آخر 10 مشاركات
ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          عزيزى مافريك(60)للكاتبةK.L. Donn الجزء3من سلسلة رسائل حب Love Letters .. كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سلسلة رسائل حب Love Letters للكاتبة K.L. Donn (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          283 - الحب لا يكذب - كارولين اندرسون (الكاتـب : عنووود - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رهين الشك _ شارلوت لامب _ روايات غادة(مكتوبة /كاملة) (الكاتـب : منة الله - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-13, 03:03 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 فديتك نسيني نومي و خل طيفك يساهرني / للكاتبة بنوتة كيوت تاكل توت، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

فديتك نسيني نومي و خل طيفك يساهرني

للكاتبة

بنوتة كيوت تاكل توت



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتمنى اشوف تفاعل على االرواية واذا ماعبجتكم اطلبوا توقيف الرواية تحياتي



قراءة ممتعة........

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 09:35 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 03:07 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم



... اوووووووووف ملل والله
... شنو تبين اتسوين يعني
... حبيبي والله انت سعووووودي
سعود:ابوووووك يالمصلحه شنو تبين اديم غردي
اديم تبوس راسه:الله يخليك ابي اطلع مليت
سعود:روحي على نت ولا شوفي التلفزيون
اديم عيونها امتلت دموع:حرام عليك والله النت طفش مني والتلفزيون مافيه شي حتى اهل ماعندنا والله قهررررررر وجلست تبكي بقوة
سعود جلس جنبه ومسح على راسها:اديم حبيبتي شنو هاكلام انا وين رحت انا معاك مارح اتخلى عنك
اديم تحضن سعود وتبكي سعود:يلابسرررررررررعة غيري ملابسك بنطلع ولبسي شي ثقيل الجو بارد
اديم تبوس خده:طيب يا احلى اخو في الدنيا كلها
سعود:ههههههه طيب يلا انا بصعد اغير ملابسي وبخليهم يجهزون السيارة
اديم:تيب

تعريف بسعود واديم
سعود:ضابط معروف من الكل حنون على اخته اديم لانو اهو للي باقي لها بعد موت اهلهم سعود عمره27 سنه سعود ولد وسييييييييييم جدا عيونه لونه اسود اشوي كبار شعره اسود ناعم بشرته حنطيه جسمه رياضي يموت في المزح ولعب لكنه وقت الجد مايعرف احد اقرب اصدقائه اسمه زياد يشتغل معه بشرطة
اديم:ثانوية عمرها17 بنوتة كيوت مرة تموت في سعود ماله صديقات لانها ماتحتك فيهم اديم بنوتة ناعمةجدا عيونها ازرق كنها بحر بشرتها بيضا شعرها اشقرمن الله وناعم بقووووة ماتقدر تمسكه وقصته فروالة اديم حساسة اقل كلمه تبكيها وتحب ترسم حيل زايد جمالها التقويم للي في اسنانها
انزلت اديم بعد مالبست لها بنطلون جينز اسود وبدي وردي وجاكيت وردي وجزمة ورديه وشعرها مفتوح
سعود شافها:لالالالا ارحميني ياادوم على هالحلوة ماقدرانا
اديم:فديتك والله انت بعد طالع جنان بثوب
سعود يعدل شماغه:اخقق صح تتوقعين في بنت بترقمني اليوم
اديم:ياقليل الادب امش بس امش
سعود:ههههههههه طيب يلا
اطلعوا برى الا في وجههم جارتهم الملقوفه ام سعيد:وووين ياعيالي
سعود:والله نتمشى
ام سعيد تناظر اديم:بتطلعين كذا
اديم تناظر نفسها:شكلي فيه شي
سعود:لابسم الله عليك قمر
ام سعيد:وين عبايتك
سعود:والله اديم بعدها صغيرة لسى بدري على ماتلبس عباية
ام سعيد:مايصير ياوليدي لازم تلبس عباية
اديم:بنتك اكبرمني ماتلبس عباية ليش ماقلتي مايصير
ام سعيد:مع السلامة
سعود:هههههههههه خطيرة والله
اديم بدلع:فديتني بس
سعود:امشي بس
اديم:تيب
اركبوا السيارة اديم:وين بنروح
سعود:مدينة الالعاب
اديم تبوس سعود:يحبني لك
سعود:طيب خلني اسوق
اديم:تيب شغل شي
سعود شغل المسجل على اغنيه اجنبيه
...والله ودي اسوي اكشن
...مثل شنويعني
...والله افكر ياجنى اني اطلع اهبل في سامر
جنى:معاك ياروح جنى انتي
...ربى خيانة وانا
ربى:افااااا بس يامدى اكيد معنا يلا
ادخلو عند الشباب:السلام
الشباب:وعليكم السلام
ربى:انا اقول ليش في كتمه هنا
عبدالملك:ليش انسه ربى
ربى:سامر هنا
سامر:والله ماحد طقك على ايدك وقالك تعالي هنا
جنى:والله احنا نجلس في المكان للي يعجبنا
مدى:والله انتوا للي كل يوم رزين فيسكم عندنا
ربى:والله ادري انكم تحبوني
سامر:لامرة واثقه انتي شايفه خشتك تقولين سرلانكية مضيعه اقامتها
الشباب:هههههههههه حلوة سمور
ربى:هاها مرة ظريف احسن من خشتك استغفرالله ياربي انا اخبر الديناصورات انقرضوا
جنى:بلاك ماتشوفين سامر قبالك
مدى:والله معاكم حقك
عبدالملك:هههههههههه
سامر:وانت تضحك بعد
عبدالملك:والله اهم ضحكوني
رياض:وانتي انسه جنى اليد اليمين لربى
جنى:وانت استاذ رياض لسان الحق يقول
مدى:اقول خلدون ماسمعنا صوتك
خلدون:والله انا مانزل نفسي لخبال مثلكم
ربى وسامر:مااااااااااااااالت يالعاقل
خلدون:انا دكتور موفاضي لكم
سامر:لاارحمني يادكتور
جنى:الصراحة هذا خبل للي بيتعالج عندك
ربى:حتى لوكان صاحي بيصير مجنون
مدى:حدكم عاد على اخوي مارضى عليه
خلدون:وه فديتك بس تعالي ابوسك
مدى راحت جنب اخوها وباس خدها سامر:انا اغار ابي بوسه
عبدالملك:ووووي ماعندها احد يبوسه
سامر:احلف انت يعني للي عندك
عبدالملك:فديتها مامي كل اتبوسني
سامر:ااااه يالقهر بس
الكل:ههههههههههههههههههه

تعريف بشخصيات
بيت ابوخلدون
ابوخلدون:رجال طيب يموت في عياله ولايرفض لهم طلب لويطلبون لبن العصفور
ام خلدون:حنوووووووووونة تحب عيالها واهي اقرب وحده لشباب وتعرف كل اسرارهم
خلدون:اكبر عيالهم يشتغل دكتوراسنان يموت على اخته مدى بشكل كبير لانها دلوعته خلدون عمره 28 ولد وسييييييم حيل طويل جسمه رياضي ويهتم في جسمه حيل عيونه كبار لونهم اسود وشعره ناعم دايم يقصه بشرته حنطيه وشغله الشاغل بس المستشفى
اروى:الثانيه متزوجة واحد اسمه عمر عنده بنوتة وحده بس اسمه ترانيم عمره 5 سنوات اروى جميله تهتم في نفسها حيل ولاتحب تسمن وتحب زوجها بجنون واهي موطويله عيونها كبار لونهم ازرق وشعرها ناعم لونه بني فاتح يوصل لين خصرها وبشرته حنطيه ودايم بيت اهلها لانو زوجها طيار عمرها26
جاسم:يدرس في الجامعة تخصص محاسبة وعمره22ولد مرجوج حده يحب يهبل في بنت عمه جنى لانها بسرعه تتنرفز جاسم جميل طويل ويهتم في جسمه حيل شعره ناعم دايم يسوي سباكي ونادر مايلبس ثوب وعيونه اتخقق لونهم رصاصي وشويات كبار وعصبي حددددددده
مدى:اخر العنقود ودلوعة خلدون عمرها 16 دلوعة ومربوشه مرجوجة تهتم في نفسها حيل وتهم في بشرته ماتحب اتخليها كذا مدى بنوتة حلوة عيونها لونهم اسود واهي بيضا وشعرها اسووووووووود ونااااااعم ودايم قاصته قصير تحت رقبتها تموت في بنت اختها ترانيم واهي تدرس في المتوسطة
بيت ابو عبدالملك
ابوعبدالملك:يحب عياله ولايفرق بينهم ابد
ام عبدالملك:فيها شويات غرور لكن مع هذا قلبها طيب وتموت في البنات وتحبهم دايم مع بعض
عبدالملك:28 سنة يشتغل دكتور جراحة اعصاب مرجوج حده ولا كنه دكتور يحب يجتمع مع عيال عمه
ولد كول مرة نادر مايلبس ثوب دايم جينز وقميص بحكم عمله طبعنا ونفس الباقي كلهم جسمهم الرياضي عيونه لونهم اسود وكبار وشعره ناعم ودايم يقصه ولا يحبه طويل
مي:عمرها24متزوجه(مشعل) وعندها بنوتة وحده رنيم عمره سنة مي بنوتة ناعمه حيل ضعيفونه تحب زوجها وام زوجها وتهم في بيتها وزوجها وتحب دايم اتكون انيقه مي عيونها لونهم غريب اشوي يعني ازرق على اخضر هيك لون مرة غريب وشعرها اسود لين تحت كتفها ونااااعم حيييل
جنى:17 سنة ودايم مع مدى وربى مرجوجة وبعض المرات اتصير هادئة بنوتة نعومة نفس مواصفات مدى

بيت ابوراشد
ابوراشد:عصبي حده لكن مع عياله غير حنون لبعد درجة يموت عليهم ويحب بنات اخوانه لانو الله ماعطه بنت
ام راشد:حنونة حيل تحب الكل وتحب زوجها وتهتم في البيت وفي عيالها
راشد:28 مع عيال عمه دايم بس اهو يشتغل صيدلي معاهم في مستشفى ابوخلدون ولد كول مرة يحب الكل ويحترمهم سوا صغير اوكبيرولايحب يغلط على احد او يصارخ على احد مهم كان غلطان ونفس الباقي يهتم في جسمه راشد دايم يلبس رسمي كرفته وحركات ومواصفات نفس الباقي
سمير:24يطبق في مستشفى ابوخلدون لانو يدرس تمريض دايم اتشوفنه على الاب ومواصفاته نفس الباقي
سامر:22سنة مع ولدعمه جاسم بس اهو تخصصeيحب الجمعات ويحب يشوف الكل فرحان لكنه مرات يصير عصبي
بيت ابوحمد
ابوحمد:حنون يحب الكل ويمزح معاهم عادي
ام حمد:تموت في بنتها ربى لانو ماعندها غيرها
حمد:26كول مرة يشتغل في الشركة مع عمامه يحب الكل لكنه عصبي حدددددددددده ونفس صفات الباقي
رياض:24مجنون ومطيور حده دايم يسو مغامرات وحركات ونفس صفات الباقي موظف في الشركة
ربى:الدلوعة عمرها 18 سنه نفس صفات الباقي مرجوجة بعد
مكان ثاني سعود واديم
اديم:سعووووود ابي اركب ذي
سعود:جنيتي اديم
اديم:لاماجنيت يلا بركب
سعود:يتدوخين اديم موزين
اديم بترجي:الله يخليك الله يخليك
سعود خايف عليها بس مايقدر يرفض لها طلب:طيب يلا حبيبي
اديم:واااااااااااو
اركبوا في لعبه وكان معاهم شباب وصارت اديم البنت الوحيده بينهم اديم:هونت مابي اركب
سعود:لاياشيخة
اديم:والله
جا العامل سعودي:يلا شدوا الاحزمة بقوة الله يرضى عليكم
الكل عمل للي قال اديم ماعرفت بدلع:سعود سكره ماعرف
سعود:طيب ياعنوني
للي معه:زوجتك
سعود:ههههههه لا
الشباب:اكيد خوويتك
سعود واديم:ههههههههههههه
واحد منهم:الظاهر سكارى
اديم:هههههههه اه يابتني
سعود:ههههههههه لا اختي ارتاحوا
الشباب:الحمدالله مب ناقصين اتجي الهيئة
بدت العبة اديم تمسكت في سعود:توك مب خايفة
اديم مرتبكه:ها اي مب خايفه هونت مابي ايدك
سعود:طيب
اسرعت العبة اديم بصراخ:يمااااااااااااااااا� �مي بنزززززززززززل
سعود:وووووووووووجع اذني ياحمارة
اديم دايخة:يماااااااااااااااام� �
...احمد البنت دااخت
احمد:ايش ماسمع
...البنت داااااخت
احمد:من جدك يا طارق
طارق:شووووووف يدها انرخت
احمد:اختتتتتتتتتتتتتتتتك يالحبيب
سعود لف شاف اديم مسكره عيونه ويدينها مرخيه:قووووووووووووله يوقف
طارق:مااااااااااراح يوقف انتظر تخلص
اديم دايخة في العبة والشباب خايفين عليها يصير لها شي وفقت العبه احمد فكه نفسه وراح جنبهم:نزلها بسرعة
سعود حملها بين ايدينه ونزل فيها احمد:بسرررعة اسدحها على الكرسي
طارق جاب علبه مويه وجا ركض:اتفضل
سعود مسح على وجهها وناد بسمها:اديم اديم حبيبي اصحي
اديم:لارد
احمد:معاك الدكتور احمد ممكن بس اقيس النبض
سعود:طيب
احمد قاس النبض:لاكويس بس اهي دايخة
سعود:يعطيك العافية
اديم:سعود
سعود:عيونه
اديم شافت الشباب دفنت نفسها بصدرسعود الشباب:مع السلامة
سعود:الف شكر لكم
اديم:يماااامي شنوصار
سعود:دختي بس
اديم:الحمدالله
سعود:يلا بنروح البيت
اديم:بس انا جوعانة
سعود:يلا انروح المطعم
.................................................. ..
جنى:تلعبون ياخي ملل
راشد:شنو نلعب بالله عليك
ربى:الجو بارد وانا الصراحة موزين اجلس في الهواء البارد
سامر:ليش انسة رقيقه
حمد:لانها ماتتحمل البرد والهواء القوي عليها ممكن يسبب لها اغمى
الشباب بستغراب:ليش
جنى بحزن:لانها من انولدت واهم موعارفين شنو فيها ولين الحين موعارفين مجرد ماتتعرض لهواء البارد فترة طويله يجيها اغماء
سامر:كل ذا طيب ماعرضتوها على دكتور
ربى:غيروا السالفه ممكن
جاسم:جنى الصراحة انتي ماعندك ذوق في لبس شنو هالبس
جنى:نعم استاذ قلق
جاسم:والله شنو هذا كنك قرويه
جنى:لبسه جينز ابيض مع تشيرت وردي وفيها خرابيش وعليها جاكيت فرو لونه وردي
ربى:خلينا الذوق لك استاذ قلق
جاسم:والله انا كل البنات خاقين علي
سامر:شخبارها ام عيون خطيرة كلمتك ولا
جاسم:كلمتني واتخيل ترجتني اطلع معها ولا اخذها من المدرسه عشان اقهر صديقاتها
ربى:هذي وحده وقحة ولا تستحي على وجهها ولاتخاف على نفسها
مدى:الصراحة هذي سلعه رخصية اعرضت نفسها لك
رياض:اووووووخص الصراحة كلمهم صحيح
راشد:نعم التربيه والله
البنات:ثنكس راشد
جاسم:والله انا ماقلت لها تعالي اهي جاتني بنفسها


ربى:وانت ليش تكلمها من الاساس ماعندك غيره انت
جاسم بعصبية:لاتعالي علمني بعد الصح من الغلط
جنى:والله اذا مومتقبل النصحية براحتك لكن احنا نبدي راينا
جاسم:جب انتي
ربى:لاتعصب وخلك عادي لكن انا بقولك لو جا واحد وغازل وحدة فينا شنو بتسوي
حمدبعصبية:ررررربى
ربى:انا ابين لكم وجهة نظر لا اكثر ولا اقل يلا بنات قموا
مدى:قبل لانطلع احب اقولكم من دق باب القوم دقوا بابه سلام
راشد:الصراحة كلامهم عين العقل
رياض:مشالله عليهم
جاسم:انتوا معاهم يعني
حمد:مع الحق اهم ماقالوا الا الكلام الصح
سامر:والله رودهم قويه
دق جوال عبدالملك:هلا جنى
دنى بصوت مخنوق:ابي اروح البيت
عبدالملك:جنو ايش فيك
جنى بكت:ابي اروح البيت بسرررعة
عبدالملك:طيب طيب
راشد:شنوفيك
عبدالملك:انا اسف بس جنى تبي اتروح البيت
جاسم:ليش
عبدالملك يلبس جزمتة:والله مادري سلام
الكل:سلام
راشد:ماكن له داعي ياجاسم العصبية مع البنات كلامهم عين العقل وخاص جنى ماله داعي صرخت فيها عشان قالت كلام صح
جاسم:والله مادري كيف صارخت عليهم
راشد:انت عارف جنى حساسة اي كلمه تجرحها خلدون ايش رايك في كلامي
خلدون:والله انا ماحبيت اتكلم بوجود البنات واقلل من رجولتك قدامهم لكن للي انت اتسويه مومن اصول الرجال وانت عارف واهم ماغلطوا يوم تكلموا معاك اذا انت مومتقبل كلامهم قلت لهم يعطيكم العافية على النصيحة موتصارخ عليهم
سامر:والله كلامهم صح
جاسم نزل راسه:والله موقصدي
خلدون جلس جنبه ورفع راسه:موعيب انك تتعرف بلغط العيب انك تستمر بلغط انا اقول بكرة اتروح للبنات وتعتذر لهم ولاابي راسك ينزل ابد انت ولد ابو خلدون سامع
جاسم:طيب
سامر:كنك خكري طيب
جاسم حذف عليه التكايه:ياحمار
سامر:انا حمار ياثور
خلدون:الحمدالله على نعمة العقل
رياض:بس انت معه وجع بزران انتوا رنيم وترانيم احسن منكم
سامر:تكلم عاد الفيلسوف
جاسم:رياض الله يعينه للي بتاخذك
رياض:والله امها داعيه لها للي بتاخذني
حمد:لالالالا تصحيح لك داعيه عليها
رياض:يكفي انها بتاخذ رياض..... وين تحصل مثلي وفق هذا كله روووومنسي
خلدون:ارحمني اتفكر نفسك خلدون وانا مادري
جاسم:والله يخسي يوصل لك ااااااااه بس لوانا اصير مثلك والله اعيش مبسوط
راشد وسمير وسامروجاسم ورياض:علمنا كيف انكون رومنسين
سمير:انا الصراحة حدي دفش يعني مثلا لوتزوجت مب اعرف اتعامل معها عدل نفرض انها بكت انا شنو اسوي اخليها اتولي صح
خلدون:لالالالالالالا عزالله اطلبت الطلاق البنت
راشد:وربي مطيري انا للي ثور في الرومنسية بسوي احسن منك
خلدون:يلا كل واحد يقول شنو بيسوي وانا اعلمك اذا صح ولا غلط سمير عرفنا الباقي
راشد:والله بجلس جنبها وسالها بهدوء شنوفيك حبيبتي شنومضايقك واذا مارضت تتكلم بضمها لصدري عشان تهدى
خلدون يصفق:حركااااااااااااااات انا اقول هالبرود والهدوء وراه شي مب سهل والله
راشد:احم احم احرجتني والله
سامر:انا على طول بضمها عندي فديتها يمكن خايفه ومستحيه اتقول
جاسم:نفس سامر
رياض:والله انا بحطها في حضني وبضمها بحنان وبسالها بهدوء شنوفيك واذا مارضت بخليها تبكي لين تهدى واهي تقولي
خلدون:راشد من 10 اعطيك 10 سامروجاسم 7 من 10 ورياض 10 من 10 وفطير اقصد سميرصفر من 10
سمير:طيب علمني كيف
خلدون:والله انت سمعت بنفسك لاتستهبل علي
ربى ومدى:طففففففففففش
الشباب:وووووووجع
راشد:ماتعرفون تسلمون
ربى:نسينا
حمد:ليش شفايفك زرقا
ربى:ماشي جلسنا في الحديقة اشوي
رياض:واضح انو مواشوي صح
مدى:يمكن ربع ساعة هيك
ربى اتشد الجاكيت على جسمها حمد:بردانة صح
ربى:ايوة
رياض:تعالي معاي في الفروى
ربى:مابي
حمد بحزم:ربى بلا دلع
ربى اتكح:مابي
خلدون فسخ الجاكيت للي عليه ولبسها ايه:خليه تدفين بسرعة
ربى:طيب
عند سعود واديم
وصلوا البيت بدلوا ملابسهم وجلسوا تحت في الصاله
سعود:اديم حبيبي الفترة الجايه انا ماقدراكون في البيت
اديم تبكي:وين بتروح وتخليني
سعود مسك يدها:اديم ياقلبي عندي مهمة لازم اطلع مع المجموعة
اديم ولسى تبكي:وانا وين اروح
سعود:اجلسي هنا لين اجيك السواق موجود اهو للي بيوديك ويجيبك
اديم تبكي:خذني معاك
سعود:اديم وين اخذك معاي انا طالع مهمة مو تمشيه الله يرضى عليك
دق الباب راحت الخدامه اتشوف مين وشافته زياد عادي يدخل داخل البيت اديم نفس اخته الصغيرة:السلام
شاف اديم تبكي وسعود يهدي فيها:شنوفيك
اديم:زياد قوله ياخذني معه
سعود:اديم وبعدين شنوفيك ماراح تاخر
زياد بحنان على اديم:اديم اسمعني احنا ماراح انطول لوصار لك لاسمح الله اتعرفين رقم الشرطة وغيرهم من للي ممكن يساعدونك صح
اديم:صح
زياد:خلاص اجل ليش البكى صاير شكل ويع موحلو
اديم تمسح دموعها:طيب
سعود:اجلس زياد شنوفيك جاي
زياد:ابد بس جاي اقولك المهمة تبداء من بكرة الصباح لازم انروح الساعة 5 الفجر عند الموقع
اديم:ماراح توديني المدرسه
سعود:حبيبتي اديم السواق ياخذك ويلا قومي نامي الحين الساعة 9
اديم بدلع انسدحت على رجوله:بنام هنا
سعود مسح على شعرها:طيب
زياد:اسمع بكرة لازم تجهز كل الفرق للي معاك المدير قايل مايبي ينقصنا شي
سعود:والله هالمهمة انا متخوف منها هالرجال مب سهلين كم مرة نمسكهم ولا في فايدة مستمرين
زياد:والله انا مثلك بس لازم نحمي البلد منهم عموما انا بطلع الحين احمل اديم على غرفتها شوفها نامت
سعود:طيب زياد والله اني خايف عليها
زياد:لاتخاف ولاشي مولحالها معها الجيران يلا سلام
سعود:سلام حمل اديم على غرفته وغطها ونام عندها على الكنب اذن الفجر صحى سعود صل الفجر ولبس ملابسه للدوام وصح اديم اتصلي الفجر:اديم يلا حبيبي اصحي صلي الفجر
اديم قامت:طيب
اتروشت ولبست مريوله ونزلت تحت شافت سعود لبس ومعه شطنة فيها ملابس له:صباح الخير
سعود:صباح النور
اديم:بتروح الحين
سعود:ايوة
اديم:الله يحفظك
سعود باس راسها:انتبهي على نفسك
اديم:طيب كم يوم بتجلس هناك
سعود:يمكن اسبوعين
اديم:طيب
سعود:مع السلامة
اديم:مع السلامة
عند البنات
جنى:اووووووف مالي خلق ادوم
ربى:وانابعد
مدى راسها على الطاوله:داااايخة
راشد:يلا ياحلوين انا باخذكم على المدرسة
البنات:طيب البسوا نظارتهم وحملوا شنطهم والجاكيتات وطلعوا
جنى قدام والباقي وراى راشد:الحين مسموح اترحون من غير عبايات
ربى:عادي مدرسه خاصه نص البنات كذا
راشد:مين قبل
ربى:جنى قبل وبعدين احنا
راشد:طيب
جنى:مين بياخذنا الظهر
راشد:انا
ربى نطت اهي ومدى وباسوا راشد:فديتك
راشد:تسلمون بس اجلسوا فشلتونا ناطين كذا بيقولوا مركب مهابيل معاك
ربى:طيب
وصلوا مدرسة جنى الا اديم مع السواق حقها وصلت وكانت السيارة جنب سيارة راشد انزلت اديم وشافها راشد انهبل على شكله مع الجاكيت الاحمر طالعة مرة كيوت وناعمه فتح الشباك اشوي الايسمعه اتقول:راجو تعال بدري الجوبارد
راجو:ان شالله عمري انتي
اديم عصبت:وجع ان شالله ياوقح اوووف الله يصبرني عليك لين يجي سعود
راجو:انت قول شي
اديم:لا انقلع والساعة 1 اشوفك متسمرهنا ومشت
ربى ومدى متسدحات ضحك:والله رهيبه
راشد:هذي معاك في المدرسه
جنى:ايوة
ربى:شنواسمها
جنى:اديم
راشد:اسمها حلو
مدى:يلا انزلي عشان اجي قدام
ربى:مين قال بتركبين قدام بالله
مدى:انا اقول
راشد:بس انتي معه تعالوا ثنتينكم يكفي المكان
جنى:لاتتاخرون علي طيب
راشد:حاظر
جنى:باي
الكل:باي
ربى:راشد بدري على الطابور ودي في ميلك شيك بلييييز
راشد بهدوء:طيب
مدى:راشد ممكن اسال سؤال
راشد:اتفضلي
مدى:انت صيدلي صح ماتعرف علاج لحاله ربى
راشد:صح صيدلي لكني ماعرف شي عن مرض ربى ابد من كذا ماقدر اوصف لها اي علاج
ربى بحزن:انا نفسي مادري عنه
راشد:طيب من ايش تعاني انتي بضبط وكم كان عمرك لمن بداء فيك
ربى:والله مادري شنوفيني مجرد ماطلع في الهواء البارد او اروح زواج على طول اتشنج ولا اعرف اتحرك وربي تعتب ياراشد تعبت وغطت وجهها وتبكي
راشد:ربى اسمعني انا لازم اعرف كل شي ان شالله باقرب فرصه بحاول اجيكم البيت يمكن اوصل لشي معين وانا مابيك تبكين ولا تتعرضين على حكمة ربك مهم يكون الله اذا حب عبده ابتله طيب
ربى:طيب
راشد بمرح:يلا ننزل ستار بوكس نفطر هنا وناخذ لكم ميلك شيك
ربى ومدى:انحبببببببببك
راشد:وانا حبك يلا ننزل
افطروا مع راشد وبعدها راحو المدرسه والكل راح على دوامها انروح للكبار
ابوخلدون وابوراشد وابوعبدالملك وابوحمد
ابوخلدون:شنواخر صفقات
ابوراشد:مافي غير للي عندك
ابوعبدالملك:ان شالله هاسنة اتكون خير لنا
ابوحمد:ان شالله
ابوخلدون:صح ياابوحمد كيف ربى
ابوحمد:والله نفس قبل
ابوعبدالملك:ماعرفتوا لين الحين من شنو اتعاني
ابوحمد:لاوالله تعبت عرضتها على افضل الدكاترة هنا وفي الخارج ولا فيه فايدة
انطق الباب ودخل حمد ورياض:السلام
الكل:وعليكم السلام
حمد:هالاوراق محتاجة توقعيكم
رياض:هذا المناقصة خلاص من صالحنا صارت
الكل فرح:الحمدالله فرحتنا ياوليدي
رياض وحمد:دوم ان شالله
ابوخلدون:اليوم العزيمة عندي بمناسبه نجاحنا
الكل:طيب
مر الوقت وجا وقت طلعوا البنات من المدرسه راح راشد ياخذ البنات وشاف اديم واقفه والهواء بادر وقوي واهي تحاول تدفي نفسها
اركبت جنى:السلام
الباقي:عليكم السلام
راشد:وحده فيكم تناديبها انوصلها معنا حرام بتموت برد
ربى ومدى:احنا بنروح
جنى:انطقوا ماراح تجي معاكم لانكم متوسط واحنا ثانوية بتشك في الوضع غباء
توه ربى بترد راشد:انزلي ناديها
جنى:طيب
انزلت ورحت جهة اديم:السلام
اديم :وعليكم السلام
جنى:اكيد عرفتيني
اديم:لاوالله ماعرفتك
جنى:انا جنى معاك في نفس المدرسه
اديم:هلاوالله فيك
جنى:ليش واقفه في البرد
اديم:انتظر السواق يجي
جنى:تعالي احنا انوصلك
اديم:لاشكرا السواق بيجي الحين
جنى:براحتك يلا باي
اديم:باي
اركبت جنى:مارضت
راشد:براحتها
مشوا على بيتهم ووتقريبا المدرسه بدت تفضى والسواق ماجا اديم عصبت مليون اطلعت المديرة:اديم حبيبتي ليش مارحتي
اديم:انتظر السواق يجيني
المديرة:اتصلي عليه
اديم:اتصلت جواله مقفل
المديرة:طيب حبيتي تعالي انا اوصلك
اديم:لاسعود مايرضى اروح مع احد
المديرة:انا مديرتك مواحد غريب ولا ادخلي دخل عن البرد لاتمرضين
اديم:شكرا بدخل داخل انا
المديرة:طيب
اديم:الله ياخذك ياحمار ياتبن
المراقبة:اديم مارحتي
اديم بتبكي خلاص:السواق ماجى
المراقبه:بيتكم وين
اديم:بعيد من هنا
المراقبه:طيب
بعد ربع ساعة جا السواق اديم اركبت واهي معصبه:انا ماقلت لك ياحمار تجي الساعة 1 شوف الحين الساعة 2 وانت توك تجي ياحقير
راجو لف عليه واهو يناظره بخبث:ليش انت في خوف
اديم عصبت:اقول امش وربي لاارتكب فيك جريمه بسررعة
راجو:طيب حبيبي
اديم:قليل حياوربي
راجو:مافي خوف ياقلبي
اديم:ياجعل قلبك يوقف قول امين ياحيوان
راجوا غيرالطريق مال البيت حست اديم بتغير الطريق:انت وين موديني ياحقير
راجولف لها:اووووووووص
اديم خافت منه
وصلوا البنات كل وحده على بيتهم بدلوا واجتمعوا في الحديقه الكبيرة للي تربط القصور في بعض
راشد:جوعاااان
مدى:اكثر منك والله
ربى:بطني يطلع صوت من الجوع
جنى:ابي انام
راشد:تتوقعين صاحبتك راحت بيتهم
جنى بستغراب:مين صاحبتي
راشد:اديم
جنى:موصاحبتي حتى ماتعرفني بعد
راشد:انطوائيه اهي
جنى:لا بس من توفوا اهلها اتغيرت صارت ماتبي احد ولا تتكلم مع احد ودايم لحالها ماعندها صديقات
راشد:ماعندهم اهل
ادخلوا الباقي:مين للي ماعندهم اهل
ربى:اديم
رياض:مين اديم
مدى:اجلس وتعرف
راشد:كملي
جنى:لاماعندهم ابوها كان وحيد اهله وامها موعربية عايشه مع اخوها الوحيد سعود بس الظاهر اليوم موجود لانو مستحيل يتركها لين الوقت للي جيتوا فيه مجرد ماتطلع تشوف سعود واقف لها يم البوابه
ربى:ياقلبي والله كسرت خاطري
حمد:جدالله يساعدها
راشد:اتصدقون قلبي مقبوض على هالبنت
جاسم:كيف يعني
راشد:مادري يمكن تستغربون كلامي بس مادري احس انو صاير لها شي والله
خلدون:صل على النبي
الكل:عليه الصلاة وسلام
ام خلدون:يلا الغداء ياعيال
قاموا كلهم واجلسوا على الاكل خلصوا اجلسوا يشربون شاهي
ام عبدالملك:ياعسى هالجمعه دوم يارب
ام خلدون:الله يحرسهم بس
ام راشد:ويحفظهم
ام حمد:ويشفي بنتي
الكل:امين
راشد:انا طالع مشوار وراجع
الكل:الله معاك
عند اديم
راجو:مافي كلام
اديم:شنو تبي مني ياحقير
راجو:ابي انت نقز لها ورى ومسكه من خصرها
اديم تبكي:فكني ياكلب فكني
راجو:انت حبيبي والله
اديم:ياحقير وتضربه في بطنه وتفتح الباب وتهرب من السيارة على الشارع
راجو خاف مش بسررررعة بسيارة عشان لايشكون فيه
اديم تمشي وخايفه والجوبااااارد اديم:سعووود وينك ابيك
وتطلع على الشارع وتمشي واتشوف سيارة تشبه سيارة راجو وتسرع وتسرع بكل قوة وتطلع سيارة في وجهها وتسحب بريك قوي الا راشد ينزل من السيارة:خير اختي فيك شي
ارفعت راسها راشد:اااااااااديم
اديم:الله يخليك فكني منه الله يخليك
راشد:فهمني شنوصار وليش لسى عليك ملابس المدرسة
اديم ترمي نفسه بحضن راشد:الحيوان الحقير حاول يغتصبني
راشد:اديم فهمني مين
اديم:السواق
راشد:طيب لحظ اجيب لك مويه
اديم تمسك راشد من قميصه:الله يوفقك لاتخليني هنا الله يوفقك
راشد:والله ماراح اتركك بس اهدي الحين
اديم:ابي سعود
راشد:وينه
اديم:طالع مهمة
راشد:طيب تذكرين البنت للي اليوم جاتك
اديم:للي اسمه جنى
راشد:ايوة شاطرة اديم
اديم:شنوفيها
راشد:اتصير بنت عمي باخذك لها الحين وجلسي عندها لين يجي سعود طيب
اديم:بس اغراضي كله في بيتنا
راشد:خلاص انروح بيتكم
اديم ارجعت تبكي:لالالالا مابي اروح مابي
راشد:طيب خلاص اهدي الحين بس لازم انروح بيتكم ناخذ اغراضك
اديم تبكي:طيب بس تجي معاي يا...
راشد:راشد اسمي راشد
اديم:طيب
راشد:يلا اركبي معاي تدلي بيتكم
اديم:ايوة ادله
راشد:طيب
اركبوا السيارة واديم توصف له البيت وقربوا وشافوا شرطه وناس ملتمه
راشد:متاكدة بيتكم
اديم مستغربة:والله بيتنا بس ليش كل هاسيارات وشرطة
راشد:امشي انشوف
اديم:طيب
انزلوا واديم مسكت راشد من الخوف:لاتخليني
راشد ابتسم:لاتخافين
قربوا بيدخلون الشرطي:ممنوع
اديم:هذا بيتنا
الشرطي:طيب وللي معاك
راشد:خطيبها
الشرطي:طيب
ادخلو الا يشوف الخدامة والمربية مقتولين اديم صرخت وتروح جنبها:لالالالالالا دادة فاطمة
واتروح جنب الخدامة:روزاصحي رووووز
اديم:راااشد مايردون علي
راشد:اديم اهدي الله يرضى عليك
اديم تبكي:مييييييييين عمل كذا
الشرطي:ماندري لكم اعداء انتوا
اديم تبكي:مادري مادري
الشرطي:طيب وين راعي البيت
راشد:طالع مهمة
الشرطي:عسكري
اديم تبكي:لالالا نقيب
الشرطي بستغراب:منو اهو
اديم:سعود...
الشرطي:ايوة ايوة عرفته انتي الحين وين بتروحين لازم نحقق معاك في الموضوع
راشد:بتجي معاي ماراح اتركها لحالها وبنسبة للتحقيق بكرة تجي لنا بيتنا وحقق معها
الشرطي:وانت مين
اديم:خطيبي
راشد:اصعدي خوذي ملابسك
اديم:اخاف اصعد لحالي
راشد:عن اذنك
الشرطي:طيب
دخل مع اديم وانبهر بالغرفه مرتبة يطغى عليها الون الوري مع الاحمر ودباديب في كل مكان يتوسط الجدار صورة كبيرة لها واهي متخرجة من المتوسطة وعلى الجدار الثاني صورة جماعية لهم امها وابوها وسعود راشد:خلصتي
اديم تبكي:ايوة بافي الاب حقي
راشد:خلاص يلا امشي معاي
عند سعود
زياد:والله اني متخوف بس يلا امش نطلع
سعود:طيب يلا نطلع من هنا
المدير:وينكم
سعود:هذا احنا جينا
المدير:يلا بسرعة تحركوا الحين نبداء
اطلعوا واهم يراقبون الوضع عيسى:تدرون شكلهم مب سهلين شوف كيف متوزعين عدل
سعود:انتوا بس راقبوا اليوم الوضوع على المعلومات للي عرفنها التسليم بيكون بكرة
زياد:خلونا بس على مركزنا ولا نتغير عشان نقدر نداهم صح من غير تشتيت
عيسى:طيب
جنى:وين راح راشد
ام خلدون:والله علاقتكم في راشد صايرة قوية
ام عبدالملك:صدق غريبة راشد اكبر منكم بواجد
جنى:راشد يجنن يهبل
ربى:راشد للي يفهمنا ويفهم شنو نحتاج
مدى:وعلى طول يعرف اذا كنا متضايقن ولا
جاسم:واحنا شنو جدران
ربى:مين قال
ربى:محشوم لكن راشد غيركم كلكم
حمد:يعني اي اقرب انا ولا راشد يا ربى
ربى:لا راشد اقرب لي منك
خلدون:مدى الحين راشد اقرب لك مني
مدى:الصراحة ايوة راشد غير غير لو نتكلم من اليوم لبكرة ماراح تفهمون
ام حمد:جنى ماسمعنا تعلقيك
جنى:مايحتاج اتكلم ويعصبون علينا افضل اسكت واخلي رايي لنفسي عن اذنكم
اطلعت الحديقة ام عبدالملك:شنو فيها غريبة
سامر:يمكن متضايقة من شي
جاسم:عن اذنكم
حمد:خلوهم امس صارت بينهم مشدات بكلام
ام خلدون:في شنو
رياض قا لهم السالفة مدى:كلامنا فيها شي
ام خلدون:الصراحة ماله داعي عصب عليهم ماقالوا الا صدق
سامر:تعرفون جاسم عصبي
ام عبدالملك:مع هذا ماله حق يعصب عليهم وخاص جنى
حمد:خلاص اهو الحين قام وراها اكيد بيعتذر لها
الكل:ان شالله
عند جنى وجاسم
جاسم:ممكن اجلس معاك
جنى:ماعتقد اني ماسكة المكان عنك
جاسم جلس جنبها على الارض:شنوفيك
جنى:والله ماعتقد يهمك
جاسم:افا مين قال مايهمني انت الكل في الكل
جنى:شكرا
جاسم:جنى شنوفيك انا اس
جنى تقاطعه:مسموح ياولد العم موجنى للي اتخلي شخض اكبرمنها يعتذر لها
جاسم انحرج منها:الله يرضى عليك باس راسها من جد انا اسف يا جنى
جنى ابتسمت ابتسامة وبانت غمزاتها:حياك الله كل يوم تعال
جاسم:افا عليك ماتبين انام عندكم بعد
جنى:لزقه وربي
جاسم:هههههههههه قومي طيب ندخل
جنى:تيب
جنى:السلالالالالالالام
الكل:وعليكم السلام
ربى:واللة وحشتيني
مدى:وقصم حسيت بموت من دونك
جنى تستهبل وتغطي وجهها بيدينها:والله استحي
ترانيم:خااااااااااااالو خلدون
خلدون يمسكها ويطيرها في الهواء:عيون خلدون
ترانيم:نززززززلني بطيح
جاسم:ارميها لي
اروى:كرة لكم بنتي بس ترمونها
خلدون طيرها لجاسم واهي ميته ضحك:خلاص خلاص تعبت
مدى:اخبارك ترانيم
ترانيم:بخير والله وحشتوني
حمد:كل تجي عندنا وين وحشناك
ترانيم:اعبر عن مشاعري
رنيم:ماما
مي:نعم ماما
رنيم تبكي مي:شنوفيك
ام عبدالملك:جبيها خل اشوف
رنيم بس تبكي ام عبدالملك:هههههههههههههه تدرون ليش اتبكي
الكل:ليش
ام عبدالملك:بعوضة قرصتها
مي:ياقلبي والله
حمد:حطي عليها مسحة طبيه
مي:قوم انت جيب لها مالي خلق اقوم
خلدون:مدى حبيبي الكوت حقي عند الباب معلق في الجيب في مسحة طبيه جيبها
جنى:صدق دكتور في مكان تلقين عند ادواته
خلدون:احلفي انتي
ربى:والله
دخل راشد معه اديم:السلام
الكل وقف مستغربين:وعليكم السلام
جنى بصدمة:ااااااااااااااديم
راشد بهدوء:ممكن كلكم تجلسون بسرعة وانا افهمكم السالفة
الكل:طيب وقال لهم القصه راشد
ام خلدون:حياك يمه معنا
اديم:تسلمون ان شالله ماطول عندكم
جنى:تعالي معاي فوق يلا ربى يلا مدى
قاموا فوق البنات
جاسم:طيب كيف بنسبه للتحقيق
الكبار ادخلو:اي تحقيق
راشد:اجلسوا اعيد لكم السالفه قال لهم
ابو حمد:طيب ممكن يكون السواق
ابوخلدون:ماتوقع السواق مايكفي الوقت عشان يقتلهم
ابوعبدالملك:وين البنت الحين
ام راشد:فوق مع البنات
ابوراشد:واحد فيكم يناديهم
ام خلدون:مايحتاج انا اتصل لهم وينزلون
ابوخلدون:طيب
عند البنات
مدى:يعني في البيت بس انتي وسعود
اديم:يب يب
ربى:ملل صح
اديم:تعودت على كذا
مدى:لوانا منك انتحر
اديم:ههههههه لاياشيخة
ربى وجنى ومدى بصراخ:اخييييييييييييييييي� �يييييرن ضحكتي
اديم انسدحت ضحك:ههههههههههههههه مهبل
ربى:اموت يالعقل انتي
اديم ترفع ياقه القميص:احم احم فديتني عين العقل
جنى:طيب قومي غير ملابسك
اديم:انا من الربكة ماخذت شي غير الاب والجوال بس
جنى مسكتها ودخلت غرفه الملابس:يلا اختري وانا بجهز لك الحمام
اديم:طيب
رن التليفون ارفعت ربى:السلام عليك من المتحدث
ام خلدون:لاوالله
ربى:وقصم
ام خلدون:طيب انزلوا تحت
ربى:طيب بس ليش
اطلعت اديم بعدماتروشت سريع لبست تنورة جينز قصيرة وهلوب ابيض وبدي اصفر وجاكيت ابيض مع اصفر وجزمة ابيض سبورت
ام خلدون:الكبار تحت وعرفوا بسالفه
اديم:ايش رايكم
مدى وربى نست انها تتكلم على التليفون:وااااااااااااااا� �اااااااو اديم قمر وربي
ام خلدون:وجع ان شالله بسرعة انزلوا
ربى:هههههههه طيب
سكرت جنى ادخلت:وااااااااااو شنوهالحلوة
اديم:تسلمون
ربى:يلا بننزل تحت
اديم بحراج:مولازم هنا احسن
ربى:لا الكبار تحت
مدى بهبل تفتح الباب:انا بنزل بابا هنا
الكل:هههههههه طيب
انزلوا الا مدى تصارخ:باااااااااااااااااب� �
ابوخلدون:ياعيون بابا
جلست في حضنه:وحشتني
ابوخلدون:يابعد عمري والله
جاسم:الحمدالله وشكر بزرة انتي قومي من حضن ابوي بس
مدى:والله كيفي وبعدين انا توني صغيرة صح بابا
ابوخلدون:صح ياروحي
ربى وجنى واديم:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوخلدون:اديم بابا كيفك
اديم بحراج منزل راسها:الحمدالله
ابوعبدالملك:ارفعي راسك يابابا
اديم ارفعت راسهاابوحمد:مشالله تبارك الرحمن
ابوراشد:اديم حبيبتي انتي اتعرفي انو لازم اتروحي المركز عشان يحققون معاك
اديم عيونها امتلت دموع:بس انا ماعمري رحت هناك واخاف اروح لحالي
راشد:ومين قال بتروحين لحالك
اديم تناظر راشد:بتجي معاي
راشد ابتسم:افا عليك
اديم:ابي اكلم سعود
ابو عبدالملك:لايابابا كذا بيخاف عليك خليه يركز في شغله الله يرضى عليك
اديم دموع انزلت:بس اهو وحشني حيل ابي اكلمه
ام خلدون ضمتها:ان شالله بتكلمينه ياقلبي اهدي الحين
اديم حست بشعور حلو لمن ضمتها ام خلدون اتمسكت فيها اكثر وقامت تبكي جنى:اديم لاتبكي احنا معاك
خلدون:شوفي عندك مع سعود 8 اخوان شنوتبين بعد
اديم:تسلمون والله
ام راشد:قومي ياماما ارتاحي فوق مع البنات
اديم:طيب
ام عبدالملك:تغديتي
اديم:لا
ام حمد:خلاص انا بخلي الخدم يصعدون لك غداء
اديم:تعبتكم معاي
ام راشد:ولاتعب ولاشي
ام خلدون:شنوتبي غداء
اديم:عادي اي شي مومشكلة
راشد:خلاص اصعدي ودقايق الغداء عندك
اديم:ثنكس راشد
ابوخلدون:يلااصعدوا ارتاحوا
البنات:بايو
عند البنات
اديم:الحين كل واحدة اتقول مين اخوانه عشان مااضيع فيكم
مدى:اخوان يخلدون للي قالك عندك8 غيرسعود واروى للي جالسة تحت وعندها البنوتة لي عليها وردي ترانيم وجاسم للي عليها البرمودة البيج وبلوزة البرتقالي وانا بس
جنى:عبدالملك للي عليها جينز وقميص اسود ومي للي عندها البنوتة الحلوة رنيم لبسه عنابي وانا بس
ربى:حمد للي مساعة ياكل حب ورياض للي كنها خكري بس اهو ترى رجال الكل يحبه وانا بس
اديم:وراشد مواخوكم
جنى:لاولد عمي اخوانه سامر وفطير قصد سمير
اديم:ههههههههههه الله يخليكم لبعض
البنات:امييييييييييييين
اديم:انا قلت لكم بس انا وسعودي
ربى بهبل:اخوك حلو ولا شين
اديم:وين جوالي
مدى ترمي الجوال:خوذي
اديم:لحظة عندي له صور كثير شوفي هذي يوم الاربعاء للي طاف
البنات:وااااااااااااااااا� �اااو يجنن يخقق الصراحة
اديم:انزلوا في بعد كثير على البحر واهو نايم واهويكتب وفي وحدة عليه لبس الدوام
ربى:اخوك وربي رهييييييييييييييب
اديم:تسلمون حتى الشباب كلهم مشالله عليهم
دخلت الشغالة:هذي اكل انسه اديم
جنى:شكرا اطلعي وسكري الباب
ربى:يلا كلي
اديم:لاوالله باكل لحالي
مدى:لا بناكل معاك ولا يهمك
اديم:تيب



