آخر 10 مشاركات
خيالها بيننا (62) للكاتبة: ميراندا لي ...كاملة... (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          78-وضاع قلبها هناك - روزمارى كارتر (الكاتـب : angel08 - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          جمرٌ .. في حشا روحي (6) .. سلسلة قلوب تحكي * مميزه ومكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طعام جراء الكلاب - بدايةٌ مثالية لنموٍّ قويٍّ وصحةٍ ممتازة (الكاتـب : منصة سدره - )           »          497- وحدها مع العدو - أبي غرين -روايات احلام جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          592 - أريد زوجاً - بيبر ادامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-13, 08:27 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




برى المجلس جووو العيال كلهم
جوو بيدخلوون
خالد: على وين انت ويااااه؟؟
باسم يتمسخر: على الكورنيش !! تامر على شي استاذ خالد؟؟
ريان: يعني على وين مثلا بندخل على المجلس
خالد: مارح تخلون واخواتي هناك كاشفات!!
مازن: وماجد لايكون اخوهم من الرضاعة وانا مادري!
راشد:هههههههه حلال على ماجد ورحرام علينا
خالد:لاحول ولا قوه الا بالله الحين بقول للوالدة تتطلع البنات وندخل
باسم: لاياشيخ احلف؟
خالد:بااااسم فك عني ترى من جد تكلم
وراح ونادها
باسم: يلا يا عيال ندخل
ريان:لالا بصراحة كلام خالد اهو الصح! ترى كلنا لنا اخوات ومحارم داخل!!
باسم: يا عيال انتوا من جدكم با المنطق ماجد هناك وكل وحدة ابوها واقف ويش كبرة وتبيهم يدخلون
كاشفات في هذي الذمة بيرقدون بالعانيه المركزة اقل شي
راشد: بهذي اقنعتني ا فيها
ريان: حلووا يا ابوا منطق
باسم: اصلا ما سويت كذا الا عشان اصرف خالد ههههههههههه هذا وجهي لاجاء ولقناني عند الباب منتظر
مازن: اقول ادخلوا الحين يبي له نص ساعة يوقف عند الباب لحد ما تطلع له امة
باسم رفس الباب برجله ودخل بستهبال
باسم: سلم نفسك انت محاصر!!
رائد من عند الباب: عسى ما طافناااا شي!!
ابو راشد: ويش فيهم عيالنا على الباب من دخل لازم يرفسة؟
ابو ماجد: والله ما ادري كلك نظر؟اقول اسكت خلنا نتابع الفليم بدا الحماس من دخلتهم
فجر سمعتهم واتخبت بين البنات
فجر: فليم بعينك انت وياااه
الفتواا الي البنات كل وحدة تهاوش وتصارخ ومايدرون مين قالت هل العبارة بس كل الشكوك
الي فجر متجهة
باسم: ياعياااااااااال ادخلواا
دخل اول واحد بعد باسم راشد
باسم:رشودي رئيس الفرقة
بعده رائد
باسم:رائد نائب الرئيس وله سوابق
بعده رايان
باسم:ريان جندي متقاعد!!
ريان عقد حواجبة:نعمممممم ويش قلت؟؟
باسم: فيه قبلك جنديان مادري وين ارضيهم انت اخر واحدالمفروض تدخل وبعدين تعال
ما في عندنا وظايف!!
ريان : طيب ما علينا ..والتفت الي ماجد.. لك شوا هديااا يا ماااجد عند جد الي سمعناه من شوي والا أآآعاد تستضرف دمك شوي
باسم:عاوز تروح في ستين دهية يا واااد !!
رائد مسوي فيها كويتي:لالا انت اكيد مينون رسمي
ماجد:ياربييه وانتوا ويش جابكم بعد؟
راشد: بعد ويش جبانا تتوقع ؟؟اكيد خايفين عليك من عنادك للناس ولنفسك بذات انت بتروح فيها
البنت ويش ذنبها؟؟ ليش بتقتلها ويش سويت لك؟؟
رائد:ماجدفي شي اسمة سجن وحكومة وقصاص ما نبيك توصل لهل الموصيل اترك المسدس
ماجد: اتقدم خطوة وحدة لا افقع وجهك بذاااا ارجع!!
امل تبكي:ياربييه الحين بيروح فيها واااحد منهم والله ما اسامح نفسي لو صار لهم شي
فجر:ماجد اكسر الشر وخل عنك هل الحركات !! ترى الموووضع ما يستاهل ابد
ماجد: انتي بذا ما ابي اسمع لك حس انتي والي جنبك
لميس: قووول لييه تبي تقتلها ويش سوت لك قول خلنا نقتنع
ماجد: يا خلي انا بكيفي خلني بحالي ابي اقتها انتي ويش عليك !!
ليان: عذر اقبح من ذنب!!
ماجد: نععمم ويش قلتي؟؟
ريماز: كلام الملووووك لا يعااااد!!
باسم:بنات اطلعووا اذا تبوون تشعللونها برى من غير مطرووود
ريان: الحين اهوو النار وانتوا الفحم وسرى الليل ويانااااار شبي!!
فجر: ويش الي يانااار كلامهم مافيه شي عاااادي خلوووه يشب ويولع ويش علينا منه
خلوووه يتهوور ويسوووي الي براسه !!
ابومشااري:يااخواني خلاص خلونا نوقفهم عند حدهم ماجد عيونه صاارت حمر وما يشوف الي قدامة
ابوو راشد: يا راجااال اقعد بس ماجد ما راح يسويها
ابوو ماجد:هههه بنشوف ويش اخرتها معاهم
وقف ابوو مشاري وقرب من ماجد ومد له ايدة
ابومشاري: ياوليدي هااات المسدس !! تراااه مو لعبة
ما جد رفع المسدس: كم مرة قلت لا احد يتدخل انتواا ما تفهمون حمير والا ايش؟
باسم اول ما شاف ماجد وصل فيه الحقارة انه يرفع المسدس بوجة خاصة ان مشاري وخالد مو موجودين
باسم جااء عند ماجد وخر ايده الي فيها المسدس:هييييه احشم ابوووي لاوقف يتكلم معاااااااااااك
ماجد من بين اسناسه ويطالع في الارض: باااااااسم وخر عني مب فاضي لك لاانت ولاالي جنبك<يقصد ابوه
باسم مسك ماجد من ياقته:اسمع زين كل شي اتهاون فيه الا ابوي لاتخليني اغلط عليك وابووك قااااااعد يفرج علينا!!
ريماز ولميس راحووا وقفووا جنب ابووهم
لميس: خلاص يبه اقعد يتخسي لاهو وعشرة منه يكسرونك قدام الكل
ريماز: تعااااال نطلع برى نشم هوووى خلاص احنا ويش علينا منه بطقاق الي يقطة اهم شي انت تعاااال
ابو مشاري:الله يهديك يا ولدي هذا جزاء الحسان بإساءة
ريمازمسكت ايد ابووها وطلعواا
راشد مسك بااااسم من ايده وطلعوا برى سوى
عند مازن الي راح الي امه
مازن: يمة اروووح ادخل واقول له الي حصل!!
امه: لاترووح والله ليذبحك وما همة شي
مازن: امل ويش ذبنها بأخ غبي !! ما يفهم
امه: ياولدي اعمامك كله هناك ما يسمحون له يسوي فيها شي
مازن: تذكرين يووم فيصل ضرب ليان لانها ساقت بشوراع وكل اعمامي يتفرجون لها وهي تنضرب ولو ما جاء خالد ورائد كان راحت على ايد فيصل
امه: اذكر بس ما باليد حيلة
مازن:لازم ادخل واوقف ماجد
امه بدت تبكي: والله لو جرى لك شي ما راح اسامح نفسي ياوليدي لاتروح له
مازن: يايمة ما ني بزر بروح اتفاهم معاه وبعدين راشد وابووي كلهم هناك يلا برووح
وراح وقف عند بااااب المجلس يمسع هواشتهم واذنه على الباب
جاااء من وراه
خالد: انت ما تدري ان التجسس على المؤمنين حرااااااااااام وما يصلح
مازن التفت اليه بقلة صبر: ورى ما تذلف لا ي مسجد وتعتكف!!
خالد: ياولد التجسس حراام تبي تسمع ادخل
مازن: اقول خالد انت ليه ما دخلت
خالد:عشان البنات هناك استغفر الله بنات وعيااال بمجلس واااااحد اختلاط!! استغفر الله
مازن:ابائهم كلهم هنااك ويش فيك ؟ حتى اخوانهم
خالد: ادخل انت!
مازن:لالا ما ابي ادخل نفسي في مشاكل انا واحد متهور ما اقدر امسك بأعصابي ابد
خالد:الا ويش...
قاطعة مان: اوووص ماجد معصب
كان يسمعهم
ماجد: وخري
رهف:لا
ماجد: قلت لك وخرى ترى بطلقها بصدرك الحين
شاف الهنوف وفجر يقربون منه
ماجد: فجر انتي والهنوف خطوة وحدة والله ما تسلموو
الهنووف:ماجد اعقل ولا تسوي الي براسك
ماجد:ذا تبين ولدك ما يعيش يتيم وخري ازين لك
فجر: انت الحين صاحي بقتها
كان يرجف والعرق ينزل من جبينه ومرة يبتسم ومرة ملامح وجة تغير وسؤال يدور براس الكل ليش
يبي يقتلها ؟فجر واهو وامل وابوها وامها و ام مازن واخير مازن هذولي اهم الي يعرفون بس ياترى
امها وينها ليش ماتدخل......مازن وخالد ياترى يجي مشاري و يكشفهم
خالد: تعال ندخل نوقفه
مازن: أي يلا ...لالا العيال هناك
وبعد ما زادا الهواشه بين عناد رهف وماجد وتدخل ابو راشد وابو ماجد
ابوه:يلا عاااد تراك مسختها انا ساكت عشان امل تعلم درس وانت وجهك رايح فيها
ابو راشد:يلا ما صارت هات المسدس!!
ماجد حقرهم والتفت الى رهف: يعني ما راح توخرين؟؟
رهف: هزت راسها بمعني لا
ماجد:اجل بكيفك
البنات كلهم بصوت واحد: ماجد لااااااااا
العيال اصواتهم زادت وكل واحد يقول له شي
دخل خالد وسحب معاه مازن بايده مازن شارد بتفكيره وماصحاه من تفكيره غير اصواتهم
كانت رجوله اهي الي تحرك مع خالد تعددت انظاره الى ان وصل الي امل وماجد الى كان قدامها
هنا ترك ايد خالد وراح يركض قبله الي ماجد ورفع ايده وهو يطلق الطلقة جت على فووق في ثرية كبيرة
فوق ما كانوا جالسين ابو راشد وابو ماجد وطااااااااخ على روسهم وهم واقفين طبعا صار التماس كهربائي
وصارت الانوار تطفى وتولع وما تسمع غير صووت ابو راشد وابو ماجد تحت الثرية
مازن سحب المسدس من ايد ماجد من جهة ما طلعت الرصاصة كان حار رماه بحضن خالد الي واقف وراره
وخالد من الخوف رماه في الارض
دخلت امه ومعاها مشاري وقف الكل ما غير ابو راشد وابو ماجد
درت بكل السالفة من مشاري وصلت الي ماجد ومازن وخالد عطت ماجد كف لحد ما صحى
امه والعصبيه واصله معاها:هاااااا عسى بس ما صحيت لا تبي الثاني بعد
وزادته الثاني
امة:خالد!؟؟
خالد: سمي
امه: سم الله عدوك هاااات المسدس من الارض
واعطاها
الهنوف مشيت وقفت جنب مشاري وهمست في اذنه
الهنوف: ليش تاخرت ؟
مشاري : بعدين اقول لك ؟!
امه هدت شوي ودمعت عيونها والتفت الي امل : تعااااااااالي يا يمة بحضني
امل ما صدقت وراحت لها وضمتها بقوة
امل وهي تبكي وتشهق: وينك يا يمة وينك ماجد بيقتلني وابووي ما سوى له شي
ليان ما تحب هل النهايات سحبت ايد رائد وطلعت
ريم:فجر تعالي نتطلع ابوي وابوك من تحت الثرية
فجرهزت راسها بمعنى لا خليهم يستاهلون
ريم عقدت حواجبها وطلعت
مازن ارتاح لما شاف امل بحضن امها طلع وسحب معاه خالد
مشاري بصوت واطي: اقول هنوفة خلينا نطلع اشوف اعمامي ابو راشد وابو ماجد عيونهم ما طلعت من علينا
ويش سالفتهم
الهنوف: خلهم يستاهلون امش نطلع واقول لك السالفة
باقي البنات كلهم طلعوا
