آخر 10 مشاركات
شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-12, 11:02 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البآرت : التآسع
لهْفةٌ تـخفق بإنْشِطَارِ نَبْض . . الكَيَانُ هُنا مُرْهَق التَّراتِيل . . يَخْشَى نَظَراتِ السُّكُون التَي لَاتَعْرِفُنِي . . / جُمانة )
في الشاليه
طلعت بعد يوم كامل من الصياح طلعت للصالة اللي بفلة الحريم مالقت احد
نزلت للصالة اللي تحت . . مالقت احد . . راحت لبست عبايتها بعد ما رسلت لها جمانة بينج ع البيبي وخبرتها انو هم في بيت " القهوة " < مجلس للحريم والرجال
تأففت بملل لأنها بتشوف سيف عدوها اللي تكرهه وماتطيقه . . لبست عبايتها ولثمتها واخذت جوالها وراحت لبيت القهوة اللي مقابل للبحر وفيه باب من الزجاج يطل ع البحر
دخلت بكل ثقة وجلست جنب البنات . . وهي حاسة بنظرات سيف لها . . ونظرات فيصل اللي تتوعدها . .
بو فيصل : شلونج يابنتي ؟
وتين ابتسمت : بخير الله يسلمك . . وانت شخبارك يالغالي ؟
بو فيصل : دوم يابنتي ، والله وكبرتي وبنعرسجج
وتين تألمت من كلمت ابوها " هه قصدك بنموتج " : ههههه
سيف : عمي العرس حددناه بعد اسبوعين
بو فيصل : اللي يريحك يابوي سووه وانا مستعد اوفر لكم كل حاجة تبونها
سيف : مشكور ياعمي ماتقصر . . خيرك سابق [ ابتسم يطالع وتين وهو يتوعدها وكاأنه يقول ياي موتج على ايدي قريب ]
جمانة حست بوتين : بنات قوموا خلونا نطلع نتمشى ع البحر
فيصل : اسمممع . . وانا ؟؟
جمانة توردت خدودها : ........................
آدم : هههه ماعليج منه جوجو . . تعالي نتمشى انا وانتي
جمانة وخدودها متوردة : انا ابي البنات مابيكم
فيصل : أفااا . . عدي عدي
جمانة بنعومة : ههههههه
فيصل : ارووح ملححح
جمانة وجهها احمر : ..................
سنديان ساكتة وحاسة باللي يناظرها وساكتة بخجل . .
بندر اللي خاق على عيون سنديان من تحت اللثمة وهو يتذكر شكلها . . وكل شوي يرفع عيونه يسرق نظره لها . .
نايف : يبببا . . نبي نشووي . .
بو فيصل : قولوا للخدم يجهزون الأغراض ونشوي لنا . .
فيصل : أي يبا زمان عن الشوي . . خل نذوق آدموووه الدلخ من شوينا
جمانة بعفوية : دلخخ في عينكك
فيصل متنح : .............
آدم فطس ضحك : كخخخخخخخخخخ ههههههههههههههه [ شرق بالماي ] كح كح هههههههههههههههههههههه أخخخ بطني
فيصل ابتسم لجمانة : واحلى دلخ لعيونك ياعمري انتي
جمانة عضت شفايفها من الخجل ومن الكلمة اللي قالتها بتهور
نجوى : هههه . . هذي بدايتها يافيصل . . الله يعينك على بزارتها بعدين ههههه
آدم اللي كان يضحك وسكت لما سمع كلامها : وانا اقول الله يعين زوجج على لققافتجج
جمانة منزلة راسها : ........................
ام آدم : آدم يممه خلاص
آدم وهو منقهر وكابت الححقد لنجوى في صدره : حاضر يالغالية . .
فيصل يطالع بنجوى وقال بحقد : اذا على جمانة فعقلها يسواج ويسوى عشرة من امثالج . . [ راح لجمانة واخذها عشان يتمشون ع البحر ]
الكل ساكت ومنقهرين من نجوى . . ورفين وريوف ودهم يكفرووون فيها . . وبندر ومتعب اللي اخلاقهم طلعععت من كلمتها الوسخخة
وتين قامت بتتمشى لحالها . . ضاج خلقها من الوضع المتوتر . .
: على وين ان شآء الله .؟؟
وتين التفتت وقعدت تطالع فيه : ..............
سيف وهو يرفع حاجب : قلت انا على وين ؟؟
وتين وهي محترمة وجود الكبار : بروح اتمشى
سيف : بجي وياج
وتين انقهرت : لا عادي خلني لحالي
سيف انقهر : لا . . بجي اتفاهم معاج عشان امور الزواج
وتين وهي منقهرة منه نزلت راسها بيأس : ..... طيب . .
سيف ابتسم ابتسامة انتصار وطلع وهي تمشي وراه . .
صاروا يمشون وكل واحد ساكت . . وتين تعبت وجلست قبال البحر . .
سيف جلس جنبها : شفيج ؟
وتين : تعبت
سيف يبي يقهرها : ماينشره عليج رجلينج حق عيووز
وتين سافهته : .........
ظلوا ساكتين وسيف يرمي حجارة ع البحر . .
وتين : سيف فجج عني
سيف التفت عليها : ماتأمرين علي بشي فاهمة
وتين عيونها غرقت دموع : بس مابيك مابيك . . يرحم امك انا اكرهك ماحبك . . ماقدر اتخيلك كزوج
سيف منقهر ومسك ذقنها بقوة وهو يشد عليه لدرجة انها تألمت : لاتقعدين تبجبجين علي مثل البزارين . . انا قلت لك كلمة باخذججج يعني باخذج . . وباخذ اللي ابي وبعدها بقطج وسوي اللي تبي
وتين صارت تبجي بحرقة قلب قامت من جنبه
سيف اكره ماعنده احد يسوي فيه جذي . . راح لها ومسكها : لما تكوني جالسة لحالج فكري ساعتها انج تقومين من غير ماتستأذنين . . بس وانتي جالسة وياي ماتقومين الا بعد مااذن لجج فاهمةة
وتين : فج عني . . وبعدين انت شدخلك . . كيفي مابي اجلس وياك
سيف : يعني ميت عليج انا الحين .. ذلفي عن وييهي . .
وتين راحت من عنده وهي منقهرة وتسب وتلعععن فيه . .
..........................................
عند فيصل وجمانة اللي اخذها وتمشى بها ع البحر وهي ساكتة وماتحجت بكلمة . . جلسوا ع الطاولات وهم يناظرون البحر وجمانة منزلة راسها . .
فيصل : حبي
جمانة : نعم ؟
فيصل مسك ايدها وصار يمسح عليها بحنان : ماعليج من نجوى خليها عنج تولي . . ادري انها جرحتج بالكلام بس تحمليها . . هذي عقلها قد اللي بالحضانة
جمانة ابتسمت : لا عادي . . تعودت عليها خلاص . .
فيصل : فدتيج والله . .
جمانة ابتسمت : يفداك هالكون
فيصل : آآآه ياقلبي بسس
..................................................
بعد اسبوعين . . والأوضاع متوترة جدا بين سيف ووتين . . صارت تتهرب منه وتحاول انها ماتشوفه . . ماصارت تروح وتقضي لزواجها . . البنات سووا كل شيء عنها . . اليوم يوم الخميس زواج سيف على / وتين . .
ماوقفت بججي صارت تصيح وتصيح منقهرة على حضها . .
الكوافيرة تعبت وهي تعدل المكياج . . واخيراً خلصتها . .
الكوافيرة : يالله شو بتعئدي . . ئمممر ئممر [ قمر ]
وتين اكتفت ببتسامة باهته . .
قامت من عند الكوافيرة دخلوا عليها البنات
جمانة حضنتها : مبروك ياقلبي . .
وتين ببتسامة ألم : يبارج فيج . . عقبالج
جمانة بخجل : تسلمي
دخلت ام فيصل : مبروووك يابنتي [ وتبوس وتين ] والله اني بفقدجج ياعمري [ دمعت عيونها وحضنت بتها اللي قامت تصيح وياها ]
رفين : يووه عاااد لاتصيحون .. احنا في عزززا ولا عرس يلا القاعة امتلت خلونا ندخل
سنديان : يلالالا خالة لاتبجين جذي . .
ام فيصل وهي تمسح دموعها : خلاص زين جذي
سارة : هههه أي زين . .
والتفتت سارة لجمانة اللي جالسة ع كرسيها المتحرك وابتسمت : ياااااحظظك يافيصل بالقمممر ذآ
جمانة اللي كانت سرحانة بجوالها وانتبهت لسارة ووجها احمر .. هي طبيعتها اذا خجلت تحمر شفايفها وتحمر خدودها < تخيلتوا ^* . . وصارت متنحة وفاتحة فمها : ..................
سارة : هههههههههه هذا نصص من فيصل . . اجل لو شفتي فيصل وش راح يصير
جمانة غطت وجهها بإيدينها : خيوووسة < سبة جديدة . .
سارة : ههههههههههههههههه حلو ذي . . قردوونة < العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم ^*
وتين ضحكت من قلب من كلامهم : هههههههه بسس يالخبوولات . . قلبتي عرسي مزاد للسب والشتم
سنديان : هههههههههه
ريوف : هههههه وي ويا سيف ولد عممي لو يدري بيقصبنا . . عصبنا بالمدام ^*
وتين خجلت بس انقهرت من طاريه وقلبها زادت نبضاته : ههههه
دخلت سديم الصغيرة وجلست جنب وتين وقالتها لها بصوت منخفض : ثيف يدول لي بوثي وتين في خدها [ سيف يقول لي بوسي وتين في خدها ] عاااتي ؟
وتين احمرت خدودها وقربت خدها : يلالالا
سديم : موااااااااح
وتين : فديتها الصغنونة . .
سديم عاملة نفسها خجلانة وتسوي نفس الكبآرر : وي أثتحححي واذد [ استحي واجد ]
سنديان : هههههه عن العيارة يلا . . اخووي مستعجل تراه قومي بنزفجج
وتين بربكة وخوف واضح : ءءء توو تتـ تو الناس
الكل فكره ان خوف كل عروس . . مادروا انو هذا الخوف خوف مواجهة وتين لسيف . . كلمة سنديان سببت لها رععب . . خايفة من سيف لأبععد درجة صارت ترجف بشكل ملحوظ . . جمانة لاحظت لها وراحت جنبها وهمست بإذنها : شفيجج . . لاتوضحين لهم ياحظي لايقومون عليج
وتين وهي تهدي نفسها : طيب جمانة طلبتج تكفين لاتخليني
جمانة شدت على اييدها : مابخليججج ياخبلة . . بس هديي شوي
وتين ابتسمت بارتباك : ههه خبلة هااا اراويج في ليلة عرسج
جمانة : مابتقدر تسوي شيء
وتين : هاهاها . . اخخخ بطني
جمانة : عن العيارة يلا قومي . .
قامت وتين بفستانها الأبيض ودخلت الصالة على موسيقى هادئة ورومانسية تدخلك جوو وياها . . مكياجها كان فرنسي تابع لـ كوكو شانيل وفرزاتشي . . صاير فيها رووعة وخيآل وناعم مرررة . . بارز جمالها . . كانت تمشي وهي مبتسمة وداخلها عواصف من الخوف .. الناس يسمون بسم الله عليها . . جلست ع الكوشة والمصورة ابتدت تصورها لحالها . . راحوا لها البنات وربعها سلموا عليها .. وابتدوا يرقصون على اغنية " طلع عاشق / منصور زايدد "

طلع عاشق طلع مهتم
طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم
طلعنا إثنينّا عشّاق
طلع مشغول هو مثلي
مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه
أثاري يحبني من قبلي
أنا خفت إنه يرفضني
أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ
طلع دارسني حافظني
أنا من عمري كم ضيعت
وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم
أحبّه بسرعه مافي وقت



