آخر 10 مشاركات
روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          ملك لمصاص الدماء (11) للكاتبة Rachel Lee الجزء الأول من سلسلة التملك .. كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيـ الغرام ـاد -ج2 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائــد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-12, 11:39 AM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ذكريات مسروقه 1 / للكاتبة naw moon ، مكتملة





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم بنات حبيت انقل رواية ذكريات مسروقة 1 بعد ما قريت ذكريات مسروقة 2 (وصية حقد ) وعجبتني .......


*****قراءة ممتعة *****

لمتابعة قراءة ذكريات مسروقة 2 وصية الحقد

الرجاء متابعة هذا الرابط

تفضلوا

https://www.rewity.com/vb/t139924.html

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 12:00 PM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 11:41 AM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه اول تجربه لي اتمنى تحوز على اعجابكم
وسامحنوا على القصور

نيو مون
بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل الاول
ريم _هند وش سويتي في مشكلة هاله (ريم بنت مخلصه الجامعة وعمرها 23 سنه وزواجها العطله الجايه بولد عمها عادل ؟)
هند_هاله هاذي بتجنني كل يوم تحب واحد هذا خامس واحد تحبه(هند حلالة المشاكل بنت ضحوكه ونكديه في نفس الوقت وما ينفع معها الاقناع نهائيا الي تبيه تسويه والي تبي تقوله تقوله هند في ثالث كليه انجليزي هي اصلا ما تحب الدراسه بس فيها ذكاء ينخاف منه ونسبتها دائما 4 وما فوق)
ريم ضحكت ما يضحكها في الدنيا اكثر من هند _بس هذا غير هذا اخونا
هند _اصلا انت لو فكرت في ذا الموضوع اشوي كان لقيتي ان هاله في الاخير راح تأخذ محمد شائت ام ابت
ريم قامت من على السرير وراحت لاختها هند الي جالسه على الكنبه _ليه راح تاخذ محمد عايلتنا عمرها ما غصبت حد فيناِِ
هند_هذا شي انت ما لك علاقه فيه المهم اسمعي انا احصي الحين عايلتنا ايش رايك احسب عمي محمد ولا لا
ريم _انت هبل لا تحسبين عمي محمد بعدين وش الي طراه في بالك الحين
هندمدت بوزها تفكر _حلمت به امس يبوس ابوي
ريم _انت حلمت بعمي (هند ما شاء الله احلامها ما تنزل القاع )
يقولون البوس في الحلم يعني المحبه ويمكن يعني التصالح
هند _تكفين يا مفسرة الاحلام تعرفين خلاص ما راح احصي ذي العايله خايفه بكره وحده تولد اعوذ بالله منقلبين ارانب
ريم _انشوف بكره لما تأخذين القرد وليد كم واحد راح تجيبين انا اصلا ماني عارفه ايش انتي شايفه فيه والله العظيم قبيح
هند _راضيه كيفي مابي واحد حلو وبعدين الرجال بأفعاله مو بزينه
ريم _وش في وليد زود عن الرجاجيل لا والله حتى مو رجال ها لش عليه ما يرجع البيت الا الفجر والوظيفه جندي (ريم كالعاده تحاول تغير راي اختها العنيده العايله كلها مستغربه ليه هند راضيه بوليد حتى خواته مستغربات )
هند تحاول تغير الموضوع _انا رايحه لمحمد عشان احل مشكله هاله ..وطلعت من الغرفه وتركت ريم وحيده
ريم ناظرت زول اختها وقالت في نفسها _ لازم القى حل لهند

هند دخلت لغرفةاخوانها محمد وخالد وياسر (بيت اهل هند صغير عشان كذا العيال كلهم في غرفه وهند كانت تنام مع ريم بس من يوم انخطبت ريم نقلت هند اغراضها لغرفه صغيره كانت مخزن لان الاخت ريم ماهي تاركه في الغرفه ركن نظيف وهند ما تستحمل حد يخرب ممتلكاتها )
هند دخلت لغرفة اخوانها من غير ما تدق الباب متعوده كذا
محمد ناظر من الي فتح الباب ولقاها
محمد_اطلعي وقفلي الباب وراك ابي انام
هند عاندت ودخلت وقفلت الباب وراها محمد استغرب ظنها اسمعت كلامه وطلعت فتح عينه لقاها قدامه
محمد _انت ماتفهمين ابي انام بعدين ياسر مو موجود هنا (ياسر اخو هند الصغيرواقرب واحد لها )
هند بدت التمثيل قالت بحزن _محمد ابي اتكلم معك ابي اشكيلك الي صاير لي ورفعت عينها لفوق يعني انها تحاول تخفي دموعها
محمد خاف على اخته وجلس على السرير حقه وقال _تعالي قولي لي وش صار(محمد يشتغل مساعد طبيب وهو الاول في ترتيب العايله بعد ريم طيوب بس يعصب بسرعه )
هند راحت لمحمد وجلست جنبه وقالت _ يامحمد ابي اصير مثل هاله ابي الناس تحبني مثل ما يحبونها(هاذي اول خطوه تكبر هاله في عين محمد )
محمد استغرب ايش الي دخل موضوع هاله في السالفه _بس انت الناس يحبونك اكثر من هاله
هيوف ابتسمت ابتسامه المتضايق _محمد البنات في الجامعه يحبون هاله ويشوفونها ملاك وهي تستاهل انا مو حاسدتها وكل يوم ايجون لها خطابه في الكليه بس هي تقولي لا تقولين لاحد(الخطوه الثانيه اتحسسه ان هاله مرغوبه وانها ممكن تطير في اي لحظه )
محمد بدا يفكر في هاله معقوله الخطابه منفكين عليها _بس انت احلى من هاله
هند_هاله في الكليه شي ثاني الناس بيخبلون على عينها وانا زي قلتي ولا شعرها البنات يضربون به المثل
محمد بدا يفكر انه لازم يشوف عين هاله وشعرها لانه عمره ما اهتم يناظر هاله _هند انت لو تطولين شعرك اشوي
هند قامت زي المجنونه كل شي الا شعرها ما تحب حد يتكلم عليه (شعر هند لحد رقبتها اسود وناعم وطويل من جهه وقصير من الجهه الثانيه ومعطيها مع تصرفاتها شكل ولادي بأمتياز )
هند _انا الغلطانه اني جيت اشتكيلك ..وطلعت وقفلت الباب وراها وخلت محمد مع حبه الجديد **انتهت المهمه**
وهي طالعه من غرفة محمد راحت تدور على ياسر عشان تلعب معه كوره لقته في الحوش يلعب
هند _ياسر يله خلنا نلعب شوط احس اني كليت كثير على الغدا(هند كانت نحيفه ومع انها كل يوم في الشمس الا انها بيضاء وخدودها حمرا وعيونها كبيره ناعسه سودا وطولها معقدها مع انها في عالم النساء تعتبر طويله لكن اخوها ياسر اطول منها وهذا الي مجننها انفها صغير ومرتفع وفمها لونه وردي غامق خلقه جمالها طفولي بس هي ماهي مخليه للناس فرصه يعتقدون انها بنت )
ياسر_ بدري عاد الساعه 3 لما تجي 3 ونصف لعبنا بروح ادرس لي كم حرف واجيك(ياسر في اول ثانوي مع انه الصغير لكنه اطول من في البيت ويحب يقهر هند بطوله )
هند دخلت للبيت وراحت للصاله عشان ادق على هاله تقولها الي صار
هاله_الو أيه وش تبين فيني مقوميني من النوم عشانك
هند_ايه انت لا عاد تصارخين بوجهي اسمعي العمليه انجحت محمد طاح في الكمين على فكره هذا اخر واحد فهمتي
هاله _يعني خلاص محمد يحبني ياي حمودي يحبني تسلمين يا اعز صديقه في العالم (هاله صديقه هندوبنت عمها هند وهاله ما يشبهون بعض بتصرفاتهم ابد هند مجنونه وهاله بنوته )
هند _اخوي صار حمودي عشنا وشفنا المهم اسمعي لما تجين ضبطي شعرك وحطي في عينك كحل لاني مدحت عينك وشعرك فهمتي يله باي

أهنداطلعت تتمرن قبل المباراه وجا ياسر وبدت المباراه هند لعيبت كوره من الطراز الاول المهم ياسر طيح هند وانحسب لها فاول وهي ترمي الكوره رمتها فوق البيت
ياسر _لا حول ولا قوه ما ني بطالع انت الي اطلعي
هند _عيب انا بنت مفروض ما اطلع فوق السطح
ياسر _اضحكي على غيري قالت بنت قالت
هندراحت تجيب السلم وطلعت ادور الكوره شافت الشارع مابه احد
ياسر _دوري الكوره بروح اجيب مويه لي ولك وانتبهي لا تنجرحين مو ناقص عقاب
هند لقت الكوره ولا حظت سياره دور في الشارع استخبت لكن هي حست ان في حد من السياره شافها انزلت من السطح وهي نازله دق باب الحوش راحت تفتح وهي ماسكه الكوره قالت من ورا الباب _نعم
رد عليها صوت رجال كبير _هذا بيت هادي الصالي
هند _ايوه من اقوله
الرجال _رجال يبيه ضروري
هندراحت تركض لبوها ولقته بالمجلس يبه رجال يبيك
ابو محمد _منو
هند _انا وش دراني المهم رحله شوف وش يبى ابي العب كوره
ابو محمد ضحك وراح هند ادخلت للمطبخ تنتظر ان الرجال يروح لكن شافت امها داخله وهي تبتسم وفي عيونها دموع كثيره تنزل زي الشلال
أهند _ايش فيه يمه عسى ما شر
ام محمد حضنت بنتها _هذا عمك محمد ابوك وعمك تراضوا
هند فرحت وقعدت تنطط ودخلت اختها ريم وقعدت تنطط معها
ريم _هند بسم الله عليك احلامك خطيره تكفين احلميلي
هند _بسم الله علي.. ودي اروح اشوفه
ام محمد _روحوا البسوا تروا معاه ولده
ريم _ولده كبير
ام محمد _بسم الله عليه ايوه كبير
ريم اصفقت يدينها ببعض_حسافه انا واختي مخطوبات
هند راحت تلبس ملابسها البست جاكيت رياضي كحلي فيه علم البرازيل من ورا وتنوره جينز ولبست شيلتها وراحت لريم الي لابسه لبس يأخذ العقل وردي وجينز
هند _يله ابي اروح اسلم على عمي
ريم_ يله ..ونزلوا ودخلتهم امهم
ام محمد _يله يا بنات ادخلوا سلموا على عمكم
ادخلت ريم بدلعها وهند الي حاطه يدينها في جيوبها
قام عمهم وسلموا عليه
عبد العزيز_ما شاء الله انا رحت من السعوديه وانت يا ابو محمد ماقد تزوجت(اكيد تبون تعرفون سالفة عم هند ...السالفه تعود الى 30 سنه نشب خلاف بين عبد العزيز وابوه الي هو جد أيه الخلاف يعود الي ان عبد العزيز ما كان يبي يطلع دكتور كان يبي يطلع مهندس وعبد العزيز كان الوحيد الي من ام ثانيه وامه كانت ثريه وجد هند كان مطلق ام عبد العزيز المهم عبد العزيز قال لابوه يا دخلني هندسه يا اروح اعيش عند امي ابوه قال له اطلع من البيت ورح عش عند امك ولا عاد اشوف رقعة وجهك مره ثانيه عبد العزيز سافر لامه الي كانت عايشه مع عايلتها في امريكا وبعد ما صار مهندس مشهور وغني حاول يراضي ابوه لكن ابوه رافض وقال لعياله انهم ينسون ان عندهم اخ اسمه تركي رغم ان الموضوع الي تخاصموا عليه تافه الا ان الاب كان عارف ان ولده يبي يروح لامه ويعيش عندها لانه مو راضي بعيشة ابيه )
ريم تشاور أيه _وين ولد عمنا
ام محمد كانت تسمعهم وقالتلهم بصوت واطي تعالوا ابيكم في المطبخ راحوا معها
ام محمد _يا بنات ابوكم جبر عمكم انه يعيش عندنا عشان العادات
هند _لا والله وين راح يجلس
ام محمد _الصراحه عمك وعايلته راح يجون هنا
هند _ايش وكم هم بلا صغرا
ام محمد _بنتين وولدين وعمك وزوجته ..ابوك الله يهداه غصب عمك مع ان عمك كان يبي يجلس في فندق
ريم _ليه يجلس في فندق احسن خليه يجي هنا
هند _انت اسكتي وين راح ينامون
ابو محمد دخل عليهم وقال _هند وريم روحوا جهزوا الغرف لعمكم وهله
هند _اي غرف ما به غرف
ابو محمد _غرفة العيال لعمك وزوجته وغرفتك لولده الكبير وانتي نامي مع ريم وخلوا البنات ينامون معكم
هند_مستحيل احد يأخذ غرفتي ليه ما ينام مع اخواني
ابو محمد _عيب الولد ضيف مو متعود على نومة القاع واخوانك راح ينامون في المجلس استحملي بلا اسبوع واوعدك اروح اشتري لك الجهاز الي تبينه
هند_طيب ...

راحت ترتب هي ويا ريم الغرف وما سمعوا الا صوت امهم تناديهم نزلوا ولقوا امهم تأشر لهم تعالوا المطبخ
ام محمد _زوجة عمك وبناتها في الغرفه شكل زوجة عمك شرقاويه
ريم _بروح لهم ابي اشوفهم يله يا هند تعالي معي
ام محمد _ سلموا واخذوا البنات لفوق وخلوهم يرتاحون
هند _صدق انكم مسخره الناس جايين من الفندق يعني قد ارتاحوا
ريم _يله ابي اشوفهم .....ادخلوا مجلس الحريم ولقوا ثلاث بنات الي يشوفهم يقول من عمر واحد لكن فيه وحده منهم حاطه شيله فوق راسها من غير ما تلفها البنات عرفوا انها زوجة عمهم راحوا يسلمون عليها اول وحده صح شكلها منقرفه بس ذوق اما البنات صدق يستحقون لقب بنات جمال ورقه
ام محمد _هاذولا بناتي الكبيره ريم والصغيره هند ..
ام سيف_ما شاء الله عليهم الله يحفظهم لك
ريم طلعت تجيب الكيك وهند جالسه ما شافت الا البنات قاموا وجاو عندها
اسيل _اهلين انت هند صح (اسيل بنت في اول جامعه )
هند تستهبل _يقولون ان اسمي هند مع اني بعض الاحيان اشك
اسيل ضحكت بصوت واطي _حلوه هاذي
لورا _انتوا بس ثنتين (لورا في ثالث متوسط )
هند_ايوه اسمعوا ايش رايكم نطلع فوق تروكم راح تنامون معنا ما في دلع الغرفه صغيره (البنات يضحكون على اي شي تقوله هند )
هند طلعت مع البنات فوق ورتهم الغرفه كانوا فرحانات بالغرفه (هند قعدت تفكر ان عمها شكله فقير عشان كذا البنات فرحانات )ايه سمعت صوت ريم يناديها من تحت قالت للبنات _اجلسوا هنا انا راح اساعد ريم وارجع
البنات _اوكيه
هند انزلت لريم لقت ريم متهمه ويوم شافت ايه مسكتها وقالت _الحقي ولد عمنا عليه جمال مو صاحي انا اول مره يدق قلبي كذا
هند ضحكت وقالت _انت ايه تراك مخطوبه عيب
ريم _ومؤدب يا ويلي ليتني مانخطبت
هند_ريم انت من جدك تتركين عادل عشان ذا
ريم _لا بلا امزح بس والله انه ملك جمال
هند_ اسكتي تراك غثتيني ..اطلعي معي بنات عمي اطلعوا فله
........انتهى اليوم وهند ما شافت ولد عمها الكبير الي اسمه سيف بس شافت الصغيرطلال كان بعمر ياسر وتعرفت عليه وصارت هي وياسر وطلال شله
طلال _تعرف هاذي اول مره اشوف السعوديه بس احس اني كنت عايش فيها طول حياتي .................................
عرفت ترابك وريحة هواك
ودقات قلبي زادت من رهبة لقاك
وشفتك يا بلادي وقلت الا جعلني فداك
يحقلي افخر بك واتغزل بغلاك
.................................................. .......... .......
ياسر _هاذي السعوديه ما تلعب
طلال _على فكره حبيت اختك هند
ياسر_انت ايه ترا عيب تقول احب اختك
طلال ضحك _هند اكبر مني وبعدين ما اقصد الحب الفاضي اقصد الحب الاخوي
ياسر _واذا كان المهم انسى بس على فكره متأكد انك عمرك ما جيت السعوديه ؤقعدوا يضحكون .................................................. .......... ..
البنات طلعوا ينامون ما عدا هند الي جلست تناظر فيلم مصاصين الدماءوهي تناظر الفيلم الي عايدته مليون مره حست بصوت في الدرج حد نازل راحت ورا باب الصاله على بالها اخوها خالد تحب تخوفه ويوم دخل بغت تنقض عليه لكن تراجعت لانها عرفت من طوله انه مو اخوها خالد او في الحقيقه ولا واحد من اخوانها ارجعت تستخبي ورا الباب علشان لا يشوفها وهو الحمد لله جلس في المكان المقابل للباب يعني ما يشوف الي ورا الباب هند قعدت تدعي في سرها انه ما يشوفها وجلست تسمعه شكله كان يكلم بالجوال
سيف _اوكيه نتلاقى بكره بس فين انا ما اعرف ولا مكان في الرياض
المتصل _........................................
سيف_خلاص يعني برج الفيصليه بس اسمع الساعه 4 وانت هناك لان ما عندي وقت
المتصل _................................................. ..
سيف ضحك_ يله يله اشوفك بكره مع السلامه
هند كانت ورا الباب وسمعت كل الكلام وسمعت ضحكته صدق عنده ضحكه جنان هند قالت في نفسها ابي اشوفه
سيف كان ساكت بعد ما خلص المكالمه وقام وطفى التلفزيون والاضاءه ورجع يجلس في الصاله
هند عرفت انه طفى التلفزيون والاضاءه تنفست وقالت في نفسها اكيد راح وطلعت من ورا الباب وناظرت الممر ما لقت احد وقالت اهند_الحمد لله ما شافني جعله الوجع خوفني وطلعت فوق
سيف الي كان يشوف الموقف هذا قدام عينه شافها وهي طالعه من ورا الباب وهي تتلفت وبعد وهي تدعي عليه سيف بغى يقولها انه موجود بس سكت عرف انها من بنات عمه وما بغى يسويلها احراج ورجع سيف لافكاره ونساها.......................... ...
هند طلعت للدور الثاني وهي طالعه سمعت احد يناديها لقته طلال
طلال _هند اطلبك طلب
هند_شوف لا تسويلي فيها ضيف وتتأمر(كانت تمزح معه)
طلال صدق كلامها _اسف خلاص انسي
هند ابتسمت _انت تراك لازم لك كورس في التفريق بين المزح والجد تراني امزح ايش تبي يله قول
طلال ضحك_ بس بغيت منك ترفعين مكيف الغرفه ما اعرف لهذا النوع اول مره اشوفه
هند_طيب... ودخلت الغرفه وراحت للمكيف ورفعته ..طلال بغيت اسئلك انتوا فين عايشين في امريكا
طلال _الحين احنا مو في امريكا صرنا في بريطانيا ابوي يتنقل من مكان لمكان
هند _طيب انتوا تعيشون في بيوت ايجار ولا كيف
طلال ضحك _لا اكيد لنا بيوتنا الخاصه بيتنا وبيت سيف
هند_وبيوتكم الخاصه كيف شكلها (هند كانت تبي تسئل لانهم من يوم جاوا يستغربون من كل شي )
طلال _ما فهت سؤالك بس ايش رايك اوريك بيتنا وراح لشنطته وطلع كاميرا فيديو ديجاتال ..هذا هو بيتنا
هند شافت البيت وفتحت فمها لان الي شافته قصر وقدامه بحر وشجر نخيل كبيره كأنه منتجع
هند _هذا بيتكم صدق
طلال _ايوه سيف هو الي صممه وعندنا بعد بيت صيفي في فرنسا وفنادق في ايطالياوالحين خلص بيتنا الي في بريطانيا
هند_طلول هاذي مو بيوت هاذي قصور
طلال _ويش معنى قصور
هند كانت سرحانه في الترف الي عايشه عمها ولا سمعت سؤال طلال
هند_طلال تصبح على خير وطلعت وهي متهمه .................................................. .........
هند _ريم انت من صدقك يعني بكره راح نروح للاستراحه
ريم _ايوه انا بعد مو مصدقه لكن ابوي قال ان البيت صغير ولازم انسوي العزومه في الاستراحه
هند قعدت تدق رقبه _فله يعني بصير مثل البنات كل ما قالوا عندنا عزومه في الاستراحه بس ريم تكفين متى
ريم _بكره او بعده المهم نطلع من البيت يرحم والديك
طول ذا الوقت واسيل ولورا يناظرون بنات عمهم مو فاهمين شي
اسيل _ممكن اسئل سؤال وش الاستراحه
هند _اولا لما تستأذنين عشان تسئلين السؤال انتظري عشان يمكن ما نسمحلك
اسيل افتحت عينها من كلام أيه _اسفه ما اقصد
هند _الحمد لله والشكر عيال عمي هذولا لازمهم كورسات كثيره انت ايه بلا اضحك لا تبكين علينا ..الاستراحه طال عمرك مكان مثل المجلس تستأجرينه اما عن باقي المعلومات المتعلقه بالاستراحه فحن مثلك يا غافل لك الله
اسيل ضحكت من كلام أيه
هند _بنات عمي مرجوجات يضحكون على اي شي اقوله
ريم _خالد قالي كل ما مريت من غرفتكم اسمع ضحك لايمكن موظفين مهرج
هند _ياالله,,والتفتت للبنات وقالت تروا اخوي خالد ما يعرف ينكت ما احد يعرف ينكت الا انا وبعض الاحيان الاخ ياسر
في ذا الوقت دق جوال اسيل وخرجته كان شكله جنان ويلمع هي قالت ان اسمها مكتوب بالالماس ولونه وردي,,اسيل خلصت المكالمه الي شكلها من امها ...
اسيل _لورا البسي عبايتك راح نروح لخالتي غاليه
لورا قامت تلبس وريم وهند يناظرونهم مثل الاطرش في الزفه
اسيل _راح انروح لعمتي غاليه هي عايشه في الرياض باي بنات البنات _باي ....وطلعوا اسيل ولورا وبقت هند وريم
ريم _البنات طيبات
هند _بس امهم ماهي شايفتنا بشي
ريم _شوفتها كيف تناظرنا كأننا كائنات غريب مالت عليها
هند _بس البنات وطلول يا عليهم طيبه مو صاحيه احسهم مفهين لهم يومين عندنا واحس اني اعرفهم من زمان
ريم _اههههه لانك ما شفتي القمر ولد عمنا صدق هند تريك ما شفتيه لالحين يمكن تشوفينه وتحبينه وتتركين وليدوه بس امي ما قصرت مسويتلك اعلان عند عمتي
هند _لا تقولين امي تحرج علي
ريم _ايه والله اقول اتركينا من ذا الكلام لازم انك تشوفينه
هند _وهو يجلس في البيت عشان اشوفه وبعدين لازم اقول لامي لاعاد تحرج علي انا غير وليد ماني ماخذه فهمتوا ولا لا وقامت معصبه والتفتت لاختها وقالت اسمعي بروح لغرفتي اخذلي كم عرض منها اكيد سيف راح مع هله
ريم _بس امي تبيك تسوين كيكك المشهور
هند_الله لا يهينك سويه انتي تراك على وجه زواج تعلمي من الحين وبعدين لازم اروح اخذلي كتب من غرفتي قبل لا يجي المحتل الصهيوني
وطلعت ودخلت غرفتها هي سمعت من ياسر ان طلال ما عاد هو ينام مع اخوه صار ينام معه يعني الغرفه مستحلها الاخ سيف
هند كانت مأخوذه من ريحة العطر المنتشر في الغرفه ريحه جنان وشافت كيف ان غرفتها تغيرت وصارت رجاليه هند اجلست على السرير وبدت تفتح ادراج الكومدينه تأخذ اكتبها ما شافت الا احد مسكها من وراها صارخت والتفتت لقتها ريم كانت ريم ميته ضحك هند ناظرت اختها نظره تخوف واجلست وقالت _صدق انك ما تستاهلين انك تتزوجين الحين عقلك عقل بزر
ريم _اقول اسكتي ..وشمت ريحة الغرفه بقوه ..ياي صدق عطر خيالي وينه ابي اعطر نفسي وراحه للتسريحه لقت العطر وقعدت تعطر نفسها وقالت _هند انا اعتقد اني حبيت ولد عمي بس حسافه متملكه (تمزح )
هند _خلي عادل يأخذ اسيل وانت اخذي سيف والحين اقول اطلعي يله ..ريم تاففت وطلعت
هند رجعت لشغلها جمعت كل اكتبها عشان تشيلهم وسمعت الباب ينفتح فقالت بصوت عالي وهي معصبه من ريم_ ريم انقلعي من وجهي احسنلك تري برميك بهذا وخذت شي من على الكوميدينه والتفتت لورا عشان تخوف ريم ..بس الي واقف مو ريم او بالاحرى مو من جنس النساء..كان سيف في عيونه برود وكبره وابتسامه سخريه
سيف _ممكن تعطيني موبايلي ......هند كانت واقفه منصدمه تناظر الرجال الي قدامها او بالاحري أيه الجمال الي قدامه وسمعته يقول موبايلي وناظرت يدها لقت فيها جواله استغربت ما شافت الجوال الا الحين هند كأنها اله عطته الجوال وقال بتلعثم _ما ما كن,,كنت بعارفه ..انك. هنا....... بس هند لاحظت انه ما كان يسمعها وانه خذا جواله وناظر الشاشه وبعدين ناظر هند من فوق لتحت وطلع
هند جلست الخوف شل اطرافها ولكن بعد ما فكرت بلي صار عصبت وقالت في نفسها وهي طالعه من الغرفه وش يظن نفسه الله يأخذه صدق قليل ادب وقالت كل المسبات الي تعرفها وكانت تمشي وهي معصبه ما شافت الا وهي خابطه بواحد لفت وفي عيونها نار من الغضب والغريبه ان الي صدمت به هو سبب غضبها نزلت تلف اكتبها وتقول عمى شف قدامك مره ثانيه تقولها بتعصيبه سيف نزل معها عشان يلف الكتب الي طيحها لكن هند قالت له _انت ايه اترك اكتبي ما ابيك تساعدني ابعد عني
لكن سيف ولا كأنه يسمعها وبعد ما خلص عطاها كتبها وقالها بصوت بارد _انت الي شوفي قدامك مره ثانيه... هند افتحت عينها على الاخير وهو حط الكتب في حضنها وراح هند لا خلاص كرهته لان قلبها صار في حلقها قالت في نفسها قلبي يدق كذا عشان الغضب الي احسبه وحطت الكتب في غرفة ريم ونزلت لاختها
ودخلت للمطبخ الي كان معفوس
ريم_هند تكفين ساعديني ما عرفت
هند من غير ما تتكلم قامت تشتغل وباين من وجهها انها معصبه
ريم قالت _لا يكون انت زعلانه مني عشاني خوفتك
هند ناظرتها كأنها خارجه من عالم ثاني _ايش قلتي
ريم _لا انت صاير لك شي ..هند رجعت لعالمها وبدت تخفق البيض اما ريم ناظرت اختها وطلعت تلبس لان ملابسها توصخت من الدقيق اما هند في عالمها بس اسمعت بعد خمس دقايق احد قفل الثلاجه بقوه التفتت لقته الاخ سيف عند الثلاجه يشرب مويه(قالت في نفسها كنت ابي اشوفه مره وحده الحين شفته ثلاث مرات خلال ساعه )هند زل لسانها وقالت _وجع خوفتني
سيف ناظرها كأنه اول مره يعرف ان فيه احد في المطبخ غيره
وقال _تبين الصراحه ما تحتاجين احد يخوفك
هند وهي ماسكه الصحن الي فيه البيض المخفوق _انت ايه وش عليه شايف نفسك يله اخرج من المطبخ قبل ما ارميك بالبيض
سيف _ارميه اذا انت شاطره
هند _ايه يا بابا تراني هند ارميه وارمي الي اخس منه بعد
سيف _طيب يله ارميه
هند وهي معصبه حدها ما شافت نفسها الا راميه البيض على ملابسه سيف فتح عينه على الاخير وناظر ملابسه وناظرها وطلع بس قبل ما يطلع التفت لها وقال_انت اغبى واوقح انسانه شفتها في حياتي

اذا شفت ردودكم ان شاء الله راح اتلزم معكم في التنزيل


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 11:43 AM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

