آخر 10 مشاركات
260 - غجرية بلا مرفأ - رينيه روزيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روايات بتحبوها كثير وانامعاكم (((دليل الروايات حسب الاحداث))) (الكاتـب : fabiola - )           »          75 - أرياف العذاب - آن ميثر - ع.ق ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          261 - عروس الوقت الضائع - رينيه روزيل (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          صراع الحب (32) للكاتبة الرائعة: زاهرة *كاملهـ[مميزة]ــ* (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          215 - لعبة الحب والحياة - بيتانى كامبل - مكتبة مدبولى ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          600 - مع الذكريات ( عدد جديد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-13, 05:51 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 دواء جروحي بين يديك / للكاتبة حنآان الشمري ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
دواء جروحي بين يديك
للكاتبة / حنآان الشمري



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي مو اول رواية لي انا كتبت كثير
بس هذي اول روايه راح انزلها بَ النت
والروآيه آنآ كتبتهآ من زمآن ونزلتهآ بَ موقع
مَ آبي آقول آسمه آو وين علشآن بتتعبون بقريتهآ وآنآ بنزلهآ هنآ لآن هنآك مَ كآنت عجبتني
ومَ آحلل تنسب الروآيه لغير والحين بَ آبدآ
وآتمنى يكون فيه تفآعل ومَ رآح تضيع وقتك
لآن هي عجبت كثير بدون غرور

قراءة ممتعة لكم.....

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-10-13 الساعة 09:52 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 06:21 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول

ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
الجد حميد / طيب وحنون ع اولاده واحفاده وهو صاحب مركز وهيبه بين الناس وكلمته مَ تصير اثنين
الجده منيره / طيبه وع نيتها والكل يحترمها ويقدرها
عندهم من الاولد ( محمد – عبدالله – عبدالرحمن – سعود – طلال – عمر ) البنات ( سعاد – فايزة )
محمد / رجال طيب بس فلوسه ومنصبه ييهمه كثيرر ويحب المظاهر قدام الناس
زوجته ام جاسم / حبوبه وطيبه وتدخل القلب بسرعه
جاسم / عمره 25 شخص قد الثقة ماسك شركت ابوه ودايم يكون بارد مايحب يبين مشاعره او يشكي همومه لاحد وهو طويل وجسمه رياضي عيونه بنيه فاتحه شوي ونظرته حاده وعنده غمازه ع خده اليمين
حنان / عمرها 22 بنت رجه لا بعد حد بس حاره وعلى طوول تعصب جرائيه واذا حبت حبت بجنون واذا كرهت اكرهت بجنون وهي قصيره بس اطول من ساره شعرها قصير لحد كتفها عيونه كبار لونهم بني غامق حواجبه مرسومه وهي نحيفه بس جسمها حلو
فجر / عمرها 20 مغروره وشايفه نفسها ودايم م يعجبها شي وهي طويله بس جسمها حلو شعرها لنص ظهرهآ وسمره شوي
_
عبدالله وام فيصل / عبدالله طيب واي شي ع طول يصدق بدون لا يطلب الدليل وام فيصل شوي حار ماتحب البرود ابد
فيصل / عمره 24 هادي جدا مايحب يحتك كثير مع الناس وهو جسمه عريض وطوله وسط ملمحه بارده
محمد / عمره 22 شخص فله ويحب السوالف والضحك عكس فيصل تمام وهو اقصر من فيصل نحيف وعيونه صغار وعنده شنب بس
___________
عبدالرحمن / مدلعين اولاادهم حيل خاصاً عبدالله
ام عبدالله / حنونه ع عيالها بس غيووره وماتحب احد يكون افضل منها باي شي
عبدالله / عمره 24 مغرور وشايف نفسه بس اللي يبه ياخذه غصا عنهم وهو طويل وعريض واسمر عيونه ناعسه شعره طويل لنص رقبته ووجهه نحيف بَ آختصآر مخقق البنآت
دانه / عمرها 23 شاطره وهاديه لابعد حد ماتهتم بشكلها ابدا وبس تقرا وتكتب بالهكتب وتلبس نظارات اكبر من وجهها ملابسها وسسيعه وتربط شعرها دايم وتفكر بخوآتهآ آكثر من نفسهآ
مها / عمرها 22بنت خواافه وعاقله لابعد حد منطقيه وغير متسرعه ودلوعه
ريم / عمرها 20 بويه ودفشه وماتهت بنفسها ابد واللي براسها تسويه و مرحه وجرئيه وتحب المغامرات بس عصبيه
_
سعود وام ماجد / كلهم مشغلوين عن عيالهم ومو مهتمين لهم بس طبعا يحبونهم
ماجد / عمره 24 ثقيل ومثقف وقليل كلام ويلبس نظارت طبيه
نواف / عمره 23 هادي وقليل مايكون موجود بالبيت وبعيد عني عيال عمه
سليمان / عمره 22 شاب خقه بمعنى الكلمه طيب وحنون بس فيه غمووض اكثر يجذبك فيه عيوونه الناعسه وصوته الرجولي وغمازته
رغد / عمرها 19 ودلوعه ومغروره تموت بشي اسمه كشخه وسووق بس تلقاها واقفه قدام المرايه وتزين شكلها ورمانسيه بس قووويه رااس مَ تعرف شيآ سمه عيب آو حرآم
_
طلال / طيب ويحب بنته ومدلعها حيل ومايحب أي شخص يقرب من بنته واذا شخص زعلها يقلب الدنيه عليه
ام ساره ماتت يوم ولدتها
ساره / عمرها 20 دلوه مرره وحساسه وتحب الضخك والوناسه بس تبين البرود والهدو ( ليش تعرف بعدين ) وهي قصيره شعرها لنهاية ظهرها عيونها كبار وزرقه ع امها ( لان امها اجنبيه من لندن )
طلال كان يشتغل بشركة ابوه اللي بَ لدن فتره طويل وكان ساره تدرس فيها 6 سنين ويوم تقاعد وجاء احد بدال رجع السعوديه

-
عمر / عمره ثالثين لحد الحين مو متزوج وماوديه يتزوج وقريب من عيال اخونه مره ويوقف مع الحق دايم
_
سعاد / طيبه وتحب عيال اخونها حيل وهي قريبه منهم
تركي / عمره 25 رجه وفرفوش ومرح شعاره بالحياه طنش تنتعش كل شي ياخذه بمزح حتى لو انجرح مملوح مرا وجسم عريض بس مو متين
الهنوف / عمرها 24 ثقيله وعاقله ولها ومايهمها الشكل ابد
نوف / عمرها 20 بنت رجه لاابعد حد تسوي أي شي دون خووف ( وهي قريبه من ريم )
__

فايزه / زوجها متوفي وهي تخاف ع عيالها حيل
مشاري / عمره 25 ثقيل و رزه وبارد ويحب يطنش دايم وهو مملوح وابيض
فهد / عمره 22 مَ يهمه شي كل شي عنده عآدي عآدي ( قريب من محمد )
ــــــــــــــــــــــ
مَ حبيت آتعمق بَ الوصف لآن آحب تتخيلون الشكليه مثل مَ تبون
ـــــــــــــــــــــ
البآرت الآول
توقفت الطيارة في مطار الدمام وكان فيها رجال وبنته
وكان السواق ينتظرهم عند البوابة وركبوا مع السواق
وتوجهوا للمزرعة ويوم وصلوا كان ينتظرهم الجد و عياله
الجد : هلا والله بَ طلال الحمد الله ع السلامة تو مَ نورت المزرعة
طلال :الله يسلمك يبه ( وصار يسلم عليه وع اخوانه )
طلال حط يده ع كتف بنته : هذي بنتي ساره ( سلمت عليهم ورجعت اعند ابوها )
الجد : والله وكبرتي يَ ساره
ساره ابتسمت بوجهه جدها بهدوء ( ع فكره ساره لابسه عباية كتف وحاط الطرحة ع شعرها بَ اهمال
ـــــــــــــــــــــــ
جهه ثانيه كانوا يطلعونها بَ اعجاب
عبدالله وهو خاق : مَ اصدق عندنا بنت عم تخقق زي كذا
تركي وهو يطالع ساره : من جد والله انها تطيح الطياره من السماء
سليمان : شباب وش رايكم نروح نسلم عليها
عبدالله : يلا قدام
وتجهوا لها وهم متحمسين يبون يتعرفون عليها
الشباب كلهم : السلام عليكم
الموجودين وساره بهدوء : وعليكم السلام
وصاروا يسلمون ع عمهم طلال
عبدالله وهو يطالع ساره : هذي هي ساره
طلال : ايه ( طالع ساره ) هذولا عيال عمامك
ساره ابتسمت لهم بهدوء
عبدالله وهو يَ اشر ع نفسه : انا اسمي عبدالله وهذا ( وصار يعرفها بَ اشباب )
ساره وهي مبتسمه له : وانا ساره
تركي وهو خاق عليها : يَ لبيه حتى صوتها يَ خقق
ساره : هههه يسلمو
طلال وهو يكلم ساره : وش رايك نروح نسلم ع جدتك وعماتك
ساره وهي تبتسم لابوها : اوكيه
استاذن طلال من ابوه وطلع وساره وراه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند الشباب
عبدالله : يَ لبيه تخقق ولا وش رايكم
جاسم وهو منقهر من عبدالله : لا تنسى انها بنت عمك
عبدالله طنش جاسم : اكثر شي فرحني انها بتكون معنا دايم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
طق الباب طلال ودخل سلم ع امه وخواته
طلال وهو يَ اشر ع ساره : هذي بنتي ساره يَ يمه
الجده : والنعم والله فيها
ساره ابتسمت لها بهدوء
البنات كانوا يطالعون فيها اللي تطالعها بنظرات حب واعجاب واللي تطالعها بنظرات حقد وغيره وكره
قامت وحده من جهت البنات واتجهت لساره
حنان وهي تبتسم لها : ساره
ساره اللي مَ انتبهت لها لفت للصوت اللي نداها : هلا
حنان وهي تمد يدها لها : تعالي معي عند البنات و اعرفكم عليها
ساره ابتسمت وقامت معها متوجهين للبنات
يوم وصلوا عند البنات حنان بدت تعرفها ع البنات وساره كانت مبتسمه بوجيهم
حنان : بس مين باقي بعد
ساره وهي مبتسمه : باقي انتي
حنان وهي تضحك لان نست انها تعرفها بنفسها : هههه انا حنان
ساره : ونعم فيك والله
فجر : انتي خلصتي دراستك
ساره : انا خلصت الثانوي ودرست دورات بمجال ادارت الاعمال
لان كنت بدخل الجامعه بس بابا قال انه بنرجع للسعوديه علشان كذا ماقدمت لاي جامعه
حنان : طيب انتي وش كان ودك تدرسين
ساره : كان ودي ادخل ادارت اعمال واشتغل بشركة ابوي اللي ب لندن
هبه : طيب بَ تكملينها هنا
ساره : الحين مَ افكر اني اكمل لان تعبت من الدراسة
ــــــــــــــــــــــ
ومر اليوم بهدوء دون أي احداث وساره تعودت عليهم وهم تعودوا عليها والكل حبها ودخلت قلوبهم بسرعه
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
الصبـآح *
قامت ساره من النوم وراحت للحمام ( تكرمون ) واخذت لها شور سريع وطلعت ولبست ملابسها وجلست تنشف شعرها ودق باب غرفتها
ساره : منو !
حنان من ورا الباب : انا حنان (ساره راحت وفتحت الباب له) صباح الخير
ساره تبتسم بوجهها : صباح النور
حنان بادلتها الابتسامة : الفطور جاهز
ساره : اوك دقيقه بس ( راحت البست عبايتها وحطت الطرحة ع راسها ) يلا
وطلعوا متوجهين لغرفة الطعام
ساره وحنان : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
جلست ساره وحنان وبدوا يفطرون مع البنات
ريم وهي تضخم صوتها : بنات انا طفشان
رغد بدلع : وانا طفشانه
ريم : نبي نسوي شيء حماسي
دانه : طيب وش نسوي
حنان وهي تلف لساره : وش رايك انتي
ساره بتفكير : مدري م اعرف شي هنا علشان اقول رايي
ريم بحماس : وش رايكم نلعب كوره
الهنوف : اقول بس استريحي احنا عيال علشان نلعب كوره
نوف : عادي وش فيها مو بس العيال يلعبون
فجر بغرور : انا اقول لكم من الحين مَ العب
حنان وهي توقف : اقول وش رايكم نروح نجلس بالحديقة
رغد بدون نفس : يلا
وطلعوا البنات وجلسوا بالحديقة
ــــــــــــــــــــ
عند الشباب *
تركي وهو منسدح ع رجل سليمان : يَ اخي طفش
سليمان : ايه والله وانت الصادق
عبدالله وهو يطقطق بجواله : ههههههههههههه
جاسم طالعه وهو رافع حاجب : الحمدالله والشكر
مشاري بهمس لجاسم : اسكت لا يسمعك
جاسم : خله يسمع خفت منه انا
مشاري : ادري انك مو خايف بس مو لازم تسون كل يوم مشكله
تركي وهو يطالع عبدالله : خير ضحكنا معك
عبدالله وهو يوقف ويدخل اجوال بجيب بنطلونه : ههههه اقول انا بطلع اتمشى منو يجي معي
تركي وقف : انا بجي ( لف لسليمان ) تجي
سليمان وقف : يلا
محمد : لحضه انا بجي معكم ( لف للشباب ) يلا كلكم قوموا
الكل قام بَ يطلع من المجلس
ماجد : يلا جاسم مشاري قوموا
جاسم بهمس لمشاري : انا مالي خلق خصتا مع عبدالله
مشاري بنفس الهمس : وانت وش عليك منه يلا قوم
جاسم قام وهو يتافف وقام بعده مشاري وطلعوا مع الشباب
عبدالله وهو ميت ضحك ع تركي : تعال تعال وين ع خير
تركي وهو يحك راسه : هاه مدري
عبدالله ب ضحك بس سكت شوي : شوف هذولا البنات
تركي وهو يطالع فيه : طيب
عبدالله وهو يطالع ساره : وش رايك نروح نجلس معهم
تركي بتفكير : مدري خلينا نشوف الشباب ( لف للشباب )
وش رايكم نروح نجلس مع البنات
فهد : يلا قدام
ومشوا لعند البنات حتى جاسم ومشاري
عبدالله وهو يوقف قدام البنات ويدخل يدينه بجيبه : ممكن نجلس
البنات بردود مختلفة : ايه .. طبعا .. تفضلوا .. حياكم
عبدالله يطالع ساره وكانه ينتظر منها رد
ساره طالعت فيه وابتسمت : تفضل
ابتسم عبدالله وجلس وجلسوا بعده الشباب
ريم تطالع عبدالله : عبود طفش
تركي : ههههههههه نفس شعورنا سبحان الله
فجر : طيب وش نسوي
عبدالله : ساره
ساره لفت عليه وابتسمت : همم
عبدالله : اءءء وش كنتي تسوي اذا طفشتي وكذا
ساره ابتسمت : كنت اطلع مع شلتي
سليمان : وين تروحون
ساره : مَ فيه مكان معين
ماجد : كم شخص كنتوا
ساره : كنا بنتين و3 شباب
جاسم يناظرها بنظرها احتقار
دامت السوالف بينهم 5 دقايق وبعدها عم الهدوء
فهد : شباب وش رايكم نلعب كوره
وافقوا الشباب ع الفكره
وراحوا للملعب والبنات معهم يشجعونهم
: شلون تلعبون وانا مو معكم
جاسم ابتسم : هلا والله تو مَ نورت المزرعة
: منوره فيكم والله ( لف لجهت البنات كان يدورها وعرفها بسرعه لان كانت كاشفه وجهها
: انتي اكيد ساره صح
ساره : ايه بس انا مَ عرفتك
عمر : احم احم انا عمك عمر ( عمر مَ كان موجود امس يعني مَ سلمت عليه )
ساره سلمت عليه وهي مبتسمه ورجعت مكانها
قسموا انفسهم الى فريقين
الاول / عمر ، عبدالله ، ماجد ، تركي ، سليمان
الثاني / جاسم ، مشاري ، فهد ، محمد ، فيصل
بدا اللعب وكان حماس مره
مشاري رمى الكوره لجاسم وعبدالله يحاول يخذها منه
الشاب كانوا يصرخون اللي يقول ارميها لي واللي يقول انتبه والبنات اللي تشجع عبدالله واللي تشجع جاسم
ساره بَ حماس تصفق : يلا جآسم
جاسم اول ما سمعها وقف وصار يطالع فيها هي بَ البداية استغربت من نظراته بعدين ابتسمت له وبعدها انتبه لنفسه بس بعد مَ دخلوا عليهم هدف
وكملوا لعب وكانت النهاية 2-1 لفريق عمر
جلسوا الشباب من التعب ع الارض
تركي : مَ توقعت ان بَ نفوز عليكم
عبدالله : دام انا معك تأكد ان بَ نفوز دايم
جاسم طالع فيه بنص عين : واثق بزياده
عبدالله : ال...
اضربت ريم كتف عبدالله : مبروك عبود
عبدالله يمسح ع كتفه : احح كسر وش ذي اليد
نوف : مبروك والله كان لعبكم حماس
عمر : اففا عليك دام انا موجود اكيد بيكون حماس
تركي وقف : انا بروح اخذ شور
سليمان وقف معه : وانا بعد
فهد ومحمد طالعوا بَ بعض : اللي يوصل اول وهو يَ خذ الحمام (تكرمون )
وصاروا يركضون هم الاربع للحمام (تكرمون ) والكل يضحك عليهم وبعدهم الشباب قاموا يغيرون ملابسهم والبنات دخلوا يشوفون الغذاء مكآن الجو حآر ذآك الوقت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الجده : يَ ام جاسم منتي ناويه تزوجينه
ام جاسم بخيبة امل : والله يَ ليت بس هو رافض
الجده : ليش يرفض بنات عمه وش كثرهم وكل وحده ازين من الثانية
ام جاسم : بس كلهم يعتبرهم نفس خواته ومتربين معه من يوم كانوا صغار
الجده : طيب ساره
ام جاسم عاقدت حواجبها : وش فيها
الجده : هو يقول انه يعتبرهم نفس خواته بس ساره مو متربي معها ولا شيء
ام جاسم : يعني تقصدين اخطب ساره لجاسم
الجده : ايه هذا قصدي
ام جاسم : ان شاء الله يوافق
دخلوا البنات وسمعوا اخر الحديث اللي بينهم
حنان راحت جلست جنب امها والبنات جلسوا بجها بعيده عنهم شوي بَ حيث مَ يسمعون الكلام اللي يدور بينهم
حنان : مين ذا اللي تبينه يوافق
ام جاسم : انا قرر اخطب لجاسم
حنان : يمه انتي تدرين ان جاسم مَ وده يتزوج ليش تصرين عليه
ام جاسم : بس اتوقع لو عرف البنت بَ يوافق
عقد ت حواجبها حنان : منو ذي
ام جاسم : ساره بنت عمرك طلال
حنان سكتت بتفكر : طيب انتم كلمتم عمي طلال بالموضوع
ام جاسم : لا لحد الحين
حنان : يمه اسمعي خلي ذا الموضوع علي
ام جاسم : يعني كيف !
حنان : يعني لا تكلمين عمي ولا شيء لحد مّ اخذ راي جاسم
ام جاسم : اكيد بَ يرفض وش تخذين رايه
حنان : يمه لو يرفض هذا من حقه لان هو اللي بَ يتزوج مو انتم وانا بكلمه وبي اشوف رايه بالبنت
ام جاسم : خلاص بعطيك اسبوع واذا مَ صار معك شيء انا بتصرف
حنان : طيب خلاص ( صارت تطالع ساره اذا جاسم وافق ساره بَ توافق يَ رب عدي الموضوع ع خير واكتب اللي فيه الخير لخوي يَ رب وصارت تفكر وش تسوي ولا وش تقول لاخوها ولساره واذا هم يناسبون بعض ولا لا تعبت من التفكير وراحت اجلست مع البنات واجلت السالفة لبعدين )

______________ نهاية البارت _____________




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 06:22 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الثآني

بعد فتره عند البنات
دانه : بنات وش رايكم نروح نسوي حلى وقوه
حنان : يب فكره حلوه وانا علي القهوة
دانه : وانا بسوي الحلى
ساره : وانا بسوي الكب كيك
حنان بحمس : اجل يلا قوموا
راحوا حنان ودانه وساره للمطبخ والبنات جلسوا يكملون سوالفهم
بَ المطبخ
حطت حنان الدله ع النار : ساره انتي من متى تعرفين تسوين كب كيك
ساره بتفكير : مدري مَ اذكر بس صديقتي هي اللي قالت لي الطريقة
حطت دانه الحلى بَ الثلاجة : انا خلصت
ساره : وانا خلصت
حنان : طيب انتظروني خلوني اخلص
ساره : ههههه انا بروح اشوف ابوي اليوم مَ سفته
دانه : هو الحين بمجلس الرجال
لبست ساره عباتها : اوكي انا الحين بروح
طلعت ساره لمجلس الرجال
دانه : المفروض مَ نخليها تروح صح
حنان : لا مو صح ويلا خلينا نروح عند البنات
دانه : طيب
طلعوا للبنات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
مجلس الرجآل
طقت الباب ساره ودخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساره : بابا وينك اليوم مَ شفتك
طلال : هههه اشتقتي لي
ساره : شكل جد وعمامي بَ يخذونك مني
طلال ضمها وباس رسها : محد بَ يخذني منك يَ عيون بابا
الجد : والله شكلنا احنا منسيين
ضحكت ساره وسلمت ع جدها وعمامها الموجودين وجلست جند ابوها
في جهت الشباب
عبدالله بَ همس : تخقق صح
تركي : والله شكلها طيحتك يَ عبود
عبدالله : كل هذا الجمال و مَ تبين اخق عنها
تركي : ههههه بس مَ لحضت انها داخله هنا وعادي عندها
عبدالله : يَ بوك عادي اصلآ زين بعد لابسه العباية
تركي : ايه والله وانت الصادق
جاسم : استغفر الله شف عبدالله مَ شال عينه عنها
مشاري : تبي الصراحة هي مَ شاء الله جميله
طالعه جاسم بنص عين : طيب طيب
وقفت ساره : يلا انا بروح عند البنات
طلال : طيب انتبهي لنفسك
ابتسمت لابوها وطلعت
طلع عبدالله بعدها
عبدالله : ساره ساره
ساره لفت له : هلا
عبدالله مَ يدري وش يقول : آءءء
ابتسمت ساره له تنتظره يقول اللي عندها
عبدالله : اءء عندك شيء الحين
ساره : كيف !
عبدالله : اقصد مشغولة
ساره : لا !
عبدالله : احم ممكن اتمشى معك شوي
ساره ابتسمت : اكيد
عم الهدوء لفتره
ساره : عبدالله
عبدالله ( لبيه ) : هلا
ساره : جاسم فيه شيء اقصد هو ليش كذا احسه دايم معصب
تضايق عبدالله من طاري جاسم : لا يعني وش يكون فيه
لفت ساره له بَ استغراب من طريقة كلامه : وش فيك تضايقت من طاريه
عبدالله انتبه ع نفسه : هاه !! لا مَ فيني شيء
ساره لفت وشافت حوض ورد وراحت له بسرعه
ساره : يَ لبيه اعشق الورد
عبدالله : انتبهي في...
ساره غزها شوك الورد : اهه
عبدالله : هذا اللي كنت بَ نبهك منه
ساره لفت له بَ الم
مسك يدها : يعورك
هزت راسها وهي تشوف الدم اللي يطلع من اصبعها
عبدالله بضحك : اوديك المستشفى هههههه
ساره ابتسمت : لا مَ يحتاج بس ابي لزق جروح وين الاقيه
عبدالله: بَ المطبخ تعالي معي
وراحوا للمطبخ وكان الهدوء هو سيد الموقف
بس مَ انتبهوا للعيون اللي كانت تراقبهم
دخلوا للمطبخ وعبدالله طلع من الدرج لصق جروح وصار يلف اصبعها وهي تطالع فيه ( يَ ربي مره يشبه تصرفات صديقي اللي بلدن )
صار عبدالله يَ اشر بيده قدامها : ساره
ساره انتبهت له : هاه
عبدالله : هههه وين وصلتي
ساره تفشلت : مَ وصلت مكان اءءء مشكور
حط عبدالله يدينه بجيبه : مَ سويت شيء يلا انا بروح عند الشباب تامرين ع شيء
ساره : لا سلامتك
عبدالله : الله يسلمك ( طلع وتركها )
لفت ساره بتطلع وتروح عند البنات وهي مبتسمه
: شوي شوي لا تتقطعين
لفت لمصدر الصوت : جاسم !!
جاسم : ايه جاسم وش فيك مَ توقعتي اني ادخل صح
ساره : لا مو قصدي بس اءءء
جاسم : فهمت عليك تقصدين انك كنتي مع عبدالله ومَ تبيني اقول لحد اني شفتكم مع بعض
تنرفزت ساره منه : وش دخل عبدالله
جاسم : يوه بعد مَ تبين احد يغلط عليه
ساره تنرفزت منه حييل ولفت بتطلع لان ماتقدر تجلس معه اكثر
مسكها من يدها : انا مَ خلصت كلامي
ساره لفت له وهي تتألم منه وعيونها مَ غرقتها الدموع : جاسم عورتني
جاسم ترك يدها : ان.. ( مَ كمال كلامه لان ساره طلعت وخلته )
افف انا وش سويت اكلم حنان تجب لي القهوة احسن
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند البنات
دخلت ساره وباين عليها التوتر وجلست مع البنات
حنان بَ استغراب منها : ساره فيك شيء
ساره بَ ارتباك : هاه ! لا مَ فيني شيء
دانه : طيب ليه مَ تفصخين عباتك
ساره : ههه نسيت ( قامت وفصخت عباتها وكانت لابسه بنطلون سكيني اسود وبلوزه بيضه بدون اكمام ورجعت جلست مَ كنها )
حنان : وش فيك تخرتي
ساره ( اقول لها وش صار معي انا وجاسم ولا لا مَ يصلح هذا اخوها ) : خذتنا السوالف مع ابوي و عمامي ونسيت نفسي
حنان انتبهت ع يدها اللي صاير احمر من جاسم : ساره وش ذا اللي بكتفك
ساره طالعت يدها كيف صايره حمره وتذكرت جاسم : اءء ضربت بَ الباب قبل شوي وانا مستعجله وانا جلد حساس من أي شيء يصير احمر هههه
حنان : اهاا يع.. ( جتها رساله ع الواتس ) لحضه ( كان من جاسم يقول لها تعالي للمطبخ ابيك رفعت عينها ع ساره وهي تسولف مع البنات وبَ تفكير) ساره انا بروح عند امي تبيني واذا مَ عليك امر ابيك تجبين لي كب كيك من المطبخ
ساره : اوكي حبيبتي
طلعت حنان وراحت وراء المطبخ بحيث اللي بالمطبخ مَ يشفونها وهي تشوفهم
دخلت ساره المطبخ بدون عبيتها و مَ انتبهت لجاسم لان كان نهاية المطبخ واقف ينتظر حنان
اخذت ساره صحن وبدت تحط لحنان كب كيك
جاسم كان يطالع فيها وهو خاق عندها بلع ريقه : اءء ساره
لفت ساره بسرعه لصوت لان مَ توقعت يكون فيه احد : جاسم
قرب منها وانتبه ليدها كيف صايرة حمره : ساره انا اسف
ساره طنشته : لا عاد تعيدها مره ثانيه
جاسم وهو مَ انتبه للكلام اللي قالته : حتى جلدك حساس
ساره طالعت فيه بَ استغرب توقعت انه يهوشها او يرد عليها : شد..
دخل محمد المطبخ : جاسم وش في.. ( استغرب من وجودهم مع بعض خصتا ان ساره بدون عباية )
ساره اخذت الصحن وطلعت بسرعه
محمد : احنا من اليوم ننتظرك هنا وطلعت جالس مع ذي وش عن..
قاطعه جاسم : لا جالس ولا شيء
وبهذا الوقت دخلت حنان المطبخ : نعم وش كنت تبي
لف جاسم عليها : لا والله كان جلست اكثر ترى عادي
حنان : طيب وش اسوي كنت عند امي يوم كلمتني وخلصت الشغل اللي تبيه مني وجيتك
جاسم : المهم مَ علينا وين القهوة
حنان : مسوي كل هذي الحوسه علشان القهوة وين الشغالات عندك
جاسم : لو كانوا موجودين كنت مَ طلبتك يلا عطيني خليني اروح بسرعه
حنان : طيب طيب لا تنافخ ( وعطته القهوه وطلع ، طبعا محمد طلع من اول مَ دخلت حنان )
طلعت حنان وراحت للبنات وهي تفكر وش اللي صار بينهم
دخلت للبنات وكملوا سوالفهم لحد الليل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
مها : بنات طفش
دانه : من جد من اليوم واحنا جالسين هنا
حنان بحماس : وش رايكم نشوف فلم رعب
اضربتها ريم ع كتفها بَ حماس : والله يطلع منك افكر جهنميه
حنان : ايي كسر مو بنت ابد
ريم تنعم صوتها وبدلع : اءء اسفه حبيبتي عورتك
دانه بضحك : ريم ترى مره مو راكب عليك الدلع ههههههههههه
مها : اقول يلا خلونا ندور لنا فلم زين
فجر بغرور : انا مالي خلق
رغد بدلع : وانا اخاف من افلام الرعب بجلس مع فجر
وقفت حنان اوكي ع راحتكم وصارت تقلب بالقنوات لحد مَ لقت فلم رعب وكل البنات صار يطالعونه بحماس وفجر ورغد طلعوا وراحوا لغرفتهم
فجر : وش رايك بَ ساره
رغد : اممم مدري عادي
فجر بغرور : وش اللي عادي وع شفتي كيف خاقين عندها وعَ جمالها
رغد : ع ذي انتي الصادقة
فجر : المهم اني اول مَ شفتها كرهتا
رغد : نفس شعوري تصدقين
وبدوا يتكمون عن البنات وعن الجامعة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عند البنآت
البنات : آءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءء
ريم : وجع ترى مَ فيه شيء يخوف
دانه وهي مقطيه وجهها بيدينها : اذا راحت اللقطه خبروني
ريم : هذا هو طلع فاصل خلااص
حنان : يمه يخوف
ساره : من جد كيف بنام اليوم هههههه
حنان : بنات انا ابي مويه مين يجي معي
دانه : لالا انا مقدر اتحرك من مكاني
الهنوف : روحي لحالك
حنان : لا اخاف
ساره : يلا انا بَ جي معك
لبسوا عباياتهم وطلعوا وراحوا للمطبخ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
الحديقه
عبدالله : تركي شوف البنات بالمطبخ وش رايك نخرعهم
تركي : يلا قدام
سليمان : لا حرام عليكم
عبدالله : اقول امش بس امش
ـــــــــــــــــــــــــ
المطبخ
حنان : يلا امشي
ساره اوكي ( وقبل لا يطلعون دخلوا عليهم وهم يصرخون )
ساره وحنان نطوا من مكانهم من الخوف
حنان : وجع ثم وجع سخيفين
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ساره كانت مقطيه وجهها بيدينا وقلبها يدق بسرعه من الخوف
حنان : ساره حبيبتي
ساره مَ تحركت من مكانها
عبدالله انتبه لها وكيف خايفه حط يده ع كتفها ولفها له : ساره احنا مَ قصد... ( قطع كلاامه ضمت ساره المفاجئة له بلع ريقه وهو يشوفها في حضنه ومبين انها خايفه بعد مَ استوعب اللي صار حط يدينه وراء ظهرها وهي بعدت عنه بهدوء وتمسح دموعها بَ اطراف اصابعها الصغيره )
عبدالله : انا مَ كنت اقصد ان ..
ساره بَ ابتسامه : لا عادي واحنا تو كنا نشوف فلم رعب ويوم دخلتوا علينا خوفتونا زياده
تركي : دام انكم تخافون ليه تشوفونه
حنان لحد الحين منقره من حركتهم : مَ لك دخل (لفت بتطلع ) يلا ساره
ساره طالعت بَ عبدالله : تصبحون ع خير
عبدالله مَ شال عينه عنها : وانتي من اهل الخير
طلعت ساره وحنان وتركتهم بَ المطبخ
عبدالله لف وضم تركي بقوه : يالبييييييييييه تخقق
تركي : اتركي خنقتني
بعد عنه عبدالله : اهه يَ قلبي
تركي : ههههههههه ابي اروح اجرب ضمتها تخقق مثل مَ تقول ولا لا
عبدالله يطالعه بنص عين : جرب ضمها وشف وش يجيك
سليمان : ههههههههههه لقد وقع عبود في الحب
عبدالله : انقلع انت وياه ( وطلع ولحقوه وهم يضحكن عليه )
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند البنات
دانه : انا بقوم انا مَ اقدر اكمل الفلم خلاص
ساره : وانا
حنان : وانا بقوم بعد
وكل البنات قاموا لغرفهم ينامون بس بقت ريم تكمل الفلم وبعدها راحت نامت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند الشباب
دخلوا وهو يضحكون
محمد : ضحكونا معكم
تركي : هههههههههههه ساره ضمت عبوود
سليمان : لو تشفون شكل عبدالله وهي ضامته يموت ضحك ههههههههههههههههههه
محمد : ههههههههه مين قدك عبود
تركي يقلد عبدالله : يالبييييييييه تخقق هههههههههههههههههههه
سليمان يكمل عليه : اهه يَ قلبي هههههههههههههه
عبدالله بَ ابتسامه : انقلعوا
مشاري : ودي اعرف السبب ليش ضمته
جاسم : من الحب الزايد
مشاري : شدخل الحب لا تنسى مَ صار لها الا يومين هنا
جاسم : واذا يومين
مشاري : انت تقصد انهم يحبون بعض
جاسم : مو شرط يحبون بعض ساره تلعب عليه وهو يلعب عليها
مشاري : وش اللي تلعب عليه وهو يلعب عليه شوف عبدالله كيف رايح فيها وساره مَ اتوقعها من ذولا البنات
جاسم : طيب نشوف بعدين وقول جاسم مَ قال
كملوا سوالف وبعدها كل واحد راح لغرفته ونام
ـــــــــــــــــــــ
غرفة سآره
ساره كانت منسدحه ع السرير وتفكر باللي صار لها اليوم
مع عبدالله وجاسم واخر شيء تذكرت ضمتها له ابتسمت ونامت
ــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
الساعة 12 ونص الظهر
كل البنات قاموا وبس باقي ساره نايمه
دخلت حنان ع غرفة البنات
حنان بَ طفش : ااففف ساره مو راضيه تقوم
ريم بَ قهر : ي اخي خلوها تنام وش تبون منها
دانه : طيب انا بجرب اقومها
حنان : م فيه فايده اجلسي بس
نوف : طيب عندي فكره
حنان : وش !
نوف : وش رايكم نكب عليها مويه
حنان : بس اخاف تزعل
ريم بَ نذاله : لا مَ عليك يلا قوموا
فجر : وين وين
ريم : بَ نروح عند ساره ( طلعت وخلتها )
وطلعوا بعدها البنات كلهم بس باقي فجر ورغد
دخلوا غرفة ساره وريم مَاسكه بَ يدها كاس مويه
قربوا من السرير
حنان مَاسكه الضحكة ع شكل ساره : ساره يلا قومي
قلبت ساره ع الجهه الثانية بدون رد
ريم طالعت فيهم وهزت راسها وكبت المويه ع ساره
ساره شهقت وعدلت جلستها ع السرير بدون لا تستوعب اللي صار صارت تطالع نفسها والبنات ضحكوا ع شكلها وطلعوا يركضون
ساره استوعبت اللي صار : وجعععععععع اهئ ( وراحت تركض وراهم وطلعوا من جناح البنات وهم يركضون وساره وراهم )
الشباب كانوا طالعين من جناحهم ورايحين عند جدتهم
تركي : ي اخي ابي انام وش ذا من صباح الله خير مقومينا
حط سليمان راسه ع كتف تركي وهم يمشون : اذا وصلنا عطني خبر
عبدالله : اللي يسمعك يقول طالعين من الدمام للرياض ترى كلها خطوتين ونوصل
جاسم يكلم مشاري : انا ودي اطلع من الم... ( سكت وهو يطالع باللي صدمت فيه وبعدها طاحت ع الارض ببجامتها الورديه واكتفها باينه فههّا وهو يطالع فيها )
وهي تركض فجاءه صدمت بشي وطاحت ع الارض رفعت راسها وهي تطالع فيه بدون استوعاب
جاسم ب فهاوه : اءء انتي بخير
ساره : هاه لا
جاسم استوعب كلامها وحب يقهرها : تعورتي
وقفت ساره وهي تنفض ملابسها : اكيد وش رايك
ابتسم جاسم : احسن
تنرفزت منه ساره : سخيييييف
ضحك جاسم عليها : هههههههه صدق توني ادري
تدخل عبدالله وقرب من ساره : فيك شيء
طالعت ساره عبدالله وبعدها طالعت جاسم : لا
: ساره
لفوا كلهم للصوت
قرب من ساره ومسكها من يدها : فيك شيء حبيبتي
طالعت فيه ساره وابتسمت : لا مافيني شيء
لف للشباب : وانتوا وش تسوين هنا
مشاري : سلامتك عمي بس بَ نروح عند جدتي
لف لعبدالله اللي قرب من ساره : وانت
عبدالله : هاه وانا بروح لجدتي
عمر : يلا اشوف روحوا لها
راحوا الشباب لمجلس الحريم
عمر : وش تسوين هنا
ساره كانت منزله راسها وما تكلمت
عمر : انا اكلمك ردي
ساره لا يوجد رد
عمر رفع رسها بعصبيه : انا اذ.. ( سكت يوم شاف دموعها ) ساره وش فيك سوو لك شيء
ساره هزت راسها بَ لا
عمر : طيب ليه الدموع
ساره بَ صوت متقطع من البكي : ولـ لا شيء ( وراحت تركض لغرفتها )
عمر بعصبيه ( اف اكيد عبدالله سوا لها شيء )
وراح لمجلس الحريم وبعدها ناوي يكلم عبدالله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ساره راحت تركض لغرفته وهي منقهر من تصرفات جاسم معها رمت نفسها ع السرير وهي تصيح ( يَ ربي ليش يسوي معي كذا انا وش سويت له وع سخيف اكرهه ) وبقت تبكي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
البنات طلعوا من جناحهم بس اول م شفوا الشباب رجعوا ورا الجدر علشان م يشفونهم لان م عليهم عبايات
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
مجلس الحريم
الشباب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ( كل شخص جلس في مكان وكان الجد والاعمام موجودين )
الجد : وين البنات اليوم م شفتهم
ام جاسم : اخر مره شفتهم نايمين بس الحين اتوقع قاموا
الجد : الله يهديهن بس
جاسم : جدي اسمح لي انا بطلع من المزرعة لان عندي شغل بَ الشركة
الجد : ليه م تجيب اوراقك وملفاتك هنا وتشتغل فيها
جاسم : لا ي جدي بالشركة ازين والله
الجدة خافت تخرب خطتهم : لا ي وليدي منت رايح
جاسم بَ استغراب : ليه !
ام جاسم عرفت وش اللي يدور في بال الجدة : ايه م ينفع تروح وتخلينا كلنا مجتمعين هنا وانت مو موجود
جاسم استغرب اكثر من امه : بس هذي مو اول مره م اكون موجود وانتم مجتمعين يعني عادي
الجدة : لا هذي المره غير
جاسم : ليش غير
طلال بَ ابتسامه : لاني موجود
جاسم بادله الابتسامة : طيب اوعدك اخلص شغلي وارجع لكم
الجدة بَ اصرار : الشغل لاحق عليه م هو بَ طاير
جاسم : بس ي..
ابو جاسم : خلاص ي جاسم امك وجدتك يبونك تكون موجود والشغل لاحق عليه مثل م قالت جدتك
جاسم : ع امرك يبه
عبدالله بهمس لتركي : اف يَ ليت خلوه يروح ازين والله
تركي : راح ولا ما راح كلها واحد
عبدالله : لا مو واحد انت ماشفته اليوم كيف يعامل ساره
تركي : الا شفته بس احس عادي
عبدالله بعصبيه : لا مو عادي
تركي : عبود وش فيك ليكون تحبها من جدك
عبدالله : هاه لا وش احبها و مَ احبها
تركي : اجل خلاص م عليك منه
عبدالله سكت وصار يفكر هو صدق يحب ساره ولا لا
( ي ربي ان شاء الله لا م ودي احبها لان هي م تناسبني ابد )
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند البنآت
حنان : ساره وين م شفناها
ريم : يمكن رجعت نامت
دانه : امشوا خلونا نروح نشوفها
راحوا لغرفة ساره دقوا الباب بس م سمعوا رد دخلوا وشافوا ساره تصيح ع السرير
قربت منها حنان بخوف : ساره فيك شيء
ساره لا يوجد رد
قربت دانه : حبيبتي وش فيك تكلمي
ريم : ليكون زعلتي من حركتنا ترى م كنا نقصد
نوف : ساره ردي علينا
عدلت جلستها ساره ع السرير : خلاص اتركوني م فيني شيء
حنان : طيب ليش كل هذي الدموع
ساره مسحت دموعها بكفها : ولا شيء (وقفت ) بروح اغير ملابسي واجيكم
نوف : اوكيه ع راحتك يلا بنات خلونا نطلع
حنان : اوكي
طلعوا وتركوها وبعدها ساره قامت اخذت لها شاور سريع وغيرت ملابسها وطلعت عند البنات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بَ جناح الشباب
الكل كانوا يسولفون ويضحكون
دخل عمر المجلس وطلع الشباب وشاف عبدالله : عبدالله تعال
استغرب عبدالله وقام وراح له : هلا
عبدالله : ابي افهم الحين وش.... ( دخلت مها عليهم )
مهآ بسرعه : عمي ريم وفجر يتهاوشون
طلعوا كلهم يركضون لجناح البنات
جناح البنات قبل 5 دقايق
كانوا جالسين يسولفون والوضع عادي
بس فجاءه سمعوا صراخ ريم
ريم بعصبيه : انتبهي لكلامك ولا تغلطين ع اخوي
فجر بعصبيه اكثر منها : هذا الصدق انا م غلطت عليه
ضربتها ريم كف : اكلي تبن ( وبدا الهواش بينهم حاولوا البنات يفكونهم بس م قدروا )
الهنوف : مها بسرعه روحي نادي عمي عمر
مها طلعت تركض لجناح الشباب
دخل عمر وشافهم يتهاوشون ودخلوا بعدهم الشباب والبنات اول م شافوا الشباب لبسوا عباياتهم
عمر: خلاص
بس مافيه فايده ريم مو راضيه تفك فجر
راح عبدالله وسحب ريم من فوق فجر ودفها ع ورا
وجاسم رفع فجر وراحت داخل تصيح
عمر بعصبيه : خير ان شاء الله ليش تتهاوشون
ريم وهي تعدل بلوزتها وكأنها م سوت شيء : ولا شيء
عبدالله : نعم كل هذا الهواش و ولاشي
ريم : قلت لك ولا شيء ( لفت ودخلت غرفتها )
ساره كانت لحد الحين مو مستوعبه اللي صار قدامها
عمر حرك يده قدامها : ترى خلصت الهوشه
ساره : هاه أي طيب
عمر : م ودك تدخلين داخل
طالعت ساره نفسها وانها بدون عبايه : اوه طيب ( ودخلت داخل )
لف للشباب : وانتوا مو ناوين تطلعون
طلعوا الشباب رايحين لجناحهم
تركي : والله اختك مو سهله
عبدالله : اقول انقلع وش اللي مو سهله كانها واحد من خوياي
سليمان : هههههههههههه بس والله خطيره
تركي : سليمان تخيل ريم دلوعه والله م تركب ابد هههههههههههههه
سليمان : ههههههههههه من جد الله يعين اللي يبي يتزوجها بس
عبدالله : اقول اسكت انت وياه ترى هذي اختي حتى ولو
تركي : قصدك اخوك هههههههههههه
سليمان : ههههههههههههههههه
عبدالله : سخيفين ( قام وطلع برا يتمشى بَ الحديقة )
تركي : هذا ليكون زعل
سليمان : لالا تخاف عليه عبود م يزعل
تركي : ايه والله وانت الصادق اخته طالعه عليه هههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عند البنات كان الجو متكهرب حيل
قامت ساره : بنات انا بطلع اتمشى فيه احد يجي معي
حنان : لا روحي لحالك
طلعت ساره بدون لا تتكلم وراحت تتمشى بَ الحديقة
حنان ( دام ساره بَ الحديقة ليش م اقول لجاسم يروح لها يمكن يصير بينهم شيء والله فكره حلوه ) مسكت جوالها وارسلت لجاسم : .......
عند عبدالله شافها تتمشى لحالها بدون عبايه وكان جسمها يخقق راح لها
عبدالله : احم ساره
لفت ساره عليه : هلا
عبدالله : وش تسوين هنا
ساره : لا ولا شيء بس طفشت وانا جالسه قلت اطلع اغير جو
عبدالله : حتـ....
شافت ساره حشره تطير قريبه منها : آءءءءءءءءءءءء
عبدالله : وش في.. ( م كمل كلامه لان ساره تعلقت برقبته بَ خوف من الحشرة ) ( عبدالله فههّا شوي وبعدها حط يدينه ع ظهر ساره )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند الشباب
جاسم وصله مسج من حنان : جاسم تعال بَ الحديقة ابي اكلمك عن موضوع فجر
جاسم : انا بطلع شوي وراجع
هز راسه مشاري وهو يطالع التلفزيون
طلع وراح للحديقه بس انصدم يوم شافهم ضامين بعض
راح لهم جاسم وهو معصب ومتنرفز منهم ومن حركاتهم اللي مالها داعي ع قولته