جنى:بكرة عندي اختبار
اديم:انا بعد
ربى:انتوا في فصل واحد
جنى:لا
مدى:اديم كم لك مع التقويم
اديم:سنة وباقي سنة
ربى:تحسي باالالم
اديم:اموت مرات ماقدر اكل
ربى:ماعندك موعد تراجعي الدكتور
اديم اتفكر:الا عندي موعد يوم الاثنين الساعة 5 المغرب
مدى:بجي معاك بشوف كيف يحطون لك لون
اديم:هههههههه طيب تعالوا بس مع مين انروح
جنى ومدى:رااااااااااااشد
اديم:طيب الحمدالله شبعت انا
الكل:الحمدالله
اديم:انا ابي انام وين انام احس جسمي متكسر وربي
جنى:اي مكان يعجبك لو حضني
مدى:من زين حضنك عاد
اديم:لاتبدون خلاص بنام على الكنب
جنى:اقول بس شوفي السرير كبير يكفي ثلاثتنا انام فيها يلا بس
اديم:طيب يلا ننام
انسدحو البنات على السرير جنى:يلا ياحلوين بقول لكم قصة
ربى:لاياشيخة احلفي انتي
مدى:مضيعة انتي احنا مورنيم وترانيم
جنى اتكمل ستهبال:عيب ياماما انتي معها يلا ناموا عشان اوديكم السوبرماركت واخذ لكم حلاوة
دخل راشد عليهم اديم بدلع اتحط صبعه قريب من ثمها:انامابي حلاوة ابي ايس كريم
راشد:ناموا واذا جلستوا اخذتكم السوبرماركت
مدى وربى انقزوا على راشد:وربي انحبك
راشد:هههههههههه طيب بطيح انا وانتوا الحين
جنى:وربي مهبل ذولي
اديم:بسم الله على العقل بس للي عندك
راشد يسدح مدى وربى ويغطيهم كلهم:يلا ناموا
اديم متعودة لانو سعود يعاملها مثل الطفلة لازم يقول لها قصة بحراج نزلت راسها:بس انا مومتعودة انام كذا
راشد:كيف يعني
اديم:سعود كان يجلس معاي ويقولي قصة لين انام
راشد:بس كذا ولايهمك انا اقولك يلا ولا وحده تتحرك
مدى:انا ماسمع تعال معنا على السرير
راشد:طيب يلا سكروا عيونكم
البنات:طيب
راشد:كان يامكان في قديم الزمان في ثلاث بنات حلوات يحبون يساعدون الناس ويحبون الخير للكل يوم من الايام واهم طالعين شافوا واحد مسكين واضح انو عطشان ولاعنده مويه وحزنون عليه مرة
شافهم ناموا قرب منهم وعدلهم عدل وباسهم على جبينهم وسكر النور عليهم وترك بس الابجورة لهم وسكر الباب ونزل تحت
ام خلدون:وين رحت
راشد:رحت اشوف البنات اذا يحتاجون شي ولا
ام عبدالملك:ناموا ولا
راشد:قلت لهم قصة وناموا
جاسم وسامر:هههههههههههههههههه
راشد لف عليهم واهو رافع حاجب:خير انت معه
جاسم:تراهم كبار موصغار
خلدون: على فكرة معلومه لكم اثنينكم يعني مدى وربى 16 سنة بعدهم صغار وجنى واديم 17 يعني نفس الحال توهم صغار
ام راشد:مشالله عليها اديم كنها بيبي موبنت في ثانوية
مي:بسم الله عليها اتصدقون توقعتها في صف سادس ابتدائي
اروى:انا مثلك انصدمت انها في الثانوية
راشد:حتى كلامها كنها بيبي اتخيلوا قالت ماعرف انام لازم قصة
رياض:من جدك
راشد:والله العظيم تقول سعود دايم يجلس جنبها ويقول لها قصة لين تنام
ام حمد:لاتلمونه هذي اخته وحيدته ومثل بنته
حمد:الله يحفظها بس
الكل:اميييييييين
ابوخلدون:لازم اتروح اديم رافضين انهم يجون البيت ويحققون معها
حمد بعصبية خفيفة:بس اهي بنت كيف تدخل هالامكان هذي وغير ذا صغيرة من جدهم ذولي اكيد بتخاف
ابوحمد:هذا قانون انصير فوق القانون ماصير يابوك
ادق الباب رحت الخدامه اتشوف وجات:هذا في حرمة يقول وين اديم
ابوخلدون استغرب:موتقولون مالهم اهل مين هذي
ام حمد:دخليها انشوف مين ذي
ادخلت:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام خلدون:ماعليش يااختي انتي مين
ام سعيد:انا جارتهم ام سعيد
ام حمد:هلافيك والله اختي
ام سعيد اجلست:لاصدق للي يقولون انو اديم اقتلتهم لانها مريضة نفسيا
جاسم عصب:موتوك اتقولين جارتهم اجل تعرفين انها مومريضة ولا فيها شي صح ولا
ام سعيد:انت ليش معصب الحين انا اقولك للي سمعتها وبعدين انا من قبل شاكة فيها
راشد:كيف يعني شاكة فيها
ام سعيد:يعني مالها صديقات ولا تطلع من البيت ودايم مع اخوها ولا مع زياد صديق اخوها ولاعمري شفتها طالعه مع صديقتها البنت انطوائية ومرة كلمتها ليش ماتلبس عباية طب فيني اخوها وقال توها صغيرة وكذا
رياض:وفي نظرك البنت لمن ماتطلع ولا تروح اسواق وغيره انها مريضة نفسيا
سامر:واذا على العباية احنا بناتنا مايلبسون عبايات مومعنها انهم مريضات
عبدالملك:انا اتوقع انتي للي مريضة نفسية
ام سعيد بعصبية:احترم نفسك انت معه صدق مومتربين
ام عبدالملك:ياغريب كن اديب في بيتنا واتغلطين على عيالنا صدق ناس ماتستحي
ام سعيد:الشرهة علي انا للي جايه اطمن على اديم
ام راشد:شفتي الباب للي دخلتي منه اطلعي منه واتركي اديم في حالها ولا عاد انشوفك جايها هنا سامعة
ام سعيد:خلها عندكم هالمجنونة الحمدالله وشكر وطلعت
جاسم:وجع يوجعها صدق ماتستحي
رياض:اذا لم تستحي افعل ماتشتهي
ابوخلدون:انا بقوم انام
ام خلدون:انا بروح معاك
راحو بيوتهم الكبار وباقي الشباب اجلسوا في الحديقة
رياض:هالناس ماعندهم الا الكلام
جاسم:اتصدقون ودي مسكتها وخنقتها
حمد:صدق مجرم
سامر:والله كلامها يجب الهم
سمير:صدق والله شفتها يوم ادخلت كنا البيت بيتها
خلدون:حتى فطير يتكلم
سمير:وجع ان شالله
رياض:والله كاسرة خطير اديم
عبدالملك:احسها فاقدة حنان صح اخوها معها بس بنت في عمرها تحتاج الحنان والحب في كل وقت وبحكم عمل اخوها مايكون معها في كل وقت
راشد:والبنت عندها خوف من الناس بعد
خلدون لانها دايم يقر كتب عن علم النفس وقت الفراغ:طبيعي اتكون خايفة لانها ماتطلع واذاطلعت مع سعود واكيد كل معه وانتو بنفسكم سمعتوا البنات يعني حتى المدرسة يم البوابة بضبط عشان متخاف لمن تطلع يعني اهي لو تطلع لحالها ممكن تنسى الخوف
راشد:ان شالله نقدر انشيل الخوف
مرت ربع ساعة وجلست اديم ونزلت ماشافت احد في الصاله اطلعت الحديقة وشافتهم كلهم مشت بحراج لهم:السلام
الكل:وعليكم السلام
اديم:ممكن اجلس معاكم
رياض:حياك ايش دعوة
اديم اجلست جنب راشد:شكرا
كلهم استغربوا الاخلدون اتوقع هشي من اديم لانو راشد للي انقذها من السواق سمير:انتي اي سنة
اديم:انت مين
راشد:ماتعرفين
اديم:قالوا البنات بس ماثبت الاسماء والاشكال
راشد:طيب هذا سمير وهذا عبدالملك وهذا سامر وهذا جاسم وهذا خلدون وهذا حمد وهذ رياض وانا راشد
اديم:الله يخليكم لبعض
سمير:ايوة اي سنة انتي
اديم:ثاني ثانوي علمي
رياض:اووووووووووخص شاطرة عاد ولا بس داخلها علمي
اديم:لاشاطرة الحمدالله
حمد:كم نسبتك الفصل الاول
اديم:99
سمير وجاسم:داااااااااااااااااف� �رة
اديم:صلوا على النبي انت معه
الكل:عليه الصلاة والسلام
خلدون:شنوناوية تدرسين بعدين
اديم سكت لانو اسنانها المتها من الهواء
راشد:فيك شي
اديم سكرت فمها:لا ايوة خلدون ناويه ادخل طب اطفال
خلدون:شنوفيك
اديم:لابس اسناني من الهواء اتعرف هالتقويم يالمني بقوة
خلدون:تعالي اشوف انا دكتور اسنان
اديم:طيب
خلدون:افتحي اشوف شاف خلدون اسنانه اديم متى موعدك مع الدكتور
اديم:يوم الاثنين
خلدون:اسنانك تمام ليش مركبه تقويم
اديم تتكلم مثل البيبي:كان عندي واحد مخلي شكلي يع وسعود قال ركبي تقويم يصير شكلك حلو
رياض:شاطرة والله
اديم توقف:ادري
راشد:وين
اديم:بشرب ماي
خلدون:اجلسي الخدامة اتجيب لك
رن جوال اديم بنغمة :كذا خذني مثل طفله حبيبي برقة عاملني وحفظني كلام الشوق
اديم:هذا سعود
رياض:ولا احد يتكلم ردي عليه
اديم:مين عنده سماعات
خلدون:ليش
اديم:بسرررعة لايسكر ماعرف اكلم الابسماعة
سمير:خلاص افتحي سبيكر واحنا ولا احد ينطق
اديم:طيب فتحت الجوال
سعود:اديم وينك فيك شي ليش تاخرت على الجوال
اديم:هههه بسم الله عليك لامافيني شي بس كنت في الحمام
سعود:الحمدالله وحشتيني
اديم:وانت وحشتني
سعود:يلا قولي شنو سويتي من بعد ماطلعت لين الحين
اديم:ولا شي رحت المدرسة واختبرت ومادري كم جبت وبعدين جيت البيت وبدلت اكلت ونمت والحين جالسة اكلمك
سعود:طيب وبعد تعالي ماشفتي الملقوفة ام سعيد
اديم:ههههههههه لاماجات تعال شخبار زياد
سعود:هذا اهو جنبي اقلقني يبي يكلمك
اديم:ههههههههههههه طيب عطني اكلمه
زياد:ادددددددددددديم وقصم وحشتيني مووووت مووووت
اديم:وانت وحشتني موت بعد متى ترجعون
زياد:نرجع بعد اسبوع
اديم:كثيييييييير يادببه
زياد:احسن منك يازيتونة
جاسم توه بيضحك الا سمير حط يده على فمه اديم بدلع:هذي رشاقة مالت عليك
سعود:طيب ادوم الحين لازم انسكر طيب
اديم:طيب
سعود:ادوم لاتنسي عندك موعد يوم الاثنين مع الدكتور موماتروحين اعرفك خوافة روحي وخذي معاك دادة فاطمة
اديم مر على بالها منظر دادة فاطمة واهي غرقانة في الدم ودمعت عيونه:طيب اوكي
سعود:ولاتسوين شطانة هناك خلي الدكتور يشوف شغله ولاتبكين طيب حبيبي
اديم:طيب
سعود:يلا باي
اديم:باي
خلدون:ماشالله عليكم الله يخليكم لبعض
اديم تبكي راشدبحنان:اديم شنوفيك
اديم:دادة فاطمة
رياض:ادعي لها برحمة
اديم:راحت وتركتني كانت مثل ماما
خلدون:احنا معاك لاتخافي اديم ماراح نتركك
راشد يمسح على شعرها:اديم عمري خلاص بكى
اديم من غير شعورحطت راسها على صدر راشد وتبكي راشد ضمها بدوره
خلدون اشر للباقي يقومون معه وقاموا راشد:اديم ليش تبكين
اديم:المنظر يخوف ومرعب
راشد:خلاص اديم انسي الموقف لله يرضى عليك
اديم لسى تبكي راشد:طيب ابكي طلعي للي في قلبك
ضلت تبكي عند راشد واهو يهدي فيها
عند الباقي
رياض:الصراحة استغربت حركة اديم
خلدون:طبيعي حتى لمن اجلست جنب راشد انا توقعت اساس
جاسم:ليش يعني
خلدون:منو خلص اديم من السواق
سميروسامر:راشد
خلدون:اديم الحين تحس انوراشد مصدر الامان لها شوفها دايم معه وحتى يوم قال ابوي على التحقيق وقال بيروح معها فرحت حيل لازم تتعلق في راشد
حمد:بس بعد فترة اهي بتروح من هنا وتعلقه في راشد ممكن يسب لها شي
خلدون:لابالعكس صدقوني وبتعرفون انزلوا مدى وربى وجنى:هاي
الكل:وعليكم هاي
جنى:وين اديم
رياض:مع راشد في الحديقة
مدى:فيها شي
سمير:لا بس تعبانةاشوي
ربى:متاكدين
خلدون:لاتخافين
ربى:كح كح كح
حم:ربى شنوفيك
ربى طاحت وتشنجت حمد:ررررررررربى
عبدالملك:بسرررررعة سيارتي مشغله يلا
حملها حمدطيراااااااااان على المستشفى
اديم:شنوفيها ربى
راشد:اكيد تشنجت
اديم:ليش
مدى وجنى:راشد ربى
راشد:يلا كلكم على السيارة
البنات:طيب
وصلوا حمد وعبدالملك على مستشفى ابوخلدون على طول الدكاترة جاوا يركضون ودخلوها الغرفه وحطوا اكسجين عليها ومغذي وعبدالملك يراقب حالتها كيف بتسترخي ولا نامت ربى والبنات ادخلو:رررربى
عبدالملك:اووووش خلاص نامت لازم تنام هنا اليوم ابي اعمل فحوصات على الاعصاب بشوف يمكن انعرف حل للي فيها
حمد:لحالها بتخاف
عبدالملك:وانا وين رحت ولاتنسى خلدون هنا يشتغل ولاتخاف انا معه على طول بحول كل حالاتي على دكتور اسامة وبفضي نفسي لها بس مابي احد يعرف من الكبار اذا سالوا قولوا لهم بس بعمل فحوصات لها طيب
الكل:طيب
عبدالملك:يلا كلكم على البيت وانا بصير معها
الكل:طيب يلا باي
عبدالملك:باي
دخل عليها وشافها كيف نايمة بهدوء مسح على شعرها وجلس يقراء عليها قران وخلص ونسدح على الكنب يرتاح
راحوالبيت الاالكبار كلهم جالسين:السلام
الكبار:وعليكم السلام
ام حمد:وين ربى
خلدون:انتوا عارفين حالة ربى عبدالملك جراح اعصاب اخذها يعمل لها فحوصات يمكن يوصل لشي
ام حمد:متاكدين مافيها شي
خلدون:بنكذب يعني
ابوخلدون:ان شالله نلقى حل لها
اديم:اعذروني على التدخل بس شنوفيها بضبط
راشد:والله ماندري من انولدت دايم تجيها تشنجات اواذا اتعرضت للبارد او راحت زواج تجيها نفس الحال عرضنها على افضل داكاترة هنا وفي الخارج ماحد عارف لها علاج
اديم:لاحول ولاقوة الابالله
ابوخلدون:ادعولها يابنات يمكن تشفى من للي فيها
الكل:امين
ابوحمد:اديم بابا بكرة الساعة 9 لازم انروح المركز
اديم:كيف والمدرسة
راشد:روحي والساعة 9 انا اجيك اطلعك
جنى:ممنوع لازم بطاقة العايله ولا بطاقة سعود
اديم وقفت:دقايق طلعت فوق ركض ونزلت ركض وراحت جنب راشد
اديم:هذا كرت العايله
راشد:طيب اجلسي وخوذي نفس
اديم:طيب
ابوخلدون:حبايبي انتوا ابي منكم شغله
الكل:خير
ابوخلدون:اليوم المناقصة صارت من صالحنا وابي منكم تجهزون حفله كامله
جاسم:في الشالية انا بجهزه لكم من كلوا ولا يمهك
رن جوال اديم بنغمة يناس حبايبي نسوني اخلصت لهم وعذبوني من المحبة احرموني
راشد:ردي اديم
اديم:رقم غريب ليش ارد
راشد:حط سبيكر شوفي مين
اديم:طيب الو
طرف الثاني:كيفك اديم
اديم:مين معاي
طرف الثاني:واحد
اديم:طيب شنو تبي
طرف الثاني:احبك
اديم:حبك عبد في خرابة ان شالله
الشباب والبنات بخيف:ههههههههههه
طرف الثانية:اتصدقين اديم كل يوم اكتب اسمك على مكتبي
اديم عصبت:اكتبوا اسمك بصفحت الوفيات قول امين
الكل بخيف يضحكون على كلامها:هههههههههه
طرف الثاني:اديم حسي فيني انا اموت فيك صدقيني احبك ماتخيل حياتي بدونك
اديم:والمطلوب
طرف الثاني:انا اسمي حامد
اديم:شنو اسوي لك حامد ولا تبن
حامد:انا ابيك على سنة الله ورسوله
اديم:استغفرالله مابي اتزوج انا ابي اعنس
حامد:بنت قمر مثلك اتعنس
اديم غمزت لراشد واهو فهم:اديم حبيبي تعالي ابيك
اديم:طيب حبيبي ثواني وانا عندك
حامد عصب:منوذا ان شالله بعد
اديم:مب شغلك ورمت الجوال على خلدون
حامد:اديم اسمعني وربي تندمين على كلامك معاي والله
خلدون:موقد اديم انت صدقني خلك بعيد لا اخلي امك تقر الفاتحة عليك سامع
حامد خاف:باي
خلدون:بلاي مايحفظك
جنى ومدى متسدحات من الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههههه اه يابتني
جاسم:ههههههههههه كله كوم واكتبوا اسمك بصفحة الوفيات كوم ثاني
سمير:ههههههههههههههه حبك عبد في خرابة ذي تحوفة
اديم:وربي مادري كيف اطلعت معاي
سمير:وربي جالسة مع عربجين
اديم:اسكت فطير بس
الكل:هههههههههههههه
سمير يعني انصدم:حتى انتي فطير بعد
اديم:استريح
ابوخلدون:بس انتي معه لاتنسون بكرة للي قلت لكم
مدى:منوبيجي غيرنا
ابوحمد:والله معارفنا بيجون
جنى:لاتقولون بتجي تولين بنت ابو خالد
ابوحمد:اكيد بتجي ابوها صديقنا من زمان شنوبيقول عنا اذا ماعزمنه
جنى ومدى وسميروسامروجاسم:ووووووووو� �وووووووووويع
اديم:هههههههههههه شنو هالقرف الجماعي
جنى:هذي وحدة دلوعة
مدى:مايعة
جاسم:وقحة
سامر:قليلة ادب
سمير:ماتبلع لو تشربين ماي البحر كله ماتبلعينها
اديم:مولهدرجة
مدى:بكرة اتشوفين بنفسك
اديم:انشوف بس ممكن اطلب طلب ممنكم
الكل:امري
اديم بحراج:ابي اروح السوق اشتري لي فستان عشان بكرة
راشد:خلاص بكرة بعد مانطلع من المركز اروح معاك السوق وخوذي لك فستان
اديم:طيب
مدى:كم الساعة الحين
ابوخلدون:الساعة5 الحين
الكل:اوووووووووووووووف ملل
انروح عند عبدالملك وربى
ربى صحت:ماما
عبدالملك:الحمدالله على السلامة
ربى:ليش انا هنا
عبدالملك:تشنجتي
ربى تبكي:ياربي متى ارتاح من هالمرض
عبدالملك:ربى استغفري ربك
ربى:والله تعبت حرام عليكم وجلست وحطت راسها على ركبتها
عبدالملك جنبها على السرير:ربى قلبي انا بعمل لك فحوصات يمكن اقدر اوصل لشي
ربى رفعت راسها:جد
عبدالملك:والله
ربى ماعرفت كيف تشكره قربت منه وباست خده:شكرا عبدالملك
عبدالملك تخدر من بوستها:العفو حبيبي
ربى:طفش هنا ابي اطلع
عبدالملك:لاياعمري لازم تجلسين هنا اعملك التحاليل وبكرة الصباح اطلعك من هنا عشان العزيمة
ربى شهقت:هييييييي مسوين عزيمة وانا مادري
عبدالملك:ههههههههه انا قلت لك
ربى مدت بوزة وانهبل عبدالملك:مالت عليهم حتى فستان ماعندي
عبدالملك يبوسها:افااااااااا عليك بس انا اخذك بكرة
ربى:ثنكس عبدالملك
عبدالملك:العفو طيب ياحلوة الحين لازم انادي الممرضه تاخذ منك دم
ربى انفجعت:لازم ابرة صح
عبدالملك استغرب:ايه لازم
ربى بكت:لالالالالالالالامابي مابي الله يخليك
عبدالملك خاف عليها ضمها لصدره:ربى بسم الله عليك شنوفيك
ربى تبكي بقوة:مابي ابرة الله يخليك تعبت من كثر الابر تعبت شوف جسمي من الابر
عبدالملك يضمها اكثر:طيب خلاص اهدي ماراح اعمل لك تحليل
ربى تبكي:انت قلت يمكن تالقي لي علاج صح
عبدالملك يمسح على ظهرها:صح
ربى تتكلم وتشهق:طيب اهىء اهىء بخليك تعمل لي التحليل اهىء اهىء اهىء بس يشويش
عبدالملك متقطع قلبه عليها ضمها بقوة:خلاص اهدي الحين مابتعرف الممرضه تاخذ منك دم
ربى اتمسكت في ملابس عبدالملك:لالالاتخليني الله يخليك خلك معاي
عبدالملك مستغرب من خوفها:طيب خلاص اهدي الحين رفع السماع وناد الممرضه عشان تعمل لها التحاليل
جات الممرضه واستغربت من الوضع:السلام
عبدالملك:وعليكم السلام
الممرضه بلقافة:مين ذي
عبدالملك:بنت عمي
الممرضه:بنت عمك ولصقة فيك كذا
عبدالملك مايبي يعصب وربى بين احضانه:ولاالله ماعتقد هشي يهمك
الممرضه:استغفرالله
عبدالملك:اعملي لها التحليل بسرعة
الممرضه اخذت ايد ربى وحطتها وربطتها بقوة ربى بهمس:عبدالملك
عبدالملك:ليش اتشدينها قوة ارخي من الربطه
الممرضه:طيب اضربت ايد ربى وجابت الابرة
ربى انتبهت لها ودفته وجهها في صدر عبدالملك:هونت
عبدالملك بهمس:لاتخافين انامعاك
الممرضه اضربتها الابرة:افتحي ايديك عشان ينزل الدم
ربى افتحت يدها المررضه:خلاص انتهينا
ربى:شكرا
الممرضه:لوتبعدين من حضنه احسن لك
عبدالملك بعصبية:حنييييييييييييين مالك خص سبق وحذرتك من قبل لاتدخلين في خصوصياتي
حنين بوقاحة:هذي بزرة شنوتبي فيها
عبدالملك بعد ربى من حضنه الا بهمس:عبدالملك
عبدالملك:لحظة بس بعدها حنين برى بسرعة
حنين:انا ابي افهم بس هذي شنو احلى مني عيونها ملونة اشتري عدسات واصير مثلها شعرها ناعم استشور شعري ويصير مثلها
عبدالملك:حنين انتي ماتفهمين ولا ايش اقولك برى بطيب
حنين بحقد:والله ماخليك لها والله
عبدالملك:بررررررررررررى
حنين:الايام بينا يابزرة
ربى بخوف:عبدالملك
عبدالملك راح لها وضمها من جديد:لاتخافين
ربى تبكي:ابي جنى
عبدالملك:لاتخافين خلاص ماراح تجلسين هنا انتظري الفجر راح اطلعك
ربى:طيب ابي انام بس خايفه
عبدالملك:لاتخافي نامي
ربى:طيب نامت ربى
ومر اليوم على الكل محمل بعض الكره وبعض الحب جا الصباح
عند سعود الكل مرتبش
المدير:اليوم راح اتكون المداهمة ابي منكم التركيز ولا ابي اي شوشرة ولا احد يبداء اطلاق النار الا بامر من عند النقيب سعود
الكل:حاظر طال عمرك
المدير:الكل لبسين سترة ولا
الكل:اكيد طال عمرك
المدير:يلا تحركوا
سعود:اوكي يلا
انخليهم يركزون على شغلهم
عند البنات مترتبشين
مدى:جنى يلا بسررررعة تاخرت علي اختبار
جنى:اوووووووووف يلا
اديم:يلا انا بعد خلصت
انزلوا تحت كلهم مي:اديم كنك بيبي
اديم:شكرا
اروى:الله يحميك من جد اديم ماكنك ثانوية كنك بنت في سادس ابتدائي
اديم:تحطيم ياشيخة انتي
الكل:ههههههههههههه
ابوخلدون:اديم يابابا انا مابي اخوفك لكن لاتنسي الساعة 9 طيب
اديم لفت على راشد:بتجي معاي صح
راشد:اكيد لاتخافين
ادخلو ربى وعبدالملك:السلام
الكل:وعليكم السلام
ربى:بابا
ابوحمد:ياعيون بابا
ربى بدلع:ليش ماقلتوا لي على العزيمة
مدى وجنى وسمير وسامر وجاسم:بتجي تولين
ربى:وووووووووويع منو قال لها تعالي
جاسم:عمي يقول مب عدلها مانقول لهم
ربى:وووويع الله يساعدنا عليها
مدى:وانتي صادقه
جنى اتقلد طريقها في الكلام وتناظر خلدون:خلدون اخبارك اتصدق اسناني لهم يومين يالموني عاد انا قلت مابي اروح لدكتور غيرك ممكن اتشوفهم لي
الكل:هههههههههههههههه
جاسم:وربي جبتيها صح
سمير:خطيرة جنو
جنى:احم احم
ام خلدون:يلا بسرعة انتي معها تاخرتوا ترى
ربى:اليوم عندي اختبار والله انتظروا بغير ملابسي واتروش سريع
مدى:بنتاخر يلا راشد
راشد قام واخذ الكوت حقه:يلا
عمر زوج اروى:السلام
اروى:عممممممر
عمر وعليه لبس الطيار:ياعيون عمر
اروى نست نفسها راحت له وضمته بقوة:ووووووحشتني
عمروماقصرضمها اهو الثاني:وانتي اكثر فديتك
ترانيم:بااااااااااااااابا
عمرفك اروى:ياعيون بابا انتي
ترانيم بزعل:ليش ماشوفك كثير
عمر يبوس خدها:اسف حبيبتي بس انامشغول ودايم اطير
ترانيم بطفوله:انت اتسوق الطيارة
عمر:هههههههههه ايوة
ترانيم:واااااااااو ابي اشوفك وانت اتسوقها
عمر:طيب بابا مرة ثانية اخذك انتي وماما
اروى بدلع:جد
عمر يبوس خدها:جد والله
اديم:بس انت معها انا استحيت
مدى:عادي تعودي
جنى:هذا اذا ماشافوا بعض يصير هكا
عمر بستغراب:انتي مين
اديم يعني انصدمت:في احد مايعرف القمر
عمر يجاريها:والله انا واحد غبي فهميني
اديم:الحمدالله انك عارف انك غبي
عمر:الحين انتي مين لسانك اطول منك
اديم تستهبل:وانت ايس عرفك بطولي
جاسم وسمير وسامر:هههههههههههههه
عمر:لاياشيخة وربي انك مهبولة
مدى:اخبرك طيار مودكتور
عمر:لاحول ولاقوة الابالله
اديم:عاد اسفين ياشينهم المغرورين
عمر:الحين هذي مين
راشد:اديم....
عمر:اخت النقيب سعود
اديم:انت اتعرف اخوي
عمر:ماعرفه شخصيا لكن اسمع عنه
اديم:وه فديت خيو انا
راشد:يلا بنات
البنات:باي
ام خلدون:وربى
عبدالملك:انا اخذها
ام خلدون:اجلس يمه عمر افطر
عمر:تسلمون والله بس ابي كاس شاهي
اروى:من عنوني
عمر:تسلم عنونك
ابوحمد:وشخبارك وانا ابوك
عمر:والله الحمدالله
ابوعبدالملك:يابوك تعب عليك هالشغله ماعندك نيه تغيرها
عمر:والله ياعمي حلمي من الطفولة اني اكون طيار
ام عبدالملك:الله يوفقك يمة
عمر:والجميع
ربى انزلت:لاوالله وانا مع منو اروح
عبدالملك:لاوالله انا وين رحت
ربى:فديتك بث
حمد:تعالي افطر
ربى:مابي
ابوحمد:واذا انا قلت لك
ربى بدلع رحت جنبه:اوكي لكن بشرط
ابوحمد:روحي فداك
ربى:فديت روحك والله لكن انا ابي طلب صغنون
ابوحمد:خير وانا وابوك
ربى بزعل:بابا كم لي وانا ماجلست في حضنك
ابوحمد:ياقلبي والله تعالي وانا ابوك اجلست على رجول ابوها
جاسم:ياربي عليهم كل وحدة اتفكر عمرها 4 ولا 5 سنوات
خلدون:وانت ايش ليش منقهر
سمير:ماخبر دلعتونا مثلهم
ابو راشد:انت عاد بذات تسكت ماحد تدلع كثرك
حمد:سميراذا جيت البيت وين تروح
ام خلدون:خلوه بعد عمري والله سمير
سمير قام من مكانه وباس راسها:فديتك والله خالتي
عبدالملك:يلا رورو لاتتاخرين
ربى:طيب
ابوحمد:كملي اكلك
ربى بدلع:خلاص بابا يلا باي باست خده وقامت من على رجوله
ام حمد:وانا مالي بوسه
ربى :مين يقول باست امها ولفت على حمد وباست خده ولفت على رياض وباسته يلا بااااااااي
الكل:باااي
عبدالملك:ربى وين الجاكيت
ربى:في واحد في سيارتك بعد امس
عبدالملك:يلا
في السيارة ربى:متى تطلع التحاليل
عبدالملك:بس اروح الحين المستشفى اشوفهم
ربى خافت:طيب
حس فيها عبدالملك مسك يدها وكمل سواقه وصلوا جنب المدرسة ونزل معه واهو حامل لها الشنطة
ربى:ثنكس تعبتك
عبدالملك باس راسها:يلا ادخلي وبجيك لساعة 11 قولي لمدى وبجي معي رياض طيب
ربى:طيب باي
عبدالملك:باي
راح على المستشفى وقابله اسامة:هلا والله
اسامة:هلاوالله اخبارك
عبدالملك:بخير
اسامة:تعال انت الحين مع هالوجة من قل الحالات عندي محول لي حالاتك امس بعد
عبدالملك:ههههههه والله امس بنت عمي منومها هنا انا عامل لها فحوصات
اسامه غمزلها:القلب
عبدالملك:ايوة
اسامة بهتمام:خير شنوفيها
عبدالملك:والله حالات التشنج مش طبيعية اعرضوها على افضل الدكاترة ولافي حل
اسامة:وايش طلع عندك في التحاليل
عبدالملك يفتح الظرف:والله لسى بقتحهم وبشوف
اسامه قام جنبه:خل انشوف
عبدالملك يفتح الورقه:نسبة الدم اوكي
اسامة:وكل شي اوكي ليش هالتشنجات اجل
عبدالملك:اااااااااه بس وربي عقلي مشوش بشكل كبير
اسامة:كل مشكلة ولها حل
الممرضه:دكتور عبدالملك بسرررعة في حادث قوي بسررعة روح الطوارئ
عبدالملك يلبس الكوت بسرعة:طيب طيب يلا اسامة
راحو يسرعون على الطورائ الممرضه:دكتور اسامة هنا الله يرضى عليك رجال كبير في سن اصابه في العمود الفقري ومع رضوض في الفخذ واضربه في البطن وتضاعف دقات القلب
اسامة:بسرعة عطي الاشعه خبر على مريض بيعل اشعه على العمود الفقري
عند عبدالملك بنتين في عمر الزهور عبدالملك:اختي الله يرضى عليك لازم انظف جرحك
....شف وتين قبل الله يخليك
جا سمير بسرعة:خير شنوصاير
عبدالملك:سمير بسرعة افحص وتين البنت الثانيه
سمير:طيب
عبدالملك:هذا بيفحص وتين الله يرضى عليك اختي لازم اعمل تنظيف للجرح لانو محتاج خياطة
....طيب بشويش
عبدالملك:طيب كيف صار الحادث اختي
....كنا طالعين وطلعت في وجهنا سوبر وصار الحادث
عبدالملك:والرجال الكبير في سن
....مانعرفه اهوخاف علينا ورمى نفسه على اساس يحمي وتين
عبدالملك:وانتي شنو اسمك
....اسمي وسن
عبدالملك:عاشت الاسامي طيب وسن لاتتحركين بعطيك ابرة
وسن بخوف:بشويش
عبدالملك ابتسم تذكر ربى:طيب لاتخافين
وسن غمضت عيونها:طيب
عبدالملك بداء يخيط الجرح وسن:كيف اختي وتين
دخل سمير:الحمدالله تمام بس رضوض بسيطة في جسمه
عبدالملك:الحمدالله سميرلف الجرح لها
سمير:طيب
عبدالملك:كم عمرك انت مع وتين
وسن:انا وتين نفس العمر
سمير:تؤام
وسن:لا
عبدالملك:كيف اجل نفس العمر
وسن:مومن ام وحدة
عبدالملك:طيب كم عمركم
وسن:15
عبدالملك:لازم يجي ابوكم
وسن بخوف:لازم
سمير:لازم يجي
وسن بلعت ريقها بخوف:طيب بس كيف ادق عليه
سمير طلع الجوال لانو خلص لف الجرح لها:خوذي دقي
وسن:الو بابا
ابو وسن:وووووووووسن انتو وين
وسن:احنا في المستشفى
ابووسن:اي مستشفى