ذكريات مسروقة (الفصل الثاني)
هند كانت فاتحه عينها على الاخير ماهي مصدقه انها سوت كذا وبعد اشوي قعدت تضحك ودخلت ريم
ريم _انت ايه انجنيت ايش بلاك اليوم مره زعلانه والحين بتموتين من الضحك
هند _ولا شي على فكره تراني شفت ولد عمنا المصون
ريم بحماس _ها وش رايك يأخذ العقل صح
هند بصوت عالي _وع وع لا قبيح (لكن في نفسها قالت اذا ذاك قبيح منو الحلو ..سيف كان طويل وجسمه مثالي لرجل كامل الجمال عيونه تحيط بها حديقه من الرموش فيها سحر غريب ولمعة وخشمه سيف مسلول وفمه ممتلي بس حاد يبين الذكاء الي فيه وشعره اسود غامق وناعم طويل لحد اخر الرقبه بس جاي مدرج مو ستريت ودقنه فيه غمزه ولما يضحك تطلع غمازاته الي تتوج وسامته كانت بشرته ذهبيه يعني جمال تاريخي ؟)
ريم _انت انجنيت هذاك قبيح الحين عرفت ليه تحبين وليد
هند _ اهههههه حبيبي وليد ..المهم اسمعي انا الحين متهوقه انا قلت لاسيل ولورا اني راح اشيلهم للجامعه بكره بس السواق قال لابوي انه ما راح يجي بكره ايش اسوي
ريم _روحي اطلبي خالد يوديكم
هند _صدق انك هبل عشان يذبحني هو ياله بروح لشغله
ريم _حاولي يمكن تزبط معك هالمره
هند خذت نفس عميق وقالت _الى ساحة المعركه
دقت هند الباب بادب (هند ما تدق الباب الى اذا تبي شي من اخوانها مهم )وفتحته
محمد وخالد كانوا جالسين مع بعض اما ياسر كان جالس لحاله ماسك كتاب يذاكر
محمد_خير اشوفك داقه الباب ماهي من عوايدك
هند ابتسمت لاخيها خالد والتفتت لمحمد وكشرت في وجهه _شي ما يخصك ..والتفتت لخالد ورجعت ابتسامتها .. ,,, خالد تعرف اني احبك مثل ماحب روميو جولييت لا والله يمكن احبك اكثر
خالد_ اولا يا غبيه مفروض تقولين احبك مثل حب جولييت لروميو مو العكس وثانيا جوابي هو لا والف لا (خالد اخي هند وهو الي قبلها في ترتيب العايله يشتغل في بنك هو وياها دايمن يتناقرون ويسون في بعض مقالب )
هند _خلودي بس انا بعدني ما طلبت طلبي تكفى اسمعه مابي اتفشل بكره قدام بنات عمي
خالد_ويش فيهم بنات عمك
هند_السالفه يا طويل العمر اني عزمتهم للجامعه بس السواق ما راح يجي بكره وابيك توديني لان الجامعه على طريق البنك
خالد_قلتي بنات عمي شوفي نظرا لاني مخطط اتزوج وحده منهم واناسب عمي وفلوسه راح اوديك بس المشكله في الرجعه انا ما راح اكون فاضي ..وناظر محمد ..تردهم البيت
محمد_اسف بكره مشغول حدي
خالد قعد يفكر _خلاص روحي انا بلقالكم حل
هند_جعلني قبلك صدق اخ وحبته فوق راسه وطلعت
.................................................. .......... ...
هند كانت تلبس عبايتها والتفتت لاسيل الي عادها تحطلها قلوس
هند_يله اخلصي اخوي خالد ممكن يروح ويخلينا ترا عادي عنده يسويها
اسيل _طيب طيب ..وراحت والبست عبايتها ا؟..اطلعوا لقوا خالد في السياره
البنات_السلام عليكم
خالد_وعليكم السلام
هند_خالد ولع المكيف حر بأختنق
خالدولع المكيف وشغل السياره وهو في الطريق لاحظت ان فيه نظرات كان خالد يرسلها لاسيل بس اسيل ما كانت تستقبلها(المحول خربان ههه)هند تنحنحت يعني خلاص يا خالد البنت ما هي داريه عن سوقك المهم وصلهم خالد لحد الجامعه وقال لاسيل _لما تخلصون دقوا على سيف هو قال انه هو الي راح يردكم
اسيل عادي عندها ان ولد عمها يتكلم معها _اوكيه شكرا خالد
دخلتهم هند للجامعه واول ما دخلوا لقوا هاله الي كانت تنتظر هند هند سلمت على هاله
هند_اعرفكم يا بنات هاذي بنت عمي هاله ..والتفتت لهاله ..هاذولا بنات عمي محمد
هاله والبنات قعدوا يسلمون على بعض ..المهم البنات قدروا يلفتون نظر بنات الجامعه بأناقتهم خاصة اسيل
اسيل_هند البنات هنا كلهم يعرفوك كل ما مرينا من مكان يسلمون عليك
هاله_هاذي هند ما تعرفونها كل الناس اصدقئها
البنات قعدوا يضحكون لان هند سوت نفسها متكبره وقالت لهم _انتوا منين تلقونها وحده بمركزي تسويلكم جوله في الجامعه
.................................................. .......... ..
كانت الساعه 11 وهند خلصت ما كان عندها الى محاضره وحده وطلعت ولقت هاله مع البنات هاله ما حضرت المحاضره عشان تجلس مع البنات
اسيل _هند خلصتي محاضرات
هند_ايه بس تروني ما ني عارفه من الي راح يجينا من العيال
اسيل _خالد قال لي اني ادق على سيف اذا خلصنا
هند قلبها دق بسرعه جنونيه دق الطبلون من الخوف _ايش وليه ما قالي الاخ خالد
اسيل _خالد قالي يوم طلعتي من السياره وبعدين ليه معصبه اخوي سيف راح يجي
هند تقول في نفسها مو انا عشان اخوك الاقشر جاي معصبه_هاله قومي نروح للكافتيريا نشتري اكل للبنات البنات اجلسوا في طاوله وهند وهاله قاموا يشترون قالت هاله _هند ريم تقول ان اخيهم ملك جمال هو صدق
هند_وع لا مو حلو بس ريم يوم قرب زواجها بدت تخرف هاله_عموما راح اشوفه اليوم في العزومه
هند_ليه عزومه الاستراحه اليوم
هاله_ابوي قال انها اليوم
هند وهال اخذوا الاكل للبنات وقعدوا ياكلون.. دق جوال اسيل وردت _الو سيف .....خلاص طيب طالعين لك ...باي
اسيل_هند يله سيف عند الباب
هند تبي تتنذل فيه _هاله عندك احد يوصلك ولا روحي معنا
هاله فرحت _بروح معكم ابوي ما راح يخاصم لو عرف اني رحت مع ولد عمي
اسيل _اوكيه يله
هند كانت اخر من طلع عناد في سيف مع انها عند السواق تطلع اول وحده
هند ادخلت السياره وشافت سيف وشافت هاله متهمه في سيف ودقت هند هاله يعني فوقي
هاله شاورت هند_متاكده انه يقرب لنا
هند_اللعنه لاتكونين شايفته زين
هاله_هند خلاص مابي محمد ابي هاذا
سيف تكلم بصوت عالي وادب _انا ما أعرف وين بيت عمي ممكن تدليني عليه
هند استغربت ما توقعت انه ممكن يكون في لحظه مؤدب ليه معها غير ليه بلا يناظرها من فوق لتحت
هاله استغلت الموقف وتكلمت بصوت دلوع_شوف لف بعد الاشاره الثانيه وبعدين لف يمين
سيف لف بسيارته الي كانت همر هند كانت تظن انها مستأجره
وصلوا لبيت هاله ..هاله_مع السلامه ونزلت متغصبه
اسيل _سيف ابي اكل
سيف _اسيل تكفين لا تورطيني ما اعرف ولا مكان في الرياض انا غصب وصلت للجامعه
اسيل_سيف معنا هند اكيد تعرف مطعم ..ها هند تعرفين مطعم
هند_ امم روحوا مطعم؟؟؟؟كويس (اختارت مطعم لازم يلف يلف كثير عشان يوصلها )
اسيل _يله يا سيف ودنا لذا المطعم حبيبي
سيف _وينه
هند_امش قدام لين اقولك وقف
سيف ورجع لطبعه الي ما يطلع الا مع هند ما هو عارف ليه البنت هاذي تنرفزه _قولي لي من الحين الموقع
هند_امش قدام بعد ما تعدي ثلاث اشارات لف يمين مرتين وبتلقى دوار وبعدين لف يسار وبتلقى المطعم قدامك
وصلوا للمطعم نزلوا البنات بس هند ما نزلت خذتها عزت النفس انها تنزل ما دعوها
البنات نزلوا وراحوا للمطعم سيف كان ينتظر الكل ينزل شاف هند طولت فتح بابها _انت ايه انزلي يله
هند_ اولا عندي اسم اذا ما تعرفه اسئل وثانيا مابي انزل للمطعم ابي انام في السياره يعني انقلع
سيف قفل الباب بقوه ودخل المطعم ..هند قعدت تنتظر بس لاحظت ان فيه شلة عيال يناظرون السياره ولي فيها وبدوا يقربون هند قالت في نفسها _حتى في الظهر مغازله صدق ناس فاضيه
العيال رموا ورقه صغيره من الدريشه حقت الباب الي جنبها هند شالتها ورمتها لهم وقفلت الدريشه هند شافتهم قربوا لبابها وبغت تقفله بس ما عرفت كيف المهم في واحد من الاولاد مد يده يبي يفتح الباب هند راحت للباب الثاني وطلعت وركضت للمطعم ولقت عند باب المطعم سيف كان طالع وفي ايده كوب كوفي
سيف شافها تركض _ايش فيك
في ذا الوقت العيال قعدوا يقولون بصوت واطي _ليه التكبر وانت مخاويه عشانه احلى منا يعني ترينا نعجبك
سيف كان يسمع الي يقولونه وما التفت بس يوم خلصوا قال لهند_ضايقوك ..هند هزت راسها .. عطاها سيف القهوه وقالها _ادخلي عند البنات..هند ادخلت وخافت على سيف العيال كانوا 4 وهو لحاله يمكن بيتفاهم معهم هند ادخلت للبنات
اسيل _عطاك سيف القهوه
هند_ليه القهوه لي
اسيل _ليه ما قالك سيف
هند_بلى قالي
اسيل _وينه
هند _برا ..البنات رضوا بأجابتها
بعد اشويه دخل سيف وقالهم_خلصتوا ..هند كانت تناظره كان في خده كدمه خفيفه
البنات قاموا وسيف راح يحاسب هند كانت تمشي للسياره سمعت في واحد يقول _والله ضربهم لحاله وبغى يموتهم وهم لو تشوفهم اهربوا زي البزران ...الي معه قال وينه ..الثاني قال هذاك الي جاي هند التفتت معهم والي كان جاي هو سيف كان هادي ولا كأنه صار شي
سيف شغل السياره وراحوا في الطريق هند كانت ساكته حاسه بالذنب وكل ما ناظرت مرايه السياره تلاقت عيونها بعيون سيف الي كان يبعد نظراته....وصلوا للبيت البنات نزلوا وسيف كان ينتظر في السياره عنده مشوار اما هندفنزلت اخر واحده كانت تبي تعتذرقالتله قبل ما تفتح الباب _سيف اسفه بس مو ذنبي
سيف كان يسمعها ويناظر قدام قال بهدؤهه الي ينرفزها_ عارف مو ذنبك ادخلي الحين ابي اروح ..هند انزلت وهي معصبه كل الي قدر يقوله انزلي مالت على وجهك
سيف كان يمشي بالسياره وبعد خمس دقايق من المشي في الشوارع وقف كان معصب بس ماسك تعصيبته كان منقهر من الي صار اليوم كان يبي يذبح الشباب بس استغرب ليه مهتم بس قعد يتذكر كيف انها قبل اشوي قالت اسمه وهدا في الاخير قال لنفسه خلاص انا عارف ان البنت تنرفزني وما راح احتك بها مره ثانيه ....
اما هند ادخلت لغرفه ريم مع البنات لقت ريم عافسه الغرفه
هند_ريم ليه الغرفه معفوسه
ريم_اليوم العوزومه وكنت ادور لي لبس البسه
هند_صح انا عن نفسي راح انام الحين واقوم البس
ريم _اليوم لازم تتكشخين اكيد وليد راح يجي
هند_وخير يا طير هو اصلا مو خطيبي رسمي فلازم من الحين يشوف عيوبي عشان يمكن يتراجع
اسيل _هند انت مخطوبه (كانت تتكلم وعلامات الصدمه واضحه على ملامحها )
ريم_ايه هند مخطوبه بس مو رسمي لا وبعد تحبه
لورا _معقوله انت يا هند تحبين
هند_ انا ايه ايش شايفتني صنم
البنات ضحكوا وقالوا _بس لا شكلك يقول انك ما تفكرين بالزواج موليه
ريم _تبون الصدق حنا لي الحين نعتبرها عزباء وندورلها عريس افضل لان وليد لو تشوفونه ..هند قاطعتها .-ريم مالك علاقه بوليد خليك في عادل
وقامت معصبه وطلعت لغرفتها هي كانت عارفه ان سيف راح لمشوار عشان كذا راحت لغرفتها ودخلت للغرفه بس يوم دخلت الغرفه وشمت عطر سيف حست بقلبها يدق وان فيه شعور من التشوق والرغبه يملاها جلست على السرير نست كل الناس تذكرت واحد مع انها ما هي عارفه ليه بس احتل تفكيرها بنظراته وبهدؤه الي ينرفزها تمددت على السرير وحطت راسها على المخده وغمضت عينها قالت لنفسها خليني ارتاح خمس دقايق وارجع لغرفه ريموه
سيف دخل البيت بعد ساعتين من اللف في الشوارع من غير هدف وقبل ما يطلع غرفته سمع امه تناديه راح لها
ام سيف _ اهلين سيف تعال ابيك بكلام
سيف راح معها ودخل لغرفتها
ام سيف _سيف انا ابي احذرك قبل ابوك ما يقولك
سيف _ابوي وش يبي
ام سيف _يبي يكلمك عن وحده من بنات عمك يبيك تأخذ وحده منهم
سيف_والله مو بكيفه انا مافكر بالزواج الحين وحتى ان فكرت ما راح اخذ وحده من هاذولا
ام سيف _انا معك وابيك ترفض بس ترا ابوك ماله ذنب هو من يوم جا هنا واخوه يلمحله يبيك تأخذ هاذي الي اسمها هند
سيف قعد يفكر بهند قلبه انغزه حس بسكينه في صدره وسمع نفسه يقول _يمه قولي لبوي لو يقنع من هنا لبكره ما راح اخذ ولا وحده من بنات عمي خاصه الي قلت اسمها (سيف مايبي ينادي هند باسمها عشان لا يعترف بها في حياته ) وطلع لغرفته ويوم دخل لغرفته فصخ بلوزته وراح للسرير يبي ينام بس وقف كان فيه احد على السرير كان فيه ملاك نايم كان على السرير بنت شغلت تفكيره من الصباح كانت نايمه نومة طفل وماده يدها على المخده زي المستسلمه سيف ما حس نفسه الا مقرب للسرير زي المسحور وبدا يلمس وجهها بس هند قامت من نومها مخترعه سيف فاق من حلمه
سيف _انت ايه ايش الي جابك هنا
هند عادها ما فاقت من النومه وكانت تناظره ما هي فاهمه
سيف _نظرات البراءه ماتنفع معي يله اطلعي (نظرات البراءه كانت ذابحته كان يبي يحضنها )
هند بدت تفوق وتفهم الموقف ورجعت لطبعها _انت لا عاد تنافخ في وجهي ما ني باصغر بزرانك وبعدين لا تنسى ان هاذي غرفتي
سيف _ما يهمني غرفتك ولا غرفه غيرك المهم اطلعي الحين من الغرفه ...هند مشت للباب معصبه بس قبل ما تطلع قال لها _وبعدين ابيك تفهمين حاجه اني ما ابيك لا عاد تفرضين نفسك علي فهمتي انت ماتشوفين نفسك في المرايه اصلا انت ما تعتبرين من جنس حوا ...هند كانت تناظره ما هي فاهمه وش يقول (سيف كان يناظرها ونظراتها تحفر في قلبه علامه ) في الاخير اطلعت من الغرفه ...سيف بعد ما طلعت من الغرفه قعد يناظر السرير الي كانت نايمه فيه هند ورمى نفسه عليه ومن غير ما يحس بنفسه دخل وجهه في المخده وقعد يشمها .....................
ابي افهم ايش صار فيني
في غيابها قسوه وفي وجودها نار في القلب تكويني
ما تفارق ذا الفكر وان حاولت ابعدها يرجع الفكر ويجيني
احبها ولا ابي اعترف ولا ابي ان اسمها في يوم يعنيني
.................................................. .......... .
هند قالت لنفسها هذا اكيد خرف وش قاعد يقول بس تذكرت ان ريم قالت لها ان امها تحرج عليها بس ظنت انها تمزح هل معقوله انها صدق لازم تسئل امها ما هي مستحمله انها يناظرها بدونيه هند كانت خلاص حالتها النفسيه زفت كانت تقول لنفسها ممكن منه ليه يحب يجرحني انا ايش سويت له مو كافي هلي الي يشوفون ما وراي هم وكل واحد منهم يشكيلي همه ما فكر يسئلني عن همي كل الي يسونه انهم يحموني من العالم الخارجي بس يله وش اسوي حال الدنيا ماعندي غير نفسي وابتسمت ..دخلت غرفه ريم الي كانت معفوسه من البنات
ريم_وينك انت تأخرت ياله البسي لازم انروح العزومه الحين
هند_ريم ليه ما سئلتي عني تعرفين اني كنت نايمه في غرفتي ودخل علي سيف
ريم_صدق والله ياي وش سوى
هند_انت هبل اقولك اني ازعجته تقولين ياي
اسيل _لا تخافين سيف مو من النوع الي يتضايق طبعه بارد
هند قالت في نفسها ايه والله بارد في كلامه بس يتكلم كلام يغني عن الف صوت عالي ودي اذبحه
ريم_بس على فكره لاتزعلين انا ظنيتك رحتي نمت في غرفة امي كالعاده
هند_المهم ملابسكم حلوه وش البس
لورا _ ايش رايك اعطيك من ملابسي
هند_لا شكرا انا ما البس الامن ملابسي
لورا_وش ذا القهر يعني ريم تلبس من اسيل وانا مأحد يلبس من ملابسي
هند ناظرت ريم نظره فهمت منها انها غلطت _شوفي يا لورا ايش رايك انت تلبسين من ملابسي
لورا_بس بشرط تلبسين من عندي وانا البس من عندك
هند فكرت _اذا جا شي على ذوقي
لورا_افتحت الشنطه حقها وطلعت منه ملابس بس هند مأعجبها ولا واحد البنات كانوا يقولون هند البسي الوردي وهند تقول اكره الوردي
ريم_شوفي لازم تعرفون ان هند ما تحب الا الالوان الغامقه
اسيل _غريبه يقولون ما يحب الالوان الغامقه الا الناس الكئبين وانت ابعد انسانه عن الكئابه وبعدين جسمك نحيف يعني ما تحتاجين تغطينه
هند_اقول اسكتوا لورا انا راح البس البلوزه الحمرا الي عليها تاز المشاكس انا شفتها عندك في اخر الشنطه
لورا افتحت عينها على الاخير_بس هاذي بلوزة بيجامه يعني حقت نوم
البنات قعدوا يضحكون على هند ..هند خذتها مسالة عناد شلت البلوزه وخذت تنوره سودا وراحت الحمام تلبس
اما لورا خذت بلوزه لقتها في اخرالكبت عند هند كانت هديه من هاله بس هند عشانها ما تحب اللون الوردي الفاتح قطتها كانت البلوزه حلوه بس هند تحب الملابس الي عليها صور تضحك او غريبه
.................................................. .......... ......
في الاستراحه ...
كانت الاستراحه كبيره بس ممتليه بالعايله الكبيره (العايله تتكون من الاخ الكبير هادي وعياله محمد وخالد وياسر وريم وهند والاخ الثاني ظافر واولاده عمر وعادل وثريا وهاله والاخ المطوع خالد وعياله وليد وعامر وشروق وناديه ودعد وفي الاخير الاخ من الاب محمد واولاد سيف اسيل وطلال ولورا باللاضافه الى العمات )
كانوا النسوان في مجلس والرجاجيل في مجلس وكانوا لماالبنات يجتمعون تجي وناسه
ثريا_هند ايش فيك متضايقه
هند_ما فيني الا العافيه
ثريا بصوت عالي عشان البنات كلهم يسمعون _لا يكون عشان وليد اشتقتيله(البنات يحبون بعض ويحبون يغيضون بعض )
هند سكتت متعوده ان شروق هي الي تدافع عن اخوها بس لاحظت ان شروق يوم جابوا موضوع اخوها كتمت قالت هند في نفسها يمكن بلا يتهيئلي _اقول اسكتي ودورليك على عريس بلا عناس
ثريا_لا انا خلاص صبرت ونلت راح اخذ ولد عمي محمد(كانت تمزح واسيل ولورا قعدوا يضحكون اما هند ما قدرت تضحك ماهي عارفه ليه بس اغتصبت ابتسامه )
ريم_شوفوا يا بنات لازم تشوفونه تروا فيه جمال ما شفته في هلنا ابي اسئلك يا اسيل سيف لا يشبهنا ولا يشبه امك
اسيل ضحكت _لان امي ما هي امه سيف من ام ثانيه
ريم وثريا وهاله قربوا من اسيل _كيف يعني عمي متزوج من ثنتين
اسيل _لا بس ابوي كان متزوج وحده من خواله بس زوجته ماتت وهي تولد سيف
ريم_يعني مرت عمي الاولى جابت اول ولد وماتت
اسيل _لا سيف كان الثاني الاول بدر الله يرحمه
هند بصوت منصدم _اخو سيف مات
اسيل كانت حزينه _السنه الي فاتت في حادث سياره مع....وسكتت وناظرت اختها ..خلونا نغير الموضوع
البنات كانوا مندمجين مع السالفه بس يوم سمعوا اسيل غيروا الموضوع بس هند عرفت ان القصه والالم في الي مات مع اخو سيف ..
هاله_ قوموا للمطبخ يابنات يمكن انشوفه داخل
ثريا _ايوه يله
ريم_ايوه عشان يا بنات تقولولي رايكم الاخت هند تقول انه مو حلو
اسيل ضحكت _غريبه انت اول وحده اسمعها تقول كذا
هند_ خلاص روحوا شوفوه يمكن وحده منكم تشوفه مو ملك جمال
البنات راحوا للمطبخ وقعدوا ينظفون ويسون حركات اما هند كانت لحالها تناظر الممر يمكن تشوفه قبل ما يدخل المطبخ استغربت من نفسها اشتاقتله وهي عادها شايفته من ساعتين كانت جالسه مع نسوان عمامها فنادتها عمتها ام عادل _ليه يا بنتي جالسه لحالك روحي مع البنات
هند ابتسمت وقامت تبي تروح لقت لها عذر عشان اذا قالوا ايش جابك تقولهم النسوان اطردوني
اول ما اطلعت من مجلس النسوان لقت ياسر وطلال جايبين القهوه اضحكت على طلال _انت من الي علمك تمسك الدله
طلال وهو خلاص صار يفهم المزح من الجد من المعلم ياسر_ ايش رايك
هند راحت لطلال وطلال عفويا حط يده حول خصرها بيده الثانيه
_والله يا ياسر اشوف انك نجحت في دمج طلال بالمجتمع السعودي
وهي تتكلم حست ان قلبها يدق عرفت انه موجود ...سيف كان داخل يسلم على عماته وشاف اخوه ماسك وحده من خصرها فكمل مشيه ما اهتم بس يوم كان يمشي سمعها والتفت في ذيك اللحظه تمنى ان طلال ما انولد كان يقول في نفسه من الي سمحلك تمسكها بذي الطريقه وقال_ طلال تعال معي عشان انسلم على عماتي
طلال استغرب اخوه كان معصب _بس انا ماسك الدله
سيف_عطها ..واشر على هند
طلال عطى الدله هند وهند التفتت لسيف الي كان يناظر اخوه ويوم شافها التفتت له التفت لهاوناظرها نظره يعني في شي مو عاجبش يله انقلعي اما هند ناظرته من فوق لتحت وخذت الدله للمطبخ ودخلت مع ياسر البنات يوم شافوها داخله مع ياسر قالولها بصوت واطي _وينه
هند_الحقوا تروه في الصاله
البنات كلهم اطلعوا الا لورا الي من يوم شافت ياسر ووجهها صار احمر وما اقدرت تتحرك من مكانها هند اضحكت واستغربت ليه هي الي تلاحظ هاذي الاشياء
ياسر وهو مسوي نفسه مؤدب_باجي بعد اشوي اخذ القهوه جهزيها
البنات ادخلوا بعد اشوي ثريا كانت تناظر قدام زي الي داخله حلم اما شروق وناديه ادخلوا وهم يسمون عليه
ثريا_عادي نخطب بدال ما ننخطب
ريم_ودك بس يا خوفي الرجال يرفض
ثريا _انا حبيته
ريم_حبيته قبلك
ثريا_انت متملكه بعادل انا عزبى ..هند تكفين قطعي السلطه خليني في عالم احلامي
هند_شوفوا راح اسويلكم احلى سلطه ذوقتوها تنسون سيف والي جابوه
شروق وناديه كانوا يطبخون وريم كانت تسوي الحلى وهاله ودعد يغسلون المواعين فعشان كذا قعدوا يتهزون في هند لانها ماسكه السلطه
هند تقطع الخيار ما شافت الا ياسر داخل ومعه طلال _عطونا القهوه
ريم_انتظروا اشوي
طلال_هند ايش اتسوين
هند_امسك سكين واشرح خياره ميته انت غبي اقطع سلطه
طلال ضحك وراح لعند هند مطيح الميانه_هاتي اذوق السلطه حقتك
في ذا الوقت دخل واحد هند كانت ناسيته وماحيته من جدولها كان متوسط الطول يميل للقصر شعره طويل لتحت الرقبه خشن اسمر خشمه كانت فيها علامه ممتده لعند خده تؤرخ ماضيه الحافل بصياعه......
البنات كلهم اسكتوا وقعدوا يناظرون هند ووليد هند رجعت لشغلها كانت تسئل نفسها ليه قلبي مع وليد ما يدق مثل لما اكون مع سيف ليه ما أشتاق لوليد مع انه يغيب بالايام واشتاق لسيف وهو في نفس البيت لا اكون حبيته وطحت في الي احاول اطيح الناس فيه شرك الحب؟........................................ .
ابي غيرك والمصيبه افكر فيك
واحلم بالسعاده والقى حلمي يطلبني اجيك
احلم بالحب مثل غيري ويتحقق حلمي لما الاقيك
اخاف من فرقاك واخاف اني ممكن اقول ما ابيه.. ابيك
.................................................. ........
وليد_ايشلونكم يا بنات
البنات_الحمد لله
وليد التفت لهند(هند ما هي خطيبته رسمي بلا كلام يعني هند لوليد)_ايش اخبارك يا هند
طلال كان يناظر هند ليه وليد سئلها هي بالذات_الحمد الله انت الي كيف مسوي
وليد _بخير..ياله هاتوا القهوه
طلال وياسر اطلعوا من المطبخ وكان وليد طالع قدامهم طلال سئل ياسر وهو يأشر على وليد_ليه هذا سلم على هند خاصه ما سلم على غيرها
ياسر_ يعتبر خطيب هند
طلال_يعتبر يعني هو خطيبها ولا لا
ياسر_لا تسئلني اسئله معقده (في ذا الوقت مر سيف من جنبهم كان طالع للحوش ياخذ هوا من الكتمه والازعاج )هندتعتبر خطيبه وليد وغير كذا ما اعرف (سيف سمع المقطع الاخير والتفت لورا لقى ياسر وطلال خلاص ادخلوا المجلس حس بالم عمره بحياته ما حس به حتى يوم مات بدر وليال سيف وقف اشوي وطلع الحوش)
هند في المطبخ تخلص السلطه الي ما عرفت تقطعها زين كل قطعه شكل
ريم وثريا يتكلمون مع بعضهم بصوت واطي
ريم_شوفتي معامله هند لوليد يمكن البنت خلاص ما عادها تبيه
ثريا_قولي امين بس الغريبه ان وليد ما اهتم بعد بهند
ريم_ما يهمني المهم يفكون بعض ما ينفعون نهائيا لبعض
اسيل راحت لهند _هند هذا خطيبك
هند_ايه
اسيل _اممممممممم(وقالت عشان تغير الموضوع لان وليد ما أعجبها) هاتي اذوق السلطه حقتك
هند_تروكم مغثتوني السلطه حقتي زي غيرها مافيها الا خيار وطماطم وجزر
.................................................. .......... ....
العزومه خلصت سيف اخذ اهله وهند راحت مع اخوها خالد وياسر وطلال والباقي راحوا مع محمد
هند في السياره كانت مهويه_خالد اسرع دق الطبلون
خالد_هند اسكتي خليني اسوق
هند كانت تبي تخرج الحره الي في قلبها وخالد ما رضى يسرع بالسياره وفكرت بخطه لما ترجع البيت والكل ينام يتسويها
هند انزلت من السياره وطلعت تنام (تمثل النوم )
ريم والبنات من التعب ناموا هند انزلت للدور الاول بعد ساعتين كان الكل نايم كانت الساعه 2 ونصف راحت الصاله ما لقت احد عرفت ان الكل نايم الحين لازم تلقى طريقه تخرج بها ياسر من غرفة العيال من غير ما يحسون لكن الفرج جاها يوم شافت طلال طالع من المطبخ معه كاس مويه
هند بصوت واطي _طلال تعال
طلال_هند بعدك صاحيه
هند_طلال اسمع تقدر تصحي ياسر ابيه
طلال_اصلا ياسر صاحي
هند_ من الي صاحي معه
طلال _بس انا وهو
هند_طيب ناده
طلال دخل الغرفه وطلع بعد اشويه مع ياسر
هند راحت لياسر وشاورته في اذنه
ياسر_انت مجنونه مو وقته
هند_تكفى اذا ماسويت ذا الشي بطق
ياسر طيب لزم البسك من ملابسي
باسر دخل الغرفه وطلال كان يناظرهم _هند ايش فيه
هند_ انا وياسر متعودين نسوي حاجه من غير احد من اهلي يعرف
في ذا الوقت خرج ياسر وفي يده بنطلون اسود رياضي وتي شيرت رياضي حق المنتخب الايطالي وكاب اسود هند شلتهم ودخلت الحمام
طلال قال لياسر _وش الي صاير
ياسر_انت عندك ملابس رياضيه
طلال _ايه عندي
ياسر _يله البسها بنروح للملعب نلعب كوره
طلال وياسر راحوا يلبسون ملابسهم وبعد خمس دقايق كان فيه ثلاث شباب يمشون في الشارع معهم كوره كان فيه واحد منهم يناظر ورا دايمن
هند_طلال فضحتنا لا عاد تناظر كذا كأنك سراق
طلال_بس خايف الحين الساعه 3 واحنا بره وبعد انتي معنا يعني مصيبه
ياسر_ما عليك انا وهند دايمن نسوي كذا ولا احد كشفنا
في اخر الشارع كان فيه زي الملعب حوله سور كان تابع للمدرسه حقت الحي
هند وياسر تسلقوا السور وطلال كان يناظرهم بخوف هند من الطرف الثاني _يله يا طلال تسلق ولا ارجع البيت ..طلال غصب تسلق
هند_اسمع يا طلال انا وياك فريق وانت يا ياسر فريق
ياسر _طيب يا مسفر (اسم هند الولادي )
هند وطلال وياسر قعدوا يلعبون هند خرجت الي في خاطرها ولعبت لعب غير اخلاقي والمتضرر الوحيد هو طلال لانه ما يستحمل اللعب الخشن في هذا الوقت كان فيه سياره ماره والكل عرف من هي له هند خافت وقعدت تدعي ان السياره تمر من غير ما تشوفهم لكن الله ما استجاب دعاها والسياره وقفت ونزل منها سيف
ياسر _تورطنا
طلال _ايش انسوي الحين سيف لما يعصب ما يرحم
هند_شوفوا يا عيال انتوا روحوا له وان سئلكم عني قولوله اني صديقكم عشان يأخذكم البيت وانا برجع البيت بعد اشوي اجلسوا عند الباب
سيف ما ناداهم لكن تسلق السور لهم
العيال كلهم طاح قلبهم وناظروا هند..(هند كانت تلعب بالكوره و ملقيه ظهرها لسيف ..عشان لا يشوفها)
سيف _ايش تسون هنا مو مفروض تكونون في البيت
ياسر _ايه بس حسينا ان حنا كثرنا بالاكل
طلال _ايه ابي اسوي رياضه ايش رايك تلعب معنا
ياسر وهند ناظروا طلال فاتحين عينهم طلال عرف انه غلط ونزل عينه
سيف _مابي يله تعالوا معي عشان نروح البيت وجلس مكانه لان ولا واحد تحرك منهم
ياسر _خلاص انت روح وحن راح نلحقك بعد خمس دقايق
طلال _احسن نبي نمشي
سيف كان في ذا الوقت يناظر هند من وراها
سيف _ليه تبون توصلون زميلكم البيت اول
ياسر وطلال كلهم ناظروا هند....سيف ابتسم وهومقفل فمه
سيف _روحوا السياره الحين يله
العيال ناظروا هند وهند تلعنهم في تفسها بيكشفونها ..سيف رفع صوته_ يله ..العيال خافوا وراحوا السياره
هند خذت الكوره وراحت مسويه نفسها رايحه البيت حست ان سيف ما تحرك من مكانه
سيف_وين رايحه





