آخر 10 مشاركات
130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          31- المسافرة الى الحرية - ماغ وسغات - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          للأبلاغ عن الروابط والصفحات المعطلة (الكاتـب : اسفة - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          وبياض ثوبك يشهدُ (1) سلسلة في الميزان * مميزة ومكتمله * (الكاتـب : um soso - )           »          156 - الهروب من ليلة الزفاف - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-16, 04:20 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 مهما كابرت حبك يضعفني / للكاتبة ضحية حب 1988 ، قطرية مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
مهما كابرت حبك يضعفني
للكاتبة ضحية حب 1988


قراءة ممتعة للجميع.....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-07-16 الساعة 01:45 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:43 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول روايه اكتبها اتمنى الاستفادة من ردودكم الحلوه
راح انزل لكم جزء جزء من حيث الردود ((وسوري راح تحصلون الاخطاء الاملائيه))
رواية متنوعه فيها الحب والفراق الشوق العائله السعيدة والعكس وعذاااااب الحب....


(مهما كابرت حبك يضعفني)


بقلم:ضحية حب من دولة قطر الحبيبة






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-07-16 الساعة 01:44 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:44 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~عائلة ابو منصور<سعود>

زوجته نوره عندهم 3أولاد وبنت :منصور 32سنه متزوج بنت خاله اسمها نوره 30سنه وعندهم 2بنات و2 اولاد:عهود14 سنه وعهد13سنه و سعود11سنه وفزاع9سنين .جاسم 30سنه متزوج بدور 30سنه بنت جيرانهم وعندهم 3بنات وولد:حسن 15سنه وحمده 11سنه وعائشه 10سنين ولطيفه 9سنين <جابتهم ورا بعض وتعبت وماجابت عقبهم احد. ناصر 24سنه يدرس في الجامعه اخر سنه<مفروض مخلص من زمان بس دايم يعتذر في كل كورس كسلان>
والعنود اخر العنقود 18سنه ثالث ثانوي ¤


_عائلة حمد أخو سعود<ابو فهد.

متزوج ساره وعندهم 2بنتين ولد :سعود 23 سنه يدرس بالخارج وفيئ 18سنه وميئ 17سنه <امهم كانت متزوجه قبل ومات زوجها وبعد كم سنه تزوجت حمد وعندها 3بنات و2عيال:شوق25سنه <تخرجت من جامعه بس ماتوظفةوبدريه26سنه مثل اختها خلاصو وجلسو في البيت ومريم 28سنه متزوجه ولد عمها وعندها مشاعل 4سنين وخليفه2سنتين والعيال تؤام:راكان وتركي 27سنة.
_شيخه اخت حمد وسعود هي اكبر منهم وشخصيتها قويه في العائله هي ربت اخوانها لان امها وابوها انفصلوا وامها تزوجت وخلتهم <الله يرحمهم.زوجها عبدالله ولد عمهم عندهم 6أولاد 2بنتين<جابت عيال واجد ماتبي تسوي نفس امها :خالد30سنه متزوج خلودوعندهم عبود سنه <تأخرت في الحمل،محمد 28سنه وفيصل27سنه وهزاع26سنه ومشاري 24سنه شيماء22سنه ريماس 18سنه _<هذي العائله الباقي مع القصه نتكلم عليهم>



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:46 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


¥¥¥¤¤¤_________

---:يمااا وين عضاضتي(شباصة )
---:ماادري وانتي كل يوم مضيعة شي ياعنيد
-العنود:مامي انا اسمي العنود مش استايل عنيد
-ام منصور:اقول اذلفي عن وجهي
-العنود:مام انزين هين بنشوف
-ام منصور:تراني امك مش صديقتك تسولفين معي كذا
-العنود :سوري مام نسيت(تستهبل في امها)
-ام منصور:عطتها نظرة وماردة على بنتها وراحت
-العنود لحقت امها وباست راسها:اضحك معك يام منصور
وشفيك علي
-ام منصور:اخلصي علينا اخوك بيروح الشركة بسرعة خلصي
(ونزلت تشوف الباقي)
-منصور:يما وينها العلة
-ام منصور:من العلة ياولد
-سعود:من غيرها ياجدة عمتي عنيد
-منصور:عيب ياولد وش هالكلام
-عهد:يبا انت قلت مش سعود
-منصور يناظر بنته:انا واختي عادي بس هي عمتكم لازم تحترمونها
-العنود وهي نازله:خير والشالسالفة وش صار في الدنيا اخوي
منصور يقول لعيالة يحترموني دنيا صدق غريبة
-عهود:هذا جزاءه يعلم عياله يحترمونك صدق غلطان يوم يقولهم
-منصور:بعدي عهودتي
-نورة وهي شالة شنطة الاكل حقت فزاع:طالعة على امها
-منصور:فديت امها
-سعود والعنود:يصفرون ويصفقون
-ابو منصور(توه صحصح):احلى ابو الشباب راضي اليوم على المدام
-نوره استحت :عمي وشفيكم على زوجي اليوم
-ام منصور: خلاص يعيال بسرعة افطرو مافي وقت
-ناصر وهو طالع من الفت(المصعد):واذهبو الى مدارسكم
-ابو منصور:مرحبا والله صباح الخير
-ناصر:هلا والله بالغالي مرحبا مليون وانا اقول وش الصالة منوره
-ام منصور غارت:منورة بوجودك
-ناصر ضحك :ههههههه هلا والله بمامي دنيتي والله
-منصور:هههههه امي تلفت نظر نصور
-ناصر:نصور في عينك
-سعود:عمي عادي نصور اكشخ
-فزاع:ثوب اهو
الكل:هههههههههههههههههه
ـــــــــــ**********ـــــــــ ـــــــ
في المدرسة البريك(الفسحه)الاول
-فيء:ريماس ليش ماجيتي امس
-ريماس:وين
-فيء:تسهبلين انتي وين يعني في بيتنا
ريماس وتذكرت ان فيء عزمتها :يوو نسيت والله
فيء تسوي نفسها زعلانه لفت على الجهة الثانية
-ريماس:والله نسيت سوري فوفو
العنود وميء توهم جاين العنود:هااااي قير(بنت)
-ريماس تبي تقهرها:وعليكم السلام
-العنود: شخباركم وش فيك فيفي عبدو قصدها فيء
-ريماس:زعلانة مني عشان ماجيتها امس
-العنود ومسويه نفسها زعلانة:ليش ماعزمتيني يالخايسة
-فيء:كنت ابيها تشرح لي الرياضيات وانتي كسلانة بس
-العنود :حركات ريماسوه ابلة
-فيء :ميمي وين صديقتك جواهر
-ميء:ليش
-ريماس :عشان تسالها عن المسالة ههههههه
-العنود وهي تضحك:بيصير عندنا ابلة جواهرر
-ميء:بس هي كسلانة (مصدقة)
-فيء عصبت وراحت عنهم
ــــــــ********ــــــــــــ
ام فهد:يما شوق روحي قعدي اخوانك الي وراهم جامعة
شوق:يما حررام عذاب هذا الي تطلبينه
ام فهد:هههه يلا قومي بلا دلع بنات
شوق:اذا ماقامو مالي دخل اوكي
ام فهد:اوكي
شوق:حركات ام راكان
ام فهدتذكرت:تدرين الناس نصفهم يقولوني ام راكان و فهد
شوق وكان ملامح وجها تغيرت:الله يرحمه
ام فهد ماقدرت ترد امسكتها العبرة
شوق راحت تركض تقيم اخوانها عشان ماتصيح
ام فهدامسحت كم دمعه بشيلتها :الله يرحمك يارب
شوق :راااكان قوم تررريكي يلا قوم وراكم جامعة
راكان وتركي:لاحياة لمن تنادي
شوق صكت المكيف وبطلت الستاير وطلعت راحت عند امها
شوق وامها اسمعو راكان يصرخ:هين ياشوق والله بتشوفين
ام فهد:خليهم يولون جهزي الفطور
شوق:لاوالله بيظربني واجهز له الفطور ماتصير
تركي وهو نازل(عكس راكان هادي ):لاتصير باكبر عوائل
شوق:تبي تقهر راكان تعلي صوتها:الله يخليك ياتروك ليت كل الرجال مثلك بطيبة قلبك ياخوي ياعزوتي
تركي وهو يضحك :ادري
راكان وهو معصب:بخصوص الثقة الزايدة مو زينه
ام فهد:وانت ليش معصب انزين
تركي وشوق :هههههههه حلوه يماا
ــــــــ********ـــــــــــــ ــ
في المدرسة داخل الفصل
ريماس تهمس لفيء الي جالسة جنبها:للحين زعلانه
فيء:ــــــ
ريماس:والله نسيت ياقلبي
فيء:منو الي ماخذ عقلك خلاك تنسيني
ريماس:امس والله تهاوشت مع مشاري وعصبت ونمت ونسيت
فيء اول ماسمعت اسم مشاري استحت وماردت
ريماس تتدري سوي نفسها ماتبي تبين:الله ياخذك يامشاري وفيها ضحكة
فيء (بسم الله عليه ان شاء الله في عدوينه):حرام هذا اخوك ليش تدعين علية
ريماس وهي للحين شاقة الحلق:عشان خلاني انسى عزيمتك
فيء:خلاص خلاص سامحتك انتبهي للمس(المعلمة)
ريماس:وش هالشطارة الي نازلة عندك توك ترسمين
فيء ماقدرت ترد سوت نفسها منتبها
ريماس تكتب نوته(ملاحظة)للعنود الي المس وقفتهاعشان ضحكت بصوت عالي لما كانت تسولف وراء :خلاص تصالحنا والبركة ميشو ههه وخلت البنات يوصلونها لها لما المس تكتب على السبوره
العنود وهي تقراء ضحكت بصوت عالي
المس عصبت :اطلعي براء وروحي الاخصائية
العنود :سوري مس اخر مره
المس ماقالت ولاشي بس ارفعت يدها صوب الباب كنها تقول براء
طلعت العنود ولحقتها ريماس تقول للمس بروح الحمام ضروري
ريماس:عنيد الله ياخذك ليش ضحكتي
العنود تذكرت وقامت تضحك
ريماس:انتي مجنونة تبين تنفصلين وش راح تقولين
العنود:ماعليك وانا بنت سعود
ريماس وهي تبتسم :بنشوف وش راح تسوين
راحت ريماس الفصل والعنود راحت للاخصائية
ــــــــــــ*****ــــــــــ� �ــــــــ

...._شيوم ليش تبين ترجعين البيت
شيماء_تعبانه هند راسي يعورني بينفجر
هند_بسم الله عليج خذيتي بندول والا اروح عند النيرس اجيب لك
شيماء وهي حاطه يدها على راسها_خذيت بس للحين يعورني
هند_انزين اتصلتي والا اتصل على امك
شيماء_لا امي لا بتجلس تحاتي بكلم الحين _الو
_هلا شخبارك
شيماء_تعبانه فصول راسي بينفجر
فيصل_وش فيك شيوم
تركي كان جالس جنب فيصل يرسم بالاوراق وقف وناظر فيصل وشوي يرقص قلبه يوم سمع فيصل يدلع شيماء سوا نفسه يرسم وقاط اذنه
شيماء_تقدر تجي تاخذني من الكليه لاني مااقدر اتحمل
فيصل _خذيتي بندول
تركي سمع بندول عرف انها تعبانه :<ياجعله فيني ولا فيك>
شيماء_خذيت بس للحين يعورني
فيصل_كله من هزاعوه الله ياخذ ابليسه قايل لك بس ماتسمعين الكلام
شيماء_استاهل بس لاتتأخر بليز
فيصل_اوكي ،ناظر تركي وتركي للحين يشخبط بس انتبه على فيصل تركي:خير وشفيك تناظرني
فيصل_ ابيك تمسك مكاني بروح
تركي كأنه مب قاط اذنه_عسى ماشر بتطلع
فيصل_اي باخذ شيماء تعبانه بوديها البيت
تركي _سلامات عسى ماشر
فيصل_الله يسلمك راسها يعورها
تركي<آآآه>_من ايش
فيصل وبداء يعصب_من هزاعوه الي مايسمع الكلام
تركي _وش دخل هزاع
فيصل للحين معصب_مشربها بيراء مرتين تحدي قال وهي هبله اي احد يقول تحدين وقفت متهوره
تركي<محد اهبل الا انت >_بنات يحبون التحدي خلاص لاتتأخر على البنت واذا في طريقك ودها المستشفى مره وحده
فيصل_اي هين
تركي_ ليش هين
فيصل_ماتحب ريحة المستشفى
تركي_ يلا حرك لاتضيع الوقت
فيصل_مشكور تروك
_______¥¥¥¥¥_________

راح اكمل لما اشوف ردودكم بليز ابي تشيجيع هذي اول روايه لي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:47 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فيصل_شيوم اوديك المستشفى
شيماء_ لا ابي ارتاح
فيصل راح المستشفى_يلا انزلي
شيماء_ليش بس ابي ارتاح مايبيلها مستشفى
فيصل_حتى انا مابي اوديك بس تركي حطها في بالي
شيماء خقت اول ماسمعت اسمه_ __________
بعد التحاليل والانتظار
الدكتوره_ياأنسه شيماء مافيكي الا فقر دم لزام تتغزي كويس بصي كتبت لك فيتامينات وحديد خوزيهم بنتزام وان شاء الله تكوني كويسه
فيصل_متشكرين يادكتوره
دكتوره_العفو
شيماء وفيصل طلعو_شيماء اجلسي بروح اصرف العلاج واجي
شيماء_ماله داعي فيصل
فيصل_لا له داعي بلا دلع بنات
شيماء ماردت عليه
يوم وصلو البيت نزلها فيصل ومشى بس شاف شيماء قطت العلاج في الزباله الشارع
فيصل وهو داخل مكتبه تذكر شيماء وهي تقط العلاج قعد يضحك _ههههههههاي
تركي وقلبه محروق على شيماء_خير من صدقك تضحك
فيصل للحين يضحك
تركي_صدق انت ماخذ اختك التعبانه ولا كنت تقابل وحده
فيصل سكت _وش هالكلام تروك
تركي قعد يضحك_مسوي نفسك تستحي
فيصل_لاحد يسمعك من القوات العليا
تركي يبي يطمئن على حبه_ليش تأخرت
فيصل ابتسم_ وديتها المستشفي
تركي_ليش وش قالو فيها
فيصل_فقر دم وكتبتها الدكتوره فيتامينات وحديد وسكت ثم قعد يضحك بصوت عالي
تركي انقهر_الحمد الله والشكر اختك تعبانه وانت تضحك
فيصل يحاول يسكت _قومك ماشفت شيوم وش سوت
تركي سمع الاسم تشقق_وش سوت
فيصل ابتسم_اول مانزلتها قطت العلاج في زبالة الشارع ماستنت زبالة البيت ويضحك
تركي_ليش قطته
فيصل_ماتحب العلاج واوقات موعد العلاج تخيل ماتحب يشي يدخل في جسمها من مواد كميائيه بس الي تاخذه بندول
تركي_غريبه سودانيه أختك هذي<لاتزعلون بس معروف فيكم الكسل >
فيصل قعد يضحك ماسكت
______@@@___/__:__:_____
جاسم _السلام عليكم وحب راس امه
ام منصور_وعليكم السلامه حمدالله على السلامه شخبارك بدور_شخبارك ياخالتي
ام منصور_بخير والله شخباركم
حسن_تمام ياجده شخبار اهل البيت
حمده_وحشتيني ياجده موت
عائشه ولطيفه نايمين
جاسم_ابوي في الشغل
ام منصور_اي لاتقول بتروح
جاسم_اي مشتاق له موووت
ام منصور_ استريح وعين من الله خير وكم ساعه تحصل اهل البيت جاو
جاسم_ان شاء يما وراحو الا حمده
ام منصور_حمده روحي ريحي
حمده_مابي ابي اكحل عيني بشوفتك
ام منصور ظمتها وعطتها بوسه_
هاه شخبار تركيا معاكم
حمده_حلوه بس كالعاده امي وابوي مناقر مايخلون احد ينبسط
ام منصور_الله يهديهم بس حمده يامك لاتقولين الكلام لاحد زين يما
حمده_جده ادري بس اقول لك
ام منصور_بعدي بنتي<على صغر سن حمده11سنه الاعقلها كبير
حمده_جده بروح اجيب الكاميرا والصور ووريك الفيديوا
_______@@@@_________
شيخه ام خالد_ورك ياولد ماتبي تعرس
محمد_يما مافي حد داخل مزاجي
ام خالد_قول بنات روسيا كلو عقلك
محمد_ ههههه من زينهم يما اصلا توني جاي خليني اتذكر عداتنا واسامي جماعتنا
الام_تبيني استنا
محمد_اي وش وراك
الام عصبت ماردت______
خلود_عبود لا الفيش اح
محمد شاف عبود ناداه وعبود جا طيران له
محمد_عبادي فديت جده أنا
عبود يناظر عمه ويضحك
خلود ناظرت خالتها _خالتي وش فيك
ام خالد وماصدقت _انتي خلود ماودك عبود يعرس اذا كبر
خلود عرفت السالفه_الا ياخاله مافي ام ماتبي ولدها يعرس
الام_هذا الي فيني يابنيتي
خلود تكلم محمد_جدجد محمد ماتبي تعرس
محمد ضحك وضحك بصوت عالي
الام للحين معصبه_يبي من هالحمر والصفر
محمد للحين يضحك
خلود_وليش تضحك صار لك 3شهور لاتقول للحين تتعود على اجواءنا
دق جوال محمد رد_امهلي مايولي
عبدالعزيز_هلا والله شخبارك
محمد يبي يقهرهم_وحشتيني موت
عبدالعزيز_حتى انتي اكثر ترا يوم الاحد الجاي بجي الساعه 2ظهر
محمد_صدق،شاف امه وخلود يناظرونه لانه تشقق وكمل خلاص بستناك خاصه تدرين كان بسافر لك بس ماحصلت حجز
عبدالعزيز_صدق وانت تستهبل على من
محمد ضحك_اي والله كان بجي لك ........امي ومرت اخوي
الام وخلودطلعت عيونهم بس
لاتعليق
عبدالعزيز وهو يضحك_وش فيك عليهم
محمد_تصوري عزيزه يبون يعقدوني قصدي يزوجوني
عبدالعزيز_مبروك بس وين الاتفاق
محمد يسوي نفسه منصدم_لا عزيزه انا وعدتك ماراح اصير منافق
عبدالعزيز _يلا اشوفك على خير ياحمده ههههههاي
محمد_ماقد شفت ان اسمي له موسيقى الا لما تقولينه بااااي
يبي يستهبل فيهم باس الجوال
الام_الحمد الله والشكر،صدق ماعرفت اربي
خلود_محمد شلون روسيه واسمها عزيزه
محمد _توها داخله الاسلام وغيرت اسمها بتجي وناسه
خلود_ليش راح تجي
محمد كذب الكذبه وصدقها_عشاني تحبني تعشقني تقول 3شهور كنها سنين
الام قامت ________
محمد يوم شاف انه مصخها قام ولحق امه وباس راسه وقعد يضحك وقال لهم السالفه
__________@@@@__________
تررن تررن <تلفون يدق>
__ _ _الو
ام منصور_السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مريم_وعليكم السلام خالتي شخبارك وشخبار عمي ابو منصور والعيال كلهم
ام منصور_بخير شخبارك انتي وعيالك مشاعل وخليفه
مريم_بخير الله يسلمك
ام منصور_وينك ماقمتي تجينا
مريم_سامحيني والله انشغلت
ام منصور_معذوره قولي للوالده والبنات العشاء عندنا اليوم جاسم جا من تركيا
مريم_حمدالله على سلامته
ام منصور_مع السلامه

