آخر 10 مشاركات
قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          135 - الخطوة الأخيرة - مارغريت بارغيتر ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          260 - غجرية بلا مرفأ - رينيه روزيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روايات بتحبوها كثير وانامعاكم (((دليل الروايات حسب الاحداث))) (الكاتـب : fabiola - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-12, 12:57 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




( البارت التاسع عشر )




امــل
من صحيت واحس قلبي قابضني مدري ليه حاولت اهدي
نفسي بس ليه مدري
حتى جوال ماعندي انتظرت الممرضه تجي وتساعدني بروح
لسعد اتطمن عليه
جت الممرضه وقلت لها بس ارفضت لما تجي الدكتوره
وتشوفني جابت الفطور مالي نفس بس يدي توجعني بالمره
طلبت منها
مهدء للألم بس قالت لازم تاكلين شي عشان المهدء
حااولت اني اكل بس
يالله شوي وكوب حليب دافي احسه مره جا بوقته
انتظرت الدكتوره تجي الساعه الحين ٩ الصباح احسها
تاخرت انتظرت عشر دقايق الا الباب يضرب غريبه
دكتوره تضرب
الباب هذاي مهذبه بالمره سمحت لها تدخل شفت حرمتين
ادخلن استغربت
اكثر بس لما ارفعن نقابتهن عرفتهن
امل/مهاااااا
مهااا/امل ماصدق
راحت ركض لامل تضمهااا بقووه محتاجه لها
وقفت مي منصدمة وش عرفهن ببعض شكلهن يعرفن
بعض من وقت ولا ليش يحضنن بعض لاتكون امل هي نفسه
ا الي تتكلم
مها عنها ومها الي تتكلم عنها امل معقوله الدنيا صغيره
كذا
شفت مها تبعد عن امل ورحت وسلمت عليها
امل/اخبارك مي
مي تهز راسها بنعم
استغربت امل ان مي ما تتكلم
امل/مي شفيك
مها/ سالفه طويله نقولها لك بعدين
امل/مهاا كيف عرفتي مي
مها/هذاي بعد سالفه طويله نقولها لك بعدين
امل/لي بعدين مو الحين بفهم
مها ماله خلق من الخبر الي قاله علي لها/ولا شي بس
تعرفيني اذا مالي خلق ما اخب اتكلم
امل /حلفتك بالله تقووولين كل شي قلبي يعورني
مهاا تنهدت بصوت مسموع وناظرت مي الي هزت راسها
بالموافقه وطالعت بامل وبدت تسرد القصه من طلوعها
هي وامها من
بيتهم الى اليوم هذا وانها اجتمعت مع اخوها ولقائها بامها
ام سامي وانها
تاسفت منها وسالفة مي ليه ماتتكلم وبقي سالفت سامي
ونوره الي خبرها
علي عليها اليوم بس طبعاا ماقال لها عن حالت سامي بس
انه تزوج وسافر
تركيا وزوجته صار عليها وتوفت واليوم وصولهم
من تركيا
وشافت امل سرحانه وهي سرحت بالي اخذ قلبها
وعقلها
ومي سرحت في علي لما كانت بغرفة امه لما جت تاخذ
مها معها عشان تتجنب فيصل ولا أحتكاك معه افتحت
الباب بدون
لاتضربه متعوده على مها كان واقف جنب الباب اول
مافتحت الباب
الا بوجها ترجعت تلقائياا ورى كان فيصل ورها
يبي يشوف وين بترووح
اصدمت باخوه الي مسكها من ايدينهاشاف علي
طلع من الغرفه عرف ليش ارجعت
لما شافته طلع على طول ادخلت جوى عند
مها شافت مها تغطي راس امها بطرحه وتقرب
الاكل منها
مها/مي هلا والله شفيك
مي تطلع جوالها وتكتب بيد وحده
بالملاحظات/ابيك تروحين معي للبيت عشان مابي
احتك بفيصل واخلي السايق يرجعك
مها قرت الي كتبته مي /ان شاء الله بس اقول
لعلي اخوي وامي
قالت لامها ولا عارضت طلعت برى شافت علي
واقف مع فيصل نادت عليه وقالت لها بتروح مع
مي للبيت ساعه وبترجع
مع السايق وافق بس قال لها تدق عليه اذا خلصت
هو بيجلس عند امه
قال لفيصل ان مها بتروح معهم للبيت بس فيصل قاله
يمكن يروحون لمرت سعد بالمستشفى الثاني قال علي
براحتك مها حسبت
اختكم وعشان مها تفهم على مي
ركبت السياره الي وقفها فيصل عند بوابة المستشفى
كانت جايه من البيت للعمل شافته يقف سيارة
وير كب معه مرتين مانتبهت زين منو من الشمس
بس نار الغيره تاكل
قلبها اكل اكيد زوجته من بيكون
دخلت شفت قدام الدكتور عبد الرحمن تو مخلص
دوامه بس ياهو غثيث بشكل شفته يطالع في رديت
السلام ومشيت سيده
للتوقيع وقعت الا اسمع صوته
عبد الرحمن/صباح الخير دكتوره في
بدون لا اطالع فيه اطالع بالكشف اشوف من
مناوب عشان اذا احتجت احد بحاله طارئه/صباح النور
عبد الرحمن/كيفك اليوم
في بصبر/بخير انت
عبد الرحمن/الحمد الله كيفك بعد البارح
في وهي تلف له شافت الي وراه /شفيه البارح
عبد الرحمن /لا بس توقعت بعخ تعبك
مع صديقتك مراح تداومي
في وعيونها على فيصل لي يطالعها بنظرات
استفزازيه /لا الحمد الله مافيني غير العافيه
عبد الرحمن /طيب ممكن اعزمك على قهوه بالمطعم تحت
في بعصبيه/دكتور مو اذا صرت أخذ واعطي معك خلاص
اطيح الميانه بقووة انت تعرف انا ملي بلاشياء هذي ابداا
عبد الرحمن يحاول يشرح لها/يادكتوره في فهمتيني خطاء
انا ابي افااتحك بمووضوع وشفتك رايقه قلت افتحه معك
في بعصبيه/مابينا مواضيع ابدا غير الشغل وبس فرجااا
لاتسويلي فيها عن اذنك
مشت بكل عصبيه لمكتبهاا ولا انتبهت للي يمشي ورها
دخلت مكتبها نزلت عباتها ولبست البالطو الابيض
جلست عندها لفه على المرضى ولا لها ابد نفس
اسمعت الباب يضرب اتوقعت
الممرضه سميره
وهي حاطه راسها بين يدينها /تفضلي سميره
سمعت الباب يفتح ويسكر استغربت سميره ماتسكر الباب
ورها واستغربت سكوت سميره ارفعت راسها شااافته
اشوى انها مانزلت
نقاابهافـي بعصبيه/نعم يا استاذ في شي
فيصل ببرود عشان يقهرها مثل ماقهرته/جااي اخذ ورقة
الموعد الي البارح قلتي انها بكره تكون خالصه
في/راح تلقاها عند اللممرضه
فيصل وهو يناظر فيها/مافي احد برى
في ارتبكت من شتفته يطالع فيها/انا شاايفتها
او ملجيت
فيصل /طيب انا روحتها تجيب لك كفي
في بعصبيه من تصرفته/بصفتك ايش
تسوي كذا
طالع فيها بصفتي /حبيب واخو صديقاتك
في بعصبيه /ومن قال انك حبيب انت ولا شي
بحياتي تفهم ولا لا
فيصل بعصبيه/ايه مالي عينك الخكري الي قبل شوي
ماصرتي تشووفينا
في بعصبيه قوه/مالك دخل بحياتي تفهم اطلع برى
اطلع والا انادي الامن الحين يطردونك طردت الكلب
ماسكتها غير الكف الي عطها لهاا /انا سيد سيدك
يافي هذا الكف رجعته لك تذكرين متى اخذته
ولا اذكرك بذاك اليوم
في بصدمه وعصبيه حد الجنون/قلت لك اطلع
برى اطاااااااالع
فيصل ببرود خارجي/طالع طالع يابنت ابوك
طلع ومن جوى ناااار لاعاادت ورقه زااادت
الطيب بله ناااقصين حنا فينا الي مكفينااا
ركب السيارة واتجه بسرعه لمستشفى الي فيه
سعد وهم بالطريق قال لمي عن سعد وامل
وصلهم لغرفة زوجة سعد
وهو راح يشوف اخووه
















فـــــي
جلست واناا احس بنار تحرقني احس بخنقه تخنقني
رحت للباب سكرته شلت نقابي وطرحتي بسرعه
وانفك شعري الوسط
طوووله جلست خلف المكتب بالارض قعدت
ابكي من كل قلبي ليه وصلت
الامور بينا لكذا للأهانه انت يافيصل تهيني انا كذا ليه
وش عشانه أكيد
بيتخلص مني عشانهاا بس والله لاأردها لك ولا ما
أصير بنت ابوي
هين يافيصل اذا ماخليتك تندم ما أكون في الي كلن
يتمنى رضااهاا
قمت غسلت وجهي وانا اسمع صوت الباب والممرضه
سميره تصوت علي
فتحت الباب لها ورحت لبست طرحتي ونقابي عشان
الجوووله
شفتها تحطه على الطاوله تذكرة انه من فيصل
في/سميره مابي اخذيه واشربيه ولا كبيه المهم ما ابيه
سميره/حاااضرر
في/وبعدين لاتدخلين احد علي الابعد ما انا اسمح
اظاهر فاهمه قصدي ياأنسه سميره














نــواف
صحى على صوت بدر يصحيه قبل صلاة الفجر
صحى وتوضاء واتجه للمكان المخصص لصلاة صلى
ركعتين ودعاء ربه في السجود انه يغفر له ذنوبه ويسر
عليه جلسة السجن جلس يسبح ويذنر الله مثل
ماقاله بدر مراح يطلع من جميله ابدا وده يسئله واحد
مثله كيف دخل لسجن بس مستحي منه
شاف بدر يقرب منه بعد ماخلص وتره اليومي من القرآن
بدر/كيف نومتك البارح نواف
نواف يتنهد/تصدق اول مره انام وانا مرتاح حتى نمت مافيه
ا كوابيس نمت واحس اني سعيد
بدر يبتسم ويحط يده على كتف نواف/
الواحد اذا حافظ على صلاته يحس بلذت الهدايه وراحت البال
ابتسم نواف /الله يجزاك كل خير
بدر/تونا باول الطريق حنا بالسجن عندنا كل مغرب
محاضره يلقونها الشباب هنا وفي حفظ للقرآن أذا ختمت
مثلا خمس اجزاء
راح يقلل من مدة السجن مثلا انت ٣اشهر صح
راح تقل لشهرين
فرح من كل قلبه /والله
بدر يهز راسه بنعم
نواف /مستعد والله
بدر/اتمنى حفظك للقرآن مو مصلحه عشان تطلع اخذها
عباده وخوف من الله
نواف بتوضيح/انا لما وقفت بين يدين الله ودعيت
وتبت توبه نصوح مو رياء لا بالعكس خوف من الله
ومحبه ولاني التمسة
رااحت البال والطمئنينه
واتمنى ان الله يغفر لي ذنوبي
بدر/الله يقبل توبة العبد ويعفوو عنه
الله يثبتك والحمد الله الي هداك في يوم واحد ولاعقدت فيني
تدري بعضهم احااول فيهم شهر انصحهم واحااول اثنيهم
على ماهم عليه الله يهدي الجميع يارب
اسمعوا صوت الاقامه وقامو يصلون مع الجمااعه






















فيصــل
بعد ماوصلت لبنات لغرفة امل رحت لسعد
ضربت الباب ودخلت شفت عنده ممرض يسوي له تغيرات
خلص الممرض شغله وطلع
فيصل/شخباك اليوم
سعد بحزن /طيب الحمد الله
فيصل /فيك شي
سعد /لا ولا شي ليه
فيصل/ مدري كذا حسيت من ملامح وجهك وطريقة
كلامك الي طالعه بدون نفس
سعد /يتهيئ لك مافي غير شوفت عينيك ابي اشوف امل
ولا اسمع صوتها ولا اقد من الكسر
فيصل /بس هذا الي تبيه
سعد لمعت عينه /ايه
فيصل /خلاص البنات عندها راح
ادق على جوال مي وانت كلمها طيب
سعد /حلوو بس ابي اصلي الفجر تو صاحي محد
صحاني
فيصل وقف يجيب الرمل عشان يتيمم سعد
شافه تيمم ورجع الرمل واعطاه السجاده عشان يصلي
وهو جالس وزين السرير بتجاه القبله
جلس ينتظره يخلص صلاه كتب رساله لمي انها راح
يدق على جوالها لان سعد يبي يكلم امل
شاف سعد هو عارف ان فيه شي بس انه يكابر ولا
يبي يقول شي مايعرف له غير سامي يقعد يناقره لما
يقول اليفي قلبه الله يعني عليه عليه الحين اذا قلت له عنه
شفته يطالع فيني
سعد/شفيك فيصل عندك شي بتقوله غير سالفة خالد
ومي وعلي وانه طلع ولد ام علي وانك تبي تزوجها علي
فيصل يتنهد/ومن قالك اكيد امي
سعد /ايه امي في احد زارني وجلس عندي غيرها لو
سامي فيه كان شفته مرابط عندي ٢٤ساعه حتى عمي
ابو سامي ماجاا يتطمن علي ومدري جا بنته ولا لا
فيصل بضيق /هون عليك ياخوي الغايب حجته معه
سعد يتنهد بضيق/اهم شي عندي امل وبس
فيصل /سعد
ناظر فيه سعد يبيه يقول الي عنده
فيصل /سامي
سعد /وش فيه
فيصل /ماعد هو الاولي
سعد/كيف
فيصل /مدري بس تركي راح لهم في تركيا يوم جا هناك الا
الرجال متغير مو على خبره وزوجته يقولون انها راحت
تجيب الفطور وصدمتها سياره وماتت
سعد/معقوله ليه كل هذا يصير وسامي وش فيه كل شي
يافيصل الا سامي سامي اخوي الثاني اغلا من نفسي كيف
مو الاولي ابي افهم وضح لي
فيصل يحس سعد فقد اعصابه مسك يده وحط راسه على
صدره وضمه له/سعد خلاص كل شي له حل بذا الدنيا غير
الموت
سعد ماصدق احد يضمه همه يهد جبل وهم سامي
زاد عليه بكي على صدر اخوه اول مرة يضعف
ويبكي حتى بوفاة ابوه بكي بس امه الوحيده الي ضمته
وكان تظاهر قدم فيصل انه رجال
ولا تنزل دمعته بكي قهر على حاله وبكي قهر على
وضع امل وحالت سامي وماخفي كان اعظم
فيصل/سعد سامي هو بخير بس عقله يقول
تركي مو معه ابد كأنه طفل
رفع راسه من اخوه وهو منزل عيونه تحت
عشان لايشوف
دموعه فيصل/ليه صار فينا كذا موحنا
الي نتزوج مع بعض كل الناس
فيصل/بس في ناس ماتذكر الله وصار الي صار
وكل شي مقدر
ومكتوب ولا اعتراض على قضاء الله لنا
وكلها اختبار
وابتلاء من رب العالمين يشوف مدى صبر عبده
على المصايب
احتسب الاجر في كل شي ياخوي
كان عارف ومتأكد ان سعد فيه شي كبير مخبيه
كان يبي
يروح لدكتور لي ماسك الحالة سعد وزوجته
ويفهم الموضوع
منه سعد فيه شي مضايقه شي اكيد
جلست اشوفه جالس ويناظر لدريشه الي جنب
السرير
وسااكت خله على رااحته
وسرح في همومه الي فوق راسه الي حتى النوم
جفاااه من
كثر التفكير فيهاا

هم سارة ومصيبتها هم مي هم رونق الي من
جا البارح للبيت
وهو يشوف خاطرهاا مره مكسور سالتها
شفيك قالت
مافيني شي ولما سالتها عن رائد جا البارح
ولا لا قالت
جاء ببرود وحسيت انها مااسكه العبره مدري
شنو فيها
وش غيرها امس تضحك وتسولف صراحه
غريبه وكلها
كوم ومشكلتي مع في الي زادة تعقيد يوم لقيتها
وقلت فرجت
اشوفها تعقدت ليه كل ماقابلتها تعصب ليه
تضحك وتسولف
أذا شافتني كنها شايفه عفريت قدمهافيصل ياولد
ليش ماتكون
متزوجه ليه مافكرت بكذا من قبل ليه تهورت
ورى مشاااعرك
قبل لاتسال وتتاكد يالله مدري كيف فاتتني
مافي غير رونق
تقولي اذا متزوجه ولا لا
بس كيف اسالها تذكر البارح لما شاف الدكتور الي اليوم
واقفه معه يدخل غرفة مي انقهر دخل عندهم شفتها طالعت
ثم سفهت فيني وجلست تشرح له وتشوف معه الاوراق
والاشعه ويتكلمون بالانجليزي انا اعرف
وطلق مره فيه
بس هم يتكلمون بمصطلحات طبية ما اعرفها
بس عرفت
اغلب كلامهم حتى مي اعرفت لان تخصصها
انجليزي شفتها
تتنهد انقهرت من وقفتهم مع بعض لو بكيفي
كان اكوفنه
هناا لما يتفل العافيه بس هو دكتور وماطلبته في
الا انها محتاجه
استشارته
لف طالع فيني
الدكتور عبد الرحمن/مرحبا أخوي انت اخو
المريضه مي
فيصل بغيض/ايوه اخوها
الدكتور عبد الرحمن/شوف اختك تعرض
لصدمه نفسيه
اثرت على جهاز النطق عندها مثل ماشفنا
والشي الي مانتبهنا
له يدها وهي شكلها تتالم ولا تقول لاخبرت
احد بيدها لولا
حرص الدكتوره في ولا محد انتبه لها
فيصل /ليه شنو فيه بضبط اما الي فهمته من كلامكم
انها محتاجه علاج طبيعي
الدكتور عبد الرحمن/ايوه لانها ايضاا تعرضت لتشنج
بعضلات اليد عشان كذا تحتاج علاج طبيعي وتدليك
عشان اعصاب اليد تتحرك شوي شوي
فيصل /طيب ومتى تطلع للبيت لانها متضايقه من
جلست المستشفى
الدكتور عبد الرحمن/بكره الصباح حسب انظمت
المستشفى
فيصل/طيب على ورقت المواعيد
في /بكره ان شاء الله بتلقها جاهزه عندي اول مره
تتكلم معي بدون عصبيهياحلوها وهي هاااديه انتبه
لاتنجرف ورى مشاعرك يافيصل يمكن متزوجه تنهد
بصوت عالي
سمع سعد /ويين يابو الشباب شكلك رحت بعالم ثاني
فيصل /بهاا الدنيا الله يستر منهااا بدهونا ورها
سعد /الله يعين ياخوك يالله منت موعدني اني اسمع صوت
امل
فيصل غمز له وهو يطلع جواله ويطلب
رقم مي /كل ذا شوق
سعد يتنهد /غصب علي ياخوي
اعطاه الجوال وطلع برى عشان سعد ياخذ راحته








رن الجوال بيدها شافت اسم فيصل ارفعت السماعه
اسمعت صوت اخوهاا وعطت الجوال امل بكيت مسكت
يد مها وطالعوو برى لما طلعووا مسكت جوال مهاا
وكتبت لها سعد يكلم امل فيصل مرسلي انه يبي
يكلم امل احس اني اشتقت لسعد بالمره
مها قرت المكتوب
مهاا/ماعليه اذا خلصو مكالمه نروح لسعد تشوفينه
لفت راسها بلا
اكتبت ماابيه يشوفني كذا وانتي ماتقدرين تدخلين
معي راح ارسل له رساله تعالي نروح نجيب فطور
من الكفتريا على ماتخلص امل جوال
مها قرت المكتوب وقالت يالله مشينااا



رفعت السماعه اسمعت صوته دمعت عيونهااا اشتاااقت له
كثير هو كل شي بحياتهاا
سعد بشوق/امل قلبي
امل وهي تبكي/لبيه ياقلب امل
سعد حزن وهو يسمع صوتهاا تبكي/ اخبار قلبي عسى
مايتوجع
امل /يتوجع فرقاااك يالغالي
سعد /سلامته مايشوف الفرقا ابد عسى مايجعك
شي يالغلا
امل/انا ماعلي طيبه مافي شي شويت رضوض
وكسر بيد بس
سعد/كل هذا وتقولين مافيك شي الا فيك
كله بسببي انا
امل /لاتقول كذا يالغلا هذا الله كاتبه لنا
مانعترض عليه
سعد/ونعم بالله
امل /اخبار حبيبي عسى ماتوجعت ماتضررت
كثير
سعد/ماعليك مني انا طيب
امل /الا علي منك ليش ماعلي انت كل
شي بحياتي
سعد وهو يسمعهااا انقهر يحس نفسه اناني لانه
راح يحرمها انها تشوف مستقبلها/شويت رضوض
وكسر مضاعف بالفخذ والساق
امل /تحس توجعك
سعد /مثل ماتوجعك يدك بس المهدئات لعبه دوور
امل/الله يعين سعد ابي اشوفك
سعد/خلاص اذا راح فيصل والبنات تعالي لغرفتي
تعرفيني مقدر امشي
امل/اكيد حبيبي خلاص من يرحون اكلم الممرضه
تجيبني لك
سعد /انتظرك












مانمت زين ليلها كله تقلب كأنها على ناار وفي حركه
موطبيعيه في السجن وماتقدر ترفع راسها تشوف لانها
ماتبي تتوهق اكثر
لما أذن مرت الشرطيه علينا تصحينا ماصدق رفعت راسي
بشوف شنو فيه ماشفت شي غريب كل شي على وضعه
شكلي اتوهم
شفت البنت الي امس ابي اعرف سلفتها طالعه من دورة
المياه وتمسح وجهاا بالمنديل طالعت فيني وجت لمي
ملك/مرحباصباح الخير
ساره / اهلا صباح النور
ملك /معك ملك وانتي
ساره براحه/عاشة الاسامي معك ساره
ملك /تشرفت بمعرفتك بنتظرك توضي عشان
نصلي جماعه
ساره/الله يجزاك خير
ملك /واااجب
دخلت دورة المياه ووضيت وطلعت لما طلعت شفت
وحده وااقفه تطالع بملك وملك نفس الشي شكله في
مشاده كلاميه حاصله بينهم وانا بدورة المياة قربت
ووقفت
ملك/يالله ساره نصلي لانضيع وقت
ساره وهي طالع بالبنت وملك
ملك تمسك يد ساره وتسحبهاا مشينااا
بدريه /ملك راح تندمين
ملك /اعلى مافي خليك اركبيه
مشيناا ووصلنا للمسجد وصلينا فيه صلاة الجماعه
وقريت قرآن حسيت براحه عظيمه تنزل على قلبي
ناظرت بملك شفتها تقراء بخشوع لدرجة انها تبكي
تمنين اني احضى بالخشووع قعدت اسبح واستغفر وادعي
ان الله يهديني ويصلح حالي ويغفر لي ذنبي
انتبهت لملك الي اخذت المصاحف ورجعتهاا مكانهاا
جلست جنبي
سالتها سارة/ملك من البنت الي قبل نصلي تكلمك
ملك طالعت فيني/هذي بدريبه بس يسمونها بدر
ساره/ليه
ملك /لانها شاذه اي بنت تبيه تحصلها
ساره/مافهمت
ملك /يعني مثل الرجال تحب العلاقات الحميميه
والحركات الي خبري خبرك
ساره وهي تحط يدها على فمها/يالله معقوله
ملك /ايووه وكانت تبيك بس انا وقفتها عند حدهاا
ساره/من جدك
ملك /ايوه بس ماعليك هي خووافه تخاف من
الشخصياتهم قويه وتعرف ان مديرة السجن تعرفني يعني اي
شي اقوله لهاا تحطها بسجن انفرادي
ساره/طيب انا البارح عجزت انام اسمع حركه
وهمس غيرطبيعي
ملك /ايوه كانت مع وحده من البنات الي معهاا
ساره/يارب لاتسخط علينا ليش ماتقولين للمديره
عنهااا
ملك /قلت لها كثير لماتعبت نفس الشي تجلس
اسبوع بلنفرادي وترجع ولا كانهاا سوت شي
ماعلينا منهاا
امس اشوف ام ثامر تكلمك
ساره وقفت مفزووعه /نسيت ام ثامر قالت لي علي
تريب الاسره نسيت
ملك تمسك يدهاا /اقول اجلسي بس مالقيتي غير ام ثامر
تخافين منهااا هذاي بحسبت امنااا ماعليك اجلسي بس
ساره جلست /بس انا خفت من لمساتها لي
ملك لا عادي بس انتي كنتي متخووفه منها حسيتي بذا
الاحساس
ساره ترفع اكتوفها /يمكن بس وش قصتها كبيره بسن
ملك /اذبحت زوجت زوجها الثانيه يعني طينتها بالخطاء
احكموا عليها بسجن لما يبلغوا اصغر واحد من عيالهاا
كلهم ارفض اقامت الحد عليهاا لانهم كانوا يشوفون الجريمه
وعارفين ان امهم هي الي اخطت عليهاا ولا الصغير رفض
وقال ابي ق امي هو مايعرف شي بس لما اخوانه اقنعووه
وووافق وطلعت من السجن وجت عند ولدها ولدها ماتقبلها
كثير بسبب زوجته كل شوي مشااكل وانا تبي تذبحها ومن ها
الكلام راحت ام ثامر وجلست مع ناس من معرفهم لما درو
ان ولدها مايبيهاا نادوها انها تجلس عندهم وتشتغل معهم كانو
يتاجرون بالمخدرات وهي ماتدري وكانو يستغلون انها ماتعرف
شي يحطون البضاعه معهاا ويقولون في ناس طالبينها وصليهاا
وهي ياغافلين لكم الله توصلها وعلى ذا الحال لماا امسكوهاا
وهي تسم وتستلم متلبسه ورجعت مره ثانيه للسجن وقالت
السجن احسن من الضياع برى والحين هي رائيسة
السجينات هههههه وبس
سارة متاثره من القصه/ليش تضحكين تحزن قصتهاا
ملك/اضحك من الدنيا محد سالم كلن له مشكله بس
لما يشوف مشاكل غيره يحمدر به على الي هو فيه
ساره /الله يعين طيب وانتي
ملك /آآآآآه وش اقولك
انا مدرسه مواد دينيه توفى ابوي وبعده بسنه امي توفت
رحت انا واخوي عند عمي اخوي كان باقي عليه
تو مخلص ثانوي ولما توفى ابوي قال بروح ادرس برى
ابي اصير مهندس طبعاا انا موظفه اخذت قرض وعطيته
اخوي وراح يدرس
جلست انا عند عمي الي بدوره زوجني ولده السكير
عشانه ولد عمي ولازم استر عليه
المهم يوم من الايام وانااا جاايه من الدوم
الا اشوفه جااي سكران قفلت على نفسي لاني ماضمنه
يمكن يذبحني
ذاك الي حسيته مثل المجنون ضرب الباب بقوه علي
وامه وابوه اسمعووا الضرب وجااو فوق لشقتنا ولما جوو
قد انه كسر الباب علي بس وهو يكسر الباب باالساطور
الساطور مدري كيف جااء ببطنه ومات
اهله قالوا انتي لي ذبحتيه
والتحقيق ماشي والحكم ماصدر الى الان لي الحين ٤ الشهر
انا متاكده الله مايخيب ضني ومؤمنه فيه وانشاء الله راح
اطلع بس المشكله بعمي وزوجته مراح يخلوني بحالي الادله
كلها معي ومو ضدي
ساره /الله يعينك
ملك/ وانتي ياساره وش قصتك
اخذت ساره تسرد لها قصتهاااا











وقف عند المستشفى بسيارته تنهد وهو يشوف سامي
كيف نايم جابه عشان يشوف امه واخته يمكن يرجع
عقله له يعني عنده شويت امل صحاااه ونزله من السياره
مر المسجد وقاله غسل ودخله دورة المياه يمكن محتاجهاا
لما خلصووا اتجهووا للمستشفى راح لأم سامي بالاول
دخل هو وياااه شافهاا كلهاا اجهزه حزن على شريكة
عمره الي لما بدت الامور تتصلح بينهم طالحت ذا الطيحه
قرب سامي من السرير
ابو سامي/ام سامي جبت لك سامي
شفتها افتحت عيونها بسرعه تشوفه بتكحل عيونها
ا فيه
سامي/هي انت من هذاي الحرمه ليه مربطينها اكيد
نوره مربطك مثلي يوم اخذت المفتاح منها صح
ابو سامي وام سامي انصدمووا ماتوقوعووا ابد سامي
كذا واكيد نوره مسويه كذا فيه ولا ماقاله
ابوسامي/ليه نوره مسويه كذا
سامي /احوول ايه اقولك نوره اربطتني واضربتيني نوره
ماأحبهاا شريره أنا احب مهااا وين مها
ابو سامي /من مها سامي
سامي يرفع كوفه يعني مدري
ابو سامي كسر خاطره سامي وام سامي لي تبكي مالها
حول ولا قوه
ابو سامي /خلاص سامي اجلس هناا
التفت لأم سامي ام سامي ماعليك خربيط عقله
مو معه انتي بس اهتمي بعمرك عشان تتحسني
وتطلعين
من المستشفى ونروح لبيتنا ونهتم بسامي ونحااول
ندور له
علاج وبيرج ان شاء الله بيرجع سامي الي خابرينه
انتي هدي بس يالغاليه ترى محتاجينك كلنااا
حتى لو على كرسي انتي تسوين كل شي
جبر بخاطرهاا يوم قال لها كذا امسحت ادموعهااا
وناظرت فيه بامتنان
ناظر فيهاا وقال /ترى امل طيبه وابشرك انها حامل البنت
على طول ماعندها وقت ههههههههه
ابتسمت وطالعت فوق كانها تحمد ربهاااا
ابو سامي /انا بروح انا وسامي نشوفها وبنرجع لك
خلاص
هزت راسها بنعم لفت لسامي ومسك يده وقال يالله
ياسامي يابوي
سامي /
كيف ابوي مافهمت
ابو سامي بحزن على حال ولده/يعني بابا زين
سامي/بابا طيب
طلعتهم من عندها وهي في داخلها الله لاساامحك
يانوره وش سويتي بالولد دمرتيه


















كانت شايله الكفي ٣اكواب ومي شايله السندوشات
والدونات ويمشن رايحات لغرفة امل شافت اثنين من
بعيد بالمره بس ملامحهم مو واضحه لهاا قلبها قام يرقع
بقوووه ويدينها ترجف بس لما اتوضحت لهاا الملامح
اعرفتهم زززين وكيف ماتعرف قلبها وروحهااا طاح
منها الكيف منهااا واحرق ارجولهاا بس ماحست النار
الي بقلبهاا اكبر واكثر حراره مرو من جنبها اسمعت
يقول بابا شوف ماتشوف انكب منه الشاي خبله ههههههه
انصدمة بقوووووووه



















تعليقاتكم على البارت بشكل عاام
ابي تقولون وش ناقص وش الي جذبكم ؟؟؟



توقعاتكم
ايش راح يحصل بين ملك وبدريه؟
امل بتروح لسعد ولا لا؟
مي وعلي ؟
وش تتوقعون قصة بدر ؟
فيصل وفي والدكتور عبد الرحمن؟
موقف امل لما تعرف بامها وسامي ؟
مهاااا وش راح تسوي ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 01:01 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت العشرون )




رونق تدق على رائد عشان يقوم الصباح
مثل ماتعودت اذا نامت عند اهلها بس من ساعه
مشغوول رقمه استغربت من الي يدق عليه الحين
هي تبيه يجي ياخذها تروح تشوف ولدها وترضعه
الساعه الحين ٧ونص ياربي وش السالفه يالله الهمني الصبر
يارب مابي اظلمه بس وش قصرت عليه فيه ماذكر زعلت
من تزوجنا كل طلبااته مجاابه مهتمه بااكله والبسه
ارجعت تدق عليه رقمه مره العاشره يمكن
انتظااار لا في شي اكيد
شافت امها جاايه والخدامه ورها معها فطور وحليب
وشميت ريحة الحلبه والحبه السوده عرف امي بدت معي
يالله ناقصه اناا مالي خلق اجاادل والله
الله يعيني اتحمل واشرب الحليب واكل فطوور امي ذا
الي مدري كيف ياكلونه
ام فيصل وهي تبتسم /صباح الخير يام خالد
رونق/صباح النور يافيصل
ام فيصل/يالله افطري زين واشربي الحليب وبتحسين
نفسك قويه وجرح العمليه بيلتأم بسرعه
رونق بضيق/يمه تكفين الريحه تسد النفس مابي
ام فيصل /اقول بس خلي عنك الهرج الزايد وسمي بالله
انتي ماتشوفين نفسك طالع شهبه ونحفانه ترى الرجال
بيهج وبروح لغيرك
رونق جبتيها على الجرح يمه مدري شنو غيره /طيب يمه ابي
اروح اشوف خالد وارضعه
ام فيصل/دقيتي على رائد
رونق /شكله مشغوول
ام فيصل وهي تناظر في رونق/ كيف شكله مشغول
رونق ترفع اكتوفها فوق /مدري بس اقوله لاني ادق
عليه مشغول
ام فيصل /ايووه تعالي هو خالته بنتها الي اتطلقت
اعرست
رونق بضيق لانها ماتحبها/لا ماعرست
ام فيصل /والله يوم عزاء خالد انهاا شايلتن العزاء فوق
راسها بس احسهاا ماايعه مارتحت لهاا من نظراتها يوم
شافتني قاامت تتاافف
رونق قلبها بداا يدق بقوه /والله يمه انها اذا جت بيت
خالتي تشيله شيل تشوفينهاا تقول مرت ولدهم وبنتهم
حتى اذا جيت اسوي شي قالت اجلسي ابرك لك بدون
احد يسمعها
قطع كلامها رنين الجوال ناظرة الا هو رائد
تنهدت بضيق وردة
رونق/مرحبااا
رائد /صباح الخير
رونق قبل صباح الخير حبيبتي تبي تذكره /صباح النور
ياقلبي
رائد بتوتر/اخبار حبيبتي
رونق وهي اطالع بامها الي طلعت من الغرفه/طيبه بس
ادق عليك اول مشغول وبعده انتظار
رائد /لا هذاي امي تبيني اوديها العمره هي وخالتي
رونق قلبها يدق /ليه
رائد بستغراب/كيف ليه بتروح العمره عشان تغير جو بعد
وفاة خالد الله يرحمه
رونق تبلع ريقها /ايووه طيب ابي تجي تاخذني بروح اشوف
خوولد وارضعه امس مراحت
رائد /يالله البسي بجيك
رونق /طيب باي
سكرت قلبها متطمن ابد قامت بتثاقل من العمليه
راحت تغير لجرح العمليه وتبدل ملابسها من ريحت
الحلبه حطت مسكره شويت كحل ازرق لان عيونها
مايناسبها الاسود ومرطب شفايف باون التوت
جهزت عباتها واجلست بصاله تنتظره شويات ويدق
عليهاا طلعت تمشي بشويش
شافته نزل وهو لبس نظارته السودى وجاا لهاا
وساعدها تنزل من الدرج بشويش لمسته لي متغيره
والله قبل احس بدفء لمست يده الحين بارده بالمره
ركبت السيارة شميت ريحت عطر صرخت ونزلت العطر
ذا موغريب علي
رائد/ شفيك
رونق وهي ترجف/لا بس عطر وانا فيني جرح العمليه
رائد /افففف نسيت يالله لحظه باذ سيارة السايق
جلست بكرسي بالحديقه وشفته رايح لغرفة السايق
ويكلمه
جااا وركب السياره صفطها على جنب واخذ جواله
وسكرهاا وشاف السايق قرب السياره ونزل
وعطى المفتاح رائد
فتح الباب لي وركبت انا متاكده ريحت العطر
مو غريبه علي عطر نسائي يالله
رائد/ماعليه رونق نسيت والله
رونق/لا عاادي مافي مشكله
رائد/اخبارك
رونق /الحمد الله طيبه بس اشتقت لخالد ابيه يطلع
ابي ارتاح
رائد/خلووودي يالبى قلبه والله اشتقت له بالمررره
بس تبين الصدق يشبه لي ماخذ منك الا العيون
رونق بدت تنسى الوسااويس الي براسها/لالاحرام عليك
يشبهلك كلك انا بس بياض البشره
رائد /لولا تزعلين كله لي كم ام خالد عندنا
رونق /رائد وش رايك نروح خالتي بعد ما
نشوف خالد
رائد برتباك /امي وخالتي بيجون اصلا اليوم وش
له تروحين
رونق/خلاص اجل ماله دااعي اذأ بتجي
من ركبت وجواله ماوقف رسائل
رونق /رائد وش ذا الرسائل
رائد/لابس مشترك بسبق وتعرفين رسائلهم ماتفصل
رونق تتنهد/صح




