آخر 10 مشاركات
في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-12, 09:56 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 كل يوم لك حال جديدة.. مرة قريب و مرة بعيد/ روايه لملح الحياة وسكرها كاملة







بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

كل يوم لك حال جديدة !!..

مره قريب و مرة بعيد.......

للكاتبة ملح الحياة وسكرها



كلمة الكاتبة

خلف تلك الزوايا وفي ركن بعيد جدا تتناثر الشموع هنا وهناك....
ومع كل موجة هواء تهب تضيئ تلك الشموع او ينطفى نورها....
تلك الشموع التي تفرح وتتالم وتحزن وتضحك وتعاني هي التي نعيش معها لفترة طويلة جدا بكل المشاعر الممتزجة فيها .....
حكاياهم واقعية ولكنها تتجسد في شخصيات خيالية نتابعها بكل مافينا سواء احببناهم او كرهناهم....
من جديد انا معكم ولااجلكم ايها الاعزاء......
ها انا اعود لكم مجددا مع مولودة جديدة....

كل يوم لك حال جديدة.. مرة قريب و مرة بعيد.....



اختكم ملح الحياة وسكرها.


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:40 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 02:53 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الاول,,,,
ياسمين/وين وصلنا؟
مشاعل/والله مدري...وش كنتي تقولين انتي اصلا؟
ياسمين مسوية معصبة/يا سلااااام يعني ماكنتي معي!!!
مشاعل وهي تنسدح على السرير/لاوالله ماكنت معك كنت اقولب فكرة براسي...
ياسمين/سمعتي يانوير وش تقول الاخت؟
مشاعل وهي تناظر بنورة اللي واقفة قبال النافذة/اسمع هاذي بعد وش عندك هناك...
ياسمين بغمز/تتطمن حبيب القلب رجع ولالسه؟
لفت لهم نورة وقالت بحدة/ياسمينوا ووجع!!!
مشاعل/هههههه
ياسمين/قولي الصدق يالله...
نورة بنرفزة وهي تجلس معهم على حافة السرير/الله ياخذه ويفكني من سيرته زين...
مشاعل/علامك انتي من تجي سيرته انقلبتي فوق تحت؟؟؟
***********************************
خالد/اليوم مقدر....
وضحى بنرفزة/طبعا ماتقدر..
خالد بهدوء/انتي عارفة ان اليوم خواتي يتجمعون وانا ماابي اتخلف عن ها الجمعة؟
وضحى وهي تعدل كحلها/تتهنوا...
ساد الصمت لثواني بينهم.....
خالد بحنان/وضحى...
وضحى/..........
خالد بنفس الحنان/تعالي...
وضحى رمت الفرشة من يدها بقوة وتنهدت....
قام خالد من مكانه وجاها بسرعة وحوط كتوفها بيدينه وهمس باذنها/علامك يالغلا...
وضحى وهي مغمضة عيونها/ولاشي....
خالد باصرار/مايصير شوفي ها الكشرة اللي بوجهك وانتي تعرفين ان فيك شي...
وضحى بصرامة وهي تبي تقوم/قلت لك ولاشي اتركني خلاص...وبعدين انت مو عندك جمعة في بيت اهلك خلاص روح لاتتاْخر؟
خالد بهدوء/وضحى شفيك اذا على السوق تراه مابيطير لاتزعلين نفسك؟
وضحى بانفعال/ومن قال اني زعلانة اصلا!!
تنهد خالد وابتعد عنها وراح يلبس شماغه علشان يطلع...
وضحى بلا مبالاة/يمديك توصلني بيت اهلي ولابتتاْخر عن موعدك؟
ناظرها بدون مايتكلم..
وضحى بنفس الاسلوب/خلاص وصل الجواب لاتقعد تناظرني كذا بدق على اخوي يمرني...
خالد/وانتي ليش ماتجين معي بيت اهلي؟
وضحى/اليوم بالذات مالي خلق...
***********************************
سعد/اقول جدتي...
قاطعته الجدة بصراخ/ووجعه ..قول يمه ليش تكبرني؟؟
مشعل/ليش انتي بعدك صغيرة ياجدتي؟
الجدة ام خالد/أي بعدني صغيرة وماحد له عندي شي...قول شبغيت؟
سعد/سلامتك.....كنت بسالك عن حياتك انتي والباشمهندس....
الجدة ام خالد/ومنو هذا بعد؟انا غير جدك ماعرفت بحياتي!!!
مشعل/قولي الصدق جدتي...
سعد وعجبته السالفة انهم يلعبون في الجدة مثل كل اسبوع/يالله تكلمي ولا بنعلم جدي عن الباشمهندس...
الجد ابو خالد من وراهم/منو هذا بعد اللي ماغسل وجهه؟
الجدة ام خالد بهمس/يويل حالي...
مشعل بهمس/يدك على ميتين ريال ونسحب السالفة؟
الجدة ام خالد/وين عصاي؟
سعد بنفس الهمس/يالله تكلمي بسرعة يا أي يا لا...
الجد ابو خالد/شفيكم.....
سعد/ولاشي نقول لجدتي تبي شي احنا قايمين..
مشعل بتهديد/احنا قايمين ياجدتي وش قلتي؟
***********************************
نواف حط بيالة الشاي بقوة وقال بذهول/منهي...
تركي بهدوء/نوف بنت عمي..
نواف/تصدق ماتوقعتها ابدا....
تركي وهو سرحان/اذوب فيها يانواف صدقني...
نواف/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي تنهد/يحمدون ربهم ان البنت لسه بخير وماماتت من نظراتي لها...
نواف/وش ها الحكي بعد؟
تركي/في قلبي نار تشب كل مايمر طاريها ..
نواف/أي...
تركي/شقولك بس يانواف خلها على الله..
نواف/من متى..لاتقولي من سكنت عندكم بالبيت كانت بعدها صغيرة ياتركي ماراح اصدقك؟
تركي/تصدق مدري من متى كل الي اعرفه ان كل يوم يزيد اللي بقلبي لها...
نواف/ومتى بتصارحها؟
تركي/والله مدري ياخوك خايف مووت...
نواف/من شنو؟
تركي/من اني اصارحها وتكون متعلقة بغيري...
نواف/واذا كانت متعلقة بغيرك وتفكر فيه المفروض انك تعرف ها الشي بدري علشان لاتتعلق اكثر واكثر..
تركي بزعل/واقطع قلبي اكثر اكثر.....
***********************************
عبدالله/وحشتني سواليفك....
مشاعل من وراه/منو هذا اللي وحشتك سواليفه..؟
لف لها بسرعة ولقاها تضحك وابتسم لها..
عبدالله/وانتي دايم كذا تجين بدون محد يحس فيك؟
مشاعل بنفخة/هذا لاني ريشة..
عبدالله/عدال بس لاتطيرين...
مشاعل/لاتلف وتدور قول مني هاذي بنت الحلال اللي وحشتك؟
عبدالله بجدية/وليش ماهو ولد حلال؟
شهقت بقوة وفتحت عيونها على وسعها وضحك عليها...
عبدالله/شفيك انتي...كل شي تصدقينه...
مشاعل/انا ادري عنك...انت بعد...يااخي الدنيا خربانة خربانة...
عبدالله/شوف اللي ماتستحي انا اخوك ولد امك وابوك
غمزت له وقالت بتهديد/وبتقولي ياولد امي وابويمن تكون ها الحلوة اللي واحشتك؟
تنهد عبدالله وهو يناظر بجواله
مشاعل/يعني بتقولي منهي ها الغزالة اللي تناظر فيها وقلبك متشوق يبيها...
***********************************
هذا كان البارت الاول لمولودتي الجديدة(كل يوم لك حال جديد..يوم قريب ويوم بعيد)
واتمنى انها تنال على اعجابكم ورضاكم...
وتعالوا نشوف الشخصيات...
الجد ابو خالد والجدة ام خالد...وبناتهم
1/ام تركي...(تركي/عبدالله/مرام/حصة/مشاعل)
2/ام سعد/(نورة/سعد/ريم)
3/(ام مشعل(مشعل/ياسمين)
4/خالد وزوجته وضحى بنت عمه...
بيت عمهم(نواف/وضحى/لؤلؤة)
بيت ام فارس(فارس/محمد/ريان/روان)
وكل شخصية بيجي عنها الكلام بالتفصيل من خلال البارتات والف شكر لمتابعتكم يالغلا...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 02:54 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني....
,,,,,,,,,,,,
سعد/ها جدتي بتعطيني الميتين ريال ولاشلون؟
الجدة بحلطمة/ماعندي...
مشعل/اقول جدي ماتعرف منهو الباشمهندس اللي كنا نتكلم فيه..
قاطعته الجدة/اقول يابوحالد مافي بجيبك ميتين ريال..
سعد ومشعل كتموا ضحكاتهم...
الجد بوخالد/لمنو؟
الجدة/موصية العيال يجيبون لي غرض...
الجد/وش غرضه اللي ماعرفه...
الجدة بتلعثم/غرض..غرض وبس..
الجد/انتي يوم شيبتي خرفتي وقمتي تخبين علي!!!
سعد بهمس للجدة/يالله تكلمي ودافعي عن نفسك...
الجدة بقهر/قوم اقلب خشتك ولاتوريني شكلك الا بعد شهر كامل!!!
مشعل بتهديد/مو بكيفك اول تجيبين الفلوس ياجدتي ولابتروحين في علوم مع ها الشيبة المزيون..
الجدة بعصبية/استح هذا جدك...
الجد/انتوا شفيكم تتكلمون كذا ماتبوني اسمع...
سعد/اسال جدتي...
الجد/جدتك خلاص خرفت وقضت...
الجدة/ها..ها وش تقول يابو خالد؟؟؟
مشعل يهمس لسعد/شكلها راحت علينا وبتتفرغ له..
مشعل/لاوانا مشعل ماتروح,,,
(سعد ومشعل....اول ابطال المغامرات في روايتنا...بزارين متوسط على قولة اختي ههههه
عيال خالة وتلاقيهم نفس الهبال والتصرفات واللبس ومايختلفون الا بالشكل....همهم وشاغلهم الوحيد انهم يسوون مقالب في جدهم وجدتهم...)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
ام تركي/ماتقولي انت من متى ماشفتك؟
خالد بضحكة/من الخميس اللي فات...
ياسمين/هههههه
خالد/انتي انطقي انا واختي انتي شكوا...
ياسمين/وانا شقلت عاد؟
ام سعد/الا وين وضحى ماجت معك ياخوي...
خالد/صاحبتها بتمرها تبي منها كم ثوب مدري وش قالت...
نورة/حدد ياخالي منهي اللي تبي من الثانية كم ثوب؟
خالد/افا..انا مرتي ماتلبس من عند احد اكيد صاحبتها اللي تبيهم...
مشاعل/أي عاد احنا صدقناك...
خالد مسوي معصب/ها..منهي ذي اللي تتكلم عن مرتي..حرم الاستاذ خالد العتيبي؟
مشاعل/وحدة...
خالد/ادري فيها وحدة ماهم ثنتين واشوف جنبها دلة ياترى وش فيها...
نورة/لاتستظرف عاد ياخالي اكيد مو بيبسي بالدلة؟
مشاعل/ههههههه
ياسمين/حليب بالشوكلاته..
خالد/وليش ماتعزمون..
ام سعد/مابغيت الا اكرم الخلق يعزمونك هذولا لو تنقلب انت قدامهم شي يناكل اكلوك من زمان...
خالد/ههه...امي وابوي وينهم؟
ام مشعل/مع مشعل وسعد...
ام تركي/الله يهداهم بس..احنا جايين لهم وهم مقابلين ها البزارين..
خالد/خل اقوم الحق عليهم قبل لاتقوم داحس والغبراء...لان ها الاربعة مايجتمعون....
(خالد...الولد الوحيد بعد ثلاث بنات وها الشي مانقص منه بالعكس زاده شهامة ومرجلة وخلاه رجال ينشد فيه الضهر...
عمره واحد وثلاثين سنة...متزوج من وضحى بنت عمه حسب رغبة ابوه وحبوا بعض بعد زواجهم بس حياتهم يوم روقان وعشرة هواااش....
اسمراني وحبوب وفيه شبه كبير بعبدالله ولد اخته..حبوب مع الكل وخصوصا البنات اللي شغلتهم بس يناقرون في بعض).
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لؤلؤة/وضيحي تراك مصختيها....
وضحى/انتي ماتوقفين معي ابدا دايم الدوم معاه..
لؤلؤة/لاني مو شايفته غلطان
وضحى/لامو غلطان ياقلبي بس اقوله ابي اروح السوق يقولي جمعة اهلي!!
لؤلؤة/ووين الغلط؟
وضحى بعصبية/سكتي واللي يعافيك...
لؤلؤة/مشكلتي عارفة انك على علاقة حلوة ببيت عمي ولابقول ان هم السبب؟
وضحى/لامو هم السبب انا احبهم وهم يحبوني ..
لؤلؤة/طيب وين المشكلة؟
وضحى/مافي مشكلة...
لؤلؤة/تراك بتجنين الرجال معك....
وضحى/ياسلااام....
لؤلؤة/انتي عارفة ان اليوم جمعة بيت عمي وكل اسبوع تروحين معه وانا اكون هناك بعد في معظم الاحيان ليش ها الاسبوع غيرتي وتبين السوق؟
وضحى/والله مدري بس طقت فيني روحة السوق من قعدت من النوم شسوي بالله؟
لؤلؤة/اه منك انتي وزوجك معك بجد مافي مثلكم ابدا!!يوم حبايب وتنحسدون على علاقتكم ويوم عدوان وتدورون المشاكل من تحت الارض؟؟؟
(وضحى/البنت الكبيرة بعد نواف وتجي بعدها لؤلؤة..بس بالتفكير والعقل لؤلؤة متقدمة على وضحى بمراحل....ماهي بذاك الجمال الاسطوري اللي يمتلكونه الكثيرين بس جمالها واضح بعيونها ورقتها وطيبتها مع الكل ومع خالد في بعض الاحيان..مشكلتها دايم متعقدة من شي اسمه زواج ودايم تحس بان علاقتها بخالد بتنتهي باي لحظة فتخرب على نفسها وسعادتها بهواشها الدايم معاه وهذا يرجع لاامها واخوها نواف ..
لؤلؤة/البنت الاعقل والاركد مافي بينها وبين اختها أي تشابه لابالتفكير ولابالشكل....تدرس مع نورة بنفس الجامعة)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد الساعة عشر ونص دخلت مشاعل غرفتها بالبيت مسوية نفسها زعلانة على نوف اللي من شافتها تركت الابتوب وابتسمت ومشاعل ماهي عاطية وجه..
نوف بتشاؤم/افا ليه الكشرة الكبيرة هاذي...
مشاعل/وراك مادة البوز علينا ياحلوة...
شالت عبايتها وقعدت على سريرها وقامت نوف ومسكت كتفها وسندت راسها عليه وضحكت/ياقلبي فرفشي ترى بجد ماتنطاقين وانتي مكشرة..
مشاعل/قومي ذلفي عني!!
نوف/ ههههه
مشاعل/لاتحاولين تكلميني...
تنهدت نوف وقالت بزعل/ماعليه ميشو بجد ماكنت طايقة اروح ها الاسبوع وحسيت ا ني متضايقة...
مشاعل/الشلة زعلانين عليك...
نوف/براضيهم...
مشاعل وحتى خالاتي يوم شافوك ماجيتي زعلوا عليك...
نوف/الاسبوع الجاي باذن الله براضيهم اذا رحت بس انتي روقي...
مشاعل/بالله ماتقولين لي وش استفدتي انتي يوم قابلتي ابوي..
نوف/ياسلاام ترى ماارضى على عمي انا...
مشاعل/مقدر عليك ولاعلى عمك انا...
نوف بدلع/شيشو...
مشاعل/خلاص سكتنا انطمينا بس بجد بجد نورة وياسمين زعلانين عليك...
نوف/اللحين بقوم اراضيهم
مشاعل/هذا اللي انتي شاطرة فيه بتقومين تراضينهم مااخذنا منك حكي غير...
(مشاعل..ترتيبها بالعيلة البنت الثانية من ناحية البنات ومن ناحية الاولاد يكون ترتيبها الرابعة..سمارها عجيب وعيونها عسلية فاتحة بسنة اولى جامعة. ...
شخصيتها مزيج بين الحساسية والارهاف بالمشاعر وبين الانطواء والهدوء والكتمان ولكل شخصية ظروف بتمر فيها شلتها اقرب شي لها....
نوف/بنت اخو ابو تركي..انتقلت للسكن معهم بعد ماتوفى ابوها وامها بحادث وهي عمرها ثلاثة عشر سنة تبدلت مشاعرها من الحساسية والدلع الى الهيبة والشخصية الجادة بعد الفترة الصعبة اللي عاشتهاوبعد تخلي اخوها سعود عنها تدرس هي وياسمين بنفس الجامعة ثقلها وهيبتها اول شي يلفتون لها تحب عبدالله ولد عمها ومحد يدري عن ها الشي وتركي اخوه يحبها وهي ماتدري عنه علاقتها بكل عيال عمها حلوة وحتى خالاتهم ماعدا حصة الكبيرة واللي ماتواطنها ومرام اللي علاقتها معها نص ونص)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في سيارة خالد...
خالد/أي سوق تبين تروحين..
وضحة بسخرية/ صباح الليل تسوقت وشبعت في بيت اهلي!!!
بحنية قال لها/ياعمري تدرين ان جمعتنا بالنسبة لي مهمة ومقدر اتخلى عنها ..
وضحة/والمطلوب مني؟؟
خالد/هذا احنا رايحين السوق ماصار شي...
وضحى/خالد السوق سكرت اذا ماتدري؟؟
خالد/عمري ماعليه ما...
قاطعته بسرعة/راسي يعورني وابي انام؟؟؟
تنهد خالد وسكت ثواني بعدها قال بفرفشة مصحوبة برومنسية/تبين تنامين..اكيد وحشتك يالغلا؟؟؟
بصرامة قالت/الود ودي نمت عند اهلي,,,
خالد/افا بس افا...
وسوى روحه زعلان عليها وهي ماشالت همه ولفت عنه للنافذة وبعد فترة صمت قال لها بشوية زعل وهو يجر يدها ويمسكها/ولاتفكرين تراضيني بعد!!
وضحى بدون نفس/مازعلت احد علشان اراضيه؟
خالد/اه منك ومن ثقلك بس علشاني احبك تتغلين علي!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
الساعة وحدة ونص في غرفة عبدالله...
دق تلفونه وفز له بلهفة من سمع ها النغمة الخاصة بحبيبته وشاله والرنة الثانية حتى ماكملت وبلهفة وشوق قال/الو..
عبير برواق/مرحبا...
بشوق مصحوب بعتب كبير قال لها/وينك انتي؟
عبير/موجودة..
عبدالله وهو بعده زعلان/كم مكالمة وكم مسج وصلوك مني اليوم؟
عبير/ماعليش ياقلبي كنت مشغولة..
بلوم قال لها/طول اليوم عاد؟
عبير/كانوا اهلي حواليني ..
عبدالله بنفس العتب/وماقدرتي تنفردين بنفسك دقيقة وحدة وتقولين لي انا مشغولة؟
عبير بلامبالاة/ماتوقعت ان عدم ردي عليك بيضايقك؟
عبدالله/قولي قسم؟
بانفعال قالت/الظاهر منت رايق ..وقت اللي تروق دق لي انا مااحب اتكلم معك كذا..يالله باي...
تنهد بقوة بعد ماسكرت السماعة خوفه واهتمامه فيها دايما مايلاقون من حضرة جنابها أي قبول ولامبالاة ويطلع بالنهاية هو الغلطان..وش الصرفة معك ياعبير بس,,,,,
(عبدالله....الابن الثاني لعيلة بو تركي...
عمره 26 سنة...اسمر وعيونه سودة فيه وسامة وجاذبية بس مو كثر اخوه اللي هيبته تطغي عليه..فيه شبه قريب من خاله خالد...اللي يميزه اكثر شي رومنسيته وهدوئه...يحب عبير بنت جيرانهم اللي ماهي مقدرة حبه لها وتغب عنه بالايام ويظل هو يحاتيها ومايدري عن حب نوف له)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سعد/تصدقين الليلة هبلنا في جدتي انا ومشعل,,,
وهي مشغولة بكمبيوترها قالت له/ومن متى وانتوا تاركينها بحالها اصلا!!!انتوا دايم تهبلون فيها وفي ذاك الشيبة اللي معها؟
سعد/ههههههه حلوة كلمة شيبة عجبتني من قلب....
نورة بدون مترفع راسها/وش سويتوا فيها الليلة بعد؟
سعد/لك خلق تسمعي...
نورة/أي...
سعد/زين رفعي راسك شوي عن ها الكمبيوتر؟
نورة/لاتحاف انا معك.....قول وش سويتوا؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
وهذا هو البارت الثاني واتمنى لكم قراْة ممتعة يالغلا...











لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 02:57 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث,,,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


سعد/سمعي السالفة يابنت الناس........................................ ..... .................................................. ........
نورة رفعت راسها/وش سوت فيكم بعدين؟
سعد بفخر/طبعا اضطرت تعطينا الميتين ريال على بالها انها بتكون تهدي في الوضع شوي...
نورة/وانتوا طبعا ماهديتوا الوضع؟
سعد/طبعا لا...اخذنا الميتين ورحنا لجدي وقلنا له ان الباشمهندس هذا هو السباك اللي كان بالبيت قبل شهرين يصلح بالبيت
نورة/وصدقكم؟؟؟
سعد بفرح/طبعا واخذنا منه هو بعد ميتين ريال علشان نقل المعلومات اللي تصير من وراه...
نورة/لاياشيخ ماهو صاحي جدي يصدقكم...
سعد/هههههه
سعد/تركناه بعدين يتفاهم مع جدتي بروحهم وطلعنا ونظرات جدتي التهديدية ورانا..
نورة وهي تهز راسها وترجع لكمبيوترها/جيل صدق ينخاف منكم..
سعد/بس ربحنا 400 ريال في لحظات...
نورة/انا لومنها ذبحتكم...
سعد/اذا قدرت توصل لنا خل تورينا شطارتها...
نورة بجدية/اقول ياشيخ تراها جدتك فلا تنسى....(بنفس عمر الشلة وتدرس هي ولؤلؤة بنت عمهم بنفس الجامعة ونفس القسم...طويلة وبيضة..ملامحها حلوة بس تلاقيها دايم زعلانة ومتضايقة لانهم محيرينها لفارس ولد الجيران من الصغر وينتظرونه يرجع وياخذها وهي رافضة ها الطريقة بالزواج ومن تجي سيرة فارس تنقلب فوق تحت)
*************************************
ياسمين وهي تحط لها مناكير/وفيت وماتوقعت الخيانة...وقلت اللي يكفيني حنانه....
دق جنبها جوال وشاله مشعل بسرعة/الو...هلا نواف...
طاحت غرشة المناكير من يدها وتكسرت على السراميك وتلطخ المناكير بالارض...
ماسمعت الا صوت صراخ مشعل عليها بعد ماسكر/شفيك انتي؟
رفعت راسها وقالت بغباء/ها...ولاشي..
مشعل يقلدها/ها ولاشي...اجل وش ها الحوسة اللي سويتينها من ساعة...
طالعت بالمناكير اللي قبالها وقالت وهي سرحانة بنواف/ها...ولاشي...
قامت بسرعة تنظف الفوضى اللي سببتها بمجرد سمعت اسمه ينطري قدامها..بس يا ترى ليش نواف متصل؟؟؟وش يبي؟؟؟
مشعل/ياسمين....
رفعت راسها بهدوء بدون ماتقول/هذا تركي ناسي جواله هنا اليوم ونواف كان داق عليه....
**************************************
تركي/وراك مانمتي انتي؟
لفت له مرام اللي كانت تمشي بالصالة بدون هدف وشافته توه داخل وقالت له/لنفس السبب اللي اللي مخليك سهران..
تركي/لاوالله؟
بضحكة قالت له/أي والله...
تركي/روحي نامي ولايكثر...
مرام/مافيني نوم والله..
تركي/والحل؟
مرام بترجي/اقعد اسهر معي..
تركي/أي مو هذا اللي ناقصني...
مرام/شفيها..
تركي/البنات ناموا..
مرام/ماابي..
تركي/وش اللي ماتبينه..
مرام/ماابي اسهر معهم...
سكت شوي وشرد شوي بعدها قال/شلونك مع نوف يامرام
بدون نفس قالت/عادي...
تركي بهيبة/شلون يعني عادي؟
بضيق قالت/يعني عادي...
جلس على الكنبة اللي صادفته وقال/تعالي اجلسي ...
حست انها بتتوهق معه على سالفة نوف/مو قلت بتنام وماتبي تسهر معي؟
بصرامة قال لها/غيرت رايي ..تعالي اجلسي...
(تركي/الولد الكبير لعيلة العتيبي اسمر وطول بعرض وشعره اسود فاحم وناعم..وعيونه حادة..مشتهر بهيبته ومع الاقلية القليلة بطيبته..
عمره 30 سنة ماكمل جامعته واشتغل بعد الثانوية علطول..اقرب صديق له نواف وهو الوحيد اللي داري عن حبه لنوف)
مرام/البنت الصغيرة بعيلتهم بثاني ثانوي..وعلاقتها بنوف مشوشة بمعظم الاحيان وهذا راجع للاخت الكبيرة حصة اللي حاطة في بالها ان نوف دخيلة وانها تبي كل شي لها وبتاخذ امها وابوها منهم)
**************************************
لؤلؤة/مين كنت تكلم؟
نواف/داق على جوال تركي وطلع ناسيه في بيت جده...
لؤلؤة/امم..
نواف/اختك كانت هنا...
لؤلؤة/أي..
نواف/وشفيها ماراحت عند بيت عمي؟
لؤلؤة/كالعادة سوء تفاهم مع خالد..
نواف بضيق/هاذي شفيها؟
لؤلؤة/لاتسالني اسالها هي..
نواف/والله ان خالد ولد عمي ذهب ومافي مثله...
لؤلؤة/مشكلتها عارفة ها الشي,,,
نواف/وليش ها المرة بعد متزاعلين
لؤلؤة/مثل كل مرة حجة جديدة..
نواف/لؤلؤة كلميها ترى اللي تسويه يفشل...
لؤلؤة/تعبت منها يانواف....قلت لها بالاخير بيعوفك وبيروح لغيرك اذا ظل حالكم كذا....
تنهد نواف وسكت....
(نواف,,ولد اخو ابو خالد جدهم...وهو الاخو الكبير وبعده بنتين وشال مسؤليتهم من صغرهم بعد ماتوفى ابوه وتزوجت امه واحد ثاني وتزوج وطلق زوجته بعد اربعة شهور لانهم مااتفقوا ومحيرين له ياسمين وهو مايبيها لانه خايف من الارتباط من جديد ودايم ياجل بالموضوع وخايف يقول مايبيها لايزعل عليه عمه ابو خالد اللي هو جد ياسمين ودايم اذا التقى معها يسم بدنها بكم كلمة.بعمر تركي ومعه بنفس الشركة..)
**************************************
اول ماسكرت على نفسها باب الغرفة تنهدت بقوة وربطت اسمه باتصاله....
كذا صح نواف داق على جوال تركي اللي كان ناسيه ولاليش بيدق يعني!!!!!
اه منك يانواف...لو تدري انت وش مسوي بحياتي وكيف معذبني كان اكيد رق قلبك يالقاسي...!!!
دمعت عيونها منه ومن طاريه وكل مامسحت دمعة رجع ينزل لها شلال دموع بداله..
طاح ثقلها على الارض وضمت ركبها وقامت تشاهق من بين دموعها وذكرى نواف وجرحه يزيدون في عذابها لاسيما انه يعذبها على مراى من الكل والكل ساكت وراضي...الله يرحمك يايبى لو كنت عايش اكيد ماكنت بترضى بمذلتي؟؟؟(طبعا مع البنات بسنة اولى جامعة ابوها متوفي وساكنين عند جدها...همها بها العالم نواف اللي حيروهم لبعض وبيوم اللي المفروض تكون فيه ملكتهم اجل نواف الموضوع وفهمت منه انه مايبيها ...
جسمها حلو وشعرها قطعة وحدة سودة ولون بشرتها ابيض وعيونها ضيقة وصغيرة (عيون شرق اسيا يعني) حساسة مووت وكتومة ماتحب احد يتدخل بمشاكلها...
**************************************
اول مااصبح الصباح عند الجد والجدة نسوا هواشهم البارحة والمقلب اللي سووه فيهم عيالهم اللي هذا حالهم كل ماتجمعواوابتدوا يومهم بصباحية جديدة وهوشة جديدة بينهم بدون تدخلات من احد...
الجدة ام خالد برواق/تبي قهوة؟
الجدابو خالد بدون نفس/والله بكيفك؟؟؟
الجدة ام خالد/بسم الله وانا شقلت؟
الجد ابو خالد بصراخ/قد سمعتي احد ياكل ها الرطب بدون قهوة؟
الجدة ام خالد بعناد/أي سمعت...
لجد ابو خالد بتحدي/منو؟
الجدة ام خالد بعناد/سمعت وبس مو لازم تعرف؟
الجد ابو خالد/صبي وبس وانتي ساكتة..
مشعل بصوت نايم/صباح الخير...
الجد/صباح النور...
الجدة ام خالد/غريبة صاحي بدري واليوم الخميس مو من عوايدك...
مشعل بدون نفس/غصبا عني مو بكيفي...
الجد /ليش ان شاءالله..
مشعل/بروح مع اختي المطعم بتتغذى مع صاحباتها وامي مستحيل تخليها تروح بروحها....
الجدة/أي بس الساعة توها عشر منو ياكل ها الحزة؟
مشعل/وعلى مااروق اول مااقعد يبي لي ثلاث ساعات..
الجد/حشى شيطان مو بشر؟؟؟
مشعل بنرفزة/ويبوني اروق بسرعة وانا مقابل ها الوجوه السمحة؟
الجدة/من تقصد...