_ _ _ _مرحبا
ام منصور_مرحبتين من
خلود_خلود ياخاله شخبارك
ام منصور_بخير شخباركم
خلود_الحمدالله شخبار البنات
ام منصور_بخير قولي لخالتك العشا عندنا جاسم راجع من السفر
خلود_الحمدالله على سلامته
ام منصور_الله يسلمك مع السلامه
عائشه_جده ليش ماعندنا خدمةsms‏ احلى
لطيفه_غبيه الحين الاسرع الايميل
عائشه _لا اسرع الجوال
ام منصور شافتهم يتهاوشون وراحت تجهز حق العزيمه
_______؛ @@@@@_____
في بيت ابو منصور عند الرجال
منصور لناصر_جيب القهوه جديده
ناصر _ليش سعودوه مايروح
منصور_بزر هذا
ناصر راح وهو معصب بطل باب الخارجي المطبخ بقوه وقال بصوت عالي_وووووووووين القهوه وسكت تم يناظر الملاك الي قدامه كانت لابسه تنوره حرير عنابي لين تحت الركبه وكعب عنابي عليه ورده بيضاء وبادي ابيض موديل يباني وشعر لين نص كتوفها مسويته فير ورده عنابي مع ريش ابيض بوسط الغره ومكياج طالعه كيوت
العنود_نصور ووجع ماتعرف تدق الباب... نــــــصور
ناصر انتبه انه مصخها_سوري وطلع ورا الباب _جيبي القهوه
العنود صراخ_ريماس وش فيك انتبهي
ناصر سمع الاسم وصراخ العنود تقول انتبهي بطل الباب بتهور سمع صرخت ريماس_اااااه حار يعور اااه يدي
العنود شافت ناصر صرخت_اطلع برا عيب
ناصر طلع وخق _حتى وهي تصرخ جنان ويدق جواله
منصور يصارخ_وين القهوه
ناصر_الحين بجي_عنود القهوه
انفتح الباب حمده_هاك عمي ناصر_وين العنود
حمده_راحت غرفته تدور مرهم الحروق عشان ريماس احترقت بالقهوه
ناصر تهور ونسا حمده_احلى قهوه بنذوقها
حمده ابتسمت_ياهوو نحن هنا
___@@_:____،____@@:
ام فهد_وشخبار تركيا معكم يابدور
بدور _زينه
ام خالد_وجوها حلو
بدور_موت بارد والثلج ماوقف
ميء وفيء يصبون القهوه والحلى لان كلهم ماعندهم خدم
شيماء تسولف مع شوق وبدريه
شيماء_زهق الكليه خاطري اخلص طفشت يابنات
بدريه_ماراح تفتكين الابعد طلعت الروح
شوق_لا والله وناسه تتطلعين وتشوفين صديقاتك انبسطي
بدريه_يعني انتي مش مبسوطه
شوق_اصلا من الملل بسجل بمعهد
شيماء وبدريه_ليش وحق ايش
شوق_باخذ دبلوم كمبيوتر
بدريه_بس انتي شاطره مايبيلها دبلوم
شوق _قلت لكم من الملل بدريه ولا انتي ياشيماء تسجلون بدريه_انا اسفه عاجبتني القعده
شيماء_انامحاظراتي ويادوب الحق عليها كاني حامل شاله هم
بدريه_مبروك يتربا في عزكم
شوق_من مقرود الحظ الي انتي زوجته
شيماء_الكليه
كلهم _هههههههههههههاي
________@@@@@_________
محمد دق جواله وطلع عشان يكلم براحته
محمد وهو يلف على الحوش
هنا في هذي الحظه دخلت مشاعل تبكي لان خليفه حذف نعالتها<وانتو بكرامه>في حوش وهي تخاف شوق تسولف طنشت
بدريه _خلاص شعوله وحنا طالعين بجيبها لك
مشاعل وهي تصيح_مابي الحين بياخذها حرامي
شوق_نعالة سندرا من زينها
مشاعل قعدت تصيح بصوت عالي
ام فهد_شوق مشاعل ليش تصيح
مريم_شعوله تعالي ليش هالصياح
شعوله_خليفوه قط نعالتي برا في الحوش انا اخاف
بدريه تضايقت من ازعاجها قامت_شعوله تعالي
في جهه الثانيه الشيخ محمد للحين يكلم بس سمع صوت بيبي يصيح ويسمع نعالتي ظاعت خلاص هو راح لف عشان يشوف انبهر من قوة الجمال خق الرجال كانه توقف عقله عن العمل شاف ملاك بصورة انسان وحده لابسه برمودا ابيض وتيشيرت لين نص الفخذ فيروزي وشعر مرفوع ذيل حصان بربطه بيضا ونعال خيوط لين الركبه فيروزي وبدون اي مكياج جمال رباني
مشاعل_بدور حرامي وراحت تركض
بدريه وهي تضحك لفت وقفت عن الحركه بعد كم دقيقه تحرك وقال محمد_سوري بليز ماكان قصدي سمعت البيبي تصيح رحت اشوفها بس...... وراح
بدريه_شنو هاجمال احلى حرامي شفته من ذا واو يهبل بس فيه شوي من عمتي شيخه
دق جوال ريماس بس ريماس فوق خذت شيماء الجوال وردت
وشوق وبدريه الي توها جايه يناظرونها
شيماء_الو
...._هلا هلا هزاع خير
...._اي....ماادري
...._هههاي اوكي باي
بدريه سرحانه خطر في بالها فكره_شيوم ريماس ماتشابهج اخوانج شلون
شيماء_كلنا غير مثلا
بدريه_جوالك معاك ماحب اسمع ابي اشوف
شيماء وفي يدها جوال ريماس تذكرت ريماس تحب تصور وبطلت الصور اول صوره_هذا هزاع 2صوره خالد
بدريه عشان شيماء ماتلاحظ_اشوف غير عنكم هزاع صح شوق
شوق تشوف _اي حتى مايشابهك
شيماء وهي تدور صور_هذا مشاري معاه محمد شوق تشوف وبدريه سرحانه تقول في نفسها يمكن هذاك نصور وناصر من يومه مزيون وانتبهت لماشوق تهزها _وين وصلتي
بدريه_وش تبين
شوق_صح محمد يشابه عمتي
بدريه_شافت الجوال وكانها صبو عليها ماء بارد هذا محمد تستعبط اشرت على مشاري
شيماء_لا هذا ميشو
سمعت فيء اسم مشاري وابسمت وتذكرت لما ريماس قالت انها تهاوشت مع ميشو
عنود وريماس توهم داخلين سمعوا وعرفو شنو فيء تفكر فيه
ميء وهي تقراء روايه بجوال: العنود_ميهي وش تسوين
ميء_اقراء روايه فضيعه<مداح نفسه يبي له رفسه>
ريماس_وش اسمها يمكن قريتها
ميء_مهما غبت عن عيني بتظل بوسط قلبي'
فيء تنهدت اطول تنهيده
وضحكو البنات عليها
ريماس_شوشو جيبي جوالي
شيماء عطتها _ليش
العنود وهي تضحك_اليوم وحده ماتتفوت
ميء للحين تقراء_من الي احلى مني
بدريه وهي تضحك_أنا
ريماس ابتسمت_اي والله لو اني منك انا بنت وخاقه شلون لو رجال كان سكنت عندكم
ام خالد وهي تحذف كرتون فاين_ريماسوه وش هالكلام عيب وقولي مشاء الله
ريماس وهي تضحك_ مشاء الله تبين اتفل بعد يما
بدريه وهي تضحك على حركات ريماس_يلا انقلعي
ويسمعون صوت كاميرا تصوير العنود وهي تضحك_فيء فضيعه وانتي سرحانه
فيء عصبت_وجع كان قلتيلي عشان اسوي خلفيه حلوه
اضحكو البنات والحريم
___:____@@@@@_:_______
---:نورة خلصي علي انتي وعيالك
نوره:يعياال خلصو ترا ابوكم بيروح وخليكم
منصور:بروح اجهز السيارة 5دقايق بس
نوره:من عيوني ياابو سعود
فزاع:يمااا يمااا سعود خذا كبوسي(طاقية)
نوره:سعود سعود ووجع عط اخوك غراضة
سعود:يماا هذا حقي انا عطيته وخلاص هونت
عهد:انت تستعبط خلاص مافي رجعه
عهود:والا على بالك دخول الحمام(وانتم بكرامه)مثل خروجة
سعود عصب وقط الكبوس على فزاع
فزاع يعلي صوتة:محد قال لك عطني وغير رايك
نوره:انا بروح وانتم بكيفكم
ـــ*** &&& *** ــــــــ %%%^^ ــــــــ
---:يباا اووووف زهق الطلعة كلها في هالزحمه تأخرنا على الفلم
منصور(مايحب احد يضايقة ):انت ليش معصب ..احد قال لك شي
سعود:لا يباا
نوره:زعلان من اخوه
سعود:يمـا انا ماازعل من بزر(طفل)
فزاع عصب:انت البزر مش انا
عهود:اووف حتى في السيارة هوشة خلاص
منصور:يعيال عيب فزاع سعود تراكم اخوان مالكم عن غنى بعض
عهد:يباا ليش عمي جاسم مايحب احد
منصور ونوره ناظرو بعض:ـــــــــ
ـــ*** &*** ــــــ%%% ــــ$%^ ـــــ%^ــ
---:تجين والا لا بسرعه قرري
ريماس:عنيد تعبانه ووـــ
العنود:ووشنو بسرعه قولي وش فيك
ريماس:بيتكم لما اروح يا احترق او منكسره
العنود وهي تصارخ:انتي الدلخه امشي عدل وانتبهي
-ناصر توه نازل من الدرج سمع اختة تقول اخر جملتين
ريماس:يابهيمه وش اسوي
العنود: عدال ياجرو بسرعة قولي خلصي ابي اجهز القهوة يايا---’تفكر’صرصور
ناصر:وش ذا الكلام للحين علاقتكم مع بعض ماتزعل
العنود تكلم ناصر:وشفيك هذي ماتمشي الابعين الحمراء مثل ال
العنود ترجع السماعة وتكلم ريماس:يقول مش راح تزعل لاني سبيتك
ريماس تضحك لانها سمعت بس ماتدري انه ناصر على بالها جاسم او منصور:قولي له حبنا حيواني
العنود تضحك بصوت عالي:ههه نصــور ريماس تقول حبنا حيواني
ريماس تصرخ:هي انتي هبله اضحك وياك على طول رحتي وقلتي
العنود للحين تضحك:وش فيك عادي
طوووط طوووط طوووط طوووط
العنود:حيوانه صدق صكت التلفون لم تجي بادبها
ــــ*****************ـــــــ*********** * *ــــــــ
فيء:ميء تروحين معي بيت عمي سعود
ميء:لا عندي دروس
فيء:حتى انا عندي بس بكره الجمعة ادرسي
ميء:امتحان ياحلوه
فيء:خلاص بروح مع امي السوق
ميء:قلتي لعنود والا بتلحقك السوق بتنتف كشتك
فيء:بكلم ريماس (يمكن يرد ميشو)تقولها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:48 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



