه ..^.^
المره : وييي .. هههههههههههه انا ادور له بنت حلال .. وشفتج انتي ما شالله عليج حلوه قلت انتي اولى ..
ضحكت مع اني ما فهمت شي ..
المره : عيل اخليج الحين ..
قلت : اوكي .. مع السلامه ..
رحت عند امي ..
قلت : يماااااه .. خالي اتصل لي يبي يدخل الحين ..
امي: ما جنه تو الناس .. الساعه 11 الا ربع ..
قلت : شاسوي فيه .. قلت له العروس للحين ما نزلت ههههههههههه ..
امي : وي تكذبين على خالج .. قولي له امي تقول لك انتظر ربع ساعه بس ..
قلت : واذا عاند ..
امي : اذا عاندج عطيني اياه ..
قلت : كلميه الحين انتي ..
امي قامت عشان تروح مكان هادي وخالي من الاغاني المزعجه ..
وانا رحت ارقص على اغنيه حلوه ترقص ..
وعقب انتشر خبر ان المعرس الحين بيدخل ..
وانا طرت رحت البس عباتي وشيلتي .. لان اكيد حمد اخوها والا خال من خالوالها بيدخلون خالي ..
وشوي دخلوا الريايل .. كانوا مب وايد .. ابوي وتركي وحمد وكم واحد بعد ..
وانا كنت عند امي قاعده ..
وصلوا خالي عند لطوف يعني الكوشه .. وابوي وتركي والريايل راحوا .. اللي تم بس حمد .. شلوا عن لطوف الغطا وتم حمد يصور معاها .. وشفته يتلفت يمين ويسار .. يمكن يدورني .. بس انا الحمدلله كنت منخشه عند امي .. بعد ما خلصوا تصوير .. راح حمد وتم خالي ولطوف قاعدين على الكوشه .. رحت فصخت عباتي وشيلتي ورحت عند غايوه ونوروه ونجوي .. سحبتهم معاي عشان يسلمون على خالي ..
سلمنا عليه وطلبت منهم يحطون اغنيه انا طلبتها عشان ارقص جدام خالي .. ورقصت وخالي يضحك .. لاني اسوي له حركات عبط ..
نزلت من الاستيج وياتني هاجر ..
هاجر : يلا احنا بنروح ..
قلت : لا وين توها الناس ..
هاجر : لا خلاص اريج تبي تروح ..
قلت : اوكي .. الله يحفظكم .. بنتشاوف في عرسج الاسبوع الياي ..
هاجر : ان شالله .. بس تعالي معاي شوي ..
سحبتني وطلعتني برع القاعه يعني في الممرات وين ما المصورات واقفين ..
هاجر : يلا ..
قلت : شنو ؟
هاجر : يلا بلا استعبااط .. انا قلت لج اني بصورج حق راكان ..
استحيت لانها تكلمني جدام امها واريج ..
قلت : لاااااااه شفيج ..؟
هاجر : ماعلي منج انا ..
سحبتني صوب المصورات وتموا يصوروني وانا مستحيه
خلصت تصوير وحمضوا الصور في نفس الوقت وخذتهم هاجر وراحت ..
رحت داخل وكملنا العرس ..
صارت الساعه 2 الفجر .. والناس كلهم راحوا تقريبا .. وسوينا التشطيبات اللازمه .. ورحنا البيت ..
حسيت ان جسمي مكسر تكسير .. على طول رحت غمست في نوم عميق..
قمت من النوم وانا حاسه بضيج .. فتحت عيني لقيت نفسي بمكياجي وبفستاااني .. وي الحمدلله والشكر نمت بكشختي ..
رحت الحمام على طول تسبحت ولبست بيجامتي ورحت الصاله ..
امي : سااااااااروووووووه ..!
تخرعت : هااااااااا ؟
امي : هالكثر رقاااد ؟؟ انا حسبالي انتي ميته ..
قلت: ليش الساعه كم .؟
امي : الحين الساعه 3 العصر ..
قلت : اوووف .. ما حسيت بالوقت .. بس شاسوي .. كنت تعباانه .. شباسوي في عرسي عيل ؟
ورحت انبطحت على ريل امي ..
امي : في عرسج غير ..
قلت : شلون غير يعني ؟؟
تمت تلعب في شعري المبلول ..
امي : في عرسج الكل بيشتغل لج .. مب انتي اللي تشتغلين لهم ..
قلت : بس بعد بحس بتعب .. احس ..
امي : عاد انتو بنات هالايام كشختكم غير عن كشختنا احنا الاول ..
قلت : شلون يعني .. انتي في عرسج ما كشختي ..
امي: امبلا .. بس غير .. انا اول ما حطيت في ويهي غير الكحل والروج .. ولا الروج بعد ترجيت امي الله يرحمها ترضى تخليني احطه ..
قلت : بل شدعوووووه ..
امي : ايه .. حبيبتي زمان اول يختلف بالظبط عن هالزمان ..
قلت : بس يمه ابيج تقولين لي الصج .. اي زمن احسن ؟
امي : زمن اول احسن ..
قلت : اووووول ؟
امي : ايه .. قبل البنت تقوم من الصبح وتشتغل وتنظف البيت ولا تطلع منها كلمه اوف ولا تحندي .. انا هالزمن .. حتى عيزانين تشربون الماي .. ودكم حد يشربكم ..
ابتسمت : لا يمه مب لهدالرجه ..
انفتح باب الصاله ..
تركي : اوه اوه .. شهالحنااان ؟
قلت : بس بدت الغيره ..
امي : روح حق مشاعل عند فوق .. هي للحين ما دزيناها حق ريلها ..
انحرررررررررجت .. ليش تتكلم جدام ترررركي ..
تركي : هههههههههههههههههههه يمه شوفي ويها ..
قمت من ريل امي وغطيت ويهي ..
امي : هههههههههه خلها توها عروس ..
تركي وهو رايح فوق : ههههههههه يحليلج والله يا ساروه ..
قلت : يمه ..؟
امي : نعم ؟
قلت : الاخالي ولطوف وين ؟
امي : وانتي تدرين على هوى دارج ؟ خالج ومرته سافروا من اول يوم عرس ..
شهقت : ويييييييييييين راحوووو ؟
امي : شهر عسلهم ..
قلت : اي بلاد يعني ؟
امي : والله نسيت مادري ..
شفت ريموه يايتني تركض ..
قلت : شفيج ..؟
ريموه تلهث : جووووووووالج يرن ..
قلت : وانتي مقعدينج حارسه على غرفتي كل ما رن جوالي ركضتي فيه؟
امي : هههههههههههههههههه ..
خذت الجوال ورحت غرفتي .. لان راكان هو الي متصل واستحي ارد عليه جدام حد ..
اتصلت له ما رد .. حطيت الجوال على السرير ورحت بنشف شعري الا اتصل ..
رديت : الوووه ..
راكان : هلا هلا بهالصوت ..
ابتسمت : اهلين ..
راكان : شخبااارج ..؟
قلت : الحمدلله طيبه .. وانت شخبارك ؟
راكان : زين زان حالج .. ساااروووووووه ؟
قلت : هاا ..؟
راكان : انتي تقطيع .. تفجير ..
ضحكت : هههههههههههه شنو ذيه ؟
راكان : الصور اللي جابتهم هاجر .. تجننين ..
استحيت : شكرا .. عيونك الاحلى ..
راكان : ليش كاشخه هالكثر ؟
قلت : بعد ليش .. عرس خالي ..
راكان : وفي العرس جي بتكشخين والا ؟
قلت : واكثر ..
راكان : صج ؟
ضحكت : هههههههههههه تحب التكشخ انت ؟
راكان : مافي ريال ما يحب يشوف الزين جدامه ..
سكت ..
راكان : ابي اجيج ..
قلت : هااا ؟
راكان : لا تقولين هاا .. قولي نعم .. خير .. مب هااا .
ضحكت : ههههههه ان شالله ..
راكان : استعدي بعد ساعتين بكون مزروع في بيتكم ..
قلت : من صجك ..
راكان : عيل من كذبي .. يلا بكره وراي اجازه وبسهر عندج .. والا ما تبين ؟
قلت : امبلا .. حيالك الله في اي وقت ..
راكان : يلا عيل تجهزي هاا .. مع السلامه .
قلت : في امان الله ..
سكرت من عنده وكششت شعري سويته كيرلي وحطيت الجيل عشان يثبت .. واستشورت غرتي ( قصتي ) ونزل الصاله ..
ابوي : على وين العزم ..
قلت : ولا مكان .. بس راكان بيجيني اليوم ..
ابوي: اااهااااا ..
قعدت في الصاله شوي وعقب رحت اتعدل ..
لبست تنوره بنيه قصيره توصل لين تحت ركبي وعليها بوت بني وفيه حركات بالتركوازي وبدي تركوازي .. وحطيت لي بودره وكحل وظل بني خفيف وحطيت حط تركواز تحت الكحل اللي تحت عيني .. وفتحت شعري وكششته مره ثانيه واستشورت غرتي مره ثانيه وطالعت شكلي النهائي .. اقتنعت بنفسي ونزلت الصاله ..
ابوي : يه يه يه .. شهالزيييييييييين ..؟
استحيت وضحكت : ههههههههه .. طالعه على باباتي حبيبي ..
وشوي وانقز لان جوال رن ..
قلت بدون شعور : رااااااااكااااااااااااااا اااان ..!
ابوي : ههههههههههههههههههه .. روحي له تلاقينه عند الباب الحين ..
انحرجت ..
رديت : الووه ..
راكان : الووو .. يلا باي ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه باي ..
امي : شهالسالفه اللي ما خذت لها ثانيه .؟
قلت : ههههههههههه هو عند الباب الحين ..
ورحت بسرعه الميلس وفتحت له الباب ..
اول ما شفته قلبي قام ينبض بشكل فضيع ..
راكان مبتسم : السلام عليكم
ابتسمت له بخجل : وعليكم السلام ..
شفته دنع شوي لمستواي .. انحررررررررجت يعني يبي يسلم علي ..
سلمت عليه وانا حاسه اني ذبت ..
راكان : شخبارج من بعد العرس ؟
قلت : الحمدلله بخير .. انت شخبارك ؟
راكان :طيب طاب حالج ..
وقعدنا وبدينا نسولف وانا شوي خذت على راكان وقام يمدح فيني وفي لبسي وفي كشختي وانا مستحيه .. وهو يضحك علي يوم يشوف ويهي محمر ..وجاب لي هدايا وانا استحيت .. ما احب لحظه الخجل فيني ..ومادري ليش راكان هو الوحيد اللي استحي منه هالكثر .. ما عمري استحيت من حد جي ..!
مر سبوع واليوم عرس هاجر .. جهزت على السريع ومكيجوني وعدلوني ورحت العرس متأخره .. يعني هالحزه بتدخل العروس .. الحمدلله لحقت عليها وسلمت على عمتي وعلى الكل .. وطبعا سحبت نور ونجوى معاي .. وغايوه ما جات معانا .. تقول تعبانه وايد .. الحمل وايد متعبها ..لان قرب شهرها مسكينه ..
كان العرس وايد حلو واستانسنا .. وشفت اخيرا عبدالله هاللي تمدح فيه هاجر .. حسيتهم ربع .. يعني حسيت ان هاجر ما كانت خايفه ابد .. وزوجها بعد ..دخل وعلى طول تم يسولف معاها وضحك .. ما عطوا المصوره فرصه تصورهم .. راحوا هاجر وعبدالله وانا طلعت معاهم لان امي تحاتي غايوه .. ووصلنا نور ونجوى في طريجنا ..
وصلت البيت ..
قلت : يمه خربتي علينا العرس .. كل ما قمت ابي ارقص قعدتيني .. وكل ما ضحكت واستانست قلتي امشي نروح البيت ..
امي : اختج اليوم والا بكره والا في اي وقت بتربي وانتي ما همج الا نفسج ..
قلت : انزين اذا بيودونها الولاده بيقولون لنا .. انتي لا تحاتين الله يهدااج ..
امي : شلون ما احاتي واختج بتربي .. ما يندرى عن حاتلها فديتها ..
وشوي الا يرن تلفون البيت ..
رحت اركض ابي ارد ..
رديت : الوووووه ..؟
سمعت صوت خشن : مرحبا ..
تخرعت : مرحبتين .. من ؟
....: انا ماجد هذا بيت راشد بو غايه..؟
قلت : شفيهااااااااا غاااااايوه ..؟
ماجد : مافيها الا العافيه .. بس هي جاها الطلق وبتربي اليوم ان شالله ..
حذفت السماعه ورحت اركض عند امي ..
امي : شفيج بسم الله ..
قلت وانا الهث : يماااه .. غايوه بتربي الحين ..
امي :من قالج ؟؟
قلت : ماجد .. اتصل البيت وقال لي ..
امي : يلا روحي مسحي مكياجج امشي ..
رحت غرفتي بسرعه وغسلت ويهي وفتحت شعري ع السريع ولبست لي جينز وبدي اسود عادي .. ولبست عباتي وشيلتي وطرت تحت عند امي ..
لقيتها ماسحه مكياجها ولابسه عباتها ومخلصه ..
قلت : من بيودينا ؟؟
امي : اخوج عند الباب يلا ..
قلت : وابوي ؟
امي : ابوج راقد .. اذا اتصل لي وقال لي وينكم بقول له .. يلا امشي ..
ركبنا السياره وكانت مشاعل في السياره ..
وصلنا المستشفى وشفنا ماجد واقف عند باب غرفة العمليات ..
امي : شسووووو فيها ..؟
ماجد : ما سوو شي .. تعبت ووديتها المستشفى وقالوا بيولدونها ..
امي :ان شالله تقوم بالسلامه ياربي ..
رفعت عيني شفت ماجد يطالعني .. خفت ونزلت عيني ..
ماجد : شحالج ساره ..؟
قام قلبي يدق بقوه قلت : يسرك الحال .. اخبارك انت ..
ماجد : طيب طاب حالج ..
واندسيت ورى امي وشفت تركي يطالعني .. وهالنظره نظرة عصبيه احسها ..
طنشته وتميت انطر وانطر .. تأخرت وايد غايوه ..
قلت : يمه .. غايوه وايد تأخرت ..
امي : لازم هذي ولاده ..
قلت : وجي يتأخرون ؟
امي: ايه ..
طلعت امي المصحف من شنطتها وتمت تقرى .. وانا تميت قاعده متوتره ومشاعل ماسكه يدي تهديني .. وتركي وماجد شفتهم بعاد شوي عنا ..
انتظروني في الجزءالجاي ^^