وسن:ماعرف اسم المستشفى
سمير:مستشفى ابو خلدون.....
وسن:سمعت بابا
ابوها:يلا يلا جاي جاي
وسن:طيب باي
ابووسن:باي
وسن:شكر لكم وين وتين
ادخلت وتين:ووووووووووووسن
وسن افتح يدها لها وضمتها:وتين حبيبتي صار لك شي اشوفك
وتين تبكي:لالالاماصار لي شي بس انتي صار لك شي
وسن تمسح على شعرها:لاياقلبي بس جرح في ايدي
وتين:كنت راح اموت لوصار لك شي
سمير يطالع فيهم اهو وعبدالملك ذكروهم في البنات ماتخيلوا يصيرون مكانهم
وسن:بسم الله عليك
عبدالملك:تقدرون تنتظرون برى على مايجي ولي امركم
سمير:خلاص عبدالملك انت روح على شغلك وانا بجلس هنا لين يجي ابوهم
عبدالملك:لوصار شي استدعيني
سمير:طيب
طلع الا يشوف اسامة في وجهه:ها شنوصار مع الرجال الكبير
اسامة:توفى والله تعرف كبير في سن والواضح انو ماعنده عيال
عبدالملك:لاحول ولاقوة الابالله
اسامة:وانت شنو صار على البنتين
عبدالملك:ولاشي الحمدالله بسيطة
اسامة:الرجال يصير لهم
عبدالملك:لا بس اهو رمى نفس على وحده منهم لانو خاف عليهم
اسامة:جزاه الله خير عموم انا بروح العيادة
عبدالملك:وانا بعد
في المدرسة الثانوية
اديم:والله قلبي بيوقف من الخوف
جنى:لاتخافين ولاشي معاك راشد ومعاك عمي ابو خلدون
اديم:وربي موتخيله نفسي ادخل هالمكان
جنى:اديم حبيبتي انتي الحين خلك قوية ولا تخافين ولا تتربكين لانهم بيشكون فيك اهو تحقيق وخلاص
اديم:ان شالله يلا قومي ندخل
جنى:يلا
عند راشد جالس في الصيدلة ومر عليه سامروجاسم لانهم خلصوا من الجامعة:السلام
راشد:هلا سمور
سامر:شنو فيك جالس
راشد:مافي احد الصيدليه
سامر:طيب شخبارك
راشد:الحمدالله ليش طالع بدري
سامر:خلصت بدري وطلعت الا بتروح مع اديم
راشد:اكيد بروح بس انتظر تجي الساعه 9 عشان اطلعها من المدرسة
سامر:ان شالله موصاير الا كل خير وربى شنوصار عليها
راشد قام من مكانه:ذكرتني والله قوم انروح لعبد الملك اساله عن التحاليل
سامر:طيب ادخلوا المستشفى وشافتهم حنين
حنين:واااااااااي مرام شوفي هالمزايين
مرام:لاطالعين فوق تتعبين
قربوا منهم جاسم:دكتور عبدالملك عنده احد
حنين بمياعة:لا اتفضلوا اتعرفون غرفته ولا اوديكم
جاسم بحزم:لا انطقي انعرف انروح يلا
مرام وهيا:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
حنين بعصبية:وجع انتي معها مافي شي يضحك
مرام:انتي اتجيب الكلام لنفسك
حنين:اووووووووف منكم وقامت عنهم
عند عبدالملك ادخلوا جاسم وراشد:السلام
عبدالملك:وعليكم السلام
اجلسوا راشد:شنوصار على تحاليل ربى
عبدالملك:التحاليل سليمة
جاسم:لاحول ولاقوة الابالله والحل
عبدالملك:والله مادري
راشد:مومعقوله هالتشنجات للي اتصير لها من غير سبب
عبدالملك:انا بستخدم اخر حل عندي المفروض اني ماسويه لكن خلاص مافي ايدي حل
راشد:شنو هالحل
عبدالملك:بسوي لها عمليه ترخي الاعصاب عندها اكيد في خلل في الاعصاب مومعقولة
جاسم:طيب هذا ماياثر عليها في المستقبل
عبدالملك:لا ماياثر ولاشي
راشد:خلاص قول لعمي ابوحمد
عبدالملك:بقول لهم لكن مواليوم بكرة انت عارف الخميس والكل موجود
راشد:الله يساعد الجميع يلا انا بقوم الصيدليه وانت جاسم روح الشركة ساعد اشوي مدامك خلصت بدري
جاسم:طيب لكن بمرخلدون قبل عندي سني بموت منه
عبدالملك:طيب شوف قبل عنده مرضى ولا
راشد:ماعنده مرضى غير العله تولين شفتها جالسة مساعة
جاسم:وووووويع
عبدالملك:اقول روح وبدون مشاكل معها لاادفنك
جاسم:طيب
راشد:يلا باي
عبدالملك:باي
راح جاسم عند عيادة خلدون وقف جنب الاستقبال:اياد خلدون عنده احد
اياد:لاادخل
جاسم:افتح ملفي قبل
تولين:انا جايه قبله ليش مادخلتني
جاسم:اياد افتح الملف
اياد يسوي للي قاله جاسم تولين:انت هي اكلمك انا صدق مافي احترام
جاسم:قصري صوتك قبل وتكلمي بحترام مع الغير
تولين:انت اتعرف الاحترام
اياد:اتفضل ادخل
جاسم:باي
دخل على خلدون:السلام
خلدون:هلاوالله فيك شي
جاسم:ايش فيك اخترعت انت
خلدون:غريبه جاين العيادة
جاسم:موعشان سواد عيونك بس عندي سني يالمني
خلدون:صدق قليل ادب امشي انسدح على الكرسي خل اشوف شنو فيك
جاسم انسدح لبس خلدون الكمام والقفازات خلدون:افتح ثمك اشوف
جاسم:طيب
خلدون يفصح:مايا جبيبي ابرة عشان البنج
مايا:طيب
جاسم:ليش ابرة انشالله
خلدون:عندك سنك فيه سوس واصل لين العصب لازم اعمل سحب عصب طبعنا على جلسات متعددة فهمت
جاسم:اوووف الله يعني بس
خلدون:بس لاتقعد تتاف علي خلصني بس خل افتك من وجهك
جاسم:وجهي احسن من مقابل وجه تولين
خلدون بتكشير:شنودخل تولين الحين
جاسم:تولين برى جاي تبيك تفحص عليها
خلدون:اوووووف الله يساعدني افتح اشوف خل اعطيك الابرة
جاسم:طيب
خلدون: يغزه الابرة
جاسم:اااااااااااه
خلدون:جاسم وجع لاتتحرك تنكسر فيك الابرة الحين موطفل انت
جاسم:طيب
خلدون خلاص:انتظر قولي اذا حسيت خدك صار زي المغدرقولي
جاسم:طيب
خلدون يشتغل في ثم جاسم:مايا جيبي شاش صغير
مايا:اتفضل دكتور
خلدون:اذا اخلصتك لاتاكل الابعد ساعتين
جاسم فتح عيونه على كبرهم خلدون:لاتفتح لي عيونك كذا
جاسم يتوعد فيه لانو مايقدر يتكلم خلدون:ابيك تجي بعد يوم الاثنين عشان نكمل الباقي وتجي يوم السبت اخر جالسه سمعت ولا
جاسم يهز راسه باية
مايا:دكتور في مريضه برى عامله ازعاج
خلدون:موفاضي اخلص ودخليها
مايا:طيب
خلدون:خلاص يلا واشوفك يوم الاثنين
جاسم:طيب
مايا:اتفضل هذا كرت الموعد
جاسم:شكرا
خلدون:دخلي المريضه
مايا:طيب اطلعت نادت تولين
تولين:السلام كيف خلدون
خلدون:بخير لكن اسمي دكتور خلدون
تولين بدلع:بس انا غير
خلدون:من شنو تشتكين اخت تولين
تولين:عندس اسناني دايم يالموني
خلدون:طيب اخت تولين اجلسي اشوف اسنانك
تولين اجلست خلدون:مايا حطي عليه الكفرد
خلدون:افتحي ثمك
تولين افتحته خلدون:اخت تولين عندك اسنان كثيرة فيها سوس وسنانك بعد مش مضبوطين لازم تراجعي من جديد انا اليوم بعمل اشعه لنك محتاجة تقويم
تولين:ننننننننننننننننننن� �م انا احط تقويم
خلدون كاتم ضحكته:ايه لانو اسنانك مش اوكي
جات الساعة 9 وراح راشد عند المدرسة وتستاذن حق اديم وطلعت
وشافت راشد عند البوابة ارتاحت حييل راشد:هلاياحلوة
اديم مرتبكة:هلا
راشد:يلا اركبي
اديم:ها اي طيب
اركبوا السيارة واديم تناظر الناس راشد:اديم شنوفيك
اديم ارتجفت:خايفة
راشد:لاتخافين وبعدين انا معاك
اديم:وعمي ابوخلدون
راشد:عندهم اجتماع
اديم:طيب طيب بس لاتخليني بروحي تراني اول مرة ادخل هالامكان
راشد:لاتخافين
اديم:طيب
مشوا فترة وصلوا المركز راشد:يلا وصلنا
اديم:لازم انزل
راشد:لاتخافي يلا انزلي
نزل راشد ونزلت اديم معه ومسكت يده واهو شد عليها ادخلو داخل وقربوا المكتب الموجود
راشد:اديم...طالبينها بخصوص التحقيق
الضابط:اجلس ثواني وبدخلكم
راشد:طيب يلا تعالي نجلس
اديم:يمامي والله خايفة راشد وقفت
راشد:اديم اجلسي
اديم:مابي مابي
راشد:طيب طيب
طلع راجو وماسكه عسكري اديم شافته ودفته نفسها في صدر راشد:راااااااشد شوووفه
راشد:بسم الله عليك شنوفيك
اديم ترتجف موقادة توقف:راجو
راشد:اديم الله يرضى عليك اجلسي واهدي جلسه ومسك يدها
وجلس قدامها على ركبته
اديم:خايفة خايفة
راشد:خلاص اهدي لاتخافي مايقدر يسوي لك شي انت عند الشرطة
اديم:طيب طيب
العسكري:اديم....
راشد:طيب يلاقومي
اديم:طيب
ادخلوا:السلام
الضابط:عليكم السلام اديم انتي عارفه ليش احنا طالبينك صح
راشد:ايوة عارفين بس ياليت لوتخلص بسرعة
الضابط:ماعليش تنتظر برى لين اخلص تحقيق
اديم بخوف بكت:راشد انت قلت مابتخليني
راشد:اهدي اديم مابطلع
الضابط:لازم ياخوي تطلع مااقدر احقق معها كذا
راشد:بس اهي خايفه والبنت صغيرة ماتحمل
الضابط:عارف انا ماراح اضغط عليها بسالها كم سؤال
راشد:اديم حبيبتي انا بنتظرك برى اذا خلصتي بتشوفيني عند السيارة انتظرك
اديم:احلف
راشد:والله العظيم
اديم:طيب طلع راشد وبقى في الغرفه اديم والضابط
الضابط:كيفك اديم
اديم:بخير
الضابط:اديم انا بسالك اسئله وانتي جاوبي طيب
اديم:طيب
الضابط:اديم انتي عارفه انو السواق اهو للي قتل المربية والخدامة
اديم بصدمة:رااااااااااجو
الضابط:ايوة راجو
اديم تبكي:الحقير الواطي وينننننننك ياسعود تشوف هالحقير قتل دادة فاطمة وقتل روز وحاول يغتصبني
الضابط:متى حاول يغتصبك
اديم تبكي:اهو جاني عشان ياخذني من المدرسة وبعدين غير الطريق وانا خفت وبعدين وقف في مكان يخوف وجاني ورى وحاول يمزع ملابسي لكن انا ضربته في بطنه وهربت وشافني راشد للي كان معي هنا
الضابط:طيب حبيبتي كم له اهو عندكم
اديم:سنتين ونص
الضابط:طيب رفع السماعة اشوي الا انفتح الباب ودخل راجو اديم من الخوف اوقفت وقامت ترجف بشكل واضح
الضابط:لاتخافين مايقدر يسوي شي
اديم خايفه وترتجف:راااااشد
الضابط:تعالي هنا لاتخافين
اديم راحت جنب الضابط راجو:اديم قلبي انت قول انا مسكين مافي شوي شي
الضابط بعصبية:انت تسكت ولاكلمة اديم هذا اهو متاكدة
اديم:ايوة متاكدة
الضابط:خلاص روحي حبيبتي
اديم اطلع تركض ماشفت راشد ماتت خوف وطلعت برى شافته متسند على السيارة اديم بصوت اشوي عالي واهي ترتجف وتبكي:راااااشد
رفع راسه وشافها تبكي فتح ايدينه لها واهي جات تررركض له وضمها على صدره:اووووش حبيبتي
اديم تبكي:راجو قتلهم الحقير
راشد يمسح على ظهرها وشعرها:بياخذ جزاه لاتبكين خلاص
اديم تبكي:ابي سعووووود
راشد:خلاص لاتبكين اهدي الحين
اديم:طيب
راشد:يلا حبيبي انروح السوق
اديم رفعت راسها وطلعت ببراءة:ليش
راشد انهبل عليه طبع بوسه على جبينها:عشان نشتري لك فستان
اديم:تيب
راشد:فديت التيب
اديم:ابي موية
راشد:يلا اركبي السيارة فيها مويه
اديم اركبت اهي وراشد:وين المويه
راشد:خوذي
اديم:ثنكس
راشد:اي سوق تبين
اديم:عادي اي محل مومشكله
راشد:طيب
اديم:راشد اذا شفت صراف وقف عنده
راشد:ليش
اديم:بسحب لي فلوس
راشد:ليش تسحبين
اديم:كيف اشتري وانا ماعندي الا 300 ريال
راشد:والله اعتقد انك جايه معاي مايحتاج تدفعين شي من جبيك
اديم:بس
راشد:انتهى
اديم:طيب
راشد:فديتهم الشاطرين
اديم:فداك الكون
راشد:طيب الحين انت شنو مقرره تاخذي فستان ولا تنورة
اديم:عادي للي يعجبني باخذه
راشد:طيب
انخليهم يحوسون ونرجع لهم بعدين
وتين:شنوبيسوي فينا
وسن:لاتخافين مب يسوي شي
وتين:اتمنى
دخل ابوهم واهم ماتوا في مكانهم وتين:دكتور سمير هذا بابا
سمير قرب منه:هلاياعم
ابووسن:هلافيك وين البنات
سمير:شوفهم الحمدالله مافيهم شي وتين مجرد رضوض بسيط وسن عنده جرح في اليد اليمن احتاج انو نعمل لها 9 غرز محتاجه تغير يوميا تجي هنا
ابووسن:طيب طيب
سمير:اتفضل ياعم وقع الاوراق
ابووسن:طيب وقعهم وقرب منهم يلا على البيت اوريكم شغلكم اطلعوا معه
سمير:الحمدالله وشكر بس
نرمين:خير استاذ سمير بك شي
سمير:ولاشي كملي الباقي
نرمين:طيب
عند عبدالملك:انا بسوي عملية رخي الاعصاب
اسامة:بس عمرها صغير
عبدالملك:لاتخاف ماراح تاثر ابد وعلى عمرها عادي من قبل عملت عمليه رخي اعصاب لطفله
اسامة:انت سوا للي اتشوفه صح
عبدالملك:ها انا اقولك شنو بسوي
اسامة:متى راح تدخلها
عبدالملك:انا عمي ماعطيته خبر
اسامة:متى بتقوله
عبدالملك:بكرة ان شالله
اسامة:على خير اجل طمني شنو يصير معاك
عبدالملك:بتدخل معاي يالحبيب
اسامة:طيب مب مشكله
عبدالملك:يلا طس على شغلك
اسامة:يلا باي
عبدالملك:باي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 03:11 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عند راشد واديم
اديم:ياااااااااااااي راشد ابي هذا
راشد:بس لونها موشي
اديم:ابيه مالي شغل
راشد:لاشوفي هذا احلى وبيطلع عليك جنان
اديم:ياااي ذوقك خطير
راشد:احم احم فديتني بث
اديم:امش اقول
ادخلوا وشافته اديم انهبلت عليه:خلاص ابيه
راشد:طيب دفع راشد واطلعوا شافهم رياض:صج خوانه امشوا نخرعهم
راحو وراهم بضبط ربى:123
رياض وعبدالملك مدى وربى:شنو اتسوووون
اديم من الخرعه مسكت راشد من قميص:يماااااااااامي
راشد:شنوفيك ذولي الخبال
اديم عصبت:وجع ان شالله انتي معه لو صاير فيني شي
ربى:موصاير لك شي وجع ماينمزح معاك
اديم:وجع والله خرعتوني
رياض:لاتصيرين خكريه عاد
اديم:اوووف طيب وبعدين كلكم هنا الا جنى بس والله انروح انجيبها
عبدالملك:ومين قالك بنروح ناخذها فاضين احنا
اديم بدلع لفت على راشد:رررشوووووودي
راشد من غير شعور:قلبه
رياض ومدى وربى وعبدالملك:ياهوووووووو
اديم:رشودي انروح انجيب جنى
راشد خاق خاق:من عيوني
اديم:يلا انروح
راشد:يلا
الباقي:بنروح معاكم
اديم:يلا
راحوكلهم في سيارة راشد اديم:شكلنا تحوفه والله
مدى:اوص بس راشد يلا انزل ناد على جنى
راشد:عبدالملك بطاقتك الاحوال عشان اطلعها
عبدالملك:خوذ
راشد يفتح الباب:ثواني ماراح تاخر
راح عند الحارس:لوسمحت جنى....
الحارس:طيب انتظر
راشد:طيب اوكي
دخل البطاقه عند الادارة المراقبه:ام يوسف نادي جنى... وخل اتجيب معها كل اغراضها
ام يوسف:ان شالله نادتها وطلعت وشافت راشد عند البوابة جنى:فيكم حاجة
راشد:لا مافيني حاجة
جنى:ليش مطلعين
راشد:امشي بس بنروح السوق
جنى:يحبني لك
راشد:امشي يلا
رن جوال راشد:هلافطير
سمير:وجع ان شالله
راشد:شنوتبي
سمير:تعال اخذني من المستشفى
راشد:وين سيارتك
سمير:في الورشه
راشد:طيب يلا اطلع عند الباب انا قريب
سمير:باي
جنى:هذا سمير
راشد:ايوة بناخذه معنا
راحو عند السيارة جنى:انا وين اجلس بالله
اديم:تعالي معاي قدام
راشد:قربي اديم جنبي ويلا جنى اركبي
اديم قربت من راشد وركبت جنى راشد:بمنر فطير
عبدالملك:وين سيارته
راشد:في الورشه
رياض:زحمة شكلنا وربي تحوفة
رن جوال رياض:هلاجاسم
جنى:جسوووووووووم بنروح السوق
جاسم:شف الخونه والله تمروني الحين لااقلب السيارة عليكم ومعاي سمور
رياض:ههههههههههههه طيب انتو وين
جاسم:عند خلدون في المستشفى
رياض:انزلعوا برى مع فطير
جاسم:ههههههه طيب بننزلع باي
رياض:باي
راشد:الحين فطير سيارة في الورشة انت ورياض وين سيارتكم
عبدالملك:في البيت
راشد:لاوالله اشلون رحتوا الدوام انت معه
رياض:مع بابي
اديم:يااااااااااخكري انت
سميرواقف جا سامرو جاسم:فطير
سمير:وجع ان شالله ياحمير
جاسم:هههههههههههه اه يابطني
سمير:ياجعل بطنك الفقع قول امين
جاسم:ههههههههههههههه ليش واقف
سمير:اتظر راشد يجين وانتوليش هنا باللة
سامر:انامعه ماقدر اخليه
جاسم:ماعندي سيارة بيجني رياض
سمير:طيب شوف هذا سيارة راشد امشو
راحو وشافوا كيف السيارة زحمه سمير:شنووو هالزحمة وين بتروحون
الكل:السووق
سمير:طيب وين نركب احنا
راشد:جاسم تعال قدام جنى ارفعي نفسك وخلي جاسم يركب وانتي اجلسي على رجوله فطيروسامر انزلعوا ورى
رياض:مافي مكان
راشد:رتبوا نفسكم
عبدالملك:ربى تعالي على رجولي رياض اركب انت وجاسم وسامر واحد فيكم يجلس مدى على رجوله
سامر:تعالي على رجولي
اديم:ورب البيت كنكم اول مرة اتشوفون سيارة
ربى:جب جب والله شكلنا حلو
جاسم:هههههههههههه
رياض:سلامات
جاسم:اكشخ ناس انا وانت وراشد
رياض:ههههههههههههههه توني اكتشف
ربى:وعبدالملك بعد ولا موعاجبكم
عبدالملك:وه فديت الذوق
راشد:عادي مافيها شي
جاسم:وش تحسون فيه وعليكم ملابس المدرسة
جنى تستهبل:شعور اي مواطنه سعودية
الكل:هههههههههههههههههههه� �
جاسم:لالالالا لحظة فطير وعليك لبس التمريض شنو شعورك
سمير:والله عادي متعود
راشد:لحظة السيارة مافيها بنزين وقفوا عند المحطة
جنى ومدى واديم:نبي انروح السوبرماركت
راشد:انزلوا انا بدخل هالمحل جاسم رياض فطيروسامر انزلوا معاهم
انزلوا الا في شباب في المحطة:اللهم زيد وبارك كلكم في هالسيارة
الكل:هههههههههه
راشد:امشوا اشوف
باقي في السيارة ربى وعبدالملك ولسى ربى على رجوله
عبدالملك وايدينه محوطه خصرها:ليش مانزلتي معهم
ربى بدلع اتحط راسه على كتف:مالي خلق انزل وبرررد
عبدالملك ضمها ويحرك ايدينه على جسمها عشان تدفا:الحين تدفين
ربى:فيني النوووووم
عبدالملك:تحملي
ربى غمضت عيونها:طيب
عبدالملك:روروحبيبي شنوسويتي اليوم
ربى:الحمدالله الاختبار صححت المعلمة في نفس الوقت
عبدالملك:وكم جبتي
ربى:8 من 10
عبدالملك:ليش نازله درجتك
ربى:لاني ماذكرت على اساس بجلس من النوم واذاكر لكن صار للي صار ولا ذاكرت
عبدالملك:طيب فتح عيونك وطالعين عشان لاتنامين
انفتح الباب للي قدام وركبت اديم ولفت عليهم:خوذ هذا لكم قلبي ماطعني مااشتري لكم
ربى:ثنكس دودو
عبدالملك:في عرسك نخدمك
ركب جاسم:منك اديم جنى يلا تعالي
جنى:لحظة اربط جزمتي
جاسم:طيب
جنى:خلصت
جاسم:يلا تعالي
جنى اجلست على رجوله واهو حوط خصرها بيدينه تبي تفتح الببسي ماعرفت
جاسم:جبي افتح لك
جنى:طيب فتحه
جنى افتح الشبس:تبي
جاسم:بنكهة ايش
جنى:جبنه الفرنسية
جاسم:اوكي
اركبوا فطير ومدى وراشد:يلا الحين السوق
الكل:طيب
اديم تاكل شبس تسالي كتتشاب وراشد يسوق
اديم:خوذ راشد
راشد:ماعرف اكل حبيبي وانا اسوق
اديم:افتح فمك
راشد:طيب فتح راشد فمها واديم اكلته شبس ثنكس
اديم:ولو
ربى:اديم عندك كلينكس
اديم:عندي بس ماقدر اتحرك عشان اعطيك
عبدالملك:خوذي انا عندي
وقف راشد لانو اشارة لف عليهم ورى:مابي فوضاء ولا ازعاج الحين والثلاثي المرح فطير جاسم ورياض وقسم بالله ادفنكم لوسويتوا سالفه مع احد
الكل:جين
راشد:اديم معي جاسم وجنى ربى وعبدالملك فطيرورياض وسامر ومدى مع بعض مفهوم
رياض:ليش مانمشي جميع
راشد:ترى احنا موقيليل
ربى:خلاص امشواعلى الترتيب
راشد:يلا انزلوا
انزلوا البنات بقت ربى تربط جزمتها بس ماعرفت ومشت
عبدالملك:ربى
ربى:نعم
عبدالملك:جزمتك مفتوحه
ربى بحراج:ادري ماعرف اربطها
عبدالملك:مين يربطها لك كل يوم
ربى:المربيه نيكول
عبدالملك نزل نفس:حطي رجلك على الحجر هذي
ربى:شنو اتسوي
عبدالملك:يلا حطيب رجلك
ربى:طيب
عبدالملك:شوفي كيف وتعلمي يلا خلصت
ربى:ثنكس
عبدالملك مسك يدها:يلا
ادخلوا وحاسوا السوق واكلوا هناك وركبوا السيارة
البنات:والله تعبنا
راشد:عليكم بالعافية اهم شي فرحتوا
مدى وربى نطوا على راشد وباسوا راسه:الله يخليك لنا
راشد يحبهم حيل:ويخليكم حبايبي يلا اجلسوا لايصير لكم شي
ربى:متى نوصل البيت
رياض:فيك شي
ربى:ابي انااااام
رياض:نامي واذا وصلنا صحيناك
ربى حطت راسها على السيت عبدالملك رجعها لورى وخلها تنام على صدره
رياض:شنوطلع في التحليل
عبدالملك يمسح على شعرها:كل شي تمام
رياض:يعني ماعرفت الحل
عبدالملك:انا بسوي لها عمليه ترخي الاعصاب وان شالله يكون السبب انو اعصابها بس مشدوده
ربى سمعت كلامهم ومسكت بلوزته بقوة عرف انها اسمعت الكلام ضمها يطمنها
رياض:طيب هذا موخطر عليها
عبدلملك:لاموخطرانا مسوي نفس العمليه لطفلة والحمدالله اهي بخير الحين
رياض:قلت لبوي
عبدالملك:لامابعد بكرة بقوله اواليوم
جاسم:الله يجيب للي فيه الخير
رن جوال اديم بنغمة سعود
اديم:هذا سعود
راشد:ردي
اديم:هااااااااااااااااااا� �اي سعودي
سعود:وجع اذني ابيها ياحمارة
اديم:الحمارة زوجتك ياثور
سعود:زوجك الثور يابقرة
اديم:انا بقرة ياجحش
الكل ماسكين ضحكتهم على المهابيل
زياد:وجع بزران انتوا عموما يالخبله احنا داقين عشان نقولك بنجي بعد اسبوع
اديم بصراخ:كذااااااااااااب
راشدبهمس:والله اذني ابيها
سعود:والله ياااي مشتاق لكم موت موت انتي ودادة فاطمة حتى روز الخبله
اديم اختقتها العبرة وماحبت تبكي وتخرب فرحته:ان شالله تجي واتشوفهم
سعود:طيب ياداشرة كنك في السيارة وين طالعه
اديم:والله ياصايع طالع المكتبه اجيب لي كتاب
سعودستهبل:لالاانا اغار تطلعين بدوني اكيد مليون واحد رقمك
اديم:يخسوووووووووون مابقي الااهم بعد الاانا اديم اخت سعود....يخسون يوصلون لي
سعودبستهبل:لالالالالالاار� �ميني يالاميرة
اديم:انا اميرة زوجي وبس
سعود:وجع فسخت الحياء البنت
زياد:اديم اكيد تجلسين مع ام سيعد اهي للي خلت عينك قوية
اديم:اقول انت معه انا وحده مب فاضيه لكم دايخة وصلت البيت بنام لااشوفكم داقين علي سامعين
سعود وزياد:جين مدام
اديم:يلاطسوا
سعود وزياد:باي
اديم:باي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
جاسم:وربي اخوك ذا توحفه متاكده انو نقيب
اديم:ايوة ادري يهبل فديته
مدى:الله يخليكم لبعض
اديم:امين
راشد:يلا انزلوا
عبدالملك:رياض تعال احمل ربى
رياض:جلسها
عبدالملك:انت مافيك دم البنت من امس مونايمه عدل تعال بس احملها
رياض:اوووووووووووف والله مالي خلق ولافيني حيل
دخلوا الكبار قربوا منهم:وين طاسين كلكم وكل واحد عليه لبس دوامه
راشد:والله انا رحت مع اديم المركز وبعده رحت معها السوق عشان تشتري فستان لليوم وشفنا ربى ومدى ورياض وعبدالملك وبعدين اديم مارضت الا جنى معنا رحنا كلنا نجيب جنى من المدرسة الا اتصل فطير وقال تعالوا لي لانو سيارته في الورشه والعله جسوم وسامر لصقوفينا
ابوخلدون:مشالله عسى دوم تطلعون مع بعض
ابوحمد:شنوفيها ربى
عبدالملك:ولاشي بس مونايمه من امس
حمدوخلدون:السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالملك:اقول واحد فيكم يحس ويحمل ربى على غرفتها
حمد قرب واخذ ربى من عند عبدالملك واهي تعلقت في رقبته وتكورت من البررررد
عبدالملك:بسرعة دخلها الجوالبارد
حمد:طيب يلا سلام بس بحطها في غرفتها وبجي
جنى:لادخلها بيتنا احنا دايم ننام مع بعض دخلها غرفتي
جمد:طيب اوكي
اديم بحزن:عمي بوخلدون سعود بعداسبوع بجي كيف راح انقول الصراحة انا خايفة
ابوخلدون:لاتخافين يابابا
اديم:بتجون معاي
ابوخلدون:لاتخافين انا وعمك ابوحمد وعمك ابوراشد وعمك ابوعبدالملك بنروح معاك
اديم:وراشد بعد
ابوراشد:ولايهمك راشد وابوه معاك شنوتبين اكثر
اديم قربت منهم:انزلوا اشوي كلكم
انزلوا باستهم واحد واحد:ثنكس
الكبار:العفو
راشد منجن على حركاتها الطفولية خلدون:يلا ندخل
جنى تفرك ايدنهامن البرد:بموووووت من البرد يلا
جاسم:يلا ندخل
ادخلوا داخل كلهم من البرد كلهم راحوا جنب الدفايه
ام خلدون:بسم الله عليكم كل ذا برد
اديم صاير خشمه احمر من البرد:والله ماتطلعون تجربون البرد
ابوخلدون:احنا طالعين في البرد لكن موكثركم بردانين
جنى ترتجف من البرد:والله انتوا مدفين شوفوا شنوعليكم
مدى:واهي صادقه
الكبار:ههههههههه
ام عبدالملك:روح غيروا ملابسكم يلا
الكل:طيب
جنى ومدى واديم بدلوا وجلسوا يسالفون وماحسوا على عمرهم الااهم نايمن على الكنبات
جاسم وراشدوخلدون:ااااااااااااا� � تعب
راشد:والله ماحست السوق مثلنا
خلدون:والله تولين العله اتجب لك التعب غصب
جاسم:تعال شنوسويت معها
خلدون:تحتاج تقويم
جاسم وراشد:هههههههههههههه
جاسم:بالله كيف ردة فعلها
خلدون يقلد صوتها:ننننننننننننننننعم انا احط تقويم
راشد وجاسم:هههههههههههههههههه
خلدون:وقصم بالقوة مسكت نفسي مابي اضحك
راشد:الله يساعدك وقف
خلدون وجاسم:وين
راشد:بنطمن على البنات
خلدون وجاسم:اهاااااااا احنا بنام
راشد:طيب دخل جناح البنات وشاف اديم وجنى ومدى على الكنبات قرب من مدى وحطها على السرير وجنى بعد وقرب من اديم الامن حط يد تحت رقبتها فتحت عيونها:راشد
راشد:نامي حبيبي
اديم:لاتروح
راشد:طيب نامي
اديم تناظرراشد:راشد
راشد:عيونه
اديم:امممممم
راشدجلس جنبها:شنوفيك
اديم حطت راسها على صدره واهوضمها:شنوفيك اديم
اديم:ولاشي
راشد يمسح على شعرها:متاكدة
اديم تتمسك في قميص راشد بقوة:ايه
راشد:اديم حبيبي شنوفيك تحسي بشي
اديم ساكتة وحركت راسها بمعنى لا
راشد:طيب ناظريني
اديم ناظرته عيونها مليانه دموع راشد:قومي معاي لايصحون البنات
اديم قامت من غير نقاش دخلوا غرفه راشد واديم تناظر الغرفه مرة حلوة وكبيرة سرير كبير يكفي ثلاث اشخاص لونه بني محروق والمفرش لونه عنابي ممزوج مع ابيض وفي اخر الغرفه مكتب راشد وعلى الجدار صوة كبييييييييرونادرة لراشد عليه ثوب وشماغ وبشت يوم تخرجه من الجامعه راشد جلس على السرير واديم لسى تناظر الغرفه وشافت صورة لطفل صغير يمكن عمره 4سنوات يجنن دبدوب وعليه بس ملابسه الداخليه اديم:يحياااااااااااااااتي مين الحلو
راشد يجلس على السرير ويتمدد ويستند على السرير:اناوعمري 5 سنوات
اديم:ياااااي مرة كيوت
راشد:فديتني بس
اديم:مرة حلو غرفتك
راشد:خلك من غرفتي شنوفيك
اديم نزلت راسها:ولاشي
راشد:تعالي جنبي
اديم اجلست جنبه بضبط راشد:اديم حبيبي اناراشد قولي شنوفيك
اديم بكت:ماتخيل البيت من دونهم والله اشلون بدخله ثااااانية اشلون غطت وجهها بيدينها
راشدضمها لصدره:اديم حبيبي انتي اتعرفين هذا مقدرمن رب العالمين لاتغضبي ربي عليك
اديم مجرد ماراشد ضمها اهي تمسكت فيه وتبكي وراشد يمسح على شعرها ونامت في حضن راشد مرت يمكن 10 دقايق
راشد جلس مانام انطق باب الغرفه ماقدريتكلم يخاف يصحي اديم ادخلت ام راشد الغرفه
راشد بهمس:اووووش
ام راشدبهمس:شنواتسوي اديم هنا
راشدبهمس:خايفة
ام راشد:من شنو
راشد:ماتبي ترجع البيت موتخيله البيت من غير المربية والخدامة
ام راشد مسحت على شعرها:ياعمري والله توها صغيرة على كل ذا
راشد:يمه الله يرضى عليك حاولي اتكوني معها على طول
ام راشد:والله يمه انا اقرب منها بس اهي ماتبي احد غيرك شوف اتركت البنات وجاتك
راشد:يمه حاولي الله يرضى عليك
قربت ام راشد بتحملها اديم تمسكت في راشد اكثر تكلمت واهي نايمة:لاتخليني
ام راشد دمعت عينها عليها:يمه خلها في عيونك
راشد يناظرها كيف متمسكه فيه كنها طفله ادورالامان وضمها اكثر:لاتوصين يمه بلغي البنات لايخافون عليها
ام راشد لسى تبكي عليها:طيب
اطلعت ام راشد واهي تبكي ونزلت تحت وشافت ام حمد وام عبدالملك وام خلدون
ام خلدون:شنوفيك
ام راشد:والله حال اديم يقطع القلب
ام عبدالملك:كيف يعني
ام راشد تمسح دموعها:اتخيلوا من الخوف نايمه مع راشد لانها خايفه اتروح البيت والمربيه والخدامه موفيه وماقدرة تنسى منظرهم واهم غارقنين بدمهم والله حاله يعور القلب
الحريم امسحوا ادموعهم:الله يساعدها
الكل:والجميع
عند وتين وسن
ابو وسن:ادخلووو لابارك الله فيكم من بنات يامزززززززززنة
مزنة:هلاوالله
ابووسن بحقد:اخذيهم
مزنة والشر يطاير من عيونها:وين شفتهم
ابووسن:في المستشفى ياليتهم ماتوا وافتكينا
مزنة:مع منو
ابووسن:مادري عنهم
مزنة بحقد وشر:ولييييييييييييش ماظربتهم عشان مايطلعون مرة ثانية
وسن بترجي:لالالالابابا والله مومع احد والله
وتين:بابا الله يخليك لاتظربنا
مارحم ضعفهم وسحب سلك التليفون وضربهم ضرب مبرح بعد ماخلص جابت له مزنة كاس الوسكي
وتين:وسن قومي الغرفة
مزنة رفستهم ثنتينهم:الله ياخذكم وافتك منكم
وتين وسن:اااااااااااااااااااه
وسن تتالم:الله ياخذهم ويفكنا
وتين مواحسن من اختها:اه ظهررررري الحيوانه
وسن:الله يفرج همنا بس
وتين تبكي من ظهري وسن: لاتبكين وتين الله يرضى عليك
وتين:بمووووووووووووووت
وسن:خلاص نامي عشان لاتتعبين
وتين مغمضه عيونها وتبكي وسن فوق راسها وتقراء عليها قران
ادخلت زوجه ابوهم:بسرعة تحركوا سوا العشى
وسن:انابسوي لكم وتين تعبانة
مزنة قربت من وتين ومسكته من شعرها الحرير لونه بني فاتح وصل لين تحت اذنها وشافتها مغمضها عيونها من شدة الالم:شنوووو فيك انتي بعد
وسن:فكييييييييها قلت لك بسوي لكم العشاء ماتفهمين
مزنة لفت على وسن ومسكته من ملابسها:قدامي على المطبخ يلا
وسن ادخلت المطبخ وبدت تقطع البصل والطمام عشان بتسوي لهم مكرونة وجات بتغسل يدها بعد التقطيع بس الجرح خافت يجي له ماي اغسلت يدها بحذر وجلست تقطع السلطة لهم لاتسوي لها سالفه مزنة وعصرت لهم برتقال وغسلت المطبخ بعد العفسة وجهزت لهم العشى وحطت سفرة في الصاله وجابت الاكل لهم:يلا الاكل
مزنة:انقلعي على غرفتكم
وسن بحقد:الله ياخذك ان شالله ودخلت المطبخ حطت لوتين اكل وبسرعة ادخلت الغرفة واقفلت الباب
وسن راحت جنب وتين وبحنان:وتين قومي كلي
وتين رفعت نفسها:وانتي
وسن:انتي اكلي انا اخذت لي اكل في الثلاجة بس اكلك بروح اكل يلا حبيبي افتحي ثمك
وتين افتح ثمها وبدت وسن اتاكل وتين وخلصت اكل وسن:بالعافية
مزنة بصراخ:وووووووووووسن ياحقيرة
وسن اسدحت وتين:يلانامي ولاتفكرين في حاجة طيب وباستها وغطتها وطلعت
وسن:خييييييير احد قالك اني صمخة ها
مزنة تمسكه مع شعرها الاسود الحرير وقاصته لين تحت اذنها:لمن اكلمك تقولين عمتي فاهمة ولا
وسن:لامافهم وفكي شعري قطعتيه
مزنة اتشد اكثر وبكره:بسررررررعة شلي السفرة من برى
وسن تتالم :طيب فكيني وجع
مزنة رمتها بقوة وتالم وسن بس كابرت:وكسر في يدك ياحقيرة
مزنة وتقرب منها:الحقيرة امك ياوسخة
وسن عصبت ضربت مزنة كف:ماما اشرفك منك واشرف من للي خلفوك بعد
مزنة عصبت وضربتها ضرب:يلا قومي غسلي المواعين
وسن بتموت من الالم بس الازم اتسوي للي اتقول لها زوجته ابوها وقامت بتعب وغسلت المواعين وغسلت المطبخ مرة ثانية وراحت الغرفة ونامت بتعب
عند البنات صحت ربى وماشفت اديم اتوقعت انها اجلست قبل بدلت ملابسها ونزلت تحت وشافت عبدالملك وسمير بس:السلام
عبدالملك:هلاوالله وعليكم السلام
ربى:وين الباقي
عبدالملك:والله الحريم راحو السوق بياخذون كم شغله والباقي للي نايم وللي في الشاليه يجهزون عشان اليوم
ربى اجلست جنب عبدالملك وحطت راسها على كتفه:حلو واديم
عبدالملك يعدل راسها ويحطه على صدره ويضمها بيد وحده:مع راشد
ربى:قوم انروح لهم
عبدالملك:نايمين
ربى:اديم نايمه مع راشد
عبدالملك:ايوة لانها خايفة اتروح البيت
ربى:ياقلبي عليها والله اتحزن
اشوي انزلت مدى ورياض وجنى وخلدون:هاي على الرومنسين
ربى رفعت راسها من على صدر عبدالملك وسندت راسها على كتفه:وعليكم هاي
خلدون:نمتي كويس
ربى:الحمدالله
جنى:وين جسوم اجل
خلدون:يجهز لحفلة ولا نسيتوا
سمير:لامانسينا خلنا اشوي ناسين تولين
مدى وجنى وربى:وووووووووووووويع
جنى:وربي مادري كيف بقابلها اليوم
ربى:لاانتظري الحين والله سفرت على جنيف والله رحت على فينا
رياض:ونص الكلام كذب
سمير:وربي تخليك تكره البنات من دلعها للي يلوع الكبد
ربى بدلع عفوي:والله في ناس دلع انخلق لهم وفي ناس ابد الدلع مايليق عليهم
عبدالملك خاق:واهي صادقه
جنى تتمخطر وبدلع زائف:خدلون ايش رايك فيني حلوة صح تدري انا شريت هالفستان عشانك خلدون ناظرني
الباقي متسدحين ضحك:ههههههههههههههه
خلدون:هههههههههههه خلاص جنو الله يعافيك بطني
جنى اجلست:وه فديتني بث
مدى:وين اديم
عبدالملك:مع راشد
مدى:بقوم لهم
عبدالملك:اجلسي نايمين
سمير انفجع:اديم نايمه مع راشد
خلدون:سبق وقلت لكم البنت تخاف وراشد مصدر الامان لها
ادخلوا الكبار
ام راشد:ماحد له خص فيها اتركوها راشد بيحافظ عليها لين يجي سعود
ام خلدون:ولااشوف احد يضايقها بكلمه مفهوم
ام عبدالملك:راشد يحبها مثل ماانت ياعبدالملك اتحب ربى ومثل ماجاسم يحب جنى
ام حمد:البنت خطيبه راشد من اليوم
الرجال ادخلوا:السلام
الكل:وعليكم السلام
جاسم دخل:انتوا لحييييييييييييين مالبستوا بسرعة الناس بدت تجي
البنات:كذاااااااااااااااا� �ااااب
جاسم:والله يلا بسرررعة تحركوا
البنات قاموا بسرعة على فوق
عند راشد واديم
راشد بهمس:اديم حبيبي
اديم:هممممممممم
راشد:يلااصحي عشان انروح الحفلة
اديم بدلع تدفن نفسها اكثر يصدره:فيني النوووم
راشد منهبل عليها كنها بيبي:يلا اصحي البنات كلهم يلبسون الاحبيبتي يعني ماتلبس
اديم بدلع فتحت عيونها:تيب بقوم
راشد يبوسه مع خدها:ياقلبي على تيب يلا قومي على غرفه البنات
اديم قامت من على السرير:اشوفك بعدماالبس واعدل خشتي
راشد واقف جنب الدولاب يطلع ملابسه:فديت هالخشه
اديم:يلاباي
راشد:باي
ادخلت على البنات:هااااااااااااااااا� �
البنات:وعليم هااااااااي
مدى:يابرووووووووودك بسرعة تروشي عشان نلبس
اديم وقفت جنب الدولاب:تيب
جنى:اديم بتحطي ميك اب
اديم:ووووووويع انا احط لا بحط بس كحل وقلوس
مدى:الحمدالله مثلنا يعني
اديم:يلا بتروش سريع سريع وين الاستشوار
ربى انفجعت:مايحتاج شعرك
اديم:عيونك لاتطلع بنشفه من المويه
مدى:طيب يلا ادخلي تروشي
ادخلت اديم تروشت سريع وطلعت ادخلت مدى وبعدها جنى بعدها ربى
جنى:اديم قومي لبسي
مي:خلصتوا
البنات لفوا عليها:خلصنا
مي بعجب:بسم الله مشالله عليكم
اديم وجنى يدرون لانهم لبسين فساتين:ايش رايك
مي:بسم الله عليكم والله خايفة اتجكم عين
اروى ادخلت:بسررررررررررعة
مدى وربى يشلون القبعات من على روسهم:ايش رايكم
اروى:مشالله عليكم وربي بتغطون على الكل
ام خلدون:يلا انزلوا
انزلوا البنات واهم يرتجفون من البرد بس مكابرين
ابوخلدون وابوحمد:مشالله تبارك الرحمان تعالوا انشوفكم عدل
جنى واديم سوا نفس قبل وربى ومدى بعد:انهبل صح
ابوراشد:يا ام راشد اقري عليهم عن العين
اديم بدلع:علينا ايه الكرسي
ابوراشد:ماعليه يابابا عن العين
اديم بعفوية راحت وجلست على ارجول ابوراشد:يابابا انت ياحبيبي ماراح تجين عين
ابوراشد مستانس عليه وعلى دلعها:فديتك والله يابنتي
ابوخلدون:يلامب وقت دلع
البنات ارتعشوا:طيب
الشباب:برد برى
مدى:ندري احنا معنا جاكيتات جنى واديم مامعهم
راشد:لبسوا
جنى:اتخيل شكلنا فساتين وجاكيتات
جاسم:ماعليش بس الحين عشان الهواء وبعدين كيفكم
اديم:والله كلامهم صح
جنى:الله مشواااار نصعد فوق
رياض:بلادلع وحده فيكم تصعد
اديم:انا بصعد انتظروني
جنى:طيب
اصعدت اديم ونزلت بلاصنصير اسرع لها:خوذي يلا
الكل:يلا
اركبوا السيارات وصلوا على الشاليه اديم:وااااااااو يجنن الشاليه
اتجي وحده وعليه فستان قصيرمرة لونه اصفر وحطها ميك اب صااارخ وشعرها محيوس وقربت من خلدون وباسته مع خده:اخبارك
خلدون منصدم من حركتها استوعب الوضع:بخير الحمدالله
تولين:وااااااو خلدون طالع مرة اتخقق
خلدون:شكرا
اديم:مين ذي
راشد:هذا تولين
قربت من الشباب والبنات وسلمت عليهم وقالت:هذا للي قتلت الخدامة والسواق
راشد بهدوء:والله لواهي اللي قتلتهم كان اهي في السجن صح ولا
تولين:اهي عندكم طبيعي تطلع بواسطة
جاسم بعصبية:انقلعي من هنا اشوف
تولين قربت من اديم:شوفي ياحلوة اذا تفكرين تلعبين بذيلك انسي طيب
اديم خايفه منها ومسكت يد راشد مدى:والله مااعتقد خواني مكتوبين بسمك انسه تولين
تولين:مجرد تحذير لها
حمد:طيب انقلعي من هنا
رحت عند خلدون ومسكت يده اهو ارتبك ناظر البنات:خلودي تعال اتمشى معاي
مدى راحت وسحبت خلدون:مب فاضين ومشوا
اجلسوا على طاوله كلهم اديم:ماتوقعتها بالحقاره
خلدون:اسكتوا لين الحين مومستوعب انها باستني
سمير:اعجبتك الظاهر البوسة
خلدون:ووووووووووويع
حمد:توك تقول مو مستوعب
خلدون:لان اول مرة اتبوسني بنت غريبة علي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
ربى:عبدالملك شوف مين دخل الشالية
عبدالملك بعصبية:اكملت
خلدون:خلاص اسكتوا خلونا فرحانين
اديم:واهوصادق
رياض:بعد مايطلعون هالجيش بنام هنا
مدى:يب لانهم اخذا معاهم الشنط
سمير:كويس يعني بنغيرجو
سامر:والله ملينا من جلست البيت
جاسم:الصباح نعمل الرياضه هنا
اديم:وااااااااو بنلعب معاكم
راشد:حياكم
مدى:تبون ببسي
الكل:يب
مدى وقفت:طيب بجيب وبرجع
رحت مدى اتجيب الببسي ورجعت:خوذو
عطتهم الااديم مافتحت الببسي حقها راشد:ليش مافتحتيه
اديم:حرام افتحه وانا مابشربه
ربى:ماتشربين ببسي
اديم:اشرب لكن موكامل
راشد:اشربي معاي
اديم:لااشرب عليك بالعافية
راشد:لاوالله ماشربت
خلدون يستهبل:والله حلفت عليكم تشربونه
الكل:هههههههههههه
جنى ارتعشت جاسم:بردانة صح
جنى:شويات بس
حمد:ندخل داخل عن الهواء البرد
ربى بهمس:عبدالملك لازم ادخل
عبدالملك:فيك شي
ربى:احس جسمي يالمني اخاف اتشنج
عبدالملك:قموا داخل عشان ربى
الكل وقفوا:طيب
ادخلوا واجلسوا كلهم في الارض قريب من النار عشان يدفون
رياض:واااااااااااااو تذكرون وين جلسنا نفس كذا
مدى وربى وجنى:بريطاااااااااااااااا� �نيا
جاسم:جد مستحيل انساها هالرحلة
اديم:وااااو قولي لي
سمير:هذاالله يسلمك طالعين احنا الشباب والثلاثه المهبل على بريطانيا المهم من احنا في الطيار واحنا قالبين المحل
خلدون:اول ماركبنا صار فطير وجاسم وبينهم بنت لبناينة المهم جاسم قال لها شنو اسمك قالت البنت يارا
قالها الله وانا اسمي راشد ايش ايك نعمل فيديوكليب نفسهم بس بدل مانمسك ايدين بعض نضم بعض البنت عصبت ورمت الكاس في وجه جاسم
الكل:هههههههههههههههههههه
اديم:هههههههههه وبعدين
سامر:هذا في الطيارة اول مانزلنا من الطيارة متشوفين الا فطير ورياض وجاسم يرقصون عرضه في نص المطار العالم تقول شنوهالمهبل المهم عاد طالعنا وركبنا مع التكسي طلع مصري يقوله رياض تتكلم نفسنا راعي التكسي مسكين قاله ايوة دانا مصري قال رياض والله افكر بنغالي اتصدق اثاريك تتكلم عربي
اديم:هههههههههههههههههههه اه يابتني بس
راشد:طلعنا لعبنا تمشينا وفرحنا رجعنا على البيت كان نفس الكوخ حلو حيل من دورين وفيها بس ثلاث غرف المهبل في غرفه واحنا منقسمين وفي هناك وحده تطبخ لنا المهم رحنا الكوخ الا الهبل عبدالملك يدخل يسوي صوت ذيب ذيك مات خوف قامت تخربط من الخوف اغمى عليها وجيك الفالح حمد بصيحها يقول لها فايرفاير فايرمن الخوف اتركت الكوخ مثل المجنونه
البنات:هههههههههههههههه
اديم تمسح ادموعها بعد الضحك:وربي اتوسعون الصدر
جنى:وربي رحله مستحيل تنسنها
ربى:انتي مامرة سفرتي
اديم:الا سفرت
سامر:وين رحتي
اديم:امممم اسبانيا وقطروالامارات ومرةبس رحنا ايطاليا وبث
حمد:ايش معنى اسبانيا
اديم:ماما الله يرحمها اسبانية
جاسم:انا اقول هالعيون الزرق موالله
اديم ترمش:ادري اهبل
رياض:اقول جنبك واحد خاق ترى ترفقي
بوخلدون:تعالوا يبه كلكم في ناس يبون يشفونكم
الكل:طيب
كلهم قاموا بقت اديم راشد:ليش جالسة
اديم:بردانة بجلس ادفى
راشد:قومي معاي
اديم:عمي بوخلدون قالوا انتو موانا
ابوراشد:انتي بنتي وابي الناس كلهم يشوفون بنتي الحلوة
اديم قامت لها ركض وضمته:احبك
ابوراشد:يلابابا نطلع
اديم مسكت يده:بمشي معاك
ابوراشد ميت عليها:طيب بابا يلا
راحو جنب الشباب مع ابوخلدون وجا ابوراشد ابوخالد(ابوتولين ذكرتوها)مين الحلوة
ابوراشد:بنتي اديم
خالد بخبث يناظرها:قمرمشالله
اديم بخجل:شكرا
ابوخلدون:اديم بابا تعالي معي
اديم لصقت في ابوراشد:لابصير مع بابا
ابوحمد:خلها على راحتها
اديم:راشد تعال معي
راشد مسك يدها الثانيه:طيب عن اذنكم
ابوخالد:من متى ابوراشدعنده هالبنت الحلوة
تولين جات:موبنتها يابابا هذا اخت النقيب سعود....
ابوخالد:مشالله
تولين:بابا هذي قاتلة
جاسم:والله ماطلبنا منك تجلسين معها
تولين:ماتشرف في هالاشكال
حمد:والله احنا للي مانتشرف نجلس مع اشكالك
خالداخوها:احترموا نفسكم
ابوخلدون:اهي بدت بلغلط
ابوخالد:السموحة منك يابوخلدون
الشباب:مسموح ياعم
ربى:انا بدخل
الكل:واحنا بعد
ادخلوا اجلسوا مكانهم سامر:جات ادوم
اديم:احم احم فديتني بث
سمير:اجلسي بس
اديم:الحين هالشعب متى يطلعون
حمد:بس ياكلون يطلعون مر الوقت بسرعة اطلعوا الشعب على قوله اديم واجلسوا كلهم
عبدالملك:انا ابي اقولكم شي واتمنى الكل ياوافق عليه وخاص عمي بوحمد