---:آلــــــــو
فيء:السلام عليكم
---:وعليكم السلام...هلا اختي من بغيتي
فيء:ممكن اكلم ريماس
---:لا مش ممكن انتي فيء
فيء:اي شيوووم(تستعبط يعني ماتفرق بالاصوات)
--:تبين اصير لك شيوم اصير ماعندي مانع
فيء:شيوم عن العبط عطيني ريماس ظروري
---:آسف
فيء:ليش ياحياتي(تبيه ينجن فوق جنونه)
---:ـــــــــــ
فيء:شكلك محد يقول لك كلام حلو
---:وش عرفك
فيء:هههههههاي
---:يالبـا الضحكه وصاحبتها
فيء استحت:شيوم(كذبت الكذبه وصدقتها) خلاص ماابي ريماس باااي
---:تعالي تعالـي اضحك
طووط طوووط طوووط
شاف مشاري اخوه....
--:مشاري بتروح والا لا
مشاري:لا عندي كليه وهذا الاسبوع كله امتحانات
هزاع:خلاص بتروح عليك
محمد:وين بتروح
مشاري وهزاع:بسم الله من وين طلعت
محمد:من بطن ام الجيران
هزاع يهبل في اخوه:روح بيتكم بابا بعدين تضيع
مشاري يكمل عبط اخوه:لبسه نعاله يمكن مايعرف
’محمد سمع كلمة نعاله(انتم بكرامه)سرررح
(البيبي قالت بدور وش دعوه هذي بدور مرت جاسم بروح اسئل البنات)وقام
هزاع:بابا وين رايح
ومشاري:ماما قالت بتجيب الخدامه
محمد:بروح عند الصبايا
هزاع:وش تبي فيهم
محمد:بسولف معهم ليش حرام
مشاري:لا مش حرام ,بروح معك
هزاع:وانت وش تبي
مشاري وقف:يمكن اسمعهم يسبون المدام ومافي احد يدافع عنها
محمد وهو يبتسم:من تعيسة الحظ
مشاري سرح(عائلة السرحان)
محمد وهزاع راحو وجاو ركض:صبو عليه مويه
مشاري صحصح ويصرخ:خير وش تبون
محمد وهو يضحك:قلي السالفه بس بدون سرحان(حاس فيه)
مشاري ابتسم وطلع برا البيت
محمد صعد فوق وهزاع ضحك وراح عند الاب توب
ــــــ******ــــــــــــ******ـ ـــــــ
محمد:هااااااااي بنات
ريماس:هايااات ...كيفك"بلبناني"
محمد:تمام وين شيماء
ريماس:ماادري..تبي شي(شافت في اخوها خاطره بشي)
محمد ضحك:اي وش عرفك والا ...انا مفضوح
ريماس ابتسمت:اي مفضوح آمرني كم حمودي عندي
محمد :واحد ههههاي
ريماس:ادري لاتتشقق اخلص وش تبي
محمد يسوي نفسه بريء:تدرين ياريماس امس تفشلت ماعرفت احد من عيال وبنات خوالي ابي تذكريني باساميهم
ريماس منصدمه:كلهم
محمد :ياليت اذا ماعندك مانع
ريماس خاطرها تقول اي عندي مانع بس استحت:لا وانا خدامة للغالين
محمد:يسلمو قولي لي بنات عمي سعود كم بنت
ريماس:عنيد بس
محمد:ياربي مااتذكرها(مايقدر ينساها مايحبها)
ريماس:اللي احذفتك بالحصا على رجلك
محمد يسوي نفسه يتذكر :اي قطع وهي ماتغيرت
ريماس وهي تضحك:لا خلاص عقلت وصارت حرمه
محمد خاف يمكن اهي:للحين متينه
ريماس:اي بس حلو جسمها
محمد زاد الاسئله:للحين تحب تلبس برمودا(يكذب يعرف ان عنود ماتحب )
ريماس:لا اصلاً ماعمري شفت العنود لابسه برمودا
محمد(اشوا ماطلعت الجنيه):وبنات خالي حمد
ريماس:فيء وميء
محمد:تغيروا
ريماس تذكرت لما صورت فيء ابتسمت:يعني فيء صارت بطه وميء لا ضعيفه بس قصت شعرها
محمد(فيء بطه يمكن ميء):للحين تحب تلبس برمودا(نفس السؤال)
ريماس انتبهت بس مااهتمت:لا صارت تحب التنانير الطويلة
محمد:شعرها لين وين قصته (ماعطته لاحق ولاواجب)
ريماس:لين نص كتفها مرت خالي تقول لها ارفعيه تقول تخيل ليش قصيته
محمد يرقع السالفه ضحك بدون نفس:ههه وخواتهم الثانين من امهم وش اساميهم
ريماس:مريم تزوجت
محمد منصدم لانه يتذكر لانه بنفس العمر:تزوجت
ريماس:اي عندها بنت شعوله وولد خليفه
محمد تذكر مشاعل:يحليلها عندها بنت كم عمرها وشلون شكلها
ريماس(زهقت هو تحقيق):صغيره وضعيفه تشبه شوق حيل
محمد(يمكن هذيك شوق):وش لابسه
ريماس:برمودا اسود وتي شيرت ابيض
محمد:شعوله هذي بس من البنت الي لابسه ثوب
ريماي وهي تضحك:لا الي لابسه برمودا شوق اي هذي شعوله
محمد:هم كم بنت
ريماس:ثلاث بقى ماقلت لك بدريه
محمد:اي وحده بدريه الي شعرها اشقر يوم كانت صغيره
ريماس:اي هذي..بس يشيخ جمال اي الي عليها
محمد ابتسم(اكيد اهي):للحين متينه(يسوي نفسه ناسي)
ريماس:هي ماكانت متينه اللي اذكرها ضعيفه وللحين ضعيفه
محمد:للحين تحبتلبس برمودا(اعادة السؤال)
ريماس انتبهت:خلاص كم مره سئلتني هذا السؤال
محمد يرقع:اذكر وحده من بنات خالي تحب تلبس برمودا
ريماس:اي صح بدريه اذكرها تحب
محمد:شفتي قايل لك امس وش لابسه
ريماس فتحت عيونها:خير وش تبي
محمد يرقع:عشان اشوف للحين تحب تلبس والا لا
ريماس:اي امس لابسه؟؟؟؟؟نسيت
محمد(الله ياخذ عدوك):بساعدك برمودا تي شيرت بادي ثوب فستان وش بعد
ريماس:اي برمودا وتي شيرت
محمد(مافي فايده لازم اقول من شفت):امس كاني شفت وحده لابسه برمودا ابيض وتي شيرت فيروزي من هذي
ريماس:وين شفتها
محمد:كانت مع بزر في الحوش من هذي
ريماس:بدريه بنت ساره
محمد:عيب عليك مرت خالي حمد
ريماس خافت فرقعت:ادري بس اذكرك قلت يمكن نسيت
محمد(شلون انسىاصلاً من يوم شفتها رجعت الذاكره):لامانسيت
يلا زهقت شكل شجرة العائلة ماانتهت (خذا الي يبيه)

ريماس تكلم امها:يما تكفين ابي اروح بيت خالي سعود
الام:لا يعني لا
ريماس:ليش زين العنود عازمتني
اام:انتي ليش ماتعزمينها عندنا كله عندها
ريماس:تقول بيتنا كله عيال وماتحب وانتي يما كان قلبتيهم بنات احلا
الام:استغفر الله يارب فارقي عن وجهي
ريماس:ارووح اتجهززززز
الام:لا انتي ماتفهمين عربي
ريماس:يمااا والله بروح,,,بنجن من البيت وفيء بتروح مب انا بروحي
الام(زهقت):روحي بس مالي دخل اقنع احد يوديك
ريماس وهي طايره من الوناسه:ماابي شكراً مام
الام عصبت ما تحب حد يقول لها مام:اذلفي انتي مامك ذي.
ــــــ*****************************ــــ� �ـــ
العنود:يبا انا عازمه البنات ابي تروحون عن البيت لو ساعه بس
جاسم ويعلي صوته:البيت بيتك وانا ماادري
الاب:جاسم...وش فيك عليها بنات يبون يأخذون راحتهم
جاسم:آآآآه يالقهر لو انا مش معزوم اليوم كان شفتي ..........
الاب طنشهم:نويصرررر نصـور نااااصر ووجع
ناصر وهو طالع من الفت:نعم يبا خيررر
الاب:جهز الاغراض والعهودات كلها وورقة الموقع بعد صلاة العشاء بنروح
ناصر:خلاص جهزها لي منصور وعلمني وش اسوي تتطمن يبا
العنود:ووناااااسه كل البيت بيروح
ناصر:خير هبله وشعندك
جاسم للحين مقهور:عازمه بنت عمتها شيخه الشيخة ريماااس وفيء
ناصر ابتسم:لاتنبسطين انا بقعد
العنود سوت نفسها ماسمعت وراحت تجهز عدة السهرة اليوم

ريماس:فيء ليش ماتروحين
فيء:اولاً من الي كلمني ادري شيماء
ريماس تناضر في الصاله:متى
فيء:من ساعه يوم كلمتك
ريماس:محد قال لي...لحظه لحظه شيوم انتي كلمتي فيء من ساعه يوم كلمتني
شيماء وهي تلعب بالريموت:لا
فيء:اجل من
ريماس ابتسمت وفيها ضحكه:اكيد ميشووو
فيء(آآآآه احلى مكالمه):المهم قولي لعنيد بروح السوق مع امي وخواتي
ريماس:كلكم حتى ميء
فيء:لا عندها امتحان وقاعده تدرس
ريماس:اجل بس انا وعنود وش ذي السهره(ماتدري وش راح يصير حزنتني اخبرها)
فيء:انبسطي ياشيخة يابنت شيخة
ريماس:اجل اذلفي
فيء:اوكي بااااباي
ريماس:باااابااي
ــــــــ*********************************� �ـــــ
---:كم مره قايل لك هذي العبايه ما تتطلعين فيها انتي ماتفهمين
---:جاااسم لاتصرخ مااني اصغر عيالك عشان تصارخ واذا انت مسوي فيها رجال روح ادب غيري مب انا فاهم
جاسم:انا رجال غصب عنك يازفت يابدور
بدور:اووووف العيشه معاك تقصر العمر<قامت>
جاسم مسكها من ذراعه بقوه والشرار يتتطاير من عيونه:من هو العيشه معاه تقصر العمر
بدور:انت بعد فيه غيرك
<جاها هذاك الكف الي خلاها تطيح على الارض من قوته قعدة تصيح..... جاسم طلع براء البيت ولا كنه سوا شي>
في نفس البيت ولكن في جناح ابعد من جناح جاسم وزوجته

العنود:ريماس عطيني البيبسي اللي وراك
ريماس وهي تقراء روايه بالجوال طرشتها ميء لها:لا
العنود:ريماس اخلصي علي عطشانه
ريماس:عطيني الشبس الي فيدك وعطيك
العنود لا انا قلت لك اشتري غير الي عندي بس انتي قلتي ماابي
ريماس ترفع بنطلونها:انزين اشتهيته الحين
العنود:يلا انقلعي
ريماس سوت نفسها مندمجه مع الفلم
العنود تناضر ريماس الي جالسه على طرف السرير والعنود تحت:يعني مع الفلم مندمجه
ريماس تبتسم ابتسامة خبث
العنود مندمجة مع الفلم الهندي
ريماس تأخذ الشيبس من العنود وتتطلع براء الغرفة بسرعة.<توقف>
في نفس الحظه
ابو منصور:ناصر ماحصلت ورقة الموقع
ناصر يدور:ماحصلتها....اي يبا في غرفتي(يتعمد ينساها)
الاب معصب:رح ركض خلصنا ياولد محد يعتمد عليك في شي
ناصر يبتسم ولا كانه يسمع كلام ابوه وراح يركض لان ابوه قال والله اكثر من 5دقايق ماتتوظف عندنا
ناصر يركض والعنود تركض بس ضربت رجلها الباب قعدت تصيح وريماس وهي نازله من الدرج اخر 4درجات نطت
دخل ناصر في وجها هي على طول غمضت عينها بيدها من الفشيله
ناصر <مسوي قيس> فتح ايدينه يبي يمسكها
ريماس مافكت يدها من على وجهه:قعدت تصيح
ناصر(ماعرف وش يقول):سوري والله قصدي على بالي اي انتي في العنود غرفه....العنود وين<فاضي يسأل>
ريماس مافهمت ونزلت تحت للحين تصيح
ناصر للحين واقف تذكر شكلها وهي تنط ضحك بصوت عالي
ريماس انزلت راحت غرفة الجلوس الي قريبه من الدرج انخشت
العنود وهي للحين تصيح تتوعد في ريماس شافت ناصر:انت وش الي جايبك
ناصر:ابوي قال لي اجيب اوراق له.انتي ليش قاعده على الارض
العنود:هين هين ياريماسوه الدبه
ناصر خذ الورقة وطلع بس وقف يوم لف حصل ريماس تصعد الدرج :ريماااااس
ريماس وقفت عن الحركه بس لفت تشوف من ناداها
ناصر:آآآآآسف مو قصدي
ريماس للحين واقفه منصدمه
ناصر:ادري زعلانه مني(وحدة من الربع)خربت عليك حركة طرزان بس تراها مو زينه يابنت عمتي اول مره احترقتي والحين تبين تنكسرين
ريماس مافي غير رموشها تبطل وتسكر
ناصر:ترا احنا نبيك اذا ماتبين عمرك<طلع وسكر الباب وخلى وراه انسانه توقف القلب لديها من شدة الاحراج
العنود وهي نازله تدور ريماس شافتها واقفة تتطالع باب الصاله:ادري حلو بابنا تصدقين جايبينه من ايطاليا
ريماس تتكلم بصعوبه:ال عن وود ماي ب بارررررد وطاحت
العنود تصرخ(كله تصرخ هالبنت):ريماااااس ريمااااااس وتروح تتدق على ناصر لانه اكيد قريب من البيت لانه توه طالع:ناصر الحق ريماا س ما ما اد ري
ناصر مافهم شي غير الحق عكس الطريق وبطلع باب الصاله
شاف وحده طايحه واخته شالتها بحضنها وتصيح راح جاب ماي بارد صب عليها <لاحياة لمن تنادي>
ناصر يكلم العنود:روحي جيبي عبايتها بسرعه
العنود راحت تركض نست آلام رجولها جابت عباية ريماس ولبست عبايتها
ناصر يصرخ :بسرعه العنود لبسيها
شالها ركبو السياره
واول ماوصل المستشفى خاص قريب من بيتهم صرخ دكتووووووور
راحو ركض الممرضات والدكاتره الطواري لمصدر الصوت الي هز كل زاويه في المستشفى شافو واحد شال بنت كانها جثه
ـــــــــ***********************ــــ� �ــــــ

راكان:تركي وينك الصوت يقطع عندي
تركي:في الاستراحه مع الشباب
راكان:متى بتجي؟؟؟
تركي:ليش
راكان:في مسألهQuiz(تطبيق)ماعرفت احلها
تركي:روح عند ناصر تراه شاطر في انجليزي
راكان:اوكي يلا باي قول مابي اساعدك
تركي:لا والله بس بعيد اهو اقرب لك
راكان:خلاص يلا باي
راكان يدق على ناصر طول لدرجة بغا يسكر بس سمع
صوت حزين:الو
راكان:من ناصر
ناصر:اي
راكان:وش فيك
ناصر:مافيني شي وش تبي
راكان:انت وينك
ناصر بخوف:ليش
راكان منصدم:في مسأله في الامتحان ابي تشرحها لي
ناصر:راكان اسف مشغول الحين يلا باي
راكان:باي(وش فيه نويصر والله فيه شي بطلعه من عينه السالفه)
ــــــــــ***************************ـ� �ــــــــــ