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-12, 12:27 AM   #22

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الج 21 زء
بعد فتره طويله من انتظارنا.. طلعت السستر وشفت ماجد نقز صوبها ..
ماجد : خير بشري ؟؟
السستر : مبرووك .. جاكم ولد ..
ماجد : الله يبارك فيج الله يبارك فيج .. انزين وغايه شأخبارها ؟
السستر : الحمدلله .. الولاده عدت سليمه ..
وراحت .. وكل واحد فينا يبارك للثاني .. وودو غايوه غرفه خاصه ورحنا كلنا عندها .. تمينا شوي نتحمد لها بالسلامه وعقب رحنا عنها عشان ترتحا واحنا بعد ننام ..
اول ما وصلت البيت نمت على طول بدووون مقدمااات ..
وعيت على الساعه 12 الظهر وحاسه روحي متكسره .. قمت شفت 3 مكالمات ..
وحده من لطوف و2 من راكان .. رحت الحمام وتسبحت وخليت الفوطه على راسي ورحت عند التلفوون ..
واااااي فديتها لطوف .. والله لها وحشه .. اتصلت لها ..
ردت : هلا والله .. هلا بساره ..
قلت : هلا وغلا فديتج .. شخبارج وشخبار خالي ..؟
لطوف : الحمدلله كلنا بخير ... انتو شخبااركم ..؟
قلت : الحمدلله بخير كلنا .. وغايوه ربت ..
لطوف : صج ..؟ شياابت ؟
قلت : يابت ولد ..
لطوف : وااي فديتها .. شسموووووه ؟؟
قلت : والله مادري تصدقين .. للحين ما سموه على ما اعتقد ..
سمعت لطوف تكلم خالي تقول : مشاري غايه ربت ..
خالي : صج ؟ شيابت ؟
لطوف : يابت ولد ..
خالي : انتي من تكلمين .؟
لطوف : اكلم ساروه ..
خالي : عطيني عطيني ..
خالي : الووووووووووووووووووه ..
قلت : هلاااااا بالمعرس ..
خالي : هههههه اهلين .. شخبااااركم ..؟
قلت : الحمدلله كلنا بخير ونسأل عنك يالقااطع ..
خالي : والله انا مشغول .. المفروظ انتو اللي تسألون ..
قلت : ياااسلاااام ..؟
خالي : بشوووف اذا خذتي راكان ورحتوا شهر العسل بتسألين والا ..
ضحكت : ههههههههههههههههه ..
خالي : غايوه ربت ولا تقول لنا ..؟
قلت : ههههههه وهي شدراها ان هاليوم بتربي ؟؟
خالي : المهم .. هي شأخبارها الحين ..؟
قلت : الحمدلله .. هي امس ربت .. واليوم ما رحت لها ..
خالي : وليش ما رحتي ؟؟
قلت : توني قايمه من النوم ..
خالي : اهااا .. ومتى عرسج انتي الشيخه ..
قلت : اذا رجعتوا انت والشيخه ..
خالي : واذا ما نبي نرجع ..
قلت : بيفووتكم العرس ..
خالي : عااادي .. اصلا قعدتي مع الشيخه تسوى كل شي ..
قلت : زين زين زين .. خلك قااعد مع الشيخه ولا تحضر عرسي .. انا الغلطانه اللي رايحه عرسك انت وياها .. والبطايق ولا بتدور عندكم .. وبشووف شلوون بتحضرون ..
خالي : ههههههههههههههه الله يقطع سوالفج .. مسويه روحج زعوله بعد .
قلت : من صجي انا اتكلم ..
خالي : روحي زين .. انا بدخل مع راكان .. وبدخل لطيفه مع الفرقه اللي بتجيبينها ..
ضحكت : ههههههه انا بجيب فرقه ريايل ..
خالي : ايا جليله الحيا ..
قلت : ايه صج .. بخليهم ورى الحاجر .. احسن ..
خالي : مالت عليج .. المنه عليج اصلا .. انتي اللي بنتدمين لو ما حضرنا عرسج ..
ضحكت : هههههههههههههههه عشان سكتك قلت المنه عليج ..
خالي : تراج خسرتيني ..
قلت : انا المتصله ..
خالي : بعد خسرتيني .. يلا سكري وسولفي مع راكان جان فيج سوالف ..
قلت : ايه ما تبي وقتك يضيع بدون ما تسمع صوتها ..
خالي : ايه تراج أخرتي علينا الطلعه ..
ضحكت : ههههههه اوكي عيل .. مع السلامه .. وسلم على لطوووووف وااااايد .. وبوس خدها اليمين واليسار .. وقول لها من ساروه ..
خالي : ان شالله ما طلبتي شي .. اي اوامر ثانيه ..
قلت: هههههه لا سلامتك ..
خالي : يلا مع السلامه وسلمي على اللي يسأل .. واللي ما يسأل مب لازم ..
قلت : ههههه اوكي ..
خالي : هههههه في امان الله ..
قلت: في امان الكريم ..
سكرت من عند خالي وما كان لي نفس اسولف مع راكان .. نزلت الصاله .. ما لقيت غير خالد وريم يطالعون التلفزيون ..
قلت : وين ماما ..؟
خالد : امي طلعت من الصبح ..
قلت : ووين مي مي وفوم ونصور ..؟
خالد : فطوم وميمي معاها .. اما نصور مادري وين ..
ريموه : امبلا انا شفته في المطبخ مع الخدااامه ..
قلت : ريموه لا تصاارخين صووتج مززززززززعج..
ريموه : كيفي والله ..
قلت : والخدامه وين ؟
خالد : شفتها راحت الميلس ..
ريموه طلعت لي لسانها ..
قلت : مالت عليج ..
رحت المطبخ وخذت لي خياره وشفت نصور ياكل تفاح مقطع .. طالعني ومد لي لسانه .. صديت عنه اوني زعلانه منه وطلعت ورحت غرفتي ..
شفت تلفوني يرن ..
رديت وانا امضغ الخيار : هلا والله ..
راكان : هلا من ؟
قلت : هههههههه انا ساره ..
راكان : ليش جي صوتج خرعتيني ..
قلت : كنت اكل خيار .. هههه ..
راكان : بالعافيه .. شخباارج ؟
قلت : الله يعافيك .. الحمدلله بخير .. انت اخباارك ..؟
راكان : مب بخير ..
قلت : افااا .. ليش ..؟
راكان : صاروا يتغلون علينا الحبايب ..
قلت : وي ما عندهم سالفه ..
راكان : تقولين لي ؟
قلت : اعذرهم يمكن مشغولين ..
راكان : لا ما اعذرهم .. الحين ابي ترضيه ..
قلت : وشنو نوعها هالترضيه ..؟ ماديه معنويه ؟؟
راكان : انا الحين من عشر دقايق طالع من شغلي .. ابيج تفتحين لي باب بيتكم لاني قريب ..
قلت منصدمه : هاااااااااااااا ؟
راكان : لا مافي ها ولا شنو .. مافي .. انا عند بابكم .. يلا .. طن طوووووون ..
قلت : شنو هاي طن طووون .؟
راكان : صوت الجرس ههه ..
قلت : ههههههههههههههههه بس جرسنا مب جي ..
راكان : مب مهم .. وشوفي .. ابيج تطلعين لي جي .. لا مكياج ولا لبست عدل ولا شي .. ابيج طبيعيه ..
قلت : لاااااا .. خلني اكشخ لك شوي ..
راكان : نووووو .. يلا افتحي الباب .. والله ان عند الباب .. تبيني اطق الجرس .؟
قلت : ايه ..
ورن الجرس ...
شهقت : يعني من صجك ..
راكان : هههههههه عيل مساعه تحسبيني اشلخ ..
جابلت المنظره : لحظه شوي زين انشف شعري ..
راكان : نووويه .. انا قلت لج ابيج جي ..
قلت بترجي: راااكااااااان ...؟!
راكان يقلدني : سااااااااره ..؟! يلا ترى الشمس حرقتني ..
قلت : الخدامه ما بطلت لك الباب ..؟
راكان : لا خالد بطل لي الباب .. بس ابيج انتي تطلعين لي ..
قلت : اوكي عيل يلا بااي ..
راكان : بباي ..
سكرت منه ورحت جابلت المنظره عدلت ويهي بيدي وشلت الفوطه ومشطت شعري بسرعه وربطته وخليته كأنه ذيل الفرس .. وتميت ببجامتي ورحت اركض تحت لقيته قاعد في الصاله .. انحرررررجت لاني جيت اركض
قلت : اوه انتي هنيه ..
راكان وقف : هههههه ايه تصدقين ..
شفت خالد وريموه يطالعوني ويطالعونه .. حسيت اني قاعده في ناار من كثر الاحرااج ..
قلت : انزين تعال الميلس ..
راكان : يلا ..
وسبقته ورحت الميلس .. فتحت الباب لقيت الخدامه معطره الميلس ومبخرته .. عاد شالمناسبه مادري .. توني ابي ادخل الميليس الا راكان يسحبني ..
تخرعت : شنو ؟
راكان : انتي ما لاحظتي انج ما سلمتي علي ..
ابتسمت بأحراج ومديت يدي ..
سحب يدي وقربني صوبه وباسني على خدي .. افتشللللللت
قعد على الكرسي وانا رحت قلت حق الخدامه تسوي عصير وجاي وقهوه ..
راكان : وينهم ..؟ محد في البيت ؟؟
قلت : مادري .. يمكن في المستشفى ..
راكان : في المستشفى ؟
قلت : ايه حق غايوه ولدت ..
راكان : صج والله ؟ شيابت .؟
قلت : ولد ..
راكان : بالمباارك ان شالله .. عيل صرتي خاله ..
ابتسمت : ايه ..
يات الخدامه وعطته العصير ..
راكان : حلو شكلج جي .. ليش تكشخين ..؟
ابتسمت ..
راكان : يه شهالحيا ساره ..؟ شالسالفه ؟؟ في التلفون صوتج يلعلع ..
ضحكت : ههههههههه شاسوي بعد ..
راكان : شوفي انا الحين بروح .. ويوم الخميس مابيج جي .. ابيج انتي تسولفين وانا ساااكت ..
قلت : ان شالله ..
راكان : ما تبيني اوصلج المستشفى حق اهلج ..؟
قلت : لا الحين بيجون ..
راكان : لا امبلا بوصلج ..
قلت : لااااا الحين بيجون والله ..
راكان : لا مالي خص ..
شفته من شكله انه مصر ..
قلت : اوكي بس بلبس ..
راكان : يلا انا بنتظرج ..
طلعت من الميلس شفت الخدامه مساكه دلال القهوه والشاي ..
قلت : وديه داخل وصبيله شاي زين ..
الخدامه : اوكي ..
ورحت طيراااان فوق البس ..
لبست تنوره تركوازيه وسوده وبدي اسود .. وحطيت لي كحل بني خفيف ومسكت شنطتي وطلعت ..
دخلت الميلس لقيته يشرب شاي ..
راكان : ها خلصتي ..؟
قلت : ايه ..
راكان : انزين تعالي شربي شاي وقهوه ..
قلت : لا مابي ..
راكان : لا حلو ..
ضحكت : ههههههه مابي .. بس انت شربت شاي ما شربت قهوه ..
راكان : ايه خلطتهم اثنينهم مع بعض ..
قلت : هاااااا .؟
راكان : هههههههه يلا يلا امشي لا نأخر ..
قلت : يلا ..
طلع وانا وراه .. فتح لي الباب واستحيت .. ركبت جدام مع اني كنت ناويه اركب ورى .. وركب هو بعد السياره ..
حطت اغنيه فداك العين ..
راكان : هذي الاغنيه .. اهداء مني لج ..
قلت : لي انا ؟
راكان : هه ايه ..
انا لاجيت ابهديلك .. عيوني لك ابهديها ..
واذا ما كفت عيوني .. فداك العين وراعيها ..
انا عمري فدى عمرك .. انا كلي تحت امرك ..
لانك اغلى شي عندي .. في هالدنيا ومافيها ..
انا من لي في هالدنيا ..عشانه اسهر واحيا ..
ومن غيرك اذا شفته ..ينسيني بلاويها ..
اشوفك فرحه همومي ..واجمل شي في يومي ..
ويكفي يوم اناظر فيك .. أرى نفسي والاقيها ..
انا من كثر ما اغليك .. واحبك حيل وميت فيك ..
ابي بس تطلب عيوني .. واقولك خذها مابيها ..
وتدري يابعد هالناس ..كثر ما اعشقك باحساس ..
احس روحي تبي تسأل .. انا والا انت راعيها ..
طول الاغنيه وانا اسمعها كنت مستحيه ..
راكان : اعجبتج ؟
قلت : واااايد ..
راكان : يلا مافي اغنيه اهداء لي ؟؟
قلت : اممممم .. ايه بس في جوالي .
راكان : اوكي .. اهم شي نسمع ..
طلعت جوالي وحطيت اغنيه .. عيون ساره ..
قلت : هاي اهدااء مني لك ..^.^
راكان يلا نسمع ..
مو خساره مو خساره ..
لا وربي مو خساره ..
انت تستاهل احبك ..
يا غلا وعيون ساره ..
يا غلا وعيون ساره ..
لا تحاتي لا تحاتي ..
انت يا عمري وذاتي ..
انا اصلا لولا حبك..
مالها داعي حياتي ..
راكان : يه .. صج ؟
قلت : شنو ؟
راكان : هالكلام الي قالته صج ؟
ضحكت : ههههههههه ايه صج ..
كملنا طريجنا .. بس شفت كأن الطريج صار طويل وغير ..
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : بتشوفين الحين ..
قلت : لا صج راكان .. وين بتروح .. خلاص ردني البيت .. تلاقيهم رجعوا الحين ..
راكان : ههههه شفيج خايفه ..
طالعته وكان يطالع الشارع .. التفت صوب الدريشه اشوف السيارات .. وانا خايفه ..حتى خايفه اتصل حق امي اقول لها والا اي حد ..
راكان : يلا وصلنا ..
نزلت وكنا مجابلين مطعم الساحه ..
قلت : شنو ؟
راكان : شنو اللي شنو انتي بعد .. ههههههههه ساره انتي شفيج ؟
قلت : راكان لا تلومني .. اول مره اطلع معاك ولا عارفه وين بتوديني ..
وياتني الصيحه ..
راكان قرب صوبي ..
راكان : ساره .؟ شفيج يمه .. انا يايبج مطعم مب مقصبه .. شوفي حتى ..
قلت : وانا شدراااني ..
راكان : هههههههههه .. يلا زين امشي .. يالصياحه ..
حط يده ورى ظهري ودخلنا المطعم ..
قلت : راكان بتصل حق امي ..
راكان : ليش ..؟
قلت : يمكن تنتظرني والا شي ؟؟
راكان : هي تعرف رقم تلفونج ؟
قلت : ايه ..
راكان : لو تبيج بتتصل لج ..
سكت ..
راكان : شتبين تااكلين ؟
قلت : اممم انا ابي نفسك ..
راكان : اوكي ..
طلعت تلفوني وتميت اطالعه .. كأني انتظر امي تتصل فيني .. تسألني وين انا ..
راكان : شفيج ؟
قلت : لا ولا شي ..
راكان : تنتظرين حد يتصل فيج ..؟
قلت : ايه .. مب من عادة امي انها تتركني بروحي في البيت وما تسأل عني ..
راكان : بس انتي مب في البيت ..
قلت : ايه بس بروحي ..
راكان : ولا بروحج .. انتي معاي ..
قلت : مايصير اطلع معاك بروحنا ..
راكان : ليش؟ انا مب زوجج ..؟
قلت : ايه بس ....
راكان : لا بس ولا شي .. واذا انتي تحاتين هالكثر عشان محد يتصل لج .. انا قايل لهم لا تتصلون فيها ..
قلت : ليش ؟
راكان : عشان نبي نكون في جو هادي ..
قلت : وانا احاتي ..؟
راكان : ليش تحاتين .. انا قايل لهم ان انا بمر عليج وبنتغدى برع ..
قلت : وعادي عندهم .. ما قالوا شي ..
راكان : ساره انا ولد عمتج قبل لا اصيج زوجج .. انتي ملاحظه ..؟
قلت : ايه امبلا ..
راكان : لا تفكرين بشي الحين .. بس طالعيني وفكري فيني ..
ابتسمت ونزلت راسي ..
وصل الاكل وكلنا واحنا سااكتين .. وبعد الاكل تمينا نتمشى انا وراكان على البحر ..
راكان : تحبين البحر ؟؟
تنهدت : عادي ..
راكان : يعني شلون ؟
قلت : يعني ما فكرت يوم اني اروح البحر .. لاني اخااف منه ..
راكان : تخااافين ؟؟
قلت : ايه .. ولا مره جسمي طب البحر ..
راكان : يعني تخافين تغرقين ؟
قلت : لا .. مادري .. يمكن .. بس ما جربت لاني اخاف ..
راكان : في حد يخاف من البحر ؟
قلت : انا ..
ابتسم ودخل يده في جيبه ..
راكان : عطيني يدج ..
قلت : يدي ؟
راكان : ايه ..
مديت له يدي .. مسكها ولبسني خاتم ..
راكان : شرايج ؟
ابتسمت : ياااااااااي ..
ابتسم ..
قلت : واايد حلو .. ذوقك ..؟
راكان : ايه .. عجبج .؟
قلت : يجنن ..
راكان : قعدت ساعه اتحايل على هجور تجي معاي عشان تختار لج شي يعجبج .. لانها هي تعرف ذوقج .. بس ما جات .. قاعده مع الريل ..
قلت : يحليلها .. والله وحشتني ..
مسك يدي وركبنا السياره ..
حسيت برااحه نفسيه .. استاانست مع راكان وحبيته .. صج اني ما ما اقول له كلام حب وعزل .. بس حسيت انه يدري بحبي له .. حبي لراكان غير عن حبي القديم لحمد وذياب .. حمد وذياب حبيتهم لاني ادور فيهم الحنان اللي فقدته .. وكل واحد ابتعد عني بمزااجه .. متى ما شبعوا من اللعب تركووني .. اما راكان بيكون غير .. ان شالله غير عنهم .. بيعيشني احلى واحسن عيشه .. ما بيحدني اني انتظر كلمه حلوه من احد .. آآه يا راكان لو تدري شكثر حبيتك ..
اليوم عرسي ..
ياتني غايوه تركض ..
غايوه : يلا سااروه خلصيني .. كلهم في السياره ينتظرونج ..وانتي قااعده ببجامتج ..
قلت : غايووووووووه .. ما اقدر اتحرك .. والله بموووووت ..
غايوه ياتني ومسكت راسي وحطته في حظنها : لا تخافين ولا تحاتين .. ان شالله يعدي كل شي على خير ..
امي يات : ساره يمه يلا .. الكوافيره والماكيرا كلهم في الفندق ينتظرونج ..
صحت : يماااااه ..
امي ياتني : وي شفيج ..؟
قلت وانا اصيح : خااايفه ..
امي : يلا حبيبتي .. كلنا خفنا في هالوقت .. بس اكتشفنا ان خوفنا هذا ماله دااعي ..
حطت يدها على راسي وتمت تقرى علي ..
بعد ما خصلت هديت شوي ..
امي : يلا قومي لبسي ..
طلعوا وانا لبست وطلعت ..وكانوا خذوهم من قبل .. ودوهم الفندق .. ركبت السياره وانا طول الوقت اهز ريلي من التوتر .. وصلنا الفندق ونزلت وكانت معاي امي وغايوه ..
دخلت الغرفه وبدوا في مكياجي على طول .. وسوو شعري .. وانا سااااااكته .. لبست فستاني وخلصت .. ما بقى الا يحطووون الطرحه ..
انفتح الباب ..
لطوف : ساروه فديتج ..
صرخت : لطوووووووووووووووووووووف ..
ياتني تضحك : فديت خشمج والله .. وحشتيني ..
قلت : هالكثر يالدبه شهر عسل ..؟
لطوف : شااسوي في مشاري .. كل ما قلت له خلنا نرجع .. قال لا بعد شوي ..
قلت : الله يهنيكم ..
لطوف : ساروه تجننين فديتج ..
قلت : لطوووووووووف خاايفه والله العظيم .. احسن قلبي في ريولي ..
لطوف : لا تخافين حبيبتي .. انا في عرسي بعد كنت خاايفه .. بس انتي قلتيلي كلمه خليتيني افكر عدل ..
قلت : شنو ؟
لطوف : خلي همومج وخوفج ورى ظهرج وعيشي فرحتج .... تتذكرين ؟
قلت : ايه بس ...
لطوف: لا حبيبتي مافي بس .. فكري ان هاليوم ما راح ينعاد عليج .. افرحي وشوفي كشخة البنات .. لا تخلين شي يشغلج ..
تنهدت ونزلت راسي ..
لطوف : انا بنزل بسلم على الحريم .. ترى انتي اول وحده مسلمه عليها .. يلا cu
راحت لطوف وانا تميت قاعده .. خايفه وما اعرف شاسوي ؟؟ طالعت الساعه لقيها 9 وربع .. واااااااي الحين بدخل .. يمه يمه يمه .. شوي الا ياتني غايوه ..
غايوه : يلا ..
قلت : وين ؟
غايوه : بنمر الجمعيه بناخذ بصل .. يلاا امشي نزلي بعد وين ..
قلت : غايوه انا مب نااقصه سخاافتج ..
ياتني وضمتني : يلا يلا يالعروووووس ..
قلت : امي وين ..؟
غايوه : يعني تبين امي تجيج ؟
قلت : ايه عيل .
غايوه : اممم .. بروح اقول لها .. وانتي في هالوقت هيئي نفسج هاا ..
تنهدت وتميت ارتجف .. مب عاارفه شاسوي ..
شوي الا امي ياتني ..
امي : شفيج يمه ..؟
قلت : يمه انتي نزليني .. ما ابي انزل برووحي ..
امي : يلا عيل قومي ..
قمت وتموا يرتبون فستاني ويعدلوني على اللمسات الاخيره .. ومسكت مسكتي اللي هي باقه الورد اللي تمسكها العروس .. ونزلت شوي شوي .. ويوم وصلت عند باب القاعه وقفت بطلب من امي عشان يحطون زفتي ..
امي : لا تدخلين الا لين انا اقول لج ..
هزيت راسي بمعنى انزين ..
تميت واقفه انتظر الزفه تبتدي ..
شوي الا ينفتح الباب وادخل .. والكشاف علي وكل الانظار متجهه صوبي .. وانا خااايفه ومنزله راسي .. وامشي بهدوووء .. والمصوراات ورااي وجدامي ومن كل صوب .. مشيت وحااسه رووحي ثقيله .. لين وصلت عند الكوشه .. وقفت لاني احس ما اقدر اركب .. من ثقل الفستاان .. يات المصوره وشلت معاي الفستان وركبت شوي شوي .. وفي نص الكوشه قالت لي وقفي وطالعي الناس وابتسمي وخليني اصورج ..
عاد انا بروحي خايفه بعد تقول لي جي .. اووف ..
التفت يمين ويسار اطالع النااس وابتسم لهم مثل ما قالت لي .. وهي تصورني .. وعقب وصلت عند الكرسي وقعدت .. ويوني ناس وسلموا علي .. ومن الخوف ما ركزت من اللي سلم علي .. وشفت صديقاتي كلهم اللي في الجامعه وحتى دكاترتي .. صج كنت مستانسه .. بس الخوف بعد كان اكثر.. عقب حطوا اغنيه وتموا يرقصون .. حتى نجوى قامت ترقص اللي ما تعرف وتميت اضحك على رقصها .. واستغربت من اريج انها قامت ترقص بعد .. ونجوى تسويلي حركات وهي ترقص .. وانا امسك بطني من الضحك .. لان الاغنيه غير ورقصها غير .. ويات غايوه صوبي وتمت ترقص .. ونور وهاجر واريج بعد .. وانا مستاانسه .. بس فقدت لطوف .. التفت لقيتها تطالعني وهي مبتسه وعقب ياتني ..
قلت وانا اصرخ عشان تسمعني : ليش ما ترقصين ..؟
لطوف : شااسوي في خالج .. حالف علي ما ارقص ..
شهقت : ليش ؟
لطوف ابتسمت : لاني حامل ..
صرخت : صج .. الف الف مبروووك .. من متى ولا تقوولين ..
لطوف : اليوم كاشفه ..
ضميتها وفي هاللحظه حسيت بفلاش ..طالعت التلفزيون الا لقيت صورتي وصوره لطوف موجوده والكل يطالع .. استحيت ..
لطوف : هههههههههههه واي فشيله ..
ضحكت : هههههههههه عادي .. يلا روحي رقصي ..
لطوف : لا والله ..
قلت : شوي ..
لطوف : راحت ورقصت على الخفيف ونزلت ..
عقب وقفت الاغاني وقالوا ان المعرس بيدخل ..
وانا في هاللحظه قمت ارجف وما عرفت شاسوي .. شوي وياتني هاجر ونزلت علي شي مثل المظله بحيث محد يشوفني .. بس انا اشوف شوي .. وعقب حطوا الاغنيه اللي بيدخل عليها راكان .. دخل وانا احاول اشوف من هاللي حطوه فوقي ..شفت ابوي وتركي وخالي .. وشفت بعد ذياب جنب راكان .. ولا اللي باط جبدي كااشخ بالبشت .. اووف ياشينه .. بس اول مره اشوفه بالثوب .. كلش كلش مب حلو عليه ..
كلهم وقفوا جدامي وتموا يصورون مع راكان وعقب ابوي وخالي وتركي راحوا وتم ذياب مع راكان .. وانا حاسه بالخوف من ذيااب .. خايفه يسوي شي .. لان عقل ذياب عقل مجرم مب عقل بني آدم .. وعقب صور معاه شوي وعقب راح .. ارتحت شوي .. وشل راكان اللي على راسي وانا وقفت .. طالعني وباسني على راسي ..
راكان : مبروك ..
قلت : الله يبارك فيك ..
وعقب قعدنا .. ومسك يدي وانا منحرجه .. ابي اشيلها .. لان المصوره تحب هالسوالف .. بتصور .. وكل اللي تصوره ينعرض على الشاشه الكبيره والموجوده في كل زاويه من زوايا القااعه ..
خلص العرس وطلعنا انا وراكان من القاعه وهو ماسك يدي .. حسيت اني بروحي .. ما عندي حد .. رغم انا راكان معاي .. وماسكني .. بس شفت امي وغايوه .. حسيت حياتي بتصير مثل ما صاارت وانا كنت في بيت عمتي .. ياتني الصيحه .. بس مسكتها بالغصب .. وصلنا عند باب غرفه .. دخلنا ويات المصوره وتمت تصور .. لوعت جبدي .. عقب طلعت ويات امي ..
قلت : الحمدلله انج يتي ..
امي: ليش ؟
قلت : يمه ما اعرف شاسوي ..
امي : من جي انا جيتج ..
وعطتني امي التعليمات وانا انفذها ..
راكان : وينج انتي من مساعه ..؟
قلت : كنت عند امي ..
راكان : شتسوين ..؟
قلت : ولا شي ..
تمينا ساكتين ..
راكان : حلوه طالعه اليوم ..
ابتسمت : عيونك الاحلى ..
راكان : صج ..
ابتسمت وانا منزله راسي : ايه ..
راكان : انتي الاحلى والله ..
تميت سااكته وانا حااسه ان ويهي احمر وحاااااار ..
راكان : يلا نروح الفندق ..؟
قلت : اوكي ..
راكان : يلا لبسي انا بروح برع شوي وبجي ..
يوم طلع راكان رحت بدلت ولبست عباتي وكنت توني بمسح المكياج الا هو داخل ..
راكان : يلا سرينا ..؟
قلت : اوكي ..
طلعنا من الفندق وانا مغطيه ويهي والا اشوف شي جدامي .. تميت امشي جنب راكان .. ووعيت على نفسي اني ماسكه يده بقوه .. ^_^ .. كنت خايفه الا اطيح .. هديتها ومشيت جنبه ..
ركبنا السياره وعلى طول حنا .. وقضينا اول يوم ..
قمت وانا حاسه بالبرد .. فتحت عيني واستغربت المكان .. وعقب تذكرت اني عروس ^_^ .. قمت على طول ورحت الحمام وتسبحت ..
طلعت وشفت راكان توه قايم من النوم .. وشعره واقف ومكشر في ويهه ..
ضحكت : هههههه صباح الخير ..
راكان ابتسم : صباح النور والسرووور ..
دخل الحمام وانا رحت صوب التسريحه .. مشطت شعري وخليته مفتوووح عشان ينشف اسرع .. مع انه طويل لازم انشفه بالاستشوار .. بس استحي اطلعه جدامه ..
حطيت لي كريم مرطب على ويهي وحطيت لي بودره خفيفه وكحل بني على بدايه اطرااف رموشي وحطيت لي مسكارا .. وكنت لابسه جلابيه او دراعه كشخه .. أخبر انا وهاجر اخترناها مع بعض .. وقال لي ان راكان يحب هالاوان .. اللي هي السماوي والبنفسجي الفااتح .. ويحب الوردي على البنات .. وما يحب الالوان القامجه ( الداكنه ) ..
رحت الصاله ..
مادري عاد اسوي فطور والا بنتفطر برع والا بنطلب والا مب لازم نتريق ..
راكان : ليش ما قعدتني معاج .؟
تخرعت: هههههههه بسم الله .. انت من وين طلعت ..
راكان : ههههه من الحمام .. ليس ما قعدتيني ..؟
قلت : توني بقعدك الا انت قايم ..
راكان : امممم ..انزين يلا خلنا نطلع بنتريق تحت .. وعقب جهزي اغراضج بنروح المطار سيده ..
قلت : بدوون ما اودع امي وابوي ..
راكان : امبلا .. اذا تبين تودعينهم جهزي بسرعه ..
قلت : اوكي ..
ورحت بسرعه اجهز اغراضي .. وما كانوا وايد .. لاني ما طلعت من الشنطه شي اصلا .. بس ترتيب سريع ..
راكان : خلصتي ؟
قلت : ايه بس بلبس ..
دخلت جلابيتي اللي كانت علي في الشنطه .. تميت ادور جينز ما لقيت .. خذت لي تنوره ورديه وفيها حركات غريبه ممزوجه مع اللون البني .. وبدي بني .. خذت شنطة يدي ولبست عباتي وحطيت شيلتي على كتفي ..
رحت الصاله : يلا ..
راكان : سرينا ..
اخذ الشناط وراح ورحت وراه .. ركبنا السياره ووداني بيت اهلي ونزل معاي ..
دخلت الصاله لقيت امي قاعده وجدامها دلة الشاي والقهوه وابوي قاعد بثوبه وكاشخ حق الدوام ..
قلت : السلام عليكم ..
امي بابتسااامه عريضه : وعليكم السلام ..
ورحت لها وسلمت عليها ..
امي : شحالج امي ..؟
قلت : الحمدلله بخير .. وين الباقي ..
امي : رقوود بعد وين .. ما قلتوا انكم بتيوون ..
قلت : مادري انا بعد .. الا الصبح راكان قال لي ..
امي : راكان شحااالك ..؟
راح راكان وباسها على راسها : يسرج الحال .. وانتي شحالج .؟
امي : الله يسلمك طيبه طاب حالك ..
وراح يسلم على ابوي وانا وراه ..
قعدنا شوي نسولف ونضحك وما شفت تركي ولا حد غيرهم ..
مرت ربع ساعه بسرعه البرق ..
راكان : يلا ساره .. بنتأخر على الطياره ..
قلت : اوكي يلا ..
مع ان ما كان ودي اقوم .. ولا مره قعدت الصبح مع امي وابوي ..
ودعتهم ..
قلت : يمه سلمي على غايوه وبنات خالتي وخالتي وعلى خالي ولطوف وتركي ومشاعل وعليهم كلهم ..
امي : يوصل حبيبتي .. انتي ديري بالج على نفسج وعلى ريلج .. ولا تزعلينه ولا تضايقينه .. وانت راكان .. دير بالك على بنيتي .. تراها دلوعه .. وتحملوا تاكلون من هالمطاعم الخايسه .. وحاسبوا على ارواحكم من البرد ..
ابوي : بل بل .. الله يهدااج يا فاطمه .. هم رايحين يستانسون .. مب رايحين يجاهدووون ..
راكان : هههههه .. خلها على راحتها خالي .. وترى ساره في عيوني ..
ابوي : بعدي والله ..
راكان : يلا توصوني بشي ..؟
ابوي وامي : سلامتكم ..
ركبنا السياره وتمينا ساكتين .. وقف راكان صوب بيتهم .. استغربت ..
راكان مبتسم: يلا نزلي ..
رديت له الابتسامه ونزلت ..
قلت : ليش نازل هنيه ..
راكان : بجيب كم غرض وبسلم على ابوي ..
قلت : وامك ؟
راكان : اذا كانت موجوده ..
رحت وراه وشكله كان مستعيل .. دخلنا الصاله ما لقيت فيها حد ..
راكان : قعدي هنيه بروح ثواني وبايي ..
قعدت وانا متردده .. اروح اسلم على بوغيث والا لا ..
وشوي الا اسمع صوت ريال يغني ..
.....: خلها تروح الله لا يردها .. حبها ماضي راح وعدى .. حتى لو ماتت في بالي .. عساها بهالحال واردى .. >> عاكس الاغنيه من مذكر الى مؤنت ^_^
نزلت راسي لان هالصوت اعرفه عدل ..
ذياب وهو ماسك عصير وطالع من المطبخ: اوه اوه .. العروووووس هنيه .. ههههههه مب رايحين شهر العسل يا عسل ..
تميت ساكته انتظر راكان ينزل ..
ذياب قعد : ههههههه شفيج ما تردين .. والا راكان اكل لسانج .. هههههههاي ..
اوف هالسخيف مب رااايح ..
ذياب : اوووه سااروه انا احاجيج ..
قلت : مابيني وبينك كلام ..
وشوي الا ينزل راكان وحسيت براحه نفسيه ..
ذياب : شنو راكان .. مرتك ما عندها لسان ..
راكان : والله انت اخبر ..
ذياب سكت وطالعني ..
حسيت ان راكان مستصغرني .. يعني شنو هو اخبر .. يعني يعايره ويعايرني بعلاقتنا القديمه .. او بالاحرى يعايرني انا .. لان ذياب من كثر عيوبه يشوفونها وكأنها شي عادي ..
نزلت راسي وانا اكتم صيحتي ..
راكان : يلا سرينا ..
قمت وسبقت وسمعت هواش .. ما كنت اسمع عدل لان الصوت ما كان عالي وايد .. وانا وصلت السياره ..
لبست نظارتي الشمسيه وكتمت صيحتي قد ما اقدر ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-12, 12:31 AM   #23