______________ نهـآيـة البـآرت __________






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 06:44 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت 3

الحديقه
طلع وراح للحديقة بس انصدم يوم شافهم ضامين بعض
راح لهم جاسم وهو معصب ومتنرفز منهم ومن حركاتهم اللي مالها داعي ع قولته
سحب ساره من حضن عبدالله ودفها ع ورا : صدق انك قليل حيا وما تستحي
عبدالله ب عصبيه : انا م اسمح لك تغلط علي
جاسم : ومين انت علشان م تسمح لي
تدخلت ساره بينهم ووقفت بين جاسم وعبدالله : جاسم إلزم حدودك
جاسم انقهر منها لان هو خايف عليها وهي تهاوشه : ساره انت لا تتدخلين
ساره : كيف م اتدخل وانا سبب هوشتكم
لفها عبدالله له : ساره انتي مَ لك دخل وهذا واحد مريض م عليك منه
ضحك جاسم بَ استهزاء : ههه انا مريض لاني بقول لها وش كنت قبل .. تبيني اقول لها اعدد له اول شي كنت ..
قاطعه عبدالله بصراخ : خلااااااااص
ضحك جاسم عليه : هههه شفت كيف خفت
لفت ساره لجاسم بَ فضول وخوف من اللي يبي يقوله : جاسم كمل كلامك
جاسم بَ استهزاء : خليه هو يقول لك ازيين مني ( ولف وتركهم )
ساره طالعت عبدالله : عبدالله
عبدالله منزل راسه : اتركيني ساره
ساره : بس ..
مسك عبدالله وجهها بيدينه وباس راسها وابتسم : اسف مقدر اجاوبك ع سوالك ( لف وتركها )
ترك ساره بحيره وعدم استوعاب من اللي صار حولها ( انا لاازم اعرف وش كان عبدالله آهه ي ربي بس وش شلون ) لفت وراحت لجناح البنات وهي تفكر ب الموضوع
: ساره ساره
لفت ساره ع الصوت : هلا
دانه : اه واخير لقيتك
ابتسمت ساره : امري وش بغيتي
دانه : ولا شي بس كنت بقول لك تعالي تغدي
ساره : اوكي ( ولفت وراحت لغرفة الطعام ودانه وراها )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
مجلس الرجال
الجد : مو ناوين تزوجون عيالكم
ابو ماجد : انا ماجد م يفكر بالزواج الحين واذا م تزوج هو اخونه م يتزوجون قبله
ابو عبدالله : وعبدالله مو قد المسؤليه الحين علشان يتزوج
ابو فيصل : اذا طلب الولد الزواج زوجناه
ابو جاسم : وجاسم تعرفون ليش رافض الزواج
طلآل : بس انا م اعرف
ابو جاسم : وهو قبل كان خاطب له وحده ( وكمل له السالفه ) والحين متغير 180 درجه
ابو ساره : الله يكون بعونه
الجد : الله يكون بعون الجميع
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند البنآت
نوف : بنات وش رايكم نطلع نتمشى بَ المزرعة
حنان : يلا قدام
طلعوا البنات يتمشون
فجر بهمس : شوفي كيف مآخذه راحتها وهي م صار لها يومين
رغد : اف منها تقهر ي ليت ترجع للندن وتفكّنا
فجر : من جد
حنان ب صوت عالي علشان كل البنات يسمعون : وش رآيكم نركب الخيل .!
نوف : فكره حلوه يلا
الهنوف : لازم يكونون معنا الشباب م يصير نركب لحالنا
نوف : خلاص بدق ع تركي
حنان : اوكي
نوف تكلم تركي : الو ... اءء تركي نبي نركب الخيل ... لا انتم معنا يلا ..... اوكي يلا باي
ساره : وافق
نوف : ايه وافق ويقول بيجي الحين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند الشباب
تركي : البنات بيركبون الخيل وانا بروح عندهم فيه احد بيجي معي
مشاري : كلنا بنجي معك يلا شباب قوموا كلكم
عبدالله : انا مالي خلق
تركي : غريبه اقول قوم بس قوم
عبدالله بَ طفش : طيب
طلعوا كلهم رايحين للخيول شافوا البنات قريبين من الخيول وراحوا لهم
ريم ب عصبيه: يلا بسرعه طلعوهم لان صبرنا عليكم بما فيه من الكفايه
سليمان : ههههههههه طيب اعصابك
ريم تنرفزت منه هي معصبه وهو يضحك : وانت مين كلمك
تركي : ههههههههههههههه لقط وجهك بس
ريم : وانت بعد
سليمان : والله كلتنا ذي البنت
تركي : ايه والله .. الله يعين بس
دخلوا الشباب وطلعوا الخيل وهم راكبين عليه
مشاري : كل واحد معه خواته
فهد : انا م عندي خوات كولوها انتم عاد
تركي : مسوي فيها انت شوف خواتي م يخربون ع اخوهن ( لف لجهتهن ) تبون تركبون
الهنوف ونوف : اكييييييييييد
فهد : ههههههههههههههههههههههه وين وجهك بالله
سليمان يقلد تركي : مسوي فيه شوف خواتي م يخربون ع اخوهن ههههههههههههههههههههههههه هه
تركي : هاهاهاها ترى م يضحك
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بعدها كل واحد ركب اخته
عبدالله شاف ساره واقفه ع جنب وتطالع ب البنات وهي مبتسمه راح لها عبدالله وهو ع الحصان : تركبين !
ابتسمت ساره له : لا م ابي
عبدالله : ليش
ساره : اخاف
ابتسم عبدالله : طيب واذا كنت انا معك
سكتت ساره وابتسمت له
جاسم كان يطالعهم من بعيد وخاف ان ساره تركب مع عبدالله
عبدالله مد يده لساره بس فجاءه ساره اختفت من قدامه لان جاسم مر بسرعه من قدامه واخذ ساره مع الحصان وصار يركض فيه لان م يبي يسمع أي صوت يناديه بس بعد فتره انتبه ع ساره متعلقه برقبته وتبكي
جاسم وقف الحصان وبعدها عنه : ترى ماني عبدالله
ساره ضربته كف : عبدالله احسن منك
جاسم حاول يضبط اعصابه : انزلي
ساره طالعت فيه بخوف
جاسم : قلت انزلي
نزلت ساره وصارت تمشي بدون اتجاه معين لان صاروا بعدين عنهم وهي م تعرف وين مكانهم ( اف ي ربي وين اروح الله يخذك ي جاسم اكرهك ) وكملت طريقها اللي م تدرين وين يوديها
جاسم كان متنرفز منها حييل بس بعد م شافها م راحت للطريق الصح راح له : تبيني اوصلك
ساره طالعت فيه وطنشته وكملت طريقها
جاسم : بس عندي شرط
لفت ساره له وكانها تقول قول شرطك
جاسم : تتاسفين لي
ساره : انسى ( ولفت وكملت طريقها وبعد خمس دقايق ساره تعبت وجلست تحت شجره وضمت رجولها ( اف الحين وش اسوي وينك بابا ) نزلت دمعتها ع ذي الكلمه
كسرت خاطر جاسم وراح لها : اذا تبين اوصلك الحقيني ( ولف ومشى ع الحصان )
ساره امسحت دموعها اخاف انه يسوي لها شي ولا م يوصلها
لف جاسم له : امشي
لحقته ساره بسرعه وصارت تمشي وراه
ساره : اف تعبت
جاسم بدون لا يطالعها : احسن
انقهرت ساره منه بس بعد فتره م قدرت تمشي رجولها صارت تعورها ووقفت
لف جاسم عليها : تحركي
ساره ب الم : مابي رجوولي صارت تعورني
كسرت خاطر جاسم ومد يده لها : تعالي
طالعت فيه بفهاوه
لف جاسم : اوكي امشي ع رجولك
راحت ساره له بسرعه بعد م استوعبت : هاه لالا ب ركب معك
وقف جاسم ومد يده لها بهدوء جلست ساره ورجولها ع جهه وحده
جاسم بدون لا يطلعها : تمسكي فيني علشان م تطحين
فهّت ساره وهي تطالع ملامح وجهه
جاسم : ي رب صبرني ( مسك يدينها وحطها ورا ظهره
استوعبت ساره حركته وتفشلت منه ( ي ربي انا وش فيني كل شوي افهّي فيه ) : اءءء جاسم ليش سويت كذا
جاسم ببرود : وش قصدك
استغربت ساره من بروده بس طنشت : اقصد ليش اخذتني معك
جاسم بنفس البرود : لان عبدالله ممكن ياذيك
ساره : طيب قول لي وش كان هو
جاسم : اسأليه
ساره بطفش : سألته قال م اقدر اجاوبك
ضحك جاسم بِ سخريه
ساره استغربت منه وسكتت لان حست مستحيل جاسم يقول لها وشدت ع جاسم بدون شعور من القهر
جاسم : ترى انا مو عبدالله
بعدت عن حضنه بسرعه وكانت بتطيح جاسم بسرعه لف يده حول خصرها ووقف الحصان : انتي مجنونه لو طحتي وش اسوي فيك انا
سكتت ساره لما رجعت تذكرت ذكرى مؤلمه لها ونزلت دمعتها
جاسم : اكلمك انا ردي علي
ساره لا يوجد رد
رفع رآسها وانصدم يوم شاف دموعها : اءء انا م كنت اقصد بس خفت عليك
امسحت دموعها بطرف اصبعها : لا م صار شي
مسح دموعها : طيب ممكن اعرف الحين ليش تبكين
ساره : تذكرت صدقيتي لما طاحت من الحصان وو ( نزلت دمعتها ) ماتت
جاسم : الله يرحمها يلا امسكيني زين علشان م يصير فيك زي اللي صار فيها
بسرعه ضمته ابتسم جاسم ع حركتها وكملوا طريقهم
وصلوا وكانوا كل الشباب والبنات جالسين يسولفوا وكان معهم عمر
محمد : جاء جاسم
كلهم لفّوا لهم وراحوا لهم قرّب عمر منهم ومد يده لساره ونزلت ساره معه
عمر : فيك شي
هزت راسها ب لا ومشت عنهم
ولف جاسم بيرجع الحصان
نوف تهمس لريم : تتوقعين صار بينهم شي
ريم : اكيد شوفي اشكالهم
سمعهم نواف : لو تسكتون احسن
ريم : وانت وش د..
نوف : خلااص ريم امشي
ـــــــــــــــــــــــــ
مجلس الرجال
دق جوال طلال : الو .. هلا ساره ....... ليه فيك شي ...... طيب الحين بجيك ... ) سكر منها واستاذن من ابوه واخوانه وطلع شاف ساره واقفه ومنزله راسها : ساره
رفعت رآسها وشافت ابوها راحت بسرعه له وضمته وصارت تبكي
طلال خاف ع بنته : ساره حبيبي فيك شي
ساره لا يوجد رد
ب هذي اللحضه جوا البنات والشباب وشافوهم وكلهم لفوا لجاسم يطالعون فيه
عبدالله : اكيد انت مسوي لها شي
طنّشه جاسم وراح عند عمه وكلهم لحقوه : عمي
طلال بعد ساره عن حضنه ومسح دموعها : وش فيها
جاسم : احنا كنا عند الخيل وهي تذكرت صديقتها اللي ماتت
عبدالله شك انه يكذب
طلال مسح ع راس بنته : ساره احنا مو سكرنا ع هذا الموضوع من زمان
ساره كانت مستغربه من جاسم ليش قال كذا ولا سمعت كلام ابوها وبصوت مبحوح : بروح غرفتي
طلال : طيب حبيبتي بس لا تضايقين نفسك
ساره هزّت رآسها وراحت غرفتها ورمت نفسها ع السرير وهي تفكر ب جاسم ووش خله يسوي كذا وتفكر بعبدالله وتذكرت صديقتها اللي ماتت حست انها ضعيفه ووحيده وبقت تبكي لحد م نامت
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
طلال رجع للمجلس وترك الشباب والبنات
عمر : جاسم إلحقني
جاسم لحقه بهدوء ودخلوا غرفة جاسم
عمر : وش اللي صار بينك وبين ساره
جاسم ب برود : م صار شي
عمر : طيب ليش اخذتها معك
جاسم بنفس البرود : لاني خفت عليها من عبدالله
عمر : بس اللي سويته غلط
جاسم : لو م سويت كذا كان ساره صار فيها شي ثاني
عمر : جاسم مو لهذي الدرجه
جاسم : لهذي الدرجه واكبر بعد ( لف ودخل الحمام * وانتوا بالكرامه *
عمر ( ربي يهديكم بس كأنكم مو عيال عمام )
غرفة ساره
قامت من النوم الساعه 7 واخذت لها شور سريع ونشفت شعرها وطلعت للمطبخ تاكل لها شي
الشباب كانوا يلعبون كوره حتى عبدالله وجاسم , عمر جبرهم يلعبون خلصوا لعب والنتجيه متعادله وجلسوا من التعب
جاسم : ابي مويه
تركي : روح جيب لي معك
سليمان وتركي صاروا يطالعون بعض وقاموا
جاسم شافهم قام قبلهم وراحوا للمطبخ يركضون كلهم واما جاسم اول واحد وقف عند باب المطبخ وهو يشوفها كيف جالسه تاكل بهدوءء ولابسه بنطلون سكيني احمر وبلوزه سبورت بيضه بس م حسّ الا كل الشباب طاحوا فوقه
ساره انتبهت لهم وجلست تضحك ع اشكالهم
جاسم لاحظ عيون الشباب كلها عليهآ : بعدو عنييييي
بعدوا الشباب عنه ووقفوا
ساره طلعت من المطبخ وهي تضحك عليه وراحت عند البنات ب الحديقه
دانه : ضحكينا معك
ساره : ههههه الشباب طاحوا كلهم فوق بعض ( وهي تحرك يدينهآ )
ريم : خساره فاتني شكلهم كان ودي اضحك عليهم
ساره : ههههه والمسكين جاسم كلهم فوقه
فجر : كيف طاحوا
ساره : م دري م انتبهت لهم الا بعدين
عند الشباب
تركي : الله يسامحكم خربتوا برستيجي قدام ساره
ماجد : الله وذا البرستيج عاد
فهد : اقول خلونا نروح عند البنات
محمد : ايه والله فكره حلوه
راح فهد لغرفة الشغلات اللي ب المطبخ : روحي قولي للبنات ان احنا بنجي عندهم
ريتا : طيب بابا ( وراحت عند البنات )
البنات كانوا يسولفون ويضحكون بس لما شافوا ريتا سكتوا
ريتا : الشباب بيجي عندكم
حنان : اوكي
ساره : لحضة روحي جيبي عباتي من غرفتي بسرعه ( راحت الشغاله لغرفة ساره وجابتها لها )
وتغطوا البنات وساره لبست عباتها وحطت الطرحه ع شعرها
عند الشباب
جاتهم الشغاله وقالت لهم يقدرون يروحون لهم
راحوا الشباب عند البنات
تركي : ساره ان شاء الله م قلتي لحد شي
ريم : قصدك ع طيحتكم ههههههه
سليمان : بسم الله علينا امداك عرفتي
ريم : كل شي عنكم يوصل لي
تركي : ههههه بس والله وناسه صح جاسم
جاسم : وين الوناسه كسرتوني
ساره : هههههه شكلكم كان يبي له صوره
ودام الهدوءء بينهم لفتره
تركي : سلوم غنّي لنا
سليمان سوا نفسه استحى : ي اخي استحي
ريم : شف من يستحي
سليمان : أيه استحي ازين منك
ريم حست ب الفشله وسكتت
مشاري : ايه من جد يلا غني
سليمان : طيب وش تبون اغني لكم
مهآ بدلع : مرت سنه
فيصل : لا مو حلوه
مهآ : بَ العكس
تركي : غني أي شي يلا
سليمان : طيب بغني احبك موت
احبك موت كلمه مالها تفسير