#أنتوا لاحظتوا أن فيه اسم ثاني (ايه)دخل في السالفة على فكرة ايه هي نفسها هند لأني أنا قعدة أغير اسم هند كل مرة (مرة سميتها سهى ومرة سميتها ايه )بس قالوا صديقاتي أن اسم ايه اسم مصري وسهى اسم وحدة من صديقاتي مابغيت ادخل شخصيتها في شخصية هند وعلى فكرة فيه بعض المواقف اللي حصلت لهند حقيقية #
اسعدتوني بردودكم وأنتظروني إن شاء الله في الجزء الثالث من القصة


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 11:47 AM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

اسفه ما اعرف وين اكمل البارتات سوري عموما انا راح انزله كذا وانتوا الله لايهينكم (ادمجوها) شكرا وانا فرحانه على الردرد شكرا مره ثانيه وثالثه .................................................. .......... ........
هند تثبتت في مكانها من الصدمه ..كيف عرف ..
سيف _انتي متى بتعقلين اتظنين انك بملابسك هاذي الناس ما راح تعرف
هند نزلت راسها _ كنت متضايقه
سيف استغرب منها تكلمت معه بادب _تعالي يله
هند لفت ومشت وراه وقف عند السور وقال يله قدامي هند ناظرته وتسلقت السور وهي نازله من الطرف الثاني انجرحت في ساقها وانزفت بس ما همها
سيف _تعالي هاتي اشوف رجولك
هند_عادي بلا جرح صغير
سيف راح لسيارته ورجع بمناديل وعطر وركع عند رجولها وقعد ينظف الجرح هند قعد قلبها يدق حست بفرحه وشعور خلى كل شي ينبض في قلبها
سيف _بحط شوية عطر لا تصارخين
هند_لا انا مابي ما احب الالم
سيف _بلا دلع اجلسي
هند اجلست وقالها سيف _اذا تالمتي امسكي يدي
هند امسكت يده من الاول لانها عارفه انها راح تتالم سيف بدا يحط العطر هند زمت شفايفها ومسكت يده بقوه سيف خلص وقعد يناظر هند_خلاص قومي
هند وريحة عطر سيف لافتها _طيب ..قامت للسياره الي كان فيها ياسر وطلال الي راقبوا الموقف كله
سيف _شوفوا مع ان الي سويتوه مفروض تعاقبون عليه لانه تصرف خالي من المسؤليه (هند عرفت انها المقصوده بالمحاضره)بس انا راح امشيكم وين تبون اخذكم
ياسر _نبي بيتزا من بيتزا هت
طلال _ونروح للبحر
ياسر ناظر طلال _اول مره اعرف انك غبي حن في الرياض
طلال _يعني مافيه بحر في الرياض ..الكل ضحك الا هند الي كانت متفشله
سيف _ طيب ايش رايكم نروح للخبر
ياسر _صدق تقدر تروح للشرقيه
طلال _انت مجنون اصلا سيف كل يوم يروح الشرقيه من يوم جينا الرياض(هند قالت لنفسها الحين عرفت وين كان يروح )
سيف اخذ طريق الهاي واي الي بين الرياض والشرقيه
هند كانت راكبه مع طلال ورا
طلال قرب لهند وشاورها _وناسه بنروح للشرقيه تعرفين تسبحين
هند _انت مجنون انا عمري ما رحت للشرقيه اصلا انا عمري ما رحت برا الرياض
سيف كان يناظر طلال وهند وهم يتشاورون وتمنى انه يوقف السياره ويضرب طلال لين يعرف الادب
بعد ساعتين وصلوا الشرقيه وسيف وهند كانوا ساكتين وياسر وطلال ما قصروا ما خلوا موضوع الا وناقشوه
سيف خذاهم للبحر اما هند فعلقت بالدريشه عشان تشوف كل شي بالشرقيه وقعدت تفكر بريم تمنتها معها هند فرحانه رايحه الشرقيه ومن غير عبايه بعد
سيف _ياله انزلوا
هند انزلت ومدت يدها كانت فرحانه لدرجة انها ممكن تسوي اي شي مجنون
طلال كان لاصق في هند وياسر راح يمشي بعيد مسوي نفسه رومنسي اما سيف راح مو عارفين وين
طلال _هند انا احسد ياسر عليك
هند_اكيد انا هند ما حد قدي
طلال _ايش رايك تجون لنا في بريطانيا
هند_اكيد انت الحين تعرف بريطانيا شبر شبر
طلال قال بحزن _ لا هاذي اول مره بروح فيها لبريطانيا
هند_انت تركت اصدقائك الي في امريكا
طلال _لا خلاص تعودت
هند_انت الحين كبير وتقدر تخلي سيف يكون اكثر من اخ
طلال _سيف مو عايش معناالحين هو عايش في روما
هند_طيب كيف جا معكم
طلال _سيف دايمن يجي السعوديه عشان خواله تعرفينهم هم عايله معروفه في السعوديه
هند_من هم
طلال _الخيامي
هند_انت تقصد الخيامي الي منهم ذاك العجوز الي يطلع دايمن في التلفزيون غني ومثقف اسمه صالح الخيامي
طلال _ايه وصالح الخيامي هو جد سيف ..وسيف يعتبر ولد بنته الوحيده لان جد سيف ما عنده اولاد
هند_ايه كويس ابيك تقولي اخوك ايش يشتغل
طلال _هو مهندس معماري ابداعي له شركاته الخاصه
هند_تقصد عمي موكله ببعض الشركات
طلال _لا سيف معه شركاته الخاصه الي وارثهم من امه على فكره سيف اغنى من ابوي
هند_اصلا ما في فرق بين الولد وابيه
طلال ناظرها يعني انتي منتي فاهمه شي _صدقيني لا يغرك الي يصير قدامك
هند_فهمني يا ....
سيف قاطعهم _انتوا يله تعالوا افطروا
طلال _انا بروح انادي ياسر
سيف_ بسرعه..وبعد ما راح طلال سيف ناظر هند ....انتي ما تستحين على وجهك تلعبين على اخوي تري احسنلك تبعدين عنه (سيف كان يناظرهم قبل ما يناديهم وكانوا يتكلمون ولا حاسين بلي حولهم )
هند_انت ايش تقول وعلى فكره لا عاد تنافخ في وجهي تراني ماني بخدامه عندك اللعنه تلعنك وتاخذك ما تردك (هند لما تعصب تطلع دعاوي مخيفه )
سيف _شوفي تبين تلعبين العبي على احد من عمرك لكن اخوي بعدي عنه ولا عاد تسوين نفسك غبيه
هند _شوف يا غبي انت شكلك ما تفهم لا عاد تنافخ في وجهي هذا اولا.. ثانيا انا ما ني محتاجه العب على احد لا اخوك ولا غيره لاني خلاص مخطوبه واحب خطيبي ولاني ناويه احب غيره
سيف قعد يناظرها وهي تمشي رايحه للسياره كان يبغى يروحلها ويهزها لين يرتاح الحين معقوله هذاك تحبه وش فيه ينحب
هند ادخلت السياره وجلست ساكته كانت تشعر ان فيه نار في جوفها مو معقوله الي يصيرلها تحس انها داخله فيلم رعب
طلال وياسر وصلوا ولقوا هند داخله السياره
ياسر _سيف ليه هند داخله السياره
سيف _ليه تسائلني اسئلها
ياسر راح لهند وفتح بابها
ياسر _هند يله
هند_مابي اكل شبعانه ابي انام الحين
ياسر استغرب هند لو تاكل من هنا لبكره تبقى جوعانه
ياسر قفل الباب ورجع لهم _ما راح تاكل
طلال _انا الي بروحلها اكيد راح تاكل عشان خاطري
سيف _طلال اجلس مكانك
طلال خاف من نظرات سيف وجلس وقعد ياكل هو ويا ياسر اما سيف راح يمشي على الشاطئ
.................................................. .......... ..
بعد خمس دقايق كان الكل في السياره
سيف طلع كيسه ورماها على هند وطلال وياسر استغربوا ليه العنف
سيف _البسيها
هند افتحت الكيسه لقتها عبايه خذتها والبستها بكل هدوء لانها قررت خلاص ما عاد تساوي مشاكل معه
سيف _اذا رجعنا البيت تقدرون تقولون اني انا الي خرجتكم وخذيتكم الشرقيه مفاجئه
.................................................. .......... ....
وصلوا للبيت وادخلوا هند خلاص كانت مضبطه العذر لكن الله ستر وكان الكل نايم بس ابوها وعمها الي كانوا جالسين في المجلس الي برا ..هند طلعت فوق فصخت عبايتها وغيرت ملابسها من غير ما احد يحس البنات كانوا نايمين نومه عميقه
هند بس حطت راسها على السرير ريم فتحت عينها
ريم _وين كنت
هند_تحت سهرانه
ريم ناظرت هند وبعدين رجعت تنام ..هند تنفست بقوه بغى قلبها يطيح
.................................................. .......... ....
الكل كان صاحي ما عدى هند وياسر وطلال وسيف الي كانوا نايمين
اسيل _ايش في طلال نايم للحين
ريم _يمكن كان سهران مع هند
اسيل _ايه اكيد ..انا بروح اصحي سيف ابيه ياخذني للسوق ابي اغراض من هنا
ريم _اوكيه
سيف كان صاحي يفكر كان يناظر الدريشه ويفكر في اخيه بدر كان يقول في نفسه بدر اكيد مرتاح الحين ما وراك هموم ما وراك ناس لازم تتصنع لهم انك بخير وما وراك مشاكل وهم نفسهم مشكلتك انا لازم ابعد لازم انفذ قراري بس مو حرام اني انتحر بس لو عشت في ذا العالم يوم ثاني هذا هو الحرام اني اعيش جسد والروح هايمه ومالها وجود بس في ذي اللحظه ادخلت في تفكيره صوره انسانه كانت وظيفتها طول الايام الي فاتت انها تنرفزه كانت تضحك في خياله ومن غير ما يحس ابتسم ..دق باب غرفته
سيف خرج من عالمه_نعم ادخل
انفتح الباب وكان الي على الباب هو ابوسيف _سيف ممكن ادخل
سيف تكلم بكل هدوء وجديه _لا مو ممكن
لكن ابو سيف بعد فتره من التردد دخل الغرفه وقفل الباب وراه اما سيف ناظره وابتسم ابتسامه استهزاء
ابو سيف _انا مو جاي ازعجك انا عارف اني وعدتك انك ما راح تشوف وجهي مقابل انك تجي معي لعمك بس ان بغيتك بموضوع مهم
وانتظر ان سيف يرد لكن سيف كان يناظر الدريشه ولا همه الي يقوله ابوه
ابو سيف _سيف انا جاي اطلبك اخرخدمه واوعدك انك ما راح تسمع صوتي بعد هالمره..سكت ورجع يتكلم ..انا اعيش اسعد ايام حياتي انا فرحان لان عندي عزوه وسند وابي اصير اقرب لهلي سيف انا عارف الي راح اطلبك ياه طلب كبير سيف تكرم علي ونفذه
سيف في هاذي اللحظه ناظره وتكلم بصوت واطي لكن مليان غضب وقهر _انت مو فاهم انك عندي ما تسوى شي واني ابي الغيك من حياتي فبأي حق جاي تطلبني حتى لو كان هذا الطلب صغير وتافه ما راح اسويه والحين اخرج من غرفتي قبل لا اطلع حرتي وارفع صوتي ويسمعون عزوتك ويهينونك
ابو سيف قام من مكانه كان يقول في نفسه استاهل انا استاهل
ابو سيف _اسف اني تماديت بس بغيت اخليك تشوف حل لللي فيك سيف الي مات ما يرجع لازم تنساهم بدر وليال كانوا
سيف يوم سمعه يقول ليال مسك راسه وحط يده على اذنه _لا عاد تقول اسمائهم بلسانك اخرج ما تفهم اخرج من الغرفه الحين
ابو سيف بعناد _لا يا سيف ما راح اخرج شوف حولك الدنيا تدور ما وقفت على خيانة ليال
سيف في ذي اللحظه نزل يده من على راسه وقعد يناظر ابوه زي المصدوم _انت اخر واحد تتكلم على الخيانه وبعدين ليال ما خانتني لكن انت الي خنتهم خليتهم يمثلون علي انت الوحيد الي الومه على موتهم وما راح اسامحك تفهم ما راح يطفي ناري غير لما اشوفك تحت التراب مثلهم
ابو سيف انصدم كان يعرف ان سيف يكرهه لكن توصل انه يتمنى موته هاذي خلته يجلس على السرير..اما سيف خذا التي شيرت حقه وطلع من الغرفه ....................................
هند كانت خارجه من غرفتها كان فيها نوم بس لازم تقوم عشان صلاه المغرب وهي تمشي اسمعت زي الهوشه في غرفتها (غرفه سيف )استغربت وقربت للغرفه عشان تسمع سمعت عمها يقول خيانة ليال وسمعت كلام سيف الي قاله الي خلاها تفتح عينها على الاخير وسمعت كأن فيه احد يبي يخرج وكانت تبي تركض عشان لا احد يشوفها تتصنت لكن تأخرت وخرج سيف وهي بعيده عن الغرفه بشوي الي يشوفها بيعرف انها ما كانت جايها من غرفة ريم وهند من غير ما تحس تجمدت مكانها سيف عرف انها سمعت الكلام بس كان معصب ومشى من جنبها بسرعه وهو يلبس التي شيرت ..هند كانت تبي تصارخ من الي سمعته من هي ليالي يا سيف من هي الي تتمنى موت ابوك عشانها من هي الي خلتك تحب .................................................. ........
سيف دخل سيارته وقعد يدورفي الشوراع كان راسه فاضي وقف السياره وقعد يناظر المكان الي هو فيه لقى نفسه على كورنيش الخبر وجلس في السياره يبي يهدي نفسه وغمض عينه وطلعت صورة البنت الي كانت تتجسس عليه فتح عينه كان مستغرب ليه هي الي يفكر بها بس قال في تفسه اكيد عشان انها قهرتني تتجسس علينا بس انا ليه ما خاصمتها ..لا ما كان خاصمتها البنت ما تستاهل لا والله تستاهل اني اخاصمها واشد شعرها بعد بس انا لو مسكت شعرها ما راح افكه سيف فتح عينه على الاخير من افكاره ومن غير سبب ولا داعي قعد يضحك .....................
اما هند فرجعت لغرفتها ودخلت الحمام ومن غير مقدمات بكت بصوت واطي كانت دموعها غزيره وكانت جالسه زي الطفله كانت تبكيه وتبكي الشي الي انولد داخلها ذاك الشي الي من يومها صغيره تبيه لكنها الحين ماتبيه تبي ترجع هند الاولى الي كانت اكبر امالها وليد وقعدت تصارخ بسكوتها اكرهك واكره ليال وكره الي تسويه فيني........................................
اكرهك يالي خليتني احبك
يالي تايه في دنيا غيري ومسلم لغيري قلبك
اكره دقات قلبي لك واكره بعد قلبي
واكره حزني عليك وحبك الي لعبي؟.............................
اسيل دقت على سيف لانها ما لقته في غرفته
اسيل _الو سيف حبيبي وينك
سيف _انا برا بس الحين جاي
اسيل _انا ولورا يغيناك تودينا للسوق نشتري هدايا
سيف _شوفي راح اكون في البيت على الساعه 11 انتظريني
اسيل _اوكيه ...شكرا سيف (سيف سكت عرف انها تشكره على شي ثاني )
welcome سيف _
اسيل قفلت الموبايل وناظرت ريم وقالتلها _ابي اسئلك سؤال مهم
ريم _اسئلي
اسيل _هند من متى تحب وليد
ريم _ومن قال ان هند تحب وليد
اسيل ناظرت ريم نظرات وحده مستغربه _بس انتوا تقولون انها تحبه
ريم _احنا نضحك معاها لكن الصدق احنا ما نعرف ليه تبيه السر موجود مع الاخت هاله
اسيل _شي غريب صدق هند تستاهل احد افضل
ريم حركت راسها بحركه موافقه وفي هذا الوقت دق التلفون
ريم _الو
شروق _الو ..اهلين ريم
ريم _شروق ..ايش اخبارك
شروق _الحمد لله ..ريم حبيبتي هند عندك ابي اكلمها
ريم _استني اشوي راح اناديها .....وراحت ريم تنادي هند لقت هند على السرير تناظر السما داخله عالمها
ريم _هند شروق تبيك على التلفون
هند ناظرت ريم ولا كأنها في العالم وقامت وطلعت برا الغرفه ..ريم استغربت من هند وحركاتها
هند مسكت السماعه _الو
شروق _الو اهلين هند
هند_اهلين شروق
شروق _هند فاضيه اليوم انا ابيك تجين عشان ناديه حالتها النفسيه تعبانه وانتي الوحيده الي تعرفين تخرجينها من حالتها
هند كانت تفكر وانا من الي يخرجني من حالتي الي انا فيها _طيب راح استأذن ابوي واجيلكم
شروق _مشكوره حبيتي ..باي
هند_باي
ريم سئلت هند وش يبون.قالتلها هند انهم عازمينها
ريم _وليه ما عزموني معك
هند_اصلا انا عازميني عشان ادرس دعد الانجليزي يعني مصلحه ريم _الحمد لله والشكر
هند راحت لبوها وسمحلها وقالها خلي خالد يأخذك معه .................................................. .......... .......
خالد وصلها لبيت عمها
خالد_هند يله انزلي ابي اروح
هند_ليه ما تنزل تسلم على عمي
خالد _ماله داعي
هند_ليه ماتبي تشوف شروق خلاص الحب مات
خالد ناظر هند _اذا تبين الصدق انا وشروق ما ننفع لبعض
هند_لا يمكن صدق تبي وحده من بنات عمي محمد عشان الفلوس خالد_مو عيب اذا فكرت كذا
هند انصدمت من خالد _اكيد تمزح
خالد_هند الحب مرحله مقرفه عديتها بكل سهوله من غير اضرار واتمنى انك بعد تعدينها وتتركين وليد لانه ما ينفعك
هند انزلت من السياره من غير ما ترد ودخلت بيت عمها ولقت شروق وناديه ينتظرنها
هند_اهلين وقفوا قبل ما تسلمون علي ابي اروح اسلم على عمي وعمتي
شروق _ ابوي مو هنا ولا امي راحوا السوق
هند_يعني ما في الا انتوا في البيت وعععععع مو من زينكم
ناديه _يا شين الدلع عليك ما ينفع
هند _جوعانه فبل ما تتكلمون جيبولي الاكل
ناديه _عيب عليك تطلبين الاكل قبل ما تدخلين البيت عدل يا المجنونه (هند في ذي اللحظه فكرت ان ناديه بخير وبالف عافيه )
هند_شروق ابي افهم وين التعبانه نفسيا لا تقولين انها هاذي
شروق وناديه ناظروا بعض بانزعاج
شروق _تعالوا ندخل المجلس
البنات ادخلوا المجلس وقعدوا يسولفون وبعد ساعه .. شروق راحت وناظرت اختها ناديه عشان تلحقها هند طبعا لاحظت هذا كله بس سكتت ما علقت ..اجلست في المجلس لحالها وقعدت تفكر في الاخ سيف وش يسوي الحين بس انا وش خصني فيه وحست بحركه في الغرفه والتفتت وطاحت عينها في عيون وليد الي كان داخل الغرفه
هند خافت وقامت تبي تطلع لكن وليد وقفها
وليد _هند لو سمحت ثواني ابيك بموضوع
هند تجمدت مكانها اما وليد فتح يده يبي يفسر لها شي
وليد _انا مو عارف كيف اقول الي ابيه .....هند ابيك تفهمين انك تستاهلين احد افضل مني
هندفتحت عينها بغت تصارخ وتقوله لا يا وليد لا تقولها لكن وليد قالها وهدم امال هند
وليد_انا يا هند ما انفعلك ..هند جلست على الكنبه من الصدمه ...هند انا لما اناظرك احس اني اناظر اختي ناديه هند بغيت احس اني احبك لكن كل الي اشوفه صوره هند الطفله شوفي انا مابي اتفلسف كل الي ابي افهمك ياه اني ما اقدر اكون لك زوج ما اقدر اعيش حياتي مع وحده الكل يقول انها مو مفروض تتزوج واحد مثلي ..اسف هند بس انا متأكد اني ريحتك من هم كبير الحين ومن تهزا اهلك علي بس اطلبي الاخير اهو اني ابيك بكره لما نجي نخطبك ترفضين ,,وطلع من الغرفه ..هند كانت حاطه راسها بين يدينها مو قادره تصدق ان الي صار صار صدق
شروق قربت لهند _هند سامحيني انا ما بغيت يصير الي صار
هند ناظرت شروق وقالت بصوت اخفت فيه المها وقهرها _المهم لا تظنون الي صار بيخليني انسى العشا يله جيبوه
شروق ابتسمت _ابشري افخم عشى بعد دقايق يكون بين ايديك
وطلعت ..هند يقت مره ثانيه لحالها ومن غير ما تحس مسكت التلفون ودقت على رقم البيت وردت عليها ريم
هند_الو ريم انا هند
ريم _ها وش تبين
هند_تكفين قولي لخالد يجيني او اي احد من العيال
ريم _ما صارلك ساعه من يوم رحتي لهم
هند_خلاص عشوني ودرست دعد ابي انام الحين
ريم _اوكيه راح اقولهم وقفلت التلفون في وجهه هند ..شروق وناديه دخلوا على هند هند اول ما شافتهم ابتسمت
ناديه كانت تحب هند كثير _هند انا اسفه
هند _خلاص ما صارت سالفه ترا عادي هو اصلا صدق انا و(وما قدرت تنطق اسمه )ما ننفع لبعض
ناديه _صح انت ما تستاهلين وليد انت تستاهلين واحد احسن وعلى فكره انا ما عادني اكلمه انت عندي عزيزه وما ارضى على زعلك
هند_لا يا ناديه مو عشاني ما تكلمين اخوك وبعدين هو سوالي جماله خلص هذا الموضوع قبل ما يتعقد ....ودق التلفون ردت شروق وقعدت تتكلم وقفلت وجهها متغير _هند ريم تقول ان خالد عند الباب ينتظرك (هند عرفت ليه شروق زعلانه )
هند البست عبايته وخرجت ,,اما شروق كانت حاسه ان في خالد شي متغير والحين صارت متأكده ليه ما كلمهم كالعاده ليه خلا ريم هي الي تدق ....هند كانت حاسه بشروق وتناظرها تبي تقولها لا تخافين انا الي بحل المشكله لكن شروق دخلت عالمها
هند خرجت للسياره ودخلت لقت خالد يناظر باب عمه
هند_تراها زعلانه
خالد ناظر قدامه وكمل الطريق ..اما هند كانت تناظر يدها وتفكر بالي قاعد يصير ليه كل شي انهدم بلحظه وش لازم تسوي الحين بكره اكيد بتصير مشاكل عشان رفضها ليه يا وليد انا كنت راضيه ما بغيت غيرك ,,سمعت صوت خالد يخرجها من عالمها التفتت له خالد_ ايش فيك
هند_ما فيني شي
خالد_يعني خلاص قررت تصيرين مؤدبه وهاديه كذا فجأه
هند_خالد ابي انام
خالد ما اقنعه العذر _طيب ايش رايك انروح نشتري همبرقر من مكدونالز
هند_لا مشكور ما ابي شي
خالد تأكد ان في هند شي بس سكت هند ما تشتكي كيفها
وصلوا للبيت وهند على طول اطلعت لغرفة ريم وقعدت تبكي وتبكي وهي تبكي سمعت صوت الباب ينفتح فقامت عشان لا احد يشوفها بحالتها لكن ما ان شافت من الي فتح الباب تجمدت والدموع ما زالت تنزل من عينها كان سيف في يده كيسات كثير قعدوا الثنين يناظرون بعض
سيف اشر بيده على الباب وقال _اسيل وراي
هند فهمت وركضت للحمام وقفلت وراها وسمعت صوت اسيل وريم ..هند من بين دموعها ابتسمت من حركة سيف كأنه يقولها اذا ما تبين احد يشوفك ا تخبي لان اسيل وراي هند اسمعت ريم تدق باب الحمام
ريم _هند انت في الحمام
هند_ايه ايش تبين
ريم _اخرجي بسرعه
هند غسلت وجهها وخرجت كانت الغرفه مليانه بأكياس كثيره كلها ماركات ما كانت تقدر تمشي من كثرها
ريم_هند تري هاذي هدايا من اسيل ولورا
اسيل _ لا والله معنا طلال
لورا_شوفي يا هند طلال هو الي شرالك ملابس على كيفه
هند راحت للملابس الي اشتراها طلال كانت على ذوقها كلها عليها رسومات مصاصين دماء ورسوم متحركه
هند كانت ابتسمت عشان لايشكون صدق الملابس على ذوقها ...اسيل عطت اغلب الاغراض لريم لانها كانت راح تتزوج وبعد لان ذوقها كان سهل مو مثل هند
اسيل _ تعالو شوفوا العطور سيف الي اختارها
ريم _شوفوا يا بنات صح ان هداياكم غاليه على قلبي لكن هديه سيف راح تكون الاغلى ..البنات قعدوا يضحكون اما هند في نفسها قالت وش الي يضحك صدق قلبهم خالي ...
اسيل_ريم تري الهدايا مو من سيف لكن احنا انشغلنا فخلينا سيف يشتري العطور لكن الصراحه الهدايا على حسابه
ريم _خلاص تعتبر الهدايا كلها منه
اسيل ضحكت وعطت هند عطرها كان من جيفنشي هند اخذته وابتسمت ..عطت اسيل ريم عطرها كان عطر اسمه سينما كان كبير وشكله حلو وفخم هند حست انها تبي تبكي وحطت العطر في الكوميدينه وقامت عشان تطلع وهي طالعه كانت الساعه 12 بالليل اليوم كان اسوأ يوم في حياتها وهي نازله التقت في الدرج عمها محمد
ابو سيف _هند ايش اخبارك ما شفتك اليوم
هند كانت حزينه ولا هي ناويه تخبي حزنها _ مشاغل
محمد_انت بخير
هند_ايه بخير بس احس بصداع ..لكن لاحظت ان عمها ما كان يسمعها كان يناظر وراها والتفتت معه وتلاقت عيونها بعيون سيف كان نازل من الدرج هند التفتت لعمها وقالت تصبح على خير ونزلت الدرج وعمها طلع فوق اما سيف نزل من الدرج ولا عطى ابوه وجه ..هند راحت للطبخ وحست ان سيف بعده وراها وفتحت الثلاجه وخذت توست وطماطه وجبنه وعرفت ان سيف فتح الثلاجه وهي تقطع الطماط شافت طماطه ثانيه وباقه التوست والجبن ينحط على الطاوله ناظرت للي حطهم لقته سيف
سيف _ابيك تسويلي معك
هند ناظرنه وهي ما هي مصدقه كان شكله يأخذ العقل لابس بيجامه بنطلونها ازرق غامق مخطط بابيض وبلوزه كحليه هند بعد كانت متضايقه منه ومن كل شي وماده البوز وخذت الاغراض وقعدت تسويلها هي وياه اما سيف كان جالس على كرسي الطاوله ويناظرها هند ما قدرت تناظره ليه يسوي كذا وش هاذي الجراءه هند من التعصيبه وهي تقطع الطماط اجرحت اصبعها
هند_احـــــــ
سيف قام بسرعه ومسك اصبعها وحطه في فمه
سيف _انت مجنونه ليه تقطعين به القوه
هند كانت تبي تبكي او في الحقيقه بدت تدمع _انت الي مسوي نفسك حكم في مسابقه طبخ جالس تراقبني
سيف ناظرها هند خافت لان سيف كان ناظرها بنظرات اول مره تشوف احد يناظرها بها سيف نزل نظراته واخذ هند لمغسله المطبخ وفتح المويه هند كانت حاسه ان دمها يفور فوران وان قلبها يرقص وان جسمها متكهرب ليه سيف الوحيد الي يخليها اتحس كذا كان سيف ماسك يد هند بيد واليد الثانيه كان حاطها ورا ظهرها
سيف نظف يد هند(كان ينظفها بحنان )وقام يبي يخرج من المطبخ وهو عند باب المطبخ لقى ابوه بس ما عطاه وجه وخرج وهند كانت تبي بعد تخرج
ابو سيف _ هند ابي مويه
هند افتحت الثلاجه وعطت عمها المويه
ابو سيف خذا المويه _هند ايش كان سيف يسوي هنا
هند_اظن انه كان يبي مويه
ابو سيف ناظرها وخرج هند ارجعت للمطبخ ولفت الاغراض وطلعت للصاله وقعدت تناظر التلفزيون بس ما هي مركزه فكرت انها لازم تتدق على هاله وتخبرها
دقت رقم هاله
هند_الو ثريا ايش اخبارك
ثريا _هنوده ايش اخبارك ايش في صوتك عسى ما شر
هند_ما فيني شي ثريا هاله جنبك
ثريا _استني اشوي راح اناديها
هاله _الو هند
هند_هاله روحي لمكان ما فيه احد ابي اقولك شي
هاله _اوكيه
هاله _يله قولي ايش فيه
هند تبي تمسك نفسها مو قادره _هاله وليد
هاله _وش فيه بعد
هند_اليوم دعوني شروق وناديه واكتشفت ان وليد هو الي خلاهم يدعوني
هاله اشهقت _هند ايش سوى لا تقولين انها سوى شي وان البنات ما ساعدوك
هند_هاله لا يروح فكرك بعيد
هاله _ها تكلمي قولي
هند_طيب انتي اسكتي عشان اتكلم ..قال انه ما يبيني
هاله _ايش قال انها ما يبيك يعني خلاص هند كويس الحين مو مفروض انك تتزوجينه
هند_هاله كيف تقولين هالكلام انت تعرفين ان عمري ما تخيلت نفسي مع غيره
هاله _هند لا تخلين تانيب الضمير يعذبك اكثر انت اصلا وافقتي عليه عشان لا ينهان
هند_ بس هو ساعدني وانا صغيره كثير
هاله _واذا يعني مو عشانك سمعتيه مره يقول انه يبيك وان عيال عمنا الثانين ضحكوا عليه اعتقدتي انه جا الوقت لتردين جمايله وبعدين الحين افهمي هذا زواج مو لعب احسن شي انه قالك كل شي وانتي على بر الامان
هند_هاله بس انا حاسه اني غلطانه بحقه
هاله _هند لا تجنيني ايش غلطانه بحقه هاذي انتي اسمعتي انهم يقولون ان وليد يباك سكتي وان بعد سكت لدرجه ان كل العايله استغربت بس انه بعد كل هاذي التضحيات يدعيك لبيتهم وبكل بجاحه يقول انك ما تناسبينه
هند_هو ما قال اني ما اناسبه قال انه مو مستحمل كلام هلي وعمامي عنه
هاله _هند هند خلاص لازم عقدة تانيب الضمير الي تحسينها كل ما احد ساعدك تنفك مو كل شخص يساعدك مره تصيريله خدامه
هند_هاله ما زلت زعلانه
هاله _هند روحي انتي تستاهلين واحد احسن تصدقين تستاهلين واحد مثل ولد عمنا من يوم شفته حسيته يناسبك
هند رجعت لطبعه شوي _ايه انتي هبل انا ما اطيقه وهو بعد وبعدين كيف يناسبني وهو بلا هادي
هاله _ يمه ايش فيك بغيتي تاكليني عموما انسي الي قلته خلاص ثريا راح تاخذه لو تشوفينه تسوي خطط عشان تطيحه في حبالها
هند ما اعجبها هالكلام _قوليلها تسويلها خطه اسرئيليه ولا ما راح تنجح ولا خطه
هاله _طيب راح اقولها اسمعي انتي وش تسوين الحين
هند_جالسه على التلفزيون
هاله _افتحي ام بي سي فور فيه فيلم ياخذ العقل
هند_مرعب
هاله _وش مرعبه لا رومانسي اسمه سويت هوم الباما
هند_الي وذر سبون
هاله_ايوه احبها احس فيها من حركاتك
هند_ليه تحبينها هي حبيني انا وبس
هاله _مالت على وجهك اقول قفلي لبي اشوف الفيلم
هند_مع السلامه ...وقفلت التلفون ..وجلست اتفكر بكلام هاله شافت ان فيه شي من الحقيقه بس مازالت زعلانه ..... . حست بعد اشويه انها تنشال من على الارض والتفتت لقت ياسر وطلال يرفعونها
ياسر _فين كنت سرحانه
هند_ياسر بلا حركات المراهقه انت وطلال نزلوني
طلال _خلاص بشرط نبي مغامره
هند_انا تعبانه مالي خلق
طلال وياسر نزلوها
طلال _هند اليوم اخر يوم لي في السعوديه نبي مغامره
ياسر _انا وعدت الولد
هند_انا تعبانه والله مالي خلق وبعدين يمكن ننكشف اليوم
ياسر _لا ما راح ننكشف انا حاس ان حن ما راح ننكشف
هند_الي يشوفك الحين يقول احساسك قوي ترا احساسك خرطي
وبعدين تعالوا ايش تبون انسوي
طلال _انروح مره ثانيه للملعب
هند_اليوم خميس يعني اجازه الشباب ما راح ينامون بدري تلقاهم جالسين في الشوراع
ياسر _انا راقبت الشارع ما لقيت احد
هند كانت تبي تخرج الي في خاطرها _خلاص يله بنطلع
العيال اطلعوا ولعبوا من غير ما ينكشفون وارجعوا على الساعه 3 افتحوا الباب وهم يمشون في الحوش سمعوا صوت واحد يقول _شكلكم ما انتم ناوين تتوبون
طلال وياسر التفتوا للصوت اما هند ما كانت محتاجه تعرف من هو عرفت من دقات قلبها
طلال _سيف انا الغلطان انا الي غصبتهم
ياسر _كانت هاذي اخر مره لا تعلم علينا
سيف _كم كانت النتيجه
العيال ناظروه مو مصدقين
ياسر _انا فزت على هند وطلال
طلال _كذاب ما حسبت هدف هند ولا كان فزنا
هند التفتت لورا لقت سيف يناظرها استغربت ايش بلاه اليوم نظراته غريبه ورمت الكوره ودخلت البيت اما طلال وياسر ما زالوا يتناقشون......
الصباح كان خبصه كان الكل زعلان عشان عايله العم محمد راح تسافر هند كانت نايمه وسمعت ريم تقومها بقوه
ريم _هند الحقي قومي بسرعه اسمعي الي صاير
هند قامت وهي مضججه _ايش فيه ايش صاير
ريم _انخطبتي
.................................................. .......... ...............
هند استغربت ليه ريم فرحانه ان وليد خطبني على بالي انها تكرهه
وتذكرت هند ان المصايب راح تبدا الحين
هند_عمي خالد هنا من متى
ريم ناظرت هند نظره قلقانه _قبل اشوي
هند _ من الي جاي معاه
ريم_وليد
هند قامت من السرير _طيب
ريم _عمي محمد اجل سفره عشانك
هند_عمي محمدايش تقولين ليه
ريم _عمي محمد اجل سفره ما قلت شي غريب مو ينفهم
هند_اهله كلهم هنا؟ (تقصد سيف )
دخل ابو محمد الغرفه ووقفوا عن الكلام اما ريم اطلعت من الغرفه
ابو محمد _هند تعالي جنبي
هند راحت لبوها
ابو محمد_هند جاك خطابه اليوم ..عمك خالد خطبك لولده وليد
هند _وش تبيني اقول يبه
ابو محمد_ شوفي يا بنتي ابيك تفهمين ماأحد يقدر يفرض رايه عليك لكن انا ماني مرتاح
هند_لكن يبه انا مابي عمي خالد يزعل مني
ابو محمد_لا تخافين راح يفهمون ولي بينا ما ينهدم بذي السهوله
هند كانت تفكر في وليد ..ليه يا وليد انا ما كنت ابي غيرك
هند_الي تبيه يبه يصير.
وطلع ابوها وخلى هند المصدومه مكانها .. في قلبها خوف ماهي عارفه سببه..............................
.................................................. ..........
سيف كان يمشي في ممر كبير في مكان فخم ودخل غرفه كبيره
سيف _اهلي بجدتي وين كنت مسافره يهون عليك حفيدك يتشرد (وسوا نفسه زعلان مد بوزه )
السيده خالده قعدت تضحك من حركات حفيدها _تعال يا شقي انت الي ما سئلت عني تجي دايم الشرقيه وتزور جدك وبس
سيف _خلاص سامحيني انا خلاص خلصت مهمتي في الرياض وجيت
خالده _ليه وش عندك في الرياض
سيف _السيد محمد كان يبيني اروح معه لاخوه واظن انهم الحين في المطار مسافرين انا تركت الرياض بعد صلاة الفجر
خالده _عيب يا سيف تقول لابوك كذا وبعدين مفروض انك جلست لين سافر وبعدين جيت
سيف _يعرف يدل الطريق وبعدين انا ما قدرت اجلس في الرياض اكثر
خالده _عموما منت ناوي تتزوج ابي ازوجك
سيف _ انا واحد ما ابي اتزوج نهائيا مرتاح كذا ما ابي وحد تخليني افكر فيها ولا اخاف وش ممكن اتسوي في تفسها في غيابي (سيف حس انه كان يتكلم عن هند)
خالده_ومن قال ان النسوان كذا ليه انا راح ازوجك بنت الدلع ما يليق الا عليها وجمالها يتكلمون الناس عليه تفتخر لما تمشي معها واهم شي يكون شعرها طويل عارفتك تحب الطويل
سيف من غير ما يحس ضحك وقال _بس يا جده هند مو كذا
خالده _ومن هي هند
سيف _من الي طرا هند
خالده _انت قلت ان هند مو كذا منهي هند يله اعترف صرنا نخبي
سيف استغرب معقوله قال هند _يمكن يتهيئلك عموما انا لازم اروح لجدي ابي اسلم عليه قبل ما اسافر ..وسلم على جدته وطلع سيف دخل على جده في المكتب وسلم على جده
صالح الخيامي _اهلين انت اكيد جاي عشان اتسلم
سيف _ايه يا جد.. تعرف الحمد لله اني خرجت من عند جدتي
صالح الخيامي _اكيد عن موضوع الزواج صح
سيف _ايه ..ودق جواله في هذا الوقت لقاها اسيل
سيف _عن اذنك يا جد هاذي اختي وطلع يكلمها برا
سيف _الو
اسيل _الو سيف انت وين
سيف _انا في الشرقيه مو مفروض انكم الحين في الطياره
اسيل _ايه مفروض بس هند انخطبت فأخرنا السفره
سيف تجمد مكانه وقال في نفسه هند انخطبت ليه _هند انخطبت
اسيل _ايه من وليد والحين عمي عندها ياي الطقوس حقتهم جنان
سيف _ومتى راح تسافرون
اسيل _في العصر..انا كلمتك عشان ابي اشوفك قبل ما تسافر
سيف وصوته مو قادر يخرج كان يحس ان الجو ما فيه هوا _ما اقدر انا طيارتي بعد ساعه
اسيل _طيب اوعدني انك تجي في بريطانيا
سيف _احاول اسيل حبيبتي انا لازم اقفل باي
اسيل _باي
سيف حس ان فيه شي كان معه وافقده ..ورجع لجده
.................................................. .......... .......هند كانت في غرفتها وشافت الباب يفتح وريم تدخل بسرعه
ريم _هند ليه وش الي صار
هند انفجرت تبكي _ما يباني امس قال انه مايباني
ريم مافهمت وش هند تقول_من الي قال انه ما يبيك
هند ناظرت ريم _وليد امس قال انه ما يقدر يتزوج وحده الناس يقولون اني افضل منه
ريم _خلاص حبيبتي انسيه ما ينفعك البيت تحت مخبوص الغريبه ان عمي خالد كان عادي عنده لكن وليد يقولون زعل وخرج من البيت شكله يمثل جعله الوجع
هند ابتسمت _ريم تعرفين في مشكله كبيره
ريم _ايش فيه
هند_الحين انا عانس مثل ثريا
ريم اضحكت حتى وهند معصبه كانت تنكت _لا تخافين تقدرين تدخلين معها في المنافسه على سيف
هند من يوم سمعت اسمه تلخبطت ..ريم لاحظت وابتسمت بخبث
ريم _هند لا يكونك اتحبينه
هند_يخسى هو كل ما يشوفني يسويلي مشكله
ريم _انا على بالي انك ما تشوفينه اصلا
هند_ايه صح لكن بعض الاحيان نتصادف وتصير مشاكل
ريم _يمكنه حبك
هند_قولي يمكنه كرهني
.................................................. .......... .
كلنا نشكي فراغ العاطفه.....هاينين قلوبنا ضميه حنان
ساكنتنا احلام عذرا خايفه ....ما نحققها يعاندنا الزمان
كلنا مهموم روحه عايفه....واقعه ضاقت بها حدود المكان
نرتجي بعد السكون العاصفه ..... تخلف المعتاد ما ان الاوان
لي حبيبن اعرفه ما اعرفه ...حيث ربي ما كتب وصله وحان
التقيبه يا خيال او سالفه ..ما ان طريته كل شين الوقت زان


