آخر 10 مشاركات
سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          سيدة القصر- سلسلة زواج لأجل الإرث -نوفيلا غربية زائرة-بقلم الجميلة روما-(مكتملة) (الكاتـب : ريهام ماجد جادالله - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-09, 06:43 PM   #111

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي


تسلمى اسولة علي المرور.



اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 12-02-09, 07:10 PM   #112

sally 19
 
الصورة الرمزية sally 19

? العضوٌ??? » 70807
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 666
?  نُقآطِيْ » sally 19 is on a distinguished road
افتراضي

البارت ده بجد مدهش يا اسورة

تسلم ايدك يا قمرى

بس بالله عليكى لا تتاخرى لان الدراسة قربت ومش هاقدر بعد كده ادخل المنتدى الا الخميس والجمعة والسبت بس

بجد هاتوحشونى

انا المنتدى بجد بقى جزء من حياتى اليومية

تقبلى مرورى

مع حبى


sally 19 غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 18-02-09, 08:39 AM   #113

albnfsj

? العضوٌ??? » 6773
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » albnfsj is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليج اختي اسيرة الماضي ماشالله عليج قصج وايد حلوه وانشالله الله يوفقج اختج البنفسج لاتطولين علينا

albnfsj غير متواجد حالياً  
قديم 18-02-09, 09:06 AM   #114

قلب مكسور

? العضوٌ??? » 63889
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 251
?  نُقآطِيْ » قلب مكسور is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم

الله يعطيك الف عافية

ولاتتاخريين عليبنا بالباقي


قلب مكسور غير متواجد حالياً  
قديم 21-02-09, 07:23 PM   #115

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراااااا لكم واتمنى انى ما طولت عليكم وه>ا الجزء اتمنى ان يعجبكم

اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 21-02-09, 07:26 PM   #116

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الرابع عشر

ببيت ابو رائد
غرام ومشاعل ودانة كانوا جايات لنور كانوا جالسين بالصالة مع داليا ونور.
مشاعل:شلونك نور اليوم؟
نور:الحمد لله.
دانة:دوم يارب.
نور:غرام اشفيك؟
غرام:ولا شىء شلونك انتى؟
نور: بخير نحمده.
مشاعل :اقول غرام وين مؤيد ما جبتيه.
نور مستغربة ودانة ومشاعل ابتسموا.
غرام:تركته مع فزاع وضاري.
نور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل:يجنن يا ناس هالولد.
نور:غرام لا يكون مؤيد ولد زياد.
مشاعل:ايوه يا نوير وهذا عقاب لك من امس هو هنا .
نور:ليش تسوون فينى جذى؟
مشاعل:عشان تتادبين؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه.
نور:مجرمة.استاذنت داليا وراحت غرفتها.
دانة:شلونك نور مرتاحة .
نور: الحمد لله مرتاحة.
غرام:الله يوفقك.
نور:امين يارب ويوفقكم انتم.
مشاعل:امين .
قعدو يسولفون بعدها كل وحدة راحت .


**********************

بعد العصر
غرام كانت جالسة بالصالة مع وعناد فزاع طالع مع جاسم يكملوا شغلهم ونايف وفارس يدرسوا بغرفهم ومؤيد كان يلعب جنبهم .
غرام:كم بتقعد ؟
عناد:علي الاغلب اسبوع المؤتمر.
غرام:موفق يارب.رن الجرس فتحت الشغالة دخل ابو فارس ومعاه نواف .
ابوفارس:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام.
ابوفارس:كيفك يا بنتى؟
غرام:الحمد لله بخير كيفك انت ياعم.
ابو فارس:بخير شلونك يا عناد وشلون ابوك؟
عناد:الحمد لله بخير.
حل صمت طفيف علي الجلسة ونواف كانت نظراته غريبة وهو يشوف بنت اخوه جالسة بلحالها مع ولد خالها .
عناد اخذ التلفون وكلم نايف ينزل هو وفارس بعد شوى نزلوا الشباب .
فارس ونايف:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام.
سلموا علي اعمامهم بعدها جلسوا .
ابوفارس:كيفك يا نايف؟
نايف:بخير يا عمى.
ابوفارس:وانت يا فالاس شلونك؟
فارس:بخير.
نايف:شنو صاير الدكتور عناد بجلالة قدره عندنا.
عناد:ههههه عندك مانع.
نايف:ولو البيت بيتك.
عناد:تاامرون علي شىء من لندن.
نايف وفارس:مسااااافر؟
عناد:ايه عندى مؤتمر.
نايف:تروح وتجى بالسلامة.
فارس:بالسلامة وسلم علي سعود.
عناد:ولا يهمك يلا سلام.
عناد قام سلم علي الكل وبعدها راح نايف وفارس استاذنوا ورجعوا لغرفهم.
نواف بحدة:انتى شلون تجلسين جذى قدام الرجال.
غرام:......مؤيد لما سمع صوت نواف ركض لغرام وجلس بحظنها وقال :لا تثيح علي عمتو.
ابو فارس ابتسم علي شجاعته.
غرام بهدوء:جلست جذى لانه يصير اخوي مؤيد حبيبي روح عند عمو نايف واقعد معه اوكى.
مؤيد شاف علي جنب لنواف:اوكى.وراح.
ابوفارس:معليه يا بنتى بس من خوفه عليك.
غرام:عادى يا عمى.
ابوفارس:طيب يا بنتى .

**********************

بيت ابو حمد
مشاعل كانت جالسة مع امها.
ام حمد:ها يا بنتى شلونها نور؟
مشاعل:بخير الحمد لله.
ام حمد :وشلون دانة وغرام؟
مشاعل:دانة بخير بس غرام يمة غرام ماهيب غرام.
ام حمد :الله يصبرها يارب ويسعدها.
مشاعل:اليوم حسيت فيها شىء .
ام حمد:طيب يا بنتى مري عليها .
مشاعل:ان شاء الله.




