آخر 10 مشاركات
تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          593-الزوج المنسي- اليزبيث أوغست -قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By فيتامين سي
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-15, 02:10 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 الليل وعيونك وانا كلن بكى وقت الوداع للكاتبة/كادي القمررر (مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( الليل وعيونك وانا كلن بكى وقت الوداع ))

للكاتبة/ كادي القمررر



قراءه ممتعه للجميع ...

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 30-06-15 الساعة 06:16 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 08:47 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t324763.html#post10391978



~¤[|]الليل وعيونك وانا كلن بكى وقت الوداع[|]¤~


بسم الله الرحمن الرحيم
اببدا في شرح الاشخاص



ابو فارس:نايف:طيب وحنون تزوج ام فارس وماتت الله يرحمها وفارس صغير تزوج وحده ثانيه ما تجلس في البيت ودايم طقاق هو وياها اسمها هند وجاب منها ولد وبنت وعنده شركه وصاحب مرتبه عاله في المجتمع والحمد الله عيشين حياتهم
فارس:عمره24 طيب مملوح ويحب اخوانا من ابوه مره
نواف:عمره19 عنيد راسه يابس مايحب احد اربعه وعشرين ساعه برا البيت طلباته كثيره ولا يحب ابوه ولا اخوه فارس
روابي:عمرها20حلوه طيبه سمرا وطويله وشعرها بني فاتح وعيونها بني غامق وعلى نياتها تدرس في الجامعه ادارة اعمال

خالد: صديق فارس من الروضه وكانوا جيران وهو بحسبت ولد ابو فارس حلو ورزه وعمره24طويل جسمه رياضي اسمر وشعره كيرلي مرتب بس مو مثل xعيال الكولx‏<‏<حاقده من قلب

ماابغا اطول في الشخصيات لانهم مو مهمين

والباقين تعرفونهم خلال الاحداث



في بيت ابو فارس الساعه3:30 العصر في الصاله
ابو فارس:روابي كيف الجامعه معك
روابي:الحمد الله
ابو فارس:الله يوفقك
روابي:اميييين
دخل نواف كاشخ
روابي:اله اله وش هل كشخه وزين تصدق شكلك حلو
نواف:عارف ليش اصدق
ابو فارس:بسم الله عليه كأنه انا ايام الشباب
نواف:ابوك ياالثقه
روابي:وين ماما
نواف:طالعه الله يطول بعمرها
ابو فارس بضيق:الله يهديها
(بعد صمت)
فارس:يبه كيف كانت امي
روابي:ايه صح كيف امنا الله يرحمها
ابو فارس مره فرح ان روابي قالت (أمنا):الله يرحمها كانت وش اقول لكم يعني كانت
قاطعه نواف:هي انتي امه هو انتي وش دخلك
روابي:اوووف انت متى تروح وتفكنا من لسانك
نواف:ايه صح ذكرتيني...يبه ابي فلوس
ابو فارس بستغراب:ولي امس اعطيتك وين راحت
نواف بهواش:يبه الي متى بتسير كذا انا رجال محد له دخل وين راحت ووين جت
ابو نواف:خلاااااص اسكت بعطيك
نواف:شكرا
ابو فارس عطاه5000
نواف:ماتكفي
عطاه 4000زياده
نواف اخذها وراح
روابي:دلعه هذا مصخه
ابو فارس:عيب هذا اخوكم...فارس دق على هند
فارس:بتقفل في وجهي كل عاده
روابي:لا خلاص انا بدق
ودقت
وضحكت
ابو فارس:خير ان شاء الله
روابي:كل عاده قطعت الخط
ابو فارس:اووووف متى اشوفها بس
فارس بيطلع..باس راس ابوه:تامرني بشي
ابو فارس:سلامتك
فارس يناظر روابي:فيه طلبات
روابي:هههه لاسلامتك
فارس:الله يسلمكم
وراح
ابو فارس:تغديتي
روابي:لا
ابو فارس:نتغدا برا
روابي:طيب دقيقه بلبس بسرعه وجي
ابو فارس يوم درا فيها لبس ودقايق غير رايه:لالالا انا قصدي برا في الملحق<تصريفه على كيف كيفك
روابي فهمتها:ههههه طيب
اليوم مر بسرعه ولا فيه شي جديد روابي تدور بحث..عشان الجامعه ونواف طالع مع ربعه..فارس مع خالد..وام نواف طالعه لزواج صديقها..وابو فارس طول اليوم يفكر في الشركه
في الليل 2
ابو فارس في الجناحه
دخلت ام نواف(هند) وراحت لغرفت الملابس
ابو فارس:انا موجود
ام نواف بدون نفس:طيب حبيبي بألبس
ابو فارس:طيب بسرعه
وبعد نص ساعه رجعت ام نواف
ام نواف:كيف العيال
ابو فارس:ليش تعرفي عيالك
ام نواف اخذت الموضوع مزح:ههههه اكيد
ابو فارس:انتي متى تتركين هل عاده ولاتضحكين بعد
ام نواف:وشو انا ما اسوي شي غلط و
يقاطعها ابو فارس:وبكل بروده تسألين كيف العيال
ام نواف:عيالي ومن حقي اسأل
ابو فارس:قال ايش قال عيالي ومن حقي اسأل والله لو انهم مايربطوني فيك لا اط
تقاطعه ام نواف بصوت عالي:اووووووو كم مره قلتها لي خلاص طفشت منك
ابو فارس:وطي صوتك لا يصحون العيال وخلاص ولا اسمع ولاكلمه
(وبعد صمت)
ام نواف:يقولون النوم عباده
ابو فارس:انا اشهد
بكره الصباح اخر يوم اختبار لروابي لانها يمكن تسافر تكمل برا
ام نواف:خلصتي
روابي:لا اليوم اختباري
ام نواف:طيب...وين اخوك<نواف
روابي:نايم في غرفته
ام نواف ماعندها سالفه:آآآآآآ كنت بقول شي بس نسيتها
روابي:طيب اذا رجعت وتذكرتيه قوليه لي باي وطلعت
ام نواف:الله يوفقها ان شالله
نزلت روابي وام نواف وراها
ابو فارس:هلا الزين وراه قايم
ام نواف:ماجاني نوم
ابو فارس يدلعها زي الاطفال:ليش ياقلبي
الكل استغرب حركت ابو فارس لانه دايم هواش هو وام نواف
ام نواف:نايف منب رايقتلك
الكل رجع لعادته الطبيعيه
ابو فارس(مهما حوالت..استغفر الله بس هذي مو مره):طيب خلاص ولا تزعلين
روابي:مع السلامه بلـــــيز ادعولي
فارس بستهزاء:تراك رايحه اختبار مو جهاد
ابو فارس:ادع لها موب منقطع لسانك
فارس:الله يوفقها
روابي تحط يدها على خصرها:تعبت نفسك
فارس:احمدي ربك
روابي اعطتها ظهرها بدلع:ايوه هذا وانت اخوي الكبير
فارس:ههههههه للمره الثانيه احمدي ربك
وراحت روابي على انها معصبه تمر ريما
بعد ماوصلت روابي
روابي كانت تلعب بجوالها تنتظر ريما
في بيت ريما
ام ريما:ليش منتي رايح
ريما طلعت لابسه تنوره طويله جينز مكسره وبلوزه حمراء
ريما:مرحبا عمري
روابي:مراحب
ريما:كيفك؟؟
روابي:تمام وانتي
ريما:بخير دامك بخير..اقول روبي حبيبتي شوفي فهد
روابي نفزت تشوف الي صاختها فيه ريما:وين
ريما:هذا يابنت الحلال
روابي شافته كان اقول من عادي:هذا شكلو حنون
ريما تكابر عشان مايوضح حبها لفهد:لا عادي اصلن مااحبه
روابي تناظر ريما بنص عين:بديت الحب خصام
ريما:حومار قصدي كوما ريلا امش
روابي:ههههههه حلوه حومار
.................................................. .........
ابو فارس:فارس اليوم منب رايح الشركه...وفيه ثلاث ملفات على مكتبي جيبها وانت جاي
فارس:تامر امر
ابو فارس:وقول لبشار على الي وصيته
فارس:ابشر
راح فارس
ام نواف:ليش مارحت
ابو فارس:ابي اجلس معاك..اخر مره جلست معاك تقريبن يوم جبتي نواف<ازيون طع صاروخ اخر مره امس بليل بعد
ام نواف:طيب..وش رايك نسافر
ابو فارس:وين..انتي ماخليتي دوله مارحتي لها
ام نواف:نروح ايطاليا...ماأتذكرها
ابو فارس ماحب يرد لها هل طلب:اشوف
وبعد اربع اسابيع
ابو فارس:بسرعه وينكم
روابي مغمضه عيونها تفكر:انا ناسيه شي انا ناسيه شي وشو
نواف ورا روابي:فيه احد ينسا جوازه
كان كل واحد مساول عن نفسه بعني التيكت والجواز كل واحد مع حقه
روابي:اه شكرا
فارس بضيق:والله ماله داعي هل سفره..ليه اسافر معكم بالغصب
ام نواف بشوفت نفس:والله لوماتبي تروح اجلس مب محتاجينك
ابو فارس يبغا فارس يندمج مع اخوانه لانه ماقد طلع معهم او سافر:لا محتاجينه انا معد فيني حيل
نواف يدور المشاكل:وانا كني ما مليت عينك
روابي تحاول انهاتغير الموضوع:ناصر برا<ونعم
التغير
ناصر بودي قارد الي مرافقهم بكل شي
وراحوا
وبعد فتره
وصلوا
الكال نام
وبعد ساعتين
راحت روابي السوق مع ناصر الاطخم
روابي:ناصر امش ابغا اروح لهاذا المحل
روابي:اوك طال عمرك
روابي دخلت محل
روابي شافت فستان حرير ناعم لونه بنفسجي غامق لين الركبه مفتوح من الظهر واخر الظهر كرستاله
روابي في نفسها الاه مره حلو باخذه لريمااضغط هنا لتكبير الصورهlease give me this dress
ريما:صديقت روابي من ايام المتوسط عاديه بس عيونها مسحبه يعني صينيه وعلى قد الحال<<اقل من على قد الحال
ولفت على ناصر:حلو(ورفعت الفستان)
ناصر بثقه:اكيد طال عمرك كل شي عليك حلو<<يحول يشبك معها بس روابي ماتعطيه وجه
روابي:مو لي
ناصر:بس انتي الي اخترتيه
روابي:جراثياس هذا من ذوقك
ناصر(اخ ياربي من هل انسانه يادينها كلها انوثه يارب ارحمني..استغفر الله اغود بالله من الشيطان الرجيم وش اقول انا)راح ووقف رواها على طول مابينهم الي شعره
لفت روابي وصقعت فيه:اح
ناصر حط ايدينه على كتفها:تعورتي
روابي تناظر يده يعني شيلها:لا
ناصر شال يده ومد يده عشان ياخذ الاكياس:هاتي عنك طال عمرك
روابي(وش يحس فيه..لالالا حرام هو مره حبوب وطيب)
ناصر دق جواله:هلا عمي..هلا..ايه..طيب..ان شاء الله..بس وين قلتلي طال عمرك
ناصر يركز في عيون روابي:عمتي العم ابو فارس يقول تعالوا للبحيره يبغاكم تجلسوا شوي مع بعض
روابي تتحاشا نظرات ناصر ومرتبكه:اوك خل هذا الي هذاك مدري وش اسمه بطلع ذيك
ناصر كان وده يضحك بس هذي قلت احترام
والي فهمه(خل السواق يشغل السياره:ابشري طال عمرك
روابي(هههههه كيف فهمني ههههه يازينه)
وفي البحيره كان كلهم جالسين على الكراسي الي قبال البحيره وكان فاضيه لان ابو فارس حجز نصها<على انه مو اناني:d
روابي جتهم من بعيد تركض:انننننننااااااا جيت
كل يناظرها وهي تركض وهم لهم نص ساعه ساكتين
روابي تدنق من التعب:اح اح تعب
نواف:خذي مويتي
روابي تناظره استانست حست انه اخوها:شكرا يااخوي
ابو فارس بصوت حد ورزه:اجلسي
روابي تجلس في اقرب كرسي:ان شاء الله
بعد صمت حاد طفشت روابي
روابي:توفي فروس خل نلعب
نواف يستهبل من حركتها:احم احم هذي مو اختي
روابي:نواف بلا سخافه وحراك رجال
فارس يبغا يحسن علقته باخوه:يلا نواف
نواف:طيب نلعب بس حنى الثلاثه
روابي بعفويه:لا ناصر معنا
نواف:اوك طيب اول مره
روابي حنت على ايام زمان:اولي
ناصر جش جو رفع ايده:ثاني
بعدين تذكر ان معزبه هنا نزل يده ورجع روا
روابي:ههههههه يلا نواف فارس
فارس تعيجز:روابي استحي دخلتي العشرين وتلعبين حبشه
روابي عصبت سحبت يد نواف وناصر
وصاروا يلحقون بعض بالارض الخضراء الفاضيه قدام البحيره الزرقا والجو خيااال
فارس شافهم وهم يضحكون ويركضون ويطيحون ومستانسين وتحمس وراح يلعب معهم
روابي تلحق فارس ومسكته وانحاشت
فارس يلحق روا نواف ونواف يناظر وراه
فارس لف ثانيه لا اكثر رجع راسه مالقا نواف
يتلفت يدور اخوه طلع نواف من البحيره مليان مويه:هههههههههههههههههههه� � نوااااف
نواف:برد برد برد
راح لمه الي خمته عشان يدفا وابوه الي يضحك ونصار الي يحاول يمسك ضحكته وروابي الي تسدحت من الضحك وفارس الي انسدح جنب اخته من الضحك
طبعا روابي تسدحت ضحك على شلكه والكل ضحك
ورجعوا الاوتيل بعد الوناسه والضحك
كان احلا يوم بالنسبه لهم الكل كان مع بعض واول مره يجتمعون مع بعض ويسلفون مع بعض
كان هذا اليوم الي الكل يتمناه
وبعد 3اسابيع
رجعوا الرياض
روابي كملت الهديه ريما
(فستان وجزمه فلات"وانتوا بكرامه" وورده زهريه وارسلتها لريما مع السواق
روابي راحت غرفت فارس تدور الاب توب
في نفس الوقت في غرفت فارس
فارس يلعب بلي ستيشن كوره
فارس:لاتلعب دقيقه بروح الحمام وانت بكرامه
خالد:الله يكرمك بس بسرعه لوسمحت
وراح فارس
دخلت روابي كانت لابسه بنطلون جينر سكيني وتشيرت اخضر فاتح
وراحت لطاوله الي كانت يسار الباب
خالد كان منسدح على سرير الي يمين الباب
روابي كانت معطيه خالد ظهرها:فارس وين لاب توبي
خالد خق..ناظر جنبه لقا الاب وماوده يقول يبغا يتاملها اكثر بس خاف يدخل فارس ويشوفه يقز باخته الي يحبها: هذا
روابي انتبهت لصوت لفت على خالد بسرعهاضغط هنا لتكبير الصورهوصكتت)
قام خالد واعطاها اللاب
واخذت وراحت
خالد في نفسه:الله اكبر الله اكبر الله اكبر انا عندي مثل هذي ولا ادري عنها
عند روابي:الله يفشلني الحين يقول وش هل وقحه حسبي الله على ابليس
عند خالد وفارس
دخل فارس
شاف خالد يفكر
فارس:وين وصلت
خالد في نفسه يمكن انها روابي::يمكن مو هي
فارس:منهي
خالد:فيه احد عند اختك
فارس على نياته:لا ليش
خالد مره فرح لنه كان يحبها وهي صغير وبعدين وبعدين تركها:لا بس..العب
فارس:وش فيك شوي وتتقطع من الوناسه
خالد:انا
فارس:لا منى
خالد:اذا منى مثلي ياحظها
فارس يناظره:معليش دايم اشوف مثل هل حالات
اما عند روابي
دق جوالها
روابي:هلا ومرحبا
ريما:هلابك
روابي:وصلتك الهديه
ريما:ايه شكرا
روابي:اعجبتك
ريما مندون نفس:ايه
روابي:وش فيك
ريما معصبه:رناد اخذنتها
رناد اخت ريما الكبيره متزوجه
روابي:وشي
ريما:الهديه الي جبتيه
روابي:ليش
ريما:قال بتكشخ عند زوجها من زينها هي وتعيس الحظ زوجها ولا بعد تقول انتي صغيره ماتلبسين زي كذا اوووووف
دق بابا روابي.
روابي:تفضل
دادا امينه: ياحبيبتي غوابي الانسه هند عوزاكي هم كلهم تحت متقمعين
روابي :اوك
روابي رجعت لريما على الخط:هههه ياحبي لك اقول ريوم اسمع ماما يناديني باي
ريما:باي
روابي لبست عبيتها وتغطت ونزلت لن خالد كان فيه
ابو فارس:وينك يابنتي
روابي:فوق
ابو فارس:داري انك فوق..امشي تغدي
روابي:مين انا
ابو فارس:ايه يا بابا
روابي متفاجاه اول متجمعين
ام نواف:يلا امشي تغدي
روابي:الحين
ام نواف:لا بكره ان شاء الله
روابي تناظرهم:وخروا الله باكل معكم
نواف يحرك راسه يمين ويسار:استغفر الله اول مره تاكلين انتي..اكلتينا حنى من الاكل
روابي كانت مره فرحانه:ونـــاسه انا اكل مع اخواني الوسيمين وامي الجميله وابي الحبيب..كل يوم ناكل مع بعض طيب
ابو فارس:طيب بس انتي كلي
روابي:دادا امينه بليز قولي عليم كل يوم يحط الغدا هنا كل يوم ناكل مع بعض صح
روابي كانت فاقده هل شي من زمان كانت تبغا تحس انها مع اهلها لان كل صاحباتها يجلسون مع اهلهم وتساعد امها ولي تتهاوش هي واخوها ولي تناقش ابوها حست بسعاده
وتغدوا وخالد طول الوقت يناظر روابي اليم تشققه من الفرح
يقطع الصمت
نواف:ابي سياره
ابو فارس مسك راسه:طيب بس مو الحين
نواف:لي شان شاء الله
ابو فارس:انت ماتتوب بالي سويته بالناس
نواف ببلاهه:ليش وش سويت ان شاء الله
ابو فارس:ماخليت سياره مافحطت فيها لا جديده ولا قديمه
نواف:طيب عادي اصلن بقول لناصر يطلب سيارات ماي باخ بشقمان
ابو فارس:لا
نواف بدون احترام:نعم
ابو فارس:مب كل مره اكلعك من السجن وتسود وجهي عند الناس
نواف:طيب ياابو فارس انا اسود الوجه تشوف كيف اسود الوجه صح ههههههههه
ابو فارس خاف من تهور ولده الي ممكن يسويه يذبح نفسه عشان يسود وجهه:اتي بني ادم
نواف:وشو (ولف على امه)يمه تسمعين زوجك وش يقولي
ام نواف:وش قالك ياعمر امك انت
نواف:يقول انت بني ادم اظاهر يشوفني حيوان عنده
روابي:نواف عيب عليك
نواف:عيب ولا مو عيب وانتي مالك شغل
ابو فارس:اوووف سياره مافيه قبل شهر شاري لك سياره وطبعا خلنا ساكتين احسن لانك ولدي وماابي اقول شي طيــــب
نواف:وشو
فارس بصوت مبحوح:اظاهر انك سمعته زين
نواف:ممكن اعرف انت وش دخلك انا اتكلم مع ابوي يعني انت مالك دخل
فارس:ابوك ابوي يامدام< اعجبتني
نواف بقرف وشوفت نفس:انت ليش ماتلحق امك وتفكنا
فارس صكت
روابي:خلاص..اووووف حنى ليش كل لازم هواش
خالد في نفسه صدقيني لما اخذك ماراح تعرفين الهواش
ام نواف بفخر:والله هذا ولدي..الا فارس بغيت اقول شي بس ماحبيت اقاطع ولدي..وش قصدك بيامدام على فكره تراه رجال وارجل منك
ام نواف ماتدري الا بالكف الي جاها من ابو فارس
ابو فارس بعد مااعطا ام نواف كف محترم:والله لو اسمعك تقولين كلمه وحده عن ولد الغاله راح يجيك شي مايرضيك
وطلع فارس وخالد طبعا بعد ماباس راس ابوه
روابي وام نواف ونواف منصدمين من الي سواه ابو فارس لانه ماقد مد يده على اي احد
نواف طلع بسيارته (bmw) وراح يمر صديقه طلال
طلال هذا واحدمايخاف ربه راعي شرب وبنات وحركات نص كم
نواف معصب:اوووف
طلال:وش فيك يالخوي
نواف يتكل وهو مايدري عن نفسه:اجل مو جايب انا اوريك والله لاسود وجهك مثل ماتبغا
طلال (وأخيراً ههههههههه انا بساعدك اذا قصدك ان شاء الله قصده ههههههههه):منهوا
نواف(اقوله يدبرلي وحده ولالا بس مو تسود وجهه بالحرام..نواف اعقل لا ينشب بحقلك الا وتطلع معه لالا لاتتهور..الا قوله يضبطلك مع وحده وبلا سخافه انت ماسويت هل شي الا خوف من ربك ومنه انك تسود وجهه على مايقول..يعني لا يقول انك سودت وجه وانت ماسويت شي..بماانه قال خلاص وش ناقص من عمرك قال بعدين انت رجال عادي):اقول طلول وش رايك نورح للبنان
طلال يفكر:لبنان ليه تركت كل الدول ياولد النعمه واخترت لبنان
نواف:اقول اخلص وش رايك
طلال كانه يلمح:لالا الاجنبيات احلا من هل قبيحات
نواف(اعوذ بالله منه كيف يفهم..ههه لا والله من التفكير الوصخ المهم ):طيب وين
طلال:برازيل
نواف:طيب ودق على(وسكت)اقول لالا انا ادبرها
وبعد ثلاث ايام
في غرفت روابي..روابي تكلم ريما عن عرس اخوها
روابي:طيب متى عرسه
ريما:بعد شهرين
روابي:اوووف لازم اروح السوق...مالي خلق شكلي بكلم ناصر بروح لفرنسا انا مره تعجبني المصممين الي هناك
ريما تحطمت:لالالاوش رايك نروح مع بعض للسوق
روابي:طيب اوك بعد المغرب امرك
ريما:لا اول شي مابعد جمعت فلوس وثانين روابي حنى مو مثلكم كل مابغيتي تطلعين تطلعين ماشاالله..امي ماراح تخليني
روابي:حاولي
ريما:طيب بحاول
روابي:طيب ردي لي باي
ريما:باي حبيبتي
وقفلت ريما ولبست عبيتها ونزلت لانهم عيشين مع عمها
ريما:يمه بروح مع روابي السوق
ام ريما:وشو
ريما:من قال وشو سمع
فهد ولد عم ريما عمره25كان يستهبل على ريما على انه خاق عليها ويحب نفسه وعليه عيون تجنن ماشالله:هذي فاهمه غلط
ريما في نفسهها يالبى قلب بس:لا..تكفين مامتي
فهد:خليها تروح وبهمس وهو جنب مرة عمه:محد بيفكر فيها مدامها مع ذيك
طبعا اخذ تهزيئه من ام ريما تقول بنتي احلا
فهد في نفسه:القرد في عين امه غزال
وراحت ريما مع روابي..وشافت فستان عادي اعجب ريما بس كانت فلوسها ماتكفي روابي اشترته واعطتهاياه بدال هذاك الي اخذته اختها رناد
وبعد شهرين والكل على حاله ريما ماخذه مقلب بفهد وروابي على حالها وام نواف كل يوم يزيد كرهها لفارس والعكس عند خالد كان كل يوم يزيد حبه لروابي..بيوم عرس اخو ريما ..في غرفت روابي
ام نواف:شلون تروحين
روابي:عادي زي كل انسانه تعزمها صديقتها
ام نواف من سمعت خبر مدري كيف وصلها ان بنتها بتروح لعرس ناس على فدهم راحت تتفاهم معها:انتي بتجيبين لي الفضيحه لآآآآآآ بيقلون بنت هند في عرس فقارا
روابي:ماما والله حرام ماراح تنفعك عزة النفس الفلوس اليوم معاك وبكره تحلمين فيها ولاتنسين كلامي
وراحت روابي تلبس ويوم خلصت طلع شكلها يجنن ماشاالله
وراحت العرس ودخلت وسلمت على ام ريما وام فهد وجلست هي وريما في الطاوله الاخيره..وفي طاولة ام ريما وام فهد
ام فهد:هذي الي جالسه وراك بنت نايف
ام ريما:ايه
ام فهد:بصير عمتها و ام تاج راسها ان شاء الله
ام ريما:ليش انشالله
ام فهد:بخطبها لفهد
ام ريما:هههه ياحليلك يام فهد طموحه
ام فهد:لا لنب طموحه ولاشي واذا ماوفقوا ادواهم عند ام مبارك<ساحره والعياذ بالله
ام ريما:ايه والله ليش ماجت هل فكره براسي وخطبتها لاحمد بدل ذي الخيشه