ام امل: تعالي على البيت واهدي وقولي لي كل شي
وطلعوا بعد ما اعطت ام امل ابو راشد و زوجها وماجد نظرات استحقار
بقى ماجد على الكنبه وعيونه تطلع في كل انحاء الغرفة وكانه وبين الحقيقة والخيال
وما صحاه غير صوت ابوه وابو راشد
ابووه: هيييه انت علامك تطالع كان او مرة تشوف قم تعاال طلعنا
ابو راشد: قم ياولد ما بقى الا انت قاعد
قام بخطوات ثقيله ونظرا ت غربية دقات قلبه تدق وكانه يركض مو يمشي الحين استوعب الحين
عرف ويش سوى
سحب الثريه من عليهم وحطها على الارض وقعد جنبها
اما اهم الي قام يعرج والثاني يتمتم بكلمات غير مفهوفة طبعا لا يخلوو من الجروح والكدمات على وجيههم
عند ريم وفجر
ريم: اقول تعااالي على الحديقة احس نفسي ضايقة شوي
فجر : يلا عندي لك سالفة صارت مع وليد
راحوا على الحديقة
واتفاجئوا الكل هناك مشاري والهنوف وولدهم مشعل ريماز لميس ريان وليان خالد وباسم وراشد ومازن
ورائد وحتى خالد كلهم الا امل
قعدوا البنات الي على المراجيح والي على الارض يسلفون اما العيال الي فوووق السور والي بسياكل يتسابقون طبعا اهم محرومين من السيارت فلوها على السياكل
باسم شال طرف قميصة الابيض وربطبة حول بطنه وطلع على النافورة وهي ترش عليه بالمويا وفي ايده
انبوب مويا بلاستيك لونه اخضر ويستخدمونه في رش الارشجار
باسم نادى عليهم يبيهم يجون لحد عندة وسط الحديقة عند النافورة ما جاء ولا احد قام وشغل المويا ورشها على الكل طبعا البنات اكثر ناس ما اعجبهم اما العيال بالعكس كانوا مبسوطين
جووا لحد عنده
باسم : واخيرا شرفتوا
لميس: قول ايش عندك؟!
باسم: عندي لكم بشاره حلووة !
فجر: قول يلا بشرنا والله يا باسم اليوم اشتقت حدي اضحك
باسم: البشارة ما يدري فيها غيري انا وراشد بس هاااااااااااا عندي شرط واحد
ليان: قول؟!
باسم: تشفوون الي بالعلبة هذي!!
ريم: لا ما نشوف شي غير شي اسود يتحرك
ريماز: صصصصصص
سمر: صرصور
باسم: عليك نوور يا سمورة هذا صرصور اعز اصحابي
رهف تمسخر: الله يديم المحبة بينكم
باسم: امين عقبال ما تحبونه ويخاويكم بعد
راشد: بتقول والا حرتقتها وقلت لهم انااا
باسم:الشرط اهوو يا عزيزاتي كل وحدة تبوس علبه الصرصور والا خلاص مافي مفاجئة
ريماز: ووووع ولو بقى اخر صرصور والا نجاح الامة على هذي البوسة ما بسته
فجر: ما بقى الاهي
ريم: وع الله يقرفك
رائد: تبا لك يا باسم
رهف: وع وع وع وع وع خمسة وع ما راح ابوسة لو ينقلب تامر حسني
ليان: ياليت ما سمعتك وجيت
مشعل: طيب انا؟؟ بوسوني
فجر: حايتوا انا انت تامر امر
باسم:خلاص مشعل تبرع انه تبوسة بدل الصرصور او اقول بدالي انا احسن يلا اشوف كلم عند مشعل
وكل وحدة باسته
مشاري: زين الحين يا باسم بتخلي الولد مغزلجي ورى بوسات البنات
باسم: مشاريووا خلي الولد يتمتع قبل لا يكبر
مازن: على قولت المثل متع الروح قبل لا تروح
باسم : ازين عزاتي ليزي جانتمن لن يكون بعد اليوم ممل ؟؟لين تركبوا السياكل يالعيال والبنات لن تروحوا الي المطبخ عشان تستهبلون على الطباخين بحجة تعلم طبخات معينه البنات؟! والعيال؟؟؟ عندي لكم شي حلووو
ودعوا جلست البيت ودعووا الطفش والنكد رائد راح ترجع تفحط وتحوس بسيارتك
لميس ليان سمر ريماز وكل البنات: راح تفعلون خدمة البلاك ولا انسي الشيخ خالد
راح يرجع يطلع بسيارتة الى اصدقاءه الشيوخ قولو يلا هلا بالسووق والاعراس والمجمعات والمقهاي
والبر وحضوور المبارات والملاهي وكل شي!!
بنات عيااال انه في تمام الساعة العاشرة من يومنا هذا الذي كسر قلووب اهالينا علينا
نعم انها ساعة الصفر تم باذن الله من مصادر موثقة رجووع الاغراض المصادره الينا !!!
البنات والعيال بصوووت واحد صرخووو بفرحة
باسم: جوا لات لابتوبات سيارات وكل ما هو ممتع غير مفيد سيرجع لنا من بكرة ادشووررر لحد الفجر يا عيال!! بنات اطلعوو لسوووق والاعراس وكل مكان تبوون
راشد: انا وامي وباسم وامة وام مشاري بعد ما طلع باسم من هواشته اهووماجد قدنا كلنا بغرفة وحدة
وناقشنا اسباب الكل هل اليومين صدره ضايق مو طايقين أي مخلووق وبعد ماقعنا ام فيصل ان
هذا الاقرار عكس سلبيات كثيرة علينا ولانها كانت قبلها مكسور على فيصل وردة فعل ليان كانت تسمع لنا بهتمام وقالت لا بوو مشاري ووافق على طلول وراح يقولوو لابو راشد وابو ماجد
سمر: ليوون لازم تروحي عندي ماما وتسامحي منها على الي سويته
ليان: اكييد بروح الا اقوول اليوم الساعة3 الفجر كلنا نجتمع هنا!! عشان نرجع على بيتنا ونرجع الاغراض الي سرقنها ومن بكرة راح ترجع لنا
باسم: هاااا لاتنسووون3كلنا هنا والي راح ينام وشي ومن الي سرقناه عندة راح فيها اهوو من الحين اقوول لكم
مو مستعد اعترف اني سرقت شي انا وياااه وبعدين انا رجعته واهوو لا هااا من الحين راى اتبرى من الي يتاخر وكانه اهو الي سرق غرضة بنفسة ولا بعد لا انكشف واحد منكم بسوي نفسي اني متفاجئ وبفتح فمي هل الكبر وعيوني كمان واخير بسوي نفسي انكم طحتووا من عيووني
ريماز: ام النذاله بعينها
باسم: وشكلين ما بحكي!!
ليان : هااا الكل على 3 الفجر لاتنسون
باسم: لحظة باقي شي!! يا عيال كل واحد يدفع 20 ريالا
رائد: نعمم!! وليش
باسم: انتووو ادفعووا وانا راح اقولكم
راشد:لا مار ادفع حتى تقوول ليش
مشاري: وهو الصادق ليش؟
فجر وباقي البنات قالوو: اوووووووو
ويسون بايدهم دس لايك
راشد: خلاص بدفع انتووا وهل الحركات
البنات:هااااااااااااااااا� �اااااي
ويرفعون ايدهم لفووق لايك
بعد ما دفع الكل حتى خالد ومشاري
باسم: طبعا الفلوس الي جمعتها لنفسي ودي افعل الخدمة والباقي داخل الكرش ونشكر لمن حسن دفع
المبلغ كامل وخليتوا الحالة عندي كلها خضراء مثل الاسهم والي ولد امة يلحقني وياخذ فلوسة
ودعس برجلة وهرب والباقي العيال كلهم وراه الا خالد ومشاري وراشد
الساعة3بالليل نفس المكان
الحديقة—عندالنافورة
اجتمع الكل ورجعوا الاغراض على بيت ام فيصل
الصباح مرت ام فيصل على بيت كل عائلة وقالت انها اهي وابو مشاري الغداء راح يكون في بيت ابو مشاري
وراح تكون لهم مفاجئة للعيال والبنات !! وختمت كلامها بعبارة الحاضر يعلم الغائب
الصباح الساعة 7
كعادة الكل انطلق الي دوامة
خلوني اقولى لكم شي عن دوام الباقي
في كلية سمر ولميس..
وكعادتهم في كل بريك المحاضرة يطلعون ولايرجعون للمحاضرة
سمر: يمة خايفة منها!!
لميس: ليش تخافي منها هذي بنت راح ترفع من هيبتك قدام البنات وراح تحميك من الغيرانين والمقهورين
سمر: مابي مابي خليها تروح والله اخاف منها عقب الكلام الي سمعتة
لميس: البنت عيونها عليك من بكرة اتصل لك بماذون الشرعي
سمر: ويش ماذون وما ماذون والله لو تموت ما خليتها تمشي معاي اوتمسك ايدي اهي وذاك الوجة
لميس: ليتها تيجي عندي انا ...والله فرصة ما راح اخسرها
سمر:انتي مهبولة بتخاوين بويااات ولا بعد...استغفر الله وبس
لميس:ويش فيها ؟؟
و في مدرسة ليان وريماز بالثنويه..
ليان:انتي ويش فيك 24 ساعة تبلعين بهل الحبوب
ريماز: ويش اسوي صداعي دايم!! مايروح
ليان: بصراحة لازم تروحين على المستشفى هذا موب صداع بالاول تبلع حبة واليوم ثنتين
والمشكلة بقول مخدارات او شي بس انا بعيني شايفة نوع الحبوب بندول
ريماز: ويش مخدارت انتي وجهك معقوله تفكيرك فيني لهدرجة
ليان: لاتزعلي انا اعطي بالوجة بس والله الي يشوفك انتي وهل الحبوب والصداع
لاتلموميني شي اكيد وطبيعي تفكيري يروح بعيد
ريماز: اقول امشي الحين تخلص الفسحة وندخل متاخرين ونوهق مع البرنسيسة نوااااااال
ليان: انا وهل العجوز بيوم من الايام راح نضارب وتشد شعر بعض
ريماز: انا ابفهم الحين خلاص بهل العمر المفروض متقاعدة !!
ليان: كل العجايز راحوا مع الطبين الي هي
وفي مدرسة امل ورهف..
امل:ناويتها بمقلب اذا ما بكت بدل الدمع دم ما اكون امول
رهف: الله يستر قوولي لي ويش هوو
امل: كل شي بوقته حلوو خليها دمها بدت بالمقالب العنيفة تساتهل
رهف: تستاهل ما توقعتها نذلة لها الدرجة
امل: ولا انا
وفي مستشفى المجانين عند فجر وصدقتها لمى..
لمى:بيني وبينك والله ما ادري ويش اسوي
فجر: انا اقوول استخيري وبعدين قرري
لمى: وانتي ويش سويتي مع ولد عمك كل ما سالتك تهربين
فجر: وليش اتهرب من السؤال دايم واحاول اثبت للولد باجفا اني ما احبة وبالعكس كل يوم عن يوم
يزيد حبة وخاصة من سالفة يوم تحطت في المسبح الله لايعدها من ساعة
لمى:هههههه
فجر: يلا بروح على مكتبي تامرين على شي؟
لمى: ما يمر عليك عدوا
وراحت لمكتبها وقعدت تفكر بوليد
فجر في نفسها:ياربيه ما راح ارووح له لو مهما ويش يصير اصلا مسختها بزيارت كل يوم والثاني طقاها سوالف معاه حتى ما يجوز لي اقعد معاه وحتى ما معي محرم
بس والله وحشني سوالفة وهباله لالالا يا فجر اعقلي انتي منتي راعية هل السوالف ابد آآآه متى يجي تركي
من سفر الي كل يوم والثاني يزيد صار له شهرين
شالت قهوتها وقفت عند الشباك تشوف المجانين الي تحت يلعبون بعدها شالت رسومات البعض
وقعدت تدرس سلوكياتهم من رسمهم للاشياء وتحلل شخصياتهم
دق الباب
شالت طرحتها وغطت شعرها:مين ؟؟ تفضل؟؟
دخل وهو يلتفت ويطالع بالسقف
فجر: وليد؟؟ هلا هلا؟؟
وليد بعتاب: اسبوعين يالقاطعة !! ما تيجين
فجر بدلع تحك راسها بالقلم: والله انشغلت بشغلي ومشاكل البيت!!
وليد:على العموم انا جاااي اقول ترى انا طول الاسبوعين ما اكلت شي
فجر عقدت حواجبها: ليش ما يجبون لك الوجبات كل يووم
وليد في نفسه:ياربييه هى اشلون؟؟ ما تفهم علي! وليد: اقصد بعد ما طلعتي هذاك اليوم..وتركي مسافر
و...صرت اترقب وقت جيتك كل يوم.. عشان نسولف واليوم الي ما تيجين فيه احس بضيقة وما اكل شي
وطول الوقت.. اناظر لساعة وبالي ييروح فكرة ويجي بفكرة.. وبديت اخاف لو صار لك شي