**********************



غرام كانت جالسة بالحديقة غارقة فى افكارها وتتذكر كلام عمها اه خلاص صرت لغيره وبعد كم من شهر بصير ببيته يا ربي ارحمنى ياربي ساعدنى واخوانها كيف تتركهم لحالهم قطع عليها افكارها صوت مؤيد اللي قال لها انه فيه حد يدق الباب قامت تشوف منو .
غرام :نعم.
جاها صوت الريم بنت عمها:غرام انا ريم.
غرام حطت وشاح علي شعرها وفتحت الباب:تفضلي حياك.
ريم:تسلمى.ودخلت ريم ودخل معاها فارس ومعاهم كمان ام بندر اللي ما توقعت تشوفها ومعاهم بالذات.
ام بندر:كيفك يا بنتى.
غرام ببسمة:بخير يا خالتى كيفك انتى؟
ام بندر:بخير والحمد لله.
غرام:تفضلوا .
دخلت غرام ودخل الكل معاها وجلسوا بالصالة .
ريم:كيفك غرام؟
غرام:الحمد لله شلونك وشلون بندر.فارس التفت لها بنظرة غريبة وهى نزلت راسها.
ريم:بخير اخذهم محمد الملاهى.
ام بندر:كيف اخوانك يا بنتى.
غرام:بخير يا خالتى.
ام بندر:شوفى يا غرام يا بنتى اكيد مستغربة من جيتى وبالذات مع فارس وريم بس اللي ما تعرفينه انه فارس ولدى من الرضاعة.
غرام فتحت عيونها من الصدمة يعنى اخو بندر اخوه وانا كنت زوجة اخوه والحين صرت زوجته اه يا ربي:............
ام بندر:الله يوفقك يا بنتى ويسعدك.
غرام سرحت فى افكارها بس جاها صوت مؤيد.
مؤيد:عمتو أي ام هنقري.
غرام ابتسمت له:عن اذنكم شوى.وراحت المطبخ وهى تشكر فى تفسها مؤيد اللي انقذها.
ريم:فارس شفيك حتى كلمة كيفك ما قلتها.
فارس:ريم خلاص.
ريم:الكلام معاك ضايع اصلا.
ام بندر:والله يا فارس يا ولدى لو تلف العالم ما تلقى وحدة زى غرام.
فارس تنهد وفى نفسه بس بعدها تحبه اخوى وزوجها المرحوم الله يرحمك يا بندر.
بعدهارجعت غرام وجايبة معاها عصير مدت لهم ولما وصلت عند فارس صاروا ايديها يرجفوا ما تدري من شنو خوف او خجل او ماذا فارس اللي حس بيها اخذ منها السفرة وحطها علي الطاولة بجنبه غرام راحت وجلست جنب الريم اللي كانت تبتسم وفارس حس كانها مسوية شىء او بتسوي شافت مؤيد جاي وراح جهة التلفزيون وهى تدعى انه ما يشغله بس للاسف مؤيد شغله وطلعت صورة غرام وهى نازلة من درج بيتهم باستراليا غرام حست بالاحراج الريموت كان بجنب فارس اخذه كانت تحسب انه بيسكره بس كل اللي سواه انه زاد بالصوت كانت منحرجة حيل
كانت تتكلم مع نايف اللي يصورها كانت لابسة بنطلون جينز وفوقه فنيلة صوف لونها موف وماسكة شعرها ربطة فوق وغرتها طايحة علي عيونها فارس كان يشوف الفيديو ويشوف غرام سبحان الله فرق كبير ما كانهم شخص واحد بعدها لاف يشوف الباقى نزلت غرام وكان فزاع جالس بالصالة اللي قال شو اشوفك نازلة ما فيه دراسة غرام وهى تبتسم خلصت وماما تقول انهم مش راجعين عشان هيك نزلت احضر العشا جا صوت سعود اللي طالع من المطبخ اجل رحنا وطى الكل ما عدا غرام ضحكوا ههههههههه ....فارس ابتسم وريم كانت تنقل نظراتها بين الشاشة وفارس وغرام ....جت الصورة مباشرة علي غرام بعدها راح مؤيد وسكر شاشة ولوى بوزه.
غرام :مؤيد حبيبي شفيك.
مؤيد:ليس انا مو معكم.
غرام ابتسمت:لما يجى نايف كلمه لانه هو اللي صور.
مؤيد:اوليه الدب.
الكل:هههههههههههههههههههه.
بعدها دخل فزاع واستغرب من عندهم.
فزاع:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام.
فارس:كيفك فزاع؟
فزاع وهو يجلس بكرسي فردى:بخير .
فزاع استئذن منهم وراح هو وفارس للمجلس وجلسوا كان الصمت يلف المكان بعدها تكلم فزاع.
فزاع:شلونك فارس وشلون الشغل.
فارس:تمام والحمد لله وصاروا يسولفوا عادى.

************************
مشاعل اللي كانت بالمستشفى كلمت غرام وشافت اخبارها وتطمنت عليها وحكت معاها شوى وقالت لها انها بتجيها وبعدها سكرت وراحت شغلها.

**************************
ببيت ابو فارس
كان ابوفارس جالس مع زوجته.
ام فارس:والله ماتستاهل توها صغيرة.
ابو فارس:الله يعين يا مزنة وييتم هازواج علي خير.
ام فارس: امين يارب.
نطت جود عندهم:الحلوين شنو يسوا؟
ابو فارس:قاعد اغازل امك.
ام فارس انحرجت.
جوود:استحت امى ههههه.
الكل:ههههههههههههههههههه.



*************************

فارس كان جالس مع تركي بمجلس بيت عمته ومعاهم مهند .
تركي:فارس ليش ما ترد علي الجوال.
فارس:ما سمعته.
تركي:اكثر من 10 مكالمات وما سمعته .
فارس وهو يتذكر انه لما كلمه اخوه محمد حطه علي طاولة المجلس ببيت عمه :شكلي نسيته ببيت عمى ابو فزاع.
مهند:اووووه عند الحبيبة.
فارس عطاه نظرة.
مهند:هههههههههههه يا حليلك يا فارس وطلع من المجلس.
تركي:ههههه.
فارس:........
تركي:شنو صار؟
فارس:المحتوم بعد شهر ونص.
تركي:هههههههههههههههههههه� �هههه قصدك العرس الله يخليك يا فارس لا تسوي بنفسك جذى.
فارس:خلها على ربك ..يلا عن اذنك بروح اجيب تلفونى.


*******************
فى بيت ابو سيف
كانت العائلة مجتمعة فى الصالة ويسولفون بس دانة كانت سرحانة وتفكر بشخص سرق كل افكارها نظراته ما زالت محفورة فى ذهنها انتبهت علي سديم وهى تقول:اللي ماخذ عقلك.
دانة ابتسمت ابتسامة انارت وجهها:ولا احد.
سديم:ايه قصى علي.
دانة:هههههههه.
سيف:اخبار الشغل دانة؟
دانة:تمام .
ام سيف:الله يوفقك يا بنتى ويجيك ولد الحلال اللي يستاهلك.
دانة انحرجت:...........
سيف:انحرجت دانة يا ناس ههههههههههههههه.
الكل:هههههههههههههههه.