بنرفزة قال/بدينا بالتحقيقي وكانهم مايدرون من اقصد!!!!
**************************************
خالد برقة/وضحى..وضحى..صباح النور...
فتحت عيونها اللي كانت مسوية فيها نايمةوقالت ببرود/صباح الخير...
خالد بنشاط/يالله حبي عندك نص ساعة تجهزين فيها...
وضحى /خير ان شاءالله...وش عندك؟
خالد/انتي مو قايلة امس تبين السوق..
وضحى/وبعدين؟
خالد/عاد انا قلت مدامك تبين السوق خل نطلع البحرين تتسوقين ونتمشى..ونطلع من بدري لايزدحم علينا الجسر...
وضحى وهي تعدل مخدتها/اولا.. البحرين اسواقهم مو حلوة!!ثانيا..مين قال اني بروح البحرين!!ثالثا..انا مااحب اطلع الصباح واخرب نومي!!رابعا..انت قررت وماعطيتني خبر..خامسا..انا ماابي اروح السوق خلاص؟









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 02:59 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع,,,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فتح خالد عيونه على وسعها وقال بسرعة فيها عتاب كبير/هذا وانا قاعد ادور رضاك ؟؟؟
رفعت الغطاء عليها وعطته ضهرها وقالت بلامبالاة/محد قال لك تدور رضاي؟؟؟
خالد بقهر/كذا يعني؟
وضحى/أيحىوا لك بغيره /ليش وقال
خالد/وهذا اخر كلام عندك؟
وضحى/ليش قالوا لك كل شوي بغيره؟
سكت شوي ينتظرها تغير رايها
خالد/وضحى....
بنام ياخالد/قالتها بدون نفس...
تنهد تنهيدة طويلة بعدها قام واخذ شماغه وقال لها وهو طالع طيب براحتك....انا رايح بروحي!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في مطعم ابو نواس بالدمام....
نوف/والله ماتسوى علي اني ماجيتكم البارحة اغذيكم اليوم على حسابي؟؟
ياسمين ببرود وهي سرحانة/تستاهلين؟
مشاعل انتبهت/وانتي شفيك بعد؟
ياسمين بعد تنهيدة/ولاشي...
نوف/لا..باين انه في شي....
ياسمين/صدقوني مافي شي...
نوف/شوفوا يااخوات انتي معها شسالفتكم؟
نورة/انا بقولكم ليش الاخت داقة بوز..
مشاعل/ليه؟
نورة وهي تناظر بياسمين المتضايقة/اكيد السالفة فيها نواف؟
تنهدت ياسمين بقوة بعد مانطقت نورة باسمه..
نوف باهتمام/ليه شايفته امس؟
ياسمين/لا..بس كان داق على جوال تركي اللي كان ناسيه ببيتنا...
نوف/وكلمتيه؟
مشاعل/وخير يعني مااظن لهدرجة اسمه منرفز...
ياسمين/لا..واسمه منرفزونص بعد زين؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بعيدا عن صخب الشرقية وفي ذاك المجمع الكبير بدبي...
كان فارس جالس في الكوفي شوب...وهو يتصفح جريدة اليوم واخبارها ومن بين الاخبار كان خبر عن المنطقة الشرقية والخبر كان عن الدمام...وابتسم لاشعوريا وهو يتذكر الدمام واهلها..امه تقول ان نورة كبرت وحلوت كثير..اصلا كل اسبوع تشوفها فيه تكون احلى من اللي قبله...
ياليت بس لو عنده خوات كبار يشوفونها ويوصفونها له علشان يحلم فيها براحته كل ليلة بس حسافة كل اللي تقوله امه ان نورة كبرت وحلوت وشد حيلك وارجع علشان نفرح فيكم مع بعض....
(فارس...ولد الجيران ..محيرين له نورة من الصغر...عمره ثلاثين سنة,,دارس هندسة معمارية بدبي وفتح له مكتب استشارات هناك...الكبير بين ثلاث خوان وبنت صغيرة)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد ماسكر خالد باب الغرفة وهو طالع جلست وضحى تتحلطم بينها وبين نفسها وهي مضايقة نفسها بنفسها..
وفي قمة ضيقها تذكرت كلام خالد وبالضبط اخر كلمة قالها (براحتك انا رايح بروحي)شنو يعني رايح بروحه؟؟؟يسويها خالد ويروح ماعنده مانع؟؟؟ياربي وش سويت انا بنفسي؟؟؟كله مني انا يعني لازم ازودها كم حبة معه علشان روحة سوق ماتسوى؟؟؟ اووف ياربي..
ناظرت بالساعة اللي جنبها..
يالله صار له قريب النص ساعة من طلع اكيد اللحين وصل...بس شلون اتاِكد..مالي غيرنواف..بس استحي اساله مالي غير اقول للؤلؤة وهي تعرف لي بطريقتها؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
على جسر البحرين...
كان خالد شارد بذهنه وماانتبه على السيارة اللي كانت جنبه وتزمر له وهي في الخط الثاني لين دق جواله وشاله بدون مايقرا الاسم..
خالد بدون نفس/الو هلا..
عبد الله/هلاوغلا..
خالد/هلا..
عبدالله/ياشيخ انت لاتشوف ولاتسمع؟
خالد/كيف؟؟
عبدالله/ماتسمعني وانا ازمر لك صار لي ساعة؟
خالد/وين تزمر لي؟؟
عبدالله/لف على يمينك وشوف؟
لف خالد بسرعة ولقى عبدالله رافع يده يسلم عليه وباليد الثانية يكلمه بالجوال..
خالد/انت وش جايبك؟
عبدالله/وانت وش جايبك بدون المدام؟؟
خالد بضيق/كنا جايين مع بعض بس هي غيرت رايها باخر اللحظات وعيت تجي؟
عبدالله/وانتوا هاذي حالتكم يوم هواش ويوم مدري وشو؟
خالد بتنهيدة/خلها على الله...الا انت وش تسوي هنا بروحك يالعزابي؟
عبدالله/افا شنو شايفني بزر؟
خالد/اجل يالعاقل خلك وراي وخاويني...
عبدالله مسوي انه متضايق/اوووف وش ها الرقابة ياخالي..
خالد مسوي نفسه جاد/وراي وماابي اسمع لك همسة وحدة سمعتني!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
مشاعل/ابي لزانيا بعد؟
نورة/انتي ماتشبعين خلاص بنقوم خلصنا اكلنا..
ياسمين/مشاعل افة وجايبينها مطعم ماتقوم غير لمى تجرب جميع الانواع؟
نوف/والمشكلة مايبين عليها اللي تاكله؟
مشاعل/صلوا على محمد...وبعدين الاكل على حساب بنت عمي ربي يخليها هي اللي عازمتنا..
نوف تغمز بعيونها لنورة وياسمين/أي..الله يخلي عمي ابو تركي عساني منحرم منه..
مشاعل سوت نفسها بتغص وقامت تكحك من كذب/اجل العزيمة من فلوس ابوي يالنصابة.؟
نورة ونوف وياسمين/ههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام خالد/اقول بو خالد شقاعد تسوي بروحك هنا؟
الجد بو خالد طفى التلفزيون بسرعة...
بتشكيك قالت/انت شقاعد تناظر؟
الجد/ولاشي....
الجدة ام خالد/وخر خل اشوف شنو هذا؟قولي يمكن شي يعجبني واشوفه معك؟
الجد ابو خالد/انتي ليش نحيسة ياحرمة..
الجدة ام خالد/اكيد تشاهد شي مو زين ولا ليش خايف كنك بزر؟
الجد ابو خالد/روحي من وجهي لاتفلت اعصابي مني,,,
الجدة ام خالد/وش بتسوي يعني اذا فلتت اعصابك منك..بتطلقني!!ماتقدر خالد والبنات بيوقفون في وجهك وبيقولون حرام عليك يايبى امنا يتيمة ومسكينة ولاتطلقها علشانا اذا طلقتها وين تروح؟
الجد ابو خالد/يعني دارية ماهو علشانك ؟
الجدة ام حالد/لاتضيع السالفة وخل اشوف وش تشاهد؟
الجد ابو خالد مسوي نفسه جاد/اعتقد لي خصوصياتي ياحرمة ولازم ماتدخلين فيها!!
الجدة بصراخ/لاياعيوني...مو يوم شيبت سويت لي فيها خصوصيات ومدري شنو؟
ام مشعل دخلت الغرفة/شفيكم؟شصاير؟صراخكم واصل للشارع؟
الجدة ام خالد/سئلي ابوك؟
الجد ابو خالد/اسئلي امك؟
ام مشعل/لاحول....وسالفتنا كل يوم كذا؟








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 03:02 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس,,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الجد ابو خالد/وش تسوين انتي؟
ياسمين/وش تبي ياجدي؟
الجد/روحي سلمي على ولد عمك؟
ياسمين/أي ولد عم!!!
الجد ابو خالد/أي واحد يعني؟؟نواف طبعا,,,
ياسمين بقهر/مو ولد عمي!!
الجد ابو حالد/اجل وش يصير لك يالعاقلة؟
ياسمين/ولد عم امي وولد اخوك؟
الجد ابو خالد بعد تفكير/أي صحيح...
ياسمين/طيب لؤلؤة معه؟
الجد ابو خالد/لا عند امك وجدتك بالمطبخ؟
ياسمين/جدي والله مالها داعي اسلم عليه؟
الجد ابو خالد/لا لازم تسلمين..هذا ولد عمك وبعد كم يوم بيصير زوجك؟
ياسمين...ياليت ها اليوم مايجي ياجدي ياليت..قالتها بصمت وحسرة مكبوتين داخلها ولبست عبايتها,,,