سمعت الباب يضرب اكيد البنات بس ليش يضربون الباب
شوي وينفتح الباب واشوف ابوي وسامي
دمعت عيونهاا وهي تشوهم اول مره تشوفهم من
بعد يوم زواجها هي وسامي
ابوسامي وهو يفتح الباب مبتسم /سلام على الحلوين
امل وهي تمسح دموعها /هلا والله بعزوتي
سلام ابو سامي على امل وحبت على راسه تقدير له
شافت سامي واقف عند الباب ويشوها بس
استغربت وقفته ونظرته التايهه مثل الضايع
ناظرت بابوها شافته يناظر فيهاا بحزن
دمعت عيونها /سامي شفيك زعلان علي ياخوي
انا امل أختك حبيبتك
سامي/انا ابي مهاا انتي مها
امل بكت وهي تسمعه وش فيه وش جاه
ناظرت بابوها الي دمعت عينه/يبه وش فيه سامي
ليه كذا
ابو سامي/انا ابوه ماعرفني
امل وهي تبكي من قلب/ليه مايعرفناا
ابو سامي /هدي يا امل هدي عشان نعرف نتكلم
اخذ كاس ماء وعطها تشرب شربت شوي
وهدت امسحت دموعها وهي تشوف ابوها يجلس
سامي على الكرسي وجلس جنبه وتنهد بتعب وبدى
يقص على امل سالفة سامي من جاه تركي الى ان
وصلوا اليوم بكت على حال اخوها وعلى بنت خالتها
الي ماتهنت بحياتها ولا شبابها
امل/الله يرحمك يانوره ويغفرلك ويصبر خالتي على فرقاها
عشان كذا امي ماجت معكم
ابو سامي لف راسه بلا /امك هنا بالمستشفى
امل بفرحه/بتجي هنا
ابو سامي يتنهد بضيق يحسها كلها تكااومت عليها/تعبانه
امل /ايش فيهاا خوفتني يابوي
ابو سامي/سمعت بسامي والي حصل له وطاحت عليناا
امل /ارتفع الضغط عليها صح
ابو سامي انزلت دمعته عشان شاف كيف هي متلهفه
تسمع كلام يفرحها بامهاا وانقهر انه هو الي
ينقل لها الخبر/جلطه سببت لها شلل نصفي وعلى لسانهاا
امل بصدمه كيف شنو امي امي باقي بعمرها
وقف ابو سامي وضمها على صدره يحااول انه يهديهاا
لما حست بصدر ابوها ودفا صدره بكت على كل
شي بكت على امها بكت على سامي وعلى نوره
بكت على نفسها هي وسعد كانت محتاجه ها الصدر
من البدايه
ابو سامي /امل هذا الله كاتبه لناا مانقدر نعترض عليها
مانقول غير لاحول ولا قوة الابالله ونصبر على ما الله
ابتلنا ونحتسب الاجر تذكري دايم ان الله هو الوحيد الي يدبر
امورنا وحنى مااشين على الي الله كاتبه هدي الحين اهم شي
صحتك عندنا لازم تكوني قويه ترى حناا نخاف على الي ببطنك
ومانبي نخسره
رفعت راسهاا من صدر ابوهاا وعيونها ملياانه دموع تبي
تتاكد من الي قاله شافته يبتسم ابتسمت خجووله/
بس توي متزوجه مايمديني
ابو سامي وهو يمسح دموعهاا /
هم قالوو شافو كيس حمل بس الجنين لسى بيله
اقل شي اسبوعين ويتاكدون فيهاا
سمعووا سامي يتافف وضحكوا
ابو سامي /شفيك سامي
سامي /ابي اناااام
ابو سامي /طيب بس نبي نتطمن على سعد
امل /ابوي ابي اروح معك تكفى ابي اشوفه
ابو سامي /طيب بنروح الحين لأمك وتشوفيها وبعدها
بنروح لسعد خلاص
امل /طيب بس ابي امشي تعبت من الجلسه بس من
دورة المياه الله يكرمك لسرير
طفشت
ابو سامي ولا تزعلي كم امل عندنا بروح اقول
للمرضه واجي طيب
هزت راسها بنعم
ابو سامي سامي اجلس هنا يترى بزعل عليك
وماتروح تنام
سامي /طيب بس جيب لي سيارة معك
ابو سامي طالع فيه وطالع بامل ونزل راسه بحزن
وطلع



مرة من جنبهم ممرضه استغربت وقوفهم كذا بالممر
انتبهت لمهااا الي انكب الكفي على رجوولها الي احترقت
وماحست فيها من صدمتها بالي شافته واسمعته من سامي
ومي الي تحااول تكلهماا بس مها ماتسمعها تسمع
ولاتشوف غير بس سامي وكلام سامي يتررد في أذنهااا
وقلبهاا ينبض بقوة فضيعه انتبهت الممرضه ان البنت
بدت تفقد اتزاانهااا امسكتها الممرضه وساندتهاا
ورحت اقرب غرفة طورى ومي ورهاا ماتدري
وش فيها مهاا
حطتهاا على سرير ورفعت رجولها بمساعدة مي الي
محتاره ماتدري ايش تعمل اول ماحطت راسها على المخده
ارفعت نقابهاا مي تشوفهاا
شافت وجهااا احمر والدموع ماليه وجهها وهي
فاتحه عيونه بس تبكي بدوون صوت
جت الممرضه ومعها اسعافات اوليه شافت الجلد
بداا يتجعد ويصبح لونه بنسفجي اخذت تعالجهاا
عطتهااا مخفض اللالم بس هي من جووى المهاا اقوى
مي متاكده شايفه وجه الرجال الي قبل شوي منه
يامي تذكري ايوووه هذا احو امل بس ليش كذا
كلامه ليش مهاا صار فيهاا كذا معقوووله الي ببالي
معقوله مهااا تحبه بس هذا متزوج ليش يامهاا تطيحين
بالي طحت فيه رميتي نفسك بنار يالله أخذت منديل
من شنطتهااا تمسح وجهها الي كله دموع بس هي
تمسح تنزل مره ثانيه شفت الممرضه تلف الشاش بعد
ما شالت الجلد البنسفجي وحطت كريم للحرق بس
ابد ماقاااومة ابدااا طالعت بوجه مهاا شفتها تاطلع
الجهه الثانيه ودموعهاا تنزل ماتدري ايش تعمل احتارت
سمعت صوت جوال مهاا يدق
شافت المتصل
"أخوي الغالي علي "
كيف ترد عليه انتظرت لما سكر وراحت لرسائل
وكتبت له
"علي انا مي
مها انكب عليها الكفي وحنا الان بمستشفى ال........
وهي تعبانه بس حرقه بسيط ان شاء الله
"
جلست جنبهاا على السرير ومسحت على شعرهاا
لماا نامت
استغلت نوم مهاا
وقعدت تفرفر بجولهاا بس يمكن تلقى الي يثبت ضنونها
ا بس قبل كل شي ارسلت على جوالها الي عند امل
وتبلغهاا بالي حصل
ادخلت الملاحظات وشافت كتابات لمهاا مدونتهااا
"ساميتاا انا بحبه فهو سامي"
"عيناك واحة بحر
وحبك تربع بقلبي يا اروع البشر
هل لي برشفت حبك ياحنين القدر
احب قهوة الصباح وانت معي وباارتياح
سارتشفها معك
لآبدا يومي بكلمة احبك"
"لم اعد بلحظة لقاء
نهايتنا زفرة ثكلى
كفنا نفااخر بقصتنا الغائبة
كفنا نتمطى افائتنا الخائبة"
~قد تلبسني ثوب الرحيل
ومنحتني الليل رداء~
~اتلو في عينك الغروب
وفي ملامحي الشحوب~
~غصب على حلم اهون من بيت العنكبوت~
~عاث غيابك في قلبي~
~واستكن الحزن نبضي~
~كل ما احتاجه قطرة حب ~

والكثير عرفت ان مها مو تحبه لا تعشقه بس
بصمت نفس السيناريو يعيد نفسه مع مهاا يالله ليش
الوحد اذا حب بصمة
ماتمشي حياته يارب رحمتك ارحم عبيدك من هذا المرض
انتبهت للباب الي انفتح بسرعه كانت منزله نقاابها
وماتوقعت يجي بذا السرعه قامت اخذت نقابهاا
من فوق السرير ولبسته وهي منحرجه منه تحس انهااا
بتحترق من الخجل اول مره مي تخجل بذا الطريقة دايم
فري عادي ايزي بس تنحرج من علي هذا بحد ذاته شي
غريب استغربت من نفسهاا انها منحرجه من علي بس يمكن
عشان عارفه اني راح اتزوجه اخذت شنطتي وطلعت وانا
منزله راسي
ماحبيت احط عيني بعينه خفت اشوف نظرة ماتعجبني
ليش انا افكر فيه ليش مابيه اطالع فيه ليش خايفه اشوف
نظره تكسرني




علي
دقيت على مها لما حسيت انها تاخرت علي بس ماردت
علي سمعت امي تقول ابي ماء
رحت جبت لها الكاس وصبيت لها فيه ماء تشربه سعااادتها
بس هي ماتحب احد يساعدهاا سمعت وصول رساله
لجوالي طالعت الساعه ١٠ ونص شفت الرساله من شفت
اسم مي قلبي رقع خوف على مهاا قريت وش كاتبه
خفت على مها
استذنت من امي وطلعت حااولت اوصل باسرع وقت
دخلت لمستشفى سالت عن الطوارئ ورحت هناك
سالت عن مها ودلووني على غرفة اخر السيب نسيت
ان معها مي كان كل همي مها فتحت الباب بسرعه
شفت مها على السرير نايمه لفت انتباهي مي وهي توقف
وتاخذ نقابها من السرير ماشفت ملامحها زين بس لفت
انتبااهي عيونها مثل كل مره اوااجها فيه احسها غريبه بالمره
شفتها طلعت وهي منزله راسها احسها تغيرت عن اول
مره تصادمنا فيه حستها قوية شخصيه وملسونه والحين
وش غيرها لاتنسى الي قاله فيصل لك معقوله عشان
الي مات حسيت بالغيره الي يقولونها قربت من مهاا
شفتهاا عاقده حواجبها مثل الشي الي مضاايقها بنومها
حطيت يدي على راسها وقريت المعوذات وآية الكرسي
حسيتها ارتاحت جلست على الكرسي شفت المغذي
في يدها
لفت انتباهي رجوولهاا ملفووفه بشاش استغرب وقف
وفتح الباب شافها وقفه برى تنتظره يطلع راح للكونتر
وسال عن دكتور مها قالت الممرضه انها دكتوره
وراح تجي بعد شوي سالتها عن حالت مها قال
دكتوره تجي وتقولك ماعندي اي معلومات عن حالتها
طالع ورااه شافهاا واقفه على وقفتها شاف في
يدها جوال مها طلع جواله وارسل لها
"مي مهاا وش فيها "
استغربت من الرساله الي وصلت مها ماحبت تفتحها
بس الجوال رن شافت علي المتصل ارتجف قلبها
ارفعت عيونها شافته ياشر على الجوال
سكر تجرءت وفتحت الرساله وشافتها
"انكب الكفي وهو حار على رجوالها "
وارسلتها ماتدري كيف اكتبتها يدينها ترجف
اسمعت رساله ثانيه
"مي انا اسف على الي حصل قبل امس اعذريني
احس تصرفت بدون تفكير "
حست ارجوالها مو شيلتها ارجوالها ناظر شافته
يطالع فيها ونظرته فيها اسف تحس وجهاا صار حار
مرره من الاحراج الي هي فيه ارسلت له
"معذور بس ابي تدق على فيصل اخوي هو عند
سعد ابي اروح للبيت راح احط جوال مها عندها بالغرفه
وانا بروح لغرفة مرت سعد قوله ومشكور مقدماا"
دخلت غرفة مها وحطت الجوال بدرج الي جنب مها
وطلعت من الغرفه متجه لغرفة امل وهو ورها صاير
يخاف عليها وخصوصا انها ماتتكلم شفت سامي
الي ساعدني ومعه رجال كبير شوي ومره طالعين من الغرفه
الي وقفت مي عندها
شفت المره راحت تكلم مي بس مي ماتتكلم شفت
من بعيد فيصل جااي
رجعت لمها مابي فيصل ياخذ فكره عني وعن مي يكفي
الي هي فيه


فيصل
كنت عند سعد جالس بعد ماخلص مكالمه مع زوجته
انتظر مي ترسلي عشان نمشي احس بتعب قووي وارهااق
اليوم باقي تعب لازم اخلاص اوراق طلاق ساره وعندي
العصر صلاة الجنازه على زوجت سامي شفت جوالي يرن
رفعت
فيصل /هلا
علي/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيصل /وعليكم السلام ياهلا ياعلي
علي/الله يسلمك ابو رهف
فيصل /ياهلا
على/ابد الله يسلمك بس انا بالمستشفى عندكم
فيصل /عسى ماشر ياعلي
علي /ماشر ان شاء الله بس مها انكب الكفي على رجولها
وسبب لها حروق ودقو علي /واختك الحين عن زوجت
سعد
فيصل /ماتشوف شر مها ويخليها لك
علي/ آمين يارب تامر شي يابو رهف
فيصل/مشكور ياعلي ماقصرت والله
علي/تسلم بامان الله
وسكر قلت لسعد بروح اخذ مي من عند زوجتك
اوديها البيت يالله اشوفك المغرب
فمان الله
قربت من غرفة زوجة سعد شفت ابو سامي وسامي
وحرمتين وحده مي والثانيه اتوقع انها زوجة سعد لام
شفت يدها مجبسه قربت منهم ورديت السلام
وسلمت على راس ابو سامي احترمه ذا الرجال بالمره
شفت سامي مديت يدي له بسلم بس فاجئني
لما قال /انت من
فيصل بصدمه/انا فيصل اخو سعد
سامي /من سعد انا ابي مهااا
فيصل طالع بابو سامي لي منزل راسه /
عمي لاتنزل راسك ام شاء الله يرجع مثل اول
واحسن
سامي/بابا ابي اناام
حزن فيصل على حاله قبل لهيبه
كلن يحترمه والحين ماهو الي قبل كلن يحترمه
ابو سامي /والله اني احترت ايش اسوي
فيصل /انت الحين وين بتروح
ابو سامي /بروح لام سامي وبعدها سعد
فيصل /لا ياعمي سعد لا تروحون له بيتاثر لشافه
انت روح روح انت وامل لأم سامي وانا باخذ سامي
معي للبيت بوصي السايق عليه لاني بروح عندي شغل
بالمحكمه وبجيب معي شيخ يقراء عليه يمكن عين والعين
حق
ابو سامي /الي تشوفه يابو رهف
فيصل /خلاص اجل انا بروح وتجي بعد الظهر هناك
في بيتنا
ابو سامي /على خير يابوك
فيصل /حمد الله على سلامتك ياأمل
امل وهي منحرجه من فيصل/الله يسلمك يابورهف
فيصل بمزحه/ لاتتاخرين على سعد ترااه ينتظرك على
نار
امل باخراج/ان شاء الله
فيصل /يالله يامي مشيناا سامي تعال ابيك
سامي/تشتري لي سياره
فيصل /طيب بشتري لك سياره



جلست بعد الفطور وبعد مارتبت اسرت السجينات
ملك راحت عندها زياره
شااافت بدريه قربت منهاا وجلست معهاا على
نفس السرير
حاولت تقووي نفسهاا عشان تخاف منها مثل
ماتخاف من ملك
ساره بتوتر/خير
بدريه رفعت عينهاا لها /وش فيك ياحلووه ماسوينا
شي بس جلسنا معك
ساره /وانا ما ابيك تجلسين معي
بدريه بحقد/ليه ملت راسك السوسه وبعدين انا بدر
ساره/مايشرفني اني اتعرف عليك
بدريه وقفة / لالالاه انتي يبيك شغل خاااص عشاان
تعرفين من هو بدر
ساره ببرود اكتساها/سووي الي تبين ماتهميني يابدريه
امسكت ساره من ارقبتها/انا بدر تفهمين ولا افهمك
بطريقتي الخاااصه
بدرررررريه
فكتها مثل الشي القذر
بدريه/اسمي بدر
ام ثامر/والله بدريه ولا بدر كلك زباله
بدريه وهي تتافف/وبعدين معك يام ثامر لمتى وانتي
جالسه لي
ام ثامر /لما تعقلين وتتركين اهبالك هذا
ساره وهي تعدل جلستها وتطالع في بدريه الي
راحت /مشكوره يمه
ام ثامر الي افرحت محد قال لها يمه حتى ولدها من قبل
لاتدخل السجن اسمعتها ولا عاد اسمعتها امسكتها وضمتها
لها بقوووه
ساره حست انها اكسبت اجر فيها بسبب ها الكلمه


رجعت البيت بعد ما رحت وشف خالد بالمستشفى
وشفت امي تلبس عباتها
رونق / يمه وين بتروحين
ام فيصل /بروح لأم تركي اخت ام سامي
رونق/الله يعينهم
ام فيصل/امين رحت لخلوود
رونق وعيونها تلمع /ايوه يمه يجنن ايبه يطلع من
المستشفى ابي احس فيه
ام فيصل/بيطلع بس اصبري اهم شي صحته
الا الباب ينفتح وتدخل مي
افرحت امي كثير فيها ضمتهاا لهاا بقوه وهي بكت
اشتاقت للبيت ولأمها ووكل شي حتى غرفتها
محتااجه تنفرد بغرفتها تشكي همومهاا
رونق وهي تسلم على مي /تو مانور البيت يامي
مي تهز راسها لهاا
ام فيصل /هلا فيصل
فيصل /هلابك يمه اخبارك
ام فيصل/الحمد الله طيبه
فيصل /وين رهف
رهف/هناا بابا
فيصل /ياقلب بابا اخبارك ياروح بابا
رهف /طيبه بابا
فيصل/اخبارك رونق
رونق /طيبه الحمد الله
فيصل/يمه ترى سامي بالملحق برى عند السايق
ام فيصل/يالله وانا ابي السايق يوصلني
لأم تركي
فيصل /انا اوصلك لأن عندي شغل قريب منهم
ام فيصل/توكلنا على الله مشيناا
فيصل /مشينااا يالله باي رهوووفه اجيك العصر
طيب خليك عاقله عند عميمه زين
رهف/زين بابا بس بابا شهد بتجي العصر تلعب معي
فيصل /زين بابا بس لاتطلعون برى في رجال
رهف /طيب بابا
فيصل/ يالله بنات باي
وطلع من الباب
لفيت اشوف مي شفتها جالسه وماسكه جوالها
تكتب فيه جلست عندهاا
رونق/مي شفيك
مي مدت الجوال وقامت رايحه فوق
اخذت تقراء الي بالجوال شافت وش كاتب من
موقفها مع فيصل وموقف فيصل مع في وموقف مها
اليوم وايش حصل لها وانها تبي تناام في غرفتها وماتبي
احد يصحيهاا تنهدت بضيق على حالهم والي وصلو له
حمدت ربها هم احسن من غيرهم
سمعت جوالها يرن شافت رائد
ردت عليه /هلا قلبي
رائد /هلابك اخبارك
رونق تتنهد بضيق /الحمد الله
رائد /رونق انا بمشي لمكه مع امي وخالتي توصي
شي محتاجه شي
رونق /لا ابد سلامتك ترحون وترجعون بسلامه انا
بكلم خالتي عندك
رائد /لا انا برى البيت دقي على جوالها
رونق/طيب بكلمها الحين
رائد/يالله باي ياقلبي
رونق/باي



جلسنا بعد صلاة الظهر في المسجد يحضر بدر للمحاضر
الي بيلقيها بعد صلاة العصر
سالته
نواف /بدر
بدر/هلا
نواف/بسالك وش الي دخلك السجن
بدر بحزن/كان عمري ١٨ سنه كان في واحد بالمدرسه
راعي مشاكل ويمسك اي واحد ياخذ مصروفه منه
بالغصب وحناا حالتنا الماديه ضعيف كنت اقوم من الفجر
وراوح اشيل طلاب بسيارتي الكحيانه وانقلهم من
قريتنا للمدرسه الي تبعد 20 كيلوو
رايح راجع كل واحد بريالين عشان اصرف
على امي وخواتي
المهم جاا يوم ومسكني واخذ مني الفلوس تهااوشناا
هذا تعبي يروح كذا وصار بينا مطاقق هو اكبر
مني قدر انه يضربني لما تعبت يوم راح اخذت اقرب
شي بيدي من القهر ماشفت شنو هو
طلع قطعت حديده وضربته على راسه وظهر بقوه
من القهر ماحسيت انه مات كنت اضرب واضرب
لما جاااء واحد ومسكني ولما شفت دمه عرفت انه ميت
رحت لسيارتي وركبتها ورحت لأمي وقلت لها كل شي
وقال سلم نفسك وانا امك والله الي خلقنا ماينساااناا
رحت لشرطه وسلمت نفسي
ولي الحين ٧ سنوات واهل الميت عارفين ان حالتنا الماديه
سيئه عشان كذا طالبين مليون ونص وامي وخواتي على
ولد عمي الي تكفل بهم تزوج اختي الكبيره وهو اصغر
منها عشان بس يحرمها ويشوف طلاباتهم يدرس ويشتغل
في نفس الوقت مقسم نفسه بين اهلي وابوه التعبان وامه
وهذاي قصتي ياخوك
نواف/الله يعين ترى انا اعين واعاون وانا خوك لاتستحي
بدر/تسلم ماتقصر والله
نواف/ولد عمك ايش يشتغل
بدر/حارس آمن
نواف/خلاص راح واظفه بشركتناا
وان شاء الله بيرتاخ هناك
وابشرك حنا كل موظف عندنا نعطيه سكن وسياره
وتامين صحي
بدر الي قام وحب على راس نواف/الله يفتح لك
باب من ابواب الجنه ويرزقك على قد نيتك
نواف فرح وهو يشوف كيف دخل الفرحه بقلب بدر
وراح يسعى بدون بدر يدري على تخليص الاديه
وان شاء الله يطلعون مع بعض من السجن
قبل يدعي على ماجد انه سبب دخوله السجن بس
الحين يدعي له بالهدايه مثل ما الله هداه




توقعاتكم بالبارت القادم

وايش رايكم بالبارت هذا

وتقيمااتكم الله لايهينكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 01:07 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

( البارت الواحد والعشرون )




امـــل
دخلنا غرفة امي شفتها على السرير
الابيض
والاجهزه حوولهااا انعصر قلبي عليهااا
هذاي امي مهماا سوت هذاي حلوت البن
قربت منهاا شفتها ناايمه حبيت
على راسهاااحسيت تنفسهاا اسرع
شفتها افتحت عيونهاا مسكت
يدهاا بستهاا
امل/اشتقت لك يالغاليه سامحيني
يمه اذا اخطيت بحقك

ام سامي ماكانت قادره انهاا تحرك شي بجسمها
تبي تضم بنتهاا الي تقطع قلبها من البكي
تبي تعتذر لها ماتقدر تنطق اعرفت ان الله قادر على
كل شي
كانت تمر من ناس على كراسي متحركه وكانت تستنكر
انهم مو قادرين يحركون انفسهم كانت تقول يعني
مايقدرون
يحركون اصبع
واليوم اعرفة وش كثر كانت غبيه
وش كثر كانت انسانه متعجرفه
على نعمة الله

امل /يمه تسمعيني يمه انا حاامل وراح تفرحين في
ولدي وتشوفينه

ابو سامي /ام سامي كلها ايام وبتطلعين وتشرفين
بيتك وتنورينه

هزت راسهاا بنعم

امل/يمه مراح اطلع من المستشفى الا معك

ابو سامي ياجكرهااا/عشان امك ولا عشان بعض
الناس ههههههههه

ضحكت ام سامي بصعووبه

امل باحراج/يوبااااا كلهم غالين علي وما استغني
عنهم

ابو سامي /طيب يالله برنوح للمتيم الي ينتظرك
مشينا

ناظر بام سامي /ام سامي بجيك المغرب
تعرفين العصر بنصلي على نوره الله
يرحمها

هزت راسها هو الشي الوحيد الي تقدر
تحركه في جسمهاا

امل طعت وانا اطالع فيهاا
"يارب خلها لناا"
كان قلبي يرقع كاني اول مره
اشوف فيها سعد لو ابوي مو معي الموضوع
عااادي جداا بس ابوي
معي انوااع الاحراج
وصلناا شفت ابوي يضرب الباب ويدخل
وقفت عند الباب اخاف في احد ولاشي
وعشان اهدي نفسي سمعت اصواتهم
يسلمون على بعض وابوي يصوت علي

دخلت وانا احس الارض بتنشق
وتبلعني من الحيااا
شفته جالس على السرير ورجله
مجبسه

قربت منه ومديت يدي له اسلم عليه بس
هو سحبني له وباسني على خدي
الحمد الله اني مانزلت نقابي ولا
اروح فيهاا صدق/
حمد الله على سلامتك سعد

سعد/الله يسلمك يالغلا

ابو سامي /والحين كيفك يابوك

سعد/ماعلي ان شاء الله احسن
من قبل ياعمي

ابو سامي /زين الحمد الله عدت
على خير يالله انا ماشي وصلت
لك الامانه بس امل لاتطولين
عشان موعد ادواك هناك
والدكتوره بتجيك على
الساعه ١٢ الظهر زين

امل /زين يوبه

ابوي سامي/يالله فمان الله

سعد/فمان الله

سحبني بيدي الي كانت بيده من
سلمت عليه وضمني على صدره
بقووووه اشتقت لك ياقلبي سعد

امل باحراج /وانا اكثر ياقلب امل

قمت من على صدره بنزل النقاب
احس كتمه نزلته وفكيت شعري
لفني له وطالع فيني يالله يامل
كان لي سنه عنك مو كانها اسبوع

امل /احلويت ولا شنت

سعد بلعاانه /شنتي بالمرررره

امل بدلع/بالله جل ليش مجلسني جنبك

كانت بتقوم بس ضمها له /عشاني
احبك واموت بحبك يامجنونه
ههههههههههه


علـى
جالس عندهاا انتظرها تفوق من
المفعول المهدء
راح تفكيري فيها
ماجمعتني فيها غير مواقف بسيطه
بعض الاحيان
اناقض قلبي بس عقلي يقول لا
انت صح قلبي حبها من اول
تصاادم بيناا ضحكت وانا اتذكر
طولة لسانهاا يالله ياليت ترجع تتكلم
تنهدت عقلي يقول سمعت من
اخوها كلام محد يرضااه على
شريكة حياته المستقبليه
بس انا رضيت عشان فيصل
وعشانهاا هي لازم احفظ سرها
وسر فيصل بس باقي عقبه قدامي
لازم اقول لفيصل الي حصل معي
مالقيت فرصه من شفته ماهي
اي مجال اقوله يالله بس تهدء
الامور واجلس معه واقوله
ماأقدر اخدعه هو صارحني وانا
المفروض ماأخدعه لازم اقابل
الحسنى بالحسنى مسحت وجهي
بيديني لفت انتباهي همس خفيف
رفعت راسي شفت مهاا تتكلم
بس ما اسمع زين قربت منها
عشان اسمع سمعتها تنااديه
عرفت انها حبهم متباادل لو واحد
غيري كان ذبح اخته بس
جمايل سامي مغرقتني
وصراحته معي احرجتني بقووة
وحلفاانه معي انه مابنى اي علاقه
بنه هو ومها بالعكس كانت
نعم التربيه ماكنت راح اصدقه بس
لما اخذ المصحف وحلف عليه
وقالي ماادري اذا هي تبااادلني
نفس الشعور ولا لا بس انا ابيهاا
لو اموت ترى قلبي ما ملكه غيرها
انا حبيت اخلاقها حبيت جمال روحها
وتفانيها في انهاا ماتقبل من الغير
الا بتعبها خوفها على نفسهاا
ومحافظتها على روحهاا في احتشاامها
واذا سالتني عن الجمال بقول اخر شي
افكر فيه بس الاهم الحب
يالله وش اقول عنك ياسامي
والله انك نعم الاخو وكفوو
انك تكون لمهااا بس ايش
حااصل ابي افهم اليوم
ما اعجبني سامي فيه شي متغير
بس مدري وش فيه
ايه صح قالي فيصل يالله ايش
ممكن غيره معقوله "عين"
مثل ماقال فيصل
تسوي كذا فيه

شفت مها تفتح عيونهاا بشويش
حيبت على راسهاا وتحمدت
لها بسلامه

ردة بصوت منخفض

علي/افاا يامها كل هذا دلع تشوفين
قدرك عندي

مها وهي تبتسم بحزن/لا والله ياخوي
بس مدري وش جاني وانا اشيل الكفي
يمكن دخت وانكب علي


علي وهو يناظر بعيونها الي حاابسه الدموع فيها/ ماعليه اهم شي
جت سليمه

مها وهي تبلع الغصه بصعووبه/
مشكور ياخوي امي كيفهاا

علي/ابشرك بخير والدكتور
بلغني بكره تقدر تطلع من المستشفى

مها بابتسامه/ياليت مليت من امقابل
المستشفى

علي/هاانت انتي الحين لازم
نطلع بس تعالي انتم وين
ساكنين قبل لاتطيح امي

مها /ماخذين شقه عند ام فيصل

علي/اجار

مها تهز راسها بنعم/تعرف نفسي عزيزه
مثل ماعلمتني ياخوي

علي بابتسامه/ياحياة روح اخوهاا
طيب راح اخذك لشقه

مها /لا بروح لأمي

علي /اسمعي الكلام يابنت راح
نروح لشقه وانا بروح اصلي على
زوجة سامي تذكرينه الي كنتي
تشتغلين عنده

مهااا انصدمة زوجته يعني نوره
ماتت يعني تزوجها ايه صح مع
زواج امل يالله الحمد الله
اني مارحت للزواج عشان اصورهم
استغفر الله استغفر الله بس

علي بصوت عالي شوي/مهااااااا

مها وهي تفوق من صدمتها/
هلا ياخوي

علي/ وين رحتي

مها /زوجة سامي ماتت

علي /تعرفينها

مهاا وهي تهز راسهاا بنعم

علي /كانواا رايحين لشهر العسل
برى صار عليها حادث وماتت

مها تلقائيا/وسامي

علي سوى نفسه ماسمع عشان
مايحرج اخته الي استحت منه/
واليوم وصلوا من برى وراح
يصلون عليها العصر وبروح
الحين مافي وقت بنروح نمر
مطعم ناخذ غدا لاني جوعان
حدي ونروح لشقه نتغدى
وبروح اصلي واجيك بشقه
ونروح لأمي خلاص

مهاا وهي تبي تختلي بنفسها بعد الاخبار الي صدمتها/طيب

علي /يالله البسي عباتك على ما اروح اخذ أدواك ومواعيد تغير الجرح

مها/انتظرك

طلع من عندهاا بكت بقوة على
حالهااا كل ماتذكر حبها الي من
طرف واحد

رائــــد
من ايام العز وانا اشوف نجلاء
قدامي بالصدفه في بيت اهلي
كل مكان
اروحله بسبب وجودها ايام العزء
عند خواتي وامي اعجبت فيها بقوه
انسانه حسيت شخصيتها قويه
تفرض وجودهاا على الجميع
عكس رونق الي بسرعه اي
كلمه تجيبها وتوديها وبسرعه تزعل
وبسرعه ترضى رقيقه بالمره
اي شي يخدشها

رجعت الي الذااكره لليوم الثالث
من العزى رن جوالي
برقم غريب
رائد /نعم

نجلابصوت ناعم واثق/
هلا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رائد استغرب الصوت وكان راح
يسكر بس لما ردة السلام رده/
وعليكم السلام من معي

نجلا /معك نجلا بنت خالتك
اجبر الله عزاك في خالد

رائد وهو مستنكر فعلتها /شكر الله
سعيك وغفر له
نجلا/حبيت اقولك ان احلام اختك
مو راضيه تاكل وانا بصراحه
عجزت فيها فيا ليت تجي لغرفتها
وتحااول تكلمها يمكن تسمع منك