لحد ما قلت انزل واشوفك
فجر ما قالت شي وتطالع فيه بهدوء وانصات وكانها ما صدقت والولد فتح فمة
وليداستغرب: هيييه انتي معاي والا..
قاطعته: هاااا
وليد ابتسم: من قال هااا قد سمع!!
فجرترقع:صدقني البيت كله مشاكل وبعدين تبي الصراحة!!
طلعتي كل يوم والثاني لك واسولف معاك ماهي بحلوه وبعدين لو ان الدور الثالث فيه احد غير جناحك والخدم
كنت صرت عود بحلوق الناس...زميلاتي اسئلتهم كثرت وارتباكي من الاجابة صعب اخفيه عليهم
وليد... بصراحة قعدتنا مع بعض كل يوم غلط واخاف يكبر الغلط يوم عن يوم
وليد :الحين صارت قعدتنا مع بعض غلط...الحين صرت اخاف لا اتعلق فيك اكثر!!
أي يش فيك تناظرين كذا افهميها زي ما تبين..اصلا ما ادري ويش الي خلاني انزل الي هنا لاول مرة
ولا ادري كيف رجلي طاوعتني ادور عليك ومسوي نفسي مجنون
ياربي كل من حبيته راح بالاول امي راحت والحين تركي وهو اكثر انسان يعرف مدى حبي له
ولما جيتي.....اقول انسي كل شي قتله وانسي انك تعرفين شخص اسمة وليد !! وخلاص كل واحد يرجع مثل ماكان عليه
وطلع وقفل الباب وراه بقوة
فجر:لالا ما اصدق وليد..وانا ما قلت شي لازم اروح عنده بقول له وجه نظري وما ابي اخسره ودي بانسان مثله يونس علي بشغلي ودي كل يوم اسمع سوالفه و اضحك بصراحة ما يستاهل يعيش حياته هنا وبهل المستشفى بروح له بس بعد ما يهدي شوي
وبعد نص ساعة طلعت من غرفتها وهي تجمع الكلمات لوليد
دخلت على الجناح حطت ايدها على مقبض الباب وسمعت كاول مرة سمعته وهو يبكي بحرقة وقهر
فجر في نفسها: ياربيه معقوله يبكي عشان كذا لالا ما اعتقد في شي ورى هل البكاء
وليد انت انسان وراك شي موسهل ابد ...اقول بدق الباب ماابي اشوف دموعة
دقت الباب ودخلت شافت كل الانور طافيه وشغلتها
وليد يغطي وجة بالمخدة ومتجاهل وجودها في الغرفة بس سكت وما قال شي
فجر جلست على الكرسي ومن بعيد ترمي عليه بالمخد
فجر:قم ترى والله ما اقصد اسفة
وهو مسوي فيها زعلان ومايبي احد يكلمة
فجر ترمي عليه بالمخد: يلا عاد ترى ماصرت معليش والله مالي أي قصد اني اذيك او اجرحك وليييييييييد يلا عاد تراك مسختها
والحبيب عايش الدور ومسوي فيها زعلان
فجر:اذا ما قمت الحين لا تلومني بيجي لحد عندك وبسحب المخدة واذا قاومت عاد احسب حسابك للمرضين بيجون يساعدوني هههههههه
وليد ماقال شي ولا حتى تحرك ولا أي ردة فعل بس مغطي بالمخدة وجة
جت عندة بخطوات متثاقله وهي خافيه لانه حست ان في وليد شي وصار من جد مو مزاح
بدت ايدها ترجف ولستها تمثل الدور وتقول بعد لاحد الثلاثة وبسحبها
مدت ايدها وهي ترجف على المخدة وسحبتها وضحكت بصوت عالي ههههههههههه
بعدها سكت لما شافته مثل النايم
قعدت جنبة على السرير وتحاول تصحية بصوتها: ولييييد!! ياهوووو وليد مادرت بيقفلون المستشفى؟؟
وليد هااا ترى ما امزح وليد تسمعني
شالت ايده الي كانت باردة وقاست نبضة بعدها حطت اصبعها السبابه والوسطى على رقبته عشان تاكد
ارتاحت اكثر لما حست بنبضة
حطت ايدها على جبينه يمكن مسخن او شي
فجر: وليد ادري فيك يلا قووول خلاص كشفتك
وليد ولا حتى تحرك
فجر في نفسها: يمة ويش جرى له؟؟
ضربت ايدها على خدة
فجر : وليد انت صاحي؟؟ وليد تسمعني؟؟ وليد تكفى لو صاحي خلاص ترى بديت اخاف
وليد الله يخليك قووول خلاص فهمت والله ببكي اذا ما قمت
بدى الخوف يسطر عليها والوساويس تزيد اكثر وكل شوي تقول يمكن عندة مرض كذا لالا اعتقد كذا لازم اسوي شي رحت وجابت كوب وعبته مويا ولما صارت قربيه منه وفي اللحظة الي ميلت فيها الكوب فاجئها بكلمة :بوووووووووووو
فجر انفزعت وكبت المويا عليه وعليها: يمممة!!
وليد:هههههههههههههه
فجر: بغى قلبي يروح فيها
وليد وهو مبتسم: سلامة قلبك
فجر: زين كذا؟؟ شف ملابسي كيف صارت
وليد بستعباط: ويش فيها؟؟ ويش زينها عليك
فجر: يلا عاد لايكثر اشوف رضيتك بكم كلمة مسختها
وليد:ههههههههه بس بصراحة اكلتي المقلب واكثر شي ضحكني دكتوة وقستي نبضي ولساتني حي باحعل يومي قبل يومك ومع هذا خفتي لاوبعد تقولين بيقفلون المستشفى!!
فجر:هههههههه تصدق حسيت فيك تمثل بس الخووف ما خلاني افكر بشي غير انك تقول وبعدين لاتدعي على نفسك كل واحد وله مكتوب والموت كاس كلنا راح نسقيه
وليد:اشوف قلبيتها محاضرة خلاص انتي لو جرى لك شي انا انتهي من الوجود
فجر: دامك تخاف علي ليش سويت المقلب ما فكرت يمكن اروح فيها مثلا بسكته قلبية!! ساعتها بينقلب السحر على الساحر وتعيش طول حياتك ندمان على المقلب
وليد ضاق خلقة وعقد حواجبة وبدت عيونه تدمع وراح وفتح ستاير اقرب شباك اليه واستند براسه على عليها واعطى فجر ظهر وهو متكتف
فجر حست بشي بوليد تغير مشت اليه وقفت قدامة شافت دمعة طاحت غصب عنه من عيونه مسحها بسرعة وهي نزلت عيونها على الارض وكنها ماشافته
فجر: ايش فيك قلبت؟؟ ويش فيها عيونك
وليد وككل واحد يخبي دموعه: ولاشي ما دري ويش دخل فيها
فجر: طيب احلف ؟؟ قول صارحني في شي انت مخبية؟؟
وليد: مافي شي ويش اخبي؟؟
فجر: طيب يلا ابتسم عشان اطلع وانا مطمنه عليك
وليدابتسم مجاملة لها
فجر:لالالا ما ابي هذا ابي الثانيه يلا اضحك ههههههههه
وليدعشان ضحكتها ابتسم
فجر:ايوة كذا ولودي يسمع الكلام
وليد بنفس الابتاسمة يسوي نفس ما سمع وياشر بايدة له على انه ما سمع ويبها تعيدالكلام
فجر:لالا ما راح اعيدها مرة وحدة نادرة ما تكرر مني
وليد: واذا قلت بليز عشان خاطري هذا اذا كان عندي لك خاطر
فجر: ولودي انت خاطرك عندي لو تقول لي ارمي نفسك في النار رميتها
وطلعت بسرعة
وهو انسدح على السرير وحط ايدة الثنين تحت راسه ويتامل بالسقف ويبتسم ويقول بنفسة: هل البنت بسرعة تراضيني وبسرعة تزعلني هههههه
انتهى الدوام وراحت على البيت وهي رايقة وبعدها راحت على الغداء في بيت ابو مشاري مثل ما قالت ام فيصل واجتمع الكل هناك العيال والبنات كانوا في منتهى الادب والذوق ولاول مرة الاخوا يسمح لا خته تغسل ايدها في المغسلة من غير مايزاحمها هههههه والاخت لاطلب منها اخوها مثلا تقرب منه الملح على السفرة تقربها وتقول له انت تامر امر ويكمل الدور الاخو المثالي ما يمر عليك عدور يا احلي وافضل اخت
وحتى ماجد وامل ماجد كمان بداعي انه يحسن اخلاقة مع الكل وبنفس الوقت امة ضاغطة عليه ان لو سوى شي بامل راح تبرى منه ليوم الدين وبتطردة من البيت والشغل وراح تكون غاضبة عليه لحد ما يصلح الي سواه
وبينها الاكل مجتمع في المجلس ويسولف ويضحك والي رايق ويعني والثاني يدندن معاه والثاني ييرقص ويتنكس معاهم
تذكت ولدها وتنهدت ودمعت عيونها وبدت تسال وينه كيف حاله عايش وين ساكن واسالة المعتاد تدرو في راسها وقررت ترد اغراض الكل عسى واحد منهم يدري بمكانه ويقول له امك تغيرت ويرجع لهم
وقفت ام فيصل بكل ثقة في نص المجلس:يابنات ويا عيال عندي لكم مفاجئة حلوة
باسم يستغبى:شنوو لا يكون الي في بااااااالي
رائد: لالالا تقولها خليني احزر ويش هي
لميس: لقيتوا فيصل؟؟
ام فيصل هزت راسه بمعنى لا
باسم: يلا قولي ويش هي؟؟
ام فيصل:من اليوم راح نرجع لكم اغراضكم وراح تطلعون مثل اول واكثر بعد
والبنات والعيال بفرح مزيف:هااااااااااااااااااا� �ااااااااااي
باسم: يحيا العدل!!
والكل من وراه: يحيا!!
وكرها وبعد كم مرة سكته ابوووه بكم كلمة وسكت
بعدها كملوا ادوارهم وباسوا راس ام فيصل واخذوا اغراضهم وكل واحد راحواصار البيت هدوء غربيب
العيال طلعوا برى يلفون بسياريهم والبنات كل وحدة بغرفتها
في بيت ام مشاري اخذت جوله تلف فيها على غرف بناتها لميس ريماز
دخلت على غرفة لميس
امها: هاااا اليوم وين بتروحين؟؟
لميس: والله ما ادري عندي عرسين وحفلة في بيت وحدة مادري وين وين اروح؟؟
امها: مشاء الله بهل السرعة عزموك؟؟
لميس: ايوه من يوم ما دروا اني حرة وطليقه اقبلت الرسايل علي بالدعوات
امها: طيب مكان واحد وبس قرري الحين
لميس: امممم بروح على الحفلة ما ابي ادخل في الاجواء الدسمة والطقاقات من اليوم بخليها للاسبوع الجاي عدي كم واحد
امها: مين بيروح معاك
لميس: سمر بنت العمة في غيرها لان البنت من نفس الجامعة عندنا
امها: يلا بروح اشوف اختك وبعدها بطلع عند وحدة من جارتي وانتبهي على نفسك
لميس : اوكيه لاتوصين حريصة
وطلعت عند ريماز
امها: هاااا وانتي الثانيه على وين طالعة
ريماز: ابد ما عندي طلعة احتمال اروح على السوق واحتمال اقعد اسولف مع البنات واحشيني حيل
امها: براحتك يلا بروح انتبهي على نفسك
ريماز: اوكيه باااااي
وقفلت الباب
بعدها اتصلت على العيال واطمنت عليهم
اتصلت لميس بسمر
لميس:هلا سمورة
سمر: هلا فيك اخبارك مع جوالك
لميس: تمام التمام الا اقول ويش رايك نروح حفلة البنت الي تبك تخاوينها؟؟
سمر:لالالا ماراح اروحها
لميس: والله حفلتها خياااااااااال
سمر: لالا ما ابي حتى انتي لا تروحي خليها تولي البنت هذي سمعتها موب زينه
لميس: والله ودي اروح واتونس واوسع صدري البنت هذي انا معجبة فيها
سمر: بالله كيف اعجبتك وهي بويه استغفر الله وبس
لميس: تكفين تعالي معي
سمر:لالا اكرها ما ابي روحي انتي
لميس: اوكيه بكيفك يلا باااااي الحين العشاء بروح اتجهز باقي شعري والميك اب وبختار فستان مناسب
سمر: اوكيه لاتزعلي مني
لميس: لاعادي بس بردها لك يلا بااااي
سمر: بااااي
وقفلت الخط وتجهزت وراحت على الحفلة
وصارت الساعة 12 بالليل والساعة1 وصارت وحدة ونص والبنت هذي ما رجعت الي البيت
وامها قلقانه واخوها خالد راح مع السواق الي البيت الي فيه الحفلة مكان ما وصلها دخل البيت كان مقفل
وما فيه احد وبدى الشك يدور في راسهم
ويتصل على جوال امها
امها بخوف ردت: الوووو...شرطة ... لميس؟؟



