آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-12, 08:07 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وطت رجلي في ناره و لا أدري وش نوي فيني / للكاتبة نبضها نادر...



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

وطت رجلي في ناره و لا أدري وش نوي فيني

للكاتبة

نبضها نادر...



كلمة الكاتبة

بســـــم الــــلــــه الــــرحمـــن الــرحـــــيـــمـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي أول روايةلي من كتاباتي ..اتمنى انها تعجبكم..
ترددت واايد قبل ما انزلها بس ان شاء الله ما اندم
انا بنزل الجزء الاول وإذا شفت تفاعل حكمل باقي الاجزاء ...
وارحب بكل الانتقاادات البنائه اللي مافيها تجريح ..
واتمنى اتمنى اتمنى انه روايتي تكون ناجحه ...واذا تم نقلها تنقل باسمي...




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 31-12-12, 08:08 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25






المقدمه


هذيجالسة على السرير الملكي الجلد الاسود وتزينه بالكرستالات والالوان الهاديه تجذب اللي يناظرها
تتحس حراره جسمها تحس بالقهر والحسره والخوف والصدمه القويه اللي للحين مو قادره تستوعبها لين تتذكر قسوه ابوها معاها واجبارها بهذي الطريقه تبكي بألم وونه وحسره على كل شي من صدمتها فيه حاسه عمرها تقدر تشوفه بعد اليوم وهي في جوفها نار تتكلم عن كل اللي في قلبها ماتقدر تواجه اصلا ولا تحط عينها بعينه هي تفكر شلون هواه قلبه يسوي هالشي قامت من على السرير مو قادره تبقى في مكانها من الخوف والحسره على اللي صابها وبصيبها على كل اللي حولها منصدمه منهم يحبونها ومدلعينها وحتى مره في حياتها ماغصبوها على شي ماتبيه ولاتهواه نفسه ياليت بس ابوها امها واخوانها شلون رضو يقطونها على واحد يصير عدو ابوها واللي في بالها اكيد يبي يحط حرت ابوي فيني بس ابوها كيف وافق هذا اللي ذابحها من التفكير اخذت موبايلها من على الكنب وهي تشوف الساعه وتحس الوقت يمشي بسرعه وهي مو حاسه فيه كأنه يعاند قلبها ومشاعرها وكأنه يقولها يلا قومي بكره زواجك اعصابها متوتره ونفسيتها بالحضيض واخيرا ماسمعت الا صوتها اللي يتميز بنعومه وتحسه مملؤه بالحنان اللي وعاها من توترها وتفكيرها اللي لحد الحين مو مصدق اللي يصير الحين : جوجو وينك قاعده ادور عليك !!
جوري : انا هني فتحي الباب وادخلي
دخلت غرفه اختها
جنان : جوجو فديت قلبك شفيك ليش كل هالدموع ليش
جوري حضنت جنان بكل قوتها وهي تبكي وتون : اااااه ااااه اهئ اهئ ذبحني ذبحني ابوي بالي سواه فيني حراام حراام الله مارضا يخصبني على شي انا مابيه واحد يدمر حيااتي ابوي حطمني اااااه ااااااه اااااه اهئ ماحبه ياليته ماصار ابوي استغفر الله حاسه نفسي بحتضرر اااه ليش يسوي فيني جي وانا دلوعته وحبيبته اهئ اهئ اهئ شلون هواه قلبه ااااه ااااه اختك ياجنان بقايا احزان !
جنان بخوف على اختها عمري ماشفتها بهالحاله عمري طول عمره تضحك وتسولف الله يسامحك يابوي : جوري فديتك لاتقولين جي لاتخوفيني عليك ياقلبي وأنا وأنا مو أختك اللي تحبينها وماترضين على زعلها أنا ازعل اذا بكيتي وتضايقتي حبيبتي تركي كل شي على الايام بس تصدقي ماتوقعت ابوي اللي يموت فيك وانتي دلوعته يحبك حتى اكثر من امي يزوجك عدوه بس ولايهمك يمكن يطلع عكس ماتوقعتي طيوب وحبوب ويعاملك زين ترا مو شرط انه عدو ابوي يعني انسان مو زين بالعكس يمكن يكون احسن من وسكتت شلون ذكرتها !!
جوري وهي تطق جنان على صدرها : تقصدين عبدالله مو حرام عليك ليش تذكريني انا ابيه ابيه اهئ اهئ اااه ياقلبي مابي اتزوج مابي لو ابقى طول عمري عاانس مابي اتزوج غير عبدالله انا احبه حرام على ابوي يضيعني اهئ اهئ

جنان ااه على حالتك ياختي مادري من وين نزلت هالقسوه على ابوي اللي يموت فيك يجبرك على انسان ماتبيه وين الاحسااس لهلدرجه اااه بس وهي تمسح على قلبها :اوووش اووش فدييتك هدي نفسك عيووني
اووووووش خلاص
بعد شوي هدت جوري بس للحين صوت شهقاتها كل ماله يعتلي بالغرفه وعيونها غااارقه كأنها بحرر بس من دموع !! جنان : الحين يلا بدلي حبيبتي ترا فرح وسميه جو من الاردن ويبون يسلمون عليك بهسهوله نسيتي صديقتك ! جوري : ماماادري بس مابي انزل اذا شفته راح اضعب وابكي ويمكن اغلط مع كل هذا ذي ابوي مابي اقول كلام موب زين وينجرح مني انتي تعرفين شكثر احبه مهمااا سوى !!
جنان : احنا بالحديقه مابتشوفينه اكيد بيقعد بالديوانيه من عمامي ماراح تشوفينه واكيد في اشياء ببتغير وانا واثقه ان ابوي ماسوى جي الى عنده سبب يلا حبيبتي خلي ايمانك بربك قوي جوري ارتحت المهم عندي اني ماشوفه لاني خايفه ! يااليت يذبحوني ويرحموني من حياتي !!


هذي المقدمه فقط اذا عجبتكم راح اكمل ادري انها قصيره بس حبيت تكون قصيرة حتى بعدين تتطول البارت بالتدريج



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-13, 10:36 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


((1))

جوري ارتحت وهديت شوي المهم عندي اني ماشوفه لاني خايفة اني اصارخ وابكي وانا مابي اجرحه مهما كان هذا ابوي اللي مدلعني مايهون علي مهما سوى فيني دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) غسلت وجهي من الدموع المغرقته ودخلت غرفة الملابس فتحت دولابي والقيت نطرة على كل اللي فيه ولاشي فيه يناسبني بهاليوم كل الالوان اللي فيه تجذب وزاهية واستايلات وفساتين من ماركات عالمية بس ولا واحد يليق البسه وانا حزينة القيت عليه نظره عبوس طلعت من غرفتي ورحت جناح جنان ودقيت الباب بهدوء لأن جنان طبعها هادئه ماحبيت اضايقهاا خصوصا اني مضايقة الله يعين نزلت دمعه من عيني بس مسحتها بقوه وانا احاول اتماسك مابي اضايق جنان جنان وهي تربط الشريطه على خصلات شعرها : مــــــــــــــــــن
جوري بحزن وضيقة :انا جوري....ممكن ادخل....
قالت جنان بهدوئها المعتاد :جوري....دخلي حبيبتي....
جوري فتحت الباب وانصدمت انصدمت اي انصدمت من جنان كانت تجنن كأنها فلقة قمر قداامي انذهلت من جمالها الجذاب اسم الله عليها من العين بدون احساس قلتلها : حصنتي نفسك ؟!
جنان بأبتسامة صافية : لا ليش ؟!
جوري بأبتسامة تغطي الحزن والضيقة : طالعة تجننين كأنك قمر في ليله كماله وبعد تقولين ليش ؟ !
جنان حمرت خدودها ونزلت راسها : شدعوه جوجو عاد قمر في ليله كماله لاتبالغين

جوري بأبتسامه وفي قلبها معقوله هذي اختي جنان جذااابه وناعمه وهادية وماتهتم بنفسها وايد مثلي او مثل اي بنت تعتبر التزين الزايد اضاعه وقت بس طالعة تجنن مادري شسبب انصدمت من جمالها ماادري شقول بس جد صدمتني اهي جمالها ناعم وجهها الطفولي الصبوحي كله براءه عينها لونها عسلي تجذب الشخص اللي قدامها وشعرها البني الفااتح نااعم موت ماعرف شلون اوصفه يوصل لين اخر ظهرها ريحته جنان كأنه ريحه بخور امي اللي تتميز به خشمها الصغير شفايفها صغاار ولونهم وردي تجنن كل شي فيها صغيرر ونعوم صدق انها حلوه بس ماتوقعت كل هل حلاوه : مابالغ اسم على مسمى جنان وانتي تجننين !

جنان عمري ماتوقعت احد يقول اني حلوه لهدرجه مدري انا ماحب اي احد يمدح فيني ويباالغ بس فيني شعور بالسعاده وبعد الكلام اللي قالته جوري اخجلتني صراحه بس بعد اللي قالته دائما بهتم بشكلي مهما كان انا بنت مفروض اهتم بنفسي بس طبعا بدون مبالغه وبخجل : شكرااا
جوري : العفوو حبيبتي ماقلت شي من عندي تعرفين اكره شي اسمه مجامله وهي تحط يدها على جبينها يوووه نسيت دقيقه لاتتحركين من مكانك طلعت من الغرفة وتوجهت لين المطبخ وفقلبي انا ماابالغت الكلام اللي قلته صدق وله هدفين اني اخلي جنووونه تهتم بنفسها اكثر وعبرت عن اللي في قلبي فتحت الدولاب واخذت الفحم مع بخور جدتي اللي اهدتني اياه بيوم ميلادي جدتي كبيرة بالسن وهداياه جدا بسيطه بس تعجبني وخصوصا ذي البخور انا بنفسي في يوم ميلادي اطلب منها هذا البخور لاني اعشق ريحته اخذته ورحت لغرفه جنان ويوم فتحت البااب انتشرت الريحه بأرجاء الغرفه وكنت اتنفسها بعمق من كثر ماحبها رحت لجنان ومسكت يدها : جنوونه شوفي يااناا ابخرك واحصنك ياانتي تبخري وتحصني نفسك بنفسك ها شقلي واحد من الاثنين يلا اختاري

جنان بخجل : جووري ماله داعي حبيبتي ليش تعبتي نفسك

جوري بأبتسامه وهي تقعد على الكنبه : لاحبيبتي ماتعبت نفسي ولا حاجه يلا اختاري لاتتهربين
جنان بخجل وحياء مو غريب عليها : مااتهرب بس صدقيني مايحتاج
جوري بأصرار وصفه العناد اللي تتصف فيها : بلا يحتاج يلا قومي ببخرك
جنان وهي تمد يدها وتاخذ البخور من جوري وبفرحه : جوجو خلاص انا بحصن نفسي وببخر روحي خلاص لاتطيرين الوقت الناس ينتظرونا في الحديقة انتي ليش مابدلتي ؟؟ وليش جايه هني ؟
جوري اختفت ابتسامتها وحلت محلها ملامح الحزن والعبوس : كنت ابي لبسه منك عشان البسها
جنان بصدمه وتعجب من اختها وهي تحط يدها على جبينها : حبيبتي جوجو انتي فيك حراره اليوم انتي ماتحبين ملابسي ودائما تقولي لي اخذ ملابس بألون زاهيه مثل ملابسك شلي حادك تلبسي من ملابسي !!!!
جوري : بتعطيني ولا لا ترا مو لازم
جنان بقلبها وهي تشوف ملامح الحزن والضيقه على وجهه اختها وهي عارفه انها مضايقة : لا لا مو قصدي حبيبتي اخذي اللبس اللي تبينه الدولاب وراعيه الدولاب تحت امرك
جوري وهي تحضن اختها وتبلل كتفها بالدمووع وبقلبها ااه ياقلبي عليك ياجنان شكثر انتي حننوونه ااه شبيكون مصيري بكره ااه جنان رفعت راس اختها ومسحت دموعها وبهدوء: جوري ياقلبي ليش البكي الحين ؟ ماله داعي حبيبتي وبعدين احنا تأخرنا اانا بنزل تحت عيب اخلي امي مع البنات وانا ماأقعد معاهم مو حلوه انا بروح الحديقة وانتي بسرعه بدلي ملابسك وتعالي اوكي حبيبتي
جوري بهمس : اوكي دقايق وانا نازله
طلعت جنان من الغرفة وتوجهت لين الدولاب فتحته وانا القي نظره على كل الملابس لفتت نظري لبسه بنطلون جينز اسود سكني وفيه شريطه ورديه على طرفه وبلوزه بالون الاسود وفيها شخابيط بالوردي واسعة عند الصدر وكل مانزلتي تتضيق تتخصر على جسمي كانت بسيطه بس عاجبتني حتى لو اني ماحب اللون الاسود وانفر منه لاني مرحه ماحب اللون الاسود واتهاوش مع جنان اذا شرت منه بس في مثل هاليوم وبكره بدل مايكون زواجي وفاتي يليق لي ضحكت على نفسي وانا بتزوج انسان مابيه واللي ابيه عمري ماباخذه رفعت شعري بطريقة حلوة ونزلت خصل منه وحطيت قلوس وردي وعطر البنفسج اللي اعشق ريحته وأنا نازله سمعت صوت خالي اللي جاي من الكويت سارعت بخطواتي وانا مشتاقه له مووت : علاوي

علي : جبنا سيرة القط وجا ينط
رانيا : ههههه محشومة عن القطاوة الى قول قمرر نازل
جوري بأبتسامه نستها كل الحزن اللي في قلبها لانها ببساطه تعشق خالها : خالي علي في بيتنا تو مانور البيت
علي : هلا هلا والله ببنت اختي الدووبة
جوري : مقبوولة من تمووون يالغالي ماقمنا نشوفك مثل قبل الأول باليوم نشوفك خمس مرات يالقاطع اللحين مانشوفك الا بالسنه مره وحده بس عجل شبتسوي اذا رجعت الكويت بتنساني موو
علي : احم احم اختبر مكانتي عندكم يعني اتغلى
جوري : تغلى وبعدين تخلى

----

عرف ان اللي سواه اكبر خطأ بحياته كفاية انه بيتزوج بنت عدو ابوه بس كان رايح يهاوشه بس ماقدر يتحملها

وهي لابسة الفستان الاحمر القصير اللي مبين صفاء وجهها اللي كأنه فلقه قمر وبياض ساقها وهي تتمايل بخصرها المتميز بنحالته وهي تحط الكريم على رجلها يوم تزلقت من على الدرج وشعرها الطويل اللي كل من شافه تخبل عليه بلونه الاشقر المدموج مع البني الفااتح ويتمايل كل مابعدته يرد على وجهها ولاعيونها اللي تتميز بلونها الاخضر على البني وشفايفها اللي بلون التوت كل شي فيها يخبل !

اهو وده يشوفها اليوم وفي نفس الوقت مايبي يشوفها !!! مايبي يشوفها وهو متأكد انها حاقده عليه وكارهته مع انها ماتعرفه !! بس بنفسه انا ماسويت شي خطأ انا صحيح اني بتزوج بنت عدو ابوي وانا ما أشتهيه لا انا ولا ابوي بس ماقدرت اقاوم جمالها اصلا في احد قال لها تطلع بدون ماتلبس شيلتها !! وانا بتزوجها لاني عجزت وانا احاول انها تروح عن بالي بس مافي فايده انا صدق مو في بالي فكره الانتقام بس وعدت ابوي يوم وافق اتزوجها اني بنتقم وباخذ حق ابوي منهاا ! صح خطأ بس انا وعدت وكلمتي وحده ما أكذب ولا أحب الكذب انا باطلقها ومابي عيال منها لانها بنت عدو ابوي بس على الاقل اشوفها كل يوم قدام عيني واشبع عيني بشوفتها وهو يغمض عينه وباخذ اللي تختارها امي وخصوصا اني ماحبها مجرد جذبني شكلها وبس !! يحس بناار وكهربااء تسري بجسمه يوم سمع صوتها وهي تتأوااا من الالم في صوتها بحه تميزه في حياته ماسمع مثلها ماقدر يقاوم !!

قطع تفكيرة صوت امه مها : وش فيك حبيبي مو على بعضك فيك شي !؟

نادر : لاسلامتك يالغالية وهو يقبل راسها وين اخواني؟؟

مها : تحب الكعبه ان شاء الله ماجد وعبدالله راحو المسجد يصلون صلاة الجمعة مابتروح انت ؟؟

نادر : لايمه اكيد بروح هذي صلاة الجمعة اللي يفوتها خسر عن اذنك

مها وهي ترفع يدها للسماء : الله يحفظك ياولدي واشوفك من احسن الناس


----

فاطمة وهي تزين شعرها : محمد حبيبتي انت عاجبك اللي صاار امس

محمد ضاق صدره يوم تذكر اللي صار وشلون ابوه غصب اخته على عدوه مالقى الا عدوه وهو يوم شافه ماستبشر خير من وجهه يبين انه مغرور وراعي مشاكل مادخل راسه نهائيا هو كان معترض وكلم ابوه وعجز وهو يكلمه وابوه موراضي يسمع من ولاواحد فيهم اي كلمه مو كأنه أن جوري دلوعته وعمره ماجبرها على شي ماتبيه شلون هواه قلبيه يزوجها من دون رضاها وياليت من واحد مثل الاوادم مالقى الا عدوه : اكييد مو راضي يافاطمة هذي جوري اختي وقريبة مني احبها واخاف على مصلحتها وانا عارف انها تحب نواف ولد خالتي وهو يعشقها أذكر يوم جوري طاحت في طرف السفينه كيف نواف كان بيذبح نفسه عشانها وكيف تبرع بجزء كبير من دمه لها كان بيموت لو مار رحمه الله

فاطمة : حتى انا موراضيه بهالشي جوري ماتستاهل كل هذا مسكينة صدمة ورا صدمة انصدمت ثلاث صدمات وكل وحده أعظم من الثانيه عمي وشلون كلمها وغصبها وااه بس وصدمتها انه بيزوجها ولد عدوه وخسارتها للانسان اللي تحبه وتعشقه الله يصبرها المسكينة

محمد فاطمة زادتني كفاايه خوفي عليها فاطمه زادتني اختي خسرت كل شي انا خايف خايف عليها خايف يظلمونها : أنا خايف خايف عليها منهم مستحيل اخلي احد يجبرها على شي ماتبيه وتخسر الانسان اللي تحبه وتخسر ابوها وتضيع مستقبها مع واحد حقير مثل نادر وفي قلبه انا مابي تكون اختي مثل فطووم اللي انغصبت علي وعانيت وعانت معاي حتى حبتني وهذا وانا ولد عمها كيف جوري وهي ماتعرفه غير انه ولد عدو ابوها مابي هالشي يتكرر بختيأخذت ثوبي المعلق بالدولاب وليسته على السريع

فاطمة بخوف : وين بتروح حبيبي الوقت متأخر

محمد : بحميها !!!!!!

----

انتهى البارت

سامحوني على التأخيرر

توقعاتكم

لكم الحرية

ودي لكم





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-13, 11:02 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت الثاني**
حين نكون موجوعين من الداخل نبكي من أشياء لا تسبب البكاء أصلا !


جالسة على الكنبة في الحديقة ودموعها تنزل بدون توقف وتتذكر الموقف يوم كلمت ابوها

جوري : يبه لو ماتزوجته ____________ / قاطعها )

أم محمد بصرامة وغضب على غير عادتها : لو ماتزوجتيه دوري مكان تضفي روحك فيه هذا البيت انسيه

جوري : يمــــه .... أنا ، ( انصدمت من كلام ابوها اللي ماتوقعت بحياتها تسمعه

بومحمد : اذا ماتزوجتيه لا انتي بنتي ولا أعرفك وانسي أن عندك ام وأبو واخوان سمعتي ومثل ماقالت امك دوري لك بيت تضفي نفسك فيه

أم محمد : هذا نهاية دلعك لها صارت تعصيك وماتطيعك

جوري انصدمت !!! أنا أنا حبيبه أبوها ودلوعه امها !!! أخر العنقود !!! الكل مدلعني وطلباتي أوامر !! أنا يقولو أني عاصيه وماأطيع ابوي !!

مادرت شترد ولا شتقول

تقول : ( يبه اللي تبيه يصير انا ما أعصيك وأسمع كلامك ، أوكي تامر أمر ، ممكن تسمعني حبيبيى تختبر مكانتها عند ابوها !!

حست صدرها مخنوق ويضيق ونفسها قل وعيونها غارقة كأنها تهددها أنها بتطلع كل اللي بداخلها ما انتبهت انهم طلعو من الصاله كل شي تشوفه ضباب مثل اللي تحسه بقلبها كل شي في حياتها صار لونه اسود كل شي انتهى خلوني تركوني وأنا دلوعتهم وحبيبتهم حست بدموعها بتبدا تبحر حاولت توقفها بس كل هذا مامنع ان دمعة تنزل قطع صحت على صوت على صوت خالتها اللي نبها من اللي اهي فيه ريتاج :كلوووووووووووش ألف مبروك
وانا على وجههي ستين علامة استفهام وخوف :وش فيه !!
ريتاج:شفيك بكرة زواجك ماتبيناه نفرح فيك وضمتها لين صدرها وهي تشوف اثر دموعها يااي على دلع البنات ترى انتي مو اخر ولا أول وحده تتزوجين وحبيبتي هذي سنه الحياه يلا بلا دلع قومي معاي

جوري اااه دلع بنات ياخالتي اي دلع هو بقى فيها دلع اي دلع وانا مغصوبه اي دلع وانا بتزوج واحد يصير ولد عدو ابوي حتى ماشفته في حياتي ااااه ياخالتي وبعد دلع : وين نروح مابي اروح مكان مالي خلق تعبانه شوي

ريتاج : ياعيني على الدلع ماتقولي لي شتعبانه منه لاجهزتي وتعبتي نفسك كل شي علينا ماتقولي لي شتعبتي فيه يلا عاد قومي معانا الحديقة بكره زواجك وقاعده بروحك يلا حبيبتي قومي خلف الله علي انا ليله زواجي اقوم وانظف معي امي واشيل بهالاغراض وانتي تعبانه ومالك خلق يلا

جوري بضحكه : هههه خالتي الزمن يتغير
ريتاج بقهر : ايه الزمن يتغير الزمن مايتغير لاتحطون كل شي على الزمن انفوسكم اهي اللي تتغير مو الزمن يلا ترى فرح بتمشي زوجها الحين جاي لاتأخرين البنت يلا قومي سلمي عليها
جوري بتعب : ان شاء الله

جوري مشينا للحديقة وانا مالي خلق اصلا مابقى شي واصير زوجته مابيه ياناس ودي الاقي احد يفهمني امي تقول لي اذا تزوجتيه ضفي نفسك معقوله امي اللي مدلعتي اخر دلع تطردني عشان واحد مايسوى حتى ظفري واحد يصير ولد عدو ابوي ولا ابوي يقول لي انا بري منك ليوم الدين لو ماتزوجتيه وانسي ان عندك ابو وام واخوان ولا أخوي فارس واخوي الياس يقولون لي شوفي لو ماتزوجتيه خذي اغراضك وانقلعي لين الشارع وحتى لو شفتينا مانبي حتى سلام منك ولاخالتي ريتااج تقول لي بلا دلع اااه القاها من وين ولامن وين كل اللي حولي صارو ضدي كل اللي حسيتهم انهم يحموني اذا جار علي الزمن واقفين ضدي لمين اشكي ااه مافي الا فرح وجنان اختي ومحمد اخوي وزوجته فاطمة اهم الوحيدين اللي واقفين معاي ومو راضين على اللي يصير فيني محمد كلم ابوي بس من يكلمه ابوي يصد عنه ومايعطيه وجه فديتك يابو جاسم انت الوحيد اللي حميتني وحاس فيني اااه منك يازمن تخلي اللي عمرك ماتوقعته يوقف ضدك يصير بيتبرى منك !!!! وضلنا الحديقة وانا مو حاسه بنفسي شفت كل اللي موجودين ناظرتهم بأبتسامه حزن تعكس كل اللي بداخلي اول من ناظرت ناظرت امي كنت اتمنى اشوفها مبتسمه لي بس شفتها تناظرني وبعصبيه وبعيونها جووف من القهر علي شفت خالاتي وكانو مبتسمين لي وبالاول قامت خالتي رشا وباستني وهي تقول لي :
كلوووووووووووش ألف مبروك
يالغالية واخيرا تحققت امنيتي وانا اشوفك عروس وهمست لي والله كنت اتمنى تصيري زوجه جابر ولدي بس للاسف سبقوني يالغالية قلت في قلبي ياليت ياخالتي على الاقل جابر يصير ولدك بيحن علي وبيحميني اكثر من الغريب ياليت بس رديت عليها : الله يبارك فيك سمعت
امي تقول لها : والله ياختي تعرفين كل شي قسمه ونصيب وبنتي قمر الكل يبيها والله يعوض ولدك بالي احسن منها بس ما أظن يلاقي ولا أنا غلطانه يارشا