وبعد ثلاث ايام من النقاش ريما حقدت على روابي لنها كانت تحب فهد بس فهد اقنعها انه ماراح يحبها ولا يفكر فيها<قصده روابي>انه بس متزوجها عشان فلوسه<انا عرف العكس>المهم
في غرفت روابي طبعن بعد ماخطبوها
روابي:انا ابيه
ام نواف:روابي ماما هذا زواج مو لعبه
روابي:عارفه
ام نواف تحاول تقنع روابي انها ترفضه:بالاهي هذا كيف بيعيشك وانتي مره صغيره تتخيلي تتزوجي بالعشيرنات وبعدين كلهم ماوافقوا لاعمانك ولاخوالك وبعدين تعالي تتذكرين هذاك الي مسكه خالد الي يتعاطا مخدرات تراه ابوه
روابي:انا ماراح اتزوج غيره
ام نواف:اوووووووو ه انا مالي كلام معك خلي ابوك يكلمك يقلون البقر تفهم بعض
روابي بجرئه:اتمنى مااغلط غلطت ابوي
ام نواف:وش قصدك
روابي:مثل مافهمتيها
ام نواف بحزن:والله اني مو مرتاحتله
روابي:ممكن سؤال خطبني ولا خطبك
طلعت ام نواف
روابي بينها وبين نفسها(والله حتى انا مومرتاحتله بس ليش اوافق..ياغبيه عشان تجلسين مع ريما وحرام ريما دقت تترجاك ووافقي عشان تقهرينهم اخ بس مو عارفه وش اسوي
وفي نفس اليوم في بيت خالد كل العائله متجمعه
خالد مستحي:يمه ابي اكلمك بموضوع
ام خالد:امر ياولدي وش تبي
خالد:يمه ابي اتزوج
ام خالد:كللللللللللللللللوش ماصدق ولدي بيتزوج اخيرا هذي الساعه المباركه...يلا ياولدي كل ام محمد ولله يبشرك بالخير مثل مابشرتني<<معليش ماعرف وش تقول الام لولدها اذا بغا الزواج
ام خالد كانت حاطه ساره ببالها وهي بنت خالت خالد وام محمد امها
خالد تغير ملامح وجهه من فرح لاستغراب:اي بنت
ام خالد:ساره بنت خالتك..يلا كلمها
خالد وقف:وشو ماابيها ومن قال اني افكر فيها..انا ابي بنت نايف
ساره كان احد طاعنها خالد خالد مايبيني انا عشان بنت نايف:ولا انا ابيه
خالد عطاها نظره:يكون احسن
ام خالد وقفت قدامه مااستوعبت:مين نايف
خالد:نايف نواف ال..............
ام خالد بدا يعلا صوتها:لا والف لا انت ماراح تاخذ الي ساره واذا ماتبيها احسن جعلك ماتزوجت
خالد:يمه انا مالي الا روابي لو تتنكسون انا ماخذها ماخذها
جلست ام خالد ومسكت راسها:انت ياخالد انت ترد على امك عشان بنت الشوارع فاسقه فاصخه الحيا
خالد:والله هم الاصل وانتم اهل شوارع....وطلع
خالد ركب سيارته ودق على فارس
فارس:هلا
خالد:وينك يابو الشباب
فارس:والله اني اسف انشغلت مع اختي
خالد كان بيطلع السياره من الكراج وقف يوم سمع اختي:ليش وصاير
فارس علمه القصه
خالد قفل الخط بوجه فارس من الصدمه ودخل البيت متفاجئ ومو مصدق الي قاله فارس معقوله الكل رافض وهي موافقه يعني ماتحبني ماتبيني طيب ليش ليش انا الحظ معي كذا...طيب انا بخطبها وبقولها اني ابيها..ليش روابي حبيبتي انا ابيك والله واوعدك اني....وقطع تفكيره اخته الصغيره رنا عمرها 16 عوبا ونمسه
رنا:هلا بالمعرس عاصي امه
خالد جلس على الكنبه القريبه منه:يمه خلاص راحت(وتجمعت دمعته بعيونه):راحت معد هب راجعه خلاص(وبدا يضحك)ههههه خلاص يعني خلاص ههههه مافيه امل ههههه خلاص فهمتي وشي خلاص ههههه هي تبغاه ماتبغاني انا يمه ههههههههههه
الكل صاكت محد يدري وش السالفه
ام خالد من سنين ماشفت ولدها يدمه ولدها الرجال اليم تنزل دموعه قدامها والحين يدمع قدام كل الاقاربهم مو مصدقه
وطلع لغرفته...وطبعاً فهموا السالفه من فارس بس ماقلوله خالد وش سوا..طلعت لغرفت خالد
ام خالد:ممكن ادخل
(مافيه اي رد)
دخلت لقت خالد منسدح على بطنه ورامي تي شيرت على الارض ويفكر
ام خالد:خالد
خالد لا رد:...............
ام خالد:يمه خالد رد علي
خالد مارد وعيونه بدت تدمع:..........
ام خالد صاحت على حال ولده:يمه خالد ابوي انت رد علي مو معقوله الي تسويه في نفسك..انا اسفه على الي قلته خلاص الي جابها يجيب غيرها
خالد:خلاص يمه راحت البنت معد ينفع لا اسف ولا يحزنون يمه انا احبها يمه انا كنت ماانام اليل افكر فيها لا تضحك ولما تعصب ولما ...
ام خالد:طيب اذا راحت بتوقف الدنيا..ترى الزواج قسمه ونصيب..هذا نصيبها..وبعدين يمكن هي تبيه انت ماتدري عنها..واذا انت تحبها صدق المفروض تدعي لها..
خالد: يمه هذي دنيتي....((وبحزن ودموع))الله يوفقها يارب..
وبعد 3شهور من الخطبه
طبعن بمحاولت الجميع انهم يكلمون بس البنت رافضه
يوم العرس كان عند خالد وريما هذا اتعس يوم عندهم والعكس عند روابي كانت مره فرحانه وفهد كان يفكر بايش راح يسوي بالفلوس
كان القاعه مره خيال كان من مصمم فرنسي كان حاط كل القصر مرايات على كل ماكان والطاولات من ذوق روابي وتصميم المصمم وفستانها كان توب من عند الصدر ومو منفوش ولا ضيق كان عادي وطويل وعليه كرستال من عند الصدر كان الفستان مره حلوه
في غرفه الي تصور روابي فيها
روابي:فارس وين فهد
فارس:تحت يسلم على الرجال
روابي:يعني مو جاي يصور
فارس:لا عاد مو على كيفه..انتي تبينها يصور
روابي:اكيد
فارس:انزل الحين اسحبه من شوشته الي..(تذكر روابي انها تحبه
روابي:لا عاد هذا زوجي
فارس:الحلا يامتزوجه
روابي استحت:روح ناده
فارس:طيب
دخل فهد وريما كانت عند روابي
فهد خق خقه محترومه وفتح فمه لان روابي كانت تاخذ العقل
ريما غارت:فهيد صور واطلع بسرعه وبعدين مو لازم يصور
روابي:ريما وشو مو لازم يصور
فهد في نفسه اسف ياريما مااقدر وش ذا الزين وش ذا العيون ولا الجسم عاد لالا من جد مااقدر:طيب بصور بسرعه
روابي:ريومه حبيبتي تعالي صوري معي
ريما:لا والف لا.صوري معه لا الزفه بتبدا
وصوروا وجا وقت الزفه
روابي كانت واقفه فوق الي بتنزل منه بالدرج
وكان موشيقه كلاسيكيه مره حلوه
وبعدها تغيرت ليامرحبا بالمقبلين
دخل فهد وابو فارس وفارس ونواف
وطلع نواف وفارس وابو فارس بعد ماسلموا على روابي وفهد وجلسوا على الكوشه روابي تنتظر يبوسها على جبينها بس الظاهر غلطانه
واشتغلت اغنيه بصوت الفنان الكبير (راشد الماجد)و(اصاله)
(اولها موسيقه هاديه..(صوت راشد الماجد:يافهد جيتك لاني قبل اباركلك واهني شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني2
اصاله على طول بعده:كيف مايطرب مسانا واجمل اثنين معانا كيف مايطوي وروابي زادت النور بسمانا نور مسانا2
وموسيقه تفصل بين المقطعين
راشد:يامساء الاحساس كله والزهر روزه وفله يامساء الغز الي يسمو في زمانه وفي محله في زمانه وفي محله2
اصاله:يا الفرح لو جيت دارك وشابدي وكيف ابارك ليله فيه مو بعيده يحظر البدر ويشارك يحظر البدر ويشاراضغط هنا لتكبير الصوره
موسيقه تفصل بين المقطع
راشد:يافهد يسلميلي كونك يحفظك ربي ويصونك مااوصيك الوصايا حط روابي في عيونك
اصاله:وانتي ياروابي امانه لاجل غاليكي وعشانه الله الله في فهدنا لا حرمك الله حنانه
وانتهت وروابي مره مستانسه
وطلعوا فهد وابوها وفارس ونواف..وراحوا
طلعوا روابي وفهد من القصر ريحين لالسياره ومعاهم نايف
نايف:فهد لااوصيك على قمرنا
فهد في نفسه(مالت عليك وعلى قمرك) :لاتوصي حريص روابي في عيوني
وركبوا السياره فهد ناظر روابي وبدون تعبير يعني ماتعرفون هو مبتسم او حزين او مهموم الخ....
روابي ابتسمت له فهد استحا وابتسم
فهد:وش تناظرين
روابي:اناظرك
فهد يحاول انه مايحبها او حتى يفكر فيها بس هي كانت تجذب الي ماينجذب:ليش تلفزيون
روابي:لا بس(ونزلت راسها)
فهد:اها بس تبغين صوره
روابي ابتسمت:لا تكفا قوم اضربني احسن
فهد:نعم
روابي:خلاص ولا شي
فهد:وتسكتيني بعد
روابي:ماسكتك
فهد على باله بيردها:خلاص
وبعد يوم فهد وروابي في المطار ريحين لالمالديف
روابي:فهد ابغا مويه..فهد..وش فيه هذا مايرد..فهد فهيد
فهد مو معاها يسمع اغاني<بالسماعه
روابي:احسن جعلك ماترد بروح اشتري لنفسي
راحت روابي
وبعد دقيقه
فهد:ياله قومي
ناظر بجنبه
مالقاها
انجن الرجال يدق عليها الجوال في الشنطتها والشنطتها بجنبه
فهد يسمع شي حس فيه شي يحوس عند رجوله ناظر تحت
ولد عمره سنتين خام رجول فهد:بابا بيبي
فهد:وخر لااشوتك..(بصوت اعلى)وخر
الولد صاح<ماألومه
جت وحده وخمت الولد وشالته:حرام عليك
فهد:روابي وينك
روابي:رحت اجيبي مويه
فهد:ليش ماقلتي لي
روابي:من اليوم وانا اقولك
مسك يدها وضغط عليها.انتي الحين زوجتي وتمشين على كيفي وحركاتك هذي ماابغاها وانتي مين فاضي لك المطار مافيه شباب عشان تحوسين بينهم
روابي مصدومه
فهد:اقول امشي شغلك بعدين
روابي مو مستوعبه:طيب بس وين اودي الولد
فهد:مدري حطيه هنا مثل ماجا يرجع
روابي:انت من جدك
فهد:بسرعه الطياره لاتروح
روابي:منب متحركه من هنا الا الولد مع امه
فهد:روابي
روابي:نعم
فهد:امشي
روابي:لا
وبجنبهم وحده حامل ومفحجه ومسنده ظهرها على الكرسي قالت:حمودي مارحت لبابا
فهد:انتي ام هذا
الحرمه:ايه
فهد:الله ياخذك انتي وهلي في كرشتك
روابي تسحب فهد:امش فضحتنا قدام خلق الله
فهد:اقول اسكتي لاادعس راسك
روابي انصدمت من الرد وفكت يده ومشت وراه وهي ساكته
دخلوا الطياره فهد رجع ورا
روابي:فهد من هنا تأشر على الدرجه الأولى
فهد:لا من هنا
روابي:هذي السياحيه
فهد:ايه عارف انا حجزت سياحي
روابي تفشلت لن فهد يتكلم بصوت عالي والكل يناظرهم وهي مو متعوده
جلسوا في المقعد الامامي
روابي تظايقت طلعت من شنطتها عروسه ومشطها كانت هديه من جدتها بيوم عيد الفطر اعطتها جدتها العروسه قبل ماتموت بيوم الله يرحمها ويرحم جميع اموات المسلمين<كان عمر روابي 4 سنين كانت روابي كل ماتتضايق تمشط شعرها وتتذكر كلام جدتها لها كانت تقول:ان شالله لما تكبرين يسير شعرك كذا
روابي:طيب امي
جدتها:كل يوم مشطي شعرك وشعرها عشان اذا كبرتي مايسير زيي
روابي تمسك شعر جدتها:لا انتي شعرك حلو
الجده شالت روابي وحطتها على حضنها وخمتها اقوا ماعندها:الله يخليك لهلك ويحطك في عين ترجيك ورجل يريحك قولي امين
روابي:امين
الجده:اذا تحبيني لاتضيعينها
روابي وعيونها مليانه دموع وبصوت مسموع:ان شاالله
فهد ناظر روابي يبي يشوف مين تكلم ناظر يدها لقا عروسه مات من الضحك:انا متزوج بزر
روابي انتبهت له ونزلت الطرحه على عيونها وبدت تصيح
فهد:ههههه الله يجزاك خير يابزر وسعتي صدري
روابي في نفسها(امي الله مااستجاب دعاك<قصدها جدتها وصاحتي..امي ليش رحتي والله انا احبك تعالي شوفي هذا من اول ليله يهاوشني ابوي الي هو ابوي ماقالي شي وصحات بصوت اعالي شوي
وطول الطريق فهد يتطنز بروابي
وبعد نص ساعه جلسوا يوزعون الغداء
وصلوا لروابي وفهد
المضيفه:عايزه دقاق ولا لحم
روابي مالها خلق:شكرا حبيبتـ
يقاطعه فهد:عطيه وجبت اطفال ههههه
روابي منزله راسه:شكرا مابي شي
المضيفه:ماعليكي منو امال شكلو متخلف
فهد مو لمها يضحك
روابي:لا حبيبتي مني مشتهيه اكل
فهد:هي ابي لحم
المضيفه:طيب
ووصلوا روابي ماتكلم فهد
وصلوا الفندق
روابي في الغرفه وفهد في الصاله
روابي تكلم نفسها روابي خلاص لا تسوين نفسك زعلانه مافكر فيك..روحي واجلسي معه واذا قالك شي خليه عادي عندك هو ثقيل دمه يسوي نفسه يضحك روحي بس
راحت روابي وجلست الي جنب كنبت فهد الي كان منسدح عليها
فهد:خلصتي لعب ماما
روابي تتغصب الضحكه:هـ هـ هـ ايه
فهد:وش تبين جايه
روابي:فهود خل نروح السوق
فهد في نفسه خلها نورح نتمشا:طيب بسرعه
وفي السوق ورابي:فهد بروح هذا المحل انت انتظرني هنا
فهد:بسرعه
روابي (ماعنده الي هل كلمها):طيب
روابي راح محل نسائي وشافت قدامها محل حق شنط وراحت لها شافت ميداليه عليها حرف(r)&(f)
فهد احس ان روابي تاخرت ودخل المحل النسائي مالقاهل.......................