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:03 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وتين اللي بقلبها تسمع الكلمات وقلبها يعورها .. " هه طلع عاشق !! . . هذا بيذبححني بإيده . . اكرهه . . اكرهه موت . . ليتني ميتة ولاجيت بالفستان ذا . . ليتني جاية بكفني لهم لييييييت بسس "
سنديآن بمرح : وتيييييينوه . . فديتج بتصيرين زوجة اخوي . . يابخخخختج ويابخته
وتين انحرجت : ههههه مالت مطفوقة .. شكلي بعرسج نويف اخوي ..
سنديان تذكرت بندر : ههههه لا مابيه . . انا متى مابغيت رحت وخطبت لي اللي أبي بنفسي
وتين : ههههه طعع قليلة الحيييآ
سنديآن تبي تخجل وتين : قليل الحيآ بنعرفه اليوم [ وتغمز لها ^*]
وتين : وسخخخخخخخخخة
ام سيف : يلالالا بس عن العيارة قوموا الساعة 10 ونص خل ندخل سيف
وتين : ءءء .. تو الناس مستعجلــ ..ين
ام سيف : هههههه مو مستعجلين .. الا الحبيب مستعجل ^*
وتين " تعجلت طلعت روحك آمين " : .......
ام فيصل باست وتين في خدها : يلا يابنتي قومي الحين جاي زوجج
وتين هزت راسها بإي ..
شوي الا ودخل ودخل سيف وابوسيف وفيصل وابوفيصل ونايف .. كان يناظر وتين وهو متخبل عليها . . خاااااق .. صارت تتلعثم من نظراته لها .. وام سيف اللي مبتتسمة لولدها . . صار يمششي ويمشي حتى باس راسها وخدها مرتتين وجهها احمممر وام سيف فطست ضحك على تهور ولدها المفاجئ ..
: فيصل اللي همس ليسيف : هههههه والله مابتطير .. بس تروح البيت خذ راحتك ياحظي
سيف : هههه انت لاسمع لك حسس
نايف : ههههه والله مو مصدق على الله .. ترى يمكن اسفر وتين عنك
سيف : جرب وشوف شنو يصير لك
نايف وفيصل : ههههههههههههه
راح فيصل وسلم على وتين اللي ابتسمت له وضمهها .. كانت بتصيح بس تمالكت اعصابها ومن بعده نايف .. وبعدين جا بو سيف وسلم عليها وعطاها طقم ذهب .. وابوها اللي ضمها وباسها على راسها وقال لها : والله بفقدجج يادلوعة ابوج
وتين بغصة : وانا اكثر يالغالي
بو فيصل : الله لايحرمني منج .. يابنتي انتبهي لزوجج وماوصيج .. سيف بحسبة فيصل وهو غالي .. وانا وصيته عليج وان شاء الله بيحطج في عيونه
وتين ضحكت داخلها بسخرية " هههههه مادريت !! " : ان شآء الله يابوي
باركوا لهم باقي الاهل وطلعوا .. راحت وتين مع سيف لغرفة التصوير ..
وتين ودها تروح وتصفق المصورة وتصطرها على طفاقتها .. من الحركات اللي طلبتها منهم .. ضاقت انفاسها من قرب سيف لها وتوترت ..
سيف همس بإذنها : مبروك عليج الموت ياوتين
وتين انقهرت : مبروك عليك الهم ياسيف
سيف : ههه اذا قدرتي تسوين شيء ..
وتين انقهرت وقررت انها تسكت : ..........................
بعدما خلصت المصورة .. جت السيارة ولبست وتين وطلعت مع سيف ..
وهم بالسيارة ساكتين ولاحد منهم تكلم .. كانت خايفة انه يقرب منها او يلمسها .. متوترة خخافت اكثر من قبل ..
.................................................. ......................
عند جمانة اللي كانت بتطلع بس رن جوالها : آلوو
فيصل : فديت الـ آلوو هذي
جمانة بعدت عنهم : أخبارك يادووب وحشتني ؟
فيصل : جججد وحشتك ؟
جمانة : هههههه ايوا ليش لا ؟
فيصل : ياعمري والله .. وانتي وحشتيني اكثر ياقلبي .. انا تمام .. انتي اخبارك ؟
جمانة : الحمدلله بخير ..
فيصل : دوم يآقلبي .. ها طلعتي ؟
جمانة : لا كآني بطلع الحين
فيصل : لا لاتطلعين الحين .. ابي اشوفجج
جمانة خجلت لأن اللي عليها قصير شوي : هااا .. لا مو الحين بعدين لوقت ثاني
فيصل : لالالالالا .. ابي اشوفج يلا من غير نقاش تعالي جدامي
جمانة : وين اجي ؟
فيصل : في جنب الفنق غرفة .. تعالي فيها
جمانة خافت : لا فيصل
فيصل عرف تفكيرها لوين طار : ههههههه مالت عليج مانيب وحشش عشان اآكلج .. والله مابسوي لج شيء بس بشوفج .. وبعدين امج وآدم يدرون اني ابي اشوفج وحاجز غرفة نجلس فيها ونتعشى وبسس
جمانة ارتاحت بس تحس بخوف : اذا سويت لي شيء بذبححك
فيصل : هههههههه حلالج ياعمري .. تعالي يلا مسكي التلفون وانا بدلج ..
جمانة : اوكييي
صارت تمشي بكرسيها المتحرك لما وصلت للمكان اللي فيه فيصل .. بعدها مسك الكرسي ولما وصلوا للغرفة ..
جمانة وهي لسة لابسة عبايتها بس شالت لثمتها : ويش فيك ؟
فيصل وهو يناظر وجها وخاق : فديتجج .. شيلي عبايتج اشوفج
جمانة توترت : لا مابي
فيصل : افأ .. ليييه ؟
جمانة توردت خدودها وغطت وجهها بإيدينها : بسسسسس
فيصل : هههههههه اذا مابتشيلينها انا بشيل عباتج
جمانة : لالالا خلاص .. وبتردد شالت عبايتها .. كانت لابسة فستان فوشي مخمر .. وصاير مخصر عليها وفوق الكتف على شكل فيونكة صغير .. والمكياج صاير وردي وموف واسود والروج فوشي صارخ ..
فيصل ظل مفهي فيها ويطالع ويبلع ريجه ..
جمانة اللي توترت من نظراته : فييييييييصل خلاص
فيصل : هههههه ياعيون فيصل .. شأسوووي تخققين والله
جمانة بغرور : آدري ماقلت شيء جديد
فيصل : هههههه بعد قوت عينها عليي
جمانة : هههههه مو قوآت عين
فيصل : ههه الا شين وقوات عين
جمانة : وش حلاتي لاشين ولا هم يحزنون
فيصل بهيآم : أي والله أي والله ..
راح لها وشالها من كرسيها المتحرك وحطها بوسط حضنه وصاير يبوس رقبتها وشفايفها .. وهي ذايبة من الخجل . .
جمانة : خلصصصصت ؟
فيصل : ههههه مليتي مني ؟
جمانة خجلت اكثر وجهها صار احمر : .. ءء لا مو عن شيء بسس
فيصل : لابس ولا شيء خليني املي عيني بشوفتج
جمانة : بتتممممل مني ليه تمليها الحين !!
فيصل : مالت عليججج .. انا امل منجج ؟
جمانة : اييي
فيصل : مالت بسس
جمانة : هي حدككك
فيصل باسها في شفايفها وجهها كله خلاها تسكت وتذوووب من الخجل .. وصار جسمها حااار تحس بحر مو طبيعي
فيصل : هههههههه فديت الخجلانين
جمانة تصرف الموضوع : بتجيب لي عششا تعشيني ولالا ؟
فيصل : هههههههه جوعآنة حبي ؟
جمانة طلع من بطنها صوت خله فيصل يفقع من الضحك : ايوا جوعانة .. مالت لاتضحك
فيصل : ههههههه يخسآآآ الجووووع
ودق على الرسبشن ييجيب العشآ ..
تعشوا مع بعععض وهو فرحان وكل شوي يناقر فيها عشان تضحك .. بعدها جاهم آدم
آدم : ههههه يلا يلا بسس قومي ماعليج منه
جمانة وهي ميته خجل : ابي اقوم بس هو دب .. [ مجلسها بحضنه حتى قدام آدم ^*]
فيصل : مآ بـ ت قـ و م ي
جمانة : يآربي .. بـ قـ و ـم ههههههههه
ونقزت من حضنه وراحت لآدم اللي مسكها وجلسها ع كرسيها وخلاها تلبس عبايتها وطلعها عشان يروح بيتهم
اما فيصل قرر ينام بالجناح اللي بالفندق ..
.................................................. ............
ياخآلد عبد الرحمن ..“
.. تقول خذني بقآيا جرﯙﯙح
.. لا يآبو نآيف مو بس جرﯙﯙح </3
.. إلا خذني بقآيآ مآبقىُ من " بقآيـآ "
.. وإن مآبقى بيُ شيُ .. خذنيُ [ ولآ ششِي |~
.. وآكشف عن [جرۆحيُ] بوسط آلحنآيآ
.. تلقآني آلميت ..لۆ آڼ آلبدڼ"حي =""( </3

لما وصلوا للبيت .. وتين شوي وتصيح من الخوف ..
دخلت للبيت وقلبهآ يدق .. وبتموت من الخوف ..
سيف دخل وهي دخلت وراه منقهره منه .. راحت وفسخت فستانها ولبست من روبآت النوم الموجودة .. كلهم يفسخون اكثر من ما يسترون .. وهي وجهها احمر وتسب وتلعن في حالها لما مارضت تروح وياهم وتشتري .. لبست استر واحد لونه احمر .. قصير لنص الفخذ ومافيه سيور وعاري من جهة الصدر شوي ..
سيف دخل الغرفة وتوترت من وجوده .. قررت انها تطلع من غير ماتكلمه
سيف مسكها بقوة : كم مرة قايلجج ماتطلعين الا بعد ماتستأذني
وتين : خخخخخخخخير من تكون يعني ؟؟
سيف رفع ايده وعطاها كف : عممججج وتاج راسج
وتين بقهر وهي شوي وتصيح : تخسسسسسسي
سيف اللي انقهر منها وشد شعرها : بتتأدبين ولا اشوف شغلي
وتين زادت دقات قلبها وخافت ونزلت دموعها بقهر قدام سيف : اترككككني
سيف : ذلفي عن ويهي الحين
وتين توها بتمشي الا مسكها : لالالالا لاتذلفين خليج هنا خلاص انا بطلع بره
وتين هزت راسها : يكون احسن لنا
سيف عطاها نظرة احتقار خلاها تسكت مكانها وماتتكلم ..
انسدحت على السرير " آآآآآه ياييمة ويابوي .. هذا اول يوم من زواجي وماحصصل طيب .. وبعدين شنو راح يصير .. "
نامت وهي كابته القهر وتبكي على حالها وعلى حظها اللي ماتدري وش مخبية لها الأيام بعدين

انتهــــــــى البآرت
رآيكم ؟؟
توقعآتكم
كيف راح تعيش وتين مع سيف ؟؟
هل نجوى بتتدخل في حياة فيصل وجمانة وخصوصا يوم زواجهم ؟؟
شنو راح تسوي وتين لسيف ؟؟

يلا انتظركم
ولا حد يقول لي قصير .. تراني مطولته لهذا القد عشآنكم
فديتكم والله



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:04 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت : العاشر
أرسلت لك جبريل آهاتي يرتل عليكَ الآماً ويظلل عليك الحب بأجنحته . .
وقد مات ابليس حبك يا هذا . . ورميتني ركلة وركلتين الى الموت ! [{ جمانة }]

في الصباح . .
فتحت عيونها ببطئ . . صارت ترامش وهي تناظر المكان . . تنهدت بألم وهي تتذكر ان امس كان زواجها على سيف . .
طالعت الساعة شافتها 9 ونص . . غطت نفسها بالبطانية ماتبي تقوم وتتخانق معا هاو تشوف . .
حست بالباب ينفتح . . ارتعبت لما شافت سيف . . وجهها احمر لأن عليها الروب قصير حيل ويلفت . . سيف كان خاق عليها بس ماحب يبين . . جى وجلس على حافة السرير وقال بحده : ان شاء الله تبيني بعد اقومج وافطرج مثل البزر يابزره
وتين سكتت : ...........................
سيف : قومي فكيني يلا وسوي لي فطور . .
وتين " خدامة عندك ان شاء الله ، ياكثر الخدم اللي بالبيت بس وانت جاي تبيني اسوي لك فطور " : ...............................
سيف بعصبية وبصراخ ارعبها : انا اتككككككككككككككككككككككل م
وتين بلعت ريقها بخوف : ءء ووويششش ؟؟
سيف وهو يقوم : اللي سمعتيه . . اظن انك مو صمخة وتسمعين زين
وتين بقهر : لا ماسمع عندك مانع
سيف اللي اصلا يبي يتخانق معاها قرب منها وهي ترجع لورا خايفة منه صار يقرب وهي ترجع لورا بخوف . .
وتين خافت اكثر : ءء بعععد
سيف ابتسم بخبث : متى مابغيت اقرب منك واسوي فيك اللي ابي بسوي وماحد يمنعني فاهممممة يابنت ؟؟
وتين ودموعها بعيونها : لاااااااااا مستحيل اخليك تلمسسني مستحيل
سيف بهدوء وببتسامة تقهرها : اسكتي وصوني نفسك افضل لك لا تخليني اضطر لشيء انتي ماتببيه
وتين بخوف بعدت سيف وراحت للحمام . . خذت شآور ثم طلعت مالقت سيف وحمدت ربها . . لبست فستان اصفر وفي تطريز بالبنفسجي . . حطت لها كحلة وبلاشر وردي وقلوس وري . .
طلعت وشافته مندمج بلابتوبه . . راحت وقالت للخدم يسون فطور . . جلست بالمطبخ تغني بصوتها الروووعة . .
اغنية منصور زايد / يادمع عيني
يادمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها
كف يادمع ماودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها
ودي الصبر والوقت يرحم انيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها
ياغير صبري مل والله يعيني
والروح تبكي ضايقه من صبرها
هو صاحبي كفا ودمر سنيني
كان الامل كان لحياتي عمرها
كان الوفى والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها
هو غايتي هو راحتي هو ضنيني
هو مهجتي بالحب نفسي غمرها
ياحيف وقت حال بينه وبيني
وتبدلت الاحلام لحظة سفرها
واللي انكتب وانصاغ وسط الجبيني
لابد هالايام تكشف خبرها

كان تغني ودموعها تنزل مع كلمات الأغنية . . تحس ان روحها بتطلع من أول يوم مع سيف . . صارت تشاهق وحطت ايددينها ع شفايفها وقامت بتطلع من المطبخ الا وشافت سيف واقف قدامها . . كانت بتطلع بس سيف مسكها وهي مو رايقة لسيف ودموعها ماوقفت . .
سيف بلع ريقه وهو يشوف دموعها بس ماحب يبين ضعفه : ليه تبكين ان شاء الله مو عاجبك المكان ولا الديكور . . ولا تبي تقنعيني انك بزره من جججد
وتين اللي شهقت وهي منصدمة من قسوته ودموعها شاقه طريقها على خدها
سيف رفع راسها ناظرها وابتسم بسخرية رفع ايده وعطاها كففففف حار
وتين اللي فاتحة عيونها بصدمة : ...............
سيف : ههههه تفكرين ان دموعك بتخدعني . . لسسى ياوتين الجاي اعظم . . لسسى مالقيتي شيء مني
وتين اللي انقهرت وحست بظلم كبير وحز بخاطرها سيف اللي ماحن عليها حتى او خلاها توقف بكي . . راحت لغرفتها وصارت تبكي وتبكي بحرقة قلب . . " آآآآه يافيصل كلللل منك كانت اللي خليتيني اتزوجه . . هو بيذبحححني بسبكك وانت مو حاس . . لاهي مع جمانة لاهي ولاانت حاس باللي يتألم . . اكرهكككككم "
غالبها النعاس وغمضت عيونها بألم وقهر وهي تدعي ربها ينجيها من سيف الظالم

الأهل قرروا يطلعون للمزرعة يونسون نفسهم بما انها اجازة اما سيف اعتذر بحجة انه يبي ياخذ راحته مع وتين وهو بالاصل يبي يعذب وتين