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 12:23 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

اعذروني انا لالحين مو عارفه وش ارد لاني كل الي تقولونه فيه شي من الصحه وانتظروني وابي اقول كلمه مهما صار في الاجزاء والاحداث ثقوا فيني
انا اقراء الردود و يسعدني تواجدكم بس دراستي و وقتي مزحوم و ما اقدر الى اني انزل البارت و اقرا الردود ادعولي بالتوفيق
و بعد المرحلة اللي ابي اوصلها في القصة الى الحين ما وصلنا لها
و لما اوصلها راح تفهمون كل شيء و راح افضي نفسي بعدها و ارد عليكم

استلمووووا البارت
عدت الايام هند كانت ساكته كان ياسر يحاول يخرجها من مودها لكن هي تضحك ساعه وتسكت الباقي الكل لاحظ لكن هند الوحيده الي عارفه ايش الي قاعد يصيرلها كانت مشتاقه لواحد كل ما شافته دمها يفور وقلبها يدق اما عمها محمد فسافر في عصر ذاك اليوم اسيل حاولت تواسيني لكن لاحظت انها كانت مرتاحه لانها ما كانت مقتنعه مثل غيرها اما طلال فحاول يضحكني لكن انا ما كان لي خلق ويوم كانوا رايحين للمطار حضني لكن الحمدلله ما شافنا احد الا ياسر وريم وخواته الكل ضحك عليه شفته دمع وناظرني وشاورني قال _لا تنسيني ..ابتسمت
لهم من يوم تركونا ثلاث اسابيع كان البيت خالي من دونهم طبعا انا رجعت غرفتي الاسبوع الي فات لان ريم ما رضت اطلع من غرفتها الا لين تطمن علي من يوم دخلت غرفتي كانت ريحته موجوده في الغرفه ما قدرت حتى اتعطر عشان ريحته لا تروح لكنها في الاخير راحت كنت حاسده السرير لانه لمسه صرت زي المجنونه بس كل هذا كان في عقلي الباطني لان عقلي الواعي ما كان راضي لحد اليوم ما فتحت درج من ادراجي لاني كنت ادخل الغرفه عشان النوم بس
ريم دخلت غرفتي لقتني مستلقيه على السرير اناظر السقف
ريم _هند فوقي ..ناظرتها..انت فتشت وراه يمكن انه ترك شي
هند_لا مو معقول اصلا اهو ما جاب اشياء كثيره معه
ريم _كيفك اسمعي انزلي ابوي يبيك
هند _طيب
ريم اطلعت هند قعدت تناظر الكوميدينه وقررت انه تفتحها افتحتها لكن ما لقت شي اصلا كان واضح انه ما فتح الكوميدينه اصلا كان كل شي مثل ما تركته
فتحت الدرج الثاني ونفس الشي هند قامت عشان تروح لابوها وراحت للتسريحه تأخذ توكه تلف بها شعرها افتحت الدرج الاول ما لقت شي افتحت الثاني لقت التوكه قدامها خذتها وراحت تبي تطلع لكن في شي ردها وناظرت الدرج الي مفتوح بعيون كبيره كان فيه حاجتين الاولى عطره كان فيه عطر يعني مو مخلص كان العطر لنص الزجاجه امسكته هند بيد مرتجفه وشمته وغمضت عينها حسته انه جنبها وقريب وفتحت عينها وردت العطر مو مصدقه ولقت حنب العطر كرتون لعطر ثاني خذته وفتحته لقته
نفس عطره لكن للنساء هند ما فهمت قالت في نفسها ممكن انه كان شاريه هديه لغيري ونساه وردته متألمه ما كانت تبي ان افتراضها يكون صح وقعدت تناظر العطر وشافت شي ثاني مكتوب على الكرتون حق العطر كان مكتوب
to hend
هند قعدت تناظر الخط مو مصدقه ومن غير ما تحس قعدت تنط فرحانه
ريم _هند ايش فيك انجنيتي
هند تفشلت _لا ما فيه شي يله انروح لابوي تأخرت عليه
ريم كانت تقول بحماس_عرفت ايش يبي فيك يبي يسفرنا لجده الخميس والجمعه الجايين
هند_قولي والله ايش الي طراله
ريم _عشانك و......
هند فهمت ايش ريم تبي تقول _اه ليتني عرفت ان رفضي لوليد يعني السفره لجده والله اني محظوظه اروح الشرقيه وجده في شهر واحد
ريم _بس انت متى سافرت الشرقيه
هند ناظرت ريم بخوف _انا انا ما سافرت الشرقيه
ريم كانت فاتحه عينها على الاخير عرفت ان هند تكذب _كذابه من الي خذاك الشرقيه قولي لاروح اعلم عليك
هند _ريم تكفين وطي صوتك
ريم _اكيد محمد هو الي وداك النذل انا رايحه اخاصمه
هند_لا لا يا ريم مو محمد الي وداني الحقيقه سيف هو الي وداني
ريم تجمدت مكانها وناظرت هند مو مصدقه _انت ...وسيف. بس
هند_لا لا انا وهو وياسر وطلال
ريم _تعالي في اشياء كثيره انا ما ني بعارفتها
هند_لا ما في شي كل الي صار ان سيف كان يبي يأخذ طلال وياسر معه وتفشل يوم شافني لحالي فقالي يله معنا هذا الي صار ريم _اكيد يعني لا يكون في حب سري نشأ في هذه الايام القليله
هند؟_لا يا المتنبي لا حب ولا شي انا زي ما قلتلك بينا عداوه مالها سبب
ريم_ كيف جاتك الجرأه ورحتي معهم
هند_الحمد لله ما صار شي ريم لا تقولين لاحد تكفين
ريم_لا تخافين ..يله انروح لابوي
هند راحت لابوها وسوت نفسها زعلانه عشان لايغير رايه
ابو محمد_هلا بالغاليه
هند راحت لابوها وجلست بحضنه على الكنبه
ابو محمد_عرفت اني راح اوديكم لجده ..هند هزت راسها ..طيب ايش رايك انروح للشرقيه
هند_لا جده احسن
ابو محمد_هند انتوا متى عطلتكم الي بين الترمين
هند_بعد شهر
ابو محمد_انا مسويلكم فيها مفاجئه بس خليها تزبط
هند قربت لابوها _قلي وش هي حرام تخبي علي تعرفني ما انام اذا فيه شي ما اعرفه
ابو محمد _كل شي بوقته حلو
.................................................. .......... .......
الكل كان جاهز عشان السفره كانوا راح يسافرون بسياره خالد هند كانت تقفل شنطتها وكان شعرها مغطي وجهها
ريم _يله اخلصي احنا في السياره
هند_يله
ريم _على فكره يا هند تري شعرك طولان
هند قعدت تناظر شعرها كان طولان شوي هند لاول مره تفرح عشان شعرها طول بس ما بينت لريم فرحتها
هند_يله بس انا ما لقيت بلوزتي الي عليها همتارو
ريم _من هو همتارو ذا
هند_الصوره الي على كمبيوتري
ريم_ذاك الدبدوب الي كنه انت
هند_احترمي نفسك
ريم _انا ما سبيتك والله شكله جنان عيونه نفس عيونك وبعدين لا ما شفت بلوزتك اخلصي علينا
هند طلعت من الغرفه وهي مستغربه وين حطت بلوزتها المفضله كانت بلوزه صفرا نص كم عليها صوره همتارو
سافروا وكانت الرحله جنان هند ماخلت مدينه العاب الا وراحتلها كانت تصارخ عشان تخرج القهر الي فيها جا يوم الجمعه وابو محمد تجهز للسفر لكن هند وياسر ما كانوا مستعدين نهائيا يرجعون الرياض وقعد ياسر يبوز وهند سوت نفسها زعلانه وانها رجعت لحالتها النفسيه اما ريم كانت راح تجلس مع خالد عشان اغراض العرسه
ابو محمد_انتوا ليه مبوزين
ياسر _يبه ما شبعنا
ابو محمد_بس فيه مشكله انا حالف ما اوديكم الاخميس وجمعه
ياسر _راح اصوم لك الثلاث الايام
هند_ولا خلنا نروح لابها البهيه (هند ما كانت متوقعه ان ابوها يوافق )
ابو محمد ناظر هند وقال _يله جهزوا نفسكم راح اخلي خالد ياخذنا لابها
هند وياسر ناظروا بعض منصدمين مو مصدقين ومن غير ما يحسون اركضوا وحضنوا بعض من الفرحه لانها وهو بذات سافروا لثلاث مدن في شهر واحد ..........................
.................................................. .......... ....
في الطريق كانت هند مستانسه (هند تخاف من المرتفعات كثير )وكانوا على طريق العقبه
ياسر صاح صيحة حماس _هند شوفي الطير يطير جنبنا
هند ما استوعبت وناظرت لقت طيور وناظرت لتحت عرفت انها فوق جبل عالي ومن غير ما تحس صارخت _خالد وقف يـــــمه يمه وقعدت تبكي وتغطي عينها الكل كان قاعد يضحك
ابو محمد_في ذيك المراجيح ما خليتي لعبه والحين تبكين
هند_يبه تكفى وقفوا قلبي بيوقف
خالد _هند ايش رايك انزيد السرعه
هند وهي تصارخ _يمه لحقيني انتوا ايش فيكم تبون تدخلوني مستشفى المجانين
ريم وهي قايمه من النوم _هند لعنه ابي انام
هند_لعنه توقف حظك وتطيحه قولي امين (قلتلكم دعاويها مخيفه)
ومن غير مقدمات اغمي عليها
ريم صارخت وامها لكن ابو محمد قال خلوها
ام محمد_ايش فيك مغمى عليها
ابو محمد_صلي على النبي يا مره احسن لها تغوم ولا تشوف الي جاي
اما ياسر الي كان جالس جنب هند ورا كان يناظرها ومو قادر يتكلم من الخوف عليها وخذا راسها وحطه في حضنه
وصلوا لابها وفوقوا هند
هند ما كلمت احد منهم كانت معصبه بس تتكلم مع ياسر
خالد_ يله نأخذكم للمول
ريم _ايه تكفى يا خالد
خالد_يله يا هند
هند_لا ما ابي اروح مع امثالكم
ياسر _تكفين يا هند ما راح يخلوني اروح معهم اذا ما رحتي
خالد_تبين ياسر يروح تروحين
هند قامت والبست عبايتها من غير نفس (على فكره عباية هند راس تضحك... هي لابستها عشان تغيض ريم )
راحوا للمول ريم ما خلت شي الا واشترته
هند_انت ايه يا مجنونه خبيلك شوي من هاذي الفلوس ليومك الاسود (هند ملاحظه ان ريم من يوم جات اسيل وهي متغيره تشتري ببذخ وتصرف فلوسها كلها )
ريم_فكينا انتي واليوم الاسود ليه غيرنا يلعب بالفلوس لعب واحنا نخبي الميه كانها الف
هند ناظرت ريم نظرات استهجان _لا حول ولاقوه الا بالله
ياسر شاور هند_هند ابي عطر
هند تحب تشتري لياسر وهي الي تعطيه فلوش الفسحه من مكافئتها
هند_يله انروح لمحل العطور
ياسر _خالد بنروح للمحل الي قدام
خالد_روحوا
هند وياسر ادخلوا المحل وقعد ياسر يتخير اما هند فقعدت تناظره
اختار عطر الفارس هند كان مو عاجبها
هند_ياسر خذ عطر الفارس للبنات احلى
ياسر _بس انه للنساء
هند_ريحته ما تختلف
ياسر سمع كلامها عطته هند الفلوس عشان يحاسب وهو يحاسب شافت هند العطر الي لقته في غرفته (هند رفض عقلها انه يصدق ان العطر لها )
هند قالت لياسر اسئل عن هذاك العطر
ياسر _يا محمد هذاك العطر بكم
البائع _للرجال بألف وميه وللنساء الف وميتين بس راح نعمل الكم دسكاونت
هند افتحت فمها مو معقول العطر غالي
ياسر _لا مشكور
هند وياسر اخرجوا من المحل
.................................................. .......... .......
بعد ما ارجعوا من السفره (هند وياسر وابوهم وامهم بس لان ريم وخالد رجعوا لجده)
ياسر دخل على هند في غرفتها كانت تذاكر
ياسر _هند انا جبت كرت شخن عشان اندق على طلال
هند_ياي تعرف اشتقتله موت
دقوا عليه وبعد اشوي اسمعوا صوته
طلال وهو يصارخ _ياسر
ياسر _ايه يالغبي شكلك ما تعرف ان في السعوديه شبكة اتصال
طلال_لا والله بس عشان النقل لبريطانيا
هند_طلول كيف بريطانيا
طلال قعد يصارخ مره ثانيه _هند اشتقتلك
هند_وانا بعد يالقاطع
طلال _وش القاطع هاذي
هند وياسر قعدوا يضحكون
ياسر _طلال لا تضيع الدروس الي عطيتك ياها
طلال _لا ما نسيت تعرفون لازم اتجون لبريطانيا
هند_انت الحين في اي مدينه في بريطانيا
طلال _انا الحين مو في بريطانيا انا في روما المدرسه مسوين جوله انا الحين عند سيف
هند قلبها اختبص وبطنها وجعها يوم سمعت اسمه
ياسر ناظر هند وقال _هنا ياخذونا لحديقة الحيوانات وهم ياخذونهم لروما
طلال _الو ياسر
ياسر _معك معك وكيف روما
طلال _ حلوه
هند_اسمع يا طلال البطاقه راح تخلص بنروح نشتري بطاقه جديده خسرتنا مالت على وجهك
طلال _ليه تشترون بطاقه جديده انتوا قفلوا وانا راح ادق عليكم
هند دايمن تنسى انهم اغنياء
ياسر _اذا يله مع السلامه
قفلوا وناظروا بعض وابتسموا بعد ثواني كان الجوال حق ياسر يدق
ياسر _اهلين
طلال _انا ابي اشوفكم عندكم نت
ياسر _ايه بس اخواني ما يسمحون لنا ان حن نفتحه
طلال _كالعاده في اخر الليل
ياسر _لا والله وصرت رفيق سوء
طلال _يله تكفون ابي اشوفكم
هند_طيب بعد خمس ساعات افتح النت
طلال قعد يكلم احد عنده كان يقول ..اكلم ياسر وهند..بعد اشوي راح اجي
طلال _ها هند ما سمعت وش قلت
هند_من الي كان يكلمك
طلال _سيف كان يبيني اروح معه للشركه
ياسر _ليه
طلال _بس كذا عشان لا اجلس لحالي
هند _انا قلت راح ندخل النت بعد خمس ساعات الحين الساعه عشر الليل بنكلمك على الساعه ثلاث يله باي
طلال _اوكيه يله باي
راحت هند وخلت ياسر وطلال مع بعض هند كانت تفكر انها خلاص عرفت انها تحبه ولا ليه كل ما شافته او سمعت صوته تحس ان الجو ما فيه هوا
اما طلال بعد ما قفل الجوال لقى سيف مستند على الباب
سيف _ايش اخبارهم
طلال _بخير ياسر دخل نادي للكوره وسافروا لجده وابها
سيف كان يبي ان طلال يطري اسمها يحس برضى لما يسمع اسمهاوكان يغار من طلال الي يقدر يكلمها _طلال تعرف انه غلط تكلم بنت عمي في السعوديه غير خاصة انها مخطوبه
طلال _انت تقصد هند هند مو مخطوبه
سيف حس ان الثقل الي كان فوق صدره انزاح _كيف موهي مخطوبه لواحد اسمه وليد
طلال _لا خطبها بس اهي رفضت لان عمي ابو محمد ما كان يبيه بس ياسر يقول ان هند تبي وليد
سيف _مجنونه ايش تبي بواحد مثله ما يقدر يهتم بها اهي اصلا ماتخرج من مشكله الا وتدخل مشكله ثانيه
طلال كان مستغرب اول مره يكلمه سيف ويعامله كأنه كبير _هند غير كل الناس
سيف هز راسه بقهر _يله نروح
طلال _لازم ارجع بعد خمس ساعات ياسر وهند راح يفتحون النت
سيف _اوكيه اصلا راح نرجع بعد اربع ساعات
.................................................. .......... .....
هند قامت من النوم ما نامت امس زين لان طلال ما قفل معهم الا قبل صلاه الفجر
هند البست ملابسها حست ان كل شي متغير الجو متغير الهوا متغير هند خلاص قررت انها تعترف لنفسها انها تحب سيف للابد
وانها ما راح تبين له لانها عارفه انها يكرها هو اصلا قاله قال لا تفرضين نفسك علي وان راح انفذ الي قاله لاني احبه
هند ارجعت من الجامعه
ام محمد_هند تعالي ابيك في المطبخ
هند دخلت المطبخ _ها وش فيه
ام محمد_محمد لراح لابوك وقال له ان يبيه يخطبله هاله
هند_قولي والله
ام محمد_ايه والله اليوم راح يروحون يخطبونها
هند ركضت للتلفون وقالت لهاله هاله ردت فعلها الوحيده انها قفلت الخط في وجه هند هند ضحكت وطلعت الغرفه وجلست تناظر السرير الكل كون له حياه الا انا
البنات اجتمعوا في ملكة هاله بعد اسبوع الكل كان متكشخ هند كانت لابسه ثوب احمر كانت مغصوبه ريم وهاله اطلبوها الي يشوف هند ما يعرفها كانت اجملهم بس ما احد قال لانهم ما راح يستفيدون لان هند راح تزعل ما تحب احد يمدحها
محمد كان شكله اجنان هند كانت تركض في الممر عشان تعلم البنات انهم يطلعون يشوفون محمد وهاله لكن وهي تجري انفتح باب المجلس حق الرجاجيل وصدمت هند بواحد حست ان قلبها طار قبل حتى ما تشوفه عرفته من ريحة عطره هي عرفت انه ماسكها من عند خصرها
سيف _انتي بخير
هند ناظرته كان مبتسم
هند فكت نفسها _ايه بخير اسفه
سيف _تقدرين تعيدينها ما ازعجتيني
هند ناظرت سيف وهي فاتحه عينها على الاخير اما سيف كان يناظرها وهو مبتسم ابتسامه تطير العقل
هند مشت وخلته لانها ما تقدر تجلس اكثر ممكن اتسوي شي تندم عليه كانت تقول في نفسها ماحد يحقله يكون بهالجمال كانه ملاك
ادخلت على البنات _تعالواشوفوا هاله ومحمد راح يدخلون المجلس بعد اشوي
البنات اركضوا للمجلس اما هند اجلست مكانها هي عارفه انه الحين في المجلس يسلم وهي ناويه تتجاهله استغربت ليه جا اكيد انه كان في الشرقيه وعزمه الغبي محمد
ريم نادتها
ريم _هند امشي هاله تقول انها ما تقدر تجلس مع محمد بدونك
هند _طيب شوفتي سيف جا
ريم _ايه لا يفوتك ثريا تناظره بدلع
هند _من الي دعاه
ريم _اهو كان في الشرقيه ومحمد دعاه شكلك متضايقه منه حد يتضايق من ملاك
هند_انا ما علي منه
ريم _يله بس يله قالت مو متضايقه
هند اطلعت وشافت هاله جالسه جنب محمد هاله كان شكلها يضحك كانت خايفه مره محمد طلب انه يجلس مع هاله لحالهم لكن هاله رفضت تبيني معهم وانا ما قصرت خليت محمد يموت قهر
محمد كان في المجلس الصغير هو وهند وهاله
محمد_مبروك يا هاله
هاله هزت راسها
هند_تقولك الله يبارك فيك
محمد ناظر هند بقهر وهند ابتسمت تغيضه
محمد_هاله ايش خاطرك اشتريلك هديه
هند _ تبي منك طقم ذهب وجهاز اي بود تتش وجوال اي فون بس
محمد ناظر هند يقولها انقلعي
محمد_هاله قولي لهند تطلع برا
هاله ناظرته وخافت وناظرت هند _هند لو سمحتي
هند_انتي ايه بدا يفرض رايه عليك من الحين مالت عليك
محمد_اطلعي انتي اصلا لازملك رجال يلمك
هند خرجت من الغرفه وهي تضحك راحت لمجلس النسوان لقت الكل موجود
راحت لريم وثريا
ثريا _تعالي يا هند انا وانت الي بس عوانس
هند_اي والله مصيبه خلينا نروح لمجلس الرجاجيل ونطلبهم يدورون لنا احد
ريم _تعالوا انروح المطبخ
راحوا المطبخ ولقوا قدامهم سيف كان يتكلم مع عمته ام محمد هند بغت ترجع قبل ما يشوفها لكنها اول ما دخلت ناظرها هند نزلت راسها ودخلت وقعدت تقطع السلطه كالعاده هند كانت تناظر ثريا الي كانت تناظر سيف لكن لاحظت ان ريم تناظرها
ناظرت هند ريم يعني ايش فيه ريم ارجعت لشغلها ام محمد اطلعت من المطبخ اما سيف جلس
سيف _ايش اخباركم
ثريا _بخير كلنا بخير
لكن سيف ما كان يناظر الاهند
ريم _انت ايش اخبارك
سيف_بخير
سيف _هند مو ناويه تردين علي
هند وقفت القطاع وناظرت بخوف ايش فيه تغير
هند_انا انا بخير
سيف _شعرك طولان كذا احلى
هند خدودها شبت نار
ريم _راح تقصه هند ما تحب الطويل
سيف _لايا هند انا احب الشعر الطويل
هند كانت تقول في نفسها وش فيه ذا انجن ليه يتكلم كذا قدام البنات
ريم كانت تناظر هند وسيف مستغربه
سيف راح لهند وقعد ياكل من السلطه وهند ماهي مستحمله قربه وعطره وجماله
ثريا وريم قعدوا يناظرون بعض وفي وجيهم مية سؤال
هند من غير ما تحس عصبت شكله يضحك عليها
هند_خلاص خلصت السلطه
سيف ناظرها بكل جرأه في عيونها _انا جوعان يهون عليك ابقى جوعان
هند قعدت تناظره حست انه مغناطيس وشافته يناظر كل وجهها بشكل غريب سمعت احد يتنحنح سيف بعد نظراته اما انا بغيت ابكي
سيف خرج من المطبخ وما شفت الا ثريا وريم عندي
ريم _الحين تقولين ايش بينكم
هند_ما شي
ثريا _كذابه الي يشوفكم
هند_انتوا ايه انجنيتوا تروه يكرهني لايغركم بلا يبي يفشلني قدامكم
ريم _ هند اظن ان سيف يحبك
هند _انتم مجانين رسمي
.................................................. .......... ......
سيف كان مستغرب من نفسه وش الي صارله ما قدر يمسك نفسه
انا ما ابي الي صار يصير مره ثانيه ركب السياره وراح للشرقيه اصلا اهو جا للرياض عشان يعرف وش الي ناقصه هو من يوم سافر من الرياض حس انه نسى شي بس هو مو عارف وش هو الحين عرف وش هو هذا الشي الحقيقه هو ما كان شي كان انسان .................................................. .......... .......
هند_كذابه مو معقوله طيب ابوي كيف وافق
ريم _ابوي يعز عمي وما كان رفض له طلب
هند_بس هذا مو مثل أي طلب ابوي ياله وافق ان احنا نطلع من الرياض
ريم_بس انا فرحانه والي مخليني فرحانه زياده ان محمد وخالد ما راح يجون معنا
هند_قولي والله مو من عوايدهم
ريم _خالد يقول انه يبي ياخذ محمد لسفره شبابيه قبل ما يتزوج حركات
هند_اوه حظهم ودي اني رجال
ريم_لا تتمنين اصلا انتي طبايعك طبايع ولد وبعدين تخلين سفره لبريطانيا عشان سفره لمصر
هند_ بيروحون مصر والله حركات احلا شي ان احنا بنروح في وقت اعياد عندهم يعني بنستانس
ريم_ بروح اجهز شنطتي
هند_ايه مجنونه السفره بعد اسبوعين
ريم_ايه هاذي بريطانيا لازم نجهزلها قبل بشهر وازيدك من الشعر بيت ياسر خلص شنطته
هند+_اقول اطلعي عندي اختبارات قالت بريطانيا والله ما راح اجهز شنطتي الا في اليوم الي راح انسافر فيه ايش رايك
ريم_تسوينها خبل
هند ضربت اختها بمخده وطلعت ريم
هند قعدت تفكر هل معقوله راح يكون هناك لا ما تعتقد اصلا انا ما ابغى انه يكون هناك اخاف اشوفه وانا احبه مو كافي انه قعد يتطنز علي يوم ملكة محمد اكيد سوى هاذيك الحركات عشان يخلي البنات يضحكون علي بس انا الي استاهل ولا احب واحد مثله ما يناظر الي احلى مني يناظرني انا
.................................................. .......... ............
السكرتيره _ سيدي والدتك تريد التحدث معك
سيف _اخبريها اني لا استطيع الاتصال بها الان سأتصل بها لاحقا
السكرتيره_حاضر
سيف رجع لشغله كان قدامه ملف مشروعه الي تنافست عليه كثير من الشركات الكبير وفازت به شركته شركة سيف تعتبر من الشركات الكبار في اوروبا ولها فروع في انحاء العالم بس سيف ماكان مهتم وكانوا موظفينه يخافونه ولا حاولوا مره يأخروا عملهم الي يطلبه لكن الكل لاحظ انه متغير كثير في الشهور الي فاتت ماكان يخرج من مكتبه كثير يجلس في الشركه لاخر الليل اما سكرتيرته فلاحظت فيه انه دايمن بسرح وتلاحظ انه دايمن لما يسرح يبتسم وكأن الي يشوفه شي يضحك
سيف يشتغل الحين على مشروعين مشروعه الخاص الترفيهي الي مستحيل كان احد صدق ان سيف يفكر بالترفيه بس هو سواها عشان يشوف الناس تضحك مثل هاذيك ما تضحك (هند) والمشروع الثاني هو بناء برج
السكرتيره رجعت مره ثانيه _سيدي الوالده تقول ان الموضوع الذي تريد التحدث به معك مهم
سيف كان معصب قطعوا عليه تخيلاته_ها يمه وش تبين
ام اسيل _ما في اهلين ايش اخبارك يمه
سيف _اهلين ايش اخبارك يمه رضيتي
