آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )           »          Catherine Spencer - Tempting Lucas (الكاتـب : soul-of-life - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          رواية (حبيسة قصر الوحش)*مميزة ومكتملة* لـ رحاب عمر (الكاتـب : REHAB OMAR - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          288 - ضاعت العروس - لوسي غوردن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-12, 03:03 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



بـــــــاكـ,,,

من سكرت رونق الجوال وانا احس عيوني
تحرقني كانها تنذرني بانها بتزل دموعها
تنهدت ورفعت عيوني فووق مابيها تنزل
خلاص كل شي انتهى
سمعت رونق تصوت علي
في /نعم
رونق /شفيك من جيتي تتهربين مني
في /ليه اتهرب منك
رونق /في انا اختك وصديقتك قولي وش
فيك
في تتنهد/مافي شي صدقيني
رونق وهي تعلي على صوت التلفزيون
على الاغنيه وكانت لراشد الماجد
من سمعت كلمتها في انزلت دموعهاا بس
نزلت راسها عشان رونق ماتنتبه لها
"ياهيه في عيونك حكي .....وفي قلبي دقات الدفوف
ياهيه في عيونك بكي .....وفي قلبي طعنات السيوف
يسعد حياتك وش بلاك .....خلني اشيل عنك عناك
ياهيه لالا تشتكي .....لايشغلك هم وخوف
الحب لعيونك خلق .....لاتحرم عيوني هناك
ياسيد من حب وعشق ....العمر كله في رجاك
وش ذنبها هالعيون.....وش ذنب قلبك ياحنون
هيه مايضما العذق.....مدام يشرب من غلاك
______________
حبيبي في عمري بقاه.....اغلى امل لجله اعيش
مابيك تشكي من شقاه او حزن في قلبك يعيش
___________________
عش حياتك يالحبيب خلني منها نصيب
حبيبي يسعد هاللقاء ابيك بافراحك تعيش"

رونق وهي تحط يدها على كتف في ومن
رفعت راسها ضمتها لصدرهاا وبكت بقووة
رونق /بسم الله عليك يافي وش فيك
في وهي تبكي /وافقت على عبد الرحمن
رونق بصدمه وغصه/طيب مبروك ليه تبكين
في وهي منهااره/بس انا احب فيصل
رونق تضمهاا اكثر ونزلت دموعها على حال
صديقتها واخوها/طيب ليه تواافقين وانتي
قلبك لفيصل
في وهي موااصله بكي/غصب علي امي
تضغط علي وعمي عمرك راح وش
تنتظرين وفيصل ماتحرك
رونق/حرام عليك يافي فيصل مبين الحب
بعيونه
في /قالي بس بعد ايش بعد ماقالت امي
لهم موافقتي رونق احس بنار بجوووفي
رونق /خلاص يافي لاتقطعين قلبي
زورد حالكم انتم يالاثنين مو عاجبني من
اسبوع
في /فيصل درى ان وافقت على عبدالرحمن
رونق انصدمت/متى ومن الي قاله اذا انا
مادريت الا الحين منك
في وهي تنهار/اناااااا انااا ذبحته يارونق
ذبحت قلبي يارونق
رونق وهي تمسك وجهها بين يدينها/
في كيف
في /يوم كان بالمستشفى يحسب الي
بالسيارة انا مو الخدامه
رونق /طيب
في /صار بيناا.......
رونق وهي تسمع من في الي حصل
وتندب حظ اخوهاا
في /وغمي علي يوم صحيت شفت
المغذي بايدي والدكتور عبد الرحمن عندي
في وهي تفتح عيونها بشويش تحس راسهاا ثقيل
شافت مثل الضباب ماتشوف زين
شافت دكتور بالبالطوا الطبي معطيها ظهر
لها ويطالع من الشباك تلمست نقابي
والحمد الله علي
سمعت تنهيدته القويه الي طلعها من صدره
ولف وشافني اطالع فيه
شفت بعيونه كلام كثير
عبد الرحمن/حمد الله على سلامتك دكتوره في
في /الله يسلمك دكتور بس وش صار
عبد الرحمن وهو يصد عنهاا مايبي يحط
عينه بعينها/اغمي عليك شكلك مسويه
مجهوود كبير
في تذكرت وش صار معهاا بضبط
دمعت عيونهاا /ممكن تتركني يادكتور ابي
اجلس مع نفسي شوي
عبد الرحمن/طيب يادكتوره في
شفته يطلع من عندي حسيت من نبرة
صوته انه في شي مو عاجبه
ماهتميت له كثير اهم شي عندي فيصل
وبس
رونق/في اسمعي يمكن ربي مو كاتب
لكم انكم تجتمعون
في /ليه وش فينا زود عن النااس
رونق /خلاص في مافي شي يخليك
تتراجعين
في /بروح اغسل
رونق/طيب وشكل فيصل جاب العشى
بروح اشوفه
في /انا مالي نفس شوفي سايقكم بروح
لبيتنا
رونق وهي تحلف عليها/والله تتعشين معناا
اصلا فيصل مابغى يجيب عشاء الا لما درى
انك عندناا
في ابتسمت بحزن /طيب

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

لنا اسبوع كلا مطنش الثاني
واليوم رجعت بدر احس اني تعباااااااان
شفتهاا جالسه بالصاله
رائد بتعب/السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته
نجلا وهي تشوف وجهه متغير وقفت وجته
تركض ومسكت يده/وعليكم السلام
ورحمة الله وبركاته وش فيك
رائد بتعب / تعبان
نجلا وهي تلمس راسه وتلذعهاا حرارته/
تعال نام على السرير بروح اجيب كمادات
نام على السرير وحط راسه على المخده
يحس بتعب فضيع
حس بوجودها جنبه وهي تحط كمادات
بارده عليه
احس النوم يدخل بجسمي ويخدرني
مدري كم من الوقت نمت بس الي صحاني
صوتها
نجلا /حبيبي قوم يالله مسويه لك شوربه
عشان تاخذ مضاد وباندول
احس جسمي مكسر
شفت الشوربه قدامي
قمت غسلت وانا ماحس برجوالي
اسحبها سحب
غسلت ويوم طلعت من دورة المياه حسيت
الدنيا تدور فيني شفتهاا جت تركض
ومسكتني وصلت الطاوله الي قدام الاريكه
وجلست
قربت من الشوربه وجلست توكلني
بس شوي وخلاص مابي
نجلا /ماعليه حبيبي بس شوي جسمك
محتاج سوئل
رائد بصوت متغير/مابي خلاص بس ابي
عصير
مدت له العصير شربت منه شوي
وحطيت راسي على رجلهاا
وغمضت عيوني
تذكرت رونق ولقائي معهاا قبل يومين
دخلت البيت سالت الخدامه وين فيصل قالت
مو فيه في شركه
وام فيصل رايحه لجارتها
وسالتها عن رونق قالت بصاله لوحدها
انا عارف انها ماتبي تشوفني بس انا ابي
اشوفهاا
دخلت بتردد
شفتها جالسه تلعب مع خالد اشتقت لهم
كثير مره
تمنيت اني ماركضت ورى مشااعري
شفتها لبسه بجامه لونهاا رمادي بعناابي
مبين بيااضهاا اكثر نحفت غير عن يوم
خلصت الاربعين
رفعت راسها وشافته وقفت مثل
المقروصه
رونق بعصبيه وصدمه هاجت مثل الموج
الي يرمي بموجه في كل مكان بدون
اهتمام كلمات سامه امطرتها عليه/وش
تبي انتي جااي بدون استاذان تدخل بيوت
الناس ليه مالها حرمه عندنك ولا انت اصلا
نسيت كل شي من تزوجت النسره بنت
خالتك
رائداستغرب هجومها المفاجئ/ رونق
هدي هدي
رونق وهي تتنفس بسرعه/ اطلع مابيك
كارهتك مابيك عوووع منك ماتفهم
سمعنا صوت صياح خالد مشيت لين وصلت
له كنت بشليه بس هي اسبقتني
رونق /رائد اطلع وش تبي ماكفاك الي
صار منك
رائد يقرب منها/تكفين رونق عشان خالد
رونق/ليه مافكرة قبل ليه الحين جاي تبين
اضحي بحياتي عشان خالد
رائد/رجعوك لي تسمينه تضحيه
رونق وعيونها تلمع من الدموع/انت
جرحتني انت خنتني طعنتيني وتبيني ارجع
لايارائد حتى لو احبك بدفن حبك بتراب مثل
مابعتني بتراب ابيعك
رائد بعصبيه/انا كنت بقولك بس الظروف
ضدي
رونق ودموعه على خدها /متى كنت ناوي
تقول بعد ماتزوجت وخلاصت ولا بعد
مايجيك ضنى منها قول لي متى
رائد/كنت ابيكم تتقربون من بعض واقولك
رونق تبتسم من بين دموعهاا/عذرك بايخ
من اقنعك فيه بالله
رائد بسرعه/نجلا
رونق باستهزاء/والله لعبت براسك
ومدخلتها زين وانت مقتنع بدون تفكير بعد
رائد وهو يراجع حساباته عرف ان نجلا
لعبت عليه عشان تكسبه بصوت حزين/
رونق ارجع لي واطلقها
رونق بعصبيه/بنات الناس مو لعبه يارئد
عندك وانا لو تنطبق السماء على الارض
مارجعت لك عفتك ياخي ماعندك كرامه
رائد/خلاص يارونق يكفي تجريييح يكفي
وطلع تاركهاا وراه حطاااام رماااد بعد النااار
الهائجه
رائد مغمض عيونه وكلماتهاا تتردد في
مسامعه /رونق خالد
نجلا وهي تسمعه انقهرت من رونق يعني
لمتى بحياتي
اففففففففف





§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§


نومت خالد بفراشه تذكرت في ومشكلتها
هي وفيصل
قعدت افكر بحل لهم بس مافي اي حل ابداا
فيصل تاخر كثير عليهاا
احااول اني افكر فيهم عشان انسى الي
حصل او اتنااسى بس مافي امل صورته
وهو طالع من الباب تتكرر قدامي
انا موندمانه على الي سويته بالعكس الي
عملته فيه رجع لو بعض الشي الي سوااه
فيني وفي ولده
وقفت ورحت لشباك شفته واقف
بالبكوونه مثل كل يوم ماينام الا لماا اسكر
النور
تنهدت تغيرر كثير مو عماد الوحش الي كنت
اكرهه اشوفه احس بنظرته شي مثل
الانكساار انا عارفه انه ينتظرني وراح عمره
عشاني الحب الي يحمله لي اكبر واكثر من
الي اتصوره
بس انا بجوواي خوف هو الي خلق الخوف
هذا فيني من وانا صغيره
دايم اسمع "اخذ الي يحبك ولا تاخذ الي انت
تحبه"
احس كل واحد اصعب من الثاني
رحمت حاله واقف ويطالع بشباك غرفتي
وانا اشوفه من ورى الستاره مايشووفني
رحت لنور وسكرته ورحت لشباك
شفته يتنهد ويطالع فووووق
دخل غرفته وهو منزل راسه وسكر النور
لي اسبوع وانا يجيني فضول اني ارااقبه
تنهد يمكن ابي انسى رائد
§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§
شفيك مي
مي بدورة المياه
علي/مي شفيك
مي تاشر /مدري بس راسي يدور وكبدي
توجعني واعظام ترتجف
علي/اكيد داخلك برد
مي/يمكن
علي يمسك يدهااا /تعالي نامي بروح
اجيب شي دافي تشربينه
مسكت يده قبل لايروح
هزت راسها بلا
على/مي شفيك انتي تعبانه
مي راحت تركض لدورة المياه تستفرغ
على حااااط يدينه على راسه مايدي وش
يسوي لا راضيه تروح للمستشفى ولا
رااضيه تاكل شي
شافها تطلع وتمسح فمها بالمنديل
علي باصرار/يامي البسي عباتك بنروح
للطوراى
مي تاشر/لامايحتاج شويات واصير احسن
على بعصبيه/انا قلت امشي الحين بسرعه
مي نزلت راسهاا وراحت لادولاب وطلعت
عباتها ولبستها تحت نظر علي
بس حست انها افقدت تواازنهاا وكانت بطيح
بس لحق عليها شالها بين بيدينه وراح
لسيارة حطهاا ورى وراح بسرعه وركب
وشخط بالسياره بسرعه

بعد ربع ساعه من الزحمه والحوسه وصل
شالهاا مايبي احد يلمساها غيره
راح لقسم الطوارئ من شافوواا دلوله
اقرب غرفه وطلعوه برى
انتظر وانتظر شاف دكتوره تدخل الغرفه
بعد ربع ساعه اطلعت
علي/بشري دكتوره وش فيها
د/هي الحين صحت واخذين منها دم عشان
لازوم التحليل الضغط كان نازل عندهاا
وش فيها ماتتكلم هي صح
علي /ايوه
د/تفهم عليها
علي /ايوه
د/طيب تعال بسألها كذا سؤال وابي اجوبتها
علي /طيب
دخلت شفت وجهها شاحب مره وعيونها
ذابله مره
د/وش الاعراض الي تحسين فيه
تاشر لعلي
علي/دوار واستفراغ
د وهي تكتب/طيب كم يوم تحسين بذا
الاعراض
مي تاشر
علي بنظرات عتاب لمي/من اسبوع بس
كان خفيف
د/طيب العاده الشهريه متى اخر مره جتك
فيها
تاشر باحراج
علي/قبل شهر ونص
د/خلاص راح ننتظر التحليل واشوف نتيجيتها
يالله عليك العافيه
علي يسمع صوت الباب يتسكر
جلس جنبها ومسك يدهاا باسهاا
علي بعتب/لك اسبوع وماقلتي لي
تاشر له بتعب/والله كنت احسبه وقت ويروح
علي/ حصل خير تعب بسيط ويروح
حاولي تنامين الحين باقي عليه ساعه كذا
غمضت عيونهاااا
وجلس علي يقراء عليهاا
وبعد ساعه وشوي شاف الممرضه تدخل
وتشيل المغذي من يدهااا
عطتني ورقه وقالت الحين دكتوره في اجي
جلست على السرير
دخلت الدكتوره وهي تبتسم /مرحباا
آسفين تاخرنا عليكم
علي /لاعادي بشري يادكتوره
د/مبروك مي حامل في الشهر لأول
علي حس بشي يدغدغه ضحك طالع بمي
شافها منزله راسهاا تحت
ضمهاااا لصدره /مبروك ياقلبي مبروك
رفع وجهاااا شفهاا تبكي
علي /ليه تبكين
تاشر له/اخاف اضره عشان ماأتكلم
علي /سال الدكتوره
د/هو وراثه من وانتي صغيره ولا بسبب
حادث
مي ترفع عيونها لعلي الي قال/بسبب
حادث نفسي
الدكتوره/انشاء الله ماعليها وراح يجي
بصحته بس اهتمي باكلك ونومك كثير من
الفواكه والسلطه والعصير الطازج
هذاي مقويات وفيتامينات استمري عليها
ولازم تجين العياده عشان افتح لك ملف
متابعة حمل كل شهر اوكي
هزت راسهااا بنعم
علي /ان شا ء الله دكتوره وان شاء الله
بنجيك ماقصرتي تعبناك معناا
الدكتوره / لاعادي يالله مع السلامه
علي/شفيك مي
مي تااشر /خاايفه اني اكون سبب في انه
مايتكلم
علي/مي انتي سمعتي الدكتوره قالته اذا
مووراثي مراح ياثر فيه باذن الله
مي تتنهد
علي وهو يمد يده لهاا /يالله ياقلبي بنروح
الساعه الحين ١من الليل وعندي بكره دوم
مي تبتسم له





§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

مهاااااااااااااااا وينك
مها وهي تضحك عليه جت تمشي من
الغرفه بدلع
مهاا وهي تطالع في الطاوله منصدمه من
الي تشوفه
رفعت عينها له شافته مبتسم بقووة كانه
مسوي انجااااز كبير
مهااا باستغراب/الحين من اليوم بالمطبخ
وازعااج وياوليك لو تدخلين
واخرتها بيض واندومي
سامي اختفت ابتساامته/ولا تنسين العصير
بعد
مها وهي تكتم ضحكتها/طيب والعصير
سامي وهو يجلس /احمدي ربك احد
يحصله سامي ال......... يطبخ له ويقول لا
مها وهي تجلس وهي تبتسم /طيب وهي
تاخذ من البيض قطعه بالخبز
بس ذاقته راحت للمغسله غسلته
مهاا/حرام عليك سامي شكلك مابقيت شي
بالملح
سامي وهو يحك راسه بابتسامه غبيه/ اربع
بيضات وملعق ملح
مهااا وهي تضحك عليه/ هههههههههه
من جدك انت
سامي ضحك على غبائه في الطبخ/
هههههههههههههههه خلاص جربي الاندومي
مهااا/لالالا انت الحين دورك
سامي وهو ياخذ بالشوكه/اححححححححح
حااااااار مويه مويه
مها تعطيه العصير وهي تضحك بصوت عالي وتشوفه يشربه مره وحده
نزل الكوب شاف دموعهاا من قوة الضحك
عليه
وقف قال تضحكين علي اوريك
مهاا راحت تركض للغرفه وهو ورااهااا
مسكهااا وحطها على السرير وقعد يدغ دغ
مع بطنهاااا وهي موااصله ضحك ماتقدر
تتكلم وهو يضحك على شكلها الجذاب
الغماازه الي بخدهاا تجذبه بقوه يبي دايم
تضحك
وقف وهو يشوف وجههااا احمر وصوتها
اختفى
راح للمغسله جاب كوب فيه مااء رشه عليها
ورجع لها انفس
سامي بخوف /مهاااااا مهااااا فيك
مهااا وهي تحااول انهاا تتنفس طبيعي تاخذ
نفس عميق /ا ي ه
سامي وهو يبكي /مهااا أنا اسف ما حسيت
مهاا وهي تمسح على راسه الي بحضنهاا
تحااول تتكلم/مافي شي حبيبي
سامي رفع وجهه/مهاا اجيب لك مويه
تشربين
مها تهز راسها بنعم
راح يركض وعطهاا بيدين ترجف
مهاا اشربت الماء وتحس احسن
رفعت عينهاا شافته يطالع فيهاا بخوف
ابتسمت /سامي
سامي /يالبيه
مهاااا/لا تعيدها مره اثانيه
سامي بندم /طيب
مهاا وقفت/يالله نروح نطلب عشاء ونظف
الحوسه الي بالمطبخ
سامي بسرحاان/طيب
مسكت يده واضغطت عليهااا رفع عينه
وشاف عيونهااا وسرح فيهااا يحس انه
يكلمها بلغت العيون

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

كان يلف بسيارته بعد ماطلع من البيت
كاره كل شي حووله يبي حل في موضوع
ابوه الي طلع بوجهه
كان جالس مع امه وابوه بصاله
ابوه كان يشوف الاخبار ومو يمهم
سال امه
تركي /يمه وش رايك برزان اخت ناايف
ام تركي بابتسامه/بنت ماعليها كلام ليه
تركي /ابيهاا
ام تركي بفرح قامت تزغرت /الساعه
المباركه والله والله انها داخله قلبي وابيهاا
لك
ابو تركي وهو يطالع فيهم/ وش عندكم
ام تركي بفرحه/بارك لولدك يابو تركي اخيراا نوى انه يعرس
ابو تركي بابتسامه/الساعه المباركه من
زمان ابيك تتحرك
تركي بفرحه/ يعني موافق
ابو تركي /ايه موافق والمره عندي
تركي اختفت ابتسامته/ومنهي
ابو تركي بلا مبالاه/بنت ابو مساعد
ام تركي بصدمه/حنان
ابو تركي /ايه
تركي /يبه مابيها انا ابي اخت نايف
ابو تركي بصرامه/ اذاتبيني اروح معك ماني
رايح الا لأبو مساعد
تركي /يبه انتي تبي تعذبني
ابو تركي /ابي مصلحتك نايف وش عندهم
توهم فاتحين شركه ويمكن تخسر
تركي /يبه انت تعرف ان المجال الي داخل
فيه نايف نادر مو موجود كثير بالمملكه
وانا معه
ابو تركي ينهي النقاش بوقوفه /معك
يومين تفكر بالي قلته لك

آآآآه من وين طلع لي ابو مساعد ذا يارب
وش السوااه مستحيل اتزوج غير رزان
وش الحل يارب
حنااان ما بقى الا هي ابوي كيف نسى
مااضيهااا
تذكر ذاك اليوم يوم طلعت رزان وركبت مع
السايق في عشى ابو ساره لبنته
تركي وهو يضرب على شباك السياره/
لا تسرع بسيارة بشويش ولا ترى باخذ روح
السايق/زين بابا
تركي /يالله روح
شاف السايق يمشي رايح
انتبه لصوت وراه وحده لبسه عبايه اقل
مايقال عنهاا فستان زواج ولثاام خفيف
مبين ملامح وجهها
حنان بدلع/وش ذا الخوف ياربي
تركي طالع فيها من فوق لتحت /ياليت
تحترمين اهلك الغايبين الي مايدرون عن
بنتهم المحترمه الي تكلم رجال مو محرم لها
حنان بصدمه/وش قصدك
تركي وهو رايح /ادخلي استتري احسن لك
حنان بصوت علي /مو حنان ال...........
الي يصد عنها رجال انا كلهم يجون يبوسون
رجلي
تركي وقف /والله مانخلقت الي ابوس
رجلهاا
حنان وهي تقرب منه/والي قبل شوي
توصي السايق عليهاا وش تسميهاا
تركي بعصبيه/اشرف منك ومن الي جاابوك
حنان نظرات تحدي /طيب ياتركي اذا
ماجبتك تحب رجوالي انت والي جاابك
ماكون حنان ال..............
ضرب على الدركسون بقوة سوت الي
تقوله بس والله لو تذبحيني ماخذتك