بعد مرور ساعات من وصولهم . .
صار العشاء وصلوا الرجال وتجمعوا مع الحريم في مجلس صاير بوسط المزرعة وحوله ورود واعشاب خضرا . .
كان في جهة برا المجلس خاصة بالشوي والشباب قاعدين يشوون . . وضحك ووناسسة
نايف قام هو وسلطان ومتعب . .
نايف : يووو فيصل يرحم امك عطني سيارتك
فيصل : لا انا قلت لا . .
نايف : ياربي . . ابي سيارة
آدم : اشتر لك عند كل هالعز ولا بتشتري لك
فيصل : هههه ابوي مو راضي له لان مرة شرا له سيارة وسوا حادث فقال اول يتعلم زين ويسوق . . والشباب اللي كبره مو شارين لهم بأمر من الحكومة < يقصد ابوه
آدم : ههههههههه يلا اجل اجلس محلك يارجل . .
نايف : افففففف خلونا ع الأقل نجلس شوي نفرفر نغير جو
فيصل كسر خاطره : ههههه طيب طيب . . بس بشرط انك ماتمشي بعيد ولاتسرع
نايف يضم فيصل كانه بزر : ياعمممممري . . فديتك . . من عيوني . .
والتفت لمتععب وسلطان : يلالالا مشينا
الشباب : هههههههههههههههههه
ركب السيارة وهو يشوف سيارة اخوه اللي مرتبة . . بس فيها بقايا زقاير في علبة خاصة موجودة وراح شغل الأستريو على اغنية لفيفي عبده وبدى يرقص عليها هو والشباب . .
وفيصل ميت ضحك عليهم متحمسسين زيآدة ع اللزوم
نايف وهو يمشي ويقدم بالسيارة بطريقة تضحك
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هه
بندر : ههه فيصلووه قوم لحق على سيارتك لا يشحولونها
فيصل : هههههههه يارجل ماكثر من السيارات اللي عندنا . . بس انا ابي اشوفه خبال هذا الآدممي
آدم : هههههه اصلا هذا ما يتأدب
فيصل : ههههههههه الخبل يظل الخبل ولو يكبر
آدم : ههه صح لسانك ياشيخ
وصلت رسالة لفيصل وفتحها انصدم وهو يشوف صورة جمانة وهي لابسة فستان بنفسجي قصير وفاتحة شعرها . . مكتوب في الرسالة : هذي زوجتك اللي تخونك وتطلع معي
فيصل اللي وصلت عنده "من هالكلب هذا مييييييييين ، وانتي ياجمانة على آخر ايامنا مابقى الا شوي ونعرس تخونيني ..؟؟ ماهكذا الظن بجج ياجمانة "
قام وهو منقهر . . سأل عن جمانة قالوا له انها بغرفتها جالسة . .
صعد للفلة ووهو معصب وفتح الباب بأقوى ماعنده
جمانة اللي شهقت من فيصل وخافت : فيصل وش فيك ؟؟
فيصل اللي قرب منها ويلفح كل القهر بوجهها . . رفع ايده وعطاها كفففف بأقوى ماعنده على وجهها . . خلاها تضرب بخاصرتها ع الأريكة وتطيح ع الأرض . .
جمانة اللي بدت تشاهق : فيصل شفيييييك شسوييييت لك انا شسوووويت هاااا شسويت قول لي ؟؟؟؟؟
فيصل نزل لمستواها وبقهر : شسويتي يالخاينة . . انا عارف ان هذا اللي تحتكم يالحريم . . انتي ماتستاهلين الثقة . . وبكرة بتزوجج . . وبتشوفين كيف بعذبجج مثل ماعذبتيني بلحظة
جمانة فاتحة فمها مو فاهمة شيء : فيصل انت شنو قاعد تقول ؟؟؟ اناا خاينة ؟؟ لييييييييييييه والله ماسويت شيء
فيصل حس من نظراتها انها بريئة بس الصور اكبر دليل على خيانتها
فيصل : جججججججب ولا كلمة جبببب . . انتي ماتتربين الا ع إيدي
راح وتركها وهي منقهرة وتبكي . . جرحها . . حطت احتمال ان فيصل مل منها لأنها معاقة فعشان كذا سوا معاها كذا . . طردت الأفكار هذي من راسها وراحت ع سريرها وهي تبكي . . دخلت المنتدى وهي لساتها تبكي . . فتحت قسم الخواطر . . وحطت موضوع جديد بإسم
[ الخُذْلَانُ إِلّا مِنْكَ الخُذْلَان يَا أَملِي ! ]
سَأَحْكِي لَكَ بإخِتَصَار . .
أَنّنِي كُنْتُ تَابُوتاً مَيتاً وَأحييْتَ قلبِي من جديد . .
رَسْمْتَ علَيّ رغَداً ينبُض بِإسْمِك أَنت . .
ثُم قتلتَنِي . . والآَن عُدُتُ تَابُوتاً . .
خُذُلْتُ . . خُذلت مُنك . . وَشَيْطَانُكَ الَأخْرقَ مَزّق قَلبِي
وَ تآكَلتْ صُلبَة شَرَايينِي . . وَكيف ّ!
كَيف فَعلتَ هَذَا بِي . ؟
أَمْ أَنّك لَا تَشْعرُ ؟ . . كَيْف هَزْمتَ أَقْواَسِي . .
فَأنْتَ مِنِي قَابَ قوسَينِ أَوْ أَدْنَى . . !!
كَيْفَ؟
كَيف رَكلتَنِي إِلَى المَوتِ ثَانِية . .
وَكيفَ رَميتَ رَمِيمَ آلَامِي معَي . . !!
أثكلتَنِي حُبا وَضاجعْتَنِي مُقلَة !
لَكنّنِي لَنْ أَعُودَ . . سَأظَل مَخذُولَة فِي مقبَرةِ آلَآمِي
سَتبنِي عَلى قَلْبِي تُربَةُ الكُرهِ لَكْ
وَكيفَ أَعُودُ وَأَنْتَ ذَاهِبُ !!
[{ سكون }]

طلعت من المنتدى ودموعها ماوقفت . . شهقاتها صارت ترتفع وهي مخنوقة . . كيفففففف ؟؟ من اللي قاله اني خاينة مييييييييييين ؟؟

اما فيصل اللي جلس بعععيد عنهم بمكان بالمزرعة ع المرجيحة البيضة الطويلة . . كان منبطح عليها ويناظر السماء " ليه تخونيني ياجمانة ليه ؟؟ ليه تذبحين قلبي اللي حبك وحب طفولتك . . ليييييييه ؟؟ وش السوات الحين وش السوات ؟؟ ياربي ساعدني . . انا لازم اعجل بالزواج واأدبها . . واربيها !! تستاهل . . خانت حبي " تذكر كلمات اغنية منى امارشا
الحب ذابحني توهني في دربه
ياربي سامحني من همي باسبه
الحب لابو الحب يبي له قوة قلب
وهقت انا نفسي ياناس في حبه
مايدري ليه تذكرها وخطرت في باله . . حس انها مقصودة له . . " انا ليه مافكرت في نجوى . . نجوى كلامها صحيح .. ونجوى عاقلة وفاهمة . . افهم من جمانة البزززر . . شوف الحين خانت حبي . . استغفر الله . . والله اني ندمان لما حبيتها . . ندمان وودي اعض اصابيعي ندم . . اخخخخخ يالقهر بسس "
غمض عيونه ع المرجيحة اللي تطلع صوت خفيف . .

في بيت سيف ووتين . .
وتين اللي صحت من النوم وراحت غيرت ملابسها . .
طلعت للصالة شافته قاعد يتابع تلفزيون . . جلست ع الكنباية وشافت قدامها مجلة مدت ايدها واخذتها وبدت تتصفح فيها وهي تغني بخفيف . .
سيف بقهر : اووووووووف ترى ازعجتيني
وتين وهي تكمل وماردت ع سيف : ............................
سيف بقهر : وووووووووووتين ؟؟
وتين ببرود : نعممممممم ؟
استغرب انها ما خافت : قلت لاتغغغغغني وانطمي
وتين ابتسمت بمرح : اوكككيشن
سيف رفع حاجب وهو خاق على حركتها
وتين كانت تطالع المجلة بس ارتبكت من نظراته لها وتين بحركة طفولية لسيف : بوووووووووووووووووووو
سيف تروع من حركتها وجاته الضحكة : وجعععععععع ان شاء الله صج انج ولد
وتين وهي فاطسة ضحك من ردة فعل سيف : ههههههههه شكرا
سيف خق ع ضحكتها : الله يثبت علينا العقل والدين . . . وقام
وتين : وين بتروح ؟؟؟
سيف : نعم ؟؟ امي ؟؟ ابوي ؟؟؟ شتبي ؟؟ انا وين ماروح انتي ماتخلي . . عساني مارجع البيت



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:05 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وتين ابتسمت بسخرية : احسسن . . فراق الظالم عيد
سيف وهو يقرب منها ويغرز اصابعه في ايدينها : ايشش عيدي ؟؟
وتين اللي خافت : ءءء . . هااا . . لا بس بروح الغرفة
سيف عطاها كف ع خدها : روحي الغرفة وتعلمي تاكلين تبن وماتراديدين يا طويلة اللسان
وتين انقهرت منه والدموع متجمعة في عينها : انقلععععععع ياعساني افتك منك اكرهك ياحقققققققققققير ياواطيييييييييي
سيف توسعت عيونه وهو يشوفه تتكلم معاه كذا وماحس بنفسه الا وهو مكفر ضرب فيها . . واخذها لغغرفة وصار اللي ماتبيه وتينن وهي تترجاه بصراخها انه يبعععد عنها . . لكن وين يسمعها سيف وهو مو شايف شيء قدامه غير اللي يبي يسويه . .
......................................

عند جمانة اللي صحت ع ضرب الباب . .
جمانة : تفضل
دخلت ام آدم وجهها متغير : يممه جمانة
جمانة ابتسمت بس ارتبكت من وجه امها : سمي يالغالية ؟؟
ام آدم : يممة زواجج ع فيصل بكرة وهو يبيه مستعجل
جمانة اللي انصدمت وانقهرت توقعت انها تصحى وتشوف ورقة طلاقها مو زواجها : شلوون يعني بكرة ؟؟
ام آدم حست بصدمة بنتها : يمممة بكرة بيصير الزواج عائلي فقط . . من غير معازيم ولا حتى أي احد وهذا طلب فيصل
جمانة بقهر نزلت دمعتها وشدت ع ايديها " هه هذا اللي بيسويه دام يفكرني خاينة . . يبي يربيني قال .. "
ام آدم : شفيك يممه ؟؟
جمانة مسحت دمعتها : مافي شيء . .
قامت ودخلت الحمام وبكت . . انقهرت من فيصل وتصرفاته معاها . . حست بألم في قلبها مو طبييعي . . لبست ملابسها وطلعت . . لبست عبايتها وحطت طرحتها باهمال على راسها وطلعت بكرسيها المتحرك بالمزرعة . . تتمشى فيها تغير جوو . . . كانت تمشي وتناظر الورد وتبتسم بألم . . سمعت صوت ضحكة انثوية ورجولية
: سامحيني يالغالية انا كنت غلطان لما فكرت فيها . . انتي اولى صحيح . . انا بس ابي اعجل الزواج عشان اتزوجها وبعدها اتزوجج
البنت بخجل : هههه لا عادي حبي . . ماعليه خذ راحتك صح اني اتألم بس يلا ماعليه كلها كم من يوم بعد زواجك وانا لك
جمانة رفعت راسها بصدددددددددددددمة وهي تشوف نجوى مع فيصل . .
فيصل حب يقهرها : هااااي جون . . شوفي تاج راسج نجوى تعالي سلمي عليها وبوسي يدها
جمانة حست بقهر والدموع متجمعة في عيونها تألمت وحز بخاطرها . . جرحها بكل معاني الجرووح والألم . .
فيصل بححده : تعالي بوووسي يدها بلا عناد يابنت الفقر
جمانة اللي رفعت راسها تطالع فيصل اللي قهرها . . تقدمت وبكل قهر لهم
فيصل شد شعرها : أظن سمعتي شقلت بوووسي يدها يلا
جمانة بقهر : مااااااابي
فيصل : قلت يلالالا ولا اكوفنج . .
جمانة وهي لسة تبكي : ..........................
فيصل ضربها ع وجهها وهي خافت وبحركة سريعة باست يد نجوى اللي تضحك باستهزاء . . ومستانسة ع فيصل وياها . .
جمانة اللي كانت تبكي بقهر
نجوى بدلع : فصولي انا كنت عارفة ان هذي نهاية البزارة وكان قلبي مألمني عليك
فيصل بهيام : ياعمري والله . . انا آسف لأني ماكنت حاس فيك . . كنت مع هالبزرة . . [ وباستهزاء ] المعاقة
نجوى ضحكت : هههههههههههههههههه معاقة ههههههههههههه
فيصل : ههههههههههههههههه
جمانة اللي منصدمة من كلامهم اللي مثل السم اللي ينزل عليها . . كانت تبكي جنبهم وفيصل كل شوي ضاربها ع خدها . .
نجوى بضيقة خلق : حبي قوم نتمششى ضاج خلقي من هالبزر وهي تبكي . . نفسسسية
فيصل : ههههههه حتى انا والله . . يلا ياعمري مشي وين تبينا نروح
نجوى بدلع وتسوي نفسها خجلانة : اممم آي مكان
فيصل : ههههه عن العيارة تعالي نتمششى
نجوى : اوكيه حبيبي
راحوا وتركوها مكانها وهي تبكككي قهر . . حطمو كل شيء فيها . . " اه يافيصل منك اه . . ليه ماتححس . . وش هالكلام اللي قلته ؟؟ ااااااااااه جرحك لي اعظم جرح بحياتي . . مستحيل اسامحك يافيصل مستححححححيل . . اااااااااه هئ هئ "
دخلت لداخل وهي تبكي وراحت لغرفتها وقفلت عليها الباب . . انبطحت ع سريرها وهي تبكي بقهر . . تبكي بصدمة وهو من الموقف اللي مساعة . .


