شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   مارجيت من الفرح الارضاك ومابكيت الاعلشانك/للكاتبة بائعة الورد (https://www.rewity.com/forum/t223982.html)

درة الاحساء 26-12-12 12:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثاني والخمسون
.
.
.
.
الأرض تخفي أخطاء الأطباء
** أحبك تعني ..أنت كل ما لدي... **



دخل الدكتور وهو يطالع بالملف شلونك يا أخ فارس صح
فارس عقد حواجبه الحمد لله وينه الدكتور هشام
الدكتور أردني قال بطريقة استفزازية ليه ما عجبتك الدكتور هشام في إجازة
فارس لف وجهه بضيق ما ارتاح له
الدكتور وهو يحط الابره بعطيك العلاج بس اصبر وخليك قوي
فارس بنرفزة بزر قدامك
الدكتور بابتسامة استفزازية شكلك متضايق
فارس ما رد عليه يحس انه بيرجع الدم اللي فيه بوجهه
بعد ما عطاه العلاج طلع وخلاه يتألم لحاله
دخل مكتبه أهلا ست دلال
دلال وقفت وبابتسامة حقارة طلعت من شنطتها رزمة خمسميات هذي لك لو سويت اللي قلت لك عنه
الدكتور لمعت عيونه بالفلوس وبلحظة ما راقب فيها ربه حط يده ع الفلوس اممم لك اللي تبغيه .......واليوم
دلال توسعت ابتسامتها اوكيه لك مثلها لو تم الموضوع
طلعت وتركت اللي رشته يفكر بالموضوع على مهل ويخطط له


فيصل ابتسم وهو يجلس وكان واضح انه مرهق الحمد لله خلص الجناح جاهز الآن
أم فيصل رفعت يدها تدعي له الله يوفقك ويفتح عليك ويرزقك من خيره يا رب
فيصل ابتسم وهو يبوس راسها آميين ولا يحرمني منك
رفى ابتسمت مبروك مقدما
فيصل بابتسامة الله يبارك فيك عقبالك
رفى استحت طالعت بأختها رفاد
كانت قاعدة تقلب بمجلة لفت وجهها عنها
فيصل متى زواجك
فيصل تنهد ما بقي له كثير اااه بس متى يجي
رفى ابتسمت متحمسه لسحر مره
فيصل ابتسم عاد بتكون عندك اربع وعشرين ساعة تطلعي عيونها هاا
رفى هههههههههههههه حرام عليك
رفاد تأففت وهي تقوم مو عاجبها الحكي
فيصل ما اهتم لها جهزتي لبسك
رفى امم من قبل بشهر وهو جاهز
فيصل رفع جواله خليني أدق على صالح اتطمن على نسيبهم


دخل عنده وهو ماسك الأوراق لو سمحت أخ فارس ابغاك توقع على هذي
فارس استغرب وش هي
الدكتور أوراق نقلك لمستشفى في بفورسهايم
فارس عقد حواجبه بعصبية وليه
الدكتور ببرود أعصابك هدي ما صار شي هنا محتاجين غرف ولازم ننقلك خصوصا انه العلاج هناك أحسن
فارس بس أنا مرتاح هنا
الدكتور بخبث مضطرين للأسف وهذا شي مو اختياري لأنه ممكن يأثر على صحتك لو ما نقلناك
فارس بعصبية لعبة بيدكم أنا نادي مدير المستشفى اكلمه بنفسي
الدكتور ضحك
فارس ارتفع ضغطه ما قدر يحافظ على رزانته وهو يحس بالتعب والضعف
حط المنديل على فمه مو أنت اللي تحدد انـ.. سكت لأنه كان طايح ع السرير من الأزمة
الدكتور خاف يكون صار له شي رفع المنديل عن فمه شاف الدم
نادى الممرضات وسوى نفسه انه تفاجأ فيه لما دخل
بهذي الزحمة وما حد داري عن الطبخة وفارس مغمى عليه كتب أوراق نقله لمستشفى في منطقة ثانية وهي بفورسهايم


رنا باست راس أمها دعواتك ماما
أم سامي ابتسمت لبنتها الله معك وانتبهي على فارس وطمنينا عليه
رنا إنشاء الله
أبو سامي ابتسم وهو يضمها انتبهي على فارس زين وتوصي فيه
رنا خدودها حمرت إنشاء الله
أبو سامي طالع بهشام لو ندري أنها بتتحسن نفسيتها بهالطريقة كان من زمان جبناك تاخدها
هشام ههههههههههههه افا يابوي هذا فارس سيد الغاليين لرنو
رنا استحت ومسكت يده يللا
طلعوا للمطار رايحين لفارس اللي ما يدري عن أراضيهم


عبد الإله وهو يطلع من الشركة هههههههههه حسبوك أنا والله أنهم
عبد الرحمن ابتسم لا وهذاك الحارس يطالع وعيونه مبققه كأنه شايف جني
عبد الإله هههههههههههههههههه يللا بوريك بيتي
عبد الرحمن اييييه من متى متزوج أنت
عبد الإله ابتسم بمغزى أخوك مملك من سنة وما تزوج إلا قبل شهرين ونص
يوم سافر فارس كنت ما صار لي فترة أظن أسبوع راجع من شهر العسل
عبد الرحمن ابتسم ودي أشوفه فارس وهشام هاا
عبد الإله ابتسم والله هشام ينشرا راعي واجب وفارس ابتسم بحزن الله يشفيه كان مره طيب وراعي أصول
عبد الرحمن اميين
وقف ونزل من السيارة معه
دخل البيت ابتسم والله إني كنت ناوي أقص شعري مثلك بس إني خفت المدام يوم تكشف عليك بالغلط
عبد الرحمن ههههههههههه
عبد الإله ابتسم مو البلى هنا البلى لو تكلمت وإلا سوت حركة تظنك أنا
عبد الرحمن هههههههههههههه
وهو يدخل البيت مشاء الله مشاء الله
عبد الإله صح على فكرة عجبك جناحي
عبد الرحمن ممتاز مشاء الله مره حلو
عبد الإله بالعافية عليك تفضل
جلس معه بالمجلس


عبد الرحمن ابتسم أحس إني شغلتك عن زوجتك هاليومين
عبد الإله تنهد وهو ياخذ العصير من هند ويضيفه هو هذا كلام بالعكس أصلا هندون فرحت لما عرفت عنك وهي اللي قالت لي أعزمك عندها أختها الحين
عبد الرحمن ابتسم هندون حاف
عبد الإله هههههههههه اخوي بعدين ابتسم بحزن مرت أيام الله لا يعيدها
عبد الرحمن حمستني وش صار لك التوين يقولوا عنترة مدري وشو
عبد الإله ابتسم سالفة طويلة بقولك هي......


فتح عيونه بتعب شافها واقفة قدامه قال بصوت مخنوق ممكن اعرف أنتي وش مجيبك لهنا
دلال بعدت خصلة من شعرها البنفسجي على ورا ولا شي جايه أتشمت
فارس باحتقار تتشمتي
دلال ابتسمت ابتسامة واسعة وهي تجلس ايوااا
دخل الدكتور ألماني طالع بفارس وهو يشوف ملفه " بعد الترجمة "
اوكيه بكمل العلاج معك
فارس طالع فيه عرف أنهم نقلوه لغير مستشفى فهمها لعبه من دلال قال سوي اللي تبيه
دلال بفلسفة وليه يائس
الدكتور حط الابره بالمغذي للعلاج وطلع
دلال طالعت فيه وهو يطلع
فارس كان يحس بالألم يقطعه
قامت بحقد وشالت المغذي فضته
فارس طالع فيها وهو يعتصر من الألم وبصوت يالله طلع يااا..حقيرة
دلال ضحكت بفجارة وهي تحط فيه مويه
دخلت الممرضة صينية الأكل
وطلعت
دلال بعدتها عن فارس وهو أصلا من غير شي ما راح ياكل وهو بهالنفسية
قربت الكرسي حقها منه
وحطت المنديل على رجلها والصينية قدامها وبدت تاكل من الأكل اللي جايبينه أصلا لفارس
تتعمد تطلع صوت بأكلها وهي تمضغ الاكل
فارس حس بيجيه انهيار عصبي منها كان المنديل قدامه والدم من كثره نزل على شرشفه اللي يتغطا فيه
ودلال تاكل بكل برود أعصاب...


بالتاكسي كانت هاديه تحاول تربط بين الكلمات اللي بتقولها لفارس
تبغا تحكيه عن كل شي
و تطمن عليه
ما تعرف كيف بتتصرف اول ما تشوفه وهي صار لها شهر وأسبوع مو شايفته
تنهدت
هشام طالع فيها وابتسم ما بقى كثير اصبري
وقف عند المستشفى

https://im16.gulfup.com/O22Q1.jpg

طالع فيها ابتسم يطمنها مسك يدها ونزلوا
أعطى التاكسي الفلوس ومشى معها بخطوات واثقة
رنا كان ودها تجري و ما توقف اللي تشوفه قدامها وتضمه تخفف عليه من المرض
دخل المستشفى وطلع معها بالمصعد
رنا متوترة تعدل حجابها
هشام ابتسم اشفيك متوترة اهدي ريلاكس شوي يا خوفي الولد يقوم اول ما يشوفك ما كأنه فيه شي
رنا ابتسمت بتوتر غمضت عيونها المصعد طول
هشام ههههه أنتي اللي طايره هذا هو وصل
طلع معها
طالع بالممرات حافظها صم
دخل معها باللفة ودق باب الغرفة بهدوء وفتحها
عقد حواجبه وهو يخرج امم حرمه غريبة هذي غرفته متأكد طالع بالرقم ايه هي هذي
رنا توترت قالت بخوف يمكن نقلوه لغرفة ثانيه
هشام طالع فيها يطمنها انتظري بدخل لدكتوره أشوف
رنا مسكت في يده بدخل معك
هشام حتى هو بدا الشيطان يلعب بعقله اوكيه
دخل عند الدكتور بتوتر عقد حواجبه اشصار في الدنيا تغيرت بيوم وليلة
دكتور هذا مو مكتب الدكتور هشام
الدكتور بابتسامة صفرا الدكتور هشام القيسي بإجازة لمدة اسبوعين
هشام عقد حواجبه بس في مريض قريب لي كان يتعالج عنده والحين مو بغرفته نقلتوه يعني غرفة ثانيه
الدكتور وهو يطالع بالملفات بتمثيل اش اسمه المريض
هشام بسرعة فارس..... فارس حسام الكابر
الدكتور حك ذقنه والله ما ادري اش اقولك
رنا قالت ولها فتره ساكته وش تقول يا دكتور تكلم بسرعة
الدكتور بأسف البقيه بعمرك توفى أمس ودفناه على طول
هشام عقد حواجبه كييييف؟؟
لف على رنا اللي طاحت بأرضها زي الورقة
طلع ينادي الممرضات بسرعة
الدكتور وقف وهو يعدل ياقته
وهم يشيلوها هشام طالع فيه دكتور أنت متأكد
الدكتور بأسف ايه والله أنا بديت معه العلاج اول مره وتوفى بنفس اليوم مسكين كان مره مريض
هشام وقلبه يتقطع اوكيه كيف تدفنوه بدون علم أهله
الدكتور كانت وصيته انه يندفن هنا
هشام شك بنفسه مستحيل فارس بعمره ما طب المانيا عشان يطلب يندفن فيها
الدكتور تورط امم والله ما ادري بس هذا اللي صار
هشام ذكاءه ما طمنه اوكيه وش اسمها المقبرة اللي دفنتوه فيها
الدكتور بدا يعرق قال وهو يرجع لمكتبه للأسف ما عندي أي تفاصيل اسأل الادراة
هشام بعصبية أولا سعودي كيف يندفن هنا ثانيا ماله أهل كان السفارة قالت لنا أنت متأكد من اللي تقوله
الدكتور بارتباك حاول ما يوضحه ايواا يا خوي اكذب عليك إذا تبغا أي تفاصيل اسأل ادراة المستشفى
هشام راح على غرفة رنا شافها صاحيه تبكي وهي تقوم من السرير ولابسه البالطو حقها
هشام رنا وين رايحه
رنا كانت بانهيار عطوها أدوية رمتها كلها
رنا ودموعها خط شاق وجهها رجعني الخبر
هشام وهو يهديها رنا حبيبتي لا تصدقيه أنا متأكد في شي بالسالفة الدكتور هذا يكذب
رنا ودموعها تنزل حست بشبه أمل ليه يكذب
هشام يا حبيبتي افهمي مستحيل يدفنوه هنا وهو سعودي ومسلم
رنا وهي تبكي بألم رفعت جوالها دق على أبوي خليه يحجز لنا نرجع
هشام عقد حواجبه بعصبية وهو يفكر بالموضوع الدكتور ما ارتاح له والموضوع فيه شي ذكاءه ما خلى الموضوع يمر عليه بالساهل
اخذ الجوال منها يتصل


عبد الرحمن رفع راسه بهدوء وهو يمسك كتفه شايف كتفي هذي اللي بسببها بعد الله اكتشف عزيز إني منكم
عبد الإله وهو ياكل من المكسرات ايه
عبد الرحمن رجع عيونه له في الفتره اللي قلت انك فقدت الذاكرة فيها أنا كنت فاقد التركيز وقتها ولما رحت المستشفى الدكتور قال ما في شي
بس بسببها طحت من الدرج وانكسرت وبعدها تأزمت بسبب الرصاصة
عبد الإله بتفكير سبحان الله
عبد الرحمن تنهد الله يعين ابتسم يعني عشان كذا عنترة سموك
عبد الإله ابتسم وليومك هذا ما نسوها السالفة الله لا يوريك بس
عبد الرحمن ههههههههههههههه الله يهنيك معها أهم شي انك بخير وهي الحمد لله بخير الحين صح
عبد الإله لا الحمد لله أحسن من اول بكثير
طالع فيه أنت مو ناوي تتزوج
عبد الرحمن تذكر عهود عوج فمه لا حاليا لا
عبد الإله وش عندك تكلم
عبد الرحمن بضيق مع انه رائد ما شاء الله عليه حليو والله ولا أنسى له معروفه بس عنده أخت والله يا عبوود أنها ما تستحي على وجهها
عبد الإله افا ليه
عبد الرحمن بقهر تخيل جايه وأنا جالس في أمان الله داخله قالك بسولف معك
عبد الإله عقد حواجبه اييه
عبد الرحمن ولما صديتها يوم جيت أسافر لقيت علبة عطر ومعها بطاقة مكتوب عليها احبك وبقهر كمل حبها برص إنشاء الله
عبد الإله ابتسم وش سويت وقتها أنت
عبد الرحمن والله إني كنت باخذه أوديه لأبوها أقوله شوف بنتك المحترمة بس استحيت منه كنت ضيف عنده يكفي رائد اللي ما قصر معي
عبد الإله اممم وش سويت طيب
عبد الرحمن كسرته وفضيت اللي فيه بالحمام الله يكرمك وحطيت الورقة فيه وحطيته عند باب غرفتها
عبد الإله ههههههههههههههههههههه حرام عليك كان ما كسرته
عبد الرحمن حرام عليه إلا قليله في حقها المفروض كان اكسره براسها
عبد الإله ههههههههه من حقك متعقد
عبد الرحمن ابتسم قوم أبوك اليوم عنده ضيوف قال
عبد الإله يللا بس ثواني أشوف هند
عبد الرحمن ابتسم روح استناك
عبد الإله طالع فيه ليه تضحك أنت ووجهك نشوف وش بكره بتسوي مع أميرة الأحلام
عبد الرحمن ههههههههههههههههههههه


رجع راسه بضعف حاول ما يظهره
دلال وهي قدامه تكب الأدوية بالزبالة وش فيك ساكت كملت بحقد وشماته تذكر يوم أرسلت هذاك ينكد علي إجازتي تذكر يوم ضربتني وخليت زوجتك الحمـ## تضربني
وهي توقف قدامه كل هذا تستاهله الحين
فارس لف وجهه عنها ببرود وهو يتعذب من الألم بكل قوته يحاول يسيطر على نفسه لا يصرخ من الألم صار له يومين كل ما حطوا له الدوا تكبه صحيح انه يتعب منه لكنه يرتاح بعدين
جلست قدامه وهي حاطه رجل على رجل
فارس وهو عاطيها طاف جا بياخذ جواله شافه ع الطاولة وبنص شاشته قلم
توقع الأكثر شاله ببرود وكبه بالزبالة هو والشريحة المكسورة جنبه
رجع راسه ع المخدة أكثر شي متعبه انه رنا وهشام كانوا جايين كيف ما عرفوا انه هو هنا أكيد هي لاعبة بشي
دلال أكثر شي قاهرها انه إلى الآن ما شافته يصارخ أو متضايق بسببها
قالت بحقد لا تخاف ما راح يقدروا يوصلوا لك ضحكت بفجارة لأنهم يظنوا انك مت
ههههههههههههههه
فارس بباله حسبي الله ونعم الوكيل
اخذ علبة المويه حقته وشرب منها عايش على موية زمزم هاليومين بدون أكل
دلال وهي تهز رجولها بعصبيه والله لأخليك تندم


هشام تنهد من أول مكلم أبوه قال له يرسل سعود ياخذ رنا وهو الحين بالطريق وصل لأنه حلف ما يطلع من المانيا إلا فارس معه جثة أو حي
رنا منزله راسها وتبكي بهدوء
هشام طالع فيها بإصرار رنا قلت لك هذا الدكتور كذاب والله ما ارجع إلا وهو معي يا رنا مستحيل إلا يكون الدكتور وراه لعبة
رنا وهي تبكي رفعت راسها و وجهها كله دموع ليه يكذب وش مصلحته
هشام يحاول يفهمها حبيبتي هذا كلام يتصدق مات واندفن لا وهو اللي وصى يندفن هنا بعد روحي يا شيخه والله انه كذاب وبوجهه
رنا رجعت راسها وهي تبكي بألم مو متخيله مستحيل طيب لو ما مات وين بيكون
هشام وهو يفكر هذا اللي محيرني
دق جرس الشقة قام فتح الباب هلا سعود سلم عليه
سعود بتوتر وينها رنا
هشام سكر الباب داخل هي والله يا سعود أني أحس في بلى ورا الموضوع
سعود بلى؟!!
هشام بتفكير وهو يدخله خذها الحين أنت وخلني أتصرف أنا
باس راسها سعود كيف حالك رنو
رنا وهي تبكي وعيونها محمره بلون خدودها الحمرا وكيف تبغاني أكون طيبه وزوجي ما ادري وينه
سعود نزل عيونه اصبري حبيبتي مو هشام قالك هو بيشوف الموضوع يللا
هشام طلع معهم يروح ع المستشفى وهم رايحين ع المطار
أول ما دخل عند الدكتور شافه حاط رجل على رجل وقاعد بمسخرة مع وحده من الممرضات الأجانب
عدل جلسته بسرعة أهلا
هشام طالع فيه باحتقار وسخرية ما شفت لي وش اسمها المقبرة اللي دفنت فيها قريبي
الدكتور وهو مرتبك قلت لك اسأل المستشفى ما عندي معلومات اضافيه
هشام بنظرة احتقار نزل مقامه فيها شوف أنا داري انه وراك سالفة ضرب يده ع المكتب الدكتور رجع راسه ع ورا والله واللي خلقني وخلقك لو طلع قريبي عايش وأنت ورا الموضوع والله والله ما بتكون بخير اللين بيديني هذي أرميك بأقرب سجن يا واطي
الدكتور بلع ريقه بخوف
هشام تركه وطلع من المستشفى بكبرها


تابع،،،

درة الاحساء 26-12-12 12:19 PM

أم فارس وهي تبكي أخوك يا دانة أخوك هذا بكري ضناي
دانة هزت راسها ببكى خلاص يا ماما أنا بكلم هشام اتأكد منه
أم فارس رضاي عليك يا بنتي كلميه
دانة تورطت بالكلمة اللي قالتها قامت وهي ماسكة جوالها اوكيه بكلمه الحين
طلعت جناحها
جلست ع الكنبة بارتباك اول مره بتكلم هشام من يوم سافر مسحت دمعتها بس هذا فارس بتدفع اللي تدفعه عشانه
ضغطت زر الاتصال وغمضت عيونها وهي تسمعه يرن بإذنها
هشام كان خارج من المستشفى معصب بيروح يلف كل المستشفيات اللين يطلعه
دخل يده في جيبه طلع الجوال شاف اسمها
" عذبتي قلبي "
رفعه باستغراب وبدون تردد
هشام بابتسامة لا شعوريا الوو
دانة بهدوء واضح الارتباك بصوتها الوو السلام عليكم
هشام بصوت هادي وعليكم السلام
دانة ..........................
هشام استغرب من سكوتها ليه متصله قال بمغزى وشلونك
دانة غرقت عيونها بخير كيف فارس
هشام بصوت فيه بحة من همسه بس فارس!!؟
دانة خدودها حمرت ما عرفت اش تقول
هشام قال بعتب ما عندك زوج تسألي عنه وعن أحواله صار لك شهر ونص تقريبا مو شايفته غير أمس لثواني
دانة .......................
هشام تنهد اوكيه فارس الحمد لله بخير بس ما ادري وينه
دانة ما تدري وينه وبخير؟؟!
هشام ابتسم رغم كل الظروف الصعبة اييه مو موجود بالمستشفى والدكتور الله ياخذه قالك دفناه والله لأوريه بس خلني أشوف فارس
دانة ابتسمت على حماسه اوكيه وين قاعد تدور عليه
هشام وهو يقطع الشارع بالمستشفيات
دانة بتدور كل مستشفيات المانيا
هشام تنهد اش أسوي مالي غير كذا
دانة سكتت تفكر
هشام وده يكلمها عن مشاعره وده يقولها انه اشتاق لها حيل بس مو قادر في جدار مبني بينهم قال بعد صمت ما بتقفلي
دانة بهدوء إلا بس قفل أنت اول
هشام وهو يوقف التاكسي لا قفلي أنتي
دانة ابتسمت ببالها حتى وأنت مسافر وبعيد تعاند قالت بعناد أنت قفل اول
هشام بتقفلي وإلا كيف
دانة ابتسمت وإلا كيف
هشام هههههههههههه قفلي يا بنت أحسن
دانة ضحكت بحيا وسكرت الجوال
هشام طالع بالجوال يا حبي لك بس ياليتك تفهمين رجع الجوال بجيبه وهو يطالع من الشباك بتفكير ممكن يخطر ببال فارس انه يهرب مثلا بس ما أتوقع أنه يسويها تنهد بصمت الله يعين


فارس اول ما شافها دخلت لف وجهه ع الجهة الثانية من الغرفة
بإمكانه يكلم المستشفى يمنعوا دخولها لكن هو خايف من شي واحد لو انشغلت فيه هنا بتبعد عن رنا كان يبغا رنا تكون موجوده لأنه خايف عليها من دلال لا تسوي فيها شي
دلال بحده وش يعني ما بتطالع فيني
فارس بعصبيه لا بسولف معك وبضحك بعد الله ياخذك أنتي و وجهك المرعب
دلال انحرجت من وصفه لها قالت وهي تضحك ما عمرك سألت نفسك لي أنا دايما وراك
فارس بحده لأنك وحده حقيرة و واطية ما تخاف على نفسها تلحق الرجال
دلال قالت وثقتها بنفسها انهزت بقولك ليه
وقفت قدامه فارس ما يطالع فيها
دلال وهي متكتفه لأني احبك..
فارس بعصبيه بس سكري فمك قال احبك والله اللي يحب ما يسوي اللي أنتي تسويه
دلال بصراخ غصبا عنك بلحقك وبكون معاك وين ما كنت
فارس ببرود واحد مانعك ما اقدر أمنعك لأنك زيك زي الكرسي اللي جنبك
دلال طلعت جوالها من شنطتها عادي ترا حتى لو قلت لي كذا ماني طالعه
فارس ابتسم بسخرية وأنتي فيك ذرة حيا وإلا كرامة عشان تطلعي أصلا أنا اشك انه بيوم من الأيام بنكتشف انك مو أنثى إنسانة مجردة من الضمير والحيا هذي مو صفة بنت أبدا
دلال الكلام قوي عليها كان مره طلعت الدخان من جيبها وجلست
فارس طالع فيها وضغط زر الممرضة
دخان بغرفته معناها هلاك له وكل اللي تعالج عشانه بيروح
دخلت الممرضة لما شافت دلال ماسكه الدخان هزأتها وخلتها تخرج من الغرفة
فارس رجع راسه بضيق ع المخدة طالع بالمغذي الله ياخذها مفضيته وحاطه فيه مويه وكل يوم الممرضه ترجعه لما تشوفه
اخذ علبة المويه حقته وشرب منها كمية تنهد وهو يرجعها كيف رنا الحين أكيد منهارة
حس الحزن يعصر قلبه المتعلق فيها عذب رنا كثير
رنا تعذبت عشانه مره
غمض عيونه بحزن وش طالع بيده
ولو عليه كان هرب من المستشفى بكبرها


طاحت بحضن أبو فارس لما ضمها تبكي فقد زوجها الحنون
أبو فارس وهو يهديها ويهدي نفسه اصبري يا رنا أنا واثق بهشام إنشاء الله
أم فارس طالعت بحزن وتنهدت
دانة راحت لرنا أخذتها وهي تضمها بحزن وعيونها مغرقة
رنا
رنا هزت راسها وهي تبكي دانة مو عارفة اش أسوي تخيلي ما ندري وينه
دانة بحزن ما عليك يا رنا هشام قالي ما بيطلع إلا وهو معه
رنا وهي تمسح دموعها اللي مو راضيه توقف لمتى يعني لمتى بظل بهالحال
دانة فتحت باب غرفتها وهي تساعدها تفصخ عبايتها رنوو ادخلي توضي وصلي أحسن لك يا ويلي شوفي وش مسويه بنسفك ودك فارس يرجع يشوفك بهالحال
رنا زادت بكى خليه يجي اول
دانة وهي تهديها صدقيني يا رنا والله حاسه انه بيرجع إنشاء الله
رنا وهي تدخل حمامها لفت عليها وهي تمسح دمعها
لا تروحوا خليكم أنا نازلة بس أبدل واصلي
دانة ابتسمت تطمنها لا تخافي ادخلي أنتي أنا بنزل اجلس مع بابا و ماما اللين تجي


