آخر 10 مشاركات
الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-12, 05:54 PM   #1

رونق الروح

نجمة روايتي و زهرة البحوث و كاتب ماسي في الموسم الأول من فلفل حار

alkap ~
 
الصورة الرمزية رونق الروح

? العضوٌ??? » 104135
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 28,734
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » رونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك max
¬» اشجع naser
?? ??? ~
قانوني بعلاقتي مع الأخرين ...............اكرهني لا مشكلة لدي .... ولكن اياك ان تحبني كذبا !
?? ??? ~
My Mms ~
:jded: صدرية مزودة بتقنية للكشف عن سرطان الثدي


:
توصلت شركة "رينو- نيف" إلى إنتاج صدرية نسائية مزودة بتقنية ومجسات متطورة قادرة على اكتشاف الإصابة بسرطان الثدي في مراحله المبكرة، الأمر الذي يزيد من أمل العلاج من دون الحاجة إلى عمليات استئصال.
ونقلت جريدة "السفير" اللبنانية أن "التقنية المتطورة التي تم تزويد هذا النوع من الملابس الداخلية بها تقوم على شبكة من المجسات والمستشعرات القادرة على تتبع التغيير في حرارة الأنسجة، الأمر الذي يسمح للأطباء باكتشاف الخلايا السرطانية فور تشكلها".
وجاء في تقرير نشر على الموقع الرسمي لشركة "رينو- نيف" أن الصدرية الجديدة قادرة على اكتشاف الخلايا السرطانية بدقة تصل إلى 90%.
وبيّنت الشركة أن كل ما على المستخدمة فعله هو ارتداء هذه الصدرية لمدة 12 ساعة خلال اليوم ليتم جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات التي تتعلق بالتغيرات الحرارية للثدي، وإرسالها أوتوماتيكياً إلى وحدة لجمع ومعالجة المعلومات في المقر الرئيسي للشركة وعليه اتخاذ الإجراءات المطلوبة.




رونق الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-12, 09:17 PM   #2

دالييدا

نجم روايتي وقنبلة في المعلومات

alkap ~
 
الصورة الرمزية دالييدا

? العضوٌ??? » 201486
?  التسِجيلٌ » Sep 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,985
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » دالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond reputeدالييدا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
طنش تعش تنتعش
افتراضي

اختراع مفيد جداااااااااااااااا لإكتشاف الورم بدرى ولتكون نسبة الشفاء منه 95%
كتييييييييييييير بنكسل نعمل تشيك كل شهرين او مش بنحب نروح المستشفى بس بجد من واقع انا شفته
لازم يكون عندنا هالثقافة بدل مانندم بالاخير ع الاهمال ف وقت مابيفيد فيه الندم ابدااااااااا


دالييدا غير متواجد حالياً  
التوقيع





شكراااااااا سسترتى
رد مع اقتباس
قديم 23-10-12, 09:23 PM   #3

حكاية طفلة

نجم روايتي وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

 
الصورة الرمزية حكاية طفلة

? العضوٌ??? » 222850
?  التسِجيلٌ » Jan 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,571
?  نُقآطِيْ » حكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond reputeحكاية طفلة has a reputation beyond repute
افتراضي

اكتشاف اكثر من رائع
راح افيد كثير بدل روحة المستشفيات والوقوف بطابور
كذا اسهل
ان شاء الله ينتشر في كل مكان نقدر نحصل عليه


حكاية طفلة غير متواجد حالياً  
التوقيع


.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.