رآيكم ؟؟
توقعاتكم ؟؟
شنو راح يصير لجمانة ؟؟
هل راح يتزوج فيصل نجوى بعد زواجه على جمانه ؟؟
هل راح يشعر بأنه قسسى عليها ولالا ؟؟

ويلا عطوني رايكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:26 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البآرت : الحادي عشر
أَنْتَ سَكْتَةٌ قَلبِيّة . . وَلَعْنَةٌ مِنْ شَيَاطِين ثَغْرُكْ . . تَقَدّمَت إِلَيّ لَتصْدُمَنِي وتهَيّج حُزمَة مَشَاعِريِ المَكسُورة [{ جمانة }]

عند فيصل اللي كان يضحك مع نجوى
تذكر جمانة وسرح فيها . . " ما اقدر انساج . . بس انتي انسانة ماتقدرين الحب ولساتج بزر . . جرحتيني ياجمانة ، بس مستحيل اسامح نفسي يوم حبيتج . . أي بعدي احبج بس مو زي قبل . . انتي ماتستاهليني . . ماتستاهلين الطيبة والحنان . . انتي تستاهلين الكره والشده والعنف , ليه افكر فيها ؟؟ هي تستاهل ان احد يفكر فيها ؟؟ "
نجوى بدلع : فصووولي لوين رحت ؟؟
فيصل انتبه وابتسم ابتسامة تخقق : ماراحت مكان كاني هنا جنب حبيبتي
نجوى اللي خقت : اموت فيك ياعممري
فيصل : وانا احبجج . . [{ تنهد }] سامحيني .. والله اني ندممان قد شعر راسي يوم فكرت في هالمعاقة
نجوى ابتسمت بخبث وهي تتصنع الألم : ماعليه حبي . . انتت لاتطلقها الحين بس لازم تربيها وتاخذ حقكك منها . . لازم تأدبها
فيصل ابتسم : اكيييد .. مدري ليه قارنتك بالمعاقة اللي ماتستاهل . . والله انك طيبة ودخلتي قلبي يوم عرفتج يانجوى
نجوى بخبث : حتى انت يافيصل . .
عاشوا وقتهم كل واحد يبتسم للثاني بحب لكن احدهم مالي عيونه الخبث وحاب يسوي الأعظم . . والثاني مو داري عن الدنيا وكل في باله ان المعاقة خاينة !!


عند سيف ووتين
وتين اللي صحت من النوم تذكرت يوم البارح وبكت شهقت وهي تشوف جسمها العاري . . رفعت الغطا لصدرها وهي تبكي
سيف اللي توه طالع من الحمام وشافها تبكي عوره قلبه عليها وعلى حالتها " بس ياسيف لاتضعف ،لاتخليها تأثر فيك "
سيف بحده : قومي جهزي بنطلع
وتين بقهر ماردت عليه وهي لساتها تبكي وتبكي . . وخايفة منه . .
سيف قرب منها وهي قامت بسرعة وتنتفض لمت ايدينها لصدرها وهي خايفة وتشاهق : ءء الله يخليك لاتقرب . . ءء لاتلمسني كافي
سيف ابتسم باستهزاء وحط صبعه على جهة دماغه وهو يقول : كيفي مزاجي . . متى مابغيت اقرب مححد يمنعني اوكيه
وتين وهي لسة خايفة ناظرته بنظرة ضععف والم: ليييييييه ؟؟
سيف اللي بلع ريقه وماعرف يرد من نظراتها : ءء . . يلا بنمشي . . ءء جهزي
وتين اللي راحت للحمام بسرعة وخذت شاور ودموعها تخالطت مع الماي وهي تتذكر يوم امس بكل تفاصيله .. انقهرت من سيف موت .. جرحها وألمها .. ماقدرت تكتم شهقاتها اللي اعتلت
سيف بكره كان يسمعها وهو يتألم بكل مافيه .. وقلبه يتقطع عليها وعلى حالتها .. حط كفوفه ع اذانه مايبي يسمع صوت شهقاتها وبكيها ..يحس بتأنيب الضمير بس دخلت في باله وساوس شيطانية " وتين تسوي كذا عشان تخليك مثل الخاتم بإصبعها ..لاتضعف ياسيف قوي قلبك انت اقوى من كذا .. من وتين اصلا عشان تأثر فيك هاااا ..؟؟ "

عند جمانة اللي صحت ابتسمت بألم وهي تطالع حقيقتها " معاقة انتي ياجمانة .. من بيستفيد منجج .. انتي منبوذة اصلا .. ليه وافقتي ع فيصل ؟؟ ااااه وربي ماعاد استحمل هالدنيا باللي فيها ..وينك ياايبه تجي تخلصننني .. الله يرحمك ويوسع عليك فسيح جناته "
تنهدت بألم وقامت لبست لها قميص ابيض ورفعت اكمامه بشكل حلو ولبست معاه تنورة جينز .. حطت لها بلاشر وردي وقلوس وردي خفيف مع كحل وصارت كأنها لعبة تجنن . .
ابتسمت وهي تشوف نفسها ولبست عبايتها وحطت عليها طرحتها واخذت جوالها وطلعت ..
نزلت للصالة وشافت الكل مجتمع الرجال ووالشباب والحريم والبنات ..جلست ع طاولة الفطور معهم .. امها قربت لها صحن فطاير .. صارت سرحانة وهي تناظر للفطاير الموجودة وتحس انها مو مستهية .. شربت مويه وقامت
أم آدم : وين ييايمة ؟؟
جمانة : مابي شبعت ..
فيصل بتوعد يناظر جمانة : لا خليها ياخالة هي شبعانة الحين متى مابغت جت تاكل
نجوى بابتسامة خبث : أي والله ..
فيصل يبتسم لنجوى : هههه وانت اكلي لو سمحتي يعني
نجوى بخبث : هههههههههه
جمانة اللي تحس بغصة طلعت لبرا المزرعة تمشي بكرسيها " مابي اشوف فيصل خلاص مابي .. كافي العذاب والتعب ..اليوم زواجي منه .. صج اليوم زواجي ؟؟ شلون يعني العرس بالمزرعة ؟ "
انتبهت من سرحانها على جوالها " نبض قلبي " ابتسمت بسخرية " لا هذا موت قلبي "
جمانة ردت بدون نفس : آلو
فيصل بحقد : الو .. سمعي زواجنا اليوم بيصير بالمزرعة .. مابيج تكشخين مكياج ومدري شنو ..لاتعبي نفسك لانه مابينفعني ولا بينفعج .. انا بجيب الشيخ والاهل وبنعلن العرس بيننا وبسس وابشرج مابنام معج لاني انقرف من اشكالج يالمعاقة
جمانة اللي نزلت دموعها بصمت وكاتمة شهقتها : خلصصصت ؟؟
فيصل استغرب : اييي وش تبيني اقول يعني ؟؟
جمانة : ولا شي ..وسكرت الخط دون ماتقول له شيء
جمانة وهي تمشي بالمزرعة ودموعها تنزل وتتردد كلماته اللي مثل السم عليها ..
كانت تمشي وهي سرحانة وصلت لجنب نافورة وجلست جنبها .. بدت تغني بصوتها الخيالي اللي دوم آدم يطلبها تغني له ..
كانت تغني بصوتها الروعة آه منك منقهر / راشد الماجد
آه منك منقهر . .
ولا بقى عندي صبر ..
لاتبرر لي خطاك ..
مابي أسمع عذر ..
روح وانساني خلاص ..
واقول فرقنا القدر ..
كم شلت في العيون بين رمشي والجفون ..
ماهقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر.
كيف يهنا لك منام وانت ظالم في الغرام
بعت حبي ياحرام من بعد عشرة عمر
ياما دللتك دلال واعتبرت انك مثال
كنت إلهام وخيال في مواعيد الشعر
ياعسى عمرك مديد وتحيا ايامك سعيد
لو انا عنك بعيد ومن فراقك منقهر
كانت تقولها ودموعها بخدها ..
فيصل اللي اندمج مع صوتها الروعة وخق عليه.. وكان متراكي ع زواية الجدار اللي ورا النافورة .. كان يطالع دموعها اللي غرفت عيونها ..
جمانة لفت وشافته وجت بتمشي بس مسكها : ليه سكرتي بوجهي ؟
جمانة ماردت : ........................
فيصل بهدوء : ليه ياجمانة ؟؟؟
جمانة ماردت ومشت بكرسيها وهي تقول : افضل السكوت بيننا وهذا افضل حل .. روح تهنى مع حبيبتك نجوى .. وخلني مقهورة وانت تتهمني بشيء ماسويته وربي شاهد .. ومو محتاجة تصدقني .. خلني معاقة ما انفع ولا اضر .. ليه تعبت نفسك وحبيتني ..[{ لفت له ورفعت حاجب }] هه مابي حبك خلاص .. ماعاد ينفعني بشيء .. [{ بهدوء عكس اللي داخلها }] الله يوفقك مع نجوى .. [{ ابتسمت ومدت ايدها وضغطت ع ايده }] اعتبرني ميته من اليوم .. الله يهنيك .. والله اني فرحانة لانك بتكون مبسوط معها .. [{ وشهقت ودموعها تنزل بقهر وابتسمت بألم }] ماوصيك تعزمني على عرسك بها .. واذا جاتك بنت سمها جمانة
فيصل اللي يرمش من هول الصدمة وكأن احد عطاه كفوف ع وجهه .. مو قادر يستوعب .. لا هذي مو جمانة .. ايشش انا مانفعها !! هه مثل ماقلت عنها .. يكفي الجروح اللي عطيتها اياها وانت مو حاسس .. ليه انا ماتأكدت من موضوع الخيانة ليه !! ليه ضيعت حبي ليه !! اااااه ياجمانة
جمانة هزت راسها بأسى على حالته ومشت لداخل
فيصل اللي صحى وهو يشوفها تمشي : جمآااااااانه
جمانة سمعت بس ماردت عليه وكملت مشيها لداخل .. راحت لغرفتها وبدت تبكي بقهر وحرقة قلب .. " ليه يافيصل ليه ؟؟ ليه تسوي فيني كذا ليه؟؟ والله اني ماخنتك والله ؟؟ كيف خنتك ؟؟ ومن قال اني خنتك ؟؟ ليه تسوي كذا ؟؟ ااااه حرمتني من احلى ايام بحياتي معك !! "
نامت بقهر وهي تدعي ربها انها تموت وترتاح من هالعيششة اللي عايشتها ..

فيصل اللي صار يتمشى بالمزرعة وهو مصدوم .. يمشي ويضرب بالشجر والجدار وهو مو منتبه للطريق اللي يمشي فيه .. راسه يوجعه من كثرة التفكير " يععععني انا خسرت جمانة !! شلووون خسرتها !! كيف " صار يضحك بشكل جنوني وكأنه مجنون ودخل في هستيريا الضحك .. انفجر ضحك وجلس ع الأرض .. فيصصصصصصصصصل !! نزلت دمعته .. صار يبكي مثل الطفل ويشاهق : احبهاااااااااااااا والله احبهاااااا .. والله مابي اخسرها لييييييييييييه ؟؟ ليه يصير كذا لييييييييه ؟؟ ابيها هي لي انا وبسس .. هي لكك يافيصل .. بس قلبها خلاصص ماعاد لك .. ماعاد يحبك .. ماعاد ينفعها حبك لها .. اه يالقهر .. اه .. الحين ويا نجوى شلون !! انا كلمت ابوها ووافق !! وش أسوي اكسر كلمتي ؟؟ اغير كلمة عمي ؟؟ ااااااااااه وش السوات ؟؟ الله يصبرني .. مابي احد [{ صرخ}] ابيي جمااااااااااااااااااانة وبسس أي ابي المعاقة ابيها ابيها مابي غيرها .. [{ بهدوء }] يارب ساعدني