ّّّنهايه الفصل الخامسّّّ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-13, 10:55 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ّّبدايه الفصل السادسّّّ



امها بخوف ردت: الوووو ..شرطة… لميس؟؟
ما ارح اقول ويش السالفة بعد بس خلوني نروح الي قسم الشرطة ونعرف كل السالفة
دخلت مع مجموعة بنات وقعدت وهي تبكي واخذوا شنتطها الي فيها كل اغرضها
وفي بنتين قدامها وكل شوي يستجبون واحدة داخل الغرف وصوت الظابط معصب ويكسر الاشياء داخل
وتسمع صوت البنات بيكون وهي خايفة بتموت والي خوفها اكثر ان البنات يدخلون بعبايات ويطلعون بدون
والي قبلها طلعت وهي بدون عبايها وطلع وراها واحد
ونادى الضابط على: لميس ..بنت فلان ال الفلاني
دخلت وهي تبكي بس بهدوء وكل جسمها يرجف وبا رد وكانت خطواتها متثاقله من الخوف
شافت العبايات على الارض وكبيوتر مكسر والغرفة معفوسة فوق تحت والضابط وجه ما يبشر بالخير
اشرلها على انها تقعد على الكسري قدامة
الضابط: اسمي فارس الفلاني وملقب بالكاسر وانتي لميس بنت فلان
لميس هزت راسها بنعم وقالت: والنعم والله
فارس: ابيك تكونين احسن من الي قبلك تفهمين!
لميس بخوف: شوف عادي تبي تستجوبني بتعاون معاك اما اني افسخ عباتي او اشيل حجابي مثل البنات والا اسوي شي انت تطلبة مني مستحيل ولو على قص رقبتي انا ما ني من هل البنات تفهم
فارس: ولو انتي مو من هل البنات ليش تروحين على حفلة مشبوهة وفيها اختلاط انتي لو تدرين ان الهيئة لو شمت خبر ودرت كان رحتي فيها احمد ربك اني الي بلغ علكيم اتصل فينا وبعدين من زمان وحنا مراقبين المكان
لميس: والله العظيم ماكنت ادري ان الحفلة فيها اختلاط وعيال وشراب استغفر الله لو يدري اخوي خالد كان
قتلني هذا لو دروا اعمامي اقسم بالله الحين ليذبحوني
فارس عصب: مو علينا هل الحركات ياما قالوها قبلك ويطلعون بنات خيسات
لميس بكت وكان ايدها ترجف: والله اقول الصدق لو تبيني احلف على المصحف انا جاهزة
فارس دق على الجوال: الوووو انت وينك ليش ما جيت!! تعال بسرعة ابي استجوب البنت!!
وقفل الخط ورمى الجوال على المكتب وهي فزت من الخوف
قعد على مكتبه وفتح الدرج وطلع ثنتين شكولاته سنيكرز وشال وحدة ومد ايده لها بالثانيه
لميس: مابي مشكور
فارس عقد حواجبة: مو كيفك خذي يلا!!
لميس شالتها بسرعة من الخوف
فارس: يلا اشوف كليها الحين
وفتحت قعدت تاكلها وهو الثاني ياكلها وهي من الخوف تبلع فيها ودمعها على خدودها
وشوي دخل شرطي وفي ايده شنتطها
وحطها على مكتبه
وهمس لفارس بكم كلمة غيرت ملامح وجة وطلع بسرعة
فتح فارس الشنطة وطلع الحبوب
فارس:ويش هذي الي لقوها بشنتطك؟؟
لميس: مادري؟؟
فارس ضرب بايده على المكتب:كيف ماتدرين؟؟ مو هذي شنتطك والا بعد بتنكرين؟؟
لميس كان شكلها حلوا وهي تاكل سنيكرز وبنفس الوقت يكسر الخاطر
لميس تبكي وتاكل: والله مادري اصلا جيتوا كنت مو موجدة عندها
فارس: اهااااااا الحين تقولين لي كل شي من يوم دريتي انها فيه هناك حفله وبالتفصيل الممل وترى اعرف الي يكذب علي خبرة عشر سنوات واذا كذبتي ولو بكلمة وكل كلمة بكف على وجهك
لميس: حاضر تبي كل شي؟؟
فارس: كل شي ترى اكره كلمة اختصار او الزبدة
لميس: حاضر
فارس: لحظة!!
بعد ما شافها خلصت الشكولاته اعطاها جالاكسي واخذ وحدة
فارس: يلا قولي
كانت تحكي وتبلع بهل الشكلاته ودموعها خط على خدودها وتقول: اليوووم اهلي اعطونا الجولات وكل شي نحب بعد ما كنا محرومين منها ومن الطلعة لمدة شهرين واحنا في البيت قاعدين كل هذا بسبب اننا ركبنا خيول مع اخونا كنت فرحانه حدي وفتحت جوالي وقلت لكل البنات اني صرت حرة وبطلع المكان الي ابية
بعدها ارسلت لي فلانه بين فلان رسالة<<البنت البوية
تقول لي عن الحفلة وما قالت شي عن المشروبات ولا الرجاجيل الي كانو هناك
قمت وسويت شعري بالفير كله وخليته طايح على كتوفي بعدها حطيت لي ميك اب خفيف ولبست فستان
ازرق موديله فرنسي وناعم ولبست شنطه وصندل ابيض لانه فيه ربطة بيضة من الوسط وحطيت شريطة بيضة على شعري وتبخرت ولبست عبايتي واتصلت على نفس البنت وقالت لها تقول بعنوان البيت الي فيه الحفلة
وقالت لي ووصلت دخلت اول غرفة وكانت كلها بنات لبسهن عاري ويدخنون ويطالعون فيني بنظرت جلست على كنبه لونها بني بعيده عنهم وانا لساتني ما شلت العباية من علي لانه اشكلهم تخوف وبنفس الوقت كنت اسمع صوت رجاجيل مع بنات في الغرفة الثانيه ويضحكون غير اصوت الاغاني الي مكسرة الدينا وكنت بموت من الخوف..و
فارس كان مبتسم على صرحتها وتفصيلها الممل حتى نفسها ماقصرت فيها
فارس فتح ثلاجة وطلع ايسكريم منها واعطها
لميس:فيه بنكهه الفرواله؟؟
فارس: اكيد وطلع لها بنكهت الفرواله وفتحته وقعدت تاكله بنعومة
لميس: بعدها طلع واحد من الرجال من الغرفة وكان يتمال ويعني هنا زاد خوفي وفتحت شنتطي ومسكت الجوال وكنت ادور بالارقام وجاء لحد عندي لاني لفت نظرة البنت الوحيدة الي لابسة عبايتها وقاعدة
حاول يسحب طرحتي بس دفعته وهربت لبرى البيت قعدت في الحوش احوس وادور ما ادري ويش اسوي ما راح اطلع الساعة 9 باليل وبنفس الوقت ماراح اقعد!!هنا قعدت واقفة ادور بالارقام ياااااي الاسكريم روعة
فارس: وبعدين كملي ويش صار ويش سويتي ايش الي جابك هنا
لميس: وشوي وكل البنات يطلعون برى على الحوش خايفين ومرتبكين ويلبسون عبايتهم انا خفت وقلت اطلع على البوابة على الشارع لحد ما يجي السواق وكنت ناسيه ان شنتطي داخل واول ما فتحت الباب الا في اخوياك الباقي وسحبوني من كتفي اول وحدة ودخلوني على الباص وشالوا جوالي مني كنت خايفة وابكي
وما ادري ويش اسوي البنات الي معي في الباص يضحكون ويغنون ولا همهم شي!!
ولا بعد يتمسخرون علي ويعلقون علي انا ما قلت لهم شي وساعة ما وصلنا على القسم كنت بنزل من الباص وجت وحدة منهم ودفعتني لحد ما طحت وقمت وعدلت عبايتي ونفضتها من الغبار ومشيت اتجاه ما يقول الشرطي
دخلت على غرف سالوني على اسمي وكل شي بعدها قعدت على كرسي انتظر والبنات الي قبلي يمة !! استغفر الله كل وحدة تدخل مستوره تطلع بفستان عاري وكاشفة بعد هنا خفت و بعدين انت ناديتني ودخلت وانت تعرف الباقي
فارس: اهااااا طلع شيبس ليز واعطها كيس واخذ كيس ثاني ياكله
وهي من الخوف تاخذ وتاكله وما تقول شي
فارس: والحبوب كيف جت الي شنتطك
لميس: اقسم بالله ما ادري كيف
فارس: طيب انتي تدروين ويش نوعها؟؟
لميس: والله العظيم ما ادري؟؟ حتى اول مرة اشوف لونها كذا
فارس: هذا حبوب كوكاين من درجة قووية وممنوعه دوليا
لميس: يمة؟؟
فارس: ما تصنها الا بعض الدول والكيلوا الواحد منها ممكن تورحين للسجن لخمس سنوات وما فوق
لميس:ياربييه قلت لك والله العظيم ما ادري؟؟ كيف جت الي شنطتي ولا ادري مين حطها لي؟؟
فارس: الحبوب هذي عليها بصمات ارستها للمختبر الجنائي واخذت بصمات الكل والحين باخذ بصمتك !!
وحطت بصمتها على الورقة
فارس: اكيد عندك فضول عن البنتين الي قبلك؟
لميس:أي اكيد عندي فضول ويش سوا؟
فارس: كان اسلوبهم مايع شوي معااااي لما شافوني ما اتساهل مع الكل عرضوا على انفسهم
لميس : استغفر الله ..اللهم لاتؤخذنا بما فعلة السفهاء منا!!
فارس: ما دروا اني لا عصبت اقلب الدينا فوق تحت!! تهاوشت معاهم وحدة كان قربية مني وشالت المسدس من على المكتب بس الحمد لله خدعتها وسحبته من ايدها
لميس: اشلوون؟؟
فارٍس: سويت نفسي من هذولي الي ماشين على اللذه والرغبة وابتسمت لها وكانه ما همي شي وانا من داخلي ودي اقطعها ارميها للكلاب وغمز لها مع بوسه في الهوا والبنت ما صدقت وخقت وسرحت ورخت ايدها عن المسدس وسحبته ما ايدها وصحيتها بكفين كل استجوابي معاها بضرب كان
لميس:هههه اما انا كله شوكلاته وبلع بهل الاكل
فارس: والي زاد الطين بله خوي الثاني خاق فيها وما يكتب اقولها على الكبيوتر عصبت وكسرت الكبيوتر في الارض وتهاوشت معاه وطلعته برى واتصلت على الثاني والحين جاي في الطريق
لميس: ممكن ادق على اهلي
فارس: خلاص دق عليهم واحد من القسم ومشاري وباسم وخالد وحتى ابوك الحين جاين
لميس طاح كيس الشيبس من ايدها وحطت ايدها على الثتنين على فمها وكانت تبكي
فارس: ويش فيك؟؟
لميس: قبري راح يكون هنا؟؟؟ اقص ايدي لو بكرة داومت على كليتي سالمة
فارس: ليش ويش بيسون لك؟؟ ليه تخافين منهم لهدرجة
لميس:هذولي يذبحوني وكمان ابوووي معاهم
فارس:لالا انا راح افهم كل شي بس انتي اكتبي رقمك وعنوانك هنا عشان اتصل واقول من الي حط الحبوب بشنتطك
لميس فتحت عبيونها:يعني انت مصدق كل الي قلته
فارس: بنت مثلك نادرة قليل ما يمرون علي مثل كلهم مثل الي سبقوق وما راح اخلي اخونك وابوك يدخلون لحد ما اخذهم على غرفه ثانيه وافهمهم كل شي وبعدها بخليهم يدخلون باعصاب رايقة وما يصير لك شي طول ما انا موجود هنا
لميس فرحت: جد؟؟ والله ما راح انساه لك طول ما انا عايشة
دخل واحد من الشرطة
وقال: ولي امر لميس بنت فلان الفلاني ينتظرك برى مع اخونها
فارس: اخذتوا بطاقاتهم وتأكدتوا منهم انهم اخوانها
رد: ايو تاكدنا تحب اخليهم يدخلون او ينتضرون برى
فارس: لا خلهم ينتضرون الحين بطلع
وطلع
فارس: يلا بروح اقول لهم كل شي وانتي اقعدي هنا وخذي راحتك واذا تبين أي شي يخطرك في بالك
افتحي الدرج او الثلاجة وخذي الي تبين لا تستحين اوكيه
لميس: اوكيه
وراح وجلس معاهم وقال لهم السالفة وطلعها من كل السالفة ومدح في اخلاقها وتربيتها واسلوبها
وكل شي
بعدها جاء ودخل ودخلوا كلهم وره
باسم كان في ايده عصير وابوها شوكلاته فليك ومشاري نفس الشي وكل واحد ياكل شي من ضايفات فارس لهم
اول ما راحت الي احضان باسم الي كان مبتسم ويطالعها بفخر
ضمته وكانت تبكي
باسم:ويش فيك؟؟ ويش سوى لك؟؟
لميس: ولاشي بس اكل حلويات
باسم يضحك: بس؟؟
مشاري:هههههههه يازين دلع البنات!!
ابوها: مشكور يا...
فارس: معاك فارس بن فلان الفلاني!!
مشاري: انت فارس الفلاني لالاما اصدق
فارس: والله اني مشبه فيك قول انت ما درست بمتوسطة (...........)
مشاري: ايوووه بس ما ذكرتك
فارس: انا فارس معقوله ما عرفتني اني الي كان ينادوني باكاسر والي اليوم بعد
مشاري: اهاااا ايوة افتكرتك وافتكرت هبالك على المدرسين
وطلقوها سوالف سوى واخذوا ارقام بعض عشان يتواصلون
ولما صار بيطلعون
فارس: لحظة!!
وقفت لميس
ونادى على واحد وجاء عندة
فارس: طلع كل الحبوب من شنتطتها
طلعها
فارس: وطلع العطر كمان؟!!
لميس: ليش؟؟ عطري ابيه
باسم: يلا عاد خلي الظابط يشوف شغلة وانا بشتري لك واحد ثاني
فارس: بارسله لمخبتر العطر هذا مشبوه فيه يمكن يحتوي على مواد مخدرة او شي!!
واشكرك على تعاونك معنا
واخير جاااء الكاتب اهو ولابتوبه
فارس :يلا بقول له يكتب اقوال لميس عشان اسجلها في ملف البلاغ
وطلعوا ورجعوا على البيت وطمنت قلب امها عليها ونامت عند ريماز بعد ليله مليئة بادرما والخوف
وطول الليل تمغص من بطنها يعورها من الي اكلته عند فارس
واليوم الثاني درى الكل وكلهم في بيت ابو مشاري
والبنات في غرفة ريماز
ريماز: و بعدها جاء ابوي وكل اخواني واخذوها وطلعت
امل:بصراحة تجربة لا تحسد عليها لموسة
سمر: وينها ودي اشوفها من امس وبالي مشغول عليها حتى الكلية ما داومت
ريماز: نايمة بغرفتها
فجر: الحمد لله انها طلعت منها على كذا
ليان: اما فارس هذا انسان غريب لاول مرة شرطي يستجوب بنت ويعطيها شوكلاته
رهف: ذكرني بدكتور الانسان يوم كنت صغيرة بعد ما يخلص الكشف يعطني حلاوة هههههه
ريم:ههههههه ياحليه كنت حتى لو اسناني ما فيها ابكي واصيح عشان اروح ويعطني حلاوة
فجر:ريوم من بكرة ترجعي على شغلك ترى ما صارت
ريم:لاخليني بعد اكثر
فجر: أي اكثر حتى رجلك الحمدلله تمام وتمشين عليها
ريم: والله لو الود ودي كان ما اشتغلت بهل المستشفى!!