روابي راح محل نسائي وشافت قدامها محل حق شنط وراحت لها شافت ميداليه عليها حرف(r)&(f)
فهد احس ان روابي تاخرت ودخل المحل النسائي مالقاهل فهد انجن>>مره عصبي ابو الشباب
راح المحل ولا لقاها وهو مايعرف يتكلم انجلش
روابي راحت المكان الي كان فيه فهد مالقته جلست فيه نص ساعه
روابي تكلم نفسها(مو حلوه هذي برجعها واجيب التركواز)
راح روابي المحل ترجع المداليه شافها فهد راح لها ركض وسحبها من يدها
روابي بالم:فهد اتركني و فيك
فهد وعيونه تطلع نار:امشي وانتي صاكته...الشرهه من عليك الشرهه على الي يعطيك وجه يا..يا..يا..
روابي:يا ايش
فهد:لاتكلميني يا يا يا
روابي:والله لو تقولها يافهد لايسير شي ثاني
فهد:لاخوفتيني يا يا اقولها
روابي وعيونها تطلع شرار:قولها..وراح يسير شي مايرضيك
فهد بطريقه ترفع الضغط:لي شوي بتسويين يا الي ما تربيتي..
روابي:طيب..يازوجي العزيز
فهد:امشي وانتي ساكته
روابي ماردت عليه
اما في الرياض..بالتحديد ببيت ابو فارس
ابو فارس:هند دقيتي على روابي
ام نواف:لا انت دق عليها
ابو فارس:مدري
ام نواف:بدق عليها بعد شوي
فارس وهو جاي من الشركه:مرحبا
ابوفارس:وعليكم السلام..ليش تأخرت
فارس:توني طالع
ابوفارس:بلانصب..انا طالع ومار على مكتبك ولالقيتك انت وخويك>>قصده خالد
فارس:ايه صح يبه خالد كمله ماجا الشركه
ابو فارس:مدري والله يمكن عنده ظرف..شوف انت وينه
فارس:كملي ادق عليه مايرد..تصدق بروح له
ام نواف مسويه الطيبه:لا لاتروح يمك مريض
فارس:هذا البلا انا بروح اشوف وين اخوي>>انا مااقدر على اخوه
راح فارس على طول لبيت خالد
دق الباب فتحت اخته رنا
رنا بعربجيه:مين
فارس:افتحي رنا
رنا من سمعت صوت فارس تغيرت ميه وثمنين درجه..قبل لاتفتح الباب عدلت شكلها
رنا فتحت الباب:هلا فارس
فارس نزل نظاراته وجلس يناظرها من فوق لتحت:والله وكبرتي يارنو
رنا بغت تتقطع من الوناسه:واحلويت اكيد
فارس(عطيتها وجه):ايه اكيد انتي اخت الغالي خالد
رنا حطت ايدينها على خصرها:لا والله..هو اخو الغاليه رنو
فارس:طيب وين خالد
رنا بدلع:فروس خالد مدري وش فيه
فارس ذاب:انا
رنا استغلت الفرصه:هههههه فارس انا مااستهبل اقولك خالد
فارس(خلينا من خالد الحين):رنا انتي في أي صف
رنا بنفس الدلع:باول ثنوي
فارس يدور سالفه:ايه ماشالله
رنا:انت مع خالد في الشركه
فارس:ايه
دخل عليهم اخوها وليد(وليد اخو خالد اصغر منه عمره 19ومره عصبي وغيور حتى على الخدامه يغار)
وليد:هي انت وش تسوي مع اختي
فارس:وعليكم السلام
وليد:اقول لايكثر وجاوبني
فارس:مثل ماتشوف..لا وليد
رنا احاشت منشافت وليد
وليد:نعم وش تبني
فارس:وين خالد
وليد:نايم ناي ميلا خلاص روح
فارس بعصبيه ونفس الوقت هدوء:وليد حسن اسلوبك معي
وليد خاف:طيب خالد فوق
فارس:طيب طيب شوف فيه احد قدامي>>يمون
وليد:طيب دقيقه
فوق عند خالد جالس على سرير يسترجع ذكرياته للوراء
.........................................
بلييييز ابي ردود وتفاعل<<هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم>>ترى البدايه بارده وان شاء اللله تعجبكم تقبلوا تحياتي


0 ~¤[|]الليل وعيونك وانا كلن بكى وقت الوداع[|]¤~




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 29-06-15 الساعة 11:15 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 08:49 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فوق خالد جالس على سرير يسترجع ذكرياته للوراء وفكر(خالد خلاص البنت تزوجت الله يوفقها وهي تركتك خلاص خذ ساره..بس ساره مو مثلها...خلااااااااااص استغفر الله البنت تزوجت وخلاص)
دق الباب
بصوت تعبان وطفشان:مين
فارس رايق بصوت بنت:انا خلودي
خالد علامة استفهام على وجهه(مين هذي):مين
فارس بصوته الطبيعي:خلود افتح
خالد تشقق وجهه من الابتسامه:فارس يالقاطع
فارس:انا القاطع..افتح
فتح خالد بدون بلوزه:تفضل.ادخل
دخل فارس مستغرب الغرفه محيوسه(يووه هذي غرفت خالد المرتب):خالد ليش غرفتك كذا
خالد بضيق يتغصب الضحكه:هههه مادري
فارس انسدح على سرير خالد:خالد فيك شي.. ولا انام
خالد:ههههه نام واذا قمت احكي لك
فارس:اووف ياشيخ من هل شركه
خالد:ليش وش سار
فارس:ماعلينا منها انا جايك ارتاح من تذكرني المهم خلود ابي اتزوج
خالد بابتسامه صفراء:صدق على البركه..منهي تعيسة الحظ قصدي سعيدة الحظ
فارس عطاه نظره:مدري..بس وحده امها داعيه لها
خالد تغير وجهه:فارس كيف اختك
فارس:والله مدري تقول انها مره مرتاحه..بس تصدق فهد هذا ماحبيته..وجه ودر استغفر الله
خالد:طيب ليش وافقتوا
فارس:والله ماوفقنا بس ابوي قال رايها اول واذا تبيه تاخذه لو على جثته
انفتح الباب نطت رنا على السرير خالد ونطت على رجول فارس على بالها خالد:خلود ترى جا المزيووووووون
فارس جلس وهي جالسه على رجوله
نتاظر(هذا فااارس يلعن ام الفشله ليه جا):شسمه هذا ايه ايه
خالد ببروده:قومي من فوق الولد كسرتي رجوله
رنا استوعبت نطت ورا خالد من الفشيله
خالد يبي يحرجها:رنو مين المزيون
وفارس مفهي
رنا:راجو ماشاء الله عليه قمر يمشي(ويهمس باذن خالد)ابي اطلع
خالد:اطلعي ماعليك منه هذا مفهي
طلعت رنا بسرعه
فارس يفكر:اختك حلوه
خالد:ايه رنو ملح بس
فارس:وانوثه
خالد انسدح من الضحك:هههههههههههههههه انوثة مين ههههههههه على نياتك يا فروس
فارس مستغرب:ليش
خالد ماله خلق يتكلم:مادري..تبيها
فارس اعجبته الفكره:مااقول لا
خالد:ههههههه حرام عليك توها صغيره
فارس بانفعال:لا عادي..ابيها
خالد:اقول فروس نام
فارس:لا امش نتمشها شوي
خالد تذكر روابي ويبغا ينساها:هاه طيب بس باخذ رنو معنا وراما
فارس يعتبرهم مثل خواته وبذات راما الي يجلس معاهم اكثر من اخته الي تتمنا تجلس مع اخوها: ايه اكيد
خالد:طيب روح قولهم
فارس:وش تحس فيه
خالد:فارس خلاص خلاص بدق عليهم
.................................................. ...........
روابي وجهه مخضر ومزرق من الضرب:ف..هد...أأ..نااا.ابي...ار جع ..لل لل لل.للسع..عوو..ديه..
فهد ببروده:ليش ان شالله..حبيبتي مابعد خلصنا شهر العسل
روابي:لالا ابغا ارجع ولا بدق على..با..با
فهد:ههههههه ياعيون بابا..بابا مافكر فيك لو انك مره غاليه عنده هههههههه كان دق سال عنك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
روابي(معاه حق(وصاحت بدموع حاره)مالي الا
.................................................. .................................................. .................................................. .................................
فارس يناظر رنا من المرايه بالسياره(الحين انا ليش اناظرها بزر وش ابي فيها)
قطع تفكيره خالد:فارس وين رايح
فارس ارتبك:هاه مدري عنكم
خالد بقلت حيله:استغفر الله..روح للمملكه
فارس:ابشر
خالد:طيب روح
وطول الطريق خالد يفكر ويحاول قد مايقدر مايبين
.................................................. ...........
نواف الي يتمشا مع طلال في السوق
نواف بملل:طلال ماطفشت
طلال:لا
نواف:طيب انا طفشت
طلال:ليش
نواف:مدري انا جاي معك من دون هدف
طلال:خلاص روح انت انا انتظر خويتي
نواف:اوك خلاص انا طالع تبي شي
طلال:سلامتك
طلع نواف بعد تخطيط من طلال
..في المقهى
نوال:هاه طلال انت متاكد انه بيعطيني وجه
طلال:مااظن
نوال:اجل كيف
طلال جته فكره:اسمعي يمكن نسافر لايطاليا..يعني بما انك داشره..وتسافرين بلحالك الحقينا
نوال:طيب بس ماعندي فلوس
طلال:ولا انا
نوال:وصديقك هذا
طلال:عنده بس يبغالك تضبيه محترمه
نوال:اوك





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 29-06-15 الساعة 10:25 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-15, 08:52 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


** الليل وعيونك وأنا كلّن بكاء وقت الودااع **




الليل حلّ على السماء وكسى الأجواء بالظلاام ...وساعده أختفاء القمر تلك الليله...

نقترب أكثر لتلك الغرفه تحديداً ... غرفه زاد عليها ظلام الليل ....تحس فيها بالخووف والريبه ..!!

أقتربنا أكثر ..كانت شهقات طفل تسود المكان ..في ذلك الفرااش ينثر دموعه ...يسترجع الأحداث التي حدثت

اليوم ... وجعلت أبتسامة الطفل يمحوها لألم والحزن....

*في المدرسه *

فهد: عبادي يالله الفسحه خلنا نطير للمقصف قبل الزحمه ...
عبد الله : هاه .؟!! لافهد أنا مابي شي شبعان رح أنت لحالك ...
فهد باستغراب : عبد الله وأنت كل يوم شبعان ؟؟! من يوم عرفتك وأنت تقول هالكلام ..؟؟!!
عبد الله تغيرت ملامحه ...ولم يعلق على كلام صديقه ... تركه فهد وراح يشتري لحاله ..
رجع فهد بعد ماأشترى ...
فهد : خذ عبودي ...(( فطيرة جبن + عصير ))
عبد الله وهومستحي : فهد أنا قلت لك مابي ..!!
فهد : عبد الله أنا صديقك من زمان ...وأدري عن كل شي لاتحاول تغبي علي وتهك ...
عبد الله سكت ...
فهد : أنا أعرف قصتك مع عمك وأدري أنه أحيانا ينسى يعطيك وأنت ماتذكره ....وأعرف
حياتك معهم ... بس تكفى أعتبرن مثل أخوك ولا تستحي ...
عبد الله وأجتمعت الدموع بعيونه ..لكن كبرياء العيال ماقدر يسمح لها بالنزول ...
وقال : مشكور يافهد والله مايوسع صدري إلا أنت ...
فهد : أدري مايحتااج تقولي .... أجل تبي 3 سنين من تعرفت عليك أنت وخشتك ماتكون
أحلى أيامك ....((قعد يسوي حركات بحواجبه ))
قعدوا يضحكون على بعض ويتذكرون أيامهم الحلوة اللي عاشوها مع بعض ...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فهد تعرف على عبد الله من خامس إبتدائي ...نقدر نقول أن عبدالله من يوم تعرف على فهد حس ّ
أنه الروح له ...والوحيد اللي يقدر يحكي له كل شي وكان يقدر فهد بأسلوبه يغير الجو الحزين
اللي يعيشه عبدالله ينكت عليه ويستهبل ....
بس للأسف اللقاء بينهم لازم ينتهي بإنتهاء اليوم الدراسي ...
كانوا مايحسون بالوقت ...يستمتعون بكل لحظه تمر عليهم مع بعض...ويتمنون ماينتهي بسرعه ...
طلعوا الطلاب من المدرسه ...أفترقوا الاثنين ..فهد أبوه يجي يأخذه ..أما عبدالله متعود كل يوم يروح
مشي للبيت لانه قريب شوي ...
وصل حول البيت ويشوف زول وااحد واقف عند الباب معصب ويلعن ويشتم ..وكأن الشياطين تتنطط
من قدامه ..قرّب عبدالله ..وإلا يشوف عمّه ..!!
أبو خالد بعصبيته اللي متعود يستخدمه مع ولد أخوه وهويشدّ أيده بقووة : ماتقولي وينك كل هالوقت
يالضاايع .؟؟!!
عبدالله والدموع انهمرت من عيونه وببراءة طفل قال : والله العظيم مارحت للبقاله ...أصلاً ..أصلاً..
مامعي فلووس ...!!
أبو خالد والشرار يتطاير من عيونه : تحسبن غبي وإلا مدمغ عندك تهك علي وتكذب ...تراي أعرفك ..
لكن شف قسم بالله لوتأخرت دقيقه وحده عن البيت لاتشوف شي عمرك ماشفته ...عشان ماأحد لمّك
ويحاسبك تحسب الدنيا على كيفك ..!!
ورماه على الارض بقسوهه ودخل وخلااه ...جلس عبدالله على طيحته يصيح ...مرّ أبو عبدالعزيز
جيرانهم كان بهالوقت رجعته من الدواام ...وانتبه لعبدالله اللي قاعد يصيح بالأرض ..
قرّب منه بخوف وسأله : عبدالله ياولدي وش بك ..؟؟!!
عبدالله بصور متقطع : عمّي ..هــ ــاوشـ ني ..عشاني تأخرت .. بــ س ..والله العظيم أني ماتأخرت
أول ماطلعنا جيت بسرعه ...!!

هزّ أبوعبدالعزيز برأسه بضيق على هالولد ... معقوله هالعمّ يكون بهالقسوة مع ولد أخوه...!!!
حتى لو كان بينه وبين أخوه نزاعات من قبل على الحلال ..بس وش ذنب الولد ألحين ...
رجع أبوعبدالعزيز ذاكرته لورى شوي ..ويتذكر الحادث اللي صار لأبو عبدالله وزوجته قبل أربع
سنين ..كان رايح يأخذ عبدالله من المدرسه ومعه أم عبدالله جايبه من الدوام بعد ..كانت إمرة الله
نافذه .. وفجأه مالت عليهم شااحنه أسمنت وصار الحادث..وكان بصوره بشعه الحادث....ونقلوهم للمستشفى .....ولكن ....
الموت كان مكتوب لهم ...ولاأعتراض على حكمه الله ...
سمع أبو خالد بالحادث وراح للمستشفى .....لكن خلااص فارقوا الحياة.. تذكر الولد ورجع يجيبه
من المدرسه ...كان عبدالله بذاك الوقت برابع أبتدائي ..ويحتري سيارة أبوه تحت حرارة الشمس..
وكاان الوحيد اللي باقي من الطلاب ...
شاف عبدالله عمّه ..وقرّب لمّه مستغرب ..!!
قال أبو خالد : يالله أركب أوديك لبيتنا ...
عبدالله وعلامات التعجب على وجهه ..: ليه وين أبوي ؟؟!! هواللي يجي يأخذن ..!!
أبو خالد بعد صمت : بعدين أقولك أركب معي أول يالله ...

ركب عبدالله وهو متعجب وش اللي قاعد يصير ..؟؟!! أول مرّه يشوف عمّه من عقب الهوشه
اللي صارت بين أبوه وبين عمّه قبل 6 شهور ..!!
كان الهدوء عام على الجو بالسيارة...كسرّ أبوخالد هالصمت....
وقال : أنا بوديك للبيت ألحين بعدين إذا رجعت أقولك السالفه ...
عبدالله ساكت ماعلق لكن حاس أن فيه شي مب طبيعي صاير... وين أبوه وأمه ؟؟!! ووش جاب
عمّه ألحين ؟؟!! وبالهوقت بالتحديد ؟؟!! كل هالأسأله كانت تحوس بعقله بدون أجوبه مقنعه..

نزل عبدالله لبيت عمّه وجلس ينتظره داخل ... أبو خالد كان عنده بذاك الوقت خالد أكبر من عبدالله
بسنتين ...وحور كبر عبدالله...والدحمّي بثاني أبتدائي ...قعد عبدالله يلعب معهم من زمان ماشافهم فاشتاقوا
للعب مثل أول ..وبطبع الطفل اذا أندمج باللعب مايفكر بالأشياء اللي تصير حوله وكأنه شي عادي ..
لمّا رجع أبوخالد من المستشفى وخلص كل شي ...نادى على عبد الله ...
وقاله : خلاص ياعبدالله أنت من اليوم ورايح بتعيش معنا ...هنا ..
ملئت تعابير التعجب والإستغراب على وجه عبدالله وقال : ليه وين أموي وأبوي ؟؟!! وينهم ماجوا يأخذونن
للحين ..؟؟!!
أبو خالد وهو مب عارف وش يقول ... وكيف يتصرف بهالمواقف كان يتجنبها قدّ المستطاع ..لأنه يفتقد للأسلوب ..وعاد شلون بيتصرف اذا كان اللي قدامه بزر زيااده ..؟!!
قال بهدوء : أمك و أبوك صار لهم حادث وو ........((ماقدر يكمل مهما كان هذا كان ومازال أخوه ))
عبدالله بخوف طفولي وهو يرتجف ودموعه بدت تتجمع في محجرها : تكفى بروح أشوفهم ...تكفى
ياعمّ ودّن لهم ...تكفى ....((بدت دموعه بالانسياب على وجنتيه الصغيره ..))
أبو خالد : خلاااص ياعبدالله ..هم راحوا عند ربك وماتقدر تشوفهم ...
صدمة طفل ...فقد والديه بالسنّ اللي يحتاجهم فيه أكثر من أي شي ... قدر عقل عبدالله بعد مدّه يترجم
كلام عمّه ...فأخذته نوبة بكااء عارمه ...بدى يصرخ بهستيريه ويقول : لا لا... شلون ...؟؟!!
أمي وأبوي بيجون يأخذونن ؟؟!! أبوي هو واعدن اليوم يودين للمكتبه اليوم ..وأشتري لي ألوان جديده..!!
هو قالي كذا ووعدني ..!! شلون يكذب علي ويروح ...؟؟!
وجلس يبكي على الأرض ...تجمعوا عليه عيال عمّه وأخذوا يهدّونه والدموع بعيونهم حزناً عليه ..
جت أم خالد وهي تناظره من فوق .. أخذتها العزّه أنها تحضنه وتهديه .. مثل قولته لاهوولدي ولالي دخل به ...!!
أبو خالد أنزعج من صياح عبدالله وطلع من البيت على طول ...
خالد وهو يسكت عبدالله : خلاص ياعبدالله ...إن شاء الله أنهم يروحون للجنه ..لاتصيح عليهم أدع لهم ..
عبدالله للحين بالصدمه قال : شلون يروحون ويتركونن كلهم ؟؟!! أكيد مايحبونن ...!!
وبعدين من اللي إذا طحت وأجي أصيح عنده تخمّن وأشم ريحته الحلوه ...ليه ماتحبن أمي ...و...و...
((من بين الشهقات )) والله ماعاد أزعجهم بالكورة .. وأجيب شهادات تفوق عشان أبوي يفرح إذا جبتله...
وأقول لأمي أني أحبه كثيير ...ليه رحتي وخليتين ... أكيد عشاني ماعمري قلتلهم أني أحبكم ..!!
عشان كذا راحوا وخلّون ..يحسبونن ماأحبهم ولاأبيهم ..!! ((وهو يناظر خالد )) :: والله أني أحبهم
خلّهم يرجعون عشاني ..! أنا أبيهم ..بعدين من وين لي أبو وأم زي كلّ النااس ..؟؟!!
وقعد يكمل صياح اللي صعب يتحكم فيه طفل بذاك الوقت ... ويمكن يكون هو المخفّف الوحيد له ..!!