بندر اللي صار يركض وهو يشوف حالة فيصل اللي مبهذل وكأنه سكران
بندر : فيييييييييصل فيييييييييييصل فيييييييييييصل
فيصل اللي سرحان ومارد عليه وساكت : .................
بندر عطى فيصل كف عشان يصحى : فيصل اصححححححى
فيصل ودموعه نزلت وهو يحاول يمنعها : راااااااااااحت !! تقول انها ميتتتتته راااااااااحت الغالية !! من يعووووضها !! هاااااا من يعوضني انا بفقدها !! ماتبي حبي [ بصرخة ] تفهمممممممممممممممممممممم م . . صارت تكرهني .. تبيني اعزمها على عرسسسي بنجوى .. تبيني اسمي بنتي جمانة .. تبيني اعتبرها ميتة !!
بندر اللي توسعت عيونه : يعني بتتزوووج نجوى عليها وانت لسى ماتزوجت جمانة ؟؟ ليييييييييييييييييييه ؟؟
فيصل وهو يصرخ : ماددددددددددددري ؟؟ انخدععععت ؟؟ كنت افكرها خاينة ؟؟ وش اسوي بروحي ؟؟ ابييييييييييييها مابي غيرها .. مابي اخسسرها .. انا جرحتها وابي اشافي جرحها .. مابيها تتألم .. مابي تروح من ايديني
بندر هز راسه بأسى : قوم يافيصل وصلي لربك ركعتين .. واستخير وبعدها بترتاح ان شاء الله
فيصل هز راسه بمعنى ايه
بندر ساعد فيصل بأنه يقوم وقام معه ومسكه للمسجد صغير بالمزرعة وصلى هو وياه .. وبعدها قرأ قرآن وارتاح ..
فيصل يبتسم لبندر : مشكوور
بندر : ولو واجبنا .. [{ كأنه تذكر شيء }] وآدم وش بتسوي معه لما بتتززوج نجوى .. وش بتقول له !!
فيصل تنهد : مادري اتوقع انه مايكلمني ولا حتى يبي يشوفني ..
بندر وهو حاس فيه : معاك حق .. انا بعد اتوقع جذي ..
فيصل : آآآآآآآآه يالقهر ..
بندر : قوم روح شوف جمانة .. كسرت بقلبها ونزلت عليها كلام مثل السم قوم راضيها يمكن ترضى
فيصل بابتسامة سخرية : هه ماراح ترضى .. اانا اعرفها جمانة ..اذا خسرت احد مستحيل ترجع له
بندر : ليه طيب ؟؟
فيصل : تخاف تنعاد التجربة .. تخاف تموت من كثر هالآلام مسكينة .. عمرها 17 سنة وذاقت الويل .. وانا حمممممار .. زدتها .. جرحتها .. انا غبيييييي مافهم مافهم
بندر باندفاع : لاتقول كذا .. انت مو غبي .. روح اعتذر منها وترجاها ان شاء الله تبوس رجولها .. المهم ترضى
فيصل وهو ياقف : ان شاء الله ترضى ..
بندر هز راسه .. طلع فيصل من عنده وراح لججمانة ..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:28 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طق باب جناحها اللي ماسمع منه صوت ..
فتح باب جناحها شافها جالسة ع النافذة اللي طول الجدار وتطالع وهي تفكر وسرحانة بافكارها
فيصل بتردد تكلم : ءء جمانة ءءانا
جمانة ببرود عكس اللي داخلها اشرت له بمعنى اطلع برى
فيصل انصدم " هذي بدايتها " وبسرعة : جمانة اانا آسف لأني سويت لك كذا .. والله اسف ماكان قصدي انا حمار وغبي لما تسرعت .. جمانة تبيني ابوس رجلينك مو مشكلة .. ابيك ومابي اخسرك جمانة ارجوووج سامحيني
جمانة ابتسمت بسخرية : هه ماتبي تخسرني .. اطلع برى لو سمحت
فيصل : جمانة انا اسف والله احبجججج والله .. ادري جرحتج وقهرتج بنجوى .. وانا مابي اعتبرج ميته .. ابيج لي .. مابي افكر بغيرج .. اسف والله .. ادري ماينفع بس عطيني فرصة .. انا مابي غيرج انا ابيج حتى بإعاقتج
جمانة اللي نزلت دموعها وبصرخة : اطلعععععععععععععع برى مابي اسمعععععععع ولا كلمة .. روح لها هي تنفعككك انا بزر ومعاقة .. وش ينفع الأسف الحين وش ينفع ؟؟ وش يفيييد هاااا ؟؟ رووووح لها عيش حياتك .. اما انا مكتوب علي الموت على ايديك
فيصل حز بخاطره وحس انها جرحها جرح كبير : ءء جمانة والله انا .....
جمانة قاطعته ودموعها تنزل وشهقاتها ترتفع : انت شنو ؟؟ لاحظ اني معاقة وبزرة وعمري 17 سنة وجرحتني جرح اكبر من عمري .. جرح مستحححيل اتحممممله .. لاعاد تعتذر خلاص انت ماتنفععع .. انت قلت اني مانفع .. وانت ماتنفع .. لاتقرب مني ولاتلمسسني وروح عني مابي اشوفككك ولا ابيك تشوفني ..
فيصل قرب منها وهو يشوفها تشاهق وحضنها بقوة وهي تضربه وتحاول تبعععده
جمانة بصراخ وبكي : بععععععععععععععد مني ماااااااااااااابيك بععععععععد
فيصل اللي قلبه يألمه : جمانة ارجوج عطيني فرصة اكفر عن ذنبي
جمانة ببكي : مابي مابي .. مستحيل ارجع لك .. خلاص انا قلبي ميت ماينفع يححححب .. انت قتلته بإيدك يافيصل
فيصل وهو منقهر على حالتها : جمانة والله مااتزوج نجوى والله ماتزوجها انتي ابيك وبس
جمانة باستهزاء : روح لها .. هي عاقلة وكبيرة .. انا بزر ومعاقة ليه تترجاني رووووووووووووووح مابيك
فيصل باصرار راح قفل الباب واخذ المفتاح وجلس ع الاريكة : ماني طالع الا لما تسامحيني وتعطيني فرصة .. اوكي اموت ولا تظلي كذا
جمانة بقهر وهي تبكي : مابيييك تفهم مابيك
فيصل اللي راح لها وهي بعدت عنه وقرب منها اكثر ومسك كتوفها وقربها له وهي ترجف وشفايفها تهتز
فيصل : جووونآ
جمانة حطت ايدينها ع اذونها : لاتقول اسمي كذا ماحب اسمعه خلاص
فيصل حضنها : جمانة حرام عليج
جمانة زاد بكيها : وانت .؟؟ مو حرام عليكك تسوي فيني كذا ؟؟ مو حرام عليك تقول عني هالكلام وتجرحني [{ باستهزاء }] هه خليتني ابوس ايد نجوى .. بسبب خوفي ورعبي منكك
فيصل وهو حاضنها مايبيها تبعد وهي تضربه : جمانة خلاص ماعاد اتحمل تسوين فيني كذا
جمانة بقهر : وانت حلال عليك تسوي فيني سواتك ..؟؟ انا اتحمل وانت لا ؟؟
فيصل اللي غمض عيونه بألم وسكت ونزلت دموعه لأول مرة قدام بنت : ......................................
جمانة التفتت له وشافته يبكي وشهقت : .......
فيصل طالعها : أي ابكككي .. عشانك ابكككي .. ماقدر اعيش من غيرك بعد مادخلتي حياتي والله ماقدر .. حتى وانا مع نجوى افكر فيج .. انت صرت كل تفكير وكل انفاسي .. خلاص وربي خلاص .. جمانة الله يخليك ارجعي لي
جمانة انكسر خاطرها .. راحت له وحضنها وصارت تبكي في حضنه وهو يمسح ع راسها : جمانة انا احبج .. ظلي واثقة بهذا الشيء .. انا مادري شلون ياتني هالوحشية .. بس اللي اعرفه اني احبجج ومابي غيرج
جمانة وهي تمسح دموعها : اوعدني انك ماتتركني
فيصل وهو يشد عليها بحضنه : وعد علي اني مااتركك
جمانة رفعت راسها وابتسمت : خلاص سامحتك
فيصل باسها في خدها : ياعمري انتي والله
جمانة سكتت وهي تطالع حضنها..
فيصل مسك ذقنها ورفع راسها الصغير: شفيج يآعمري ؟؟
جمانة : الزواج اليوم مو ؟
فيصل ابتسم بخفيف : ايي اليوم.. ماعليه حبي والله لاسوي زواج كبير اعوضك عنه ..
جمانة ابتسمت بخجل : مابيك تنام جنبي
فيصل توسعت عيونه : لا والله
جمانة ضحكت بخجل : ههههه أي مابي
فيصل وهو خاق عليها ويضحك : وليه ان شاء الله ياانسة جمانة ؟؟
جمانة وهي تدفن راسها بحضنه : اخاااف
فيصل فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه اخخخ بطني
جمانة رفعت راسها ورفعت حاجبها الايمن : قلت شيء يضحك
فيصل قرص خدودها : هههههه غصبن عليك بنام جنبك ويلا اوششش ولا كلممممة
جمانة بقهر : افففففففففففففف
فيصل ابتسم : ههههههه ياقلبي انتي
جمانة وهي تفرك عيونها : كم الساعة ؟
فيصل يناظر ساعته : 11 ونص
جمانة : فييني النوم
فيصل : مانمتي امس ؟؟
جمانة ابتسمت وهزت راسها بمعنى لا
فيصل يغمز لها يبي يخجلها : لاتنامي انتظري لليل وانومك احلى نومممة ..
جمانة انقهرت ومن الخجل قرصته في خده : جججججججججب
فيصل : ههههههههههههه احلى ججججب على قلبي [{ تذكر شيء وقال }] ترى مابنظل المزرعة بنروح لشقتنا
جمانة بفهاوة : وين الشقة ؟؟
فيصل : جنب بيت ابوي .. باخذها بس ع مايخلصوا بنيان بيتنا
جمانة اكتفت انها ترسم على شفايفها ابتسامة
فيصل ناظرها وقربها له وباس شفايفها وهي ميتة خججل من حركاته قامت بسرعة ودفته لبرا الغرفة : رووووح انا ماستقبل ناس منحرفين
فيصل : ههههههههههههههههه انا منحرف يالدووبة
جمانة وهي تتخصر : اسم الله اسم الله اذا انا دبة انت وش تطلع
فيصل : ههههههههههه قوى راسج بسرعة اشوف
جمانة بمزح : ههههههه يلا برا برا .. برووو .. بلا ناس منحرفين .. لاتخربون اخلاقي تراني توني صغيرة
فيصل : ههههههههههه ياعمري الصغار .. احبهم وربي احبهم
جمانة وهي تطلع لسانها : أي بس هم مايحبوك
فيصل قرب منها وبطرف عينه : مايحبوني هاااا ؟؟
جمانة ترقع : ههههههه مايحبوك الا يموتون فيك
فيصل خقققق من كلمتها له
جمانة سكرت الباب بسرعة في وجهه وهي تضحك بخبث طفولي : ههههههه اخخخ بطني ..


بمطعم الميرديان ..
كانوا وتين وسيف جالسن سيف كان ياكل
ووتين كانت ساكتة وجالسة من غير ماتتكلم
سيف رفع حاجب وهو يطالعها : خييير ليه ماتاكلين ؟؟
وتين خقت لما شافته رافع حاجب وابتسمت ببلاهة
سيف جاته الضحكة ع شكلها : هههه ادري اني حلو ..
وتين بزفرة : واااااااااااااثق
سيف بغرور : يحححق لي
وتين : استغفر الله وش هالغرور
سيف : اقول انطمي واكلي وانتي ساكتة ياطويلة اللسان
وتين طلعت لسانها بقهر
سيف جاته الضحكة وقال : اللسان اللي طلعتيه هذا لو طلعتيه مرة ثانية بقصصه
وتين خافت وسكتت : ..............................
سيف : اكلي يلا خلصينا خلينا نروح السوق
وتين تخصرت : ليه ان شاء الله من قال لك اني ابي اروح السوق معك
سيف بقهر : ججججججججب ولا كلمة .. لما انا ابي اروح مكان تمشي معي مثل الحمار وتظلي ساكتة
وتين بقهر : لا مابسكت
سيف بعصبية : ممكن تنطمي وتاكلي تبن ترى وصلت عندي
وتين : لا
سيف : وتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتين
وتين بطفولة : خلاص خلاص اتوب والله اتوب
سيف ناظرها وشاف برائتها وابتسم
وتين تقلد عليه : هههه ادري اني حلوة
سيف يكمل اللعبة : واااااااثقة
وتين : يحححق لي
سيف : استغفر الله وش هذا الغرور
وتين تقلد عليها وتغلظ صوتها اللي مايجي شيء من صوت سيف : اقول انطم واكل تبن ياطويل اللسان
سيف : ههههههههههههههههههههه هالمرة بعدي لانها مزحة بس المرة الجاية كف ههههههه
وتين ابتسمت ببلاهة : هههههههه مالت بس
سيف : ايش عيدي اللي قلتي ؟؟
وتين ببراءة : لا اقول دوم الضحكة
سيف سمعها بس حب يسلك لها : أي افكر بععد
وتين بهمس : الحمدلله
سيف اللي جاته الضحكة من حركتها بس سكت وكتم ضحكته لاتنكشف شخصيته المرحة

يتبــــــــــــــــــــــ ـــع



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:29 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت : الثاني عشر
هُنآك ؛
دقةة نبض غَريب? !
تسكنُ قلبي `
- عِندمآ آشاهد أسسسمك . .
+ فَقط ♥

الساعة 8 بالليل
بعدما جهزت جمانة ولبست فستان ابيض قصير وناعم وخلت شعرها الطويل والناعم مفتوح وحطت مكياج خفيف حيل .. جلست تنتظر اتصال من فيصل .. سمعت دق جوالها وكان المتصل فيصل
فيصل : آلوو
جمانة ابتسمت : هلا فيصل
فيصل ابتسم بقوة : يابعد فيصل انتي .. شخبارك ياعمري ؟
جمانة ابتسمت : فاااين .. وانت ؟
فيصل يقلد دلع صوتها : ههه فاين ههههه [ عدل نبرته ] ها جاهزة حبي ؟
جمانة هزت راسها : ايوا جاهزة ..
فيصل ابتسم : يلا نزلي سلمي على اهلج وانا برا خلي آدم يطلع معج اوك ؟
جمانة بحيا : اوكيه
فيصل : باي حبي
جمانة : باي
اخذت اغراضها وتأكدت ان مافي شيء ناقصها ونزلت لتحت .. شافت البنات
سارة ابتسمت : ياعمري زوجة اخوي .. هالله هالله باخوي ماوصيج عليه [ وغمزت لها ^* ]
جمانة بحيا : ان شاء الله
سلمت ع البنات
وصلت لنور وضمتها وبكت نور : احبجج جووون
جمانة بتبكي بس ماسكة نفسها وضحكت : هههه حسستيني اني داخلة ساحة جهاد .. هههه وانا اموت فيج خيوسة
نور : ههههههههههه ..
رحت لأمها وضمتها بكت مع امها بكي
ام آدم وهي تبكي : يابعععد روحي .. انتي ريحة الغالي .. انتبهي لنفس جوانا وصيت عليج فيصل .. وان شاء الله انتي في عيونه
جمانة ابتسمت : لاتخافي يالغالية .. [{ وبغصة }] بتوحشيني ماما كثير
ام آدم ضمت بنتها : ياعمري انتي .. جعلني مافقد حسج قدامي .. روحي يابنتي لزوجج وانتبهي لمستقبلج .. وانتي قدها يابنتي ..انتي تربيتي وانا واثقة فيج
جمانة ببتسامة : ان شاء الله .. وناظرت آدم اللي ساكت ..
راح لها ووقف ومشى بكرسيها المتحرك لسيارة فيصل برى المزرعة ..
جمانة وهي تضم آدم وتبكي وفيصل كان حاضر الموقف
جمانة ببكى : بشتاق لك آدوووم .. وربي بشتاق لك
آدم وهو يبتسم : وانا بعععد بشتاق لك .. [ حب يلطف الجو ] ههه لاتخافي بنشب لج وبييي لج كل في بيتكم ..
جمانة بابتسامة لطيفة : هههههه حياك يالغالي .. انتبه للتشفيرك < تقصد نور ^*
آدم : هههههههه من عيوني [ واشر على عيونه]
جمانة : عيونك سالمة ياخوي
فيصل مسك جمانة : يلا عاد جونآ ..
جمانة ابتسمت بهدوء : يلا .. وركبت السيارة بمساعدة منه .. وصار يمشي بالسياارة والهدوء هو سيد الموقف ..
شغل اغنية ياجنوني لراشد الماجد

ابتدت الأغنيية وهي تسمعها وفيصل يغني معه بصوته الروعة

والله وغلات عيونك .. ماعيش عمر دونك
عسى البشر يفدونك حبيبي .. ياعيوني
حبك ذبحني حبك .. والحب نعمة ربك
أدري مايقدر قلبك حبيبي من دوني ..
ياهواي وياجنوني .. يامن تساوي عيوني
مقدر احيا العمر دونك .. وانت ماتقدر بدوني
كيف اغيب بيوم عنك .. والوله مني ومنك
انا لو ساعة اشوفك ..والله ماتغمض جفوني
ياحياتي لك حياتي .. خذها فدوة ولاتحاتي
قبلها مهديك قلبي .. قبلها ماخذ عيوني
ياهواي وياجنوني .. يامن تساوي عيوني
مقدر احيا العمر دونك .. وانت ماتقدر بدوني

