آخر 10 مشاركات
واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          ليالى الميلاد (39) للكاتبة:Sara Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-13, 11:36 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البـــارت : الســــــــــادس عشر ..







شدو بدو قلبي عن ديارقلبك
والبدو لاشدوعن ديار يبطون

واليا انشدوك الناس وش كان ذنبك
قل البدو لاعافو القاع يمشون













شد راس رنيم وقال\شتبيييين منننني انتي شتبين ؟
رنيم بقهر ضربته على وجهه كف\اصحى يامجنون .. انا مابتحمل نتيجة مرضك النفسي ياغغغغبي .. اكرهههك


مرض نفسي ؟؟؟؟

كانت تطالعه تنتظر ردة فعله ..
لكن ماشافت غير انه فاتح عيونه ويرمش ..
مو فاهم وش اللي قاعد يصير ..
تركها بعد ماعقد حواجبه في حيرة ..
دخل لمكتبه واغلق الباب وراه في عنف ..
ضرب بقوة ع مكتب طاولته ..
وهو يزفر زفير واضح ..
وكأنه زأير الأسد ..
تخابطت أفكاره وتشابكت في بعضها ..
الغى حيرته .. صوت رنيم اللي فتحت الباب بهدوء ..
كانت منحرجة ..
من اول يوم لها في حياتها
تظل البنت اللي تعتذر من خطأها وبخجل
تقدمت بهدوء ..
وقالت وهي منزلة عيونها بالأرض\امم .. أنا آسفة .. كنت منفعلة وطلع من هالـ .......
قاطع كلامها بنبرته الحادة\ليه تعتذرين ؟ انتي ماغلطتي !!
رفعت عيونها بصدمة وهي تناظره .. يعني هالانسان معقول يكون مريض نفسي ؟؟
هل ججد هي كانت متزوجة من شخص مريض نفسيًا ؟؟؟ ولمتى !! ومن متى ؟؟!!!!
كمل كلامها يقطع الشك باليقين
ضاري\اي .. هذآ كان رأيك .. وانا احترمه .. انا مريض نفسي اوك انا مرريض نفسي .. لكن حطي هالشيء ببالك .. انا مرريض نفسيا فيك ..
رنيم حست نفسها بدوامة صعبة .. والرجال هذا صعب كثير ,
قالت\دامك مريض نفسي .. أقرب مستشفى لو سمحت ..
ضاري ابتسم بهدوء وقرب\طيب ؟
رنيم تغير الموضوع\ابي اروح بيت اهلي ..
ضاري\روحي مححد ماسكك
رنيم بقهر\وكيف اطلع من مكان وانت ولي امري ؟
ضاري\عرفتي الحين اهميتي !!
رنيم\اكرهك ..
ضاري بتجاهل صار يمشي وهي وراه ..
تترجى فيه لعل وعسى ان يسمح لها ان تروح بيت اهلها ..

لكن كالعادة لا رد ..







قررت قرار ..
دام انه قال لي اروح ومحد ماسكني
اجل اروح وين مابي وجع يوجعه ..

نزلت بسرعة بعد مالبست حجابها ..
توجهت للباب .. بتسلل غير ملحوظ ..

طلعت ولبست نظاره شمسية بتنكر .. طلبت تاكسي وطلبت منه يروح بها للمكان الفلاني .. !!!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

فتح له الباب وانتبه له داخل ..
سلم على اخوه وولد اخوه ورحب به بابتسامه
الشيخ يعقوب\وينها الولدة ياعبد الرحمن ابسلم عليها واباك انت واهي بموضوع
الشيخ عبد الرحمن\آبشر ..
قام وراح نادى امه .. ام حاتم كانت نايمة لانها تعبانة شوي فما جت معهم ..
دخلت الجده وشافتهم وابتسمت .. وقلبها كان حاسها ب الشيء اللي بيصير ..
بهدوء سلمت على عيالها وجلست
الشيخ يعقوب\ابسألك سؤال ياشيخ ..
الشيخ عبد الرحمن\ سم ؟
الشيخ يعقوب\لو طلبتك ياشيخ تعطين ؟
الشيخ عبد الرحمن\ومايرد اخ اخوه الا وقلبه مغلول مغبون بحبالن سود .. آمرني وباللي ربك يرضاه واقدر انا عليه م ردك
الشيخ يعقوب\الجازي ؟ تعطيني الجازي لولدي ياسين
الشيخ عبد الرحمن\بنتي درتن ثمينه وماجاها من صغرها الا الكثير يطلبونها هي واختها .. لكن رفضت بحجة ان البنت تبي تكمل دراسه .. والحقيقة ان كل شنب داخل علي بولده مايستحق بنتي .. وانت ياخوي ولدك رجال ويندق به الصدر .. وانا مابردك .. والراي الأول والأخخير للبنت
ياسين ابتسم بفرح .. وانشرح صدره .. جدته كانت تراقبه وهي بقلبها نفس الفرحه ..
الجده وقفت\وانا اللي ببلغ الجازي هالحين .. وخلوها علي .. والله ان ماتطلعون الا وفرحتكم كامله مكمله والكامل الله ..
راحت فوق ودخلت ع الجازي اللي كانت نايمه
الجده تضرب االجازي بالعصا\جووزه قومي ..
الجازي بكسل\هممممم
الجده بعصبية مصتنعه\قومي تهمهمت عظامك .. قومي اباك بسالفه
الجازي\تكفين يوممه .. ان كان عندك سالفة فأجليها لله ان ترحميني ترآ النوم طاق الف عندي
الجده\الله يعقلتس من بنت قومي الموضوع مهم ..
قامت الجازي وتبعثرت بعض خصلات شعرها على وجهها .. وزاد جمال\آآمري ييوومه ؟
الجده تسحب الجازي وتحط راس الجازي ع رجولها
وتمسح على شعرها وهي تقول\يومه كم عمرك هالحين ؟
الجازي\20 يوومه .. دخلتها الاسبوع اللي راح ..
الجده تبتسم\وي ي حليلتس ي الدبره مسرع كبرتي
الجازي\هههه آمري وش عندتس اعترفي ؟؟
الجده تضربها\اسمعي بالعدال .. يومه ابقول لك ان عمك يعقوب جى اليوم
الجازي\وش فيه؟
الجده\طلبك ..
الجازي نقزت وفتحت عيونها\ليييه ؟ اقصد لمن ؟
الجده\لمين يعني لولده ياسين
الجازي فتحت فمها واحمرت خدودها\لا تمزحين
الجده تقرصها\هذا اللي بتفقع مرارتي .. والله ان مامزح ..
عموما .. ها انطقي تبينه ولالا ؟ تراه رجالن عاقل وينشد الظهر به ..
الجازي حطت يدها على عيونها .. وفرقت صبعين حتى تشوف جدتها
جدتها ضحكت على حركتها الطفولية ..
وبكل هدوء قالت\موافقه ..
هنا بدت الجده تلولش .. بفرح والجازي قامت وحطت يدها على فم جدتها\يوومه شفيك خلاص
الجده قامت\ابروح ابلغ الشيوخ
الجازي\الشيوخ تحت ؟؟
الجده\ايوا .. يلا بروح ..
راحت لتحت تبشر الشيوخ والجازي راحت لأمها تخخبرها