رشا بأبتسامه تحمل كثير من المعاني : لا ياختي كلامك صح وين يلاقي مثل هالقمر كامله والكمال الله جمال ودلال ومال واخلاق الله يعوضه خير ، بعدها قامت خالتي ناديه وسلمت علي وهي تبوسني : الف الف الف مبروووك يالغالية وبهمس محد يسمعه غيري حبيبتي انا ادري انك انتي ونواف تحبو بعض بس مو كل اثنين يحبون بعض يتزوجون وان شاء الله تتوفقين مع اللي بتتزوجينه لا تحزنين نفسك

جووري تذكرت نواااف ااااه ياقلي شكثر احبه هالانسان وينك يانواف ليش ماوقفت بوجهم ورفضت وصارخت وكلمت ابوي ليش ليش من وين نزل عليك البروةد وخليتهم يسون بحبيبتك جي معقولة صدقتهم ان انا موافقه اااه ياقلبي المكسووور من يداويك !!! سمعت صوت اصغر خالاتي صوت خالتي دانه وهي تبوسني وتحضني وتقرص خدي : ياااا فدييتك جوجو كبرتي وبتتزوجين ههه تذكرين يوم كنا نلعب بالحوش الحين بتتزوجين ههه بس تدرين ماقول الى الله يعين اللي بياخذك ياالدلووعه الف الف مبروووك مبرووك لو اعرف اكلوووش مثلهم كان هههه

جوري بأبتسامه حزن وضحكه : هههه انتي ماتجوزي من سووالفك الله يبارك فيك ويابخت اللي بياخذني هه سمعت صوت صديقتي ورفيجه دربي وتوام رووحي ووه فديتها : جوووري يالدبه سلمتي على الكل ونسيتي صديقتك راحت الصداقه وهي تتصنع الزعل مابي هنت عليك يالدبة
جوري وهي تحضن فرح : ههه انا مودبه لامانسيت الصداقه وفي احد ينساك يالغالية انتي اللي نسيتيني جيتي من شهر العسل ونسيتي ان عند صديقه تحبينها هه مفروض انا اللي ازعل واتضايق
فرح : ههههه بل بل كل هذا شايلته بقلبك يمه منك بس وهي تشوف جوالها اللي يرن يلا جوجو انا تأخرت على مازن وهي تبوسني اشووفك بكرره ياعرووسه باااي
جوري : ههه روحي لاتتأخري على الحبيب اخاف يزعل علينا باايات حسيت بيد جنان على كتفي وهي تهمس : فدييتك يالغالية شفتي شلون تقدرين تنسين جوري التفت لجنان وهمست لها : بس ياختي انا مانسيت انا تناسيت
وعااانا عن كلامنا صوت الصراخ اللي جاي من المجلس الخارجي ركضناا لين اهناك انصدمت يوم شفت ابوي بيمد يده على محمد ركضت وقفت جدام محمد وجا الكف في وجهي انا تألمت وانا ابكي : يبه لا هذا ولدك يبه هذا محمد اللي عمره ماعصاك لايقص عليك بليس يايبه وتمد يدك عليه لفيت لمحمد : وانت ياخوي ياعزوتي لاتزعل ابوي عليك وانا السبه تراني ماأستاهل اللي تسويه عشاني وقال تعالى (لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ) واذا ربي كاتب اني اخذه باخذه لو شنو يصير واذا ربي مو كاتب لو الكل يبيني اخذه ماباخذه لا تعصي ابوي عشاني يابو جاسم ومعروفك مابنساه على الاقل ماهنت عليك مثل ماهنت عليهم وانا أناظر الياس وفارس اللي يناظروني وعيونهم تطلع منها الشراار وخصوصا ان عيال خالتي كانو هناك بس أنا ماأنتبهت انا وجنان وامي ركضنا من غير مانحس وخالاتي دخلو داخل من جي ماسمعو الصوت ناظرت اولاد خالتي وانا اهمس : السموحه ماكنت اعرف انكم هني اسفه وطلعت من المجلس ودموعي تتساقط وانا اذكر قسوه ابوي على محمد اللي كان دائما حنون معاه واحن واحد بخواني على ابوي ونظرت الياس وفارس اللي ممليه بالشرار وموجهه لي انا انا اللي احبهم انا دلوعتهم اااه ااه يازمن ياغداار وانا اتذكر نظره ابوي ماوعيت الا على امي وهي لافه وجهي وماحسيت الا بالكف اللي من قوته طحت على الارض امي ماهمها اذا تألمت ولا لا نزلت لمستواي وعطتني كف ثاني وثالث وجرتني من شعري وجنان تركض وراها وتقول لها : يمه الله يخليك هذي جوري دلوعتك شلون تهون عليك يماااه تكفين ماكنت اسمع شي بس كنت اتألم بس طق امي وانا مسكره عيني وابكي امي عمرها ماصارت قاسيه علينا ماوعيت الا انا بغرفتي ومقفول الباب شفت امي عطتني كف ثالث ورابع وهي تنادي : فاارس فااارس سمعت صوت فارس يقترب من الغرفه : امري يمه امي : فااااارس اسمع ادب هالي ماتستحي طالعه قدام اولاد خالها وخالاتها بهالشكل لاحيى ولا مستحى وواقفه بوجه ابوك شفت فاارس يناظرني بخبث خفت من نظراته وانا اسمع صفقت الباب يوم طلعت امي شفته يقرب لي وهو يصارخ : انتي شلون شلون تدخلي بهالطريقه وتوقفي بوجه ابوي تدرين انك مو وجه الدلع اللي دلعناك اي فاارس اخووي اللي يحبني بس غيووور غيوور بشكل فضيع ممكن يذبح اي انسان من شده غيرته وشلون انا طلعت قدام اولاد خالي بدون حتى عبايه ماحسيت الا بضربه في كل جسمي ماحسيت الا بالالم طحت على الارض وانا اتألم والدم ينزل من خشمي ماوعيت الا على صوت الياس وهو يجر فاارس ويصارخ : انت جنيت مره وحده شفيك فارش ذي اختك وحتى لو غلطت ودخلت قدام الناس مو بهالطريقه تضربها عيب ترا نسيت يافارس انها جوري هذي اختك دلوعتك سحباه من يده وطلعه براا الغرفه بكيت وبكيت ماحسيت الا ببكاء جنان وهي تحط الثلج عند خشمي وعلى الكمدات اللي بوجهي وظهري وانا اتألم وهي تحظني وانا ابكي بحضنها : جناان اااه حرام عليهم انا مدري ان في احد في المجلس انا خفت على محمد لانه ماله ذنب ليش امي بهالقسوه وليش فارس طقني جي انا اخته معقوله ماهقيت يكونو قاسيين علي جي اااااه
جناان : اوووووش اوووووش اووووش جووري حبيبتي خلاص هدي نفسك ربي بياخذ حقك لانك مظلومه يلا قومي تأخر الوقت لازم تنامين وعيونها تدمع بكرا ملجتك يلاا يلا حبيبتي مسكت يدها وانا حتى مو قادره اشيل نفسي انسدحت على السرير وكل ذره من جسمي تألمني ونمت وانا خايفة من بكررره خاايفة من يوم وفاتي !!!!!

........

فرح طول الطريق وهو يصارخ صكني رأسي دخلنا بالمواقف اللي في بيت أهله
لأن عيشين معهم أبشركم أهله ما يطيقوني ماعدا اخته شهد وابوه لا من ولدهم ولا من أهله أخذت شنطتي ونزلت بسرعة البيت وانا اسمع امه تسب فيني لاني ماقلت لها عن زواج جوري ولا عزمتها ماسلمت عليها بست راس عمي وماسلمت علينا لين تحترمني بحترمها تمادت صارت تسبني وتسب امي وتتبلى علي دخلت الجناح وجلست على الكنبه وانا ضايق خلقي كل شي بحياتي اهي تختاره حتى لارحت السوف بشتري ملابس تروح معاي وهي تختار لي ولين اخذت شي بدون ماتدري تتبلى علي عند مازن ويمد يده علي بسبتها واذا مالبست الملابس اللي اهي تختارهم تخلي مازن يخليني البسهم غصب وياليت ذوقها حلو مايعجبها الا الجلابيات اللي تجيب المرض حتى اثاث جناحي اهي اللي اختارته البيت كله خدم ساعات ترسل الخدم الا بنته وبنته مو محتاجتهم وتخليني انظف البيت كله طفشت وزهقت لو ما حبي لمازن اللي معذبني كان ماقعدت ولا دقيقه عندها انسانه مسيطره لا تطااق وهو دلوعها ماقدر اتكلم عن امه الا طقني دورت اكره اثاث واختارته لجناحي يجيب الحزن انا وجوري نتفق ان احنا مانحب اللون الاسود بس اهي تدري اني ماحبه
وعطتنا الجداران أسود والسرير أسود وفيه لون خفيف ابيض وكنب
أسود وجلسه أرضيه وفي جدارتق بالترابي الميل علي بيج وفيه لوح ومكيف
مزعج وحمام أبيض يجئ الهم وغرفة ملابس ضيقه مافي مكان حتى المهم دخلت الحمام واخذت شور
دافئ يعوضوني عن شكه وغيرته وطلعت من الحمام الله يكرمكم و نشفت شعري اول ماتطلع من الحمام غرفة الملابس بعدين المنظرره والطاوله بعدين غرفه النوم لبست قميص فوشي طويل حرير واكمامه سيورفتحت الصدر دائريه ومو صغيره واجد فتحت شعري ماحب اسشوره اهو ناعم خله يجف بروحه لقيته واقف وبيده جواله وباين انه معصب سحبني من يدي بشده ولصقني بالجدار وهو قريب مني يمه باين انه معصب شد على كفتي اللي شوي وبينكسر رفعت راسي له وانا خايفه أنا قصيرة ماوصل لطوله فكرت انا شسويت عشان يعصب يمه منه انا عارفه انه معصب
مازن العرق يصب من رقبتهمن العصبيه : انتي شلون تسلمين على ابوي وماتسلمين على امي
فرح عباله بسكت له اهو وامه اللي شايفه نفسها وداايماا تعطيه افكار غلط عني رفعت حاجب وانا خايفه بس مستحيل اسكت له : امك اذا احترمتني بحترمها
مازن شديت على كتفها وانا حاس ان عظامها بتطيح من كثر ما أنا شاد : كل شي الا امي تحترمينها غصبا عليك وعلى عشرة من امثالك
فرح انا ببروود عشان اقهره : كيفي اسوي اللي ابيه
ماحسيت الا بيده على خدي ( ااااه )
ناظرته ببرد : عاادي تعودت لو تذبحني مابتهمني
لفيت راسي شفت امه فاتحه الباب وتناظرني بسخريه حزتها كان ودي ابكي من الاهانه وكرامتي بس حاولت اتماسك وانا اسمع امه : يووه اسفه قطعت عليكم بس ياولدي يامازن انا تعبانه واختك خذت الخدم عشان عندهم عزيمه والبيت وسخ عقب مازارونا اخوانك ماأقدر أنظفه
شفته وهو قاعد على الكنبه ويدخن وحاط رجل على رجل ماكأنه ماد يده علي ولا هامه : افا يمه ولايهمك فرح موجوده ناظرني بنظره استحقار يلا قومي ماسمعتي عمتك تقولك انها ماتقدر تنظف يلا قومي نظفي
حسيت بالقهر وناظرته ببسمه : ههه تحلم انا مو خدامه
ماحسيت الا بيده تجرني وقطني على الارض قدام رجل امه : يلا قومي بلا مرادد واذا ماقمتي بتشوفي شي ماشفتيه بحياتك
ذااك الوقت تراجفت من الخوف انا خايفه اللي سواه ذيك المره يكرره مره من المرات امه جت كعادتها وهي تتحجج انها ودت الخدم لبنتها ولما مارضيت انظف اخذ السيجااره وطفاها فوق سري بشووي ااااه قمت وانا بموت من الخوف ومشت وراه امه واانا حاسه اني بدون كرامه بس والله ماأطوفها له

.............................

مهمه موت توقعاتكم

وهذا البارت بمناسبه العيد اعذروني لانه قصير بس بطلع لين السوق بخلص باقي اغراضي

كل عام وانتم بخيرر

ودي





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-13, 01:33 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

**البارت الثالث **

أخبرتني الحياة ذات ليلة ان ليس كل مانريده ونحلم به ونحبه نحصل عليه احيانا يحدث العكس !

فتحت عيني وأنا أتخيل أن كل اللي صار حلم وأني باحصل اللي ابيه وبتزوج الانسان اللي احبه وأن ابوي اللي مدلعني وانا اعز وحده على قلبه ماصارخ علي و ما بيطردني من البيت لو ماتزوجت اللي هو يبيه ولا ناظرني بنظره ماعمره ناظرني فيه نظره حسستني اني ولا شي عنده ، وأن امي ماطقتني وجرت شعري وصارخت علي في يوم وقالت اذا ماتزوجت اللي يبونه انساهم وانها مانادت اخوي عشان يطقتي وأن فارس اللي يموت فيني ماكان امس بيذبحني ولاكان هو مع الياس يناظروني بذيك النظرات وأن محمد اخوي ماكان ابوي بيطقه علشان انه عارض على اللي بيسوونه فيني بس للاسف كل هذا صار وبالضبط لما سمعت صوت باب غرفتي ينفتح وتدخل جنان غمضت عيني بسرعه قلت يمكن لاجت جنان ووعتني من الحلم اللي انا فيه صدق يكون خيال لكن جناان قالت : جوجو حبيبتي قوومي يلا الكوافيره برا تنتظر تتروشي عشان تسوي شعرك وتحط لك مكياج يلا
فتحت عيني وهي تدمع : ليش ؟؟
ناظرتني جنان بصدمه : شنو ليش حق تجهزك لين زواجك يا أحلى عروسه
غمضت عيني وأنا أهز جنان من كتوفها : هههه اي زواج ياربي عليك جنان هذا حلم انتي ليش مو راضيه تصدقين صدقيني حلم ليش مو راضيه تصدقين أنا عارفه ان اليوم زواجي بس في الحلم زواجي كان واحد ثاني بس في الواقع زواجي من نواف حبيبي مو جنان

جنان لا هذي مو جوري أختي مستحيل تكون جوري ماعمرها مرت في هالحاله حظنتها وأنا أهمس : جووري ياقلبي كل شي في هالحياه قسمه ونصيب وربي مو كاتب انك تتزوجين نواف ربي كاتب انك تتزوجي واحد ثاني يمكن يكون احسن واطيب ويعجبك وتعيشي حياه سعيده معااه ويمكن اثنين يحبون بعض يتزوجون وهم يموتون في بعض وحياتهم كلها مشاكل ربك كاتب تاخذي واحد ثاني يلا حبيبتي اليوم ملكتك مفروض تتجهزي واي بنت اليوم ملكتها بتكون مشغوله يلا حبيبتي مانبي نتأخر على الكوافيره تراها مستعجله يلا بدلي حبيبتي

جوري ناظرت جنان وعيوني تاييه موو معقوله هذي اختي جنان اللي تحبني وتموت فيني معقووله صدمتني منها اشكي لها واني احب نواف وبدل ماتواسيني تقولي قومي قومي بدلي مايصير نتأخر على الكوافيره معقووله ناظرتها وهي حاظنتني وتناظرني بنظره حنان دزيتها بسرعه ناظرتني بصدمه فتحت باب الحمام ( الله يكرمكم ) بعصبيه وسكرته بقووه غسلت وجهي وأنا امسح دمعتي اللي نزلت غصباا علي وأنا اناظر وجهي وانا منصدمه من الهالات السوداء اللي تحت عيني من التعب حسيت بألم في بطني ناظرته بصدمه وانا اشوف الكمدات منتشره فيه هذا من شنو انا ماطحت !!! رفعت شعري عن وجهي وانا اقكر تذكرت اي صح هذا طق فاارس لي دمعت عيني معقوله فارس اخوي اللي اموت فيه اللي مدلعني يسوي فيني جي ناظرت وجهي ملامحي الباهته ماكني انا جوري الاوليه وانا اشوف خدي المحمر هذا من ضرب امي بكيت وضحكت بنفس الوقت انا دلوعه ابوها اللي اي احد يحاول يطقها حتى لو سوت خطأ وهي صغيره ابوي يعصب ويصارخ ومستحيل يخلي احد يطقني تنضرب وابوي رااضي !!اااه ااااه

جنان ناظرت يدي اللي كانت طايحه من وقت اللي دزتني جوري معقوله جوري تدزني وانا اختها واعز الناس لها ليش انا شسويت لها انا احبها مو كافي اني ضحيت بحبي علشانها معقوله تسوي فيني جي انا اموت فيها ولا ارضى عليها ليش عااد وعيت على صوت باب الحمام ( الله يكرمكم ) وهو يتسكر بقوه شفت جوري وهي تناظرني بنظرات احتقار ماكأني اختها كأني عدوتها !! شفتها فتحت باب غرفه الملابس ودخلت طالعت مكانها بأستغراب اللي ابي اعرفه انا شنو غلطت فيه عشان تزعل علي رحت وراها لين الغرفه وانا اهمس: جوجوو حبيبتي شفيك ليش دزيتيني وتناظريني بهالنظرات انا ماسويت لك شي حبيبتي . شفتها تناظرني بأستحقاار حاولت اتمسك ومااعصب هذي اختي حبيبتي : جوجو يلا ياقلبي لبسي عشان مانتأخر على الكوافيره تبين اناديها
ناظرتني بنفس نظرتها وقالت بعصبيه : اعتقد ان انا عندي لسان اقدر ااناديها مو محتاجه لخدماتك فهمتي والحين طلعي برااا

تخيلت ان اللي سمعته موصدق انصدمت من جووري اشرت على نفسي وانا اهمس : جوري انتي تطرديني انا ؟؟!!!
ناظرتني بنص ابتسامه وهي تقول : هه اي اطردك انتي ليش مو مصدقه انتي امي ولا ابوي عشان مااطردك يلا براا دزتني لين ماوصلت لين الباب ودزتني براا غرفتها وهي تقول : ها انا طلعتك برا غرفتي والحين ماله داعي اوصلك لين برا الجناح يلا طلعي بنفسك وسكرت الباب بعصبيه
سمعت صدى صوتها وانا منصدمه جوري تطردني انا جلست على الكنبه وانا مومصدقه !!
جوري سكرت الباب وانا مغمضه عيني وهي تدمع انا طردت اختي جنان انا اموت فيها بس هي هي اللي جرحتني انا اشكي لها بدل ماتهون علي تقولي يلا عشان مانتأخر بس يمكن اهي ماغلطت انا غلطانه لاني معصبه ظنيت فيها هالشي وهي اكثر وحده تحبني لا لا مستحيل اهي تقصد اصلا انا متأكده انها ماتحبني مثلهم دخلت غرفه الملابس وانا غارقه بالتفكير اللي مادري وين بوصلني !!!

..........

فرح @ مازن

فرح دخلت الجناح وانا هلكانه من التعب جسمي احسه بيتكسر شفت مازن نايم على السرير ولاكأنه سوى شي اااه ودي اذبحه من القهر فتحت باااب الحمام ( الله يكرمكم) وفتحت الماي واندمجت قطرات الماي مع دموعي امه هلكتني ماخلت ذره في جسمي صاحيه لفتني على البيت كله والبيت مو صغير فله كامله ثلاث ادوار ماخلت مكان ماخلتني انظفه ااه جسمي تكسر كنت اخاف اقولها لا وتقول لولدها هي تدور علي الشاره وانا عارفه مازن مابيقصر بالي بيسويه فيني غمضت عيني بتعب وانا هلكانه كنت اتذكر كلماتها مع بنتها لمن كنت انظف الحوش وهي تقول : هههه لاياحبيبتي امك موسهله الخدم عطيتهم اجازه ابيها هي تشتغل محد بيسنعها غيري صدقيني بربيها من اول وجديد بطلع اللي سوته امها فيني من عيونها ههه لا قاعده تنظف الحوش اي تعرفين امك مو سهله لا هه تمنيتك موجوده وهو قاعد يطقها علشاني شعور لايوصف حزتها ههه لا افااا عليك تنظف الفله كلها ولامكان تخليه ههه شعبالك امك هه اي خلاص بعدين اكلمك هذا الكلام هزني معقوله انا صرت لعبه بين ايدينها حسيت بالاهانه من اللي صاار مو قادره استحمل الا عشان مازن وبس بس لو زودها خلاص بترك البيت له انا مو بنت شوارع عندي ام وابو واخوان مابيرضون لي في عيش الذل بس شنو ظرتها امي فيه ليش شسوت لها فشلتني اااه نزلت دموعي بغزاره وانا اتذكر صديقتها يوم تجي سألتها من هذي قالت لها : خدامتنا الجدديده كنت بقوم اذبحها لو مامسكت نفسي ااه اااه لبست روبي وطلعت من الحمام وانا اشوفه يصلح شعره عند المرايه ولا كأنه مسوي شي ولاحتى عطاني وجه دخلت غرفه الملابس اخذت بجامه حرير صفراء ولبستها عشقي اللون الاصفر وكنت اتمنى اصبغ جناحي فيه بس امه الله استغفر الله مابي العنها الله يهديها هي اللي سوت جي في جناحي وعفسته لي طلعت من غرفه الملابس وانا مخليه شعري بدون اي شي حتى يجف بروحه ماحب اجففه انا طلعت برا الغرفه عرفت انه طلع من الجناح جيت بنام على السرير خلاص حاسه نفسي بموت من الم كل ذره من جسمي وتعبانه من الليل مانمت والعصر ابي اروح لين جوري الليوم ملجتها مابي اخليها بروحها شفت تلفوني عشر مكالمات من جوري معقوله ماشفتها قلت اللحين بنام بعدين بكلمها قطيت نفسي على السرير الا اسمع صوت امه وهي تنادي : فررح فررح ووجع ياخذك قولي امين عساك الماحي نزلي حضري الفطور الخدم موهني من القهر خذت المخدات وحطيتهم على اذني خلاص ماعاد اتحمل انا تعبانه بيتعبها يعني الفطور اف ولا علي منها ببين اني نمت غمضت عيني وانا افكر ونمت بدون ماحس

في غرفه الطعام

ام مازن وهي تكلم مازن وتمثل انها تبكي : شفت شفت زوجتك تحقرني الحين زوجتك تحقرني انا امك جنتك ونارك وهي تستغل نقطه ضعف مازن لانه يموت فيها معقوله ياولدي هنت عليك انا ماحبيت اقولك اليوم يوم تنظف كانت تقولي : انتي ياعجوز النار انا مابنظف عشانك صدقيني اطلع كل هذا من عينيك فاهمه اهئ اهئ ياولدي مااتوقع اني اهون عليك .......
ماامداها تكمل كلامها الا اهو ركض على الدرج ابستمت ابتسامه النصر هه عبالك بخليك تنامي يافروحه صدقيني لاهلك حتى ملجه جووريووه ماخليك تروحين صبري علي بس حلو ان بومازن مسافر عشان يفضى لي الجو هه

مازن دخل الغرفه وهو معصب واللي زاد عصبيته ان فرح نايمه راح لها وهو معصب جرها من شعرها فتحت عينها بخوف وهي تناظره ماوعت الا على طراقه اللي خل راسه يطيح على السرير وهو يصارخ : انتي شلون ماتسوين الفطور وامي تناديك وتحقرينها وهو يجر شعرها هااه انتي شلون تسوين هالشي وشلون تقولي لامي ياعجوز النار وتهددينهاا عطاها كف ثااني ودموعها اكثر دليل على اللي في قلبها : اهئ اهئ حراام عليك انت ماعندك احساس ماازن انا فرح فرح حبيبتك فرح اللي تبيع الدنيا وتشتريك تسوي جي انت تدري ان انااا انا فرح المتربيه اقول لامك عجوز النار انت صدقت انت نفسك تصدق اني اقول هالكلام انا رضيت لنفسي الاهانه ونظفت البيت كله ولا قلت شي بدل ماتشكرني وتقول ماقصرتي حبيبتي مو كفايه تحملت اهانات امك ماكفاااك اهئ اهئ مابسامحك اهئ
ماحست الا وهي في الطابق الاول وقدام امه وهو يقول : يمه جبتها لك بتسوي الفطور وبتعتذر لك يلا اعتذري
ناظرته بصدمه وسحبت يده عن شعرها وهي تصارخ : لاعاد طالت وشمخت انا مااشتغل عندكم ولا خدامه جايبينها من المكتب انا بنت عايله وابوي وامي مايرضون بالي تسوونه فيني وانتي خالتي اذا تبين خدم ترى بجيب لك لكن ماتسويني شغاله انا نظفت علشانك خالتي ولك احترامك لكن بعد كل هذا مستحيل اتحمل ناظرت مازن مازن ورقه طلاقي توصلني بيت ابوي حياتنا مستحيله ولا المحاكم بينااا ركضت على الدرج ركض وراها من غير مايحس بنفسه دخل الغرفه عباله تمزح انصدم وهو يشوفها تسحب شنطتها وتاخذ الملابس من غرفه الملابس وتحطهم بالجنطه وهي تبكي سحب يدها جمبه وهو يرفع راسها : فرووحه قلبي يهون عليك تخلين حبيبك يالغاليه وانتي تدرين انه مايقدر يعيش بدونك يهون عليك
ناظرته وعينها مليانه دموع : اي يهون علي مثل ماهان عليك تهيني وتسويني شغاله مثل ماهان عليك تطقني قدام امك مثل ماهان عليك تجرني من شعري وانا نايمه مثل ماهان عليك امك تتطنز علي قدام خواتك وتهيني مثل ماهان عليك تطقني مثل ماهان عليك اهئ اهئ خلاص مااازن انا صبرت وتحملت لاني احبك بس انت ماتستاهل كل هالحب انت ماتساهل وهي تجر شنطتها بتطلع من الغرفه سحبها من يدها وحطاها على صدره وهو يهمس : سمعتي دقات هالقلب بتوقف اذا خليتيه بيوقف
ناظرته بخوف وحزن ودموع وهي تحط يدها على فمه : اووووش لاتقول هالحجي اسم الله عليك لاتقول جي حراام لاتقول اهئ اهئ
حط راسها على كتفها : اذا ماتبيني اقول هالحجي لا تروحي وتخلي هالقلب وحيد
ناطرته وهي تهمس : بس ماقدر اعيش مع قلب يهيني حتى لو احبه سحبت شنظتها وقفها صوت ضربه قويه التفت وراها وهي تشوف مازن طايح على الارض ركضت له وهي تصاارخ : مااازن مااااااازن حبيبتي ماااازن

..............................