فجر: اذا على اللزقة تراه مسافر من ثاني اسبوع طحتى فيه!!
رهف بخبث: مين اللزقة يابنت انتي وهيا؟؟؟؟
ريم: هذا واحد استغفر الله دايم ناشب لي بالمستشفى
وبعد ما سالفوا دخلوا عند لميس وهي نايمة ورومها بالمخد والي دغدغها لحد ما قامت من النوم
ومرة ثانيه حكت السالفة لهم وتمشي بالغرفة تقلد فارس يوم كان معصب وتقعد وتقلد نفسها وهي تبكي وتحلف له وتوصف نفسها يوم تاكل شوكلاته وتبكي وتقول له بكل شي
سمر: مشاء الله حتى نفسك ما قصرتي فيها وصفتيها
ليان بخث: عسى بس ما قليتي له بالوان ومقاس ملابسك الداخلية
لميس فتحت عيونها: ليوووووون
ورمت عليها بالمخدة
ليان:ههههههههههه
لميس:هههههه وبعدها شال عطري!!
سمر: وليش العطر؟؟
لميس:والله ما ادري ليش؟ يقول مشبوه فيه او مواد مادري ويش سالفتة
فجر: المهم اعمامي ماقالوا شي؟؟ مافي عقاب ؟؟
لميس:لالا قلت له ان اهلي ما يرحموني والظاهر كسرت خاطرة وانا ابكي قال لي بقول لهم كل شي
وانتي اقعدي هنا وقال لهم كل شي ودخلوا عندي بمزاج رايقين!!
ريماز: بصراحة سوى لك معروف ما راح تنسينه له
ليان: أي والله هذا بعد الله ثم اهو كانت الحين اقل شي بالمستشفى هههه والا بناتنا حنا يروحون حفلات اختلاط!!
لميس رفعت ايدها:آآه عسى الله يوفقة دنيا وآخرة!!
بعد مانزلتها..
لميس: نعم ؟خير ويش فيكم؟؟
ليان : ابد سلامتك
سمر: الشعب في حماية الشرطة حتى من ضرب اهاليهم لهم
فجر: لا الظاهر الولد ماخذ عقلك
لميس: ويش الي ماخذ علقي والشعب انتي وياها؟ ويش فيها لادعيت لرجال!!
ريماز انسدحت على فخض لميس الي كانت جالسة وطيحت شعرها وقالت:امممم اوصفي لنا هل الفارس الي ماخذ عقلك؟؟
لميس تلعب بشعر ريماز:اممممم
هنا كل البنات اجتمعوا عندها وقربوا منها
ريم تغمز لها: ايوه قولي
لميس: اهوو حلوااا امممم ابيض طويل ساعات احسه رزين وعقلة يوزن بلد وساعات احسة راعي سوالف وبربرة وطقطقة والله ما ادري كيف بعد اقول لكم
رهف: شكلة كيف؟؟ نحيف؟؟ متين ؟؟
لميس:ما ادي لاهو نحيف ولاهومتين بس البدله حلوة على جسمة وما ادري كيف يرفع
صدرة بهيبة لامشى بس.. لا حط رجلة فوق المكتب ونزل قبوعته وبدى ياكل بهل الشوكلاته والايسكريمات
تحسين كانه بزر ولا بعد لامن اتكلم انا يرفع عيونه لسقف وينصت لي انصات مو طبيعي
فجر: بنات ما علينا من فارس ويش ناوين تسون بعدالخروج من السجن؟؟
ليان تطالع في ريماز: ابد بس بعض الناس!! قالوا بيودونا مطعم يوم ساعدتهم من الصراصير اشوف طلعنا ولا ودونا؟؟
امل: لايغركم تراه كلام!! بس عشان تفتك من القرف الي دخلوه علينا
ريماز قامت بسرعة وقفت بنص السرير:لاحبايبي انا عند كلمتي انتوا بس اشروا على المطعم الي يعجبكم
وانا حاضر بالي تبون
ريم: اجل بكرة نروح!!
ريماز بدلع: اهئ اهئ اهئ من بكرة بطلع كل فلوسي الي في الحصالة!!
ليان:ههههه ممنوع الدلع والاخذ بعاطفة
لميس: الحين من جدكم خلاص بكرة نروح
فجر: ايوه خلاص قررنا وانتهى
ريماز: ياااااي مو مصدقة تم الافراج عنا
لميس:الا صدقي وانا اختك ما اول يوم من الافراج في الشرطة
رهف: الله يستر من بكرة وين ؟؟
امل: ههههه اتوقع بيصدونا الهيئة!!
ليان: ويش دعوة ياحافظ هل الدرجة طايحين من عينك!!
امل:ههههههه افهميها زي ما تبين
فجر: ريموو تعالي نروح على الحوش عندي لك كلمة راس!!
ريم:اشم ريحة شي موب زين
فجر: بتروحين والا في غيرك!
ريم:لالا بروح
وابتسموا للبنات وطلعواا
ريم:هااااا ويش عندك؟؟
فجر: وليد؟!
ريم: مين وليد؟!
فجرتذكرت انها ما تبي تقول حقيقة وليد: هاااا ولاشي؟
ريم ما حبت تضغط عليها: بكرة ايشرايك نطقم سوى؟
فجرما قالت شي
ريم: هااا ويش قليتي؟؟
فجر: قلت ايش؟؟
ريم: بنطقم سوى!!؟
فجر: خلاص اوكيه ويش نلبس
ريم:الجاكيتات الحمر والبدي اسود مع بنطلون اسود وكعب احمر
فجر: اوكيه تمام لاحد يدري بنخليها مفاجئة للبنات
ريم اوكيه
اليوم الثاني
**
نزلت ريم من على الدرج وهي بقمة اناقتها
امها: هااا على وين انتي والعبايه؟؟
ريم: لارض الله الواسعة !!
امها: على وين والا مافي روحة
ريم:لالالا على المطعم والله ما اخلي هل الاناقة تروح على الفاضي
امها:اهااا ومين بيودكم
ريم من غير نفس: السواق يلا بروح تامرين على شي!!
امها: سلامتك!!
في بيت سمر وليان
ليان: يلا تاخرنا بسرعة
سمر: لحظة!! شوي بشوف شعري
ليان: اقعدي هنا وشوفيه براحتك والله ما ابيانتضرك لحد ما تقولين حضرتك يلا امشوا تراني جهزت
وراحت
سمر:زين!!زين
ولحقتها دخلوا على حوش بيت ريم لقوا ريم منتضرة
ريم: وين الباقي!!
ليان: رهف وينها؟؟
ريم: شوي وبتلحق
سمر: ما ادري عندهم دقي وشوفي
ريم دقت على فجر
ريم: يلا ترى تاخرنا وريماز من شوي دقت ومعصبة حيل تقول لا راح حجز الطاولة موب مسؤلة
فجر:والله ياريمو ما ادري يمكن اهون ما بي اروح
ريم: اقول قسم بالله لا تروحي ورجلي على رجلك موب كيفك
فجر:يوووه من شوي تهاوشانا انا وماجد وامل الاخ بيوي يوصلنا وانا وامل ما يبي سواقكم
ريم: والحين ويش بتسوين؟؟ والحل
فجر: بروح معاكم وبخلي هل الخايس ينطق ما علي منه دام ابوي ما قال شي
ريم : اجل يلا تعالي عندي كلنا بالحوش
فجر: بااااي
ليان دقت على لميس وريماز
ليان مافي تفاهم:اقول لايكثر اذا ما جيتي مو لازم اهم شي اختك تيجي قولي لها بسرعة
لميس:يلا عاد لاتخليني اسوي نذالة انتي والباقي وبخلي اختي تعزمني على مطعم انا وهي وبس
ليان: يمة !! الحين خلاص بابنت الوزير ما نقدر نزعلك والا رحنا فيها بطاق الي ما يطقك بعد انتي واختك
طوط طوط طوط بوجة لميس!!
سمر: ليون ايش فيك على لميس
ليان:يووه لا ترفعين ضغطتي انتي الثانيه
ريم:من الحين اقول لكم الي متكدرة والي ضايقة ما نبيها نبي نتونس ما ني مشاكل يانا س خلوها على الاقل
الطلعة الوحيدة الي نطلعها الكل رايق واهلنا راضين والي تبون السجن مرة ثانيه
سمر: هل المرة اعداااااااام انا ما صدقت و بنطلع ليووون ما ابيك تكنسلين طلعتنا تبين المشاكل بعيد عندنا ولا تنسين بعد انتي سبب سجنا يوم ركبتي الخيل
ليان: والله انا ما طقيت الوحدة على ايدها وقلت اركبي انتوا ركبتوا بس لانكم غيرانين مني
دخلت فجر واختها امل
فجر برواقان:هاااااااااااااي بنات
ريم: أي هذولي الناس الرايقن والا بلاش!!
امل: وين رهف؟
ريم: شوي ونتزل
فجر : خذي عبايتي اووووه حدي عطشانه من هواشتي انا وماجد
شالت طرحتها ودخلت على بيت ريم
قعدت في الصالة ونادت على وحدة من الخدم
قعدت تنظر
جاء راشد نازل من على الدرج شافها قال ريوم لساتها ما طلعت حب يستهبل عليها شوي
مشى على اطراف اصابعة لحد ما شال مخدة الكنبة الي ورى فجر ورمها في راس فجر
فجر بعصبية قامت على بالها ماجد لحقها او شي: وجععع !!
والتفت الي وتفاجي براشد يحك راسة بحيرية
فجر عدلت طرحتها وغطت وجهها: راشد!! ويش هل الهبال ؟؟
راشد مشى لحد عندها:احمممم ..امممم كنت اضنك ريم!! لانها لابسة مثلك فحبيت ارفع ضغطها واروح..معليش
فجر: حصل خير!! بس مرة ثانيه انتبه!!
راشد: اقعدي
فجر: لابروح بس كنت منتضرة كوب المويا
راشد :بقول لك كلمتين وبعدين روحي ممكن!؟
فجر بتردد : أي ممكن وليش لا بس اختصر بطلع البنات منتضريني برى
راشد:بختصار وبدون مقدمات متى اطلب يدك !!
فجر ما قالت جمدت في مكانها
راشد: يعني لو تقدمت لك توافقين؟؟
فجر: امممم هاااا عاد تصدق انا خايفة من الزواج ما يخالف لو نتظر شهرين على الاقل بودع العزوبية وكل شي حلووا
راشد:ليش قالوا لك بحشرك في البيت!!
فجر:لالا ما اقصد كذا بس ما بي اتزوج من الحين خلنا نتاخر بعد اكثر
راشد: يا فجر اهي ما راح تفرق لا الحين ولا بعدين غير انك تنقلين عفشك هنا في بيتنا !!
فجر:لا تفرق يارشد وبعدين انت سالت وانا قلت لك ما بي ما فيها شي لو نتاخر شوي
راشد بقله صبر: خير البر عاجله
فجر: اوكيه انا معك في هذي خلني شوي ما بي كل شي بسرعة وعجلة
راشد مل وابتسم لها: اوكيه انتي تامرين امر بنتضر شهرين ساعت ما تخلص بدون أي مقدمات بيجي بطلب يدك
فجر هزت راسها بضيق: زين
راشد: آآه انتي ولو تدرين قد ايش انتظر اليوم الي نكون انا وانتي سوى
فجر في نفسها: على جثتي لو جاء هل اليوم
راشد: فجر صدقني انا احبك والله العظيم احبك اما انتي ليش احسك مانتي طايقة حتى تشوفين وجهي انا ويش سويت لك علمني انا بيوم من الايام جرجتك غلط عليك قولي ابي ارتحاح
فجر:لاما سويت شي بس انا كذا...ياربييه وينها هذي تاخرت!<<تقصد الشغالة
راشد قام يبي يشوفها
فجر: لالا انت ارتاح انا بقوم!!
راحت وشافتها وشربت كوب كامل من الخوف!!
بعدها طلعت واجتمع الكل عند ريم بقت ريماز
لميس: طيب امشوا نركب في السيارة لحد ما تيجي
ركبوا كلهم على سيارتين
مشت سيارة وبقت سيارة
وفجئة فتحت علهم الخدامة الباب وحطت جنبهم شنطه فخمة وكيوووت
ليااان: وهذااي لمين انشاء الله!؟
الخادمة: انسةريماز!!
ليان: ومن متى ريماز صارات انسة!!
سمر:اقول ليون اسكتي والي يعافيك خلينا نشووف ويش اخرتها ريماز ترى مو ناقصة
ليان: خلاص خلاص بنطم
لميس: اذا هذي شنتطها لها حضوور خاص عاد كيف اهي
وتفتح الخدامة الباب!!
وتدخل الاخت باخر موديل في العباية لابساهة والعطر سبقها قبل لاتيجي اهي وكل شي فيها كامل والكمال لله
ليان بمصلحة:هلا وغلا بناجولينا السعودية كلها
ريماز:هاااا كيف اعجبكم
سمر:لالا اغاااار انا يلا اشووف انزلي وبدلي وانفشي الكشة !!
لميس:اوووخس ايش الحلاوة هذي حتى وانا اختك ماقلتي لي
ريماز: حبايبي انا صاحبة العزيمة هذي وبعدين لازم اكون كشخة
ليان: الظاهر الليلة بفل امها!!
ريماز:ولكم مني طاولة حاجزها ويش كبرها ل12 شخص على كم مفاجئة
ليان تقول لسايق:اقوووول حرك حرك يرحم والديك متشوقه حدي!!
وراحوا على المطعم وكانت احلاهم ريماز في كل شي!!
المفاجاءت كانت اخر شي على الحلا على طبق كل وحدة اسمها واتفقوا ان كل وحدةتعطي الي تحب الطبق الي مكتوب عليها اسمها مثلا ريم وفجر ريم اخذت صحن فجر وفجر العكس ونفس الشي امل ورهف المهم بقت ليان محد اعطها صحنه
ليان: افاااا يا بنات ما تحبوني ؟؟
هنا الكل مد له بصحنه عشان يتبادل معاها
وكانت راح تصير هواشة بس حلتها اهي بالاخير
كانت ليتهم اروع ليله قضوها ضحك وفلة بعد سجن دااام لشهرين ويمكن اكثر
رجعوا على البيت رايقن اخر شي وكلهم دخلوا من بوابة وحدة بوابه بيت ابو مشاري
دخلت ريماز وهي تركض مبسوطة حدة وتعمددت تنقز في المسبح بكامل اناقتها
والبنات من ورها مصدومين منها
لميس حطت ايدها على صدرها وعلى فمها وقالت: لابالله البنت انخبلت
ليان:لاه لاه ليش؟؟
ريم: ويش يسمونه هذا بعلم النفس
فجر: ما ادري؟؟
رهف:البنت جنت !!
امل: والله لو كنت مكانها ما نقزت لو ويش يصير يصير في احد يخرب كل هل الاناقة بلحظة
ريماز: خلووني اليووم مبسوووطة حدي
كانت تعلب بالمويا وترشة عليهم
لميس بخوف: حلفتك بالله تقولين لي ويش هل الهباااال
ريماز: تعااالي معي وانا اقول لك
ليان:والي تيجي معاك تقولين لها؟؟
ريماز: أي وليش لا؟
ونقزت ليان وبعدها لميس وكل البنات ما عدا فجر
بدها مشوا على الحديقة وهم مبللين بالمويا ويضحكون وكل وحدة تسال عن هبال ريماز الغريب
انسدحت على الارض وهي تطالع على النجووم والقمر
ريماز: انتوا تدوورن انا ليش فرحانه؟
البنات بصووت واحد:ليش؟
ليان:لالا انتي استخفتي عشان الخسارة حقت الليلة!!
ريماز: أي خسارة انتي وذا التفكير عاادي ويش فيها لاخسرت 20 الف على عشا راقي وحلووا
وبعدين الله يلعن الفلوس اذاكان سويت كذا وهذا كله من خيرنا خلونا ندلع قبل لايطير ...بنات
اليوووم وبعد سنه وكل يووم كنت اعاني من صدااع مزمن براسي اليووم بذات ما جاني غريبة صح!!
اليووم حسيت ان للروقان طعم ثاني !!
ليان: جد! دوم مب يوم
فجر:اهااا..الله يعينكم بكرة استشوار لشعوركم؟!ههههه
سمر: يوووة صح؟!
لميس:والله ما لي خلق ابد اقعد واستشور