رائد واتضحت له الصوره وكبرت
في عينه/ طيب انا جااي شوفي
لي الطريق

وبعدهاا اذا اي شي يحتاجونه
بيت اهلي اي ظرف اي شي تدق
علي كانت تحااول انها تتجنب
تسولف معي بس ماقدر اخليها ابي
استكشف الانسانه هذاي وشوي
شوي كثرت بينا المكالمات وتعلقت
فيها وهي كمان يمكن علاقتي فيها
ماتتعدى الاسبوع بس كفيله اني
اعجب فيهاا
صح انا اعجبت بشخصياتها
بعد جذبني شكلهاا المناقض لرونق
رونق قصيره شوي نحيفه بس مو
مرره وجههاا دائري ابيض ملامحهاا
ناااعمه طفووليه
نجلا طويله جسمها متناسق
شعرها طويل اسود ملامحهاا
عاديه بس فيها جااذبيه فيه
حبت خال كبيره برقبتها احسهاا
محليتها

اليوم امي اطلبت مني نروح
عمره ومعنا خالتي وامي
ونجلا ولدخالتي حامد وزوجته
وافقت عشان راح اكون قريب
منهاا الي قهرني انها مطلقه
وانها كانت لشخص ثاني الشي
هذا ايخليني اغلي من جوى لانه
ماقدر هذه الانسانه ادره

على العصر بنحرك من الرياض ب
سيارة وحده سيارة
ولد خالتي الجمس





تركــــي

تعب ارهااق وقلب تعباان احس
اني بطيح على رجووولي من وصلنا
السعووديه واناا في المستشفى
اخلص اجراءات الدفن خلصت
الساعه ١٢ الظهر

رحت اقرب مطعم واخذت غدا
لأبوي وامي الي بالبيت واكيد
مالهم نفس باي شي ابد

ودقيت على نايف اخذت اسم
الفندق الي فيه ورحت لهم
وياليتني مارحت سمعت صوتهاا
تهورت كنت بكسر الباب عشان
اشوفهاا مسكت نفسي بالقووه

دخلت البيت على الساعه ١ شفتهم
جالسين بالصاله بحزن على نوره
والله لو تدرون وش مسويه كان
مانزلت دمعه عليهاا ناديت الخدامه
عطيتها الغدا وقلت جهزيه ورحت
لأمي حبيت على راسهاا وجلست
عندهم

ابو تركي /خلصت امورك ياتركي

تركي/خلصت ومابقى بس غير الصلاة
سمعت صووت امي تبكي لفيت عليهاا

تركي/ياميمتي اصبري انتي ترضين
تعذبينها بقبرها

هزت راسهاا بلا

تركي /اجل لاتبكين ترى دموعك تعذبها
ادعي لها ان الله يسر عليها امورها
ويثبتها عند السؤال ترى دعوة الام
مستجاابه يالله ياميمتي قومي معي
بنغسل ونجي على مايجي الغدى

أخذت بيدها ووقفتهاا وغسلنا
ومسحت دموعهاا والله ان قلبي
يتقطع على امي وابوي الي
يحبوون نوره وهي ماحسبت
لهم احساب

رجعنا الا الخدامه جاايبه الغدى

ام تركي /مالي في الغدى يابوي

تركي /شوفوو عاااد اذا انتم بتبدون بحركاتكم الي مالها داعي ترى
اقولكم انا انسان تعبان حدي
وجوووعان لحد الموت

سمع امه وابوه بسم الله عليك من الموت

ضحك /صرت غالي الحين

ضحكوا عليه

تركي/ سمو اكلوا ولا ترى هاا
بقوم انام وانا جوعاان يالله
حيااااكم مدو ايديكم ولا تبوني
اوكلكم

جلسناا نتغدى بجوو صاامت خلصت
اكل وقلت لهم بريح فوق لساعه ٣
عشان نروح للمستشفى نستلم الجثه

ابوتركي/الله معك

ماصدقت اوصل لغرفتي وحطيت راسي
على المخده جت بالي شافت الورقه
ولا لا اتخيلهااا وهي تقراء الي مكتوب
غمضت عيني وانا افكر فيهاا









رزان

كنت جالسه بعد ماصليت الظهر سمعت
نايف يكلم واحد بغرفته هو وابوي
سمعت نايف يضرب على باب الغرفه

رزان /تفضل ناايف

نايف وفيه نوم/صاحيه

رزان /ايوه وصليت وكنت بجي
اصحيكم تصلون

نايف وهو يجلس على السرير /مايحتاج
صحاني ولد عمك ماجد يالله
ياهو غثيث

رزان نزلت راسهاتوك تدري ياخوي/
وش يبي

نايف/يقول ليش جالسين بالرياض
ليش ماجيتو قلت له والله تعبانين
وعندنا شغل في الرياض قال
اقول خل عنك السربده
ماكفتك في تركيا تكملها بالرياض

قلت والله انا براحتي ولا هو على
كيفك قال لا على كيفي تمشي
وتسحب اختك معك يالله ودي
اخنقه والله لو ما ابوي عطاه
كلمه انه مايلمس شعره فيك
والي يقهر ومسكني مع يدي
الي توجعني انه يقول زوجني
وازوجك رزان انا محتار بين
اختي وحبي
الي يقهر في الموضوع انه
اخته ايمان كيف في فرق بينهم

رفع راسه وشاف رزان
منزله راسها نزل وجلس على
ركبه قدامها رفع وجهها شاف
دموعهاا رزان
نايف/افاااا تبكين وانا موجود
اذا انتي ماتبيه ماعليك مني انا
ربي بيفزعلي ويمكن خيره
لي اننا مانتزوج بس اهم شي
مابيك تنظلمين

رزان /وانا مابيك تنحرمون من بعض

نايف/والله انك ماتاخذيه اذا مانتي
راضيه

رزان /لاتحلف وانا أختك لاتنسى ابوي وعمي

تنهد بضيق ووقف/الله يحلهاا وانا اخوك يحلها الله

وصل للباب سمع صوت الجوال
رفع السماعه وهو طالع

نايف/هلا تركي

سمعت اسمه فز قلبي تنهدت
انتبهي لنفسك يارزان لتطحين
بشي انتي منتي قده
ارفعت يدها لربها وهي على سجادتها
"اللهم يارب العباد ارحم حالي ويسر
اموري انا واخوي نايف وقرب بينه هو
ايمان اللهم يارب العباد ارفع عن ابي
مصابه"

شافت نايف يساعد ابوها على الصلاة قامت تساعده

قدمت له السجاده وجلست على الكنبه الي ورى ابوهاا

اسمعت الباب يضرب نادت على نايف
ماسمعت صوته قامت شافته
يصلي بالغرفه

وقفت ورى الباب

رزان/مين

تركي ياقلب تركي /احم تركي ماعليه
وين نايف

رزان دق قلبها أكثر /نايف يصلي

تركي احب راسك يانايف/طيب الغدا عند
الباب وانا بروح تامرين شي رزان
رزان تلتفت ورها ماشاافت احد/
مابي غير سلامتك

تركي/ربي يسلمك اقول رزان

رزان تلقائيا بدون شعور بعفويه/لبيه

فز قلب تركي على ردها/
انتبهي لقلبي لانه امانه عندك
فمان الله

رزان وقفت على الباب سمعت
اكياس تنحط عند الباب وصوته
يتنهد ويروح

دمعت عيني على حالهااا صوت
تنهيدت تهد اجبال

اسمعت نايف مسحت دمعتهااا
بسرعه ووقفت زين وراحت له/
مدري بس شكله تركي الي كان معناا
بالطياره

نايف /اففف نسيت يقول ابيك

راح نايف يفتح الباب شاف
اكياس عند الباب

اخذها واعطهاا رزان

نايف /لا حولا ولا قوة الابالله
مكلف على عمره الله يجزاه خير

ابو نايف/ولد اصل وانا ابوك يقدر
الضيف وانا ابوك

نايف /انا اشهد لو هو ولد عمي بدل
مجوود مو احسن

رزان ياليت ياخوي آآآآه بس خلها بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح

اخذت الاكل وراحت للمطبخ
تجهزه كانت تتلمس الاكياس شافت
صحن ملفووف بكيس مخفي
مكتوب عليه ورق عنب كأنه
عارف اني احبه افتحت الصحن
عشان ارتب الاكل
شافت ورقة استغربت منها
وان تركي صاحب حركات ارقام
ومدري شنوو خفت ان اضنونها
تصدق ساعتهاا راح يطيح من عيني

سمعت صوت نايف ينادي حطت
الورقه بجيب تنورتهاا رتبت الاغراض
بسرعه انسدت نفسها عن الاكل راحت
لصاله بالاكل وحطته على الطااولة
بيدين ترجف

نايف/شفيك رزان ترجف يدينك

رزان /لامافي شي بس يمكن
تغيرات الجوو
بدخل شوي غرفتي واجي

نايف/بسرعه ترى جوعانين

رزان /طيب

دخلت الغرفه بسرعه واناا انتفس بصعووبه خاايفه من الي بالورقه
افتحها ولا لا
جلست على السرير طلعتها من
جيبي قلبتها محتاره وخاايفه مابيه
يطيح من عيني ابيه يبقى بقلبي مثل
مادخل بعفويه يبقى بطهااره
لا قطعيها لاتنسين انتي بحكم
مخطوبه انتي ملك غير ماجد ولد عمك

بس قلبي يقول توكلتي
على الله وفتحتهااا
توكلت على الله وفتحتها
شفت آبيات
" دخلت القلب ياريش العين
ملكت القلب يانور العين
احبك يانظر العين"t
وكاتب تحت مالقيت الا ورق عنب
اعرف تمتون فيه يالبنات ههههههه

هههههه افرحت حسيت اني اسعد
انسانه بااستهاا
قطع فرحتي فيها ناايف يصوت علي
رجعتهاا
بجيبي ورحت اتغدى واهم شي
اكل ورق العنب







فيصـــل
اخير افتكيت من سارة شفت وطلقتها
شيخ وطلبت منه انه يجي معي للبيت
يقراء على سامي شرحت له كل شي
قال راح اجيكم بعد صلاة العشاء

رحت للبيت شفت سيارت ابو سامي
واقفه عن الباب تنهدت بضيق ونزلت
من السياره لفت انتباااهي السيارة
جاايه من بعيد شايفهااا قبل رجعت
بسيارتي وجلست فيها لانها مغيمه مراح احد
يشوف الي فيهاا لما قربة السيارة
عرفت من شافتهاا تنزل من السيارة
الي قررريبه مرره من سيارته
مرت من سيارتي صح من زمان
ماغسلتها مافضيت لهااا وكان فيها

اغبار شفتها ارجعت واكتبت

"أحبك ياحمار"

انا شفتها كاتبه كذا ضحك
من كل قلبي قلت اسوي مقلب

لما شفتها مندمجه تكتبها بلانجليزي
نزلت الدريشه شفتها رجعت ورى

وحطت يدها على صدهااا سمعتها
قالت /يممممممه

ضحكت على شكلها نزلت شوي من
نظارتي الشمسيه وغمزت لهاا /
احبك ياحمار هاااااا

في /تصدق انك حماااار
ورااحت
ضحكت عليهاااا بقووووه بصوت
علي عشان اقهرها اعرف انهاا
منقهره اني شفتهااا

"يالله حنن قلبها علي يارب"

دخلت لمجلس الرجال شفت عمي
ابو سامي

فيصل/سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو سامي /وعليكم السلام هلا فيصل

فيصل وهو يجلس /هلابك ياعمي

شاف سامي نايم على الكنبه

فيصل/وش جاب سامي هناا

ابو سامي /انا يابوك خايف عليه

فيصل/الله يعين ياعم كلمت
الشيخ قال بجي بعد العشاء

ابو سامي /الله يجزاك خير ياوليدي

فيصل /وياك ياعم تقهويت ياعم

ابو سامي /ايه الحمد الله

فيصل /اجل بقول لهم يحطون الغداء

رفع السمااعه الي عندي وضغط رقم
الصاله ابي اخرب جوووهم اكيد سوالف
ونااسه

انرفعت السمااعه
امي تحطمت
كنت اتمنى انها رونق عشان اجااكرها
شوي واقهر في

فيصل/هلا يمه متى جيتي

ام فيصل/جيت مع صلاة اظهر

فيصل /زين طيب نبي الغدى بالمجلس
عمي ابو سامي عندي

ام فيصل /ابشر ابوي دقايق ويجيكم

سكرت السماعه خالتي ام فيصل
وقالت /انا بروح اشرف على غداهم
أخذي راحتك رونق بتجي الحين يمك

في /خذي راحتك خالتي البيت بيتي

ام فيصل /والله انك حسبت بناتي يابنيتي
وتو مانور البيت وتبارك

في /مشكوره خالتي اساعدك بالمطبخ

ام فيصل /لا مايحتاج الخدمات ٢ وش
فايدتهم رهف رهف

رهف/نعم يمه

ام فيصل/روحي استعجلي عمتك
رونق

رهف /يمه بتجي الحين

في /رهووفه تعالي اجلسي جنبي

رهف وهي تجلس/نعم خالتي

في /انت من ابوك

رهف/انا رهف فيصل ال...........

في قلبي عوورني /طيب وين ماما
ماشفتها

رهف ترفع اكتوفها /مدري هي في بيت جده ثانيه
من زمان مررره

في/يعني مو ساكنه هنا ماتنمين عندها

رهف تهز راسها بلا /لا انا انام مع
بابا فيصل

في تاخذ زفير وشهيق تهدي نفسها/ طيب
وش اسم ماما

رهف /ماما اسمهاا سارة ال............

انصدمت ساره ماغيرهااا يعني هي
كسبت واناا الي خسرت ليه يافيصل
مالقيت الا هاااذي شفيك يافي
هي بنت عمه اكيد بيتزوجهاا
وانتي مشاء الله فضحتي ماضيك عنده
ماصدق انه سمع شي عني

رهف /خالتي شنو اسمك

في وهي تبتسم بحزن/اسمي في

رهف تصفق/حلو اسمك نفس اسم
البنت الي ابوي يقص لي قصتهاا
اسمها في
حسيت بونااسه يعني مانساني /طيب
رهووف بابا شنو يقول عن البنت الي
بالقصه

رونق/ياهلا والله تو مانور البيت
وش ذا المااجعه اقصد مفاجئه

في وهي تضربها/ مفاجعه بعينك يادباا

رونق وهي تضحك/هههههههههه بشويش ياضيف
كن اديب

في /من ربي خلقني وانا مأدبه بس الدور
على الي من تزوج طال لسانه مترين

رونق/يمه منك يمه منك اذكري الله لا ينشل
لساني

في وهي تضحك /هههههه اما ينشل شكلك
مخرفه

رونق /الا منغثه

في /افااا هذاي تبي لها جلسه

رونق وهي تتنهد /خليها على الله

في /رهووووفه

رهف /ممممم

في /روحي شوفي جده

رهف /طيب وراحت

في وهي تلف لرونق الي طالع بعيد/
وين رحتي قولي لي شنو السالفه

رونق /ممممم اسمعي السالفه













نـــواف
اليوم زيارة اخوي ركان وقلت له
عن ولد عم بدر وعن بدر
واخذت جميع المعلومات من تركي
وقلت خل المحامي حق الشركه
يجي لي بكره عشان اشووف ايش
نعمل بسالفة بدر عطيته اسم القريه
الي ساكنين فيه اهل بدر عشان
يروح يبلغ ولد عمه بالوظيفه ومن
طرف من هو جاي
وقلت عطهم الفله الي قبل كنا
فيها قبل لاننقل للقصر صح مهجوره بس
راكان راح يسنعهاا لماا يجهزون امورهم
وينقلوون فيهاا

رجعت من الزيارة ماشفت بدر
وسالت عنه قالوا طالبه ضابط
التحقيق
جلست واخذت المصحف وجلست
اقرا وتري اليومي واحااول اكمل
حفظ الجزء

شفت بدر يدخل وجهه مايبشر بخير
وقفت له ورحت له

نواف/شفيك

بدر بضيق/مافيني شي

نواف/ تخبي علي ياخوي

بدر وهو يجلس/آآآه ياربي بنقهرررر

نواف/سلامتك من القهر

بدر/ابو الولد جااء وتناازل عن الدم
وبعدها بعشر دقايق الا اخوه جاي
ويقول اذا ابونا متنازل حناا اخوانه
وخواته وامه مراح نتناازل والمبلغ
الحين ٢مليون بدل مليون ونص
يوم ولد عمي مشى مع الناس
وطلبهم وصل
مليون واربعة ميه وخمسين الف
باقي خمسين الف له خمس اسنين
وهو يمشي ويجمع مع الناس عشان
يعتقون ارقبتي واخر شي يرتفع
الاديه والله قهر ياخوك خلاص انا
راضي بالقصاص ولا اني اعسر على
ولد عمي وامي وخواتي

نواف وهو يحط يده على كتف بدر /
ماتضيق الا تنفرج ياخوك خل ايمان
بالله قوي وامك وخواتك بحااجتك
لمتى يعني ولد عمك بيتحمل
مسؤليتهم قولي لمتي الرجال بعد
بيشوف حياته ويشوف مستقبله

بدر/والنعم بالله استغفر الله
والله اني من القهر قلت كذا

نواف /شوف انا بكر المحامي
راح يجي لي وابي منك تقولي كل
المعلومات الي تخص قضيتك
واسم اخوه الولد وابوه وهو راح
يحلها معهم

بدر/كيف راح يحلها

نواف/تكفى طلبتك قول تم

بدر/وش ناوي عليه

نواف /انت قول تم

بدر/تم بس في شنو

نواف/ابي اعتق ارقبتك ابي احضى
با الاجر ابي الله يكفر الذنوبي الي
ارتكبتهاا ربي يغفرلي في اعتاق
الرقبه اجر لاتحرمني منه ان عندي
الاستطاعه وابي اكسب الاجر

بدر ضمه على صدره بقوووه بفرح/
الله يوفقك الله يفتحها بوجهك وين
ماتروح الله يفك سجنك ولايعسر امور










ســــــارة

جت ملك من الزياره انا استغربت من
الزيارة
وهي تقول ماعندي احد يزورني
شفتهاا جاايه مبتسمه

وقفت عشان اشوف وش فيها
ضمتني لهااا

ملك/ توقعي من زاارني ياساره

ساره/من

ملك /اخوي وليد الي قلت لك
راح يدرس رجع

ساره /حمد الله على سلامته

ملك وهي فرحانه/الله يسلمك
تصدقين يقول خلاصة دراسه
وجاب معه شهادة مهندس

ساره/الله يخليه لك

ملك/اآمين تصدقين ماندمت اني اخذت
قرض عشان يروح يدرس كان يدرس
ويشتغل لماا خلص دراسه وجااء
مكون نفسه وشهادتة بيده ياسعدي
والله

ساره/مبروك والله يتمم عليك فرحتك

ملك/آمين يارب تدرين سارة يقول
رحت لبيت عمي الي ادق عليهم ابيك
ويصرفووني يقول جيتهم حالتهم
ماتسر ابد مرضى وماعندهم احد
يعوولهم
يقول سالت عنك وقالو لي انك هنا
وسالني على القضيه وقلته كل شي
وراح يوكلي محامي وقلت له اكسب
اجر فيهم واهتم فيهم كأنهم امك وابوك
وعدني خير

ساره بابتسامه/الحمد الله ان الله عوض
صبرك خير

ملك /الحمد الله

سارة /ياماا تمنيت ان عندي اخو يسندني
واسنده وقلوبناا على بعض ابي احس
بطعم الاخووه كيف

ملك/ماتدرين وين حكمت ربك فيه يمكن
اذا الله رزقك باخو يمكن يطلع عيونك بدل
مايريحك

سارة/ملك تصدقين مشتااقه لبنت رهف
ودي اضمهاا لصدر

ملك بصدمه/عندك بنت كم عمره

ساره وعيونها تدمع/مكمله خمس
سنوات وداخله الست بس ولاعمري
حسستها باني امهاا كان همي كيف
ارضي واكسب قلب فيصل وهي
عاشت مع جدتها وعمتها
الله يجزاهم خير ماقصرو

ملك/الانسان بطبيعته اذا فقد الشي
يتحسف انه ماعمل حط وانه ما اهتم
وانه وانه يتندم قد شعر راسه اذا فات
الفووت ماينفع الصوت



مــــــي
صحيت من النووووم شفت
الغرفه ظلمه قمت من السرير
بسرعه وطحت لان رجلهي ملتفه في ا
المفرش حاااولت تفك عن ارجووله
بس ماتشوف شي قعدت تصيح لأن
ماتقدر تصوت عليهم ماتقدر تعلي صوتهاا
عشان يسمعوونهاا

شاافت الباب انتفح مانتبهت من بس
شافت حرمه ماعرفتها لانها كانت بظلمه
بس اسمعت صوتهاا اعرفتهاا

فتحت النور وشافتهاا جتهاا تركض

في /شفيك مي عسى ماشر

مي وهي تصيح على حاله

في وهي تفك رجلها من المفرش
الي كان جد سله فكه بس شكل
مي من الخوف ارتبكت/سمعناا صوت طيحتك تحت
وجيت اشوفك تعرفين امك
ماتقدر تصعد

ورونق مسويه عمليه ورهف تغدت ونامت

مي وهي تهز راسهاا بنعم

جلست جنبها على الارض /شفيك خفتي

مي تهز راسها بلا

في/اجل

مي تاخذ جوال في الي بيدهاا
وتكتب ابكي على حالي

في/وش فيه حالك قمر وتوك بنووته
عسوولاه شطوره

مي وهي تضحك على كلام في

في وهي تضحك/يالله قومي أخذي شور
كويس وابسي وصلي العصر وانزلي
مسوين قهوه وحلى وأخر فللله

مي تهز راسهاا بنعم

اسمعت جوالها الا رونق تسال
وقالت لها عن مي وانها بتجي
الحين

قامت في وطلعت لصاله الي
فووق شافت باب فااتح شوي لهفت
انتبااهاا ريحت العطر الرجالي الي
يفووح منهااا

افتحت الباب شاافت كيف الغرفه
حووسه
شافت صورته هو ورهف
مسكتها بيدي اتلمس ملامح وجهه
ضميت الصوره كاني اضم
صاحبها تنهدت ونزلتها

شافت في صور له صغيره في نفس
البرواز طلعتها واخذتها معي في جيبي

رتبت السرير طالعت وجلسة اتلمسه اكيد
كم ليله قضااهاا مع ساره عليه بحميميه
آآآه بس على حالي

رفعت الملابس وحطيتها بسلت الغسيل
رتبت العطورات ودهن العووود بشكل
حلو شفت شي اصعقت منه سلسالي
وش جاابه هناا صح تذكرت كان معي
قبل في أخر لقاء بينا بالسياره شكله
طااح مني في السياره فرحت انه محتفظ
فيه يعني مانساني اليوم الفرح والسعد
يافي كل شوي أكتشف انه يحبني
ولا نساني

تنهدت بسعااده وطلعت وسكرت الباب

الا اشووفه قدااامي مدري وين اروح او
ايش اسوي رحت لغرفة مي وسكرت
الباب علي بالمفتاح احس اني مهبووله
والله مهبووله اجل وش ملقفني ادخل
غرفته لا وارتبهاا

شفت مي تطالع فيني باستغراب قلت
باحراج كنت بالصاله انتظرك عشان ننزل
وجا اخوك المعفن فيصل

مي اضحكت عليهاااااا تتمنى توضح لفي
وش كثر فيصل يحبهاا ولاتاخذ صوره
خطا عنه

مادرت عن في انهاا اسعد انسانه الحين






















انتهى البارت

اتوقع البارت تكلم عن جميع
الشخصيات وطويل

ابي ردود ترفع الراس
توقعاتكم

¤سعد وامل بدوم فرحتهم ولا لا؟
¤مهااا وقرب لقائها بسامي بس ايش راح يكون
سلبي ولا ايجابي ؟
¤رزان وحبها لتركي وزواجها من ماجد ولد عمهااا ؟
¤فيصل لما يشوف غرفته مرتبه بعد الحوسه؟
¤نواف وبدر والمحامي؟
¤ركان اخو نواف ايش راح يكون دووره بالبارت القادم؟
¤رائد ونجلا ايش ممكن راح يحصل بسفره؟
¤بدريه وساره وملك ايش راح يصير بالبارت القادم؟


تقيمااتكم لاتنسوون ترها بالمجان
:heeheeh:
:heeheeh:
:heeheeh:
:heeheeh:
:heeheeh:



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-02-13 الساعة 07:27 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 01:16 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الثاني والعشرون )




فيصل
رجعت من الصلاة انا وعمي ابو سامي
عمي راح للعزى وانا رحت اشوف
سامي متفق انا وعمي انناا نتواب
عليه

دق علي السكرتير وقال في اوراق
تحتاج توقيعي وختم الشركه قلت له
تعال للبيت وانا من طبعي
ختم الشركه بالشنطه الي ترافقني
لشركه

دخلت الفله اجيب الختم من الشنطه
في غرفتي فوق

ضربت باب الصاله ماسمعت صوت
اكيد راحت للبيت ملك حظ يافيصل ابداا

افففف يعني الحظ طايح

سمعت صوت امي ورونق
بالغرفه الداخليه الي مجهزتها لرونق
رحت فوق كنت بدخل غرفتي

شفت اخر انسانه اتوقعت اني اشوفها
بحياتي انسانه ياما وياما حلمت بها
وياما سهرت اليلي افكر فيهاا شفتها

راحت بسرعه لما شافتني لغرفة
مي كنت بروح ورهاا بس تذكرت
مي أكيد في غرفتها

رجعت للغرفه شفتهاا عكس ماتركتهاا
اكيد هي لا يمكن الخداامه بس الخدامه تعرف اني مابيها تلمس باب الغرفه

جلست على السرير
شوفتها هدت حيلي بالمره
احس جسمي عرق احس بحراره
بجسمي كل ماتذكر شكلها قمة الانوثه
روعت تفاصيل جسمهاا لبسهاا شعرها شعرها حكايه ثانيه
ياويل قلبي عليه يارب محد يلمسه
غيري يارب مابي غيرها
عوض صبري كله يارب فيها

آآآآآه يافي متى نجتمع تعبت من
هاالبعد

سمعت صوت ضحكتها وقفت بسرعه
طالعت من الباب بدون ماتشوفني
شفتهاا تسولف على مي وتضحك
عليها
يايلي ذبحني شعرهااالي ورهاا كنه
قطعت حرير لونه اسود الى اخر
ظهرها

سمعت صوت الجوال يدق شفت رقم
السكرتير
قلت له جاايك الحين

يالله يارب احس اني مو طبيعي احس
اني بنهار خلاص من الي شفته
اخذت الشنطه بيدين ترجف
وقفت اخذ زفير وشهيق
اهدي نفسي

مريت من المرايا لفت انتباهي
السلسال اكيد شافته افففف
كيف نسيته
غبي غبي يافيصل شي ثمين اغلا من
روحي كيف نسيته

شفت لمستها بالعطور اخذت عطر وتعطرت منه ضبط الشماغ زين
ومشيت













في نزلت انا مي تحت ورحنا لغرفة
رونق
والله كاسره خاطري رونق منغثه
من زوجهاا الي مو معبرهاا وتغير
عليها من ولدت

في /يالله جبت لكم الاميره مي

ام فيصل/الله يجزاك خير يابنيتي
سويتي خير فيها تعالي يمه
أجلسي جنبي
جلست مي جنب امهاا
امسحت ام فيصل على شعر مي/ تو مانور
البيت يانظر عيني

رونق/افاااا وحنااا وين رحنااا صرنا
مانسوى

ضحكنا لماا شافوا مي ضمت
امها عشان تقهر رونق

ام فيصل /يالله ترى جارتنا ام عماد بتجي
الحين
ناظرت مي رونق الي طالعت فيها
بستنكار
رونق/وش عندهاا موهي مقااطعه
بيتنا من فتره تقريباا سنتين

ام فيصل/اسمعت انك ولدتي وحبت تجي
تبارك وتسلم

رونق/ يمه حنا بزواجي وزواج سعد
ماعبرتنا ولاكننا جيران
الحين يولدت بتجي

ام فيصل/يمكن ربي هدهاا واعرفت انها
غطانه ولقتها فرصه انها تصلح الامور
يالله تعوذو من ابليس وقوومو تجهزو

في بتغير جو الجلسه الي توتر بسبب
جيت ام عماد الي
ماتعرفهاا /خالتي اناا لبسه بنطلون
تيشرت أخااف على نفسي

ام فيصل/ههههه يمك كلك حلا والله

رونق/ههههه اقول اهجدي بس

سمعت صوت جوالهاا

شافت رائد المتصل طالعت في
في شافتهاا تهز راسها

رونق/هلا رائد

رائد/هلابك اخبارك

رونق وتاخذ نفس /طيبه

رائد/الحمد لله زين حنا ماشين الحين
تامرين شي

رونق وتحس اعيونها حاره بتدمع /لا ابد
سلامتك يالغلا بس انتبه على نفسك

رائد وحس انها متضايقه نزل من السياره/
رونق ياقلب رائد أذا ماتبيني اروح مراح اروح

رونق ودمعت عيونها وحمدت ربها ان
في اطلعت واخذت مي وامها معهاا
عشان تاخذ راحتها /لا ابداا
روح وسع صدرك

رائد وهو يشوف نجلاء تركب السياره
بعد ماعطته نظره/راح اشتاقلك

رونق /واناا أكثر بس رائد

رائد/نعم

رونق /لا تنساني

رائد/افااا بس افاا يارونق اناا انساك
ماهقيتها منك

رونق /لا بس قلت اكيد بتنشغل انت بس
اهم شي طمني عليك لو برساله

رائد/راح يكون بييننا اتصال ليش رسائل
ما استغني عن صووتك اناا

رونق /لبى قلبك حبيبي

رائد/يالله قلبو يناادوني بنمشي الحين
فمان الله

رونق/استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
فمان الكريم

سكرة منه بكت تحس انه باارد معها مو مثل قبل لما يكلمها ماتدري ليه

حست بيد تمسح على شعرهاا
اعرفتهاا بكت اقوى مافيهااا تبي
ترتاح من الهم الي بقلبهاا

في /رونق شفيك

رونق وهي مستمره بالبكي /احس اني
مراح اشووفه

في /تعووذي من بليس بس انتي
بديتي توسوسين

رونق وهي تمسح دموعهاا/صدقيني يافي
صاير بارد معي

في/انا وش قلت لك اصبري لما تمسكين
شي عليه يمكن هاذي وساويس بس

رونق/الله يعين بس

في وهي تتنهد/آمين يالله قومي غسلي
وجهك هذاي جارتكم جت وتسأل عنك

رونق/اففففف منهاااا

في/ليش وش فيهاا وش حلاتهاا

رونق/يختي هي ماجابت غير عماد
ولدهاا ومن زمان كانت حااطه عينها علي
وانا مابيه ورفضت كذا مره ويوم وافقت على رائد ازعلت عليناا

في /تعالي عمااد عماد لايكون الي
يهاااوشك اذا طلعت برى في الشارع

رونق /ايه هو نقلناا ونقلوو معناا طبعاا
عماد هو الي نقل ورنا

في/افففف وش ها الحب

رونق/ياشيخه ما اطيقه

في/عشان كان يضربك

رونق/عقدني ياشيخه صرت قبل لأطلع
لشارع ارسل الخدامه تشوف هو فيه ولا لا
حتى يوم كبرناا يرااقبني تخيلي شباك مكتبه على الشارع
وشباك غرفته على شباك غرفتي افففف بس

في وهي تضحك/ومن الحب ماقتل

رونق/اقول خليني اغسل والبس واروح
لهاا ترهاا توصل اخباري له

في/اف اف يالله طيب تعالي وماتزوج
يوم تزوجتي

رونق/ما اتوقع ومادري والله من تزوجت وهم اقطعوو فيناا

في/ليش

رونق/شوفي انا اتوقع عشان حناا
ردينااهم وامه تحب الا تموت فيه بس
عماد سوى عماد حط اتوقع عشان
ولدها يعني انها خايفه تجرح مشاعر
ولدها بس

في /يمكن ليش لا

رونق وهي تمسح وجهاا بالمنديل/مي
وينها

في/في الصاله مع رهف وشهد

رونق /ياقلبي على ذا البنت قلبي يعورني
عليها تيتمت لا أم ولا ابو
الله يرحمك ياخالد كان معووضعهاا عن حنان الام

في/الله يرحمهم المهم انا
بروح بدك شي

رونق/وين تو الناس

في/اي تو الناس من ظهر عندكم
ومتغديه بعد ومتقهويه باقي
اجيب اغراضي وانام

رونق وهي تضحك/ونااااسه ياليت والله

في /والله انك فااصله يالله السايق برى
ينتظرني باااي

طلعت من الباب
انتبهت لفيصل جااالس على كرسي بالحديقه قدامه طاوله عليها شنطه
دبلكس لونها اسود شكله جذاب
باشماغ والنظارات الشمسيه عليه
تخقق بقوه خصوصا الشمس عليه
يالبى قلبك ياحمار

تذكرت موقفي اليوم معه ضحكت
على نفسي من جد مجنونه يافي

ركبت السياره
لفت انتباهي ورده لونها احمر
وفي غصنها ورق ملاحظات الاصفر ملفوف على الساق فتحتهاا مكتوب
" احبك ياحماااره"

ههههههههه "مجنون وربي" ضحكة عليه بقوووه







رائد
سكرة باب السيارة

رائد /حامد مشينا

حامد/توكلنا على الله

ام خالد/يمه ماتدري عن شهد

رائد/يمه عند رونق تقول تجلس عندنا
لماترجع خالتي

ام خالد/احسن عند رهف ترتاح أكثر

رائد/ايه تحب تجلس عندهم

ام حامد/انتي ورى ماخذتيها معك ولا
خليتيها عن احلام وألبنات

ام خاالد/وين اخذها معي الله يهديك انا
يالله بعمري

ام حامد/نجلا معنا تعين وتعاون ياوخيتي

ام خالد/الله يخليها لك يارب ماتقصر والله

نجلآ /تسلمين خالتي

ام خالد /والله انك عزيزه على قليبي

نجلا تتصنع الخجل/مشكوره خالتي
احرجتيني وانتي حسبت الوالده والله

رائد كنت اسمعهم احسهاا غير البشر
اسلوبها ترتيبها بالحكي

سمعت صوت مسج شفته من
رونق مرسله لي

"°°أغليــــــــگ ٱگثر من گلآم ٱلشفٱيف°

عسى عيون[ٱلگون] مايوم تبگيگ°°"

كنت برد عليها بس جاني مسج نسية
فيه رونق

نجلا"ممكن اخذ من وقت قلبي شوي"

رئد بابتسامه"كل الوقت لقلبك وقلبي"

نجلا"شوف انا ماسمح احد يأخذ قلبك
غيري"

رأئد"ههههههه انانيه انتي"

نجلا"مممم مو انانيه بس انا أذا
عشقت احب املك قلب معشوقي لي"

حامد/شفيك من الي يرسلك
رائد بارتباك/لا واحد من الشباب يرسل
لي نكت

حامد/ اقر عليناا ونسنااا

رائد توهق/مسحتها لأني اقراء وامسح







جالسه مع رهف وشهد تطالع فيهم
يلون في كتب التلوين

كانت سرحانه في شهد
تشوف خالد فيهااا فيهاا كثير منه
واخذت اغلب تصرفات ابوهاا في
كلامه في هدوئه حتى نظرتهاا
مثل نظرته يالله ياالله يالدنياا تاخذ
الناس الغاليه عليناا

تنهدت بصوت عالي
اسمعتها رهف /عمه مي

ناظرت فيهاا ابيها تقول شنو تبين
هزيت راسي لها بنعم
نادتني بخوف
رهف /عمة مي شفيك اناديك

ياربي كيف افهمها حتى ماتعرف تقرى
عشان اكتب لهاا

وقفت ورحت لأمي بالمجلس عند امي ورونق وام عمااد

سلمت عليهاوكانت تساني كيف الحال
ايش أخبارك كنت اهز راسي لها بنعم
بايش راح اجاوبها يعني
رحت وجلست عند رونق واناا
أحس اني حطيت نفسي بموقف
سبب لي احراج بس انا ماتعودت
الهرووب احب اصمد للنهايه

سمعت امي تشرح لها حالتي بشكل
مختصر
وامي عشان تضيع السالفه اسالتها
سؤال

ام فيصل/الا اقول يام عماد ماتزوج عماد

ام عماد/لاوالله ياوخيتي مو راضي ابداا

ام فيصل/ليه

ام عماد وهي تطالع في رونق/يعشق
يام فيصل والعشق ذباح

ام فيصل الي فهمت السالفه/ايووا الله
يوفقه يارب ويسعده وتشوفي اولاده

ام عماد/الله يسمع منك والله اني ابي
اشوف اولاده قبل لاأموت واسمع
صوتهم بالبيت

ام فيصل/بيهده الله ان شاء الله

رونق تكلم مي/ يعني امي مالقت
تصرف موضعك غير بذا الموضوع
طلعات عليها امك الله يستر منها

ضحكت عليها وطلعت ورحت لغرفتي
جلست على مكتبي الصغير شفت
مذكرتي
ماحبيت اني افتحهااا واقراء الي موجود
فيها لأني حااافظه كل كلمه كل لحظه
دونة فيها

احسن شي اني انساه واشيله من عالمي عشان اشوف مستقبلي القادم

من تقصدين يامي تقصدين علي

"آآآآه منك ياالقلب الغريب منك ماقااومة استسلمت وكأنك تنتظر"

طلعت المقص الكبير من الدرج واخذت اقص فيه عشان

"تبقى كلماتي في شتات وضاايعه"

سمعت صوت رساله بجوالي قمت
اشوف من من
طلعت مهاا تسأل عني

مها
"أخبارك ...كيف صحتك..؟"

مي
"الحمد الله ماشيه اموري ...أخبارك بالمستشفى ولا طلعتي؟"

مها
"طلعت من المستشفى بالشقه
انتظر علي بنروح لأمي "

مي دق قلبها من ذكر اسمه تتخربط
"كيف حرقك .."

