آخر 10 مشاركات
حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          201 - لقاء في الظلام - باتريشيا ويلسون - ع.ق (مكتبة مدبولي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          بلسم جراحي (28) للكاتبة الرائعة: salmanlina *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          215 - لعبة الحب والحياة - بيتانى كامبل - مكتبة مدبولى ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-12, 11:52 PM   #1

Andalus

نجم روايتي ومترجمة ومشرفة سابقة،مصممة،مدققة ومحررة لغوية في منتديات قلوب أحلام والروايات الرومانسية المترجمة وموسوعة القسم الطبي وقنبلة المعلومات وكاتب في فلفل حار ولؤلؤة الروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية Andalus

? العضوٌ??? » 139269
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 18,420
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Andalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك max
?? ??? ~
أنا اللي بالأمر المحال اغتوى،شفت القمر نطيت لفوق في الهوا،،طلته ما طلتوش إيه أنا يهمني؟!وليه؟؟ ما دام بالنشوة قلبي ارتوى..!
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile10 قصة قصيرة..(( ابتسم..من فضلك..!! ))





إحم إحم إحم..أنا جيت..جيت و مش عارفة يا ترى يا هل ترى هيعجبكم اللى هاقدمه و لا بلحظة و ؟؟
ههههههههههه الحقيقة مش عارفة..أنا مش هاطول عليكم و اثرثر كتيـــر و لدى قصة تنتظر أن اقدمها..اعجبتنى و أَثَّرت بى..بل بالحقيقة مازالت تؤثر بى للآن و أتمنى أن تأسر قلوبكم مثلما حازت على قلبى..!!

الابتسامة...نحن بكل وقت بحاجة للإبتسامة..فلِمَ دوماً نحاول الابتعاد عنها و كأنها نقمة ؟!!..ترى هل يمكننا و ببساطة شديدة أن....نبتسم...دوماً..و حتى نعود إلى أصلنا..حيث التراب ؟؟!



ها أنا ذا أقدم لكم

قصتى القصيرة الأولى..(( ابتسم..من فضلك..!! ))

و لا أعلم كيف ستكون آثارها بقلوبكم لكنى أتمنى من كل قلبى أن تنال الإعجاب..

أترككم مع الغلاف..





و إليكم..(( ابتسم..من فضلك..!! ))

وَقَفَتْ تُحَدِّقْ بِعَيْنَيْهَا السَاحِرَتَيْن نَحْو ذَلِكَ الرَجُل العَجِيب ، حَسَنَاً هِى لَمْ تَكُن يَومَاً لِتَهْوَى تَحْلِيلَ البَشَر لَكِن هُنَاكَ مَا شَدَّهَا لِتَحْلِيل ذَلِك الرَجُل أَو بِالأَحْرَى..الكَهْل..!!

تلفتت حولها محاولة إيجاد سيارة أجرة فارغة لكن دون جدوى فالزحام يملأ المكان لدرجة أنه لا يوجد مجال للتنفس..أو بالأحرى تنفس الهواء النقى ، و كأنهم جميعاً فى ماراثون عظيم كل واحد منهم يهتم بنفسه..بسرعته.. بانتصاره دون أن يأبه للآخرين !! ، حسناً ليس هذا وقت تحليل النفس البشرية المعقدة..التى لا تُفْهَم !! ، عادت تنظر مرة أخرى بعينيها لذلك الشخص الغريب..!!

تلكأت بنظراتها عليه..واضح أنه تجاوز الستين منذ قرون مضت و مع ذلك...جسده ممشوق و رياضى بالنسبة لكهل مثله..يديه..رجليه..كل شىء فيه سليم..جسد سليم معافى لا يشكو من شىء..أذاً ما الأمر ؟! لِمَ كل هذا العبوس ؟!
رفعت نظراتها إلى حاجبيه المعقودين بقوة و قسوة تجعل جبهته تستغيث و تستنجد.مطالبة إنهاء عذابها..مطالبة بالخلاص من متاعب هذا الرجل..مطالبة..بالــ..راحة فقط الراحة..!!