محمد@ فاطمه

محمد وهو قاعد على السرير وحاط يده على خده من وقت ماجا من بيت ابوه وهو على هالحال فاطمه وهي تطلع من الحمام وتنشف وجهها بالفوطه وتقعد على السرير وتمسك خصلات شعره الناعمه : حبيبتي شفيك ياقلبي هونها وتهون ترى مافي شي فهالدنيا يسوى زعلك يالغالي
محمد وهو يحط يد فاطمه على يده ويضغط عليها : فااطمه ابوي ابوي كان بيمد ايده علي قدام اخواني وعيال خالاتي وخوالي لوماجوري ابوي يموت فيني كان بيهنيني جداامهم كلكهم فااطمه انا مو مصدق ابوي يافاطمه هذا ابوي زعلان علي !!

فاطمه ويدها تألمها من ضغط محمد بس ماشالتها يمكن هالشي يخفف عليه : حبيبي لاتشيل هم صدقني ابوك ماسوى جي الا كان معصب ولا هو مستحيل يمد يده عليك وبعدين هذا ابوك حموودي يمون لاتسوي في نفسك جي

محمد بحزن : بس ابوي اكيد زعلان علي وما بيسامحني بس يافاطمه هذي اختي اانا ماحب اشوف الخطا واسكت الساكت عن الحق شيطان اخرس وانا مابي اكون شيطان لو واحد غريب ومظلوم بوقف معاه وبدافع عنه شلون اختي صعبه يافاطمه صعبه !!

فاطمه بأبتسامه وهي تحضت كتوفه بين يدينها : هذا الشي اللي يحببني فيك انك ماتسكت عن الحق حبيبتي ولاترضى بالخطأ وربي اكيد راضي عليك لانك ماسويت الا الصح وابوك اكيد هذي لحظه غضب وبس والانسان مو معصوم عن الخطأ واذا غضب يفقد اعصابه صدقني انه مو زعلان يمكن بس حاز بنفسه ان ولده العود رفع صوته عليه انت اليوم ملكه جوري تكشخ وتسنع وروح ولاكأنه صاير شي وبوس راسه واستسمح منه وجوري اكيد بتفرح هذا قضاء الله وبتسنانس انك معاها حبيبي يلا روح الحين احلق حتى تروح الملكه

محمد وهو مغمض عينه ومبتسم وباس خد فاطمه : ريحتيني الله يريحك دنيا واخره يالغاليه من دونك مادري شكنت اسوي

فاطمه بأبتسامه خجوله : لاحبيبي انا ماسويت شي اذا ماوقفت مع زوجي الغالي اوقف مع من واساند من ؟!!

محمد بأبتسامه : فدييتك يلا انا بقوم ابدل واروح الحلاق عشان اراضي ابوي يلا معسلامه

فاطمه بأبتسامه رضا : الله يحفظك حبيبي

..........

بيت بونواف

ام نواف وهي تحظن ولدها : حبيبي الزواج قسمه ونصيب وربي مو كاتبه تاخذ جوري وربك مايسوي شي الا فيه خير يمكن لو اخذتها ما تعيش بسعاده حبيبي اذا انت بتسوي بنفسك جي شتبي البنت الفقيره اللي مالها حول ولا قوه تسوي يلا انت رجال امسح دمعتك حبيبي ورح ساعد بيت خالتك في التجهيز للعرس يلا حبيبي

نواف ببحه يتميز فيها : يمه انا احب جوري احبها هي روحي هي خاينه تتزوج واحد ثاني هي دلوعه ابوها اكيد هي راضيه على الزواج ومو مغصوبه اهي ماتستاهل حبي حسااافه وانا مابنزل دموعي على وحده مثلها حسافه ضيعت دره من ايدي يلا يمه انا بروح اجهز معاهم اوثقي ان ولدك مايبكي على بنت مهما كانت اهي

ام نواف بفرح وحزن في نفس الوقت : حبيبي ولدي الله يوفقك ويرزقك بالي احسن منها بس ترى انا متأكده انها مالها ذنب وهي تستاهل حبيبي عمووما يلا روح ساعد اولاد خالتك يلا حبيبي

نواف وهو مومقتنع بكلام امه : ان شاء الله يمه معسلامه

ام نواف: في امان الله

...................

نادر


بونادر قام من على طاوله الطعام : نادر تعال المكتب ابيك بموضوع

نادر : ان شاء الله يبه التفت على امه تهقين شيبي ابوي

ام نادر : مادري بس يمكن يبي يكلمك بخصوص ملجتك

ندى : اكييد بيعطيك هديه ملجتك مو انت دلووعه

نادر بعصبيه وهو يناظر ندى : انتي جب سمعتي مايهمك اذا تكلمت مع امي انتي ماتتدخلي

ندى بدموع : مشكوور اخووي ركضت على الدرج وهي تبكي

ام نادر : نادر شفيك على اختك ماقالت شي اذا انت معصب لا تحط حرتك فيها هي تنزل القبشه والشوكه الحمدالله

نادر وهو يبوس راس امه : اسف يمه كنت معصب بس ولا يهمك بروح لاوبي وبعدين براضيها

ام نادر بأبتسامه : هذا ولدي حبيبي

نادر بأبتسامه تدووخ : عن اذنك يالغالية

نادر توجهت لين مكتب ابوي وانا متأكد انه بيكلمني بموضوع الملكه اليوم انا فرحان اني باخذ البنت اللي دخلت راسي مع اني بخليها بس ابجوره في البيت وبتزوج ثانيه بس المهم ماحرم نفسي من شي ابيه انا نادر الراسي محد يقدر ياخذ مني شي ابيه صدق انا مابي اعذبها بس وعدت ابوي وماخلف بوعدي دقيت باب المكتب

بو نادر : تفضل

نادر وهو يقعد على الكرسي : زاد فضلك يالغالي امرني

بونادر وهو يسترخي على الكرسي : مايامر عليك عدو اسمع انا رضيت تاخذ بنت عدوي وطبعا انت عارف اني مستحيل ارضى بهالشي بس لانك ولدي الكبير ومابي ازعلك وانت اقرب واحد لي في اخوانك واي ي يدخل راسك ماحرمك منه من جي رضيت ولا كان مستحيل ارضى عارف ولا لا

نادر : عارف يالغالي

بونادر : المهم انك عرفت هالشي بس انت بعد عارف اني مارضيت الا بمقابل انك تعذب بنته وتحرمها من ابسط حقوقها اللي اهو العيال تعطيها حبوب منع حمل ثانيا تتزوج عليها بنت عمك جود وتخليها خدامه عندها ببساطه تعذبها وتهينها يعني تاخذ حقي من ابوها

نادر برضا وبتأنيب ضمير : ان شاء الله يبه تامر امر عن اذنك

بونادر : تفضل

نادر طلعت من المكتب وتأنيب الضمير قاعد يلعب فيني عقلي يقولي ماااسوي جي بنت الناس مالها دخل بالي يسويه ابوها ولا لها دخل بعلاقه ابوي بأبوها مسكينه مالها اي ذنب حرام اعذبها وقلبي يقول لي بلا تستاهل هي بنت ابوها ولها ذنب انها بنته وانت وعدت ابوك وانت رجال ماتخلف بوعدك يانادر ولازم تعذبها وتكسر راسها وتخليها بس مزهريه لك تشبع منها وبس اااه بس طلعت لين سيااارتي وانا متوجه للحلاق وفي بالي الف فكره وفكره

.............................

انتهى البارت

اعتقد انه طويل بما فيه الكفايه تعبت وانا اكتب فيه لاني بكره واللي بعده مابنزل لاني مشغوله بالمذااكره

اتمنى يعجبكم

لاتحرموني من توقعاتكم

اعذب الود


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-13, 01:39 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
~البارت الرابع ~

كانت تركض بخوف لين قعدت جدامه وهي تهزه وتبكي وتصرررررررخ ...مااازن .......مااازن .......تكفى حبيبي قووم قووم ماأقدر اعيش بدونك انا أحبك تكفى قوم يلا حبيبي اهئ اهئ مااااازن أنا قابله بالي تسويه امك فيني بس تفكى انت لاتتركني كان مسكر عينه ومبتسم ابتسامه صافيه ماحست بنفسها الا على صدره وهو يهمس : لهالدرجة تحبيني !! رفعت عينها وناظرته وهي مصدومة وهي تمسك خده وتناظر عينه وهي تبكي : أنت أنت مافيك شي مااازن حبيبي انت مافيك شي مافيك شي وهو مبتسم وبألم ويناظر لمعه عيونها من البكي وصوتها اللي يتميز ببحته وهو يمسك يدها ويحطها على صدره : مافيني شي حبيبتي خلاص رفع صبعه ومسح دموعها اووووووش اوووووش حبيبتي دموعك هذي مابي اشوفها تنزل ااااه وهو يغمض عينه وهي تناظرة وهي مصدوومه وببحه : مااازن حبيبي شفيك وين يألمك اهئ اهئ مازن حبيبي شفيك !!
فتح عينه : مافي شي حبيبتي وغمض عييينه ونزلت يده عن يدها ناظرت يدها بصدمه وهي تهزه بقوووه وتصررررررررررخ : ماااااااااااازن .... ماااااااازن لا لا تتركني لا لا ابيك مستعده اعيش بذب بس ابييييييييييييك انفتح الباب بقوووه : فرررح فرررح شفيييك شفيييك تصاارخين !!!
فررح وهي تبكي وتصااارخ : ماااازن مااازن ياشهد شوووفيه مااازن طااح مااازن بيخليني وراسها يطيح على صدرره وتبكي بشده !! شهد ناظرت مازن بصدمه وهي تركض وتهزه : مااازن انت اخوي عزوووتي تكفى لاتخليني تكفى قوووم قوووم فرررح نااظرت شهد وهي تهمس : شهد شهد تكفين روحي نااادي عمــي رجولي مو شايلتني تكفين رووحي عساني ماافقدك يامازن ، شهد حضنت فرح وهي تهمس : فرووح لاتبكين بروح بنادي ابووي او واحد من اخواني وبجي
فررح هزت راسهااا ، شهد طلعت من الغرفه وانا مو قادره امشي وانا اتذكر منظر مااازن وهو على الارض قلبي يألمني عليها وعلى اخوي انا عندي اخوين غير ماازن بس مازن اهو اخوي رااشد وخالد مجرد بالاسم يشيلونه بس اهم دايماا مع زوجاتهم ويسمعون كلامهم في كل شي وامي عشان ماقدرت تسيطر على راشد وخالد وتحبسهم في البيت معاها سيطرت على مازن بما انه يموت على التراب اللي تمشي عليها ومدللنها ويسمع كلامها سيطرت عليه وخربت حياته اهو وفرح ماحسيت الا انا في الصاله ناظرت ابوي وانا اصااارخ : يبــــه يبـــه الحق عليناااا ماازن مااازن طااااح ابوي من سمع لف راسه لي وهو يطالعني ومو مصدق امي طاحت من يدها كوب الشاي راشد اللي كان بالصاله كان يناظرني بصدمه ونزل الكيكه اللي كانت بيده امي وقفت وجت لي وهي تركض وماسكه يدي وهي مو حاسه بالزجاج اللي دخل بيدها بعد ماطيحت كوب الشاي وهي ماسكه بيدي وتهزها وتصااااارخ : فررح انتي كذااابه ولدي شفيه التفت لفرح وهي في اخر الدرج : ذبحتي ولدي ذبحتيه يالظالمه بفضحك في كل مكان لو صار في ولدي شي بذبحك وفرح مغمضه عينها وتبكي اخووي راااشد راح جري على الدرح وهو موحاس بنفسه صدق انه علاقته بمااازن مو قويه بس مهما كان اخووه ويحبه ابوي كان قاعد مكانه موحاس بشي شفت راشد ينااديني :
شهد شهد اتصلي على الاسعاااف بسرعه مااازن بيموت !!! ركضت للين التيلفون ورفعته وانا اضغط على الارقااام وانا مو حاسه بشي ثلاث تسعاات صاارت عندي ميه رقم شفت فررح اللي كانت تناظر بدموع بعد اللي قاله رااشد ماسمعناا الا صوت طيحه قويه على الارض التفتهاا الى اهي فررح بذااك الوقت ركضت لفرح وانا ابكي : فرررح كافي مااازن بعد انتي تكفين فرح قوومي سمعت صوت الاسعااف اللي دخل يشيل ماازن وانا حتى موملاحظه اني حتى مو لافه شي على شعري شفت واحد من المسعفين جا لين عندي وحط جهاز يقيس نبض فررح وينادي المسعفين يشيلونها شالوها من يدي وانا مو حاسه اصلا شفت امي تلبس عبايتها بدون احساس وركضت ورا المسعفين اللي نزلو وهم شايلين مازن حسيت انه اتعس يوم بحياتي وانا اشوف راشد بيركب الاسعاف مع مازن وامي معنده تركب معاهم وراشد يبين انه موراضي بس بقوه امي ماقدر ركبت امي معاهم وانا اشوف ابوي يلمني ويبوس راسي ويهمس : شده وتزول لاتشيلين هم حبيبتي رفعت راسي وانا ابكي : يبه يبه ليش ليش يصير فيناا جي ؟!! سمعت ابوي يهمس : اوووش اووش حبيبتي هذا قضاء الله وقدره مايصير تعترضين يلا حبيبي انتظرك بالسيارة لبسي عبايتك وتعالي عشان نتطمن على اخوك ومرته وان شاء الله مايصير الا الخير رفعت راسي وانا اهزه ركضت لين دااري وقفت عند جناح فرح ومازن المفتوح وانا اشوف كاااب مازن على الارض وشطنه فرح اكيد كانت بتطلع من البيت معقوله سكرت الباب خفت امي تشوف الشنطه ولين شافتها بتكسر فرح المسكينه وبتقول لها انتي السبب في اللي صار لولدي !!! دخلت داري واخذت عبايتي وركض لين السياره فتحت الباب وانا ابكي واحمد الله بنفس الوقت مشى ابوي بالسيارة وهو يمهس : ربك مايسوي شي الا فيه صلاح وحكمه

....................

يوم ملكه جوري

جوري وهي معصبه : لا يعني لا كم مره اقولك ماحب المكياج الثقيل انتي ماتفهمين مابي مابي اخذت كلينكس ومسحت مكياجها وهي معصبه

جوانا وهي معصبه على جوري : يابنتي مابصير هيك انا كل ماحط لك مكياج تمسحيه مايصير هيك انا تعبت وبعدين معك لسا خذ لنا ساعه وانا اعيد المكياج بس خلاص يابنت ذي اخر مره احط لك

جوري وهي تناظر جوانا وهي معصبه واعصابها نااار وشرااار : خيرر خيرر هذا اللي ناقص بعد طقيني طقيني اقول انتي هيه لاتقعدين تتفلسفين على راسي وبعدين انا بنعطيك فلوس خلصيني يلا انتي ماتفهمين كم مره اقولك خليه نااعم نااعم ماتفهمين وهي تأشر على الخادمه : وانتي هيه مو قلتلك اتصلي على فرح شوفيها ليش تأخرت سنه سنه ماتفهمين

[الخداامه بخوف : ان شاء الله ان شاء الله مداااام

جوانا : حبيبتي ممكن تهدي اعصابك امم وتعطيني وجهك حتى بخلص المكياج لأن لسا مابتدينا بالشعر
جوري وهي تناظرها ورافعه حاجب : خير خير انا مابي احد يسوي شعري خليه طبيعي ........ قاطعها صوت كعب جنان وهي داخله : جوري انتي للحين ماسسو المكياج الناس تحت ياااربي جوااانا ليش ماسويته لها للحين

جوانا : الست جوري كل ماحطيت مكياج تجي هي وتمسحه انا ماعرف شو اسوي

جوري وهي تناظر جنان جنان : جوري ليش تمسحينه جوانا معروفه بشغلها الحلو ليش تمسحينه

جوري وهي تناظر جنان ورافعه حاجب : انتي مالك دخل تفضلي طلعي برااا
جنان ناظرتها بصدمه وهي تهز راسها : حساافه ماتستاهلي اللي سويته عشانك وطلعت وسكرت الباب وطلعت من الجناح وهي منصدمه من اختها وضحت بحبها وكل شي عشانها اخر شي تكلمها بهالاسلوب اوتعت على صوت ........: احم احم رفعت راسها انصدمت يوم شافت نواف شافته يشوفها من فوق لين تحت وقرب منها وسحبها لين الجدار ولصقها فيه وهو يهمس : والله ياجوري لادمرك مثل مادمرتيني واللي سويته مابطوفه لك مو انا نواف اللي ينقص عليه حطي هالشي في باالك زواجك مابتتهنين فيه شهر شهرين بالكثير وبتردين مطلقه وتترجيني اتزوجك وتحلمين بعدهااا !
جنان ناظرته بصدمه وهي تشوفه يختفي من جدامها ويدخل جناح الياس اخوها وهي تلمس وجهها اللي كان بين يدينه وقفت جدام المنظره اللي عند باب الجناح وهي تناظر ملامحها هي ماتشبه جوري وايد صج ان فيها شبه بس لون عينها اللي يختلف هي لون عينها عسلي اما جوري عسلي مدموج بأخضر اكيد مالاحظ جسمي ويظن اني جوري الكلام اللي قاله اكيد انه يقصده معقوله معقوله يدمر جوري انا ماراح اسمح له لازم اكون قريبه لك عشان امنعه بس شلون !!!

جوانا وهي تحط الروج لجوري وهي تناظرها ومبتسمه : بسم الله ماشاء الله ايه دا الجمال يابنت بتجنني بجد طالعه قمر قمر وربي وهي تجيب المنظره الصغيره لجوري شوفي شوفي اد ايش انتي جميله والمكياج ناعم مابدي اي اعتراض
جوري مسكت المنظره وهي تشوف وجهها وهي عاجبنها مكيااج جوانا وصاير ناعم وطالعه قمر كأنه يوم زواجها مو ملجتها بس في بالها شي واحد هذا اليوم اكره يوم في حياتها وهي اكره وحده فيه بس حبت تجامل جوانا : حلو انزين اسمعي رفعي خصلات اطراف شعري بشباصه انا ابي شعري جي مابي اغيره خله مفتووح يكون احلا وفي قلبها ااااه ياقلبي قاعده اقص على نفسي وهي تتذكر نفسها وهي تتكلم مع نواف يتفقون شلون بيكون يوم ملجتهم وزواجهم اااه نزلت دمعه من عينها

جوانا وهي تطق خدها بيدها : انتي ايه عملتي يابنت لاتبكين بعدين يفشل المكياج اخذت كلينكس ومسحت اللي طاح وخذت قلم الكحل وعدلت لجوري كحلتها

بعد ساعه تحديدااا

جوري واقفه أناظر لبسي بالمنظره فستان خمري غامق مخصر لونه أحمر وكان طالع مع شعري البني المخصل بالاشقر ومع بياض بشرتي طالعه حلو وحاطه شدوا بني على برونزي ورسمه كحل أسود وروج أحمر وكعب جلد فرنسي خمري وشعري فاكته ماحب اسوي تساريح ولاشي احبه على طبيعته تعطرت بالعود والبخور وعطر أف سلوران اللي احبه بس مو اكثر من البنفسج
كنت كأني قمر بس كل شي مخرب علي اني بتزوج غصب حسيت بغصه بس ماسمحت لدمعتي تنزل انا لازم اعرف شلون اواجهه

سمعت صوت فتح الباب

امي وهي تناظرني بأعجاب وبنفس الوقت احسها بكره: جوري يلا ماخلصتي خلصينا تأخرنا

جوري كان ودي بهالحظه امي تقول لي مبروك على الاقل او تحظني قلت خلني ابادر يمكن نست مشيت لين وصلت لها يوم جيت بحظنها صدتني وبهمس : لاتتأخرين

غمضت عيني بقووه مافي ام تصد بنتها في يوم ملكتها وخصوصا مثلي ماسويت شي غلط كل هذا لاني رفضت هذا اللي ماعرف شسمه واكا زوجوني غصب شنو اللي مزعلها في الموضوع !!

سمعت صوت الباب رفعت راسي قلت يمكن امي جايه تحظني حست بخطأها شفت جنان شفتها جت لي وحظنتني بس هالمره ماصديتها هذي مهما كانت اختي لميتها من كل قلبي وهي تهمس : مبرووك طالعه قمر يلا قلبي خل ننزل
جوري : سامحيني جننووون
جنان ابتسمت : انا ماازعل من اختي
في قلبي ياطيب قلبك ياجنان ياليت في مثلك في هالزمن شفت فاطمه مرت اخوي محمد تدخل وتحظني وتبتسم وهي تهمس الف الف الف مبرووورك حبيبتي الله يوفقك ابتسمت لها شكثر احبها هالانسانه كأنها اختي الكبيره همست لجنان : وين فرح ليش ماجت ؟؟!!

جنان بأستغراب : غريبه اهي قالت بتجي اول وحده ولا شفتهاا

فاطمه : ماالغريب الا الشيطا ويمكن البنت ماخلصت يلا الحين ننزل يمكن تجي عقب شوي

جوري : بس انا مابسامحها اذا خلتني مافي صديقه تخلي صديقتها بيوم وفاتها

شفت فاطمه تناظرني بصدمه : جوري شهالكلام حبيبتي توكلي على الله وانسي ربي ان شاء الله يسعدك يلا ننزل

جوري بأبتسامه حزن : يلا

نزلت من على الدرج وانا حاسه قايديني لين قبري شفت اناظر الكل علي كلهم منعجبين في شكلي اللي يسمي واللي يحسد واللي يطالعني بأستحقار بس نظراتي مو لهم لامي شفتها واقفه مع خالتي وتشوفني ولا كأني بنتها ومفروض هي اللي تمشي معاي وانا اشوف بنات خالاتي حولي مفروض اهي مو جنان وفاطمه ورنااد وشهد جلست على الكرسي اللي مزين بالكرستال كان يجنن والمكان يجنن بيتنا متغير شكله 48 درجه شي غريب كأنهم مو قاطيني على واحد مابيه شفت بنات خالاتي يبتسمون لي والبنات وربعي يسلمون علي ويباركون

سمعت امي تقول : المعرس بيدخل اللي يبي يتغطى يتغطى


في هذي اللحظه وقف قلبي ااه مومصدقه انا اسمه ماعرفه اكرره من قبل لااشوفه وانا متأكده انه متجرد من الانسانيه اكيد بيكون شرير اكرره انا ابي نواف غمضت عيني وانا ماشفته بس حسيت في واحد يبوس راسي والكاميرا تلتقط الصوره وانا في هذي اللحظه اتخيله نوااف !!


