آخر 10 مشاركات
انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          560 - زاوية صغيرة في قلبي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          أجنحة الليل - كاترين بلير - ع.ج .. حصريااا** (الكاتـب : جروح - )           »          135 - ضوء آخر النفق - روزميري كارتر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          548 - الحب الملتهب - كاتي وليامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : لولا - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-16, 12:51 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 غلطتي في هالزمن إني وفيت و إنت للجفا عنوان / للكاتبة الريووف






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
غلطتي في هالزمن إني وفيت و إنت للجفا عنوان
للكاتبة الريووف



قراءة ممتعة للجميع......






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-09-16 الساعة 07:41 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-16, 12:58 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اليوم حبيت انزل لكم قصه من تأليف مخيلتي

يــــــــــــــــالله نبدا....بس هااااااا ابغى تفاعل

$$$$








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-09-16 الساعة 07:42 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-16, 12:59 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول

$$$$

بين الظلام واليقين..وأهآآآآت الزمن الأليم

ونسج خيالات السنين..ومطبات الحياه العصيب

ووقفات بين الحين والأخر... أكمل مابغي لي من حكم السنييين




على طريق الشرقيه <<...
فوضى,دماء على الطريق,صراخ اطفال,صوت الإسعاف,
كلمات غير مفهومه,رجال الشرطه في كل مكان ,موت و حياه

قدر الله أن تلك السياره أرتطمت بعامود كهرباء أدى إلى إنحراف السياره << >>أحداث قبل الحادث...
(لينا:ولييد آخررر مره محعيدها بس سامحيني ..
وليد:طيب سامحتك بس ماتعيديها مره ثاني ..ok
لينا: أموووووولأحلى أخ بالدنيا كلها..أووكيشن مح عيدها واممممم<<حطت يدها ع فمها
أما ليان كانت نايمه ولا تدري عن هوى دآرها>>>هههههههههه
أبو أحمد: خلاص ياعيالي سيبو عنكم هالمناقره مهب زينه جبتوا لنا صدآع أسكتوا
هنا سكتو وليد ولينا ولا تكلمو بعدها..
أم أحمد: ماعليه أصبر عليهم لما نوصل مابقي شــ..
قطع كلام أم أحمد جوال أبو أحمد وكان المتصل أحمد..
.....
طووووووووط طوووووووووط
أحمد:ألوو
أبو أحمد:هلاومرحبا
احمد:السلام عليكم
أبو احمد:وعليكم السلام
احمد:وينكو تأخرتوا
ابو احمد:اصبريا احمد ما باقي شي واصلين
احمد:طيب مع السلامه
ابو أحمد:في أمان الكريم)



00ملاااحــظـــــــه00
حبيت أوضح لكم معلومه الحين لأني ما حبيت أكتبها في نص القصه وأخربطكم معي شوي لاكن القصه فيها غموض وبتوظح أن شاء الله خلال البارتات الجايه أما عن أبطال قصتي فهم من الشرقيه
...
...
...
...
...
...
...
...
...
تعريف بأبطال القصه...<<<
الجد..أحمد (أبو محمد)متوفي من سنتين
الجده..فاطمه(أم محمد)>>هاااااااااااااااااا� �اااااااامم الجده أصلها بريطاني >>زوجها سعودي (أبوها بريطاني مسلم وأمها سعوديه)عشان كذا بعض أبنائهاوأحفادها لون(الشعر؛العيون؛الشكل الخارجي وغيرها)مختلفه

1-محمد
2-عبدالله
3-عبدالعزيز
4-علي
5-منيره
6-حصه
7-سلطان28س
8-شوق20س

...^^^
1.محمد.. (ابو عزام)
ريم ..ام عزام
1-عزام 28س
2-جواد26س
3-اسرار24س متزوجه>>الاطفال(ميهاف+محمد)
4-جهاد23س
5-جنان20س
6-جود19س
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
2.عبدالله..(ابومشعل)
روان..(ام مشعل)
1-مشعل26س
2-زياد25س
3-فجر24س
4-سمر23س
5-فرح19س
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
3.عبدالعزيز..(ابو رائد)
مصايف..(ام رائد)
1-رائد28س
2-اياد25س
3-روابي24س
4-رافي23س
5-إيمان22س
6-إمتنان19س
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
4.علي..(ابو احمد)
حنان..(ام احمد)
1-احمد28س
2-خالد26س
4,3-وليد وليان23س<<توأم
5-ريماس22س
6-لينا20س
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآسفه أدري طولت عليكو أعذروني حبيباتي
وهاآآآآآآآآآآآآآآآذي التكمله........
............
في أحدى مستشفيات الشرقيه وتحديداً بغرفة العمليات لهم أكتر من ساعه(الأم والأب في حاله خطيره هل ستعدي هذه الأزمه على خير؟؟؟ ..الله أعلم..
اما الأبناء اصيبوا ببعص الكدمات والكسور....لكن ..في غيبوبه
....
عند احمد
كان متوتر ويفكر<<وش فيهم تاخروا ج العشاء ولاجوا ..وقف وشاف الساعه تؤ تؤ تؤ الحين 9 وانا اتصلت 6 لان كنــ ..>>
ماكمل تفكيره إلى وجواله يدق<<رقم غريب
أحمد:الووو
:السلام عليكم
احمد:وعليكم السلام
:أخوي أحمد
احمد:إي نعم من معي
:ماعاك أخوك عبد العزيز من مستشفى(،،،،)نطلب حظورك الان،،،
احمد:خير إن شاء الله،،اللهم أجعله خيرا....مع السلامه...
ريماس يا ريماس وينك
ريماس: أمر ياخوي
احمد:انا بطلع ويمكن اتاخر انتبهي لنفسك خلاص
ريماس:ان شاء الله ياخوي...الله يحفظك ياخوي .. بس غريب أهلي لي الحين مارجعوا ..الله يستر..
وطلع لسياره ع طول للمستشفى..*
وصل احمد لكن بعد فوات الاوان تلغى خبر حطمه من الداخل قبل الخارج مؤلم بل مكسر ومتعب**********و هو وفات والده ووالدته الغاليان البار بهما رحلو وتركو له مسؤليه كبيره عليه وما اصعب ان تفقد والديك هذا هو حال أحمد،،،،
•°••°••°••°••°••°•
جنان:يااااآآاااي اليوم احلا الايام عندي والله وسوتها لينا جايه اليوم
جود:شوي شوي لاتزحلقي علينا إلى ونتي طايحه مكسره
جنان:أسكتي ياخبله والله ماتعرفي لينا مثلي منشان تؤلي هيك<<<هههههه أنقلبت سوريه
جود: عشتوا والسووري منشان تؤلي هيك<<ههههه تقلدها
دخل عزام وهم ولاوحده فتحت فمها بكلمه
عزام:السلام عليكم
جنان و جود:وعليكم السلام
عزام:وش فيكم اصواتكم واصله الباب
جنان وجود:،،،،،،،<<ولا كلمه لأن عزام له شخصيه قويه حتى البنات يخافو منه مع ان حبوب وحنون
عزام:ماتتكلمو ولا القطو اكل لسانك أنتي وهي
جنان:لا ياخوي مافي شي بس جود (جود تطالعها وش بتقولي)جنان ترفع لجود حواجبها..كل ما تكلمت قامت تعايرني
عزام:طيب خلاص أنتي وهي حصل خير.....إلى جواد وجهاد وين
جود:جواد ما ندري عنو أما جهاد عند حبيب القلب
إلي بدخلت جهاد وجواد وسمعو السالفه من النهايه
جهاد:جووود صار كييف،،،،عند حبيب القلب
جود:والله ماقلت شي غلط ولا
جهاد:ومنو حبيب القلب إلي تقولي عنه هاااه
جود:فييصلووووه<وركض لغرفتها
جهاد:صبري شوي لي ماجيك تردي علي أني ياجودوه<< وركض وراها عاد هو ياخذ من درجتين والمسكينه من درجه ومسكها
جود:ياااااااااي *مسكني ياويلي*
جهاد:وين بتروحي مني الحين هااه
جود:اخر مررره دخيلك
جهاد: بس باخذ حقي منك وبعاقبك......<<<جلس يفكر
جود:عطني شي سهل دخيلك لاتصعبه
جهاد:...امممم..طيب سويلي بتزا وعصير فمتو
جود:يؤ يؤ يؤ فمتو مع بتزا ع الاقل قهوه مو حالي وحالي
جهاد: بتجيبي ولا شلون
جود: جزاي خايفه عليك من السكر مالت عليك ~زعلت جد وطلعت من عنده للمطبخ~
جهاد:أغصان الجنه يارب *شكلها زعلت جد وش السواه الحين..*ياربي..
•°••°••°••°••°••°•
المستشفى الساعه 9:30م
احمد:طمني دكتور كيف أخواني
د:الحمد لله على كل حال وأخوانك بصراحه في بعص الكسور وبيجلسوا سهر عندنا لما تتحسن حالتهم...وهم الان في غيبوبه ان شاء الله يصحو منها بسلامه وبدون فقدان الذاكره
احمد:لاحول ولا قوه إلى بالله أاااااآآآمين يارب تشفيهم وترجعهم لي سالمين يارب ..
خرج احمد من عند الدكتور وجلس بالإستراحه وذكر الله وحمده وشكره وبعدين اتصل بعمه محمد
•°••°••°••°••°••°•
بيت ابو عزام 10:25م
ابو عزام:هههههههه وبعدين وش صار
جهاد: زعلت علي وخرجت من الغرفه للمطبخ تسوي البتزا والعصير وجابتهن الشغاله وهي ماشفتها بعدها...~قطع الساله جوال ابو عزام وكان احمد
ابو عزام:هلا احمد
احمد:هلا عمي....وينك فيه
ابو عزام:بالبيت وشفيك أحمد صوتك مو عا جبني
احمد:والله مدري شقولك ياعمي بس الاهل سوا حادث.....الوالد والوالده عطوك عمارهم وأخواني بغيبوبه الله العالم متى يصحون وأنابمستشفى ال(.....)
ابو عزام:إنالله وإنا إليه راجعون الحمد لله وعظم الله اجرك يابوي وجلس عند أخوانك لما آجي يالله مع السلامه
لاحول ولا قوه إلإ بالله العلي العظيم
جهاد: خير يابوي وش فيه
ابو عزام:عمك علي يابوي و زوجته.....<<تردد ويالله طلعت الكلمه...عـ عطـ عطوك عمارهم والعيال بغيبوبه ونادى عزام و جواد وطلعوا
~أخذ ابو عزام أخوانه وعيالهم وطلعوا ولا عطو الحريم و البنات خبر بس الجده حاسه بشي بس ماتدري وشوا^^ لنو قبل الحادث بيومين قلبها مقبوض ومعاها ضيق ويوم الحادث كانت تصلي المعرب وبصدفه طاحت صوره من الصور إلي معلقه بالجدار بغرفتها وكانت صورت علي أول ماتخرج من الجامعه ،،،،،
•°••°••°••°••°••°•
في المستشفى10:00م
احمد:هلا عمي
ابوعزام:هااايحمد طمني
احمد:اطمنك ياعمي بأيش<<كان واقف وجلس....آآآاااه خلاص ياعمي رااااحو راااحو الغالين مننا ولا نقدر نرجعهم خلاااص
ابو عزام واخوانه و الشباب : الله يصبركم اااااآآااامين
•°••°••°••°••°••°•
الساعه 11:25م
في بيت ابو احمد
تلفون البيت الثابت يدق
نزلت ريماس من الدور الثاني تشوف التلفون
ريماس:الوو
...:هلا السلام عليكم
ريماس: هلا وعليكم السلام من معي
...:يؤيؤيؤ ياخراب نسيتوا ان ماعاكو اخو ثالث
ريماس:خااااااالد ياحياتي انت انت نسعوديه
خالد:ااااي فجرتي اذني يالخبله الى بسألك احمد عندك
ريماس:لاوالله طلع وقال يمكن يتاخر بغيت شي منه
خالد:والله ودي يجي ياخذني للبيت
ريماس:طيب خلاص برسل السواق وباجي معه لعندك دخيلك لا ترفض لني لوحدي بالبيت وهلي لسى ماجوا تكفى
خالد:خلاص موافق بس ترى انا بالمطار
راحت ريماس جري لغرفتها تجهزت وطلعت مع السواق وراحت لخوها
•°••°••°••°••°••°•
في المطار
ريماس:ياربي وينه ذا ماشوفه ... إي ذاك هو والله هو<<جلست تبكي مشتاقه له تخيلو خمس سنوات ماشافت أخوها<<احنا يوم مانصبر جل كيف خمس سنوات
خالد شاف بنت تاشر وجلست ع الكراسي وراح لعندها
خالد:بيان وشفيك تبكي
ريماس: خاااااالد آآهي ااااااآه
خالد خاف عليها: وش فيك تكلمي لاتخبين علي
ريماس: تاخرت علينا والله فقدناك بالبيت صار البيت موحش من دونك انت وهلي
خالد سمع وهلي ونجن:وشفيهم هلي تكلمي
ريماس:والله مابعرف شي لانهم راحو لرياض ولسى ماجو وقلبي يقول في شي بس مابعرف وشو
خالد:تعوذي من الشيطان ويالله ع البيت
قامت ريماس مع خالد وراحو السياره ورجعو البيت
في السياره قبل يوصلو البيت دق جوال ريماس وكان احمد المتصل
ريماس:هلا احمد وينك
احمد:قريب انتي وينك اسمع اصوات عندك
ريماس:هذا خالد جنن السواق بهباله إلى وش فيه صوتك مو عاجبني قول لا تخبي علي تكفى انا اختك حبيبتك تكفى
احمد:طيب بقولك بس اول أوعديني ماتسوي شي بنفسك
ريماس: اوعدك بس قول
احمد: تعالي انتي وخالد مستشفى(...)لاتتاخروا وقفل في وجها السماعه
•°••°••°••°••°••°•
في المستشفى
احمد ماتحمل الموقف وطااااح من طوله
سلطان:احماااااااددد احمد يابوي وش فيك اصحا ارجوك أخوانك يبوك والعيال كلهم بس اصحا عشانا وعشان ريماس

عزام ركض ينادي الدكتور
وشالوا احمد ودخلوه بغرفه و المغظيه في يده
•°••°•
وصلو خالدو ريماس المستشفى وسالو الرسبشن
وعطاهم رقم الغرفه والدور<<<ترى مايدرون بسالفت احمد
دخلو خالد وريماس الغرفه إلي فيها ليان وليناو وليد ولقوا اعمامهم داخل الغرفه
ابو عزام:هلاخالد كيفك وكيفك يابنتي ريماس<<الشياب عندهم علم باحمد ولي حصل له
خالد و ريماس: هلافيك عمي
ابو مشعل: عظم الله اجركم ياولدي
خالد و ريماس~يناظرو بعض مايدرون وش السالفه~
في أيش ياعمي
ابو مشعل:لاحول ولاقوه إلى بالله ليه ماوصلكو الخبر
ريماس:خبببر،،،،،خبر ايش
ابو عزام:خالد ريماس إنتو مؤمنين بالقضاء و القدر و البقيه بحياتكم امكم وبوكم عطوكم عمارهم
خالد:يعني ايش ياعمي عطونا عمارهم ،،،،،يعنــ يعني ماتو خلاص مافي حنان مافي فرح مافي بابا مافي ماما خلاص ببححح
ريماس:لاااااااااااااااااا� �،لااااااااااا<<صراخها يمكن هز المبنى بكبره
ماماتو ماماتو تكذبون ماماتو امي وبوي عايشين وبيجون اليوم ،،،،بـ بـ بــس بعدين من ذولي ع السرر ،،،،ماتردون مييـــــــــــــــــن~قرب� � من السرير الاولى وكان عليها.....

انتهى البارت الاول تمنياتي تدعولي بالتوفيق في حياتي
•°••°••°••°••°••°•

البارت الثاني بعد الأختبارات ولا تخلوني من ردودكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 01:56 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الســــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيــــــــــــــفكم ان شاء الله تمام

الحمد لله خلصت الإمتحانات بس بقي النتائج الله يجيب الخير

والحيــــــــــــــن جبت لكم بــــــــــــارت جديد


بسم الله الرحمن الرحيم

$$$$$&$$$$$$

((البــــــارت الثــــــاني)) لعيونكم

•°••°••°••°••°••°•


ريماس:لاااااااااا ولييييــــد لااااا خالد شف ولييد وش فيه
خالد كان صبور وهاذي ميزه فيه من هو صغير:ريماس خلاص عورتي قلبي خلاااااص
وضمها لصدره ...الله يرحمهم ويشفي اخواني<<<الشباب من سمعو الصرخه الاولى لريماس جوا على طول لان غرفت احمد بنفس الممر بسسس وقفوا على الباب من المنظر إلي شافوه ~شافو بنت في حضن ولد و الشياب يناظرون وعيونهم دموع
سلطان عرف منه لانه متعلق بخالد كثير وافترقو يوم سافر خالد يكمل دراسته
سلطان: خااااااااااالد وظم خالد إلي التفت اول ماسمع صوت عمه سلطان وظمه
وجلسو يبكون وتاثرو طابعا الباقين ونسو احمد ماخبروه
جواد بصوت حزين:ااوه نسينا احمد بروح اخبره
وراح لحمد
احمد:هاا طمني وش صار
جواد:والله ياطويل العمر اخوانك خالد و ريماس اجو وعاد تعرف الحريم مسكـتها اختك صراخ
احمد:ودني لهم
جواد:تامر أمر انت يالله
•°••°••°•
دخل احمد ويساعده جواد وشاف خالد بحظن سلطان لسى
خالد انتبه له وراح لعنده وظمه ظمت صغير فاقد حضن غوالي من خمس سنين ويجي ولا يلقاهم هذا هو حال خالد
اما ريماس جلست عند ليان وليناو وليد وتتكلم معاهم<<حاطينهم في غرفه وحده ..بس مايسمعونها
ريماس: لينا...ليان...وليد اصحو اسمعوني دخيلكم انا إحتاجكم لا تخلوني<<تتكلم وتبكي
خالد تكفا خلهم يسمعوني خلاص بخليهم ينادوني مثل مايحبون بـيان بس خلهم يصحون ~وجلست تصيح~
خالد: احمد شف صرفه مع أختك من يوم مادخلنا تبكي للحين
احمد قرب من ريماس: رموسي خلااص حبيبتي الله يصبرنا ونلقاهم بالجنه إن شاء الله خلاص واخوانك ان شالله بنلاقيهم بكره صاحين بإذن الله
ريماس وخالد و الجميع:اامين
•°••°••°••°••°••°•
درو الحريم والبنات بلي حصل
و الجده تعبت لنو الحادث اعاد ذكريات دفينه مع الجد الله يرحمه<< والاحداث توضح
وجلست تقصد لعلي قصيده قالت فيها:-
<<<وشلون يسلى القلب والقلب مجروح..
محبوس في صدره ولاحد درى به..
على فراقك ياعلي يكثر
النوح..
ون جيت لخوانك تل قلبي مصابه..
ابعد عن الديره وأكثر من
البوح..
وفيض العبره وبكي
غيابه..
اشوف طيفك ياعلي وين ماروح..
بالبيت وبالحاره بعد
غيابه..
ون شفت خلانك بدى صدري يفوح..
اذكرك وذكر لعبكم
بالكعابه..
يامن فقدك طارت القلب
والروح..
كل به من الضيق والهم
مابه..
الله يرضينا بصبر من
اللوح..
الله جلا حكمته في
كتابه..>>>
^^بعد مرور شهر بأكمله^^
ليان،لينا،وليد لسى ماصحو من الغيبوبه
اما احمد،خالد،ريماس كان الشهر عليهم ثقيل وبالموت شافوه عدا على خير والجده قالت لهم ينامون عندها لان مايصلح ينامون بروحهم بعد اهلهم الله يرحمهم بس رفضوا في البدا ولم قالت بتزعل عليهم وافقوا لحد يقومون اخوانهم بالسلامه
والباقي برضو كان الشهر ثقيل بس مو مثل خالد واحمد وريماس بالمره
•°••°••°••°••°••°•
في المستشفي ٦ص يوم الجمعه
في الغرفه التي تحتوي في داخلها ثلاث اشخاص يحملون نفس الألم ويمرون بظروف صعبه على حياتهم ماتعودو يمرون بها
دخل احمد المستشفى وراح على الغرفه الموجودين فيها اخوانه
ناظر فيهم مثل ماهم ماتحركو من شهر وذا الشهر الثاني وماحصل شي
جلس احمد في نص الغرفه وناظر فيها وسقطت عينه على مصحف وراح اخذه وفتحه على سورة الكهف وبدا يقرى ... كان صوت احمد جميل بالقرآن ومرتله وخواته كانو يجلسون عنده لما يسمعونه يقرى
احمد حس بحركه ووقف عن القراءه وناضر جهت........
برايكم مين إلي صحي من الغيبوبه..!؟؟
•°••°••°••°••°••°•
في بيت ام محمد الجده٧ص
ملاحظه(يوم الخميس والجمعه الاسره كلها تجتمع في بيت الجده وينامون عندها هاليومين وطبعا الجد قبل مايموت بنا الفله وقسمها على عياله والفله اكيد كبيره بس عياله كل واحد بنا له بيت(في ارض بجنب الفله لابوهم وكانت الارض مبني عليها حوش كبيير)علشان عيالهم ياخذون راحتهم ومعاه مزرعه على طريق الرياض كبيره جدا<بعدين لاحقين على المزرعه)