ام اسيل_لا انت اليوم لئيم
سيف_يمه ما عندي وقت قولي وش تبين
ام اسيل _ خلاص ما راح اقولك بالتفصيل المهم ابوك ابوك يا سيف عازم عمك وهله
سيف اشتغل مخه _لا لا يمه قولي بالتفصيل وش السالفه
ام اسيل استغربت_ابوك عزم عمك هادي واهله عشان يردله الكرامه
سيف _كويس
ام اسيل _ايش كويس انا ما ابي اشوفهم مره ثانيه انت عارف ان هاذي الفتره فتره اعياد والضيوف راج يكثرون عندنا وانا بصراحه اتفشل منهم سيف_ يمه العايله ما تفشل
ام اسيل _وان الي قلت ان سيف هو الي بيحس فيني
سيف _يمه ايش المطلوب مني
ام اسيل_ ابيك تيجي عندنا في الاجازه لاني راح اكنسل كل الزيارات وكنت ابي احس اني في فتره اعياد ابي ضيوف
سيف اصلا كان رافض انه يروح لبيت ابوه مره ثانيه بس السالفه فيها هند بس انا ما ابي اشوفها لاني اعصب عليها وما ابي اخرب فرصتي معها
ام اسيل _سيف وينك رد علي
سيف _يمه خلاص راح اجيكم
ام اسيل _مشكور سيف يله مع السلامه
سيف قفل الخط من غير ما يرد وابتسم ابتسامه كبيره وناظر قدامه لقى السكرتيره فاتحه فمها ظنها تشوفه مهبول بس مو عارف انها مفهيه من جماله
سيف _ترينا ساسافر بعد اسبوعين لبريطانيا فالغي جميع المواعيد في تلك الفتره
السكرتيره _حاضر سيدي وخرجت من المكتب
.................................................. .......... ...............
هند_خالد فكر ترا اطبخ لكم واصير مؤدبه بس تكفى فكر
خالد _انتي مهبوله ما تفهمين سفرة شباب
هند_ما فيها مشكله والله البس ملابس شباب بس خلوني اروح معكم ما ابي اروح بريطانيا
خالد_هند خلاص بلا مزح ما فيه روحه احمدي ربك انك راح تروحين لبريطانيا ولا امثالك حدهم الشرقيه
هند_اصلا انا مفروض ما اطلب واحد مثلك غبي اكرهك
خالد_يله قولي الي تبين انتي اصلا مجنونه مرفوع القلم عنك مالت على وجهك
هند_جعلكم ما تهتنون في سفرتكم ....وخرجت من غرفة اخوانها وقفلت الباب بقوه
هند طلعت لغرفتها ولقت امها وريم في الغرفه كانهم ينتظرونها
هند_بسم الله وش فيكم
ريم _هند ادخلي وقفلي الباب نبيك بموضوع
هند قفلت الباب وادخلت
هند_وش تبون
امها _هند ايش رايك بعمتك ام نايف
هند_هاذيك الي اخدودها حمرا المتينه اموت فيها ليه وش فيها
امها _امس تكلمت معي عنك تبيك لولدها نايف
هند_ها
امها _نايف مدرس انجليزي وراح يسافر لامريكا ياخذ الماجستير وتريه رجال
ريم_تريه حليو نفس طولك
هند انصدمت ايش تقولهم كيف ترفض وش راح يكون عذرها تقولهم احب سيف وهو ما يحبني بس انا ما ابي اتزوج احد غيره واخليهم يضحكون علي
ريم كانت تناظر اختها _هند تقدرين تاخذين وقتك فكري الرجال مو مستعجل تقدرين تعطين رايك لما نرجع من السفره
هند حست ان ريم تفصد شي ثاني _خلاص يمه راح اعطي راي بعد سفرة بريطانيا ....هند عارفه رايها من الحين بس ما تبي امها تزعل
امها _كيفك يا هند ...وطلعت من الغرفه وبقت ريم وهند
ريم _ليه رافضه
هند_ابي اخذ وقت قبل ما ارد
ريم _ما في شي له علاقه بالموضوع وما تبين تقولين وش هو
هند_ها وش هو هذا
ريم قامت من مكانها وطلعت وخلت هند لحالها هند ما نامت ذاك اليوم من القهر تحس انها لعبه بيد سيف بس سيف مو عارف عن ذي اللعبه شي قامت الساعه 2 من سريرها بعد ما جافاها النوم وراحت تنظف غرفتها نظفت الغرفه تنظيف مخيف عشان تتعب وتنام راحت تدور بلوزتها الي تحبها وراحت تدور في كل مكان وراحت في الاخير تدور تحت السرير افتحت الشرشف حق سريرها لقت الي تحت السرير نظيف ما فيه شي بس المحت شي كان فيه كتاب راحت تاخذه اكيد انها احد كتب الجامعه الي ضيعتهم ويا كثرهم خذت الكتاب بس ما ان لمسته عرفت انه مو لها كان مجلد بفرو وردي هند عمرها ما غلفت كتاب واكيد مو بفرو وردي كذا هند حست انه كتاب بنت لانه انثوي مره افتحت الصفحه الاولى عشان تعرف اسم الطالبه الي خذته منها لقته مكتوب اسم بلمعه بنفسجيه قويه لدرجة هند ظنت ان الاسم مكتوب بالالماس كان الاسم بالانجليزي الاسم كان (ليال ) هند على طول حست انها تذكرت الاسم بس مو عارفه متى سمعت فيه ففتحت الكتاب تبي تعرف ايش الماده لكن الي شافته خلاها تشهق بقوه مخيفه كانت صور محتل تفكيرها الي غزا فكرها واستحله من غير مقاومه منها كانت صورته بس وهو اصغر وشعره اقصر وكان معه صورة بنت حاضنته من ورا وهو مبتسم ابتسامه هند عمرها ما شافتها كانت ابتسامة خالي هند راحت تقلب الصفحات والي تشوفه يالمها اكثر واكثر كانت صوره هو والبنت المجهوله كانت بعض الصور مع عايلته وعايلتها على اعتقاد هند والصور الثانيه كان من الواضح ان ما كان معهم احد كانت البنت ملكة جمال شعرها طويل مره لونه بني فاتح كانت حلوه وانيقه والواضح انها بعد رقيقه هند كانت تناظر الالبوم بعيون مليانه دموع ما تنزل هند سوت مقارنه بسيطه بينها وبين البنت عرفت انها الخاسره والخساره لالسف مؤلمه كانت البنت متعلقه بسيف وسيف شكله ما يحب ان احد يصوره هند وصلت للصفحه الاخيره وشافت صوره جماعيه لثلاثة اشخاص البنت المجهوله في النص تلتفت لليسار للمكان الي جالس فيه سي وعلى اليمين شخص يناظرها بمحبه واضحه وعلى يسارها سيف الي كان يناظر شخص ورا المصور كانت الصوره الوحيده الي مكتوب عليها ملاحظه وشكلها اكثر صوره انفتحت في هذا الالبوم الملاحظه تقول بدر وليال وسيف هند اول ما قرت اسم بدر تذكرت سالفه الهوشه الي سمعتها الي كان فيها سيف يهاوش ابوه كان يقول ما راح ارتاح غير لما اشوفك تحت التراب زيهم هل معقوله هم المعنين الي يشوف بدر في ذي الصوره يعرف انه يحب ليال لكن ليال تناظر سيف بمحبه واضحه هند قفلت الالبوم بقوه وفتحت درجها وحطته فيه وحطت وجهها بين يدها وقامت تبكي عرفت ان سيف مو لها عرفت المقاييس الي يبيها سيف تذكرت كلام سيف ناظري نفسك في المرايه انتي اصلا ما تعتبرين من جنس حوا
.................................................. .......... ..............
مرت الاسبوعين بلمح البصر هند ما عاد انشافت كانت ترجع من الاختبار وتروح لغرفتها وتقفل عليها ما كان يشوفها الاياسر اللي كان يحتاجها تدرسها او يشتريلها بطاطس الاكل الوحيد الي كانت تاكله طول هاذي المده ياسر حاول يفتح معها مواضيه لكن كانت ترد عليه بكلمه وراي دراسه لا تضيع وقتي هند عرفت انها لازم تسافر مع هلها غصب عنها وعمها حجز لهم في الطياره في الدرجه الاولى وهند اهي الوحيده الي ما هي مهتمه كانت تبي تنسى وجا يوم السفره وهند صارت فيها بوادر الحمى لكن ما قالت لاحد وزي ما قالت ما رتبت شنطتها الا يوم السفره وحطت الالبوم في شنطتها هند قررت انها اذا شافته لتخليه يكره عيشته تبي تبرد خاطرها فيه وخلاص ما راح تتكلم معه نهائيا وراح تتمتع بسفرتها لابعد الحدود وراح توافق على نايف الي خطبها هي في الحقيقه قالت لامها امس و قالتلها امها اليوم انها كلمت ام نايف وانهم راح يملكون اول ما راح يرجعون من بريطانيا هند عرفت انها غلطانه بس حست براحه غريبه
ريم وياسر دخلوا عليها ريم كانت لابسه بنطلون جنان وبلوزه ورديه حركات
ريم_خلصتي
هند_ايه
ياسر _انا راح اشيل الشنطه
.................................................. .......... .........
عند بوابه دخول الطياره وقف خالد ومحمد من جهه والاهل الباقين من جهه ثانيه محمد سلم على الاهل كلهم وقال لامها _يمه لا اوصيك لا احد يرجعنا ببنطلون برمودا وبلوزه كت
ام محمد_الله لا يقوله
خالد سلم على الكل _انا شكلي راح اكنسل روحة مصر واروح معكم لبريطانيا
هند_اروح بدالك وانت روح بدالي ايش رايك
خالد تجاهلها مثل ما تجاهلته الايام الي فاتت _يله يمه مع السلامه
هند؟_مالت على وجهك قول امين من زينك تتغلى
ريم _شوفوا انا راح ابري ذمتي تروني ما راح البس حجاب استئذنت عادل ووافق قالي لي الحريه قبل الزواج
خالد_ لا والله ليه ماسئلتينا
ريم_انا الحين ولي امري زوجي مالكم علي كلمه
خالد_يمه تسمعين بنتك وش تقول
ام محمد_وهي صادقه الي مفروض تخاف على زعله ورضاه هو زوجها
هند+_اذا كانت ريم راح تفتح شعرها وانا بعد بسوي مثلها
خالد_اصلا انتي احد طلبك تغطينه من كثره وبعدين خلي اهل بريطانيا يعيشون الرعب الي احنا عايشينه في البيت
هند_انت ايه لا تتكلم معي تراني مخاصمتك ما تفهم
خالد_يمه قولي لبنتك المربوشه تحط اللسانها في فمها
هند_يمه قولي لولدك الي ماله داعي في الحياه انه يحط اللسانه في مكانه الصحيح في الزباله
امهم_خلاص وقفوا لا عاد تتكلمون مع بعض بذي الطريقه
العايله بدت تدخل الممر وقبل ما تدخل هند مسكها خالد وجرها وباسها وراح هند ابتسمت عارفه ان خالد ما كان هان عليه تسافر وما يسلم عليها
ريم اركبت الطياره _ليه الناس الي راكبين هنا اشويه
ياسر _ما اعرف شكل هالمكان مو كويس
هند_صح الناس اغلبهم راكبين في المكان الي ورا هاذيك الستاره (تقصد الدرجه السياحيه )
ياسر _الله يستر
ريم_ياسر اسكت لا تخوفني
ياسر _ليت خالد ومحمد خذوني معهم
هند_عشان اخبل رسمي واموت من القهر بعد اعلان جنوني
ام محمد كانت جالسه بجنب بو محمد وكلمتهم من السيت الي جنبهم _هند شوفي قبل ما انسى لازم تشترين هدايا لام نايف واخته
هند نزلت راسها من الخوف واالسحى
ياسر _هند لا يكون وافقتي على الي اسمه نايف
هند_ايه وش فيه
ياسر _تريه كان يدرسني وانا في الثانوي تريه معقد عصبي
ريم_+ياسر بس لا تخوف البنت المعلمين كلهم كذا
هند_اصلا ما علي منه اذا سوالي شي الله يسلم بيت هلي
ياسر _انا اقول لا تأخذينه
هند_بعد ما ارجع من بريطانيا ملكتي كلامك ماله فايده الحين
ياسر _ارجعي وفكري
هند حست ان صوره سيف وليال اطلعت قدام عيونها ورجعت لالمها وقهرها _لا ابيه ما ابي غيره
ياسر_هدي هدي ما قلنا شي
في هذا الوقت جاهم مضيف اسمر وقدم لياسر صحن فيه تمر ياسر ما عرف ايش يسوي اخذ الصحن كله
المضيف _لو سمحت خذ منه
ياسر انحرج وهند وريم قعدوا يضحكون من غير صوت
ياسر اخذ تمره وحده وعطاها هند انسدت نفسه وهند ما قصرت كلت الي يعطونهم كله
.................................................. .......... .........
وصلوا للندن هند طاح قلبها خافت انه يكون موجود تمنت من كل قلبها انه يكون في روما .... دخلت المطار وقعدوا ينتظرون انتظروا حول عشر دقايق
ابو محمد_تاخروا الله بستر
ياسر _ناخذلنا تاكسي
هند_ايوه يا الشاطر ومن وين لنا العنوان (هند كانت لابسه بنطلون جينز اسود الي ضيق من تحت وعليه بلوزه سبورت الي في نصها سحاب كان لونها ازرق عليه صور شمس ومصاص دم محترق نصه الصوره تخوف )
وهي تتكلم الكل التفت لجهه ثانيه
ريم_يبه هاذاك سيف صح
هند طاح قلبها وما ناظرت المكان الي ياشرون عليه خافت تناظره وتسوي شي غبي مثل انها تروح تحضنه من شوقها له
سيف _السلا م عليكم (هند مسكت صدرها حست بسكينه تنغرس فيه ) اعذروني تاخرت بس ما كنت اعرف رحلة طيارتكم بالضبط
ابو محمد_ما عليه يا ولدي المهم انك حضرت
سيف خذا عربة الشنط وساقها وقعدوا يتبعونه وفي الاخير كانت هند تمشي ببطء..ريم كانت مدهوشه من العالم الي تشوفه عالم غريب هند كانت كالعاده كل شي عندها ايزي حتى التغير وياسر كان فاتح فمه من الصور حقت الافلام المعروضه على جدار المطار
هند كانت تناظر سيف من وراه كان قاص شعره اشوي صار فوق ارقبته بشوي بس كان كالعاده ناعم متدرج اسود لما يلتقي بالشمس يميل لالحمر
سيف التفت لهند وطاحت نظراته بنظرتها وابتسم ابتسامه غريبه هند حولت نظرها بتكبر قالت اكيد بتهزا فيني مالت عليه
سيف وصلهم لسيارة ثانيه كان فيها سواق وقال لعمه_ اركبوها انا وياسر والشنط راح انروح بسيارتي
هند ناظرت ياسر بقهر ودخلت للمرسيدس السودا وجلست جنبها ريم وامها وانطلقت بهم السياره
وصلوا لللبيت سوري القصر ريم مسكت يد هند من رهبة القصر وهند ما حست براحه
ادخلوا بعد الترحيب وسيف وياسر بعدهم ما حضروا للالحين هند وريم لاحظوا ان ام اسيل متضايقه منهم بس اسيل ولورا كانوا فرحانين مره واكيد طلال الي كان زعلان لان سيف اخذ ياسر معه بسيارته وهو ما سمحله يركبها من قبل
هند تحسست جبهتها عرفت انها مسخنه
دخل سيف وياسر وسلم ياسر على عمه اما سيف فتوجه لاسيل الي كانت جالسه جنب هند وريم
سيف _اسيل لجين دقت
اسيل _ايه دقت قالت تنتظرك الساعه ثلاثه يعني بعد نص ساعه
سيف سمع كلام اخته وطلع على طول وهند قعدت تفكر من هاذي لجين بعد لكن ريم تجرأت وسئلت السؤال الي تبي هند تسئله
ريم_من هاذي لجين
اسيل _وحده نعرفها
ريم وهند فهموا ان اسيل ما تبي تعطي معلومات اضافيه عن لجين
هند_اسيل ممكن تدليني على غرفتي ابي ارتاح احس اني مسخنه
اسيل _سلامات وتحسست راس هند عرفت انها مسخنه صدق
طلعت اسيل وهند لغرفة هند
هندناظرت الغرفه وفتحت فمها كانت كبير وفخمه هند_ انا بنام لحالي
اسيل _ايه ريم بعد راح تنام لحاله
هند _شكرا اسيل
اسيل _اتركك ترتاحين
وطلعت
هند ناظرت الغرفه وتنهدت كل شي يثبت لها انها صدق فكرت بشي مستحيل,, حست هند انها خلاص ما تشوف الي قدامها من النوم تبي تنام راحت للسرير ونامت اجمل نومه في السرير الكبير
قامت هند الصباح مغصوبه سمعت احد يتحرك في الغرفه حقتها فتحت عينها لقتها ريم
ريم _اخيرا صحيتي هند هند انا ما نمت احس اني في عالم سحري
هند ناظرت من حولها _لا حول وش سحره ذا ريم ابي انام تكفين
ريم _لا ابيك تسمعين قراري اول انا قررت اني اعيش مع عادل في بريطانيا
هند_ما شاء الله هاذي اولتها عمتي ما كان خلت عادل يترك الرياض انسي
ريم_راح اقنعه
هند_بالتوفيق خلاص يله اطلعي
ريم _مالت على وجهك ووجهي انا الي اشكيلك
هند_امين
ريم اطلعت وخلت الباب مفتوح تبي تقهر هند
هند قامت معصبه وراحت للباب وهي تقفل الباب شافت سيف نازل الدرج قعدت تناظره كان لابس ملابس رسميه مره اسود في اسود هند تنهدت من جماله وحضزره القوي هند قفلت الباب وراحت لسريرها
هند قالت في نفسها لنا لازم اتجنبه قدر المستطاع لازم اعرف فيني احدودي هو اصلا ما راح يحاول يكلمني ولا يناقشني المرات الي فاتت انا السبب في المشاكل الي بيننا واذا تكلم معي ارد عليه بادب صح اني كنت ابي ابرد خاطري فيه بس ما ينفع الرجال مهندس وكبير وانا اروح اسوي معه حركات بزران
جلست على سريرها وناظرت الارض وفي ذا الوقت دق الباب قامت تفتحه وكان قرب الباب فراش عجمي هند ما كانت عارفه انه معطوف ويوم كانت في نص الغرفه علق في رجولها شي فمسكت رجولها وناظرتها وهي تمشي برجول وحده و يوم وصلت للباب عطفة الفرشه كرعت لرجلها الوحيده الي تمشي بها فطاحت طيحه محترمه لدرجه ان صوت طيحة راسها لها صوت
هند _اححححححححح
الباب انفتح (لانه اصلا مفتوح )ودخل الشخص الي شافته هند قبل اشوي نازل
هند كانت جالسه تتحسس المها وتناظره وهو جاي
سيف _صار لك شي
هند _لا (كانت جلسة هند تضحك فاتحه رجولها على الاخير وحاطه يدها في النص ويدها الثانيه على راسها ...سيف ركع جنبها
سيف _خليني اشوف
هند وهي خايفه من التغير المفاجئ والرقه والصوت المؤدب _ماله داعي تراه شي عادي
سيف ضحك ضحكه قصيره منها هند بغت تبكي _على كذا نقدر نرد سبب تصرفاتك لعدد الضربات في راسك وقرب منها اكثر ..هند ممكن صار ارتجاج مخ
هند نزلت راسها عشان تبعد ايده _انت ايه لا تخوفني مو ناقصتك
سيف ناظرها وابتسم _ما زلتي على طبعك امس في المطار ظنيتك تغيرتي
هند_وليه اتغير مو عشان خاطرك باتغير
سيف قام وهند بعد بدت تقوم
سيف _ بس انا خاطري يقول انه ما يبيك تتغيرين
هند قلبها دق ليه يسوي كذا فيها _عموما خاطرك ما يهمني
سيف بعد اشويه وقال بصوت واطي _ما زلتي تكرهيني
هندناظرته من غير ما تحس ليه يظن انها تكرهه على بالها انه يعرف انها تحبه هند غيرت الموضوع _ليه انت هنا
سيف ناظرها و وابتسم ونزل عيونه وبعدين ناظر الدريشه عرف انها غيرت الموضوع _ كنت ابي اناديك للفطور
هند حست انها لئيمه _ها بس بس انا ما ابي افطر اصلا
سيف ناظر جسمها هند انحرجت _انا اشوف انك مفروض تاكلين صرتي مثل الهيكل العظمي (هند قالت في نفسها وش يهمك كلي على بعضي ما اسوى عندك شي )
هند ابتسمت _وانت بعد ضعفان كانك نقصان عشره كيلو
سيف _بس ما احد يقدر يقول عني هيكل عظمي
هند عصبت وبوزت _لازم اضعف وراي زواج
سيف _بس مو حلو جسمك مره ضعيف
هند_مو مهم رايك نايف الي يهمني رايه (قالتها قاصده )
سيف ناظرها وهند راحت ترتب سريرها _من هو نايف
هند ناظرته وحست ان هذا الوقت الي تقدر تحس فيه انها تحررت منه _خطيبي زواجي بعد ما نرجع من بريطانيا
سيف ناظر الارض بهدوء وضحك ضحكه صغيره وبعدها ناظرها في عينها مباشره وقال بهدوء بنرفز _مبروك
هند ابتسمت ابتسامه مغصوبه بغت تبكي عرفت انه ما يحبها والي المها اكثر هو قبوله للموقف ورده الامبالي
هند ما قدرت تطلع صوت من حلقها حست انها تقدر تطلع بكوه لكن صوت لا
سيف_ بس اعذريني ابي اقول ملاحظه نظرا لانها يحب انك تكونين بذي الدرجه من النحافه شكله انسان ما عنده ذوق
هند خلاص طفح الكيل _اوه انسيت انت سيف الي ما يرضى الا بدرجه جمال غير عاديه يبي بنت شعرها طويل رقبقه ودلوعه وانا للاسف اختلف اختلاف كلي عن الي تبيه وحده شعرها عمره ما وصل لحد كتفها وما تعرف الرقه بس على فكره ما يحقلك تختار منو انت على فكره انت انسان متكبر ومره شايف نفسك ناظر غيرك عشان تعرف وين مفروض تكون
سيف ناظرها ولف وراح للباب ومسك الباب يبي يقفله وراه وراح
هند ناظرت الباب وراه ورجعت تجلس على السرير هند قال في نفسها هذا وانا قلت اني ما لازم ارد عليه انا غبيه لازم اصلح الي سويته اروح اعتذر منه ايه صح خليني اروح اعتذر منه مو عشانه بس عشان ما ابيه يحس اني احبه واني زعلانه عشانه مو يعتبرني جميله وبعدين انا ابي املي عيني بشوفته
هند طلعت من غرفتها وراحت تدور لغرفته كيف تعرفها شافت خدامه من الخدم خارجه من غرفه وهي تبكي هند خافت الخدامه شافت هند ومسحت دموعها
الخادمه ابتسمت وراحت لهند _هل استطيع مساعدتك
هند_نعم ولكن اولا لماذا كنت تبكين
الخادمه _لاول مره سيدي يكلمني بهاذي الطريقه
هند_ اوه اسفه
الخادمه _لما تعتذرين ان السيد رجل طيب انا لست غاضبه منه على الاطلاق كيف استطيع مساعدتك
هند_اين غرفه سيف
الخادمه _ انها الغرفه التي خرجت منها قبل قليل
هند(هل سيف هو الذي ابكاك
الخادمه _ارجوك سيدتي لا تخبريه
هند_لا لن اخبره ..وراحت لغرفته صدق لئيم
هند دقت الباب ما احد رد عليها دقته مره ثانيه هند مو متعوده على الادب افتحت الباب بهدوء تبي تعرف وينه افتحت الباب اشوي لقته يلف على يده شاش ويده مليانه دم هند من غير ما تحس اشهقت ودخلت الغرفه من غير استئذان
هند_هند يمه وش صار ليه يدك تنزف
سيف ناظرها بدهشه
هند راحت له ومسكت الشاش وفكته _كيف تحطه من غير ما تطهره غبي
سيف يناظرها وهو معصب ما يبي يتكلم
هند خذت يده وقومته _يله معي افتحت الباب الاول لقته غرفه الملابس وافتحت الغرفه الثانيه لقتها الحمام يا كبره كانه مجلس كان لون ذهبي مع عنابي
هند مسكت يده وافتحت عليها المويه وسيف طول الوقت يناظرها كيف تقدر تقول مثل ذاك الكلام وترجع طبيعيه
هند ناظرته _وين المطهر
سيف بعد يدها من يده بقوه
هند اشهقت _هات يدك خلني اساعدك
سيف _هند اطلعي مو قادر امسك نفسي اكثر
هند_ومن قالك امسكها ..وطلعت من الحمام ورارجعت بعطره ومن غير مقدمات حطت العطر على الجرح
سيف _احححححححححح وش قاعده تسوين
هند مسكت يده غصب قالت بهدوء وغباء _انظفها
سيف تنهد وخلاها تنظف وتحط الشاش بتنظيم ما ظنه يطلع من يد هند
هند تكلمت عرفت انه يسال كيف انها منظمه قالت بحزن _كنت ابي اطلع دكتوره
سيف بجفا _ليه ما صرتي دكتوره
هند_اهلي رفضوا الطب عيب
سيف _عيب كيف عيب
هند_عشان الاختلاط
سيف _كلام فاضي واخذ يده بقوه من يد هند كانه يدها بتحرقه هند انقهرت ومسكت نفسها الجوال حقه دق رد عليه وتكلم قدام هند
سيف _حاضر بعد خمس دقايق ساكون هناك لا تخاف
وقف الجوال
وناظر هند _تقدرين تطلعين ابي اغير ملابسي
هند_اولا ابي اقولك
سيف _هند بليز مو لازم تقولين شي ارجوك اطلعي الحين
هندناظرنه بحزن _ابيك تفهم شي انت بعد غلطت مو انا بس ..وطلعت من الغرفه
سيف قفل الباب بقوه وراها كان منقهر من سالفه الخطبه حقتها ومنقهر منها والي خلاه يجن قربها منه قبل اشوي كان راح يسوي شي مجنون عشان كذا كان يبيها تطلع بسرعه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 12:30 PM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