---:يما ماترررد علي
ام خالد:حاول ياهزاع
هزاع:يما ماترد دقي على البيت خالي
الام:مايردون
مشاري:دقي على جوال العنود والا فيء(غصب يدخلها)
الام وقابظ عليها قلبها:ووين شيماء
فيصل وهو داخل البيت:وديتها السوق مع مرت خالي حمد
الام:دق عليها خلها تعطيك رقم وحدة من البنات
فيصل:ليش يما وش تبين منها
هزاع وهو ماسك تلفون للحين يدق على جوال اخته:ماترد ريماس على جوالها والبيت بعد
فيصل دق على شيماء وخذ رقم العنود ودق عليها
في المستشفى
العنود تناضر ناصر:رقم غريب
ناصر:ردي.....لا لا عطيني ارد
العنود وهي تمد يدها لاخوها الي واقف:تفضل
ناصر:الو
---:الو من
ناصر:انت المتصل خير اخوي
---:هذا جوال العنود
ناصر:اي من انت
---:فيصل ولد عبدالله انت جاسم؟
ناصر:لا...ناصر خير وش تبي
فيصل:ابي اسئل على ريماس ماترد على جوالها
ناصر ماقدر يستوعب وش يقول والدكتور للحين ماطلع:خلاص بروح اودي الجوال لها انا انا براء البيت شوي وارواح اوكي
فيصل:اوكي استناك
سكر ناصر قعد على الارض حط يده على راسه ورجله دفن فيهاوجهه
العنود خافت وقامت لخوها:من وش فيك انت
ناصر والعبره ماسكته(بسببي احترقت وشافتني طاحت ويمكن...)
:انا السبب انـــــــــا الســـــــــبب
صرخ وقعد يصيح يصيح كانه طفل نظراته عتاب الدنيا خوف فقد الحبيب كانه طفل ضايع يبحث على من يطمنه
طلع الدكتور راحت رررراكض العنود:دكتور بشر وش فيها
الدكتور يناضر ناصر:انت اخوها
ناصر الي واقف بعيد شوي خايف يسمع شي مب زين:اي
الدكتور:ابي اعرف شنو الي صار
العنود وناصر:!!!!!!!!!!!!!!!
الدكتور:بصو هي جاتها صدمه يمكن حد مخوفها او شايفه شي مش كويس
العنود:انزين شخبارها
الدكتور:بصو هي الحمد الله بس لازم تقعد عندنا بكره العصر بخرجها اوكي
ناصر وهو مبسووووط:اوكي
الدكتور:اخوي رح بس ادفع الغرفه عشان نخرجها من غرفة الفحص
ناصر:ان شاء الله(لو تبيني ادفع رواتبكم الي في غرفة الفحص ماعندي مشكله)
العنود:ناصر لازم لازم تخبر اهلاها
ناصر طنش لاخته لاحق الدكتور:دكتور يصير نشوفها
الدكتور:اه لما تروح الغرفه
ناصر:شكرااااااً
العنود معصبه من اخوها:انت وش راح تسوي
ناصر:بقول لخوها فيصل انها تعبانه في المستشفى
العنود من الفرحة قعدت تصيح ظماها ناصر:العنود
خلاص هي الحين الحمدالله بخير
العنود وهي تشاهق:خلاص ماراح اعزمها اخاف تموت في بيتنا
ناصر(اصلاً انا ماراح اخليها تجينا):خلاص بوديك لهم كل ماشتقتي لها
العنود ابتسمت:الله يخليك لي يانصور ياوجه النحس
ناصر والعنود:هههههههههههههه
ـــــــــ************************ــــ ـــــــ
ام خالد:هلا يما ماكلمك
فيصل:لايما انت وش فيك كانك خايفه
الام:قلبي يعورني عليها
هزاع:يما تعوذي من الشيطان هذا وسواس
الام:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
مشاري:فيصل دق...دق على نصور
فيصل:اوكي
ناصر يناظر العنود ونظرات خوف:فيصل اكيد يسأل اقول له ماوصلت احسن صح
العنود:اي قول
ناصر:ماوصلت يارجال زحمه طريق
فيصل ابتسم:امي ذبحتني وش اسوي
ناصر:خلاص 5دقايق واوصل صاير حادث سادين الطريق
فيصل:خلاص اذا وصلت دق اوكي ماوصيك
ناصر:من عيوني.....مع السلامه
العنود:ناصر بروح اشوفها صحت اوكي
ـــــــــ****************ــــــــ ــــ
---:تعبت خلونا نستريح نشرب شي
ام فهد:اي والله هلكت ماتعبتو يابنات
بدريه:يمااا باقي ماخلصت
شوق:حتى انا يما وش راح نسوي
شيماء:انا تعبت انزين نشرب شي اقل شي
الام:انا بس ابي ماء
شيماء:حتى انا ابي مثل مرت خالي
بدريه وشوق:اوكي كبتشينو
دق جوال شيماء:الو
--:خلصتي
شيماء:لا بس انت وين
--:تحت عند البوابه
شيماء:ليش وين فيصل
--:في البيت قال لي...والا انا مش قد المقام
شيماء ضحكت:ههه لا بلعكس انت غيررر
--:هههه جده غير
شيماء:ههه لا محمد غير هههه
بدريه ابتسمت ورقص قلبها من داخل(ياحلاته صدق غير)
شيماء:انزين تعال ستار بوكس انا بروح
محمد:خلصتي
شيماء:اي خلصت بس شوق وبدريه مطولين
محمد سمع بدريه(لو ادري كان كشخت):يلا جاي اخذك لاتتحركين
شيماء:ليش
محمد يرقع<من عرفته وهو يرقع>:ابي اسلم على مرت خالي وبناتها بس استحي
شيماء:خلاص استناك اطلب لك شي تراه على حساب بدريه
محمد(احلى شي بشربه):اي كابتشينو بنكهة الفانيليا دام على الحساب
شيماء ضحكت:ههههه صدق بخيل وصكت الخط
شيماء:مرت خالي محمد يبي يسلم عليكم
الام:حياه الله يابنيتي
بدريه انصدمت:شوق قومي نروح نجلس بعيد عنهم
الام:والله وين عايشين تقعدون بروحكم
شيماء:بدريه ماراح يطول تعبان وانا بروح معه تعبانه
بدريه للحين واقفه:ليش
--:تقول لك خلاص تعبان< تعبان من شوق>
بدريه لفت مصدر الصوت وخقت صدق (هو بعيد واستخفيت الحين قريب)
محمد:السلام عليكم ورحمة اله وبركاته...شلونك مرت خالي
الام:بخير دامك بخير
محمد:شوق شلونك...بدريه شلونك
شوق وبدريه:الحمدالله....شخبارك انت<شوق الي قالت>
محمد:بخير دامكممممم بخير...وين الكابتشينو والا مش معزوم
الام:افا وانا مرت حمد حياك بنات ليش واقفين اقعدو(بدريه الي واقفه )
استحت بدريه جلست جنب امها
محمد يناضر بدريه الي صارت مقابلته وهي تناضر شيماء الي جلس جنبها وقعدو سوالف بعدين خذ محمد شيماء وراح
ــــــــــ*****************ــــــ� �
انتهى البارررررررررات الاول



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:52 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


&@%بداية البااااااارات الثاني:::



منصور:وين تبون تروحون ياعيال
فزاع:ملاهي
سعود:لا يبا انت قلت بنروح بعد المحاظره كورنيش
عهود:اي يبا نروح نمشي شوي
الام نوره:اي تعبنا 3ساعات وحنا قاعدين خلنا يازوجي العزيزنمشي
سعود:اي يبا تصويت الاكثر كورنيش
عهد:انا ابي الملاهي
الاب:انا بعد ابي الملاهي
عهود معصبه:يعني صرنا تعادل
الام:شرايكم نروح بيت اهلي
الاب:هههههاي شرايكم صدق
عهود:انامابي
سعود:انامابي
فزاع وعهد:اي اي ونااسه
الام:تعادل مره اخرى
الاب يضحك:ههههاي يالله ياعيال بوديم مطعم بحري يطل على البحر
الام:اي هذا الذوق ولابلاش
سعود:يالله توكلنا على الله
ـــــــــ******************ــــــ
_ _:حمدالله على سلامتك شخبارك الحين
ريماس:ليش وش صار
العنود:ماادري بس الي اتذكره تهاوشنا على الشبس وحصلتك طايحه في الدرج
ريماس تحاول تتذكر:اي تذكرت ناصر ك___
العنود:بستغراب وش فيه ناصر
ريماس:من جابني
العنود:ناصر
ريماس:خير شلون
العنود:شالك وحطك في السياره بس
ريماس:فشله
العنود:بقول لك شي بس لازم تعلميني السالفه
ريماس:اعرفك ام هلال<حرمه تحب الحكي> بتموتين اذا ماعرفتي وعلمتها السالفه
العنود تضحك بصوت عالي:ههههاي انا اقول ليش يصرخ ويبكي يقول انا السبب
ريماس:كذابه يبكي
العنود:والله وهو شالك دموع صرخت ترا ماقلنا لهلك
ريماس:دقو دقو ترا امي تلاقينها تحاتي طمنيها عنيد تكفين
طق طق طق<الباب>
العنود:مين
ناصر:ناصر...... تعالي شوي
العنود طلعت :خير وش فيك
ناصر:يلا بنروح
العنود:ليش والبنيه
ناصر يغني:<اغنية كاظم البنيه>
البنيه حلو تعاكس بي
الايد شكليته والخد بسته
هلا هلا هلا راحت تشتكي مني لجدها
العنود:سخيف اتكلم جد
ناصر:اهلها بيجون الحين
العنود:اوكي_انت ماراح تسلم عليها سلم<تغمز له>قبل اهلها يخربون عليك
ناصر:لا فشله عيب قصدي استحي
العنود تبي تحرجه:بطلت باب الغرفه:ريماس تقطي ناصر بيسلم عليك
ناصر فتح فمه وعيونه
ريماس تقطت:حياه الله
ناصر:حمدالله على سلامتك يابنت عمتي
ريماس:الله يسلمك ياولد خالي
ناصر:تامرين على شي ،العنود شوي
العنود وهي ماسكه ضحكتها:هلا باولد امي وابوي
ناصر:يلا امشي
العنود:بسلم عليها بجيك اوكي
ناصر<ليتني مكانك>:اوكي
ــــــــ**********************ــــــ ــ
الجميع عرف ان ريماس في المستشفى انتشر الخبر راحو زيارات
---:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابومنصور:حمدالله على السلامتك يابنت اختي
ريماس والتعب باين عليها:الله يسلمك
ابومنصور:شلونك الحين...في شي يعورك
ريماس:لا الحمدالله بخير..شلونك انت ياخالي
ابومنصور:بخير دامج بخير......عسى ماشر وش الي خلاك تتعبين
ريماس(قالت للدكتور يقول ارهاق كذبت عليه قالت امي وبوي فيهم ضغط وسكر وقلب):ارهاق ياخالي من؟؟؟.....الدراسه
العنود تهمس لفيء الي تعرف السالفه:واااضح الشطاره
فيء بصوت عالي:هههههاي اي يعمي قول لها ريحي عمرك يتجيبين نسبه تقول لا برفع راس اهلي وخاصة خالي ابومنصور
ريماس تتطالع فيهم فاتحه فمها(هين ياثلاثي مرح)
العنود تهمس لميء عشان تكمل المسيره:تصدق ياعم..حتى يوم رحنا السوق قالت لابروح عن العنود عشان تشرح لي كم درس
العنود: تصدقون قلت لها خلاص ريماس خلينا نشوف الافلام قالت لا والله ماشوف لين اخلص ثالث ثانوي وارفع راس خالي
ابومنصور:بعدي والله .....وليش ماتسون نفسها
شيخة صرخت:لااااااا ويطيحون علينا مانبي نسبه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
ــــــــ*******************ـــــــ� �ــ
الدكتور:السلام عليكم..... حمدالله على سلامة المريضة
الشباب كانو براء عند الباب:وعليكم السلام ..الله يسلمك
الدكتور يناظر ناصر:شلون شفت اختك الحين تحسنت
ناصر:ــــــــــــــــ
فيصل:دكتور سوري مغلط انا اخوها ويأشر على هزاع ومشاري وخالد وخالد يأشر على عبود ولده:هذا ولد اخوها
الدكتور يكلام ناصر:شنو صله القرابه اجل بينك وبين المريض
ناصر(يخوفي يقول لهم قعدت اصيح):مثل اختي واكثر
الدكتور:بس هذا مو سبب يخليكـــــ
ناصر يقطعة يعلي صوته عشان مايسمعون كلام الطبيب:تقدر تقول المدام قريب ان شاء الله
الكل صدمه مرت علهم وسكووووووووووت تاااااااااااااام
الدكتور يهز راسه :مبررررروك مقدماً وراح
ناصر ناظر شاف في وجه كل واحد سؤال يمكن اسئاله
حب يرقعها(شكل الترقيع في العائله يمشي):هدرجة ماشرفكم اكون نسيبكم
الكل:ــــــــــــــــــــ� �ـــــــــ
ناصر دق جواله(الحمدالله بنحاش):يالله عن اذنكم عندي كم شغله يدوب الحق عليها وتاخرت على الشباب في الاستراحه
ــــــــ********************ـــــــ ــ
---:يماا متى نروح عندي امتحان ابي اذاكر
الام تقصر صوتها:شوي ماراح تتطير المدرسه
ميء:يما وراك تقولين كذا مو انتي تقولين شدي حيلك
الام:خلاص هونت عقب ريماس
فيء:ميووو مياوو وش فيج
ميء:مادرست عندي اختبار بكره اقول شكلي بكلم واحد من الاعيال
فيء:خلاص بروح معك....تبيني اكلم
ميء:اي بس مب هنا يعني روحي اي مكان بعيد عن امي
فيء:روحي انتي
ميء:امي بتعرف اني قلت لك بعدين
فيء:اخاف اروح بروحي
ميء:اطلعي قولي مافي ارسال وقولي بنزل تحت ميء تعالي
فيء:يمااا ماام بنزل تحت مافي ارسال ابي اكلم صديقتي
مشاعل:كلميها بعدين
فيء:ابيها ضروري تجيب لي اوراق مهمه للاختبار لانها بتسافر
العنود:من هذي
فيء:ماتعرفينها هي صديقة ميء اختها
الام:لا بعدين كلميها
فيء:يماا بتسافر بعد ساعه لازم لازم ترسل الاوراق
الام:بس لا تتاخرين زين
فيء:اي ان شاء الله ...ميء تعالي معي اخاف
ميء:اوكي
طلعو من غرفة ريماس حصلو الشباب واقفين والشيبان
فيء خافت:ارجعي ارجعي خلاص هونت روحي بروحك
ميء:تكفين يافيفي كملي طريقك
فيء وهي بتلف سمعت:على وين يابنات
ميء:بنروح اا ال الكفتيريا
ابو منصور:لا تتاخرون وانا خالكم
ميء:ان شاء الله ياخال
علي زوج مريم:بروح لهم مب زين بروحهم
مشاري(بكحل عيني بشوفتها ):استريح برون لهم انا ابي امر الكفتيريا احد يبي شي
الكل:سلامتك
ميء:بغيت امووت يافيء اخر مره اروح معك مكان بروحنا
فيء:ليش ماصار شي بس انتي خوافه
ميء:انزين كلمي لاتاخرينا
فيء وهي تدور في الشنطة طاح منها دفتر صغير
ميء:بروح اشتري نسكافيه تبين
فيء وهي بتقعد على كرسي:اي
ميء:كلمتي
فيء:مافي ارسال وش اسوي
ميء:بروح اجيب الطلب
فيء ارفعت راسها تشوف من واقف قدامها شاب لابس برمودا زيتوني على تي شيرت بيج حزام بيج كبوس زيتوني:نعم اخوي في شي
الشاب رفع يده وعطاها الدفتر:هذا ط
---:من هـــذا ياحيوانه
فيء:مشاري؟؟؟؟هذا د........
جاها كف ومسكها من ذراعه بقوه مشاري يصرخ:وين اختك
ميء وهي جايبه الطلب شافة مشاري ماسك اختها وشكله بركان منفجر:مشاري وش السالفه
مشاري وللحين ماسك فيء الي تحاول تشل يدها:امشي قدامي بسرعه
ميء:ان شاء الله بس فك يد فيء حرام عليك
مشاري وهو يدز في على ميء انتثر الكوفي على يد فيء وصاحت الم وبكى القلب من الحبيب:ياحيوانه امشو قدامي على السياره
ـــــــــــــــ******************** ***ـــــــــ
العنود:ريماس متى بتطلعين
ريماس:وش عرفني
العنود:الدكتور امس قال اليوم العصر يطلعك الحين المغرب
ريماس:خليني كذا مرتاحه....دقي على فيفي عبدو(فيء)تأخرت
العنود مسكت جوالها ودقت:ماترد يمكن حطته على السايلانت
ام منصور:نوره يمك دقي على بدور قولي لي اذا مطوله خليها تطرش السايق
نوره:ان شاء الله عمتي
شيخة:بدري يامرت اخوي
ام منصور:بدري من عمرك...بنشوف اشغالنا
عهد:حركات جده بزنز ومن
البنات ضحكو العجز مافهمو
ام فهد:بنات كلمو خواتكم تاخروا
شوق:ان شاء الله
يدق جوال شيخه:الو
---:من
شيخه:مشاري وش تبي
مشاري:يما...قولي لمرت خالي البنات وديتهم البيت
شيخه:ليش وش معنى انت
مشاري:يا يما ميء(مانطق اسمها عشان يقهرها) وراها امتحان وتركي قال لي
شيخه:دير بالك عليهم تراهم مثل خواتك
مشاري(تخسى تكون مثل اختي):ان شاء الله مع السلامه
شيخه تناضر مرت حمد:البنات راحو البيت مع مشاري
ام فهد:ليش
شيخه:البنات وراهم امتحان وتركي قال لمشاري وش فيك هذا اخوهم
ام فهد:يعلم الله اني اعتبره مثل واحد من عيالي
شيخه:ماتقصرين ويرجع لك سعود بالسلامه
الكل:ان شاء الله
ـــــــــــــ**********************ـ ـــــــ
مشاري نزل البنات وحرك بعد10 دقايق لما تاكد انهم دخلو
فيء راحت ركض غرفتها وقعدت على السرير تبكي
ميء:فيء خلاص اهدي لاحد يجي ويشوفك تبكين
فيء تصيح بالم بحزن بفقد الحب والحبيب والثقه
ميء:فهميني وش صار
فيء تعيد شريط السالفه وتذكرت لما عطاها كف وصاحت بعالى صوتها:جباااان ماخلاني افهممه السالفه وتصيح
ميء مافهمت:خلاص خلاص الله ياخذه وتدعمه سياره لا لا شاحنه مافي امل يقوم منها
فيء صرخت:حراااام عليك هذا ولد عمتك بس الله يسامحه وتصيح
ميء(بعد كل الي سواه فيك ماتبين ادعي):مرده بيعرف الحقيقه
ــــــــــ**************ــــــــ ـــ
---:صحيح الخبر
ناصر:اي خبر ياابن عمي
راكان:بتاخذ بنت عبدالله
ناصر:لا بس ارقع
راكان:وش ترقع وش تخلي
ناصر:قال كل الي في قلبه لصديقه راكان
راكان وهو يضحك:حب اي هذا ولا حب ريا وسكينه
ناصر:هههههه الله يقطع ابليسك وش ذا على بالي بتقول وضحى وبن عجلان ولا عنتر وعبله من هذوالا
راكان :هذوالا وجيهم مش منحوسه هههههههه
ناصر يسوي نفسه زعلان:اشرها علي اني خبرتك لو قايل لمحي الدين سايقنا كان احسن منك
راكان:ههههه عشان يقول لك انت حب واجد فلفل
ناصر وراكان:ههههههههههههههههها� �ااي
ـــــــــــــ**********************ـ ــــــ
طق طق طق (الباب)
مشاري:من
--:خالد ممكن ادخل
مشاري<وليي شنو يبي هذا بعد>:دش دش البيت بيتك
خالد:وش فيك ليش ماتعشيت اخليهم يجبون لك عشاء
مشاري(وين لي نفس وانا شايفها تخوني):لا مشكور
خالد دخل وصك الباب وجلس على طرف السرير:وش فيك ياخوي
مشاري:قلت لك مافيني شي(لازم ارقع عشان مايشك)بقولك بس لاتقول حق حد
خالد ابتسم:افا وانا ولد عبدالله وابو عبدالله قول ياعزوتي
مشاري(وش اقول):هذا واحد من الربع في الكليه ابوه جابره على بنت خاله وهو مايبي وقال لنا ساعدوني بس
خالد منصدم:بس هذا السالفه تخليك كنك وسكت
مشاري:تخليني شنو
خالد:ولا شي بس قول لرفيقك يكلم ابوه بلين ان شاء الله يرضا
واذا اخذها ان شاء الله مع العشره يمكن يحبها
مشاري ولا كانه سمع شي: تخليني شنو
خالد:شوف وجهك بالمنظره ثم بتعرف مايحتاج اقول<وطلع
مشاري قام وقف عند المنظره شاف جرح على خده الايمن ينزف
تذكر يوم نزلهم فيء قعدت تصيح ونزلها بالقوه دزته وبظفرها جرحته...من تفكيره ماحس بالالم بس يوم ذكره خالد حس بحراره تولع في خذه وقلبه وصدره كل جسمه من القهر