فيصل ايه دور الأيتام إحنا وصلنا لهم قبل كذا
سحر ابتسمت ايواا وشفتك يومها
فيصل طالع فيها بابتسامة خبث حتى أنا شفتك
سحر رفعت عينها كيف شفتني
فيصل وهو يرجع ظهره ع الكنب شفتك بطريقة ما
سحر ضربته على كتفه والله انك ..تمشي وتطالع بحريم خلق الله بالشوراع
فيصل ههههههههههههههه لا والله حبيبتي لأني اعرف سيارتكم وشكيت
بس لما شفت السواق عرفتكم
سحر ابتسمت تذكر يوم أشوفك بالمزرعة
فيصل ضحك من قلب هههههههههههههههههههههه
سحر ابتسمت بحيا اشفييك
فيصل عيونه دمعت من الضحك لأنه يومها كان تحفه أنا بصراحة خفت
سحر شربت من العصير ليه
فيصل مسك يدها وهو يتكلم لأنك وقتها صرختي وأنا مو دراي عن الدنيا يا حليلي أنتي اللي جايه عاد خفت واحد من عيال عمك يجي ورحت في خبر كان يا فيصل
سحر هههههههههههههههههه
فيصل فديت هالضحكة والله
سحر استحت
دقت الباب ودخلت رفاد
فيصل ابتسم تقدم أنها تجي تسلم على خطيبته اللي إلى الآن ما تدري انه عنده أخت اسمها رفاد
سحر ابتسمت وهي تسلم عليها كيفك
طالعت بفيصل أنتي رفوده
رفاد بغرور اييه
سحر غمزت لفيصل لأنه حكاها عنها شلونك
رفاد وهي واقفة جنب فيصل بخير طالعت بفيصل وقربت منه وقالت بإذنه شي
فيصل رفع حواجبه امم اوكيه ما في مشكلة
رفاد نقزت عليه بدلع وباسته
فيصل ابتسم
طلعت وتركتهم
سحر ابتسمت بحب شكلها عنيده صح
فيصل ابتسم تدري وش تبغا
سحر هزت راسها لا
فيصل تبغا تاخذ الآي بود الجديد حقها
سحر ابتسمت بعد آي بود كم واحد مشاء الله وكلهم تكسروا على يدك
فيصل هههههههه هذا ثالث واحد بس أنا أخذته فضيته من الأغاني وحطيت لها فيه أناشيد وقرآن
سحر ابتسمت برافو عليك
فيصل بنغزه برافو علي أنتي ما بتشوفي وش راح تسوي لما راح تسمع اللي حطيته وحذفت كل اللي هي حطته
سحر طالعت فيه فيصل هذي مراهقة لازم تصبر عليها وتجيها بالأشياء اللي تغريها عشان تغيرها للأحسن
فيصل تنهد الله يعيني عليها
سحر ابتسمت بمرح أنت بتوصلني لبيت أهلي
فيصل باستهبال اللي جابك يوصلك
سحر تخصرت وهي جالسه لاااااااا عشان انقع هنا هذا صويلح
فيصل هههههههههههه طيب ليه هو اللي جابك
سحر ابتسمت صحيح انه متزوج لكن بابا أصلا ما رضي بالبداية لما قلت له انه بجي بيت اهلك
فيصل باهتمام ليه
سحر وهي تلعب بميدالية جواله لأنه أنت موجود
فيصل لا بالله يا شيخه احلفي
سحر هههههههههههههههه لا والله يقول يعني ماله داعي تروحي هو تقريبا كل يوم يجي
فيصل ايه بس يعني أهلي موجودين بالبيت
سحر هو عشان كذا وافق
فيصل ابتسم عقبال ما نكون في بيتنا
سحر بابتسامة يالله كلها اسبوعين
فيصل إنشاء الله
ابتسم اوكيه شرايك تلبسي نورح نتعشى بعدين أرجعك
سحر قامت اوكيه فروم ماي اييز
فيصل ابتسم تسلم لي اليور اييز
سحر هههههههههههه


طالب بأخر سنة بالطب كان يدور بقسم الأورام مع الدكتور الاختصاصي
الدكتور هذا اللي اختبرتوا فيه الأسبوع اللي فات
الطالب مروان وهو يطالع بالمرضى ع السرير بعضهم قدر يصارع المرض والبعض كان اضعف من انه يصبر
قبل لا يفتح الباب هذا مريض بورم في الحنجرة بس مع العلاج تحسن
فتح الباب شلونك أخ فارس
فارس طالع في اللي دخلوا بلا مبالاة ورجع عيونه الحمد لله
مروان وقف بصدمة طالع باسم المريض على لوحة ع السرير
Name: fares hosam Al- kaber.رجع عيونه له بصدمة
حسبي الله ونعم الوكيل
طلع على طول مع الدكتور اول ما اشر له مع الطلاب الباقيين يخرجوا
الصدمة لسى عليه حزن عليه المرض واضح عليه رغم مكابرته


لنى ابتسمت صلوحي
صالح رفع عيونه عن الكتاب عيونه
لنى توسعت ابتسامتها قلت لها واقتنعت ومو بس اقتنعت استانست ع الفكرة مره
ابتسم بخبث اقنعتيها بالطيب والا
لنى عصبت صالح والله أنت وراك شي شوف والله لو تكون حاط عينك عليها
صالح قبل لا تكمل نقع من الضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
لنى انحرجت ما قاعده انكت أنا
صالح ههههههههههههههههه حط الكتاب جنبه وعدل جلسته قدامها
حرام عليك ممكن تتخيلي شكلي مع وحده زيها حرام كل هالشباب يندفن مع وحده زيها عجوز مخرفة
لنى ههههههههههههههههه
صالح ابتسم تضحكي أنتي بس لو تخلي هالعصبية ترا مو زينه عشان الطفل
لنى بغرور ومين قالك إني حامل
صالح ابتسم قلت لنفسي
لنى لا والله إني مو حامل
صالح بصدمة اجل ليه قلتي لي أمس انك ما تقدري تروحي بيت فيصل لأنك حامل
لنى تذكرت ههههههههههههههههههه
صالح حس نفسه غبي قال بعصبية مصطنعة من جدك أنتي مو حامل
لنى طاحت ع الكنبة ههههههههههههههههههههههههه ههه
صالح ابتسم غبي قدامك أنا طيييب
اخذ مفاتيحه وقام
لنى قامت وهي تترنح من الضحك هههههههههههههه وين رايح
صالح أخفى ابتسامته بروح اتعشا عند أمي
لنى وقفت عند الباب طلعت قرونها نعم والله ما تروح
صالح يسوي نفسه معصب ابعدي عن وجهي
لنى ابتسمت والله ما ابعد بعدين حبيبي افهم ما كنت ابغا أمر عليهم لأني ما أحب رفى
صالح طالع فيها بابتسامة ليه ما تحبيها والله انـ..
لنى حطت يدها على فمه بسرعة اسكت عشان ما تصير مصيبة
صالح رجع هههههههههههههههه لا والله يعني أنتي تغاري منها
لنى بإحراج أنت سبب البلى
صالح ههههههههههههههه والله ما في مثلك لو أدور كل الكرة الأرضية
لنى ابتسمت بحب الحين عقاب لك بتوديني السنبوك اتعشا
صالح بالله فتح عيونه بحده كان عقاب لك على كذبتك لا وخلتني ع التلفون عشان ما اقدر أتناقش قدام الرجال
لنى هههههههههههههههههههههه
صالح قام ههههههه قومي قومي البسي يللا
لنى نقزت ثواني
صالح هههههههههههه


عبد الرحمن ابتسم وهو يوقف وراها ويبوس راسها الغالية وش طابخين لنا اليوم
أم نواف ابتسمت اللي تبغاه سفره أطول منك
عبد الرحمن هههههههه أبوي كذا كل يوم عنده عزايم
أم نواف امم تقريبا
عبد الرحمن ابتسم وينه عبود هذا أمس ما شفته
أم نواف قبل لا تجي كنا ما نشوفه دايم لاصق بزوجته
عبد الرحمن ههههههه الله يهنيه
أم نواف ابتسمت ايواا والله الله يهنيه تعذب كثير مع زوجته مسكين
عبد الرحمن لف على سمر وسحر اللي دخلوا
سمر هههههه اول واحد من أخواني يدخل المطبخ
عبد الرحمن ابتسم ترا عندي مواهب بس ماحد مكتشفها
سحر ابتسمت بالله تعرف تطبخ
عبد الرحمن افا عليك مو كنت عزابي هناك
أم نواف ابتسمت يعني طالع على أبوك أيام كانت تجيه هفات يدخل ويطلع معه أكل حلو
سمر تحمست اجل خلينا نطبخ معك يللا
أم نواف روحوا المطبخ الثاني هذا مزحوم عشان العزيمة
عبد الرحمن من جدكم
سحر اييه الله يخليك عبود
عبد الرحمن ابتسم وهو يشمر عن أكمامه اوكيه نو بروبلم
سمر نقزت معه تعال المطبخ الثاني أحسن زي ما قالت ماما
دخل معهم كان المطبخ مجهز بكل شي
قال بتفكير وش تبوني أسوي لكم
سحر تفكر امممم
عبد الرحمن طالع بالمطبخ يوووه عندكم صاج كبير حق وش هذا
سمر هذا الله يسلمك ماما مو تصير عزايم كبيرة تسوي فيه أيام السمك
عبد الرحمن باستغراب يعني ما تجيبوا من برا
سحر هزت راسها لا أمك فنانه بابا هو الوحيد اللي ما يجيب من برا إلا إذا أمي ما كان لها خلق أو مريضه
عبد الرحمن بتفكير بعيد الشر عنها المهم خطر ببالي أسوي لكم خبز ع الصاج وبيتزا ع الصاج
سمر تحمست اييه أنا معك
سحر بحماس يللا
عبد الرحمن هههههههه طيب ساعدوني باللي اطلبه
سمر وسحر اوكيييه
عبد الرحمن هههههههههههه تضحكوني لما تتكلموا مع بعض
سمر ابتسمت والله انك فلاوي
سحر خسارة تونا نكتشفك
عبد الرحمن ابتسم بتفاؤل ما له داعي تنحسر ع الماضي نعيش اللحظة ونستمتع فيها أحسن
سمر صادق

راقبه من بعيد
وده يدخل عنده بس مستحي من نفسه
شافها تتسكع بالممرات تأفف النشبه هذي مره ثانيه أمس تضارب معها وهزأها لأنها أزعجت المرضى بصوت الكعب اللي تطقطق فيه بالممرات
لما شافها تدخل عنده استغرب مستحيل تكون قريبته بهالشكل
طالع من الشباك الشفاف شافه وهو يعبس اول ما دخلت
انتبه عليه متضايق
كمل مشيه وهو مستغرب فيه إن بالموضوع
طلع من المستشفى هشام بإحباط هذي سابع مستشفى ما عندهم ملفه
رجع على شقته
طلع فطيرة الفراولة من الدولاب فتح كيسها واخذ عصير من الثلاجة وراح ياكل
يحس راسه بينفجر مو عارف وين ممكن يكون راح
اختفى كذا فص ملح وذاب
ترك الفطيرة من يده واخذ الجوال دق عليه للمرة الميه بأمل انه يرد عليه
لكن شاف انه الرقم مو بالخدمة
عقد حواجبه وين ممكن تكون يا فارس وين
هو متأكد انه مو ميت لأنها شغله ما رضت تركب بعقله وما ركبت بعقله معناها بيجلس اللين يشوف لها حل
أحيانا العناد والإصرار يكون مفيد ^_^


خدوده محمره من النار وملابسه كلها طحين بيده قلب العجينة ع الجهة الثانية
قال بمعلميه يللا يا بنات جيبوا الثانية
سمر حاطه ربطه على شعرها ومن أولها لآخرها مغرقة بالطحين
فتحت الصحن البلاستيكي الكبير مغطى بقطعة قماش كبيرة حط الخبز فيها وغطتها
سحر عطته البيتزا على طبق تفضل
سحر طالعت بسمر هههههه أحس إني كيس دقيق
الكل ههههههههههه
عبد الرحمن وهو يمسح جبينه بمنشفته الخاصة من حرارة النار يللا هذي آخر وحده
حطها بالصحن
سمر غمضت عيونها امممممم ريحة بتخبل
عبد الرحمن هههههههه روحوا ذوقوهم أنا يبغالي انقع بالحمام ثلاث ساعات
سحر وأنا عشر ساعات ونص
عبد الرحمن هههههههه
دخل عند أمه
أم نواف ابتسمت وشهذا عسى بس طلعت بش ينأكل
سمر وسحر طلعوا من وراه افا عليك ماما ذوقي أنتي بس
دخل نواف ريحة تشق الراس طالع بعبد الرحمن والتوين وش هذا
عبد الرحمن هههههههه طابخين لكم اليوم
أم نواف اخذ قطعة امم بصراحة فنان اشهد لك
سمر عطت نواف منه تفضل
نواف أكل منه بالله أنت مسويه
عبد الرحمن ابتسم بمساعدة التوين
نواف مشاء الله مشاء الله قال شي بإذن عبد الرحمن وطلع
عبد الرحمن هههههههههه
اخذ صحن حط فيه خذي سحور ودي هذا ذوقيه للي برا
وأنتي سمر خذي هذا وتعالي معي وغمز لأمه وسحر
سمر ببراءة وشكلها كأنها شيف صغير طيب
مسك يدها تعالي
دخل ع الديوانية من الحوش
سمر صرخت حماااااااااس عبوود ذوق أنت بس
خالد ابتسم
سمر رفعت عيونها
سكتت
الكل هههههههههههههههههههههه
سمر عضت على شفتها وهي تعطي خالد يللا بايعتها مو مشكلة
خالد هههههههه والله شكلك روعة
عبد الرحمن ابتسم
خالد ابتسم كيف حالك يا عبد الرحمن
عبد الرحمن رفع يدينه الاثنين الحمد لله خليك بعيد عشان ما تصير زي زوجتك مغرق
الكل هههههههههه
عبد الإله ههههههه بصراحة لذيذ هذي أنتي سمور مستحيل أكيد الوالدة
سمر تخصرت ليه يعني ما يطلع مني
خالد ابتسم صح عبوود احترم نفسك
عبد الإله اتحدااا ههههههههههه
سمر ابتسمت بصراحة مو أنا هذا عبد الرحمن
عبد الإله شرق باللقمة
عبد الرحمن ضربه على ظهره بسم الله عليك
عبد الإله ابتسم من جدك
عبد الرحمن ابتسم ايه تعرف العزابية تعلم كل شي
عبد الإله قال وهو يقلد البزران والله ما في تعلمني
الكل هههههههههههههههه
عبد الرحمن ابتسم يللا أنا رايح اتروش لا أوسخ لكم المكان
الكل خذ راحتك
سمر نقزت وأنا معك رايحه بعد
خالد لاااا خليك
سمر لا والله ما أخليني وأنا بهالشكل
الكل ههههههههههه
سمر طلعت راسها من الباب اشفيكم
عبد الإله والله ما أخليني بأي لغة هذي
سمر ابتسمت اسأل خلود
الكل هههههههههههه

.
.
وش قصة طالب الطب هذا؟؟؟

.
.
.
قناعتك نصف سعادتك . ( مثل ايطالي ) .
<<< نهاية الجزء الثاني والخمسون

درة الاحساء 26-12-12 12:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثالث والخمسون
.
.
.
.

ليس الشجاع من يعترف بالخطأ . . ولكن من لا يكرره
** أحبك تعني .. أحب أن أخدمك بنفسي... **

مسك مقبض الباب بارتباك وتردد
حاول يحافظ على رزانته كدكتور
فتح الباب بعد ما دقه بهدوء
فارس رفع عينه وهو ينزل الكاسه من يده طالع فيه بتمعن لدقايق
مروان ارتبك من نظرته الحادة
ابتسم ابتسامة صفرا شلونك اليوم
فارس عقد حواجبه الخفيييفه اللي بدت تطلع عرفه قال بسخرية حتى أنت جاي تتشمت بعد
مروان انحرق وجهه من الإحراج قال بابتسامة ما هو دكتور اللي يتشمت في مرضاه
فارس بكبرياء و حده ماني مريضك أنا ولا اعتقد انك الدكتور المشرف علي
الدكتور مروان وقف قدامه أنا عارف يا فارس انك كارهني بس أنا والله إني تغيرت ما تشوفني
فارس قال وهو يلف وجهه اطلع برا
الدكتور مروان بلع الإهانة وطلع
وبباله لازم يسوي أي موقف عشان يثبت له انه تغير
فارس اول ما خرج رجع راسه ع السرير ما عاد يحس بالألم وكأنه جسمه تبلد
تأفف الحين بتجي البلى
هذا مروان بس غريبة مربي لحيته وشكله واضح انه متغير مسك قلبه وهو يتذكر سعود نزل راسه للأرض أكيد جاي يكمل لعبته هنا يا رب ترحمني
لهالدرجه كنت مكروه عشان الناس تستنى اللحظة اللي تتشمت فيها


سمر بارتباك خالد ليه بتروح
خالد ابتسم اووه حبيبتي والله عندي شغل كثير كنت جاي عشان بيتنا
سمر ابتسمت بحيا جهز بيتنا
خالد ابتسم وهو يبوس جبينها اييه خلص بس باقي الأشياء الأخيرة
سمر ابتسمت اوكيه اقرأ الأذكار وأنت رايح
خالد ابتسم ليه ما تقريها علي أنتي
سمر رفعت عينها ليه ما عندك لسان
خالد هههههههههههههههههههههه
سمر انحرجت انزين اجلس شوي
خالد ههههههههههه يا رب يحفظك يا رب
سمر استحت منه هي وعفويتها بمشكلة
خالد ابتسم امزح معك يللا أنا رايح
سمر جلسته لا والله ما تروح خلني اقرأ عليك
خالد دخل يده بجواله وطفاه طالع بسمر وقال يشكي لها سموور نورة معذبتني بالبيت
سمر رفعت عينها وهي تقرا
خالد ابتسم والله ما تخليني اجلس أربع وعشرين ساعة طلبات لعوزتني
سمر أشرت له وهي تقرا يسكت
خالد بنذالة حتى الحين طالبه مني
سمر نفثت عليه لما خلصت الأذكار
مو قلت لك اسكت
خالد ههههههههه
سمر أصلا عارفه تكذب علي ها
خالد لا والله حرام عليك يعني بالله ما تعرفي نورة اخخ بس متى أتزوج وارتاح
سمر ههههههه حرام عليك
خالد ابتسم وهو يقوم مو كذاب كيف صدقتي
سمر ابتسمت وهي تودعه يعني عليها حركات تحملها اللين..
خالد بابتسامة تتزوجني هاا
سمر خدودها حمرت ما قلت كذا خلووود
خالد ههههههههههههههههه رمالها بوسه بالهوا وطلع
سمر رجعت وخدودها محمره مبسوطة طلعت تكلم يارا


"بعد الترجمة"
الدكتور المسيحي الألماني بعصبية وهو ماسك المغذي كيف هذا صار كذا طالع بفارس أنت اللي فضيته
فارس طالع بدلال اللي واقفة بحقارة تبتسم
وكأنها تتحداه
الدكتور كمل بعصبية أنا عارف انك تتألم منه لكن لازم عشان تتعالج
طالع بالممرضة خذي تحليل له بسرعة
الممرضة شافت شغلها
فارس بداخله حسبي الله ونعم الوكيل
شافها فرصة فتح الباب و دخل دكتور
الدكتور لف وهو يطالع بالأوراق
الدكتور مروان لو سمحت دكتور هذي هي اللي بتفضي مغذي المريض وهي اللي بتغير أدويته
الدكتور طالع فيها ما كان منتبه عليها فتح عيونه أنتي يا ## مره ثانيه
دلال ارتبكت لأنها جات له حاولت ترشيه عشان ما يعطي العلاج لفارس لكنه رفض رغم انه مسيحي بس في بعض الأشخاص مو لديانتهم لا عندهم إخلاص لعملهم
الدكتور اشر للممرضه تخرجها من قدامه
فارس كان بقلبه ممتن لمروان ومستغرب يعني معقولة ما يكون جاي لغرض شين
فتح عيونه شاف مروان يبتسم له
ما قدر ما يرد الابتسامة ابتسم بشكر
مروان هز راسه يطمنه وطلع
دخلت الممرضة عطته الأوراق
الدكتور طالع بالأوراق وبفارس مستحيل كيف كذا
فارس ببرود ايش المستحيل
الدكتور معقد حواجبه أنت صار لك مده مو آخذ الكيماوي كيف المرض بدا يروح وتتحسن
فارس ابتسم بركات موية زمزم
الدكتور كييف
فارس قال بابتسامة موية زمزم من يوم انقطعت عن الدوا وأنا ما دخل بطني غير موية زمزم
الدكتور طلع بكبرياء وهو مستعجب وقال لهم ما يرجعوا يعطوه الكيماوي لأنه حالته تحسنت كثير


صحت وهي تصرخ وعرقانه وواضح الخوف بوجهها
أم سامي بسم الله عليك حبيبتي بسم الله
مسكت يدها ترجعها ع السرير
رنا وهي تبكي كابوس يا ماما شفت فارس بكابوس
أم سامي تحاول تهديها بسم الله عليك حبيبتي
دخل سامي شافها بالحالة ضغط المسجل ع القرآن اللي جايبينه لها
وراح وقف عندها قطعت قلبه وهي بهالحاله كانت مرتفعه درجة حرارتها
وشكلها يقطع القلب وهي تبكي فارس
حطت الكمادات على جبينها
انتفضت من برودتها
رنا وهي تبكي سااا..مي
سامي نزل لها آمري حبيبتي
رنا ودموعها تنزل وعيونها تتغمض من التعب شوف..فارس
سامي كسرت خاطره وقف إنشاء الله حبيبتي إنشاء الله
طلع من عندها
ودق على هشام
هشام كان واقف يسأل بوحده من المستشفيات
موظف الرسيبشين هز راسه بأسف
هشام تنهد وهو يخرج طلع جواله ورد
هلا سامي
سامي هلا هشام شلونك
هشام بيأس الحمد لله شلون رنا
سامي هذا اللي متصل عشانه ما سمعت خبر عن فارس أختك طايحه هنا من الحرارة
هشام تنهد لا حول ولا قوة إلا بالله يعرف رنا إذا جاتها الحرارة معناها بقمة معاناتها
توني طالع من المستشفى ما شفت شي بكره بحجز على منطقة ثانيه أدور فيها
سامي الله يكون بعونك يللا طمنا
هشام إنشاء الله
سكر منه ما قدر يرجع لها طلع من قصرها
حالتها تهد الحيل


دانة سكرت من عويش ابتسمت يا هي طيبه هالبنت
طلعت عند أمها
أم فارس وهي تمسح دموعها يا ويلي يا دانة على مرت أخوك
دانة خافت اشفيها رنوو ماما
أم فارس مسحت دموعها بهدوء طايحه بحمى
دانة تنهدت يا ربي كلها مصايب فوق بعض
أم فارس بعتب لا تقولي كذا يا دانة هذا قدر ربك
دانة رفعت عيونها المدمعه بروح لها أنا
أم فارس خليك أخوانها طالعين داخلين
دانة بشرود فديت أخوها والله متى يرجع
طالعت بجوالها
شافت رسالة منه فتحتها بسرعةTi amo..تنهدت بعصبيه
وقامت
أم فارس اشفيك يا دانة
دانة لا ولا شي مام
طلعت غرفتها فتحت اللاب لازم تعرف وش معنى هالكلمة
هي اللي تعرفه أنها سبه أو شي مو زين لأنه هشام لما يعصب وتوصل معاه بينهم يقولها بس اش كبرها ما تعرف والله يا هشام لو ما توقف حركاتك
دمعت عيونها كانت تفكر أنها توريها فارس أكيد بيعرف معناها
الله يردك سالم يا رب


فارس طالع فيها بضيق بعد ما حطت الممرضة الأدوية لفارس ع الكومدينه عشان ياخذها شالتها ببرود وصارت تفكها وترميها بالزبالة
دخل بسرعة طالع فيها بعصبيه أنتي ليه ترمي الأدوية ناويه تموتيه
دلال ارتبكت لا بس كنـ..
مروان سحبها من طرف بلوزتها بقرف وباحتقار امشي براا بسرعة ولا أشوف خلقتك هنا
دلال بعدت عنه وهي تحرك كتفها تعدل بلوزتها والله يعني قريبي مريض ما يصير أزوره
مروان يقلدها بتريقه ايواا ما يصير تزوريه وكمل بحده لما تكوني ناويه عليه وتبين تموتيه
طلعت
مروان طالع بفارس
فارس طالع فيه ولف وجهه
مروان جلس قدامه اسمعني يا فارس وإذا ما عجبك كلامي أنت حر
فارس ما رد يسمعه
مروان تنهد أنا قبل كم سنة تعرف كنت غرقان بالذنوب
وكان عندي أخت مثلي... تابت لحالها
لمعت عيونه ويوم كنت جاي أخذها من دور تحفيظ القرآن نزل عيونه وما كنت بعقلي
رفع عيونه لفارس وكله ألم وهو يتذكر شفتها بعيني تطير في الشارع لما صدمها
قال بصبر صدمها واحد بالسيارة وقتها ما كنت اقدر أتحرك كان تصرفي ثقيل من السكر
وما أمداهم يسعفوها ...وماتت
....... ماتت لكنها كانت سبب توبتي وجيت كملت دراستي هنا بعيد عن الشلة الفاسقة اللي كنت معهم وهذا أنت تشوفني - كمل بإحراج - أنا داري انه اللي سويته بنسيبك كبير بس الله اكبر من كل شي وهو يعفو عنا نجي احنا ما نعفو عن الناس
فارس تأثر حس انه صادق قال بهدوء اوكيه سامحتك أنا الله أكرم من كل شي
مروان ابتسم الحين ودي أجيب لك شي تاكله كنت أشوفك وأنت تتعذب بس ما بيدي شي
فارس ابتسم بأمل أهم شي انه شعري بدا يطلع
مروان هههههههههههه كله يهون
تبغا أجيب لك زيت خروع
فارس ابتسم تتريق أنت ووجهك
مروان قام ههههههههههه أنا بروح أشوف عند شغل شوي وهذيك شغلها عندي تطمن
فارس ابتسم تسلم


ليندا هلا هلا والله الله يحييكم تفضلوا
جدة فارس بصعوبة تمشي ساعدتها دانة تجلس تفضلي جدتي
أم حسام" الجدة أم أبو فارس " شلونك يا بنتي مسحت دمعتها الله يرجع أخوك
دانة بحزن آميين
العمة نهله ابتسمت شلونك يا دانة
دانة ابتسمت الحمد لله
العمة وش فيه وجهك مصفر
دانة بحزن من الهم يا عمتي
أم فارس بحزن تخيلي يا نهله أخوها ما يدروا وينه للحين زوجها في المانيا يدور عليه
العمة نهله بحزن الله يرجعه بالسلامة اصبري يا بنتي إنشاء الله بتتعدل الأمور
أم فارس يا مرحبا والله جيتوا تونسونا
الجدة الله يحييك
العمة نهله إلا يا ليندا بسألك شفتي أهل زوج دانة عندهم وحده كذا لسانها حلو
دانة ابتسمت وطالعت بأمها
أم فارس هههههههه قصدك نورة أم لسان
العمة نهله ههههههه ما دري بس هذيك اللي أمي أحرجتها
أم فارس ههههههههه إيه هي اسمها نورة
العمة نهله ذيك مخطوبة
دانة لا مو مخطوبة
العمة نهله اييه لأني أفكر أخطبها لولدي أنس
أم فارس ابتسمت ع الفكرة والله هي حبوبه
العمة نهله بابتسامة عطيني رقم أمها
أم فارس أخذت النوتة الصغيرة هذا هو...