الجده:ريماس يا ريماس وينك يما
ريماس:اي يما جايه
الجده:تعالي ابيك شوي
ريماس:لبيه يما وش فيه
الجده:لبيتي في منى روحي ونامك سوي شاي وقهوه لشباب الحين يبونه على قولهم وتقلد جواد<< مانبي الشغاله تسويه يع<<هههههههههه والله الجده تووحفه
ريماس:ههههه ماطلبتي يمه
وراحت للمطبخ وركبت الدله والبراد ع النار وجلست عالطاوله في نص المطبخ
تفكر في أخوانها
<<للمعلوميه المطبخ وسيع جدا
دخلت شوق المطبخ وحصلتها زي ماهي ماتحركت من مكانها والدله والبراد غلت والقهوه انكب جزاء منها على النار
شوق:بوووو الي ميخد عقلك...
ريماس:يمااااا بسم الله الله ياخذك خوفتيني
شوق:والله مادري انك بتخافين كان من اول ماخوفتك ياقلبي
بعدين القهوه والشاي خلصو من زماااااان
ريماس وهي تحط القهوه في الثلاجه المخصصه لها:والله ياحبي أولا افكر في أخواني ثاني شي ماحد ماخذ عقلي غيرهم حبايبي فديتهم
شوق:احسب بعدههههههههه وخرجت وهي تضحك على ريماس لما خوفتها
لحقتها ريماس بعد ما حطت الشاي في الثلاجه: علا ماضن مافي شي يضحك مع وجهك بس كلمي عمي سليطين خليه يجي ياخذ الي طلبوه ورجعت تكمل شغلها
عند شوق
شوق:الو سليطين وينك
سلطان:سليطين في عينك بعدين انا في الخيمه وش بغيتي
شوق:اولا مو انا إلي قلته رموس قالته ثانيا تعال خذ الي طلبتووو من المطبخ وريماس موجوده فيه ان كان بتاخذ حقك
ثالث شي اقلب وجهك
سلطان:وش قلتي
شوق ياويلي:انا ؟؟قلت سلامتك وقفلت
سلطان اخذ اثنين من الشباب عشان يساعدونه وراحو المطبخ
في الطريق دق جوال سلطان ووقف يكلم ونسي سالفت ريماس اما واحد من الشباب دخل المطبخ
ريماس كانت جالسه بالأرض وشعرها نازل كله على وجها وكانت لابسه برمودا جنز وبلوزه حمراء علاقي مغطي نص كتفها على جسمها وطلعت خيال
ولي دخل من الشباب وقف محله ماقدر يتحرك من المنظر إلي يشوفه
ريماس حست بحركه ووقفت لفت تبي تشوف مين
وصلبت محلها شافت شاب وسيم لابس جنز كحلي وقميص ابيض وكاب(قبوع)كحلي وطلع خطير دخل سلطان وهو يصفر ويصفق:ما شاء الله اشوف حليتلكم الجلسه اخت سليطين
ريماس شافت عمها ووطت رجلها على طول
....:اقول سلطانوه هذي بنت عمي عبدالله
سلطان:سلطانوه في عينك ياخبل هذي بنت عمك علي الله يرحمه ويالله شل وامش قدامي
....: اااايه ... الله يرحمه ويرحمنا اجمعين إلى ماقلت منهي
سلطان:امين انا ماقلت لك امش بعدين وشلك فيها تسأل زوجها ونا مادري
...:يمكن وش دراك
*الحركه عند احمد في الغرفه ياترى من يكون؟؟؟
*من الشاب إلي شافته ريماس وشافها ؟؟!<تبون تعرفون تابعوني
ولا تنسوني من دعواتكم
•°••°••°••°••°••°•
نرجع المستشفى
احمد:ولييييد صحيت يابعد روحي..وليد وش فيك وش تبي
وليد:اا..بي....م م ماي
جاب احمد الماي وشربه
بعدين طلع ينادي الدكتور
دخل الدكتور وشاف وليد ولف ناظر ليان ولينا
د:لسى الباقي ماصحو
احمد:لسى الله الشافي
وليد:وين امي وابوي وين خواتي .... طالع في المكان ...بعدين انا وين قلي ياحمد
احمد:هذا خواتك بجنبك والباقي بخير بس قوم انت وهم إن شاء الله ربي يقومهم مثل ماقومك
وليد و الدكتور:امين
شوي حسو بحركه التفت احمد ووليد و الدكتور راح احمد لعندها
ليان:ابي ماي
شربها احمد الماي:الحمد لله ع السلامه
ليان:الله يسلمك من كل شر وقمضت عيونها.. لاحظ احمد والدكتور
احمد:امين وش فيك
وليد قام من السرير وجالعند ليان:ليان..
ليان:....*تذكرت شي*..وين لينا وامي وبوي
احمد:كلهم بخير وذي لينا لسى ماصحت بس انتي وش فيك
ليان:احس صداع بيكسر راسي
د:احمد ممكن نسوي شوي كشف عليها
احمد:امر طال عمرك
راحو المكتب وشرح (د)ل احمد حالت وليد واخذ ليان يكشف عليها
د:لاا الحمد لله سليمه بس لانها كانت نايمه مده طويله شوي احمد:الحمد لله
د:عاد اسمع لا تعرضونهم لضغوط لانه يأثر عليهم الحين
احمد:شكرا دكتور
اما لينا لسى ماصحت من الغيبوبه
•°••°••°••°••°••°•
وصلو البيت ودخلهم احمد وكلن راح لغرفته ياخذ له حمام دافي بعد ماكانو قراب شهرين على السرير ماخذو دش
اما احمد خرج من البيت على بيت جدته<<للمعلومه احمد ماخبر احد انه كان رايح المستشفى وانه لم راح صحوا عشان ليان ووليد يرتاحون والظهر بيوديهم بيت جدهم
•°••°••°••°••°••°•
سلطان: مابتبطل اسأله انت صجيتني ياخي بعدين تدري الساعه كم الحين من يوم تسألني خذت نص ساعه
....:الله وكبر نص ساعه !!بس والله اخر سؤال اسمها بس
سلطان:سعيده ارتحت
.....:الحين من جدك اسمها سعيده؟اول مره اسمع ان في العايله سعيده ولاتتريق علي
سلطان: .......... وبعدين يعني انا قلتلك اسأل مابعلمك روح شوف احد كان معاها في المطبخ وخرجت قبلها
مشعل:ياشيخ وش رايك تروح صدق وتسأل
وصلو سلطان و مشعل و ........ الخيمه.... ولا كملو سالفتهم
وفلوها الشباب شاي وقهوه وفشار و حلا
جهاد:هههههههه ههههههههههه اااه يابطني واااو ااااه الله يقلع شيطانك يارافي بطني يعورني اااااي
رافي:ههههه والله انت قلت هات وعطيناك..ماقول إلى الله يهدي الجميع<<إلي حصل انو رافي وخوياه كانو في السوق وجهاد ذاك اليوم اعتذر وما راح
وكان فيه شباب يرقمون وذاك اليوم الهيئه كانت موجوده
واحد من الشباب حط عمره مو معاهم وكان يمشي ويصفر مر من عند رافي وخوياه وحط رافي رجله في طريقه وعنقل وطاح ع وجهه
اما الثاني شرد وكان يطالع وراه احد وطراااااخ صكع في عامود المبنى وطاح والباقي مسكوهم)
عزام:شباب ماكن احمد تأخر شوي
إلى بدخلت احمد وكأنه يدور شي
احمد:هلا شباااب خالد يالله بنمشي
عزام:وين يارجال مابسطنا معاك توك دخلت لا عطيتنا علومك ولاشي
احمد:اعذرني والله مشغول وباخذ خالد وريماس يالله مع السلامه
اما.....ماانتبه لاحمد وش قال كان عرف منهي لان سلطان قاله من عيال عمه علي<<ههههه يفكر مسكين
طلع احمد وخالد الحديقه
خالد:وش فيك احمد
احمد:معي شي في البيت من الي يحبه قلبك
خالد:من الي يحبه قلبي!!وش عرفك بلي يحبه قلبي
احمد:لاحق عليه بس اصبر
وتصل احمد ع ريماس
احمد:الو رموس يالله بنمشي
ريماس:وين بنمشي
احمد:تعالب بس وراك مفاجئه في البيت
ريماس ماتكود بكلمت مفاجئه وطيران قفلت الجوال وخذت العباه وسلمت على جدتها وطلعت و..................
طراااااااااااااخ<<تتوقعون مين
*مين إلي صدمت فيه ريماس!؟؟
*و....... أش يبغى بسم البنت إلي شافها مع ان سلطان قله بنت مين!؟؟؟*!تابعو
تحياتي
•°••°••°••°••°••°•

في بيت ابو احمد9ص
ليان:وليد احمد وين راح
وليد:اتوقع عند جدتي دام اليوم جمعه فأكيد متجمعين هناك
ليان:طيب انا مجهزه حلا من الي يحبه قلبك وشرايك نطلع برى الجو خيال لاننا داخلين في الشتاء
وليد:يالله ليش لا ومتى سويتيه
ليان:كنت طفشانه وقلت اصلح اتسلا شوي
طلعو وجلسو جنب المسبح منها فلوها ومنها نبسطوا
•°••°••°••°••°••°•
ريماس:ااخ ياراسي ماتشوف إنت
...:انا ولا إنتي ماتشوفي جيتي ركض كن صاير شي
ريماس:لاماشي حصل خير ولما رفعت راسها وشافته تكلمت :انت ....ووطت رجلها وعلى سيارت احمد<<هههههه
.....: من ذي ثاني مره اشوفها ولا اعرفها مين يا....... مين نستني ليش جييت!!اييه امي
ودخل يكلم امه
•°••°••°••°••°••°•
نرجع لوليد وليان
ليان:وليد جد اتكلم كلكم كبرتو ولمتى إن شاء الله
وليد:لما إنتي وخواتك تروحون انا بروح
ليان:لاياشيخ من جدك
وليد:إي من جدي اجل أتريق
ليان:لاااا...جت تتكلم إلى سيارت احمد وخالد دخلت الحوش
ووقفت في الكراج
نزلو احمد وخالد و ريماس من السياره وشافو وليد وليان ..ريماس اول ما شافتهم بغت تطير من الفرح مو مصدقه الي تشوفه
ريماس:ياقلبي عليكم يا اخواني لكم فقده وضمت ليان<<خالد واحمد وراها وخالد شعوره اكبر بكثير من ريماس
ليان:وانت اكثر ياروح اختك وش سويتي من دوني
ريماس:اصبري خليها سر بيني وبينك..لفت لوليد وضمته
خالد مسك ليان ودا بها
ليان:لاااااااا خالد دخيلك نزلني
خالد يخوفها:لا لم تطيحي
ليان:خالد تكفى ترى تهز رجال نزلني خلاص دخت
خالد:خلاص برحمك ..بعد ما نزلها راح لوليد وضمه وبعدين جلسو


ليان استغربت وين امها وبوها والسياره مي موجوده
ليان:وين امي وبوي مو معاكم
خالد ريماس احمد طالعو بعض ونزلو روسهم ولا تكلمو
ليان:ليه ماتتكلمون وينهم؟؟ ريماس تكلمي اا لايكوو
ريماس بكت ونزلت راسها على الطاوله:........
احمد:احـم..وليد..ليان..تعرفو� � انكم صلحتو حادث وانتم دخلتو المستشفى
ليان ما استحملت:من الاخير
احمد:اصبري ..انتم ربي عطاكم عمر وامي وابوي الله يرحمهم ربي ماكتب لهم
ليان ووليد: اييــــش ووقفوا..... من متى
احمد:اول ماسويتو الحادث
وليد:وليه ماقلتو لنا محنى اخوانكم ولا ايش
احمد:إلى أخواننا كيف منتو اخواننا بعدين ال(د)قال لاتمرون بضغوط وما قلنالكم
خالد إلي ماقال شي من يوم ما جلس:خلاص حصل خير الله يرحمهم بعدين انا جاي من سفر وغربت خمس سنين ماشفتهم واحمد وريماس شهر ونتو كنتم معاهم وش رايكم احمدو ربكم انكم كلمتوهم قبل مايموتون وشفتوهم لاكن انا...<<سكت ماقد يكمل
مين مصلح التوفي<<يغير الجو من الكأبه إلي حصلت
ليان:انا
خالد:ماشالله عليك زين ونتي ما نسيتي شي
الكل:ههههههههههههه
ليان:لاااااا من جد
وليد:شوووفوووو وش ذااااك فووووووق
الكل طالع ..ليان:وييين وليد
وليد اخذ التوفي من يدها واكلها
احمد:ههههههه
ليان:يالي ماتستحي الله....ولا اقول بلاش منها
خالد :ههههههههه
ويقرص خد ليان ووليد لانه جالس وسطهم ..الله يونسكم
وليد حرك الطاوله بغير قصد وانكب فنجال ليان على رجاه
خالد:اااااااااي وليييد يا اهبل وش ساااااويت
وليد:والله خالد بغير قصد
ريماس جابت مويه بارد وحطته على رجله
خالد:احححححح ريمااااااس اصبري بااااااار جمد رجلي
ريماس:هههههه اصبر ياخي شوي
ليان:اسفه خالد ماكان قصدي وهذي بوسه لأغلا اخ ولا تزعل مع انه مو انا بس الفنجال لى
خالد:خلااااص يكفي ليون
وليد:اسف خلود للمره الثانيه ماقصدت سامحني ياخوي
خالد:مسموح بس وشو خلود اصغر عيالك ونا مدري
وليد:يمكن
ليان و احمد و ريماس:ههههههههههههههههه
وجلسو لين اذن الظهر وراحو العيال يصلون
•°••°••°••°••°••°•
امافي بيت الجده بعد الظهر
البنات في الحوش عجبهم الجو وقالو نطلع ليش لا
وكانو ورى الفله الكبيره هناك المكان خيال ولا في الأحلام الورود والشجر و المداريه(ارجوحه)والجلسات والمسبح و الارض فيها عشب اخظر رشوه البنات بالماي وكان (اللي) (خرطوم الماي)مع جنان وترش فيه الورد والعشب وهالمره قالت بترش البنات وبتشرد داخل البيت وكانت معاها شوق وتذكرو لينا يومي معاهم في كل شي اما اليوم مي معاهم وتذكرت جنان موقف هي ولينا في بيتهم لما كانو يسقون الورد و الارض
((لينا:جنو دخيلك عطيني انابرش مثلك
جنان:تبغينه!!<<معاها خباثه
خلت لينا لين قربت ورشتها بالماي
لينا:لااااااااااااااا لي كذا ياهبله وش بقول لمي لما تشوفني كذا والله لرشك
مسكت (اللي)او(الخرطوم) ووجهته لجنان لاكن جنان تخبت ورااا....
كان جواد وجهاد طالعين الشركه كان الوقت في اليل يبغو اوراق لبوهم وتخبت جنان ورا اول واحد طلع وكان جهاد ووقع الماي على جهاد
لينا: ااااااا اااااايوووه اسفه ماكان قصدي لك والله اسفه بغيته في جنو وشردت الجلسه وخذت العبايه وتلبست وجلست ع الكرسي تنتظر جنان
جهاد:يوووه كله بسببك انتي ليه ماتخبيتي ورى جواد هااااا
جنان:وناوش يدريني انكم طالعين الحين و البنت عندي
جواد:المسامح كريم بعدين البنت تأسفت لك ولا ماسمعت
جهاد:الله يسامحها بس...))
شوق:جنو حبيبتي وين وصلتي <<شوق شافت دموع جنان على خدها
جنان سمعب شوق لما قالت جنو ورجعت تذكرتها لاكن تداركت الموقف و مسحت دموعها:ولاشي
شوق:وشو ولا شي طيب تصيحي كذا بس
جنان:لا بس تذكرت ليون الله يشفيها
شوق:امين الله يسمع منك
جنان:برش البنات وبشرد وش رايك
شوق:يالله طيب ورينا شطارتك يا فالحه
البنات كانو فارشين سجاد وجالسين مبسطين
(فجر *روابي*اسرار*سمر*إيمان*فرح*إ متنان* جود)
ووجهت جنان الماي على البنات
البنات بصوت واحد:لااااااااااااااا اااااااااا وش ذا يا خبله يا تعبانه
ووطت رجلها ودخلت البيت
شوق بتموت ضحك على شكل البنات:ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه هههه اي يابطني بموت ااااي واااااه هههههه ههههه يما بموت واااااااو
اسرار:إي متفقه معاها أنتي هااا ودفتها ايمان بالمسبح
شوق:لاااااااااااااااااااا� �اا يا مجنونه وش كذااا....ياربي..طيب انا ماسويت شي
امتنان:ماسويتي شي متفقه معها ماسويتي شي هااااااااااه
روابي:وذي المجنونه انا اوريكم فيها بيجيلها وقت نصبر بس وتشوف
سمر+فجر+فرح+جود+إمتنان+إيما� �+اسرار:اتفقناااا
اماجنان لم وصلت باب البيت وقفت تريح لن المسافه كبيره
ودخلت البيت عادي وفتحت الباب ونفتح معاها
.....:يالله يما مع السلامه
وراح بيفتح الباب ونفتح الباب معاه وتصادموا






*من تتوقعون فتح الباب مع جنان!؟؟
*وش خطت البنات لجنان وهل بتنجح الخطه ولا احد يخرب عليهم!؟؟*
&تابعوووو الاحداث البارت الجاي
ســـــــــــــلاااااااام



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 02:31 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهذا البــــــــــارت لعيــــووون أحلا أعضاااااااء


((البــــــارت الثــــــالث))


•°••°••°••°••°••°•

رجعوا احمد وخالد ووليد من المسجد واخذو البنات عند جدتهم
اول مادخلو صادفوا الجده و الجده اول ما شافت وليد وليان هللت وكبرت وحمدت ربها انه رجعهم لها سالمين
الجده ظمتهم وجلستهم عندها:ياقلبي عليكم يمه يارب يالله ياكريم لايحرمني منهم<وهي تسلم عليهم..يارب تطولي بعمارهم وشوف عيالهم وشيلهم بيديني
الكل:اااااااااااامييييين
ريماس:يمه وين البنات ماسمع اصواتهم
الجده:خبري بهم عند المسبح صلو وطلعو ..ليان يمه روحي عند حريم عمامك سلمي عليهم
ليان:ان شالله
خالد:يالله ان طالع بغيتو شي
الجده:لا بيه سلامتك بس لا تتأخر شوي وينزلون الغدا
خالد:ان شالله... يالله يمه مع السلامه
ولم فتح الباب انفتح معاه وصكت بنت فيه
خالد:اااا اسف
جنان جمدت محلها:...
خالد لف ورجع دخل البيت وقفل الباب
الجده قامت بتروح عند الحريم بس شافت خالد رجع دخل
الجده:هــو خالد انت ماخرجت
خالد:هــا ..إلى بس نسيت الجوال
الجده شكت لان المحل الي كان جالس فيه مافيه جوال
الجده وقالت بتمشيها:انزين انا ربوح
جنان:ياربي وش ذي الفشيله لا والمشكله خاااااالد ياويلك ويلاااه ياجنو
شوق:جنااااان وش فيك انجنيتي انتي تكلمين نفسك
جنان:اسكتي ياعمتي والله فشـــــله
شوق:وش شويتي من مصيبه عشان تفشلين كذا وجهك احمر ومدخنه كن احد حطك في نار
<<حلووه مدخنه ههههههه
شوق:اقول قولي وش سويتي عشان اناعدك
جنان:وين تساعديني..هو مافي شي بس فشله اقولك كنت داخله البيت وانفتح الباب معي وصكيت في خالد
شوق:هههه وبعدين
جنان:دخل جوا
شوق:تلاقيه الحين يبغى يخرج خلاص روحي
ودخلت شوق البيت وطلع خالد مشواره
كانت جالسه تفكر في فارس احلامها ومتى ياخذها على الفرس الابيض روابي كانت بروحها عند الجلسات بعيد عن البنات والإزعاج والجلسات شوي بعيده عن بيت الجده والي عند بيت الجده مايشوف شي فيها وكان صوت روابي حلو بس مو احلا من لينا
روابي:وش يهمك؟ ليه غبت! ووين غبت؟ وليه جيت..
دام ما هزّك غيابي؟ وش يهزك.. لا لفيت!

ما تعوضني دموعك؟ عن صدودك؟ والجحود..
ليتني ما قلت أحبك؟ ليتني لك.. ما حكيت

ليتني ما جبت طاري؟ ليتني.. ريحت بالي؟
وليتني في مثل حبك؟ بالمحبه.. ما وفيت!

كنت مفهم بالخيانه؟ كثر مسمع.. بالخيانه!
وكنت وافي بالمحبه؟ كثر ما عني.. سليت

وكنت أشوف الناس مثلي؟ غلطتي وأكبر ذنوبي؟
ايه لاني بالمحبه! في هواك انت.. ابتليت؟

ايه لاني! في عيوني! كنت أشوفك شي ثاني؟
وش أشوفك شي ثاني؟ كنت ملكك! ما حييت..

كنت أردد في غيابك.. أجمل بيوت القصايد..
كنت أررد (من يقول؟ اني بنساينك.. نويت؟)

ثم أردد (وان قويت أنساك؟ نسيانك صعب!)
وكنت أرددها بصوتي؟ في غيابك.. بيت؟ بيت؟

وطحت من عيني؟ حسايف؟ من مكانن كنت فيه؟
ما رقا به شخص غيرك؟ لا ولا غيرك.. رضيت!

لأنك أول شخص عندي؟ وآخر انسان(؟) أبيه؟
ولانك انت اللي ملكني؟ ولانك انت اللي قويت!

يسكن بوسط الحنايا؟ وان جرح قلبي؟ يمون!
ساكنن وسط الخفوق؟ وفي عيوني له مبيت.

جفني الأول فراشه؟ وجفني الثاني غطاه..
ولو عطيته كل عمري؟ أعتبرني ما عطيت!

كنت مفرط في حناني؟ وكنت مفرط بالغرام؟
لين صرت انسان عادي؟ في عيونك لو بكيت!

من غلاتك؟ من قساتك؟ من جحودك؟ للوفا؟
من ضياع سنين عمري؟ وأروع أحلامن بنيت..

أصبحت مثل الحطام؟ اللي تطاير في هبوب!
ودي أستدرك شتاتي؟ لا ضميت؟ ولا رويت؟

غير حبك؟ يوم حبك؟ ضيّع سنيني معاه..
حسبي الله..ان صدفتك؟ و حسبي الله ان طريت؟

وين ما لديت وجهي؟ ألمحك تضحك علي؟
ألمحك تضحك علي؟ وغير ربي؟ ما شكيت!

مات قلبي وش بقى بي؟ أسألك بالله حي؟
والخفوق اللي رميته؟ في هواك اليوم ميت!

كيف أنسا؟ وكيف أسلا؟ أسألك بالله كيف!
ولو اقول اني نسيتك؟ يعلم الله ما نسيت!

طعنتني أدمت جروحي؟ من كفوف اللي عطيته!
كل شين في حياتي؟ وإعتبرني ما عــــطيت!

أكرهك؟ وأكره حياتي؟ وأكره سنيني معاك؟
وأوعدك ما احب ثاني؟ طول عمري ما حييت!