جمانة كانت تسمعه ومبتسمة .. تنهدت براحة .. واطلقت آه راحة .. ابتسم وهو يشوفها مرتاحة .. مسك كفيها الصغير ومسح عليه باصبه وباسه .. وحظن كفها في صدره ..
جمانة اللي توردت خدودها .. ساكتة بهدوء وهي تشوفه يسوق .. ملامحه الحادة دوم تجذبها .. حواجبه .. عيونه .. شفايفه .. كل شيء فيه يشدها له .. بعدت عيونها بخجل اكثر وهي تبعد افكار عن راسها ^*
فيصل اللي عرف شفيها ابتسم : ياحياتي اللي تنح فيني واستحى
جمانة تصاعد الدم كله بوجهها : ..................
وقف السيارة : يلا حبي وصلنا ..
جى بادي قارد وفتح السيارة لفيصل وكان بيفتح لجمانة الباب بس فيصل مارضى وهو اللي فتح لها الباب وطلع كرسيها المتحرك وساعدها عشان تجلس عليه .. صار يمشي بها .. وصعدوا للشقة .. انبهرت وهي تشوف الأثاث الفخم والكلاسيكي كانت الصالة بلون بيج وبني وكنب اسود كلاسيكي مزخرف بنقوش بيج وبني .. وطاولة خشبية صغير بالوسط وقدامها شاشة بلازما وشمعدان شفاف مزخرف بورود ومحطوط فيه ورود وشموع بتنسيق حلو .. وريحة العطر المنتشرة .. شافت الورد في كل ارجاء الشقة وهي تعشق الورد .. كان في 4 غرف غرفتين فاضين وغرفة للنوم مأثثة بأثاث فخم وكان لونها فوشي واسود والأريكة كانت مخمل فوشي وكانت الغرفة مفروشة بفرشة سودا ومحطوط فوقها فرش من ريش لونه ابيض .. وداخل فيه غرفتين تبديل وحمام فيه بانيو كبير منثور فيه ورد لونه فوشي .. شافت جدار الغرفة اللي لونه اسود ومزخرف بفوشي وصاير شكله خقق .. وهي تحب هاللونين ..
ابتسم وهو يشوفها منبهرة : عجبتج الشقة ياعيوني ؟
جمانة بانبهار : واااااو .. حلوة مرة مرة
فيصل ضحك على انبهارها : هههههههههه [ يقلد عليها ] وااااو حلوة مرة مرة
جمانة ابتسمت بخجل : هههههه لاتقلدني
فيصل ابتسم ابتسامة تخقق وقال بصوت خققها : والله ؟
جمانة خقت وظلت مفهية وفاتحة فمها : هاااه ؟
فيصل ضحك على حركتها : ههههههههههه ياقلبي اللي يخقون
جمانة خجلت وحمرت خدودها وشفايفها من الخجل وحطت ايدينها على وجهها : سخخخيف
فيصل بهيام : احلى سخيف لعيووونك ياعمري
جمانة فسخت عبايتها وحاولت تقوم من الكرسي من غير مساعدة ولا قدرت .. تألمت من حقيقتها وفي داخلها " مدري يافيصل شلون بتستحملني .. الله يعينك " .. صارت تحاول وفيصل يطالع فيها بدهشة وذهول
فيصل مسكها بسرعة وجلسها ع الأريكة : لاتسوين أي شيء الا بمساعدة مني
جمانة بغصة كاتمتها : طيب واذا كنت بالشغل كيف اقوم وكيف اجلس ؟
فيصل ابتسم وحط كفه على خدها وبحنان : لاتخافين ياقلبي .. فيه دكتورة جايبها لك من امريكا خاصة بالعلاج الطبيعي .. والعملية بنسويها لك بعد اسبوعين
جمانة خافت وطيرت عيونها : عملية وين ؟؟ في رجووولي ؟
فيصل ابتسم على شكلها : هههه أي وين يعني ؟
جمانة خافت : لالا مابي ..
فيصل مسك ايدها وشدها لحضنة : كيف بعدين بتمشين
جمانة وهي في حضنه وخجلت مغزى هالحركة : هاا .. أي ماعليه ماعلبه
فيصل وهو يسحبها معه ع السرير بحيث تصير ففي حضنه
جمانة اللي توسعت عيونها وهي خجلانة : فييييييييصل
فيصل وهو خاق ويناظر عيونها : عيوووونه ؟
جمانة حست ماراح ينفع معاه حاولت تقوم بس هو سحبها بسرعة وباس شفايفها وباسها في كل مكان ووو ........................... ^*

= ٱڶخطأٱ . .
لَٱ صصٱړ ( أگبړ ) ،
" من حْړۈف : اڶإعَۃذارْ
. . . گفنّۈ ړوَح ٱڶمحب? هَ '
[ فِ مقاابر أسفين ]
عند سيف ووتين ..
وهم يتمشون بالمجمع .. كل مامشى معها وشاف فستان وسألها حلو ولالا تقول يعع مو حلو ولا مابي ولا تسكت
شاف فستان لونه احمر ومخصر ع الجسم واكمامه كت ( من غير اكمام ) وقصير فوق الركبة ..
سيف ابتسم ومسك وتين : شوفي هذا حلو .. شرايج ؟؟
وتين عجبها بس قالت : لا مو حلو .. عاري مرة
سيف انقهر : وتييييييييين وبعدين معاج .. من ساعة وحنا بالسوق كلما شفنا شيء قلت لا لا .. باخذه لج وغصب عنج
وتين انقهرت : مابي مو عاجبني غصب هو يعني .. انت اللي بتخسر فلوس مابلبسة
سيف ارتفع ضغطه : شوفي ياتاكلي تبن ولا اقطج بالسوق وامشي .. والفستان بشتريه لج وبشتري لج اعظم منه بعد واذا مابتلبسيه عادي انا البسج اياه غصب
وتين بحرقة قلب : ياخخخخي انا مامشي على كيفك .. طفشتني تفهم
سيف ابتسم : احسسسن تستاهلي هذا اللي ابي
وتين تقلد عليه : احسن تستاهلي هذا اللي ابي [ وتطلع لسانها ]
سييف قرصها من كتفها : وجعععع .. حركات هالبزارين مابيها
وتين عورها كتفها من شدة القرصة : آآآآآآآآييي .. وش هالأيادي اللي عليك
سيف بسخرية : ههههه لسى باقي بعدين ماشفتي شيء
وتين خافت وبلعت ريقها : وش بتسوي فيني ؟
سيف بهدوء : ممششي مششي المحل وخلينا نشتريه .. وبعدين نتفاهم ياوتين
وتين كتفت اياديها : مابي .. [ وببراءة ] انتب تضربني صح ؟؟
سيف خق ع برائتها : اممم ع حسب .. اذا مشيتي سيدا امشي معج سيدا وما اضربج
وتين بدلع مسكت يده ولفت يدها بيده ومشت : يلالالا
سيف خقق وابتسم : عيني عليج بارده [ وغمز لها ^* ]
وتين : ههههههههه
مشوا للمحل وصارت تتدلع وتقول له سيف هذا حلو لا هذا مو حلو .. وسيف خاق عندها واللي تبيه شراه له .. طبعا مع الفستان الأحمر ماننسى ^*

عند نجوى اللب منقهرة " وش فيك يافيصل رحت مع هالبزرة وانت مستانس وش أسوي فيكك .. ؟؟ وينه هذا اللي مابيروح معه .. تصالحووا ؟؟ لالا ان شاء الله لا "



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:36 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في الحارات القديمة .. بين ماهي جالسة تذاكر جلست تفكر بحالتها " اففف ياربي .. تعبت .. اخوي سامر عالق لي علقه مع هذا اللي اسمه نواف .. اللي مايتسمى هذا .. والحين اخوي بالسجن بسببه .. ومافي غيري انا ومي اختي وامي .. واختي الصغيرة جنى .. ويدوب نصرف على نفسنا .. يلا نجمع الفلوس اللي تطلع من الاكل اللي تطبخه امي وتبيعه .. ومي مسكينة ماهي لاقية لها وظيفة .. وانا بس املهم الوحيد ينتظروني اخلصهم من اللي هم فيه .. ياربي ساعدني "
انتبهت من سرحانه وامها تناديها : حلالا حلالا
حلا انتبهت لأمها وراحت لها : نعم يممه
ام سامر : قومي يابنتي جهزي بنروح نزور اخوج بالسجن
حلا تنهدت : ان شاء الله يممة .. بس البس عبايتي واجي ..
جنى راحت لحلا : حلا .. ابي اثوف اخوي سامر < اشوف
حلا مسكت خشمها وشدته بلطف وابتسمت : طيب حبيبتي روحي جنب ماما وانا الحين بدق على سواق او بشوف باص يودينا وبناديج هاا
جنى ببراءة : تييب
حلا راحت ودقت على سواق ووافق يوديهم بسرعة راحت لأمها : يمممة .. يممة يلا السواق ينتظرنا برى
ام سامر : يلالا مشينا .. ومسكت يد جنى وطلعت حلا ومي مع بعض من البيت ..
اعرفكم على عائلة حلا
ام سامر .. مرة طيبة وع نياتها وزوجها متوفي من 3 سنوات
سامر .. عمره 26 سنة كان يمشي مع ربعه بيوم من الايام وشاف صديق عمره يتعذب بسبب رئيس المغفر اللي اسمه نواف بحجة انه قطع اشارة وتخانق معه وصديقه عصب وتفل بوجهه نواف لانه غلط على ابوه واهله وعيال حارته بعيال الفقر وسامر وقف بوجه نايف وقاله : انت صج انك ولد عز .. وماشاء الله رئيس مغفر .. لكن حدك تغلط على اسيادك .. واذا عبد العزيز تفل بوجهك [ صديقه ] انا اسوي اللي اعظم
نواف توسعت عيونه بصدمه : اكلللللل تبن لا اسحبك معي للمغفر وربي ماتطلع منه وقتها
سامر : اللي ماتطوله بيدك سوه برجلك .. ماني بخايف ..
نواف مسكه بقوة وشده وركبة بسيارة الشرطة ودخل السجن وهو يتعذب وينظرب من قبل نايف ..
وبسس هذي القصة

مي عمرها 23 متخرجة من سنتين من الكلية وتبي تلقى لها وظيفة ومافي
حلا عمرها 17 سنة ثاني ثانوي .. بنت جميييلة مرة وملامحها ناعمة وهادية وشعرها طويل لتحت خصرها وبيضة وشفايفها ممتلية شوي ..

جنى عمرها 5 سنوات المفروض تدرس الروضة بس بسبب ضعف الحالة المادية والروضة بفلوس مادخلت .. حاولوا اهل القرية يدخلونها بفلوسهم بس ام سامر وحلا اللي اعترضت ومارضت اببببببببد وعندها عزة نفسها فوق كل شيء ..

ركبت بالباص اللي جاهم به السواقق .. لفت وجهه تناظر حارتها القديمة .. تناظر الأطفال وهم يلعبوا .. تناظر الحدائق القديمة اللي ممتلية ورد واشجار خضرا .. انتبهت من سرحانها وهي تشوف نفسها دخلت حي كبير وباين انه لناس اغنياء .. شافت الفلل والقصور وهي تبتسم بسخرية " هه .. وين انا ووين هالمكان اللي مو قدي ولا قد امي ولا مي ولا جنى ولا سامر .. هه مستحيل بيوم من الايام اني بكون من هالمكان .. اصلا كيف اجي وانا بنت فقيرة على قد حالي من بيفكر فيني من عيال هالعز اللي متنعم .. " اوقفت السيارة ونزلت وهي تتنهد ودخلت السجن لثاني مرة ..
دخلووا العائلة هذي وجلسوا بمكتب رئيس المغفر ينتظرونه حظرته يجي وهم ظلوا ربع ساعة طفشانين عشان يجوا ..
دخل بهيبته وهو يناظرهم من طرف عينه وعارف انهم فقراء .. جلس على مكتبة وكان في كرسيين ومن جوانب الغرفة كنب .. حلا كانت جالسة ع الكرسي اللي قبال المكتب وجنبها امها وع رجولها جنى .. والجانب الثاني مي
حلا في خاطرها " لكان جيت يا استاذ نواف "
نواف وهو يناظرهم : خير يااختي من بغيت من السجان ؟
حلا : ابي اشوف اخوي .. اخوي سامر الـ .....
نواف : يعني انتي متعنية من حارتكم " وباستهزاء " الفقيرة لهذا الحي " وهو يأشر بصبعه للمكان ككل " عشان مين .. عشان اخوك
حلا بقهر : خييييييير تكلمني كذا .. وش فيه اخوي .. يسواك ويسوى عشر من امثالك .. وانا جيت هنا ابي اشوفه حاله حال السجان اللي يجوهم اهلهم
ام سامر بخوف على بنتها : حلا يمممه هدي .. " التفتت لنواف " الله يخليك ياوليدي سامحها تراها ماتتمالك اعصابها وبنتي صغيرة وماتعرف في هالامور شيء
نواف ابتسم : عشانج ياخالة مسامحها
حلا بقلة صبر : ابي اشوف اخوي بسرعة
نواف رفع حاجب : انتي ماتأمرين علي فاهمممة
حلا باستحقار : ومن تكون يعني ؟؟ شايف نفسك ع ايش ان شاء الله
نواف عصب : لو سمححححتي سدي حلقج واخوج ماراح تشوفيني
حلا بصراخ : اخوي بشوفففففففففففففه يعني بشووووووووفه
نواف بتهديد وهو يرفع يده : والله ثم والله لو ماتسكتين الحين لايجيج الدور بدل اخوج واسجنج عند الحريم
ام سامر بخوف ع بنتها : حلالالالالا يمة جلسي مو ناقصين خلاص
حلا وهي تسكت امها : يمة لاتخافي " اشرت كلامها لنواف " اعلى مافي خيلك اركبه .. مو خايفة .. وسوي اللي تبي .. تبي تسجنني تبي تقتلني عااادي مافي فرق .. هذا اللي علموكم اهلكم .. " كملت وكأنها تصب كل غضبها وتنتقم بدل اخوها بالكلام " علموكم اهلكم الحقارة والسسسسسسسسفالة .. علموكم تهينوا الناس .. علموكم تمنعوا الناس من اهاليهم بذنوب صغيرة
نواف توسعت عيونه بقهر تقدم لحلا وعطاها كف على وجهها : جججججججججججب .. بس ولا كلمممممة .. " نادى على شهيرة الخاصة بسجون النساء "
شهيرة بخوف من صرخته المفاجأة : نعمم ياضابط ؟
نواف يأشر على حلا : مسكككي الحثالة ذي وحطيها بسجن النساء .. بسسسسسسسسرعة
ام سامر وهي تبكي على بنتها : الله يخليك ياولدي اتركها الله يخليك مالي غيرها .. هي رجاي من بعد سامر لاتضيع عمرها وعمرنا .. الله يخليك اتركها
نواف يأشر لشهيرة تاخذ حلا لسجون النساء ..
حلا بصراخ : اتركككككككككككككيني " وصارت تضرب شهيرة " اتركككككككيني اااااه اتركيني اااااااااه اه اتركيني ياحمممارة اترككيني ..
بس لاحياة لمن تنادي اخذت حلا وودتها لسجون النساء عششان تتربى مثل مايبي نواف
تقدم نواف لام سامر : خاااالة
ام سامر بنظرات غضب ودموعها على خدها وهي تدعي عليه : حسبي الله عليك يالظالم ماشبعت بولدي اخذت معاه بنتي ..
نواف باس راسها وابتسم : خالة انا ماباخذ حلا وبسجنها لان مو قانوني سجنها لانها ما اجرمت قالت كلام والكلام ماينسجن عليه الا في بعض الحالات .. بس أنا ابي اادبها ابيها ماترفع صوتها .. وان شاء الله بطلعها
ام سامر هدت وقالت : وولدي ؟
نواف ابتسم : تقدري تشوفينه انتي وبناتج .. بس حلا مابخليها تشوفه
ام سامر تنهدت : امري لله .. " وقامت وراحت وطلعت مع ضابط من ضباط نواف يوديها لولدها "
نواف وهو يفكر " اخخخ هالعيلة انا بتجنني .. كل واحد منهم يتطاول علي .. بس بنت .. لالا قوية بنت حثالة وبنت فقر تتطاول عليك يانواف .. لازم اادبها واربيها .. هذي ماينفع معاها الا العين الحمرا .. لازم امسكها من الايد اللي تعورها .. اراويها بس تطلع امها لدفعها ثمن الكلام اللي غلطت به على اهلي وعيال ديرتي .. "
فتح ملفات السجناء وبدى يسجل الشكاوي ويرتبها و مع كل شكوى يبتسم ان الدنيا تطورت وكل ما جت سنة كثرت الجرائم .. وكثرت السرقة والقتل والخطف والخ ....