انتهى البارت

اسفه لانه قصير بس خلاص تأخرت عن نومي يوم الاحد اذا فضيت بكتب التابع له او اي يوم افضى سامحوني بس هذا اللي اقدر عليه

لاتحرمووني توقعاتكم

ودي




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 05-01-13, 05:25 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

~البارت الخامس ~


توقفت سيارة الهمرامام الفلة العريضة المطلة على ساحل البحر واخذت نظرات نواف تتأمل الأنوار اللي خارجه من المجلس الخارجي الذي يدل على ان صاحبها جدا فرحان انفتحت البوابة العريضة بعد ان شافه الحارس


فتح باب السيارة ةاخد يجر خطواته الثقيلة عبر الممر ويقرا الايات التي حافظها لانه ممكن بأي لحظة يخرب الملجه
صوت خطواته مسموع بوضوح وهي يصعد درج المدخل الرخامي استعان بالله واخذ نفس عميق ورسمه ابتسامة غامضة مخفية الالم الدخلي ..ودفع باب المدخل بيده الباردة من اول مادخل لفت الانظار له بسبب مركز ابوه وهيبته جدامهم ..

قال بصوته اللي يتميز بالبحه : السلام عليكم

رد الجميع : وعليكم السلام والرحمه ....... نظر اليه الياس وهو يسلم عليه .... حيااك تفضل ياصديقي العزيز اليوم صاير رزة

ابتسم وهو ماله خلق : أنا طول عمري رزه ماجبت شي جديد !!

الياس بأبتسامه : تعجبني ثقتك

نظر للياس وهو يحاوب يخفي ارتباكه جلس على الكنبه وهو ينظر للناس اللي جالسين في المجلس وينظر لبو الياس اللي مبتسم .... ضغط على يده بقوه وهو يحاول يخفي الم قلبه رفع عينه وهو ينظر لملامح الياس يبي يعرف اذا يشبه جوري ولا لا على الأقل يكون احد معاه كأنه جوري حبيبته كان حاس بالحر ومخنوق .... مو من حرارة الجو ..... من حبه اللي ضاع من يده .... وهو بالنسبة له أن كل شي تحطم خطرت بباله فكره وهو يتذكر أن فارس يموت في البنات ... ومايمر يوم واحد الا تعرف على الاقل على خمس أو سبع !! ضغط على كتف الياس وهو يهمس : أنا بروح للحديقة عندي مكالمة ضرورية .... رفع الياس نظره لنواف : انزين بس لاتتأخر أنا ماعرف اقابل الناس بروحي ... نواف : ان شاء الله دقايق مابطول قام من على الكنبه والكل التفت له وهو يقول بصوت مسموع : اسمحو لي عندي مكامله طويلة البعض قال ......خذ راحتك والبعض تفضل خرج برا المجلس وهو يحس نفسه مخنوق رفع راسه للسماء وهو يشوف قطرات المطر بدت تتساقط والجو شاعري لو كانت اليوم ملجته كان طلع هو وجوري بهالجو الحلو بس( ليس كل مايتمناه المرء يدركه) ضغط على راسه وهو يحاول يبعد جوري عن افكاره بس هيهات أن جوري تبتعد عن تفكيرة ولو لدقيقة وحده رفع موبايله وهو يدور رقم جنى سمع صوت جنى يرد عليه : هلا نواف
نواف بضيقة : هلا جوري
جنى بصدمه وهي تبلع ريقها : نواف شفيك أنا جنى مو جوري
نواف بهمس وارتباك : آسف كان عبالي جوري اخت خالد صديقي
جنى أنا اكثر وحده تعرفك يانواف ماتعرف تجذب : نواف لحظه بطلع برا ماينسمع من صوت الموسيقى
نواف وفكره في باله : اوكي عجل تعالي الحديقة
جنى باستغراب : الحديقة ليش ؟؟
نواف : ابيج بسالفه جنى بلا اسأله بايخه تعالي ولا ترى ياويلج
جنى بقهر ومراعاه لاخوها : نواف لاتهدد دقيقه وبجي بلبس عبايتي بالاول
نواف : بسرعه لاتتأخري
جنى توها بترد الا سمعت صوت القطار وبقهر : أنا ابي افهم اذا اهو غضبان ليش يحط الحره فيني !! مشت بخطوات اصواتها واضحه من الكعب اللي لابسته على مدخل الصاله وهي تاخذ عبايتها وتحط شيلتها على راسها وتتلثم بالشيله لأن وجهها كله مكياج
جنان : جنى جنى وين بتروحين ليش لابسه عبايتك ؟؟
جنى : بروح لنواف يبيني بشغله ضروريه ماراح اتأخر لاتخلينهم يصورون ابي اصورهم وهي تفتح باب المخرج للحديقة وتطلع
جنان حطت يدها على وجهها وارتبكت من طاري نواف تحس نبضات قلبها تدق تدق كأنها صاروخ حطت يدها على قلبها ودخلت داخل

جنى طلعت من القاعه او بالأصح الصاله وانا امشي بأتجاه الحديقة وانا خايفه احد يشوفني ياويلي من امي لو درت اني طلعت من القاعه ! وصلت للحديقه وانا التفت يمين ويسار ادور على نواف شفت احد يأشر لي عرفت انه نواف مشيت ليما وصلت له ووقفت : هلا آمر نواف شبغيت امي لو درت اني تركت القاعه بتعصب

نواف وهو يفتح جيبه ويطلع الزقاره ويولعها ويناظر الدخان اللي يطلع منها وهو بنظره مايساوي شي من المه وحزنه رفع بطاقة موبايل وقطها على جنى .... جنى رفعت البطاقه وتناظرها وهي مو فاهمه شي : شنو هذا؟

نواف وهو حاط يده بجيبه : هذي بطاقة ماتعرفينها ؟؟

جنى بأستغراب من حال نواف وهي عارفة انه متضايق هي كل ماشافته يشرب زيقاره معناتها انه متضايق : اعرفها بس ليش ؟!

نواف : اتصلي على فاااارس

جنى بصدمه : شنو اي فارس!؟

نواف بقهر وهو يطق جنى على راسها : يعني اي فارس فارس ولد عمتي شفيك صايرة ماتستوعبي

جنى : فارس ولد عمتي زين ليش اتصل له ؟!

نواف بخبث: قولي له ان اسمك فاتن وأنك سمعتي صديقاتك يتكلمون عنه وشفتي صورته واعجبتي فبيه وحبيتيه من اول نظرة !

جنى بأنصدام من اخوها وتفكيرة : نواف من صدقك تبيني اسوي كل هذا زين ليش وبعدين انا ماسمعت صديقاتي يتكلمون عنه ولا اعرف عنه شي اصلا اللي اعرفه انه ولد خالتي وبس !!

نواف وهو يناظر جنى : بتكلمينه ولا لا ؟!

جنى بأصرار وقهر من اخوها : لا مابكلمه

نواف بخبث : تحبين ريااان

جنى بأستغراب : اكييد احبه مو هو خطيبي

نواف : تبين تفترقون وكل واحد يروح بصوب

جنى : لا اكيد لا

نواف بخبث : خلاص نفذي اللي قلتلك عليه وسوي التمثيليه وصحي فارس على كلام حب ونيميه على كلام حب واذا طلب تتطلعون طلعي معاه لأي مكان كان ولا صدقيني باقول لأمي على اللي بينك وبين ريان واعتقد اذا عرفت امي بتفرقكم

جنى بصدمه ودموعها تنزل على خدها واللثمه اللي سوتها تطايرت من الهوى وهي تتقدم بخطواتها وتطق نواف على صدره : تساومني يانواف وانا اختك بنت امك وابوك كل هذا عشان تنتقم من جوري كل هذا تبيع اختك عمري ماشفت اخ يقول لاخته اذا قالك تطلعين معاه اي مكان توافقين وتطلعين انت مافكرت انه يمكن ياخذ شرفي اعز مااملك كل همك الانتقام ماتقولي شبتستفيد اذا سويت جي

نواف بأسى على حال اخته بس اللي في باله مستحيل يتراجع عنه بسبب عناده : بدمر جوري اول شي انتي بتسوين اللي سوته فيني بأخوها وباخذ اختها جنان عشان اعذبها واحر جوري وهي تشوف اختها تتعذب اما الياس مابسوي له شي لأنه صديق عمري وبدمر حياه جوري مع زوجها وبطلقها منه حتى لوكان على حساب شرفك فااهمه !!

جنى بقهر وحزن ودموعها تنزل بدون توقف لان هي مستعده تسوي كل شي بس امها ماتدري عن اللي بينها وبين ريان قبل لايخطبها : والمطلوب مني

نواف بتفكير وبخبث : سمعي انا قلت كنت ابيك تكلمينه وتخلينه يحبك هذا المطلوب منك وبعدين بقولك متى توقفين

جنى بصدمه وهي رافعه يدها بتعطي نواف طراق بس يد نواف كانت اسرع وقدرت تلتقط يدها بسهوله : ماعاش من يمد يده علي جنى سمعي سوي اللي قلت لك عليه ولاتخافين بريان مابيشك بشي بيكون عندك بطاقه ثانيه بتكلمينه من هنا ماراح يعرف ريان شي.....

جنى : لو انت اخوي كان ماقلت اللي قاعد تقوله تبيع اختك وتقوله مابصير شي شنو انت من انسان نواف ليش تغيرت وين نواف الحبوب الطيوب اللي ابتسامته ماليه وجهه حرام عليك تخليني لعبه بيد ولد خالك انت ماتهقى انه يعرفني

نواف : لا طبعا انتي بتعطينه صوتج واذا طلب يشوفك بتحاولين تغيرين شكلك مابيميزك وهو مايدري عن شي واذا على نواف هذاك انسيه هذاك مات بزواج جوري !!!

جنى : واذا ماسويت اللي قلته

نواف : بسيطه بقول لامي سواء اذا بتتركين ريان او بتستمرين معاه سمعتي ! ها شرايك

جنى بدموع : انت خليت فيها راي متى تبيني اسوي الحقاره مالتك

نواف بأسى وحزن وهو حاس انه بيظلم اخته بس هذا الحل الوحيد : اليوم تبدين تكلمينه وتخلينيه يتعلق فيج سمعتي وعندك مده سبوع بس لين ماتخليته يحبك واكثر شي ممكن اعطيك اياه سبوعين بس ابيه يعشقك بجنون وسمعي مو

جنى ببكي ودموعها على وججها : سامعه وهي تركض لين داخل القاعه وادموعها اكبر دليل على حزنها ظلت تركض وتركض وصلت لين باب القاعه ويوم جت بتدخل حست روحها ماتقدر تدخل اذا شافو وجهها المغرق بالدموع ركضت وركضت لين ماأبتعدت عن القاعه حست بتعب برجلها ونظرت لين يمينها ويسارها شافت شجره قريبه منها جلست بقربها وهي حاسه ان رجلها منكسرة وقلبها بيوقف حطت راسها على الشجره وهي تفكر بالي قاله اخوها اللي عمرها ماتوقعته منه وهو اعز الناس على قلبها صدمها والله صدمها !!!

وقفه لتعريف في الشخصيات

جنى عمري 18 سنه شعري بني مثل الشوكليت بيضاء وجسمي نحيل
بس مو وايد يعني حلوو وعلى قولت صديقتي جسم عارضة ازياء و عيوني وسااع ولون
عيوني عسللي ووساع وجذابه شفايفي صغيرة ولونها لون الفراوله

نواف:اخو جنى الكبير عمره 25 سنة مازال اعزب وكان بيتزوج جوري لو مالي صار عصبي بس وسسسسسسسسيم
شعره اسود لحد رقبته يخقق وعنده سكسوكة وعيونه ناعسة وشفايفة وردية
جسمه معضل يشتغل بشركة ابووه وعنده عمل اضافي ثاني هو شرطي بس مايرووح دايم يعني عمل اضافي غيووووور وايد وخصوصا على جوري صديق الياس الروح بالروح

........................

الياس: عمره25رجال وسسسيم و غامض كان يحب دينا تعرفون قصتها بالاحداث ه وشديد شوي وكلمة مسموعه ويشتغل بشركه مع اعمامه كان مره وسيم وجميل شعره تحت رقبته وعيونه كبار ولونها عسلي صديق نواف الروح بالروح يعشق اخته جنان ويكره جوري رغم انه كان يعاملها زين

فارس عمره 24 سنه .. مغرور وايد .. و مغزلنجي .. كل يوم مع وحدا .. لون بشرته برونزيه فاتح .. وعيوونه عسلييه وله جسسم قووي و عضلات .. وشعره يطول احياناً بس يقصه بسررعه .. .وخشممه سلت سييف .. ومطييح كل البنات بس مو احلى من الياس يحب جنان اخته ويكره جوري غيووور بالموت ممكن يذبح احد من شده غيرته


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فله بو محمد
في قاعه الملكه
جوري كنت اهز رجلي بتوتر كاره نفسي هالأنسان ماحبيه مع اني ماسمعت الا صوته المغرور : مبروك عليك أنا .... بذيك اللحظه حسيت نفسي برد عليه وبطول لساني وبقوله : الله لايبارك فيك ولا في الساعه اللي انغصبت فيها على الزواج منك طلقتي والله اني اكرهك واهجم عليه واكفخه انا صج نعومه بس لو احد آذااني اصير وحش وافترسه !! تذكرت نواف انا احبه والله احبه ليش محد حاس فيني قمت اتخيل هذا اللي يسمونه زوجي هو نواف !! والله مو قادره اتحمل على الاقل توقعت نواف يقول لي كلام يريحني بعد ماسمع بخطبتي او على الاقل يعاتبني بس مو يتركني ولا حتى يكلمني ويوم كنت في عز حاجتي له واتصل عليه وكان يحقرني واذا رد سكره في وجهي تعبت والله تعبت انا احبه مو متخيله نفسي اعيش مع واحد غيره واسمي يرتبط بواحد غيره اتذكر وقت اللي جابو لي كتاب التوقيع على عقد الزواج كنت خاايفه وكان ودي اصرخ : مابيه بس ماحبيت افشل ابوي حتى لوغصبني آآآآآه يااارب ساعدني ماحسيت الا بدمعه تنزل من عيني حسيت بهمسه وهو يقول : لاتبكين تو الناس على الدموع وفريها لوقت ماتقدرين حتى تدمعين فيه رفعت عيني لعينه وأنا منصدمه من كلامه شيقصد !! انصدمت ماتوقعته يكون وسيم لهالدرجه

وقفه لتعريف بالشخصيات :

جوري (عمرها 20سنه...ثاني سنه لها في الجامعه ..
شوويه طويله طولها168سم..ووزنها 40...يعني هي رشيقة وجسمها متناسق كأنها عارضه ازياء خصرها يجنن .. شعرها بني غامق لآخر ظهرها مخصل بأشقر ناااعم حرير يجنن ريحته جنان يضرب فيه المثل ..عيونها بنيه ممزوجه بأخضر يعني ماتتميز جذاابه بشكل رائع يبين من عينها انها بريئه..بيضاء على حمار..الكل لما يشوفها يقول انها مصريه ولا اردنيه من بياضها.. على امها..طيوبه بالموت مع اللي تحبهم..شفايفها متوسطه لاهي بمليانه ولا هي بصغيرة لونها بلون التوت ..جميلة بمعنى الكلمه..الكل لما يشوفها يمووت فيها..على حسن جمالها..بس عيبها عصبيتها وعنادها اللي محد يقدر عليه واذا كرهت شخص مستحيل تحبه

نادر (عمره 28سنه مو مبين عليه ابدا...وسيم لابعد درجه..كلمه وسيم شويه عليه..عيونه وسيعه رماديه..خشمه طويل سله سيف..شفايفه محدد بالسكسوكه..شعره اسود وطويل ونااعم يجنن..طويل وجسمه رياضي..عنده غميزه ع خده..رجل اعمال ناجح..عنده عده شريكات من عده دول... يعشق امه وابوه ويدور رضااهم حنون مع خواته وامه وابوه وقاسي مع الكل
نرجع للروايه
قطع علي تفكيري بالكلام اللي قاله وبشكله صوت اختي جنان اللي كانت واقفه وراي معاها فاطمه سمعتها تهمس لي : الف الف الف مبرووك ياعسل فدييت اختي انا تدرين طلع يجنن شكله يابختك فيه !!
ناظرتها وانا مبتسمه ابتسامه سخريه على اللي قالته وهمست : من قلبج

شفتها مرتبكه وهي تقول : امم شيلتي اعتفست بعدلها وبجي دقايق ..... مسكت يدها ووقفتها وانا اهمس : ماجاوبتيني على سؤالي بس مابغصبك على الأجابه بس قولي حقي فرح ماجت
ناظرتها بنفس الارتبااك : لا ماجت اكيد بتجي بعد شوي
جوري بأبتسامه سخريه :
ماتخيلت ان الكل تخلى عني بهالسهوله
جنان بأبتسامه حزن على حال اختها : حبيبتي محد تخلى عنك
اتت فاطمه وهي تهمس : حبيبتي فرح اكيد عندها ظروف ولا اكيد بتجي لاتشيلين هم
لفيت عيني على الكل وانا احاول امسك دمعتي كأني اسمع قاعده اسمع كلامه !!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في المجلس

فارس وهو يجلس على الكنبه صوب الياس ويهمس : يسوي يلا قوم بنروح نبارك وبغصه حق جوري
الياس بضيقه وتفكير : لا فارس انت تدري اني ماأواطن جوري تكفى روح انت مالي خلق
فارس بقهر وضيقه : يوووه الياس لاتنرفزني ترى حتى انا مابي اروح بس ابوي ملزم تكفى قوم معاي مالي خلق اجابل وجهها بروحي

الياس بملل : اف زين
فارس بأبتسامه : فدييت بو فارس أنا

الياس وهو فاتح عينه على الاخير ويضحك : بو فارس تحلم اسمي على اسمك عان ولدي يطلع مغازلجي وراعي بناات اقول يلا قوم لانتأخر عن الوالد
فارس بأبتسامه وزعل : حراام انا اخوك ليش ماتسمي على اسمي اهئ اهئ هانت عليك العشرة ليش جي انزين بقوم بس احسابي معاك بعدين
الياس وهو يضحك وهو رافع حاجب : نشوف شبتسوي يابطل
وقفو ثنينهم ومشو ورا ابوهم اللي طالع من المجلس هو ومحمد والياس يوصي رائد صديقه يفتح البوفيه عشان المعازيم يتعشون
رائد وبصوت مسموع : ياجماعه تفضلو على العشا

قام الجميع وكل واحد مبتسم وطلعو ورا رائد متوجهين للبوفيه


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في قاعه الملجه
كنت قاعده وانا اتذكر نبره صوته اللي تقهرني وكنت افكر اوتعيت وعلى صوت امي وهي تقول : اللي يبي يتغطا يتغطى اهل العروس بيدخل ...... اللي يبي الستر تغطى واللي مابغى بكيفه جوري انصدمت ان ابوها بيدخل توقعته بيكون مثل امها وبيخليها بروحها لعنت ابليس وقفت وهي تشوف ابوها متوجهه على الكوشه البسطيطه واخوانها اللي كل واحد اذا شفتني وجهيهمم تحسين ان قاتلين حقهما أحد !!

حسيت بأبوي وهو يبوس راسي ويهمس : مبروك سامحيني يابنتي
رفعت عيني بعينه وانا امسح دمعته اللي كانت بتنزل وانا اهمس : مسموح يالغالي شفت اخواني يسلمون علي باليد ماكأني اختهم الياس قال مبروك من ورا خشمه ولا فارس حتى مبروك ماقال !! شفت فارس وهو حاط عينه على كل بنت ويرقمها بالجو والياس اللي كان يطالع كل الناس بسخريه وابوي اللي كانت نظراته لزوجي المجهول نظرات حقد الله يستر ماحسيت بأمي الاوهي تبخر الياس وفارس وصوت الموسيقى الخاصب يرتفع في القاعه حز بنفسي ان ولا احد من اهله جاء ابي افهم معقوله عشان انا اصير بنت عدو ابوه الله يستر انا خايفه خايف !! قطع علي تفكيري خروج ابوي واخواني من الصاله وانا ماحسيت فيهم سمعت صوت خالتي ام نواف تقول : يلا حبيبتي قومي عشان تروحو المجلس الداخلي تتبادلو الحديث مع بعض وتتعرفون على بعض اكثر . حسيت ان هذي اللحظه اصعب لحظه في حياااتي كنت اتمنى خالتي ام نواف تناديني عشان اقعد مع نواف بس مافي فايده كل شي انتهى !! شفته يوقف ويمسك يدي بقوه حسيت انها انكسرت بين يدينه حاولت اسحبها بس كا ضاغط وهو يضغط على اسنانه : لو شلتي يدك مابتلومي الى نفسك !! انقهرت جيت برد عليه بس عيب اني اغلط عليه الحين مشيت معاه لين الملجس ويوم دخلنا شفته قعد على الكنبه اليمينيه في يسار المجلس حاولت اقعد بعيد عنه قعدت في نهاية المجلس وانا شابكه ايديني في بعض ومتوتره بس حاولت ابين اني مو خايفه سمعت يتكلم بببحه صوته وبفخامتها : تدرسين بالجامعه ؟!
رديت عليه وانا مو طايقته : اي
نادر : اي سنه
جوري : ثاني سنه
نادر : اي تخصص
جوري : طب
شفت عينه اللي ارتفعت تناظرني بعصبيه وهو يمهس ببرود : وقفي قيدج مافي جامعه ؟!
ناظرته وانا مصدومه : يعني شنو
شفته يطالعني بأستهزاء : كلام الملوك لايعااد قلت مافي جامعه يعني مافيه والحين قومي جهزي اغراضك لاتأخريني
ناظرته بصدمه وقهر وذل : وانت حاسب نفسك ملك وانا حاطه يدي على خصري وانا بروح الجامعه غصبا عليك وليش اجهز اغراضي ان شاء الله يا أستااذ الى ماقلت لي اسمك ؟!
شفته يناظرني ويضحك ضحكه رنانه وببحه : اسمي نادر في وحده تتزوج واحد ماتعرف اسمه
ماحبيت احرج روحي همست : والله عاد انا اعرفه بس نسيته
شفته يضحك وهو يمتص الزيقاره : هه ماتعرفين تجذبين وتجهزين اغراضك عشان تروحي بيت ابوي ياشاطره
ناظرته وانا مصدوومه : وليش اروح بيت ابوك ان شاء الله ليش هم ماجو يسلمون علي ولا انا موقد المقام
شفت يطالعني وهو يضحك : بالضبط اهلي ماينزلون نفسك لوحده حثاله مثلج وبتروحين بيت ابوي عشان تسكنين هناك على ماارد من شهر العسل !!
رفعت عيني وانا اناظره بصدمه ماركزت الى على شهر العسل وانا رافعه حاجب : اي شهر عسل ؟!
ناظرني وهو واقف ويمتص الزيقاره وبسخريه وهو حاط يده بجيبه : شهر عسلي مع حبيبتي وبنت عمي ريفال
ناظرته بصدمه : انت متزوج
طالعني بأستهزاء : لا بس اليوم زواجي ماتشوفي لابس بشت لايكون عشان سواد عينك عشاني جاي من عرسي وجيت بسرعه لك يلا اخلصي وطلعي لي في السياره بتأخر على المطار ..... طلع من الغرفه وانا خلاص عقلي بجن معقوله متزوج وحده ثانيه معقوله اهئ اهئ علي وعلى حالي وطلعت وانا بروح لأبوي بفهم شسالفه !!