وش يهمك؟ ليه غبت! ووين غبت؟ وليه جيت..
دام ما هزّك غيابي؟ وش يهزك.. لا لفيت
____:ومن قال اني ناسيك اصلا انا لو انسى عمري مانسيتك.. واني اضحك عليك وخنتك واني ما وفيت لك وان أكبر غلط انك حبيتيني واني ~خفض سوته~ مـــا أجـبــك تكلمــــــي..
روابي وقفت من الصدمه والصدفه كيف جمعتهم
روابي:.......سمعت كل...كل شي
___:ايه كل شي والحين علميني ميـــن قالك وطالع فيها ولف الجهه الثانيه
روابي تذكرت الجلال حاطته على رقبتها مو على راسها وحطته ولفت عنه
روابي: ماحد قالي بس انت وتصرفاتك تقول كذا انت ليش تضحك على كل شي اسويه
___:علميني الحين مين قاله واروح له ويعترف قدامك
روابي:قلتلك ماحد قالي انا شفتك بعيوني
___:طيب اتأكدتي اني اضحك عليك هاااااا قولي تكلمي انطقي يابنت الناس
روابي وهي تصيح:لااااا
___ ؛راح لعندها وضمها وهي بدورها حطت راسها على كتفه وكملت صياحها لم بللت قميصه بدموعها
روابي:سامحني والله اخطيت بحقك الله ياخذني ان قلت بعد اليوم عنك شي وان ظلمتك الله ياخذني ولا يرجـــ
___ حط يده على فمها:اششششش ولا كلمه
روابي:لاااا انا استحق اكثر من كذا ياليت ربي موتني ولا قطع لساني قبل اتكلم
___:رووابي انا وش قلت خلاص
انتي ان متي بعيد الشر عنك انا اول واحد بعدك
روابي: بسم الله عليك حبيبي
___:وش قلتي
روابي:وش قلت؟؟قلت بسم الله عليك
___:ولي بعدها
روابي:ولاشي..انا ماقلت الى كذا
___:ادري انك تتريقين علي بس الله يسامحك وقام وسابها
روابي:خلاص بقول ارجع دخيلك
___:والله تقولي
روابي:ايه بقول
___ رجع عندها: يله كيف خليني اسمعها قبل اروح ولا اخطفك
روابي:هههههههههه حلوه ذي تخطفني مره وجده اتحداك
___:لاتحدين والله اسويها بعدين يله وقولي مو تضيعين السالفه
روابي:الحين فشله خلها بوقتها حلو
__:بتقولين ولا كيف
روابي:لا لا خلاص ~قرب منها بيمشكها وهي ما انتبهت له كانت منزله راسها ولم رفعته لقته عندها تلاقت عيونهم وقربت روابي عند اذنه وقالت له ~اجبــــــــــــك يابعد عمري وريحي وهو ضمها
-----
نزلو العشا والكل اجتمع عليه بعده كل واحد رجع بيته لان بكره دوام
*جنان وش بيصير لها بعد شافت خالد؟؟
*من هو فارس احلام روابي؟؟
*وهل روابي تتحلم او حقيقه؟؟
•°••°••°••°••°••°•
يوم السبت٦ص
ريماس:حماده قوم يله دوام بعدين بنتاخر على لينا<<دوام شركه مو مدرسه
تجهزو ليان وريماس وطقمو اللبس وهوعباره عن برمودا جنز رصاصي وفنينه علاق ابيض والعبايه<<من الموضه الجديده (خفاش=وطواط)وبنات العايله كلهم معاهم مثلها لانها وسيعه ومريحه حتى لينا اشترولها معاهم مانسوها<صداقه ع اصول نرجع نكمل.....
راحو في سيارتين,أحمد معاه ريماس,خالد معاه وليد وليان
وصلو المستشفى ودخلو الغرفه ماحصلو احد
خافو البنات وخالد قال يمكن تحسنت ونقلوها مع انهم كانو خايفين سألو الرسبشن وزي ماقالهم خالد يمكن نقلوها
راح احمد ل(د)وحصله وسأله عن صحتها وقله الحقيقه
وإنها .......
بتعرفون الحين
•°••°••°••°••°••°•
في بيت ابو رائد٦ص
ابو رائد:يالله ياعيال تاخرنا
كانو جالسين يفطرون
رائد:إن شاء الله يبه
يالله إياد بسرعه
إياد:إن شاء الله<<شباب العائله كلهم موضفين في الشركه إلى أربع
(خالد*وليد**جهاد*رافي) خالد دكتور ورافي*جهاد*وليد لسى بالجامعه ولان وليد مريض شوي سابه وذي اخر سنه ويشتغلون بالشركه


روابي:يمه ما شفتي أمتنان وين
ام رائد: لا ماشفتها تلاقيها في الغرفه
شوي جات ايمان.....
ايمان:ياربي وين البنت ذي راحت
ام رائد:هو وين راحت بنتي
روابي: لاتخافي بنحصلها يمكن في المجلس
راحوا ايمان وروابي يدورون في المجالس والخيمه بالحوش
اما الأم طلعت الدور الثاني تدور
دخلو روابي و ايمان الخيمه وما حصلوها
روابي:ياااااااااربي وين راحت ذا البنت
ايمان:تعالي انا اتذكر مكان تجلس فيه دايم ويااااااااااارب نحصلها
اما الأم ماحصلتها ونزلت عند البنات
ام رئد:ماحصلتوها
جو بيمشوا بس سمعو صوت أمهم ووقفو
روابي:لا لسى
وجلست الام تصيح وروابي تهدي فيها وايمان راحت للمكان الي قالت لروابي به وحصلتها بــس..بس...................
*وش حصلت إيمان؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في المستشفى
احمد:لا حول ولا قوت إلى بالله
د:كونو معاها بالدعاء يا احمد ولا تنسوها ترى الحين تمر بمرحله صعبه وفي معلومه بقولها لك اسمع اذا مارجعت لها الذاكره راح نصلح لها جلسات حتى ترج الذاكره وهذا إلي عندي والباقي بأمر الله
احمد:مشكور دكتور وجزاك الله ألف خير على العموم مع السلامه
د:مع السلامه وذا احتجتو شي أنا في الخدمه
احمد:مشكوور ماقصرت


ريماس:ليان لينا صحيت تعالي شوفي والله ماكذب وجلست تصيح
ليان كانت عند الشباك وسمعتها:جد تكلمي لينا حبيبتي ويالله ماسكه نفسا ماتصيح
لينا تطالع فيها وعلامة استفهام كبيره فوق راسها:م..مــ ...من لينا وبعدين انا وين فيه ومن انتوا
ليان و ريماس يطالعو بعض بعدين ناظروها
ريماس:انت لينا وأنا ريماس وذي ليان خواتك ماتذكرينا
لينا:لا مااكذر شي ابد
ريماس:لينا حاولي تذكري احنا منو لا تخلينا مثل أمي وبوي
لينا تصيح ماتحملت~ذول وش يقولون انا اختهم وش معنى كلامها بمي وابوي~ شوي دخل احمد وقف محله يناظر خواته كانو يصيحون
احمد:ليان ريماس خلاص بقلكم شي لينا خلاص اهدئي شوي ___شوي ونرجع لينا
لينا *هذا منو وعارف اسمي بعد..اممممممممم ليكون اخوي بس مين تذكري يالينا مثل مايقولو مين* كانت غرفه لينا ثنتين والغرفه الثانيه جلسه و
جلسو البنات واحمد فيها وقفلو الباب عشان لينا ماتسمعهم اما لينا اول مادخلو قامت تجر حيلها وماسكه بالجدار لمن وصلت عند الباب عشان تسمع وش يقولون

احمد:اسمعوا الدكتور يقول لينا فاااااااقده للذاكره
ريماس:يمه ياربي تخفف عنها يااااااااااااارب
احمد:خليني اكمل الله يصلحك....يعني لازم نساعدها عشان ترج لها الذاكره ووليد وخالد خلوهم علي انا بقول لهم
رجعت لينا لم حست انهم خلصوا وجلست على السرير بكي~يعني انا اختهم صدق ما كذبو~
طلعوا ريماس وليان عند لينا واستغربو بكها وجلسو يشرحون لها القصه بعد طلب ورجاء منها وشدت اصرارها إنها تعرف
لينا:يعــ يعني أمي وبوي ماتو خلاص راحوا
ليان:لينا حبيبتي اسمعيني هم كانو امانه وربي خذ امانته والحين احنا ماندري متى ربي ياخذ امانته منى يعني خليك مؤمنه بالقضاء والقدر خلاص خليك حلوه وهادئه والحين أمي بتجي مو تفضحينا طيب حبيبتي
لينا:الحين ماتقولي أمي ماتت وشلون تجي فهميني فهميني وشلون وغطت على وجها بيدها تبكي
ريماس:يارب تساعدها لينا حبيبتي أحنا نقول لجدتي امي من زمان وهي الي بتجي مو أمي ألي ماتت الله يرحمها ويرحمنا أجمعين
ليان:ريماس نسينا شي ضروري معلمنها بالبنات
ريماس:ايو الله كيف نسينا وجلسو يعلمو فيها شكل البنات
واحمد كان يكلم في الغرفه وبعد خلص:بنات كلمتو امي ولا لا
ريماس:لا
احمد:خلاص انا بكلمها تحتاجون شي قبل اطلع
لينا:سلامتك
وراح الشركه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بيت الجده8ص
الجده:يالله يافتاح ياعليم تلطف علينا ياااااااااااااااالله
ياااااااابنات يالله تاخرنا على البنات
جنان:جينا جينا يمه شوي بس
روابي:ياربي وين مخباي خليته هنا ايمان ماشفتيه
ايمان:للأسف ماشفته ونا معي اللثمه
روابي: شوق شووووووووووق وينك يابنت
شوق:خير خير صوتك واصل الشارع وش بغيتي
روابي:عطيني معاكي مخبى بسررررررررعه
شوق:طيب ذا لا لقيت *وجلست تدور وحصلت واحد بعد طلعت الروح*خذي روابي
روابي:شكراً ونزلت جري لتحت
عند الجده تحت كانو الشباب متجمعين بعد ماعتذرو من الشركه
رائد:سلطان حبيبي
سلطان:خير ذا الكلام مانسمعه إلى للمصالح وش معاك تكلم
رائد:روح غرفتك وجب لي الكاب نسيته بعد مابدلت الملابس
سلطان:ههههههه ضحكتني والله ليه ماتروح بنفسك
رائد:خلاااااااااااااااص هونت بس سيب النذاله ذي
وراح رائد وصعد الدرج و روابي كانت نازله مستعجله ودعمت فيه وطاحت بس يد رائد مسكتها قبل تطيح
رائد:سلامات ماتشوفي شر
روابي:أسفه ماكان قصدي كنت مستعجله وما انتبهت
رائد:حصل خير
روابي:انا بمشي مع جدتي ونزلت
رائد:استنوني انا معاكم
روابي:يمه يالله نمشي والباقي مع الشباب
الجده:يالله مشينا سلطان
سلطان:يالله بس لحظه ..... وراح ناحيت الدرج ونادى رائد ونزل
رائد:جاي شوي بس ..... يالله يالله جيت
سلطان:يمه روابي يالله ..............وطلعوا على المستشفى

عند البنات
جنان:بنات روابي راحت مع رائد وسلطان وامي
شوق:شوفو الخاينه ولا تقول بروح من معي
ايمان:عادي ترى الشباب موجودين بالخيمه
سمر:ليه مهم بالشركه
ايمان:ياحضي أعتذرو وطلعوا والله شباب اخر زمن
فرح: بنات يالله لانتأخر ويسوا الشباب سالفه زي ذيك المره
فجر: أنتو ماتطلعو كذا انتو تطلعو بالعين الحمراء وتمشون ورسلت مسج لمشعل وهو ارسل لها انو بيتصل وترفع أسبكر
وتصل وفجر قالت: بنات ذا مشعل ياويلي ويلاااااااه
فجر:الو هلا مشعل
مشعل: بنات شوفوا إذا مابتطلعون الحين بأجي بنفسي وطلعكم سامعين ولكم دقيقه ولا اقول دقيقتين بسرعه ها
شوق:بنات بسرعه مشعل لاقال كلمه ماتعدي على خير اما أنا خلصت ولي معي يالله بسرعه
نزلو مع شوق فجر*فرح*ايمان في سيارت مشعل واياد
وسمر*جنان*جود*امتنان مع جواد و زياد
والشباب الباقين كلٍ بسيارته
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
طيب تبغو تعرفو وين حصلو امتنان
ايمان:بـــس...امتنااااااااا اااااان ياخبله وش تسوي انتي
وقربت منها وهزتها لين صحت
روابي:بسم الله عليك حبيبتي وش مخليك تنامي هنا
امتنان:اااا ااا ولا شي بس كنت افكر وجلست ع العشب ونمت من التفكير وبس
ام رائد:يابنتي خوفتيني لا تعيدي الحركه هذي مره ثانيه فاهمه حبيبتي
امنتان:ااااااااااسفه يمه مره ثانيه مابعيدها
ايمان:يوووووووووه وش ذا
روابي:وشو وش ذا
ايمان: اليوم بنروح عند لينا والاخت الكريمه اخرتنا وبنطلع من بيت أمي فهمتي يالله
روابي:طيب يالله عشان نلحق عليهم
وذا إلي حصل كله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
وصلو المستشفى
خالد ووليد في ممر المستشفى يمشون ووليد مايخبي عن خالد شي لانه شوي قريب منه وهو يتكلم قال
وليد:خالد تتذكر اول يوم طلهنا من المستشفى أنا وليان وكنا بالحديقه وجيتو وجلستو عندنا
خالد:ايه اتذكر ذا ماينسي هههه وش فيه
وليد:ليان كانت تقول ليه ماتشوفون حياتكم وتتزوجون
قلتلها لا اول شي انتو بعدين احنا بعدكم
خالد:وش قالت
وليد:قالت ويتذكر الموقف :وليد جد اتكلم كلكم كبرتو ولمتى إن شاء الله
وليد:لما إنتو تروحون انا بروح
ليان:لاياشيخ من جدك
وليد: إي من جدي اجل أتريق
وجيتو وقطعتو كلامنا ولا كملت كلامها
خالد:طيب تعال بعدين نكمل هذول الاهل وصلوا تعال
مشعل:السلام عليكم
خالد:هلا وعليكم السلام ورحمت الله
مشعل:اخباركم
خالد:الحمد لله أخبارنا تمااام
مشعل:الحمد لله ....ماشوف احمد وينه
خالد:كان موجود وراح الشركه بس الحين جاي ان شاء الله
مشعل:مسكين اكلها لوحده
وليد:ليه وش سوى
مشعل:اليوم كل الشباب اعتذرو وطلعو من الشركه ونا واحد من هم
خالد:اجل بتصل عليه يعتذر ويجي
مسك خالد الجوال وتصل
الووو احمد
احمد:هلا خالد في شي
خالد:لا مافي شي بس انت اكلتها لوحدك
احمد:لا ياشيخ من جدك ...اهااا ونا قول الشركه اليوم هادئه
خالد:اسمع اعتذر وتعال فلها الكل موجود شباب وبنات لاتتأخر
ونتهت المكالمه
وكملو سوالف

عند لينا
روابي:لينا حبيبتي وش اخبارك والله وطلع لك فقده
لينا *الحمد لله ان ريماس وليان رجعوا البيت وجابو البوم بس وحد مي موجوده*:اجل انا لينا ماتبغي احد يفقدني
روابي:طيب وش اخبارك
لينا:الحمد لله زي ماتشوفي
روابي:الحمد لله
الجده دخلت وناظرت لينا وتذكرت علي لان لينا مثل ابوها بالضبط (للمعلوموه:علي كان اجمل شاب في القريه ولينا اخذت جمالها من ابوها )وجلست تصيح ولينا قامت من السرير لعندها وضمتها
لينا:يمه خلاص لاااتصيحي يكفي شوفيني مافيني إلى العافيه
الجده:لينا يمه انتي بخير تاكلين زين اشوفك ضعفانه
لينا :يمه والله والله اني بخير بعدين وين الباقين ماجو ووين اعمامي
الجده:البنات في الطريق واعمامك في الشركه ون شاالله جايين يشوفون الغاليه
ودخلوالبنات وجنان بشقاوتها دخلت :وااااااااااااوليون حبي صحيتي ياقلبي وراحت حظنتها وجلست تصيح والبنات تحمدو لها بسلامه
لينا تطالع في ريماس يعني منو وريماس تقول لها جنان بخفيف
لينا:جنوو حبيبتي شوفيني عندك مارحت مكان بعدين ليه تصيحي وانا موجوده مامت اجل لو مت وش بتسوين
جنان ناظرتها و عطول مسكت فها عشان ما تكمل كلامها
:لااااااااااااااااااا لينا بسم الله عليك من الموت لا تجيبي طاريه
لينا:طيب خلاص سولفولي وش سويتو من دوني
جنان:تعالي بقولك وش سويت في البنات يوم الجمعه في الليل
لينا:وش سويتي
جنان:كنت ارش في الحوش ورى الفله عند المسبح و.....الخ

عند الشباب
رافي:جهااااااد وين وصلت
جهاد انتبه لرافي:هاا معاك
رافي:لااااااااااااا والله وليه لما ناديتك ماجاوبت
جهاد:كنت افكر فيها شي
رافي:جهاد انت تغيرت منت مثل اول ابتسامتك راحت ولونك مخطوف وش فيك ياخوي تكلم
جهاد:لا مافي شي بس تعبان
رافي:سلامات وش فيك
جهاد:مادري *راح وساب رافي وراه

مشعل:هههههههههه لا مسكين كلها لوحده
رائد:طيب اتصل عليه خله يجي
وليد اخذ جواله ودق:الووو احمد وينك ياخي طولت
احمد:لف وراك وشوف مين
لف وليد وشاف احمد وراح ضمه لانه خايف يفقده مثل ما فقد أمه وبوه
العيال سكتوا ولا واحد تكلم <<تأثرو من الي شافوه
خالد:وليد كافي ياخوي إلي تسويه مو زين لك
وليد:طيب خلاص بس ودي اشوف لينا ممكن
احمد وخالد:ممكن
وراح خالد جهت الغرفه ونادى ريماس
ريماس:أمر خالد وش تبي
خالد:ودنا نشوف أختنا عندك مانع
ريماس:لاوالله ياخوي مافي مانع تفضل
خالد:اتفضل والبنات وين
ريماس:لينا نامت ودخلنا الغرفه الثانيه
خالد:طيب قولي لحد يدخل هنا بدخل الشباب يسلمون على لينا خلاص
ريماس:ان شاء الله وستوعبت حبيبي تدخلهم وين
خالد:يسلمون عليها من برى ياغبيه
ريماس: اهااا طيب
خالد نادى اخوانه بالبدايه بعدين الشباب
خالد اول من دخل وشاف لينا نايمه مسح على راها وهي حست بحركه على راسها وصحت
خالد: الحمد لله على السلامه
لينا:الله يسلمك من كل شر
وليد:لينا حبيبتي أخبارك وش مسويه تذكريني ولا
لينا:.......!!؟؟
خالد:لينا ماتذكري طيش وليد ولا مزحه الثقيل ويومي يطقك تذكري ولا
لينا:وليد!؟خالد سامحوني حتى نفسي ماعرفها والبنات ماعرفهم بس ريماس وليان علموني بكل شي ماقصرو معي بشي وان شاء الله ترجع لي الذاكر واتذكر كل شي يااااااااااارب آآآآآآمين
خالد و وليد:آآآآآآآمين
خالد:لينا العيال بيسلمو عليك
لينا:وين هنا لااااا
وليد:ياخبله يعني بندخلهم عليك من ورا الباب
لينا:اشوى حسبته هنا
خالد نادى العيال ومن ورى الباب يتكلمون ولينا ترد عليهم
لينا~واااااااااااو الحمد لله خلصو والله تعبت ما شاء الله ذول العيال الله يرزقهم~خالد كم عدد العيال ماشاء الله كثير تعبت ونا اكلمهم
خالد:احسبي ياشاطره عيال عمامك وتعرفي ,,اما وليد طلع مع الشباب
لينا:طيب بقول حنا البنات من غير عمتي 11بنت والشباب امممممممممم ......................!!!! ماعرفت قول دخيلك
خالد: انتي قلتي عددكم 11من غير عمتي
وحنا 11من غير عمي يعني
لينا:يعني متعادلين
خالد: إي صح...يالله انا ماشي بغيتي شي
لينا:اي أجلس معي شوي
خالد:ان شاء الله تطلعي وتملي مني بعدين
لينا:قلي من يمل من القمر
خالد:تسلمين بعدين أنتي القمر مب انا ما شاء الله...يالله مع السلامه
لينا: مع السلامه
stoop
انتها البارت الثالث
تحياتي وسلامي

انتظروني بالباااااااااااارت الرابع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 04:23 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((البــــــارت الـــرابـعــ))

•°••°••°••°••°••°•

طويل لعيونكم
بعد مرور اسبوعين
بدت الدراسه وخالد سافر يكمل الماجستير اخر سنه له
لينا خرجت من المستشفى وكملت دراسه بس لاقت شوي صعوبه في الدراسه والتعرف على البنات كانت اول مره تشوفهم بس جنان كانت معاها تعلما اسماء البنات(( والجده عرفت انها فاقده الذاكره لانه واضح عليها ماتدري بشي في بيت جدتها))<<نتابع
اول ايام الدراسه في الكليه
لينا:جنوو منو ذي
جنان:ايت وحده
لينا:ذيك الي لابسه ربطه زهري بشعرها
جنان:ذيك...ايوه هذي كانت تمشي معك وتحكيلك كل شي ونتي تظحكي معها وهي تحبك كاخت لها لانها وحيده
لينا: وشو اسمها
جنان:اسمها بيادر
لينا:اهااا طيب الحين بندخل اي قاعه اا...ااقصد القاعه الي دايم فيها ودي اشوف زميلاتي كلهم ودي اعرفهم
جنان:ابشري ولا يهمك*وركض للبنات تعلمهم وماتسيب الرجه والدجه حقتها .... وتجمعوا البنات على لينا يتحمدون لها بالسلامه
,,لينا بالبدايه خافت لما جو يركضون بتجاهها بعدين جلست تضحك على شكل البنات
لينا:هههههههه هههههههه ههههههه اااااااااي يمه
بيادر:اخت لينا وشو الي يضحك بذا الشكل
لينا:اشكالكم تووحفه لو تشوفها كيف تضحكون على عماركم
وفلوهااا البنات


•°••°••°••°••°••°•

(بيت اسرار الساعه 8:12ص)

ميهاف:مااامااا مااماا
اسرار:عيون ماما نتي وش فيه حبيبي
ميهاف:أبا واااواا(حلاوه)
اسرار:وذا مافي وااواا وش تسوين
ميهاف:بااااباااا
اسرار:صح بابا بس بابا مشغول....وجلست تفكر ؟؟!ايوه لقيتها
ميهاف:ماما ايس(ايش)
اسرار:خالو جهاد يجيبلك
ميهاف:ماما تيف يديبلي وبابا لي مايديبلي(ماما كيف يجيبلي وبابا لي مايجيبلي)
اسرار:بابا مشغول شوي عشان كذا نقول لخالو يجيبها
وراحت تتصل وميهاف وراها وين ما تروح
اسرار:الوو جهاد السلام عليكم
جهاد:هلا وعليكم السلام يالله صباح خير انتي ما تدقي إلى للمصالح وش تبين
اسرار:بسم الله...خلاص دامك عرفت جيب لميمو حلاوااااا خلاص لاتنسى
جماد:اذا المسائله فيها ميهاف تبشر مع السلامه
ميهاف:ماما حلاص بيديبلي
اسرار:اي خلاص بيجيبلك وااواا


•°••°••°••°••°••°•

(في الشركه 8:44ص)

مكتب سلطان
الله يرحمك يابوي لما كنت تدير الشركه والحين اخوي محمد مكانك....وعلي اااااااااااااااااااااه والله الدنيا ماتبقى على حالها
انفتح الباب بقوه وصك بالجدار
ودخل عزام يتنفس بسرعه
:سلطاااااان
سلطان:بسم الله عزااااام وش فيك
عزام:سلطان انت هناااااااااا مارحت
سلطان:لا مارحت ....تعال وييين اروح
عزام:وييين تروح هذي مصيبه إذا ماتدري وين تروح الناس درت وراحت ونت هنا
سلطان:بتتكلم ولا بالقلم في راسك تراك طيحيت قلبي
عزام:المصنع التابع للشركه حرق وكل العاملين طلعو وباقي انت
سلطان:لاياشيخ ووين اخواني
عزام:ابوي وعمامي راحو بدري باقي حنا الشباب
سلطان:طيب عطني الخبر من اوله
عزام:هاااا
سلطان:وشو هاااا<<يقلده
بتتكلم ولا كيف
عزام:خلاص بتكلم بس لحظه...
*وقف وقرب من الباب* :طيييب كنا معاك في صاااااااااااادوه وشرد
سلطان:طيب والله لوريك يا عزاموه وناظر الساعه يوووووه الحين9:55 يااا الله الوقت يجري وما نحس فيه

(عند الشباب)

جمعهم عزام في مكتبه
عزام: شباب اليوم سويت مقلب في سلطان والله فله على كيفكم رحت له وقلت...........الخ
الشباب:هههههههههههههههههه� �هههههه
احمد:حرااام سلطان مايستاهل كان سويته في اياد ولاجواد لكن سلطان انا ما ارضى وطع لسلطان
عزام:ليكون احمد زعل علي هو الثاني
رائد و اياد وجواد:ههههههههههههه


•°••°••°••°••°••°•

(في المدرسه12:35)

ررررررررررررن الجرس نهايت الدوام
جود:بنات يالله معي انا بوصلكم
امتنان:عني ما اقدر مره ثانيه يالله سلام
جود و فرح:مع السلامه
جود:ونتي فرح
فرح:لا والله ماقدر اعذريني وزي ماقالت امتنان مره ثانيه يالله مع السلامه السواق دق
جود:مع السامه.. ونا كمان دق يالله نطلع سوا
فرح:يالله
وطلعو سوا
جود:جنان يالله انا برى استناك
جنان:يالله جايه مع السلامه لينا يالله السياره برى
لينا:يالله
وطلعو سوا


•°••°••°••°••°••°•

وصلت لينا البيت ونادت :يمممممممممممممه ييمممه
*ولاكن صدى كلامها يرجع لها وامها ماترد نسيت انها صارت يتيمه بعد وفات امها وبوها*راحت للمطبخ ماحصلت حد ومافي شي مطبوخ والخادمه وين
لينا:كريمه ياااا كريمه وينك
كريمه:اهلين لينا<<مصريه
لينا:وين امي
كريمه:امك.. امك يحببتي عييند ربها..لينا ايه فيك نااسيه يحببتي
لينا: ياااااااااااااربيي اسفه خلاص روحي ~ياربي ليه احس ان امي وبوي أحياء ما ماتو ليه ليه ~وجلست تبكي
دخلت ريماس البيت وحصلت لينا تبكي وجالسه بالأرض :ليون حبيبتي وش فيك تبكي
لينا:مدري دخلت البيت أنادي امي بس محد رد علي ريماس انا احس انهم موجودين هنا بالبيت ليه راااااااااااااااااااااااا ااااحو ليه ليه واغم عليها وطاحت
ريماس:ليناااااااااااا
دخل احمد على صراخ ريماس :وش فيها
ريماس:شيلها معي مدري فجاءه واغم عليها
احمد:لينااا تسمعيني تكلمي ريماس جيبي عطر بسرعه
ريماس: طيب وراحت ركض
دخلو وليد وليان وكلهم نطقوا:وش فيهاااااااااا
احمد :اشش شوي شوي بعدين مافيها الى العافيه
وليد:كيف مافيها وهي بذا الشكل
احمد:لقتها ريماس تصيح واغم عليها
ريماس:امسك ياخوي
اخذه احمد ورش في يده ومرره عند انفها شوي شافو اقتران حاجبها وصحت
لينا:ابي امي ويني ابيها وجلست تبكي واخوانها بكو معها


•°••°••°••°••°••°•

(في بيت الجده)

الحريم والبنات بالمجلس والشباب والشياب عند الجده بالصاله لن عيالها بيسلمو عليهم وما يصلح يدخلون على الحريم
الجده: وش فيهم تأخرو الله يحفظهم
ابو عزام: ماتخافي يمه يمكن مسكهم ضرف ولاشي
الجده:انا خلاص قررت عيال علي يعيشون عندي
ابو رائد: ليه يمه والبيت وش بتسوين فيه
الجد: يجلس لمن يتزوج واحد منهم ويجلس به مو حلو كذا يعيشون بروحهم وصراحه انا ابغاهم عندي
ابو عزام:يصير خير
_______

(عند البنات.)

