آخر 10 مشاركات
318- وعد... بالزواج - ديبورا هوبر - (م.د)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          321. لا .. لا تدعيني - جودي بريستون - عبير الجديدة ( إعادة تحميل ) (الكاتـب : rania - )           »          314- الحب الاول - فران ريتشاردسون - روايات عبير جديدة -مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          313 - إمرأتان ورجل - فيكتوريا غوردون - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          311 - الخطيب الغادر - شارلوت لامب - م.د** (الكاتـب : angel08 - )           »          309- حب في عرض البحر - ليندا هوجز - مــ.د...(عدد جديد)** (الكاتـب : Dalyia - )           »          المرأة الطفلة - سوزان هوجز... [م.د] حصرياً فقط على منتدى روايتي** (الكاتـب : Andalus - )           »          308 - حب بلا مقابل - شارلوت بوتشستر - م.د ** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          312 - المرأة العاشقة - كاي بازويل - المركز الدولي** (الكاتـب : angel08 - )           »          307- عودة الحب - ليندا بيوتشستر - م.د (عدد جديد)** (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > الأقسام العامه > الملتقى الإسلامي

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-12, 07:19 PM   #1

صدى التفاؤل

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية صدى التفاؤل

? العضوٌ??? » 1393
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهِ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ; كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي احاديث لم تصح فى يوم عرفة


من الأحاديث التي لم تصح في يوم عرفة




1-{ أفضل الأيام يوم عرفة إذا وافق يوم الجمعة وهو أفضل من سبعين حجة في غير جمعة }
( باطل لا أصل له ) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله_ رقم الحديث (207) .




2-{نهى عن صوم يوم عرفة بعرفة }
( ضعيف ) السلسلة الضعيفة والموضوعة _ رقم الحديث ( 404) .




3-{الشاهد : يوم عرفة ويوم جمعة , والمشهود : هو الموعود يوم القيامة } .
( ضعيف ) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله _ رقم الحديث (3754)





4-{ كان أكثر دعائه يوم عرفة : لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد , بيده الخير , وهو على كل شيء قدير } .
( ضعيف ) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله _رقم الحديث (4221)





5-{ كان يَعدِلُ صومَه بصوم ألف يوم يعني : يوم عرفة }
( منكر ) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله _رقم الحديث (5191)




6-{ إذا كان يوم عرفة ، إن الله ينزل إلى السماء الدنيا . فيباهي بهم الملائكة فيقول : انظروا إلى عبادي أتوني شعثاً غبراً ضاحين من كل فجٍّ عميق ، أشهدكم أني قد غفرت لهم ، فتقول الملائكة : يا رب فلان كان يرهق ، و فلان و فلانة ، قال : يقول الله عز وجل : قد غفرت لهم . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فما من يوم أكثر عتيق من النار من يوم عرفة } .
( ضعيف ) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله _رقم الحديث (679) .




7-{ خير يوم طلعت عليه الشمس يوم عرفة إذا وافق يوم جمعة ، و هو أفضل من سبعين حجة في غيرها }
(لا أصل له) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله _رقم الحديث (1193) .



8-{ إن الله تعالى باهى بالناس يوم عرفة عاماً وباهى بعمر ابن الخطاب خاصة } .
( باطل ) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله _رقم الحديث (3054) .



9-{ خير يومٍ طلعت فيه الشمس يوم عرفة وافق يوم الجمعة ، وهو أفضل من سبعين حجةً في غيرها } .
(باطل لا أصل له) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (3144)



10-{ إن (العشر) عشر الأضحى ، و (الوتر) يوم عرفة ، و (الشفع) يوم النحر } .
( منكر ) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله _رقم الحديث (3178) .



11-{ كبر في دبر صلاة الفجر من يوم عرفة إلى آخر أيام التشريق صلاة العصر } .
( موضوع ) السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله _ رقم الحديث (3238) .




12-{ حديث جابر أن النبي صلى الله عليه وسلم صلى الصبح يوم عرفة ثم أقبل علينا فقال الله أكبر ومد التكبير إلى آخر أيام التشريق } .
(ضعيف جدا) إرواء الغليل للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (653) .