ولين اليوم ماادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير

مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها

كاني روضتك وانته سحابه خير

وصوتك لا هما روحي ابشرها

معك صار الغلا اجمل بلا تبرير

لان الناس للناس الله سخرها

كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير

تغار العين من قلبي واصبرها

واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير

ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكلن وصف وعندك يعجز التعبير

تعبت اتخيل اوصافك واصورها

في قلبن من طبع مينك افالي الخير

وانا الفرحه مع انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
الكل صفق لسيمان
نواف : بسم الله ع اخوي لا تصكونه بعين
دانه : غني شي ثاني
سليمان : لا الحين دوركم انتم
ريم بصوتها الضخم : انا بغني
تعبان وليته يرد ههههههههههههههه
تركي : هههههههههه اسكتي بس اسكتي
سليمان : اهنيك ع الصوت بس هههههههههه
عبدالله : ساره غني لنا
ساره ارتبكت من نظرات جاسم لها : لا صوتي مو حلو
تركي : شوف النصابه صوتك بدون لا تغنين يخقق اجل وشلون لو تغني
حنان : من جد يلا غني لنا
ساره : طيب بس وش اغني
كل شخص صار يقول لها اغنيه
جاسم : غني ابشرك
ساره : طيب
أبشرك قلبي نسى طعم الآلام..
نموت ولكن ماتموت الكرامة..
دامك نويت الصد فالوعد قدام..
من يومنا حتى تقوم القيامة..
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام ويرد قلبي يشتكي من غرامه..
بهديك للهجران عام ورا عام لاعاش راسي لو رجع في كلامه..
أبشرك قلبي نسى طعم الآلام..
نموت ولكن ماتموت الكرامة..
دامك نويت الصد فالوعد قدام..
من يومنا حتى تقوم القيامة..
بس هذا اللي حافظته
ريم : يخقققق عطيني صوتك يوم واحد
استحت ساره : هههههه
عبدالله : جمييييل
نواف : حلو م شاء الله
نوف بهمس لدانه : انا بروح للحمام * تكرمون *
دانه بنفس الهمس : اوكي
قامت نوف للحمام * تكرمون * بس فجاءه سمعوا صرختها والكل قام واتجهه للحمام * تكرمون * نوف طلعت بسرعه
تركي بخوف : وش فيك تصرخين
نوف : في صرصور ب الحمام * تكرمون *
ضربها تركي ع كتفها بخفيف : خوفتيني اخر شي صرصور
سليمان : وش سوا الصرصور عضك ههههههههههههه
فجأه كل البنات صرخوا ورجعوا ورا بسرعه لان شافوا الصرصور طلع من الحمام
ساره بفهاوه صارت تطالع فيه وهي خايفه وهو يقرب منها
جاء جاسم بسرعه ورفعها من خصرها ودعس الصرصور بجزمته * تكرمون *
ساره تعلقت برقبته بخوف وم كان ودها ينزلها
جاسم انصدم منها والكل يطالع فيهم مسكها جاسم من خصرها ونزلها : م صار فيك شي ( ابتسم لها )
بعدت ساره عنه وراحوا البنات داخل واتركوا الشباب
وبعد العشاء كل شخص حط راسه ع المخده ونام من التعب والارهاق اللي صار لهم اليوم وابطالنا كل شخص صار يفكر ببكرا ونام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
اليوم الثاني
البنات جالسين يفطرون بهدوءء
دخلت عليهم عمّتهم سعاد
سعاد : ي بنات جدكن يقول تجهزوا بنرجع
فجر بطفش : واخيرا
خزّتها ريم : بس تو الناس م جلسنا كثير
سعاد : يقول انهم طولوا ع اشغالهم
دانه : بس كلها 3 ايام
نوف : طيب متى بنمشي
سعاد : مدري متى بالضبط بس بنمشي قبل الغدا
حنان : اوكي انا بقوم اجهز اغراضي لان م عندنا وقت وجدي اذا قال يلا .. راح وتركنا
دانه : وانتي الصادقه حنان
ساره : انا بتصل ع بابا بسأله وين اغراضي
نوف : ليش مو كلها هنا
ساره : لا بابا رسلها من المطار مع سواق بس مدري وين
حنان : اكيد بيت جدي لا تشيلين هـم
ساره : ليش احنا بنسكن ب بيت جدي
مها : ايه جدي قال قبل لا تجون يقول ازين له لان م فيه بفلة جدي غير جدي وجدتي والخدم
ابتسمت ساره : اها حلو
سعاد : يلا يلا قوموا م عندكن وقت
طلعن كل البنات لغرفتهن يجهزون اغراضهن
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند الشباب
كانوا كلهم نايمين بالمجلس
دخل عليهم عمر وشافهم لحد الحين نايمين
عمر : جاسم عبدالله يلا قوموا
بس م فيه فايده
عمر قرب من مشاري : مشاري مشاري قوم
مشاري لا يوجد رد
لف وشاف تركي ( مالي غير تركي ) : تركي قوم
تركي نومه خفيف : هممم
عمر : يلا قوم الساعه 3 العصر ( طبعا كذب )
تركي فز من نومه : اممما وشلون انا نايم كل هذا
عمر : والله مدري عنكم يلا قوم وقوّم الشباب ترى ابوي والبنات راحوا من زمان
تركي بدون استوعاب : وين راحوا
عمر : راحوا للبيت وين يعني
تركي : طيب طيب بقوم الحين واقوّم الشباب
عمر كان ماسك ضحكته لحد الحين : طيب ( وطلع وجلس يضحك عليه )
سعاد مرت من عنده : بسم الله عليك وش فيك تضحك كذا
عمر : ههههههههه مسكين تركي لعبت عليه
سعاد : وش سويت بولدي علمن
عمر: هههههههههه والله لو تدرين بتضحكين
سعاد : قل طيب
عمر : خرعته المسكين وهو نايم قلت له الساعه 3 وان ابوي وانتم رجعتوا للبيت
ضربته سعاد ع كتفه : بسم الله ع وليدي ليش خرعته كذا
عمر: هههههههههههههههههههه
سعاد : اقول امش روح ابوي يبيك
عمر هز راسه وهو يضحك وراح
دخلت سعاد عليهم شافت الشباب جالسين بس فيهم النوم : يلا بسرعه قوموا
تركي : يمه انتي م رحتي مع جدي
سعاد تذكرت كلام عمر : لا مارحت لان كنت ادري انكم م راح تقومون يلا تحركوا
جاسم : وش عندكم ليه بترجعون اليوم
سعاد : جدك بيسوي عشاء لعمك طلال
نواف : يعني لازم اليوم استغفر الله ( قام ودخل الحمام * تكرمون* )
فهد رجع حط راسه ع المخده ونام
سليمان : ههههههههه هذا كيس نوم م يشبع منه
سعاد ضحكت ع كلام سليمان وطلعت
جاسم : تركي جدي متى مشى !
تركي : مدري عمر يقول من زمان
جاسم : هههههههه عمر ضحك علينا والله
مشاري : شلون
جاسم : الساعه الحين 10
تركي : كيف هو قال لي الساعه 3 العصر
جاسم رمى عليه جواله : شوف الساعه
مشاري : من جد الساعه 10
سليمان : ههههههههههههه والله احنا مساكين
تركي : انا اوريه ذا عمر
ماجد : عبدالله لحد الحين نايم ولا قام
تركي : ياليت نومي زي نومك ي عبود ولا قمت لعب علي عميروه
سليمان : هههههههههه انت ليه م شفت الساعه قبل
تركي : م توقعت يلعب علي
مشاري : اقول قوموا
قاموا كل الشباب وجهزا اغراضهم م عدا عبدالله
ـــــــــــــــــــــــــ
البنات
طلعت حنان : انا خلصت
ريم : روحي لفجر خليها تخلص بسرعه عمتي فايزه تقول شغلوا السيارات
حنان : اوكي بروح بس قولي للشغاله تشيل شنطتي للسياره
ريم : ساره بتروح انا مالي خلق
حنان : اه منك ي السودانيه طيب ( لفت وراحت لغرفة فجر طقت الباب )
فجر : مين
حنان : انا افتحي
فتحت لها فجر ورجعت ترتب اغراضها
حنان : فجر انتي لحد الحين م خلصتي ترى جالسين يحطون الاغراض بالسياره
فجر : دقايق واخلص
حنان : طيب لا تطولين واحنا طالعين اوكي
فجر بدون نفس : طيب اطلعي خليني اكمل شغلي
حنان تأففت منها وطلعت
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ريم : يلا ساره روحي عني انا مافيني
ساره : ههههه طيب بروح تبين شي ثاني
ريم : لا مابي شي
لبست ساره عبايتها و طلعت وراحت للمطبخ تدور وحده من الشغلات بس مالقت ولا وحده
طلعت وشافت الشغلات كلهم يحطون الاغراض بالسياره
ساره : افف
الشباب كانوا وراها وسمعوا تأففها
تركي : الحلو ليش يتأفف
لفت ساره له : هاه لا ولا شي
جاسم : انتم خلصتوا
ساره : ايه خلصنا
جاسم : طيب وين شنطكم!
ساره : هذا انا جايه ابي وحده من الشغلات تشيل الشنط
جاسم : طيب روحي قولي لوحده تروح معك
ساره ب فهاوه : هاه
جاسم : الله يعين ع فهاوتك تعالي معي بس
هزت راسها بس قبل لا تروح معه لفت للشباب تدوره بس مالقته
جاسم بطفش : يلا
ساره لفت بسرعه وراحت معه
جاسم كلّم وحده من الشغلات تترك اللي بيدها وتروح مع ساره
جاسم : قولي لحنان وفجر يخلصون بسرعه
هزت رآسها ومشت
الكل خلص وطلعو برآ عند السيارات
طلال : محمد شفت جوالي
محمد : لا ماشفته شكلك تركته بالمجلس
طلال لف وشاف ساره قريبه منه : ساره روحي للمجلس وشوفي جوالي وينه
ساره : اوكي بابا
راحت للمجلس
وبدت تدور جواله وم انتبهت للي نايم لحد الحين
شافت شي مغطي بالبطانيه راحت له وجلست ع ركبتها وشالت البطانيه بس انصدمت يوم شافت عبدالله نايم
عبدالله حس عليها وفتح عيونه واستغرب من وجودها
دخل جاسم علشان يآخذ جواله بس انصدم يوم شاف عبدالله منسدح وساره جالسه جنبه
اخذ مفتاح سيارته بيطلع لان مايبي يشوف ولا واحد منهم
ساره قامت له : جاسم جاسم
جاسم طنشها وطلع
راحت بتلحقه مسكه عبدالله من يدها : م عليك منه يفهم اللي يبي
ساره سحبت يده منه : مو ع كيفه ( طلعت وتركت عبدالله )
عبدالله استغرب منها وراح دخل الحمام *تكرمون * بسرعه وطلع وشافهم يجهزون اغراضهم بيروحون
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
ساره لحقت جاسم ومسكته من يده بيدينها الثنتين : جاسم انت فهمت غلط صدقني
جاسم طالع يدينها اللي متمسكه بيده ببرود : طيب
ساره لآحظت نظراته بس م تركت يده : ليش تكلمني كذا
جاسم بنفس البرود : اول شي اتركي يدي
قالت ساره بسرعه : م راح اتركها لما تكلمني زين
جاسم : وانا مآ راح اكلمك الا كذا اتركي يدي ولا انا اعرف شلون اخليك تتركينها
ساره بقوه : يلا اشوف
قرب جاسم منها وهو يطالع عيونها الزرقآ وبعدها طالع شفايفها المرتجفه
ساره اتركت يده بسرعه ودفته من صدره : سخيف وافهم اللي تبي ( لفت وراحت بسرعه )
ابتسم جاسم لحركتها ومشى وراح لسيارته
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
والكل ركب سياره رايحين لبيتهم
وصلوا بعد 45 دقيقه
والكل راح لغرفته يرتاح وبعدها يجهز نفسه للعشاء اللي بيسويه الجد لطلال وساره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ابو جاسم الساعه 1
• غرفة حنان *
اتصلت حنان ع الهنوف
حنان : الو
الهنوف : هلا
حنان : هلا فيك اخبارك
الهنوف : تمام وانتي
حنان : تمام جهزتي نفسك ولا باقي
الهنوف : لا لحد الحين وانتي
حنان : وبعد اسمعي وش رايك انتي والبنات تجون عندنا احسن من نروح لبيت جدي لان بيكون هنا كل الشباب والرجال وامي وعماتي واحنا هنا علشان نآخذ راحتنا وش رآيك !
الهنوف : فكره حلوه والله
حنان : خلاص انا بكلم امي وبعطيك خبر اوكي
الهنوف : اوكي
حنان : باي
الهنوف : باي
سكرت من الهنوف وراحت للمجلس عند امها
جلست حنان جنب امها : يمه
لفت امها لها : هلا
حنان : يمه انا والبنات م راح نروح بيت جدي هم بيجون عندنا هنا علشان نآخذ راحتنا اكثر ومايكون فيه الشباب
ام جاسم : خلاص موافقه
حنان : طيب تبين شي قبل لا اروح
ام جاسم : ايه اسمعي وش صار ع موضوع ساره وجاسم
حنان توهقت م تدري وش تقول : يمه لحد الحين م صار شي عطيني وقت زياده
ام جاسم : بعطيك من اليوم ليوم الخميس
حنان : طيب تبين شي ثاني
ام جاسم : سلامتك
قامت حنان وراحت لغرفتها واتصلت ع الهنوف
حنان : الو
الهنوف : هلا بشري
حنان : امي وافقت وانتي اتصلي ب البنات وخبريهم وانا بتصل ع ساره
الهنوف : اوكي
حنان : باي
الهنوف : باي
حنان ( ي الله كيف بتصل ع ساره وانا م عندي رقمها ايه صح بتصل بيت جدي )
اتصلت ع بيت الجد وردت عليها الخدامه وقالت لها تعطيها سآره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت الجد
ساره كانت جالسه بغرفتها اللي جهزوها لها في بيت الجد وكانت تطالع التلفزيون
طق الباب
ساره : منو
من ورا الباب : تليفون يبي انتا
فتحت ساره الباب واخذت التلفون : الو
حنان : هلا ولله
ساره : هلا فيك
حنان : اخبارك
ساره : حدي طفشانه كان ودي اتصل عليك بس م عندي رقمك
حنان : خلاص اليوم اذا تقابلنا بعطيك رقمي
ساره : اوكي بس متى راح تجون
حنان : احنا م راح نجي
ساره : ليه
حنان : ههههه اقصد انتي اللي بتجين لان احنا البنات بنجتمع ب بيتنا
ساره : اها وربي خوفتيني ع بالي م راح تجين
حنان : ههههه لا ماعليك بتشبعين مني بعد الا اقول تجهزتي ولا باقي
ساره : لا بقوم الحين
حنان : اوكي اجل اتركك واروح اجهز نفسي انا بعد
ساره : اوكي
حنان : باي
ساره : مع السلاامه
سكرت منها وراحت فتحت الدولاب تدور لها شي تلبسه
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بيت آبو جآسم
حنان طلعت وراحت لغرفة فجر تخبرها
طقت الباب
فجر : منو
حنان : انا افتحي
فتحت فجر لها الباب : نعم
حنان : قولي تفضلي شي مو نعم
فجر : قولي اللي عندك بسرعه
تأففت حنان : البنات بيجون عندنا هنا يعني مَ راح نروح بيت جدي
فجر : خلاص اوكي شي ثاني
لفت حنان للباب : لا ( وطلعت وتركتها )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
وصل الخبر للبنات كلهم وبدوا يجهزون انفسهن
والشباب ساحبينها نومه ومو ناوين يقومون الا بعد المغرب
في بيت الجد كانوا يجهزون ويحضرون للضيوف اللي تجيهم ونفس الشي في بيت ابو جاسم


__________ نهاية البارت __________






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 06:45 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـآرت 4

بعد المغرب
حنان كانت تضبط شكلها قدام المرايا قبل لا تطلع كانت لابسه فستان اسود تحت ركبتها ماسك ع جسمها نص كم ومن ورا سحاب ذهبي لاخر الفستان ومكياج خفيف وسوت شعرها فير وصار لحد رقبتها
طلعت من غرفتها ونزلت تحت تشوف التجهيزات
غرفة جاسم
عدل غترته واخذ مفتاح السياره وطلع ونزل تحت وشاف حنان جالسه ب المجلس
جاسم : اوف اوف كل هذا الجمال لمنو !
قامت حنان ودارت ع نفسها : صدق حلو
جاسم : هههه ايه حلو
حنان : مو احلى منك
جاسم يقلدها ويدور حول نفسه : صدق حلو هههههههههههه
حنان : ههههههه سخيف اطلع برا
جاسم : اصلاً انا طالع بدون لا تطرديني
حنان اعقدت حواجبها : وين
جاسم : بروح بيت جدي تجين معي ولا مع السواق
حنان : لا م راح اروح البنات بيجوني هنا
جاسم : اها تبين شي قبل لا اطلع
حنان : سلامتك
جاسم : الله يسلمك ( لف وطلع للسياره ركبها وحرّك )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
غرفة فجر
كانت مخلصه من زمان بس مو ناويه تطلع الا لما تجي رغد وكانت لابسه فستان ابيض فوق الركبه وعاري الاكمام وحاطه مكياج فخم وشعرها استريت تحت كتفها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو عبدالله
كانوا كل البنات جاهزين وينتظرون عبدالله
دانه : اففف عبدالله تأخر ( كانت لابسه فستان سماوي تحت الركبه وواسع بحيث م يبين تفصيل جسمها )
مها : من جد ( كانت لابسه فستان احمر نص الساق وماسك من عند الصدر ومنفوش من تحت )
ريم : اقول امشوا خلونا نروح مع السواق ازين ( كانت لابسه بنطلون واسع اسود وبلوزه واسعة رصاصية ومجعده شعرها القصير )
دخل عليهم عبدالله بالثوب والشماغ الاحمر وطالع شكله يجنن : وين ع خير
دانه : واخيرا يلا خلينا نروح تأخرنا
عبدالله كان يطالع ريم : وانتي ليـ....
ريم : ادري وش تبي تقول ليش لابسه هذا اللبس ليش م تلبسين زي خواتك وابي اقول لك انه كيفييييييييي
عبدالله : اقول امشوا اخلصوا علي
لبسوا البنات عباياتهم وطلعوا لبيت ابو جاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت ابو ماجد
غرفة رغد
كانت مجهزه نفسها وكانت لابسه فستان عنابي فوق الركبه عاري الاكتاف وماسك ع جسمها وطلعت مع السواق لبيت ابو جاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
سليمان وماجد ونوآف طلعوا مع بعض لبيت الجد
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت الجد
غرفة ساره
كانت مجهزه نفسها ولابسه فستان كحلي نص الركبه وماسك ع جسمها وعاري الاكتاف وباين نص ظهرها ورافعه شعرها كله بتسريحه بسيطه ومكياج خفيف وركبت مع السواق لبيت ابو جاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت سعاد
تركي : يلا ي بنات بسرعه
الهنوف : هذا انا خلصت ( كانت لابسة فستان وردي نص الساق )
تركي : وين نوف
نوف : انا جيت ( لابسه فستان اصفر تحت الركبه وواسع )
تركي : اقول امشن اخرتوني
ركبو سيارتهم وتوجهوا لبيت ابو جاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ابو جاسم
وصلوا كل البنات وسلموا ع بعض وجلسن بالمجلس
حنان : ايوه كيفكم
ريم : اقول انتي م عندك غير ذي السالفه وين القهوه والعصير م نشوف شي
حنان ضربت راسها بشويش : يوه نسيت هههههههه دقايق واجيبه لكم
فجر تهمس لرغد : يع شوفي وش لابسه
نوف بنفس همس فجر : من جد تدرين ووش اتمنى
فجر : وش !
نوف : اتمنى لو ماعندنا بنت عم زي ذي
فجر : وانا اتمنى نفس الشي
دخلت حنان ووراها شغالتين حطو العصيرات والكيك والاشياءات
حنان : كيف الوضع كذا ريومه
ريم : كم مره قلت لك لا تقولين ريومه
حنان : هههههه يوه نسيت المهم شلون كذا حلو
ساره : كل شي منك حلو
حنان : ي زينك بس ازين من ذي استغفر الله
ريم : ليه وش فيني هاه !
نوف : ماعندها سالفه م فيك غير العافيه
ريم : ايه ع بالي بعد
حنان : ههههههههه ماخذه بنفسك مقلب انتي
وكملوا سوالفهم
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بيت الجد
بين السوالف والضحك
سليمان : تركي شوف ولد منصور كيف كاشخ وراز نفسه بين الرجال
تركي : هههههههه اسكت بس ترى هو كشخه انت وش عرفك
سليمان : هههههههه ايه مره كشخه
فهد : اففف ي اخي جوعان متى يجي العشاء
عبدالله :: هههههههههه يوه تو الناس مطول
جاسم ومشاري كانوا يسولفون بس قاطعهم ابو جاسم
ابوجاسم : جاسم روح للبيت جيب الاوراق اللي تخص شركة ابو منصور
جاسم : اوكي
قام جاسم وطلع من المجلس ركب سيارته وحرك لبيتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ابو جاسم
ساره : حنان وين الحمام * تكرمون *
حنان : اطلعي من المجلس يمين تلقينه
ساره : اوكي ( طلعت وهي تحوس ( يوه وينه ) بترجع صقعت بشي وبعدت بسرعه
جاسم طالع فيها وابتسم
ساره بلعت ريقها : بعّد ابي امر
جاسم ولحد الحين الابتسامه ع شفايفه : مابي لما تقولين ليش جايه هنا
ساره لفت عطته ظهرها وكتفت يدينها : ابي الحمام * تكرمون * بس شكلي ضيعت
جاسم فهّهآ وهو يطالع نص ظهرها المكشوف : طيب
لفت ساره له وهي متنرفزه : طيب قول لي وينه
جاسم ب ابتسامه : بشرط
ساره : م فيه شرط قول وين
جاسم : اجل م راح اقول
ساره ب استسلام : وش شرطك !
جاسم كان يبي ينرفزها وابتسم ومد شفايفه
ساره صار وجهها احمر : سخييييييف ( دفته ورجعت )
جاسم : هههههههههههه ( وبعدها دخل مكتب ابوه واخذ الملفات وطلع )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عند البنات
الهنوف : حنان وين ساره !
حنان : بروح اشوفها شكلها ضيعت
هزت راسها الهنوف بهدوء
طلعت حنان وشافت ساره جايه وباين صاير لها شي
حنان : ساره وش فيك !
ساره : اءء م... ( مر جاسم من جنبهم وطالع حنان بنظرات بارده وكان بيطلع )
حنان ب استغراب : جاسم وش تسوي هنا !
جاسم وهو معطيها ظهره رفع الملفات : جاي آخذ ذولا ( وطلع )
حنان لفت لساره : ساره صار بينكم شي
ساره بسرعه قالت : لا.. يعني وش بيصير
حنان : ساره باين ان صاير بينكم شي قولي
ساره مسكت يدين حنان : بس توعدين م تقولين لأحد
حنان : اوعدك بس قولي
ساره : طيب تعالي خلينا نجلس
طلعوا لمجلس فاضي وجلسوا فيه
حنان : يلا قولي
ساره بدت تقول لها وش صار معها ومع عبدالله وجاسم من اول م جت المزرعه لاخر شي وهي وجاسم ب الممر
حنان : طيب وانتي وش رايك ب جاسم
ساره ب حقد : واحد سخيف وماله داعي
حنان ( ي ربي كيف اكمل خطتي وهي م تبيه ) : وعبدالله
ساره : عبدالله احسن منه بس بسالك ليش جاسم دايم يحذرني منه
حنان توهقت : عبدالله هو واحد مغازلجي مو حق حب
سكتت ساره بدون تعليق
حنان : يلا قومي خلينا نروح عند البنات
هزت ساره بهدوء وراحوا للبنات
ــــــــــــــــــــــــ
بيت الجد * مجلس الحريم *
الجدة : هاه ي ام جاسم بشري وش صار ع الموضوع
ام جاسم : والله لحد الحين م صار شي
الجدة : ياليت تعجلين بالموضوع
ام جاسم : ان شاء الله
مجلس الرجال
عمر : شباب منو يودي العشاء للبنات
مشاري : ارسله مع السواق
عمر : ابوي قال خلي واحد من الشباب يوديه
محمد : لحد يطالع فيني اقول لكم من الحين لا
نواف : جاسم انت وده
جاسم : طيب بس قبل شوي رحت اجيب الملفات الحين مالي خلق
عمر : تركي وسليمان يلا قوموا
تركي : لا والله ظلم ليش احنا
سليمان : تركي يروح لحاله انا مالي خلق
تركي : شف شف حتى خويي تبرا مني
عمر : اقول يلا قوموا
تركي : اهه كم انا مسكين
دفه سليمان من ظهره : تحرك بس تحرك
خذوا العشاء وراحوا لبيت ابو جاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

بيت ابو جاسم
ريم بصوت عالي : جوعااااااان
نوف : من جد طولوا م جابوا العشاء
دق الجرس
حنان : هذا اكيد السواق جاب العشاء بروح اشوف ( وطلعت وقبل لا تفتح الباب دخل منه تركي وهو شايل الاكياس بس اول م لفّت نزلهم وهو يطالعها من فوق لتحت وبعدها ابتسم ع جنب
حنان خافت منه ولفت بتروح بس يد تركي مسكتها : انتي حنان صح
حنان الدموع تجمعت بعيونها من الخوف
تركي : قولي صح ولا لا م راح اسوي لك شي
حنان نزلت دمعه من عينها
تركي : لالا الا الدموع بعدين يخرب المكياج بس قولي لي انتي حنان
هزت راسها بسرعه
تركي ترك يدها وحط يدينه بجيوبه وابتسم : شفتي م اكلتك
حنان طلعت بسرعه بدون لا تقول شي وراحت للمطبخ
وتركي طلع وشاف سليمان وهو يدخل باقي العشاء
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عند البنات
ريم : وين اختفت ذي تاخرت
نوف : روحي شوفيها
ريم : هذا اللي بيصير ( قامت وطلعت من عند البنات وافتحت الباب بقوه بس اصقعت بشي وكانت بتطيح بس هو كان اسرع منها ومسكها من خصرها
ريم ب تنرفز : وجع ثم وجع م تشوف انت
سليمان كان يطالعها ب فهاوه
ريم بعدت يده عن خصرها ودفته من صدره : سخيف
دخل تركي : وينك صار لي .... ( سكت لما شاف ريم موجوده
ريم لما شافت تركي دخل طلعت وهي متنرفزه منه وراحت للبنات
تركي راح لسليمان : هــي! وش فيك
سليمان ب فهاوه : هاه
تركي : هي هي لا يكون خقيت ع ذي البويه
سليمان ( كان بيقول لو تمسك خصرها تعرف ان اجمل منها م فيه ) : لا تخيل يلا خلينا نروح خلصوا علينا العشاء
تركي : يلا امش
راحوا تركي وسليمان لبيت الجد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دخلت ريم ع البنات
ريم : يلا قوموا
نوف : وينك تاخرتي انتي بعد
ساره : الا وين حنان ماشفتيها
ريم : لا ماكانت موجوده يالله قوموا
ساره : خلاص روحو تعشوا وانا بروح اشوف حنان وين
طلعوا البنات يتعشوا وساره راحت تدور حنان وشافتها وراحت لها
ساره بخوف : حنان وش فيك
حنان مسحت دموعها : لا مافيني شي
ساره : حنان يعني هذي الدموع ع الفاضي يلا قولي
حنان : تركي شافني وانا كذا
ساره : سوا لك شي
حنان سكتت
ساره : قولي
حنان قالت لها اللي صار
ساره : ههههههههه ي حليله
حنان ضربتها ع كتفها : انقلعي
ساره : هههههه والله م سوا شي
حنان : بالنسبه لك بس
ساره : اقول قومي م عندك سالفه خلينا نروح نتعشا
قاموا وراحوا يتعشون
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الشباب
كانوا يتعشون بس كل واحد مو مع الاكل ابد
عبدالله كان يفكر بساره
وتركي كان يفكر ب حنان
وسليمان كان يفكر ب ريم
وجاسم نسى موضوع ساره من طلع من البيت
وبعدها كل واحد اخذ اخته ورجع البيت
ـــــــــــــــــــــــــ
بيت الجد * غرفة ساره *
كانت منسدحه ع السرير وتفكر ب اللي صار لها مع جاسم ( ي ربي من ذا الانسان شكله م راح يتركني لحالي بس انا لاازم اوقفه عند حده بس شلون ااهه ي ربي ) نامت وهي تفكر ب جاسم
________________________
اليوم الثاني
بيت الجد * غرفة ساره *
قامت الساعه 11 اخذت لها شور سريع وطلعت لبست سكيني اسود وقميص ابيض وعليه جاكيت رسمي اسود وضفّرت شعرها وطلعت من غرفتها ونزلت تحت شافت ابوها وعمامها ب المجلس دخلت عليهم : السلام عليكم
الكل رد السلام م عدا شخص كان منصدم منها ونفس الوقت كان خاق عليها
راحت ساره باست راس جدها وجلس جنب ابوها
طلال حط يده ع كتفها : كيف دلوعتي اليوم
ساره مدت بوزها : مو بخير
طلال : افااا ليه
ساره : لانك م صرت تجلس معي زي اول وامس م شفتك قبل لا انام
طلال : وانتي بس زعلانه علشان كذا
كتفت ساره يدينها : ايه
طلال : ههههههه فديت الزعلان انا
: جدي تبيني اودي الأوراق الحين ولا بعد الصلاه
الجد : لا خلّها بعد الصلاه احسن
ساره لفت للصوت وانصدمت من وجوده وكيف م انتبهت له
ساره : انا استاذن ( وطلعت )
طالع فيها جاسم ب استحقار وبعدها قاموا راحوا لصلاة الجمعه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ساره راحت للمطبخ وقالت للشغاله تجهز لها كوفي
وبعدها اتصلت ع حنان
ساره : صباح الخير
حنان بصوت كله نوم : صباح النور
ساره : لحد الحين نايمه
حنان : لا قمت
ساره : بسّك نوم يلا قومي
حنان : ايه صح ساره ترى اليوم بنروح عند دانه تعالي اوكي
ساره ب ممل : اوكي
حنان : ساره فيك شي
ساره : قبل شوي دخلت المجلس وكانوا موجودين عمامي وابوي وم انتبهت لـ جاسم الا بعد م تكلم احس فشله
حنان : لا فشله ولا شي بالعكس شي عادي
ساره : بس هو مدري كيف نظراته لي
حنان : هو كذا نظراته لا تتضايقين
ساره : اهه مدري
حنان : م عليك ولا تنسين تعالي بيت عمي ع العصر
ساره : اوكي
حنان : يلا بقوم آكل لي شي
ساره : اوكي باي
حنان : مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
الساعه 4 العصر كانوا البنات مجتمعين كلهم ب الحديقة ب بيت ابو عبدالله
حنان : ساره قومي نتمشى
ساره : اوكي ( قامت ساره وحنان يتمشون ب الحديقه )
فجر تهمس لرغد : شوفي كيف لعبت بعقل حنان
رغد بنفس الهمس : عاد حنان طيبه وتصدق كل شي
فجر : وين طيبه الا قولي غبيه
رغد : الله يعينك ع ذي الاخت
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
حنان : ساره انتظريني بروح اجيب جوالي واجي اوكي
ساره : اوكي ( راحت للبنات تجيب جوالها وساره تنتظرها )
مر وشاف ساره واقفه من بعيد لحالها ومعطيته ظهرها راح لها وقرب منها وهمس ب اذنها : احبك ( لف ورجع يكمل طريقه )
لفت ساره وشافته معطيها ظهره وكانت مصدومه منه وكيف يعترف لها بهذي السرعه
جت حنان : انا جيت
لفت ساره وباين ع ملامحها الصدمه
حنان استغربت منها : ساره وش فيك
ساره لحد الحين مصدومه : م فيني شي
حنان : ساره قولي وش فيك
ساره ب تردد : عبدالله
حنان : وش فيه
سكتت ساره
حنان : امشي خلينا نروح نجلس
هزت ساره راسها وراحوا جلسوا قريب من المسبح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند عبدالله (ي ربي انا اللي سويته صح ولا لا بس كان لاازم اسوي كذا علشان م تضيع مني ) اتصل تركي عليه وخرب افكاره
عبدالله : هلا والله
تركي : اقول انت ب البيت
عبدالله : ههههههههه شوي شوي وش فيك مستعجل كذا
تركي : ب البيت ولا لا
عبدالله : ههههههههههه ايه حياك
سكر تركي منه بدون لا يقول شي وعبدالله ضحك عليه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
مكتب ابو جاسم
كان جاسم يتكلم مع ابوه ب موضوع الشركه
جاسم سكر الملف : بس كذا نكون خلصنا
ابوجاسم : اوكي م فيه شي ثاني
جاسم : لا مافيه شي تامر ع شي بطلع الحين بروح للبيت اريح
ابو جاسم : ايه اسمع ابيك تفكر بموضوع الزواج ولا بخلي امك تختار لك لان هي متضايقه عليك وشايله همك
جاسم : يبه لا تجبر...
قاطعه ابوجاسم : انا علشان كذا اقول لك فكر ترى م راح ينفعك بشي اللي جالس تسويه
جاسم : ان شاء الله الحين بطلع تبي شي
ابو جاسم : لا سلامتك ولا تنسى تفكر ب الموضوع
جاسم : ان شاء الله مع السلامه ( طلع من مجلس ابوه ومن الشركه بكبرها وراح للبيت ورما نفسه ع السرير ونام بدون لا يفكر بشي )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند حنان & ساره
ساره : هذا اللي صار
حنان : وانت صدقتيه
ساره بإنفعال : وليش م أصدقه
حنان : لان عبدالله مستحيل يحب
ساره : ليش م عنده احساس
حنان : انتي متاكده تتكلمين عن عبدالله
ساره : ودي اعرف عبدالله وش مسوي لكم علشان تكرهونه كذا
حنان : خلاص سكري ع الموضوع البنات جو
لفت ساره وشافت البنات كلهم جايين
ريم : حنان وش رايك ارميك ب المسبح
حنان قامت بسرعه لان تدري ريم تسويها : لا ريم ابعدي عني وربي م اعرف اسبح
ريم : ههههههههه انا اطلعك بس تعالي ابي اضحك شوي
حنان صارت تركض وريم تركض وراها
مسكتها ريم : ههههه وين تروحين مني
حنان : تكفين ريم بعدي عني اههه
ريم تسحبها ع المسبح : هههههههه
دانه : ريم اتركيها
نوف : يلا ريم بسرعه هههههههههه
حنان : تكفون بعدوها عني
ريم : هههههههه مستحيل ( ورمتها بالمسبح )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
كانوا توهم داخلين البيت ورايحين للمجلس سمعوا صوت المويه
لفوا للمسبح وشافوا ريم تضحك والبنات خايفين فجأه طلعت بنت وكأنها بتغرق
تركي عرفها وراح بسرعه للمسبح ورما بلوزته ونط بالمسبح
وراح بسرعه لها ومسكها من خصرها وضمها له وصار يسبح فيها بيطلعها من المسبح
وهي تمسكت فيه بكل قوتها من الخوف
طلع تركي من المسبح وهي لحد الحين متمسكه فيه حس تركي ب نظرات البنات له وبعدها عنه واشر ل الهنوف تجي تآخذها جت الهنوف وخذت حنان منه
حنان م كانت مستوعبه اللي صار لها
وسليمان كان يطالع ريم ب استحقار
ريم : انت هي خير تطالع فيني كذا
سليمان طنش سؤالها ولف وراح للمجلس
وتركي خذا بلوزته وبيلحق سليمان
بس حنان وقفته بصوتها المبحوح : مشكور
تركي وهو معطيها ظهره بإبتسامة : م سويت شي ( وكمل طريقه )
البنات شافوا تركي راح وصرخوا وصفقوا لها
نوف : ي حركات والله
دانه : وش بينك وبين تركي
حنان : م بيننا شي
ريم : اقول حنون كيف الحضن بس ههههههههه
حنان استحت : انقلعي وانت لا تكلميني لو اني غرقت ومت وش بتستفيدين
ريم تخيلت لو ماتت حنان : بسم الله عليك لا تقولين كذا
حنان حست انها خايفه عليها : لا تعيدينها مره ثانيه
ساره : طيب كيفك الحين
حنان : بخير بس ابي اغير ملابسي دانه
دانه : طيب حبيبتي تعالي معي
راحت حنان مع دانه علشان تغير ملابسها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
تركي : اقول اخلص تعطيني ولا لا
عبدالله : روح لحنان تغسل ملابسك ههههههههههه
تركي : اروح لبيتنا احس م منك فايده
عبدالله مسكه وهو يضحك : ههههههه تعال ههههه
تركي : وخر عني بس
سليمان : وين بتروح تعال خذني معك هههههههههه
طلع تركي مطنش سليمان
عبدالله : اقعد انا اوصلك
سليمان : ههههههه اول مره اشوف تركي كذا
عبدالله : اهه ياليتني شفته بس هههههههههه
وكملوا ضحكهم ع تركي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت فايزة
كانت فايزة وفهد جالسين قدام التلفزيون
فهد : يمه
فايزة : هلا
فهد : يمه لو متت وش بتسيون
فايزة : بسم الله عليك لا تقول كذا ان شاء الله بتكبر وازوجك واشوف عيالك جعل يومي قبل يومك ي وليدي
فهد باس راس امه : بسم الله عليك
فايزة : لا عاد اسمعك جايب طاري الموت مره ثانيه
فهد : ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
كلموا البنات سهرتهم للساعه 11 وبعدها كل وحده راحت بيتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
جاسم قام من النوم
واخذ له شور وصلى الصلوات اللي فاتته ونزل اكل له شي من المططبخ وطلع جلس ب المجلس قدام التلفزيون وتفكيره ابد مو مع التلفزيون ( ابي اعرف بس ليش مصرين ع اني اتزوج وهم يدرون اني لحد الحين م نسيتها ولا راح انساها ليه يبوني اظلم بنت الناس اللي يبوني اتزوجها اه ي نور لو اعرف بس ليه سويتي كذا ودي بس تجاوبيني بعدين روحي وين م تبين بس جاوبيني ليش سويتي كذا وانتي تدرين ان حياتي متعلقه فيك ربي يسامحك بس انا لازم اقوم اشغل نفسي بشي ولا بيصير فينني شي من كثر التفكير ) وقام لمكتب ابوه بس م لقى الاوراق اللي يبيها وطلع لبيت جده لان متاكد ان الاوراق هناك ودخل بيت جده وراح لمكتب جده وصار يشتغل ب الاوراق او يشغل نفسه علشان م يتذكرها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
الساعه 2 بالليل
ساره كانت تصيح : ماما تكفين لا تتركين ... مماماا لا تروحييين .... آهئ اهئ مامااااااا
قامت من النوم مفزوعه من الكابوس اللي شافته ( استغفر الله اه ي ماما لو اقدر اشوفك وابوسك بس ) قامت وراحت للمطبخ تشرب لها مويه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
سمع صوت جاي من جهت المطبخ وقام وراح لجهت الصوت وشافها معطيته ظهرها بقميص نوم نص الفخذ وعار الاكتاف وشعرها الطويل اللي مغطي كل ظهرها فههّا ع شكلها
ساره حست بشي وراها لفت بس لما شافته طاحت الكاسه منها وانكسرت وانجرحت رجلها بس هي حتى م تحركت وهي تطالع بعيونه الذبلانه
راح لها بسرعه وسحبها من خصرها وشالها وجلسها ع الطاوله : شفتي كيف جرحتي نفسك ( لف يدور شنطة الاسعافات الاوليه )
ساره كانت لحد الحين مصدومه و مو مستوعبه اللي صار
قرب منها وصار يعقم الجرح
ساره مسكت يده اللي ع رجلها وغمضت عيونها : اهه
جاسم رفع راسه لها يطالع شفايفها اللي ترتجف من الالم : اءءء اسف بس لازم تستحملين
هزت ساره ب الالم وجاسم كمل يعقم الجرح وحط اللزقة عليها : خلصت
فتحت ساره عيونها وتطالع رجلها : مشكور
جاسم : وش عندك م نمتي
ساره بدون لا تطالع فيه : كنت نايمه بس شفت كابوس ازعجني وجيت اشرب مويه وانت م قصرت رعبتني زياده
جاسم : ليه شايفه جني
ساره رفت عيونها له : لا ( وبدون شعور ) جاسم
بلع ريقه جاسم وهو يطالع عيونها الزرقآ : ساره
انزلت ساره من الطاوله : هممم
جاسم قرب منها وحط يدينه ورا رقبتها وب يبوس شفايفها
ساره غمضت عيونها تنتظر اللحظه
جاسم انتبه ع نفسه وبعد عنها وعطاها ظهره : نور اطلعي برا
ساره انصدمت من حركته وانصدمت اكثر لما قال نور طلعت برا تركض لغرفتها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
جاسم طلع من بيت جده وركب سيارته ومايدري وين يروح ب الضبط صار يمشي ب السياره بدون لا يفكر وين يروح
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ساره دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير تبكي هي شلون استسلمت له شلون عطيته مجال يقرب منها حست نفسها رخيصه وندمت مليون مره لأنها قربت منه ( اه ي ماما وينك ) وبكت لحد م نامت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
جاسم دار ب السياره لحد م اذن الفجر وصلى ورجع للبيت ونام