انتهى البارت
¤مي وخوفهااا من الحمل واخرت خوفها؟
¤رزان وتركي وحنان اطلعت بحياتهم؟
¤نايف كيف بيثبت لفهد ولد عمه انه رجال؟
¤نواف وسارة حياتهم بدت بس ام نواف
راح تصير عقبه من اول خطوه؟
¤فيصل وفي قرب يوم ملكتهامن عبد
الرحمن؟
¤رونق وفضولها اتجااه عمااد؟
¤نجلا اكتشفت تعلق رائد برونق وخالد
وش ممكن تعمل عشان تملك على قلب
رائد؟
¤ركان وغيوض وش راح يعمل عشان ام
تقتنع فيهم ؟


تقيماتكم تعبت بذا البارت ,,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:05 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الثامن والعشرون )



كانت تراقبهاا وتتصنت عليهاا تحااول انها
تمسك شي عليها سمتعهاا تقول عطيني
الملف بروح لدكتور عبد الرحمن عشان
يشوف الحاله قبل تتطور
مشت بخطوات واسعه وسريعه هي
متاكده انه الوقت هذا وقت البريك لدكتور
عبد الرحمن
لازم تستغل الفرصه ولا بتندم قد شعر
راسها
وقفت قدام الباب اخذت نفس تهدي نفسهاا
أضربت على الباب اسمعت صوته ياذن لها
ريم تسوي روحهاا تعبانه/دكتور عبد
الرحمن
دكتور عبد الرحمن رفع راسه شاف تتنفس
بسرعه
وقف /دكتورة ريم اجلسي ارتاحي
ريم اجلست وهي ترفع نقابها وتنزله
بسرعه يعني تاخذ هوى
مشاا ووقف قريب منهاا /شفيك دريم
وهي تسوي نفسهاا داايخه وانه اغمي
عليهاا
وقف قرب منهاا كلمها ماترد عليه رفع
نقابهاا عشان يجيهاا هووى صعق من
جمالهاا رجع خطوتين ورى بعدها صحى
على حاله قرب من بتردد ضرب على وجهها
بخفيف يبيهاا تصحى ماصحت
مسك وجهاا بيشوف عيونهاا
تذكر عطره على الطاوله مد يده له ورش
على يده وقربه من خشمها
حست الوقت المناسب الي تفتح عيونها اكيد
وصلت المكتب
افتحت عيونهاا تثاااقل شافت وجهه الي
تعشقه قريب منها
ارفعت عيونها وهي تلمع فرح بس هو
فسرها شي ثاني
دكتور عبد الرحمن/دكتوره ريم ال
قطع كلمه فتحت الباب
المفاجئه
شافته قريب منهاا وطريقة قربه منهاا غريبه
طالعت فيها شافت ادموعها على خدها
رفعت نظرها فيه شافته يطالع فيها منصدم
من وجودهاا
في بلا مباله /دكتور عبد الرحمن ممكن
تشوف الحاله هذاي مستعجله
دكتور عبد الرحمن يحاول يشرح لها/في انااا
في /دكتور عبد الرحمن انا ماني جاايه
احااسبك على الي شفته انا جايه ابيك تنقذ
مريض محتاااجك وبس فا يليت تنسى
غراامياتك وتروح تسعفه لأني سويت الي
علي والباقي عليك
كانت بتطلع من الباب بس وقفت ولفت
عليهم
في بابتسامه حزينه/يادكاتره يا افاااضل
انتبهووا لأنفسكم اذا انا سكت غير مراح
يسكت
طالعت فيه شافت وجهه متغير /دكتور عبد
الرحمن لاتعب حالك وتجي انت واهلك
بكره لأني رافضه من قبل والحين راح
ارفض من جديد
شافته بيتكلم قاطعته
في/لو سمحت هذا قراري ولا تحااول تعب
نفسك
طلعت واتركتهم
لف شافهاا تنزل نقابها وهي تخفي
ابتسامتهاا
ريم بحزن وهي تنزل نظرهاا ليدينهاا الي
تفركهاا بتوتر/اناا آسفه دكتور بس اناا كنت
تعبانه وحسيت بشي يكتم علي شفت
اقرب مكتب لي مكتبك وشكلي جبت لك
المشاكل
ماسمعت له صوت رفت راسهاا شافته
معطيها ظهره
وقفت وكانت بتطلع اسمعت صوته
دكتور عبد الرحمن بحزن/لاتشيلين هم
دكتوره ريم راح اسوي الامور بيني وبينها
يعني ماكنها سوت شي انقهرت
ريم بقهر /الله يعينك عليها اناا بروح اشرح
لها
دكتور عبد الرحمن/لالا دكتورة ريم انا الي
بيشرح لها بطريقتي بس اشوف ملف
المريض واتفضى لهاا
طلعت وهي تغلي قهر تغلي غيره
§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

وصلت مكتبها سكرت الباب بقوة وقفلته
سندت ظهرها عليه وبكت بقووة جلست
على الارض ارفعت عيونهاا فوق كانها
تناجي الله اخذت وقت وهي تبكي
حست راسها ثقيل تذكرت انها ما افطرت
تسحبت وجلست على مكتبهاا قبل تفطر
لازم تقول لأمهاا كل شي عشان تفطر
وهي مرتاحه
في بصوت مبحووح/ هلا يمه اخبارك
ام في/هلا يمه وش فيك صوتك وش فيه
في تنحنح / لا مافي شي بس ابي اقولك
شي
ام في/عسااه خير يمه
في وهي تتنهد /يمه انا ودكتور عبد الرحمن
جلسنا مع بعض واتفقنا اننا نفركش
الخطوبه
ام في بخوف/ليه
في /يمه مافي شي بس انا وهو مانتفق
ام في /هو انتم امداكم
في /يمه اناا اعرف مصلحتي ومن البدايه انا
ما ابيه خلاص حنا تفاهمناا
ام في /طيب وش اقول لعمك
في /اناا بقوله لاتشيلين هم انتي
ام في تتنهد /والله مدري وش الحظ الي
واقف لك
في /يمه اذا لي نصيب باخذه لاتشيلين هم
انتي
ام في بحزن/ الله يعين
في /يمه عند شغل الحين اذا جيت البيت
قلت لعمي اوكي
ام في /طيب يالله مع السلامه
سكرت السماعه امها وخلصت منهاا باقي
عمهاا الي صعب يقتنع بس لازم تكلم عبد
الرحمن ويساعدها
والله جت من الله ليه ابكي عليه اجل هههه
والله غبيه هههههههههههه
رفعت سامعت تلفون الكتب واطلبت من
كفتريا المستشفى تحس نفسهاا مفتووحه
ارخت نفسها على الكرسي غمض عيونهاا
طلعت صورت فيصل قدمهاا يوم كان وقف
عند البوابه وشكله تعبااان
يوم تعشت عندهم قبل يومين
تنهدت مراح تقول لرونق شي الا لماا
تتخلص من عبد الرحمن

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

وقفه بالمطبخ اليوم عندهم عشى عائلي بسيط
تحس بتعب بس لازم تشرف على كل شي
حست بيدين تحااوط خصرهاا لفت شافته
علي /حناا وش قلنااا
مي تاشر له/ما قدر لازم اشرف على كل
شي
علي /خلصتي ولا لسى
مي وهي تبتسم/ خلصت بس احط البخوور
علي وهو ياخذه عنهاا /خلاص روحي
بدلي الناس بتجي وانتي مالبستي
مي تاشر على عيونها
وراحت فوق لجنااحهااا
اليوم عشاء بمناسبة حملها وجيت مها من
السفرتها لمكه اسبوعين وهي في مكه
تنهدت فتحت الدلاوب أخذت اقرب فستان
حطته على السرير ودخلت تاخذ شور
ارتاحت بعد الشور لفت المنشفه على
جسمهاا والمنشفه الثانيه على شعرهاا
طلعت وريحت جل الاستحمام تسبقهاا
بريحت التوت البري
وقفت وهي تشوف صندوق على السرير
تقدمت وهي تطالع فيه غريب عليهاا
لفت تشوف في احد بالغرفه مافي احد
سمت بسم الله
وفتحته شافت عقد لولو مع حبات المااس
على شكل قلب اعجبهاا حطته على السرير
شافت فستان لونه كحلي ارفعته كان ساده
بس قماشه من الاستج الناعم الطايح
جذبهاا كان فيه حبات لولو وكرستال بجهه
من الفستان منثور عليه وجهه سااده
اعجبهاا بقووه
شافت بطاقه افتحتهاا فاحت ريحت عطره
ابتسمت وهي تشوف كلماته بجمال خطه

"عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف سعيده
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي التي تعبر عن فرحي
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية
وعندما أهدي حبيبي أحرفي
أجدها لاتعطي معنى
مثل الذي في وجداني
لأن الذي في وجداني
أكثر بكثير
فأحتار
وتبدأ معاناتي
وتبدأ فصول إعترافاتي
بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها
أحس بالراحة
وأنني وجدتُ ذاتي التائه
فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي"
محبك /علووي
"مبروك الحمل ياقلبي"

ضمتهااا لصدرها تحس انها اسعد انسانه
بالوجوود تنهدت
لفت شافته وااقف اركضت له وضمته
بقوووة
وعيونهاا تدمع فرح تدمع سعااده
مسك وجهها بين يدينه
علي /مي احبك
مي وهي ترجع تضمه يمكن يحس
بمشااعرها الي ماتقدر تفصح عنهاا
بعد وقت مو طويل ومسك اكتاافهاا
علي /يالله بسرعه البسي مها تحت وصلت
مي تهز راسها بنعم
لبست الفستان طلع مااسك على الصدر
والوسط وشوي شوي يتوسع
جففت شعرها بسرعه ولبست الطقم
مكياج خفيف وبس تحس العشاء عائلي
مايحتاج تكثر
تعطرت ونزلت
شافت مهاا تسولف مع ام علي وتضحك لما
شافتهاا وقفت وضمتهاا لصدهاا
مهاا بسعاده/مبررروك يامي مبروك
يالغاليه
مي بحيا تاشر لها/ الله يبارك وعقبااالك
مهاا باحراج/لا انا باقي علي
مي تضحك على حيا مهاا
ام علي وهي تبتسم/ليش لا الله قادر على
كل شي يامهاا
مها وجهها احمر /يمه بدري عليناا
جلست مها وهي تشوف الرساله الي
وصلت جوالهااا من "نبض القلب"
"حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري
صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي
مجنونك سامي"
تنهدت بسعاااده
ارسلت له كلمه وحد
"احبك يامجنوني"
رفعت راسهاا شافت امهاا تبتسم لهاا
بسعااده
نزلت راسهاا خجلانه من امهااا
شافت مي تمد الفنجان عليها اخذته منهاا
مهاا/مي لبسي حلوو ولا ابدل
مي تاشر لها /مررره حلوو
مها ابتسمت وهي تتذكر ان الي اختار
فستان سامي كانت تعاانده وتقول لا
موعااجبني ابي الابيض وهو يقول
لاالفووشي واخر انتصر عليهاا
كانت رفعه جزء من شعرها والباقي لفته
بالفير عشان يخفي طوله بس حتى مبين
طوله
سمعت صوت الباب راحت هي مي
يستقبلون ضيفهم
كانت ام فيصل ورونق ورهف وامل
شويات وجتهم ام تركي ورزان
وبعدهم بساعه جت في الي وجههاا يبين
علامات السعااده عليه
جلسنا سوالف وضحك
بس دخلت علينا سارة مع امهاا الي عزمتهم
ام فيصل
وفي من شافت سارة تغير وجهها حتى
سارة بعد انصدمت من وجود في بينهم
بس طنشت قبل صح تهمها عشان فيصل
بس الحين لا نواف هو كل حياتهاا
سملت عليهم وجلست جنب امهاا
جت عشام تشوف رهف وتبارك لمي بنت
عمهاا
لفت بتسال عن رهف شافتهاا جالسه
تسولف مع في انقهرت حتى بنتها بتاخذها
رفعت في راسها وهي تضحك على سوالف
رهف شافت نظرات سارة
لفت لرهف /رهف انتي سلمتي على ماما
سارة
رهف تهز راسها بنعم
في /طيب روحي سولفي مع ماما ساره
شوفيها تناديك وقولي ماما ساره انا احبك
رهف راحت لساره
رهف /ماما
سارة وهي حااضنه رهف/نعم حبيبتي
رهف/انتي ناديتي علي عشان اجيك
سارة تفاجئت منها قاالت/من قالك
رهف /ماما في تقول ماما تبيك روحي
سولفي على ماما وقولي احبك ياماما
ارفعت راسها ساره شافت في تسولف
وتضحك مع رزان ورونق
تنهدت شكلها مهتمه برهف
سارة/رهف ماما تجيكم في كثير
رهف/ايوه ماما انا احبها دايم تجيب لي
العاب وترسم معي وتلعب معي
سارة/طيب ماما انتي تحبيني
رهف/ماما انتي ماما سارة امي حبيبتي
وماما في صديقتي واحبهاا
ماما ماما في تقولي دايم حبي ماما سارة
هي امك وانا مو ماما
ضمت بنتهاا لصدرها وهي تستنشق ريحتهاا
شكلي ظلمت في وفيصل بزواجي منه
درس وتعلمت منه كثير
سمعت ام علي تحييهم على العشى
وقامت واخذت رهف بيدهاا

بعد العشى جلسووا برى بالحديقة وهااات
ياسوالف وضحك
في كانت متوتره من وجود سارة
سمعت سارة تقول للبنات عن زواجها الي
بعد اسبوع وشوي واكدت على البنات
يجون كلهم
ارتاحت حسيت هم وانزاااح من على
صدرهاا
سارة/تجين يافي لاززم
في وهي تبتسم/ان شاء الله
قاامووا البنات وكنت بقوم بس امسكتني
رونق
في /شفيك
رونق وهي تطالع بفي بتفحص/وش سر
السعااده والبريق الي بعيونك
كل ذا عشان بكره ملكتك بعبد الرحمن
في وهي تبتسم وتهز راسها بلا
رونق/وش صاير اجل
في وهي تبتسم /تفركشت الخطوووبه
رونق طلعت عيونها/كيف
في /كيف هذاي تبي جلسه
رونق /وحناا جالسين وش ورناا قولي
في /اسمعي
رونق تسمعهاا مره تبتسم ومره تنقهر
ومره تضحك
في/ورحت لعبد الرحمن قبل انتهى الدوم
وعزمته على قهوه بالكفتريا وجلسنا نتكلم
طبعا وضح لي وش حصل معه طبعا
ريمووه هي سوت نفسها تعبانه عشان
اشوفهم مع بعض
رونق /وانتي وش عرفك يمكن فعلا تعبانه
في /لا ماتعرفينها مثلي من زمان هي تحبه
المهم قلت له اني اساسا مو موافقه وان
اهلي هم الي اجبروني واذا تبيني اختارلك
عروس عندك ريم وتوقع شفتها واتوقع ماناقصها شي وانا اشتفها معجبه فيك من فتره
رونق تحط يدها على رسها /يمه يمه ليه
قلتي
في ناظرت فيها /رونق وش اقوله انا ما
ابيه وريم تبيه اقرب بينهم احسن
رونق تتنهد/يعني انتهيتي
في وهي تتنهد وتطالع بالحديقه/ايه انتهيت
رونق/طيب انتي الحين وش معكر مزااجك
في تطالع فيهاا وعيونها تلمع/اخاف فيصل
مايتحرك بعد الي سويته
رونق تبتسم /اجل جهزي نفسك بكره
عندكم
في اضحكت بصوت علي /لالا يرحم امك
انا مابي امي وعمي يقولون ان لي يد بالي
حصل اقل شي ٣ اسابيع شهر وبعدها
تعالوا
رونق /اوكي خلاص بس انتي انتبهي اي
شي تشمين ريحت خطوبه شي ارفعي
السماعه عشان نجي ننقذك
في تضحك على رونق وحماسها /ابشري

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§























بعد مرور شهرين على ابطال قصتنااا

كان اهم شي فيها

¤هو زواج سارة الي ساكنه مع ام نواف بس بجناح مستقل
¤خطوبة تركي لحنان بس رفض الملكه الا
مع الزواج الي حددوه بعد ٤ اشهر وباقي
شهرين وتركي يراقب تحركاتها وهو عارف
انها صاحبت حركات بس كانهاا حاسه انوا
في احد يرقبها واخذه جميع احتيااطاتها
¤خطوبة في وفيصل وخيرااا تمتم واليوم
تجتمع قلووبهم
¤رونق وخلصت العده ورائد ماله اي دخل
بحيااتها
¤نجلا ورائد في مد وجزر بس الى مستقره
حياتهم خصوصا بعد حمل نجلا
¤رزان انهاارت لما سمعت بخطوبة تركي
وتعيش حاله نفسيه صعبه ومحد حاس
فيها الا امل الي قرب موعد ولدتهاا وداخله
شهرها الثامن
¤عماد ارتاح من ان انتهى عدت رونق انتهت
من غير ماترجع لزوجهاا ويحاول يشوف
الفرصه المناسبه عشان يتقدم لها
¤مهاا وسامي حياة مليئه بالحب والاستقرار
طبعا هم عايشين عند اهل سامي كانت
تهتم بام سامي وتراعيها ونفس الشي ابو
سامي وسامي كانت مرتاحه انها تهتم فيهم
لانها تشوف نظرات الشكر والثناء من
سامي بس لها ايام صارت تتعب من اقل
مجهود تعمله وهي بطبعهاا صبوره
¤علي ومي مي الحين بالشهر الثالث ومجننه علي من الوااحم ريحتك روح تسبح
حتى لو تو متسبح ماتاكل كثير
بس ناايمه ولا تجلس مع ام علي او تروح
لأهلها وعلي مقدر حالتها وصابر
¤غيوض سوت الي قالت عليه ونقلووا
بشقق قريبه من شركة ركان واخوه عشان
بدر كملت مدرسه انتساب واخذت دورات
في الحاسب في الانجليزي والى الان
مستمره تبي تبين لأم نواف انها فووق
ركان ماتدري عنه بس تسمع من بدر انه مره متغير حااله مو الاولي
ومتقطع قلبها تبي تشوفه لو من بعيد
¤ناايف عشان ينسى ايمان صار يشتغل اليل
وانهار ويحااول يطور من شركته بشكل
سريع وتركي واقف معه وهو منقهر ان
تركي ماخطب رزان كان يتمنااه زوج لرزان
الي هو يشوف كيف تغير حالها من سمعت
بخبر خطوبة تركي الي يشوف هو كيف
تركي بس سرحان ومهموم ماكنه راح
يتزوج قريب
¤عبد الرحمن وريم تزوجهاا ويعيشون بستقرار وحب بينهم وانتهى مهمتهم معناااا
¤سعد اخير تخلص من العكاز وصار يمشي
وراح يرجع لشغله قريب
¤ملك سارة قالت لها ان صديق نواف اسمه
بدر يبي يتزوجها وهو عارف بضروفها
وهي تفكر بالموضوع
¤نوف باقي عليها ترم وتخلص الثانوي
ماعندها اي طموح بس اهم شي تسولف
وتضحك بس راح يستمر الشي الي تبينه
يانوف ولا لا














جالس بمكتبه اليوم زواج فيصل بس العميد طالبه بالاسم وهو ينتظره
جاه اتصال ان العميد ينتظره
وقف وراح بخطوات ثابته
ضرب على الباب ورد السلام
وجلس على الكرسي
ابو حاتم/كيفك سامي
سامي /الحمد الله طال عمرك
ابو حاتم /شوف ياسامي انت عارف ان
شغلنا يتطلب السريه التاامه
سامي /اكيد طال عمرك
ابو حاتم /بما انك مراح الدوام الا السبت
هذا بعد الاجازه الطويله الي انا طبعاا امرت
فيها لك
سامي بشكر/مشكور طال عمرك
ابو حاتم وهو يوقف ويقرب من سامي /
انا ماوافقت من الباب والطريق
انا ابيك بمهمه خطره وانا عارف انك راح
تكون قدها
سامي بتوتر/والي هي طال عمرك
ابو حاتم يمد الملف الي بيده لسامي /
الملف هذا ياسامي فيه كل شي مطلوب
منك راح تدخل مع الشبكه الارهاابيه وراح
تمدنا بالمعلومات الي نبيها عن طريق
الايميل وبضغطت زر تمسح رسالتك عشان محد يكشفك راح يكون معك سلطان ال.......
راح تروحون لعميلنا الي يمولهم باشخااص
هم راح يرقبونكم فتره راح تجلسون عنده
الى ان يوافقون تدخلون معهم بالشبكه
طبعا المهم هذا ياسامي راح تستمر
لشهوور ويمكن سنه او سنتين على حسب
لما يطيحون بايديناا متلبسين
والشي هذا ترجع لفطانتك انت
سامي ساكت مايدري وش يقول شي
اجباري هو يسويه
جاء في باله امه مها ابوه وش يقولهم
سامي/طيب طال عمرك واهلي وش راح
اقول لهم
ابو حاتم /قول لهم اني بسافر لمكه
سامي /بس اكيد راح يسالون عني اذا
افقدوني
ابو حاتم/ وهذا الي نبيه نبيهم يعلونون
انهم فاقدينك راح يساعدناا كثير بالخطه
شوف سامي هذا بطاقه غير الاصليه
انك عاطل عن العمل يعني متسبب
وانت انقطعت فتره عناا عشان كذا مراح يشكون
سامي /طيب طال عمرك بس متى
ابو حاتم /من بكره اليوم اقر الملف زين
واحفظه مثل اسمك فيه الايميل الي راح
تراسلنا عليه وعنوان الشخص الي بتروح لها
وكيف راح تتصرف الى ان هم يوافقوان
انك تكون معهم وايه صح صرافتك وكل
اثباتاتك كلها اتركها بالبيت
وهذا صراف من جمعيت انسان راح تصرف
منها بما انك عاطل
سامي تنهد بضيق/طيب طال عمرك
تامر شي
ابو حاتم /لا توكل على الله من بكره
تروحون للرجال
طلع وهو شايل هموم الدنيا فوق راسه
وش راح يقول لهم كيف يتطن عليهم
جلس على مكتبه وجلس يقرا وش
مكتووب فيه
تنهد يالله يارب يسر اموري