مها بعفويه بدون لاتنتبه
"يوجع مي تو حسيت فيه "

مي
"ليه وقبل ماحسيتي "

مها تورطت
"الابس احس الحين اقوى"

مي
"مها ماحسيتي عشان سامي اخو امل"

مها انصدمت بقووة وماعرفت وش ترد
"مي شنو تقولين"

مي
"قلت الي شفته "

مهاا الي ماتدري شنو تصرف الوضع
"صدقيني مافي شي مي بس
اني كنت قبل اشتغل عندهم ويوم
شفتهم انصدمت"

مي
"وبس عشان كذا ماحسيتي بالكفي
وبحرق رجلك "

مها تحااول تصرف
"لاحسيت بس وش اسوي اصرخ ولا
اركض للطورء وانا محرروقه "

مي" آوكي بحاول اصدقك متى
بتجيناا ابي اروح لأمل
امها تعبانه بنزورها"










ابو سامي
طلعت من العزاا على المغرب ورحت
لأم سامي تطمنت عليها هي وامل
ورحت اشوف سامي "ياكبر همي
ياسامي ياعزوتي بعد ماكنت انت
عضيدي واسندي وعزوتي الحين يبي
يشيلك ويهتم فيك الله يوقمك بسلامه
واشوفك مثل قبل كلا يهاابك ويحسب لك أحساب"

دخلت المجلس شفته على نومته تعبان
بالمره طلبت من السايق يجيب له اكل
على ماأصحيه

ابو سامي /سامي يابوي قوم سامي

سامي /اممم

ابو سامي/ قوم يالله جبنا لك اكل انت
جوعان

سامي /ايه

ابو سامي /يالله قوم عشان نغسل

سامي /طيب

ابو سامي /يالله انا معك

مسك يده وقومه

اتذكر ملابس سامي الي بسياره

راح جابها من السياره

ابو سامي /يالله ابوي تسبح

سامي/برد بابا

ابو سامي كسر خاطره /لا مافي برد

لمس جبهته الا حاره بالمره

عدل الماء له
وقال يالله انا بساعدك تعال

سبحته بملابسه يومخلصنا جففته
بالفووطه
ثم عطيته ملابسه وقلت البس
وقلت لسايق تعال ساعده

رحت للمجلس انتظرهم "يالله رحمتك وعفوك اطف بحاله يارب "

شفته جاي مع السايق يرتجف اخذت البطانيه حطيتها عليها قربت الاكل منه وجلست آأكله

وقلت لسايق يجيب له فيفادول
ومضاد من الصيدليه
عشان يصحصح قبل لايجي الشيخ

اكلته وجهزته ودقيت على فيصل
وقال انه جاي بطريق

انتظرت ربع ساعه الا اشوف فيصل
والشيخ دخلين

علينا سلمت عليه
وانا ارجي الله ثم ارجيه
انه يساعد سامي

الشيخ /ان شاء الله خير ياعمي

ابو سامي /الله يسمع منك يارب

حط يده على راس سامي وبدء يقرا عليه

سورة الفاتحه ٧ مرات

والمعوذات ٧مرات

وبدأ بقرائة آية الكرسي

وبدا يتغير وجهه

وعند آية السحر

"واتبعوا ماتتلوا الشياطين على ملك
سليمان وماكفر سليمان ولكن
الشياطين كفروا يعلمون الناس
السحر وما انزل على الملكين ببابل
هاروت وماروت ومايعلمان من احدا
حتى يقولا إنما نحن فتنه فلا تكفر فيتعلمون منهما مايفرق بين المرء
وزوجه وماهم بضارين به من أحد
الا باذن الله ومايتعلمون مايضرهم
ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه
ماله في الاخر من خلاق
ولبئس ماشرو به"

بدأ يستفرغ ويصرخ بقوة كنت انا وفيصل
نحااول نمسكه بس مانقدر عليه قوته
غريبه الشيخ مستمر بالقرئه عليها كنت اقول
لشيخ وقف احسه تعب بس الشيخ مايسمع
لي كان يمسكه بيده ويضغط عليها بقوة
عجيبه

بأديستفرغ دم فك يده الشيخ ومسك رأسه
ويخفف من حدة القرأءه وشوي شوي مع
خفت القرءة بدء يهدء وبعدها نام على
الارض مهدود الحييل والاسخونه زادة عليه
بعد مانام جلسناا انا والشيخ وفيصل

الشيخ /والله ياعم شوفت عينك
وهذي علامات السحر

انصدمت توقعت عين وحتى فيصل بعد
الشيخ/ترى انا ماشدية عليه
بالقرايه شوي شوي نشد بالقراية
بلايام الجايه

ابوسامي/بيطوول على ذا الحاله

الشيخ/على حسب نوع السحر فيه مشروب وفيه مدفون يعني المشروب
الي اكله او اشربه طبعاا هذا اشد
الانواع وياخذون ناس اسنين على
القرايه
اما المدفون يعني مخبى بمكان
او مدفون بمكان
بالايام القادمه شوي شوي راح اشد
بقراءه وان شاء تنفك عقدة لسانه
ادعوله ياعم









قمت من الصباح وافطرت وجهزت
سيارتي عندي مشاواار طويل واول
مره اروح لمثل ذا المناطق
توكل على الله من الرياض ٦٠٠كيلو
شفت اسم الديره الي قالي عنها نواف ومسكت خط ترابي لها واتمنى اني
ماضيع الطريق الوقت الحين العصر
اتمنى اوصل لهم قبل المغرب شفت
غنم وشفت سياره وااقفه عند الغنم
ماشفت من الي يسوق قربت من
السيارة من السياره لما وقفت جنب
السياره شفت الي بسيارة بنت لبسه برقع
قلت في بالي ياليل الشقاء بس

ناديت عليهاا
ركان/يابنت

غيوض/نعم

ركان /ابي ديرة بدر ال.............

غيوض فز قلبها/ايه ديرة بدر من هناا
اتبعني ياخوي اتبعني

مشيت ورى سيارتهاا القديمه استغرب
انها لوحدها في مكان منقطع وبعيد
شاف سياره جاايه بالوجه وقبل
لتوصل لناا وقفت بالعرض شفتها
وقفت سيارتها ووقفت اناا بعد
سيارتي وانتظرت
شفت شاب ينزل من السياره
ويتوجه لسيارة البنت شفتها انزلت
ووقفت بقوه بوجهه ماخافت منه
ولاشي شفته يكلمها بعصبيه وهي ما اشوف تعابير وجهها بس لفت انتباهي
نظرتهاا قويه كأنها تقول ماهزيت فيني
شعره

شفت يمد يده عليها ويمسك يدها ويلفهاا
نزلت من السياره يستقوي على مره لوحدها وشكله مانتبه لي نزلت
يوم شفته يبي يرفع برقعهاا

مسكته من يده ولفيتها لي ودفيته على
السياره

ركان /تستقوي على مره والله انك
ارخمه

مطلق /وانت وش دخلك خويها

ركان وهو يعطيه بقس /ماتخسى
ياخسيس

غيوض/خلاص يامطلق هذا
ضيف بدر

مطلق/حرامي مثل اخوس

ركان وهو ينزل عقاله ويضربه /ماتخسي
ياخاايس

غيوض /تكفى طلبتك ياضيف اخوي اتركه
عنك تره جاهل

ركان سمعهاا وفكه وتفل عليه /والله انك
ماتستاهل من يدافع عنك ياخايس

مطلق/والله انك ارخمه تسمع كلام
الحرمه
لو انت رجال انك تقاابلني ماتهج من
سمعت كلامها

ركان /والله وربي ان ماسكت يارخمه
لأتندم على اليوم الي امك جاابتك فيه

مطلق/اقول لاتسوي فيها

ركان كان بيروح له بس في احد مسك
يده ناظر شافها حس ان جسمه
اقشعر من لمستها له

غيوض /طلبتك ياخوي اتركه عنك تره
ارخمه

شاف عيونها فيها دموع

ركان اخذ نفس عميق /اقصر الشر عناا
يالاخو انا جاي لديرتكم عندي شغل
وبروح لديرتي

مطلق /انا داري انك ارخمه

ركان طلع في غيوض /قال اسمحيلي
وهو يروح وضربه وكفخه ويمسك
ويربطه بشماغه وحطه بسيارة

ركان لف شافها اطالع فيه/خليه ينام
بسيارته عشان يعرف كيف المراجل

غيوض وهي تطالع فيه تو تنتبه
لشخصيته وكيف لف الشماغ عليه الي
ماتحركة مع حركته
اعجبهااا بالمره شهاامته

غيوض /مشينا ياضيف بدر حياك الله

ركان /اسمي ركان

غيوض تحااول انها ماتطالع فيه /مشيناا
ياركان

اعجبته قوتها ولمستها بهذلته سوت
انفجاارات من جووى كان يبي يسالها
وش قصة ذا الشااب

شافها اركبت سيارتهاا وتعدت
سيارة الشاب الي ربطته

ركبت سارتي ومشيت ورها تارك
الشاب بسيارته مربط

مشينا مسافه يمكن عشره كيلوو

شفت بيووت صغيره مكونه من طابق
واحد لماا دخلنا الديره شفت الاطفال
يلعبون مع بعض شفت انوااع الحيونات
تمشي شفت حتى حريم يمشون حسيت
حركتهم حلووه مع العصر شفتها تعدت
البيوت وتوجهت لبيت صغير وحووله
سور صغير
وجنبه بيت أصغر منه يمكن غرفه بس شكله جديد وقفت عنده

افتحت الي البيت الجديد

قالت حياك بتجي الوالده وولد عمي

دخلت شفت فرش عادي جداا على
الارض ومسااند جلست انتظر احد
يجي ماطولت شفت رجال طويل
نحيف اسمر يدخل ويرد السلام
قفت له اسلم عليه
عرفته بنفسي

ركان /معك ركان ال.......
انا اخوي مع ولد عمك بدر بسجن

عادل/ياهلا والله ومرحبا بضيوف بدر

ركان /الله يحيك ويعافيك ياخوي

عادل /تو ماتبارك البيت فيك

ركان/ منور باهله تسلم ماتقصر

عادل /بروح اجيب القهوه

ركان /خذ راحتك

برب....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 01:18 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

تابع.......



غيوض
ماصدقت اوصل البيت
كل شي فيه خربطني وقفته شهامته
رجولته كلها احسه فجر فيني براكين
دفنتها من دخل بدر السجن

دخلت على أمي البيت وشفت اختي
مضاوي وبنته الصغيره فرح عند امي
قلت لهم انه جا ضيف من طرف
اخوي بدر وهو بالمجلس

حسيت قلب امي فز من مكانه وقفت

ام بدر/انتي صادقه

غيوض /ايه يمه صادقه وهو جالس
بالمجلس وشفت عادل وقلت له
راح له القهوه جاهزه

مضاوي/ايه جاهزه

غيوض /زين عشان أذا جا عادل ياخذها
بروح لغرفه بريح فيها عشان العشاء
الليله

ام بدر/ روحي ريحي يابنيتي

غيوض/ايه صح ترى ولد اخوك مطلق
فشلناا مع الرجال

ام بدر/وش سوى الله يسود وجهه

غيوض قالت لأمها السالفه كلها واعجبها
تصرف ركان معه عشان يتادب ودعت له
فرحة غيوض وهي تسمع دعوت امهاا

دخلت غرفتها هي وامها نزلت برقعها
وفكت شعرهاا الطويل الي كلا
حااسدها عليه من بنات الديره عليه
كان طووويل يوصل لركبتها وكان
ناعم بس تحسه شوي جااف يمكن
من نوع الماء الي يستخدمونه
شافت نفسها بالمراية الدولاب القديم
شافت اخدودهاا مورده من زمان
ماوردة كذا من دخل بدر السجن وهي
تشتغل اي شي وتسوي اغلب شغل البيت
ماعطت نفسها التفكير بفارس احلامها مثل
كل البنات كان كل همها انهاا تسد جوعهم
بعد اخوها بدر

صح هي اصغرهم بس حست بالمسؤليه
عكس مضاوي اختها الي ضعيفه شخصيتها
وتخاف من ظلها

كانت تاخذ الحليب وتسويه لبن وتسوي اقط
وسمن وكانت تبيعه وكانت تحاول تتميز
فيها بنكه عشان يكون الطلب عليها اكثر
خصوصا بالديره الثانيه لانها اكبر كانت تاخذ
من مشغل للخياطه اقمشه وتفصلها وتاخذ
نسبه عليها

حتى الغنم رعتها لأن محد فاضي لها كانت
امها تروح معها الا اليوم كانت تعبانه وماراحة عشان كذا جااها معصب مطلق
ولد خالها عليها صح هي تعترف انه يموت
بالارض الي تمشي عليها بس هي تعتبره
أخوها لأنه اصغر منها بس هو مو مقتنع بذا
الشي وماعمره رضى بشغلي كان يوقف
لي على الصغيره والكبيره

سمعت امي تقول ياغيوض ترهم جابو
الذبيحه جهزو للعشاء بروح لضيف يمكن
جايب اعلوم عن بدر

تنهدت من اذكر موقفه معي احس جسمي
يرجف رفعت عيني للمرايه شفت عيوني
تلمع لمعه غريبه مسحت على وجهي رحت
لفراشي الي على الارض نمت عليها
غمضت عيوني جت صورته قدامي فتحت
عيونه وان اتذكر مسكتي ليده يالله وش
سويتي ياغيوض شكلك خربتي الدنيا
انقلبت على الجهه الثانيه اناا قصدي مابي
تنعاد قصة اخوي بدر مره ثانيه
بين راكان ومطلق
بس هو وش راح يفكر عني وايش يقول
يالله

قمت من الفراش لفيت شعري بعد ما
مشطته على السريع ولبست جللي
وبرقعي وخطيت قلم الكحل الاسود
الي زاد عيوني وسع اكثر ولمعه اكثر ابي
اخفيها المعه هذاي مابي احد يشوفها ابداا
او يحسون بشي طلعت من الغرفه شفت
مضاوي بالمطبخ وبنتها نايمه بالصاله

كنت اسمع صوت امي استغربت هم
بالمجلس طلعت من الباب ولفيت شوي
شفتهم باسطين برى المجلس وجالسين
شفته لبس نظارته السود حسيت جسمي
اقشعر من شكله مابي احد من بنات الديره
يشوفنه اعرفهن مشفح سمعت امي
تناديني

ام بدر/غيوووض

غيوض بصوت خجول/لبيه يمه

ام بدر/تعالي اسمعي البشاير يمك

غيوض الحمد الله ان عادل موفيه ولا ينفني من الارض /عساها خير

ام بدر /ابشرك اخوك بيطلع وبنروح له
برياض ونسكن هناك عنده

غيوض كنت عارفه انه يطلع فيني/يمه
ونترك الديره

ام بدر/وش لنا في هالديره ماجبت لنا
غير وجع الراس

غيوض بامر وانهاء للنقاش /يمه ديرتنا مانتركها

ودخلت جوى


انقهرت منهاا كثير ليه ماتبي الرياض شكل راسها يابس
بس حلوووه شخصيتها ياركان هذا الي تبيه
فرس انت الي تروضهاا ياقلبي على اسمهاا
ان شهد انهاا الي ابيهاا يالله يعين على راسها
بس وربك ياغيوض ماروح من الديره الا
وانتم قدامي لرياض وهناك يحلها الف حلال












وصلنا مكه امس باليل وأخذنا عمرتنا قبل
الفجر وصلينا الفجر واخذنا فطورنا ورحناا
للفندق اخذنا جناح للحريم
وانا وحامد اخذنا غرفه جنبهم وافطرنا
ونمناااا وماصحينا الا على صلاة العصر
شفت جوالي بعد ماصليت شفت فيه رساله
من رونق تسال عنا ورسائل من نجلا

سمعت حامد يقول مشينا نجيب غدا نتغدا
ونروح للحرم عشان نصلي المغرب

نزلت معه ونسيت رونق












كانت اليوم عليها نظافة دورة المياه
سمعت فيه حركه غريبه وهمس خفيف
فتحت الحمام الي مسكر استغربت الحين
الكل في اشغالهم في السجن
طقيت على الباب سمعت صوت بدريه
تراااجعت ورى شوي شفتها افتحت الباب
شفت حالتهاا وكانه مسويه مجهوود قوي

بدريه /يعني ماناخذ رحتنا ابداا

ساره/ابي انظف الحمام قبل الوقت ينتهي

بدريه وهي تقرب منه وتحط ايدينها قريبه
من راس ساره الي مستنده على الجدار/
ايووه الحمام ولا تبين تجربين معناا جووى

ساره وهي تشوف بنت تطلع من الحمام
تسكر ازرير بلوزتهاا وشعرها متبهذل /اقول
وخري وراك ياوقحه

بدريه عصبة /من الوقحه هاااا

مسكتها من يدهاا ودخلتها الحمام كانت
قوتها فضيعه /فكيني الله لايوفقك كانت
تحااول انها تصرخ عشان احد يسمعه بس
بدريه تسكر فمهاا


كانت جاايه تشوف ساره وتساعدها عشان
يرحون للمسجد يحفظون شي اسمعت
صوت اعرفت انها بدريه تتهجم على ساره
دخلت قسم دورات المياه شافت حبيبت
بدريه وقفه وتبتسم حاولت تمسكني بس
وخرتها بقوه فضيعه وفتحت الحمام بقوه
وزين انها ماقفلت الحمام مسكت بدريه الي
على ساره ورفعته وعطيتها بقس طيرها
جتني قوه من الله فضيعه

ملك / ساره اطلعي بسرعه

ساره/لا انتي تعالي معي

شفت بدريه جايه لي في يدها شي مدري شنو بس حيت بشي يدخل بطني مثل
السكين سمعت ساره تصرخ ناظرت بساره
قلت روحي بسرعه بلغي عليها لأني شفتها
تاخذ صاحبتها وتروح وبعدها مدري عن
نفسي












رزان
امس مانمت اليل كله اتقلب وكل شوي
افتح الورقة وأقراء كل كلمه احس اني اول
مره اقرهاا ابي امنع نفسي ما اقرء ماأقدر
اتذكر نظرته لي بالطياره يطير النوم من
عيوني وكلامه يترد باذني وانا اسمه انتبهي
لقلبي عندك يفز قلبي احس في من جوى
مشاعر غير طالعت بالساعه شفتها ٧
الصباح قمت وجمعت اغراضنا وصحيت
نايف وابوي

رجعت لغرفتي شفت جوالي يدق

رزان /مرحبا ياهلا والله توك تدقين

فهد/لاهلا ولا مسهلا جالسه بالرياض وش
تسوين هااه انا ادري انك تمشين نايف على
كيفك وهو رخمه يسمع كلامك

رزان انصدمة من المتصل ومن الاتهاامات
الي امطرها علي /والله الراي راي أبوي
وأخوي وبعدين باي صفه تدق علي

فهد الي عصب انها ترادده بالكلام/والله انك
ماتربيتي يابنت عمي وانا الي بربيك

رزان الي انقهرة منه بقووه/ماتكل تبن
ياخسيس داق تستقوي علي

حسيت بيد تسحب الجوال من يدي طالعت
شفته نايف يسمع كلام فهد باذنه خفت اني
اسببت مشكله بينهم
نايف/علي الحرام يافهيدان انك ماتلمس
شعره منها ياخسيس مسوي فيها رجال
وداق من جوال أختك عليها وين المرجله

فهد الي ارتبك من سمع صوت نايف هو
يحاول انه يخوف رزان منه عشان توافق
عليه مايبيها ترده حتى لو مايبيها لانه تعود
اذا طلب ياخذ الي يبيه بتملك/ اجل اسمع
يانويف ماتاخذ ايمان لو على قص رقبتي

نايف /خل اختي عندي وأختك عندي
طس الله لايردك

وسكر الجوال ورماااه بالجدار وجلس على
السرير

بكيت ليه وصلت الامور كذا كنت اطمع اني
اطلب عمي وابوي وافهمهم اني مابيه
ونايف يتزوج ايمان ليه وصلت كذا شفته
حااط يدينه على راسه

جلست على اركبي وحطيت يديني على ركبه
رزان/ليه ياخوي تبيع ايمان وهي شاريتك
أذا علي انا انا احاول باأبوي وعمي ولا
اتزوجه عادي ولد عمي واهو احسن من
غيره

نايف الي مسح وجهه بيدينه ناظر في رزان/
سكري على الموضوع واصلا راح نسكن
هنا بعيد عنهم عندنا فرع لشركه واتوقع انه
حق من احقوق ابوي وغصب على عمي
وفهد ناخذها منهم ونفصلها عنهم ونعيش
هنا وانا الله يعوضني خير بدل ايمان

سمعنا صوت ابوي الي كان جالس على
الكرسي وعند باب الغرفه واتوقع انه سمع
كل شي/ انا معك يانايف بس لازم تعرف
اشياء انت ماتعرفها

نايف راح لأبوي/يبه لاتلومني قهرني داق
على رزان ويستقوي عليها ويهددها

شفت ابوي يهز راسه بنعم /اسمع الي
بقوله لكم وبعدها انتم حرين بالي تبون
تسوونه تعالو لصاله نجلس

جلسنا بالصاله

ابو نايف/في يوم جاء لي ابو فهد وقالي
ان الشركه خسراانه وان عليها ديون فوق
ثمانية ملايين ولازم نبيع املاكنا الي
بالرياض طبعا حنا ماعندنا غير مقر الشركتنا
الي هناك طبعا انت كنت باسترليا تدرس
قالي عطني توكيل ابيع الشركه والفائض
منها راح نبدا في من جديد نشاط شركتنا
الام في الدمام
واافقت بس كتبة عليه ورقه انه كل شهر
يودع بحسابي ٥٠ الف ومابي منه شي ثاني
طبعاا اضطر انه يسوي كذا عشان كان له
مخطط ثاني

نايف/وايش هو مخططه

ابو نايف/كان في صفقه قوويه ويبي
يدخلها وكانت تبي راس مال في نفس
الوقت يبي يستغل غيابك واسوي توكيل عشان يكتب كل شي باسمه

نايف وقف بعصبيه/اييش يكتب كل شي

ابو نايف ياشر براسه بنعم/وهذا الي صار

نايف/يعني حنا مانملك غير الخمسين الف
الي كل شهر بحسابك الي كل شهر انت
تحول لي ٢٥ الف

ابونايف/ايه وبيتنا انا كنت كاتبه باسم امك
الله يرحمها وارض على البحر مايدري عمك
عنها بعد باسم امك بس أذا انت على كلامك
الي تقووله وعازم انك ماتبي بنت عمك راح
نبيع كل شي وننقل هنا لرياض انا لي
معارف كثير هناا راح يساعدوناا


شفت نايف تغيير وجهه يوم ابوي جاب
سيرة ايمان كسر خاطري بيتركها عشاني انا

رزان/يبه انا موافقه على فهد ولد عمي

نايف بعصبيه/انا حلفت مايلمس شعره منك
لو على جثتي ماتاخذينه تفهمين

رزان وهي تبكي/ياخوي ابوي بيترك ديرته
وبيترك عمي عشاننا مابي أخذ ذنبكم
انا راضيه ش عليك

نايف /رزان يمكن خيره لنا نسكن بالرياض
اصرف لنا ونكون شركه خاصه فينا محد
يدري عننا

ابو نايف /انا اقول كذا وان شاء الله لارتبنا
امورنا نروح مره ثانيه ونخطب لك ايمان
ويمكن الله يهديهم

نايف /شورك وهداية الله خلاص راح اكلم
المحامي واسوي له انا ورزان توكيل يبيع
البيت والارض










مهااا
من اسالتني امس مي عن سامي وانا
ماقدر اناام مدري كيف اعرفت محد يعرف
يعرف غير الله ثم انا صدع راسي من
التفكير

ام علي/مها

مها/نعم يمه

ام علي/وين أخوك ابي اطلع طفشت ابي
بيتنا

مها وهي تبتسم /راح يجي يمه اصبري
شوي

ام علي /الله يعين بس

مها بتردد/يمه

ام علي /نعم ياامي

مها بتوتر/ام سامي

ام علي باستغراب /من أم سامي

مها /الي كنت اشتغل عندها الي ولدها
ساعد علي اخوي

ام علي/ايه وش فيها

مها /تعبانه جتها جلطه والحين مشلوله

ام علي/لاحول ولا قوة الابالله العلي
العظيم

مها /يمه ابي ازورها

ام علي /زيارة المريض واجب وان امك

مها /يعني عادي اقول لعلي نروح نشوفها

ام علي/وش المانع

مها ترفع اكتوفها/مدري يعني عشانها اطردتني من عندها قبل

ام علي/وانا امك لاتحاسبين النااس على
افعلها لأن لكل واحد له الظروفه لآزم
نقاابل الاسيئه بالحسنى

مها وهي تضم امها/درر يام علي الله يخليك
لي

علي وهو عند الباب /ويخليها لي بعد
ولا نسيتوني

ام علي/هههههههههههههه افااا بس انا انسى
نبض قلبي

مها بغيره/شكلي بنت البطى السوداء

ام علي باستغراب /وشهو بطته انتي بنتي

علي ومهااا/ههههههههههه

مهاا وهي تضحك /يمه بس استهبل عليك
عشان اعرف قدري عندك وشكلي شكلي
مالي محل بالقلب من شفتي عليان

علي /عليان بعينك احترميني انا اخوك الكبير

مها وهي تاشر لعيونها /من عيوني كم لي
أخو واحد بس

علي بتكبر/ايووه تسنعي زين

ام علي وهي ترفع ايدينها فوق تدعي/

يارب لك الحمد والشكر انك جمعتني
باعيالي يالله يارب خل لي عيالي واشوف
كل واحد بيته وعياله يارب






رايكم بالبارت
راكان وغيوض ومن راح يغلب الثاني؟
فيصل وفي
رائد ورونق ونجلا؟
مي ومتى راح تتكلم؟
سامي ومهااا ؟
ملك وبدرية وساره؟
رزان ونايف وطريقهم الي أختاروه؟
فيصل وفي؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 01:30 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الثالث والعشرون )




بعد مرور ٣ اشهر وشوي




دخلت البيت وهي تسحب رجولها سحب بعد
الكلام الي سمعته من ابوها شافت امها
جالسه بصاله اركضت لها بسرعه وطاحت
بحضنها وهي تبكي ندم تبكي قهر وضييم

ام ساره/ياهلا والله ومرحبا تو مانور البيت
حمد الله على سلامتك يمه

ساره وهي تمسح دموعها/الله يسلمك
يالغاليه ايش اخبارك يمه طمنيني عنك

ام سارة/طيبه يمه بس ليه مادقيتي علي

ساره وهي تمسك يد امها وتبوسها/
اعذريني يالغاليه تعرفين دراسه وحووسه
سامحيني يمه

ام ساره وهي تمسح على راسها بحنان/
مسامحتك يالبنيتي مسامحتك
قومي روحي غرفتك مجهزه كل شي لك
ريحي

ساره تحب على راسها/تامرين يالغاليه

دخلت غرفتي شفتها متغيره كلها اثاثها
والترتيب الي تغير تنهدت بتعب وارهاق

نزلت عباتي الراس فتحت دالولبي شفت
ملابسي القديمه بجهه والجديده بجهه
شفت بجامتي الي أحبها لونها رمادي بعنابي
أموت عليها حطيتها على السرير

اخذت روبي ودخلت اخذ شور من ثلاث
اشهور ماأخذت شور زين وبراحتي

دخلت تحت الماء تذكرت كل شي خلال ٣
اشهر كيف مضت بزينها وشرها

رجعت لقبل شهرين ونص بضبط

يوم شافت ملك طاحت غرقاانه بدمها
ركضت بكل قوتي بس ماادري وين اروح
ابي انقذ ملك رحت لأقرب غرفه شفتها
مفتووحه دخلت على الغرفه شفت
حرمه خلف مكتب كبير يوم شافتها
حااولت امسك نفسي عشان اتكلم بانطق
احس نفسي مخنوقه احس الارض تلف
فيني شفتها تركض لجهتي
اول ماوصلت لي ومسكت يدي بديت
افقد تواازني بس اقدرت انطق /الحقوو
ملك
فقدت الوعي
وماصحيت الا بالمستشفى شفت المغذي
بيدي

تذكرت ليه انا هناا صرخت بقووة انادي
على ملك جت الممرضه بس شفتها سكت

الممرضه/ايس فيه

سارة /ملك وينها

الممرضه/لحظه شويا

خمس دقايق شفت نفس الشرطيه الي
دخلت عليها بالغرفه لما فقدت الوعي

ام عمر/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ساره/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تكفين وين ملك

ام عمر وهي تتنهد/والله لسى بالعمليات
ماطلعت

ساره وهي تبكي /الله لايسامحك يابدريه
الله لايوفقك وين ماتروحين

ام عمرحطت يدها على اكتافها /هدي
ياساره كلا بياخذ جزاه صدقيني حنا راح
ناخذ اقوالك الحين وبننتظر ملك تقوم
بسلامه وناخذ اقولها بعد

ساره وهي تبكي /تكفين ملك لاتموت الا
ملك

ام عمر بحزن /ان شاء الله انها بتقوم
وتصحى وتشوفينها غزال

ساره/مشكوره وان مستعده عشان
تاخذون اقوالي










دخل الغرفه بصمت وجلس على الريكه

كانت واقفه عند الدولاب وترتب الملابس
شافته وقربت منه وحطت يدها على كتفه
رفع راسه من بين يدينه وشافها مسك يدها
وجلسها جنبه

علي/اخبارك يامي اليوم

مي تهز راسها بنعم وتمسح على يده
وتاشر وش فيك

علي/آآآه يامي احس اني ظلمتها قلبي مو
مطاوعني

مي وعيونها تلمع واتطالع فيه وتاشر بيدها
له يعني /تطمن مها ماوافقت الا مقتنعه

علي/هذا الي مطمني بالموضوع

مي تاشر له/تطمن حبيبي

علي بابتسامه /حبيبك انا

مي بخجل/انت عمري كله

علي تنهد وابتسام وباس راسها/الله
لايحرمني منك يارب

وقف علي/ انا بنام صحيني مع اذان العصر

مي تاشر له/من عيوني انا بروح لمها أكيد
محتاجتني

علي وهي ينام على السرير /الله يجزاك
خير يارب تكفين مي اهتمي فيها محتاجه لك

مي وهي تبتسم تاشر/لاتوصي حريص
مها اختي وحبيبت قلبي قبل لاأعرفك

علي وهو يضحك /هههههههههه اقول
روحي لا اعلمك كيف تعرفين تذبين علي

شافتها تسكر الباب تنهدت وطالعت السقف
فوق ورجعت يوم رحت لفيصل وقلت كل
شي عني وقلت مثل مانت صريح معي انا
بعد

فيصل يعرفني زين ويثق فيني وقال انا
سالت قبل لأفاتحك بالموضوع

وعارف كل شي وكنت متاكد انك راح تجي
ماعمرك ماخيبت ضني فيك ياعلي

علي/بس تكفى طلبتك ابي ابدي حياتي وانا
واضح مع مي ابيك تقول لها كل شي عني

فيصل/الموضوع منتهي

علي /طلبتك يابو رهف

فيصل /ان شاء الله

علي/وعد

فيصل يتنهد/وعد

وبعدها بايام جاني الرد مع فيصل بالقبول
فرحة كثير قلت لأمي ومها الي فرحوا كثير

رحنا وخطبنا منهم وافقو بدون شروط
وقلت لهم اني ماأقدر اترك امي واختي في
بيت لوحدهم تقبلوا الموضوع بصدر رحب