أم سامي وهي تطالع فيها بحزن
نايمه بدون ما تحس بشي من أمس الليل وهي على هالحاله
هاله شغلت الأبجورة الصغيرة

https://im16.gulfup.com/FvpD1.jpg

هاا كيفها الحين
أم سامي بحزن وهي تمسح على راسها بحنان يا عمري عليها ما تهنت بحياتها
مسحت دمعتها هي وزوجها كل واحد في مكان
رفعت راسها لبنتها والله خايفه يا هاله انه فارس صار له شي هشام للآن ما لقاه
هاله تطمنها وحتى هي شاكه لا ماما لا تخافي إنشاء الله بيلاقيه مستحيل كذا يكون اختفى
تحركت وهي معقده حواجبها فتحت عيونها المغرقة على طول الوقت
أم سامي ابتسمت كيف تحسين حبيبتي
رنا دموعها نزلت ولفت وجهها وهي مسدوحه بصمت
أم سامي تنهدت بتعب
هاله طالعت بأمها بحزن خلاص ماما روحي أنا ببقى معها
قامت وهاله جات جلست جنبها
رنا لفت عليها
هاله ضمتها بحزن
رنا وهي تضمها بكيت هاله أنتي حاسه باللي أحسه أنا
هاله عيونها دمعت حاسه فيك رنوو والله حاسه
رنا وهي تبكي والله ما عاد فيني صبر
هاله تهديها بيرجع يا رنوو إنشاء الله وبتقولي هاله قالت
رنا وهي تمسح دموعها قالت وهي تخنقها العبرة صار لي شهرين ونص ما شفته
هاله حزنت عليها ما كان منها إلا أنها تحاول تهديها وتوقف معها بمصيبتها


وقف قدام المرايا حقت تسريحته
تعطر
ابتسم
إحساس حلو انك تكون بين أهلك
وين كان و وين صار بعد ما شاف أهله
تذكر محمد
حس انه وده يشوف ولده
دق الباب
دخلت يارا
عبد الرحمن لف عليها هلا والله هلا بالغالية
باس راسها شلونك
يارا استحت منه الحمد لله شلونك أنت
عبد الرحمن بابتسامة عايش براحة الحمد لله
يارا تحس عبد الإله قدامها خصوصا انه شعره طول
ابتسمت بحب أمي تقول لك أبوي بالمجلس الضيوف جايين
عبد الرحمن طالع بساعته اووف خلاص قولي لها بس ربع ساعة عندي مشوار صغير ضروري مره
يارا ابتسمت اوكيه
طلع ركب سيارته وحرك بسرعة
حول بعض الفلوس ونزل على هيئة الإغاثة وصل اللي معه عشان يرسلوها مساعدات لفلسطين وطلع براحة
أول ما دخل المجلس كان يفكر بمحمد
شاف عبد العزيز سلم عليه وباس راسه
عبد العزيز انحرج وش هالحركات عبوود
عبد الرحمن ابتسم لك الفضل بعد ربي إني هنا
عبد العزيز تسلم والله
سلم ع الجالسين من أقاربه
سلطان زي المهبول يطالع بعد الإله وبعبد الرحمن
عبد الرحمن سلم عليه سليطين
سلطان ابتسم هذا أنت بشار
وسلم عليه بحرارة
عبد الرحمن شايف والله إنك.. ما عرفت ولد أخوك يا رجال
سلطان ابتسم بفرح والله اني كنت شاك بس قلت ا رجال اعقل اكيد مشبه عليك من الغربة اما الآن كربونة نسخة أخوك
عبد الرحمن ههههههههههههههه
عبد الرحمن بعد ما جلس جنبه طالع بأخوه عبود الحين انتو وش تنادوه عمي وإلا سلطان وإلا كيف
عبد الإله ابتسم أي شي بس لا تقول سلطون
عبد الرحمن ههههههههه
سلطان ابتسم
عبد الرحمن لف عليه بجدية إلا ما قلت لي سلطان ولد محمد جايبه معك
سلطان لا والله أهلي هناك وهو عند جدته أنا جاي لحالي بحضر عرس خواتك وأرجع
عبد الرحمن عقد حواجبه وهو يتذكر صحيح عبود أبوي كيف يسوي عرس وفارس زوج بنت عمي رنا الظاهر هي صح
عبد الإله اييه رنا
عبد الرحمن إييه كيف يسوي عرس وهو مريض ما يدروا وينه
عبد الإله والله أبوي قال بيأجله لكن عمي أبو فارس حلف انه يصير يقول ما توقفوا نصيبهم عشان شي مو أكيد تنهد حتى هشام ما بيحضر
عبد الرحمن هز راسه بشرود اييه شكلي بطلع معك يا سلطان أشوف ولد محمد والله قبل لا يموت الله يرحمه وصاني عليه كثير
سلطان ابتسم بحزن الله يحييك

تابع،،،

درة الاحساء 26-12-12 12:26 PM


..*..ترى الذكرى ولو حلوه
طواريها تهد الحيل ..*..
الصباح / 8:30
رشف من كوب القهوة بهدوء
ذكره بكوب قهوة رنا ع المغرب كانت دايما تسوي الكوبين مع قطعة حلى وتناديه بوحده من البلكونات في قصرهم
ابتسم بحزن على ذكراه وش الفايده دامه بعيد عنها
رجع راسه ع السرير كره الأسرة لو الله كتب له وقام بالسلامة حتى لو جا ينام بينام وهو واقف من كرهه للأسرة والمستشفيات
صحيح المرض بيد الله لكنه تعلم درس انه لو حس بتعب وما كان تعب عادي المفروض ما يستهتر فيه لأنه استهتاره بألم الحلق وصله لهالمكان
طالع بالساعة وتنهد يا رب ما تجي يا رب ما أشوف وجهها اليوم بس اليوم على الأقل
كان واقف عند الباب بالبالطو حقه
شافها تتسكع والعلكة بفمها تمضغها بطريقة همجيه
نزل عيونه وهو يمسح على لحيته الكثيفة
وقفت عند الباب تأففت بغنج يووه أنت لازم تعكر مزاجي
مروان رفع راسه شوفي يا بنت الناس ارجعي من المكان اللي جيتي منه لأنك دخله هنا بعد اليوم ما في اوكيه إذا ما فهمتي عندي استعداد أعيد بس بطريقة ثانية
كان يتكلم بتهديد وحزم خوف دلال الجبانة
دلال رفعت خصلة من شعرها الموقف من السبراي على هالصباح يعني متى بتروح
مروان ابتسم على غباءها ماني رايح بنام هنا اليوم
دلال هههههههههههههههههه ضحكتني
مروان عبس بوجهها ضحكتي بلا ضروس قولي آمين
دلال مشت اوكيه مو مشكلة في سواق أجي بوقت ثاني يكونوا العذال فضوا المكان لغيرهم
مروان سفهها ودخل
فارس ابتسم مع مين كنت تتكلم
مروان مع الغثة اللي كانت تجيك
فارس طالع بالباب وينها
مروان طردتها ابتسم لا تخاف من اليوم ورايح ما بتشوف رقعة وجهها إنشاء الله
فارس الله يعطيك العافية - سرح -
مروان تحمحم بإحراج فارس
فارس رفع عيونه آمر
مروان ابتسم ما يآمر عليك عدو بس كنت بسألك....وسكت منحرج
فارس افا عليك اسأل يا مروان
مروان تسلم رفع عيونه له غريبة يعني ما عندك أحد من أقاربك أنا اعرف إنكم عائلة متماسكة مشاء الله
فارس تنهد وهو يطالع بالشباك أهلي ما يدروا إني هنا أهلي انقال لهم إني ميت
مروان فتح عيونه كيييف؟؟
فارس طالع فيه من السوسة هذي اللي منعتها
انفجر يتكلم وكأنه كان كابت
أنا مروان مو خايف منها اقدر بكلمة وحده امسح فيها الأرض واندمها ع اللحظة اللي جات فيها
هدأ شوي لكن أنا خايف على زوجتي منها
زوجتي ضعيفة إنسانة رقيقه ما تقدر تستحمل مصايبها وهذي ما عندها مصيبة بسيطة كل مصايبها العادية كبيرة بكبر راسها
مروان عقد حواجبه طيب وش تنتظر
فارس تنهد أنت شايف الحمد لله تحسنت ما بقى إلا شوي وبعدها برجع لهم
مروان بتفكير بس أنت يا فارس ما فكرت وش ممكن يكون موقف اهلك وزوجتك الحين وهم محسبينك متوفي
فارس بحسرة وهذا اللي هادني
مروان بتفكير اوكيه وش رايك دامك الحين الحمد لله بصحة أحسن وش رايك اكلم أنا هشام خويك واقول له يجي وافهمه الموضوع
فارس طالع فيه ما خطر بباله هز راسه اوكيه مو مشكلة
مروان وقف خلاص ابشر اليوم إنشاء الله بجيبه لك
فارس ابتسم يعطيك العافية
اول ما طلع مروان
فارس اخذ الكوب شرب منه براحة بيشوف هشام خويه ريحة رنا هذا
تنهد والله لك فقده يا هشام


نوره وهي تسكر الباب بخفه قالت بهمس فهد يللا أنا بطلعها أنت شوفها
فهد ابتسم بتوتر انزين روحي أنتي
طلعت بهدوء
طلعت للحوش هااي بنات
مها ابتسمت وين رحتي
نورة رحت أشوف فهود اخوي
مها اها اسمعي ليه ليوم ما تباتي عندنا
خلود قامت بروح أجيب شنطتي
نورة بتفكير امم ممكن ليه لا هههههه
مها ضحكت بهدوء هي طبيعتها هاديه شعرها لحد إذنها لونه بني
وملامحها متناسقة بوجه طويل ونحيفة
نورة قالت بارتباك مها تعالي بوريك شي عند النور
مها عقدت حواجبها فراشات لا أخاف منها
فتحت الباب شافته عاطي الشباك ظهره ومغمض عيونه
خلود بحده فهد
فهد فتح عيونه نعم
خلود يعني سمعت كلام نورة
فهد ابتسم لا والله ما قدرت أحس انه حرام
خلود أحس هاا شفت لو انك مسويها والله كان علمت أبوي
فهد هههههههههه لا تخافي بعدين ترا ما فيها شي
خلود ما فيها شي طيب
طلعت
فهد ابتسم
راحت للبنات كانت نورة تحاول تجيب مها عند النور
خلود راحت بعصبيه سحبت نورة دخلتها معها ومها مستغربة
دخلتها الغرفة وصفقتها كف على وجهها
صدم نورة وخلاها توقف بمكانها وهي ماسكه خدها المحمر
فهد فهه بينهم
خلود بعصبية ترضي أحد يسويها فيك
نورة وهي تبكي بحده ما سويت شي حرام عشان تمدي يدك علي
خلود وهي معصبه مو حرام انك مطلعه البنت عشان أخوك يشوفها
نورة وهي تبكي اييه مو حرام إذا هو يبغاها
خلود تخصرت افترضي قالك ما يبغاها وأنتي عارفته لعاب
هنا فهد هو اللي ولع وقف قدامها بينها وبين نورة وبصراخ اش اللي لعاب غلط وتبت منه سميتيني لعاب لسانك ينقص قبل لا ترمي هالكلمة علي
خلود رفعت صوتها أنت كيف يجي منك تجلس تطالع ببنت مو محرمك
فهد بعصبية وصوته يعلى مين قالك إني طالعت فيها ما دخلتي لقيتيني عاطي الشباك ظهري مع إني كان بإمكاني اشوفها بس أنا ما قدرت مو لشي لأنه أبوي وأمي ما يدروا
ومو غلط لعلمك عادي أنا ابغا البنت ومصر عليها ما سويت شي غلط إني شفتها
خلود بعصبية ليه انت خطبتها وهم منعوك تشوفها
فهد باحتقار ما برد عليك دامك سألتي هالسؤال معناتها ما تدرين عن شي
خلود طالعت بنورة بحده أنتي حسابك عند أبوي
نورة بصراخ وهي تبكي روحي علميه مالك دخل فيني يالملقوفه
فتحت الباب بهدوء وسكرت وراها
كلهم طالعوا فيها وسكتوا مره وحده
أم خالد قالت بهيبتها اشفيها أصواتكم طالعه عند الناس فضحتونا
نورة كانت تبكي
خلود طالعت بفهد بتهديد
فهد بثقة أمي السالفة وما فيها إني صارحت نورة ابغا بنت خالتي مها وقلت لها بشوفها
خلود قاطعته ما قلت لها هي اللي قالت وخططت
فهد بحده لما يتكلمون الكبار الصغار يسكتون أحسن
خلود انقهرت بس ما قدرت ترد عليه قدام أمها
أم خالد بس أنت وياها ما تحترموا اللي قدامكم
فهد باس راسها حقك علي يمه المهم جيت جلست بالغرفة على أساس نورة تجيب مها جنب النور عشان اشوفها من قريب بس يوم جا الجد أنا ما قدرت اشوفها لأنك ما تدرين أنتي وإلا هو مو غلط يجوز إني اشوفها
أم خالد يعني أنت كنت جاد ومصمم عليها وإلا بتشوفها إذا عجبتك وإلا لا
فهد نزل عيونه لا يمه أنا كنت مصمم عليها سواء عجبتني وإلا لا
أم خالد طالعت بنورة دلوعتها وأنتي اشفيك تبكين
نورة شالت يدها عن خدها كان محمر
أم خالد شهقت شهذا
خلود ارتبكت
نورة قالت وهي تمسح دموعها انصقعت بالباب وأنا داخلة
أم خالد بشك بالله هندي قدامك بلا كذب وقولي الصدق
نورة عارفه بتصير مصيبة لخلود لو أمها عرفت انه هي اللي مدت يدها عليها
قالت ما تشوفيه خف من قبل شوي قبل لا ادخل
أم خالد عرفت انه خلود هي اللي ماده يدها نورة ما تبغا تقول قالت وهي تخرج اوكيه وأنت فهد لا عاد تسوي شي من دون علمي
فهد باس راسها حقك علي الغالية
ام خالد طالعت بخلود الواقفة بعصبيه تدرين خلود زوج خالتك ما يرضى بشوفة السنة عشان كذا انا ما قلت شي
خلود سكتت بإحراج فهمت ليه هالشي صار
أم خالد عشان خاطرك الحين بروح اطلبها من أهلها لكن اكرر لا تسوي شي من دون علمي مره ثانيه
فهد باس راسها ويدها الله لا يحرمني منك الغالية
طلعت
نورة وخلود لافين وجيههم
فهد ابتسم يعني بتظلوا كذا
نورة تطالع بالأرض وهي تحرك رجولها
خلود راحت لها وباستها على خدها وبأسف حقك علي
نورة طالعت فيها وضمتها
فهد ههههههههههه نورة زي العيال كبرياءها ما يسمح لها تعتذر
نورة تركتها ابتسمت يالدب كله من تحت راسك
خلود بإحراج فهد أنا آسفة ع الكلمة اللي قلتها
فهد عادي لا تشيلي هم
نورة بحماس يااااااي عرس جديد بعد
خلود ههههههههههه مبروك عليك مقدما فهود
فهد ابتسم الله يبارك بعمرك


مروان حاول يقوي نفسه يعرفه هشام مره عصبي
دق الاتصال
هشام كان بمحطة القطار يحجز له عشان بيروح يدور بمنطقة ثانيه
شاف الاتصال رفعه وهو مستغرب من الرقم
مروان بارتباك السلام عليكم
هشام باستغراب وعليكم السلام
مروان اخوي هشام ممكن في موضوع يخص الأخ فارس
هشام قاطعه بسرعة وكأنه لقى حبل النجاة فارس
مروان ابتسم اييه فارس بس لازم القاك أنت وينك الحين بالسعودية
هشام لا والله أنا بالمانيا
مروان زين لازم القاك بمنطقة بفورسهايم
هشام طيب قولي وش فيه ووينه هو
مروان لا تستعجل بقولك كل شي الساعة أربعه بكوفي شارع برلين
هشام اوكيه إنشاء الله
قفل منه وهو طاير يبغا يعرف أي شي
تحبط وهو يفكر يمكن يكون يبغا يعطيه جثته
طرد الفكرة من باله بتفاؤل


جلس آخر شي بالصالة بعد ما لف البيت معها توريه هو
عبد الرحمن بابتسامة بيت عامر إنشاء الله
يارا بابتسامة وهي تضيفه العصير عقبال ما نشوف بيتك إنشاء الله
عبد الرحمن آميين إلا أقولك يارو اللي جاي عشانهم وينهم
يارا هههههههه تكرم عينك
قامت أخذتهم من المربية
أعطت شادي لعبد الرحمن
وأخذت هي شدونه
عبد الرحمن يموت بالأطفال رماه بالهوا
ضحك بطفولة يا عيون خالك أنت
باسه على خده تصدقي يارا ذكروني عيالك بولد محمد كاسر خاطري هالولد
يارا بلمحة حزن ايواا والله محزني الله يكون بعونه
اخذ بنتها وهو يلعبها يا عمري أموت بالبنااات الحلوين أناااااا
يارا ههههههههه عبوود لا تعلمها من الحين
عبد الرحمن هههههههههههه والله أمها اللي تفكيرها معووج
يارا هههههههههههههه


مد يده يصافحه بيقين عرف مين هو على طول من أول نظرة ذكاءه ما خيبه
قال بحده هذا أنت
مروان وهو عارف ردة فعله الطبيعية هذا أنا بس مو أنا الأولي اجلس واسمع مني وإذا ما عجبك كلامي توكل وهذا أنا قدامك إذا ودك تاخذ حق أخوك
هشام طالع فيه بحده وهو يسحب الكرسي ويجلس تفضل قول اللي عندك
مروان وهو يجلس............
هشام وقف من الحماس وبعصبية مجنونة هذي الحقيرة....... اوكيه وينه خذني له بسرعة
مروان ابتسم افهم من هذا انك سامحتني
هشام على طول مر بباله شكل دانة وهي تترجاه يسامحها قال بضيق اييه سامحتك
مروان شافه متضايق ما ينفع تقولها بلسانك وقلبك لا
هشام ابتسم بسخرية على نفسه وهذي مصيبتي يا دانة قال بصدق لا والله سامحتك
مروان فتح السيارة اوكيه اركب


وقفت بعتب أنا بخير ماما
أم سامي ما اقدر أتركك كذا يا بنتي وهاله أهل زوجها عندها
رنا لفت على أمها ماما أنا بخير وبكره روحي العرس وأنتي متطمنه أنا بخير
نزلت عيونها وتهدج صوتها صحيح قلبي مو بخير لكن الحمد لله على كل حال
أم سامي باست راسها الله يفرجها عليك
طلعت
رنا بهمس آمين
طالعت بصور فارس اللي فاردتها ع التسريحة
لمست ملامح وجهه بالصورة
ابتسمت بمرارة لو كنت موجود بتبقى على شكلك وإلا التعب هادك
باست الصورة ورجعتها
طالعت بالجدار يا رب أنت اعلم بحالي يا رب ترجعه لي وترجع أيامنا مثل اول
رفعت جوالها بصوتها اللي تعود ع الهدوء والحزن
هلا سمر
سمر اهليين رنوو كيفك
رنا بهدوء عايشه
سمر ابتسمت بأمل رنوو بليز تعالي بكره
رنا تضايقت سمر ترا طلبك اعتبره اهانة لي تخيلي أنا طلبته منك بوقت كنتي فيه مثلي وبحالي
سمر أيدتها ببالها قالت بهدوء مثلها رنوو اعذريني بس أنتي تعرفي نيتي
مو قصدي شي
رنا ابتسمت وعيونها غرقت سمر والله كنت أتمنى احضر ليلتك أنتي وسحر بس تعرفي الظروف
سمر بحزن لا تشيلي هم يا رنوو أنتي أغلى من إنا نزعل عليك عشان كذا
رنا مسحت دمعتها الله يوفقكم
سمر آمين
سكرت منها ومسحت دموعها بحزن على اعز بنات عمها


دخل وهو مو مصدق نفسه إلى الآن
فارس كان واقف لأول مره من يوم مرض
الأيام اللي اهتم فيه مروان فيها تحسن حاله كثير والمرض اختفى منه بس فيه علاجات لازم يظل ياخذها عشان يتأكد من زوال المرض
حتى صحته تحسنت وشكله
بس شعره اللي معقده كان خفيف
وقف بعيون كلها شوق لخوي عمره وأخو دنيته واللي يفهمه بهالحياة
هشام فتح يده وراح له
فارس ضمه من قلب
مروان تأثر من الموقف طلع وتركهم
فارس يضمه بحرارة ويسلم عليه شلونك ياخوي
هشام تنفس الصعداء وهو يتركه أنت تعرف يا فارس كيف كنت بدونك والله ما رضيت أترك المانيا إلا وأنت معاي حي أو ميت بعيد الشر عنك
فارس ابتسم هذا أنا قدامك يا خوي
هشام قال بعصبية لما تذكر فارس سؤال يعني ما ركب عقلي
فارس ابتسم بحب تفضل
هشام كيف كنت ساكت يوم ذيك الحقيرة سوت سواتها
فارس نزل عيونه بضيق اجل اتركها تروح لرنا يا هشام
هشام ضرب كف بكف بقوة والله هذي ما يربيها إلا أنا وتشوف
فارس ابتسم كيف رنا
هشام رفع عيونه تبغا الصدق
فارس بخوف اييه
هشام محتاجه وجودك جنبها
فارس طالع فيه بخوف اوكيه هشام أنت ارجع وأنا يومين ولاحقك
هشام ليه
فارس الدكتور بيتأكد من انه المرض راح نهائيا بالتحاليل وما تطلع بسرعة حاولت فيه لكن ما في
هشام اوكيه رجلي على رجلك
فارس ربت على كتفه الله يريحك مثل ما ريحتني ارجع أنت وأنا وراك ولا تقول لهم


ابتسمت بتوتر وهي تحط يدها بيد زوجها للأبد
فيصل بابتسامة مبروك عليك
سحر بحيا الله يبارك فيك مبروك عليك أنت بعد
فيصل بابتسامة الله يبارك بعمرك
رفى بابتسامة فيصل قريت ع اللي جنبك
فيصل ابتسم على حيا سحر وتلوموني لو قلت لكم إني اشوفها أجمل مخلوق بالكون
سحر تلون وجهها
رفى هههههههههههه
رفاد وقفت بغرور وسلمت على فيصل ببرود
مدت يدها لسحر وصافحتها
سحر فاهمه عليها ابتسمت كيفك رفوده طالعه حلوه مشاء الله
رفاد وهي تمشي من يومي
فيصل ابتسم بتوتر ما عليك حبيبتي
سحر هههههههه عادي فيصل فاهمه عليها أنا بس إنشاء الله من اليوم بصير أنا وياها أصحاب
رفى أنتي يا خوفي ترجعي بكلامك بإحباط
فيصل بجد رفى لو كنت بعملي تنتبهي على سحر أخاف رفاد تلطشها بأي شي قدامها لو عصبت
سحر و رفى ههههههههههههههه
سحر حرام عليك مو لهالدرجة
فيصل طالع برفى شايفه تدافع عنها وهي مو عارفه الحقيقة اللي بتنصدم فيها من بكره
رفى ههههههههههههههههههه
سحر ابتسمت وبهمس فصوولي لا تتكلم كذا على أختك
فيصل بابتسامة بس....جيبوها أبوس راسها بس أنتي لا تزعلي
سحر ابتسمت بحيا وحب
جات أم فيصل قامت باست راسها باحترام
أم فيصل بمحبة الله يبارك عليكم آميين
فيصل وسحر آميين
فيصل قال بحنانه أمي عارف صعبه علي إني أترككم..
أم فيصل قاطعته لا تكمل مو ناقصنا شي غير رجعتك ابتسمت رفيف ومازن ما بيقصروا
سحر حست انه هي السبب قالت بإحراج بدون ما تسمعها أم زوجها فيصل مو أنا قلت لك لا تخلينا نسافر
فيصل طالع فيها بتسكتي وإلا كيف
سحر ابتسمت بمشاكسة من بدايتها قلت لك لا تكلمني زي عمالك
فيصل هههههههههههههههههه و أحلى عامل والله
سحر ابتسمت بحيا بأحلى ليلة عندها ليلة عمرها دعت ربها أنها تكون خير عليها وعلى زوجها


خالد ماسك يد سمر برقة واليد الثانية ماسكته فيها نورة وجنبها خلود وماريه وأمه وأم نواف بحلقه مسويينها يرقصوا العروسة فيها
نورة أخذت يد سمر
ودخلتها بوسط الدائرة ترقص وهم حولها يصفقوا لها
خالد ابتسم لها بحب
سمر استحت لفت على نورة
نورة صفرت سمووور ايواااا
الكل هههههه
بعد ما تركوها
مسك يدها خالد وجلسها ع الكرسي وجلس جنبها
سمر بحيا خالد
خالد آمري عيونه
سمر بحيا اشفيك تطالع نورة كذا
خالد ابتسم لأني أحس بفقد شطانتها اليوم عمي أبو عبد العزيز كلم أبوي خطبها لولده صلاح
سمر طارت من الفرحة جد
خالد بابتسامة وجد الجد
سمر ههههههههه
خالد فديت هالضحكة أنتي عارفه هاللحظة ناقصنا ايش
سمر باستغراب ايش
خالد توسعت ابتسامته ناقصنا نسمع وجع إنشاء الله
سمر خزته بنظرة
خالد هههههههههههههههههههههه
سمر بحيا ما يضحك ترا
خالد هههههههههههههههههههه
سمر لا شعوريا ابتسمت فديت هالضحكة والله
خالد سكت نعم وش قلتي؟
سمر بغرور اللي سمعته
خالد ابتسم إذا أنتي تتفدي ضحكتي أنا أقولك لو حصل بيوم أنهم طلبوا مني افدي روحك افديها بنفسي كلها
سمر ابتسمت بحيا الله يقدرني اسعدك
خالد آميين


دخل العرس ما كان فيه طق احترام لأبو فارس
راح لأبوه على طول وسلم على راسه
نواف طالع بعبد العزيز وهو يتكلم هذا هشام ولد عمي رجع
عبد العزيز لف فرح لما شافه إنشاء الله يكون معه أخبار زينه
سلم على أبو فارس
أبو سامي ها يا ولدي بشرنا في أي أخبار عنه
هشام ابتسم في منطقة ثانيه احتمال يكون فيها بس ما ادري أنا جيت احضر الواجب وراجع بكره
أبو فارس تحبط يعني ما لقيته
هشام كلفت واحد سعودي هناك هو قاعد يدور عليه حاليا
أبو سامي تنهد الله يحييك الحمد لله على سلامتك
لف على أبو فارس دانة بالعرس يا عمي
أبو فارس بحزن لا والله لا هي ولا أمها ما رضوا يحضروا
أبو سامي وأزيدك من الشعر بيت ولا أختك ما حضرت
هشام وقف يعني هي في بيتها الحين
أبو سامي اجلس وين رايح هي في بيتها
هشام طيب ما أروح اتطمن عليها
أبو سامي بعد العرس الحين خليك مع عيال عمك
راح يسلم عليهم
شاف عبد الإله متحمس بالسواليف وجنبه عبد الرحمن بس هو ما يعرف عبد الرحمن
طالع فيهم وهو معقد حواجبه
سلم عليهم وهو مستغرب
عبد الإله عبوود هذا هشام ولد عمي رجال يعجبك
هشام طالع فيه من طرف عينه وش قصدك رجال
عبد الإله هههههههههههه لو تترك العصبية شوي
هشام ابتسم ولف يسلم ع البقية
سلم على سامي
تركه وهو مستغرب وشلون كذا لا تقول بس انه هذا عبد الرحمن من فين طلع
سعود ابتسم هو هذا بحد ذاته شايف والله قصته قصة
هشام جلس بحماس وش هي قصته
سعود عند عزيز
هشام لف على عزيز تفضل
عبد العزيز ابتسم اول طمنا عن أخبارك
هشام الحمد لله في أمل نلقاه فارس
عبد العزيز ابتسم الحمد لله هذا أقولك يوم كنت بالمستشفى.....