حاولت إبعاد نظرها و تفكيرها عنه..حاولت إخراجه من عقلها.. و ماذا يهمها به يتشاءم..يتفاءل و ما دخلها هى !! ، " آه منك يا فتاة..كفاك فضولاً و تدخل بما لا يخصك حتى و لو كان بداخل عقلك فقط !! " و كادت أن تنجح لولا ظهور بعض الأطفال..أطفالاً يتسمون بالطهارة و النقاء..بالبراءة يلفون حول الرجل..يبتسمون ببراءتهم..يبتسمون تلك الابتسامة التى تخصهم هم فقط..تنبع الحياة من عيونهم..نظراتهم و قلوبهم..و هو أمامه كل هذا النعيم و ما زال يعبس !! ، يستطيع سماع ضحكاتهم الصاخبة و الشعور بقلوبهم النقية..لا تشوبها شائبة و ما زال يعبس...!!!

" يا إلهى..هذا الوضع لا يُسْكَت عنه ، ما زلت تعبس !! و حولك هذه الملائكة تتضاحك بهذه الطريقة و مازلت تعبس !! أحفادك حولك..أو هكذا أخمن و مازلت تعبس !!
يا الله..حولك أحفادك..تراهم..تستمع لهم..يحلقون حولك بأجنحتهم..يرفرفون و يغردون كالبلابل..ترى هذه الملائكة الصغيرة..ترى هذه الأشياء الجميلة و تعبس ؟! ما هذا الشىء العظيم الذى يجعلك بهذا...كيف اصفه ؟! التشاؤم..الإحباط..السخط و الغضب !! ، الحياة لا تحتاج لهذا..طالما هنالك رب موجود..إذاً فكل شىء بخير..أتعلم ؟! أنت لست سوياً..بك شىء خطأ..يا أيها الإنسان..أتعلم ؟! أنت شخص مريض..لا..ليس بجسدك..و لا بعقلك كذلك..بل بداخلك..بمشاعرك..مريض بقلبك..قلبك مريض..ميت ، أجل أنت تقتل نفسك بهذا الذى تفعله..تقتل قلبك..تخمد كل دقة منه تنادى بحياتك..يا إنسان أنت مخطىء على الدوام !! ، أكرر..الحياة لا تحتاج هذا..أياً كان ما تفعله..لا تحتاجه..هنالك رب موجود..قادر على كل شىء و أنت...ما عليك سوى الابتسام..فربك موجود..!! "

عبست بشدة و تعقد وجهها و هى تفكر بهذا الإنسان العجيب.." لا يمكننى التوقف..هذا الكلام أنا اعلمه جيداً لكنه هو..من يجب عليه تعلم طريقة الحياة من البداية..عليه أن يتعلم أن يحبو بعطائه و حنانه..و أن يمشى بابتسامته و صدقه..و أن يشتد عوده بصبره و تفاؤله..بل و حمده لله !! " وبلحظة واحدة قطعت كل أفكارها لتضع يدها بدهشة ما بعدها دهشة على تغضن ملامحها و جبهتها التى لم تشتكى يوماً منها...!!

" يا إلهى أنا..أنا التى بعمرها كله لم تعبس و لو لمرة واحدة و لم تحمل جبهتها هذه أى هَمّ..تأتى أنت و تقدر على ما لم يستطع آخرون كُثُر فعله !! " وقفت تحدجه بنظرات غاضبة تتآكلها هى قبل أن تصله و لحسن حظها سنحت لها الفرصة لفعل ما كانت تريد منذ زمن..!! فلقد اتجه الأطفال إلى مركز التسوق مع رجل رجحت أنه بالتأكيد والدهم مما اتاح لها الفرصة للتحرك..!!

اتجهت نحو ذلك الرجل العابس على الجانب الآخر من الطريق و بخطوات متعجلة تقدمت منه تسابق السيارات لتتخطاهم !! ، و من ثم وقفت أمامه بابتسامتها البريئة و وجهها الخال من الهموم..لم يلاحظها بالبدء بالطبع لانهماكه بحساب معادلة جديدة لتزين همومه بل و بالأحرى جبهته !! لكن ما إن لاحظها حتى رفع نظرات متسائلة نحوها فقابلتها بابتسامة رقيقة و مدت يدها تمسك بيده و ببطء حركت إصبعها على تجاعيده التى ارتسمت لتشكل مظهراً من مظاهر بؤسه و من ثم رسمت عليها ببشاشة و سعادة غامرة.." ابتسم من فضلك.. ".