توقعاتكم ؟؟
وش راح يصير لجمانة وفيصل ؟؟
ووتين وفيصل ؟؟
حلا ونواف وش راح يكون بينهم ؟؟
وش راح يسوي نواف لحلا ؟؟
هل راح تستلم له ؟؟

انتظركم ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:39 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت : الثاني عشر
إِنِّي مُرَهْقَة بِإدْمَانِك ؛ لَا أَقْوَى عَلى الْحَدِيثُ والعُمْرُ مَرّةٌ لاَيَتَكرّرْ
سَأسْتَرقُ النَظرَ إِلَيْكَ ؛ وَأَعْبَث فِي جَبِينَ آَهَاتِي ؛ لِتكُونَ حجًّا رَابِعاً لِـ الحُب ، وَخَرِيفٌ بَاهِتٌ أَقْحَم ! [{جُمانة }]

عند جمانة اللي كانت توها صاحية من النوم ، كانت تفرك عيونها وانتبهت لفيصل اللي كان جالس ويتأملها . . خدودها ولعت وحست ان الجو حار
فيصل حب يخجلها حضنها اكثر من ورا وقرب شفايفه لأذنها وهمس : صباحية مباركة ياعروس [ وباسها تحت اذنها ]
جمانة ذابت من الخجل وغاصت في حضنه وتحس ان الجو حااار مرة
فيصل ابتسم ابتسامة تخقق : كل ذآ خجل ؟؟
جمانة بفهاوة وخجل : هاااه .. لا بسس ..
فيصل : ههههههه عيني عليه اللي مو عارف يرقع . .
جمانة ضحكت بنعومة : هههههههه
فيصل وهو متنح فيها : أحبج
جمانة بخجل : شكراً
فيصل : هههه وانتي ماتحبيني ؟
جمانة هزت راسها : ايي احبك
فيصل باسها بخدها : ياعمري والله . . طيب يلا جهزي قومي بنروح المطار الساعة 1
جمانة فتحت عيونها : لييييييه ؟
فيصل غمز لها : ههههه شهر عسل ^*
جمانة توردت خدودها : لوووين ؟
فيصل : امريكا . .
جمانة ابتسمت : اهاا ، ومتى نرجع ؟
فيصل : بعد مايسون لج عملية
جمانة توسعت عيونها : هااا. . لالا .. مابي
فيصل : آوووشش .. احنا نسقنا المواعيد مع الدكتور اللي بأمريكا وانتي تقولين مابي .. بنسويها عشان تقدرين تمشين
جمانة بلعت ريقها : من اول ماروح بيسون العملية ؟؟
فيصل ابتسم على خوفها : هههه لا يعني كذا اسبوعين نتونس وبعدها العملية
جمانة : طيب . .
فيصل ابتسم : يلا قومي جهزي بلا كسسل
جمانة وهي تمد ايددها له : يلا .. شيلني
فيصل خق : هههههه بس اشليجج .. شدها من ايدها وحملها وخذها معه للحمام ................... ^*

عند سامر بالسجون في ساحة يلتقي السجين بها مع اهله وطبعاً مع الضباط لازم
سامر وهو يبوس ايدين امه وراسها : شخبارك يالغالية ؟؟ وحشتيني ؟؟ شخباركم ؟؟ ناقصكم شيء ؟؟ تبون شيء ؟؟
ام سامر ودمعتها بعينها : الحمدلله ياوليدي مو ناقصنا الا شوفتك
سامر ابتسم : لاتحاتي يمممة ان شاء الله بطلع .. قريب ان شاء الله
جنى راحت لسامر وسامر حملهاا ..
جنى : سامر ليث (ليش) ماتذي (ماتجي) البيت ؟
سامر ابتسم بألم : حبيبتي مااقدر اجييي ..
جنى وودها تبكي : سامر تدري ان وليد (كبرها ولد جيرانهم) راح الروضة وانا لا .. تقول ماما مانقدر نوديك الروضة
سامر بألم " كل هذا فيج يايمة ولاتكلمتي " : ان شاء الله حبيبتي بس أطلع انا ادخلج (وابتسم ) كم جنننى عندي انا
جنى ضحكت بنعومة : ههههههه
ابتسم سامر وناظر مي : شخبارج مينونة ؟؟
مي : ههههههه اسمي مي مو مينونة يالمينون .. بخيير الحمدلله انت شخبارك ياخوي ؟
سامر يضحك : ههههه بخير اسأل عنكم .. ( ودور ) الا وين حلا ماشوفها ؟؟
مي بلعت ريقها وناظرت امها : ءء حلا ..
ام سامر تكلمت وقالت له السالفة
سامر عصصب : على كيفه هووو .. شسوووت اختي هااا ؟؟ ياكل تبن ويطلعها الحين لا مايلقى مني طيب
ام سامر : هدي ياسامر هدي .. اختك ان شاء الله بتطلع بس هو قال يبي يأدبها لان طولت لسانها عليه
سامر بعصبية : ياسلالالالام عليه .. وانتوا راضين بععد .. لكن انا اراويه هالكلب ..

عند حلا اللي جالسة بالسجن وتناظر الحريم وتبلع ريقها من الخوف .. والبنات اللي هناك اشكالهم تخوف .. وهم يتهامسون ويأشرون عليها ..
انفتح السجن ورفعت عينها وشافت الضابط نواف
استحقرته حلا بنظراته وودها تقوم وتعطيه كفف على وجهه
نواف جاها وقرب منها : حلا قومي وراي
حلا : ...........................
نواف : انا اتكلم .. قومي وراي
حلا : شتتتتتتتتتتبي ؟؟؟ هاااا شتبي مني ؟؟؟
نواف : قوومي وراي احسن لج
حلا بقلة صبر : وين اهلي ؟
نواف تنهد : رااااحوا
حلا قامت وراحت وراه ..
دخلوا لمكتبه .. وهي جلست بالكرسي اللي قباله ..
نواف بهدوء : اعتذري
حلا باستحقار : نعمممممممم ؟ من تكون حضرتك عشان اعتذر
نواف : تاج راسج يابنت الفقر
حلا : كل تبن .. انا ماغلطت .. انا قلت الصجج ..
نواف قرب منها وهي بعدت وبلعت ريقها
نواف بصرخة : قلت اعتذرررررررررررري
حلا بصراخ : مو معتذذذرة فاااااااااااااهم .. لما اهلكم يعرفوا يربوكم وقتهها انا اعتذر بس الحين مو معتذررررة
نواف رفع مسك ايدها وغرز اصابعه فيها بكل قوته وهزها بين يدينه وهو يقول بتهديد : انتي الخسرانة .. انتي اللي مابتطلعي من السجن .. ( وباستهزاء ) اذا على التربية فأهلي ربوني احسن تربية .. وجابوا لي اللي ابي ( باستهزاء اكثر ) مو انتي يابنت الفقر .. تبيعوا شرفكن عشان الفلوس
حلا توسعت عيونها بصدمة وبقهر رفعت ايدها وكف على وجهه نواف اللي انصدم من حركته
حلا بعصبية والدموع في عينها : الكلاااااااااااام هذا قوله لخواتك .. مو تقوله لييييييي ياقليل الأدب
نواف منصدم " انت يانواف .. انت بنت من عيال الشوارع تعطيك كفف .. لا بالله مارضاها "
شد ايدها وبقوة مسكها وطلعها من مكتبة ودخلها سجن انفرادي .. : انتي ماراح تتأدبي الا لما اخليج لحالج .. انا اربيج يابنت الشوارع ..
حلا وهي تبكي : وش تبييييييي مني وش تبي هاااا ؟
نواف عطاها كف على وجهها : هذا اللي ابي .. ابي اعلمج ماتتطاولين على اسيادج
حلا من عظم الكف نزلت لثمتها عن عيوننها وبان وجهها وشهقت وهي تسمع كلامه اللي مثل السكاكين ..
نواف اللي فتح عيونه وهو يشوف جمال هالبنت .. خق عليها بقوة .. ظل يناظرها بفهاوة ..
حلا ظلت تبكي ومن القهر جلست ع الأرض وححطت ايدينها ع وجهها وهي تبكي .. وتشاهق ..
نواف اللي حس ان شخصيته بتضعف قدامه طلع بعصبية من عندها وصفع بباب السجن اللي فيه حلا وقال للضابط يقفله بسرعة ..
اما حلا جلست مكانها وهي تبكي وتشاهق .. وغالبها النعاس ونامت ..

نواف بمكتبه متراكي ع الطاولة وحط راسه يفكر بحلا .. يفكر وش يسوي مع هالبنت اللي ماتتأدب .. طويلة لسسان .. ماتستحي .. بس انا أأدبها ..

عند سيف ووتين ..
وتين اللي جلست ع الكنب وقعدت تتابع تلفزيون وحاطة قدامها فشار وتاكل ومندمجة ..
سيف متراكي ع الجدار ويطالع في وهو مبتسم : بنت شتسوين ؟؟
وتين ارتبكت : هااا .. اتابع
سيف جلس جنبها وحط ايدده ورا رقبتها واخذ من الفشار : ابي اتابع معاجج
وتين رفعت حاجب : وانا مابي اتابع ممعك
سيف ببتسامة تخقق : ليه ؟؟
وتين : كيفي
سيف : لا والله .. انتي مو تفرضين كيفج علي .. فاهممممة
وتين بقهر : كل شيء بكيفك .. ( قامت ) انا مامشي على كيفك .. ولو سمحت لاتدخل فيني
سيف بصرخة : وووووووووووووووتين .. سكتي
وتين وكانها تحط كل حرتها فيه : لا مابسكت .. خل اتكلم .. ( باستهزاء ) ولا البنت حمارة مايحق لها تتكلم !! .. شنو كل دقيقة رافع ايدك وعاطيني كف .. شنو كل دقيقة تناقرني وتظربني !! ماعندي مشاعر !! هااااا .. تفكر اني ماحس زيك ؟؟
سيف وصلت عنده وبقوة مسك وتين وهزها : انتي ماتتكلمي معاي هذا الكلامممم .. كنت بغير معاملتي معججج .. بس الظاهر انج ماتستاهلين .. ياي لج ابي اجلس جنبج بس طولتي لسانج علي .. طلعتي ماتستاهلين .. طلعتي مو كفوو ان الواحد يتعامل معاج زين
وتين باستهزاء وسخرية : هه انتت !! انت ياسيف تتعامل معاي زين .. مايليق .. انت ماتبي الا تدمرني .. ماتبي الا تموتني .. انا اكرهكككككك اكرهككككككك
سيف بقهر توسعت عيونه ورفع ايده وكف على وجهه وتين خلى وتين تطيح بالارض .. رفسها برجله وبعدين نزل لمستواها وهو يهددها : لو شفتجج مرة ثانية تطولين لسانج علي لأقصصه لجج سامعععة .. ( وبصرخة ) سااااااااااااااااامعة
وتين وهي تشاهق من البكي هزت راسها بمعنى ايوا وراحت ركض على جناحها وقفلت عليها الباب وقعدت تبكي وتشاهق على حظها اللي رماها على سيف

فييي خ‘ـإآطريّ لِڪّ

ڪلممممـ?َ . . !`

مممم‘ـإ‘هي من الخخآطر وبسسَ

إلـأآ من آعمممإآقَ الحنييينْ

آنتَ وـآححححدْ

ممممآآ تِحسسسْ ( 3 ) :’(
…………….ممممآآ تِحسسسْ ( 3 ) :’(
………………………ممممآآ تِحسسسْ ( 3 ) :’(