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:09 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( البارت التاسع والعشرون )






كانت لابسه ثوب العرس وطلعت روعه
كان قصة الثوب من فوق على شكل قلب وضيق ألى الخصر
عليه كرستالات وكان
شفاف من الجوانب والظهر مفتوح وعليه
ربطات بعدين من بعد الخصر يكون بف
على شكل كيكه والذيله طويله يعني الثوب
كان خياااااااال
مهاااا صفرت بأعجاب/
واااااااااااااو روووووووووووووعه
في بفرح/حلو؟
رونق بانبهاار/وش حلو الا قولي جنان
امل وكرشهاا قداامها/فظيع
مهاا/طالع عليك يهبل
في بفرح دمعت/مشكورين الله يخليكم لي
رونق بستهزاء/ألحين ليه تبكين؟ يخرب
المكياج
في بتوتر/من الفرح وبعد أحس بتوتر مابقى شي
نوف/لا تتوترين ولا شئ صديقاتي يقولون
الزواج حلو بعدين لفي شوي خلينا نشوفك
عدل
سارة تضحك/نوف توك على الحراكات
هااذاي
نوف وهي تبتسم/عاااااادي ياشيخه اعرف
شي انتي يمكن ماتعرفينه
في وهي تشوف نفسها بالمرايه تبتسم لهم
لفت/بنات وين أمي
رونق/أمي وأمك وأم تركي وخالتي راحوا
للقاعه تحت
مها بمزح/وش لك بامك عليك بفيصل عين السيح
في تتنهد /والله احس بخوف
رونق تذب عليها عشان تقهرها مثل
ماقهرت فيصل اخوها /محد قالك حطي
الملكه في يوم الزواج كان قبلها بفتره
عشان تعرفينه
في بابتسامه/مايحتاج اخوك حافظني زين
ضحكواا البنت على رونق الي اضربت في
براسها وحركت الطرحه
امل شافت رزان تبتسم على البنات
وماتشااركهم حديثهم
امل/رزان
رزان طالعت فيها /ممممم
امل وهي تشوف الدموع بعيونها/
انسي وسعي صدرك والله محد حااس بنار
الي فيك
رزان وهي ترفع عيونها فوق عشان ماتنزل
دموعها/اتخيل شكلي مكان في والمعرس
تركي وش راح يكون شعووري يا امل
امل دمعت عينهاا /ربك بفرجهااا ان شاء الله
قومي بنروح تحت نسااعدهم ونشوف
الناس يمكن تنسين
رزان تتنهد كيف انسااه وهو روحي /يالله
مشينااا
نوف /يالله بنات نبي ننزل ونرقص بسرعه
يوووه نسيت
البنات مع بعض/شنوووو
نوف تضرب راسهاااا وتبتسم/ ابي اعرفكم على وحده وش
اقول عنهااا قمت الجمال والاخلاق ودكم تاكلونهاا
سارة باستغراب /منو
نوف /لحظه لأحد يطلع بجيبها واجيكم
مي تاشر ومهاا تتقولهم وش تقول /في وش رايك برهف ترى
ناسيناها

في ناظرت برهف الي جاالسه وتطالع فيهم وجنبها شهد الي
مطقمات مع بعض عشان الزفه
في/رهووفه تعالي
رهف /ايوا ماما في
في وهي تبوسها /ياقلب ماما في وش رايك فيني
رهف/انتي حلوه مرره
ماما في صح انتي خلاص تنامين مع بابا فيصل
في حمرررر وجهاااااا
والبنات اضحكوووا بصوت علي
سارة وهي تبتسم/ماما رهف من قالك الكلام هذا عيب
رهف ببراءه/عمي سعد يقول خلاص لاتنامين مع ابوك في
بنتام معه
امل تبتسم ياربي منك ياسعد دايم مخربها
رونق/سعد جريئ ولا عليه من احد
اكيد عشان يحرج فيصل رهف من كان عندكم
رهف تتذكر/بابا فيصل وعمي سامي وهذا وش اسمه
ياربي
البنات تحمسووا معهااا /منووو
رهف /ابو لحيه
سارة /عمك نواف
رهف /صح عمي نواف واحد ثاني بعد
باقي٤
رونق /من هم اخلصي
رهف تتذكر اسمائهم/ علي وتركي ونايف
ايه وركان

دخلت نوف معها بنت من اعماارهم /هااااي صبايااا
البنات /هاااي
نوف/اعرفكم غيوض ال........
سلمت عليهم غيوض بخجل مررره
رونق اجرئهم/هلابك ياغيوض عندنااا
غيوض وهي تبتسم /تسلمين ياقلبي
جلسووا شوي يتعرفون عليها وهي تتعرف عليهم
وبعدها انزلووا لآن المصووره اطردتهم بعد ماصووروا
وخلصووا
كانو لبسين
مهااا كانت لابسه ثوب أبيض طويل ضيق على الجسم كانت قصة
الصدر سبعه ومن الظهر كان مفتوح وبنص الظهر كان حزام
كرستال وكان عادي وبسيط بس روعه عليها فيها فتحه للفخذ
وحطت ميك أب فضي وأسود وروج أحمر صارخ
غيوض كانت لابسه ثوب فوشي روماني يعني بس بكم واحد
ويجي ضيق من عند الخصر ويتوسع تحت كان قصير من قدام
فوق الركبه ومن ورى طويل ذيله كلها طبقات وكانت لا بسه
جزمه فوشيه وحاطه ميك أب فوشي واسود وروج فوشي
نوف كانت لابسه ثوب قصير نفاش مثل باربي لونه ليلكي
من فوق قصة على شكل قلب وحطت ميك أب ليلكي
وفضي وروج وردي
رونق لابسه ثوب طويل ذهبي كان من فوق علاق ويجي
من عند الخصر حزام عريض ذهبي نفس موديل نجوى كرم
بس الثوب على طويل وكانت حاطه ميك اب ذهبي وبني وروج
برتقالي
امل لبسه فستان حووامل لونه اخضر وفيه مثل خط الكرسات
من تحت الصدر كان من الشيفون ومسويه تسريحه رومانيه
عشان هي حامل ومالها برقص اصلا سعد حالف عليهاا
رزاان لبسه فستان تركواز ضيق على جسمهااا وكان فيه
كرستال منثور عليهاا على شكل ورد صغير من فوق ويكبر
لماتحت كان الكرستال باون البيج
رفعه جزء من شعرهاا والباقي بالفير

سارة لبسه فستان لون اززرق ليلكي كان
من الدانتيل وضيق عليهاااا
وفاتحه شعرهاا ولفه اطرافه على فوق
مي لبسه فستان قصير لون زهرر فاتح وفيه ورد لونه ابيض
علي كرستال
مسويه تسريحه ومكياج فخم
نجي لأم المعرس
لبسه فستان لونه عناابي وفيه ورد من المخمل لونه بيج كان بس
ضيق من فوق وسيع من تحت ولبسه جاكيت قصير من الدنتيل
لونه بيج مطلعهاا اصغر من عمرهااا بكثير تستاهل
ام فيصل(^_^)






كان واقف ويتلقي التهااااني بزواجه
الحين بس حس انه معرس زواجه الاول كان يجاامل بس الحين
يحس انه ملك الدنياا
كان يطالع بساعه كل شوييبي الوقت يمشي بسرعه

شاف الشباب يرقصون مع العرضه ويضحك عليهم
بس شاف سامي جاالس ويفكر ولا كانه الي قال برقص بعرسك
لماا تقوول اسر لبيتك
اخذ جوال ودق على جواله وهو يشوفه
سرحان ومايسمع الجوال ولا يرد
شاف وحد من الشباب وصوت عليه وقاله ان فيصل يبيك
جاا سامي وهو يسحب رجوواله سحب
وجلس جنب فيصل طالع فيه وابتسم بمجامله/طلبتني
فيصل وهو يتفحص ملامح وجهه سامي/
ايه وين الي بيرقص بعرسي
سامي لف لجهت الشباب الي يعلقون على رقص بعض/مالي خلق
فيصل مسك يده وضغط عليهاا/ وش فيك ياخوي
سامي يمهد لغيابه/لابس بروح لمكه احس اني متضايق
فيصل باستغراب/امدااك توك راجع من الاجاازه
سامي يتهرب/عادي يوم واحد ولا يومين مايضر
فيصل/غريبه انت ياسامي تقول كذاا
انت الي نضرب فيك المثل في الانضباط
سامي يلطف الجو/شكل الاجاازه والعرس خربت اخلاقي
فيصل ابتسم على كلمه/بتروح مع زوجتك
سامي لي لف الجهه الثانيه عشان عيونه ماتفضحه/
لا بروح مع سلطان
فيصل /ومن سلطان ذا ماخبر احد نعرف بالاسم ذا
سامي /واحد تعرفت عليه
فيصل /وييين
سامي طالع بفيصل ووقف /انت تحقق معي يافيصل
فيصل رفع عيونه لسامي /لا بس انت اليوم غريب
سامي /لا غريب ولا شي وبروح الرقص مع الشباب
فيصل شاف سامي يروح لهم وياخذ السيف ويرقص بمهاااره
وبعدها بفتره شافه يجي بتجاه ويعطيه السيف عشان يقوم يرقص
سامي بابتسامه ويغمز له/ ترى هي ليله وحده بالعمر لا تفوتهاا
قام فيصل وسمع الفرقه تغني باسمه
ورقص معهم حس انه فعلا معرس على قولت سعد الي قال الحين
اول معرس يرقص في عرسه فيصل ال..............
ضحك على تعليقات الشباب
على الساعه ١٢جا عمي في زوج امها وكان الدين ييشع من
وجهه
وقاله يالله يامعرس جاا الوقت الحاااسم اضحكواا عليه الشباب
قال راكان اول مره اشوف مطوع زززززحف
وقف فيصل وعدل بشته زين ونادى على سعد الي عطاه
العطر الي مجهزه بعلبه صغيره كته كله عليه
مشى بخطوات ثابته
دخله على الغرفه الي فيها في
شافها توقف لما شافته
شافها تحب على راس عمهاا
وطلع من الغرفه فيصل وقف شاف حبيبته الي ياما وياما حلم
فيهاا سكر الباب وراح لجهتها وقف قدمهااا رفع وجهها الي
منزلته تحت شاف عيونها تطلع تحت
باس رسهاا وخدهاا قال بصوت همس /
مبروك يانور عيوني وغلهااا
شافهاا تغمض عيونها بقووة حست برعشه تسري في خلايا
جسمهااا
مسك يدهاا باااااردة بقوووه اخذ يدفيها بيدينه افتحت عيونها
شوي شوي
وشافته يطالع بوجهاا كانه يبي يحفظه ززين
استحت من نظراته
باس يدها بعد مادفت
سمع صوت الباب ينفتح شاف امه وخواته وقف وسلم عليهم
وشاف رهف وسلمها وشالهاا وسمعها تقول بابا خلاص
ترى ماما في بتنام معك انا بنام بغرفتي
طاااااح وجهه في وهي تسمع ضحكهم على رهف وكلمها الي من اليوم تعيده





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:11 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

تابع.......


سمعت رونق تقول يالله جااهزين راح تبدى الزفه
تنزلون مع بعض وقدامكم رهف وشهد
قال فيصل يمزح عشان يرفع ضطهم
فيصل/بلا زفه باخذ زوجتي واروح للفندق
شهقن كلهن وضحكت ام فيصل عليهم وقالت اخلص علينا وفي
مو طايره وراحت
رونق بقهر /تستاهل يالله خليكم قريبين من الدرج
وراحت
ابتسمت مي لهم
وعطت رهف وشهد صندوق الي علمواااهم كيف يفتحوونه
وهو فاضي ومايدرن وش فيه
انزلت مي وتسكرت الانوار الا ضووعلى الدرج
وبدت الزفه
الزفه
ياعروس الكون
ياضي العيون
ياملاك ينثر عطور الزهور
ياعروس الكون
مسك يدهاا وضغط عليهاا ومشوو مع بعض وايدينهم متشاابكه
وابتسااامه والفرحه على محيااهم
لما وصلوا الكوشه رهف وشهد وقفووا وطالعوووا لما المعاريس
الي كانوا وراهم
وفكواا الصنااديق الي معهم طار الحمام الي فيه كان لونه ابيض
ومربووط فيهاا قلب احمر فيه صور العروسين
ضحكت في الي عندهاا خبر بالحمام على شكل فيصل الي
طلع الحمام بوجهه
وفز بخوف بس ضغطت على يدهوهمست له لا تفشلنا
فيصل يضحك على اصياح البنات وهن يشوفن الحمامم واااصلواا
للأريكه ووقفوا يشوف البنات يصارخون عشان
حركة الحماام
فيصل يضحك/صدق من قال ناقصت عقل ودين
في وهي منقهره منه ليه انه يطالع بالبنات وردت فعلهن
المبالغ فيها بس عشان فيصل يطالع فيهن بصوت وهي تضغط
على كل كلمه تقولها/حبيبي لا تطالع بحد وانا دنبك
فيصل طالع فيهاا وضحك /حبيبي هاااا بحبك ياحمااار
حمررر وجه في وضحكت على نفسها دايم
مفضووحه قدام فيصل

وتعشوا الناس وأنتهى الزواج وكل واحد
راح بيته
والعروسين راحوا للقفص الذهبي ههههههههههه

مابقى احد غير رزان ونوف وملك وغيوض
ورونق
جلسوا يسولفون في غرفة في ومااحسووا بان القاعه فضت
الا منهم
سكروا الاستريوو وقفت نوف وهي تشوف حووستهم عشاهم
والقاتوه حق المعارسي والي هجمووا عليه /بنات تقول في
مجااعه
ضحكوا البنات عليهاا
بس اسكتواا وحسووا القاعه هااديه مرررره
فتحت الباب رونق
ووقفت على الدرج شافت القاعه فاااضيه
رحت ركض للبنات
وقالت لهم
نوف /امي اعرفها دايم تسحب علي في الزوجات خصوصا
اذا شافتني مع بنات تقول تبي الفنه مني
ضحكووا عليهاا
كل وحده امسكت جوالها ودقت على أخوهاا
اخذوا اغراضهم وعبيهم وراحواا لباب
دق راكان على نوف وقال اطلعي انتي وغيوض لأن بدر قالي
اخذها معك اناا قريب
نوف وهي تبتسم/غيوض ركان يقول بدر يقول
جيب غيوض معك لانه مشغوول

غيوض برتباك /لالالا بنتظر بدر يخلص

نوف وهي طالعه/اقول بسرعه تعالي يالله ترى راكان
ماياكل
طلعت شافت سيارة لكزز لونها اسود
اركبت قدام وشالت طرحتها
نوف /والله انها خبله تقول بنتظر بدر لو يتاخر بس
انا اختك
واعجبك عطيتها بوجها وطلعت
لفت تشوف راكان شافت واحد ثاني مو راكان
طيرت عيونها وشهقت بقووووة
جت تفتح الباب ماقدرة حااولت كذاا مره
لفت لجهته وعيونها تلمع تترجااه انه يفتح الباب قبل
اخوهاا يجي
نايف الي مفهي فيها ساف دموعهاا
قرب منهااا وفتح الباب الفااتح بس هي من الربكه
ماعرفت تفتحه
نزلت ولفت جهته وقالت/آسفه
راحت جووى بسرعه
بعد مانايف شاف برئتها اعجبته بس طلعت صورة ايمان
قدام عيونه
تنهد وهو يشوف ركان وقف وراه وشافها تطلع ومعها وحده ثانيه
عرفها من لون شنطتها
يحس بريحت عطرهاا ماليه المكان
استغرب تاخر رزان
تذنر انه كان بيدق عليها بس انفتح الباب ودخلت البنت ونسى
كلم اخته وجت وراحت


راكان يبي يحب راس نواف على معروفه
كانوا جالسين يلعبون بلوت وكان التحدي قايم بين
نواف وبدر
دقت جوالتهم مع بعض
ضحكوا
طلعوا خواتهم
وقف راكان انا بروح اجيبهم
بدر وهو يقوم بس امسكه نواف وقاله كمل لعب وخل ركان
يروح ويجيبهم
استسلم بدر وركان ابتسم ركان لأخوه بالشكر
من طلع من الاستراحه وهو يعدل غترته ويعطر السيارة
وصل شاف سيارة ركان
شاف نوف ومعهاا وحده
افتحووا البيبان غيوض ركبت وردة السلام بصوت منخفض
ونوف من الرجه طاحت جزمتهااا عند الباب
ركان الي سمع همس ردالسلام
وعلق على نوف/سندريلا كندريلاهههههههه
اضحك غيوض وسمع صوت ضحكتهاا
تنهد بقوة اسمعت تنهديته ورفعت عيونها تشوفه وانصدمت
منه متغير مره نحفاااان بالمره بس على كذا هو حلووو
تسمع نوف تسولف بس تحس خلايها معه
تبي تشبع من شوفته وقربه
وهو بعد مو لم نوف ولا يدري وش تقول يفكر فيهاا وكيف
امه راح ترضى فيهاا مستعد يسوي اي شي عشانهاا
سمعووواا ضرخه من نوف
اخذ بريك قوي وضرب راس نوف بالزجاج الامامي
لف عليها
راكان /وش فيك انتي مجنونه
نوف وهي تتوجع من مكان الضربه/آآآآآآه
ياخي اسولف معكم ومحد معطيني وجهه فيكم
ركان ضحك عليهاا /احسن تستااهلين بس تقرقين انتي
ماتبطلين
نوف /خلاص بسكت احسن لي
راح كل واحد بعالمه
نوف تفكر بشخص الي ركبت معه ماتعرفه ولا عمرها شفت
معقول اخوو واحد من البنات اففففففف يارب وش لي بذا
الحركات

رونق وامل جاهم سعد الي من ركبن يسال عن فيصل وش
سوى ومدري شنواا


دخلت البيت مع ام سامي والخدامه الي
الي تدف كرسي ام سامي
تشافت سامي سرحان لما ركبوا السيارة
ويوم شاف امل نزل سالم عليها وقعد يوصيلها على امه وبيتها
ورجلها وكنها اسمعت سفر من لها قلبها قاابضه من
شافته العصر بس يطالع فيني وساكت
ماقدرت اساله لاكي ابيه يتكلم بدون ما اقوله الشي هذا متفقين
عليه من اول ايم زوجناا محد يسال الثاني وش فيه اذا متضايق
لماا هو يبي يتكلم
رحت لجنااحي ورى سامي الي نادااني
دخلت الجناااح ولف وطلع فيني وانا ارمي عباتي بضيق
ضمني بقوووة لصدره وسمعت تهيدته الي تدل على انه
متضايق رفعت راسي من صدره وطالعت وجهه الي فيه
من الحزن الكثير
ضمني من جديد لصدره
مهاا تحااول انها تفهم وش فيه ضمته/سامي
سامي يشد اكثر /ياروح سامي انتي
مهاا /شفيك
سامي فكها ونااظر بوجهها الي يعشقه /تعالي بجلس معك
سامي/ اسمعيني انا افكر بمكه ابي اروح مع صديقة
سلطان
تفاجئت اول مرة مره اسمع اسمه من سامي/ اول مره اسمع
اسمه منهو سلطان ذا
سامي بارتبااك /تعرفت عليه عرض علي اننا نروح لمكه
وبصراحه ابي اروح معه احس نفسي متضااايق
مهاا تطالع فيه الي يتهرب بنظراته/وش فيك متضايق
سامي يتنهد/مدري بس ابي اروح معه
مهاا تشوفه متوتر/طيب روح بس بتتاخر
سامي لف يطالع فيها/لا يومين بالكثير عمره وراجعين
مها وهي توقف /خلاص بجهز اغراضك
سامي وهو يطالع فيها وقفه تبيه ياذن لها /
وقف هو بعد خلاص وانا بروح المكتب عندي شغل نص
ساعه وبجي
مهاا/ طيب








انتهى البارت ,,

ملاحظه ترى مارجعته كتبته لكم ونزلته على طووول,,

توقعااتكم وابي ارائكم بكل شخصيه بالروايه ,,,







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:22 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الثلاثون )




