آخر 10 مشاركات
604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree2Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-12, 10:05 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


**4**

بالسيــآره..

بنعـآس وسلطـآنه غصـب تفتح عيونهـآ:اللـه يـآخذ الدوآمـآت..ويسكـر كـل الكليـآت...وبتحلـطم...الحيـن

أموت وأعرف كـل هالخرآبيط لـيه ندرسهـآ؟..أهم شيء نقرآ ونكـتب خلآآص..واللــه هالخرآبيـط مـآلهـآ

دآعي...

شيهـآنه بملل:انثبري واركـزي بمكـآنك ي بنت...سيـف الديـن شغل لنـآ قرآآن...

صدح صووت القرآن بالسيـآره والتزمنـآ الصمــت...وصلونـي لمدرستـي بعـديـن بيوصلون سلطـآنه

وبعدهـآ شيهـآنه...

مشيـت بالسيب الشبـه فـآضي..الآ من بنـآت معدودآت...تجـآهلت الكـل وبـآلي مشغول..رمـيت

غطـآي..وتميـت أتمشــى بسرحـآن..وصلـت فصلـي..رميـت عبـآتي وحطيـتهـآ بجنطـتي..وحطيـت رآسي

على طـآولتــي...شووي وجـآني صووت ديـم العـآلي..وهي تضحـك وتسوولــف...غمـضت عيووني...ديــم

متعرفـه على كـل المدرسـه...شخصيتهـآ اجتمـآعيـه كثير..على عكـسي..أصلآ الكـل محتـآريـن من

صدآقتنـآ القويــه...بالنسبـه لشخصيـآتنـآ المتنـآفره...حسيـت بيدهـآ وهي تمسـح على شعري

بحنيـه..وبخووف:لوولو علآمـك؟..

تنهدت بتعـب..وأنـآ ارفـع رآسي...وشهـقت هي بخوف من عيونـي المليـآنه دمـع...وبحنيـه:وشفيـك ي

قلبي؟..

قـلت بغصـه وقل حيله:سـآعـه كـآملـه وأنـآ وآقفه قبـآل غرفـته...عجزت أدخلـهـآ..واللـه رجليـني تيبسـت

بمكـآنهـآ...

زفرت برآحـه وهي تلمـني بحضنهـآ بخفـه:الحمدللـه...حسبت صـآير لـكم شيء جديـد...وبحنيـه..تبغيـني

أجـي لبيـتكم وأدخلـهـآ أنـآ...

هزيـت رآسي بلآآ بســرعه...خصووصـيـآت رآكـآن كلهـآ بغرفتـه...ومستحيـل أسمـح لآحـد يعبـث

فيهـآ..لأنه كـآن يزعل اذآ أحد دخـل غرفته...حتى لو كـآن حنـآ..الآ اذآ كان هو موجود..ابتسـمت

بحسره...حتى والترآب حـآضنـك هيبتــك مزرووعــه فينـــي...

قـلت بتعــب ويـآس:بـنرووح لــه خلآص...واذآآ هو ولـد حلآآل..بيعطيـنـآ حقنآ...واذآ رفــض اللــه

حسيبــه مو حــلل...لآآ دنيـآ ولآ آخــره...وبحسره...وعســى يكوون صدق لـنـآ حق عنده...

هزت لـي رآسهـآ بقووة...وبهمــس والبنـآت يتوآفدون للصف:تبغيـنـآ نرووح بكــره..

قــلت بتردد:لآآ انتظري علـي هالآسبووع...على م أتـآقلـم مع الفكـره...

هزت لي رآسهـآ موآفقه...وهي تضغط على يدي علشـآن تشجعنـــي.....


###

كــنت قـآيمــه من صبـآح ربــي...أخووي بيجيـني اليووم...ومشتهـي طبـآخي...ي بـعـد قلبي ي

سنــد...انصدمـت لمـآ اتصـل علـي..وبلغـني ان غدآه اليوم عندي...وطلـبني أسوي كـل اللي يحبـه...وانـآ

الدنيـآ مو سـآيعتنـي...وطلـعت كـل اللي بالثلآجــه....أخووي وبيجيـني...وأول مره...لآزم ابيض الوجــه

عنده...اقعــدوآ أهــل البيــت...عمتي والبنـآت الكـل انصدم...وانـآ جـآهده رووحــــي....والكــل مليوون

علآآمــه استفهـآم على وجهه....ويقولـون لي...تعرفـين تطبخيــن...وانـآ اقوولــهم بثقـه وانـآ منحرجـه

من دآخلـي...قـآعده أتبـع دفتر الطبـخ...هههههه...وبس تـآكـدت من كـل شيء...رحـت تروشـت..ولبسـت

لي درآعـه وآسعـه..ولبسـت جلآآلــي...ورحـت أبخـر المجلـس للـغـآلي..واتصلـت على محمد قـلت لـه

يجـي بسرعـه للبيـت..علشـآن يستـقبل أخووي...والكــل توآآجــد...عمـي وزوجـي وعيـآلـه

بالمجلـس..حطـيت الغدآ وأنـآ فرحـآنه...شووي وجـآني محمـد وهو يقولـي:طلـعت أخوآنـي تعـآلي سلمـي

على أخوك...حلـف م يتغدى الآ يسلـم عليــك...

انصدمـت:طيــب...

رحـت للمجلـس...ودخلــت وأنـآ أنزع غطآ وجـهي وابتسـم بفخــر...وانـآ اشووف بطرف عيــني سفرتــي

الرآهيــه بكــل شيء...وبس قربــت من سنــد...انصــدمت بيــده الممدووده بوجــهي....


##

طلـعت من غرفـه المعلمـآت وانـآ احـس بخنقـه..كلمـتني زميـله لــي..تبغـآني لأخووهـآ ورفــضت...ايـه

نعم رفـضت..لأن م أقـدر أتزوج والهمووم كلهـآ على ظهري...الرجـآل اللي بـآخذه لآآزم يوآفق على

شرطـي...وشرطـي اني م أفـآرق ابووي...فـآستسهلـت الطريـق ورفضـته من البدآيـه...لأنـي وآثقـه انه

أبوي مستحيـل يرضـى اني أخـذه لبيـت زوجي ويترك البيـت اللي عـآش فيـه عمره كـله...وهذآآ اذآ

وآفـق طبعـآ زوجـي...والحـل الثـآني أصعـب وأصعـب...انه هو يسكـن عندي ببيـت أبوي...مستحـيل اللي

برتبـط فيـه بيرضى...وحتى انـآ بهالوضـع الرآهن م برضى...والبيـت فيـه خوآتـي...ورجـآل غريـب

يدخـل عليهن حتى لو كـآن زوج أختـهن...تنهـدت بووجــع...بخـآطري أتزوج وأرتـآح..واحـب وأنحـب

وأصير أم...بس حلمـي صعــب..والهمووم ذي كلـهـآ فوق ظهري...وتنهدت بحــسره..م وقفـت على أخوو

منيـره..قبلــه رفضـت اللي أحـسن منــه..ربي يرزقني ويعوضني باللي أحسن منهم.....وبووجــع

واستهزآء...شكـل نهـآيتي بتصير نفـس عمتـي....وعمري بيمشــي بسرعــه...


##

كــنت جـآلسـه بالكـآفيتريـآ بكـل شمووخ...حولـي صديقـآتي المقربـآت"أريــج,عـآليـــه "...ونضحــك

وصووت ضحكـنـآ رآج الكليــه...قـآلـت أريـج وهي تنـآظر جوآلـي الكشـآف بـآستهزآء:ومـتى نـآويـه

تغيريـن جوآلـك ي حلووة؟..

رغم انحرآجـي الآ انـي قلـت بغروور:م بغيــره لو يصير قطــع مكـسره...عنـآدآآ فيــك...وبثقـه..وبعديـن

وش حـآرك؟..أهم شيء عـآجبنـي..

ضحكـت بممـآزحـه:علآآمـك كـل هذآآ غلآآ لهالجوآآل المتكســر؟..

ابتســمت لطيــف صـآحبـه بحـب وانكسـآر:غلآآه من غلآآ رآعيــه...وبهبـآل أبعـد جوو الحزن عن

قلبي...وبعديــن أهم شيء أقوول فيـه ألوو...وقبـلت يدي ظهر وبطـن...وبقنـآعه...ياللــه العــآفــيه..وش

أبغى فيه أكـثر....وقمـت بهرووب..وانـآ أنزل قميـصي الأحمر...وبهدووء..برووح القـآعه علشـآن

أحصل لي مكـآن قبل الزحمــه...وأحفـظ لـي كلمتـين...

وتركـتهم وانـآ امشـي بثــقه...متجـآهـله العيون اللي تنـآظرنــي...دخـلت القـآعه الخـآليـه..وانـآ أدري ان

عـآليـه الحيـن تعـآتب أريـج..وأريـج ندمـآنه..أدري مو قصدهـآ..بس أنـآ تعبــت...ورب البيــت

تعــبت...نـآظرت للجوآل الآسود بيدي..ولميـته لصدري بقووة...وكـآني الـم صـآحبـــه لصدري...رآكـآني

اشتــقت لـك...ليـتك مـآخذنـآ جميـع معك...الدنيـآ م ينعـآش فيهـآ بغيـآبـك...غمـضت عيوونـي

بوووجــع...وانـآ أتذكـره وهو يعطـيني أنـآ وشيهـآنه الجوآلآت..وشيهـآنه تشكره...وأنـآ أتحلـطم...أبي

وآحـد جديد وكشـخه...وهو يضحك علـي..ويقوولـي بجيـب لـك قريب...بس القريب مستحيل يجــي

بيووم...رآآكـآني خلآآص ارجــع ولآ عـآد أبغى جوآل..ولآآ ابغى شيء...بس أبغـآك انت...تكـفى أرجــع

ورجـع صوورتك مثل بعيوونــي...رحــت وكسرتنــي معك...واللــه ذبحتنـي ي رآكـآن..تكـفى أرجــع

وفهمنـــي من هالشـك والووجــع اللي ذآآبحــني...

حسيــت بيد تنحط على كـتفي....زفـرت بدآخـلي بتعـب..وبلعـت دمووعي العـآلقـه بعيوونـي..ورسـمت

على وجهي ابتسـآمي الدآئمــه...وأنـآ أفتح عيووني..واريـج بعيـن دآمــعه:نـآنـآ أنـآ..

جريتهـآ تقعد جنبي وانـآ أضحك:أقوولـي بلآآ أفلآآم البنـآت المـآصلـه الآبيـض والآآسوود

ذي...وبـآستهبـآل وانـآ احط يدي على قلبي...ترى قلبي الصغير لآ يتحمــل...ويتهشــم...

ضحكـوآآ عـآليـه واريــج...وجآآروونـي بهبـآلي..وم فـآتتنـي عيوون عـآليـه المتفحصـه...بس

طنشتهـآ...مو سلطـآنه اللي تشكـي لأحــد...والشكووى لغيـر اللـه مذلـــه...وحتى لو كـآنت لرفيقــة

عمري....وأخووي من مـآت وانـآ حـآفظـه سره...وبيمووت سره معي...واليـوم المشؤووم ينعـآد

علي..ونفضته من ذآكـرتي بســرعه....


###

اليوم اتصلـت على العنود وقـلت لهـآ غدآي عندك...وهي رحبـت فيني..وم بقـت ولآ كلـمه..وأنـآ

أجـآملـهـآ والود ودي أجلـدهـآ جلآآد...وقلـت لهـآ تسووي كـل شيء...شوي واتصل علي رجلهـآ يعزمـني

على الغدآ...شكلـهـآ هي قـآيلـه له...المهم طلـعت من دوآمـي على الظهر...رجـعت البيت غيرت ملآبـس

الدوآم...وتوجـهت لبيتهـآ..وأنـآ متوعـد فيهـآ...أنـآ يتسوود وجـهي قدآم النـآس..طيب ي العنوود...بيجيـك

خيرك...أم رجلهـآ متصلـه شكـآيـه على أمـي...من طبعهـآ..أجـل م تعرفيـن تطبخيـن ي العنوود...شكـل

الدلآآل خربـك...ويبيلك كسر ضلـووع..م هووب ضلـع وآحـد...طيب ي بنـت أمـي..دخـلت مجلـسهم وانـآ

أسلم...سلمـت على ابوهم والعيـآل..وانمـدت السفره قدآآمــي...ومن كـل صنـف ونوع...قلـت

بهدووء:محمد اللـه لآ يهيـنك...انده لـي العنوود...

انصدم وطـآلعني بـآستغرآب:سم باللـه ي ابو خـآلـد...وبس تخلــص أندهـآ لـك..

قـلت بثقـه:واللـه انه م يطـب فمـي..الآآ بعــد م شووفهـآآ...

الكـل انصدم...وقـآموآ الشبـآب طلعوآ برآ...بيتركوني على رآحـتي معهـآ...وبس تم معي أبوهم...ومحمد

رآح يجيبهـآ..ثوآنـي وادخـلت علي..ورمـت غطـآهـآ وهي مبتســمه...وتنـآظرنـي قربـت لــي...ومديـت

يدي بووجههـآ...وبحده:مـآبيني وبيـنك كلآآم ي بنـت أمي وابووي...

جفـلت برعـب..ومحمد وأبوه وجيهم غدت سودآآ...وقـآلت بـآرتجـآف:ليــه؟..

قـلت بحـده:اللي يسوود وجهـي مـآلـه بحيـآتي خـآنه...م هقيتهـآ منك ي بنـت ابووي...ولو أدري بحـآلك

المـآيل..م كنـت زوجـتك...والحرمـه اللي م تقووم بحـق زوجهـآ وأهله...مـآ هي لي أخــت...

سود وجههــآ..ونزلـت رآسهـآ..ودموعهـآ تسيل بصمـت..وجعني قلبي عليهـآ بس قسيتـه..وشردت من

قدآم عيونـآ....ونـآظرت محمد وأبوه اللي ينـآظرون خيـآلهـآ بصدمـه..وبهدوء:امسحوهـآ

بوجـهي...وواللـه اني مفتـشل منكم...وم جيـتكم اليووم طلآب عزآيـم..الآآ اني جـآي أبيـض وجـهي

معكـم...ويشهد علي ربي...م طلـعت أختـي من بيتـي الآآ وهي عـآرفـه كـل شيء..بس بزر وانقص على

عقلهـآ....وبنظره لمحمد المصدووم...ولآ ترخـي الحبـل لمرتـك ي محمد...صحيـح أختـي بس الحـآل

المـآيل أنـآ م يعجبنـي..واختـي بزر..والرجـآل الفهيـم م يطووفـه شيء...وقمـت بهدوء..واستروآ م

وآجهتـوآ...والحيـن ارخصوآ لــي أستـآذن...

قـآل الشـآيب وهو ينـآظرنـي بتقدير وفخر:واللـه اللي م طلـعت من بيتي الآآ وانت مـآكل غدآآك..

ابتـسمت بووجهه من ورآ قلبي..متضـآيق على أختـي..أدري ان تصرفي قـآسي...وكسرتهآ قدآمهم...بس

الحـق حــق..وأختـي طـآرت من تزوجـت محمد...شـآفتـه رآخــي حبلهـآ بزود...وأمـي كلمتهـآ وتقوول ان

شـآء اللـه...وم تنفـذ شيء...وم أرضى أحـد يجيـب سيرتهـآ بالشينـه...وعندهـآ أخـت تنتظر

نصيبهـآ...وبكـره النـآس بتكـف خطـآهم عنهـآ..والسبب سوآد وجههـآ مع اهل رجلهـآ...والنـآس تقول

اكيـد انهـآ نفس أختهـآ...اللـه يهديـهن ويرزقـهن ي رب..ويهدي سرهــن...وأم محمد جـت لآمـي طلآبـة

فزعـه..ومـآهوب مره وحـده الآ مرتيـن...تقولهـآ حريـم عيـآلي صـآرت بينآ وبينهن مشـآكـل..كـل وحده

منهن تقوول سعرهـآ من سعرنـآ..تطبخ نطـبخ...مـآ اللـه زآدهـآ شيء عنـآ..هي بنـت نـآس..وحنـآ بنـآت

نـآس...واللي يمشي عليهـآ يمشـي علينـآ...مو تجـي بزر..حنـآ نخدم ونطبـخ وننفخ...وهي بـآرده

مبرده...جــت أكلـت ومســحت يدهـآ بالحيـط وقـآمت...وأمـي لمـآ عجزت منهـآ..بلغتني أتصرف..اللـه

يهديهـآ المجنوونــه...وعسـآه يكوون لهـآ درس...والحمدللـه ان محمد حبيب وقلبه أبيض

ويحبهـآ...يووميـن وبيرضى عليهـآ...


###

يووم جديــد

طلعـت من زحمـه البنـآت بالزور...بعد مآ اشتريـت لنـآ..وطبعـآ طلعـت الشوشـه منفوشـه...ضحكـت علي

لوولو:ههههه...شوفي شعرك...

مسحـت عليـه بغروور..وبثقـه:على تبـن...أحــسن من شووشتــك...