.
وش بيصير على فارس توقعوا معي ؟؟؟

.
.
.
لا تخبر الرجل الذي يحملك أنه أعرج . ( مثل سيراليوني ) .
<<< نهاية الجزء الثالث والخمسون

درة الاحساء 26-12-12 12:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
ال.جزء الرابع والخمسون

.
.
.
.
الكوخ الذي تضحك فيه المرأة , خير من القصر الذي تبكي فيه

** أحبك تعني .. يهمني رأيك **

شافها في المطبخ تشرف ع الخدم وهم ينظفوا
كان واضح الحزن والإرهاق بوجهها يالله تتحرك
ابتسم رنوو
رنا رفعت راسها راحت له بسرعة وسلمت عليه
هشام وهو يلفها شلونك
رنا بحزن الحمد لله
هشام ابتسم اشفيه وجهك مصفر
رنا غرقت عيونها هشاام ما عرفت خبر عن فارس
هشام قال وهو يشيل عيونه عنها إنشاء الله بنلاقيه
رنا مسكت بطنها ودموعها نزلت المشكلة إني يوم أمس رحت المستشفى الدكتورة...
هشام طالع فيها بخوف اييه
رنا كملت وهي تشهق خبرتني إني انتظر ولد فارس
هشام طالع فيها والفرحة كانت تنطق بعيونه قال باستغراب وهو يرفع راسها رنوو ليه الدموع ليه زعلانة هذا بدل لا تفرحي بريحة فارس
رنا مسحت دموعها بتعب بس أنا ما ابغا يتربى بدون أبوه
هشام كان طاير من الفرحة مسك يدها وهو يمشي معها شوي شوي عليك ليش قايمه
رنا وهي تمشي معه مسحت دموعها ما ابغاه يطلع للدنيا بدون أبوه
هشام ابتسم بيجي أبوه وبتربوه مع بعض بإذن الله
رنا دموعها تنزل الله يسمع منك
هشام رفع جواله أنا مضطر إني اروح لزوجتي لأني توني واصل بس ما بخرج اللين أمي تجي رفع عيونه ها تدري عن حملك
رنا هزت راسها لا أنت اول واحد تدري
هشام ابتسم والله و أحلى خبر سمعته بحياتي
كلم أمه
قفل الجوال و رجع ظهره للكنبة براحة لو جبتي ولد وش بتسميه
رنا بحزن خلي أبوه يسميه
صارت دموعها تنزل فارس كان يقول يبغا يسميه حسام
هشام ندم انه سألها تنهد رنوو تعرفيني ما اقدر أشوف دموعك عشان خاطري
امسحيها
رنا مسحت دموعها خلاص روح لزوجتك أنت
هشام هذي أمي جايه بالطريق ما بطلع اللين تدخل ورفع جواله أرسل مسج لدانة


فتحت شنطتها تبغا تطلع مبرد الأظافر شافت كاسيت مكتوب عليه
... وكأنه مكتوب لك يا دانة
استغربت كيف نسته مره شافته بأشياء هشام وأخذته
حطت الكاسيت بالاستريو
جاها صوت حامد زيد القوي..
........... عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال..
بسامح و اتركك تحت الظلام لحالك.... لحالك..
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال..
وترى ما في احد يصبر مثل صبري بغربالك..
انا عيب علي انقض كلامي والرجال افعال..
واذا قلت اقطع حبالك تراني بقطع احبالك..
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال..
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك..
مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا ينقال..
حشى حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك..
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال..
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك..
تحملت التعب لالجك وانا حملي يهد جبال..
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك..
علامك كل ما اجيك متواضع جيتني تختال..
معاك اليا متى بصبر وصبري معك يحلالك..
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي بقبال..
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوال..
أنا محد بجابرني اساير معك هالمنوال..
ترى لاني تبيع لك ولاني باصغر عيالك..
انا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك تمثال..
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقالك..
أنا جيت بضمى عاشق تعب يطرد سراب اللال..
أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجالك..
أنا ما همت بك عاقل أنا كنت أعشقك بخبال..
أنا ما كنت أحبك حي أنا كنت أعشقك هالك..
تخيل من كثر ما خاف تلقى للزعل مدخال..
أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك..
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال..
وأنا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك..
كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال..
وصرت اقرب جسد يمشي معك بقفاك وقبالك..
أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال..
ملكته من هدب عين وخسرت رضاه بهمالك..
صحيح انه الفراق أقسى ولكن الوصال محال..
وأنا صعب علي ارضي غرورك واضعف قبالك..
بعد ما حققت عيني في بعدك للرقاده مال..
أعود للسهر؟؟!! يا خوي فال الله ولا فالك..
ببدل نظرتك فيني واجيلك كل يوم بحال..
بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيالك..
بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بهمال..
بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..
أبرسم بالثرى وجهك وبدفن صورتك بالرمال..
أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك..
أبهديك الوصال فراق وأهديك الفراق وصال..
بسوي مثل ما أشوفك تسوي وافعل أفعالك..
عشان تعرف مين فينا الزعول ومن وسيع البال..
أبيك تذوق فنجالي وأنا بذوق فنجالك..
نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو طال..
أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك..
إذا حبك هبال أطفال لك عندي هبال أطفال..
ولا وابشر بعد بهبال حب ما هو بهبالك..
وإذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال..
حشى لا أنت ولا غيرك ولا عشره من أشكالك..

كانت دموعها تنزل لا إراديا تتخيل هشام قدامها
رجعت راسها ع الجدار وهي واقفة
لمتى بتعذب معك مستحيل انك تحبني وأنا عذبتك أنت ما تركت لي فرصة أناقشك
انتبهت على صوت المسج
حطت الجوال بإهمال لفت نظرها الاسم
" أحبك "
هشام؟؟!
فتحت المسج خلاها تنصدم بتبدا رحلة التعب والمعاناة مره ثانيه
" أنا بالبيت وصلت انتظرك..
ولا تناقشي بالموضوع يكون أحسن "
سكرت الجوال وراحت ترتب أشياءها هشام إذا قال كلمه جاد ما تقدر تناقشه بس استغربت رجوعه بهالوقت يا رب يكون معه خبر عن فارس


تاج محل/ الهند

https://im26.gulfup.com/PJrw1.jpg

ابتسم ليه
سحر وهي تمشي معه وماسكه كتفه بس
فيصل هههههههههههه يعني وش الحلاوة انك تطالعين بالبقر
سحر ابتسمت بحماس ودي أشوفهم وهم يسوون الحركات الغبية
فيصل أشر بيده هذي شوفيها ههههههههههههه
سحر طالعت بذهول وهي تشوف بقرة بوسط المدينة بتمر
الكل وقف لها
لا وبعضهم يجوا يسجدون لها تقديس
سحر بقرف وعع الله يقرفهم
فيصل ههههههههه الحمد لله على نعمة الإسلام
سحر ايواا والله الحمد لله يا ربي إني مسلمة لا بقر ولا فيران
فيصل ابتسم اوكيه خلينا نكمل مشينا
سحر ابتسمت معاك


دقت الجرس بارتباك ما تدري كيف بتلقاه
قام فتح الباب
دخلت وحطت شنطتها الصغيرة ع الأرض كشفت وجهها السلام عليكم
هشام وهو يدخل عاطيها ظهره ابتسم بشوق لنبرة صوتها الهادية وعليكم السلام
دخلت غرفتها على طول ناويه على نيه وقفلت الباب
هشام ضرب كفه بتفكير
راح دق عليها داانة
دانة من داخل الغرفة توترت نعمم
هشام افتحي دقيقة
دانة بس أبدل ملابسي
هشام تنهد بتوتر وراح جلس ع الكنبة
وهو جالس على طرف الكنبة ضرب برجوله الأرض بتناغم وهو يفكر
كانت متروشه ببيت أهلها ومنشفه شعرها
لبست فستان سهره لونه أبيض طويل وكله شغل بالذهبي
فتحت شعرها وحطت لمسات خفيفة من المكياج
رشت آخر شي من عطرها gador
ابتسمت تطمن نفسها
وفتحت الباب
طلعت له
كان هشام جالس ع الكنبة ينتظرها عنده موضوع هام لازم يتكلم فيه
وقفت قدامه
وقف لما شافها
دانة بابتسامة تاخذ العقل هشام
هشام ابتسم وبنظرة قال وهو ينزل عيونه عنها آمري
دانة ابتسمت بانتصار قالت وهي تتعدى الكنبة اللي قدامها و توقف قدامه مباشرة كان من زمآن ودي أصارحك
هشام وهو معجب بشكلها رفع حاجب وشو؟؟
دانة بهمس وهي تطالع فيه كان ودي أصارحك انك من أيام ملكتي قدرت تتملكني بأخلاقك - ما رفعت عينها عنه عشان يعرف بمدى صدقها ونيتها بأنه يسامحها - وإني حبيتك من وقتها.. وانه الدفتر..
هشام حط إصبعه على فمها بحنان وعيونه تلمع اشش لا تكملي ما يحتاج نفتح القديم
كمل وهو يمشي من قدامها ويلف عليها الليلة اعتبريها ليلة زواجك
ابتسم ابتسامة من قلب أخيرا خلاها تاخذ راحتها تحت أنظار دانة تدرين ليه ما كنت راضي أسامحك
تركته يتكلم لحاله
هشام لأني كنت صادق معك ما سامحتك اللين هذا - واشر على قلبه- أعلن سماحه
دانة لمعت عيونها بالفرحة جرت عليه وارتمت بحضنه مثل الطفل اللي لقى أمه بعد ضياع
هشام ضحك بحنان وهو يمسح على شعرها
دانة تنهدت ما تتخيل فرحتي أحس إني بحلم
هشام وهو يمشي معها حاس بإحساسك ابتسم مو كلنا سوا
دانة ابتسمت أكيد
وقف عند غرفتها أشر عليها هذي مو بحاجتها إحنا
دانة ابتسمت
كمل لغرفته وهذي بعد مو محتاجينها
دانة عقدت حواجبها باستغراب اجل وين بنام؟؟
هشام وهو يبوس يدها بنام بقصرنا
دانة لمعت عيونها قصرنا رفعت عيونها قصري أنا وأنت
هشام ابتسم وهز راسه بنعم
نزلت ع الأرض سجدت سجود شكر لله اللي ما خيب رجاها ودعاها بوسط الليالي السود اللي عاشتها


نزل الكاب على عيونه وهو ماسك باقة الورد الكبيرة بيده
كانت مسدوحه ع العشب بدون سجاد تحتها زي ما كان يجب زوجها يجلس عليه
الدموع كانت بعيونها تلمع
مسحت على بطنها بألم
شافت مسج بجوالها تضايقت لما تطلع تجلس لحالها باسترخاء ما تاخذ أي شي من الأشياء اللي تشغلها انتبهت على رقم غريب فتحته
يا وحشة غيابك..
ويا شين فرقاك..
ويا كبر ذنبك.. " لو حسبتني نسيتك "
..
انتبهت بشي فوقها
رفعت عينها
قامت بسرعة بخوف مين أنت؟؟!!
رفع الكاب عن عيونه وابتسم............ أمداك تنسيني
رمى البوكيه من يده وضمها لصدره يطمنها ويخبرها برجعته
رنا شهقت بصدمة فــــــارس
ضمها يبغاها تسامحه باللي سواه فيها رنا كانت مختفيه من النحف أول كان جسمها مخصر فيه مناطق فيه مليانه ومناطق نحيفه بوجه عام يعني نحيفه لكن الحين اختفت من التعب
تنهد ااااه يا رنوو
مسح على شعرها والله مو مصدق هذي أنتي قدامي
رنا ودموعها تنزل ...اشتقت لك
فارس مسح دموعها بحب يا لبى قلبك أنا اللي فاقدك حيل
كمل وهو يمشيها معه وصوته فيه بحته الطبيعية فقدتك حيل يا... يا... اش أقول والله مو عارف كيف كنت بعيد عنك كل هالمدة
رنا متمسكه فيه ابتسمت وعيونها تلمع بدموع الفرحة وهي توقف مو مصدقه انك أنت
فارس باس جبينها ويدها بابتسامة صدقي يا عيون فارس تنهد تعذبت كثير بغيابك
رنا لمعت عيونها قالت بحزن من متى وأنت متعافي
فارس قال بهمس وهو قريب منها ماشين بحديقة القصر صار لي أسبوع
بس الكيماوي من زمان تركته كنت على موية زمزم
رنا رفعت الكاب عن شعره شافته طول بس مو زي اول نازل على رقبته شدته بخفه وابتسمت والله طول شعرك
فارس ابتسم بمشاكسه وهو يبوس راسها لا تشديه ما صدقت يطول
رنا بدلع ههههههههههههههههههه
فارس اااااه يا لبى هالضحكة فديتها والله
رنا ابتسمت فارس عندي لك شي حلو
فارس ابتسم وأنا عندي أشياء وأشياء
فجأة وقفت فاااارس
فارس لف عليها باستغراب
رنا وكأنها بمصيبة أنت رميت الورد بالأرض
فارس طالع فيها لثواني مفهي بعدين انتبه هههههههههههه
الحين كل هذا عشان الورد خفت عليك
رنا ابتسمت بإحراج أنت عارف وش يعني لي الورد
جريت تجيبه وتجي وهي تجري تذكرت أنها حامل خففت مشيها اللين أخذت الباقة شمتها بانتعاش اااه فديت الورد من زمان ما تهنيت فيه الله يحفظك يا فارس
فارس ناداها من بعيد
رنا ابتسمت أخذت ورده وهي تمشي له
حطتها على جيب قميصه فروسي
فارس عيون فروسك
رنا بفرح تعال ندخل البيت
فارس ابتسم يللا


سلطان هلا والله الله يحييك تفضل
عبد الرحمن وهو يدخل الله يحييك وين اللي جايين عشانه
سلطان ابتسم ثواني أجيبه وأجي
دخل عند رندا وهي تلبسه وتغني ليه
رندا هههههههه وه يا قلبي ع الأصفر أموت فيه
سلطان ابتسم نوده لبستيه باخذه عبد الرحمن يبغاه
رندا عطته هو تفضل حبيبي
أخذه وهو رايح باس خده المليان وابتسم الله يعيني على عمتك لو جات تسافر
عبد الرحمن وقف اول ما دخل يا هلا يا هلا والله بولد الغالي -أخذه- هلا ومرحبا
سلطان ابتسم
عبد الرحمن رماه بالهوا والله يا سلطان كأنه أبوه قدامي
سلطان ابتسم بس العيون لونها مختلف وإلا الشقار شقاره
عبد الرحمن بحزن عيون أمه هذي الله يرحمها كانت طيبه
سلطان آميين
عبد الرحمن عدل جلسته وهو بحضنه أقولك سلطان أنا فكرت بشي
سلطان وهو يعطيه القهوة تفضل
عبد الرحمن تسلم أقولك أنت بتسافر بكره
سلطان ايواا والله خلصت إجازتي
عبد الرحمن ومحمد
سلطان محمد زوجتي كانت بتاخذه وأنا ما عندي مانع مثل ولدي وأكثر لكن جدته مانعت بقوة بعد قالت هذا حفيدي ريحة الغالي ما تاخذوه
عبد الرحمن هز راسه ايواا أنا فكرت لو إني خذه أنا أربيه
سلطان باستغراب كييف؟؟
عبد الرحمن انتظر أنت أنا قصدي لو إني آخذه أربيه بس أكون متزوج يعني
سلطان وليش تشغل نفسك يا عبد الرحمن جده وجدته موجودين وإنشاء الله مربيته اليوم بتوصل
عبد الرحمن مو هو هذا أنا ما ابغاه يتربى بيد المربيات وبحزن والله يا سلطان لو تشوف أبوه وأمه كيف وصوني عليه هذا اللي مخوفني على مستقبله
سلطان ابتسم عبوود المربيات عشان يساعدوها جدته كبيرة بالسن مو صغيرة وبعدين بتكون احن عليه من جده وجدته اللي ربوا أبوه؟؟
عبد الرحمن بتفكير لا مو كذا
سلطان ابتسم وهو يربت على كتفه أنا أقولك لا تتعب نفسك لأنه بنتهم ما عطوها هو بيعطوك أنت مع احترامي لك لكن تعتبر غريب
عبد الرحمن بتفكير قولتك كذا
سلطان ايواا والله هذا اللي أشوفه ما في مانع انك تجي تشوفه كل فتره يعني بس انك تاخذه صعبة ومستحيله بعد مو مستغنيين عن ولدهم هم
عبد الرحمن تذكر آلبرت يوم قاله عن الولد كيف طرده وهو بالمهد يبكي جوعان حقد عليه شاف الفرق بين المسلمين واليهود المسلم قلبه حنون بطبعه مستحيل يتصرف بهالطريقة الوحشية عديمة الانسانيه
رفع الولد قدامه بحنان باس جبينه
الله يحفظه
سلطان آميين
عبد الرحمن وقف يللا أجل بالإذن سلطون
سلطان شال الولد مال بفمه مالت عليك
عبد الرحمن وهو طالع وقف عقد حواجبه هههههههههه نسيت والله انك تكره هالاسم
طالع فيه بالله المدام وش تناديك
سلطان ابتسم مو شغلك
عبد الرحمن ههههههههههههههههههههههه ابصم أنها وقت ما تضايقها تقولك سلطون
سلطان ابتسم وكأنه عارف ممكن تتوكل
عبد الرحمن هههههههههههه مقبوله

تابع،،،

درة الاحساء 26-12-12 12:41 PM

نورة وهي تحذف ايميل جاها بدون ما تفتحه
الموضوع: ملوك جمال العالم
قالت بعصبية تفاهه
ماريه وهي تقرا كتاب لفت عليها اشفيك
نورة وهي معقده حواجبها لفت عليها هي وخلود والله يا خلود إني اقتنعت بكلامك كملت بإحراج ما عاد أطالع بالعيال ولا اسولف عنهم
أريح لي قالت وهي تنزل عيونها بإحراج أحس إني كنت قليلة حيا
ماريه!!
خلود ابتسمت بحب خطوة حلوه نورة
ماريه اييه نوير عارفه ليه هالافلام لأنك عرفتي انك انخطبتي من كم واحد
نورة؟؟؟!!!!!!
خلود وماريه ههههههههههههههههههههه
خلود ابتسمت نواره لا تسوين نفسك ما تدرين
نورة والله واللي خلقني واقسم بالله و العظيم والله إني ما ادري
خلود بس بس عظيمات تقسيمها صدقت
ماريه ابتسمت وهي تروح عندها ما تدرين انه انس الباسل خطبك
نورة بغى يغمى عليها وشوو؟؟!!
خلود هههههههههههه
ماريه ههههههههه كملت بابتسامة وما تدرين انه صلاح ولد عمي خطبك
"نورة كانت بتدخل بغيبوبة ههههههههههه"
فهت هااا؟؟!!!
ماريه وخلود ههههههههههههههههههه
خلود قامت باستها على خدها ههههههههه وتحقق الحلم
نورة غرقت عيونها كذابات
ماريه والله والعظيم على قولتك
نورة قامت والله بتأكد بنفسي بسأل أبوي
خلود تعالي شوف وين راحت هذي الغبية
ماريه ابتسمت خليها تعيش حياتها
خلود ههههههههههههه أي حياة هذي
ماريه هههههههههههههههه


بالليل وبين الطبيعة جالسين وسط هدوء الطبيعة على ضوّ النار
خالد ابتسم وهو يقلب الجبنة السايحة يشويها مبسوطة
سمر شدت البالطو الشتوي عليها شالت الطاقيه المكسيكية من راسها وحطتها على راسه ابتسمت وأنت في أحد ما ينبسط معك
خالد ابتسم وهو يطالع فيها بحب ميل فمه وبحركة ناعمة يسلموو
سمر هههههههههههه سلامات
خالد هههههههههههههههه رفع راسه للقمر تصدقين سمور
سمر وهي تاخذ صحنها ايواا
خالد ابتسم وهو يحط الجينة بصحنها أيام أجلس أفكر بطريقة كيف أخليك تقولين وجع إنشاء الله بدون ما تعصبين
سمر ابتسمت بحيا أنت عارف انه هذي دعوة
خالد ههههههههه عارف
سمر انزين أنا أحاول إني ما أقولها إلا لما تطلع عفويه ليه تذكرني فيها
خالد هههههههههههه يا قلبي أحب اسمعها - ابتسم بخبث- مو هي اول شي خلاني أفكر فيك
سمر بإحراج امم طعمها يجنن
خالد ابتسم تسلم يد اللي جابتها
سمر ببراءة وجع انشـ.. سكتت بإحراج
خالد ههههههههههههههههههههههه
سمر وهي تخفي ابتسامتها بعصبيه شوف أنت اللي خليتني أقولها وأنت متقصد عاد ما لقيت إلا هذي اللي تجيب البلى ملابسها شكلها ناسيه تلبس نصها
خالد ابتسم برواقه الحين ليه معصبة
سمر بحده لأنك استفزيتني
خالد ابتسم وهو يقربها ويبوس راسها إذا القمر عندي مالي ومال النجوم
سمر ابتسمت
خالد بعدين أنتي قلتي كأنها بقرة من ضخامتها بالله أنا أطالع بهالاشكال فديت اللي عندي والله
سمر بحيا خلاص عاد كمل أكلك
خالد ههههههههههههه فديت اللي يستحوون يا ربي لا ترحمني هالحيا
سمر ابتسمت تصدق خالد المكسيك حلوه ما توقعتها كذا
خالد افا عليك معروفة
سمر امم بس ما تخيلتها بهالجمال
خالد بابتسامة تستاهلين أكثر...