وملكنا بعد ايام من الخطوبه وبعد
ماداومت في شركة فيصل

وبعد حفلت الملكه جا الوقت الي اجلس انا
وهي لوحدنا الي كنت انتظرمن مده طويله

دخلت انا وفيصل غرفة فيها اريكه
وطالوله مزينه بالورد وعصير وكاتوه على
شكل قلب بالون الفراوله ومكتوب عليه

"الف مبروك يالغالي "

عرفت انها حركات مها يارب خلها لي
انضرب استاذن فيصل وقال ان امي
واختي بيدخلون مع مي وطلع دقايق
وسمعت ضرب باب شفت الباب انفتح
بشويش وشفت كرسي امي والي تدفه مها
الي كانت كاشخه من قلب خفت عليها من
الناس الله يحمها
قربت منهم وسلمت على راس امي
ام علي/عسى مبروك يامك

علي وهو منزل راسه يكلم امه/الله يبارك فيك ياغاليه

مها وهي تبتسم /مبروك عليان

علي ورفع عينه لمها ومسك خشمها مداعبه
منه لها/عليان هااا بس بسوي نفسي
ماسمعت الله يبارك فيك وعقبالك

مها بحزن /انا بعيش لأمي

علي بابتسامه/بعدين نتكلم بالموضوع بس
وين عرووستي ماجبتوها معكم

مهاا وهي تطالع ورها /يوه مادخلت
نسينااهاا ههههههههههه

علي وهو يبتسم /روحي روحي جيبيها
من الحين نسيتيها ماكملنا ساعه من ملكنا

مهاا وهي تضحك /خلاص بروح اجيبها لاتزعل انت

ام علي /اخذيني معك يمك مابي نحرجها
يالله يمه لاوصيك عليها بشويش

علي بابتسامه/لاتوصين حريص يمه

شويات واشوفها تدخل وهي منزله راسهاا
وتمشي بشويش

قربت منها ووقفت بمسافه بسيطه بينا
مديت يدي لها وسلمت علي بيد ترجف
ضغط بيدي الثانيه عليها عشان اطمنها
وحبيت على رسها الى الحين ماشفت الا
يدينها وراسها ملامح وجهها ماشفتها ابدا

سمعت صوت مها

مهاا/ماعليه نسيناا نسكر الباب ياعصفير
الحب

سكرت الباب
اخذتها بيدها لما الاريكه وجلستها وانا
الا الآن ماسك يدها مدري ليه

علي بعد فتره صمت وبفجئه/مي

رفعت راسها برعب

علي باابتسامه /اخيرا شفت خشتس

مي وهي تضحك

علي/دوم ذا الضحكه ولا خلا منها ابدا

مي نزلت راسها باحراج

علي /شوفي مي انا عارف ظروفك وانتي
بعد عارفه ظروفي

انا راح ادخل مدرسة تعلم الاشارات وانتي
بعد عشان نقدر نمشي حياتنا ونقدر نتعامل
مع بعض براحه بدل سالفت ورقه وقلم
وجوال وش قلتي

مي رفت راسها وعيونها تلمع وحركة راسها بنعم

طلع في عيونها وقال/صدقيني يامي انتي
عجبتيني قبل لأعرف اي شي عنك تذكرين
من اول موقف بينا

نزلت دمعتها على خدها ومسحتها باصبعي

علي/لاتنزل دمعتك وانا عايش ياقلب علي


ومن بعدها سجلنا بالدوره لمدة شهر واحد
وكانت مها اختي اذا انا رجعت اعلمها على
الاشارات عشان يكون التعامل معها سهل
مابي تحس انها عاجزه

وتزوجنا ولنا الحين ٣ اسابيع رحنا للعمره
واطلبت ان امي ومها يكونوا معنا ورحنا
لمكه وشريت ماء زمزم كميه كبيره قريت
فيها عشان تشرب منها مي وان شاء الله
تشفى وتنفك عقدة لسانها









دخلت غرفتي بعد ماعطيت امي حبت
الضغط

جلست على سرير وتساندت على السرير
طالعت بالغرف
كل شي تحول بعد مازرنا ركان حتى قلبي
تغير نبض قلبي له

جلس عندنا ٤ايام قدر بها الوقت ياخذ قلبي
وروحي وخصوصاا يوم سمع كلام مطلق
الي قاله

وقف وقال انه هو الي تعدى علي وانه
فزع معي

ويوم شاف ماصدقوا الكلام خطبني قدام
اهل الديره

لأنه عارف اني برده وبكذا راح يعرفون ان
مابيناا اي علاقه

بس مطلق قلب الموضوع وقال مدام
مابينكم شي توافق علي

رفضت بس امي اضغطت علي هي وعادل

واافقت ومن سمع راكان بموافقتي طلع
من الديره

وبعده بيومين كانت هي عذابي

شفت امي جايتني ومعها الدفتر الملكه
عشان اوقع على سجني وسجاني مطلق

وحدد الزواج خلال اسبوعين

طبعا ماجهزت شي ابداا

وانا حلفت اني اوريه انجوم اليل بعز النهار

ومن اول ليله بدت الحرب معه

مطلق بابتسامه/أخيرا ياغيوض

غيوض وهي تطلع فيه بكره/والله ماتلمس
شعره مني

مطلق وتختفي ابتسامته ويتجه لها بسرعه ويمسكه من شعرها بقوه ويلفه/هاا هذا
انا لمسة شعرك وبنتفه لك بعد وش رايك
غيوض وهي تتوجع وتطلع السكين من
جيبها وتحطها على بطنه بتهديد/والله ان
مابعدت عني لذبحك ياطلق الكلب

مطلق وهي يفكها ويدفها بعدت شعرها
عن وجهها

غيوض وهي تتنفس بسرعه/شوف
يامطلق والله اذا فكرة بس انك تلمسني راح
اذبحك مو عشان اخوي بدر بسجن
تستقوي علي كلها ايام ويطلع ولا عاد
تشوف وجهي ياارخمه

مطلق/غيوض لاتخليني اسوي شي تندمين
عليه

غيوض باستهزاء/وش بتسوي يعني اذا تبي
الموت تعال قرب

انا حلفت وجرب وشوف

مطلق/هين ياغيوض هين

غيوض /روح بس لأمك ياولد امك

مطلق يطلع ويصفك الباب وراه بقوة

اركضت للباب وقفلته وتركت المفتاح فيه
عشان مايقدر يفتحه بمفتاح ثاني

ومن بكره شفت امي جايه هي وعادل

وقالوا لي ان مطلق اشتكى مني

غيوض /انتم الي جبرتوني عليه وانا
تعرفون اني ما اطيق شوفته
تحملواا الي الجاي

ام بدر/اقول اعقلي

غيوض/ مابني بعاقله انا مجنونه وراح اسوي الي قلته بذبحه اذا قرب مني

عادل/غيوض عاد مو من اول يوم

غيوض /اسمعني ياخوي اذا ترضى لأختك
المذله فانت ترضها لي

عادل/انتي حسبت اختي الي ماجبتها امي
والله يشهد على ذا الشي ولا ارضى لك
المذله بس انتي اصبري ايام لان صعب
الطلاق بها الوقت

ام بدر/انت صاحي وش طلقه توها
معرسه تتطلق

غيوض وهي تبكي وتحب يدين امها /يمه
طلبتك ما ابيه طلبتك خليه يطلقني ونروح
لبدر اخوي هناك ونعيش بعيد عن الناس
لاعارف ومعرووف

ام بدر/بس انتي كنتي رافضه الروحه

غيوض وهي تمسح دموعهاا /يمه راضيه
مابي اجلس هنا طلبتك يمه

ام بدر تتنهد وتطلع في بنتها وعادال/
اسمعيني وانا امك انتي اصبري ذا
الاسبوعين ولما يجي مرسال اخوك ناخذك
معنا لرياض عشان تساعدينا وبنقنعه انك
تغيرين جو هناك واذا استقرينا وطلع اخوك
بنقول لبدر يكلمه لك ويطلقك يمكن ربي
يهداه ويوافق

غيوض بفرحه/ابشري يالغاليه

ام بدر/وش قلت ياعادل يمك

عادل/عين العقل ياخالتي


سمعت صوت الباب يضرب وينفتح بعد ما
وافقت انه يدخل شفت اغلا انسان على
قلبي

بدر/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غيوض وهي تعدل جلستها على السرير/
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تو مانورة غرفتي

بدر وهي يجلس معها على السرير/منوره
بصاحبتها وش اخبارك

غيوض وهي ترفع كتوفها/عادي مثل كل
يوم مافي شي جديد

بدر/الله يعين ممممم

غيوض /شفيك

بدر/كلمت مطلق وهو جاي لرياض

غيوض بخوف/ليه يجي

بدر /قدرت اقنعه انه يطلقك

غيوض بفرحه/كيف اقتنع وهو معند

بدر /قلت له راح اعطيك بيتنا الي بديره وكل
شي هناك بس طلق

غيوض بصدمه/ليه هذا بيتنا

بدر/غيوض وانا اخوك حنا الحمد الله بخير
وامورنا ماشيه تمام وانا مالي خاطر
بالديره بعد الي حصل لي

غيوض وهي تبكي /هذا بيت ابوي فيه
ذكريتناا وكل ايامنا عشناها هناك

بدر وهو يمسح على راسها بعد ماضمها /
صدقيني لو انا متاكد ان لو رجعنا لديره راح
نستانس كان قلت ماعليه
بس وش اسوي بختي الغاليه الي راكبه
راسها ولا تبي مطلق الشيفه

غيوض وهي تمسح وجها من الدموع/
هههههههه اي والله شيفه

بدر باابتسامه/ ايووه كذا اضحكي
واستانسي وعيشي حياتك والله كلن عايش
حياته ولا عليه من احد










من تركنا الشرقيه وكونا حياتنا هنا بالرياض وحناا مفتكين من وجع روسنا من شي
اسمه فهد

صح واااجهنا صعوبات في بداية حياتنا بس
قدرنا نتجااوزهااا

وخصوصا ان تركي وقف مع نايف اخوي
وعلمه على السوق

وعرفنا على امه وابوه وبدت علاقتنا تقوى

تعرفت على خالته وبنتها امل وهي عرفتني
على اخوات زوجها رونق ومي ومها
خطيبت اخوها سامي الي اليله زواجهم
بشكل مختصر

قدرت ادخل معهم بسرعه او يمكن
الظروف اسعدتنا اننا نتعرف على بعض
بشكل سريع

كنت بصالون اسوي مكياجي وشعري
سويت مكياج بالون الزيتي والاسود والروج
الاحمر

سويت شعري تسريحه وحطيت فلونكه
لونها احمر كان شكلي مررره جنان تذكرت
ايمان بنت عمي دائمان تقول رزان لاتنسين
تقرين على نفسك

قريت على نفسي ياالله قد ايش مشتاقه
لأيمان بنت عمي تنهدت دقيت على نايف الي
قال جاي بطريق
لبست عباتي الكتف وطرحتي حطيتها نصين
نص على شعري ونص على وجهي عشان
مايخرب المكياج افففف ياليت جبت فستاني
معي ولبسته بالصالون ارجع للبيت الحين
والبس يالله

وصل نايف وركبت معه وقلت له لازم اروح
البيت عشان فستاني

قال انه بيتاخر على تركي وعصب شوي
ورحت للبيت عشان ابدل

على نزولي من السياره سمعت نايف يكلم
تركي ويقول له تعال لبيتنا عشان نروح
بسياره وحده مغصني بطني يعني بشووفه
يالله ٣اشهر من يوم سالفة الورقه

دخلت غرفتي احس قلبي ينبض بقووه
طلعت فستاني وحطيته على السرير
حطيت اكسسوراتي على الكومدينه
أحس ايديا ترجف بقوووة
احس ما اقدر اتماااسك لبست فستاني
مدري كيف بس تذكرت انه بدون سحاااب
كان على شد ويتشكل على حجم الجسم
كان فستاني ماااسك من عند الصد وبعدين
طاايح على جسمي كان لونه زيتي وفيه
شويت شغل عند الصدر واطراف الفستان
بالتل الاسود وشويت اكرستال

شفت نفسي حسيت الفستان عاري من عند
الظهر لأن فتحت الظهر توصل اخره وكان
موصل اطارف الفتحه بخيوط لولو كان جدا
نا عم وفخم أخذت شال اسود قماشه
ناااعم وفيه شويت اكرستال بالون الاخضر
رحت للكمودينه ابي البس اكسسواري
ماقدر يديني ترتجف اخذتهم ونزلت تحت
عشا تلبسني الخدامه رحت للمطبخ مالقيتها
رحت للغرفتها نفس الشي لصاله مادري وين راحت طلعت برى ولقيتها تنظف الحديقه

ناديتهاا بصوت عالي وجت لي وقلت لبسيني
الاكسسوار استغربت مني قلت لبسيني
ماقدر يدي توجعني لبستني رجعت لجوى
البيت افففففف نسيت عباتي وشنطتي
وجوالي فوق رحت صوت على الخدامه
وقلت لها روحي جبيها وراحت

وقفت برى بالحديقه وتمشيت فيها ابي
اهدي نفسي احس متوتره بالمره
لفيت للحديقه الخلفيه فيها صالة نايف
الرياضيه وانا سرحاانه فجئه حسيت في
شي قدامي رفعت راسي شفته قدامي
هو هو ماتغير بالعكس زاايد حلاه بالغتره
الي اول مره اشوفه لبسها لما شفته يرفع
عيونه فوق رفعت راسي فوق ابي اشوف
شنو يطلع حسيت نفسي غبيه قدااامه
رجعت ورى شوي ولفيت بس وقفني كلامه

تركي/قلبي الى الحين امانه عندك يارزان

طالعت فيه وعيوني تلمع من الدموع تذكر
ذاك اليوم

هزيت راسي بنعم

تركي/انتبهي لنفسك أخاف عليك أكثر من
نفسي

ابتسمت له ولفيت بكمل طريقي بس وقف
بطريقي طالعت باستنكار من تصرفه شفته
يتنهد/ لعبتي فيني ياأخت نايف بس طلب

حااولت اطلع بس كلمه احس اني ضيعت
الكلام تنهدت عشان اهدي بس من نبض
قلبي بصوت خفيف/احم شنو

تركي/ابي اسمع كلمة أحبك

حسيت الارض تدور فيني سمعت صوت
الخدامه طالعت فيه ورحت مااقدرت اقوول
شي من قووة الاحراج

اول ماوصلت الخدامه الا جوالي يدق

وكان نايف اخوي يستعجلني










وصلت البيت ونزلت طالعت بالفله ماصدق
كيف الدنيا قربت بيناا كذا بعد ماكنت فاقد
الامل نهاائيه اننا نجتمع بس الله عطني على
قد نيتي ويمكن عشان سترت على أختي
نوره الله يرحمها

(ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة)

تنهدت رفعت الجوال ادق على نايف
استعجله لازم نساعد عمي أبو سامي
وسامي بس مايرد علي رحت لصاله
الرياضيه احبها من جاء نايف لرياض من
شهرين وانا وهو نسهر فيها نبني اجساامنا
نلعب بلاستيشن بلاياردو وفيها مسبح صغير
وعنده جلسات ومطبخ مجهزينه بكل شي
قلت اسوي لي كفي اعدل راسي شوي
لماا قربت من الصاله شفتها بكامل زينتها
كأنها حوريه مدري ايش اقول احس لساني
ماهو قادر يوصف شعوري
شي ماكنت احسب له حساب حااولت
اجس بنض مشاعرها ابيها تنطق كلمت
احبك بس تكفيني عشان اقدر اتقدم لها بس
عطتني ظهرها الي فتني بعد ماطاح الشال
منها بدون لاتدري اول ماختفت عن عيني
اخذته مثل اطفل الي فايز بهديه شميت
ريحتها احترق قلبي من جفها حتى كلمه
ماقالت آآآه يارزان ليه ماريحتيني
صحااني صوت جوالي الا نايف يسال وين انا فيه

رحت لسيارتي وركبتها عشان نايف يضطر
يرجع معي حطيت الشال في درج السياره
وقفلت عليه عشان مايفتحه نايف أبي انام
على ريحتها وشي يذكرني فيها
أذا قلبها مولي

شفت نايف جاي وهي تمشي وراه يلبى ذا
الطول والله لفيت قبل يشوفني نايف طلعت
العطر ومليت السياره منه

ركب نايف وعلى طول كح/لآأله الا الله
حاط الغرشه كلها انت

تركي بابتسامه بدون نفس /لا بس نصها

نايف بطفش/ والله انك فااضي ومهبول

تركي /ايش فيك

نايف ينزل الشباك ويصرخ على رزان/
تمشين على بيض بسرعه

تركي انقهر من طريقة نايف مع رزان
وسكت

ركبت السيارة وسكرت الباب تحس ان
الجوو مكهرب بس ماتدري ليه ونايف نادرا
مايعصب اكيد فيه شي تنهدت بضيق
وطالعت الشباك الي جنبها ولا انتبهت
للعيون الي تطالع فيها

سمعت صوت جوال نايف بس شافته
يحوله صامت ومايرد

سمعت جوالها يدق بس ماتقدر ترد شافت
انها ايمان بنت عمها حولته صامت أذا وصلت
بتدق عليها

بس اسمعت جوالها مره ثانيه يدق
استغربت اصرار ايمان
ردت بصوت منخفض
رزان/هلا ايمان

في قلوب بسيارة صارت تنبض بسرعه

رزان بخوف نست انها بسيارة تركي/ شفيك
تبكين

ايمان وهي تبكي/وين نايف

رزان /معي بسيارة طلعين من البيت ليه

ايمان /تكفين رزان عطيه الجوال بقوله
كلام

رزان/طيب لحظه

رزان تمد الجوال لنايف /نايف الجوال

نايف الي كان يسمع صوت رزان عرف انها
ايمان/رزان قولي لها اني عند كلامي ومراح
اغيره
رزان /ايمان ناي

اقطعتها ايمان /سمعته يارزان بس قولي
اني مجبوره على الشي الي راح يصير مو
بيدي وقولي له ايمان تبيك تسامحها على
الاسلوب الي تكلمت فيه
مع السلامه وسكرت السماعه

استغربت وش فيهم ليش كذا تنهد وارسلت
كلام ايمان لنايف برساله وكتبت اخرها وش
فيكم

انتظرت رده بس مارد وصلووا بيت مها
نزلت وراحت قسم النساء







انتظرت امي والبنات بسيارة عشان نروح
لزواج

تذكرت اتصال عمي ابو ساره علي قبل
فتره

كان يبي ان يسوي صلح مع عائلة نواف
عشان محد يشك بشي
كان في مناقصه داخلينها وكانت مهمه لنا
بس بفضل عمي تركنهاا لهم كاعربون
اصلاح بيننا

ومشت امرنا تمام معنا وصار بينا اتفاقيه
مناقصه لنا ومناقصه لهم

وكل ذا عشان نستر على ساره

واليوم طلعت ساره والاتفاق الي بينا
وبينهم يجون يخطبون الاسبوع الجاي

طبعا هم ماطلعوا من السجن الا لما ملكوا
عليهم بس لازم نسوي مسلسل تلفزيوني
عشان تمشي الامور تمام
اتمنى ما أكون السبب الي خلا ساره تسلك
ذا الطريق

سمعت الباب يضرب الا اشوف

رهف عند الباب

فتحت الباب لها

وركبت ورى

فيصل بابتسامه/وش ذا الزين ياحلوه

رهف بضحكه طفله /بابا انت احلى

فيصل وهو يضحك على عباطت بنته اخذتها
من مي اخته/ من شراء لبسك هذا جديد
صح

رهف تهز راسها بنعم/ايوى بابا خالتي في
شاريته لي حلو بابا

فيصل آآآه ياقلبي/ايوه يابابا انتي الحلا كله
حلوه خاله في صح

رهف /بابا تجنن مره حلوه بابا ابي شعري
مثلها مره طويل
فيصل حتى انتي معذبك/خلاص لاتقصي شعرك ويطول شعرك مثلها واحسن
طيب رهووفه وش رايك تجي خالتك في
وتسكن عندنا

رهف وهي تنقز بسياره /ايوه بابا خالتي
في انا احبها تكفى بابا اشتريها وجيبها عندنا

فيصل باستغراب/كيف اشتريها

رهف وهي تقرب من ابوها /بابا انا قلت
لخالتي في نامي عندنا بس هي قالت لي
مايصير انام عندكم لازم ابوك يشتريني
بفلوس واجي عندكم

فيصل استااانس هذا يدل انها تبيني
ياسعدك يافيصل من قدك /وين جدتك
وعمتك

رهف /جده جايه وعمه مو رايحه

فيصل بضيق/ليه مو رايحه

رهف ترفع اكتوفها/ مادري بس بابا عمه
ليه تبكي

فيصل بقهر/متضايقه يابابا شوي وخلاص
ماتبكي

شاف امه جايه لسياره

انتظرها تركب وسألها

فيصل /يمه وين رونق

ام فيصل بحزن /مو رايحه يمك

فيصل /لاحول ولا قوة الا بالله
آه لو امسكه لأذبحه يمه والله انه يقهر

ام فيصل /تعوذ من ابليس يمك وأذا لها
حق بتاخذه غصب عليهم

فيصل /هذا مو رجال هذا رخمه ولا فيه
ذرة رجوله

ام فيصل/ان لله وان له لرااجعون استغفر
ربك

فيصل بضيق/استغفر الله بس

ام فيصل تغير الموضوع/ بنت عمك طلعت
امها دقت تبشرني انها ارجعت من السفر
وبكره مسويه عشى لها

فيصل/ادري عمي دق علي وقالي

ام فيصل /ايش صار

فيصل/ملكوا اليوم قبل يطلعون بس محد
يعرف لأن الوعد الاسبوع الجاي يخطبون
يعني تمثيل بتمثيل قدام الناس وعلى الله
تمشي الامور تمام

ام فيصل /لاحول ولاقوة الابالله الله يهديها
يارب

فيصل /آمين يارب

ام فيصل /طيب نروح بكره لهم واخذ رهف

فيصل /أكيد يمه مايبيلها كلام

ام فيصل/ على خير بكره بخبرها ان امها جايه من السفر واقول لها

فيصل /لا انا بقول لها بكره

رهف/منو بابا

فيصل/لابس عمه رونق بابا بقولها شي

شفت سيارتهم توقف في نفس الحظه الي
وقفت فيها سيارتي

جاني اتصال من سعد أخوي يقول نسيتني
بالبيت










البست فستان احمر ماسك على الصدر
ملفوف على الخصر قماش كانه حزام عريض بالون الذهبي وبعده يتوسع الفستان اطرافه فيه شوية كرستال ذهبي
من هي صغيره تحب الون الاحمر ودائماا
ماتكون قمت الانوثه في هذا الون

لبست صندلها الاحمر الساده بس يتميز
لمعاانه الانيق

شعرهاا الاسود الطويل ارفعته بس شوي
من الخلف والباقي مفتوح واطرافه لفته
عشان تخفي طوله

اخذت نفس قوي عشان تقلل من حدت
توترها وخصوصا في موضوع شاغل بالها
من مدة ولا قدرة تتخذ القرار عقلها يقول
لها راي وقلبها راي عجزت ترسى على بر

قالت لخدمتها تقول لسواق يجهز السياره
لبست عباتها افتحت شنطتها الذهبيه وفيها
ورد صغير جدا احمر تشوف اغراضها
عطر روج مشط منديل مكياج منديل معطر
قلم نوته عشان مي في بعض الاشياء
مايفهمون عليها واهم شي جوالها

مرت امها بالصاله وشافتها بعباتها

في/يمه مشينا

ام في/بسم الله توكلنا على الله

في/لا أله الا الله

ركبنا السيارة

في/ يمه راح تشوفين ام رونق ومي
صديقاتي وبتعجبك

ام في/من كثر ماتكلمتي عنها حبيت اتعرف
عليها

في بابتسامه/يمه عسل تجنن وتحب المزح
يعني هي صح شوي كبيره بس سوالف
شبابيه

ام في/الله يقدم فيه الخير

في /آمين يمه

ام في/في

في/لبيه يمه

ام في/وش صار على موضوع
الدكتور عبد الرحمن

في تنهدت بضيق/ولا شي يمه

ام في/كيف ولا شي عمرك راح وانتي
الحين ٢٧سنه
اليوم يجيك شاب بكره الي عنده مره والي
بعده شايب
وعبد الرحمن انتي تشتغلين معه وتعرفينه
زين
الا اذا انتي شايفه شي ثاني انتي حره

في/بالعكس هو خلوق وبحاله ماله بالناس

ام في/طيب وش الي مانعك

في بحزن وخوف/الماضي يمه والقلب موله

ام في بستغراب/الماضي وخلصنا منه
واذا على القلب وانا امك يهون امره بعد
الزواج يتغير مابداخله

في بحزن/مستحيل يمه هذا له عمر
مسكون له عمر بالقلب يمه

ام في /الله يعين وانا مك والحل

في تتنهد /ربك يحلها


وقفت السياره عند الباب ونزلت انتظرة امي
تنزل شفت فيصل يكلم بالجوال ويضحك
شكله ماشاف سيارتنا

تنهدت ومشيت ورى امي وانا كلي احباط

دخلنا مع ام فيصل نزلت طرحتي وسلمت
عليها وعرفتها على امي ودخلوا مع بعض
جوى

وانا اخذت رهف بعد ماسلمت عليها
للمغاسل عشان انزل عباتي وارتب شكلي
وقلبي ينعصر على حالي
تعطرت وعطرت رهف معي وحطيت
عباتي مع الخدامه اخذت شنطتي

كنت شاريه لبس لرهف نفس الوان فستاني
احمر بذهبي

تنوره قصيره لركبه لونها أحمر وصدريه
لونها ذهبي وفي خيوط بالود الاحمر
المخمل
الي يشوفنا يقول ام وبنتها تنهد وسميت
عليها

كنت اسمع صوت الديجيه عالي وريحت
العوود ماليه المكان احسه زاد توتري

سميت ورحت لصاله وشفت البنات هناك
مي ورزان وامل بكرشتها الصغوونه مرره
لأنها ببداية الرابع

سلمت عليهم وسالت عن مها قالوا فوق
مابعد خلصت

رحت لطرف الثاني من الصاله واشوف
شويت حريم وام وام فيصل خاشين جو
بالسوالف

شفت ام فيصل تطالع فيني بتفحص
وتبتسم لي انا ورهف ابتسم لها
احبها ذا الانسانه تدخل القلب

سلمت على ام سامي الي بكرسيها جالسه

وسلمت باقي الحريم ورحت لأم فيصل
وامي اسولف معهم شوي
















انتهى البارت الثالث والعشرون ,,,

تقيماتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 01:50 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الرابع والعشرون )



مها

احس بتوتر وخوف وخجل مشاعر مختلطه
علي وجديده

كانت الكوفيره تشتغل بشعري باقي بس
المسات الاخير

تذكرت المدة الي طافت كيف مرت علي
كانت كلها معنااه

من يوم رحت ازور ام سامي الى قبل
٣اسابيع

رحت اتحمد لسلامه لام سامي مع علي
اخوي

شفت امل عندها تعبانه

طلبت امل مني اني اكون متواجده عندهم
لفتره لما تتحسن هي وتشرف على الخدم

استشارت امها وعلي وبما ان سامي له
جميل برقبة علي وافق

ومن اول يوم تواجهت مع سامي في
موقف بنسبه لها مرعب


كنت مع الخدامات تشرف عليهم ينظفون
الغرفه الي تحت عشان ام سامي كانت
جالسه بغرفة بعيده عن الصاله

مهاا /شيلوو الدرج هذا في المستودع الي برى

فضت الغرف بس مها ترتب سرير ام سامي

لفت بتشوف الدولاوب شافته قدمها بس
ناحف مررره خافت من نظرات عيونه الي
لونها اصفر ارتعبت من شكله

سامي بتردد/مهااا

مها باستغراب وخوف من نبرة صوته
ماردت بس اطالع فيه

قرب منها ارجعت ورى تلقائيا

سامي وهو يقرب من مها/انتي مها صح

مها تهز راسها بنعم

سامي /انتي تحبيني ولا تضربيني مثل نوره

مها انصدمت منه بقوه

سامي/نوره كانت تمسك يدي وتحط نار
شوفي هنااا

قرب منها عشان تشوف يده الي متشوهه

اصرخت بقوووة

كانت امل جلسه بالغرفه القريبه منهم هي
وامها واسمعت صرخة مها قامت مفزوعه
شافت ميري تدخل مع الباب وتركض

امل /ميري الحقي ماأقدر اركض

ميري ادخلت شافت سامي جالس بالزوايه
وحاط يده على وجهه ويبكي
ومها جالسه على ركبها باخر الغرفه
وترتجف بقوة

ميري تروح لأمل الي جت تمشي بشويش

وقالت لها ان سامي عند مها بالغرفه خافت
ان سامي سوى شي لمها
دخلت شافت حالتهم الاثنين
نادت ميري وقالت لها تقوم مها وتاخذها
لغرفة الي فيها امها

دقت على ابوها وجاها وقالت له الي صار

قوم سامي وراح لغرفه الي برى ودق على
الشيخ وجاء عشان يقرى عليه

جت الي امل وانا ارتجف خوف من الي
شفته ومنصدمه من الي سمعته مو سامي
هذا هذا بقاايا سامي مستحيل اصدق
مستحيل

بكيت بقووووة

امل/مهاا هدي هدي وش صار قولي لي

مها تبكي ماتقدر تتكلم تحس انها في حلم

امل وهي تقرب الكاس الماء من مها

ومها ماتقدر تفتح فمها

امل وهي تترجها/ تكفين مها قولي وش
فيك

مها وهي منهاره/مستحيل

امل /ايش فيك يامها شنو المستحيل
يامها

مها من غير تفكير/ هذا مو سامي هذا
واحد ثاني ماصدق

امل افهمت السالفه /مها اسمعيني زين ابي
اقولك شي بس اهدي عشان تعرفين كل
شي يالله قومي غسلي وجهك عشان تهدين

مها وهي تحس انهاا اكشفت مشاعرهاا
طالعت بامل الي هزت راسها بنعم

امسحت ادموعها بخجل وقامت للمغسله
وغسلت وجهي وشفت شكلي اعيوني
حمراء وخدودها مورده مسحت وجهها
بالمنديل ولبست نقابها وتنفست بقوه
وراحت للغرفه شافت ام سامي تطالع فيها
بنظرات غريبه
تحس انها بتقول شي

جلست جنب امل وتحاول تتجنب نظرات ام
سامي لها

امل /اسمعي يامها

كانت تتكلم وتقول ايش حصل لسامي من
تزوج الى كلام الشيخ الي قله عن حالته
انصدمت اكثر من الي ممكن انه يسوي في
سامي كذا

سكت ماقدرت اقول لها شي خصوصا انها
قالت دائما يسال عن مها الي هي انا

عرفت من تصرفه مع علي ومساعدته لي
انا وامي والحين رغم الي هو فيه مانساني
هذا يدل على حبه لي

حقدت على نوره وتصرفتها معه ماعمري
احقدت على احد بس نوره تحس غير

اسمعت صوت امل تناديها

مها /نعم

امل /شفيك

مها /افكر

امل /ربك يحلها يامها

وبعدها بايام كانت رونق جايه لهم زياره
وحصل وجلست هي ورونق لوحده الي
انتبهت لسرحان مها

مها قالت السالفه لرونق وانه ممكن تشك
بنوره الله يرحمها

في البدايه رونق استبعت الشي هذا

مها/طيب فسري لي نوره ليه مقفله الغرفه
وهي فاضيه وليه تاخذ المفتاح ليه ماعطته
امها ولا الخدامه عشان اذا جو ينظفونها لها

رونق كانها تذكرت شي صار بزواج الحرمه
الي دخلت القاعه بحذر ودخلت غرفت الي
كانت فيها نوره

ودخلت وشافت بنت كاشفه شافتها كذا مره
مع نوره بالمناسبات

رونق/يالله معقوله

مها باهتمام /شنو

الا امل جايه /وش عندكم

مها قالت لرونق ورونق قالت لهم على الي
شافته

امل تذكرت عبير صديقة نوره /صح هي
اختفت البنت حتى ماتسال ولا شي

رونق /لازم ندور على رقمها

امل /بدق على خالتي واسال عنها واطلب
رقم بيتهم اضمن

رونق /ايش بتقولين لخالتك

امل/ممممم ايه بقول في اغراض لها نوره
معطتها لي وتقول لعبير صديقتها

مها /طيب يمكن خالتك ماتعرف رقمها

امل /صح انا بجرب وأذا ماتعرف بسال
عن اسمها كامل وندق على وحده من
صاحباتي اخوها بالاتصالات

دقت امل على خالتها وسالتها وقالت
ماتعرف رقمها بس تذكر اسمها

أخذت الاسم ودقت على صاحبتها وقالت لها

وقالت انها مستعجله مممره

وبعد نص ساعه من التوتر دق جوال امل
لي ردت بسرعه

شفنا ابتسامة امل وطلبت جوال ونقلتنا
الرقم

سجلناااه عندنا

مها/طيب كيف نستدرجها

امل /ورطه وش نسوي

رونق /نفكر بخطه

جلسنا يمكن ساعه وكل شوي تقول وحده
فكره بس انتناقش مع بعض

نحسها مراح تتم بتخرب

واخيرا لقينا خطه بس لازم نستعين بام تركي

امل تولت المهم وقالت انها بتروح لها بكره
ولا تدق عليها وتشرح الموضوع لها

ومن بكره دقت على خالتها وقالت انها تبيها
بموضوع مهم

جت لهم وشرحت الموضوع لخالتها الي
تضاايقة انهم يضنون بنتها سوء

بس هي قدرت تقنعها

ورفعت جوالها ودقت الرقم

ام تركي /السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته

عبير استغربت الصوت/وعليكم السلام
ورحمة الله وبركاته

ام تركي /عبير

عبير باستغراب/ايوه عبير من معي

ام تركي /معك ام تركي ام نوره صديقتك

عبير /ياهلا خالتي اخبارك

ام تركي /بخير يابنيتي

عبير /كيف نوره ادق على جوالها مقفل

ام تركي بغضه/نوره مسافره شهر العسل
واليوم تجي ومسوين لها مفاجئه حفلة
استقبال وعازمين حبايبنا وحبيت اعزمك
لأن اعرف نوره كيف تعزك حتى رقمك
لقيته بنوته بين اغراض نوره تعبت وانا
ادور عليه