قـآلـت بنـص عيــن وبغروور:أنآ شووشــه...واللـه انـي أطلـق منك ومن شووشتــك...

تجآهلتهـآ لأني جوعـآنه...وفعلآآ هي أحلـى من شعري المفلفل...استغفر اللــه...شعري نـآعم بس

منفوش..مدري يقولون سوء تغذيـه...نفضت رآسي وانـآ ارمـي العصير والكآكـآو عليهـآ..وافتـح

حـقي..واشربــه...وهي سوت مثلــي..وننـآظر بالبنـآت اللي تمـشى..واللــي تشتري..واللي

تضحـك..واللي تلـعب...قلــت بهمـس والمزآز بفمـي:م عزمــتي بخصووص الموضووع..

زفــرت بتــعب...وبنفس همــسي:السبــت بـآذن اللـه...م بيكون عندنـآ موآد مهمه...

قلـت بصدمـه:بنطلـع من المدرسـه؟...هزت لي رآسهـآ ببرآءه...وقلت بتردد...كيــف؟..

قـآلـت بضيـق:تدريـن ان ممنوع عندنـآ نطـلع من البيـت..لأي سبب كـآن..الآ مع عمـتي...ومـآ نطلـع

بروحنـآ الآ لدوآمنـآ...

قلـت بتفكـير:طيـب أنـآ اكلـم عمـتك وأقنعهـآ..وأقول ابغـآك تجين عندي...

هزت رآسهــآآ بضيق كبير:مستحيـل توآفـق...أعرفهم أكـثر منك...هم شيهـآنه الكبيره مستحيـل تفكـر

تطـلع لحـآلهـآ من البيت..تبغينهم انـآ البزر على قولتهم اطلـع بروحي...وبرجـآ وهي تمسـك يدي...ديــم

القـي لـي حل تكفيـــن...

نـآظرت ملآمحهـآ البـآكيه بضعـف...مشكلـتي الوحيـده ان هالبنـت أغليهـآ كثير...ومستحيـل ارفض لهـآ

طلـب...قلـت وأنـأ أزفــر:يوم السبـت يحلهـآ الـف حلآآل..وبـآذن اللـه يوم السبـت بنخلــص

المووضوع...

حآوطـت رآسهـآ بيديـنهـآ وهي تضغط بتـــعب عليــه....آآآآخ بس لو انهـآ مو محلفتنـي ابلـغ احد

بالموضووع...كـآن بلغـت ابووي...ووفرت علينـآ هالضغط النفسي اللي معيشه روحـهـآ فيـه...وجرتنـي

أعيشـه معهــآآ كالعـآده...وحـل لي الموضوع بسهـآله...




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-11-12, 10:06 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




###


يوميـن مروآ..وانـآ بديـت أشتــغل واغطـي احرآجـي منهم...ومحمد زعلآن علي..ومـآخذ مني

موقف..وانـآ منحرجـه كثير...وحتى أمي لمـآ اتصلت عليهـآ بـآشكـي لهـآ من سنـد...عصبت علي

وسمعتنـي كلآآم يوجـع...وسكـرت الجوآل بوجـهي..وهي تقوول لآ تسنعـتي وصرت حرمـه...تعرفيـن

مكـآني...ي رب يعنـي سنـد م كـآن يقدر يكـلمني بيني وبيـنه بدآل الآحرآج هذآ كـله...ومحمد سمـعني

كلـمتيـن...وبس الضرب م ضربني...يقوول تـآركـتني لعبـه عندك..تضحكيـن علي...كـل م قلت لـك

شيء...قلتي م أعرف...قللتي قدري قدآم اخوك واهلـي...واللـه لولآآ خوفي من ربي..وحشيمـتي

لأخووك كـآن رميـت عليــك يميـن الطلآق وارتحـت منك...ومن اليوم ورآيــح شغل بتشتغليــن وغصب

عن خشمـك...والدلآآل بطلـعه من عيوونـك...

دمـعت عيوونــي..وانـآ اطــفي النـآر عن جدوري...صغرتنـي ي سنــد بعيوونهم ليـه كذآ؟...صحيـح م أحـد

نـآقشنـي بالموضوع...الآ محمد...بس نظرآتــهم تقوول انهم دروآآ بكــل شيء....


###


رآآســي موجـعنــي...جـآلس بمكـتبي وأحـــس بقهر فظـيع...أوووووف...قبـل يوميـن ملكوآ للي ينقآل

لهـآ أختـــي على صديـق صـآحبتهـآ اللي جلسـت عندهـآ...غمـضت عيونـي بقهر...أنـآ أختـي يـآخذونهـآ

للطبيـب الشرعـي..أنـآ أختـي تنفحص بهالطريـقه المهينه..بس الحمدللـه طلـعت سليـمه...وطلـعت

صـآدقــه انهـآ خـآفت من أخوآنهـآ وشردت...والغبيـه لو انهـآ شـآرده لأي أحـد من جمـآعتنـآ لنـآ

بالكـثير...مو لوحـده غريبــه عننـآ...تنهـدت بووجــع...شهر ونـص وهي قـآعده ببيـت

النـآس...والآغبيـآء رآضيـن...على الآقل طمنوآ أهلهـآ...زفرت بتـعب...أنـآ أختـى تملـك لهـآ

الدولـه...أنـآ اختـي تدخـل مرآكــز...استغفرت ربي..وزيـن ذآك الغبي ملـك عليهـآ...كـآن ذبحووهـآ

أخوآنهـآ...بس حسبي اللـه عليهم ويـن م تجهوآآ؟...محـدن سلم من شرهــم...والحمدللــه اللي قريب

مني يعرف القطـآعه الكبيـره اللي بينـآ...والبعيديـن عني...يحسبون تشـآبه اسمـآ بــس بينـآ...مسكـت

رآسي المصددع...ي رب يسر لي أمــري...ي رب...غمـضت عيوني بووجــع...كتمــه ذآآبحــتني...


###

أَحَاوِلْ أَخْتِبِيْ فِيْنِيْ .. وَأَضِيْع ومَا أَلاقِيْنِيْ ..

وِيِصْرِخْ بِيْ حَنِيْنِيْ لِيشْ ..!

وَأَجَاوِبْ] تَاهَتْ سِنِيْنِيْ [

وَأَسْمَعْ صُوْتْ يِشْبَهْ لِيْ .. يِنَادِيْنِيْ .. يِنَادِيْنِيْ ..

" تَعَالِيْ .. حِيْلْ مِحْتَاجِكْ ! " ..

وَأَلَبِّيْ لَهْ] . هَذَانِيْ جِيْتْ [

تَعَالْ ولِمِّنِيْ فِيْنِيْ .. ضَيَاعِيْ مَلْ تَرْتِيْبِيْ .. وَأَصَوِّتْ لَهْ ..

" يَاهَذَا الصّوْتْ !

... تِعِبْتْ سكُوْتْ !

.... أَمَانَة لِمِّنِيْ فِيْنِيْ !

] أوْ إِنِّيْ أَسْكِنِكْ وَأمُوْتْ [ "
فــزيــت من نوومــي برعــــب...نـآظرت الظلآآم اللي محيـط بالغرفـه...جريـت جوآلـي اللي

جنبـي..وشـفت السـآعه ثمـآن ونـص...استغفـرت ربي بسرعــه...ونفضت لحـآفي بسرعـه..صلوآتي

طـآفتنـي...والغبيـآت مـآصحوونـي..رحـت توضيــت..ومديـت سجـآدتــي..وأصلـي العصـر والمغرب

والعشـآ...وعسى ربي يغفر لي..أول مره أأخــر صلآوآتـي...اليوم جيـت من الكـليـه مصدعـه...مـآسكتني

حرآره هآده حيلي...لهـآ يوميـن..وفوق ذآ كلـه اختبـآرآت وحوسـه...وهالسنـه آخر سنـه...لزوم أشد

حيلي..علشـآن أتم محـآفظه على المعـدل...رميـت جلآآلي..ونزلـت وأنـآ أمسـح خشمـي الآحمـر..سمـعت

أصوآت ضحكـهم بغرفـه أبوي كـآلعـآده...سريـت لغرفـته..وشفتهم قـآعديـن على الآرض..وأبوي

كـآلعـآده منسـدح على سريره ويبتسـم لـهم..دخلـت وأنـآ اسلـم بصووتـي المبحووح...وتوجـهت لآبووي

قبلـت رآسه...ورآس عمتـي..وجلـست على السرير عند رجلينه...قـآل بحنيـه:عسـآك أحسـن ي يبــه؟..

قلت بصوت مبحوح:الحمدللـه يبـه أحسـن...ونـآظرت خوآتي بعصبيـه..وانتن ليـه م صحيتني

للصلآه؟...وبتحلـطم ...وعندي فوق ذآ كلـه اختبـآر...وبضيق..والحيـن بروح موآصـله...

قـآلت لولو بسرعه:وربي صحينـآك...بس انتي كـنت تقوليـن كلآم مدري وشو؟....م فهمتـه.....شكلـك

كنتي تحلميـن...وحرآرتك مرتفعـه...غطينـآك وتركنـآك...

بلعـت ريـقي وأنـآ أهز رآسي بضيـآع...وبدآخلــي"عسـآك م تفهميـنه"...الكوآبيـس مو رآضيـه

تتركـني...وهالفتره زآيـده علــي...قـآلت عمتـي بخوف:الكوآبيـس عودت عليـك ي يمـه...

قلـت بتشتت:هـآه...لآآ بس من الصخونـه ومن خووف الآمتحـآنـآت...

انتبهـت لنظرآت ابووي...اللي احسهـآ تكـشف أعمـآقي...الآ أنت يبــه لآ تكــشفني....تكــفى ي الغـآلي...م

أبغى أشووف وجيــعتك...بسرعه هربت وأنـآ أنسـدح جنبــه بضعـــف...وعمتي تدعـي لي...وتسـمي

علي...وشيهـآنه رآحـت تسوي العشـآ..وشيء حـآر لي...أمـآ ولآيـف...قعدت تنظـف غرفـة

ابوي..وتشيـل القهوه والشـآهي..علشـآن بس يخـلص العشـآ..يتعشى ابوي وينـآم...غمـضت عيوونــي

وأنـآ أبغـى أصيــح...أحـــس بضيقــه كـآتمه على قلبي...عجزآنــه أتنفــس...ي رب خيــر...ي رب لآآ

تفجــعني بوآحــد من أهلــي...كفـآيــه أمي وأخووي...تكــفى ي رب..للحيــن قلبي يصيــح عليــهم...ي

رب انك ترحمـهم وتشــفع لــهم...وتبرد عليـهم قبوورهم...ي رب....أحـس بمووت...واللـه

بمووت...وهالصووت والكوآبيـس مو نـآويه تتركـني..الصوت ينـآديـني...يجيــني بكـل مكـآن

ينـآديــني...ومــآنيب عـآرفه احدده...واللـه مـآنيـب عـآرفه...


###

تعشينـآ..وغسلنـآ الموآعيـن..ورحـت لآبوووي...وسلطـآنه نـآيمـه عند ظهر أبوي...قلـت

بهدوء:سلطـآنـه..

قـآل أبووي بهمـس:اتركــي أختــي..زيـن انهـآ نـآمــت..

قلت بضيق:بتضـآيقك يبـه..وبعديـن عندهـآ اختبـآر لآزم تذآكـره..

قـآل بهمـس هـآدئ:اللـه لآ يجيب هالآختبـآر..أبدى مـآعندي صحتهـآ..ولآ تروح بكره..روحي انتي جيبي

لهـآ عذر..وبتعيـده بعديـن..

هزت رآسي وأنـآ أقول :ان شـآء اللـه..وبهدوء...تبغـى يبـه الحمـآم..

صد عني بهدوء وهو يقوول:لآآ يعطيـك العـآفيـه...اطفي النوور معــك...

طلـعت بضيق..أبووي للحيـن يتحسس مني..وينحرج...حتى الآكـل صـآير م يـآكـل كثير..وحتى نحـف

كثير...ي رب واللـه انه عـآدي عندي..وأخدمـه بعيوونـي..وانـآ أضحك ومبسووطـه..هذآآ ابووي...ي

نـآس..واللـه ابووي...دخلـت غرفتنـآ..وشفت ولآيـف..وهي رآمـيه كتبهـآ حوآلينهـآ وتكـمل

وآجبـآتهـآ...ونـآظرت فرآش سلطآنه المحتـآس...والفـآضي..أللـه يشفيهـآ ي رب..البيـت مو حلوو

بتعبهـآ...نـآظرت ولآيـف المندمجـه بالكتـآبه...قلـت وأنـآ انسدح بفرآشـي:عندك وآجبـآت..

قـآلت بملل بدون لآ ترفـع عيونهآ:ايـه..عقدنــي..

قـلت بهدووء:عطيـني أســآعدك..

فرحـت وهي ترمـي الدفتـر علي..وتمسـك دفتـر ثـآني..نآظرتهـآ بـآستغرآب:طيـب تعـآلي شووفي كيـف

احلهـآ؟..علشـآن لآ جتك بالآختبـآر تعرفينهـآ..

قـآلت بـآبتسـآمتهـآ الحلووة:لآ طـآل عمرك..حليهـآ انتـي..ويوم الآختبـآر احفظهـآ...وأغير بس

الآرقـآم...وانتهيـنـآ...

قـلت بصدمـه منهـآ:عجيــب...

ضحكـت بشقآوه وهي تقوول:بـآكمـل بـآقي وآجبـآتي لآنـي بنـآم...اليوم م نمـت الظهر...

تركـتهـآ لأني مستحيـل بقدر عليهآ...واندمجت بمسـآلـة الريـآضيـآت احلهـآ..والخبلـه اختـي من زمـآن

وهذآ طبعهـآ..على قولـه سلطآنه غبيـه..مستحيـل تفهم..واي شيء..تحفظـه وتطبــقه وتغير الآرقـآم

بالآختبـآر على قولتهآ..والمصيبــه تنجـح ومتوفقــه...ههههه...واللـــه حـآلــه هالبــنت....


انتهــى..


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-11-12, 04:14 AM   #13

nabooll
 
الصورة الرمزية nabooll

? العضوٌ??? » 266842
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 560
?  نُقآطِيْ » nabooll is on a distinguished road
افتراضي

واو رواية جديدة ل ضميأأأأأأأأأأأأنة عشقه
شكررررررررررا. جزززززززززززززززززززززززز ززززززيلا


nabooll غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-12, 03:43 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

مسـآئكــم وررد..

**5**

بغرفتنـآ بنــص الليــل...

بقهر وصرآآخ:أنتــي مجنووونـــه...شلووون ترديــنه؟...

قـآلت شيهـآنه بدمووع وحده:حيـآتي وبكــيفي ي سلطـآنه...تبغيــنه أنتي خووذيــه..

قـآلت بعصبيـه وهي ترجــف:أخـذه أنـآ...مو هو خطبـك أنتي ي حظـي..م جـآني أنـآ طلآب

وخـآطب...وبحـده...وعن الغبـآء...لآ تضيعيـن عمرك ي أختــي..العمر يمشــي...واذآ اليوم انطـق بـآبك

بكـره مـآبينطـق....ارحمـي هالمسكيــن اللي لآ حول ولآ قوه لـه..ومـآ هو شـآيل حمـل شيء...الآ

حملـنـآ..وكـل مـآقمنـآ وقعدنـآ...قـآل عسـآني أشووفـكن ببيووت ريـآجيـلكـن...وبقهر...خلينا نخفف عنه

شووي هالحمل اللي بيكسر ظهره...

صـآحـت شيهـآنه بقووه:ومو ذآآبحــني الآ هالمسكيـن على قوولـتك...لآ رحــت أنـآ منو بيهتـم

فيــه..اشتري لي حياة واترك أبووي....

ردت بعصبيـه أكــبر:ي أختي ومن قالك بتتركينه...وأشرت علي بعصبيه...هذآ حنـآ قدآمــك

بقرتيــن...وش كبر الوحده....وبحـده وهي تتكتف...وترآه مـآهووب أبووك بلحـآلــك...ولـه حــق

علينـآ..مثـل مـآلـه حق عليــك....واذآ انتـي بتسـآرعيـن لخدمـته مره..حنـآ نسـآررع فيهـآ

مليووون...وبضيق...وابوي مـآهوب بعـآزه أحـد...والله لآ يعيزه لأحد من خلقه....وبس يفتك

مننـآ...بيعيش أحسن عيشه....وبتهديـد...وأنتي تعرفيـن فعل أبووي لآ درى انك ترديـن نصيبك وموقفته

علشـآنه وش بيصير؟....

صـآحت شيهـآنه بضعــف..وسلطـآنه ترجــف من القهر...وبضيـق:اتصلـي علـى رفيـقتك وقولـي أبوي

يقول بنسـآل عن أخوك ونرد لــكم خبـــر..