ابوحمد:تفضل وانا ابوك
عبدالملك:انا عملت تحاليل لربى وطلع عندي نفس الباقي سليمة لكن انا عندي الحل الاخير وان شالله الكل يوافق عليه عشان مصلحة ربى
ابوخلدون:شنوهالحل
عبدالملك:عمليه رخي الاعصاب
ام حمد:ماياثر عليها يمه هذي بنتي
عبدالملك:يعني اذا ياثر انا بسوي لها العمليه الله يهديك ياخالتي صدقنوني انا من قبل عامل نفس هالعملية لطفله والحين اوكي
ابوحمد:يابوك الشور شور ربى مانقدر نغصبها على شي
عبدالملك:ربى شنورايك
ربى منزله راسها وتبكي:مادري
حمد:ربى ياقلبي انتي فكري وان شالله موصاير الاللي انتي تبينه
ربى تبكي وقفت:موافقه
عبدالملك كان وافق من البداية:ربى متاكدة مابي تاخذين قرار بدون تفكير
ربى راحت له وادفت وجهها بصدره:انا واثقه فيك
عبدالملك ضمها:طيب خلاص يوم السبت ادخلك المستشفى
الكبار:على خير
ربى تبكي بصمت عبدالملك:خلاص ربى ليش البكى
ربى:اخاف اموت
حمد:الله يهديك ياربى ماحد يموت الابيومه
ربى تبكي ابوحمد راح لها:يابابا خلاص لاتبكين موحلوة صايرة يع
ربى رفعت راسها:انا صايرة يع
جنى:ايوة يع
ربى مسحت ادموعها:مويع مالت عليكم
ابوحمد فرح انها مابكت:يلا ياحلوين ناموا
البنات:بدرررررري
ابوحمد:بس بس فجرتوا اذاني اخليوا براحتكم يلا ام حمد
خلدون:انت بتنام شنودخل خالتي تاخذها
جاسم:انت غبي ولا تستغبى
خلدون:ليش بالله
سمير بخبث:عمرك شفت واحد ينام وزوجته موفي حضنه
ام حمد حمرررن خدوها حمد:لايطوفكم امي ستحت
ابوحمد:ههههههههه بس انت معه يلا ياام حمد
جاسم:ياعمي الجو البرد ماانصحك تتروش
ابوحمد:والله ماحد فهمني الا انت
الشباب:ههههههههههه
ابوخلدون:يلا ياام خلدون
ابوعبدالملك:يلا ام عبدالملك
ابوراشد:يلا بعد ياام راشد
سامر:والله انا ابي اخت
ابوراشد:والمطلوب
سمير:انتجبون لنا اخت
ابوراشد:والله انحاول
الشباب:هههههههههههههه طيب
الكبار:تصبحون على خير
الكل:وانتوا من اهل الخير
جاسم:الجو جنااااااااااااااان
راشد بهدوء والصوت الحنون:
انا من حقي اغير حولك العالك كثير
كلهم يابغون قربك لكن ادري قدري بقلبك كبير
لوتدرو الكون كله ماتلقى مثل طيبي حتى كلمه
ياحبيبي مني غيرانا من حقي اغير حولك العالم كثير
اديم:وااااااااااااااااااا� �اااااو
سمير:يلا يلا كل واحد يسمعنا صوته
خلدون:حلوة يلا في مين نبداء
سمير:جاسم
جنى:طيب هالاغنية اهداء لجنتي
جنى:ثنكس حياتي
جاسم بصوت دافي:
لاتطلع برى ياعمري مايسوى عندي كثير السبب لاتطلع برى
خلك بقليبي فداخله جو واقفل عليك الباب لاتطلع برى خوفي من عيون
الحسد تحرق عيونك واكثر اذا عرفوا بعد اني مجنونك من قال ماحبك
واهم ترى اهو كذاب بن كذاب لاتطلع برى كلي تحت امرك وقلبي يدق بامرك
واتبعك وين اتكون لاتطلع برى مشغول ابك بالي والناس يالغالي قالوا علي مجنون
لاتطلع برى ماكذبوا جنيت انا وكل مافيني في نحلة شفافك عسل لساني تشفيني
لحظة ولا اعوفك يوم للي انا اشوفك لو شايب ارجع شاب لاتطلع برى ياذروة احساسي
انت على راسي وبقلبي ولوجدان لاتطلع برى خلك وسط عيني واقفله ياعني وتشعر بكل امال
لاتطلع برى لو يسرقك من النظر اخاصم اعيوني واغار من رمشي غازلك دوني والله ياحبي
كل كلمة في قلبي راد له الف حساب لاتطلع برى خلك باقلبي
الكل:وااااااااااااااااااا� �
اديم:والله جاسم خطير ماتوقع صوتك حلو
ربى:يلا عبدالملك



عبدالملك:طيب تبون شنو
ربى:نبيك على العود
عبدالملك:سامر جيب العود
اديم:واذا عندكم غيتار
الكل:تعزفين على الغيتار
اديم:يب يب
سامر:انتي بعد عبدالملك
اديم:طيب
عبدالملك:قوم جيبهم طيب
سامرراح وجاء عبدالملك مسك العود:طيب شنوتبون
ربى:راشد ادعي على بالموت
عبدالملك بداء يدق على العود:
تعال قبل اتروح عني ضمني اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني وبسالك هل نلتقي عم قريب ادعي علي بالموت
ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طاري السفر يابعد عمري همني
اشلون اودع بالمطار اغلى حبيب.....الخ
الكل تصفيق وتصفير:خطيييييييييييييييي� � ياملوك
عبدالملك:شكرا شكرا
سامر:يلا اديم
سمير:والله متحمس ابدي
اديم:طيب
خلدون:شنوبتغني
اديم:اغنية اهداء لشخص اكتشفت اني احبه واموت فيه رشووودي
راشد ابتسم لها
خلدون:يلا سمعيني
اديم:ابي تصفيق لانو الاغنية حماس
الكل:طيب
بدت اديم بشويش وصوت نااااعم وحنون:
بوسة لروحك وقلبك الك ياعمري اوديها من توصل لك
بكيفك وين اتريد خليها بوسه لروحك وقبلك الك ياعمري اوديها من
توصل لك بكيفك وين اتريد خليه (وبدت تعزف بقوة والباقي يصفقون)
بوسه لروحك وقلبك الك ياعمري اوديها من توصل بكيفك وين اتريد خليها
على الخدين ميخالف فوق العين مايخالف على الخدين ميخالف فوق العين
واذا على الشفه بعد احسن فضل منك تسويه ياالماشي للمحبوب عندي وصيه
محبوبي لولقاك وصي علي قول القلب مشتاق مايحمل فرق واصل تراني الموت مايدري بيه
كافي انتظر مليت موروحي طلعت قد مابكيت دموع ادموعي خلصت قوله القسيته هناك شومسوية
وياك دمعت قلب مشتاق موهينا هي بوسة لروحك وقلبك اليك ياعمري اوديه نايم وافكر فيك واحكي ويالاحلام
من كثر ماحنيت بطلت ماانام قوله القلب مشتاق مايحمل فراق واصل تراني الموت مايردي بيه
الكل يصفقون ويصفرون وراشد منبهر:واااااااااااااااااو اديم مين علمك العزف كذا
اديم:سعود شاطر في العود والغيتار وعلمني حتى كان بيعلمني على البيانو بس طلع المهة
سمير:الصراحة ابداع مشالله
عبدالملك:يلا نسمع ربى
ربى:طيب
مدى:غني لمنى امرشا
ربى:اكيد
راشد:يلا
ربى:
هنوني هنوني ياناس هنوني حبيبي راجع لي وبتفرح عيوني
في رجعته لي بتنور الدنيا خلوني اتهنى ولالا تلموني هوني
سيدي وكل اهلي .....الخ لخ
وجلسوا كل واحد يغني اغنية ويقدم المواهب
البنات:ماجاكم نوم
الشباب:لا
خلدون:فيكم نوم
مدى:بس نسال مافيني نوم
اديم:تدرون خاطري اركب خيل
مدى وربى وجنى:يااااااااااااااااااا� �يت
راشد:اذا رحنا المزرعة اركبوا على الخيل
سميرخلدون:بنام
الكل:الله معاكم
عبدالملك:ربى تتمشي
ربى:اوكي
عبدالملك:يلا
سامر:قومي مدى
مدى:تيب
حمد ورياض:واحنا نطس انام
راشد:اللة معاكم
جاسم:قومي جنو احنا بعد نتمشى
باقي راشد واديم
راشد:تبي تتمشي
اديم:لابرد
راشد:انتي بردانة
اديم:بثلج
راشد:تعالي عندي
اديم رحت جنبه ومسك يدينها وقربهم من ثمه ونفخ فيهم:الحين تدفين
اديم انهبلت على حركته:ثنكس رشودي
راشد:ايش دعوة ياقلبي
عند مدى وسامر
سامر:مدى ابي اقولك شي الصراحة بس خايف
مدى:هههههههه ليش انا اخوف
سامر:لالا اسم الله عليك لكن
مدى:قول شنوفيك
سامر:اممممممم مدى الصراحة انا احبك
مدى وقفت ماستوعبت سامر:والله مدى اني احبك بجد
مدى:انت من جدك تتكلم
سامر:والله من جدي
مدى قربت منه وباسته واهربت:انا حبك بعد
سامر مااستوعب بعدين راح يركض وراها وصل لها وحمله ودار فيها:اموت فيك
مدى متمسك في رقبته:انا حبك نزلني لااطيح
سامر:افا انتي عندي تتوقعين اني بخليك تطيحي
مدى بدلع:لا
سامر باس خدها:فديتك والله
مدى:طيب نزلني
سامر:نونو
مدى بخوف:والله اطيح
سامر:ياخوافه نزلها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 03:15 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مدى:ابي اجلس بررد
سامر:طيب اجلسي جنبي
مدى:على التراب
سامر:ايوة
اجلست مدى واهو ضمها مدى:ماتوقعت انك تحبني
سامر:اناكنت خايف اقولك وانصدم انك ماتحبيني
مدى:انا اموت فيك
سامر:وانا اعشقك
عند ربى وعبدالملك
عبدالملك جالس ومجلس ربى بين رجوله وراسها على صدره ويمسح على شعره
ربى:عبدالملك العملية هذي موخطرة
عبدالملك:لاياقلبي وبعدين لوخطيرة انا بسويها لك لاتخافين ياروح انت
ربى رفعت راسها وطلعت في عيونه:انت للي بتسوي العملية
عبدالملك باسها بين عيونها:ايوة ياقلبي
ربى رجعت راسها على صدره:طيب بعد ماتخلص من العملية خلك معاي
عبدالملك يمسح على شعرها:من عيوني
عند جاسم وجنى يمتشون وماسكين ايدين بعض
جنى:برررررد ابي ارجع
جاسم:ياكسوله موبرد
جنى:حرام عليك والله برد
جاسم:عجوزة انتي امشي بس بوديك محل حلو
جنى قربت منه لانها ماتت برد:وين
جاسم وقف وضمها بقوة:مكان حلو
جنى استغربت منه بس حست بحنانه وضمته اهي بعد:طيب
جاسم بعده عنها:يلا امشي
اوصلوا محل مرتفع وفي حشيش وتراب جاسم:يلا جنو
جنى خايفه:هنا
جاسم:ايوة ليش خايفة
جنى:المكان ضلام
جاسم:انامعاك امشي
جنى:طيب
جلس جاسم وسحب جنى وجلسه في حضنه وهمس في اذنها:احبك
جنى:وانا احبك
جاسم:قد ايش
جنى:كثيييييييييييير
جاسم:فديتك
راشد واديم
اديم:راشد
راشد:عيونه
اديم:تسلم عيونك
راشد:شنوفيك
اديم:بيجي يوم وتنساني
راشد بهدوء:ليش سؤالك
اديم:مجرد سؤال
راشد قرب من اديم وباسه على خدها:لاياروح راشد مستحيل انساك
اديم :راشد في شي خاطري اسويه
راشد:شنو
اديم حطت راسها على فخذ راشد:هذا
راشد منجن على حركتها:انا حلالك ياقلبي
اديم سكرت عيونها:ابي انام
راشد:نامي
جاوا الباقي واديم لسى على رجول راشد:السلام
راشد واديم:وعليكم السلام
عبدالملك:عندك دوام بكرة
راشد:لاوانت
عبدالملك:حولتهم على اسامة
سامر:انا بكرة اوف
جاسم:مي تو
جنى:فيني النوم حدددددي
راشد:قموا نامو وخذوا اديم معاكم
اديم:لاوالله
راشد:اي والله
اديم:طيب يلا قموا
البنات:وانتوا
الشباب:بنام يلا
قاموا كلهم وادخلوا غرفهم كل واحد له غرفه في الشالية
ربى ماجاها نوم جالسه تتقلب موقادرة تنام خايفه من العملية مسكت جوالها واتصل على(ملكني حنانه)
عبدالملك مانام لانو متاكد حبه وروحه وحياتي خايفه رن جواله بسم(دلعها جنني):هلاحبيبي
ربى تبكي:خايفه موجايني نوم
عبدالملك انهبل من بكاها:انتي وين