يوم الدفن الكلّ عزّا ذاك الطفل الحزين ... وأخذوا يواسونه ويهدونه .. وأغلب اللي جوّا من أصدقاء أبوعبدالله ... والقليل من الأقرباء ...!!
للأسف حظّ عبدالله أنه يعيش عند عمّه لأن ماله غيره من أهل أبوه ...حتى جدّانه متوفين ...وأهل أمه
عايشين بمدينه بعيده عنهم ...
عاش عبدالله عند عمّه وذاق الجفاء والهواش منه ومن زوجيه ..!! بس كان خالد أكثر وااحد يحسّ فيه
ويهديه من ظلم أبوه وأمه ...ويدافع عنه إذا شاف شي يضايقه ... أما صديقه فهد ...فكان شي ثاني بالنسبه لعبدالله ..أخوه اللي ماجابته أمه ...

نام عبدالله بعد البكااء وشهقات الحزن والألم اللي تعتصر قلبه الصغير ...بعد مامرّ بذاكرته كل الأحداث اللي صارت قبل ...بس ذاك الطفل بعيونه تشوف الأمل ..بأنه يمكن تتحسن حياته للأفضل .. ويعيش حياته مثل الباقين ..كان يدور عن الفرحه حتى لو كانت بعيده عنه بمسافات ... لكن ماظلمه إلا الزمن ..!!
_يتبع _

الصراحه حبيت أكتب لكم هالقصه بقلمي المتوااضع جداً ... وبغيت لو تكرمتوا ياأخواني واخواتي
أنكم تقولون لي رأيكم ببداية القصه ....هل تستحق أني أنزل لكم أجزااء منها ... ؟؟!!
أو لم أوفق في كتابة قصتي ؟؟ أتقبل جميع الآراء والنقد بصدر رحب




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 29-06-15 الساعة 10:31 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 10:35 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


** جــــ((2)) **


*يوم جديد ....في الصباح بالسيارة *

خالد : يبه لاتنسى ترى اليوم حفل تخرجنا من المتوسط...
أبو خالد : متى ؟!!
خالد : بعد صلاة المغرب على طول يجتمعون الآباء ...
أبو خالد : إن شاء الله .. الله يلحقنا خير ...
خالد : وتراي بقعد بالمدرسه لين المغرب ماني براجع ..عشان بنتمرّن على فقراتنا ...وأخذت
ثيابي معي ...الثوب والشماغ .. بس لاتنسى يبه تجيب عبدالله معك ..!!
أبو خالد : وشوله يكفي أنا ..!!
خالد : لايبه .. عشانه مشترك بفقرة بحفلنا ولازم يجي ...
أبو خالد بعدم مبالاه : إن شاء الله ...
عبدالله كان جالس طول مايتكلمون بهدوء خاايف عمّه يرفض روحته ...!

*المدرســــــــه *

عبدالله : تهقى أبوك بيخلين أجي ؟؟!!
خالد : أيه ليش يعييّ ..؟! ماعليك أكيد بيجيبك ...
فهد : عبودي تصدق أني أحس أنك بتفشلنا ..!! بس شف لوصار شي ترى بتبرى منك من هاللحين ..!!
عبدالله : من زينك عاد ... أنا المستفيد الوحيد إذا تبريت أنت ..
خالد : يالله سلاام ...بروح لخوياي ...
فهد : سلاام ... عبودي أقولك عاد شي ..؟!
عبدالله بحماس : وشو ؟؟!
فهد : تدري أنك غبي ..؟؟!!
عبدالله : ليه عاد يالذكي ..؟؟
فهد : ياحظك إذا عيّاعمّك فأنه يخاف عليك من عيون الناس ...عشان ماينحتونك إذا قلت القصيده ..
عبدالله : صاادق يافهيد ... حتى يخااف علي من السمنه بعد ..ههههههههههههههه...
((قعدوا يستهبلون على بعض شوي لين دخلوا للحصص ))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
أبو خالد : وين عبد الله لايأخرنا ؟؟!!
الدحمّي : يبه عند الباب يحتريك...
طلع أبو خالد عشان يروحون ... وكبوا السيارة ..ماكان أبو خالد يحب يسولف مع عبدالله أبد
....كان يشدّ عليه .. كان يبي يحسّسه بمعاملته القاسيه وأسلوبه الجااف أن مب كل شي تبيه
تسويه على كيفك ..!! وراك أحد يتابعك ... راح أبوك بس أنا موجود..!!
عبدالله كان كاشخ مرررررة ..لابس الثوب والشماغ ..ومتعطر ومستااانس ..كأنه هو اللي بيتخرج
من الفرحه اللي هو عايشه ...

*وصلوا للمدرســــــــــه *

طاار عبدالله يوم شاف صديقه فهد ..كان واقف يضيف الآباء ..
فهد : ياهواااا ... مايلعب والله الولد ... وش هاللكشخه طاال عمرك ..!!
عبدالله : ههههه....الله يرجك ماني فاضي لك بروح أشوف متى فقرتي ..؟!
فهد : أيه أرزااااق ... ياويلي ياأنا تشققت براطمي وأنا أبتسم بوجيههم .. وتكسري أيدي
وأن أضيفهم ...وناااس قصاايد وحركاات ....
عبدالله : يابابا كلّن على قدّه ...لاتحتك بي رجاءاً ..تراي أخاف على سمعتي وأنا واقف
معك ...الإشاعات كثرت هالأياام ((وهويرفع حاجبه يقهر فهد )) وش جابني أنا لك ..
فهد : رح ياشاعر زمانك ألحق ...الجمهور يحتريك ..
عبدالله : أحم ... أحم ..هذاي راايح .. بس ألحقني بالقهوه ياصبيّ...
ونقع من الضحك على فهد اللي بدى يغلي ... وراح للأستاذ..

كان تكريم الطلاب بنهاية البرنامج ...و الفقرات بالبدايه ...
قربت فقرة عبدالله وهو يحسّ بخووف وتوتر ...
الأستاذ : يالله ياعبدالله دورك ... نطّ رح هبّل بهم ...
عبدالله : خخخخ...أخاف يهجون ويخلونن لحالي أنطّط ..هههههههه
الأستاذ : مايقدرون لو سمعوا هالقصيده ... يالله رح ,,وسمّ بالله وأبدأ..
رقى عبدالله على المسرح بتوتر وأطرافه ترتجف من الخوف ... سلّم على الحضور..
وسمّ بالله وبدى القصيده .....كانت قصيدته مررة حلوه عن التخرج ..الكل جازتله
القصيده اللي كانت من تأليف واحد من الأساتذه ..و اللي حلاّها أكثر إلقاء عبدالله المؤثر...
كرموّا الطلااب ...والكل كان مستانس....
فهد : وش هالحركات ياعبيّد من ورانا (( وهو يغمز ))
عبدالله : ههههه...شفت شلون ..قايل من زمان أني شي ...بس ماأحد يقدّر ...!
فهد : لاتطير بالحيل ياوليدي ...بس تدري لو أنك بنت كان قعدوا يتهاوشون من يخطبك..؟؟!
عبدالله وهو فاقع ضحك : الله يقلع بليسك خليتن بنت مرّة وحده ...!!أنا أوريك يالدّب ...

رجعوا للبيت .. أبو خالد ماعلّق على عبدالله بأي شي ... خالد وعبدالله كانوا في قمّة الونااسه
ويسولفون عن اللي صاار ...
نام عبد الله ذاك اليوم وهو حاس أنه أسعد إنسان بالعالم ... هذي القنااعه... أي شي بسيط
ترسم البسمه والفرحه على وجهه ....لكن إذا حسيت بسعاده ولو لحظات ماتضمن أنها بتدوم
لك أطول ...

*يوم جديد بالمدرسه *

صالح : فهد الله يقلّع ضريساتك قل آآمين ... كله منك ..
فهد : وش دخلن بك أنت وشظافك ...ماأحد غصبك تغش مني ..
صالح : حسبتك ذكي وتعرف تحلّ .. مادريت أن ماعندك ماعند أم جدتي ..
فهد : لاياشيخ ..!! وأنت يالذهين ليه ماحليت أجل صح ..؟؟!!
عبدالله : خلااص ....ولايهمّكم كلكم دبش...
صالح : أحلف عااد ... مصدق روحك ياعميري ...قالب على وجهه ...
فهد : من حقه جاايب الدرجه الكامله وش عليه ..
عبدالله : أحم ..أحم .. بدت الغيرة تشتعل في قلوب العذ ّال .. ((يحرك حواجبه ))
فهد : بدى الأخ يشتغل .. وش يوقفه ألحين ..؟!
صالح : أسحب البطاريات .<<<بدى ينكت إقاله ...
فهد : المهم لايكثر ... لاتنسون اليوم جمعتنا بملعب الحاره ..
صالح : وش المناسبه ؟!
فهد : اوالله من زين الهرج .. حتى لعب الكورة تحتاج مناسباات ؟؟!!عيال عمّاني وخوالي
جمعتنا اليوم وقلنا خلوه مباارات كورة باالحاره ...
عبدالله : أها ... ماأدري والله أنا أقدر أجي وإلا لا...
فهد : ليه ؟؟!!
صالح : نسيت الجمارك اللي عنده ..؟!
فهد بحزن : ياأخي حاول يمكن يطيعك ... وبعدين الملعب قريّب وراكم بشارعين ..؟!
عبدالله : أشوف إن شاء الله ... بس ترى مابي صالح لاتعزمه ...
صالح : على كيفك الدعوى هي ... أصلاَ أنا أولكم ...
فهد : يؤؤؤؤ .... مايصير تجي ياصالح ...!!!
صالح : ليه ..!؟؟
فهد : نسيت أنه ممنوع إصطحاب الأطفاال ...
عبدالله وفهد فطسوا ضحك ....
صالح بعصبيه : قل قسم ...تراي كبركم وجعععع..!!
عبدالله بيقهره زياده : لاتكذب أنت أصغر مني بشهر ..
فهد : والأكبر منك بيوم أعلم منك بسنه ..!
صالح : ضفوا ...خلاص ماني بجاي مالت عليكم ...
فهد : خلاص يارجال ..نمزح معك ..لاتصير حساس حبتين .. أنت أوّلناا ..
وطاروا للحصه الرابعه بسرررعه لأنها بدت من فترة ...

*في بيت أبو خالد *

عبدالله :تكفى خالد أنت قلّ لأبوك ...يمكن يسمع كلامك ..توسط لي عنده تكفى ...
خالد : طيب جرّب أنت وشف وش يقول ..و بعدين أنا ماأعترف بالواسطاات ((يحرك حواجبه ))
عبدالله : خاايف يعيي إذا قلت له أنا ... وبعدين الواسطاات هي اللي تمشيك هالأياام ..
خالد: خلاص بروح معك نقوله .. عشانك يالله ...!!
عبدالله بغرور : أيه كذا خلك رجال وعاقل وأمش معي ...
كان الكلّ بالصاله يناظرون التلفزيون ... وأبو خالد بالمكتب يحوس بين أوراقه ..دايم مشغول ..
--الباب يطرق --

أبو خالد : أدخل ...!!
دخل خالد وخلفه عبدالله ...
أبو خالد وبدون مايرفع عينه من الأورااق : خير إن شاء الله .؟؟!
خالد : هلا يبه ..بس عبدالله يـبيك بشي ...!
أبو خالد : وش تبي ياعبدالله .؟؟!
عبدالله : ياعمّ اليوم الأربعاء..و العيال بيجتمعون بملعب الحاره وودّي أروح ألعب معهم ..!!
أبو خالد بعصبيه : بدينا من ألحين بالهجوله والدوران ؟!
عبدالله : لاياعمي بس من المغرب لين 9 ..ماني مطول ..
أبو خالد سكت وماردّ ..يفكر بالموضوع ويقلب القصه براسه ...ويطبخه زين <<<حشى ذبيحه 
خالد : هاه يبه وش قلت ؟؟
أبو خالد : أنا من متى وأنا أسمح لكم بالوجوجه بكل مكاان ؟؟؟!
عبدالله : ماعمري رحت لمكان ياعمي ...وهذي أوّل مرة ..!!
خالد : خله يروح يايبه ...لو بس هالمرة ...!؟؟أ
أبو خالد عقد حواجبه ورفع رأسه وقال : طيب أنا بسمح لك بس بشرط ..!!؟
عبدالله بلهفه : سم ّ ..اللي تطلبه بسويه ..!
أبو خالد : أن خالد يروح معك ..!
خالد : يبه أنا مالي خلق لعب كورة ...وبعدين خوياي بيجون اليوم ..!!
أبو خالد : أجل خلااص ...مب لازم تروح ياعبدالله ...بدون خالد ما تروح.!
عبدالله وتعابير الحزن غطت وجهه ...
خالد وهو يراقب التغيّر اللي صار بوجه عبدالله ...
خالد : خلااص بروح معه .. الشكوى لله ...!
عبدالله بابتسامه : لاياخالد ...رح مع أخوياك مايحتاج تتركهم عشاني !!
أبو خالد : يكون أزين بعد .. وشوله كثرة الهجوله بهالشوارع ...؟؟!
خالد : لالا ....بروح مع عبدالله ..وخوياي ممدين عليهم ماهم طايرين ..24 ناشبين بخشتي ..
عبدالله : مشكور خالد.. متقصر..!!
خالد : وش دعوى حق وواجب علينا (( وهويغمز له ))
أبو خالد : أيه بس هاه..حدّك 9 بس ....وعلى طول للبيت ...تسع أشوفك هناا..؟!!
عبدالله : تآآمر... ومشكور ياعمّ ماقصرت ..!
خالد : سمّ يبه إن شاء الله ...
طلعوا من عنده لغرفهم ... خالد كان مع الدحمّي بغرفه ... أما عبدالله كانت غرفته غرفة تخزين ...كلها
دوالايب ....((((بس قيمة المكان بأصحاابه ))))..

أبو خالد جلس يكمل حوسته بين الأوراق والمعاملات ...والكلّ لاحظ تغيّر أبو خالد عقب موت أخوه ..
صار أنسان مشغوول .. وبدت تكثر عليه المسؤوليات ... لكن اللي كاان مضيق صدر أبوخالد وشاغل
باله شي ثااني ..هو ألحين يتعب بالحلال .. وينتبه له ويحااول يحافظ عليه ويكسب من ورااه .. لكن
مانسى الشخص اللي اذا كبر بيبدى يطالبه بحقّه من حلاال أبوه .. وماهو حلاال بسيط ..بيصير شريك
لعمّه بالشركه ..النصّ بيكون بأسمه ...هذا اللي كان مسبّب أزمه لأبو خالد وشااغله ...
ماكان يحاول يبين لعبدالله أن له فلوس قدّ فلوسه وأكثر يمكن ...يحاول أنه مايدري عن هالحلاال
إلا اذا قدر أبو خالد أنه يستفيد من ضمّ الشركه ألحين ويقوّي دخله في الوقت الراااهن ..قبل لاتنقسم مرّة
ثانيه ...

فيه شخص لمّا درى عن روحه عبدالله بدى القهر يغلي في صدره ..!!!
الدحمّي : وشوله أبوي يخلي عبدالله يروح ؟؟!!
أم خالد : وأنت وش عليك ..؟! هذاك اذا بغيت تروح لشي مايقولك شي أبوك .؟؟!
الدحمّي : بس المفروض مايوافق له ..!!
أم خالد : هذي أوّل مرة ... وأزين أن خالد بيروح معه بعد ...((بابتسامه خبث ))
الدحمّي : ايه صح ...ليه بيروح معه ؟؟!!
أم خالد : عشان يراقبه ويشوف وش يسوي ..!!لأن اللي مثله ضاايعين لأن مالقوا اللي يراقبهم ويوقفعم عن حدودهم ...والله يعين عليه ..!
الدحمّي : أف.. ياأنا أكرهه هالإنسان ماادري ...ليه ..؟!!
حور مثل خالد أخوها ...تداافع عن عبدالله قدام أهلها مع خالد .. لكن أحياناً تمّل من سوالفهم
وأسهل حلّ تروح لغرفته ...!!

*في الملعب *

صالح : كللللللولولولولولييييش ..... أخيراً جيت ياعبيّد ...
عبدالله : السلام عليكم أول ... أف الحمد لله ماكان عندي أمل أصلاً أنه يوافق ..بس خلاّ خالد
يجي معي...
فهد : أيه أشوفه جااي.. غريبه ..!!
عبدالله : عيّا أجي إلا معه ..وأنت من متى جيت هناا ؟؟!
فهد : صالح ؟! .. أول ماطلع من المدرسه جاء هنا على طول...
فطسوا عليه ضحك ...
صالح : أيه أقول لايكثر ...يالله خلّونا نبد أ...!!
فهد : عبدالله أمش أوريك عيال عمّاني وخوالي ...تراهم متشوقين يشوفون الأنسان اللي ماغير
أسولف عنه عندهم ....
صالح : أيه ... وحنا لنا الله ...
عبدالله وهو مستحي : لاتحرجنا يافهيد ... ترانا ولاشي بدونك ...
صالح : يالله بدوا وش يوقفهم ... يكفي مغاازل ترااي أغار أنا ...
فهد : يالبّى قلب اللي يستحوون يانااس ...((يعااندوون صالح ))
عبدالله : مانستحي إلا من اللي نحبهم ونغليهم ...
صالح بقهر : كمّلوا ...كمّلوا ... وين الأرقاام بعد ...كمّلوها ..
فهد وعبدالله تفقعّوا ضحك عليه ... يحبوون يقهرونه ويضحكوون عليه ...
راح عبدالله وتعرّف على أقرباء فهد ... وبدوا يلعبوون كورة ....ويمزحون مع بعض...لين مابدت
الميانه شوي وأندمجوا مع بعض ... خالد بالأول ماكان ودّه يلعب... لكن يوم شاف العياال وتحمّسهم ..تحمّس يلعب معهم...وأستانس أنه جااء مع عبدالله ...كل الوقت كان لعب كورة ..ماأخذوا إلا ربع ساعه
أستراحه وكانوا جايبين بعضهم معهم أكل ...قهوه وشااهي وخراابيط <<<يحمسووون للطلعاات 

_ السااعه 9 _

بزااويه من زوايا الملعب...
عبدالله : خالد يالله خلّنا نرجع الساعه صارت 9 ...!!
خالد : والله أنهم يونسون ...خلنا نقعد شوي ؟!
عبدالله : لاياشيخ .. أنت تستانس وأنا اللي أنهااش ..!!
خالد : ههههههه.. حلوووة الفكرة ...هههههههه.... يالله أجل خلّنا نمشي ...
عبدالله : فهييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييد ...
فهد من بعيد : هاه ... وش تبي ؟؟
عبدالله : يالله أنا برووووووح ...!
جاء فهد ركض : يوووة خساارة رااح الوقت بسرعه وماحسّينا فيه ...ياأالله ..ياعمّ الحمد لله
بعد أنك جيت وشفنااك ...
عبدالله : أيوالله الحمد لله ... سلّم لي على الشباب أجل ...يالله فمان الله ..
خالد : مع السلاامه وسلّم عليهم ...
فهد : بحفظ الله .. يوصل إن شاء الله ....