. طلعو عند المسبح مكانهم المفضل ولا يرتاحون الى فيه ماعدا
جنان وشوق في غرفتها
روابي: بنات تذكرون وش سوت فينا جنان
البنات:ايه وجا يومها
اسرار: بس حرام
إيمان:وش ذنب شوق لما سبحتها الحين دورها جاههههه
اسرار:شريره
إيمان:ههههه
ميهاف: ماما ماما
اسرار:عيون ماما انتي
ميهاف:بابا يبات(يبغاك)
اسرار: يباني ابشري وقامت لزوجها
____
دخل احمد-وليد-ليان-لينا-ريماس بيت الجده
الجده اول ماشافت احمد قامت من محلها وراحت له
الجده:احمد يمه لش تأخرتو خوفتوني عليكم
احمد:ليه تخافي يمه ماني بزر تخافي عليه وخواتي وراي ينزلون الاغراض وعشان كذا تأخرنا
ريماس: يمه... اخبارك وجلست تبكي(ملاحظه_ لينا و ليان و ريماس_ صارو يتأثرون بكل شي بعد وفاة امهم وبوهم صراحه صدمه قويه الإثنين راحو سوى)
الجده:ليه يمه تبكي امسحي دموعك وخذي خواتك البنات عند المسبح
ريماس: ابشري يمه بس بيمرون يسلمو عليك وعلى عماني
الجده: خليهم يجون والجده نادت عيالها عشان عيالهم عندهم
سلطان اول ماشاف ريماس شالها ودار فيها طبعا ريماس نحيفه وخفيفه عشان كذا شالها بكل سهوله وهو متعلق فيها من يوم هي صغيره ولحد الحين حبه يزيد لها وهي كمان متعلقه فيه بالحيل
ريماس تفشلت من عمامها والعيال كانو مقابلين وخلته ينزلها
ريماس:احم....كيفك عمي وسلمت على راسه
ابوعزام:تمام الله يعافيك يابنتي
وسلمو البنات وطلعو عند البنات
دخل احمد:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
رائد: وينك ياشيخ وين هالغيبه
احمد: موجود وين يعني
وجلسو سوالف
________


(عند البنات)

إيمان: بنات جنان وشوق تاخرو صح
روابي: وش حشرك فيهم انتي
إيمان: لاا بس اسأل حرام يعني
لينا: سلاااااام على الجميع
قامت فجر لن لينا متعلقه فيها كثير تشوفها اختها والمشكله
ماجو من نفس البطن ولينا تحبها اكثر من جنان و العايله عارفه بذا الشي من قبل لاتفقد الذاكره اماوبعد ما فقدتها العايله تفاجؤا وحمدو الله وشكروه ان علاقتها مع فجر لسى باقيه:ليون قلبي اخبارك حبيبتي بخير وش مسويه
عساك مرتاحه
ليناوصوتها مخنوق: الحمد لله بخير انتي كيفك وش علومك
فجر: انابخير ياروحي
نزلو جنان وشوق
جنان:ليون هون ياسلااااامم
ليان: ونتي مابتسيبي رجتك سوي
جنان:والله حسب ماتتمنين بس عاجبتني الرجه
إيمان: جنو شفتي الفلم امس
جنان:لاتقولي جا وشلون ماشفته
إيمان: ولا يهمك سجلته لك لني متوقعه ماشفتيه جالسه ترتبي لطلعه تعالي معي ولي تبغى تشوفه تجي وتطالعها بضحكه شيطانيه
سمر_فرح: وحنا ماشفناه بنجي يالله
ومرو من عند المسبح ودفت إيمان جنان في المسبح
جنان:لاااااااا اا
جود_سمر_فجر_ليان_لينا_ريماس_ فرح_روابي_إمتنان:ههههه ههههههههههههههههههه
جنان:ياخبله وش سويتي
إيمان:تذكري يوم رشيتينا بالماي
جنان:يووه لسى مانسيتي
ريماس وليناوليان يطالعون متنحين انتبهت لهم شوق وسلمت عليهم وعلمتهم السالفه
______

(عند الشباب)

ضحك وسوالف ماتنتهي :مباريات ..شفت فلان وش سوى وعلان وين رمى الكوره
ولا الهوشه بين الجماهير
اما الشياب اذن المغرب وراحو يتوضون ولمى خلصو مرو لشباب في الخيمه
ابو مشعل:شباب الصلاه قامت ونتو لسى ماتوضيتو بسرعه عشان نطلع سوى يله
الشباب:ان شاء الله
_____

(عند الحريم بعد المغرب)

ام مشعل:اقول ام رائد
ام رائد:هلا
ام مشعل:شفتي جارتنا ام حاتم مسكينه مريضه
ام رائد:لااااا الله يشفيها وش فيها مسكينه يومي تجيني تسولف معي بس تصدقين لي يومين ماشوفها
ام مشعل:الله يسلمك عندها الكلى شوي تعبانه..وبيسولها غسيل
ام رائد: الله يشفيها والمسلمين يارب
ام مشعل والجده الي جالسه تتسمع بس: ااامين
_____________
اذن العشا والرجال رحوا المسجد
والبنات صلوا وتفقو يسون العشى هم ودخلو المطبخ وتوزعو الشغل ريماس جود(القهوه والشاي والعصير)روابي وفجر واسرار(مرقي :إلي تغسل بطاطس ودجاج ولي طقطع بصل و طماطم ) لينا وجنان إمتنان(يشوون دجاج ع الفحم )شوق وليان وإيمان وفرح وسمر(يفرشو وقربوا الكسات والاكواب ويرتبون المكان للجلسه وخلوه جنان بسوالفهم والجو الهادي
________


(الساعه١١م عند الشباب)

وتزعو فريقين بيلعبون كوره
الفريق الاول(عزام-رافي -وليد- زياد-سلطان-إياد)
الفريق الثاني(رائد-خالد-جهاد-مشعل-احمد-جواد)وفرقو وليد وجهاد هههههههه
والحكم ياسر زوج اسرار و ابو مشعل والمدربين ابوعزام(فريق رائد)ابو رائد(فريق عزام)والجماهير مين؟؟؟؟؟
مايحتاج البنات جاهزات ماخلو شي ماسوه مايكودن بمباراه لان ميهاف اول ماسمعت اسم كوره او مباراه طيران لمها والبنات وجلسو يشجعون وعلى هذا كله انقسمو فريقين(شوق-لينا-جنان-إيمان-فرح-اسرار*مع عزام*)(إمتنان-روابي-ليان-سمر-جود-ريماس*مع رائد*)وريماس سوت سالفه إلى ومع خالد الين بدلت هي وفرح و الصدفه جمت بين ريماس و(........)!!؟؟؟
ريماس تكلم نفسها*ياربي هذا وين ماروح معاي ما يكفي ذاك اليوم في المطبخ ولا عند الباب لم صكيت فيه ودي بشي واحد بس وش اسمه ماني مفتكره ودي اسأل روابي بس بتفهمني غلط يارب فك عقدتي....انا وش فيني ولد عمي ولا اعرف اسمه ماشاء الله وين بعرفه والعايله كلها شباب
ليان:ريماااااس رموووس وين وصلتي
ريماس: معاك
ليان:وين معي والناس سجلوا ونتي ماتشجعي ليكون دخلتي كذا ماتشجعي
ريماس:صج والله ..بس مين الي سجلوو
ليان: جواد ولد عمي محمد
ريماس:ايت واحد إلي لابس ابيض وسود ولا الاحمر
ليان: لا إلي لابس ابيض وسود
ريماس انصدمت هذا هووو جوااااد مو معقول !!؟؟
والحين حبايبي عرفتو مين شافته ريماس بالمطبخ
طيب جواد متى بيعرف إن ريماس هي إلي شافها في المطبخ ولا لااااا⇮تابعوووو
__________

(اليوم الثاني(صباح الخميس))

الحريم في المطبخ يسون فطور والبنات الي نايمه ولي تتفرج ولي تتصل ولي توها قايمه ومنسدحه على الكنب كسلانه من النوم
ولي تساعد في المطبخ
-------
إيمان تحب المقالب وقالت بتسوي مقلب في ريماس

&ايمان&

طعت الدرج ورحت قسم عمي علي الله يرحمه قلت بقوم ريماس بطريقتي الخاصه ولاني طفشت من الجلوس ابي احد يمشي معي بس الكل مشغول والتلفزيون مافي شي ولمن طلعت اخذت معي كاست ماي بارد من تحت
ودخلت الغرفه وحصلتها نايمه وشكلها توحفه رجلها متعديه السرير من جهه وكشتها متعفسه قلت بصورها مقطع فديو وبخلي البنات يشوفوه
ودورت جوالي بس ماحصلته بس اتذكر كاميرا فديو هنا وصرت ادور لمن حصلتها الحمد لله جهزتها وبديت اقرب منها ولما وصلت كبيت الماي على وجها وجلست اضحك لمن أخترعت وقامت من النوم مفجوعه....
ريماس تصارخ:مجنونه انتي مجنونه...وش سويتي انتي
إيمان بعد ماسكرت الفديو وريماس مانتبهت لها
ريماس:طيب والله لوريك يا هبله
ايمان جلست تضحك وطلعت
_________
في مكان هادي او خالي من الإزعاج ؛صوت العصافير وصوت الشلال والشجر لم الهوى يجيها منظر جميل في الصباح في الحوش وهي جالسه على المرجيحه تفكر*ياربي يسر امري واشفيني لامنجى ولا ملجى إلى إليك
يارب ترجعلي ذاكرتي انافاقده اشياء كثيره في حياتي هل فعلا انا اختهم ولا؛ومي وبوي موتى ولا احياء يارب انا في حيره يارب تبلغني بالي انافيه يارب انافي هم مايعلمه إلى انت سبحانك*~ ياربي مدري وين اروح ..مليت من كثر الهموم..
مدري اداري دمعتي.. او انثر دموعي ونوح ..ياربي مدري وين اروح..ولا الحيا والله لصيح واقسى على قلبي الجريح.. لا لا تلوموني ترى لو موب صياحي استريح ياربي مدري وين اروح~

____

من جه ثانيه كان يتمشى يحس بالضيقه مايدري ليش وكمل المشي لخلف الفله وهو يفكر ومايدري وين رايح في الأخير صدم شي في صدره وشو !؟؟مايدري

.....:ااآآااسف ما قصدت
لينا لمى صدم راسها في صدره حطت يدها على مكان الألم مسكره عيونها لان راسها يعورها ومنزله راسها:انا الي اسفه ما...
.....:تعورتي
~ورفعت راسها بتشوف فيمن صدمت~جهااااااد
<<توها تستوعب الصوت وجرت لداخل الفله
جهاد يكلم نفسه*هذي اكيد من بنات عمي علي بس مين تشبه احمد كثير لحظه جنان يومي اسمعها تكلم اسرار عن لينا وسمعتها قالت تشبه احمد ورجع بذاكرته ورى شوي؛~جنان: هلا والله بصاحبت الصوت
اسرار:هلا فيك وينك لا تجين ولا شي
جنان:والله هاليانون كفت ذهني
يختي ماشاء الله تشبه عمي علي واحمد بس تاخذ من عمي كثير
اسرار:الله يحفظها لأهلها ماخطر ببالك تجين وتجيبي لينا معاك معي لكم شي
جنان:وشو الشي
اسرار:تعالي وتعرفين
جنان:طيب مع السلامه وسكرت قبل تسمع رد اسرار وطيران لغرفتها بتبدل وتطلع وقبل تطلع الدرج صكت في جهاد وطاحت
جنان:اااااااااي
جهاد:بسم الله عليك تعورتي
ماتسيبي هبالك ودجتك
جنان:ربي جابك ودني الحين عند اسرار وقبل نمر ناخذ لينا بنت عمي علي
جهاد:بسم الله ماكن دوبك طحتي وتكسرتي
جنان:قل اعوذ برب الفلق وطلعو عند اسرار~
وليد:جهاد وش تسوي هنا
جهاد:هـــا..ولا شي بس شفت الجو حلو وبرد وقلت امشي
وليد:تعال معي لك سوالف كثيره


•°••°••°••°••°••°•

بعد ماصحو الي في البيت تقريبا كله
ايمان:فااااتك شي
شوق:خير وش صلحتي ياداهيه
إيمان:ريماس كانت نايمه اخذت مويه بارد ورشيتها به وشفتي ذي الكاميره كل شي فيها
شوق:صورتيها فديو يالعينه والله مسكينه كان في جنان يكون احسن
فجر:منو ذي الي مصورتها وراشيتيها بالمويا
ايمان وهي تضحك:رموس
ريماس خذت دش ونزلت :خير وش فيني ما عجبتك محد ضربك على يدك الى وتمشين معي
ايمان:قلتيها ماحد ضربني بس لاني احبك سويت كذا وقامت ضمتها وتبوس خدودها
ريماس:بس خبري الي يحب ما يسوي وكذا ياحبي انتي خلاص مصدقتك والدليل انك تقلديني في كل شي الى شي واحد بس مخربك
ايمان:ياحبي لك رموس ولطيبتك والي مخربني اني احب التصوير صووح
ريماس مسكت خد ايمان:صووح ياقلبي
فجر:هههههههه كنك امها مو بنت عمها
شوق:صدقتي....فجوره وش سويتي في التقديم
فجر:شوفت عينك ولا شي
شوق:تعالى نروح لنت ونشوف وش الوضائف الموجوده
فجر:يالله
قامت فجر مع شوق غرفتها على النت
لينا بعد الموقف صعدت غرفتها في القسم الخاص لهم وتكم روحها~ياربي ماني ناقصه جهاد من وين طلعلي ذا من وانا في المستشفى حاله مقلوب وحزين لمى كلمني مو مثل باقي العيال يمكن..يمكن يحب وحبيبته صار لها شي ..لا لا يالينا مايحب ..وش فيني ليكون حبيته لا لا لا.اعوذ بالله اقوم اصلي ركعتين ادعي ربي يرجع لي ذاكرتي واعرف نفسي ابرك لي من الهلوسه ذي
*****
روابي: يمه باقي من البيتزا
ام رائد:والله مدري روحي شوفي
روابي:طيب الى فجر وشوق وين
ايمان:في الغرفه على النت يدورون وضايف
روابي:يالخاينات ولا يقولون ماكني معهم..وطلعت لهم
إيمان:ريماس وين لينا خبري بها برا
ريماس:مادري
نزلو ليان وامتنان وجود وجنان وسمر وفرح وميهاف بنت اسرار
وجلسوعند الجريم وإيمان وريماس
ميهاف:دده اباهليب
ام عزام:حاياتي انتي ابشري بعزك وانا امك ..صبت ام عزام حليب وعطتها تشرب

(عند البنات)

شوق:شوفي ذا الموقع فتح
روابي:بنات محتاره مدري وش اختار كله تافه
فجر:شكلي بدخل هنده ديكور معاي
شوق:لاياشيخه فكينا...اقول طفي وهيا نزلنا تحت اكيد متجمعين(نزلو تحت وكملو سوالف معاهم)

(عند الشباب)

الشياب بسطه في الاسهم والسوق والشركه والبيعات
احمد طفش وكلم عزام
احمد:عزام وش رايك نطلع البحر طفشت مامعاهم الى السوق والشركه
عزام:مشينا...وطلعو البحر مع باقي الشباب
{مرت ٣اسابيع على العائله سريعه والبنات مشغولات مع الدراسه ولايعرفون بعض الى في المدرسه او الكليه والي عاطل بالبيت بلا شي}

(في المدرسه س٦:٢٢)

اول ايام المدرسه الصباح عند البواابه
فرح:ياربي وين حطيتهم..شوي ووحده تدعمها من الخلف
فرح:عمــــــى ماتشوفين
جود:اااسفه ماقصدت..من فرووحه وين طاسه كل ذي الغيبه
فرح تطالع بصمت:جوده يالدبه انتي الي وينك لا تجين ولا شي
{ودخلو الساحه العامه عشان يروحون الفصل}

(في بيت الجده الصباح)

في الصاله عند التلفزيون كانت الجده تتقهوا
الجده:يارب ترحم علي وبوه والمسلمين ادخلهم جنات نعيم واترزق المسلمين
نزلت شوق ولقت امها جالسه وجلست عندها
شوق:صبحك الله بالخير يمه(وسلمت على راسها)
الجده:هلا يمه ها كيف اصبحتي
شوق:لا الحمدلله تمام الله لا يحرمنا منك يا نور البيت
الجده:ولا منكم يالي مليتو البيت علي بعد ما كان فاضي
شوق:اااميــــــن
الجده:ها يمه وش سويتي لقيتي شي ولا لا
شوق: لا والله شكلي بجلس بالبيت ابرك لي
الجده:ليه يمه تخربي مستقبلك
شوق:مافيني لعوار الراس ما اكود انفك من المدرسه والجامعه
شوي ودخلت روابي وفجر وجلسو معاهم(هذا موالهم من بعد تخرجوا من الجامعه صاروا من بيتهم لبيت جدتهم)

(بيت ابو مشعل بعد الظهر)

رجعت فجر من بيت جدبها س١١ وطلعت خذت دش ولبست بجامه بتستعد للنوم
دخلت سمر وفرح البيت وطلعوا خذو دش بعد تعب المدراسه
خرجت فرح عند فجر وحصلتها نايمه وصحتها
فجر:طيب طيب
فرح:بسك نوم من البارح نايمه
فجر:حرام عليك كنت عند جدتي ورجعت١١خليني شوي
فرح:شوي بس وبرجع لك
خرجت فرح ونزلت المطبخ وحصلت زياد فيه
فرح:زيـــاد!! وش تسوي هنا؟؟
زياد:اطبخ وش اسوي يعني اشرب
فرح:لا..اقصد وش مدخلك المطبخ ونت ما قد دخلته
زياد:اضطريت وجيت
دخلت سمر عليهم واستغربت:زيــــــاد؟؟!!!<ال� � علامه فوق رسها
زياد يتريق عليهم:خير وش فيه عيب دخلت اشرب وخلاص طالع ارتاحو
سمر:تعــــــااال بس استغربت ولا مره شفتك هنا
زياد:اجل تعودي

(بيت ابو احمد)

اجتمعو على الغدا وبعد تغدو جلسو يشربون شاي
ريماس:ههههههه
وليد:بسم الله وش فيك تضحكين لوجدك
ريماس:تذكرت اليوم في الكليه
لينا:وش حصل
ريماس:وحده من البنات اتفقو زميلاتي يسون معاها مقلب ودخلو القاعه ونادوها عند الباب كانت وحده من البنات معاها وجهه من الالعاب المخيفه وانتظرتها لم طلعت وفجعتها البنت قامت تصارخ وتقول والله مادرس هنا هذي الكليه فيها شياطين يالله هديناها
الكل:هههههههههههه
احمد:لوماتت البنت ولا اقم عليها وش بتسون
ريماس:الله العالم بعدين البنت من النوع الي يخاف
احمد:ذكرتني بعزام صلح مقلب في سلطان في الشركه بغى يروح فيها
ليان:وشو المقلب
احمد:....وحكا لهم السالفه كلها

(بيت ابو رائد)

بعد الغدا
رافي:امتنــــــاانوه وينك
امتنان:خير الصراخ ذا كله
رافي:تعالي لعبي معي سووني
ايمان:انا بلعب معك
رافي:ماكلمتك انا
{زعلت ايمان وراحت يومي رافي يفشلها ولا يوم يقولها تعالي بس يقول لروابي وامتنان حتى شكت انها مي بنتهم}
امتنان حست باختها وقامت:....
رافي:امتنان وين مالعبنا
امتنان:مالي نفس العب
رافي:بــــــل اول وانتي متحمسه والحين مالك نفس
امتنان:ايــــه ارتحت
رافي:وش فيها ذي..يالله العب لوحدي لحد يجي اياد
امتنان لحقت ايمان وحصلتها معباه خراجه
امتنان:ميمي...!!وين رايحه هالحزه..ليه تبكين
ايمان ودموعها على خدها:انا مالي مكان في هالبيت
امتنان:ميمي وش ذا الكلام ليه تقولي كذا
ايمان:انا ماني اختكم
امتنان وميت استفهام على راسها:من قال الكلام
ايمان وهي تبكي:محد بس انا حاسه كل ماقلت شي قام رافي معارضني ولايو..ولايوم قال موافق راااي
تذكرين يوم نسافر احنا واخوالي لندن
امتنان:ايه اتذكر وش فيه
ايمان:لما طاحت بنت خالي نجود وقال انا
امتنان:يعني هو مطيحها وقال لنا انتي
ايمان:ايه اصلا نجود ما كانت عندنا وجات خالتي وقلتلها موب انا واستسمحت منها بس احسها زعلانه علي
امتنان:طيب ماتقولين اليحين طلاعه وين
ايمان:اي مكان يقبلني وافككم مني
امتنان:ايمانو انتي بعقلك تتكلمين
ايمان:ايه بعقلي بس بعدي عني لا وصلت المكان الي بستقر فيه اتصلت عليك مع السلامــــــه وضمت امتنان وخرجت قبل تقول لأمها
~خرجت ايمان خرجت شمعت البيت وانطفت بعدها وين بتروح؟؟ وين مصيرها؟؟ ووين بتتجهه؟؟
اسأله كثيره اجابتها مفقوده
مشت ايمان في الشارع الرأيسي وين بتتجهه اول مره تمر بذي الطريقه

&ايمان&

قلت بوقف تكسي بس انا ماقد ركبته يــــــااارب وين اروح انا امري لأ الله اركب تكسي كنت خايفه لاني بلا محرم وقفت تكسي وركبت سألني وين قلت روح بس وانا جالسه فكرت وين اروح خالاتي لا عماني مابروح لهم بس خالتي فوزيه بس وين بعيده هي وين اروح انا

•°••°••°••°••°••°•

(بيت ابو رائد)

ايمان قالت لامها بكك شي وامها جلست تبكي على بنتها اعز بناتها تختلف عن روابي وامتنان ¤ايمان شمعت البيت لا غابت البيت مايسوا بلاها ايمان المرحه ايمان ام القلب الابيض تحب الناس الكبير قبل الصغير او العكس ايمان الي تخدم امها لو كانت تعبانه تقوم تلبي طلبها¤
طلبت ام رائد من روابي تتصل على ابوها يجي بس لاتقوله شي اعشان ينتبه لطريق ويجيب عياله معاه
رافي في غرفته مايعلم احد ولعب سوني(بلاستيشن) دخلت امتنان تبكي
امتنان:رافـــي عاجبك الي يصير تحت كله بسببك كله بسببك
رافي:انــــــا!! وش سويت
امتنان:بسببك ايمان تركت البيت ماندري وين غربت كله عشان ترتاح منك انت ليه تعاملها كذا من بيننا كلنا
رافي:انتي وش تقولين انهبلتي تسوين مسرح عندي
امتنان:انا مانهبلت انت الي انهبلت تذكر لما تكرمتو وطلعتونا على البحر ولما طلبنا اسكريم وهي طلبت بالفانيليا وانت عندت وجبت بالشكلاته ونت تعرف انها ما تحبه
وتذكر لم طيحت نجود وقلت هي والحين تفشلها وغيرها كثير انت ليــــــه ماتحس ما عندك قلــــــب ليــــــه انت كذا معاااها لــــــيه وش سوت لك بحياتها مسالمه تحبك قبلنا
وطلعت وصفقت الباب بقوه وراها
دخل ابو رائد وعياله وراه وشافو ام رائد تبكي
ابو رائد:مصايف وش فيك تصيحين
ام رائد:بنتك ياعبدالعزيز بنتك
ابو رائد:من روابي ولا..
ام رائد:ايمان تركت البيت يا عبد العزيز راحت ولا بترجع راحت بنتي
ابو رائد عصب:ايــــــــــــشش وين راحت وش السبب الي يخليها تخرج اساسا والبنات وين
...امتنــان روابـــي تعالو
العيال واقفيه من الصدمه
نزلو البنات من فوق ودموعهم على خدهم
ابو رائد بصوت هادي وممدود:اختكم...ليــــش طلـــعت
من البيــــــت
امتنان وروابي يصيحون وتكلمت امتنان:كلــــــه بسبب رافي طلعت
ابو رائد:رافــــــي!! وش سوا.. وش دخله فيها
امتنان:....
رائد:تكلمي امتنان
امتنان وهي تبكي:تذكرون لم طلعنا مع خلاني لندن يوم تطيح نجود وقال رافي ايمان هو الي طيحها والحين اجات بتلعب معنا فشلها...هااااااذي يبــــه اثنين من اشياء كثيره وقالتـــ...
اياد:قالت!! اش قالت تكلمي
امتنان:قالت انها ماهــــــي اختنــــــا وانها بتريحنا منها كله بسبب رافي
نزل رافي من الدرج وحالته حاله ندمان على كل شي
ابو رائد:عاااجبك الحين ارتحت ...اجا بيعطيه كف العيال سكرو عيونهم بس حصل هدوء فجأه......