الصباح ..
جلست حلا بتعب وتكاسل وتحس جسمها متكسر ..
شافت نواف جاي بنفسه وجايب لها الأكل
وحطه قدامها ..
نواف : اكلي
حلا ماردت : ...........
نواف : حلا بلا عناد ويلا اكلي
حلا ودموعها متجمعة في عينها : ليه ماتودي للباقي فطورهم بنفسك ؟؟
نواف ارتبك : ءء امم .. يعني لأنج لحالج جبت لج بنفسي ( حب يرقع الموضوع ) اصلا حمدي ربج اني جايب لج الأكل
حلا بقهر ودموعها نزلت : ماااااااااابي .. لأن انت اللي جايبه مابي ..
نواف بقهر : غصب عنج بتاكلي
حلا : مااااااااابي اكل تفهممممممم شيله لاتتعب نفسك ماني بماكله
نواف باستحقار : حمدي ربج .. المفروض ماتاكلين .. بس رأفة فيج ولاني مابي ابتلش فيج ..
حلا ناظرته بغضب وباستهزاء : هه تعبت نفسك والله .. روح مابي اكل
نواف بقهر : احسسسسسسسسن
وطلع برى وهو معصب " شأسوي فيها هالبنت هااا ؟؟ شنو أسوي معاها ؟؟ كل مادخل عندها رايق اطلع معصصب "

في أمريكا ..
كانت تتمشى معاه بالحديقة تتذكر امس لما ودعت امها واهلها ..
فيصل ابتسم : لوين وصلتي ؟؟
جمانة ابتسمت : ههههه
فيصل مسك ايدها وصار يمسح عليها ..
وبين ماهم يمشون جمانة توسعت عيونها وصارت تناظر بفهاوة ولفت وجهها
فيصل ابتسم : شفيج جونآ ؟
جمانة بخجل وهي تأشر : شوفهم
فيصل لف وجهه شاف مرة ورجال يتباوسون ..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:41 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فيصل ضحك عليها : هههههه ياحياتي اللي يستحون
جمانة ضحكت بنعومة : ههههه [ شافت عربة آيسكريم ]
جمانة بـ حماس: فيصصصل فيصصصل ابي آيسكريم
فيصل ضحك : هههههههههلا مايصير .. الجو ثلج وانتي آيسكريم
جمانة بوزت بدلع : مالي شغغل انا ابي ايسكريم
فيصل : هههه وانا قلت لا يعني لا .. بعدين تمرضين علينا
جمانة : اففففففف
فيصل : ههه طيب بأي نكهة تبين ؟
جمانة من غير شعور : ياعمرررررري .. هههههه ابي بالشكولاته
فيصل : هههه شكولاته وياكل شكولاته َ! غريبة !!
جمانة : ههههههه عادي يعني شفيها
فيصل : هههههه لا مايصير
جمانة بمزح : اقول قوم جيب لي آيسكريم لا اكفخك
فيصل : بعععد !! قوى راسج علي بسرعة
جمانة : هههه اقول قمم يلا قم
فيصل قام وجاب ايسكريم ..
اخذته وقعدت تاكله وهي تفكر كيف بتسوي العملية وقعدت تناظر رجولها بارتباك وتدعي ربه ان ييسر عليها ..

عند نور اللي جالسة في بيتها
تفكر في جمانة " والله اني مشتاقة لج .. وحشتني ايام الطفولة .. ياترى ياجمانة بتنسيني !! "
دخل عليها اخوها ضاري : هيي بنت شتسوين
نور ابتسمت : ماسوي شيء ..
ضاري : ام آدم متصلة تقول جيب نور جنبي تونسني .. وانا بروح جنب آدم
نور ضحكت : هههه ياحياتي ياخالتي .. فديتها .. أي روح ونسه مسكين ..
ضاري : اجل يلا قومي جهزي وانا ناطرج برى
نور : اوكيه . .

دخل بيت عمه ابو سييف لان ابوه موصيه يودي له اغراض لـ الشركة عشان فيه صفقة سريعة وضرورية اليوم .. وكل الشغل مستعجل ..
دخل للصالة وكان بيدخل للمجلس .. صار يمشي بالمرر شاف اللي واقفه وتعدل وتزين في شعرها وقاعدة تغني بصوتها الرايق : الله حق/ يارا

بكرا قلبه لي يدق
ويكشف شعوره ويرد ..
ويتنازل عن غروره ويعرف ان الله حق
بكرا يندم علي اللي كان وينزف اشواق وحنان
ويرجع يحب الايادي لو لعب فيه الزمان
حتي لو دربه طويل حتي لو صبري قليل
انا حطيته براسي ما اشيله مستحيل
لو يعاند او يكابر ويقتل في قلبي المشاعر
اصبر انا واتحمل وتبعه عن طيب خاطر
ياما مشينا وراه وياما تعبني معاه
كل لحظه وكل ساعه كنت احلم في لقاه
قدماهو عنيد قدما شوقي يزيد
لازم يذوب في غرامي وهذا هو بيت القصيد
بكرا قلبه لي يدق ويكشف شعوره ويرد
كانت تهز خصرها مع الأغنية وتتمايل بشكل حلو جذاب مناسب لطبيعتها ودلعها [ سنديان ] طبعها الدلع والنعومة .. وتحب كل شيء كيوت .. تحب الملابس والمناكير وأغراض البنات ..
كانت تخقق .. ناثرة شعرها الطويل ولابس بدي أحمر مع بنطلون سكيني جينز ابيض وحزام ابيض ناعم مرة .. ولابسة صندل لونه ابيض بأحمر ناعم مرة .. وصارت بقمة الأنوثة مع صوتها الناعم

كان متنح فيها ويطالع فيها وهو مفهي .. وفاتح فمه ورافع حاجب بطريقة عشوائية كان شكله يضحك من ججد .. بس هذا طبع بندر اذا خق ..
سنديان جت بتطلع من الجهة اللي فيها وهي ترقص وتهز خصرها بنعومة ودلع .. انتبهت لبندر وشهقت :ءءء بندر !!
بندر اللي فاتح فمه وبعدين استوعب : هاااه ..؟
سنديان مشت بسرعة بخجل من جنبه بس من سرعتها زلقت وطاحت وصرخت بصوتها الناعم : آآآآآآآآيييي
بندر " جعله فيني ولا فيج " .. راح لها بسرعة وحاول يشيلها بس سنديان رجلها اللتوت وماتقدر تمشي .. تحس ان رجلها اعتوجت من الطييحة ..
بندر حط ايده ع رجلها وهي ع طول حطت ايدها ع يده لان يألمها ودموعها نزلت : تعوووورني
بندر بسرعة : ليته فيني ولا فيج ..
سنديان وهي تبكي وحطت ايدينها ع وجهها : ااااايييي
بندر بسرعة شالها بين يدينه وسألالخدامة عن جناحها وقالت له ان فوق وبسرعة وداها لجناحها ..
سدحها ع السرير وهي تبكي وخايفة .. انتبه ان طلع الدم من جهت شفايفها . .
اخذ ثلج وشاش وحطه عليها وهي تتألم وتغمض عيونها .. ضمت شفايفها وعضتها من قوة الألم < بالنسبة لدلع سنديان
بندر بلع ريقه وهو يناظر شفايفها .. حس نفسه مايقدر يتحممل .. لف وجهه .. وقال : سنديان .. ءء انا ماكان قصدي ادخل كذا .. بس ابوي طالبني اودي ملفات لأبوج مستعجل .. وددخلت بسرعة ..
سنديان ساكتة : .................
بندر : لاتفهميني غلط .. ءء انا
سنديان بخجل وهي تتألم : ءء لا انا مافهمت غلط .. بـ بس شكرا ع اللي سويته لي
بندر ابتسم ابتسامة تخقق ومن غير شعور : والله ؟
سنديان ظلت تطالع فيه وهي مفهية : هااااه ؟
بندر ضحك ع شكلها وهي متنحة وقال : انتبهي لنفسج
وطلع بسرعة ونزل ولف من ورا الصالة عشان محد يشك فيه ودخل كأنه دخل من الباب الخلفي .. وعطا عمه الملف وطلع وهو طول تفكيره في سنديان " الله يحفظج ويخليج لي ومن نصيبي "
كان جالس ع مكتبه .. " خلني اروح
بعــــــــــــــــد مرور اسبوعين ..
بـــــــــالمغفــــــــــ ـر . . .
"
اااه يانواف .. مدري شسوت فيك حلا .. لحسست مخي .. مو قادر اطلعها .. انا قلت لأمها اسبوع واحد ! والحين اسبوعين مضوا وانا ماطلعتها .. مدري شلون بفارقها ! .. تحبها يانواف تحبها ؟؟ لالالا مستحيل . . بنت فقر ماتأثرفيك مستحيل مستحيل .. "
توجه من مكتبه لـ السجن الانفرادي اللي فيه حلا ..
حلا كانت طول هالايام تبكي واذا كلمها نواف تسكت وماترد عليه مطنشته .. ولا تاكل .. ضعفت حيل وججهها صار ذبلان مرة .. حاول معاها طول هالأيام عشان تاكل ماتاكل الا بالموووت واذا اكلت اكلت شيء خفيف وماترضى تكمل
تقدم لها نواف وبهمس : حلالا
حلا : ....................
نواف : حلا الله يخليج ردي
حلا : ........................
نواف : حلا يعني ليه تسوي كذا [ ناظرها وبقلة صبر ] لمتى على هالحال .؟
حلا تنرفزت : والله لاتسألني لمتى كأني زوجتك .. تراني مو زوجتك عشان تحاسبني يعني
نواف تنرفز : حلالالالا .. انتي تستاهلي اللي يجيج .. لانج طويلة لسان
حلا بقهر : طيب انت شتبي منييي ؟؟ لييييييييييه انا بالضبط ؟؟ لييييييييييييه ؟؟ بس لأني طويلة لسان ؟؟ طيب اللي تقتل ليه ماتحاسبها مثلي ؟؟ هاااااااااااااااااااا ؟؟ تكلم لييييييييييييه انا ليييييييه ؟؟
نواف بقهر قال : لأأأأأأأأأأأاني [ وسكت ماحب يقولها ] أي لأنج طويلة لسان وانا ابي اسوي فيج اللي أبي
حلا باستهزاء : لالالالالا .. لا ينواف .. مو انت اللي تسوي بحلا كذا !! ..
نواف باستهزاء اكثر واستحقار : هه من حلا !! انتي ترى ولا شيء بالنسبة لي .. انتي مو متربية .. انتي بايعة شرفججج .. ادري فيج انتي وامثالج .. يابنات الفقر .. ماتحبون الا الفلوس عشان تبيعون شرفكن هااااااااا .. ادري .. اردي فيكن ادرييييي .. ياما سجنب بنات فقر واجد رايحين مرقص [ كان بيكمل وقال ] واستغفر الله العظيم .. يااااااااااما ياحلالالا واجهت مثلجج بنات وسخين وقليلات حيااااااااااا .. باييعين الشرف ..
حلا تحس ان كفوف على وجهها قامت باندفاعية وصرخت وهي تبكي : انت واااااااااااااااااااااااا ااطي واااااااااااااااااااااااا ااااطي حققققققير كييييييييف تقول عنييييييييي كذااااااا كيف ؟؟؟؟
نواف بقهر ولأول مرة رفع ايده عليها وشال الطرحة وشد شعرها اللي مانتبه انه طويل وناعم من عصبيته وقال : لاااااااااااااتتتكلمي معااااااااااي كذا كم مرة اقوووووووول لك !! انا اميييييييييي وابوي ماجربوااا قالوا لي هالكلالالالالالالالالام عشان مين !! عشان بنت فقققققققر تجي وتقول هالكلام
حلا ماتحس بنفسها فقط تصيح تقدمت وصارت تعطيه كف على خده اليمين واليسار وهي تتفل على وجهه : ياااااااااااللي ماعرفت تتربى ياواطططططططططي ..
نواف فتح عيونه بصدمه من اللي صار .. ماحس بنفسه الا وسدح حلا ع الأرض وصار فوق وحشر رجولها بين رجوله .. وصار يفتح قميصها بكل وحششيية .. ويفتح ملابسها كلها .. ويبوس أي مكان تطيح عليه عينه .. وحلا تصارخ مسكينة وهي تحاول تقوم بس ماهو حاس بالدنيا .. وتههجم على جسمها بكل وحشية واغتصبها .. اسودت الدنيا بعيون حلا وغمضت عيونها وهي تدعي ربها ان بعد ماضاع شرفها ع ايييد نوواف انها ماتصحى وتمووت

لآإ مٺّ !
. . .
ۆسألٓۆگ ع͠نٓ آلٓسبب -

قلٓ لٓ?ٓ?مم |
. .
مآٺ ضييق !
......
قلٓ لٓ?ٓ?مم |
. . .
مآٺ ح̭͠زنٓ !
قلٓ لٓ?ٓ?مم |
. . . .
مآٺ ق?ٓ?رر !
قلٓ لٓ?ٓ?مم |
منٓگمممم ٺرآ ?ٓ?وۓ
. . . . . .
ب آلٓحححححيلٓ (آگٺففى) =( </
نواف اللي انتبه لحلا اللي غمضت عيونها بعد ماخلص واعتدى عليها وضيع ششرفها ومستقبلها قام .. ناظرها !! تموت !! لالالا مستحيل حلا !! لالالالالالالالا ماتموت حلالالا .. وصار يضرب خدودها : حلالالالالالالالالا .. حلالالالالالالالا .. حلا لاترووحي .. قام وهو مرتبك وخايف انه يفقد انسانه تاأكد ان يحبها .. لبسها عبايتها وطلع بسرععععععه للمستشفى .. ويمشششي الطريق بسرعة ووصل المستشفى وصرخ عليهم : بسسسسسسسسسسرعة البنننننننننت بتروووح يلالالالالالالالا


توقعاتكم ؟؟
هل راح تعيش حلا ؟؟
وش بيسوي نايف لأم سامر وسامر ؟؟
وش نهاية سنديان وبندر ؟؟
وش تتوقعون يصير لحياة جمانة وفيصل بأمريكا ؟؟

تحيــــــــــــــــــــــ ـــاتي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.