آخر 10 مشاركات
7- جنة الحب - مارى فيراريللا .. روايات غادة (الكاتـب : سنو وايت - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          409 - غدا لن ننسى - تريزا ساوثويك (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          من يقنع الظلال ؟ أنك فـ أهدابي.*مكتملة* (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          الصقر (50) The Falcon للكاتب اسمر كحيل *كاملة* (الكاتـب : اسمر كحيل - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-17, 01:35 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كتبت الألم بعينها فرحه / للكاتبة Meejo1





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
كتبت الألم بعينها فرحه
للكاتبة Meejo1



قراءة ممتعة للجميع۔۔۔۔۔







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-06-17 الساعة 08:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-17, 01:35 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذي اسم روايتي ببدا انزل البارتيات واليوم ان شاء الله اول بارت اتمنى من قلبب تعجبكم..




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-06-17 الساعة 08:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-17, 01:37 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



اول بارت……

صحت زهره على صوت منبهها كالعاده دايم توقته على الساعه خمسه الفجر عشان تصلي وتتصل ع سحاب بنت عمتها اتصلت عليها حتى قامت وراحت للمطبخ سوت لها فطور خفيف واخذت شاور وجلست تقرا القران حتى جت الساعه سته قامت تلبس وتروح مع بنت عمتها للمستشفى الي تشتغل فيه معها كانت قاعده بمكتبها مالها نفس تقوم واذا اضطرت تقوم تروح شوي تراجع ملفات واذا طفشت رجعت جلست جتها بنت عمتها سحاب وقالت: ياربي منك زهره كل شي على راسي انا ،والبقره الي زيك بس قاعده تطالع بالملفات وش ذا وربي مو حاله قومي معي على الاقل اففف
زهره: يمممه منك خلاص اكلتيني طيب يلا قايمه ...
وراحت معها انتهى الدوام ورجعوا للبيت طبعا كالعاده ترجع زهره لجناحها وتتغدا وتنام واغلب وقتها بغرفتها تتحاشى مقابلة احد من عمامها جلست من النوم ع دق الباب فتحت الباب وكانت همس بنت عمتها : زهرره كم لي ادق الباب عليك بغيت اقتحم غرفتك احمدي ربك انك فتحتي...
زهره: لالالا صراحه انتي واختك اليوم بتاكلوني بتاكلوني شتبببببين بعد!!
همس: طيب اسفييييين مع انو اختي مو معي بس يلاا امشيها لك حبيبي المهم وش كنت بقول امممممممم اي صح صديقتك امل تحت بالصاله تبيك يلاا لا تتاخري عليهاا كفايه
زهره : غريبه م قالت لي انها بتجي يلاا انقلعي وانا جايه الحين
سكرت الباب لبست ع السريع وراحت لها دخلت وشافت اختها الي م جابتها امها امووله صديقتها وروحها الثانيه ضممممتها من قلب مشتاااق امل: وووووه لهدرجه مشتاقه لي لالالا صراحه استحيييت
زهره: اقول انثبري بس وقولي لي اخبارك واخبار الحب وغمزت لها
امل: وجععع خلووه بحاله جيت اقول لك حددنا الملكه و مارضيت ادق عليك لازم اشوفك واعلمك بنفسي
زهره: ي حبيبي انتي والله فدييتك ي شيخه ايه ومتى ان شاء الله الملكه؟؟
امل وهي تصطنع الاحراج: بعد اسبوع
زهره : اقول لا صراحه صدقتك تنحرجين انتي!!! اقووول ترا ماني جايه
امل: لييييييييييششش؟؟؟
زهره: يممه لا فيه شي اليوم كلكم شوي وتاكلوني امززح ي ورعه بجي اكيددد لو مشي بعد
امل : اشوووووا المهم انتي اخبارك الملكه نستني عنك هههههههههههه
زهره تنهدت وقالت : انتي عارفه اخباري ي امل ولو تبيني احلف لك انك ماجيتيني عشان تخبريني عن ملكتك بس حلفت!
امل: والله مايصير ي زهره حالتك مرره منتهيه يعني بتضلين تقطعين ارحامك لمتى؟؟ لك سنتين م شفتي احد منهم ماغير مقابلة خشتك وعمتك وعيالها !!
زهره : امل لا تقولين ان الي صار شي سهل انتي اكثر وحده عارفه نفسيتي وعارفه وش سوو وتبيني اروح ابووس روسهم واقول معذوورين!!
امل : ي زهره مرت سنتين و.....
زهره تقاطعها: انتي جيتي تنكدين علي ولا تصبريني؟' هذا اليوم ابوي كمل سنتين من وفاته او بالاصح قتله!! يعني خلاص الي فيني كافيني !
امل سكتت لانها ما تدري وش تقولهاا وهي تعرف الي صار
( زهره عمرها 19 سنه جسمها وسط مو قصيره بس تعتبر اقصر وحده بين بنات عمامها وصديقاتها شعرهاا بني فاتح يوصل لاخر ظهرهاا وعيونها واسعه لونها عسلي وخشمها صغير وامل نفس عمرها شعرها اسود يوصل لنص ظهرها نحيفه وبشرتها سمرا بس حلوووه وملامحها حلوه طويله اطول من زهره.. وصديقتها من ايام الابتدائي )
( طيب وش الي صار لزهره خلاها تقطع رحمها كذاا !؟)
..قبل سنتين ببيت عم زهره ..
كانو البنات مجتمعات وكانت زهره معهم وفرحانه بينهم لانها تحسهم زي خواتها الي ربي م رزقها فيهم وتحس انو عماتها زي امها الي توفت وهي صغيره وصارت تشوف ابوهاا كل شي بدنيتها كانو يسولفون وزهره رافعه شعرها كعكه ولابسه بنطلون ابيض وبلوزه سماويه
نعرفكم بعمانها وعيالهم....
-------------
عمها الكبير (سعد عمره 60 سريع الغضب م عنده الا الضرب وعياله يتحملون وصاروا متعودين )
عياله
فهد: 26 سنه مدير شركة ابوه وقت الجد جد ووقت اللعب اللعب يحب خواته لانه يعرف معاملة ابوه معهم طويل عريض عيونه واسعه لونها اسود شعره مرجعه ع ورا ولحيته حاطها عوارض
وعنده غمازات
وعد: 20 سنه طويله ومليانه شوي وجها دايري عنده غمازه وحده شعرها لاخر ظهرها هاديه بالمرره
عهد: 19 سنه مرجوووووجه طويله ونحيفه وشعرها لكتوفها لونه بني غامق وعيونها واسعه وملامحها حلوه
-----------
عمها الي اصغر من ابوها
( محمد عمره 36 متزوج خالتها طيب وحنوون ما يحب الازعاج اغلب وقته راييق ودايم مع عيال اخوانه الشباب)
عياله
سحر: 5 سنوات
-----------
عمتها فاطمه ( عمرها 40 حبوبه مره وطيبه بس شديده شووي )
عيالها
فاادي: 23 سنه ماخذ الدنيا لعععب ولا يهمه شي اببد جسمه رياضي ومزززه من الاخر
فيصل : 22 سنه زي اخوه بس وقت الجد جد
فاديه: 18 سنه طويله نحيفه اذا شافت الرجه تلحقهاا،،، شعرها لنص ظهرها
-----------
عمتها ساره ( 45 سنه طييييبه حيييل وتحب زهره كانها بنتها زوجها توفي وعايشه لوحدها مع بناتها)
بناتها
سحاب: 25 سنه طيبه حيل وطويله وجسمها شوي مليان ملامحها حلوووووه
همس: 19 سنه طويله وجسمها وسط بيضاء شعرها لاخر كتوفها اسوود وعيونها عسليه ودايم معاقبه من امها يعني اذا اجتمعت مع عهد في مصيبه جايه! ههههههههههه
جنى؛ 6 سنوات
--------------
كانت جالسه مع وعد وعهد وفاديه يسولفون اذا جلست معهم تنرجج معهم لازممم
عهد: تخيلووو من تتوقعون شفت اليوم بالبقاله؟؟
فاديه : مين يعني بالله!
زهره: قد شفناها من اول ونعرفها ولا؟
عهد : ي حليييلك زهره مو بنت ولد هههههههههههههههه
زهره: ووولد ميييين بالله ؟؟
عهد : ذاك عمود الكهرب وخويه الفيل الاسود ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فاديه وهي تضحك: امااااا هههههههههه هو هو ماغيره ههههههههههههه الي ههههههههه الي ذاك اليوم هههههههههه
عهد : ايه ايه هووو ههههههههههههههههههههههه
وعد: ياربي لايكون عرفك؟
زهره: انا اتوقع هي قالت له تراني انا عهد لا تستغربون هههههههههههههههه
عهد: وهذا الي سويته بضبببط بس وشلون سويته انا اقولكم قررررربوا لا يسمعوننا الحريم وبهمس: رحت امشي وراه وابي اخرب عليه اي شي شفته حط جواله ع الطاوله وكان بيسحب السله عن الطريق مشيت من جنب الجوال وطيحته ع الارض وقعدت اتأسف منه واقول مو قصدي طبعا هو واضح مصدوم ولا عرف شسوي رحت دعست من فوق الجوال وحطيت رجلي برا البقاله
زهره :لا حرام عليك وربي م يصير
وعد : زهره تراك تكلمي عهد معقوله نسيتيها!
عهد: والله يستاهل هبل فينا ذاك اليوم الزلابه
زهره: اقوول اشوا همس معاقبه اليوم ولا كان صار شي ثاني المهمم بقوم للحمام وصليني وعد
وعد : شوفي سحاب راحت للحمام وحدها
زهره: الا بنات م تلاحظون سحاب كانها حرمه ساحبه عليناا وجالسه مع الحريم؟
عهد: شعندك تراها كبييره وعاقله مع نفسهاا كل م شافتني تعاملني كاني بزر!
زهره: حتى بنت عمتنا ما سلمت حش المهم م اقدر استحمل بقوم للحمام بااي ههههههه
راحت للحمام الي كان مقابل مجلس الرجال قبل تدخل سمعت اصوات الرجال عاليه خافت بس قالت عادي هم كذا دايم ما اقنعها الجواب بس خفف من خوفها طلعت من الحمام من اصواتهم الي مرره ارتفعت حطت اذنها تبي تسمع ..
ابو زهره: تعوذ من ابليس يا ابو فهد وهذي وصية الوالد ولازم تتنفذ
ابو فهد بصراخ: مو اناااا الي تعلممممني ياا فهد انااا اخوووك الكبييير كلمتتي تمشششي عليككك غصصب الفلووووس تجيني واناااا اتصصرف فيهااا وانااا اعرف فيكم كلكم
ابو زهره: اذكر ربك وبلا ذا الصياح اجلس نتفاهم ووصية الوالد .....
قاطعه ابو فهد: والله يا ابو زهره ان ما سمعت الكلااام بيجيك شي م شفته وانا ابو فهد
ابو زهره بانفعال: مو انا الي اتهدد يا سعد وصية الوالد بمشي عليها واعلى ما بخيلك اركبه وعلى فكره ماني جاي لك مجلس دام ترمي وصية ابووك كذا سلااام وطلع معصب
زهره دموووعها تجمعت بعيونها وانطلقت اخذت عباتها لبستها وتبي تطلع استغربوا البنات والحريم منها !! طلعت زهره وفتحت باب الشارع وشافت عمها وابوها يتهاوشون
ابو فهد وهو رافع اصبعه بوجهه ابو زهره: اسمع يا فهد كلمه ثانيه بتندم ترا واشر ع الباب وقال قدامي ادخل نتفاهم بلاش فضايح قدام الناس
ابو زهره : والله الفضايح بتجي من راسك وخر بس ماشي وناد لي زهره تجي معي يلا فمان الله
مشى والغضب اعمى عيونه قطع الشارع وانتبه للي يصارخ وراه وهو يركض بعصبيه وكان ابو فهد وعيونه تطلع شرار طالع فيه بنظرات عتااب ومشى عنه وصل الرصيف وابو فهد بوسط الشارع ومو منتبه لنفسه..