_ في البيت _

أبو خالد بغضب : ألحين ..ماني قايل لهم 9 أشوفكم بالبيت ؟؟!!
أم خالد : إلا .... تلقى عبدالله أبلش خالد أنه يقعد زيااده ...
أبو خالد : وخالد على كيفه يسمح له ؟؟!! ماني منبهه هو بعد أنه مايتأخر..
أم خالد : خالد أكيد ماله دخل .. أصلاً هو ماكان ودّه يروح ..فأكيد التاخير من اللي كان يبي
يروح.... ((كانت تطبخ هوشه محترمه لعبدالله ... كانت بنفس تفكير أبو خالد بالحلاال والفلوس..
وكانت تنقهر إذا تذكرت أن نص الحلال بيروح لهالولد لحاله ...))
حور : يبه لاتهاوشه .. أكيد تاخروا عشان الطريق ...!
الدحمّي : وأنتي حاطينك محامي..... تدافعين عنه وأنا ماأدري ..!؟
حور : ماني مثلك حقوووووووودة....((وهي ترفع حاجب ))
أبو خالد بصرخه : بـــــــــس ... هالمواضيع مالكم دخل به أنت وأياها ... فاهمين ..لاتتلقفوون..
حور : يبه ...يــ .. ((قاطعها أبو خالد ))
أبو خالد : حـــــور ...وأنا وش أقول ...مالكِ دخل باللي بسويه ... أنا أعرف وش أسوي مب أنتي
اللي تجين تعلمينن وش أسوي والا وش أقول ....!!
حور بغصه : بس يبه حراام ... أسمع السبب أول قبل ماتهاوشه ...
أم خالد خافت أنا كلاام حور يأثر على أبوها فما يصير اللي براسه ويهاوش عبدالله : حوور قومي روحي لغرفتك يالله أشوف ..!!
الدحمّي إبتسامة نصر يناظرها...
أنقهرت حور من اللي يصير فقامت بعتب على أبوها أنه يتصرف كذا مع ولد أخوه .. ورقت لغرفتها...
أبو خالد بتفكير: ألحين وش السواات معه ..؟؟! إذا ماخليته يطلع بيقولون حابس الولد ..!! وإذا خليته
بيضيع ويضيع ..عاد ذاك الوقت ماينفع الندم ...!
أم خالد : وش تسوي بعد ..؟! خلاص لاتخليه يروح لشي بدونك ... على الأقل لين الثانوي ..!
أبو خالد والفكره دخلت مزااجه ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 10:37 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


**....جــــــــــــ(( 3 ))....**



دخل عبد الله وخالد وهو يسولفون عن عيال عمّان وخوال فهد ... ووشلون هم حبيبين ودخلوا الدرجه
معهم...وهم داخلين للبيت ومندمجين بسواليفهم ... سمعوا صرخه أبوخالد :
خــــــــــــــــــالد ...!! عبداللـــــــــــــــــــ ــــــه ..!!
قعدوا الأثنين يناظرون ببعض مستغربين ...وش صاير ..وكمّلوا طريقهم لمّه ...
خالد : السلام عليكم ..
عبدالله : السلام ..عـلـ....((قاطعه أبو خالد))
أبو خالد : ماتقولون لي وينكم للحين ؟؟!
عبدالله يناظر خالد يستنجده يجااوب بداله ..
خالد : يبه الله يهديك ..الساعه 9 وربع ..؟!
أبو خالد وهو يتجااهل خالد : عبدالله متى أنا قايلكم ترجعون ؟؟!!
عبدالله تلعثم وقال : سمّ ..ءء.ء..قلت 9 ..!
أبو خالد بغضب : ماقلت ونبّهت أني أشوفكم بالبيت الساعه 9 بالضبط وش تسون ربع ساعه ؟؟!
خالد : هالربع ساعه ..مدة المشواار من الملعب للبيت ..تراه مب قريب ورانا بشارعين ..! وماأمدانا
نقطعهن ونوصل إلا صارت ربع ساعه ...!!
أبو خالد خزّ خالد مثل قولت أسكت ..أبي أشوف عذر اللي جنبك هو المقصود ..
وقال : وكلّ الطريق صار له ربع ساعه ؟؟((قاله بتشكيك ))..هذا أولاَ ... وثانياَ ..أنا قلت 9 أنتم هنا
الظاهر كان كلامي وااضح مب ألغاز ... ولوكان عذركم الطريق زي قولتكم ..ليه ماطلعتوا من الملعب
أبكر من كذا ..؟!
عبدالله : آسفين ياعمّي ... ماتوقعنا أنك بتدقق علينا بالحيييل ..!
أبو خالد وهو يرفع صوته : نــــــــــــــــعم ...؟؟؟!!! ...أدقق ؟؟؟؟!! أنا لوقلت كلمه أبيه تصير حرفياَ
ومن غيرمناقشات ...مب توقعنا وخرااابيط ...!!
خالد : يبه ماصار شي الله يجزالك خير عشان كلّ هالإنفعال والزعل ..؟!
أبو خالد : تكسرون كلمتي وتقولون ماصار شي ؟؟!...لكن أنا الغلطاان ياعبدالله أني خليتك تروح
وتوسع صدرك ...! لاتجي مرّة ثانيه تقولي بروح ..؟!
عبدالله حسّ بالضيق ... فوق كلّ هالقسوه معي والهوااش ...يبي يحجرن ويمنعن من الطلعه و
الدخله ؟؟!!...
وقال بترّجي : تكفي ياعمّي أحمد ....آآٍسف هالمرّة ..وأوعدك أنه ماتتكرر المرة الثانيه ..!!
أوعدك ...!!؟
أبو خالد : وأنا بقعد أحتري لين المّرة الثانيه ...؟؟!! .. لايابعدي...خلاص أنا قررت أنك ماتروح
مرة ثانيه للملعب ....

قال خالد وهو منفعل من كلام أبوه : لايايبه تكفى لاتسويه ..!! ترى عبدالله هو اللي ذكّرن أن الساعه
صارت 9 ..وهذا أكبر دليل على أنه حريص بكلامك ..وإلا لوكانت علي ..؟؟! كان طنشت وقعدت ألعب
وإلا هو لزّم ...!!
أبو خالد : خلاص ...أنا قلت كلمتي وأنتهى النقااش ...وماأتراجع عنه وبس..عشان مرة ثانيه يفتح أذانيه
زييييييييين على كلامي ولايتجاهلن ..!!
قام أبو خالد ورقى لغرفته ... أما عبدالله تجمد بمكانه ...حسّ أن حتى الدنيا ماهي قادرة تشيل همومه ...
تكتّلت كلّ الهموم على كتوفه ..وياليت كانت ذيك الكتوف أقوى وأشدّ من كذا...تذكر بهاللحظه أمه وأبوه ..!
لوكانوا عايشين بيسوون معه كذا .؟؟! ... وبيقعدون يدورون عليه أي عيب عشان يتصيدونه وينتقدونه
فيه ..ويحّولون الإبتسامه إلى حزن ...؟!!؟؟؟ ماأظن مطلقاً ... لوتحوس وتدور غيرأمك وأبوك بهالدنيا
ماأنت لاقي ... وتعال قابلن لوبلحظه شكيت بهالشي ...!!
خالد ماعرف وش يقول لعبدالله... تخيل نفسه مكان عبدالله ...كان وش سوى ؟؟ ووش أحساسه ؟؟
هذي كانت طريقة خالد عشان يقدر يعرف وشلون عبدالله يفكر ..وبعدين يفكر شلون يقدر يرجع
إبتسامته مرّه ثانيه ...؟!
خالد : أبو عابد نروح نلعب بليستيشن ...؟؟!
عبدالله : لاخالد مالي خلق ... شكلي بروح أنام ..!
خالد : أيه ...قلّ خايف من أني أصقّعك باللعب ...((وهو يطلع لسانه ))
عبدالله بضحكه : أما عااد تصقّعني ...!! كثّر لي منه ...أنت .تعلم شلون تلعب أول ..بعدين تعال
تحدّى الكبااار ياحبيّبي ....
خالد : يالله أمش ورّني ياللّعيب ...ياخوفي أنك تنام وأنت تصيح ...!!
عبدالله : هههههههههههه... الله يعين عليك والله أنت ..! أنت كراتين المناديل كلّه شكله ماهي مكفيتك ..؟!
خالد : مشينــــــــا .؟؟
عبدالله : لاتس قوووو ...!

*بغرفه أبو خالد *

أبو خالد وهو سرحان ويفكر شلون يتحكم بعبدالله وماينفلت من أيدينه ..ولايضيع ..؟!!
وأقتنع أن أفضل حلّ هو الشدّه معه ..ومايخليه يروح لأي مكان لحاله ..!!
قطعت سرحاانه أم خالد : وش سويت معه ياأبو خالد ؟؟
أبو خالد : هاه ؟؟ ...أيه ..!! قلت له مافيه طلعه من البيت مره ثانيه ...!!
أم خالد : أيه أزين لك كذا عشان ترتاح من وجع الرااس ...!!
أبو خالد : ايه ..بس أخاف أن الناس تتكلم وتقول أني حاابسه وشاد معه ..؟!
أم خالد بكل ثقه : وش بتقول ؟؟!! ...أنت بتسيطر عليه عشان مايضيع ويدشر ويخرب مع عيال
مثل حالته ..!! وبالعكس كثـّر خيرك أنك حريص عليه ..وتراقبه ... وبعدين خلّ الناس تهرج لين تشبع
كلام الناس مايودّي ولايجيب ..ومن يسمع لهم بيتعب ...!!
أبو خالد سكت حاول يقنع نفسه بأن أسباب هالقسوه مثل ماقالت أم خالد ...بس اللي بقلبه أكبر وأقسى
من هالمقاصد والأسباب ...؟! يمكن يكون بعاملته يبي يشفي غليله من أخوه اللي أخذ النصيب الأكبر من
حلال أبوهم ..!! لكن أبوعبدالله ماكان له دخل لأن هذي كانت وصية أبوه بتقسيم الحلال والأملاك بينهم
لكن أبوعبدالله كانت له مميزاات أكثر وأفيد ...وبالنهايه هذا أبو عبدالله رااح عند رّبه ...لكن وش ذنب
هالطفل اليتيم يتعذّب بأسباب وينها ووينه عنها ..؟؟!! زود اليتم اللي هو فيه ..كملتها نفوس البشر المفترسه ...اللي تأكل ولاتشكر ولاتشبع ..؟! ((الفلوس تغيّر النفوس )) لكن نقدر نتصور الدرجه الدنيئه اللي توصلها
النفوس عشان تكسب وتمتلك هالفلوس ...؟؟!

*في المـــــــــدرسه *

صالح : من عليه الدور اليوم بالشراء ؟؟
عبدالله وهو يبتسم : على فهد ...
فهد وهويمثل التعب : يوووووة ...والله تعباان اليوم مالي خلق زحمة المقصف ..أدخل وأنا وش زيني ..
وأطلع كأني فاازع بهوشه ...!!
صالح : خخخخخ... لاياحبيّبي ...حنا ماعندنا تذمّر ..أنا جوعاااااااااااااان ...خذّ أشترلي يالله ...
فهد : أهب عليك كانك ما تشبع..!!!! أنت طلباتك منيو(Menu) كامل ويالله تخلص ...!! واللي قاهرن
أنك عصّ ...مايبين عليك شي ...!!
صالح باستهزاء: قل ماشاء الله ..ترى عيونك حاره مايحتاج كلاام ..!
عبدالله وهو يضحك : ههههههههههههههههه....وأنا بعد أشتر لي معك ...وتعال هنا ..ترى كلّ يوم
الدور على وااحد واذا جاء دورنا نشتري لك ...لاتجحده.. وبعدين صدق قل ماشاء الله للولد لايروح
بخبر كاان ...زي المكيف ذيك المرّة ...!! ((قعد عبدالله وصالح يتقطعون من الضحك ...يتذكرون موقف
فهد ...يوم ركبوا كلّهم بسيارة صالح ..عشان يوريهم تلبيسة السيارة الجلد الجديد كانوا توّهم ملبسينه ...
وكان السواق فاتح المكيف ...
قال فهد : برد ياكاجو قصّر المكيف ...!!
كاجو : هدا قصير ...!
فهد أنهبل : هذا وهوأقصر شي تجمدّنا تقل فريزر ....يبيلنا أجل نحط ورى سطول تمر عشان يبردن..!!
قعدوا يحوسون شوي .... وبعد كم دقيقه ... شافوا كاجو متغير لونه وهويحبرش بالضغاطات ...؟؟؟!!!
صالح أستغرب وقاله : ايش فيه كاجو ؟؟
كاجو بصدمه :هذا مكيف مافيه شغل .؟؟ سكّر ..؟؟؟!!!
عبدالله وصالح طااارت عيونهم ...والتفتوا على طول لفهد بأصابع الإتهاام ....!!
عبدالله أستوعب الموضوع وفقع ضحك ..وبدت تدمع عيونه من اللي صااار ...!
صالح للحين المسيكين متفاجأ مب مصدق اللي صااير ...توة يشتغل وش زينه ...فجأه طفأ ..؟؟!
فهد : أحم ... عبدالله يالله أجل خلنا نروح ...لأننا شكلنا أخرّنا صالح عن بيتهم...أكيد أهله يحترونه ...
وعبدالله يلتفت على صالح ويشوف وجهه المصدوم ويزيد ضحكه ....
صالح وهومبقق عيونه : فهد وشي ماركه عيونك تكفى .؟؟!! شكله أصليه الله يقلعك...!
فهد وهو يكركرضحك : صويلح أنا مالي دخل ...مكيفكم يتهدّد ...
شوّتهم صالح من السيارة وهو يتوعد فهد ....ويفكر بوجه أبوه لو درى ))

فهد وهو يتذكر اللي صار ويضحك : أسرع حل عااد تدروون ....أنا مميزاات كلّي ...
صالح : أيه رح الله يهديك ويثبتك بأسمه العظيم ...
فهد : أنا قايل لكم هالإنسان غلطانين بين شهادة ميلاد جدتي حصيصه وشهادة ميلاده ...شرط أنه معمّر
كم قرن قبلنا ...!
عبدالله : فهد..!!
فهد : سمّ ..ياعنون فهد ...؟؟!!
عبدالله وهو يمثل أنه مستحي : لاتحرجني ...؟!
فهد : ياحبي للي يستحوون ياناس ....أروووح وطيييييي أنا بهم ....
((فطسوا ضحك على هباال بعض ....وراح فهد يشتري لهم ...هم متعودين كل يوم الشراء بالفسحه على
وااحد ...عشان الزحمه وللي يكون دوره يسرع ويدّبر روحه ويستعد ...هالثلاثي كاان شي بالمدرسه ...
لكن علاقة فهد وعبدالله أقوى من صالح ...لأنهم تعرفوا من زماان على بعض أما هو بسادس العاام..
وبعد شوووي رجع فهد ))
فهد : صويلح ياأنا بكرى بيكون أسعد يوم بحياتي ...!
صالح : ليه ياأخ فهد ..؟؟!
فهد وهو يحرك حواجبه : بكرى مجلس الآباء ..وأبوك أكييييييييييييد بيجي ...!
صالح وهو يخفي توتره : وإذا جاء يعني وش صاار ؟؟
فهد وهو يغمز له : وإذا ؟؟ نسيييييييييييييييت .....نسيت كم مرة أخذت نقيطه بالعربي ...نسييييييت وإلا
أذكرك ..؟؟!!
صالح : أقول طرّ مناك ياشيخ ..!! الهوشه بنا بنا ..بنقيطاتك ذولي والا بدونهن ...!!
الكلّ لاحظ شرود عبدالله بالتفكير ...أكيد ماينلاام ...يفكر شلون بيكون شعورة لوحظروا الآبااء بكرى..
تذكر فهد وضع عبدالله وندم وقعد يلوم نفسه شلون جاب طاري للموضوع وهوموجود..؟؟!! ويعرف أكيد
حساسيته من هالجهه ...!!
فهد يكلّم عبدالله : اللي ماخذ عقلك يتهنّى فيه ؟؟!!
عبدالله وهويبتسم : هاه ؟؟ ..هههههههههههههههه...آآآآآآ� �ميــــــــــن الله يهنيه ...
صالح بتساءل : وإلا فيه ؟؟؟؟ ....ياخزيااااه يا عبيــّد ...إلا أنت تكفى لا..!!
عبدالله : هههههههههههههه: الله يرجّ عدوك ...وش حيثي أنا ...!؟!
فهد : ياااحظّه يانااااااااس ....ليت لنا بالمكان زيّه ...آآآآآآآآه بس...
صالح : خير ....خير .....وبدينا نقول آآهاات بعد يافهيد ...بعد شوي بتصف أبياات شعر وأنا ماأدري..
والله الدنيا تغيرت وأنا ماأدري ...
فهد : شفت ....هذاااك أعترفت أنك من زمن الدايناصورات ...!!
عبدالله : هههههههههه.... الله الديناصورات مرّة وحده .؟! أعنبوه كم عمّر ذااا ؟؟
صالح : أقول بلا ملااااغه بس ..ياللله خلونا نطس ..علينا (بلوتو) ...ألحين يجي ويطيرناا..!
فهد : بلوتو ؟؟؟
عبدالله : أفاااااا يافهد نسيت اللقب الجديد لأستاذ العربي ؟؟ زهقنا من الأول ... هو بلوتو وصالح بابّاي ..
فهد :خخخخخخخخخخخخخخخ....أيه صح تذكرت .!!
صالح : أيه عاادي ..أهم شي أني بابّاي وهو بلوتو...
وطاااروا للحصـــــــه...

*في بيت أبوخالد *

الكلّ كان مجتمع بالصاله يناظرون التلفزيون بعد المغرب ويتقهوون إلا ابو خالد ...وحور كانت مسويه
حلى ومستاااانسه أول مرة تسوي حلى ...وتبي تشوف وش راايهم ..؟؟؟!
خالد وهويتأمل الحلى : ألحين سين سؤال ...؟؟!! هذا حلى وإلا ساحة تفحيط ..؟؟!!
الدحمّي : ههههههههههه....حللللللللوة ...إلا كأنه ساحة تفحيط ومراقى وحركااات ...خخخخخخخ
حور : مالت عليكم ...هذا جزاي مختبّه ومسويتن لكم حلى من أناملي الذهبيه ...!!
خالد : ياشين الغرور يانااااااااس ... مايليق على البناات أبددددددددد....!
حور : لاأحلف عااد مخلين الغرور لكم يالعيال ...لو ماكان للبنات من يكون له ؟؟وبعدين أصلاً هذي
ثقه بالنفس بعيداً عن الغرور ...
خالد : عبدالله الفزعه تسبّنا يالعياال ...أهجموا يالأسوود ....؟!
عبدالله : هههههههههههههه... لالا كلش عااد ولاالعيال !!...إلا ألعبي بحسبتهم ياحور وماعليتس منهم
((وهويطلع لسااانه ))
أم خالد : ووووه ياالعياال ..كانهم شقى وتعب ....وماوراهم إلا الغثاااء ...وشلون بعد لوكانوا مب
عيالك ...؟؟!!
وصلت نغزة أم خالد لعبدالله اللي كان نبيه ويفهم كل شي ....وحازت بخاطره هالكلمه !! لكن تعود ماهي أول
ولاآخر كلمه توصله ...!!وقال بخاطره.. والله لو أني ذابح لكم أحد ماسويتوا بي كل ذا ؟؟..
لكن عبدالله ماحبّ يحط كل شي على باله ...ويعيّش روحه بألم وحزن ...يكفي اللي مرّ عليه وذااقه..
عشان كذا تعوّد يدخل منّا ويطلع منّاك ..ولاكأنه سمع شي..!!
حور وهي توزّع الحلى :أول من بيذوق الحلى أمي ...بعدين عبدالله ...
خالد : وجععع...وأنا وين رحت ...تراي أكبر منه ..!!
عبدالله وهو يقهره : أنت أصفط على الجنب يابيّي ...هههههههههههههههه
خالد : أنا أوريتس أنتي وقنازيعتس ...
حور : يأأخي كيفي ..ومافزع لي إلا هو ...وبعدين مب ذا الحلى اللي تتطنز عليه قبل شوي..؟!بعطيه
عشانه مافشلن زيكم ...
الدحمّي بغرور : أحلفي بس ...أخلصي علينا ...
خالد : يمه .,ين أبوي؟؟ ماصلى معنا بالمسجد اليوم .؟؟
أم خالد : أبوك عنده شغل بالشركه وللحين ماجاء...!!
حور : ياسفابه ...فاته الحلى ...
خالد يبي يقهره : قولي الله فكّه ...مايتسمّم...
حور : اللي رافع ضغطي ..أنك تأكل منه ..ياأخي ماأحد لزّم عليك ..مب لاازم...؟!
خالد : ماودّي أفشلتس يابعدي ...وإلا أنا أتغصبه تغصّب....!
عبدالله : ماعليتس منه ...يبي يقهرتس بس ..وإلا هو رهيييييب...
حور : الله يسلمك والله .....هاه يمّه وش رايتس ؟؟1
أم خالد : لاأشوى زييين ....!
خالد : يمّه ...قولي لأبوي إذا رجع أن بكرى عندنا مجلس آباء أنا وعبدالله ...لاتنسين ؟؟
أم خالد : إن شاء الله ...بس ذكرّن بكرى الصبح عشان ماأنسى ...!!؟
الدحمّي بإستهزااء : هو مجلس آآبااء صح ؟؟ مب مجلس عمّان بعد .وإلا ؟؟
الكلّ سكت ..أم خالد كانت ردود ولدها تعجبها ,,تبرّد اللي بخااطره ...لكن حور وخالد ماكانت تعجبهم
وقعدوا يخزّون الدحمّي على اللي قاله بلووم .....!