هزت سلطـآنه رآسـهـآ بلآآ وهي تصيـح..زفـرت سلطـآنه بقهر...وقربـت لهـآ...وبضيـق وهي تضغط على

اسنـآنهـآ:شيهـآنه ي قلبي اتصلـي...لآ تضيعيـن هالرجـآل من يدك مثـل م ضيـعتي اللي قبلـه....وشروطك

الغبيـه شيليهـآ من رآسـك...أبوي مـآله طلـعه من بيـته...لو ايــش؟...هذآ مكـآنه وبيته وهو الآمـر

النـآهي فيـه...وغير كلمته م تمشي..مو على آخر عمره..نتركـه تحت منة خلق اللـه...لو انه زوج

بنتـه..أبوي مستحيل يرضاها لنفسه..وانـآ بعد م أرضـآهـآ لـه...ومسـآلـة ان زوجك النحـس يجـي ويقعد

ببيتنـآ امسحيـهـآ من بـآلـك بعد..هالبيـت لنـآ كلـنـآ...وم نبغـى رجـآل غريب يدخــل علينـآ...بنـآخذ رآحتنـآ

ببيت أبونـآ...وبيتم هالبيـت لنـآ وبس..

قـآلت شيهـآنه بعصبيـه:أجــل م تزووج وأترك ابووي لو اموووت...

ردت سلطـآنه بقهر:بتزوجيـن ي شيهـآنه...ومستحـيل أسمـح لـك تضيـعيـن عمرك أكــثر...قبـل سنتيـن

سكـت عنك...بس كـنت بزر..وم أشووف لبعيـد...بس الحيــن أنـآ فهمـت كـل شيء عــدل...ومستحيـل

أسمـح لـك تذبحيـن ابووي بهمــك....وبتهديـد..وواللـه ي شيهـآنه اني أخبر أبوي بكـل شيء....

قـآلت بعصبيـه وقهر:ي أختــي اذلـفي عن وجـهي...زووجـي نفسـك بالآآول بعـديـن تعـآلي

زوجيــني..ومالك دخل فيني..وبقوه..وخبري أبووي وربي لسـآني م يطـب لسـآنك

عقبهـآ...وبـآستهزآء..ودآمك مستعجلـه على الزوآج...ي أختي حلي عني..وروحــي انتي

واعرسي..واتركيني بحـآلـي...

قـآلت بثقــه وهي تنـآظر شيهـآنه بقووه:لآ تخـآفين...أكيـد بزوج نفسي وبزوج ولآيـف بعـد وانتي

أولنـآ...وبـس يجيـني رجـآل يخاف الله برضى فيه...وأنـآ مغمــضه...

شيهانه بعصبيه:مشـآء الله عليــك...وتبغيـنـآ نترك أبووي وعمتي بروحهم..

قـآلت بثقـه :من قـآل؟..بالعكـس أضرب عصفوريـن بحجر..أتزوج وأريـح بـآل أبووي...وافكه من

همي...وأشرط على رجلـي بيـتي قريب من بيـت أبوي ورآيـحه رآده عليــه...وم أحد يقدر

يمنعني...وبـآستهزآآء...ترى حـآلنـآ مو حـآل بشر...حياتنا رعب برعب...محرومـآت من طلـعه

محرومـآت حتى من نومـة الليل برآحـه...نخـآف يدخـل علينـآ حرآمي والآ شيء..وحنـآ حريـم

وحدآنيـآت..وابوي م لـه قدره يدآفـع عننـآ..."دمعــت عيوني من كلآم سلطـآنه لأنه صدق...أنـآ مستحيـل

أقعـد بالليل لحـآلي...أسمـع أصوآت وأغصب حـآلي أنـآم من الخووف"كمــلت بهدووء...وبكـره لآ

أعرســنا نقـدر نخلـي ريـآجيلـينـآ عيـآل لآبووي...ورآح منه وآحـد نجيـب لـه

ثلآثـه...وبـآستهزآآء...ومعلو ومــه حطيهـآ بـآلـك عدل...لآ صارت الحرمه سنعه وكسبت

رجلها....بيصيرون أهلها أغلى عند رجـآلهـآ من اهلــه...

وطلـعت هي وعـآصفتهـآ برآ الغرفـه...وشيهـآنه تنـآظر الفرآغ وهي تصيــح...وأنـآ ارتجــف

برعــب...سلطـآنه تضحــك ومزح وهبـآل ورجــه....بس لآ عصبــت قشرآآآ....ومن زلـت شيهـآنه وقـآلت

عن صديـقتهـآ اللي خطبتهـآ وردتهـآ...انهبلـت سلطـآنه وطلـع جنوونهــآآآ...يمــه أجــل لو تدري وش

نـآويـه أسووي؟..واللـه لتذبحنــي...


&&&&


القلـب موجعنـي واحـس انـه الـمـوت

قضـى علـى عـمـري وحـقـق ممـاتـي

شيعـت انـا فرحـي علـى متـن تابـوت

واعـلـنـت للـفـرحـه لـيـالـي وفــاتــي

لا طـعـم للـعـشـره ولا طـعــم لـلـقـوت

كتبـت فــوق شـفـاه ثـغـري وصـاتـي

لا تنفـع العـبـره ولا يـجـدي الـصـوت

ولا تسـتـر أهـاتـي وحـزنـي عـبـاتـي

بيـن الفـرح بينـي وبينـه بـدى فــوت

وبيـنـي وبـيـن الـهـم مــدة عـصـاتـي

يوم انتهـى درب الامـل مالـي ابخـوت

الـيـاس لــه بـيــن المـحـانـي مـبـاتـي

لـي عالـم ٍفــي داخـلـي كـلـه اسـكـوت

حـزن والـم واجـراح تهـوى السكاتـي

وانـا اتأمـل عـالـم الـقـرش والـحـوت

كــن البـحـر تـشـبـه حـيـاتـه حـيـاتـي

يسـري طويـل الليـل والقلـب مكبـوت

من جور مابي شفـت ضاعـت جهاتـي

بس الحروف اتصور احساسي ابيوت

ارحــل عــن الدنـيـا ولـمـلـم شـتـاتـي

القلـب موجعنـي واحـس انـه الـمـوت

يالله عسـى مـن خـيـر خـتـم الممـاتـي



جلــست بالمطبـخ بالظلآآآم...وأنـآ أضغط على صدري..أحس اني بمووت...صدري مووجعني...موجعنـي

كثير..ودي اصيــح...بس عجزآنــه..وربي عجزآنـه....هالآآخـت غبيــه..غبيــه حيل...تحسب نفسهـآ

بزر...مـآتدري انهـآ شووي وتطـق الثلآآثـين...وخطابها قلوآ...وردت ناس ينشهد لهم...وبدون تشآور

أحد...ضيعت على نفسهـآ فرص كبيره...تحسب انها تنفع أبوي بهالشيء...م تدري انهـآ تذبحهه واللــه

تذبحهه....وبغصـه..أبووي..والل ـه انه بيمووت والسبب همنـآ...ثلآآثـه ورآبعتنـآ عمتـي...لآ اخ ولآ عم

ولآ خـآل...ولآ سنـد نتسند عليـه لآ جـآرت علينـآ دنيـآنـآ....خايف يتركنـآ بهالدنيـآ لحـآلنـآ..يحاول يهزم

المرض..والمرض ذآبحــه...واللــه ان الهم والتفكيـر بيذبحـه على يووم بسـم اللـه عليـه..زفرت

بتــعب...والبلآآ مو أول وآحــد اللي ترفضـه هي...تحسـب انهـآ باللي تسويـه بتريـح أبووي..م تدري ان

تضحيتهـآ ذي بتـذبح أبووي زود...وتزيد اوجـآعه أكثر واكثر...على عكـس زوآجهـآ وزوآجنـآ...متـآكـده

انه بيريـح أبووي...وبيغير من حيـآتنـآ كثير....حنـآ نبي ظهر نستنـد عليـه...واللـه اني أفز نص الليل

أروح أشووف ابوي ونفسـه..وأرووح اشوف عمتي..أخـآف يطيـحوون بهالليل ومـآنقدر

نسعفهم...والسـآيق شيهانه بنفسها تترجـآه يترك جوآلـه عـآم...علشـآن لآ صـآر شيء لآ سمـح اللـه

نتصل عليــه بسرعــه...ضحكـت باستهزآء..ههههه فزعتنـآ ورجـآلنـآ صـآر البنغآآلــي...استغفرت

ربي...اللـه يجزآه خير سيف الديـن م قصر معـآنـآ...م يجوز أقول عنه هالكلآآم...استغفرت ربي..وانـآ

اقووم...غسلـت وجـهي...وتوجهت لغرفة عمتـي..مستحيل ارجـع لغرفتنـآ....لأني اذآ شفت شيهانه الحين

بذبحهـآ وبـآفتــكـ....اخذت لحاف ومخده من المخزن...ودخلـت غرفة عمتي...وتوسدت الآآرض..وأحـآول

انــآم....


&&&&

بـــ حضورها ......بــــ غيابها ..بلغوها ...

ترقد وتأمن ..ماعلى حبها ...خلاف ..

لـو خانها .. من خانها ..حتى أبــــوها ..!

مـــن ناحية حبي ...لاتفكر تخاف ..

بين الحنايا ..أضــمــهـــا وان جفوها ..

عين(ن) لــهـــا مــرقـــد ..وعين(ن) لها لحاف ..

استغفرت ربي وانـآ امســح وجهــي بيدي...نـآظرت زوآيـآ شقتــي الكئيــبه وزفــرت...مليــت من

حيـآتي..دوآم بعدهـآ أرجـع أتغدى عند أهلي...وأرجـع أنـآم..وأصحـى أروح الآسترآحـه...رووتيــن

ممل..وبشــده...صحيـح أحـب الهدوء بحيـآتي بس مو كذآآ...ودي أتزوووج بـــس...زفــرت

بتــعب...مستحيــل أهيـن نفـسـي بعــد...مستحيــل...أحبهـآ وأموت فيـهـآ...بس اللي صـآر مو شووي...مو

شووي أبــد...وأنـآ انسـآن أشيل بقلبي...مهمـآ كـآآن...سنـد وهو سنــد اللي أغلى علــي من

عمــري...للحيــن متحسس منـه من موقفي معـآه..زفرت بضيــق..شرطهـآ هبل فيني..وحدني أوآفق على

اللي أمي اختـآرتهـآ لي...وتركتهآ...وباستهزآء..ومد ري اذآ هميتهـآ ولآآ لآآ...وبـآستهزآء..اجـل انـآ

اقعـد بيـت حرمـتي...ليـه م بووجهي مستحـى...مـآنيـب رجـآل..زفرت بضيـق..وتووجــهت أنـآم لي كم

سـآعه...علشـآن أصحـى على أذآن الفجـــر....


&&&
بـآقنـآع:ي يمــه ي بعـد قلبي انتي..أنـآ ابغى أنزل تحت...واللـه اني استحي من حريـم سنـد..اربع

وعشرين سـآعه بجلآلآتهن...

أمي بضيق:وحـده منهن سمعتك كلـمه...واللــه لأقص لسـآنهـآ..منهي هي؟...وواللـه ليكوون سند

مربيهـآ اليووم...

قلت بملل:ي يمـه واللــه اني م سمـعت منهن شيء المسكيـنـآت...بس أنـآ انحرج..أحس مكـآني

غلط....وبرجـآ...وبعديـن اللي تحـت فـآضي..مـآبه الآ غرفتك..وغرفة المجلـس اللي جنبك..بـآنزل لهـآ

أنـآ..منهـآ ارتـآح وهن يرتـآحن..على الآقل بالطـآبق الثـآني يـآخذن رآحتهن...وانا تصير طلعتي ودخلـتي

أسهل...بدآل م أنـآ صـآعد نـآزل اتنحنح...

زفرت أمي بضيــق:خلآآص كيفك...وبهدووء وهي تنـآظرنـي..والآ أقوول شرآيك تعرس..ومنهـآ تنزل

جنبي..انتي وحرمـتك..

توترت وحمر وجهي..وبتـآتـآه:هـآآه..لآ يمـه..مو الحيـن...

قـآلت أمي بنص عيـن وهي مبتسـمه:وليـه مو الحيـن...قدك متوظـف لـك سنـه....ورآتبـك والحمدللـه

عـآلي...ومـآ أنت صغير ي يمـه...وبحنـآن..وحتى اذآ قصرك شيء..زآدووك أخوآنك باللي

معهم...وعـآنووك...

قلـت بهدوء وأنآ أقبـل رآسهـآ بعمــق:مو الحيـن ي الغـآليــه...انتظري علي شووي بــس...اهيئ

نفسي...وأنـآ أجيـك بنفسي..أقوولـك ي يمـه اخطبي لـي بنـت فلآن..

تنهدت بتعـب وهي تبتسـم:بـآصبر عليـك ي ولـد خـآلـد ونشووف آخرتهـآ معك...وبضيق..أمـآ

رويشــد...فمـآ ينظمــن...هو يروح يختار له حرمـه..أنـآ بعـد م أبغى اتحمـل ذنب بنـآت النـآس..كـآفي

ذنـب ذيـك المسكيـنه....اللي صـآر برقبـتي...وأنـآ حلـفت م امشي لـه بخطبـه...يروح هو يزوج رووحـه....

قـلت بممـآزحـه علشـآن أزيـل عذآب الظمير والضيـقه اللي تجي لأمي من تنذكـر حرمـة رآشد

الآولـيه:هونيهـآ وتهون ي الغـآليـه..وانتي مـآلـك ذنـب..والزوآج نصيــب..وبضحكــه..وبعديـن يمـه

صدق اللـه يعيـن رآشـد شفتي لمـآ طلـقهـآ وش سووت؟...وهي تتصل على سنـد ترجـآه يرجعهـآ

لرآشـد..وبضحـكه..وبقوآة وجه تقوول أحبــه...اهي اهي...

ضربتني امي برآسي بقوه..وبعصبيـه:قووم انقلع عن وجهـي..وخـآف اللــه ببنـت النـآس...وانسى

هالسـآلفـه..عندك خوآت ي الردي..صدق انكم مو كفوو محبـه ي عيـآل خـآلـد...

ضحكـت وأنـآ أقرب لهـآ وأقبل رآسهـآ:خلآآص السمووحـه ي الغـآليـه..م عـآد أذكـر

هالسـآلفـه..ولعيوونك هالنجلآآ...عسـآني م أخلآآ منهـآ...امسحهـآ بالمره من رآسي...ههههه...أنتي

بس امري..وأشرت على خشمـي..وعلى الخشــم...

ابتســمت أمــي بحنيــه:عسى هالخشــم ورآآعيــه سـآلم...وربي لآ يذووقني فرآقــه لآ هو ولأ

أخوآنــه....

وقعدت اسوولـف مع أمي شووي...لمـآ رضيتهـآ...وطلـعت ودعوآتهـآ لـي ولآخوآنــي...مـآ تـفارق

لسـآنهـآ....توجهت لغرفتي وانسدحت برآحـه...بفـآرق هالغرفـه قريب..واتخلص من الآحرآج...كـل م

شفت حريـم سنـد...ومنهـآ أنـآ ارتـآح واريـح...ابتسـمت بسرحـآن...أمي تبغى تزوجــني...زيـن طلـعت

منهـآ...أنـآ نـآوي قريـب بـآذن اللـه...بس أرتـب أموري..وعندي سفره عمـل بتـآخذ شهر تقريبـآ...وبعدهآ

برجـع وأتمم الموضووع...وشكـلي بقول لآمـي تخطـب لي من بيت ابو رآكــآآن...مـآرآح ألقـى

نفسهن...اصل طيب وتربيـه وشرف..ونعرفهن من عـآدهن صغـآر.وامي تحبهن...وهذآ اهم

شيء...ومنهـآ اكسب أجـر بهاليتيمـآت...بس هم وحــده اكبر مني..وثنتين اصغر منــي...ايـه

صح..شيهـآنـه الكبيره..وطبعـآ هذي لا...وسلطـآنه وولايف...شكـلي بقول لامي تخطـب لي سلطـآنه هي

المنـآسبه لعمري..ولآيف صغيره...وتميـت أهووجـــس والآفكــآر تلـعب برآسي...بس هي شلون

شكلهـآ؟...مـآني قـآدر أميزهـآ من خوآتهـآآ..


