آخر 10 مشاركات
134- العاشق الغيور -روايات ألحان (الكاتـب : Just Faith - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          127 - بائعة الزهور -روايات ألحــــــــان (الكاتـب : Just Faith - )           »          124 - عاشقة بلا امل - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          125 - كيف أنساك ؟ - روايات ألحان (الكاتـب : رهوفة العسولة - )           »          120 -أميرة النشل - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          119 - صداقة طفل - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )           »          118-الفراق الصعب - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          116- الخير والشر - روايــات ألحــــــــــــــــــــــان (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-08, 11:53 PM   #21

القلب المحب

? العضوٌ??? » 6492
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 871
?  نُقآطِيْ » القلب المحب is on a distinguished road
افتراضي




القلب المحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-08, 11:59 PM   #22

afef

? العضوٌ??? » 2730
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 197
?  نُقآطِيْ » afef is on a distinguished road
افتراضي



afef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-08, 03:39 AM   #23

ميلاف

? العضوٌ??? » 9677
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » ميلاف is on a distinguished road
افتراضي

تسلمين يا غالية .. عساك على القوه

ميلاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-08, 02:57 PM   #24

داماريس
عضوه في فريق عمل الروايات الرومانسية
 
الصورة الرمزية داماريس

? العضوٌ??? » 22491
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 812
?  نُقآطِيْ » داماريس is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لكل المتابعين