ربى:بغرفتي
عبدالملك سكر منها وراح على غرفتها وشافها واقفه جنب الشباك جامن خلفها وضمها:ليش روحي تبكي
ربى لفت ودفته وجهها بصدره:خايفة والله
عبدالملك:ياقلي انتي نامي الحين ولاتخافين العملية يوم الاحد والحين تونا الاربعاء
ربى تبكي بصمت عبدالملك:رورو حبيبي انا معاك ولاتخافين
ربى:طيب
عبدالملك حملها بين ايدينهاو سدحها على السرير:يلا نامي
ربى بدلع:انا ابيك انت تنومني ابي انام بحضنك
عبدالملك انسدح جنبها وحطها في حضنه:طيب ياقلبي نامي
ربى تمسكت فيه:احبك
عبدالملك باسه راسها:وانا احبك
الكل نام في الشالية بعد فرح وناسة ومع طلوع الصباح الكل جلس عشان يلعبون رياضه
الشباب اجلسوا وغيروا ملابسهم عبدالملك بعد ماتاكد انو رورو نامت طلع غرفته
البنات بعد اجلسوا وبدلوا وانزلوا:الصباح الخير
الشباب:صباح النور
الشباب:يلا تجون معنااحنا بنلعب رياضة
البنات:تيب
واطلعوا برى يلعبون رياضه الشباب على البحر والبنات يشوفنهم
خلدون:احنا بنجري تعالوا
البنات:اوكي
الشباب والبنات يجرون ولا يطلعون في وجهم تولين وحنين:هااااااااااااي
الشباب والبنات:يالله صباح خير
تولين:خلدون تجي معاي تتمشى
خلدون:لابتمشى معاهم
حنين بدلع:كيف دكتور عبدالملك
عبدالملك من شافهم قربوا سحب ربى وحضنها:بخير
حنين بحقد:مين هذي
عبدالملك ببرود يبوس خد ربى:موشغلك
حنين:انت ملكي انا وبس
حمد:مناك انتي معها اتعكرمزاجي منكم
خلدون واقف وانصدم في بوسه على خده:خلدوني تعال معاي تمشى
خلدون ارتبك موعارف كيف يتصرف جنى:انتي ماتستحين يلا روحي منك بس
تولين ولاكنها اتشوفها مسك يد خلدون:والله انا احسن منهم
خلدون:شنوتبين طيب
تولين فرحت انو رد عليها:ابيك انت
خلدون:شنو تبين مني
تولين:انا احبك
خلدون:واناموفاضي لك
تولينن انقهرت منه:طيب شكرا
حنين:وانتي يابزرة والله ماخليك في حالك
ربى اول مرة اتعصب:شوفي انتي انا سكت لك في المستشفى موعشانك لاياحبيبتي انا سكت عشان مابي ارفع صوتي في مستشفى عمي انقلعي
حنين خافت من صراخها لكن تولين:حتى البزران طلع لهم صوت
حمد كل ولا ربى عنده ضرب تولين كف:هذا بس تحذير لك فاهمة
مشوا ثنتينهم واهم يتوعدون فيهم جاسم:اول مرة اشوف ربى معصبه انا خفت
راشد بهدوء:خلوكم منهم كملوا جري بس
البنات وشباب يجرون وجاسم يغني:
انا رايق وجوي رايق ولا فيني اي ضيقة وانا احبك ولجل حبك
صرت اعشقها حياتي يازين الدنيا في قربك ويازينها دفا قلبك
وانا ماشي على دربك ولا حقي وقف عايق .......زالخ الخ
حمد:وووووووووربي انك رايق
جاسم:اكيد ماتشوفني اغني
ربى:ابي اجلس تعبت
خلدون:كلنا نجري ارجعي الشاليه
عبدالملك:خلاص امشي معنا باقي شويات بس
ربى:طيب
واجلسوا يجرون خلدون لف عليهم يلا انقزوا ثلاث نقزات ورى بعض يلا:123
الكل يسون للي يقول لهم خلدون جنى:شي والله
خلدون:يلا جري بسرعة اكبر 123
الكل وراه وبعدين قربوا من البحر واجلسوا على الرمل اديم:يااااااااااااي شي بس تعبت
راشد:موتعب انتوا مومتعودين
خلدون رياض وسميروحمد:يلا انكمل
البنات:لالالالالا
راشد:روحوا انتوا
رياض:وانتو
عبدالملك:بنجلس
خلدون:سامر وجاسم
سامر:اكيد بنجلس
خلدون يلبس النظارة ثانية:سلام
الكل:سلام
اديم:ابي انزل البحر
راشد:تمرضين الجو بارد
اديم وربى وجنى ومدى:بليييييييييييييييييي� �ييييز
راشد:طيب بس موتنزلون خلكم قريب منا
عبدالملك:الله يرضى عليك قريب قريب موالقريب حقكم
سامر:لاتخافوون عينا عليكم
جاسم:لووحده اغرقتك ماحد بينقذكم
البنات:طيب راحو ركض على البحر وغطوا رجولهم واهم فرحانين
راشد:سامر انت اتحب مدى صح
سامر نزل راسه بحراج:ايه احبها
جاسم:شف الخاااااااااين انا صديقك الحين ومعاك على طول ولا اتقول
سامر:والله كنت افكر اعجاب في البداية وبعدين اكتشفت اني احبها
جاسم يعني عصب:اختي ياقليل الحياء ها مالقيت غير اختي
عبدالملك:وانت بعد اتحب اختي ياقليل الادب ولا اتقول اشوف عبدالملك ياحمار
راشد:المهم انو نهاية حبكم زواج مفهوم
الكل:مفهوم
عبدالملك:راشد اديم شنو في حياتك
راشد بهدوءواهو يناضر اديم تلعب في الماي:ليش تسال
جاسم:لانو اديم فترة وتروح
سامر:يمكن انت بس معجب فيها حرام اتعلق البنت
راشد:والله انا نفسي استغربت في البداية كنت احن عليها لكن الحين لا احبها موبس احبها اعشقها واعشق كل مافيها دلعها ضحكتها عفويتها برائتها كل شي
سامر:الله يوفقكم
عبدالملك:ناوي تخطبها يعني
راشد:انتظر سعود يجي
عبدالملك:الله يوفقك
اديم جات:بررررررررد
راشد:ملابسك فيها موية بتمرضين كذا
جنى ومدى وربى نفس الحاله:ثلج
عبدالملك:يلا نرجع الشالية
الكل:تيب
..........................
اشخاص من زمااان عنهم في رواية
وتين:اااااه بموت ياوسن الالم موطبيعي
وسن:لاتبكين شنو اسوي يعني
وتين:مادري مادري
ادخلت مزنة:انتوا ليش جالسين كذا
وسن:مافي شغل الملابس غسلتهم وكويتهم والمطبخ نظيف والاكل على الفرن وغرفتك نظيفة شنو تبين
مزنة:قموا صلحوا حلا وقهوة صديقاتي بيجون هنا
وسن:مادري من وين لك الصديقات
مزنة قربت منها ومسكته مع شعرها:لاترفعين صوتك فاهمة
وتين تتالم بس اختها حبيبتها ماتقدر قامت:انتي هي انقلعي مش مصلحين حلا وقهوة يلا شنو بتسوين
مسكت وسن من يدها المجروحه وتين من ملابسها:على المطبخ يلا اشوف
وسن اسحبت يدها بقوة وسحبت اختها معها:قالت لك وتين مش مسوين ماتفهمين انتي
مزنة ماتطيقهم لانهم مشالله ملكات جمال وقربت منهم من جديد ومسكتهم مع شعرهم وجرتهم برى الغرفه:يلا اشوف لكم 10 دقايق والقهوة والحلا جاهزين
وسن:قلت لك ماراح انسوي حاجة
مزنة حطت سكين على النار الادخل ابوهم:خير يامزنة
مزنة:جننوني موعارفه اتصرف معاهم يبون يهربون
ابو وسن جن جنونه اخذ السكين واقرب ماكنت له وتين وكان بيحرق خدها بس اهي لفت وجهها وانحرق ارقبتها:وووووووووووووسن
وسن دفت ابوها:لالالالالالالابابا حرام عليك
وتين طاحت مغمى عليها من قوة الحرق:لالالالالالالالا وتين
مزنة:هههههههههههه تستاهل
وسن:ياحقيررررررررررة
ابووسن:يلا انتي معها صلحو القهوة بيجون ضيوف
وسن راحت جنب وتين:توتو اصحي الله يرضى عليك
مزنة:بسررررررعة تحركي
وسن اسحبت وتين ع الغرفة وجابت مويه ومسحت وجهها:توتو لاتخليني
وتين:اااه
وسن:حبيبي لاتتالمين انا بطلعك من هنا لاتخافين
وتين جسمها معرق:بموت انا صح
وسن تبكي:لالالا ماراح اتموتين
مزنة:ووووووووسن
وسن:بجيك حبيبي لاتخافين
مزنة:يلا صلحي القهوة
وسن صلحت القهوة لهم وراحت جرري على الفرفة جنب وتين: توتو
وتين عيونها موقادرة تفتحهم:وسن انا احبك اطلعي من هنا الله يخليك
وسن تبكي:لالالالا مستحيل انا ماراح اتركك
وتين تفسها يضعف:احبك وتين
..................................
جا الصباح والكل نايم وجلسوهم عشان بيرجعون البيت
اديم:والله فيني النوم
مدى:مين قالكم جلسون الحين
ام خلدون:بنت انتي معها يلا على السيارات
جنى:اوووووووووف تيب
راحو كلهم على السيارات الا اديم راحت سيارة راشد
ابوخلدون:يلا بسم الله
راشد ركب السيارة وشاف اديم:شنوفيك غريبه مومع البنات
اديم:ابي انام
راشد رفع التكايات:تعالي انسدحي اريح لك
انسدحت اديم على فخذ راشد:متى نوصل
راشد:ساعة تقريبا
اديم:طيب
ام خلدون:البنات وين راحو
ابوخلدون:مع ابوراشد
ام خلدون:الله يحرسهم
عند ابوراشد:وووين اديم
ام راشد:مع راشد اكيد
ابوراشد:لفي شوفي البنات متغطيات عدل ولا الهواء اليوم باااارد
ام راشد لفت عليهم وشافت مدى متكورها على نفسها:تريزا حطي لحاف على مدى
تريزا:جين مدام
ابوراشد:والله اديم هالبنت ادخلت قلبي
ام راشد:ياقلبي عليها والله متعلقها في راشد بشكل كبير
ابوراشد:يشهد الله اني اعتبرها مثل بنتي
ام راشد:لوالله يهديها بس وتتقرب منا اكثر اهي بس مع البنات وراشد
ابو راشد:لابالعكس انا احسها معاي عادي يعني
ام راشد:معاك انت من الكبار ويمكن ابوخلدون اشوي بس
ابو راشد:الله يرجع اخوها بسلامة
ام راشد:امين
راشد اخر سيارة تمشي معاهم واهو يسوق
اديم تتحرك على رجولها حسها مزعوجه اديم تصارخ:لالالالالالالا دادة فاطمة
لالالالالالا سعووود فكني فكني
راشد سحب بريك قوي:اديم اديم
اديم صحت من النوم واهي تبكي:راااشد
راشد ضمها يهدي فيها:اهدي اهدي الحين
اديم:راشد افتح الباب بسرررعة
راشد فتح الباب واديم استفرغت للي في كبدها وراشد يمسح على ظهرها:اااه
راشد:بسم الله عليك شنوفيك
اديم:موقادرة ياراشد اضحك معاكم لكن موقف راجو دادة فاطمة وروز
راشد ضمها:ياقلبي يا اديم موقلت لك انسي انامعاك ماحد راح يضرك
اديم:طيب
راشد:ارجعي نامي
اديم انسدحت:طيب راشد
راشد:عيونه
اديم:اتعرف اتسوق بيد وحدة
راشد بستغراب:ايوة
اديم:عطني ايدك
راشد بستغرب مد يدها لها واهي مسكتها:احبك
راشد منهبل على تصرافتها:ياقلبي



مشوا وصلوا البيوت ماصار شي يذكر مرات ايام وجا يوم الاحد للي بتدخل فيها ربى المستشفى عبدالملك:رووووورو يلا
ربى :طيب جايه شنوفيك طاير
ام خلدون:ربى في عيونك لايصير لها شي
ام عبدالملك:يمه عبدالملك هذي بنتي الثانية
ام حمد تبكي:امانة يا عبدالملك
ام راشد:ربى ماما لاتخافين واقر قران طيب
ربى بقوة ماسكه نفسها:اكيد لاتخافون
عبدالملك:يلا رورو
ربى:يلا اشوفكم بعدين باي
ومشوا الا ربى لفت عليهم:ياووووويلكم لو تطلعون سوق بدوني ازعل عليكم
الكبار:ههههههههه طيب
مشوا وصلوا المستشفى خلدون وسمير واسامة:هلا
عبدالملك:هلاوالله
ربى:هلافيكم
اسامة:يلا ربى ادخلي الغرفه وبحط لك مغذي انتي صايمة صح
ربى:يب
خلدون:يلا اجل انا بروح معاك
ربى:فطير تعال معاي
سمير سد فمها:وجع انش الله سمير سمير
ربى اشرت لعبدالملك:فكها وووجع
سمير:خل تحترمني
ربى:ووجع متوحش
اسامة:مشي بس
ادخلوا الغرفه وجابو لها لبس المستشفى ربى:وووووويع لبس هذا
الكل:ههههههههههه
خلدون:يلا عاد بلا دلع البسي
ربى:والله مالبست
عبدالملك:يلاحبيبي البسي
ربى:ووويع مجنونة انا البس هذا
سمير:اقول عاد مب وقت دلع لبسي خلصيني
راشد جاهم:السلام
الكل:وعليكم السلام
اسامة:ربى يلا عاد عشان احط المغذي
ربى اجلست على السرير:قلت لكم لا يعني لا
راشد:شنوفيكم
خلدون:موراضيه تلبس لبس المستشفى
راشد:ليش
ربى:ووووويع يفشل يفشل كني مجنونة
راشد بهدوء:طيب حبيبي البسي هذا انتي بس وقت العمليةوبعدين تفسخينه
ربى تحرك راسها يمين ويسار وشعرها يتحرك معها:لالالالا
عبدالملك:رورو يلاعاد وراي مرضى غيرك
راشد:خلدون اطلب لها من قسم الاطفال
ربى:لاياشيخ
خلدون:يمكن مايطلع مقاسها
راشد:جيب مقاس 11 سنه
خلدون:طيب
ربى:مابي البس لبسكم هالخياس
راشد:يمكن يعجبك للي اتشوفينه
ربى:قلت لكم لا
خلدون جا:خذي هذا غير
ربى شافت عليه روسومات واعجبتها:بقوم البس
الكل:ههههههههههه
ربى لبست وطلع عليها شورت:يلا حط المغذي
عبدالملك طلع الجوال:ياااااااي رورو انتظري بصورك
ربى بدلع ميلت راسها وطالعها كيوت مرررة:خلاص شوفي
ربى:يااي اهبل
اسامة:يلا مدي يدك عشان المغذي
ربى:راااشد
راشد يعرف انها تخاف من الابر وجلس جنبها:يلا مدي يدك
ربى مدت يدها ولفت وجهها:شخبارك راشد
راشد:والله بخير وانتي
ربى:والله مثل ماتشوف
راشد:ماعليك الاالعافية
ربى:مابيجون مدى واديم
راشد:الابيجون لكن موالحين
اسامة:ترى خلصنا
عبدالملك الحين عرف ليش بكت يوم عمل التحليل ربى:ثنكس
اسامة:يلا هذا المغذي بس يخلص راح تدخليني على العمليات اوكي
ربى:تيبون
اسامة:يلا عبدالملك عندنا عملية
عبدالملك باس راسها:اشوفك بعدين باي
ربى:باي
خلدون وسمير:يلا احنا بنروح
ربى:الله معاكم
خلدون باس راسها: يلا بجيك ثانية
ربى:طيب
جلس راشد معها:رورو مااوصيك اقري ايات عشان ماتخافين
ربى:تيب
راشد:تبين حاجة
ربى:لاانت بتروح
راشد:ايوة بروح
ربى:تيب
راشد باس راسها:بس تطلعين احنا جنبك
ربى:تيب راشد انا فيني النوم مانمت من امس
راشد سدحها عدل وغطها:خلاص يلا نامي
ربى:بس كيف المغذي اخاف ينكسر
راشد طلع الجوال واتصل في سمير:انتظري يجي فطير
دخل سمير:شنوفيكم
راشد:شوف في قسم الاطفال القطعه للي زي الخشب تنحط عشان المغذي جيب لربى وحده
سمير:من جدك انت هذا عشان الاطفال
راشد:ادري حق الاطفال لكن اهي مو عارفه تنام تخاف تنكسر في يدها
دخل ابوخلدون:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوخلدون:متى العملية
راشد:بس يخلص المغذي
سمير:طيب انا بروح
راشد:وللي قلت لك
سمير:انت فيك شي
ابوخلدون:شنوفيكم
سمير:يبغون القطعة الخشبه للي حق الاطفال عشان المغذي لربى
ابوخلدون:انت روح شغلك انا اقول لهم يبجبون وحده
سمير:لالالا انا اجيب لها ثواني بس اطلع قسم الاطفال
ابوحمد:السلام
ربى:بااااااااااااابا
الباقي:وعليكم السلام
ابوحمد:كيف بنتي الحلوة
ربى:الحمدالله بخير
راشد:يلارورو انا بروح
ربى:ليييش
راشد:عندي دوام لازم اروح الصيدلية يلا
ربى:تيب باي
راشد:باي
ابوخلدون:ربى خايفه
ربى:شويات بس
جا سمير ومعها للي قالوا لربى:هذا جبتها يلا رورو
ربى:شنوذي
سمير يمسك يدها ويفك اللزق:هذا عشان ماتنكسر في ايديك
ربى:يعني انام عادي
سمير يثبت القطعه:ايوة نامي عادي
ربى:ثنكس فطير
سمير:لوتفكينا من فطير انا بخير
انخليهم وانروح وتين وسن
وسن:يلاوتين حاولي اتقومي
وتين:والله ماقدر
وسن:عشاني بس نطلع من البيت
وتين:ماقدر ماقدر
مزنة:على شنووواتخططون
وسن:ولاعلى شي
مزنة:ياربي افتك منكم في يوم
وسن:امييين

عند سعود وزياد في السيارة
سعود:لومخلينا داقين عليها مواحسن
زياد:لامفاجاءة احسن
سعود:بتخلي ادوم تزعل علي وانت السبب
زياد:ولابتزعل ولاشي
____
وسن اسحبت وتين برى البيت
وسن:يلا وتين اوقفي واسندي علي خلينا نفتك منهم
وتين:طيب طيب
وسن:ووووووووتين جسمك ناااار
وتين جسمها معرق وشفايفها لونهم ابيض:عارفه شنو اسوي
وسن واهم يمشون:يلا بس نوصل على ذاك المستشفى يصير خير
وتين:وووسن يدك اطلعك دم
وسن:عارفه عارفه ماعليك من يدي لازم الحين نوصل يعالجون حرقك
وتين:ااه وسن موقادرة خلاص
وسن بيقطعون الشارع:حاولي وتين
تجي سيارة في وجههم وتسحب بريك قووووووووووووي :سعوووووووووووود
سعود:بسم الله الرحمن الرحيم
زياد:انزل انزل شوف الصار


انتهى البارت احب اقول لكم شي انا اتقبل اي نقد منكم لكن بحدود الادب والبارت بينزل اذا شفت ردود طيب وللي يشوف الرواية موحلوة يطلب توقيف الرواية وبس

توقعاتكم على البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 03:23 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سعود:انزل معاي امش
انزلوا اثنينهم وشافوا وتين وسن:خير خواتي
وسن:الله يخليكم اختي بتموت
سعود شاف وتين وحملها:بسررعي اركبي ورى
اركبوا وسن:خذنا على مستشفى ابوخلدون...
سعود:طيب طيب
دخلوا بسرعه سمير شافهم:ووووووووسن
وسن:الله يخليك سمير وتين بتموت
سمير اخذها من عند سعود ودخل داخل وسن معها:شنوصار
وسن:بابا حرقها في رقبتها وزوجته اضربتنا من يوم طلعنا من عندكم
سمير استدعى اسامة وجا:خير شنوفيكم
سمير يفحص وتين:اسامة بسرعه حرق من الدرجة الاولى في الرقبه دقات القلب ضعيفه حرارة مرتفعه جدا ومتعرضه للضرب شديد
اسامة عصب:مين عمل كذا
وسن تبكي:بابا وزوجته
اسامة:سمير بلغ الشرطة
سعود:معاك النقيب سعود.....
اسامة:شفت الحالة انت
سعود:ايوة خلاص ولايهمك
سمير:وسن اسمك ابوك وزجته عشان يوصل لهم النقيب
وسن تبكي:لالالالالا راح نموت انا واختي
سعود بحنان:ماراح تموتين انتي في حمايتنا
وسن:لالالالا انت ماتعرفهم يوم للي صار لنا الحادث انظربنا ضرب وتين بعد تنزق من يوم الحادث
سمير:ايييييييييييش
وسن تبكي من قلب:والله يومين تشتكي من ظهرها وبعدين جاء نزيف لها
اسامه قلبها بسرعة:استدعي الدكتورة سحر بسرعة
سعود سحب وسن برى:وسن اسمعيني لازم تعطيني معلومات عنهم
وسن تبكي :والله مايتركونا انا هربت لانو وتين تعبانة
زياد:اسمعيني اختي لومابلغنا عنهم راحو تموتون وانتوا عندهم
وسن:ماااابي مابي
سعود جلس جنبها وبحنان مسح على شعرها:انتي تبين وتين تموت
وسن:لا
سعود:طيب لازم اخذ منك معلومات
وسن:طيب
سعود:سجل يازياد
وسن:بابا اسمه ليث وزوجته مزنة
سعود:وين بيتكم
وسن وصفت لهم البيت سعود:يلا ادخلي اطمني على وتين
وسن:شكرا
سعود:العفو
ادخلت وسن وشافت اسامة:كيفها وتين
اسامة:في العناية مركزة حرارتها حيل مرتفعة ولاتنسي الحرق مرة خطير
وسن بكت من جديد:يعني وتين بتعيش
اسامة كاسرين خاطرة:بتعيش لاتخافين
وسن:ابي اشوفها
اسامة:ممنوع
وسن تبكي بكاء يلين الصخر:والله بس من بعيد الله يخليك
اسامة:طيب طيب تعالي بس لبسي لبس المستشفى
وسن:طيب
ادخلت مع اسامةوشافت وتيت عليها اجهزة وعفسه وسن:ليييييييش كذا
اسامة:لازم عشان تتحس حالتها
وسن:ابي اكلمها الله يخليك
اسامة:مولحالك بكون معاك
وسن:طيب
اسامة دخل معها وسن جنب وتين:توتو قومي شوفي مثل ماقلت لك طلعنا من عندهم
وانتي الحين بتقومين ونروح المكان للي قلنا عنه دايم انا وانتي وسكتي شفت واحد حلو
وسيم اهو وللي معه بيساعدون قربت من وتين بهمس لكن اسمعه اسامة توتو تدري سمير حملك
وحطك على السرير وخاف عليك يلا اجلسي عشان تشوفينه
اسامة:يلا وسن خلاص
وسن:يلا توتو انا بجلس هنا في المستشفى وقت مايسمحون بزورك يلا باي
اسامة:يلا
عند ربى جا عبدالملك
ربى:الحين
عبدالملك:ايوة يلا
اخذوا ربى على المعليات وشافت الغرفه بكت:عبدالملك
عبدالملك:حبيبي خلاص
ربى تبكي:مابي مابي ابي بابا
عبدالملك:رورو ياقلبي انا ماقلت لك ماراح اتركك ولا لحظة
ربى:طيب
عبدالملك:يلا حبيبتي غمضي وعدي من1لين10
ربى:عبدالملك انا احبك
عبدالملك:وانا احبك يلا
ربى:1234 ونامت
عبدالملك:بسم الله
د.جهاد:تقرب لك صح
عبدالملك يفتح الجرح ويطلع الدم:بنت عمي وخطيبتي
د.جهاد:طيب انت المفروض ماتسوي لها العملية
دخل اسامة بعد ماتعقم:ماطلبنا رايك كيف الوضع يا عبدالملك
عبدالملك:تونا في البداية
انخليهم في العملية
سعود:بدق على اديم
زياد:انا بكمل المعلومات
سعود:تيب
دق على اديم للي كانت نايمة:الو
سعود:نايمة
اديم:لا
سعود:انتي وين
اديم:بالبيت
سعود:ادوووووووم انا جيت 10 دقايق بكون عندك
اديم انقزت من على السرير:احلللللللللللللللل� �
سعود:والله
اديم:باي
سعود:هههههههههههههه
اديم انزلت تحت:عمممممممممممي بوخلدووووووووووووون
ابوراشد:بسم الله عليك موهنا عمك
اديم:باباسعوووود هنا
ابوراشد:هنا متاكدة
اديم:والله هنا قال 10 دقايق ويوصل البيت
ابوراشد:بسررررررررررعة جيب اغراضك انروح بيتكم نفهم سعود
اديم:وراشد
ام عبدالملك:وقت راشد الحين يلا بسررعة قبل لايجي سعود
اديم:طيب صعدت فوق وانزلت بسرعة يلا
ابوراشد:يلا
اطلعوا وتوهم واقفين الاسعود نازل من السيارة اديم بصراخ:سعوووووووووووود
سعود لف لها وفتح ايدينه واهي جات تركض:وحشششششششششششتني
سعود حملها واهو يدورفيها يبوس خدودها:وانت اكثر وحشتيني
اديم متعلقه برقبه سعود:وين زيود اجل
سعود:راح بيتهم
اديم رجعت تبوس سعود:ماني مصدقه انك هنا
سعود يناظرها بحب:ان شالله ماابعد عنك
ابوراشد:السلام
سعود:وعليكم السلام
ابوراشد:الحمدالله على السلامة يابوك
سعود مستغرب:الله يسلمك ياعم
ابوراشد:اكيد ماتعرفني
سعود:لاوالله ياعم ماعرفك
ابوراشد:انا لازم اتكلم معاك
سعود:تفضل داخل
اديم بكت:لالالا مابي ادخل
ابوراشد:اديم بابا بدون بكى
سعود:شنوصاير
ابوراشد:ماعرف يابوك اتكلم في الشارع
سعود نزل اديم:اتفضل داخل
اديم تبكي:بابا انا مابي ادخل
سعود:اديم شنوفيك
ابوراشد:خلها وانا ابوك تعالي عندي
راحت اديم ومسكت يدها ودخلوا المجلس وجلسوا ابوراشد:اسمعني ياوليدي انت انسان مؤمن بربك صح ولا
سعود قبله محروق على اديم للي تبكي من قلب:ايوة عمي الله يرضى عليك فهمني السالفة
ابوراشد:صل على النبي قبل
سعود:عليه الصلاة والسلام
ابوراشد:شوف يوم للي انت سافرت عشان المهمة اديم اتعرضت لمحاولة اغتصاب وانقذها ولدي راشد
سعودعصب:ننننننننننننننننن� �م ومين ولدxxxxx للي عمل كذا
ابوراشد:راجو السواق حقكم
سعود عصب:ذابحه ذابحه
ابوراشد:اجلس ماخلصت كلامي
سعود بعده معصب:شنوباقي بعد
اديم واهي تبكي:راجو قتل دادة فاطمة وروز
سعود انصدم وجلس على الكرسي وفتح ازارير الثوب للي فوق ابوراشد:سعود يابوك صل على نبي
اديم راحت تركض جابت ماي ابوراشد مسح على وجه:سعود
اديم دقت على راشد:رااااااااشد الحقني
راشد:شنوفيك اديم
اديم:بسررعة تعال بيتنا سعود تعبان
راشد:طيب طيب
راشد كان عنده سمير:سمير بسرعة جيب اغراضك على بيت اديم وسعود
سمير من غير نقاش جاب اغراضه وطلعوا على بيتهم
اديم:سعووود لاتخليني
ابوراشد:اذكري الله
اديم:بابا شوف كيف لونه ازرق
ابوراشد يسدح سعود ويرفع راسه:عنده ضيق تنفس
اديم تبكي وترجف ورجعت لها صورة دادة وروز وجلست في الزواية اخر المجلس واهي لمة رجولها على صدرها
دخل سمير وراشد:خير شنوفيك
سمير على طول حط له اكسجين:شنوصار
ابوراشد:عرف انهم ماتوا
سميريحط له جهاز دقات القلب:لازم انقله المستشفى ياعمي اطلب الاسعاف بسرعة
راشد يدور اديم وشافها بزوايه:اديم
اديم تناظر سعود:سعود
راشد:اهدي ماصاير الاالخير
اديم تبكي وبصراخ:اي خير اخوي اللي باقي لي في هالدنيا بيروح ويتركني وتقول خير
راشد عرف انها منهارة قرب منها وضمها بقوة:اديم اهدي خلاص ماراح يصير شي مجرد ضيق تنفس
اديم تبكي على صدر راشد وترتجف:سعود ياراشد شوف لونه ازرق
جا الاسعاف بسرعه اسمعت الصوت اديم وتحاول اتسكر اذانها راشد فهم السالفه وسكر اذانها :اديم خلاص خلاص
سمير:مين يبي يروح معنا في الاسعاف
راشد:روح واحنا وراكم
اديم ترتجف:وسعود
راشد:يلا بنروح وراهم احنا
اديم موقادرة تتحرك راشد:اديم شنوفيك
اديم:رجولي موقادرة احركهم
راشد فاهم انهم منصدمه قرب منها وحملها بين ايدينها:خلاص لاتبكين
اديم تبكي حركه راسها بعلامة طيب
اركبو السيارة وراحو على المستشفى وبسرعة دخلوه على الغرف وجاوا الدكاترة
ابوخلدون وابوحمد جاوا يركضون:خير شنوفيكم
راشد:سعود عرف بالموضوع ماتحمل وجاء له ضيق تنفس
ابوخلدون يشوف اديم كيف ترجف وقرب منها:اديم
اديم شافت صورة راجو:لالالالالالا ابعد عني سعووووود الحقني سعود
ابوخلدون انصدم:اديم يابوك شنوفيك
اديم تصارخ:بعد عني
راشد:بعد ياعمي رجعت نفس قبل تذكرت كل شي من يوم ادخلت البيت
ابوخلدون بحزن:لاحول ولاقوة الابالله
ابوحمد:اتصل في امك ياراشد خل يجون معها
راشد:اتصلت في الطريق اهم
اديم تترجف بشكل كبير جاوا الكبار بس شافت ام راشد راحت طيران لها:مااااااااااااما
ام راشد فتحت ايدنها وضمتها:اهدي ياماما
اديم متمسكه في عبايه ام راشد:ماااما سعود بيموت ويتركني
ام راشد تمسح على ظهرها وعلى راسها:ماراح يموت ياماما اهدي
اديم تبكي مدى وجنى جاوا بعد:اديييييييييم
اديم:سعود بيروح
مرت ساعتين
عبدالملك طلع من المعليات الابوحمد:هايابوك بشر
عبدالملك:الحمدلسى مافك البنج منها
ابوحمد:يعني بتروح الحاله للي اهي فيها
اسامة:ان شالله
طلع سمير يسرع:اساااااااااااامة بسرعه تعال
اسامة وعبدالملك:شنوفيك
سمير:سعود اخو اديم عنده ضيق تنفس وحطين عليه اكسجين استقرت الحاله وفجاءة دقات القلب اضعفت ورجع ضيق التفس
ركض على الغرفه وشافو سعود اسامة:بسرررررررعة جيبوا جهاز الصدمات
عبدالملك يحط الجل على الجهاز وعملوا صدمات كهربائيه:الحمدالله
اسامة يتاكد من دقات القلب وتنفس:خلاص الحمدالله طمن الكل
عبدالملك:انت روح انا بروح لربى انا وعدتها اكون جنبها
سمير:انا بروح لوتين



عبدالملك:جاوا ثانيه
سمير:تدخلت الشرطة البنت ابوها حرقها في رقبتها والثانيه يدها ملتهب وغير الضرب للي على جسمهم
عبدالملك انصدم:في اب يسوي في بناتها كذا
سمير:بعد شنواتشوف
اطلعوا سعود واسامة برى وسمير راح لوتين
اسامة:الحمدالله سعود بخير الحين لكن محتاج راحة
ابوخلدون:الحمدالله نقدر نشوفه
اسامة:اي تفضلوا لكن من غير ازعاج
جنى:مدى روحي لربى وانا بجلس عند اديم
مدى:لحالي اروح متحمل اكيد ببكي
سامر ورياض وحمدوجاسم:السلام
الكل:وعليكم السلام
مدى راحت لسامر مسكت يده بهمس:تعال معاي لربى
سامر بهمس:سعود كيفه
مدى:الحمدالله بخير يحتاج راحة
سامر:يلا انروح لربى
عند سميروتين
سمير جالس على الكرسي وماسك يد وتين:
وتين اصحي حرام عليك انا وسن منتظرين انك تصحين شوفي
وسن اعملت المستحيل عشانك والحين انتوا في امان اصحي الله يرضى عليك
انا قررت وتين اني اتزوجك بس اصحي واتشوفين للي يسرك ونروح لدزني لاند مثل ماانتي
تحلمين دوم وبنروح بعد نيويورك واتشوفين برج الحريه للي تسمعين عنه دايم وتين حبيبتي انتي
وتين شدت على يد سمير فرح حيل :وتين انت صحيتي
وتين افتح عيونها ببطيءسمير:صح النوم ياحلوة
وتين بضعف وصوت خفيف:وسن
سمير:اوووش حبيبي لاتتكلمين وسن بخير
وتين:مويه
سمير بسرعة جاب كاس موية ورفع وتين وشربها:بالعافية
وتين:ابي وسن
سمير:ان شالله لكن مواليوم عشانك تعبان لازم ترتاحين
وتين تبلع ريقها عشان تتكلم الحرق الالمها:ااه
سمير بحب وخوف:شنوفيك حبيبي
وتين:مادري بلعت ريقي ولمني حلقي
سمير:ياقلبي من اثر الحرق بالمك لين يخف تدريجي
وتين دمعت عيونها
سمير مسح دموعها:لاتبكين انا معاك لاتبكين
وتين:انت بس اليوم معاي وبكرة بيجي بابا
سمير:اوووش لاتتكلمين
وتين بتتكلم سمير حط يده:لاتتعبين عمرك حياتي ارتاحي الحين
وتين اخجلت وغمضت عيونها سمير:حياتي انا بقول لهم ينقلونك على الغرفه بدل العناية طيب
وتين:طيب
سمير باس راسها:يلا اذا انقلوك واحتجتي حاجة قولي لهم وين سمير طيب
وتين:اوكي
سميرطلع برى وطلب نقل وتين جناح
عند برى عبدالملك وسامرومدى
مدى:متى تصحى
عبدالملك:يمكن ساعة ساعتين
سامر:الحمدالله ان شالله اتكون بخير
مدى تبكي:عبدالملك ليش كذا صايرة صفرا
عبدالملك:مدى الله يهديك اهي صايمة اليوم وعملية وفاقدة دم
مدى:طيب
عند اديم بعدها منهرة بكى
ام راشد:يمه يا اديم خلاص سعود بخير
اديم:ابي اشوفه
اسامة:قومي معاي
اديم وقفت:لاابي راشد
راشد:اناهنا
اديم:تعال معاي
راشد:طيب
مشت اديم بتجه راشد ومسكت يده:لاتتركني
راشد شد على يدها:ماراح اتركك
وصلوا عند غرفه سعود راشد:يلا ادخلي
اديم:خايفة
راشد:يلا انا معاك
اديم افتحت الباب وشافت سعود ومشت بتجه اهي وراشد:سعود
سعود لف لها:الحمدالله على السلامة
راشد:الحمدالله على سلامتك ياسعود
سعود:الله يسلمك
اديم:كيفك الحين
سعود:احسن من اول
راشد:طيب انا بخليكم لحالكم
اديم خوف:قلت ماراح تتركني
راشد:ماعليش انا بكون في الصيدليه
اديم:طيب
راشد:مرة ثانية الحمدالله على سلامتك
سعود:الله يسلمك وماتقصر
راشد:واجبنا طلع راشد
سعود:ليش واقفة بعيد يا اديم فتحت ايدينه:تعالي
اديم من البداية تبي تترمي في حضنه بس خافت تتعبه رحت له واهو ضمها بقوة:الله يحميك يارب
اديم تبكي في حضنه:خفت عليك ياسعود خفت اتروح مني خفت تتركني بروحي
سعود يمسح على ظهرها:مستحيل اتركك يااديم انتي بنتي
اديم لسى تبكي سعود:اديم انا بخير لاتبكين
اديم:طيب
سعود:انا اسف اديم
اديم:هذا مكتوب من رب العالمين
سعود:يابعد عمري والله
اديم رفعت نفسها وباست خده:الله يطول عمرك
سعود:مين للي كان معاك
اديم احمرت:راشد
سعود بخبث:وليش انحرجتي
اديم ادفنت وجهها بصدره:سعووود
سعود:ههههههههه هذا ولد ابوراشد
اديم:ايوة