انتهــــــاااا البــــــارت
تابعوا الجزء الأول


*ايمان وش مصيرها!!؟؟
*من مسك يد ابو رائد عن رافي؟؟
*هل بيلقون ايمان ولا..؟؟
*وش مصير العايله؟؟


•°••°••°••°••°••°



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 04:24 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبــــاحكم/ مســـــائكم ...ورد و فــــــــل,,,

((تابعـ البــــــارت الرابعـــــ))

(الجــــزء الاولــــ)

نزل رافي من الدرج وحالته حاله ندمان على كل شي
ابو رائد:عاااجبك الحين ارتحت ...اجا بيعطيه كف العيال سكرو عيونهم بس حصل هدوء فجأه
يوم فتحوا عيونهم شافو امهم ماسكه يد ابوهم
ام رائد:هدي حالك ياعبد العزيز تعوذ من ابليس ما يجوز كذا تضربه~امتنان وروابي بكو اياد ضم امتنان ورائد ضم روابي وجلسوهم على الكنب~
ابو رائد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا حول ولا قوة الا بالله
رافي سلم على راس امه ولم سلم على ابوه:يبه سامحني ماكان قصدي والله يبه كنت امزح معها
ابو رائد:ونجود انت طيحتها وحطيتها في اختك المسكينه الي ماقد شكت منكم لي كلكم تجوني الى هي ما قد شفتها دخلت مكتبي الى لغرض تبغاه قاله ابوي الله يرحمه ان هذي البنت بتطلع صابره وقويه قاله ولا اخطا في تربيتها وانتم شاهدين وما كان يناديها ايمان كان يناديها نور او ايمان الكون
ام رائد والعيال:الله يرحمه
رافي ما تحمل وسلم على ابوه وطلع يدور لاخته وين راحت ولحقوه اخوانه
ابو رائد:الله يرضى عليكم ياعيالي ويهديكم ويصلح حالكم
ام رائد:اميــــن الله يسمع منك
طلع ابو رائد وراح لاخوانه يساعدونه في البحث عنها..الكل علم باختفاء ايمان حتى اخوالها وصارت الحاله اخس حاله عندهم وكانو متجمعين في بيت عبد العزيز
روابي وامتنان البنات يهدون فيهم
وهم لا حياة لمن تنادي مصايف هدتها الجده عشان بناتها
الجده:يابنتي مب زين لك كذا انتي منى وبناتك من هناك هدي شوي
مصايف تبكي:وش اسوي هذي دنيتي يايمه والله مقدر على فراقها وينك يايمه وين رحتي وخليتيني
الكل يترقب اتصال من الرجال
شوي ودق جرس البيت قامت مصايف وبناتها ولحقوهم الحريم
فتحت الباب واول ماشافت امها ضمتها
ام مصايف: الله يهداك يابنتي الله يصبرك
روابي ضمت خالتها مريم وجلست تصيح في حضنها وامتنان مسكتها خالتها حياه تهديها واخوالهم انضمو للرجال
اجا الليل عليهم ولا حصلو ايمان
امها تعبت وودوها المستشفى ونوموها

(في المستشفى)
ام رائد:عبد العزيز وين ايمان
ابو رائد:وش اقول وايش ماقول دورنا في كل محل حتى المستشفيات دخلناها وسألنا عن الوفيات او حوادث حصلت اليوم بس مافي شي ورحنا مراكز الشرطه وكل محل بس مافي فايده
روابي:يعني راحت ايمان يبه
امتنان:خلاص روابي لا تقولين كذا يمكن ترجع بكره ولا بعده
ام رائد جلست تبكي
البحث عن ايمان متواصل ولا وقفو الى لم ياسو انهم يلاقونها
لينا وهي تبكي:يعني وين راحت ايمان ليه اساسا طلعت من البيت وشو الشي الي يخليها تطلع في النهار
البنات يسمعون لها سكاتا لان لا اجابه لسؤالها
^^قبل هذا الحدث

(ايمان)
قلت بوقف تكسي بس انا ماقد ركبته يــــــااارب وين اروح انا امري لأ الله اركب تكسي كنت خايفه لاني بلا محرم وقفت تكسي وركبت سألني وين قلت روح بس وانا جالسه فكرت وين اروح خالاتي لا عماني مابروح لهم بس خالتي فوزيه بس وين بعيده هي وين اروح انا
...بروح لها لان محد بيشك فيها وهي اختهم من ابوهم ولهم زمن عنها وزوجها امي رضعت من امه يعني اخته من الرضاع ويصير خالي
ايمان وهي لسا تبكي وكانت متردده:لو...لو سمحت ...وصلني الرياض
السواق استغربها تبكي:وينك ووين الرياض بعيده حقها ٤سعات<<السواق كان سعودي
ايمان والتردد والارتناك ملازمها لانها بروحها وخايفه:الي هي.... الله يخليك مضطره اروح هنا ..كانت مواصله البكي
وقف صاحب التكسي عند محطه واشترى مويا لها وله ورجع وكان مشتغرب اول مره تركب معه بنت بذا الشكل وبدون محرم بعد
وعطاها المويا وبعد خجل شديد بالموت اخذت المويه وشكرته
شغل شريط قرآن بصوت المعيقلي وكانت ايمان تحبه
ومن التعب نامت وهي ماتدري
ووصلو الرياض على الساعه ٥ العصر ووقف عند محطه ونزل حست ايمان وصحت ~وين احنا يــــووه ياذا الفشله نايمه كنت وين بودي وجهي منه بس والله محترم لو نمت مع غيره وش بيصير لي~ولم كان جاي كانت ايمان تطالع فيه ¤كان وسيم وبشرته كانت مثل البدوي الاصيل يعني مايل شوي للبياض شعره ناعم وطويل عيونه عسلي فاتح و جسمه حلو يعني رياضي وكان لابس قميص¤
اول ماركب السياره مشى
ايمان برتناك:ااا..احنا وين..اقصد اي حي او شارع
السائق:معك اخوك مازن.. احنا في شارع الملك فهد
ايمان في عقلها ايه هو: طيب روح حي(....)
مازن~هذا حي راقي هذي وش تبي فيه واصلن وش مطلعها من بيتها هذا الوقت الى فيه شي ويوم خذتها كانت عند حي راقي كنت اعرفه ~
مازن:لو سمحتي ممكن اسألك سأل اذا ماعندك مانع
ايمان وهي حذره وبعد صمت دام خمس دقائق: وش بغيت
والي اقدر عليه ابشر به
مازن:مشكوره بس انتي تبغين ذا الحي بس ..
ايمان فهمت عليه بس ترددت تقول او لا وتوكلت على الله:.......انا من عائله عبد العزيز بن احمد الــ(..)
مازن~ايواا الله هو هذا الرجال معروف عند الناس بس سمعت انه متوفي بس غريب تطلع مع سواق شي محير~
مازن:بس هذا الي اسمه احمد الـــ(....) مو متوفي وعياله ميخذين الشركه
ايمان ~وش سالفته ذا يسأل بعد~:ااا ايه هم .....وانتبهت للبيت....بس وقف هنا
ونزلت ولم جت تحاسبه طلعت الف ريال وعطته
مازن:وش ذا
ايمان: تعبتك معي جزاك الله الف خير
ومشت للبيت دقت جرس وكلمتا خالتها فوزيه
فوزيه:ايه منو
ايمان:خالتي ذا انا ايمانوه فتحي بسرعه
فوزيه استغربت هي في علم ولا حلم وقامت بنفسها تتأكد
ولما فتحت الباب حصلت ايمان
فوزيه:ايمـــــان<<كان صوتها عالي
راحت ايمان لها وضمتها وجلست تبكي ودخلوا البيت
مازن كان القزاز نازل وسمعها
ولم تاكد من دخولها مشى

(بيت فوزيه)
كانت ايمان لسى تبكي
فوزيه:ايمان بتتكلمين ولا كيف
سمعو الباب فتح شوي ودخل حمد
حمد:من ايمانوه وش جايبك تو ابوك متصل من شوي قلته لا
ايمان هدت نفسها وماتبغى تقول لخالتها انها خرجت ولا علمت امها لانها بتتصل وتقول لهم
ايمان:لا ابوي قلتله اني وصلت قبل ادخل ويمكن حسبك في البيت..يعني ما تبغاني اجي اشوفكم
فوزيه:الحين ما تقولين ليش تبكين
ايمان: بس مشتاقه ماشفتكم من سنه وانا ماني متعوده ماشوفكم.... كل شهر عندكم وقلت لمي بجلس اسبوع عندكم ووافقت
فوزيه وهي مو مره متأكده لان ايمان مزاجها مقلوب حساسه بس عيبها ماتشكي لحد:متأكده
ايمان:وميت مره وين عيالك
فوزيه:فوق يلعبون
حمد:ومن جابك
ايمان:..مع عيال عمي واخواتهم اجو يشترو من هنا وقلت امر لكم
قامت ايمان لعيال خالتها
ودخلت عليهم اول ماشافتها اسيل جرت لها
اسيل:ايمووو متى جيتي
ايمان:الحين
رسيل:ايمو هناا هيييييييه ايمو هينا ايمو هينا وصارت تدور عليهم

•°••°••°••°••°••°•
(في الشرقيه في بيت ابو رائد بعد العشا)
ام رائد بعد طلعت من المستشفى وهي على السجاده مقابله للقبله:يارب تفرج همي وتخفف حزني يامصبر ايوب صبرني اللهم اشكوا بثي وحزني اليك ففرجه عني استغفر الله،،استغفر الله
،،استغفر الله،،استغفر الله،،استغفر الله،،استغفر الله
جاتها امتنان وحضنتها وبكت
مصايف:بسك يمي ادعيلها ترجع والله بأذنه مب رادنا يمه ادعيلها ادعيلها
امتنان:الله يرجعها لنا والله البيت مو حلو فقد احد اركانه الاساسيه يمه ...يمـــــــه وطالعتها يمه ايمان قبل تطلع قالت بتتصل لم تستقر في المكان المناسب لها
ام رائد:صدق يمك بس جوالها من ظهر طافي
وانطفى الامل الباقي لهم

(عند البنات)
شوق:بنات تذكرون لم دفتني وجنان في المسبح،،،ولا...ولا وجلست تبكي وكملت ولا ريماس لم رشتك بالمويا كانت مصورتك فديو في كاميرتها
ريماس وهي تمسح دموعها: روابي ممكن بطلع اشوف الكاميرا
بعد خذت الموافقه طلعت دورت بس ماحصلت شي اكيد اخذتها معها ونزلت بلاشي

(عند الرجـــــال)
ابو رائد:وين رحتي يابنتي ليه ماصبرتي لين اجي وتقولين لي
اياد:يبه هد على حالك شوي الله يهداك تعال معي ارتاح
ابو رائد:وين تجي الراحه وانا ابوك وين

(عند الشباب برى)
رائد:ونت اش قلت لها
رافي:قلت لها ماكلمتك انا بس وراحت ماحسبها ازعلت او تشيل بقلبها علي ايمات تحملتني بما فيه الكفايه وفجرتها بطلعتها من البيت
الشبات جالسين يتسمعون
كل واحد من افراد العائله مية سؤال في راسه وين راحت ايمان؟؟؟

(اليوم الثاني في الرياض)
رسيل:ايمو دومي بست نوم
ايمان:امتنان شوي بش
رسيل:ايمو دومي انا رسيل انتي عندنا
ايمان انتبهت وقامت ~وش مجيبني هنا ايـــــــه بس~ وقامت الحمام اكرمكم الله خذت دش وطلعت صلت الفجر وتذكر اهلها وجلست تبكي مسحت دموعها وتذكرت امتنان لم قالت بتتصل عليها مسكت الجوال شغلته وارسلت لها وبعدين قفلته
واخذت رسيل ونزلت تحت وتغدو وبعدين قامو يلعبون

(بيت ابو رائد)
امتنان وروابي في الصاله سادحات على الكنب ودمو عهم على خدهم وامهم في المطبخ تشرف على الغدا ورجعت لهم
ام رائد وهي تمسح دموعها ومافارقها طيف ايمان معاها بكل مكان :قومو يمه صلوا وادعو لها قومو الله يهديكم ويصلحكم
البنات:ان شالله يمه ...بعد صلوا امتنان شافت جوالها منور وراحت له اول مافتحت الرساله تنجت في الجوال لاحضتها روابي وراحت عندها ولم شافت الجوال وقالت بفرحه:ايمــــــان
ارسلت يمـــــه
وجات ام رائد وقرت معاهم الرساله كان محتواها{{السلام عليكم اخبارك يمه سامحيني انا اسفه على الي سويته واعذريني يا الغاليه انا بريحكم مني طول عمري وانا الحمد لله استقريت وبأمان وارتاحي لاتخافين علي لقيت من يحضني بعدك الله يطول بعمرك سلميلي على ابوي واخواني واخواتي مع السلامه}}
ام رائد وهي تبكي:معذوره ومسموحه بس تعالي وينك وين ساكنه الله يهديك يارافي..وقامت تصلي وتدعي لبنتها ترجع بالسلامه ولعيالها بالهدايه
امتنان ارسلت لإيمان رساله محتواها{{وعليكم السلام ايمو وينك فيه الكل يبحث عنك وامي قرت الرساله والحين تبكي وخايفين تطيح علينا مثل امس ارجعي ورجعي الفرح والضحك معاك البيت عقبك ولا شي تكفين ميمي... ورافي ندمان يتمناك اليوم قبل بكره وبغى يجيه كف من ابوي بس امي مسكت يده وابوي حالته حاله على الاقل افتحي الجوال عشان نكلمك ارجعي ايمان}}
واخذت عباتها وطلعت

(بيت الجده)
بو عزام:هدي حالك يارجال وان شالله الفرج قريب
بو رائد:انت ماسمعتها وش تقول ..ان احنا مووو اهلها
بو مشعل:الله المستعان قوم صلا ركعتين وانا اخوك
قام ابو رائد يصلي
الجده :الله يفرج همك ياوليدي
شوي ودخلت امتنان تدور لبوها بعيونها
امتنان:جده وين ابوي
الجده:راح يصلي وشبك
امتنان:فأي غرفه
الجده:في المجلس
وراحت تمشي بخطوات سريعه
امتنان:يبـــــــه وراحت تضمه
ابو رائد:وش فيك ونا بوك
امتنان وهي تبكي:يبه ايمان ارسلت رساله على جوالي
ابو رائد واساريره انفتحت كلها وتكلم بلهفه:تتكلمين من جد وانا ابوك اعطنيني خليني اشوفها
واعطت امتنان ابوها الجوال وراحت تقول لعمامها وجدتها
ولم قالت لهم فرحو كثير..انهم لقيو شي يطمنهم عليها

(في الرياض بيت فوزيه س٤العصر)
بعد ما نيمت ايمان اسيل ورسيل (وهذا حالها لاجات بيت خالتها تحب اسيل ورسيل من قلبها وتموت عليهم)خرجت الحوش وكان اغلبيته عشب وفيه نافوره في جهه منه وكانت فيه جلسه من البلاستيك وسحبت كرسي منها وجلست شوي جابت الخدامه عصير برتقال طازج وراحت وتركتها مع همومها واحزانها
ايمان~انا الحين مصدقه عقلي اني مو بنتهم..طيب اذا بنتهم ليش رافي يعاملني من بين البنات كلهم بذا التصرف انا تعبت يــــانــــاس محد حاااااس فيني
وامي وش ذنبها لم خرجت ولا ودعتها~
حمد:الحلو وش يسوي بروحه هنااا
ايمان:اهليين خالوااا حياك اجلس..كنت طفشانه وقلت اغير جو
حمد:ليه وخالتك وين
ايمان:راحت تسير عند امها
حمد:اخبار دراستك
ايمان:الحمد لله تمام..الا هذي السنه ماعندكم كشته ولاشي
حمد وهو قايم:والله مدري عنهم
ايمان:تعاااال وين رايح توك دخلت
حمد:بروح الشركه ســلاااااام
بعد خرج حمد رجعت ايمان لقوقعتها من الحزن والهم وقطع خروجها من قوقعتها صوت جرس البيت الذي يخبر ان احد عند الباب قامت ايمان تشوف قالت اكيد هذا خالي نسا شي ورجع ولما وصلت فتحت الباب
ايمان:ااهلين خالــ.... وجمدت محلها
الولد اعجب بجمال ايمان وانوثتها الطاغيه عليها كانت لابسه بلوزه زهري كمها قصير مره وتنوره ابيض فيها تطريز خفيف وشعرها رافعته بكماشه
نزل عيونه وتكلم:.....السلام عليكم
ايمان حست بنفسها ورجعت ورى الباب:وعليكم السلام خير اخوي وش تبي
الولد:انا مازن صاحب التكسي معي امانه وبوصلها لاصحابها امس نسيتي في السياره محفظه (بوكيه)...وجبتها امسكي
ايمان مدت يدها بتاخذها ولمست اطراف اصابعه اصابعها وهي تفشلت ووردت خدودها:تسلم اخوي ماتقصر
مازن:العفو ...مع السلامه
قفلت ايمان الباب ورجعت محلها فتحت المحفظه ولقيت فيها فلوسها وصور لها الي يطلبونها في الكليه وبطاقات الكليه الي فيها اسمها بالكامل وورقت بياناتها هي من وين واللقب والعمر ورقم الجوال ورقم السجل المدني وبيانات ثانيه
ايمان:يــاربي وش بسوي لافتح البوكيه وشاف وش فيها..ياويلي
مشى الوقت بسرعه وجات خالتها من عند امها و الظلام
حل بسرعه ايمان تفكر لو شاف مازن الي فيها وش بيسوي وراحت لجوالها وفتحته اول ما اشتغل جات رساله فتحتها وحصلتها من امتنان بعد قرتها جلست تبكي
ايمان وهي تبكي:ندمان بعد ايش يارافي بعد ما شككتني في نفسي...يمه يبه سامحوني
ونامت وهي على ذا الحال
دخلت فوزيه وصحتها للعشى وعقبه صعدت وهي تفكر تدق ولا لا وفي الأخير دقت

(بيت ابو رائد)
بعد طلع الجميع صعدو البنات والاولاد غرفهم ينامون وعبد العزيز ومصايف جلاسا محلهم
ام رائد:عزوز وين تتوقع بنتك فيه
ابو رائد:والله مدري..مـــادري هي مرتاحه ولا تكذب علينــ ...قطع عليه صوت تلفون البيت..خير اللهم اجعله خيرا
ورفع السماعه سمع احد يبكي
ابو رائد:الـــوو الــــوو
ايمان زاد بكها يوم سمعت صوت ابوها:الـــوو يبـــه...
ابو رائد:مــــــن ايمــــــان..ووقف ومصايف اول ماسمعت اسم ايمان جات وجلست على الكنبه تبكي..وينك ونا بوك مابقينا مكان مادورناك فيه انتي بخير ونا بوك
ايمان وهي تبكي:انا بخير يبوي...يبــــه طلبتك لا تردن
ابو رائد:تم وانا بوك بس انتي وين
ايمان:لا تخاف انا بخير بســ
ام رائد:عبد العزيز عطني خلن اكلمها
ابو رائد:اصبري...بس وشو
ايمان:لا..ماشي عطني امي
وبعد ناول ابو رائد السماعه لام رائد جلست تبكي في السماعه
ام رائد:وينك وانا امك وين اختفيتي يمي ارجعي يكفي الي انا فيه البيت ماله لون عقبك
ايمان وهي تبكي:يمه سامحيني سامحيني يمه واعرف اني سويت لكم مصيبه بس فوق طاقتي قهرني رافي قهرني كل ماقول شي قال لا مو حلو.. ولا قال غيري قام اول الناس قال تم ..يومي يفشلني يمه سامحيني وحلليني من الجميع يمكن اطول في الرجعه
ام رائد:لايمه لاتقولي كذا ان شاء الله ترجعين ويلتم شملنا ويرج البيت زي ما كان لا تطولين في الرجعه وانا امك ...وقفلت منها وصعدت تعلم البنات

(عند البنات)
امتنان:تتوقعين وين راحت ايمان
روابي:اذا مي بشرقيه مادري والله يرجعها لنا سالمه
دخلت امهم
ام رائد:بنات اختكم اتصلت الحين
البنات:من جد يمه وكيفها وهي وين فيه
ام رائد:الحمدلله بخير وتطلب منكم تحللووونها..~قالتها والحزن مالي وجهها~.. ماقالت لنا ..وين الحمدلله واناسمعت صوتها وتطمنت عليها الحمدلله

(بيت ابو احمد)
لينا:رموس بسك صياح ان شاء الله نلقاها
ريماس:ويــن وهم دورو لها بكل محل
شوي ودق جوال ريماس في حضنها
ريماس:هذي امتنان
ليان:ردي طيب
ريماس:الــوو هلا امتنان
امتنان:البشاره رموس ايمو دقت على تلفون البيت وكلمها ابوي وامي
وقفت ريماس:من جدك تتكلمين
وقفو معاها لينا وليان:وش فيه
ريماس تأشر لهم بيدها يعني لحظه:طيب اخبارها وهي وين فيه
امتنان والحزن كساها:ماقالت لنا
..وهي بخير الحمدلله
ريماس:يالله حبيبتي باي..وقفلت
ليان:بشري
ريماس:الحمدلله بخير بس ماقالت لهم هي وين
لينا:الله يهداها المفروض ماتروح بعيد كان جات عندنا اوعند عمامي بيشيلونها مابيقولون لا
{انتشر خبر اتصال ايمان في العايله ومرت يومين كان الحزن متلبس الجميع وبيت ابو رائد هادي كان ساكن من الحركه ماغير العيال وابوهم يداومون الشركه ويرجعون بدري على ١٠وهم في البيت والبنات سحبو على هذا الاسبوع ورافي غاب عن البيت وصار ينام في العزبه عند الشباب وانقلب شكله ١٨٠درجه وكن هموم الدنيا كلها فوقه
والأم الضغط متردد عندها مره منخفض ومره مرتفع وباليوم ٣مرات تروح للمستشفى...
والبنات فاقدينها بالحيييييــل كانت هي الي تضحكهم وتعطي المكان جو بلمستها وكانو يتذكرون مواقفها لم طيحت البنات في المسبح
والرجال يأسو من البحث عنها وراح من بالهم انها عند خالتها بالرياض لانه من الي بيروحبها
لهناك وحاطين فبالهم انها ماتعرف المكان}}