**************************************
جابت له الاكل على الفراش وهي تارسة الصينية شموع وحركات وحطتها على جنبه وراحت تصحيه برقة/خالد..خالد يالله الاكل جاهز يالله حبيبي قوم..
خالد وهو يتمغط/يالله قمت..
وضحى/يالله ياعمري..
خالدوهو يعتدل بقعدته ويشوف الصينية/اوه ه ه اليوم الغذى ملكي!!!جاي لحد عندي بالفراش؟
وضحى وهي تحط الصينية بينها وبينه/ومو هذا كل شي؟
خالد/ليش في شي ثاني بعد؟
وضحى/طبعا في....اني ااْكلك بيديني..
خالد/لا السالفة كذا خطيرة؟
وضحى/شفت اني مدلعتك وانت مو حاس؟
خالد/ياعمري ترى اذا قصرت معك بشي مو بيديني سامحيني...
وضحى/مايجي منك قصور يالغالي صدقني مايجي...
خالد/يابعد عمري انتي,,,
وضحى/تسلم لي ياقلبي...
خالد/اقول خلاص عاد بسك غزل وخليني اكل ميت جوع؟
وضحى/هههههه اهم شي الكرشة؟
/خالد وهو يحوس بالصينية/وضيح,,ادري فيك سويتي لي عصير طبيعي وتعبتي نفسك بس تدرين فيني الكبسة ماتمشي معي الا مع بيبسي شيلي عصيرك وجيبيلي بيبسي...
وضحى/انا اقول خسارة التعب فيك بس مين يصدقني؟
خالد/هههههه
**************************************
تركي/حصة جاية تتغذى معنا اليوم؟
حصة/من زمان ماشفتكم قلت اجي اتغذى معكم...
عبدالله/تسلمين يااختي...بشري انتي كيفك وكيف عيالك؟
تركي/الا صدق وينهم مالهم صوت ومو هاذي عادتهم؟
حصة/عند امي بالمطبخ...يالله انا رايحة اساعدها في تجهيز الاكل مو تتاْخرون؟
قاموا ثنينهم وركبوا وهم على الدرج همس عبدالله لتركي/اليوم صار سوء تفاهم بين حصة ونوف؟
تركي مسوي نفسه مو مبالي وهو بيتقطع على مايعرف/ليه؟
عبدالله/مدري بس نوف اليوم ماراحت الجامعة؟
تركي/ليش ماراحت؟
عبدالله/ماعندي خبر بس وانا طالع من غرفتي الصباح لقيت حصة عند باب نوف وانا على الدرج سمعتها تغسل شراعها,,,
تركي/وماقلت لها شي؟
عبدالله/لا..بنات ومو حلوة اكون بوسطهم لاتنسى ان حصة تفهم الشي على كيفها وخصوصا اذا السالفة فيها نوف...
ظل تركي واقف عند باب غرفته لثواني بعد ماراح عبدالله غرفته وهو متردد يدخل ولا يروح لنوف يشوفها ورغبته بشوفة نوف طغت عليه ومالقى نفسه الا قبال جناحها هي ومشاعل ويدق الباب(ابو تركي مسوي لهم جناح خاص فيه حمام ومطبخ وصالة استقبال علشان نوف تاخذ راحتها بما انها تتحجب عن عيال عمها وتظل دايم بعبايتها وهم موجودين)بعد فترة جاه صوتها واللي مبين عليه انه كان يبكي وهي تقول ينتظر شوي..
نوف/هلا تركي...
تركي رفع راسه وشاف عيونها الثابتة وفيها لمحات حزن,,,
تركي/هلا فيك....
نوف/.....
تركي/......
نوف/في شي ياتركي؟
تركي/وراك مارحتي الجامعة اليوم؟
نوف/ولاشي بس مالي خلق...
تركي/نوف ودك تروحين البحر اليوم...
ناظرته وابتسمت بمرارة وقالت بهمس/ياليت والله بكون شاكرة لك من قلبي...
تركي بلهفة ماانتبهت لها/خلاص اجل بعد الصلاة بنروح انا وانتي ومشاعل......واللحين انزلي تغذي..
نوف/مو مشتهية والله؟
تركي/مو ملزم عليك تنزلين ادري بيرجعون ينادونك بعد شوي,,,
مشى عنها وراح لغرفته وتفكيره فيها اكيد فيها شي مكدرها لاني واحد من ضمن الناس اللي يدرون عن نوف اذا تضايقت تحب تروح البحر.......
*************************************
مشت لصوب مجلس الرجال وهي تقدم رجل وتاْخر الثانية حاسة انها سلعة قاعدة تنباع غصب لنواف اللي مايبيها ومو راضي فيها....
تنهدت بقوة وهي ماسكة دلة القهوة وتعدل غطاها الثقيل عليها وتدق الباب وتدخل....
رغم انها حاسة نفسها بتموت من ها الغطاء الثقيل اللي عليها بس يوم دخلت وماشافت جدها تاْزمت نفسيا...سلمت بهمس وماسمعت حتى صوت نفسها...
تقدمت لعند الطاولة وحطت الدلة فوقها وقبل لاترفع راسها قال نواف بشماتة/اكيد انتي ياسمين؟
وقفت مكانها وماتكلمت..
نواف/تدرين كيف عرفت..؟
ياسمين/.........
نواف/من قلة ذوقك!!! ولاحتى تسلمين؟
تنهدت ياسمين بقوة وسمعها نواف وقال بشماتة/وبعد تتاْففين؟
ياسمين بارتباك وصوت واطي مقهور منه/مو قصدي بس انا سلمت بس ماسمعتني..
نواف بلا مبالاة/مو مهم سلامك؟مين طابخ الاكل اليوم؟
ياسمين/وش ها السؤال الغريب؟اكيد امي مين يعني؟
نواف/وليش ماطبختيه انتي!!!
ياسمين بقهر/عندي جامعة؟وتوني رادة منها؟
نواف/ولاماتعرفين؟
ماردت عليها ومشت لعند الباب وهو يقول بصوت عالي/مشاءالله قمة الذوق ها البنت !!!ماتنلامين مارباك رجال وعلمك السنع!!!
**************************************
في المطبخ,,,
الجدة شالت الصحن اللي قبال مشعل وقالت بقهر/مافي تاكل؟
مشعل/جدتي جوعان توني راد من المدرسة؟
الجدة/قلت لك مافي اكل....
لؤلؤة/مرة عمي حرام عليك خله ياكل؟
الجدة ام خالد/لالالا لازم يتاْدب عن افعاله الشينة اللي يسويها فيني!!
ام مشعل/مشعل وش مسوي في جدتك بعد!!
مشعل/شسويت يمه ولاشي؟
الجدة /ولاشي ها؟؟انا اعلمك..قوم قدامي...
سحبت مشعل من يده ومشته وراها وتنهدت ام مشعل
ام مشعل/هذا حالهم يابنت عمي طول الوقت...هواش وصيحة؟
لؤلؤة/ههههه الله يخليهم لبعض ان شاءالله
ام مشعل/انا ربي مو راضي عني يابنت عمي ولا..
قاطعتها لؤلؤة/لا ياام مشعل وش ها الحكي عاد!!الا ياسمين وينها ؟
ام مشعل بتنهيدة/تبدل ثيابها وبتجي...
**************************************
عند غرفة مشعل..
مشعل/جدتي شتبين؟
الجدة ام خالد/ادخل غرفتك؟
مشعل/ليه؟؟
الجدة/ادخل وبنتفاهم داخل؟
مشعل/اووفففف جدتي هذا وقت تفاهم عاد؟
الجدة/لاتطولها وهي قصيرة عاد ادخل يالله؟
دخل مشعل وهو يتحلطم عليها وبس دخل سكرت وراه الباب وقفلته بالمفتاح من برى الغرفة,,
مشعل وهو يطق الباب/هيه انتي فتحي الباب ليش قافلته؟
الجدة بانتصار/اقعد خيس بغرفتك اليوم مافي اكل علشا تعرف ان الله حق وماتعلم جدك على تماظر وغيرها؟؟
مشعل بعصبية وصراخ/بلاهبال علي ياجدتي تماظر فلم كرتون تحاسبيني عليه؟
الجدة/ايييه...انت مابتعقل الا اذا تاْدبت ومااكلت شي....طالع على جدك اهم شي بطنكم....
مشعل وهو يصارخ ويدق الباب بالقوة/ياعالم احد يلومني فيها لو ذبحتها؟هاذي جدة هاذي؟؟هاذي علة اللهم ياكافي!!!
******************************************
في غرفة مشاعل..
نوف/قومي بس قومي مافي تشبكين اللحين؟
مشاعل/ليه؟
نوف/قلت لك تركي المغرب بيودينا البحر؟
مشاعل/المغرب مو اللحين؟
نوف/وانتي لازم تنامين لانك لو مانمتي بتخربين علينا الطلعة باخلاقك التجارية اللي بتجين فيها؟
مشاعل/هههه لابس شوي وبقوم؟
نوف/لاشوي ولاشويات قومي خمدي نامي...ماابي الطلعة تخترب بسبتك..
مشاعل/قمت..قمت...
نوف/أي خلك كذا شاطرة وتسمعين الكلام؟
مشاعل/نوف..
نوف/هلا..
مشاعل/صاير شي اليوم؟
نوف وهي تبعد عن نظرات مشاعل/شي مثل شنو؟
مشاعل/مدري بس حاسة روحتنا البحر مو جاية من فراغ؟؟خصوصا ان حصة هنا؟
تنهدت نوف وماقالت شي....
مشاعل بحنان/مو قلنا بنطش كل شي.....
نوف بضيق/قلنا....بس ساعات..مانقدر يامشاعل؟
نورة/كلمة كلمة مو فاهمة لك شي؟
ياسمين وهي تبكي/وش يقصد بكلامه يعني!!!
نورة/ياسمين والله مو فاهمة عليك شي...
ياسمين/الشره مو عليه يانورة....الشرهة على اللي بايعيني له برخيص؟
نورة/وش ماقال احقري..لاتعطينه فوق حجمه؟
ياسمين/انا مو طايقة نفسي يانورة...
نورة/روحي نزلي عندهم ولاكان صاير شي؟
ياسمين/انا سلمت...اقسم لك اني سلمت عليه بس هو ماسمعني!!!
نورة/بالناقص فيه!!!لاتقهرين حالك علشانه ونزلي عيب لؤلؤة تنتظرك اكيد لاتحسسينها بشي؟