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الج 22 زء

ركب راكان السياره وبدون همس وصلنا المطار ..
راكان : يلا بسرعه ترانا متأخرين ..
رحت ورى راكان وهو يخلص الاجراءات .. وصلنا عند باب الطياره ..
راكان : تخافين ..؟
قلت : مادري .. اول مره الحين بركب الطياره .. وما اعتقد اخااف ..
راكان ابتسم: عيل يلا جدامي ..
ركبت ووقفت عند باب الطياره انتظر راكان .. لان ما اعرف وين اقعد ..
اشر لي راكان وين نقعد وقعدت ..وقعد جنبي راكان ..
راكان بصوت واطي : انا آسف .. حسيت اني سخيف يوم قلت هالكلام ..
انا عارفه عن شنو هو يتكلم .. بس سويت روحي ما اعرف ..
قلت : تتأسف على شنو ..؟
راكان : على .. على .. لا ولاشي ..
نزلت راسي .. وفي بالي اسأله واايد .. بس مب هاي المكان المناسب اني اسأل فيه ..
وشوي الا تمشي الطياره .. وقالوا لنا نربط الحزام .. وشوي الا تسرع .. حسيت بالخوف .. التفت على راكان شفت ملامحه عاديه .. مسكت قبظة الكرسي بقوه .. وشوي الا الطياره تطير ..طلع مني صوت وانا ما ادري عن روحي ..
قلت وانا مغمضه عيوني: يمااااه ..
راكان : ههههههه شفيج ..
طالعته وانا ساكته .. حسيت اني ما اقدر اتكلم .. لاعت جبدي وحالتي مب حاله ..
راكان : شفيج ..؟ تبين بندوول ..؟
قلت : لا مابي ..
راكان : حطي راسج رقدي .. جدامنا وقت طويل ..
طالعته بنظرة يأس .. وتسندت وتميت اطالع ال Tv ..
وما حسيت بروحي .. على طوول نمت .. حسيت شي على راسي وقمت بسرعه متخرعه ..
راكان : هههههه شفيج ؟
حطيت يدي على قلبي : شي على راسي ..
راكان : ايه انا عدلت شيلتج .. لانها طاحت وانتي غرقااانه في النووووم ..
انحرجت وعدلت يلستي ..
قلت : ابي الحمام ..
راكان : روحي كاهو جدااامج ..
قلت: وين ..؟
قام راكان ووصلني الحمام .. غسلت ويهي ونشطت عمري وتعطرت وطلعت ..
قعدت ..
قلت : متى بنوصل ..
راكان : بقى شوي ..
تميت انتظر ..
وبعد فتره طويله وصلنا .. وقبل لا تهبط الطياره صار فيني الاتي ..
مسكت راكان من يده : الطياره تهتز ..
راكان : ايه ادري .. لانها بتهبط الحين ..
قلت : قول لهم يخففون .. وايد مسرعه ..
راكان : هههههه .. ساره لا تصيرين بزر .. شي طبيعي هاي .. بس انتي سكري عيونج ..
سكرت عيني بقوه وانا ما سكه راسي .. وبعد فتره ..
راكان : ههههههه خلاص وصلنا ..
تنهدت وشفت ان يدي ماسكه يده بقوه .. ومن زود القوه مستويه يدي صفرا ..
هديت يده وانا حاسه بالاحراااج .. وعقب نزلنا ورحنا الفندق على طول .. لان راكان كان مرتب كل شي ..
دخل راكان قبلي الفندق وانا دخلت وراه .. ورحت على طول على الكنبه وانسدحت وانا اتنهد ..
راكان مبتسم : تعبتي ..
قلت وانا مسكره عيوني وحاطه يدي على راسي : وااايد ..
ومن بعد هالبطحه ما حسيت بروحي .. رحت في نوم عميق ..
وعيت على صوت جرس الباب .. قمت بسرعه متخرعه .. رحت الغرفه بسرعه بنادي راكان يفتح الباب .. بس ما لقيته .. دورته في كل مكان ما لقيته .. طليت من العين السحريه لقيت راكان هو اللي على الباب .. فتحت له الباب انا اتنهد ..
قلت : خرعتني ..
راكان : هههههههه والله انتي اللي خرعتيني ..
قلت : ليش ؟
راكان : لا ولاشي ..
وراح المطبخ وكانت في ايده اكياس .. وانا رحت الغرفه .. شفت نفسي في المظره تخرعت .. كانت العبايه ملتفه علي ومعفسه ( مكرمشه ) وبدون شيله وشعري واقف وويهي باين عليه التعب .. من حقه يتخرع .. اهااا.. عيل مساعه يوم قال لي انتي اللي خرعتيني .. يعني انا اللي مخرعته ..! وي مالت علي ..
دخلت الحمام ورحت اتسبح ولبست جلابيه حرير .. لونها هردي واحمر هادي .. وفيها حركه في اليد ووسيعه من تحت ..وعلى السدر فيها كرستالات كأن عقد .. طلعت من الغرفه ومشطت شعري .. ورديت لفيته بفوطه ثانيه غير الفوطه اللي علي .. عشان الفوطه القبليه انترست ماي .. المهم ..دخل علي راكان وانا احط لي كريم ..
راكان : انتي هنيه ..؟
قلت : لا هنااك ..
راكان : هههه انا حسبالي في المطبخ تطبخين .. قلت يمكن تفاجأني وتطبخ .. وما دشيت عليج عشان ما اخرب المفاجأه يا بلفيت يعني ..
ضحكت : هههههههه .. اي طبخ الله سلمك .. انا ما اعرف اطبخ ..
راكان : ها ؟
قلت : والله ..
راكان : والسبقيتي اللي سويتيها لنا قبل .. في بيتنا ..
قلت : ايه هاي الاكله الوحيده اللي اعرف اسويها .. وعصير فراوله ..
راكان : اهاا ..
رديت احط لي كريم وحطيت لي كحل ..
اخذ راكان الفوطه اللي على راسي وتم يلعب في شعري ..
راكان : عطيني المشط ..
قلت : شبتسوي .؟
راكان : بمشط شعرج ..
قلت : لا انا مشطته خلاص ..
اخذ المشط اللي على التسريحه وطالعني بنظره .. والي فهمته من هالنظره .. ان اللي في راسه بيسويه .. ضحكت وتم يمشط شعري وتمينا نسولف ..
وقضينا اول يوم في الفندق .. لاني كنت تعبانه وما ابي اطلع .. ووعدني راكان ان بكره بيطلعني ويونسني ..
قمنا الصبح انا وراكان وطلعنا ..
واحنا في السياره ..
راكان : ها .. وين تبين تطلعين ؟
قلت : اممم .. اي مكان ..
راكان : نروح فوق الجبل ..
قلت : ليش ما نروح برج ايفل ..
راكان : اممم .. بكره احسن ..
قلت : اوكي ..
ورحنا صوب الجبل اللي قال عنه راكان ..
وقعدنا في مكان حلو .. بس الجو وايد بااارد .. وحولنا الثلج .. قمت افرك يدي وانفخ عليها عشان ادفى ..
راكان : بردانه ؟
قلت : ايه .. موووت.. برد ..
حط يده ورى ظهري وقربني صوبه عشان يدفيني .. ابتسمت له ..
وتمينا نسولف ونضحك ..
راكان : هههههههههههههههه .. خلاص سكتي .. بسج تعليق في خلق الله ..
قلت : ههه شاسوي فيهم .. هم اللي يايبين حق روحهم الكلام .. والا في هالثلج يلبسون جي .. ما يكفيهم الصيف ..
راكان : ههه لا لان الصيف عندهم شوي ..
قلت : طاح حظهم ..
راكان : بسج يالعيوز ..
ضحكت : ههههههه والله ماخذتها من هجوور ..
راكان : ايه هاجر سوالفها سوالف عيايز ..
قلت : يحليلها والله .. وحشتني ..
راكان : مب حولج الحين .. قاعده مع الريل .. وناسيه العالم ..
قلت : الله يهنيهم ..
راكان : ويهنينا احنا بعد ..
ابتسمت ..
راكان قام ومد يده عشان اقوم ..
قلت : وين بنروح الحين ؟
راكان : بنتمشى ..
مسكت يده ورحنا نتمشى .. ومشينا صوب طريج يشبه الفريج .. على يميناوعلى يسارنا اسواق .. تمينا نتمشى وراكان يقول لي مغامراته هو وربعه في فرنسا ايام البعثه يوم كان في الثانويه ..
راكان : ويوم كنا في السكن .. الظهر تقريبا .. كنت انا ورفيجي متمللين .. والمدير ما كان يبي يطلعنا .. يقول العصر بنطلع .. عاد احنا مناحسين .. نبي نطلع الحين .. وكان جدام السكن بحيره وحولها شير ( شجر) .. نزلنا بالخش .. ووصلنا عند البحيره وتمينا قاعدين .. يحليلنا ما باعدنا .. الا المدير يشوفنا من فوق .. واسمع صرخه .. راااااااكاااااااان ووجع ..التفت وراي الا اللاقيه فوق من السكن يطالعني .. والتفت جدامي ما لقيت جبر رفيجي .. كان منخش ورى الشيره الخاين .. ونزل المدير بسرعه وسحبني انا وياه ودخلنا داخل .. وطلع كل المجموعه وخلانا انا وجبر وهو قاعدين بروحنا .. صج تمللنا بس حسينا بحلاوه المغامرات ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه والله طلعت مب هين ..ههههههههه ..
راكان : هاي ما سوينا شي .. كنا ناوين نباعد .. بس صادنا بو نظارات .. والله للحين عايش ..
قلت : هههههههه للحين ..
راكان : ايه .. كل ما اروح الجمعيه اشوفه هناك .. يقول لي .. ايوه يا راكان ازيك .. والله كبرت .. ومن هالكلام .. والمشكله كل ما اشوفه يقول نفس الكلام ما يغيره ..
ضحكت : ههههههههههههههه .. حلو انك تشوف مديرك .. انا الحين ولا ادري عن رفيجاتي ولا مدرساتي .. حتى اسامي مدريراتي ناسيتهم ..
راكان : انا بعض ربعي القداااام .. يجوني يبوني احل لهم قضاياهم وادافع عنهم ..
قلت : ليش الشيخ انت مصلح اجتماعي ؟
راكان : بالله ..؟ انا محامي مدام ساره ..
قلت : ايه صح ..
راكان : اللهم لا تبلينا .. جان ما اجيج بكره تقولين لي من انت ..
ضحكت :هههههههههههه لا مب لهالدرجه ..
وشوي الا واحد يوقف جدام راكان وقام يرطن عليه بالفرنسي ..
قلت حق راكان : فهمت ..؟
راكان : شوي ..
قلت : شيبي ؟
راكان : ههههههه عرف ان احنا تونا متزوجين .. يقول شكلنا اعجبه ويبي يرسمنا على ما اعتقد ..
قلت : يلا يلا .. خله يرسمنا ..
وقعدنا على كرسي مجابل حديقه صغيره ..
راكان : يقول ما يبي حركتنا تكون جامده .. يقول سولفوا وتحركوا وهو بيرسم ..
قلت : يعني بيطلع تفننه علينا ..
راكان : هههههه ايه عليج نوور ..
تميت اسولف مع راكان ونضحك وهم يرسمنا .. وعقب عطانا الرسمه وقال لنا انه يرسم تعابير الوجه مب الملامح .. وتم يتفلسف ومادري شيقول ..
قضينا يومنا كله برع .. وفي الليل رجعنا الفندق هلكانين ..
قضينا شهر العسل كله بضحك .. وتعرفت على راكان اكثر .. طيب وحنووون .. ما يحب حد يزعل منه .. حتى تعامله مع اللي يبيعون وخادمين الغرف بطيب .. ويضحك لهم .. شخصيته وايد عجبتني .. وحمدت ربي ان راكان من نصيبي .. الله يخليه لي ولا يحرمني منه .. وقال لي ان احنا بنسكن في البيت اللي شراه ايام الملجه .. والحمدلله انه مأثث ومخلص .. ما احب عباله التأثيث ..
امس رجعنا الدوحه واليوم بنروح بيت اهلي ..
راكان : يلا ساااارووه .. هالكثر لبس ..
قلت : اصبر شووووووووي ..
هاي بعد ما يدري اني ما مشطت شعري ولا عدلت ويهي ..
مشطت شعري ورفعته ..
وحطيت لي بودره وكحل .. والا يفتح الباب ..
راكان شهق : ما خلصتي..
ضحكت : ههههههههههه راكان عاد .. خلني اكشخ ..
راكان : كشخي بس هالكثر ..
قلت : والله شوي شوي بس ..
راكان طلع واسمعه يقول : اللهم طولج ياروح .. طلعوا كل الحريم جي مب بس هجووور ..
ضحكت وكملت تعدلي على السريع وطلعت ..
راكان : يلا عمتي الشيخه طال عمرج .. تفضلي ..
ابتسمت وطلعنا ..
وصلت بيت اهلي ونزلت على طووول مشتاقه حق امي وابوي ومشتاقله لهم كلهم ..
دخلت : السلاااااااام عليكم ..
امي : ويه بنتي ..
رحت لها بسرعه وضميتها ..
امي : ما قلتي انج بتوصلين اليوووم .. الحمدلله على سلامتكم ..
قلت : الله يسلمج ..
وانا شوي واصيح ..
قلت : وين ابووي وخالي وتركي وينهم كلهم وحشوووني ..
امي : هالحزه كلهم يتجمعون .. انتظري شوي .. الا وين راكان ..
قلت : هاا ؟
امي : ريلج وينه ؟
قلت وانا اتلفت : ما دخل ؟
امي : لا ..
طلعت برع لقيته واقف مجابل باب الصاله ..
ضحكني شكله : هههههههه ليش ما دخلت ..؟
راكان : وانتي رايحه سيده شاخطته ولا كأن في حد معاج ..
ضحكت : هههههههههه سوري والله ..
مسكته من يده ودخلته ..
امي : وينك انت ؟
راكان يسلم عليها ويمثل انه معصب : عند الباب انتظر حد يدخلني ومدام ساره مطنشتني ..
ضحكت : سوووري والله ما انتبهت ..
راكان اونه رضا: اووكي خلاص .. الا وين خالي وتركي ؟
امي : بيجون الحين ..
راكان : عيل انا استأذن وبجي في الليل يوم اخذ ساره ..
امي : وراك مستعيل .. الحين بيجون .. اقعد تقهوى ..
راكان : ما سلمت على ابوي .. بعدين مره وحده ..
راكان مسك قبضه الباب وابوي في وجهه ..
ابوي : هلااااااااااا راكان .. جيت وخليت بنتي في فرنسا ؟
راكان : هههههه لا كاهي قاعده عند امها ..
وسلموا على بعض وانا رحت حق ابوي اركض ابي اسلم عليه ..
ابوي : ههههههههه هلا والله هلا بالغلا .. الحمدلله على سلامتكم ..
قلت : الله يسلمك من الشر .. شخباارك يبه ..؟
ابوي : ابشرج طيب .. وانتي اخباارج واخبار شهر العسل ..
انحرجت شوي : تمام الحمدلله .. كل شي تمام ..
ابوي : عساه دووم ان شالله .. عساه دووم ..
راكان : يلا خالي انا الحين استأذن ..
ابوي : وين ..؟
راكان : والله رايح اسلم على الوالد .. ما مريت عليه ..
ابوي : الله يحفظك ..
طلع راكان وانا تميت مع امي وابوي واقول لهم عن المغامرات الحلوه اللي صارت لي هناك .. وشوي الا تركي وغايوه وولدها النتفه جو واقحص اسلم عليهم ووراهم خالي وسلمت عليه .. وتمينا نسولف ونضحك .. وعقب فتر جاو خالتي وبناتها واكتملت الحشره والوناسه ..
نجوى : الا بسألج ساروه ..
قلت : خير ..؟
نجوى : مستانسه مع ولد العمه ..؟
ضحكت : ههههههههههه انتي شرايج .؟
نور : بس نجوى بلشت بالاسأله اللي ما لها داعي ..
غايوه : هههههههه .. خليها تسأل وتتفحص .. ساروه .. ترى نجووه تقول انا متحلفه فيها .. بس خلها توصل الدوحه وانا اذبحها بالاسأله ..
ضحكت : ههههههههههه اسأله شنو ؟
نجوى : ايه بسأل .. احم ..
مسكت جولها يابلفيت مايك ..
نجوى : اول ما وصلتي الطياره .. شسويتي ووين رحتو ؟
وبديت اجاوبها على الاسأله .. والاسأله المحرجه اضيعها .. وماجاوب عليها .. وتمينا نسولف ونضحك لين الساعه 11 ونص ..
رن تلفوني .. والنغمه كانت ( مو خساره مو خساره . لا وربي موخساره . انت تستاهل احبك . ياغلا وعيون ساره )
نجوى نطت تبي تشوف الاسم اللي بيطلع في الشاشه ..
ضحكت : هههههههههه يعني من بيكوون ..
نجوى : لا ابي اشوف شنو مسميته ..
قلت : مسميته راكان .. عادي ..
ابتعدت عن الصاله شوي ورديت ..
رديت : هلا ..
راكان : اهلين .. هاا ماشبعتي ..
قلت : من شنو ؟
راكان : من القعده ..
قلت : ليش بتجيني ..؟
راكان : ايه حبيبتي خلاص .. بكره وراي دواام ..
قلت : من صجك ؟
راكان : ايه خلصت اجازتي ..
قلت : اوووووه ..
راكان : هههههه ليش بعد ما شبعتي ..؟
قلت : ههههه مادري .. بس تذكرت الجامعه ..
راكان : متى بتداومين ..؟
قلت : بعد شهر .. للحين ما خلصت اجازتي ..
راكان : يلا الحمدلله .. هذا اخر كورس صح .. من بعدها بتتخرجين ..
قلت : ايه الحمدلله ..
راكان : ترى احنا نسولف في التلفون ..
قلت : انزين وشالغريب ؟
راكان : الغريب ان انا عند باب بيتكم وابي ادخل ..
قلت : صج ؟
راكان : ايه ..
قلت : هههههه سوري ما قلت لي ..
راكان : يلا انطرج ..
قلت : اوكي ..
رحت الصاله ..
امي : وينج انتي من مساعه ..
قلت : راكان عند الباب ..
خالتي : شنهوووو ؟ تو الناس .. السهر توها باديه ..
قلت : بكره عنده دوام .. ما يقدر يتأخر ..
خالتي : خليه يروح وقولي له احنا بنوصلج ..
قلت : لا معليه خالتي .. مره ثانيه لان هو عند الباب ..
امي : خليه يدخل .. هو قال يوم بياخذج بيدخل ..
قلت : ان شالله ..
لبست عباتي واتصلت له ..
راكان : وينج .؟
قلت : امي تقول لك انزل ..
راكان : لااا شنو انزل .. انا لابس بدله ..
قلت : عادي ..
راكان : قولي لها بكره ..
قلت : يمه راكان يقول لج بكره ..
امي بصوت عالي عشان يسمع: لا الحين ..
قلت : سمعت ..؟
راكان : هههههه اوكي بنزل وامري لله ..
سكرت ..
قلت : بينزل ..
امي : حسبالي ..
خالتي : عيل انا بروح الصاله الثانيه ..
قلت : ليش خالتي .. خله يسلم عليج ..
خالتي : لا يختي استحي ..
نجوى : وااااهههههههههههههههههههه هه .. شنو يمه .,.؟ شقلتي ..؟ مستحى على كبر .. ما يناااسب ..
خالتي : انتي انطمي واسكتي .. وتعالوا معاي ..
نجوى : لا ابي اشوفه ..
خالتي : تشوفين منو ؟
نجوى : ابي اشوف ريلها .. ما شفته ..
خالتي : يعني لازم ..
نجوى : ايه يمه ابي اشوفه ..
خالتي وهي رايحه : بنات اخر زمن .. الام تستحي والبنات قويات العين ..
ضحكت على خالتي ونجوى ..
طق الباب وفتحته ..
راكان : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
راكان قعد : شلونكم بنات ..
ردوا : بخير ..
راكان : اوه غايه هنيه .. شخباارج ..؟
غايوه : طيبه طاب حالك .. اخبارك انت .؟
راكان : زانت اخبارج .. الا وين محمد ولدج ؟
غايوه : راقد .. اجيبه لك ..؟
راكان : لا اذا راقد خليه ..
غايوه : لا الحين بقعده عشان ياخذ الدوى .. بروح اجيبه ..
راحت جابته له ..
راكان مد يده عشان ياخذه وسم باسم الله ..
راكان يطالع محمد : يحليه .. يشبهني ..
ضحكت : هههههههههه عط نفسك الراحه .. يشبه خالته ..
راكان : لا حبيبتي .. شوف شوف العين ..
قلت : على كيفك ..؟
غايوه : لا يشبهك ولا يشبهها .. يشبه ابووه فديته ..
راكان : فديته منو ؟؟ محمد والا ابوه ..
غايوه احمر ويهها : الاثنين ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه ..
استانس اذا حد انحرج غيري .. ^^..
شرب راكان قهوته ..
راكان : يلا ساره ..
وطلع وانا حسيت ان حد سحبني دخلني داخل البيت مره ثانيه ..
قلت : شنوووو ؟؟
نجوى فاتحه حلجها : هذي ريلج ..؟
قلت : ايه ..
نجوى : هااي راكان ..
قلت : ايه شفيج ..
نجوى سوت عمرها مغمى عليها ..
ضحكت : شفيج ؟؟
نجوى : عذااااااب .. يجنن ساارووه .. سلفيني اياه ..
قلت : يالحيوووووانه .. استحي على ويهج ..
نجوى : والله ساروه يجنن كشخه كشخه ..
قلت: ذكري ربج وصلي على النبي .. ترى ابيه ريلي ..
نجوى : ما شالله تبارك الرحمن .. هااي الريايل .. مب عيال عماتي وعيال عمامي .. كل واحد يحسب نفسه محد قده .. مااالت عليهم بس ..
ضحكت : ههههه الله يخس ابليسج ..
واسمع ذااك الهرن اللي ينفضني ..
نجوى : ويه روحي روحي لا يطلقج ..
قلت : فااال الله ولا فالج يالعنز .. يالله يالله باااي ..
رحت بسرعه وركبت السياره وانا اتنهد ..
راكان : هالكثر ؟
قلت : سوووري ..
راكان وهو يحرك السياره : يا كثر ما تعذرتي اليوم ..
ورحنا البيت وراكان على طول دخل وبدل ونام .. اما انا بدلت وتميت قاعده انتظر النوم يجيني .. رحت الصاله تميت اطالع التلفزيون لين ما حسيت بالنعاااس ورحت ارقد ..
وعيت على اصوات ضايقتني .. فتحت عيني وشفت الليت مفتووح .. يعني طلع الصبح .. التفت ما لقيت راكان .. واسمع صوت في الحمام .. قلت اكيد راكان اليحن بيروح الدوام .. قمت على حيلي ورحت الحمام الثاني واغتسلت على السريع وطلعت رحت المطبخ على طول .. تميت احووووس ابي اسوي له فطوور .. بس المشكله ما اعرف شنو ابي اسوي ..
دخل علي راكان ..
راكان : قااعده من صبح شتسوين ؟
قلت : بسوي لك فطووور ..
راكان : اهااا .. يلا سوي عيل .. انا بنتظرج في الصاله ..
قلت : لا لا لا لا .. مافي ..
راكان وقف : شنو ؟
قلت : تسوي معاي ..
راكان : ما اعرف اسوي شي ..
قلت : حتى انا عادي .. حط اي شي على النار يستوي لك شي ..
راكان : ههههههههه شنو هاي بعد ..
قلت : هههه هاي نظريتي ..
راكان : اوكي يلا ..
قلت : طلع بيضتين ..
راح وجاب بيضتين .. وتمينا نشتغل وطلع نص الاكل مالح ونصه ماصخ ونصه محرووق .. بس أكلناه .. لازم الواحد يفتخر باللي يسويه .. ^^
مر اسبوع .. ونور انخطبت من ريال طيب واهله زينين يصير رفيج جاسم اخوها .. وملجتها الاسبووع الياي .. وعلاقتي مع راكان كل ماله وتصير احسن ..
رجع راكان من الدوام ..
راكان : جهزي روحج .. على المغرب بنروح بيت ابوي ..
قلت : ليش ؟
راكان : امي عازمتنا ..
قلت : واعزمت هجوور ؟
راكان : والله مادري عنها ..
دخل الغرفه يبدل وانا رحت المطبخ اجهز الغدى ..
تغدينا وراح راكان الغرفه ينام .. وانا انسدحت على الكنبه طالع فلم .. وغطيت ..
قمت وشفت راكان مجابلني ويطالعني وهو مبتسم ..
عدلت قعدتي بسرعه : شفيك ؟
راكان : ولا شي ..
قلت : ليش جي تطالعني ؟
راكان : ههههه شفيج حبي .. عادي .. بس يلا روحي تجهزي .. بنروح بنت ابوي الحين ..
قلت : راكان ..؟
راكان : عيونه ..
ابتسمت : تسلم لي عيونك .. بس بغيت اسأل .. ابوك شخباره ..؟
راكان : بتروحين له الحين وبتشوفين اخباره ..
قلت : لا .. مره من زمان قالت لي هاجر انه متغير وصاير كله يهاوش ..
راكان : ايه هاي فتره يات وعدت ..
قلت : من شنو ؟
راكان : مادري .. بس كله يسب في ذياب .. انتي ما عليج .. يلا روحي لبسي لا نتأخر ..
قلت : اوكي ..
رحت تسبحت ولبست تنوره زيتيه حرير وفيها من تحت دانيل بيج .. وبدي بيج وفيه شغلات بالزيتي .. وحطيت لي مكياج بيج وشخطت الكحل في عيني وحطيت لي قلوس لونه نفس لون شفايفي .. مشطت شعري ورفعته بكليب زيتي ولبست عباتي وطلعت ..
ورحنا بيت بو غيث .. اول ما دخلت الصاله ..
دخلت : السلام عليكم ..
عمتي قامت بابتسامه : عليكم السلام ..
رحت سلمت عليها ..
عمتي : الحمدلله على سلامتكم ..
قلت : الله يسلمج من الشر ..
سلم عليها راكان ..
عمتي : شخبااركم شمسوين ..؟
راكان : الحمدلله بخير ..
قلت : عمتي الا وين هاجر ..
عمتي : للحين ما يات ..
عمتي : الا ما سألتي عن اريج ..
ابتسمت بفشيله : لا انا ادري انها هنيه .. وعلى ما اعتقد هي تدري بعد ان احنا بنجي .. يعني المفروض هي تسأل ..
عمتي طالعتني والتفتت .. طالعت راكان كان يطالعني وهو شكله كاتم الضحكه .. ابتسمت وطلعت جوالي لان ياني مسج .. وكان المسج من لطووف ..
" قدرك بقلبي حي لا تحسبه مات ..
رغم المشاغل وانقطاع المراسيل ..
سامح من يعزك لو حصل منه تقصير ..
محد تجي دنياه حسب اختياره ..
ربك عطاك من الغلا لين خلااك ..
تسكن قلوب الناس لو كنت غاايب .. "
وااي فديتها لطوووف ... تميت ادور مسجات حلوه ما لقيت .. مسجاتي كلها سوالف ..
قلت : راكان عندك مسجات حلوه ..
راكان عطاني جواله : هااج شوفي ..
خذته وتميت انبر .. سمعت عمتي تقول ..
عمتي : وعاادي تعطيها جوالك ..
راكان : ايه عادي .. شفيها ؟
عمتي : لا بس محد سواها قبلك ..
راكان : هه شفيها زين ..
عمتي : بعد ما تدري وين بتدخل ووين بتتعبث ..
كنت برد بس راكان سبقني ..
راكان : انا واثق فيها .. وخلها تسوي اللي تسويه في جوالي .. حلالها فديتها ..
فديتك والله انت .. محد حاس فيني وعارف قيمتي غيرك .. فديت هالخشم والله .. لقيت مسج حلو وطرشته لي ومن جوالي طرشته لها ..
اريج : رااااااكااااااان رجعت ..
راكان قام : لا توني في المطار ..
اريج راحت له مستنه : هههههههههه .. والله وحشتني ..شخبااارك ..
راكان : طيب طااب حالج .. انتي شخباارج ..؟
اريج تنهدت : نفس كل يوم ..
واخيرا التفتت علي ..
اريج : اوه ساره .. شخباارج .." وسلمت علي "
قلت : بخير دام اني مع حبيبي ..
اريج طالعتني وطالعته وراحت فوق بسرعه ..
عمتي : يعني انتي متعمده تجرحينها ..
شهقت : ليش انا شقلت ..؟
عمتي : يعني انتي ما تدرين ان البنت تعقدت بعد ما انفصخت خطوبتها من ولد عمها ..
قلت : وانا شدراااني ..
عمتي رفعت ثيابها شوي عشان تمشي اسرع وراحت لها .. وانا تميت قاعده ومنزله راسي ..
راكان : يه .. ماعليج منهم اقوول .. كلهم خرااطين ..
قلت : والله ما كنت اقصد ..
راكان : خليهم يولون .. وولد عمها ما فصخ الخطوبه منيه والدرب .. هاااي كله من سوواد ويهها .. بس خليني ساكت ..