ـــــــ********************ــــــــ ـ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:53 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ممكن اعرف ليش رحتو البيت ماانتضرتم
ميء تناضر فيء الي جالسه على السرير وظامه رجلها لصدرها:يما يماا (تذكرت مشاري يوم قال تركي)مشاري قال لنا يوم احنا نكلم تركي قال تركي قال لنا كذب علينا يما(خليهم يادبونه شوي)
الام تناضر فيء:وانتي ليش ساكته صار شي
ميء:لا يما بس هي خايفه على ريماس لانها ماسلمت عليها وماراح تشوفها الى لين الامتحانات في المدرسه(قصدها مشاري)
الام صدقة:ريماس بخير وان شاء الله كلكم تجبون نسبه وتقدرين تروحين لها متى ماتبين
فيء تناضر الزاويه الي في الغرفه
الام تاشر على ميء عشان تلاحقها:شدي حيلك يافيء الله يوفقك
ميء لحقت امها الي ودتها غرفتها:يمك ياميء انا امك ستر وغطاء وش فيها خويتك
ميء(يارب وش اقول وماعرف وش السالفه غير سو فهم):مافي شي قلت لك تدرين فيء حساسه موت يما
الام:قلبي مايقول كذا
ميء(الله ياخذك يامشاري عناد بحطها في راسك):هي بصراحه منصدمه ليش مشاري يكذب ويقول انا تركي قال له بس وعشان سالفة ريماس
الام:خلاص خلاص روحي عن وجهي
الام عصبت ماعجبتها ان بنتها الحساسه ينكذب عليه ودقت على تركي:وين يمااا
تركي:بسم الله عليك وش فيك يما
الام وصوتها يعلو :انت وين قاعده اقول لك
تركي:مع فيصل في الكوفي
الام:مع اخو الكذاااااااااب
تركي منصدم من كلام امه:يمااا وش تقولين
الام:مشاري آآياجعله<سكتت لانها صدق تموت فيه>استغفر الله العظيم.....انت قايل له امس ياخذ خواتك
تركي:لا ومتى وليش
الام:امس خذا خواتك ورجعهم البيت من دون مايقول لنا
تركي وشكله عصب:خلاص خلاص انا بشون وش القصة
فيصل يناضر تركي الي شكله يخوف:تعوذ من الشيطان
تركي ويصرخ:الشيطااااان اخوك دق عليه الحين شف وينه
فيصل:قل لا اله الا الله
تركي ويزف بقوه: لا اله الا الله محمد رسول الله
فيصل خذ الجوال ودق:الو مشاري وينك الحين
مشاري:في البيت ليش(من عقب السالفه ماطلع من البيت)
فيصل يبي يكمل كلامه خذ منه تركي:ياجبااااااان ياحيووووان هذوالا خواتي شلون تكذب عليهم
مشاري:اقووووول شب انت شوف منو الخااااين بعدين تكلم<اخاف يذبحها>
تركي وكنه منصدم:تكلم عن منو
مشاري ودقات قلبه كل البيت سمعها حط يده على قلبه:انت بعد منو
تركي وهداء من صدمه كلام مشاري:انا الي كذبت عليهم وخذيتهم من دون ماقول لاحد ويعلي صوته ترضا اسويها في خواتك
مشاري:اي برضا اذا اخوها مايدري عنهم وين رجولتك تخلي السايق يوديهم وجيبهم الله خلق لك شارب زينه ويصرخ ياحررررررررمه الي خلى بنات يروحون مع سايق
تركي تنرفز وصط الخط وقام وراح البيت
ـــــــــــــــ****************ــ ــــــ
---:تصدق يامحمد مالي بارض اروح البر هالسنه
محمد:ليش ماتبي تشوف الحب ياهزاع
هزاع:اي حب الله يخليك
محمد:ليش ماتبي تروح
هزاع:واحشني موووووت سعود ابيه يرجع زهقت
محمد:اووه ذكرتني بعزوز بيرجع بعد بكرا وناااسه
هزاع:بتنساني وبصير صفر على الشمال
محمد يبتسم:ماعاش من يخليك صفر
هزاع:اجل وش بتخليني
محمد يضحك:هههاي واحد على مليون
هزاع:الحمد الله اكيد انا المليون وعزيزان واحد
محمد:لا العكس هو الصحيح وقام يركض عشان اخوه مايلحقه
هزاع:بنشوف من الصفر وراح وراه يبي يدزه
ــــــــــــــ***************ـــ� �ــــــ
فزاع يبكي ولطيفه تضحك
سعود:وش فيك يالبزر كله تبكي
فزاع يصرخ وهو يبكي:عووش ولطوف كسروا جهاز الريموت حق سيارتي الجديده
سعود وهو يضحك:صدق بزر اضربها
فزاع ركض وعظ لطيفه وركض عند امه الي كانت في الصاله
نوره:وش فيك وش مسوي
تدخل لطيفة وهي تبكي بدون صوت وجهه اسود كنها منصرعه
بدور خافت راحت تركض :لطوف وتهز فيها ورشت الماي وصحت
نوره ضربت فزاع:يحمار وش سويت بغت تموت
بدور مسكت فزاع وقعدت ضرب فيه قدام نوره وام منصور
نوره:خلاص بدور جاه ماكفاه
بدور وتعلي صوتها عشان الي ماسمع يسمع هي اصلاً ماتحب نوره:قليل الادب ماتربا وينكم عنه ماتربونه بغت بنتي تموت
ام منصور:خلاص الحمدالله ماصار فيها شي
بدور وتصرخ:تبوني انطر لين يصير فيها شي وتاخذ فزاع بقوه وتضربه ونوره تحاول تفك ولدها بس مافي فايده
---:بـــدور فكي الولد
بدور:ماراح اخليه بادبه ياحماي اذا ماعرفتو تربونه
منصور ناضر بدور من فوق لين تحت:فزاع تعال
فزاع الي دموع عينه ماوقفت بس بدون صوت من الصدمه
منصور قعد ولده في حضنه:فزاع خلاص انت رجال
سعود يساعد ابوه:فزاع انا بجيب لك سياره جديده من مصروفي والله
فزاع للحين منصدم من الطق الي جاه وخوفه صوت عمه
جاسم:السلام عليكم ...عسى ماشر وش فيه الشيخ فزاع
فزاع يوم شاف عمه خاف فصاح بصوت عالي:آآآآي
بدور يوم سمعت صوت رجلها دزت لطيفه عليه:شوف وش سوو فيها
لطيفه توري ابوها مكان العضه جاسم انتبه ان بنته وجها متورم
اهي اذا جاتها الصرعه يتورم وجها:وش فيها وجهه كذا ليش
بدور تحاول تزيد الحطب على النار:جاتها الحاله وبغينا نقول عطتك عمرها
جاسم مايحب على بنته لانها تعبانه وبدور زادتها يوم قالت عطتك عمرها وصرخ:من الحيوان الي سوا كذا
لطيفه وهي تشاهق:هذا وتاشر على فزاع
جاسم للحين يصرخ:انت حمااااار يعني ماتدري انها تعبانه وانت وياشر على اخوه ماتفهم الحيوان الي مايفهم الا بطق ترا انا محترمك للحين ماطقيته بس والله من هاليوم بطقه وبكسر يده اذا شفته مقرب منها والا ماد يده عليها
منصور نزل ولده وقف قدام وجه اخوه:فيك خير امسك
جاسم وهو يعض على اسنانه:فيني خير لو بنتك بتسوي اكثر من كذا
منصور دف ولده قدام جاسم:ورني وش بتسوي
الام:يعيال تعوذو من الشيطان
نوره تمسك يد زوجها وترص عليها:منصور هذا اخوك عيب الي تسويه
منصور يناضر جاسم:يلا ورني وش بتسوي
نوره صرخت على سعود :خذ اخوك واطلع على دارك بسرعه
راح سعود يبي ياخذ فزاع الا وجاسم يدفه على الارض
منصور:الا بكري عاد ويمسك اخوه من ثوبه وتظاربو
ــــــــ*************************ــــ� �ــــــ
---:وينهم الي مايستحون
ام فهد:من هم
تركي:بناتك يما الي ماربيتيهم
الام:شب ولا كلمه ربيتهم احسن منك
تركي:من سمح لهم يروحون مع السايق بروحهم
الام تناضر ولدها وعلى بالها بنات يكذبون وعليهم حركات
تركي ركض فوق وصك الباب بمفتاح وناضر ميء كانت على مكتبها تدرس وفيء كانت ماسكه القران تقراء
فصخ تركي احزامه وضرب وصوات الصارخ
والام من وراء الباب:يما تركي بطل الباب
تركي:ياحيوانه انتي وهي على بالكم عايشين في فرنسا تروحون مع السايق بروحكم جزاه الله خير مشاري لمكم قبل الفضيحه الي بتسونها
ميء انقهرت وتصرخ:يكذب والله العظيم كنا نكلمكم بس مافي ارسال وهو كذب قال لنه انت قلت لنا ودخلنا غصب السياره تخيل لو ودانا ماادري وين وش راح نسوي احنا بنات مانقدر عليه
الكذااااااااااااااااااااا اااب الجباااااااااااااااااان
عصب تركي لان ميء معروفه ماتكذب ولانه قسمت انه دخلهم غصب
انفتح الباب طلع تركي كبركاان يدخن من الحراره الي فيه
الام شافت ميء الي تبكي بصوت عالي:يمااا الله ياخذ اليوم الي شفنا فيه الكذاااب مشاري
الام تضم بنتها وتهدي فيها:بسم الله عليج خلاص يما حصل خير
ميء:وين يجي الخير وهذا مشاري الزفت عايش
الام تناضر فيء الي ولا دمعه نزلت منها غير انها كانت لاصقه بالزاويه وشوي الام تناضر الجدار تشوف فيه نقاط دم خافت:
فيء وتهز الام فيء وتصرخ فيء انا امك تكلمي
ميء ماقدرتى تسوي شي غير انها تنادي:شووووووووووووق بدرررررررريه لحقو علينا فيء مااااااااااااااااتت
بدريه وشوق كانو في الحديقه بس سمعو صوت فراحو ركض فشافو الام ضامه فيء وتبكي راحت بدريه تجيب ماء رشت مافي فايده تحاول شوق كلمت تركي عطاها بزي ودقت على راكان:
الـــــــــــو
راكان:هلا وش تبين
شوق :الحق فيء ماتحرك
راكان انفجع من المصيبه:مااااتت
شوق:ماادري تعال شوف
يدخل البيت ابو فهد:يااهل البيت تراني جيت من السفر وراح فوق شاف منظر بنته ولا منظر موتت فهد الي اثرت فيه
الاب:فـــــــــــــــــــ� �ــــــيء
ــــــــــــــ*************ــــ� �ــــــ
كلن يناضر الثاني والسكوت هو حديثهم
ابو منصور:انا جمعتكم كلكم عشان سالفت اليوم السخيفه
بدور:لا مش سخيفه لو انا سويتها في بنتك ياعمي وبنتك مريضه وماااتت حزتها وش بتسوي
الام:هي ماماتت الحمدالله
جاسم :تبيني انتظرها تموت عشان اسوي
الاب:احترم امك ياولد
جاسم:انا ماقلت شي غلط
الام:لا ونعم التربيه الي تعبت عليها
منصور:يما يبا من هالدقيقه من هالذي الثانيه جاسم لايتعدى حدوده ويمد يده على واحد من عيالي
جاسم يصرخ:لا بمسكهم بادبهم اذا ماقدرت تادبهم
الاب:جاسسسسم ومنصوور وبعدين معاكم احترموني عاد
منصور:اسف يبا
جاسم:انا قلت الي عندي وقراري خلاص بنفذه
نوره:يجماعة الخير تعوذي من ابليس
بدور:مابليس غير ولدك
نوره:الله يسامحك
بدور:بتسوين فيها طيبه قومها مش بنتك
الام:خلاص رفعتو ضغطي ابو منصور طلعهم
الاب:ارتاحو كلان يعيش بقراره بس شوفو هذا اخوك غصب عنك انت وياه فاهم داخل سوو الي عاجبكم بس والله ان شفت واحد قال لي عيالك مع بعض سو كذا بتشوفون شي ماعمركم شفتوه
ـــــــــــــــ*****************ـ� �ـــــــــــ
تركي حرق جرس البيت طلع محمد:هلا هلا والله بتروك حياك
تركي:مشاري هنا
محمد خاف:اي ليش
تركي :خله يطلع لي
محمد دق على مشاري:اطلع ولد خالك يبيك
تركي:يخسى هذا ولد خالي
محمد عصب:احترم نفسك ياتركي
تركي يبي يرد شاف مشاري مسكه ولصقه على الجدار:
ياكذااااب ليش ليش خواتي تقص عليهمممم ويعطيه بوكس
مشاري جسمه معضل يدف تركي وتضاربو ومحمد يحاول يفكهم مشاري:لك وجه تجي يامدااااام يالي مافيك رجوله ياحيوااااااان تركي:الحيوووان انت عشانهم بنات ماراح يسون شي على بالك ماوراهم رجاااال غصب عنك ياجباااااااان ودف مشاري الي طاح على الارض ووراح وحاول يقوم ماقدر
محمد:مشاااري وش السالفه
مشاري سند عمره على يده صرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يدي
محمد ساعد مشاري وخذاه ووركبه السياره غصب عنه
ـــــــــــ*******************ــــ� �ــــ
جاسم:كذا احسن لاعوار راس ولاشي
بدور:اي هين تلاقيه يكلم عياله عشان يزعجونا وبتشوف
جاسم يصارخ ينادي عياله:حسووووون حمده عائشه لطيفه
العيال:نعم يبا
بدور:اسمعو كلام ابوكم وسووه
جاسم:انت وهي اسمعوني عيال عمكم منصور ماتتكلمون وياهم
حسن:وليش ان شاء الله
بدور:خاصة انت ان شفتك مع عهود الشينه بعلم ابوك عليك
جاسم:حسن خلاص ماتكلم احد حتى عمك لو يناديك سو نفسك ماتسمع
حمده:بس يبا هذا اخوك وين الاحترام الي تعلمونا عليه
بدور:انتي ام السان ان شفتك مع نوره هذي يويلك مني
حسن قام:انا اسف قراركم هذا ماراح انفذه
جاسم عصب ويصرخ:اوكي المصروف منقطع منك
حسن ابتسم:مب لازم وراح تحت
حمده تناضرهم<ياربي حتى انا مابي وش اسوي بكذب عليهم من وراهم بكلمهم>:انا موافقه
بدور:لطوف وعائشه ماتكلمونهم اوكي
ـــــــــــ*********************ـــ� �ـــــــ
---:وش صار فهموني
بدريه:ماادري كنت في الحديقه يبا
ابو فهد:كانت تشتكي من شي
بدريه:ماادري
الام تصيح والدموعها ماوقفت
طلع الدكتور:الحمدالله على سلامتها
الاب:شخبارها الحين وش فيها
الدكتور:انهيار عصبي
الاب من الكلمه قعد:لاحول ولا قوة الا باله
الام:اقدر اشوفها