عبدالله بلع الغصّه وماقال شي....أكتفى بالصمت والهدوء ...خااف مع مرور الوقت أنه إذا طنّش أو كأنه
مايسمع ..يصير عنده فقدان للإحساس وبارد المشاعر.... لأنه تعود على السكووت وعدم التعليق وإلا الدفااع..
خالد تدارك الموقف وقال : أشوى أن عبدالله معي بنفس المدرسه ...لأني داري إذا سأل عني أبوي بتجيه
حاله إنفجاار .... وإذا سأل عن عباادي بيهدى ويرتااح ....
عبدالله : خخخخخ.... شفت فايدتي ...!!
خالد : خلّ عنك بس يارجال ... والله أنك رحمه من عند ربي ....
حور أبتسمة لأخوه يوم حاول يضيع السالفه ...هذا الي تعودوه من خالد الرحمه والإحساس باللي حوله ...

*في المدرســــــه *

كان هاليوم غير لعبدالله .... أول مرّة مايغيب بمجلس الآباااء عقب وفاة أبوه ... تعود بكل مجلس آباء أنه يغيب ...
لأن عمّه أحياناً يصرفه بأن عنده شغل وماهو فااضي ...!! لكن هالمرّة غيير ...خالد معه بنفس المدرسه مماعطى
عبدالله أمل بأن عمّه بهالمرة بيجي ...فماغاب...!!
صالح : الله يعين على أبوي...بغي ينزل معي قبل شوي من ألحين من زوود التحمّس...!.
فهد : ياحرااام ...كان عنده أمل بخشتك ...
صالح : أصصصص...أسمعوا بس من اللي يهرج ...؟؟!نشوف عاد أنت يابابا ...!!
عبدالله : سمعونا ....الله يعينهم كلّهم ..!
فهد : أنا بقول لأبوي يقولهم اذا جاء يسأل أنه أبو عبدالله ...! شرط لاسمع كلامهم يطلع لي ماي باخ ...!!
عبدالله : هههههههههههه... ماي باخ مرة وحده ...قلّ ددسن حقت المزرعه حقتكم نقول يمكن...!
فهد : كلش عاد ولا أم عزيّز ...لاأحد يهرج به ...
صالح : الحمد لله والشكر إلى السيارات صارت له ألقاب ..؟؟
عبدالله : أجل وأنت تحسب الددسن هيّنه .؟! لو تروح لأقرب بقاله تدور قطع غيار لها ...شرط أن تلقى عندهم ...حبيبه تراه ...
فهد : المهم .... عبدالله بيجي عمّك اليوم ..؟!
عبدالله بأبتسامه : أيه بيجي ..
صالح : أشوى أن حنّا وثالث بنفس اليووم ...!
فهد : أيوالله عشان تضمن أنه يجي ..
مجلس الآبااء كان من الفسحه إلى الحصه الخامسه .... كانوا الثلاثي المرح بالسااحه ..وجااء صالح من بعيد
يركض ...
صالح : هـ..هـ... عبـ ــد الــ ــلـ ـه ...!!
عبدالله : بسم الله عليك شوي ..شوي على قلبك ....ماأشوف جنّي وراك ؟؟!
فهد : صّك حلقك تكفى .. شوي وتشفطنا ترااك ...!
صالح : لاتملغ أقول .... عبّود همّك شفته دااخل ..!
عبدالله بفرح : أحلف .؟!
صالح : أمزح معك أنا الظاهر ..!!
فهد : أكششششششخ ياعبادي ...بيطلع عمّك متشقق إذا سمع المدح ...
عبدالله : أكييييييد ... وبها كلاام ذي ...!!؟
صالح : أخس يالثقه ....
فهد : هههههههه....شويه ثقه .... بتتعدّاها لمرحلة الغرور...
عبدالله : هع هع ... مايمديكم ....يالله بس رنّ الجرس منذ مبطي ترى ...!!

دخلوا للحصص ....وبعدها أخلّص مجلس الآبااء ....
صالح : أستااذ جاء أبوي ؟؟!!
الاأستاذ :أيه جاء...
صالح : عسى بس ماحشيتوا بي وااجد ...؟!
الأستاذ : الصراحه.... أنصحك ياصويلح أنك ماترجع للبيت إلا بعد أسبوع بالقليل ..!
فهد : ههههههههه....أف كلّ ذا ...الله يعينك ياصلّوح...
الأستااذ : وتراك ماأبعدت عنه يافهيد ...لاتضحك وااجد ...
صالح : هههههههههاااااااي... أٌقعد به ياشاااطر...
فهد : وش دعوى يا أستاذ ... ماحنّا أتفقنا ا..((وهويغمز له ))
الأستاذ : هههه..أنا ماتمشي معي هالحركاات أبد ....أشوى أني مب أبوك ...!!
فهد : أفااياأستااذ ..! ماهقيتك تسذا ..!!
الأستاذ : ماودّك نروح نهجول بالسيارة مرّة وحده بعد...؟!
فهد : والله مب شينه السالفه ..بس أصبر لنهاية الدوااام ...
((تقطعوا عبدالله وصالح ضحك عليه ))
الأستااذ : لازين والله..مهتمّ بالحصص ...!!
فهد : أيه ..هه أجل ... بتخربن أنت شكلك ياأستااذ...!
((هنا العيال بدوا يدمعون من الضحك ))
الأستااذ : أشوف الدعوى جازتلك .... أهجد أشوف ...!!
فهد بصوت وااطي : أفاا ..قلب الموجه الأستااذ وش جااوه ..؟!
عبدالله : تستاااهل ...كم مرّة قايلك ترى ذا الأستاذ مب زي بلوتو اللي متعود تستهبل معه ...
صالح : عبدالله ...طيب أسأله وش قال لعمّك ..؟؟
فهد : يالله عبّودي ... خلنا نسمع مدح اليوم حتى لو مب لنا ..الشكوى لله ..
عبدالله : هههههههههههه... أسمعوا أجل يامسااكين ...أستاذ ؟؟((بكل ثقه وفرحه ))
الاستااذ : نعم ياعبدالله ..؟؟!
عبدالله : وش قلت لعمّي عني ..؟؟!
الأستاذ : ليه عمّك جااء اليوم ؟؟!! ;kmkh


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 10:39 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ج__(( 4))


عبدالله تعجب من كلام الأستاذ : أيه جااء ..!!
الأستاذ وهو يتذكر : لاماشفته ولا مرّ علي ..!
فهد وصالح ضاقت صدورهم على عبدالله ...يجي عمّه ويتعنّى للمدرسه ولايسأل عن عبدالله ..؟؟! بس ولده ؟؟
طيب لو مرّ على الأستاذ بس سؤال ماهو بضاره ..!!
عبدالله وبدت غيرة طفل تشتعل بصدره ..على كلّ شخص ينعم بأبوه وأمه ..حسّ بالوحده بهالعالم الكبيييييير ..
ولاأحد مهتم له ولالمصلحته ...بدت عيونه تجمّع دموع الحزن والشوق لأمه وأبوه ...لكن ماكان يسمح لها بالضعف والنزول..كان كلّه أمل باليوم اللي بيسعده ربي فيه ..!!
عبدالله وفهد ماعرفوا شلون يهدون عبدالله ..أو شلون يغيرون الجو المشحون والمكهرب.. !!
فهد : ياعبدالله لاتضيق صدرك مايحتاج ماشاء الله من يسأل عنك ..!!
صالح : صح ...يمكن هو يدري عن مستواك وسلوكك ..وشوله يتعب نفسه ..
عبدالله : يتعب نفسه على سؤال ؟؟ والله ماتستاهل المسأله كل هالتعب ..؟!
صالح : آآه بس ..لو أبوي مكان عمّك ..كان أنا بألف خيير..
فهد : أيه هين ... ماربط هالراااس والهباال إلا هالوالد الله يدوم عليه يارب ...
عبدالله والغصه بصوته والأمل للحين مافارقه : تهقون سأل عني الأساتذه الباقين ؟؟يمكن ماسأل هالاستاذ؟
صالح : عبدالله ..!! خلااص أنسى السالفه ..من باعك ياأخي بعه ...!
فهد : الله هالحكم ... يالسروووق ذي سارقه من جدار مدرستنا ..!!
صالح : ههههههههه... الله يفضحك ..لاتفشلنا مع القراء ..
فهد : آآآه بس ...الحمد لله أن القراء بس يقرون القصه ... ماتهوروا بالحيل وشافوا خشتك..
عبدالله : هههههههه ..يكفي أنه بعيوننا حلوو...!
صالح : جينا للمعاير يافهيد ..!!! نسيت لونك عااد يالأسود ... كأنك سوداني غلطانين فيه أهله ..
الصراحه أشك أنهم مبدلين بينك وبين ولد أبوك الحقيقي..!!
عبدالله : ونااسه يافهد ...عاد إذا رجعتوا لأهلكم الحقيقيين تأخذون تعويض ...بس تراه بينا ..أحمد ربك
أستحملناك وأنت سوداني ...
فهد : لايابيّي أنت وياوه ...!! أشوف شكلي ماأعجبك وتبون فلوس بعد ..؟!
صالح : ياليت عااد ذاك الولد يطلع شي وفله ...عشان أعوض الأيام اللي عشتها معك ...خخخخ
فهد : أقول صويلح .. تعرف التبن ..؟!
صالح : لاوالله للحين ماصار نصيب ..
فهد : ههههه ...يقولون يصلح للبقر...!!
صالح : بس خسارة يقولون صاير غالي هالأيام ...!!

تجنب بعدها عبدالله أنه يسأل أي أستاذعن عمّه ..لأنه أيقن أن عمّه ماأهتم لمصلحته أو مهنم لمتواه الدراسي..
كان كلذ همّ عمّه الصورة اللي يطلع فيها قداام الناس , أثّر هالموقف بنفس عبدالله كثير ,,,
كيف أنك لو عشت حياتك أمل يمكن ينقتل بأي حركه ... باللحظه هذي ,أيقن عبدالله أن مافيه أحد يقدر يشيل من همومه أو يشاركه أياها , الكل أبتعد وتخلى عنه .. حس بالغربه والضياع بهالكون الوسييييع ,, أول مرة يمّر عليه هالشعور ,لكن اللي صار كام صدمه خلت عبدالله يفتح عيونه ويشوف الواقع على حقيقته ..

كان عبدالله طول اليوم هاادئ , ماأشترك ولاعلّق على هبال فهد وصالح المعتاد , لكن هالأثنين حاسين باللي بقلب عبدالله , وعارفين أنهم ماهم قادرين يغيرون الواقع , لكن كل اللي يقدرون عليه هو تغير جو عبدالله ورسم الابتسامه على وجهه ...
عبدالله ماشاف خالد بالمدرسه بعد أجتماع الآباء ,, وبالطلعه بعد ..لأن موعود خروجهم للبيت يختلف عن بعض...!!

*في بيت أبو خالد *

دخل عبدالله للبيت وهو حاس بالألم اللي يعتصر قلبه , والحزن اللي غطى ملامح الطفوله البريئه على وجهه الضحوك .. البيت كان هادئ ..دخل عبدالله لغرفته ورمى نفسه بتعب على السرير وناام من الهمّ اللي شايله على كتوفه , والتفكير اللي عصر مخه وتناثرت بسببه كل الأفكار ..
آآخر العصر ..قام عبدالله وصلى العصر ونزل ,, كان خالد والدحمّي يلعبون كورة برى , وحور وأماها طالعين للسوق ,, وأبو خالد قاعد بالصاله , أول ماشافه عبدالله تذكر الموقف اللي أنحط فيه قدام الأستاذ وزملائه ..تذكر الشفقه اللي ملت عيون اللي حوليه وهو مايحب هالنظرة أبد ,, تعود ان شموخه مايهزّه أحد ولايغير تفكيرة أي شي...لكن اللي صار كان أبعد من تخيلاته ,, وصل للصاله وشاف عمّه ..!!
عبدالله : هلا عمّ ..!
أبو خالد : هلا ...
عبدالله كمل طريفه بيطلع برى .. لكن وقف لما تكلم عمّه ...
أبو خالد : ترى خاللك اليوم بيجي بعد صلاة العشااء ..
عبدالله تغيرت ملامح الحزن اللي عليه الا فرحه : والله ..؟؟!
أبو خالد بإستهزااء : كل ذي فرحه عشاانه ..؟؟ ترى لمعلوماتك ..وخلّ هالشي ببالك ..طلعات منّا ومنّاك مافيه..أنت عارف طبعي وأسلوبي ..
عبدالله ويبلع غصته : ليه ؟؟ يمكن يطلعنا نتمشى معه ؟؟
أبو خالد : وأنا أقول مافيه طلعه ..!!أقعد برضك ازين لك ..
عبدالله وهو يقول بقلبه ... ((مايرحم ولايترك رحمة ربه تنزل ..)) وكمّل طريقه وطلع برى ...
كان لعبدالله خال وااحد بس ومتزوج وعنده عيال ..لكن هو وأمه ((جدة عبدالله )) ساكنين بمدينه بعيده شوي ..مما يخلي شوفت عبدالله بالنسبه لهم صعبه شوي ..,,الخال هو اللي كان بيجي مع عياله بس ..لأن الجدة كبيرة بالسن وماتتحمل السفر لابطيارة ولاسيارة ...
غيّر هالخبر نفسية عبدالله ,, وملأه أحساس السعادة والفرحه ... لكنها ماتدوم لأحد بالنهايه ..!!

*بعد صلاة العشاء *

وصل أبو محمد ((خال عبدالله )) للبيت مع عياله وزوجته رايحه إلى أحد أقاربها ,, كان لأبو محمد 3 عيال ..
أكبرهم محمد وكان أصغر من عبدالله بسنه ... الثاني تركي ...والصغير سلطان ..
كان الجميع مجتمعين بالمجلس ...
أبو محمد : شلونك ياولدي ياعبدالله ...وش أخبارك ؟؟
عبدالله : الحمد لله ياخال بخير..
أبو محمد : ووشلون دراستك ومستواك .؟؟ خابرك ماتتعامل إلا مع المياات ..!!
عبدالله : هههههههههههه...أيه الحمد لله ..ليتك جاي بدري أجل ..عشان تمرّن بالمدرسه ..!
أبو خالد دخل للموضوع بعنف : ليه يمرّك ..؟؟!
عبدالله أختبص:بس كذا ..!! يشوف مدرستي ..,يسأل عن مستوااي ...!!
أبو خالد : وأنا اليوم وش قاعد أسوي أحوس بالمدرسه ..!؟؟!
عبدالله : أنت سألت عني اليوم ..؟؟!!
أبو خالد : أجل جااي منظر أنا ..؟!!
هنا عبدالله زاادت النار اللي تشتعل بصدره ...حسّ أنه بأي لحظه يمكن يتهور ويرتكب جريمه ,,,وصلتلك ياعمّي ..ياأخو أبوي....أنك تكذب ...بس عشان تسوي نفسك مسؤول وهتم ..؟!!
أبو محمد أبتسم ..مايحتاج أن عبدالله ينكر اللي قاله عمّه...لأنه عارف اللي يسويه أبوخالد ..والأسباب من ورى هالحركاات هذي ..!!
تركي : عبدالله وين ودّك نروح اليوم ؟؟
محمد : أيه ..أبوي قايل لنا اللي يبيه عبدالله بنروح له ..!!
عبدالله ماقدر يكتم الفرحه اللي تفجرت بداخله : أول شي خلونا نروح لدينة الألعاب الكبيرة ..ياهي شي بعد ..عليه ألعاب فلللللللللله ..
أبوخالد : وأنا وش قايلك اليوم ياعبدالله .؟؟
عبدالله تذكر كلاام عمّه وأمنحت السعاده اللي كان حاس فيها وقال بألم : بس هاليوم ياعمّي خلن أطلع معهم ..؟!
أبوخالد : أنا قلت أن مافيه طلعات لحالك ..!!
أبو محمد : أفاااا ..ليه باأبو خالد ؟؟ أنا خاله ...وطالع أمشيه مع عيالي ...وهو بيجع للبيت إن شا ء الله ماهو متأخر ..!!
أبو خالد : أعذرني ياأبو محمد ...أنا ماخذ عهد على نفسي أن عبدالله مايروح أي مكان بدوني أو تحت مراقبتي ..!
أبو محمد : وش دعوى ياأحمد ...!!! وحنا ماتهمنا مصلحته عبدالله يعني ؟؟ ترى حتى انا مصلحته تهمنّي ..!
أبو خالد : مب القصد ياخالد ...! بس مايرتاح بالي وهو بعيد ...وماأدري وينه ..؟!
أبو محمد : هو معي ..وماعليه خووف إن شاء الله ...وعيني ماهي مفارقته زيّ عيالي ...ومب صاير أحد أحرص مني على ولد أختي ...!!
عبدالله كان ساكت ...ويحتري الموافقه تطلع من عمّه بكل لهفه وحماس ...لكن ثبوت عمّه على كلمته وموقفه خلّى عبدالله يفقد الأمل بالطلعه ...!!
أبو خالد : والله ماأدري وش أقولك ..؟! أنا ماأرتاح لهالروحات أبد ...!!
أبو محمد وهو يحاول يغري أبو خالد : وخلّ عيالك بعد يجون معنا ...أروح أمشيهم سوى ..!!
أبو خالد : لاتتعب نفسك بهم ...مايسوى والله ياخالد ...!!أنت جاي تتمشى وتغير جو ..مب تشيلهم تمشيهم معك ..!!
أبو محمد : من قال جاي أتكشى ..؟؟ جيتي كلهاعشان عبدالله بالأصل..!!
أبو خالد : ماودي أزعجك بهم ياأبو محمد ...!
أبومحمد : عاادي ..أنا رااضي ..لو ماأبي كان مالزّمت ..
أبو خالد قعد يفكر شوي وقال بنفسه ..دامه بيمشي عيالي معه وش اللي يضرّ , أهم شي أن عبدالله مايروح لحاله ..!!
أبوخالد : خلااص مثل ماتبي ..بس ترى كل وااحد بيأخذ معه فلوسه ...!!
أبو محمد : وشوله كل ذا؟؟..ماحنا مقصرين معهم إن شاء الله ياأبوخالد .؟!
أبو خالد : ماتقصر والله ياأبو محمد ...بس مهما يكون ماأبيهم يثقلون عليك ...
أبو محمد : أمرنا لله ...أهم شي وافقت مانقدر نقول شي ...
العيال كلّهم أستانسوا ..وتناقزوا يلبسون ويتجهزون للروحه ...أبو خالد وزع الفلوس على عياله وعطى عبدالله بعد ...هي كانت أول مرة عبدالله يصرف على كيفه من الفلوس <<<من كثر مايعطيه عمّه عاد ..!!