عبير/تبشرين خالتي وتستاهل نوره والله
مشتاقه لها كثير بس وين الحفله

ام تركي/في بيت زوجها عند اهله

عبير /عند بيت ام سامي

ام تركي /ايوه أذكر جيتي معها كذا مناسبه
في بيتهم

عبير /ايوه خالتي خلاص بعد العشاء
بجيكم

ام تركي /حياك الله يابنيتي

فمان الله

عبير/فمان الكريم


انتظرنا وكأن الساعه سنه ماجهزنا الكلام
ولا شي اهم شي تجي وبعدين نفكر

اذن العشاء وصلينا وانتظرنا لما حسينا انها
مو جايه بس سمعنا صوت الباب راحت
رونق وافتحت الباب ادخلت وبيدها هديه

سلمت عاادي جداا

وجلست وقهوينها

عبير باستغراب /بس هذا الحضور خالتي

ام تركي برتباك /ايوه

عبير وهي تشوف البنات مي رونق مها
وامل وام سامي الي انصدمة من منظرها
ونظراتها لها/طيب متى تجي نوره

امل/مراح تجي نوره تدرين ليه

عبير برتباك /ليه

رونق وهي توقف وتتوجهه لعبيره /لآن
نوره ماتت وهي في شهر العسل

طاح الفنجال منها عبير برتباك/
شنو ماتت متى وليه

رونق / ماتت وقالت انه في سر عندك لازم
تقولينه

عبير بتقوم جلستها رونق/ماعندي شي

ام تركي /تكفين يمك أذا فيه شي قوليه
بنتي ماتت ومعها سر تتعلق بزوجها وشهو
يابنتي

عبير برتباك /صدقيني ياخالتي ماعرف شي

امل/انتي ماتخافين تموتين وربي يعذبك
بسبب اخفاء السر هذا

عبير وهي تبكي /صدقيني ماعرف شي

مها اعرفت انها تعرف شي/شوفي عبير اذا
تبين تضمنين اننا نسكت على الموضوع راح
نسكت ونستر عليك بس انتي ساعدينا اخذي
الضمان الي تبي لو نحلف لك على المصحف

عبير بشوية امل/اكيد

مها /وعد المؤمن دين

عبير/طلبت مني نوره اشياء كثيره عشان
سامي يكره مها ويحبها

ارتبكت مها وعورها قلبها

واصلت عبير كلامها/
كثير كنت ادق من ارقام عشان نشوه
سمعت مها ويحبها

ولا نفع شي ولاصدق كان يقول انا واثق
منها لدرجة طلبنا من شاب يجيب معه شله
ويخطفوا مها بس من حطها اتركت العمل
ولا عرفنا مكانها

في فترة غياب مها عنه حاولت نوره انها
تتقرب منه بس كانت تقول انه بارد معها

ولا يعطيها وجهه كانت على علاقه بواحد
سعودي عايش بتركيا وعشان كذا اختارة
تركيا شهر العسل

بس قبل الزواج بثلاث ايام دقت علي تبكي

انها اندمت على انها وافقة عليها وانه
يستحقرها ولا يشوف جمالها ويحب له
وحده مشوهه

انعصر قلب مها على اللآم الي تسمعه
ومنظر ام تركي الي تقطعت من البكي

وهي تسمع كلام عبير عن بنتها نوره

سمعت صوت عبير تقول ترجتني وطلبت
مني سحر يفقد عقله ومايحب الا هي

حاولت اثنيها عن الي بتسويه بس نوره
عنيده وقالت غيرك كثير ويبي ٥٠ الف ريال
اتعاب

وانا كنت بحاجه ظروفي مره سيئه وافقت

ورحت لمره قالوا انها تسوي ذا الاشياء

وطلبت منها بعد ماعطتني نوره شعر من
سامي

وعطتنيااه يوم الزواج بس مدري وين حطته

امل /هم سافروا في يوم الزواج

مها لفت انتبااهي ام سامي تلف راسها بلا

قمت وقربت منها احس من شافتني عندها
كلام بتقوله/خالتي هم سافرو في يوم
الزواج

ام سامي تلف راسها بلا

وترفع عيونها فوق

مدري وش تقصد بس شفتها تطلع الدرج

مدري ليش انا حاسه ان الغرفه المقفوله فيها السحر

مها/ خالتي هم قبل يسافرون مروو البيت

اشر براسها بنعم بقوه وتحااول تقول شي

قلت للبنات يالله بنات بروح فوق اول شي بنحاول بغرفتهم الي مسكره

لفت مها لأم سامي /خالتي مافي مفتاح
اسبير للغرفه

اشرت بنعم

ناديت على ميري وقالت ان الاسبير عندها
معطيها سامي قبل الزواج

اخذنا المفتاح ورحنا فوق بعد ماراحت عبير

فضينا الغرفه كلهاااا مافي شي حركنا
الدروج من امااكنها كل شي ماباقي الا
الدولاب ولا نقدر عليه

طالعت في الدولاب افكر لفت انتبااهي شي
لون اسود صغيرر مره اخذت الكرسي

وحطيته وركبت فوقه وشفت شي مربع
لونه اسود مربووط بقووه بخيط مديت
يدي برجفه سميت واخذته

حسيت فيه قوة فضيعه مااقدر عليها رميته
على الارض

امل دقت على ابو سامي وقالت له لأنها على كل شي من البارح
قالت لأبوها وهو قال لشيخ الي حضر
وفيصل وعلي

قال ان سامي يرجع بقوووه

دخلنا غرفه ثانيه وجا ابو سامي ومعه
الشيخ الي تولى فك السحر

سمعنا اصراخ سامي بقوووة

وبعدين اغمي عليه

ابو سامي قال انه انفك السحر فرحنااا بقوه
سجدنا كلنا سجود شكر



وبعدها شهر تقدم لخطبتي بعد مارجع
سامي الي نعرفه بس تحس انه يضيع
بعض الاشياء والشيخ قال لآزم يقراء لمده
لاتقل عن ٦ اشهر

وافقت بس قلت الملكه والزواج بنفس
اليوم عشان كذا استعجل سامي

بزواج خلال شهر

سمعت الباب يضرب شافت مي ابتسمت
بتوتر شفت معها الكتاب حسيت بطني
يمغصني بقووة

مسكت القلم ووقعت بيد ترجف شفت
توقيعه واسمه جنب اسمي وتوقيعي

انا الي طلبت يكون الزواج مختصر وفي البيت

كنت اسمع صوت الديجيه

احس كل ماله بطني يمغصني اقوى
حاولت اقوي نفسي واستغفر واقرى

بعد ماصورت

شفت مي تدخل وتبتسم لي

اشرت لي جهزي نفسك الحين الزفه

طالعت بشكلي بالمرايه

فستان ابيض صدره اكرستال وشوي شوي
يخف الاكرستال





اخذت تنفس قوي سمعت كلمات الشاعر

ابيات قصيدة زفه

"مها يابنت الجود والملح والزين
حبي لكم رغم المسافه لا ماهو بشين
بين الشوق شوقين عشتي خلفتي سحابه
تملي العين شعرها كنه في بحر امتونه موجتين
وشفه كنها نار تشبها جمرتين
في حلاها وزن قصيدتي بكل سطرين
ولا ضحكتها تحيي معانيها كل اثنين
ولاعيونها الي ترسم فيها ذيك المصيبتين
ولا اروابي الي شفت فيها معجزتين
اصل وفصل وجود وقول والفعل فعلين
بختصار يالمها ربي اعطاكي قمرتين
وانتي الشمس متعاليه فوق نجمتين
يالمها ان تماديت بالوصف قولي ولاتجاملين
هذي راحتك قولي ماتحبين"

نزلت من الدرج بشويش لما وصلت

بدت اغنية




شفت امي جالسه على كرسيها جنب كرسي
ام سامي كانت الفرحه بينه عليهم

سلمت عليهن مقدر اتعدهم

وصالت لما المكان المخصص لي وقفت

شفت البنات رزان وفي ومي وغيرهم من
معارف ام سامي والبنات من صديقات
البنات

وقفت اخذ كذا صوره احس اني اسوي الي
تقوله المصوره وانا ما ادري

بعدها جوو البنات سلموا علي وصورو
صوره جمااعيه فقدت رونق بس انا
عااذرتها بقوووه



سامي

جالس بوسط المجلس اتلقى التهاني
والتبريكات من الحضور

مو مستوعب ولا مصدق ان اليوم زواجي
من البنت الي ياما وياما حلمت اني اتزوجهاا

وخايف من فكرة انها مشوهه احس
الفكره داخله بالي بقووة

مريت بمعناااه في ٣ اشهر انا ماكنت احس
بس لما قاولوا لي عن الي مريت فيه
عرفت اني اتعبتهم معي ماقول غير الله
يرحمك يانوره ما اقدر اسامحها على الي
سوته فيني وسوته بحالها

ان شاء الله مها تعوضني عن الي مريت فيه
شفت تركي جالس جنب نايف الي كل واحد
سرحان بواادي

شفت الفرحه مرسومه على ابوي الي تعب
معي كثير ان شاء الله اقدر اعووضه على
الي مر فيه

طالعت في علي انسان كلمة رائع قليله بحقه
متفهم لظروفي ولكل شي

سمعت صوت سعد الي جنبي
سامي /نعم

سعد /شفيك

سامي يتنهد/ماكانهم تاخروا

سعد وهو يضحك ويغمز لسامي/لا
ماتاخروا لسى باول اليل

سامي /ليه تضحك انت وخشتك لا اكسر
عكازاتك على راسك

سعد يبتسم /الا عكازاتي هدية المدام لي

سامي /اجل انطم مالي خلقك

سعد /الحين الي يشوفك يقول مغصوب

سامي /ليه

سعد /عاقد حواجبك ولا تبتسم

سامي /صدق تصدق ماحسيت بنفسي

سعد و هو يبتسم /بالله اضحك بس
لاتسوي دعاية معجون اسنان

سامي يطالع فيه بطرف عينه /اقول اهجد
ترى ماتقدر تهج مع الباب

سعد/ابشر طال عمرك

سامي/زين ناس ماتمشي الا بالعين
الحمراء

سعد/ترى اقدر اكسرك قبل تشوف مرتك

سامي بابتسامه/متاكد

سعد/ايه متاكد

سامي /سعد اركد ترى والله مالي خلقك

اقول سعد تشوف الي اشوفه

سعد / قصدك فيصل وركان ال.......

سامي /ايوه

سعد/مدري تراضووا وزانة العلاقات بينهم

سامي/دنيااا غريبه بصراحه

شافت علي يجي جهتي قلبي نبض بقوة

علي يبتسم/جاهز ياعريس

سامي يبتسم بتوتر/ايه انتم الي تاخرتوا

ضحك علي /يالله الله يبارك فيك

وقفت سمعت صوت سعد يقول على
هونك لاتسوي فلم هندي اذا شفت المره

ناظرت فيه بحده وسكت وهو يضحك

ضحكت وانا اشوف شكله

مشيت وانا اقرء المعوذات واسمي

وقفت عند باب الصاله وعدت بشتي زين

طالعت بعلي الي يبتسم لي

سامي /وش رايك باعجب اختك ولا لا

ضحك علي بقووة /بتعجبهااا بتعجبهااا
تطمن يحصلها سامي ال............

سامي ابتسم بقوة /الحمد الله

علي /سامي امانتك مها ترها يتيمه وشافت
من الدنيا شي ماشفه احد بعمرها

سامي ياشر على عيونه/لاتوصي حريص
في عيوني وانا عارف كل شي تطمن

علي/وانا واثق فيك
يالله ندخل

سامي بتوتر/يالله توكلت على الله

دخلنا ومشيت مع علي ومدري وين اصلا

بس لما شفت الكوشه وشفت الي واقفه
هناك وقفت احس رجولي ماتقدر تمشي

رجع علي ومسك يدي وقال باذني /
فضحتنااا امش وش بيقولون

سامي /انت متاكد هذاي اختك

علي /اي اختي ليه

سامي تنهد ويحمد ربه في قلبه/لا لا ولا شي

مشيناا

كان ودي اركض لها واضمهاا بس استحيت
على وجهي

احس عيوني متعلقه فيها بس علي وقف
قبل نوصل الكوشه طالعت فيه /شفيك

علي سلم امي وامك

استحيت بالمره سلمت عليهن

ومشيت مع علي للكوشه

كان ودي افقع وجهه علي يوم ضمهاا
وباس راسهااا وكلمهااا

كان حاجز بيني وبينها ما اشوف شي منه
طفشت

بعد وقف جنبها تقدمت وانا اسمي عليها
اخاف اكون مشفووح وانظرها

قربت منها سلمت بيدي وسحبتها وبست
خدها وراسهاا

مسكت يدها وقفت جنبها لحظة وجهاا الي
ورد لونه من قوة الاحراج تو حسيت اني
جبت العيد







ركبت السياره بعد مانزلنا تركي بالبيت ابي
اختلي بنفسي بعيد الناس وخصوصا رزان
لأنها بتفتح معي تحقيق

لفيت بالسيارة وانا مدري وين اروح كله
افكر واعيد الي قالته ايمان لي
كنت في غرفتي اخذ اغراض لي على
ماتلبس رزان ويوصل تركي

رن جوالي شفت ايمان بنت عمي فرحت
كثير

لأنها مختفيه لها اسبوع ماسمعت صوتها

وادق على جوالها ماترد علي


نايف/ياهلا بالي له الخافق يهلي

ايمان دمعت عيونها وهي تسمع صوته/
مرحبا ياالقلب

نايف الي انتبه لنبرة صوتها/مراحب يالغلا
وش فيك ليه تبكين

ايمان /ولا شي

نايف /كيف ولا شي وانتي لك اسبوع
لاتردين علي ولا تدقين علي

ايمان /نايف ملكتي بكره

نايف بصدمة وصراخ /وتوك تقولين

ايمان /فهد كان ماخذ جوالي مني وتو
رحت لغرفته ولقيته فيها ودقيت عليك

نايف يتنهد/ومن هو

ايمان /واحد دخل فهد معه شراكه هو
بيتزوج بنته وانا بتزوج ولده وش اسوي نايف

نايف بحرقه /وش اسوي انا بعد

ايمان /وين كلامك ووعودك لي وين
راحت

نايف /انتي تعرفين كل شي ايمان
وفهد مهما سويت مراح يوافق
لو رزان تزوجت يمكن يطلع معي شي

ايمان وهي تبكي / يعني تتخلى عني

نايف وقلبه ينعصر وهو يسمع صوتها/
و بيدي اسويه قولي لي

ايمان /انت الرجال مو انااا

نايف وهو يتنهد هو اختار طريق لآزم
يتحمل الي بيحصل/اسمعيني يا ايمان
خلاص الله مو كاتبنا لبعض

ايمان /كيف

نايف /يعني حنا عيال عم بس الله مو كاتب
لنا اننا نجتمع

ايمان /هذا الي قدرت عليه هذا الي انت تبيه

نايف والدموعه تنزل بصمت /ايه هذا الي
ابيه والله يوفقك في حياااتك فمان الله

وسكرت السماعه بس هي ماوااقفت اتصالات

سمعت على الاف ام اغنيه راشد
قال الوداع
رفعت على لأغنيه احسها جت بوقتها

قال الوداع ومقصدة يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعة
من حبني يامرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظة كل ساعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة

وافي وذوقة راقي والصدق ينحب
لكن عيبة في الجفا والقطاعة
وانا لو اني فيه مغرم ومعجب
نفسي عزيزة والمحبة قناعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة

اخترت دربة لكن اختار له درب
شريت حبه لكن اليوم باعة
ودامه وقف مع حاسدي واعلن الحرب
لابد مالكثرة تغلب الشجاعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة

صدق احب الحب واتخير القرب
واقول للغالين سمعن وطاعة
وش حيلة الانسان لو خافقة حب
مااضن ينسى الحب في ظرف ساعة

ولية لية يودعني ولية لية يعذبني ولية لية يجرح قلبي وانا احبة





صباح جديد على ابطال قصتنااا

امل

صحيت مبكر مع انه مانمت الا متاخر شفت
سعد جنبي نايم

احس ما اقدر انام كويس من حملت يمكن
عشان مو متعوده على الحمل

لفيت لجهه الي نايم فيها سعد

تذكرت لما طلع سعد من المستشفى تغير
علي فتره وكان مايتقبل مني اي شي
حااولت فيه اني اعرف وش فيه علي بس
كان يصرخ بصوت علي ولا يحب اني
انااقشه ابداا
صبرت وتحملت بعدها بفتره فيصل حجز لها
يتعالج برى
ماقدرت اروح معه امي طايحه وسامي
تعبان
راح ومعه واحد من اصحاابه
شهرين وقبل اسبوعين وصل
بس مو نفسه سعد الي راح تغير ميةوثمانين درجه
والى اليوم ماعرف وش غيره بس اهم شي رجع سعد الي احبه واموت فيه

سعد وهو مغمض عيونه/خلصتي تمقل
ولا لسى

امل وهي تحط يدها على قلبها/بسم الله
يمه خرعتني حرام عليك سعد

سعد وهو يضحك بصوت علي على شكلها /
آسف ياقلبي ماكان قصدي بس طفشت
وان امثل دور النايم

امل بزعل /شكلك ماتخاف على الي بطني

سعد يسوي نفسه على المخده/افا افا في
ناس شكلها زعلانه

امل /روح مناك لا تكلمني

سعد /لالالا هذي فيها قبااايل ترى

امل وهي تبتسم /سعد ترى ترفع الضغط






صحيت من حلم افزعني بقوه

ناظرت جنبي الا اشوف نجلا بنت جالتي الي
تزوجتها بعد مارجعنا من العمره

وخسرت رونق بهذا الزواج الي اصرت اني
اطلقهاا ماكنت ابي اطلقها ابيها تعيش معي
لأني احبها وابي ولدي يعيش بين ابوه وامه

في بداية الموضوع زوجنا كان سر بس لماا

جت رونق لبيت اهلي خبرتها الخدامه لاني
مسكن نجلا عن اهلي

ومن درت اخذت ولدها ودقت على اخوها
فيصل الي بدوره جااء وعطاني محااظره
وقال لي انت خدعتها لو كل شي كان
مكشوف يمكن يتغير شي

بس انت الي حطيت حد بين علاقتك انت
ورونق

انا كان قصدي انهم يتقربون من بعض
وبعدها بتفاهم مع رونق واقول لها بس
كل شي وقع فوق راسي بالعكس

انا موندمان على زواجي من نجلا بالعكس
سعيد معهاا بس رونق الاولى وام ولدي
خالد تنهد وقمت من السرير اخذت فووطتي
ودخلت دورة المياة عشان اخذ شور اليوم
راح اروح واحااول اكلمهم عشان يقنعوون
رونق ترجع لي









تو راجع بعد ما اخذت رياضه جري

دخلت البيت شفت امي حبيت على راسهاا

نواف /صباح الخير يام الخير

ام نواف /صباح النور ياوليدي

نواف /جاهز الفطور يمه

ام نواف /ايه ياوليدي جاهز الفطر

نواف /باخذ شور واجيك ابيك بموضوع
خاص

ام نواف /اللهم اجعله خير

نواف وهو يبتسم /خير يمه خير


أخذت شور وانا ارتب الكلام الي بقوله
لأمي حناا مرتبين كل شي بس باقي امي اذا
مشت عليها مشت امورنا تمام

لبست وصليت ركعتين ودعيت ان ربي يسهل
لأمور

نزلت شفت ركان اخوي عند امي جالس
يفطر

احس ان فيه شي بس مدري وش

نواف /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ام نواف وركان /وعليكم السلام ورحمة
الله وبركاته

ركان /صباح الخير نواف

نواف وهو يجلس /صباح النور ها كيف
زواج سامي البارح

ركان/ حلوو وسال عنك سامي

نواف /الله يذكره بالخير حبيب مره

ركان /ولسى حبيب

نواف/جا فيصل وسعد

ركان /ايه وبعد علي يصير اخو الي
ماخذها سامي

نواف باستغراب /علي من علي

ركان /علي ال........

نواف /ناسي والله

ركان /الي كان بشتغل بشركة ...........
واتهموه بانه مختلس من الشركه

نواف /ايوه غريبه سامي ياخذ من انسان
مثله

ركان /لا ابشرك طلع برئه ومسكواا الي
المختلسين

نواف/زين

ام نواف /وش موضوعك يانواف

نواف رفع راسه لراكان الي ناظر فيه /احم
يمه انا بصراحه طفشت من الحياة
العزوبيه وابي اكمل نص ديني

ام نواف تزغرت بصوت عالي/
كللللللللللللوش
ابركها من ساعه ياوليدي

نواف وهو يبتسم لأمه /الله يبارك فيك يمه

انزلت نوف من فووق على صوت زغردت
امهااا /شفيكم من معرس على ذا الصبح

ضحك ركان ونواف

ام نواف /تعالي يمه نوف اسمعي وش
يقول اخوك نواف

نوف وهي تجلس معهم /وش يقول

ام نواف /بيعرس

نوف بفرحه /والله

نواف يبتسم ويهز راسه بنعم

نوف /يا انا عندي لك بنت لأطه على قولت
المصاريه

نواف اختفت ابتسامه /لالالالالا
انا اخترت البنت وخلاص بس ابيكم
تخطبونها لي وتشوفونها

نوف بصدمه/لالالا ياربي قهررررر

نواف /خليهاا لركان

ركااان بفزع وخوف /لالالالا انا بعد مختار
وقااضي بس عندهم ضروف وبقولكم لاتورطني

ضحك نواف بقوه على شكل ركان

ام نواف /اجل ليش تقولون لنا ليه
ماتروحن تخطبون وتتزوجون بدونا

نواف /افا بس مالنا غنااة عن حلوين بس
انا شاري ابوهاا ولي معه مصلحه في
الشغل

ركان بسرعه /وانا اخوها صديق نواف
وابيها عشان اخوها

طالع فيه نواف بستغراب/من هو

ركان /خويك بدر
نواف ابتسم /ونعم لأختيار ياخوي

نوف بقهرر/مو كل وحده بتطلع على
اخوها ولا ابوها


ضحكوواا عل كلام نوف




مراحب قراء روايتي الاعزااء
ادري اني قصرت معكم بس كانت عندي ظروف

وعشان ارضيكم نزلت لكم بارتين
قرائه ممتعه واعذروني على القصور
واحب اقولكم في مفائجات بالبارتين
ومن جد تعبت بالمره فيهاا


الرابع والعشرون



انتهى
آرائكم بكل صراحه
وتقييماتكم الله لايهينكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 01:59 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الخامس والعشرون )



فتحت عيوني على آذان الفجر قمت من فراشي
وتوضأت وصليت صلاة الفجر
وجلست اقرا قرآن لما طلعت الشمس
لبست ونزلت تحت
مافي احد الكل نايم رحت للمطبخ سويت
فطور خفيف
وجلست افطر بالمطبخ
تذكرت يوم رجعت لسجن بعد ما أخذت
العلاج الازم
بس ماطمنوني عن ملك
جلست الف وادور بالسجن ابي احد يطمني
شفت ام فارس جايه جهتي جلست جنبي
ام فارس /كيفك ياساره
ساره بحزن /انا طيبه يمه بس
المشكله ملك
ام فارس /ربك معها ان شاء الله
ساره /تتنهد آمين يمه
ام فارس /ادعي لها
ساره /الله يقومها بسلامه ما انسى جميلها علي
ام فارس/والله ونعم البنت مشاء الله هي
الي كانت توقف بوجه بدريه
ساره بحقد/وش صار عليها بدريه
ام فارس/ حاطينها بسجن انفراد الى انتصحى ملك وبعدها يشوفن اقولها
بعدها تتحول للمحاكمه
ساره/اهم شي ملك تصحى
واستمريت احتيها ولا أحد اعطاني اي خبر
ومرت ثلاث ايام كانت كفيله باني افقد
اعصابي كنت اصلي وادعي ربي ان الله
يقومها بسلامه ويلبسها لبااس الصحه
والعافيه
في يوم سمعت صوت باب الزنزانه ينفتح
شفت شرطيه تدخل وتناظر فينا وحده
وحده شفتها ركزت نظراتها علي
ارتجفت بقووة حتى حسيت اني لي اسابيع
ماشربت ماء من كثر مانشف حلقي من
رهبت نظرتها
قالت بصوت عالي خشن/ساااااره ال.....
وقفت تلقائيااا مدري ليه او فكرت وش تبي
مني
احس نظرتها وهيبتها تجعلني اتحرك تلقائياا
مشت ومشيت ورهاا مدري وين بس الي
اعرفه شكل في مصيبه بطريق والله يستر
شفتها وقفت وقفت افتحت الباب ودخلت
دخلت شفت ام عمر جالسه
ام عمر/هلا سارة تفضلي
جلست وانا اترقب وش بتقول
ام عمر /خلاص اطلعي وسكري الباب ورك
طالعت فيها وهي تطلع
ام عمر/سارة
لفيت جهتها /نعم
ام عمر بابتسامه /هدي وش فيك
ساره بتوتر /مافي شي بس مدري ام عمر
مدري وش فيني
ام عمر /مافي الا كل خير
ملك
رفعت راسي من سمعت اسمها وكلي رجا
انها تكون بخير
ام عمر بابتسامه/ابشرك تعدت مرحلت
الخطر وهي بخير
ابتسمت وتحولت ابتسامتي ضحك بصوت
عالي ثم تحولت الى بكي
تذكرت سجدت الشكر قمت من الكرسي
وسجد سجده حمدة ربي وشكرته على
فضله انه اتم على ملك الصحه
سمعت صوت عند باب المطبخ رفعت راسي
اشوف من
" ابووووووي "
ومن شافني رفعت راسي اشوفه عطاني
ظهره
تالمت ان ابوي الي كان روحي الثانيه
ياخذ مني موقف انا ما الوومه بالعكس لو واحد غيره كان تبرى مني ولا ذبحني
لأني نزلت راسه الارض بدل ما ارفع راسه
احس اني ماكنت بوعيي في ذيك الفتره
احس اني انسانه نجسه مدري كيف بخلف
عيال واربيهم
عيال تذكرت رهف وش كثر اناا مشتاقه لها
ابي اضمها واشم ريحتهااا مسحت دموعي
وجهي وقمت شلت صحن الفطور وكوب
الحليب الي ماشربت منه الا شوي بس
غسلتهم وطلعت للحديقة حسيت في احد
يتابعني من صحيت وكل مارفعت راسي
اشوف من اشوف الخدامه شكل ابوي
موصيها تراقبني بلعت الغصه بصعوووبه
الان فقدة ثقت ابوي فيني



حست بحركه جنبهاا فتحت عيونها شافت
اجمال مخلوق واعز انسان على قلبها
الجرريح
شافت البرئه تنطلق منه على هذا الصبااح
رفعته بين يديني وانا نايمه على ظهري
وضميته على صدري وشميت ريحته
واستنشقتها بقوه احس ريحته دخلت في
اعمااق قلبي تنهد وانا اضمه الله لايحرمني
منك ياخلوووود
تذكرت يوم يضمني فرحان ان تنازلت عن
الاسم الي كاناا متفقين عليه واسميه على
اسم اخوه خالد الله يرحمه
كل لحظه اتذكره فيها يزود حنيني وشوقي
له بس لما اتذكر خدااعه لي وانه لعب من
ورى ظهري احقد عليه واكرهه
قمت من سريري اخذت خالد معي اغسل
وجهه
ضحكت على شكله وهو مايبي الماء على
وجهه
مسحت وجهه بالمنديل ولبسته وحطيته
على العربه حقته والعابه عنده وضيت
وصليت الظهر
لبست وربطت شعري بأهمال مالي خلق
اسوي اي شي
سمعت صوت جوالي
رونق /هلا في
في /هلابك اخبارك واخبار خلووودي
رونق وهي تشوف ولدها يحرك الالعاب/الحمد الله اخبارك انتي والوالده
في /تمام وامي من شافت امك امس مالها
ام فيصل قالت وام فيصل سوت هههههه
رونق/هههههه حتى امي من جت البارح
ومالها سالفه الا امك
في/لو درينا كان من زمان عرفنااهم على بعض نكسب اجر فيهم
رونق وهي تتنهد/والله انتي الي اختفيتي
من حياتنا
في وهي تتالم /خليها على الله
رونق/آمين الحياة ماتمشي على الكيف
في /ربك معنااا
رونق/ونعم بالله
في /رونق في موضوع محتاره فيه وابي
اخذ رايك فيه وانا عارفه انك مو ناقصه
رونق/لا قولي مافيني شي
في بتوتر/في دكتور معي بالمستشفى
تقدم لي من فتره وبصراحه ماينرد
وتعرفين عمري راح
رونق وهي فاهمه عليها لان مشاعرها وااضحه ومي قالت لها عن فيصل /وش
الي يمنعك انك ماتوافقين
في بتوتر/قلبي
رونق/ وش فيه قلبك يحب
في /ايه بس من طرف واحد وتعبت وانا
انتظر
رونق/وش راح تسوين
في /محتاره بين قلبي وعقلي
رونق /صلي استخاره وان شاء الله ربي
راح يدلك لطريق الصح
في وهي تتنهد /ونعم بالله
سكرت من عند في وانا قلبي ينعصر عليها
ماشافت يوم حلو بحياتها يمكن الشي الحلو
بحياتهاا هو انها كملت دراستها وحققت
حلمها اخذت خالد معي ونزلت الدرج شفت
بنصه فيصل رد السلام وقال ابدل وانزل
لأنه جواعاان مره على قولته
من شفته قلت بختبره كملت طريقي تحت
وتحديدا لصاله الي جالسه امي فيها اتابع
الاخبار ورهف ال نايمه على بطنها ترسم
ومن شافتني جت تركض
وتمد يدينها لي تبي تشيل خالد بس رفضت
كاالعاده لأني خايفه عليه وصلت لأمي
سلمت على راسها وجلست وحطيت خلودي
على الارض قريب من رهف عشان تلعب
معه
ام فيصل/تبين فطور ولا تنتظرين الغدا
رونق /مابي شي مالي نفس
ام فيصل /وليه ان شاء الله من الي ساد
نفسك
رونق /ولا شي كذا
ام فيصل تتنهد /يابنيتي لمتى يعني الناس
مادرت عنك عايشه حياتها انتي عيشي
لنفسك ولولدك ترى هو بعد له حق
رونق وعيونها تلمع بدموع/ادري انهم
عاييشين حياتهم وناسين ايش اعملوا
ماحد همه الا نفسه يمه تعرفين وش
معنى قهرني ذبحني
ام فيصل تضمها لصدرها وتمسح على شعرها هذاي اول مره تتكلم عن الموضوع من حصل /يمه تعووذي من
ابليس واذكري الله مافي احد يقدر ينسيك
غير الله خلي املك بالله قوي انه ينسيك رائد
رونق وهي تبكي /صعب انسااه يمه حتى
لو تنااسيته في شي يذكرني فيه خالد يمه
ولده بيذكرني فيه
ام فيصل /هذا ولدك يعني تبين تعطينه ابوه
ومرت ابوه
رونق /جعلني الموت لتركت ولدي لناس
ماترحم ولا تخلي رحمة الله تنزل
ام فيصل بحنان /ماخيبتي املي فيك يابنيتي
هذاي تربيتي فيك وهذا ثمرهااا
قومي غسلي يمه قرب وقت الغداء
قمت وانا احس اني ارتحت من جوى لأني
طلعت الي بقلبي
غسلت ورجعت وانا اشوف فيصل جالس وجهه متغير ومن شافني نزل اعيونه تحت
سلمت وجلست اشوف رهف وخالد الي
ياخذ الاقلم ويحطها بفمه وهي متقرفه منه
شفت امي تناظر التلفزيون بس
ابصم بالميه اذا كانت متابعه وش يقولون
لان الصوت على الصامت ادري بوادي
والتلفزيون بواداي
تنهدت وتذكرت في
رونق/يمه
ام فيصل/نعم يمه
رونق وعينها على فيصل الي من سمع
باسمها التفت لها/كلمتني في وتقول امي
مالها سيره غير امك
ام فيصل /ياقلبي عليها اتجنن امها الله
يخليها لها يارب وتشوفها متزوجه
رونق/آمين يمه شكلنا قريب راح نبارك لها
حست فيصل مو على بعضه
وامها بعد
ام فيصل/انخطبت
رونق وهي تشوف وجهه فيصل الي تغير
مرره/ايه يمه من زمان بس لسى ماردت
لهم خبر
ام فيصل وهي تتنهد/الله يوفقها كنت ابيها
لفيصل لو شفتيها البارح مع رهف كانها امها
مطقمات نفس البس حتى تحسين فيهم
شبه
رونق شافت فيصل يطالع برهف وويوقف
ام فيصل /وين بتروح الغدى جاهز
فيصل /مابي غدا تعبان وبنام
ام فيصل تنهد بقوووة
رونق /يمه ايش فيك
ام فيصل /شايله همه هو بنته
رونق تتنهد/الله يعين ربك معهم ماخلق
احد وضيعه
ام فيصل/رونق ترى رائد دق علي بيجي
اليوم يبي يجلس معك ويكلمك
رونق بكره/لايتعب نفسه انفس طااابت
يمه طابت
ام فيصل /يمه فكري زين عشان ولدك
ويمكن يوم جرب الثانيه حس بقيمتك
رونق /يمه اذا تحبيني انسي الموضوع
ولدي انا الي راح اربيه بعيد عن رائد
ام فيصل /وين رايحه يمه
رونق وهي تشيل ولدها/ بروح ارضع خالد
ونسيت جوالي فوق يمكن مي ترسل شي


اسمع همس عند اذوني فتحت عيني وانا
نااسيه وين انا فيه وايش وضعي الي تغير
شفته يناظر فيني بترقب تذكرت وش حصل
البارح سحبت المفرش على وجهي من
الحياا ما ابيه يشوفني
سامي /قولي والله يعني ماشفتك اناا
يالله عاد مهااا ترى انااا حدي جوااعن
انتظرك
مسك المفرش ويحاول يسحبه منها بس
هي ماسكته بقوه اخذ طرف الثاني ورفعه
بهدؤ ودخل تحته وراح جتها وضحك بقوه
على شكلهاا وهي تشوفه
رفعت المفرش وقامت بسرعه بس هو
اسرع منهاا مسكها بيدهاا وجلسها معه على
السرير
سامي /اوووش راح اروضك صدقيني
مهاا وهي تتنفس بسرعه /خلاص سامي
بروح اغسل
سامي رحمهاا وتركها تروح شافها تاخذ
الروب والفووطه ودخلت دورة المياه تنهد
بقوة مايبيها تغيب عن عينه لو ثانيه يحس
نفسه يشتاق لها بكل وقت
وقف وراح لصاله عشان مها تاخذ راحتها
فتحت التلفزيون وفريت القنوات واخيرا
استقريت على قناة المجد القرآن
وجلست استمع لقرآة القارئ الشيخ عبد
الرحمن السديس
جلست افكر بحياتي الي راحت كيف كانت
وايش حصل فيها
تنهدت بعد مدة رفعت السماعه الي جنبي
طلبت غدا لنا
وجلست اطقطق بالجوال الى ان تجي مها