الدكتور:اه بس لاتسئالوها شي اوكي
بدريه:بتطلع اليوم معنا
الدكتور:لا بكره اذا حالتها احسن رح نخرجها بس لازم يشوفها الدكتور النفسي
الاب:مشكور دكتور
الام قاعدة جنب بنتها وتصيح
الاب:يامراء ترا كذا تتعب زياده
الام خافت سكتت
بدريه راحت عند الدكتور لانها شكت ان الدكتور مايبي يقول
بدريه:دكتور وش سبب الانهيار
الدكتور:معرفش انتو حصل اي في البيت
نادو النيرسات الدكتور حاله طارى
الدكتور:ممكن تستني لين اخلص
بدريه خافت على اختها ان فيها شي:اوكي دكتور
راح الدكتور وبدريه في مكانها واقفه وسط الممر الي قريبه من غرفة اختها
---:بدريه وش تسوين
بدريه رفعت راسها وعيونها كلها دموع خوف على اختها:محمد
محمد:وش فيك ....ليش تصيحين
بدريه:اختي........فيء جاها انهيار عصبي وقعدة تصيح
محمد:خلاص تعوذي من الشيطان وطلع لها من جيبه فاين وعطاها
بدريه بعد7دقايق:انت وش تسوي
محمد تذكر ان تركي اخوها:ميشو طاح اتوقع يده انكسرت ماادري بس طيحته قويه راسه يعوره
بدريه:ماتشوفون شر
محمد:الشر مايجيكم...وحمدالله على سلامتها
طلع الدكتور وشاف محمد :انت اخو المريض مشاري
محمد خاف:اي في شي
الدكتور:كسر في اليد راح نسوي فحص للراس لانه بصراحه خايفين الطيحه كانت قويه
محمد<تركي ضعيف بس قوي معقوله>:اي دكتور
دكتور:اهو طايح صدق من الدرج
محمد:من قال
الدكتور:المريض
محمد(يرقع قدام حبه):ماادري انا جيت وقال لي ودني
الدكتور ناضر بدريه:شخبار المريضه
بدريه:مادشيت عليها كنت انطرك
محمد ناضر بدريه<وانا لا حب...الجو يحلى له>:دكتور متى تبدون الفحوصات
الدكتور:من دي الوقت بس لازم توقع مسؤوليه تحمل
محمد:اوكي وين الاوراق ووقع عليه
راح الدكتور محمد ناضر بدريه:راح تستنينه
بدريه(وش فيه هذا صرفه وبعدين يسئل يقهره):اكيد لا
محمد(الحين اصرفه وتقول اكيد بعد):ليش مو انتي كنتي تنتظرينه
بدريه:بس شكله هالمره حيل مطول مع اخوك
محمد:وين بتروحين
بدريه<زوجته وانا ماادري>:عند اهلي في شي
محمد<في اشياء>:لا سلامتك بس عادي اروح اسلم على خالي
بدريه:مافي مانع حياك الله
دق دق دق(الدريشه قصدي الباب)
---:مــــن
بدريه:يبا محمد ولد عمتي شيخة يبي يسلم عليك
الاب طلع
الام:وين شفتيه
بدريه وهي تبوس راس فيء صحت فيء بس مافتحت عينها:اخوه مشاري طايح من الدرج انكسرت يده وشاكين في شي في الراس
الام:ياقلبي الله يشفيه يارب وتدمع عيونها لانها متاكده ان تركي الي ضربه
فيء انصدمت على بالها بيصير مجنون وبيفقد الذاكره:صرررررررررررررررر� �رخت راااااااسي
الاب سمع الصوت:فيء يبا وش فيك
محمد :راح ركض ينادي اقرب دكتور
دكتور دخل :اطلعو ماطلعو ودق جرس على النيرس الي طلعتهم غصب
عطاها ابراء مهداء ونامت وطلع الدكتور:بليز بليز ممنوع احد يدش عندها لان انتم بتاثرون عليها
راح الدكتور وطلع الدكتور الثاني من غرفه بعيده شوي وينادي محمد بسرعه تعال محمد راح ركض :خير دكتور وش صاير
الدكتور:مافي شي بس اخوك طالبك
دخل محمد مع الدكتور امام اعين ابو وام فهد وبدريه
بدريه:يبا روح شوف وش فيهم
ام فهد:روح روح يارجال
بدريه:الله يستر
ــــــــــــــــ****************** *******ــــــــ
---:عهود انتي شرايج
عهود:ماادري بس هذا ابوك ياحسن لازم تسمع كلامه
جات حمده من فوق تنزل الدرج
حسن يهمس لعهود:سكري السالفه
حمده:ههااااااااااااي عهود
عهود تناضر وحسن:انتي معهم
حمده(صغيره لكن العقل كبير تعجبني):العب على الحبلين يشيخ
حسن ابتسم:حركاااات خايفه ينقطع المصروف
حمده تسوي نفسها تصيح:راس مالي في هالدنيا بعدين تمثل تطيح بالارض بموووووووت
حسن وعهود:هههههههههههههههاي
عهود:فلم هندي هذا
حسن:لا مصري بالابيض والاسود هههههههاي
دخلت عليهم لطيفه وعائشه:وش تسوين ياحمده
حمده<وصلو وكالة الانباء>:قاعده وش اسوي
لطيفه:امي قالت لنا راقبوها
عهود تبتسم:انزين ياغبيه ليش تعلمين
---:الغبي انتي واهلك فاهمه ماسمح لك تقولين على بنتي غبيه
العنود:بدوووووور وش دخل عهود في مشاكلكم
بدور:ليش تسب بنتي ياحظي
عهود:الحمدالله والشكررر
بدور تكلم حسن(خلني احرجه عشان يرجع لي):هذي الي تحبها قليله حياه ماحترمت امك شلون تبيها تحترمك
حسن وجهه صار خريطه والوان ونزل راسه:ـــــــــــ
العنود وعهود الي لفت يوم سمعتها تقول هذي
عهود استحت تفشلت راحت ركض جناحهم
العنود:عيب بدوووور شنو هالاكلام
حسن ناضر حمده واشر لها تلاحقه وقام وطلع بس وقف عند باب الصاله من براء بعد6دقايق جات حمده:بسرعه وش تبي
حسن(وش اقول):آ..بي..تاسفين لعهود بنيابه عن امي
حمده:وش اقول وش هالكلام الي تقوله امي
حسن:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمده:خلاص خلاص بحاول اشوف حل وراحت
ـــــــــــ***********************ــ� �ــــــ
العنود:خلاص عهوده حبيبة عمتها تدرين ناقصه عقل
عهود:وش هالكلام الي تقوله والله لو اقول لبوي ليكسر راسها
--:وش بتقولين
عهود والعنود:ــــــــ
العنود:آ آآآآ تناضر عهود الي لين الحين تشاهق
نوره:عهود يما ليش تبكين
عهود:ـــــــــــــــــ
نوره تناضر العنود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره طلعت يوم شافت مافي حل دخلت وراها
حمده:عهود كلمتين وبطلع
العنود فاتحه فمها وعيونها:وش تقولين بعد فوق الي قالته امك
حمده:عمتي عنود تدرين مالي دخل في امي بس......
عهود تذكرت يوم تقول العب على الحبلين:العنود حموده مالها دخل في غيرها
حمده ابتسمت:ترا حتى حس..ن ماله دخل وهو يعتذر بنيابه عن امه وراحت ركض
العنود تضحك على اهبال بنت اخوها:وش دخل حسن بعد كلاً يتاسف عن غلطته مش غلطت غيره(تسمع عهود)
عهود نزلت راسها وصاحت بدون صوووت
ــــــــــ**********************ــــ ـــــــ
محمد:ميشو شخبارك
مشاري الي وجهه اسود ويتكلم بصعوبه ناضر اخوه وابتسم:ناد الكل قبل ماارحل
دخل ابو فهد:خطاك الشر ياولد اخوي
مشاري ابتسم لانه اول واحد شافه ابو فيء:عمي قول لهم كل ا
ن ي حبيتهم ب س هم ارخصوني
ابو فهد:خلاص بقول لهم بس ارتاح لاتكلم...ناضر محمد الي يبكي
محمد انت رجال لاتصيح كلم اهلك
مشاري:كلهم حتى بنات عماني
تاخر الوقت والوقت مب صالح لهم يضيع دخل الدكتور وشالو المريض بسرعه جنونيه الى غرفة العمليات واعتذر الدكتور ان الوقت مب صالحهم لانه احتمال كبير بيفقدون المريض بعدين
*في الانتضار وصلو الجميع الحريم والشباب الكل
محمد يبكي:والله لاراح ميشو لاتروح وراه ويصرخ ياترررررروك
تركي كان واقف عند باب العمليات ويدعي ربه
فيء صحت:يماا وش خ خبار مشاري
الام عن النيات:دخلوه غرفة العمليات
فيء تصيح:لاااااااا وتصيح وتصيح لين عطوها ابراء ثانيه
وفي نفس المكان
--:يارب تشافي اخوي يارب وتصيحححححح
شيماء:ريماااس خلاص ادعي لها ماينفع الدموع
ريماس:شيوووم هذا ميشو تعريف من ميشوووو وتصيحححححح
شيماء تضم ريماس وتصيح:اعرف من يسوي فينا مقالب اعرف من يبتسم للحياه اعرف من يواسينا قبل ماقول تعال يبكي لبكينا ويبتسم لبسمتنا وتصيححح ميشوووووووووووووووو
محمد سمع اخته تنادي باسمه قعد يبكي بصوت عاللللللللللللي
وراح ركض عند الي واقف عند باب غرفة العمليات
محمد:حيوووووووووووان طوووووووووووول عمرك حي و ان وطاح عليهم شاله تركي نادى الدكتوووووور
ريماس تصيح :محمممممممممممممممممد لااااااااااا الا محمد الامحمد
العنود تهدي فيها:تعوذي من الشيطان وتقراء عليها وتمسح على شعرها وتكلمها بكلام يهديها
تركي كان واقف عند صديقه اخوه الي ماجابته امه وقلبه على مشاري الي ندم انه ضربه وقعد على الكرسي ولف وجهه بشماغه وقعد يصيح
---:تصيح تصيح انت رجال الرجاجيل مايصيحون نفس الحريم
تركي رفع راسه وعيونه دموع ماوقفت:هززززززززززاع
اي انا حرمه مثل ماكان يقول لي م يي شاري بس خله يصحا
هزاع كان اكثر واحد مصبر عمره:انت بتقوله بنفسك
تركي للحين ماسكت:ومحمد وفيصل من راح يقول له
هزاع:انت بعد تعال يبيك محمد
تركي راح يركض شاف محمد دموع في عينه:محمد انت تصيح انا
انا اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسف وصاح
محمد يمسك يد تركي:الي ربك كاتبه بيصير سوا صحت والا لا
تركي يوم سمع كلام محمد صااااااااااح بعلى صوته
ام خالد:خالد اخوكم وينه
فيصل الي جالس بعيد عن الكل:يما مسااااافر بس نسيت اقول لك
ورفع عينه شاف واحد ملثم بشماغه وعيونه حمراء من الدموع:--
---:سو الي تبي فيني بس امانه امانه لاتخليني ودمعت عينه
فيصل:ـــــــــــــــ
تركي صرخ ومسك فيصل من كتوفه:فيـــــــــصل اذبحني بس لاتسكت لاتناضرني كـــــــذا لاتناضرني
فيصل لف على الدكتور الي طلع من الغرفه الكل كان مجتمع عنده
ابو خالد:دكتور بشر
دكتور نزل راسه:ادعوا له ان يقوم من الغيبوبه
ام خالد من الصدمه طاااحت
ريماس صكن اذونها بيدينها:لاااااااااااااااا� �ااااااااا
شيماء من الصدمه ماتكلمت:ــــــــــــــ
فيصل ناضر تركي وعطاه بوكس خلاه يطيح على الارض من قوته
الكل راح تفرق الي مسك فيصل يهدي فيه والي ساعد تركي عشان يقوم وطلعوه من المستشفى قال له جاسم :رح بيتكم
تركي ناضر جاسم وعيونه كلها دموع وفمه ينزف دم:قول لهم اني احبهم ومهما غبت عن عينهم بيضلون بوسط قلبي
جاسم:انت وش تخربط روح بيتكلم
تركي راح وجر وراه ذبحته بسبب غلطه تافهه تركي راح
والكل راحو لبيوتهم
ــــــــ***********************ـــــ� �ـــــ
فيء صحت ولاتدري وش صار في الدنيا ناضرت شافت ميء الي اصرت تقعد عند اختها ومحد اعترض لان تركي راح ومايدرون وين... وراكان وناصر وخالد سافرو قبل مايصير شي :ميء ميء
ميء:فيء صحيتي الحمدالله على سلامتك
فيء:وين امي ابوي راكان تركي شوق بدريه ومشاعل وعيالها سعوووود وين
ميء دمعت عينها(لو اقول لك مشاري وش راح يصير فيك):كلهم في البيت
فيء:ميمي شخبار مشاري
ميء خافت(وش اقول يارب):بخير
فيء:طلع من غرفة العمليات
ميء(يارب مااعرف اكذب ساعدني):اهو هو اي ب بس دخل في غيبوبه ون شاء الله يصحى
فيء منصدمه:في غيبوبه
ميء:ان شاء الله يصحى ادعي ان الله ينجيه(يارب يقيمه لان بجد انا اكثر من دعى عليه )وصااااااااحت بلوعه قهر انها سمحت تدعي عليه
فيء شافت اختها:تصيحين خلاص ياميء ان شاء الله الله يقومه بالسلامه
ميء وهي تمسح دموعها:ان شاء الله بروح اتوضى واصلي وادعي ربي انه يقوم بسلامه
فيء :الله يسمع منك ياارررررب قومه بالسلامه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:54 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــ*******************
---:ياام خالد هدي وادعي الله يقومه بالسلامه
ام خالد وهي تصيح:ياويلي ياوليدي يالله قومه لي بالسلامه
ابو خالد:روحي صلي وفرشي سجاتك ومدي يدك لواحد احد
ام خالد:ياعبدالله تكفى خلوه يجي خلو خالد يجي
الاب:خلاص اذا هديتي والله لدق لك عليه
الام قامت توضاء...الاب راح يشوف العيال وبناته
--:محمد ادعى ربك ان يرجعه بالسلامه
محمد كان منسدح عاى السرير وعدل قعدته احترام لابوه:ان شاء الله يبا بقوم اصلي ركعتين وخذ شماغه وقام بيطلع
الاب:وين ياوليدي
محمد:المسجد يبا
الاب:الله يخليك ويصبر قلوبنا ويقومه لنا بسلامه...وراح
---:تقبل الله ادعى لربك يقومه بالسلامه
فيصل:حياك يبا ان شاء الله يقومه بسلامه
الاب يرفع يده:امييييييين يارب
فيصل تذكر شي وابتسم:تركي وسكت
الاب:وش فيه