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
كانت جالسة بغرفتها
الظلام يسود كل شيء
العتمة ..
الوحده ..
االضيق ..
القهر ..
كل تفاصيل الكره تشكلت في عيونها امام ابراهيم ..
حطت ببالها خطة .. !!
انها لازم تنتقم منه !!!!!!!!!!!


ياترى لو رفضته راح انتقم منه ؟؟
بالعكس راح اريحه وانا اللي بظل بقهري ..
المفروض اقبل به وانتقم منه بزواجي له ..
اعذبه ثم اطلب الخلع .. * الطلاق*

تنفست بهدوء .. مسكت جوالها ..
رسلت لتركي اخوها اللي كان في غرفة الطعام يتغدى مع اهلها
**بلغ ابوي والشيوخ .. ان مطلبهم تم .. والبنت موافقة*



تركي .. لما جاته الرسالة انصدم ..
امس كانت رافضة رفض تام .. واليوم موافقه ..
ارسل له ** تأكدي من قرارك يارهام مو بعدين تلومينا .. ترى القرار قرارك ماهو بقرار الشيوخ** ..

بكل اصرار جاله مسج تأكيد من رهام** ودام اني بنت شيوخ ان قلت كلمة تبي كل كلمة بعدي تثنيها .. والرخمه ابراهيم .. هذي قراري له **

تأكد ان قرار رهام انتقام .. لكن عرف ان هذا خطر لها ..
فقال لأبوه الموضوع على طول .. ابوه بلغ الشيوخ ..
واتفقوا ان العقد يتم اليوم الساعة7 ..
زواج وملكة وخطوبة .. لآن الأمر مايحتاج لتأجيل !!







؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

فتح باب غرفته كان يظن انها موجودة ..
لان دور عليها بكل مكان مالقاها ..
راح للحمام .. كان فاضي ..
اشتعلت شياطينه .. وبدى يبحث اكثر بالمكان لكن لاجدوى
عرف انها اخلت بالشرط وطلعت من الفندق تبعه من غير شوره ..

نزل بغضب وهو يلبس البالطو الأسود .. مع النظار الشمسية ..
فتح له السواق الباب .. لكنه رفض وقال ان هو اللي بيسوق ..
ركب السيارة وبأسرع ماعنده وجه اتصالات للشرطة .. والمراقبة المرورية .. وحتى السفارة .. وغيرها من الأماكن ..

بعد 10 دقايق من بحثه جاله اتصال عن مكان رنيم ..
اللي كانت بستار بوكس .. اللي بالنمسا .. محل للقهوات ..
كانت بغرفه لوحدها تقرأ كتاب وتشرب القهوة برواقة ..
تبي تبعد نفسها عن الجو اللي هي فيه ..
دخل ضاري المحل اللي تعرف على ضاري بسرعة وقام يسلم عليه بما انو رجل بزنس .. مثله ..
طلب منه غرفة رنيم .. وعرفها
بهدوء ظاهري غير الغضب اللي داخله .. ضرب الباب ..
قالت\ yes , wat do you want .. ؟
جاها صوته المرعب\ابتقهوآ معاك ..
قامت مرعوبه من الطاوله .. وهو فتح الباب ..
بسخريه\جاية لقهوآ بعد .. وليكون تغديتي ؟
رنيم بخوف ماهي قادرة تنطق ولا كلمة \كك.. كـ..ـنت بـ ..
ضاري بغضب ضرب ع الطاولة وطاح كوب القهوة وانكسر\ولا كلممممممممه !! .. حسابك وين ؟ بالبيت! فاهمة !! انتي للآن مو فاهمة معنى انو البنت ماتطلع من غير شور زوجها ..
*بقلة صبر* تعالي
رنيم بخوف وشوي وتبكي\مابجي معك .. بروح مع التكسي ..!
ضاري قرب واحمرار عيونه واضح\وتثقين بالتاكسي اكثر مني ؟
رنيم بجرأة غير متوقعة\ايوا .. *بخوف* أقصد .. انو ..
ضاري مسك يدها\بتجين معي يعني بتجين .. وبلاش حركات اطفال ..
رنيم تركت يده\مابروح معك .. مابيك .. بروح في أي مكان بس مابيك ..
ضاري بسخرية\وينه ذا المكان اللي بتروحينه ؟ هو في مكان اصلا غير المكان اللي انا وانتي فيهه ؟
رنيم بتردد\أبروح المستشفى .. يهتمون فيني بما اني حامل وانتم اتحترم هالشيء .. دايم حاط سلطتك علي يامتسلط ..
ضاري\امشي امشي يرحم امك .. ترآ وقسم واصلة معي
رنيم بخوف\يوووه مااااااااابي اروحححح غصببب الا غصصصب اروح مابي ..
ضاري\دام انك تخافين ليه تجنين على نفسك ؟ مو المفروض تشترين سلامتك ؟؟
رنيم سكتت ماتكلمت .. تمنت انها ماطلعت عشان ماتلقى القهر لما تروح الفندق ..
بهدوء طلعت قدامه وهي تقول\انا طلعت برجع لان مالي ملجأ من بعد الله الا انت .. ارتاح ياضاري انت اللي ربحت التحدي .. انا مالي غيرك !
راحت وهو مشى وراها مبتسم على نصره في اول خطوة
لان ضاري يبيها له .. لكن ليه ؟؟
شافته وصدت عنه بزعل ..
لان ارغمها انها تقول الحقيقة
ركبت السيارة ومن الخوف كانت تحس بحرارة بجسمها
مدت يدها تشغل المكيف لكن رجع يدها لمكانها وهو يقول\الجو بارد تمرضين .. الحين يعتدل الجو ..
رنيم بسخريه\اوو .. تو ادري انك تخاف علي ..
ضاري يبي يخوفها ترك الدركسون وحط يده خلف راسه وهو ضاغط برجله .. وكان يمشي ع الخط السريع \زوجتي ليه ماخاف عليها ؟
رنيم بخوف صرخت\هيييييييي انت سوق عدل .. ااذاا ماتخاف على نفسك تراني اخاف ع نفسي ..
رجع يسوق وهو يقول\انا ماخاف ع نفسي .. لكن اخاف عليك .. لان انتي متمرده عادي جدا انك تفكرين بالانتحار !
رنيم .. الإنتحار !!
الإنتحار !!
وظلت تفكر .. معقول اانا يوم من الأيام انتحر !؟
رنيم رفعت راسها\انا بنت كبيرة وعاقلة وفاهمة .. واميز بين الصح والغلط .. وبما انو الانتحار حرمه الشرع .. فأنا مابخالف شرع ربي
ضاري ابتسم ع عقلها\اول مرة تقولين درر
رنيم\مو اول مرة .. لكن في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضًا
ضاري\صحيح !
رنيم باستجواب\شنو بتسوي لي ؟ بتضربني لما اروح البيت ..
ضاري\لآ
رنيم\وش هو عقابي؟؟
ضاري\انتظري عقابك .. رويدًا رويدًا !!