فتح الباب بحب ودخلها أول وبعدها دخل
دانة وقفت لثواني وهي أصلا من بداية ما هو يوريها انبهرت بجمال قصرها
طالعت بأنحاء الغرفة الراقية
السرير فيه لؤلؤة بأعلاه
وكان يقصد دانته ...دانة

https://im16.gulfup.com/n3dB1.jpg

دانة لفت عليه وبعيونها الحب ... هشام أنت مره رايق
هشام ابتسم وهو يقربها منه هذاني لك
دانة ابتسمت وهي تحط بكلتها ع التسريحة بصراحة
هشام ابتسم وهو يجلس ع السرير ايواا
دانة قصرنا كلمة روعه قليلة بحقه
هشام وقف تستاهلي أكثر يا دانة وأنا لما أحب أعطي بدون حساب
دانة ابتسمت له
هشام كمل
القصر بكبره لك اسرحي فيه زي ما تبين وأي شي مو عاجبك بكلمة يتغير الخدم جاهزين لك
ابتسم وتبين طباخات وإلا صرتي معلم
دانة ابتسمت الحين بطبخ لك من قلب كملت وهي تنزل عيونها بابتسامة وتروح له
صحيح إني كنت اطبخ لك بس الصراحة ما أحس باستمتاع لأني ما كنت أعرف رأيك بأكلي توسعت ابتسامتها لكن الحين بطبخ لك اللي تبغاه
هشام هههههههه حتى لو لحم
دانة بتفكير لجل غالي يهون حتى لو لحم
هشام ههههههههههههههههههه
باس راسها وهو يضم كتوفها من جنبها ويوقف عند بلكونة الغرفة تدرين
بعض الأكلات سويتيها والله إني أكلتها باستمتاع اغلبها أصلا مجرد إني أحط فكرة انه ايديك هي اللي سوتها
دانة بحب يسلمو حبيبي
هشام تنهد براحة هذي الكلمة تسوى عندي العمر كله
كمل بس مره طبختي لي حسيت انه كل انتقامك حطيتيه في الطبخة
دانة عقدت حواجبها
هشان ابتسم وهو يقرب وجهه منها يوم المكرونة
دانة بتفكير عقدت حواجبها وبعدها ههههههههههههه يا قلبي والله يومها قعدت ابكي من تأنيب الضمير حسبت صار لك شي
هشام هههههههههههههههه يا عمري بس عرفتي بايش تنتقمين أنا ما آكل فلفل كثير
دانة بحيا آنا آسفة هشام تعبتك معي كثير
هشام ابتسم بحب وهو يدخل معها من البلكونة أحبك مهما تتعبني
دانة بحب الله يقدرني أسعدك
باس يدها وجبينها وابتسم بمحبه وأمل لمستقبل حياتهم اللي بدا من اليوم


دخلت طاولة الأكل وحطتها جنب الغرفة
راحت أخذت عصير من الثلاجة حطته ع الصينية جنب كاسة الثلج
عدلت روبها النوم عند المرايه ابتسمت حست انه الحياة ابتسمت لها من جديد
دخلت الغرفة تجر الطاولة المزخرفة بالدانتيل معها
شافته نايم ع السرير
ابتسمت بحب يا قلبي تعبان

https://im23.gulfup.com/Euj21.jpg

فارس فتح عيونه لما شافها واقفة تبغا تغطيه
قام
رنا ابتسمت نام حبيبي مو تعبان
فارس قام جلس بنشاط مين قالك إني بنام وأنا ما صدقت اجلس معك مره ثانيه ونسهر كعادتنا
رنا وهي تقرب الطاولة هههههههههه الحمد لله حبيبي هذا العشا
جلست معه ع السرير حطت الصينية
فارس ابتسم مع انه العشا ع السرير تغيير روتين ومعك غير لكن كرهته من المستشفيات
رنا بحزن ليه كنت ما تحب تاكل بالمستشفى
فارس تاه بكلامه لا أصلا ما كنت آكل دلـ..
رنا رفعت راسها ميلته بابتسامة ليه سكت
فارس وهو يرفع الملعقة يأكلها لأني آخر فترة ما كنت آكل أكلي كنت عايش على موية زمزم
رنا عقدت حواجبها بس ما يصير حبيبي عشان صحتك
ابتسم وهو ياكل بهنا إذا كان أكلهم زي هذا فأنا مستعد أدخل المستشفى عشان آكلة
رنا ههههههههه بعيد الشر عنك صحة وعافيه
فارس بابتسامة على قلبك
رنا بشرود تدري فارس صار لي شهرين ونص تقريبا ثلاث شهور من يوم سافرت أنت ما دخلت المطبخ طبخت
فارس حزن عليها تعذبتي كثير صح
رنا طالعت بالشباك وابتسمت وهي تلف عليه وعونها تلمع بقد ما تعذبت أنت
فارس ترك الأكل ولفها باس جبينها صدقيني بعوضك اللي فقدتيه
رنا بهمس يكفيني إني أكون جنبك


وقفت عند راس أبوها وهو جالس يقرا الجريدة
نورة بمهمة رسميه بابا
أبو خالد رفع راسه هلا هلا وغلا والله آمري دلوعتنا
نورة فجأة حست أنه كل الحيا اللي كانت تقاومه بعمرها تجمع فيها هههههههه
أبو خالد ترك الجريدة افا وش عندك مستحيه
نورة رفعت راسها بهجوم ليه يعني ما استحي
أبو خالد كان قصده مستحيه من أبوها مو قصده شي ثاني قال بابتسامة يخسي اللي يقول هالكلام اقص لسانه تعالي حبيبتي اجلسي
بعد الركاية من جنبه وجلسها ها قولي وش عندك
نورة بحيا خلاص ولا شي
أبو خالد إلا والله تقولي
ماريه نطت بابا نوير تبغا تتأكد صحيح خطبها صلاح وأنس الباسل وإلا لا
نورة ذابت في مكانها
أبو خالد لف عليها بابتسامة وكيف ما يكون صحيح وهذا نبغا رأيها
نورة تحمحمت لا إراديا
ماريه و أبوها هههههههههههه
أبو خالد وشو هذي علامة الموافقة يعني
نورة حمرت خدودها
أبو خالد بجد لا والله نورة حبيبتي لك الخيار فكري على راحتك يا صلاح ولد عمك يا انس ولد الباسل ولد أخت عمك أبو فارس
نورة قامت وجري على غرفتها
أبو خالد ابتسم
ماريه ههههههههههههههههههههههههه ه
أبو خالد وأنتي ليه تضحكي ترا فيه ناس مكلميني فيك بعد
ماريه انكتمت مره حده
أبو خالد ههههههههههههههههههه كمل بحزن بس انتظر نخلص من نورة عشان أختك خلود ما ينجرح خاطرها
ماريه ببالها من جده هذا لحقت نورة جري
أبو خالد هههههههههههه الله يحفظكم


سلطان وهو يسلم عليه بحرارة يا رجال ما شفناك إلا الحين بيوم السفر
سامر بابتسامة شفت كيف والله المشاغل ما تخلص منها كل ما حاولت أفضي نفسي طلعت لي شغله تانيه
سلطان ابتسم وهو يجلس معه بالمطعم اعذرني سامر بس تعرف بيت أهل زوجتي طالعين داخلين ناس كمل بفخر مع انه صار له فتره متوفي إلا انه الناس من كل مكان تجي تعزي عشانه لا واللي يفرح أنهم مبسوطين منه كلهم وكم واحد تبرع بمسجد ينبني له وإلا بير والله الناس معادن ما تعرفهم إلا وقت الضيق
سامر بلهجة حجازيه بحته الله يرحمه ويغفر له آمين
سلطان آمين
سامر يا أخويه عادي هوا أهم شي إني شفتك قبل لا تسافر
سلطان ابتسم أنت ما ودك تغير طريقة كلامك شوي
سامر بحده ليه مو عاجبتك
سلطان هههههههههه افا عليك أبو سمره
سامر بابتسامة من طرف عينه أبو سمرة بعينك ابيض زي القشطة
سلطان ههههههههههههههههههههههههه ه
سامر ابتسم والله إني من اول حاجز بجي بس أختي الله يحفزها كانت حامل وزوجها عندو سفره ضرورية وجلست عندنا وهيا أمي خليك يا سامر اللين تولد أختك وأنا كل يوم اجلس اعد الليالي اللين ولدت
سلطان هههههههههههه حرام عليك
سامر ابتسم لا والله إنها خفيفة الله يحفز اللي جابته يشبهني
سلطان هههههههه ماخذ مقلب بنفسك ترا أكيد الولد شيفه أجل
سامر ابتسم يا واااااااااد احسلك
سلطان ههههههههههههه والله الجلسة معك ما تنمل
سامر الله يسلمك
سلطان إلا ما قلت لي مو كنت ناوي تخطب
سامر حط رجل على رجل إلا والله الوالدة كلمت الناس بس تعرف اللين ما يخبروا العروسة واللين ما يردوا تطلع روحك
سلطان ابتسم وبنت مين ماخذ
سامر بابتسامة غرور بنت سالم الماهر
سلطان طالع فيه وشوو؟؟
سامر رفع عيونه اشبك
سلطان تعرف وش اسمها البنت
سامر ابتسم بخبث أكيد
سلطان قول
سامر لا يا شيخ اشرايك أديك كف يعلمك اش اسمها
سلطان هههههههه مو وقت مزحك بسرعة هذولا قرايبي
سامر احلف بس قال بسرعة اسمها ماريه ايواا ماريه
سلطان صفقه كف على كتفه يا شيخ والله انك هذي بنت أختي
سامر ابتسم وهو يرقص برجه يا هووووو مين قدك يا سمور
سلطان ههههههههههههه اجلس بس فضحتنا الله يفضح شيطانك
يللا الله يتمم عليك
سامر طلع جواله لا لازم اجل تعجل الموضوع أمي خليني أدق عليها
سلطان سحب الجوال من يده الحين خلينا ناكل ويصير خير
سامر وهو يعدل جلسته لما القرصون دخل الأكل والله فرحتني
سلطان بابتسامة وأنا أكثر


طلعت من الحمام وهي لابسه روب الحمام وشعرها ناثرته على كتوفها وهو رطب
كانت بتطيح مسكها ابتسم بنعس أنتي دايما ما عندك توازن
دانة طالعت فيه ابتسمت وأنت دايما تارك رجولك بحالها ترا حتى من اول ادري انك أنت اللي تحط رجولك
هشام ضحك من قلب ههههههههههههههههههههههه
دانة ابتسمت الله لا يحرمني هالضحكة
هشام ابتسم من طرف فمه
دانة دفته ع الحمام ادخل تروش أمك بتدق عليك عشان المزرعة صح أنت بتوصلهم
هشام وهو يدخل الحمام أنا؟؟!! لا أنا معرس ما أوصل أحد عندهم سعود والسواقين تارسين المكان
دانة هههههههههههههههههههه
هشام طلع راسه من الباب الله لا يحرمني هالضحكة
سكر الباب
دانة ابتسمت وهي تطلع ملابسها
أخذت فستان ساتان لونه فوشي غامق على عودي وفيه لفه عند الصدر
لبسته نزل ناعم على جسمها
تمكيجت مكياج سهره
هشام واعد العيله بشي هي ما تعرفه والكل ماحد يعرفه
على أساس انه مسوي عزيمة بالمزرعة لكل العيلة عشان يخرج رنا من الجو اللي هي فيه
بس مستغربة كيف رنا رضت تجي وهي حابسه نفسها عشان فارس
ابتسمت هشام وسحره
وقف وراها وشعره يقطر من المويه ابتسم على شو بتتبسمي
دانة بمشاكسة على زوجي
هشام تنهد بفرح أحس إني أسعد إنسان بالدنيا
دانة ابتسمت وهي تطلع ملابسه الله يديم هالسعادة
هشام قام آميين تصدقين أحس إني اليوم بتصفق لو ما قمت على طول عازمهم وبيجوا يلاقوا المزرعة مقفله
دانة عقدت حواجبها ليه مو فيه الحارس
هشام ابتسم بضيق لا أنا آخر مره رحت لها قفلتها وأخذت المفاتيح كلها
دانة لفت عليه وراحت له ليه متضايق حبيبي
هشام غمض عيونه وهو يبوس راسها جاتني ذكرى مو حلوه
دانة ابتسمت ابتسامة واسعة طالع فيني
هشام طالع فيها بحب
دانة اوعدني تنساها هالذكرى
هشام هز راسه بإيجاب وابتسم وعد... وعد يا كل ذكرى حلوه من اليوم


وهم واقفين بآخر دور عند الدرابزين الخارجي اللي يطل على قصر هشام
رنا ابتسمت فارس
فارس وهو ماسكها من خصرها ابتسم عيونه
رنا قالت بهمس بقولك خبر
فارس طالع فيها والهوا يحرك عبايتها المفتوحة...أسمعك
رنا غمضت عيونها وهي قريبه منه والهوا حلو أنا..
فارس شافها مو على بعضها ابتسم وهو يشد على يدها سامعك حبيبتي وش بتقولين
رنا قالت بابتسامة وهي تطالع فيه بحب أنا.. رفعت عيونها أنت بعد ست شهور ..........بتصير أب
فارس كان مبتسم على باله بتقول له أنها فقدته وإلا كذا
اختفت الابتسامة
رنا خافت من نظرته
فارس طالع فيها بعدم تصديق
وبحركة سريعة شالها بخفة ودخلها عن الهوا
رنا طالعت فيه فارس اشفيك
فارس صرخ قولي والله
رنا ابتسمت وبدلع والله
فارس رمى الشماغ ههههههههههههههههههههههههه
رنا ابتسمت ردة فعل غريبة
فارس ههههههههههههههههههههه
باس يدها وجبينها وهو يلف كتوفها مو مصدق والله مو مصدق وأخيرا بصير أبو حسام
رنا قالت بابتسامة ولو طلعت لجين مو حسام
فارس لجين حسام رنا اللي يكون أهم شي انه منك
رنا ابتسمت
فارس طالع فيها لحظة أنتي كيف واقفة رفعها بحطك ع السرير ما لها داعي العزيمة
رنا لاااا فارس بليز
فارس كيف روحي تعب عليك حبيبتي
رنا لاا والله ما لي من زمان ما طلعت
فارس ابتسم حبيبتي والله تعب عليك
رنا مدت بوزها مو تعب ولا شي عادي ما بلعب بملاهي أنا كلها خطوتين
فارس بتفكير امم اوكيه بس شوي شوي
مشى وهو رافعها عن الأرض اللين طلع للباركينق فتح السيارة وجلسها
رنا هههههههههههههههههه والله انك فارس وش شايفني
فارس ابتسم لحظة نسيت الشماغ لزوم الكشخه عندهم بصير أب قبل هشام
رنا هههههههههههههههه الحين هذا شي فيه قبل وبعد فروس
فارس سكر الباب بابتسامة
أخذ شماغه وركب السيارة


دانة ابتسمت وهي تبوس خدها ماما والله ما تصدقي كيف مبسوطة هشام بعيوني
ام سامي ابتسمت تعرفي يوم هشام قال لي والله سجدت سجود شكر العيال حسبوه ينتظر ولد من فرحتي
دانة نزلت عيونها بفرحه
ام سامي يللا عقبال ما نشوف عيالكم
دانة بحيا إنشاء الله ماما
ام فارس جالسه بشرود
ام خالد شلونك يا ام فارس
ام فارس ابتسمت بحزن الحمد لله
ام خالد تواسيها ما سمعتي خبر عن ولدك
ام فارس بحزن والله إني جايه عشان بنتي وإلا أنا عفت الدنيا من بعد ولدي
ام خالد ربتت على كتفها الله يسامحك يا ام فارس ما يصير تقولي هالكلام
العمة نهله شايفه يا ام خالد والله هذا كلامي
ام خالد احمدي ربك على كل حال
ام فارس الحمد لله
العمة نهله إلا يا ام خالد وينها العروسة
ام خالد بإحراج والله يا ام انس بنتي مستحيه منك
العمة نهله توسعت ابتسامتها افا وهي بتصير مرة ولدي
ام خالد بإحراج هي مستحيه منك يا ام انس لأنه ولد عمها خطبها ووافقت عليه وردتك
نهله اختفت ابتسامتها لا عادي وش دعوه مثل بنتي
ام خالد بإحراج والله إني مستحيه منك يا ام انس بس نصيبها
نهله بطيب لا يا ام خالد قسمه ونصيب بعدين ولدي ما شافها ولا هو متعلق فيها أنا عجبتني وخطبتها له ما صار شي ابتسمت إلا متى ملكتها إنشاء الله
ام خالد ابتسمت هذا الأسبوع إنشاء الله عقبال ما تفرحين بأنس
نهله إنشاء الله على كذا أنا مسافره هالاسبوع ما بسافر إلا لما احضر ملكتها
ام خالد الله يحييك يا ام انس
بين الناس اللي كلهم معبيين المكان
البنات كانوا داخل هشام مع دانة منظمين كل شي بعد ما خبرها وطارت من الفرحة
ما كان فيه إلا الحريم الكبار ومحارمه
مسك يدها وطلع
اول ما دخلوا الاثنين هو بمشلحه وهي بفستانها الأبيض
ليندا شهقت ولدي
ترك رنا وراح لها بسرعة نزل لرجولها يبوسها
وحشتيني يالغلا
ليندا تبكي وتمسح على راسه ضناي الحمد لله اللي رجعك
موقف مؤثر
ام سامي تمسح دموعها وهي تسلم عليه بعد ما ترك أمه
سلم على كل محارمه
دانة ابتسمت كذا تسوي فينا
فارس طالع فيها والله وحشتيني أنتي وزوجك الخبل
دانة هاا حدك رنوو شوفي زوجك
رنا ابتسمت خليه ياخذ راحته
دانة لا والله على حسابي أنا وزوجي
فارس ورنا ههههههههههههههههههه
خلود ابتسمت مشاء الله شوفوا رنا رغم أنها نحفانه لكن الإرهاق بعد عن وجهها الصافي
ريم ابتسمت الحمد لله
لنى نوور تعالي ما تبغين تشوفين رنوو وزوجها
نورة وهي تحط الروج على فمها لاا
لنى غريبه ؟؟!!
ماريه ابتسمت اسكتي عقلتها خطبة أخوك
البنات هههههههههههههههههه
نورة مرييييوه احترمي حالك أحسن
البنات ههههههههههههههههههههههه
.
.
نهاية دلال وش بتكون؟؟؟
.
.
.
من الذي يسبقك إذا كنت تجري وحدك . ( مثل أثيوبيي ) .
<<< نهاية الجزء الرابع والخمسون

" تستاهلوا سلامة فارس ومصالحة هشام ودانة "
" بائعة الورد
"

درة الاحساء 26-12-12 12:46 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الخامس والخمسون
.
.
.
.
إن أجمل حب هو حب الأطفال
** أحبك تعني ..يصعب علي إهمالك **



مسك يدها شوي شوي حبيبتي
رنا ابتسمت فارس أنت بتظل كذا لين بعد ست شهور
فارس اييه حبيبتي هذا طفل مو لعبة ابتسم بعدين أنا ادلعك من قبل لا تكوني حامل مو شي جديد
رنا ابتسمت بس مو بهالطريقة
فارس ابتسم ولف على أمه وهو يبوس راسها هلا بالغالية ام الغالي
رنا وأم فارس هههههههههههههههههههه
ام فارس ابتسمت والله يا فارس عيني مو مصدقه انك قدامي مثل اول وأحسن
فارس ابتسم دعواتك الغالية فيها الخير والبركة
هشام وقف وهو ماسك دانة من كتوفها إلا يا ام الغالي ما عرفتي الخبر
فارس عض على شفته الاخو ممكن تتفضل
هشام هههههههههههههه
ام فارس معقده حواجبها أي خبر
فارس ابتسم يا يمه خبر يرقص أخذ يدها وحطها على بطن رنا
رنا حست أنها تجمدت من الحيا فارس تصرفاته عفويه
طالع بأمه المستغربة ما تحسين في حركات بهلوانيه
هشام طالع بدانة أخوك استخف ههههههههههههههههه
ام فارس طالعت فيه وبرنا
والفرحة بعيونها من جدك
فارس ابتسم من جدي يا يمه والله الدنيا بدت تضحك لي من جديد
ام فارس ضمتها وضمت فارس مبروك يتربى بعزكم إنشاء الله
ام سامي جات وهي طالعه مع أبو سامي مبروك عليك يا ام فارس
ام فارس ابتسمت الله يبارك فيك ومبروك عليك أنتي بعد
ام سامي وهي طالعه الله يبارك فيك
دانة بابتسامة فرح طالعت فيهم مبروك والله فرحني الخبر مبروك عليك رنوو
رنا بابتسامة عقبالك دندون
دانة وهشام ابتسم لها آمين
فارس احمم أحلى ما في الموضوع إني صرت أبو قبلك يا هشام
هشام بغرور وأنا وش علي قرب دانة منه عايش عمري مع زوجتي ابتسم وورانا سفر بكره بعد
دانة طالعت فيه بمفاجأة
هشام ابتسم ايواا يا قلبي بنعيد شهر العسل ما تهنينا فيه بإيطاليا
دانة طالعت فيه بامتنان وبهمس من جد
هشام وهو يتكلم بإذنها اييه مو من حقك تنبسطي
دانة ابتسمت معك أكيد
فارس طالع فيهم وليه بهمس يعني
هشام وهو طالع لأنه فيه كلام ما يحتاج تسمعه
الكل هههههههههههههه
فارس ابتسم عادي حتى حنا ورانا سفر لليونان صحيح رنو ابتسم من متى واعدك
هشام قال وهو يمشي لف عليه بحماس ما تقدر يا خوي زوجتك حامل
فارس طالع برنا راح عن باله الموضوع
رنا ابتسمت بأسف
فارس مسكها عادي وش ورانا عايشين حياتنا حتى واحنا هنا
هشام هههههههههههههههههه طيب ليه مقهور
فارس ابتسم وهو يساعد رنا تدخل السيارة هشام روقنا هاا
هشام و دانة وهم رايحيين هههههههههههههه
رنا ابتسمت فارس لما نكون قدام اهلك لا تحرجني
فارس عقد حواجبه بايش أحرجك حبيبتي
رنا يعني خفف الرومانسية شوي لما نكون قدام أهلي أو اهلك
فارس امم بس أنا ما بسوي شي غلط زوجتي حلالي ولا بستعرض هذا طبعي اظهر مشاعري سواء حب أو كره واحمدي ربك أنها حب مو كره لأنه مشاعري بالكره الله لا يوريك
رنا طالعت فيه لا يا شيخ احلف بس
فارس ههههههههههههههههههه
رنا لا حبيبي أنا قصدي لأنه ماما تقولي تخاف من العين وفيه بعض من بنات القرايب مو متزوجين مع أنهم أهلي ما اقصد شي بس تعرف وبعدين أنا استحي تعرفني
فارس بتفكير جدي اهاا امم صادقه
رنا ابتسمت لا تتفلسف لأنه مو لابق عليك
فارس هههههههههههههه إنشاء الله ابشري


عبد الرحمن وهو يسكر الجوال تنهد والله وحشوني خواتك
عبد الإله ابتسم تعودت عليهم هاا
عبد الرحمن اييه والله صحيح اسبوعين لكن كانوا محركين البيت الحين هدوء أبوي اغلب الوقت بالشركة أو المصنع اجلس اغلب الوقت مع أمي إذا رجعت وما كان عندها شي
عبد الإله وهو يفصخ شماغه ويحطه ع الكنبة أقول عبوود وش رايك نزوجك
عبد الرحمن لا يا خوك خلني كذا مرتاح
عبد الإله طيب إذا تزوجت بترتاح أكثر
عبد الرحمن طالع فيه أنت ليه مصر يعني عندك بنت الحلال وودك تتخلص منها
عبد الإله ههههههههههههههههههههههههه هههه
عبد الرحمن ابتسم والله كم مره تفتح الموضوع وبإصرار
عبد الإله ابتسم لا والله إذا ودك الوالدة تدور لك وفي من بنات العيلة ينشروا والله
عبد الرحمن مع احترامي للجميع لكن خلني كذا مرتاح انحرمت من أهلي كثير ما له داعي ارجع ابعد عنهم من جديد
عبد الإله طالع فيه بحزن صادق خليك على راحتك
عبد الرحمن وقف يللا بالإذن
عبد الإله قام معه وين خليك جالس
عبد الرحمن لا والله بروح لأخوي نواف أمر عليه وعلى الريم أنت روح لزوجتك أحسها بتذبحني آخر يوم شغلتك يوم جيت
عبد الإله قال بأخوة لا تقول كذا وأنا أخوك أنت غالي
عبد الرحمن ابتسم وهو يسلم عليه تسلم يا خوي
طلع
جلس وهو ينادي هند
هندوووووون.......هندووووون
دخلت هند بابتسامة عيونها
عبد الإله ابتسم وهو يجلسها جنبه تعالي حبيبتي شلونك
هند جلست بخير
عبد الإله لفها عليه ادري والله حبيبتي مقصر معك بس..
هند قاطعته بهدوء لا تقول كذا عبد الإله نزلت عيونها اغلب الشباب يتركوا الزواج يشكوا من تسلط أزواجهم لكن أنا – ابتسمت – ابغا اللي يريحك بعدين هذا أخوك ليه أتضايق لا كان عندك
عبد الإله باس جبينها باحترام فديتك وفديت اللي رباك
قام معها يللا قومي خلينا نطلع نشرب قهوة
هند ابتسمت بدلع بس نرجع قبل بساعة من عزيمة لنى
عبد الإله عقد حواجبه عزيمة لنى
هند ابتسمت نسيت حبيبي اليوم عزيمة افتتاح الكوفي حق لنى الخيري
عبد الإله ضرب راسه اوووه كيف نسيت طالع فيها يعني تشربي مرتين قهوة عادي؟!
هند ههههههههههه مو مشكلة أكيد معك نكهتها شي ثاني
عبد الإله ههههههههههههه الله لا يحرمني هالطلة


الريم وهي تجلس ابتسمت هذا اخوي إنشاء الله ملكته بعد يومين
عبد الرحمن بفرح تقولي أمي ع البركة
الريم ابتسمت عقبالك
عبد الرحمن ابتسم اليوم كلكم ناويين تزوجوني وش القصة أنتي وعبوود
الريم هههههههه فديته والله بس يعني ندعي لك
عبد الرحمن ابتسم وأنتي زوجك صار له يومين مشغول وينه
الريم ابتسمت بفرح سعود ملعوزني مسوي عزيمة لامه وأبوه عشان يخبرهم انه ولده بالطريق
عبد الرحمن ببراءة أي ولد؟؟
الريم ضحكت بحيا هههههههه اللي ببطني
عبد الرحمن طالع فيها بفرحة مشاء الله مشاء الله الظاهر انه حتى أخته
الريم ابتسمت اييه بس أنا ولدي بيكون أكبر بشهرين
عبد الرحمن ابتسم والله ما نتبهت مشاء الله الخامس يعني المفروض بطنك تكون بارزه بس مع النحف الزايد الله لا يبلانا
الريم هههههههههههه حرام عليك
دخل سعود هلا هلا وغلا بعبدان شلونك
عبد الرحمن وهو يسلم عليه هلا الغالي بخير والله شلونك أنت
جلس جنب الريم ورجع ظهرها ع الكنب الحمد لله شوف أختك هذي ما تسمع الكلام
عبد الرحمن ابتسم افا ليه
سعود تجلس لك على نص الكنبة عشان لفحة هوا تطيرها
الريم ابتسمت فضحتنا سعوود
عبد الرحمن هههههههههه صادق ما ينفع لك لا تطيحي عليه
سعود ابتسم تفضل اليوم أهلي جايين
عبد الرحمن وقف لا والله خلك مع اهلك عندي مشوار مع نواف للشركة بس حبيت أمر اسلم على ريموه
الريم ابتسمت مشكور
سعود الله يحييك


هشام ابتسم دنوو
دانة لفت عنه بزعل
هشام افا افا الغالية زعلانه أجل ماني رايح
دانة بزعل هشاام الحين تونا مع بعض وبعدين أعرفك تطول لو رحت
هشام بابتسامة وهو يبوس راسها لا والله حبيبتي ماني مطول بس أبارك له تعرفي الأخ استخف زي أخوك من متى ينتظر الولد
دانة ضحكت بدلع ههههههه اوكيه لا تتأخر
هشام ابتسم فديت الدلع كله ماني متأخر خليك جاهزة تلفون يوصلك تكوني طالعه عشان الطيارة ما تروح علينا اوكيه
دانة ابتسمت إنشاء الله
رفع كفه عند راسه سلااام
دانة ابتسمت الله يحفظك
طلع ودخلت هي قصر أهلها تسلم عليهم قبل لا تمشي