فجأة!
جات سياره مسرعه شافته وقعدت تدق بوري بس ما وخر عنه اضطر صاحب السيره يلف اما يمين او يسار ع اليمين كانوا الشباب مجتمعين اضطر يلتفت ع اليسار وهوو م انتبه للرجال الي واقف بالرصيف يصيح ع ابو فهد يوخر وكل هذا تحت نظرات الشباب وزهره عند الباب
و .......
حطمت السياره عظام ابـــيّ
مزقــتّه وقتـــلتّ اخر امل لي
ابــي هل حقاً تركــــتنيَ
لمــاذا ؟ هل ألوم عمـــي؟
هل حقاً لن اراك كل صباح
هل حقاً تختفي ابتسامتك!
هل حقاً اصبحت وحيده
لماذا؟ عمي! هل انت عمي؟
اتقتل اخاك عمي؟
هل تحرمني من اهلي هكذا
هل اعماك المال !!
حسناً ولكن اعميت بصري
قتلتني مع ابـــي
حطمتني! وحطمت اخر امل لي!
سلام ع الدنيا اذا كانت
قلوب هكذا متواجده فيها!!'
توجهت السياره ع ابو زهره ودهسته بلا رحمه مزقته تحت عجلاتها غطت الدماء ارجاء الشارع وهاهو يلتقط انفاسه الاخيره تحت انظار الككككل!! سمعوا صرخة زلزلت السكوون العاصف: يـــــــــبــــــــه لااااااااااااااااا
لااااااااا تمـــــوووت تكفوووووووون صحووووه
توجهت زهره لابوها وهي مصدومه من الي تشوفه كيف الدم منتشر وتسمع ابوها يتشهد ويلتقط انفاسه الاخيره بكت وهي تشاهق وتقول: لااااااااا قوموووه صحووووه تكككككفى يييييييببه لا تتركني يببببببببهه لااااااا للاااااا تتركووووه تحركووووووا حسبي الله عليك من عم حسبي الله عليكك حرمتني من ابوووي ليييشش لييييييييش ي عم كل ذا عشان فلوووس لييييش يييييببببهه انت وعدتني تصير معي لاخر يووووومممم يبببه يومي بعد يووومك تكككفى قوووم والله امووووت دووونك يببببببهه لاا تروح مع امي والله م استحمل يببه لاااا يمممممممه ييببببببه ليييييش... شافت ابوهاا وهو يفارق الحياة امسكها عمها يهديها ولكن ... سقطت من يدينه م تشوف الا صورة ابووهاا
مررت الاياام وهي بغيبوبه اثر الصدمه والضربه عندما سقطت وبعد مرور شهر ،،،
فتحت عيونها وتحاول تتذكر وش الي صاير التفتت شافت خالتها هدى تمسح ع شعرها قالت بصوت متقطع: ويـ..ـن أ..بـــو..ي
نزلت من عيون هدى دمعه وهي تقول: بخير ياحبيبتي بخير بس انتي الحين اهم شي
زهره : لااا ابـوي ما يتركني ؟؟
هدى: اصبري ي رووح خالتك واحنا معك اهلك وامك وابوك
زهره بغصه: ماات؟؟ عمي قتله قدامي شفته وربي شفته ليش كذا ما عنده قلب يحس قتلني قبل يقتل اخوه!!
هدى: اهدي ي روحي اهدي وانا اتصل ع عمك محمد يجي الحين معاه عمتك اوك
زهره اكتفت بهز راسها ودموعها تنزل ولا تحس فيها نفسيتها انتهت وقلبها تحسه بيوقف كرهت كل شي حولها تحس بكل شي حولها اسوود تحس انها م تبي تقعد دقيقه وحده بذي الدنيا كل شي يذكرهاا بابوها... ابوهاا الي صار لها اخ وصديق قبل يصير ابوها وامها كان ابو زهره م احد بقلبه الا زهره وين زهره كيف زهره ؟؟ زعلانه زهره ؟ متضايقه؟ بدت تبكي بصوت عالي الى م انقطع صوتها وتحسه انتهى م قدرت توقف بكاء تحس قلبه يتمزق ويتقطع اذا قالوا لها الله يرحمه نفسها تصيح فيهم والله م مات تكفون قولوها!! صارت جسد بلا روح تحس ان روحها انتزعت منهاا تمشي وتروح ع امر خالتها او عمتها ساره وامل فقط وكأنها روبورت...
وصل محمد مع عمتها ام سحاب طلعت هدى لهم واهي تبكي ع حال بنت اختها جاء عندها محمد وام سحاب دخلت لزهره
محمد: هدى لييش حبيبي الدمووع؟
هدى: محمد م شفتها اول م صحت قالت وين ابوي وش تبيني اقول لها مات خلاص ابوها الي كان كل اهلها وكل دنيتهاا راح عنهاا انت بلاك م تدري يوميا تتصل عليه وتدعي له وتمدحه تحطه بعيوني ملاااك واتقول انها اكتفت من ذي الدنيا بابوها ! اااااه ي قلبي ي زهوره الله يصبرك ويجبر خاطرك
محمد: هدوو روحي خلااص بس دمووع والله قلبي يتقطع اصبري والمفروض تقوين البنت مو تحطمينها صح؟
هزت هدى راسها وقال محمد: لاتهزين راسك كان البس اكل لسانك سمعيني صوتك صح؟
هدى ضحكت: هههههههههههههه الا صح حبيبي
محمد: اااااه ي عيون حبيبك اشتقت لذي الكلمة من فمك العسل
هدى انحرجت: طيب موو وقتك بالمستشفى
محمد مسك يدها: تعالي تعالي انا مافيني صبر تعذبني وتقول مو وقته
هدى: ي مجنون وين راااايح ؟؟؟
دخلها بسيب فاضي ورفع الغطى وباااسهاا بووووسه طووووويله ابعدته هدى وقالت: خلااص عااد انجنيت انت اذا احد دخل علينا شتقول ذاك الوقت ؟؟؟؟؟؟
محمد وهو يفترسها بنظراته: بقول ذي قلبي ذي معذبتني ومجنننت مخي شسوي مو قادر اتحملها اشتاق لهاا العسل
هدى انحرجت ونزلت راسها تبي تشغل نفسها ضحك محمد وباسها بسرعهه ولمها من كتوفها ومشى معها للسياره بعد م قالت له ام سحاب ان زهره رافضه تشوف اي احد يجيها اليوم الا عمتها ام سحاب!
محمد: الله يهديها زهره مو زين تعزل نفسها كذا..
هدى: محمد والله البنت م تنلام وش القلب الي يستحمل ان رجل يقتل اخوه قدام عيون بنته؟؟؟
محمد بعصبيه: هدى الظاهر الموضوع سكرته اكثر من مره سعد م يسوي كذاا وهو انكر حتى الشباب انكروا يعني الحين زهره الصدق؟ صح انها بنت اختك بس اكيد ان وفاة ابوها اثرت عليها وتبي تطلع الي بقلبها ع اي احد فتره وتعرف بنفسها
هدى: طيب اوكك لا تضربني بعد!
محمد بابتسامه: م عندي مشكله اضربك بس ( ناظرها بخبث) بطريقتي الخاصه
هدى لفت وجهها مستحيه
بالمسشفى عند الجسد بلا روح زهره.. صوتها بمبحوح لدرجة انه شوي ويختفي بسبب بكائها....
ام سحاب : زهره مو حاله هذي كلي لو لقمتين ي بنتي!
زهره : خلاص عمه روحي لعيالك وانا مافيني شي
راحت ام سحاب واتصلت ع اخوها ابو فهد وقالت له عن حالتها وانها صارت جاااافه بتعاملها معنا ما عاد خالتها وان بنظرها ان الكل السبب دام انهم سكتوا عن عمها الكبير
ببيت ابو فهد تنهد ابو فهد بعد م خلص من مكالمه اخته ام سحاب وقال: استغفرالله العظيم واتوب اليه لاااااا اله الاااا الله ومرر اصابعه بشعره بضيق وناظر بام فهد وقال: وش السواة الحين صحت زهره ومثل م اتوقعنا وأخس بعد!!
فهد: يبه البنت شافت كل شي من عند الباب يعني اكيد م شافت الي صار بالشارع لازم تفهم هالشي!
ام فهد: صح كلام فهد وبعدين زهره م ترضى بقضاء ربها؟ خلاص الي صار مكتوب وانتو اهلها يعني خلااص مالك شغل بالي صار يابو فهد
ابو فهد : نفسي اروح ازورها واحضنهاا واحسسها بالحضن الي فقدته
ام فهد : لالالا تتوقع بستقبلك بالاحضان يبي لها شوي شوي حتى تستوعب الي صار
فهد: صح يبه انتظر كم شهر حتى تستوعب ونعرف تفكيرهاا
جت عهد الي كانت بالمطبخ ومعهم بالكلام
عهد: يبه انا ابي اروح لها تكفى انا ووعد
ابو فهد: ابشري ي يبه بكره اوديكم انتم وفاديه وهمس وسحاب ان شاء الله عساها تتونس وتاكل معكم … كان هذا م يتمناه ابو فهد بس خايف من ردة فعلها الي صعبت عليهم تحديدها
باليوم الثاني عند زهره كانت طول الليل م نامت ورفضت احد يرافقها بالمستشفى حتى خالتها وطبعا م اكلت شي من يوم صحت الا مويه او عصير تشربهم كانت تفكر وتفكر وبالها مو مع الدنيا بالهاا مع شخص ملك قلبهاا وهو الحين بقبره...
قطع السكون صوت دق الباب زهره بنفسها اكيد خالتها قالت وصوتها بدا يختفي: ادخلي خاله... شافت خالتها دخلت بس استغربت من البنات الي وراها قعدت تطالع وبنفسها تقول موو ناقصه ي خاله تجيبينهم!
دخلوا البنات سلموا ع زهره وهي تناظرهم بنظرات غريبه استغربوا البنات من رد زهره الي قالت بدون نفس: وعليكم.. وش فيكم جايين ولا عمي ناوي علي بعد ابوي؟؟( قالتها بسخريه)
وعد: اخبارك زهره واحسن الله عزاك كلنا بصراحه حزنا بس هذي سنة الحياة وكلنا بنموت
زهره: اخباري!! اممممم معقوله بنت الشيخ سعد اووه اقصد القااااتل سعد تسأل عن اخباري؟؟
هدى مصدومه: زهره وش ذا الكلام اقل شي كان رديتي السلام وسكتي ي بنت!!
وعد: زهره انا عارفه حالتك ولو حطيت نفسي بمكانك فأنا عاذرتك بس مو كذا ي بنت عمي الله يهديك ع العموم مشكوره واهم شي انك بخير ( التفتت ع عهد الي مصدومه من كلمة قااتل بذات اما وعد فهي عارفه السالفه وما كانت مصدومه) امشي ي عهد
عهد: انتظري لحظه شوي .. زهره وش تقصدين بقاتل ابوك مات بحادث
زهره: اوووه صح ابوك دس التهمه عنه اكيد..