4- ليله بيضاء

أقيمت مراسم الزفاف في بريطانيا و من هناك مباشرة الى بوروس اذ ان ليون رغب ان تكون الليله الأولى لزفافهما في منزلهما و اقتراحه لاءم تارا لانها لم تستطع ان تفكر بمكان اكثر رومانسيه من لشهر العسل غير البيت الكبير ، في الطائره استرجعت تارا أحداث الاسابيع الثلاثه الاخيره التي مرت في حياتها دهشة بول ثم فرحه من ليون ووعدها لع ان تؤثر على زوجها ليحصل على ميراثه اندرولا صدمت بالبدايه و خافت على شقيقها الصغير خوفا عليه من الصدمه الى ان ابلغها بول انه تجاوز الصدمه لانه يبدو انه لم يكن مغرما بتارا حقا و في مناسبه أخرى قال ليون لتارا مفسرا عدم انزعاج بول بان حب بول لها سطحي و طفولي و ان بول لن يتخذ قرارا حكيما قبل مرور سنوات .بينما شكك شقيقها بخطبتها و اعتبرها انتقام من ريكي أكدت له تارا ان حبها لليون اعمق بكثير من ذلك الذي شعرت به نحو ريكي في الطائره لاحظ ليون شرودها فقال : انت هادئه جدا هل ترغبين في كأس شراب ؟
- كلا شكرا الم نقترب من الوصول ؟
- سنكون في اثينا خلال 20 د .
- هل سنجد زورقا ينقلنا للجزيره .
- قد ننتظر قليلا و لكن بالتأكيد سنجد زورقا .
نظرت عبر النافذه فرات الشمس محاطة بحلقة مشعه و هي علامة شؤم استهزأت بالفكره و قالت : انا لم اكن بحياتي اكثر سعاده مني الآن قالت ذلك بنعومه اشكرك يا ليون على حبك لي .
نظرته اليها كانت غريبه طلب شرابا من المضيفه و تساءلت تارا عن اسباب صمته ، كانت الشمس قد غابت عندما وصلا لبوروس شعرت انها تقترب من الجنه التفتت تارا الى زوجها بحب و توقع .
- أخيرا في بيتنا .
كان ما قالته تارا عند الباب متوقعه ان يحملها ليون بين ذراعيه و يدخلها الى البيت لكنه دخل فورا و توجه نحو البريد ثم الى غرفة الجلوس و تبعته تارا شعرت تارا انها لا تعرف ما تفعل قالت : ساذهب لاغتسل و اعد نفسي للعشاء .
هز ليون راسه لم تتحرك فورا احست انها مهمله و ما لبثت ان قررت انهابلهاء .
العشاء كان في اجواه يشبه الذي غير اجواء حياتها لكن هذه المره شعرت ان ليون لن يصحبها للحديقه سيكون لديه مشاريع اخرى ، العشاء كان مخيبا لآمال تارااذ غابت عنه الحميميه ليون كان صامتا و مأخوذا بدا بعيدا عنها ملايين الأميال ، خيبة أملها الكبيره جعلتها تقترب عدة مرات على شفير البكاء لم تشعر بجوع كان شيئا عالقا في حلقها . قالت مرتين شيئا و لكنه لم يجب وجدت ان تسأله : هل ...انت بخير ؟
نظر الى وجهها الباهت ثم الى صحنها الذي لم تلمس مافيه بعد و قال : بخير ؟ اعتقد ذلك لماذا تسألين ؟
- انت ..لست على طبيعتك .
قالت ذلك و هي تحارب الدموع من الظهور بعينيها أجاب ببعض اللطف : اعتذر ان ازعجتك تناولي طعامك قبل ان يبرد .
ابتسم قليلا و شعرت ان معنوياتها ارتفعت قليلا و مع انهما تبادلا أطراف الحديث العام الا انها لم تشعر براحه كامله ربما عمله سبب شروده .
التفتت الى الساعه و لاحظت انها الثانيه عشرة و النصف بعد منتصف الليل قبل اكثر من ساعة هي و ليون صعدا الى غرف النوم كل واحد دخل لغرفته لتغيير ملابسه هو قال انه سيستحم و ها هي تنتظره في غرفة نومها الجميله تحدق في الباب المقفل الفاصل بينهما لا صوت لا حركه لم يتعانقا منذ غادرا لندن و لا نظرة رغبه او توقع انه غريب .
سارت و نقرت الباب و لم تسمع رد فعل و نقرت اقوى و لم تسمع صوت هل هو مريض ؟ خفق قلبها بسرعه و فتحت الباب .
- ما بك تدخلين الي هكذا ؟
كان في سريره و بيده كتاب لم تصدق عينيها و لا ما قاله لها وقفت في مكانها قرب الباب بقميص النوم و قالت : انت تقرأ؟ تقرأكتابا ؟
أبعد نظره عنها و عاد الى كتابه هل هذا الرجل البارد اللامبالي هو ذاته العاشق المحب الذي حملها الى قمة العاطفه ؟
الرجل الذي اراد الاسراع بالزواج لانه لا يستطيع الانتظار ؟ انتظرا فقط فترة ذهاب أخوته الى جامعاتهم .
كان ليون قال لها : سنكون وحدنا فقط الى ان يعود بول و اندرولا في عيد الميلاد .
و هي واقفه تنتظر رد فعل منه قال : هل عندك اي اعتراض على قراءتي كتابا ؟
بدأت يداها ترتجفان بعصبيه الدموع ملأت عينيها و رجفت شفتها و هي تقول : انها ليلة زواجنا و اضافت هامسههل فعلت اي شي لا يرضيك ؟
- كلا ليس من شيء يذكر و اضاف ببرود : لماذا لست نائمه ؟ لا بد انك متعبه بعد هذه الرحله .
كادت ان تنفجر غضبا قبل ذلك كانت شبه ضائعه و تعيسه لكن لكن كبريائها لم يكن مس بعد الآن تشعر بالذل لتعاليه و معاملته الجلفه لها و الاحراج الذي يجعلها تمر فيه و تمكنت ان تكبت غضبها و تتبنى مظهرا باردا يمكن ان يخفف من شعورها بالاكتفاء قالت : صحيح انا متعبه جت فقط لان اقول تصبح على خير .
لاحظت ان مجهودها انعكس تسلية عليه اذ اجاب : تصبحين على خير .
و لم تجد بد من سؤاله : ليون لماذا تزوجتني ؟
صمت قليلا : سوف تعرفين آجلا ام عاجلا لذلك سأخبرك الآن تزوجتك لانقذ شقيقي .