انتظروني ..^^


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-12, 12:33 AM   #24

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الج 23 زء
وانفتح الباب الا بهاجر يايه ..
هاجر : هيلووووووووووووو افري بدي ..
نقزت : هجووووووووووووووور ..
هاجر : تعالي بسرعه لميني ..
رحت لها ولميتها ..
هاجر : وحشتيني يالخااايسه ..
قلت : والله انتي اكثر والله ..
هاجر : شخباارج ..؟ شمسويه مع اخوووي ..؟
قلت : الحمدلله كل شي تمام ..
راكان : احم احم ..
هاجر : واااااي فديتك .. تعال سلم علي ..
راكان : وليش انتي ما تجين ؟
هاجر : زين بايي الحين ..
وراحت له شوي شوي وسلمت عليه ..
هاجر قعدت : باركوا لي باركوا لي ..
راكان وهو يتعبث في الجوال : مبرووك ..
قلت : مبروك بس على شنو ..؟
هاجر : انا حامل ..
صرخت : صج والله ..
هاجر تمثل المستحى : ايه ..
رحت بستها : الف الف الف مبروووك ..
راكان : اوه بصير خال .. ان شالله الف مبروك ..
هاجر : الله يبارك فيكم .. الفال لج ساروه ..
راكان رفع يده : آآآآآمين ..
هاجر : آآمين ان شالله .. الا وين my mother ؟
راكان : فوق ..
هاجر : مب رايحه لها .. عبود موصيني ما اتعب روحي ..
قلت : وانتي تبينها اشاره ..
هاجر : ههههههه ايه والله ..
راكان : عبوود عااد ..
هاجر : هااا .؟
راكان : تقولين حق ريلج عبووووود ؟
هاجر : ايه نعم ..
راكان : وعادي عنده ..
هاجر : ايه نعم .. ليش ؟
راكان : لا اخبر بعض الريايل يحبون الرزه ويعتبرون تصغير اسمهم اهانه ..
هاجر : انت قلت بعض .. وعبود فديته مو منهم ..
طالعته : انت منهم ..
راكان : احححم .. يعني في حزاات ..
هاجر : ايه ايه مثلهم .. بعد بتنكر .. لازم تعدل صورتك جدام زوجتك .. انت مثلهم اخووي ..
ضحكت : ههههههههههههههه ..
راكان : ايه ما احب حد يقول لي راكانو والا ركون .. ما احب الالقااب .. راكان وخلاص ..
هاجر : هنيه التعقيد ..
قلت : لا ويه فديته ريلي .. مب معقد ولا شي ..
راكان : فديتج انا ..
هاجر : ايه انا هنيه .. تموا شوي بعدين روحوا بيتكم وقولوا اللي تقولونه ..
راكان : ايه انتي محتره .. لان عبوود على قولتج محد .. وماعندج حد يغازلج ..
هاجر :ايه محتره .. لا تتغازلون جدااامي ..
ضحكت : هههههههههههه يالحسد ..
راكان قام : انا بروح اسلم على ابوي .. وعقب بروح مشوار صغير وبرجع ..
قلت : انا بعد بسلم على ابوك ..
هاجر : بجي معاااكم ..
ورحنا كلنا غرفه بو غيث ..
راكان : السلام عليكم يبه ..
بو غيث : هلا راااكان .. هلا يبه .. تعال تعال ..
راكان باسه على راسه : شخباارك يبه شمسوي ..؟
بو غيث : والله حالي هذا هو .. انت شلونك وشلون ساره .. ان شالله كلكم بخير ..
راكان : الحمدلله بخير .. كاهي ساره عند الباب .. تعالي سلمي على ابوي ..
رحت بسته على راسه : شلوونك عمي ؟
بو غيث : الحمدلله .. انتي شحالج .؟.
قلت : طيب طااب حالك ..
هاجر نقز عند ابوها : يبه يبه .. بااارك لي بتصير يد .. بيجيك حفيد ..
بو غيث : ها .. شتقوولين .. من ساره حاامل ..؟
هاجر : يااسلاااام .. الحين انا اللي اقوول وساره تحمل .. شلون هاي .. لا يبه انا الحااامل ..
بوغيث : هههههههه مبرووك يا يبه مبروووك ..
قلت : الله يعطيك طوله العمر وتشيل عيالها وعيالي ..
كلنا : آآمين ..
قام راكان : يلا انا برووح .. تامروني بشي ..؟
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : الميلس عند الربع .. من زمان ما قعدت معاهم ..
قلت : بكره روح لهم زين .. الحين امك تعزمك وتروح ..
راكان : شاسوي .. انا قايل لهم من ذاك الاسبوع اني بجيهم يوم الخميس ..ومايصير اخلف في وعدي ..
ابتسمت : اووكي .. الله يحفظك ..
ابتسم لي وراح ..
هاجر تطالعني بنص عين : انا شقلت الحين ..؟
قلت : ههههه ما قلت شي ..
هاجر : هالابتساامااات شحقه بعد ..
قلت : هههههه يعني اذا طالعته اكشر ..
هاجر : ايه كشري ..
بو غيث : شفيكم ..
هاجر : لا مافينا شي .. يلا يبه احنا نخليك ترتااح الحين .. مع السلامه ..
بسته على راسه : مع السلامه عمي ..
بو غيث : الله يرضى عليكم ..
قعدنا انا وهاجر في الصاله وياتنا عمتي وقعدت شوي ويا غيث .. وبشرتهم هاجر انها حامل .. وغيث يحليله استاانس .. وما توقعت عمتي انها رااح تفرح هالكثر ..
عمتي : وي عساااااه الف الف الف مبرووووك ..
هاجر: الله يبارك فيج ..
عمتي : وان شالله قريب نشووف عيال راكان ..
انا وهاجر : ان شالله ..
هاجر : وانت الشيخ غيث .. مب ناوي تتزوج ..؟
غيث : والله شلي بالزواج وعبالته .. عايش مرتاح ولاني مسؤل عن احد ..
هاجر : انزين الزواج نصف الدين ..
غيث :يعني اذا ما تزوجت بدخل النااار ..
هاجر : هههه ليش انت ضامن انك تدخل الجنه ..؟؟
غيث : الله ما يضيع حق احد ..
هاجر: وانت الصاج .. والنعم بالله .. بس بعد لازم تتزووج يخي ..
غيث : ليش لقيتيلي وحده ..؟
هاجر : ادور لك من هالثانيه ..
غيث : ريحي روحج ..
عمتي : انتي تكلمين منو حبيبتي .. انتي الحين قاعده تكلمين ايبس راااسج في العالم ..
ضحكنا : ههههههههههههههههه ..
غيث : لا راسي مب يابس بس انا مقتنع في اللي في راسي .. وانتو ما اقنعتوني بفكرتكم .
عمتي : خلك مع فكرتك .. وما راح يطري عليك الزواج الا اذا كبرت ومحد يبيك بعدين ..
غيث : والله حياة الاعزوبيه شحلااااتها ..
هاجر : انت يبي لك قعده مع عبود وراكان .. وتفحص معاهم اذا الزواج حلو والا بلشه ..
غيث : ههههه مع اني عارف اجابه عبود على قولتج .. بس بسألهم ..
هاجر : ليش شبتكووون اجابته يعني ..؟
غيث : لا بسمعها اول وبعدين بقول لج .. ههه .. يلا عن خشمكم .. بروح ..
عمتي : وين ؟
غيث : برع عند الربع .. هناك راكان معاهم ..
عمتي : اوكي ..
وتمينا في الصاله انا وهاجر وعمتي وبعدين نزلت اريج .. وقمنا نتكلم عن وايد اشياء .. بس احس اريج وايد حاقده علي .. حطوا العشا وتعشينا وللحين راكان ما جا .. استانس على القعده هناك ..
عقب العشا تمينا في الصاله .. بس عمتي ماكانت طبيعيه .. شكلها تعبانه
قلت : عمتي ..
عمتي : هممم ..
قلت : قومي ارتاحي في دارج . شكلج تعبانه ..
عمتي : لا الحين بكون احسن ..
صدينا انا وهاجر وتمينا نسولف .. وشوي ونسمع ون .. التفتنا احنا الثنتين على عمتي .. لقيناها طايحه على الكرسي ووجهها كله عرق وصايره صفرا ..
هاجر صرخت : يماه ..
وانا حطيت يدي على حلجي وانا خايفه ..
هاجر عند امها : يمه يمه شفيج ؟؟
وعمتي نفس وضعها ..
هاجر : اتصلي حق راااكاااااان شفيج واقفه ..
خذت الجوال بسرعه وانا انتفض واتصلت حق راكان ..
راكان : هلا ساره ..
قلت : راااااااكاان .. تعال البيت بسرعه ..
راكان : ليش ؟
قلت : امك .. امك تعباانه تعااااال بسرعه ارجوووك ..
راكان :امي تعباانه ...؟ شفيها ؟؟
قلت : مادري مادري .. تعال ودها المستشفى ..
راكان : يااايكم الحين ..
ودقايق وراكان عند الباب ..
راكان راح صوب امه : يمه شفيج ..
ما ترد .. بس تون ..
شلها راكان وكان غيث توه واصل وشلوها مع بعض ..
راكان : انتو تمو هنيه ..
هاجر تصيح: بروووح معاكم ..
غيث : تمي هنيه خلااااص ..
وراحوا ..
انا قعدت ودقات قلبي تسمع فريج .. وهاجر تصيح ..
رحت لها وضميتها : اهدي .. ان شالله تكووون بخير .. ادعي لها ..
هاجر : اول مره يصير فيها جي .. اول مره ..
قلت : ان شالله خير .. بس انتي لا تصيحين ..
سكتت هاجر وانا رحت المطبخ بجيب لها عصير عشان تهدى ..
فتحت الثلاجه وصبيت لها عصير ..
سمعت حس التفت لقيت ظل .. تخرعه وطاح القلاس وانكسر ..
سميت بالرحمن ودورت شي امسح فيه العصير ..
.....: بل بل بل .. هاي كله عشان شفتيني ..
رفعت راسي بسرعه لقيته ذياب .. لبست شيلتي بسرعه ووني بطلع من المطبخ الا يرتز عند الباب ..
ذياب : انا يوم اكلمج تردين علي .. من فاكره روحج انتي ..
قلت : انت الحين شتبي فيني .. شتبييييي ..؟
ذياب : هههههه اعصاابج الا ينط لج عرج انا اقوول .. بس ابي اعلمج من هاااي ذياب اللي تحتقرينه ..
قلت : لا انا اعرف عدل من يكووون ذيااب .. اوسخ واقبح واحد شفته بحيااتي ..
ذياب طالعني بعصبيه : ايه من كثر اللي تعرفيهم.. وانا الوحيد بين الشبااب اللي تعرفينهم طلعج على حقيقتج .. من جي تكرهيني ..
قلت : اي شباب اي خراابيط .. انت تحسب الناس كلهم نفسك ونفس طينتك ..
ذياب : لا الناس مب كلهم نفسي .. بس انتي اللي نفسي .. وعلى فكره .. تراني لايق عليج اكثر من راكان .. لان راكان طيب وينقص عليه بسرعه .. اما انتي سووووسه ولاحد يقدر عليج ..
قلت : ذياااب احترم نفسك احسن لك .. تراني للحين حاشمتك ..
ذياب : لا انا تخرعت بصرااحه .. تخرعت .. بموووووت من الخوف .. " صرخ علي " يعني شبتسوين ..؟
قلت : بعلم عليك راكان وبخليه هو يتصرف معاااك ..
ذياب : هه .. راكان ..؟ تحسبينه بيسويلج شي يعني .. شي طبيعي بيوقف مع اخووه .. والا انتي على بالج الغريب يفرق بينا ..
قلت : اصلا انت مب صااحي .. وانا ما عندي استعداد اكلم مينون ..
دزيته وطلعت وسحبني من يدي ..
ذياب : ايه انتي .. مب تسبيني وتطلعين .. لو انتي قد الكلام اللي تقولينه جان حطيتي عينج في عيني ..
قلت : انا عمري ما قلت كلام انا مو قده ..
ذيااب : انزين يابنت راشد .. انا اوريج ..
صرخت : اعلى ما في خيلك اركبه .. وسو كل اللي تقدر تسويه ..
وطلعت من المطبخ بسرعه ورحت الصاله .. لقيت هاجر نايمه .. قعدت على الكرسي وانا القط انفااسي .. ويدي ترجف ..
اتصلت حق راكان ..
راكان : هلا ..
قلت : هااا راكان .. شصار على عمتي ؟
راكان : لا الحمدلله جات سليمه .. الضغط ارتفع عندها شوي ..
قلت : ليش جي مره وحده ارتفع ..؟
راكان : والله مادري .. يمكن ما كلت دواها .. يلا الحين اخليج .. بجيج الحين ..
قلت : ليش مب تام مع امك ..؟
راكان : لا غيث بيتم ..
قلت : اوكي عيل .. في امان الله ..
راكان : في امان الكريم ..
لبست عباتي وعدلت شيلتي ومسكت شنطتي ..
هاجر بكسل : بتروحين ..؟
قلت : ايه بعد شوي راكان بيجيني ..
هاجر : شخباار امي ؟
قلت : ركان طمني .. قال ان الضغط ارتفع عندها شوي ..
هاجر : فديتها .. الله يقومها بالسلامه ..
قلت : آآمين ..
هاجر : سوري نمت عنج .. بس انا من اصيح انام ..
قلت: لا عادي ..
تمينا ساكتين .. وانا انتظر راكان ..
اوووف تأخر .. باتصل له احسن ..
اتصلت له ما رد .. اتصلت له مره ثانيه سكر الخط ..
يعني اكيد في الطريج ..
هاجر : شفيج ؟
قلت : ولا شي .. بس انتظر راكان ..
هاجر : انا طرشت مسج حق عبود قلت له اني ببات هنيه ..
قلت : بتباتين ؟
هاجر : ايه ابي اشوف امي ..
رن تلفوني شفت المتصل راكان ..
رديت : هلا ..
راكان : انا عند الباب ..
وسكر ..
قلت : يلا حبيبتي .. اخليج الحين .. راكان عند الباب ..
هاجر : اوكي عيل انا بروح ابدل .. يلا بااي ..
قلت : مع السلامه ..
شليت شنطتي وطلعت .. لقيت ذياب عند باب الشارع .. قلبي قام يدق بقوه .. حسيت ان ريلي ما تقدر تمشي .. بس غصبتها ومشيت .. وركبت السياره ..
قلت : السلام عليكم ..
راكان : وعليكم السلام ..
وعلى طول مشى ورحنا البيت .. وطول الوقت ساكتين ..
ذياب شيبي كان واقف عند الباب .. ليكون قال حق راكان عن الهوشه .. لا ما اعتقد والا راكان بيهاوشني والا بيكلمني من البدايه ..
وصلنا البيت ونزلنا ..
دخلت الغرفه وبدلت ورحت الصاله ..شفت راكان للحين بثيابه وقاعد في الصاله والتلفزيون مسكر ..
قلت : ليش ما فتحت التلفزيون ..؟
راكان تم ساكت ..
رحت صوب راكان ومسكت ذراعه : راكان عمتي فيها شي ..
نفض ذراعه عشان اشيل يدي وقام ..
قلت : شصاير ؟
راكان تم يطالعني بنظرات تخرع ..
قلت : ليش جي تطالعني ..؟
راكان : من حمد ؟
صدمني : شنووووو ؟
راكان : لا تسوين روحج بريئه .. حمد منوووووو ؟
قلت : حمد ..؟ انت عن من تتكلم ..
مسك ذراعي وقومني من على الارض ..
راكان :حمد .. حبيب القلب .. والا ذياب نسااج اياه ..
بلعت ريجي وتميت ساكته .,.
راكان صرخ : انطقي ..
قلت : حمد ماااضي ..
راكان : انتي كم ماضي عندج .. هااا .. كم مااضي .. وليش ما صارحتيني بماضيج ..
تميت ساكته واصيح ..
راكان : لا صيحين .. لا تحسبين هالدموووع راح تهديني ..
قلت : انت شفيك .. بس ذياب يقول لك اي شي وانت تصدقه ..؟
راكان : لا انا ما صدقته الا لما راواني الدليل ..
بلعت ريجي : شنو الدليل ..؟
راكان : كان مسجل صوووتج وانتي تعترفين له عن قصتج ..
ما فهمت شي ..
راكان : لا تطااالعيني بنظراات الغبااء .. انتي يوم كنتي تحبين ذياااب .. ما اعترفتي له ان كانت لج علاقه مع ولد جيرانكم حمد ..
صحت ..
راكان : رديييييييي ..
قلت : ايه ..
راكان : طلع ذياب اذكى منج .. سجل كل اللي قلتيه .. وسمعني اياه ..
راكان : انتي مالج امااان .. مالج اماااان ..
صرخت عليه : انت ليش تزوجتني ..؟ ليش ؟؟ اذا انت ما تدري ليش انا ادري .. عشان انسيك حبيبتك .. مو هذااا الصج ..
طالعني وكانه مستغرب من الكلام اللي قلته ..
صرخت : لا تطالعني جي .. والا شنو اللي يحدك تتزوج وحده كانت تحب اخووووك ..
راكان قعد: انا ما انكر اني تزوجتج عشان احيي بدور في قلبي بدور .. لان كل ما اشوفج اتذكرها .. شكلج .. صوتج .. ضحكتج .. كل شي فيج يذكرني فيها .. والسبب الثاني .. عشان اغطي بلوه ذياب اللي كان بيسويها لو ما لحقت عليكم ..
نزلت راسي وانا اصيح ..
قلت وانا اصيح : وانا ما انكر اني حبيت حمد .. لاني كنت مفتقده هالحب في البيت وفي كل مكان .. لقيت عند حمد هالحب .. بس بعد ما اكتشفت ان حبي له اكثر من حبه لي .. قلبي تنظف منه .. حتى ما فكرت اني اسمع اعتذاراته لي .. لانه ما همني بعد ما نكرني من حياته .. اما ذياب .. قص علي .. وانا اصلا ما حبيته .. بس بغيت املي وقت فرااغي .. وكل اللي صار فيني .. لان ما عندي حد يوعيني ولا حد يقولي يا ساره هذا صح وهذا خطأ .. انا شاسوي اذا انا تربيت من الزمن .. وخذت درووس منه .. بس درووسه وايد صعبه .. صعبه وتجرح .. انا توقعت الكل بيوقف ضدي وبيحاربني .. الا انت يا راكان .. الا انت .. صج حمد كان ماضي .. بس انتهى .. اما انت ياراكان ماضيك انتهى وخليته يعيش معاي انا .. بدوووور انتهت وتزوجتني انا عشان تخليني انا بدالها .. انت ياراكان تزوجت بدوووور ما تزوجت سااره ..
رحت الغرفه بسرعه وتميت اصيح .. يااي يعاتبني عشاان انا كنت احب حمد .. وهالحب انتهى .. بس ما عاتب نفسه .. انا مستحيل اعيش معاه .. مستحيل ..
قمت وخذت الشنطه من فوق الكبت وحطيت ملابسي فيها .. ولبست عباتي وخذت شنطتي وطلعت ..
راكان : وين ؟
قلت : بروح بيت اهلي ..
راكان تم ساكت ..
قلت : لان بدور ماتت ..
راكان : انا بوصلج ..
قلت : لا مشكوور .. بقول حق اخوي يوصلني ..
راكان : لا الوقت متأخر .. محد بيكون قاعد ..
يعني قلبه علي ؟
اخذ مني الشنطه وركب السياره .. وانا ركبت ورى وتميت اصيح ..
وصلني البيت وطول الطريج ساكتين ..
كان باب الحوش مفتوح .. دخلت وطقيت باب الصاله .. وافتحت لي الخدامه .. عطيتها الشنطه والتفت وراي لقيت راكان للحين واقف ..صديت عنه ودخلت .. لقيت امي في الصاله .. رحت لها بسرعه وصحت في حظنها ..
امي : وي ساره يمه شفيج ..؟ قوومي قولي شفيج ؟؟
تميت اصيح .. شاقول لج يا يمه شاااقوووول ..
امي : سارووه تكلمي .. شفيج ؟؟ ليش تصيحين ..؟
سمعت حس الباب .. ورحت اركض غرفتي .. نطيت على السرير وتميت اصيح ..
يا خساره حبي .. ياا خساااره .. وانا كل ما احب شخص يطلع مايستاااهل هالحب .. محد يستااهل حبي محد .. وماحسيت بالدنيا ونمت ..
وعيت على شي بارد في راسي .. فتحت عيني بالغصب لقيت امي وغايوه فوق راسي .. وحاطين فوطه بارده على راسي ..
غايوه : ما بغيتي تقوومين .. هالكثر رقااد ..
تميت اطالعها ..
امي : يمه ساره شفيج ..؟ شصااير ..؟ شاللي خلاج امس تدخلين علي جي .. وانا وابوج نتصل في راكان وتلفونه مغلق .. شالسالفه ..؟
نزلت دمعه حاره من زاويه عيني وانا سااكته ..
امي : ساره يمه مب زين اللي تسوينه في نفسج ..
غايوه : ساروه تكلمي .. ترى سكوتج ما راح ينفعج .. المشكله يمكن تنحل .. ترى سكووتج ما بيحلها ..
حذفت الفوطه اللي على راسي وصرخت : طلعووووووووو بررررررررع خلووووووني بروووووحي .. خلوووووني بروووووحي .. ما ابيييييييكم .. ما احبكم ..
طلعت غايوه وهي تصيح وامي وراها .. وانا تميت على وضعيتي ..
كل اللي يحب ما رده بيعرف ان محد يقدّر حبه .. ضميت المخده و وتميت اتذكر نفسي شلون اركض ورى اللي احبه واذل نفسي عشان ارضيه .. اتذكر نفسي يوم اضحك وافرح على كذبهم لي .. هم 3 يمكن يكونون وايد ويمكن يكونون شوي .. بس هم علموني درووس ما انساها في حياتي ..
قطع حبل افكاري رنه التلفون .. شفت المتصل هاجر .. مارديت وتميت على نفس وضعيتي.. ردت اتصلت مره ومرتين ..
رديت بس تميت سااكته ..
هاجر : الووووو ..
ما رديت .......
هاجر : ساارووووووه .. الووووو ..
قلت : شتبين ؟
هاجر : هااا .؟
صرخت : شتبين .. مب كفااايه اللي سوه خواااانج .. جايه انتي بعد تكملين علي .. هم موصينج ..؟
هاجر : سااروه شفيج ؟
قلت : لا تمثلين علي دووور الطيبه .. ولا تسوين عمرج تحبيني وخايفه علي .. ترى في هالزمن محد يحب الا نفسه .. وانا بصير مثلكم .. لاني يوم استويت غير محد تقبلني .. محد ..
هاجر صاحت : سااروه شفيج .. ما توقعت خلافج انتي وراكان بيصير جي .. اهدي شوي ..
صرخت : انا هاااااااااااااااديه .. انتي اللي اصحي وطلعي على حقيقتج .. وما ابيج تتصلين على هالرقم .. لا تتصلين .. انسيني ..
وسكرت وحذفت الجوال وتكسر ..
صرخت وانا احذف المخدات: اكرررررررررررررررررركم اكررررررررررهممممم كللللللللكم ..
تميت اصيح بصوت عالي ..انفتح الباب وتخرعت وطحت جنب السرير ..
ابوي جا صوبي : ساره شفيج ..
تميت اطالعه وانا اصيح ..
ابوي : شفيج شصااير ؟؟ راكان سوى فيج شي ..؟ تكلمي .. اذا لا انتي ولا هو راضين تتكلمووون .. حد فيكم يفهمني شصاااير ..
قلت : ابي اتطلق ..
ابوي فتح عينه : شنو ؟
صرخت : ابي اتطلق ولا حد فيكم يعااااااارض .. انا اعرف مصلحتي اكثر منكم .. واخاااف على نفسي اكثر منكم ..
ابوي : ليش الطلاق يا ساره ليش ؟ في بعض المشاكل تنحل .. مو على طول طلاق من اول مشكله .. اذا السالفه جي محد بيتم متزوج .. الكل متطلقين ..
قلت : انت بالذاات المفرووض ما تتكلم ..
ابوي بانت على ملامحه الانصدام والتعجب : شنو ؟؟
وقفت : انت لا تتكلم .. طلقت امي عشان نزووووه .. وتزوجت اللي تبيها وجبت منها عيال وخليتهم في جبد امي .. وبالاخير رجعت لها .. وهي المسكينه رجعت لك عشاان عيالها .. والحين تقول لي المشااكل ما تنحل بالطلاق .. واذا القلب عااافه .. ما اتطلللق ؟
ابوي : انا غلطت يوم طلقت امج على سبب تافه .. وانا ما ابيج تغلطين نفس غلطتي .. تتطلقين والسبب تافه ...
قلت : انت ما تعرف السبب .. ومو مهم انك تعرفه .. بس اللي ابيك تعرفه انك تكلم راكان وتقووول له يطلقني.. وورقه طلاقي ابيها بكره الصبح .. واذا ما لقيتها برفع عليه قضيه ..
ابوي صرخ : ساره اصحي .. اصحي وشوفي نفسج انتي وين .. انتي لا تحسبين نفسج قاعده على كرسي العرش وبتتحكمين في الكل .. هذا القرار مب من حقج تتخذينه برووحج .. هذا القرار لازم انتي وياه .. وما فكرتي اذا في بطنج ياهل منه والا لا ..؟
مسكت بطني وطالعت ابوي بصدمه ..
قلت : انا مب حامل ..
ابوي : حللتي ؟
هزيت راسي بمعنى لا ..
ابوي : اذا كنتي حامل يمكن هالولد هو اللي بيربط بينكم .. بس انا ما ابي العيال هي اللي تربط بينكم .. اللي يربط بينكم الحب ..
صرخت وسديت اذني : لاااااااااا تقوووووووووووول حب .. لا انا احبه ولا هو يحبني .. هو يحب بدوووووووور .. يحبها ومايحبني ..
ابوي : من بدور ؟
قلت : وحده كاااااااان يحبهاااا ومااااتت .. وتزوجني عشاان اكووون بدوور .. ما تزوجني بكوني ساااره ..
ابوي تم ساكت ..
قلت : ما دااافعت عنه اشوووف ؟
ابوي : انا ما اداافع عنه والا ادافع ضده .. انا ما ابيكم تتشتتون .. توكم يهال .. واي كلمه بتزعلكم .. بس انتو فكروا انكم ما راح تعيشنو في هالدنيا الا مره وحده .. ولا تخلون اعداائكم اكثر من القراب منكم ..
قلت : هالزمن غداار ..
ابوي : لا لا لا ياساره لا تقولين جي .. ما تقدرين تحكمين على الزمن .. لان اللي مكونين هالزمن البشر .. وهالبشر احنا .. ااحنا في يدنا نخلي الحياه حلو وفي يدنا نخليها واطيه ودنييه ..
سكت مب مقتنعه بكلام ابوي ..
ابوي : ابيج الحين تفكرين عدل .. لان راكان ما يتفرط فيه ..
وطلع وانا تميت ساكته وقاعده مكاني .. حسيت بصدااااع ودارت فيني الدنيا .. يعني اللي سواه راكان شي بسيط .. عااد ؟
يحاااسبني على ماضيي وما حاسب نفسه .. آآآآآآآه ياربي سااعدني .. انا مالي غيرك .. الشكوى لغيرك ياربي مذله ..
دخلت الحمام ابي اتسبح .. تسبحت وطلعت لقيت تركي قاعد على سريري .. طنشته وتميت امشط شعري ..
تركي طالعني وانا اطالعه من المنظره ..
تركي : طلاق مافي ..
سكت وتميت امشط شعري ..
تركي : تسمعيني والا مطنشتني ..؟
قلت : مطنشتك ..
تركي : طنشي على كيفج .. بس ما بتتطلقين ..
صرخت عليه : وانت شدخلك .. انا ابي الطلاق ومب انت اللي بتوقف في طريقي ..
تركي : لا حبيبتي بوقف في طريقج .. لانج بقره وما تعرفين مصلحتج ..
صرخت : لا تغلط ولا تتدخل في حيااتي الشخصيه ..
تركي : لا بتدخل .. اذا شفتج نفس باقي الحريم مب متدخل ..
قلت : وانا شفيني غير عنهم يعني .؟
تركي : من خلاااف بسيط واول وااحد بعد تبين الطلاق .. انا اشهد انج مب صااحيه ..
قلت : ايه انا مب صااحيه .. انا مينووونه .. شلون تبون ولد عمتكم يرتبط في مينووونه .. شلوووووون .؟
تركي قام ومسكني من ثيابي : ساااروه شوووفي .. انتي ما تكلمين راكان الحين ..ولا تكلمين ابووي .. انتي تكلميني انا .. وانتي تعرفين ان هالاسلووب يستفزني .. تكلمي عدل لا يجيج شي ما يعجبج ..
قلت : لا يعجبني .. سو اللي تبيه .. بس بتطلق ..
مد يده وعطاني سطاار .. ومن قوته كنت بطيح .. بس وقفت في ويهه وطالعته بنظره احتقاار .. وطلع ..
صرخت عشان يسمعني : انت اصلا لو ريال ما مديت يدك على حرمه .. يالحقير ..
يا وفتح الباب بقوه .. رجعت على ورى خطوتين .. ويات مشاعل وراه ..
مشاعل ماسكته من يده : لا تركي خلها .. خلها كيفها ..
تركي : لا شنوووو كيفها .. خليني بأدبها ..
مشاعل : لا تركي خلها .. حراام عليك ..
تركي تنهد وراح .. وياتني مشاعل .. ومسكتي من كتفي ..
مشاعل : شفيج حبيبتي .. اهدي ترى الدنيا ما تسوى ..
قلت : بهاااي صدقتي .. الدنيا ما تسوى ..
مشاعل : ويهج اصفر .. روحي كلي لج شي .. مب زين اللي تسوينه بروحج ..
انسدحت على السرير وصحت ..
مشاعل : مهما يكون الخلاف اللي بينج وبين زوجج ما توصل للطلاق يا حبيبتي .. ياما انا وتركي نتهاوش .. ونختلف في اشياء وايد .. لكن ما طلبت الطلاق .. ولا فكرت اني اتطلق منه .. وترى محد عانا وجرب الم الوحده كثري .. انتي فكري فيها .. وبتلاقين ان سبب الخلاف اللي بينكم تافه ..
قلت وانا اصيح : تافه ..؟ انتي جربتي ان زوجج يعترف لج بلسانه ان هو متزوجج عشان يتذكر حبيبته الميته .. تحسبينها هينه يا مشاااعل .. هينه ؟؟
مشاعل تمت ساكته ..
قلت : طبعا مو هينه .. شلووون ترضينها على نفسج ؟؟
مشاعل : لا هينه حبيبتي .. اذا هااي المشكله هينه ..
قلت : هينه ؟
مشاعل : ايه تهون .. اذا تركي اعترف لي انه تزوجني عشان يتذكر فيني حبيبته السابقه وهي اصلا ميته .. بحاول قد ما اقدر اخليه يحب مشاعل .. خليه انتي يحب سااره .. حاولي تخلينه يحبج بطيبتج .. وبضحكتج .. بسوالفج انتي .. مب هي ..
قلت : انا مب مجبووره فيه .. دام انه بغاها هي .. خله يعيش وياها في الاحلام ..
مشاعل : لا تستسلمين ..
قلت : انا ما اركض ورااه .. هو ما يبيني وانا ما ابيه ..
مشاعل : شدرااج انه ما يبيج ..؟
قلت : لو يبيني ما اعترف لي باللي في راسه ..
مشاعل : هو لو ما يبيج جان طلقج .. ما خلاج عنده ..
قلت : خلااااااص مشاعل عورتي رااسي .. خليني بروحي ..
مشاعل : اوكي حبيبتي .. انا آسفه ..
وطلعت .. تميت منسدحه على السرير .. وشفت الساعه كانت 3 ونص .. خذت جوالي اللي على الارض وركبته في بعض وشغلته ..
شفت مسج .. فتحته وكان من هاجر ..
" ساره حبيبتي .. لا تدخليني في الخلاف اللي بينج وبين راكان .. انا ادري ان راكان غلطان ومافي يدي اسوي شي .. ارجووج ردي علي "
طنشتها وحطيت جوالي عند راسي وانسدحت على السرير وتميت العب في شعري المبلل وسرحت .. مادري ليش الكل يعتبرني انا الغلطانه .. ليش راكان ما يغلط .. ليش كلهم ضدي وواقفين معاه .. هل انا تفكيري غلط وما معاي حق ازعل .. والا هم عشان ما يدرون باللي صار ويعتبرون السبب سخيف .. يااربي شااسوي ..؟
انطق الباب ..
قلت : الباب مفتووح ..
دخل خالي ووراه لطوف ..
رحت بسرعه سلم على خالي وضميت لطوف وتميت اصيح ..
لطوف : ويه سااروه شفيج ..؟ ههههه هالكثر وحشتج ..؟
خالي : يلا ساره عاد لا تقلبينها مناحه .. احنا ياين نفرحج الحين ..
مسحت دموعي : تفرحووني .؟
لطوف : ايه حبيبتي .. نفرحج ..
قلت : الله يستر ..
خالي : ههههههههههههههه والله انتي حالتج كسيفه .. الحين بقول لج خبر زين تقولين الله يستر ..
لطوف : سااروه انا حااامل .. بيصير عندج ولد خال ..
صرخت : صج ؟؟
لطوف : ايه هههههههههه ..
ضميتها : الف مبرووك حبيبتي ..
لطوف : الله يبارك فيج والفال لج ..
قلت : لا ان شالله ..
خالي : ها ؟
قلت : مابي منه عيال .. كنت قبل اتمناهم .. الحين لا ..
لطوف : ليش شصااير ؟
قلت : ما ابيه لا هو ولا عياله ..
خالي : انتي تتكلمين عن راكان والا غيره ؟؟
قلت : امبلا هو بعينه .. " رحت سريري وقعدت" ومن بيكون غيره ..
خالي : ليش ؟؟ توكم شزينكم .. من اللي نضلكم ؟
قلت : محد نظلنا .. الحقيقه وبانت ..
خالي : اي حقيقه واي خراابيط .. انتي من صجج قاعده تتكلمين .؟
قلت : وهاااي سالفه حد يتغشمر فيها ..
خالي طالعني منصدم من الكلام اللي اقوله .. وطلع برع ..
لطوف طالعته وياتني : سااروه شصااير .,.؟ شفيج هبيتي على مشاري جي ..
قلت : انا ما هبيت على حد ..هو اللي سألني وانا جاوبته .. وابيج لطوف تكلمين هاجر وتخلينها تكلم راكان عشان يطلقني .. انا ما ابي اكلم حد من صوبهم ..
لطوف شهقت : شنوووووووو ؟؟ تتطلقين ..
حسيت بصدااع قلت : ايه ايه اتطلق .. انا مب اخر ولا اول وحده تتطلق ..
لطوف : ليش تتطلقين .. شالسالفه .. متزوج عليج ؟؟ شمسووووي ؟
قلت : تقدرين تقولين جي ..
لطوف : سااروه لا تكلميني بالالغاااز .. تكلمي عدل ..
قلت : لطوووف انا مب متفيجه لج .. رااسي يعورني ومالي نفس حد ..
لطوف : قووومي نزلي الصاله .. امشي ..
قلت : مابي .. بنزل وكلهم بيعطووني محاضراات مالها اول ولا تالي ..
لطوف : لا محد بيعطيج محاضرات صدقيني .. تلاقينهم كلهم ينتظرونج ..
تنهدت : ببدل وبنزل ..
لطوف : بنتظرج انا هنيه ..
فتحت كبتي وما كان لي خاطر انزل كلش .. خذت لي جلابيه بنفسجيه فااتحه وعليها ورود كبيره وفي الورود شك .. رفعت شعري بكليب وتم شوي من شعري طايح .. ورنزلت مع لطوف ..
لطوف : انت من متى هنيه ..
قلت : من امس ..
لطوف : ما كلمتي راكان ..
طالعتها بنظره حسستها بمدى سخافة سؤالها .. ابتسمت وصدت ..
لقيت ابوي وخالي وامي واليهال في الصاله ..
ابوي : هلا ببنيتي هلا ..
ابتسمت مجبوره له وقعدت جنبه ..
ابوي : ما بغيتي تنزلين ..
سكت وتميت اطالع التلفزيون ..
امي : للحين راسج ما لاااان ..
طالعتها وصديت ..
امي : مادري من اكلم انا ..
قمت ورحت غرفتي بسرعه وقفلت على روحي الباب .. ورحت عند الدريشه وانا كاتمه صيحتي .. بسي صيااح بسي .. كفايه اليوم صحت واايد .. يااربي ليش محد يفهمني .. ليش .. كلهم يحسبوني انا الغلطااانه .. كلهم يستصغرووون مشاعري .. ليش محد فااهمني ياربي ..
قطع افكاري رنه جوالي .. رحت اشوف من وانصدمت بالمتصل .. معقوووله راكان بيتصل فيني ..؟ شيبي .. ليكوووون بيطلقني ..