ظلت طول الطريق تنتظر شنو عقابها !!؟؟؟

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛

الجوهره كانت في البيت بما انها اجازة رسمية للدكاترة والممرضات ..
نزلت تحت جنب رغد اللي كانت تتكلم مع امها عن الزواج ورغد كل ماسمعت شيء تضحك بدل ماتخاف .. والحقيقة هي خايفة لكنها تسلك وتضحك .. وفي نفس الوقت منحرجة ..

الجوهره\يوومه ابقول لك شيء ..
ام ياسين\امري يومه ؟
الجوهره\مايامر عليك عدو .. بس في بنت بالمستشفى اسمها سديم .. قسم تنحط ع الجرح يبرآ .. اباها تكون معنا ب البيت .. مالها من بعد الله غيري .. تكفين يوومه ترى انا اللي بهتم فيها وكل شيء
ام ياسين ابتسمت\اليوم نجيبها ولا يهمك .. وكلنا نهتم فيها باذن الله ..
لكن قبل كذا استأذني من ابوك .. وانا ماعندي مانع ..
الجوهره باست راس امها\شكرآ لك ي احلى ام
راحت بهدوء لمكتب ابوها وخبرته .. بالعكس فرح وشجعها على اللي كانت بتسويه .. وقال له ان كان شيء ناقصكم قول لي ونخدم البنت بعيوننا ..
قبلوا بالهشيء .. وهي كانت تخطط هالشيء لان سديم راح تتجاوز مرضها خلاص بما انها تجاوزت ازمات كثيرة !!










؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

بالمغفر ..
كان الشيخ عناد موجود مع الشيخ عبد الرحمن
استدعوا ابراهيم ودخل ...
الشيخ عناد\ولو انك ماتستاهل بنتي يالرخمة .. بس البنت قبلت بك عشان ترفع عزها وعز ابوها للفوق السماء .. وانا بس ابعرف ليه تسوي فينا كذا وحنا ماضريناك ..
ابراهيم منزل راسه\اللي تقوله طال عمرك ..
الشيخ عناد\وبنتي تعزها وتكرمها ولا ترى الحد المشروع عليك هالحين القصاص ..
ابراهيم\تآمر امر ..
كان نادم ع كل شيء سواه .. خصوصا بعد مالتقى بشيخ كان مسجون ظلم .. وحكى للشيخ اللي سواه .. الشيخ ذكر له عذابه في الدنيا وبالاخره .. واكتشف انه لو ماصلح غلطه راح ينال خسران كبير يوم الحساب .. كل يوم صار يلح ويطلب من الله ان يغفر له .. امره الشيخ انه يحفظ القرآن وحفظه .. وكان يحب يستمع للقرآن من هذا الشيخ ..
هالشيء خلاه يكتشف امور كثيرة عن روحه الطيبه ..
الآن وآخر امله ان رهام تسامحه !!

نزل مع الشيوخ ودلهم ع بيته وراح يسبح ويحلق ثم توجهوا لبيت الشيخ عناد .. !!!






؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

كان بالطيارة ومابقى على وصولهم الا ربع ساعة
جاله اتصال من ضاري\ها ماوصلتوا ؟
\ لآ لسة باقي ربع ساعة ..
ضاري\اما .. احنا شوي وندخل الفندق..
\لا حاول تأخرها لساعة زياده .. لان ع مانجهز وكل شيء راح نطول ..
ضاري\اوك .. يلا ننتظرك ..
\فمان الله
ضاري\فمان الله ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

التفتت عليه رنيم\شفيك .. ليه ماتوديني البيت وتباشر بعقابك ؟
ضاري\ماعهدتك صبوره .. تبين تخلصين من العقاب بأسرع وقت.. المشكلة انك بتتمنينه يطول
رنيم بشهقة فكرت غلط\ضااااااااااري لالالالالالا
ضاري ضحك على تفكيرها\ههههههههه .. غلط غلط تفكيرك يالوسخه .. ماهو بكذا ..
سكتت بإحراج من تفكيرها الغبي .. وسبت نفسها .. وهي لازالت خايفة شنو اللي بيصير !
ضاري\تغديتي ؟
رنيم\لآ
ضاري\طيب انا بنزلك عند مطعم ونتغدا .. شرآيك
رنيم\مابي مابي شيء ..
ضاري\وانا بشاورك .. غصب عنك تنزلين ..
رنيم\مابي .. ودني الفندق
..
في النهاية راح وشرآ له كم من ملابس له ولها .. وهي كل ماعطاها شيء رفضته بحجه انه عاري كثير او قصير او انه ماعجبها ..
لكنه بالنهاية شرآ لها كل شيء عجبه موده .. !

جى له اتصال\احنا وصلنا وكل شيء جاهز ..
ضاري\اوك يلا الحين بطلع بها ..






مسك رنيم وقال لها\يلا الفندق
رنيم بخوف\ليه ؟
ضاري ابتسم ..
امشي انتي ومن غير كلام زايد ..
ركب السيارة معها ..
وماهي الا ربع ساعة ووصلوا الفندق ..
كان قلبها يدق بقوة بقوة بقوة .. خايفة حيل من اللي بيجي لها ,.
نزلت وقالت\مابدخل
ضاري لمح فيها الخوف زايد وشوي وتبكي\دخلي يلا
رنيم\مابي .. اول قول وش بتسوي لي !
ضاري احتضنها\ماراح اسوي لك شيء .. عيد ميلادك غفر لك .. كل عام وانتي بخير .. *قبلها بخدها قبله ناعمه*
وفتح لها الباب كانت صدمه عظمه لها لدرجه انها شهقت ونزلت دموعها بصدمه ..