صعق فى أرضه..ظل واقفاً هو لا يفهم أى مما حدث للتو..فقط..تلك الكلمة الحزينة المرسومة آثارها على يده هى ما تتردد داخله..ابتسم..و من أين تلك الابتسامة ؟! اخذته افكاره المتهكمة إلى مكان آخر..عالم آخر يمتلىء بجميع ألوان التشاؤم و كأنه لا يوجد لديه أى شىء يحمد الله عليه..كأنه لا يوجد أى شىء يجعله يبتسم...!!

بلحظة كانت قد اسرعت بالسير بعيداً عنه و كأن تلك الكلمة اليتيمة..ابتسم..تلخص كل ما جال بفكرها.. تختصر كل الطرق لتحى قلبه الميت..و كأنها تتحدث عن لسانها بكل ما لم تستطع النطق به..!! ، التفت يبحث عنها بعينيه بكل مكان..لا يعلم لِمَ لكنه متأكد أنه يريد محادثتها..رؤيتها مرة اخرى و كأنه يحتاجها..و كأنها ترياقه الشافى من عذابه..جحيمه الذى ادخل فيه نفسه بيده..اسرع خلفها منادياً ما إن رآها " آنسة..من فضلك " لم تتوقف و لم تسمع و هى ما زالت تسير بابتسامتها المشرقة ، نادى بأعلى صوته و ما زالت لا تسمع..وصل بخطاه خلفها مباشرة و نادى " آنســة !! " و هى و لدهشته مازالت لا تسمع..!!

اوقفها بلمسة من يده المرتعشة فرفعت نظرات متسائلة إليه بنفس الابتسامة..سألها سؤالاً عَلَّه يريحه من حيرته " من أنت ؟! " ضحكت برقة و قالت كاتبة على يده " أنا الحياة !! " رأت كيف امتقع وجهه بلحظة و انسحب اللون من وجهه كالجندى الجبان الذى يهرب من معركة لابد من مواجهتها فأسرعت تقول بابتسامة كاتبة بتأكيد واضح على كلماتها " امزح...لكن جدياً....أنا اعتقد أن...أنا ما تحتاجه الحياة " و أكملت ببراءة " ابتسم من فضلك !! " و لم تنتظر رده بالابتسامة التى تتمناها على جميع الوجوه بل وقفت تعدل من طرفها الاصطناعى المركب برجلها اليسرى و الذى أول مرة يره..!! و من ثم حثت خطاها تسير بروية مبتعدة عنه إلى حيث تنشر بهجتها و سعادتها على الجميع و هى تحمد ربها و تشكره على كل حال..بل..و.....تبتسم..!!!

ازداد عبوسه و هو يراقب رحيلها شيئاً فشيئاً كرحيل الشمس لكنه هذه المرة لم يوقفها فقد أنارت بصيرته بهذه الكلمة..ابتسم !! ، خرج احفاده سريعاً مع ابنه الحبيب ، نظر الرجل بحب نحو ابنه ليكتشف بلحظة كيف جعل ابنه يعانى معه و يكاد يطلب الاستغاثة كى يرتاح !! ، وقف مع الأولاد يستمع إلى أصوات ضحكاتهم و لدهشته و لأول مرة يضحك من كل قلبه و يظهر صف اسنانه التى لطالما اعتنى بها لكن دون أن تظهر !! ، اتجه الجميع نحو السيارة بينما وقف هو ينظر إلى حيث اختفت و ابتسم هامساً بخفوت و تاكيد " نعم..ما تحتاجه الحياة !! " ثم تنهد منادياً ربه ( يا ألله..أحمدك و اشكر فضلك..) ثم أردف من قلبه يكمل ندائه ( سامحنى يا ألله ) و ذهب مسرعاً إلى حيث تنتظره عائلته ليأتى دور جبهته هى الاخرى لتتنهد براحة..و أخيراً استمع أحدهم لندائها..لاستغاثتها...وأخير� �ً تم إنقاذها..!!!!!!

تمت بحمد االله.....



آمل أن تعجبكم و سأبتهج كثيراً إذا لاقت رد فعل حسن منكم..و الرجاء الإقبال بالنقد قبل الترحاب..!!


و شىء آخر
.
.
.
ابتسموا من فضلكم..