امتقع وجهها : لتنقذ بول ؟
ينقذ بول ؟ رغبت بالضحك في الصراخ في ان تخبره الحقيقه هل اغراها لذلك فقط ثم قالت : اذن انت لم تحبني ابدا كان ذلك تمثيلا .
رد بقسوة و برود : طبعا كنت امثل ليس من رجل بكامل حواسه يمكن ان يحب امرأة من نوعك .
لم تصدق ما تسمع و حافظت على رتابة صوتها و هي تسأل : أو لم تنزعج من التضحيه بحريتك ؟ بان تخرب حياتك ؟
- لم اخرب شيئا سوف استمر بحياتي كالسابق ، بول كان مخدوعا كان اعمى و قليل الخبره فلم يكتشف ما يهمك المال مثل كل الفتيات البريطانيات والده أوثق ثروته بي و كنت سأفشل في الثقه التي وضعها والده بي ان سمحت بزواجك منه الآن بول آمن من مخالبك النهمه .
- مخالبي النهمه ؟ كيف تجرؤ ؟
- انه طفل و انت امرأه من هذا العالم .
- كيف وصلت لهذه القناعه .
- ليس من امرأة من عمرك تقع بغرام ولد مثل بول هل تنفين ذلك ؟ كنت سريعة بقبولك بي اليس كذلك ؟ طبعا لان بول اخبرك باني اغنى منه .
الآن ما عادت تشعر بان الدم يجري بعروقها لن يتغير شيء اذا اخبرته الحقيقه ليون لا يحبها كم كانت غبيه ؟انها تستحق كل الذي تتلقاه الآن هنا استدارت لتنسحب من الغرفه من دون ان تحاول اقناعه بانها لم تتزوجه من اجل ماله كبرياؤها لايسمح لها بالبقاء في غرفة نوم مع رجل يستند على احد ذراعيه و ينظر اليها بخفة و ازدراء ليلة زفافهما لن تجعله يعرف ابدا بحبها له .
اقفلت الباب ثم احنت راسها عليه تبكي من دون صوت سارت نحو سريرها ودخلت اليه و حاولت ان تنام لكن النوم جافاها راحت تتقلب و هي تفكر بجميع ما حدث و في عمق الليل اتتها فكرة الانتقام ستبقى هنا الى ان يحصل بول على ميراثه ثم تخبر ليون الحقيقه سوف تهزأ به في وجهه و تظهر له ان تضحيته كان لا معنى لها و من بعدها تغادر بوروس و لا ترجع لليونان ابدا .فقط عليه ان يستمر باعتقاده انها تزوجته للمال فقط اذا عادت سيقول استيورات انها تسرعت بداعي الانتقام .
في الصباح على طاولة الطعام نظر اليها ليون طويلا و بقسوه الخادم سافاس كان مبتسما وهو يقول : سيدتي متعبه هذا الصباح .
لم ترد ليون قال له شيء باليونانيه لم تفهمه خفف عنها عبء الرد و هي اهتمت بوضع السكر في كوب الشاي بعد انتهاء الفطور سالت تارا ببرود : ارجو ان تخبرني ماذا علي ان افعل في البيت سافاس و زوجته يهتمان بالاشغال المنزليه اعرف ذلك هل علي ان ارقبهما ؟
فتح عينيه واسعا هو بدا مستغربا برودها هل اعتقد انه وحده سيعامله ببرد و قسوه ؟ الا يعتقد انها سترد عليه .
- كل شيء يسير بنظام هنا كما تعرفين انا رجل منظم اتوقع ان ينتظر سافاس و مارغريتا تعليماتهما منك افعلي ما يحلو لك شرط ان يبقى بيتي كما هو .
شدت عل فكها هو يعرف جيدا ان لا شيء سيتغير قالت : سيكون امامي القليل جدا من العمل .
- اعتقدت لا تهتمين بالعمل اي كان .
- لقد اعتدت ان اعمل للحصول على معيشتي .
- هنا ليس ضروريا ان تعملي افعلي ما كنت تفعلينه عندما كنت هنا قبلا اذهبي للسباحه او اي شيء آخر .، تناولي فطورك .
- لا اريد .
انفعالها جاء واضحا نظر اليها كانه يتسلى و قال : افعلي ما يريحك اعتقد انك ستأكلين عندما تتجاوزين الصدمه .
نظرت اليه بعصبيه : ليس ضروريا تذكيري بزواجنا الكارثه يا ليون ، يوما ما سيكون دورك بالصدمه و سوف تكون صدمه كبيره مثلما هي الآن لي تماما .
- ماذا تقصدين بكلامك ؟
- انا لست مستعده للتوسع بالموضوع قلت يوما ما و هذا اليوم ليس الآن .
بدا لا مباليا لا بد انه اعتقد انها تراوغ ارتاحت لذلك لان لا مبالاته ستجعل صدمته اكبر عندما يعرف الحقيقه .
انسحب فورا من الفطور و توجهت تارا للشاطئ دموعها ملأت عينيها في وقت قصير بدأت تلوم ريكي ثم فريدا ثم بول و اخيرا اعترفت ان اللوم يقع عليها اولا و اخيرا ، حان موعد الغداء مسحت عينيها متمنية ان لا يكون ظاهرا عليها البكاء ، تبادلت النظرات مع ليون أول وصولها الى المائده ثم ما عاد ينظر اليها قال : ساكون خارج المنزل هذا المساء ساتناول العشاء مع اصدقائي .
بدت باهته و مرتبكه : الن يستغرب اصدقائك عدم وجودي معك ؟
- كلا اننا معتادون على خروج الرجال لوحدهم ان مجتمعنا تقليدي الزوجه تبقى بالبيت .
كان متأكده ان كلامه ليس صادقا على الاقل ليس عند الطبقه المتوسطه و ما فوق : اذن لن آراك حتى صباح الغد .
قالت ذلك دون ان تتأكد من انها تقول الكلام المناسب هي فكرت بوحدتها نظر اليها مستغربا كلامها مدققا بعينيها و شفتيها المرتجفتين : نعم الآن سأذهب لاعمل حتى السادسه ثم اغير ثيابي و اذهب .
- حسنا .
انسحبت و بعد دقاق راته يسير نحو مكتبه يجب ان تغادر البيت بسرعه لكنها لا تستطيع تحمل دهشة شقيقها ووالديها الذي ارسلا لها رساله تهنئه متمنين لقاء الرجل الذي يساوي عشرات ريكي ...لا تستطيع ان تعود سوف تنتظر اللحظه المناسبه و عندما تخبر ليون الحقيقه سوف تغادر البيت بلا رجعه .


داماريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-08, 03:20 PM   #25

نورهان مسعد
 
الصورة الرمزية نورهان مسعد

? العضوٌ??? » 24052
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 261
?  نُقآطِيْ » نورهان مسعد is on a distinguished road
افتراضي



نورهان مسعد غير متواجد حالياً  
التوقيع
الحب ألم ووسيله للسعاده
رد مع اقتباس
قديم 19-09-08, 09:27 PM   #26

داماريس
عضوه في فريق عمل الروايات الرومانسية
 
الصورة الرمزية داماريس

? العضوٌ??? » 22491
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 812
?  نُقآطِيْ » داماريس is on a distinguished road
افتراضي

5- رجل من الماضي

مرت 5 اسابيع على زواج تارا و 4 ايام على غياب ليون عن البيت عندما دخل سافاس الى غرفة الجلوس و ابلغها ان رجلا يريد مقابلتها استغربت و قالت ارشده الى هنا .
و بعد لحظات كان ريكي يدخل نظرت اليه غير مصدقه عشرات الأفكار لمعت برأسها دفعه واحده الى ان قال : تارا...كان علي ان احضر لا تغضبي اخبريني الحقيقه هل تزوجت هذا الاغريقي انتقاما مني انا ؟
وقفت متكبره : اسم زوجي ليون دوركاس .
عض على شفته : هل استطيع ان اجلس ؟
مدت يدها تدله على الكرسي فجلس : لماذا انت هنا ؟
ارادت ان تعرف ظهرت بارده متعاليه لكنها في الداخل تتزاحم فيها الاسئله اذ قال : لقد انفصلنا انا اخطأت في زواجي و اعتقد انك انت اخطأت ايضا فكرت مليا عندما تركتني فريدا ثم لم احتمل و جئت الى هنا لاعرف بنفسي اذا كنت مغرمه بهذا ....هذا ....وعندما راى الغضب بعينيها اقصد ليون هل انت مغرمه به ؟
لم تعطه جوابا فوريا تفحصته بعينيها قارنته بزوجها الوسيم و فوجئت قليلا و هي تلاحظ ان شعره بدأ يتساقط : ما الذي يجعلك تعتقد انني لست مغرمه بزوجي ؟
- لان ما حدث غير طبيعي لم تتزوجي شقيقه بل انتقلت لشقيقه الأكبر انت فعلت ذلك لانك مجروحه .
صمت و بدا حزينا يائسا .
- كيف عرفت انني لم اتزوج بول ؟
- اعرف شخصا في جامعة بول و عندما سالته عنكما اخبرني و ادركت فورا ان شيئا ما كان مفهوم و هذا الشاب احضر لي عنوانك من بول .
- انت هدرت وقتك انا احب زوجي كثيرا .
بدا مصدوما : لا اصدق ان في الموضوع لغزا لا تنفي ذلك .
- انا انفي ذلك ربما تمت الاشياء بسرعه لكن ليس لغزا ابدا .
- زوجك ليس هنا اخبرني الخادم .
- صحيح انه يذهب برحلات عمل .
بدات تشعر بالاسف على ريكي الآن تعلم جيدا ان حياتها كلها مع ريكي تستبدلها بيوم مع زوجها الاغريقي المتعجرف و بعد صمت قالت : اتشرب شيئا ؟
- قهوه شكرا .
رنت الجرس و اخبرت سافاس التعليمات علق ريكي : كل هذه الرفاهيه و انا الابله اعتقد انك ستتخلين عن هذه الرفاهيه و تعودين الي .
- انت متزوج يا ريكي .
- فريدا تريد الطلاق .
- هكذا بسرعه .
- الست ابدا متأثره برجائي تارا ؟
- الم تتأثر ابدا بجرحي ريكي ؟
- نعم يا تارا انا اعترف انني لم اعرف بمدى جرحك حتى الحفله آه لو تعرفين كم ادركت الخطأ الذي ارتكبته ان احبك .
لاحظت انه يكاد يبكي : الجراح نتغلب عليها بالوقت .
دخل سافاس بالقهوه سكبت القهوه و هي تفكر بالمقهى الذي كانت تلتقي به مع ريكي الآن كل ما تحلم به ان تكون فيه مع ليون .
- هل ابيت الليله هنا ؟
- لا اعرف ريكي هذا ليس لاقا هناك فندق قريب ....
- ارجوك دعيني ابقى احب ان نتناول العشاء معك هناك خدم بالمنزل و لا اعتقد زوجك يتضايق انه يثق بك .
اجابت بانفعال : طبعا يثق بي لكن هذا ليس مناسبا .
- اعتبريني ضيفا ساشعر بتعاسه ان نزلت بالفندق .
فكرت قليلا ليس هناك ضرر و شعرت نحوه بالشفقه جنون منه ان يأتي الى هنا : حسنا يمكنك ان تبقى هنا .
- شكرا تارا انا ممتن لك .
هي التعيسه بحبها تفهمه لم تجد سببا لان تكون غير ودوده معه و أخذا يتحادثان بصداقه ثم اقترحت تارا ان تنزها بالقريه قبل تناول العشاء ، على الطريق ردت تارا التحيه لبعض الاشخاص من البلده قال ريكي : هذه الجزيره جميله جدا لا بد انك محظوظه .
- نعم اعتقد ذلك .
اهتمت كثيرا ان لا تدعه يشعر بتعاسة زواجها سالها ريكي : كيف شكل زوجك ؟
- رائع شديد الوسامه .
- لا بد انه مليونير .