فيصل كمل كلمه:كان يقول ميشو يحب الحياه وبتعدى مرحلة الخطر ان شاء الله
الاب دمعت عينه مسحها بيدينه:ان شاء الله وطلع
بطل باب غرفة بناته وشاف ريماس نايمه وشيماء تقراء قران
الاب:ادعي يابوك لخوك
شيماء اكثر وحده متصبره لان الصدمه جاتها من قلبها( تركي يذبح اخوي كانت تقول الله يسامحه) :الله يقومه ان شاء الله بالسلامه
الاب يناضر ريماس الي نايمه:شخبارها الحين
شيماء:الحمدالله يبا تدري صدمه على الكل
الاب طلع ماقدر يمسك نفسه خاصة لما شاف ريماس نايمه وهي على عيونها بقايا دموع
ــــــــــ**************************ــ ــــــــ
---:حمدالله على سلامتك يما
فيء:الله يسلمك يما شخباركم
بدريه وهي تسلم على اختها:خرعتينا عليك يادبه
فيء ابتسمت:عدال يارشيقه
شوق دفت بدريه عشان تسلم:روحي بعيد يالرشيقه خليني اسلم على اختي
فيء:تعالي وحشتيني مووووووت ياشوشو
شوق:حتى انتي اشتقت لك
بدريه حطة يدها على خصرها:ليش ماقلتيلي هالكلام يالدبه
ميء:حتى انا ماقالت لي كذا
الاب توه داش:صباااااااح الخير والسلامه من كل شر
فيء ابتسمت:الله يسلمك
وقعدو كم ساعه وراحوو ميء اصرت انها تقعد
ـــــــ***********************ــــــ� �ـــ
---:يابو فهد دق عليه
ابو فهد:مايرد ماير مصكر الجهاز
الام تصيح:وينك ياوليدي ااااااااااه
الاب:ياساره استغفري ربك ان شاء الله بيجي
الام:ماعاد لي قلب ياحمد خلاص ووآآآآآآآآآه
بدريه:يبا وراكان وين
الاب:يقول لي اليوم الظهر على11ونص بيجي
الام :وتركي متى بيجي
الاب:استغفري ربك وادعو لوليد الطايح لاهو ميت ولاهو حي
بدريه:الله يقومه بسلامه
شوق:آآآآآمين يارب
ـــــــ****************************ــــ ــ
---:تبون شي
ام منصور:ياسعود احب رجلك ودني بيت شيخة
ابو منصور:قلت لك في العصر
منصور:يما انا انا بوديك العصر بس خلينا نشوف وش صار
الام:مابي ابي اشوفها ياقلبي عليها اكيد انهاتصيح ومحداًعندها
جاسم:حسن خذ سيارة اهل امك وود جدتك
حسن:ماعندي رخصه
جاسم:من متى وانت تسوق وشمعنى اليوم تناحس ابوك ياقليل الادب
منصور يبي يقهر اخو:سعود يبوك ساعدني احس راسي مصدع
سعود قام يركض:يبا اوديك المستشفى
جاسم يناضر منصور وانقهر وطالع حسن:حسوووووووووون رح عن وجهي
حسن قام مر قدام ابوه وحب راس جده :مع السلامه بروح اقعد عند خالي محسن يومين
الاب:يحفظك ربي واذا تبي شي قلي
حسن يبي يغيظ ابوه:رضاك عندي يبا هذا الي ابيه في الدنيا
الاب:الله يرضا عليك ويقوم ولد خويتي
الكل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �مين
ـــــــــــ**************************ـ ــــــ
---:يما بس تمره ترا بينزل عليك السكر
ام خالد:خليه ينزل
شيماء:يما استغفري ربك ادعي يما ترا دعوة الام مستجابه
الام رفعت ايدينها ومسحت دموع ماوقفت بشيلتها:يارب ياكريم انك تقوم وليدي بالسلامه
شيماء:آآآآآآآمين ,,,وراحت تشوف اختها
شيماء افتحت الباب شافتها ريماس :ميشو راح راح ياشيوم
شيماء:استغفري ربك ان شاء الله يقومه بالسلامه ادعي ربك
ريماس الي دموعها مانشفت من خدها:اقول لك وتصرخ بعالى صوت لهاميشووووووووووووووووووو رررررررررررراح
جاهم يركض من سمع صوتها وشاف اخته منهاره وضماها:استغفري ربك ان شاء الله يعدي مرحلة الخطر ادعو لوحد احد
شيماء:روحي توضي وصلي لربك واقري القران ياريماس لايجوز الي تسوينه
ريماس وهي تصيح في حضن اخوها:ابي ميشوو ابي سندي ماابي من الدنيا شي غير لقلت اخ جاني جاني تفهمووووووون وتصيح
هزاع:ريماس افا وانا وين رحت
ريماس:كلكم احبكم اقدر اقول لك احبك بس مشاري شلون اقول له ماراح يحس فيني وتصيحححح(الله يهداها صيحتني)
---:تعالي بخلي محمد ياخذك معاه يلا البسي
ريماس رفعت عينها:صدق صدق يافيصل والا تقص علي
فيصل:لا بس امي ماابيها تعرف ...شيماء انا اسف بس مطرر اخليك مع امي
ريماس:اقدر اشوفه
هزاع:مااتوقع لانه للحين في العنايه
ريماس الي كانت واقفه طاحت على الارض وتصيح:ماابي ماابي جسد بدون روح ابي روح مشاري ابي اضمه ويضمني ماابي اكلم حالي وهو ولايدري ابي اقول له فيء تحبه وانا احبه ابي اقووول له احبكككككككككككك موووووووووووووووت ابي مشاري يرجع قعدو عندها وكان فيصل ضامها لصدره بقوه عشان يحسسها بالاماان لين نامت ودموعها على خدها طلع
هزاع:خلاص شيوم ان شاء الله يقوم
فيصل:شيماء لازم احد يضغط على عمره ويصبرهم انتي كبيره
شيماء وهي تنزل من الدرج بسرعه:يعني كبيره ماتحس ماتصيح ماتشتاق لخوها وينك رحت وتركتنا ويييييييييييييييينك
محمد:شيماء حبي خلاص ليش ماتدعين انا الله يقومه بدال الدموع الي ماتنفع
شيماء:ماعندي غير الدموع والقلب الي منقبظ على فراقهم
هزاع يستهبل يبي يغيرجو:منهم مشاري وعرفنا والثاني من
محمد عصب:سخيف صدق فاضي
فيصل مسك عمره درا ان اخته تعني تركي تركي صديقه وتركي القاتل :انا بروح المسجد بعدين المستشفى الحق ابوي
ــــــ***************************ـــــ� �ـــ
الدكتور:لا اليوم الحمدالله الوجه ينور
فيء(اذا قلت اي بيطلعوني احسن اقول لا):لا يادكتور احس بالم في راسي
الدكتور:من وين بضبط
فيء:من هذي الجهه وتحت هذي والم حيل يعورني في قلبي مثل السكين
الدكتور:اوكي راح نسوي لك فحوصات وتحاليل بس يمكن تتطول
فيء:تتطول اهم شي صحتي صح يادكتور
الدكتور:اي صح
فيء:دكتور ممكن اسئلك عن المريض مشاري عبدالله ال.......
الدكتور:الي في العنايه المركزه
ميء:اي دكتور
الدكتور:وش فيه
ميء:شخباره هل راح يصحى
الدكتور:انا صراحه مروا علي اشكال بس هذا غريب مثل الكاره العيش والمتعلق لعيش ماادري صعبه حالته
فيء:شلون عرفت دكتور
الدكتور:مره حالته والضغط يستقر ومره لا اتوقع اتوقع يمكن مر بضرف صعب عليه وجرحه مابراء بداية جرح
فيء مسكتها العبره
ميء شافت اختها:انزين دكتور هو يحس فينا
الدكتور:اكيد يحس.....تبون تتدخلون عنده
فيء وكانها مبسوطه:ياليت
الدكتور:اذا صرتي بخير بدخلك
فيء:قول وعد
الدكتور ضحك:انتي مافيك شي صح
فيء:لا مااكذب ليش اكذب
الدكتور:بنشوف
فيء:والوعد يادكتور
الدكتور:وعد بس مو كلكم وحده
ميء:اي عادي دكتور
فيء مو مصدقه :ميمي تسمعين ميشو يحس بقول له كل شي ابيه
ميء:انتي قومي بعدين قولي الي تبينه
فيء:انا مافيني شي بس قصيت عليه عشان مايطلعوني
ـــــــــــــــــــ************ ******************* *
خالد يوم سمع بالخبر راح للمستشفى شاف ابوه قاعد على كراسي قدام غرفة العناية ومعاه خاله ابو منصور وابو فهد
خالد:يبااااااا مشاري وين
ابو منصور :خالد انت رجال استغفر ربك
خالد طاح وقعد يصيح بدون صوت حاول يقومه ابو فهد:قل لا اله الا الله انا لله وانا اليه راجعون
خالد وابو خالد:ــــــــــــــــــــ� �ــ
جاسم:استغفر ربك ياخوي
خالد ناضر جاسم:جاسم يعني خلاص مشاري خلاص ليه الطيب يروح ليييييييييييييييييييييييي ييه مب اننننننننننننننننننا ليه
ابو خالد انهار يوم قال خالد الكلام:خااالد استغفر ربك
خالد يناضر ابوه الي يصيح :يباااا تصيح
الاب:راح راح الغالي الي كل يومين اهوشه على اشياء سخيفه
ابو فهد:يناس تراه قال لي انه يحبكم والله العظيم قال كلهم احبهم
خالد يوم قال الكلام ابو فهد صاح:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآه
---:خالد خالدخلووووووووووووود مشاررررري راح خلاص راح
خالد وقف وضم اخوه:محمد خلاص استغفر ربك
محمد وهو يصيح على صدر اخوه:ميشو قال انادي الكل الكل الكل قبل مايرحل كانه حاس رااااااااااااح وماجيتو راح ورحتو عنه
خالد تاثر وصاح:ليش سافرت ليش ماخذيته راح وهو يبي يشوفنا وحنا ماشفناااااااااااااه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ميشو لا الا ميشو
ـــــــــــ**********************ـــ ـــــــــ
----:ريماس اشربي ماء
ريماس:مابي شي آآآه ابي مشاري مشاري يالعنووووووووووووود
العنود:استغفري اقري قران وصلي وادعي لربك انه يقوم
ريماس:العنود ماقلت لمشاري احبك ولاقلت لفيء انه يحبها
والله كان يحبها بس انا ماقلت له انها هي تحبه بعدآآآآآآآه
العنود وهي تمسح دموعها:الله يشفيه يلا قومي توضي
ام خالد قاعده في المجلس على زاوية المجلس تقراء قران
الكل قاعد عندها ويدعون ربهم يقومه بالسلامه
بعد الساعه 12 الكل راح لبيته الي صلى ودعاء ربه والي قراء القران والي بكى لين جفت دموعه
فيء:ميمي نادي الدكتور
ميء:ليش في شي يعورك
فيء:لا بس.......ابي اروح اشوف مشاري
ميء:لا بكره ان شاء الله(اخاف تشوفين شي مايعجبك)
فيء:ميء وتصيح آآآآآه تكفين اخاف افقده وفي خاطري كلام
ميء يوم شافت اختها تصيح:اوكي خلاص بروح اناديه بس اسكتي
الدكتور:ماعندي مانع بس ليش الحين
ميء:محد من الاهل هنا عشان مايتاثرون
الدكتور:بصي تعرفي شي انا كنت بروح لكم من 4دقايق عشان هذا الوقت انا اشوفه تستقر حالته يعني بيتاثر ويسمع
ميء:بروح اقول لفيء وجيبها اوكي دكتور
ميء دشت على فيء الي شافتها لابسه عبايتها:بسرعة الدكتور يبي يقول لك كلام خطير
فيء:نعم دكتور
الدكتور:بصي دي الوقت هو الحين حالته مستقره يعني يسمع وبيتاثر فحاولي تكلمينه باشياء حلوه صارت او بتصير بينكم
فيء(بقول له اني مضلومه):ان شاء الله...دكتور ممكن اطلب منك طلب
الدكتور:اومري
فيء:لاطلعني من المستشفى لين يطلع معي
الدكتور:ان شاء الله يالله خوشي برجلك اليمين
فيء دشت شافت شخص عزيز على قلبها ممدد على سريرابيض والاجهزه في كل مكان تذكرت(فهد الله يرحمك يارب)حتى اصبعه قربت وقلبها بيطلع من صدرها ويضم قلبه ويقول وين ليش تتغلى على ماشتقت لي انا والله اشتقت لك ....دمعت عينها بس قالت لازم اكون قويه عشان اهو يحس اول ماقربت طاح قلبها
مسكت يده جاها تيار كهربائي اول مره تمسكها دقات قلبها تزيد تزيد شافت وجهه شافت اثر جرح على خده دمعت عينها لانها اهي الي جرحته حطت يدها على خده وصاحت ماقدرت تمسك عمرها :مش مشاري انا فيء انا جيت اقول لك والله اني مضلومه انت فاهم غلط مشاري تكفى اذبحني بس لاتروح عني مابيك جسد بدون روح ابي روح مشاري مشاري الي في فرحي اسمع كلمته لي في حزني ومرضي واقف قدامي يسابق الكل في تعبير عن حبه مشاري انــــــــــــا احبك وتصيح تعرف شلون يعني ماعيش بدونك انت الهواء الي تنفسه مشاري تكفى وتكفى تهز رجاااااااال قوم ارجع كلنا نبيك انا البيك وقلبي يبيك بس تعال وخل عيني تشوفك واذا خلاص ماتبي تصدقني واني مضلومه شوف انا مسامحتك وبنسى اني جاني انهيار عصبي وبنسى الطق الي ذبحني فيه تركي بنسى كلام ميء: يمااا الله ياخذ اليوم الي شفنا فيه الكذاااب مشاري
الام تضم بنتها وتهدي فيها:بسم الله عليج خلاص يما حصل خير
ميء:وين يجي الخير وهذا مشاري الزفت عايش.....
بنسااه بس مااااااراح انساااااك دام لي قلب ينبض بنيض وبنيض ينبض فيك لين قبر لي يضمني وينطق بي كثر مانطقت باسمك
ترص على ايده:حتى شوف مافي امل انساك شلون انسى الكف الي خلاني في الارض وشلون انسى الحريق الي في يدي
شلون انساك اذا بشوف تركي بشوفك انااا اسفه مااقدر انسااااك لو الزمن نساني لو الذاكره فقدها بتضل اسمك محفور في وسط صدري وقلبي ووريدي ينطق باسمك الين تقول بنفسك روحي انا ماابيك بروح بس انسى تروح عن بالي مشاري كلنا نبيك نبيك وطلعت صاحححححت:ميء مشاري خلاص جسد بدون روح
ــــــــــ********************ـــــ ـــ