13-{ عن طلحة بن عبيد الله بن كريز أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " ما رؤي الشيطان يوماً هو فيه أصغر ولا أدحر ولا أحقر ولا أغيظ منه في يوم عرفة , وما ذاك إلا لما يرى من تنزل الرحمة , وتجاوز الله عن الذنوب العظام , إلا ما رؤي يوم بدر , فإنه رأى جبريل يزع الملائكة } .
( ضعيف ) ضعيف الترغيب والترهيب للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (739)




14-{ وعن عطاء الخراساني أن عبد الرحمن بن أبي بكر رضي الله عنهما دخل على عائشة رضي الله عنها يوم عرفة وهي صائمة والماء يرش عليها فقال لها عبد الرحمن :أفطري . فقالت : أفطر وقد سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن صوم يوم عرفة يكفر العام الذي قبله } .
( ضعيف ) ضعيف الترغيب والترهيب للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (609)



15-{ وعن مسروق أنه دخل على عائشة رضي الله عنها يوم عرفة فقال اسقوني فقالت عائشة يا غلام اسقه عسلاً , ثم قالت : وما أنت بصائم ؟ يا مسروق قال لا إني أخاف أن يكون يوم الأضحى فقالت عائشة ليس ذلك إنما عرفة يوم يعرف الإمام ويوم النحر يوم ينحر الإمام أو ما سمعت يا مسروق أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يعدله بألف يوم }وفي رواية للبيهقي : قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول {صيام يوم عرفة كصيام ألف يوم} .
( ضعيف ) ضعيف الترغيب والترهيب للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (610) .




16-{....وما من يوم أ فضل عند الله من يوم عرفة , ينزل الله تبارك وتعالى إلى السماء الدنيا , فيباهي بأهل الأرض أهل السماء , فيقول : انظروا إلى عبادي جاؤوني شعثاًغُبراً ضاحين جاؤا من كل فجٍّ عميق , يرجون رحمتي , ولم يروا عذابي , فلم يُر يومٌ أكثر عتيقاً من النار من يوم عرفة } والبيهقي ولفظه : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا كان يوم عرفة فإن الله تبارك وتعالى يباهي بهم الملائكة , فيقول انظروا إلى عبادي أتوني شعثاً غُبراً ضاحين من كل فجّ عميق , أشهدكم أني قد غفرت لهم .فتقول الملائكة : إن فيهم فلاناً مُرَهَّقاً , وفلاناً , قال : يقول الله عز وجل : قد غفرت لهم " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما من يوم أكثر عتيقا من النار من يوم عرفة }
( ضعيف ) ضعيف الترغيب والترهيب للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (738) .



17-{ وعن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يوم عرفة أيها الناس إن الله عز وجل تَطوّلَ (1) عليكم في هذا اليوم فغفرلكم إلا التبعات فيما بينكم , ووهب مسيئكم لمحسنكم , وطالحكم لصالحكم , وأعطى لمحسنكم ما سأل , فادفعوا باسم الله " فلما كان ب ( جمع ) قال : إن الله عز وجل قد غفر لصالحيكم , وشَفَّع صالحيكم في طالحيكم , تنزل الرحمة فتعمهم , ثم تفرق المغفرة في الأرض , فتقع على كل تائب ممن حفظ لسانه ويده , وإبليس وجنوده على جبال عرفات ينظرون ما يصنع الله بهم , فإذا نزلت الرحمة دعا إبليس وجنوده بالويل والثبور } .
( ضعيف ) ضعيف الترغيب والترهيب للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (740) .
(1) أي : تفضل عليهم في هذا اليوم ...إلخ من (الطَّول) بمعنى : الفضل . وقوله : (إلا التبعات) أي : المظالم . والله أعلم .




18-{وعن عبد العزيز بن قيس العبدي قال سمعت ابن عباس رضي الله عنهما يقول كان فلانٌ ردف رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم عرفة فجعل الفتى يلاحظ النساء
وينظر إليهن فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ابن أخي إن هذا يوم من ملك فيه سمعه وبصره ولسانه غفر له }.
(ضعيف) ضعيف الترغيب والترهيب للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (743)



19-{عن أبي أمامة الباهلي قال : وقف رسول الله صلى الله عليه وسلم وسط الناس يوم عرفة فقال : أما بعد فإن الأنبياء مكاثرون يوم القيامة فلا تخزوني يوم القيامة فإني جالس لكم على الحوض} .
(ضعيف) ظلال الجنة في تخريج السنة , رقم الحديث (746) .



20-{ عن أبي هريرة قال : نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن صوم يوم عرفة بعرفات }.
(ضعيف) انظر تمام المنة في التعليق على فقه السنة للشيخ الألباني رحمه الله /صفحة (410) .