انطق الباب سعود واديم لسى في حضنه:اتفضل
ابوحمد وابوخلدون وام خلدون وام حمد وابوعبدالملك وام عبدالملك وام راشد وابوراشد وجاسم وجنى:السلام
سعود:وعليكم السلام
الكل:الحمدالله على السلامة
سعود:الله يسلمكم
ام راشد:شلونك الحين يمه
سعود منحرج منهم لانو مايعرفهم:بخير ياخاله
ام راشد:انا ام راشد
سعود فرح:هلاوالله ياخاله اجلسوا
ابوخلدون:انا ابوخلدون وهذا اخواني وزاجتهم
جاسم: اخيرن شفناك ياسعود
سعود:تسلم والله ياخوي
ابوحمد:يابوك اديم طول الفترة وانت مسافر كانت عندنا واحنا حافظنا عليها مثل ماانت شايف
ابوعبدالملك:لكن يابوك لاتقطعنا تعودنا على اديم حيل
ابوراشد:والله انها بنتي اللي ماجبتها
سعود واديم نايمه في حضنه ويمسح على شعرها:ان شالله ياعمي مانقطعكم
جنى:سعود طلبتك قو تم
سعود:تم يا..
جاسم:جنى وانا جاسم
سعود:ونعم تم ياجنى
جنى:تخلي اديم معنا كل يوم تجي
سعود:والله انا طلع من البيت للي انا فيه ببيع ماعدا ينطاق بعدهم
الكل:الله يرحمهم
ام عبدالملك:ان شالله الحين احسن
سعود:الحمدالله بس تعرفون الخبر مثل الصاعقة علي للي صار للي اديم وموتهم يعني صعب على واحد يسمع عن بنته كذا
ام حمد:الحمدالله انها بخير وانت بعد
دخل رياض وسمير وحمد:ارحبووووووو
سعود حسهم شي:ارحبو فيكم
حمد:خشمك يارجال
سعود سلم عليهم بالخشم:هلاوالله برجاجيل القهوة ياجاسم
جاسم:صبي عندكم انت معه
سعود:قم ياولد لاتفشلنا مع الضيوف
الكل:ههههههههههههههه
حمد:هلاياسعود انا حمد
رياض:وانا رياض
سمير:وانا سمير
سعود:هلاوالله فيكم
رياض:اخبارك الحين
سعود:بخير والله انتوا كيفيكم
سمير:والله بخير الحمدالله
حمد:ماتحس بشي الحين
سعود:لاالحمدالله كل شي تمام
دخل خلدون وراشد واسامة:السلام
الكل:وعليكم السلام
اسامة وخلدون:الحمدالله على سلامتك
سعود فرحان فيهم حسهم نفس اهله:الله يسلمك
اسامة:ياشيخ خوفتنا عليك
سعود يستهبل:ابي اشوف قدري عندكم
راشد:قدرك عالي ياسعود
خلدون:يلاشد حيلك عشان تطلع بسرعة
سعود شهق وخل اديم تنتقز ضمها يسمي عليها:بسم الله عليك
خلدون:خرعت البنت
سعود:خلك من اديم من قالكم انا بجلس هنا
ابوراشد:اهجد عاد اجلس كم يوم عشان صحتك
سعود:مافيني شي بس اكتبوا لي خروج
خلدون:انت بعدك تعبان
سعود:والله مافيني شي
ابوخلدون:سعود بزر انت اجلس بس
سعود يستهبل:لامابي انا اخاف من المستشفى
ام حمد حبته حيل:وليش ياماما اتخاف
سعود وكنه طفل:وهذا يجي يعطيني ابرة ويعورني
سمير وجاسم ورياض:هههههههههههههههه اه يابتني
سعود وبعده يستهبل:شوفي يضحكون علي
الكل:ههههههههههه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 03:43 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لدون:انا اقول اديم مهبولة على مين
سعود بفخر:اكيد علي فديتني بس
رياض:وتفتخر بعد
راشد قرب من سعود بهمس:شيل اديم من حضنك وارتاح
سعود:تغار
راشد:لاياشيخ ارتاح عشان تطلع في لليل
سعود:اتحداك
راشد:عمي بوخلدون اهوبخير ماله داعي يجلس هنا واذا على صحته هذا عبدالملك في البيت وسمير بعد
ابوخلدون:صح ياسعود انتوا بتجلسون عندنا لين تشوف لكم بيت قريب منا
سعود بحراج:تسلمون
ابوحمد:يااسامة اكتب له خروج على الليل
اسامة:ان شالله
راشد:والحين
سعود:طيب بشويش
راشد يقرب من اديم:والله اخاف عليها اكثر منك
حمل اديم وتعلق في رقبته:منك جنى وجاسم ورياض بسدح اديم على الكنب
قاموا وجلسوا في الارض وحط راس اديم على رجول امها:فطير جيب له لحاف
سمير:خدام عندك
رياض:هذا شغلة الممرضين
سمير:احسن منك
جاسم:لايكثر وجيب لحاف للبنت
سعود:انا ابي اعرف كيف وصلت اديم لكم
جنى:قالت له السالفه كله
سعود:والله ماتقصرون تعبناكم معنا
ابوعبدالملك:ولاتعب ولاشي
دخل سمير وغط اديم وجلس على الارض:كيف ربى
ابوحمد:الحمدالله
رياض:يعني
ابوحمد:ان شالله ماترجع نفس قبل
انطق الباب خلدون:اتفضل
الممرضه:ماعليش وين سمير
سمير:نعم
الممرضه:وتين طالبتك
الكل:مين وتين
سمير:طيب خلاص ثواني وبجي
الممرضه:طيب
سمير:اسامة اشرح لهم بقوم لها انا
اسامة:طيب شرح لهم الوضوع
ابوخلدون: خبرتوا الشرطة
سعود:عطونا خبر
ابوحمد:شنوصار
سعود:الموضوع عند المركز
خلدون:الحمدالله
سعود يكلم سمير:تعال فك هالعلة مني
سمير:لاخله يخلص
سعود:لاحووووول مابي ياخي مب غصب
سمير قام:وجع بزر وربي
سعود طلع لسانه:احسن بزر
الكل:هههههههههه
اديم رجعت تصارخ:بعد عني لالالالالالا دادة روووووووووز
سعود فز من السرير:اديم اديم
اديم تصارخ وتحرك رجوله:اتررررركني ياحقير
سعود يمسكه من كتفها:اديم بابا اصحي
اديم فتحت عيونها وبكت:سعوود
سعود ضمها:ياعيون سعود انتي
اديم:بموت ياسعود
سعود:بسم الله عليك
اديم فكت روحها من سعود وراحت الحمام ركض
سعود:شنوفيها
راشد:اتركها بستفرغ
سعود:لاحول ولاقوة
راشد:روح لها ياسعود
سعود قام لها الحمام واديم لسى تسفرغ سعود مسح على ظهرها:ياحياتي
اديم غسلت ثمها:اه ياسعود
سعود ضمها:خلاص ياقلبي
اديم تبكي:ياسعود موقادرة انسى والله
سعود يمسح على شعرها:خلاص اهدي اديم اهو خذ جزاه
اديم تبكي بصمت سعود:موزين تبكين في الحمام امشي نطلع
اديم:طيب
اطلعوا برى راشد:كيفك الحين
اديم:احسن
سعود جلس على السرير واديم راحت جنبه انسدحت خلدون:تبين شي اديم
اديم:صح كيف ربى
جنى:الحمدالله طلعت من العمليات
اديم رفعت راسها لسعود:بروح اطمن على ربى ورجع طيب
سعود:طيب يابابا
اديم باست راسه:باي
سعود:باي
طلعت جنى واديم وجاسم
خلدون:سعود اسمعني الحاله للي فيها اديم طبيعية
سعود:كيف طبيعية ياخلدون واهي قامت مفزوعة
خلدون:ياسعود البنت متعرضه لمحاولة اغتصاب وغير هذا شايفها ناس ميته قدام عيونها وهالناس اهي اتعزهم حيل انعكس هشي عليها وصارت تخاف من كل شي وصارت تشوف كوابيس
سعود بحزن على بنته واخته:والحل ياخلدون
خلدون:انت مع راشد انتوا اكثر اثنين الحين تثق فيكم مابي تتركونها ولالحظة لوشفتها راحت لراشد وضمته وبكت عندها لاتستغرب لانو راشد انقذها من السواق وراشد راح معها المركز عشان التحقيق
سعود:اااااااااااه ياربي سامحني يالغالي ماقدرت احمي اديم سامحيني يالغاليه وجلس يبكي
ابوخلدون راح له وضمه وسعود بكى في حضن ابوخلدون خله يبكي لين يرتاح
خلدون اشر لراشد يجي معه وطلعوا برى
راشد:شنو فيك
خلدون:روح عند ربى ولا تخلي اديم تجي
راشد:طيب طيب
خلدون:يلا تحرك
راشد:سلام
رح جهة جناح ربى:السلام
الكل:السلام
اديم:تعال اجلس
جلس راشد جنبها واهي مسكت يده:كيف ربى
عبدالملك:الحمدالله
ربى:اه
عبدالملك:الحمدالله على السلامة
ربى:عبدالملك
عبدالملك:ياعيون عبدالملك
ربى:احبك
عبدالملك:ياحياتي كيفك الحين
ربى:جسمي كله يالمني
عبدالملك:الحمدالله لازم يالمك من العملية
ربى رجعت نامت مدى بكت:ليش نامت
سامر:مدى اهي تعبانة يعني بتجلس وتنام طبيعي
عند وتين وسمير
سمير دخل لها وباس راسها:كيفك ياحلوة
وتين احمرت:الحمدالله وين وسن
سمير:في المركز عشان يكملون تحقيق معها
وتين:تحقيق ايش
سمير:انتوا متعرضين لضرب شديد وغير الحرق للي في رقبتك وهذا كله من تحت راس ابوك وزوجته صح ولا
وتين نزلت راسها:صح
سمير رفع راسها:لاتنزلين راسك طول مااناموجود واهم اخذوهم على المركز يحققون معاهم ولا تخافين انتي بتجلسين هنا لين تصير اوكي
وتين فرحت:احلف
سمير:والله
وتين ضمه سمير لكن تعورت رقبتها وبعدت:شكرا
سمير جلس جنبها وحط راسها على صدره:العفو ياحبيبتي انا ماسويت شي
وتين:سمير
سمير:ياعيون وقلب سمير
وتين بعغوية:سمير لاتخليني بروحي
سمير:ماراح اخليك والله
وتين:سمير لوبيدي مااقوم من عندك ولالحظة
سمير بحب ضمها بخيف عشان ماتتالم:مين قالك بخليك
وتين بصوت مخنوق:اناماني مصدقه اني هنا ومعاك وبحضنك من يوم مافحصتني ذاك اليوم وانت مافارقتك خيالي طول اليوم افكر فيك واتخيل نفسي بحضنك وانك تحبني وتخاف علي والحمدالله حلمي تحقق
سمير مخليها تتكلم على راحتها ويمسح على شعرها:سمير انت مثل الفارس للي بروايات كانت اتخيل كل لحظة انك بتجي وتخطفني وانعيش في مكان بعيد عن العالم
سمير:وتين انا معاك ولا راح اتركك صدقيني هذا وعد
وتين تبكي:سمير خلني في حضنك طول اليوم
سمير عدل نفسه عشان وتين ترتاح في حضنه:الحضن وراعيه حلالك ياقلب سمير
وتين تمسك في ملابس سمير وتبكي:وتين اذا تحبين لاتبكين
وتين:طيب بس ماتروح
سمير:والله مابروح مكان
وتين:يمكن يجيك شغل وتخليني
سمير:لامايجين وبعدين عمي مدير المستشفى لاتخافين
انطق الباب وتين بخوف:هذا اكيد بابا ولا مزنة
سمير يطمنها:ياقلبي اهم في المركز خل انشوف مين
وتين دفنت وجهها بصدر سمير:طيب
سمير:اتفضل
رياض وخلدون وحمد وجاسم وسامروجنى واسامة:السلام
سميروتين:وعليكم السلام
جنى:الحمدالله ع السلامة وتين
وتين انحرجت منهم ارفعت راسها من على صدر سمير:الله يسلمك
جنى بحب:لاتتحركين خلك في الوضع للي يريحك حبيبتي
وتين حطت راسها على صدر سمير:تسلمين
الشباب:الحمدالله على السلامة
وتين:الله يسلمكم
سمير:وتين هذا اهلي
وتين:هلافيكم والله
خلدون:كيفك الحين
وتين:الحمدالله لكن الحرق يالمني بقوة
اسامة:لانو الحرق من الدرجة الاولى بالمك فترة وبعدين يخف
وتين:ان شالله بسرعة يخف
اسامة:وتين انا بقول حاجة وابيك تسمعين بتركيز وتفهمين كلامي عدل وانتي قرري بكيفك



وتين خافت مسكت ملابس سمير:طيب
اسامة:حرقك بسبب لك اثر على رقبتك طبعنا مايروح الابعمليه تجميل العملية بسيطة انتي براحتك تبين عملية ولا
وتين:مادري
سمير:اتركها فترة واهي تقرر بعدين
اسامة:عموما انا جيت ابلغك واطمن عليك يلا انا طالع العيادة وفي لليل بمر عليك
وتين:تيب
جنى:كم عمرك
وتين:15
جنى:ووسن
وتين:15
سامر:انتوتؤام
وتين:لا
رياض:كيف نفس العمر
وتين:كل وحدة من ام
دخلت ووسن:وووووووتين
سمير قام من يمها:وووووووسن
وسن راحت لها وضمتها:الحمدالله على السلامة ياقلبي
وتين بهمس:الله يسلمك بس سوسو رقبتي
وسن:اسفه حبيبي اسفه
وتين:لاعادي انتي كيف ايدك
وسن:الحمدالله بخير
وتين:الحمدالله
وسن بصراخ:اسكتييييييييييي رحت المركز تبع الشرطة الا اشوف بابا والحقيرة يطالعوني بنظرات تخوف مت مكاني بس كان معاي صديق ذاك المزيون ودخلت واخذوا اقوالي وطلعت الا الحقيرة تقول روحي الله ياخذك
قلت لها يومك قبل يومي ومايرد الكريم الا لئيم
الكل:ههههههههههه
وسن:بسم الله من وين الصوت
وتين:هههههه لفي وراك وشوفي
لفت وسن الا الكل يسون لها هاي:وااااااااااو من وين هالجمهور ماخبري عندنا اهل
وتين بحراج:اهل سمير
وسن بعبط:مين سمير
وتين:سمير الممرض
وسن:اهاااا هلا فيكم نورتوا
جنى:تسلمين ياقلبي اخبارك
وسن:الحمدالله بخير وانتي اخبارك
جنى:الحمدالله بخير
سمير:وسن وتين راح تجلس هنا فترة طويله عشان العلاج بتجلسين معها انتي
وسن حطت يدها على خده:يعني بذمتك وين بنزلع اكيد بجلس معها
وتين من النوع للي يخجل بسرعه:وووسن خلاص
خلدون:خليها براحتها
وسن ارسلت له بوسه:وه فديتك
خلدون يحط يده على قلبه:اااااااه على هالبوسة بس
وسن:اعجبتك
خلدون غمز لها:افا عليك
رياض:لاتسمعك تولين تدوس في بطنها
خلدون:مين جاب طاري تولين الحين
سمير:البنت متيمه في هواك
رياض:تعشق تراب رجليك
سامر:مجنونة باسمك
وسن تصفق:اووووووخص عليها هالمزيون للي ماعرف اسمه والله هالتولين مجنونة فيك
خلدون:شكرا شكرا على التصفيق وسن معاك الدكتور خلدون وهالتولين ماطيقها الله يخليكم لاتعكرون مزاجي
تنطق الباب خلدون:اتفضل
الكبار:السلام
الكل:وعليكم السلام
وسن اجلست جنب وتين بضبط ابوخلدون:كيفكم يابابا
وسن وتين ناضروا بعض:احنا
ابوحمد:ايوة انتوا
وسن وتين:بخير
ابوعبدالملك:الحمدالله على سلامتكم
وسن وتين بستغراب:الله يسلمكم
ام راشد وام حمد قربوا منهم:تحسوا بشي ياماما
وسن وتين لصقات في بعض من الخوف:لا
ام راشد:ياماما لاتخافون احنا اهل سمير
وسن وتين:هلا
ام راشد:انا ام سمير
وتين وسن باسوا راسها:هلاياخاله
ام عبدالملك:اي شي تحتاجونه قولوا لاتستحون
وسن:شكرا مانبي نكلف عليكم
ابو عبدالملك:وسن رحتي للتحقيق
وسن:ايوة
ابوخلدون:شنوصار
وسن:قالوا لين تخلص وتين العلاج وراح نتنقل على دار
سمير:دار ليش
وسن:الضابط قال لانو احنا اعمارنا صغيرة مانقدر انكون لحالنا
ابوحمد:من الضابط للي عمل معاك التحقيق
وسن تحاول تذكر:امممممم ايوة اسمه رائد****
ابوراشد:ايوة عرفته ابوه مدير شركات****
ابوعبدالملك:تفكرون باللي افكر فيه صح
ابوراشد وابوحمد وابوخلدون:ايوة
ابوخلدون:بكرة انروح
وتين:وسن
وسن:نعم حبيبي
وتين:ابي موية
سمير:انا اجيب لك
وتين:ثنكس
سمير شربها الماي:خلاص
وتين:يب
الكبار:احنا نتستاذن
جاسم:سعود كيفه
ابوخلدون:تمام
الشباب:احنا بنروح
جنى:انا بروح لربى واديم
وسن:بجي معاك
وتين:وانا
سمير:انا بجلس معاك
جنى:يلا وسن
وسن:توتو انتبهي طيب
وتين:تيب انزلعي
اطلعوا كلهم الشباب عند سعود والبنات عند عبدالملك وربى
عند سعود ادخلوا:السلام
سعود:هلاوالله
خلدون:ها اشلونك
سعود:الحمدالله صح وين ملابسي
سامر:في دلاولب
رياض:انت مهبول بتجلس طول اليوم وعليك لبس الشرطة
سعود:يووو اتصدق نسيت
جاسم:الاتعال سعود انت كم عمرك
سعود:احم احم 27
خلدون:العمر كله
سعود بصراخ:كيف وسن
رياض:حركات ايش معنى وسن يعني
سعود:تفكيرك وسخ بس ابي اطمن
خلدون:لاتطمن بخير الحمدالله
سامر:من اشوي عطت خلدون بوسة محترمة
سعود:لاوالله وانت اخ خلدون باي حق تاخذ بوسه منها
خلدون:وانت ايش عليك
سعود:اذبحه الحين ولا ايش
رياض:والله اتفكنا منه
سعود:على جنب انت الا اقول خلدون كم عمرها
خلدون يستهبل:مين
سعود يرمي المخدة عليها:وسن
خلدون:هههههه 15
سعود:العمركله
سامر:اتحبها صح
سعود:مادري
حمد:انت يمكن تعطف عليها ماتحبها انتظر وشوف مشاعرك اتجها شنو
سعود:والله مادري
رياض:داااااااااااااايخ
حمد:والله انا مثلك
خلدون:سلامات انت معه
رياض انسدح:اوووووص
سعود:خلك منهم هالمهبل ذولي وين اديم
خلدون:عند ربى
سعود:مين ربى من اليوم وانتوا تتكملون عنها



خلدون:بنت عمي وحبيبه عبدالملك
سعود:شنوفيها
خلدون:والله حالات تشنج دايم تجيها المهم عبدالملك سوا لها عملية ترخي الاعصاب وان شالله اتكون اوكي
سعود:ماتشوف شران شالله
خلدون:الله يسلمك
سعود:الحين وسن وين بتروح
خلدون:والله مادري بس هالفترة بتكون مع وتين في المستشفى
سعود:انا لو اشوف ابوهم وربي ادفنه حي
سامر:متوحش
خلدون:الله يفرج همهم بس
الكل:امين
مر اليوم على الكل ثقيل وسن راحت معهم البيت صباح يوم جديد على الكل البنات يلبسون عشان المدرسة
وسن:والله متحمسه بس ماتخيل يرجعوني ادرس
مدى:كم لك من طلعتي من المدرسة
وسن:شهر
اديم:لاانشالله بتدخلين مرة ثانية
جنى:اي مدرسة انتي
وسن:المدرسة****
مدى:حلو يلا اجل ننزل عشان نفطر
انزلوا البنات تحت وشافوا الكل:صباح الخير
الكل:صباح النور
ام خلدون:يلا افطروا تراكم متاخرين الحين الساعة 6:30
جنى واديم:احلللللللللللفي
ام راشد:والله
جنى:قووووومي علينا احياء اختبار
اديم بسرعة اخذت لها توست من غيرشي وقفت:يلا بسرعة
راشد:اناباخذكم يلا
مدى وسن:واحنا
سعود:انااوديكم بمر المركز
وسن توها انتبهت لسعود:يووووانت المزيون للي اخذتنا على المستشفى
سعود يغطي وجهه بالكاب تبع البدله:لالااحرجتيني والله
وسن:ياشيخ قووووووووووم تاخرنا
سعود:يلا قموا نفس المدرسة انتوا ولاكيف
وسن:نواناحكومية
سعود:يلا امشوا
اطلعو مع سعود
ابوخلدون:اليوم لازم نمر المركز عشان نتفاهم مع رائد
ابوحمد:خلاص تم
عند ربى وعبدالملك
ربى:عبدالملك متى اطلع
عبدالملك:رورو توناامس مسوين العملية اجلسي هنا وقت اكثر
ربى:كم يعني
عبدالملك:اسبوع اسبوعين
ربى:ملل
عبدالملك جالس جنبهالانها منسدحة ماتقدرتجلس:افا وانامجود ملل
ربى:انت موعلى طول معاي
عبدالملك:افابس
الممرضه:دكتورفي حالة طارئه
عبدالملك:اسامة وين
الممرضه:الحالة لطفلة فيها رجفان في اليد
عبدالملك:حولي الحاله لدكتور اسامة
ربى:لاروح حبيبي حرام طفلة
عبدالملك:متاكدة
ربى:ايوة
عبدالملك باس راسها:برجع
ربى:تيب
طلع عبدالملك الا تدخل حنين:الحمدالله على السلامة يابزرة
ربى ماتكلمت حنين:لمن اكلمك تردين فاهمة
ربى:شنوتبين
حنين:ابعدي عن عبدالملك
ربى:تحلمين والله
حنين قربت منها اكثرومسكته من ملابسها لانو ربى منسدحة:شوفي ياحلوة اناوقتي ثمين مابي اضيعه معاك تسمعين الكلام ولا
ربى تتالم:فكيني ياحقيرة وكلامك ماراح اسمعه شنوبتسوين
حنين شافت المغذي مسكت الكيس بقوة ربى:اسااااامة
حنين فكت الكيس:والحين تسمعين ولا
ربى:لاماراح اسمع وطلعي برى
حنين:ماراح اطلع
ربى:كلامك وقلتيه شنو تبين
حنين بحقد:انتي يابزرة لاتخلين انهيك من على الجود
ربى:لاحووول والمطلوب غيرالبعد
حنين:مااشوف وجهك هنا
حمد:ايش رايك انتي للي مااشوف وجهك هنا
ربى بكت:حمدالحق علي
حمد:اهدي ياقلبي
حنين:ماراح اطلع الالمن تاكدين لي الكلام
عبدالملك دخل بعد ماحول الحاله لطبيب الاطفال:خير حنين
حنين خافت:لابس جايه اشوف ربى
ربى:كذابه والله
عبدالملك بعصبية:برررررى
حنين:بينا الايام
حمد بعصبية:وبعددين
اطلعت حنين الا ربى شهقت عبدالملك:ررررربى
حمد:شنوفيها
عبدالملك بعصبية:الحقيرة استدعي اسامة بسرعة
حمد طلع بسرعة ودخل اسامة:شنوفيها
عبدالملك:كمل الحاله الحقيرة حنين اضغطت على الكيس تبع المغذي
اسامة:طيب روح
عبدالملك مش ودخل على خلدون:اكتب قرار بفصل حنين بسرعة
خلدون عنده مريض:شنوفيك داخل كذا ماتشوف عندي مريض
عبدالملك بعصيبة:خلدوون
خلدون:لاحول ولاقوة عبدالملك
عبدالملك:بنتظرك لين تخلص
خلدون:طيب
عبدالملك يهز رجله خلدون:اطلع اذا خلصت ناديتك روح على مكتب ابوي
عبدالملك:طيب
دخل على ابو خلدون:السلام
ابوخلدون:وعليكم السلام
عبدالملك:اكتب قرار بفصل حنين
ابوخلدون:بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد خلدون المدير
عبدالملك:انت المالك للمستشفى وانت ابوه يعني عادي
ابوخلدون:بس خلدون المسؤول عن هالقرارت لوكتب لك قرار فصل ماحد راح يعترف فيه لانو خلدون المديروعنده توكيل يسوي اي شي في المستشفى روح لخلدون وقوله
عبدالملك:رحت له عند مريض قالي روح لمكتب ابوي
ابوخلدون:عبدالملك بسم الله شنوفيك معصب على الاخر
خلدون دخل:صدق شنوفيك دخلت على كذا زين ماحفرت خد الرجال والسبب انت
عبدالملك قال السالفه لهم
ابوخلدون:اطلبوها بسرعة تجي على كتبي
عبدالملك معصب:وليش تجي على طول فصل لو صاير لربى شي غير للي صار
ابوخلدون بعصبية:انا قالت نادوووها بلا كثرةكلام
عبدالملك:انابروح لربى خلدون يناديها
ابوخلدون:روح
نخليهم انروح عند وسن في المدرسة
وسن:واااوياسوسن فرحانة اني ادرس
سوسن(صديقة وسن وتين بنوتة نعومة حيل ضعيفونة شعرها ناعم بس دايم اتسويه كيرلي عمرها15 ابوهايحبها يموت فيها وعندها اخت ثانية في صف ثالث ثانوي اسمها سوزان تموت في اختها ولا تحب اتزعلها وكنها صديقات ويحبون وسن وتين ويعرفون بحالتهم مع ابوها وزوجته)
سوسن:والله انا فرحانة اكثر خلاص بتستمرين على الدراسة
وسن:يب يب
سوسن:وابوك وزوجته
وسن:قلعتهم اثنيهم في السجن الحين
سوسن:طيب ماتخافون يجي عمك اهومن البداية يبي ياخذكم واتعرفين انوعمك العن من ابوك وزوجته يعني ماحسبتي احساب هشي
وسن:لاتخوفني انتي وبعدين عمي من سنه ماندري عنه
سوسن:اناماخوفك لكن اقولك حسبي حساب كل شي
وسن:والحل
سوسن:قولي حق اهل سمير يمكن يساعدونك
وسن:الصراحة مادري انا متفشله منهم جالسة عندهم واهم للي متكلفين بعلاج وتين احراج اقول لهم بعد عن عمي
سوسن:طيب نكمل بعدين قومي رن الجرس
مشوا المديرة شافت وسن:ووووسن
وسن:هلااستاذة وضحى
المديرة:هلافيك وينك يابنتي انتي مع وتين
وسن نزلت راسها بحراج وبان علامة الضرب في رقبته:ضروف يااستاذة
المديرة انتبهت:وسن شنو في رقبتك


انتهى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 03:47 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وسن:طايحة في الحمام
المديرة:طيب وين وتين
وسن:تعبانة في المستشفى
المديرة:اي مستشفى
وسن بستغراب:ليش
المديرة:بزورها
وسن:مستشفى بوخلدون****
المديرة:يلا على فصلكم
وسن:طيب
عندسعود في المركز
زياد:هلافيكم اخبارك
سعود:بخير
زياد:اديم
سعود:والله تدري للي صار لهاموقليل اتقوم مفزوعة من النوم تستفرغ
زياد:الله يكون في العون
سعود:امين صار على ابو وسن ليث
زياد:لسى مصر على الرفض
سعود:صج حقيرمين ماسك التحقيق معه
زياد:رائد
سعود:اهااطيب وينهم الحين
زياد:في غرفة الاستجواب رقم 7
سعود:بروح لهم
زياد:من غير تهور
سعود:طيب مش سعود بتجهة الغرفة ودخل:السلام
رائددق التحية:وعليكم السلام
سعود يناظر ابووسن:كيف التحقيق
رائد:مستمرعلى الرفض
سعود:خلاص انا اكمل التحقيق روح انت
رائددق تحيه:على امرك
سعود قرب من ابووسن:كيف الحال
ليث:بخيروين بناتي
سعود بستهزاء:هاهاها توك تذكرت بناتك انساهم مالك دخل فيهم سااامع
ليث:بتحرمني من بناتي ياقاسي انت ماتعرف معنى انو اب ينحرم من عياله
سعود بحزم:لمن يكون الاب مثلك الصراحة لنا الحق في كل شي فاهمة وعلى العموم سوا اعترفت ماعترف راح تروح اليوم للمحكمة بس حبيت ابلغك وانسى وتين وسن
ليث:الله ينتقم منك الله مع المضلوم
سعود:دعواتك ماراح تنفعك وبعدين انت ضالم مومضلوم
عند الحريم
ام عبدالملك:كيف على البنات الحين
ام راشد:والله على الرجال ودي يكنون معنا على طول
ام حمد:اتصدقون البنات خايفات بعدهم منا
ام خلدون:كيف يعني
ام حمد:شفوهم كيف لمن دخلنا عليهم كيف لصقوا في بعض حتى وسن ترى مابعد تتعود على الجو
ام خلدون:الله يساعدهم
ام عبدالملك:المهم بقول لكم دقت علي ام مشاري تبي تخطب مدى لولدها شاهر شنورايكم
ام خلدون:وين يشتغل ولدها وكم عمره
ام عبدالملك:يشتغل مدير فرع في شركة***عمره يمكن 27 و26
ام حمد:وين شافت مدى اهي
ام عبدالملك:اتقول ماشافتها بس مدحوها لها
ام راشد:راي البنت قبل
ام خلدون:لاماعندنا بنات لزواج
ام راشد:ليش
ام خلدون تدري انو سامر يحب مدى لانو اهو فاتحها بالموضوع:بس بنتي صغيرة مالهم نصيب عندنا
ام عبدالملك:براحتك والله
ام خلدون:يلا كل وحده اتقوم بيتها انا بقوم اجهز الغداء
ام حمد:طيب
دخل سعود:السلام
الكل:وعليكم السلام
السلام بتعب رمى نفس على الكنب:اااااه
ام حمد:سلامتك يمة شنوفيك
سعود مسكر عيونه:ولاشي تعب الشغل بس
ام عبدالملك:على القوة يمه
ام خلدون:يلا عن اذنكم سعود تعال ابيك في موضوع
سعود فتح عين وحدة:الحين
ام خلدون:اذا ممكن
سعود قام:طيب يلا
ام خلدون:عن اذنكم
الكل:الله معاكم
دخلوا بيت ابو خلدون
ام خلدون:اجلس بروح اجيب لك عصير
سعود:مابي شي ياخاله اجلسي شنوفيك
ام خلدون اجلست:اسمعني ابيك تتحذر من شخص اسمه راكان*******
سعود:ليش
ام خلدون:يصيرعم وسن وتين اهو اكبر حرامي معروف عنده شبكة كبيرة من دعارة وعنده بنت وحد مسكينه اسمهاميارعمرها 19 ساكنة معها في البيت بس ماتنزل ابد لانو حاول اكثر من مرة يغتصبها
سعود:من وين لك كل هالمعلومات
ام خلدون:عمك ضمن الاستخبارات ويعرف كل شي عنهم
سعود:طيب شنو المطلوب مني اهو مستحيل يقدر يوصل لي
ام خلدون:اذبحك الحين ولا ايش
سعود:هههههههه ليش
ام خلدون:وسن وتين ممكن اي لحظة يطالب فيهم
سعود بجدية:ولايحلم مستحيل اهو اكيد عنده ملف في الشرطة واذا على البنات واحد مثله مانعطيه حق الوصيه عليهم وبنتها انا لازم اوصل لها
ام خلدون:انتبه على نفسك منهم
سعود باس راسها:لاتخافين ياخالتي علي سبع ماينخاف علي
ام خلدون:الله يحرسك
سعود:يلا بروح ارتاح انا
ام خلدون:حلفت عليك نام عندنا اليوم غرفتك فوق مجهزة من كل شي
سعود:على امرك ياخاله بس ملابسي كيف
ام خلدون ترمي الخدادية عليه:قوم روح في الغرفه كل شي لك
سعود:هههههه طيب سلام
ام خلدون:سلام
................................
عند البنات في المدرسة
اديم:متى تطلع ربى
جنى:يمكن بعد اسبوع
اديم:الله كريم
جات وحدة بوية وقرب من اديم:كيف ياحلوة
اديم قامت وجلست جنب جنى:بخير
البوية:افااا ياحلوة ليش قمتي من جنبي
جنى:بغيتي شي
البوية:ابي اديم
اديم:شنوتبين
البوية قربت من اديم وباست خدها اديم انقرفت وقامت جري على الحمام واستفرغت
جنى الحقتها ومعها البوية:سلامتك ياحلوة
اديم:اتركني في حالي سامعة
البوية:انافيصل ماحد يرفضني وانتي على اخر زمان ترفضيني
جنى:مرة مصدقك نفسك انك ولد انقلعي اشوف
مسكت اديم من خصرهااديم:فكيني ماتفهمين انتي
فيصل:احبك افهميني يابنت
اديم:فكري بوحدة مثلك وخري عن طريقي يلا جنى
اطلعو من الحمام دخلت بنوتة كيوت:فيصل انت هنا
فيصل:ايوة فيك شي
الكيوت:لااسفه
عنداديم وجنى
جنى:ايش فيك استفرغتي
اديم وراسها على الطاولة:راجو
جنى:اديم انسي خلاص اهو الحين في السجن لازم تعيشي حياتك
اديم سكرت عيونها:بحاول
جنى:الله يكون في عونك
اديم:والجميع
......................
عن الكبار في الشركة
ام خلدون:يلا عجلوا عشان نروح المركز
ام عبدالملك:يلا بسرعة انا خلصت
اطلعو السيارة وصلوا المركز وانزلوا
العسكري عرفهم:هلاوالله ابوخلدون شنو اقدر افيدك
ابوعبدالملك:هلافيك ياوليدي مايامرعليك عدو بس وين نلقى الضابط رائد
العسكري:مع الظابط زياد
ابوحمد:يعطيك العافية مشوا في اتجهة غرفه زياد دقوا الباب زياد:اتفضل
دخلوا:السلام:
زيادورائد:وعليكم السلام
زياد:خير ياعمي فيكم حاجة احد من البنات فيه شي
ام خلدون:هههههههه لايابوك شنو فيك خفت
رائد:لانكم داخلين مع بعض شنوفيكم
ابوراشدبجدية:وسن وتين بنات ليث شنو راح يصيرمعاهم
رائد:والله ياعمي انت عارف اهم قاصرين ولبد من انو احنا انحولهم على مركز رعاية الايتام
ابوراشد:واذا قلت لك انا مستعد اني اتبانهم شنو قولكم
رائد استغرب:والله الكلام مع مدير المركز مومعي انا
زياد:قموا معاي عند المدير وتفاهموا معه
الكبار:يلا
ادخلو على المدير:السلام
زياد دق التحية:طال عمرك
المدير:عارفهم يازياد مايحتاج
زياد:طيب طال عمرك
المدير:ناد رائد وتعال
زيادمستغرب:طيب
ابوخلدون:شخبارك يابوعناد
ابوعناد:بخير والله انتو اخباركم واخبار التجارة معاك
ابوخلدون:والله الحمدالله عارف السوق ينزل ويصعد
ابوعناد:الله يوفقكم
اندق الباب:اتفضل
دخلوا رائد وزياد:السلام
ابوعناد:اجلسوا
زياد:طيب
ابوعناد:شنو موضوعكم
ابوراشد:والله يابوعناد انت عارف ابووسن وتين اكيد بيروح السجن والبنات ماعندهم احد وانتوا بتحولنهم على دار الايتام والله انا جاي اقولك اني ابي اتبناهم
ابوعناد:كلامك عين العقل لكن لازم تروح ام راشد لدارالايتام وتكمل الاوراق الخاصة بتبني وقبل كل شي ابي اتاكد انكم تعيشونهم باحسن عيشه واتكنون حنونين عليهم لوحصل خلاف ذلك بتصيرون في مشكلة كبيرة
...........
انروح لوسن في الدرسة
واهم واقفين برى ينتظرون السيارات جات سيارة سوسن انزلت سوزان:ووووسن
وسن:وجع العالم كله اعرفوا اسمي
سوزران:قليلة الادب فرحانة فيك انا
وسن ضمتها:يابعد عمري والله اخبارك
سوزان:بخيروين وتين
وسن بحزن:في المستشفى
سوزان:ليش
وسن:بابا حرقها في رقبتها ومزنة ضربتنا ضرب مش طبيعي
سوزان رفعت وجهه وسن:وللي في رقبتك منها صح
وسن:ايوة
سوزان:الحقيرة الحيوانة وينهم الحين
وسن:في السجن
سوزان:ياقلبي وينكم الحين فيه
سوسن:اقولك انا في البيت يلا امشي
سوزان:تعالي معنا
وسن:لاشكرا بيمرني السواق
سوزان باستها في خدها:يلا حبيبي اشوفك بعدين
وسن ابتسمت ابتسامه بانت غميزاتها:طيب
مشوا سوسن وسوزان وقفت وتين تنظر السواق
وجاء من الخلف رجل ومسكها:يلا معاي على البيت
وسن لفت:عمممممممي