وصرخت بصوت عالي\حااااااااااااااااااا� �اااااااااااااتمممممممم









لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-13, 08:20 AM   #22

AZZA11

? العضوٌ??? » 293189
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » AZZA11 is on a distinguished road
افتراضي

متشوقة للتكملة ...

AZZA11 غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-13, 12:57 PM   #23

طوطه

? العضوٌ??? » 162571
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 650
?  نُقآطِيْ » طوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond reputeطوطه has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

طوطه غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-13, 09:42 PM   #24

amanym7md

? العضوٌ??? » 292592
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 423
?  نُقآطِيْ » amanym7md is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


amanym7md غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-13, 02:02 PM   #25

لولو الذكيه

? العضوٌ??? » 4031
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » لولو الذكيه is on a distinguished road
افتراضي

متى تكملة البارت القادم

لولو الذكيه غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-13, 07:15 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــــارت: الســــــــــــــــــابع عشر








إذا آتى اللّيلُ عليك وتفقدتَ أركان البيتِ الذي كان يجمعنا ولم تجدني ،

لا تسألْ جدران الذكريات عن إسمي ،

لا تحتكَ بطفلةِ الشوق داخلي ، فلن تعرفك ولن تعرفني ،

لا تخبر جيرانكَ عن جمالي .. عن هدوئي ، ثوراتي لحظةَ غضبي ،

لا تسرد عليهم كذبك المعهود ، وتقول لهم أنك بريئٌ من هذا الهجر ،

والخذلان ، فما أسوء رؤية دموعك وهيّ كاذبة ،

تحبو على جفنيك كمشلولةٍ لا تتقنُ المشيّ ،

ينكسرُ عكازها ، وتسقط امام الأعينِ كمــن تستجدي الوفاء ،

يا سيدي لن الومك يوماً ، فقد حملتُ معي حقيبةَ العتــاب ، وإبتعدتُ عنكَ ،

ملّ قلبي الخداع ،

بكى إحساسي الإنتظــار ،

هدم الشوق صروح الصبر والغيــاب وعدّ الساعات والدقائق والأيّام ،

كن انتَ فقط دون ذاك القنــاع ،









؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


مسك رنيم وقال لها\يلا الفندق
رنيم بخوف\ليه ؟
ضاري ابتسم ..
\امشي انتي ومن غير كلام زايد ..
ركب السيارة معها ..
وماهي الا ربع ساعة ووصلوا الفندق ..
كان قلبها يدق بقوة بقوة بقوة .. خايفة حيل من اللي بيجي لها ,.
نزلت وقالت\مابدخل
ضاري لمح فيها الخوف زايد وشوي وتبكي\دخلي يلا
رنيم\مابي .. اول قول وش بتسوي لي !
ضاري احتضنها\ماراح اسوي لك شيء .. عيد ميلادك غفر لك .. كل عام وانتي بخير .. *قبلها بخدها قبله ناعمه*
وفتح لها الباب كانت صدمه عظمه لها لدرجه انها شهقت ونزلت دموعها بصدمه ..

وصرخت بصوت عالي\حااااااااااااااااااا� �اااااااااااااتمممممممم
ابتسم لها حاتم وراح واحتضنها ..
كانت تبكي في حضنه بكاء نحيب قبل ان يكون بكاء السعادة
اشتاقت لأخوها .. تببي ترجع للسعودية .. تحديدا الشرقية
تبي تشوف امها اختها ابوها جدتها اخوانها
حيل اشتاقت لهم وبالمرة بعععد ..
كان يسمع كلامها وهو مبتسم ابتسامه خفيفة تدل على سعادة وفرحه
بشوفته لأأخته رنيم ..
التفتت شافت العنود تبكي راحت لها واحتضنتها وبكت بكت بكت اكثر مما فرحت .. لان طول هالفترة شادة ع اعصابها ومحتاجة لشيء واحد يريحها ..

دخلت وفتحت باب الصالة لهم وهي فرحانه حيل ..
سمعت صوت شيء انفقع وابتدت بصرخة اكبر واكبر
وهي تسمع صوت اخوها واهلها متجمعين يقولون لها\سبرااااااااااااااايز ..

ظلت تطالع فيهم واحد تلو الآخر ..
لفت على ضاري تستفسر هي تحلم ولا شنو ؟
ضاري هز راسها بـتأييد بأن اللي صار حقيقة ..
ومو بس اهلها .. حتى اهل العنود معها ..
راحت لآبوها وحضنته وبكت ..
وكذلك امها وجدتها واخوانها ..
انتبهت للجازي دموعها ماوقفت ..
راحت لأختها وهمست\اشتقت لك جوزة .. وحشتيني مرررة ..
الجازي ماقدرت وارتفعت شهقاتهم الثنتين بالمكان ..
وهم حاضنين بعض .. الموقف مؤثر جدًا ..
واهم مابالموقف ان ضاري كان مبتسم لسعادتها ..
رجع وجها المبتسم .. برز جمالها ..
رجعت روحها الطفولية وخصوصا وهي تتدلع
على ابوها واخوانها وكل شوية حضنتهم لآنهم وحشوها ..
لفت للطاولة شافت مجهزة من وإلى ..
انتبهت للتشيز كيك المحطوط فوق الطاولة كان بطعم الشكولاته ..
وكان شكلها مرة رهيب ..
والشموع مصفوفة بشكل مرتب .. راحت ونفخت ع الشموع ..
وكأنها من نفختها هذي تنفخ الحزن عن قلبها ..
اخذت السكين وقامت تقص مع يد ابوها اللي فرحان بالمرة لها ..
ضاري يطالعها طول الوقت ويتأملها ببتسامه ..
انسان قاسي قدرت تأثر عليه انسانه رؤوفة ورحيمه ..
باحساسها وبصدق مشاعرها ..
توجهوا وكل واحد منهم عطاها هديتها ..
جلست معهم وهي فعلا تتمنى انه مايكون حلم .. !!!!