،




البارت السادس




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
ياسمين/اقول نورة هذا مشعل معي على الخط اكيد بيقولي انهم يبوني انزل بشوفه وبعدين بدق لك؟
نورة/ضروري تتصلين...ترى مابنام اليوم الا اذا تطمنت عليك وسمعت اخبارك؟
ياسمين/طيب يالله باي.......الو هلا مشعل..
مشعل على الخط بضيق/أي هلا.
ياسمين/شفيك؟
مشعل/جدتي قافلة علي الغرفة ياياسمين؟
ياسمين/ليه!!!
مشعل/تقول بتاْدبني لاني خليت جدي يشوف تماضر اللي بسندريلا!!!بذمتك هاذي جدة هاذي؟
ابتسمت ياسمين رغم الالم اللي فيها وقالت بمرح/ياولد الحلال شوفتها وتغار عليه!!
مشعل بنرفزة/أي تغار عليه انتي بعد!!!شيبة منتف ؟؟؟
ياسمين /من قال لك عاد!!جدي عنده خير بس محد يدري؟
مشعل/يصبرون علي اذا مالهفته كله!!بس مو وقته تعالي يابنت الحلال طلعيني ميت جوع...
ياسمين/يالله بجي بشوف شسالفتها,,,
**************************************
ابو تركي على سفرة الغذى/نوف وينها؟
مرام/نامت هي ومشاعل,,,
حصة/عارفين الوقت وقت اكل بعد ليش ها العناد بعد!!
تركي بحزم/اقول حصة...مو كاْنك كبرتي على سوالف البزارين ؟
سكتت حصة ..
ام تركي/تركي..شها الحكي يمه....وش قالت اختك؟
تركي بنفس الحزم/هي عارفة وش قالت لنوف اليوم؟
ابو تركي بعصبية/انتي قايلة شي لبنت عمك ياحصيص؟
حصة انخطف لونها وظلت ساكتة...
ام تركي/يايمه حرام عليك البنت يتيمة ومالها غيرنا..
ابو تركي بحزم نفس حزم ولده/بنتي ماهي يتيمة؟؟؟نوف انا ابوها واللي يزعلها بكلمة وحدة ماهو شايف خير من وراي سامعتني!!!
حصة بقهر/مشاءالله لحقت تتصل فيك وتعلمك بعد ياتركي؟؟ليش..
قاطعها عبدالله بهدوء قبل لاتكبر السالفة بينها وبين تركي/انا كنت طالع لدوامي الصباح يوم شفتك واقفة قبال غرفتها تكلمينها ...وبعدين كان صوتك عالي والكل سمعه؟وقلت لتركي.....
حصة/وصايرين ثنينكم محامين لها بعد!!!
تركي بصراخ/اعقلي يابنت...وش ها الحكي؟
حصة بقهر/يعني مو كفاية اخذت ابوي وامي صوبها حتى انت واخوك؟وش ظل لنا ان شاءالله؟
ابو تركي بهدوء/حصة قومي عن سفرة الاكل مانبي نشوف وجهك!!روحي اكلي بالمطبخ مع عيالك....
ساد الهدوء المكان ومحد قال شي لان ابو تركي كلمته ماتنرد ابدا..وقامت حصة وهي بالعة غصتها وفشلتها وتتوعد في نويف اللي مسوية حاجز بينها وبينهم,,,,
*********************
سعد/شلون يعني؟
مشعل بنرفزة/يعني جدتي صارت تسوي سوالف تقهر؟اجل تحبسني بغرفتي كني بزر عندها؟
سعد/هاذي مراهقة لاتشيل في بالك؟
مشعل/اللحين لازم نسوي شي يرفع ضغطها ويرميها طريحة الفراش؟
سعد/يبيلها شي قوي مو مجرد دعابات خفيفة مثل اللي نسويها..
مشعل/الليلة مالازم ننام الا واحنا عاصرين مخنا ومطلعين فكرة جهنمية؟
سعد/انا اقول مو لازم نستعجل علشان لانطلع أي فكرة لازم نجيب شي حلو..
مشعل/اجل بنتظارك وبنتظار اتصالك واذا قدرت تجي ونفكر تفكير جماعي بعد يكون احسن انا اللحين بروح ارفع ضغطها بكم شغلة بسيطة خفايف على قولتهم؟
*****************************
المغرب على البحر
,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
مشاعل/مااجمل ان يكون الهواء عليلا في هذا الوقت امام البحر؟
تركي/مشاعل واللي يسلم عمرك اتركي الفصحى لااهلها؟
نوف/هههههه..
تركي/بذمتك نوف اللحين مو ترفع الضغط وهي تتكلم كذا!!
مشاعل بثقة/طبعا لا...
تركي/قومي بس اشتريلي موكا..
مشاعل/اوووف من ستار بكس؟بعيد؟
تركي/وين اللي بعيد كاهو ورانا بكم خطوة؟
مشاعل/ماتخاف عليّ؟
تركي/لامااخاف عليك بس اخلصي واشتري لي...يلعبون لعب بعدين يقولون ماتخاف علينا....
مشاعل/وعلى الحساب بعد!!
تركي/أي.....
بعد ماقامت مشاعل,,,,
تركي/هاذي مشاعل وقامت ..
نوف/واذا؟
تركي/انا مصر اعرف اللي مزعلك؟
تنهدت نوف تنهيدة طويلةوقالت بالم/تركي انت قد حسيت انك مو مرغوب فيك؟
تركي بنرفزة/ماعليك من حصيص هاذي سفيهة؟
نوف/لاياتركي حصة مالها شغل,,,
تركي/,,,,,,,,,,,,,
نوف بنفس الالم/جرحي ماهو منها,,
تركي/سعود؟
نوف ماقالت شي بس مسحت دمعة بطرف عينها..
تركي/تتوقعين لو كنتي قاعدة عند سعود بتكونين مرتاحة؟
نوف/لا اكيد....بس على الاقل بيكون جرحي اهون ...والله اشتقت لعياله...ودي اشوفهم من زمان...تعرف متى اخر مرة شفته ياتركي هو وعياله؟بالعيد اللي فات!!صرنا اغراب ياتركي ومانشوف بعض الا بالعيد؟ياليته يرد عليّ اذا دقيت له ويقولي أي شي بدل مايتركني كذا ماادري وش فيه ولا شنو عنده ولا اللي صاير فيه!!!
تركي/نوف سعود اخوك من يوم يومه قليل اصل مع الكل..ماالمفروض انك تزعلين منه ابدا!!
نوف بقهر/انا اخته ياتركي!!انا بذمته بعد وفاة امي وابوي؟؟انت متصور كيف اعيش مع بيت عمي وعيال عمي كباروبيت اخوي مفتوح للقاصي والداني من اهل مرته!!!صحيح انكم مثل اخواني وحجابي عنكم مو حاط بينا أي حواجز بس يظل هو اخوي اللي معي من نفس البطن؟
مايدري ليش سكت لحظتها..هل هي صعبت عليه السالفة بكلمتها (انتوا مثل اخواني)ولاهو كبر الكلمة وهي ماتسوى؟؟؟؟شوف الايام وش تقول ياتركي لاتستعجل؟
*************************************
خالد/وش برنامجنا اليوم؟
وضحى وهي تغسل يدينها/ولاشي..ماعندي شي محدد...
خالد/ماتبين نطلع؟
وضحى/بكيفك....
خالد/خلاص بعد مانسبح نطلع...اي مجمع تبين تروحين؟
وضحى/مدري ...بس الضهران حلو...
خالد/لالالا خليها الراشد؟
وضحى/وليش الراشد يعني؟
خالد/لانك تطولين بالمحلات...على ماانتي تتسوقين انا اروح ارقم لي كم وحدة؟
وضحى/لاوالله!!
خالد بثقة/اجل اقعد فاضي كذا انتظرك؟
وضحى/طيب......
واخذت كاس وملته موية وفوق راس خالد اللي قعد يضحك....
وضحى/يالله روح رقمهم كذا بها الشكل؟
خالد بضحكة/لاتحاولين بكل الاشكال وسيم وبنظرة مني ينذبحون....
وضحى/عدال ياتوم كروز...
خالد/تعالي اليوم السبت,,,
وضحى/أي,,,
خالد/اجل مافيها طلعة...انا مواعد الشباب اليوم؟
وضحى بقهر/اووووف..خالد توك تقول بتطلع معي!!!
خالد/والله نسيت ان اليوم السبت...معليش بكرة....
**************************************
الجدة ام خالد/نواف ماقال شي عن سالفة العرس اليوم؟
الجد ابو خالد/ولاكلمة؟
ام مشعل/شلون يعني؟تظل البنت معلقة..
الجد ابو خالد/ياسمين مالها غير نواف ولد عمها يا تاخذه يا على قبرها..
ام مشعل/اسم الله على بنيتي الله يحفظ شبابها يايبى...
الجد/وانا شقلت؟
الجدة/زين انت ماقلت له؟
الجد ابو خالد/مو قايل له يمكن ماعنده فلوس ويطلب مني انا ماابي اعطي احد!!!
الجدة/أي لاتعطي احد خلهم لي علشان اورثك انا بعد ماتموت؟
الجد/المفروض تموتين انتي قبلي لان الحريم يموتون قبل؟
ام مشعل سكتت هي تحاتي هم بنتها وامها وابوها بشي ثاني,,
ياسمين بروحها كانت تمسح دموعها وهي ورى الباب تسمع كلامهم وراحت تفتح الباب اول ماسمعت الجرس ,,,
فتحت باب الصالة علشان تطلع للباب الخارجي وشهقت يوم لقت نواف واقف قبالها وبيده اغراض جايبهم معه,,
نواف/حلو حلو...طالعة كذا تفتحين الباب؟؟؟ليش مشعل مو هنا ؟الشغالة مو هنا ؟ولاانتي تعودتي على الفل بدون حسيب ولارقيب؟
صدمتها بوجوده قبالها وهي كذا بدون عباية ماكانت كبر صدمتها بكلامه!!!
هذا وش مفكرها؟؟؟؟
نواف بصراخ/اكلمك انتي بلا سرحان ومسوية لي فيها مستحية!!!
رفعت راسها مع كلمته وقالت له بحدة/اطلع برى!!!اصلا انت مو رجال وش لك تدخل للصالة بدون لااحم ولادستور وتقوم تعطينا خبر انك جاي!!ولامفكرها وكالة بدون بواب يااستاذ؟اطلع برى؟
ماتدري كيف سكرت الباب بوجهه بقوة وكيف راحت غرفتها وقفلت عليها الباب علشان لااحد يدري وش سوت ولاشنو قالت لها النواف؟
***********************************
في سيارة تركي,,,
نوف/تركي ..
تركي بهدوء/هلا...
نوف/وش فيك؟صار لك مدة وانت ساكت؟
مشاعل/ماظنتي ان احنا غصبنا عليك تجيبنه ؟
تركي بهدوء/لاولاشي....بس كذا...تذكرت شي..
نوف بابتسامة/طيب قول..مو توك كنت تسولف معي ومع مشاعل وغصبت علينا نقولك وسولفنا معك...صار دورك يالله تكلم..
مشاعل/لاتخاف سرك في بير بس مو اكيد؟
نوف/ههههه لابجد تركي قول وش فيك؟
تركي/بس تذكرت واحد من الربع اليوم كان يقولي انه....
نوف/شفيه؟
مشاعل/لاتتكلم بكلمات متقاطعة؟
تركي/هو بس يبي يعرف..والله مدري شقول خلوها لغير وقت..
اسكتوا ثنتينهم احتراما لسكوته...وظل هو شارد بفكره..اذا كانت نوف تعتبره مثل اخوها فهل في يوم من الايام بتوافق تاخذه؟؟؟ولاها الشي مستحيل؟؟؟
*************************************
نورة/خلاص ...هو بعد غلطان...
ياسمين كانت تبكي وماهي عارفة وش تقول من الخوف..
نورة/صدقيني هو الغلطان,,,كيف يدخل البيت ومايعطي خبر؟
ياسمين وهي تبكي/هو مادخل كان واقف عند باب الصالة من برى...
نورة/يعتبر دخل؟وبعدين تعالي وش كنتي لابسة؟
ياسمين بقهر/وانتي متفرغة تساليني بعد وش لابسة؟
نورة/هههه يبى ابيك تروقين...محد يقدر يقولك شي...
ياسمين/انا خايفة على نفسي من ردة الفعل اللي بتصير؟
نورة/لا تكبرينها مااعتقد انه بيسوي ولابيقول شي لانه هو الغلطان؟
ياسمين/يارب..يارب..تعدي ومحد يدري عنها,,,,
دق باب الغرفة وكانت ام مشعل تناديها ..
ياسمين/ياربي..جاك الموت ياتارك الصلاة وش اسوي يانورة؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-12-12 الساعة 07:02 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 03:03 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
دقت باب مجلس الرجال وحطت له تكملة الاغراض اللي قال يبيهم ووقفت بعيد شوي تنتظره يطلع,,,,
فتح الباب يشيل الاغراض وتلفت يمين ويسار ولقاها واشرت له يجي ودخلت لغرفتهم ولحقها وسكر الباب...
خالد/في شي؟
وضحى برقة/أي في...
خالد/شنو؟
وضحى/اني مشتاقة لك ومتمللة بروحي!!!
خالد/ماعليه ياقلبي شوي وجاي لك,,,,
وضحى/مسكته من ياقة ثوبه وتمايعت/وتفكر مني لين تجي ها الشوي بظل ماسكة نفسي!!
خالد وهو ماسك نفسه/خلاص وضوحي شوي وبيقومون الشباب,,,
وضحى بنعومة/من زمان وانت تقولي شوي,,,
خالد/خلاص كلها ساعة وبيقومون,,,
وضحى/واذا ماقاموا في ها الساعة؟
خالد/بطردهم وبجيك وش تبين بعد!
**************************************
كانوا قاعدين بقهوة الليوان بالخبر وكل واحد يناظر بالثاني وهو ساكت وشايل همه بقلبه لين قطع تركي الصمت اللي بينهم,,,
تركي/تغذيت اليوم في بيت جدي؟
نواف/أي...
تركي/صار شي؟
نواف/.....
تركي/يعني صار؟
نواف تنهد وسكت....
تركي/جدي فاتحك بالموضوع؟
نواف بدون نفس/لا..
تركي/اجل شفيك ماد البوز؟
نواف/صار موقف سخيف بيني وبينها؟
تركي/شنو صار؟
نواف/شفتها اليوم وطردتني,,,,
تركي/اوووف...وشلون صاير شكلها؟
نواف بضيق/اقولك طردتني وهذا الاهم وانت تقولي كيف صاير شكلها؟
تركي/طيب ليه طردتك؟
نواف/اسمع السالفة اللي صارت...............................
تركي/طيب انت الغلطان؟
نواف/...................
تركي/ولا ان شاءالله بتقول بعد ان مو انت الغلطان؟
نواف/غلطان ماقلت لك شي بس مدري وش فيني مو قادر افكر بشي غير ها السالفة؟
تركي/لانها هي اللي طردتك من البيت وها الشي حاز فيك,,,,
**************************
في غرفة مشاعل كانوا تاركين التلفون سبيكر وهم يكلمون ياسمين....
مشاعل/وبعدين؟
ياسمين/ولاشي طلعت امي جاي تسولف معي سوالف عادية,,,
مشاعل/وماتتوقعين هو قال لهم؟
ياسمين/مدري...
نوف/مااتوقعه قال شي لو قال كان بان الموضوع من اليوم لان هو مو من صالحه يتركه يبرد,,,
ياسمين/شلون يعني؟
نوف/يعني اذا بيتكلم فيه وفي باله نية شر بيتكلم فيه حار ب حار....
مشاعل/انا كذا بعد اقول...
ياسمين/الله يسمع منكم ان شاءالله,,,
نوف/وش كانت انطباعاتك يوم شفتيه كذا قبالك؟
ياسمين/مت من الخوف...
نوف/هههههه
مشاعل بتشكيك/متاْكدة ماقزيتي من هنا ولامن هنا من ورانا!!!
ياسمين/والله انك متفرغة!!!مابدور اقز الا نواف باشا؟
نوف/ههههه وفي ها الموقف الحلو...
مشاعل/على قولتك....
ياسمين/تصدقون حاسة ها اليوم طويل ومو راضي ينتهي....
مشاعل/قومي اللحين غسلي وجهك وحطي راسك على المخدة ونامي,,,
نوف/مشاعل قصدها توفر لك جو تفكرين فيه في السالفة بروحك؟
ياسمين/ههههه على قولتك...بس مو مسكرة من عندكم لين حسيت نفسي دخت وبنام....
*********************************
نورة كانت تقولب بالمجلة اللي في يدها وجت امها جلست جنبها,,,
ام سعد/نورة..
نورة/هلا يمه...
ام سعد/شلونك...
نورة/بخير الحمد الله...
ام سعد/وشخبار الجامعة؟
نورة/ماشي الحال...
ام سعد/وش تسوين؟
نورة/اطالع بالمجلة...
ام سعد/اقول نورة...
نورة/هلا يمه...
ام سعد/قربت رجعت فارس للدمام,,,
نورة بضيق/أي واحنا مالنا ومال رجعته؟
ام سعد/شلون مالنا ومال رجعته؟اذا رجع فارس..
قاطعتهانورة/خلاص يمه قفلي ها السيرة واللي يسلمك..
ام سعد/وانتي ليش معصبة ومتضايقة؟
نورة/مو متضايقة ولافيني شي بس انا مالي شغل برجعته؟
ام سعد/انتي الحكي معك يعور الراس....المهم يوم الخميس تراهم بيجون عندنا؟
نورة/اووووووف وليش بعد؟
ام سعد/ووجع ان شاءالله؟وش اللي ليش بعد!!عيب عليك يابنت اللي يسمعك تقولين ها الحكي بيقول امها ماعلمتها ولاربتها؟
نورة/يمه انا مابي اكون موجودة؟
ام سعد باصرار/الا اصلا خالتك ام فارس جاية تشوفك مخصوص....كيف ماتبين تكونيني موجودة؟
**************************************
مشعل/اقول جدي...
الجد ابو خالد/شنو؟
مشعل/صاحبي بكرة طالعين مشوار طويل وجدته ماتقدر على المشاوير هاذي ماتحبها...
الجد ابو خالد/عساها مو جدتك لو بالشام قالت تبي تروح؟
مشعل/المهم ..هو قال لو مافيها ثقل تجي عندنا البيت لين يرجعون من مشوارهم؟
الجد ابو خالد/أي اكيد خليها تجي تتفضل نتونس معها؟
مشعل/يعني مافي أي مشكلة؟
الجد ابو خالد/لا طبعا...
مشعل/وجدتي مابتقول شي اذا شافتها؟
الجد ابو خالد/البيت بيتي ومحد له شي فيه حتى انت وامك واختك؟
الجدة ام خالد وهي داخلة/وش اللي صاير؟
الجد ابو خالد بصرامة/مالك شغل؟
الجدة وهي تكلم مشعل /قول انت يالفتان؟
الجد ابو خالد/سوالف رجال مايتدخلون فيها الحريم!!!
مشعل/اعتمد يعني ياجدي واكلمهم يخلونها تجهز اغراضها علشان بكرة؟
الجد ابو خالد/أي اكيد وهاذي يبيلها مشورة؟
الجدة بحلطمة/قول انت لااذبحك مو بس اقفل عليك؟
مشعل/مااكون رجال اذا قلت لك اسرار جدي؟
الجد ابو خالد/كفو ياولدي كفو...
مشعل وهو يضحك/يالله الاقيك على خير بكرة ياجدي,,,
**************************************
بااخر الليل في غرفة عبد الله,,,,
دق جواله وشاف رقمها,,,كان متردد يشيله ولا لا...بس الاكيد انه بيشيله لانه مايقدر يقطع صوتها عنه اكثر من يومين!!!
رفعه وهو يتنهد وبداخله ارتياح مو طبيعي لانها هي اللي متصلة فيه مو هو,,,,,
عبدالله/هلا...
عبير/هلا فيك....رايق؟
عبدالله/واحد يسمع ها الصوت ومايروق!!
عبير/شلونك....تصدق واحشني!
عبدالله/قولي والله؟
عبير/لو ماكنت واحشني ماكنت دقيت علشان اسمع صوتك؟
عبدالله/ياعمري انتي؟
عبير/اقول حبيبي...
عبدالله/قولي ياقلبي....
عبير/بعدك زعلان مني!!
عبدالله/مشكلتي معك ياعبير اني اذا سمعت صوتك انسى كل الزعل؟
عبير/أي خليك كذا احسن؟وش لك بالزعل وعوار القلب...
عبدالله/أي انتي بعد خفي عليّ شوي....
عبير/وانا شسويت!!انت بس دايم تكبرها...المهم عطيني اخبارك وعلومك اللي ماسمعتها....
***************************************
في غرفة خالد,,,
كانت وضحى قاعدة قبال المرايا وهي تتكحل وتتعدل ودخل خالد بدون ماتحس له وقام يغني لها,,,
خالد/ياوضحى والله مايحتاج...تحطي مثلهم مكياج...
لفت له وهي تبتسم/ها...انتهت سهرتك؟
جاها يركض/قصدك توها بتبتدي؟
وضحى قامت من على الكرسي وقعدت على سريرها/أي بس انا نعست وفيني النوم؟
خالد/افا؟؟وش ها الحكي عاد!!
وضحى/تعبانة والله..من متى وانا جالسة بروحي وغيري سافطني وهو مع ربعه؟
خالد/وكاهو جاك يكمل السهرة معك؟
وضحى/نام بس نام بكرة وراك دوام ولامفكرها حلاوة كل يوم بتسهر وماتروح دوامك؟
خالد/وش اسوي في الدوام انا!!انتي اهم؟
وضحى/لاوالله.؟وشنو اللي بيعيشنا وبياْكلنا انا ولا الدوام؟
خالد/هههههه انتي اكيد ؟
وضحى/ههه ياسلاام على عيارتك يالعيار؟روح نام بس روح نام...
خالد/افا..اهون عليك ياماما وضحى؟
**************************************
لؤلؤة/نواف...انت لسه صاحي مانمت؟
رفع راسه ولقاها واقفة قباله/وانتي ليش سهرانة؟
لؤلؤة/انا نمت بس قمت اشرب لي مويه...انت وش مصحيك لها الوقت؟
نواف/روحي نامي مافي شي لاتشغلين بالك؟
لؤلؤة/متاْكد؟
نواف/خلاص قلت لك روحي نامي مافي شي,,,
مشت لؤلؤة وجلس بروحه بعد ماطفى نور الاباجورة,,,
وقعد يستعرض صورة ياسمين في باله وهو يحاول يتذكر شنو شاف غير عيونها الضيقة,,,
*******************************************
******************************
نواف وياسمين وهل بيتجدد معهم شي ولا بتمر بينهم حالة ركود؟
خالد ووضحى وياعين الحساد انعمي ولا؟؟؟
نوف وعبدالله وهل بتكون في مصارحة له بمشاعرها اذا طلعت معه في البارت الجاي؟
حصة وموقفها من نوف وشنو بيصير؟
مشعل وسعد والجدة؟