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

في الاسعاف اللي فيه مازن

ام مازن وهي تطق على خدها ووبكي وهي تمسح يدها على وجه وولدها : ياويلي ياويلي عليك يامازن بتموت وانت بعز شباابك آآآآه ياولدي آآآآآه حسبي الله عليك يافرووح الله لايبارك فيج من بنت بتذبحين ولدي يالظالمه والله ماخليك عساك الماحي ياااارب

قطع عليها كلامها راشد : يمه استهدي باالله صلي على النبي مايصير تسبي بالبنت وهي بين الحياه والموت وهيث مالها ذنب حرام عليج يمه

ام مازن وهي تصرخ : اللهم صل على محمد وآل محمد حراام عليك انت هذي فروح مسويه سحر لولدي وذبحته هي السبب اكيد مزعلتنه هين بس

راشد بهمس : يمه هدي صوتج المسعفين في السياره لاتزعجينهم

ام مازن : اسعج اللي ابي حسبي الله عليج يافرووح الله ينتقم منك عساك ماتتهنين في حيااتج عساج الماحي عساج امراض ماتشفين منها

راشد قطعها : استغفر الله ، استغفر الله ، استغفر الله

ام مازن وهي تصاارخ : سرعو يلا ولدي بمووت بيمووت ويخليني وهي تكلم مازن قوم يابعد روح امك قوم

المسعفين اللي في الاسعاف : لو سمحتي هدي نفسج ولدج باين انه في غيبوبه وازمه قلبيه من خلال اجهزتنا البسيطه كلامك مابيودي ولا بيجيب خليه يرتاح وان شاء الله ينقذونه الاطبااء

راشد نزلت دمعه من عينه : مهما كان هذااا اخوه وحبيبه مايبيه يموت وهو في عز شبابه

ام مازن تبكي بأنهيار تاام : يايمه يايمه على ولدي اهئ اهئ آآآآه آآآآه يارب شافه وانا باخذ حقه من هالعقربه

راشد يهز راسه دليل على عدم اعجابه بخطأ امه على فرح اللي مالها ذنب

وقفه للتعريف بالشخصيات


((مازن عمره26سنه موظف كبير ببنك عايش مع امه وابوه بالبيت لان امه جابرته يبقى معاهم ومسيطرته عليه
وعشقه فرح اللي خطبتها له امه !! من زمان وهو يحبها وهي تبادله

الشعور وسيم شعره حرير ونااعم لين رقبته عينه واسعه وناعسه شفايفه صغار خشمه سله سيف جسمه معضل وطيوب وحبوب واحيانا قاسي مريض بالقلب ومحد يدري غيره هو صديقه ))

((فرح عمرها20 سنه ثاني سنه جامعه صديقه جوري الروح بالروح حريصه جدا على دراستها ومتفوقه تدرس طب مثل جوري جميله جداا جداا وحد مايشوفها الى انسحر عليها عيونها كبار ولونها عسلي وحلوه شعرها اشقر لنص ظهرها وناااعم جداا في رقبتها شامه مخليتها تجنن خشمها سله سيف جسمها جسم عارضه ازياء صوتها ناااعم وشفايفها صغااار ولونهم وردي))





سارة ((عمرها19سنه اول سنه جامعه حنونه جداا ونعووومه جميله وجذابه اكثر من ماهي جميله عيونها لونها اخظر على جدتها الاجنبيه وعذاااب خشمها سله سيف شعرهااا بني فاااتح ناعم لنص ظهرها شفايفها متوسطين ولونهم وردي عايلتها من الطبقه الراقيةتعشق اخوها مازن وفرح مرت اخوها بكل مافيها في نظرها هي الاخت والصديقة ))










((شيخه ام مازن انسانه مغروره كل شي تبيه تسويه من بعد مااخذت ورثها من اهلها اعطته زوحها وساعدته ببداية حياته وماعندها أي استعداد تساوم عليه لانه تعشقه وعشان جي شوي مسيطره عليه حاولت تسيطر على ولادها بس ماقدرت الى على مازن))

((راشد طيب وحبوب فيه طبع العناد شوي يعشق اهله بس مايحب يبين مشكلته يرضي زوجته ويسمع كلامها بالصح والخطأ يعني سكانه مرته معدوم الشخصيه))



((عبدالعزيز العلي من اغنى الشخصيات بالمملكه هويصير ابو مازن طيوب وحنون على عياله ودائما واثق معهم بس احيانا مايقدر يتكلم لان زوجته مسيطره عليه بسبه الفلوس اللي خلته يصير غني ))








؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


في الاسعاف اللي فيه فرح

تركي : مجوود عطني جهاز النبض بقيس نبض البنت
ماجد سرحان وفي عالم ثاني تركي قط الكلينكس عليه ماجد وهو يمسح وجهه : شفيك
تركي : سلامتك من مساع للحين اكلمك ليش ماترد ؟؟
ماجد : كنت سرحان زين شتبي
تركي : عطني جهاز النبض في الاسعافات اللي عندنا
ماجد عطا تركي الجهاز وهو يقيس النبض لفرح : الحمدالله نبضها مستقر .... قطع عليه كلامه صوت ماجد الشاعري : ياانها جميله وعذاااب شعرها ناعم !!
تركي ناظره بصدمه : انت صاحي ولا مو صاحي قاعد تتغزل في البنت وهي على سرير الاسعااف حسبي الله على بليسك انت متى تجوز حتى المرضى مو سالمين منك اخذ علبه الدواء وقطها على ماجد ماااجد عصب قوه : تروك وبعدين معااك انت كله ظان ظن السوء شهالتفكير ياخي انا ماقصدت هذي
تركي بعصبيه : عجل منو قصدت ها لاتطلع لي قصه من الخيال
ماجد بقهر : مابطلع لك من الخيال وبالحالميه اقصد اللي كانت معاها وتبكي على المريضه عروني قلبي على منظرها البرئ وعيونها اللي تجنن
تركي بقهر من ماجد اللي مايخلي بنت بحالها : استح على وجههك كل هذا شفته اقول ماحفظت مقاس جوتيها ( الله يكرمكم ) كم ؟
ماجد بأبتسامه : للاسف لا بس تصدق تروك وبرومانسيه : ريحه شعرها عذاب تتوقع من الشامبو ولا طبيعي
تركي بصرخه : وجع مجوود حتى شعرها شميته حتى أنت مو آدمي حسبي الله على بليسك خلاص بسك مغازل
قطع عليهم صوت السايق وهو يقول : تركي ماجد نزلو المريضه نزلوها من الاسعاااف

وقفه لتعريف بالشخصيات

((تركي يصير ولد عم ساره بس محد يدري بهالشي اللي من سنين يدور اهله بس مامات ابوه مع امه وهو نفس الشي عمره28سنه طبيب مسعف شاب وسيم بمعنى الكلمه اسمر البشره جسمه رياضي عيونه قويه وحاده شخصيته قويه وعنيد واللي يحطه في باله يسويه يحب بنت من طفولتها بس توفت بحادث وهو تغير 180 درجه بعد وفاتها تحول بروده القاتل الى عصبيه جنونيه عايش بشقه مع صديقه ماجد ))

(( ماجد عمره 28 سنه يشتغل طبيب مسعف مثل تركي صديقه ويصير ولد خالته ابوه شهيد مات في اقتحام للشرطه لـ وكر من كبار تجار المخدرات امه تزوجت من بعد ماتوفى ابوه بسنتين وربته جدته عنده اخت وحده منها اسماء عمرها 18 سنه اصغر من ساره بسنه انسان عنيد متمسك بالعادات وشخصيته قويه ملامحه جميله وهذا اللي جاذب البنات له يغازل بنات بس بالموبايل ماعمره تقابل مع وحده له ورجوليه له هيبه مميزته يعشق تركي كأنه اخوه مو بس صديقه وولد خالته )



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخلت دوره المياه اللي كانت خاليه الى بس ابوي وكنت معصبه وكان في بالي بس شي ابوي يعرف انه متزوج ولالا !! دخلت ووووووو


انتهى البااارت

سامحوني تعبت وانا اكتبه من قبل الساعه ثنتين وانا اكتب فيه يدي طاحت خذ لي ساعتين ونص وانا اكتب فيه

اتمنى يكون طويل واعتقد انه طويل

اتمنى يعجبكم

لاتحرموني ردودكم الحلووه

تصبحون على خيرر

لاتحرمووني من تقوعااتكم

ودي







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-01-13 الساعة 12:59 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-13, 01:11 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم
×البارت السادس ×

البكاء دم بدلا من الدموع

اللهم صل على محمد وآل محمد

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

ملاحظه : من البارت هذا واللي بعده ان شاء الله بتبدا الجراءه في الروايه روايتي جريئه كباقي الروايات وهي من وحي خيالي فرجاء فرجاء اشد الرجاء من لايتقبل جراءه روايتي لايقراها فهي خياليه وجرئتها خياليه أتقبل انتقاداتكم ولكن الجراءه لاتخلو من اي روايتي فأرجو تقبلها واتمنى قراءه الادعيه اللي بتنزل في الروايه والتسبيحان بتفيدكم اكثر من الروايه


نزلت المريضة وأنا أتأمل في ملامح وجهها .... مدري فيها براءه ماشفتها أبد في وجه اي بنت ...... لفت نظري آثار دموع في وجهها ..... كان ودي امسحها بيدي بس ما أقدر باين انها متزوجه .... طقيت راسي بيدي وأنا معصب من نفسي ..... كيف أفكر هالتفكير أنا تركي اللي عمره ماتهزه بنت ..... ياكثر ماشفت بنات كثر شعر راسي ..... درست في بلاد الغربه وأنا تمر علي اشكال وأنواع من البنات ...... تعجبني بنت عادية !!! ...... شفيني بس ودي أعرف شنو اللي خلاها يغمى عليها ؟! ...... وعاني صوت ماجد : تروووك أخرتنا يلا عشان ندخل المريضة ناوي تخليها تموت !! هزيت راسي وأنا سرحان في ملامحها ... لوقعدت أكثر بتعلق فيها .... ناديت اقرب ممرض : هاااني هااني
الممرض هاني وهو ينظر الى تركي : آمر دكتور تركي
تركي رسم على وجه ابتسامه قلق ... يارب شقوله ...أقوله تعال أخذ المريضة غرفة الطوارئ أنا طول ما أشتغلت ماحب احد يقرب لمرضاي وقتها اعصب دايما شسوي يارب ؟!!
سمعت صوت هاني : آمر دكتور ماقلت شتبي
تركي بقلق وهو يتحرك الى مكتبه : تعال أخذ المريضه غرفه الطوارئ !!
هاني رفع عينه وهو ينظر لهواااء مرور تركي لمكتبه انصدم معقوووله تركي يطلب منه هذا الطلب تركي اللي عمره ما يخلي احد يقرب لمرضاه كان هو يولي اهتمامه الخاص لهم يرافقهم من الاسعاف لين مايوصل كل مريض لغرفه ويلاقي العلاج اللي يحتاجه مره هي مره اللي أنا وصلت مريضه الى غرفه العلاج وعصب علي وزفني حتى حذرني لوكررتها بيعطيني انذار شي غريب الحين يطلب مني هالطلب!!! نظرت لماجد وهو يأشر لي ويصااارخ : هااني ووجع لي متى بتجي كل هذا سرحان يلا بسرعة المريضه تعبانه ..... جاء هاني وهو يهمس : آسف دكتور ماجد بس دكتور تركي صدمني بهالطلب !! ماجد بقلبه هه عدال انا اللي ماصدمني يعني وبتمثيل وبعصبيه: شنو هالحجي الله يهديك ياهاني تركي ماسوى شوي يخليك تنصدم !دخلنا المريضة الى غرفه الفحص وكنت افكر بتركي هالأنسان غريب مايحب احد يقرب لمرضاه والحين طالب هالطلب غريبه مشيت بخطوات سريعه لمكتب تركي وانا ابي اعرف شنو اللي خلاه يترك المريضه وينادي هاني وهو عمره ماسوى هالقصه !!



::
::
::



بمكان ثآني ببيت ابو محمد

ركبت الاصنصير وتوجهت لجناحها بعد ما سئلت ابوها واخذت لاحق ولا باطل !

فتحت الباب وناظرت غرفتها ، وهي تبكي بأنهيار تام
مومصدقه اللي قاعد يصير لها رفعت عينها وتأملت كل ركن بالغرفه بدات بسريرها ومخدتها اللي اخذو وحملو كل دموعها وذكرياتها اللي ياما تحكي لهم قصصها ... رفعت عينها لدبدووبها اللي كان بالزاويه عند سريرها كانت تحظنه وتتكلم معاه عن حبها هي ونواف نزلت دموعها بشكل مستمـــر ..... نظرت لين غرفه ملابسها اللي فيها كبتها اللي مملي من انواع واشكال من الملابس .... وصندوقها اللي فيه دفتر ذكرياتها اللي ماتنام الى اذا كتبت فيه .... والبوماتها اللي فوق الكبت اللي تحتوي على صورتها مع اهلها واخوانها وصديقاتها وحفلاتها ...... على منظرتها اللي كلها مكياج وعلب اكسسوارات وعطور ووكل ركن في الغرفه كان يحتوي على قصه معاها تنهدت وهي تفلت نفسها على السرير وتبكي وتبكي ماتدري كم وقت خذ لها وهي تبكي حست بسائل ينزل رفعت عينها للمرايه انصدمت من الدم اللي ينزل من خشمها مسحته بقوه وهي تسمع صوت الهرن اللي كان يعور قلبها سمعت صوت الباب ينفتح رفعت راسها وهي تسمع صوت امها وهي تصرخ : وووجع يووجعك عساك الماحي يلاقومي الرجال ينتظرك في السياره بتفشلينا انتي في قلبي مو معقوله امي تعاملي بهالطريقه انا احبها ولا عمري طولت لساني اوقليت ادبي عليها ليش تعاملني بهالقساوه صرخت من القهر : طلعي برا طلعي برااا مابييج آآآه قلبي آآآآآه حراااام ليش ليش قمت مثل المجنونه وانا اكسر كل شي بالغرفه والدم ينزل من يدي وخشمي ماحسيت الا بجنان تسحبني وتحظني وهي تبكي معي وتمسح على شعري كنت ابكي وماحسيت الا وأنا دازتها وانظر لجنطتي اللي عند الباب لهالدرجه يبون فراقي حتى جنطتي مجهزينها سمعت صوت تسكيره الباب دلاله على خروج جنان خذت جنطتني وانا في بالي لازم اكون قويه واواجهم مايصير مايصير ! طلعت من الجناح وانا اسحب جنطتي سمعت صوت الاناشيد من قاعه الملجه مابي انزل من هالدرج اكييد بيلاحظو دموعي نزلت من الدرج الخلفي وانا اشوف امي وابوي وفارس والياس وجنان وفاطمه ومحمد كلهم كانو يناظروني نزلت وانا حاطه عيني بعدين نواف اللي يناظرني بحقد ركضت على الدرج وانا احظن محمد وفاطمه وجنان جيت بخطر ابوي بس حظني وهو يهمس : مبروك دزيته وانا منقهره صرخت : اكرهكم اكرهكم كلكم بطلت الباب وانا اطلع من المخرج الفخم ودموعي تنزل على خدي وانا موعارفه مصيري مسحت دموعي وانا احاول امنع نزولها وفي قلبي : اقدر اواجه كل من يحاول يكسرني !! توجهت لمصير ماعرف شنو هو ولوين بيقودني !!



::
::
::


في مكان بعيد عن أرض الوطن


ساندي وهي على سجادتها تقرا دعاء كميل ووتتوسل لربها :



بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد

اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شئ ، وبقوتك التي قهرت بها كل شئ ، وخضع لها كل شئ ، وذل لها كل
شئ ، وبجبروتك التي غلبت بها كل شئ ، وبعزتك التي لا يقوم لها شئ ، وبعظمتك التي ملأت أركان كل شئ
وبسلطانك الذي علا كل شئ ، وبوجهك الباقي بعد [ فناء ] كل شئ ، وباسمائك التي غلبت اركان كل شئ ، وبعلمك
الذي احاط بكل شئ ، وبنور وجهك الذي اضاء له كل شئ ، يا نور يا قدوس ، يا اول الأولين ويا آخر الاخرين .
اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم ، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم ، اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير
النعم ، اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء ، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء ، اللهم اغفر لي كل ذنب
اذنبته وكل خطيئة اخطأتها . اللهم اني اتقرب اليك بذكرك واستشفع بك الى نفسك واسألك بجودك ان تدنيني من قربك
وان توزعني شكرك وان تلهمني ذكرك . اللهم اني أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع ان تسامحني وترحمني وتجعلني
بقسمك راضيا قانعا وفي جميع الاحوال متواضعا ، اللهم وأسألك سؤال من اشتدت فاقته ، وانزل بك عند الشدائد
حاجته ، وعظم فيما عندك رغبته . اللهم عظم سلطانك وعلا مكانك وخفي مكرك وظهر امرك ، وغلب جندك وجرت
قدرتك ، ولا يمكن الفرار من حكومتك ، اللهم لا اجد لذنوبي غافرا ولا لقبائحي ساترا ، ولا لشئ من عملي القبيح
بالحسن مبدلا غيرك ، لا إله إلا انت سبحانك وبحمدك ظلمت نفسي وتجرأت بجهلي وسكنت الى قديم ذكرك لي ومنك
علي اللهم ومولاي كم من قبيح سترته وكم فادح من البلاء اقلته ، وكم من عثار وقيته وكم من مكروه دفعته وكم من
ثناء جميل لست اهلا له نشرته . اللهم عظم بلائي وافرط بي سوء حالي وقصرت بي اعمالي ، وقعدت بي اغلالي ،
وحبسني عن نفعي بعد آمالي ، وخدعتني الدنيا بغرورها ونفسي بخيانتها ومطالي يا سيدي . فأسألك بعزتك الا يحجب
عنك دعائي سوء عملي وفعالي ، ولا تفضحني بخفي ما اطلعت عليه من سريرتي ولا تعاجلني بالعقوبة على ما عملته
في خلواتي ، من سوء فعلي واسائتي ودوام تفريطي وجهالتي وكثرة شهواتي وغفلتي ، وكن اللهم بعزتك لي في كل
الأحوال رؤوفا وعلي في جميع الامور عطوفا . الهي وربي من لي غيرك ، أسأله كشف ضري والنظر في امري ،
الهي ومولاي اجريت علي حكما اتبعت فيه هوى نفسي ولم احترس فيه من تزيين عدوي ، فغرني بما اهوى واسعده
على ذلك القضاء ، فتجاوزت بما جرى على من ذلك من نقض حدودك وخالفت بعض اوامرك و فلك الحمد علي في
جميع ذلك ، ولا حجة لي فيما جرى علي فيه قضاؤك والزمني حكمك وبلاؤك ، وقد اتيتك يا الهي بعد تقصيري
واسرافي على نفسي ، معتذرا نادما منكسرا مستقيلا مستغفرا منيبا مقرا مذعنا معترفا ، لا اجد مفرا مما كان مني ،
ولا مفزعا أتوجه إليه في امري ، غير قبولك عذري وادخالك اياي في سعة من رحمتك . الهي فاقبل عذري وارحم
شدة ضري وفكني من شد وثاقي ، يا رب ارحم ضعف بدني ورقة جلدي ودقة عظمي ، يا من بدء خلقي وذكري
وتربيتي وبري وتغذيتي ، هبني لابتداء كرمك وسالف برك بي . الهي وسيدي وربي اتراك معذبي بالنار بعد توحيدك
وبعد ما انطوى عليه قلبي من معرفتك ، ولهج به لساني من ذكرك ، واعتقده ضميري من حبك ، وبعد صدق اعترافي
ودعائي خاضعا لربوبيتك ، هيهات انت اكرم من ان تضيع من ربيته ، أو تبعد من ادنيته أو تشرد من آويته ، أو تسلم
الي البلاء من كفيته ورحمته . ولى شعري يا سيدي والهي ومولاي اتسلط النار على وجوه خرت لعظمتك ساجدة ،
وعلى السن نطقت بتوحيدك صادقة وبشكرك مادحة ، وعلى قلوب اعترفت بالهيتك محققه ، وعلى ضمائر حوت من
العلم بك حتى صارت خاشعة ، وعلى جوارح سعت الى اوطان تعبدك طائعة ، واشارت باستغفارك مذعنة ، ما هكذا
الظن بك ولا اخبرنا بفضلك عنه ، يا كريم يا رب . وأن تعلم ضعفي عن قليل من بلاء الدنيا وعقوباتها وما يجري فيها
من المكاره على اهلها على ان ذلك بلاء ومكروه قليل مكثه ، يسير بقاؤه ، قصير مدته ، فكيف احتمالي لبلاء الآخرة
وجليل وقوع المكاره فيها ، وهو بلاء تطول مدته ، ويدوم مقامه ، ولا يخفف عن اهله ، لانه لا يكون الا عن غضبك
وانتقامك وسخطك ، وهذا ما لا تقوم له السماوات والأرض ، يا سيدي فكيف لي وانا عبدك الضعيف الذليل الحقير
المسكين المستكين . يا الهي وربي وسيدي ومولاي لاي الامور اليك اشكو ، ولما منها اضج وابكي ، لاليم العذاب
وشدته ، ام لطول البلاء ومدته ، فلئن صيرتني في العقوبات مع اعدائك ، وجمعت بيني وبين اهل بلائك ، وفرقت بيني
وبين احبائك واوليائك ، فهبني يا الهي وسيدي ومولاي وربي صبرت على عذابك ، فكيف اصبر على فراقك ، وهبني
صبرت على حر نارك ، فكيف اصبر عن النظر الى كرامتك ، ام كيف اسكن في النار ورجائي عفوك . فبعزتك يا
سيدي ومولاي اقسم صادقا لئن تركتني ناطقا لاضجن اليك بين اهلها ضجيج الاملين ، ولاصرخن اليك صراخ
المستصرخين ، ولا بكين عليك بكاء الفاقدين ، ولانادينك اين كنت يا ولي المؤمنين ، يا غاية آمال العارفين ويا غياث
المستغثين ، يا حبيب قلوب الصادقين ، ويا اله العالمين . افتراك سبحانك يا الهي وبحمدك تسمع فيها صوت عبد مسلم
، سجن فها بمخالفته وذاق طعم عذابها بمعصيته وحبس بين اطباقها بجرمه وجريرته ، وهو يضج اليك ضجيج مؤمل
لرحمتك ، ويناديك بلسان اهل توحيدك ويتوسل اليك بربوبيتك . يا مولاي فكيف يبقى في العذاب وهو يرجو ما سلف
من حلمك ، ام كيف تؤلمه النار وهو يأمل فضلك ورحمتك ، ام كيف تحرقه لهبها وانت تسمع صوته وترى مكانه ، ام
كيف يشتمل عليه زفيرها وانت تعلم ضعفه ، ام كيف يتقلقل بين اطباقها وانت تعلم صدقه ، ام كيف تزجره زبانيتها وهو
يناديك يا ربه ، ام كيف يرجو فضلك في عتقه منها فتتركه فيها . هيهات ما ذلك الظن بك ولا المعروف من فضلك ولا
مشبه لما عاملت به الموحدين من برك واحسانك ، فباليقين اقطع لولا ما حكمت به من تعذيب جاحديك ، وقضيت به
من اخلاد معانديك لجعلت النار كلها بردا وسلاما وما كان لاحد فيها مقرا ولا مقاما ، لكنك تقدست اسماؤك اقسمت ان
تملأها ، ومن الكافرين من الجنة والناس اجمعين وان تخلد فيها المعاندين ، وانت جل ثناؤك قلت مبتدئا وتطولت
بالانعام متكرما ، افمن كان مومنا كمن كان فاسقا لا يستوون . الهي وسيدي فأسألك بالقدرة التي قدرتها وبالقضية التي
حتمتها وحكمتها ، وغلبت من عليه اجريتها ان تهب لي في هذه الليلة في هذه الساعة كل جرم اجرمته ، وكل ذنب
اذنبته ، وكل قبيح اسررته وكل جهل عملته ، كتمته أو اعلنته ، اخفيته أو اظهرته ، وكل سيئة امرت باثباتها الكرام
الكاتبين ، الذين وكلتهم بحفظ ما يكون مني ، وجعلتهم شهودا علي مع جوارحي . وكنت أنت الرقيب علي من ورائهم
والشاهد لما خفي عنهم ، وبرحمتك اخفيته وبفضلك سترته ، وان تؤفر حظي من كل خير تنزله ، أو احسان تفضله ،
أو بر تنشره أو رزق تبسطه ، أو ذنب تغفره أو خطأ تستره يا رب يا رب يا رب ، يا الهي وسيدي ومولاي ومالك
رقي ، يا من بيده ناصيتي ، يا عليما بضري ومسكنتي ، يا خبيرا بفقري وفاقتي . يا رب يا رب يا رب أسألك بحقك
وقدسك واعظم صفاتك واسمائك ان تجعل اوقاتي في الليل والنهار بذكرك معمورة وبخدمتك موصولة ، واعمالي عندك
مقبولة ، حتى يكون اعمالي واورادي كلها وردا واحدا وحالي في خدمتك سرمدا . يا سيدي يا من إليه معولي ، يا من
إليه شكوت احوالي يا رب يا رب يا رب ، قو على خدمتك جوارحي ، واشدد على العزيمة جوانحي ، وهب لي الجد
في خشيتك والدوام في الاتصال بخدمتك ، حتى اسرح اليك في ميادين السابقين ، واسرع اليك في المبادرين ، واشتاق
الى قربك في المشتاقين ، وادنو منك دنو المخلصين ، واخافك مخافة الموقنين ، واجتمع في جوارك مع المؤمنين .
اللهم ومن أرادني بسوء فارده ومن كادني فكده ، واجعلني من احسن عبادك نصيبا عندك واقربهم منزلة منك واخصهم
زلفة لديك ، فانه لا ينال ذلك الا بفضلك ، وجد لي بجودك واعطف علي بمجدك ، واحفظني برحمتك ، واجعل لساني
بذكرك لهجا وقلبي بحبك متيما ، ومن علي بحسن اجابتك ، واقلني عثرتي ، واغفر زلتي ، فانك قضيت على عبادك
بعبادك ، وامرتهم بدعائك وضمنت لهم الاجابة . فاليك يا رب نصبت وجهي ، واليك يا رب مددت يدي ، فبعزتك
استجب لي دعائي وبلغني منادي ، ولا تقطع من فضلك رجائي واكفني شر الجن والانس من اعدائي ، يا سريع الرضا
اغفر لمن لا يملك الا الدعاء ، فانك فعال لما تشاء ، يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنا ، ارحم من رأس ماله
الرجاء وسلاحه البكاء . يا سابع النعم ، يا دافع النقم ، يا نور المستوحشين في الظلم ، يا عالما لا يعلم ، صل على
محمد وآل محمد وافعل بي ما انت اهله ، وصلى الله على محمد والأئمة الميامين من آله وسلم تسليما كثيرا