*************************

وصلت مشاعل بيت ابو فزاع وهى تتحرطم فتحت لها الشغالة ودخلت لقت غرام جالسة بالصالة وسرحانة وكانها فى عالم اخر جلست بالكرسي اللي مقابلها غرام فتحت عيونها وتفاجات بمشاعل جالسة قدامها .
غرام:مشاعل جيتى.
مشاعل: لا رحت وين سرحانة الاخت.
غرام تمت تشوف مشاعل وهى ساكتة كانوا يفهمون بعض حتى بدون كلام ظلت غرام ساكتة فترة طويلة ومشاعل احترمت سكوتها وما حكت شىء بعدها تكلمت غرام .
غرام:مشاعل تعبت يا مشاعل وانا اخبي حزنى تعبت .
مشاعل بتفهم:ماراح اقاطعك.
غرام ابتسمت لها :تدرين يا مشاعل انه يوم مات كنت معاه وبدات غرام تسرد تفاصيل اتعس واكبر ايامها حزنا والما وتعاسة يوم تحطمت احلامها وغزى الحزن ايامها وطغى الظلام علي دنياها
It was just like any other day but it wasn’t يومها كان عندى مناوبة بالمستشفى علي الساعة عشر تقريبا جتنى الدكتورة كريستى قالت لي انه فى شخص يبينى استغربت من ممكن يكون استئذنت وطلعت لقيته واقف فى الممر غمضت عيونها تتذكر شكله وسكتت شوي بعدها ابتسمت ابتسامة خفيفة رجعت فتحت عيونها وكملت سلمت عليه بعدها سالته بغيت شىء لانه الصبح قال ان عنده شغل كتير قالي بس اشتقت لك وحبيت اشوفك ابتسمت له جلسنا فى الممر نسولف وقفت غرام لحظات تتذكر محور حديثهم بعدها استاذن انه بيروح بس قبل لا يروح لمنى ابدا ما توقعت الحركة فى مكان عام ومن مين من بندر استغربت منه وخجلت نزلت دموعها ظل لامنى فترة كان حاس يا مشاعل حاس انه بيروح اه لو كنت ادري ما تركته يروح بعدها سلم وراح كنت اناظره لين اختفى سمعت ضحكات من وراي كانوا الدكتورات ابتسمت لهم بعدها قالت وحدة شنو دكتورة شكله شارب شىء اليوم وضحكت هههههههههه ما كنت ادري باللي مخبيه القدر ما كنت ادري انها اخر ضحكاتى طلبت منهم يحلون مكانى ورحت اركض وراه وصلت الشارع
لمحته علي طول كنت مبتسمة وبناديه بس سكتت وهى تبكى وصدرها يعلوا ويهبط من شهقاتها حطت ايدها علي فمها مشاعل كانت تبكى بصمت ودموعها علي خدها كسيل جارف كملت غرام بحسرة كانت فيه سيارة جاية مسرعة وضربته يا مشاعل قدام عيونى حسيت الدنيا وقفت حسيتها ظلمت كان احد مسكنى وما خلانى اتحرك كان جاذبية الارض خلتنى جامدة بعدها ركضت ما ادري بنفسي كيف وصلت عنده كان هناك مرمى وكله دم كانوا بيحركونه صرخت فيهم بلا فتح عيونه بتعب وهمس باسمى جلست علي الارض بجنبه ما عرفت ايش اسوي ضغطت بايدى علي جرح كان ينزف فى صدره غصت غرام بدموعها اللي كانت كالجمر بدي يحكى بس انا حطيت ايدى علي فمه بس اخذ و مسك ايدى وبعدها وبهمس كانت غرام تذكر اخر كلمات قالها لها وهى تتالم تحس بجسمها يتنفض جتها مشاعل ضمتها وهى تصيح وهى تحاول تهديها وغرام تقول بصوت عالي شوى وباكى شلون يا مشاعل اهدى وهو وبعدت عن مشاعل مات بين ايديا مات بين ايديا وهى تشوف لايديها اللي يرجفوا كوورق الاشجار اه اه اه تنهدت غرام بقوة قالت بصوت خافت الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ضمت مشاعل وصارت تبكي مشاعل رجعت ضمتها وصارت تمسح علي ظهرها وتقرا القران عليها .

**********************

فى بيت ابو راشد
كانت ريم وشوق وجوري جالسات.
شوق:مسكينة غرام والله.
ريم:الله يكون بعونها.
جوري:الله يكون بعونها مرتين مرة لانها ترملت المسكينة والثانية لانها تزوجت اخوك.
ريم بققت عيونها:يللي ما تستحين.
جوري قامت بتهرب:ههههههههههههههه والله اخوك بلشة وراحت ركض علي غرفتها.
ريم:شوفى هذى الخايسة.
شوق:ما عليك منها.
ريم :والله انه فارس ما فيه مثله.
شوق :ايه كثر منها.
ريم عصبت:حتى انتى.
شوق:ههههههههههههههههههه.
ريم:مالت عليك وعلي اختك.حست بشخص مسكها من خصرها لفت لقت راشد ابتسمت له ابتسامة حنونة.
راشد:منو مزعل حبيبتى.
ريم :خواتك.
راشد:ما عليك منهم غيرانين منك وقربها منه اكثر.
ريم استحت:رااشد.
راشد:عيونه.
جاهم صوت جورى وهى نازلة:هيه انت وياها تراكم بالصالة مو بغرفتكم ولا تنسوا انه فيه مراهقين واخت خجول شوى ويغمى عليها واشرت لشوق لفوا يشوفونها وهى صج مستحية.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه.
جوري:ما اقول الا الله يعينك يا مهند علي بلواك.
ريم:بلوة فى عينك يا بزرة.
جوري سوت لهم اكبر طاف وراحت للمطبخ وهى تغنى
خدتها من علي طرف لسانى
خدتها قبل ما اقول بثوانى
كنت بقولك انى بحبك حب
لا يمكن يحصل تانى.......
راشد:ههههههههههههههههههه.

***************************

غرام هدت وكانت جالسة مع مشاعل بالصالة بعد ما تعشوا ونايف كان مع حمد بغرفة الالعاب.
مشاعل:غرام ما شتقتى لها.
غرام باستغراب بعدها ابتسمت:والله اشتقت لها يا مشاعل اشتقت لغرام الاولية بس صعب نرجع صعب.
مشاعل:شوفتى صعب مش مستحيل يعنى تقدرين تحاولي وانا راح اكون معاك والكل معاك .
غرام اكتفت بابتسامة باهتة.
مشاعل:طيب يا غرام لو قدر الله مثلا وكنت انتى اللي متى كنتى تتمنى يصير ببندر جذى.
غرام:اكيد لا لازم يعيش.........وسكتت.
مشاعل :شوفتى يا غرام وهو يا غرام ما يتمنى لك الا الخير وما اقول لك تسوين كل شىء بمرة بس تدريجيا.
غرام ابتسمت وقطع عليها صوت تلفونها وتلفون مشاعل شافوا تلفوناتهم وابتسموا وردوا كان خط مشترك.
نور:هلا وغلا.
مشاعل :مراحب.
غرام:هلا.
دانة:هاي.
غرام:اخباركم؟
دانة:تمامو.
نور:الحمد لله.
مشاعل:بخير .
غرام:وانا تمامو.
البنات:هههههههههههههههه.
نور:بنات.
الكل:هلا.
نور:رحنا الحديقة مع راكان والبنات.
دانة:طيب.
نور:تعرفوا لما شفت الاسد رجعلي ذكري ذاك اليوم لما اغمى علي وحسبت انى شفت اسود بغرفتى.
مشاعل:انتى واهمة حبيبتى.
غرام :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه.
الكل استغرب منها.
دانة:غرام شفيك؟
غرام :نور لا تزعلي بس تدرين الاسود اللي شفتيهم ما كانوا خيال.
نور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل:غرام شنو مسوية؟
دانة:هههه غرام.
نور:غرام يا خايسة شنو مسوية.
غرام:بدت تحكى لهم ونور عصبت ونور ومشاعل يضحكون.
نور:غررررررررام مالت عليك.
دانة:هههههههههههههههههههه.
مشاعل:نور ولا يهمك الحين بربيها ولا ويطلع منك يا غريم.
غرام:هههههه غريم فى عينك.