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 03:04 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن,,,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تركي/زين اني شفتك؟
رفع سعود راسه وتفاجاء يوم شاف تركي ووقف بسرعةصحيح ان سعود اكبر بس هيبة تركي مايجي شي تحتها,وقال بارتباك/تركي!!,,
تركي/أي تركي ليه متفاجاْ كذا من شوفتي؟
سعود انا ماقلت شي...
تركي/انت ماقلت شي بس تفاجاْت من شوفتي لانك متعود ماتشوفني غير بالعيد وبس ياولد العم!!!
سعود بلعثمة/تفضل..
قرب تركي من سعود وقال بهمس فيه حدة/فيك تاْخذ بريك سريع نطلع نشرب فيه فنجان قهوة ونتكلم....
سعود بصدمة/نتكلم!!!في شنو؟
تركي/في الشي الوحيد اللي صار يربطنا ببعض اكيد وهو نوف؟
**************************************
وضحى/ها عسى ماشر وش له ها الكشخة وها العطر؟
ضحك عليها وهو يعدل شماغه....
وضحى/اكيد مو رايح الدوام؟!!
خالد وهو يضحك/وين بروح يعني؟
وضحى بتشكيك وهي تضحك/اساْل نفسك؟
خالد مسوي انه جاد/انا ماكنت بقولك بس مدامك مصرة خلاص اسمعي اجل انا رايح لاام العيال؟
وضحى/لا...اجل سلم عليها...
خالد/هههه سلامك يوصل يالغلا,,,
ضربته على كتفه وقام يضحك وهي تضحك معه,,,
خالد/اقول وضحى..
وضحى/سم ياقلبي..
خالد بجدية/سم الله عدوك بس كنت بقولك ورى ماتزورين امك اليوم من زمان مامريتي عليها وشفتي اخبارها؟
تلاشت الضحكة من وجهها وبان الضيق عليها وقالت/خلنا رايقين ياخالد ماله داعي نجيب أي سيرة تكدرنا؟
خالد باصرار/أي بس هاذي امك ياوضحى؟
وضحى حطت راسها على صدره وقالت بالم.../انا ماابي غيرك من ها العالم ياخالد انت امي وانت كل شي...
**************************************
دخل مشعل البيت ووراه سعد اللي كان لابس عباية على انه جدة صديق مشعل,,,
وراح للصالة مكان قعدة جده وجدته بعد ماتاْكد ان امه في السوبر ماركت,,,
مشعل/يبى...هاذي جدة صاحبي...
فز الجد من مكانه وقال بسرعة/الله يحيها...
الجدة نطت وراه وبيدها عصاها.../منو انتي!!!
سعد وهو ينعم صوته بقد مافيه وهو شوي يموت من الضحك/الله يسلمك...
الجدة بقهر وصراخ/خلها تطلع من بيتي!!!
الجد ابو خالد/اقول ترى المكان مكانك يا....ماتعرفنا؟
الجدة بقهر اكبر/وش له تتعرفون بعد؟خليها تطلع لااذبحها؟
سعد وهو يتنيعم/شيخة...اسمي شيخة..
الجد برومنسية/والنعم في شيخة الحريم كلهم...شيخة اسم على مسمى...
سعد/تسلم يا عبدالعزيز..
الجدة بضيق/اسمه ابو خالد..
سعد بشلاخ/لا,,,تصدق مايبين عليك عندك عيال؟
مشعل مات من الضحك وسعد لف للجهة الثانية يقال انه مستحي من الجد اللي خق وهو مكانه وهو فاطس ضحك مايدري شلون طلعت معه...
الجدة دفت الجد بعصاها وهي تصرخ/استح على وجهك بس استح..الشيب مو تارك لك مكان وانت منثبر مكانك مو متحرك كاْنك تمثال؟
الجد يهمس لمشعل/شوف يامشيعل هاذي جدة صاحبك شكلها انيقة كاهي لابسة مثل الجزمة اللي لابستها ياسمين اختك؟
مشعل وهو يجر سعد لاينفضحون وتطلع باقي اغراض ياسمين/يالله انا بخليها تروح ترتاح فوق شوي؟
الجد بااعجاب/وتقدر تركب الدرج بعد!!مشاءالله عليها الله يحفظ شبابها...
**************************************
في بيت ابو تركي
جلست حصة جنب امها اللي توها مسكرة سماعة التلفون,,,,
حصة/منو تكلمين يمه..
ام تركي/هذا تركي فديته..
حصة/جاينه شباب اليوم؟اسمعك تقولين الله يحيه...
ام تركي/لا...يقول سعود ولد عمك جاي الليلة هو وعياله قلت له الله يحيه؟
حصة باستغراب/وش الطاري سعود جاي؟بالعادة مايجي الا يوم العيد؟
ام تركي/علمي علمك يابنيتي...الله يجعله خير ان شاءالله...
سرحت حصة بتفكيرها بعيد وتحديدا في نوف وفي بالها شي تسويه ...بس تنتظر رجعة نوف من الجامعة.,,,
****
في سيارة عبدالله اللي كان جايب معه نوف....
عبدالله/نوف..
نوف بلهفة/هلا..
عبدالله/شلونك...
نوف بارتياح/مدامي معكم انا بخير..
عبدالله بنفس الهدوء/نوف انتي تعرفين حصة مو من اليوم ولاامس..تعرفينها من زمان..
نوف/والمطلوب؟
عبدالله/لاتشيلين هم كلامها وطنشي وش ماقالت لك؟
نوف/عادي حصة اختي واي شي منها اكيد ماهو ضارني لانها تبي مصلحتي..
عبدالله ابتسم لها وذابت هي على ابتسامته..
عبدالله/ياليت كل البنات يفكرون مثلك يانوف...
نوف ظلت مبتسمة له وهي ساكتة...
عبدالله/اذا ضايقك كلامها مرة ثانية امسحيها بوجهي؟
نوف بعد تنهيدة/انا ماازعل من احد فيكم ياعبدالله....انتوا اهلي..انتوا كل شي بالنسبة لي...
عبدالله بمرح/أي خليك قوية ترى انا عندي موضوع وابيك تساعديني فيه؟
نوف بلهفة/شنو؟
عبدالله/جايك...بعد كم يوم بطلب منك خدمة وماابيك ترديني ابيك تساعديني بس ها مو تنكبين فيني!!!
**************************************
في بيت الجد..
كان نواف ينتظر تركي بالحوش اللي دخل ينادي على جده لانهم متواعدين يروحون يزورون واحد من قرايبينهم,,,
وظل واقف عند باب الصالة من برى وهو يتذكر موقفه امس معها وبعدها ابتعد وراح وقف بالحوش لايتكرر معه موقف امس من جديد وهو تفكيره بياسمين..
وفي الجهة الثانية كانت ياسمين تمشي بالحوش وهي تكلم بجوالها..
ياسمين/أي..اي معك..انا بعد اقول انه ماله داعي تكبر السالفة وعلى قولتهم الحقران يقطع المصران...اي...اي..لاتقولين!!و الله...
وفجاْة سكتت وحطت يدها على فمها تكبت شهقاتها وطاح الجوال من يدها على الارض...
ظلت تناظر بوجهه وهو واقف قبالها يناظرها...ماتدري ليش قطعت تاملاتها فيه وانتبهت على نفسها ومشت قبل لايشوفها احد؟؟؟
**************************************
قعدت مترددة بعد ماراح لدوامه وهي تفكر في كلامه....
(أي بس هاذي امك ياوضحى) انا ادري انها امي ياخالد وعمري مانسيت ولاراح انسى بعد!!!
بس معقولة هي لسه فاكرة انها امي ولانست؟
مات ابوي الله يرحمه واحنا صغار ..اكبرنا نواف اللي باولى متوسط..ومااهتمت فينا وبس طلعت من العدة تزوجت وكونت لها اسرة جديدة؟؟؟
نشوفها بالعيد ولا احيانا مانلتقي واذا قعدنا معها قعدنا كانا اغراب عنها...
تنهدت بقوة وهي عادتها كل ماجاها طاري امها....
معقولة ياوضحى بعد ها العمر كله اللي قضيتيه بدون ام تبين اللحين ام!!!تسمعك وتشتكين لها!!!
رفعت السماعة ودقت الرقم اللي حافظته عن قلب رغم انها ماتتصل فيه ابدا وقلبها يدق بسرعة من الخوف....
ماهي عارفة شتقول لاامها لو كلمتها؟ولاليش هي متصلة؟حست انها غبية وتسرعت...بس فيها شي كان يبيها تتصل...وقطع عليها تفكيرها الصوت اللي رد وقال الو...
******************************
ام مشعل بنفاذ صبر/يمه مافي احد؟
الجدة بصراخ/يعني انا اكذب عليك؟
ام مشعل/الله يهداك يمه انا ماقلت كذا؟
الجدة/بس شكلك تبين تقولينها؟
ام مشعل/يمه صدقيني لفيت البيت كله ومافي احد موجود...
الجدة/اقولك دخلت علينا وهي تتمايع وشوي وتذوب؟
ام مشعل/........
الجدة/روحي سئلي ولدك ها الدعلة هو اللي جابها هنا واكيد هو اللي خشها؟
ام مشعل بنفاذ صبر/يمه مشعل رايح عند اختي ام سعدومارجع البيت اليوم من طلعته من المدرسة؟
الجدة/يعني انا كذابة؟اقولك دخل هو ومعها وركبها فوق؟
ام مشعل وقفت/بنادي على ياسمين تدورها لك فوق من جديد علشان تتطمنين؟
***********************************
دخلت غرفتها تحط اغراضها علشان تبدل ثيابها وتاكل لها لقمة...
وماانتبهت على حصة اللي دخلت بسرعة..
حصة/نوف..
لفت وهي متفاجاْةوقالت/هلا حصة...
حصة/قبل كل شي جهزي اغراضك؟
نوف بذهول/اجهز اغراضي!!!اي اغراض؟وليه؟
حصة/سعود جاي الليلة البيت؟
طاحوا من يدها مذكرات الجامعة وقالت بصدمة/سعود جاي؟؟؟غريبة ليش جاي؟
حصة/وش اللي غريب اخو وجاي ياخذ اخته وين الغريب؟
نوف/....................
حصة/جهزي اغراضك وروحي مع اخوك الليلة قولي له انك مو مرتاحة هنا ولاانتي مريحة تركي وعبدالله في بيتهم؟
نوف جلست على السرير وبان عليها الضيق وافكار تاخذها وافكار تجيبها..
حصة وهي طالعة من الغرفة/لاتتاْخرين ترى هو جاي بعد الصلاة....
**************************************
دخلت غرفتها وقفلت الباب وراها وظلت تبكي بقهر منه...
لمتى بيظل معذبها؟لمتى بيظل احتقاره لها ملازمها؟كلمته حرقت قلبها؟سخريته منها ونبرته الجارحة طعنوها في الصميم...ليه....هي وش ذنبها علشان يعاملها كذا!!!ماتبيه اذاكان هذا الشي اللي يبي يسمعه فهي فعلا ماتبيه!!مو بس هو اللي مايبيها,,,
زاد بكيها وهي تذكر كلمته اللي قالها قبل شوي يوم تمر من جنبه وبعدها ترن في اذنها(اول مرة اشوف فلبينية متكحلة؟؟؟)
راحت عند المرايا تمسح الكحل من عينها وهي تشاهق بقوة وتدعي عليه من قلبها,,,