صباح جديد على ابطال قصتنااااا

جالسه في الحديقه من صلت الفجر تجي وتجلس على نفس الكرسي وفي نفس المكان
تراقب الباب من ٤ اشهر كل يوم تقول اذا مو اليوم بكرة واذا مواليوم الي بعده الى ان
تسرب الياس الى قلبهاااا
تتذكر كل لحظه حلوه قضتها معه في مده قصيرة جدااا بس كانت كفيله في انهاا تبني في
قلبها الصغير والمرهق من اعباء الدنيا عليها الشي الكثير من المشاعر والحب الجارف
له هو وحده
بس ولا احد يناافسه
ليه كل ماقربوا من بعض الدنياا تبعدنا الكثير ليه ياسامي رحت وتركتني لوحد حسيت اني
تيتمه من جديد نفس السؤال تعيده من اربع شهور ولحد يرد عليهااا
واقف يشوفهاا كيف كل يوم تجي وتجلس في نفس المكان وتراقب الباب تعبت وانا تعبت
معهاا مو مقتنعه بالخبر ابداا
تنهدت وانا الف واشوف ام سامي جالسه على كرسيها تطالع في مها من نفس الشباك
الكبير الي بصاله
ابو سامي وهو يقرب منها/صباح الخير يالغاليه
طالعت فيه كانها تكلمه بعيونهاااا
ورجعت بنظرها لمهاا
ابو سامي بحزن بعد ماحط يده على كتفهاا/
لمتى يام سامي انسووا لي يدخل الطريق الي دخله سامي صعب يرجع منه
لفت راسهاا دليل على رفضها للكلام الي تسمعه
تنهد بضيق الله يسامحك ياسامي وش سويت فينا بهذلتناا وبهذلت نفسك
آآآه يارب صبر قلوبناااا
رفع راسه شاف مها تدخل مع الباب
نحفت كثير عيونها اذبلت من الحزن وقلت النوم والحمل الي اكتشفناه قبل اسبوعين
توها دأخله الخامس اجبرتها تنام بالمستشفى يوم عشان صحتها وصحت الجنين بس
اصرت
تطلع اليوم الثاني خوفها سامي يرجع وماا تكون باستقباله

مها بابتسامه حزينه/صباح الخير ياحلا اثنين
حبت على روسهم

ابو سامي يبتسم وهو يشوفها تسلم على راس ام سامي /صباح النور على المزيونه

مها وهي تبتسم /انت الحلا يوبا

وراحت للمطبخ عشان تقول لهم يجهزون الفطور وياخذون علاجهم
جلسوا حوول الطاوله ابو سامي في مكانه الي بصدر الطاوله
يسارة خالتي ام سامي بكرسيها وجلست جنبها عشان انا الي اوكلها بيدي
مثل ماتعودت من تزوجت سامي حسيت بغصه وعيوني اجتمعت فيها الدموع
اخذت نفس وانا اشوف كرسيه الي يمين عمي فاضي

يارب رحمتك ليه العذاب يارب اصلح حاله ورجعه

ابو سامي رفع راسه وشافهاا تطالع بكرسي سامي وحاابسه دموعها/اقول مهاا

مها وهي تنزل عيونها وتاخذ من المربى والجبن وتمدها لأم سامي /اححم هلا يوبا

ابو سامي /وش رايكم نروح لشرقيه نغير جوو فيها يومين كذا

مها بحزن /لا عمي انا ماقدر اروح انتم تبون براحتكم

ابو سامي تنهد /مها سامي اذا بيرجع وهذا مستحيل يجينا لمكنا ولدي واعرفه

مها وهي تبكي بصمت /لا عمي مابي اروح مكان انا كذا مرتاحه عن اذنك عمي

كانت بتطلع من الصاله لغرفتها فوق بس شافت امل تدخل ومعها ولدها الي عمره٣ اشهر

مها وهي تبتسم /ياهلا والله يالله حي سامي

ابو سامي وام سامي فزت قلوبهم ماتوقعوا ان امل تجي بذا الوقت
بس اسمعوا صوت امل وتحطمت اماالهم

امل بمزح/وام سامي مالها رب

مها وهي تبووسه وتضمه لصدها ونست امل جلست تتامل فيه تتمنى يدخل سامي باي
لحظه طالعت في ملمحه يشبه امل الي تشبه سامي بس في شي من ابوه وهو الشفايف
والا الخشم
والعيون سامي
بتصير مثل خالك سامي له هيبه من يدخل مع الباب يلفت انتباه الي حوله
بابتسامته ورجولته الجذابه
لمست على خشمه والشي ذا ضايقه وعفس وجهه بضيق
تذكرة



جلست قبله جهزت الفطور بالحديقه اليوم بتغير روتينهم طبعا هي وسامي يفطرون
الساعه ٩ وعمي وخاليتي سابقينا فطورهم ٨
جبت معي من الحديقه روز لونها احمر احب النوع هذا من الورد
جلست بنص السرير عشان ما اطيح وهو يطيح لأنه على طرف السرير
قربت الورده من خشمه الي يعجبني
حركتها على خفيف عفس وجهه
ورجع يكمل نومه
رجعت مرة ثانيه وثالثه لما لف بالجهه الثانيه وطاااااااح من السرير
مهااا/ههههههههههههههههههههههههه ه

سامي وهو يمسك يده الي طاح عليها وشافهاا تضحك وهي بنص السرير
بفستان
قصير لونه فوشي وشعرها طايح على السرير من طوله ونعومته
شاف معها وردة روز
عرف انه طاح بسببهاا
وقف وراح لدورة المياة بعد ماعطهاه نظرة قويه يعني ماني بزر عندنك
وهو ماسك ضحكته على شكلها وهي تسكت من ازمت ضحكها فجئه كنها متوقعه
شي ثاني منها
من سكر الباب ضحك على شكلهاا




مهاا
اكيد زعل غريبه يزعل دايم اسوي فيه مقالب ولا يزعل
افففففف
شكل الي يوم مافي فطور تنهدت ونزلت من السرير ورتبته جتها فكره
راحت للنوته لونها احمر بس الورق لونه زهر مرسوم عليها قلوب وحركات
مسكت القلم وكتبت له وحطت الورده والورقه عند المشط حقه الي على الدرج
رتبت عمرهاا
واخذت شالهاا ووقفت بصاله وتركت الباب فاتح شوي بس عشان تراقبه وهو يقراء
الرساله ماطول كثير بس شوي وطلع من الحمام لبس برمودا زيتي وبلوزه لونها اسود
مبرزه عضلات
يدينه تنهدت وهي تشوفه يتجه للكمودينه ويطالع بشكه بعد التحليقه يشوف شكه نزل يده
واخذ المشط
بدون لايطالع فيه رصت على شفايفها بقهر
مشط شعره وهو يدندن عرفت انه مو زعلان نزل المشط ونزل عيونه
بيختار عطر
شاف الورده الي كانت مع مهاا وتحتها ورقه خاطه فيها مهاا

"حبيبي يسعد صباحك بالورد وريح الورد
انتظرك بالحديقه"

حس بشي يغطي على عيونه رقع قلبه وهو يحس بلمستها وهمسها تذكر
انه زعلان عليها
سامي بتمثيل/وش عندك بعد ماكفاك اني طحت من السرير وضحكتي علي

مهاا وهي تمسك يده بابتسامه /براضيك ماعليك

سامي /وين مخذتني ماشوف شي

مهاا /اووس مفاجئه

سامي /اخاف مفاجعه ههههه

مها تطربه على كتفه/هههههه اجل ماتثق فيني

سامي وهويضغط على يدها /انا كلي ملكك

مهااا/ يالله وصلنا حبيي

سامي /طيب فكي عيوني

مها تطرب راسها /نسيت

فكت الشال وفتح عيونه شاف طاوله مزينه بالورد الروز الي تعشقه
بالون الاحمر والابيض
وفطووور يشهي سمع صوت بطنه
طالع فيها شافها ماسكه ضحكتها

سامي وماسك ضحكته مسوي عصبي /مفاجئه ومفاجئه واخر شي مفاجعه

مها اختفت ابتسامتهااا/ليه ما اعجبك الفطور

سامي وهو يقرب منهااا وهي ترجع ورى بس مسك يدها
وشالهاا ولف فيها/ الا عجبني مووووت احد يشوفك ومايعجبه
افكارك هههههههههههههه

مهااا/هههههههههههههه خلاص سامي نزلني


مهااااااااااا
قطع ذكريتها صوت امل تصوت عليها
مها بحزن/نعم
امل /سامي نايم حطيه على الكنب الي جنبك
نزلت عيونها لسامي شافته نايم باست خده ونزلته واستاذنت بتروح
لغرفتها تريح




&&&&&&&&&&&&&&&&&








وش قلت

تركي بسرحان /بشنو

نايف بقهر/من اليوم اشرح لك

تركي ابتسم بضيق من نفسه/مانتبهت

نايف/اصلا انت من خطبت وانت من تركي الاولي

تركي تنهد/خلها على الله

نايف /ماعلينا انا اقول ابي ادخل المناقصه الي قلت لك الي بشرقيه

تركي /بس انت تعرف اذا مارست عليك راح تخسر الي تعبت فيه كله

نايف بابتسامة سخريه/عادي بس اهم شي اعلمهم اني منب بزر

تركي /نايف المنافسين اقوياء لا تتسرع

نايف/هي ثلاث شركات وانا درست كيف هم يخطون اسعارهم
وعارف طرهم زين
ولازم اخذها مهما تكلف الامر

تركي/ومتى عرف الشي ذا

نايف بفخر/كل شركه لي صديق فيها

تركي /راشيهم

نايف بصدمه/ مستحيل اسوي كذا

تركي وهو يتكتف /فهمني

نايف تنهد /سويت زيارة لهم وشفت اصدقاء لي بالدراسه فيها وعزمتهم على القهوه
بالبيت وقلت لهم ابي معلومات كيف طريقتهم ما قلت كم بيقدمون
طبعا كل واحد قالي وبس

تركي /حلو والحين وش راح تعمل

نايف/بدخل المناقصه

وتركي /واذا المعلومات مو صح وخسرت وش تسوي

نايف/ ربك يحلها

تركي/طيب انا بروح للبيت تبي شي

نايف يرجع لأوراقه /لا بس لاتسرح كثير

تركي تنهد/ربك يحلها

نايف/آمين

طلع وركب السيارة فتح الدرج اخذ الشال وحطه على وجهه يبي يشوفها اكيد
ماخذه فكرة عني اني لعااب

سمع صوت جواله الا مصطفى المصري الي يراقب حنان
رد عليه

تركي /هلا مصطفى

مصطفى /اهلا يابشا

تركي /صار شي

مصطفى /ايوه ياسعدت الباشا طلعت من البيت وراح لعمارة سكنيه

تركي /عوايل ولا عزابيه

مصطفى /والله ياباشا عزبيه

تركي بابتسامه سخريه/عرفت الشقه

مصطفى /ايوا شقه ١٥

تركي /طيب خلك عند باب الشقه وراقب انا جاايك

مصطفى /لحزه ياباشا

تركي /نعم

بعد مده يمكن خمس دقايق

مصطفى /ياباشا في شاب دخل الشقه

تركي /تعرفه شفته قبل عند بيتهم

مصطفى /لا ياباشا دي اربعة اشهر عرفت العيله كليتها

تركي تنهد /طيب انا جاااي

سكر احتار وش يسوي يروح لوحده ولا يدق على مساعد اخوها
احسن شي استغل الفرصه ودق على مساعد ويستر على اخته
رفع السماعه ودق

(اناالهاتف المطلوب مغلق لايمكن الاتصال به)

تركي وهو يضرب الدركسون/اففففف وقته الحين

عاد الاتصال كذا مرة نفس الشي

اتجهه للعمارة وشاف سيارة مصطفى واقفه دخل وركب الاصنصير

وصل وشاف مصطفى جالس على الدرج الي بنفس الدور

مصطفى /اهلا ياباشا

تركي /هلا خلك جاهز عشان يمكن احتاجك

مصطفى /انتا تامر امر ياباشا

وقف عند الباب سمع صوت اغاني مرتفع

ضرب على الباب وانتظر شوي محد فتح

ضرب مره ثانيه وثالثه

انقهر
نادى مصطفى /يالله نكسر الباب

مصطفى /انا اعرف افتحه بدون محد يحسش

تركي /يكون احسن

مصطفى جلس يفتح الباب
وتركي مسك جواله وحطه صامت
انفتح الباب
دخل ومصطفى عند الباب
يشم ريحت الشموع المعطرة
وصوت التلفزيون المرتفع وماعنده احد اتجه لممر الثاني

وسمع صوت ضحك

اتجه للباب وافتحه

وشافهاا وهي بوضعها المخل مانتبهواا له عاايشين جوووو

سكر الباب وفتحه بقوة ضرب الجدار الي ورااه

انفزعووا من صوت لفووا للباب شافته وهو يبتسم بسخريه

حنان بصدمه/تركي

تركي /ايه تركي اخيراااا طحتي بيدي

حنان وهي تغطي نفسها باشرشف/ تركي اناا

الشاب بعد مفاق من صدمته لبس ملابسه/انت كيف دخلت هناا

تركي بستهزاء /من الشباك يعني من وين

الشاب وهو يتجه لتركي/ من سمح لك

تركي /انا سمحت لنفسي عشان اشوف زوجت المستقبل وهي تسوي غرمياتها

حنان وهي تصيح/تركي تكفى استر علي

تركي /بستر عليك بس انتي الي تفركشين الخطوبه مثل ماقدرتي تسوينها

حنان وهي تبكي/ماقدر

تركي /ليه

حنان /ابوي مستحيل يوافق

تركي /اوكي انا الي راح اقوله وافركشها

حنان بسرعه/لالالا خلاص انا الي راح افركشها

تركي وهو لف بيطلع ويمسك الباب معه/ بكرة يجيني الخبر يالله كملووا
غرمياتكم

طلع يحس بكتمه في صدرة من الي شافه
ماتوقع ان في ناس ماتخاف ربها
لا فيه نسيت ياتركي اختك نورة الله يرحمهاا
صار مايثق في اي انثى حتى رزان





&&&&&&&&&&&&&&&&&







واقفه تطالع الشباك له ثلاث ايام ماطل من الشباك مثل العاده تعودة عليه سيارة
واقفه في مكانها نفس كل يوم
خافت ان فيه شي
تعودت على نظرات الاهتمام منه
وامه كل اسبوع عندنا لما يجتمعون الجارات وامس ماجت غريبه
اخذت بيد خالد الي يحاول يوقف ويمشي
بس يطيح لازم احد يساعده
تذكرت رائد الي اليوم بيجي عشان ياخذ خالد يزور جدته
هذا الي اتفق اخوي سعد معه لآن فيصل حالف مايكلمه بعد السواه معي
كل اسبوع له يوم ياخذ ولده يجلس معه
تنهد صار رائد شخص من الماضي عندي
ما احمل له ولا شي من المشاعر
انسان عادي قدرت اجتاز مشاعري بصعوبه وممكن تكون اصعب لو ماعماد
واهتمامه لي
احسه واقف معي عشان انسى رائد او يمكن انا احبه من قبل بس كنت اكذب على
نفسي بسبب خوفي منه وحاولت اني احب رائد بس اكتشفت اني غلطت غلطت
العمر
وصلنا تحت وجلست بصاله الي تحت عند رهف

الا اسمع جرس الباب يرن

عرفت انه رائد

شفت سعد يدخل الصاله بعد ماتحنحن بصوته عشان في

رونق/ادخل سعد مافي احد

سعدوهو يشيل خالد ويبوسه/اخباركم
اليوم

رونق بابتسامه/ الحمد الله وين امل ماشفنها اليوم

سعد وهو واقف/عند اهلها

رونق تهز راسها

سعد /ترى رائد عند الباب يبي ولده

رونق /وهذاي شنطته الي فيها احتياجتها

اخذها وطلع تنهدت شافت امها تطلع من الغرفه ومعها عباتها يعني بتطلع

رونق/يمه وين بتروحين

ام فيصل/بروح لأم عماد تعبانه يالله يارهف

رونق عرفت ايش فيه عماد/وش فيها يمه

ام فيصل /مدري بس قالت لي ام طلال جارتنا عنها

رونق بتردد/ يمه بروح معك

ام فيصل بستغراب/غريبه

رونق وهي تفرك يدينها ببعض/لابس زيارة المريض واجب

ام فيصل /يالله البسي عباتك بسرعه

رونق وقفت بسرعه وراحت فووق
لبست عباتها واخذت جوالها
ماشافت امها اكيد برى بالحديقه
تنتظرها
افتحت الباب بسرعه ومشيت بسرعه تلحق امها الي وصلت البواابه

رونق/يمه انتظريني

ام فيصل وقفت/يالله بسرعه

رونق/يمه انتي دايم مستعجله

ام فيصل بابتسامه/لا بس انتي بعد صايره كسوله من الجلسه بالبيت

رونق وصلتهاا وهي تاخذ نفس/ يالله يمه مشينا

ومشوو بشارع ويسولفون حست بتغير من الروتين الدايم حلوو المشي العصر
وصلووا البوابه ودخلوا لأنها فاتحه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:34 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



يابحر .. فيني من الحزن .. كثر مافيك ..
من حزن .. وأوجاع .. وغياب .. وغرايب !!

لاتلومني إليا شفتني .. دايم أجيك ..
ولاشفتني دايم .. على الشط .. ذايب !!

حزني كبير .. أكبر من حدود .. شاطيك ..
وأقسى من .. جروح. الزمان .. العطايب !!

وإن كان تنشدني فأنا .. مقدر أخفيك ..
دايم اظن .. ويطلع .. الظن .. خايب !!


( الجزء الواحد والثلاثون )



بابا ياألله قوم ماما في تقول قولي لبابا
يجي للمستشفى خلصت دوامها
فيصل بتافف/ياربي من ذا الدوام الي خطاء
رهف بملل/بابا
فيصل /خلاص خلاص قمت يالله البسي بنروح لها
رهف /طيب بابا لاتعصب
فيصل تنهد/متى نخلص من ذا الدوام لازم تشوف لها صرفه فيه
قمت ورحت اخذ شور طلعت بعد عشر دقايق لبست وصليت العصر
اخذت اغراضي ونزلت تحت شفت رهف جالسه بالصاله لوحدها سالتها امي قالت مادري
ركبت السيارة انا ورهف وخدامة رهف
ومشينا نورح لفي بالمستشفى كرهت
المستشفى وطريقة والسبب في
صح انا غيرت المستشفى ونقلتها
لمستشفى ثاني غير الي فيه خطيبها السابق
ورضيت انها تشتغل وانا الي اوصلها من
البيت الى المستشفى والعكس لأني ماحب
شغلت السايق وخصوصا هي مابي احد يوصلها غيري بس ماأشوفها بالبيت مااجلس
معها بس تلفونات ومسجات
مو حياة هذاي لازم اجلس معها واتفاهم
معها مستحيل اصبر على كذا مو حياة هذا
وصلناا بوابة المستشفى رفعت الجوال
ودقيت عليهاا
في/هلا قلبي
فيصل يتنهد مايقدر عليها/ هلابك ياالله اطلعي انا برى وسكر
اعرفت انه معصب واكيد شغلها السبب
تنهدت بضيق من الي تفكر فيه
هي درست وتعبت وماتبي يروح تعبها بالساهل
هي تعرف انها مقصرة مرة بس وش تسوي
ركبت السيارة وردت السلام وردو عليها
مشى بالسيارة وراح لسوق قريب يبي
يجلس معها بدون رهف عشان كذا اخذ
خدامه رهف معهم يبي ياخذ رحته بالكلام
معهاا
في//استغربت من الطريق مو طريق بيتنا
بس انا اعرف فيصل اذا معصب مايبي احد يكلمه اويسأله او يناقشه
وقفنا عند السوق ونزلنا شفته يكلم
الخدامه ويعطيها فلوس وتاخذ رهف معهاا باتجااه الاالعاب
لف علي ومسك يدي ورحنا للكفي واخذنا ابعد طاوله وجلسنا وطلبنا قهوه
اشوفه ساكت
انتظرة يتكلم احسه عنده كلام كثير يبي يقوله
فيصل//رتبت الكلام في بالي في عنيده واذا جيتها بالعناد بتعاندني زوح
فيصل/في
في /لبيه
فيصل يتنهد ويمسك يدها/طلبتك
في بحيرة /انت ماتطلب انت تامر لو تبي عيوني ماتغلا عليك
فيصل رفع يدها وباسها /ابي تتركين الشغل
فتحت عيونها على وسعها /فيصل انت من جدك
فيصل بصبر/ايه من جدي ابي زوجتي ابي حبيبتي ابي اشوفها ابي اجلس معها ابي احس بقربها مني في انا من شهر العسل ماشفتك مثل اي زوجين ليه ناقصك شي انا زوجك واصرف عليك بدون عمل يشتت بينا
انتي تدرين كم مرة في عز نومنا صحتيني عشان في حاله طارئة ومحتاجينك
في بحس اني مستقر متزوج حسي فيني تكفين في
كنت اسمع كلامه عارفه الي يقوله بس هو الي نقلني للمستشفى هذا ولازم يكون اول فترى تكون ضغط بالعمل لازم يقدر شوي
انا بعد اتعب وابيه معي بكل وقتي
سمعت يقول في يكفي الي راح من اعمرنا وحناا بعاد عن بعض