Andalus غير متواجد حالياً  
التوقيع



ثانكيووووو لأحلى زاله



ولي بعد الرحيل..
ذكرى!
فاذكروني بالخير ولو كان من المقدر لنا أن نلتقي مجدداً،، فحتماً سنفعل
رد مع اقتباس
قديم 26-08-12, 12:11 AM   #2

kossa

نجم روايتي وخبيرة لغات ونجمو تغطية مسلسل اضنـالي ‎Adanalı‎‏ ونجم تغطية مسلسل ماهي جريمة فاطمة غول ودينامو القسم الطبي وعضو من نخبة اعضاء القسم ا

alkap ~
 
الصورة الرمزية kossa

? العضوٌ??? » 46369
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 22,015
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » kossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond repute
¬» قناتك abudhabi
افتراضي

انا حجزت مكاني الأولى و راح اقرا و ارجعلك
ألف مبروك نزول قصتك


kossa غير متواجد حالياً  
التوقيع








** الله منح الإنسان وجهاً واحداً فقط لكن الإنسان يخلق لنفسه وجهاً أخرا **


** لست حزيناً لأنك كذبت علي، بل أنا حزين لأني لن أستطيع تصديقك بعد الآن **




رد مع اقتباس
قديم 26-08-12, 12:27 AM   #3

la mariposa

نجم روايتي وكاتبة في قسم وحي الخيال وأميرة حزب روايتي للفكر الحر ومرشد سياحي لدولة فلسطين ومناقش أدبي بنادي كتاب قلوب أحلام وعضوة بفريق ترجمة الروايات العالمية ونجمة قسم اللغات

alkap ~
 
الصورة الرمزية la mariposa

? العضوٌ??? » 185536
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,603
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » la mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond reputela mariposa has a reputation beyond repute
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله.. اللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد ولى آله وصحبه أجمعين ومن تبعه ومن تبع هداه إلى يوم الدين
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الف مبارك نزول القصة عزيزتي
ههههههههه
امزح قصتك مملة وكئيبة
ههههههههههه
كمان امزح بس حاولت اكتب نقد قبل الرتحاب ما لقيت^_^
قصتك جذبتني باسمها وبغلافها اللي حيرني من ذلك الكهل فما قصته في هذه القصة
لاتابع واجده عابساً!!!!!!
لأكمل وأجده يستمر بالعبوس
لأزيد استغراباً فما السبب
ولأفاجأ بالنهاية بالفعل لدينا الكثير لنحمد الله ونشكره عليه ونفرح به لكن الانسان دوماً يفكر بالسيئ والأخطاء ولربما هذا سبب عبوسه الذي جعله يفقد حياته معنويا
الفتاة الحياة فعلا تدرك ذلك فرغم اصابتها وقدمها الا انها لم تياس من رحمة الله ومن الحياة فبقيت تبستسم وتنشر البسمة على الوجوه
فعلا قصة مؤثرة واعجبتني
لك شكري.. موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


la mariposa غير متواجد حالياً  
التوقيع
الحمد لله وسبحان الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
استغفر الله العظيم وأتوب إليه
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
//////////
موقع كيدزوون لأدب وقصص الطفل واليافعين | Kidzooon: هو مساحة تطوعية أنشأت من قبل المهتمين في مجال أدب الطفل؛ هدفها جمع كل ما يهم الأدباء والباحثين عن أدب الطفل في مكان واحد، بحيث تضم هذه المساحة المقالات الأدبية والتربوية، القصص والكتب الأدبية، والكثير من الأمور المتعلقة بأدب الطفل.
الموقع الرسمي لنا، موقع كيدزوون لأدب وقصص الطفل واليافعين - kidzooon:
https://www.kidzooon.com
رد مع اقتباس
قديم 26-08-12, 12:40 AM   #4

*sunshine*
 
الصورة الرمزية *sunshine*

? العضوٌ??? » 231984
?  التسِجيلٌ » Mar 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,825
?  نُقآطِيْ » *sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute*sunshine* has a reputation beyond repute
افتراضي

نيموووووووو جدا جدا ابدعتي في سردك للقصه
مشاء الله عليكككك قصة راقت لي ،،
وهادفه بنفس الوووقت
اسمحي لي اسجل اعجابي بقلمك الجميل
بنتظار جديدك بشعف
لك التققييم تستاهلينه


*sunshine* غير متواجد حالياً  
التوقيع
عسى الله لايفرقنا ي احلى صبايا
رد مع اقتباس
قديم 26-08-12, 12:45 AM   #5