*****************

عند نور
كانت جالسة بغرفتها بالصالة اللي تبعتها سكرت التلفون وكانت معصبة بس لما تذكرت الموقف وصارت تضحك ههههههههههههههه راكان اللي كان يشتغل بشوى اوراق بس كان عقله معاها ولما سمعها تضحك صار يناظرها بحب وحنان نور رفعت عيونها وصاروا يشوفون بعض بعدها انحرجت نور و نزلت راسها.
راكان:نور.
نور:نعم.
راكان:الله ينعم عليك لو ما عليك كلافة جيبيلي عصير.
نور:ثوانى ويكون عندك حبيبي.
نور كانت بتروح بس وقفها صوت راكان .
راكان:نور شنو قلتي.
نور:ثوانى ويكون عندك.
راكان:لا اللي بعدها.
نور تذكرت وانحرجت:.....
راكان:نوور ممكن تعديها.
نور بخجل:حبيبى .وراحت ركض وكانت تسمع ضحكات راكان وراها.

*********************

عند غرام
كانت تركض ومشاعل وراها وطلعت للحديقة وهى تضحك بس صدمت باخوها فزاع وتمسكت فيه وما انتبهت للشخص اللي معاه .
فزاع ابتسم:غرام منو يطردك.
غرام:ههههههه مشاعل .
فزاع:شنو سويتى؟
غرام:هههههههههههههه تذكر يوم اغمى علي نور لانها تقول انها شافت اسود بغرفتها.
فزاع وهو يتذكر:هههههههههههه ايوه يوم ما ينسي البنت خيالهاواسع طيب شدخله غرام لا يكون انتى ووبعدها مات من الضحك ههههههههههه.
غرام:هههههههههههههههههههه� �ههههه بعدها انتبهت لفارس اللي كان وري فزاع لفت وراحت ركض للبيت فارس من جهته تبلقي هو وفزاع عند الباب وقاله علي التلفون دخل معاه وشافها كانت تركض وشعرها طاير مع الهواء وتضحك اول مرة من يوم عرفها شافها تضحك من اعماقها ضحكة ساحرة حركت شىء بداخله بس تجاهل هالشىء واخذ تلفونه وراح .


******************

ببيت ابو فهد
ام خالد كانت طالعة لعرس وحدة من قرايبها ونوف كانت معاها وتهانى كانت فى بيت خالتها وجالسة مع بنت خالتها.
تهانى:هههههههههه والله انك خطيرة.
سحر:اعجبك ان ما خليتها تندم علي اليوم اللي انولدت فيه ما اكون سحر.
تهانى:طيب ليش؟
سحر:اول ما دخلت المستشفى والكل يشكرفيها ويمدح مالت علي وجهها ان ما خليتها ما تسوي ريال ما اكون انا سحر.
تهانى:ههههههههه راحت فيها .
سحر:سمعت ان حبيب القلب ملك علي بنت عمك.
تهانى بقهر:ايه بس ماراح اخليهم يتهنوا وبالذات بنت العم.
سحر:شنو ناوية عليه.
تهانى :الايام بتقولك تدرين انها كانت مالكة علي اخوه.
سحر:أي اخو؟
تهانى:ولد ام بندر بندر ومات .
سحر:اها.
تهانى:اليوم بالصدفة سمعت دانة تحكى لجوود.
سحر:بالصدفة.
تهانى:صدفة مقصدوودة.
الكل:هههههههههههههههههه.

*********************
اليوم اللي بعده
فارس طلع من غرفته وصورة غرام ما فارقت خياله طول الليل لقي دانة وماجد وجود ومحمد علي السفرة يفطروا .
ماجد:صباح الخير.
فارس ابتسم ابتسامة نادرة:صباح النور صباح الخير للكل وراح.
دانة:صباح النور.
محمد وجود يشوفوا با ستغراب.
جود:متاكدين هذا فارس.
محمد:بصراحة اشك .
دانة:مالت بدل ما تقولوا الله يدوم عليه الفرح.
ماجداللي كاتم ضحكته:أيوه هذا الكلام السنع .
دانة عطته نظرة علي جنب.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه.