في تتنهد/فيصل ابي وقت افكر فيه ممكن انت تعرف ان هذا حلمي من وانا صغير صعب استغني عنه
فيصل /لو عشاني وعشان حياتنا ومستقبلنا
في هزت راسها بلا /فيصل انت غير وحياتنا غير ومستقبلنا بعد غير غير عن شغلي وحلمي ابي وقت فيصل ابي افكر واختار بدون ضغط ارجوك احترم قرار
فيصل تنهد بضيق/طيب ننتظر وش ورنا
يالله مشيناا
في /اوكي مشينا


مرو رهف بالعاب واخذوها مع الخدامه
ورجعوا البيت في حالت صمت كل واحد
يفكر بثاني ومايكون يظلم الثاني
وصلنا البيت ودخلنا الصاله شفت رونق
جالسه وضايق صدرها وسرحانه لأنهم
ردو السلام ولا ردت عليهم
جلست في جنبها حطت يدها على كتفها/رونق
انفزعت لأنها ماحست فيهم ابدا/شفيكم
في رفعت كتوفها /انتي لي وش فيك
رونق تتنهد/مافيني شي افكر بخالد
في /شفيه
رونق/قبل شوي جاء رائد واخذه معه لبيتهم
في/ خايف عليه
رونق تهز راسهابنعم وعيوونها تدمع/خايفه عليه مو مطمنه احس بيصير فيه شي
في تضمها وتمسح على راسها/ استهدي بالله حبيبتي مع ابوه وش بيصير فيه يعني
رونق وهي تبكي/انا مو خايفه انه مع ابوه انا خايفه عليه من نجلا ماتعرفينها شرانيه
في/ صدقيني ابوة مراح يتركه لها
رونق/معاد اثق فيه يافي




دخلت البيت وانا اشيل خالد بين يديني وانا
ابوسه صار عمرة ٩ اشهر يحاول يممشي
ياحبيب قلب بابا ياخلللود
شفت امي وخلود اختي وشهد بنت خالد في الصاله ينتظرون خالد
عطيته امي الي مدت يدها له
جلست جمب امي وانا اشوفها تبوسه
وتضمه
خلود/بس يمه ترى حنا نبيه
ام خالد/وش لك به روحي مناك هذا الغالي ولد الغالي
خلود/يمة بس شوي
ام خالد /خوذيه بس انتبهي عليه لايطيح من يدك
خلود توبسه /ياربي ياناس باكله يجنن
رائد يبتسم/ اذاكري الله بس
خلود /يمه منك مانب ناظرة ولدك من زينه
رائد بيقهرها /توك تقولين بتاكلينه ويجنن
خلود /غيرت راي ماعااد ابيه الشيفه ولدك
رائد/الشيفه ولدك انتي
خلود/ههههه خل يجي ابو الولد بعدين الولد يجي
ام خالد تضربها بالعصى وهي تسمع ضحك رائد عليها/بنت عيب وش ذا الكلام
خلود/يمه امززززززح محد يمزح رائووود بس لاتضحك علي
ام خالد/وش المزح الثقيل
نجلا الي دأخله ومكشره/والله ياخاله اصلا الزمن هذا كل الناس صايرة ثقيله دم
جلست بتعب من الحمل /شهد عطيني الريموت بغير القناة حاطة قناة مبزة انتي
خلود تلف فمها بطفش وتطالع برائد الي يالعب خالد بغير اهتمام بنجلا قامت تروح تذاكر شوي عن جو نجلا الي يطفش
نزل خالد على الارض لان جاه مكالمه من
الشغل وطلع برى عن ازعاجهم
خالد يمشى وهو يتعثر بخطواته كان يبي
الريموت الي عند نجلا الي جالسه تشوف
مسلسل
اخذه بصعوبه لانه على الكنب جنب نجلا
وهو قصير واول ما مسكه طاح على
رجول نجلا الي صرخة بقوة
نجلا بصوت عالي /خييييير وش عندك يولد
رونق من الحين ازعااج واذيه اف بس اف
ام خالد/يانجلا ترى هو طفل وش عرفه
بالاشياء هذاي
نجلا/والله محد مأذينا غير العينات هذاي
الي على القلب
خلود الي جت على صوت الصرخه/ومن تقصدين بالعينات يانجلا انا وامي وشهد
نجلا /اف جت الاستاذه خلود
وش تبين ياستاذه خلوو د وش تبين
ام خالد الي معطيةالباب ظهرها /خلاص خلود اخذي ولد اخوك
سكتيه لايجي رائد يشوفه يصيح مانبي نزيد
النار حطب
خلود تاخذ خالد وشهد وتروح بعد ماشافت رئد عند الباب
كانت بترد بس شافت نظرات رائد لهاا وهو واقف عند الباب
جلست بتافف
رائد بصوت عالي /قومي تآسفي من امي
نجلا/ماسويت شي آتاسف عليه
رائد مسكها من شعرها/اذا قلت كلمه تسوينها تفهمين ولا لا
نجلا وهي واقفه بقوة بدون ماتبين آلمها له عشان ماتكون ضعيفه قدامه /ماسمعت وش قلت
رائد عطها كف لف وجهاا وهو مثبتها بشعرهاا/ قلت اخذي اغراضك وروحي من
بيتي الي هدمتيه الله لايسامحك على الي
سويتيه فيني انتي طالق
طالعت فيه بقوة /عشانهاا عشانها طلقتني
رائد/مالك دخل عشانها ولا عشاني هي
اطهر منك وانبل منك اقل شي مارمت حالها علي مثلك
ام خالد وهي تبكي / يمك استهد بالله
وتعوذ من ابليس ترى هي بنت خالتك وام
ولد الي جاي بالطريق
نجلا بقهر/والله كله من تحت راسك ياعجوز النار
سكتها كف ثاني ونزل عقاله ووضربهاا بدون تفكير بولدة الي بطنهاا
جت ام خالد تحاول توقفه بس ماقدرت
كان يشوف رونق وهي تبكي اول ماعرفت بزواجه كان يشوف رونق وهي تطرده من البيت لما حاول يكلمها ترجع له ماكان يسمع غير صوت رونق
لما حس ان يده توجعه وقف ضرب بس وش عقبه بعد ما اغمي عليهاا
رفع السماعه ودق على اخوها مايبيها خلاص عافهاا
وجا اخوها وشاف اخته عصب كثير بس
قاله رائد السالفه وانقهر ان اخته تسوي كذا
باخالتها وزوجها دق على الاسعاف
واخذوها وهي تنزف




صباح جديد ويوم جديد
قلوب تنزف عشق وحب
وقلوب تنزف فراق وهم

صحت مثل العاد من غاب سامي عن البيت تجلس
على نفس الكرسي بالحديقة تتنتظره يدخل
بس نفس كل يوم يروح اليوم بدون لاخبر
ولا شي
دخلت وافطرت مع ام سامي وابو سامي
مثل عادتهم كل يوم وبعدها جلسوا بالصاله
يشربون القهوة
وكان ابو سامي حاط على قناة العربيه
خبرعاجل /بيان من وزارة الدأخليه
اسماء من هم من الفئة الضاله ونسال الله لهم الهدايه ونسأل الله بان يقوموا بتساليم انفسهم للجهات المعنيه لكم الاسماء كا التالي بالصور:
أحمد ال........
بدر ال........
تركي ال........
عبد الله ال........
سلطان ال........
سامي ال........

تحس انها ماتسمع ولا تشوف غير اسمه
وصورته
لالا مستحيل اصدق سامي لالالا اكيد في
خطأ طالعت عمي شفته منزل راسه
شفت خالتي تبكي وهي ترجف
ماصدق لالالا /عمي صح مو هو
ابو سامي رفع راسه بانكسار/وش اقول
يابنتي
مها وهي تصيح /لا عمي مو هو مو سامي
عمي أذا هذا سامي اجل انا من اكون عمي
مستحيل اصدق هذا مو سامي
جلست على ركبها وماسكه يده بترجي /
عمي تكفى قول مو سامي مستحيل عمي
سامي مستحيل يسوي كذا سامي رجل
وطن لا ياعمي لاياعمي بصوت عاااااالي
وأغمي عليهااااا

شالها ابو سامي بين يدينه للمستشفى
انقهر وحقد على سامي وش سوى فيهم
وفي ذا المسكينه الي كل ماتيسرت امورهاا
تتعقد اكثر كل ماشافت يوم حلو تشوف ايام سودا الله يسامحك
ياسامي على سببته لنا

دخلوها غرفة الملاحظه وبعد ساعه من
الانتظار وبعد ماعلي جاء بعد مادق عليه

ابوسامي طلع لهم الدكتور

على /ها يادكتور بشر

الدكتور/والله معهاا انهيار عصبي وبصراحه
اكثر دخلت غيبوبه ممكن تاثر على حالة
الجنين

علي /دكتور كيف

ابو سامي جلس من الي سمعه

الدكتور /ادعوو ربكم انها تفوق قبل ٢٤

ساعه ولا انضطر نسوي عمليه وننقذ الام

لان جسمها ضعيف وعندها نقص في

التغذيه على حسب ملفها الي بالمستشفى

كم مرة دخلت بسبب سؤ التغذيه

علي/مشكور دكتور

الدكتور /العفووو

علي لف على ابو سامي وجلس جنبه وحط يده على كتفه/عمي هد بالك الي ربي كاتبه
بصير

ابو سامي /والله ياوليد انها غاليه علي حتى
اغلا من سامي الي خيب ضني فيه وفيكم

على /عمي صدقني سامي اكيد عنه اسبابه
انا اعرفه انسان يحب وطنه ويحب اهله
مستحيل يسوي شي يضركم ويضر نفسه

ابو سامي /انا كنت عارف انه مع شبكة
الارهاب من شهرين كنت اسال عنه
بس ماخبرت احد ماكنت عارف انهم راح
يعلونن الاسماء

علي/هد بالك ياعم الحين حنا بمها
ومحتاجه دعاائنا لهااا وان شاء الله بتصحى
بدون مايستغنون عن الجنين

ابو سامي/ الله كريم ياولدي الله كريم

علي /يالله مشينا ياعم جلوسنا مراح ينفعها

بس شاف الممرضه طالعه من غرفة

العناية تركض خاف ان مها فيها شي دخل بسرعه بدون تعقيم او اي شي وابو سامي وراه

قربوو منهاا شافوهاا تطالع فوق وعيونها
تدمع وبقوة بدون توقف

علي مسك يدها /مها

مها لفت عليه بصوت مبحوح/علي

علي/حمد الله على سلامتك

مها وهي تبكي/علي سامي ماصدق انااا شفته قبل شوي يقوول راجع يامها

دخل الدكتور وقطع حديثهم


بعد انتظار نص ساعه طلع الدكتور
علي /ايش فيها دكتور

دكتور /اهي صحيت من الغيبوبه بس هي في انهيار تام انا ادتها مهدء دوئتي بس شوف انا مااقدر
اديها تاني لأنو راح يضر بصحتها وصحت الجنين حااوولو تكلموها بهدؤ تام وتتكلم بس انتبهوا
من الانهيار مرة تانيه

ابو سامي /مشكور يادكتور ماقصرت

علي /عمي انت روح ريح وانا بجلس اقرأ عليها كود الله يهدي قلبها ويريحه ونزل السكينه على قلبها

ابو سامي /لا ياوليدي انت لي روح لأمك وزوجتك وانا ماعندي شي

علي يحلف /والله ماتجلس انت تعبان ونزودك تعب على الي انت فيه الله يهداك ياعمي
روح شوف ام سامي هي بعد محتاجته لك وتبيك جنبها

ابو سامي تنهد/الله يعين وانا بوك ياالله فمان الله

علي/ فمان الكريم

تنهد وهو يشوف ابو سامي يروح والهم هاده لف شاف غرفة مهااا

الله يعينك يامهاا على الي انتي فيه مدري متى ترتاحين وتعيشين حياتك

راح اتوضاء بالمسجد وصلى ودعاء لها ولسامي انه يرجع قريب اخذ مصحف بيدة
وراح لغرفة مهاا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:36 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.......


اليوم ناوي يروح لفيصل بيكلمه بعد ماضمت الموافقه من امي ارتحت كنت بروح من يومها بس قلت اثقل شوي اعد نل ساعه وكل ثانيه كانت اطول يومين مرو علي
لبست وتعطرت ودقيت على عمي الي قال انه قريب من البيت والحمد الله عمي متفهم ومتحمل كم مرة نروح ونخطب منهم ومايرضون ولما قلت له قال انت مانسيتها
بس المرة هذاي غير المرة هذي هي موافقه من قبل لأخطبها نزلت مع الدرج شفت امي جالسه تعبانه الغدة باديه تتسرطن معها ارسلت اوراقها لأمريكا
وراح احاول ان انتزوج ونروح انا ورونق معها فترت العلاج
حبيت على راسها
ام عماد بفرح /الله يتمم عليك يامي بخير وتتيسر امور يارب
عماد بابتسامه/آمين يمه كثري منذا الدعوات
ام عماد وهي تبكي /والله ادعي لك يمه كل يوم وكل ليله
عماد /افاا بس يام عماد تنزل دمعتك المفروض تقومين وترقصين
ام عماد تمسح دموعها /ياوليدي دموع فرح والله اني ابي اقوم وارقص بس انت ادرى بكل شي يايمه
عماد/الله كريم يمه الله كريم
دق جواله شاف انه عمه وقف
عماد /يالله يمه تامرين على شي يالغاليه
ام عماد/الله يوفقك يمه ابد سالم غاكم يمه بس من تطلع من عندهم تعال وقولي وش صار








فيصل /يعني يمه هي موافقه
ام فيصل /ايه موافقه وانا قلت لك ان ام عماد خطبتها مني وانا أحذت رايه وقلت لأم عماد
سعد/الله يوفقها يمه يالله شكلهم جووو










بصوت همس/الله يستر ياسلطان اليوم
اعلنو الاسماء واكيد ابو خاتم له يد بذا الشي
سلطان يتنهد/ربك يعين لازم نركز زين
ونغطي على بعضنا بحيث انهم مايحسون
فينا لازم نستغل العمليه الجايه زين
ونخططها لصالحناا عشان نفتك
سامي /اكيد انا مقد اصبر اكثر من كذا ابي
اشوف اهلي اشتقت لهم كثير ياسلطان ولا
ادري عن اخبارهم
سلطان/ كلنا ياسامي مشتاقين بس الله ينصرناا وراح نرجع و نشوفهم باذن الله
سامي وهو يفكر بمهاااا/ونعم بالله
من بدت المهمه اقصد من غبت عن البيت وانا بس احلم بمها معهاا طفل بيدها بس تعطيني ظهرها وتروح بعيد
قطع تفكيري سلطان
سلطان/سامي يالله طالبيناااا
سامي /يالله استعنا بالله









صحت وهي تحس نفسهااا مرتاحه بعد صلاة الاستخارة الي صلتها البارح احساس حلوو بعد الحلم الي احلمت البارح بس اخر الحلم محيرهاا
كانت جالسه تسولف مع تركي وهم ماسكين يدين بعض وكانت سعيدة بالمرة من شدة السعادة تحس حتى بعد ما صحت كانت تقول له عن حبها له وكان يحكي لها كيف عاشقهاا للجنون بس في صوت ماتدي من بس كان ينادي تركي شافت وجهه تغير
باس خدها وراح بعيد عنه وهي تناديه ولا يسمع لها
تعوذت من ابليس
شافت الصندوق افتحته شافت الدبلتين والسال والورقه الي اغلا من الي في الصندق اعترافه بحبه لها وطلبه منها لزواج
وبعدها بثواني نايف جاا وقال لها ان تركي يبي موافقتك عليه عشان يتقدم رسمي
تنهدت تبي تشوفه تبي تسمع صوت خلاص ماتقدر تستحمل بعده
هو خلاص خاطبهاا بس تبي تبلغه بنفسها موافقتها مثل ماهو طلب بالورقه يسمع موافقتها منهاا اهي بنفسهاا ماتبي تكسر بخاطرة
رفعة السماعه وبتردد وخجل
وضغطة الرقم
ررن وماحد رد
في شي يقول عيدي الاتصال تسمع دقات قلبها ومن قوة النبض تحس قلبها بيخرج من القفص الصدري خوف وحجل وترقب
مرة ثانية ولارد
مرة الثالثه ونفس الشي
مرة الربعه
السمعت السماعه ان رفعت
تركي بطفش/نعم
رزان تسمع صوته وتحس انهاا بحالة جنون/
تركي/الووو بترد ولا لا
رزان/
تركي/اجل ليه داق علي اربع مرات وانت تبي تنطرم
رزان تشعت وبصوت همس/الووو
تركي بتاافف/نعم من مرسلك حنان
رزان بصدمة يعني مانسى حنان/
تركي/قولي لها ترى كل شي انتهى بنااا
ولاتحول تجي بطرق ملتويه ترى اعرف
حركاتها
رزان تشجهت/انا رزان

اخذ بريك قوي من الاسم الي اسمعه كان بيروح فيها كان راح يصدم السيارة الي
قدمة
تركي بصوت هامس/رزان
رزان وقلبها يرقع بخجل/ ايه رزان
تركي يسند راسه على كرسي السيارة بعد
تصديق/حلفي
رزان بابتسامه خجوله/والله رزان
تركي بتاكيد/اخت نايف ال .......
رزان بضحكه / ايه اخت نايف ال .......
تركي بابتسامه وراحه/احبك وربي الي
خالق سابع سمااااء احبك
رزان خجلانه/
تركي /لا تسكتين احلفك باغلا مافي الكون
عندك لاتسكتين ابي اسمع صوتك ابي اشبع
من صوتك
رزان بخجل/شاقول
تركي بهمس/قولي احبك
رزان بقلب يخفق بصوت هامس/ احبك
تركي غمض عيونه/عيديها تكفين
رزان بهمس/احبك
تركي/انااا مو احبك اعشقك واعشق التراب الي تمشين عليه بعد
رزان خلاص تحس انها بتموت من الخجل تحس الغرفه صغيرة وحاارة من قوة الاحراج
تركي حس باحراجها/ رزان معي
رزان /امممممم
تركي/فكرتي بالموضوع
رزان بهمس/احم ايه
تركي وقلبه بيوقف /وشنو ردك
رزان بخجل /موافقه










فتحت عيونها بثقل من مفعول المهدء تحس مثل الضباب حولها بس تسمع صوت علي وترتيله العذب في قراءة القرآن دايم اذا اسمعت تحس بسكينه والى الحين غمضت عيونها تبي ترتاح من الهم الي بقلبها
تبي تصدق الي سمعت عن سامي حبيبها الي كان مايرضي بوخزت الابرة لها كيف يسوي كذا
تذكرت وداعه لها وكيف وصها على امه وابوه
كيف كان قبل يروح للعمل وكيف رجع
آآه ياسامي من عرفتك وانا بعذاب
حست بيد علي تمسح على راسها
فتحت عيونها شافت كيف اخوها مبتسم
حاولت تبتسم شوي ماقدرت تحس
الابتسامه صعبه عليها
علي /الله وش ذا الدلع دلوعتناا تتغلى علينا
ليه
مها/ماهو على الدلع الدلع لغيري ياخوي انا
مكتوب الشقى والعذاب على جبيني
علي حس بغصه /افاا يامهااا وانا وين رحت
وامي ومي وابو سامي وام سامي
وسامي الي اكيد بيوم بيرجع
مهاا دمعت عيونهاا/ماضنيت ياخوي ماضنيت
ضمهاا لصدره وتشبثت فيه كأنها من زمان
تبحث عن احد يضمهاا يحس فيها يعطيها
حنان الي فقدته من افقدت سامي

جلس يقرا عليهاا لما نامت في اخضان
اخوها الي ماقدر انه يسوي شي لهاا او
يعوضها عن الي اعمله فيها هي وامه الا انه
زوجها من الشخص الي تحب ويحبها
والحين عرف انه ماقدم شي لها ألى الحين
تبي منك ياعلي تبي تحس بالاخوة تبي
تحس بالامان والراحه تبي تحس ان عندها
ظهر
تنهد نزل راسها على المخده وغطها كويس
وارسل رساله لمي عن حالت مها وانه راح
ينام عندها وبكرى راح يجي هم
جلس يقراءة قرآن بصوت منخفض