Andalus

نجم روايتي ومترجمة ومشرفة سابقة،مصممة،مدققة ومحررة لغوية في منتديات قلوب أحلام والروايات الرومانسية المترجمة وموسوعة القسم الطبي وقنبلة المعلومات وكاتب في فلفل حار ولؤلؤة الروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية Andalus

? العضوٌ??? » 139269
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 18,420
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Andalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك max
?? ??? ~
أنا اللي بالأمر المحال اغتوى،شفت القمر نطيت لفوق في الهوا،،طلته ما طلتوش إيه أنا يهمني؟!وليه؟؟ ما دام بالنشوة قلبي ارتوى..!
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kossa مشاهدة المشاركة
انا حجزت مكاني الأولى و راح اقرا و ارجعلك
ألف مبروك نزول قصتك

هههههههههههههههههه احجزى ياختى احجزى هههههههه
تمام يا قلبى ترجعيلى بالسلامة و ربنا يوفقك..^ـــ^

الله يبارك فيك حيوش..


Andalus غير متواجد حالياً  
التوقيع



ثانكيووووو لأحلى زاله



ولي بعد الرحيل..
ذكرى!
فاذكروني بالخير ولو كان من المقدر لنا أن نلتقي مجدداً،، فحتماً سنفعل
رد مع اقتباس
قديم 26-08-12, 12:45 AM   #6

kossa

نجم روايتي وخبيرة لغات ونجمو تغطية مسلسل اضنـالي ‎Adanalı‎‏ ونجم تغطية مسلسل ماهي جريمة فاطمة غول ودينامو القسم الطبي وعضو من نخبة اعضاء القسم ا

alkap ~
 
الصورة الرمزية kossa

? العضوٌ??? » 46369
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 22,015
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » kossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond reputekossa has a reputation beyond repute
¬» قناتك abudhabi
افتراضي

انا رجعت طب اجيب نقد منين ههههههههههههههه
ظريفة قصتك حلوة و مأثرة جدا
انا كنت حموت و اعرف اخرت العبوس
الفتاة الحياة لم تفقد الأمل و ظلت مبتسمة و تنشر الإبتسامة

و اكيد هي الحياة مقدرة و لازم نرضى بقدرنا و نشكر الله على كل شي
و ما في شي يستاهل فأبتسموا من فضلكم *** لطشتها كالعادة هههههههههههههههههه

برافو نيمو مبدعة يا غلبانة ههههههه لازم اجيب سيرة الغلب و لا ما راح كون اللطيفة هههههههههه
و احلى تقييم


kossa غير متواجد حالياً  
التوقيع








** الله منح الإنسان وجهاً واحداً فقط لكن الإنسان يخلق لنفسه وجهاً أخرا **


** لست حزيناً لأنك كذبت علي، بل أنا حزين لأني لن أستطيع تصديقك بعد الآن **




رد مع اقتباس
قديم 26-08-12, 12:47 AM   #7

sara mohamed
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية sara mohamed

? العضوٌ??? » 229455
?  التسِجيلٌ » Mar 2012
? مشَارَ?اتْي » 76
?  نُقآطِيْ » sara mohamed is on a distinguished road
Rewitysmile6

انا جيت نيمو حجزت مكانى هكمل قراءه وارجعلك بتعليق بس الغلاف روووووووووووووعه

sara mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-12, 12:49 AM   #8

إنجى خالد أحمد

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية إنجى خالد أحمد

? العضوٌ??? » 156140
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,041
?  مُ?إني » مصر ..
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » إنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond reputeإنجى خالد أحمد has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يخليك عزيزتى على تلك القصة القصيرة التى فعلا أصابتنى بلا قصد بابتسامة !!!!
فعلا قصة مؤثرة و رائعة .. هذه أول مرة أقرأ لك الحقيقة و لكننى فعلا سعدت لذلك ..
أكثر ما أثر فىّ أن تلك الشابة لم تعتد على الحياة حياة طبيعية برجلها المبتورة و مع ذلك تبتسم ..
لو تعلم الخير الذى فعلته !!!!
ربنا يبارك لك .. اسلوبك سلس و جميل للغاية ..
بحق شكرا على القصة ..
من سكارليت ..