21-{ أفضل الدعاء دعاء المرء يوم عرفة , و أفضل قولي و قول الأنبياء من قبلي : لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك , و له الحمد , يحيي و يميت , بيده الخير , و هو على كل شيء قدير }.
( ضعيف ) انظر حديث رقم (1009) في ضعيف الجامع .



22-{ إن الله باهى ملائكته بالناس يوم عرفة عامة و باهى بعمر بن الخطاب خاصة , و ما في السماء ملكٌ إلا و هو يوقر عمر , و ما في الأرض شيطان إلا و هو يفر من عمر }
( موضوع ) انظر حديث رقم : 1577 في ضعيف الجامع .



23-{ صوم يوم التروية كفارة سنة , و صوم يوم عرفة كفارة سنتين }.
( موضوع ) انظر حديث رقم : 3501 في ضعيف الجامع




24-{ صيام يوم عرفة كصيام ألف يوم }.
( ضعيف ) انظر حديث رقم : (3523) في ضعيف الجامع .



25-{ عُدِلَ صوم يوم عرفة بسنتين سنة مقبلة و سنة متأخرة } .
( ضعيف ) انظر حديث رقم : (3692) في ضعيف الجامع .




26-{ الغسل في هذه الأيام واجبٌ , يوم الجمعة , و يوم الفطر , و يوم النحر , و يوم عرفة } .
( ضعيف ) انظر حديث رقم : (3929) في ضعيف الجامع .




27-{ كان يكبر يوم عرفة , من صلاة الغداة إلى صلاة العصر , آخر أيام التشريق }.
( ضعيف جدا ) انظر حديث رقم : (4598) في ضعيف الجامع .



28-{ عن ابن عباس بن مرداس رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دعا لأمته عشية عرفة فأجيب : إني قد غفرت لهم ما خلا الظالم , فإني آخذ للمظلوم منه قال أي ربِّ إن شئتَ أعطيت المظلوم الجنة وغفرت للظالم . فلم يُجب عشية عرفة فلما أصبح ب (المزدلفة) أعاد الدعاء فأجيب إلى ما سَئَلَ قال : فضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم _ أو قال : تبسم _ فقال له أبو بكر وعمررضي الله عنهما : بأبي أنت وأمي! إن هذه لساعةٌ ما كنت تضحك فيها , فما الذي أضحكك , أضحك الله سنَّك ؟ قال : " إن عدو الله إبليس لما علم أن الله قد استجاب دعائي , وغفر لأمتي , أخذ التراب فجعل يحثو على رأسه ويدعو بالويل والثبور , فأضحكني ما رأيت من جَزَعِهِ } .
( ضعيف ) ضعيف الترغيب والترهيب للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (742)




29-{ ما من مسلم يقف عشية عرفة بالموقف , فيستقبل القبلة بوجهه ثم يقول : لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك , وله الحمد , يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير " مئة مرة , ثم يقرأ ( قل هو الله أحد ) مئة مرة , ثم يقول : " اللهم صلِّ على محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ , وعلينا معهم " مئة مرة إلا قال الله تعالى : يا ملائكتي ! ما جزاء عبدي هذا ؟ سبحني وهللني وكبرني وعظمني وعرفني وأثنى علي , وصلى على نبيي , اشهدوا ملائكتي ! أني قد غفرت له, وشفعته في نفسه , ولو سألني عبدي هذا لشفعته في أهل الموقف كلهم )
( ضعيف ) ضعيف الترغيب والترهيب للشيخ الألباني رحمه الله , رقم الحديث (746)




30-{ إذا كان عشية عرفة هبط الله عز وجل إلى السماء الدنيا فيطلع إلى أهل الموقف : مرحبا بزواري و الوافدين إلى بيتي وعزتي لأنزلن إليكم و لأساوي مجلسكم بنفسي فينزل إلى عرفة فيعمهم بمغفرته و يعطيهم ما يسألون إلا المظالم ، و يقول : يا ملائكتي أشهدكم أني قد غفرت لهم ، و لا يزال كذلك إلى أن تغيب الشمس ، و يكون إمامهم إلى المزدلفة ، و لا يعرج إلى السماء تلك الليلة ، فإذا أشعر الصبح وقفوا عند المشعر الحرام غفر لهم حتى المظالم ، ثم يرجع إلى السماء و ينصرف الناس إلى منى }
(موضوع) . السلسلة الضعيفة والموضوعة للشيخ الألباني رحمه الله _رقم الحديث (770)


وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
شبكة النصيحة الإسلامية




صدى التفاؤل غير متواجد حالياً  
التوقيع

حكم وضع الصور في التواقيع والصور الرمزية

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون
قديم 24-10-12, 07:24 PM   #2

sanjo

نجم روايتي وسليلة قصر الكتابة الخيالية

alkap ~
 
الصورة الرمزية sanjo

? العضوٌ??? » 136202
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,429
?  مُ?إني » Ocean Dreams
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond reputesanjo has a reputation beyond repute
افتراضي


جزاك الله كل خير
تستحق تقييم لأختيارك


sanjo غير متواجد حالياً  
التوقيع







قديم 24-10-12, 08:03 PM   #3

lala905

نجم روايتي وأستاذة ومحررة لغوية ومترجمة بمنتدى وحي الخيال وفي منتدى قلوب احلام ومحللة أدبية بنادي كتاب قلوب أحلام ومحللة سياسية في قسم الأفلام الوثائقية وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lala905

? العضوٌ??? » 136394
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,182
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

بارك الله فيكِ وجزاكِ كل خير...
معلومات قيمة تصحح لنا بعض المفاهيم...


lala905 غير متواجد حالياً  
التوقيع



سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ،
وزنة عرشه ، ومداد كلماته

قديم 24-10-12, 11:15 PM   #4

aliooo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية aliooo

? العضوٌ??? » 91409
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 13,917
?  نُقآطِيْ » aliooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

aliooo غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم اني تبت اليك توبه نصوحه
فاغفر لي ماتقدم من ذنبي وارحمني انك انت الغفور الرحيم

اللهم اني اطعتك في احب الاشياء اليك وهو التوحـــــــــــــيد
ولم اعصيك في ابغض الاشياء اليك وهو
الاشــــــــــــــراك بك
فأغفر لي مابينهم
*اللهم أمين*
قديم 25-10-12, 02:56 PM   #5

vanissa

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية vanissa

? العضوٌ??? » 109135
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,815
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » vanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond reputevanissa has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

vanissa غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-12, 02:57 PM   #6

* أشواك ناعمة *

نجم رايتي وعضو مميز بقسم روابط الفنانين الاتراك وعضوة ماهرة بمطبخ روايتي ونجم تغطيه مسلسل حريم السلطان

alkap ~
 
الصورة الرمزية * أشواك ناعمة *

? العضوٌ??? » 102850
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 18,918
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » * أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute* أشواك ناعمة * has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
(رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ)
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ِكرا الك وجزاكي الله كل خير على الموضوع


* أشواك ناعمة * غير متواجد حالياً  
التوقيع


و هاعيش اسعد وحدة انا وانته سنين وسنين

قديم 25-10-12, 03:14 PM   #7

* ليالي *

نجم روايتي وعضو نشيط في القسم الطبي و في قسم الجوال ووردة البحوث وعضو نشيط في قسم المطبخ

alkap ~
 
الصورة الرمزية * ليالي *

? العضوٌ??? » 7080
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 28,848
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » * ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute* ليالي * has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارك الله فيكِ وجزاكِ كل خير

* ليالي * غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 25-10-12, 06:45 PM   #8

Aysel _2011

نجم روايتي و أخصائية تغذية - و افضل طاهية في مسابقة المعجنات ومترجمة بقصر الكتابة الخيالية وفراشة متالقة في عالم الازياء والاناقة alkap ~

 
الصورة الرمزية Aysel _2011

? العضوٌ??? » 52482
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,325
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond reputeAysel _2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك max
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جزاكي الله كل خير
انا فعلا سامعة باحاديث كتير منهم وماكنتش عندي فكرة انهم مش صحاح
ربنا يباركلك وكل عام وانتي بخير يارب اسعد الاعياد عليكي


Aysel _2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع










قديم 05-10-13, 01:14 AM   #9

صدى التفاؤل

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية صدى التفاؤل

? العضوٌ??? » 1393
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهِ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ; كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تم رفع الموضوع للفائدة

صدى التفاؤل غير متواجد حالياً  
التوقيع

حكم وضع الصور في التواقيع والصور الرمزية

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
واغفر لي ما لا يعلمون
قديم 01-10-14, 11:52 PM   #10

صدى التفاؤل

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية صدى التفاؤل

? العضوٌ??? » 1393
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond reputeصدى التفاؤل has a reputation beyond repute
?? ??? ~
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهِ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ; كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تم رفع الموضوع للفائدة
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد


صدى التفاؤل غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.