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-12, 03:44 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&&&&

مدري سبقت الدمع ولا تسآبقت

بأحلام عمري فالزمــآإآن الرمادي

والقصه اللي تجمع القلب بالوقت

مآهو بعآدي عاااش في وقت عاادي

أبعد وأسافر لا أنجرحت وتضآيقت

وأرحل وأخلي ضيقتي في بلآإآإدي
كــنت مسدووحــه بفرآشي...بعـد منـآقشتـي الحـآده مع سلطـآنه...وعملـت حـآلي نـآيمـه..مـآلي خلـق

لولآيف...عيووني بالفرآغ...صح كلآمهـآ...أبوي دآيمـآ يتمنـى اننـآ نتزوج....وبخوف..ي ويـلي لو قـآلت

لـه سلطـآنوه..وربي انه بيزعـل علي...وكثير بعــد...لآ ي رب م يدري...وبدموع...وربي أنـآ مو

قصدي..بس م ابغى أترك أبوي..ورآح عن بـآلي كـل شيء...حتى شروطـي م قلتهـآ الآ علشـآن أظمـن

رآحـة أبووي...كـل شيء تنـآسيته...تنهدت بوجـع..صحيـح أبوي لو درآ بشروطـي بيسوي لـي

سـآلـفه...أنـآ أكـثر وحـده ادري ان ابوي مستحيل يفـآرق بيته...هو دآيمـآ يقول عسى المنيه م تجيني الا

بفرآشي وبين جدران بيتي...كتمت شهقتي بخووف...لآآ ي رب عسى عمره عمر شعيب النبي...ي رب لا

تفجعني فيه...م اقدر على فراقه...ي رب لا تذوقني حرة فراقه...للحين م بريت من وجـع فراق الغاليه

واخوي..والله للحين اصحى من النوم اقول يمكن كل اللي صار كـآبوس...وبـآلقى أمي جـآلسـه بمجلسنـآ

الصغير..والفطوور قدآمهـآ..وتقهوي أبوي وعمتـي ورآكـآن...ورآكـآن يضحك ويسوولــف عليهم

سوآلــفه اللي م تنمـل...آآآه ي حـــر فجيعتــي فيكــم...ي عسـآني ألحـقكم ي رب...وي عسـآني م

أجــرب فرآق احد من أهلـي...وعسى يوومي قبل يوومهم كلهم....تذكــرت رفضي لجـآرنـآ...وعضيت

شفتـي بقهر..م أكــذب وأقوول اني أحبه وأموت فيـه...لآ كـنت أميـل لـه..كـآن صديق طفولـه على م

انقـآل..ولو انه خـآطبنـي قبل لآ تنقلـب حيـآتنـآ..كـنت وآفقت وأنـآ مغمضـه عيوني ومبسووطــــه

بعـد...بس هو خطبــني قبل سنتيـن...بقمـة انتكـآستنـآ...ومرض أبووي المفآجي..خطبنــي...وجتني أختـه

تـآخذ رآيي...رفضـت وقلت شروطـي..اذآ وآفق أنآ موآفقــه...بس انصــدمــت أن العنود م فـآتحتني

بالموضووع مره ثـآنيه...وتركتني معلقــه...وتنـآسيت المووضووع...وبعدهـآ بفتـــره...انصدمــت فيــه

ملــك...خـآبت امـآلي كــثير...وحسيت انه يلعب فينـي..واختـه بلآ ذوق..على الآقل ردي لـي خبر..خـآصه

اني تحريتهم فتره...قلـت دآمهـآ م بلغتني برفضــه...أكيـد وآفق بس ينتظـر الوقـت المنـآسب...ويفآتح

ابووي...وبنيت أحلآمي...وبـآستهزآء...م عرفت اني جرحـت كرآمتـه الغـآليـه...وهذآ كلآم أختـه

لي...بعد زوآجه...وهي تعتذر مني...وبضيـق...والحمدللـه على كـل حـآل...ولو بـآغينـي صدق مثل م

قـآلت أخـته...كـآن لقى حـل...وقـآل آن البيــت جنـب البيـت..وأقدر بـآي وقـت اجي لأهلــي...أو حتى يفتح

بـآب بين بيتهم وبيتنـآ....بس هو تكـآثر علي هالآهتمـآم بـآبووي..والحمدللـه انـآ مـآني خسرآنـه

شيء....الآ ربحـآنه وانـآ أخدم ابووي..اللي م تعوض أيـآمي وخدمتـه لـه..ولو عشـت عمري كـله

اخدمـه واللـه اني م مليـت...والرجـآل بدآلــه مليوون مو وآحــد بس....وهذآ هو اللهم لآ شمـآته..طلــق

وبـآول زوآجـه...استغفرت ربي...لآ يسخط علي وانـآ اتشمت برآشــد...


&&&

كــنت جـآلســه بيـن أمـي وأبووي واخوآنــي الستـه الصغـآر..أكبــرهم عمره اثنعش سنـه..وأصغرهم

سنتيـن وسبع شهوور...نـآظرت أبووي والكتـآب بيـده ويقرآآ...وأمـي حـآطـه أخووي بحضنهـآ وتشربـه

حليــب...وأخوآنـي الصغـآر جـآلسيــن جنـب بعض ويتشـآورون بينهم ويوزعون ابتسـآمـآت..طبعـآ من

الخووف من ابووي ولآ كلـمه...زفـرت بضيـق وأنـآ اطـآلـع أمـي..أمــي صحيـح اصغر من أيووي...بس

اللي يشوفهـآ يقوول أكبر منه...وزفرت بقهر..وانـآ أشووف جـآذبيـه أبووي الكبيره..رغم ان الشيـب بدآ

بووجهه وشعره..بس زآيـده وقـآر وحلآ حيل....أبوي من النوع اللي يهتم بحـآلـه بجنوون...وي خووفـي

وحـده من النسوآن اللي م تخاف الله تسرقـه مننـآ وتـآخذه..ووقتهـآ بـآمووت..نـآظرت ملآمح امـي

العـآديـه...أمـي فيهـآ جمـآل بس هي قـآتلـته...كثير أحيـآن ودي أكشخهـآ ألبسـهـآ لبس رآقي...بس

تنهبـل..وتعصب علي....وانـآ واللـه مـآبغى البـسهـآ لبـس مـآ ينـآسب عمرهـآ...بس هي تقوول حق

بزرآن..وهو منـآسب لسنهـآ..واللـه اذآ شفـت حـآلهـآ هي وأبووي انهبـل...حرمـة مـآتقدر تحـآور مع

زوجهـآ...وابوي من النوع السلس سهل التحـآور معـآه...بس أمي اللـه يهديـهـآ..منعدم عندهـآ اسلووب

الحوآر...تذكـرت ابووي وهو يقوول لي سآلـفه زوآجـه...وكـيف أبووه حـلف انه م يروح يكمـل المـآستر

بعـد مـآخلـص الجآمعه بالريـآض برى...الآ يتزوج بنـت أخوه...وفعلآ أخذآهــآ...وصحيـح ابوي م تكلـم

عن حيـآته الخـآصه هو وامـي..بس م فـآتتني نبرة الندم والآسى بصووتـه...وهو يضحك ويقوول: شهر

وتركتهـآ عند اهلـي..وسـآفرت اكمـل درآستي...وطلـعت أمك حـآمـل فيـك..."وأحس انه كمـل بقلبـه..ولو

م كـآنت حـآمل فيـك...كـنت طلقتهـآ..."ورجــعت بعـد أربـع سنوآت وأنتي تركـضين...وكملـنـآ حيـآتنـآ...

أنـآ ادري ان امـي مو منـآسبه لأبوي بجميـع المقـآييس...أبووي مثقف وامـي أمـيـه...أبووي متحرر

وامــي شووي عقليتهـآ قديـمه...بس هم مستحيـل ارضى أو حتى اسمـح بـآي وحـده انهـآ تشـآرك امي

وتشـآركـنـآ حيـآتنـآ وابووي...

نـآظرت أخوآني اللي أمي جـآبتهم ورآ بعــض ومبـآشره...وأبووي كـل مره يحلـف عليهـآ م يبغـآهـآ

تحمـل...لحــد مـآجـآبت حموودي...وحلــف ابووي عليهـآ بالطلآآق اذآ حملـت بعــد...وأمـي

خـآفت...والحيـن احسهـآ حـآنه للحمـآل..بس أبووي هالمره حلــف...وامــي تعرف انه مـآ يترآجـع عن

حلفـآنه...وأنـآ مع ابوي بهالشيء...حنـآ الحمدللــه وآجـد...صحيـح كـنت أتمنى لي أخــت...بس م اللـه

كــتب...وعندي أخوآني والحمدللــه...ولوولـو لو عندي اخـت م أغليتهـآ كثرهـآ...

زفرت بدآخلــي بضيق..على طاري لوولــو...ي رب تنجـح خطتنآ...رغم اني خـآيفــه...ان أحـد

يشووفنـآ..بس ي اللــه...ان شـآء اللــه تضبــط....لآزم نخلص الموضوع بهالآسبوع..واللـه يعدي ذآك

اليووم على خيرر...



&&&

نـآظرت بنـآتــي على الفطوور وأنـآ مستغرب...سلطـآنه وشيهـآنه كـل وحـده صـآده بجهه...وكـآنهم

زعلآنيـن على بعض...وولآيــف تطـآلعهن بآستغرآب..وسلطـآنه هـآديــه...قـلت بهدووء:سلطـآنه...

قـآلت بسرعـه:ســم يبــه..

قلـت بشـك:علآآآمــك اليووم قـآضبـةٍ ارضك...مـآهيـب عـآده لــك...

قـآلت بمرح:انتظرني شووي...أثر النووم للحيـن بــي....ههههههههه...

نـآظرتهـآ بنص عيـن...تكذبيـن علي ي سلطـآنه...تحسبيني م أعرفك...نـآظرت شيهـآنه وهي منزلـه

رآسهـآ...ونـآديـتهـآ بهدووء:شيهـآنه...

رفعت رآسهـآ لي..وبركـآزتهـآ المعهوده:آمـرني ي الغـآلي..

بهدوء رديـت:م يـآآمـر عليـك ظـآلـم يبـه...بس علآمك اليووم قـآلـبة خشتك بوجيهنـآ؟...وشـآيلـة هم

الدنـيآ على رآسـك...هونيهـآ ي أبووك وتهووون....

قـآلت وهي تغصب روحهـآ على الآبتسـآمه:ونعم باللـه ي الغـآلي...بس مصدعه شووي...والآ مـآ بي الآ

العـآفيـه...

نـآظرتهن بشـك...ولآيـف هربـآنه بعيونهـآ عنـي...وهي تسرح شعرهـآ...بـآرتبـآك...زفرت بضيـق..واللـه

ان بـكن بلآآ...نـآظرت سريري بضعــف...اللـهم لآ اعترآآض...محبووس بهالغرفـه..واللـه يستر وش

يصير برآ جدرآنهـآ...وي خووفي على هالبنـآت..ادري اني ربيـت وتعـبت وجنيــت...بس الدنيـآ مـآ منهـآ

أمـآن...وعيـآل الحرآم...ربي يكـآفينـآ شرهم كثروآآ...آآآآه ي مــن يطمنـي على هالبنـآت..عند رجـآل

الحلآآل اللي يخـآفوون ربـهم...تنهدت بووجـع...لزووم أطلــع أشووف النـآس...لزووم...م أتم حبيس

هالبيـت...لزووم النـآس تعرف ان عندي بنـآت ينوزن بالذهــب...النـآس نستنـآ..وحنـآ حبيسيـن

هالجدرآن..لآ لنـآ دخلـه ولآ طلـعه...م غيــر سنـد وأخوآنــه يطلوون كـل فتره علي ربي يجـآزيهم

الخير...تنهدت بحســره...ي ليــت سنـد مو برقبتــه ثنتيــن...كــنت خطبــته لوحـده من بنـآتي..ومن بعدهـآ

م عليهن خلآآف...لو يتمـن البـآقيـآت عزبـآت طوول عمرهن...نـآآظرتهن ثلآثتــهن...سلطـآنه وهي

مكشره وتشرب الحليــب...وشيهـآنه تقطـع الخبزه وهي سرحـآنه...وولآآيــف قطـعت شعرهــآ...وهي

تسرحـه...وكـل شوي غيرت تسريحتهـآ...ي اللــه يصلحكـن ويرزقكــن ويفتحهـآ بووجهكـن من ويـن م

التفتـن؟...قلــت بهدووء:سلطـآنــة..

قـآلت بسرعـه:ســم ي الغـآلي...

قلـت بـآبتسـآمه:سم اللــه عدووك ي أبووك...وبهدووء...اليووم أبغـآك العصـر تووديـني لمجلـس

سنــد...

الكـل نـآظرنـي بصدمــه...وسلطـآنه فزت وهي تقبل رآســي بفرح:تبشــر وكـآنك تبغـآني أووديــك على

ظهري..واللـه اني م اتوآآنــى...

قلــت بـآنكسـآر وضيــق:كـآفيـك تقطـع يديـنك وأنت تدزيــن فينـــي...م يحتـآج ظهرك زيـآدة حمـل ي

أبووك...عسـى ربي يرزقكـ ويرزق خوآتك وتفتكــن من همــي...

بـآنت اللمعه بعيوونهـآ وهي تقبــل رآسي بقووه:ليــت كـل حمـل وهم مثـل همـك ي يبـه...كـآن الدنيـآ

بـآلــف خير...واذآ رزقنـآ فيـه فكـه وخلآآص منك..عسـآه م يلــفي ي رب....وبممـآزحــه وهي تبغى

تزيـل الضيــق...حره عليــكم...أنـآ اغلى عند ابووي منكم...طلبني أنـآ أووديــــه...هههههه...

صرخـت ولآآيـف بعـد م مسحـت دمووعهـآآ..تحسبني م انتبهـت:لآآ واللــه...أنـآ آخــر العنقوود...وأغلى

منــكم...صح يبـــه...

قـآلــت شيهـآنه وهي تشــهق:لآآ انـآ الكبيـــره وانـآ الآآغلـــى منكـــن كلــكــن...مو ي الغـآلي...

قـآلت بدريــه وهي تمسـح دمووعهـآ بطرف جلآآلهــآ:هههه...لآآ انــآ أختــه الووحيــده...وأنـآ

أغلآآكــن...انتن تعووضــن..أمـآ انـآ مـآلي عوووض...أمي وابووي وطوآهم الترآآب...ي عسـآهم برد

الجنـآن...

ضحكــت بحنيــه لجنــتي بهالدنيـآ...أربــع ومـآمسكــني بهالدنيـآ غيرهــن وغير خووفي

عليــهن...وبحــب:كلــكــن عيوونـي المركــبه..عســى ربي يخلــيكــن لـــــي...


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-12, 04:03 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

**6**
بعــد أسبووعيـــن...

طلـعت من غرفتنـآ اللي معتكـفه فيهـآ من يووميـن...بسبب اختبـآرآتي الفصلـيه...ونـآويه اجيب معـدل

كـآمـل بـآذن الله..وم جبرني اطـلع الا الآصوآت اللي بره...توجـهت لغرفـه أبووي...مكـآن جلستنـآ

الدآئـم...بس انصدمـت ان الغرفـه فـآضيـه...وحتى ابووي مو موجوود بسريره...ووقف قلبي...يمـه ي

رب سلـم أبووي..وابعـد الشر عنه...سمـعت صووت خوآتي بالمطـبخ..وجري تووجـهت لـهن وأنـآ

ارجـف..وشفـت القهوه تغلي...قلـت برعــب:أبووي ويـن؟..

قـآلـت عمـتي اللي جـآلسـه على البسـآط بالمطـبخ:بسـم اللـه علآآمه صووتك؟...

قربـت مني شيهـآنه برعـب:بسـم اللـه وش علآمـك؟...

قلـت بصووت نـآشف:أبووي وينـه؟..

قـآلت ولآيـف بخووف وارتبـآك:عنده رجـآل جـآيـه...

طـحت على الآرض..ومسكتني شيهـآنه من خصري بصعوبه...وانـآ احـس مـآي بـآرد انكـب

علـي..وصرخت شيهـآنه برعب:بسـم اللـه عليـك وش فيــك؟..

قلت بهمس:الحمدللـه ي رب..الحمدللــه...

جلـست جـنب عمـتي وانـآ للحيـن ارجــف..وعمتي تسمـي علي...يمــه ربي لآ يذووقنـي حرة

فرآقــه...ثوآنـي وسمعنـآ صووت رجـآل يدخــل وهو يسلـم بصووت عـآلي...قلـت بـآستغرآب:بسـم اللـه

من هذآ بعــد...

قـآلت شيهـآنه وهي تحـط من القدووع:أكيــد انه وآحـد من عيـآل خـآلتي أم سنـد..أبوي قـآلي اتصل

عليهم...علشـآآن يجي واحد منهم يقهووي الضيف...وبحنيه..ي بعد قلبي يقوول اول مره يدخل

بيتنـآآ...وفشلـه هو يقهووي حـآله...

مسكـت الدلـه وصبيـت لي فنجـآل...قبل لآ يودنهآ وقلـت باستغرآب:ومن هالضيـف الغريب العجيــب؟..

قـآلت شيهـآنه بلآ مبـآلآه:مـآعرفـه...ولآ ابووي يعرفـه...بس قـآل اسمــه مـآجــد الثــآمر...

صرخــت برعب..وطـآح الفنجـآل على رجــلي..الكـل نـآظرني بصدمــه....وأنـآ عيوونـي جحظـت

بخوووف...لآ ي رب مو هووو...لآآ يمـــه....انتفـضت برعـــب...ومـآ صحـآني من صدمـتني الآ صووت

ابووي المرعووب:ي بنـآت وش صـآير؟..

قـآلت شيهـآنه بخووف:مو صـآير شيء يبـه...