هند دخلت غرفتها و وقلبت ادراج الغرفه وخربت الغرفه ورجعت نظفتها كانت تبي تسوي أي شي عشان تنسى وفي الاخير راحت لغرفه ريم
هند_ريم وش تسوين
ريم وهي تدور في درج ملابسها _هند انتي هنا شوفي ايش رايك ايش احلى هذا ولا هذا
هند ناظرت اللبسين كان واحد اخضر والثاني فوشي
هند_الاخضر حلو بس الفوشي يلبقلك اكثر
ريم _لا هذا مو لي هذا لك
هند_لا والله ليه وين راح نروح
ريم _اسيل راح تخرجنا تغدينا بره
هند_خلاص بروح البس من ملابسي
ريم _لا لا يا هند تكفين لا تفشلينا راح انشوف صديقتها ابي نلبس ملابس تبين ان احنا رقيقات دلوعات
هند_بس انا ما اعرف كيف اصير دلوعه وبعدين مستحيل البس ولا واحد من هاذي كلها قصير لحد الركبه
ريم_يله يا هند تحرري في ذا الاسبوع لاحقين على الشقا
هند_انا انا من نفسي ما اقدر امشي ورجولي برا راح تبان عيوب مشيتي
ريم _تكفين خلينا نصدمهم نبيك تمثلين الدلع
هند_ما اعرف
ريم _قلدي غاده (بنت دلوعه في الجامعه )
هند لبست الثوب الفرشي استهبال وطلعت لريم ومشت مشيت دلع وقالت بصوت رقيقي مره دلوعي _لو سمحتي وين قاعه 34 حقت الاستاذه منى
ريم _يمه يا هند انا بنت وفتحت فمي تريك تصلحين اتصيرين ممثله
هند ارجعت لاصلها _ بس انا ما ابي امثل ادوار دلوعات ابي امثل دور مصاصة دماء
وفي ذي اللحظه اخرجوا من الدرج حق الملابس بنتين وقعدوا يصفقون
اسيل _هند واو صدق قبل اشوي كنت انسانه ثانيه
هند_وانتوا ليه كنتوا متخبيين
ريم_انا قلتلهم لانك ما تحبين احد يشوفك وانتي تتدلعين
هند_مالت عليكم كلكم
لورا _هند انا لبسي بعد فوشي انا وياك طقم
اسيل _وانا راح البس لبس ازرق وانتي يا ريم البسي مثلي ترونا رايحين لمطعم معروف
ريم_واي
هند_المهم فيه رز
اسيل _فيه الي تبين بس تكفين سوي نفسك مثل قبل اشوي
هند_والله لا اوريكم ابداعاتي كلها في مجال التمثيل
.................................................. .......... .............
هند افتحت شعرها وخلت ريم اتسويلها مكياج خفيف روج وردي مات مطفي وبلشر وردي وماسكارا تطول الرموش وعلى الرموش هند الطويله خلقه طلعت كانها ممثله في هوليود
هند اطلعت من غرفه ريم ومشت بدلع وراحت لغرفه ياسر وطلال دقت الباب فتح لها الباب طلال
طلال فتح الباب وقعد يناظر الي على الباب مو عارف منهو لا هو عرف من هو بس الصدمه شلته
هند_لو سمحت ناديلي اخوي وضحكت برقه
طلال _هند كيف
ياسر جا وشاف هند وصفر _لو شافك نايف تزوجك اليوم
هند_مالت عليك وش جاب سيره نايف الحين
ياسر _هند وش ذا الجمال مو بصاحي
هند_لا عاد تتكلم على جمالي ما ابيه يكثر اخاف على الناس
طلال وياسر امسكوها ودخلوها
طلال _هند تتزوجيني
هند _نعم مولاي مالت عليك
ياسر _والله صدق ودي بطلال ولا نايف
طلال _ايه انت تراني صدق ابي اختك
ياسر _شوف اسكت لا اقوم عليك تراه عيب
هند_بس انت وياه طلال للاسف انا اشوفك كصديق (وسوت نفسها تبكي طبعا كل هذا تمثيل تراجيدي )
طلال ركع على الرض ونزل راسه وقال _لا لا يا هند اياك ان تقولي انك لا تحبيني
هند قامت وراحتله _لا لا تبك ارجوك فبكائك يزعجني ويفجر طبله اذني رغم ان هذه الطبله تستعمل لاغراض الطقطقه
طلال بكى وهند بعد قامت تبكي (كله تمثيل مشهد مزح )وياسر مشى ووقف فوقهم وضحك ضحكه شريره _اهههههههه اخيرا اخيرا سمعت هند نصايحي
هند ناظرته _ايه انت نصائحي مو نصايحي
ياسر ناظرها _اقول اسكتي الي يشوفك الحين يقول كل الي قلتيه بالعربي الفصيح وش الطقطقه الي سمعتها قيل اشوي
هند قامت وياسر رجع مكانه الا طلال الي بعده عايش الدور
هند _طلال خلصنا
طلال رفع راسه _والله صدق تحمست اشوي اسف
هند فامت _اعذروني وراي عزومة غدا وشالت خصله من على وجهه بدلع وغرور
ياسر _وين رايحه
هند_اسيل عازمتنا
ياسر _ليه ما عزمتني
طلال _اكيد عزومه بنات
هند_اخيرا طلع طلال مواهبه باي
ياسر _اوف علقهر
.................................................. .......... ...............
اسيل خذتهم بسيارتها للمطعم وانزلت
اسيل _ريم ايش رايك
ريم_طلعتي سواقه خطيره
هند_والله لا سواقه ولا شي
اسيل _هند هند بليز ارجعي للرقه بليـــز
هند_ياي والله خفت من سواقتك
البنات ضحكوا ...جلسوا على الطاوله وانتظروا صديقه اسيل تيجي هند ناظرت الباب اتشوف الي جاي والي رايح ودخلت بنت هند معها وقف قلبها مو من جمال البنت رغم ان جمالها ما عليه كلام ولكن لانها تشبه وحده بشكل مخيف تشبه ليال لدرجه هند ظنت ان ليال ما زالت عايشه البنت مشت لطاولتهم
اسيل التفتت وناظرت البنت _لجين هنا تعالي
هند عقدت حواجبها البنت تشبه هاذيك البنت
لجين _هاي
البنات _هاي
لجين _سوري تاخرت
اسيل _مو مشكله يا بنات اعرفكم على اعز صديقاتي لجين صديقتي من الولاده بنت صديق ابوي
لجين _واخت الحبيب
اسيل ضحكت _وانا بعد اخت الحبيب
هند فهمت على طول اذا هاذي لجين الي راحلها سيف ذاك اليوم ليه كل شي يبي يحزني
لجين _عامر راح يجي اليوم
اسيل _قولي والله
لجين _افا عليك اقنعته
اسيل _لورا في شي غلط في لبسي مكياجي
لورا _لا لا ولا شي
هند التزمت الصمت وريم حاولت تتداخل معهم بس الموضوع الاساسي كان عامر الي اسيل شكلها بتخبل عليه
البنات كانوا ياكلون وسمعوا صوت رجال يقول _طيب عازميني وتاكلون قبل ما احضر ليه
اسيل قامت وسلمت عليه باسها في خدودها شكله عادي هند لاحظته كان شكله مرتب وشياكه على الاخير وشعره خفيف من قدام وحواجبه خفيفيه رغم ذلك طالع عليه جاذبيه حلوه لورا بعد قامت وسلمت عليه نفس الحكايه بوس على الخدود
اسيل _عامر اعرفك على ريم
قامت ريم وسلمت عليه باليد بس
اسيل _وهند
هند نفس الحكايه باليد بس ما ارتاحت لمسه يده ونظراته عامر جلس قدام هند هند رجعت لاكلها
عامر _انا قلت لسيف واظنه راح يجي بعد
لجين ابتسمت
عامر ناظر هند وناظر شعرها _اول مره اشوف احد قاص شعره قصه غريبه ومناسبه له تمام
هند _شكرا ..ورجعت تاكل ما ارتاحت له ما اقدرت ترتاح وش تسوي
هند حست ان ريم بعد مو مرتاحه
بعد خمس دقايق دخل سيف بهيبته هند حست براحه بس الي خرب عليها المنظر هي لجين قامت وراحتله وحضنته من جنب واحد ولا همها اخوها اصلا اخوها مبتسم هند شافت ان سيف يعاملها كطفله حتى حركه لعبه في شعرها
سيف _هاي كان انتظرتوا
عامر _هاذولا ما يعرفون يعزمون عموما طلبت لي ولك
سيف _كويس ما فطرت... وراح يجلس جنب هند فصارت الطاوله عليها سبع كراسي هند وسيف وريم من جههه ولورا ولجين وعامر من جهه ثانيه واسيل جالسه على طرف الي قريب من عامر كان سيف مقابل لجين وهند مقابله عامر وريم مقابله لورا
عامر ما زال يناظر هند _لون شعرك طبيعي
هند كانت تبي ترد بس في احد ثاني رد عنها_ايه لونه طبيعي
هند ناظرت سيف القريب منها على بالها انهم ما يكلمون بعض بعد الي صار لكن سيف حط يده ورا كرسي هند علامة تملك
عامر _ اشوف يا سيف تعرف كل شي عن هند
سيف _ كيف ما تبني اعرف عن هند كل شي
هند استغربت وش الي قاعد يصير ليه سيف يكلم كذا كانه خطيبها هند ناظرت لجين تبي تشوف ردة فعلها لقتها تاكل بس ماسكه الملعق بقوه
عامر _هند انتي بعدك تدرسين
وثاني مره رد عنها سيف _ايه جامعه انجليزي
عامر ضحك بقوه _سيف تكفى خل البنت ترد
سيف _ومن قالك اني ابيها ترد عليك
عامر _ لا تكون هاذي غيره
لجين تكلمت شكلها تبي تغير الموضوع_سيف راح تسافر متى لروما
سيف _بعد اسبوع ليه
لجين _بغيت اسافر معك
سيف _اوكيه
هند طبعا كانت مستغربه وحاسه ان ريم تحس مثلها
ريم بصوت واطي _هند وش الي قاعد يصير
هند_الله اعلم
ريم_انا متضايقه
هند_وانا بعد
لجين _سيف ابي اخذ رايك في لبسي الجديد
سيف _شنو لونه
لجين اضحكت _اخضر
سيف _يلبقلك من غير ما اشوفه
ريم وهند بلا كل اشويه يناظرون بعض مستغربين من الي يشوفونه ويسمعونه
سيف _ريم شكلك شبعني
ريم _ها شبعت ايه شبعت
هند ناظرت عامر كان يناظر ريم باعجاب
عامر _ريم انتي مخطوبه صح (ناظر الدبله )
ريم_متملكه
عامر _يعني زوجته منو سعيد الحظ
ريم_ولد عمي
عامر _ وش سوى في حياته عشان يستحقك
ريم_كان محترم نفسه (هند فهمت الدقه)
عامر ضحك وريم ارجعت لاكلها هند ناظرت بوابه المطعم صدفه دخل واحد يشبه وليد هند افتحت عينها وشهقت شهقه صغيره سيف ناظر المكان الي تناظر له وشاف عرف انها ظنته وليد او خطيبها الاول عصب عامر _في شي
هند_لا بس شبهت شخص على واحد اعرفه
ريم_منو
هند_وليد ..هند لا اراديا ناظرت سيف الي كان يناظر الشخص الي يشبه وليد وبعدين ناظرها هند خافت من نظراته وعقدت حواجبها اما سيف فقام
سيف _اعذروني انا عندي شغل كثير هند تبين تروحين معي عشان الملابس الي قلتي تبين تشترينها
هند ناظرته ببلاهه وقامت مو عارفه وش تقول
هند_باي شكرا
عامر _ان شا الله لنا لقى ثاني
سيف مسك يدها وجرها من غير ما يخليها ترد على عامر
هند وهي بره _انا ما طلبتك شي
سيف _ادخلي السياره
هند مشت وراه وركبت الفيراري السودا
سيف شغل السياره
سيف _منين لك هاللبس على بالي ما تلبسين ما يخص البنات
هند_ من ريم وبعدين تكلم معي بادب ولو سمحت فهمني ليه تكذب
سيف _ ما بغيتك تجلسين مع عامر
هند_ليه


أتمنى يعجبكم البارت وإن شاء الله راح أنزل يوم الأربعاء بارت ثاني


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 12:32 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السادسسيف _من غير ليه ما ابيك تجلسين معه انتهت السالفه


هند_انت ايه تبي تجنني صح انه مو انسان ترتاح بشوفته بس انا اعرف اوقفه عند حده اذا سوى شي


سيف _وليه اسمحله يسوي شي من الاساس عشان تصير مشاكل انا مو ناقصها

هند_ليه انا ليه ما خذيت ريم بعد

عامر _كان يضايقك اكثر منها بعدين هي عرف انها مخطوبه ما راح يقرب منها وبعدين انا ولد عمك ومفروض احميك فهمتي

هند_واختك عادي عندك ليه

سيف _اختي خطيبته

هند_ايش مو معقوله

عامر _ الصدق يصدم اسيل ما ترضى عليه كلمه

هند_الحين وش انسوي وين راح تاخذني

سيف _ايش رايك انسوي الي قلته انروح نشتري لك ملابس

هند_لا والله ما ابي ما انت ابوي عشان تشتريلي

سيف _ليه لازم الاب هو الي يشتري

هند_لا ولي الامر عموما ما ابيك تشتريلي
سيف _كيفك طيب انا راح اروح اتسوق لنفسي ابي اشتري هدايا العيد وراح تروحين معي تقدرين تختارين معي

هند_مالي علاقه بك سو الي تبيه

سيف _هند ما اقدر اتكلم معك الحين واعتبرك هند الي اعرفها الحين مختلفه

هند_تقصد عشان المكياج مو من كثره ..وخذت مناديل وماجت(شالت) الروج سيف كان يناظر الحركه وكان يناظر شفايفها صدق توت
هند_رجعت طبيعيه

سيف هز راسه وقفها عند مول كبير مره ونزل وهي نزلت ومشت وراه
سيف _تقدرين تشترين اغراض للبنات وانا اغراض العيال

هند_ما اعرف اشتري اغراض البنات بس اعرف اشتري اغراض العيال

سيف _تعرفين بس امشي معي اصلا انا ما اقدر اخليك تروحين لحالك في هالمكان راح تضيعين

هند موسيف مشوا كثير سيف ما كان يدخل لاي محل كان يمشي كانه يبي محل محدد هند الكعب الم رجولها

هند وقفت في نص الطريق وشالت كعبها

سيف طبعا لاحظ ان هند ما عادها تمشي وراه ناظر لورا لقاه جالسه على كرسي وشايله كعبها وتدلك رجولها

سيف انصدم ولا همها بالناس الي يناظرونها المول ما يدخله الا الطبقات الراقيه

سيف راحلها _هند ايش قاعده تسوين

هند ناظرته _ارجولي خلاص انتهت ما اقدر امشي اكثر

سيف _وش راح انسوي الحين

هند_روح وانا راح انتظرك هنا

سيف _مستحيل راح اروح اشتريلك شوز يناسبك ..وراح من غير ما يسئلها عن مقاس ارجولها ...رجع بعد عشر دقايق وركع عند ارجولها ولبسها حذيان صندل وردي رقيق هند اعجبت به بس ما بينت هند كانت مستحيه لانه اهو الي لبسها الحذيان

سيف ناظرها _تقدرين تمشين الحين

هند قامت وتحسست ارجولها _اي اظن اني اقدر

سيف مسك يدها _يله خلنا نروح

هند حست ان حبه زاد يقدر يصير ر قيق وحنون بقوه
هند ناظرت يدها الي ماسكها سيف كان هو ماسكها بس هي لا وقررت انها بعد تلف اصابعها على يده لفته وناظرها سيف هند شافت في عيونه اتباك وحب يذوب بعدت عينها سيف شد يده على يدها بقوه
سيف وصل المحل كان كبير وحلو الي داخله كانوا ناس شويه بس مبين عليهم الدلع والغنا

سيف _نبدا امي شريتلها الهديه من قبل باقي خواتي وطلال وريم وياسر وعمي وعمتي

هند زعلت ما ذكر اسمها

هند_انا راح اشتري لياسر وطلال من هنا
سيف _لا لا تروحين لمكان من غيري ابقي معي
هند_كيفك

اشترى لللبنات عطور على عددهم ثلاث بنات يعني صدق ناسيها
وطلال وياسر ساعات هند بغت مثلها صدق ذوق هند طبعا تعبت وجلست على سيت في المحل وسيف كان يمشي في المحل بخفه والبائعات يلاحقونه مثل الفراش حول النور يبون يساعدونه
سيف _هند ايش رايك هاذي ولا هاذي كان فيه ساعه سودا الماس على شكل ورقه والثانيه ساعه بنيه الماس وذهب على شكل ورده
هند ما عجبنها ولا واحده كلها حلوه بس هي ما تعرف في ذي الانواع تعرف السبورت

هند_اظن البنيه احلى بس انا مااعرف في ذي الاشكال

سيف _على أي شي طيب على الاقل على اللون وش احلى

هند_اوكيه البنيه صدق حلوه

المساعده _البنيه افضل بالطبع

سيف رجع بعد اشوي _ها هاذي ولا هاذي كانت ميدليات الاولى على شكل صقر والثانيه على شكل حمامه ماسكه غصن

هند مدت بوزها

سيف _هند ردي يله

هند_سيف الحمامه لبنت والصقر لولد

سيف ناظر الميدليات _واذا هي لواحد يحب كل الانواع

هند_ما فهمت بس اوكيه الحمامه حلوه سيف بس تعبت ما اعرف اختار

سيف _اول مره اشوف مره ما تحب تدخل نفسها في الاختيارات
هند _ما اعرف وش اسوي

سيف نادى المساعده وعطاها عنوانه وتكلم معها بالفرنسي كان يخبل بالفرنسي هند افتحت فمها

سيف ناظرها _يله ايش فيه ليه على وجهك علامه استفهام
هند_تعرف تتكلم فرنسي

سيف _اكيد

هند_وش اسمي بالفرنسي

سيف عقد حواجبه _نفس اسمك بالعربي

هند_لا اقصد وش معناه

سيف _اممم هند اظن انه......

هند_ياطولها على فكره اسمي واسمك نفس المعنى

سيف _صدق كيف

هند_انا معنى اسمي سيف

سيف ضحك وناظر الساعه _ايش تبين انسوي

هند_ما عندك شغل

سيف ناظرها بسحر _ابي اجلس معك

هند ظنته يمزح مع ان قلبها طاح

هند_بس انا ما ابي اجلس معك

سيف _للاسف اذن نرجع البيت

هند_سيف لا ابي اروح مدينه العاب

سيف _مدينه العاب وش راح تسويلي اذا خذيتك لها

هند_انت ما تبي مني شي وبعدين ابي ياسر وطلال يروحون معنا وبعدين انت ولد عمي عيب تطلب مني شي

سيف _ما فهمت واذا انا ولد عمك وش الي يخليني ما اطلبك شي

هند قعدت تفكر _ما اعرف بس مفروض انك ما تطلبني شي فهمت

سيف _هند انتي مجنونه ..وابتسم ...هند ناظرت ابتسامته وتهمت فيه
سيف ناظرها وهي تناظره كذا _في وجهي شي

هند ناظرته وكانها خارجه من عالم ثاني _ها

سيف _قلت في وجهي شي

هند ناظرت وجهه مره ثانيه ورفعت عينها له وهزت راسها يعني لا ..
سيف خذا يدها ومشى وهي تمشي وراه وهي تمشي كانت تناظر يده ويدها وقبل ما يطلعون من المول اسحبت يدها سيف ناظرها وهي سوت نفسها عادي ومشت قدامه سيف من وراها ابتسم وكمل مشيه
سيف فتح لها باب السياره

سيف داخل السياره _تبين تروحين لمدينه الالعاب

هند_ايه

سيف _ما تقدرين تروحين بهذ الثوب تريه ملفت
هند ناظرت ثوبها وعبست وناظرت الدريشه _خذني للبيت راح اغير ملابسي ونقدر ناخذ طلال وياسر معنا

سيف _عندي حل افضل انتظريني

وطلع من السياره هند قعدت تناظره وهو داخل المول وش حياة الترف الي هو عايشها الي هو يبيه ياخذه شي يقهر صدق سيف دخل عليها وهي تفكر

سيف عطاها الكيسه الي في يده هند على طول تذكرت يوم عطاها الكيسه في الشرقيه كيف رماها عليها الحين يعطيني ياها بادب وتنهدت

سيف _هند في شي

هند هزت راسها لا _وش هاذي

سيف _ملابس عشان ما فيني اروح لبيتي وبعدين انا دقيت على ياسر وطلال راح يلقونا هناك

هند افتحت الكيسه لقته بنطلون وبلوزه _وين راح البسها
سيف ما رد عليها شغل السياره ومشى هند ردت الملابس مكانها ورجعت لعبوسها وقعدت تناظر الكيسه وقف بعد شويه ناظرت هند المكان لقته موقف للسيارات هند ناظرته _وصلنا

سيف _لا بس انا راح اطلع من السياره وانتي تقدرين تغيرين ملابسك

هنا هند_ايه وش تقول انت مجنون عيب ما اقدر لا لا ما راح اغير ملابسي هنا لو تذبحني

سيف _وليه اذبحك او اغصبك ما في احد راح يشوفك انا راح اطلع والله ما احد راح يشوفك وطلع من السياره

هند تنهدت وتلفتت يمين شمال ما كان فيه احد ناظرت سيف لقته ورا السياره متكي عليها عاقد يدينه على صدره

هند بوزت وغيرت ملابسها لبست البنطلون تحت الثوب وبعدين لبست البلوزه فوق الثوب وبعديت دخلت يدها تحت البلوزه وسحبت السحاب وخلست الثوب هند طبعا ما شافت ملابسها لان المكان معتم مسكت الثوب ولفته وحطته ورا وفتحت الدريشه

هند _خلصت

سيف التفتلها ومشى للسياره وركب السياره ومشى بها وخرج من الوقف حق السيارات

هند وسيف خرجوا من الوقف هند التفتت لسيف

هند_شكرا الملابس حلوه

سيف _ظنيتك راح تخاصميني مو من ذوقك هالملابس

هند_ما هي بمشكله

سيف استغرب ليه مؤدبه

سيف _فيه شي

هند_لا انت فيه شي
سيف _انا لا ليه

سيف وهند ناظروا بعض وبعدين سيف التفت لقدام وهند للدريشه (هند كانت بلوزتها لونهاابيض عليه صوره ميكي ماوس وزوجته ميني ماوس والبنطلون جينز ازرق غامق ضيق من تحت )

سيف وقف السياره بعد فتره طويله كانت الساعه اربعه ونص
سيف _يله انزلي

هند انزلت وشهقت كانت مدينه العاب كبيره مره
هند_سيف هاذي كبيره مره

سيف _ايه

سيف _واو اخيرا ومشت للبوابه

سيف _هند استني

هند وقفت وناظرته

سيف _لازم نشتري بطاقات ...وراح يشتري لهم بطاقات هند تفشلت ما تحب احد يشتريلها شي قدامها حتى الملابسها متفشله انها قبلتها
سيف ناظرها _هند يله

هند ناظرته وابتسمت حست ان البنات الي يبيعون البطاقات يناظرونها بحسد هند في ذيك اللحظه فكرت انها تناظرهم وتدلع السانها بس عدلت الفكره

هند اول ما دخلوا ديزني نطت نطه عاليه

سيف ناظرها وابتسم ومشى وخلاها وهند لحقته

هند_ابي العب هاذيك اللعبه

سيف (سيف كان لابس ملابسه الرسميه السودا بس هو خلس الجاكيت ولف كمه وماج (شال)الربطه العنق )

سيف _هند انا ما ابي العب ما احب الالعاب

هند ناظرته وهي فاتحه عينها مستغربه _لا والله مو بكيفك بتركب يعني بتركب لما يجون العيال اتركني

سيف هز راسه يمين شمال استسلام ومد يده يعني يله

هند اركبت العبه الدولاب الي تدور سيف ركب جنبها وناظر تحت

هند ضحكت بقوه _سيف انت تخاف سيف العظيم يخاف

سيف ناظرها كانها بلهه _من قال اني اخاف

هند_بلا تخاف ليه تناظر المكان كذا

سيف _من صغري ما احب الملاهي ما اشوف لها هدف

هند _راح اخليك اليوم تشوف هدفها

بدت اللعبه تشتغل سيف ولا همه كانه جالس على كرسي في مطعم اما هند فماسكه الحديده الي قدامه وبدت اللعبه تقوى هند بدت تصارخ وتضحك وسيف يناظرها ويبتسم

سيف بصوت عالي عشان تسمعه _ليه تصارخين

هند ناظرته وعيونه مليانه فرحه _لازم اصارخ ولا ما تطلع لعبه انت بعد لازم تصارخ
سيف _لا مشكوره

هند ضحكت وسيف قعد يناظر وجهها هند بعدت نظراتها وقعدت تناظر المكان من تحت

سيف _لا تناظرين المكان من تحت بيجيك اغماءه

هندمسكت راسها ورجعت ورا وحطت راسها عليه سيف حط يده ورا ظهرها

سيف _هند انتي بخير

هند_ايه بخير بس احس راسي يلف

سيف _خلاص اللعبه بتوقف الحين
وقفت اللعبه ونزلت هند وسيفاخذها لمكان بعيد

سيف _هند حطي راسك بين ارجولك

هند ناظرته _ها

سيف اخذ ر اسها ونزله تحت سيف كان ماسك شعرها حس انه مو قادر يشيل يده من شعرها

هند_ لمتى راح ابقى كذا

سيف مازال ماسك شعرها _تقدرين ترفعين راسك

هند ارفعت راسها وسيف بعد يده غصب عنه

هند اجلست على الكرسي

سيف _فيك شي تبين انروح

هند_لا لا اكيد لا سيف وين طلال وياسر

سيف _موجودين بس ما اعرف وين ...خذا جواله من جيبه ودق عليهم وقالهم انهم يجونه

هند _سيق شف بطوط

سيف _منو بطوط

هند_هذيك البطه

سيف ضحك بهدوء _تسمونه بطوط

هند_ايه عارفه ان هذا مو اسمه بس مازلت افضل اسمه بطوط
سيف جلس جنبها وعقد يدينه وعلى وجهه ابتسامه

هند ناظرته _سيف ليه انت دايمن مرتب ليه شعرك مرتب ملابسك دايمن نظيفه

سيف _وش تبيني اسوي

هند حطت يدينها على شعره وقعدت تلعبه لين خرب ترتيه هند استغربت طلع احلى طلع كانه طفل مشاغب جماله يزيد ما ينقص

سيف ضحك _ليه سويتي كذا

هند_احسن لك صدقني

سيف مسك شعرها وخربه هند اضحكت _اصلا انا شعري مو مرتب

سيف _اوه يعني مفروض اني ارتبه مو اخربه
هند اضحكت حركاتهم حركات اطفال

هند_تعرف ابي اسمع لضحكتك صوت انت دايمن تبتسم مو تضحك

سيف _لا والله ابش تقولين انا ما ضحك

هند_ايه ..وقامت من الكرسي ..انت دايمن تبتسم يعني ابتسمه ممكن تكون كبيره او صغيره بس ما تتعدى كونها ابتسامه

سيف _اوكيه معلومه جديده

هند _وينهم

سيف _ديزني كبيره راح يتاخرون

هند_ابي ايس كريم بروح اشتريلي

سيف قام _انا راح اروح اشتريلك

هند_لا لا معي فلوس

سيف _وش جاب طاري الفلوس

هند_سيف لا تشتريلي انا راح اشتريلك

سيف استغرب _ايش ليه

هند_انت الي دخلتني الملاهي وانا راح اشتريلك بس ترا ايس كريم واحد بس فهمت

سيف ابتسم _شوفي اشتريلي ايس كريم وانا راح اشتريلك ايسكريم
هند_انا راح اشتري لنا كلنا

سيف _اذا انا ما ابي ايس كريم

هند_سيف

سيف _هند

هند_طيب خلاص موافقه انا ابي فراوله وانت

سيف _ليمون

هند راحت تشتري له وهو بعد ويوم خلصوا عطته ايس كريمه وهو عطاها ايس كريمها

هند قعدت تاكل الايسكريم وهي تاكل كان فيه ايسكرم على دقنها سيف ناظرها وخذا من جيبه مناديل ومسك وجهها

هند-وش فيه

سيف مسك دقنها وقعد ينظفه بس ما قدر يكمل ما استحمل عطاها المناديل _هاك نظفي دقنك

هند امسكت المنديل من يده ونظفت فمها وناظرته _عاد فيه شي

سيف ناظر شفايفها وتهم _لا ما في شي

هند ناظرت قدام وسئلت سؤال تمنت انها ما سئلته _لجين تعرفونها من زمان صح

سيف ناظرها وابتسم _ليه تسالين
هند_البنت حلوه تصلحلك يعني لو انت اخي راح اخطبلك ياها (هند تقول هالكلام وهي تتالم صارت خطابه لحبيبها )

سيف _اذا الحمد لله اني مو اخوك

هند ناظرته ببلاهه _البنت حلوه وتناسبك

سيف ناظر عيونها مباشره _وكيف عرفتي انها مناسبه لي

هند_انت رجل اعمال وتبي وحده تكون لك واجه جميله وتعرف في اصول الضيافه

سيف _ليه انتي ما تعرفين في اصول الضيافه

هند مافهمت _انا ما افهم في شي وبعدين انا يقول خالد اني اخوف الضيوف واني مو مفروض ما اطلع لهم

سيف _انتي حلوه والضيوف راح يجون مره ثانيه عشان يشوفنك

هند ناظرته تبي اتشوف هل هو من صدقه لقته يناظر الارض بحزن
هند_سيف في شي

سيف ناظرها وابتسم _لا ما فيه شي والتفت قدام ...طلال وياسر اوه لورا بعد معهم غريبه ما كانت في المطعم

هند ناظرت العيال كانوا لابسين برمودا ولورا لابسه بنطلون قصير مره

هند نفسها استغربت كان البنطلون لفوق اركبها بكثير

ياسر _مسفر (اسم هند الولادي )يله نلعب

لورا _مسفر انا بعد صار لي اسم مثلك
هند_وش هو

لورا _طلال وش هو

بس ياسر الي رد _مفرح

هند _ليه يا لورا وافقتي على هالاسم

ياسر _انا عن نفسي خيرتها بين اسماء اختارت من بينها مفرح

هند_يا لورا ليه

لورا _احس في الاسم فرح

هند_الحمدالله والشكر يله وش نلعب وبعدين ليه لابسين كلكم نظارات انا ما معي يله اخلسوها (كانوا لابسين نظارات شمسيه بوليسيه )

طلال _لا ما نبي تعالي اشتريلك

هند_لا
سيف مد يده لهند وعطاها نظاراته

سيف _البسيها

طلال _لا يا سيف تكفى راح اعطيها نظارتي وعطني نظارتك

هند خذت نظارات سيف _لا عناد ما راح اعطيك ياها

طلال بوز _ليه ما عطيتني ياها

سيف _الي ما عنده اولى

ياسر _يله نبي نروح نشوف

سيف _يله روحوا انا راح اجلس هنا
العيال راحوا لكن هند قعدت تناظر سيف +_ليه ما تبي تروح معنا
سيف _ليه اروح انا ما احب الالعاب

هند_وش راح تسوي هنا

سيف _راح اتمشى في اماكن كثيره هنا مو كل المكان العاب

هند _اوكيه ....ومشت والبست نظارته كانت بعد بوليسيه
........العيال بدوا يلعبون

هند_خلونا نلعب هاذيك انا لعبته مره حلوه

طلال _ يله انا جنبي هند وياسر جنبه لورا

هند فهمت حركات المراهقه بس ما بغت تمشيها لهم

هند_لا حبيبي انا جنب اخوي وانت جنب اختك

ياسر ناظرها بتعصيبه

هند امسكته ودخلته معها

بدت اللعبه وهند وياسر قعدوا يدقون على اللعبه طقوا اقلبوها ملاهي سعوديه

طلال ولورا كانوا هادين بس لورا كانت تصيح بعض الاحيان
العيال انزلوا وهم يمشون كانوا شارين ايس كريمات الا هند الي كانت شاريه خدود البنات كبير مره وتاكل منه هند لاحظت ان فيه شابين يلاحقونهم كانوا بريطانين واضح كانوا شقر هند ما اهتمت مع انهم يضحكون على أي شي تسويه