غيوض كملت دراسة خلصت الدواة الحاسب ولانجليزي وتطمح للفرنسي عشان تكون من طبقت ام نواف بنظرها وعشان ركان حبها الي مستعده تسوي المستحيل
جلست بصاله تفكر فيه اصلا،متى هو غاب عن بالهااا
كانت تقلب بقنوات التلفزيون بفكر تايهه وبعيد بالمرة طفشت وسكرته
شافت امهاا جالسه تسمع الراديو الي معهاا من ايام ابوها حتى لو خرب تسويه وتدفع دم قلبها بس عشان يتصلح بس لأنه من ريحت الغالي زوجها وابو عيالها
قامت تحووس بالمطبخ وتقول مضاوي وملك على القهوه
بدل التفكير الي هد حيلهاا
سمعت بدر اخوها بالصاله عندامها تزوج ملك صديقة سارة زوجة نواف صاحبة قبل اربعة اشهر بس ساكنين بشقة جنبنا
حرصت بزواج بدر على انه يكون قريبه من
طبقة ام ركان راقي فخم وام ركان حضرت الزواج
بس الحمد الله كل شي كان ولا احسن منه
وفخم وكلا شهد لشي هذا
ام ركان صارت هاجسي بكل شي افكر
لازم افكر فيها انا ابي اكسبها عشان ركان
لي نوف تحكي لي عنه وكيف انه يرفض
كل وحده امه تختارها له حتى سعاد بنت
عمه الي كانت سبب في خلاف بينا بس
نوف وضحت لي الموضوع بعد هواشي
معه بالسيارة يوم الامتحانات
هي تعترف انها مو تحبه تعشقه
اسمعت امها تصوت عليها تركت الي بيدها وراحت لها
غيوض/نعم يمه
ام بدر/تعالي اجلسي
جلست وانا اشوف بدر يطالع في ويبتسم
غيوض بابتسامه/من قدة المعرس مستانس
بدر يضحك /اهم شي ذا القب اخاف احد ياخذه مني
غيوض بابتسامه /محد عندنا بيعرس
ام بدر/الا انتي ان شاء الله
غيوض لفت بسرعه لمها بقوة /وش
ام بدر/ وش فيك تقول مقروصه
غيو ض تمالكت نفسها/لا مافي شي
بس تفاجئت بس
ام بدر بابتسامه / تقدم لك اخو ملك المهندس سامي
غيوض رقع قلبها /وش انااا
ام بدر باستغراب /ايه انتي ليه فيك شي يعيبك
غيوض طالعت في بدر الي جالس ساكت/
بدر وش صاير
بدر /ماصاير شي الولد جا العصر وخطبك مني هو وعمه
غيوض كانت بترفض على طول بس قالت اكيد بيقولون فيها شي/
احم ابي فرصه افكر فيها واستخير
ام بدر /والله مانتي ماخذه احسن منه وحد متعلم ومن مستوانا ونسايبنا
غيوض رفعت عيونها لأخوها/ بدر أذا رفضت اخاف ملك تزعل وتاخذ بخاطرها
ام بدر بخوف/وليه ترفضين هو انتي بتلقين احسن منه
غيوض الله يستر/يمه اقول لو يعني مو قلت رفضت
بدر بابتسامه/اكيد مراح يتغير شي ابدا
انا وملك غير عنك انتي وسامي اهم شي استخيري وربك بيسر لك الامور
غيوض براحه/ونعم بالله عن اذنكم
بجيب القهوه








ام فيصل /كيف
سعد/يمه الرجال شرح لنا ظروفه وقال ان امه تعبانه ولازم يسافرون ومدة العلاج يمكن تطول وهو يبي يتزوج وياخذ رونق معه هناك
رونق/طيب بس خالد معي
فيصل /لازم نستأذن من ابوه
رونق مثل المقروصه /لا قلت خالد معي ولا مو لازم
ام فيصل /شنو الي مو لازم انتي صاحيه
خالد عندنا مثله مثل رهف ومراح اقصر معه
رونق وعيونها امتلت دموع/يمه ولدي وين اتركه قلبي يمه مايطاوعني
ام فيصل /يابنتي حنا بناخذ راي ابوه بالاول اذا وافق راح يروح معك واذا رفض راح اقول انه راح يبقى عندنا
فيصل /صح صدقيني يارونق بنعده مثل رهف واحسن بعد بس انتي شوفي حياتك مع الانسان الي ياماااا اطلبك زوجه له وانتي ترفضين
اشري الي يحبك وانا اخوك
رونق/ خلاص قولوا لابوه وشوفوا مع اني اعرف انه راح يرفض عناد فيني
سعد/ ولا يهمك انا راح اقنعه واكلمه باسلوب راح يوافق فيه او انه يجلس عندناا









بعد يومين
نايف/هلا ركان
ركان/هلابك ابو محمد
نايف/أخبارك
ركان /بخير ربي يسلمك الله يسلمك
نايف/ركان ابي اوراق العقد الي بين شركتنا وبين شريكاتكم
ركان/اووه نسيتها في سيارتي معي
نايف/طيب انت وينك فيه بجيك
ركان /مو برياض
نايف/وينك
ركان /بالمزرعه برى الرياض بس تعال انت واهلك وجيب معك اوراق المشروع عشان ندرسه مع بعض ونستانس مع بعض اليوم لاك بكرة راجعين
نايف /لالا خلاص بكرة اشووفك
ركان /علي الحرام لتجي انت وابوك واختك
وانا بدق على تركي واهله يجون بعد
نايف /يابن الحلال ماله داعي انتم عايلة وبكرة راجعين
ركان /انا قلت تجي يعني تجي سامع يالله ننتظركم على الغداء باي وسكر
بدون مايعطي نايف للقبول او لرفض
تنهد ودق على رزان عشان تتجهز هي وابونا عشان نروح
سكرت منها ودقيت على تركي لي حلف عليه ركان وقال انا وامي بنجي لأن ابوي مسافر لشرقيه

واتفقو يروحون بسيارة وحده







بدر /يمه يالله بسرعه عادل ومضاوي جاهزين ينتظروناا غيوض بصوت عالي بسرعه
ام بدر وهي تلبس عباتها/يالله خلصت وين غيوض وملك
غيوض ومعها نقابها /يالله جيت يمه عليكم قبل نص ساعه بس قلتوا لنا مايمدي نلبس حتى اف
ملك /انا جاهزة
بدر يسكر باب الشقه /والله من الحووسه الي تسونها بو جيهكم
غيوض وهي تضرب كتف بدر /انت تعرفني موراعية حووسه
بدر وهو ينزل مع الدرج/يالله توكلنا مشوار المزرعه والساعه الحين ٩يالله يمدي على ١ونص







ام فيصل /رونق يالله يابنت بسرعه
رونق /يمه لحظه بس اجيب شنطة خالد ورهف
في /ماعليك من رهف خلصت اغراضها انا انتي خلصي ترى فيصل قريب الحين يوصل
وانتي تعرفينه بيعصب اذا ماشافنا جاهزين
رونق/يالله بجي دقايق
ام فيصل /وين امل وسعد ياربي لازم يتاخرون
امل /لا خالتي هذا انا جيت
في/ وين سامي
امل /مع ابوه بالسيارة برى
لحظه برد على الجوال
امل /هلا مهاا هاا بتروحون ولا لا
لالا مها حرام عليك
ابوي يبي يروح بس عشان بيجلس
تكفين مها تعالي غيروو جووو
مهااا عشان خاطري
يالله اجل بنتظركم
لالا اصلا فيصل لسى ماجا من الشركه
يالله تعالوااا يالله باي
في /ها بتيجي
امل تتنهد/مابغت تقتنع بس قلت ابوي يبي يروح بس عشانك بيجلس قالت خلاص طيب
ام فيصل /الله يعينها محد تحمل الي حصلها ابداا قبل الزواج والحين بعد الزواج
الله يهدي زوجها ويرجع على ان الي يمشي بذا الطريق مستحيل يتراجع منه
امل و تدمع عيونها /والله ياخالتي سامي مستحيل يسوي كذا مراح اصدق في
سامي ابداا
في تحط يدها على كتف امل /الله كريم يامل ادعي له وان شاء الله بيرجع
ام فيصل /الله يهديه ويرجع سالم يارب يابنتي والله كلنا مو مصدقين وان شاء الله تشابه اسماء ان شاء الله
امل/لا خالتي هو حاطين الصور واسمه كامل
ام فيصل/لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم طيب ام علي بتجي ولا لا
في /خالتي مي ارسلت لي رساله تقول مانقدر تعرفين هي دوبها داخله السابع ويكون مو زين لهاا في ذا الشهر
ام فيصل تتهد/ الله يقومها بسلامة يارب









نواف/سارة ابي تبيضون وجيهناا ترى هم
ضيوفنا المزرعه كبيرة الفله لكم واحنا الفله الثانيه حقت الضيوف
سارة بابتسامه وهي تاشر على عيونها /
ضيوفك ضيوفنا يابو بدر افا عليك بس
هذا كلام ينقال
نواف بابتسامه حب على راسها ونزل وحب
على بطنها/ربي يخليك لي يارب ويجي
بدوري بسلامه وتقومين بعافيه ولايحرمني
منكم
ام نواف وهي نازله من فوق بصوت عالي/نواف
نواف وقف زين/ نعم يمه
ام نواف/من عازميين
نواف /اصدقائنا واهاليهم واهلا سارة
واهلا عمها
ام نواف بعصبيه/ وانتم استاذنت انت واخوك مني
سارة اطلعت برى لأنها ماتبي مشاكل معها
نواف يمسك نفسه/يمه ليه مو عادتنا
رجاجيل ولنا كلمه
ام نواف/كلمتكم على حريمكم مو علي اناا
فاهمين
نواف يستغفر بداخله /طيب يمه يعني ندق
عليهم ونقول ارجعوا لاتجون امننناااا مو
راضيه تزورونا في مزرعتنا
ام نواف بعصبية /استقبلو ضيوفكم انتم انا بنحبس بغرفتي لما يذلفون
نواف يحب على راسهاا/يمه يالغاليه شفيك
علينا ترى انتي الغاليه امنا حبيبتنا ومالنا غنااة
عنك وانتي بعد ماترضين تصغرينا قدام
ضيوفنا وحريمنا تعالي اجلسي الله يهداك

ام نواف تتنهد وهي تجلس/اففففف
نواف /افا يام نواف بس وش فيك مو اول مرة نعزم احد بالمزرعه وبدون علمك بعد
وش الي مضايقك يايمه
ام نواف/انا كم مرة قلت لكم اقطعوا علاقتكم ببدر واهله الخمه الي مدري من وين ملت عليهم
نواف/يمه الله يهداك بس وش فيك عليهم
بفهم
ام نواف/فيني ان راكانوه يبي اختهم المطلقه ويبلينا بناس مو من مستوناا
نواف بصدمة /ومن قالك يمه
ام نواف /سمتعه اليوم يكلم نويف نوف اختك يسال عنهاا وانا اشوفه كل ماخترت له وحده قال لا اثرة يخطط على شي ثاني وانا مدري
نواف/يمه قولي لاأله الا الله
ام نواف/لا اله الا الله
نواف /يمه هم ناس مثلنا بس ان الله فرق بينا وبينهم بالمال والجاه صح
ام نواف تهز راسها بنعم
نواف/بس بكرة يمه اذا اجتمعنا وكلن ياخذ نصبيه من الاخرة المال والجاه وماينفعنا ولا يشفع لنا الا اذا استغلينااه لصالحنا وبطريقه صح
ام نواف ساكته
نواف /يمه كلنا مخلوقين من تراب وسوف نعود لتراب المال والجاه مراح يدفن معنا ويبعث معنا يوم الحساب والعقاب
هم مثلنا بس الدنيا مجت على كيفهم يمه الدنيا صح كانت معنا مو ضدنا بس هم العكس المفروض مانجلس نعيب عليهم او نقلل من حجمهم او من مكانهم
وحنا عيالك رجال ولنا كلمه طبعا بعدك بس في اوقات صعب ناخذ رايك فيها صح يمه
ام نوا ف بصوت خافت/صح يمه صح
نواف مسك يدها وحبها/ يمه ربي يخليك لنا ترى حنا مانسوى بدونك يالغاليه انتي كل شي بحياتنا انتي امنا واختنا وكل شي
مسحت بيدها على راسه بحنان /كبرت يانواف وتغيرت مرة من تزوجت وانت متغير
نواف يبتسم /عاد للحسن ولا للأسوء
ام نواف بابتسامه /للأحسن اكيد يالغاليه
نواف /هذا بفضل الله ثم بدر يمه عليه فضل لي لو اقدم الي املكه له مايكفيه
ام نواف اقضبت حواجبها دليل الاستغراب /كيف
نواف باختصار /الله ارساله بطريقي وبين لي الصح من الخطاء الحلال من الحرام
ام نواف/ الله يجزاه كل خير يمه ويفتحها بوجهه
نواف /آمين يمه تكفين ادعي له ولنا ترى دعوت الام مستجابه
ام نواف ساكته تفكر
نواف حاول يستغل هدوء امه لصالح راكان
نواف/يمه
ام نواف /هلا
نواف /يمه ترى ركان ولدك بعد خفي عليه
ام نواف/ركان يعاندني
نواف /لايمه راكان يحب والحب مو بيد الواحد وانتي اعرف الناس بالحب يام نواف
ام نواف تنهدت /الله يرحمة ويغمد روحة الجنة كان يتمنى يشوفكم متزوجين ويشوف عيالكم
نواف /الله يرحمة









ركان/مثل ماقلت لك ابي اشوفها و أكلمها
نوف /انت صاحي
ركان /تكفين نوف ارحميني في اشياء لازم تتوضح بينا
نوف /خلاص راح احااول بس قول ان
شاء الله عمك مايخرب الجوو ويجون
وانت تعرف سعاد بنت عمك وحركاتها
وخصوصا امي ملمحه لهم
ركان حط يدة على خصرة ويده الثانيه على جبهته/اف اف يارب وش ذا التعقيد الي انا فيه والحل اكيد عمي بيجي وانا مابيها تحتك بغيوض مرة ثانيه يكفي المرة الاولى ولسى زعلانه
نوف/اوما سعاد ماتسوي ولا تميلح الا تقولها بالوجهه عادي بنت عمك وسيعت وجهه
ركان /نوف خليك معهاا لاتفارقينهاا ابيك تكونين ضلهاا مابيها تتضايق باي شي
نوف/خلاص بحااوول وش ذا الحب العذاب الله لايبلانا بس
ركان يبتسم /عذاب صح بس حلووو بكل شي فيه له لذه ما يفهمها الا الي يحب بصدق
نوف وهي طالعه /اطلع واجهز قبل لاتسوي معلقه عن الحب بس








انتهى البارت الواحد والثلاثين
رايكم بالبارت وان شاء الله طويل
وان شاء الله مانسيتوا الابطال والا احداث القصة
يمكن تغير شوي في سرد القصه بس ان شاء الله تعجبكم
ابي ارئكم وتوقعااااتكم ,,,






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:42 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


قلبى تملكته الغصات بشكل قوى ومؤلم

والعقل عاجز عنالتفكير..

حاولت أنأتكلم..

أو أفسر ذلك الحزن العميق..

ولكن هيهات.. ثم هيهات!!

أصبح الطريق من حولنا مظظظلم , ما بنا اليوم ما عُدنا حتى نحلُم ,

نعيش قصه حب بكامل تفاصليها دون ان نحمي قلوبنا من الإنهيَآر .

وعند حدوث فجوه كبيره , يبدأ الإنهيَآر ..!!

لِما تنهار قلُوبنَآ ,في لحظَه ضعف منآ ..!

.هل هي الصدمه المؤلمه او السقوط الغير متوقع..




( البارت الثاني والثلاثين )




وصلت جميع العائلات الى المزرعه
كان باستقبالهم



ام نواف (~_^)
وساره ونوف وسعااد بنت عمهم وامهاا الي وصلوا قبل الجميع

ام نواف بصوت عالي/ياهلا والله زرتنا البركه
ام بدر والجميع/الله يبارك فيك يام نواف
ام نواف/الله يخليكم والمكان مكانكم واخذو راحتكم وان ماشالتكم الارض تشيلكم عيونا

غيوض تهمس لنوف لي مدت الفنجان القهوه لها /وش غير الاحوال امك انتم مدلينها اليوم
نوف ضحكت /بعدين اقولك
ورااحت
شافت سارة وملك مع بعض ورهف عند امهااا تسوولف عليهاا
حست في احد يحرقها بنظاااراته لفت تشوف من شافت سعااااد بنت عمهم وامهاا جنبها ترسل لي بعيونهاا شرار
تكره البنت هذه تحس مسببه خطر عليها حياتها ولااكيد على راكان الله يستر علينا
منهم

تنهدت لفت على مها الي تبدلت لورده ذابله بس يبقى جمالهاا هو هو ماتغير بس الدنيا
عذبتها تشوفها تبتسم بصعووبه وامل تكلمها وطبعاا ولد امل سامي مع مها الي سرحانه فيه ولا تدري امل وش تقول ماتلومها وعسى الي يلومها للموت

شفت ام سامي بكرسيها وام تركي وام بدر عندها تسوولف عليها واجلست ام نواف عندهم
جلسه حريميه
لفت جنبها شافت رونق ورزان سووالف ويتناقشون على صالون تجميل
بحثت بعيوني عن نوف ماشفتها
سمعت رونق تسالني/غيوض وش رايك بالصالون الي سوينا فيه يوم زواج مي وفيصل
غيوض/تبين الصراحه رروعه شغل ناعم وحلوو ووتحسين متقنين الشغل باحتراف
رزان /ايه بس عليهم ضغط
رونق تتنهد/ماعليه انتي معك وقت احسن مني
غيوض/ليه وش عنكم
رونق باحراج/ انخطبت
غيوض بفرحه /مبررروك يالغاليه
رونق /الله يبارك فيك وباركي لرزان بعد
غيوض لرزان /انخطبتي
رزان باحراج/احم لا بس هو كلم نايف اخوي وقال أخذ رايها وبلغني
غيوض/على البركه والله فرحت لكم
رونق ورزان /عقبالك يارب
غيوض بشبه ابتسامه/ ان شاء الله
رونق حست بغيوض/غيوض شفيك
غيوض/ولا شي
غيووض
لفت تشوف نوف الي انقذتها بالوقت المناسب
غيوض /نعم
نوف /تعالي ابيك ماعليه بنات بس شوي وترجع لكم
كانت لبسه طقم تيور بالون البيج
تنورة لما الركبة بيج سادة
وجاكيت رسمي بيج وبلوزة بالون الزهر المقلم بالبيج
وجزه اكرمكم الله زهر وفلونكه بلون الزهر بشعرها اضفى على شكلها الانااقة والجمال
قامت غيوض مع نوف بعد ما استاذنت منهم
مرت من جنب مراياا بصاله لفت تشوف شكلها ولبسها /وش عندك نوف
نوف وهي تشوف لبس غيوض الرسمي والمرتب معطيها طله حلوه /ابداا قلت ابيك تشوفين الورد الي زارعته
غيوض لفت عليها بابتسامه/طيب بس وش رايك بلبسي
نوف كشرت بوجها /عادي
غيوض بحزن/والله
نوف ماسكة ضحكتها على ملامحها الحزينة/
اول مرة اشوف تلبسين كذا
غيوض تتنهد /وش اسوي بدر قالنا وربع ساعه وسوى لنا ازعاج بسرعه يالله تاخرنا
مامدني اختار اخذت اقرب طقم ولبسته
نوف/لالا والله حلوو عليك معطيك طله حلوة
غيوض /لا تجاملين
نوف تضحك/ والله ما اجاامل بس كنت العب باعصابك
ضربتها غيوض بكتفها/اصلا انا واثقه بنفسي وبذوقي
نوف تضحك/خلاص صدقت
مرت ام نواف من جنبهم وراحت للمطبخ
وهي تفكر بغيوض وانها تغيرت كثير
وهل هي تناسب راكان ولا لا ولأهم هل هي راح تكون من طبقتها ولا لا
غيوض باستغراب/تصدقين نوف امك متغيرة
نوف بحيرة/والله انا مثلك ومادري شنو فيها
اليوم سمعتها تصارخ على نواف وبعدها ماسمعت صوت ولما سالت ساره عنها قالت مع نواف جالسه
غيوض/شكل نواف بدل امك لناا
نوف تبتسم/ياليت يالله بنروح للورد ياورد
غيوض تبتسم/يالله اوووه نسيت جوالي
نوف بارتباك/لالا اقصد مايحتاج انا جوالي معي
غيوض باستسلام /اوكي مافي مشكله


ينتظر هم يحس كله رجف من فكرت انه يشوفها كيف يكلمهاا
يحس نفسه حرامي
شاف نوف تطلع من الباب وطلعت معهاا وحده حسيت عروق جمسي وقفت عن النبض
شاف الجمال الي يحلم فيه جمال بدوي
حس بجواله يهتز شاف نوف عطها مشغول ودق على نوف
نوف /هلا يمه طيب بجي الحين يالله باي
شافها تجلس على الارجوه واعطته ظهرها
شاف شعراها الي دوم يحلم ان ينام عليه
ويشم ريحته
شاف نوف تكلمها و تضحك وراحت للفله لي تبعد شوي بس مكان الارجوحه والحديقه صعب شوي وسط الشجر
وقف زين وسوى نفسه يدق بالجوال وانه داخل الحديقه وبصدفه شافها
كان يدعي ربه انها ماتاخذ فكرة عنه
جاا بالوجه عشان تشوفه رفع الجوال باذنه
ركان وهو يقرب وهي سرحانه حب ينبهها
ركان بصوت عالي شوي/الوووو

سمعت صوت رجال بس مو غريب عليها وقريب منها وين تستخبي
بس قبل لا تفكر وين ومين شافته قدامهاا
تحس رجولها ماتشيلهاا من الصدمه
ومن الشوق الي تحمله له
حاولت توقف ووقف بصعووووبه
مشت مرت من جنبه بس مسك يدها بسرعه وهوو معطيها ظهره
راكان بتوتر/غيوض
غيوض تحاول تشيل يده من يدهاا /فك يدي
لفها عليه بقوة صدمة بصدره ومسكها عشان ماتطيح
ماتدري كيف ومتى وراسها على الصدرة كل الي تعرفه وتسمعه نبضات قلبه وقلبها الي تحسه بيوقف
رفعت راسها بسرعه وعيوونها مليانه دموع
ابعدت نفسهاا عنه بسرعه كانت بتروح بس وقف بطريقها رفعت عيونها الي يعشقها بصوت همس/ شوي بعد عن طريقي
ركان بترجي/غيوض ابي اكلمك تكفين
غيوض تلف راسهاا بلا تبي تقول مايجوز تحس الكلام توقف بحلقها
ركان /غيوض تكفين اسمعيني لاتعذبيني ارجوك
نزلت دموعها وهي تشوفه يترجها
ركان /لاتبكين ولا تنزل دموعك يالغاليه
لاتبكي وراسي يشم الهوى
تحس برعشه من كلامة بس تذكرت كلام بدر قبل شهرين لما قال لها ان ركان يبيها بسر لما امه تقتنع
رفعت عيونهاا
ركان/غيوض انا احبك صدقيني
وبي قربك باي طريقه عشان كذا قلت لبدر
ابيك بسر
نزلت دموعه وبترجي/انا احبك غيوض والله وصرت من كثر ضغط اني اتزوج افكر بهستريه
غيوض وهي تلبع ريقها الي جف/انا مو رخيصه ياركان
ركان بالم /من قال انك رخيصه انتي جوهرة بس انا ظروفي ماتساعد
غيوض /اذا تبيني سو المستحيل بس مستحيل ارضى بالطريقه الي انت تقولها
سمعت وشافت كل شي مراح تترك له ولها مجال انهم يرتبطون ببعض راح تسوي المستحييل عشان يكون لها ولا يكون لوحده من الشارع هو حب الطفوله ومستحيل تضحي فيه ولد عمهاا
تقدمت بخطوتها باتجاهم بقوة
سعاد /الله ايش اشوف وايش سمعت
عشاق واتفاقات ولقاائات بالسر بعد
يحقلك ياولد عمي شفتلك وحده من شارع قلت العب عليهاا واقضي باقي ووقتي معهاا
نسيت ان بنت العم لولد عمها ونسيت عمي يوم خطبني لك
ركان بعصبيه/سعاااااااد بس
سعاد بعصبية اقوى/لامو بس ادافع عن زوجي ولا بيروح من يدي مع بنت من الشارع
غيوض تسمع وهي منزله راسها تحت وتبكي وهي تسمع الي ينقال قدامها يعني
خدعني كذب علي بس الكلمتين هاذي هي الي ترددها في عقلها خلاص ماتبي تسمع اكثر لفت ومشت وهي تسحب رجوولهاا بخذلان
كان واقف ينادي عليها بس ماتسمعه
راكان بعصبية لف على سعاد الي تبتسم بانتصار عطها كف باقوى مايملك من قوة طاحت على الارض من قوته/
لو مايبقى بالدنيا غيرك ماتزوجتك انسانه مريضه انسانه انانيه انسانه ماعندها احساس
راح وهو يفكر فيها ايش راح تقول ايش راح تسوي والاهم ايش هي الفكرة الي خذتها عنه بعد كلام سعاد يحس بخنقه يحس انه يبي يصيح راح لاصطبل الخيال
راح لفرسه الي سمها غيوض مسح عليها نزلت دمعه ركب عليها وانطلق بس مايدري وين يروح كل الي يبيه يبي الضيقه تروووح





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:44 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......