قـآل بعصبيـه:بزر عندك تضحكيـن علي..من اللي صـآحت بكــن...

قآلت بخووف:السمووحـه يبـه...بس سلطـآنه مدري وش غدى عليهـآ؟..

قـآل برعـب:سلطـآنه يبـه وش فيــك؟....سلطـآنه ردي...

همسـت لي شيهـآنه برعـب:ردي عليـه حرآم عليـك...

انتفضـت برعـب...وبـآرتجآف:سلآمتك يبـه...بس بغيـت اطيــح..وصرخت وأنـآ مدري...

زفر بضيــق:اللـه يهديـك ي يبــه...وعن الطفـآقه...فضحتيني قدآم النـآس...رجعنـي ي سنـد اللـه لآ

يهينـك المجـلس..

قـآلت شيهـآنه بخجـل:يبـه القهوه جهزت...

قـآل بهدووء:حطيهـآ عند البـآب...

وفعلآ طلعتهـآ عند البـآب وأنـآ واقفه مصدوومـه...جتني ولآيـف بحنيـه وهي تحط يدهـآ على كتفي:لآ

تضـآيقيـن بيرضى...بس بيزعل عليـك شووي..

رفعـت عيووني أطـآلعهن بضيـآع...وطلـعت من المطـبخ لغرفتنـآ...رميـت حـآلي على السرير

برعــب...وش اللي جـآبـه؟...كيــف عرف مكـآنـآ كيف؟...آآآآه رآآآكــآن اللي كــنت خـآيـف منه

صــآر....بس مـآعدت مووجوود علشـآن تحميـنـآ...ارجــع أرجـآك....


&&&&

عمتي بخووف:ذي علآآمهـآ؟..

ولآيـف المرتبكـه من جـآنـآ هالرجـآل:مدري عنهـآ..

وشردت برآ المطبـخ...وأنـآ أنـآظر طيفهـآ...قـآلت عمتي بضيـق:ي بنـآت علآمكـن م تردن علـي؟..

تنهـدت وانـآ أمسـك يدهـآ واقوومهـآ معي:واللـه ي عمـه حـآلي حـآلـك...مـآ عرف

علآمهـآ؟..وبتبرير..أكيـد تضـآيقت ان ابووي عصب عليهـآ..

تنهدت عمتي وهي تمشي معـآي...قعدتهـآ بالمجلـس الصغير حقنـآ..ورحـت اجيـب لنـآ القهووه...وبآلـي

مشغوول...ي رب وش بهـآ سلطـآنه؟...لزووم أضغط عليهـآ واعرف وش فيهـآ؟...وولآآيف الخبلـه

بشووف سـآلفة فزآتهـآ وخووفهـآ كـل م انضرب البـآب بعــدين....ي رب انك تسترنـآ بهالدنيـآ..وكـآن

وحـده بتجيـب الغثـآ لأبووي مننـآ...ربي يـآخذ أمـآنته منهـآ..ويبكيـهـآ أبووي ميــته وهو رآفـع

رآآسـه...ولآ يبكيــهـآ وهو منزل رآســه بيتن المخـآليـق....استغفرت ربي من أفكـآري المجنوونـه...بسم

للـه علينـآ..حنـآ بنـآت عقـآب...بعيدآت عن الردى...أعووذ باللـه منك ي الشيطآن....وجلـست اقهووي

عمتي واسوولـف معهـآ..واحـآول ازيـل الضيـق اللي تملـكهـآ...على سلطـآنه....وأنـآ قلبي يرجـف

برعـب..اللــه يستر من هالضيـــف....

&&&

كــنت أنـآظر بمجلـسهم القديــم...جلـسه عـآديـه...طـآولـة تليفزيـون...وبـس...بس فيـه شيء يريحـني

بهالمكـآن..من وصـلت من المطآر أخـذت العنوآن من عـآدل..وجيـت مبـآشره...واخيـرآآ طـلـع شيء

يخـص رآكـآن..عجزت وأنـآ ادوور وسنيــن وأنـآ ابحـث لمـآ ملـيت...وانصدمـت صدمـة عمري وانـآ

أدخـل حـآرتهم...معقوولـه رآكـآن كـآن يعيـش بهالحـآره..ونـآظرت بيتهم وانصدمـت صدمـه

عمري...نـآظرت البيـت الوآسـع اللي جنبـه...وتوقـعت انهم يمكـن غلطـآنيـن بالعنوآن...بس تدآركـت

نفسـي..وضربـت البـآب...شووي وجـآني صووت أنثووي هـآدي:مــن؟..

قـلت بـآستغرآب وأنـآ اتبـين النضوج بصووتهـآ...م أتووقـع انهـآ هي اللي جـت لمكتبـي...على كلآم

عـآدل انهـآ بالمدرسـه:السلآم عليكـم اختـي...هذآ بيــت المرحوم رآكآن عقـآب...

قـآلت بهدووء: وعليـكم السلآم أخووي...وصــلت....

ابتسـمت بـآمـل:الوآلـد أو حـدى الآخوآن مووجــوود...

سكــتت شووي وبهدووء: من أقوول للوآلـد...

قلـت بثقــه:مـآجــد الثـآمر...

قـآلت بهدووء:ثووآنـي أبـلغ الوآلــد...

عشـر دقـآيـق...وانفتـح الـبـآب..وبصووت هـآمـس:حيـآك أخووي...امش على يـدك اليمـين..وأول بـآب

تلقـآه أدخـله...وبتلقـى ابووي قدآمــك...

وسمـعت خطوآت مسرعـه...بطرف عينـي شـفت عبـآيـه...بس اختفـت بسرعـه..تجـآهـلتهـآ وأنـآ اقوول

صدق انعدآم ذووق..على الآقل مستقبلـني..من باب الذووق...وزفرت بقرف...بس أجيـك انآ....كـل شيء

يهوون....أهم شيء وصـلت لآهل رآكـآن...

قربت للمكـآن اللي قـآلت عليــه..وتنحنحـت وأنـآ ادخـل...وبصووتي الجووهــري:السلآم عليــكم...

وجمــدت وأنـآ أشووف الكــرسي والرجـآل اللي مربـووط فيــه...بحزآم...ووجهه الذآبــل..ولحيتـه

والبيـآض كـآسيهآ...والديـن والورع يتسـآقـط منه...ارتجـفت بدآخــلي...وانـآ احــس اني بشووفتي لـه

شـفت رآكــآن....قربت لـه وانـآ أمد يدي:مسـآك اللـه بالخيــر ي عم...

ابتسـم بـآسى وهو ينـآظر بيدي:وعليــكم السلآم والرحمـه...ويمسـيك بالنوور والسروور...وبـآسـف

وهو ينـآظر يده..واعذرني ي ولــدي...م أقدر أمـد لـك يمنـآي...المرض على م انقـآل هدهـآ...وبرحـآبـة

صدر..حيآك تفضـل ي ابووك...

غصـب عنـي سلمـت على رآسه..وجـعني قلبي على حـآلــه...شووي وجـآنـآ صووت تنحنـح ورجـآل

يدخــل..وبصووت جهووري..:السلآآآم عليــكــم...ياللـه حيـه الطــيب..

قلـت بهدووء:وعليـكم السلآآم...اللـه يحييـك...

وقبـل رآس الشـآيب..وصـآفحنـي وجـلس...وهو يسـآل الشـآيب عن احوآلـه...كشرت بووجهي..م تووقـع

اخو رآكـآن...نـآظرت جسمـه المليـآن شووي...متوسـط طولــه...أسمــر...ملتحــي...ن� �ضـت أفكـآري

وأنـآ ابتسـم لـه وانـآ اسمـعه يعرفني بحـآلـه...سنـد الخـآلــد...مو أخو رآكــآن..يمكـن ولـد عمــه...

ابتسـمت بهدووء:والنعم واللـه بـك...وأنـآ مـآجد الثـآمر...

انصـدم وهو ينـآظرني..وتجـآهلـته وأنـآ أنـآظر الشـآيب:ورآكـآن رحمـة اللـه عليــه...كآن يشتغــل

عندي...

انتفـض الشـآيب وهو يقوول بحنيــن:رحمــة اللـه عليــه...وبسعـآده...أجــل انت من ريحـة الغـآلي...ي

هلآآ واللـه بك ومرحبـآ...دآمك من طرف الغـآلي...فغلآآك من غلآآه...وبووجـع متعمــق...كـآن يمـدحك

كثير..دووم كـآن يجيـب طـآري مديره بالخيـر....بس م صـآرت لنـآ فرصـه نتلآآقى بحيـآته....

ووجـعني قلبي ولأول مره وانآ أقوول:اللـه يرحمـه ي عم..وبهدووء...وأنـآ جيتك ي عم اليووم

أووصلـكم بهالدنيـآ...رآكـآن رآعي جميـل علي...وبهدووء وأنـآ أنـآظرهم اثنيـنهم...ولـه عندي

حــق...بس رآح قبل يـآخذه..وانـآ يشهد علـي ربي..دورت عليـكم..وحـآولت اوصـلـكم بعـد م تووفى...بس

عجـزت..وحتى وفـآتـه..م دريـت فيهـآ الآ بعــد فتره طويـله...

قـآل الشـآيب:جزآك اللـه خير ي ولـدي..

كمـلت وانـآ ازفـر وأطـلع ظرف ضخم من جيبـي وأحطـه بحـظن الشـآيب:وهذآ الظرف ي عم منـي لكــم..

انتفـض الشـآيب بعزه نــفس:أنـآ بو رآكـآن...خذ مـآلـك ي ولـدي...مـآنيـب معتـآز والحمدلــله لـك ي

رب...عـآيشيـن بخيــر ونعمــه..به اللي محتـآجينه أكثر مني...

انصدمــت وانـآ أنـآظر مجلـسهم رغم النظـآفـه اللي بـآيـنه فيهـآ..ألآ ان كـل شيء ستـآيـله قديــم....أي

خير اللـه يهديـك..وابتسـمت بدآخــلي...شكــل رآكـآن مـآخذ عزة النفــس منــك...وجيـت بـآتكلـم...بس

قطــع كلآآمنـآ صرخــت البنــت...وشي تكــسر..ارتجــف الشـآيب وهو يقوول:ي اللـه انه خير...ي اللــه

انه خير...سنـد ي أبووك دزنــي لدآخــل...ونـآظرني بارتبـآك..اعذرنـي ي ابووك...بـآتطمـن على الآهـل

وارجــع..

قلت بهمـس:خــذ رآحتــك...

وطلعــوآ..وأنـآ أفكــر علآمهـآ صرخـت...وبعديـن هالسنـد وش يقرب لـهم؟...زفرت بضيـق...عيبك ي

رآكـآن الكتمـآن...عمرك م جبـت طـآري أهلـك...واذآ احــد جـآب طـآريهم عصــبت....شووي وجـآ

الشـآيب وهو يتعذر مني..ويستسمح...وبعدهـآ قلـت له ان الفلووس هذي حقـة رآكـآن..ولـه رآتــب كـل

شهري...وكـآن يمشـي طوول وفـآته...بس م عرفنـآ طريـــقهم...لكذآ جمعنـآهم لهم...شفـت الفرحـه

بعيوون الشـآيب...وهو مره يدعي لي..ومليوون مره ييترحـم على ولـده...وسنـد يقوولــه تستـآهـــل

الخير ي عمـي...

وطلـعت من بيتهم وانـآ أزفــر....وسنـد وصلنـي لسيـآرتي..ولمـآ حركـت حرك لبيــتهم وهو يسكــر بيـت

رآكـآن....رفعـت جوآآلــي وبضيـــق:عــآدل تعـآل لي البيــت بسرعــه...وبعصبيــه...بقوولـ ـك

بعـديــن..تعـآل انت ويصير خيـــرر...مع السلآآمــه...

وأسرعــت بسيـآرتــي...الشـآيـب شكلـه م يعرف شيء...زفرت بضيــق...لآآزم أعرف كـل شيء عن

بيـتهم..م أبغى يفوتني شيء...وهالسنـد شكلـه قريب منهم....اتصلـت على وآحـد من جمـآعتي...يجيـب

لي أخبـآر بيتهم...الصغيره قبل الكبيره...وصرخـه البنــت بـآذنـي...ي ترى لــيــه صرخــت؟...يمكـن

تعوورت من الشيء اللي طـآح...ويمكــن شيء ثـآني...نفضت رآآسي بملل...لآآزم أحـط ببـآلي

الآآسوآ...بس شكـل أهلـه على بـآبـك ي اللــه....ونفضـت صوورة ابووه من بـآلي..وانـآ ادخــل بووآآبــة

بيتــــي....وانتظر عـآدل....

&&&

كــنت بغرفــة أبووي أرجــف...يمـه مستحيـل أرووح لغرفتنـآ...أتذكـر شكـل سلطآنه اول مره أشووفهـآ

بهالشكـل...معقوولـه تعرف هالرجـآل...بس م أتووقــع...زفــرت بخووف...ي رب أبووي م يدري اني

رحـت لـه..واللـه ليذبحــني...تذكـرت ذآك اليووم المشؤؤوم لمـآ عزمـت ورحــت أنآ وديـم..نزلووني

خوآتـي على المدرسـه..بعد م تعمـدت أصحـى متـآخر..علشـآن بس انزل يحركوون..خـآصـه ان شيهـآنه

عندهم وقـت محدد للحظور وعلى مـآترووح سلطـآنه لدوآمهـآ...وطريــق...بيخصموو ن من رآتبهـآ وهو

بلحـآله م يسووى....وطبعـآ هذآ تخطيـطي وتخطيـط ديـم..نزلووني وحركــوآ..وديــم كـآنت بسيـآرتهم

جـآلسـه مع السـآيق...ركـبت معـآهـآ وحركـنـآ...تمينـآ وآقفـآت قدآم الشركـه..على م صـآرت السـآعه

تســع...وأنـآ قلبي يرجــف...وجسمـي يضرب..ونفسي عـآلي..وديـم من ارتبـآكي ارتبكـت وهي تحـآول

تهديـني..وانـآ أحـس ان بيغمـى علي من الرعـب...أول مره أطـلع من بيتنـآ وم أحـد يدري ويـن

رآيـحـه؟..أول مره بـآتجرآ واكلـم رجـآل غريب..واطـآلبـه بحـق أبووي...بس واللـه من العـآزه اللـه

يقطـع العـآزه وسنيـنهـآ...وبدآ الموظـفيـن يجوون...وأنـآ كـل م قرب الووقـت يزيـد رعــبي

وارتبـآكـي...وترجـيت ديـم نرجـع..بس هي قووتني وقـآلـت دآمنـآ وصلنـآ وصلنـآ..وانتي استخرتي

مو...هزيـت رآسي بـآيـه بضعـف..ونزلنـآ..وأنـآ مـآسكـه ديــم بقووه...وديــم تمشـي بثقـه..والنـآس كلـهـآ

تطـآلعنـآ بـآستغرآب...رحنـآ للآستقبـآل..وقـآلت ديـم للموظـف بثقـه:السلآم اخووي..لو سمـحت ابغى

اشووف مـآجد الثـآمر ضرووري...

نـآظرنآ بنـص عيـن من فووق لتحـت..وانـآ تخبيـت ورآ ظهر ديـم..وبـآستهزآء:رووحن لمدرستكـن ي

بـآبـآ...الآستآذ مـآجد مـآهووب فـآضي..

قـآلت ديـم بحده:لو سمـحت بلـغه ان ابغآه لغرض ضرروري وفيـه امـآنه لـه...وبتهديــد...وواللـه اذآ م

بلغتـه وقدآمي هالحيـن...لأصرخ وافضحك قدآم النـآس كلهـآ..

طـآلعنـآ بكره..وهو يرفـع السمـآعه:هلآآ..حوولنـي لمكـتب الآستـآذ عـآدل...سكـت شووي...وانآ

ارجـف..وديـم عـآملـه رووحهـآ قوويـه وهي ترجـف معي...صبحك اللـه بالخير استآذ عـآدل...عندي

بنتيـن يبغوون الآستـآذ مـآجد ضرووري..هـآ..لآ م قـآلووآ اسـآميهم...يقوولـوون ان عندهم امـآنه

لــه...اهـآ طــيب..طيــب...اللـه يقوويـك...

سكـر السمـآعه وهو ينـآظرنـآ بكره..:رووحـن الدوور السـآبــع...المكـتب اللي على اليسـآر..

نآظرته ديـم وبغروور:شكــرآآ..

وتوجهنـآ للمصعــد..وأنـآ مـآسكـه ديــم..وبرعـب:ديــم احـس بيغمـى علـي...

صرخـت علـي بهمــس مـآ تبغى اللي صـآعديـن معنآ يسمعون:انثبري..بس نطــلع مووتي مو بــس

يغمـى عليـك..وربي اذآ فشلتيـني لأذبحــك..