وهي تمسح على وجهها وترفع يدينها للسماء : ياااربي لاتحرمني من بناتي يارب خذ حقي من ظالميني يارب رد لي بنااتي ياااارب والله انا مظلومه والله


::
::
::

في احدى الشركات الاجنبيه الفخمه

في مكتب المدير

الموظف منزل راسه وهو مكسور أمام هذا الانسان اللذي يجلس على الكرسي اللي يملك الكثير من الجبروت والقوه اللي يحمل الوقار وكبر سنه اضاف له وقار اكثر وهو يهمس : والله آســـف ياطويل العمر والله مالقيتهم تعبت وانا ادور مالقيت ولا أثر

المدير ذات الجبروت والقوه والوقار وبعصبيه : كيف يعني مالقيتهم جم مره اعلمك الاصول أنا قلت لك لو حصلت على وحده منهم لك اللي تبي كيف ماحصلتهم عندك مهله يومين لو ماحصلتهم اعتبر نفسك مستقيل ,........ وهو يقف بجبروت وعصبيه ويأخذ حقيبه عمله من على الطاوله ويخرج من المكتب تارك خلفه موظف مسكين ليس لديه اي قوه لمواجهته ومواجه قوته ومجبور على ايجاد شي هو لايعرف عنه شي وان لم يجده فيستقال من عمله دون اي جرم سواء انه لم ينفذ اللذي طلبه هذا المدير القاسي


::
::
::

في احدى اسعافات مملكه البحرين


ام مازن وهي تصرخ : ووجع يوجعكم سرعو بتقتلون ولدي يامجرمين وهي تبكي اهئ اهئ

المسعف بعصبيه : لو سمحتي لاتدعين احنا ماسوينا شي يعني ندعم السيارات عشان نعبر الشارع انتظري ان شاء الله ولدك مافيه الى الخير

ام مازن بعصبيه وببكاء : اهئ اهئ حسبي الله عليكم تصارخ علي بعد يالي مومتربي سرعو لابارك الله فيكم ان وصلنا بشكي عليك عند المدير

المسعف بعصبيه وهو يمسح على شعره : خير خير ان شاء الله

راشد وهو يمسك امه من يدها : يمه خلاص الله يهديك كفايه فضايح هم قاعدين يبذلون اكثر جهد عشان نوصل الله يخليك هدي

ام مازن : راشد احشم نفسك انا اجيب لك فضايح

راشد : استغفر الله ........ رن موبايله

....... : اهلين حبيبي وينك وحشتني موت

راشد بأبتسامه : آأمري يابعد قلبي

...... : اممم وينك ياقلبي وحشتني كل هذا عند العقربه امك

راشد : لاياقلبي بس اخوي مازن طاح علينا ووديناه المستشفى احنا في الاسعاف الحين

..... بعصبيه : وانا بنت البطه السوده قاعده بروحي

راشد بخوف : لاياقلبي تبين اجيك دقايق وانا عندك

.... بدلع : اي انا بدوورتك تخليني بروحي

راشد : لاياقلبي بس نوصل باخذ اقرب تاكسي وجاينك

بدور : اي مو تتأخر زين

راشد : من عيوووني وهو يسكر الموبايل ويبوس الشاشه

ام مازن تميل شفايفها يمين ويسار وهي مو عاجبنها ولدها وفي قلبها آآآه يالقهر ماقدرت اسيطر عليك مثل مازن بس هين الايام جايه وانا اوريد يابدرووه باخليك خدامه مثل فرحووه عندي هين بس وبقهر : رشوود شنو شنو قلت ببتركني وبتروك للمقروده

راشد بعصبيه : يمه الله يهديك لاتقولي عن بدور جي لوسمحتي واي مازن ان شاء الله مافيه الى الخير انتي لاتحاتين

ام مازن بعصبيه : تطول صوتك علي بعد اسمعني ماتخليني والى ياويلك

راشد بقهر : نشوف

المسعف : تفضلو وصلنا

نزلو من الاسعاف ونزلو مازن اللي كان يبين من وجهه الاصفر انه تعبان .... راشد نزل من الاسعاف وهو مباشره متوجه لين الشارع العام ..... ام مازن وهي تمشي مسرعه وراه : رشوود وين رايح
راشد ولا كأنه يسمعها ركب التاكسي اللي كان مار ومشى ..... ام مازن : هين يارشود الله ياخذك انا اوريك مشت مع المسعفين لين داخل المستشفى

بعد ساعه وهي واقفه عند غرفه الانتظار

الدكتور طلع ام مازن وهي تركض لين عنده : شفيه شفيه شفيه يادكتور ولدي

الدكتور فاضل وعلى وجه علامات الاسف : مازن جدا تعبان دخل بغيبوبه مادري متى يصحى منها بسبب ازمه قلبيه

ام مازن وهي حاطه يدها فوق راسها وطاحت على الأرض : ياويلي عليك ياولدي راح راح ولدي من وين من وين له الازمه القلبيه

الدكتور فاضل بحزن على حالها : اختي استهدي باالله وقومي ان شاء الله بفضل دعائك يقوم بالسلامه وولدك مريض بالقلب ومراجعنا من قبل فتره

أم مازن بأشتغراب وبكااء وحاله انهيار : كيف ولدي عمره ماأشتكى من اي شي !!

الدكتور فاضل : ولدك كان يراجعنا مع صديقه اظن اسمه سلمان عنده ملف لين بغيني تشوفيه حياج

أم مازن وببكئ وصرااخ : راااح رااح ولدي رااح آآآه ياقلبي عليك يامازن اآآآآه

الدكتور وهو يمسح على وجه : ادعي له ... بس بسألك لوسمحتي منو فرح

أم مازن ببكاء وبقلبها اكيد فرحوووه سبب اللي صار لولدي صبري علي يابنت سعاد هين : زوجته ليش ؟

الدكتور : مع انه بغيبوبه بس على طول يردد اسم فرح كنت ابي اعرف منو باين انه يحبها وايد

أم مازن بقهر : ولدي مايحبني الى انا وهي تبكي وتصااارخ

ساره وهي في اول الممر وتسمع اصراخ امها وتركض وتركض وهي تمسك يد امها وببكاء : يمه يمه شفيه مازن

أم مازن ببكاء : ولدي رااح مازن راح

ساره وهي تطيح على الارض : مااات مازن مااات

بومازن وهو ينظر لام مازن بدموع : صدق مازن مات

أم مازن بعصبيه وببكاء : فال الله ولا فالكم اسم الله على ولدي بس اهئ دخل في غيبوووبه

ساره ببكاء : اهئ اهئ ياخوي ماتهنين في شبابك .... اهئ

بومازن مسح على وجهه وهو يمسح دموعه بغترته وبأيمان قوي : الله القادر يارب يقومك بسلامه يااارب

ساره قطع بكائها وهي تمسك يد امها : يمه يمه وين فرح شصار عليها

أم مازن ببكي وصراخ : اخوج في غيبوبه وانتي تسألي عن الغريبه

ساره ببكي وببحه : يمه فرح مو غريبه فرح مرت اخوي وينها ؟؟!!

أم مازن : الى غريبه ونص مادري وينها عساها الماحي هي السبب في اللي صار لولدي

ساره ببكي وقهر من امها : يمه فرح مالها دخل حراام عليج انا بروح اسئل الرسبشن عنها وهي تلتفت لأبوها اللي كان منزل راسه ... يبه بتجي معاي

ابومازن بصبر : لايابنتي روحي الله معاك

ساره تهز راسها وتمشي للرسبشن وتكلم الممرضه

: أختي ممكن اعرف وين غرفه المريضه فرح الياس محمد

الممرضه المصريه : حاضر حاضر ياستي وهي تدور بالكمبيوتر .... غرفه 12 طابق 5

ساره ببكي : مشكوره ومشت بخطوات سريعه وهي تركب الاصنصير

انفتح الاصنصير واجتمع فيه اثنين محد توقع انهم يجتمعون

ماجد حس برائحه عطر شامها من قبل رفع عينه انصدم من الوجه اللي حباه من اول نظره هذي نفسها البنت اللي شفتها في البيت ياااربي ماصدق معقوله الصدف تجمعناا وهو سمع صوت بكائها كان وده يمسح دموعها فجأه اهتز الاصنصير سمع صرختها وهي تطيح على ارض الاصنصير : آآآآآه طاح جمبها حس بضربه قويه ثانيه حس ان هذا موتهم سحب راسها لحظنه والدم ينزل من خشمه من ضربه راسه في الجدار ساره وهي تبكي ورافعه راسها وتطالعه بصدمه وهي تهمس : مشكور .... انصدمت من الدم اللي ينزل من خشمه طلعت كلينكس من شنطتها وحطته على خشمه وهي تهمس وتبكي : كله مني كله مني أنا آسفــه
ماجد بأبتسامه صفراء : لا مايحتاج تتأسفين الضربه جايتني جايتني
حسو بالاصنصير ينفتح وقدامه مدير المستشفى : آســــف آســــف جداا آسف على العطل اللي صار في الأصنصير ماكان قصدي وانت دكتور ماجد لك اليوم اجاازه وتقدر تتعالج على حساب المستشفى ( المستشفى خااص ) ماجد بأبتسامه : مايحتاج الاسف مشكور استاذ
المدير : آســــف آنسه
ماجد حس ان المدير يناظر لساره بنظرات مدري حس بالغيره سحب يدها وهو يقول :خطيبتي
سارة بأرتباك وهي تطالع ماجد بصدمه ... ماجد ناظرها بأبتسامه
المدير : مبروك آسف آ انسه سارة
سارة بربكه : ماله داعي الأسف
المدير ذهب الى مكتبه وساره طلعت من الاصنصير وهي تمشي بخطوات سريعه .... ماجد لحقها : لحظه لحظه بس
سارة تلف له وتناظره : خير في شي ماقلته بعد
ماجد بهمس : لا بس آسف مدري حسيت بنظرات المدير شي فقلت خطيبتي سامحيني

سارة انصدمت ماتوقعت منه هالكلام توقعته من الشباب اللي يغازلون بعد ماقال للمدير انه خطيبي
حسيت انها حيله من حيل المغازلجين من انصدمت يوم قال هالكلام

ماجد : عن اذننك

مشى ماجد وهي تراقبه بصمت ياااربي شسويت مسكين رفعت عينها هذي غرفه رقم 12 يلا بروح


::
::
::

في مكتبي قاعد تذكرت يوم سألني ماجد عن اللي سويته بس الحمدالله اني عرفت ارد عليه وقلت له اني تعبان ولا كان طحت بتحقيق ماله ولا تالي

وعاني صوت الممرضه : دكتور المريضه فرح في غرفه رقم 13 قاعده تبكي وتنادي على واحد اسمه مازن ماعرف كيف اتصرف معاها

تركي غمض عينه يعني متزوجه آآآه ياقلبي : هي شفيها

الممرضه : حامل

تركي ضغط على القلم اللي كان بيده لدرجه انه تقطع لقطع صغيرة بعد حاامل آآآه قام من على كرسيه وهو يقول للمرضه ببرود : الحين بروح لها تقدري تروحي مكتبك

توجهت لغرفتها وانا كاره نفسي شفيني معقوله حبيتها لهالدرجه وانا اللي ماكنت اعرف شي اسمه حب من اول نظره معقوله حبيتها فتحت باب غرفتها وانا حاس فيها ريحه غير غير شفتها تصااارخ بكلمات متقطعه : ابي ماااز ن أنا أ ناااا ال س بب كله مني
توجهت لها وانا اهمس : بس بس
رفعت عينها لي وهي تشوفي : تكفى جيب لي مازن قولي شصار عليه
تركي بدون مبالاه لكلامها : انتي حامل هدي نفسك اذا تحبي مازن مفروض تحافظي على ولده كنت اقول هالكلام وانا اضغط على نفسي
فرح سكتت وهدت : يعني انا عندي بيبي
تركي بهمس : اي
فرح بفرح : زين وين مازن
تركي : من مازن
فرح : زوجي
تركي بأبتسامه بغموض : بخير ان شاء الله
فرح : ابي اشوفه واعلمه على الببيبي اكيد بيستانس
تركي : انزين ذهب جنب فراشها وعدل لها المغذي

دخلت ساره على فرح وهي تركض وحظنتها ولا كأنها تشوف تركي : خوفتيني عليك يالدبه شفيك
فرح بأبتسامه صفراء : أنا حامل حاامل ياسارة
ساره مدري حسيت بفرح وحزن فرحت لان بيجي لي ولد اخ وحزنت لان مايندرى يمكن فرح تولد وماازن في غيبوبه دمعت عيني

فرح بأستغراب : شففيك سارووونه
ساره : ولاشي !!


::
::
::

جوري ركبت السيارة وانا حاسه نفسي مخنوقه مافي اكسجين غمضت عيني وانا عيني تدمع وانا اتذكر كلام ابوي يوم رحت له المكتب

فتحت الباب بعصبيه : يبه الحين تفهمني انت تدري أن نادر متزوج

بومحمد بحزن على حال بنته : لا بس اعرف انه بيتزوج الليله

جوري بأستغراب وانصدام من ابوها وهي تبكي : حراام والله حرام اهئ اهئ يبه ليش تقطني هالقطه انا مو بنتك حراام يبه ترضى بنتك في يوم زواجها زوجها يتزوج عليها

بومحمد بصد : مافي شي حرام انتي بنتي ومن حقي اسوي فيج اللي ابي والحين طلعني

ناظرته بصدمه وانا اهمس بترجي : يبه تكفى طلقني

ماحسييت الى بصرخه ابوي : انسي الطلاق فهمتي يلا برا

طلعت من الغرفه وانا عيني تدمع وين ابوي الحنون وينه وين اختفى حراام انا بنته والله حرام آآآه ياقلبي آآآآه نزلت من عيوني دموع

سمعت صوته الكريه : تو الناس على الدموع ولين متى بتتبكين ذبحتيني

ناظرته بقهر وانا اسمعه : يلا نزلي

نزلت وانا اصفق الباب بقوه ورفعت عيني انصدمت البيت او القصر كان فخم جدا مدري شلون اوصفه مع ان احنا اغنياء بس مو لهالدرجه كان يجنن
سمعت صوته : شوي لاتبط عينك يلا دخلي

دخلت معاه وانا حاسه اني مخنوقه مفروض ادخل مع نواف مو معااه

اول مادخلت شفت ناس وايد في الصاله وكانت بنت جميله وشكلها جذاب وباين انها عروس غمضت عيني صدق كانت حلوه بس مو لدرجه جمالي شفتها تناظرني بحقد والكل كان يناظرني بحقد ماعدا ثلاث بنات كانو يناظروني وهم مبتسمين شفتهم ثلاثهم جاين جمبي ويصارخون : ياهلا ياهلا بزووجه اخوناا
مدري كيف ارتحت لهم وابتسمت لهم سمعت صوت وحده منهم : كشفي عن وجهك ياقمر شفت نادر يناظرني بحقد رفع طرحتي كلهم صرخو : واااو تجننين يابختك يانادر شفت نادر يناظرهم بنظره خلت كل وحده ترجع مكانها شفت البنت اللي كانت تناظرني بحقد تقوم وتمسك يد نادر وهي تقول بصوت عالي : يلا حبيبي لانتأخر عن المطار لأن مابي تفوتني فرنسا ناظرتها بأبتسامه أنا لازم اكون قويه وانا اضحك : ياهلا بزوجه نادر الف الف مبروك حبيبتي وشهر عسل جميل شفت وحده من خواته تناظرني بأبتسامه وسحبت يدي وهي تقولي : بوصلك لين جناحك قاطعها صوت نادر الفخم : اي جناح الجناح هذا حق جنى حبيبتي مو حق ههذي هذي مكانها غرفه الخدم لانها ببساطه خدامه لامي وجاريه حقي
رفعت عيني بصدمه من كلامه شفته يناظرني بأستهزاء وزوجته تناظرني من فوق لتحت : حبيبي انا ابيها خدامه لي مو حق عمتي شفته يأشر على عيونه وهو يقول : موبس خدامه جاريه لك حبيبتي شفت الرجال الكبير الباين انه ابوه يناظر ولده بأبتسامه كأنه يقوله زين سويت انقهرت حسيت قدام عيني ضباب صرخت : انا مو خدامه احد ..... ماحسيت الا بطراق طيحيني على الارض وهو يصرخ : صوتك مايعلى في هالبيت سمعتي وهو يصرخ ليزاا ليزااا
ليزا : نعم بابا
نادر ببرود : هذي زميلتك معاك في غرفه خدامه معاك وهو يمهس في اذني لوسمعت انك طلعتي من الغرفه ولا مانظفتي البيت ونفذتي اللي يقولونه لك امي وابوي بتشوفي ابوك في الشارع ياحلوه حسيت انه مسكني من اليد اللي تعورني حتى لو منقهره من ابوي مابرضى انه يأذينه بكيت وانا امشي ورى الخدامه واشوف خواته يناظروني بشفقه وزوجته بأنتصار واهله بحقد عرفت ان ابتدات معاناتي وعذابي !!



::
::
::

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

سبحانك اللهم وبحمدك اسغفرك واتوب اليك

انتهى البارت

سامحوني على التأخير

والبارت طويل

قراءه ممتعة


انتهى البارت


توقعاتكم

المره اللي كانت تبكي وتبي يردون بناتها وتقول انها مظلومه من هي ؟؟؟

الرجل القاسي اللي كان بيطرد الموظف لانه مالقى اللي يبي شنو كان يبي ومنو هو ؟؟

ماجد وساره شتتوقعو يصير لهم وشنهايه بس خلاص هذا الموقف ولا بيصير شي بينهم

تركي وتعلقه بفرح هل بدايه اعجاب ولاحب ها

فرح شنو بيكون رده فعلها لو درت عن مازن ؟؟

أم مازن شبتسوي لزوجات اولدها ؟؟

جوري والعيله اللي عايشه بينهم شنو مصيرها ؟







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-13, 01:18 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
×البارت السابع ×

حقد وتضحيه

اللهم صل على محمد وآل محمد

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

ملاحظه : من البارت هذا واللي بعده ان شاء الله بتبدا الجراءه في الروايه روايتي جريئه كباقي الروايات وهي من وحي خيالي فرجاء فرجاء اشد الرجاء من لايتقبل جراءه روايتي لايقراها فهي خياليه وجرئتها خياليه أتقبل انتقاداتكم ولكن الجراءه لاتخلو من اي روايتي فأرجو تقبلها واتمنى قراءه الادعيه اللي بتنزل في الروايه والتسبيحان بتفيدكم اكثر من الروايه


في احدى قصور لندن المعروفه بفخامتها ولها جمالها الخاص أول ماتدخلي القصر تنفتح بوابه كبيرة ..... فخمة وايد تحسي انك في حديقة مزهرة الورود والمزروعات في كل جانب في القصر ..... وكراج للسيارات كبير ومفتوح ....وقدام عينك بالضبط نافوره يطلع منها الماي بتوزع شكها روعه .....وطاولات موزعه في الحديقة كل طاوله عليها علبه كلينكس وباقه ورد البنفسج وشمعه ....... في الجهه اليمنى تلقين كراسي جدامها مسبح بشكل دائري كبير والمصابيح على كل جانب منه ....... شكله يجذب ...... وفي الجهه اليسرى في الزاويه درج تركبين عليه في كوخ من اعلى للرسم ...... وبعدها تمشين في مساحه كبيرة للجهه اليسرى في بوابه ثانيه داخلها غرفه كبيره للرياضه فيها كل ادوات الرياضه اللي ممكن تتمنينها ..... وبعدها تمشين مساحه كبيره والزهور تحيط على كل جانب تدخلي البوابه للقصر الصاله الكبيره الكراسي موزعه بطريقه فرنسيه حيث كل كرسي بعيد عن الثاني ... شاشه تلفزيون بلازما قدام الكراسي ........ والمكيفات المركزيه في كل جانب ...... الخدم ينظفون في كل مكان ....... محاوط الصاله الفخمه 5 غرف كل وحده احلى من الثانيه ....... والمطبخ في زاويه بروحه كان كبير ومفتوح على وحده من الصالات ........ تلاقين درج واحد مقسم لدرجين كل درج من جهه وكل درج يوديك لجناح والجناحات الفخمه كل ماتطلعي على واحد في زاويته درج يودي على جناحين غير ..... في سبع جناحات في القصر غير عن الغرف اللي تحت ...... على كبر هالقصر يسكن فيه اثنين بس دخل القصر وطلع لجناحه فتح الباب وريحه البخور والعطور تعم المكان كان جناحه اول مايدخل مساحه كبيره بعدين سرير دائري في وسط الغرفة وجنبه كبت صغير وتسريحه عليها عطوره وغرفه الملابس فيها كبت كبير فيه جاكيتات وملابس من ماركات عالميه وغرفه خاصه لمكتبه دخل المكتب وضع جنطه عمله وطلع من جناحه متوجهه لجناح حفيدته ما دق الباب لأنه يدري انها مابترد فتح الباب الغرفه اللي طول السنوات اللي مضت ... مادخل النور فيها .. الكئابه منتشره في جوانبها وهو يناظرها وهي منسحه على السرير وخصل شعرها الحريريه متناثره على السرير... وهي تبكي كعادتها ودموعها ماتجف وتناجي ربها يرد لها بناتها وتصرخ بتوسل :
ياالله يارحمن يارحيم بناتي احفظهم من كل شر يارب ابي اناظرهم وهم قدام عيني لو مره وحده آآآآآه وينكم آآآه اهئ اهئ ودي احتظنهم ياالله بناتي اللي حتى ماسميتهم حتى تسميه عيالي انحرمت منها يارب ترد لي حبيباتي ياالله يارب لاتحرمني منهم وبصرخه عطت سامعها حقد وغل عمره ماينتهي ياليت بنت وحده كانت هانت ثلاث بنات آآآآآه ...... ركضت ناحيتها واحس نفسي مخنوق حظنتها وأنا اللي قلبي صخر حن قلبي عليها ودمعت عيني وأنا أحاول اهديها : سااندي خلاص عورتي قلبي تكفين حبيبتي والله باخذ حقج حقج منهم والله أن لقيتهم بخلي اللي اخذهم يندم لاتهمي نفسك حبيبتي رفع يده ليمسح دموعها وهو يشوف آثارها في يده : ساندي خلاص قلبي لاتشيلين هم ماتعبتني وانتي تبكين
ساندي وهي تبكي : جدي أنا ام الحان والبندري وريفال لاتناديني ساندي
رفع عينه اللي تلمع دلاله انه يبكي وهو يناظرها : لاتشيلين هم يا أم الحان فديتج والله بابكي اللي اخذهم بدل الدموع دم وقف وهو حاقد حاقد عليهم وفي باله والله لأردكم لحفيدتي واخلي اللي اخذهم يموت بين يديني دموع حفيده عبد العزيز العالي ماتنزل على شي تافه وهالمره مابعتمد على أحد يدوركم أنا بنفسي بتولى المسؤلية ! طلع من الغرفه الفخمه اللي مادخلها الفرح الى قبل 20 سنه !!!



::
::
::


طلعت من غرفتها وبيدي أدواتي وقابض على يدي بقوه لو أحد يكلمني ممكن أذبحه ولحظها التعيس طلعت في وجهي وبمياعتها المعتاده : تركي وينك ماشفتك اليوم وحشتني لفيت عليها وبعصبيه وصرخه خلتها صخر في مكانها ! : دكتورة أشجان أنا اسمي دكتور تركي احنا في مكان عمل بأي حق تكلمني كأني اخوج أو زوجك أحترمي نفسج وألزمي حدودج لا أقدم فيج انذار للمدير خلا مصخت السالفه لمتى بسكت عنج ذلفي عن وجهي لا أرتكب فيج جريمه ذلفي !