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-12, 12:35 AM   #25

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الج 24 زء
رحت صوب التلفون وانا ارجف .. ما اعرف ارد والا اطنش .. توني برد الا سكر .. حمدت ربي ورجعت مكاني جنب الدريشه .. ورد اتصل وردت دقات قلبي تزيد .. سألت نفسي .. انا للحين احبه والا قلبي غسله .. رديت ..
رديت : ......
راكان : الوووو ..
سكت ..
راكان : الووو ساره ..
تميت ساكته ..
راكان : سااره ردي علي .. الوووووووو ..
سكرت التلفووون وتميت اصيح .. وحشني صووتك .. وحشتني ضحكتك .. وحشتني يلستك .. وحشتني ..
رحت وحضنت المخده وتميت اصيح ..
تميت على هالحالله سبووع .. ما اطلع من غرفتي الا نادر .. الكل عيز معاي وانا معانده وراكبه راسي .. حتى راكان يتصل فيني وانا ما ارد ..
ياني مسج وفتحته بسرعه وكان من نور ..
" لا تنسووون ملجتي بكره .. بحضوركم تكتمل فرحتي فديتكم "
ابتسمت .. فرحت لها من قلبي والله .. عسى ان شالله يكون حظها احسن من حظي .. انا مالي حظ في هالدنيا ووين ما اطقها عويا ..
تربعت بوسط السرير وجابلت الطوفه .. حسيت بلوعه و انسدحت ونمت ..
وعيت على طق الباب ..
صرخت : منووووووووو ؟
ابوي : فتحي ..
قمت بكسل وفتحت الباب ..
ابوي : يلا عشا .. ليكون كنتي نايمه من مسااعه ..
قلت : ايه ..
ابوي : انزين يلا نزلي تعشي ..
دخلت الغرفه : مابي ..
ابوي : شلون ما تبين .. لاغدا ولا عشا ..
قلت : مابي وخلاص ..
ابوي طالعني بحزن وطلع ..
سكرت الباب من وراه وقفلته وسكرت الليت وسكرت المكيف وفتحت الدريشه وانسحدت .. حسيت بخوووف وبالوحده .. نزلت كم دمعه ونمت ..
قمت لاني حسيت بتعب .. ظهري يعورني وجسمي كله متكسر ..
دخلت الحمام واغتسلت ولبست بيجامتي وشفت الساعه كانت 12 الظهر .. توضيت وصليت ونزلت ..
لقيت امي وتركي ومشاعل في الصاله .. وتركي ومشاعل كانوا لابسين ثياب طلعه ..
قلت : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..
قعدت .. وعم الهدوووء في الصاله .. شوي ويجي ابوي من برع ..
ابوي : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
راح غرفته على طول ..
تركي : يلا مشاعل ..
امي : وين ..؟
تركي : المستشفى ..
امي : ليش ؟
تركي : مشاعل عندها موعد مال الحمل شفيج يمه مسرع نسيتي ..
امي : والله متدودهه ..
تركي : انزين لا تنتظرونا على الغدا .. انا ومشاعل بنتغدى برع ..
امي : على راحتكم ..
تركي : يلا في امان الله ..
امي : في حفظه ..
وطلعوا ..
امي : اليوم ملجه نور ..
قلت: ادري ..
امي : يعني جهزي روحج ..
سكت ..
نزل ابوي ..
ابوي :يلا يلا غداا .. تراني يووعاااان ..
امي قامت : يلا امشوا ..
قلت : انا ما ابي ..
سحبني ابوي ودخلني المطبخ ..
ابوي : مب على كيفج .. بتمووتين انتي ..
قلت : يبه مب مشتهيه ..
ابوي : انتي بتشوفين الاكل بتنفتح نفسج ..
تغديتنا وانا حطيت لي شوي وكلت .. ورحت غرفتي لقيت مكالمه من هاجر .. تشاورت اتصل لها والا لا .. اتصلت ..
هاجر : هلا والله هلا سااروه ..
قلت : اهلين ..
هاجر : شخباارج ..؟
قلت : نفس امس ..
هاجر : هونيها وتهون .. مافي شي يستاهل زعلج يابنت الخال ..
تنهدت ..
هاجر : ترى كلمتني لطوف ..
قلت : انزين ..
هاجر : وقالت لي انج تبين الطلاق ..
قلت : ايه ابي الطلاق .. وقولي حق راكان ..
هاجر : قلت له ..
قلبي وقف : وشقال ؟
هاجر : حسيت انه انصدم وبس تم ساكت ..
سكت ..
هاجر : ليش تبين الصلاق ساروه ؟
قلت : اسباب خاصه ..
هاجر : ساروه من متى صار بيني وبينج سبب خاص .. احنا مفضوحين عند بعض ..
قلت : يا هاجر هو ما تزوجني انا ..
هاجر : شنووو ؟
قلت : ما تزوجني انا .. وخلاااص ..
هاجر : ساروه بعد ما يصير تخليني متعلقه .. شلون ما تزوجج وتبين منه الطلاق الحين ..
قلت : هو تزوجني .. بس ما تزوج ساره بنت راشد .. هو تزوج وحده ثانيه كان يحبها .. وعشان ماتت وما قدر يتزوجها .. تزوجني انا عشان يكمل حبه .. هجوور هاي شتسمينه ؟
هاجر : انتي من قال لج هالكلام ..
قلت : هو بنفسه ..
هاجر : معقووووووله ..
قلت : لا تستبعدين شي عن اي احد ..
هاجر : لا ساروه لا تتشائمين ..
قلت : انا مب متشائمه .. الا شفت الدنيا على حقيقتها .. انا احسب الدنيا مثل امي !! ازعلها وتراضيني .. بس طلعت غير يا هجوور غير .. ما توقعت انها بتنكبني ..
هاجر : ساروه انا ابي ايج ..
قلت : وين تجيني ..؟
هاجر : ابي اجي البيت ..
قلت : ليش ؟
هاجر : ما يصير اجي ..
قلت: امبلا حياج ..
هاجر : يلا الحين انا يايه ..
سكرت من عندها واستغربت منها .. شتبي فيني بتيني الحين ..
حذفت الجوال على السرير ونزلت ..
قلت : وين ابوي ؟
امي : نايم ..
قعدت وحاطه ريل على ريل واهزها ومتضاايقه حتى من نفسي .. وامي ماسكه كتاب وتقرى فيه .. والتلفزيون مسكر .. واليهال نصهم نايمين ونصهم يدرسون .. وانا قاعده واهز ريلي ..
تنهدت : اووووووف مملين ..
امي : قومي سوي لج مهره ..
قلت : شاسوي يعني ؟
امي : روحي قري قران عشان ترتاح نفسيتج ..
رحت الغرفه وريولي تضرب الارض بقوه .. وسمعت امي
تقول : الله يهديج ..
دخلت الغرفه ولبست جينز وبدي احمر نك ويد طويله ..و شفت تلفوني يرن ..
رديت : هاا ..
هاجر : شنو هااا بعد .. المهم .. فتحي الباب ..
قلت : مسرع وصلتي ..
هاجر : ايه في قلبي حره عليج لازم اوصل بسرعه .. فتحي الباب بسرعه ..
قلت : زين ..
نزلت تحت وفتحت باب الصاله ..
امي : وين ؟
قلت : هجور برع ..
وطلعت وفتحت لها الباب وشفت سياره راكان واقفه .. انصب قلبي .. تروعت .. لزقت في الباب ..
دخلت هاجر..
هاجر : السلام عليكم ..
قلت: وعليكم السلام ..
سلمت علي ..
هاجر : شخباارج ..؟
قلت : دخلي داخل .. يعني بنسولف عند الباب ..
هاجر : يلا ..
دخلتها الميلس ..
هاجر : شسالفه راكان ..؟
قلت : ما سألتيه ؟
هاجر : سألته لكن ما جاوبني ..
قلت : كل السالفه هي اللي قلتها لج في التلفون ..
هاجر : مب هاي كله السالفه ..
قلت : عيل ؟
هاجر : ساروه راكان يحبج ..
قلت : ما يحبني ..
هاجر : والله يحبج ..
قلت : يمكن يحبني .. عشان خليته يعيش احلامه شوي معاي على اساس اني حبيبته ..
هاجر : ساروه لا تقولين حبيبته .. هاي يمكن كان معجب فيها .. او حب مراهقه .. الحين كل اللي في باله انتي ..
قلت : هه .. معجب فيها .. وحب مراهقه .. ليش الاعجاب والا حب المراهقه يتم كم سنه ؟ معقووله من الثانويه لين الحين .. لين ما كبر وصاار محامي عووود ..
هاجر : انزين دام انج تدرين انه كان يحب وحده وتدرين بالسالفه كلها .. ليش تزوجتيه ..
صدمني سؤالها .. وتميت ساكته ..
هاجر : ليش ما تردين ..؟ ليش تزوجتيه ؟
قلت : انا وايد ترددت قبل لا اقرر اني موافقه عليه والا لا .. بس الكل قاام يمدحه ويمدح لي اخلاقه .. وانا اعرف راكان غير عن ذياب واعرفه بطيبته .. وقلت يمكن نسى بدور .. قلت اصلا اكيد نساها .. لو ما نساها ما تقدم لي وخطبني .. بس ما توقعت اني انا الوسيله اللي بربط بينه وبينها ..
هاجر : انزين يمكن راكان يوم تزوجج كان يبي بدور .. بس يمكن الحين يبيج انتي ..
قلت : انتي بنفسج قلتي يمكن .. راكان ثبت لي انه ما يحبني وللحين يحبها .. وقال لي بكل قوات عين .. ما انكر اني تزوجتج عشان احيي بدور في قلبي بدور .. لان كل ما اشوفج اتذكرها .. شكلج .. صوتج .. ضحكتج .. كل شي فيج يذكرني فيها .. والسبب الثاني .. عشان اغطي بلوه ذياب اللي كان بيسويها لو ما لحقت عليكم ..
صحت : يعني ما تزوجني عشاني انا .. عشان نفسه وعشاان اخوه .. انا شذنبي يا هاجر شذنبي ..
غطيت ويهي بيدي وتميت اصيح .. ياتني هاجر وضمتني ..
هاجر : خلاص حبيبتي .. لا تصيحين ..
قلت : والله اني تعبت وانا اصيح .. تعبت وانا اتضايق .. خلاص الحياه ملت مني ..
هاجر : لا ساروه لا تقولين جي .. انتي ما حاولتي انج تتكلمين معاه وتتفاهمين ..
قلت : كفايه اللي قاله ..
هاجر : يمكن هاللي قاله كله من الغضب .. انتي حاولي تكلمينه وتتفاهمين معاه ..
تميت ساكته افكر في كلامها ..
هاجر : تدرين من يايبني ..
قلت : راكان ..
هاجر : شدرااااج ؟
قلت : شفت سيارته يوم فتحت لج الباب ..
هاجر : وماحن قلبج عليه .. هو موصلني عشان اصلح بينكم ..
كابرت : لا ..
هاجر : انزين هو يبي يدخل الحين ..
قحصت من مكاني : لا ما يدخل ..
هاجر قامت : شفيج ؟
قلت : ما ابي اشوفه ..
جاني مسج صرقعني .. فتحت وكان من راكان ..
"محدن سأل عني ولا قال وش فيه ..
محدن دري عن علتي وش جرالي .."
قريت المسج اكثر من مره وانا واقفه ..
هاجر : شفيج ..؟
قعدت : مافيني شي ..
وطرشت له ..
" كان الخطا في عالمك شي عادي ..
ماني من لاجرحته ضحك لك .. "
هاجر : شتسوين ؟
قلت : اطرش مسج حق اخوج ..
هاجر : اي واحد ؟
قلت : يعني من بيكووون غير راكان ..
هاجر نقزت صوبي بابتسامه : شطرشتيله ؟
رويتها الجوال ..
شهقت : ليش ؟
قلت: وانتي شتتوقعيني اطرش له ..؟
وانفتح علينا باب الميلس .. وانا وهاجر شهقنا ولزقنا في بعض ..
كان واقف عند الباب .. كان لابس بدله .. وشعره منكوش .. وحالته حاله ..
هاجر : راكاااااان ؟
لزقت ورى هاجر وقلبي يرقع ..
راكان يصارخ : انتي من فااكره نفسج ؟؟ منوووووووو ؟؟
تميت اطالعه بنظره خوف .. اما هاجر كانت واقفه منصدمه ..
راكان : مااا تردين ؟؟
قلت : انا ما ابيك خلاااااص رووووح ..
راكان : هو على كيفج .. انا ترى بأمكاااني اخذج من بيت اهلج غصب عنج تسمعين .. بس انا مخليج قلت يمكن تعقل وتفكر .. بس مافي فااايده .. ما عندج عقل ولا عندج احساااااس ..
قلت : لا تغللللللللط .. احترمني نفس ما انا محترمتك ..
راكان : اي احتراام يا ام الاحتراام .. لو انتي محترمه نفسج جان رديتي لي من ثاني يوم .. شلون ترضينها على نفسج وتمين هالكثر في بيت ابووج ..
قلت : انت قلتها .. قاعده في بيت ابوووي مب في الشارع ..
راكان : بس عندج زووج ..
قلت : وانا ما ابيه ..
هاجر : اهدووو شفيكم جي شبيتو .. كل شي بالتفااهم ينحل ..
راكان أشر علي : الا هذي .. ما ينفع معاها الا القوه .. وعلى قوله المثل .. اللي ما تجيبه عصا موسى .. تجيبه عصا فرعون ..
قلت : يعني شبتسوووي .. بتاخذني الغصب ..؟
راكان : ايه باخذج بالغصب ..
قلت : هه .. يلا جان تقدر ..
يا صوبي وسحبني من يدي ..
صرخت : يمااااااااه ..
راكان : لا تصارخين ..
امي فتحت الباب : شصااير ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-12, 12:36 AM   #26