فتح المصعـد وطلعنآ...وديــم نـآفشـه ريشهـآ..والنـآس عيوونهم علينـآ...مستغربيـن أشكـآلنـآ...واللـه

اني أحـس اني عريـآنه...وهالعبـآيـه والبرقـع علـي....الحمدللــه م طـعت ديـم الخبـله..جـآيبـه لي عبـآة

كـتف وتبغـآني اتلثم...كـآن وربي اغمى علــي من دخـلت..يمـه عسـآني م البسهن....شفنـآ السكرتيـر

بس شـآفنـآ وقف...وهو ينـآظرنـآ بـآستغرآب:تبغـن الآستـآذ مـآجـد...

قـآلت ديـم بهدووء:أيــه..

ابتسـم بخفــه:حيـآكن...

فتح لنـآ المكـتب ودخلـنـآ..ووقف اللي جـآلس ورآ المكـتب وهو يبتـسم بـآستغرآب...سلمـت ديـم وهو رد

السلآآم..وبـآستغرآب:حيـآكن اللـه..ونـآظر السكرتير بنظره..وبعدهـآ رد ينـآظر بديـم... فـآيز وش ودك

تضيـف البنـآت الحلووآت؟..

قلـت بحـده...وانـآ احـآول أثبت صووتي المرتجــف وانـآ احـس عيوونهم بتـآكلنآ..رغم ان لبسنـآ

سـآتر..وحتى ديـم..صحيـح لثمـه وعبـآه..بس مو حـآطه شيء بعيوونهآ:مو جـآيين نتضيــف...بنقضى

شغلنـآ ونتوكــل..

نـآظرني وهو يضحــك:عجيــب ...ووش هو شغلــك ي آنســه؟...وبممـآزحــه..وبعد� �ــن مو حلووة لآ

بحـقي ولآ بحق فـآيز...تدخلوون مكتبـنـآ وم نضيفكــم...

جيــت بـآطــلع بعصبيـه...شكـل هالرجـآل مو جـآيبينهـآ لبر..كيـف رآكـآن اشتغـل معهم؟...مسكـت يدي

ديـم بقووه..وبحـده:ي أخووي قلنـآ م حنـآ متسممـين شيء...عندنـآ حـق وبنـآخذه ونطـلع..

قـآل بـآستهزآآء:ووش هو حقكـم ان شـآء اللــه؟...لآ يكوون بعـد وحـده منكـن حـآمل من

مـآجد...وبضحكـه...والآآ يمكـن اثنيـنكــن...ههههههه...

شهقنـآ بصدمـــه...وصرخـت بعصبيـه وأنـآ اصيـح...:تخسي ي النذل...وحقنـآ ...حــق رآكـآن

أخووي...اللي م فكرتوآآ انكـم تردوونـه لأصحآبه...

شــفت ملآآمحــه المتجمـده...ومشيــت وديــم ورآآي...وشووي واسمـع صووتـه ينـآدي ورآنـآ..وأنـآ

أمشـي بعصبيـه..واسب بنفسي وبديــم...أني نزلـت نفسي لهالمستوى...وسوويت هالشيء بدوون علم

أهلـي...ي رب تووبــه...أنـآ جبـت هالشيء لحـآلي..والآ كنـآ مـآكليـن شـآربيـن وي رب لـك الحمد...شنو

له الطمـع...ي رب انك ترجعني سـآلمه للبيت..وتوبـه اطلـع من غير م أحـد يدري..تذكـرت نظرآتهم

المقززة..وكلآآمه الخسيـس....وكرهت حـآلي أكـثر..ودمووعي نزلــت...أستـآهل...وربي أستـآهل..أنـآ

اللي نزلـت قدر نفســي...وقفوونـآ الآمــن..وجـآنـآ هالزفـت..وهو حـآط يده على رآآسـه...علشـآن م

يطيـح عقـآلـه وهو يلهــث...وبتــعب:حرآم عليكن ذبحتنــي..وأنـآ ارووكـض ورآكـن...

قـآلت ديـم بعصبيـه وهي ضـآغطـه على يدي..بعد م حسـت اني أصيـح:حرآم عليـك أنت..وابعـد عن

طريقنـآ أحـسن لـك...والآآ وربي م يحصل لـك طيب...

قـآل بـآعتذآر:وربي آسـف..ليـه م قلـتن انكـن من طرف رآكـآن من البدآيـه..وارجـع وآكرر

أسفــي..وحيـآكـن معي..نتفــآهم...

نـآظرتني ديــم بتسـآؤل..وهزيـت رآسي بـ لآآ..وبهمـس:ديـم طلعيـني من هنـآ بسرعــه...بمووت

اختنقــت...

قـآلـت بضيــق وهي تقوله من غير نفس وبكره:آسفـه م نقـدر نتم بنطـلـع خلآآص...

قـآل برجـآ:خلآص طيب برآحتكـن...بس عطيني عنوآن بيتكـم..علشآن حقكــم بيجيـكم قريـب..رآكـآن كـآن

أكـثر من أخو لنـآ..

ضغطـت ديـم على يدي بفرح...وهي تـآخذ منه كرتـه والقـلم..وهو يقوول بفرح:سجليــه ورآ الكرت...

همٍـست لديـم بعنوآنـآ الكـآمـل..وهمـست لهـآ بخووف:قوولي لـه لآ يجيبون طآري اننـآ

جيـنـآ..وبرعـب..أبوي بيذبحنـي لآ درآآ...

قـآلت ديم برجـآء:هذآ هو...بس لو سمحـت..لآ تذكـر للآهـل اننآ جينـآكم..

طـآلعنـآ باستغرآب..وبعدهـآ نـآظر جزمتنـآ"تكرموون"...وطبعـآ مبينه حقـت طـآلبـآت

مدرسـه..وابتسـم:ان شـآء اللـه...

وطلعنـآ من الشركـه...وديـم تقوول بقهر:كــش...أكيـد عرف اننـآ هربـآنـآت من المدرســه...يمـه منه...

ركبـنـآ السيـآره..وانهرت اصيــح...كــل رعبــي الآيـآم اللي فـآتت صحتــه...وللحيـن اصييح خووفي من

ابووي وخوآتي..لآ دروآآ اني دخلـت شركـه كلهـآ رجـآل..وطلعـت من غير شوورهم..وهربـت من

المدرســه...يمـه وربي بيصير بـآبووي بسبتي شيء...تذكــرت اللي صـآر..وانتحـبت أكــثر..وكلآآم ديم

م يهديني أبــد...وكـل محـآولتهـآ فشلت..الحيـن عرفـت ابووي ليـه متشدد بطلعـآتنـآ ودخلآآتنـآ؟...الحيـن

عرفـت سر خووف أبووي علينـآ...ورعبــه..وهو يقوول عيـآل الحرآآم ترس الشوآآرع...تدوور اللحــم

وبس تبغى تنهـش فيــه...سـآمحنـــي يبــه...سـآمحنــي...ووقفنـآ بعيـد عن المدرسـه شووي...ولمـآ جــت

الطلـعه..قربنـآ..وشووي وجـت سيـآرة سيـف الديـن..وبالرجــعه يجيني انـآ أول وحـده..لأني أطلـع

قبلهم..والحمدلـله على هالشيء..نزلـت وركـبت معه..وكالعـآده م انتبه لي لآنه يقرقر مع أهلـه

بالجوآل..ورحنـآ أخذنـآ شيهـآنه وبعدهـآ سلطـآنه...ورجعنـآ البيــت...والكـل ملتزم الصمــت...شيهـآنه

وسلطـآنه للحيـن بينهن شرآر من آخـر مووقـف....صحيـح يكلمون بعـض وعـآدي...بس كـل وحـده

تعـآمل الثـآنيـه ببروود...وأنـآ طبعـآ مـآلي مزآج اتكـلم...أووووف اشتقـــت لأيـآمنـآ قبــل...اللــه يـآخذ

الزوآج وسنيـنه...واللـه حيـآتنـآ م فيـه احسـن منهـآ..حنـآ وابووي وعمـتي فووق روسنـآ...وش نبي

اكــثر؟....

ووعـآني من أفـكـآري شيهـآنه وهي تضحك وعمتي معهـآ..وأبووي يشكــر اللــه...تووجهــت لهم

وأبووي ضحـك...وهو يقوول:أخوووك من طيبــه ي ولآآيــف...حتى وهو تحت الترآآب خيره

يطوولنـآ...وبحنيــن..كنــه حـآس اننـآ بنحتـآج لفلووســه...عز للـه انه رآآعي خيـــر..وخيــره بيطوولنـآ

وحتى وهو عند ربــه...

مجرد الفرحــه اللي شفتهـآ بعيوون ابووي وعمـتي وشيهـآنه....فرحتنـي وانوورت الدنيـآ

بعيووني..وكــل رعبـي وخووفي زآآل...يكفيني اشووف الفرحـه بعيوونهم...بـآركت لأبووي وانـآ

أشووفـه ينـآظر شيهـآنه وهي تعــد الفلووس المربووطه الكثيره..وعملتهن خمس ميـة ريآل...ويقوولهـآ

انه بعــد كــل شهر رآتب رآكـآن بيمـشي له..وعمتي وشيهـآنه يحمدوون اللـه

ويشكروونــه...ويترحموون على رآكــآن....وأنـآ اقوول زيـن طلـع من ذيك الرووحـه خير...

&&&&

كـنت جـآلس مع أمي على سريرهـآ..واقوولـهـآ على عمي أبو رآكـآن...يشهد علي ربي...أني فرحـت

لهـ..كثير..وامي تقوول يستـآهل وفرحــت لــه...حطـيت رآآسي بحظـن أمــي...وأنـآ استنشـق ريحتهـآ

العجيبه...لآآ خلآآ منهـآ ولآآ عــدم..كـل وجــع بدنيـآآي يهوون من احط رآآسي بحضنهـآ...لعبــت بشعري

بحنـآن...وهي تقوولـ بحنـيـه كبيره:سنــد يمـه..

قلــت بهمـس والنعـآس جـآني:هلــآ يمــه....

قـآلت بحــب:مرتــآح يمـه بحيـآتك...رفـعت رآسي عن حضنهـآ وانـآ أطـآلعهـآ باستغرآب..وكمـلت

بضيق..قلبي يقوولي مـآ أنت مرتـآح بحيـآتك ي يمــه..وأنـآآ حـآسـه بالذنـب...

قبلــت يدينهـآ بعمــق وأنـآ اقوول بثقـه:لآآ ذنـب ولآآ شيء ي يمـه...أنتي م غصبتيني على شيء...وأنـآ

رجـآل شووري برآسي..واذآ كـآن قصدك سلوى...فـآنـآ اخذتهآ مقتنـع...صحيـح انك قلتي لي مووقف

خـآلتي..وقلتي لي اتزوجهآ...بس م جبرتيني...ولآ ضربتيني على يدي علشان اوآفق....والحمدللـه ي

رب...حبيـت يدي وجـه وقفآ..حرمـة بنـت أصــل..وانـآ طمعـت فيهـآ..من معرفتي بطـبع خـآلتي..وعلى مـآ

نقـآل...لآ بغيـت تعرف البنت انشـد عن أمهـآ..واكرم من خـآلتي م فيــه...وأم خـآلـد م منهـآ

قصوور...قـآيمه فيني وبحـقي وحق أهلي وضيووفي..ومربحتني عيـآل وبنـآت ..ي اللـه لـك

الحمد...وضحـكـت وأنـآ أحرك شعري..وبدوور ي يمـه...أنـآ أخذتهـآ وانتي مآلك ذنـب..رآشـد قـآل

هالكلمة والكـل صدقـه...وانـآ م حبيـت اقوول الصدق وانك م عرفتي الآ لمـآ تممت أمووري...م أبغى

أكـسرر قلب البـنت...واحد بكره يقوولهـآ ابووك عطـآك عطيـه...وبضحكـه...وسلوى تعرفينهـآ انتي

عدل..م يحتـآج...بتقعد بالطـآلعه والنـآزلـه بتعيرهـآ...ووتنهدت بتعــب...وأبووهـآ ي يمـه رجـآل تووسـم

بي خير..وعرض علي بنتـه..وعز علـي أرد عليـه عطيـته..وهو رجآآل ينشـهد لـه..وم بـه أحد نصفنــآآ

بذآآك اليووم غيره...ولو طلبني أحججـه على ظهري رووحـه ورده..واللـه اني م توآنـيت أبــد....ارتجـفت

أمي بضيــق..وحضنتهـآ بقووة..وانـآ اضحك بـآزيـل الضيق من قلب أمي وقلبي يبكـــي...وصح هي

عووبــه وطوويلـة لسـآآن...بس ترى ولــدك يقدر عليهـآ...وعلى مليوون من أشكـآلهـآ..ولـدك مو

هيــن كسـآر رووس...ههههههههه...

قـآلت بحــب ووجــع وهي تمسـح على رآســي:عســى مكــسر الرووس سـآلم لي دووم....ويددوم عزه

ي قـآدر ي كريم..وتفتحهـآ بوجهه وين م التفت....وعســى عينــي م تبكيــك ي بعــد هلــي ونـآسي

أنــت...وبثقــه أووجــعتنـــي حــد

الصميــم...م بـي بــك لآيـم ي يمــه...شريتــك وبعت أخووي...وواللـه اني ربحــآنه...وربحـآنه كثيــــر...

ابتســمت وأنـآ أحــس برآآحــه...أمي اللي سووته لنـآ كثير...لكذآآ لو تذبحنــي بـآضحك وبـآجبر أخوآآني

يضحكوون...م بـه أعز من الآآخوو...وامي للحيــن دمووعهـآ كـل م جـت سيرته نزلــت...بس لأجلنـآ

رضت انه يبعدهـآ عنه...م بغـآهـآ تندم بيووم...وأخووهـآ لززووم أكلـمه...يرآضي أمــي....لزوووم

ألقــى لـه حــل..ومهمـآ سوى ومهمـآ فعــل..كـآفي ان لـه غلآآ بقلـب أمي..هالشيء يشــفع لــه عندي....

وأمــي بممـآزحــه:أقوول قــم عن حضنــي...رح لحـضن وحـده من حريمــك...

قلــت بضحكــه:أفــآ...هذآآ وانـآ الغـآلــي...وحضنتهـآ بقووة أكــبر..وانـآ اقوول بقنـآعــه...كـــل حظــن

عقــب حضنــك ينعــآف...وكملتهـآ بقلبي...عســآني م ذووقك حزنــك...ويهوون عليــك غسيل الكــلى

بكرآآ...

انتهــــى...


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-12, 12:22 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

**7**

بعــد أسبووع كـآمــل..

بعـد منتصـف الليــل..بغرفــة سلووى وسنــد...


التجارب علمتني في ميادين الحياة
علمتني كيف اكون اول و لا اكون الاخير
علمتني كيف احدد قبلتي وقت الصلاة
كيف اشوف الله كبير وكل ما دونه صغير
علمتني بالكرامه وانها رأسا للغناة
شخص ما عنده كرامه يعتبر نفسه فقير
الله اللي حط ذاتي تختلف عن أي ذات
لي طموح اكبر من اللي شايف نفسه كبير


برجـآء:سنـد ي قلبي...واللـه أبغى أحمــل...نفسي بولـد صغير..

بعصبيــه:سلووى انتي م تفهميـن...علآآمك عقلـك قفل...أقوولـك انتظري بنتـك تكبر شووي...لعنبوو

دآرك احمدي ربـك على هالثلآآث...بنتـك قدهـآ عمره سنتيـن..

بدمووع:زيـن هذي بدوور حمـلت..

بعصبيـه وهو يقووم ويجر ثووبـه:بدوور أوول مره ي بنـت الحلآآل...بكـر علآآمك استخفيتي؟...تبغيـني

أقطـع بزرهـآ بعــد...وبتهديـد...اسمعيـني ي سلوووى...ورب هالبيــت...ان قطـعتي حبووبك...أو دخلـتي

أمي بالسـآلفـه...والآ حتى فتحتي الموضووع معي..بعـد أقل من سنتيـن...واللـه ثم واللـه ثم

واللـه...ليكوون هاليووم...يوم طلآآقك مني..

انتفـضت برعـب وهي تمسـك يدي:خلآآآص انثبرت..م بغـى هالحمـآل..

نفضـت يدهـآ بقرف...ومشـيت...وجـت تجري قدآآمي...وبرجـآ:سنـد لآآ ترووح لهـآ تكــفى...نـآظرتهـآ

بعصبيـه وكلمـت برجآ ودمووعهـآ تنزل...خلآص آسفـه أدري انك بتنزل للمجلـس...بس لآ تكسرني

قدآمهـآ...وبتعايرني انك بيوومي نـآزل نـآيم بالمجلـس...