حط علبة الكيك ع المقعد وقفل الباب
دخل السيارة
رنا فارس تأخرنا
فارس معليش حبيبتي بس ما كان عنده طلبيه جديدة انتظرت الجديد
رنا يعطيك العافية
رفع جواله ودق على هشام
الوو هلا هشام
............................
ابتسم أقولك أنا الحين جايب رنا بالله لو تطلع تاخذها
رنا طالعت فيه بعصبيه مخفيه ضحكتها
فارس لف عليها ابتسم ببراءة وكمل طريقه
..........................
فارس هههههههههههههههه لا والله بس درج أخوك طويل والاصنصيل لازم تنتبه فيه ولو دخلت أخوك بيصر علي ادخل وأنا ما ودي ادخل بينكم أنت وإخوانك
............................
فارس ههههههههههههههههههههههههه ههه
تسلم ياخوي يعطيك العافية
قفل الجوال
رنا بعصبيه فارس اش اللي قاعد تسويه أنت
فارس بهدوء اشفيك حبيبتي بس عشان قلت له يطلعك هو ما صار شي
رنا مسكت ضحكتها بس أنا الحمد لله ماني عاجزة عشان تتصرف معي بهالطريقة
فارس شوفي يا بنت الناس لو تكلمتي من اليوم لبكرة أنا أخاف عليك وما بغير طبعي اللي مو عاجبك
رنا كسر خاطرها ما هان عليها لا والله فديتك عاجبني بس يعني عشان ما تقول إني ما اهتم
فارس ابتسم ايييه إن كيدهن عظيم عشان ما أقول وإلا عشان شفتيني زعلت
رنا ههههههههههههههههههههههههه هه
فارس ابتسم وهو يوقف السيارة قدام قصر سعود فديت روحك والله صحيح المدة قصيرة بس بشتاق لك
رنا ابتسمت وأنا اكثر والله يللا لا تطول علي
فارس إنشاء الله هذا هشام جا
نزل من السيارة
فتح لها الباب ومسكها من يدها بخفه يساعدها
هشام ابتسم وهو يوقف قدامهم والله اللي يشوفها يقول بالشهر العاشر الله يعينك يا رنوو
فارس وش حارق رزك أنت انتبه لها وأنت ساكت
هشام وهو رايح اجل طلعها بنفسك
فارس لا ياخوك تعال حقك علينا
رنا ههههههههههههههههههههههههه هه
هشام ابتسم يلعن أبو المصالح
فارس ابتسم والله جد أمانه عندك
هشام بعيوني والله بس ترا أنا ما بظل كثير بعد ساعة ماشي
فارس طالع برنا
رنا مو مشكلة ما بنزل أنت تعال فوق خذني لما تجي
فارس أعطى علبة الكيك لهشام اوكيه حبيبتي انتبهي على نفسك
رنا بابتسامة إنشاء الله
وهو طالع معها هشام والله حاله هذا الله لا يجعله يبكيك
رنا ابتسمت بحب آمين


فتح الباب وابتسم يا هلا وغلا والله
دخلها هشام
ابتسمت هلا فيك شلونك وشلون ريم
سعود الحمد لله شلونك أنتي سمعنا انه فارس ملعوزك
هشام قاطعه أقول سعود لا تتفلسف ترا من طقته أنت
رنا ههههههههههههههههه
سعود ابتسم لا تحرجني وش فيها يعني حرام الواحد يهتم بزوجته
هشام ابتسم وهو يجلس بس مو بطريقتكم
سامي نشوف عاد أنت وش بتسوي يا هشام
هشام ابتسم والله أنا حاله خاصة
رنا ههههههههههههه وليه الخصوصية عندك يد أو رجل زايده
هشام ابتسم وهمس لها الخصوصية في الدانة هذي هي الشي الزايد عنكم
رنا ههههههههههههههه الله لا يغير عليكم
لا حظت الفرح بعيون إخوانها خصوصا هشام صاير هادي بعد عن العصبية شوي
ما عرفت يمكن مرض فارس كان موتره *_^
قامت أنا بروح لهلو والريم أبارك لها
سعود حياك


عدلت جلستها متربعة قدامه ع السرير فيصل بلييز الله يخليك افهمني
فيصل طالع فيها يا حبيبتي اسبوعين ما تكفي وبعدين أهلي مازن يعطيه العافية مو مقصر
سحر حركت رجولها يترجي الله يخليك فيصل مازن صهر مو زي الولد وبعدين هذي راحتي أنا ابغا ارجع
فيصل قال بهدوء وشهر العسل
سحر بابتسامة جذابة عادي أيامنا كلها عسل إنشاء الله مو الشي بالسفر وأنا راحتي لما أكون بين اهلك يا فيصل خواتك بنات صعب يكونوا لحالهم
فيصل عارف هالشي بس ما أظهره قدام زوجته عشان ما يحسسها انه أهله واقفين قدامها حتى براحتها
سحر ميلت راسها قدامه بابتسامة هاا وين وصلت
فيصل انتبه لها ابتسم اللي يريحك
سحر باسته على خده مشكور حبيبي بروح أجهز الشنطة
فيصل بتردد متأكدة انك مبسوطة
سحر فصووووول
فيصل ههههههههههههه اوكيه خلي الشنط بكره اللين ما اشوف الحجز وسكري النور
سحر ابتسمت اوكيه
فيصل وهو يتغطى حمد ربه بقلبه انه عطاه وحده متفهمه زي سحر


حط الأوراق وتنهد للأسف يبه مسافره
أبو عمر بعصبيه وش يعني مسافره تدورها من تحت الأرض
عمر نزل عيونه ولا يهمك يبه أنا بحاول اللين اشوفها الظاهر بنتها هنا
أبو عمر معصب شوف هذي الأوراق تاخذها وتعطيها المحامي ذيك الساعة بيسحبوها من وين ما كانت
عمر اخذ الأوراق وباس راس أبوه ابشر
طلعه على غرفته بالكرسي كان رجال كبير مقعد
يحب أخوه أبو دلال كثير لكن من يوم توفى انقلبت الموازين وخديجة سحبت كل قرش كان يملكه أخوه
ساعده يجلس ع السرير
عمر نوم العوافي يبه
أبو عمر الله يرضى عليك يا ولدي
سكر النور وراه
وطلع
راح يشوف المحامي عايش مع أبوه بهالبيت أمه متوفيه وهو وحيد أهله
من العمل للبيت ومن البيت للعمل عمره 29 سنة حتى زواج ما فكر يتزوج بسبب خدمته لأبوه المقعد أعمامه البقيه عايشين بحايل وهو عايش مع أبوه بالخبر
تنهد الله يسهل الأمور هذي مرة العم ما ادري وين مختفيه الله ياخذها ممشيه كل أمورها


تابع،،،،

درة الاحساء 26-12-12 01:01 PM

ابتسم رندا تدرين انه رنا بنت اخوي حامل
رندا بفرح ابتسمت ايواا كلمتها
سلطان ما ني متخيل هالدلوعة بتجيب بيبي
رندا ههههههههههههه تتعود
سلطان حتى سعود زوجته حامل
رندا مشاء الله
سلطان ابتسم رندا عندي خبر حلو بتفرحي عليه
رندا ابتسمت وهي تحرك الأكل بسرحان شوو
سلطان رفع راسها وابتسم ما بقى غير سنة ونص ونرجع
رندا فهت ايش؟؟
سلطان هههههههههه بقى سنة ونص ونرجع من كندا
رندا فرحت قالت والفرحة بعيونها من جدك
سلطان هز راسه ايواا قدمت أوراقي وكان من الممكن إني ارجع وأجي بين فتره وفترة
رندا حبيبي ليكون عشاني راجع
سلطان وهو يتنهد لأسباب كثير وبعدين أنا بعدت عن أهلي كثير وجا الوقت اللي لازم نرجع كفاية غربة
رندا ابتسمت بنكون بالخبر
سلطان قال بنغزه تطمني اول سنتين بنكون بالرياض
رندا نقزت بفرحه يااااااي حمود بيكون عندي
سلطان ههههههههههه اشبعي منه
رندا ضمت كتفه مشكور سلطان
سلطان ابتسم بحب تستاهلين حبيبتي


شد على يدها وابتسم دندن
دانة ابتسمت وهي تقرب منه ماشيين بالمطار على طيارتهم اللي بتقلع


عيونها
هشام ابتسم بنظل اسبوعين هناك بدورك ايطاليا كلها توسعت ابتسامته حافظها زي اسمي
دانة قالت بحماس لو أسبوع أهم شي إننا نكون مع بعض ومبسوطين
هشام كمل بوديك عند نافذة روميو وجولييت
دانة كنت تروحها
هشام هههههههههههههههههه كنت أروح أنا وصاحبي وبس ظلمت الدنيا شوي
نجلس نقرا كتابات الخليجيين والعرب
دانة ابتسمت الأوراق الملونه اللي يحطوها ع الجدار
هشام ههههههههههههه اييه وتعالي اقري الكلام بس والغباء على بالهم بتتحقق أمانيهم على هالجدار
دانة هههههههههههههههههههههه
طلع الطيارة معها جلسها مكان ما اشر لهم المضيف وجلس
وهو يسكر لها الحزام بس رحنا بخليك تقرين وشوفي بنفسك
دانة ههههههههههه شوقتني
هشام ابتسم إنشاء الله تكون رحلة موفقه
دانة قربت منه وحطت راسها على كتفه ابتسمت تسمح لي أنام الحين
هشام بابتسامة أكون كذاب لو قلت لك لا ...تصدقين إني اول يوم نمتي على كتفي
دانة رفعت راسها باهتمام اييه
هشام ابتسم بخبث كنت مبسوط بس أحرجتك
دانة طالعت فيه من طرف عينها اخخ لو كنت افهم على أمك يوم كانت تقولي انك تحبني
هشام رجع راسها على كتفه هذا جزات اللي ما يسمع كلام الأكبر منه
دانة ههههههههههههههههههه


رفى وهي تحط الجوال ماما شفتي فيصل راجع بكره
ام فيصل فرحت بس قالت باستغراب ليه عسى ما تضارب مع زوجته
رفى ابتسمت لا ماما الحمد لله مبسوطين بس الغريبة انه سحر هي اللي أقنعته يرجع
جلست رفيف وهي شايله بنتها ليه أقنعته يرجع
رفى ما أقولكم هالبنت طيبه تقول انه اهلك لحالهم لازم تكون معهم
رفيف وأنا وين ومازن اش اللي بيسويه مو مقصر
رفى قالت بهدوء مو كذا يا رفيف سحر فاهمه هي عارفه انه مازن مهتم ومو مقصر والله يعطيه العافيه لكن بعد الولد غير بعدين هي تبغا ترجع ما صار شي
رفيف قالت وهي ترفع بنتها زين أنها فكرت بهالطريقة
ام فيصل الله يوفقها وين ما كانت جهزتي غرفته يا رفى
رفى ايواا مع رفيف صارت شي ثاني ما تعرفيها لو شفتيها
ام فيصل بطلع اشوفها بعدين
رفى تفضلي
قامت أنا بروح أشوف رفاد ماخذه راحتها أربع وعشرين ساعة ع التلفون من يوم راح فيصل
ام فيصل الله يهديها لا تصارخي عليها يا رفى
رفى إنشاء الله ماما


وهي تتمشى بالمحل بفستانها الفوشي الراقي
وقفت عند طاولة هند والريم آهليين
هند بابتسامة آهلين مبروك عليك المحل لنوو
الريم وهي تاكل قطعة من بسكويت الشوكلاته بصراحة لنى زين فكرتي تسوي هالمحل اول شي خيري ثاني شي الحلويات تجنن ما خليتيها بس لك
البنات هههههههههههههه
لنى ابتسمت قولي زين أقنعت صلووح ما كان ناوي يسفرها يقول حرام هي جايه تتكسب ما نبغا نقطع رزقها
رنا صادق والله كذا أحسن لها
لفت على نورة نويير من الحين صلاح أخذ عقلك
نورة ابتسمت بنعومة لا والله بس نعسانه دقيت على فهد يجي ياخذني
رنا حتى أنا فارس جاي ياخذني بالله لنوو ابغا قطعة من البسكويت هذا بذوقه لفارس
لنى ابتسمت تفضلي المحل كله وصاحبته لك
رنا ابتسمت يسلموو
لنى نورة يا قلبي والله محلوه ما دري من ايش
خلود بابتسامة لا وأنتي الصادقة لما طلعت نعومتها حلوت ما كانت مهتمه اول
لنى هههههههههه هي النعومة فين ما كانت حلوه
رنا وهي توقف يللا لنوو تتهني بالمحل إنشاء الله الله يوفقك
لنى وهي تسلم عليها اميين انتبهي على نفسك
رنا ههههههههه وأنا ناقصة جاييني فارس شوفيه براا المحل الله يعيني ع الاهتمام الزايد
هند بابتسامة لصديقة عمرها احمدي ربك رنوو انه يهتم
رنا ايواا الحمد لله صادقه يللا بااي
طلعت
راحت لنى تستقبل بعض بنات معارفهم


حط راسه على رجولها وهي جالسه ع الرمل سموور
سمر وهي تحرك شعره همم
خالد تدرين انه ملكة نورة بكره وأنا ما بحضر
سمر طالعت فيه لا تتحسسني إني السبب خلوود
خالد هههههههههههه لا والله وفي أحلى من الجلسة معك عادي نحضر العرس
سمر ابتسمت سحر أختي راجعه بكره
خالد الحين قولي أختي لازم ارجع وحطي السبب الملكة
سمر ههههههههههههههههههه لا والله ما بقول ارجع أصلا عمري ما انبسطت زي هالايام
خالد قام وهو متربع قدامها يا رب دوم هالسعادة
سمر ابتسمت وياك
خالد وهو يحرك يدها بالرمل سموور تدرين شي
سمر رفعت راسها ايواا
خالد جوعاااااان
ورمى نفسه ع الرمل مره ثانيه
سمر ههههههههههههه على بالي بتقول شي انزين حبيبي خلينا نرجع تروش ونروح نتغدا
خالد ابتسم سمرت مع السباحة صح
سمر ههههههههه صار لونك أحلى
خالد وهو يمسك يدها قايمين ههههههههههههه يا خوفي ما يروح
سمر ههههههههههههه لا يروح بس يطول شوي
خالد بحسرة يعني برجع الخبر مسمر بعدين ما يطالعوا بخلقتي البنات
سمر قرصته من بطنه
خالد ااااااه هههههههههههههههه
سمر ابتسمت كذا بيطالعوا فيك
خالد شوفي أهم شي أنتي تطالعي بخلقتي الباقي واشر بيده كلام فاضي
سمر هههههههههههههههههههه
خالد ابتسم فديت هالضحكة
سمر ابتسمت بحيا تسلم


فينيسيا/ ايطاليا

https://im19.gulfup.com/N2mx1.jpg

ركبت الجندولا وأخيرا مع هشام
دانة مبسوطة ههههههههههههه هشاام المكان خيالي
هشام هههههههه ياليتني جايب اللوح والفرشة
دانة ابتسمت ترسم بوسط البحر
هشام ما شفتي شي اغلب لوحي راسمها بوسط البحر
دانة ياااي أكيد اللوح رومانسيه
هشام هههههههههههه بوديك محل هنا زي المنتجع الصغير فيه مطاعم وأسواق شعبية بس
دانة باستغراب هشام هنا غير روما مره المكان غير
هشام وصوته يعلى ويوطى مع صوت موية البحر والناس
شوفي روما حضارة وميلانو فيها كل الماركات ودور التصميم العالمية وفينيسيا للعرسان ابتسم ما تنفع للأطفال لأنه ما فيها ملاهي وكل شوارعها وتنقلاتها بالمويه
زي مانتي شايفه
دانة ابتسمت هذا المنتجع
هشام رفع راسه يب يللا نزلنا
مسك يدها ورفعها بخفه للرصيف وطلع معها أعطى الفلوس للتاكسي ومشى وهو ماسك يدها
هشام بعد بكره بنروح ميلانو نتقضى وبعدها بوديك مكان خطيير وبعدها نروح لروما
دانة ابتسمت حبيبي وين المكان الخطير
هشام قربها منه سر
دانة ابتسمت من بعدك صرت أحب المفاجآت
هشام تذكر يوم ملكتهم ههههههههههههه
دانة فديت هالضحكة يا ناس
هشام طالع فيها بابتسامة مو مصدق هذي دانة اللي كانت دايما ساكته دنوو مو ناويه تروقينا
دانة هههههههههه إنشاء الله
هشام ابتسم وهو يدخل معها المنتجع الشعبي يتعشوا


ابتسمت للكاميرا وهي تحط راسها بميلان على كتف صلاح
صلاح ابتسم ياااهووو شهالحركات نورة
نورة بلعت ريقها من فين طلع لسان صلووح يا ربي ترحمني
انتبه على وجهها يحمر ههههههههههه مسك يدها وهم يجلسوا ع الكرسي
صلاح وهو يرفع راسها بهمس نورة
نورة خدودها محمره مع فستانها الذهبي وشكلها الناعم صاير شكلها غير رفعت راسها وعينها جات بوجهه استحت
صلاح يا ويلي على هالبنت لهالدرجة مستحيه ما توقعتها كذا ابتسم افا مستحيه مني نوير وين لما كنتي تلعبي معي يوم كنا صغار
نورة رفعت حاجبها بلا خرط اكبر مني بخمس سنين متى لعبت معك
صلاح سكت وهو ماسك ضحكته
نورة فجأة استوعبت اللي قالته غطت وجهها من الإحراج
صلاح ترك نفسه ههههههههههههههههههههههههه
داري انك مستغربه إني تغيرت عن هدوئي قلت أنتي فرفوشه لازم أكون فرفوش معك مو ينقلب الحال الحين
نورة وهي مغطيه وجهها صلاح اطلع برا شوي
صلاح ابتسم والله رجولي مكسره
نورة بعدت يدها وبحده شوي بس
صلاح عقد حواجبه
نورة خافت احمم عدلت صوتها بنعومة شوي بس حبيبي
صلاح رجع راسه ع الكرسي ههههههههههههههههههههههههه هههه
نورة قامت بإحراج يوووه والله ما عرفت لك
صلاح قام وجلسها بطلع خليك أنتي
نورة ابتسمت وخدودها محمره لا تتأخر الزفة بتبدا
صلاح بخبث إنشاء الله بس نورة في حريم كيف اطلع
نورة حريم ؟؟!! خلاص لا تطلع خليك
صلاح لا لا بطلع عشان تاخذي راحتك
نورة سحبته لا تطلع خليك ناقصة الحريم أنا تطلع لي وحده زي دلالوه
صلاح ابتسم يا حلوك يا نورة
نورة صارت إشارة مرور ابتسمت تسلم
صلاح ابتسم
دخلت أمه ابتسمت يللا العرسان بنزفكم وبعدها خذوا راحتكم
صلاح ابتسم لنورة وهو يمسك يدها اوكيه
دخلت سحر بفستانها النيلي
رنا ضمتها يا قلبي رجعتي
سحر وهي تضمها يووه رنوو من يوم سافرت بدت المفاجآت كيف زوجك والنونو
رنا هههههههه بخير زوجي ملعوزني فيه
سحر ابتسمت الله يهنيك
لنى ابتسمت وهي تسلم عليها شكلك غريب بدون سمور
سحر ابتسمت يا عمري سمر لسى شكلها مطوله
خلود بابتسامة وأنتي ليه رجعتي بدري
سحر ابتسمت أهل فيصل لحالهم ما حبيت أخليهم
خلود مشاء الله عليك الله يسعدك
سحر بابتسامة آميين


أبو فارس شفت يا بوسامي وش يقول فارس
أبو سامي ابتسم وش يقول الغالي عطنا
أبو فارس يقول انه الدكتور اللي كان معه واللي ريحه من بنت خالته هو مروان
أبو سامي عقد حواجبه ومن يطلع مروان
أبو فارس مروان اللي اتهم سعود بتهمة ترويج
أبو سامي فتح عيونه وشوو؟؟!!!
أبو فارس ايواا والله اللي سمعته يا عبد الله ويقول انه متغير وملتزم
أبو سامي بتفكير والله كبير اللي سواه بحق ولدي وبيض وجهه اللي سواه مع ولدك بس لو أنا سامحته سعود وش بيسوي فيه لو شافه
أبو فارس اسمع أنت يبيلك تفهمه لأنه فارس قال لي بيجي اليوم وهو منحرج منكم مره بس لازم يجي لأنه بعدين بيسافر يرجع لألمانيا
أبو سامي طالع بولده إنشاء الله يصير خير - ناداه - يا سعود
سعود لف عليه سم يبه
أبو سامي تعال وانا بوك
قام وجلس عنده آمر
أبو سامي شفت سالفة..


دانة هشاام والله يخوف
هشام ماسك يدها والتاكسي ينتظرهم ههههههههههههه دنوو حطي رجلك زي الباقيين ما يخوف
دانة بخوف لا لا أحس بطيح


https://im19.gulfup.com/ygyC2.jpg
هشام رفعها بالهوا ما في إلا كذا
دانة لااااا ههههههههه هشاام
جلس معها وابتسم شفتي ما يخوف
دانة ماسكته بقوة ولو انقلب فينا
هشام ههههههههههههههههههه
دانة معقده حواجبها المويه قريبه
هشام الحين انتي مو اول مره تركبيه ليه خايفه
لا لأنه كنا نمشي من الفندق على رجولنا وبعدين نركب مو قريب كذا المويه هنا عاليه
هشام ههههههههههههه اجل بوديك الحين مجمع تتمشي فيه بالجندولا
دانة لااااااااااااا
هشام ههههههههههههههه والله انك تحفه اش اللي يخوف ما ادري
دانة ابتسمت الحين كذا كنت تروح الجامعة
هشام لا جامعتي بروما مو هنا
دانة ضربت راسها آووه صح مع الخوف انقلب راسي
هشام هههههههه قربها منه قلت لك وأنتي معي لا تخافي
دانة ابتسمت باستمتاع وهي قريبه منه



كل ما يسأل صاحبي.../ وش كثر عندي غلاه ؟..
أشهق وأرفع يديني " كثر هالدنيا و زود "...
يبتسم ويهز راسه " أدري " اتمتم شفاه
آهـ يا حلو سؤاله.. ما يدور له ردود
ما سأل لجل يتأكد يدري مالكني هواه.. كل ما فيني نطق به و القصايد له شهود
.. يدري من هالدنيا كلها ما ملى عيني سواه.. يدري ما عاش في قلبي حب غيره بالوجود ..يدري ويدري ولكن رغم كل اللي دراه.. كل ما وده يذوب في الغلا طوق البرود..يرجع ويسأل صاحبي وش كثر عندي غلاه..
ابتسم وأحلف بربي..
..
]] كثر هالدنيا وزود [[

طوق ذراعه على رقبتها وهو يلبسها سلسله من الذهب الأبيض مزخرفه بالألماس بعبارة
كل عام وأنتِ الحب
ابتسم بعد ما باس جبينها هذي سنة كاملة مرت على زواجنا عقبال المية سنة
رنا بابتسامة ناعمة حبيبي هذي السنة مرت بحلوها ومرها صدقني رغم كل العذاب اللي تعذبناه آخر الشهور لكن مجرد وجودك جنبي يحسسني بالكثير
فارس ابتسم طلعنا من هالسنة بأشياء كثير توسعت ابتسامته منها المشاغب اللي ننتظره واشر على بطنها البارزة
رنا ههههههههههههههههه مطول شكله
فارس جلسها ع الكرسي وهو يجلس ويحط المنديل على رجوله
فارس اوووه امممممم السمكة رنا أنا مو قلت لا تطبخي اللين تولدي بست شهور
رنا هذي مستحيلة سوري حبيبي
فارس رفع عينه لها وهو يشوف قدامه صحن مغطى بغطى قزاز ملون
شال الغطى
قطعة من فضة تلمع محفور عليها
أحبك..
كل سنة وأنت طيب
معلق بالقطعة مسبحة من فضة وخاتم في فصة زمرد
شكله راقي
طالع فيها بابتسامة رناي
رنا ابتسمت عيونها
فارس تسلمين ذوقك راقي زي صاحبته
رنا ابتسمت بصدق اللي أحس فيه بقلبي لك أكثر
فارس باس يدها بابتسامة تعبر عن الكثير


كانوا يتمشوا بهدوء بالممرات الضيقة اللي تودي للشرفة



هشام وهو ماشي رفع عينه لبعيد هذي هي
وقفت قدامها تتصور
دانة يااااي هشام المكان مره حلو
هشام ابتسم وش رايك تطلعين فوق عشان أصورك
دانة ما مانعت عطته شنطتها الصغيرة وطلعت
ابتسمت وهي تلوح له من أعلى النافذة

https://im19.gulfup.com/1hRp3.jpg

رفع راسه وهو يقول بصوت مسموع
وإن قلت ردي بعض عقلي أعش به.... مع الناس قالت: ذاك منك بعيد
فلا أنا مردود لما جئت طالبا.... ولا حـــــــــــــــــــــــب ها فيما يبيد يبيد
يموت الهوى مني إذا ما لقيتها.... ويحيا إذا فارقتها فـــــــــــــــــــيعود
دانة ابتسمت وهي تنزل يسلموو هشومي عيشتني الدور
هشام وهو يمسك يدها هههههههههههههههههه
أخذت ورده من الورد المزروع وعطته هي وقالت بحالميه ti amo..
هشام طالع فيها لثواني وهو ياخذ الوردة ويشمها هههههههه عرفتي معناها
دانه ابتسمت وهي تطالع لبعيد وترجع تطالع فيه شفتها كثير وسمعتها منك كثير بس ما كنت عارفه معناها وهذاك اليوم يوم قريتها تحت الرسمه مره ثانيه وكنت راسمها قبل زواجنا استغربت انك تكون مثلا تسبني وإحنا متفقين رحت فتحت القاموس دورت بعدين خطر ببالي أنها تكون مو انجليزية وأول ما حطيت الايطالي طلع معناها " أنا أحبك "
هههههههههههه لو تشوف شكلي وأنا أقراها عشان كذا اصريت ذيك الليلية إني أتصالح معك
هشام ابتسم وباس جبينها لأني والله أحبك وما قدرت إني أنكر هالشي حتى بتصرفاتي
دانه ابتسمت وهي تتمسك بذراعه ماشيين وش أحلى من انه زوجها اللي فقدته كثير معها لا ويعترف لها بمشاعره الصادقة