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الج 25 زء
حاولت اهد يدي عن يده لكنه ماسكني عدل ..
قلت : يماااااااه بيذبحنيييييي ..
امي : شبتسوي فيها راكان ..
صرخت : بيذبحنيييييييييييييي ..
راكان : بوديها بيتي .. هناك مكانها .. بسها دلع ..
امي سكتت ..
قلت : يمااااا خذيني ما ابيه ..
امي : هو للحين زوجج .. روحي عنده وان شالله تنحل اموركم ..
راكان : عمتي ما عليج امر .. عباتها ..
قلت : لااااااااااااا .. انت ما بتااخذني .. ابي اتم هنيه .. انت مالك حق علي .. طلقني ..
راحت امي ..
قلت : لااااا تروحين ..
راكان مسكني من يدي الثانيه : انتي مب ساكته .. سكتي عوررتي رااسي ..
قلت : عسااااه البط ..
يات امي ماسكه عباتي وشيلتي ..
قلت : يمه انتي ما تبيني ..
امي : مكانج في بيت ريلج ..
قلت : بعتووني .. لهالدرجه انا رخيصه ..
امي : انا ما بعتج .. بس مكانج هناك .. وبيت ابوج مفتوح لج 24 ساعه ..
خذ راكان عباتي وعطاني اياها ..
مسكتها وحذفتها : مب لابستها .. وبتم هنيه ..
راكان : سااره لا تناحسين ..
تميت متكتفه وماعطته ظهري .. وامي طلعت برع الميلس ..
هاجر : انا بنتظركم في السياره ..
شل راكان العبايه ..
راكان : لبسيها ..
قلت : مابي .. مب رايحه معاااك اقول لك ..
راكان : انا اقول لج بتروحين معاي .. بالطيب بالغصب بتروحين .. " صرخ " لبسي عباااتج والا انا بلبسج ..
تميت واقفه مكاني ..
سحبني من يدي ولبسني العباه وانا اصيح ..
راكان : قولي تبيني انا البسج ..
قلت وانا اصيح : ما ابيك .. طلقني ..
راكان مسك يدي وطلعنا من الميلس .. نفضت يدي عشان ما امسك يده .. مسكني من ذراعي ودخلني السياره .. غطيت ويهي بيدي وتميت اصيح ..
وقفت السياره وانا على وضعي .. مغطيه ويهي بيدي وقاعده اصيح .. فتح راكان الباب ..
راكان : مب نازله ..؟
طالعته بنظره كره ..
سحبني ونزلني من السياره ..
دخلت وتميت واقفه عند باب الصاله ..
راكان : هناك الغرفه مب هنيه ..
تميت ساكته واطالعه ..
راكان تنهد : كيفج ..
راح الغرفه وانا تميت واقفه مكاني .. معانده روحي .. طلع من الغرفه لابس كاشخ بالثوب والغتره وريحه العطر تارسه المكان ..
راكان : تبين شي من برع ..
يكلمني ولا كأنه ساحبني حالي حال العنز ..
طالعته وكشرت وصديت ..
راكان : يلا مع السلامه ..
طلع وقفل الباب وراه .. انصدمت من حركته .. ليش يقفل علي الباب .. ليش .. شنو شايفني ..
قعدت مكاني .. عند الباب .. تميت قااعده فتره طويله .. بس اصيح ..
ياني نوم ونمت مكاني ..
وعيت ولقيت نفسي على السرير .. قمت بسرعه .. ولقيت نفسي بلا عبايه وبلا شيله .. من يابني هنيه .. ؟ التفت يمين ويسار ما لقيت راكان .. ليكون وانا نايمه امشي ؟
انفتح الباب ونخرعت ..
راكان : واخيرا قمتي .. تعالي الصاله يلا .. تمللت بروحي ..
قلت : وانت ليكووون فاكرني لعبه .. متى ما تبيني اقعد معاك بقعد ومتى ما مليت مني تخليني اولي ..
راكان : لا انا ابيج ..
قلت : وانا ما ابيك ..
قمت وطحت من كثر ما الفراش ملتف علي ..
راكان ياني بسرعه : اسم الله عليج ..
ومسكني من يدي يبي يقومني .. نفضت يدي عنه ..
قلت : اعرف اقووم بروحي ..
راكان : هههههه عسى ما تعورتي ..
طالعته بعصبيه : ما تعورت .. اصلا الطيحه كانت خفيفه .. اااااصلا ماطحت ..
راكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههه .. اوكي اوكي ..
شليت الفراش مني بعصبيه ورحت الحمام .. وقمت القط انفاسي .. واسمع ضحك راكان وانا في الغرفه .. سخيف .. غسلت ويهي وتوضيت وصليت المغرب والعشا ..
قلت: ابي ملابسي ..
راكان : قلت لهم يجيبون كل ملابسج .. وكاهم بتلاقينهم تحت في الصاله ..
قلت : وليش ما جبتهم ..
راكان : كنت بجيبهم .. بس ما يبتهم ..
طلعت من الغرفه ورحت الصاله .. شفت شناطي عند الباب .. حاولت اسحب شنطه لكن ما قدرت ..
راكان : قلت لج انا بجيبهم ..
قعدت على الكرسي وحطيت ريل على ريل ..
شل الشناط ووداهم فوق .. تمللت .. ما اعرف شاسوي الحين .. راكان ما بيطلعني من البيت .. ولا ابي اروح حق حد .. كلهم ما يبوني .. التفت يمين ويسار ادور جوالي .. وينه ..؟
نزل راكان : شفيج ..؟
قلت : انت شتبي ؟
راكان : مابي شي .. بس اشوفج تتلفتين .. قلت يمكن تدوريني ..
قلت : لا والله ..
راكان : ايه ..
قلت : وين جوالي ؟
راكان : سألي روحج ..
قلت : انا يايبته معاي .. واتذكر .. وينه ؟
راكان : هه .. وليش تسأليني انا .. تحسبين ان انا اللي اخذته .. انزين .. انا اللي ماخذه ..
قلت : جيبه ..
راكان : انا ما خذته منج عشان اعطيج اياه ..
مسكت اعصاابي قد ما اقدر وخذت نفس ..
قلت : راكان انت شتبي بالضبط .. ليش تسوي كل هاي فيني .. ليش كل اللي ما ابيه تغصبني عليه .. انا شسويت لك .. المفروض انا اللي اعاقبك مو انت ..
راكان : لا انا ما ابي اسوي لج شي يضايقج .. انا بشتري لج جوال يديد ..
قلت : ماابي منك شي تفهم .. مااااااااابي .. عطني جوالي وكثر الف خيرك ..
راكان : مابي ..
نزلت راسي وتميت اهز ريلي .. فجأه تذكرت شي ..
شهقت ..
راكان : شفيج ؟
قلت: اليوووووووووووووووووم ..
راكان : اليوم الاربعاء .. خير ؟
قلت : ادري ان اليوم الاربعااء .. اليوم ملجه نووور ..
راكان : وخير يا طير ..
قمت : بروووح البس ..
ورحت بسرعه الغرفه وفتحت الشنطه .. دورت لي اي فستان .. لقيت فستان واحد شريته عشان البسه حق ثاني يوم زواج ولا لبسته ..
دخلت الحمام ولبسته وفتحت شعري .. ما عرفت شاسوي فيه ..خلينه مفتوح وحطيت كليب صغير وحطيت بودره اخفي السواد اللي طلع تحت عيني .. وحطيت لي لون بسيط فوق عيني وحطيت لي كحل وقلوس ..
دخل راكان ..
راكان : وين على الله ؟
قلت : بروووح ملجه نور ..
راكان : استأذنتي مني ..
قلت : رايك ما يهمني .. لاني جي والا جي رايحه ..
راكان : هه .. اوكي روحي ..
طالعته بنظره تحدي وخذت عباتي وطالعت من الغرفه ..
رحت الصاله واتصلت حق خالي عشان ايجيني .. وكان راكان واقف فوق راسي ..
مسكت قبظه الباب ابي اطلع .. وكان الباب مقفول .. التفت على راكان ..
قلت : افتح لي الباب ..
راكان هز راسه بمعنى لا ..
تنهدت وغمضت عيوني : افتح البااااب ..
راكان : لا ..
قلت : افتح راكان .. بروحي متأخره ..
راكان : مب انتي قلتي جي والا جي رايحه .. راويني شلون بتروحين جي والا جي ..هه
قلت : راااااكاااااان لا تتمصخر الحين .. تراني مو متفيجه لك كلش .. ابي ارووح ..
راكان : روحي ..
رفع ركان سماعه التلفون واتصل .. وان اطالعه ..
راكان : هلا مشااري .. شخباارك .. الحمدلله بخير .. ايه الحمدلله .. لا بس بغيت اقول لك انا بودي ساره الملجه لا تتعب روحك .. لااا ياريال فاضي ما عندي شغل غيرها .. هههه اوكي .. في امان الله ..
قلت : بتوديني ؟
راكان : لا ..
قلت : عيل ليش قلت حق خالي ما ايجيني ..؟.
راكان : لاني ما ابيج تروووحين ..
مسكت راسي وهديت روحي على الارض : حرااااااااام عليك راكاااان حراااام عليك " صحت " اانا شسويت لك .. انا ادور شي يونسني وانت تزيدني كآأاابه .. حراام اللي تسوونه فيني والله حراام ..
ضميت ريلي لصدري وغطيت ويهي بيدي وتميت اصيح ..
مسك يدي .. وقمت
قلت : لا تلمسني .. انا ابيك تطلقني .. انت ما تحبني ولا انا حبك .. اكرررررررهك يا راكان اكرهك ..
رحت الغرفه بسرعه وقفلت على روحي الباب وتميت اصيح ..
واصارخ : اكررررررررهك .. اكررررررهك ما احبك .. محد يحبني .. ولا حد يبيني .. وانا ما ابي حد .. ابي اموووووووووووووووت .. يا عسى ربي ياخذني وافتك من هالدنيا الواااطيه .. اللي ما بترحمني ولا بتخلي رحمه ربي تنزل علي ..
تميت اصيح في غرفه الملابس اللي داخل الغرفه .. لين ما نمت ..
وعيت على صوت صراخ و طق باب ..
تخرعت بس كنت عيزانه افتح الباب .. اصلا كان جسمي مكسر ..
شفت الطق يزيد .. حاولت اقوم وقمت وافتح الباب ورجعت مكاني ..
راكان معصب : ليش ما تفتحين الباب ..؟
قلت : مادري كنت نايمه ..
تنهد وقعد .. وانا تكورت مكاني وغمضت عيوني ..
يا صوبي راكان : ليش نايمه هنيه .. قومي نامي فوق ..
قلت : ما ابي ..
راكان : قوومي هنيه بيتكسر جسمج .. حد ينام على الارض .. قومي يلاقومي ..
صديت الصوب الثاني .. ما وعيت الا هو شايلني ..
شهقت : نزلنيييييي .. نزلني بطيح ..
وحطني فوق السرير ..
تربعت وتميت ساكته واتنفس بسرعه ..
راكان : عشان مره ثانيه ماتعانديني ..
تميت اطالعه ومنبطه جبدي منه ..
راكان : ليش جي تطالعيني ..؟ ذابح لج حد انا ..
صديت عنه وانسدحت على السرير وسرحت ..
ياربي انا شباسوي هنيه .. هو شيبي فيني .. ليش جي يعاملني .. انا ما ابيه .. ما ابيه خلاص .. بس للحين احبه .. والله احبه .. بس ما اقدر اعيش مع واحد جرحني وذلني .. والحين يكمل عذابه لي .. شاسوي ياربي .. ساااعدني يارب ..
ونزلت دموعي ..
راكان جاني : شفيج تصيحين ؟
ما رديت عليه ومسحت دموعي ..
راكان : ما تبيني ..؟
ما رديت عليه ..
راكان : كارهتني ..؟
ما رديت عليه ..
راكان : ودج تذبحيني .. في خاطرج تعذبيني ؟؟
قلت : ايه ..
راكان : يعني ما تحبيني ؟
قلت بسرعه : لا ..
راكان : جوابج هذا بدون تفكير .. انا ادري انج تحبيني ..
قلت : اووف راكان انا ابي اناام .. روح خلاص ..
راكان : هااي غرفتي ..
قمت : انا اللي بروح ..
سحبني : هاي غرفتنا احنا الاثنين ..
قلت : ما ابيها ..
راكان : مب على كيفج ..
تنهدت : انزين وبعدين ؟
راكان : بتنامين هنيه ..
قلت : وانت ؟
راكان : هنيه ..
قلت : راكان انت ما تفهم .. ما ابيك ما احبك ..
راكان نزل راسه وتنهد : اوكي ..
وطلع .. تميت قاعده على السرير متأنبه .. حاسه باحراج من نفسي .. غطيت ويهي بالفراش ونمت ..
وعيت وانا ميته من البرد .. ابي اقوم اسكر المكيف لكن حسيت روحي ثقيله .. قعدت اتنافض مكاني .. دخل راكان ولا تكلم ولا قال شي .. بدل وطلع ..
التفت وراي لقيت ريموت المكيف على الطاوله اللي جنب السرير .. اخذته وسكرت المكيف .. وتميت مكاني وانا متغطيه عدل بالفراش ..
حاسه بروحي اني تعبانه .. تميت مكاني لين المغرب .. مااقدر اتحرك .. دخل راكان طالعني وانا صديت عنه .. يا عندي ومسك راسي ..
راكان : راسج حار ..
تميت ساكته ..
راكان : قومي اوديج المستشفى ..
قلت : مابي منك شي ..
راكان : ساره انا يوم اقول لج قومي تقومين .. لانج تعرفين ان كلامي هو اللي بيمشي ..
صحت وقمت : انت ما تحس ..
لبست عباتي وقعدت ..
راكان : امشي يلا ..
قمت ولبست شيلتي وانا انزل بشوي شوي .. مسكني راكان من ذراعي .. كنت بهده بس حسيت براحه يوم مسكني .. حسيت اني اقدر اكمل مشي ..
وصلت السياره ورحنا المستشفى ..واحنا ساكتين ..
وفي غرفه الدكتور ..
كشف علي ودخل راكان ..
راكان : خير يا دكتور ..
الدكتور : لا خير ان شالله .. بس لازمها شوي ترتااح .. لانها حامل .. الف مبروك ..
ركان طالعني وهو مبتسم .. انا فتحت عيوني ..
قلت : شنوووووووووووو ؟
الدكتور : ههههههه مبرووك .. وبكتب لك فيتامينات ومقويات ..
قعدت مكاني مب مصدقه ..
راكان قام : شكراً دكتور ..
الدكتور : ولوو .. هاد واجبنا ..
الدكتور عطى راكان ورقه الدواء .. وخلاني في الانتظار وراح الصيدليه .. وانا مب فاهمه الدكتور شنو يقول ..
يا راكان وركبنا السياره ..
قلت : انا حامل ؟
راكان : هههههه ايه فديتج حامل ..
مسكت بطني بسرعه .. يعني ولدي الحين داخل بطني ..
قلت : يعني بصير ام ..
راكان : هههههههه وانا بصير ابو ..
قلت :انزين راكان مابي اروح البيت ..
راكان : لا لازم حبيبتي .. الدكتور قال لازم ترتاحين ..
قلت : بس انا مابي ..
راكان : بس انا ابي ..
قلت : يه وانت كل اللي تبيه بتسويه وانا ماتبي تسوي لي شي انا ابيه ..
راكان تم ساكت ووصلنا البيت ..
نزل وانا تميت قاعده ..
راكان : يلااا شتنتظرين ..
قلت : ما ابي ارجع البيت .. ملل ..
راكان : بس انا مستاانس ..
وفتح الباب ونزلني ..
قلت : يالانااااااااني ..
راكان : طالع عليج ..
قلت : انا مب اناانيه ..
راكان : ولا انا ..
قلت : والي تسويه هاي شنو ؟
راكان : تأديب ..
قلت : وانا شسويت يعني عشان تأدبني ..؟
راكان :لا ما سويتي شي .. يلا دخلي داخل ..
قلت : بقعد في الحوش بعد حرااام ..
راكان : لا مب حرام .. بس ممنوع ..
قلت : الدكتووور يبيني ارتااح ..
راكان : والراحه داااخل .. مب في الحوش .
قلت : بس انا ارتااح في الحووش ..
راكان : اوووف .. تراج بديتي تملليني .. يلا دخلي يلاا ..
قلت : وانت مللتني وخلصت .. ترى لاعت جبدي وانا اسمع كلامك .. وانفذ .. مليت منك خلاااص ..
راكان : زين دخلي خلصيني ..
قمت وانا اتأفف ودخلت ورحت الغرفه على طول .. دخل راكان وراي وعطاني كيس الدواء .. وعلمني كم مره اخذه في اليوم بسرعه بسرعه وطلع ..
صرخت عشان يسمع : ايه انتي اطلع واستااااانس .. وانا اتم بروووووحي منزرعه في البيت .. ابي اطلع مو على كيفك تخليني هنيه ..
دخل علي بسرعه : اووش اوش .. سكتي ولا ابي اسمع حسج .. بتمين هنيه وبهالحاله لين ما تعتدلين ..
قلت : انا عدله فااااهم ..
راكان : ساره سكتي لا تخليني اعصب واطلع عن طوري ..
قلت : عصبت والا ما عصبت عندي نفس الشي .. لان ما يهمني .. تفهم .. ما يهمني ..
راكان : اوكي .. انا اعلمج ..
طلع وقفل علي الباب ..
شهقت ورحت اركض صووب الباب .. لقيته مقفوول ..
قلت : افتح البااااااااااب يالجباااااااان .. افتح الباااااااااااااااب ..
قعدت وتميت اصيح ..
ابي اطلع .. افتح لي البااااب .. خلاص مليت منكم كلكم .. مليت من كل شي .. ابي امي .. ابي ابووووووووي ..
رحت صوب الدريشه .. حاولت افتحها .. ما تنفتح كلها .. بس النص .. مادري شمسوي فيها بعد .. تميت ادور التلفون .. ما لقيت شي .. قعدت على الارض منهاره وانا اصيح ..
شاسوي ياربي ..؟ شااسوي ..
انا لازم احاول اني اعيش حيااتي واكملها .. دام اني حامل .. لازم ابدي حياتي من جديد ..
لا بس راكان جرحني .. راكان اهااني .. وهو ما يحبني .. هو تزوجني عشان يحيي حبه ببدور .. هو خذاني الحين عشان يأدبني .. مب عشاان شي ..
بس انا لازم اكلمه .. اعرف هو شيبي ويعرف انا شنو ابي .. لاني احبه للحين ..
لا انا ما احبه .. ما احبه .. ابيه يطلقني ..
وولدي اللي في بطني ؟؟!
بطيحه .. ايه .. هالولد اللي من راكان ما ابيه ..
حراام الي بسويه ..
لا مب حراام .. راكان ما يستاااهله .. وانا ما ابيه .. واذا نزلت البيبي بيكرهني وبيطلقني وبيرجعني بيت ابوي وبترجع لي حريتي ..
بس اهلي .. بيسكتوون عن اللي بسويه ؟؟ بيسكتون اذا عرفوا اني طيحت البيبي ..
اصلا ما بيدروون .. هم شدرااهم .. اهم شي افتك منه ومن ابوووه .. ما ابي شي يربطني براكان ولا هالعايله الكريهه ..
خلاااااااااااااااااص .. خلاص تعبت .. راسي عورني .. بطني يعورني .. ظهري ريلي كل جسمي .. يمه وينج .. شوفي حالتي .. شوفيني شلون يوم رجعت له .. مب هاي اللي تبونه .. تبوني ارجع له .. شوفو شسوى فيني ..
تنهدت وانسدحت على السرير .. حاولت انام ما قدرت .. تميت مكاني لين الفجر .. حسيت ان الباب بينفتح .. غطيت روحي عدل وطالعت الباب ..
دخل راكان لاسلام ولا كلام .. بدل ملابسه وقعد جنبي ..
تنهد : تبيني اطلقج ؟
تميت ساكته ..
راكان : هااا ؟
انا :....
راكان : ليش ما تتكلمين ؟
انا :.....
راكان : انا ما ابي اطلقج ..
قلت : عشان اللي في بطني ؟
راكان : يمكن .. والسبب الاهم اني احبج ..
قلت : تحبني ؟
راكان : ايه ..
قلت : وبدووور ؟
راكان : بدووور ؟ بدور خلاص .. حلت مكانها ساره ..
قلت : وساره من بيحل مكانها ..
راكان : محد ..
نزلت عيني ..
قلت : ليش سويت فيني جي ..؟
راكان : كنت ابيج تنقهرين شوي نفس ما قهرتيني ..
قلت : ومالقيت طريقه احسن ..؟
راكان هز راسه بمعنى لا ..
سكت وهو سكت ..
راكان : تحبيني ؟
ابتسمت .. حسيت ان سؤاله يضحك .. بس ما عرفت شاقول ..
راكان : ما اسمع ..
قلت : ايه ..
راكان تربع : شكثر ؟
قلت : شوي بس ..
راكان : شوووووووي ؟
قلت : ايه .. اول تراضيني على اللي سويته فيني وعقب بحبك واايد ..
راكان : يلا نطلع ..؟
قلت : الحين ؟
راكان : ايه ..
قلت : وين ؟
راكان : امشي وبتعرفين في الطريج .. بس اول شي كلتي دوااج ؟
قلت : لا ..
راكان : ليش ؟
بل .. هو لو يدري اني كنت بنزل الياهل .. بس زين تلاحقني وراضاني .. وانا يحليلي بسرعه ارضى ..
راكان : اكلمج .. ليش ما كلتيه ..؟
قلت : نسيت يه .. الحين باكل ..
رحت وخذت الدواء ..
راكان : يلا ..
قلت :بلبس .. والا غيرت رايك ..
راكان : لا ما غيرته .. بس يلا لبسي .. يالبرووود ..
قلت: انا مب بارده والحين براويك ..
ورحت بسرعه فتحت الشنطه وطلعت لي جينز وبدي شتوي عشان الدنيا برد ..
طلع راكان وبدلت وانا مب مصدقه .. راكان راضاني وانا رضيت بهالسرعه ؟ هاي كله من الحب ..؟ انا لو قلت له ابي الطلاق حزتها بيطلقني ؟؟ خرعني بطقه الباب ..
قلت : زين زين ..
راكان : يلا والا بهوون ( بكنسل ) ..
قلت : اوكي خلصت ..
دورت عباتي ولقيتها جنب السرير طايحه من كم يوم .. خذتها ودورت شنطتي وتذكرت اني يايه بدون شنطه .. طلعت ..
قلت : خلصت ..
راكان : يلا بنا ..
في الطريج ..
قلت : وين بنروح ؟
راكان : اممم .. البحر ..
تمينا ساكتين فتره ..
راكان : تدرين سااره ..
قلت : هممم ..
راكان : يوم سألتج قبل لا نطلع .. قلت لج تبين الطلاق ..
قلت : انزين ؟
راكان : لو قلتي لي ايه جان طلقتج ..
شهقت : شنووووووووو ؟
راكان : هه .. ليش يعني يوم انتي طلبتي الطلاق ما كنتي تبين تتطلقين ..
سكت ..
راكان : هاا ؟ شنو ؟
قلت : مادري .. كنت اتكلم بدون تفكير ..
راكان : والحين ..؟
قلت : والحين شنو ؟
راكان : الحين تتكلمين بتفكير والا نفس قبل ..
قلت : امبلا رد لي عقلي ..
راكان : الحمدلله ..
قلت : بس اهون عليك انك تطلقني ؟
راكان : مممادري .. هاذي كانت رغبتج مو رغبتي ..
نزلت راسي : يعني كنت بتطلقني ..؟
راكان : ايه نعم ..
قلت : والولد ..
راكان : مره لي ومره لج ..
قلت : يعني شنووو ؟
راكان : ههههههههه ساره شفيج .. احنا ما تطلقنا الحمدلله .. ولو طلبتي الطلاق منيه لين باجر ما راح اطلقج .. تدرين ليش ..؟
قلت : ليش ؟
راكان : لان قلبي عندج .. واذا رحتي مع قلبي بموووووت ..
قلت بدلع : اسم الله عليك ..
تم يطالعني بنظره تذوووب .. استحيت ولفيت صوب الدريشه ..
شغل المسجل وكانت اغنيه طقو وموتو ..
طقوا وموتو قهر ..
حبي لحبيبي نهر ..
وحبه لي طوول الدهر ..
طقوا وموتوا قهر ..
ذايب انا في هواه ..
دايم معي يا غلاه ..
وقلبي دايم معاه ..
طقوا وموتوا قهر ..
يبيني والله وابيه ..
وبعمري كله اشتريه ..
احبه واموت فيه ..
طقوا و متوتو قهر ..
من حبنا ما ننوم ..
نسهر نعد النجوم ..
دايم معي والله دووم ..
طقوا وموتوا قهر ..
وصلنا البحر .. قعدنا مجابلينه .. مسك يدي وتمينا ساكتين فتره طويله .. على طول هالفتره ما تمللت ولا حسيت بضيج .. بالعكس .. كنت حاسه برااحه وانتعااش .. كنت حاسه ان انا اليوم مولوده .. ومسكته ليدي حسستني انه بيتم معاي طول العمر ..
راكان : تمللتي ؟
قلت : لا بالعكس .. بس استغربت من سكوتك ..
راكان : انا قاصد اني اتم ساكت .. كنت ابيج ترتاحين وتريحين اعصابج .. عشان تفكرين صح ..
ابتسمت وتسلقيت على الرمل ..
قلت : تدري ..
راكان : همم ..
قلت : خاطري اتسبح في البحر ..
راكان : شنوو ؟ انتي ما قلتي تخافين ..
قلت : ايه اخااف .. بس مادري ليش الحين دش في خااطري ..
راكان : يلا ..
قلت : الحين ..
راكان : احسن شي الحين .. يلا شلحي عباتج وشيلتج .. مافي حد هنيه ..
قلت : انتظر خل الشروق يطلع ..
راكان : الحين بتنور الدنيا .. يلا ..
شلحت عباتي وشيلتي ومسكني راكان من يدي ويدخلني البحر شوي شوي .. دست على حصى
صرخت : وااااااي .. دست على شي دست على شي ..
راكان : ههههههههه شفيج ..؟ هاي حصى حصى ..
قلت: لا لا خلاص مابي .. راكان عشان خااطري . شوي بس ..
قلت : اخاااف والله ..
راكان : شووفي .. انا الحين بخليج .. بس والله عقب ما تولدين لا اخذج بالغصب وادخلج واخليج غوااصه بعد ..
قلت : ههههه ايه امبلا .. بس يلا خلنا نرجع البيت .. تعبت ..
راكان : اووكي يلا ..
قلت : بس وين جوالي ..
راكان : خليه يولي ..
قلت : يه ؟
راكان : تبينه ..؟
قلت : ايه ..
راكان : شفتي البحر ..
قلت : شفته ..
راكان : خذفته فيه ..
قلت : ليش ؟
راكان : ههههههههه دوااج ..
قلت : لا عاد راكان قول الصج ..
راكان : والله العظيم . حذفته في البحر ..
قلت : انت طاق طريج ورايح البحر عشان تحذف جوالي ؟
راكان : لا انا اصلا كل يوم هنيه .. من جيتي انتي البيت .. ما اطلع ولا اروح مكان غير البحر .. احذف همومي فيه وارجع ..
قلت : فديتك والله .. وانا اللي جايبه لك الهمووم ..
راكان : انتي الربع .. وفي ثلاثه اربااع ..
قلت : من بعد ؟؟
راكان تنهدت : بعدين بعدين .. انا الحين بروح البيت واناااااام وارتاااح .. صار لي كم يوم ما انام عدل ..
قلت : يلا حبيبي ..
ركبنا السياره ورحنا البيت .. بدلنا ونمنا على طوول ..