____________ نهاية البارت ________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 06:46 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 5

مر اسبوع ع ابطالنا ولا جديد ب الاحداث
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو جاسم
ام جاسم : حنان انا لازم اخبّر جاسم ب الموضوع
حنان بترجّي : يمه تكفين مو الحين
ام جاسم : لا ي بنتي الحين
حنان : طيب خليني انا اقول له
ام جاسم : لو تبين تقولين له كان قلتي من زمان انا اللي بقول له
حنان : خلاص اللي تشوفينه
دخل جاسم وابو جاسم عليهم ب المجلس : السلام عليكم
حنان وام جاسم : وعليكم السلام
ام جاسم : الله جابكم اقعد ي جاسم بكلمك ب موضوع
حنان عرفت امها وش تبي تقول : انا بروح غرفتي
استغرب جاسم منهم وجلس : امري يمه
ام جاسم طالعت محمد : انا ي وليدي ابي ازوجك واشوف عيالك وياليت م ترفض لي الطلب
جاسم : يمه انتي تدرين ان موضوع الزواج انا مسكره من زمان
ابو جاسم : احنا ندري بس نبي نفرح فيك ونشوف عيالك
جاسم ( اصلآ اذا تزوجت م بجيب عيال ) : يبه انا م ابي اظلم بنت الناس معي
ابو جاسم : وليش تظلمها
جاسم : يمه يبه تكفون افهموني
ام جاسم : ي وليدي فاهمينك احنا بس نبي نفرح فيك قبل لا ربك يآخذ امانته
جاسم : بسم الله عليك يمه لا تقولين كذا
ابو جاسم : وافق اجل
تنهد جاسم بضيق : موافق
ام جاسم ابتسمت بقوه : الحمدالله واخيراً ي وليدي
ابو جاسم : اجل يلا امش معي لبيت جدك
جاسم استغرب : ليش بيت جدي
ابو جاسم : علشان نخبره ب الموضوع ( م حب يقول له اخطب لك ساره خاف انه يرفض )
جاسم : يبه انت خبْره انا تعبان وابي انام
ابو جاسم : لا انت بتجي معي
جاسم تنهد : طيب
قاموا وطلعوا من البيت رآيحين بيت الجد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد * مكتب الجد *
كان جالس الجد وطلال
دخل عليهم ابوجاسم وجاسم : السلام عليكم
الجد و طلال : وعليكم السلام
جلس جاسم وابو جاسم : ي طلال احنا بندخل ب الموضوع بدون مقدمات
جاسم عقد حواجبه
كمّل كلامه ابو جاسم : احنا طالبين يد بنتك ساره لجاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
ساره كانت ماره من عند المكتب وسمعت كلامه ووقفت مصدومه
جاسم انصدم من كلام ابوه (ليش م قلت لي ليش ) تذكر قبل سنتين كان جالس مع امه : يمه انا قررت اتزوج
ام جاسم : والله هذي الساعه المباركه ومن اليوم بدور لك وحده واخطبها لك
جاسم بتردد : يمه انا ابي بنت خالتي
ام جاسم : والله وعرفت تختار نور بنت ولا فيه مثلها
جاسم بفرح : يمه تكفين اتصلي ع خالتي الحين وقولي لها
ام جاسم : ههههههه وش فيك مستعجل
جاسم : مستعجل حيل يمه يلا
انتبه جاسم ع صوت عمه
طلال : والله يشرفني جاسم يكون زوج بنتي وانا عني انا موافق بس اهم شي رآيي البنت
الجد : البنت توها صغيره وماتعرف مصلحتها واحنا م صدقنا جاسم يوافق ع الزواج
طلال : ان شاء الله توافق جاسم م فيه احسن منه
ساره راحت ركض لغرفتها وهي تصيح
ابو جاسم : يلا احنا بنمشي الحين ولا تنسى تخبّرنا بقرار البنت
طلال : ان شاء الله
طلعوا من البيت لبيتهم وجاسم كان لحد الحين مصدوم
ب السياره
جاسم : يبه ليه م خبّرتني انك بتخطب لي ساره
ابو جاسم : خفْت انك ترفض
جاسم : دام عارف اني راح ارفض ليش م قلت لي مو خايف الحين افشلك قدام جدي وعمي
ابوجاسم انصدم منه : انت م تسويها
جاسم ب انفعال : ليه م اسويها تدري إني رافض الزواج والحين رافضه اكثر يوم عرفت انك بتزوجني ساره بنت الاجنبيه
ابو جاسم : جاسم لا تنسى انها بنت عمك بعد
جاسم : انت اللي لا تنسى ان طول هذي السنين عايشه بين الشباب والله اعلم وش كانت تسوي معهم
ابو جاسم بصراخ : انت وش تقول هذي بنت عمّك تعرف وش بنت عمك يعني عرضها من عرضك
جاسم : وانا م ابيها
ابو جاسم بتهديد : ان م تزوجتها ي جاسم م تكون ولدي ولا اعرفك ( فتح الباب ونزل لان وصلوا بيتهم )
جاسم شحط ب السياره ومشى بسرعه وبعصبيه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
ساره كانت تصيح من عرفت الخبر
طق الباب
ساره مسحت دموعها بسرعه : منو !
طلال : انا ي بنتي
ساره فتحت الباب لابوها وعطته ظهرها
طلال : ساره حبيبتي فيك شي
هزت رآسها وهي معطيته ظهرها
طلال مسك كتفها ولفّها له واستغرب من دموعها : ليش تبكين
ساره بكذب : اشتقت لصديقاتي
طلال م صدّق بس طنّش الموضوع : طيب اجلسي بكلمك ب موضوع
ساره بلعت ريقها وجلست
جلس جنبها ومسك يدها : ساره انتي الحين كبرتي وبسن الزواج
ساره بصوت مبحوح : طيب
طلال حب يختصر الموضوع : انتي انخطبتي لـ جاسم
ساره شهقت ونزلت دموعها
طلال بخوف : وش فيك !
ساره تبكي ولا ردّت
طلال : ساره قولي وش فيك خوفتيني !
ساره مسحت دموعها : بابا م فيني شي
طلال : طيب ليه كل هذي الدموع !
ساره : ولا شي خلاص وانا بفكر ب الموضوع وارد عليك
طلال هزّ رآسه لأن يدري م فيه امل تقول : طيب (وطلع )
ساره رمت نفسها ع السرير ( يا ربي م ابيه م ابيه آآهه ماما وينك )
دقّ جوّالها رفعت نفسها تشوف مين المتصل وشافت حنان
ساره بصوت مبحوح : الو
حنان بخوف : ساره وش فيك !
ساره بدت تبكي
حنان شكّت ب الموضوع : ع موضوع جاسم
ساره تبكّي
حنان : خلاص هدّي نفْسك انا الحين بجيك
سكّرت منها وهي تصيح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو عبدالله
ريم كانت تكلم نوف
ريم : نوف تعالي عندنا
نوف : وش اسوي عندكم ! تطفشون
ريم : اقول تعالي عندي فكره جهنميه بس تعالي
نوف : قولي بعدين افكر اجي ولا لا
ريم تنرفزت منها : اقول تعالي لا اجيك واكفخك
نوف : وانتي بس تكفخين ماني جايه
ريم : نووووووووووووف
نوف : هههههههه خلاص بجيك بس اغير ملابسي واجي
ريم : انتظرك انا لا تطولين
نوف : اوكي
سكرت منها وراحت تغير ملابسها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند البحر
جاسم اتصل ع مشاري وقال له يجيه
مشاري : وانت وش راح تسوي
جاسم بضيق : اهه مدري مدري
مشاري : لا تنسى اذا رفضتها ابوك بيزعل عليك
جاسم : وهذا اللي خايف منه
مشاري : طيب
جاسم : انا لاازم امشي معهم واشوف وش نهايتها
مشاري : طيب قول لأمّك تخطب لك وحده ثانيه
جاسم : ابوي رافض
مشاري : طيب انت ليش م تبي ساره
جاسم تنرفز من طاريها : لا تجيب لي طاريها
مشاري : ي رب صبرني ع ذا الإنسان
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد * غرفة ساره *
دخلت حنان عليها وشافتها ع السرير وضامّه رجولها لها وتصيح
حنان : ساره
ساره قامت لها وضمّتها
حنان ضمّتها : ساره حبيبتي اهدي خلاص اللي تبينه بيصير
ساره بعدت عنها بسرعه : وانا م ابيه
حنان : طيب ساره اهدي ابي اكلمك ب موضوع
ساره : وش قولي !
حنان : م راح اقول لك وانتي كذا روحي غسلي وجهك وتعالي
قامت ساره للحماام * تكرمون * وغسلت وجهها وطلعت لحنان
ساره : حنان مين نور!
حنان تلخبطت ماتدري وش تقول : اءءء اجلسي وانا اقول لك
جلست ساره : قولي لي
حنان : جاسم قبل سنتين خطب نور بنت خالتي وكانوا يعشقون بعض وبعد اسبوع تمتّ الملكه وجاسم كان طاير من الفرح وبعد اسبوعين جاسم يتصل عليها ماترد وراح لبيتهم وانا كنت معه ورحنا للبيت ب مَ كان فيه احد سألنا الحارس قال جت الاسعاف وراحوا معها رحنا للمستشفى وشفنا خالتي وبنتها الصغيرة... جاسم سألها عن نور قال لها ب الداخل انتظرنا لحد م طلع الدكتور وقال لنا
ساره ب اهتمام : وش قال !
حنان بلعت ريقها : قال حالة انتحار
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو عبدالله
عبدالله اتصل ع فهد
عبدالله : فهد وش عندك الحين !
فهد : م عندي شي
عبدالله : خلاص بمرّكْ انا ونطلع البحر وبكلّم تركّي وسلوم اوكّي
فهد : خلاص انتظرك
سكّر منه واتصل ع تركي وقال له وطلع لبيت عمته فايزه يآخذ فهد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند ريم
دخلت نوف عندها : يلا هذا انا جيت وش عندك !
ريم : سلْمي ب الاول استغفر الله
نوف : بسرعه قولي انا وحدتن عندي اشغال
ريم : عاد وذي الاشغال !
نوف : هههههههههههه يلا قولي وش عندك ترى جيتك مسرعه ب السيّاره كنت بسوي حادث
ريم : لا والله والسواق وش كان يسوي جالس ورا
نوف : هههههههههههههههه ايه قولي
ريم : اسمعي وش رايك نطلع !
طالعتها نوف بنص عين : لا والله جايبتني من البيت علشان تقولين نطلع !
ريم : خليني اكمل كلامي
نوف بطفش : قولي
ريم : نطلع بثوب وشماغ
نوف شهقت : شلون انتي مجنونه !
ريم : لا شلون ولا شي ومحد راح يشكّ فينا
نوف تحمست : خلاص انا موافقه
ريم : ايوه كذا تعجبيني
نوف : بس من وين لنا ثوب وشماغ
ريم : م عليك انا مدبره كل شي
نوف : أجل يلا
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند البحر
جاسم : مشاري اسمع لقيتها
مشاري : وش هي !
جاسم : انا بكمل مع اهلي وبملّك ع ساره بس الزواج م راح يتم
مشاري : شلون وهي تكون زوجتك !
جاسم : انا فاهم تكون زوجتي بس م راح يتم الزواج
مشاري : ليه وش راح تسوي !
جاسم : بقول لأبوي انها مَ تناسبني واقول له يخطب لي وحده ثانيه بكذا ماراح اتزوجها وماراح ازعّل ابوي
مشاري : هي فكره حلوه بس ......
جاسم : بس وش !
مشاري : بس يمكن م تنجح وابوك بيغصبك عليها
جاسم : لا ان شاء الله بحاول اقنعه انها مَ تناسبني
مشاري : الله يكون بعونك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بجهه ثانيه
تركّي : عبود ذاك جاسم ومشاري صح
عبدالله وهو يتلفت : وين !
فهد : الا والله خلونا نروح عندهم
سليمان : يلا امشوا
راحو عندهم
تركي : شوف الخاينين جالسين هنا ولا يعزموننا
مشاري : هههههه جاسم اللي بيعزمنا بمناسبة خطوبته
تركي : امممما عاد جاسم خطبْ ومين تعيسة الحظ ذي
جاسم : هههههههه قصدك سعيدة الحظ ( وطالع عبدالله ) بنت عمي طلال
عبدالله بصدمه : سسساره !
جاسم بسخريه : وفيه غيرها
سليمان : الف مبروك والله تستاهل
فهد : ومن متى ليه مَ تقول
مشاري : اليوم خطبها والبنت اصلاً لحد الحين ماعطتهم رآيها
جاسم بثقه : حصلها علشان ترفض ذي
دقّه مشاري من كتفه : مقدر انا ع الواثقين
تركي : لا اليوم عازمنا عازمنا
عبدالله تركهم بسرعه وراح ماقدر يجلس معهم اكثر والصدمه كبيره عليه
سليمان : وش فيه ذا !
جاسم : مَ عليك منه يلا امشوا انا عازمكم
قاموا الشباب وراحوا للمطعم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد * غرفة ساره *
ساره بصدمه : ليش سوت كذا !
حنان : محد يدري
ساره : طيب مو شاكّين بشي
حنان : الحارس قال قبلها بيوم دخلوا البيت خالد وعبدالله وماطلعوا الا متأخّر
ساره : مين خالد !
حنان : ولد عم نور
ساره : وليش عبدالله معه
حنان : هو كان قريب من عبدالله حيييييل بس بعد م ماتت نور بعدوا عن بعض
ساره : طيب وش كانوا يسوون !
حنان : قالوا انهم جـوّ هنا علشان خالد يبي اوراق من عمته
ساره بخوف : وجاسم وش سوا !
حنان : جاسم ب البدايه م صدّق الخبر وقال هي مستحيل تسوي كذا وتتركني وصار له شهر مَ يكل ولا ينام وحالته مره تعبت وودينه للمستشفى لأن صار فيه انهيار عصبي بس الحين تحسنت حالته بس رفض الزواج من بعدها
ساره : اذا رافض الزواج ليش تقدّم لي , علشان يخرّب حياتي !
حنان : هو اصلاً مَ يبي يتزوج لا انتي ولا غيرك بس امي وابوي هم اللي غصبوه واختاروا له انتي
ساره : طيب انا م ابيه
حنان : ساره اسمعي انا بقول لك شي وانتي بعدين قرري
ساره بخوف : وش قولي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند نوف وريم
طلعوا مع السواق بالعبايات ونزلوا بحاره قريبه من بيتهم وفصخوا عباياتهم لأن كانوا لابسين تحتها الثياب واخذوا لهم تآكسي وطلعوا لمجمع
عبدالله كان يدور بسيارته ومدري وين يروح ( لا ي ربي ساره بتروح مني ولمين ! لجاسم انا متأكد ان جاسم اخذها علشان يقهرني بس والله يَ جاسم ماراح اخليك تتهنآ فيها ) وحرّك سيارته لبيت جده
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
• ب المجمع*
ريم ونوف كانوا يتمشون ب المجمع نوف كانت متلثمه وريم لافه الشماغ ع شعرها بس
ريم صدمتْ بواحد : وجع انت م تشوف
الشاب1 : لا ماشوف عطني عيونك
ريم : هاهاها سخيف
الشاب 2 : اقول انت لا تقعد تستخف فوق راسي ترى انت اللي صدمت فيه
ريم : وانت وش دخلك !
نوف همست لريم : ريم امشي
ريم عصبت وبصوت عالي : ماني متحرك من هنا
نوف بنفس الهمس : تكفين
الشاب1 : يلا ورينا وش بتسوي
ريم دفته من صدره بكل قوتها
نوف خافت ع ريم وصارت تتلفت يمين ويسار تدور احد تعرفه ولقت واحد واقف بعيد عنها وراحت تركض له
نوف مسكت يده : تكفى تعال معي
نواف وخويانه استغربوا من ذا الولد اللي بصوت بنت : نعم
نوف :نواف تكفى تعال معي
نواف عقد حواجبه : مين انت
نوف بدت تصيح : انا نوف
نواف انصدم منها وكان وده يضربها بس سمع صراخ من ورا وشاف ريم تتهاوش مع الشباب
نواف راح بسرعه لها ولحقوه خويانه
بدوا يفكون بين ريم والشباب وصارت هوشه كبيره لحد ما جوّ الامن وفكوهم من بعض
نواف يهمس لريم : ريم الحين اكيد يخذونا ويحققون معنا حاولي تختفين عن عيونهم وتروحين انتي ونوف للبيت يلا
ريم بعناد : ماني رايحه مكان
نواف ماسك اعصابه : روحي احسن لك والا ترى بفضحك عند عبدالله
ريم :خلاص اسكت
نواف تنرفز منها
ريم طلعّت جوالها وكلمت نوف : اسمعي ابيك تلفتين انتباههم عشان اهرب انا
نوف وهي تبكي : وش اسوي
ريم بعصبيه : موتي انتحري أي شي ( وسكرت منها وهي معصبه )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد * غرفة ساره *
حنان : ساره انت تدرين ان جاسم لحد الحين م نسى نور
ساره : ايه
حنان : طيب وش رايك تنسينه نور ؟
ساره : وش قصدك ؟!
حنان : اسمعي انا اقول لك وافقي وحاولي تتقربين منه عشان ينساها ويمكن يحبك واذا انتي م حبيته قولي لأبوك انك م تقدرين تكملين معه وهو مَ يناسبك
ساره : مدري
حنان : انتي فكري يمكن ينساها ويحبك
ساره : واذا مَ نساها ؟
حنان : انتي تقدرين تخلينه ينساها
ساره : خايفه
حنان : لا تخافين انا معك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
المجلس
كان عبدالله موجود بالبيت وينتظر ساره اللي ارسل لها الشغاله تناديها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
المجمع
: اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
لفوا الامن والشباب كلهم للصوت الصراخ
راح واحد من الامن للبزر : وش فيك تصرخ
البزر : ولا شي احب اصرخ
استغرب منه ورجع للشباب
واحد من الامن : يلا تعالوا معي لازم نحقق معكم
مشوا كلهم معه ونواف لفّ لريم بس ماكنت موجوده استغرب بس بعدين حمد ربه
نوف : تعال خذ هذي لك
البزر : مشكور واذا تبيني اصرخ مره ثانيه قول لي
نوف : لا خلاص مشكور يلا روح
راح البزر وتركهم
ريم : امشي بسرعه لحد ينتبه علي
نوف : تلثمي طيب
تلثمت ريم وطلعوا واخذوا لهم اول تآكسي شافوه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
غرفة ساره
حنان : ساره فكري زين اذا رفضتي ترى مَ راح تستفدين شي
ساره : طيب عبدالله
حنان : انسي عبدالله مَ راح يسوي شي
طق الباب
ساره : ادخل
دخلت الشغاله : بابا عبدالله يبي انتا
ساره طالعت حنان وبعدها طالعت الشغاله : خلاص روححي
( لفت لحنان ) وش اسوي !
حنان : روحي له وشوفيه وش يبي يقول لك واكيد هو درى بخطبتك
ساره : وش أقول له ؟
حنان : ولا شي يلا روحي وانا بروح بيتنا تأخرّت
ساره : طيب ( راحت لبست عبايتها ونزلت لعبدالله ) حنان طلعت بعدها لبيتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند الضابط
الضابط : وش سبب الهوشه
الشاب 1 : اسأل البزر ( يقصد ريم)
الضابط بصراخ : تكلم عدل انت مو في شارع ( هدى شوي ) مين تقصد !
الشاب1 صار يتلفت يدور ريم :اءءء وين راح
الضابط عقد حواجبه
والشباب صار يتلفتون يدورون ريم
اما نواف كان يطالع الضابط بكل ثقه ولا لف
الشاب1 : وين راح ( لف ع نواف )اكيد انت هربته
نواف بكل هدوء اعصاب : مين تقصد ؟
الضابط : انت تعرف وين راح ؟!
نواف : تقصد ذاك الصغير !
الضابط : ايه
نواف : لا مَ ادري
الضابط : طيب انت ليه تدخلت بينهم
نواف : كنت احاول اهدي الوضع بس الأخ زاد السالفه وصرت ادافع عن نفسي وعن البزر
الشاب1 بعصبيه : يعني راح وتخلونه يروح كذا وهو الغلطان ؟!
الضابط : احترم نفسك انت في مكان محترم والحين الكل يوقّع ع مخالفه وتعهد انكم مَ تعيدونها
وقّع الكل مآعدا الشاب الاول
الضابط رفع حاجبه : وقّع
الشاب1 : والبزر يروح كذا بدون لا تسووّن له شي !!
الضابط : هذا انت قلت بزر (بصراخ ) توقع ولا شلون ؟
وقّع الشاب بسرعه ورمى القلم ع الطاوله
الضابط : تقدرون تطلعون الحين
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد
نزلت ساره لعبدالله
ساره : سلام عليكم
عبدالله وقف بسرعه : وعليكم السلآم
ساره : آءءء آمر وش بغيت ؟
عبدالله : انا قبل شوي دريت بخطوبتك لجاسم
ساره بقوه : طيب !
عبدالله : وجاي اعرف قرارك
ساره : لحد الحين مَ قررت طلبت من بابا يعطيني وقت افكر
عبدالله : وانتي تبين توافقين ؟!
ساره بهدوء : ليش م اوافق ؟!
عبدالله تنرفز من هدوءها : لاني احبك
ساره نزلت رآسها م تدري وش تقول
قرّب منها عبدالله ورفع رآسها ب اطراف اصابعه : ساره صدقيني انا احبك وراح اعيشك بعيشه احلى من العيشه اللي بيعيشك فيها جاسم
ساره بعدت يده عن وجهها :عبدالله انا لحد الحين م قررت ( لفت بتطلع بس عبدالله مسكها من يدها ولفها له وحوّطها بيدينه وبآسها من شفايفها بقوه
ساره كانت مصدومه من حركته ومَ استوعبت دفته من صدره وعطته كف وطلعت تركض لغرفتها
عبدالله مسك خده ( هين ي جاسم اذا مَ كانت لي م راح تكون لك ) ضحك ب استهزاء وطلع من بيت جده
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
ريم ونوف راحوا لبيت ابو عبدالله نوف نزلت مع ريم غيّرت لبسها ولبست عبايه من ريم وطلعت بيتهم وكانت لحد الحين تبكي و ريم كانت لحد الحين معصبه ومتنرفزه من اللي صار
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
الشباب كل واحد راح بيته وتركي راح مع جاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو جاسم
كان تركي وجاسم جالسين ب المجلس يسولفون
دق جوال تركي وقطع سوالفهم
تركي : هلا يبه
ابو تركي : وينك انت الحين ؟
تركي : ب بيت خالي
ابو تركي : وانت كل يوم ب بيت خوالك وعمامك مَ عمرك زرتهم
تركي عارف موال ابوه : امر يبه وش بغيت ؟
ابو تركي : ابيك تجي البيت بكلمك ب موضوع
تركي : طيب مسافة الطريق ( سكر من ابوه ولف لجاسم )
اءء انا الحين بروح ابوي يبيني
جاسم ابتسم له : اكيد خذْ راحتك
وقف تركي : يلا مع السلامه
جاسم : الله معك
( طلع تركي من المجلس وشافها وهي داخله بس هي مَ انتبهت عليه كانت تفك عبايتها والطرحتها ع كتفها
حنان رفعت رآسها وشافت تركي يطالع فيها حطّت الطرحة ع شعرها بسرعه وتغطت ومسكت عبايتها بيدينها بحيث مَ يبين لبسها ومرت من جنبه ودخلت داخل بسرعه وتركي مَ شال عينه عنها
تركي ركب السياره وهو يفكر فيها ( استغفر الله انا وش فيني اكلت البنت بعيوني آهه ي تركي لا تنسى انها بنت خالك ربي يكون بعوني ) وحرّك لبيتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد
ساره رمت نفسها ع السرير وهي تصيح حست انها ضعيفه وماتدري وش تسوي واعصابها متوتره وانقهرت من جرائة عبدالله ومحتاره من جاسم وع خطوبتها وجلست تبكي لحد مَ خآنتها دموعها ونامت
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عبدالله رجع البيت وكان يفكر ب ساره
اتصل عليه سليمان
عبدالله بدون نفس : هلا
سليمان : بلا هلا بلا بطيخ انت وين الحين
عبدالله مسك رآسه بيده : وش تبي سلوم ترى والله مالي خلق شي
سليمان : اقول انت ب البيت ابي اجيك
عبدالله : ايه ب البيت بس ترى ماله داعي تجي
سليمان : دقايق واكون عندك
سكّر عبدالله منه ورجّع ظهره ع الكنب وغمّض عيونه من التفكير
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو نواف
دخل نواف وراح غرفته وانسدح ع السرير ( ودي اعرف صار لهم شي ولا لا افف منهن اكيد هذي فكرت ريم اروح اسال رغد عنهن بس اكيد ماراح تعرف شي ي رب م يكون صار لهم شي ) قام واخذ له شور
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو عبدالله
دخل سليمان وشاف عبدالله ع حاله وكان نايم راح له وعدّله ع الكنب وطلع من المجلس يدوّر شغاله علشان تجيب لعبدالله شرشف تغطيه فيه
ريم كانت نازله من الدرج بسرعه وطالعه للحديقه وكانت لحد الحين معصبه وصدمت بكتف سليمان : وجع ثم وجع ثم وجع انت مَ تشوف
طالعها سليمان من فوق لتحت ولف وطنّشها
ريم وقفت قدامه : انا اكلمك
سليمان رفع حاجبه وهو يطالعها
ريم : نعم خير تطالعني كذا ؟
سليمان كتف يدينه : واللي زيك وشلون تبيني اطالعهم ؟!
ريم تنرفزت منه وعطته كف
سليمان انصدم من كفّها ومسك يدها ولفها ورا ظهرها وقال بإذنها و ضآغط ع اسنانه : جربي تعيدينها مو انا اللي تعطيني وحده ملعونه زيك كف ( تركها وطلع ونسى عبدالله )
ريم مَ توقعت انه يسوي لها كذا بس تحلفت فيه مليون مره انه تخليه يندم ع حركته وراحت غرفتها وهي معصبه


________ نهاية البارت_______


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 06:52 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 6