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 03:05 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع,,,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام فارس/هلا والله بنورة شيخة البنات,,
نورة وهي تتحلطم/اووووف من ها الموال.....
ام فارس/سمعينا صوتك عاد يانورة؟
نورة بهدوء/هلا خالتي...عساك بخير؟
ام فارس بحب/يوم اني شايفتك اكيد بخير...انتي بشري شخبارك وشخبار جامعتك؟
نورة /الحمد الله ياخالتي كل شي تمام..
ام فارس بغمز/أي ترى فارس قربت جيته...واذا رد مايبك تنشغلين عنه بدراسة ولاشغل يبيك له وحده؟
نورة بان عليها الضيق وام فارس وام سعد فسروه انه خجل من سيرة فارس..وقاموا يضحكون...
نورة بضيق/يمه انا قايمة؟
ام فارس/وين يمه ماشبعت منك؟
نورة بنفس الضيق/اترككم تسولفون على راحتكم..
ام فارس/لايمه قعدي ماعندنا شي نقوله بعيد عنك..
ام سعد/قعدي يمه وين رايحة خالتك ام فارس ماهي غريبة عنا وبعدين هي جاية لك انتي مخصوص..
تنهدت نورة وظلت مكانها جالسة وانتبهت على روان اخت فارس وهي تكلم ريم وهي تقولها هذا ايميل فارس...
لفت بسرعة لهم وفي بالها تاخذ الايميل بس شلون وليش وشنو تقول لو اخذته؟؟؟؟
************************************
ماتدري أي ضيقة حستها بصدرها وهي تناظر في ها البيت اللي عاشت فيه من وعت وفهمت الحياة زين!!
كيف بتودعه وبتودعهم!!!
الفراق,,,شي ماتقوى عليه اكيد بس لازم تقوي نفسها لان سعود مو كل يوم بيجي يطلب منها انها تروح معه البيت فلازم تغتنم ها الفرصة....
تنهدت بقوة وهي تفكر بكل فرد من بيت عمها وهي حاسة انها جزء من ها العائلة فعلا...
بس مثل ماقالت لها حصة لازم تروح مع سعود بيته لان تركي وعبدالله ماهم ماخذين راحتهم وهي صاير عائق لهم!!!
كيف بتودع مشاعل وشنو بتقول لها؟؟؟عمها شلون تناظر في وجهه؟؟خالتها ام تركي وجمايلها لها من صارت لها ام ثانية؟
لايانوف انتي مابتهاجرين انتي بتجينهم علطول بس سكنك هنا غلط مثل ماقالت حصة...
اللحين لازم تطلع اغراضها عند الباب علشان تسهل عليها الطلعة....
******************************************
مع دخلة خالد البيت كانت وضحى توها تمسح دموعها اللي من الصباح وهم ينزلون ,,,
شافها جالسة بنفس مكانها الصباح وماغيرته حتى ثيابها ماتبدلوا حتى نفس الاضاءة جاها بخوف وهو يركض ويسالها/وضحى,,,علامك,,,من مزعلك؟
تنهدت بقوة وقامت من مكانها وقالت بهدوء/ولاشي لاتشغل بالك...
خالد وهو يمشي وراها/شلون مافيك شي؟وها الدموع حبيبتي؟
وقفت بنص غرفة نومها وصارت تمسح باقي دموعها...
لف لها خالد ومسكها من كتوفها ولفها لجهته وقال بحنان/مين اللي نزل ها الدموع الغالية؟
وضحى بالم/ياليتني ماسمعت نصيحتك وكلمت امي!!
تنهد خالد وشال يدينه من على كتوفها/يعني السالفة فيها امك؟
وضحى/..................
خالد/وش صار؟
وضحى/دقيت لها ومااهتمت قالت لي انها مشغولة وبتكلمني بعدين!!!حسيت بالاحراج من نفسي؟
خالد/طيب وش فيها يمكن تكون صدق مشغولة؟
وضحى بحدة/خالد!!ماهي ا ول ولابتكون اخر مرة اللي ادق لها وتقولي مشغولة وبكلمك بعدين؟
خالد/هاذي امك ياوضحى..
وضحى بانفعال/هاذي ماهي ام ياخالد ماهي ام؟
خالد/لاتثقلين حكمك عليها ياوضحى لاتصيرين مثلها؟
وضحى/انا اكرهها ياخالد اكرهها..
خالد بعناد/وضحى ترى بتكونين مثلها وبيكون حرام انك تكونين ام؟
******************************************
ام مشعل/يايمه ياحبيبي لاتاْذي جدتك وتلعب باعصابها؟
سعد/خالتي اقولك تونا رادين من بيتنا انا وهو بعد وش ها السالفة اللي مسويتها جدتي؟
مشعل/هاذي امك تبي بس تتبلى عليّ!!
سعد/طيب جدي شيقول؟
ام مشعل وهي تتنهد/ياربي ذبحتوني والله..انت بجهة وجدك بجهة وجدتك بجهة واختك بجهة رابعه!!!
سعد/الله يكون بعونك ياخالتي تلاقينها من البزارين اللي هم عيالك ولااللي ابزر منهم واللي هم امك وابوك يعني جدتي وجدي؟
ام مشعل/تسنع انت بعد يالله!!!ترى امي وابوي واحبهم..
مشعل/اقول يالغلا لاتمدحينهم واجد ترى محد معيشنا بهم غيرهم؟
ضربته امه على كتفه وقالت بتانيب/مشيعل وعمى اللي يعمي قلبك؟
سعد/ان الهداية والضلال بيده سبحانه...
مشعل/أي والله جبتها يالنسيب...
ام مشعل هزت راسها وطلعت وقاموا يضحكون على خبالهم....
******************************************
سعود/ماسلمتوا على عمتكم نوف؟
قاموا شيخة وعبدالرحمن وسلموا عليها سلام بارد وكانهم اغراب وهي ذابحة نفسها اللي تبي تضمه واللي تبي تبوسه وبانت خيبة الامل على ملامحها وهي تشوف سلامهم,,وردوا مكانهم...وقبل لايقعدون جاهم صوت تركي من على باب المجلس
تركي/اللحين عمتكم ومن زمان ماشافتكم كذا تسلمون عليها؟
ناظروا في ابوهم ينتظرون من عنده جواب وسعود تفشل من وجود تركي لانه كان قاعد بروحه مع نوف في المجلس لانه عمه مو موجود..وقال بتانيب لعياله/كذا تسلمون على عمة؟
رجعوا عياله وقعدوا جنب عمتهم وهي تمسح على رؤسهم وجلس تركي جنب سعودوقال بحدة/ماينلامون مايشوفونها الا بالعيد؟
سعود/..........
عبدالرحمن/يعني اليوم عيد ولاماهو عيد؟
نوف بحب/اكيد عيد مو شفتك اليوم يعني عيد؟
شيخة/يعني بتعطينا عيدية؟
نوف/اكيد بس بالاول تشربون العصير ...
******************************************
كانت تردد كلامه بينها وبين نفسها بقهر وضيقة....
زين ياخالد زين,,,,,,,,
انا حرام اني اكون ام؟؟؟حطت يدها على بطنها وهي تتنهد....
ودموعها يسابقونها....هذا وانت مادريت اني حامل ياخالد كيف لو دريت؟
اكيد بترفض اني اكون ام عيالك؟..
تنهدت بقوة وهي تناظر في باب الحمام اللي دخله خالد علشان يتحمم وشالت عبايتها ولبستها وطلعت من الشقة بسرعة....وفي بالها تقول لاتخاف ياخالد قبل لاتجيك لحظة وتطردني انا بطلع بكرامتي ادور للي في بطني على حل؟
******************************************
مشعل/دقيت لي ياجدي؟
الجد بلهفة/وينها؟
مشعل مسوي نفسه مو فاهم/منهي؟
الجد بعصبية/ترى غبائك طالع على جدتك ماهو علي!!!يعني عن منو بسال يافالح عن جدتك اللي ماتعرف تركب الدرج؟
مشعل/ههههه توك تكتشف عيوب جدتي؟
الجد بتاسف/لاتذكرني ياولدي وخلها مستورة؟
مشعل/انا ماابي اقولك انها قاعدة ولابسة بنطلون جينز اللحيم مو مثل ثياب جدتي اللي مدري من وين طالعين؟
الجد تصنم/بعد تلبس مثل اختك؟
مشعل/جدي شقولك انا وشخلي...ترقص رقص مو طبيعي؟
الجد ببلاهة/ها..سامري يعني!!!
مشعل/أي سامري ياجدي الله يهداك؟؟هاذي ماترقص الا معلاية؟
الجد/يعني شنو؟
مشعل/اتركك تشوف بنفسك وانت تحكم...
الجد/طيب وينها اللحين؟
مشعل/ترتاح شوي وبعدين بتنزل لنا...تعال بس نقعد داخل علشان اذا نزلت....
*****************************************
طلعت بسرعة بعد ماقام سعود من المجلس وراحت لعند الباب الخارجي وانصدمت يوم مالقت اغراضها موجودين وهي متاْكدة انها حاطتهم بنفسها هنا علشان تطلع معه بسهولة...
لفت بعيونها لورى وتفاجاْت ان تركي وراها مباشرة؟؟
كيف ماانتبهت ان طلع وراها..ظلت واقفة مكانها بدون أي كلمة...
تركي/تدورين شي؟
نوف وقفت من الصدمة وماعرفت شتقول...
فتح تركي الباب الخارجي..
تركي وهو ياْشر بيده/شفتي انه مشى!!!من قال لك انه جاي ياخذك؟
نوف بصدمة وهي تناظر بالشارع/مستحيل؟؟؟كيف يمشي؟هو جاي ياخذني معه؟
تركي/هو قال لك ها الكلام!!!
نوف بعصبية/يعني بذمتك ليش جاي اذا مو علشان ياخذني؟
تنهد تركي/جاي يشوفك ويسال عنك....نوف شفيك؟
نوف بعصبية/أي بس حصة قالت......يوم شافت نظرات تركي تغيرت سكتت..
تركي/حلو حلو...يعني حصيص بالموضوع؟
نوف انتبهت انها انذلت ذل من سعود وحصة وقالت بالم/تركي..طلبتك ياولد عمي...قول تم؟
تركي بسرعة/تم..
نوف/انسى السالفة حصة مالها شغل...لااحد يدري عن شي ياتركي...
تركي تنهد/علشانك ولو اني نويت اذبحها..بس صدقيني بفوتها المرة ذي علشانك.....بس ابيك تعرفين شي واحد..ها البيت ماهو متخلي عنك لااي سبب من الاسباب يانوف..فلا تتخلين انتي عنه بعد!!!
********************************************
طلع من الحمام وفي باله انه يعتذر منها...غلط عليها بها الكلمة اللي رماها وهو عارف ان وضحى حساسة من ها الامور ..اصلا هي حساسة من كل شي وهو ماعرف يتفادى الغلط ها المرة....
ناداها وهو يلبس ثيابه وماردت عليه..طلع للصالة وماشافها وراح المطبخ والمجلس وكان كل شي هادى..
دق قلبه من الخوف وهو بينه وبين نفسه يقول معقول طلعت!!!
راح لغرفة النوم ومالقى عبايتها هناك....
رفع جواله ومالقى اي مكالمة من نواف...
اخذ مفاتيحه وجواله وطلع بسرعة يمكن يصادفها تمشي بالشارع...لان وضحى مدام ماقالت لنواف يمرها اكيد راحت تمشي...
******************************************
ياسمين/والله مدري يانوف منهي اللي حالها احسن من حال الثانية؟
نوف بتنهيدة/طبعا انتي حالك احسن من حالي...على الاقل نواف غريب عنك ومايعرفك ورفضه لك شي عادي لانه يمكن يكون يحب وحدة ثانية ولافعلا كره الزواج بعد طلاقه...بس انا ياياسمين انا,,,انا اخوي رافضني؟؟تعرفين وش معنى ان اخوك يرفضك من حياته ومن وجودك قربه؟,,قالتها بالم وسكتت ثواني...
تنهدت ياسمين وبدت تبكي/انا ماحولي احد يانوف ماحولي...ماعندي غير خالي خالد وبس!!ومقدر اشكيله كل شي..هو بعد له حياته الخاصة مع وضحى...ساعات اتمنى الموت يانوف..
نوف/اذا انتي تمنيتيه مرة فاانا كل يوم اتمناه ياياسمين..
ياسمين/استغفر وشلون نفكر احنا..
نوف/كله من ها الضيق اللي احنا فيه...
ياسمين/احد غير تركي عارف انك كنتي بتطلعين؟
نوف/لا.....
ياسمين/احمدي ربك ان تركي هو اللي شاف اغرضك؟
نوف/أي بس حصة هي اللي قالت لي انه بياخذني معه؟
ياسمين/وانتي مافكرتي ليش ماجاب لك سيرة طول ماهو قاعد معك؟
نوف بتنهيدة/انا غبية توقعت انه مايبي يفتح السيرة علشان هو مكلم بيت عمي وقايل لهم ومشيت على ها الاساس,,,,,,
ياسمين/بتنفرج يابنت الناس بتنفرج.....تعالي شوفي مشعل وسعد شلون مهبلين في جدي وجدتي وبتصدقين ان الدنيا ماتسوى وبتموتين ضحك عليهم؟
نوف بسخرية/وليش مامتي ضحك وانتي قاعدة بوسطهم؟؟
ياسمين بتنهيدة اكبر/لان ضيقة نواف وكلامه مايستوعبها شي يانوف؟