سحاب: خلاص بنات الى هنا وكفاية وعد وعهد انتظروننا برا يلا بنات
طلعوا وعد وعهد وطبعا وعد علمت عهد السالفه..
فاديه تكلم همس بصوت م يسمعه الا هم: وش قاتل!! معقوله خالي سعد هو الي قتل ابوها؟
همس بنفس الصوت: ي بقره بعدين اعلمك
سحاب: الحمدلله ع السلامة حبيبتي زهره واخر الاحزان يا رب
زهره بحزن وواضح: الحمدلله ع كل حال هذي هي الدنياا الله يكفينا شرها وطمعها
قعدوا البنات شوي معها وطلعوا وخالتها طلعت من اول مع وعد وعهد
هدى: ي محمد اقول لك البنت تهجمت ع عيال سعد مو من عادتها جافه كذا!!
محمد: قلبي هدوو والله شي عااادي اكيد بتقعد فتره كذاا بعدها اتحدى اذا م جت تعتذر منهم
هدى: م ادري والله بس خايفه هي زي ابوها الله يرحمه عنيده وراسها يابس
محمد: اوكك هدوو تتحديني اذا م رجعت اعتذرت منهم زهره تخاف احد يزعل منها
هدى وبدت تصيح: محمد وربك البنت تغيررت حتى معاملتها معي قلبي قسم خايف يويلي لو صار فيها شي وهي وصية اختي
محمد يهديها: اذكري ربك ي هدى وادعي لها والله فتره ي بنت انا مرت عليه حالات زي كذا خلاص استغفري واقري لك قران وهدي شوي اوكك
هدى: اووكك بس انت وينك الحين
محمد؛ انا عند اخوي بو فهد
هدى: اوكك م اشغلك باي
محمد: باي حبيبتي
سكر محمد منها ورجع عند ابو فهد
ابو فهد : وش صاير ؟
محمد: ابد بس الاهل اتصلو تقول خايفه ع بنت اختها وهي وصتها عليها الله يعين
سعد بحنيه: كيفها ي محمد اسالك بالله م تكذب علي زيهم
محمد متردد: والله هي يعني بخير م عليها يعني كذا بس تعرف يبي لها وقت تتقبلك خصوصا اليوم رفضت تقابل وعد وعهد
سعد: لا م رفضتهم اعطتهم كلمتين وطردتهم هذا كلام عهد
محمد: والله م ادري م كنت معهم الي اعرفه ان هدى تقول م تبي تشوف احد من عمامها غير ساره وبناتها..
سعد وهو يحس بتأنيب الضمير: الله يفرجهاا
قعد يتذكر ابو فهد ايام العزا كيف امتلت المجلس حريم ورجال واكثرهم م يعرفونهم وهذا دليل ع حسن الخاتمه وتذكر انه تكلف بالعشاء والغدا اول ايام العزا اما صديق ابو زهره كريم حلف م يدفع قيمة العشاء والغدا لثلاث ايام الا هو استمر العزا حوالي خمس او ست ايام تذكر كيف غسل اخوه ودفنه وهو يدفن قلبه معه يحس انه السبب بقتل اخوه الصغير كله من الورث طلع برا البيت وصار الي صار بس والله ياخوي اقل شي بحقك اني انفذ وصية ابوي زي م قلت >>> لا ي شيخ اصلا من فوق خشمك تنفذها هههههههههه
اجتمعو كل العيله باجتماع طارئ من سعد وطبعا نادر تجي اجتماعات طارئه الاجتماع يكون بغرفه كبيره يجتمعون فيها الاخوان والاخوات وعيالهم والبنات يكونون بعيدين عن العيال ومتغطيات بحجاب كامل تكلم ابو فهد: اتوقع تعرفون الموضوع الي ابيكم فيه؟
محمد: اكييد يا بو فهد تكلم واحنا نسمعك
ناظر سعد باخته ساره احترام لها لازم تبدي رايها
ساره ام سحاب: اذا كان موضوعك عن زهره يا بو فهد تكلم نسمعك
سعد: الموضوع زهره اتوقع الكل يعرف ردة فعلها كيف كانت رفضت مقابلتنا كلنا بإستثناء ساره وبناتها وخالتها زوجة محمد
محمد: كمل يا سعد
سعد بنظره حازمه: طبعا البنت مالها اجداد من ناحية ابوها وامها وخالها اتصل علي يقول انها اتصلت عليه تبيه ياخذها معه وهذا شي مستحيل زهره تقعد ببيت اهل ابوها،،
فاطمه: لا تضغط ع البنت يابو فهد وخاصة انها م تبي تشوفنا؟
سعد: م راح اضغط عليها كافيها الي فيها بس دام هي باقي راضيه عن بعضنا (ناظر محمد وساره ) بتقعد معنا
محمد بنفسه لا يا رب م تقعد معي ابي اخذ راحتي مع هدى يووووه...
ساره: يابو فهد طلبتك تحطها عندي دام البيت كله بنات تتونس معهم وخالتها نجيها بعد كل فتره
محمد بنفسه يسسسعد قلبك ي شيخهه والله احبببتس...
سحاب تكلمت: ياخال سعد
سعد الي كان مو راضي لها تتكلم قدام العيال: هلا؟
سحاب: انا لي تقريباً اقل من اربع شهور اداوم بالمستشفى القريب من عندنا وكلمتني زهره اسجلها هناك وتشتغل معي وانا قلت استأذن من اعمامي قالت انها بتزعل مني لو قلت لكم بس انا م حبيت تشتغل من وراكم ولا حبيت اردها وظفتها ع طلبها وبتبدا معي بعد شهرين وهذا انا قلت لكم
سعد: الله يهديك سحاب وانتي صدقتي ووظفتي البنت لا اله الا الله وشو له تتعب خليها تطلع ومصروفها شهري يجيهاا
سحاب وبدت تستحي لانها كثرت كلام: خل امي تقول لك
ساره وعرفت مقصد سحاب: ي سعد البنت م تبي تاخذ من احد ريال واحد خالتها اعطتها ورفضت وانا وسحاب جربنا بس رفضت من يوم هي صغيره كذا مستحيل تاخذ غير فلوس ابوها حتى لو سمح لها ابوها تقول م اخذ غير فلوس ابوي وفعلا كان يروح يصرف لها الله يرحمه
اقتنع سعد وقال: اجل ي سحاب البنت امانه عندك اخاف تتهور يقولون م صار يهمها شي
سحاب: م عليك ي خال زهره اختي قبل تكون بنت خالي
فهد بنفسه ادعسس عندهاا لسان والله بس صراحه غريبه ابوي م هفها (ضربها) بالفنجان ع راسها؟
انتهى الاجتماع والبنات ع طوول حشش ع الي صار وعلى العيال وكيف انفجعوا يوم تكلمت سحاب طبعا وسحاب جالسه معهم م سلمت حش ع طريقة كلامها ههههههههههههه
مرت السنتين ثقال ع ابو فهد من حالتهم مع زهره وقعد يتذكر ذاك اليوم الي طلعت فيه زهره من المستشفى .....
ساره: هدى خلك مع زهره هنا انا بشوف سعد ابيه يقرب السياره
زهره: عمه ساره وش دخل سعد؟!
هدى: زهره ي بنت ذا عمك واكبر من ابوك الله يرحمه وين الاحترام
ساره: م عليك ي هدى يمكن نست بس ي زهره سعد بيودينا
زهره: خاله رجعيني للغرفه صح كنت بكئابه بالغرفه وكرهتها بس الا ذاك م ابي له طاري بحياتي ممكن ي عمه تدورين اي احد الا هم
ساره: ي زهره الله يهديك ذولاء عمامك م يصلح تكلمينهم بذي الصيغه وغير كذا عمك هو الي رفض قال م ياخذك الا هو
زهره: اووكك انا اعرف النقاش مع ذاك العنيد م يجيب فايده يلاا مشيناا
هدى وساره م توقعوا ابد انها بذي السهوله كان من اول حطوها بالامر الواقع كذاا وهم ماشين كان فيه مجموعة دكاتره قدامهم فجأه وبدون اي انذار قعدت زهره تصيح صياح يخوف وتبكي وتتكلم وطاحت بالارض منهاره الككل مصدوم وخاييف واكثرهم هدى وساره الي شكت بالموضوع قاموو الدكاتره وشالوها ع طول للعنايه بعد ساعتين تقريبا كانو ينتظرون الدكتور ومعهم سعد الي خاف ع بنت اخوه اليتيمه بنظره...
خرج الدكتور وقال: البنت شافت شي بالجوال او اي شي خوفها؟
ساره : لا ي دكتور كانت معنا ولا فيها شي
الدكتور باستغراب اكثر: والله البنت طيبه وما فيها حاقه ممكن شافت شي خوفها لان م عندها لا صدمه ولا انهيار الحمدلله عدت ذي الفتره من قبل ....
ساره: توقعت والله ع العموم مشكور ي دكتور .. ممكن ناخذها الحين
الدكتور: اي عادي طبعا
سعد: يام سحاب وش توقعتي لا يكون شافت شي خوفها او فلم او يمكن شافت صرصور قدامها اعرفها حساسه او يمكن...
قطعته ساره من ربكته وقالت وهي رايحه لزهره: لالالا مو كذا ابد احنا يوم قلنا لها انك انت اصريت انك بتوصلنا قالت اوكك يلاا وسوت هالحركه عشان م تجي معك
سعد وهو مصدوم وباستغراب: تسويها يام سحاب؟؟؟
ساره: تسويها يابو فهد انت م شفتها شلون لا طريناك تقلب وجهه للكره والحقد والبغض وقالت انها م تبي تسمع طاريك بحياتها ابد
سعد وهو متأثر حيل: ااااه ي زهره وانا عمك والله مالي يد والله.... صح اني انا الي خليته يطلع بس ذا قدر وقضاء ( وبدت تدمع عينه ) وش سويت انا فيك ياخوي وش الي صار بيننا حسبي الله ونعم الوكيل حسبييي الله ونعم الوكيل ( وزادت دموعه وساره تحاول تهديه ) انا ي ساره يتمت بنت بريئه امها ماتت ولا حتى شافتها الا كم مره وما بقى الا ابوها وانا قتلته معقوله صادقه زهره اني قتلته ااااه ي حسرتك ي سعد ياكم نصحوك اترك اعصابك هاديه اهدى لا تثور بس هذي النتيجه فقدت قلبي الثاني عزوتي وسندي مالي شور الا شوره يعرف كيف يخليني ارضى بقراراته ويعرف ضعفي اااه ي فهد الله يرحمك ويغفرلك ياخوي عسى بجنته نلتقي فيك الله يجعل قبرك نور ونعيم وجميع الموتى يا رب..
كانت زهره اذا عمتها راحت مع بناتها زيارة لعمامهم الي صاروا يخففون من زيارتهم عشان يبقون مع زهره لانها م كانت تجي معهم واغلب وقتها بجناحها م تطلع حتى خالتها خافت يجيها توحد او اكتئاب او اي شي نفسي..
الوقت الحاضر......
امل وزهره وهم بالمجلس..