- لا اعرف ريكي انا لست امرأه تأخذ بالمال كما تعرف جيدا .
- نعم بعد اندماج الشركتين اصبح مالي اكثر ان جئت معي سيصبح تحت تصرفك .
تعمدت تارا الا تسمع كانت تراقب احد العاملين بالمقهى الذي دخلته مع ريكي كان ينظر اليها و يهمس لاحد الزبائن الذي استدار ليراها ثم غرق هو والعامل بالضحك شعرت بغضب شديد نظرت اليهما بشذر بادلاها النظرة بوقاحه و لم يخفيا التهكم بعينيهما .
علق ريكي : حدقا فينا كثيرا .
- انهم اناس طيبون لكن يهتمون كثيرا بشؤون غيرهم الآن سيتندرون بالجزيره عن نزهتي معك .
- و ما الخطأ بذلك ؟
- هنا نحن موضع شك .
- انا الا افهم انا اتنزه معك فقط .
غيرت موضوع الحديث لتنطلق في مواضيع متعدده ثم رجعا ليتناولا العشاء بالمنزل ثم ذهبا للنوم .
في الصبح وهي تنزل السلالم واجهها سافاس قائلا : سيدتي ان ضيفنا مريض .
- مريض .
- نعم لقد دق الجرس و ذهبت اليه ووجدته مصاب بالحمى .
عندما دخلت الى غرفة ريكي ادركت انه مريض جدا قال معتذرا : لا بد اني اصبت بتسمم ان الالم شديد .
- ساطلب لك الدكتور .
و بعد نصف ساعه و صل الدكتور انطوناكيس و بعد كشفه على ريكي قال ان المريض يجب ان يبقى بالفراش يومين اة اكثر و كتب له دوائا .
كانت وحيده تفكر ريكي بالفراش يوم او يومين و ليون سيعود بعد 3 ايام اذا كل شيء على مايرام لكنها تتمنى ان يرحل ريكي قبل عودة ليون و هذا ما حصل و راقبته يغادر الجزيره على الزورق مودعا : انا آسف للازعاج الذي سببته .
- لا تعتذر انا سعيده انك تعافيت .
- وداعا يا تارا هل استطيع ان اكتب لك .
- لا اعتقد .
- ارجوك .
- حسنا لكن تحدث مع فريدا و حل مشاكلك .
- قد افعل لكن لن يفيد شيئا .
و ابتعد الزورق ورفعت يدها مودعه أرسل لها قبلة في يده في الهواء فبادلته القبله بالهواء و هنا فقط لاحظت ان هناك مودعين في المرفأ ينظرون اليها فغادرت المرفأ و هي لا تفهم لماذا تشعر بالحماس لعودة ليون ؟
5 اسابيع و بالكاد تحدث معها كانت تتساءل ان كان يشعر بوجودها كانت تعلم انه سيصل متأخرا ابلغت سافاس ان يعد العشاء عند التاسعه و النصف ووجدت نفسها امام المرآه تهندم نفسها و ترتدي فستانها بعنايه وو ضعت عقدا فضيا و رفعت شعرها ووضعت فيه نجمة من الالماس حدقت بالمرآه لتتأكد من انها تظهر كما ترغب ان يراها ليون ماذا كانت تأمل ؟ انها تحاول ان تكسب حبه بنعومتها الانثويه هو اتهمها انه تزوجته للمال و هي لم تأخذ منه مالا انها متأكده انه ينتظر منها ان تفعل .
و عندما وصل كان متعبا نظر اليها طويلا متأملا شكلها شعرت بخجل خفضت عينيها ثم عادت تنظر اليه لاحظت عضله في حلقه تتحرك و في عينيه بريق غريب ابتسمت قائلة : تبدو متعبا انت تعمل كثيرا لماذا لا ترتاح ؟
ابتسم قليلا مدت يدها تحاول اخذ حقيبة يده قالت : طعام العشاء سيكون جاهز بعد 20 دقيقه سيكون معك وقت كاف ل....توقفت عن الكلام و هي ترى حاجبيه يرتفعان بتكابر و اشمزاز فقالت : عفوا ما كان يجب ان اقول ان معك وقت للاغتسال .
- انت لم تقولي ذلك و لا تقولي ان كنت تعرفين مصلحتك .
جلسة العشاء كانت غير ما تمنتها تارا كان ليون صامتا و في وجهه تعابير بدت لها غريبه و مخيفه هل هذا الانسان الذي امامها هو من يملك قلبها ؟ هربت الى غرفتها فور انتهاء العشاء قرب سريرها وقفت ترتجف ، كان فيه شيء غامض شيء جعل قلبها يخفق و اعصابها تتوتر ملأت الدموع عينيها لم تتوقع صداقة منه لكن على الأقل ان لا يكون صامتا و بعيدا .
غيرت ثيابه و ارتدت قميص النوم ووقفت امام النافذه تنظر الى الاشجار و الشاط البعيد و فجأه فتح باب غرفتها التفتت لترى ليون على الباب في بيجامته السوداء و الغضب ينبعث شررا من عينيه بدا لها مثل الشيطان ، قلبها راح يخفق بسرعه و بصعوبه خرجت الكلمات من حلقها : ماذا تريد مني ؟
شعرت بخوف شديد و لكنها لم تعرف لماذا اقترب منها صارخا : تعالي الى هنا .
شعرت انها تكاد تسقط في مكانها قالت بصعوبه : ليون انا لا افهم ما بك ؟
- قلت تعالي الى هنا .
- انت تخيفني .
شدها من يدها بقسوه و ابعدها عن النافذه و هي تصرخ : انك توجعني .
قال و اسنانه تشدان على بعضهما : من هو الرجل الذي استضفته في غيابي ؟


داماريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-08, 11:32 PM   #27

sasoline

? العضوٌ??? » 47388
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 197
?  نُقآطِيْ » sasoline is on a distinguished road
افتراضي

yalla wen lbe2e ktr mettshaw2a 2a3ref shu bado yseer

sasoline غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-08, 01:16 AM   #28

sltana
 
الصورة الرمزية sltana

? العضوٌ??? » 31990
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » sltana is on a distinguished road
افتراضي

تسلم ايديك علع هالواية التي تجنن واتمنى لك التوفيق في تكملتها

sltana غير متواجد حالياً  
التوقيع
الحب.......
كثيرون ...ينطقون بها ......
وقليلون.....قليلون فقط يشعرون
بمعانيها.......ويعيشونها......... ...!!!









رد مع اقتباس
قديم 20-09-08, 05:48 PM   #29

داماريس
عضوه في فريق عمل الروايات الرومانسية
 
الصورة الرمزية داماريس

? العضوٌ??? » 22491
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 812
?  نُقآطِيْ » داماريس is on a distinguished road
افتراضي

6- بعض الحنان .....ينفع

حدقت فيه غير مصدقه غضبه شاعرة فقط بقساوة يده على ذراعها و تمكنت ان تقول : هو صديق ..صديق من بلدي و جاء يزورني .
صرخ : صديق؟صديق تقولين ؟ احضرته الى هنا الى بيتي و جعلتني محط استهزاء الجزيره كلها .
- كلا كلا انت مخطئ .
و توقفت عن متابعة الكلام فيما هو يشدها من ذراعيها و يهز جسمها و رأسها بقوه الغرفه اهتزت حولها و اسودت الرؤيه امامها و شعرت انها تكاد تنهار .
سحب يديه من ذراعيها و تركها تنزل الى الأرض راحت تبكي بغزاره و تشهق و هي تقول : كيف يمكن ان تتهمني هكذا اتهام ؟.....ريكي جاء ....
- ريكي ؟ و من هو ريكي هذا ؟
بقى واقفا امامها و مشتعلا بالغضب عادت تقف و تلتفت حولها ربما تجد مخرجا يمكنها ان تهرب منه و لكنها قالت باكيه : اعرفه من بلدتي .
و نظرت اليه برجاء و اضافت : ليون انت تخيفني صدقني انا لم ارتكب خطأ .
عيناها الرماديتان ممتلئتان بالدموع واسعتان و صادقتان و لكنه لم يكن يرى غير ما يسيطر على تفكيره .
- احضرت رفيقك الى هنا ؟ الى بيتي ؟ في غيابي ؟ ما ان وطأت قدماي المرفأ و انا انزل من الزورق اخبروني عنك و عنه و عن ارسال القبلات الوداعيه بالهواء قبل ساعات قليله من عودتي ....
اسنانه تشدان على بعضهما و غضبه لا يخف هزها من جديد و شعرت انها تكاد تنهار مرة ثانيه و كي تمنع سقوطها تمسكت ببيجامته حركتها لم تخفف من غضبه حملها و رماها على السرير قائلا و هو يقترب منها : استعدي لرفيق جديد .
عدلت جلستها في السرير : كلا ليون ارجوك اسمعني دعني اشرح لك ريكي كان مريضا من اجل ذلك بقى ........
و لكنها لم تتمكن من المتابعه و ما لبثت ان خيمت الظلمه بعدما مد يده و اطفأ الضوء الجانبي .
الفجر اطل على الغرفه و استيظت تارا غير مصدقه انها تمكنت من النوم التفتت الى جانبها ترى زوجها الغارق في النوم شعره الاسود الحالك على بياض الوساده ضبطت تنفسها هل يعقل ان يكون هذا الرجل القاسي نائما ببراءه هكذا ؟ مثل طل ؟ وجهه مريح و مرتاح فمه مشقوق بدقه الأهداب طويله و الجفون تقفل على العينين السوداوين
و تابعت النظر حتى جبينه و ذكرى الليله السابقه تقتحم تفكيرها و في هذه اللحظه استيقظ ليون و رمى يده على خدها ابتسم بخبث و هو يلاحظ امتقاع لونها من تصرفه انسحبت من السرير ضحك مثيرا غضبها و قال : تهربين؟
الى اين تعتقدين يمكنك ان تبتعدي عندما اقرر انا زيارتي الثانيه لك ؟
اعطته ظهرها و هي تنظر الى المرآه و لكنه كان منعكسا داخل المرآه ايضا قالت : لا اعتقد اني سانجح بالابتعاد .
- انت تحيرينني يا تارا اخبريني عن الرجل الذي كان هنا اثناء غيابي .