******************


غرام طالعة من غرفة المدير اللي طلب منها انها تتكلم مع وحدة من المريضات لانها عندها خلفية كبيرة فى علم النفس شافت قدام الغرفة رجال وكانت نظراته وحركاته تدل علي ترقب وخوف وكانه خايف من شىء دخلت الغرفة شافت بنت عمرها يمكن 10 او11سنة كانت جالسة علي الطاولة وتلعب بدبدوب صغير جلست غرام جنبها .
غرام:مرحبا يا حلوة.
البنت رفعت راسها شافت غرام وبعدها رجعت نزلته.
غرام:الحلوة شنو اسمها.
البنت:.........
غرام:انا غرام وانتى.
البنت كتبت علي الورقة اللي قدامها علا.
غرام حست ان البنت مصدومة من شىء :الله حلو اسمك يا علا طيب يا حبيبتى بعطيك ورقة والالوان ونبيك توصفى لي شنو اللي سبب الجرح اللي براسك اوكى.
علا ضمت ايديها بحجرها وكان وجهها يدل علي خوف.
غرام حطت الورقة والالوان علي الطاولة بعد فترة البنت اخذت وبدت ترسم وغرام كانت بس تراقبها وبعد عشر دقايق مدت الورقة لغرام ولما غرام شافت الرسم انصدمت كانت رسمتها باللون الاسود والشىء الوحيد كان شخص رسمته بلون ابيض فسالتها غرام عن هالشخص الكلمة الوحيدة اللي قالتها البنت املي غرام استغربت منها.
غرام:طيب حبيبتى هو نفس الشخص اللي واقف بري واللي جابك.
علا:لالالالالالالالا.
غرام:ابوك اللي بري.
علا اكتفت بالصمت.
غرام:طيب تحبي يدخل معاك عشان ما تخافى.
علت ملامح علا خوف او بالاصح رعب ومسكت ايد غرام وضغطت عليها بقوة غرام قربت منها ومسكت ايدنها وهى تحاول تهديها .
غرام:كنتي لوحدك.
علا امتلات عيونها دموع هزت راسها بالايجاب وقربت من غرام وضمتها وصارت تبكي وهمست فى اذن غرام بشىء شكت فيه والحين تاكدت منه غرام حست بالم بنت فى عمر الزهور تشوف كل هذا وصارت تهديها وتسالها كم سؤال وحكت لها البنت كل اللي صار لها من البداية بعدها جت بتطلع بس البنت مسكت فى كابها لفت لها غرام حست بيها كانها تقول لا تتركينى جلست جنبها واتصلت بدانة تجى لها بعد فترة دخلت دانة.
دانة:السلام عليكم.
غرام:وعليك السلام.
دانة:هلا غرام.
غرام:دندون ممكن تقعدين مع علا شوى اوكى.
دانة :ولا يهمك.
غرام طلعت من الغرفة ولقته بعده واقف صدت عنه وراحت لمكتب المدير طقت بعدها دخلت بس ما كان وحده كان جالس علي الكرسي وما رفع عيونه وشافها لما سلمت رفع راسه وشافها ورد السلام هو والدكتور منصور.
الدكتور منصور:ها دكتورة تكلمت المريضة ولا لا.
غرام:.........
الدكتور منصور :شكلها ما تكلمت دكتورة تري اكبر دكتور عندنا حاول ومارضت حتى.
غرام :لا دكتور تكلمت بس.
الدكتور منصور:دكتورة تري الاستاذ فارس ضابط ه اليوم بمكان الضابط علي تقدرين تتكلمى.
غرام :دكتور المريضة عندها صدمة من محاولة خطف واعتداء.
بانت الصدمة علي وجه الدكتور وفارس.
الدكتور منصور:الاب عرف هالشىء.
غرام:لا.
فارس:ليش ؟
غرام :لان لان....
الدكتور منصور:نعم دكتورة نسمعك.
غرام:لانه هذا مش ابوها ...
الدكتور منصوربصدمة:نعم .
غرام:دكتور البنت اسمها علا ال... كانت تلعب مع اخوانها وعيال جيرانهم بس تقول انهم دخلوا وقعدت تلعب بلحالها فما حست الا باحد مسكها ودخلها سيارته المهم انها حاولت تهرب وصارت تضرب فيه المهم انه دعم فى العمود وهذا سبب الجرح اللي بجبهتها ولما اسعفهم الرجال هدها انها لو حكت راح يذبحها .
فارس طلع تلفونه وطلب من الامن القبض عليه:.طيب دكتورة ما حكت عن اهلها.
غرام:عايشة مع ابوها وزوجته بس شكلها ما يعاملونها كويس وفيه شخص اشرت عليه انه هو املها اعطتنى رقمه وطلبت من الاستقبال يكلمونه عشان يجى.
دكتور منصور:الله يعافيك دكتورة.
غرام:واجبي يا دكتورعن اذنكم.
طلعت غرام وراحت الاستقبال وقالوا لها ان الشخص جاي بطريقه راحت للغرفة لقت دانة جالسة مع البنت ويضحكون .
دانة :هههههه هلا غرام شوفى انا وعلا صرنا اصحاب صح علا.
علا:ايه وكمان غرام صديقتى.
غرام ابتسمت لها:خلاص صرنا اصحاب بعدها جا الشخص وطلع خال علا وبعدها جا ابوها وبعد ما صارت مشاحنة بينه وبين خال البنت راحت علا مع خالهاوابتسامة رضى علي وجهها.
غرام:الله يسعده دانو شنو حكيتى لها.
دانة:ههههههه كل الاسرار يلا اشوفك عندى شغل..
غرام:سي يو.
غرام وهى تمشي بالممر ما انتبهت للقاعد يراقبها بنظراته بس سمعت صوت واحدة تناديها لفت طاحت عينها بعيونه بعدها راح شافت بنت غريبة وما تعرفت عليها.
غرام بابتسامة:نعم اختى.
البنت :اسفة اختى بس ممكن سؤال.
غرام:تفضلي.
البنت:انتى غرام العامري.
غرام باستغراب:ايوه انا تفضلي اخت منوين تعرفينى.
البنت:انتى تعرفين:ندى ال...
غرام ابتسمت:ايوه .
البنت:انا اختها شوفت صورتك عندها وانت من الاشخاص اللي ينحفروا بالذاكرة.
غرام:تسلمى هذا من ذوقك يا...
البنت:ريناد اناريناد.
غرام:هلا ريناد كيفك وكيف ندى واخبارها؟
ريناد:انا بخير والحمد لله بس ندى ..
غرام:فيها شىء ندى.
ريناد:لا بس تعبانة شوى.
غرام :طيب ريناد اذا ما عليك كلافة ممكن تعطينى عنوانكم عشان نزور ندى اذا ما عندك مانع.
ريناد:لا تشرفي بس كانك قلتى نزور قصدك مشاعل وباقى البنات.
غرام:حافظتنا هههههههه.
ريناد:من كثر ما ندى تحكى عنكم.
غرام:بس حبيبتى لا تحكى لها بنسويها مفاجاة اوكى.
ريناد:ولا يهمك.يلا نستاذن ماما تدق علي.
غرام:سلام.
ريناد:باي.



*************************

ببيت ابو راشد
كانت ريم جالسة مع ام راشد وشوق.
ام راشد:والله له وحشة فيصل.
شوق:ايوه.
الريم:الله يرجعه بالسلامة.
الكل:امين .
فيصل من وراهم:كانه حد يحش فينى.
لف الكل وشافوا فيصل ومعاه نورة .
ام راشد نزلت دمعتها:فيصل يمة.
فيصل قرب من امه وحب راسها:هلا والله بالغالية.
وسلم علي شوق وريم بعدها نورة سلمت علي مرت عمها وبنات عمها وجلست جنب فيصل .
ام راشد:شلونكم يا ولدى وانتى يا نورة عسي استانستوا.
فيصل:الحمد لله يمة وايد استانسنا صح نورة وغمز لها.
نورة خجلت ونزلت راسها.
ريم:دووم يارب.
الكل :امين.
ام راشد:قووم يا ولدى ارتاح انت وزوجتك اكيد تعبانين من السفر.
فيصل:تسلمى يا الغالية.
وراح فيصل مع نورة وركبوا الدرج.
شوق:الحمد لله شكلهم مستانسين.
ام راشد:وهى تدعى الله يديمها عليهم واشوف عيالهم.
ريم وشوق:امين.