الجده\يوممه رنيم شخبارك مع الحمل هالحين ..
رنيم ابتسمت بخجل وهي تحط يدها على بطنها\الحمدلله يوومه .. الجنين بدآ يتحرك هالشهر .. ولله ان الحمل متعب من جد
ام حاتم\ايوا يومه .. لازم المرآ الحامل يكون حالها كذآ ..اهم شيء انتي مرتاحة يوومه
رنيم بفرح\بالمممرررة ..
سلطان بمزح يناظر ضاري\وعاد يالنسيب ولدك مابه اسم لايق له الا سلطان وبكل تأكيد
ضاري ضحك\هههههه لا ياشيخ .. الولد بسميه راشد *وناظر الشيخ* ع اسم الوالد
الشيخ عبد الرحمن ابتسم بثقة\والنعم ..
رنيم راحت جنب ابوها وبدلع\ياشيخ ترآ مانسيت انك تبي تطلعني بشاليه وتشوي لي ..
الجازي بمزح تكلم العنود\طالعي الخاينة وحنآ ؟
ضاري ضحك وبنحزة\مو تطالعكم تطالعني انا .. ليه تروح عني ؟
رنيم دفنت راسها بحضن ابوها\الله يعزز الغيرة اللي فيكم .. *وبدلع* أبويآ وبطلع معه .. ليه محترين ؟
الجازي\عادي .. اروح لعز حبيبي يطلعني ..
عز اللي كان يلعب بجواله\لآ ياماما .. لك زوجك خليه يطلعك
الجازي احمر وجهها وسكتت
رنيم تطالع باستفهام ؟ زوجها !
ابوها همس بإذنها\اختك خطبها ياسين ولد عمك
رنيم بفرحه\صججج يووبه ؟
ابوها\ايوا ..
راحت لجازي واحتضنتها\وطلع حضك يطول الشمس ياجوزه ..
اجل ياسين ؟ علينا ههههههه
الجازي بعصبية\ماتتوبين عن حركاتك ..
قامت رنيم عنهم\بروح شوية ثم برجع .. جوزه والعنود .. تعالوا معي
قاموا معها والرجال تكلموا في شؤون الشغل كالعادة !!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قبل يومين تتذكر لما خطبها ابراهيم ووافقت ..
مصيرها معلق فيه .. صارت ايضًا ملكه ..
لكنها ماوافقت تشوفه وهي تبي فرقاه ..
هو مالامها لان اللي سواه بها غلط بغلط ..
وربها مايرضاه ..

قامت بتعب من السرير وراحت عند المراية ..
شافت شكلها كيف كان باهت جدا جدا
ضعفت وبان سواد غريب تحت عيونها ..
نظراتها نظرت حزن بلا شك ..
تنهدت بآهـ مكتومه ..
تتمنى من ربها ان ماينسى حقها ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛

في بيت ابو ياسين ..
ام ياسين\يوومه ياسين بسألك عمك وصل للنمسا ؟
ياسين\اي وصل يوومه ..توه عز مبلغني ع الواتس
ام ياسين ابتسمت\اخباره عز ؟
ياسين\الحمدلله بخير *وبهمس* مبلغني انه بيشتري هدية لرغد من هناك ..
بيشتري لها فستان العرس ..
ام ياسين بفرحه\ججد .. هههه والغربة تطلع هوايل من جد .. لله ان تكتم السر وماتذيعه لاختك رغد هالحين ..
ياسين\افا عليك يوومهه .. وانا ابشتري فستان للجازي ..
ام ياسين\اي يومه سوي اللي يريحك لزوجتك وعسى ربي يوفقك ..
*وبتفكير* ماخبروك عن رنيم كيف حالها ؟
ياسين\الحمدلله يقالك ان رنيم فرحانه ب المره مع اهلها ..
ام ياسين\يلا عسى الله يوفقها

بعد ربع ساعة بالضبط ..
دخل ابو ياسين وهو جاي من الشركة تعبان
لانه الآن هو اللي مسؤول بدل اخوه عبد الرحمن ..
جلس ع الكنب عسى ان يفرغ طاقة تعبه وبيده ملفات كثيرة
ياسين راح لابوه\يوبه الله يهداك كان قلت لي ابقى معك بالشركة واساعدك ..

بو ياسين\مو مشكله وانا ابوك .. هالحين عندنا ملفات ماقدرت اكمل شغلها بالشركة فانت خذهم وكمل الشغل .. وان كان فيها توقيع ماتوقيع خلها لي انا اوقعها بدل عمك ..
ياسين\اللي تامر به ي طويل العمر ..
بو ياسين اعتدل بجلسته بعد ماشرب الموية\اليوم تقدم للجوهره رجال
ياسين باستفهام\ايوا ؟ منو ؟
ابو ياسين\وسام .. رجالن محترم ودكتور يدرس بأمريكا ..
ياسين\اها .. هذا اخو المريضة حقت الجوهره .. مو هي بتجي هنا عندنا ..
ابو ياسين\ايوا .. فعشان كذا هو تقدم للجوهره .. وانا مابي ارده خايب خصوصا انه رجال من ظهر رجال
ياسين\على بركة الله .. انت ماعليك الا ان تبلغ الوالده وتبلغ الجوهره
وانن شاء الله ربي يتمم ع خير
ابو ياسين وهو يصعد من الدرج\انا هالحين رايح انام .. بعدين اكلمهم ..
ياسين\اوك ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخلت جناحها وشغلت المدفأة وجلست هي والجازي والعنود ..
وطلبت من الخدم يجيبون لهم قهوة ..
الجازي بإعجاب\واو هذا جناحكم ؟
رنيم باحراج\هذا جناحي انا مو لضاري
العنود باستفسار\يعني ضاري له جناح وانتي لك جناحك !
رنيم\يب .. لكن احيانا يصير*وسكتت*
العنود بتفهم\طيب كيف يعني وقت ماتتزاعلون يروح كل واحد لجناحه
رنيم انحرجت من الموضوع ماتعرف شنو تقول
قالت بهدوء\انا اكره ضاري ومستحيل انام معه بجناحه بعد اللي سواه فيني .. *بقهر* رغم انه احيانا يجبرني اكون معه بجناح واحد !
الجازي شهقت\وليه يسوي لك كذآ ؟؟؟؟
العنود\من جد ليه يسوي كذااا ؟؟
رنيم بسخرية تطالع العنود\يعني ماتعرفي اخوك ؟
دايم يحب يجبرني بكل شيء مو بس هالشيء .. في كل شيء يبيني اكون بكيفه ّ!
ومالي حق المعارضة بأوامره ..
العنود بداخلها* ياحياتي كل هذا فيك يارنيم .. مالومك .. فعلا اخوي مابقلبه شيء من الرحمه .. انا مو عارفة كيف متحملته للحين *

قامت رنيم بتعب وهي تمسك بطنها\انا بروح دقايق ثم برجع ..