لم يكن يمزح الآن عيناه تلمعان تستطيع ان تلاحظ ذلك عبر المرآه سرحت شعرها و هي تقول : صديق من بلدي .
- نعم لكن لماذا دعوته الى هنا من دون استئذاني ؟
- هل يجب ان استئذنك عندما ادعو اصدقائي ؟
- الرجال منهم نعم .
- الحقيقه انا ما دعوته هو زارني .
- لا بد انه اكثر من صديق .
التفتت اليه بغضب فتراجع : حسنا انا الآن مقتنع انه ليس رفيقا اعتذر .
- شكرا .
- انت تحيرينني اي نوع من الفتيات انت ؟
- لا افهم ما تعني ؟
- انت هادئه اجمالا و قانعه .
- تقصد انني لا اشكو ابدا .
هز راسه و هو يضع مسندا خلف راسه على السرير : و كذلك لم تطلبي نقودا .
- ما زال لدي القليل عندما ينفذ سوف اطلب منك .
مسحت شفتيها و هي تفكر بالليله الماضيه حبها له لم يضعف هو كان غاضبا و هي كانت محبه .
- سوف اخصص لك مبلغا شهريا .
و قبل ان تشكره تابع : على الرجل ان يدفع لامرأته .
اشتعلت غضبا و فقدت كل امل به رمت فرشاة الشعر عليه بقسوة و بسرعه لم تمكنه من مداراتها بل اصابت الفرشاة راسه و اصابته و راح الدم يقطر من جبينه و يسقط على الوساده ركضت اليه : آه يا عزيزي اعذرني .
- اعذرك ؟ لا تقفي مكانك جامده احضري لي منشفه الدم سيملأ السرير .
ركضت للحمام و تناولت المنشفه و اقتربت منه تحاول مسح الدم أخذ المهمه عنها و قال : احضري القطن و المعقم من حمام غرفتي .
اطاعته بسرعه و حملت له مرآه صغيره و هي تراقبه يضمد جرحه : انا متأسفه جدا ، ما كان يجب ان تهينني .
وقف و قال : طبعا ما كان يجب ان اهينك يبدو انك اختبار جديد لي سوف انتبه في التعامل معك .
تساءلت في نفسها هل يحاول اغاظتها ؟ و قالت : لم يكن لائقا ما قلته لي .
- انت تحيرينني .
و هي المرة الثالثه التي يقولها غادر الغرفه و دخلت للحمام تستحم.
بعد الظهر شعرت تارا بآلام في معدتها و بالمساء ز اد الألم و لم تتمكن ان تنزل للعشاء بل نادت ليون الذي رآها ممدده بالسرير و قالت : الألم في معدتي .
- ماذا اكلت اليوم ؟
- لم آكل شيئا غير عادي .
وصل الدكتور و كشف عليها و قال انها مصابه بجرثومه مثل صديقها و انها ستأخذ وقتا اطول بالشفاء و تدخل ليون : هل عليها ان تبقى بالفراش طويلا هل هناك خطر ؟
رغم المها لم تتمكن تارا الا ان تتساءل هل ليون قلق عليها ؟
- خطر لا الضيف تعافى خلال 3 ايام و هي ستحتاج لاسبوع الرجال عاده اقوى من النساء .
غادر الطبيب مع ليون و بعد فترة عاد ليون اقترب منها ووضع ذراعه خلف ظهرها ثم اسنده الى وساده ثم قال : اعتقد انك يجب ان ترتدي ملابس ثقيله و تنامي هل يمكنك خلع ثيابك و ارتداء قميص النوم وحدك ؟
هزت راسها : ساحاول ان غادرت الغرفه .
- حاولي الآن و انا هنا لانني اعتقد انك ستحتاجين الى مساعدتي .
- كلا ساتدبر امري .
- الوقت ليس وقت خجل ثم اعتقد اننا تجاوزنا هذه المرحله .
لاحظت انه لا يحاول اغاظتها بل يتحدث باهتمام ساعدها على خلع ملابسها و ارتداء قميص النوم عضت على شفتيها
شعرت بالحرج و هي تنظر اليه ثم الى الجرح المضمد في راسه : انا آسفه للجرح الذي سببته لك براسك .
- انسي الموضوع هل انت مرتاحه الآن في جلستك ؟ هل الوساده مريحه ؟
هزت راسه قال : ناولي الدواء و نامي و ستشعرين بتحسن .
خلال الايام الخمسه من مرضها زارها ليون عدة مرات و في اليوم السادس كانت شبه متعافيه حملها الى غرفة الجلوس بالاسفل ووضعها بلطف على مقعد وثير تصرفه اللطيف خلال مرضها انعش فيها الأمل مع انا لم تر منه حب الا ان تصرفه اظهر اهتمام و قدرا من العاطفه لها .
- الآن استعدت عافيتك .
- نعم انا اليوم في احسن حال .
- انا لا اقول ذلك فقدت القليل من وزنك كنت كالريشه عندما حملتك .
شعرت عندما حملها كانها لعبه لا تملك ارادتها و مع ذلك افرحها هذا الشعور .
انه شهر ايلول تساءلت ان كان بول حصل على ميراثه ؟ ليس لانها ترغب بترك زوجها بل لاها تريد ان تعرف احوال بول في أحد الايام عندما اخذها ليون للغداء بعدما انتهيا من السباحة و اخذ حمام شمسي استجمعت شجاعتها و سألته :