********************
مشاعل اللي كانت بالمستشفى جالسة بمكتبها الا تسمع صوت تلفونها كان نفسه الرقم الغريب اللي يتصل من فترة ردت عليه.
مشاعل:الو.
جاها صوت رجال:هلا وغلا.
مشاعل:نعم اخوي تفضل.
الرجال:ههههههههه لا حبيبتى مو اخوك انا حبيبك.
مشاعل:عاد انت هيه احترم نفسك وتكلم عدل والا روح بحالك.
الرجال:والله انا سمعت انك عسل يا عسل.
مشاعل عصبت:عسل بعينك يا وقح.
الرجال:افا.
مشاعل سكرت فى وجهه وتقول بنفسها ناس ما تستحى بعدها رجع يرن بس ماردت بعدها صار يرسل لها رسائل ردي يا عسل ما ادري ليش القمر مطنشنا بعدها ارسل افا مشاعل ليش ما تدري مشاعل وصلت معاها وبالذات انه يعرف اسمها اتصلت بغرام.
غرام:هلا ميشو.
مشاعل بعصبية:غرام ممكن تعرفي لي صاحب هالرقم.
غرام:سلمى بالاول .
مشاعل:شوفى فيه رقم مزعجنى من فترة بس طنشته بس اليوم رديت عليه وطلع يعرف اسمى.
غرام:ولا يهمك شوى ويكون عندك بس ادعيلي انه ما يلاحظ احد انى مخترقه جهاز شركة الاتصالات رحت فيها .
مشاعل:هههههههههههههه ما ينخاف عليك ذكية.وسكرت.
مشاعل راحت وهى تمشى بالممر حست بنظرات الدكتورة سحر الغريبة ياربي هذى من مسلطها علي اووف راحت للقسم دخلت لواحد من مرضاها وكانت امه معاه.
مشاعل بابتسامة:شلونه البطل اليوم.
ام حسام:بخير دكتورة بس زعلان ما ادري ليش.
مشاعل:افا سام من زعلك يا بطل.
حسام بضيق:دراكولا.
مشاعل:ههههههههه حبيبي دراكولا هذا شخصية خيالية.
حسام:لا الا موجود .
ام حسام:ما عليك دكتورة تعرفين الصغار.
حسام:دكتورة تبين تعرفين من دراكولا.
مشاعل بفضول:منو؟
حسام اشر لها تقرب شوى وبصوت ما سمعه الا امه ومشاعل:هذى ما غيرها الدكتورة سحر.
ام حسام:حساااام عيب.
مشاعل ما قدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه بس جاها صوت سحر من وراها.
د سحر:اشوفك سعيدة دكتورة عساه دووم (يعلك الموت فى خاطرها).
لفت مشاعل وهى كاتمة ضحكتها حاولت تمسك ضحكتها ولفت مرة تانية لحسام وامه وهى تضحك وتحاول تمسك نفسها رن تلفونها وكانت غرام.
مشاعل:هلا دكتورة.
غرام:ههههههه شكله معاك احد.
مشاعل:ايوه شنو صار معاك.
غرام:الرقم باسم ...........
مشاعل:متاكدة .
غرام:يس شور.
مشاعل:ثانكس.
غرام: اوكى وعندى لك مفاجاة.
مشاعل:شنو هى؟
غرام:يا عيونى مفاجاة.
مشاعل:الحين مو فاضية لك بس لما اشوفك نتفاهم سلامات.
غرا م:سلام.
سكرت مشاعل ولقت ان الكل منسجم معاها لفت لحسام:يلا يا بطل اشوفك بعدين وتري ما نسيت هديتك بس ماما تقول لما تطلع.
حسام بفرح:مشكورة دوك.
مشاعل:ولا يهمك هههههه.
ولفت وطلعت من الغرفة وهى تفكر فى الاسم اللي قالته لها غرام كان دكتور يشتغل فى قسم الجراحة ايش يبغى منها ركبت المصعد وراحت قسم الجراحة وصلت عند الاستقبال سالت عنه قالوا لها انه بحجرة الاطباء راحت لها دقت جاها صوت انها تدخل دخلت وخلت الباب مفتوح لقته جالس علي وحدة من الطاولات وما انتبهت للشخصين التانيين اللي جالسين .
مشاعل:السلام عليكم.
الدكتور:وعليك السلام دكتورة منورتنا اليوم.
مشاعل:دكتور لو سمحت ممكن افهم شنو تقصد بحركتك؟
الدكتور:أي حركة دكتورة ؟
مشاعل:دكتور انت فاهمنى كويس ولا تلف وتدور.
الدكتور بارتباك:دكتورة شكلك غلطانة.
مشاعل:لا مانى غلطانة واعتقد انك لازم تفهم ان نحنا بمكان عمل وزملاء ولازم يكون فيه احترام متبادل وبلاش حركات اليهال هذى واعتقد نحنا مجتمع اسلامى محافظ لازم نتحلي بلاخلاق.
دكتور:هيه انتى جايه ترمين بلاك علي.
مشاعل:لو سمحت دكتور ممكن تقولي انت تعرف هالرقم 0325.........
الدكتور:.........................
مشاعل:اشوفك ساكت دكتور.
الدكتور:انا ........
رن تلفون مشاعل وشافت الرقم ردت.
مشاعل:هلا يبة.
ابو حمد:هلا يا مشاعل اشوفك مكلمتنى يا بنتى عسى ما شر.
مشاعل:لا يبة ما فيه شىء بس كنت بقولك علي الرقم اللي كلمت عليه.
ابو حمد:رجع يدق تانى.
مشاعل :بعد اليوم ما اعتقد نحكى بالبيت اوكى.
ابو حمد:اجل سلام وديري بالك علي حالك.
مشاعل:تربيتك يبة لا تخاف.وسكرت.
رجعت تشوف للدكتورمشاعل كانت تشوفه وهو منحرج وكانت نظراته لاخر الغرفة لفت مشاعل وشافت الدكتور يوسف كان جالس ومعاه شخص تانى.
مشاعل بكل جدية:دكتور شىء واحد بس بقوله ان اللي تسويه فى بنات الناس ما تخاف ربك ما عندك اخوات وتخاف يصير فيهم جذى خاف ربك وراحت وهى تحس براحة.
الدكتور انحرج وراح.
داحمد:ههههههههههههههههههه� �ههههه والله انها قوية.
د يوسف:واخيرا لقى من يوقفه اه منها بس.
احمد:هههههههههههههه شوسوت لك.
يوسف:اه يا احمد احبها.
احمد:هههههههههههههههه وين راح حبك لذيك البنت صاحبة طلب الزواج اللي صدعت راسي من كثر حكيك عنها من 8 سنين او اكثر.
يوسف:اه هى نفسها ياحمد.
احمد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه.