إنجى خالد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-12, 12:50 AM   #9

Andalus

نجم روايتي ومترجمة ومشرفة سابقة،مصممة،مدققة ومحررة لغوية في منتديات قلوب أحلام والروايات الرومانسية المترجمة وموسوعة القسم الطبي وقنبلة المعلومات وكاتب في فلفل حار ولؤلؤة الروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية Andalus

? العضوٌ??? » 139269
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 18,420
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Andalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك max
?? ??? ~
أنا اللي بالأمر المحال اغتوى،شفت القمر نطيت لفوق في الهوا،،طلته ما طلتوش إيه أنا يهمني؟!وليه؟؟ ما دام بالنشوة قلبي ارتوى..!
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la mariposa مشاهدة المشاركة
الف مبارك نزول القصة عزيزتي
ههههههههه
الله يبارك فيك ^ــــ^
امزح قصتك مملة وكئيبة
ههههههههههه

كده ماشى..أحبك فى النقد خخخخخ لو إنه مزيف بس أحب النقد

كمان امزح بس حاولت اكتب نقد قبل الرتحاب ما لقيت^_^
كيف ما لقيتى ؟!!!!!!
قصتك جذبتني باسمها وبغلافها اللي حيرني من ذلك الكهل فما قصته في هذه القصة
لاتابع واجده عابساً!!!!!!
لأكمل وأجده يستمر بالعبوس
لأزيد استغراباً فما السبب
ولأفاجأ بالنهاية بالفعل لدينا الكثير لنحمد الله ونشكره عليه ونفرح به لكن الانسان دوماً يفكر بالسيئ والأخطاء ولربما هذا سبب عبوسه الذي جعله يفقد حياته معنويا
الفتاة الحياة فعلا تدرك ذلك فرغم اصابتها وقدمها الا انها لم تياس من رحمة الله ومن الحياة فبقيت تبستسم وتنشر البسمة على الوجوه
فعلا قصة مؤثرة واعجبتني
يا قلبى ده وسام و شهادة اعتز بيها إنك اعجبتى بها..
لك شكري.. موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
لك شكرى أنا لرسمك الابتسامة على وجهى يا روند يا أحلى روند
تسلمى يا قمر على مرورك العطر و نورك اللى نور صفحاتى

و بالمناسبة خليتك تبتسمى بالليل عشان الصبح كنت نايمة خخخخخ مش فاضية أنشر حاجة..و لا سعادة و لا ابتسامة هههههههههههههههه:882125 687:

قبلاتى يا عسل


Andalus غير متواجد حالياً  
التوقيع



ثانكيووووو لأحلى زاله



ولي بعد الرحيل..
ذكرى!
فاذكروني بالخير ولو كان من المقدر لنا أن نلتقي مجدداً،، فحتماً سنفعل
رد مع اقتباس
قديم 26-08-12, 12:55 AM   #10

Andalus

نجم روايتي ومترجمة ومشرفة سابقة،مصممة،مدققة ومحررة لغوية في منتديات قلوب أحلام والروايات الرومانسية المترجمة وموسوعة القسم الطبي وقنبلة المعلومات وكاتب في فلفل حار ولؤلؤة الروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية Andalus

? العضوٌ??? » 139269
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 18,420
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Andalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك max
?? ??? ~
أنا اللي بالأمر المحال اغتوى،شفت القمر نطيت لفوق في الهوا،،طلته ما طلتوش إيه أنا يهمني؟!وليه؟؟ ما دام بالنشوة قلبي ارتوى..!
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *sunshine* مشاهدة المشاركة
نيموووووووو جدا جدا ابدعتي في سردك للقصه
مشاء الله عليكككك قصة راقت لي ،،
وهادفه بنفس الوووقت
اسمحي لي اسجل اعجابي بقلمك الجميل
بنتظار جديدك بشعف
لك التققييم تستاهلينه
شموستى يا قمر..
وحشتينى كتيــــر انتى و الزائر الغامض خخخخخخ
سجلى ياختى سجلى..اسمحيلى أنا اسجل فخرى بإعجابك للقصة
بجد اخجلتينى
مرسى على المرور و التقييم و الشهادة الحلوة دى و يا رب فعلاً تكون حازت إعجابك


Andalus غير متواجد حالياً  
التوقيع



ثانكيووووو لأحلى زاله



ولي بعد الرحيل..
ذكرى!
فاذكروني بالخير ولو كان من المقدر لنا أن نلتقي مجدداً،، فحتماً سنفعل
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.