(في اليوم الرابع من اختفاء ايمان)الصباح في بيت ابو رائد))
روابي وامتنان في المطبخ يساعدون امهم في اعداد الفطور وبعد خلصوا جلسو في الصاله لم يكتملون...
اياد:صباح الخير وباس راس امه
ام رائد:صباح النور والسرور وين اخوانك
اياد:رائد نازل ورافي في العزبه
ام رائد:لاحوول هذا متى بيعقل ويرجع البيت..الله يهديه
رائد:صباح الخير وباس راس امه
اخبار الحلوين اليوم
ام رائد:هلا يبه الحمدلله..الله يرضى عليكم ويصلحكم
وانتظرو لم نزل ابو رائد وبدو يفطرون
امتنان مااكلت كانت تطالع مكان ايمان الفاضي جنبها لاحظ ابوها عدم اكلها<<كان ترتيبهم¥في الوسط الاب ومن يمينه الام بعدين رائد وروابي ورافي ومن اليسار اياد وامتنان وايمان¥
ابو رائد:امتنان يبه ليه ماتفطرين
امتنان كانت في عالم اخر:
دقها اياد وانتبهت:ايه يبه...لاا..
ابو رائد:وشو لا افطري وانا ابوك
امتنان:ان شالله
ابو رائد:الله يهدي الجميع...
وبعد الفطور خرجو لشركه

(بيت ابو عزام)
نزلت جنان مستعجله نص المحاظره فاتها
ام غزام:تعالى افطري
جنان:لا بس كوب حليب
وبعد شربته طلعت
ام عزام: الله يوفقكم..وقامت تنادي الخدامه تشيل الفطور وخرجت عند ام رائد

(بيت الجده)
كانت شوق جالسه في الحوش وصورتها لم ايمان دفتها في المسبح تنعاد في بالها ونزلت دموعها
كان سلطان خارج بيروح الشركه
ومر من عندها واستوقفه دموع شوق
سلطان:شووقووه!! وش فيك
شوق تمسح دموعها:لااا بس تذكرت ايموو الله يرجعها سالمه يااااارب تفرج همنا
سلطان:اميييين ..وخرج

(في الرياض)
فوزيه:ايمان!!وش فيك؟؟
ايمان والحزن كاسيها:لا بس اشتقت لأمي بالحيل
فوزيه:ابشري اساسا انا بروح الشرقيه
ايمان من الفرحه ماحست بنفسها وقامت تنط: والله خاااله رايحه
فوزيه وفها الضحكه:ايه
ايمان:اللــــــه اشتقت لأمــي متى بنمشي
فوزيه:الساعه١ بعد الصلاه
ايمان:باي بروح اجهز حالي ...وسلمت في راس خالتها وراحت تتجهز
فوزيه:الله يخليك لامك
جرى الوقت بسرعه وعلى الساعه ١٢كانو جاهزين صلوا الظهر ومشوا على الشرقيه

(بيت الجده)بعد الظهر
اليوم الكل موجود لاكن ايمان مفقوده والبنات فاقدين مقالبها وهدوأها الغير طبيعي لا راحو محل وكأنها مي معهم....
الحريم كانو في المطبخ يصلحون الغدا
والرجال في المجلس يسولفون
والشباب في بيت الشعر او الديوانيه(غرفه في الحوش)

(عند البنات)
امتنان سادحه وحاطه راسها على رجل فرح
و ميهاف تلعب في كل محل لانها لوحدها ماعندها اطفال يلعبون معها
اسرار:ميهاف تعالي العبي هنا لا تروحي بعيد
روابي:خليها تروح وين بتروح يعني هي فالبيت
اسرار:خايفه تطيح وهناك الصاله نازله اخاف تطيح من الدرج
فجر:ماعليك تفهم الحين عمرها سنتين كبيره
اسرار:لاا حرام عليك لسى صغيره
سمر:اقول وراه ماتقومون تساعدون المامات في المطبخ
روابي:لي مو انتم ولا صغار ماتعرفون
جنان:قلتيها صغار مانعرف نصلح حتى شاي
فجر:الله وكبر..اقول مابينا شي روحو بس دورو لكم شغله
جنان معليه صوتها شوي وهي ناسيه:اقول ايمــــــان تعالــي اسمـــعـــ<<سكتت تستوعب وش قالت
الكــــــل ســاكـتـــ
روابي رجع الإكتئاب لها:....
فجر:انالله وإنا اليه راجعون الله يرجعها لنا ان شاء الله..فارقو بس عنى
•°••°••°••°••°••°•
رجع رافي عند اهله الصباح وراح معهم بيت الجده

(عند الشباب)
كان رافي منسدح على الكنب وهو مسكر عيونه يفكر نزلت دعه من طرف عيه شافه
عزام وأشر بيده لرائد عشان يطلعون برى
اياد:زياد شفت الموضف الي في الشركه عند الحاسابات
زياد:ايه وش فيه
اياد:امس كان زواجه وسافر ماليزيا
زياد:حراكات وان اقول وش فيه امس ساحب اثاري الشغله فيها ان
اياد:ههههههه شفت كيف

(في الحوش)
رائد:خير عزام
عزام:الخير بوجهك بس رافي مو عاجبني وضعه بذا الشكل جالس كل تفكيره في ايمان الولد بيروح من ايادينا لازم نخرجه من حزنه
رائد بعد سكوت:عزام..تحسب انا ناسينه كلنا كلمنها اكثر من مره وابوي كلمه بس مافي فائده منه
عزام هز براسه: الله المستعان
•°••°••°••°••°••°•
(في السياره)
فوزيه:ايمان..ايمــــــان
ايمان:هــــــلا خالتي
فوزيه:وش بك ما تسمعي
ايمان:كنت حاطه السماعه ولا انتبهت
فوزيه:تبين شي من السوبر ماركت
ايمان:لا..هاا ايه ايه ابغى عصير تفاح وااااا امم اي شي عليه
ورحعت حطت السماعه في اذنها ومرت على انشوده ذكرتها بأهلها مع انها رايحه لهم:
يآ الغآيب لآتنسى لوعندك احآب..
يآ الغآيب لآتنسى طولت لغيآب...
كآفيهم خلآنك فرقآ بلآ أسبآب..
كآفيهم آحبآبك آهآت وغيآب...
ليه الجفآ والغربه..
ليه الجفآ والغربه...
لو لو عندك احبآب.
ايمك يآحرقتهآ مشتآقه لقيآك..
منيآهآ بدنيآهآ يآغآلي رأيآك...
مآ غآبت آهاتهآ من يوم فرقآك..
منيآهآ بدنيآهآ يآغآلي رأيآك...
ليه الجفآ والغربه..
ليه الجفآ والغربه...
لو لو عندك احبآب..
يآمآ الاب الغآلي لآمك ولآجيت...
واشتآقت لعيونك كل طوبه في البيت..
يآمآ الشوق ينآدي وانت مآ رديت...
يآلغآيب نآسيهم ولآ تنآسيت..
ليه الجفآ والغربه...
ليه الجفآ والغربه..
لو لو عندك احبآب...
مشى الوقت بسرعه ووصلو الشرقيه على الساعه ٤:٤٤بعد العصر واول ماوصلو الحي اتجهو لبيت ابو رائد نزلت ايمان وخوالها وراها فتحت الباب الخارجي ودخلت ولم وصلت الباب الداخلي جات تفتحه مارضا يفتح ونسيت ان اليوم احتماع العايله في بيت جدتها
حمد:ايمان افتحي
ايمان:يـــــوه كيف نسيت اليوم الكل عند جدتي
فوزيه:طب يالله
وراحو بيت الجده

(بيت الجده)
زياد:رافي..على صوته..راافي
انتبه رافي وقام من مسدحه
رافي:خيير وش تبي
زياد:روح جيب الشاهي من المطبخ والله مافيني لعبت مع ميهافوه وتعبت
قام رافي بدون مايرد عليه بكل هدوء وبرود
ولم كان ماشي للمطبخ سمع صوت سياره وهمس اصوت
راح بيشوف لان البيت ماحد خرج منه وما تعودو احد يجيهم

(عند السياره)
فوزيه:اسيلوه بسك عاد خلص دلع
ايمان:فديت اهل الدلع والله
يالله بسبقك ادخل قبلك تعالي رسيل ومسكت بيدها ودخلت الحوش او ما شالت ايمان النقاب

(رافـــي)
اول ماقربت من الباب وقبل افتحه دخلت بنت يعني مو كبيره اعطيها يمكن في العشرين وكانت ماسكه بنت صغيره في يدها انا استغربت بصراحه من ذي واول ما كشفت عن وجهها...
رافي:ايمـــو!!؟؟؟
ايمان اول ماشافت رافي نزلت دموعها وراحت عنده رافي بدوره ضمها لصدره
ايمان وهي تبكي: رافي سامحني
رافي:انتي الي سامحيني انا اخطيت بحقك كثيـــــر واوعدك ماتشوفين مني الى كل خير..الى ماتقولين وين كنتي مختفيه طول هالمده وهذي الاموره مين...ايمـــــان!!
ايمان:ههههههه لايروح فكرك بعيد هااا توك وعدتني ..... الله وكبر مسرع يجي طفل فثلاث ايام ونص الرابع
فوزيه:حمود وش السالفه سامحني ومدري ايش
حمد:الله العالم ...تعالي
دخل حمد وفوزيه معاه
حمد:ماشاء الله ماكنك نسيتي احد وراك ومسويه اكبر طاف
ايمان:يـــــوه نساني رافي والله سامحوني
رافي يطالع مستغرب:خالي من متى
فوزيه:هاا رافي شكل ماودك شوفتنا
رافي:لا والله مو قصدي حياكم
ايمان:وين ابوي ياحبني له فقدته
رافي:في المجلس ..حياكم خالي تعالو
ايمان:اقول لادخلتو لا تقولون اني جيت بسويها مفاجئه بذات انت رافي انطم
نادى رافي روابي تستقبل خالتها وايمان اتجهت للمجلس عند ابوها
طقت الباب وسمعت رد بالدخول فتحت الباب واول ماشافوها الي في الجلس وقفو من الصدمه
ابو عزام:ايمـــــان!!
ايمان بصوت خفيف:يبـــــه ..وانتبهت لواحد من عيال عمها ورجعت قفلت الباب بنفس هدوأها لم فتحته
ابو رائد:محمد شفت ايمان ولا يتهيئلي
ابو عزام:شفتها ياعبد العزيز
وقف ابو رائد وطلع
ايمان¤يالفشله هذا اكيد مشعل ورافي الدب ماقالي عندهم احد ياويلي من ابوي¤
ابو رائد:ايمـــــان!!
ايمان:يبـــــه ..وبكت
ضمها ابوها لصدره ودمعت عينه:يبه وين رحتي خوفتينا عليك انتي بخير تاكلين زين اشوفك تعبانه

(عند الحريم)
روابي والحزن كاسي وجهها:اهلييين خالتي وينك كل هذي الغيبات
فوزيه لمحت حزنها:ههه انا ولانتي كان جيتي مـ ...اقول شكلك مابتدخليني يابنت ابوك
روابي:هههه لااااا حياك تفظلي
بعد دخلو المجلس استغربت فوزيه اشكال العايله الكــــل حزين الحريم في جهه والبنات في جهه
فوزيه:الســـلام علـيـكـــم
الكل رد السلام بأصوات متفاوته
وسلمت على الجميع وبعدين جلست عند اختها
فوزيه:اخبارك خاله ان شاء الله
تمام
الجده:الحمد لله لانشكي بأس
وامك وش اخبارها
فوزيه:الحمدلله تسلم عليك
الجده:سلمي عليها
فوزيه:يصل ان شاء الله..ولفت لختها..اقول مصايف وش فيكم شي صاير عندكم وانا مادري
ام رائد:.........<<؟؟
فوزيه والدنيا تدور فيها:ــــــــــــــ<<!!

*مصايف وش قالت لفوزيه؟؟
*فوزيه وش موقفها من اختها؟؟
تم الجزء بحمد الله لنا لقاء قريب ان شاء الله

انتظر ردودكم بفارغ الصبر
دمــــــتم بــــود




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 04:27 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تـــابـــعـــ((البــــــار ت الــرابـــــعـــ))
الجــــــــــزء الثــــــــــاني


•°••°••°••°••°••°•

فوزيه:اخبارك خاله ان شاء الله
تمام
الجده:الحمدلله يمك لانشكي بأس وامك وش اخبارها
فوزيه:الحمدلله تسلم عليك
الجده:سلمي عليها
فوزيه:يصل ان شاء الله..ولفت لختها..اقول مصايف وش فيكم شي صاير عندكم وانا مادري
ام رائد:ايمان خرجت من البيت ولي الحين ماردت ولا ندري وينهي...وقالت لها الحكايه بأكملها
فوزيه والدنيا تدور فيها،،كيف هذا يحصل ..ايمـــــان خرجت من غير علمهم؟؟ ايمان ماتسويها وهي قالت انها قالت لهم ،،بس ايمان من جابها لرياض؟؟من ركبت معه؟؟ ليه قالت لحمد انها كلمت ابوها وهي ما كلمته؟؟واول تقول لا تتكلمون اني جيت؟اساله كثيره تدور في راس فووزيه
فوزيه:مصايف ،،بقولك شي جات بتتكم ودخلت ايمان
ايمان وحالتا حاله بعد سلمو عليها اعمامها ومشعل قام خبر الشباب اياد ورائد ماصدقو وراحو يشوفون فرحو كثير يوم شافوها وبهذلوها وقامو يسألون فيها،،ليش طلعتي؟؟ وين كنتي؟؟ من وداك؟؟وصارو يحققون معاها
ايمان:يمــــــــــه..
مصايف وقفت من الصدمه:مـن
ايــــمــــــان،،،تعالي يمي يابعد روحي تعالي لحضن امك يالغاليه ،،فديت هاطله وهالنور الي جا وراك
ايمان ماصدقت خبر وطارت لحضن امها تبكي وتسلم في كل محل من راسها ويدها
امتنان وروابي بكو وراحوا لها بوسوها لم بغت تطلع روحها
الكل يبكي والكل تاثر والكل فرح وكل فرد من العايله حمدو الله على رجوعها بالسلامه وسجدو سجود شكر،، سوو عشا كبير واجتمعو بعد العشا في صاله كبيره الرجال والحريم عشان يسمعون قصه ايمان طبعا الحريم متغطين
ابو عزام:تكلمي يا ايمان
ايمان:ان شاء الله عمي
..كانت متردده ومن الاحراج مابغت تقول...انااا <وبكت
الجده: لي يمي تبكين تكلمي احنا نسمعك
ايمان:طيب،،،كان رافي يضايقني من زمن والايام الاخيره زادت مضايقته لي بكثير
رافي:ايمان
ابو رائد طالع رافي واشر بيده له يعني اسكت:رافي ،،كملي
ايمان وهي تطالع رافي:....وكان اذا سوا لي شي يقول لاتعلمي،،كان يمديني اقولك يبه بس خفت تطرده او تسوي اي شي فيه قلت اتحمل بكره يتعدل ،،اجا بكره ولا تعدل،قلت اصبر واتحمل وش بيجيني...........
تتذكرون لم رحنا لندن وطاحت نجود وقال انا...<سكتت وبكت
الجده:إذا مو انتي طيحتيها منو مطيحها
ايمان ساكته والكل يناظر فيها عشان يعرف
ايمان:........رافي
الكل طالع رافي الي كان منزل اراسه من تكلمت ايمان وقالو:رافـــــــــــــي
رافي بعد سكوت طويل:اي انا بس مو بقصد وقلت امزح معها
ابو رائد:وهذا وانا ابوك فيه مزح شفت مرت خالك قامت تكلم ايمان كيف بعدين تروح تعتذر من خالك فاهم
رافي:فاهم يبه
وقام رافي وسلم على ايمان
رافي:سامحيني ايمان سامحيني
ايمان:مسموح بس هااا ان عدتها بزعل عليك طول عمري
رافي:ان شاء الله ..وطلع ولحقوه العيال
راحت ايمان وجلست في الارض مقابله لابوها وحطت راسها على ركبه وهي تتأسف منه
ايمان:يبه مسامحني..؟؟ كانت تنتظر لاجابته بفارغ الصبر
ابو رائد بعد سكوت خمس دقايق:ايـــــه..مسامحك يبه
ايمان قامت سلمت فراس ويد ابوها:الله لايحرمني منك
ابو رائد:الله يرضى عليكم ويهديكم،،يالله روحي ارتاحي
...
فوزيه قامت تتاسف من اختها وقالت لها انها ماتدري ولو تدري كان رجعتها لها بنفس الوقت
وعذرتها اختها بضمها لحضنها
ابو عزام عزم الكل في بيته عشان رجعه ايمان بالسلامه
بعد الإجتماع كل واحد راح قسمه الخاص به حتى فوزيه وحمد عطتهم الجده غرفه وهم اول من نام لانهم تعابا وجايين من سفر وبيجلسون للجمعه وبيرجون الرياض

(قسم ابو رائد)عند البنات...
روابي:الله ايمو ماتدرين كيف كان حالنا قبل تجين انقلبنا ١٨٠درجه والله تبهذلنا وضلت حالتنا حاله
ايمان وهي تنشف شعرها توها خذت دش بعد تعب السفر:الحمد لله اني رجعت كان وش حالكم لو ماجي
امتنان وهي منسدحه على سريرها:اوو يالواثقه
روابي:قلتيها لو ماجيتي وانتي الحمد لله جيتي...وقامت ضمتها

(قسم ابو مشعل)
سمر:يــــــــــارب لك الحمد وايمو جت وش كان حالنا قبل والحين وين وصلنا
فجر:الحمدلله والله استجاب دعوانا لها،،،اقول فرووح
فرح بصراخ:خيـــــــــــــــــ� �ـر
سمر وفجر نطو من الخرعه:بسم الله الرحمن الرحيم،،يمه منك كبريت
فرح:ههههههههههه اسفه هههه
اس نسيت نفسي وانفعلت مع الالعاب انتهت العبه وانقهرت ههههههههه وش بغيتي
فجر:اطفي اللمبات وتعالي نامي
فرح:امرك يختي..

(قسم ابو احمد)
ريماس:بروح عند ايمو من معي
ليان:اقول ورى ماتهجدين وتنامن احسن لك
لينا:وبعديــــن... بصوت حزين.. رييماااس ابي انام الله يخليك
ريماس:يمه كلتوني خلاص كنسلت مابروح،، بنام
ليان:ابرك

(قسم ابو عزام)
جود:جنو جنو <جنان ميب حولها حاطه السماعات وتتسمع
جود:جنـــــــان وصمــــخ
جنان:خير وش الصياح هذا
جود:يختي ماتسمعين مبطله اذونك اقول انا جعانه
جنان:روحي عند اسرار
جود:فشله اروح الحين
جنان:اجل نامي تصبحين على خير
جود:وانتي من اهله ياربي بموت جوع ادق على شوقوه واشوف

(عند شوق)
كانت واقفه عند نافذه من القزاز الكبير ميخذه نص الجدار كانت غرفتها في نص البيت ومقابله للباب الرأيسي يعني مطله للحديقه وبالها مشغول كانت تتذكر ابوها اول ماتخرجت
نفس هذي الليله ونفس الوقت لم صلح لها هي وروابي وفجر واسرار حفل كبير كان ابوها وحيد امه وابوه ماتو وهو مات بعدهم.....واتذكرت علي لم جاب لها دبدوب كبير
ابو محمد:مبروك يبه والله ورفعتي روسنا
شوق:الله يبارك فيك ويطيل بعمرك يبه
علي:مبروك شوقوه جبتيها هااا<وحط اصابعه السبابه والوسطى من جنت عيونا ودف راسها
شوق:ههههه كيف يبي مجيبها انا شوق ولا اجيب ٩٩%ياخي استح
محمد:اجل ليش ماكملتيها
شوق:راضيه بلي كتبه الله لي
علي:طيب سكري عيونك ولاتفتحينها
شوق:طيب ....وحط الدبدوب في يدها واول مافتحت عينها قامت وضمته...الله لايحرمني منك ويديمك لنا
نزلت دموع شوق على اغلا شي عرفته في حياتها واول اسم نطقت به وهي صغيره ولا يمكن في يوم من الايام احد يجي محله ابوها الي كل ماتمنت شي جابه لها،،واخوها الي اكثر اخونها يحبها ولا في يوم زعلها وكان هو يداومبها المدرسه قبل يتزوج كان يهتم فيها كثير حزنت كثير يوم مات ولفت بترجع لسرير وشافت الدبدوب راحت عنده وجلست تملس بيدها عليه وتتذكر علي
رجعت لارض الواقع بسبب صوت الجول الي دق اكثر من مره ولا انتبهت له ولحقت على اخر رنه
اخذت الجول وشافت جود متصله:الو هلا جود وش فيك
جود:اسفه شوق صحيتك
شوق:لا انا صاحيه لسى مانمت
وش بغيتي
جود:شوقوه عندك شي ينأكل بموت جوع
شوق:انزلي وانا بسبقك شوف لك
جود:جايه وقفلت
نزلت شوق تشوف لجود شي تاكله وحصلت لها ودقت عليها

(عند جود)
جود:ايو حصلتي
شوق:ايه تعالي ...وقفلت
اخذت جود الجلال للاحتياط ونزلت

(في المطبخ)وكانت الساعه١١م
شوق تدعي يارب ماتلاحظ وجهي<كانت عيونها مورمه من البكى:تعالي
جود:وش لقيتي
شوق:خبز وجنن واحشيها مربا اذا تبين هذا الموجد
جود:ايه اموت بذا السندوتش ياحبي له وش لقيتي من عصير
شوق:مادري شوفي انا بطلع
جود بخوف:لااا لاتروحين وتسيبيني أخاف
شوق:اعذريني جودي تعبانه وبموت نوم
جود:خلاص انتظري اسوي السندوتش واكله فوق
شوق:طيب انا في الصاله ماني بعيد
صلحت جود السندوتش وراحت لثلاجه تبي عصير شوي حست بحركه عندها في المطبخ ورفعت راسها جود وصرخت:يييمـــــــــــــاا� �ااا
سمعتها شوق وخافت راحت تشوف وش فيها وجات تدخل صلبت محلها

انتهـــــــــــــا الجزء الثاني
*جود وش ألي شافته خلها تصرخ بذا الشكل؟؟
*شوق ليه وقفت محلها ؟؟
ابغى توقعاتكم
تابعوا الجزء الثالث من البارت الرابع ..


•°••°••°••°••°••°•




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 04:46 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


>>تابعـ البــــارت الــرابــعــ<<

((الـجـــــزء الــــثـالــثــ))

•°••°••°••°••°••°•

صلحت جود السندوتش وراحت لثلاجه تبي عصير شوي حست بحركه عندها في المطبخ ورفعت راسها جود وصرخت:يييمـــــــــــــاا� �ااا
سمعتها شوق وخافت راحت تشوف وش فيها وجات تدخل صلبت محلها

((عند الشباب))
سلطان وايادومشعل وعزام كانو سهرانين والباقي من الشباب نيام ومتطمنين ان الكل نايم فعزمو الربع عندهم وجلسوا في الحوش في الجلسه<<محل روابي تتذكرون...
ويلعبون لعبه(لص~مفتش~حاكم~جلاد)<ياقد مي صح...
المهم..جات الورقه عند اياد ولم فتحها لقى مكتوب فيها حاكم والجلاد عزام والمفتش علي <<واحد من الربع ،والص طلع ناصر<<واحد من الربع له دور في الاحداث وهو صديق عزام الروح بالروح فيه سمار شوي عيونه حاده وسودا طويل
ويشتغل في شركه العايله عند عزام
وبعد ما كشف علي.. ناصر
عزام:كم تحكم عليه
اياد:مية جـــلــ...ولا اقول بلاش الجلد وقوم جبلي مويه بموت ضمى
علي:ليش الغش كلنا انجلدنا توقف عليه هو لا حبيبي انا معارض
اياد:طيب هذا حكمي قوم نصور
ناصر:لااااتعيدها..بسسس
اياد:لاتخاف الكل نايم
قام ناصر واياد علمه بالمطبخ وشرح له محل الاكواب
وهو بدوره راح ودخل المطبخ ماكان احد فيه وراح لدرج الدولاب الي فوق يبغى كوب
ناصر وين هاااذي الاكواب وشوي ولا ايحس بصراخ ولفيت بشوف وتنحت شفت وحده بيضاء قصيره فاله شعرها لابسه بجامه نوم زهري على جسمها وسروال البجامه كان قصير لركبه وحاطه جلال على رقبتها شوي وتجي وحده من الصاله كأنها خافت من صراخ البنت الثانيه وجات جري وقفت على الباب ولم انتبهت خرجت بسرعه وشفت الشباب جاين شكلهم سمعوا صراخها
اياد:ناصر وش حصل
ناصر متفشل:ماحصل الى الخير
سلطان:كيف ومن صرخته ذي
عزام:ياجماعه هدو شوي وانت ياناصر تكلم لا تستحي
ناصر:...