بيت أبو جآسم :
حنان استغربت من تركي ( وش فيه ذا يطالع فيني كذا ) حاولت مَ تفكر ب الموضوع كثير ودخلت للمجلس وشافت جاسم : جاسم
جاسم بفهاوه : هاه !
حنان جلست جنبه : هههههههه وش فيك مفهّي
جاسم : مدري بس م توقعتك تجين
حنان : المهم اني جيت
جاسم عقد حواجبه : ليه وين كنتي ؟
حنان : في بيت جدي
جاسم : مو من عادتك تروحين له
حنان : رحت لـ ساره
جاسم كشّر : نسيت انها موجوده
حنان : كيف تنساها وهي بعد كم يوم تصير زوجتك وام عي...
جاسم قاطعها : اسكتي لا تكملين
حنان : وليش مَ اكمل ساره م فيه احسن منها
جاسم : يكفي انها كانت تدرس برا مع الشباب
حنان : ويكفي انها بنت عمك
جاسم : لو تسكتين احسن م ابي اسمع زياده
حنان مسكت يد جاسم وبحنّيه : انا متاكده انك تسوي كذا علشان م تحبها وما تآخذ مكان نور
جاسم : مستحيل تآخذ مكان نور بنت الاجنبيه
وقّفت حنان بعصبيه : جاسم وبعدين معك ؟ ><
جاسم : خلاص اتركيني
طلعت حنان وهي معصبه منه ><
جاسم ( افففف المفروض مَ اسوي كذا يَ ربي صبّرني )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
حنان
طلعت غرفتها ( اذا ساره م تبي جاسم وجاسم م يبيها وشلون بيعيشون مع بعض بـ اتصل عليها واشوفها وش سوت مع عبدالله ازين )اتصلت بس مَ فيه رد رجعت اتصلت المره الثانيه ونفس الشي م فيه رد خافت عليها واحتارت وش تسوي اخر شي قررت انها تصبر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت سعاد
غرفة نوف
نوف كانت منسدحه ع السرير وتفكر ب اللي صار اليوم ( معقوله نواف بيقول لأخوي ولا ابوي ي رب م يقول لحد بس انا لاازم اتأكد كيف اففف منك ي ريم انا وشلون سمعت كلامك الحين صارت حياتي بين يدين نواف )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
ب المجلس
دخل تركي وشاف ابوه وامه جالسين: السلاام عليكم
: وعليكم السلام
ابو تركي : واخير شرفت ؟
تركي بهدوء وهو يجلس : آمر
ابو تركي : وين كنت ؟
تركي : قلت لك ب بيت خالي محمد
ابو تركي بعصبيه : وانت كل يوم بيت خوالك وعمامك م تشوفهم الا بالشهر مره وحده
تركي بهدوء لان عارف موال ابوه :طيب !
ابو تركي : اسمع اليوم عمك مسوي عشاء وابيك تجي سامع ؟
تركي : ان شاء الله .. تبي شي ثاني ؟
ابو تركي : لا روح عن وجههي ><"
تركي طلع كان رايح لغرفته بس وقف ع كلام ابوه
ابو تركي : هذا الولد م راح يعقل الا لمّا نزوجه
سعاد : بس م يفكر ب الزوج الحين
ابو تركي : هذي هي المشكله لازم تقنعينه انتي
تركي تنهد وطلع غرفته وفصّخ بلوزته وانسدح ع السرير ( ان شاء الله ابوي يشيل هذي الفكره من راسه معقوله اتزوج غير حنان ي ربي تركي انت وش تقول حنان اكيد بيجيها نصيبها وانت بتتزوج ) تنهد ب ضيقه ونام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعد المغرب بيت الجد
قامت ساره من النوم ودخلت للحمام اخذت لها شور
وطلعت تنشف شعرها بعد مَ لبست ملابسها
وشافت اثر بوسه عبدالله ( ي ربي وش ذء لو احد يشوفه وش بيقول عني ) راحت تدور لها لزق تقطيه فيه وحطته ع الاثر بحيث م يبين شي
وبعدها اخذت جوالها وشافت4 مكلمات من حنان واتصلت عليها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو جاسم
حنان كانت جالسه ب الحديقه وتشرب عصير
دقّ جوالها وشافت المتصل وردت بسرعه : ساره وينك من اليوم اتصل عليك ولا تردين خوفتيني عليك
ساره ابتسمت : حبيبتي كنت نايمه وماسمعت الجوال
حنان : طيب قولي لي عبدالله وش سوا لك لما جاك ><"
كان طالع وسمعها وش تقول : من تكلمين ؟؟!
حنان ارتبكت لما شافت جاسم قدامها : اءءء اكلم بنت عمي دانه
جاسم م صدقها وسحب الجوال منها :الو
ساره ارتبكت لما سمعت صوته :ن..عم
جاسم عقد حواجبه : ساره !
ساره حاولت تصير قويه : ايه
جاسم بحده : شفتي عبدالله اليوم :@
ساره انقهرت من سؤاله : مو شغلك
جاسم عصب : وش اللي مو شغلي وبعد كم يوم تصيرين زوجتي
ساره انقهرت اكثر منه : هذا اذا وفقت عليك
جاسم ضحك ب استهزاء : ههه مصدقه نفسك انتي ( رمى الجوال ع حنان وطلع )
حنان اخذت جوالها بس شافت ساره سكرت وراحت ورا جاسم ووقفت قدامه : انت ليش سويت كذا ممكن اعرف
جاسم ببرود : لا وقولي لها ترفض ازين لها
حنان تنرفزت منه : م راح اقول واذا م تزوجت ساره بتزوج غيرها ( ومشت وخلته )
كمّل جاسم لسيارته وشغّلها ومشى فيها وهو يفكر وش بيصير بعدين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت سعاد
كانت الهنوف تجهز نفسها وبعد م خلصت طلعت تشوف امها كانت جالسه ب المجلس : يمه ابوي موجود ؟
سعاد : لا ابوك راح من زمان وقال تعالوا مع تركي
الهنوف : طيب وين تركي ؟!
سعاد : بغرفته روحي شوفيه
قامت الهنوف لغرفة تركي دقّت الباب بس محد رد فتحت الباب وكانت الغرفة بارده والنور طافي تأكدت انه نايم شغلت النور وراحت له : تركي تركي
تركي فتح عيونه وشافها ولف للجهه الثانيه
الهنوف : تركي يلا قوم
تركي بصوت كله نوم : وش تبين ؟
الهنوف : الحين الساعه 6 بنروح بيت عمي
تركي عدل جلسته ع السرير : اف طيب كلكم جاهزين
الهنوف : أيه انا وامي خلصنا وننتظرك
تركي : ونوف ؟
الهنوف : مَ راح تروح
تركي : وليش ان شاء الله روحي قولي لها تلبس ماني ناقص تهزيئه من ابوي
الهنوف : تقول تعبانه ومالها خلق
تركي : يعني وش بتجلس ب البيت لحالها! لا
الهنوف : انت قوم الحين وكلمّها انا مالي دخل ( وطلعت وتركته )
تأفف تركي وقام للحمام * وأنتم بالكرآمه * يآخذ له شور
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو جاسم
فجر كانت تطقطق ب جوالها
وفجأه دقّ رقم غريب عليها
فجر : الوو !
صوت كلها خشونه : الو
فجر بغرور : منو معي ؟
: معك سالم
فجر : طيب وش تبي ؟
سالم : ابيك O_o
فجر بغرور: اففف اخلص عندك شي ثاني ؟
سالم : شوي شوي علينا ي مغرور
فجر : مو شغلك ( وسكرت بوجهه )
فجر ( استغفر الله ابي اعرف من وين يجيبون رقمي ) ؟! ><"
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت الجد
ساره انقهرت من جاسم حيييل ( ي ربي وشلون بـ أعيش مع ذا انا .. وليش اعيش معه انا برفض .. لالا بوافق علشان حنون واسوي مثل م قالت لي .. وعبدالله اخاف يسوي شي لجاسم .. اءء رآسي وش ذء ) تعبت من التفكير ونزلت تحت وشافت جدتها جالسه : السلام عليكم ( وباست راس جدتها وجلست جنبها )
الجده : هلا ي بنتي وش عندتس بالغرفة24 ساعه ليه ماتجين تجلسين مع جدتك
ساره ( لو تعرفين بحاللي ماقلتي كذا ) ابتسمت : حقك علي ي جده وهذا انا عندك
الجده شافت اللزقة اللي قريبه من شفايفها : ي بنت وش اللي ع وجهتس ؟
ساره ارتبكت م تدري وش تقول :اءء ..
دخل عليهم الجد وطلال : السلام عليكم
ساره ( الحمدالله انهم دخلوا ) :وعليكم السلام
طلال جلس جنب بنته : كيفك حبيبتي
ساره : الحمدالله بخير
طلال : ساره وش اللي ع وجهك ؟
ساره ( ي ربي وش اقول ) : انجرحت ب ورقت المجله
طلال عقد حواجبه بعدم تصديق : تعورك ؟!
ساره : لا عادي
الجد : ي بنتي فكرتي بموضوع ولد عمك ؟!
ساره : اءءء ابي وقت اكثر
الجد : ي بنتي وافقي هذا ولد عمك وماراح تلقين احسن منه واحنا ماصدقنا جاسم يفكر ب الزواج بعد نور واختارك انتي
ساره ( معقلوه هو اختارني انا طيب ليش ) : ان شاء الله
طلال : يبه خل البنت تفكر عدل اخوي مو مستعجل
ساره : عن اذنكم ( وقامت لغرفتها )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت سعاد
تركي لبس ثوب والشماغ وتعطر وطلع وشاف الهنوف وامه لابسين وينتظرونه : وين نوف ؟!
سعاد : نوف تعبانه وماتبي تروح
تركي : يمه م يصير تجلس ب البيت لحالها ع الاقل تروح بيت جدي
سعاد : مدري عنها روح لها
راح تركي لغرفة نوف وطق الباب
فتحت له نوف بس لما شافته ارتبكت خافت ان نواف قال له
تركي : يلا البسي
نوف : تركي انا تعبانه ومابي اروح
تركي استند ع الجدار وكتّف يدينه: ليه وش فيك ؟!
نوف : تعبانه وبس
تركي قرّب منها وحط يده ع راسها : حراره ومافيه
نوف : يعني لاازم تكون فيني حراره !
تركي : اقول البسي لان بتروحين بيت جدي يلا
نوف : تكفى تركي م ابي
تركي : م راح اخليك تجلسين ب البيت لحالك تروحين بيت جدي ولا عمي اخلصي ؟
نوف : خلاص بروح بيت جدي
تركي : طيب بسرعه انتظرك ( طلع وتركها )
نوف ارتاحت انه م درآ بالموضوع وغيرت ملابسها بسرعه وطلعت مع تركي ونزّلها بيت الجد وهم راحوا لبيت عمهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو جاسم
حنان كانت تفكر تتصل ع ساره ولا لا اخر شي قررت تتصل عليها وتعتذر منها : الو !
ساره : هلا !
حنان : ساره انا اسفه ع الل....
ساره قاطعتها : انتي مالك دخل
حنان : بس
ساره : لا بس ولا شي
حنان : طيب انتي فكرتي ب الموضوع
ساره : ايه
حنان : وش قرارك
ساره : انا قررت .... لحضه حنان الباب يدق بشوف مين وبعدين اتصل عليك اوكي
حنان : اوكي ( سكرت منها وهي خايفه من قرار ساره )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت الجد * غرفة ساره *
ساره : منو !
نوف من ورآ الباب : انا نوف
فتحت ساره لها ب استغراب : نوف !
نوف ابتسمت لها : مو ناويه تسلمين
ساره ضحكت وسلمت عليها : حياك
نوف : لالا خلينا نجلس ب الحديقه ^^
ساره : اوكي ( وراحوا للحديقه وساره مستغربه من وجودها هنا )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو ماجد
سليمان من بعد م شاف ريم وهو متنرفز منها وقرر يتصل ع تركي ويطلعون لان تعب من التفكير وطفش من البيت
سليمان : الو !
تركي : هلا والله واخيرا دقّيت كان تأخرت اكثر هههههههه
سليمان بضيقه : اقول تركي انت وين ؟
تركي شكّ فيه : سليمان وش فيك ؟!
سليمان : م فيني شي بس ابي اشوفك
تركي خاف عليه : طيب خلاص انا بجيك وامرّك
سليمان : طيب انتظرك (وسكر منه ينتظره يجيه )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت عم تركي
تركي قام وطلع للحديقه واتصل ع ابوه : يبه خويي تعبان وانا بروح له
ابو تركي : توك جاي وين بتروح اعتذر من خويك واجلس هنا وبعد العشاء روح وين ماتبي ><"
تركي : يبه لازم اروح يلا مع السلامه ^^"
ابو تركي : تر... ( م كمل كلامه لان تركي سكر الجوال )
اخو ابو تركي : وين تركي ؟!
ابو تركي ارتبك : خويه تعبان وراح له
اخوهه : م يشوف شر ان شاء الله
وكملو سوالفهم وابو تركي متفشل من ولده
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت الجد * الحديقه *
نوف : ادري انك مستغربه من جيتي بس انا جيت لان اهلي راحوا بيت عمي وانا مالي خلق وتركي رفض اكون ب البيت وجيت هنا
ساره ابتسمت لها : حياك ب أي وقت حبيبتي
نوف : الا ساره وش ذا اللي ع وجهك ؟!
ساره ارتبكت منها : اءء هذا انجرحت بورقة المجله
نوف : اقول ساره تضحكين علي وش ذء ( قامت من كرسيها وجت بتشيل اللزقه
ساره : نوف بعدي عني ( وقامت تركض )
نوف ركضت وراها : ساره وقفيييي
ساره لفّت لها : بس م تقربين مني ( لفت بسرعه تركض لان شافت نوف قربت منها حييل وصدمت بشي ضخم بالنسبه لـ ساره وطاحت ع الارض وهي تطالع فيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
تركي وصل لبيت ابو ماجد واتصل ع سليمان
تركي : يلا اطلع انا عند الباب (وسكر بدون لا ينتظر رد )
جاء سليمان وركب السياره
سليمان : تركي لما اتصلت عليك سمعت صوت رجال وين كنت ؟!
تركي : ببيت عمي ( حرك ب السياره لكوفي قريب )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
آلبآرت آلـ 12
تركي وسليمان وصلوا للكافيه
تركي : يلا تكلم وش فيك !
سليمان : مَ فيني شي
تركي : سليمان قول لا اجيب لك البويه تخليك تتكلم غصبن عنك
سليمان : مشكلتي هي البويه
تركي : ههههههههههههههههههههههههه هه
سليمان : أي انت اضحك وش عليك
تركي : ههههههه ليه وش صار ؟!
سليمان : تهاوشت معها
تركي استغرب : طيب مو اول مره
سليمان : بس ذي المره غير
تركي : وش اللي غير ؟!!
سليمان : مدري
تركي : ترى ريم م تناسبك يك....
سليمان بطفش : خلاص اسكت
تركي : تصدق سلوم ابوي يفكر يخطب لي
سليمان تخيل شكل تركي : هههههههه تركي متزوج يسلاااام هههههههه
تركي فرح لأن سلوم طلع من ضيقته: ههههههههه وعندي بزر يقول لي بابا هههههههههههه وزوجتي تتصل علي بنص الليل تقول جيب بصل وحفايظ هههههههههههههههه
سليماان : ههههههههههههههههههههه ومين هاذي تعيست الحظ
تركي : البويه ريم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سليمان : هنيك بهها .... الا . جد مين
تركي : مدري بس ابوي يفكر كذا وانا مَ ودي
سليمان : قول له طيب
تركي : مدري والله اخاف يجبرني
سليمان : طيب تزوج حنان
تركي تلعثم مدري وش يقول : هاه اءءء لا وش حنان ؟!!
سليمان لآحظه : ليه وش فيها حنان بنت ولا احسن منها
تركي يغير السالفه : اقول شيل موضوع الزواج الحين
سليمان : طيب ي بابا تركي هههههههههههه
وكملوا ضحك وسوالف
ــــــــــــــــــ
بيت الجد
كان يطالع شكلها ب الشورت الواسع لحد الركبه وبلوزتها الضيقه نص كم وشعرها المنثور ع اكتآفها ومغطي ظهرها نزل لمستواها : تعورتي ؟!
ساره كانت مفهيه وتطالع بعيونه
وقف ومد يده لها بهدوء
ساره تذكرت كلام حنان انها لازم تقرب من جاسم وتخليه ينسى نور مسكت يده ووقفت قدامه ورفعت راسها تطالع بعيونه
جاسم بلع ريقه وهو يطالع يعونها( هذي وش فيها تطالعني كذا ) : اءء مضيعه شي بوجهي
ساره انقهرت منه بس ماحبت تبين ابتسمت له وبعدت عنه ونزلت رآسها
مرّ جاسم من جنبها وقال وهو معطيها ظهره : انتبي مره ثانيه ع طريقك ( ودخل البيت )
ساره انقهرت منه بس لاازم تكمل بهذا الطريق
نوف راحت لها : هههههههه واااااااو ساره اشكالكم تخقق
ساره حسّت ب الخجل : روحي بس
نوف : الا اقول ساره انتي وافقتي ع جاسم ؟!
ساره : مدري قلت أابوي يعطيني مهله افكر
نوف : بدون لا تفكرين وافقي
ساره : ههههه يصير خير
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
دخل جاسم مكتب جده
جاسم : السلام عليكم
الجد وطلال : وعليكم السلام
جاسم : امر جدي
الجد : م يآمر عليك عدو بس ابيك تخلص لي الملفات هذي وترسلها لي بكرا
جاسم : ان شاء الله اخلص منها واجيبها لك بنفسي ( اخذ الملفات منه ) تآمر ع شي ثاني
الجد : سلامتك
جاسم : الله يسلمك يلا تصبحون ع خير
الجد وطلال : وانت من اهله
طلع جاسم من مكتب جده
ـــــــــــــــ
ب الحديقه
نوف تذكرت : ايه صح ساره م قلتي لي وش ذا ؟!
ساره : ولا شي ولا تقربين مني
نوف قامت عليها ومسكت يدنيها وشالت اللزقه
ساره لفت وجهها بسرعه علشان ماتشوفها
مرّ جاسم وسمع كلام نوف وتذكر حنان لما كلمت ساره العصر ان عبدالله راح لها وكلمها : احم ساره
ساره فزّت بسرعه ع صوته : نعم
جاسم كان معطيهم ظهره : اءء تعالي بكلمك ب موضوع
راحت ساره له بخوف ووقفت قدامه وهي منزله راسها : نعم
جاسم بحده : ارفعي راسك
ساره بلعت ريقها
جاسم رفع راسها وشاف اثر بوسه عبدلله : من عبدالله صح
تجمعت الدموع بعيونها
جاسم بصراخ : تكلمييييي منه صح
ساره : وانت وش عليك ؟
جاسم بعصبيه : كنت ادري ( لف بيمشي بس ساره وقفت قدامه
ساره : تكفى لا تسوي له شي
جاسم يحاول يضبط اعصابه : بعدي
ساره : تكفى جاسم
جاسم دفّها من قدامه وراح
ساره بصراخ : اذا سويت له شي بقول انت اللي سويت فيني كذا
جاسم ضغط ع يده وهو يسمع كلامها وراح لسيارته
نوف شافت جاسم راح وراحت لساره :ساره وش في...
ساره تركتها وراحت تركض لغرفتها تصيح
نوف استغربت منها بس طنشت واتصلت ع تركي : الو تركي وينك مو كأنك تاخرت علي
تركي بعّد السماعه عنه ولف لسليمان : هذي تكفي وتوفي عن زوجتي ههههههههههههه
نوف : الوووووووووووووو
تركي : وجع اذني ابيها
نوف : اقول يلا تعال اخلص
تركي : طيب دقايق اكون عندك واذا تأخرتي دقيقه امشي واخليك
نوف : انت بس تعال
تركي : ههههههه طيب يلا ( وسكر منه ولف لسليمان ) سلوم اختي ببيت جدي بروح اوديها البيت
سليمان : طيب وانا وصلني لبيتي ابي انام
تركي : اجل بخليك هنا ! يلا قوم
قاموا وركبوا السياره
سليمان : تركي مرّ بيت جدي خذ اختك وبعدها نزلني بيتي علشان مو كل شوي تروح وترجع وبيت جدي اقرب
تركي : ايه والله وانت الصادق مَ فيني اروح وارجع كل شوي
ـــــــــــــ
بيت ابو عبدالله
طلع عبدالله للحديقه وشاف دانه جالسه تقرآ كتاب وراح لها وجلس ب الكرسي اللي قدامها : دانه !!
دانه وعيونها ع الكتاب : هممم
عبدالله سحب الكتاب ونزله ع الطوله : طالعيني
دانه تنرفزت منه : عبوووود
عبدالله : هههههههه عيونه
مها : وش تبي اخلص ؟
عبدالله : دانه تخيلي انت لو ت.... ( قاطعه جاسم اللي رفعه من بلوزته وعطه كف قوي : اذا قربت لساره مره ثانيه راح تشوف اكثر من كذا ( ولف وطلع من البيت وهو معصب )
عبدالله مَ كان مستوعب بس كان يدور في باله ان ساره قالت لجاسم ( ليش ي ساره ليش يعني حبي ماهمك ) قاطعت افكره دانه
دانه : عبود صار لك شي
عبدالله انتبه عليها : هاه لا
دانه انقهرت من جاسم : الحين هذا وش يبي
عبدالله بفهاوه : مدري ( قام وراح لغرفته وهو يفكر ب ساره وماهمه الكف اللي جاه من جاسم )
دانه ( وش اللي صاير بينهم ابي افهم ) خذت كتابها وراحت لغرفتها )
ـــــــــــــــــــــ
تركي اتصل ع نوف وقال لها تطلع
ركبت نوف السياره وهي مستغربه من وجود سليمان بس م اهتمت كثير
تركي وصّل سليمان بيتهم وبعدها راح لبيتهم
ـــــــــــــــــــــ
مرّ اليوم وكانت الاجوآء متكهربة عند البعض
ــــــــــــــــــــ
بيت الجد
قامت ساره من النوم واخذت لها شور وشافت ان الاثر مو باين حيل ونزلت وشافت جدها وابوها وجدتها ع الفطور وجلست معهم : صاح الخير
الكل : صباح النور
وبدت تفطر
الجد : هاه ي بنتي فكرتي ب الموضوع
ساره بتردد : اءء لحد الحين م اخذت قراري
الجد : ياليت ي بنتي توافقين لان جاسم رجال والنعم فيه واحنا م صدقنا انه وافق ع الزواج من بعد نور
ساره ماتدري وش تقول
طلال : ايه ي يبه بس حتى ولو البنت لاازم تفكر هذا زواج مو لعبه
قامت ساره : الحمدالله ( وطلعت من غرفة الطعام لغرفتها )
ـــــــــــ
بيت سعاد
قام تركي من النوم وتروش ونزل تحت شاف اهله ع الطاوله
تركي : صباح الخير ( وجلس يفطر )
ابو تركي : امس ليش طلعت من المجلس
تركي : قلت لك رحت لخويي كان تعبان
ابو تركي : ومين يكون خويك
تركي : سليمان ولد خالي
ابو تركي عصب : قول ولد خالك مو خويك
تركي بهدوء : كلها واحد
ابو تركي : لا مو واحد
تركي كان يطالع ب الصحون رفع راسه لابوه : اقدر اعرف ليش معصب
ابو تركي : لانك تركت عمامك ورحت عنده
تركي : اذا ع عمامي اروح لهم واعتذر بس انت هدِ اعصابك
ابو تركي : ليه م اجلت روحتك لخويك احسن من ترك عمامك
تركي بطفش : طيب يبه خلاص سكر الموضوع
ابو تركي : ايه طبعا م يهمونك عمامك دام خوالك موجودين
تنهد تركي : يبببهه
ابو تركي : هذا ي سعاد ولدك اللي عاجبك
سعاد : ولدي م فيه شي
ابو تركي : الا فيه يفرق بين عمامه وخواله
تركي : يبه امي مالها دخل وانا قلت لك اني بعتذر من عمي
ابو تركي : تركي ترى وضعك كذا موعاجبني
تركي : طيب وش المطلوب
ابو تركي : المطلوب انك تحترم عمامك شوي كل م صارت عزومه عندهم م تجي واذا جيت تحضر نصها وتهرب
تركي : اسف
ابو تركي بعصبيه : وانت م عندك غير اسف
تركي بهدوء : ليش وش تبيني اقول
ابو جاسم : خلاص روح عن وجههي
قام تركي وطلعوا بعده البنات
ابو تركي لف ع سعاد : تركي م راح يتغير غير ب الزواج
سعاد : بس الولد م يبي يتزوج
ابو تركي : مو ع كيفه وانا بزوجه بنت اخوي
سعاد : بس لا تجبر الولد
ابو تركي : اذا رفض بضطر اني اجبره
سعاد تنهدت وسكتت
ــــــــــــ
بيت الجد
راحت ساره لغرفتها وشافت مكالمه من حنان
اتصلت عليها
ساره : صباح الخير
حنان متنرفزه منها : أي صباح هاه اليوم اتصل عليك وماتردين وامس سحبتي علي
ساره : ههههههههه والله امس جتني نوف ونسيتك
حنان بزعل : طبعا ي حبيبتي تنسين
ساره : حنون حبيبتي اسفه واللي تبينه بيصير
حنان بتفكير : امممممم تعالي عندنا
ساره ارتبكت : اءء وجاسم
حنان : لا تخافين جاسم ب الشركه الحين
ساره ارتاحت : اوكي الحين اغير ملابس واجيك
حنان : طيب انتظرك
ساره سكرت منها ولبست بنطلون جنز برموده واسع ابيض ومن تحت ضيق وبلوزه نص كمم سوده وضيقه وربطت شعرها واحد ونزلت لابوها
ساره : بابا بروح بيت عمي محمد
طلال : اوكي حبيبتي انتبهي لنفسك
الجد بحده : ساره اذا جيتي ابي موافقتك
ساره بضيق : طيب ( وطلعت للسواق)
ـــــــــــــ
بيت ابو عبدالله
عبدالله كان يفكر ب ساره وشلون قالت لجاسم
م قدر يفكر اكثر وركب سيارته وراح لبيت جده
وشاف ساره بتركب مع السواق عرفها لانها كانت كاشفه وجهها
عبدالله مسك يدها ولفها له :ساره ليه سويتي كذا
ساره م فهمت وش يقول ولا استوعبت
عبدالله : ساره ليه قلتي لجاسم
ساره انتبهت كيف خده صاير احمر شوي :امس جاسم جاك
عبدالله بصراخ : مو حرام عليك ي ساره ليه قلتي له ولا لآيكون تحبينه تكلمممممي
ساره : لا م احبه والله م احبه وقلت له لا يروح لك
عبدالله ضحك بسخريه عليها : طبعا انا مالي فايده دام هو بيصير زوجك بعد كم يوم
ساره انقهرت منه وركبت السياره وقالت للسوق يتحرك
ـــــــــــــــــــــــ
بيت ابو جاسم
حنان نزلت للمجلس وشافت امها :يمه ساره بتجي
ام جاسم : حياها الله الا اقول ساره قالت لك عن رايهها ب جاسم ولا لا
حنان : لا لحد الحين وهي قالت لجدي يعطيها مهله تفكر
دق الجرس
حنان راحت لجهت الباب : هذي اكيد ساره ( وفتحت الباب وسلمت ع ساره )
ساره : حنون اشتقت لك تصدقين
حنان بثقه : ادري
ضربتها ساره ع كتقها بخفيف :انقلعي
حنان : هههههه تعالي ندخل المجلس
ساره : اوكي ( ودخلوا مجلس غير المجلس اللي فيه ام جاسم )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عبدالله رجع ركب سيارته وهو معصب منها
ومنقهر من جاسم ومتوعد فيه ان يرد له الكف
وحرك وراح يدور بسيارته بين الشوارع
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
العم عمر م قلت لكم انه بعد م رجعوا من المزرعه راح دبي علشان الشغل وبيرجع بكرا
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو جاسم
حنان بحماس : يلا قولي لي وش صار
ساره : وش صار ب ايش
حنان : عبدالله وش قال لك امس
ساره تذكر وش صار معها امس :اءءء جاء وكلمني وقال ارفضي جاسم وانا بعيشك عيشه احلى من العيشه اللي بتعيشينها مع جاسم
حنان : مالت عليه بس
ساره تنرفزت من حنان : حنان ابي اعرف عبدالله وش مسوي لك
حنان : هو م سوا لي شي بس انا متاكده هو له دخل بإنتحآر نور
ساره عقدت حواجبها : شدخل عبدالله
حنان : مدري خلاص انسي
ساره تاففت منها
حنان لفت لها وانتبهت للاثار اللي ع وجهها : ساره وش ذا
ساره ارتبكت : اءءء
حنان بخوف : من عبدالله
ساره بسرعه : لالالا
حنان ارتاحت : اجل
ساره نزلت راسها : من جاسم
حنان شهقت : شلووووون
ساره : امس شفته وصار اللي صار
حنان بفرح : صدق يعني علاقتكم تحسنت
ساره : شدخل
حنان : ههههههه الا ماقلتي لي انتي عطيتي جدي رايك
ساره : لا لحد الحين وقال اذا رجعتي ابي رايك
حنان : طيب وانتي وش رايك
ساره بخوف وتردد : انا موافقه
حنان بفرح : صدق وناسسه
ساره تغير الموضوع : حنان وش رايك نكلم البنات
حنان : اوكي
ساره : طيب انا راح اكلمهم
اخذت جوالها واتصلت ع دانه
ساره تسوي نفسها متضايقه : الو
دانه : هلا
ساره ع حالها : دانه تعالي بيت عمي محمد
دانه : ليش ساره وش فيك
ساره : تعالي وانتي تعرفين وجيبي خواتك معك
دانه : طيب طيب الحين اجي
ساره سكرت منها وهي تضحك
حنان : حرام عليك عاد دانه خوافه
ساره : ههههههههه خليني اتصل ع الهنوف
اتصلت عليها وسوت نفس المقلب



____________ نهآية البآرت_________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 07:34 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 7