دكتورة مرام وقلبها يرقع من الخوف ودقاته سريعه وأنفاس متقطعه وهي منصدمه من تركي البارد عمره ماعصب صوته هادي وبروده يجيب الأعصاب ماتوقعت يعصب جي خفت منه وعيني تدمع أنا أحبه شذنبي حطيت يدي على قلبي وبأنفاس متقطعه وأنا داخله مكتبه شفته قاعد على الكرسي وراسه مستند على آخر الكرسي ويمسح على شعره وقابض يده بعصبيه تقدمت بخطواتي لمكتبه وأنا أهمس : تركي لاتزعل مني
تركي وهو يرفع راسه ويناظرها بشر : أنتي ماتفهمين أنا أسمي دكتور تركي كم مره اقولج وقف من على كرسيه مسك يدها بعصبيه وهي تصرخ من الألم : آآآه آسفه تركي اهئ اهئ
رفع راسه وناظر يده اللي ضاغته على يدها انتبهه لنفسه وشال يده بسرعه وهي طلعت من المكتب والدموع مغطيه وجهها !! رفع راسه وهو يشوف مكان اللي مشت منه قعد على الكرسي بعصبيه ونزل راسه وهو ضاغط على راسه وبقهر كيف سويت جي انا عمري مامسكت يد بنت كيف سويتها ياااارب رحمتك نرفزتني واجد قسيت معاها بس تستاهل انا ماحد يقرب لي اذا عصبت لازم لازم القى طريقه عشان آخذ فرح ماأقدر اعيش بدونها !!


::
::
::


طلعت من البيت بعد ماباركت حق الياس وفارس وعمي ركبت بسيااارتي حطيت راسي على السكان ولأول مره دموعي تنزل آآآآآه ياقلبي شكثر احبها ليش تركتني ليش سوت جي كثر ماحبيتها كثر ماخانتني وباعتني برخيص مابالت لي اليوم بس انصدمت يوم قالت اكرهكم شتقصد هذا وهي تحبه وباعتني عشانه وتقول جي !! غريبه هالأنسانه لكن آآآآه هين ياجوري باخذ حقي منك والله لأطلع دموعي اللي عمرها مانزلت حتى في عزا ابوي مابكيت جي والله لأطلعها من عينش هين بس هين ياجوري الأنتقام قرب اخوج واختج براويج فيهم بخليج تكرهين الساعه اللي انولدتي فيها وبتفكير يوووه كيف نسيت محمد اهي تحبه وتموت فيه هه ماتستاهل يامحمد بس علشان انتقامي من اختك باخرب علاقتك مع زوجتك بخليك تكرهها كلشي قرب وانتقامي قرب بخليج ياجوري تبكين بدل الدموع دم هين صبري علي حركت السياره وانا قلبي ماليه الحقد عليها وتوجهت لبيتنا وانا في بالي شي لازم اسويه !!



::
::
::

محمد @ فاطمه

من وقت ماركبنا السيارة ونفسيتي زفت وأنا أتذكر شكل جوري والله عورت قلبي كنت احسها مغصوبه وهي طالعه من البيت كأن جارينها للقبر آآآآه ياجوري حتى عرس مثل اللي كانت تحلم به ماصار كانت تتكلم معاي عن اللي بتسويه في عرسها مع نواف اذكر كيف كانت مستانس

قبل شهرين

كنت قاعد على لابتوبي اجهز الشغل للمدير ماحسيت الا كأنه اعصار داخل غرفتي رفعت راسي بصدمه وانا اناظر جوري واشوفها تنقز على السرير هالمجنونه خرعتني حطيت يدي على قلبي وأنا أصرخ : ووجع جوري ماتحسين ان اهني في آدمي قاعد خرعتيني حسبي الله على بليسك حشى مو بنت وحش انتي
جوري برطمت وبزعل : معليه معليه حمووود هين أنا أختك حبيبتك امم انا الواسطه بينك وبين ريتال جي تكلمني مابكلمك
محمد بأبتسامه ربكه وهويمسح على شعرها : أفاا جوري قلبي أنتي تزعلين فديييتج وبعدين انا من لي غيرك أنتي مرسال الحب والغرام مافي احلى منك ياقلبي أنا اقول ان انتي احسن وحده في أخواني فدييتج
جوري وهي رافعه حاجبها وبغرور وهي ترفع خصل شعرها الحريريه : امم الحين الحين ياابو المصالح أنت ماقلت هالحجي الا لأنك تخاف اني اقطع توصيلي لحبكم انت وريتال بنت خالتي هين ياحمود يالمصلحجي وهي ترفع راسها وبدلع مابكلمك مره ثانيه وريتال بعد باقولها ان انت تقول عنها كلام موب زين
محمد بربكه وبقلبه تسويها جوري معروفه هالنتفه موغريبه تألف كلام من عندها وتقول لريتال يمـــه منك ياجوري تضيعين بلد أحبها موت هالشيطونه لازم اتصرف واراضيها ولا أنا عارف شبتسوي هالمجنونه : جوجو ياقلبي أنا احبج فدييتج وعشان اثبت لج بقولج سر مفروض ماأقولش بس لانك اختي حبيبتي فديييتج بقولج
جوري وهي تربط شعرها بالشريطه ووتربع على السرير وهي مفتحه عينها والأبتسامه شاقه فمها : صج صدق حموود يعني من صدققك بتقولي سر قولي تكفى
محمد يعرف أخته تحب تعرف الأسرار وبأبتسامه وتهديد : بس ها لو قلت لج مو تروحين وتخربين بيني وبين رتوول
جوري بضحكه : ههه لا لا حبيبي حموود أنت مابي اخرب بينك وبين رتووول بس اذا طلع السر مايستاهل بقول لها وبخرب بعد هع
محمد بأبتسامه : ههه لاتخافين يستاهل ويستاهل بوسه على راسي بعد
جوري بفضول وضحكه : اممم اوكي اوكي يلا قول
محمد بأبتسامه وبقلبه ياكثر ماحبك ياجوري واحب دلعك وفضولك وابتسامتك : امم سمعي انتي ونواف مو تحبون بعض ؟!
جوري بخجل على ملامح وجهها وبدا وجهها يحمر : لامن قاص عليك
محمد بخبث : علينا علينا هالحجي يالدبه وبعدين انا نواف قالي انه يحبك وانتي تحبينه ويبي يخطبك بعد
جوري وهي تدير عينها وتضحك : صدق صدق وهي تطيح بحظنه : احببببك انت روعة فديييتك
محمد بضحكه وهو يسحب خدها : ههه هالكلام خليه حق نواف مو لي ماقلتي لي شبتسوين في ملجتك وعرسك
جوري بضحكه خجل : محمد بليييز لاتحرجني ... بس باسوي عرس لا صار ولااستوى بخلي الديره كلها تتكلم عنه سنه قداام هذا عرس جوري اخت محمد مو حي الله
محمد بضحكه : فديييتج يعني شلون
جوري وهي تنسدح على السرير وتغمض عينها وهي تتخيل عرسها : اممم بيكون كبير وفخم بسويه في احلى فندق في البحرين امم واي بجيب لي احلى مصصمين شعر وفستاني باخذه من اوروبا والكوشه بخلي مصصمه جوليا تسويها لي روعة اممم ومكياجي وكل شي بسويه في ارقى المشاغل وبكون احلى وحده واجمل عرس بعد ووووبعد امم مدري حمود في بالي اسوي اشياااء وايد اممم
دمعت عينه وهو يتذكر هالمشهد آآآه ياجوري لاسويته في ارقى الفنادق ولالبستي فستان ابيض ولاسويتي كوشه ولا اللي تبين تسوينه بعد ! حس بيد فاطمه تنحط على يده رفع راسه وهو يشوفها وهي تهمس : قو ايمانك حبيبي وان شاء الله اختك تعي سعيده انت اكثر واحد تعرف شكثر انا معاك عانينها ببدايه زواجنا وبألم بسبب حبك لريتال بس بعدين قدرنا نتجاوز هالسالفه لا تفكر وايد حبيبي ان شاء الله جوري تعيش معاه سعيده
محمد بضحكه وسخريه : من صدققك فاطمه هذا متزوج عليها بنفس ليله عرسها وبيسافر مع زوجته ماتقولي لي كيف بتعيش معاه سعيده بوديها جزر المالديف مثلا باين انه حقير ماارتحت له ابد ابي اعرف شي واحد كيف ابوي رضا يزوجها له آآآآه يالقهر !!
فاطمه تنهدت بصمت وهي تفكر بجوري وتتخيلها كيف بتعيش تعيسه الله يعينك ياجوري انتي عمرك ماكنتي صبوره كان كل اللي تتمنيه تشوفينه قداامج كيف جي !!
محمد وهو بيوقف سيارته بوقف السيارات الي جدام شقته ! ومن متى يافاطمه نسيت ريتال أنا عمري مابنساها ريتال حبي الاولي وللحين احبها واموت فيها ياليت يرد الوقت وما اخذتج انتي واخذت ريتال شكله ربي مو كاتب لي انا وجوري نتزوج اللي نحبهم !! انتي يافاطمه مافي احسن منج وحتى ريتال يمكن ماتصوني نفسج بس القلب ومايهوى فتح باب سيارته ونزل وذكرياته مع ريتال ماغادرت ذاكرته !!!


::
::
::

في مطار البحرين الدولي
قاعد على الكرسي ينتظر نداء الطياره وهو يشوف جنى تتكلم وباله مو معاها ابد آآآه يارب انا شسويت كيف اتزوج عليها بنفس اليوم !! ولا اخليها خدامه وتنام بغرفه الخدم !!! واطقها !! اصلا كيف اسافر مع جنى انا اكرها ومااواطنها بعيشه الله اف ياااربي شالحل مافي الا انتي اسافر مع جنى اسبوع بحاول اتحملها ! وبعدها بتحجج ان عندي شغل وبردها للبحرين مافي الا هالحل الله يعيني بس !! هه يانادر كنت ماتبي تتزوج والحين ثنتين بدل الوحده جوري من اختياري بس جنى انا مابيها !! فتحت باب لابوي عمره مابيستكر بس ابوي فرح بهالشي واني بعذبها !! اصلا انا اكره البنات كلهم ولا اواطن ولا وحده جوري تزوجتها لان عجبني شكلها وبخليها مجرد لعبه بين يديني بلعب فيها وباخذ حقي منها سواء رضت ولا انرضت بطقاق !! وجنى بخليها لعبه ثانيه اقهر فيها جوري وفي الأخير بطلق جوري وببحث عن البنت اللي تناسبني وبتزوجها وبخلي جنى بس تربي عيال وبس وزوجي الجديده لي انا بروحي !! رفع راسه وهو يسمع نداء الطائره والتفت لجنى اللي مازالت تتكلم معاه وهي تتكلم مع نفسها !! لانه مايدري عنها : جنى يلا قومي ماسمعتي النداء
جنى بأبتسامه : لايقلبي كنت مندمجه بسووالفي معاك فدييتك
نادر طالعها من فوق الى تحت : يلا خلصيني
ومشى وهي تمشي وراه وفي بالها من القهر هين يانادر صدقني باخليك تموت على التراب اللي امشي عليه بس هين وبخلي جوري هذي جاريه عندي ومردك بطلقها !! بس صبر خل نرد من السفر وبخليك تعشقني بهالسفره الرجال اذا ماجو بالكلام الحلو يجون بالشكل والجسم بعرف شلون اخليك تحبني !!!
صعدو الطياره مغادرين ارض الوطن


::
::
::

كنت قاعده مع فرح كانت في دوره المياه الله يكرمكم كنت أفكر يارب شالي قاعد يصير فينا من مصيبه لمصيبه مادري متى بتحل مشاكلها أولها أمي وعلاقتها مع زوجات اخواني صدق هم يستاهلون بس فروح ماستتاهل وهوشات امي الدايمه معاهم ... حقد امي على فرح ..... وغيبوبه مازن الله يطلعه بالسلامه ...... وراشد وزوجته ..... واخوي الثاني اللي ما أشوفه ابد لمتى بنظل على هالحال صدق طفشت وطقت جبدي ... ولافرح واذا عرفت بالي صار لمازن وانه دخل غيوبه شبتسوي ياخوفتي أن يموت البيبي آآآآه ولا اذا انولد وابوه بغيبوبه رفعت يدي لسماء وأنا أشكي ربي حزني تذكرت الشخص اللي شفته اليوم كانت يجنن مدري شكله في جاذبيه قويه احس براحه من اول مره شفته ... ابتسمت ابتسامه رغم الحزن اللي فيني ... مدري معقوله حبيته يووه لا شفيك ياساره انتي ماتؤمنين من الحب من اول نظره لايكون حبيتيه آآآآه يمه بس وعاني صوت خروج فرح من الحمام وهي تهمس : سااارة ممكن تصوليني لين السرير قمت بأبتسامه وانا امشي لها ومسكت يدها وبضحكه : اكيد اقدر فدييتج بس فرح بأبتسامه : شكرا حبيبتي .... أنا كنت أقعدها على السرير : العفو حبيبتي . فرح بتساؤل وخوف : سااارة انا مااذكر الا يوم طاح مازن وينه قولي حقي ابي اشوفه اتطمن عليه لايكون صار فيه شي !!
سارة بأرتباك وفي قلبها ياااربي شهالوهقه شقول لها اكيد بتبكي وبتسوء حالتها مدري شسوي معاها قطع علي تفكيري صوت فتح الباب وبعصبيه امي تتقدم لفرح وهي تصرخ : عساااج الماحي يارب ارتحتي ارتحتيت يابنت ابليس من دخلتي حياتنا تدمرت انتي شمسويه لولدي هاه وهي حاطه يدها على خصرها اسمعي يالعله طلعي من حياااتنا شستفدتي يوم دخلتي ولدي بغيوبه الله ينتقم منج يالعله يالمرض على قلوبنا انتي وامج عجوز النار

فرح وعيونها تلمع وتبكي بأنهيار تام : شقلتي مازن مازن في غيبوبه آآآه لا مو صدق صح
أم مازن وهي تبكي : عساج الموت لاتسوين روحج بريئه وماتدرين وانتي السبب في كل اللي صار وسمعي هالطفل اللي في بطنج بتنزلينه سمعتي ماأتشرف يكون حفيدي منج ياحماره القايله الله لايوفقك وبشر اذا مانزلتينينه بطيب بنزله لك انا بالغصب سمعتي !! وطلعت من الغرفه ولاكأنها سوت شي بعد ماشبت فيها نار وحرقت فيها قلب محترق منها !!

فرح وهي تناظر سااارة وهي تبكي : ساره صدق اللي قالته امج صح مازن في غيوبهب قولي كذب كذب موو موو ساره مو

سارة ببكي والدموع تارسه عينها : خلاص خلاص قلبي ماعليش من كلام امي انسي انسي ماتعرفين امي تزيد بالحجي يلا يلا خلاص عاد مو زين للبيبي مو زين حقه

فرح وهي تبكي وتصااااارخ : قولي الصدق ساااره وهي بدون احساس اخذت السكين ملوت الفواكه اللي على طاوله الضيافه وهي حاطتها على بطنها لوحاولتي بس أنك تكذبي علي بذبك البيبي بذبحه

سارة وهي تبكي وتناظر السكين بصدمه وتتقرب لفرح : فروح قلبي تكفين نزلي السكين ماله داعي اللي تسوينه خلاص الله يخليج لاتسوين في عمرج جي خلاص اللي صار صار ومازن تحت رحمه ربج هو صدق في غيوبه بس ان شاء الله مابيطول فيها لاتحاتين

طاحت السكين من يد فرح وهي تحط يدها على ووجها وتبكي وحالتها ينشفق عليها وهي تصااارخ : لامااازن حبيبي مابيخليني وبيموووت مازن انا احبه لاتكفووون لا

تركي كنت في مكتبي سمعت صوت صراخ طالع من غرفتها هذا نفس صوتها ركضت لغرفتها وانا مو حاس غير اني خايف تروح من يدي دخلت الغرفه ماأنتبهت انها حتى شيله ماعليها شفت البنت اللي معاها وانا اصرخ بعصبيه : شفيها شسويتي فيها ؟؟

ساره وهي حاطه يدها على فمها وتبكي بأنهيار : والله ماسويت لها شي بس قلت لها أن مازن زوجها اللي هو اخوي دخل في غيبوبه

تركي يناظرها بتعابير وجهه خاليه وهو يصرخ بعصبيه : هذا وقته تقولي حقها هالحجي انتي مجنووونه لوسمحتي طلعي برا انتظري بعطيها مهدئ ممكن !

ساره بخووف من صرخه تركي : ان شاء الله طلعت من الغرفه وانا حاطه يدي على قلبي من الخوف جلست على الأرض وانا حاطه يدي على ووجهي وابكي بأنهيار سمعت صوته العذب يدخل لمسامعي : سااارة شفيك ليش تبكين ؟!!

رفعت راسي وانا اناظره مدري كيف حسيت براحه حزتها وببحه وبكي : مافيني شي

ماجد : بلا فيج لاتكذبين علي مسحي دموعك

ساره ببحه وبكي : مافيني شي بس خلاص

ماجد ناظرها بخوف عليها ودخل لمكتبه رفعت راسها وهي تناظر مكان اللي راح منه وهي حاطه يدها على قلبها يااارب مازعل شافته يقعد قدامها ويمسح دموعها بأطراف المنديل

رفعت وججهها له : مشكور للمره الثانيه ليش دايم تمسح دموعي

ناظرها بأبتسامه حب : العفو ماسويت شي هذا واجبي

ساره بأستغراب : واجبك !!!

ماجد : اي واجبي مو انتي زوجتي واختفى من قدامها مثل الهواء ناظرت مكان مروره بصدمه زوجته معقوله يحسبني زوجته معقوله حبني طقيت راسي بقهر انا وين ووين افكر وقت رايحه لعند ابوي بقوله عن امي وانا مبتسمه من كلمته !!





::
::
::


دخلت الغرفه وراء الخدامه وانا مختنقه من ريحتها كلها ريحه دهن والصراصير في كل جوء فيها انا اخاف من الصراصير موووت والغرفه كانت صغيره ماتسمى غرفه مثل المخزن شفت الخدامه تنسدح على السرير استعدادا لنومها ناظرت السرير الثاني انصدمت وانا اشوفه كله صراصير كيف انام عليه بلعت ريقي بخوف أنا جوري اللي طول عمرها ماتنام الا على اسره من اوروبا وايطاليا انام على سرير كله صراصير مستحيل ولا أصير خدامه مستحيل !! توجهت للباب بطلع من الغرفه مسكت مفبض الباب بس وقفت قبل لاافتحه تذكرت كلامه يوم ههدني بأبوي لو طلعت من الغرفه آآآه جلست على الأرض وأنا خايفه من كل شي هو نايم مع زوجته ومرتاح وأنا بمخزن خدامه !!! حطيت راسي على الأرض وانا ابكي سمعت صوت الباب بس توقعت وحده من خدمهم بس حسيت بأيدي تنحط على كتفي رفعت راسي وشفت الثلاث البنات اللي اول مادخلت البيت استقبلوني شفتهم يبتسمو لي وهم يهمسون : لاتبكين صدقيني انتي مكانج فوق واهي اهني وقولي احنا ماقلنا رفعت راسي وانا اناظرهم شفت وحده منهم تقعد وهي تناظرني وتقولي : سمعتي آخر نكته
ناظرتها وانا ابكي وببحه : مالي خلق شي تكفين
ناظرتني وبقهر : يالدبه لا تترجين انا بقول النكته بقولها سمعي في عجوز هجمو على بيتها حراميه وباقو تلفزيونها ويوم طلعومن البيت شافتهم يركضون ركضت وراهم وهي تصارخ : نسيتو الريموت
رفعت راسي وبالغصب ضحكت : هههههه
ناظروني ثلاثتهم بضحكه : هييييه اخيرا ضحكتي
وحده منهم تتكلم وتقول حقي : بما أنك ضحكتي بعرفك عليناا أنا هاجر رئيسه شله الهبال هههه واخت نادر من الرضاعه وهذي اختي همس همس اخت نادر من الرضاعه وهذي ندى اخته الاصليه هههه وانتي اسمك جوري مو
ناظرتهم بأبتسامه تعابير وجههم تجيب الضحك غصب : ههه اي اسمي جوري ممكن انام برى الغرفه هذي
ناظرتني هاجر وهي تقول : اممم شرايك تنامي معانا
ناظرتها بلهفه : اي تكفين لاتخليني بهالغرفه كلها صراصير
ندى بأبتسامه اطمئنان : لاتخافين بنخليك تنامين معانا
همس : مرحبا بك بشله الهبال
استمريت اضحك معهم وانا مو حاسه بالوقت قطع علينا ضحكنا صوت ام نادر وهي تصااارخ : وجع يوجعك انتي شتسوين يلا قومي نظفي البنت ياخادمه وهي تأشر على همس وندى وهاجر وانتو قاعدين مع خدامه فشلتونا يلا على غرفكم
وقفت واستعدت قوتي القديمه : سمعي انا مو خدامه عند احد سمعتي انا جوري بنت اكبرها واسمنها ماأصير خدامه عندك فهمتي !!
ناظرتي بعصبيه وهي حاطه يدها على خصرها : اشوف طالت وشمخت وقمتي تراددين يالكلبه سحبتني من شعري والبنات يحاولون يفكوني بس كانت شاده عليه وانا ماكنت اردد غير كلمه آآآآه مشت فيني لصاله والكل كان متجمع هناك وكلهم كانو يناظروني بسخريه دخلتني المطبخ ودزتني على الأرض من قو الطيحه ماقدرت اقوم ماحسيت الا بقدر الماي المغلي على رجلي قمت ااصارخ من الألم وانا اشوف رجلي كيف صار لونها وهي تألمني قعدت اتلوى على الأرض وفوق كل هذا خذت علبه الملح وصبتها على الماي الحار اللي على رجلي قمت ابكي وابكي وانا مو قادره استحمل من الالم سحبتني من شعري وانا ازحف على الأرض واصرخ ماحسيت بنفسي الا في مكان ضيق وكله صراصير وحشرات وسمعتت همسها وهي تقول : مابتطلعي الا بعد ماتبوسي رجلي مدت رجلها لي رفعت راسي بشموخ على كثرت ماتألمت : مستحيل احب رجلك فهمتي انا عندي كرامه ناظرتني ببسمه : انتي مابتطلعي من هني الا اذا بستي رجلي قدام الكل واعتذرتي مني وعلى عنادك كل يوم بيكت على رجلك ماي مغلي وملح وبحرقها وقلي ام نادر ماقالت يالكلبه وسكرت الباب وظليت وحدي في مكان مظلم ودموعي تغطي ارضيه المكان واتا اصرخ : حراام والله حرام اللي سويته فيني يايبه !!