امل: اووكك زووز اهم شي تجين الملكه،؟
زهره: اكيييد اول وحده انا ي بنت
امل: صح زهوره اخبار الوظيفه معك.. جاني خبر قدمتي اجازه ؟؟
زهره: تمام والله بس اخذت اجازه شهر تعبت
امل: الله يعينك
زهره: امل عادي لو سحاب وهمس يجون الملكه؟؟
امل: عااادي لو تبين تاخذين اهل الحي كله
زهره: ههههههههههههههههههههههه اقول تصدقين رجعت اليوم من الدوام ولا لقيت عمتي غريبه حتى م جت تسلم عليك كانت دايم تجي؟
امل؛ م عليك عادي والله ... يمكن مشغوله او شي؟
دخلت همس: اهلييييين اممل عادي اجلس ولا فيه اشياء خاصه؟
زهره: لااا من جدك اول مرره اشوف همس تستأذن! صاير شي؟
همس بصوت خفيف يسمعونه: ي بقره لا تفضحيني خليني اصير سحاب ثنين
امل وزهره ماتووا ضحك عليها .... زهره: هههههههههههههه الله يرجكك اقوول تجين معي ملكة املووه؟؟
همس: من جدك؟ ملكتك انتي ي امل؟
امل وهي تصطنع الحياء: هههه اي ملكتي
همس قامت ترقص: اكييد بجي بس اسمعي متى الزواج؟
امل: بالعطله ان شاء الله بس م حددنا اي يوم اذا حدد بجيكم اقول لكم
زهره: بالله اسمعي همس تجينا عشان تقول لناا شفتي الاحترام كيف! ههههههههههههههههه
همس: ههههههههههههههههههه لا تقولين انها زي سحاب .. سحاب بحفل تخرجها راحت بيت بيت تعزمهم اذبحهاا ولا وش اسوي فيها؟ لو بدالها بالواتس رساله جماعيه وخلاص ليش التعب يقالكم انا احترمكم يعني !!
زهره: قسم قلبي م يطاوعني احش بسحاب ابد لولاها م كان توظفت.... الا همس تذكرت م سألتك عمتي وينها ي بنت من جيت م شفتها م غير مقابله خشتك؟
همس بارتباك وكذب واضح: هاه؟ ايه امي راحت للسوق تتقضى
امل: لوحدها ي همس ليش م رحتوا معها؟
همس : امممممم ايه لانها اصلا بتزور خويتهاا وانا وسحاب م نحبهم ابد اصلا بترجع امي الحين م عليك
زهره وهي كاشفه كذبتها: طيب انا سألت سحاب ولا قالت زيك؟
همس بخوف: وش قالت انا صادقه هي بكيفها!
زهره: ي لييل همس تراا كذبك انتي بذات مكشوف تكلمي احسن لك
همس: طيب بس لا احد يدري اني قلت لك اوكك؟
زهره: اففف منك طيب يلاا قولي
همس: راحت شسمه المستشفى تـزور واحد
زهره: كل ذا الخوف والكذب عشان راحت المستشفى ي النصابه احسن لك اعترفي
همس وهي منزله راسها: تزور عمي ابو فهد
زهره بصدمه بس م وضحتها لهم: ليش؟
همس باستغراب: تهجموا عليه ناس م يعرفهم واطلقوا عليه وجت الرصاصه برقبته
زهره هنا م قدرت تخفي صدمتها: اطلقوا ع رقبته؟؟
همس: ايوه صار ذا قبل كم يوم وامس قال الدكتور احتمال يموت لانها جت بمكان حساس او انه يجيه شلل م يتحرك الا راسه
زهره بعصبيه: طيب الحين اتوقع الدنيا كلها عارفه صح؟
همس بخوف: ايوه لازم يعرفون كذا ولا كذا بينتشر الخبر!
زهره وتحس انها بتصيح من كثر العصبيه: اهاا طيب وليش ان شاء الله م احد علمني ؟
همس : والله الي اعرفه انهم قالوا زهره لا تدري
زهره: همس من جدك وليش م ادري ان شاء الله بروح اذبحه يعني اصلا انا الدلخه.....
قطعتها سحاب وهي داخله: وش فيهاا اصواتكم كذا؟
زهره: لا ابد ي استاذه سحاب م ادري وش شايفيني عشان م اعرف الي صار بعمي بس انا الدلخه لو لاحظت عمتي الايام الي راحت بس تكلم وخايفه وانتم كلكم متوترين ع اتفه شي صرختوا عليه بس ممكن سؤال مين الي قال لا تدري زهره؟؟؟ ( بصراخ ) مييين؟؟
سحاب تهديها: مو بيدنا زهره الي صار ان فهد اتصل ع امي وقال لها وبعدها قال اهم شي لا يوصل الخبر لزهره بس
زهره وهي تبكي م قدرت تمسك نفسها: فهيدان اجل ...الحيوان ذاك مين قاله يمنعني يقالكم مهتم بصحة ابوه عساه الي ماني بقايله ... وقامت زهره وطلعت جناحها
التفتت همس تشوف امل م لقتهاا... همس: بسم الله وين امل؟
سحاب: م شفتيها طلعت راحت نادتني وطلعت ع طول
دخلت زهره بعبايتها همس وسحاب انصدمووا
زهره : رايحه لعمي تعالوا معي
سحاب: زهره اسمعيني ...
قطعتها زهره بصوت عالي؛ انا رايحه لعمي تعالوا ولا بروح لوحدي
همس قامت لبست اما سحاب رفضت وحاولت تفهمها بس للاسف طلعوا
همس؛ زهره اخاف تندمين بعدين؟
زهره: كان قعدتي مع اختك المصون
همس : لا مو قصدي بس....
قطعتها زهره وهي تقول لها: قولي للسواق مكان المستشفى
في مكان اخر مليئ بالمرضى والمصابين وتحديدا بغرفة ابو فهد
فاطمه: والله ي خوفتي نفقد اخونا الثاني( وبدت تبكي)
فهد: افاا ي عمه انتي الي تهديننا مو احنا نهديك الله يصلحك
ساره: فاطمه لا يشوفونك البنات يحسبون بعدين ان بابوهم شي اهدي خلاص
شوي الا جاء محمد وواضح عليه الحزن والخوف
محمد: فهد قام ابوك ؟؟ الشرطه تبي تاخذ اقواله
فهد: لا والله يا عم باقي خلهم يجون بكره طيب
محمد: لا رفضوا قالوا بيقعدون حتى يصحى




يتبع...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-17, 01:38 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



محمد: لا رفضوا قالوا بيقعدون حتى يصحى
راح فهد الي كان م يقدر يبكي قدام خواته او عمامه دخل لحمامات الرجال وطلع كل الي بقلبه قعد يبكي خايف يفقد ابوه خايف يفقد قدوته والي رباه الي علمه ع الحياة وقسوتها الي كان دايم يردد له متى ربي يرزقني احفاد ي فهد؟
طلع من الحمامات بعد م مسح دموعه لانه يخاف يصحى ابوه وهو مو موجود... وهو راجع سمع اصوات عند غرفة ابوه خاف راح بسرعه يشوف وش الي حاصل يوم وصل....
زهره: اتوقع زي ماهو خال البنات عمي بعد ولا نسيتوا... لازم اسحب الكلام سحب من همس واجي اذكركم انه عمي؟؟
ساره: اهدي ي زهره حبيبتي بتزعجين المرضى كذا!
زهره وهي حدها معصبه: ممكن اعررف الحيين من هذا الي قال لا تعرف زهره ولا بتسوي حفله بالبيت او يمكن هي الي ارسلت الرجال عليه او بعد يمكن تجي تكمل وتقتل عمهاا؟؟
الكل انصصصدم بكلامهاا!
تدخل فهد وقال: انا ي بنت العم منعتهم يقولون لك
زهره: ماا شاء الله عاد انت الابن البار م نقدر نقول لك شي بس بصراحه انقذت ابوك كنت بسوي له مصبيه تخيل بس لو علموني وش ممكن راح اسووي ؟؟ اووووه بدخل عليه بنص الليل وأحط له بالمغذيه ماده تخليه يموت وارجع اسوي احتفال بانتصاري ع العدوو ( كانت تقولها بطريقة مسرحية تضحك )
ساره: زهره انتي فيك شي؟؟ وش قاعدة تخربطين انتي؟؟
زهره بصراخ: لا تقولي لي انا اسالي ولد اخوك الفالح هو الي يخربط يقالكم اني اهتم بصحة ابوي ( تقلد صوته بخشونه ) انا منعتهم يعلمونك ( رجعت لصوتها ) عسى لسانك القص يا فهيدان الززفت
فهد وواضح انه معصب: والله وش يضمن لي من وحده دلخه قاطعه عمها سنتين ولا تدري وين الله حاطه ولا تسأل عنه ويمكن هي الي ارسلت الرجال عليه وش يضمن لي انها م تقتل ابوي؟؟
زهره بصراخ ودموع م قدرت تخبيها: الله يقطع لسانك ي زفت يعني وش قصدك وانت تدقني بذا الكلام هاه؟ لو فيك خير ي ولد ابوك كان اشتغلت مع ابوك الي انبح صوته وهو يحاول او بالاصح يشحدك تشتغل معه وتشيل لو بعض الضغط عنه لكن لا ي فهيدان لا طاح ابوك تعبان قامت عندك الحميه وترمي الكلام منا ومنا اما وهو بصحه م تدري هو اكل ولا اخذ علاجه
فهد وهو معصب: زهره طول اللسان ذي بقصها لك ترا وبعدين...
قطعته زهره: اسكككت تفهم ي البار اسكت وعمي بدخل عليه واسلم عليه ولا انت ولا عشره من امثالك يمنعوني فالح بس يفرد عضلاته وغيرها الله العالم..
فهد جاء بيتكلم وهو معصصب لكن الضابط قطعه: ي الاخوان شسالفه هذا مستشفى اتوقع اطلعوا برا تناقشوا الدكاتره من اليوم يتكلمون معكم وانتم ما غير ترفعون اصواتكم ...برا لو سمحتوا بعدين انت ولد سعد صح؟
فهد:ايوه
الضابط: وانتي من؟
زهره وهي باقي معصبه؛ مو اخته بس جايه اشوف عمي سعد
الضابط: من انتي قلت؟؟
زهره: يعني انا قلت عمي من بيكون اخويه اكيد اخو ابوي الله يرحمه
الضابط وهو يقرب منها: مره ثانيه لا تكلمت معك تردين وتنثبرين اوك؟
جت بترد زهره لكن قطعها ضابط ثاني ؛ من فيكم زهره؟
زهره وهي خايفه؛ اناا ليش؟
اشر الضابط ع اثنين من الشرطه وقال: امسكوها بسرعه
زهره وهي خايفه: هيه هييه وش امسكوها وش شايفني ي الاخ
ساره وهي تشوفهم يمسكون زهره: وش تسوون انتظرووا خلاص اطلعها برا المستشفى فكووها
فهد بنفسه يقول احسسن خلي طولت اللسان تنفعك هههههههه
الضابط: م راح نطلعها برا المستشفى بس.. لا بنوديها للقسم بالشرطه لانها مطلوبه!!!


هذا البارت الاول اتمنى التفاعل وتنزل باقي البارتات : )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-17, 12:21 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني……


الضابط: م راح نطلعها برا المستشفى بس.. لا بنوديها للقسم بالشرطه لانها مطلوبه!!!
زهره وهي تطالع بفهد: مطلووبه؟؟ وشلون؟؟
الضابط: اذا رحنا للقسم تفهمين...