طلعت من جنبهم وراحت برآ كانت بتنادي البندري لكن ضاري استوقفها وصار في وجهها اول مافتحت الباب وشهقت\بسم الله
ضاري مسكها واسندها ع الجدار وقرب منها وهو محاصرها كل ماحاولت انها تهرب منه
ضاري همس باذنها\تفكرين لك احد غيري ؟
رنيم رفعت حاجبها هالمرة بتحدي\مو مثل كل مرة .. هالمرة معاي اهلي ..
ضاري بتأكيد\تفكرين مااقدر ابعدك عن اهلك .. اخذك لمكان ثاني ؟ همم ؟؟
رنيم بخوف صرخت\حاااااااااتم .. عززز .. يبـ.....
حط يده على شفايفها يمنعها من الصراخ وهو يأشر لها بمعنى ولا كلمه !
تجمعت الدموع بعيونها بقهر وشالت يده بقرف\دايم تخرب فرحتي .. اكرهك ..

بقوة بعدته عنها وراحت تمسح دموعها ثم توجهت حتى تنادي البندري ..
ضربت الباب طلعت لها وداد وخبرتها ان البندري تتروش ..
قالت لها تعالي انتي مع البندري اهلي معي هنا ..

ثم رجعت للجناح مع الجازي والعنود وهي تحاول تنسى ضاري ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وقف امام بيت الشيخ عناد بسيارته وهو يهمس\يارب طلبتك ان توفقني .. ويارب تسامحني رهام ..
دق ع الشيخ عناد\السلام عليكم
الشيخ عناد\وعليكم السلام ..
ابراهيم\اممم .. رهام جاهزة ..؟
الشيخ عناد\ايوا .. هالحين تطلع مع اخوها دحام .. ومثل ماوصيتك ..
ابراهيم ابتسم\اللي تامر به ياشيخ ..
سكر الخط بعد ماشاف رهام دخلت السيارة وركبت من الخلف بعد ماوصاها اخوها دحام على انها تنتبه لنفسها .. وطنش ابراهيم بقهر وهو يحقره بنظراته المستحقره ..

ابراهيم ابتسم وبدا يسوق ثم وصل للبيته الكبير والواسع جدا ..
فتح لها الباب وسمى بالرحمن ..
رهام !

وش اقول عن حالها .. كانت تحمل كل معاني الخوف والكره بوقت واحد ..
شافته جلس ع الكنب وهي ظلت واقفة ..
تجمعت الدموع بعيونها .. ولما رفع نظره لها ..
رجعت خطوتين لورا بخوف
ابراهيم وقف وتقدم لها .. لاحظ عليها ترجع خطوات اكثر واكثر للخلف .. بهدوء مسك كفها
لاحظ ردة فعلها قوية نفضت يدها منه وقالت بكره\لاتفكر انك تلمسني .. اللي سويته فيني انسى اني انساه .. او اسامحك عليه .. والحين ابي اروح بمكان لوحدي ..
قال لها\فوق غرفة ع اليسار لك ..
بعدت عنه وراحت غرفتها متناسية وجوده ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

إلى متى و انتَ تَقف بِـ الخَلف تُحدق بِي
إلى متى تَبتسم وحَدك حَين أتَصرف بِشقاوة
أو طُفولة .. إلى متى تُحبني بِهدوء .*

كانت سهرة حلوة كثير مع البنات .. هبال البندري ووداد اعجب حيل مود الجازي والعنود وكانت مصادفة جدا جميله ..
دخلت عليهم .. ملآك ودانه
ملآك\السلام عليكم
رنيم بفرحة\وعليكم السلام .. حياكم ..
ملآك\كيفك رنومه ؟
رنيم\الحمدلله بخير .. وانتي .. ودندون اخبارها ؟
دانه\الحمدلله نسأل عنك ..
رنيم\وحشتوني مرة .. حلو ان العائلة الكريمه كلها مجتمعه .. وآآآآخخ وقسم اشتقت لكم
البندري\من جد السعودية لها وحشة .. لو ماخليل عنده شغل مع ضاري ولا كان هجيت بك ي رنيم
رنيم حضنت نفسها\لآلآ ياماما .. انا ضاري يوديني لاهلي براس الخدمة او يجيبهم لي
البندري\عدااال ي عذالها ..
رنيم بدلع\وهو في أحلى من ضاري
*قالت كلامها بكل مزح *
جاهله كل الجهل ان ضاري دخل والبنات حاولوا ينحزون لها وهي مو حاسة
واشر للبندري تكمل معها الكلام يبي يطلع كل فضايحها
البندري\اها صدقتك .. وانتي فرحانه بعريس الغفلة ..
رنيم\ايوا .. حبيبي ومالي عيوني .. يكفي البيبي اللي ببطني .. قرب المسافات اكثر *ولفت ورها* واكـ .... *شهقت شهقة خوف وخجل *
ضحك ضاري وتقدم وهو يمسك رنيم وهي تقوم معه بشكل آلي\اسمحو لي لآزم الحقوق ترجع لآصحابها .. وانا من بعد هالكلام مقدر اترك حقوقي ..
احمر وجهها وسبت نفسها سب لانها جنت على نفسها كثير
طلعت معه ودخلها لجناحه
هي اصلا ماقدرت تنطق بحرف .. لان اللي قالته سبب لها ..
جلست ع الاريكة وهي تطالع امامها بخجل ..
شافت ضاري امامها جالس بعد مالبس بيجامه
استحت من الوضع وقالت\انا بقوم
ضاري بهدوء\جلسي ..
رنيم قامت\مقدر اظل ..
ضاري بتهديد\جلسسسي .. من سمح لك تقومي ؟
رنيم جلست بهدوء ..
فكت شعرها وانتثر شعرها الطويل ..
هالحركة جذبت ضاري كثير وصار يناظر فيها وفي شعرها ..
حركته بملل وباهمل تساقطت خصلات من شعرها على وجهها
تقدم لها ولف وجهها له\مو انتي زوجتي ؟
رنيم خافت من حركته المفاجئة ..
رنيم\شتبي ؟
ضاري\كل شيء ابيه منك من حقي !
رنيم بخوف بعدت عنه\ماااااابي ..
ضاري مسك يدها وشدها لصدره وهي حاولت تقوم وتصرخ لكنه حط يده ع شفايفها\ولا كلمه ..
تجمعت الدموع بعيونها .. وبقهر قالت\ابي اروح لأهلي
ضاري احتضنها اكثر وشد\انا اهلك ..
رنيم\تعقب ..
لفها له وبقوة ضربها كف على وجهها ..
نزلت وجهها وماقدرت ترفعه .. تعرف انها الحين هي اللي غلطت معه
لان عيب البنت تقول لزوجها هالكلام ولا هو من عوايد البدو ..
ماقدرت تطالع فيه فقط سالت دموعها بقهر ..
رفسها عنه .. وقام تنهد وبغضب ضرب ع الطاولة وصرخ
بصرخه ارعبتها\لمتتتتتتى بتحملككك ؟؟؟؟؟؟
لمتى بتظلين انتي الشخص الوحيد اللي يتجرأ يقول هالكلام علي ؟؟؟؟؟؟
خافت بقوة واحتضنت نفسها ..
تعرف انها لو ماهربت الحين راح تندم كثير ..
قامت بهدوء وحاولت تهرب
لكنه مسكها ورماها بغضب ع الكنب ..
لازال يتجاهل سر تمادي رنيم عليه ..
قفل الباب .. وحطه بجيبه .. راح جنب النافذة ..
ظل يتأمل بالمنظر الطبيعي الموجود ..
ومقصده من هالحركة ان تهدأ اعصابه ..
حتى يعرف يتفاهم معها ..
ولا يتسرع ويضربها زي قبل لانها حامل ..