نزلت للديوانية والسماعه على اذنها
جات بتفتح الباب سمعت صوت الرجال تراجعت
ايواا حبيبي
صلاح ابتسم معك حبيبتي كملي
نورا دخلت المطبخ أقولك في رجال كنت بنزل اجلس بالديوانية
صلاح انتبهي بس لا تدخلي عليهم
نورة هههههههههههه ليه أكشن
صلاح عشان أحش رجولك حش ويصير أكشن من جد
نورة هههههههههههههههه متحمسة يرجع خلود
صلاح ليه متى راجع
نورة بتفكير اممم يمكن بعد يومين
صلاح ايواا يوصل بالسلامة إنشاء الله
نورة الله يسلمك
دخلت ماريه ووجهها محمر نوراااا
نورة طالعت فيها وش فيك؟؟!!
ماريه تهوي على وجهها الحقيني سحبتها معاها على غرفتهم
نورة شوي شوي صلووح ع التلفون
ماريه تركتها سكري منه بسرعة وتعالي
نورة اوكيه لحظه الوو صلوح حبيبي
صلاح بابتسامة حلو الكلمة منها آمري
نورة ابتسمت بسكر شوي ماريه ما ادري وش عندها تبيني
صلاح خلاص حبيبتي إذا خلصتي دقي علي
نورة من عيوني
صلاح يا ذي البنت بتذبحني اليوم ابتسم تسلم عيونك الحلوه
نورة ابتسمت باااايووو
صلاح هههههه مع السلامة
سحبتها ماريه فاضيه لك أنا امشي
دخلت الغرفة وقفلت الباب
نورة جلست وش فيك رجيتيني معك
ماريه ابتسمت تخيلي
نورة وشو
ماريه وهي تقوم تخيلي
نورة بحده أتخيل وشو
ماريه وهي تقرب منها تخيلي..
نورة صرخت فجأة بوجهها أتخيل وشوو بعينك تكلمي
ماريه نقزت يمه فجعتيني يا مجنونة
نورة ههههههههههههههههههه أحسن
ماريه جلست وهي مستحيه اسمعي شفتي يوم أقولك أبوي أحرجني ذاك اليوم وقال حتى أنتي في ناس متكلمين فيك
نورة تحمست اييه
ماريه اللي كانوا جيراننا يوم كنا صغار حتى أنا ما الحق عليهم
نورة اييه اختصري الزبدة
ماريه اصبري من جده عيلة أمير
نورة أمير؟؟!!!
ماريه يا غبية اسمها أمير مو هو أمير
نورة مالت عليك حسبته أمير
ماريه ابتسمت وش يعني يسوى أمير والله
نورة بدينا وش اسمه
ماريه بتفكير اممم خلني أتذكر
نورة علينا والله إذا ما كنتي حافظه اسم جده العاشر ما أكون نورة
ماريه ههههههههه حرام عليك اسمه وبرقة سامر
نورة حلو يناااس عليك بتتزوجي وبتروحي جده يا قلبي
ماريه ابتسمت انتظري بابا سألني
نورة ضمتها بأخوة استخيري ويصير خير
ماريه تنهدت إنشاء الله
نورة يللا بروح اكلم صلوح قطعتي علينا السهر
ماريه هههههه مين درى انك بتنسجمي معه كذا
نورة ابتسمت والله ينحب
ماريه ههههههه روحي بس لا تذوبي علينا
نورة قامت هههههههه روحي صلي بس


فتحت الباب بهدوء وسكرته وراها
وقفت عند سريرها
رفوده
رفاد رفعت راسها وهي تبكي وش تبيين أنتي بعد محرضه زوجك علي
سحر ابتسمت بحزن كيف رفوده مستحيل أحرض أخوك عليك
رفاد وهي تمسح دموعها بكبرياء وش تبين جايه
سحر ابتسمت بطيبه تحاول تغريها جايه أقولك تعالي نرتب أشيائي مع بعض ع التسريحة
كملت بتودد تعرفي أنتي ذوقك حلو تساعديني ببعض الأفكار
رفاد بعنف ما أبي رتبيهم بنفسك
سحر تنهدت بداخلها انزين وش رايك بس تجي تجلسي معي
ما ردت
سحر جلست ع الكنبة بصبر طقطت أصابعها لفت نظرها الآي بود اللي بدله لها بالأناشيد وحذف الأغاني مكسور من النص وداخله المقص ومحطوط ع الدولاب حاطتها عناد في فيصل عشان أول ما يدخل يشوفه لفت عليها تدرين يوم كنت قدك كنت مع سمر أختي وقت الطفش ندخل وحده من غرف البيت ونقلبها فوق تحت
رفاد طالعت فيها لفت انتباهها الموضوع
سحر كملت بابتسامة مره دخلنا المطبخ وما بقينا قطعة بمكانها ولا أكلة ما سويناها طبعا كله زي وجيهنا ههههههههههه
رفاد ضحكت بس ما كانت ودها تاخذ راحتها بالضحك هههههه
سحر طالعت بساعتها وقامت باقي شوي ويوصل فيصل يللا رفوده بلييز تعالي معي ما فيني أفكر بأي طريقة أرتبها
رفاد بتردد امم انزين بروح بس يعني بشرف عليك وأنتي تشتغلي
سحر ضحكت بداخلها على غرورها الزايد اوكيه مو مشكلة أنتي بس تعالي
طلعت غرفتها

https://im18.gulfup.com/I02Z1.jpg

تدرين رفوده فيصل مره فرح بالغرفة قال انه غيرتوها بشكل جذري
رفاد عصبت وش دخلني برأيه عساها ما عجبته
سحر عضت على شفتها كل هالكره والعصبية عشان فيصل هاوشها لأنها طلعت بالحوش اللي يكشف ع الجيران بالشورت
حطت شنطتها طلعت منها العطور وش رايك كيف نحطهم
رفاد امم وهي تأشر من طرف اصباعها حطيهم بشكل منحني على طرف التسريحة من كل الجهات
سحر ابتسمت وسوت زي ما طلبت منها
وبدت تنسجم
دخلت رفى سحر طالعت فيها من المرايه وأشرت لها تخرج
رفى ابتسمت وطلعت وهي مو مصدقه رفاد مع سحر من غير مشاكل
هلا والله وغلا بأختي الحلوة شلونك
رفى ابتسمت بخير الحق فيصل رفاد مع سحر
فيصل قال بسرعة وش سوت فيها
رفى ههههههههههههههههه ولا شي قاعدين يرتبوا تسريحة سحر سوا
فيصل نعم؟؟!!!
رفى هههههههههههه والله
فيصل لا ما اصدق بطلع أشوفها طلع الدرج درجتين درجتين
لحقته رفى لا توريها انك تشوفها سحر تقول
فيصل وهو يمد راسه من الباب
شاف رفاد تتناقش بحماس مع سحر وين يحطوا علبة المكياج
فيصل ابتسم يالبى قلب الأخضر أنا فديتها والله ما عرف لها إلا هذي
رفى ابتسمت تعال الله يهنيك فيها
نزل معها فيصل عند أمه والابتسامة ما فارقت شفاه
.
.
اقتربت النهاية توقعوا معي نهاية أبطالنا ؟؟؟

.
.
.
تاج المرأة هو شعرها . ( مثل ايطالي ) .
<<< نهاية الجزء الخامس والخمسون

درة الاحساء 26-12-12 01:02 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء السادس و الخمسون
.
.
.
.
بذور الحب تنمو على مهل ، أما الثمار فبسرعة
** أحبك تعني ..يسعدني أن أراك تسعى للأفضل... **

ميلانو/ ايطاليا
أشرت ع التنورة القصيرة بنعومة هشاام
هشام لف عليها عيونه آمري
دانة ابتسمت تعطيني هالتنورة
هشام ابتسم وبانت نغزاته الاثنين بوضوح بس المحل بكبره لو تبين لك
ضحكت بدلع لا بس ابغا هذي
اشتراها لها
وطلع معها
مسك يدها وهم ماشيين تدرين دنو
دانة لفت عليه باهتمام شو
هشام ابتسم باقي لنا آخر يومين بروما العاصمة
دانة قالت بفرح والله أحلى اسبوعين عشتهم مو مشكلة العمر قدامنا إنشاء الله
هشام عجبتك قبل أمس يوم رحناها بالقطار من فينيسيا
دانة هزت راسها مره بس هالمرة دامنا بننام فيها أبيك توريني الجامعة حقتك
هشام ههههههههههه أكيد
دانة ابتسمت وهي تدخل محل القهوة معه
حط الأكياس عند الرسيبشن وجلس معها باسترخاء محل هادي وراقي بنفس الوقت
بميلانو كل شي يشهد على حضارة المدينة ومستوى العيشة فيها أغلبهم من الطبقة الراقية
دانة هشام
هشام ما كان معها لف عليها
دانة أشرت له للبنت اللي واقفة بتسكع تبا تاخذ الطلب
عدل جلسته وطلب لها وله
دانة كانت متوتره بس ماسكه نفسها عشان هشام ما يقول أنها غيورة
وتطفشه
مسك يدينها بعد ما راحت البنت وشد عليها اشفيها يدك باردة
دانة ابتسمت ابتسامة صفرا ولا شي
عيونه الناعسة ابتسمت بصدق صدقيني ولا وحده لفتتني يوم كنت لحالي عشان تلفتني يوم قلبي مشغول بغيرها
ابتسمت بحب جاد
هشام ربت على يدها تطمني وريحي بالك
سبلت عيونها وهي تاخذ كوب القهوة الايطالية بالحليب والدخان يطلع منها
رشفت منها بهدوء
حست بالدفا غير قلبها اللي كان ينبض بالأمان من مشاعرها لهشام الصادقة


شغل آلة الحلاقة ووجهه مليان رغوة
وقفت قدامه ببجامتها والنوم بعيونها وهي ماسكة المنشفة
ابتسم صباح الورد
سحر تثاوبت فيصل
فيصل وهو يقرب الآلة من وجهه بعدها عنه عيونه
سحر ابتسمت بلييز فيصل لا تحلقها
فيصل عقد حواجبه باستغراب ليه؟؟
سحر شالتها من يده وسكرتها الله يخليك لا تحلقها والله شكلك أحلى فيها
فيصل لمعت عيونه من جدك وإلا عشان حلال وحرام
سحر رفعت عينها له هو حرام حلقها وأنا ما ابغاك تسوي شي حرام وبعدين شكلك باللحيه أحلى من السكسوكه
فيصل عض على شفته تآمرين آمر أنتي وأنا أتزين لمين غيرك
سحر ما توقعت يرضى ابتسمت وهي تبلل المنشفة وتعطيه هي تسلم حبيبي
غسل وجهه ومسحه بالمنشفة
طالع بالمرايه كانت لحيته بدت تطلع وكان فعلا شكله أحلى وأرتب
طلع من الحمام كانت سحر رجعت السرير بتنام لأنه بيروح العمل
وقف عند راسها وباس جبينها و مسح على شعرها بيده هالبنت غيرت أشياء كثير بحياته وبحياة أهله
سحر ابتسمت وهي مغمضه عيونها ناوي تتأخر عن العمل
فيصل وهو ياخذ ثوبه ابتسم الساعة 3 أجهزي عشان آجي آخذك نتغدا سوا
سحر قامت وأهلك
فيصل لف عليها اشفيهم أهلي
سحر لازم يروحوا معنا بقول لهم
فيصل توسعت ابتسامته لا تخافي بالليل بنطلع نتعشا سوا الحين خلينا بالحالنا
سحر بتفكير ولا أمك
فيصل هههههههه سوسو اش قلنا
سحر رجعت راسها بابتسامة اوكيه
طلع وخلاها


دخلت القصر تركت يد خالد بسرعة ولفت أمها بشوق
خالد ههههههههه بهالسرعة تركتيني
سمر هههههههه أمي وحشتني يا شيخ
أم نواف سموور يا قلبي الحمد لله ع السلامة
سمر وهي تضمها ماما وحشتيني
ام نواف يا عيون أمك شلونك لفت على خالد وهي تترك بنتها وتسلم عليه شلونك يا ولدي
خالد ابتسم والله الحمد لله بخير وعافيه شلونكم انتو
ام نواف الحمد لله تفضل استريح
دخل أبو نواف ونواف
أبو نواف عقد حواجبه سموووور ههههههههه
سمر وهي تضمه بابا والله اشتقت لك ولدلعك
أبو نواف هههههههههههه ليه يا خالد ما دلعت دلوعتي
خالد ابتسم وهو طبيعة يستحي قال بحيا افا عليك
الكل ههههههههههههههه
نواف شلونك يا خالد
خالد الحمد الله والله بخير شلونك انت ووليد
نواف ابتسم يسلم عليك
خالد هههههههههه يا حليله
سمر لفت على امها ماما سحر جات
ام نواف الله يعينك يا خالد لا ما هي جايه اليوم
خالد ابتسم شكلنا بنمرها تسلم عليها ونطلع لأهلي
أبو نواف سوي اللي يريحك يا ولدي
خالد تسلم يا عمي
سمر قامت اجل يللا خلود
خالد طالع فيها وهو مفهي اشر بفمه من جدك
سمر ابتسمت
أبو نواف سموور خلي الولد يجلس شوي وبعدها روحي أختك ما هي بطايره
جلست اسبوعين يا بابا والله كثير
أبو نواف ههههههههههههه اصبري شوي


الساعة وحده ما كانت نايمه بس مسدوحه بالسرير
حست الباب ينفتح ويرجع يتسكر كأنه في أحد واقف عنده
لبست شبشبها الفرو وقامت فتحت الباب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
رفاااااد؟؟!!
رفاد بلعت ريقها بخجل امم كنت بقولك تعالي سولفي معي كلهم مشغولين
سحر طالعت فيها لثواني مو مصدقه
رفاد استحت جات ترجع إذا ما تبين خلاص
سحر مسكتها من يدها لا انتظريني بغرفتك أبدل ملابسي واجيك
رفاد ابتسمت بفرح طفولي اوكيه
سكرت الباب بابتسامة مستغربة انه رفاد جايه بنفسها تطلب منها تجلس معاها
لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزة ورديه وراحت لها
شافت ام فيصل بالطريق باست راسها شلونك ماما
ام فيصل بحب الحمد لله كيفك أنتي حبيبتي اليوم
سحر بخير ابتسمت ماما اليوم بتغدا مع فيصل برا
ام فيصل خذي راحتك حبيبتي اعتبريني مو موجودة لا تستأذني هذا زوجك
سحر باست خدها تسلمي ماما
قبل لا تروحي أنا رايحه اجلس مع رفاد هي طلبت مني
ام فيصل بعدم تصديق بالله عليك
سحر هههههههههه والله
ام فيصل رفعت يدها الله يرضى عليك ويجعل فيصل سعادتك
سحر ابتسمت وهي تطلع الدرج
دقت الباب وفتحته
شافتها جالسه ع الكرسي
ميلت راسها آهليين
رفاد ابتسمت هلا تفضلي
سحر وهي تسحب الكرسي كيفك
رفاد بخير
سحر بعد ما جلست امم رفوده ليه حاطه الآي بود هذا هنا مو مكسور
رفاد رفعت عينها بخجل عشان فيصل يشوفه
سحر طالعت فيها بتفهم رفاد ليش تسوين كذا رفوده ما تعرفين كيف يحبك فيصل يعتبرك بنته والله
رفاد قاطعتها لا فيصل ما يحبني يحب رفى
سحر هزت راسها لا فيصل يحب رفى كأخت كبيرة يتناقش معها بمجالات حياته بحكم عمله لكن أنتي يعتبرك بنته الصغيرة بس في أشياء تضايقه بتصرفاتك
وهو يبغا مصلحتك مو أكثر
رفاد شبه اقتنعت قالت بقوة بس طريقته مو حلوه معي
سحر ابتسمت لأنه أنتي طريقتك طفوليه تعاندي بأي شي
أنتي جربي اليوم اول ما يدخل من العمل بوسي راسه
رفاد حاست بوزها
سحر سوت نفسها مو شايفه
وكملت بوسي راسه وع الغدا حاولي تتناقشي معه بأي موضوع
تكلمي خليك قريبه منه حسسيه انك كبرتي انك أنتي فعلا بنت طالعه لأول ثانوي بالشكل وبالتفكير مو كأنك طفلة
رفاد قالت ببراءة يعني لو سويت كذا وجلست معه زي رفى بيعطيني وجه
سحر ابتسمت وجهين بعد لا تخافي يجرب ما يعطيك وجه أنتي بس اشري
رفاد ههههههههههههههههه
سحر فرحت الحين تعالي معي نساعد ماما بالمطبخ لأني اليوم بتغدا مع فيصل برا
رفاد قامت اوكيه يللا
سحر وفيه مفاجأة بالليل ما بقولك هي
رفاد حمستيني
سحر هههههههههههههه
رفاد وهم طالعين سحر
سحر لفت عليه تكلمي حبيبتي
رفاد أنتي مره طيبه
سحر ابتسمت تسلمي حبيبتي
رفاد ههههههههههههه أكيد فيصل طاير فيك
سحر سوت أنها منحرجة يااااي اسأليه
رفاد ههههههههههههه
دخلت المطبخ
وقفت رفى وهي تحط السكينه اللي كانت تقطع الجزر فيها عقدت حواجبها
رفاد هههههههه رفى شفتي صرنا أصحاب
رفى كلللللللللللللللوش وه يناس عليك يا سحر وجه السعد ع العيلة
سحر ههههههههه يللا بإيش نساعدك أنا ورفاد
رفى اممم اشرايكم تسووا كل شي وأنا اطلع
سحر نعم أقول رجلك على رجلنا
رفاد ورفى هههههههههههه
رفى هههههههه اجل سوي أنتي الرز ورفاد سوي أنتي السلطة
رفعت أكمامها اوكيه
سحر وهي تغسل الرز يا عمري تذكرت سمر وعبد الرحمن
رفى ابتسمت وحشتك أختك
سحر سكرت المويه مره ما تتخيلي كيف
قبل ما أتزوج بأسبوعين اول ما جا عبود دخلنا المطبخ معه وطبخ لنا يا قلبي عليه طباخ
رفاد ابتسمت مشاء الله يعرف يسوي أي شي
سحر امم تقريبا لأنه كان عايش عزابي
رفى الله يخليه لكم
سحر اميين
دق جوالها ببنطلونها
رفعت بلوزتها الطويلة وطلعت الجوال ابتسمت هذا فيصل
ردت عليه ايواا حبيبي
......................
ههههههههه دقايق
.....................
هههههه باي
حطت الرز بعد ما غسلتها حطت عليه الزيت والملح والمويه وسكرت القدر سوري رفى ما كلمت شغلي فيصل جا وأنا طالعه معه الحين
رفى مو مشكلة روحي
سحر باستها على خدها هي ورفاد بااااي
بعد ما طلعت ابتسمت رفاد رفى مره حنونه سحر
رفى صادقه الله يهني فيصل فيها
رفاد إنشاء الله
رفى فرحت بتغير رفاد شكرت بقلبها سحر


افا افا افا والله تجي ولا تسلمي علي
سمر وهي تبوس راسه ههههههههههههه والله ما شفتك
عبد الرحمن وهو يضمها هههههه كذا يا خالد تسرق اختنا وما نشوفها لشهر
خالد ابتسم اسألها كل ما أقولها نرجع تقول لا
سمر عضت على شفتها خلووووود
عبد الرحمن ههههههههههههه ياويلك
خالد وهو يفتح باب سيارته هههههههه يللا
عبد الرحمن اخذ علبة جواهر من سيارته كبيرة كان جايبها لعيال يارا أنتي رايحه لسحر
سمر ايواا
عبد الرحمن اجل خذي هذي لها معك كلوها مع بعض
سمر يا عمري تعال معي أجل
عبد الرحمن لا يمكن في أخوات زوجها
سمر شدته من كم بلوزته ويعني عادي أكيد وحشتها
عبد الرحمن والله وحشتني ما تقولي في إحراج لو جيتها
سمر ابتسمت ولا إحراج ولا شي
تعال
عبد الرحمن اوكيه يللا بس زوجك ما بيذبحني عرسان داخل بينكم
سمر ههههههههههه حرام عليك
ركبت السيارة خالد
خالد عنونه
سمر ابتسمت عبود بيجي معنا
خالد الله يحييه
سكر سيارته ودخل معهم
خالد يا هلا فيك
عبد الرحمن الله يحييك ايواا حكوني عن سفرتكم كيف مكسيكو حلوه يا سمر
سمر هههههههه تجنن
عبد الرحمن بنغزه اشك انه اللي جنبك هو اللي جننك
سمر وخالد هههههههههههههه
مر خدودها حمرت عبوود والله صرت زي عبد الإله وصالح
عبد الرحمن ههههههههههههه


جالسه بالصالة وقدامها الجهاز تكلم صلاح بالسكايبي
صلاح هههههههه ليه حلوه البنغال
نورة بحده روحها لحالك
صلاح ضحك من قلب ليه والله حلوه
نورة عصبت صلاح من جد وين بتوديني
صلاح بتفكير اممم بنجلس هنا ماله داعي نسافر
نورة تنهدت اوكيه ماله داعي - شوي وتبكي - كل الناس تسافر ليه أنا مكتوب علي الشقا
صلاح طلع لسانه من جدها هذي اول شي فكي الأقواس اللي بجبينك
نورة ماده بوزها ما أبي
صلاح ابتسم من جدك أنتي ليه مكتوب عليك الشقا حبيبتي مين اللي معذبك
نورة رفعت حاجبها لا تضيع الموضوع ليه ما تبغا تسفرني الحمد لله مو ناقصنا شي
صلاح ابتسم الحمد لله بسفرك أنتي عاد صدقتي
نورة نقزت احلف
صلاح هههههههه شوي شوي بتطلعي من الكاميرا أنتي
عدلت جلستها وبعفويه تتمنى أنت أصلا
صلاح بابتسامة هاديه عفيه ع المغرورة اييه والله أتمنى
نورة انحرق وجهها رفعت عينها اييه شلونهم خواتك
صلاح بنغزه خواتي هاا يسلموا عليك ومشتاقين لك حييييل ونفسهم يجي يوم العرس
نورة استحت ههههههههههه قلت خواتك ما قلت أنت بعدين العرس كلها باقي اقل من اسبوعين
صلاح ابتسم الله يمشيهم بسرعة
نورة ابتسمت خالد اليوم جاي
صلاح الحمد لله على سلامته
نورة الله يسلمك يللا حبيبي أنا بقوم البس
صلاح اوكيه مع السلامة بكلمك بالليل قبل أنام لأنه خويي عازمني
نورة اوكيه حبيبي باي


فتح عيونه على صوت بكى في الحمام لف بسرعة ما لقى رنا في السرير
رمى البطانية وقام حاول يفتح باب الحمام كان مقفل وصوت رنا من داخل ترجع وانتو بكرامة
جن جنونه لما ناداها وما ردت عليه
فارس بخوف رناي حبيبتي افتحي فيك شي
ما سمع رد غير صوتها اللي بدا ينبح
رجع شعره اللي طول ورجع زي اول قبل مرضه رنا افتحي خوفتيني عليك
ثواني وفتحت الباب
ارتمت عليه زي الورقة
فارس بخوف رنا .... رنا حبيبتي اشفيك
حطها ع السرير وهي بقمة الإرهاق
مسح جبينها العرقان اشفيك حبيبتي
ما كان عارف يتصرف اخذ جواله أدق ع المستشفى
رنا حركت راسها لا مجرد إرهاق
فارس ما اهتم لكلامها وكلم الدكتور يجيها للبيت
وقف يروح ويجي ورنا طايحه بالفرشه من التعب
دخلت الدكتورة عندها
بعد ما كشفت عليها ابتسمت تطمنه دي المدام دلوعة ما فيهاش حاقه
فارس عصب دلوعة وانتي شايفتها بهالحال
الدكتورة بجديه هيا تعرضت لأزمة نفسيه في بداية حملها
فارس طالع برنا
رنا كانت ساكته وعيونها تلمع بالدموع
لف عنها اييه بس ما كانت تعرف بحملها
الدكتورة عطته ورقة المسكنات يبأى احمد ربك الجنين بأي في مكانو ولا نزل واضح أنها ما بتتحملش حاقه ومن رحمة ربنا إنها ما سأطت
فارس طالع برنا بخوف وحنان
الدكتورة دي المسكنات انتبه عليها هادي من أعراض الوحام وما فيهاش حاقه كبيره ما تخفشي يا بيك
فارس أعطاها أجرها يعطيك العافية
طلعت الدكتورة
وأعطى فارس السواق الورقة عشان يشتري العلاج
رجع لرنا
جلس جنبها وهو ماسك يدها رنا حياتي اشفيك ما كان فيك شي أمس
رنا ابتسمت رغم تعبها ما كان فيني شي لكن ماما قالت لي هذا شي طبيعي مع الوحام
فارس ابتسم مشتهيه شي أجيبه لك
رنا استحت منه مشتهيه على شي غريب
فارس ابتسم وهو يبوس يدها قولي لو تبغي قطعة من القمر جبتها لك
رنا بإحراج بعدت عينها عنه ابغا.......ورد
فارس طلعت عيونه ....... ورد؟؟!!!
رنا بإحراج خدودها حمرت وهزت راسه بإييه
فارس اهاا قصدك مشتهيه تشمي ورد
رنا بحيا لا مشتهيه أكلة
فارس بذهول من جدك أنتي!
رنا ضحكت بنعومة اشفيها الورد نبات عادي ينأكل
فارس نزل عيونه باستغراب بس ما قدر يرفض لها طلب
وقف اوكيه من عيوني بروح أجيب لك أحسن نوع في السوق
رنا لا ابغا التوليب



فارس ابتسم من عيوني
جاب يطلع رجع بنادي لك الخدامة تشوفك إذا احتجتي شي
رنا ما عارضت لأنه هذا الشي من يوم حملت وفي خدامة تجلس قريب من جناحها عشان إذا احتاجت شي ما تقوم رنا
وفارس عطيها اجر زايد وموصيها عشان ما تتركها
وهو يحرك السيارة دق على أمه
قال بهدوء وخوف أمي
أم فارس آمر حبيبي اشفيك رنا فيها شي
فارس لا كلنا بخير بس رنا متوحمه على شي غريب وخايف أجيب لها هو يصير لها شي
أم فارس ابتسمت على خوف ولدها الزايد وحبه لزوجته خطر ببالها رمل فحم زي وحام بعض الحريم الغريب على ايش متوحمه
فارس سكت شوي بعدين قال بهدوء على ورد
أم فارس ايش؟؟!!
فارس ابتسم الورد ورده ومتوحمه على ورد هلكتني بالورد من قبل الزواج والحين ولدها يبغا ورد شكلها بنوته طالعه على أمها كلها رقه
أم فارس هههههههههه يا عمري أنا جيب لها ورد وش فيها
فارس لاااا تبغا تاكله ما تشمه يالغاليه
أم فارس باستغراب تاكله؟؟!!
فارس ايوااوالله وهذا اللي خلاني أدق عليك
أم فارس سكتت تفكر شوي امم ما أتوقع انه فيها شي غيرها أكل أكثر من كذا ولا صار فيه شي
أنت سمي بالله وخليها تاكله بس غسله زين وإنشاء الله ما يصير فيها شي
فارس متأكدة
أم فارس توكل على الله
فارس يللا اجل في أمان الله
نزل المحل
لو سمحت ابغا باقة كبيرة من ورد التوليب
الموظف ابتسم للأسف ما عندنا
فارس رفع حاجبه اوكيه
طلع من المحل وراح محل نارينا عنده اغلب أنواع الورد
عدل شماغه وهو يوقف قدام الموظف اللبناني لو سمحت ابغا باقة ورد من التوليب
اللبناني تكرم عينك بس شو أحمر أو وردي أو ابيض هاي الألوان اللي عنا
فارس بدون تفكير وفي لون هو أو رنا يحبه غير الأحمر ابتسم أحمر
اللبناني تكرم عينك تفضل استريح
فارس وهو يجلس اتصل يتطمن عليها ويتأكد من لون التوليب اللي تبغاه يخاف الوحام غيرها بعد
ردت عليه الخدامة قالت أنها نايمه
وقف واخذ الباقة منه وعطاه المبلغ يعطيك ألف عافيه
الموظف أهلا وسهلا فيك تشرفنا