كسرت خـآطري غصـب عني..زفرت بتعـب..ونزعـت ثووبي النووم...وانسـدحت بسريري...ورآآآسي

مصدع...حسبي اللـه عليـكن من حريـم..بدوور حملـت من هنـآ...وسلووى طـآر عقلهـآ من هنآ...تبغى

تحمـل وبنتهـآ عـآدهـآ بزر..حتى سنتيـن م طبقـت...أنـآ أدري انهـآ غآرت من بدوور...بس هي الحمدللـه

عندهآ رزق...ولـدين وبنـت..ياللـه العـآفيـه والصلآآح...لآآزم أحدد لـهن النسـل..مو كـل يووم بتحمـل

الثـآنيــه...هذي سلووى وقدرت عليهـآ..واللـه يعيـني على ذيـك الخبـله...ابتسـمت بـآستهزآء عليهـآ..من

حملـت الخبله وهي نآفشـه ريشهـآ..يبغى له قص...بس أخـلص من مووضوع أخوآآني..أنـآ أتفـرغ لهـآ

عــدل...


&&&&&

كـنت جـآلسـه جنـب عمـتي على الآرض....وجنـب سرير ابووي...وانـآ أضحك معـآهم...وخوآتي

مقـآبلآتنـآ وسـآكتـآت...علآقتنـآ فيهـآ شرآر هالووقـت..خـآصـه أنـآ وشيهـآنه...صحيـح م رجعنـآ وتكلمنـآ

بالمووضووع...بس البرود هو أسلووبنـآ مع بعـض..وولآيـف كالعـآده ملتزمـه الصمـت...ومن جآنـآ ذآك

الزفـت..وأنـآ حبيـسه فرآشي..حتى كليتـي م رحـت..الآ من يووميـن...قلـب كـل موآزيـني عسى اللـه

يقلـب حيـآته..مثـل م هدم حيـآتنـآ..ي قـآدر ي كـريم..وعسـآني أشووف فيـه يووم...ولآزم انا

اتحـرك..قـآلت عمتـي تصحيـني من سرحـآني:سليطـينه...

قلـت بهدووء وانـآ أنآظرهـآ:هلآآآ...

قـآلـت بهدووء:مو عندك تقرير بتسوويـنه عند بيـت الخآلد بالكربيوتـر ذآك حق الهنوف...

نـآظرتهـآ باستغرآآب..وبعدهـآ تدآركـت رووحـي"كربيوتر..يعني كمبيوتر":هـآه..ايـه صح صح..

قـآلـت وهي تضرب رآسي:أجـل قوومي معي يمـآل الصلآآح...وش تنتظريـن..تليل الدنيـآ علينـآ...وحنـآ

مو بيتنـآ...استعجلـي ي يمـه...نرووح ونرجـع دآم الووقـت صلآة..ومجلسهم م بـه ريـآجيــل...

قمــت بسرعـه...وأنـآ اقوومهآ..علشـآن اغير ملآبسهـآ واجر عبآتي..لآآزم أظمـن خوآآتي..دآمهن

يحسبـن حآلهن صغـآر..وكـلن بتضحـي بروووحهـآ...وبنتـم كـذآآ...لآآ حوول ولآ قووة..والزمـن يـآكـل

من عمرنـآ...وبخووف...ومـآجد الثـآمر..عرف طريقنآ...فمستحـيل نتـم كذآآ...مستحيــل....مستحيل اسمح

بهالشيء...غمضت عيووني بقهر..لمـآ ابووي يرضيني بالفلوس...وهو يشكـر اللـه..ويقوولـي شووفي

الرزق جـآنـآ من اللـه ثم أخووك وهالرجـآل الطيب..والحيـن م بترك بنفسك ونفس خوآتك شيء...وحتى

الكمبيوتر اللي تبغينه بشريه لـك..ولآيـف ترقـص عند رآسنـآ..وانـآ سـآلـت دمووعي قهر

وغـبن..وانـآظر المبلغ الكبير اللي بيـد شيهـآنه المبسووطـه...فلووس دم رآكـآن...شرروآ عمره ي

يبـه...سلبووه عمره وبيرضوونـآ بهالكـم فلس..اللـه لآ يسـآمحهم...مو محلليـن دنيـآ ولآ آخـره...بس

وش بيدي؟...آآآآخ ومليوون آآآخ من ظهري ومن بطـني..لآآ قدر اقوول اللي أعرفـه..واشووه صوورة

اخووي وهو تحت الترآب..وأكسر رآس ابووي...وأمووته بحرقتـه..ولآ هو اللي قـآدر يـآخذ حق

اخوي..ولآ هو اللي بيقدر يترك دمه كذآآ....ولآآني قـآدره اسكـت عن اللي ضيعوآآ أخووي..مـآنيـب

قـآدره...حسبي الله عليهم..كـآنهم جنووآ عليــه..كـآنهم سبب هدآم بيتنـآ...أمي واخووي...عمدآآن

بيتنـآ..اثنيـنهم رآآحوآآ...ورآآحوآ موجووعيـن ومكسووريـن..عسى ربي يغفر لـهم ويدخلـهم جنـآته من

أووسـع بيبـآنهـآ...لبسـت عمتـي..ورحـت رفـعت شعري القصير..بكلـبسه..أوووف شكـلي بقص منه

بعـد... ي كـرهي للشعر بـس...

لبست لبسي الكـآمل..وطلعت لعمـتي وأنآ أخطف دفتر من جنطتي..م انتبهت حتى له...وطبعـآ كل هذآآ

كتمويه..والآ التقرير عآدي أكتبـه لو بوورقـه......وطبعـآ هنووفوه الخبلـه م صدقـت اني بجيهم..تقوولي

جيبي خوآتك كلهن..أنـآ ابغى برووحي..علشـآن اتكتك بلحـآلي...واحـآول اتدآرك حيـآتنـآ اللي كل مـآلهـآ

تنحدر..واخرتهـآ بنعيـش بمـآل..الـ***...استغفرت ربي بسرعه...وأقووي حـآلي..ضيعت ثلآث ايـآم وانـآ

اترآجـف كـآني أرنـب...بس الحيـن لآآ هو م عرفنـي عــدل...أنـآ تربيـة عقـآب...تسـندت عمتي

علـي..وتوجهنـآ لبيـت سنـد..بعد م صلينآ العـصر ببيتنـآ..سلمنـآ وجلسنـآ..وطبعـآ رحبوآ فينـآ..والسفره

كالعـآده ممدووده..وعلى كثر م كـآنت ريحته مشهيـه..وعلى كـثر بطـني مو جوعـآنه...بس عجزت اكـل

منه..وم قدرت حتى اكـله مجـآمله...يمـكن لأن أبووي وخوآتي مو معـآي..وتعوودت انهم لو بخبزه

يشـآركووني فيهـآ..جـآبت هنووف لآبتووبهـآ...وقعدت أطقطـق فيـه...وقـآطه اذنـي عند عمتي وخآلتي أم

سنـد..وحريـم سنـد..ي حليـلهن أربـع وعشرين سـآعه كـآشخـآت..هههههه...الله يعينهن مدري شلوون

يتشـآركـن رجـآل وآحـد؟..أحسهـآ صعبـه كثير..ومو أي حرمـه تقدر تتحمل هالشيء...وخـآصه ان

زوجهن سنـد..يعنـي بكبره شيء مهم...وحرآم وحـده تعـآند الثـآنيـه..وسلوى تقوول خـآلد ولـدي يشبـه

ابووه..وهذيـك بدوور توولـع..لآآ واللـه سنـد أحـلى..والثـآنيـه تعصـب اكـثر..شقصـدك ولـدي

شيــن؟...هههه...عـآد ي سبحـآن اللـه..واصلآ من المعروف ان سنـد مـآبـه حلآآ..يمكـن ملـح

ايـه..أمـآ كشكـل ووسـآمه فللآسـف لآ...ههههه...رآحـن للمطـبخ اطردتهن ام سنـد..صدعن

رووسنآ..وعمتـي غـفت على الكـنبه...عمـتي فيهـآ السكر..يعني تكوون جـآلسـه فجـآه تنسدح وتغـط

بالنوومـه...ربـع سـآعه نص سـآعه وتصحـى...وبس وثقت بنوومـة عمـتي...وانـآ استغل المووقف

كـآني أكلـم الهنووف..ومتجـآهلـه عيوون ام سنـد اللي مسلطـه علـي..وانـآ اطقطـق باللآبتووب:واللـه

ي هنووف مـآدري..قـآعده تستخيـر شيهـآنه الحيـن واللـه يكـتب لهآ الصـآلح..

قـآلت الهنوف بفرح وطيبه قلبهآ المعروفه:اللـه ويصير عندنـآ عرس...بتصل ابـآرك لهـآ..

م خـفت علي الصدمـه على وجه أم سنـد..وانـآ انـآظرهـآ من طرف عينـي..:ي المطفووقـه

علآآمك؟..هي مـآ وآفقت للحيـن..وبنبره مـآسـآويـه..مستصعبـه فكـرة انهـآ ترووح وتترك أبووي

وتتركنـآ..واننـآ م نعرف الرجـآل..وحنـآ نبغى على الآقل وآحـد نعرفه ويعرفنـآ..م نبغـى النـآس يغشوونـآ...

قـآلت هنووف بضيق:ي قلبي..قوولي لهـآ تستخيـر..وانـآ اقوول لسنـد أخووي يسـآل عنه..بس عطيني

اسمـه..

زفــرت برآحـه بدآخـلي..ي رب سـآمحنـي على كذبتي البيضـآ...بس واللـه من قل الحيله..وانـآ م

كـذبت..صدق شيهـآنه انخطبت...بس رفضته مبآشره...حنـآ بوضعنـآ صعـب نـآخذ نـآس غرب م

نعرفهم...نخـآف من غـش بعض النـآس اللي م تخـآف الله..وحنـآ م ورآنـآ أحـد...حريـم م لنـآ رجـآل

يطآلـب بحقووقنـآ..ويدفـن خشـم اللي يجرحنـآ بكـلمه بالترآب...ابتسـمت بـآسى لطيـفه الحبيـب...رآح

كسـآر خشووم اللي تجيب سيرتنـآ بكلمه...رآح ظهرنـآ وسندنـآ...رآآح شيـآل اسم

أبوووي....وبحسره...من غلآآك للحيــن عجزآنـه أصدق فيــك..كـذبت عيووني وكـذبت حـآلي..م بغى

صوورتك تهتز...ي عسـآنى فدى لــك...ي أخوووي...ي كــبر كــسر ظهري منــك...وي ربي أرجـآك

تعيـني أحمـي حـآلي وأهـلي من هالظـآلم..وحتى سمـعة أخووي لآ تنخــدش بشي...

وشووي وقعـدت عمتـي وجـآبوآ الشـآهي والمكسرآت والفطـآير..حريم سنـد..وأنـآ خلـصت ورآحـت

الهنوف تطـبع لـي بغرفتهم فووق وترجـع...وطبعـآ طلبتني أصعـد معهـآ بس رفـضت رفض قـآطع...بيـت

وفيـه شبـآب...ويمـكن يصعـدوون...وش اللي حـآدنـي؟..أتم عند عمـتي أحـسن لـي..وطبعـآ هذآآ من

أوول الدرووس اللي حفظنـآهـآ...ببيـت النـآس مهمـآ كـآنوآ قرآب مننـآ...التمشـي بـه وحتى لو بغـطى

عيـب ومنقوود...جـت الهنووف أخـذت التقرير حقي..وطبعـآ كآن تعبيـر عن ذآآت...وهذآ الشيء من

الهوآيـآت المفضلـه بالنسبـه لي...وطلعنـآ من بيتهم...وتوآجهنـآ مع سنـد عند البـآب الخـآرجـي.....نزلـت

نظري بالأرض...وهو غض نظره بسرعـه..وهو يسلـم بصووت جهري:حي اللـه أم رآكـآن...والله تبـآرك

بيتنـآ..أخبـآرك ي الغـآليـه...بشريني عنك وعن ابوو رآكـآن..عسـآكم بصحـة وعـآفيــه...

عمـتي كـل اللي يعرفونـآ..ينـآدوونهـآ بـآسم ام رآكـآن..حتى على حيـآة أمي...لأنهـآ حرمـه كبيره..وهي

اللي كـآنت تطـلب..لأن رآكـآن كـآن عندهـآ شيء كبير...وعلى قوولتهآ...حـآمي العرض... وشيـآل اسم

أبووهـآ واخووهـآ...قـآلت عمتـي بخجـل من احتفـآئـه الكبير فيهـآ كالعـآده...وكلآمه اللي بسرعه

ينطـقه..مدري كـيف؟...هههه...مـآشـآء الله سلآآمه حـآر..يـآكل النـآس بلسـآنه...:هلأبـك ي أبوو

خـآلـد..ويحييك ويبقيـك ي ولـدي...أخبـآرك أنت؟..وابو رآكـآن م يشكـي بـآس..ويسلـم عليـك..

قـآل بهدووء:يسلمك ويسلمه...واعتذري لي منه هاليوميـن م مريـته..بس انشغلـت واللـه شووي...بس

على هاليوومـين بمره بـآذن اللـه...ووصلي لـه سلآآمي معك...

قـآلت عمتي بهدووء:اللـه يسلمك ي يمـه..تصبـح على خير...

ومشينـآ للبيـت..وشفتـه بطرف عيني ينآظرنـآ..ي حليله يعني خـآيف علينـآ..يعني من بعـد البيـت ي

خطــير أنـت...بس جـد حرآم بهالثنتيـن..أحسـه ظلم حـآلـه..صح انهم طيبـآت وحلوآت...بس مدري أحـس

سنـد يبـغى انسـآنه غير...انسـآنه منطلـقه للحيـآه...بـآختصـآر انسـآنه قريبـــه للكمـآل..وطبعـآ م بـه

انسـآن كـآمـل..ابتسـمت بـآسى..كنـت أتمنآه لشيهـآنه كثير..حتى المرحوومـه أمــي...لدرجـة اني كـنت

أسمعهـآ تسولـف لآبووي...تقوول لو يخطبهـآ عـآدي نزوجهـآ حتى لو الحيـن..هالولـد نظرتـي فيه

كبيره..بس سبحـآن اللـه أعرس بس نصيبـه مو من بيتنـآ..للحيـن أبوي وامي وضيقهم لمآ دروآ انه

ملـك على بنـت خـآلته...بس رحنـآ وبـآركـنـآ والمووضووع عـآدي..وعسى ربي يكـتب لهـآ رآشد من

نصيبهـآ...دخلنـآ لبيتنـآ..ومبـآشره رميـت عبـآتي وغطـآي وأورآقي..وجلسـت عمتي عند أبووي...ورحـت

أسـآعد خووآتي بالعشـآ..حرآم كـل هالآيـآم م سوويـت شيء..ومو يعني زعلآنه على شيهـآنه م أعمـل

شيء..بهالبيـت لـي وعلـي وآجبـآت ملزومه أسوويهـآ....


&&&

بالليــل...كــنت أصيــح مثـل كـل مره..بفرآشي..وعلى مخدتي وبصمـت....أصيـح أمــي وشووقي اللي

بيذبحني لهآ...ريحتهـآ بخشمــي...صوووتهـآ بـآذنــي..حضنهـآ الدآفي..نظرآت عيوونهـآ...مشتـآقـه

لـهـآ...فقـدت رآكـآن...بس مو نفـس أمــي...فرآق امي كسرنـي....وأمي رآحـت مكسوورة وجـآزعه من

الدنيـآ..تركتنـآ ثلآثــه...أكبرهن انـآ واصغرنـآ ولآيــف...مدري ليـه أحس الوحده تنهش عظـآمي من

غيرهـآ؟...أخـآف كـل م غمضت عيني وفتحتهـآ...افتحها مرعوبه...خـآيفه أصحــى وأفقـد احد

ثـآني..أبوي عمتـي..خوآتي...مـآنيب حمل فقدآن أحد ثـآني..تذكـرت أسلوب سلطـآنه معـآي..صح تكلمني

وتحترمني نفس أول..أصلآ أكـثر من الآول..بس برود...برود سلطـآنه يذبحنـي...يستفزنـي..مع الكـل

تقعـد وتضحك وتسوولـف..مشتـآقـه لهـآ تقعد قبـآلي..وتهزآ فيني وبطبعـي..وبهووسي بالتنظـيف وغسيل

الملآبس...فـآقدتهـآ هي أقرب وحـده لي بالدنيـآ...يمكـن صديقتي الوحيـده اصلآ...أقدر أتكلـم معـآهـآ

برآحتي أشكـي لهـآ..وتشكـي لـي..ونبعـد عن عيوون أبووي المتفحــصه...وحـآسة عمتي السـآدسـه

وهي تحـس فينآ بـآصوآتنـآ..وفضوول لوولو الكبير...نشكـي همنـآ..ميزآنيتـآ التعبـآنه..واللي هالشهر

وعسـآهـآ كـل شهر رآهيـه..ربي يفتحهآ بووجـه مديـر رآكآن..ويرحـم رآكـآن ويووسـع مدخـله ي

رب...ولميـت نفسي وانآ أرجــف وأغمض عيووني برعـب...وخبر وفـآة ركـآن لمـآ جـآني..صيآح أمـي

وانهيـآرهـآ مغمي عليهـآ..صيـآح عمتي وطيحتهـآ...ابووي وهو يخطـي لآمي خطوه..ويرجـع يخطي

لعمتي خطوه ويترآجـع...لمـآ قعــد على الآرض وهو لآ حوول لـه ولآ قووه...النـآس اللي جونـآ...العزآ

اللي م وعينـآ فيه..سلطـآنه وصيـآحهـآ اللي الكـل قـآل استخـفت والكـل يدعـي الله يرجـع عقلهـآ..وهي

تنادي باسم راكان ....لدرجـه انهـآ حتى النووم صآرت تنـآم بحضن امـي...وبعـدهـآ بمـده قليلـه وفـآة

امــي...وأقل من شهر وطـآح أبووي..وانهرنـآ كلنـآ..ومن وقتهـآ تغيرت حيـآتنـآ..ذيك السنـة سنـة شؤوم

ربي لآ يعـيدهـآ..ولآ يعيـد معـآنـآتهـآ..كـنـآ من مصيبه لفـآجـعه لمصيبـه..وكلـهن دمرننـآ..وهدمـن جزء

كبير من حيـآتنـآ...ابتسمـت بـآستهزآء..تحسبيني ي سلطآنه رآضيه عن حـآلي كذآ..والله ادري اني

بـآعجز واعنس بعـد...بس وش بيديني؟...أترك أبووي..أترك عمتـي...وهم اللي بقووآ لـي...أطـآلع الله ثم

اطآلعهم...زفـرت بتعـب..وانـآ أتذكـر معـآنـآة امـي..ودمووعهـآ اللي م نشـفت من رآح رآكـآن...وتـآزم

حـآلتهـآ..لمآ تووفـت بفرآشهـآ....وسلطآنه بحضنهـآ...لقـآهـآ ابووي وانهبـل..جر سلطـآنه وقـآلهـآ

تصحينآ ونستنـآه بغرفتنـآ..وشووي وسمعنـآ صووت الآسعـآف...وبعدهـآ عمتي وام سنـد وهن

يصيحـن..وطلعنـآ وبكـل ووجـــع قـآلن أمكـن توووفــت...سـآلت دموووعي بقووة وانـآ اعـض يدي لآ

يطـلع صووت شهقـآتي العـآليــه...والله ان الدنيـآ وقتهـآ أظلمـت...