ظل دقائق .. زفر بزفرة وتنهد بابتسامه
ثم رجع لها شافها محتضنه نفسها تنتظر عقابها
لكنه سحبها لصدره وهمس\رنيم
رنيم بهدوء من غير ماترد\..................
ضاري لف وجهها له وبهدوء دنق وقبل شفايفها بنعومه ..
هي دفعته عنها لكنه رجع وعاود الحركه وقبلها مرة ثانية ..
بعدته بأقوى ماعندها ولا زال يكرر هالحركة
صرخت بغضب ..
ناظرها وشافها تقوم عنه تبي تفتح الباب لكنه مقفل
قالت بتهديد\افتح الباب لا اصرخ باهلي وافضحك ..
قال ببرود اعصاب وهو يحط رجل على رجل\افضحي ..
انقهرت من هدوء اعصابه
ظلت تهز برجلها بتوتر تتنتظره يفتح الباب لكنه مطنشها ..
تجمعت الدموع بعيونها وقالت بغضب\احسسن ..
وراحت ع الاريكه واخذت غطا ونامت تبي تهرب منه وماتشوفه ..
لكنه سرعان ماقام لها وحطها ع السرير
ماكان فيها حيل تمنعه لانها تعبت منه ..
قرب منها وهمس\يلا نامي.. بلاش خنايق ..
قبل خدها بنعومه ورفع الغطا عليهم وناموا ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في غرفة حاتم والعنود ..
العنود صايرة تفكر كثير بحال رنيم وحال ضاري معها
مو عارفة كيف تحل الموضوع
وخصوصا ان فيه عقدة للآن مو مفهومه ..
او ب الأصح ماتتغير
ضاري هو كذا طبعه عنيد عصبي غاضب قاسي مايحس
او ب الأصح * رجل الجدار *
تنهدت وهي تمسك راسها بألم
حاتم انتبه لها .. فسخ النظارة وحط كتابه ع الكومدينه
قرب منها واحتضنها\شفيك حبيبي ؟
العنود\اممم مافيني شيء ..
حاتم بإصرار\على حاتم هالكلام ؟
العنود تنهدت بزعل\ضاري ورنيم .. اتعبني حالهم ..
مستحيل اسامح نفسي لو خليت رنيم ضحية ضاري ..
خصوصا انها عانت منه كثير والحين بيجي بيبي لهم
لو تشوفها كيف تشكي لنا بمنظر يقطع القلب ..
ضاري اخوي من يوم يومه فيه عقدة ماتنحل ..
هذا طبعه قاسي وغير مبالي لمششاعر اللي حوالينه ..

حاتم قبل خدها\حبيبتي انتي تعرفين انو رنيم حامل منه ..
ولا ترى حنا كنا راح نجبره يطلقها .. لكن من بنود زواجي وزواجك
ان طلق رنيم اطلقك .. وانا مابي هالشيء .. والبيبي الحين اجبرنا
انو نخليها معه.. مانبي الولد يتشرد حرام .. وحنا مو ساكتين ع ضاري وتصرفاته .. لكن ترآ الحين نشوف في ضاري رنيم ونشوف في رنيم ضاري .. هذا شيء مستحيل يخفونه .. مهما كان كل واحد يقهر لكن ترى في شيء اسمه حب .. يطلع بلحظة ويختفي بلحظة .. مثال واقعي ..
انا وانتي ..

ضحكت بخفة على مثاله الواقعي جدًا .. مسكت يده وضمتها لصدرها ..
اما هو فشدها اكثر لصدره وناموا ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛

صحت من النوم مرهقة كثير ..
لان طول يومها تفكر كيف راح تعيش ..؟
جلست وراحت للحمام ثم نزلت تحت تستكشف المكان ..
دخلت عند المطبخ وشافت الاكل محطوط ع الطاولة
فركت بطنها وهي تحس بجوع كبير ..
دخل ابراهيم وهو لابس ثوبه وشماغه
لا انكر .. جماله طاغي جدا ورزته بالثوب وعطره الرجالي
مع بحته الفخمه زادته جمال اكثر
همس وهو يدخل\صباح الخير .. تفضلي
رهام بكره\بآكل لحالي
ابراهيم عقد حاجبه شوي ثم ابتسم\كلي هنا .. خلاص انا اقوم وبعدين اكل ..
رهام مو من عادتها تسوي كذا فقالت\لآ اجلس اكل .. *بتردد وتوتر*
راحت وجلست ع الكرسي وبدت تاكل ..
لين ماخلصت وقامت عنه ..

اما هو فكان طول الوقت يتأمل ملامحها ..
جذابه بشعرها القصير والمموج ..
وبياضها واحمرار خدودها ..
وطولها الصغنون ..