عم وسن:ايه عمك يلا معاي
واحدتدخل:خير يالاخوماسك البنت كذا وين جالس انت
عم وسن:اناعمها ويلا تعالي
وسن فكت يدهامنه:موعمي اناماعندي عمام لوتموت مارحت معاك سنه كاملة وانت ماتدري عنا شي والحين جاي اتقول عمي مابي اروح معاك لمكان
عم وسن بصراخ ارعب وسن:قلت لك قدامي بدون فضايح ماتفهمين
الرجال:اترك البنت ياخي واذا انك اتقول انك عمها ليش ماتبي اتروح معاك
عم وسن:منك انت بعد وانتي يلا
وسن تكابر:ماافهم ولا ابي اروح معاك مكان
عمها:شلون يعني
وسن:ولالون مابي اروح معاك مكان
عم وسن ضربها كف:لاترفعين صوتك
الرجال فار دمها:وكسر يكسريدك انت من شنومخلوق ابعد عن البنت
عم وسن دف الرجال:ابعد انت بعد وانتي تعااالي معاي احسن لك
وسن تبكي:ماراح اروح وفيك خيير اخذني وراحت ركض في الشارع
وعمها وراها:وقفي ياحقيرة
وسن تبكي وتمشي بسرعة على الطريق
............
اديم:يلا جنى راشد برى
جنى:يلا جيت
اطلعوا جنى اركبت ورى واديم قدام:السلام
راشد:وعليكم السلام
اديم ارفعت التكايه وانسدحت على فخذ راشد:فيك شي اديم
اديم مسكرها عيونها:لا
جنى:حرك راشد تراني ميته جوع
حرك راشد اديم:في وحدة بوية اليوم قربت مني ومسكتني من خصري وباستني
راشد:وبعدين
جنى:اديم استفرغت وداخت
راشد:ليش استفرغتي
اديم تبكي:موبكيفي
راشد مسح على راسها:طيب اهدي خلاص
جنى:بس شكلها ماراح اتخلي اديم في حالها
راشد:الدنيا مش سايبه
جنى:الله يستر بس
راشد:خلاص لحد يردي بالموضوع ابد اديم لوتبين قولي لسعود طيب
اديم ساكته راشد استغرب ناظرها شافها نامت ابتسم بخفيف
.............
وسن شافت مركز شرطة ودخلت على طول وعمها وراها:وقفي الله ياخذك
وسن اتخبت ورى العسكري:موبكيفك تاخذني
العسكري:خير انت معها وين داخلين
عم وسن:موشغلك وانتي اطلعي من وراه ياقليل الادب
العسكري:شنوتقرب لها
عم وسن:عمها
وسن تبكي:موعمي توك ذكرت بنات اخوك وينك عنا سنه كامله ماشفنا وجهك والحين جاي اتسوي فيها الحنون والطيب
عم وسن بيضربها:اطلعي يالحقيرة اكيد تعرفينه
العكسري بعصبية:انت احترام نفسك والمكان للي انت فيه
وسن تبكي:اشرف منك ياسكير يالحيوان
عم وسن قرب اكثر بيضربها:ابعد عني وين المدير
العسكري مسك يده:وبعدين معاك انت روحي حبيبتي اخر الممريسار غرفة المدير
عم وسن بصراخ:بأي حق اتخليها اتروح انت
العسكري:لاترفع صوتك فاهم انطق هنا لين يجي المدير
عم وسن:اكيد اتعرفها
العسكري:والله العظيم اسمع لك صوت ثاني مايردك الاالسجن
وسن تبكي وفتح الباب:لحقوووني
ابوراشد انصدم:وسن
وسن تبكي:عمي الحقني بياخذني
ابوعناد:اهدي يابنتي مين بياخذك
وسن تبكي موقادرة توقف طاح على الارض:عمي بياخذني انا وتين
ابوعناد:يابنتي اهدي وينه اهو
وسن تبكي بقوة موقادرة تتكلم من البكى ابوراشد ضمها بقوة:اهدي يابابا
ابوعناد:انتي مين
ابوخلدون:وسن هذي وسن
ابوعناد:وين عمك
وسن اشرت على الباب واهي في حضن ابوراشد ابوعناد:زياد ورائد بسرعو شوفوا مين برى
اطلعوا بسرعة زياد:وين للي كان هنا
العسكري:طلع برى واهو يهدد في البنت للي دخلت من اشوي
زياد ورائد:طلع
وسن تبكي من قلب ولااهي قادرة توقف ابوراشد:وسن اذكري ربك قومي معاي ماراح يجيك
وسن تبكي:اهوبرى مابي اطلع مااابي
زيادبحنان:وسن ناظرني انا زياد صديق سعود قومي معاي لاتخافين
وسن تصارخ بهستريا وتبكي:ماراح اطلع ماتفهمون انتوا اهو بياخذني اذا انتوا ماتبوني ودونا دار الايتام واهم يهتمون فينا
ابوراشد:وسن وانا ابوك احنا جاين هنا عشان انقول للضابط انكم بتعيشون معنا
ابوخلدون:قومي يابابا معنا قومي
وسن تبكي ولمها رجولها:ماابي ماابي والله بياخذني وياخذ وتين قولوا لسمير ينتبه لوتين
زيادبسرعة:اتصلوا في سعود
ابوحمدبستغراب:سعود
زياد:ايوة سعود لانوفي البداية وسن ارفضت تقول لنا عن ابوها وزوجته وسعود اقنعها يمكن الحين يقدر يخليها اتقوم معنا
ابوعبدالملك:دق عليه بسرعة
دق زياد ورد سعود:الو
زياد:تعال بسرعة المركز
سعود:ليش
زياد:سعود تعال بسرعة وسن في المركز
سعود نقز من على السرير:وسن ليش
زياد:تعال بسرعة موقتك اشرح لك
سعود:يلا يلاباي
سكر من زياد ابوخلدون:شنوصار
زياد:بيجي الحين
.............
وصلوا البيت راشد واديم وجنى
نزلت جنى
راشد:اديم يلا اصحي
اديم:كح كح كح طيب
راشدحسها تعبانة حملها بين ايدينها ومشى بتجهة البيت الا سعود طالع وعليه البدلة العسكريه:شنو فيها اديم
راشد:بسم الله مافيها شي بس نامت واحنا في الطريق
سعود:متاكد
راشد:والله مافيها شي انت بتروح المركز
سعود:اية والله وسن في المركز
راشد بستغراب:ليش
سعود:مادري
راشد:طيب انت روح وطمنا شنويصيرمعاك
سعود قرب من اديم وباس جبينها:يلا سلام
راشد:سلام
دخل راشد البيت الاام راشد:شنوووفيها
راشد:شنوفيكم مافيها شي نامت في الطريق
ام راشد:طيب دخلها الغرفة
راشد:طيب
عند سعود مشى بسرعة جنونية وصل المركز:وين زياد
العسكري:روح على غرفه المدير
سعود:طيب طيب
دخل سعود الغرفة:خير
زياد:روح لوسن شوفها اخر الغرفة
سعود:شنوجاب وسن المركز
وسن سمعت صوت سعود:سعوود
سعودمشى بتجهة وسن:شنوفيك
وسن تبكي من قلب:سعود عمي بياخذني جاني اليوم المدرسة واناهربت وشفت المركز ودخلت وشفت عمي بوراشد هنا سعودمابي اروح معه كلم سميرينتبه لوتين الله يخليك
سعود قلبه يتقطع عليها:ماراح ياخذك لاتخافين اناموجودوالكل معاك يلاقومي
وسن ارجعت تصارخ:ماااابي مااابي اهوبرى مابي اطلع
سعودبحنان:قومي معاي وخلك جنب وفيه خيريقرب منك ولايلمس شعرة من شعرك
وسن تبكي:سعوداناخايفة
سعودماتحمل مسكها من يدها وضمهاعلى صدرها:لاتخافين قلت لك انامعاك
وسن تمسكت في سعود:لاتخليني بروحي انامابي اطلع مكان حتى المدرسة مابي اروح الله يخليك
الكل متقطعها قلوبهم عليهم ابوعناد:يابنتي ماحدراح يجيك لاتخافين
ابوراشد:وسن بابا انا ماوعدتكم اني بخليك تجي انتي مع وتين معنا تسكنون صح ولا
وسن واهي في حضن سعود وبصوت باكي:صح
ابوحمد:خلاص يلا نمشي من هنا
وسن تمسكت في سعود اكثر:لاتخليني
سعود:والله مابخليك




ابوخلدون:يلا نمشي
ابوحمد:يلا انشوفك بعدين على خير
ابوعناد:ابوراشد لاتنسى اتخلي ام راشد اتخلص الاجرائات بسرعة
ابو راشد:ولايهمك
وسن تبكي:سعود رجولي موقادرة احركهم
رائد:من جدك انتي
وسن تبكي:والله
سعودحملهابين ايدينه:دقوا على عبدالملك انابروح البيت فيها
ابوخلدون:روح يابوك المستشفى
وسن تبكي:الله يخليك خذني على المستفشى بتطمن على وتين
سعود:زياد تعال معاي يلا
زياد:طيب يلا
الكبار:احنا وراكم
......................
انروح للعشاق سامرومدى
مدى:سمورماماالحين بتخاف علي تاخرت كثير
سامر:ماراح تخاف
مدى:طيب عطني جوالك اعطيها خبر
سامرمدلها الجوال:خوذي
مدى دقت الارقام:الو
ام خلدون:هلامدى
مدى:ماماانابتاخراشوي
ام خلدون:ليش
مدى بخجل:مع سامرانا
ام خلدون:هههههه طيب لاتتاخرون عشان الغداء
مدى:طيب سلام
ام خلدون:انتبهوا على نفسكم
مدى:تيب
ام خلدون:باي
مدى:بايات خوذ جوالك
سامر:شنوقالت
مدى:اتقول لانتاخر عشان الغداء
سامر:من عنوني
مدى:وين بنروح الحين
سامر:مكان
مدى:طيب
مشوا مسافة وقف سامر جنب شاليه كبيييير:انزلي
مدى:وين
سامر:انزلي وتعرفي
مدى انزلت ونزل سامر مدى طبيعتة خوافه مسكت سامربقوة:ليش خايفة
مدى:امش بس
دخلوا دخل الشاليه مدى:طيب وبعدين
سامر:شوفي انا توني شاريت هالشاليه وسجلته بسمك شنو رايك
مدى انصدم:بسمي انا؟ليش؟شنومعنى انا؟
سامر:ههههههه اعصابك ايه بسمك لانك حبيبتي وزوجتي
مدى نزلت راسها:شكرا
سامر:العفو يامؤدبة
مدى:لاياشيخ
سامر:والله يلاامشي شوفي الباقي
مدى مشت ودخلت داخل وشافت صاله كبيرة مرة اثاثها فخمة مرة وشاشة كبيرة في نص الصاله ومشت اشوي في صاله ثانية يلغب عليها لون البني مع البيج وكنبات فخمة جدا ودخلت المجلس عبارة عن جلسة عريبة فخمة جدا بلون عنابي مع ذهبي والارض رخام بلون عنابي مع ذهبي والسقف ممزوج بديكورات قديمة اشوي والنوافذ ماخوذا اشوي من ديكورات قديمة ممزوجه بلون بني مع بيج
مدى:وااااااااااوسمور يجنن
سامر:ياقلبي امشي شوفي قسم البنات
مدى قربت منه:مشكور حبيبي
سامرباسها على خدها:العفو يلا امشي فوق شوفي قسم البنات
مدى:تيب
مشوا فوق وشافت قسم لون بابه وردي مع ابيض ودخلت وشافت الصاله كبيييييييييييييييرة كنباتها وردي مع احمر والجدار وردي وعليه رسومات قلوب احمر والاضائة كلها مش قوية بالعكس جدا هادئة وشاشة كبيرة حيييييييل لونها احمرممزوج مع ابيض ومكتبه كبيرة فيها كل الافلام الجديدة ومشت اشوي شافت طاولات صغيرة وعليهم لاب توبات كل واحد يحمل اسم البنات مدى وجنى وربى واديم وسن وتين ومشت وشافت مجلس حلوحيييل في كنبات لونهم اسود مع ابيض وخداديات في الارض وصور اطفال على الجدار ومرة نايس والشبابيك مرةكبار عشان البنات يشفون كل شي ومشت اشوي وشافت 6 غرف كل غرفه محطوط صورة صاحبة الغرفة فتحت غرف اديم وشافتها جدا نعومة لونهة ابيض مع وردي والسرير وردي وصورة كبيرة فيها اديم مع سعود وفي الجنب مجموعة الون ومرسم عشان اديم وطلعت من غرفه اديم ودخلت الغرف الباقي ودخلت غرفتها وكانت غير عن الباقي سريرلونها بني محروق ومفرش احمرممزوج مع ابيض ولون الغرفه احمر مع ابيض وفي الجنب زي الغرفه فيها ادوات هندسة وتصميم عشانها
مدى:الصراحة ابداع ياسمور
سامر:اعجبك
مدى:كثيييييير ماشالله عليك حتى وسن وتين معنا
سامر:طيب الحين باقي غرفه خاصة فيكم
مدى:كيف يعني
سامر مسك يدها:تعالي
مدى:طيب
مشوا وفي غرفه لون بابها ازرق مع اصفر:يلا افتحيها
مدى:طيب افتحت الباب وشافت الغرفه كامله كلها صور لهم وفي بروجكتر يعرض صورهم وفي تلفزيون مع فيديو ومجموعة اشرطة قديمة جدا وفي جدارعليه صور البنات وحتى وسن وتين جاب صور لهم وحطهم مع البنات
مدى:من وين جبت هالصور
سامر:مصادري الخاصة
مدى:والله جنان هالشالية
سامر:خاطري اعمل حفلة بمناسبة طلعو ربى وتين من المستشفى هنا وش رايك
مدى بفرح:والله خوش فكرة
سامر:يلا نرجع عشان لانتاخرولاابي احد يعرف بشاليه تيب
مدى:تيبون
سامر:يلاانزلي انتي وانا بسكر الانوار
مدى بدلع:بجلس معاك
سامر:طيب تعالي
سكروا الانوار وطلعوا برى مدى وقفت سامر:شنوفيك
مدى:شكرا سامر
سامروقف قبلها:على؟
مدى:انك سجلت الشاليه بسمي ماتوقعت
سامر:مابينا شكرا وبعدين انتي خطيبتي
مدى حطت راسها على صدر سامر:احبك
سامرضمها من قلب:وانا اموت فيك
مدى:بنرجع الحين
سامر:ايوة
مدى:تيب
سامر:ودك نرجع ولا
مدى تدلع على سامر:ودي اكون معاك على طول
سامر انجن من دلعها:ياقلبي والله
مدى:فديتك
سامر:اسمعي في لليل تعالي عند المسبح ابيك
مدى:تيب
سامر:يلا تاخرنا
مدى:يلا
..................
سمير:كيفك اليوم
وتين:بخير دامك معاي
سمير:ياقلبي فكرتي في كلام اسامة
وتين:مادري
سمير:كيف ماتدرين
وتين:ايوة مادري خلني افكر اكثر
سمير:شوفي مواكيديكون فيه اثر على رقبتك
وتين:خلاص ماله داعي افكر في العملية الثانية
سمير:طيب براحتك
وتين:متى اطلع من هنا
سمير:خلني انظف الحرق الحين
وتين بخوف:بشويش
سمير:طيب انسدحي
وتين انسدحت فك سمير الشاش وحط المطهروتين:سمييير
سمير:ماعليش تحملي اشوي بعدين يصر لك التهاب
وتين مسكت سمير من عنده بطنه:طيب
سمير ينظف الحرق:وتين ماودك تكملين دراسة
وتين:ودي لكن ماتوقع ارجع اكمل
سمير:ليش يعني
وتين:لانو عندي عم العن من بابا وزجتة نفس مزنة لوعرف عن بابا اكيد بيجي وياخذنا عرفت وانا مابي اروح والحمدالله اعرف اقر واعرف اكتب واحسب
سمير يحط شاش صغيرويلف رقبتها:شاطرة والله
وتين طقته من عند بطنه:تتمسخر
سمير:هههههه لاوالله ماتمسخر
وتين:خلصت
سمير:ايوة خلصت
وتين:جوعانة
سمير:الحين اخليهم يجبون لك اكل
وتين نزلت راسها:طيب
سمير:شنوفيك
وتين:تبي الصراحة
سمير:ايوة
وتين:ماحب اكل المستشفى يلوع الكبد
سمير:ههههههههه طيب خلاص انابروح اجيب لي اكل انا مع عبدالملك وربى
وتين:ابي اشوف ربى
سمير:تعالي معاي
وتين:فك المغذي مني
سميرفك المغذي:يلا
وتين:طيب
مشوا على غرفة ربى ودقوا الباب محد رد ادخلوا شافوا عبدالملك منسدح جنب ربى ويفكر
سمير:احم احم
عبدالملك:هلاوالله
وتين بحراج:جينا في وقت غلط صح
عبدالملك:لاحياكم كيفك الحين
وتين:الحمدالله
ربى فتحت عيونها وشافت سمير:سمير
سميرباس راسها:الحمدالله على السلامة
ربى:الله يسلمك
وتين:الحمدالله على السلامة ربى
ربى:الله يسلمك مين انتي
وتين:انا اخت وسن
ربى:وتين
وتين:يب
ربى:كيفك
وتين:بخير
سمير:بروح المطعم شنوتبون
عبدالملك:اناابي من هرفي كامبودجاج مشوي
ربى:عادي اكل الحين
عبدالملك:ايوة
ربى:طيب عبدالملك ابي اجلس
عبدالملك قام من جنبها:سميرارفع السرير
سمير رفع السرير عبدالملك رفع ربى وجلسها عدل
سمير:سلا شنوتبون
ربى:ابي ابي
سمير:بسرعة
ربى:لاتصارخ ابي ماك جيب لي ماك من غير جبن
سمير:وتين
وتين بحراج لانها ماتعرف شي:عادي على كيفيكم
عبدالملك:جيب لها نفس ربى
سمير:دجاج ولالحم
ربى:لادجاج
سمير:يلا اقل من ربع ساعة وانا عندكم
الكل:طيب
ربى:كيف وسن الحين
وتين:الحمدالله
عبدالملك:شنو صار على التحقيق
وتين:مادري والله الكبار تدخلوا
ادخلت الممرضه بسرعة:دكتور الاهل برى ومعاهم حاله طارئة
ربى:مين
الممرضة:مادري وحدة من البنات
وتين:اجلسي وانا اشوف يلا عبدالملك
عبدالملك:طيب
مشو بسرعة وشافوا سعود حامل وسن والكبار معه وتين:وووسن
ابوخلدون قرب منها ومسكها:مافيها شي اهدي
وتين بكت:ليش سعود حاملها
ابوخلدون:تعبت اشوي بس لاتخافين
وتين تبكي:احلف
ابوخلدون بحنان ضمها:والله مافيها شي بس تعب بسيط
ادخلوا كلهم دخل وبقت وتين مع ابوخلدون وابوحمد
عبدالملك:شنوفيكم
سعود:رجولها ماتقدر تحركهم
عبدالملك:متعرضه لشنو
زياد قاله السالفة كلها عبدالملك:وسن حركي رجولك
وسن تبكي:ماقدر
عبدالملك:حاولي
وسن تبكي:سعود
سعود جلس جنبها على السرير:حاولي وسن لوشي بسيط
حركت رجولها اشوي بس عبدالملك:لاالحمدالله مجردصدمة بس لاتخافون
وسن تبكي:ماراح امشي
عبدالملك:لاراح تمشين بس انتي اضغطي على نفسك
وسن ادفنت وجهها بصدر سعود وتبكي عبدالملك:شوف ياسعودحاول انها توقف الحين
سعود:طيب بعد وسن عنه وقف جنبها مسكها من يدها وقفت فرح سعود حييل
سعود:امشي وسن
مشت وسن خطوتين يد سعود كانت اسرع مسكها من خصرها
عبدالملك:الحمدالله مافيها شي
زياد:الحمدالله
وسن تبكي:وين وتين
عبدالملك:برى
وسن:ابي اشوفها
سعود سندوسن وطلع برى:وووتين
وتين تبكي:وسن شنوفيك
وسن تبكي:عمي ياوتين جاني المدرسة
وتين انصدمت وجات بطيح على الارض يد ابوخلدون اسرع:اذكروا الله
وسن تبكي:شوفي بابا راح لكن ربك كاتب انو نتعذب على طول
وتين تبكي:ليش ياربي يصير فينا كذا ليش والله ماعلينا من احد
وسن اتكمل معها:شنوانسوي ياوتين ابوك قتل ماما ظلم وعشنا مثل الايتام بعد الايتام احسن منا في احد يحن عليهم
وتين تبكي:شنوالحل ياوسن وين انروح منهم كل مكان يجون لنا
عبدالملك طلع وشاف حالتهم:بعدوهم عن بعض بسرعة سعود روح مع وسن مكان ثاني وعمي اخذ وتين على غرفتها
وسن تصارخ:وووتين



فديتكم ادري البارتات قصيرة بس انا تعبانة واضغط على نفسي وانزل لكم بارت لاتزعلون






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 03:50 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سعود ضمها:وسن حبيبي اهدي الحين باخذك لها لكن اهدي الحين
وسن تبكي من قلب:سعود مالي في هالدنيا الاوتين خلني معها الله يخليك
سعود ضمها بقوة:اهدي عشان اخذك لها
وسن تمسكت في سعود:طيب
سعود:امشي على غرفة عبدالملك
وسن تبكي:والله ماقدر امشي كويس
سعود مسكها من خصرها:امشي وانابساعدك
وسن:طيب
عند وتين وابوخلدون
لسى تبكي:وين انروح يعني في كل مكان انشوفهم
ابوخلدون ضمها:ياباباانا معاكم والكل معاكم ماحد يوصلكم
وتين متمسكها في ثوبه وتبكي:خلونا عندكم والله مستعدين نشتغل خدم بس مانبي انروح عنداحد الله يخليك
ابوخلدون يمسح على شعرها:يابوك صلي على النبي انا معاكم وانتوا بناتي ولاراح اتخلى عنكم وراح تعيشون عندي احسن عيشة
وتين تبكي من قلب:الله يوفقك ويرزقك يارب
دخل سمير:شنوفيكم
وتين تبكي:عمي ياسمير
ابوخلدون:اجلس معها بروح اخلص شغلة ضرورية
وتين تمسكت فيه اكثر:لاتخليني والله يجينا مرة ثانية
ابوخلدون بحنان الابوة:ياباباسميرمعاك مايقدر يدخل مرة ثانية
سميرقرب من وتين:وتين اهدي موزين لك الانفعالات
ابوخلدون بعدها عنه:خلك جنبها لاتتركها ولا لحظة
جلس عندها وضمها:اهدي وتين
ابوخلدون:يلا مع السلامة
سمير:الله معاك
وتين متمسكة في سمير مثل الطفلة:وتين حبيبي اهدي لاتبكين
وتين:عمي بياخذنا والله
سمير يهدي فيها ويقرا عليها قران وضلت تبكي بصمت
............
.......مياااااااااااااااار
مياربخوف:نعم بابا
ابوميار(راكان):روحي سوي لي شاهي بسرعة بيجون ربعي هنا
مياربخوف:الحين بيجون
ابومياربصراخ:ايوة بسرعة روحي
ميار:طيب بصعد اغيرملابسي
ابوميار:مايحتاج
ميار:طيب طيب دخلت ميار المطبخ :اوف الله يحفظني مايدخل لي واحد منهم وانا على هاملابس ياربي احفظني
ميار(بنوتة حلوة حيل نعوووومة بدرجة كبيرة قزومة بشرتها بيضاعيونها اسود شعرها اسود وناعم مقصوص ايمو ودايم اتحط في شعرها ورده صغيرة لونها ابيض ميار عمرها19)
ابوميار:بسرررعة
ميار:طيب بابا الموية تغلي لسى
ابوميار:الله ياخذك
ميار كانت لبسها بجامة لونها احمركيوت شورت قصير وبلوزة كات فيها توتي كبيربلون اصفر خلصت وشالت الصينية وطلعت:هذا خلصت
ابوميار:اجلسي طيب
ميار بخوف:ليش
ابوميار بنظرات حقيرة:ميار صايرة حلوة اليوم
ميار بخوف عرفت انه سكران:شكرا
انطق الباب ابوميار:روحي فتحي الباب
ميار:يمكن ربعك قوم انت افتح
ابوميارخلص الخمر ماثر عليه:روحي ضيفيهم
ميارفي قلبها(ياربي حفظني ياربي ساعدني):منو
للي برى:احنا
ميار افتحت الباب:اتفضلوا
خالد:واااااااو شنوهالحلاوة
ميار بخوف:باباداخل
خالد(اخوتولين)مالنا شغل في بابا خلنا فيك
مياربخوف مشت بسرعة داخل ودخلت المطبخ من الخوف
ابوميار:اتفضلوا
خالد بخبث:ابي موية
ابوميار:المطبخ جنبك
خالد قام ودخل المطبخ وحس في حركة تحت الطاولة ونزل:مساء الخير ياحلوة
مياربخوف:بعد عني الله يخليك
خالد يمرريده على فخذها:شنوهالنعومة
ميار دموعها طاحوا:الله يخليك فكني
خالد:اطلعي من تحت طيب
ميار:بعد خلني اطلع طيب
خالد بعد ميار بذكاء اهربت للحديقه ونطت على سور المزرعة للي جنبهم خالد:ياحيوانة
ميار بخوف تتنفس:ياربي ساعدني
.........انتي مين
ميارتبكي:الله يخليك لاتسوي فيني شي الله يوفقك انابس يطلعون للي عند بابا برجع البيت
.....اهدي ليش تبكين اناسويت لك شي
ميارتبكي:لا
.....طيب انتي مين
ميار تبكي بخوف:انامياروانت
.....اناسالم انتي ليش تبكين والله ماراح اسوي لك شي
ميار:احلف
سالم:والله العظيم
............سالم وينك يارجال
سالم:صيري وراي بسرعة
سالم خل ميار وراها:تعال تعال ناصر انا هنا
ناصر:ساعة واناادورك
سالم:ولاشي يلا بجي وراك
ناصر:يلاسلام
ميار:شكرا انابرجع بيتنا وبدخل غرفتي على طول
سالم:طيب كيف بتروحين
مياربخجل:بنط السور
سالم:طيب الله يحميك
ميار:شكرا نطت ميار على السور وبسرعة دخلت البيت وراحت غرفتها وسكرت الباب
...............
تولين:انتي سوي نفسك تعبانة واستغلي عبدالملك
حنين:كيف بالله وانا مطرودة من المستشفى
تولين:اممممم طيب انابصير مريضة وانتي تاخذيني على المستشفى وش رايك
حنين:بس خلدون دكتور اسنان كيف بتقدرين عليه
تولين:اناخلدون يعجبني شكلة مااحبه صديقاتي كل وحدة صديقهايجنن واناللي اتعرف عليهم موحلوين وخلدون دخل مخي
حنين:والله انك داهية
تولين بغرور:شنواتفكرين اجل
حنين:وعبدالملك
تولين بحقد:انفتك من ربى قبل ونفضي لعبدالملك
حنين:شفتي ميرا خويها تحطيييييييم وبيموت عليها
تولين:شفته ولاسيارته اااه ياقلبي
حنين:من وين متعرفه عليه
تولين:في الشات
حنين:والله شي
تولين:اذا ضمن عبدالملك وخلدون والله انهم بينقهرون منا
حنين ترمي نفسها على السرير:اااااااااه متى بس
تولين انسدحت جنبها:قريب قريب
(الاسف هالفئة موجوده في المجتمعات واهي التفاخر بين الصديقات بجمال الشباب للي اتكلمهم)
............
ام خلدون:غريبة تأخروا كثير
ام حمد:الله يستر بس
ام عبدالملك:اتصلوا فيهم
انزلت اديم:السلام
الكل:وعليكم السلام
اديم:وين الباقي
ام راشد:مابعدجاوا
اديم شافت الساعة:غريبة وين جنى
ام عبدالملك:نايمة مع مدى وربى مابعد تطلع وسن مابعد تجي
اديم انسدحت على الكنب واخذت الرموت واتقلب في القنوات:جوعانة
ام خلدون:الغداء في الحديقه ننتظر الباقي يجون
اديم:بيتأخرون ولاكيف
ام حمد:دقواعليهم
اديم طلعت جوالها ودقت على سعود:هلاسعود
سعود اشر لوسن انها تسكت:هلااديم
اديم:وينكم بموت جوع
سعود:يلا شويات ونجيكم بس طلعت المركز عند شغله ضرورية
اديم:طيب بسرعة
سعود:شنوفيك مقروصه انتي روحي تغدي مع البنات
اديم بملل:ياربي مدى وجنى نايمات وسن مابعد جات وربى مع وتين مابعد طلعوهم والشباب ماجاوا ولا الكبار
سعود:طيب طيب بالعة مسجلة
اديم بصراخ:سعووووود خلصني والله جوعانة ياخي ماتحس انت
سعود:هههههههههه طيب يمه منك صوتك وصل العراق
اديم صوت سعود ذكرها في ابوها:طيب يابابا بسرعة تعال بلييييييز
سعود:طيب يابابا احسبي 10 دقايق وانا عندك
اديم:باي
سعود:باي
ام خلدون:شنوقال
اديم:يقول 10دقايق
ام حمد:اصعدي اديم صحي جنى ومدى
مدى وجنى انزلوا:مايحتاج
ام خلدون:يلا نجلس في الحديقة
اديم بكسل:لاانتظري يجون انروح مع بعض
.......
وسن تبكي بصمت سعود:وبعدين وسن اناقلت لك ماراح يصيرشي
وسن تبكي:والله بصيرعمي هذا حقيير
سعودضمها:وسن ياقلبي انتي عندناوين يقدريجيك بالله
وسن تبكي:المدرسة
سعود:مايقدرمكان حكومي مستحيل يقدر ياخذك وماله حق عليك
وسن ابعدت عنه ومسحت دموعها:طيب
سعود:شاطرة حبيبتي يلا انروح البيت الكل خافوا علينا اليوم تاخرنا
وسن ابتسمت:طيب
اجتمعوا كلهم في البيت تغدوا وبعدهم للي قام ينام وللي على الاب والكل مشغول
اديم وجنى يلعبون سوني جنى:ياحمااااااارة
اديم:لييييش انتي غبية ماتعرفين تلعبين
جنى:ياحمارة انتي تعلقين على حركة وحدة بس واتقولين ماعرف العب
اديم:والله لعب لعب
رياض:انابلعب يلا معاك يااديم
اديم:طيب يلا تبي نفس الشريط ولا غير
رياض:لالالا نفسه يلا بس بشرط
اديم:شنو
رياض:اذا انافزت اتسوي لي طبق حلا
اديم:ماعرف
رياض:دبري عمرك
اديم:واذا انافزت
رياض:لك للي تبين
اديم لفت على سعود وخلدون وراشد وحمد:شاهدين
الكل:شاهدين



اديم:يلا لازم اتفوز علي 3 مرات
رياض:موافق
اديم:لحظ خل استعد للعب انسدحت على بطنها وحطت مخدة تحت صدرها يلا
رياض:طيب
بداء العب وحماس وصارخ وفازت اديم بحركة طفولية:ويووووووو فزت عليك
جنى:مسكييييييييييييين فازوا عليه
اديم:عليك دين
رياض:دين شنو
اديم:بلا حركات نص كم اذا انافزت اطلب للي ابي
رياض:لالالاخلص غيرت رايي
اديم تخصرت:لاوالله موهذا اتفقنا من البداية
رياض انسدح:والله غيرت رايي الحين
اديم:شفتوووووووووا
خلدون:ماعليك منه قولي وغصب عليه بجيب لك
اديم:امممممم ابي ابي
جنى:بلاك بيري
اديم:لالالاماحبه ماخش مخي
جنى:بالعكس حلو خذي عشان اتصير مثلنا
سعود:لاتحاولين قبلك حاولت ولا اقنعت
اديم:اممممم ايوة ابي كميرا اتجنن شفتها في السوق
رياض:وبكم تطلع
اديم:اممم يمكن تطلع كذا الفين او ثلاث الف
رياض:نعم نعم نعم اطلبي شي رخيص
سعود:صج بخيل
رياض:والله الفين ولاثلاث الف اشتري فيهم اغراض للسيارة احسن من خرابيط البنات
مدى احذفته بالخدادية:خرابيط بنات
جنى:مادري مين يجي يقول عندكم كميرا ولا عندكم مناكير لون اسود
سعود:خكري شنولك في المناكير
رياض:والله انت سمعت انا قلت اسود عشان سيارتي لونها اسود وذاك اليوم واحد شمخ السيارة وخبرك جاي تعبان وطلبت منهم مناكير
سعود:لاتضيع السالفة جيب للي قالت لك اديم
رياض:اسف
حمد:راشد
راشد:طيب
حمد وراشد طبوا على رياض:شنوقلت
رياض:هههههههه لا
حمد ماسكه من شعره وراشد من فكه:والحين
رياض سكران ضحك:هههههههههه
مدى:بس خلاص فكوه
جنى:خلاص يتوب
اديم:خلاص يابخيل مانبي منك شي
راشد وحمد:احمدربك
اديم احذفته بالخدادية:نحيس
رياض حذفها:ياحمارة
راشد وسعود احذوفه مع بعض:لاترمي شي عليها
خلدون يقر كتاب ماحس لا بالخداديه طايره عليه:وجع
وقامت حرب في الصاله بينهم دخل ابو عبدالملك وطارت في وجهه خدادية:وجع
الكل مسكوه ضحكتهم على ابوعبدالملك لانو شماغ طار لين ورى وبانت الطاقية والنظارة على جنب:اسفين
ابوعبدالملك:اطفال انتوا كل واحد رجال ايش طوله للي دكتور وللي ضابط صدق ماتستحون
اديم ماتحملت:ههههههههههههههههه� � والله اسفين
ابوعبدالملك بصراخ:شنويضحك
جنى ومدى وسن:ههههههههههههههههههههه� �هههه
الباقي:هههههههههههه
ابوعبدالملك يطالع فيهم واهوفرحان من ضحكهم:بس انتي معه
الكل:ههههههههههههههه
جنى:بابي حبيبي والله
ابوعبدالملك:منك منك
وسن:عمي والله اسفين
ابوعبدالملك ابتسم:صادوه
خلدون:ياشيخ طيحت قلبي
ابوراشد:شنوهالحرب للي هنا
اديم:ابدبس نلعب
ابوراشد:الله لايفرقكم
الكل:امييين
سعود:الصراحة انا ابي اقولكم انا بطلع من بكرة ادور على بيت لنا
جنى ومدى وسن:ليييييش
سعود:الصراحة طولنا عندكم
ابوراشد:واحنا قلنا لكم انكم ضايقتونا ولاقلنا شي
سعود:لا
ابوعبدالملك:اذا ناوي تطلع في بيت قريب حيل منا اخذه واذا انقصك فلوس قول ونعطيك
سعود:ماتقصرياعمي الخيرموجود بس انا اقول طولنا
خلدون:والله انك مسوي رسمي بقوة
رياض:جدسعودماعندك سالفه والله اذا بتطلع
جاسم:ياشيخ والله تعودنا عليك انت وهالخبلة
اديم:الخبل انت
حمد:بس سيدة ملعقة وانت شنوفك متضايق من شي
سامر:جدسعودوالله اناالصراحة تعودت عليك حيل
سمير:ياسعود خلاص انت والمرجوجه صرتوا من العايلة
سعود:ماتقصرون بعدين اختي مومرجوجه
سمير:والله مرجوجه ونص
اديم قامت واجلست على رجول سعود:المجانين عايشين في نعيم
خلدون:يعني انتي مجنونة
وسن:خذوا الحكمة من افوه المجانين
خلدون:لاوالله
وسن:قسم
جنى:حبك قزم
وسن بزلة لسان:خلدون موقزم
رياض:شنودخل خلدون في السالفة
وسن تصرف:لاانا اقول خلدون متى تطلع وتين
خلدون يناظر فيها:بعد كم يوم
وسن:طيب
مراليوم حلو ومرت الايام واليوم يوم طلعوا وتين وربى من المستشفى والحفلة عند سامر في الشالية
ربى:ونااااسة
وسن:وتين الحين احسن
وتين:الحمدالله
وسن:طيب يلا نلبس
اديم:شنورايكم حلو ولا اغيره
اديم(فستان لونه احمر مع ابيض قصير لين فوق الركبة من غيرمسكات وصندل واطي لونه احمر وشعرها مفتوح ماسوت فيه شي وحطت كحل وغلوس)
وسن:لاقمروربي
وتين:محتارة شنو لبس
وسن:اممممم البسي مثلي انااخذت مثلها اثنين بس لون اصفر
وتين:لامابي البس جينز
جنى:روحي غرفه الملابس وخذي للي يعجبك
وتين:طيب
وسن(جينزاسود مع بدي ابيض وفيها خرابيش وكاب لون ابيض بناتي وجزمة ابيض وكحل وغلوس)
وتين(فستان جينز قصيرموديله نص كم وفيه حزم في نص جينزكمان وحطت شريطه لونها ابيض وشربات قصيرة بلون ابيض وجزمة ابيض)
جنى(تنورة قصيرة بلون اسود وبدي اصفر ممزوج مع اسود وحزام اصفر على التنورة وشعرها نفس الباقي ماسوت شي وشربات ابيض وجزمة ابيض مخططه بصفر وكحل وغلوس)
مدى وربى(فساتين نعومة بلون وردي وفيهم حزام في النص بلون ابيض وفيهم ورد صغير بلون ابيض وشعرهم ولاشي وكحل وغلوس)