***********************


فى بيت ابو عبد العزيز
كانوا جالسين يتغدو وجنان جالسة تغليض فى اختها شهد وشهد عصبت منها وعبد العزيز واسيل كانو يبتسمون عليهم.
ابو عبد العزيز:ها يا شهد استخرتي يا بنتى.
شهد بخجل:ايه يبة بس ما ارتحت وو..
ابو عبد العزيز:اللي يريحك يا بنتى اهم ما عندى سعادتكم وراحتكم.
شهد:الله يديمك لنا يارب.
الكل:امين.
وقام ابو عبد العزيز وقامت معاه زوجته.
عبد العزيز:افا شهود ما تبي تسويلنا عرس.
جنان:مالت عليك .
اسيل:خلوها علي راحتها اذا تبون عرس تزوجوا انتو.
جنان وعزيز:ههههههههههههههههههه� �ه.
جنان:الاخت ساكتة بس اذا تكلمت يا ويلك.
**********************
بعد العصر
مرت مشاعل علي غرام وغرام قالت للسواق علي العنوان وتضحك علي مشاعل اللي مبوزة زى اليهال.
غرام:ههههه ميشو قولي وين رايحين؟
مشاعل:وين يعنى؟
غرام:بنشوف ندووش.
مشاعل:ندووش ما غيرها.
غرام:ايه.
مشاعل:وين شفتيها؟
غرام:ما شفتها بس وحكت لها كل اللي صار.
مشاعل:ههههه يا حليلها.
غرام:بس حسيت من كلام اختها ان فيها شىء مش عارفة بس حاسة انه صاير لها شىء.
وصلوا للعنوان دقوا الباب فتحت لهم الشغالة وسالوا عن ندى دخلتهم الشغالة داخل لقوا حرمة جالسة ومعاها وريناد.
غرام ومشاعل:السلام عليكم .
الكل:وعليكم السلام.
ريناد:هلا بيكم حياكم تفضلوا.
غرام: تسلمى.
ريناد:يمة هذولا صديقات ندى.
ام ندى :هلا بيكم يا بناتى .
غرام:هلا بيكي يا خالة تسلمى.
مشاعل:تسلمى خالتى .
ام ندى :عساكم بخير؟
مشاعل:بخير يا خالة شلونك انتى؟
ام ندى تنهدت:الحمد لله بس ندى وجعتلي قلبي.
غرام:عسي ما شر ياخالة.
ام ندى:والله يا بنتى كانت مالكة علي ولد عمها بس قبل العرس بيومين عرفت انه متزوج وعنده عيال ومن يومها وهى بدارها لا تطلع ولا تكلم احد حتى الاكل بالغصب ولها علي هالحالة شهر.
مشاعل:الله لا يعافيه وين بيلقي زى ندى.
ريناد:هههههه ما بيلقي.
غرام:طيب خالتى ممكن نروح لها.
ام ندى:تفضلوا يا بناتى البيت بيتكم ريناد دليهم علي غرفة ندى.
راحوا البنات مع ريناد ووصلوا لغرفة ندى دقت ريناد بس ماحد رد ورجعت ادق بس لا شىء مشاعل صارت تدق علي الباب بقوة وما بطلت انفتح الباب فجاة البنات انفجعوا .
ندى:رينادوه وجع اللي بس بعدها سكتت وهى تناظر غرام ومشاعل نزلت دمعة علي خدها وهى تشوفهم قربت منهم ولمتهم الاثنين.
مشاعل:ندووش تري اختنقت.
ندى تضربها علي كتفها:يا لدبة غرام حبيبتى كيفك؟
مشاعل:مافيه دبة وانتى عايشة.
ندى:ههههههههههههههههههه.
ريناد ابتسمت لانها حست انهم راح يرجعوا اختها لطبيعتها ودخلوا لغرفة ندى مشاعل انسدحت علي السرير وغرام جلست علي الكرسي بجنب الكومبيوتر وريناد نزلت لامها .
ندى:اخباركم كيفكم من زمان عنكم؟
مشاعل:ايه من زماااان.
الكل:هههههههههههههههههههه� �.
مشاعل:ندى شو صار بيك شوفتى شكلك بالمراية.
ندى تنهدت:الله يعين.
مشاعل:ونعم بالله بس لا تسوين بنفسك جذى عشان واحد ما يستاهل واللي باعك بالغالي بيعيه برخيص.
ندى:......
غرام:نفسه ولد عمك اللي كنتى تحبيه.
ندى ونزلوا دموعها :ايه.
مشاعل:ندى لازم تنسين ولا يهمك منه.
ندى:تخيلي يا مشاعل متزوج صديقتى ربيعتى وانا خبر كان وهى تكلمنى عادى وعندهم ولد وتقوليلي انسي.
مشاعل:الانسان ياما يشوف فى الدنيا والناس كلها تعانى.
غرام:بعدك تحبينه.
ندى:لالا ماعاد له بالقلب مكان.
مشاعل:طيب ليش كل هالزعل.
ندى :جرحونى جرح ما يبري تعبت .
غرام قربت منها وحظنتها وتمسح علي راسها وندى تبكي :خلاص حبيبتى بيجى اليوم اللي بتنسين شوفى انا خسرت اكثر شخص حبيته وبعدنى عايشة.
ندى:منو خسرتي بندر وين راح؟
غرام:عطاك عمره.
ندى:انا انا عظم الله اجرك.
غرام ونزلت دمعة علي خدها:اجرنا واجرك وضموا بعضهم.
ندى:صدق من قال يوم تشوف هموم الناس يهون عليك همك.
مشاعل:شوفتى وفيه هموم اكثر من جذى واحمدى ربك انه العرس مال تم والا كان.
ندى وهى تبكي:ايه.
مشاعل:ايه وكفى دموع ما ابي ابكي بروح اشرب ماي نشفتوا ريقي.
ندى وغرام:ههههههههههههههه.
وراحت مشاعل.
ندى:ما غيرت صح.
غرام:وماراح تتغير.
مشاعل نزلت لقت ريناد جاية فنزلت معاها مشاعل كانت لابسة بنطلون جينز وفوقه توب وردي وماسكة شعرها فوق وهى مبتسمة لريناد بس اختفت ابتسامتها لما شافت منو جالس بالصالة تتوقعون منو



********************

ببيت ابوراشد
الكل مجتمع عنده بسبب رجوع فيصل ونورة البنات كانو جالسين بالصالة اللي فوق.
جوود:والله اشتقت لك نورة.
نورة:وانا اكثر والله.
جوري:شلون فيصل معك عساه زين.
نورة بخجل:فيصل ما فيه منه.
قمر:عاشوا يا نوير صرنا ندافع.
نورة:ريلي حرة.
شوق:هههههههههههه سكتوا عن مرت اخوى.
جود:اول مرة نتفق شوقوه.
شوق:شوقوه بعينك.
جوري:النسرة ما اجت لا هي ولا بناتها.
قمر:ما عليك اكيد بيجوا علي العشاء.
الكل:هههههههههههههههههههه� �.

عند الحريم
دانة والريم كانوا بالمطبخ يشرفون علي الشغالات ويشوفوا العشاء والحريم جالسات بالصالة .
ام فارس:الله يتمم عليهم يارب بالخير.
ام راشد:يارب والفال لفارس.
الكل:امين.
ام تركي:صج انه اخوى حدد موعد العرس.
ام فارس:ايه بعد شهر ونص.
الجدة:والله انه الايام تركض بدون ما نحس.
ام تركي:صدقتى يمة.

عند الشباب
ماجد:الف سلامة فيصل.
فيصل:الله يسلمك والفال لفارس وبندر.
الكل:هههههههههههههههه.
ماجد:خلى يتزوجوا عمامهم بالاول فارس وتحدد عرسه ما بقي الا محميد.
محمد:اقول ماجد يمدحون السكوت.
ماجد:ههههههههه مادريت.
فهد:بسكم يلا.
مهند:دوم جذى ما يتغيرون.
فيصل:افا عليك يالنسيب.
نواف:ههههه وين تركي وفارس.
ماجد:ياخى هذولا كانه ماحد يشتغل زيهم والله حتى اللي ماسكين الدولة مو زيهم.
دخل عليهم جدهم وابو فارس وابوراشد:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام.
الجد:شلونكم .
الكل:بخير عساك بخير.
الجد:انا بخير لما اشوفكم ملموين حوليا.
ابوراشد:الله لا يحرمنا منك.
ابو فارس:نواف كلمت ولد اخوك.
نواف:ايه كلمته يقول بيشوف اذا يقدروا يجوا