طلعت من دورت المياه وانا خايف اشوف
سامي قدامي بس لما طليت براسي وشفت
الغرفه فاضيه حمدت ربي وطلعت ياربي
وش ذا الاحراج لبست بجامه ناعمه صاليت
الظهر رتبت الغرفه شفت روب قميص
النوم تذكرت وش حصل حسيت بحراج
احس وجهي احترق اخذت نفس قووي
رحت لدولاب الي مجهزته امل ومي لي
لبست فستان لونه زهر طويل كان فيه
شويت دانتيل الطرافه من نفس الون وفيه
برش بالصدر من الجهه اليسار
حطيت مرطب على وجهي الحمد الله اني
بيضا وبشرتي صافيه شويت مسكره وكحل
بالون الازرق وروج بالون الزهر
ورشيت عطر اسكاد
شعري لفيته اطرافه بالفافات الكهرب
وتركتها لما لبست وخلصت فكيتها
رتبت اغراضي وحطيت المجمره الكهرب
وحطيت فيه بخوور تبخرت وسكرت النور
وفتحت الباب وانا اقدم رجل واوخر الثانيه
بس شفته يوقف ويمشي جهتي مسك يدي
وضمني لصدره حسيت وجهي طااح
سامي/صباحيه مباركه حبيبتي
مها باخراج وصوت يادوبه ينسمع /الله يبارك فيك
طالع فيني بتفحص /احس تتغيرني كل
ساعه ههههههه
مهاا تضخك بحرج/ههههه انا انا ماتغيرت
سحبني من يدي وجلسني جنبه ومسك
وجهي بين يدينه ويمرر اصابع يده على
وجهي
سامي /تصدقين كنت متوقعك شي ثاني
مها اذا استغربت من شي تعقد حواجبهاا/
كيف
سامي وهو يحط يده بين حواجبها عشان
تفك العقده/ هههه لا بس نوره الله يرحمها
قالت انك مشوهه الفكره هذا اطبعت في
راسي وكنت متخووف البارح كثير ماشفتيني
يوم شفتك وقفت ههههه
مها /واذا انا مشوهه وش راح تسوي
سامي /شوفي مها انا حبيتك لذاتك حبيت
الانسانه الي ماهتمت لكلام الناس الي
حولها وتشتغل بيدها ولا تاخذ من غيرها
الانسانه الي كانت تهتم بكل شي يخصني
غرفتي لبسي وتريبها وتنويعها لأكلي
قطع كلامه صوت الباب
سامي/ جبنا سيرت الاكل وجاا هههههه
مهااا وهي تحس براحه من كلامه/ههههههه
يالله قد ايش كبر بقلبي كثير لأن حبه لي غير حبه لي لشخصي مو عشان شكلي
تحس انها كاتمه مشاعرها بقلبها سببت لها ضيق
شافت سامي يسحب عربت الاكل
وقفت وراحت تاخذها من يده عشان ترتب
الاكل على الطاوله



صليت الظهر وجلست عند امي واختي
مضاوي وبنتها فرح
كنت متوتره كثير انتظر اخوي بدر بفاارغ
الصبر
وقفت عند الشباك شفت بدر عادل
ولدعمي ومعهم مطلق دااخلين من الباب
ورايحين للمجلس
تنهدت بضيق اذا شفته اكرهه اكثر
رحت للمطبخ قلت للخدامه تسوي قهوه
وتوديها للمجلس
جلست بالمطبخ اشوف الغدا
وبعدها جلست على الطاوله وانا اشوف
الخدامه تسوي القهوه
شفت اخوي بدر يدخل من الباب الثاني
للمطبخ
بدر /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غيوض وقفت بترقب /وعليكم السلام
ورحمة الله وبركاته بشر
بدر وهو يقرب منها /مدري وش اقولك
غيوض وعيونها تلمع /قوول اي شي وش
حصل
بدر /طلق بس مدري و ش اقول
غيوض بفرحه تضم بدر/ بارك لي ياخوي
بارك لي
بدر لمس نبرت الفرحه في صوتها وارتاح
انه ما سوى شي يندم عليه
غيوض /بروح ابشر امي
بدر/طيب
رحت لأمي شفتها جالسه جلست جنبها ابي
اقول لهم اخذت فرح وحبيتها بقوة
مضاوي/بش ويش على بنتي ذبحتيها
غيوض وهي تفك فرح الي تضحك من
خالتها /آآآآآه احبها وش اسوي
مضاوي /وش غيرك قبل شوي تقول على
جمره
غيوض /وش ابشركم فيه
ام بدر /عساه خير
غيوض /بنسبه لي كل الخير
ام بدر/الله يستر بس
غيوض /مطيلق طلقني وه وناسه باركو لي
شفت امي تغير وجهها ضمت /يمه
صدقيني يمه مراح اعيش معه بسعاده ولا
راح ارتاح
ام بدر /يمه الناس ماترحم
غيوض /من الناس هنا لاعارف ولا
معروف
ام بدر /بس الي يخطب بيسال
غيوض بلا مبلاه/خل يعرف انا الى الحين
بنت بنوت وكيفه يصدق ولا لا
ام بدر /الله يقدم الي فيه خير



دقيت على بدر بعد اصرار من ركان عشان
اشوف ايش حصل معهم
بدر /هلا نواف
نواف/هلابك اخبارك
بدر/ والله تمام ومن صوبك
نواف/الحمد الله بخير وينك بالبيت
بدر /ايه بالبيت عندي مطلق الي قلت لك عنه
نواف وهو يطالع في ركان /ايه وش
حصل
بدر /خلصنا امورنا
نواف /يعني طلق
بدر /ايه
نواف /زين الله يوفق الجميع
بدر/آمين ياخوي تعال تغدو انت وركان
نواف /لا والله بنتغدى مع الوالده تعرف
من زمان عنهاا
بدر /زين الله يتم جمعتكم على خير
نواف /آآمين ياخوي خلني اشوفك
بدر /لاوالله وهذا انا حلف يانواف انت الي
معزومين عندنا اليله على العشاء انت واهلك يتعرفون على اهلي
نواف بحراج من بدر/ان شاء الله تبشر
ياخوي
بدر /قول لركان لا تنسى
نواف /على خير ياخوي
سكر السماعه شاف ركان يبتسم بقوة
نواف/شفت حلف على نتعشى عندهم
ركان وهو فرحان /وش عليه نتعشى
نواف/ومن يقنع امك
ركان /نوف تقنعها ماعليك بس تشم ريحت
اعزومه وتتعرف على ناس ثانيه خلاص
تلف وتدور لين تسويها
نواف وهو يطالع فيه /يالله قولي وش
القصه كلمنا بدر عشان تقولي وش حصل
معك
ركان يتنهد بقوة /اسمع

كانت جايه تقول لخوانها ان الغدى جاهز
بس وقفها كلامهم سمعت كل شي
ارحمت اخوها بقوة واستانست ان فيه
قصة حب في البيت
حبت تسوي مقلب فيهم

نواف وهو يضحك على السالفه /
ههههههههههه كلها كوم ويوم تربطه وتحطه
بسياره كوم ثاني
ركان /هههههههههههه قهرني مسوي فيها
يتحدى قلت اعلمه درس
نواف/يستاهل والله
ركان/اي والله يستاهل
طاااااااااخ صوت الباب يطرب بالجدار الي
وراه
نواف وركان /بسم الله الرحمن الرحيم
وقفوااا وراحو يشووفون من
شافوا نوف تركض جوى بس طالحت من
الماء الي على الارض
ضحكوا عليهاااا بقوووة وهي جلست
تتوجع وتطالع فيهم بحقد
نوف /كله بسبتكم
ركان وهو يضحك بقوة عشان يقهرهاا /
محد قالك تلقفني وسوي فيها فاهمه
نوف /هذا جزاتي جايه اقولكم تعاولوا
تغدووا اخخخ بس
ركان مستمر بضحك /وكذا يقولن ان الغدى
جاهز والله انك غشيمه في المقالب
نواف سكت وراح لها وقومها من على
الارض
ودخلها جوى
ركان شاف كيف نواف رحمهاا وتنهد هو
بعد راحمها بس يبيها تتعلم تحترم الغير
تذكر ان العشى عند غيوض فز قلبه من ذكر
اسمهاا اموت انا بالبدوو
دقت على ام فيصل وخبرتني ان رونق
ماتبي تقابلني ابداا
تنهد بضيق على حالي يعني خسرت رونق
استاهل جيت بطريقة ملتويه
شفت نجلا جاايه ومعها كاسين عصير
وقطعت كيك من الي احبه
رائد /تسلم اليدين ياقلبي
نجلا تبتسم /العفوو عيوني
قطعت بالشوكه قطعه وقربتها مني واكلتها
وعطتني كاس العصير
رائد/ممممممم وش ذا الزين وش ذا
الحركات
نجلا /اعجبك عيوني
رائد /وليه ماتعجبني من يد من من يد قلبي
وماتعجبني
نجلا تطلع فيه/رائد
رائد/ممممم
نجلا /شفيك احسك مخبي شي اوتفكر بشي
رائد بتصريف مايبي يفتح على نفسه باب
هو بغنى عنه/ مافي شي ياقلبي ليه
نجلا /احسك شارد حتى بنومك منت مرتاح
رائد/يتهيئ لك مافيني شي
نجلا /يمكن
رائد /كيف امي اليوم جيت من الدوام سيده
لجناحنا وماشفتها
نجلا /طيبه الحمد الله
رائد/اخذت علاجها
نجلا بطفش/ايه اخذته
رائد /شفيك
نجلا /ولا شي
رائد/لا فيك شي
نجلا وهي توقف/أذا قلت وش فيك بقول
لك وش فيني
رائد بصوت عالي /نجلا
نجلا توقف بملل/نعم
وقف ومشى لمها ومسكها من يدها ولفها
له/لما اكلمك ماتعطيني ظهرك وتروحين
تفهمين
نجلا وهي تتألم /طيب فكني
رائد فكها وراح وتركها في صالة الجناح
لوحدها

نزلت تحت وشفت اختي احلام جالسه
بصاله ومعها شهد بنت خالد الله يرحمه
سالتها عن امي قالت بالغرفه
رحت لها وكانت احلام وراي
رائد وهو يحب راس امه/مساء الخير يمه
ام خالد/هلا يمه مساك الله برضا يمه
رائد/اخبارك يمه
ام خالد /طيبه الحمد الله ونشكره
رائد/الحمد الله
ام خالد/شفيك يمه سمعت صوتك فوق
رائد يتنهد/ولا شي يمه
نجلا /السلام عليكم
ام خالد واحلام /وعليكم السلام
نجلا وعيونها على رائد الي يقلب بجواله /
اخبارك خالتي
ام خالد/الحمد الله يمه
احلام /وش ذا الزين كيكة شكلاته اكيد رائد
هو الي طالبها
نجلا تبتسم بدون نفس/ رائد يطلب عيوني
ويبشر
شافت رائد يبتسم على جنب كانه يقول باين
وقف رائد/يمه تامرين شي
ام خالد وحاسه ان فيهم شي/لايمه سلامتك
رائد /انا بروح اجيب خالد لكم
نجلا رفعت راسها بقوة وهي تشوف ظهره

رائد كنت بقهرها باي شي قلت بجيب خالد
عشان تتادب معي واكيد الغيره تاكل
وتشرب معها
تنهد وانا اركب السياره شفت السلسال الي
على شكل قلب مقسوم قسمين كان هدية
رونق لما رجعت الاربعين كانها حاسه اننا
راح نترك بعض
تذكرت شكلها لما جت للبيت بعد الاربعين
كانت سامنه شوي وشعرها الي غيرت فيه
بقصه حلوه تناسب وجهها الدائري
وخصل البيج طالع شكلهاا غير
اسبوع بس واكتشفت زواجي من نجلا
كان احلا اسبوع عشته بحياتي مع خالد
ورونق
حركة سيارتي مدري وين اروح فيه
من اخذ رقمها من جوال رونق بعد ما
سمعت الخبر وانا بس اطالع فيه متردد
اخف اتصرف تصرف واندم عليه
وهي عنيده وماعندها تفااهم ابداا
بس اموت واعرف منو هذا الي خاطبها
آآآه يالقهر وش اسوي اقول لرونق ولا
ادق عليهاا
سمعت صوت الباب رفعت راسي اشوف
من شفت رونق
فيصل /تعالي رونق حيااك
رونق /اذا مشغول بطلع
فيصل يتنهد/لا مشغول ولا شي
رونق وهي تجلس على الكرسي الي جنب
المكتب /شفيك فيصل
فيصل /ولا شي
رونق /طيب ليه قمت من عندنا وانت
ماتغديت وانت جواعان
فيصل يتنهد /مافيني شي بس حسيت انكم
تاخرتوا بالغدى عشان كذا قلت انام اصرف
لي
رونق وتناظر فيه بتفحص / ولا عشان جبنا
سيرة في
فيصل ارتبك ماتوقع رونق تفاتحه/لا وش
دخلني فيها اصلا
رونق /فيصل ليه تخبي مشاعرك انت تحبها
صح
فيصل نزل راسه بنكسار/وش يفيد حبي
وهي مو داريه عني والحين مخطوبه
رونق /طيب وش راح تسوي
فيصل يرفع عيونه لأخته وهي تلع /دليني
انتي يارونق
نزلت راسها ماتحب تشوف اخوها وسندها
بها الدنيا منكسر ابد ماتبي تشوفه منكسر
رونق تنهدت /بلمح لها اننا نبيها لك
فيصل /يمكن ماتفهم
رونق رفعت راسها فيه/لا في نبيها وتفهمها وهي طايره
فيصل /طيب يمكن تفهم وماتوافق او امها
ماتوافق
رونق /وليه ماتوافق
فيصل /عشان مطلق وعندي بنت
رونق وهي توقف/كل شي جاايز
تامر شي بروح اشوف خالد
فيصل /ابد سلامتك بس احرصي على
الموضوع وطمنيني ترى جمره
رونق تبتسم وتاشر على عيونها /ان شاء الله


جالس بحديق البيت انتظر امل تجي
ساكن جنب اهلي بس بفله صغيره على
قدنا وحوشنا مشترك مع حوشهم بس
جلستنا بالجهه الثانيه عشان امل تاخذ
راحتهاا لأن فيصل موجود
تنهد سمعت صوت أذن المغرب
كررت ورى المأذن وقلت الدعاء
جلست اناظر بسمااء وعظمت الله في
خلقهاا تذكرت سفرتي للعلاج عشان الي
حصل معي مو عشان رجلي بس قلت يالله
اضرب عصفورين بحجر
سافرت وانا عارف ان امل شايله علي من
تعاملي معها كنت ابيها تتركني وتشوف
حياتها بعيد عني بس بيوم جاء لي فيصل
الي كان عنده خلفيه كامله بالموضوع لانه
قدر يطلع نسخه من ملفي بمساعده واحد
من اصحابه واعرضه على دكتور وهو
بدوره شرح لفيصل عن حالتي وعرف كل
شي طلب من الدكتور افضل الاطباء
بالخارج ويرسل ملفي لهم عاتبني كثير
بس عطاني امل اني اتعالج لما قال نسبة
علاجي ٨٠% رحت بظروف غامضه
ورجعت وانا كلي حياة هذا سر بحياتي
وراح يبقى سر بحياتي للأبد
وقفت على عكازاتي وشفت امل جاايه
ومعها شاي ومكسرات
امل/وين
سعد /بصلي وارجع
امل /ايوه اجل انا بعد بصلي وارجع هناا
سعد/ على خير
شفته رايح يصلي رحت جوى وصليت
دقيت على خالتي ام فيصل وقلت لها تجي
هي ورونق ورهف بحديقة فلتنا قهوه
وسوالف
جربت ادق على سامي لعلى وعسى يفتح
جواله يرد علينا يطمنا عليه هو مها بس
نفس الشي مقفل هو قال مابي ازعجكم
بقفل الجوال واريح راسي منكم


صليت المغرب ورجعت للبيت على رجولي
شفت سيارة سامي واقفه يالله قد ايش فقد مها
دخلت الصاله الخاصه للاستقبال شفت سامي بهيبته وابتسامته الي عرفته بها
سلمت عليه وشلمت على مها الي وجهها احمر وسلمت على راس امي وجلست
سبحان الله تحس انهم مخلوقين لبعض
علي /أخبار المعاريس
سامي بابتسامه /عال العال الحمد الله
علي /وانتي مهاا
مها باحراج/الحمد الله عن اذنكم بروح لمي جوى

علي/مها قولي لهم يجيبوا القهوه
مها /ان شاء الله

دخلت جوى وشفت مي تابع مسلسل الي كنا انتابعه جلست جنبهاا وضميتها وبستهاا
مع خدهاا
مها /اشتقت لكم
مي تاشر لها /واحناا بعد حتى على مانام
كويس يفكر فيك وخالتي من رحتي وهي
بس تتذكرك وتصيح
مها بابتسامه /اجل انا غاليه عليكم
مي /اكيد وش صار البارح
مها باحراج/يمه يامي احراج وحركات قليلة أدب
مي تضحك الى درجة عيونها دمعة
مها تضحك على شكل مي



انتهى البارت
تقيماتكم لا تنسون ترها ببلاش :٢:
ابي توقعااتكم

*في عشى بدر لنواف وش ممكن تصير تطورات ؟
*رونق رائد ونجلا؟
*في وفيصل وعبد الرحمن؟؟!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 02:55 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


هذا الجزء من المحتوى مخفي
( البارت السادس والعشرون )



مضت الايام ولاسابيع وانا ماسمعت شي
عن ملك كل يوم اقول بكره بشوفها الى
ان فقدت الامل
في يوم من الايام قبل لا اطلع باسبوع
نادوا على اسمي وقالوا زياره خاصه
استغربت من الي ممكن يذكرني لأن امي
ماتدري وابوي مايبيني
رحت وكلي امل انه ابوي الي طالبني وانه
رضى علي بس لما شفتها واقفه بصحه
وعااافيه فرحة من كل قلبي كاني مولوده
من جديد ضميتها وبكيت لأني بدونها مثل
اليتمه كانت ماليه علي وقتي قبل
ملك/اشتقت لك ساره
ساره /وانا والله وينك تاخرتي علي
ملك/ سالفه طويله بس اهم شي اني
طلعت برئه
ساره ضميتها /مبروك ياقلبي
ملك /وانتي بعد قريب راح تطلعي ونقولك
مبروك
ساره /الله يعين على لأيام الجااايه
ملك /خلي امل لك بالله قوي ولا تنهزمين
من اول شي خليك قويه وربك مايترك عبيده
ساره /ماعليك مني انتي خبريني عنك
ملك /طلعت من المستشفى تقريبا من ٣
اسابيع وانشغلت باوراق قضيتي ويحقوقوا
معي بقضيت بدريه
ساره /ايه صح وش صار عليها
ملك /اول شي قالوا محتاجه طبيب نفساني
حتى يشخص حالتها وبعدها راح يحكمون
عليها
ساره /طيب
ملك /طلعت من وهي صغيره ابوها يناديها
بدر من بين خوتها لما كبرت وكبر الاسم
معها واخذت اطبااع الاولاد
والحين هي تاخذ جلسات نفسيه حتى
تتعالج من الي هي فيه
ساره تتنهد/الله يهديهاا يارب
ملك /آمين
ساره /والحين وش مسويه
ملك /ولا شي الوظيفه طارت وساكنين بيت
عمي االي وليد اخوي رممه وقلنا نجلس
عندهم لما ربك يفرجها ونتزوج بعدها ربك
يحلها
ساره/الله يعينكم
ملك /بالعكس تدرين احس فيهم الاجر
حسبة امي وابوي الله يرحمهم
سارة/الله يعطيك على قد نيتك
ملك /آمين اهم شي عند الحين وليد وبس
ساره /الله يخليه لك يارب
ملك /آمين يارب
انتهت الزياره
كان صوت الشرطيه الي وااقفه على الباب
وقفت انا وملك نودع بعض وعطتني رقمها
مسكت سماعت الثابت لآن ماعندي جوال
دقيت على جوالها وبعد مده ردت
ملك /نعم
ساره/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملك باستغراب وتحس الصوت مو غريب
عليها /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ساره /شخبارك ملك
ملك /الحمد الله من معي
سارة/معك سارة
ملك بفرحه وصراخ/سااااااااره ياهلا والله
ومرحبا
ساره وهي تضحك على صراخ ملك/هههههه
هلابك تمام الحمد الله ماعرفتيني
ملك /هههههه لا بس حسيت اني سمعت
الصوت متى طلعتي
ساره /امس
ملك/وكيف الاوضاع عندك
سارة /ابوي ماخذ موقف ضدي قوي زي
ماتقولين فقدت ثقته
ملك/ شي بديهي بس انتي حااولي تهتمين
فيه حتى وان شفتي وسمعتي شي
مايعجبك اصبري ان الله مع الصابير
ساره وهي تتنهد/ربك يعين ويهديه
طيب اليليه في عشى بمناسبة وصلي من
السفر تجين
ملك/مدري لازم اقول لوليد
سارة /حااولي ملك بليز
ملك /طيب بحاول بس عائلي ولا لا
سارة /يعني نص ونص
ملك /على خير ان شاء الله











رونق بتروحين ولا لا
رونق بطفش/لا مو رايحه انا على زواج
مها مارحت
ام فيصل /يالله بس انا الي بروح
امل ومعها عباتها/لاخالتي بروح معك
ام فيصل وهي تبتسم/ايه يابنيتي خليك دايم
كذا
رونق وهي تشوف امها رايحه للغرفه/ايه
يامل خليك مع خالتك وين ماتروح معها
ياختي تجيهم حاله ينسون اني بالعده
امل تضحك على رونق الطفشانه
شفت رهف جايه فرحانه
امل /الله وش ها الزين رهوفه
رهف/خالتي ماما جت من السفر بروح
اشوفها
رونق/تحبين ماما ساره يارهف
رهف تهز راسها بنعم
رونق /وماما في
رهف وهي تحط اصبعها على فمها يعني تفكر/
ماما في حلوه ودايم تجيب لي هدايه
بس ماما ساره ماسوت لي شي بس هي
ماما صح يعني احبها حتى لوتضربني
رونق وامل فتحوا عيونهم متفاجئين من رد
رهف
ماتوقعوا بترد عليهم كذا
امل /رهوفه من علمك الكلام هذا
رهف /ماما في قالت لي لازم تحبين ماما
ساره انا قلت لها ماما ساره تضربني
قالت لي حتى ولو هذاي ماما ولازم احبها
لوتضربني ولا الله مايحبني
كبرت بعيونه في كل الي بالصاله
رونق امل فيصل الي كان جاي ورى رهف
بس اجذبه الكلام ووقف مكانه
وام فيصل الي جات من الغرفه لصاله بعد
ما خذت عباتها
فيصل ابيها كيف اوصل لها مابي غيرها حبي
لها كلي يوم يزيد يارب يسر اموري
طلعت للحوش ودقيت على امي وجت هي
ورهف وامل وشف سعد جاي من الحوش
الخلفي
ركبوا السياره ومشيناا لبيت عمي
كان جووا السياره صمت قوي كلن يفكر
بش مدري شنو بس انا افكاري عندها
فكرت
ادق بتقول ماعندك خوات
ارسل لها بتقول انت انسان ماتخاف الله
وش اسوي
في نص الطريق شفناا زحمت سيارات
شكله حاادث قوي
الله يعينهم على الي هم فيه وحناا ماريين
من جنب السياره المنقلبه
انصدمت بقوة سيارتهااا
وقفت فتحت الباب
سعد بصوت عالي /فيصل
ماسمع شي كل الي اسمعه صوتها كل الي
اشوفه صورتها وهي طالعه من غرفتي
اصبعها وهي تكتب احبك ياحماااار
رحت لشرطي سالته قال السايق ميت
والحرمه اخذوها للمستشفى
ركبت السياره وانا اتنفس بسرعه
حطيت راسي على الدركسون احس الدنياا
تدور فيني مابي اسمع شي عنهاا
كل شي الا في
ام فيصل /شفيك يافيصل
فيصل وهو يرفع راسه /مافي شي بس
بوصلكم وبورح مشوار
وصلتهم للبيت عمي ونزلوا طالعت جنبي
شفت سعد
فيصل /انزل
سعد/بروح معك
فيصل بعصبيه/انت انزل لازم واحد مننا
يكون مع عمي
سعد/طيب قول من صاحب السياره
فيصل يتنهد/سايق صديقة رونق
سعد/ وانت ليه بتروح
فيصل بطفش/لأن لها فضل علي
ارتحت
سعد وهو يفتح الباب /مع اني مو مقتنع
بس بسوي نفسي صدقت
اول ماسكر الباب شخط فيصل بسياره
بسرعه تارك وراه قلب امه الي حااسه بالي
فيه وتدعي









من قالي بدر اخوي وانا مدري وش اسوي
والبس ومن امسك شي يطيح
لبست تنوره كاروهات بيج واحمر وفيها
شريط عرض لونه احمر
وبدي احمر وجاكيت كاروهات نفس التنوره
لبست صندل لونه احمر
شعري احترت فيه كثير
بس اتذكرت وحده على التلفزيون تشرح
تسريحه بسريطه جعدت الطراف شعري
بالرغوه
لفيته كله على جهه وحده وحطيته قدام
حطيت شريطه احمر نفس الي بالتنوره
سويت شويت مكياج واهم شي عيوني
بس كحل داخل العين لأن اذا كثر المكياج
ماتضبط عيوني
نزلت تحت اشوف وش سوت الخدامه اصلا
كل شي رتبته قبل لأروح اخذ شور والبس
بس شافتني امي/غيوض
غيوض وعيونها تلمع فرحه/نعم يمه
ام بدر/ماتحسين لبسك مبالغ فيه وانتي
اليوم طلاقك
غيوض/يعني لازم احد يعكر مزاجي
يمه طلاقي سميه افراج من السجن
خليني افرح يمه لاتقتلين فحتي بطلاقي
ام بدر وهي تحس بالذنب/براحتك
غيوض /يمه لاتشلين همي مدام انا عندك
وبدر فيه لا تخافين علي انا اعرف مصلحتي
دخلت المطبخ
اخذت الجمر وعطيته الخدامه وقلت لها
وديه للمجلس وشغلي الفواحه هنااك
تعالي اخذي اغراض القهوه عشان كل شي مرتب
طليت على الحديقه شفت بدر وعادل ولد
عمي جالسين
رحت للصاله شفت مضاوي جايه ومعها
بنتها
كانت لبسها البس الي اخترته لها تنزره
سوداء وبلوزه لونها ابيض
واوشارب لونه اسود وابيض
صح طالع شكلها رسمي بس احسن من
قمصان البيت والجلابيات
وبنتها ماعليها كلام هذاي مضاوي تهتم بنتهم
وتنسى نفسها
تنهدت وحاولت ابتسم بس التوتر الي في
حتى ايدي ترجف
جلست اسمعهم يسولوفن ابي انسى الي
انا فيه بس طيفه يمر قدامي غصب
يارب رحمتك
طالعت بالساعه تسع و١٠ دقايق احسهم
تاخروا والا انا الي مستعجله
وقفت رحت للغرفه الثانيه الي مجهزينها
شفت الاغراض كل شي جاهز زدت عطر
الفواحه احس اني فاقده حواسي
جت فكره مجنونه في بالي
طفيت الانوار وفتحت الشباك الي يطل على
بوابت البيت انتظرت انتظر لماا حسيت بالملل
شفت سياره تدخل وتوقف
شفت اخوي بدر وعادل واقفين نزل واحد
يمكن من عمر اخوي بدر اتوقع هذا اخوه
نواف شفت راكان ينزل وهو يبتسم احس
اعيونه تحكي شي تنهدت وانا اشوفه يسلم
على بدر وعادل ويدخلون الا هو شفته
رجع وفتح الباب الخلفي وتنزل حرمه
ويكلمهااويحب على راسها شكلها امه
شفت بنت شوي قصيره تنزل من الباب
الثاني
في احد جاء وفتح الانوار لفيت اشوف من
الي خرب جووي
شفت مضاوي
طالعت فيها /خير
مضاوي /وش عندس هنا هااا
غيوض وهي توقف مكانها وتحط يدينها
على خصرها/وش دخلك
مضاوي بتاافف/اخلصي جوو الضيوف
غيوض نسيت راحت عن بالي لفيت وراي
شفته واقف يطلع وهو يبتسم في شباك
الي انا واقفه عنده نسيت انه يعكس الظل
يافضحي اكيد شافني نزلت الساتره على
الشباك يكفي فضاايح
سمعت صوت امي تهلي وترحب
اخذت نفس ورحت للغرفه الثاني مابي
اسلم الحين ابيه شويات لما يريحون
شويات كذا ودخلت عليهم بعد ماقلت
خلاص مو رايحه
شفت مضاوي تقهويهم
وامي جالسه
غيوض/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام بدر/هذاي بنتي غيوض
غيوض تسلم على ام نواف الي دوبها
وقفت شكلها ماتبي
وسلمت على نوف الي تبتسم لي كانها
تعرفني
غيوض /شخبارك خالتي
ام نواف بتكابر/الحمد الله بخير
غيوض تضاايقة من طريقة كلامها لفت
على نوف/شسمك
نوف وهي تبتسم/ نوف
غيوض حستها عفويه/ تشرفنا يانوف انا
غيوض
نوف/انا لي الشرف
غيوض /تدرسن
نوف /بالثانوي اخر سنه وانتي
غيوض /ماشاء الله عليك
انا بس درست للمتوسط وتركتها عشان
ضروفنا
ام نواف/ايه باين ان ضروفكم مش ولابد
حتى انكم ساكنين بيتنا الاول بدون احد
يستاذن
انصدموا الي بالمجلس ماتوقعووا ابدا ان
ضيفتهم تمن عليهم وانصدموا كمان انت
البيت بيتهم الاول


دخلت بيتهم لأول مره كنت خايف ماعرف
احد
بس يوم دخلت شفت امل ارتحت سلمت
وجلست جنبها
امل/اخبارك
رزان /الحمد الله تدرين كنت خايف ماشوف
احد منكم ماعرف احد
امل تبتسم /كيف ماجي وهذا بيت عمي
رزان/تصدقين راح عن بالي الاوين بنتهم الا
جايه من السفر
امل وهي تأشر على سارة/الي لبسه
فيروزي
رزان وهي تدقق بملمح سارة
لفت انتباها البنت الي جنبها لبسه عناابي
وفيه شويت اسود اطرافه
نااااااعمه مره احس اذا نفخت عليها بتطيح
شفت ام تركي تطالع فيني انحرجت منها
تنهدت كل ماتذكر وش صار البارح مع تركي
تمنيت اني قلت له احبك
سمعت احد يصوت علي رفعت راسي
شفت ام تركي
رزان /ماعليه امل اشوف خالتي ام تركي
امل وهي تبتسم/روحي وش عليك
رزان اضربتها على يدها
وقفت وضبت تنورتي السودى السكيني
ورحت لها جلست جنبها
رزان/هلا خالتي
ام تركي تبتسم لها/اخباركم بالرياض
رزان /الحمد الله مرتاحين
ام تركي /كيف بيت عمك
رزان وهي تتنهد/لاوالله لسى ياخالتي
الاوضاع كل مالها وتزود تعقيد
ام تركي /ربي ان شاء الله بيعدل الامور
رزان /آمين خالتي
ام تركي /وكيف ابوك
رزان/ الحمد الله على وضعه
ام تركي /الله يخليه لكم
رزان /الله يسمع منك خالتي
ام تركي/نعم ياقلب خالتوا
رزان بنحراج/زورينااا في بيتنا
ام تركي/ان شاء الله قريب يابنتي بزوركم
راح ادق عليك
سمعنا صوت شفنا بنت حلوه بس تحس انها تتصنع الطيبه
حنان /هلا خالتي ام تركي
ام تركي تسلم عليها/هلا حنان
حنان/اخبارك
ام تركي /الحمد الله اخبار أمك
حنان/طيبه خالتي وتسال عنك شوفها
بصاله الثانيه
ام تركي وهي توقف/يمه حنان هذاي رزان ال....
حنان بابتسامه مزيفه/ هلا رزان تشرفنا
رزان مارتاحت لها /شكرا لي الشرف
شفتها عطتني ظهرها وراحت مع ام تركي
تنهد بضيق شكل لي منافس الله يعين
رفعت عيني شفت امل تطالع فيني احسها
افهمتني
جت وجلست
امل/شفيك
رزان /ولا شي
امل/لاتحطين بالك شي ترى هي مطلقه
ولها ماضي وام تركي مستحيل تفكر مجرد
تفكير فيها لولدها
رزان وعيونها تلمع/امل صدقيني بنهبل اذا
شفته مع غيري فاهمه علي
امل /فااهمه انتي لاتشيلين هم اضحكي
وخليك واثقه من حبك له
والله بيعطيك على قد نيتك صدقيني




طلعناا من بيت علي ورحنا لبيت اهلي
احس اني اسعد انسان بدنيا
مسكت يدها ضميتهاا بيدي وشبكتها
سامي /قولي آمين
مها وهي مستحيه /آمين
سامي/عسى الله لايفرقنا عن بعض ودوم
وايدينا متشابكه كذا
مهاا وهي تضغط على يده /امين ياقلبي
سامي يبتسم/شكلي بفحط
مها بخوف /لا تكفى
سامي /هههههه تدرين له بفخط
مها /ليه
سامي /عشان كلمة قلبي الي قلتيها
مها باستغراب /انا قلتها
سامي وهو يبتسم /ايه قلتيها شكلك
ماحسيتي
مها باحراج/مادريت طلعت عفويه
سامي بصوت علي /اموووووت انا
بالعفوي
ابتسم مها وهي تشوف الفرحه في وجهه
سامي حتى هي بعد ودهااا تطير في عالم
ثاني بس هي وسامي بس مشكلتها حيويه
بزوووود
وقفت سيارتنا جوى حوش قصر ابو سامي
تنهدت من اليوم ابدا عالم ثاني
فتح لي الباب
سامي /تفضلي اميرتي
مها وهي منحرجه /تسلم
مسك يدها وباسها ودخلوا للقصر
فتحنا الباب ماشفنا احد
وقف
سامي/يالله نزلي عباتك البيت بيتك الحين
مها نزلت عباتي وانا احس اني مابي بس
هذا الواقع
فتحت شنطتي وتعطرت رفعت عيني شفته
يطالع فيني بشغف ابتسمت باحراج
سامي ضمهاااا لصدر /اشتقت لك الثلاث
ساعات الي طافت