فجر تعلب بشعرها لانه مستشور:يلا بروح انام بكرة عندي داوم تامرون على شي
ريماز وريم ورهف بصوت واحد ويطالعوها بنص عين: سلامتك!!
امل:انا بروح معاك
فجر تلعب بعناد بشعرها: اجل يلا ويش منتظرة
ليان بحرة: بدري لاحقين على النومة خلونا نتونس هنا
فجربدلع: لالا هنا حر اووف بعدين شعري ما يحمل !!
سمر:اجل انقعلي والا بالمقص انتي وذا والشعر
فجر ابتسمت: ههههه حرة على قلوبكم شعري مستشور وانتوا كل وحدة وكشتها هل الكبر
يلا امول تاخرنا
ومشوا سوا
ليان: بنات اذا ما خلتها بكرة الصبح تقعد وتستشور ما اكون ليون
ريم: لالالا حرام
ريماز:يلا راوني اشوف
ليان: ابي مساعد ايمن معاي
لميس: انا لها
ليان: تعالي نلحقهم وفي مسبح بيتهم نغطسهم
ريم راحت تركض بتخربها عليهم وبتقول لفجر وامل
بس لحقتها سمر ومسكتها
وقالت لميس وليان يروحوا قبلها
اما رهف وريماز متفرجات
في هذا الوقت فجر وامل كانوا يسلفون عن الطلعة ويمشون في حوش بيتهم متجهين الي فلتهم
ليان ولميس يركضون
ليان فاتحة ايدها وتصارخ: امووووووووووولة حياتي
امل وقفت وعقدت حواجبها بستغراب
نفس الشي فجر يوم شافت لميس جاية عندها التفت لورها شافت مسبحهم قريب صاخت لااااااااالالالا وقفي
كانت تطالع لورى والي لميس
ليان ضمتها ذيك الضمة وطاحوااا سوا في المسبح
ونفس الشي لميس وفجر
بس لميس طلعت فجر بسرعة لا نها ماتعرف تسبح
اما ليان كل ماتحاول امل تطلع تغطسها لداخل
وتضحك
فجر:هين !!
لميس: هههههههههههههههههه
فجر طلعت الي غرفتها وهي والعة وما تدري عن امل وليان
لميس:لييون خلا ص خليها تطلع
ليان:ههههههههههههه يمة بطني
واخير اطلقت صراحها وهربت الي الباب الخلفي الي يوصل الي بيتهم
ليان وهي تركض:قولي لسمر تلحقني على البيت
لميس:زين !!زين انتي الحين اهربي من الي وراك
وهربت الي بيتهم وامل وراها
دخلت على البيت تضحك وتصارخ
ليان:ههههههههههه
امل:والله ما اخليك!! تعااااااااالي
ودخلت على الصاله ومن الصاله طلعت على الدرج وامل ورها ودخلت على غرفة رائد
هنا وقفت امل
امل: هين يعني ما راح تطلعين من الغرفة وهذي قعدة
ليان:ههههههههه اشوف وقفتي اشفيك ما تدخلين
امل: ليووون اذا ما تطلعي والله بجيب الي يطلعك بشعرك
رائد: نعم خير!! ليان اطلعي برى مو رايق لك
ليان: بليز خلني ثواني والله بطلع
رائد سمع امل تصارخ من برى والعة حدها
رائد:مين برى؟
ليان: امل بنت خالي
رائد يكلم امل بنذالة: اقول امل تبين ليان تطلع والا تدخلين لها؟
امل: الي تشوفه بس مسالة انها تطلع مافيني حيل الحقها تكفى خلها داخل الغرفة
رائد: اعطني درب وانا بطلع
ليان:لالالالا رائد
ومسكت بايده بقوة
رائد: خير !!اش فيك لازقة فيني لا تقولين محبة زايدة
ليان:الا احبك وما ارح اخليك وتروح وتخليني للهبلة الي برى
وصارت هواشة بينه وبين ليان وطلع وقفل الغرفة بمفتاح
رائد:امل !! امل !! وينك
امل: لحظة!! لحظة جاية
غطت نفسهاباقرب شي لقته
رائد: هاااا هذي مفاتيح غرفتي وليان داخلها لااوصيك عليها لك اللحم ولنا العظم
امل: ولو لا توصي حريص ومعرفك هذا ماراح انساه لك وبرده لك بيوم من الايام
رائدرمى للامل المفتاح ونزل من على الدرج
امل مسكت المفاتح وشمرت عن ايدها وابتسمت بخبث ودخلت لها
واخذت حقها وطلعت من الغرفة نزلت من على الدرج لقت رائد في الصالة يلعب بجواله
امل:ههههههههه مشكور
رائد: هااا عسى بس غلبتك؟!
امل:لالا من هل الناحية اطمن تركتها جثة هامدة على سريرك
رائد: زين سويتي فيها يلا بروح اشمت فيها
امل: معليش عفسنا لك العرفة !
رائد:لالا عادي اصلا ما احب الترتيب في عرفتي لاشفتها مرتبة ما ادري كيف او صف شعوري لازم اعفسها واطلع
امل:هههههههههههه ما الومك هذا انتوا يا العيال نفس اخوي ماجد!!
وطلعت وهوطلع لغرفته يشوف ليان
اما امل رجعت على الحديقة شافتها ما فيها احد قعدت تمشي فيها لحالها ومبتسمة على يومها الي ما راح تنساه مشت ومشت الى ان وصلت الي الشجرة الي كتبت فيها حرفها مع باقي البنات
لقت حرف منحوووت استغربت لقت جنبه حرف (م) في قلب
am
ابتسمت وذكرت حب طفولتها مازن !!
جاها من ورها وقال: شتسوين؟؟
امل فزت والتفت وغطت وجهها على طول: هاااا ولا شي؟
قال بتفاجئ: امل
امل: مازن؟!
وقفت مكانها وتحاول تغطي بظهرها على الرسمة الي في الشجرة كانت تطالع الارض وتلعب برجلها ومشبكة ايدها من الحياء والشعر كله واقف في جسمها
جتها رهف من ورى وضمتها وباستها
كانت من الحياء بتبكي
امل:صدق انك باخيةّ
رهف تبي تحشرها:شتسوين مع اخوي
امل: ولاشي ايش بسوي مثلا؟وبعدين من متى انتوا هنا؟
رهف:انا ومازن كانا في الجهه الثانيه نشرب كوفي سوي والطيب عند ذكر اسمة الي ونشوفك جاية وتمشين هنا وهناك وتبسمين حبيت اسوي فيك مقلب
امل:ههههه بغيت اروح فيها من الخوف
مازن : تعالوا نرجع ونمكل سوى
جلسوا سوى ورهف طلبت لامل كوب كوفي حار جت الخادمة وحطته على الطاولة وراحت
امل تشرب بتلذذ: يم يم ما احلاه بعد غطسة ليان لي في المسبح
مازن: اشلون ماجد لساته يضربك ؟
امل:لا الحمد لله احسن من زمان
مازن:الله يعينه على نفسة اخوك هذا بصراحة نفسية
امل: آآآه منه حسابة عند العالي انا ويش بيدي اسوي له .. وعلى العموم انت ورهف مشكورين
رهف: على ايش؟ تشكرين
امل: على وقفتك جنبي وانت الثاني انت وخالد يوم دخلتوا باخر لحظة مشكورين على كل شي سويتوه لي عمري مار ح انساها لك الين الله يقدرني واردها لك
مازن:يا امل ما سوينا شي وبعدين هذا ماضي وراح انسيه
امل: ترى والله ما اكذب عليك جمليك انت ورهف على الراس وما راح انساه
رهف: يووة لا تخليني ازعل
مازن: وانا بعد
امل: خلاص كل شي ولازعلكم
رهف:أي زين ما تيجين الا كذا
امل:يلا بروح تامرون على شي
رهف: بدري !! اقعدي
امل:لالا بروح بكرة بتروح علي نومة وبتاخر عن الزفت الي ما تسمى مدعسة
مازن:اهي شي مدعسة
رهف:اوكيه حياتي على راحتك
وراحت
مازن:آآآآه يالبى العقدة معاها
رهف بخث:مازن!!اشوفك خلاص خقيت
مازن:آآه لو انتي الوحيدة ما تعرفين بحبي لها كان ذحبت روحي
رهف:هههههه وليش تذبحها؟؟
مازن: انتي الوحيدة الي اقول لك كل شي موست ريم وراشد مسوين فيها اهم الكبار واهم الي يفهمون بالحب !!
رهف:لاحبيبي حنا ادهى منهم ماعليك قول كل شي ولا تخلي شي بقلبك
مازن: ياترى تحبني مثل احبها
رهف: الا تموت بالتراب الي تمشي عليه اسالني انا
مازن:ليتنا نرجع صغاريوم تقول ابي مازن وانا اقول ابعرس عليها كنا نضحك هههه بكل براءة ولا همنا شي
رهف:هههههه ايام لا انت ولا اهي بذات راح تنسها
مازن:هههههه ... وغنى المقطع الاول من اغنيه نوال...ايااااااااااااااااا� �م حلوه كانت ايااااااام حبك!!..
رهف:هههههه لاوقمت تغني ما ادري كله هذا من الحب
مازن: ياجعل الحب يبتليك مثل ما ابتليت انا فيه ساعتها راح تعرفين اشلون تنغني وترقصين كمان
رهف: اقول يلا امش يا مرهف الحساس!! بعدين نكمل السالفة <<ما تدرى عنه شاعرالي تقول له مرهف الحساس
مازن: انتي روحي وانا بحلق
رهف: على راحتك يلا سلام
وراحت اهي الوحيدة الي تدري بحبهم من طفولتهم الي اليوم
الصباح
7:00
فجر: يلا بروح تاخرت
امل: باااااي
امهم: تعالوا كلوا لقمتين وبعدين روحوا
فجر:بافطر بالشغل بااااي
امل: يوووة مو رايقة افطر الحين بعدين !! بعدين
في بيت ام فيصل
سمر: يلا مامي ترى بروح
ليان مرت لاسلام ولاكلام مستعجلة
امها: لياااااااااااااااااان؟!
ليان وقفت!!
امها: كم مرة قلت لك تسلمي قبل لا تطلعي
ليان: سوري يلا السلام علكيم
امها: وعلكيم السلام
ليان: يلا مع السلامة بطلع هااااااا ارتحتي
وطلعت..
اتصلت سمر
سمر: الووو لميس وجع!!
لميس: وجع يوجعك!! خير ويش تبين داقة من هل الصبح يا اخي بنام!!
سمر: قومي نامت عليك طوفة ويشوله تنامين الحين!! قومي الساعة سبع الصباح
لميس: جد الحين بقوووم يلا دقائق وتلاقين بالكليه اقول خليها ساعة ماراح اجي الا على تسع او ثمان
سمر:والله مالي دخل فيك بالمحاضرة الاولى اهم شي عندي الحضور والغياب والباقي مو لازم
وبعدين عندي لك سالفة عن البنت البوية صار لها كم يوم ترسل لي برودكستات ماهي بحلوة
اليوم بتشوفني
لميس: احقريها الله ياخذها كانت بتوديني بستين داهية
سمر: قعدة وحدة معاها وراح انهي المسالة لا تشيلين هم
لميس: بليز ابشوف وجهها لاتقولين لها الا لما اكون موجودة
سمر: اوكيه يلا كملي نومتك وانا بصرفك مع الدكتورة المحاضرة الاولى
لميس:مشكورة سمور والله كنت عارفه كالعادة راح تقولينها
سمر: يلا بااااي
عند ريم ورهف في بيت ابو راشد
ريم داومت الي شغلها اول يوم ورهف على مدرستها مع امل
في بيت ابو مشاري
ريماز ما داومت لانها كانت سهرانه اما لميس كملت باقي نومتها
في المسستشفى..
كان اول يوم دوام لريم بعد غياب والصدفة الدكتور تركي كمان له اول يوم
دخلت على صالة الاستقبال الا في وجه
ريم تهمس لفجر: ياربيه ويش هل النشبه مو قلتي مسافر
فجر: والله مسافر بس ما كنت ادري انه اليوم بيرجع!!
ريم: امشي نسلم فشله نعدي من عنده بدون سلام
فجر: انا عن نفسي بسلم وبامشي ما لي دخل لاطول معاك
ريم: ياربية!! فجوور ترى والله مو ناقصة
لقووا تركي
تركي: هلا هلا بالريم اشلونك
ريم بابتسامة مجاملة: الحمد لله تمام وانت اشلونك؟
فجر بخبث: اشوفك رحبت بريم وانا لا ليش؟؟
تركي: لا ريم طولت الغيبة على المستشفى ؟
ريم:هههه الا اقول متى رجعت من دبي ؟؟ قالت فجر انك رحت لها؟؟
فجر في نفسها : ازين يا ريم بتهوقيني معاه ايش تبين يقول عني بخوور السوق مثلا؟!
تركي: من اسبوووع بس اليوم دوامت
فجر بخبث: يااااااا الله ويش هل الصدفة انت وريم اليوم داومتوا بعد غياب شهر!!
تركي: هههههههه صدفة حلوة
فجر : بروح عندي مريض لازم اشوف الحين.. بتركم لحالكم تاخذون راحتكم
ريم في نفسها : زين!! زين بتوهقيني معاه والله ما اقعد!!
وراحت فجر
تركي: سلامات ما تشوفين شر اخر مرة سمعت ان رجلك انكسرت؟؟! وبعدها ماشفناك
ريم: الله يسلمك والشر ما يجيك!! أي والله طحت من على الخيل وصار الي صار
مكتوب علي بهل اليوم تنكسر رجلي !! بعد ويش اسوي
تركي:الا اقووول
رن جوالها
قاطعته ريم : يوووة فجر خذت شنطتي بلغط وجوالها دق معليش بروح اعطيها
تركي بيأس: اوكيه روحي لها قبل لا تخلص الدقة
ريم: معليش والله ومعليش بس منتظرة اعطيها يلا سلاااااااااااااااااام
تركي: سلام
وراحت وما صدقت ورن جوالها وكذبت عليه بهل الكذبة وافتكت منه
في مدرسة لياااان
كانت زهقانه لحالة وريماز مو معاها
تمارضت ودقت على اهلها وجوااا ورجعت على البيت
الساعة 9دقيت سمر على جوال ليان بغلط
سمر بخووف: الووو لموووس وينك تعالي البنت هذيك تبيني بدورات المياه يابالطيب اوبالقوة تعالي والله خايفة منها البنت راعيه مشاكل وسخة الله لا يبلنا
ليان: وش وش تقولين؟؟ ومن هذي بعد تكوون
سمر: يووووه ترى والله موقتك وبعدين تعالي هنا انتي مو مفروووض بالمدرسة؟؟
ليااان: ما عليك فيني هل البنت وايش تبي فيك؟
سمر: اني بذات لا تدخلين لو دخلتي في السالفة صارت فضيحة بالرياض كلها ليان لارجعت من الكليه راح اقول لك الحين باتصل على لميس تقول جايه في الطريق طولت
ليان: وانا استناك لحد ما تيجين الحين جاااااية عندك سلااام
وقفلت الخط
واتصلت سمر على لميس وجت عندها الكليه
اما ليان لقطت عابيتها وطلعت الي رائد الي كان ناااااااايم بغرفتها وامة على بالة مدوام
لياااان: رائد قوووم
رائد: نعم خير!!
لياااان: قووووم ابيك توديني بسرعة البرق لكليه ليان
اول ما سمع بسرعة وياحبه للسرعة قاااام على طول من غير أي نقاش وسحب مفايح السيارة اهوا الثاني وطلعوا
وبسرعة ودها
دخلت لياااان على الكلية اهي وعبايتها الي تقول كنها اجنحة خفاش طايرة ورها
والبنات يسألون من هذي ؟؟
كانت لميس وسمر هواشه مع البنت وشلتها وتفاجئوا باليااان
ليان:يووووه واخير لقيتكم عسى بس ما فاتني شي؟؟
سمر بتفاجئ: ليااااااااان؟؟
وسحبتها على جنب
سمر: لانتي شتسوين هنا؟؟
ليان:مين الجنينة الي هناك قاعدة تبربر هناك؟؟
سمر: بختصار السالفة ومافيها البنت اهي نفسها الي عزمت لميس على حفلة اختلاط والحين تبي تمشي معاااااي بالقوة وتبيني اسوي كل الي تبيه
لياان: شوفي!! شوفي وراااك
التفت سمر الي وشافت لميس وبنت مهاوشة وصلت المهواشة بينهم الي المضاربة مع بعض وشدان الشعر
سمر:ياربيييه ويش بفكهم الحين
لياااان: ونااااااااااااااسة بسم الله !! وخري زين؟؟ بفزع مع بنت خالي
قعدت سمر ما تدري ويش تسوي اصوات البنات في تزايد والجمهور كل ماله يزيد والسنما اليوم مفتوحة عندهم ببلاش وكلن من يشوف
جت من ورى سمر البنت البوية اهي اسااس البلا:تعاااااالي نهرب
سمر: وين نهرب انتي الثانيه ما تشوفين خوياتك مهاوشة وكله على شانك
البنت: والله احبك خليهم يولوا زين؟
سمر: حبك جني ان شاء الله ترى طالت وشمخت بعد انتي اصلا مين يحبك !! قووولي في بهل الكليه احد يحبك؟؟
البنت: لا تخليني اعصب واسوي الي براسي ما لي شغل احبك ومستحيل اخليك لغيري يتمتع فيك
سمر: ويش الي يتمع فيك هيييييييييه انتي صاحية حنا بنات والله بنات والا نسيتي؟؟
البنت: انتي ما ينفع معاك غير العين الحمرة امشي اشوف
سمر: اقول ماني مب ماشيه من هنا ؟؟
حاولت تمسكها بقووة وصرخت ليااااااان
جت ليان بسرعة بعد ما لقت علبة عصير زجاج على الطاولة لان الهواشة صارت بالكفتريا حقت الجامعة وكسرهتا بالجدار ليااان :هيييييييييه ترى الا سمور!!كل شي الا اهي الي هنا وبس لاعاد تلعبون اكثر والا ترى اقسم بالله اخر شي بقراء علكيم الفاتحة
لميس في نفسها:أي لعب ؟؟ والي سوه الحين ويش تسمينه ..وقالت لها..ليوون خلاص هدي اعصابك
ليان:يابنت اللذين!! ارتكيها احسن لك ولي لاتخلين احطك براسي !!
البنت:ماراح اتركها!! كيفي انتوا مالكم شغل فيني!!
سمر كانت تحاول تبيها تفكها:فكيني يا الخايسة!! جعل ربي ياخذك بهل الساعة
ليان كانت تمشي بخطوات متثاقلة ومن بين اسنانها تقول: اذا انتي مسترجله الحين بطلع مواصيرك وبوريك الرجوله على اصولها
حاولو بعض الجماهير المتفرجارات ردع الاخت ليان بس قالت لهم: من تفكر اوتحاول تقرب مني ما تلوووم الا نفسها
لميس: انا بلووم نفسي لالا ياليان لاتوسخين يدك بهل النجسة ليااااان صدقني خلينا نحلها على رواقان
ليان: لموسة اذا ما سكتس انتي الثانيه ابلعن خير خيرك بتقولين شي يشجع والا اسكتي
وحدة من البنات الحاقدات بتشيع قالت: لياااااااان!! ليااااااااان!!
والثانيه تقول مثها والثالة قامت تقول معاهم ولحد ما الكل جاء على اصواتهم
البنات يسألون بنت منوو هذي ؟؟ هذي موب هنا بالجامعة؟؟ من تكون؟؟
وباخر شي تدخلت المشرفة وقفت كل وحدة وعلى طول الى غرفتها حتى ليان
هواشت كل وحدة منهم وسسحبت بطقات الجماعة منهم ولما وصلت عند لياااان
المشرفة:وانتي هااااات بطاقتك ومثلهم حرمان لمدة اسبوعين !!
لياان: انا ما ادرس هنا؟؟
المشرفة: نعم تستهبلين كمان
ليان ابتسمت: والله قلت انا ما ادرس هنا ؟؟ واذا ما اعجبك ..اشرت على الجدار... هذا واحد وهذا احد ووراك واحد الاخير هذا فقعي راسك بالي يعجبك واذا خلصتي روحي الي الي بعدة,
سمر: معليش هذي اختي اهي صادقة ما تدرس هنا؟؟ بس جت تاخذني وكنت باستأذن وبطلع بس صار الي صار!!
لميس: الحين ابعرف احنا ويش ذنبنا ما سوينا شي غير شله القرود هذيك اهي الي عليها كل شي
المشرفة: تحبين ازيد العقوبه فصل نهائي اذا حبيتي!!
لميس:لالامااحب ولا ارح احب كافي علينا اسبوعين وزيادة؟؟ مشكور خيرك سابق
يقطع اتصال على لميس
لميس: الووو من معاااي؟
......:............................
لميس بتفاجئ: مين الظابط فارس؟؟