(في المطبخ)
بعد توتر اعصاب من الموقف وجود تبكي
شوق:خلاص حصل خير هدي شوي حبيبتي
جود:تكفين لا تقولي لأحد
شوق:اقول لأحد !! جود انتي ماصلحتي شي وانا مثلك شافني لي ماصلحت كماك
جود:وش الي خلا يدخــ..
شوي حسو بحركه ولفوا لقوا سلطان قربت جود من شوق تحسب سلطان بيضربها
سلطان انتبه لها وقال:جود لاتخافي ماني مصلح شي هذا مكتوب خلاص وقفي بكي
جود:ماتقول لبوي؟؟
شوق تطالع سلطان وقال: اقول لبوك ايش ان بنتك دخل عليها واحد من الربع
طيب هو برضو شاف شوق ليش ما صلحت لها شي
جود:طيب انتم وين يوم دخل
سلطان:كنا نلعب واياد حكم عليه يجبله مويا ونحسبكم نيام
هدأت جود شوي وقامت بتطلع شوق قالت:جود ماتبغي الي سويتيه
جود:مالي نفس صدقت جنان لم قالتلي نامي بجوعك وطلعت
بعد الي صار نام الكل في هذي الفيله وحل عليها الظلام

(اليوم الثاني الخميس)
الكل صحي الى ريماس و(جود وشوق)<لانهم ناموا متأخر
في الصاله روابي كان منسدحه عالكنبه:فجور
فجر وهي طفشانه:خييـــــر
روابي: يالله برى
فجر:يله
طلعت فجر وجات روابي تقوم سمعت صوت لم تحركت من على الكنبه قالت:وش ذا الصوت
رفعت الكنبه وشافت كرتون شيبس وضحكت:الله يهداك يا ميهاف وانتبهت لضرف ازرق وشالته وجات تفتحه قالت بعدين في غرفتها لانه موشكل كرت زواج لا ولحقت فجر
ايمان:ليون وين بيان اووه اقصد ريماس
ليان وهي تشرب قهوه:نــــايمه
ايمان:مقلب ثاني
ليان:ايـــــش<لن المسافه بعيده هي عند الحريم وايمان عند التلفزيون
ايمان:،أو سمعت ما شاء الله مو يجيها شي الحين،ولا شي
وراحت المطبخ تاخذ ثلج من الفريزر كان فيه صحن مكعبات الجده تعبيه مويا او اي عصير لميهاف بس الحين معبا عصير بيبسي وبعد حصلت معركه معاه اخذتها وطلعت لريماس
الي كانت بسابع نومه ومو حاسه باحد شغلت ايمان كميرتها وحطتها في محل ثابت ومقابل لريماس وقربت منها وطت الثلجه في ظهر ريماس
وتحرك فيها
قامت ريماس مفجوعه وطالعت ايمان الي تضحك:انا اقتلك ولا وش اسويبك الحين
ايمان:اتحدى تقتليني
ريماس بخباثه:ترا الانتقام قريب وان زدتي تقرب
ايمان بخوف:انتقام!! تقرب!!وش تتكلمين انتي
ريماس تغير الموضوع لنها حست ان ريماس خافت :خلاص هيا نزلنا بس ليكون مصورتني
ايمان ارتبكت:هااا لا لا ماصورت لاني نسيتها
ريماس:وامس من كان يصور في الحوش
ايمان:قصدي ها بس في عرفتي
ريماس:الى وشو الي لعبتيه في ظهري
ايمان:بيبسي
ريماس:يـــــاااااع الله يقرفك ولا لقيتي الى البيبسي
ايمان:واااااااه حياتي البيبسي
ريماس:قطع احسبك بتقولي حياتي لي اثاري للي مايتسمى فارقي بس باخذ دش وبنزل <<هذا كله تسجل في الكاميرا
استغلت ايمان دخول ريماس الحمام اكرمكم الله وراحت للكاميرا طفتها واخدتها وفارقت المحل

(عند الحريم)
الجده:اقول ليان انا ماشوف شوق وينه فيه
ليان:نايمه اصحيها
الجده:لا خليها تشبع نوم
ليان:وشمعنا احنا من صباح الله خير مصحينا وهي نايمه
الجده:امس كانت تعبانه واليوم بصلح لها راحه
دق تلفون البيت وقطع ليان عن الكلام وراحت له
ليان:الوو،، وعليكم السلام من معي
الطرف الثاني:افا ناسيني يالي ما تستحون اثر مالي قيمه عندكم
ليان عرفتها من كلمت يالي ماتستحون لها شكل ثاني من فم الي تتكلم:يافدااا الصوت ذا يـــــانـــــاس
الطرف الثاني:الحين تذكريني يلي،،شقول بس
ليان:واااياناس حصوص زعلت العفو عمووو اسمحينا مرينا بضروف شوي والحمد لله عدت على خير
الجد اول ماسمعت اسم حصوص <<الجده الاسم هذا معروف عندها لان ليان ماتقوله الى لحصه بنتها
جات لليان وتناقر فيها عشان تعطيها السماعه
حصه:وش فيك عندك الصجه ذي
ليان:جدتي الله يهديها تناقر عشان السماعه
حصه:عطينيها والله لها فقده
ليان:امسكي جده
الجده:بعدي عني بس
وجلست الجده مع بنتها تتحدت وتطمنها عنها
قرب الظهر الكل في المطبخ يشتغل والحريم البنات طردوهم قالو معاهم مفاجئه
بعد الصلاه اتصل مشعل بمه يسالها ليش الغدا تاخر
ام مشعل:والله طاردينا ذالبنات من المطبخ
مشعل:افـــــا ليش
ام مشعل:يقولون معهم مفاجئه ياخوفي مفاجعه وسمر في المطبخ
مشعل:ههههههههه لا اليوم مافي غدا اجل اقول يمه طلعيها لي
امه:وش بتسوي
مشعل:بسوي شي عشان تطلع ولا تخرب شي
امه:مسكينه خلها تتعلم معاهم ان الله اهداها
مشعل:مع السلامه توصي شي
امه :سلامتك مع السلامه

(في الجوش)
اسيل:ميهاف شوفي شوفي
ميهاف وبشهقه:القطوو ..ددتي تحاسم يالله نتلأه
رسيل:لا حلام حليه بلأب مئاااه
اسيل:لا يع يخوفك يله البيت
مسكت ميهاف عصاه لقته بالارض وفامت تطارد فيه ورسيل
تبكي تغى تلعب معاه
طلعوا اسرار وفوزيه يشوو سبب الصجه برى ولما طلعو:ههههههههه
اسرار:بس ميهاف حرم عليك
اسيل:قلت لها بس تقول لا
فوزيه:يله تعالو معي لكم شي جوه
رسيل:ثي ماما وثو
اسرار:دخلو وتشوفون
ودخل الجميه البيت..
(في المطبخ عند البنات)

$$$$$$$$$$$$$
(المقطع ذا اختي الصغيره كتبته الله يخليها لي)

~ليان~ تسوي سلطه الخضار،،،~سمر~ تسوي سلطه الباذنجان،،،~جنان ~ولينا~ يسون الرز،،،
~امتنان~ وفرح~ يدخلون اكواب المويه والعصيرات في الفريزر،،،~جود~ و روابي~ يرتبون الأماكن المحيوسه،،،~ريماس~ تسوي آسكريم،،، ~فجر~ تسوي كيكة الفراشه،،،~ايمان~ تسوي عصير برتقال
فجر :فرح جيبي الدقيق؟
فرح:لحظه ..فتحت الدرج ادوره بس ما حصلته وصارت ادوره
لما وصلت آخر درج كانت تدعي انها تلقاه فيه بس خاب ضنها يوم جات ترفع راسها ماحست إلآ والأبيض فوق راسها رفعت راسها تبي تشوف منو وأنكت الدقيق مره ثانيه بس هالمره في وجهها
سمعت ضحك البنات اصرخت في وجههم وقالت: هين انا اوريكم وخذت الدقيق وجلست إتطارد فيهم
البنات عند الباب بينحاشون رفعت يدها بترميه عليهم في ذي اللحظه انفتح الباب رجعوا البنات المطبخ وانكت الدقيق في وجه اسرار ضحكو البنات على شكل اسرار اللي تطالع فيهم بصدمه وفمها مفتوح والدقيق في وجهها
قالت فرح بضحكه: ههه ربي نصرنا عليك عشان ما تتجسسين مره ثانيه هههههههه
طلعت اسرار مقهوره منهم
والبنات كملو شغلهم بعد ما خلصوا اخذوا الدقيق وجلسو يرشون على بعض قالت فرح في نفسها هه تحسبوني نسيت والله ما أخليكم ... فتحت باب المطبخ الخارجي وصرخت بفرح :يااااااااااااااااي بنات تعالو شوفوا وطلعت ركض
لحقوها البنات على بالهم فيه شي
وصارت تجري ولحقوها شافت الشباب ووقفت بحيث الشباب والبنات ما يشوفونها
وقفوا البنات بس ما شافو الشباب
فرح بصراخ:لاااااااااااااااااا� �ااااا
البنات صرخوا من الفجعه......

(عند الشباب كانوا طالعين مشاوير) ...
توزيعهم...
~عزام~جهاد~وليد~سلطان عمهم~رايحين الشركه يجيبون اوراق للشياب
~رائد~جواد~إياد~زياد~ رايحين السوبر ماركت
~احمد~رافي~مشعل~رايحين يجيبون أوراق لأبو عزام من عند عميله ابو جراح من بيته
عزام: شباب بسررررررررعه بنتأخر ترى
وليد بتريقه: ههه اجري وانا اخوك
جواد: قصدك ولد عمه ههههههههه
الشباب ضحكو عليهم
مشعل: أقول يالله بـ <قطع عليه صرخه وحده من البنات وراحو ركض جهت الصوت

(عند البنات)
فرح صرخت وهجت من عند البنات وراحت المطبخ وهي تضحك بصوت عالي وسكرت الباب بالمفتاح
البنات مفجوعين وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
سلطان بفجعه: وش فيــ..... ههههههههههههههههههههههههه ههه مين مسوي فيكم كذا هههههههههه
التفتوا البنات وكانت الصدمه إنهم شافوا الشباب واقفين ومصدومين
الشباب بيموتون ضحك على اشكال البنات و عطوهم ظهورهم وانفجروا ضحك اما البنات انحاشوا بس لقوا باب المطبخ مقفل وعرفوا انه إنتقام من فرح وراحو مع الباب الداخلي

(عند الشباب)
إياد: هههههههههه والله ذيك اللي عافسه شعرها نصه ابيض ههههه
رائد:هههههه وربي انهم توووحفه ههههههههه
سلطان وهو مقهور من تعليق العيال ومتكتف:خلصت انت وهو تعليق؟!
العيال افشلوا من عمهم وسكتو
وليد يقطع الصمت:يالله ترى جد تأخرنا وراحو
والبنات بعد ما خذوا محاضره طول عرض من الجده تروشو ونزلو تحت وحطوا الغدا

(على الغداء)
الجده: من مسوي ذا الرز؟؟
جنان :انا وروابي يمه
الجده: ماشاء الله تبارك الرحمن
ام مشعل: هذي هي المفاجئه؟؟!!!!
فجر: لا يمه موب هي ماجا دورها باقي
بعد ما تغدوا ... البنات قسمو الكيك نصفين < طبعا فجر سوت كيكتين
فجر: هذي هي يمه المفاجاءه
ام مشعل: والله يا زينها من مفاجاءه .. إلا تعالي منو مسويها؟؟؟
فجر: يمه تشكين في قدرات بنتك؟
ام مشعل: حاشاك يابنتي أشك فيك.
ايمان اطالع في فرح وتساسر جنان: وش رايك نسوي فيها مقلب
جنان: والله فكره
ايمان:بس وش نسوي فيها؟؟
جنان:امممم جاتني فكـ....
الجده: وش تساسرون فيه!!<< الجده ذي مدري من وين طالعه لهم عيونها كنها كشافات ههههههههههه
ايمان: ها ااا لا لا يمه مافيه شي بس اقول لها وش رايك نروح احنا والبنات عند طيف زمان عنها
الجده: إي والله زين وانتن فكرتم فيها

(في الليل بعد صلآة العشاء)
طلعت ريماس الأسكريم ووزعته

(عند الشباب)
مشعل بصوت عالي: ماشاء الله ؟؟؟؟!!!!!
رافي: وش فيك بسم الله؟؟؟
مشعل: ظهر غداء وسلطات ومدري وشو<< سمعتك مشعل لا تكذب بس رز وسلطتين ههههه>>...و بعده جابوا القهوه والحلا ... وإلحين أسكريم؟؟ منو مصلحه هذا كله؟؟!!!!!
وليد: تلاقيه البنات لأن العجايز ماقد سووو كذا فأكيد هم...
عزام:أكييييييييد هذي فجـــ.....0
دق جوال مشعل في ذي اللحظه وقطع عليه
مشعل:ههههههههه(يقلد المصاريه) ذكرنا الاط قانا ينط ههههه ألووو
فجر: هاهـ أعترف كنت تحش؟؟
مشعل:يمــــــــه منك وش عرفك إني احش فيك؟
فجر: يعني تحش إييييه هييييييين يا مشعااااالووووهـ
مشعل بسرعه: هههه وش فيــ..... < سكرت في وجهه الخط << تعجبيني فجووووره
مشعل:ههههههههههههههههههه اكيد زعلت انا اوريها كيف تسكر الخط في وجهي
جهاد:ههههههه ألقط وجهك بس
مشعل: اللــــــــــــــــه وش ذا الطعم وربي يهببببببببل
جواد:هههههههههههههه والله يا إنك مشفوح ع الأكل
مشعل:يمــــــــه منك قل ما شاء الله الحين تصيبني بعين
جواد يبي يقهره:ههههههه أحلــــــــــــم..... وقام بسرعــــــــه عشان مشعل ما يضربه بس هيهات ويييين بينحاش ومشعل موجود

(عند البنات)
سمر:بنااااااااااااااااااا� �ت وش راااااااايكم نرقــــــص؟؟
جنان: والله فكره حلـــــــوووووهـ
دخلت الجده:هوه انتن مارحتوا عند طيف؟؟؟؟
جنان: لا يمه قلنا بنروح عندها بكره عشان إلحين تعبانين
الجده: إيه ولاتنسون سلموني على امها<<الجده نستان ام طيف ميته
فرح اقلب وجها:....
الجده:هوه فرح وش فييييك
فرح:يمه نسيتي امها الله يرحمها
طلعت الجده وهي تدعي بالرحمه.. والبنات راحوا يرقصون

كان هذا اليوم اطول يوم خميس مر في حيا تهم مليئ بالمواقف
وتونسو بوجود التوأم المرح ((اسيل ورسيل)) وميها رايحه جايه فرحانه بهم ولما رجهو الرياض ضلت وحيد حزينه على غراقهم ويمكن ما تشوفهم....
(يوم السبت الصباح)
ام مشعل تطق باب غرفة فرح: يمه فرح يالله قومي تأخرتي ع المدرسه
فرح: ..............< نااااايمه
دخلت ام مشعل الغرفه: فرح يالله قومي
فرح: يالله يمه كاني قمت
تروشت ولبست المريول ومشطت شعرها ونزلت تفطر
خذت ساندويتش صغير وكوب حليب وقامت
ابو فرح:افطري يبه ماكليتي شي
فرح: لا يبه خلاص شبعت .. ماري ... ماري
ماري: يس مدام
فرح: يالله البسي العباة بروح المدرسه
ماري: أوكي مدام
(في المدرسه)
فرح: السلام عليك
البنات: وعليكم السلام
مشاعل زميلة فرح: كيفك فروحه؟؟
فرح: الحمدلله كيفك انتي؟
مشاعل: تمام بشوفتك
جود+إمتنان: السلام عليكم
بنات الصف: وعليكم السلام
المعلمه:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المعلمه: طلعو النحو
جود:يالله صباح خير
المعلمه:عفواً
جود:ولا شي
<<انتهى عمل اختي هنا ..وانا شيكت عليه قبل انزله>>ولا تزعلين يختي الغاليه مثل ما وعتدك..وشوفيه قدامك اذا جالسه تقرين


•°••°••°••°••°••°•
بعد مرور شهر :الاختبارات تطرق الابواب والامهات قاموا بكل شي لتصفيت الاجواء للمذاكره

))الاسبوع قبل الاختبارات((
(بيت ابو مشعل)
سمر:يــــــــــاربي صعب صعب
ام مشعل:وشو صعب انا كل ماجي عنك تقولي صعب ذاكري زين وجيبي النسبه الزيه ارفعي راس ابوك بها...ماري ماري
ماري:يس مدام
ام مشعل:جيبي عصير لسمر خليها تروق شوي
ماري:اوكي
ام مشعل:يمه سمر الواحد مايذاكر وفي شي في باله شوفي اختك ماشالله عليها
خلصلت مراجعه كتاب والحين في الثاني ذاكري ..قامت وتركتها
سمر:الله يعين

(بيت ابو رائد)
امتنان وايمان يذاكرون من نفس مفتوحه للمذاكره
امتنان:اقول ايمان
ايمان:امممممم
امتنان:بروح عند فرح اذاكر
ايمان:براحتك بس قولي لامي
بعد استاذنت امتنان طلعت لبيت عمها

(بيت ابو احمد)
الكل مشغول بنفسه لينا مترت البيت رايحه جايه تحب تمشي وقت الاختبارات
احمد مادام الان هو المسؤل عنهم يراقبهم اذا محتاجين شي
اما ليان وريماس كل وحده مسكره على نفسها في غرفه

(بيت ابو عزام)
جنان وما ادراك ما جنان قالبه البيت فوق تحت مي مصدقه ان الا ختبارات قريب وقامت تحوس وتدوس في البيت
اما جود فتبذل قصار جهدها عشان تجيب هالنسبه
مر الأسبوع بسرعة البرق لا شق السماء

(في المدرسه)
جود:يا الله يارب نجيب النسب الزينه ونحل في الاختنار
فرح وامتنان:الله يسمع منك
خذوا كم كلمه ورن الجرن معلن بدايت اللجنه الاولى من الاختنارات

الكل مشغول بهمه والبعض مستصعبين الاختبارات
الامهات مشغولات بمناجات الله لينجح الكل ويصلح شانهم ويهديهم لطريق الصواب
والجده ما توقف لسانها عن ذكر الله والدعاء لعيالها واولادهم
مرت اسبوعين الأختبارات سريعه واليوم اخر يوم في الاختبارات
فرح:الحمد لله والله والفكه مابغت<<اغطوا انفسهم عشان يخلصو يوم الثلاثاء
امتنان:الحمدلله...اقول جود ماطلعت
فرح:لا.. شوفيها جات
جود:بنااات الحمدلله حليت وش سويتو
فرح:حلينا والباقي على رب العالمين تعالو نفطر
اتفقو البنات مع زميلاتهم اخر يوم يجيبوا فطورهم من البيت
وجلسو يفطرون بعد الفطور
مشاعل:والله ندمانه بروح اعتذر من المشرفه
جود:مو انتي بس حتى احنا يالله بنات
وراحو للمشرفه
المشرفه:هلا والله بالحلوات
مشاعل:استاذه انا اسفه على كل شي صلحته معاك
المشرفه: مقبوله حبيبتي.. موانتي بس كل الدفعات الي راحت سو كماكم بس انتم ماشفت مثلكم طلعتو الشيب براسي ههههه
جود:استاذه احنا دفعه نادر وجودها هذي الايام
فرح:ابله والله راح نفقدك كثير ولا بنحصل مثلك
المشرفه:تسلمين ياقمر
فرح استحت ومشت لحقوها البنات
بعد ما انصرف الجميع من المدرسه وعادو الى منا زلهم...
الكل اليوم وبعد العصر مجتمع عند الجده على غير العاده
الجده:ها طمنو مش مسوين
امتنان:لا ان شاء الله تمام
الجده:ان شاء الله..اقول ليان متى يجي خلود
الكل:ههههههههههههههههه
الجده:هوه الحين وشله الضحك انا قلت شي
ليان:هههه لا جده بس خالد مايحب احد يقوله خلود يقول انا مو بنت عشان تقولو كذا
الجده:طيب حاوبي متى
لينا:بكره يمه جاي الظهر
الجده:الله يرجعه سالم
جنان برجتها:سالم ولا سايم
الجده:تتريقيبي يا جانووووه جزاك عندي
جنان:لا جده كنت امزح..وقامت بتسلم غي راسها
الجده:بعدي عني
جنان:والله جده كنت امزح سامحيني انا بنت حبيبك
الجده:وخري بس بروح
جنان:وين
الجده:وشله تلقفين
البنات:ههههههههههه لقطي وجهك بس
جنان: جدوه يرضيك يضكون علي
الجده:وقبل ما ضحكتي علي
شوق:اقول جنان وخري عن امي خلها تروح
جنان وتقلد الصغار:مه مه مابي ابي مع دادا اهي اهي
الكل ضحك وقالت ام عزام: جنا وخري عن جدتك
وقامت جنان بسرعه خايفه امها تزفها لا رجعو البيت

مر هذا الاسبوع سريع وتغير نضامهم في الاجازه عن نضام المدرسه وصارو من الاثنين الى الجمعه عند الجده واليومين الباقيه يقضوها في بيوتهم.. رجع خالد وسوت الجده عشى كبير لرجوعه وهو حامل الشهادات....