اتمنى عجبكم البارت

بعطيكم حريه التوقع ابي كل رد معاه توقع وردود تعوض سهري وانا اكتب البارت ونزلته لكم مبكر

ودي وحبي لكم



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-01-13 الساعة 07:28 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 06-01-13, 01:33 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم
× البارت الثامن ×

حقد و أنتقام وتضحيه هم كأس لابد تناوله
اللهم صل على محمد وآل محمد

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

ملاحظه : من البارت هذا واللي بعده ان شاء الله بتبدا الجراءه في الروايه روايتي جريئه كباقي الروايات وهي من وحي خيالي فرجاء فرجاء اشد الرجاء من لايتقبل جراءه روايتي لايقراها فهي خياليه وجرئتها خياليه أتقبل انتقاداتكم ولكن الجراءه لاتخلو من اي روايتي فأرجو تقبلها واتمنى قراءه الادعيه اللي بتنزل في الروايه والتسبيحان بتفيدكم اكثر من الروايه

بجناح الملكي الكبير جناح هيثم و رنيم

....:هيثم ممكن تعطيني الريموت اللي جنبك
هيثم التفت عليها وبنبره عصبيه: نعــم انا اجيبه لك انتي قومي بنفسك واخذيه
رنيم بخوف : انزين
قربت رنيم (وهيثم منسدح ع الكنبه وبجنبه الريموت )
ولازم تمد يدها لان اليموت خلف هيثم الي منسدح
قربت وخذ الريموت (وهيثم خذا يدها الي لمست كتوفه وحذفها على حادة الكنبه )
رنيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
هيثم طالعها ببروده وغموض : والتفت على الـtv
رنيم راحت لغرفتها )
رنيم : اخ يدي تألمني ليش مايحس ليمتى وانا ببقا جيا ولا مره تكلم معاي بحنان حتى يوم زواجنا
هيثم والله حرام عليك الي تسويه فيني اه يدي ماأقدر وش هذا الألم اح وقامت تبكي شوي رفعت يدها لقتها
محمره ومنتفخه خذت كريم ( فيكس ) وتدلكه بخفيف سمعة صوت برا

هيثم : هلا والله .....شلونك...ههههههاي اجل اليوم حفله يعني مثل كل خميس ......ههههههههاي ادري والله مثل نظامنا .......ههههههاي اوكي .......اقول طلال قلت لذيك البنت راح تجي .....اوكي حلو باي ...ههههههه....اوكي باي

رنيم تسمع خطوات علطول دخلت الحمام وقلبها يرقع من الخوف وقفت امام المرآه وهي تناظر ملامح وجهها الجذابه وهي تلمس عينيها الزرقاويتين ...وخشمها المسلول ...وشفايفها الملونه بالون التوت .... وخديها البيضاوين اللذان يبرقان بالمعان والحمران ..... وتفكر في نفسها ليش ياربي أنا جميله مافيني شي مو حلو ملامحي حلوه آآآه معقوله البنات اللي يسهر معاهم أحلى مني معقوله !! يارب شعمل في نفسي أكثر من جي مافيني شي حتى يكرهني !! وهي تجلس على الكرسي بالحمام الفخم وتضع يدها على راسها وين حبك لي ياهيثم كنت أكثر أنسان تحبني وتخاف علي !! وين راح حبك لي معقوله تبخر اللي اعرفه أن الحب يقوى بالزواج وأنا معاك حبنا تحطم بالزواج !! وين الوفاء اللي كنت تتكلم عنه !! وين اختفى معقوله ! وين آآآه ياقلبي سمعت صوت خطوات بناحيه الحمام وضعت يداها على عيناها واذنينها بخوف أكيد أكيد اللحين بيناديني اروح معااه يارب رحمتك أنا أخاف اروح هالأماكن كل يوم أدبر لي قصه وأنحاش من هذاك المكان فجور وفسق !! شسوي بعمري يارب رحمتك ! بكل يوم يتعرض لي ألف شاب وشاب اهئ اهئ حرام والله حرام !! سمعت صوته اللي تحسه فلم رعب !! بالذات يوم الخميس !!
هيثم : رنيم رنيم
رنيم بخوف وقلبها يرقع وضعت يدها على قلبها وهي تبكي بصمت ويداها على عينينها
هيثم بعصبيه وعينه محمره : رنيم والله العظيم بعد من الواحد لين الثلاثه اذا ماطلعتي بكسر الباب وبذبحك داخل الحمام سمعتي !!
رنيم بخوف وهي تبكي بصمت : شتبغي !!
هيثم بعصبيه وشر : أنتي هيه بعد من الواحد لين الثلاثه اذا ماطلعتي ياويلك وآآآآحد أُثنين ثلا .. ناظرها وهي خارجه من الحمام ودموعها مغرقه عينيها الزرقاويتين ووجها لونه كالدم ومنزله راسها بالأرض وتمشي بخطوات واسعه محاوله تخطيته لكن لحظها التعيس مد يده وجرها وهو يصرخ بعصبيه : كم مره اقولك لاتحقريني أنتي ماتفهمين بأي لغه اكلمك بالهندي مثلا سمعيني يارنيمووه لو كررتيها مره ثانيه يالقيطه مابتلومين الا نفسج قومي خلصيني والبسي يابنت الحرام !!
رنيم رفعت عينيها اللي تبرق بشده من كلماته الجارحه اللي بكل يوم تزيد جروح قلبها ماذا تفعل ؟ وهو يحب تجريحها وكل هذا لأن أم وأب ذان قسوه تخلو عنها بهذي السهوله وأصبحت لقيطه في كل لحظه يذكرها بأنها لقيطه ويزيد تخيلها بأنها ابنه حرام وهي دائما تبرر لهذه الأم والأب بأنهم حصلت لهم ظروف جبروهم باتخلي عنها !! يالبرائتها وتبريرها !! لماذا يحدث لها كل هذا وتنهان وتذهب الا شقق صياعه وفسق ماذا تفعل !! ليس لديها أخوان وأخوان ولا اب ولاأم ليحمونها منه ومن جبروته وقوته !! وقفت والدموع تملئ ووجهها البرئ ذهبت للحمام لتغسل ووجهها خرجت لتذهب لغرفه الملابس وتخرج لها فستان يخرج أكثر من مايستر كل هذا رغم أنفها !! آآآه لقسوه الزمن ماذنبها بما يحدث !! لبست الفستان وهي تبكي على حالها جلست على الكرسي امام المرآه وهي تضع لمسات المكياج على ووجهها وهي تفكر لماذا يرغمها على شي لاتريده؟؟ لماذا قلبه قاسي هكذا رغم انه يحبني وابتسمت على كلمتها وفي قلبها سابقا كان يحبني !! اخذت منديل لتمسح دموعها لأنه اذا راه تبكي سيزيد في تجريحها .. خرجت من الغرفه وهي تراه جالس في الصاله وهو مرتدي جينز ازرق ممزق من عند الركب واعلى قليلا .. مع بلوزة عليها صورة المصارع جون سينا . . وعضلاته واضحة .. جماله يجذبها .. لكن خلف هذا الجمل حقد في قلبه عليها ! كان يلعب في موبايله رفع عينه العسليه لتلقي بعينها الزرقاء وهو يراها بعبائتها وشيلتها ومكياجها وببرود : رفعي عباتج ابي اشوف شنو لابسه عشان ماتفشليني بلبسك . جرحها كلامه الجارح غمضت عيناها ولم تشعر الا بأزره عبائتها تنفتح رفعت عينيها وهي تراه ينظر لها بنظرات لم تستطيع تفسيرها !!
نظر اليها وهو منصدم من لبسها اللذي اقل مايقال عنه انه رائع وجذاب كانت غاية بالجمال .. مع فستانها المليء بالكريستال من اعلى الخصر .. والذي يطوق عنقها بخيط رفيع تتدلى من اخره كرستالتان بشكل قلب .. لتعانقا نصف ظهرها بلطف .. اما من الاسفل فكان الفستان واسعا اعطاها اناقة وجمالا خياليا مع تسريحتها المزينة بمشبك رائع .. كانت ملكة جمال .. وتفاجأ هيثم حين راها .. ولكن تذكر ماذا هي ومن هو !! فقال ببرود وهو يأخذ مفاتيح سيارته من على الطاوله :
انتظرج بالسياره ياويلك لو تأخرتي .....
رفعت عينيها وهي تراه خياله يمر من امامها نظرت لأزره عبائتها فأخذت بأغلاقها ودموعها لم تجف للحظه أخذت حقيبتها من على الكنبه وهي تسير الا الباب وهي خائفه فقلبها لم يكن مطمئنا هذا اليوم !!


::
::
::



في احدى قصور دولة الكويت

كانت عائله النديم مجتمعه كعادتها وأصوات الضحك تـــعم المكان في المجلس الجد كان متجتمع من احفاده وابنائه

في جناح فخم فيه كل معاني الجمال والروعة

كانت تحاول الدخول الى الجناح وفي دماغها الكثير والكثير لتدمير هذه العائله وخصوصا الشخص اللذي احببته هاهي الآن في جناحه تحاول الدخول اليه لتنفيذ مخططاتها رأت زوجته تخرج من الجناح وهي ترتدي فستان أحمر مزين بكرستالات ويصل لحد الركبه كان جذاب ورائع نظرت اليها بحقد دون أن تشعر بها لقت بعيناها الشريرتان لحولها واطمئنت لأنها لم ترى أحد دخلت الى الجناح وهي لم تنتبه لأي شي سوى تلك التسريحه ذهبت اليها مسرعه وأخذت المشط وابتسمت بشر عندما رات شعره تسقط من المشط نزلت وأخذتها وهي مبتسمه هذه اول خطوه لتدمير حياه اثنان يعيشان بسعاده وهناء . خرجت من الجناح وهي تضحك بصمت وفي قلبها تتراقص من الفرحه وقفت في احدى الزوايا ورفعت هاتفها وهي تتصل على رقم اعتادت الاتصال عليه عندما تريد أن تدمر حياه أحد ما !! تكلمت بهدوء : الو موسى لقيت الشعره واخيرا .
موسى بفرح : صج لقيتيها
هي بفرح وسرور وضحكه شر : اي صج انا بطير من الوناسه اخيرا اخيرا بقدر اوصل لسامي اخيرا بطير من الفرحه ااام قولي شلون اوصل لك الشعره !!
موسى بضحكه : ههه مو بس انتي الفرحانه حتى أنا كفايه بحصل على غدير هه واخيرا بتصير حقي أنا وبس !! امم سمعي مافي الى حل واحد لازم توصليني الشعره بدون محد يحس وسط الزحمه يعني عندك شارع المطاعم شرايك !!
هي بفرح وضحكه : هههه وناسه أوكي تم بس متى الحين !!
موسى وهو يهز راسه بفرح : اي الحين اخاف تضيع منج الشعره بعدها نتوهق سمعي أروى ياويلج لو ضيعتيها ترى هذا آخر خيط يوصلج لسامي وويوصلني لغدير عرفتي
أروى وهي تضحك بشر : لاتخاف أنا ذيبه مابضيعها الحين بنزل لأمي وبقولها أني بجي بيتكم سمعت
موسى : ههه اوكي بس ها لاتنسين تصورين غدير بالفستان هذا جزء من خطتنا !
أورى وهي تضحك : من عيوني الثنتين يلا أنا الحين بنزل بسرررعه
موسى : اوكي بااااي
أروى وهي تناظر التيلفون وتضحك : بايات
أغلقت الهاتف وهي تقبله من الفرح والسرور ولم تكن تعلم أن شخصا ما رآها منذ أن بدات بمحادثتها مع موسى !! نزلت من أعلى الدرج وهي تضحك وتقفز .... دخلت الى مجلس الحريم وهي تنظر الى امها وتقول : يـــــمه أنا بروح بيت خالتي رانيا أشتقت لناديه
أم جسار : سمعي روحي بس مو تتأخرين أنزين
أروى : افكورس مابتأخر و
وهي تنظر الى البنات وبالذات غدير بفستانها العاري : اممم شلونكم بنات عمامي فدييتكم
نظرو اليها بصدمه وفي دماخ كل واحده منهن من الممكن أن تكون هذه أروى ابنه عمنا اللتي تكرهنا المغروره المتعجرفه ليس من الممكن ولكن غدير تداركت الوضع وبأبتسامتها الجذابه : بخير وأنتي شلونج
أروى وهي تضحك : بخير أسال عنكم أممممم غدوووره مممكن أكلمك دقايق
غدير بصدمه وابتسامه : اممم شتبين
أروى في قلبها وجع يوجعك ياحماره بس مابرتاح لين ماأصورك هذا طلب موسى أف شلون اصورك فستانك صدق عاري بس مو ذاك الزود لازم اخليك تلبسي شي عاري وقميص نوم بالذات بس كيف أف : امممم ابي اكلمك شوي ممكن
غدير وهي تقف وبأبتسامه بريئه : تفضلي
وهما تسيران خارج المجلس قالت غدير لأروى : وين تبين تكلميني
أروى : اممم في جناحج ممكن
غدير بأستغراب ودهشه : ليش ؟!
أروى : عندي سالفه مفروض ماقولها اهني
غدير بنص ابتسامه وهي خايفه : اوكي
وفي نصف الطريق سمعت نغمه الواتس اب فرفعت الهاتف لترى رساله من سامي : حبيبتي وينج ابي اطلع معاج الحديقه نتمشى شوي وحشتيني
كتبت بأناملها الناعمه : دقايق حبيبي وبجي لك أنتظرني !!
ذهبت لجناحها ودخلت هي وأروى .... أروى تمثل بأنها مندهشه : واو جناحك روعة طلع سامي ولد عمي عنده ذوق .
غدير بأبتسامه : من ذووووقج
أروى بتمثيل : امم غدير أنا أنخطبت
غدير بفرح وهي تمسك يد اروى : صج
أروى : اي صج بس متوهقه بشي
غدير بتساؤل : شنو
أروى : اممم أنا بسوي عرس وملجه وبوقت واحد تعرفي جدي ابو امي توه متوفي مابي اسوي حفله كبيره بس ابي اعرف كيف تلبسو قميص النوم لأن استحي أسال امي عن هيك شغلات
غدير وخدودها حمرت ونزلت راسها : أروى يعني كيف حاله حال الباقي
أروى بتمثيل مالت عليج ياغديروه : أدري بس أنا ماعرف
غدير بتساؤل : وأنا شبفيدك فيه ؟!
أروى : جربي والبسي قدامي عشان أعرف كيف البس
غدير بعصبيه : نعم تبيني ابدل جدامج عيب اروى
أروى : لاعيب ولا شي عادي أكااا انتي لابسه فستان عاري وبعدين انا بلف راسي بس ابي اشوف كيف شكله عليك
غدير وهي منقهره بس مو حابه تردها : اوكي بروح البس وبجي لك
أروى : تسلمين مابنسى جميلك هذا

دخلت غدير الى غرفه التبديل ابتسمت أروى بخبث وبضحكه مكبوته ماتوقعت أبدا أني اصل اليك بهذي السرعه ياغدير وأوقف تفكيرها خروج غدير من الغرفه وهي ترتدي قميص النوم كان شكلها رائع جدا
أروى : اممم روعه غدوور مشكوره ماكنت بعرف شسوي بدونك خلاص قلبي بدلي
غدير ببسمه : العفو انتي مثل اختي وجت بتدخل لغرفه التبديل وعند ماهي تفتح باب غرفه التبديل رفعت أروى الكاميرا والتقطت صوره لغدير دون أن تحس بها وخرجت من الغرفه مسرعه وهي تخرج من القصر بأكمله وتصعد الى سيارتها وتذهب الى بيت خالتها !!

غدير خرجت من الغرفه وأنا أبحث عن أروى ولكن لم أجدها هذه البنت غريبه جدا أرادت شي غبي وقالت انها لاتعرفه وعندما اريتها اياه قالت لي تفضلي وارتدي ملابسك لم اتوقع هذا ومنها وبالتالي تترك الغرفه شي غريب نزلت الى المجلس ودخلت وأنا اسمع صوت رناد وهي تقول : وينك غدوور شكانت تبي فيج هالعقربه
غدير : بعدين اقولج رفعت هاتفها وهي ترى في تبيهاتها رساله أخرى من سامي كتبت بسرعه سامي أنا في الحديقه أنتظرك
رد عليها سامي : أنا الحين بطلع لج اوكي قلبي.


::
::
::
في أحدى مستشفيات مملكة البحرين

كانت تجلس على فراشها وهي تبكي فهي على هذا الحال منذ أمس وهي تطلب منهم أن تزور مازن ولكن كانو مصرين على الرفض لأن اي حركه زائدة ستأثر على الطفل فقد ابلغتها الدكتورة بأن الطفل حالته خطره وفي احتمال في اي لحظه أن يموت كانت تبكي على طفلها وزوجها فهي تعبه تعبه من اللذي يحدث لها تتذكر دوما ايامها مع مازن وحياتها معه رغم قسوته وجفاه احيانا ولكن لاتنسى حبه وخوفه عليها آآآآه يازمن لماذا يحدث لي هكذا ؟ لماذا الحزن يحيط بحياتي ؟ وضعت راسها على المسوده ودموعها أكثر دليل على حزنها دخلت الى الغرفه سارة وهي تنظر الى فرح بفرحه وتذهب اليها وهي تجري وتمسك يدها وتقول :
فرح فرح ترجيت الدكتور المليق هذا اللي اسمه تركي ورضاا واخيرا تزوري مازن بس ماتتخرين حتى مايتأثر الجنين من حركتك ولأن مازن ممنوعه الزياره عنه بس بالغصب رضو يدخلوك انزين
فرح بفرحه وهي ترفع راسها وكل الم وحزن تبخر وتلتمس ايدي ساره وتهمس : صدق صدق سااارة
سارة وهي تهز راسها : اي صح وناسه مو يلا قومي بس شوي شوي لبسي شيلتج على ما أجيب حقج الكرسي المتحرك اوكي
فرح وهي تضحك : هههه اوكي بسرعه مو تتأخرين
سارة وهي تسير خارج الغرفه : ان شاء الله مابتأخر

خرجت سارة من الغرفه لتأتي بالكرسي وترى تركي مستند على الجدار ومتكتف ويناظرها بسخريه واضحه : هه فرحت يوم قلتي حقها في زياره لمازن !
سارة التفت عليه بعصبيه وأنا منقهره من اسلوبه اللي يرتديه السخريه بشكل واضح وانا ضاغطه على شفتي السفليه : اي فرحت واستانست موهو زوجها اكيد بتفرح ...ا
قبل لا أكمل كلامي شفته يشد على يده بعصبيه واضحه لدرجه أن يده احمرت ودخل الى مكتبه وسكر الباب بقوه . أنا منصدمه من هذا الأنسان ليش يعصب اذا قلت له ان فرح تبي تشوف مازن صدق غريب أف ... لفيت راسي تجاه السستر وأنا اناديها : لوسمحتي ابي كرسي متحرك
السستر : اوكي
جابت لي الكرسي ودخلته لغرفه فرح وأنا اشوفها قاعده على السرير وتلعب بطرف شيلتها وهي فرحه ساعدتها تقعد على الكرسي وطلعنا من الغرفه انصدمت وقت ماشفت الدكتور تركي المليق واقف عند الباب هالكريه ماواطنه ابدا شفته يجي ودز يدي ومسك كرسي فرح وهو يدزه مشيت وراه بعصبيه ودي اذبحه وانا احاول الحق على خطواته السريعه وأنا أقول : أنت مجنون شلون تسحب مني الكرسي جي
ناظرني بسخريه وهو يضحك : أنا دكتور واعرف أكثر بشغلي وفرح مريضتي أخاف أصير فيها شي مو أنتي محد يأمن عليك
ناظرته بعصبيه كان ودي اذبحه هالكريه : هذي زوجه اخوي أنا اخاف عليها أكثر منك
لف راسه وناظرني بسخريه وببرود وحرك الكرسي ولا هامه
أما فرح ماكانت معانا أبدا في عالم ثاني كانت تفكر في مازن وبس تفكر في الأنسان اللي ملك قلبها وروحها ... ناظرتها بشفقه وفي قلبي ماتعرفين تحقدين على احد يافرح هذا وهو معذبنك مع امي لهالدرجه تحبيه معقوله أحب ماجد مثل حبك لمازن واوفي له !! وقفنا أمام جناح مازن الخاص أمي تخاف أحد يعرف أن ولدها هني وتعرف أنه في غرفه عاديه هه أمي تحب المظاهر وايد تذكرت أهل فرح يووه ماخبرناهم وموبايل فرح في البيت أكيد الحين يحاتونا شلون طافت علي هذي !! نظرت لتركي وهو يفتح غرفه مازن ناظرته بقهر وأنا اقول : هي هي أنت شبتسوي
ناظرني بأحتقار وهو يقول : أنتي ماعندج أخلاق ابدا شنو هي قالو حقك أصغر عيالك أنا كيف تتكلمي معاي بهالأسلوب ماعلموج الأدب
ناظرته بقهر وأنا ارفع يدي في وجهه : نعم نعم أنت منو عشان تستحقر تربيتي اف
غمض عينه وببرود : أنا لازم ارافق فرح حتى ماتسوي حركه ممكن تأذيها وتأذي مازن عرفتي يالغبيه
ناظرته بقهر ناظرته بقهر ولفت راسها وهي تسند راسها على الجدار وتفكر كيف امها لو عرفت أن فرح زارت مازن ياولي منها امم مشت بخطوات سريعه لرسبشن وهي تكلم الممرضه اللي واقفه في ذاك المكان : أختي ممكن أستعمل التيلفون شوي
الممرضه بأبتسامه : تفضلي خذي راحتج
ابتسمت للمرضه وهي تقول لنفسها ياأني غبيه كيف انسى موبايلي في البيت اف ضغطت على ارقام هي حافظتها ردت عليها امراه : الو
سارة : السلام عليكم
المرأه : وعليكم السلام والرحمه منو معاي
سارة : خالتي أنا سارة أخت مازن زوج بنتج
أم مشعل : هلا والله بساره هلا يابنتي والله قلبي يعورني على فرح طمنيني عليها والله تعبت وأنا أتصل عليها ولا ترد وكم مره أطرش حقها مشعل وصقر بس مايلاقون أحد في بيتكم يشوفون نور من الغرفه ورد يختفي أتوقع امج الله يهديها
سارة بتنهيد : خالتي لا تخافين على فرح مافيها الا الخير وهي الحين في المستشفى
أم مشعل وهي تحط يدها على قلبها وتشهق : يمااه بنتي شفيها
دارين سمعت صوت أمها عرفت أنها فرح ركضت لأمها وهي تحط يدها على كتف أمها : يمااه شفيها فرح
أم مشعل وهي تبكي : مدري مدري
سارة : خالتي الله يخليج هدي شوي مافيها شي صدقيني
أم مشعل ببكي ومعاها دارين حاطه اذنها على سماعه التيلفون : اي أهدا يابنتي وبنتي في المستشفى طمنيني عليها تكفين
سارة ببحه : لا خالتي فرح مافيها شي بس طاحت علينا والحمدالله طلعت حامل
أم مشعل وهي تضحك وسط دموعها : صدق الحمدالله الحمدالله على كل حال طمنتيني يابنتي الله يرحيك دنيا وآخره
دارين من سمعت أن فرح حامل قامت تناطط وهي تضحك وتدور : يس يس ونااااااسه
دخل مشعل على كلامها ووجهه مسود : أنتي شفيك مجنونه قاعده تضحكين للأسف مالقيت فرح وقامت هذي ام مازن هالحقيره سكرت الباب في وجهي اف
دارين وهي تضحك وتمسك يد مشعل : بالعكس ميشو خلك من ام مازن هذي وفكر بفرح فرح حاااامل
مشعل رجع لون وجه طبيعي وهو مبتسم : صدق ولا تكذبي علي
دارين : نو نو ما أكذب أنا جاده بكلامي أكاا سارة أخت مازن متصله وتقول جي وان فروحه في المستشفى عشان يتطمنون على الجنين أكثر
مشعل وهو يسحب خد دارين : يا أنك يادروون تستاهلين هديه على هالبشاره
دارين وهي تنط جنبه وتضحك وتبوس خده : فدييت أنا أخوي الكريم فدييته
مشعل : يا أنك مصلحجيه
وهو يفتح بوكه ودارين تناظر له وهي تضحك مدت يدها وسحبت ميه مشعل ناظرها بعصبيه وهو يسحب منها الميه : انتي ليش هالجراه اللي فيك ماتتوبين
دارين بدلع : حبيبي ميشووو تبخل على أختك مو حرام
ناظرها وهو رافع حاجب بأبتسامه : خلي هالدلع حق عبدالله مو حقي
ناظرته بغرور : فدييته عبودي اهو اللي يستاهل
مد يده وطقها على راسها وهو يضحك : ووجع بدل ماتنزلين وجهك تضحكين
ناظرته بأبتسامه : زوجي ليش استحي ويع ماله داعي والحين عطني
مد يده وعطاها الميه وهي تاخذها ناظرو امهم سكرت التيلفون وقاعده على الكنبه وتبكي ناظروها بصدمه ودارين قطت الميه على الكنبه ونطت للكنبه اللي عليها امها وهي ماسكه يدها : يمه شفيك تبكين شفيك !!
أما مشعل رفع عيونه وبقلق : يمااه شفيك طمنيني
أم مشعل وهي ترفع عينها اللي تلمع من البكي : زوج اختك مازن في غيبوبه بسبب أزمه قلبيه
مشعل رفع عينه اللي ترمش من الصدمه وبدون ولاكلمه أخذ مفاتيحه من على الطاوله وطلع من الفله
أم مشعل تناظر دارين وهي تشوفها تطالع الهواء اللي يمر : دارين يمه تكفين روحي شوفي اخوك أنا مدري كيف قلت ومازن صديقه واقرب له من روحه
دارين بخوف وببكي : ان شاء الله
قامت وهي تمشي ودموعها على خدها طلعت للحوش وهي تركض وراء مشعل وهو يركب السياره وهي تناديه بس شافت هواه سيارته يعبر المكان نزلت عيونها اللممليه بدموع وهي تبكي ودخلت البيت وتناظر امها بدموع وتهز راسها بنفي !
أمها ناظرتها ببكي وبحه وهي تمسح دموعها وتقول : دارين اتصلي على سكرتير ابوج خله يبلغه ان يجي البيت في شي ضروري !!
دارين : ان شاء الله يمه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-01-13 الساعة 07:29 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.