بيت ابو عبدالله
دانه راحت لغرفة مها ودخلت بدون لا تطق الباب : مها بسرعه جهزي نفسك بنروح بيت عمي محمد
مها بخوف : ليه وش صاير ؟
داننه : مدري بس ساره فيها شي
مها خافت اكثر : وش فيها ؟
دانه : مدري مدري بروح اقول لريم( وطلعت لـ غرفة ريم ودخلت عليها : ريم قومي بنروح بيت عمي
ريم كانت نايمه : خير وليه ان شاء الله ؟
دانه : ساره فيها شي
عدلت جلستها ع السرير : وش فيها ؟!
دانه : مدري بس اتصلت علي وقالت تعالوا وكانت متضايقه
قاموا البنات وجهزوا نفسهم وطلعوا مع السواق
ـــــــــــــــــــ
بيت سعاد
راحت الهنوف لنوف بعد م اتصلت عليها ساره
الهنوف : نوف جهزي نفسك بنروح بيت عمي محمد
نوف : ليه وش صاير ؟!
الهنوف : مدري بس ساره اتصلت علي وقالت تعالوا
نوف : اوكي
تجهزوا وطلعوا لبيت ابو جاسم
ــــــــــــــــــــ
بيت ابو جاسم
حنان : ساره تعالي معي
ساره استغربت : وين !!
حنان : وين يعني لغرفتي يلا قومي
وقفت ساره : طيب ليش ؟!
حنان مسكت يدها وسحبتها معها :امشي مَ راح اكلك
وراحت لغرفة حنان
ـــــــــــــــــــــــ
غرفة فجر
فجر كانت تكلم رغد
فجر : اسمعي تعالي عندنا البنات كلهم بيجون
رغد : ليه وش عندهم ؟!
فجر : والله مدري
رغد : ساره موجوده ؟!
فجر : ايه من زمان وهي عندنا
رغد : قطيعه وش تسوي عندكم ؟
فجر : اكيد جايه علشان حنان
رغد : اوكي انا اغير ملابسي واجيك
ــــــــــــــــــ
غرفة حنان
ساره : حنان فهميني وش تبين ؟
حنان خذت كريم من ع الطاوله :تعالي بحط ذا لك علشان م يبان الاثر
ساره : طيب ( وقربت من حنان وصارت تحط لها الكريم )
حنان : خلصت
دخلوا عليهم البنات كلهم
ريم : هذي ساره مافيها شي
حنان : بسم الله عليها
دانه بخوف : ساره فيك شي ؟
الهنوف : خوفتينا عليك
ساره : هههههه م فيني شي
مها : انتي مو قلتي تعالوا ومدري وش ؟
ساره : ههههههه هذا مقلب
ريم عصبت : مقومتني من النوم ومقلب ( راحت لها بسرعه تبي تكفخها )
ركضت ساره وهي تضحك وراحت ورا الهنوف : ههههه انا مالي دخل هذي فكرة حنان
شهقت حنان : والله انها نصابه
ريم : تلعبون علي انتم
ساره راحت لها وضمتها : ههههه لا مانلعب عليك
ريم دفّتها : وخْري عني بس ابي انام ( رمت نفسها ع سرير حنان )
نوف : حتى انا فيني النوم
ساره : لا م فيه نوم لا انتي ولا هي
ريم : وليش ان شاء الله ؟!
ساره بدلع : عندي خبر لكم
دانه : لآيكون مقلب بعد
ساره : لالا مو مقلب ههههههه
الهنوف باهتمام : وش ؟
ساره نزلت راسها وهي تلعب ب اصابعها : انا وافقت ع جاسم
ريم شهقت وقامت ووقفت قدام ساره: صدق !!
ساره رفعت راسها : ايه صدق
ريم : اووووه مين قدك ي جاسم
نوف : والله انكم تناسبون بعض
حنان : بنات اجلسوا ليش وآقفين
مها : لالا خلينا ننزل تحت ب الحديقه اليوم الجو حلو
البنات : يلا
ــــــــــــــــــــ
غرفة فجر
كانت جالسه مع رغد
فجر : امس في شخص اتصل علي
رغد : ومين يكون ؟
فجر : مدري اللي اعرفه ان اسمه سالم
رغد : وش يبي منك ؟
فجر : ع قولته يبيني
رغد : من وين جاب رقمك ؟
فجر : مدري قلت له لا تتصل مره ثانيه
رغد : ليش م يتصل ترى كلها تكلمينه ع الجوال يعني مو صاير شي بينكم
فجر بغرور : وع انا اكلم واحد مثل هذا
رغد : عادي تطقطقي عليه
فجر : خليه يوّلي
دق جوال فجر ومسكته رغد : رقم غريب
فجر خذت الجوال من رغد : اشوف (وبعد م شافت الرقم ) وع هذا هو ( ورمت الجوال ع السرير )
رغد : ردي عليه
فجر : ماني رادّه تبين ردي انتي
رغد خذت الجوال : طيب ( وردت )
ــــــــــــــــــــــ
الحديقه
ريم بعصبيه : ساره تعالي هنا
ساره مسكت حنان : لا ماراح اجي
ريم : قلت تعالي
ساره : هههههههه خذي حنان بدالي
ريم : هذي يبي لها ارميها ب المسبح
نوف : ههههههه بس مين يطلعها تركي مو موجود
حنان : انقلعوا سخيفات
ساره : هههههههه يلا ريم خذي حنان
حنان بعصبيه : سسسسسساره
ساره : ههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــ
كان جاسم ومشاري دآخلين البيت
جاسم سمع صوتها ولفّ وشافها كيف تضحك مع البنات وتذكر نور ( معقوله بتآخذين مكان نور لالا انا وش اقول مستحيل ذي تآخذه)
مشاري استغرب من جاسم اللي وقف فجأه: يلا تحرك
جاسم : هاه ايه ( ومشى مع مشاري للمجلس )
ـــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
ساره : ههههههههههههه
حنان : وجع انتي وهي
نوف : ههههههههههه تكسرين الخاطر
الهنوف : اقول امشوا خلونا ندخل دآخل
ريم : ايه والله هذي حنان من جينا وماشفنا شي منها
حنان حطت يدينها ع خصرها : وانتي جايه من بيت اهلك جوعانه
مها : امشوا انتم بس تتهاوشون
دخلوا ومرّوا من عند المجلس اللي فيه مشاري وجاسم
دانه : ساره انتي تحبين جاسم
ساره بدلع : وكيف م احبه وهو بيكون زوجي
ريم دفّتها : اقول امشي وبلا دلع
دخلوا المجلس وحنان راحت للمطبخ تقول للخدم يجبون القهوه والحلى
ـــــــــــــــــــــــ
مجلس الرجال
كانوا مصدومين من اللي سمعوه
مشاري : هي تحبك
جاسم ب فهاوه : هاه مدري
مشاري : هههههههه مين قدك
جاسم استوعب : اصلاً م همني حبها
مشاري : ايه صدقت
جاسم يغير الموضوع : تدري ان عبدالله راح لها
مشاري ب حماس : لييه وش قال لها ؟
جاسم : مدري بس اكيد قال لها لا توافقين ع جاسم ومن هذا الكلام
مشاري : وانت وش سويت ؟
جاسم : رحت له ووقفته عند حده
مشاري : طيب ليش سويت كذا وانت م همتك ساره
جاسم بحزن : يمكن لان مَ ودي تضيع مني مثل نور
مشاري : اللي كاتبه ربك بيصير
جاسم : اتصل ع الشباب يجون
مشاري : طيب
ــــــــــــــــــــــ
غرفه فجر
رغد بدلع : الو
سالم استغرب الصوت : هلا والله
رغد : هلا فيك سلووم
سالم : اءءء انتي مو اللي امس كلمتيني
رغد : ايه مو انا اللي كلّمتك امس فجوره وانا رغووده
سالم : هلا والله برغوده
رغد بمياعه : هلا فيك كيفك
سالم : بخير وانتي ؟
رغد : بخير دامك بخير
سالم : ي زينك بس
رغد بحيا متصنّع : لا تخجلني
سالم بخبث : فديت اللي يستحون انا
رغد : ههههه
سالم : اقدر اعرف المغروره ليه م تبي تكلمنا
رغد : هههه تقصد فجر
سالم ( واسمها فجر بعد عز الله فلحنا ) : ايه
رغد : مدري تبي تكلمها
سالم بخبث : ي ليت
رغد مدت الجوال لفجر بطفش : الو
سالم : فديتو انا
فجر بغرور : ي ربي وش تبي انت مني
سالم : قلت لك ابيك
فجر : وانا م ابيك ( وسكرت بوجهه)
ــــــــــــــــ
عند البنات
الهنوف :ريم انتي متى تعقلين
حنان : هههههههههه اذا تزوجت
نوف :هههههههههههه تخيلي شكل ريم متزوجه
ريم : انقلي انتي ويآها بطلع اشم هواء برا ازين لي من مقابلة وجيهكن ( وطلعت )
ساره : لآيكون زعلت ؟
نوف : ريم تزعل لا
وكملوا سوالف وضحك
ــــــــــــــــــــ
مجلس الرجال
جاسم : كلمتهم
مشاري : نواف طلع مع خوياه وماجد جواله مسكر محمد وفهد عندهم مبارآه مدري وين وفيصل يقول ماله خلق وتركي قلت له قال طيب وهو بيكلم سليمان
جاسم : حلو
مشاري : اتصل ع عبدالله
طالعه جاسم بنص عين ولف وجهه
مشاري : هههههههههههههه امزح معك ي اخي
جاسم : لا عاد تمزح
ـــــــــــــــــــــ
غرفة فجر
رغد : ليه سويتي كذا
فجر بغرور : وع انا اكلم هذا
رغد : وش فيه ويبيّن انه حبوب
فجر : خذيه لك
رغد مسكت جوال فجر وسجلت رقمه بجوالها : مالت عليك
فجر : وع انتي شلون تبيني اكلم واحد زي هذا
رغد : عادي وش فيها انتي مكبرة الامور
فجر : لا مكبرتها ولا شي
رغد : افف خلاص
ـــــــــــــــــــــ
ريم طلعت تتمشى ب الحديقه وشافت تركي وهو داخل وراحت من وراه : بووووه
تركي لف لها بسرعه وهو مخترع :وجع ثم وجع خير
ريم : هههههههههههه احسن
جاء سليمان من ورا ريم وضربها ع كتفها بخفيف
ريم لفت بسرعه له بس سليمان طنشها وراح جنب تركي
تركي : ههههههههههههههههههه احسسن
ريم : وجع خرعتني
طالعها سليمان من فوق لتحت ومسك تركي من يده ومشى فيه للداخل
تركي لف لريم وهو يضحك واشّر لها بيده مع السلامه
ريم انقهرت من حركة سليمان وهي متوعده فيه ( وراحت وجلست ع الطاوله وهي تفكر وش تسوي لسليمان )
ـــــــــــــــــ
مجلس الرجال
تركي وسليمان : السلام عليكم
مشاري وجاسم : وعليكم السلام
تركي وهو يجلس : وين الشباب
جاسم : كل واحد في شغله
سليمان : وعبدالله
جاسم بهدوء : مَ اتصلت عليه
تركي : لمتى يعني
جاسم : مدري
مشاري بحده : خلاص سكروا ع الموضوع
سليمان : كل مرّه نسكر ع الموضوع واحنا م عرفنا وش السبب
جاسم ببرود : م فيه سبب
تركي تنرفز من بروده : جاسم تكلم بوضوح
جاسم ناظره بنظرات ماعرف تفسيرها: وش اقول
سليمان : قول ليش م تحب عبدالله
جاسم : الحب من الله
تركي تنرفز : لحووووووول
مشاري : خلصنا
ـــــــــــــــ
عند البنات
نوف : مو كأن ريم تأخرت
مها : الا والله
ساره ب ابتسامه : قوموا نروح لها
حنان : يلا
وراحوا للحديقه
ريم كانت حاطه يدينها ع خدها وتطالع ب البنات وهم جآيين
نوف : وش فيه الحلو ؟
ريم : ي اخي انتم وش تبيون وين مَ اروح تلحقوني
ساره بدلع : نحبك ي اخي ههههههه
ريم : هاهاهاهها
حنان : هههههههه وش فيك !
ريم بقهر : شفت القرد سليمانوه
نوف : هههههههههههههههههههههههه وش صار ؟!
دانه : اكيد مثل كل مره تهاوشوا
ساره : ههههههههههه وش السبب
ريم : هو ثقيل دم وسخيف وع مالت عليه
نوف : ي جعله تتزوجين واحد مثل سليمان ههههههههههههه
ريم : وع اصلن مين قال بتزوج
ساره : انا بزوجك غصبن عنك
ريم : تزوجي انتي ب الاول بعدين زوجيني
ساره : هذا زواجي قرب من جسومي
الهنوف : الله ع الدلع
ساره بخجل : هههههههه
ريم : مالت بس
وكملوا ضحك ع ريم
ـــــــــــــــــ
عند الشباب بعد العشاء
تركي : جاسم اذا م عليك امر قول لخواتي يطلعون لان اتصل عليهم ومحد يرد
جاسم : ان شاء الله ( وطلع بس م شاف احد ب المجلس سأل الشغالة وقالت له ب الحديقه طلع وسمع ساره تغني ( يالبيه صوتها يخقق شلون مَ انتبهت لها اول مره ... يوه انا وش اقول ) وتننحنح : حنان
ساره سمعت صوته وارتبكت وكل البنات لآحظوا عليها
حنان قامت وراحت ل اخوها : اءء قولي لبنات خالتي يطلعون اخوهم ب السياره
حنان : وليش م يتصل عليهم
جاسم : م يردون يلا روحي قولي لهم ( وراح للمجلس )
حنان : طيب ( راحت للبنات ) تركي يقول اطلعوا
الهنوف : تركي هنا
حنان : مدري بس جاسم قال لي انه ب السياره
نوف : طيب ( قاموا وادخلوا دآخل وإلبسوا عباياتهم وحنان وصلتهم للباب وباين نص جسمها
تركي انتبه لها وعدّل جلسته ع الكرسي وهو يطالع فيها ( هذي اكيد حنان ي لبييه تخقق ... استغفر الله وش جالس تقول ي تركي ) انتبه ع صوت الهنوف : يلا تحرك
تركي بفهاوه : طيب
وحرك سيارته لبيتهم
ــــــــــــــــــــ
حنان راحت للبنات وشافت دانه ومها وريم لابسين عباياتهم : وانتم بتروحون بعد
دانه : ايه تأخرنا
ساره : وربي تو الناس
ريم : انا بروح انام
حنان : اوكي الله معكن
وطلعوا البنات مع السواق
ـــــــــــــــــــ
غرفة فجر
رغد : يلا فجوره حبيبتي انا بروح
فجر : اوكي بيننا اتصال
لبست عبايتها رغد : اكيد يلا باي ( وطلعت مع سواقها )
ـــــــــــــ
بعد نص ساعه
ب المجلس
ساره : حنون انا لازم اروح تأخرت
حنان : لا خليك دقايق واجي
ساره : وين رايحه ؟
جاسم كان جالس ب المجلس بعد م طلعوا الشباب ويطقطق ب جواله دخلت عليه حنان بحماس
حنان : جسوم حبيبي
جاسم عرف ان وراها سالفه : اول شي لا تقولين جسوم وقولي وش عندك
حنان مدت بوزها : يعني م تبيني ادلعك
جاسم ب ابتسامه : لا
حنان : المهم جاسم وش رايك نروح البحر
جاسم طالع الساعه اللي بيده :الحين الساعه 9
حنان : أيه وش فيها ( وبترجي )يلا جاسم
جاسم : اوكي بس نص ساعه
حنان راحت تركض : اوكي
جاسم ضحك ع اخته وطلع للسياره
ــــــــــــ
ساره كانت جالسه وتنتظر حنان بطفش
دخلت حنان بحماس : ساره قومي بنروح للبححر
ساره بعصبيه : لا ماني رايحه خليتيني انتظر هنا علشان تقولين لي نروح للبحر لا
حنان : يلا ساره انا ب الموت قنعت جاسم
ساره ارتبكت : وش دخل جاسم ؟
حنان ارتبكت : استأذنت منه يلا قومي
ساره : بس م نطول بليز
حنان : اوكي يلا
لبسوا عباياتهم وطلعوا وشافوا جاسم ب السياره
وكانت الصدمه بين الجهتين جاسم وساره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
جاسم كان مصدوم مَ توقع ان ساره بتكون مع حنان
ساره انصدمت لما شافت جاسم ب السياره ولفّت لحنان بسرعه بس حنان مشت وركبت السياره ولا كأنها سوت شي
ركبت ساره وهي متنرفزه من حنان ورآآ جاسم
جاسم طالع فيها ب المرايه بعدين شال عيونه : تغطي
ساره رفعت راسها له ( وانت وش دخلك ) تغطت وهي معصبه منه هي نفذت طلبه لان م تبي تتهاوش معه وهي وعدت حنان ان تخليه ينسى نور
حنان : جاسم
جاسم منقهر منها : نعم
حنان : تدري ان ساره موافقه
جاسم م فهم قصدها ولف عليها عطها نظره بمعنى انا وش دخلني
حنان خافت : وش فيك ؟
جاسم بهدوء : ولا شي
حنان : طيب اقول لك ساره موافقه ع الخطوبه
جاسم لف بسرعه عليها وكأنه مو مصدق صدق انه هو سمع انها موافقه بس مَ صدق
ساره حسّت بخجل مو طبيعي ونزلت رآسها وهي تتوعد ب حنان
حنان : هــــي وش فيك انتبه للطريق
جاسم استوعب وحاول يضبط اعصابه
بعد 5 دقايق
جاسم بهدوء: تقدرون تنزلون
حنان ب استغراب : وانت م راح تنزل
جاسم : لا وانتم لا تطولون ربع ساعه بس
حنان بحماس : طيب
ونزلت هي وساره
ساره راحت لها بسرعه ومسكتها من يدها : ليش م قلتي لي
حنان بألم : آآآآآآآييي لان ادري انك م راح توافقين
ساره عصبت : دامك تدرين ليه سويتي كذا
حنان : سويت كذا علشان اللي نفكر فيه
ساره هدت شوي : اففف نرفزتيني><
حنان : ماله داعي تتنرفزين يلا تعالي نروح نتمشى
ساره هدت شوي : طيب
ــــــــــــــــــــــــ
بيت سعاد
تركي كان منسدح ع السرير ويحاول ينام ( معقوله اكون حبيتك ي حنان لالا ان شاء الله .. م ابي احب لان انا متاكد انها م راح تكوني لي لازم ابعد عنك بس شلون لازم اخلي قلبي ينساك آآآهه ي رب صبرني )
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند البحر
ساره شالت الطرحه من ع وجهها :اففف انتي كيف متعوده تتغطّين
حنان : هذا انتي قلتيها متعوده
مر شابّين وصار يقطّون عليهم كلام
حنان : ساره قومي نرجع للسياره
ساره وقّفت : يلا
وصاروآ يمشون وهم يلحقونهم
الشاب : ي حلو انت عطنا وجهه
حنان : ي جعله ب الماحي
ساره : هههههههه امين
الشاب : فديت اللي يضحك انا
حنان وساره صاروا يسرعون بمشيتهم
ـــــــــــــــ
جاسم كان جالس ع جواله بس انتبه ع حنان وساره والشابين اللي وراهم نزل من السياره بسرعه وراح لهم
الشاب مسك ساره من يدّها ولفّها له : وين بت... ( م كمل كلامه الا بكف ع وجهه من جاسم )
جاسم بصرخ : روحوا السياره بسرعه
ساره ضلّت مفهيه ع شكل جاسم وهو معصب سحبتها حنان معها وراحوا السياره
الشاب قام وكان ناوي ع هواشه بس لما شاف جسم جاسم هرب بسرعه هو وخويه
جاسم راح للسياره وركب وضرب الباب بقوه وراح ولفّ ع ساره : انتي شلون تسمحين له يقرب منك ولا تعودتي
ساره كانت مصدومه من كلامه
حنان استغربت من جاسم ليش يكلمها كذا
جاسم لفْ وصار يسوق وهو ضاغط ع الدركسون بسرعه وراح بيت الجد ونزّل ساره
حرّك بسرعه لبيتهم
حنان شافت ان جاسم يمشي بسرعه وخافت : شوي شوي لا تسرع
جاسم وهو يطالع الشارع : عاجبك اللي صار
حنان : طبعا لا بس لا تسرع
جاسم هدأ السرعه شوي : وانتي عاجبك اللي سويته
حنان بكل ثقه : ايه
جاسم : لا والله
حنان : ايه والله
جاسم بحده : لا عاد تعيدينها
حنان ب ابتسامه : ان شاء الله
ووصلوا البيت
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت الجد
انسدحت ساره ع السرير بعد م غيرت ملابسها وهي تفكر ب اللي صار لها اليوم مع جاسم وخايفه من بكرا كيف تعطي رآيها للجد وابوها وهي متاكده ان حياتها راح تتغير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
اليوم الثاني
بيت ابو جاسم * غرفة الطعام *
دخل ابو جاسم : صباح الخير
ام جاسم وحنان : صباح النور
جلس ابو جاسم : وين جاسم ؟
ام جاسم : طلع من بدري للشركه يقول عنده شغل
ابو جاسم : كان فطر بالاول
ام جاسم : قال يفطر ب المكتب
بعد الفطور
ابو جاسم : انا الحين بطلع لأبوي عمر قبل شوي وصل
حنان بفرح : صدق
ابو جاسم : ايه واتوقع ابوي يسوي عشاء اليوم
حنان : وناسه
ابوجاسم : يلا الحين انا بطلع
ام جاسم : الله معك
طلع ابو جاسم لبيت ابوه
ـــــــــــــــــــ
بيت الجد
قامت ساره من النوم بعدهآ توضّت وصلّت ونزلت تحت تفطر ب المطبخ خلصت فطور ودخلت ع المجلس وشافت عمها عمر : عمي عمر
قام عمر لها وسلم عليها : شخبارك !
ساره ب ابتسامه : الحمدالله بخير( وكانوا عمامها كلهم موجودين سلمت عليهم وجلست جنب عمر )
عمر : اشتقتي لي صح
ساره : هههه وفيه احد م يشتاق لك
الجد : ي بنتي ساره اقدر آخذ الموافقه منك الحين
ساره ارتبكت من سؤاله
عمر تدخل : موافقه ع وش ؟
ابو جاسم : ولدي جاسم خطب ساره له
عمر بفرح : صدق والله اني فرحت له
ابو ماجد : وكيف تفرح والبنت لحد الحين م أخذنا موافقتها
عمر : ههههههه نسيت بس اكيد موافقه صح سارونه
ساره نزلت راسها حست بخجل منهم
عمر : اووووووه البنت تستحي
قامت ساره وطلعت برا المجلس وجهها احمر
طلال : هههه خجلتوا بنتي
الجد : قم ي طلال شف بنتك
قام طلال : طيب ( طلع من المجلس وشافها جالسه ب المجلس الثاني ) ساره
ساره لفت لأبوها : هلا
جلس ابوها جنبها : هاه ي بنتي ان شاء الله اخذتي القرار الصح
ساره متردده
ابوها كان يطالعها وينتظر منها رد
ساره بتردد ممزوج بخوف : م...موافقه
طلال باس رآسها : ان شاء الله تكوني اخذتي القرار الصح
ساره نزلت رآسها والدموع تجمعت بعيونها
طلال م انتبه لدموعها وقام وتركها لمجلس وقال بابتسامه : البنت موافقه
ابو عبدالله : مبروك ي ابو جاسم
عمر : وين جاسم
ابوجاسم : ب الشركه
عمر : خلاص انا بروح له واقول له ب الخبر اكيد بيفرح ( وطلع من بيت ابوه للشركه )
ـــــــــــــــــــــــــ
ساره راحت لغرفتها وجلست ع السرير وهي متاكده ان حياتها بتكون غير مع جاسم بس خايفه منه حييل مع انه م سوا لها شي وكون الخوف اكبر من ردت فعل عبدالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت ابو عبدالله
عبدالله قام من النوم ونزل تحت وشاف امه وخواته يفطرون : صباح الخير
الكل : صباح النور
دانه : يمه عمي عمر اليوم جاء
ام عبدالله : ايه ي يمه
ريم : يمه تدرين ان ساره وافقت ع جاسم
عبدالله اول م سمع هذي الكلمه غصْ ب الأكل
ام عبدالله : بسم الله عليك
عبدالله : كح كح كح
ام عبدالله مدت له كاس المويه :اشرب ي يمه
عبدالله بعد م شرب قام :الحمدالله انا شبعت ( وطلع بسرعه قبل لا يسمع أي كلمه من امه او خواته وركب سيارته)
ريم بهمس لمها : انا متاكده عبدالله بينه وبين ساره شي
مها بنفس الهمس : اسكتي بس وش بيكون يعني
دانه : لا والله احلفوا
ريم : خير
دانه : اعترفوا وش تقولون يلا اشوف
ريم : كنت اقول ان عبد... ( جت مها وحطت يدها ع فهم ريم علشان م تكمل كلامها )
مها ترقع الموضوع : تقول ان عبدالله شكله تعبان
ام عبدالله : بسم الله ع وليدي م فيه غير العافيه ( وطلعت وتركتهم )
ريم : بعدي عني خير
مها : انتي مجنونه تبين تقولين كذا قدام امي
ريم باستغبآء : طيب عادي
دانه : وش فهموني السالفه
ريم : كنت اقول ان عبدالله وساره بينهم شي
دانه : وش بينهم
ريم : مدري بس متاكده ان فيه شي
مها : لا ماتوقع شفتوا امس ساره كيف كانت فرحانه وبآين انها تحب جاسم وش دخل عبدالله
ريم : انتي م تشوفين وجهه عبدالله كيف يصير لما نجيب له طاري ساره
دانه : لا ان شاء الله م في شي
ريم : قلت لكم عادي انا
وكملوا سوالفهم
ـــــــــــــــــــــ
ب الشركه
دخل عمر ع جاسم : السلام عليكم
جاسم م كان متوقع دخوله : هلا والله وعليكم السلام ( وقام له وسلم عليه : الحمدالله ع السلامه
عمر : الله يسلمك ( وجلسوا ) ايه وش جديدك
جاسم : م فيه جديد ع حطت يدك
عمر : جسوم لا تنصب علي
جاسم بفهاوه : وش !
عمر : وخطبتك ساره انا آخر من يعلم
جاسم تذكر : يوووه نسيت ههههههههههه
عمر : وتضحك بعد
جاسم : هههههه هذا انت دريت
عمر : هههههه المهم م علينا اعدّيها لك هذي المره
جاسم : الا اقول وش جابك مكتبي صدق مو من عادتك
عمر : طرده يعني
جاسم : ههههه لا مو قصدي بس اسأل
عمر : ههههه عندي خبر لك
جاسم : شوف اذا خايس لا تقول يكفي اللي فيني واذا حلو قول
عمر طالع بنص عين : وش فيك ي حسره مافيك غير العافيه المهم لا تخاف حلو
جاسم : يلا قول ترى تحمست
عمر : ساره وافقت
جاسم بلع ريقه توقع انها بتغيّر قرارها بس وقت تذكر لما قالت له حنان ان نور موافقه شلون طار من الفرحه بس الحين حس انه مخنوق ووده يبعد عن كل الناس ما ودّه يشوف احد
عمر صار ياشر بيده قدامه : هــــي ويين وصلت
جاسم انتبه لعمر : هاه لا مافيني شي ( قام وراح جلس ورا المكتب )
عمر شكْ ب الموضوع : وش فيك المفروض تفرح مو كذا
جاسم بكذب : ومين قال لك اني مو فرحان بالعكس بس عندي شغل واجد وشايل همّه
عمر : جاسم قول لي وش فيك
جاسم : قلت لك
عمر : طيب ع راحتك ( قام وطلع من المكتب وهو شاكْ بموضوع جاسم )
ــــــــــــــــ
بعد العصر الكل كان يتجهز للعشاء اللي بيسويه الجد لعمر
ــــــــــــــــــــــ
بيت ابو جاسم
خلصت حنان من تجهيز نفسها واتصلت ع ساره
حنان وهي ترش العطر ع لبسها :الووو
ساره بضيقه : هلا
حنان حست ان فيها شي : خير وش فيك
ساره : قلت لجدي اني موافقه
حنان : طيب هذا اللي كان بيصير
ساره بدت دموعها تنزل : بس انا خايفه
حنان بحنّيه : حبيبتي ساره مافيه شي يخوف
ساره : مدري
حنان : قومي الحين وغسلي وجهك وجهزي نفسك وانا شوي واكون عندك يلا حبيبتي
ساره : بس ...
حنان قاطعتها : لا بس ولا شي يلا قومي
ساره مسحت دموعها : اوكي
سكرت منها ونزلت تحت وشافت جاسم توه داخل وبآين عليه التعب
حنان : جسوم وين كنت
جاسم : وين يعني ب الشركه والحين بطلع انام حدي تعبان
حنان : وين تنام بنروح بيت جدي
جاسم : انا ماني رايح قولي لهم اني تعبان
حنان حطت يدينها ع خصرها : ووش متعبك
جاسم : اووووف حنون ترى مالي خلق لك وخري عن وجهي ( وطلع لغرفته )
حنان : وجع ذا وش فيه
كان ابو جاسم بيطلع وسمعها : مين تقصدين
لفت لابوها : يبه ... اقصد جاسم يقول تعبان وانه ماراح يروح بيت جدي
ابو جاسم : وش مايروح ي رب صبرني ع ذا الولد انا بطلع اشوفه ( وراح لغرفة جاسم )
حنان : وانا اروح عند امي ازين لي
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
غرفة جاسم انسدح السرير وهو نعسان بقوه وغمض عيونه
بس طق الباب ابوه
جاسم بعصبيه قام وفتح الباب :حنان ل... يبه
ابو جاسم : ايه وانت لحد الحين م تجهزت
جاسم بتعب : يبه وربي تعبان وابي انام
ابو جاسم : تنام اذا رجعنا وبعدين جدك يقول لازم تشوف ساره وتجلس معها وتحدد وقت الملكه
جاسم بتنرفز : م ابي اشوفها والملكه بعد اربع اشهر
ابوجاسم : مو ع كيفك يلا الحين غير ملابسك وتعال معنا
جاسم : بس ي يب....
قاطعه ابوجاسم : لا بس ولا شي الحين بطلع مع امك وخواتك وانت الحقنا
جاسم بطفش : طيب
ابو جاسم : لا تتاخر ( وطلع وتركه )
دخل جاسم للحمام يآخذ له شور
ــــــــــــــــــــــــ
خلصوا الكل من التجهزات وراحوا لبيت الجد
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عبدالله كان موقف سيارته قدام البحر ويفكر ب ساره ( ياليت لو اقدر آخذك من جاسم بس وربي م راح اخليه يقرب منك وانا عبدالله مثل ماراحت منه نور بتروح منه ساره .... اه ياساره جاسم م يستاهلك ابد ليش وافقتي ليش ) سند راسه ع الدركسون يحاول يشيل الافكار من راسه بس مَ قدر
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
مجلس الرجال
تركي : اقول عمي كم مزه شفتها هناك
عمر : هههههههه والله واجد بس ترى ولا وحده تناسبك
تركي : اجل يناسبون من ان شاء الله
عمر بثقه : وفيه غيري
سليمان : هههههههههههه اموت ع الثقه
فهد : لالا انا لازم اروح دبي
تركي : اصلآ م فيه احلى من حبيبتي
عمر : اووووووووه تركي يحب ههههههههههههه
محمد : منو تعيسة الحظ هذي
تركي : قصدك سعيدة الحظ تحمد ربها اني حبيتها
ماجد : ههههههه ومين هذي
تركي : حبيبتي
سليمان يسوي نفسه زعلان : اففففا تحب ي تروك ولا تقول لي
تركي : ايه عادي
عمر : ههههههههههههه تركي تكفى قول مين
تركي يطالع ب سليمان : ريم البويه ههههههههههههههههههه
الكل ماعدا سليمان :هههههههههههههههههههههههه
فهد : ههههههههه تخيّل تركي وريم والله مَ تعدّي اول ليله الا هم متطلقين
تركي : ههههههههههههههه ريم وتركي هههههههههه
سليمان تنرفز من تركي وحاول يغير الموضوع : وين جاسم وعبدالله ؟
عمر : مدري عنهم
دخل جاسم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلس جاسم جنب مشاري : هــــي وش فيك
جاسم : ولا شي بس بعد شوي بشوف ساره
مشاري : ليه تشوفها
جاسم : ع قولة جدي لازم اجلس معها واكلمها قبل الزواج
مشاري : ايه صح لازم
جاسم : مشاري وش اللي لازم اسكت تكفى
وكملوا سوالفهم
ــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
ساره بهمس لحنان : حنون احس اني خايفه
حنان بنفس الهمس : من وش مافيه شي تخافين منه
ساره : مدري ماودي اشوف جاسم
حنان : ليش م ودك بعدين انتي م راح تشوفينه الا ب الملكه
ساره : تتوقعين متى بتكون الملكه
حنان : مدري بس اكيد جاسم رآح يأخّرها
ساره : ياليت والله
دخلت الشغاله لهم وراحت لـ ساره: بابا طلال يبي انتي
ساره خافت : وش يبي ؟
الشغاله : انا مَ يعرف
ساره قامت وراحت لأبوها



ــــــــــ نهاية البارت ــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 07:41 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 8
___________