طلال _شوفو مصارعة السومو

طبعا الكل فهم الا لورا الي ما لها في مصطلحات العيال
هند _يله ندخل

ياسر _انا راح العب

.................................................. .......... .......
دخل ياسر بعد اشوي في دائره المصارعه كانوا ملبسينه لبس منتفخ وكان فيه واحد ثاني صيني لابس مثله كان شكله يخوف
بدت المباره اللعبه قانونها الي يخرج الاول من دائره المصارعه يخسر
حاول ياسر وما فلح رماه بكل سهوله

لورا _اوه اكيد جرح ياسر

هند_لا ياسر ما يتاذى بذي التفاهات

طلال _اصلا ياسر مجنون ليه يدخل هاللعبه

هند_طلال تكفى ادخلها

طلال ناظر هند بخوف _لا ليه يا هند مو كويس اني ادخلها ممكن اتاذى

هند_هذا يدل انك جبان

طلال _انا مو جبان ودخل
.................................................. .......... ...
دخل طلال في حلبه المصارعه واول ما قرب منه الصيني طلال خرج من الدائره من نفسه
الكل ضحك

طلال رجع وهو متفشل

هند تبي ترفع معنوياته _انا اشوفك بطل خليته ينغش فيك
طلال ما فهم بصراحه هند نفسها ما فهمت وش قالت بس الكل ضحك
لكن هند قالت شي خلى الكل يسكت

هند_اها الحين دوري

طلال_هند لا لا تتهورين

لورا _هند انتي بنت

ياسر _خلوها

طلال _انت مجنون

ياسر _يعني تظنون انكم راح تخلونها تغير رايها ارتاحوا

.................................................. ...
هند البست ملابس المصارعه كان شكلها يضحك هند لاحظت ان الشباب البريطانين موجودين كانوا خايفين شكلهم خايفين عليها طلال خذالها صوره
دخلت ساحة المصارعه وبدت المباراه الصيني شكله تهاون بهند وبدال ما يدور حول الحلبه هجم عليها وهند يوم شافته قرب منها بعدت وهو طاح وهند انتظرت اول ما قام وجرت عليه وطاحت فوقه فخرج من الحلبه الكل قعد يصفق ويضحك والصيني قام وصفق لها وهند سوت نفسها وقعدت تاشر بيدها

طلال ولورا مو مصدقين _كيف كيف

ياسر _ليه انا مو مستغرب

هند خلت طلال يصورها مع الصيني وهو رافع يدها

طلال طبعا من بعد هالحادثه وهو ينظر لهند على انها بطله عظيمه

هند_خلاص تعبت ابي اكل

طلال _اوكيه هناك مطعم ايش تبين تاكلين

هند ناظرته عرفت انه خايف منها

هند_طلال ايش فيك تراني هند

طلال _ايه عارف

هند _طيب ايش فيك خايف

طلال _انا مو خايف

هند_كيفك تراه بلا حظ ..ولاحظت لعبه الي هي سيارت فوق الما ,,ابي العب هاذيك اللعبه

طلال _اوه انتي بعد مثلي انا احبها

لورا _بس انا ابي العب قطار الموت ياسر تلعب معي

هند ثاني مره تبي تخرب الجو الرومانسي _لا ابيك يا ياسر تلعب معي

ياسر ناظره بتعصييبه _لا ابي العب قطار الموت

هند اسكتت عرفت انها ما تقدر تقول شي
ياسر ولورا راحوا وطلال كان يناظرهم بحسد شكله كان يبي يروح معهم هند تضايقت

هند _ طلال تقدر تروح معهم ابي العب لحالي هاللعبه
طلال _انتي متاكده

هند ابتسمت _اكيد

طلال راح وهند راحت للعبه ودخلت لاحظت ان الشباب دخلوا نفس اللعبه هند ما اهتمت هند يوم بدت اللعبه لاحظت انا الشباب وراها هند التفتت لهم وهم ابتسموا لها هند رجعت تناظر قدام من غير ما تبتسم لهم بعد اشوي صا سيارتهم المائيه قرب سيارتها

الشاب الاول _هاي

هند ناظرته وما ردت

الشاب الثاني _ان لك شخصيه مميزه وضحكه رائعه

هند التفتت قدام وبعدين ورا كان فيه كثير يلعبون بس مو مهتمين بها

الشاب الاول _انا زاك
الشاب الثاني _انا ديف
هند_لو سمحتوا هل لكم ان تبتعدوا لا استطيع السواقه في هذا الحيز الصغير
الشاب الاول _اولا نريدك ان تخبرينا اسمك
هند+_للاسف لن اخبركم ما هو اسمي
الشاب الثاني _نحن لا نريد ان نضايقك فقط اسمك
هند اسمعت احد يناديها التفتت هي ويا الشباب لقته سيف في عيونه شرر
سيف _هند هل يضايقك احد (هند عرفت انه تكلم بالنجليزي عشان يخلي الشباب يسمعونه )
هند ناظرت الشباب نظره بمعنى الشباب بعدوا سيارتهم
هند_ لا
سيف جلس في الكرسي القريب من اللعبه هند فرحت تحبه لما يسوي كذا هند خلصت اللعبه وطلعت لسيف

سيف وهو معصب _ليه ما خليتي احد يلعب معك
هند ناظرته ببراءه _سيف الباقين بغوا يلعبون لعبه غير وش اسوي
سيف _ليه ما ناديتيني

هند_ما شفتك وبعدين ما فكرت ان ممكن يصير اي شي
سيف مسك يدها

هند_سيف انا جوعانه
سيف _انا ما راح اجلس في هالملاهي ثواني تبين تاكلين راح اخذك لمطعم برا

هند _اوكيه
هند عارفه ان سيف لما يعصب ما يرحم

هند ركبت السياره سيف ساق بسرعه
هند_ سيف
سيف ما رد عليها وقفها عند مطعم
سيف _انزلي يله
هند عصبت منه معصب عليها وهي مالها ذنب _ما ابي انزل خلاص ما ابي اكل

سيف ناظرها وهو خلاص ممكن تجيه جلطه من كثر ما هو معصب
سيف _هند انزلي احسن لك

هند ناظرته بكل هدوء _لا ما راح انزل

سيف ناظرهها وهو ماسك يده ومكورها بقوه وخرج من السياره وقفل بابه بقوه بغى يكسره

هند ناظرته راح ورا المطعم هند استغربت مو عرافه وين راح هند كذا دايما تخرب الامور ما تعرف تتصرف معه وش تسوي

هند انتظرت مرت نص ساعه وهو غايب هند خافت ,,,مرت ساعه هند قلبها بغى يطيح من الخوف هند تجرأت ونزلت ومشت سمعت صوت امواج وبحر وراحت لورا المطعم لقته بحر وشاطئه بس البحر ما كان عليه احد الا ناس شوي ممكن اربع اشخاص ومتفرقين مو مع بعض
هند نزلت للشاطئ نزلت عبر الصخور وراحت تمشي على الشاظئ تدورله لقته

كان جالس على الشاطئ .. هند راحت له

هند وقفت على راسه _ايه انت مجنون ليه ما قلتلي (_قالته بصوت عالي)

سيف ناظره بعدين رجع يناظر قدام

هند اضربته في ظهره _وجع اسمع

سيف مسك يدها وناظرها هند خافت كانت عيونه مليانه نار _هاذي اليد لا عاد تتجرا وتسوي الي سوته مره ثانيه فهمتي

هند فكت يدها وناظرته بتحدي ما تفهم بتهديد _لا ما فهمت ولي ابي اسويه باسويه

سيف ناظرها نظره الي يشوفها يهرب المفروض يهرب _هند روحي احسن لك روحي (سيف مو من النوع الي يمسك نفسه بس خايف يسوي معه شي ما يبي انه تكره )
هند قعدت تناظره ما دام السالفه فيها عناد هند ما راح ترجع من موقفها

سيف خذا جاكيته من على التراب وراح وخلاها هند ناظرته وهو رايح زعلت ما كانت تبيه يزعل مشت وراه سيف كان يمشي زي البرق وهند تلحقه خافت انه يروح ويخليها دخل السياره وهي على طول دخلت وراه ساق السياره ولا ناظرها ويوم وقف عند باب البيت انحنى عليها وفتح لها بابها هند خافت يوم انحنى عليها بس يوم عرفت انه بس يبي يفتح لها الباب ما ارتاحت

سيف _اخرجي

هند_وانت

سيف _شي ما يخصك اطلعي

هند ناظرت الدريشه حقته وطلعت ...
.................................................. .......... ......


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 12:35 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل السابع
هند ادخلت البيت وطلعت غرفتها واول ما ادخلت غرفتها اسمعت دق
هند ناظرت الباب لقتها ريم

ريم_وين رحتي انت وسيف وبعدين وش هاذي الخيانه تقولين له انك تبين السوق ولا تاخذيني معكم

هند ناظرت اختها ببلاهه هي في وادي وريم في وادي
هند_ريم مو ناقصتك اطلعي ابي انام

ريم_هند قولي الصدق انتي بينك وبين سيف شي

هند _ريم انت هبل انا مخطوبه وبعدين سيف مو من النوع الي يناظر امثالنا ممكن انتي لكن انا لا

ريم _شفتي لجين شفتي جمالها ما شاء الله

هند بغت تبكي _ايه فهمتي ليه هو متكبر



ريم استغربت ليه هند تتكلم بتحسر _هند انتي ولا اقول خلاص

هند_تبين تسالين هل انا احب سيف ايه في شي في قلبي يصير لما اشوفه ممكن اني احبه

ريم استغربت اول مره تعلمها هند بسرها _هند صدق يصير لك كذا طيب ليه وافقتي على نايف

هند ناظرت ريم _ريم انتي ما تسمعين الي قلته سيف يبي وحد مثل لجين

ريم_هند انتي احلى منها تلقين جمالها عمليات تجميل

هند_ريم ريم سيف يحبها

ريم _لا لا يا هند انا الي اليوم لاحظت كان مهتم فيك اكثر

هند_ريم انتي عشانك اختي بتقولين هالكلام لكن انا انسانه واقعيه انا وهو ما ننفع لبعض

ريم راحت لهند وتبي تحضنها لكن هند قامت _لا لا تقربيني لا تحسسيني اني مسكينه واني مفروض ما حبيته بس عادي انا هند اعرف اعيش وفقا لهاذي الظروف هههههههه
ريم ما ضحكت _هند حاولي شوفي ممكن انه يحبك
هند_انا هند مستحيل احاول عشان رجال عموما ايش صار بعد ما رحنا
ريم _ولا شي بس هذا المغث عامر قرفني وخلى اسيل تزعل
هند_انا ما حبيته
ريم_هو اصلا ما ينحب
هند_ريم ابي انام ممكن
ريم قامت _انا بروح لامي المسكينه ما تعرف وين تروح بلى جالسه مع عمي وابوي عمتي كل شوي رايحه لمكان
هند_اوكيه تصبحين على خير
ريم_وانتي من اهله وقفلت الباب وراها ...وهند غيرت ملابسها ودخلت السرير وبدون مقدمات بكت شكل وظيفه سيف انه يخليها تبكي
ما نامت الا الصباح
.................................................. .......... ...........
ابو سيف _ فاطمه ابيك تساعديني
فاطمه _على ايش
ابو سيف _سيف هنا وانا بصراحه حاولت افتح معه الموضوع في الرياض بس هو رفض
فاطمه _اي موضوع يا ابو سيف
ابو سيف _موضوع زواجه من هند البنت كويسه واحس انهم ينفعون لبعض
فاطمه _يابو سيف انت عارف ان سيف ما يبي يتزوج
ابو سيف _انت ابيك تقنعينه ( ام اسيل بوزت هي ما تبي سيف ياخذ هند تبيه ياخذ لجين )
فاطمه ابتسمت ابتسامه مصطنعه _ابشر من عيوني راح احاول
ابو سيف +_تسلملي عيونك فاطمه ليه ما تحاولين تجلسين مع زوجه اخوي
فاطمه على طول تغير وجهها _بصراحه انا قلتلها اذا تبي تروح معي بس هي ما وافقت مو ذنبي (طبعا تكذب )
ابو سيف _ما دام كذا راحتها
.................................................. .......... .............
هاله تحاول تدق على هند من الصباح ما ردت اكيد الغبيه هند نست جوالها في السعوديه انا مو عارفه ليه شرولها جوال اصلا
ثريا _هاله وش فيك
هاله _احول ادق على المغث هند ما ردت ما ادري ايش فيها
ثريا_دقي على ريم راح تلقينها
هاله ناظرت اختها كانت حاطه خلطه في وجهها _وش ذا
ثريا _خلطه تزيل التجاعيد
هاله _ثريا انتي انجنيت تريك بعدك صغيره عمرك ثلاث وعشرين
ثريا _وطي صوتك لا احد يسمع عمري مالت عليك
هاله _ثريا قولي انك تمزحين
ثريا _امزح
هاله _انتي على قوله هند مجنونه رسمي
ثريا _راح تشوفين هند راح تسوي مثلي راح تحط خلطات
هاله _بسم الله على هند الا بشرتها بشره دعايات على فكره مو هاذي الممثله تشبه هند
ثريا ناظرت التلفزيون كان فيلم عن الازياء (ديفل ويير برادا ) ناظرت الممثله _صح بسم الله نسخه عنها بس لو شعرها قصير
هاله _سبحان الله صدق هند تشبه( آن هاثوي)
ثريا _الله يعين وانا اشبه من
هاله _يعني ها فيك من الي مثلت في ام البنات هاذيك المطوعه
ثريا _ قصدك منيره كل الناس يقولون كذا لا ما ابي اشبها
هاله _حظك ونصيبك خليني احاول مره ثانيه مع هند
.................................................. .......... ......
هند نامت لحد العصر وبعدها قامت وجلست في غرفتها ما بغت تطلع بس بعد شويه اندق الباب
هند_لا احد يدخل
لكن ريم افتحت الباب غصب _صدقتي انك تقدرين تخليني ما افتح الباب
هند_صدق ما به ذوق لا عاد تسوين كذا خلينا نحس ان لنا شي نملكه
ريم_مالت عليك عموما اسمعي يله انزلي خلينا نجلس عند امي المسكينه ما عندها احد السحليه الرقطه ما تجلس معها
هند_مسكينه امي وبعدين يا غبيه الحيه الرقطه مو السحليه الرقطه
ريم_المهم في السالفه رقطه صح
هند_اوف اطلعي ابي البس
ريم_بستناك عند الباب
هند ما ردت عليها وراحت لدرجها وخرجت ملابسها ولبست وطلعت عشان ريم بس ما لقتها
هند ناظرت الممر يمين وشمال ما لقتها
هند_اوف وين راحت ذي الخبل
كانت ام اسيل تمشي في الممر نازله وشافت هند مشت من جنبها هند اول ما شافتها سلمت عليها
هند_ايش اخبارك يا عمه
ام اسيل ناظرتها بتكبر وابتسمت ابتسامه سامه وراحت هند كشتها من وراها
هند بصوت واطي _مالت عليك وش فيك عشان تتكبرين شين وقوي عين صدق
سيف من وراها _عيب
هند افتحت عينها على الاخير وناظرت وراها بشويش لقته سيف
هند_ها
سيف قلدها _ها ..يعني انها ما تعرف وش سوت عيب تتكلمين على الناس من وراهم
هند ناظرته شكله خارج من ترويشه لابس بلوزه بيضاء وبنطلون جينز غامق شعره عاده رطب _انا ما تكلمت على احد
سيف ضرب راسها _لا عاد تكذبين (هند عرفت انه ما عاده بزعلان )
هند_ كيفي اتكلم على الناس قدامهم ولا وراهم فهمت
سيف _يعني ما ينأملك ممكن انك تتكلمين علي بعد
هند_اوه انت اكثر واحد اتكلم عليه
سيف ابتسم ابتسامه واحد مستمتع _وش تقولين عني
هند_اقول انك اناني وغبي ووقح ومتكبر
سيف ضحك وبعدين ناظرها _هند كم عمرك
هند_ما ابي اقولك
سيف _اوكيه لا تقوليلي بس تري تصرفاتك لوحده عمرها 15 سنه عشان كذا انا اقول قللي من جلستك مع ياسر واجلسي مع ريم
هند_لا اعطيك حل افضل عشان اخبل صدق اجلس معك احسن
سيف _في هاذي الحاله صدقيني انا الي بخبل مو انتي
هند ضحكت ضحكه تخامل في وجهه ومشت وخلته
سيف وراها _وين رايحه
هند_مو شغلك
سيف _هند جاوبي
هند _اوف رايحه لامي لان امك....
سيف _لان ايش كملي ولا خايفه
هند_خايفه من ايش بس مع ذلك ما ابي اكمل عيب
سيف _امي ما تقدر تجلس مع عمتي عشانها متعوده تروح وتطلع وعمتي رفضت ما تروح معها
هند التفتت ورا تبي تواجهه بس المفاجئه انه كان وراها صدق
هند بلعت ريقها ورجعت ورا شوي _من قال ان امك قالت لامي تعالي معي هي اصلا من يوم جات امي ما دعتها مره
سيف عقد حواجبه _مو معقوله امي قالت انها دعتها وهي رفضت
هند_انا ما اكذب
سيف ناظر قدام اما هند فكملت مشيها
هند ادخلت المصعد حق البيت وبعد شويه دخل معها سيف هند ناظرته لقته يفكر
هند بفضول تبي تعرف وش يفكر فيه ما شافت نفسها الا قايله _وش تفكر فيه
سيف التفتلها وهند مو مصدقه انها قالت هالسؤال
سييف_ مالك علاقه
هند حكت راسها خربته وسيف ابتسم ..انفتح المصعد وهند راحت لامها وسيف راح مو عارفه وين
هند_يمه ودك اصلحلك دله ونروح نزاور جيرانهم
ام محمد ضحكت _تقولين
هند_ولا انسوي شي احسن نلبسك برمودا وكت وناخذك للمجمعات
ام محمد ضحكت اكثر _هند هند على طاري المجمعات وش رايك تروحين تشترين لك شويه ملابس عشان ملكتك
ريم ناظرت هند بالم تذكرت كلامها عن سيف
هند_فكره كويسه ممكن بكره نروح
ريم عرفت ان هند ما تبي تناظرها عشان لا تفضح مشاعرها ريم زعلت على اختها كثير
ريم_ يمه ....وجلسوا لحد الساعه تسعه عند امهم
.................................................. .........
ريم وهي طالعه قالت لهند _هند على الاقل اجلي الملكه ممكن تتراجعين
هند_ريم ليه اجلها تذكرين كلامك انتي وهاله انكم تحسون اني راح اتزوج قبلكم انا راح احقق احساسكم
ريم_هند تشوفينه شي صح
هند_ما اشوف غير هالحل يفيد ..وابتسمت وراحت لغرفتها ودخلت معها ريم اجلسوا اثنتين على الكنبه
ريم_اوه مغث والله بريطانيا حلوه بس ما شفنا فيها شي
هند_نسيتي ما انتي قلتي انك راح تخلين عادل يعيش هنا
ريم_والله اني صدق ابي اعش هنا بس ........
في هذا الوقت انفتح الباب ودخلت اسيل ولورا
اسيل رمت على هند وريم ملابس وحقات اذن واقيه من البرد _يله البسوها نبي نطلع
هند ناظرت ملابسهم والملابس الي رامينها عليهم كانت نفس الشي بس الالوان تختلف
اسيل _الاحمر لهند والاصفر لريم
هند_وين رايحين
اسيل _رايحين نتزلج
ريم صاحت _قولي والله
لورا _يله بسرعه
هند وريم راحوا يلبسون ملابسهم وطلعوا للورا الي لابسه الاخضر واسيل الي لابسه الوردي
هند_انا ما حب اللون الاحمر
اسيل _حرام يلبقلك
هند_وع تروني اكرهه
ريم_ايوه هند مثل الثور لما تشوف الاحمر تعصب
هند_وانت البقره الي راح انطحها اذا ما سكتت
ريم خافت وسكتت
انزلوا تحت وراحت اسيل لسيارتها
هند_ليه ما نلعب هنا
اسيل _لا فيه ساحه لعب مخصصه
ريم _يعني فيها ناس كثير
اسيل _ ما اظن اعتقد سيف حجزها لنا بس انا واخواني ما نحب الزحمه نكرهها
هند وريم تضايقوا يحبون الناس
اسيل ساقت
ريم _اوه حظك اسيل اتمنى اسوق
اسيل _وانا اوعدك ان حنا لما نرجع انتي الي راح تسوقين ايش رايك
ريم صاحت _هيا
هند_وانا راح ارجع مشي ما ني بمجنونه لالحين
اسيل _ليه يا هند وين روح المغامره الي عندك
هند_ما اخذه اجازه
البنات اضحكوا الا هند الي ما كانت تضحك في كلامها
وصلوا للساحه كانت عباره عن ملعب كبير وحوله اشجار كان فيه ياسر وطلال يلعبون
لورا _ياسر وطلال موجودين اسيل متى سيف راح يجي
اسيل _ما اعرف متى
انزلوا وهند ركضت للعيال
هند_يله يا بزران جات المعلمه
ياسر _هند خليك معي على ذا البزر تريه خطير لعب بحسبتي
هند خذت كوره كبيره وضربت طلال عموما مرت النص ساعه الاولى والكل صار خايف من هند الي ضرباتها كبيره وتوجع لعبت بحسبه الكل وكانت لما تنضرب تعرف تتفادى الضربات المهم الكل صار يهرب من قدامها ولما كانت تبي ترمي لورا جاتها ضربه من ورا التفتت مقهوره لقته سيف ومعه لجين كانت لابسه مثل اسيل بس احلى وشعرها فاكته
هند عصبت من سيف وكانت تبي ترميه ما شافت الا الهجمات توالت عليها استغلوا موقفها هند طاحت عينها على طلال الي ضربها اخر واحد وهند ما قصرت خذت كوره ثلج معتبره وركضت وراه وهو يصارخ خايف
هند_والله لو تصارخ من لبكره بتنضرب يعني بتنضرب
سيف جمعهم ما عدا هند وطلال الي ما زالوا يركضون ورا بعض
سيف _الكل تعالوا هنا
هند ضربت طلال وراحت لهم
اجتمعوا في النص
سيف _ راح انكون فريقين انا لي فريق واسيل لها فريق احد عنده اعتراض
الكل _لا
سيف _اسيل ابدي اختاري
اسيل _ريم
سيف _طلال
اسيل _ياسر
سيف _لجين (هند بغت تموت قهر )
وما كان باقي الا لورا وهند
اسيل _ابي لورا (هند بغت تبكي )
سيف _ لا انا ابي لورا (هند خلاص اشوي وتروح تركض تبكي )
هند_اسيل انا ابي العب معك( لان الثنين ناظروا هند يعني من بتختارين)
هند شافت ان سيف ناظرها بتعصيبه قالت في نفسها ذا خبل انا الي مفروض اعصب مو هو
اسيل _خلاص
سيف _اوكيه اعد للثلاثه ونبدا لعب الفريق الي يستسلم لاعبينه يخسر
اسيل _اوكيه وبدت اللعبه طلال مسك هند وياسر مسك لورا وريم مع سيف ولجين مع اسيل
هند لعبت بحسبه طلال صح ضربته بالكور لين قال بس
طلال _لورا ساعديني
لورا لحقته وقعدت هي وياه يضربون هند هند بغت تخسر
هند_ياسر الحقني
ياسر ركضلها بس كان طلال ولورا جالسين على هند ويدخلون الثلج في ثيابها
ياسر _هاذي صارت حرب عوايل بروح انادي ريم
وركض لريم الي كانت تضرب سيف بدلع
ياسر _ريم ريم الحقي هند اضربوها
سيف _ليه ما تروح انت تساعدها
ياسر _انت ولا كلمه تراك من الفريق العدو الحقي يا ريم
ريم سوت نفسها المنقذه وركضت لهم ورمت نفسها عليهم وطلال ولورا ما قصروا امسكوها بدال هند اما هند تخلصت منهم وعلى طول امسكت طلال من شعره
طلال _اححح فكيني
هند_لا ما راح افكك
هند بدت تاخذ الثلج وتدخله في ملابس طلال وطلال يترجاها (كله مزح بس ثقيل )
هند ثاني مره رجعت تمسك شعره
هند_ما احد يضربني
وما شافت الا يد ما سكتها من خصرها ورافعتها
سيف _فكي طلال
هند_ لا ما راح افكه
سيف ضغطها اكثر
هند_احح
سيف _فكيه
هند_فك وافك
سيف فكها شوي وهي فكت طلال وبعدين بسرعه خذت كوره ثلج وضربت سيف
هند_احسن وركضت وسيف ركض وراها
هند ناظرت وراها لقته يركض صدق
هند بدت تصارخ _اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااا بعد عني
سيف _وقفي
هند ادخلت الغابه _اقول بعد يمـــــــــه يمــــــــــه
سيف _مسك كوره وركض وراها
هند وقفت تعبت وناظرته +_سيف وقف خلا ص ما اعيدها يمه على الاقل لا تضربني بهاذي (الكوره كبيره شوي )
هند كانت ترجع ورا وسيف يلحقها بشويش
هند_سيف لا تضربني بهاذي ( وتناظر كوته برعب )
سيف _قولي اسفه
هند_ايش
سيف _قولي ا س ف ه
هند بوزت _اسفه
سيف رمى نص الكوره والنص الثاني رماهاعلى هند هند قفلت عينها واستنت الضربه بس ما صار شي
هند افتحت عينها لقت سيف قريب منها وناظرت ورا لقت الكوره مرميه وراها
هند_خلاص يا سيف لا تضربني بسوي أي شي خلاص


أتمنى يعجبكم البارت أنتظر ردودكم


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 12:40 PM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثامن
سيف قعد يفكر بعدين نزل راسه لها _ بوسيني هنا واعتذري

هند ناظرته متهمه ريحه عطره تلفها قربت لراسه و ولما حطت شفايفها على راسه بس سيف رفع بوجه لها(مو قاصد بس ما كان مصدق ان هند ممكن انها تبوسه )

فكانت هند قريبه منه وهو بعد كانوا قريبين لبعض مره قعدوا يناظرون بعض هند كانت بيغمى عليها بس سيف بعد عنها بسرعه هند بغت تطيح بس سيف مسك يدها هند استغربت لكن بعد ثواني اسمعت صوت احد يناديهم عرفت هند السبب عشان كذا فكها


سيف _احنا هنا

لجين _اوه خفت عليك حبيبي سيف ابي اروح

لجين مشت لسيف وناظرت هند بنظرات احتقار هند نزلت نظراتها بعد شوي طلال وياسر بعد جاو

هند+_العبي معنا

لجين _يله يا سيف ابي اروح

سيف ناظر هند_ تروحين معنا (صوته يذوب حجر )

هند ناظرت ياسر وطلال الي كانوا يلعبون

هند_لا ابي اجلس هنا

سيف انقهر وناظر طلال وهند وراح معصب
هند اجلست ما لعبت عرفت انها غلطانه بس القلب وش تسوي به حاولت معه بس هو رافض لنصايحها

.................................................. .......