راحوا كلهم عيال أبو خالد مع أبومحمد وعبدالله أولّهم للألعاب ولعبوا كل اللي بخاطرهم .. من سيارات تصادم
وقطارات ..والأخطبوط ..والزحاليق ..و..و...ألخ ..
في النهايه ويوم خلصوا ...أخذهم أبومحمد للمطعم وتعشوا والكلّ كان بآخر إنبساطه ...
تبدّل حزن عبدالله بأول اليوم ..إلى فرحه وسعاده ماكان يفكر فيها وتنشاف من عيونه ...
رجعّهم أبو محمد للبيت بالليل وهم راحوا لشقتهم اللي مستاجرينه ,, الكل كان مرهق ومتعب بعداللعب والركض اليوم ...راح الجميع لأسرتهم بدون حتى تبديل ملابسهم ...!
للأسف أن أبو محمد كان جاي بعطلة الأسبوع بس ((خميس وجمعه )) ,, ورجعوا لبيتهم بعد ماودّعوا عبدالله ..كانت أسعد عطله أسبوعيه تمرّ على عبدالله ,, لكن السعاده ماتدوم لأي إنسان للأبد ,, مستحيل أحد يعيش حياته بدون حزن وألم ...لكن الأكثر إستحاله أنه مايمرّ على الإنسان مواقف وأحداث يتذكر طعم فرحتها وحلوها...

مرّت الأيام..... والشهور ....والسنين ...كانت حالة عبدالله من سيء إلى أسوأ ...بحكم أنه صار كبير وفاهم ..وخصوصاَ مرحلة المراهقه والطيش ...مهما كان الشخص عاقل أو هادئ ..مستحيل تملي عليه الأوامر كل يوم أو تحجرة وتمنعه من الإنطلاق أو الحريه ..., صار عمر عبدالله 15 سنه ..ويوم عن يوم يتعلم دروس من هالمدرسه الكبيره ((الدنيا)) اللي مو كل من عاش فيها نجح أوتميز ...ياكثر اللي سقطوا وماقدروا يجتازونها..
صحيح أنها كانت مؤلمه بالنسبه لإنسان مثل عبدالله ..لكن بدورن ألم وجروح ..مافيه تعلم دروس أو حذر من اللي جاي ....
*في المدرسه *
صالح : فهد ..مارحت للمرشد يبيك اليوم ..؟؟!
فهد : وش يبي .؟؟
صالح : مب أنت ماأخذ الأول على المنطقه ...فيبون يكرمونك بحفل التخرج ..
فهد : يؤؤؤؤؤ..نسيت صح ...وبعدين لاتكذب وااجد بس الأول على المدرسه ...وبعدين تعالوا هنا ..ماودّي ..!!
عيدالله : أفاا ...ليه ياكافي ؟؟
فهد : خبركم الحسّاد والعيوون كثيرة هالأياام ..واخاف يصكونن بعين أنبطح بالفراش عاد طول عمري ..
عبدالله : أيه صحح ...يأأنت عشت جو بعد وبديت تحلم ..قم يابعد الدنيا ..هههههههه
صالح : هوالأول بس من تحت ...خخخخخخ
فهد : ياشين اللي يتطنزون بغيرهم ومايشوفون أنفسهم ....عبدالله يمكن نقول ...لكن ذا عو وخشته جااي غلللللللط ...!
صالح بغرور : رحم الله مرئ عرف قدر نفسه ..
عبدالله : أحلاا على الحكم والعقل ...مانقدر ياولد ...
فهد :يعععععععععع... مايناسب لك أبد ياصويلح لاتحااول ...
صالح وميلّ خشته : ألحين حفل التخرج بعد بكرى ...وأنا ثوبي للحين ماطلع ..!!!
فهد : حشى تفصل فستان وأنا ماأدري..!!
عبدالله : ليه .؟؟مايمديه يخلص بكرى ..؟؟!
صالح : يقول الهندي بعد بكرى الصبح ..!
فهد : أف متى يمديك تشوفه وتكويه ..ولو كان به شي غلط ..؟! أزيييييييين ..عشان تعرف أنت ووجهك مرّه ثانيه تفصل من بدري ...!!
عبدالله : طيب مايحتاج ثوب جديد ..ماعندك وااحد زين ماأبطيت مفصله ؟؟
صالح : لامأخبر أني فصلت واحد ..! وبعدين زين أني تذكرت أني بفصل أخوي هو اللي ذكرن أمس وإلا أنا راايح عن بالي..!
فهد : أيه خاابرينك ..ماجبت شي جديد وهذا لايستغرب منك..
صالح : والله ياأنت تحطيييييييييم ..مافيه لو مجامله تطلع بالغللللط ...لو غلط راضين ..!؟؟
فهد : صعب ...صعب ...أنت تطلب المستحيل ياأخ صلّوح ..
صالح : أقول طرّ مناك ياشيخ ..وأنا قاعد أحتريك أصلاً ...إلا أقول عبوّد ..بشرّ قلت لعمّك ..بيجي ؟؟
عبدالله بلامبالاه :ياأخي عندكأمل أنه يجي ؟؟ خلاص أغسل أيدينك منه ..!! مايجي يسأل عن مستواي ودراستي ..تبيه يجي للتخرج ..؟!
فهد : ياأبن الحلااال ..روووق ..جاء وإلا ماجاء هيّ هيّ ...مابتغير عليك شي صح وإلا لا ؟؟
عبدالله : على قولتك مب متغير شي ..!

*حفل التخرج *

عبدالله قال لعمّه عشان يكون عنده خبر بالموضوع ...وماكان عند عبدالله بصيص أمل أنه يجي ..كالعاده العمّ يقول (( أشوف لو ماأنشغلت مرّيت )) عبدالله ماأهتم للردّ ولالزم عليه ...لأن وجوده بالنسبع لعبدالله مثل عدمه ..!!
عبدالله كشخ على الآآآآآآآخر ...مافيه شي بيخرب عليه هاليوم اللي ينتظرة من زمااان ...حسّ أنه مالك العالم بيديه ...وبيده الثانيه يأمرهم بإسعاده ...حسّ بالشموخ والعزّة اللي تملأ خفوقه ...الله ياعبدالله ..اليوم صرت كبير وبتروح لأجوااء مختلفه ...برووح للثانوي ...وبعدين للجامعه ..والوظيفه ..وأطلع من عند عمّي ..وقف عند هالنقطه وأبتسم من قلب على حلم مب على كلّ حال بيتحقق ...!!

((تعود الأنسان أنه يحلم قبل مايربط الحلم بالواقع ويتأكد من قبوله للحلم وتقبّل اللي حوليه ....ليت تحقيق الأحلام بهالسهوله اللي يفكر فيها كل طفل ))
فهد : الله يرجّه ..وينه للحين ماجاء ؟؟!
عبدالله : نسيت ثوبه بعد ...ياخوفي صار شي لفستان سندريلا ...ههههههههه
فهد : ههههههههههه ..عاد وش يجيبه بدون الفستان ..!؟
صالح دخل عرض بدون ماينتبهون له : من اللي نسى فستانه ..؟!
فهد : بسم الله ..مايفوتك شي يالجنّي...!!
عبدالله : أكششششششششششخ ياحركه أنت ... وش هالرزّه ياولد ..؟!
صالح : أحم ماعليك ...تأكدأن هدفنا في الحياة أننا نغطي على بعض الحسّاد ...ونقهرهم ...
فهد : أنتبه تكفى لاتصقع بأول عامود يقابلك ..!
صالح : أفففففف... ياشين العذّال ياولد كانهم نشششششبه ....
عبدالله : ههههههههههههههههه... خلاص فكّونا أنت وياوه ..كأنكم جارات ..وجععع...أعقلوا ...بزارين آآخر زمن ...خخخخخخخخخ...والله ياني حسيت نفسي هيبه وش رايكم ...هههههههههههه
فهد : أصصصصصصصصصصص....بلوتو مقبل علينا ...!! وش يبي ؟؟
عبدالله :أوهووو...... ياهو أكبر نشبه عرفها التاريخ بعد ..كل ذا عشان فقرت المتخرجين أكيد ...!

أجنمع الكلّ ...وأمتلأت القاعده بالحظور...بدأ البرنامج ..من فقرات وتكريم ..وبالطبع عبدالله كان من المتفوقين <<اليوم يومك ياعبدالله ...
كان يتكنى عبدالله يلتفت بين الحظور ويلقى هذاك الشخص ..اللي يشجعه وهو متشقق من الونااسه ...وهو يقول أيه شوفوا هذا عبدالله ...هذا ولدي اللي أعرفه ......((ليس كلّ مايتمناه المرء يدركه ..تجري الرياح فيما لاتشتهي السفن ))
عمّت الفرحه كلّ المتخرجين ..وبالذات الثلاثي المرح ...حسّوا يمتعت السنين اللي رااحت أجتمعت هاليووم ...!
خلّص الحفل على أكمل وجهه ..والكّل رااح ...ووصلّ فهد مع أبوه عبدالله للبيت ...لأن عمّه المسكين اللي مقطع روحه بالشغل مالقى وقت لو نص ساعه يشارك عبدالله بفرحته ..!!

*في بيت أبو خالد *

دخل عبدالله للبيت وهو يراقب خطواته وكلّه إحباط من قسوة الدنيا عليه ,, دخل للصاله وشاف عمّه يتقهوى ..
تفاجأ ...!!!! هذا اللي منشغل ...هذا اللي بيحاول لو لقى فرصه يمرّ علي ...آخرته يتقهوى بالبيت ..!!
عبدالله : السلام ...
أبو خالد : أخبر السلام (السلام عليكم ) ..مب سلام من ورى خشمك ..؟!
عبدالله وفوق كلّ هذا ..وتنتقدني بعد ؟؟!! ..أنت آآآآآخر وااحد يتكلم ...!
عبدالله كمّل طريقه لغرفته بدون مايرّد على عمّه أو يعلق على اللي قاله ...لكن ..مابعد الهدوء والسكوون ..إلا العوااصف والريااح ... وقفته صرخة أبوخالد وهو يقول : ويييييين رااايح ؟؟!!
أهرج معك ترااي !! تجي تنقلع وتعطين مقفاك وتروح ؟؟!!
عبدالله وهو يحاول يسيطر على أعصابه : ماعندي شي أقوله ... وأنت خلصت كلامك أتوقع ..!!
أبو خالد وهو يحط فنجال القهوة اللي بيده بالصنيه بقووووة ...:: وأنا قلت خلصت كلامي رح ؟؟ الظاهر أنك ماتعلمت الآدب زين ...يبيلك أحد يربيك من أول وجديد ..أوأنك مالقيت أحد يربيك ويعلمك شلون تهرج وتحترم عمّك ..!! هذا اللي ناخذه منك ...عيال آآخر زمن ..!!

عبدالله هنا وبدت النار تشتعل بداخله وانفجر مثل القنبله : وأنت خليت فيها ياعمّي الطيب أحترام وأدب عشان أعرف أتصرف فيه ..؟؟!! كل شي أسويه مايعجبك ..!! وكل شي أقوله مايرضيك .!! وتنقد على كل شي ..وتعلق على أي شي ...وتهاوش بكل شي ..!!! حتى دراستي ماتدري عنه ..ماتدري أنا أكلت والا لا,,,ماتدري أنا حيّ وإلا ميت أصلاً ..وفوووق كل هذا ..أخلاقي ماتعجبك ...!! وش بقى ماهوشتن عليه ..؟؟!! إذا كان الغريب والبعيد يرحمني ويشفق علي وأنا ماأواطن هالحركاات نهائياَ ...شلون أجل القريب ..اللي هو عمّي ؟؟ ..أخوأبوي؟؟؟ مابقلبه ولاذرة عطف ورحمه علي ..؟؟!!

أبو خالد وهو مصدوم من موقف عبدالله وكلامه ...قام بخطوات سريعه ..والشرار والنار تتطاير من عيونه بغضب عااااااارم ...وفجأه .......طرااااااااااااااااااخ ..!!!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-06-15, 10:48 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


**الجــــــــــزء الأخيـــــــــر **



ليه الجرح الجاك يجي من ناس قراب ..
حبيتهم وزولهم عن عيونك ماغاب..
كنت واضح لهم ويقرونك زي الكتاب..
لكنهم باعوا ذاك الحب برخص التراب..


تحولت فرحة التخرج الى صدمه تلقاها عبدالله من اقرب الناس له ، من الشخص اللي بمكانة ابوه ، عبدالله تجمد بمكانه وما قدر يتكلم او يقول شي كان حاط ايده على الكف اللي حرق و اشعل قلب عبدالله ، خالد و الدحمي شاهدوا هالموقف من صراخهم اللي علا ،، مشى عبدالله بانكسار وضعف وهو يسحب جسمه المنهار الى الغرفه احتضنته بكل فرح و حزن . . . . دخل الغرفه و هو للحين عايش بالصدمه ..؟؟!! لو كانوا اهله عنده هل بيسمحون لأحد انه يتجرأ و يمد يده عليه ؟؟!! بيتركونه يعيش بحزنه و همِه لحاله ؟؟
خالد و الدحمي كانوا يراقبون ابوهم اللي تحرك بسرعه و أخذ شماغه و طلع من البيت وهو يشوف العتب و اللوم بعيون خالد ،، ما قدر يستحمل اللي صار من ثورة الغضب اللي عايشها ... خالد راح ركض يشوف عبدالله و يهديه ،، قعد يطق عليه الباب ..!! لكن !! لا حياة لمن تنادي ..! ما يسمع الا صوت ضئيل من شهقات عبدالله .. انكسر قلب خالد على ولد عمه اللي كل ما عاش السعاده .. يجي هالشخص ويسلبها منه.. مستكثر بسمه و فرحه تنرسم على وجه هاليتيم !!
عبدالله ما طلع من غرفته طوول اليوم .. وكان خالد يتردد عليه لكن محاولات يائسه و فاشله ان عبدالله يفتح الباب ويطلع او حتى يرد على خالد و يقول اللي بقلبه و يفضفض شوي .. و يشيل من همومه لو قدر .

*في المدرسه *
فهد بانفعال : وشو؟؟!! عطاك كف؟؟!! الله يكـ.....
قاطعه صالح : فهد !! .. لا تدعي عليه .. ترى مهما كان هذا عمه بمكان ابوه ..!
فهد بعصبيه : عمه ؟؟.. فيه عم يعامل ولد اخوه بهالطريقه؟؟ قللي انت !! صدق كان فيه ناس ما بقلوبه رحمه..
عبدالله موطي راسه وساكت .. سارح بتفكيره
صالح : عبدالله .. لا تخلي عمك يأثر عليك .. !! .. انت تدري ان ما أحد يقدر يغيرك ولا يعيشك بهالحزن ..!!
عبدالله بصوت هامس : خلاص ... انا تعبت من هالمعامله .. تعبت من هالعيشه .. ليتني كنت مع امي و ابوي ..!!
فهد : عبدالله..!! استغفر ربك .. ما يجوز .. ما هقيتها هالكلمه تطلع منك يا عبدالله .. انت خل ايمانك بالله قوي .. و الله يفرج همك و يفكك من عمك ..
عبدالله يتمنى : يارب انك تعجل بروحتي عنه !!يــــــــــــــا رب!!
صالح : خلاص يا شباب .. لا تقلبونها نكد انتم تدرون ان كل ذا اختبار من ربي .. و الصبر هو المفتاح و الفرج باذنه ..
فهد : صحيح يا شيخ .. جزاك الله خير و احسن مثوانا و مثواك ..
صالح : أف .. بدى الأخ تطنز بي .. المشكله ما ادري وش معنى انا
فهد : ياخي وش اسوي .. وجهك يشجع للتطنز
عبدالله كان يكتفي بالابتسامه
صالح : يا حول الله .. يا شين التحرش يا ولد
فهد : اسمع تراي محترمك عشان ولد الاجواد ذا الي قاعد معنا
صالح : لا احلف.. قال ايش محترمني ؟؟! انت شكلك ما تعرف معنى هالكلمه
فهد خز صالح و لف على عبدالله : وش رايك نزاعله .. و الله ياهو مزعج هالانسان
عبدالله : ههههههههه .. تذكرت ايام الابتدائي على هالمزاعل
صالح : انا مزعج ؟؟!!وانت وش تكون يالمفتري ؟!
عبدالله قاطعهم : اليوم اخر يوم بالمدرسه قبل الامتحانات النهائيه .. بتجون بكرى ؟؟
فهد: لا وش يجيبنا..خلاااص
صالح : اففففف ... الله يعين جاك الموت يا تارك الصلاة !!
عبدالله : اي والله .. الله يعين و يستر
فهد : عبدالله انا اقولك انت نسبتك على الاقل 98% خذها مني و صلوح هالمره بيجتهد حدَه ... حدَه .. 60%
صالح : فهد ووجع وش بك علي ..؟؟ انت اجل 50% !!
فهد تصدق عاد .. مدري وش بي عليك .. بس احس اني ارتاح لو تهاوشت معك ..
صالح : لا لا ترتاح تكفى وااجد .. انا مدري متى بتفكن من شرك؟؟!
فهد : امممم ... ما فكرت للحين ... افكر وارد لك خبر بعدين
عبدالله : ههه ..حشى بتنخطب !!
فهد باشمئزاز : يععععع .. من ذي اللي امها داعية عليها تاخذ هالشيفه ؟
صالح : صبرك ياروح .. انت شكلك منتب عايش تسمع هالخبر !!
فهد : انت سو شي .. وشف وش يجيك ؟!
عبدالله : بــــــــــــــــــــــــ ــــــس .. الله بلاني باثنيناتكم .. خلاص .. حشى كأنكم ذبان .. انا مدري وشلون اهلكم متحملينكم ؟؟!
صالح : انا اصبح بكلمه حلوه من امي و امسي ببوسة راس من ابوي ..
فهد : ههه.. ايه هين .. شكلك تصبح بنعله من امك .. و تمسي بطراق من ابوك
هذي كانت حالة هالثلاثي المشاكس ... حاول عبدالله يندمج معهم قد ما يقدر رغم الالم و الحزن اللي بداخله !!.