ّّنهايه الفصل السادسّّّ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-13, 06:36 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

مساكم عسل يالغوالي..
بخصوص مفاجئتي لامارا
احب اشكرها على تعليقاتها ومتابعتها لي من روايتي الاولى وعشان كذا من باب المعزة والمحبة حبيت انه تكون شخيصه من الشخصيات باسمها!! او اسم النك حقها الشخصية وصفتها من نسيج مخيلتي
قراءة ممتعة حبايبي ولا ترحموني من رددوكم !! ما ابي اطول عليكم اكثر

ّّبدايه الفصل السابعّّّّ

لميس:الووو من معاااي؟؟
.....:...................
لميس بتفاجئ: مين الضابط فارس؟؟
ابتسمت للمشرفة واشرت بايدها على انها بتطلع برى شوي من قدها بتكلم الضابط فارس
لميس:هلا اخوي
فارس: اماا اخووك مرة وحده
لميس: اجل ويش تبيني اقوول؟؟
فارس انحشر: امممم ما علينا حبيت اقول لك عرفت مين الي حط الحبوووب بشنطة؟؟
لميس:جد والله؟
فارس:ايوه والله جد؟؟
لميس: اكيد مافي غيرها ذيك الخاسية عديمة التربية
فارس: مين قصدك الي مشمرة على اكمامها وتمشي مثل الرجال
لميس: ايوة اهي
فارس: أي اهي
لميس تبي تحرجة:طيب والعطر ؟؟
فارس بستغباء:هاااااا؟؟ أي عطر؟؟
لميس:هااا علينا يافرووس؟؟ العطر الي شلته من شنطتي ذاااااك اليوم؟؟
<<ليتك تدرين ان الاخ طاااااح بحبك من يوم ما شافك
فارس:آآآآ ه يا حلووك وياحلووا فرووس على فمك
لميس عقد حواجبها تبي تستوعب مو قادرة وما قالت شي
فارس: انا احبك والله احبك ؟؟
لميس حطت ايدها على فمها وراحت تركض لاقرب دورة مياه فتحت الباب ودخلت
فارس: لميس ؟؟ ترى والله ما اكذب عليك انا احبك وما اتصلت الا عشان اقول لك هل الكلمة احس نفسي لو ما قلتها بمووت
قعدت سرحانه وترجع بذاكرتها الي اول يوم شافته كيف كان عصبي لما يهاوش المستجوبين عنده
تذكرت نفسها يوم كانت مرعووبه منه وهي جاسة على الكرسي منتضرة متى استجوابها يوم دخلت وشافت اشياة مكسرة كيف الحين بكل استضعاف يقول لها
فارس سكت شووي:لميس؟؟؟ لميس؟ وينك
لميس ماتدري ويش تقول:هاااا انا هنا؟؟ اقصد معااك؟
فارس: الظاهر انتي مو معي يلا الحين بطلع بجولة تفتيش بتصل بالليل
لميس: يكون احسن لاني من شوي متهاوشة مع نفس البنت والحين المشرفة سحبت بطاقتي وحرمان اسبووعين والله اني متوهقة ويش اقول لاهلي؟
فارس: اهااا انتي باي جامعة؟؟لا تكون الي في بالي
لميس تنهدت: جامعة(................................)
فارس: والي يحلك لك المشكلة شنو تسوين له
لميس: احطة فوووووق على الرااااس وداااااخل القلب
وعمري مارح انسها له
فارس: اوكيه اختي مشرفة بنفس جامعتك الحين بتصل عليها وبدبرها لك انتي لا تشلين هم بس قوولي لي ويش اسم المشرفة الي سحبت البطاقة
لميس: اسمها (.......................)
فارس: انتي الحين ارجعي ولا كانك تدري بالي راح يصير
لميس: اوكيه مشكور ما قصرت
فارس: ما سويت الا الواجب اذا ما ساعدتك من لي غيرك اساعدة
لميس بضيقه غربية جتها: اوكيه بروح تاخرت!! بااااي
فارس: باااي انتبهي على نفسك من البنت هذيك؟!
لميس: ان شاء الله
وقفلت الخط.......
ورجعت تمشي بخطوااات متثاقلة الى غرفة المشرفة
سمر : وين رحتي؟؟
لميس: هذا باسم اخووي من شوي اتصل
قعدت على الكرسي حتى ما استاذنت طلعت بحال وردت لهم بحال ثاني
قعدت جنبها ليان وهمست لها لان الكل كان مشغوول يتهاوشون عند المشرفة
ليان: لموووس خير ويش فيك صاير شي بالبيت بااسم قال لك شي؟؟
تكلمي قول لي شي ترااك من ساعه ما دخلتي ما انتي على بعضك
لميس: فاااااااارس اهو الي دق من شوي
ليااان: أي ادري سمعتك تقولين فارس وطلعتي ؟؟ قولي ويش قال لك
لميس: ما قال شي لقيت فتامين واااااو الحين بتيجي وبطلعنا وبالبيت بقول لك السالفة
قعدت ليان جنبها تفكر وتقول بنفسها:ياترى ويش قال لها؟؟ ويش الي قلبها فجئة
ومين اهي واسطتنا الي راح تطلعنا؟؟ لالا اكيد صاير لها شي البنت مو على بعضها ابد حتى ما قالت شي لشله الثانيه؟؟
قعدووا الثنين يفكروون وتركوا سمر مع البنات !!
وتدخل عليهم بنوته حلوه من غير ما تدق الباب وتبووس صدقتهااالمشرفة الي تهاوشهم
اسمها لمار اخت فارس من ابوة الا ثنين يحبون بعض وما يرفضون أي طلب علاقتهم اخوية وحلووة
اهي حلوة ورشيقة وشعرهاااا طويل لحد خصرها كانت حاطة فيوكة بشعرها وفاتحه ومسويه بوف من قداااام ومنزله كم خصلة
لميس في نفسها: معقولة هذي اخته!!
ليااان:فديتهااااااا والله
لميس: مين؟؟
ليان: القمر الي وافق هناك يالبى... طلعتنا من المشكلة مثل الشعر من العجين
لميس: جد؟؟
ليان:أي جد ويش فيك؟؟ انتي اليووم ... اقول قومي!! قومي!! نسلم عليها ونشكرها
لميس: أي صح
جت سمر معصبة وانتوا بس قاعدين تفرجوا وانا اهاوش مع الزفت الي وافقة وراااااي لو الله ثم هل المخلوووقة كان ما طلعنا منها بساهل هاااااااااك امسكي بطقاتك
لميس: بنات امشوا نشكرها
سحبوها برى الغرفة وسلموا عليها وشكروها
لمار: العفوا ما سويت شي غير الواجب وبعدين انتوا بنات عوائل ايش لكم بهل المتخلفاات تهاوشون معاهم
لياااان:ااااخ لو ماجت الثانيه هذيك كان رويتكم شغلي معاها زين
لمار: يووه صح انتي ما اعطنتي بطاقتك؟؟
ليان: انا ما اردس هنا جيت عشان سمور بس اكيد السنه الجاية قربيا راح اكون هنا؟
لمار: مشاء الله !! تمام عرفتينا قبل لا جت السنه
سمر: ليتها كانت بموقف احلى
ليان :يلا الجايات اكثر ترقبوا هواشاتي السنه الجايه
سمر: يالليل ما اطولك
لمار: وانتوا هذي اخر سنه لاتخلونهم يشوهون سمعتكم بجامعة عشان ما يقولون عنكم المثل لاصرت رايح كثر من الفاضيح!!
ليان:لالا عندي واحد احلى لا صرت جااااااي كثر من الفاضيح!!
لمار وسمر:ههههههههههههههه
لميس ما شاركتهم بشي غير لاضحكواا ابتسمت ولاسالوها بشي هزت راسها بالايجاب او بمعنى نعم
واخر شي قبل لا يروحوا
لمار: ممكن سؤال؟؟
سمر: اسالي؟؟يا قلبي
لمار:مين فيكم؟؟ اسمها لميس؟
سمر اشرت عليها وابتسمت
لمار: عاد هذي بذات موصيني عليها الغاااالي اخوي فارس
ليان: فمهت جزء من السالفة اما سرحان لميس لغز وتبي حلة
سمرما فهمت شي قالت: يلا حياتي مشكورة تعبناك معنا اليووم
لمار: أي تعب انتي الثانيه لو احجتوا شي ما يردكم الا لسانكم وبذات لميس
سمر: مشكوورة يلا لموس وليون نمشي؟؟
ومشوا
ليااان: بدق على رائد!!
سمر: خلونا نكمل باقي اليوم
لميس: لا تكفون عند صداااااع حدي ابي ارووح للبيت هههع اول مرة اشتاق لقعدة البيت؟؟
ليان بخبث:جد؟ ليش؟
لميس: مادري ؟ليه
طول الوقت كانت ساكته وماقالت شي غير سمر وليان سوالف سوى
حتى رائد استغرب لميس ما قالت شي بس ماقال لها شي
رجعوا على البيت ليان وسمر ورائد ولميس رجعت عند اختها ريماز
في مدرسة امل ورهف اليوم قدرت ترد الضربة للبنت
وقصت شعرها!!
وصارت هواشة صغير بنهم لانه هذا هو مزاحهم ومقالبة ثقيله حيل!!
في المستشفى اليوم فجر ما ارحت ابد عند وليد لانها طول الوقت مع ريم
اخر الدوام وهم طالعين من بوابة المستشفى
لقوا تركي واقف يكلم باجوال
فجر مشت بسرعة وركبت مع سواقها اما ريم لانها مترددة شوي
وقفت ريم شوي تسولف له لانها الصباح تركته وراحت
وفجئة يرن الجواااااال طبعا ريم ما صدقت على الله واخذت وردت
راشد: وينك؟؟ ليش ما تطلعي؟
ريم: هلا راشد يلا الحين جاااية
تركي تغير ملامح وجة يوم شاف نفس الشنطة والجوال
تركي: قلتي لي شنطةفجر وجوالها.. اشوف نفس الجوال والشنطة بعد الظاهر فجر نستها عندك بس
عاد رقم راشد مخرن بجوالها غريبة صح؟؟..... يجي منك اكثر
ولبس نظارته الشمسية وطلع وجه ما يبشر بالخير
ريم ماتدري ويش تقول له بهل الفشلة ولا عرفت كيف ترقع السالفة ركبت السيارة وهي الثانيه ساكته وما قالت شي
نزلت على البيت ودخلت على غرفتها واتصلت على فجر
وقالت لها السالفة كلها
فجر:والله ياريمااا ما ادري ويش اسوي لو اعتذرتي لالالا بقول عذر اقبح من ذنب تركي يحبك مووت
ريم: يوووه لازم يا اعدل الموقف او اعتذر له
فجر: خلاص الشنطة شنطتي والجوال لك انتي بس كانت شريحتي فيها الصباح؟؟ وحلنيها وعاشوا جمعيا سعداء
ريم: اما عاشوا جميعا سعداء ما دخلت براسي بس حلوة الفكرة لو تسوين موقف وكانه بصدفة ويعرف
فيه اني مو قصدي ...اكون لك مشكورة
فجر: امممم والله صعبة بس راح افكر لك الصباح بداوم راح اقول لك
ريم استانست وغنت: صعبة عليا فرقتك صعبه.. صعبة وانا الي منجرح قلبة ....
فجر: اقول روحي اخمدي ونامي وهذي المفروض اهو يغنيها يلا سلام
ريم: سلاااااااااام
وقفلت الخط
اليوم الثاني في المستشفى