ياقلب تعبت معك ليه تبيهم فهمني
تراهم ما يبونك وانت على شوفهم تدق وتنبض
احاول ابعد عن هم عشانك وانت بجرحك تتهمني
غيرهم يبيك وعلى جرحك يزعل وانت لغيرهم دايم ترفض

.................................................. .......... ..
هند بعد شويه راحت للساحه هي ويا العيال

لقت اسيل والبنات قدهم بيروحون راحتلهم لكن اسيل وفت بوعدها وعطت السياره لريم

اسيل _يله يا هند

هند_لا يكون ريم بتسوق

اسيل _ايه

هند_ اذا مع السلامه انا بروح مع العيال

اسيل _يله يا هند لا تتكونين جبانه

هند_ والله بصراحه ما اقدر اسلم عمري بسهوله عموما تشرفت بمعرفتكم كنت ناس طيبين

ريم_بنات اتركوها يله انروح

اسيل _كيفك يله باي

هند شافتهم وهم رايحين وراحت لياسر وطلال الي كانوا جالسين عند بوابه الساحه

بس بعد اشويه سمعت احد يناديها التفتت لورا لقته سيف شكله بعده ما راح كان خارج من الغابه ووراه لجين الي يوم التفتتلها هند سوت حركه بجاكيتها يعني انها تبي تستر شي ما تبي هند تشوفه هند قلبها ولع نار ايش كانوا يسون هناك

سيف قرب _هند وين البنات

هند ما ناظرته _راحوا

سيف استغرب من طريقه كلامها _ليه ما رحتي معهم

هند_ما ابي اروح معهم ابي اروح مع طلال وياسر

سيف عصب مره ثانيه وهند مستغربه ليه _يله بتروحين معنا

هند_ما ابي ابي اروح مع طلال وياسر

سيف _ هند لا عاد تجادليني يله

لجين _سيف يمكن انها تبي تروح معهم

سيف ناظر لجين بنظره يعني اسكتي

هند_ابي امشي ابي اجرب المشي في ذي الشوارع

سيف _انا راح اوديك بعدين يله بلا عناد

هند ناظرت لجين لقتها تناظره بقرف هند راحت للسياره

سيف ولجين اركبوا قدام وهند ورا الاخت لجين

..سيف التفتلها في المرايه كان خاطره تجلس جنبه بس هي الي ارجعت ورا مو عارف ليه هند التفتت لسيف لقته يناظرها لفت وجهها لجهه ثانيه


سيف وقف عند باب الساحه وقال لياسر وطلال انه راح ياخذ هند وقالهم ارجعوا البيت

ادخلوا في شوارع المدينه هند كانت متهمه في الدريشه وهم الدنيا فوق راسها

لجين _سيف ما رايك ان تذهب معي الى فرنسا الاسبوع القادم (كانت تتكلم بالنجليزي )

سيف رد بالعربي عشان ما يبي ان هند تحس انها منبوذه _ما اعتقد اني راح اكون فاضي عندي اشغال كثيره

هند فكرت يعني لو ما عندك اشغال كثيره كان عادي عندك تروح
لجين انقهرت يوم رد عليها بالعربي

سيف وصل لجين لبيتها

لجين _هيا انزل معي سادع احد السواقين ياخذونها الى البيت (تقصد هند) ان والدي سيسعدون برؤيتك (بعد بالانجليزي )

سيف مره ثانيه رد بالعربي _اوه ما اظن ابي اروح انام ان شاء الله مره ثانيه

لجين انزلت معصبه وسيف نزل وراها

هند قعدت تناظر وين راحوا وصلها سيف لحد الباب لجين قربت منه هند عقدت حواجبها لو سوا شي الحين قدامها راح تموت اكيد راح تموت لكن سيف بعد ولوح للجين بيده ورجع للسياره


هند فرحت وطلع من راسها قلوب واسهم لسيف وسوت نفسها انها كانت تناظر قدام

سيف دخل السياره وشغلها بس ما تحرك هند قعدت تناظره تبي تشوف ليه ما تحرك

سيف _مطوله

هند_وش فيه

سيف _ما ودك تجين قدام لالحين ما عينوني سواق

هند انزلت وركبت جنبه سيف ناظرها

سيف _تحسين ببرد

هند _اشوي

سيف خلس دسوسه (قفازاته )ومسك يدها ولبسها هند قعدت تناظره قلبها كان برا الدريشه فرحان ويطير

سيف ابتسم لها_ الحين ما راح تحسين ببرد نهائيا

هند هزت راسها يعني ايوه

سيف ساق بالسياره هند حست ان سرعته منخفضه مو مثل قبل اشوي
وقبل ما يدخلون البوابه حقت البيت سيف وقف السياره

هند التفتت له ظنت السياره وقفت او خربت من نفسها لقته يناظر قدام بوجه خالي من التعابير

سيف التفلها فجاة هند ارتبكت لان عيونه كانت العيون الي تحلم بها عيون مليانه حب ورقه

سيف قعد يناظر هند وهند كذلك

سيف قعد يفكر ان هند اهم عنده من كل شي صح انه كان يحب ليال بس مع ذلك كان مستعد انه يخليها لاخوه بدر لو قاله اخوه بدر الحقيقه لكن هند لا مو مستعد يتركها لاي كان ومهما كان اهميته في حياتي واليوم الي هند تكون لغيري انا اصلا ما راح اكون في الحياه

سيف يبي يقولها انه خلاص استسلم وانصاع لواقع حبها

سيف _ليال

هند ناظرته منصدمه وبعدين نزلت نظراتها لتحت

سيف ما استوعب ايش الي صار معقوله هو نادى ليال خرب كل شي

سيف _هند هند اسمعيني

هند سوت نفسها مو فاهمه وش الي صار _سيف ودني البيت ويش فيك موقف هنا

سيف عرف انها تمثل _هند اسمعيني انا انا ماكنت

هند رجعت الجديه لوجهها وناظرت قدام _عادي عادي يا سيف اكيد انك تذكرت ليال انا عارفه ان ليال كانت خطيبتك لا تخاف افهم (وبغت تقول بعد انا اسفه نسيت نفسي)

سيف كان احد صب عليه مويه بارده يعني مو هامها اصلا وش انا افكر فيه

اما هند كانت تبي ان سيف يوصلها البيت تبي تبكي

سيف ما فكر في ذيك اللحظه الا في الي اسمه نايف _هند معقوله صدق تبين الي اسمه نايف

هند مو عارفه ايش الي دخل نايف في السالفه بس هو شكله اخر دفاعاتها_ايه ابيه صدقني ابيه

سيف ما عاد استحمل برودها وغبائها الي تبينه قدامه

سيف _ليه ليه تبينه وش فيه ميزات عن غيره

هند بعد وصلت عندها ليه يعصب عليها وهو الغلطان دايمن( البنت ذي تقهر مو هي الي دايمن تغلط وهو مسكين )

هند_مو مغرور ولا متكبر ويقدر يحس اني موجوده معه في مكان وبعدين مو همه الوحيد انه يتحكم في مصير الناس

سيف حس انها تتكلم عليه

سيف بنبره فيها تحذير _تقصدين اني انا كذا

هند ما تحب احد يتكلم معها بي النبره _ايه انت كذا لكن اقدر اقولك واتحداك انك ما راح تقدر تتحكم في مصيري تفهم خلك عايش في ذكرياتك خلك عايش تتحسر على اخوك (هند زودتها عصبت ونست نفسها )

سيف وصلت عنده لمرحله من الغضب عمره ما وصلها _ صدق انك انسانه ما تربت لكن شوفي والي خلقني لا اخليك تندمين على الي قلتيه الحين تظنين اني اتحكم في مصير الناس اوكيه اسمعي الكلام الي راح اقوله انتي ما راح تشذين على القاعده وحياتك راح تكون بيدي تفهمين


هند_ما خفت منك وعلى فكره انت اكره مخلوق على وجه الكره الارضيه

سيف _ وانتي ما تستاهلين حتى اني اصرف مشاعر الكره عليك انتي ولا شي ناظري نفسك وفوقي

وشغل السياره وساقها بسرعه جنونيه وصل للبيت وهند على طول افتحت الباب وطلعت وهو راح بالسياره

هند ادخلت البيت لقت البنات في الصاله والصاله مليانه بيتزا وهم جالسين على فيلم في شاشه السينما الي في البيت\


هند ما ناظرتهم وطلعت فوق ودخلت غرفتها وقفلتها بالمفتاح


وراحت لسريرها بس ما جلست عليه قعدت تناظره وعيونها مليانه دموع هي غبيه ليه جرحته ما كان رضيت ان احد يتكلم عن اخوي وهو حي كيف وهو ميت انا صدق غبيه بس هو جرحني ليه انا وش سويت متى وصلنا لذي المرحله ما اعرف سيف اسفه بس ما راح اقولك اني اسفه الا لما انت تبدا بس هو وش سوى ما سوى شي بس قلبي زعلان عليه زعلان عليه


جلست على سريرها وبكت ومسكت شعرها وقعدت تخربه من القهر
غبيه غبيه هند قالت بصوت واطي لنفسها انا اغبى خلق الله ليت ربي ياخذني وارتاح


وتسمرت عينها على يدها الي كانت محاطه بقفازات سيف وهند شافت القفازات وحبتها


هند بصوت واطي للقفازات _شوفي انا احب الي كان لابسك وراح اردك له ولما اردك له اياني واياك تطلعين من يده اذا كان يبي يعطيك لوحده ثانيه فهمتي هند ناظرت قدام وكملت ايوه خبلت هذا الي ناقصني


وتمددت على السرير عارفه ان النوم مجافيها بس تمددت رغم كل شي بعد شويه بروح احط القفازات حقته عند بابه والالبوم بكره لما يطلع خلاص تعبت ابي ارتاح

هند شافت الساعه بعد خمس دقايق لقتها 3 ونص قامت تبي تروح

.................................................. .......

سيف دخل غرفته الساعه3 وعلى طول راح لملابسه وقعد يغيرها مو قادر حتى يتكلم مع نفسه عنها

خايف انه يرجع طفل صغير ويبكي سيف بوجه بارد وصفا ومعنى ناظر المرايه وفسخ بلوزته ودخل لغرفه الملابس حقته وخرج وهو لابس بيجامته كانه اله ما تحس جلس على سريره وتمدد على ظهره وحط يده تحت راسه دق بابه ما كان يبي يرد

الباب انفتح سيف ما كان قادر حتى انه يعصب ناظر الباب لقى امه.. سيف رجع يناظر السقف

سيف _وش تبين

ام اسيل _سيف ليه تكلمني بهالطريقه

سيف ناظرها _وش تبين

ام اسيل عرفت انه دخل مزاجه الصعب غريبه هالمزاج ما احد يقدر يخلي سيف يدخله الا وهو مسوي جريمه مره وحده شافته بهالمزاج يوم مات بدر


ام اسيل جلست جنبه وحطت يدها على راسه

ام اسيل _راسك يوجعك

سيف _قولي الي عندك ابي اجلس لحالي

ام اسيل _سيف ابوك يبيني انا اتوسط عندك تذكر موضوعنا الي قلته لك في الرياض

سيف عقله موقف والي زاد الطين بله انه تتكلم معه عن ابوه

سيف _ما ابي اسمع أي كلمه عن هذاك الانسان

ام اسيل _الموضوع مهم لو ما قلته لك ممكن راح تتفاجا ابيك تاخذ موقف من الحين

سيف ناظرها من غير ما يرد

ام اسيل _ابوك يبيك تاخذ هند الموضوع منقلب جد سيف وقفه

سيف ما عرف ايش الي صار له بغى يضحك الحين

الحين تقولين لي عن هند هذا الي كنت ابيه قبل ساعات والحين يوم خرب كل شي تتكلمين سيف قعد يضحك ضحكه استهزاء وسخريه من ظلم القدر

سيف _هند والله صدق هند

ام اسيل ارتاحت _شفت ابوك انجن ما بقى الا هند نا خذها لك

سيف بغى يبكي مثل الطفل الحياه قاسيه ضحك زياده _صح صدق الناس انجنوا ..هند.. ورجع يضحك

...خلاص الحين حتى لو يبيها ما راح تكون بهاذي الطريقه لانه عارف انها راح ترفض عشان لا اتحكم بحياتها هي تكرهني شي اكيد


سيف ناظر امه _اظن خلاص تبين شي ثاني


ام اسيل _لا الحمدلله للحظه ظنيت انك ممكن توافق على طلب ابوك الحمدلله انت ما تنفعلك الا وحده مثل لجين بنت تساعدك مو تكون حمل على ظهرك


سيف يبيها تسكت ولا يبي يجادلها يبي يرتاح ويجلس لحاله عشان كذا قال _صح

ام اسيل ابتسمت وطلعت


.................................................. .......... ...........

هند كانت تركض ترجع لغرفتها قبل ما تطلع ام اسيل من غرفه سيف هند قفلت الباب وراها وانسندت عليه وطاحت بس ما قدرت تبكي

كلام سيف تسمعه في راسها وضحكه عليها اكيد يضحك منو انا قال صح ايه قال صح ما ينفعله الا وحده مثل لجين اهه وبعدين هند قامت لسريرها وحطت راسها على المخده وتنهدت وشهقت شهقات بكى ..اكرهك اكرهك

..........................................

يوم الجمعه كان احتفال راس السنه هند ما طلعت امس نهائيا من غرفتها ريم حاولت تعرف ايش فيها هند ما جاوبت هند بغت تقول لريم بس ما قدرت ما تبي احد يشفق عليها


ريم دخلت لغرفه هند لقت هند نايمه....


ريم امس راحت لعرافه وحطت اسمها واسم هند قالت العرافه كلام عن هند غريب

قالت ان هاذي الانسانه سيكون هناك رجال كثر في طريقها الرجل الاول الحقيقي في حياتها يغادر ويتركها لوحدها لوحدها لمده طويله والرجل الاخر سيحاول وهي ستحاول ان تحبط محاولاته وعندما تريده يرفضها خوفا عليها وستبدا هي بالمحاوله... هذه الفتاه ستحزن ستحزن وبعد ذلك لن يعرف الحزن لها ..وبعدين توقفت العرافه وقالت انها لاتستطيع ان تكمل (كذب المنجمون ولو صدقوا )

ريم ما فهمت شي حاولت بس ما قدرت ومن امس وريم مو مرتاحه تمنت انها ما راحت للعرافه

رغم ان العرافه قالت اشياء حلوه لريم بس ما زال الي قالته عن هند مو عاجبها

ريم قومت هند

ريم _هنوده قومي

هند فتحت عينها _ريم ما ابي

ريم _يله اليوم فيه حفله العايله كلها تحت فاتك امس ضبطنا الشجره سويناه شجره طقاقات مو شجره عاديه

هند ابتسمت ونزلت من السرير

ريم قبل ما تطلع قالت _تصدقين يا هند سيف مو موجود سافر قبل امس الفجر اسيل ولورا متضايقين غريبه بسرعه سافر

هند سوت نفسها عادي _ليه سافر

ريم _يقول شغله كثر وانه لازم يروح تصدقين احس عمي مخبي شي شكل شركته بتفلس

هند+_معقوله

ريم _اسيل ولورا خايفين من عايله اسمها آل سياف

هند_عايله سعوديه

ريم_ايه تصدقين اغلب شركات الهندسه ملكهم وخايفين منها لانها تلاحق الشركه لين تخسرها بعدين تعرض عليها انها تشتريها وشكل شركه عمي هي الي دورها جاي

هند_وانتي من الي قالك

ريم تجاهلت نبره عدم الاهتمام في صوت هند_قالت لي اسيل

هند_ممكن سيف راح يساعد ابوه

ريم _اسيل تقول ان سيف ماله علاقه بشغل ابوه وانه ما يبي يخلي هالشركه تعاديه

هند_يعني جبان

ريم _ليه تقولين كذا الشغل شغل مهما كان

هند قامت تلبس _ريم خلاص فهمت شكرا على الموجز حق اليوم الي فات ممكن تطلعين ابي البس

ريم ناظرت هند _انتي متغيره

هند_ريم بلا كلام فاضي اطلعي

ريم طلعت غصب عنها اليوم كان اليوم الاخير لهم في بريطانيا وما تبي تخربه لاي سبب
هند يوم عرفت ان سيف راح انقهرت كانت تبي تعطيه الالبوم والقفازات بس خلاص راح البست لبسها وانزلت
افتحوا الهدايا هند جاها بروش على شكل ذيب من طلال وعطر من اسيل واسواره فنكي من لورا والباقي عطور من عمها وعمتها وفي الاخير قامت اسيل وقالت _سيف يقول اسف انه ما قدر يحضر ويتمنى ان هداياه تعجبكم

وعطت العايله هداياها هند خذت هديتها وفتحتها معهم ولا هي كانت تبي تفتحها فوق لقتها ميداليه الحمامه وساعه رياضيه مثل ياسر وطلال بس احلى هند ابتسمت

.................................................. .......... ....


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-12, 12:44 PM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل التاسع
في الرياض..............


هند وريم قعدوا ينظفون البيت من الغبره الي جاته يوم كانوا مسافرين

ياسر _اساعدكم

هند_لا روح ذاكر ولا سو أي شي

ياسر _اوكيه

ريم ناظرت هند _هند مصره

هند ناظرت اختها وعلى وجهها علامه استفهام
ريم_بلا غباء الناس جايين بكره

هند_تقصدين الملكه وش فيها ايه مصره

ريم _هند وسيف

هند_ ريم بلا رومانسيه مو كل من حبت واحد لازم تتزوجه

ريم _والله منو الي تقول اني ما راح اتزوج الا واحد احبه

هند_وانتي عمرك ما صدقتي أي شي اقوله والحين تصدقين كلامي هذا صدق غباء ..ورجعت تشتغل يعني وقفي الكلام يا ريم
ريم منقهره اختها انجنت

.................................................. .......... ..
هند كانت الكوفيره تسويلها مكياج
هند_بليز لا تكثرين تري راح اغسل وجهي اذا كثير

الكوفيره قدها بتنجن من يوم جات وهاذي الانسانه ما خلتها تسوي شغلها
الكوفيره _اوكيه ما تخافي
هند ناظرت المرايه بعد ما خلصت الكوفيره كان المكياج بسيط لبناني على قوله الكوفيره طيب وهاذاك المكياج الكثيرالي على وجيه اللبنانيه ليه مو مثل هالمكياج

دخلت ريم وهاله وثريا الي كانوا متكشخين اكثر من العروسه
ثريا _زوج المستقبل ماشي حاله حليو

هند_شفتوه

هاله _توه داخل المجلس يله نبي نروح

هند_الله الله يعني انتي الحين الي راح تفهمني وش اسوي لانك يعني قد تملكتي صدق مسخره

هاله ضحكت _خلاص انا راح التزم الصمت ريم تكلمي

ريم ما كانت بفرحانه كانت متضايقه مره _يله يا هند اجلسي في المجلس وابوي الي راح يقولك وش بتسويين

هند عارفه مشاعر اختها بس وش اسوي يا ريم مو انا الي ما ابيه هو الي ما يبيني

هاله وثريا مسكوا هند ونزلوها ودخلوا المجلس وجلسوا معها دخل ياسر الي كان مو فرحان بس مسوي نفسه الاخ الكبير لان محمد وخالد ما زالوا في مصر وقعد ياسر يناظر هاله لان هاله هاذي اول مره تدخل البيت من بعد ملكتها

ياسر ناظر هاله وكلم هند _هند يله تجهزي ابوي راح يدخل بعد شويه ورجع للمجلس مره ثانيه

هاله _انا وثريا بنطلع هاتي نسلم عليك هاذي اخر لحظات حياتك كعزباء

سلموا عليها وهند خلاص عرفت ان ساعه الصفر حانت تمنت انها تراجعت

هند وريم وامهم انتظروا
ريم _يمه تاخروا

ام محمد_ريم وجع اسكتي لا تخوفين اختك

ريم ناظرت هند وحطت يدها على كتوف هند
هند انحنت لريم خافت عرفت انها غلطت

ام محمد قعدت تناظر الباب وهو ينفتح دخل ابو محمد بالكتاب هند على طول ناظرت ريم وترجتها بس ريم كانها تقول باقي لك فرصه قولي لا
ابو محمد كان وجهه مو راضي لانه ما كان يبي نايف لبنته لان عايله نايف معروفين بطباعهم الصعبه وهند مو قد هالكلام ما يبي انه يشوف هند في يوم من الايام وهي انسانه محسوبه عليها الابتسامه

ابو محمد _هند وانا ابوك هذا الكتاب وقعي عليه

هند ناظرت الكتاب الي في حضنها ومسكت القلم وبعدين بدت دموعها تنزل

هند بصوت باكي _يبه

ابو محمد_هند اذا ما تبينه قولي

ريم بصوت مندفع _ايه هند هذا زواج مو لعبه تكفين لا توافقين مو من صالحك

ام محمد_انتوا مجانين الناس واقفين بره هند تكفين وافقي لا تسودين وجهي

ابو محمد_ يا ام محمد لا تخلين البنت تسوي شي ما تبيه

ام محمد_الكلام هذا مو وقته الحين مفروض انه قالته من زمان

هند_يمه

ام محمد ناظرت زوجها
.................................................. .......... ......
مشى في الممر بسرعه قصوى الساعه كانت 4العصر ما باقي وقت دخل على المكتب الي في الجهه الثانيه ولقى جده كالعاده يقرا

سيف _جدي قوم قوم الحين

صالح الخيامي قام من الخوف الي كان مرتسم على وجه حفيده _سيف وش صاير

سيف _ مو وقته اقولك في الطريق يله ..واخذ يد جده وسيده على الرياض وصلوا على الساعه 6 ونصف بعد السرعه ا لجنونيه
الجد نزل من السياره وتوجه للبيت الي قدامه ودقه حفيده قاله القصه ولازم الحين يقوم بدوره سيف كان بقرب جده يدعي الله انه ما صار شي وان الامور ما تمت او انه حصل تاخير او الخيار الافضل ان الخطيب مات

دقوا الباب وفتح لهم ياسر
ياسر تفاجاء بشوفه سيف والرجال الي معه
سيف من غير مقدمات ولا سلام _ياسر عندكم احد

ياسر _ لا ما عندنا احد

سيف اسودت الدنيا بعينه عرف انها خلاص راحت
سيف _مو مفروض اليوم ملكه اختك

ياسر ما وصل لسيف الجواب الشافي_ ايه الناس طلعوا قبل اشوي

سيف بغى يضرب ياسر ويروح لهند ويخطفها بس قبل كل هذا يذبح نايف
سيف ناظر جده نظره تمنى صالح الخيامي انه مات قبل ما يشوفها
صالح الخيامي _ على كذا راح انزوركم مره ثانيه اكيد انتوا مختبصين الحين عشان الملكه

ياسر بكل دلاخه _ لا تفضلوا اصلا مافي خبصه ولا شي لان اصلا ما في ملكه تفضلوا حياكم الله


الجد ناظر سيف الي كان مو فاهم شي مثله دخل الجد وبقى سيف ومسك يد ياسر

سيف _ يعني اختك ما تملكت

ياسر _ لا

ياسر راح عشان يدخل الرجال للمجلس وينادي ابوه
اما سيف فكان متهم مو مصدق وبعد اشوي تذكر جده دخل بسرعه
الجد استمتع باحاديث ابو محمد.. ما كان موجود الا ابو محمد وياسر في البيت لان الباقين مازالوا في مصر الجد تكلم مع حفيده بعد ما طلع ابو محمد وياسر من المجلس

الجد _ سيف وش راح انسوي الحين

سيف_ خلاص يا جد الباقي خله علي ( سيف كان يبي يقرع هند عشان كذا راح لجده طبعا ليه ما راح لابوه احنا عارفين انه ما فيه امكانيه وهل ممكن ان ابو محمد يوافق على ان الجد هو الي يخطب فراح اقولكم ايه راح يوافق لانه عارف بلخلاف الي بين اخيه وولده ...سيف عرف ان هاذي الطريقه الوحيده الي بها يقدر يتزوج هند عشان ما يكون لها راي بعدين راح يرضيها على كيفها هو عارف هند طيبه )

الجد _ كويس ان فيه انسانه خلتك تعرف قيمتها اتمنى التقي بها
سيف ابتسم

.................................................. .......... ...

هند كانت منعزله في غرفتها حست انه سوت جريمه البنات حاولوا يدخلون لكن هند رفضت ريم تدق عليها الباب تبي تقولها ان فيه خبر مهم بس هند قالت لها ما ابي افتح الباب وما ابي اسمع الخبر وغطت نفسها بالشرشف كل ما تذكرت وش سوت بطنها خضها كيف قدرت تقول لا
( هند قالت لا وهربت من الغرفه ابو محمد وريم اضحكوا وام محمد سوت نفسها يبي يغمى عليها )

.........................................

سيف قرر انه يجلس في الرياض يومين وراح يجلسها في فندق المهم عنده انه يجلس في مكان هند موجوده فيه طبعا مشاعر سيف لهند الحين صارت اكثر وضوحا يحبها لابعد درجه يحبها لانه يبي يحبها ويعيش عشان هذا الحب سيف في لحظه كل افكاره الي كانت قبل عدة اشهر تتمحور حول انهاء حياته وانه يروح عند اخوه انتهت وحل محلها حب للحياه اوما تمثله الحياه لسيف حبه لهند هند حياة سيف

.................................................. .......... ...............
هند قامت من بكره وحالتها زفت ثريا وهاله ناموا عندهم عشانها هند ما هي بعارفه ما فتحت لاحد بابها

هند طلعت برا غرفتها معقده الحواجب وراحت للمطبخ تسويلها سندويشه من ثلاث طوابق جبنه لحم خضار المهم اكل وخذت دبه عصير فانتا فراوله وملت جيك كبير لها وخذته من غير غطا يعني انه صار كاس وراحت للصاله والتهمت وجبتها البنات انزلوا لها وهي في نص الوجبه

ثريا _ هند بسم الله عليك بتطسين

هند _ مالك علاقه انا جوعانه تريني اشوفك قدامي كبابه

هاله_ هند صلي على النبي

هند صلت على النبي ورجعت تاكل

ريم_ تري ما صار شي الامور كويسه روحي تراضي من امي وبترجع الحياه الا سابق عهدها

هند قامت وقبل ما تقوم باقي ربع السندويشه حطتها كلها في فمها ومشت
هند لقت امها في المجلس تحط الدله على القز الكهربائي الي كانه دفايه
هند راحت لامها من وراها وحضنتها وبصوت باكي من غير دموع

هند_ تكفين يمه ارضي علي وسامحيني تكفين جعل يومي قبل يومك جعل فرحك قبل فرحي

ام محمد مسويه نفسها ماتسمع

هند حطت يدها على وجهها وبدت تبكي بصوت عالي ام محمد ما صدقت هند عمرها ما بكت قدام امها وبالاخص بصوت عالي

ام محمد_ هند لبى قلبك خلاص سامحتك ربي يرضى عليك

هند على طول فكت يدها وحضنت امها وطلعت الدموع دموع تماسيح
هند_ ما تجين الى بالعين الحاره يا ام محمد

ام محمد ضربت هند بقوه _ اصلا انتي خبل عشان كذا باسامحك ولا منين يتلقين مثل نايف

هند_ لا تخافين انا هند اقلها اخطف واحد من شيوخ الامارات الحلوين وسيده على اقرب ماذون رشوه مجزيه واصير زوجه شيخ


ام محمد ضحكت هند جلست شوي عتد امها دخلوا البنات عليهم وقعدوا يقهرون هند بالكلام هند ما قصرت الكلمه بكلمتين عندها

.................................................. .......... .......

سيف كان يتزبط عند المرايه لاول مره لبس الثوب السعودي والشماغ الاحمر نادى واحد من الفندق سعودي عشان يضبطها له سيف انتهى واناظر نفسه اعجب بالي شافه الحين الجزء الثاني من الخطه ..هند

.................................................. .......
هند_ الا يا هاله ما اشوفك منقهره عشان خلود ومحمدوه ما جاو لالحين من مصر شكلهم لقوا فيفي عبده ولا اقول هيفاء صارت في مصر انتهى امرك

هاله عصبت _ تشوفين يا عمه ولا دق علي ولا قالي

ريم_ بس انتي ما تردين عليه اصلا ما خذك السحا

هاله_ واذا مسج

ام محمد_ لا تزوجتيه ادبيه حلالك

هند_ مسكين محمد

هاله _ انشوف انتي وش بتسوين بزوجك نلقاه رايح لبيت اهله زعلان مطفشته من البيت وانتي الي جالسه في البيت

هند_ طبعا اصلا انا راح اخليه يكتب البيت باسمي

ثريا _ واي منك

هند- انا هند ما يهزني ريح
.................................................. ..........
سيف قعد يفكر كيف ينفذ قراره ماله الا صديقه ( صديقه هو الي قاله انه يقدر
يحير بنت عمه يعني يقرعها )

سيف _ الو سامي

سامي_ الو سيف ما هي بعوايدك اتصالين خلال يومين بس

سيف _ ابيك ضروري

سامي_ اوكيه بس اول بو نواف يسلم عليك


سيف مو عارف من ابو نواف نساه _ سلمني عليه المهم سامي كيف اسوي لما ابي,,,,,,,,

.................................................. ...
سيف _ انت قد الي راح اطلبك ولا انسى


طلال وهو فرحان ان سيف يطلبه شي مهم _ اكيد قدها وش تبي


سيف _اذا اسمع القصه من اول



سيف _,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

,
طلال باستغراب _,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


سيف ظ- ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


طلال _ طيب الحين بعد خمس دقايق اردلك خبر



طلال قفل وناظر الجوال والصدمه على وجهه

.................................................. .........
ياسر راح يدور هند لقاها عند امه والبنات ياسر دق الباب ونادى هند ...هند خرجتله
هند بلؤم_ نعم وش تبي

ياسر _ ايه انتي تكلمي معي زين

هند_ مالي خلق اتكلم مع سيادتك بزين بس ممكن نتكلم سوا


ياسر ناظرها يعني الي قلتيه ما يضحك _ المهم طلال يبيك قال راح يدق على جوالك شوفي هو بس عشانه اصغر منك وبزر عطيته رقم جوالك بس يا ويلك القى حركات حب ولا كلام فاضي

هند كشت ياسر وطلعت فوق لغرفتها دورت لجوالها لقته تحت اكوام من الاوراق

هند انتظرت دق الجوال وعشانها ما تعرف الرقم حق طلال على طول ردت

هند_ الـــو اهلـــين ومرحبـــتين لك اشتقنالك (بالشامي )

الجهه الثانيه _,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هند_ اوووه نسيت انك ياله تعرف عربي اتكلم معك شامي بعد المهم كنت اقول السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الجهه الثانيه _هههههههههههههههه


هند انصدمت هاذي مو ضحكه طلال اكيد مو ضحكته هي ضحكه


سيف _ الو هند تسمعيني


هند تاكدت انه سيف


هند بعصبيه ظ- نعم منو انت


سيف _ انا سيف


هند لئيمه تبي ترد الصاع صاعين _ منو سيف


سيف يبي يوصل لهدفه _ شخص يبي يقولك شي مهم ولازم تسمعينه


هند بلقافه_ اووه اسفه ما اعرف هذا الشخص عمري ما سمعت باسمه


سيف _ هند( بعذوبه وعمق رجولي )


هند_ ايه انت ما ابي اكلمك عيب احترم نفسك وقفل الجوال من نفسك لا اقفله في وجهك

سيف _ بس لازم تسمعيني واذا حاولتي تقفلين الجوال راح ادق عليك لين تنفضحين


هند تتكلم معه بعصبيه هي اصلا زعلانه منه عشان بريطانيا _ لانك قليل ادب باتقوع هذا الشي منك


سيف _ راح اعدي المسبه هند انا ابي اشوفك ابي اقولك شي مهم


هند فكرت وش ذا الشي المهم ومازالت بلئامتها _ ايه انت احنا في السعوديه وش تشوفني
ذي وبعدين انا ما اتشرف اشوف امثالك انقرف منهم


سيف تحمل وعدى السالفه _ هند لازم اشوفك انتي اطلعي عند الباب الحين


هند_ لا والله الاخ واثق اني بتقطع لشوفته وبعدين انا ما اقدر امه لا اله الا الله عندنا وبعدين وش هذا الوثوق التام الي عندك اني ممكن اطلعلك مو من زينك ابي اشوفك


سيف _ راح تطلعين مفروض تطلعين الا اذا بغيتي ان الامر يصير ومالك اراده فيه


هند كل شي الا ذي الكلمه ومالك اراده فيه _ انت ايه وش تشوف نفسك انا اصلا مفروض اقفل الجوال في وجهك مالت على وجهك



سيف _ هند مفروض تعقلين,, اوكيه شوفي الي مفروض يصير انتي قلتي ان عندكم الحين ناس طيب على الساعه 2 الليل راح اكون برا عند الباب حق المطبخ الخلفي انتي لازم تفتحينه وتسمعين كلامي الا اذا بغيتي اني اتعجل بقراري واخليك ضحيه مالها قرار


هند_ اوله وش تبي تسوي مالت على حظي وعلى عمرك قول امين شف موب عشانك عشاني راح اطلع لك وشوف راح اعلم ريم يعني حركات حقت صايعين انهي حياتك بيدي


سيف _ انتي وش قاعده تقولين وش معنى صايعين

هند_ ناظر نفسك في المرايه ايوه هذا معناها

..وقفلت الخط في وجهه

هند اول ما قفلت الجوال قعدت متهمه مو مصدقه انا في حلم ولا حقيقه وش الي صار يمه لا يكون صرت مجنونه

هند افتحت الجوال على اخر رقم لقته الرقم الغريب يعني صدق انا كنت اكلم سيف وسيف قالي يبي يشوفني وش يبي اكيد مو شي كويس اه اكيد عشان سالفه ابوه
يبي يقولي اني لازم اقول بكره لا وهو جاي يخطبني اكيد مو هذا الكلام الي سمعته في بريطانيا شكله وافق ويبي يخليني انا ارفض عشان يطلع هو بزينه وانا بشينه ماعليه يا سيف انا اصلا ما ابيك ما ابي الي ما يبيني بس فيه صوت متالم داخل هند يبكي


ريم من تحت بصوت عالي _ هند انزلي بسرعه تعالي شوفي ذا الفيلم


هند خبت حزنها _ ياله جايه

.................................................. .........

ريم استغربت وش تبي بها هند


ريم وهند تدفها من ورا _ هند وش صاير


هند_ وطي صوتك


هند دخلت ريم الغرفه وقفلت الباب

ريم_ اصلا انا لاحظت من يوم البنات هنا وانتي فيك شي مو طبيعي


هند_ ريم في شي مهم صار


ريم فتحت عينها باهتمام _ ها وش هو قولي


هند تنفست بعمق وقالت لريم القصه


ريم بعد ما خلصت ما زالت مبلمه


ريم_ هند قولي والله


هند_ اووه ريم مو وقت اني امزح معك


ريم_ شوفي يا هند انا عارفه انه عيب وكل ذي السوالف مع ذلك ما فيها شي لو قابلتيه بعدين انا معك لا تخافين ياي هند تخيلي انه يبي يقولك انه يحبك


هند بالم_ مستحيل


ريم_ وليه مستحيل هو يلقى مثل اختي وين


هند_ عند اقرب بيت سعودي يلقى بدالي عشره


ريم_ هند انتي انجنيت


هند_ المهم الساعه 2 عند الباب اطلعي برا انتهى النقاش


ريم _ قولي والله صدقتك ما ني بطالعه نهائيا ممكن يدق عليك


هند ناظرت اختها بقهر وتمددت على السرير باقي ثلاث ساعات

.................................................. .......... .....


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.