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-12, 12:41 AM   #27

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

[CENTER]
الج 26 زء
..
قمت الضحى .. شفت راكان نايم .. رحت تسبحت وطلعت .. شفته بعد نايم .. رحت المطبخ سويت شاي وقهوه .. وحطيتهم في الصاله .. رحت الغرفه شفته نايم .. جيت صوبه ..
قلت : راكاااان قووم حبيبي .. مب رايح الدواام ..؟
راكان يتقلب ولا كأني اتكلم ..
قلت : راكاااان .. قووم يلا .. " هزيته " قوووووم ..
راكان بكسل : شنوووو ؟
قلت : قوم الساعه 11 ..
راكان قام فز : الساعه 11 ؟؟
قلت : ايه .. شوراك ؟
راكان : لا عندي موعد مع نااس الساعه 10 ونص .. اوووف شلون جي ما حطيت منبه .. اوف ..
قام بسرعه وراح تسبح ولبس ثيابه ..
قلت : اشرب شاي انا مسويته ..
راكان : لا لا مستعيل ..
قلت : عشاان خاااطري ..
راكان وقف وابتسم : يلا عشان خاطرج .. صبيلي ..
ابتسمت وصبيت له شاي .. شربه وراح .. تميت قاعده انتظره .. شفت تلفون الصاله .. رحت بسرعه واتصلت حق امي وتميت اسولف معاها فديتها ..
يا راكان الساعه 12 ..
قلت : يلا يمه الحين اخليج .. راكان وصل ..
امي : سلمي عليه فديته ..
قلت : الله يسلمج يوصل ان شالله...
امي : يلا في امان الله ..
قلت : في امان الكريم .. وسلمي على الكل ...
امي : يبلغ ان شالله .. مع السلامه ..
سكرت وانا رحت المطبخ .. ابي اسوي الغدا .. نسيت اطبخ ^^ ..
راكان : شنو بتسوين ؟
قلت : بسوي الغدا .. شتبي اسوي لك ؟؟
راكان : لا بنتغدا برع ..
قلت : احسن بعد ..
راح الصاله .. حسيت ان فيه شي .. شالسالفه مادري ..
قعدت جنبه ..
قلت : شفيك راكان ..؟ مب على بعضك ..
راكان : في شي مضايقني .. او بالاحرى قضيه مضايقتني ..
قلت : خير ؟
راكان تنهد : ذياب ..
نزلت راسي ..
راكان : ذياب يا ساره مينني .. بيذبحني هالولد .. ما جنه ريال شكبره .. تصرفاته طايشه وتصرفات ياهل .. هذي تصرفات واحد عاقل مسلم .. جي يسوي ..؟
قلت : اهدى وفهمني شسوى .. انا ما فهمت شي من اللي قلته ..
راكان : انا عندي قضيه ضد اخوي .. يعني بوقف في المحكمه ادافع عن خصم اخووي ..
قلت : راااكااان لا تكلمني بالالغااز .. ابي اعرف شالسالفه ..
راكان : انا اقول لج السالفه .. شوفي .. راكان من كثر الاعيبه على بنات الناس .. ما تلحقين مع اي بنيه غلط ومع اي بنت سولف ومع كم بنت طلع .. انا اعرف سوالفه من زمان .. بس ما توقعت انه اب ..
قلت : شنووووو ..؟ ذياب ابو ؟
راكان : ايه .. ابو .. عنده ولد من وحده .. وهو كان واعدها بالزواج كالعاده .. وماتزوجها .. وسوى فعلته الشينه وحملت .. وهو من يومها ما شافها .. ولدت المره ويابت له ولد .. ويات البنت عندي على اساس اني محامي وبدافع عنها .. وقالت لي كل سالفتها .. وانا قلت لها عطيني عنوان ابو الولد وانا بحاول احل القضيه بشكل ودي .. بلا محاكم وقضايا .. وعطتني اسمه ورقم تلفونه .. وتقول ما اعرف وين ساكن .. وانصدمت لقيت اسمه مرتز على الورقه ورقم تلفون .. قلت لها انا بتصرف .. وراحت منيه وانا رحت بيت ابوي على طول .. شي طبيعي ما لقيت ذياب .. اتصلت فيه وقلت له ايي بسرعه .. ويا وقلت له كل السالفه .. ما اعترف بالولد .. واتهمها بالكذب ..
قلت : انزين شلون ولدت .. احنا عندنا في المستشفيات لازم يشوفون عقد الزواج ..
راكان : سألتها وقالت ولدت في بلادها .. لان اصلها عراقيه .. بس اهلها كلهم هنيه .. وولدت في بيتهم .. ياتها وحده وولدتها .. وامها كانت هنيه .. بس هي بروحها سافرت العراق ..
قلت : واهلها .. ما سألوها عن الولد ..؟ والا شلون حملت ..؟ شكان موقف اهلها ..
راكان : اهلها هم كلهم امها واختها الصغيره .. كانت تشتغل وتصرف عليهم .. ويا ذياب وقام يصرف عليها عشان شي واحد وانتي تعرفينه .. ويوم حملت منه هدها وجابل غيرها .. وامها مره عوده وكبيره .. ما قالت لها ان هالولد ولدها .. قالت ان ولد رفيجتها ورفيجتها مسافره .. عشان تستر على روحها ..
قلت : هااي مب من البشر ..
راكان : وانا الحين ابي اخليه يحلل والولد بعد يحلل عشان اقدمهم دليل .. بس مش عارف شلون اقنعه ..
قلت : تخليها علي ؟
راكان : شلووون ؟
قلت : انا بقص عليه بطريقتي وبخليه يروح يحلل ويعطيني الورقه بعد ..
راكان معصب : شبتسوين ؟
قلت بهدوء : بتعرف حزتها ..
راكان وكأنه يتذكر شنو سوى فيني من قبل : لا انا خايف عليج منه .. هذا مب آدمي ..
قلت بهدوء وانا أحآول ألطف الجو : لا تخااف .. هاجر بتكون معانا ..
راكان : يلا عيل .. الحين ..
قلت : لا الحين خلنا نتغدى .. انا يووعاانه ..
راكان : ايه انا بعد .. امشي عشان نروح بيت ابوي بعدين ..
رحت الغرفه لبست تنوره وبدي ولبست عباتي وخذت شنطتي وطلعت ..
راكان : خلصتي يلا ..
قلت : يلا ..
رحنا مطعم في فندق وتغدينا وسولفنا وابتعدنا عن السوالف اللي تغث .. كانت سوالفنا عن نفسنا وعن البيبي وبس ..
خلصنا ورحنا .. وراكان وقف عند محلات ..
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : دقايق بس ..
تميت انتظره يمكن ربع ساعه .. تمللت .. ورجع وفي يده كيس .. يوم ركب حطه في حضني ..
قلت : شنو ذيه ..
راكان : جوالج ..
فتحت الكيس ولقيت جوال جديد ..
قلت : شريت لي جواال ؟
راكان : يب .. وبتلاقين الكرت دااخل ها .. شوفي رقمج حلوو .. انا عجبني ..
شفت الرقم عجبني .. وشفت الجوال وتميت اتعبث فيه وحطيت الكرت داخل وجرجته في السياره ..
وصلنا عند البيت .. وخفت ..
راكان : جاهزه ؟
قلت : خايفه ..
راكان : لا عادي .. انا طرشت رساله حق هاجر وقالت لي انها هناك .. وابشري بعد ذياب مجابلها ..
سكت ..
راكان : شبتقولين له ؟
قلت : بشككه في اصله .. عشان يروح يحلل ويعطيني الاثبات ..
راكان ابتسم : والله خوش فله .. بس شلون وانا وهو توأم ..
قلت : انا مجهزه كل شي ..
راكان : يلا عيل نزلي قبل لا يروح ..
قلت : اوكي بس انت انزل معاي ..
راكان : لا انا بروح من الباب اللي ورى ..وبدخل الميلس .. واذا لقيتي عبدالله زوج هاجر هناك قولي له اني هناك ..
قلت : اوكي ..
دخلت وانا امسك قلبي .. خايفه لا تكبر السالفه بدل ما احلها .. طقيت الباب ..
هاجر : هلاااااااااااااااااا بأم الزين ..
قلت بابتسامه : اهلين ..
هاجر : حيااج حيااج ..
قلت : الله يحيج ..
سلمت عليها ودخلت .. شفت عبدالله وذياب قاعدين .. مسكت هاجر ..
همست لها : قولي حق عبدالله ان راكان في الميلس يبغيه ..
هاجر : زين ..
هاجر : عبوود .. راكان في الميلس ينطرك ..
ذياب : وانا ؟؟
هاجر : والله ما نطق بأسمك .. " تسألني " قال يبغيه ؟
هعزيت راسي بالنفي ..
هاجر تخصرت : ما يبغيك ..
ذياب : اوكي انا قااعد عيل عله على جبدكم ..
وهااي اللي ابغيه ..
ذياب : هه شخبارج ساره ..؟
ابتسمت اغايضه : تمااام .. اخبارك انت ؟
ذياب : طيب ..
قعدت وهاجر جنبي وذياب مجابلنا ..
همست حق هاجر : شوفي هجور .. انا الحين بقول كلام وابيج بس تمشين معاي .. لان الكلام الي اقوله مب صج ..
هاجر : اي كلام .. ما فهمت ..
قلت : انتي بس مشي معاي وخلاص ..
هاجر : اوكي ..
وسكتنا فتره ..
ذياب : شفيكم ساكتين ..
قلت : والله انا متضايقه .. سمعت شي وايد ضايقني ..
ذياب ابتسم بخبث : خير ان شالله ..؟
قلت : ما اقدر اقول لك ..
ذياب : لا عادي قولي وكأني ما سمعت شي ..
قلت : والله انا خايفه عليك ..
ذياب : علي انا ؟
هزيت راسي بايه ..
ذياب : ليش ؟
قلت : ذياب انت متأكد ان نهله امك .. وابوك ابوك ..؟
ذياب يطالعني ويطالع هاجر ..
قلت : متأكد ..
ذياب : هه شي طبيعي .. نفس ما انتي متأكده ان فاطمه امج وراشد ابوج ..
قلت : عندك اثباات صحي ..؟
ذياب : شفيج انتي ؟؟ يعني كل الي عنده ام وابو عنده اثبات صحي ..
قلت : لا .. انا مثلا امي متأكده انها امي .. لانها امي صج .. ومستعده اسوي لك فحوصات ال DNA ..
ذياب : انزين انتي شتبين مني الحين ..؟
قلت : انا ما ابي منك شي .. انت اللي قلت لي شنو اللي مضايقج .. وقلت لك ..
سكتنا وانا اطالع هاجر وانا ماسكه ضحكتي .. وشفت ذياب حالته حاله .. ويحك راسه .. وشكله يتسائل ..
ذياب : انزين شلون انتي خمنتي ان انا مب ولد امي ولا ولد ابوي ..؟ على كيفج يعني ؟
قلت : يااسلااام .. لا مب على كيفي .. امك الصجيه يات عندي البيت وروتني صوره وقالت لي ان هالولد ولدي وقالت اسمك الكامل .. وما قدرت اكذبها .. لانها مره كبيره ..
ذياب : وانتي اي وحده بتجيج وبتقول لج ان هالولد ولدي بتصدقينها ..
قلت : وليش ما اصدقها ..
ذياب : لاني ولد امي وابوي .. وانا وراكان توأم .. يعني شلون ؟
قلت : يخلق من الشبه اربعين ..
هاجر : ايه والا ليش امي تعاملك معامله احسن منا ..
ذياب تم ساكت ..
قلت : عشان تريح نفسك سو تحليل ال DNA ..
ذياب قام : ايه بحلل شوراي ..
وطلع ..
طلعت الضحكه اللي كنت كاتمتها : ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
هاجر : هههههههههههههه .. ليش تشلخين عليه ؟
قلت : عشان تحليل ال DNA..
هاجر : شتبين فيه ؟
قلت : هههههههه سالفه طويله .. عقب باقول لج .. بس اللي ابيه ورقه تحليل ال DNA ..
هاجر : اوووف .. قولي لي السالفه زين ..
تنهدت وقلت لها السالفه كلها ..
قلت : بس بليز هجوور .. ما ابي حد يعرف ..
هاجر شكلها متضايقه : ايه اكيد محد بيعرف .. لان هالفضيحه فضيحتنا كلنا مب بس ذياب .. الله يستر من الجاي .. هاي البنت هي اللي تكلمت واشتكت .. الله يعلم كم بنت ساكته وساتره عليه ..
قلت : الله يستر على الجميع ..
هاجر : هذا ذياب هو اللي ما يبي يستر على روحه ..
سكتنا لان راكان يا صوبنا ..
راكان يا صوبي : ها شسويتي ..
قلت : راح يحلل كأنه ..
راكان ابتسم : الحمدلله .. ان شالله ما يطلع هو .. يارب مغلطه .. بس انا من شفت ولدها قبل لا تتكلم حسيته قريب مني .. حسيت ان يشبهنا .. لا وياخذ من هاجر بعد ..
هاجر : شنووووووووو ؟
راكان : ههههههههههه .. لا تنسين ان يمكن تصيرين عمته ..
هاجر : لا ان شالله ..
قلت : انزين واذا طلع ذياب ابوه .. شبتسوون ؟
راكان : يا نحل القضيه بشكل ودي ولا تنرفع القضيه ..
قلت : يعني شنو بيسون ؟
هاجر : لا ان شالله ما يصير هاي كله ..
تمينا نسولف شوي ..
قلت : هجووووور ما قلت لج ..
هاجر : شنوووو ..؟
قلت : انا حااامل .. مو بس انتي ..
هاجر : صج ؟؟
ضحكت : ههههه ايه والله ..
هاجر : يعني مو انا بس بروحي .. ^^ ..
قلت : لا انا معاااج ..
راكان : ايه احسن مع بعض .. عشان يكونون نفس المدرسه ..
هاجر : وييي شوفوا راكان بشنو يفكر ..
راكان : ايه عشان اخلي عبوود يوصله ..
هاجر : يااسلااام .. وانت وين ؟
راكان : ههههههه لا انا بجابل امه ..
هاجر : لا والله .. وانا من يجابلني ..؟
قلت : ههههههههههههه ليش خلي راكان يجابلني ..
هاجر : مافي مافي .. والله ما اخليه يوصله .. بخليه يجابلني زين ..
راكان : هههههه ما يسوى علينا .. ما بيوصله عبوود .. بوصله انا وبدخله الروضه وبوصله الكلاس وبطلع له الكتاب بعد وبطلع ..
قلت : لا والله ؟؟ يعني هناك مافي مدرساات ؟؟
راكان : اي مدرسات ..؟
قلت : يعني ما في بنات بيدرسوون ؟؟ انت بتروح ترز روحك ليش ؟؟ عشان ياخذونك مني ؟
راكان : ههههههه اهاا .. انا والله ما حطيت في بالي ..
قلت : لا تحط والا ما تحط مب شغلي .. انا اروح معاك نوصله وانا ادخله الروضه ونطلع ..
راكان : وارد اوصلج البيت ؟
قلت : ايه .. واذا انت خايف تتأخر على دوامك انزل معاك مافي مشكله .. احل معاك مشاكلهم ما عندي اي بروبليم ..
راكان : على طاري المشاكل .. ذياب وينه ؟
هاجر : مادري .. من طلع للحين ما رد ..
شوي الا ذياب يفتح الباب .. وحذف علي الورقه ..
ذياب : شوفي ..
قلت : لا لازم اوديها معاي .. عشان اشوف ورقه المره وهالورقه نفس الشي والا لا ..؟
ذياب : وشلون بتعرفين ..؟
قلت : لا بوديها المستشفى ..
راكان اونه ما يدري : شالسالفه ..؟
قلت : لا ولا شي ..
راكان : يلا ساره تأخرنا ..
قلت : اوكي يلا ..
راكان سبقني وانا وراه .. ذياب قرب صوبي ..
ذياب يهمس : يااماال الويعه .. مافي شي يفرقكم ..
التفت بسرعه منصدمه منه ..
ذياب : هه .. في حفظ الله ..
طلعت بسرعه وركبت السياره ..
راكان مبتسم : الورقه بسرعه ..
عطيته ..
قلت : ليكون الحين بتخليني وبتروح الشغل ..
راكان : شاسوي حبيبتي شاسوي .. ابي افتك من هالقضيه ..
تنهدت : الله يوفقك ..
راكان : فديتج والله .. تروحين عند امج عشان ما تتمللين ؟
قلت : ايه ايه ودني ..
وغيرنا الطريج ووداني البيت اهلي ..
دخلت على البيت
قلت : السلام عليكم ..
لقيت خالد وريموه قاعدين يطالعون TOM & JEERY ...
قلت : الله ..
وقعدت معاهم وتميت اطالع واندمجت وتميت اضحك معاهم ..
شوي الاتركي نازل ..
تركي : هلا هلا .. اهلا بمن اتانا ..
قلت : هلا فيك ..
ورحت سلمت عليه ..
قلت : اخباارك ؟
تركي : الحمدلله بخير .. انتي اخبارج ؟
قلت : تمااام الحمدلله .. الا وين مشاعل ..
تركي : داخل الغرفه .. توها كانت في الصاله تعبت وقالت بتريح ..
قلت : ايه مسكينه .. في اي شهر الحين ؟
تركي : في الشهر السادس ..
قلت : الله يكوون في عونها .. الا ما باركت لي ..
تركي : على شنو ؟
قلت : انا حامل ..
تركي : صج والله ؟
قلت : ايه والله ..
تركي : مبروووك ..
قلت : ايه من قدك بتصير خال ..
تركي : هههههه انا استويت خال خلاص .. والا نسيتي ان غايوه حملت وربت قبلج ..
قلت : لا ما نسيت .. بس اذا انا ولدت بتصير خال اسبشل ..
تركي : ههههه لا والله .. شفرقت فيه يعني ..؟
قلت : في فرق لما تقول هذا ولد اختي ساااااره .. وهذا ولد اختي غايه .. في فرق صح .؟
تركي : والله ما عندج سالفه ..
قلت : انزين وين امي ؟
تركي : امي مب هنيه ..
قلت : وينها ..؟
تركي : كلهم متجمعين في بيت خالتي زينب ..
قلت : وهاي " أشرت على ريموه وخلود " ليش ما راحو ؟
تركي : امي معاقبتهم ..
قلت: خخخخ صج ؟ ليش ؟
تركي : ما حلوا الواجب .. قالت لين الساعه 4 اللي ما بيحل الواجب بروح عنه .. وماحلوا وراحت ..
ياني خالد يركض : والله والله حليت ..
قلت : صج ؟
ريموه وراه : والله انا بعد .. يوم راحت امي خلصنا الواجب ..
قلت : يلا عيل امشو معاي ..
تركي: وين يمشون معاج ؟
قلت : انت بتوديني بيت خالتي ..
تركي : من قال لج ؟
قلت : انت ..
تركي : والله ما قلت ..
قلت : امبلا توك قايل ..
تركي : ما تكلمت ..
قلت : اكوه قلت ..
تركي : اووووف .. يلا امشوو ..
التفت صووب اليهال : بيودينا .. يلا روحوا لبسووو ..
وراحوا بسرعه 5 دقايق وطلعنا من البيت ..
قلت : حراام تمت مشاعل بروحها ..
تركي : الحين بروح لها ..
قلت : يعني ما تطلع هي ؟
تركي : امبلا اطلعها اذا شفتها احسن .. بس اليوم شكلها تعبانه ..
قلت : وانت تقضي اليوم كله معاها ؟
تركي : اذا امي محد اقعد معاها .. لاني ما اقدر اخليها بروحها في البيت .. تتعب فجأه والا شي ..
قلت : اهاا ..
تركي: الا انتي شخبارج مع راكان ..
قلت : الحمدلله كل شي تمام ..
تركي : عشان تعرفين ان الحريم ما يجون الا بالعين الحمره ..
قلت : لااا والله ؟
تركي : هههه ايه كلمناج بالطيب ما نفع معاج .. مافي الا راكان يعرف لج ..
قلت : فديته والله ..
قلت : تركي ترى انت حنون .. تدري ؟
تركي : لا والله توني ادري ..
قلت : لا والله من صجي ..
تركي مبتسم وشكله مستانس: زين ..
قلت: اول مره اشوفك جي تخاف على احد او تهتم في احد ..
تركي : عشان تعرفين ..
ابتسمت وتسمّت مكاني ..
وصلنا بيت خالتي .. دخلت او شي ريموه وخلود ..
سمعت امي تقول : ويه .. من جايبكم ..
خالد : تركي وساره ..
امي : وليش جيتو ..
ريموه : بعد حلينا الواجب بعد شنوو ؟
امي : انت لسانج اطول منج .. الا وين ساره ..
خالد : مادري توها معانا ..
دخلت : انا هنيه ..
غايوه : ساااااارووووووه ..
وياتني وسلمت علي ..
وسلمت على الباقي كلهم وكان جاسم قاعد يلعب سوني ..
قلت : شخبارج جاسم ..
وقف start والتفت وراه ..
جاسم : اوه بنت الخاله هنيه .. ما شفتج .. شخباارج ؟
قلت : الحمدلله بخير .. اخبارج انت ؟
جاسم : والله اخبااري خايسه ..
قلت : عسى ما شر ..
جاسم : انتي ما تشوفيني قاعد في البيت ..
قلت : ايه امبلا ..
جاسم : سيارتي في الكراج .. وربعي كلهم مسافرين .. ويوم قلت بسافر معاهم الوالده منعتني مادري ليش .. واصلا حتى لو رضت ما في حجز لي .. يعني حضي نحس في نحس ..
قلت : عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم .. يمكن ربعك هناك ما يستانسوون ..
جاسم : رايحين جزر المالديف يا ساره تعرفين يعني شنو جزر المالديف ..
قلت : ههههه ان شالله بتعوضها في يوم ثاني ..
خالتي : لا لا شنو يوم ثاني .. مافي .. ما يرووح ..
قلت : ليش ؟
خالتي : هناك كله بحر .. يروح ويغرق ولدي ..
جاسم : يايمه اذا انا اغرفت عندج بدالي خالد .. بكرج ولا نشوفه ..
خالتي : لا لا انا ما افرط في عيالي ..
جاسم : وحد قال لج ان اللي يروحون هنااك يموتوون ..
خالتي : هناك بحر .. يعني في اي لحظه بيغرقون ..
جاسم : لا يمه في سلندرات هوى ورانا وفي اغراض الغوص كلها بتكون معاي .. وولدج يا يمه الي هو جاسم اللي هو انا عنده ليسن غوص ..
قلت : صج والله عنك ليسن ؟
جاسم : عيل ..؟
قلت : فله ؟
جاسم : خووش شي .. تحسين انج في عالم ثااني .. شي رهيب .. انا رحت شرم الشيخ .. وجزر المالديف عن قريب ان شالله ..
خالتي : ماميش ..
جاسم : لا يمه ميش ميش ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه ياسلامين على اللغه ..
جاسم : شاسوي في خالتج ..
نور نقزت مره وحده : سااارووووه ..؟
قلت : شنووو ؟
نور : يوصلني الكلام من هاجر وما اسمعه منج ؟
قلت : شنوو ؟ شالسالفه ؟
نور : تدروون ان ساروه حامل ..
ضحكت وغطيت ويهي .. حسيت بإحرااج ..
امي : شنهوو ؟
نور : والله العظيم .. حتى هاجر قالت لي ..
امي : صج ساره ؟
قلت : ايه يمه .. توني كنت بقول لج ..
امي حضنتني وشكلها طايره من الفرحه : مبروووك حبيبتي مبرووووك ..
قاموا كلهم يباركون لي وانا احس ان ويهي صار احمر ..
قلت : الله يبارك فيكم .. الفال لج نورووه ..
نور استحت : انتي سكتي .. اصلا زعلااانه عليج .. ليش ما جيتي ملجتي ؟
قلت وطبعا مب صج : والله كنت باجي .. بس كنت تعباانه وحتى دورت جوالي بتصل لج ما لقيته .. وشرالي راكان جوالي جديد ..
نور : عاذرتج بس العرس غصب عنج بتين .. لو بتولدين تولدين في عرسي ..
ضحكت : ههههههه ايه اكيد باجي .. ان شالله يعني ..
شوي الا اتصل لي راكان ..
قلت : عن خشمكم دقايق ..
رحت برع في الحوش : هلا ..
راكان : اهلين .. ها خلصتي ..؟
قلت : وين تو النااس ..
راكان : انا برجع البيت انتي من بيجيبج يعني ..؟
قلت : اوكي خلاص تعال ..انا في بيت خالتي زينب ..
راكان : اي وحده زينب .. وين بيتهم ..
قلت : وييييه ياراكان .. انا ما ادل ..
راكان : انزين عطيني خالتج اكلمها ..
قلت : اوكي ثواني..
دخلت : خالتي راكان يبي يكلمج ..
خالتي : ويه ويه .. ليش ؟
قلت : هههههه يبي يدل البيت ..
خالتي : لا لا لا وي استحيي ..
نجوى : انا انا بكلمه .. عطيني ..
جاسم قام : يلا يلا مناك .. انا ريال ليش عيل ..
خذ التلفون مني وطلع برع ..
خالتي : ليش راكان يبي يدل البيت ..؟
قلت : لان بيجيني خالتي ..
خالتي : ليش ؟؟ توهالناس ..
قلت : لا لانه شكله تعبان ويبي يرتاح ويروح البيت ..
خالتي : قعدي جاسم بيوصلج ..
قلت : لا خالتي ما ابي اكلف عليكم .. وكاهو راكان على وصول ..
نجوى : والا قوولي ما تبين تفاارقينه .. آآآه يا حظي انا .. كلهم تزوجووا وتمت نجوى .. مادري شاسوي في حظي انا ..
خالتي : نجووه وويعه ..
نجوى : شنو يمه .. الواحد يبي يتزوج .. نبي نكمل نص دينا بس هالريايل ما يبون ..
طالعت امي ميته من الضحك ..
خالتي : خله يجي جاسم والله الا اقوله ..
نجوى : ويه .. قولي له .. يمكن يلاقي لي ريل ..
امي : هههههههههههههه انتي شتبين في الريل الحين ..
نجوى : خله يوديني يطلعني .. ابي اروح شهر العسل .. هااني مانث ..
قلت : كثري منها هاني مانث ..
نجوى : انا كنت حاطه العين على تركي .. بس خاني وتزوج مشاعل .. مافي الا اخو راكان .. عنده اخوان ؟
قلت : هههههه ايه عنده غيث .. عمره 27 سنه .. كبر خالد اخوج ..
نجوى : لا لا ابي توأمه .. عشان يشبهه
قلت : ههههه لا الثاني مو مال زوااج ..
نجوى : يعني صايع ..؟
قلت : تقدرين جي تقولين ..
نجوى : ايييييوه .. وهااااي اللي ابيه ..
خالتي : انتي ما تاخذين الا ولد الامام اللي يأذن في المسيد الي عند بيتنا ..
نجوى : لاااااااا .. ليش انا ناقصه عقد ..
خالتي : انتي شفيج مب صاحيه .. شالعقد يعني ؟
نجوى : الا مافي طلعه .. ومافي صياعه .. مافي سينما ..مافي شهر عسل .. شهر عسل يمه يرضيج ما ارووح ..
امي : هههههههههههه بس نجوى سكتي .. جاسم وصل ..
نجوى : انتو تحسبووني اخااف منه ..
جاسم دخل : تخافين من منو ..
نجوى : هلا هلا بالاخو ..
خالتي : اقوووووول ..
نجوى : تقولين شنو ^,^ ..
قلت : ها جاسم دليته ..
جاسم : هااا ؟
قلت : دليته الطريج ؟
جاسم وهو يفر عينه يمين ويسار: لاء ..
شهقت : عيل شتسوون من مسااع ؟
جاسم : نسولف ..
قلت :لاه ..
جاسم : والله نسيت ادليه ..
ضحكت : ههههههههههههههههه من صجك انت .. تميتوا تسولفون .؟
جاسم : ههه ايه والله نسيت ..
اتصل راكان ورد عليه جاسم ..
جاسم : هلااا .. ههههههه ايه ادري .. ههههههههه اوكي اوكي .. انت الحين وين ..
وطلع برع ..
ربع ساعه وياني راكان ..
في السياره ..
راكان : ههه اما هاي ولد خالتج عجيب ..
قلت : هههه ليش ؟
راكان : من مسك التلفون وهو يسولف وانا ابي اقول له وين بيتكم بس ابيه يخلص سالفته .. يوم خلص سالفته سكر .. وانا توهقت .. هههههههه قلت يمكن بيتصل .. بس ما تصل اتصلت انا .. وزين بعد هالمره دلاني ما سولف وسكر ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههه .. مسكين قاعد في البيت ما طلع ..
راكان: يحليله والله يونس ..
قلت : ايه يونس .. بس انت شفيك يوم اتصلت لي كأنك متضايق ..
رد تضايق وتنهد : رحت المستشفى معاها وعرفت من الدكتور ان هالولد ابن راعي التحليل .. يعني ذياب عنده ولد ..
نزلت راسي متضايقه : والحين شبتسوي ؟
راكان : بكلم ذياب بكره وبشوف آخرتها ..
قلت : ان شالله تنحل الامور بسرعه وتفتك ..
راكان : ان شالله ..
ردينا البيت وراكان على طول تسبح ونام .. اما انا تميت متملله .. لان الساعه الحين 10 .. وانا مو متعوده انام في هالوقت .. شفت فلم وخلص الساعه 12 ورحت انام ..
قمت على حس راكان ..
فتحت عيني بالغصب : وين بتروح ؟
راكان : الدوام حبيبتي ..
قلت : انزين بقوم بسوي لك فطور ..
راكان : لا لا لا .. بروح مستعيل ..
قلت : ياارااكان وانت كله مستعيل وبس ..
راكان يلبس الغره : شاسوي حبيبتي .. ابي افتك من هالسالفه .. وان شالله برد بسرعه يلا باي حبيبتي " طرش لي بوسه " سي يووو ..
ابتسمت ورديت نمت ..
قمت وانا حاسه ان ظهري بينقص .. رحت الحمام وتسبحت ورجعت الصاله وتسلقيت على الكرسي ..
شفت الساعه 10 .. رحت المطبخ ابي اسوي غدا .. مع ان جسمي مكسر بس بسوي مب كل يوم من برع ..
تميت احوس واحوس في المطبخ .. عل وعسى ابتكر شي .. شفت عيش .. نظفته وحطيته على الجدر وشفت ربيان ( جنبري ) في الثلاجه .. ومع الساعه 12 طلع معاي مجبوس ربيان فاتح مادري شلون .. المهم .. خذته وحطيته تحت في الفرن لين ما راكان يوصل ..
رحت الصاله شوي ريحت الا راكان وصل ..
راكان تنهد : السلام عليكم ..
قلت : اهلين وعليكم السلام ..
راكان :توج قايمه ؟
قلت :لا من مساعه .. الا انت ليش تأخرت .. قلت ما راح تتأخر ..
راكان : شاسوي حاولت انهي الموضوع بسرعه ..
قلت : شسويت ؟
راكان : ياليتني ما رحت له ..
قلت : ليش ؟
راكان : مع ان الاثباتات عندي بس ينكر ..
قلت : شلون ينكر ؟
راكان : انا جبته معاي المكتب بالغصب .. وصدمته برولا ..
قلت : من رولا ..؟
راكان : رولا هاي المره الي لعب معاها وياب الولد شفيج ..
قلت : ايه انزين ..؟
راكان : انا حسيته ان يوم شاف الولد توهق وماعرف شيسوي .. بس بعد نكر .. قال ان هالبنت ما يعرفها ولا مره شافها .. ويوم هي طلعت له رقمه من جوالها .. قال ان انا اللي عطيتها اياه عشان احبسه وقام يقول كلام ماله معنى .. وطالعني بنظرات وطلع .. انا احس ان هالقضيه بتفرق مابيني وبينه .. على قد ما احاول طول عمري من وانا صغير ان احنا نكون دوم مع بعض مثل أي توأم .. او اخواان .. بس هو دايماً اللي يبتعد .. انا ما اعرف شاسوي ..
قلت : بتصير قضيه ..؟
راكان : اذا تم جي مناحس ومعاند حتى نفسه ومايبي يعترف .. بتصير قضيه ..
قلت : انزين واذا اعترف .. شراح تسوي ..
راكان : يتزوجها ..
قلت : شنووو ؟؟ يتزوجها ؟؟
راكان : ايه .. عشان يغطي عيوبه .. وهذا الولد بعد ولدنا .. وله الحق في كل شي ..
قلت : وشراح تسوي ؟
راكان : لا تسأليني هالسؤال .. انا ما أحبه .. لاني ما اعرف شاسوي ..
قلت : انت كلمه اليوم في البيت بالطيب .. واذا ما نفع معاه قول له ان السالفته بتكبر وبتتحول قضيه .. وانت مافي حل جدامك الا انك تدافع عن رولا .. لان هاي امر انت مكلف بتأديته ..
راكان : ادري بس انتي تتوقعين بيوافق ..
قلت : والله مادري عن اخوك .. بس انت حاول معاه وقول له ان مافي جدامك غير جي ..
راكان تنهد : الله يستر ..
قلت : يلا من قدك .. سويت لك غداا بنفسي ..
قام راكان : مالي نفس ..
نزلت راسي : بس انا تعبت وانا اسويه ..
التفت علي وابتسم : ما اخلي تعبج يروح .. باكل وامري لله ..
ابتسمت وطرت المطبخ وحطيت الغدا وتمينا نتغدى ونتكلم في مواضيع كثيره ..
وبعد الغدا راح راكان ينام وانا نمت في الصاله ..
وعيت على صراخ .. فتحت عيني شفت التلفزيون مفتح وراكان مندمج في الاخبار ..
قلت : تشوفني ناايمه ليش ما تقصر على الصوت ..
راكان : عشان انتي نايمه انا خليت الصوت عالي ..
قعدت وتربعت : شهالنحاسه ؟
راكان : تمللت بروحي .. صار لي نص ساعه من قمت وانتي للحين نايمه .. مادري من اللي راح الشغل انا والا انتي ..
قلت : ايه وانا حامل لازم ارتاح ..ومادري من مسوي الغدا انا والا انت ؟
راكان : ايه في هاي صدقتي .. بعد اليوم سويتي غدا وبذلتي مجهود .. لازم ترتاحين ..
قلت : ايه صح ما قلت لي شرايك في اكلي ..؟
راكان : اممم .. كأنه ماصخ شوي ..
قلت : لا اصلا هالاكل صحي .. حتى ما حطيت بهارات وايد .. احسن ..
راكان : ايه يعني ماله طعم .. والربيان يابس .. وايد طابخته ..
قلت اعاتبه : رااااكاااااااان .. احمد ربك اني سويت لك غدا. .
راكان يمثل الزعل : اصلا انا قلت لج مب مشتهي .. بس انتي سويتي روحج زعلانه وجان تكسرين خاطري وكلت غصبن عني ..
تخصرت : لا والله ..
راكان : هههههههههه لا اتغشمر .. اكلج حلو .. بس المره اليايه تعلمي من امج شوي وطبخي .. ترى يطلع منج شي ..
قلت : اصلا يطلع مني اشياء بس انت ما تعرف تقدر مواهبي ..
راكان قام : هههههه .. انا ببدل وبطلع .. تبين شي ..
قلت : وين بتروح ؟
راكان : بروح بيت ابوي .. بكلم ذياب وبسلم على ابوي بعد ..
قلت : بجي معاااك ..
راكان : لا انتي تمي هنيه .. ماراح اطول ..
قلت : اوووف .. انزين روح الله يحفظك ..
راح الغرفه وانا رحت غسلت ويهي وتوضيت وصليت العصر .. وتميت ارتب الغرفه وبخرتها وبخرت راكان .. وطلع وانا تميت ارتب البيت وابخره من الملل .. وعقب رحت الغرفه شفت لابتوب راكان .. فتحته ودخلت على مواقع القصص وحطيت لي قصه وتميت اقرى .. وانا في نص القصه رن تلفوني ..
رديت : هلا هجوور ..
هاجر : اهلين .. شخبااركم ؟
قلت : الحمدلله بخير .. انتي اخبارج ؟
هاجر : الحمدلله تماااام .. بس متملله شوي ..
قلت : والله انا نفسج .. متملله وخاصه بعد ان اليوم شكلي مب طالعه ..
هاجر : عيل مافي الا اجي بيتج واونسج ..
قلت : ايه ايه تعاالي والله ..
هاجر : مافي داعي تحلفين .. دقايق اقوم عبود من الرقاد واخليه يوصلني ببجامته ..
قلت : ههههه حرام عليج ..
هاجر : لا مب حراام .. امس مخليني في البيت وهو برع لين نص الليل .. اليوم خلني اهلكه شوي ..
قلت : يلا تعالي زين .. انتظرج ..
هاجر : دقايق اقول لج ..
وسكرنا وانا رحت لبست جلابيه كشخه .. وفتحت شعري وسويت نسكافيه في دله .. الا رن الجرس .. خفت اني اروح افتح الباب .. رحت عند الباب ..
يلا ما بقى لكم الا آآآخر جزء

[/CENTER]