مرت الايام و عبدالله يحاول قد ما يقدر ما يحتك بعمه ابد ... و ابو خالد كان مب معبر عبدالله ابد .. و لا يحس بوجوده اصلاً فكان اريح لعبدالله انه يبتعد عن المشاكل على الاقل لو فترة الامتحانات

قربت فترة الاختبارات ..وكلن حايس بين كتبه و دروسه .. عبدالله كان حريص يجيب نسبه عاليه .. كان يدرس بشغف .. و يحاول يحرم نفسه من الاشياء اللي تلهيه عن دراسته .. اكيد بعد فهد و صالح كانوا يجتهدون >> تطلع المواهب عل الكتب من فن اللي يرسم و الله يألف ابيات و حركات >>مقطعين انفسهم عل الدراسه ..
عبدالله كان متحمس لانه بيروح لمرحله جديده .. اما خالد كانت نفسيته زفت و عصبي ماينلام كانت آخر سنه له بالثانوي و يحتاج لنسبه عاليه عشان يدخل الجامعه اللي يبيها
*اول يوم في الاختبارات النهائيه*
صالح : يا ويلي .. ما اعرف احل هالمسأله ابد
فهد : ورني .. سهله اكتب بالورقه .. ارجع لكتاب ثالث متوسط الفصل الدراسي الثاني صفحة 88 و بس..
صالح : اشوى .. الجواب سهل . توقعته اصعب
عبدالله : ههههه .. الله يقلع وجيهكم يالعنوز .. كان تسقطون على طول .. انتم زين تكتبون اساميكم صح ..
فهد : ما ادري عنه هالغبي .. اقوله بس ما يفهم
عبدالله : بس .ز اسكتوا ترى ما بقى الا 5 دقايق ويبدأ الاختبار راجعوا القوانين المهه بس
فهد : هو فيه قوانين ؟؟ انا اتوقع كتابي غير عن كتابك !!
عبدالله : لا احلف .. لا تستهبل وذاكر ازين لك ..
صالح : والله انك شي يا عبدالله .. تسكت فهد بكلمتين . خخخ
فهد : اقول احفظ ازين لك .. لا اخليك تنسى حت اسمك ..
عبدالله خزهم فخافوا منه و سكتوا يذاكرون ..
دخلوا للقاعه .. ووزع عليهم اوراق الاختيار .. بدوا بالحل .. اشكال العيال اللي بالقاعه كانت لا تعليق ..بأوراق مفتوحه .. و اوراق صغيره تطير منا و مناك .. و اجابه فجأه تجيك ..
*بعد الاختبار*
عبدالله : الحمدلله الاختبار كان سهل ..
صالح : ايه صح مره .. لو ما لقطت كم اجابه من اللي جنبي كان رحت وطي
فهد : كم اجابه ؟؟ يالنصاب .. كل اجاباتك زيه كل شوي ما غير خشتك ناشبة بورقته يا حرام
عبدالله : اهم شي خلصنا .. خلاص لاعاد تذكرونا
فهد : هذا اول يوم وسوينا كذا .. اجل الباقي بنفحط بهن
صالح : عيال ترى بأول العطله عازمكم تجون لمزرعنتا ..
عبدالله : الله وناااسه ..به ملعب و مسبح ؟؟!
صالح : به ملعب و مسبح و دور مبني بوسطه و نخل و غنم و بقر .. كبيره يطرق به الخيل
فهد : ما شاء الله ... الله يلحقنا خير
عبدالله : ماشاء الله انشاء الله اننا بنجي
صالح : حياكم الله .. صالح و المزرعه تحت امركم
فهد : غصبن عليك .. ما يبيلها كلام هذا
عبدالله : انا لله .. بدينا ..


تمشي الايام و كل يوم هالثلاثي بقصه و سالفه .. كانوا يحاولون يبعدون عن جو التوتر و القلق
عدَت الاختبارات على خير .. عبدالله من ناحيته كان مرتاح مرَه من اللي سواه .. اما فهد و صالح .. فأيدينهم على قلوبهم
خالد:وناااااااااااااااااا� �سه .. خلصنا .. شوي وروحي بتطلع ..
عبدالله : اي والله انك صادق .. الحمدلله خلصناهن على خير الله يعين على النتايج عااد
خالد : الله كريم ..خلاص ما علينا خلنا نستانس بالعطله .. انا من الحين بطلع مع خوياي .. وماني راجع الا تالي الليل
عبدالله : ههههه من حقك .. وانا بطلع مع فهد وصالح .. بتمشى قريب
خالد:رح و استانس يا ابو الشباب ..ووسع صدرك .. ولا ترجع الا وانت متشقق من الوناسه..!
عبدالله : هع هع . ابشر طال عمرك .. ما يحتاج توصي ..
ابو خالد طاح شوي اللي براسه .. و كان يسمح لعبدالله انه يطلع يتمشى مع اصدقائه لكن قريب .. و يدري وين يروح .. و محدد له ساعه >>شروط تقهر !!
*يوم النتايج*
فهد يحاول يخفي توتره : متى يخلصونا و يعطونا النتايج .. جوعان بروح افطر من البوفيه
عبدالله : ايه اتحداني لك نفس تأكل شي .. العب غيرها ..
صالح : ههه .. يصرف خوفه المسكين
فهد : وشو؟؟ قالوا ايش .. قالوا خايف !؟؟ طيروا هناك تكفون
استلموا شهاداتهم عبدالله 99,13% ، فهد 80% ، صالح 82%
صالح : مبروووووك يا شباب
فهد : وه اخيراً .. تعتبر نسبتي زينه .. انا متحدي ابوي 80% و فوق يسفرنا برى
صالح : انا الوالد الله يحفظه واعدني ببانشي
عبدالله : احلااااا .. حركات والله .. وانا عمي واعدني بهوشتين مع كف و3 طراقات
فهد : هههه ما عاش اللي يمد ايده عليك
صالح : يا اخي انت ينشك في اخلاقك .. من وين تجيب هالكلام ؟؟!
عبدالله : خخخخخ... تحسبه زيك .. بتكحلها تجي تعميها
صالح : المهم لا تنسون ترى بكرى معزومين بمزرعتنا
فهد : عندكم ذاك الخيل الاسود ؟؟
صالح : المشهاب ؟؟ ولا المعاند ؟؟
فهد : ما اذكره .. الظاهر انه المعاند
صالح : وش تبي به ؟؟
فهد : يعني وش ابي به ؟؟ باكله مثلا ؟؟
عبدالله : ههههه .. حتى انا ابي اركب هالخيل ..
فهد : انا حجزته معجبن هالنوع من الخيول
عبدالله : ايه تحسه اصيل ونوع شي .. المهم ترى هالخيل نبيه
صالح : ولا يهمكم .. الاصطبل كله تحت امركم
عبدالله وفهد قعدوا بالشارع .. وصالح رجع للبيت
فهد : عبدالله .. بسألك سؤال ؟؟
عبدالله : اسأل !!
فهد : إذا كبرت و رحت الجامعه اكيد بنفترق ،،،،،،،بتنساني بعدين ؟؟
عبدالله بتعجب : وليه انساك ؟؟ مب حنا متواعدين ما نفترق ابد.
فهد : ايه بس ... اخاف ان مستقبلك ينسيك كل ذا !!!
عبدالله : مستحيل يا فهد انساك .. انت صديقي من يوم الإبتدائي..
فهد : بس الدنيا تخلي الاخ ينسى اخوه ..
عبدالله : افا يا فهد .. ما هقيتها منك .. حنا غير .. حنا تربينا سوا و كبرنا سوا .. وعشنا الحلوه و المره سوى
فهد بارتياح : وعد ترى يا عبدالله هذا منك .. لا تنسى !!
عبدالله : هههه .. ابشر .. وعد اني ما انساك ابد .. بس وه يا انت نشبه بعد .. يمكن انا ما ابيك ؟؟
فهد : خخخ .. اتحداك تستحمل يوم يمر بدوني
عبدالله : ياشين اللي هاك على نفسه بهالكلام .. ههههههههه
فهد : امش بس لانخربها الحين و ننكب العشا .. عاد وش يجمعه
رجعوا كلهم للبيت .. خالد كانت نسبته 94% وكان مرّه فرحان و حور 98% وكانت مثل فرحة عبدالله بمرحله جديده بيكونون .. و الدحمي اكيد نجح بممتاز ..
كان ابو خالد واعد عياله .. لو جابوا درجات حلوه بيسفرهم لدبي وسوريا و مصر .. كانوا مرّه مستانسين !!
عبدالله نسى يقول لعمه عن طلعة المزرعه .. وراح ركض يدوره قبل لا يروح للشركه .. كان ابوخالد واقف عند السياره .. فطار عبدالله عنده
عبدالله : عمي اليوم صالح عازمنا بمزرعتهم .. معليش اروح ؟؟
عمه بتقطيبة حواجب : وشوله ؟؟
عبدالله : يعني .. بنلعب بملعبهم و نسبح ونركـــ ....( قاطعه ابو خالد )
ابوخالد : مزرعتهم اللي برى الديره بــ 400 كيلو ؟؟
عبدالله : ايه ..!!
ابو خالد : يا عندك امل بموافقتي بعد !!
عبدالله : تكفى يا عم .. ماني متأخر .. بروح استانس شوي معهم
ابو خالد : لا ما يحتاج تستانس اجل .. كل هالبعد وبتروح له ؟؟
عبدالله : ماني مطول !! لو يريحك خل العيال يجون معي ...؟!
أبوخالد : لاتحاول ..أنا قلت لا يعني لا..!
عبدالله : تكفى ياعمّ.. طلبتك .!! وفهد بيمرّن يأخذن معه بعد شوي ..!
أبوخالد كان منرفز ومعصب وزاد غضبه إصرار عبدالله وإزعاجه.. فأبعد عبدالله عن باب السيارة ..ودفعه على ورى عشان يركب ..!!
وبلمح البصر ...وأسرع من المعقول ..سمعت ضربه قويه جداً ...أوقفت قلوب سكان الحي .. وهزّت المكان..
ألتفت أبوخالد من وراه ..!! وش اللي صاير..؟!!
جت سيارة مسرعه ...شاب طايش...يفحط بالشوارع لاشغل ولامشغله ...هذي البدايه ..لكن النهايه والنتيجه أيش ..؟؟؟!! ضحيـــه ..!! ماقدر يتحكم بالسيارة لمّا شاف إندفاع جسد فجأه قدامه ... صدم عبدالله بقووه.. وطاح عبدالله بالشارع على بعد مسافه من السياره ...!!
طلعوا عيال أبوخالد ..خالد والدحمّي يشوفون وش اللي صاير...؟!
خالد بالبدايه ماتعرّف على ذاك الجسد الممدّد والمغطى بالدّم ....ميييييييين ..؟؟ عبـــــــــــداللــــــــ ــــــــــــــه.؟؟؟؟؟!!!! !!!!
ركض خالد بقوووه للحادث وهو تارك أبوه عايش بصدمه شلّت كافة أعضائه عن الحركه ...
أيده عل قلبه خوف من الي صاير قدامه ..كان يتمنى بذيك الحظه يكون المنظر حلم ..!!لكــــــن..!!
أمر الله أقوى من أي حكم ...
خالد بصدمه : عبد الله ..!! عبدالله ...!! لااااااااا..لاياعبدالله ..!!
نزل خالد للجسم الهامد ..وعيونه بدت تغمر دموع الخووف والصدمه ...حاول يحركه من جميع الإتجاهات ...لكن لاحياه لمن تنادي...كان يتحسّس أي نبض أو حركه يحسّ فيها بالأمل بعيشه ... بس كتب الله عليه أنه يرتاح من هالدنيا ... هذي كانت دعوة عبدالله لربّ السماوات والأرض ((يااااارب أنّك تعجّل بروحتي عنه ))
أستجاب الله لدعائه ...وحقق مطلبه ورغبة عبدالله ..لكن بالطريقه اللي أختارها الله له ...وماأحد يعلم يمكن هذي أريح لعبدالله وعيشته بعدين ...!!

وصل الإنسان ... هذاك الإنسااان ... اللي عاش الحلوه والمرّه مع عبدالله ... اللي حظر بكل الأحداث اللي تصير لعبدالله ...وصل وهو قلبه ينغزه من التجمع اللي صاير عند بيت صديقه ...نزل بكل لهفه وخوف من السيارة ...وأسرع بخطواات واسعه لمكان التجمع...دخل من بينهم وكل ماله الخوف يزيد بداخله ....
صــــــــــــــــــــــــ ـدمة فهد ...بصديق حياته ...بلحظه رااح من هالدنيا ورتاح من همومه وآلامه...لكـــــــــن
لااااااا...كان هالشخص يحتاج لعبدالله ..مايحسّ بطعم الحياه والصداقه إلا معه ..شلون يروح ويخليه ...توّهم ببداية المشوار...بتجيه أياام بيصيح على فقدة خويه ...!!
عاش فهد بفترة جمود وسكون...ماقدر يترجم ويستوعب اللي صار قدّام عيونه .. قرّب لأحب الناس لقلبه وأعزهم ...ووخرّ خالد واللي مجتمعين حواليه وبعّدهم ..ومسكه وقرّبه لصدره ...وجلس يتكلم معه ..ويبكي بحرقه وألم... تشعر من حالته بعظم الفرااق ومـــــــرّه ....
فهد : عـ..عــ..عبدالــ..ـلـه..!!؟ قـــمّ ..تكفى ...تكفى ...عبدالله لاتستهبل عليّ ..أدري أنك تسمعني ...وتبي تشوف أنا وش كثر أحبك...! يالله خلااص ...أرتحت هذاي صحت عشانك قمّ...؟! شلون أصلاً تموت وتخلي فهد ...شلووووون ؟؟ أنت وعدتني ...وعدتني ..إنك ماتتركني أبد ..!! هذي آآخرتها ..!! تكذب عليّ ..ليييه؟؟
حاولوا لناس يهدّون فهد..ويبعدونه عن جثّه عبدالله..إلى أن توصل سيارة الإسعاف ...لكن كلّ ماحاولوا يشيلونه ويسحبونه ..هو يرفض وبعنف وغضب ...ويزيد تمسكه ..بـــ((صــــــــــديق العمـــــــــــــــر))... وهوكأنه يحاول يخبيه داخل قلبه عن عيونهم ...يحفظه من ظلم عمّه ... أبو فهد ماقدر يتحكم بفهد...لأنه كان فهد بذيك اللحظات بقمّه الإنهيار والبكاء..!! لكن كان فيه شخص ماتحرّك من جموده وماطلع من الصدمه للحين ... اح خالد عند أبوه وحاول يحركه ويكلمه بس من دون نافع ..كأنه يكلم تمثال...جتّ سيارة الإسعاف ..وحملت عبدالله وأبعدته عن نظر فهد .. حاول يروح معه لكن أبوه ماسمح له ..
قرّب فهد لأبوخالد وهويعاتبه من قلب إنجرح وأنظلم : أرتحـــت ..!! أرتحت ألحين ..؟؟ هذا عبدالله رااح وأفتك منك ..خلاص شفيت غليلك منه ؟؟ ريّحت قلبك ..!! ورّني ألحين شلون بتعيش ..!! شلون بتبعد من عقاب ربك ..!! إن الله يمهل ولايهمل ... خساره أن عبدالله بيوم كان عنك ..خساااره ...لكن شفّ ... والله ماأحللك ...زولابآخر يوم بحياتي ماني محللك ... أنت زين إذا كان عندك ضمير وتحسّ باللي حولك ...حتى الكلام معك خساره ... يالظـــــــــــالم ..!! ((سحب أبو فهد ولده وراحوا ..))
أبوخالد أنهزّ كيانه يوم سمع كلمة يـ(الظالم) من فهد .. بدى شريط الماضي يسترجع بذاكرته ,, تذكر تسلطه على عبدالله ,, وظلمه له ,, والهواش ..بحياته ماسمّعه كلمه حلوه .. أو أي شي يحسّسه بالإهتمام ... تحرك بعد ماتذكر هالإحداث وراح بسرعه للمستشفى هووخالد ..!!
وصل للمستشفى ولقى أبو فهد وولده وصالح بعد أول ماأتصل عليه فهد جاء طااير...أبوخالد حتى ماقدر يناظر عيون فهد من العتب واللوم والقهر اللي فيه ...جلسوا ينتظرون الدكتور يطلع من الغرفه ...لكن خلاص ...روح عبدالله صعدت لخالقها..راح عبدالله لأرحم من في هالكون الكبير... لرّب العالمين ..سبحانه ماأعظم شأنه وقدرته ...!
فهد من يوم ماشاف عبدالله على ذيك الحاله وهو داري أن الأمل مفقود ... صالح شعر بالأنهيار الكلّي ..وصوته اللي هزّ أرجاء المستشفى كله ... من يلومك ياصالح والأهم أنت يافهد ..؟!
غُسّل عبدالله وكُفّن ... وصُلّ عليه بالمقبره ... رجع فهد للبيت وهو يحسّ بقطعه من قلبه مفقوده ... ماقدر يتحمل وقفته بالعزاء..حسّه شي ثقيل عليه ...مب قادر يصدق الواقع ويتقبله ...! جاء خال عبدالله وجدته وحظروا العزاء وبقلوبه لووم لأبوخالد ...لكن مايقدرون يقولون شي ..هذا شي الله كاتبه وقدّره.. أكيد ببتساءلون عن حالة أبوخالد طول فترة العزاء..كان جسده حااظر ..بس تفكيرة بعيييييييييد .. تفكيرة بالأيام اللي ماذاق عبدالله فيها طعم السعاده ..كل ماحسّ فيها وذاق طعم حلاوتها ..يجي هو ويخرّبها ..!! لكن وش نفع الندم ألحين ...ليه البشر ماتندم على اللي حوله وعنده إلا إذا فقدته ...؟؟! ليه مايحسّون بالذنب والندم إلا لافات الفوت ...؟؟! صدق الدنيا عجايب في عجايب...!!!

**بعــــــــــــد 3 ســــــــنوات **

تخرج فهدوصالح من الثانوي وكمّلوا حياتهم بصعوبه والحاله اللي أصابت فهد بِبُعد حبيب قلبه عبدالله ... تخرج بنسبه مرتفعه جداً ..وحقق اللي كانوا يفكرون هو وعبدالله يحققونه سوا..أتبع كلّ أساليب عبدالله وحاول يعيّش روحه وكأن عبدالله هو اللي يعلمه ويصاحبه بكل شي ... مسك الشهاده وما فكّر إلا بذاك الشخص ..اللي ياماحلم يمسك هالشهاده ويفرح فيها ... حاول قدّ مايقدر فهد يسّوي اللي كان يحلم فيه عبدالله ...بس أيقن بعد مدّه أن الله يعرف الخيرة وين هي فيه ...يعرف شلون يرّيح اللي يسير على هداه ودرب الخير ...!!
أبوخالد بتستغربون من التغيّر اللي صارله وقلب حالته 180 درجه ... بنى أبوخالد مسجد كبير بفلوس عبدالله اللي هي بالأصل لأبو عبدالله ...يبي الخير لهم والأجر والثواب..وكلّ قرش من نصيب عبدالله يروح لجمعيات البرّ والمحتاجين كلّ شهر من الراتب اللي يحصلونه من الربح بالشركه ... وماسمحت له نفسه يستولي على نصّ الشركه أو الحلال... فكان زيّ ماهو ماتغير الرواتب اللي من نصيب عبدالله للمساكين والمحتاجين ...الحمد لله أن الله يبعث الرحمه لو القليل بقلوب البشر ..لكن المشكله إذا ماكان بقلوبه ذرة رحمه ..؟!!




*&.....أنتهـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــى.... .. &*

أنثر بين أحاسيسكم هذي الكلمات والمعاني التي شعرت بأهميتها لكل شخص عاش كحالة عبدالله أو أبوخالد...!
لاتجعل اليأس يجرف بك مركب النجاه إلى الهاويه والمجهول ..بل أجعل لك مجداف من الأمل والإصرار تساعدك للوصول إلى برّ الأمان وماتريده ...!!وكن بثقه أن الله معك ..وكلّ كايصيبك أختبار وإمتحان من الله ..ليبّن من الذي يدعوه ... ومن الذي يسخط من رحمته ...!!
ولاتجعل حبّ التملك والسيطره تسلب منك الرحمه والعطف ... فالله خلق الرحمه بقلوب جميع البشر لكن هناك من تخلى عنها لفترة ثمّ أستعادها بعد صدمه ..وهناك من فقدها للأبـــــــــــــــــد ..!! فلاتكن من هؤلاء ..أجعل الرحمه مفتاح لقلبك وقلوب الآخرين ..!!

ملاحظات ::
*هذه الأحداث لاتمدّ بالواقع من صله , أكانت شخصيه أوعامه , وإن كانت مشابهه لأحداث واقعيه فلايقصد منها إلا الإستفاده والتنوير..
*بعض الأحداث المضحكه اللي صارت للثلاثي المرح , صارت من وااقعي ..وواقع اللي حولي ,,,
*الأسماء المستخدمه بالقصه من نسج الخيال..


((والحمدلله الذي يسرّ كلّ شي وأحصاه عدداً... له الحمد و الشكر سبحانه لاغنى لنا عنه ..))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-01-16, 03:04 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-11-23, 04:52 AM   #10

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية رائعه وجميله جدا



تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.