سارة/ملك انتي من جدك
ملك /ايه من جدي قبل يومين خطب من بدر
سارة /وبدر وش رايه
ملك ترفع أكتوفها بحيرة /يقول مراح اجبرها براحتها
سارة بتوتر/بس ياملك ركان يبيها مويبيها وبس يعشقهااا وحتى اهي بعد مبين عليهاا انها اتحبه
ملك بصدمه/وليه ماقلتي لي
سارة /ماقدرت نواف يقول هذا شي خاص
ملك /طيب وش السواة
سارة/ماااادري خليهاا على الله ربك يحلهاا
ملك بندم/والله لو حسيت كان ماقلت له يخطبها
سارة تتنهد /ربك يعين مادري من وين يلاقيها راكان من امه ولا من خطبة اخوك لها
ملك /اذا الله كاتبه من نصيبه صدقيني راح يتزوجها
سارة/ربك كريم


نوف تشوف غيوض تبكي ومو حاسه في
نفسها وهي تمشي اعرفت انو في شي حصل امسكتها من يدها وراح معها فوق لغرفتها/ غيوض شفيك قولي لي شفيك
غيوض تجلس على السرير/خدعني كذب علي
نوف محتارة/من الي خدعك من الي كذب عليك
غيوض بصوت عالي/راااااااااكان
نوف بخوف /شفيه
غيوض طالعت فيه وعيونها تدمع بقووة/كذب علي وانتي بعد خدعتيني
نوف باستغراب/اناااااااااااااا
غيوض تحرك راسها بنعم بين شهقاتهاا
نوف بحيرة/في شنو خدعتك
غيوض تبلع ريقهاا وبصوت كسير/ليه ماقلتي لي ان ابوك خااطب سعادلالراكان ليه خبيتي علي
نوف بصدمة/ومن قالك
غيوض بقهر/سعاااااد
نوف/متى
غيوض تبكي بقهرررررررر وماردت عليهااا
نوف بحيرة كل الي تبيه راكان تساله وش السالفه
جوالهاا وين حااطته راحت تدةر على الجوال
عشان تدق على ركان


وقفت من على الارض لملمت باقي كرامتها
الي اهااانها ولد عمها عشان وحده مايعرفونها
نفضت الاغبار من ملابسهااا ومشت رايحه للفله


نواف/هلا مهندس وليد
وليد/هلابك نواف
نواف /اخبارك
وليد /بخير الحمد الله بشرنا عنك
نواف/الستر الحمد الله
وليد/يستاهل الحمد
نواف/وليد انت خلصت الدراسة مشروعنا مع شركة النايف للاثاث والصيانه
وليد /ايه خلصتهاا عندي بالبيت
نواف/اوكي حلوو ابيك تجي وتجيبها معك للمزرعه
وليد/ابشر بس موافضل نتركها ليوم السبت
نواف/لا وين بالمزرعه احلى نايف والشباب مجتمعين عندي ولنا مرة وحده ندرس المشروع انت عارف ان المشروع قوي
وليد /اوكي تم على العصر بكون عندكم
نواف/اوكي ننتظرك فمان الله
وليد/فمان الكريم


تغدوو جمعااا
كان الرجال بقسم الخاص للضيوف
ضحك،وسوالف،بس،مفتقدين راكان مع انه حاضر بالجسد بس القلب والتفكير،فيهاا
شاف جوال يهز لآنه على الصامت
تنهد من ساعه ونوف تدق،عليه ومايرد عليها ماعنده شي يقوله لها بس تذكر غيوض اكيد فيهاا شي
نايف/ورى ماترد على جوالك له ساعه يهتز بجيبك ياخي سبب لي توتر وانا جنبك كيف انت
راكان وقف/خلاص برد
طلع برى بيسأل نوف عنها
راكان /هلا نوف
نوف بسرعه /ركان وش صار ليه غيوض تبكي
راكان تنهد/هدي هدي
نوف بصراخ/انت وش تقول اهدي البنت تقطع قلبها من الكي البنت منهاره مانبي عاارفه اتصرف معها
راكان /وينكم
نوف تتنفس بسرعه/ليه وش باقي ماسويته
وبتسويه بعد
راكان بصراخ /ماسويت شي بنت عمك المصون خربت الدنيا وقبت كل شي
نوف بخوف وحيرة/وش صار
راكان/قالت سالفة ابوي الله يرحمه الي خطبها لي قبل وفاته
نوف وهي تحط يدها على فمها/اوووووه
راكان بقهر /لاوتقول انت زوجي الحقيره
نوف بعصبيه /بصراحه هذاي وسيعت وجهه انا بوقفها عند حدها
راكان يهدي نفسه/لالا انا الي بتصرف معها ماعليك
نوف /طيب
راكان بصوت هامس/نوف كيفها
نوف /والله ياخوي بكت لما تعبت ونامت
راكان بالم وهو يتخيلها قدامه تبكي /نوف ماقالت شي
نوف وهي تحس بصوت اخوها المتعذب/ماقالت غير خدعني وكذب علي
راكان نزلت دمعت ماكان يبي الامور توصل الى كذا
نوف /راكان الوووو
راكان يتنهد /هلا
نوف بحزن على حال اخوها/السوواه
راكان/حااولي تكلمينها
نوف /وش اقول
راكان/قولي لها راكان يحبك ويبيك زوجه له
وراح يخطبك من بدر اليوم



جالسه على كرسي لوحدهاا
تبي تريح اعصابهاا التالفه
سكرت عيونها تحااول تنسى الي مرت فيه
وتنسى وش موجع قلبها
تتمنى انهاا تفتح عيونها وتشوفه قدامها بس بصحه وسلامة
حبيبيها الي تعشقه وتتمنى شوفته
حست بيدين على كتفها فتحت عيونها شافت امل قدامها جلست جنبها على الكرسي الارجوحه الكبير
امل/مها
مها سكرت عيونها وهي ترد/نعم
امل وهي ترفع عيونها لسماء الصافيه/لو رجع سامي راح تسامحينه
مهااا الي تفاجئة من سؤال امل الي ماعمرها فكرت فيه او انها تخيليت مجرت تخيل في موقفها اذا شافته اكتفت بكلمة/مااادري
امل/مهاا سامي يحبك مو حب لا عشق
مها وعيونها بدت تنزل سيل الدموع وهي مسكرتها/ادري بس ليه سوى كذا ليه تركني بعد مالقيته بعد ما اجتمعنا ليه مافكر بامه وابوه
امل بحزن/صدقيني سامي غيابه وراه سر اخوي واعرفه
مها /الله يرجعه بسلامة
امل/ممممممم راح تحضرين حفلت زواج رونق
مها/مالي خلق بشي ابداا
امل/ليه
مها/امل لاتجادليني
امل/اوكي براحتك


رزان/طيب وش بقي عليك
رونق/تو مابعد رحت لسوق
رزان /ليه
رونق تتنهد/شايله هم ولدي خالد
رزان/وش قال ابوه
رونق بقهر/رفض اخذه يقول اذا رجعت تاخذه
رزان باقناع/رونق تبين الصدق فعلا انتي بتروحين مع شخص جديد بحياتك ولا تعرفين شي عنهورايحين رحلت علاج لأمه بعد يعني يمكن تجيك اوقات ماتقدرين عليه
اتركيه عند امك افضل
رونق بشبه اقتناع/مدري
رزان بحماس /ماعلينا متى تبين تروحين لسوق
رونق/يمكن بعد يومين او بكرة اذا رجعنا ليه
رزان مسويه مستحيه/ابي اختار فستان لشبكه والملكه
رونق بابتسامه /ومتى طيب
رزان بعد زواجك بيومين
رونق /يعني مراح اشوفك
رزان /يمكن بالزواج تشوفيني
رونق/والله ماضنيت على حسب ماسمعت انه مستعجل ابو الشباب وانا مطوله برى
رزان ووجهها احمر/خسارة يعني لا ملكه ولا زواج تشوفيني
رونق/اهم شي تتوفقين ولا شي يعكر عليكم
رزان تتنهد/اموت يارونق أذا صار شي
رونق /مراح تموتين قبل يومك مثل ماتقول امي هههههههههههههههههه


ام خالد/يايمه هد بالك وريح نفسك
رائد/آآآآه كيف تقولين كذا يمه قلبي فيه مثل الجمرة هدمت بيتي عشان وحده ماتستاهل
ام خالد بحزن على حال ولدها/يايمه خلاص اخذت جزاهاا
رائد نزلت دمعته/يمه خسرت رونق للأبد
تعرفين وش ممعناا خسرتها
ام خالد تضم راس رائد بحجرها/بس يمه من سمعت انها بتتزوج وانت معذب نفسك
رائد يبكي بصوت قوي وعالي/يمه راحت بتكون لرجال ثاني بتام مع رجال غيري يمه راحت من يدي وحياتي آآآآآآآآآه يمه ناار بقلبي نااار الله لايوفقك يار نجلا الله لايوفقك يانجلا
ام خالد تبكي على ولدها الي يبكي وكانه طفل صغير/يمه بس خلاص اتركها عنك الله اخذ بحقك منه
رائد على وضعه/مابعد انشفى غليلي منهااا حسبي الله عليها ودي اذبحهااااا يمه
كانت جايه بشاهي لامها ورائد بس شافتهم بذا الوضع الي ضايقها كثير وانها تشوف اخوها الي دايم قوي جبل مايهزك ريح
بس شكل الي حصل معه غيره وهده
اسمعته يدعي على نجلا
تنهدت تذكرتها وتذكرت وش حصل معها بالمستشفى بعد ماأخذوها بعد طق رائد لها
وكيف اجهضت الجنين وشالوا رحمها الي تاثر من الضرب
كانت تبي رأئد ينسجن بسببها بس اخوها وقف لهاا وقالوا انها طاحت من الدرج
طبعا بالوسطه مشت الامور وطلع منها رائد
وخيراا انتهت نجلا من حياة رونق
وكان رائد بيكلم اخوان رونق ترجع له بس الحظ لعب دوره عليه وكلموه يخبرونه بزواج رونق من شخص ثاني وانها راخ تسافر معه برى وتبي ولدها معها بس رائد رفض بقوووة كان يبي يقهرها يمكن تنسى سالفة الزواج وتجلس عشان ولدهم
بس هم قالوا خلاص بالي تامر فيه بس بيجلس عندنا مثله مثل رهف
طبعا رائد وافق لأن امي ماتقدر على خالد
خصوصاا الخدامه مسافرة من شهر وانا عندي دراسه مو فاضيه يالله بشهد بنت المرحوم خالد



وليد/هلا انا عند البوابه وينكم ....
وين بالاصطبل ماعرف وينكم....
ايوه ..ايوه...اهااا خلاص أيكم
وقف سيارته ونزل كان لبس بنطلون ازرق وبلوزه مبينه عضلات صدرة لونها اسود وفيها شخبطه بالازرق
ولابس نظارته من قوتشي عريضه شوي
مشى على حسب كلام نواف
كان مستمتع بجمال المزرعه والجوو
شاف شي ورى الشجر يتحرك لونه زهر
راح باتجاهه يمشي على خفيف
بس لما قرب شاف بنت جالسه على بساط
وسرحانه بعيييد واضح من ملامحهاا البريئه الناعمه وماده روجوله الي مبينه من قصر الفستان
يحس نفسه انجذب لها تسال من تكون أكيد من اهل نواف
سمع جوالها يرن
ورفعته بصوت نااعم
ماسمع شي بس حس ملامحها تتحول الى الغضب سمعها تقول بصوت عالي/مو سعاااد بنت عبدالله ال......
الي تنضرب كف يستقوي علي ولد امه انااا اوريه من اكون
سكتت لأن الطرف الثاني يتكلم
سمعها مرة ثانيه لما كان راح يمشي بيروح لشباب/تدرين من يبي يبي غيوضووه الي ذيك المرة وهي ميته عليه مو هي بنت شوارع تحب الي مو من مستوااهاا
شفتهم يا غلا شفتهم مع بعض ويوم تكلمت ضربني عشانها
بس مايبي يسمع اكثر استند على خلف الشجرة الكبيره غيوض الي هي اخت بدر الي انا خطبتهاا تحب رجال ثاني وش السوه
مرضااها اخذ بنت ماتبيني
سرح بس صحى على صوت صراخها لف يشوف وش فيهاا
شاف واحد مبين عليه انه عامل شكله من عمال المزرعه يمسكهاا
ركض لهاا كان معطيه ظهره اضربه بين كتوفه بقوه الضربه القويه طااح على الارض كمل ضرب عليه لما حس انه بيموت
امسكه من ليااقت قميصه ورفعه وقربه منه
/أذا مرة ثانيه شفتك هنا راح اذبحك تفهم ولا لا
العامل وهو ينزف دم يهز راسه بنعم
حذفه على الارض
وقام راح يسحب رجوله سحب
لف شافها واقفه وهي تصيح بس بدون صوووت شافهاا تسكر عيونها وتطيح على الارض
راح لها بيشوف شفيهاا بحس الي قدامه فتنه مايقدر يلمسها يخاف انه يتهور قرب منها حاول يصحيهاا ولا صحت احتار وش يسوي
وهو مايعرف وين هو فيه عشان يدق على ملك تجيه تشوفهاا
سمع صوت ضحك بنات قريب منه
ولاحظ صوت ملك
دق بجواله لما شافهم بعبايتهم يقربون
وليد/ملك
ملك /هلا والله ارحب يالغالي
وليد /ملك تعالي شوفيني جنبكم على الجهه الثانيه
ملك /انت بالمزرعه
وليد /ايه لفي يمينك تشوفيني
ملك لفت وشافته وبنت في حجره
خافت وش صاير ركضت له والبنات وقفوا يشووفون وش فيه
قربت شافت سعاد نايمه بحجرة
ملك بغضب/وش صاير وش داب البنت عندك
وليد/ملك البنت مغمي عليهااا تعالي شوفيها
ملك /كيف اغمي عليها
وليد بطفش /انتي تعابي حاولي انتي والبنات تصحونها وبعدين اقولك
ملك وهي تحط راس سعاد بحجرها /ان شاء الله
سمعت جواله يرن وقف وراح
صوتت على البنات الي ماكلهم الفضوول

قامت من النوم الي ماتدري كيف نامت راسها مصدع مرة وثقيل بعد الصياح والانهيار الي حصل لها
شاافت جوالها عند راسها
دقت على نوف وقالت تعالي وجيبي مسكن معك
نوف الي قايله للطباخه تجهز شوربت خضار وسلطه وقطعة دجاج ستيك وعصير طازج لغيوض راحت مع الخدامه لها فوق
افتحت الباب شافتها نايمه على السرير
حطت الخدامة الاغراض وراحت
جلست نوف على السرير
ورفعت الغطى عن غيوض
شافت بقاايا غيوض موغيوض عيونها تدمع وهي كاتمة الصوت
نوف بالم/غيوض قومي الله يهديك
غيوض بصوت مبحوح/أحبه يانوف احبه وكذب علي
نوف تهز راسها بلا/ماكذب عليك بحبه لك
غيوض تبكي /الا يكن عشان مطلقه ومو من مستواه قال العب عليها والدليل طلبه لي يتزوجني بسر
نوف/غيوض انتي فاهمه الموضوع خطا صدقيني
قامت غيوض من السرير/لا فاهمته صح وراح اوافق على اخو ملك الي متقدم لي
راحت لدورت المياة بخطى هزيله مرهقه
تركت وراها نوف منصدمه من الي قالته او القنبله الي اطلقتها وراحت
انخطبت اخو ملك وووو رااااكان
شكلها انجنت
راحت ورها شافتها تغسل وجهها
نوف بامل/غيوض تمزحين صح
غيوض وهي تشوف عيونها المتورمه من البكي/لا ما امزح كنت غبيه برفض عشان راكان بس اجلت الموضوع عشان امي وبدر لايشكون بشي
وشوفي ربي كتب اسوي كذا عشان اعرف اخوك على حقيقته
نوف وهي تدمع/غيوض صدقيني راكان ماكذب راكان يحبك يموت عليك وعشان امي هي الي رافضه تزوجك هو قال ابيك بسر مو عشان سعاد سعاد سالفه وانتهت من عرفك راح لأعمي وقال له ترى بنتك مرخووصه واحسبها مثل اختي
غيوض وهي رايحه للطاوله وتجلس عليها بس اسمعت كلام نوف رفعت راسها بقوة لها /وليه ماقلتي لي
نوف ترفع اكتافها فوق/مادري ماتوعت الموضوع مهم عندك
غيوض بالم/كل شي يخص راكان مهم عندي اهم من حياتي بعد
نوف/غيوض والله انه يحبك ويموت عليك
اسمعت جوالها يرن شافت انه ركان
نوف /شوفي من اليوم يدق علي يسال عنك
غيوض وهي تحاول انها ماتبكي تاخذ البندول وكاس الماء
نوف /لا غيوض عشاني لاتاكلينه وانتي ماأكلتي شي اليوم
ترى الي موصي الغدى لك راكان هو طالب بكل شي لك
غيوض نزلت الباندول
واخذت ملعقة وتشرب من الشوربه بهدوى عكس العواصف الي بداخلها
سمعت نوف تكلمه وسكرت
نوف تضحك/غيوض بروح اعطي راكان حبوب بنادول يقول احس راسي بنفجر
غيوض بغصه/نوف تكفين انتبهي له سوي له مساج لا تشلين همي انا باكل وبنزل الحين
نوف تاشر بعيونها وراحت مسرعه
اخذت بنادول وراحت لقسم الضيوف لأنه في ذاك على كلامه
كانت لبسه تنورة لركبه لونها ابيض وبلووزه بناتيه نااعمه مرة زهر مبينه طول رقبتها ورافعه شعرها بشريطه زهر ومسويه مكياج بناتي
كانت ناعمه وجميله لكن مشيتها السريعه مناقضه لشكلها
كان واقف يكلم من بعيد شافها وهي تمشي بسرعه رايحه لقسم الضيوف
طنش ونسى سالفتها واندمج مع المكالمه
الي بنسبه له مهمه جدااا