قام بهدوء وناظر ساعته وطلب من الخادمه تشيل الاكل
وهو ارح للشركته ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛

جلست من النوم شافته واقف ع النافذة ويشرب القهوة
ويقرآ اخبار البورصة في الجريده ..
قامت للحمام وتسبحت ولبست لها فستان بحري مناسب للحمل ..
قصير وعاطيها شكل جذاب .. ونثرت شعرها الطويل

انتبه لها تطلع من الحمام سكر جريدته وقام لها وهمس\صباح الخير ..
رنيم بهدوء\صباح النور ..
ضاري\يلا خل ننزل عشان تفطري مع اهلك ..
رنيم هزت راسها بـ إيوآ ..
ونزلت معه للصالة وشافت اهلها مجتمعين ع طاولة الطعام ..
قالت بمرح وهي تضم ابوها\صباح الخير يووبه ..
ابوها\صباح النور .. جلسي يوبه اكلي
الجده\تعالي يومه ااكلك من الاكل الزينن اللي ينفع الحوامل ..
رنيم باستنفار\لا يوومه انا عارفة وش بتأكلينيي .. حلبه ومخلطه .. والحاله لله .. لكن لو اموت م اكلت
ضاري ضحك\هههههه حلو ان بنات هالايام يكرهون ذا الاشياء
عز\لكن غصبن عنهم ياكلون
رنيم بدلع\مو بايعة نفسي ومو ماكله ..
حاتم\خلاص اللي تبيه سويه .. م عليك منهم ي قلبي
رنيم باست حاتم وناظرت الجازي وقالت لها\علامك
الجازي بمزح\لآ بس اشتقت لك .. الله يسلمك ابويا مقرر نطلع نشوي اليوم
رنيم بفرحه\صججج .. واخيرا قررتوا .. *قامت* انا بروح اجهز ملآبسي
ضاري مسكها من كفها وجلسها\ملابسك يجهزونها الخدم جلسي اكلي ..
جلست تاكل بهدوء تحت نظرات ابوها وضاري ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛

في المســـــــــاء
خليل يكلم جوال\السلام عليكم .. كيف الحال .. مساعدين .. متى ؟ .. اها طيب مو مشكله اخبر الوالده والبنات واشوف .. يلا اللهم اجعله خير .. فمان الله ..

ام خليل\مين تكلم يوومه ؟
خليل\هذا ضاري يبينا نروح شاليه بالنمسا ... حتى نشوي مع بنو عنز ..
ام خليل\يبي لي اروح اشوف ام رنيم وخواتها والله انها تنحب ..
خليل\اوك يومه ترى الطلعة الليلة وبنظل هناك 3 ايام ..
البندري وهي تمشي سمعت\واااااو في باربيكيو ..
خليل\انتي روحي جهزي الله ييسر دربك ثم تعالي
البندري\وداد بروح اخبرها
خليل\طيب ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قبل الخروج بـ 7 دقايق
رنيم تهمس لضاري بغضب\فك يدي ابروح مع ابوي ..
ضاري\لو ماتجين معي بنفس سيارتي مافي روحه ابدا
رنيم بقهر تضربه على يده\اكرهك اكرهك
ضاري ابتسم متجاهل كلامها معه ..
وركبها السيارة ..

ركبت معه بعد ماتطمن عليها ابو حاتم وتطمن ع ان الكل ركب ..
توجهوا للشاليه اللي كان يطل على بحر واسع جدًا ..
والمكان مخصص .. يعني بالحجز ..
وبما انه بنو عنز حاجزينه فاليوم مخصص لهم فقط ..
دخلوا الشاليه ورنيم فاتحة عيونها واخيرا شافت بحر من بعد ماكانت محبوسة ..
انفتحت لهم بوابة الشاليه ..
ودخلوا لداخل.. نزلوا ع الفله وتوزعوا فيها .. رجال .. حريم ..

كان الوقت 8 الليل ..
رنيم تسبحت وبعدها نزلت شافت ضاري يستهبل مع اخووانه
بس اللي خلااها تصرخ وتركض تجاههم لما شافت ضاري يغرق سلطان وسلطان يغرق ضاري بالمزح ..
رنيم بخوف\ضاري سلطااااااان .. خلاص
لف عليها ضاري\ابوك ي بنت تخافين ..
وتوجه لها وحملها ودخلها البحر وهي تصرخ بخوف كبير ..
وواضح ..
حاتم وعز وسلطان يضحكون عليها من قلب ..
وضاري مبتسم على خوفها ..
حاتم\ماجى خليل ؟
ضاري\راح يجي الساعة 10 ..
حاتم\حياه ..*بمزح* اها بس نزل اختي لآ أقصف اختك بالبحر ..
ضاري بضحكة\ماعندي مانع جيبهم وخل نوريهم ..
وبالصدفة جت العنود ويروح حاتم يركض تجاهها ويحملها ومن غير سابق انذار يطب بها بالبحر وهي تشهق وتصرخ ..
والكل يضحك كالعادة ..
بو حاتم دخل برجوله\يلا ياعيال طلعوا ..
الجو كل ماله ويبرد ..
رنيم وهي تكح من الموية\يوووبه تعال طلعني ..
بو حاتم تقدم ووحاول ياخذ رنيم من ضاري ..
لكن وين .. ضاري منعه بمعنى هذي زوجتي وانا حر ..
بو حاتم بتفاهم\البنت حامل ويضر بها وبالجنين اللي يصير ..
ضاري ابتسم\ولا لك لوى بس انا احرص ع زوجتي منكم كلكم
ابتسم بوجهه بو حاتم\بالعدال .. *وبزح*والله ان خوفي تطيح انت وهي
ضاري ضحك\ههههههه .. ياشيخ هات ام حاتم ودرعم ..
بو حاتم\هههههه لا وين ندخلها .. قسم لا تطالب بالخلع ..
ضاري هنا فطس ضحك ورنيم دق قلبها من صوت ضحكته
وقالت بصراخ\طلععععععني ..

نزلها وطلب من ابو حاتم ينتبه لها بين ماهو مع الشباب ..
ابو حاتم لاحظ خوفه على رنيم خصوصا من جوا اهلها ..

دقائق ووصل خليل مع اهله ..
وخليل نفس المشروع .. فسخ قميصه وطب بالبحر
ويومه تطشرت المويه صرخ ضاري\ .................................................. ...
.................................................. .
.................................................. ........










توقعاتكم !
ماذا سيحدث في قعر الماء ؟
وماهي الاحداث التالية في وجود اهل رنيم مع ضاري ؟

ويهمني بحق تفاعلكم !






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-13, 12:14 PM   #27

AZZA11

? العضوٌ??? » 293189
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » AZZA11 is on a distinguished road
افتراضي

مللنا الانتظار أختي

AZZA11 غير متواجد حالياً  
قديم 14-04-13, 02:45 PM   #28

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً  
قديم 15-04-13, 07:26 AM   #29

AZZA11

? العضوٌ??? » 293189
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » AZZA11 is on a distinguished road
افتراضي

هلا خيتووو متشوقين للبارت القادم

بانتظارك قريبا إن شاء الله


AZZA11 غير متواجد حالياً  
قديم 20-04-13, 07:29 AM   #30

AZZA11

? العضوٌ??? » 293189
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » AZZA11 is on a distinguished road
افتراضي

عدنا لكم

وين التكملة ؟؟


AZZA11 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.