تابع،،،

درة الاحساء 26-12-12 01:16 PM


العاصمة روما

https://im24.gulfup.com/Z6rk1.jpg

هشام ستوب دنوو
وقفت وابتسمت له وش ناوي
هشام ما في أحلى من طعم البيتزا بالطريق من هالكشكات
دانة ابتسمت اوكيه انتظرك
اشترا بيتزا أكو مستطيلة مقسمه أربع أقسام
الربع الأول بحري والربع الثاني خضار والربع الثالث لحوم باردة والربع الأخير جبنة بس
جلست ع الكرسي الخشبي وسط الزرع وحطت شنطتها جنبها
هشام ابتسم وهو يعطيها قطعة تذوقها هذي البيتزا كنت أيام الجامعة بس خرجت وما لي خلق طبخ سام آجي آكل منها
دانة اممم طعمها غير
ابتسمت سام هو اللي كنت معه بالشقه
هشام وهو ياكل هز راسه بإييه بس لما بالإجازات فارس كان يجيني وإلا واحد من أخواني كنت اخذ بيت لحالي
دانة اهاا هشام كيف تعلمت اللغة الايطالية
هشام بلع اللقمة مع العصير لما نويت ادرس بايطاليا درست سنة لغة لأنه لو ما معك لغة زي مانتي شايفه ما تقدري تتعاملي معهم ابتسم دايما اتكلم بالايطالية هنا ما عدا يوم واحد
دانة رفعت راسه باهتمام متى
هشام يوم رحت اشتري فيلم الرعب لما كنتي معي تقصدت أتكلم الانجليزية لأنة لو تكلمت الايطالية ما بيعطيني هو
دانة ابتسمت بنغزة أحسن
هشام ههههههههههههه يا عمري تدرين ليه
دانة ميلت راسها ليه
هشام لأنه لو كنت ايطالي وعطاني شريط ممنوع من العرض يخاف ارفع عليه قضية
دانة هههههههههههههههه
هشام ابتسم فديت هالضحكة والله
دانة استحت طلعت منديل معطر من شنطتها ومسحت يدها وعطت هشام واحد
هشام وهو يمسح يده طالع بساعته يللا دانة لا نتأخر ع القطار ورانا رحلة بس قبلها بوريك هنا بعد شارعين تشوفيها جامعتي
دانة ابتسمت يللا
وقامت وهي ماسكه يده طيب قولي أي جملة ايطالية
هشام امم أي جملة اقدر أتكلم معك بس المشكلة ما بتفهمين
دانة ابتسمت طيب قولي جملة
هشام بتفكير اممم اشر على وجهها كويستو مي بياتشه
دانة ابتسمت وش قلت
هشام هههههههههههه قلت - اشر على وجهها - هذا يعجبني
دانة ابتسمت وهم قدام الجامعة اوكيه كيف أقول شكرا
هشام ابتسم بسيطة جراتسي
دانة ضحكت بنعومة حلوه طريقة كلامهم
هشام يبغالي أعلمك عشان نتكلم فيها لما يكون فارس موجود
دانة هههههههههههههههه حرام عليك
هشام ابتسم والله اشتقت له ولرنا
دانة حتى أنا يللا كلها يومين
هشام شوفي هذي الجامعة اسمها جامعة Gregorian
من أقدم الجامعات بايطاليا
دانة بذهول هذي جامعة الحين

https://im24.gulfup.com/XOnc2.jpg

هشام ابتسم ايواا كأنها متحف صح
دانة اييه
هشام لو ما ورانا رحلة كان دخلتك فيها تتفرجي عادي عندهم
دانة خسارة بس بصراحة شكلها يجنن والله ولا كأنها جامعة لو أنا كان جلست فيها طول عمري
هشام هههههههههههههههه وراي أهل يا ماما
دانة هههههههه عمي كان يقولك ارجع
هشام وهم ماشيين لا لكن كان يقولي لا تحمل مواد ولا تتساهل أبيك ترجع بسرعة أبوي ما يحب الغربة وبعدين أنا ما كنت لعاب تعرفيني أميل للجدية بهالامور
دانة تنهدت بابتسامة يا رب تحفظك
هشام وهو يوقف عند المحطة ههههه ويحفظك آميين
صرف لهم تذكرتين
الموظف وهو يبعد لهم مكان في المقدمة بريجو
ابتسم للموظف وهو يأشر لدانة عشان تدخل جراتسي
بعد ما جلس معها طالع فيها بحزن تذكر
دانة اشفيك حبيبي
هشام أمس بالليل كلمني سعود موزه توفت
دانة طالعت فيه ما استوعبت بعدين لفت وجهها
هشام تخيلي دعسها ذاك الغبي جلست بالمستشفى من أول وأمس توفت
دانة لفت عليه بغيره وأنت ليه حزين يعني
هشام ابتسم ليه يعني أرقص أكيد بحزن
دانة بغيره واضحة بس المفروض ما تحزن هذي مجنونة
هشام ههههههههههههه فديت اللي تغار حبيبي أنتي قلتي مجنونة يعني مثلا بطالع بوجهها بعدين الله يرحمها توفت
دانة ابتسمت وحطت راسها على كتفه أدري بس من حبي أغار عليك من النسمة


دخل الغرفة وبيده باقة التوليب الأحمر
رنا وجهها انخطف
فارس انتبه عليها رنوو حبيبتي ما نمتي
رنا جلست ع السرير غفلت دقايق وقمت
فارس قرب الباقة منها دقيت أسألك الأحمر تبغيه بس الخدامة قالت انك نايمه
رنا ابتسمت ابتسامة صفرا وهي تحطه جنبها
فارس طالع فيها رنا
رنا رفعت راسها عيونها
فارس حلفتك بالله هذا هو اللي تبغيه
رنا استحت بس حلفها بالله قالت بصدق لا
فارس وقف اجل أي لون تبين وردي أو ابيض أو أي لون
رنا انحرجت منه لا فارس خليك السواق يروح يجيبه
فارس لا والله ما يجيبه غيري كمل بحزن يكفي إني أنا سبب تعبك
رنا دمعت عيونها فارس لا تقول كذا
ابتسم أي لون تبين
رنا ما بتعبك معي
فارس تنهد مو قلنا هالكلام ما يصير بيننا
رنا اوكيه ابغا اللون الأبيض
فرس من عيوني تآمرين آمر لو تبين أسود جبت لك
رنا ههههههه لا خلينا بالأبيض
فارس باس راسها وطلع
رنا رجعت راسها ع المخده حست أنها تعبته مسحت على بطنها بس والله مشتهيته
نادت الخدامة
الخدامة يس مدام
رنا تحس بترجع شيلي الورد هذا حطيه بمزهرية بالصالة ولا تدخليه هنا
الخدامة اوكيه
شالت الورد طلعته برا
مستغربه من نفسها كان الورد الأحمر أحلى شي عندها ممكن تطالع فيها لساعات الحين مو قادره تلتفت له بس سبحان الله
........بعد ربع ساعة دخل فارس بس بشكل غير
مشمر أكمام الثوب والشماغ ماله وجود ومعاه صحن في ورد مغسل
ابتسم غسلته لك اللين صار يلمع
رنا وهي تجلس طالعت فيه مشكوور حبيبي
فارس وهو يجلس جنبها ويحط الصحن قدامها صحة وعافيه
طالع فيها بفضول يبغا يشوف كيف راح تاكله
رنا أخذت ورده شمتها وقطعة من أوراقها وحطتها بفمها تحس انه هذي اطعم أكلة بالوجود

https://im24.gulfup.com/cVKE6.jpg

فارس لا شعوريا كشر بوجهه
رنا ابتسمت ليه تطالع فيني كذا جرب ذوقه والله مره حلو
فارس هههههههه لا دخيلك كلي منه خليني بعيد
رنا ابتسمت وهي تاكل منه عادي كأنه أكلة عاديه
فارس ابتسم رنوو كيف تحسي الحين بعد الدوا
رنا الحمد لله أحسن
فصخ ثوبه ولبس بنطلون وبلوزة
رنا فارس ما بتروح العمل
فارس لا بجلس مع زوجتي أولى من العمل
رنا ابتسمت وهي تمضغ الورد اجل خلينا نطلع الحديقة
فارس حديقة هاا اجلسي مكانك ولا حركة من السرير شايفه لأنك خالفتي نصايحي وش صار
رنا هههههههههههه
فارس انسدح ع الكنبة اللي قدامها وصارت زي السرير يا ربي بس لا تحرمني من اللي قدامي أموت أنا لو جيت يوم ما لقيتك
رنا ابتسمت فااااارس بعيد الشر عنك
فارس ابتسم فديت اللي تخاف فديتها والله
رنا بعدت الصحن من قدامها يسلموو خلاص شبعت
فارس ههههههههههه والله هالولد يضحك تخيلي بس يطلع ولد مو بنت
رنا طالعت فيه اشفيها
فارس هههههههههه تخيلي ولد تتوحمي عليه بورد ما ينفع
رنا ابتسمت اجل طالع على ابوه
فارس ابتسم الله يجيبه بسلامة لك وله
رنا آميين


سعود ريمي
الريم جالسه ع الأرض تطلع صورهم حقت العرس تتفرج عليها وبطنها اللي برزت بشكل واضح وهي بالشهر السابع ابتسمت على صورة وليد بينهم هممم
سعود رييييم
الريم رفعت راسها هااا
سود ابتسم قولي نعم
الريم وهي تقوم بتثاقل توريه الصور يا نعم
سعود قام يساعدها بمشيها حبه حبه أقولك وش رايك
الريم عطته الصورة شوف
سعود طالع ههههههههههه يا حليليه هالولد تصدقين اول مره ألاحظ انه يشبه أخوانك التوم
الريم ابتسمت يمكن وش رايي بايش
سعود أقول وش رايك اليوم ما ناكل هنا نطلع ناكل برا
الريم طالعت بإحباط ببطنها مع كرشتي هذي
سعود هههههههه حرام عليك أي كرشه بالخير هذا البوبو حقنا ومسح على بطنها بخفيف
الريم ههههههههههه اممم اوكيه بس لا توديني مكان فيه درج طويل
سعود أكيد حبيبتي أنا داري انه طلعتك صعبه بس شوي تغيير صار لنا مده ما طلعنا
الريم ابتسمت مو مشكلة حبيبي عارفه مقصرة معك بس والله أحس إني ثقيلة
سعود باس راسها وابتسم يللا كلها شهرين وتنتهي
الريم ابتسمت أخاف اعلق زي أختك هاله
سعود ههههههههههههه لا تذكريني يوم ولادتها لا ينسى والله خفت عليها تولد بيننا
الريم ههههههههههههه
سعود قام على كذا اجل نروح دارين شرايك
الريم ابتسمت اوكيه


دخل معها من بوابة الفيلا المتوسطة
سحر وهي ماسكه يده فيصل عندي لك شي مميز
فيصل ابتسم عطينا وأنتي في احد مميز غيرك
سحر ابتسمت تعال
وقبل لا يدخلوا من الباب الرئيسي وقفت السيارة برا
سحر لفت هذا خالد ولد عمتي فجأة استوعبت انه زوج سمر صرخت سموووووور
فيصل بغيره سحرر وطي صوتك فيه رجال معها
سحر ابتسمت سوري حبيبي بس والله مره مشتاقة لها لو ما زوجها واقف كان رحت لفيتها قدامه
وهذا عبد الرحمن بعد يا قلبي
فيصل ابتسم اجل أنا بدخل خالد وأنتي شوفي أختك
سحر أكيد ما يبيلها كلام
فيصل ههههههههههه روحي قبل لا تطير عليك
دخل خالد مع فيصل
سحر وهي تلف سمر يا عمري وحشتيني
سمر بكيت والله اول الأيام ما قدرت أنام بدونك
عبد الرحمن من وراها بس مع خالد تعودت مع الأيام
سمر وسحر ههههههههههههههههه
عبد الرحمن ابتسم وهو يبوس راسها شلونك الغالية
سحر ابتسمت بخير تفضلوا بتظلوا واقفين بالشارع
عبد الرحمن أنا بدخل عند الرجال
سحر اوكيه تعالي سموور
وهم داخلين سمر كيف سحر مبسوطة مع أهل زوجك
سحر مره والله ما تتخيلي ورفاد روضتها لك
سمر هههههههههههه أخيرا
سحر ابتسمت ما لاحظتِ شي غريب
سمر بتفكير في شي ما ادري إذا هو بس إذا كان قصدك فمشاء الله عليك يبغالك بوسه
سحر لمعت عيونها فيصل
سمر اقنعتيه ما يحلق لحيته أنا لاحظت انه مو حالقها
سحر اييه والله ما تتخيلي كيف فرحت يوم اقتنع على طول
سمر باستها على خدها الله يوفقك
وقفت رفاد سحوور جيتي
سحر اهليين شوفي هذا سمرمر مو اليوم أقولكم مشتاقة لها
رفاد ابتسمت بحيا وهي تسلم عليها
سمر شلونك رفوده
رفاد بخير
طلعت تقول لامها أنهم جو
سحر أخذت عبايتها تفضلي أنا كنت متغديه برا مع فيصل أنتي متى وصلتي
سمر تنهدت بفرح اليوم
سحر لفت عليها وهي تفتح الباب بالله
سمر اييه والحين بنروح الجبيل نجلس لليل ونرجع لبيتي تخيلي للآن ما شفته
سحر بحماس كل يوم تعالي عندي هاا
سمر أكيد ما يبيلها كلام
سحر هههههههههههههههههه
سمر اشفيك
سحر توني قايله هالكلمة لفيصل يوم قالي دخلي أختك وأنا باخذ زوجها للمجلس
سمر هههههههههههههههههه
دخلت ام فيصل رفى هلا هلا والله شلونك حبيبتي
سمر ابتسمت بخير خالتي شلونكم انتو
الحمد لله والله
رفى كيف سموره عجبك الزواج وإلا مثل أختك
سحر فتحت عيونها
سمر ابتسمت لها مثل أختي
سحر وأختها عاجبها أكيد
رفى هههههههههههههههههههه


بين طبيعة ايطاليا الساحرة وقف القطار
نزل هشام مع دانة المبهورة بجمال الطبيعة والخضرة
هشام دندونه يمديك تمشي شوي
دانة أكيد حبيبي
هشام وهم ماشيين هنا مصنع الجبن الايطالي بارميجانو ريجانو
دانة طالعت فيه من جدك
هشام ابتسم اييه ليه مو عاجبك
دانة ابتسمت اش اللي مو عاجبني أمنيتي ادخل أي مصنع ومصنع جبن يا سلام
هشام هههههههههههههه فار
دانة ضربته على كتفه شوو
هشام ابتسم ما ذكرك بشي
دانة بالنسبة لي ذكرني بفيلم الفار حق مصنع الجبن وآخر شي لما يسوي اشكال زي كرات الصوف بالجبنة ياااااي يجنن

https://im24.gulfup.com/yy955.jpg

هشام هههههههههههههههههه صح هذا الفيلم شفته مع فارس مع إني ما أحب الأفلام بس هو خلاني أشوفه
دانة ابتسمت يمكن عشر مرات شفت هالفيلم
هشام وهو يدخل معها من البوابة الاتوماتيكيه حياهم الموظف بلبسه كأنه شيف
تشاو
هشام بابتسامة تشاو
دانة طالعت فيه وهذي تحيتهم
هشام هز راسه اييه بالايطاليه يعني أهلا إلا إذا كان في لغة ثانيه فيها نفس الكلمة بمعنى ثاني ما ادري
دانة ابتسمت تحس زوجها إنسان مثقف مدرسة تتعلم منها كل يوم شي جديد


دخل وهو مستحي
أبو فارس وهو يسلم عليه ارفع راسك يا مروان الله كريم
مروان تسلم يا عمي
سلم ع الواقفين ولما وصل لسعود
سعود يحس الدم تجمع بعروقه مو متخيل انه جا اليوم اللي يصافحه بود
بعد اللي سواه
طالع فيه بحقد بس لما شافه ملتحي وواضح الحيا بوجهه والاحترام صافحه
استغرب انه مروان لفه بحرارة سامحني يا سعود والله إني ما استاهل سماحك بس شنسوي الشيطان لعاب
سعود ما قدر يرده من طيب أصله ابتسم الله كريم سامحتك اعتبر انك ما سويت شي
مروان تهلل وجهه الله يريحك يا سعود ويوفقك والله انك رجال ابن رجال
فارس ابتسم والله يا شباب ما تعرفوا كيف وقف معي مروان الله يجزاه الخير لولا بعد الله كان ما شفتوني بينكم
عقد حواجبه وهو يتذكر دلال
رحبوا فيه بينهم
مروان بابتسامة ما سويت شي واجبي بعدين لعلي اكفر عن اللي صار
سعود ربت على كتفه انسى اللي صار اللي فات مات
مروان شد على يده من طيب أصلك يا سعود
أبو سامي كم بقى لك سنة يا مروان
مروان ابتسم والله يا عمي باقي لي سنتين و أتوظف رسمي
أبو نواف بتظل هناك
مروان ما سمعه سم ياعمي
أبو نواف بتظل هناك
مروان ابتسم ما ادري والله تعرف مع الوظيفه الاستقرار لازم ما اعتقد إني بظل هناك على طول
أبو فارس يللا الله يوفقك
الكل آمييين


فيصل وهو يجلس بعد ما خرج خالد
سحر رجعت وواضح الحزن بوجهها
فيصل جلسها جنبه وهو حاط ذراعه على كتفها شفيك سوسو
سحر طالعت فيه بعين مدمعه وما ردت
فيصل عدل جلسته افا ليه الدموع مين مزعلك
سحر حطت راسها على كتفه وصارت تبكي
فيصل انفجع سحوور اشفيك حبيبتي
سحر ما ردت بس كانت كتفوها تهتز من البكى
فيصل خاف احد من أهله يدخل يشوفها تبكي لأنهم جالسين بالصالة الكبيرة مسكها من يدها وطلعها الدرج بسرعة
بالطريق شافتهم رفى استغربت بس ظلت ساكته
فيصل وهو يجلسها ع السرير ويجلس قدامها سوسو
سحر طالعت فيه وهي تمسح دموعها اللي غرقت وجهها
فيصل عقد حواجبه سحر والله خوفتيني احد من اهلك صار له شي رفاد قالت لك شي
سحر وهي ترجع تبكي أنا اللي صار لي شي ليه جرحتني يا فيصل أنا شسويت لك
فيصل عقد حواجبه وهو يسترجع اللي صار ما صار شي بينهم
سحر بين دموعها صالح وهو يكلمني تاه بالكلام وقال كلمة خلاني استفسر عنها
طلعت مملك ومطلق قبلي
وحطت راسها ع السرير جنبه وهي تبكي بألم
فيصل طالع فيها لثواني اول شي خطر بباله انه يمسك صالح يفرشه مو عشان قال لها لا عشانه ما قال لها يوم خطبها
طالع فيها وهو يرفع لها راسها كان وجهها كله دموع وعيونها السوده تلمع غرقانه
ابتسم وهو يمسح دموعها هذا صالح يبيله ضرب الحين أنا اللي كنت أساعده مع زوجته جا يخرب علي
سحر ما ردت
فيصل كمل بابتسامة إذا تبين أقولك السالفة كاملة أنا ما ادري انه أنتي ما تدرين اللي قلته لصالح يوم خطبتك قلت له قول لها إني كنت مملك وتركت لا تتفاجأ بعدين
مو ذنبي هو اللي ما قال لك بعدين - عقد حواجبه بكره - ما تتشرفي انك تسمعي قصة إنسانة ضايعه زيها
سحر وهي تمسح دموعها ليه
فيصل قال بتفهم وهو يتنهد لأني كنت مملك على بنت خالتي وطلعت نزل عيونه استغفر الله وحده خايسه تطلع مع شباب وهذا اللي خلاني اتركها ابتسم بعدين لا تخافي وربي ما أحب غيرك ولا أفكر في إنسانة غيرك أصلا أنا كنت متعقد من البنات من خمس سنين اسألي خواتي ما شفتيهم استعجلوا بكل شي خايفين أغير رأيي لأني كنت رافض الفكرة
سحر وهي تمسح بقايا دموعها والحين
فيصل بابتسامة وهو يلخبط لها شعرها الحين عندي الملاك على قولة سبب البلاوي صالح
سحر هههههههههههههه
فيصل ابتسم فهمتي الحين ما عليك منه والله ما عشت إحساس زي إحساسي معك وأخلاقك الراقية خلتني أتعلق فيك زيادة من قبل الزواج
سحر ابتسمت خلينا نطلع اليوم ما جلست مع اهلك
فيصل يللا
طلعت سحر وهي ماسكه يده وخشمها احمر
طلعوا من الجناح
جات رفاد وهي تمشي بحيا مسكت يده اللي ماسك فيها سحر بعدت يد سحر بابتسامة ووسط فرحة سحر واستغراب فيصل باست يده وتسندت على كتفوه العريضة قربت راسه باسته ابتسمت فيصل
فيصل بذهول آمري
رفاد ضمته أنا أحبك
فيصل طالع بسحر المبتسمة عض على شفته وهو يبوس راسها ويمسح عليه صرخ بأعلى صوته أميييييييييييييييي
رفااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
رفى انفجعت توها سحر تبكي والحين فيصل يصرخ جات تجري كانت بتصقع بأمها الجايه
بحماس شوفو رفوده وأخيرا يا ربي وهو يضمها بحنان اخيرا أمي شايفه
ام فيصل ابتسمت وهي تطالع برفى وترجع تطالع فيهم بفرحه
رفى ابتسمت الفضل كله بعد الله لسحر يا فيصل تستاهل بوسه
سحر طالعت فيها وهي جنبها بهمس هييي رفى وين أنتي انكتمي
رفى هههههههههههههه
تفاجأت لما شافت نفسها طايره بالهوا
سحر صرخت هههههههههه
الكل هههههههههههههههههههههههه
فيصل نزلها وباس راسها أمي شفتي إنسانة مثلها
ام فيصل ابتسمت بحب لا والله مشاء الله عليها
فيصل ابتسم اجل تجهزوا بهالمناسبه الحلوه خلونا نروح نتمشى شوي ونتعشى بالبحرين ونرجع
رفاد صرخت اول وحده يااااااااااااااي
الكل هههههههههههههههههه
ابتسم بفرحه كبيره سحر سوت الكثير
خلاهم يتجهزوا ودق على صالح يهزئه
صالح هو جالس مع لنى ابتسم لنوو كيف الكوفي ماشي
لنى ابتسمت والله يجنن والناس كثير اللي يجو
صالح ابتسم يللا كله من كالوني
لنى طالعت فيه من طرف عينها ايش؟!؟!
صالح هههههههههههههه أقول كله لأنك واقفة معهم طلتك جمعت الزباين
لنى اييه حسبت انتبه ترا سمعت وش قلت
صالح ههههههههههههههههه يا ربي والله أحبك وش أسوي
لنى ابتسمت
صالح طالع بجواله يا ويلي أكيد متصل يهزأني
لنى مين
صالح فيصل قلت لسحر عن خطيبته السابقه
لنى ابتسمت وهي تقوم أحسن
صالح حاول يمسكها لكنها قامت ههههههههههههه
رفع الو
فيصل السلام عليكم
صالح بتراحيب وعليكم السلام هلا والله وغلا بالغالي
فيصل بعصبيه مصطنعه لا هلا ولا مسهلا وش مسوي
صالح ببراءة ايش
فيصل بريء مبرأ من الشك وش قايل لسحر هاا
صالح ههههههههههههههههههههههههه هه
فيصل أخفى ابتسامته صالح مستحيل يزعل منه خوي عمره ما يضحك أنت ووجهك أنت عارف لو ما هي متفهمه كانت صارت مشكلة كبيرة
صالح ابتسم ياخي والله زلت لسان قلت لها والله انك حركات نسيتيه ملاك واصلها قالت مين ملاك ما قدرت أتلاعب تعرفها هي وأختها شياطين
فيصل ابتسم شياطين بعينك بعدين أنا مو قلت لك قول لها لما خطبتها
صالح قلت لو قلت لها ما بتوافق يا ذكي
فيصل لاااا الحين أنت جبتها يعني
صالح هههههههههههههههه
فيصل عقد حواجبه وبعدين نستني هي أصلا انا ناسيها من قبل لا أشوف أختك
صالح بنغزه تشوفها وين تشوفها
فيصل ابتسم مالك دخل
صالح والله يبغالك كفوف أنت مشكوك بأمرك
فيصل ههههههههههههههههههه
صالح ابتسم وينك يا رجال من زمان عنك
فيصل والله مشغول شوي تعرف معرس يعني
صالح ابتسم مالت ع الوجه حتى حنا كنا عرسان ما انشغلنا مثلك
فيصل ههههههههههههههه يللا اشوفك قريب إنشاء الله
صالح تعال اليوم تعشى عندي
فيصل وهو يشوف رفاد تجي تجلس جنبه وهي لابسة عبايتها باس راسها لا اليوم واعد الأهل بنروح البحرين
صالح اهاا يللا اجل مع السلامة
فيصل مع السلامة سكر منها وضم رفاد جنبه وهي مبتسمة
.
.
وش بيصير على دلال؟؟؟

.
.
.
النساء والزجاج دائماً في خطر . ( مثل اسباني ) .
<<< نهاية الجزء السادس و الخمسون


الساعة الآن 05:37 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.