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-12, 12:50 AM   #28

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الج 27 زء والاخير ..
قلت : منو ؟
هاجر : فتحي خلصيني .. صار لي واقفه سااعه .. خلصيني انا حامل ..
قلت : هههههههههه انزين بفتح لج .. بس شدخل حامل ..
فتحت لها الباب ..
سلمت علي ..
هاجر : يلا دخليني .. انا حرانه ..
قلت : تعالي زين .. وترى انتي طلباتج وايد زايده ..
هاجر : كيفي حامل ..
ضحكت : هههههههه شفيج مب مصدقه ..؟
هاجر : ايه اول مره احمل ..
قلت : اووه ؟ صج .؟
هاجر : ايه ..
قعدت هي وحطت ريل على ريل : قعدي قعدي يلا ..
قلت : هجور انتي صاير اسلوووبج خاايس .. الله يعين عبود عليج ..
هاجر : مب هو ابو اللي في بطني .. يستحمل ..
قلت : بس الريال له طاقه ..
هاجر : والله شاسوي .. انا بعد كارهه روحي .. الحمل جي يسوووي ...
قلت : الحمدلله انا مافي هالسوالف ..
هاجر : لاحقه ..
قلت : يلا ما علينا من هالسوالف .. انتي اخبارج شمسويه ..؟
وتمينا نسولف لين الساعه 8 ونص ودخل علينا راكان ..
راكان : السلااام عليكم .. اوه السااحره هنيه ؟
هاجر : من تقصد زوجتك ..؟
راكان : ههههه لا زوجتي فديت روحها منورته ..
هاجر تخصرت : يعني انا ؟
راكان : اللي على راسه بطحه .. يتحسسها ..
هاجر : لا انت تقصدني .. مافي غيري مرتز هنيه .. بس انا اوريك ..
راكان وهو رايح الغرفه يضحك ..
ضحكت : هههههههههههههههه شفيج حبيبتي .. ما يقصد ؟
هاجر : ايه انتي شعليج انتي ماجاج شي .. عيل انا سااحره ؟ بس اوريه ..
ضحكت : هههههه ..
هاجر : مب معشيتني ؟؟
قلت : امبلا .. تبين نسوي عشا والا نطلب ؟
هاجر : لا مابي اكل مطاعم .. ابي اكل بيت ..
قلت : يلا امشي عيل ..
هاجر : لازم اسوي معااج ..؟
قلت : ايه حبيبتي .. مثل ما نتي حامل انا حامل ..
هاجر : لا والله .. شدخل زين ..
التفت الا لقيت راكان ميت من الضحك : ههههههههههه والله مب صاحيين ..
هاجر : اسكت انت .. حتى ولا سلمت علي ..
راح لها راكان وضمها : فديت اختي ..
هاجر: قوم قوم .. قوم عني ..
راكان : حمدي ربج انتي اني عطيتج ويه ..
هاجر : يلا هناك .. روح سولي عشا ..
راكان : نعم ؟
هاجر : ايه انا متنسيه مكرونه بالبشميل من يدك ..
راكان : خير ؟
هاجر : تصرف .. والا بيطلع في ولد اختك شامه شكبرها على ويهه .. على شكل صحن مكرونه .. يلا قووم ..
راكان حط ريل على ريل : مابي .. خل يطلع فيه .. ولدي والا ولدج ؟
هاجر : اوووووووووووووووف .. راكان لا تينني ..
ضحكت : هههههههههههههههه راكان حرام عليك .. قوم سو لها المكرونه عشان خاطري .. انا بعد متنسيه فيك وانت تطبخ ..
راكان : ومااااحلاااالكم التنسي الا فيني ؟؟
قلت : عشان ما يطلع في ولدك شويمه تشوهه ..
راكان : شووويمه عاد ؟؟ " تنهد وقام " برووح وبسوي بعد شااسوي .,.؟ هاي كله عشان ما يطلع في ولدي شويمه تشوهه ..
وطالع هاجر .. وانا تميت اضحك ..
هاجر : وييييييي مالت على ولدك .. الا يقول بيطلع ابيض واشقر وعيونه زرق ودبدووب .. اقصها عظمه سووده .. والا هالاشكاال شبتجيب يعني ؟؟
قعد على الكرسي وانا امسك بطني من الضحك على تعليق هاجر ونظره راكان المستغرب
راكان : الحين ولدي عظمه سوووووده ؟
هاجر : ايه عيل شنو تتوقع يصير ...
راكان : بشوووف شنو بيطلع ولدج وولد عبوود .. " التفت علي راكان " وانتي تضحكين وهي تعيب على ولدج ..؟
قلت : ههههههههههههههههه شاسوي اذا ريلي واخته يهاال .. قومو يلا روحو المطبخ ..
راكان : برووح امري لله .. اخر زمن .. حمّل يتشرطوون على محااامي ..
على طااااري المحااامي .. شسوووى راكان بسالفه ذيااب .. ؟ اشوفه مستااانس ان شالله خير يارب ..
دخلت المطبخ شفت هاجر قاعده على طاوله الطعام وهي تقرى مجله و راكان لابس المريله ويحوس في كبت الجدور ..
قلت : شتسوي ؟
راكان : ادور الجدر اللي بطبخ فيه المكرونه ..
هاجر وهي مندمجه في المجله : انا قلت ابي مكرونه بالبشمل ..
راكان : ان شالله مداام هاجر .. اي اوامر ثانيه ؟
هاجر : امم .. ساروه سوي لي عصير رماان ..
شهقت : وشلون يسووونه ؟
هاجر : قصي الرمانه نصين وعصيريها بمعصاره البرتقال .. وبيصير لج عصير رماان يلا ..
راكان يتطنز: حبيبتي استحمليها عشااني ..
هاجر : ليش ان شالله انا شفيني ؟
راكان : انتي اووش خلينا نشتغل ..
هاجر : عيل انا سااحره هااا ..
راكان : يعني انتي تردينها لي ؟
هاجر : انت ما قلت تبي تشتغل.. يلا اشتغل وانت ساكت ,.,
تمينا انا وراكان نشتغل ونسوي العشا .. وهاجر شوي بس قامت تجيب الخضره وتقطعهم .. خلصنا على الساعه 10 واكلنا وراحت هاجر الساعه 11 ونص ..
راكان حاط يده على ظهره : والله تعبت وانا اطبخ .. جي انتو تتعبون ..؟
قلت : ايه والله تعبت ..
راكان : بجيب لج خدامات يساعدونج .. مب زين تشتغلين بروحج ..
قلت : المهم .. شسويت مع ذيااب ؟
راكان : للحين .. مناحس ومب راضي يعترف بالولد ..
نزلت راسي : انزين شناوي تسوي ؟
راكان تنهد : بسوي شغلي .. بدافع عن موكلتي ..
قلت : ضد اخوووك ؟
راكان نزل راسه : يعني شاسوي اذا اخوي مأذني بنات العالم ..
قلت : بس حاول معاه .. مب على طول تنرفع القضيه ...
راكان : انا فهمته بكل شي ممكن يصير في المحكمه وشنو ممكن يكون عقابه .. بس هو مطنش .. خلني بشوف يطنش لين متى ..
نزلت راسي : بس حرااام ..
راكان طالعني : كااسر خاطرج ؟
قلت : مب هو كااسر خاطر .. علاقتكم ببعض هي اللي كاسره خاطري .. اخو يوقف في المحكمه ضد اخووه .. هااي اللي ما يصير ..
راكان : خليها على الله .. جي الدنيا ..
تنهدت .. ورن جوال راكان ..
راكان : شتبي امي متصله احين اوف ..
قلت : رد يمكن تبي شي ضروري ..
راكان رد : هلا يمه .. شسويت ؟ ... انا مشتكي ضده ..؟ لا انتي ما فهمتي السالفه عدل ... شلون ما تبين تفهمينها صح بعد ... يمه ساااره مالها خص .. ليش كله تبين تدليها في المشااكل .. " تم ساكت فتره بس يسمع " .. شوووفي يماااه .. بكره انا باجي وبقوول لج كل السالفه ... شنووووو ؟ ما تبيني اطب البيت .؟. اذا ابوي طلع من البيت سااعتها تحكمي فيه ..
وسكر وراح الغرفه على طول .. وانا تميت مكاني xxxxxه .. ما اعرف شاسوي الحين .. رحت الغرفه ما لقيته .. اكيد دخل الحمام .. فتحت تلفزيون الغرفه تميت اطالعه بصووت وااطي ..
طلع من الحمام ..
قلت : تسبحت ؟
راكان تنهد : ايه ..
قلت : شفيك متضايق ..؟
راكان : يعني انتي ما تعرفين شفيني ..!
قلت : امبلا بس لا تاخذ على كلام امك الحين .. هي معصبه وماتعرف شنو تقول ..
راكان : لا تعرف .. امي اللي تعرف عدل هي شتقول .. وتحسب الف حساب على الكلام اللي بتقوله قبل لا تقوله ..
قلت : مهما تكون .. هذي امك ..
راكان : هذي مب ام اصلا ..
شهقت : لا راكان لا تقول جي .. الجنه تحت اقدامها ..
راكان : اذا شمت ريحه الجنه هاي ..
قلت اعاتبه : راااااكاااااان .. استغفر ربك .. لا تقوول جي ..
راكان حط يده على ويهه : استغفر الله استغفر الله .. اعوووذ بالله من ابليس ..
فتح البلكونه وطلع ..
رحت عنده وحطيت يدي على كتفه ولفحنا الهوى ..
قلت : ادخل داخل .. بتمرض توك متسبح ..
تم ساكت ..
مسكت يده ودخلته .. وابتسم لي .. ورحنا ننام ..
قمت الساعه 9 .. شفت راكان نايم .. صحيته على طول ..
راكان بكسل : شنووو ؟
سحبت عنه الفراش : قووم الساعه 9 مارحت الدوام ..
راكان تلحف : ادري ..
قلت : زين قوووم .. تاخرت ..
راكان : مابي ارووح ..
وقفت على الفراش وسحبت عنه الفراش وطيحته على الارض : قووم بسرعه ..
راكان ابتسم : شفيج مابي اروح ..
قلت : بترووح ..
راكان : ليش ؟
قلت : عشان تفتك من قضيه ذياب ..
راكان : اوووووف .. زين قايم الحين ..
قام وراح الحمام ولبس وراح الدوام بدون فطور .. رجع الساعه 2 .. وقال حددوا الجلسه .. كان ودي تنحل القضيه بشكل ودي .. بس ذياب راسه يابس ويبي يوهق رووحه ..
شفت راكان يدور ..
قلت : شنو تدور .؟
راكان : جوالي ..
قلت : كاهو على الشاحن ..
خذاه واتصل ..
راكان : ما يرد بعد ..
قلت : منو ؟
راكان : ذياب ..
قلت : ليش ؟
راكان : ابي اقول له متى تحددت الجلسه ..
بلعت ريجي ..
راكان اتصل : الوو .. مابي منك شي .. بس بغيت اقول لك ان الجلسه قربت .. روح كلم ام ولدك عشان تتنازل عن القضيه .. كيفك ..
راكان : سكر في ويهي الحقير ..
قلت : معليش معصب ..
راكان : انا امووت واعرف ليش تدافعين عنهم هالكثر ..
نزلت راسي وعقب قمت : ماالي شغل فيكم خلاااص .. لو تتذابحون انا مالي دخل فيكم .. هذا يزاي الحين ..
ورحت الغرفه ..
كنت بصيح بس مسكت روحي .. المسأله ما تستاهل .. وتميت اطالع المطر اللي ينزل على الدريشه .. وحسيب بيد على كتفي .. سويت عمري زعلانه ..
راكان : انا آسف .. لا تاخذين على كلام واحد معصب ..
نفس ما انا .. ما تكلمت ..
راكان : زعلانه .؟
فكرت .. بروحه الي فيه كافيه بعد ازيده .. التفت عليه وابتسمت ..
قلت : محد يقدر يزعل من رووحه ..
راكان ابتسم : فديت روووحج انا ..
ابتسمت له ..
راكان : مافي غدا ؟
هزيت راسي ب لا ..
راكان : ليش ؟
قلت : بنتغدى عند امي ..
راكان : اوكي .. بتسبح دقايق وبشوفج جاهزه ..
طلعت لي لبس ولبست وبعد نص ساعه رحنا بيت ابوي وتغدينا ..
مرت الايام وجا يوم الجلسه .. راكان كانت نفسيته تحت الصفر وما كان ياكل عدل .. وكلامه معاي صاير مختصر .. بس انا عاذرته مهما يسوي .. ذياب دخله في مشاكل مالها نهايه ..
راكان الحين برع .. اكيد في المحكمه .. ياربي شيسوي ..؟ شنو شعوره الحين .. وذياب شناوي عليه .. هاي افكااره خايسه ونواياه خبيثه .. ياارب استر ياارب ..
تميت انتظر لين ما غابت الشمس .. حطيت راسي على يد الكرسي وغطيت شوي ..
وعيت على صوت الباب ..فزيت على طول ورحت عند راكان ..
قلت : شسويييييييييييييييييت ؟؟
راكان كان ويهه حزين ..
قلت : ما نجحت ؟
ابتسم وحضني وشلني : بااااااركييييييييلي سااروه بااركيللللللللي ..
تميت اضحك وانا ما ادري شالسالفه ..
قلت : خير ؟
نزلني : الحمدلله ذياب اعترف والمره تنازلت ..
قلت: صج ؟
راكان : ايه صج .. وذياب الحين بيتزوجها رسمي ..
قلت : شنوو ؟
راكان : انا مثلج مو مصدق .. مو مصدق كلش ..
قلت : الحمدلله الحمدلله .. الحمدلله انها جات منه .. حتى لو آخر لحظه ..
راكان : الحمدلله ..
قلت : شكان شعوره ؟
راكان : مادري .. شكله حزين .. ومهزوم .. مادري شنو شعوره بالظبط ..
قلت : وامك ؟
راكان : ما شفتها ..
قلت : روح لها راكان مب زينه القطاعه ..
راكان : ماني محتاجها في شي .. خلها في حالها وانا في حالي ..
نزلت راسي : بس هاي امك ..
راكان : ساره حبيبتي .. لا تخربين فرحتي .. ويلا قومي لبسي بنطلع ..
قلت : وين ؟
راكان : الشاليهااات .. بنتم يوم وبنرجع ..
قلت : الله ونااسه .. بروح اجهز شنطتي ..
راكان : ونادي الخدم يساعدونج .. لا تشيلين اشياء ثقيله ..
قلت : انت قعدت مع امي ؟
راكان : لا ليش ؟
قلت : الكلام اللي تقوله لي امي نفسه انت تقوله ..
راكان ابتسم : عشان تعرفين ان احنا نخاف عليج .. يلا روحي جهزي ..
رحت وجهزت كل شي .. وشلوا الخدامات الشناط وودوهم الصاله وانا تميت اتعدل .. حطيت لي بودره خفيفه وكحل وماسكاره .. خذت شنطة يدي وطلعت ..
وفي الطريج اهداني راكان اغنيه وحطها عشان اسمعها ..
والله احبك .. احبك ويشهد الله علي ..
لما اشوفك .. ابتسم .. صدقني ماهو بيدي ..
لا حاسد يقدر يبعدنا .. هذا انت لو شوي ..
يالله احفظ حبي لي .. يالله ربي ياقوي ..
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه ..
لوقالوا تمنى اتمنى عمري قربه ..
يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال
انا ادري يحبني بس شوي اغتلى عليه ..
وغلاتي وغلاتي وغلاتي ياعمري تعال
لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه ..
يفهمني يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه
هذا اللي احبه احبه ومن قلبي ابيه
حبيبي حبيبي حبيبي وكل عمري معاه
لو كل العواذل تفرق ما تقدر عليه
احبك ..
ابتسمت له وكملنا طريجنا ..
مرت 3 شهوور واحنا في حاله استقرار ولله الحمد ..
وفي بيت امي ..
امي : الا ساروه انتي في اي شهر ؟
قلت : في الشهر الراابع يمه .. ما تحسبين لي ..؟
امي : امبلا بس ما اشوف لج بطن نفس العالم ..
غايوه : يماه تو الناس على البطن .. في الخامس ويطلع صغنون بعد ..
امي : ايه حسبالي بعد تقصين علينا طول هالفتره ..
ضحكت : هههههههههه شدعوه يمه مب غشمره هاي اذا بتطول هالكثر ..
غايوه : بعد ما يصير تكون كذابه .. عمري ما شفت وحده تتنسى كثرها .. يمه انا تنسيت ؟
امي : لا بس سألتيني متى موسم البطيخ .. والحمدلله ان في موسمه .. وانا قلت اكيد ماجد ياب لج ..
غايوه : هههههههههه ايه صح .. كنت اتنسى في بطيخ ..
قلت : ههههه انا اهون .. اتنسى في زيتوون ..
غايوه : ايه والله .. لو البطيخ مو في موسمه جان طلعت بطيخه في ويه ولدي ..
ضحكت : ههههههههه الا وينه ..؟
غايوه : نايم عند مشاعل ..
قلت : فديييييييته .. الا مشاعل ليش ما نزلت ..؟
امي: يختي تعباانه من امس .. ويها ذابل وحالتها حاله .. كنت بقول حق تركي يوديها المستشفى بس خفت يخاف عليها .. سكت ..
غايوه : لازم يمه هي في شهورها الاخيره ..
قلت : مب اللي في الشهور الاخيره لازم يمشون وايد ؟
غايوه : ايه بس مشاعل تعبانه اصلا من اول ما حملت .. يمكن مب زين لها المشي ..
قلت : الله يهون عليها ويعينها ..
شوي الا ينفتح باب الصاله وكان تركي وياي بسرعه حتى ما سلم وراح فوق يركض .. خفت ووقفت ..
قلت : شفيه ؟ شصااااير ؟
امي حطت يدها على قلبها : ويه ؟ مشاعل اكيد فيها شي ..
وراحت غايوه تركض معاه وكنت بركض وراها وامي مسكتني ..
تركي يصاارخ : يمااااااااااااااااه .. طلبي الاسعااف بسررعه ..
صحت : ليش ..؟ شفيها مشاعل ..
رحت فوق بسرعه .. لقيت مشاعل تصارخ وتصيح .. وشكلها كان يعور القلب .. ضعيفه ومافيها الا بطنها .. وغايوه ماسكتها من يدها تخفف عليها ..
قلت : ما تشووفين شر ما تشوفين شر ان شالله ..
مشاعل تصرخ : ابي امي .. ابي اميييييي ..
تركي حذف علي الجوال : اتصلي بأمها بسرعه وقولي لها ان مشاعل في المستشفى .
خذت الجوال وتميت ادور في الاسماء .. لقيت اسم (ام مشاعل ) ..
اتصلت لها على طول وطلعت من الغرفه ..
ردت : الوو ؟
قلت : هلا خالتي .. شخباارج ؟
ردت : بخير .. بس من ؟
قلت : انا ساره اخت تركي ..
قالت : هلاهلا ساره .. شخبارج حبيبتي ..؟ شلونج وشلون امج ؟
قلت : الحمدلله كلناه بخير.. خالتي .
قالت : هلا ..
قلت : خالتي مشاعل شكلها بتولد .. وهي الحين بنوديها المستشفى ..
قالت : في المستشفى ؟ هي في الشهر الثامن الحين .. شلون تولد ..؟
قلت : مادري خالتي . هي تعبت وبنوديها المستشفى ..
ما سمعت ردها .. سكرت وانا رحت اساعد مشاعل وسمعت صوت الاسعاف .. خذوها وانا رحت وغايوه وامي مع تركي .. وكان تركي يسوق بسرعه جنونيه .. انا كنت خايفه وادعي طول الطريج ..
وصلنا المستشفى واتصلت حق راكان وقلت له ان انا في المستشفى مع مشاعل .. وقال ان هو بيجي ..
دخلوها غرفه العمليات بسرعه واحنا تمينا ننتظر برع .. الكل خايف .. طلع الدكتور ..
تركي : خير دكتوور ؟ شفيها ؟
الدكتور : لااازم وبسرعه تولد ..
تركي : بس هي في الشهر الثامن ..
الدكتور : لسلامتها وسلامتك ابنك ..
قلت : اوكي اوكي .. طمني عليها دكتوور ارجووك ..
الدكتور يظربه على كتفه : ماتخاف .. وخل ايمانك بالله قوي ..
ودخل الدكتور واحنا تمينا برع بحاله لا تسر عدو ولا رفيج ..
تمينا ننتظر فتره طويله .. وتركي ما قعد.. وشكله متوتر وحالته عصيبه .. جا راكان وتم يهديه ويهديني .. انا شوي اصيح واسكت ..
بعد وقت طويييل .. طلع الدكتور ..
تركي راح له على طول : خير دكتور بشر ..
الدكتور مبتسم : مبروك جاك ولد .. بس راح يكون في الحضانه لين ما نتأكد من صحتو ..
تركي: ومشاعل شخبارها ؟
الدكتور: والله مشاعل تعبانه شوي .. وهذا تأثير العمليه .. وان شالله راح تكون بحاله مستقره بعد 24 ساعه ..
تركي : اقدر اشوفها .؟
الدكتور : هي الحين في غرفه النقاهه ..
وراح لها تركي واحنا استانسنا وتمينا نحضن بعض من زود الفرحه .. وقال تركي ان بيسمي ولده راشد ..
رجعنا البيت بعد ما تطمنا على مشاعل ..
ومرت الايام .. والشهور .. وانا الحين في الشهر التاسع .. وراكان مستانس على بطني .. كل ما اكون قاعده ايجي ويمسك بطني .. ولا بعد يوم البيبي يتحرك .. يستاااانس .. رن تلفون البيت ورفعت الساعه ..
رديت : الووو ..
خالي : الوووووووووه ساااااروووووووووه ..
قلت : هلا خااااااالي ..
خالي : بااركيلي يااني ولد ..
قلت : صج ؟؟ لطوووف ولدت ؟
خالي : ايه ايه .. تبين تلكمينها ..؟
قلت: ليش هي متى ولدت ؟
خالي : اليوم الفجر ..
شهقت : وليش ما قلت لي ؟
خالي : فرقت يعني الفجر عن العصر .. يلا تبين تلكمينها والا .؟
قلت : ايه ايه .. عطني اياها ..
لطوف بتعب : الووه ..
قلت : هلااااااا بالخاينه ..
لطوف : ههههههه حرام عليج لا تضحكيني ..
قلت : ليش تولدين قبلي ..؟
لطوف : بعد شاسوي ..؟
قلت : فدييتج والله .. مبرووك ما جااج ..
لطوف : الله يبارك فيج ..
سمعت خالي يقول : انا ولااااا تبااارك لي هالخاايسه ..
لطوف : سمعتيه ؟
ضحكت : ههههههههههه والله شاسوي من المفاجأه ..
لطوف : انتي متى بتولدين ؟
قلت : مادري بس عندي موعد بعد اسبوع .. يعني خلال هالايام .. الله يستر ..
لطوف : الولاده عذاااب يا سااروه .. الله لا يرااويج ..
قلت بخوف : امبلا بيراويني بعد كم يوم .. لا تقوولين ..
لطوف : والله .. انا ما تخيلتها جي .. تخيلتها شوي اخف .. بس صدقيني كل الالم يرووح لما تشوفين ولدج .. فديت خشمه ..
قلت : شفتيه ؟
لطوف : ايه عطوني اياه ..
قلت : من يشبه ؟
لطوف : يختي ما يبين فيه شي .. نتفه .. مافي الا خشمه علي .. هااي اللي لاحظته ..
قلت : زين انتي خشمج حلو .. زين ما طلع على ابوه ..
لطوف : ههههههههههههه اقول له ..
قلت : لا لا خلاص آسفه .. الا شنو بتسموونه ؟
لطوف : مشاري يقول فيصل على ابوه ..
قلت : اهااا .. حلو فيصل ..
لطوف : الا هاجر شخبارها ؟
قلت : والله مادري .. امس كلمتها كأنها شوي تعبانه ..
لطوف : عيل قريب تربي ..
قلت : لا ان شالله اربي قبلها ..
لطوف : ليش يعني ؟
قلت : يختي اخاااف اتم في الاخير ..
لطوف : هههههههههه عادي انزين .. في الاول والا الاخير .. الولاده ما بتتغير ..
قلت :بعد ..
شفت راكان ماسك جواله ويدور وهو مبتسم : اوه عيل ما بقت الا ساره .. هههههههه ..
قلت : لطوف لحظه شوي ..
قلت حق راكان : شنوو اللي ما بقى غيري ..
راكان : هههههههه هاجر ولدت ..
قلت بخوف : هاااااااااااااا ؟
راكان مات من الضحك : هههههههههههههههههههههه ..
قلت : الحمدلله .. شنو يابت ؟
راكان : ولد ..
قلت : كلهم ولد ..
راكان : البكر احسن شي ولد ..
قلت : استغفر الله .. اللي ايجي من الله حلو ..
راكان : ايه يجنن بعد ..
كملت مكالمتي مع لطوف ..
لطوف : شفيج ؟
قلت : هاجر يابت ولد ..
لطوف : صج .. ههههههههههههههههه مبرووووووووك ؟
قلت : الله يبارك فيج .. يختي لطوف خاايفه ..
لطوف : لا تخافين حبيبتي .. ان شالله الله يهون عليج ..
قلت : يلا باي الحين بلبس وباجيج وبروح حق هاجر ..
لطوف : اوكي ..
قلت : باي ..
سكرت وخذت لهم الهديه اللي مجهزتها لهم .. ووديتها لهم وقعد شوي عند لطوف وعقب عند هاجر ..
هاجر: انا ما حسيت بالالم تدرين ليش ؟
قلت : ليش؟
هاجر : لان عبود فديته كان معااي .. صج هو طول الوقت كان مغمض عيونه ومساد اذنه بيده عن صرااخي .. بس شعور حلو ..
ضحكت : هههههههههه ارجوج هجور لا تضحكيني وانا خايفه ..
هاجر : ترى والله من صجي .. خلي راكان يدخل معاج ..
طالعت راكان .. شفت يلف عينيه يمين ويسار .. ضحكت على شكله ..
راكان : لا انا ما احب الاكشن .. انا بترقب المولود من بعيد ..
قلت : لا بتدخل معااي ..
راكان : وقتها يصير خير ..
هاجر : لا انتي شكله هالولد بيخيس في بطنج ..
قلت : لا مب خايس .. انا توني داخله التاسع .. يعني باقي له كم اسبوع ..
هاجر : الله يهون عليج ..
قلت : آآمين ..
تميت عندها شوي ورحت البيت .. مرت 4 أيام وانا احااتي .. اخاااف من الولاده .. تميت قااعده الفجر وراكان نايم .. كان ظهري يعورني .. وانا مافيني نوم .. تميت اطالع التلفزيون فلم مصري .. حسيت بألم في ظهري .. قمت بروح انام وزااد الالم .. تميت واقفه مكاني لين ما يخف .. بس كل شوي يزيد .. وبطني عورني .. قعدت على الكرسي وصحت .. آآآه ياابطني .. احسه بيتقطع .. ..
صرخت : راااااااااكاااااااااااااا اااان .. راااكااان قوووووووم ..
رحت صوب السرير وانا امسك ظهري : راكاااان قووم حراااام عليك .. قووم الله يخليك ..
راكان يتقلب : مب رايح الدوااام .. عندي اجاازه ..
قلت : قوووووووووم ودني المستشفى حراااااااااام عليك ..
راكان قام بسرعه : شنو ؟
قلت : قوم الله يخليك ..
راكان راح الحمام غسل ويهه وانا رحت اخذ عباتي بسرعه ولبست الشيله .. حط راكان يده ورى ظهري وبيده الثانيه مسك يدي .. وركبنا السياره على طول ورحنا المستشفى وانا طول الطريج اصرخ واصيح .. وراكان يحاول يسكتني بس مافي امل ..
خذوني بكرسي وعلى طول دخلوني غرفه العمليات وانا اصيح واقول لهم ابي امي .. دخل معاي راكان يهديني ..
ولدت وجبت بنت .. بس صدقت لطوف .. شوفه البيبي تنسيج الم الولاده .. اول ما جابوا لي بنتي حضنتها وتميت اصيح .. راكان خاف علي وشل البنت وتم يهديني .. كنت ابي راكان يسميها نهله على امه .. بس هو قال يبي يسميها منيره على جدته ام امه .. وانا اقتنعت ..
وانا قاعده كنت ارضع منيره .. طقوا الباب .. لبست شيلتي ..
قلت : الباب مفتوح ..
دخلت عمتي وتفاجأت انها ياتني .. ابتسمت لها وابتسمت لي .. ويات وراها اريج واللي ما توقعتها ابدا ابدا رولا زوجه ذياب ..
تميت اضحك من زود فرحتي .. سلمت علي عمتي وحضنتها وتميت اصيح ..
عمتي : فديتج .. مبروووووك عليج منيره ..
قلت وانا امسح دموعي : الله يبارك فيج ..
عمتي : الا وين راكان .؟
قلت : توه طلع وقال ماراح يتأخر ..
سلمت علي اريج ورولا ..
شوي الا راكان دخل .. وكأنه تفاجأ من وجود امه واخته ورولا هنيه ..
راكان : السسسسلام عليكم ..
عمتي ابتسمت : وعليكم السلام ..
راكان طالعها وكأنه مستغرب .. ويطالعني .. ابتسمت له ..
طالع امه وسرح شوي .. وابتسم لها ..
وراح لها وضمها وهي صاحت .. وانا صحت معاهم .. واريج كانت متأثره ..
عمتي : من زماااااااااااااان ما حضنتك يا ولدي .. من زمااااااان ..
رولا ابتسمت وقالت : عمتي نسيت اقول لج شي ..
عمتي : خير ؟
رولا ابتسمت ونزلت راسها : انا حامل ..
عمتي ضمتها : مبروووووووووووووووك حبيبتي مبروووك .. الحمدلله انكم تراضيتو .. الحمدلله .. انا مالي غيركم يا عيالي .. محد بينفعني غيركم والله ..
ابتسم راكان وطالعني .. ويات الممرضه وعطتني منيره ويا راكان صوبي وقعد معاي على السرير.. وتمت عمتي تطالعها وعيونها تدمع .. طلعت الممرضه ودلخوا بدالها امي وابوي وغايوه خالتي وبنات خالتي .. كل الاهل تجمعوا حولي وباركولي ببنتي ..
تركي ومشاعل عاشو حياه مستقره مع راشد ولدهم .. اللي صار كووبي من ابوي .. ومافكروا يجيبون غيره لسلامه مشاعل ..
ولطوف وخالي مستانسين بحياتهم .. وفيصل طلع شيطاني نفس خالي .. بس كان جباان وايد .. وطلع يشبه لطوووف نسخه ..
هاجر وعبود كل سنه يبون بيبي .. استانسو على اليهال ..
اريج انخطبت من خالد رفيج راكان .. وخالد كان مطلق زوجته بعد وماعنده منها عيال .. ورايج وافقت والعرس قريب ..
ونور عرسها امس يحليها .. كانت طالعه تجنن وزوجها يناسبها .. وحياتهم حلوه ومستقره ..
نجوى انخطبت من رفيج جاسم .. وهو اهبل نفسها .. وطلعوا لايقين على بعض .. والي كانت تبغيه بيصير .. بيوديها شهر العسل :d
اما انا وراكان حيااتنا حلوه .. راكان دلعني وخلاني اتعلق فيه بشكل مو طبيعي .. لدرجه انه هو يوحشني وهو جنبي .. احبه واحبه واحبه ..
هذي الحياه .. فيها دروس تعلمنا الصح من الخطأ .. ولو ان دروسها قويه .. بس الدنيا جي .. اللي يبي يعيش في الدنيا .. لازم ياخذ من دروسها ..
وانا احمد ربي كل يوم وكل وقت .. ان عطاني هالزوج الصالح اللي يحبني ويخاف علي اكثر من نفسي .. وان عطاني هالبنت اللي زادت حياتنا حلاه ..
وهنيه اقدر اقوووول ..

""::""النهاااااااااااااااااا اااااااااااااااااا ااا ااااااااااااااااايه
""::""


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-12, 06:29 PM   #29

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-10-13, 12:46 PM   #30

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا كتير علي الرواية
عدم الاهتمام والقسوة تولد الضياع
بس مفترض قراءتها للقرآن تقربها أكتر من ربها وتعرفها الصح والغلط وين

الله يعطيك العافية


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.