سحبوا زهره تحت انظار الكل... الكل كان تحت تأثير الصدمه قطعهم صوت الضابط الاول قال: واحد من اخوانها يلحقها ( طبعا هو سمعها قالت ابوي الله يرحمه فعرف ان ابوها ميت )
فهد: انتظر لحظه وش تفسر لي الي شفناه قبل شوي؟؟؟
الضابط بعد م شاف الحريم يصايحون: حصل الخير الحين لازم اخوها يلحقها وبتفهمون السالفه
ساره: حسبي الله عليك رجعها وش سوت المسكينه وش تهمته وهي معي بالبيت ( وقعدت تبكي )
فاطمه بدموع: خلاص ي ساره اتصل ع فيصل يلحقها ويشوف شسالفه خلاص
اتصلت فاطمه ع ولدها فيصل: الوو فيصل وينك ي ولدي
فيصل وصوته كله نوم: هلا يمه بالبيت انا... بس ترا كلمت فادي يرجعك والله
فاطمه: فيصل ي ولدي ابيك تروح لقسم الشرطه الحين بسرعه تكفى
فيصل قام من السرير مفجوع؛ اي قسم يمه وش السالفه
فاطمه: والله م ادري ي ولدي جو شرطه مسكو بنت خالك زهره بتهمه م علمونا شي بس قالوا قولوا لاخوها يلحقها روح ي فيصل مع ابوك بسرعه تكفى
فيصل: ان شاء الله يمه انا الحين رايح باقول لابوي يجي خلاص لا تخافين اهدي انتي
فصل من امه وانطلق لبس ثوبه وراح يقول لابوه....
فيصل: فادي ورع وين ابوي بسرعه؟؟
فادي: بسم الله الرحمن الرحيم ي ولد انت كنت نايم وش قومك!!
فيصل: يا رب صبرك فادي مو وقتك وين ابوي؟؟ تكلم ياخي
فادي: لا ي شيخ بالله تعال اضرب وقول وين ابوي
فيصل: ي ورع مو فاضي لك الدنيا طايره وهو جالس يستهبل م الوم امي ليش م دقت عليك .. وراح بيطلع الا مسكه فادي
فادي: تعال تعال وش السالفه خالي جاه شي؟؟
فيصل: فك ياخي لاكسر يدك خالك م فيه شي وخر بس
فادي بصوت عالي: طيب وش فيك مطيور قارصك شي انت... وش السالفه
فيصل وهو صابر: تعال معي نروح نفهم السالفه غير كذا انقلع خلني امشي.. ودفه عن طريقه وطلع شغل السياره الا فادي جالس جنبه ومو لابس ثوب
فيصل: تستهبل جاي كذا؟؟
فادي: حررك حرررك بس... ليش ان شاء الله وين رايحين
فيصل سفهه وراح باسرع شي لقسم الشرطه....
بمكان ثاني بالمستشفى...
همس: يمه من جدك وشلون سحبوها قدامكم وانتم ساكتين؟؟
عهد: طيب انتظروا كل ذا الصياح م سمعناه ليش ( طبعا عهد ووعد كانو جالسين باستراحة النساء وهمس يوم شافت زهره تهاوشت هي وفهد راحت للبنات )
ساره وهي تبكي: والله م سوت شي الضعيفه قاعده تناظر فيه ولا بيدي اسوي لها شي ااااه ي قلبي هي راحت لوحدها لا يسوون فيها شي
فاطمه: لا م عليك اتصلت ع فيصل يقول انه هو وفادي وصلوا القسم وبيشوفون وش السالفه!
عهد: من جدك ي عمه فادي راح وربي م تطلع زهره دامه موجود الدلخ!
فاطمه بابتسامه: والله فيصل يقول نشب له ورفض الا يروح ببنطلون ويوم وصلوا للقسم قعدوا ساعه يفهمونهم كله من لبس الدلخ رفضوا يدخلونه
همس: ايه كذا الدواير الحكوميه لازم ثوب معروفه
ساره؛ اتصلي ي فاطمه وشوفي وش فيه؟؟.
بقسم الشرطه عند فيصل وفادي....
فيصل: اففف لو اني طلعت بدون م اسالك بسببك تاخرت ع الضعيفه
فادي: كييف!! تأخرت ع من؟؟
فيصل: ياخي اتصلت امي تقول انهم سحبوا زهره للقسم وقالوا اخوانها يلحقونها وامي قالت روح انت وابووووووك ي نشبه
فادي: اوووووه زهره بقسم الشرطه يعني بنت خالي فهد الله يرحمه سحبوها لقسم الشرطه؟ وضحك فادي بصوت عالي جذبت الانظار لهم!!
فيصل: ولد وش تحس فيه خفض صوتك جاي ببنطلون ويضحك كانه حمار ينهق كملت صراحه.. شووف كيف يناظرون فينا ي ورع
فادي: انتظر من جدك انت هي بالقسم هناا ليه وش سووت؟؟
فيصل: صراحه علمي علمك امي ارسلتني اشوف وش قضيتها
فادي: امش امش ااخخ ي بطني زهره بالقسم وتهمه بعد... تعال نسال ذا عنهاا
راحوا وسألوه وقال لهم مكانهاا...
عند الضابط فيصل: انت وش قاعد تهذي طيب وين الادله يالاخوو
الضابط: عدل لسانك في البدايه بعدين هي اعترفت بلسانها بهذا الشي وفوق هذا ولد الضحيه اعترف بهذا شي والشهوود موجودين وش تبي اكثر؟؟
فيصل؛ اسمع كيف اعترفت وكيف عرفتوا وهي م تطلع من البيت اصلا؟؟
الضابط: هي بالحبس الحين حتى ناخذ اقوال الضحيه
فيصل: انا م سألت هي وينها اكيد بالحبس مثلا رامينهاا...
قطعه الضابط بحزم: اذا تبي تشوفهاا اوديك لهاا غير كذا خذ الي جايبه معك وتفضلوا
طلع فيصل وهو مصدووم وسؤال واحد الي بباله كيييف؟؟؟
طلع ولقى فادي قدامه راح عنده ....
فيصل بضحكة سخريه: تدري وش التهمه؟؟
فادي: ايه اكيد سبت الضابط ( ويقلدها وينعم صوته ) يعني بالله من بيكون عمي اخويه مثلا ...اكيد اخو ابوي ... وضحك فادي وقال: فهد يقول غسلته غسل بالمستشفى قدام الككل يقول والله صار مسخخخره هههههههههههههههه
فيصل بجديه: بنت خالك هي الي ارسلت الرجال يذبحون خالي!!
ببيت فاطمه الكل اجتمع هناك حتى سحاب ومحمد وكلهم مصدومين من الي قالته فاطمه...
ساره: مستححييل ي فاطمه هي قالت كذا تحسب ان فهد قصده لما منعها كذا والله حتى انا سمعتهاا
فاطمه: حتى انا ي اختي بس الضابط يقول انه سمعها اعترفت بنفسها هي.. وقال ان فهد اتهمها بعد!!
وعد: فهد مستحيل يسوي كذاا والله
ساره: بس فهد سواها استفزته زهره وقال يمكن انتي ارسلتي الرجال وشكل كل ذا الهواش كان يسمعه الضابط واخذه ع محمل الجد!
همس وهي تبكي: ياربي يعني زهره وش راح يصير لهاا طيب؟؟
محمد: لا حوول ولا قوة الا بالله الحين زهره وش جابها للمستشفى؟؟
سحاب: عصبت يوم عرفت ان خالي تعب وبين الحياة والموت ولا قلنا لها والي قهرها اكثر ان فهد هو الي رفض انها تدري وقامت لبست بعد م غسلتنا وراحت للمستشفى تشوف خالي
محمد: الحين م تذكرت سعد الا الحين ....توها تعرف ان عندها عم اقول والله تستاهل تبقى بالحبس تتأدب!!
ساره معصبه: محمد قول هالكلام لهدى اذا تقدر ولا بس تتشطر عندنا تراها زي بنتي وانت قاعد تغلط علي ي اخوي!
محمد قام سلم ع راسها وقال: اعذريني والله ياختي قدرك ع راسي بس عصبت منهاا تورطنا...
جاهم صوت رجولي يقول: طررريق طرريق بندخل
قاموا البنات بسرعه وطلعوا دخل فيصل وفهد وفادي ...
فيصل: هاه وش صار؟؟
ساره: الحال ع ماهو
فادي: طيب الحين ليش م يروح فهد ويقولهم كل شي يعني الحقيقه
فهد: انت من جدك بالله تتوقع انهم بيحبون فوق راسها ويطلعونهاا
فادي: جربت طيب ياخي؟!
فهد: رحت وقلت كل شي بس انت تعرف بنت خالك طالعه ع ابوها الله يرحمه ... قال الضابط انها طولت لسانها شوي وقعدت تهذي شوي نفس الي سوته بالمستشفى
ساره وهي تبكي: اااه ي زهره يا حبيبتي تكفون حاولوا تطلعونها قبل ينتشر الخبر
فيصل: لحظه خال محمد تذكر ذاك الي حضر عزا خالي فهد هذاك لا اله الا الله ضيعت اسمه
محمد: تستهبل وش نبي فيه انت بسالفه واحنا بسالفه
فاطمه: يا رجال اتركه يكمل وش فيك عليه؟؟
فيصل: اقول فهد تذكره الي قال زهره بنتي وانا الي ربيتها مع ابوها وقال انه مستعد يستقبلها وقعد يثرثر كنت معنا انت؟؟
فادي: ايه ايه ذكرته كريم خوي خالي وش فيه؟؟
فيصل: ايييوه هوو يسعدك ي شيخ اخيرا فيك نفعه
محمد وفهد: وش فيه؟؟
فيصل: كلموه يقول لها تقصر لسانهاا ويمكن يقدر يساعدها هو فلووسه ما شاء الله.... الله يزيده كلموه يجيب محامي
ساره: ايه رقمه بجوال زهره قالت لي
محمد: جيبوو جيبوو جوالهاا
راحت ساره عند البنات واخذت جوال زهره...
محمد: كم رمزهاا ؟؟
ساره: والله م ادري اكيد همس تعرفه اروح اسالها
محمد: لالا اجلسي انا اسألها... وصاح بصوت عالي: همس بنت كم رمز جوالها؟؟
همس ارسلت اختها جنى تقولهم الرمز...
محمد: اقول هو اسمه كريم؟
فهد: ايوه
محمد: م فيه الا رقم واحد اسمه عمي ابو خالد!
فادي: اكيد هو ي خال يعني بالله زهره عندهاا غير رقم عمهاا ذا !!
محمد بنظرة احتقار: انت اخر واحد تتكلم تفهم
فادي: ي لييل اقول جبتوا لي الغثيان م غير زهره والضابط الضابط وفهد... اذا طلعت ام لسان قوولوا لي مع السلاااااامه
محمد اتصل ع كريم وبعد كم رنه رد: هلا
محمد: هلا والله معي كريم ابو خالد؟؟
كريم باستغراب؛ ايوه .. من انت؟؟
محمد: معك محمد اخو صديقك فهد الله يغفر له
كريم وهو يتذكر: ايه ايه عرفتك اخبارك؟
محمد: والله بخير بس اتصلت مو عشان اسالك اخبارك اتصلت بقول لك...
قطعه كريم: زهره فيها شي محمد؟؟ ( وبخووف ووواضح ) تكفى لا تقولهاا فيها شي تكلم ليش ساكت طمن قلبي فيها شي قوول ي محمد تكلمم تكفى
محمد باستغراب: شوي شوي الله يهديك اتركني اتكلم طيب.. السالفه صح تخص زهره بس هي بخير لا تخاف.. السالفه ي طويل العمر .....