احم احم
فكني سامي وشفنا ابو سامي
سامي باحراج/هلا يوبه
ابوسامي /هلابك يالمعرس
سامي وهو يبتسم/ابي دايم معرس
ابو سامي /احمد ربك بس
هلا بنيتي مهااا يالله حيهاا
مها تسلم عليه /هلابك عمي
ابو سامي /مبروك يابنيتي
مها باحراج /الله يبارك فيك
سامي وهو يحوط اكتوف مها المنحرجه
من حراكاته بيده /بابا وش رايك بعروسي
ابوسامي وهو يضحك على سامي وحركاته/
لقطه وانا ابوك منقيها شكلك
سامي وهو يضحك على مها الي قبصته
بيده/اصلا انا زين وما اخذ غير الزين
ابو سامي وهو يمشي /على هونك انتبه
لاتنجلط بس من زينك
ضحكت مهاا عليه
سامي طالع فيها/عجبك كلامه
مها وهي تضحك وتهز راسها بنعم
سامي /ترى بعااقبك في الفندق
مها سكتت ونزلت راسها
سامي يضحك عليها /حريم مايجون الا
بالعين الحمرى






دخلت البيت بعد سهره محترمه في
الاستراحه
اهم شي كسرت راس سالم بالبلوت
نسيت اصلا وش صار بيني انا ونجلا
رحت لغرفة امي شفتها نايمه
رحت لغرفة احلام اختي
ضربت الباب اسمحت لي ادخل
رائد /سلام على الحلوين
احلام مستغربه متغير مزاجه/هلاوالله
برايقين
رائد/هههههه ليه انتي مو رايقه
أحلام وهي تتنهد/لا
رائد/ليه
احلام /شهد تعباانه وتوها حرارتها نازله
وانا عندي بكره امتحاان مهم
رائد/وليه ماقلتي لنجلا تساعدك
احلام /اصلا نجلا من طلعت انت وهي
مكشره
ومعصبه وراحت لجناحكم ولا شفنها
رائد انقهر من نجلا/خلاص انا باخذ شهد
عندي انتي اهتمي بدروسك وذاكري
وبعدين اي شي يخص شهد قولي لي ايناا
كان فاهمه احلام
احلام تهز راسها بنعم
لفيت وشفتهاا نايمه وجهاا احمر شكل
الحرار قويه عليها
شلتهاا واخذتها معي لجناحي
ضرب على الباب محد فتح لي الباب
طلعت المفتاح من جيبي بعد ماحطيت شهد
على كتفي قتحت الباب الجناح هااادي
بالمره
حطيتهاا على الاريكه الي بالغرفه ورحت
للأنوار وفتحتها عارف انها صاحيه بس
تسوي نفسها نايمه
بدلت ملابسي ببجامه لونها رماادي وكحلي
رحت واخذت شهد وحطيتها بيني انا ونجلا
عشان اقهرهاا من المفروض يزعل انا ولا
هي
شفتها افتحت عيونهااا وتفااجئت يوم شافت
شهد
كانت بتتكلم
رائد/اوووش البنت تعباانه واحلام عندها
امتحان رجاائاا ولو سمحتي تكسبين اجر
في اليتيمه وتجيبي كمااادات وتهتمين فيها
لآني تعبان وبنااام
اخذت مخدتي ورحت للأريكه ونمت عليها
سمعتهاا تتافف بقوة دليل ان الوضع مو
عاجبهاا
غمضت عيوني وانا افكر برونق الي
ماعمرها ذا طلبت منها شي تاففت ياتعتذر
باأسلوب حلو ولا تبتسم وتسوي الي اقوله
بنفس زينه
سمعتهاا تقول تبي خاافض للحراره
رائد/روحي لأحلام ترى الظاهر البيت بيتك
وعطيتها اظهري
غمض عيوني وانا متحسف على رونق








وقفت سيارتي عند الباب وطاالعت بالبيت
الي جنب بيتنااا
الي كل يوم اشوفه كني اشوفها قدامي
تذكرت تنادي علي "عمااادووه الوحش"
نزلت من السيارة وسكرت بابها بالمفتاح
ورفعت
راسي اشوف البيت مره ثانيه تنهد بضيق
ومشيت لبيتناا الي خالي تمنيت ان رونق
زوجتي كان الحين بيتنا ملينا علينا من عيالنا
شفت امي جالسه بالصاله في جلستها
الشعبيه مثل الركن الخاص تحبها ترتاح فيها
كثير
سلمت على راسها وجلست عندهاا
ام عماد/أخبارك يمه اليوم
عمااد/الحمد الله يمه طيب انتي اخبارك
بشري عن صحتك
ام عماد/الحمد الله يمه مثل كل يوم الله يديمها صحه وعافيه
عماد/آمين يمه وربي يخليك لي يارب
ام عماد/ليت بس اشوف ضنااك وشكلي بموت وانا ماشفتهم
عماد بضيق من ذا الموال الي شبه يومي /
يمه اذا تبيني اجلس معك لاتقولين شي بذا
الموضوع
ام عمااد/لمتى طيب يمه عمرك راح امس مكمل ٣١سنه متى بتشوف عيالك
عماد/يمه انا قلت لك من قبل انا ماخذ عهد
على نفسي ماخذ الا هي ولا يحرمون
الحريم علي كلهم
ام عماد وهي تبكي /يمه البنت لو تبيك
رضت بك من اول مره خطبتها فيها وانت
تخطبها وعمرك ٢٣ سنه
انساها هي شافت نصيبهااا انت بعد شوف
نصيبك ابي اشوف ضنااك يايمه لاتحرمني
من الشي الي اتمناااه
عماد وهو يحب راسها / ابشري يمه بس
ابي وقت لما اعرف هي بترجع لزوجها ولا
لا
ام عماد/واذا مارجعت بتاخذ وحده مطلقه
وجاايبه ولد
عماد/عاادي انا مابي الا هي وراضي بكل
شي

ام عماد بضيق/واذا ارجعت لرجلهاا وش
تسوي
عماد وعيونه تلمع /يمه طلبتك لاتسبقين
الاحداث عطيني امل اني احقق حلمي
ام عماد بندم/يمك البنت عندها ولدها
يمكن ترجع عشانه
عماااد/ ويمكن لا يمه لاتفتحين الموضوع
معي لما نشوف وش راح يصير بحيااتها
وبعدهاا يحلها الف حلال
ام عماد وهي تشوف عماد يوقف ويروح/
شوف ياعماد صدقني اذا ارجعت لزوجهاا
راح اخطب لك ومراح انتظر اكثر من كذا
مشيت وانا احس قلبي يوجعني مابي الا
هي
هي كل شي بحياتي دخلت غرفتي الي تطل
على غرفتهاا شفت نوراهاا عرفت انها فيهاا
تنميت انهاا تطل علي وتقول
وينك "ياعماادوه يالوحش"
اشتقت اسمعها منهاا
انتظرتك كثير يارونق وياليت انتظاري يجيب
نتيجه
كيف بتوافق عليك ياعماااد وانت مااضيك
بنسبه لها مخيف وش اسوي عشان تغير
الفكره هذاي من بالهااا





انصدمت من الي اسمعته
ماتوقعت امي تسوي كذا معهم ليييييه هم
بذات ليه تمن عليهم يوم قربواا منناااا
اخذت بريك قوي
نوااف /شفيك
ركاان وعيونه حمر من العصبيه/ماسمعت
الي تقوله اختك ليه يمه ولا عشانهم مو من
مستواك ابوي الله يرحمه علمناا على
التواضع ليه تكسرين انفسهم ليييييه بصوت
عالي
ام نواف/والله هو بيتي وانتم ماستأذنتم
مني ولاكنتم بتقولون لي اصلا الما جينهم
قلتووا الي
نواف وهو منقهر/يمه نسينااا والبيت بيتنا
كلنابس الشي هذا مايحقلك انك تتكلمين
معهم كذا هم بشر لهم احاسيس
ركان/ يمه انتي كسرتيهم وصغرتينا قداامهم
ام نواف/كاكم علي وهذا انا امكم وهم
الغرب اسمعوا اجل البيت بيتي اذا انتم
ماتعرفون هذاي مشكلتكم انتم وهم
يطلعووون منه يالله امش بروح انام احسن
من مقابل اخششكم
نوف/يمه
ام نواف بعصبيه/وحطبه انتي اخر وحده
تتكلم انتي اصلا الي اجبرتيني اروح وانا مابي
نواف بضيق /خلاص نوف بعدين نتكلم في
الموضوع
ام نواف /لا الحين ولابعدين الي قلته يصير
يطلعوون من البيت
مدري كيف وصلت البيت احس دمي يفور
ابي اكسر كل شي حولي اول من نزل من
السيارة اناا شفت امي تنزل وتمر من جنبي
راحيه جوى شفت نوف تسحب رجولها
ورهااا مسكتها من يدهاا وانا اشوف امي
تدخل جوى
ركان يتنفس بسرعه/من كان موجود يوم
امك تكلمت
نوف/كلهم كانوا فيه
ركان /نوف من كلهم
نوف وعيونها بعيون ركان/كانت فيه واكثر
احسها انصدمت
ركان يمسك قبضت يده بقووة بقهر من الي
امه سوته
نوف تحااول انها تنسيه/تصدق ياخوي
رفع راسه لنوف وعيونه ملياانه دموع
نوف انصدمة ماتعودت ركان متضاايق
تعودت دايم يضحك معها وعليها رمت حالها
على صدره ضمهاا له ونزلت الدموعه
بصمت وتنهد بضيق
نوف/تكفى ياخوي لتتضايق صدقني الامور
بتنحل مسألت وقت
ركان مسح دموعه بسرعه وبعدها عن
صدره وابتسم مجامله/وش كنتي بتقوولين
نوف وهي تتنهد/خلاص انسى
ركان /نوف قولي
نوف /كنت بقولك ان اختيارك يجنن جمال
بدوي
رااحت بعد مارمت القنبله الي اقصمت قلبه
اكثر
وقف وهو يشوف نوف تدخل وكلمتهاا
صدااهاا في اذنه
جماال بدوي_جمال بدوي_جمال بدوي
حس بيدين تضغط على كتفه
لف شاف اخووة نواف
ركان/وش اسوواه
نواف/ربك يحلهاا انت لاتتضايق
ركان بصوت عالي من النار الي تشتعل بقلبه/
كيف ربي يحلها قوول يانواف نطردهم
ويرجعون لديره
وترجع للكلب الي هناك
نواف يتنهد/ماجوو وانا اخوك وبيرجعوون
انا بحااول اني اعدل الموضوع ارتاح انت
ركان/ كيف قولي ريحني ياخوي
نواف/بنزل مكافئات بكره بمناسبة رجوعي من سفرت علاجي
ركان /طيب وبعدين
نواف/هم راح اكيد بيطلعون من الفله وراح
يستاجرو فله ولا شقق لهم
ركان/طيب هذا شي معروف
نواف/عندنا عمرتين كلها شقق
ركان/ ايوه
نواف/هذاي هي المكافئات كل موظف شقه
ركان وهو يبتسم ويحب راس نواف/ الله
لايخليني منك ياخوي





انتهى البارت

*غيوض وردة فعلها من الي حصل والي راح يحصل؟

*رزان وهي مو مرتاحه لحنان الي طلعت بطريقها؟

*مها وسامي وسعاادتهم الزوجيه؟

*سارة ويوم خطوبتها من نواف ؟

*نواف وركان كيف راح يحلووا الموضوع مع امهم؟

*نوف بطله جديده بالقصه وش موقعهاا بين الشخصيات؟

*فيصل راح يشوف الحرمه الي بالمستشفى الي كانت مع السايق؟

*رونق وعماادوه الوحش؟

*رائد ونجلا وش اخرت طريقهم؟

*مي وعلي الامور مستقره بينهم الى الان تتوقعون يحصل شي؟


تقيماااتكم الله لايهينكم ,,


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:01 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت السابع والعشرون )



بدر انا قلت لك مانجلس بذا البيت لو حياتنا وموتنا فيه
بدر/عطيني سبب اقتع فيه
غيوض تاخذ نفس ماكان ودها تقوله عشان ماتتضرر علاقته بصديقه/
شوف امه اليوم تلمح لنا ان البيت هذا بيتهم القديم وانه محد استاذن منها اننا نسكن فيه
بدر/انتي قلتيها تلمح يعني يكن تضاايقت من الشي الي عيالها سووه بس
يعني ماتستدعي اننا نطلع
غيوض والقهر ياكل بقلبها وعيونها تلمع/
تكفى ياخووي طلبتك مابي اجلس بالبيت عشان خاطري انا ادري عشان البيت كبير وشايلنا ومانقدر نشتري مثله
بدر يتنهد بضيق/لآحول ولاقوة الابالله
طيب وين نروح
غيوض /نستاجر انا وانت وامي بشقه
وعادل وزوجته بشقه جا الوقت الي
ياخذون راحتهم من تزوجوا وحناا صااكين
عليهم
بدر/طيب بكره بقول لعادل ونشوف لنا
شقق قريبه من الشركه
غيوض وهي تحب على راس اخوهااا/
عسى الله لايحرمني منك ياخوي
بدر يمسح على شعرها بحنان/ولا منك
يالغاليه غيوض وش رايك بكمل دراسه
تعرفين انا ماكملت المتوسط وابي اتعلم
اكثر
غيوض بابتسامه/ عين العقل ياخوي
وانا بكمل بعد انا بعد ماكملت المتوسط
وتركتها بس من اليوم راح اكمل دراستي
بدر/انا ماأدري وش حصل اليوم وقلبك ميه
وثمانين درجه لكن ابشري خلينا ننقل
وبعدها نشوف والحمد الله ان باقي مابدا
العام الدارسي
غيوض وعيونها تلمع /الحمد الله ياخوي انا
بروح اناااام توصي شي
بدر/لا سلامتك يالغالى احلام سعيده
وتصبحين على خير
غيوض بغصه/وانت من اهله
رحت غرفتي فتحت الباب طالعت فيهاا صح
ماطولت فيها بس كانت الفتره الي طاافت
مقر لي فيها اطلع الي بقلبي ابكي اسوي
كل شي فيها سكرت الباب
رميت نفسي على السرير ابكي بقهر وضيم
من ذالدنيا ماصدقت اني افرح الا تنطفي
فرحتي آآآآآه يالدنيا انا غيوض الي ماتنزلي
دمعه الحين تنزل دمعتي كله منك ياركان
من شفتك وانا حياتي انقلبت فوق تحت
بكيت لما حسيت ان عيوني مثل الجمره
رحت غلست بدون ما اشوف عيوني لأني
راح اعتبرهاا نقطة ضعف بدلت لبسي
احس راسي ثقيل اخذت حبة بندول
وحطيت راسي على المخده نطقت بكلمات
احسها طلعت من قلب
قلت/
آللي سكُن بآطرآفي يستكَين ..!
قله خَلآص ولله خلآصُ ( )
مآ عآدَ تغرينيَ آلحَيآة .!
مَآ عآدَ يغريٌني فرحُ .!
مآ عدٌت آفرح بآللقآ .!
مآعدت بعيوٌن آلحيآَة جنون َ
( وضَحكآت وشغٌب ) ..!!
آنآ غديٌت بعيَنهآ طفلهَ ولعثمَهآ آلحزٌن !
طفله ٌممزوجٌه بوجعَ
طفله تبيٌ تنطق " حََ ل َم "
ومآتَت آلكلمَه جَفآء , مآتت حُزن , مآتتَ
وجع َ...!


§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

كنت بغرفة الرياضه العب ادري اني كثر لعب
بس ابي انسى وانا عارف صعب النسيان
وقفت قدام المسبح وانا اتنفس بسرعه
شفت صورتها قدااام وهي تضحك دمعت
عيوني تذكرت كل لحظااتناا الحلوه
مغاامرتنا دائماا عشان نشوف بعض
ونجلس نسوولف مع بعض كنت اذا شفتها
ما انزل عيوني عنهاا اخااف اني اذا بس
ارمشت عيني تغيب عن عيني
اول من اسمع صوته من اصحى من النوم
صوتها
اول وحده تذكرني بعيد ميلادي وتكون
دايم هي اول من يحتفل معي انا ورزان
هي
آآآآآآآآآه يالدنيا ليه جروحك غميقه
مراح اساامحك يافهد راح اثبت لك اني مو
بزر مثل ماقلت والله لأخليك تجي تحب
رجوولي واشوف بعدهاا تتشرف فيني ولا
لا
تذكرت الي مريت فيه اليوم
من رجعت من الزواج وانا على جمر
يكتوني كل ماتذكرت كلامها لي وهي تصيح
مسكت خط الشرقيه مدري ليه وكيف
وايش راح اقول كل الي بالي ايمان وبس
وصلت الشرقيه الساعه ٨ الصباح
رحت لملجي دايما وكاتم اسرارنا
البحر جلست عليه افضفض له
مدري كم مضى من الوقت
ماحست الا بحرارة الشمس فوقي
طالعت الساعه الا ١٠ ونص وقفت وانا
كلي امل عمي يسمعني
رحت للفله ودخلت وطلبت من الخداامه
تطلب عمي بدون لاتقوله اني نايف
وصل عمي ويوم شافني تغير وجهه
ابو فهد/وش تبي جااي بعد مرحتواا
وتركونا
نايف يقرب منها يبي يسلم عليه
ابو فهد يصده/مابي منك سلام يكفيني الي
جاني منك انت وابوك
فهد بقهر /وش جاك ياعمي عشان اخذنا
حقنا
ابو فهد/انتم حتى ماقلتوا لي
نايف/وش نقول ترى ماسوينا شي
بعنا بيتنا ورحنا لرياض المفروض حناا الي
نزعل مو انت انت الي اخذت حقنا كله
وحاط الخطاء علينا
ابو فهد بتهرب /وش تبي يانايف جاي مالكم
شي عندي
نايف/الا ياعم لي شي وعتني قبل انه لي
وانت شكلك بتخلف وعدك
ابو فهد/وشهو
نايف/ايمااان
ابو فهد وهو يبتسم/ ايمان مو لك وانسااها
ايمان اليوم ملكتها على واحد تسواك
وتسوى عشره من امثالك
نايف انقهر/بس ياعم
قطع حديثهم صوت فهد
فهد بكره/زوجني رزان وازوجك ايمان
هذا اتفاقنا من اول
نايف/رزان مراح تلمس شعره منها على
قص رقبتي يافهد
فهد بقهر/اصلا وش انت بزر وجاهل ولا تشرفنا أطلع من بيتنا ولا نشوف رقعت
وجهك
نايف/راح تشوف يافهد والله لتندم على كل
كلمه قلتهاا

وطلعت من بيتهم ومسكت خط الرياض
راجع
طمرت بالمسبح ابي انسى ان اليوم ايمان
لوااحد ثاني


كنت واقفه برى اشوف نايف يلعب عاارفه
انه يخبي شي وصاير شي بينه هو ايمان
وش كبير
تمنيت اني تزوج فهد ولا شفت اخوي تعذب
وينكوي بنار الفراااق
ابي اعرف وش صار ادق على جوال ايمان
مقفل والبيت الخدمه تقول مافي احد
وين بتروح ها الوقت
تنهد تضيق ليه داايم مانحصل الي نبيه
جلست على الكرسي الي مقاابل غرفة
الرياضه الحمد الله انها زجاجيه اشوف الي
جوى
رفعت راسي فوق اشوف القمر تذكرت
تركي
يوم شاف السايق قاله لاتسرع ولا اخذ
روحك ابتسامته نظراته كل شي فيه احبه
ياليت ياتركي ماتخيب ضني فيك بعد ما
ضحيت بحب نايف لأيمان ساعتها راح اكره
نفسي وراح اكرهك انت اكثر
نزلت راسي اشوف نايف شفته وقف وهو
لبس الروب وجااالس على الكرسي الي
عند المسبح تنهدت بقهر وانا اتذكر كيف
حنان طول الحفله تتلزق بام تركي
نظراتها لي تحدي احسها ترسم على شي
الله يستر منه
وقفت ومشيت بخطواتي لنايف حطيت
يدي على كتفه وضغط عليه
جلست على الارض
رزان /نااايف
رفع راسه من بين يدينه وعيونه حمر/
رزان مانمتي
رزان/كيف انام وهذا حالك وش فيك
ياخوي
نايف/مافي شي يارزان لاتشيلي هم
رزان /كيف ما اشيل هم وشكلك كذا
نايف/وش فيه شكلي يارزان
رزان حطيت عيني بعينه/نايف وش صار
بينكم ايمان قالت لي بس مافهت شي
وضح لي
نايف يتنهد/ اليوم ملكتها على طارق ال......
رزان انصدمت ماتوقعت توقعت زعل عادي
تمااسكت عشان نايف مايحس ويقول لي
كل شي
بعد ربع ساعه
نايف /وهذا الي حصل
رزان حسيت الدنيا تدور فيني من الي
سمعته
رزان وهي تبكي/سامحني ياخوي انا السبب
نايف ضمها لصدره/لا يارزان انتي مو السبب
السبب فهد هو الي وقف بوجيهناا
رزان/حتى ياخوي لو وافقت كان الحين
ايمان عندك
نايف/رزان حنا لازم ننسى الي صار ونهتم
بحيااتنا الجديده انا راح اخليه يندم راح اعلمه
من نايف
تنهدت ووقفت ورحت غرفتي شفت دفتر
مذكراتي
فتحته ومسكت القلم /
"ليه التعب
يعذّب عيون المحب ..؟
ويصوّر الدنيا فعينه باهته
ويدق أوتار الجروح فكل ليل
نفس النغم / نفس الحزن / نفس الكلام
ويقطّعه عتب عتب والا ملام
ليه التعب مدري العتب
يقول لي باقي تحب ..؟
وأنا عليّه بالحرام
إني من أعماقي / أحب"

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

بعد مرور عدت ايام

ام نوااف/يالله يانواف بسرعه تاخرنا
نوف وهي تلبس عباتها/يمه بيجي هو قالي
بس يكلم ركان
ام نوااف/افففففف
نوف /يمه بسالك ليه وافقتي على سارة
وحناا بينا مشاكل من قبل
ام نواف/سارة افضل من غيوض
فهمتي ولا افهمك
نوف الي عرفت ان امها افهمت الموضوع
بالعكس اول مره اتحس ان امها غبيه
ههههه
ام نواف/وش فيك تضحكين
نوف وهي تبتسم /ولا شي يمه تذكرت نكته
ام نوااف بعصبيه/ داائماا ساذجه ولا عندنك
هدف مثل البنات الي بعمرك همك كله
ضحك ولعب متى تكبرين وتعرفين ان
الحياه كلهاا تبي عقل تبي وحده تميز الصح
من الخطاء الي بعمرك معرسات ومخلفات
وانتي بس ضحك
نوف تعوودت تسمع ذا الاسطوانه بس
هي عااجبتها حياتها كذا ماتبي هموم
وماتدري ايش دايم تقول /توني صغيره
على الهموم
نوف شاف نواف نازل وهو يقول الزين
عندي وقفت/يامعيريس عين الله تراك
ام نواف/بنت وش قلت اناا
نواف وهو يبتسم/يمه خليها فرحاانه فيني
نوف وهي تغمز له/من قده اليوم يخطبون
له وفيها شوفه شرعيه وحركات
نواف في باله والله ماتدرون اني مخرب
الدنيا ابتسم وهو يبقص خشمهاا الطويل/
عقبالك ياحلوه
ام نواف/بااقي عليهاا صغيره
نوف باستغراب وهي تبتسم/يمه توك
تقولين الي بسنك معرسات
ضحك نواف ونوف ومهم عصبت وطلعت
لسيارة
وصلنا البيت ونزلت ورى امي
نزلنا العبايات وعطينها الخدامه الي كانت
باستقبالنا
ام سارة/ياهلا والله يالله حيهم
ام نواف بابتسامه/هلابك يام سارة
شخبارك
ام سارة /الحمد الله بخير من ربي
هذاي نوف
ام نواف بابتسامه/ ايه نوف تذكرينها
ام ساره/ياهلا والله بنوف شخبارك يمه
نوف بابتسامه/الحمد الله خالتي
ام ساره/والله وكبرت وصارت مره يام نواف
ام نواف /تسلمين ياقلبي انتم اخباركم وش
الدنيا بكم من زماااان عنكم
ام سارة/والله ابد على حطت يدك
ام نواف/الله يسامحهم ابو نواف وابو
سارة بعد ماكنا قريبين من بعض يفرقونا
عشان وسخ دنيا
ام سارة/اي والله ياوخيتي بس العيال
رجعوناا
ام نواف/الا سارة وين هي نبي نشوفها
ام سارة/ جاايه الحين اخباركم

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§
ملك تكفين تعالي معي
ملك/انتي انزلي وانا ورااك
سارة /احس اني متوتره
ملك بابتسامه/هذا بس انتي بتشوفين امه
سارة /وراح اشوفه عشان تكمل المسلسل
ملك تتنهد/الله يعينك
سارة /امين
ملك /وش رايك ننزل مع بعض
سارة/احسن بعد وش رايك بلبسي
كنت لبسه فتان ناعم نمري من الشيفون
الخفيف كان مطلع شكلي حلو ومرتب
ملك/حلللو والله طفشت كم مره سالتيني
سارة بتوتر/والله مادري
ملك/امشي بس يالله
نزلنااا واحس نفسي بطيح من كثر ما انا
متوتره
وصلنا وقفت اخذت تنفس قوي ودخلناا
شفت امه حسيتهاا انها تعرفني انا نااسيه
يمكن اعرفها بس ناسيه
سلمنا عليهم وجلسناا
شفت اخته نوف فيهاا منه نفس العيون
والخشم
ام نو اف وهي تبتسم/وين ساره
ام سارة/هااذاي سارة
ام نواف وعجبتها سارة بس شافت ملك
احسن منها بس خلاص طاح الفاس براس/
ياهلابك ياسارة وش اخبارك
سارة بحياا/الحمد الله خالتي
ام سارة/هذاي ملك اصديقة سارة
ام نواف بنظارات اعجااب/ياهلا والله ياملك
تشرفت فيك
ملك /مشكوره خالتي
ام سارة /يمه سارة ماعرفتي خالتك ام
نواف
سارة /لا يمه احس شايفتها بس ناسيه
ام نواف/افااا نسيتيني داايم تقولين لي
خالتي اذا كبرت بتزوج ولدك
سارة استحت/اناا ماذكر والله
ام سارة وهي تضحك/ياحليلك يام نوااف
كانت بزر ماتعرف شي
ام نواف/لا وين بزر كانت بسادس اتوقع
سارة لفت وجهاا من الحيااا شافت نوف
اطالع فيهاا وتبتسم ابتسمت لهاا
جت نوف واجلست جنبهاا /تصدقين سارة
انتي مررررره حلوه
سارة/تسلمين ياقلبي عيونك الا حلى
في اي صف انتي
نوف /ثالث ثانوي
ملك/كاني شايفتك من قبل صح
نوف ابتسم/ايه انتي استاذتي ملك ال........
ملك تبتسم/اهاااا وانا اقول وين شايفتك
نوف/طيب انتي الحين باي مدرسه الحين
ملك ارتبكت /مممم لاخلاص انا الحين
ماأدرس تركتهااا
نوف/يالله من جد كنتي مدرسه شاطره
ملك /اظروف تجبر الواحد يستغني عن
الشي الي يحبه
ام سارة /سارة ابوك يبيك بالمجلس
سارة امسكت يد ملك ووقفت
وراحت مع امهاا للمجلس
ام سارة/يالله يمه توكلي على الله وادخلي
مافي الا نواف وترى ام نواف راح تجي بعد
شوي بتشوف ولدها
سارة دخلت شفت ابوي ونواف
ارتجفت شفايفي وانا اشوف ابوي من
طلعت من السجن
وقفت عند الباب وانا اشوف ابوي يمر من
جنبي بيطلع
سارة/يوباا
ناظر فيها ابو سارة /انا ماقلت لك ان مالي
بنت اسمها سارة
وطلع
جلست على الارض بكيت
شفت ثوبه الابيض جلس معي وضمني على صدرة
نواف/خلاص ياسارة صدقيني مسألت
وقت بس وراح يرضى
سارة /آآآآآه يانواف احس بنار بصدر
نواف/ياقلب نواف انتي
مسك و جههااا بيده ونااظر فيهاا
حب على راسها
وطالع فيهاا وهو يمسح دموعهااا /اشتقت
لك ياسارة
نزلت راسهاا بخجل /اووه نسيت امك بتجي
لحظه اضبط نفسي عشان ماتشك واجيك
نواف /طيب انتظرك
طلعت شفتها بوجهي خفت انها اسمعتنااا
ام نواف وكانها ماسمعت شي/وش فيك
سارة تبكين
سارة بارتباك /لا خالتي بس في شي دخل
بعيوني بغسل وبجي الحين
رحت بسرعه وقلبي يبنض بسرعه خاايف
انها اسمعت والله انروح فيها
غسلت على خفيف عدلت مكياجي وتعطرة
ورحت لهم
دخلت شفتهاا وااقفه وتتكلم بصوت عالي
ام نواف/اعترف تعرفهااا من قبل
نواف برتباك/لا يمه وش عرفني فيها
ام نواف/انا سمعت باذاني وشفت بعيوني
وش السالفه قول
نواف بتوتر /يمه مافي شي بس البنت
طاحت وساعدتها بس
ام نواف بصوت عالي/نواااااف
ارتجفت سارة من صوتها العالي
نواف /يمه صدقيني مافي شي
انتي مكبره الموضوع
ام نواف/صدقني يانواف لو اسمع شي
بعدين راح تشوف شي عمرك ماشفته
نواف/تاكدي مافي شي من الي انتي
تقولينه
لفت وشافتني بنظرات مادري وش قصدها
فيها
بعد ماراحت شفت نواف منزل راسه
مشيت وجلست معه على نفس الكنبه
حطيت يدي على كتفه رفع راسه
شفت عيونه حمرى ابتسم لي بحزن
ابتسمت له
سارة/ماعليه شكلها شافتنا واسمعتنا
نواف/شكل مشاورنا طويل مع الماضي
ياسارة
سارة/ربك معنا وحنا تبنااا وان شاء الله
محد بيعرف
نواف يمسح وجهه بيده/الله يسمع منك
نواف بابتسامه/انا ماشي احس مصخناها
ماكنها شوفه
ساره ابتسمت /زين
نواف/ترى بكرى موعد ابوك نروح
للمحكمه عشان نملك
سارة/من جدك والي صار قبل ايام شنو
نواف/مشهد من المسلسل ابوك راح يقول
لسايق يوديك لسوق قضي اغراضك ترى
الزواج بعد اسبوعين والمهر بكره بحسابك
زين
سارة بانحراج /طيب
وقف وحب على راسي
وطلع


§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

طلعت من بيت عمي بعد ماحددو موعد
زواج سارة طبعا جلست مع نواف وشرحت
طبيعت علاقتي قبل بزواجي منها وشرحت
له كل شي غير كيف سارة ارسمت لعبتها
عشان تقنع امي واتزوجها
ركبت سيارتي
رفعت الجوال ودقيت على رونق بسالها
عن رهف لانها تعبانه
رونق/مرحبااا
فيصل/هلابك اخباار رهف
رونق وهي تبتسم/الحمد االله طيبه
فيصل جته رعشه سمع صوتهاا تسولف مع
رهف/عندكم احد
رونق/بس في
تنهد فيصل /رونق لاتنسين
رونق/فيصل امي وش قالت قالت مايصير
فيصل بقهر/ انتي كلميهاا
رونق بستسلام/طيب
فيصل /يالله انا جاي البيت مسوين عشى
ولا اجيب
رونق/لاجيب معك
فيصل/طيب في شي معين تبونه ولا على
ذوقي
رونق/لا على ذووقك
فيصل /طيب لاتروح بجيب عشاء محترم
رونق وهي تطالع بفي/ لنا الله
فيصل ابتسم /طيب باي
سكرت منهاا تذكرت يوم الحادث
دخلت المستشفى واناا كلي ارجف مابي اسمع فيهاا شي
رحت لرسبشن وسالتهم عن الحرمه الي
بالحادث
قالوا بالطواارئ الى الان
انتظرت وانا اسمع صوت قلبي من قوة
نبضه وعيوني مثل النار احس دموعي
بتنزل بس ماقدر
سمعت صوتهاا
لفيت جهت الصوت شفتهااا بس واقفه
مافيهاا شي
فيصل/هذا انتي في
في باستغراب/ايه في وش فيك ليه انت هنا
فيكم شي
فيصل /والي بالطوارئ من
في باستغراب اكثر/شفيك خوفتني خالتي
فيها شي
فيصل بخربطه/انا شفت سيارتكم السايق
صار حادث وفي حرمه في الطوارئ
في /هذاي خدامتنااا كانوا جاايين ياخذوني
لأن دوامي انتهى
فيصل بس هي خلصت كلام لا شعووراا
مسكهاا وضمهااا لصدر وهمس /والله
خفت انه انتي والله اموت يافي
في منصدمه حست براااحه من ضمته
حست انها محتاجه صدره كثير
بس تذكرت انها وافقت على عبد الرحمن
خلصت نفسها منها بصعوبه
في /فيصل انت انجنيت
فيصل ودمعته اخيراا انزلت على خده/
في اعذريني انااا كنت احسب انوا انتي الي
بالسياره
في بعصبيه/حتى ولو ما تسوي ذا الحركه
انا انسانه مخطوبه
فيصل بصدمه /مخطوبه
في وعيونه تلمع من الدموع الي محتبسه
فيها/ايه وافقت على الدكتورعبد الرحمن
فيصل انهبل /لالالا تكفين في طالبك في
اموت اذا انتي لواحد غيري في لالالالا
في انا احبك انا انتظرك من سنين
في انا حتى وانا متزوج مافكر الا فيك في
تكفين لا لا
كان يبكي وهو يسمع في تقول تاخرت
يافيصل تاخرت كثير وانا انتظرتك اكثر
واخلصت لحبك الي بقلبي لك كثير
بس انت داايماا متاخر ليه يافيصل
خلاص انا ملكتي بعد اسبوع اسمحلي
يافيصل حناا اخطينا وهذاي نتيجت خطناا
راحت واتركته وهي كلهاا ندم تحس انهاا
ترجف برد اتحس الدنيا تدور فيهاا بس
اوصلت مكتبها طااحت مغمي عليهااا
نزلت للمطعم طلبت وعطيتهم رقم
الاشتراك وقلت لهم جيبووه للبيت
مريت باسكن روبنز واخذت النوع الي تحبه
من وهي صغيره بالتوفي والي انا ادمنت
عليه احس فيني غصه باقي يومين وتصير
لرجال غير يارب مابي الا هي ارحم حاااالي


§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

برب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.