انتها الجزء الثالث على لقاء قريب بأذن الله في الجزء الرابع ومعليش على لقصور
وش تتوقعون يصير في الاجازه....هذا ما سنعرفه بأذن الله


تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-16, 05:03 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الــجــــزء الــرابـــعـــ))

الشرقيه-الخبر
في حي الحزام الذهبي
بعد مرور اسبوعين الاختبارات الكل ذهب الى بيت الجده لقضاء الأجازه فيه يعني يجلسون و ينامون عندها.....
في بيت الجده(البيت الكبير)
السبــــــت ::داوموا البنات الكليه ياخذون النتائج وكانت...الكل ناجح بس ايمان شوي كانت ماده ما عجبتها درجتها بسبب غيابها<<تتذكرون لم طلعت ....اما بنات المدرسه من النت يطلعونها وكانت اعصابهم مشدوده
امتنان:عمممي قول تم
سلطان شاك:وش عندك؟؟
امتنان:بس انت قول
سلطان:تم
جود:اجلس على النت وطلع النتايج امااااااانه
سلطان:طيب وقام
فرح:هيـــه تعال
سلطان مستغرب:منتم قلتوا اطلعها!!
فرح:ايـــه..
سلطان:طيب خلاص رايح الحاسب في الخيمه..
جود:يارب زينه ولاتفشلنا
البنات:امين

{{دخل سلطان واتجه لـ(اللاب توب) وشغله دخل النت وبحث عن خريجات السنه ذي وحصلها ووجهه كل شوي منقلب.. العيال يطالعون لتغيرات الي تظهر في وجهه وقربو منه بيشوفون وش الي خلى سلطان كذا قبل يقربون زغرط سلطان..
سلطان:لللـــووووووشش ههههههههههه
العيال تنحو شوي وبعدين:هههههههههههههههه
عزام: هههه بسم الله عليك انهبلت هههههه
سلطان وهو مبتسم:لا ونا عمك البنات نجحوا
رائد:واللــــــه مبروك وكم جابوا ..؟؟ليكون سودوو وجيهنا؟؟
سلطان:لا حبيبي اسمع اسمع
فرح جابت ٩٩%وكسر،،وامتنان وجود٩٨%
وقامو الشباب يباركون لبعض وصل الخبر عند الحريم والبنات طاروا من الفرح وحمدو ربهم ان جهدهم في المذاكره ماضاع وجاب نتيجه}}
ومر الوقت بسرعه،،
بعد الغدا،،،

(في الخيمه)
مشعل:يووووووه وشلون نسيت
خالد:وش فيك
مشعل:فاتك موقف للبنات بغينا نفطس من الضحك
''انتاب الشباب ضحك اول ما تخيلوا شكلهم قبل اسبوع''
وليد:ههههههههه الله لايعيده من موقف اخترعت...
خالد:وشو؟؟
سلطان:هههههههههه فرح قلك بتنتقم من البنات لم كبوا الدقيق عليها..خرجت فرحانه من الباب الخلفي للمطبخ واحنا كنا خارجين مشوار وشوي نشوف البنات كل وحده ابيض من الثانيه
من الي راشين انفسهم به..عاد اول ما شافونا رجعوا وحصلو الباب مسكر قفلته فرج بعد دخلت ،،ودخلو مع الباب الرائيسي للبيت...وهناك امي اول ماشافت منظرهم زفتهم
الكل دون استثناء:ههههههههههههههههه
العصر طلعو الشباب الملعب يلعبون كوره والبنات لقيوها فرصه لهم يلعبون كوره من زمان عنها وتجهزو للعب ولبس الكل جنز وقميص (فنيله) والعبايات طلعوها عشان ياخذون راحتهم ونزلوها عند الحريم..
ريماس:روحي شوق جيبي الكوره في المجلس
شوق:دوري احد غيري
ميهاف:انا انا بلووووح
شوق:يالبا الي بيروح يالله طيب بسرعه،،وانتم توزعو يله
))الفريق الاول>> الامل<<
{روابي ،ايمان ،لينا،جنان،فرح،فجر}
والفريق الثاني>> النور<<
{اسرار ،ليان ،ريماس ،امتنان،جود ،شوق} ((
والحكم كانت ام مشعل تعرف تحكم لمتابعتها المتكرره للمباريات
وبدء الشوط الاول وكان اربعين دقيقه وانتها تعادل ووقفو يريحون تحت تعليق الجده المتواصل لهم
اسرار:ااااااااه تعبت تعبت
ام عزام:ههههه والله يمك ماحد جبرك تلعبي
الجده:الحين انتي ماتستحين متزوجه وتلعبين بس لايكون شي ببطنك وتنزليه
اسرار:ليه جده قصرت على المتزوجه ماتلعب،،،؟؟؟لا من ذي الناحيه تطمني مافي حرام توني جايبه محمد ماله شهر اجيب واحد فوقه ،،؟؟
شوق من بعيد:يلــــــه اسراااروووه لعبنــــــا بسرررعه
قامت اسرار وبدو الشوط الثاني وسجلت شوق هدف
شوق:ققوووولــ قووووول وصفرت بيدها
والامهات يصفقون
=============
(في الملعب)
سلطان:الحمدلله واحنا فزنا ٤-٢والله مابغت تجي بس ربكم ستر<صانعين الاهداف٢جواد و١رائد و١مشترك وليد صلح وجهاد سدد<<ثنائي خطيييير
عزام:الحمد لله يالله نمشي باقي ١٥دقيقه عن المغرب
جهاد:يلــــــه
ومشو الشباب راجعين البيت
=========
(عند البنات)
ايمان:يااااااسلااام هدف وصفقت يدها بيد البنات وبدو الهجوم من جديد والكوره مع فريق النور وسجلت ريماس الهدف الثاني
عنقلت روابي لاسرار عند الباب
واحتسب بلنتي
=====
الشباب وهم نازلين من السيارات
سلطان:وشوله الاصوات ذي
رائد:تلاقيهم البزران
وليد:واحنا عندنا بزارين اللهم ميهاف ..لكون هـــــي...
رائد:مااااادري...
وليد:لا هذي اصوات بنات ولا
جواد:تلقاهم سبب تـــ،،،
دخلو الحوش وماكمل كلمته الى والبنات يلعبون كوره والعبايات رامين بها عند امهاتهم ..والامهات جالسات في الجلسه الشباب كلهم صلبو محلهم من كبيرهم لصغيرهم يطالعون
ام مشعل:روابي خلاص بلنتي
روابي:ليش عمه ماقصدت
ام مشعل:خلص روابي وشوله عنقلتي لها
شوق:خلص روابي
استسلمت روابي للواقع وخلو ريماس تشوتها لانها تعرف لها
صفرت ام مشعل وشاتت
ودخلت هدف وصوتو البنات
لفت ليان بالصدفه ورها انتبهت لشباب ومسكت ريماس من الجري وتوجهها للجهه الثانيه والباقين مثلهم هذا اقل شي يسوونه دام العبايات عند امهاتهم ويالله مشوار جلسو في الارض معطين الشباب ظهورهم
جنان ما انتبهت لهم:هيـــه وين باقي ماخلصـــ ولفت جهت المدخل وشافت الشباب واقفين
جنان برجتها وشقاوتها وجرائتها <<مدري متى تعقل وتتركها:خييييـــر وش جابكم الحين برا لم نلبس العبايات عمـــى ماتشوفونا بلا اشي وداخلين لا احم ولا دستور لايكون عجبناكم بس<<ذي البنت قوه محد قادر علها
الشباب تفشلو ودخلو الفلا على طول
الجده:عزالله الي بياخذك بتقتلينه
جنان:وينه هو بس عشان احبه ما اقتله
الجده:هــــو ياذا البنت بتقتلني انا
جنان:اسم الله عليك ليش تقولي جيه جدووه
الجده:اقول ادخلو تغسلو اخرجو الريحه الخايسه ذي،،
بعد المغرب،،،

(عند البنات)
كانو جالسين في مكانهم المفضل عند المسبح ويسولفون
ايمان:من تتذكر هنا وش سوينا
شوق:هههههههه الله ياذيك الايام وش احلا منها..
جنان:ههههههه لا ومخططه من زمان بنتقم بس تراجعت خلاص
اسرار: بنات يالله نروح السوق
ليان:كلنااااااااااا !!!!!!!! لا حبيبتي ما بروح احد ينضلنا بعدين ولا احسن نفترق ..ولا نمشي بجنب بعض
ريماس: هييييييه حبايبي لاتفكرون،، من المودي لنا في رقبتي اذا الشباب ودونا
لينا:عااااااااااااادي نروح مع السواق
ليان:ونشيل الخدامه عشان جدتي تقتلننناااااااا
يالله جابه عمي لها لخدماتها الطويله برى
........: بسم الله عليكم من القتل
الكل إلتفت للصوت إلي سمعوه
اسرار:هلا سلطان تفضل
سلطان:لا شكرا بس حبيت اشوف وش تسوون
ريماس:مثل ما ترى يا عمي العزيز
سلطان يتريق:ريماس!! من متى انتي هنا ياصانعت الاهداف؟؟؟
ريماس:لا ياشيخ من جد
سلطان:لا كذب هههههههه المهم احنا عازمينكم عشانكم نجحتوا وبيضتو الوجيه
البنات طالعو في بعض مو مصدقين خبر:من جدك
سلطان:هههههههه ايه يله اتجهزو بنروح بعد الصلاه
ســــــــــــــلام..
خرجو الشباب يصلون وكمان البنات
بعد ماتجهزو البنات وقالو لامهاتهم توزعو في السيارات
{شوق،اسرار،روابي،فجر}مع مشعل وخالد
{ريماس،ايمان،جنان،ليان}مع سلطان <بيتوحدون بالمسكين
{فرح،امتنان،جود}مع جهاد ووليد
،،،، في البدايه اتفقوا كل واحد ياخد خواته بس البنات عارضو،،،، وباقي الشباب لحقوا بعد اعطو الشياب خبر،،
في سيارت سلطان البنات طلعو شياطينه من بسطتهم الي تفقع القلب كانو مكايدين له
ايمان:اقول عمي شغل رشود خل نستمتع شوي
سلطان طالع فيها بطرف عينه ولف عنها:....
جنان:عمـــي ليكون انلجمت ليه ماتتكلم
ريماس:الحين ليش جايبنا معاك وانت ما تتكلم معنا ليكون فينا جرب
سلطان عصب ووقف السياره على جنب:كملو باقي شي ولا خلاص انتها وبعدين ماحد ضربكم على يدكم تجون معي..
جنان بلسانها الطويل:وين انتها باقي بس كثير
سلطان:اجل باقي كثير... وش رايك تنزلين وتركبين مع اخوك
مايكون احسن لي ولك يالمقروده
جنان:حرام انا مقروده
ليان:انطمي انتي وهي اقول عمي امش وسيب التافهات ذول لا اتحدوا خربوا بلد باكمله
سلطان مؤيد الفكره:صدقتي والله....وكملو طريقهم

(عند البحر)
اول مانزلو اتجهو البنات للبحر وشوق واسرار نزلو الحصير<فرش او بساط..
عشان يجلسون الشباب عليه
ونزلوا الشاي والقهوه والمكسرات وجهزو المكان وكانت الجلسات تفصل بينها يدوب كم متر
نزلو البنات البحر بعد ما استأذنو من الشباب ووافقو بس يدخلون رجولهم وبدون سباحه جلسو شوي ونادوهم شوق واسرار واجو بسرعه الريح
ليان:بنات يله نلعب <صراحه جراءه>
شوق:فكره بس جيبي دبة المويا ذيك
قامت ايمان تجيبها ورجعت وانظار الكل عليها وجلست محلها وحددوا طرف الدبه اهي تسأل وبدايتها اهي تختار
بدو اللعب ودوروو الدبه وجات على لينا وجنان تسألها
لينا:اختار،، صراحه
جنان بخباثه:طيب صراحه هااا؛؛ يله منو تحبين من العيال،،،،
الكل سكت شباب وبنات يتحرون الأجابه مع ان الشباب ماكانو في بدايت الامر مهتمين بس الحين غير يبغون يعرفون الاجابه لان هو السؤال الي سمعوه من جنان واضح
لينا:ماتأجلينه وفي البيت اقولك
جنان:لا الحين عشان تصرحين به للبنات
لينا ترددت بعدين قالت:حمـــود فديته
الكل سكت مندهشين العايله مافيها حمود بس نبهتهم جنان
جنان:خبله معني النتفه ذاك
اسرار:احترمي نفسك جنانوو لا اقوم لك
جنان بسرعه:طيب طيب وانتي اعني العيال الكبار
لينا بخجل ومنزله راسها: محد لحد الحين
من جهه ثانيه تحطم قلبه واحترق من الداخل~يعني بتموتيني يالينا اااه الله يصبرني،،
ودارو البنات الدبه من جديد وجات على روابي تسألها برضو جنان
جنان:اختاري
روابي:جراءه والله يصبرني عليك
جنان:طيب ارسلي لواحد من الشباب صورة القلب الي مكتوب فيها احبك
روابي:مجنونه،، جيبي شي صاحي
ليان:وش فيك على الشباب انتي ليكون شاربه شي
جنان طنشت وطالعت صوب الشباب وقالت:عيال افتحو البلوتوثات بسررررعـــــه
الشباب ماصدقو خبر وفتحوها
وروابي امرها لله ترسل في البدايه عارضت والبنات اقنعوها انه مايدرون من المرسل
وقامت تسوي بحث
روابي:بنات اول اسم يطلع برسل له
البنات:اووووكي
وطلعت لها{
على طريق الهنا ياخوي سرنا ،،"خـkــالد"،،عاشق الجنان ،،طال الفراق ياخلي ،،لعيونها ما أخونها ،،..."روح الغلا"... ،،ماهقيت ان السعاده خيال ،،همي رضى ربي ،،صدقيني هالجراءه بعرف لها حل ،، ربي جعلني مقيم الصلاه ،، معذب بنات السعوديه،،مصرقع عيال الحاره}<<طبعا طلعت لها كم اسم لبعض المارين بس ماحبيت اكتبها...
روابي:ههههههههههه
البنات يطالعون مستغربين
شوق كانت جنبها وعرفت اخر لقبين قد مرت عليها وجلست تضحك
شوق:هههههه يله يله ارسلي
روابي:طيب اول اسم طلع "على طريق الهنا ياخوي سرنا" ارسل...وتطالع في البنات وهي مبتسمه
البنات:ايه يله روبي
وضغطت روابي زر موافق وصارت جاري الارسال
واستقبل الطرف الاخر شوي وطلع صوت الرساله الكل ناظر لجهه معينه في الجلسه>> عــــــزام<<
كان عزام فاتح حدقت عيونه بوسعها ويناظر الشباب باستغراب
خالد:احرق يارجال وجاك ما تمنى ،،اقول افتح خل نشوف
البنات استغلو فرصه انشغال الشباب بالرساله وقامو عند البحر نزلو فيه وكانو جالسين على الحجران ويحركون الماي برجولهم والشباب بذا الشكل مايشوفنهم حتى لو مر احد من عندهم ما يتضح لهم
جنان:بنااات بتسبح
روابي:ياخبله مامعاك تغييره اجلسي بس
جنان عندت:مافي ما بمشي الا وانا متسبحه
جود ضربتها ع راسها:هيييه انتي وين تسبحي هنا لارجعنا البيت روحي المسبح قدامك
جنان:مابي الى هني وهني بعد
عندك مانع
جود طلعب لسانها:امم لادواس هههههآآي حلوه صح
جنان:مالت اقول بعدي بس عن وجهي
روابي بصوت شوي قصير:اشششش اتي وهي تبغون تكشفونا اسكتوا شوفو العيال قامو
ايمان:ريماس تتذكرين حنان لمن جاتك وقالت لك احبــــك
ريماس ناسيه:حنان !!ايت وحده
ايمان:حنان بنت الـ لما قلتي لها انا ماعرف شي اسمه حب بين بنتينـ
ريماس:ايــــه هههههههه الله ياذيك الايــــام الحين ورانا اجازه طويله وسفريات خارج المملكه تصدقين ايمو مع كثر سفرياتنا برى الا اني احس اول مره اطلع عن بلادنا الغاليه فديتها وفديت اهلهــا ''بأستغراب'' ايمو انتي معاي ''وطالعت المكان اللي تطالع فيه بس استغربت لان مافي احد لفت لها وبصوت شوي عالي''ايمو احاكيك وش فيك
ايمان بربكه تخفيها:ايه معاك ..مافي شي
ريماس:لاولله..طيب قولي وش قلت
ايمان:اللــــه ياذيك الايام
ريماس:صج واللــــه!! مانتي معي
لينا بمزح:اعترفو وش تسوون خربت عليكم صــــووح
ريماس:يمكن مادري عنك وش تشوفينا...
لينا:ايمو شفيك ساكته
ايمان حركت راسها بانفي:مافي شي ''وراحت عنهم وفكرها يهوجس بالي شافته حقيقه ولا اوهام تراودها بس''

العيال نسيوا سالفت البنات بس سلطان لاحظ عدم وجود اي وحده منهم
سلطان:اقول البنات وين طسوااا
رائد:ياذي النشبه مالقو الى الحين يضيعون لنا اقول قومو بس معي خطه
جهاد:اوما يضيعون كبيره بقوه بزران هم دور غيرها
وليد:افدنا مما لديك
رائد:جبت كوره معي عشان نلعب وبكذ بيطلعووون...
قاطعه مشعل:صدقت والله بس يشمون ريحت كوره جوك وغبارتهم وراهم ههههههه
وليد:اجل يالله نختبرهم ونلعب
''قامو وحددو محل مرما٢ شوي .....لــــاااااااااا
جنان قامت من على الصخره بتروح عند لينا وريماس الي في البحر يمشون بعد ماراحت ايمان عنهم واكيد بتوقف على الصخر عشان تنزل لهم بس شافت الشباب في حركه قالت بصوت عالي الكل يسمعه وبعض المارين قالو هذي مجنونه
جنان بفرحه كبيره:يــــاااااااي يــــــــابنــــــــات العيال بيلعبون بسرعه
''وقامت اولهم وبسرعه بس المفاجأه لما جات بتطلع دخلت رجلها اليسار بفتحه بين الحجران ورجلها الثانيه انزلقت وطاحت
جنان:لــــااااااااااااا
الكل:جنــــان لااا
الشباب سمعوهم وبسرعه جرو لعندهم
سلطان معصب وبنفس الوقت قلقان:وش فيكم خير الصراخ ذا؟؟
روابي بسرعه:جنان انزلقت وطاحت
الكل التفت لجنان الي جالسه تتأوه من الالم الفضيع الي برجلها اليسار وجود عندها فاتحه حدقت عيونها مو مصدقه
عزام نزل بتوازن وهدوء وصل لعندها واجا بيشيلها بس
جنان:اااي عزام تعورني
عزام:اصبري ...وشالها مبلله من موية البحر ولما طلع ساعده سلطان
جود ماتحركت وتطالع محل طيحت اختها
جهاد:مطوله اختنا في الله
جود انتبهت له:لاا...يالله
واتجهو للمستشفى

(في المستشفى)
جنان دخلوها قرفت الإشاعات
وبرى الكل جالس على اعصابه ويدعون لها انها بخير

من جهه ثانيه في (بيت الجده)
ميهاف وحمودي هبلو بجدتهم ام عزام وقالبين الدنيا لها
والجده فاطمه ميهاف قالبه لها عقلها....تابعــــــــوو
===
الجده:ميهافوو وصمخ لأبليسك جلسي جبتي لي دوار
ميهاف كانت تدور ع الطاوله وتنشد:ماافي
الجده:وبعدين
ميهاف:لوحي العرفه التانيه(روحي الغرفه الثانيه)
الجده:لاوالله ذا البنت بتجنني صج
ام عزام جزعت من ميهاف ومحمد الي بيدها ابى يسكت من الكي وبهذلها وبنبره شوي عاليه:ميهاف وبعدين خلاص اهجدي
ميهاف:مابي ابي اعب ليه ليه وجلست تبكي
جات ام مشعل وشالتها:بس حبيبتي يالبا قلبك ليش البكى الحين تعالي اعطيك حلاااوه
ميهاف وقفت بكي لم سمعت طاري حلاوه تموت في شي اسمه حلاوه:ايه لالح لالح وتطالع امها وجدتها <<ميهاف تقول لام عزام الي هي جدتها يمه متعوده مع امها وخالاتها.. فثلووو عمه هبلي لالح(فشلو عمه تهبلي حلاوه)<<اشك انها طالعه لجنان برجتها
ام مشعل:بس ميهاف عيب هذول جداتك عيب تقولين لهم كذا وهم كبار وقالت لها كلمه بأذنها ونزلت
ميهاف اتجهت لامها:ماما انا اااثفه ''وسلمت في يدها وراحت لجدتها '' دده ثامهيني انا مهوفه هبيبتت(جده سامحيني انا مهوفه حبيبتك)
الجده:روحي بس قالت حبيبتك
ميهاف:ليه دده ماهبيني
الجده:لا ذلفي بس عن جهي
ميهاف:ددااااااه حلاص ااااد دلت اثفه(جده خلاص عاد قلت اسفه)<<الحين اشك انها صغيره ههههههه
الجده تبغى الفكه منها:خلاص مسامحتك واحبك بعد ياروح امك
ميهاف:هي هي دده ثامهتني
نرجع للي في ممر المستشفى جالسين ينتظرون نتائج الأشاعه
سلطان طفش:اففف تأخرواا
جهاد:اذكر الله يارجال وان شاء الله مافيها الى العافيه
سلطان:الله يسمع منك
شوي طلع الدكتور:ااا منو ولي امرها
عزام:انا اخوها ها دكتور طمنا
د:الحمدلله هلأ بخير بس رجلها مكسورا بتأدر تاخزا ازا بدك
بعد نصلح الجبيره بعده خذا
عزام:مشكور
د:عن ازنكوووم
البنات بس راح الدكتور طارو لجنان قبل اخوانها يدخلون
لينا بأبتسامه:حمدلله ع سلامتك
ماتشوفي شر
جنان بشوي الم:الله يسلمك
اسرار:وااااا حبيتي ياناس وظمتها
جنان بتريقه:ااي خنقتيني يادفشه
اسرار:هذا جزاي خايفه عليك مالت''كشت في وجها''
''دخلت ممرضه مصريه ومعاها كرسي متحرك'':قنان يالله يا أمر
جنان:لوين
م:بنصلح القبيره لرقليك ناسيه بأه يــــالله ياماما
''البنات ساعدو جنان وجلسوها على الكرسي''
جنان:اي رجلي ياخبله
روابي:ههههه تحملي عشان اللقافه تسيبيها اقولكم اسكتو قمتي بصوتك تصارخين
جنان:خلاص لا تذكريني
''دفت م الكرسي وخرجت بها يصلحون الجبيره لها عزام راح معاها وقال للشباب يرجعون للبيت وهو بيلحق عليهم''
وهم خراجين قالت ايمان لعمها:اقول عمي نسينا حاجياتها عند البحر
سلطان:والنسيــــه ذي خدت عقولنا جنان ونسيناها اركبوا بس
''واتجهوا للبحر وخذو اغراضهم ورحعو البيت.....لم دخلو قامت جدتهم فوقهم''
الجده:الحين تجون طالعو الساعه جم وانتم برى
اسرار تصرف:طيب قلنا لكم بنروح البحر يعني الي يروحه ينسا نفسه
الجده:ايه وحملتينا بعيالك كل واحد اخس من الثاني جاني دوار منهم
''ميهاف اجات جري من المطبخ''
ميهاف:ماما دات ماما دات ''وضمت رجلين امها لانها صغير''
اسرار وهي تشلها:قلب امك وش ساويتي بجدتك
ميهاف ببراءه:ماثاويت لها ثي(ماساوت لها شي)
''البنات اختبصو لما شافوا ام عزام جايه وقالو بيقطون فراق جنان بس مافي فايده لان ''ام عزام قالت بستغراب:وين جنان ماسمع لها حس!!
روابي:ااا مع عزام عمه
ام عزام:وليه مي معكم
جود اول مره تتكلم من طاحت جنان:يمــــه ااا تعالي معاي
''وطلعت بها قسمهم''
ام عزام:خير يمه فيك شي
جود بعد تردد:لا بس
امها:قولي
جود:ماتصلحين شي
امها:قولي جود ترى بأسلوب ذا خوفتيني
جود:خلاص اسمعي يوم كنا في البحر احنا كنا نازلين فيه وجينا بنطلع جنان سبقتنا بس رجلها
امها بخوف:جنان وش فيها؟؟
جود:يمه الله يهديك اسمعي
امها:الحين وين هي
جود:مع عزام بس خليني اكمل
امها:كملي اسمعك''وقلبها يحترق على بنتها''
جود:رجلها زلقت من الحجران وطاحت ورنا بها المستشفى وقالو مكسوره
امها:يمــــه بنتي بس مي منومه
جود:والله والله يمه انا مع عزام وجاين ورانا ولاهي منومه
يالله يمــــه ننزل تحت
''واول مانزلو دخل عزام شايل جنان''
ام عزام:هــــو بنتي يمه بسم الله عليك
جلسها عزام على الكنبه وخرج
ام عزام بحنان:جنان يمه وشوله تصلحين كذا انتي ماتجوزين عن رجتك الي بتقتلك بيوم من الايام
جنان وهي ماسكه عكاز تسند عليها من المستشفى:يمــــاه والله اسفه بس كنت طالعه ودخلت رجلي بين الحجران والثانيه زلقت بي وطحت بس...
انتهــــا هذا اليوم بكل مايحمل فيه لابطالنا....
*ياترى ايمان منو شافت عند البحر؟؟
*جنان هل بتتعود على رجلها المجبره بجبس ابيض ولا بتقلب الدنيا؟؟

ايام تخفي لأبطال قصتنا الكثير من المفاجأت في حياتهم....''"

انتهــــا بارتنا على لغـــاء قريب بأذن واحــــد احــــد
تحيــــــــاتي:عهووده




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.