قال محمد لكريم السالفه من يوم كانت زهره ببيت عمتها الى اخر زياره لها من فهد..
كريم بإنفعال: الحين فهد مسوي نفسه رجال يفرد عضلاته ع بنت يتيمه بعدين واذا زارت عمها وش دخله يمنعهم انهم يوصلون لها الخبر وانتم وش دوركم ساكتين عن الي يصير لها الضعيفه الله يهديكم قلت لكم انا اتكفل فيها هي بنتي وانا ابوها الثاني اذا م تتحملونها هاتوها بيتي يوسعها..
محمد بزهق واضح: الحين انت همك هذا اقولك البنت بالحبس متورطه
كريم: لا تشيل هم هذا اذا انتم شلتوا هم ...زهره اليوم قبل بكره طالعه لكن بشرط ي محمد
محمد: شرط!! عز الله انك ابوها الثاني
كريم وهو متجاهل كلامه: زهره تبقى معي هالاسبوع ومتى م بغت ترجع لعمتها ارجعها
محمد: اوكك بس انت طلع البنت
كريم: طيب في امان الله انا رايح اطلعها وبرجعها معي لبيتي وبكره اوديها للمستشفى تزور عمها من فوق خشم الي م يرضى
محمد: مع السلامه يابو خالد
فصل من كريم وقال لهم المحادثه الي صارت بينهم...
ساره تبكي: ياخذ زهره مني ! لييش طيب هو وش دخله زهره ترجع يعني ترجع بعدين هو عنده عيال؟؟
فهد: عنده خالد بس
ساره: محمد قول له يرجع البنت عندنا بسرعه اتصل عليه
محمد: ساره ي قلبي اهدي هو قال بس اسبوع ماله داعي البكاء ذا وبعدين لو اتصلت ....
قطع عليه كلامه صوت جواله قال: عن اذنكم هدى تدق وانتي ي ساره اهدي اسبوع وانا ارجع زهره
راح بعيد عنهم ورد ع خفووقه هدى...
هدى: محمد وينك تأخرت؟؟
محمد: هلا هدى وش فيك اول شي سلمي واسألي عن حالي بعدين اهجمي
هدى: الحين احر م عنددي ابرد م عندك!!
محمد: اوووهووو اشوف الحلو معصب توقعته قلقان علي
هدى: محمد عن اللف والدوران زهره وينهاا؟؟
محمد بارتباك: وين يعني بالله اكيد...
قطعته هدى بسخريه: بالسجن!!
محمد بعد م انكشف: من قالك هدى؟
هدى: شفت سناب عهد والبنات
محمد: اهدي انتي طيب و....
قطعته هدى للمره الثانيه: لالا تخاف انا هاديه بس كنت انتظر اتصالك كلكم مجتمعين لكن انا لا... خالتها م يحتاج تجي لكن عمامها الي قتلوا ابوها عاادي صح ي محمد؟؟!
محمد وهو عصصب لدرجة طلعت الكلمات من فمه بدون احساس: انتي عندك احساس ولا معدوم انا م اتصلت عليك ولا علمتك لاني م ابيك تدرين تقعدين لي ثلاث ايام تزعجين امي ببكائك كانك بزر سحر الي هي سحر م بكت كذا كيف بالله تشوف امها مزعجتنا بصياحها ذا اول شي... ثاني شي هذي المره الثانيه تقاطعيني قطعوا رقبت بليسك ( وبصوت عالي ) احترميني م دام اني معك محترم وساكت ع اشياء كثيره ولا تراك غثيثه ع قلبي ومتحملك فاهمه يلا بس تقلعي وان شاء الله بنت اختك ذي الي فرحانه فيها يحكمون عليها بقصاص مالك شغل خلاص يلاا بس .... فصل ع وجهها وهو متحسف ع كل حرف طلع من فمه يعرفها حساسه بالمره ولا يقدر يجرحها او يزعلها بس الحين هي تمادت بالكلام بس من حقها تنفعل بنت اختها ووصيتهاا بالحبس وهي م تدري يوووه وش اسوي الحين م فيه الا اجي بكره اعتذر منها وبنام عند اختي ساره اليوم ....
بمكان ثاني بالسياره كريم مع بنت صديقه زهره،،،،
كريم: هههههههههههه الله يهديك ي زهره لازم ترمين كلام قبل م تطلعين
زهره الي كانت فرحانه بقوووه يوم شافت ابوها الثاني كريم قالت: م شفتهم كيف عذبوني الا اعترف اني انا الي ارسلت الرجال م يفهمون مسوين نلف وندوور بالأسئله حتى تزل لسانك قسم بغيت اقول لهم ايه انا كان ارحم لي
كريم وهو يضحك: الله يسعدك ي زهره والله فرحت يوم شفتك ي بنتي اتذكر ايامنا مع فهد ويوم تمشينا انا وهو وانتي وخالد الله يسقي ذيك الايام مستحيل انساها
زهره والحزن واضح بصوتها: الحمدلله ع كل حال... الا ي عم ذا مو طريقي اتصل ع محمد يوصف لك
كريم؛ محمد اجل ...استحي ع وجهك ي بنت ذا عمك بعدين انتي بتقعدين معي هالاسبوع والله عمامك ذولاء من اول وانا مو راضي تقعدين معهم يجي ذاك البزر فهد ويتكلم
زهره وهي كأنها انطرى عندها ابليس: يوووه منه ي كرهي له نفسي ادعس عليه الدب يقهر... خلنا من طاريه بس المهم ي عم والله م ادري وش اقول لك بس وربي بأتعبك معي خلني عند عمتي افضل من اني ازعجك
كريم : لالا وانا ابوك تقعدين معي غصب عنك
زهره: طيب وين خالد؟؟ اخاف ازعجه ولا ...
كريم يقاطعها: لا تخافين خالد رايح كم يوم للاستراحه مع اخوياه بيرجع بعد اربع ايام
زهره: طيب اذا رجع انا برجع بس تكفى ي عم اعرفك بتتصل عليه وتقول اقعد اسبوع تكفى لا تقول له والله استحي بيته واطرده
كريم وهو يضحك: انتي ما شاء الله طردتي فهد من عند ابوه والضابط من غرفته والحين استحيتي من خالد بس ولا يهمك اذا جاء خالد نشوف ذاك الوقت
راحت زهره مع ابو خالد لبيته....
زهره بنفسها اووووووه ذاااا بيييت ولا قصصصر ما شاء الله كل شي فيه يجنن ع كذا بسكن هنا طول حياتي الحديقه روووووعه تصميمهاا ولا المسبح الي ورا البيت اففف الزخارف تجنن الحين ذا القصر وهو برا البيت كيف الي جووا ؟؟؟
قطعها صوت كريم: حياك الله ببيتك ي زهره تقضلي
دخلت زهره وشافت خادمتين وحده اخذت الشنط منها الي جابها فيصل لهم بعد م وصل خاله محمد لخالته ساره والخادمه الثانيه كانت تبي تاخذ عبايتها م قدرت تفصخ العبايه وعمها كريم موجود... استحى كريم وطلع للدور الثاني وراح لغرفته ينام وعشان تاخذ زهره راحتها... طبعا زهره للحين مو مستوعبه ذا البيت فصخت عبايتها وجلست تتامل الفله شوي الا جاتها الخادمه معها اكل ... زهره رفضت تاكل لانها تعبانه وتبي تنام اكلت شي خفيف ودلتها الخادمه ع غرفتها ونامت زهره....
بمكان ثاني كان نص نايم ونص صاحي شوي الا جاه خويه دفه التفت عليه معصب : سلامات وش تبي؟؟
جاسم: يعني بالله م تعرف مزح سامي الحيوان !
خالد: وش دخل سامي؟؟
جاسم: ياهو افهم دفني عليك بعدين قووم اسمع تدري ان رامي التبن راح وين؟؟
خالد وهو راجع ينام: لا... ولا ابي اعرف اصلا..
جاسم: رااح يدوور لطويرق شقه!
خالد فز جلس: من جدك؟؟ وش جاب طارق الحين؟؟؟!
سامي: لالا انت خالد من جد؟؟ لا تقول تخاف من طارق؟؟ يااهوو انت بس تدفع من هنا وهو يطير من هناا
خالد: ي دلخ ابوي لو عرف اني قاعد معه بنفس المدينه بيذبحني كيف اذا عرف انه جاي هناا بعد!!
جاسم: من قال انه بيجي؟
خاالد: يعني م تعرف رامي دلخ زي اخوه بيوصف له الاستراحه
جاسم: يعني مثلا نرجع وهو يقعد؟؟
خالد: والله اذا تبي تقعد بكيفك انا بمشي والافضل تجي معي لان لو عرف ابوي بيسوي تحقيق من قعد معه وطبعا الي يقعد معه يعني زيه
جاسم: افااا يعني بالله تتوقع اخسر صديق طفولتي السيء عشان طويرق؟؟
سامي: اقوول اقعدوا وانا بكلم رامي لا يقول له شي عنا
خالد: انا اعرف طارق بينشب له
سامي: م عليك يا رجال ازهلها علي
وفعلا اتصل سامي ع اخوه وقال له انه م يفتح فمه ووافق اخوه..
سامي: خلاص اقعدوا خلونا نستانس شوي
خالد: والله راسي نووم لولا دفتك المحترمه ولا انا الحين نايم
سامي: والله انه جاسم الي قال دفني عليه
خالد ناظر جاسم بنظرة وقال: قدها ي كلب
جاسم بضحكة: ياخي كنت بقولك ع طويرق والله ههههههههههههههه
خالد رماه بالتكايه وقال: انقلع مناك بس ... اصلا قلت كيف رجال طوله بعرضه يدفه صعلوك زي سامي؟!!
ضحك جاسم وترك خالد ينام...
( تعريف بالشله..
خالد ولد كريم: 23 سنه طويل وعريض يعني جسمه خياال عيونه رماديه وابيض طالع ع امه اللبنانيه طلقها كريم وكان عمر خالد 13 سنه
جاسم: صديق خالد الروح بالروح جسمه زي خالد بس جاسم احلا منه عيونه سوودا وشعره واصل لاخر رقبته
سامي ورامي: توأم متشابهين الفرق بينهم ان سامي له دقه بذقنه... اجسامهم نحيفه وطوال وبشرتهم سمرا بس ملامحهم حلوه
اخيرا طارق عدو جاسم وخالد: طول متوسط متين تقريبا بشرته سودا وملامحه عاديه ومدمن ع الدخان لدرجه فضيعه ويشرب خمر وهو اكبر واحد فيهم ( انحرافه عن الطريق وسالفة اخرى حصلت بينهم هو سبب رفض كريم لولده ان يرافقه هو وجاسم الي يعتبره ولده )
في اليوم الثاني ببيت ساره...
محمد: تسلم يدك يام سحاب وسحاب
سحاب: ربي يسلمك يا خال... بالعافيه
محمد: الله يعافيك وانا خالك ... وينها همووس
ساره: باقي نايمه والله
محمد: طيب ي اوخيتي استأذنك برجع البيت اكيد هدى وسحر اشتاقوا لي ههههههههه
ساره: والله كان نفسي تجيب هدى وسحر معك وتتغدون هنا
محمد: مره ثانيه يالغاليه يلا فمان الله
سحاب: خذ فنجان قهوه ي خال شفيك مستعجل؟!