راكان وينك
راكان بتعب من صداع/هنااااا نوف
نوف تبتسم وتتنفس بسرعه/يعني انت وهي متفقين علي اليوم
راكان بغير استيعاب/ ليه
نوف/صاير ممرضه اناقز بالبنادول من واحد لواحد
راكان نزل الكاس بعد ماأخذ حبتين/ومن الي مصدع
نوف وهي تشوف ملامحه/القلب
راكان جلس بعد ماحط راسه بينام/شفيها
نوف /مصدعه مرة نفسك
راكان/وش منه
نوف /من البكي
راكان/جعله في سعاادوه الحمارة ولا فيها
نوف اضحكت عليه/لا يفوتك قبل شوي شفت البنات يساندونها مغمي عليها يدخلونها جوى
راكان/احسن حوبتنا انا والقلب نوف وش قالت
نوف /بالبديه عصبت وانك كذبت عليها عشان هي مو من مستونا ومطلق وتبيها بالسر عشان سعاد وانها بتوافق على اخو ملك الي متقدم لها بعد ماكنت رافضته
راكان وقف /وش وليد متقدم لها
نوف/على كلامها
راكان/نوف مابي مزح تكفين قولي الصدق
نوف /والله العظيم ماكذب
ركان يجلس ويحط يده على راسه/آآآآآآه
وش ذا الحظ يارب
نوف /ركان انا فهمتها السالفه
راكان/ وش قالت
نوف/قالت ليه ماقلتي لي قلت لها ماتوقعت انه مهم لك قالت اي شي يخص راكان يهمني اكثر من حياتي
راكان/ياناااااااااااس تلوموني بحبها طيب وش قالت بموضوع وليد
نوف /ماقالت شي
راكان/كيف ماقالت شي
نوف /انت دقيت وقلت لها انك تعبان
قالت روحي له وسوي مساج له واهتمي فيه وانا باكل وبنزل تحت عندهم
راكان/نوف تكفين ياقلب اخوك ابي اكلمهااا
طالبك
نوف /ممممم بشوف يالله بروح اخاف احد يجي يشوفني
راكان /روحي من الجهه الثانيه لأن الجهه ذي بيجون من عندها
نوف /طيب
قامت وراحت من الجهه الثانيه الي هو فيها وتو خلص مكالمته كان بيلف رايح لسيارته
بس اول ملف مع الفه صدم فيهاااا مسكهاا كانت بتطيح بس مسكها وجت على صده
نوف حست انها بحلم هي الحين على صدر شخص بس ماتدري من رفعت راسها شافته منزل راسه يشوفها انصعقت هو اخو رزان
نفس ملامح راكان نسخه منه بس هي انعم بحكم انها بنت
شافها تحاول تبعد حطه اعناد فيها ضمها قوة
بكت تخيلت راكان يطلع يشوفها
سمعت صوت نبض قلبه حس ت بشعور غريب عليها يجتاح قلبها ويعصف فيه من شمت ريحت عطرة المركز ونبضات قلبه
حاولت تبعد بس هو يشد عليها اخر بقصته في جنبه بقوة
وفكهاا وراحت بعيد عنه
شافته بتوجع /اوريك والله لاردها لك
شافها تطلع فيه وتبتسم ومن شافته مدت لسانها بتحدي له
ركض ورهاا ومسكها لأنه اسرع منها وهي عشان لبسه كعب ماقدرت تركض
طلع بوجهاا شافها تبكي
نغزه قلبه حس انه تمدى معهاا
مسح دموعهااا وباااس خدها وراح
بس وقف ولف لها مرة ثانيه
نايف/اذا جيتي مرة ثانيه هنا ترى يمكن اسوي شي ثاني اقوى من كذا غمز لها وراح
وقفت وهي منصدمه من حركته ومن كلامه
تخيلت شكلها جت مرة ثانيه وش بيسوي لها
حمر وجههاااا مرة وراحت وهي في عالمها الوردي


مايدري ليه وكيف سوى كذا
يحس انه منجذب لهابقووة
لما ركض ورها ومسكها ردت فعل
متعود على رزان اخته واصدقاه اذا سوو مقلب فيه يركض وراهم
هو ركض ورها وكان بيضربها بس لما شاف عيونهاا وملامح وجهها تراجع وباسهاا مايدري يحس نفسه مخدر مايدري كيف تصرف نل الي يعرفه البنت بدت تشغل باله



وش سويت
سامي /خلاص ارسلت كل شي
سلطان /مدري سامي احس استعجلنا
سامي/
شوف سلطان حنا راح نكون بعيد عن كل شي بنحاول اننا نركز على الكبار
سلطان/ انت صاحي وكيف نوصل لهم
سامي /الحين حنا ننتظر ابو حاتم يقول متى راح يداهموناا
طبعا قبل المداهمه راح نطلب من طلال اننا نقبلهم بيكون معنا سلاح وحبال
راح ندخل ونقيدهم ونهددهم
ونسكر الباب عليهم بالمفتاح
سلطان/ والله مدري ياسامي
سامي/لاتشيل هم انا دراس الخطه كويس ماعليك

كان فيه شخص يسمع لهم وعرف كل شي





في وهي ترمي الجوال على المكتب/اف اف وبعدين وش اسوي يارب
رجعت تدق عليه مرة ثانيه بس مايرد
ياربي وش اسوي قسم يقهرررررر
ايه صح ادق على رونق واسالها
في /هلا رونق اخبارك
رونق/الحمد الله انتي اخبارك
في بطفش/مو زينه
رونق/ليه
في نزلت دمعتها/ادق على فيصل مايرد
رونق/تبين الصدق يافي لاتخسرين بيتك وزوجك عشان عمل انتي ماشفتي شكله لما انتي رحتي مع السايق للمستشفى
والله يافي انه يحبك بس انتي اتركي العمل عنك اريح لك وله توكم باول الطريق
في وهي تبكي/صدقيني رونق انا اموت عليه بس وش اسوي هذا اعملي وهذا طبيعته في حالات ماقدر امسكها احد غيري
هذا حلمي من وحنا صغار وانا اقول ابي اكون دكتورة ما اقدر استغني عن حلمي
رونق /اجل راح تخسرين فيصل صدقيني
في /الله يعين انا بروح لأمي لما ترجعون وارجع للبيت
رونق/في اجلسي مع نفسك وفكري زين
في تمسح دموعهاا/أن شاء الله يالله فمان الله
رونق /بوداعت الرحمن




انتهى البارت
رايكم وتوقعاتكم
اكثر حدث عجبكم ؟
أكثر شخص عجبكم؟
اكثر شخص ماحبيتوه؟
توقعات
في بتتخلى عن حلمها ولا لا؟
سامي واخر تطورات مهمت تحدي الموت؟
ومنو الشخص الي سمعهم هل بيكون في صالحهم اوضدهم؟
سعااد وغيوض وراكان وليد؟
رونق وحياتها الجديده وعماد وحبه وتضحيته لرونق بعمرة وانتظاره لها؟
نوف ومشاعرها ؟ونايف الي بدا يفكر فيها
هل نسى ايمان بنت عمه او لا بتكون عقبه في حياته؟سر الاتصال الي كان معه من يخص؟

مهااااااا لو شافت سامي كيف تستقبل سامي؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-12, 03:48 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




أمثل الضحكةة ومـآني بعـآرف ..~
تعود قلبي وصـآر للفرح صـآد وعآيف ..~
حفرت دموعـي ع خدودي درب الدموع ..~
معذبتنــي وصـآيرةة أنوآع تنوع ..~
وأصبح الحزن رفيـق عمري ..~
وصـآير الفرح ألذ عدو لقلبـي ..~





( البارت الثالث والثلاثين )


سلطان /سامي انت تشوف نظارات سالم وحامد لنا
سامي بالحية السودا الي زادته جمال وغيرت شكله والثوب القصير والمسواك الي بيده/انت سو نفسك طبيعي ولاتبين انك منتبه لنظارتهم
سلطان /سامي جاايين جهاتنا
سامي /طيب يجون وش فيها
سالم /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلطان وسامي يردون السلام/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سالم /لو سمحتوا بغيتك ياسامي بكلمت راس
سامي باستغراب/ان شاء الله
سالم لسلطان لي خاف على سامي وحامد/لاتشيل هم صاحبك بس انتم احرسو المكان مانبي احد يسمعنا









قبل عشر دقايق
واقفين يطالعون في سامي وسلطان
سالم/اقولك سمعتهم باذوني
حامد/طيب وش تفكر فيه
سالم/مادري
حامد/اخاف انت فاهم الموضوع خطأ
سالم/لالا انا متاكد
حامد/طيب اخاف يكشفونا
سالم/احنا والثلاثه الي قبل فترة تكلمنا معهم بنرجع نكلمهم ونقولهم اذا وافقوا كان بها بس مراح نقولهم عن الي سمعته من سامي وسلطان اذا نفذنا الخطه قلنا لهم
حامد/ياليت وانا اخوك ترى ملليت
سالم/ماعليك ان شاء الله راح نطلع من ذا المصيبه الي مدري كيف ابتلينا فيها مير الله يعين
يالله بروح اكلم سامي

سامي متفاجئ من طلبه/ايه بس
سالم وهو يحط يده على كتف سامي يطمنه/
لاتخاف مني انا والله مالي بذا الاشياء وكنت حاج لبيت ربي انا وصاحبي ولفوو روسنا بس لماجينا هنا قبل خمس سنوات عرفنا وش هم عليه بس انت تعرف ان الي يدخل بالطريق ذا مستحيل انه يطلع بساهل
وانا سمعت الي قلتوه وعرفت انكم من الدوله ابي اساعد نفسي وغيري الي مثل حالتي
سامي /طيب وش راح تسوي
سالم /انا راح اكلم الشباب واحاول اقنعهم
اني راح نحااول ننقذ انفسنا هم ثلاثه وانا وحامد وانت وسلطان يعني ٧ ان شاء نكفي
بس نبي خطه نطلع منها بدن ماينضر احد
فينا



فيصل/مراح ارد عليها
سعد/ليه
فيصل /العمل عندها اهم من زوجها وبيتها
شلون بكرة اذا الله رزقنا باطفال كيف بتجلس معهم وتهتم فيهم
سعد /وانا اخوك رد عليها يمكن تبيك بشي ضروري
فيصل اخذ جواله وراح لسيارة
دق عليها
في بصوت حزين/هلا حبيبي
فيصل يحااول يكون جدي/اهلين دقيتي علي
في/فيصل انا آسفه غصب علي
فيصل يتنهد/ وبعدين
في وهي تبكي/فيصل انا احبك
فيصل يتقطع قلبه وهو بسمع صوتها تبكي بس لازم يكون قاسي معها/وبعدين
في تبكي بقوة/فيصل شفيك
فيصل بعصبيه /شفيني زوجتي المحترمه تترك زووجها وتروح مع السايق وتروح للعمل فضلة عملها علي وشفيني زوجتي مااشوفها ماجلس معها زوجتي ماخرة سالفة الحمل عشان شغلها
وتقولين وشفيني يافي
في وهي منهاره صياح/فيصل صدقني غصب علي هذاي ارواح ناس
فيصل/في انا قلت لك من قبل يا انا ولا عملك فكري كويس وعطيني خبر بقرارك اول مارجع من المزرعه
في /فيصل
بس سكر السماعه وماسمعها
رمت حالها على السرير ليه ماأحد يفهمها ليه الكل يرمي الوم عليها عانقت دمعهتا خدها
لازم تتخذ قرارها باقرب وقت ممكن

نزل من السيارة هو عارف انه قسى عليها
بس لازم يصير الشي هذا ولا حياته راح تكون جحيم
تذكر صوته وهي تبكي ضاق صدرة
تمنى ان في تفكر كويس ولا تهد حياتهم
هي حياته وقلبه وكل شي مابي اي شي يشغلها عنه يبها له وبس




غيوض/اناموافقه
نوف سمعت الكلمة في الحظه الي وصلت فيها جلست البنات حست رجولها انشلت
اكيد موضوعها هي ووليد
ياويلي على حظ اخوي راكان قسم ينهبل
سحبت رجولها لهم سحب كل الي تفكر فيه موقف راكان اذا سمع موافقتها على وليد
لالا انا مراح ارضى ان غيوض ادمر نفسها وادمر راكان
جلست بتثااقل
طالعت في غيوض كانت تسولف مع رزان
سكرت عيونها ماتبي تستعجل
اسمعت رونق تصوت عليها فتحت عيونها
رونق باستغراب/نوف يابنت شفيك
نوف/مافي شي بس حسيت بدوخه وسكرت عيوني عشان تخف
رونق /تحسين بشي
نوف /لالا مافي شي يمكن عشان صاحيه مبكر اليوم وارهااق بس
رونق/آهااااااااااا طيب سمعتينا
نوف تههز رسهاا بلا
رونق/اتفقنا اننا نروح مع بعض بكرة لسوق
ونقضي مع بعض لزواجي بقسم الشغل بيننا انتي موافقه
نوف/مادري من الي بيروح
رونق/رزان وامل وملك وغيوض تو وافقت
نوف حبت تتاكد /غيوض
غيوض لفت لنوف بابتسامه/هلا
نوف/ انتي موافقه على روحت السوق
غيوض/ايوه تو اقول لرونق اني موافقه
نوف /على روحت السوق ولا شي ثاني
غيوض باستغراب/ مافهمت
نوف/ خلاص بعدين
غيوض/نوف تعالي ابيك


ملك شاف غيوض توقف وتسأذن البنات بتكلم نوف
تندمت على تسرعها وكيف انها حطت نفسها واخوها بموقف محرج
ماتدري كيف راح تتصرف


غيوض /شفيك
نوف وهي تجلس في الارجووحه/مافيني شي
غيوض تطالع في نوف/طيب وش تقصدين
بكلامك الي تو
نوف /سمعت تقولين موافقه قلت يمكن موضوع وليد وطلعت سالفة السوق
غيوض/طيب
نوف/وبس
غيوض /بس في شي،ثاني شاغلك
نوف وهي تحوال تهرب بنظرتها/مافي شي بس راكان
غيوض بخوف/شفيه
نوف /مافي شي بس يبي يكلمك
غيوض وقلبها ينبض بقوة/ اكيد انهبل اخوك
نوف بابتسامه/لا تلومينه يحب
غيوض باحراج/فديته
نوف تصفر بصوت عالي/اووووووه وين راكان يسمع
غيوض باحراج اقوى/ انا بروح
نوف تنقز/لالالالا تعالي كلميه غيوض طمني قلبه والله شايل همك مرة تعبان
غيوض برفض/لالالالا مستحيل
نوف /حلفتك باعز احبابك تكلمينه
غيوض وهي تاخذ الجوال من نوف/اوكي بس روحي
نوف تاشر بعيونها/ابشري يامرت اخوي
وحطت رجلها وهجت قبل غيوض تضربها
مسكت الجوال وطالعت باسمه الي مسجلته نوف بجوها اخوي راكان الوسيم مثلي
مرجوجه ذا البنت
بتردد اضغطت على الجوال


كان جالس يسمع لأخوه نوف الي خبرة با الاحوار الي دار بينه وبين امه وان امه كلمته قبل شوي ووافقت انه يتزوج غيوض
مسك حب راس نواف من الفرحه كم مرة مايدري كان يبي يقوم يرقص يروح لها ويقول لها ان امه وافقت على زواجهم من وصل لذا الفكرة تذكر ان وليد خاطبها
نواف/شفيك
راكان/وليد خاطبها
نواف/وافقت
ركان /مادري
نواف/طيب وش نسوب
راكان يمسح وجهه بيدينه/مادري والله
سمع صوت جواله شاف نوف
رفعه بطفش من حالته
راكان/نعم نوف
غيوض تسكر عيونها من قوة المشاعر الي اجتاحاتها من سمعت صوته/الو
استغرب الصوت الناعم وفيه شويت بحه
نسى انه طلب من نوف يكلم غيوض/من معي
غيوض تبلع ريقها/غيوض
حس برعشه بجسمه/لحظة
وقف راح لجهت المسبح/أخبارك يالغلا
غيوض تدور في مكانه/اذا انت بخير انا بخير
سكر عيونه مابيها تسكت/غيوض أنا آسف على الي حصل الي اليوم بس والله ماعمري فكرت فيها كازوجه حتى لما طلبها الوالد لي والله انا مافكر الا فيك انتي من شفتك اول مرة
لفت للجهه الثانيه وهي تسمعه كان تحس بمشاعر الرحمة اتجاهه وهو يشرح ويعتذر لها شافته قدمها عند المسبح ماكان منتبه لها بس هي شافته/احم نوف شرحة لي الموضوع
راكان بخوف/طيب صدق موضوع وليد
غيوض وهي تشوفه متوتر من حركة رجله الي يضربها بتوتر على الارض/ممممم ايه
راكان بخوف اقوى/وانتي
غيوض/شفيني
راكان/راح توافقي
غيوض كان راح تلعب بعصابه بس رحمته/ انت شنو تبيني ارد عليهم
ركان رفع راسه فوق ومسح على شعر الحركه هذاي سوة عواصف بقلب غيوض/
انا تساليني ياغيوض انا لو بكيفي اخطفك واروح بعيييييد ان شاء الله المريخ اهم شي تكوني لي انا مو لغيري
لف ورى وشافهااا بس بعيييد
ابتسم/من متى وانتي هنا
انحرجت مرة /من اول المكالمه
غمز لها/خيانه ليه ماقلتي لي من اول
تمنت انها ماكلمته/احم نسيت
ضحك بقوة/نسيتي ولا بتاخذين راحتك
راحت ورى لمكانها الاول
راكان يمشي جهتها وقف وهو يشوفها بس اهي ماتشوفه/ليه رحتي
غيوض باحراج/خلاص راكان
راكان/ يالبيه والله ابشري ياقلب راكان
غيوض بصوت منخفض/مشكور
راكان/غيوض
غيوض تحس اسمها غير منه/لبيه
راكان بابتسامه وهو يشوفها تلعب بشعرها/احبك احبك احبك
غيوض سكرت عيونها ووقفت لعب بشهرها/
راكان/وراح اضل احبك للابد
غيوض تبتسم/
راكان/غيوض وينك
غيوض باحراج/هناا
راكان/امي وافقت اننا نتزوج
غيوض وقفت من الارجوحه/صدق
راكان بابتسامه من ردت فعلها/صدق بس
غيوض بخوف/بس شنو
راكان/وليد
غيوض بسرعه من غير تفكير/انا اساسا راح ارفض
راكان/غيوض تحبيني
غيوض حست برعشه/
ركان يشوف ملامحها/غيوض تحبيني
غيوض استجمعت قوها/احبك
وسكرت الجوال
وقفت تتنفس بسرعه رفهت شعرها عشان الهوى يدخل له تحس ان الجو حرررررر
كان يشوفها ابتسم تمنى من الله انه يجمعهم
رجع لنواف الي الشباب جالسين عنده وكلمه في اذنه
هز راسه نواف بتفهم ورفع راسه لبدر
نواف/بدر
بدر/هلا ابو عبد الله
نواف/بصراحه ياخوي زحنا مجتمعين فيه موضوع حاب افاتحك فيه من زمان بس انشغلنا وربي اليوم جمعنا قلت افاتحك بالموضوع ومافي احد غيريب كلنا اخوان
وانا طالبك
بدر /ابشر بطلبك انت اخو وعزيز وغالي
نواف مسك يد راكان الي جنبه وهي يضرب برجله على الارض/انا طالب اختك الصغيره لراكان اخوي
بدر انصدم من الطلب شاف راكان وثم شاف وليد وخر شي طالع بعادل ولد عمه
بدر/والله مادري وش اقول
راكان يضرب قلبه
وليد تذكر كلام سعاد عن غيوض وانها تحب
راكان والحين تاكد ان راكان يباادلها نفس المشاعر/قول مبروك يابو علي انا مرخصها
بدر طالع فيه بامتننا/ربي يعوضك بلاحسن راكان ابتسم كان راح يوقف ويحب على راسه من الفرحه
سمع بدر يقول لنواف /من عندي انا موافق بس اشاور البنت وارد عليكم
راكان/خذ راحتك يابو علي
بدر /ان شاء الله من نرجع بكرة اقول لها ارد لكم خبر
نواف /على خير


صحت بعد مانامت بعد تعبت من التفكير بالشخص الي انقذها من هو ومن يكون
والى الحين ماتعرف من
شافت ملك رايحه للصاله
راحت وراها خلاص بتسال ملك لان هي الي شافتها اول ماصحت بعد ما اغمي عليها
سعاد/ملك
ملك لفت لها/هلا
سعاد/ممممم بصراحه مادري كيف ابدا معك
ملك ابتسمت /عاجي سعاد قولي الي بخاطرك
سعاد/مممم انا قبل اغيب عن الوعي في شخص انقذ حياتي وما اعرف من
ولا عمري شفته تعرفينه انتي
ملك مسكت يدها وجلستها وجلست معها/
وش حصل بالضبط معك
سعاد/كنت جالسه على الارض اسولف مع وحده من صحباتي وطلع قدمي شحص اتوقع من الي يشتغلون في المزرعه
كان راح يتهجم علي بس في شخص ضربه
وابعده عني
ملك تمسح دموع سعاد/تطمني ياقلبي هذا اخوي وليد وصدقيني مراح احد يعرف بالموضوع
سعاد انحرجت منها/ملك انا واثقه من ذا الشي بس انا كنت بعرف من عشان اقول لأبوي يشكرة
ملك /مايحتاج يالغاليه هذا شي طبيعي سوء انتي ولا غيرك راح يعمل الشي هذا
فكرت انه يشوف وحده غيرها حسستها بالغير
سعاد/مشكورة ياقلبي واشكريه بالنيابه عني
ملك تهز راسها بنعم/من عيوني يالغاليه
سعاد ارتاحت لها/ملك ممكن رقم جوالك
ملك بابتسامه/اكيد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.