مجلس الرجال
ابو جاسم يهمس لجاسم : يلا قوم ولا تفشلني
جاسم بنفس الهمس : يبه تكفى والله ماله داعي
ابو جاسم : له ونص يلا روح
تأفف جاسم وراح للمجلس اللي بيشوف فيه ساره وجلس ينتظرها بطفش
ـــــــــــــــــــــ
راحت ساره لأبوها وهي خايفه
ساره بخوف : هلا بابا
طلال : ساره جهزي نفسك جاسم بيشوفك
ساره تسارعت دقات قلبها : ل..ليش
طلال : لازم ي بنتي تجلسين معه وتتكلمون قبل لا يصير بينكم أي شي
ساره قالت بسرعه : مابي
طلال استغرب منها : ليش ي بنتي
ساره استوعبت اللي قالته : اءءءء خايفه
ابتسم طلال لبنته : لا تخافين جاسم ماراح يآكلك يلا تعالي معي
ساره بتردد : طيب
دخلت المجلس هي وابوها اللي فيه جاسم وكان جالس وبآين عليه الطفش
بس انتبه عليهم ووقف وشاف ساره وخق ع شكلها ب فستانها الاسود لنص الساق واكمامه طويله وماسك ع جسمها وفي فتحه من ورا طويله ومشجر ب الأسود وكانت رافعه شعرها كله وحاطه كحله فرنسيه وروج احمر وكان شكلها يخقق
طلع طلال وتركهم يآخذون راحتهم
ساره حست بخجل من نظراته ونزلت راسها
جاسم انتبه لحركتها واستوعب نفسه ( ي ربي انا وش فيني ) كتف يدينه قال بشده : تدرين ان زواجنا بيكون ع الورق بس
ساره انقهرت منه بس م قدرت تسوي شي غير اللي قالته لها حنان قربت منه ومسكت يدينه اللي كان مكتفهم ورفعت راسها له لان هو اطول منها وصارت تطالع بعيونه
جاسم ارتبك من قربها وكان مستغرب من جرآئتها
ساره بهمس :بس انا متاكده بعدين بتغير رآيك ( وبحركه سريعه باست خده وطلعت وتركته )
جاسم ( لو تعاملني كذا اكيد بغير رايي ... لا وش اغير رايي هي م تستاهل وانا لازم اكمل الخطه اللي في بالي ) وطلع لمجلس الرجال
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند البنات
رغد : امس كلمت سالم
فجر بقرف : وع انتي شلون تكلمين واحد زي ذا
رغد : عادي اطقطق عليه وبعدين هو مو ناقصه شي
فجر بغرور : طيب وش تكلمتوا فيه
رغد : اشياءات واجد واكثر شي سالني عنك
فجر ب استغراب : وليش يسال عني
رغد : مدري
ب جهه ثانيه
دخلت ساره وجلست جنب حنان
حنان : ليش تأخرتي
ساره بهدوءء : شفت جاسم
حنان : كيف
ساره : ابوي طلب مني اجلس معه
حنان بحماس : طيب وش صار
ساره بقهر : قال لي ان زواجنا بيكون ع الورق بس
حنان استغربت : ليش طيب
ساره : مدري ( بتنرفز ) شلون بعيش مع ذا
حنان تهديها : اكيد بتتعودين لا تخافين
ساره : اهه مدري
ـــــــــــــــــــــــــ
مجلس الرجال
كانوا الشباب يسولفون ودخل عبدالله وسلم عليهم وجلس جنب عمر
عمر : وينك م تجي تسلم ع عمك
عبدالله بهدوء : قبل شوي دريت من ابوي وجيت
تركي : اقول جسسوم كيف النظره الشرعيه ههههههههههههه
جاسم حب يقهر عبدالله : والله مكان ودي اجيكم
عمر : ههههههههه لو انا مكانك سويت الملكه بكرا والزواج اللي بعده
سليمان : هههههههههههه دام مستعجل كذا تزوج
عمر : لا خليت الزواج لك هههههههههههههه
تركي : لو ريم م تصير بنت اخوك زوجتها لك هههههههههههههههه
عبدالله طفش منهم وقام وطلع للحديقه ( انا لازم اسوي شي ) وجت فكره ع باله ورآح للمطبخ من الباب اللي ورا
ــــــــــــــــــــــ
عند البنات
رغد : يوه فجوره ذي بتتزوج اخوك
فجر بغرور : ايه شفتي كيف الله يعين جاسم عليها
رغد : جاسم كيف يرضا ع نفسه انه يتزوج وحده عاشت ب لندن 6 سنين
فجر : مدري عنه
دخلت الشغاله وراحت لساره
بيدا : بابا يبي انتي
ساره بستغراب : ابوي انا
بيدا : ايوه
ساره : اوكي ( قامت وراحت معها المطبخ وسساره كانت مستغربه )
ــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
فيصل : وين راح عبدالله
تركي : مدري عنه
عمر : ذا يختفي فجاءه ويطلع فجاءه
تركي : تصدق قلت نكته
سليمان بفهاوه : وين النكته
فهد : تركي تكفى اسكت
تركي : هههههههههههههه الا والله كانها نكته
عمر : تريكان اسكت
تركي : سلوم اضحك ترى قال نكته هههههههههههههههه
سليمان : صدق
عمر ضرب تركي ع كتفه : تسكت ولا شلون
تركي : ههههههههه طيب طيب هههههههههههههه
محمد : كم انت سامج ي تركي
تركي : عاد ذي تضحك صدق ههههههههههههههههههههههههه هه
الكل ضحكوا ع ضحكة تركي
مشاري : جاسم م قلت لي وش صار معك انت وساره
جاسم ببرود : ولا شيف
مشاري : اجل
جاسم بطفش : تكفى اسكت مالي خلق اتكلم
مشاري : انت لو نايم ببيتكم ازين لك
جاسم : لو ع كيفي م جيت بس ابوي جبرني
مشاري : الله يعين
ــــــــــــــــــــ
دخلت ساره المطبخ واستغربت ان ابوها مو موجود : وي.... ( م كملت كلآمها لان عبدالله جاء من وراها وحط يده ع فمها واليد الثانيه ع خصرها ورفعها بحيث يكون ظهر ساره ع صدر عبدالله وطلع فيها للحديقه وبعدوا عن المطبخ ب مسافه مو بعيده
عبدالله قرب منها وبهمس : ساره
ساره صدرها بدا يرتفع وينزل لما سمعت صوته
عبدالله بنفس الهمس : ليش سويتي كذا ( وبعد يده عن فمها وحآوطها بيدينه )
ساره بخوف : عبدالله اتركني
لفّها عبدالله له وهو محآوطها بيدينه بس هاذي المره كانت وجه ساره وعبدالله مقابله بعض وكان يطالع بعيونها وما ودّه يتركها
ساره كانت تحاول تفك نفسها منه بس م كان فيه امل : عبدالله اتركني تكفى
عبدالله سندها ع الجدار وحط يدينه ع الجدار وهي صآرت بين يدينه : ليش وافقتي ع جاسم
ساره تنرفزت منه : وليش م اوافق
عبدالله بحب : لاني احبك
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند البنات
حنان : الهنوف ساره تاخرت صح
الهنوف : هي وين راحت
حنان : مدري بروح اشوفها ( قامت وراحت للمطبخ ) وين ساره
وحده من الشغالات : طلعت للحديقه
طلعت حنان من باب المطبخ اللي ورا وانصدمت لما شافت عبدالله قريب من ساره رجعت المطبخ بسرعه واول شي جاء ع بالها جاسم واتصلت عليه
حنان بسرعه : جاسم تعال ورا المطبخ بسرعه
جاسم ببرود : ليه
حنان : تعال وبس ( سكرت منه )
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
ساره بلعت ريقها ونزلت راسها
عبدالله رفع راسها باطراف اصابعه وقرب منها بيبوس شفايفها
ساره دفته بسرعه بس عبدالله تمسك فيها وتعثر وطاح وطاحت فوقه
ساره بعدت عنه بسرعه بس عبدالله استغل الفرصه وصار فوقها ومسك يدنها وقرب بيبوس شفايفها
بس صوت جاسم خرب كل شي : عبـــــــــدالله
عبدالله بعّـد عن ساره وهو مستغرب جاسم كيف وصل هنا
ساره عدلت جلستها وهي تشوف جاسم متجه لعبدالله وتطلع من عيونه النار قامت بسرعه ووقفت قدامه : جاسم لا
جاسم غمض عيونه وضغط ع يدينه : ساره بعدي
ساره لفت لعبدالله : خلاص رووووح
عبدالله سمع كلام ساره علشان م تصير هوشه وراح
جاسم عطا ساره كف وطاحت ع الارض ومشى وتركها
ساره عدلت جلسها وضمت رجولها لصدرها ونزلت راسها ودموعها تنزل
طلعت حنان من المطبخ وراحت لساره بسرعه : ساره
ساره رفعت راسها وبين شهقاتها : م ابيه م ابيه
ضمتها حنان : خلاص حبيبتي اهدي
ساره كانت تبكي بصوتها
ــــــــــــــــــــــ
عبدالله رجع للمجلس ولا كأنه سوا شي
نواف : عبود وين رحت
عبدالله ببرود : طلعت للحديقه واتصل علي منصور وخذتنا السوالف
تركي : ووين جاسم
عبدالله هز كتوفه بمعنى مدري
ـــــــــــــــــــــ
جاسم طلع من بيت جده وركب بسيارته وصار يدور فيها ( ي ربي ليش سويت كذا لما شفته قريب منها وهي م همتني اصلآ .... وشلون م تهمني وهي بتكون زوجتي ... ياليت اعرف وش اللي في بالك ي عبدالله ) كمّل الطريق بسيارته وهو يفكر وش بيصير بعدين
ـــــــــــــــــــــــــ
حنان اخذت ساره لغرفتها لان تعبت من الصياح ونزلت للبنات
الهنوف : وين ساره
حنان : بغرفتها
نوف : ليه وش فيها
حنان : تعبانه
مها : ليش
حنان : مدري
ريم : اقول انا جوعانه
دانه : وانتي م تشبعين
ريم : لا حنان روحي شوفي العشاء جاء
حنان : وليه م تروحين انتي والا فوق راسك ريشه
ريم : بروح بس اسكتي صدعتي راسي ( وطلعت للمطبخ )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
مجلس الرجال
عمر قام بيصب قهوه بس كانت مخلصه : شباب القهوه خلصت
سليمان : عطني الدله بروح اجيب من المطبخ وحده جديده
عمر مد له الدله بهدوء
اخذها سليمان وراح للمطبخ
وشاف ريم بس طنّشها : اسمعي بيدا سوي قهوه جديدة
ريم لفّت له بسرعه : هـــي انت وشلون تدخل هنا
سليمان يتلفت يمين ويسار : تكلميني
ريم تنرفزت منه : لا اكلم ضلّك
سليمان ببرود : اها سلمي عليه
ريم عصبت : انت هــي اطلع برا
سليمان : وليه
ريم : لاني موجوده
سليمان انتبه هنا لمّا قالت موجوده : اهاا موجوده وليه انتي تعدين نفسك وحده من البنات
ريم انقهرت منه بس ماحبت تبين : ليه شايف عندي شنب
سليمان : اسالي نفسك ( وطلع وتركها )
ريم بقهر : ي جعلك ي سليمانوه تطيح وع لسانك وينقطع مالت عليك ( لفت بتطلع بس انتبهت ع الدله وجتها فكر ) سوت اللي في بالها وطلت للبنات
ــــــــــــــــــــــ
ساره كانت تبكي وحسّت نفسها انها مظلومه ( ي ربي ليش حبيتني ي عبدالله انا م استاهل حبك ياليت لو اقدر اترك جاسم واكون معك بس خلاص نصيبي بيتعلق فيه الله يصبرني عليك ي جاسم )
ـــــــــــــــــــــ
راح سليمان واخذ الدله ورجع للشباب
صب سليمان للشباب كلهم
تركي تفّل القهوه من فمه : وووووووووووع
والشباب كلهم تفوها من فمهم : ااااااع
عمر : وش ذا
سليمان استغرب : وش فيكم
نواف : سليمانوه وش مسوي انت
سليمان : م سويت شي
تركي : فيه احد يحط سكر ب القهوه
سليمان بفهاوه : وش سكره
محمد : مين مسوي القهوه
سليمان : الشغاله
فهد : مو معقوله تحط سكر ب القهوه
عبدالله : سلوم لآيكون انت مسوي كذا
سليمان : لا والله مو انا
مشاري : بالله مين كان ب المطبخ غيرك
سليمان بفهاوه : محد
عمر : اجل
سليمان تذكر ريم : الا الا الا
تركي : وش
سليمان : ريم كانت ب المطبخ
تركي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الشباب عرفوا ان ريم هي اللي مسويه كذا : ههههههههههههههههه
عمر : سليمان لآيكون تهاوشت معها
سليمان هز راسه ب ايه
فهد : واحنا طحنا فيها
سليمان : ي جعلها اللي ماني قايل
عبدالله بمزح : هي هي ترى اختي
تركي : الا قول اخوك هههههههههههههههههههه
وكملوا ضحك وسوالف
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند الحريم
سعاد : يمه وين عمر م شفته
الجدة : ليه م سلم عليك
سعاد : لا ماشفته
فايزه : ولا انا م شفته
ام ماجد : اتصلوا عليه يجي
سعاد : هذا اللي بيصير ( قامت سعاد للبنات ) بنات مين تقوم تنادي لي عمر
دانه : ليش
سعاد : ابي اسلم عليه
حنان بإبتسامه : خلاص انا بقوم
سعاد : ربي يسعدك
ابتسمت حنان وطلعت للمجلس الفاضي اللي قبل مجلس الرجال ودقّت الباب
ـــــــــــــــــــ
عند الشباب
محمد : الباب دق صح
مشاري : الا دق
تركي قام : انا بروح يمكن حبيبتي
عمر : تعال وين انا بقوم
تركي : ارتاح بس انت
راح تركي وفتح الباب بسرعه وشاف حنان بوجهه واول شي م استوعب وبعدها ابتسم وهو يطالع فيها
حنان ارتبكت ولفّت بتطلع بس وقّفها صوت تركي
تركي بهمس : هـي حنون وقفي
حنان وقّفت وهي معطيته ظهر
تركي ابتسم : شسمه ليش جايه هنا علشان محد يشك اني شفتك
حنان ماقدرت تتكلم حسّت لسانها انربط
تركي : يلا قولي قبل لا يجي احد
حنان خافت : قول لعمي عمر يجي لان عمتي تبيه ( وطلعت بسرعه )
تركي : هههههههه متى تكونين بين يديني بس ( راح للشباب )
ـــــــــــــــــــــ
حنان طلعت من المجلس ودقات قلبها كانت سريعه ( ي ربي وين م اروح تطلع بوجهي ي تركي ) ودخلت المجلس بس بعد م هدّت نفسها وراحت لعمتها
حنان : اءء قلت له الحين يجي
سعاد بابتسامه : مشكوره حبيبتي
حنان بادلتها الابتسامه : م سويت شي ( وراحت جلست مع البنات وهي تفكر ب الموقف اللي صار )
ـــــــــــــــــــــ
عند الشباب
عمر : مين عند الباب
تركي : هدي وحده تبي انتا
سليمان : هههههههههههه وش تبي فيه
تركي يكمل : يقول ماما سعاد تبي تشوف انتا
عمر : تريكان تكلم عدل
تركي : هههههههههههههه شدخلني اناا هي تتكلم كذا
فهد : مين تقصد
تركي وهو يجلس : الشغاله جت وقالت ان امي تبي تشوفك وتسلم عليك وكذا
عمر : اها تجون معي
مشاري : لالا روح مالنا خلق
فهد : تكلم عن نفسك انا ابي اروح
عمر : هههههههههه اقعد بس م فيه عيب
محمد : اذا هو عيب ليه تسال
عمر : كيفي ( وراح لمجلس الحريم )
ــــــــــــــــــــــ
مجلس الحريم
كانوا يسولفون بس لما دخل عمر سكتوا وقاموا يسلمون عليه وجلس معهم شوي وبعدها طلع مجلس الرجال
وبعد العشاء كل شخص راح بيتهم
ـــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني * بيت الجد *
قامت ساره من النوم واخذت لها شور ونزلت تحت وطلبت من الشغاله تسوي لها كوفي وجلست ب الحديقه دق جوالها
ساره بدون لا تشوف المتصل : الو
حنان : هلا والله
ساره عرفتها : ههلا فيك
حنان : كيفك اليوم
ساره تنهدت : ماشي الحال وانتي
حنان : ماعليك مني اسمعي بجيك بعد شوي جهزي نفسك وبنطلع
ساره باستغراب : وين
حنان : بنروح للمستشفى
ساره زاد استغرابها : ليش
حنان : وش فيك بتسوين تحليل للزواج
ساره حست روحها بتطلع ( لا مابي مابي اتزوج ) : اوكي انتظرك ( ي رب م يكون فيه أي تطابق ) وقامت لغرفتها تغير ملابسها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت الجد * المجلس *
ابو جاسم : هذا جاسم بيتزوج ي عمر
عمر فهم قصده : ربي يوفقه
ابو ماجد : محمد يقصد انت منت ناوي ع الزواج
عمر ببرود : لا
ابوعبدالله : ومتى ان شاء الله تفكر ب الزواج
ابو ماجد : عمرك صار ثلآثين وانت لحد الحين م تزوجت
عمر : انا شايل هذي الفكره من راسي
الجد : وانت ي طلال م تفكر ب الزواج مثل اخوك
طلال : لا والله م افكر من بعد ام ساره
ابو جاسم : ام ساره صار له سنين من توفت واذا ع ساره هذي هي بتتزوج
ابو ماجد يكمل ع كلام محمد :وانت من حقك تتزوج وتشوف حياتك
الجد : كلام إخوانك صح ي طلال
طلال بتفكير : مدري والله
عمر حس ان السالفه بتنقلب عليه وفكر انه يطلع : عن اذنكم ( وطلع لسيارته واتصل ع جاسم )
عمر : الو
جاسم : هلا
عمر: اخبارك
تنهد جاسم : تمام
عمر شك فيه : انت وين
جاسم : ب البيت
عمر : خلاص دقايق واكون عندك
جاسم : اوكي
عمر : يلا مع السلامه ( سكر منه واتجه لبيت ابو جاسم )
ــــــــــــــــــــــ
بيت ابو ماجد
ماجد : سليمان مو ناوي تشتغل معنا ب الشركه
سليمان : تدري م احب قومة الصباح ومالي خلق للشغل اصلآ
نواف : مو لاازم تقوم من الصباح تعال ب أي وقت
ماجد : ايه تعال ع الساعه 9
سليمان : تتوقع ابوي يوافق
ماجد : اذا ع ابوي انا بكلمه
نواف : وابوي اصلآ يبيك تشتغل معنا
سليمان بتفكير : مدري افكر
ماجد : لا تفكر ولا شي قول تم
سليمان : ههههه خلاص تم
ماجد : خلاص بكرا نشوفك ب الشركه ( لف ع نواف ) بطلع تجي معي
نواف : ايه ( قاموا وطلعوا للشركه )
سليمان ( والله فكره حلوه احسن من الجلسه ب البيت لا شغل ولامشغله )
ـــــــــــــــــــــــــ
بيت الجد
ساره كانت تنتظر حنان ب الحديقه وحسّت انها طولت واتصلت عليها
ساره : حنون وينك تأخرتي
حنان : هذي انا عند الباب يلا اطلعي
ساره : اوكي ( سكرت منها وطلعت وشافت السياره وركبت مع حنان وسلمت عليها )
حنان : كيفك
ساره بخوف : خايفه
حنان مسكت يدها : لا تخافين م فيه شي يخوف
ساره : ي رب م يكون فيه أي تطابق
حنان م قدرت تقول أي شي
وبعد كم دقيقه وصلوا المستشفى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ابو جاسم
دخل عمر المجلس وسلم ع جاسم وبعد م جلسوا
عمر : جاسم فيك شي
جاسم بهدوء : لا
عمر : طيب المفروض بدل هدوئك هذا تكون فرحاًن
جاسم : وليش افرح
عمر : لان امس كانت خطوبتك
جاسم : اهاا طيب
عمر تنرفز منه : وش اللي طيب ( هدّ نفسه شوي ) ابوك جبرك ع ساره
جاسم : هذا م يهم لان بعد كم يوم بتصير زوجتي
عمر بصرآخ : الا يهم اذا م نسيت نور لحد الحين لا تظلم ساره معك
جاسم ببرود : طيب
عمر عصب منه وتركه وطلع
جاسم ( سآمحني ي عمي )
ـــــــــــــــــــــ
حنان وساره بعد م سوت التحاليل وقالوا لهم اسبوع وتطلع النتيجه
ركبوا السياره
ساره وهي تطالع الدريشه : خايفه
حنان : لا تخافين
ساره : ان شاء الله م تتطابق
حنان : ساره لا تحسسيني اني جبرتك ع شي اذا م تبين جاسم خلاص مو شرط تتزوجينه
ساره بدت دموعها تنزل : بس خايفه ي حنان
ضمتها حنان : لا تخافين كل شي بيعدي ع خير وانا معك م راح اخليك
وبعد كم دقيقه وصلوا البيت ونزلت ساره وحنان رجعت بيتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
المغرب الساعه 6:00
بيت ابو عبدالله
ريم راحت للمجلس وشافت عبدالله جالس ويتفرج ب التلفزيون وجلست جنبه
ريم بطفش : طفشان
عبدالله م رد عليها لان م يحبها تتلكم ع انها ولد
ريم : عبود اكلمك
عبدالله : تكلمي عدل ب الاول
ريم : طيب انا طفشانه
عبدالله : طيب وش اسوي لك انا
ريم : انت اخوي
عبدالله : طيب وش المطلوب
ريم : خلنا نطلع
عبدالله : وين يعني
ريم بتفكير : وش رايك نروح لساحة التفحيط
عبدالله طالعها بنص عين : لا والله
ريم بترجي : تكفى عبوووود
عبدالله : وش تبين يقولون عني جايب اخته لساحة التفحيط
ريم : وليش اخته ليش مو اخوه
عبدالله م فهم قصدها : شلون يعني
ريم : يعني البس ثوب وشماغ واروح معك
عبدالله : ريم اطلعي برا
ريم : مابي ( ب اصرار ) يلا عبود محد راح يعرف اني بنت تكفى
عبدالله : قلت لا
ريم : اعطيك اللي تبي
عبدالله بتفكير : امممم طيب
ريم بفرح : صدق
عبدالله : ايه بس عطيني جوالك
ريم رمت له الجوال وراحت تغير ملابسها
ـــــــــــــــــــــــــ
بيت سعاد
سعاد : يمه نوف اتصلي لي ع خالتك ام ماجد
نوف : ليش
سعاد : وليش يعني يلا اتصلي
نوف : ههههه طيب ( واخذت التلفون واتصلت ع بيت خالها )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بيت ابو ماجد
كان نواف متجهز وبيطلع مع خويه بس كان مار وسمع تلفون البيت ورد : الو
نوف اول م سمعت صوت رجال ارتبكت
نواف استغرب : الووو
نوف بصوت ب الكاد ينسمع : ال...الو
نواف استغرب من صوت البنت : نعم
نوف : خالتي موجوده
نواف م سمعها لان صوتها كان واطي: شنو
نوف رفعت صوتها شوي : خالتي موجوده
نواف : مين يبيها وبعدين منو انتي
نوف طفشت منه : مالك شغل وعطني خالتي
نواف شك انها ريم : لا م راح اعطيك
نوف تنرفزت منه : ي ربي اخلص امي تبي تكلمها
نواف يبي يسحب منها كلام : ومين امك
نوف : امي عمتك يلا
نواف : اهاا انتي بنت عمتي سعاد
نوف : ايه يلا وين خالتي
نواف : طيب وش فيك مستعجله
نوف حست انه سليمان : سليمانوه وين خالتي
نواف ( م اتوقع انها الهنوف ) :انا مو سليمان
نوف ارتبكت : اجل منو
نواف ب ابتسامه : انا نواف
نوف خافت انه يكلمها ع ذيك السالفه : طيب خالتي موجوده
نواف حس فيها : ايه دقيقه
نواف قال لامه وطلع لسيارته (ليش خافت لما قلت لها اني نواف .. اكيد خافت اني اسالها عن السالفه .. وانا ليش م سالتها وش اني غبي المفروض اسالها واهآوشها بعد لان اللي سوته غلط واذا م وقفتها عند حدها يمكن تعيدها هي وريم لان ريم م همها شي ويمكن تسحبها معها ) وبقى يفكر فيها لحد م وصل عند خويانه
ـــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو عبدالله
دخلت ريم ع عبدالله وهي لابسه ثوب وشماغ
طالعها عبدالله : يلا امشي بس ترى نص ساعه ونرجع
ريم : طيب طيب اهم شي اطلع
طلعوا لمكان الشباب دايم تجي تفحط فيه السيارات وكان مزحوم شوي
ــــــــــــــــــــــــ
بيت الجد
الجد : ي طلال لو تتزوج ازين لك
طلال : قلت لك ي يبه افكر ب الموضوع وبعدين انا ماودي اتزوج او افكر ب الزواج الا لما يتم زواج ساره
الجد : اذا ع ساره لا تخاف عليها
طلال : والله اني خايف انها م توافق ع موضوع زواجي
الجد : لا بتوافق م عليك ولا تشيل هم
تنهد طلال وهو يفكر ب موضوع زواجه
ـــــــــــــــــــــ
ريم وعبدالله كانوا موقفين ع جنب ويطالعون اللي يفحطون ريم كانت تتحمس معهم وتصارخ بس عبدالله يسكتها مرت سياره من جنبها بسرعه وريم خافت وفتحت الباب وصارت تصرخ ع السياره ومع حماسها طاحت اللثمه
عبدالله سحبها من يدها : هي انتي فضحتينا ادخلي
دخلت وسكرت الباب : وجع جعل ربي ياخذه
عبدالله : يوجعك اشوف تلثمي
تلثمت وهي معصبه من الشاب
حرك عبدالله سيارته وبيرجع البيت بس انتبه ع السيارتين اللي يلحقونهم ( اكيد عرفوا انها بنت ) : ريم خذي جوالي واتصلي ع تركي
ريم ب استغرب : ليه
عبدالله : اتصلي وبس
خذت الجوال واتصلت بس تركي م كان يرد : م يرد
عبدالله كان يحاول يضيع السيارتين : اتصلي ع سليمان
ريم : ماني متصله تبي اتصل عليه انت
عبدالله بصراخ : اتصلي وانتي ساكته
ريم خافت منه واتصلت ع سليمان
ريم : الو
عبدالله : اساليه هو وين
سليمان استغرب من الصوت : نعم
ريم : وين انت
سلمان عرف انها ريم : وش تبين انتي
ريم : سليمانوه اخلص وين انت
سليمان : ولا بعد تنافخ خير ان شاء الله
ريم تنرفزت : سليمانوه وين انت عبدالله يسال
سليمان : طيب ليش م يكلمني
عبدالله سحب الجوال من ريم :سليمان انت وين
سليمان استغرب : وش فيك
عبدالله : بعدين اقول لك انت الحين وين
سليمان : ب الكفي اللي ع .......
عبدالله : طيب ( سكر منه ولف وراح للكفي )
ريم : ابي افهم وش جالس تسوي
عبدالله : اذا وصلنا الحين للكافي انزلي وشوفي سليمان وين وروحي له
ريم بقرف : وع مابي
عبدالله عصب : ريييييييم
ريم بخوف : طيب خلاص
وصل للكافي ونزلت ريم ومشى عبدالله بسرعه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت سعاد
الهنوف : نوف وين امي
نوف : والله مدي ليه
الهنوف : عمي عمر ارسل لي صورته وهو في دبي وكنت ابي اوريها
تركي : هاتي اشوف
مدت له الجوال : خذ
تركي اخذ الجوال وشاف الصوره
نوف اتصلت عليها دانه وقامت طلعت برا المجلس ووصلت الدرج وبصوت عالي : هنوووووف دندوووون تبيك تعالي
قامت الهنوف وطلعت ونست جوالها عند تركي
تركي جته رنه ع جوال الهنوف من الواتس اب وكانت من حنان فتحها وكان برودكاست وجات ع باله فكره واخذ رقم حنان وسجله بجواله ونزل الجوال ع الطاوله وطلع لغرفته بسرعه
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
دخلت ريم للكافي وشافت سلمان يطقطق ب جواله وجلست ب الكرسي اللي قدامه وبعصبيه
سليمان نزل الجوال واستغرب من اللي جلس قدامه : نعم اخوي
ريم بعصبيه : نعامه ترفسك
سليمان عرف انها ريم : ههههههههه انتي وش مسويه بنفسك
ريم : اسكت بس
سليمان : هههههه طيب
ريم كتفت يدينها وهي متنرفزه من سليمان ومعصبه من عبدالله
سليمان تقريبا عرف ليش عبدالله نزل ريم عنده
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عبدالله ضيع السياريتن اللي كانت تلحقه بعد تعب ورجع للكافي يآخذ ريم
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت سعاد
تركي كان يطالع رقمها ومتردد يتصل عليها ولا لا وبعد تفكير قرر يتصل
حنان بنعومه : الو
تركي ( احلى الو ي لبى الصوت بس) : اححم
حنان خافت لان كان الصوت رجال : نعم
تركي : اءء انا تركي
حنان تحاول م تبين خوفها : طيب وش اسوي لك
تركي : هاه أي صح وش راح تسوين لي
حنان عرفته : انت ولد خالتي تركي
تركي : ايوه عليك نور
حنان بخوف : لآيكون خالتي صار فيها شي ولا البنات
تركي بسرعه : لالا بسم الله عليهم محد فيه شي
حنان : اجل
تركي : ولا شي بس حبيت اتصل واسمع صوتك
حنان حست بخجل بس م حبت تبين : تركي تبي شي ثاني
تركي : اءء بكلمك ع الواتس (وسكر منها )
حنان استغرب منه وش يبي منها
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
الكافي
ريم كانت تطالع الباب اللي داخل واللي طالع منه ودخل شاب طويل وعريض وريم م شالت عيونها عنه
سليمان استغرب ريم مين تطالع لف وشاف الشاب ورجع يطالع ريم : هييي
ريم م ردت عليه ولا تبي ترد
سليمان تنرفز منها ووقف وقال بحده : قومي
ريم طالعت فيه ولفت وجهها
سليمان راح لها وسحبها من يدها وقرب منها : اذا نطقتي بكلمه م تلومين إلآ نفسك
ريم حاولت تمسك اعصابها بس علشان محد يعرف انها بنت
سحبها سليمان للسياره ورماها ب الكرسي وسكر الباب وراح للجهه الثانيه وركب
ريم بصراخ : ابي اعرف ليش سويت كذا هاه
سليمان حرك السياره وقال ببرود عكس النار اللي داخله : كذا
ريم عصبت : اكررررررهككك ( لفت وكتفت يدينها )
سليمان انصدم وكانت الكلمه تتردد في باله
وصلوا بيت ابو عبدالله وريم نزلت بسرعه وسكرت الباب بقوه سليمان حرك سيارته لمكان مجهول
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
دخل عبدالله للكافي وماشاف احد اتصل ع سليمان بس م يرد اتصل ع ريم
عبدالله : ريم وينكم
ريم متنرفزه لحد الحين من سليمان بس تحاول م تبين لعبدالله وقالت بهدوء مصطنع : سليمان وصلني للبيت
عبدالله : طيب ليش اتصل عليه م يرد
ريم ( جعله مايرد ) : مدري عنه
عبدالله استغرب : طيب ( سكر منها ورجع للبيت )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت سعاد
تركي : حنان
حنان شافت رسالته بس م ردت
تركي ( وش فيها ذي خلني ادخل ب الموضوع ازين ) : ادري انك مستغربه انا ليش اتصلت عليك
حنان : طيب ليش متصل
تركي : حبيت اسمع صوتك
حنان حاولت تكون قويه ولا تضعف قدامه : وليش
تركي ابتسم : لاني معجب فيك
حنان : لو كلامك صح تعالي بيتنا واخطبني من ابوي ولا انت بس كلام
تركي مسك ضحكته : اذا خطبتك بتوافقين
حنان : من هنا الين تخطبني يصير خير
تركي : هههههههه تدرين كل م اشوفك وش يصير فيني
حنان ابتسمت : وش
تركي : قلبي يرقص من الفرح هههههههه
حنان حست بخجل : ترررررركي
تركي : عيونه
حنان : اءء انا الحين بطلع انام
تركي : اوكي انتبهي ع نفسك
حنان : طيب تصبح ع خير
تركي : وانتي من اهل الخير
سكر جواله وهو طاير من الفرح وحط راسه ع المخده وهو يتمنى يحلم فيها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
حنان كانت فرحانه انها كلمته بس فكرت وحست ان اللي سوته غلط وقررت اذا اتصل عليها او اذا كلمها بتوقفه عند حده


ـــــــــــــــــــــــــ ــ نهاية البارت ـــــــــــــــــــــــــ ــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 07:43 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع

مر اسبوع ع ابطلنا
ــــــــ
ساره
طول الفتره متوتره و كانت شايله هم التحاليل وكانت تتمنى انه م يكون فيه أي تطابق
ــــــــــ
جاسم
م كان توتره يقل عن ساره وكانت امنيته زي ساره
ـــــــــــ
عبدالله
كان خايف تكون التحاليل متطابقه وكان يفكر وش راح يسوي بعدها
ــــــــــ
حنان
كلمت تركي وقالت له رآح تكون هذي اخر مره بس تركي رفض واصرّ انه يكلمها كل يوم وقربوا من بعض حيييل وحنان بدت تميل لتركي
ــــــــــ
تركي
كان فرحاًن لأنه صآر يعرف اخبار حنان كل يوم
ـــــــــــــــــــ
سليمان
اشتغل مع أخوآنه ب الشركه وصار تفكيره كله عن الشغل وكل م تجي ريم ع باله يحاول يبعدها
ـــــــــــــــ
ريم
نست سليمان ولا حاولت تفكر فيه
ـــــــــــــــــ
رغد
تواصلت اكثر مع سآلم
ــــــــــــ
فجر
كان يزعجها سآلم ب اتصالاته بس م كانت ترد
ـــــــــــــ
نواف
صار يفكر كثير ب نوف وَ ودّه لو يكلمها
ـــــــــــــــــ
طلال
صار يفكر ب موضوع الزواج بس خايف من ردّة فعل ساره
ــــــــــ
بيت ابو جاسم
الساعه 10 الكل كان ع طاولة الفطور
جاء جاسم اتصل جواله
جاسم : الو
: السلام عليكم
جاسم ب استغراب : وعليكم السلام مين معي
: احنا من المستشفى حبينا نخبرك ان التحاليل طلعت
جاسم بلع ريقه وقال بتردد : ط..طيب ووش النتيجه
: الحمدالله كان فيه تطابق والف مبروك
جاسم كان مصدوم وهذي الكلمه اللي م كان يبي يسمعها
استغرب من سكوته : اذا حاب تقدر تجي للمستشفى وتاخذ نتيجة التحاليل ( وسكر منه )
ابو جاسم بخوف : وش فيك
جاسم لحد الحين م استوعب
ام جاسم : يمه يآ وليدي وش صاير
جاسم انتبه عليهم : هاه لالا م فيه شي
حنان : منو اللي اتصل عليك
جاسم ابتسم ابتسامه متصنّعه : هذآ المستشفى
حنان بحماس : التحاليل طلعت
جاسم : ايه والنتيجه كانت متطابقه
ابو جاسم : والله خوفتنا ع بالي صار شي... اخر شي طلع النتايج الف مبروك ي ولدي
جاسم ابتسم لأبوه وهو من داخله حزن وضيقه
ــــــــــ
ساره قامت من النوم واخذت لها شور ولبست أي شي قدامها وجلست بغرفتها تفكر ب النتيجة التحاليل ( ي رب اليوم بتطلع نتيجة التحاليل آآهه ي رب م تكون متطابقه )
ــــــــ
بيت ابوجاسم بعد الفطور
حنان كانت جالسه بغرفتها وماسكه الجوال وتفكر تكلم تركي ولا لا ( لا م يصلح اكلمه الحين يمكن يكون نايم ولا يكون يفطر ) ونزلت الجوال ع الطاوله وسمعت رنه من الواتس وارحت بسرعه وفتحتها
ــــــــ
ب المجلس
ابو جاسم : جاسم اتصل ع ساره وخبرها ب النتيجه
جاسم : حنان بتخبرها
ابو جاسم : وانا قلت انت تتصل عليها
جاسم : بس ي يب....
ابوجاسم : يلا اتصل
جاسم فتح جواله واتصل ع بيت جده
ــــــــ
بيت الجد
ساره كانت جالسه بغرفتها وتفكر ب نتيجة التحاليل
دق باب غرفتها
ساره قامت وفتحت بهدوء
الشغاله : بابا يبي انتي ( عطتها التلفون وطلعت )
ساره : الو
جاسم اول م سمع صوتها ارتبك :اءءءء ساره
ساره م عرفت صوته : نعم
جاسم ( وش فيها ذي تكلمني كذا ) : حبيت اقول لك ان نتيجة التحاليل طلعت
ساره عرفت صوته من نبرته الحاده وجاها خوف م تدري وش سببه : ط... طيب
جاسم استغرب منها : النتيجة هي ( تنهد بضيقه ) متطابقه
ساره انصدمت ( لا ليش ليش )
جاسم كان ينتظر ردّها بس م جاه رد وسكر الخط
ـــــــــــ
ساره كانت مصدومه ( لا ي ربي مو هذا اللي ابيه لا ولا بعد هو اللي اتصل وش يعني ذا آآهه ) رمت نفسها ع السرير وتصيح
ــــــــــ
جاسم : وهذا انا اتصلت عليها
ابو جاسم : وش قالت
جاسم ببرود : ولا شي
ابو جاسم بحده : الملكه بعد يومين ( وطلع )
جاسم انصدم من ابوه م توقعه كذا شديد حس انه ضعيف م بيده أي شي وراح بيطلع من البيت لان حس انه مخنوق
ــــــــــــ
غرقة حنان
تركي : صباح الخير
حنان : صباح النور
تركي : كيفك
حنان : تمام وانت اخبارك
تركي : بخير دامي كلمتك
استحت حنان منه بس م حبت تبين :فطرت ولا باقي
تركي : لا لحد الحين
حنان : ليش
تركي : حبيت تكوني انتي اول وحده اصبح عليها
حنان حست ب الخجل
تركي كان يبي يلطف الجو شوي :هههه وش فيك اكل القط لسانك
حنان حست ب الفشله : تركي
تركي بحب : عنونه
حنان استحت : اول شي لا تكلمني كذا ترى استحي
تركي : ههههه طيب هاه وش تبين
حنان : هههههه تحاليل ساره وجاسم طلعت متطابقه
تركي ( المره الجايه انا وانتي نسوي التحاليل ) : صدق وناسه
حنان : يب يب وناسه واحنا بنسوي بارتي لساره
تركي : شي جميل واحنا بنعزم جاسم
حنان : اهاا
دام السكوت بينهم لفتره
تركي بشوق : حنان
حنان : نعم
تركي : ابي اسمع صوتك
حنان انصدمت منه م توقعته بيقول كذا
ــــــــــــــــ
بيت الجد
دخل ابو جاسم للمجلس وشاف ابوه وطلال وعمر سلم عليهم وبعد السلام
ابوجاسم : ابشرك ي يبه التحاليل كان فيها تطابق
الجد : الف مبروك والله
ابوجاسم : وجاسم حدد موعد الملكه
طلال : متى بتكون
ابوجاسم : بعد يومين
عمر : كأنه قريب حيل
ابوجاسم : عاد جاسم مستعجل
عمر ( والله جاسم لو بيده م تزوجها كل هذا منك ي محمد )
ـــــــ
بيت ابو عبدالله
عبدالله كان جالس ب المجلس وكان كل تفكيره بساره ومايتمنى تكون التحاليل متطابقه
ـــــــ
بيت سعاد
تركي انتظر منها رد بس م ردت وقرر انه يتصل عليها
: الو
حنان بدت دقات قلبها تزيد م تدري وش تقول
تركي بحنيه : حنان
لايوجد رد
تركي ابتسم : حنون
حنان ( يمه قلبي )
تركي : حنونتي
حنان قررت ترد عليه : اءءء هلا
تركي ( ي لبى الصوت ) : يعني م تردين علي الا لما اقول لك حنونتي
حنان بسرعه : لا طبعا وانا مو حنونتك
تركي : هههههههههههه خلاص بقول لك من اليوم ورايح حنونتي
حنان بخجل : تررررركي
تركي بحب : عيونه
حنان : خلاص
تركي : ههههه طيب ( طق باب غرفه) حنون لحضه
حنان استغربت : طيب
قام تركي وفتح الباب وكان جواله ع اذنه : نعم
نوف ب لقافه : منو تكلم
تركي رفع حاجبه : وانتي وش عليك
نوف : طيب طيب لا تآكلني بعيونك بس تعال افطر
تركي : طيب دقايق واجي ( سكر الباب بدون لا ينتظر منها شي ) حنون
حنان : هلا
تركي بدون شعور : حبيبتي الحين بنزل الفطر واكلمك بعدين اوكي
حنان انصدمت من الكلمه
تركي استغرب سكوتها : حنون
حنان ارتبكت : ن.. نعم
تركي : تامرين ع شي
حنان لحد الحين ب تاثير الصدمه :لا
تركي ( ليش تكلمني كذا ) : اوكي مع السلامه ( سكر منها بدون لا ينتظر ردها ونزل لاهله )
ـــــــــ
حنان ( معقوله تركي يحبني طيب شلون ومتى ... انا وش فيني هو م كلمني الا انه يحبني بس انا غبيه م فكرت بهذا الشي .. ي ربي الحين وش اسوي ) وصآرت تفكر ب تركي
ـــــــــــــ
جاسم كان موقّف سيارته قدام البحر ويتذكر ايامه مع نور ايام الملكه
جاسم كان رايح يشوف نور ببيتهم وبعد خمس دقايق من الانتظار دخلت نور ببنطلون جينز ابيض ضيق وبلوزه حمرا نص كم
جاسم اول م شافها قام لها ومسك خصرها وباس خدها : كيف حبيبتي
نور بخجل : بخير الحمدالله
جاسم : م فيه كيفك حبيبي
نور طالعت فيه وقالت بدلع : لا
تركها جاسم وعطاها ظهره : خلاص انا زعلت
نور رآحت له وضمته من ورا : م تقدر
جاسم لف لها : فيه احد يزعل ع الحلو
نور ابتسمت بخجل
جاسم باس راسها
نور تذكرت شي : يوه جاسم يلا انا الحين لازم اروح
جاسم استغرب : وين
نور : البنات ينتظروني ب المجمع
جاسم : م فيه روحه لحد الحين م شبعت منك
نور : بتشبع مني بعدين ( ولفت وطلعت )
رجع جاسم للواقع المر اللي هو فيه ( هذا انتي ي نور رحتي ولحد الحين م شبعت منك ) رجع راسه ع الكرسي ونزلت منه دمعه حاره ع شوقه لنور
ـــــــــ
بيت ابو جاسم
حنان تعبت من كثر التفكير وقررت تتصل ع ساره تخبرها عن النتيجه
ـــــــــ
بيت الجد
ساره كانت بغرفتها من عرفت ب النتيجه وهي حالتها م تسر ودق جولها وردت
ساره بتعب : الو
حنان بخوف : حبيبتي وش فيك
ساره دموعها نزلت
حنان : ساره وش فيك
ساره م ردت
حنان : دريتي ب النتيجه
ساره بين دموعها : م ابيه والله م ابيه
حنان حست انها صدق مو حآبته :ساره اسمعيني اذا م تبينه روحي قولي لعمي وجدي انتي مو مجبوره تآخذينه ولا تقولين اني بسوي الكلام اللي قلتيه ي حنان ...لان انتي م تسوين شي غير الصياح واذا كنتي تبين جاسم صدق تعالي اليوم بيتنا بنسوين بارتي لك ( وسكرت الخط )
ساره بدت تصيح اكثر ( ي ربي وش ذنبي انا ... بس انا اللي اخترت هذا الطريق ولازم اكمله .. ي رب تكون معي )
ــــــــــــ
انتشر الخبر ان التحاليل متطابقه وانها بعد يومين بتكون الملكة
ــــــــــــ
بعد المغرب
جاسم كان جالس ب المجلس ينتظر نور
دخلت نور ووقفت قدامه بفستان ابيض
جاسم قام لها بسرعه
نور حطت يدها قدامه : لا تقرب مني
جاسم استغرب منها : حبيبتي وش فيك
نور بحزن : لا تقول حبيبتي انا م استاهلك
جاسم : نور وش فيك
نور : جاسم ابيك تسعد ساره لان هي تستاهلك
جاسم : لا تجيبين لي طاريها انا م احبها انا اح....
نور : خلاص جاسم لا تتكلم... ساره احسن مني بكثير وانت تستاهلها اما انا خلاص انساني
جاسم : نور لا تقوين كذا
نور : خلاص انساني
جاسم قام من النوم وهو مفزوع :نوووور ( استغفر الله وش ذا... آآهه ي نور ي ليت تكوني جنبي ) وحرك ورجع للبيت وهو يفكر ب الحلم
ـــــــــــــــــ
كل البنات تجهزوا علشان يروحون لبيت ابو جاسم
ـــــــــــــــ
بيت الجد
ساره كانت تجهز نفسها وتحاول تكون قويه وما تبين ضعفها ولبست فستان ابيض لحد الركبه وماسك من عند الصدر ومنفوش من بعده ولبست كعب ابيض وربطت شعرها الطويل وحطت مكياج خفيف ولبست عبآيتها وطلعت مع السواق لبيت ابو جاسم
ـــــــــــــ
بيت ابو عبدالله
ريم بعصبيه : مها يلا اخلصي م صارت كل هذا لو انه زواج م سويتي كذا يلا
مها : يوووه وش تبين انتي اصبري
دخلت دانه : طبعا انتي تعتبرين من الشباب اللي يلبسون البنطلون ويطلعون عادي
ريم تنرفزت : اقول اخلصي انتي وياها
وبعد م خلصوا طلعوا مع السواق
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت ابو جاسم
جاسم اخذ له شور بعد م اتصل عليه مشاري وقال له يجي للبحر عازمينه ع العشاء وطلع ولبس بنطلون جينز وبلوزه زرقاء وطلع مستعجل بس لما شافها وهي داخله وقف ب مكانه يطالع فيها
ساره كانت داخله وعبآيتها بيدها ومنزله راسها تعدل فستانها ماحست الا لما صدمت فيه وكانت بتطيح بس مسكت بلوزته
جاسم كان يطالع فيها وهي جايته وكان ينتظر تصدم فيه
ساره شمت ريحة عطره وخافت ترفع راسها وتجي عيونها بعيونه وحآولت تكون قويه ورفعت راسها له تطالع عيونه
جاسم ارتبك من نظرتها ( ي ربي وش فيني انا ) وبعّد عنها وتقدم بيطلع من البيت
ساره راحت له بسرعه ومسكت يده : صدقني انا وعبدالله م بينا شي
جاسم استغرب من كلامها وطنش وكمل طريق
ساره رآحت له بسرعه ودموعهآ بعيونها : جاسم وربي م بينا شي تكفى صدقني
جاسم بدون لا يطالعها : طيب بعدي
ساره نزلت دموعها : م راح ابعد الا لحد م تصدقني
طالع فيها وانصدم من دموعها وحس انها صادقه وحن عليها : طيب صدقتك اقدر اروح الحين
ساره طالعت فيه بنظرات م عرف يفسرها وراحت عنه للحمام * تكرمون *
جاسم ( وانا غبي اصدقها واكذب عيوني ) وطلع من البيت
ــــــــــــــــــــ
دخلت ساره الحمام * تكرمون * تعدل مكياجها وطلعت وشافت حنان بوجهها سلمت عليها
حنان ب ابتسامه : كنت متوقعه انك تجين
ساره بادلتها الابتسامه : البنات م جّو
: الا جينا
حنان بمزح : جبنا طاري الإط آآم ينط ههههههه
ريم : اضحكوا تكفون
ساره : ههههههههه تعالي اشتقت لك
ريم : شوفي الناس اللي تفهم مو زيك ( راحت لها وضمتها وبعدت عنها ) وش رايك تخاويني
دانه ضربتها ع كتفها : البنت تبي تتزوج وانتي تقولين تخاويني
ريم بألم : أييي وانتي وش عليك
حنان : اقول بسكّم هواش وخلونا ندخل داخل
مها : يلا
ــــــــــــــــــــ
عند الشباب
وصل جاسم لهم وسلم عليهم وجلسوا
تركي : شباب م دريتوا
فيصل : وش
سلمان طالع بتركي وعرف قصده : سلطان
محمد : مين سلطان
تركي : خوي يوسف ذاك
نواف : المهم وش فيه
سليمان : طلع خروف
فهد : هههههههههههه وشلون عرفتوا
تركي : سمعناه يكلم خويه
مشاري : وانتوا ليش قاطين اذنكم عندهم
سليمان : انا مالي دخل تركي هو اللي قال لي
تركي شهق : انا
عبدالله : طيب ترى مو شرط اذا كلم بنت يصير خروف
تركي : ادري بس هي مخرفنته
جاسم ابستم ابتسامة سخريه : تركي يقول لك اسأل مجرب ولا تسال خبير
الشباب فهموا قصد جاسم
عبدالله جاء بيرد بس سبقه تركي :ايه عندي خبر ثاني لكم
عبدالله تنرفز من جاسم ومن كلامه وقام وركب سيارته وحرك
ماجد : اسكت انت واخبارك السخيفه
تركي : اففا اففا ي ماجد الحين اخباري سخيفه
مشاري بمزح : تركي تبي الصراحه ايه سخيفه
تركي : حرام عليكم انا لو كان فهد ممكن
محمد : فهود ترى غلط عليك
فهد ب فهاوه : مين
تركي : هههههههههههه سليمان غلط عليك
سليمان شهق
فهد يسوي معصب : سليمان وش قلت اعترف
سليمان : نصابين والله م قلت شي
جاسم : فهد تبي تعرف مين اللي غلط عليك
فهد : جاسم اكيد م ينصب زيكم ي نصابين مين قول
جاسم اشر ع محمد : محمد
تركي وسليمان :هههههههههههههههههه
وكملوا ضحكهم
ـــــــــــــــــــــ
عند البنات
كانت اجواءهم لا تقل عن اجواء الشباب بس هم كانوا يرقصون
حنان تسحب يد ساره : يلا ساره قومي
ساره : حنون م اعرف
حنان : قوميي وانا اعلمك
قامت معها ساره وصارت تعلمها كيف ترقص
فجر كانت تطالع ساره بحقد : وع شوفي رقصها
رغد : من جد انتي شوفي فستانها ب الاول
فجر : هي اصلاً شينه بكبرها
رغد قامت : اصبري انا اوريك فيها ( راحت للطاوله واخذت عصير فروله وراحت لساره وسوت نفسها م تدري وصدمت فيها وكبت العصير ع فستانها )
ساره شهقت وهي تشوف فستانها كله عصير
رغد : اوه اسفه م انتبهت لك
ساره ابتسمت لها : لا م صار شي
راحت رغد وجلست جنب فجر
فجر : هههههه كفو والله تعجبيني
رغد : ههههههههه شوفي كيف صار وجهها من الفشله
ساره بحزن وهي تطالع فستانها : حنوووون
حنان : تعالي معي غرفتي
راحت معها لغرفتها دخلت حنان وصار تدور لها شي تلبسه
وطلعت لها فستان كحلي : اكيد مسويه كذا متعمده
ساره م فهمت عليها : مين ذي
حنان بقهر : رغد ومين غيرها كبت العصير متعمده عليك
ساره ببرآءه : ليه
حنان : هذي م يبي لها سؤال اكيد غايره منك لانك اجمل منها
ساره ابتسمت بهدوء
حنان مدّت لها الفستان : خذي
اخذت ساره الفستان وتطالع حنان
حنان ب استغراب : خير
ساره : خير انتي مو ناويه تطلعين
حنان : ههههه طيب بس لا تطولين
ساره : اوكي سكري الباب بعدك
طلعت حنان وسكرت الباب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عند البنات
نوف : بنات متى تتزوجون ابي اتزوج
دخلت حنان عليهم : ههههههه طيب تزوجي
ريم : انتي امداك دخلتي
حنان حطت يدينها ع خصرها : وانت وش دخلك
ريم قامت لها وباستها ع خدها : ي اخي احب انرفزك
حنان قرصت خشمها : وانا احب ارفع ضغطك
ريم دفتها من كتفها : اجل انقلعي
حنان : وجع
ريم : توجعك
الهنوف : خلاص انتي وياها كأنكم بزران
مها : من جد الله يعين زوجك ي حنان
نوف : ويعين زوجك ي ريم
ريم : ومين قال اني بتزوج
حنان : انا اقول لك
ريم تنرفزت : حنوووون
حنان خافت منها : ههههههه طيب خلاص بسكت
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ساره قبل لا تطلع شافت نفسها ب المرآيه وكان الفستان واسع شوي لان حنان اسمن من ساره بشوي طلعت من الغرفه وكانت نازله بس انتبهت للغرفه المفتوحه شوي وجاها فضول انها تدخلها اول م دخلت عرفت انها غرفة جاسم وجاها فضول تعرف وش فيها راحت للدوالاب وفتحته وشافت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دخلت عرفت انها غرفة جاسم وجاها فضول تعرف وش فيها راحت للدولاب وفتحته وشافت صوره لجاسم بوسط الدولاب كان لابس بنطلون جينز وقميص ابيض وحاط يدينه في جيوبه ومبتسم ع جنب وكان شكله يخقق
ساره لمست الصوره ب اطراف اصابعها ( معقوله بتكون زوجي ... اه ي جاسم ياليت تعاملك معي مثل جمالك ) كانت بتسكر الدولاب بس لفت انتبآهها صندوق وخذته وفتحت الصندوق وكان فيه صور
الصوره الاولى لـ جاسم وكان ماسك بنت من خصرها ويطالع فيها والبنت كانت مستحيه
الصوره الثانيه كان جاسم محآوطها بيدينه وعاض ع شفايفه وهو يطالع فيها وهي منزله راسها
الصوره الثالثه جاسم بايسها ع خدها وهي مغمضه عيونها
الصوره الرابعه كانت بنت لابسه فستان احمر قصير ومبتسمه
ساره استغربت مين ذي اللي بتكون مع جاسم بعدين جاء ع بالها ( هذي اكيد نور وع مالت عليها وعلى جاسم مدري كيف كانوا يحبون بعض ... وش جالسه اقول انا ) رجّعت الصندوق وطلعت للبنات
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند الشباب
مشاري : شباب يلا مو كأن تأخرنا
فيصل : الا وانت الصادق
ماجد : اجل وش ننتظر يلا نمشي
تركي : جاسم اتصل ع اهلك اسأل خواتي باقي موجودين
جاسم : طيب ليش م تروح وهم يجون مع السواق
تركي : لا مااحب اخواتي يركبون مع السواق وانا موجود
جاسم : هذا خوآتي رآيحين وجآيين معه
تركي ( لو كانت حنان بيدي م اخليها تركب معك اصلآ ) : عاد مدري عنك
سليمان : طيب اتصل انت
تركي : هذولا جوالتهم 24 ساعه مسكره
سليمان : ههههههه الله يعينك
جاسم اتصل ع حنان وقالت له انهم موجودين وسكر منها : موجودين عندنا يلا انا بروح تامرون ع شي
الشباب : سلامتك
جاسم : مع السلامه ( وراح لسيارته )
بعدها الشباب كلن راح بيته بس تركي راح بيت ابو جاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند البنات
دخلت ساره وكانت متنرفزه لآحظت حنان بس م بينت
ريم : الله الله وش ذا الحلو
ساره ابتسمت لها وجلست جنبها
ريم حطت يدها ع كتففها : خلاص انا لازم اخاويك وش رايك
حنان مسكت يد ساره : لا هذي لي
ريم : انقلعي انتي وش تبين
حنان بدلع : انا ابي سارونه حبيبتي
ريم : اقول انقلعي هذي لي
: لا لك ولا لها لي
آلكل إلتفت لجاسم اللي عند الباب ومنزل راسه
جاسم : بنت عمتي تركي ينتظركم برا ( ودخل للمجلس الثاني )
نوف بصراخ : وااااااااااااااو
ريم : لا انا كذا م اقدر
ساره استحت منهم واستغربت كلام جاسم
حنان : مين قدك
ساره بدلع : محد
مها : ههههه بدا الدلع
الهنوف : من حقها والله
ريم : حنون حركات ساره زي نور صح
حنان م كان ودها تتكلم ب الموضوع : مدري يمكن
نوف : الا والله زيها
مها : جاسم يمكن م اخذ ساره الا لان تشبه نور
ساره تنرفزت م تحب احد يشبّها ب شخص
حنان حبت تغير الموضوع : بنات تأخرتوا ع تركي
الهنوف : يووووه ذكرتيني ( لفت لنوف ) يلا
إلبسوا عباياتهم ووصلتهم حنان للباب
حاولت حنان تشوف تركي بس مافيه امل ودخلت داخل
دانه : يلا واحنا لازم نروح
حنان : وانتم م تروحون الا اذا راحوا بنات عمتي
مها : هههههههه ايه لازم
ريم نزلت جوالها : يقول ( تقلد صوت السواق ) الحين يجي ماما
البنات : هههههههههههه
ريم : حنان وش رايك نزوجك سواقنا
حنان حطت يدينها ع خصرها : نعم نعم نعم
مها : هههههههههه بدينا من اول
ريم : ههههههههه والله ووناسه صدقيني
حنان : قولي لنفسك
دانه : ههههههه يلا ريم الحين يجي السواق قومي إلبسي
إلبسوا عباياتهم وبعد 5 دقايق وصل السواق وطلعوا ورغد طلعت قبلهم
ــــــــــــــــــــــــ
سيارة تركي
تركي : كيف كانت جمعتكم
الهنوف : حلوه
نوف : هههههه وريم وحنان كل شوي يتهاوشون كأنهم بزران واخر شي تهاوشوا ع ساره
تركي عجبه طاري حنان : ايوه وش بعد
الهنوف : ولا شي انتبه ع سواقتك ازين
نوف : ههههههه وش قال حرام عليك
تركي : شفتي كيف هنوف تظلمني دايم
نوف : م عليك منها ي اخوي
الهنوف : لا والله تتفقون علي وانا مدري
تركي : نصابه هذا انتي تدرين
نوف : هههههههههه
وبعد كم دقيقه وصلوا البيت
ــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو جاسم
ساره : يآ آلله السواق م يرد
حنان : لايكون نام ذا الغبي
ساره : مدري عنه
حنان : انا اقول لك نايم الحين بتصير 12
ساره : طيب سواقكم وين
حنان : ههه نايم من الساعه 7
ساره : ي ربي والحين وش الحل
حنان قامت : جاسم يوصلك بروح اقول له
ساره : لالا حنون
حنان راحت ولا ردت عليها ودخلت ع جاسم اللي كان يطالع التلفزيون
حنان : جاسم وش عندك الحين
جاسم م شال عيونه ع التلفزيون : ولا شي
حنان : طيب توصل ساره للبيت لان ات.....
جاسم قاطعها : طيب خليها تلبس وانا ب السياره ( قام وراح للسياره )
استغربت هدوءه بس طنشت وراحت لـ ساره وقالت بسرعه قبل لا تتكلم وتهاوشها : جاسم ب السياره ينتظرك
ساره : ومين قال لك اني بروح معه انتي تدرين اني م ابي اشوفه ولا شي واكيد هو بيرفض انه يوصلني
حنان : خلاص بس ... اصلآ هو ينتظرك ب السياره ويلا روحي ترى م يحب ينتظر
ساره : الله يصبرني عليك ي حنان
حنان ابتسمت : اميين يلا روحي ولا تنسين هذي فرصتك حاولي تتقربين منه
ساره : طيب يصير خير ( وراحت لبست عبايتها وطلعت لجاسم وركبت ب المرتبه الثانيه )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
غرفة فجر
دخلت وغيرت ملابسها وانسدحت ع السرير وقبل لا تنام دق جوالها شافت الرقم وردت ب عصبيه : انت شنو م تفهم مو قلت لك لا عاد تتصل علي ابي افهم وش تبي
سالم بهدوء : قلت لك ابيك
فجر تنرفزت من هدوءه : وانت م عندك الا هذي الكلمه
سالم : لاني صدق ابيك
فجر : سالم لا عاد تتصل علي ( وسكرت الخط بس اتصل مره ثانيه وعطته مشغول واتصل المره الثالثه وسكرت جوالها ونامت )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
جاسم م حرك السياره
ساره استغربت ( وش فيه هذا )
وبعد خمس دقايق
جاسم : مو ناويه تركبين قدام
ساره استغربت منه : وليش اركب قدام
جاسم : فيه احد قال لك اني سواقك الخاص ( بصراخ ) اخلصي
نزلت ساره وهي خايفه منه وركبت قدام ( وشلون بعيش معه ذا )
ـــــــــــــــــــــ
بيت سعاد
تركي كان يطالع رقمها ويفكر يتصل عليها ولا لا وقرر انه يتصل عليها ويفهم ليش كلمته بذيك الطريقه
ـــــــــــــــــــــ
وبعد سكوت طويل دق جوال ساره وكان رقم غريب
ساره كانت تطالع الرقم ومستغربه مين بيكون
جاسم وهو يطالع الطريق : اذا مو ناويه تردين سكريه
ساره بفهاوه : هاه
جاسم لف لها : وش فيك ردي
ساره : مدري رقم غريب
جاسم لف للطريق : يمكن وحده من البنات
ردت ساره : الو
: هلا ساره
ساره استغربت من صوت الرجولي : مين
: انا عبدالله
ساره م كانت متوقعه اتصاله : هلا دانه
عبدالله استغرب : وش فيك
ساره : انا توني طلعت من بيت عمي مع ( بلعت ريقها ) جاسم
عبدالله تنرفز من طاريه : ليش م رحتي مع السواق
ساره : مدري اتصلت عليه بس م رد
عبدالله : طيب
ساره : دانه اكلمك اذا وصلت البيت اوكي
عبدالله : طيب انتبهي ع نفسك
ساره : مع السلامه ( سكرت منه ولفت لـ جاسم خافت يكون عرف ان اللي اتصل عبدالله )
جاسم شك ب الاتصال بس م اهتم
وبعد م وصلوا البيت ساره جت بتنزل بس جاسم مسك يدها
لفت له وهي مستغربه
جاسم وهو يطالع قدامه : بعد يومين الملكه
ساره وكأن احد كب عليها مويه بارده : شلون وليش
جاسم : كذا صار
ساره تجمعت الدموع بعيونها : لا جاسم تكفى
جاسم م حب يقول لها ان ابوه هو اللي حدد موعد الملكه علشان م تحس انه ضعيف : انتهى الموضوع
ساره تنرفزت منه وراحت لغرفتها والدموع ع خدها
جاسم م اهتم كثير ورجع للبيت
ــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو جاسم
حنان كانت تمسح مكياجها بس وقفت لما سمعت جوالها يدق راحت لجوالها وشافت رقمه وعطته مشغول وكلمته ع الواتس
حنان : نعم تركي بغيت شي
تركي استغرب منها : حنان فيك شي
حنان : لا
تركي : طيب ليش تتكلمين معي كذا
حنان : لان المفروض اتكلم معك كذا
تركي : حنان تكلمي ب وضوح
حنان : تركي اللي حنا نسويه غلط
تركي تنرفز : حنان احنا تكلمنا بهذا الموضوع وسكرناه صح ولا لا
حنان : بس انا خايفه
تركي : من ايش خايفه وبعدين انا معك لا تخافيني
حنان : لانك معي انا خايفه
تركي : حنان انتي م تثقين فيني
حنان : الا بس
تركي تضايق منها : اوكي اللي تبينه بيصر ولا راح اكلمك
حنان تجمعت الدموع بعيونها : تركي افهمني
تركي : تصبحين ع خير
حنان رمت جوالها ع الارض وبدت تبكي بصوتها ( ي ربي ليش سويت كذا انا صدق اني غبيه لو مكلمه معه احسن من اني اتركه ... لا انا اللي سويته صح وهو الغلط المفروض م اكلمه من البدايه ... وش فيني لايكون حبيته .. لا ي ربي م ابي اتعلق فيه وبعدين م يكون من نصيبي ) وبدت تبكي لحد م نامت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
تركي تضايق من حنان مع اللي سوته صح ( هي صح وانا الغلط بس م اقدر خلاص تعودت عليها .. انا لازم افاتح امي ب الموضوع وتخطبها لي م اقدر اقعد كذا واشوفها تروح من بين يديني )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت الجد
ساره كانت تبكي وما ودها تكون له بهذي السرعه وهي من الاساس لحد الحين م استوعبت انها بتتزوج اتصل عليها عبدالله ولا ردت والمره الثانيه بس م ردت وبعدها نامت من التعب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو عبدالله
عبدالله استغرب منها وليش م ترد وجاء ع باله جاسم ان سوآآلها شي بعدين شال الفكر من باله وقرار يروح لها بكرا لان صار الوقت متاخر
ــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
بيت الجد ع الفطور
عمر : يبه م تحس انه بدري ع ملكة جاسم
الجد : لا بدري ولا شي وجاسم هو اللي حدد الملكه مو زيك
عمر : شدخلني انا
الجد : الولد اصغر منك وبيتزوج وانت لحد الحين م فكرت
عمر تنرفز : وفيه اكبر مني وماتزوجوا
الجد : اذا تقصد طلال بيتزوج قريب
طلال : يبه انا لحد الحين م عطيتك موافقتي وبعدين انا م راح اتزوج الا لمآ ساره توافق
الجد : ساره بتوافق لا تشيل همها
ـــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو جاسم
ابو جاسم : ي ام جاسم فيه واحد خطب بنتك حنان
ام جاسم : والله هذي الساعه المباركه بس مين بيكون
ابو جاسم : منصور ولد ابو منصور جاسم يعرفه
جاسم بهدوء : ونعم الرجال
دخلت حنان ومبين عليها التعب وجلست بهدوء
ابو جاسم : تونا نتكم عنك ي بنتي
حنان رفعت راسها لابوها وابتسمت
ام جاسم مسكت يد حنان : والله وكبرتي ي بنتي وانخطبتي
حنان بصدمه والدموع تجمعت بعيونها
ابو جاسم : والرجال والنعم فيه ي بنتي لو تفكرين زين وانا بالنسبه لي موافق
حنان قامت حنان بسرعه لغرفتها تحبس دموعها
ابو جاسم ب استغراب : وش فيها
ام جاسم : م تعرف بنتك تستحي
ابو جاسم ابتسم بهدوء
وجاسم م اهتم للموضوع ابد لان كان جسد بدون روح
ــــــــــــــــــ
بيت سعاد
تركي كان نايم بس ازعجه جواله اللي دق رد بدون لا يشوف المتصل
تركي بصوت كله نوم : الوو
بين دموعها وشهقاتها : ت.. تررركي
تركي بعد جواله عن اذنه يبي يتاكد هي ولا لا وقال بخوف : حنان وش فيك
حنان : تركي انا انخطبت آهه
تركي عدل جلسته ع السرير : حنان فهميني شوي شوي شلون ومتى
حنان : فيه واحد خطبني وابوي موافق وانا م ابيه م ابيه اهه
تركي بلع ريقه : حنون اهدي م راح يصير الا اللي انتي تبينه
حنان : كيف
تركي : اءء قولي لابوك انك بتفكرين وانا بكلم امي اليوم وبتقدم لك واكيد م راح يبدون الغريب علي
حنان هدت : اكييد
تركي ابتسم : اكيد ي روح تركي
حنان حست ب الراحه : تركي
تركي رجع انسدح ع السرير : عيونه
حنان بخجل : انا اسفه ع اللي صار امس
تركي : لا ي روحي عادي وهذا كان لازم يصير من الاول
حنان ابتسمت بحب
تركي : حنان
حنان : نعم
تركي همس بحب : احبك
حنان حست بخجل من كلامه وارتبكت : اءء
تركي ابتسم : لا تقولين شي يكفي اني اسمع انفاسك
حنان استحت : تركي انا لازم اسكر الحين
تركي : اوكي انتبهي ع نفسك
حنان : اوكي مع السلامه
تركي : مع السلامه ( سكر منها وهو يحس الدنيا مو واسعته من الفرح وقام بسرعه من السرير ( لازم اقول لاامي الحين ) ودخل الحمام * تكرمون * ياخذ شور ونزل بعدها يفطر مع اهله
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت ابو ماجد
ام ماجد : ماجد ي وليدي وش رايك ادور لك ع بنت الحلال
سليمان : ايه يمه تكفين خليه يفتح لنا الطريق انا ونواف
نواف : ههههه ايه والله ترى طولت علينا ي مجود
ماجد : يمه خلي الموضوع بعد ملكة جاسم
ام ماجد : يعني افهم من كلامك انك موافق
ماجد هز راسه
ام ماجد : والله هذي الساعه المباركه ومن اليوم بدور لك ع بنت الحلال
سليمان : مبروك خيو هههههههه
ماجد : سليمان وش رايك تتزوج بدالي
سليمان : يلا قدام هههههه
نواف : مستعجل الاخ
ام ماجد : اقول اسكت انت وياه وكملوا فطوركم
ــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو فيصل
محمد كان يلبس ملابسه وسمع جواله يدق وكان رقم غريب
محمد : الو
بدلع : الو
محمد عقد حواجبه : مين
بنفس الدلع : انا ليلى
محمد : مين ليلي
ليلى: وش فيك احمد م عرفتني
محمد تذكر انه قبل امس رقّم وحده وقال لها ان اسمه احمد : ايه هلا ليلي
ليلى : هلا فيك
محمد ( فيه احد يتصل من صباح الله ) : حبيبتي الحين انا بروح افطر اكلمك بعدين اوكي
ليلى : اوكي
محمد سكر منها ونزل يفطر
ـــــــــــــ
بيت سعاد
تركي كان يفطر بسرعه علشان يكلم امه ب الموضوع
سعاد : شوي شوي ي وليدي لا تغص
تركي ابتسم لامه وهز راسه
ابو تركي : تركي اذا خلصت تعال لي ب المجلس بكلمك ب موضوع
تركي : طيب يبه
بعد م طلع ابو تركي
تركي قام : يمه بروح اشوف ابوي وش يبي وبكلمك ب موضوع طيب
نوف : مشاء الله كل العايله عندها مواضيع
تركي : هههههه ( وراح لابوه )
ــــــــــــــ
بيت ابو عبدالله
عبدالله كان جالس ويفكر وش صار بساره امس مع جاسم ( اتصل عليها واسالها احسن ) واتصل عليها
ــــــــــــــ
بيت فايزه
فهد كان جالس ب المجلس وكان طفشان واتصل ع محمد
فهد : الو
محمد : هلا والله
فهد : وينك فيه
محمد : ب البيت
فهد : بجيك بعد شوي
محمد : فهوود تتوقع مين اتصل علي قبل شوي
فهد بحماس : منو
محمد : تذكر قبل امس ذيك البنت اللي رقمتها
فهد تذكر : ايه
محمد : هي اتصلت
فهد : اممما وش قلت لها
محمد : م قلت لها شي فيه احد يتصل من صباح الله خير
فهد : هههه لايكون سكرت بوجهها
محمد : لا قلت لها اتصل عليك ب الليل
فهد : هههههه عطني من اللي عندك شوي
محمد : اذا تبي خذهم كلهم ههههههههه
فهد : ههههههه ايه نصب علي يلا الحين بجيك
محمد : اوكي حياك الله
فهد : مع السلامه ( سكرا منه وطلع لبيت خاله )
ــــــــ
بيت الجد
ساره كانت جالسه بغرفتها وتفكر ب اللي يصير لها بعد بكرا بس قطع افكارها جوالها اللي دق شافت الرقم وعرفته بس قبل لا ترد دق باب غرفتها
ساره : مين
عمر : انا عمك
ساره : اوكي دقيقه ( سكرت جوالها وراحت فتحت لعمها الباب )


ــــــ نهاية البارت ـــــــ


اذا كان البارت طويل عليكم خبروني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الزمرد, يديك, جروحي, حنآان, حواء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.