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-12, 03:40 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر,,,,,,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
مشاعل/انا متاْكدة ان فيك شي....احسك منتي بطبيعية؟
نوف بشرود/ولاشي,,,
مشاعل باصرار/اكيد من جية سعود؟
نوف/...............
مشاعل/غثك بشي؟ضايقك بشي؟قال لك شي ينرفزك؟
نوف بتنهيدة/لا....بس ساعات احس.....مدري شلون اقولك؟
مشاعل/نوف...مهما صار تاْكدي اني جنبك وانك اغلى عندي من خواتي؟
نوف/عارفة يامشاعل عارفة وهذا اللي مصبرني وجودك جنبي اللي يخفف عني,,,,
ابو تركي دق باب الغرفة ودخل بعد ماسمع اصواتهم قاعدين ويوم شافوه ثنتينهم وقفوا..
ابو تركي/السلام عليكم..
وعليكم السلام والرحمة...
ابو تركي/اشوف البنات اليوم ماورونا وجوههم لاعلى سفرة الغذى ولا اللحين؟
مشاعل/نسوي رجيم يبى...
ابو تركي وهو يمسك يد نوف ويمشيها معه لباب الغرفة/سوي رجيمك بروحك بنيتي نوف ماهي بحاجته مشاء الله حولها وحواليها....
مشاعل بقهر/يبى؟
نوف/هههههه
ابو تركي/يالله طلعنا عنك احنا....
وصلوا للباب وتركت نوف يد عمها..
ابو تركي/انا مو نازل الا معك يالله مافي اعذار؟
نوف بابتسامة/بلبس عبايتي وحجابي وبجيك انتظرني....
**************************************
كانت عيونه تدور بالشارع يمين وشمال على سواد يمشي بين ها البيوت,,,,
معقولة وصلت؟؟؟؟؟؟؟
ولايمكن انها ماهي جاية لعند اهلها؟؟
صار يروح ويرجع بالسيارة في الجهة اللي فيها بيت عمه وبعد دقايق طويلة مرت لمحها جاية تمشي..
وعلى ما لف لها كانت دخلت البيت..وقف سيارته بسرعة ونزل يركض يدق جرس بيتهم....
وفتحت له وضحى الباب وهي بعدها مارفعت حتى نقابها وتفاجاْت يوم شافته واقف قبالها..
ماخفى على خالد عيونها اللي كانت تدمع ..
خالد بلهفة/وضحى..
قاطعته بسرعة وصوتها كان باكي /بغيت شي ياولد عمي؟
خالد برجاء/وضحى...تعالي...
وضحى وهي تعطيه ضهرها وتدخل البيت/اسفة....هذا بيتي ياخالد ومالي غيره؟
**************************************
كان سعد ومشعل فالينها في الرقص وهم مشغلين لهم اغنية عبد المجيد القوس قوسك وسعد طبعا بعباية امه الراس اللي رافعها لين النص ومبين بنطلونه الجينز من تحت والبرقع اللي على قولته كاتم نفسه...والجد يناظرهم من بعيد يقال انه ثقيل يعني ولارومنسي وهم في داخلهم فاطسين ضحك عليه,,,,
سمعوا صوت الجدة وهي تناديه وبسرعة البرق قام سعد يركض وطلع من الغرفة ومشعل طفى المسجل ولحقه وعيون الجد بغت تطلع وهو يشوف سعد يركض وازداد اعجابه مرات ومرات وش ها العجوز اللي عندها ها الصحة والرشاقة,,؟؟؟
جت الجدة والجد بعده عيونه على المكان اللي طلعوا منه سعد ومشعل وهي تكلمه وهو حاقرنها واخر شي لف لها وهو معصب..
الجد بعصبية/خير ان شاءالله في شي؟
الجدة/علامك انت تناظر في الباب وكنك مسبه؟
الجد وهو يمشي عنها/انتي شيفهمك في الحب؟
**************************************
نورة/ياسمينوا...في راسي شي..
ياسمين/اللي هو؟
نورة/فارس...
ياسمين/هههه فارس بكبره في راسك عاد!!
نورة بنرفزة/هيه انتي اعقلي عني اشوف...
ياسمين/انتي اللي قلتي مو انا؟
نورة/انا قصدي اقول شي بخصوص ها الفارس..
ياسمين/شنو؟
نورة/اني اكلمه؟
ياسمين/تكلمينه؟؟
نورة بتحدي/أي اكلمه واقوله اني ماابيه ومو موافقة عليه وهم غاصبيني!!!
ياسمين/وجبتي رقمه بعد!!والله منتي سهلة يانوير؟
نورة/ماعندي رقمه...اليوم سرقت ايميله من عند اخته بدون ماتحس؟ها وش رايك؟
ياسمين/امممممم....طيب لو قال لك انه هو بعد مايبيك وش بتسوين؟
نورة/..............
ياسمين/يالله قولي...
نورة بضيق/بقوله خلاص كلم اهلك ترى اهم زاعجيني بها السالفة؟
ياسمين/أي......بس على فكرة انا مااْيد انك تكلمينه وانتي ماتعرفين أي شي عن صفاته..الخوف انه يقلب السالفة ضدك يانورة؟
نورة/طيب اكلمه بدون مااعرفه بنفسي؟
ياسمين/شلون يعني؟
**************************************
كانت عيون حصة بعيون نوف وهي مولعة قهر,,,كيف ماراحت وهي شايفتها بنفسها تحط اغراضها وتطلعهم برى البيت؟؟؟
بس لو ماراحت مع امها لجارتهم كان شافت وش اللي صار ولو الرفض كان جاي من ناحية سعود كانت بتكلمه بنفسها وبتقوله خذها معك مانبيها!!بس ماهي دارية وش اللي صار بالضبط؟
عيون تركي بعد كانت عليها وتناظرها بحقد...كيف ممكن تسوي في نوف كذا وتحطها بها الموقف المحرج ؟؟بس لو ماتفدتها نوف كان علمها السنع زين؟بس لا ياحصة لا...لاتفكرين انك بتفلتين مني..والله لاادور لك على زلة اصغر منها ولااكبر واطلع حرتي فيك؟؟؟
مرام/وش فيكم كلكم ساكتين؟
ابو تركي/ولازم نحكي ولايصير فينا شي؟
نوف/لا مو كذا قصدت بس سكوتك انت وخالتي يعطي جو بالاكتئاب؟
تركي/بس هو وخالتك اللي يعطون جو بالاكتئاب اذا سكتوا؟
نوف/لا طبعا....مشاعل خوفا انها تطردني الليلة وعبدالله علشانه طيوب ومايستاهل وبس انت موت بحرتك؟
ضحكوا كلهم وهو ابتسم لها...اشكثر مشتاق ان نوف تتعامل معه طبيعي بدون حواجز؟امنية من زمان يبيها وان شاءالله تدوم له علطول؟
تركي بتهديد/زين لكن اوريك انا...
ابو تركي وهو يضحك/ها..وش عندك مع بنيتي قايم تهدد؟
نوف/أي ترى انا وراي اقوى ظهر...
حصة/الله يخليه ...ان شاءالله بس تدعين له في كل صلاة؟
نوف/عندك شك بها الشي...
مشاعل وهي تلم الموضوع/اقول يااقوى ظهر..منت ناوي تطلعنا يومين نغير جو؟
ام تركي بتاْيد/أي والله يابو تركي ودي انا والبنات نطلع مع خواتي وبناتهم يومين نغير جو وش رايك؟
عبدالله/يعني يمه احنا مالنا بالسالفة بس البنات؟
مشاعل بمرح/انتوا نترككم مع ابو خالد وام خالد هههههه
ابو تركي/حق قصر الاعمار
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ام تركي/يالله عاد كل شي الا امي وابوي ماارضى عليهم...
**************************************
بعد مامرت فترة طويلة وهو قاعد بسيارته نزل منها ودق باب بيت عمه وطلعت له لؤلؤة فتحت الباب..
لؤلؤة/هلا وغلا بولد عمي؟
خالد/هلا لؤلؤة شلونك؟شخبار الجامعة؟
لؤلؤة/بخير.....
خالد/سويلي طريق بدخل..
لؤلؤة/شوي بس بلبس عبايتي...وبعدها اجيك؟
خالد/اووووف..مشوار والله يابنت عمي...انتوا معكم احد بالبيت؟
لؤلؤة/لا والله انا ووضحى بغرفتها..ونواف ماهو هنا؟
خالد/اقول لؤلؤة ولاعليك كلافة طسي المطبخ الخارجي وانا بركب لمرتي غرفتها....
لؤلؤة/ههه ماعليّ كلافة واطس بعد!!زين يابو وليد..مردودة لك ان شاءالله في مرتك...
خالد/يالله عاد عطيناك وجه قالت بتردها لي في مرتي...خليها على بالك هاذي وضيحي محد يقربها وانا راسي يشم الهوا..
لؤلؤة/عساك دايم ياخالد ..الله لايفرقكم....
خالد بعجلة/يالله بلا معلقات ....
لؤلؤة/ههههههه...................
جاه صوت لؤلؤة بعد ثواني/ خلاص خالد ادخل...
دخل وسكر وراه الباب ودخل الباب الرئيسي وركب فوق لغرفة مرته(طبعا خالد من كثر هواشه مع وضحى حافظ البيت)
وقف عند بابها ثواني يحاول يستجمع افكاره واللي بيقوله وبعدهادق باب الغرفة وفتحها ودخل..
كانت وضحى قاعدة على الفراش وعاطية الباب ظهرها ومبين عليها توها ماخذة لها دوش سريع لان شعرها كان مبلل وهو طايح عليها..
وضحى/مين اللي جاي يالؤلؤة؟
خالد/انا ياوضحى...
لفت له بسرعة والتقت عيونهم في عيون بعض...
**************************************
اليوم الثاني,,,,,
نواف/جدي كلمني البارح ياتركي؟
تركي/أي....وليه متكدر كذا؟
نواف بتنهيدة طويلة/ماابي اتزوجها...علشان لااظلمها..
تركي ترك اللي بيده ورفع راسه وقال بهيبة/انت في شي في بالك ومنت قادر تتكلم...قول وش سالفتك؟ليش رافض الزواج يانواف؟لان سالفة انك تظلمها مو داخلة تفكيري ابدا!!!
نواف تنهد..
تركي/نواف انا اسمعك؟
نواف/هي اذا عرفت بترفضني وانا مااسمح لااي وحدة ترفضني فخليني ارفضها قبل لاهي ترفضني...
تركي/اقول ..اختصر وعطني الزبدة يانواف...
نواف بعد تنهيدة طويلة/انا عندي ولد ياتركي...
طاح القلم من يد تركي وبانت عليه الصدمة..
تركي/قول غيرها يانواف؟؟
نواف باصرار/ياتركي صدقني ماعندي مزاج امزح اللحين...انا يوم طلقت ريم كانت حامل....
تركي بنفس الصدمة/وكنت عارف؟
نواف/لا...ماقالت لي الا بعد الطلاق.....وكان من المستحيل اني اردها علشان الولد اللي بيكون بينا....
تركي/يعني اللحين عمره قرابة الاربع سنين...
نواف/أي....
تركي/وقاعد عند امه؟ترضاها يانواف؟
نواف بحدة/وش فايدة الام بالله اذا مااخذت عيالها عندها..خلها علشان يعوقها اذا بغت تعرس مرة ثانية؟
سكت تركي لانه عرف ان نواف متنرفز من ها السيرة....
نواف/............
تركي/تشوفه؟
نواف/مو كثير....
تركي/وليش ماقلت لي عنه؟
**************************************
الجدة بصدمة/شنو؟
الجد بثقة/قلت لك بعرس....
قامت الجدة تدور حول ابو خالد اللي لابس بنطلون من سنين جدتي وقميص مشعل وصاير نكتة زمانه..
الجدة/انت اكيد مو صاحي!!
الجد وهو يمسح الجل اللي يقال ان مشعل حطه بشعره ونصه على جبهته/الا صاحي ونص؟وش فيها يعني انا ابي اشوف الدنيا مع غيرك يا بنت الناس؟
الجدة بصراخ/لحقونيييييييييييييييييييي ييييييييييييي الرجااااااااااااااااااال تجننننننننننننننننن يممممممممممممممه لحقيننننننننننننننننننننن ننننننننننننني..
دخلوا مشعل وياسمين وامهم بسرعة..
ام مشعل بخوف/يمه شصاير؟
ياسمين ناظرت بشكل جدها ولفت على مشعل وشافت ضحكته وفهمت السالفة بس سكتت...
ام خالد/بيذبحني وانا توني شباب يابنيتي؟
مشعل/أي شباب ياجدتي ؟؟؟خرفتي وانتي تقولين شباب؟
ام مشعل بعصبية/انت اطلع برى؟
الجد/وش قال هو عاد علشان يطلع برى؟ولاانتوا ماتبون رجال بها البيت يحكمكم....
الجدة بمسكنة/يمممممممه لحقي عليّ
ياسمين/ليش ياجدتي امك للحين عايشة؟
مشعل/هههههه
الجد/ههههههههههههه أي والله ضحكتيني يابنيتي الله يعطيك العافية اذا هي رجل بالدنيا ورجل بالقبر معقولة امها بتكون عايشة؟هههههههه جدتكم خرفت من زمان ضحكوا عليها ياعيال؟
ام مشعل بتاْنيب/يبى شها الحكي؟
الجدة/شفتي شفتي ابوك.....بيجنني بسواد وجهه؟
الجد بتحدي/اللي بيضحك على جدتكم اكثر بعطيه فلوس....وطلع بوكه من جيبه...
مشعل/ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
الجدة رفعت عصاها/اللي بيضحك بطرده من بيتي؟؟
مشت ياسمين وطلعت من عندهم وام مشعل هزت راسها وهي مو عاجبهاوجت بتطلع وناداها الجد..
الجد/تعالي يابنيتي ماعليك منها البيت بيتي انا ومفتاحها اللي عندها قديم من زمان غيرت القفل
مشعل/هههههههههههههههههههههههه والله لااضحك لين الصبح ياجدي هههههههههههههههههههه
ضحك وحقر جدته اللي كانت تغلي وهي تناظره,,,









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.