انتهى البارررررررررت الثاني

أشوفكمممممممم في البـــــــــــــــارت الثالث



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-16, 05:57 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*بدايه البارت الثاااااااالث:

---:دكتور ممكن ادش عنده
الدكتور:عادي تقدر تدخل وبعد بامكانك تسئل عنه عند الدكتور النفساني يمكن يساعدك
خالد:مشكور دكتور بس انت شلون تشوفه في تحسن او مثل ماهو
الدكتور:انا اشوف في تحسن
خالد:الحمد الله يارب،،،يعني في امل يصحى
الدكتور:بص بتعرف حاجه هو يقاوم المرض وجسمه بيساعد بس احياناً كانه ميوس من الحياه بتلاقيه مايساعدنا في العلاج
خالد:الله كريم....ممكن ادش عليه الحين
الدكتور:اولاً روح عند الدكتور النفساني والمناوب عشان يسمح لك بالدخول
خالد:اوكي....ويعطيكم العافيه
ــــــــــــــــ****************** ***ـــــــــــ
---:يبا جاسم,,,وين حسن ماشفته اليوم
جاسم:ماادري ويــــــــن طس
ابو منصور:وش فيك على ولدك وحيدك
جاسم:خله يولي اللي مايسمع الكلام ماهو ولدي
الاب:لكبر ولدك خاويه...خاوه واعرفه قبل ماتخسر وتندم
جاسم:عنيد يبا ويحر مايسمع كلامي حتى كلام امه
الام:ماقطع كلامك يابو منصور....ماشوفك تقعد معه او تاخذه معاك تاركه في البيت ولو جيت ماسئلت عليه تبيه يسمع كلامك
بدور:لو سمحتي عمتي ولدنا وحنا نربيه مشكوره على النصايح
جاسم:يما انتي ماترضين اكلم العنود انا بعد...ماارضى احد يكلم عيالي بشي وانا موجود
ـــــــ***********************ــــــ� �ــــ
خالد وهو يناضر الي مثل الجثه:شفتنا كلنا نبيك حتى عبودي جبته معي بس هو براء الدكتور ماخلانا عشان ماعنده مناعه
رد علي انزين للحين ماعرفت غلاتك عندنا مشاري مشاري قوم انت الوحيد الي يسكت امي ماعرفنا ماعرفنا نصير مشاري تصدق دايم تقول لنا كلكم في كف ومشاري في كف انبسط ياشيخ امي تحبك اكثر منا يمكن اكثر من الشايب الي براء ينتظرك بعد اهو الي مانشفت دموعه.......................احبك ياخوي واوعدك وعد اذا جاني ولد بسميه باسمك عشان يطلع عليك ياعمي وبيصير عندنا مشارين ونحطك صفر على الشمال ووووووووووااااااههه
يلا بخليك وهذا بوسه من الكل الكل من الكبير للين صغير
ـــــــــ***********************ــــ� �ــــــ
---:انا بقعد عندها اليوم انتي ارتاحي
مي وهي تكلم بعصبيه:قلت لا يعني لا....هذي فيء الغاليه مااقدر اروح البيت من دونها(نبي نكمل علاج مشاري)
ام فهد:انزين اليوم ارتاحي ماتعبتي
ميء:لا انا كــذا مرتاحه
شوق:خلاص يما بدريه خلاص هي كذا مرتاحه خلوها
ميء ابتسمت لشوق:اي هذي الناس الي تقدر
الام:نبي راحتك ياشينه
بدريه:خليها تولي....اعرف ليش تبي تقعد
مي(خافت لاتنفضح):تعريف ليش عشان ايش
بدريه وهي تضحك:ماراح اقول
شوق:سخيفه صدق
بدريه ماسكه ضحكتها:عشان..عشان اذا ارسبت تسوي عذر
الكل :ههههههههههههههههاي
ــــــــ**********************ــــــ ــــ
---:يماا بس اشربي هالعصير عشان علاجك تاخذينه يماا
ام خالد:وين لي نفس اكل او اشرب ووليدي آآآآآآآآآآه
ووليدي بين الحياه والموت يعني يمكن يعيش ويمكن
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه
محمد وهو متاثر:خلاص يما استغفري ربك ان شاء الله يقومه بالسلامه
الام:ان شاء الله يارب وترفع يدها يارب قوم وليدي بالسلامه وترجعه لي بالسلامه ياكريم ياعزيز يامجيد
محمد والعبره ماسكته من حالت امه:يما روحي توضي وصلي وادعي ترا دعوة الام مستجابه
الام قامت تتوضا
محمد وهو يمسح دموعه بشماغه:الله يقومك بالسلامه يامشاري
ـــــــــ********************ــــــ ــــ
---:تدري كل بيت يصيح عشانك وتركي راح محد يدري وين انا قالت لي ميء انه زعلان وشكله ندمان
الدكتور دش يشوف الحاله :ازيك الحين
فيء والدموع تعبر عن مافيها وصاحت بصوت عالي:آآآآآآآآآآآه
هذا الي فيني تأشر على قلبها
الدكتور:خلاص خلاص انتي كذا ماتساعدينه
فيء:شلون اساعده وهو ماساعد عمره
الدكتور:لا انتي غلطانه هو الحين يسمعك انتي شنو تبين تقولينه لو كان صااحي
فيء سكووووت تااااام وبدون تفكير:احبك.............انا احبه مثل ماهو كان آآآآآآآآآآآآآآه وتصيح كان هو هو غلطان وتناضر في مشاري انت غلطاااااااااان انا مو خاينه انا والله مش خاينه هو
هو عطاني الدفتر حقي لانه شكله طاح مني والله العظيم
وتصيح آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه
الدكتور:خلاص خلاص هو اكيد سمعك ان شاء الله يسامحك
فيء:مشاري تكفى مشاري قوم سواء الي تبي فيني بس والله العظيم اني مظلومه انا مش خاينه والله العظيم انــــــــــــــــا مش خاينه فاهم انا انا احبك وبموت وانا احبك لين يضمني قبري واغيب عن عينك وقول الي تبي فيني بس سامحنـــــي وساااااامحني
الدكتور يناضر ومتاثر مرت عليهم حالة صمت
فيء وهي تناضر مشاري ومسحت دموعها ووقفت وبعدت شوي وعلت صوتها وقالت:

مالي في الطلب صعب التنافيذ
وطلبي هذا غير كل الطلابات
كلي جيت لك من اقصاي خذ
بس عطني وعد اضل في حظنك على طول لين اموت
امـــــــــــــــــــــوت (بقلم:ضحية حب) فيء صاحت بصوت عالي آآآآآآآآآآآآآه بمووووووووووووووووت صدق اذا ما
ســــــــامحتني يامشاري
ـــــــــ**************************ـــ ـــــ
ترن تررن تررن تررن<تلفون>
هزاع الي للحين النوم فيه: الو
---:الو....السلام عليكم
هزاع:وعليكم السلام
---:هذا بيت عبدالله ابو مشاري
هزاع:اي نعم في شي,,,من معاي
---:لا مافي شي معاك طال عمرك المستشفى ال........
هزاع والي تغيرت ملامحه الى خوف:خير تبون شيء
المستشفى:انا موظف الاستقبال بلغني دكتور حسام المشرف على علاج مشاري يبلغكم
هزاع قطعه وصرخ قيم كل من في البيت:لاااااااااااااااااا� �اا الامشاري لاتقوووووووول
المستشفى:لا لا ياخوي انت فاهم غلط اخوك طلع من العنايه والدكتور حسام يبشركم
هزاع:قول والله الحمد الله يارب وسجد يحمد الله
لف يناضر يبي يبشرهم شافهم وصرخ:يماااايبا مشاري مشاري طلع من العنايه الحمدالله يارررررررررررررررررب
الام فرحتها لاتوصف بكت بس دموع الفرح
الاب راح ركض يلبس عشان يطلع
البنات ظمو بعظهم وصاحو بس هم دموع فررررح
محمد وفيصل راحو يلبسون يلحقون ابوهم
خالد شال ولده ويلعبه ويبوسه :عمك عمك ميشو ياعبدي بيعيش الحمد الله يارب
خلود صاحت:الحمد الله يارب يلا يبنات نصلي شكر لله
ــــــــــــ**********************ــ ــــــــــ
انتشر الخبر وفيء الي طلعت الصباح بدري الساعه 6 الدكتور حاول يرقع بس المدير رفض وطلعوها
ام فهد وهي تبكي:الحمد الله يارب لك الحمد قرت عينك ياشيخه في وليدك
بدريه تناظر امها وتكلم شوق:من هو مشاري توقعين
شوق وكانت تشرب حليب:وش عرفني يمكن
بدريه تكلم امها:يمااا وش السالفه
مي ء وفيء الي نازلين من الدرج ميء تساعد اختها:وش السالفه وش هالدموع كلها
فيء:هذا كله عشاني
الام وهي ترفع يدها:الحمد الله يبنات مشاري صحى من الغيبوبه
فيء من الصدمه الفرحه والي كانت شاكه انه خلاص ماراح يقوم صرخت:لاااااااااااا وطاحت اغمى عليها
ميء:يمااااااا فيء خلاص
بدريه ترش الماي عليها:فيء فيء قومي تسمعيني
شوق راحت ركض غرفة راكان طق الباب الا شوي وتكسره
فتح راكان :فيء فيء ياركان اغمى عليها
راكان ركض وشاف امه ضاافه اخته وتصيح منظر ياثر:يمااا جيبو عبايتها وشالها ولبسوها وراح يركض فيها وركبها السياره
*في الانتضار خروج المريض:
الدكتور:انت اخوها
راكان:اي؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:سلامتها ارهاق وقلة نوم
راكان:السبب
الدكتور:هي قالت لي عشان ثالث ثانوي
راكان:اي هي شاده على عمرها وتوها طالعه من انهيار عصبي
الدكتور:ياخوي خفو عليها مش لازم تجيب نسبه اذا صحتها راحت وش راح تنفع النسبه قول لي(الدكتور قال لي وسمعت كلامه بالا عوار راس )
راكان حلف انها ماتمسك الكتاب طول ماهو في البيت:ممكن ادش عليها
الدكتور:اه طبعاً اصلاً تقدر تاخذها بس روح اصرف العلاج وتأخذه بنتضام
راكان:ان شاء الله ...راح لخته:السلام عليكم
فيء والتعب واضح عليها:وعليكم السلام
راكان يبي يريحها مايدري ان القلب مشغول:شكل المستشفى عجبتك قعدتها
فيء ابتسمت على سخافة اخوها:اي عندك مانع
راكان وهو يبتسم لبتسامة اخته:لا اذا عاجبتك نستأجر غرفه لك
فيء ضحكت:ههههاي من يدفع الاجار انت بخيل<ضربت الوتر الحساس>
راكان تذكر تؤامه(تركي دايم يقول له اهو وفيصل بخيل):الله كريم الله الرازق
فيء عرفت انه زعلان ويفكر بخوه ولد امه وابوه:راكااان....تركي مستحيل مايكلمك انت انت
راكان ناظر فيها وزفر زفره آلم:الله كريم....بروح اجيب العلاج بمر على مشاري اسلم واجيك ممكن اذا تاخرت شوي
فيء تذكرت مشاري:اي ممكن
يوم طلع راكان صاحت بصوت عالي ودها تشوفه تسمع صوته دخلت عليها الممرضه نادت الدكتور الي عطاها ابراء مهدئه وكتب لها تنويم اليوم بسبب الانهيار الي جاها
راكان الي راح للدكتور :دكتور انت قلت لي فيء بخير
الدكتور:انهارت فجاء وش السبب وش صاير عندكم
راكان:ولا شي بيتنا طبيعي مافي شي
الدكتور:وش دعوه هذا كله ثالث ثانوي مااتوقع
راكان يبي يرد دق جواله:بسرعه تعال في اجتماع طارئ مع شركة
راكان:يبا...<ابوي تعبان ماراح ازعجه>ان شاء الله
راكان:دكتور عادي الممرضه تجلس عندها لاها تخاف بروحها
الدكتور:اي عادي اهي تخاف من شي
راكان:الي اعرفه هي تخاف من اشياء بس مااعرف وش هي الاشياء<كذب عشان الممرضه تجلس>
الدكتور خاف:اوكي...ونادا الممرضة الفلبينيه الي جلست عندها
طلع راكان وشكر الدكتور وعطى الممرضه فلوس عشان ماتتطلع
ــــــــــ*****************ــــــ� �ـــ
---:ياحلو وين وصلت
فيصل معصب:من سمح لك تدخل
محمد يناظر اخوه:احترمني تعدل قوم اقعد عدل وانا دقيت الباب بس مارديت دخلت وشفتك
فيصل الي منسدح للحين على السرير:انزين وش تبي ياخوي الكبير
محمد:خلاص يارجال اذا ماتبيني اجلس معك بروح بس كنت ابي اسولف معاك
فيصل قام ووقف ومسك يد اخوه:يارجال وش فيك من كثر ماقعدت في البيت صار عندك احساس ويضحك ههههههههههههاي
محمد يسوي نفسه زعلان:انا صار عندي احساس وانت ياعاشق المتيم
وشفيك؟؟؟؟؟؟
فيصل جلس على السرير<يكابر>:مافيني شيء
محمد:اكذب على غيري مو على محمد اخوك
فيصل:بصراحه مشتاق
محمد:لتركي !!!!!
فيصل ابتسم:وش عرفك؟؟؟؟
محمد:شكلك فاقده حيل صح
فيصل :لا يشيخ صرت تحلل بعد..من قعدت البيت تسوي كذا
محمد:اصلاً بكره بطلع من البيت بيجي عزوز خلاص
فيصل حزن واضح في وجهه:خلاص ماراح نشوفك
محمد:وش دعوه تغار وش كبرك ضحك هههههههههاي
فيصل:من زينك اغار عليك
محمد:جمال رباني طول جسم معضل اكثر من كذا وش تبي
فيصل:اقول انثبر من كذب عليك
محمد:عزوز يقول لي
فيصل:شافك الحمدالله والشكر قال بدعمه بالكلام الزين
محمد:قلت لك يارجال تغار....الا صدق اشتقت لتركي
فيصل يتذكر انه كان بيفقد اخوه بسببه:لا شي طبيعي ماشتاق له
محمد يبيهم يرجعون لبعض:انزين ليه عشان سالفة مشاري
فيصل عصب:وسالفة مشاري بسيطه بغا اخوك يروح فيها وش راح ينفعك تركي
محمد:هد هد يارجال خلاص اكيد انه ندمان والا كان طلع
فيصل:قلعته(استغفر الله يارب يرجع يرجع سالم)
محمد يبي يغير الجو<الترقيع اختصاص هالولد>:تطلع معي الكوفي
فيصل:اوكي...بس على حسابك<آآآه ياتركي كان تقول لي اني بخيل واخوك بخيل لا انت بخيل في مشاعرك طمني ياشيخ عليك>
محمد:وش قلت
فيصل:في شنو
محمد:ياهو انا قايل هالولد بيذبحني من هذي اللي ماخذه عقلك ياحلو
فيصل ابتسم:محمد<يضيع السالفه> في شنو اقول
محمد:ناخذ معنا العيال
فيصل:اوكي ماعندي مانع دام الحساب عليك هههههههاي
ــــــــــ*********************ــــ� �ــــــــــ
---:تعالي هنا لو سمحتي
الممرضه:نعم ناضرت الممرضه في يدها 500ريال
---:روحي براء شوي بعدين تعالي
طلعت الممرضه ووقفت عند الباب
---:فيء...فيفو انا ميشوووو
فيء حست بس مافتحت عينها خافت انها في حلم
مشاري:فيء...انا سمعت كلامك قمت
فيء حست انها بتنفضح من دقات قلبها
مشاري:انا كنت...كنت احبك بس اللي يخوني مايسكن قلبي وصرخ ياخاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااينه
فيء ماقامت حاولت تمسك عمرها لكن القلب اعلن عن نزول دموع والم وحقيقه مره وخاطئا ومستقبل الفراق
مشاري وهو يصيح ودموعه تنزل تنزل:اكررررررهك يافيء كثر ماحبيتك اكررررررررررهك اكرررررررررررررررررررهك
وطلع ودخلت الممرضه وشافت فيء تبكي دموع تنزل بدون صوت شالت يدها من فمها:انااااااااااااااا احبككككككككككككك ياحيووووووووووووووان
ــــــــ*********************ــــــ� �ـــــ
---:الحمد الله على سلامتك ياوليدي
مشاري:الله يسلمك ياام فهد...شخبارك
ام فهد زفرت زفره طويله:آآآه ياوليدي فيء حالتها لاتسر لا صديق ولا عدو
مشاري<هي الي جابتها لعمرها>:وش فيها ...بدون نفس يتكلم
ام فهد تذكرت هي ساس المشاكل:سامحني ياوليدي اولاً ثانياً مدري عنها ماهي فيء الاوليه
مشاري نزل راسه:مسامحكم كلكم كلكم<اولكم فيء>
شوق:خطاك الشر
بدريه:حمدالله على سلامتك
مي غصبتها امها تجيبها:ماتشوف شر ...بدون نفس
ابو فهد:الحمدالله على السلامتك يامشاري
مشاري:الله يسلمكم ويعافي بنيتكم ويرجع غاليكم
الكل:آآآآآآآآآآآآآآمين
ـــــــــ*************************ـــ� �ـــــــ
---:بشر شخباره الحين
الدكتور:تمام...بيطلع بكرا الصبح ان شاء الله
---:في احتمال ترجع حالته
الدكتور:اولاً لا الحمد الله ان شاء الله ماترجع ثانياًانت من
--:تركي ولد خاله
الدكتور:الحمدالله على سلامة مريضكم
تركي:الله يسلمك...انزين شخبار فيء اختي المريضه الي في غرفة رقم 16
الدكتور:اختك...تمام بس الانهيار هو الي ماثر فيها فلازم تبعدونها عن مشاكلكم اذا في مشاكل
تركي:ان شاء الله...بس متى ترخصها
الدكتور:فيء اليوم العصر ان شاء الله
تركي:مشكور دكتور
الدكتور:لا شكر على واجب
تركي خطر في باله فكره:ممكن ماتقول للعائله انه............
ـــــــ**************************ـــــ ـــــــ
ترقبووووووووو الجزاء الراابببببببببببببببع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.