مدى:يلا ننزل
وسن:يلا
انزلوا ورى بعض ابوراشد:جاهزين
البنات:يب يب
ادخلوا الشباب:يلا
البنات:واااااااااو شنو هالحلوة
سعود:شكرا شكرا
خلدون(جينزازرق فاتح وحزام لونه اسود وبدي بلون برتقالي وجزمة بلون ابيض وشعره حاطه فيه جل)
سعود(برمودة اسود وبدي بني وجزمة بني وشعره على طبيعته)
راشد(جينزازرق غامق وحزام لون ابيض وبدي رصاصي وفيه خرابيش بلون ابيض وجزمة ابيض ووكاب لون اسود مع ابيض)
سامرورياض وجاسم(سبورت طقم ثلاث قطع جينز احمروبدي اسود وعليه سديري ثاني لونه اسود وجزمة احمر)
سمير(جينزازرق فاتح وبدي اخضروفيه خرابيش بلون ازرق واحمر وجزمة ابيض وكاب لون ابيض)
حمد(برموده بيج مع بدي بني وجزمة بني ووكاب بني)
جنى:وقسم اني خقيت عليكم
مدى:خلدون انتظرتشوفك تولين الحين وربي تخق عليك سح
وسن:مين ذي هالتولين
اديم:اتحب خلدون
رياض:مالك فيها وحده وقحة
وسن:اهاا
سامر:يلا البنات معنا ولا كيف
ابوخلدون:يلا احنا وراكم كلنا الكبار بنصيرمع سودار
راشد:خلاص البنات يلا كلكم معنا في الجيب
وسن:يكفي
خلدون:نصفط المراتب ويكفي
البنات:يلا
مشوا كلهم وصلوا انزلوا الا فيه معازيم
وسن:يوووو كثير
سعود:جدوالله كثير
وتين بحراج:والله ماعرف ادخل
سمير:يلا ادخلو موحلو شكلنا كذا
ادخلوا كلهم وجلسوا قريب من البحر لانو في طاولة هناك
وتين:مرة يجنن الشاليه
سامر:بكرة الاربعاء ورسمي غياب صح
جنى ومدى واديم وربى:اكيييييييييييييد
سعود:من متى الاخت اديم اتغيب يوم الاربعاء
اديم:من يوم مارحت المهمة
سعود:والله وبامرمين
اديم:بامرنفسي
سعود:لاوالله
خلدون:الله يهديك ياسعودشنوفيك عليها
سعود:ولاشي والله استهبل
سامر:ماعلينا انا جهزت لكم من كل شي بنام هنا لين الجمعة موافقين
تولين وحنين:موافقين اكيد
جاسم:مين عزمكم انتوا
تولين بدلع يفقع الكبد:خلدون
وسن:يمه منك متى قال ماتكلم
تولين:انتي مين
وسن:موشغلك
حنين:لابفوتك البزرة هنا وانا افكر انها ماتت
اديم:ياجعل يومك قبل يومها قولي امين
جنى ومدى وسن:اميييين
تولين:ابي اعرف شي واحد
حمد:شنو
اتاشر على وسن وتين وسعود:منو هالحشرات
وسن:والله مالحشرة غيرك مع شعرك الحمدالله وشكر تقول قطاوة متهاوشين فيه
حنين:احسن منك الحمدالله وشكر بيضا كنك شبح
وسن:تلايطي انتي مواحسن منها تراك شنوهالبس بالله وقسم بالله في سوق الهنود مابعوا مثله
تولين:وانتي ايش دراك عن سوق الهنود اكيد رحتي له
وسن تجاريها:والله بضعتهم اتجنن بس ماتصلح لك
تولين عصبت:ولييش بالله
اديم:يعني تتعرفين انك تروحين سوق الهنود ولا كان ماعصبتي
الكل:هههههههههههههه
تولين:وجع فيكم كلكم الا خلدون
وسن:وانتي شنولك في خلدون كلمة وثانية قالت لي خلدون
تولين:حبيبي ومالك خص
الكل ساكت تاركين وسن تتكلم:حبك مرض مالقوا له علاج
حنين:انتي مين
وسن:موشغلك ويلا فارقي انتي معها
تولين بوقاحة اجلست على رجول خلدون:مابي اروح شنو بتسوين
وتين قررت تتكلم:وربي وقحة لوانك بنت ناس ومتربية مارميتي نفسك على الرجال واهوموطايق حتى اسمك
تولين عصبت وقامت:اسمعي انتي لاتخربطين كلام انتي ماتعرفينه زين
وتين عصبت:روحي فارقي عن وجهي انتي وباف بف للي معاك
حنين:شكلك ماعرفتينا عدل
وسن ووتين:ماتشرفنا
تولين:اناتولين
حنين:حنين
وسن:وتراب
حنين:احترامي حالك
وتين:وتبن
وسن:تبين اكثر
تولين:حيوانة
وسن:سبحان الله شفتوا بعينكم انها حيوانة مثلي ولاكان مافهمت لي
اديم:اشرحي ياقلبي
وسن:يقولك الحيوانات تفهم على البعض وشفتي بعينك قالت لي حيوانة وهذا دليل على انها حيوانة مثلي
الكل:ههههههههههههه
حمد:حلوة وربي
تولين وحنين انقهروا ومشوا
جاسم:قوووووين والله
وسن:ماتستحي بالقوة ذي


انتهى البارت

توقعتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 03:59 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وسن:ماتستحي بالقوة ذي
حمد:ولاتهزكم بس يلا قموا ندخل
ادخلوا كلهم داخل وسن:خلدون منو ذا للي عليه ثوب ومسوي بالقوة رسمي
خلدون:اخوتولين خالد
وسن:وتبن ان شالله
خلدون:ليش معصبه طيب
وسن:مومعصبة
خلدون:طيب يلا امشي
اجلسوا في الصاله الكبيرة كلهم وجاء اخوتولين وجلس معاهم
خالد:السلام
الشباب من غيرنفس:وعليكم السلام
خالد:اخباركم
خلدون:بخير
خالد:اديم اخبارك
اديم:الحمدالله
جنى بهمس:وش عنده يسال عنك بس
اديم:اسكتي بس موطايقته حدي
مدى بهمس:بس انتي معها لايحسون بشي
خالد:وين وصلت بدرستك ياسمير
سمير:طبق الحين في المستشفى
خالد:وش تشتغل
سمير:ممرض
خالد:ووويع يعني نفس الهنود
وسن:ايوة عليك نورنفس تولين
خالد:شنودخل تولين
وسن يعني انصدمت:ماتعرف تولين هذيك للي كشتها داخلها قبلها الشالية ولبسها للي كنهاجارتنا ام محمد الله يذكرها بالخير لاتقول ماتعرفها
اديم:يووو لاتقولين للي معها هذيك ام كشة حمرا
وسن:ايوة هذا اهي
خالد عصب:بس انتي معها
وتين:انت هي لاترفع صوتك اتفكر بس انت اتعرف اتصارخ كل الناس اتعرف تصارخ
خالد:جب انتي معهاولاكلمه قطع في لسان للي يتكلم عن تولين
سعود:قطع يقطع لسانك قول امين
خالدمعصب حده لانوميار اهربت منها:وفي لسانك قول امين انت مع بنات هالحرام للي معاكم
وسن وصلت منه مليون قربت منه وضربته كف:احترام الفاضك قبل لاتتكلم على الناس وللي بيته من زجاج لايحذف الناس بحجر فاهم
خالد:انتي تمدين يدك ياوسخة
خلدون:لم لسانك ياخالد ولاشفت شغلك
خالد:شفوا مين يتكلم عاد خلدون للي 24 ساعة يكلم تولين ويقول لها كلام غزل وخرابيط لاتفكرمادري عنك وعن بلاويك
وسن انقهرت وقامت تبكي سعود:ابي اعرف انا انت مين الحين جالس تتهم في الناس وترمي كلام زي وجهك
خالد بغرور:خالد*******
وتين:وتراب من زينك بعد تتغترولامن زين وجهك الحمدالله وشكروبس
خالد منقهرة منها اهي مع وسن قرب منها لكن سمير طلع في وجه:خير ياخالد لاتفكرتقدر توصل لها بس
خالد ولاكنها يسمه سمير:وصلي الرساله للحمارة للي طلعت وقسم بالله هاكف ماراح يعدي على خير وربي وربي
خلدون:فارق خلصت تهديدك
خالد:تذكري كلامي عدل زين
وتين خافت على اختها لكن وضحت العكس:ماهزيتني والله
خالد راح واهو حالف مايخلي وسن في حالها
خلدون:وين وسن
وتين:وين اختي
سعود:طلعت برى يمكن
خلدون:انابقوم اشوف اهي وين
وتين:يمكن اتكون جنب البحر
خلدون:طيب طيب
...........
ابوخالد:خوش شالية اشلون طحت عليها
ابوحمد:والله هالشالية ملك لسامرمولنا
ام خالد بحقد:سامرالبزر
ام حمد:بسم الله عليه موبرز رجال ونعم الرجاجيل
ام خالد بحقد:الله يوفقه
ام راشد:امين
ام عبدالملك بهمس:الله يكفي شرالعيال منها شوفي الحقد في عيونها
ام خلدون بهمس لها:والله اني نسيت ابخرالبنات والشباب الله يحفظهم
جاوا البنات والشباب:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام راشد:اللهم احفظهم
ام حمد بهمس:اقري قل اعوذ برب الفلق بس
ام خالد:في شنوتتكلمون مومن ذوق تتكلمون ثنتينكم وفي احد قبالكم
ام راشد:العذروسموحة منك يا ام خالد بس انقول البوفية مرة موقد المقام المفروض انجيب اكبر من كذا
ام خالد:تسلمين
وتين:مين كلمها ذي وقال انها تقصدها
سمير:اووش قصري حسك لاتسوسن لنا سالفة
اديم:ذي ام تولين سح
رياض:ايوة
اديم:الحمدالله وشكر
ام خالد:اجل الشالية لك ياسامر
سامر:ايوة ياخالة ان شالله اعجبك
ام خالد:والله حليو بس شالية تولين اكبر
مدى بنذالة:تولين عندها شالية
ام خالد:ايوة
اديم:افااا بس ولااعزمتنا فيه
ام خالد يقالها بتحرج اديم:من متى بينكم الصداقة عشان تعزمك
جاسم:من يوم ماكتبوا الشالية باسم تولين الاوين الشالية
رياض بنذالة بصراخ عالي:ياجماعة عندي لكم خبر حلو الاسبوع الجاي الحفلة عند تولين في الشالية
ام خالد توهقت:لالالاعندنا في البيت الشالية محتاج تعديلات
حمد:يمديك ياخاله اسبوع عندكم
ام خالد:الشالية موهنافي الكويت
سعود:هههههههههههههههه
ام خالد قامت من يمهم ام راشد:عيب يايمة للي سويتوا قبل شوي
وتين نست نفسها:الله مادري مين فشلنا الحين لاراحت ولاجات ام تولين الخبلة
ام حمد:عيب ياماما
اديم:والله مسوين لها الف حساب
سعود:تولي زين والله مارتحت لها ابد
ام خلدون:وين خلدون وسن
رياض بسرعة:عند البحر يسالفون
الكل:طيب
.........
خلدون شاف وسن جالسه على صخرة وتبكي وتتكلم للبحر:احبه شنواسوي في عمري حبيته وفي وحدة اتحبه وماعندي حاله اسويه قولي يابحرشنواسوي ماتتحمل احد يقول اسمه ااااه ياربي ارحمني
خلدون:احم احم
وسن بسرعة مسحت دموعها وابتمست:هلاخلدون
خلدون:ليش تبكين
وسن:مابكي
خلدون:عيونك حمروخشمك احمر
وسن:بداية زكام
خلدون:وسن شنوفيك
وسن:مافيني شي
خلدون قام:طيب اسف
وسن قامت ورها:خلدون وقف
خلدون لف لها:نعم
وسن:صدق الكلام للي قاله خالد
خلدون:انتي شنو رايك
وسن:مادري
خلدون:انتي جلستي معي وعرفتي طبعي واخلاقي
وسن:انا اسفة خلدون
خلدون:على ايش
وسن:على انس شكيت فيك
خلدون:انتي شكيتي فيني ياوسن
وسن:والله موقصدي
خلدون:شكرا ياوسن
وسن:خلدون لاتزعل
خلدون باس راسها:مازعلت ياوسن بس ماتوقعت انك تشكين فيني وانت عارفة انامين
وسن:شكرا
خلدون:لاياشيخة
وسن:ايوة ياشخ
خلدون:يلاندخل
وسن:تيب
............
ام حمد:شوفي ام مشاري اشلون تناظراديم اكيد ناويها تخطبها
ام راشد:ماتوقع والله
ام عبدالملك:الجوحار ليش
ام خلدون:من هاالكبسات نورهم مزعج وحار
ام حمد:قموا داخل
سعود:تونا طالعين
ام خلدون:تكلم عاد السوداني
سعود:انا
ام راشد:لاوانا امك تقصد السوداني للي في المزرعة
سعود:افكرانا
ام عبدالملك:لايلا قموا داخل
البنات:احنابنقوم
ام خلدون:وانتوا
رياض:بنروح جنب ابوي وعماني اشوي
ام حمد:جاسم رياض وسميرلاتسون حركات نص كم
سمير:طيب
دخلوا الحريم داخل اديم:جوعانة
جنى:كم الساعة
وتين:10ونص
مدى:ماماجوعانة
ام خلدون:انتظري ياماما
تعشوا كلهم وطلعوا وبقت تولين مع اهلها وكلهم جالسين في المجلس
اديم تتثاوب:فيني النوم
سعود:انتظري يطلعون ذولي
اديم:شكلهم مالهم نية يطلعون
وسن بصوت عالي واتكلم ابو راشد بدلع:بابا فيني النوم
ابوراشد:قومي نامي يابابا
وسن:ماعرف انام لحالي
خالد:ليش بزر انتي



وسن:موشغلك بابا
ابوراشد:وسن بابا روحي انتي وانا بجي وراك
ام خالد:اعتقد انتي كبيرة موطفلة
خلدون:وسن كم عمرك
وسن بدلع عفوي:15
جاسم بيقهرتولين:يالبى النون يناس
وسن بدلع ترمش:شكرا
تولين:روحي انقلعي نامي
راشد:ياشين الرزة بس
تولين:من كلمك
راشد:للي كلمك
اديم تثاوبت لكن معها وتين وجنى:فيني النوم
سعود بهمس لجنى:انااقول قوموا ننام واهم بطقاق مافيهم احساس
جنى بضحكة:توك تكتشف
سعود:شفتي كيف
جنى:نطلع ورى بعض ولاكيف
سعود:قومي انتي مع وسن وتين وبعدكم بخمس دقايق اديم وربى ومدى
جنى:طيب يلا وسن وتين ننام
وسن راحت جنب الكبار:تصبحون على خير باباتي
الكبار:وانتي من اهل الخير
مشوا وتين وجنى وسن وقفت:لحظة بسوي شي يقهرهم
جنى:احنا بندخل
وسن:تيب
ام خلدون:نسيتي شي ياماما
وسن بدلع راحت عند ام خلدون واجلست على رجولها وهمست:جاريني في الكلام الا اخليهم ينقهرون
ام خلدون فرحت:طيب
وسن:ماما حبيبتي
ام خلدون:عيون ماما انتي
خلدون بهمس لرياض:وربي ناويه على شي
رياض:افا عليك
جاسم:اسكتوا بس وربي متحمس
سعود:والله انها شي خل انشوف شنوبصير
وسن:ماما انتي دايم اتقولين اذا رحنا انزور ناس عيب نجلس عندهم لين الساعة 2 في لليل سح
ام خلدون:صح ياماما
ام راشد فاهمة صح:عفية والله شاطرة بنتي تحفظ الكلام
اديم فمهت لعبه راحت عندام حمد للي جالسه عندها تولين:ماما
ام حمد:نعم ياماما
اديم:ماما اتعرفين اني ماحب انام كذا اخاف
ام خالد منقرة منهم عارفه انهم يقصدونها بالكلام بصراخ:قموا ناموا كل وحده اتقول الحكمة للي محفظينكم
وسن ارتعبت من صراخها بجد تمسكت في ام خلدون:ماما
ام عبدالملك ولعت منها:ليش تصارخين عليهم ابي افهم مين منهم كلمتك الحين
تولين:مشينا بابا يلا
ابوخالد:الحين
ام خالد:امش خلصني
ابوخالد:يلاانشوفكم على خير
ابوحمد:والله نورتونا يابوخالد
ام خالد:خلصني
تولين:بابا يلا فيني النوم
وسن:حتى احنا فينا النوم موبس انتي
تولين بصراخ:انتي بلعي لسانك
وسن:والله شبعانة انتي بلعي لسانك بدالي
تولين:انكتمي
وسن:ليش
تولين:موطايقة صوتك
وسن:ليش حامل
الشباب:هههههههه
خلدون بالقوة مسكه ضكته:وسن عيب حبيبي
وسن قامت المبزرة عندها:اهي للي بدت معاي
تولين:صدق بزرة
وسن:شفت
خلدون:خلاص تولين
وسن طلعت لسانة:ويويو سكتوها
خلدون:ههههههههههههه
ام خالد وتولين ابوخالد وخالد اطلعوا من هنا والشباب انفجروا ضحك من هنا:هههههههههههههه
ابوخلدون:وجع عيب للي صار من اشوي اهم ضيوف
وسن انحرجت لانها غريبة عنهم قامت من على رجول ام خلدون:عمي انا اسفة لكن انت ماتشوف كيف يتكلمون معنا
ابوخلدون:ماعليش يابابا لكن اهم ضيوف عندنا لازم نحترمهم
اديم:وبعد يقولون ياغريب كن اديب ولا انا غلطانة
ابوراشد:لامنتي غلطانة لكن الرسول عليه الصلاة والسلام وصنا باكرام ضيف صح ولا
الكل:عليه الصلاة وسلام
وسن حست بندم:والله اسفة
خلدون:والله مايحتاج تعتذرين اهم للي بدوا اهي وهالزفت حنين
ابوحمد:حصل خير ان شالله
اديم:انابصعدانام
وسن وربى ومدى:واحنا بعد
الشباب:واحنا بعد
راح كلنا غرفته
ابوخلدون:عندنا مهمة يوم الاربعاء
ام خلدون:وين
ابوخلدون:هنا لاتخافين لكن في مزرعة
ام خلدون بحب:انتبه على نفسك
ابوخلدون:لاتخافين علي لكن حطي بالك من البنات لاتخلينهم يطلعون لحالهم ابد
ام خلدون:من عيوني
ابوخلدون:شنوهالحلاوة
ام خلدون احمرت خدودها:تسلم من ذوقك حبيبي
ابوخلدون مسكها من خصرها:بعدك تستحين مني
ام خلدون:بوخلدون شنوجاك اليوم
ابوخلدون يبوس شفايفها بهدوء:مشتاق ولاحرام
ام خلدون:لاموحرام



ابوخلدون:احبك
ام خلدون:اموت فيك
انخليهم يكملون رومنسيتهم
.....................
وسن:ياااااااااااااي ماني مصدقه عندي غرفه بروحي ولاب
وتين:انامثلك اتصدقين
مدى:افرحوا ياقلبي
ربى:عندكم اميلات
وسن وتين:لا
اديم:فااااااااااضين الناس بتنام
جنى:سكري بابا غرفتك ولايجيك صوت
اديم:مابي اسكتوا
مدى:امشوا الصاله
البنات:طيب
اطلعوا برى
وسن:مدى تعالي جنبي علميني
وتين:وحده فيكم اتعلمني
مدى اجلست تعلم وسن وجنى اتعلم وتين وربى تتفرج على التلفزيون
وتين:سهل
جنى:ايوة سهل يلا اخليك بتفرج على التلفزيون
وتين:بتفرج معاك
اجلسوا يتفرجون وسن على الاب تخربط
دق الجرس مال الجناح
جنى:وحده تفتح الباب
وتين:انامالي خلق اقوم
وسن طفت الاب:اناافتح
افتحت وسن والاخلدون:هلاوالله
خلدون:هلافيك نايمة
وسن:جالسين
خلدون:مانمتوا
وسن:لاادخل ليش وقف عند الباب
خلدون دخل الايدق الجرس مرة ثانية وسن افتح الاالباقي :ادخلوا
ادخلوا وشافوا خلدون:خاين
خلدون:هههههه والله توني جاي
اديم اطلعت معصبة وشكلها يجنن مع البجامة البرتقالية:وبعدين ابي انام
سعود:نامي مين ماسكك
اديم:لاوالله تتمسخرحاضرتك قصروا صوت الزفت ابي انام
سعود:اديم لاترفعين صوتك علي
اديم بصراخ:كييييييييييفي
سعود:اديم انااكبرمنك قصرحسك
اديم تبكي بدون سبب:مالك دخل فيني سامع
رياض:ليش تبكين طيب
اديم:موشغلكم
سامر:اديم صلي على النبي
اديم تبكي وبصراخ:من قبل لااشوفك صليت عليه
سعود عصب منها:اديم وجع
ادي:يوجعك
سعود بيقوم راشد مسكه:اجلس خلها تتكلم لين تسكت
سعود:ياراشد انا اخوها تصارخ علي لين تقول امين لكن سامرورياض ليش تصارخ عليهم اهم اكبرمنهم تحترمهم
راشد بهدوء:سعود انت معصب واهي معصبة ماراح توصل لين شي ادخل معها الغرفة وشوف شنوفيها
سعود اخذ نفس:طيب
راشد:يلا
سعود مشى بتجاه اديم وقف قبالها:اديم
اديم بصارخ:خير
سعود:امشي داخل معاي
اديم بصراخ:مابيك
سعود سحبها ودخلها:شنوفيك ليش الصراخ
اديم:لاتكلمني
سعود:اديم شنوفيك
اديم:انت ماتحبني صرت ماتجلس معاي كثيرولاتهمت فيني نفس قبل
سعود مقصر معها كثير ضمها لين صدرها:اسف ياقلب سعود انتي
اديم تضرب صدرها:انت ماتحبني ماتحبني
سعود يحاول يهديها:اديم حبيبي اعذريني مشغول ياقلبي
اديم لسى تبكي:انت كذاب كذاب
سعود ضمها وخلها تضرب لين هدت وضمها ولسى تبكي بصمت:اديم لاتقطعين قلبي بطلي بكى
اديم متمسكه فيه بقوة سعود يمسح على شعرها:اديم يابابا انا ماتغيرت عليك ولاشي لكن انتي صرتي مع البنات اكثروانا مخليك براحتك مابي اخذك منهم اناماصدقت صارلك صديقاتي تروحين وتجين معاهم
اديم هدت سعود:يابابا انتي بنتي اتعرفين كيف يعني بنتي مستحيل اني انشغل عنك فاهتني يابابا
سعود شافها ماترد عرف انها خلاص بتنام حملها بين ايدنها وسدحها على السرير اديم:سعود
سعود:عيونه
اديم:ابي بابا
سعود:نامي
اديم تبكي:سعودلاتروح نفسهم
سعود حطها في حضنه:الله يحميك ويحفظك
نامت اديم وسعود نام جنبها مرت ربع ساعة
خلدون:راشد قوم شوف اديم وسعود
راشد:مافيهم شي اديم يمكن مفتقدة سعود
رياض:يمكن
خلدون:غيروا الفلم موحلو
وسن:شنوبتحط
جاسم:انابحط لكم يلا
كلهم اجلسوا حط جاسم فلم رومنسييييي وجريء
وسن:غيره
خلدون:لاحلومانبي انغيره
وتين:تصبحون على خير
سمير:بدري
وتين:لابنام
وسن:فيك شي
وتين:لا
سمير:طيب
وتين:صح سميرالحرق يحكني
سمير:طيب ثواني بس اجيب لك المرهم
وتين:الحار؟
سمير:ههههههههه لا
وتين:طيب
ادخلت غرفتها وجلست على السرير دخا سمير:جاهزة
وتين:موحار
سمير:وتين شنوفيك
تين انسدحت:ولاشي
سمير:طيب ارفعي رقبنتك
وتين ارفعتها:بشويش
سمير فتحت المرهم:وتين اساس الحرق بيروح مايحتاج عملية لكن لازم استمرمعاك على المرهم
وتين:ريحتها تقرف
سمير يدهن رقبتها:تحملي ياقلبي
وتين ساكته خلاص سمير:خلاص لاتتروشين اليوم
وتين:طيب
سمير:تبين حاجة
وتين:اجلس معاي
سمير:فيك شي
وتين:لابس اجلس معاي
سمير:طيب
سمير جالس معها على السرير واهي منسدحة:خايفة على وسن
سمير:ليش
وتين:خالد اخوتولين
سمير:وش فيه
وتين:انت سمعت شنوقال اليوم
سمير:طيب خير ياطير
وتين:اااااه الله يساعدنا
سميرانسدح جنبها:لاتفكرين كثير
وتين:شنوبصير علينا الحين
سمير:من اي ناحية
وتين:يعني وين بنعيش
سمير:امي خلصت الاجرائات وخلاص الوصي عليكم ابوي لاتخافين
وتين:الحمدالله
سمير:وتين
وتين:نعم
سمير:انتي اتحبين


انتهى البارت

توقعتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 04:02 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سمير:انتي اتحبيني
وتين رفعت نفسها وباسته:اموت فيك
سمير بحب:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
وتين حطت راسها على صدره:بنام
سمير:الحين؟
وتين:بحاول انام
سمير:ليش بتغصبين نفسك على النوم
وتين:ماعندي شي اسويه
سمير:قومي برى معاهم
وتين:مابي ابي اجلس معاك لحالنا
سمير:طيب حبيبي
وتين:انااحبك ولاعمري فكرت في احد غيرك
سميررفعها من على صدرها وباس شفايفها بحب:وانا اموت فيك
وتين انحرجت:سمير
سمير باس خدها:عيونه
وتين:بطل حركاتك
سمير:طيب
وتين:يلا انقوم برى
سمير:يلا
وتين:يلا
اطلعوا برى رياض:شنوسويتوا
وسن بهبل:بصيرخاله صح
خلدون:والله حار بحار ياسمير
جاسم:بعدي والله هذا الرجال
وتين:وووووووجع انت معه احد قالكم لليله دخلتنا
مدى:لابس قلنا يمكن صار شي هنا ولاهنا
وتين:حميروالله
خلدون بخبث:سميرليش شفايفك وردية
سمير فهم عليه:والله شفت فروالة اغرتني وماتحملت وقلت لازم اذوقها
وتين ضاع وجهها من الحياء:بس انت معه
طلع سعود:شنوفيكم
رياض:لايطوفك سمير شفايفها وردية
سعود قرب منه:يووووو موهذا للي كانت وتين حطها منه
وتين قامت من الاحراج على غرفتها:هههههههههههه
سعود:شنوصار من وراي
جاسم:والله ماندري ادخلوا الغرفه وطلعوا الاخ الشفايف وردية



سعود:والله طافني وربي عيدوا المشهد
وسن:بس انت معه الله يفرقكم
مدى:جدا اسكتوا نبي انشوف الفلم
........
تولين:بكرة الصباح اطلعي معاي اكيد بيعملون رياضة
حنين:من عيوني
تولين:خلك الحين من عبدالملك سعود احلى بكثير
حنين بغباء:بس انا احب عبدالملك
تولين:ياغبيه سعود احلى واجمل وجسمه عذااااااب
حنين:طيب
..............
الصباح الكل جالس البنات والشباب والكبار
خلدون:يلا
ام حمد:وين على الصباح
وسن:بنعمل رياضة
ام خلدون:انتبهوا على نفسكم
سعود:الحمدالله
قاموا يمشون وجلسوا اشوي يريحون وكملوا مشي وشافوا كفتريا وقربوا اشتروا ايس كريم
تولين:وااااو يومي حلو لاني شفت خلدون
خلدون عصب:استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم
حنين:اخبارك سعود
سعود رفع حاجبه الايمن وطلع شكله جنان:بخير
حنين:مشالله عليك شكلك مرة تحب الرياضة جسمك جنان
سعود:شكرا من ذوقك
حنين اشترت 2:هذا لك
سعود(وش تبي ذي):شكرا لوابي شريت
حنين بدلع:حلفت عليك مابي اصوم ثلاث ايام
سعود:شكرا لكن مرة ثانية مراح اخذ شي
حنين:طيب
تولين:خلدون
وسن:خير
تولين:من كلمك
راشد:امشوا يابنات موناقصين مشاكل
مشوا وعطوا تولين طاف:الحيوانات
حنين:اعصابك
تولين:انااوريهم الكلاب
حنين:امشي
.........
سعود:اديم عندك موعد بكرة
اديم:عارفه
سعود:ناوية اتروحين
اديم:اكيد
سعود:خلك جاهزة الساعة 8 الصباح
جنى ومدى وربى:يصير نجي
سعود ابتسم ابتسامة:السيارة كلها تحت امركم
جنى:ثنكس
سعود:وسن وتين؟
وسن:مالي خلق
وتين:مي تو
رياض:ابي ارجع الشالية
خلدون:قموا كلنا
........
ام خلدون:والله ياام خالد انتي عزيزة وغالية لكن تعرفين لازم نشوف العيال يمكن عندهم اشغال
ام خالد(مالت عليكم):ايوة حبيبتي المهم الكل يكون موجود هالحفلة عشان عيدميلاد تولين
ام خلدون:عقبال الف سنة يارب ولايهمك
ام خالد:يلا ماطول عليك مع السلامة
ام خلدون:الله معاك
ام حمد:شنوتبي
ام خلدون:عازمتنا على عيدميدميلادتولين
ام عبدالملك:استغفرالله العظيم وبترحون
ام راشد:على العيال
دخلوا:شنوفيهم العيال
ام خلدون:هذا ام خالد داقه تعزمتنا على عيدميلاد تولين
البنات:وووووووووووويع
ام حمد وام راشد:هههههههههههههههههههه
وسن وتين:مابنروح
جنى ومدى واديم وربى:واحن بعد
سعود:ولاانا الصراحة كل شي مابلعتهم لوشفت خالد ذبحته
خلدون:والباقي نفس الشي
ام خلدون:فشلة الحرمة داقة وعزمتنا ولا انروح
وسن:براحتكم وتين قومي معاي اشوي
وتين:فيك شي
وسن:لا بس قومي ابغاك
ام راشد:روحي ماما وتعالي يمكن عندها شي خاص
وسن:خلاص وتين مابغاك ماما تعالي معاي
ام راشد:طيب
....
وسن:ماما كيف على المدرسة
ام راشد:روحي ياماما
وسن:وعمي
ام راشد:خلاص ابوراشد اهو المسؤول عنك وابوحمد مسؤول عن وتين
وسن:ليش موبابا مسؤول عنا ثنتينا
ام راشد:مايصير يتبنى ثنتين عرفتي
وسن:يعني راشد اخوي
ام راشد بحب:ايوة ياماما
وين:ثنكس ماما
ام راشد:العفو ياماما بس ماراح تداومين نفس المدرسة
وسن:وين؟
ام راشد:مع ربى ومدى
وسن باست ام راشد بقوة:الله لايحرمني منك
ام راشد:امين
اطلعت وسن تصارخ:رااااااااااشد
راشد:شنوفيك تصارخين
وسن باست خده:احبك
راشد:شنوهالحب للي نزل فجاءة
وسن:قليل الادب المفروض تكون فرحان صار عندك اخت
سامروسميروراشد:اخت؟
وسن:ايوة
سامر:ومين تكون
وسن بثقة:انا
وتين:وانا؟
ام حمد:انتي اخت حمدوربى وبنتي
خلدون:فهمونا السالفة
ام عبدالملك:ولاسالفه ولاشي خلصناالاجرائات وقالوا لازم وحده بس موثنتينهم وابوحمداخذ وتين وابوراشد اخذ وسن
وتين نطت عند ام حمد:يعني انتي ماماسح
ام حمد:صح صارعندي بنت ثلاثه
وتين باست راسها:الله يخليك لي
سامر:يعني هالخبلة اختنا
وسن:يحصلك انت بس
سمير:الله يساعدنا عليها
وسن:لاوالله
راشد:بس انتي معه
حمد:بترحون للعلة ولا
سعود لف عليه:انت بتروح
حمد:انا اسال اذا بتروحون بروح مابترحون بصعد انام
ابوراشد دخل:الكل بيروح
الكل:موغصب
ابوراشد:الاغصب ولاابي نقاش الساعة 4 الكل يكون جاهز مفهوم
الكل:مفهوم
ابوراشد:انابطلع الشركة
ام راشد:الله معاك
ابوخلدون نزل ومعه الشنطة:السلام
الكل:وعليكم السلام
مدى:بابا وين بتروح
ابوخلدون:بسافر كم يوم تركيا وبرجع
ام خلدون:الله يحفظك
ابوخلدون باس راسها:انتبهي على العيال
ام خلدون:في عيوني
مدى:بابا انتبه على نفسك
ابوخلدون ضم مدى:انتي بعد انتبهي على نفسك
جاسم وخلدون باسوا راس ابوهم:الله معاك
جاسم:اوصلك المطار
ابوخلدون:لايابوك انابروح بنفسي خلدون انتبه للبيت انت المسوؤل عنهم في غيابي
خلدون:من عيوني



سلم عليهم كلهم ويدعي في قلبه الله يحميهم ويوفقه في هالمهمة
.........
تولين:شنورايك حلو ولا
حنين:قمر
تولين:تسلمين ياقلبي
حنين:لبسي حلو ولا اغيره
تولين:جنان مثل ماوصيتك خلك مع سعود
حنين:طيب من عيوني
تولين:يلاننزل
حنين:طيب
انزلوا تحت شافوا خالد ابوخالد وام خالد:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام خالد:شنوهالحلوة ياحنين
حنين:تسلمين ياخالة
ام خالد:الله يسلمك حبيبتي
........
وسن ووتين:شنورايكم
اديم:جنان صايرين كيوت
وسن:جدحلو متاكدة
جنى:والله جنان
وتين:انتوا مالبستوا
اديم:يلا احنا بنلبس
مدى:انزلوا تحت ماما تبخركم عن العين
وسن:تيب يلا وتين
انزلوا تحت:ماما
ام راشد:تعالوا ماما شفتهم ام راشد وام حمد
ام حمد:بسم الله مشالله
وتين وسن:حلوين؟
ام راشد:اجلسوا ابخركم ياماما
وتين وسن:تيب
راشد:يييييييييمة
ام راشد:وش فيك تصارخ
راشد:يلا الساعة 4 بيذبحني ابوي
ام راشد:روح شوف البنات
راشد:طيب طيب
صعد فوق لهم وطق الباب اديم:اتفضل
راشد:ماخلصتوا
اديم:ثواني بس
راشد:وربي ابوي بيذبحنا والسبب انتوا
مدى وجنى وربى واديم اطلعوا:خلصنا
راشد:وااااااااو ماقدر على النعومة
مدى:امش مب وقتك
انزلوا واجتمعوا كلهم وراحوا بيت ابوخالد سعود:والله مالي خلق
ابوراشد بصراخ:سعوووود
سعود:طيب اسف
ابوحمد:يلا امشوا
وسن بهمس لسعود:ليش معصبين
سعود:اووش امشي وانتي ساكتة
جات تولين:هلاوالله نورتوا
خلدون:تسلمين
حنين:اهلين تفضلوا ليش واقفين
دخلوا داخل والموسيقى تشتغل
وسن:ازعاااااج بطلع
وتين:انتبهي
وسن:طيب
طلعت وسن في الحديقة وجلست على المرجيه تدف نفسها ورى وقدام فجاءة احد مسكها من ورى:عبود بطل حركاتك
خالد:مين عبود ذا بعد
وسن نقزت وطاحت على التراب نفضت نفسها:خير شنوتبي
خالد قرب منها وسحبها لين منطقه منعزلة اشوي حتى صوت الموسيقى موطالع:ابيك انتي
وسن:فكني ياحقيرانت لورجال ماتقويت على بنت
خالد انقهرمنهاقرب من شفايفها وطبع بوسه عليهم:رجال غصب عليك
وسن انقرفت منه:فكني ياحمار
خالد مسكها من شعرها:ولله بربيك من جديد
وسن :بااااااااااااااااااابا
خالد:ماحد سامعك ياحلوة
وسن تبكي وتصارخ:انت حيوان
خالد عطها كف طاحت على الارض:هذا عشان ماتفكرين ترفعين ايدك مرة ثانية علي
وسن تتالم:انت حمار كلب زفت مورجال
خالد ضربها في بطنها:يابنت**********
وسن تحاول توقف:الله ياخذك
خالد يضحك واهو يمشي:هههههههههههه صارخي ماحد سامعك
وسن تحاول تقوم:ااااه بابا الحقني خلدون ياربي نسيت جوالي ااااه ياربي ساعدني
......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ساهرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.