***********************
عند مشاعل
كانت بعدها واقفة تشوف للي جالسة فى الصالة واللي ابتسمت لها بخبث وقالت.
سحر:شلونك دكتورة مشاعل شنو هالصدفة الحلوة.
مشاعل:بخير .
سحر:ما توقعت اشوفك هنى ميشو.
مشاعل:انا صديقة ندى ريناد ممكن شوى وراحوا المطبخ.
مشاعل وهى تكلم نفسها:ياربي انا شنو سويت بحياتى عشان يصير فينى جذى.
ريناد:ههههه مشاعل شفيك؟
مشاعل:دراكولا شنو توسي عندكم.
ريناد:منو دراكولا ههههههه ولا قصدك سحر.
مشاعل:ايه سحر منوين تعرفكم.
ريناد:بنت عمى.
مشاعل:خلخل الله عظامها يكفى بالشغل كاتمة علي نفسي اكيد امى داعية علي فى ليلة مالها ضو قمر.
سمعت شخص يضحك من وراها لفت شافته هو ياربي شنو سويت بس.
ريناد:يوسف متى جيت.
مشاعل بنفسها يعنى هو وراحت ركض للغرفة ندى.
يوسف:هههههههههههههههههههه� �ه.
ريناد:يوسف احرجت البنت.
يوسف:والله انها فلة.
ريناد:خاااالي.
يوسف:هلا الا من وين تعرفونها.
ريناد:صديقة ندى.
يوسف:طيب وراح وهو يضحك.
وريناد رجعت للصالة ولبنت خالها المفترسة وهى تضحك ههههههه.

دخلت مشاعل الغرفة كعاصفة هوجاء غرام كانت تحكى بالتلفون ابتسمت وندى كانت مستغربة منها.
غرام:ان شاء الله يا جدى بجى....اوكى .....سلام.وبندت.
ندى:هههههههههههههه شفيك مشاعل.
مشاعل:دراكولا تحت.
غرام:هههههههههههه لاحقاتك حتى اهنى
ندى:هيه انتو منو دراكولا.
مشاعل:بنت عمك المصون.
ندى :لا يكون سحر.
مشاعل:هو فيه غيرها.
ندى:ههههههههههه تعرفين ان ريناد مسميتها المفترسة.
مشاعل:هههههههههههههههه الا تعالي انت ما عندك اخوان صح.
ندى:ايوه.
مشاعل:طيب الدكتور يوسف شنو يسوى عندكم.
ندى:ههههههه ميشو شكلك تعرفين خاالي يوسف.
مشاعل:ايوه مدير قسمنا انا والعلة سحير.
الكل:ههههههههههههههههه.
غرام:يلا لازم نروح..
ندى:لا تحرمونا من الزيارات.
مشاعل:وانتى كمان واذا قلتى مانيب طالعة ذابحتك قبل ما اروح.
نزلوا البنات بعد ما لبسوا عبياتهم ولقوا ام ندى وريناد بالصالة بس مشاعل تنهدت غرام وندى ضحكوا عليها ام ندى كانت فرحانة من عيونها ندى راحت لامها وحبت راسها وجلست جنبها .
مشاعل:ايه خليك كذا مو مسوية زى الراهبة.
ندى:مشاااااااااعل.
الكل:ههههههههههههههههه.
غرام:يلا مشاعل عزام وصل.
سلموا علي الكل وطلعوا وطلعت معاهم ندى وصلتهم لعند الباب سلموا وركبوا السيارة وراحوا.
ندى وهى تبتسم .
يوسف:لو كنت ادري ان الابتسامة بترجع جان جبناهم من زمان.
ندى:خالي انا اسفة .
يوسف:ولا يهمك بس لازم تتعلمى وانا مسامحك عشان انى شوفت القلب.
ندى باستغراب:أي قلب بعدها فهمت ههههههههه يا خالي أي وحد فيهم .
يوسف:سررررررر.
ندى وهى رايحة:اوكى بس تري وتعمدت ما تقول الاسم مالكة.
يوسف معقولة بس :مشااعل متزوجة؟؟؟؟؟؟
ندى:هههههههه كشفتك لا مش متزوجة ههههههههههه وراحت ركض وهو يركض وراها.

************************
عزام وصل مشاعل لبيتهم وقبل لا تنزل شكرت عزام ولفت لغرام وهى تتحلف فيها ونزلت ودخلت بيتهم بعدها راح عزام لبيت ابو فزاع نزلت هى وعزام لقو فزاع وفارس ومؤيد وضاري يلعبوا بالحديقة باسكت ومؤيد اول ماشاف عمته ركض لها وغرام نزلت له .
ضاري :هلا وغلا.
غرام:هلا.
عزام:هلا ضاري.
غرام:فزاع بتروح بيت جدى.
فزاع:نايف يقول عليه امتحان بكري فارس مش راضى يعنى ما بقي الا انا وانتى.
غرام:يلا انا بروح اغير وارجع اوكى ونروح وضاري وعزام بيقعدون صح.
ضاري:ايه انا بس حطونى بالقيم روم انا وعزام.
عزام:ايه وانا اعطونى كتاب.
ضاري:ههههههه كتاب ما اقول الا مالت.
ودخل الكل وجلسوا بغرفة الالعاب يلعبوا بعد نص ساعة نزلت غرام وكانت لابسة بنطلون جينز وفوقه توب رصاصى مشبك وتحته بدى وردى ولابسة شوز سبورت وردى وماسكة شعرها ذيل فرس وغرتها طايحة علي عينها كانت كلمة فاتنة قليلة بحقها دخلت علي اخوانها لما شافوها بهتوا اولا لجمالها وثانيا لانها تخلت عن اللون الاسود.
ضاري:وااااااااااااااااااا� �او.
عزام ابتسم لاخته:الله يصونك.
فزاع:غرااااام انتى عذاااااااب.
غرام استحت :خلاص.
ضاري:لا لا تروحى كذا اخاف يصكونك بعين .
غرام:ضاري.
ضاري:عيونه.
غرام:تري لبسي عادى جدا يعنى.
ضاري:هذا عادى طيب لو كان مش عادى كيف .
عزام:ضاري خلها وتعال تراك خسرت.
ضاري:اوه غرام نستنى العالم.
الكل:ههههههههههههههه.
راح فزاع مع اخته لبيت جده ابو سلطان.




اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 21-02-09, 10:05 PM   #117

وردة النارنج
 
الصورة الرمزية وردة النارنج

? العضوٌ??? » 47080
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
?  نُقآطِيْ » وردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلموووووووووووووووووووو يا عسل والله البارت حلو ونتمنى تكملي بسرعه لا طولي علينا يا عسل

وردة النارنج غير متواجد حالياً  
قديم 21-02-09, 10:27 PM   #118

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلممممى حبيبتى علي المرور وان شاء الله احاول علي قد ما اقدر

اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 23-02-09, 07:19 PM   #119

أسيل

? العضوٌ??? » 61680
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » أسيل is on a distinguished road
افتراضي

كيفك اسيرة طولتي علينا

أسيل غير متواجد حالياً  
قديم 14-03-09, 01:10 AM   #120

::نور::

? العضوٌ??? » 75514
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » ::نور:: is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووووووووووووووووو
كيفك اسيرة طولتي علينا
:44::44::44:


::نور:: غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.