ليله عسى الله بالعمر لايعيده
شفت السواد بدنيتي محتويني

ضاق الفضا و امسيت كني و حيده
ومن المصيبه صرت ماعرف ويني

فارقت به اغلا البشر والبديده
امي بعد روحي و قلبي و عيني

الغاليه .. الحالمه ... الفريده
اللي لها من الشوق تعرق يديني

من غيرها ..اللي بالزمن لي عضيده ؟
من غير ماشكيلها .. تحس.. و تجيني

كانت هوى قلبي و نبضه و عيده
ودكتورتي ..لابين الهم فيني

اقرب من اقرب شي لو هي بعيده
وماكان يخفي شي بينها و بيني

راحت .. وتبقى في حياتي فقيده
وادري بتبقى مظلمات سنيني

يالله يالي كل خلقه عبيده
ابسألك يافزعتي ياعويني

تغفر لمن كانت بداره زهيده
رحمتك ياأرحم من الرآحميني

وتنور لها قبرهـآ و ترفع رصيده
وتمطر عليها الغيث في كل حيني

وتكتب لها عمر(ن) بدار(ن) جديده
مع النبي و اصحابه الصالحيني


ي رب ارحمهـآ وارحم رآكـآن...وبرد عليهم قبوورهم ي رب...واجعل مسكنهم برووضه من

ريـآضك...ي رب ي كـــريــم...


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-11-12, 12:23 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&&&&


بعصـبيه:رويشــد انت معــي؟...

نـآظرتهـآ وانـآ فـآتح فمي بصدمـه:هــآآآه..

قـآلت بعصبيـه:هوى عدووك ببيــر قل آمـــين...وبعصبيـه...ترآني حـآلفتن م أسعى لـك بخطبـه...بس قلب

الآم وش يصبره؟..م قوويـت أتركـهـآ بنفسك...فتلآحـق عمرك..البنت انخطــبت...ودآم لـك نفس بهـآ رح

كلـم عمك واخطبهـآ أنت واخووك...وأنـآ ترى حـآلي حـآل المعـآزيم...وخذ خوآتك اذآ تبغى امـآ أنـآ مـآلي

شغــل...حلفـآني م اكـسره علشـآنك..

نـآظرتهـآ وقلبي يرجـف...زوآج وتجهيزآت..وأنآ وشيهـآنه..وعقـب كل اللي صـآر..نبض قلبي..بس

بسرعـه..كشرت..انخطــبت...ومن ذآ ان شـآء اللـه...وبرجآ:يمـه من خطبهـآ؟..

ناظرتني بعصبيه وبقهر:رويشـد انقلع عن وجهي هالسـآعه...لآآ والله انده لـك سنــد يصحيـك من

هالتنـآحه اللي برآسـك...

طلعت بسرعه مـآلي مزآج لسنـد..وشفت سنـد سرحـآن...تجـآهلـته وأنـآ أطلـع من بيتنـآ..وعيني على

بيتهم...معقوولـه بتووآآفــق...غمضـت عيوونـــي بتووهــآن...وثوآآآنــي وضغطـت عليهن بقووة...مـآ

تكوووون بنـت عقـآب اذآ وآفقـت علي...اعرفها اكثر من نفسها...اهم م عندها عزة نفسها....دعيـت

على العنوود أختي بقلبي...الله يـآخذ عدووك كـلهـآ منهـآ...صـآرحتني قبل فتره..انهآ تحس شيهـآنه

متغيره معهـآ..ولمـآ سـآلتهـآ..والآ تقوول...ترى انـآ م قلـت لهـآ على الكلآم اللي قلته لي لمـآ شرطـت

شرطهـآ...وم رجـعت فـآتحتهـآ بالمووضووع...وقتهـآ بس الضرب م ضربته العنوود...يعني البنـت

علقتهـآ قريـب السنـه وشهريـن...المده مو بسيـطه أبــد.....وهالحركـه تنحــسب لهـآ ضدي...ومـآ هي

سوآليـف عيآل الحمـآيل...حسبي الله على عدووك ي عنييييد...جيـت برووح لشقتي بس

تعـآجزت...اتصلت على هنووف تنزل لي لحـآف وفرآش...بنـآم بالمجلـس..أنـآ من طلـعت من البيت..م

عـآد صعـدت فووق....أبــد...حدي غرفه أمـي..والمجلـس...والصـآلـه اذآ أهلـي متوآجديـن

فيهـآآ...انسدحت بفرآشي...وانـآ أحــس تفكييري متشووش..وخـآيف ان شيهـآنه تكوون وآفقت

عليهـ...ووقتهـآآ بمووت بحرتــي...لزووم أتحرك...بدوون لآ أجرح كرآمتـي..ولآ شيء...وتتوب من

شرطهـآ الخـآيس...شلوون تجرآت ونطقته وهي الـعاقله الثقيله...أنـآ مو ضد انهـآ تخدم

أبووهـآ..بالعكـس أصلآآ برهـآ وخدمتهـآ بـآبووهـآ من الآشيـآء اللي كبرتهـآ بعيني وزآدت قدرهـآ

بقلبي...أنـآ بكره بعد أبي عيـآلي يبرووني...ومثل م هي ترجـى أبووهـآ وتغليه...حتى أنـآ أرجي أمي

واغليهـآ...يعني لآ هو عيب ولآ حرآم...بس انهـآ تشرط شرط معقول...وأنآ بالآسآس لو كـآن ربي متمم

زوآجنـآ...كـنت سكـنت بالملحـق التآبع لبيـت سنـد...وبتتم قريبـه من أهلهـآ وأنـآ قريـب من

اهلـي..وبيـتنـآ..ولآ انجرح أنـآ وانهـآن..وأنـآ قـآعد ببيـت حرمـتي...متى م زعلـت طردتني..واضـآيق

عمتهـآ وخوآتهـآ وهن مو محـآرمـي...ولآ ابووهـآ يتضـآيق ويجلـس ببيـتي..وانـآ بنفسي مستحيـل آخـذ

رآحتـي...لآزم آخـذ رآي سنـد واتمم موضووعي...وانآ الغلطـآن من البدآيـه المفروض خـآطبهـآ من

ابووهآ...بدآآل لآ يعنـي أبي أكـبر بعينهـآ واخطبهـآ من نفسهآ...وهي تقعد تشرط علي...والبنت م تنخطـب

الآ من أهلهـآ..وهذآ اللي بيصير..وعسـآني م أكووون متـآخر...


&&&&


:ثلآث بنـآت وعمتهم وأبووهم...هم اللي بغوآآ...

نـآظرت الملـف الكــبير وزفــرت بتعـــب...شكـــل المووضووع مــآت...بس ملزووم أتـآكد أكــثر...اللـه

يسـآمحك ي رآكـآن...بحيـآتك م تركتني أرتـآح...ولآآ بوفـآتك ريحتنـــي...وقفــت أنـآظر الشبـآك

الكبير...اللي أقدر أشووف الريـآض بكبرهـآ منه....آآآآآه من توفيــــت وأنـآ م ارتحــــت...ووقفــت أهم

أعمـآلي....لزوووم لي زيــآره قريبــه لهـــم....عـآدل م اعتمد عليه دآج...ملزووم أنـآ ارووح...وأجـل

سفرتي شووي...لمـآ اتـآكد ان الموووضووع مـآت معه....دخـل علي عـآدي والسكرتيـر..والتهيـت

معهم بالمعآملآآآت....وموضووع اهــل رآكـآن للحيــن ببـآلـــي...


&&&&

ماضاقت أخلاقي على كل مشفوح
وما اهتزت أعصابي على كل طيحه
ينزل وأنا أرقى عن تفاهات لسفوح
الفكر واعي والملافظ صحيحه
ما اجرح ولا اكسر قلب من كان مجروح
وأصد عنّه لو صدودي يريحه
وماني من إللي تذرف الدمع وتنوح
لانيب مكسوره ولاني جريحه
الله عطاني دمع ماهوب مطروح
إلا إذا بستغفره واستميحه
ومن حبني في الله منزاله الروح
وأهديه من زهر الخزامى وشيحه
بنيت بالطيبة مقامات وصروح
وسط القلوب الراقية والصحيحة
أنام وهمومي عن الخافق تروح
وأغمض عيوني وأنا مستريحه
أمشي مع العالم كما كتاب مفتوح
اسمي سلطـآنه العقـآب الصريحة
أضحك ليا صارت سواليف ومزوح
وانظم ليا جادت علي القريحة
وأعتب على العاقل ليا خانه البوح
وأقبل عتب من يبذلون النصيحه
أعرف صدى الصادق ولو كان مبحوح
والداب تفرق مشيته عن فحيحه
ومقدر أعديها إذا الجهل مفضوح
الصمت عن جلَّ المهازل فضيحه
والماء خلقه الله عذبٍ ومملوح
والناس فيهم كل صنف وشريحة
اشرب قراح العذب لـو فيه مصلوح
وتعاف روحي ورْد عينٍ شحيحه
هذا طريقي ممتلي سطوع ووضوح
القلب صافي والمواقف رجيحه


موقـف هزنــي...هزنــي كــثير...كلآآم يجـرح بس أتجـآهلــه...ينتقدوون وأنـآ أرفـع رآسي عنهم...م

أدري وش سـر كره بعـض البنـآت لـي...وسر هالغيــره علــي...واستمتـآعهم بتجريحـي..وانتقـآدي على

لبسـي الدآئـم...دوون مرآعـآة لشعوري...أنـآ مـآني بنـت هوآمـير....أنـآ بنـت تحـت المستوى المتدنـي

للمعيشـه...بس الحمدللـه ي رب...بخيـر ونعمـه..مـآكلـين وشـآربيـن...وبذرآعنـآ...ومو من مكـدة أحـد

علينــآ....صحيـح فقيرآت مـآل ومنـآصب....بس حنـآ غنيـآت كرآمـة وعز..كلآآمهم م أثـر فينـي...حز

بخـآطري أيـه...بس عطـآني احسـآس حلوو...عطـآني اني أنفـخ حـآلي وأشووف نفسي أكـبر منهم...ومن

عقليـآتهم السـآذجــه...زآدنـي تمسـك بعزتـي وكبريـآئي...وبـآني أعظـم منهم بعقلي ورزآنتي

وتفكـيري...أتحدى وحـده منهن...غنيـآت المـآل...تعيش حيـآتنـآ..وتحمل ربـع اللي تحملنـآه...وم تضيـع

ولآ تصيــيع ولآآ تنهبل أو حتى تمووت قهر وغبـن...أمـآ حنآ...أأكبرنـآ شيهـآنه وأصغرنـآ ولآيـف وأنـآ

بينهن...بنــآآت النـآس تحلـف بشرفنــآ...الزلــه م احـد يمسكـهـآ علينـآ...بنـآت يمكـن صغيرآت

عمــر...بس حيـآتنـآ كبرتنـآ كثير..نضجتنـآ قبل أوآنـآ...وهذآ حنـآ...أبووي يحطنـآ على يمنـآه ولآآ يهــآب

أحــد...حنــآآآ بنــآت عقـــآب...وعيـآلــــه....

سلطــآنه العقــآآب....

انتفضــت للمره السـآبعــه....من كــم الآحـآسيس الطـآغي بهالوورقـه...اللي قطعتهـآ من الكتـآب اللي

كــآن مرمي بالصـآلـه...حسبته لهنووف...ولمـآ فتحـته انصدمــت..من هالوورقــه...مزعتهـآ...وقلـب ت

الدفـتر على السريــع...ولقـيت كتـآبـآت وبعض الآحيـآن رسـم...وبعـض الآحيــآن محـآظرآت...رميـته

لمـآ سمـعت صووت الخطووآآآت...تمشي بجهتـي...وأفكآري للحيـن مشوووشـــــه.....



&&&&


كــنت قـآعده أنـآ وحريـم حمويـني...ونطــبخ العشـآ...اليووم عندنـآ عزيـمه...صحيـح مو لزووجـي

لحمـآي...بس أنـآ مديـت يدي معهم...وعـآونتهم...وهالآسـآب يـع من فشلني سنـد فشلـة عمري...تغيرت

كــثير...واكـثر من الكـثير بعــد...وحتـى حسيت اني ارتحـت...صحيـح للحيـن محمد زعلآآن وشبـه

هـآجرنـي..وم يكلـمني...وأمي م رضـت علـي..وتسكر بووجهي...وم أحد يكلمني الآ هنوف ورآشد

وعبداللـه...خلـصنـآ العشـآ وصعدت فووق...تعبـت كثير...وربي حيـآتي زفت صـآيره أستغفر اللـه...وم

أحد يعطيني وجـه الآ اهل محمد...أخذت شـآور..لبسـت بيجـآمتي..وانسدحـت بسريري..وانـآظر

جوآلــي...أمي غسلـت الكلـى مرتيـن..وانآ م كـنت معـآهـآآ..نزلـت دمووعي بغزآره..وم حسيـت بدخوول

محمد...الآ وهو يحـآوطـني بيديــنه...غصب عنـي..ارتميـت بحضنه وأنـآ اتمسـك فيـه...واصيــح

بقووه...اشتقـت لحضنــه...ورب البيـت اشتقـت لــه..بكـيت هجرآنه لي...وهجرآن أمــي...وزعلهم

وبعدهم عني....وزآآل العتــب بينــآ..مع وعــده لــي انه بيرضي أمي وابووي علـــي....



&&&&

تجمعوآآ ببيتهم...بعــد م لفـوآ الشوآرع كلهــآ...أبو بدر بتعــب:م لقيــتووه...

نـآصر بضيـــق:يبــه م تركنـآ مستشفــى...وجيكنـآ على المطـآر...وم فيـــه...م لقيــنـآ شيء...فص ملـح

وذآآب...

الكـل زفــر بتعـــب...دخــل فـآيز ونـآظر بضيـق بالكــل:لقينـآ سيـآرته...مرميـه بالبريــه...ومدعوومـــه...

الكــل شهــق...ونـآظرووآآآ ببعــــض بخوووف...وأبوو بــدر يقوول بـآنهيـآر:الخـبر لآ يووصــل

للنسوآآآن...ي ويـل ويـله اللي يطلـع الخبــــر....

انتهــى البـآرت هنــآ...


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 13-11-12, 02:22 PM   #19

صفحة هروبي
عضو ذهبي
alkap ~
 
الصورة الرمزية صفحة هروبي

? العضوٌ??? » 149216
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 599
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » صفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond reputeصفحة هروبي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بانتظارك يالغلا ،، الله يوفقك
ابدعتي بروايتك الأولى ،،، ومن البداية واضح رح تتحفينا فيها موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


صفحة هروبي غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


قديم 13-11-12, 04:15 PM   #20

تي كيونغ

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية تي كيونغ

? العضوٌ??? » 161922
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,085
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Kuwait
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » تي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond reputeتي كيونغ has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيج الف عافية لامارا ع النقل ...
إذا ممكن اعرف إذا الكاتبة لها أيام محددة لتنزيل البارتات.


تي كيونغ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.