محمد: قهوه ع الفطوور لا الله يخليك... بعدين وش دخلك مستعجل ولا لا؟؟ واحد اشتاق لمرته وبنته شدخلك؟؟
سحاب استحت وقالت: هههه اوك تعالوا مره ثانيه
محمد بضحك: الله يسعدهاا الي تستحي ( وقام سلم ع راسها ) والله امزح معك وانا خالك
سحاب:لا عادي والله ي خال
محمد: الله يرزقك ي بنتي بولد الحلال يا رب
وقام محمد وطلع رايح لهدى الي تركها امس وهو جارحهاا...
بمكان ثاني كان خالد مستعجل: جاسم ي زفت وين المفتاح
جاسم وكله نوم: ياخي وش تبي اتركني انام!!
خالد: ي بقره رامي علم طارق ع الاستراحه قوم نمشي
جاسم: ياخي وش فيك موسوس امس اتصل سامي ونبهه انه م يعلم ... انطق نام وخلني انام
خالد وهو يسحب البطانيه: قوووم ياخي افهم... بعدين اي عقل يستوعب ان رامي يسكت؟؟؟
جاسم: اوووهووو شكلك مطوول يالاخ
خالد: سامي اتصل يقول اطلعوا طارق جاي مع رامي الحين استوعبت
قام جاسم: قمت قمت ي ورع خلاص
ركب جاسم وخالد وانطلقوا ع الفله...
بالفله كانت زهره بالمطبخ مع الشغالات الي يتكلمون انجليزي وهي اكره لغة عندها الانجليزي....
زهره: اففف وش قاعده تقرقرين علي من اليوم والله صدع راسي... اسمعي المكرونه وينهاا؟؟
الشغاله عرفت انها م فهمت فأشرت ع غداها عشان تاكل
زهره: لااا ي بنت انا بسوي لي مكرونه ... انتي بس قولي وينهاا؟
م فهمت الشغاله ع زهره فابتسمت لها وراحت..
في هذي اللحظه خالد جلس جاسم بالمجلس وراح يجيب قهوه قبل يدخل المطبخ سمع صوت غريب راح عند باب المطبخ يشوف مين الي فيه؟؟
زهره: لا ي شيخه وش يضحك الحين... وفوق وقاحتك تعطيني ظهرك وتمشين عسى ربي يكسر اسنونك الي كانك ضاربتها بوويه
ضحك خالد ع كلامها بس استغرب من ذي ؟؟
م كانت تدري زهره ان فيه احد واقف وراها وهي طبعا فسخت الحجاب لان كريم راح للشركه ..
قعد خالد مصدوم من هذي البنت؟؟ شعرها بني ورافعته بطريقة عشوائيه بس واضح انه طوويل افففف ي زين شعرها... حس خالد بنفسه وعلى طول صد عنها ورجع للمجلس بعد م سمع الشغاله تقول لها: لقد اتى ابن السيد كريم ( قالتها بالانجليزي عشان كذا هو تطمن لان زهره م تعرف للانجليزي ) دخل المجلس وقال لجاسم: قوووم قووم خلنا نطلع نتمشى
جاسم: ليه وش فيه؟
خالد: ياخي وحده هناا م ادري من وين جت اكيد ابوي جابها يوم عرف اني بنام برا البيت
جاسم: يمكن زوجته؟
خالد بانفعال: لا ي دلخ ذي توها بنت صغيره واضح بعدين ابوي مو من ذي النوعيات ياخذون بزارين!!
دخلت الشغاله: سيد خالد هل اضع لكم الغداء؟
( الشغالات يتكلمون انجليزي وحتى خالد اذا تكلم معهم هو وكريم يتكلمون انجليزي بس كتبتها مترجم اسرع )
خالد: لانريد الغداء ولكن من يوجد هنا؟
الشغاله: اذا كنت تقصد الفتاه فإنها هذي السيدة ابنت السيد كريم
خالد بصدمه: ماذا؟؟
الشغاله؛ السيد كريم اخبرنا بانها ابنته ويجب علينا الاهتمام بها
خالد يناظر بجاسم: تسمع وش تقول ذي اختي!!!
جاسم: لا تصير مجنون اكيد وحده من بنات عمامك وابوك بيعتبرها زي بنته
خالد: لالا بنات عمي يجيبون الغثاء بس ذي لا مو من بنات عمي
جاسم: ع العموم امش امش بعدين نسأل ابووك
راحوا خالد وجاسم يتمشون حتى يرجع ابوهم ويعرفون منه السالفه...
بمكان ثاني كان محمد مصددوم شاف هدى تلعب مع بنتها وهو توقع لو شافته بتبدا بكاء وصياح
محمد: اهلين هدوو
هدى؛ هلا فيك وين زهره؟
محمد: اتركي زهره الحين امس والله...
هدى قطعته: الي فات مات اهم شي عندي زهره وينهاا؟؟
محمد ببغض: عند عمها كريم صديق ابوها بتقعد معه اسبوع
هدى: اهاا حلوو ( وقامت اخذت سحر بتطلع ) تعالي سحر معي
محمد مسك يدها وقال: هدى اسمعيني قبل تروحين... امس انتي الله يهديك ضغطتي علي وانتي تعرفين وش كثر حساس من ناحية وفاة فهد بعدها طلعت الكلمات من فمي بدون احساس والله... وانا نادم ع كل حرف طلع من فمي صدقيني
هدى بسخريه: لا ي ذكي الكلمات طلعت من قلب...
محمد: اها طيب انتي الحين زعلانه؟
هدى: بالعكس ع الاقل انكشف شي من الي تخبيه علي
محمد حضنها من خصرها وقال بهمس عند اذنها: هدوو حبيبي والله اسف... وخلك كريمه انتي وسامحيني ولا عاد تجيبين طاري وفاة فهد ع لسانك اوكك
هدى وهي تدفه: اقول تراك مصختها تبي تلعب علي هاه؟؟ وبعدين اسمع اذا رجعت زهره قول لي ولا تدري لازم اجي اذكرك انها بنت اختي عشان يمكن تنسى... وابيك توديني لها عند كريم هذاا
محمد بعصبيه: اوووووه ترا طفشت زهره زهره زهره زهره خلاااااص اهتمي فيه لو واحد بالميه من كثر اهتمامك بزهره.... اول مره اشوف واحد بذي الدنيا يغار من بنت اخووه!! وروحه عند زهرره لاااا اذا تبينها تجيك عندي هناا بالبيت ذا اول شي ... ثاني شي م علمتك انها دخلت السجن عشان ع كثر اهتمامك بهاا بتهتمين زياااده وانا صفر ع الشمال ترراني زووووجك حتى كلمة حبيبي روحي قلبي م سمعتها الا لزهره الحب كله م سمعته الا لزهره يعني لو تركتك روحي لزهره تنفعك!! طلع محمد لغرفته معصب تحت صدمت هدى... قعدت تقول هدى بنفسها من جد يتكلم ذا ولا يستهبل يغار من زهره؟؟ طيب ليش يغار معقوله اني اهتم فيها اكثر منه !! طيب هي ضعيفه فقدت امهاا وابوهاا تحتاج حنان وحب افففف منك ي محمد اروح له ولا لا؟؟ اقول بروح وافهمه ذا الدلخ
هدى دخلت عليه وهو سادح ع الكنبه وحاط يده فوق عيونه بطريقة كأنه نايم...
هدى: محمد
محمد: ابي انام هدى تكفين اطلعي
هدى: بقول لك شي طيب.. بسرعه م راح اطول
محمد: والي يسعدك م ابي اسمع شي من الي قلته خلااص كنت اكذب عليك لا تصدقين حالك
هدى: اوكك بقول لك شي محمد
محمد بصبر: قولي بسرعه
هدى: محمد والله توقعتك بتجي تهاوشني ع الي صار بس شسمه اسفه والله... انا اعرف اني اذا جبت طاري وفاة فهد او قاطعتك تعصب وعشان كذا سويتهم وزدت عليهم فصلت بوجههك بس وربي من قهر بقلبي سويتها كيف زهره يصير لها ذا كله وانا م ادري
محمد: اولا م ابي اسمع طاري زهره .. ثانيا متى فصلتي ع وجهي
هدى: يوم قلت لي انتي عندك احساس فصلت... بعدين محمد لا تستهبل من جدك تغار؟؟
محمد رفع يده من عيونه وقال وهو مرتاح انها م سمعت كلامه: لا م اغار وليش اغار بعد؟؟
هدى ضحكت ومسكت يده: محمد وربي انتي حبي الاول ولا احب احد كثرك انت م تدري شلون انت مستحل قلبي كله!! واذا ع زهره اوعدك م اجيب لها طاري عندك بس البنت فقدت امها وهي تحتاج حب وحنان
محمد وهو ذايب عليها: هدوو والله اعشقك بجنوون بس ترا حتى انا انسان احتاج حب وحنان منك انتي بس.. وزهره عندها عمتها ساره
هدى باسته بوسه خفيفه: اوك ي روووح هدوو انت كذا راضي؟؟
محمد سحبها لحضنه وحضنهاا بقووه وقال: لااا ماني راضي ابي زيااده
بمكان ثاني اجتمعوا البنات والحريم مع بعض والرجال والعيال مع بعض
عهد: يوووه من فهد هذا قسم م الوم زهره يوم قالت فهيدان هههههههههههههههه
همس: ههههههههههههههههههههه ي زينها زهره والله نفسي نجتمع كلنا زي قبل
فاديه: اسكتي بس والله مقهوره ابي اروح للسوبر
سحاب: ي الثلاثي المجنون الرجال رفضوا افهموا
وعد: تكفين اتركيهم ابي اشوفهم كذا (قعدت تتخيل) ..فهد وفيصل كاشفينهم..
همس: والله م بيكشفونا الا اذا احد تكلم
سحاب: اها يعني انا ووعد بنعلم؟
عهد: وش يمنعكم تسوونها؟؟؟
فاديه: انتظروا بكلم فادي وهو يروح معنا اوكك
همس: واذا انكشفنا تجي براسه هو
عهد: يلاااا يلاا تكفوون بسرعهه
وعد: هيه من جدكم؟
سحاب: رووحوا روحووا الي يسمعكم فادي برا يستقبلكم
فاديه: هذا انا ادق عليه... هلا فادي ي اخوي الوحيد.... هههههههههههه اسمع ( حطت الصوت ع الاسبيكر )
فادي: هاا وش فيه
فاديه: اسمع نبيك تودينا السوبر انا والبنات
فادي: بس كأني سمعت فهد هاوش يوم قلتوا له؟
فاديه: ياخي تكفى كلهم متخلفين انت ما شاء الله عقلك اكبر منهم
فادي: لااا ع كذاا امشوا يلاا
فاديه:طيب يلاا نلبس ونجيك
فادي: هيييه من جدك يعني تتوقعين بذا الكلام تقنعيني حسيت نفسي دلخ والله ههههههههههههههههههه
فاديه: يووووه منك بتودينا ولا لا
فادي: معكم فلوس؟؟
فاديه: ايوه م عليك
فادي: يلا طيب
صرخووا البنات من الفرحه ولبسوا وطلعوا للحوش ينتظرون فادي
فاديه: اففف شكلي بتصل عليه... فادي وينك؟؟
فادي: هههههههههههههههه يلاا يلاا مناك انا بطلع مع السلامه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-17, 12:22 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فادي: هههههههههههههههه يلاا يلاا مناك انا بطلع مع السلامه
فاديه والبنات انصدموا سحب عليهمم!!