ماذا عن بول ؟ هل قررت ان تمنحه ماله ؟
و فور طرحها السؤال ندمت وجهه عاد ينكمش مثلما عرفته في السابقخلال اسبوع مرضها اعطاها كل اهتمامه يساعدها على تناول الطعام ياخذها للشاطئ يجلس معها بالحديقه لم يغادر ليسهر خارجا بدا كأنه مرتاحا في رفقتها لكن شيئا ما كان يحيره فيها رغبت باخباره بالقصه لكن تتوقف عندما تفكر بالجرح الذي قد تسببه له سالها : لماذا تهتمين ببول و بماله ؟
- ربما ما كان يجب ان اسالك انا اعتذر .
- هذا لا يجيب سؤالي .
شعرت بوجهها ينقلب باهتا تساءلت كيف بسهوله تتأثر بتغير مزاجه : بول كان يفتقر للمال هو اخبرني و قال لي انه يامل ان يحصل على ماله عند بلوغه 21 سبق و قلت لك ذلك اتذكر ؟
بقى صامتا و شعرت تارا بضغط في حلقها قال : انا لا اذكر انك قلت انه يفتقر للمال هل اخبرك بول بذلك ؟
اجابت بالايجاب و قال ليون انا مقتنع ان مخصصات بول الماليه تكفيه اما عن ميراثه فانا لم اتخذ قرارا بعد .
لم ترغب تارا باكمال الحديث لانها ترغب ان تعيد مزاجه نحوها الى صداقه نجحت قليلا لكن بقى الشك كامنا داخله
تلك الليله حضر ليون الى غرفتها و كانت المره الثانيه منذ زواجهما ينام قربها ابتسمت له و جعلته يشعر بان وجوده مرغوب فيه .
بعد اسبوع غادر ليون الى اثينا تمنت ان يأخذها معه لكنه لم يفعل مع استيائها لكن كانت سعيده بتصرفه معها مدة 3 اسابيع و راحت تحلم بالوقت الذي يكون لها الحبيب الدائم لم يخطر ببالها ان تكون لديه رفيقة يونانية جميله و انيقه كانت تنتظرها في غرفة الجلوس عند عودتها من الشاطئ و في يدها سيكاره تنفثها سالتها تارا : هل ترغبين بمقابلة زوجي ؟
- زوجك؟ لا ليس الآن سافاس ابلغني انه باثينا .
- من انت ؟
- انا هيلينا كوميناس من جزيرة اغينيا ، ليون كان معي قبل 3 اسابيع و لم يخبرني بزواجه متى تزوجتما ؟
شعرت تارا بغضب : كان معك ؟ في اغينا ؟
- طبعا هو دائما يزورني في بيتي .
- لماذا ؟
- لا تكوني جاهله متى تزوجتما ؟
- منذ شهرين ، ماذا جئت تقولين لي ؟
- انا صديقته و علاقتنا مستمره منذ 3 سنوات .
اهتزت تارا من الخبر شعرت بالخسارة و الضعف لكنها لم تفهم لماذا تبدو هيلينا منتصره .
- و كان معك قبل 3 اسابيع ؟
- نعم يبدو انه فضلني عليك لكن الآن انتهى الامر عليه ان يكتفي بك .
شعرت تارا بالصدمه : انت قلت كل ما لديك سانادي سافاس ليدلك على طريق الخروج .
وقفت هيلينا غاضبه و قالت : كيف تتجرأين على طردي انا معتادة على هذا البيت و قد نمت فيه عشرات المرات .
رنت تارا الجرس و ابلغت سافاس بان يدلها على الخروج غادرت هيلينا غاضبه انها وجه كريه ستبحث عن رجل آخر غير ليون لكن من سيضمن ان ليون سيتخلى عنها ربما سيذهب ليسترضيها ما ان تغادر تارا الجزيره انها تفكر بالرحيل لن تتحمل معرفة ليون لامراة غيرها خلال زواجهما شعرت انها ما عادت تحترم ليون ان الزواج شيء مقدس انها تفهم ان يكون عنده رفيقه لكن ان تستمر علاقتهما بعد زواجهما فهذا لن تتحمله ابدا بعد قليل عاد سافاس و قال : اعتذر سيدتي بالامس عندما اتصلت قلت للآنسه هيلينا ان السيد غائب لكنها اصرت على المجيء .
- هي اتصلت و ماذا قالت ؟
- قالت انها تعرف ان السيد غائب و انها تريد ان تعرف ان كنت بالبيت .
- هل انت متأكد ؟
- نعم انا متأكد انها رغبت في مقابلتك انت .
- شكرا لك سافاس .
اذن كانت هيلينا تعلم بغياب ليون و هذا اكد لها ان هيلينا حضرت لتخرب زواجهما لكن كيف عرغت بغياب ليون و لم تهتم بالتفكير بالجواب اذ لن يتغير شيء الزواج بالنسبه لها انتهى .


داماريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-08, 07:44 PM   #30

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يســـــــــــــــــــــلم ووو كملي بسرعه




بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.