فاديه: ليش كذا ي زفت
فادي: وش فيه؟؟؟
سحبت الجوال همس معصبه: سلامات ي اخ فادي نلبس ونطلع اخر شي ( تقلد صوته ) يلا يلا مناك بطلع ( رجعت لصوتها ) والله تودينا ورجلك فوق رقبتك
فادي: افف اففف لسان مين ذاا؟؟
فاديه: فادي وش تحس فيه؟؟
فادي: اكلتوني اكل وش فيكم كنت اكلم العيال قلت انا بطلع هذا جزاتي سحبت عليهم وجاي اوديكم ؟؟؟ الله يسامحكم بس
فاديه: امااا وربي اسسفه توقعتك تضحك علينا
فادي: من هذى ام لسان؟
فاديه بضحك: هذي همس بس والله م كانت تدري البنت متفشله منك هههههههههههههههههه
فادي: م عليه م عليه حصل خير بس توي عرفت شي اللسان الطويل مو بس بزهره اثاري بنات العايله كلهم
طلع معهم فادي وهمس منزله راسها متفشله منه...
بالسوق كان فادي عند المحاسب ينتظرهم...
فاديه: والله كل وحده بفلووسها وبعدين نجمعهم
همس: اي كذا احلاا
عهد: طيب كل وحده تشتري شي يلاا
تفرقواا واشترووا وفادي ينتظرهم عند المحاسب...
همس: اوووووف خلاااص بسرعه طفشت
فاديه: ع تبن انقلعي حاسبي حتى نجي
همس: تخيلي من زين شكلي وانا واقفه جنب العامل لوحدي!!
عهد: تعالي ي بكايه اجي معك
راحووا وعند المحاسب تكلمت عهد
عهد: صديق حاسب اغراض
فادي جاء من وراهم: خلصتوا ؟؟
عهد: لا انا برجع اكمل... وراحت عهد تكمل اغراضهااا
فادي: همس خلصتي؟؟
همس عصبت لانها تدري انه بس يبي يسولف: وش شايف يعني؟؟
فادي: اهدي طيب.. يكفي التهزيئ المحترم الي جاء منك!!
همس: لانك تستاهل.. راحت تبي ترجع للبنات بس مسكها فادي!!!
همس ضربت يده وبصراخ: سلامماات وش شايفني مثلاا؟؟؟ تتوقع انت وخشتك بقفز بحضنك ولا وش؟؟؟
فادي وهو صابر: ي ليييل شكلك مطووله... الحين كل ذا عشان مسكتك!! تتوقعين اني متخرفن عشان كذا؟؟ اقول اتركي شوفة النفس الي فيك وادفعي الفلوس بس
همس حست باحراج حياتها م حست فيه لان فادي كان يبيها تدفع الفلوس بس...
همس قالت للعامل: خذ الفلوس
العامل: باقي ست اشرين ريال
همس: كم؟؟
فادي اعطى الفلوس للعامل وقال: سته وعشرين
همس: م طلبتك تدفع تفهم!
فادي: مو لازم تطلبين ( وحط يده ع الطاوله قدامها وناظر فيهاا ) بعدين انتي معك شي،؟؟
همس ارتبكت من حركته الجريئه وخافت البنات يشوفونها...
همس: مالك شغل تفهم بعدين صد عني انت ووجهك الخايس الي فرحان فيه
فادي بضحك: فرحان فيه!!! اوكك شوفي ( قرب منها وبثواني باسها ع خدها بسرعه ومشى من جنبها ولا احد انتبه لحركته لانه كان يمشي من جنبها ) قال وهو ماشي من جنبها: كذا فرحان فيه ...ضحك ومشى عنهاا
همس مصدووووومه هذا فادي من جد!!! لالا هو م سواها اكيد اتوهم بس لا انا شفته يووووه الله لا يوفقه هو متعمد يسوي كذا التبن عشان يشوش راسي بس.. لكن انا اوريه الكلب... التفت تشوف البنات شافوها... لقتهم ميتين ضحك عليها خافت انهم شافوه راحت عندهم وقالت..
همس: وش يضحك انتي وهي،؟؟
عهد: الله ي همس الي يسمعك اننا عميان م نشوف بس جد كيف اخذتي عقله بوسط السوبر !!!
همس مقهوره انهم شافووا: اقوول والله هوو قليل الحياء الله يجعله بالي ماني قايله ززفت وبعدين ي فاديه قولي له وربي لاعلم امي لو شفته ناظر فيه بس
فاديه وهي تضحك: صراحه م توقعت اخويه يسويها بس ابشري بقول حلفت تعلم امها بس احنا مسكناها... حيوان زودها الكلبب والله
همس: امشوا بسرعه برجع البيت مصدعه
عهد ميته ضحك قالت: الله اعلم من وش صدع هههههههههههههههه
همس سفهتها ومشت عنهم....
رجعوا للبيت وهمس طول الوقت مسرحه وتفكر مصدووومه ومستغربه من وقاحة ولد خالتها..
عند زهره كانت بغرفتها تعرف ان كريم يرجع بهذا الوقت هو قال لها كانت جالسه طفشانه قعدت تقرا كتب حتى طفشت فجأة....
سمعت كريم يهاوش بصوت عالي طلعت من الغرفه بسرعه تشوف وش فيه... راحت عند الباب وقعدت تطالع شسالفه؟؟
كريم بصراخ وصوت عالي: خالد لا تجنني طارق من الصبح وهو بالاستراحه وانتم وين كنتم؟؟
خالد: يبه الله يهديك والله العظيم انا وجاسم قعدنا نتمشى لوحدنا والله
كريم بصوت عالي: كيف لوحدكم؟؟ كيف فهمني؟؟؟ لو انك صادق ليش م جيت هنا هاا؟؟
خالد بصبر: يبه جيت انا وجاسم لكن الشغاله قالت لي ان فيه بنت هناا!! وطلعت انا وجاسم بس هذي السالفه
كريم هدا شوي وقال: وبعدهاا؟؟
خالد: لا بعدها ولا شي طلعنا تمشينا وقلت بس تجي من الشركه اكلمك عن بنتك الي جايبها!!
كريم: ايه بنتي زهره بنت فهد الله يرحمه جت عندنا بعد م اتعبوها اعمامها الله يهديهم
خالد مصدووم: زهره بنت فهد؟؟
كريم: ايوه زهره
خالد قعد يفكر الي شفتها ذي زهره معقووله...
كريم: ع العموم انا رايح الحين مع زهره للمستشفى خذ راحتك انت وجاسم
خالد: ليه سلامات وش فيه؟؟
كريم: لا بس تزور عمها سعد تعبان
خالد: تزور قاتل ابوها؟؟ من جدك يبه!!
كريم: هذا كلامها تبي تزوره... ولا تنسى ان اولاد عمامها كلهم انكروا هذا الشيء
خالد: اوك انا وجاسم بالمجلس بنتعشى
انطلقت زهره للغرفه واخذت عبايتها عشان تروح للمستشفى وهي تقول بنفسها يوووه الحين بسببي خليتهم يتهاوشون اففف لازم ارجع والله احس اني مضايقتهم... وخالد احس انه يوم قال بنتك قالها بسخريه اكيد من حقه هو وحيد ابوه م يبي ابوه يقول لي بنته!!! بس صراحه خالد واضح انه خايف من ابووه مررره هههههههههههههههههه
بالمستشفى كانت زهره مع كريم رايحين لعمها سعد... يوم وصلوا شافت انسان كان اخر واحد تتمنى تشوفه او بالاصح م تبي تشوفه.. فهد..
زهره بنفسها يووووه والله مطولين مع ذا الادمي اففف وش جابه الحين.. انزرع عند عمي م عاد تحرك...
كريم: السلام عليكم
فهد يناظر زهره: وعليكم السلام ( وناظر كريم ) اخبارك؟؟
كريم م اعجبته حركته: بخير اخبار الوالد؟؟
فهد: بخير صحى امس واخذوا اقواله
زهره: عم كريم تجي معي بسلم عليه
فهد: الوالد نايم الحين اذا...
زهره قطعته: بسلم واطلع .. دخلت زهره مع كريم وفهد مقهور منها...
دخلت زهره عند عمها الي كان بمقام ابوها قعدت تتأمله حزينه عليه بعد م قال لها كريم الصبح انه صار مشلول !!!
زهره: ااااه ي عم والله اشتقت لك وش سويت الله يهديك الحمدلله ع كل حال... راحت لعمها يوم قربت منه حست فيه يبكي استغربت الا انصدمتتت؟؟!!
زهره: عم سعد فيك شي؟؟
سعد بصوت مقطع: ز..هـ..ر..ه
زهره: هلا ي عم
سعد؛ تعالي وانا ابوك تعالي
زهره: انا عندك ي عم ارتاح ( وسلمت فوق راسه ) الحمدلله ع سلامتك ي عم
سعد: تعالي ي بنتي ابي احضنك تكفين
زهره مستغربه: ي عم ارتاح م عليك
سعد: تكفين وانا ابوك م ابي اموت وانا م حضنتك وحسستك بحضن فقدتيه
زهره بدت تبكي وحضنت عمها الي بدا يبكي..
زهره وهي تبكي: ي عم خلاص يكفي لا تبكي الي فات مات
سعد وهو يبكي: والله ي بنتي م قتلت ابوك والله يعلم بهذا الشي... كنت معه بالشارع بس انتي م سمعتي وش قلنا كننت اقول له يدخل بس هو راح للرصيف وتركني بالشارع!
زهره وهي تبكي: ي عم لا تشيل هم اهم شي صحتك خلاص..
سعد: ي بنتي ابيك تعرفين ان صاحب السياره قال انه م شاف ابوك بس شافني بالشارع يعني من حقك تقولين اني السبب لو م وقفت بالشارع زي المجنون كان انتي الحين مع ابوك!
م قدرت تتحمل زهره طلعت بسرعه وراحت لفهد وهي تبكي من قلللللب..
زهره: فهد رجعني لعمتي ساره تكفى
فهد: وش فيك تبكين؟؟
زهره وهي تشاهق: رجعني بسرعه!
كريم: رجعها ي فهد رجعها ( ومسك كتف زهره يهديها )
خرج فهد مع زهره وكريم الي م رضى الا يجي معهم كانت زهره طول الطريق وهي تبكي ... طول السنتين الي راحت م كانت مستوعبه وفاة ابوها... اليوم بعد م قابلت عمها الي كان يشبهه ابوها في كل شيء انصدمت حاولت تمسك نفسها لكن يوم حضنها حست بحضن فقدته طول الايام حست براحه م حستها الايام الي راحت حست بروحها تروح كل م ابعدت عنه ...والله ابوي والله انه يشبهه ااااااه ي عم والله انك تشبهه كلامه طوله هيبته والاهم حنانه وحضنه ودفاه.....



مرحوم يا عودٍ على الطيب ممشاه...
الي على درب المراجل خطاويه...
يا قبر فيك انسان لا حل طرياه...
كل الجزانا بالمعاناة ترثيه...
ارثيك من زود القهر والمُعَاناه...
رحل الفقيد الي من الناس نبغيه...
ابوي ابوي وشلون يا ناس بانساه...
يبقى على طول الزمن حي طاريه...
راح وتركني بين بشته وعكفاه...
ومركى ومسباحه وريحة اياديه...
غاب وزرع في خافقي صوت ذكراه...
ردد صداه بزاوية بالي مغليه...
حتى السحاب بيوم موته تباكاه...
من فوق قبره هّلِ دمعه تغطيه...
يالله ترحم وجهه ابوي وتحفاه...
انت الكريم ومن دعاك م تخليه...



كلمات الشاعر: عبدالله الشمري




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.