طلعت فجر تطمن على حالة وليد وبتقول لتركي يشرف عليه دامه موجد ويمكن ماتشوفة الا في النادر كانت تبي تقول لتركي وفي شي بداخلها يقول لها لاتقولين له قالت بقول لوليد اول وبعدها تركي
دخلت برواقان على الجنااااح
وبتفتح الباب الا وتسمع تركي دخل يصارخ
تركي:ليش انا ويش سويت لها
وليد: بليز لا تكدر خاطرك في الف بنت وبنت يتمنو نظرة وحدة منك
تركي: مابي الف الا تقول عليهم ابي ريم وبس!!
وليدعصب: يا اخي افهم ريم ما تبيك ! وفيه احلى من ريم صدقني انساها وراح تحب وحدة غيرها واحسن منها بعد
فجر دخلت علهم سكتوا
فجر:عسي ما قطعت عليكم شي مهم؟
تركي كان زعلان ومعقد حواجبة: لا حيااااك انا بروح عندي شغل
فجر: لحظة ممكن من وقتك لو دقيقتين اذا سمحت
فجر:زين كلكم هنا؟ د. تركي انت جيت وبكذا انتهت مهمتي بالاشراف على حالة وليد المزيفة !
وليد مد البوز: يعني اشلون
تركي ابتسم: يعني خلاص بترجع لبابا تركي!! ماما فجر خلاص راحت!
وليد يسوي نفسة بزر:مابي!! مابي مالي شغل!! ابي ماما فجر
تركي رفع حاجب: يعني اشلون ما تبي اشرف على حالتك؟؟
فجر تقلب بالاوراق وتسوي نفسها مومنتبه
تركي:هاااا د.فجر تبين تشرفين على وليد؟؟ الي ما يبيني ما ابية! بالامس ريم واليوم وليد! وبكرة الله العالم مين
وليد: افا بس منو قال لك اني ما بيك؟؟؟ وبعدين تعال هنا وين هديتي؟؟
تركي ابتسم:هديك موجودة لا تخاف
فجر بستغراب مزيف:ويش فيها ريم؟؟
تركي قال لها كل شي
فجر:اهااالالا انت فهمت السالفة غلط الشنتطة شنتطتي بس استعارتها مني بنفس اليوم
واذا على رقم راشد جوالي طاح عليه كوب عصير فا شلت الشريحة وحطيتها بجوالها
الي تقريبا نص اليوم واخذتها لان ماجد اشترى جوال و ودني
تركي بستغرااااب: جد؟؟
فجر في نفسها:اووووه ..وقالت له..اي من جد لو بكذب عليك اسالها
تركي: طيب والحين وليد؟؟
فجر: اممم انتوا احرار انا اشرفت عليه لاحد ما جيت
تركي:والله مادري القرار يرجع للعاقل الي قاعد
وليد: ولو انا مجنون مين بيشرف على حالتي؟؟
تركي: طراقين على وجهك وانا باشرف
فجر:لالا ايش هل العنف انا باشرف اذا سمحتوا
وليد: اختار ام الرقة هذي وابو طراقين مو معي هذا
فجركان ودها تصرخ من الفرحة
تركي: اصلا عندي شخص ثاني بدالك ومن دبي جااء معي حررررة خل ام الرقة تونسك بداااااالي
وطلع
فجر: تركي!!تركي!!!
وليد: ما علينا منه اهم شي انتي تشرفين علي اهو بعدين بيرجع ادري ان هل الكلام مو من قلبه
فجر:جد! بعدين لاتغار من خويه الجديد
وليد:لالا ما ارح اغار... قولي انتي ويش اخبارك؟؟
فجر: تمام وانت؟
وليد : انا تمام دامك تمام
فجر سكتت شوي : وليد ليش اخترني انا ؟؟مع ان تركي من زمان وانت تعرفة واخترتني انا الي من كم شهر
وليد احتار في الاجابة وما يدري اصلا ويش الي قال له انه يختارها:امممم مادري؟ يمكن لاني تعودت عليك
وما ابي اخسر طلعتك كل يوم الصبح تطمني على اكلي وكل شي ما ادري ليه خايف يجي اليوم الي تختفين
عن حياتي لاني كل ما حبيت شخص يختفي بسرعة اخاف احب تركي وما اتخيل دنيتي بدونه ويختفي منها
فجر سرحت بفكرها وهي تطالع في النافذة كالعادة
وليد:ياهوووو لالالا ما يصير
فجر ماتردي ويش السالفة:أي صح ما يصير
وليد: أأووم الحالة هييييييه فجور وين الناس
فجر:هاااا
وليد: الي ماخذ عقلك يتهنا فيه
فجر: يلا انا بروح تامر على شي
وليد: وقت الفطور تعالي هنا عشان نسولف
فجر: اوكيه باحاول
وطلعت من عنده وهي تقول بنفسها: والله يا وليد انت الي ماخذ
علقي ما در ي ليه مو راضى تطلع من راسي
رجعت عند ريم تبى تقول لها بسالفه تركي
وتفاجئ بتركي حاط رجل على الثانيه ويسولف معاها
وريم ماودها تسولف معاه
دخلت فجر ورن جوال تركي
تركي:اوكيه اهو وينه الحين!! لا تخلونه الي ان ايجي انا عاملوه بطيب ورجاء اهو حساس يعني انتبهوه
طلع تركي من عندهم وجة متغير وفجر الملقوفة لحقتة وسحبت ريم معاها
الى ان وصل الى غرفة واحد من المرضى وكانت فوضى والدكاترة اصواتهم من برى
ويتفاجئون بمريض يبي يشنق نفسة
سكت الكل بعد ما دخلوا الثلاثه
تركي: انت الحين يا ماما ليش طالع فوق ما تخاف تعور!!
المريض: اوووص انتي الثاني شرير!! قلت لكم خلوني خلاص بمووووت
فجر:ليشش؟ تبي تمووت علمنا في احد مزعلك
تركي:انزل حراااام بعدين انت تدخل النااااار
فجرهمست له انا باخذه في السوالف وانت روح من وراه وامسكة وخل كم واحد يساعدونك
تركي:اوكيه
فجرعاملته معامة طفل: يلا عندي لعبة حلوه العبها معاي
المريض:مابي
فجر مدت البوز: ليش اجل بروح انا واموت
المريض: خلاص بعلبها
فجر: انا بعد لحد الثلاثه يا.. ايش اسمك
المريض ابتسم ونسي ان رقبته حولها حبل الموت: عبوودي
فجر: ياعبوودي وانت حط ايدك على عيونك كذا
وكانت تغطي بايدها على عيونها
فجر: بعدين بعد مرة ثانية لحد الثلاثة وافتح عيونك وبتلاقي مفاجئة كبيررررة مررررررة هنا بعدين احنا كلنا بنروح و نجيبها لك ..انت اقعد هنا
المريض صفق بفرح: يلا..يلا
فجر: يلا حط ايدك وعد معاي واااااااحد
واول ما غطى بايدة على عيونه تحرك تركي واحد معاه
ومشوااا
المريض:تسعة
فجر تحاول تاخره: لا لسة بااااقي
المريض: عشررين
فجر: لا وااااااااحد اثنين
المريض:سبعة
وكان بيفتح عيونه
فجر:لالالالا باقي لا تفتح
المريض: يلا بشوف المفاجئة
فجر: لاقلت ثلاثة انت افتح
فجر بعد ما شافت اشارة تركي
فجر:ثلاثة
والمسكين مامداه يشووف لتحت الاوتركي ماسكة
كان يبكي ويصيح وحالته لا يرثى لها وقال دكتوره اسمة سعود للممرضة: بسرعة ايش منتظره اهم ثبتوه
وانتي شوفي شغلك خدرية يلاا مو ناقص مشاكل
بس الدكتور الثاني منعها وصارت هواشه بينهم وطلعوا برى الغرفة
اما ريم من لحظة ما مسكوه وهي طلت لانها ما تحب تشوف المشاهد هذي
وطلعت فجر بعد ما شافت الامور رجعت الي السيطرة
وتركي قعد مع المريض لانه يخاف من الابر واول ماشاف الابرة في يد الممرضة هدي شوي وجلس وتكور على نفسة
وبدى يساله كم سوال مين الي عطاه الحبل وكيف ربطة له بالمروحة وليش يبي يسوي كذا
واتضحت ان دكتوره قاسي عليه ويضرب وطول الوقت دايم يعطيه ابر تخدر وتنومه واهوا الى دبر له كل شي مع ان هل النوعيه من المرضى ما يحتاجون شي غير العطف والحنان بزر بس بحجم كبير
يشوف كميرا المراقبة الي بغرفته لقها بس الاسلاك كلها مفصولة وتاكد انه فعل فاعل
وبدى بتدبير له واشترى كميرا ثانه وخباها بنفس الغرفة
ولمدة يومين كشف سعود وطردوه من المستشفى وجت فجر تبارك له لانه صار رئيس للقسم من الاقسام
كانت تمشي وفي ايدها قهوتها فتحت الباب الا وتشوف تركي جالس على مكتبه ويكتب يعني لاهي بشغله
فجر: مبروك!!
تركي: الله يبارك فيك
شافته شخص سادح على سرير التشخيص والستارة حول السرير ما شافت
شي غير رجوله
فجر: يلا بروح ويترك مع مريضك تامر على شي
تركي: أي صح وليد يقول لك ليش ماجيتي !!
فجر: يووه ترى انا وياااه مسخينها بقوة وبعدين كنت اروح عنده اقضي وقت فراغي معاه لان ريم
مو موجدة وانت موب هنا بدبي ترى والله ما يصلح ولا يصير!!
وخر الستارة وجلس بهدوء يتاملهااا وقال بصوت مخنووق: هذا انتي يافجر!!
فجر عليه وكان الصوت موب غربي عليها وشهقت بدون شعروور
طاج كوب القهوة من ايدها وانكسر عند رجها
فجر حطت ايدها على فمها ومومستوعبة وقالت بتردد..








[coّّّنهاية الفصل السابعّّّّ]





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-13, 10:23 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



..قراءة ممتعة..


ّّبداية الفصل الثامنّّّ

فجر حطت ايدها على فمها ومومستوعبة وقال بتردد
فجر:ف...فيصل!!
فصيل: عسى ما تعورتي
فجر:لالا ماصار شي.. وفي نفسها والله انسلخت رجلي من الحرارة
فجر: من وين ابدى ويش اقول لك اسالك كيف وصلت هنا والا اعاتبك على السته الشهور الي رحت فيها
والا اقول لك عن امك واهلك كيف صارو بعدك؟
فيصل: لاتقولين شي تركي يعرف كل السالفة
التفت الي تركي وعيونها تطلع شرار
تركي بتبرير:لالا صدقني ماكنت اعرف انك تعرفينه والله بالصدفة عرفت حالي حالكم
جلسووا الثلاثة على كنبات وبدى تركي بالقصة
تركي: اولا انا وفصيل اصحاب واخوان من زمان المهم بيوم من الايام اتصل علي وقال لي تعال احتاجك سالته وين؟ قال بدبي قلت يلا باخذ اجازة وبروح دام ريم ماراح تداوم
فجر:كان ثاني يوم من كسر رجلها و واختفاء فيصل
تركي: رحنا دبي وكان ولا زال على الحال لا ياكل الا بقوة ولا يشرب كئيب وحزين وطول الوقت شارد بافكارة وسرحنان ويعصب بسرعة وزهقان ولا طايق احد سفرنا الي دبي انا وهو واختي رغد النشبة
حاولت اونسه بكل وسائل التفرفيه بس ما فاد بشي
قلت له نرجع السعودية وبجرب العلاج النفسي معاك !! هز راسه بايجاب ورجعنا الي السعودية بعد شهر كامل في دبي وشهرين كان في شقة عزابية وثلاثة شهور مسوي فيها ماجلان على غلفة قضاها سفر وترحال داخل مناطق المملكة
فجر : اوكيه الحين ابفهم ايش استفدت من هل الشقى والتشرد
فصل: حاولت انسى واتناسي كل شي يربطني بهل الحيوان صدقني ما لقيت غير فكرة اني اترك كل شي يذكرني فيه
فجر: غلطان!! الهروب مو الحل الناجح عشان تفدى مشاكلك صدقني انا جربت قبلك اختارت اني اسافر
بعيد عن اهلي وادرس عشان ينسون فكرة تزوجي من راشد بس ما نفع
حاولت اتهرب بس جد ما فاد وبعدين ليش تنسي الخيول بالعكس ارجع من اول وجديد واجمع خيول
مثل اول
فيصل: انتي ما تعرفين قد ايش غالية علي هذي من ايام الغالي ابوي هذي الي ابووي فاز فيها هل المجموعة
بذات ماراح استغني عنا وبعدين خلاص بحاول انسها ولاحتى بركبها
فجر: كذااب الحين اجب لك واحد واتحدااك اذا ما ركبت.. فصوول هذي قوية عليك
فيصل: يوووه فجر كافى
فجر: طيب انت تبي تنسى صح!! انا عندي الحل وتبي تراوي امك انها خلاص كافي انت كبير وانت الي تحكم بنفسك وقرارتك
فيصل: ياليت!!
فجر ضربت بايدها:خلاص الحين عندي انا
فصيل: قولي
فجر: تزوج؟!
فيصل عقد حواجبه: وشووا
فجر: قلت تزوج يمكن تلهى عن هل السالفة ويمكن تجيب بزر ينسيك كل شي وبنفس الوقت خلها تكون من خارج العلية .. تحداهم وراويهم انك الحين تغيرت فيصل صدقني رح تنسى انت لو تبيى تنسى راح يكون عندك زوجة وولد ومسؤليات وراح تفكر في البيت والمصاريف ويمكن تشتري سيارة جديدة وتهتم بمستقبله ودارسته ودور لك على وظيفةواشتغل وكون نفسك ساعتها انت حر تبي ترجع على بيت اهلك بعد ما تنسى
ارجع
فيصل ابتسم بالامل وهز راسه وكان الفكرة دخلت راسه
فجر: صدقني الدينا لستها بخير
تركي:هاا راح تعزم على الزواج
فيصل: مادري بشوف بحسابي اذا باقي شي على الاقل ادفع فيه المهر حسافة كل بطايق حساباتي في البيت
فجر: بروح اقول لريم انك هنا والله بتفرح
تركي وانا بروح عند وليد لحالة وبتركم هنا تاخذون راحتكم
وجت ريم وسوت لها فجر مفاجئة وسولف مع بنات خيلانه وحكى عن تجربته لهم
عند لميس وسمر في الكلية
سمر:قولي من وين عرفتي المشرفة لمار
لميس: يووه هذا سالفة طويلة عريضة فارس دق علي يقول لي مين الي حط الحبوب لي
ودرى بمشكلتنا هذيك وسالني عن اسم الجامعة وقلت له والصدفة اخت هنا ولا بعد مشرفة
سمر:هههه والله حظ وليان كل يوم تسالني
لميس:ما ودك تنقلين من هل الجامعة
سمر:لالا ما ابغى اروح ويفضى الجوا لهذيك الشلة ليش نقل؟
لميس: احس نفسي مخنوقة هنا وخاصة من نظرات اختة
سمر: ليش ويش فيها اهي؟؟ عسل على قلبي
لميس: فارس اخوها الضابط اتصل علي وقاااال لي.. قاااال..
سمر: ويش قال قولي
لميس: قال انه ..انه.. يحبني!!
سمر: لا تعليق
لميس: ويش اسوي جوالي مفقل له يومين! اخاف افتحة ويتصل واتوهق
سمر بخبث:اهاااا وانا اقول ويش فيها لموس هل الايومين الا فارس ماخذ القلب والعقل
لميس: واخته هنا وجودها مضايقني ما ادر ي ليه مع اني ما شفت منها غير كل خير
سمر: غيري شريحة الجوال وانسية شكله من هل الشباب
لميس:لالا والله مو منهم لوكان منه كان
سمر:كان شوا
لميس:موقصدي بس فيه بنات أمممم تقدرين تقولين يقدمون اجاسمهم وشرفهم عشان يطلعون من قضايهم
سمر: استغفر الله!! وانتي ويش دراك
لميس : يوم.. وقالت لها كل السالفة
سمر: طيب افتحة جوالك خلينا نشوف اذا اتصل
لميس:لالالا موناقصة مشاكل وبعدين ما ابي اكلم رجاليل من ورى اهلي
وباليل عند ليان
ليان: هاااااا ويش رايكم بالفكرة!!
ريماز:لالا خليها بالاجازة يكون احسن
ليان : يوووه ليلة وحدة وعلى وجة الفجر نرجع بس نتعشى ونجلس شوي ونطلع و
لميس:واللة فكره البر حلوة خلونا نروح بنتونس
فجر: انا ما عندي مانع دام بنرجع بدري
رهف: اوكيه نقول لاهل والعيال ونطلع ويش ورنا
ريم:اوكيه بكرة الخميس
امل: والله بديت اتحمس للطلعة
وقدروا يقنعون العيال ووافقوا وجهزوا الاغراض وراشد اقنع ابوة ومشاري قاله لابوه والباقي تكفل فيه ابو مشاربيقول لهم
طلعوا على 4 سيارت
سيارة راشد ورائد ومشاري وخالد
كانت الطلعة حلوه وعلى انغاااام عود راشد وصوت لميس اجتمعوا سو اوجلسوا
غنت لهم
الله عليك الله عليك مجنون أنا
والله فيك مجنون أنا والله فيك
كلي لعينك يالغلا تامر حبيبي
وش عليك تامر حبيبي وش عليك

دامك ملكت العقل كله
قلبـي معاك هذا محله
لك قــدرٍ ماحدٍ وصله
مفنود وأنا أموت فيك

يا نجم ومنور سماي
يا أمسي الحاضر وجاي
يا نبضي وصافي هواي
أبيك أنا كلي أبيك

أبيك حبي والغرام
وأهيم بك حد الهيام
أهواك ما فيها كلام
وأرخص لك الدنيا وأجيك


خذها على قلبي وعد
إنـي أحبــك للأبد
ما صار قبلك أو بعد
دايم عيوني تحتريك

تامر على روحي أمر
فدوة عيوني والعمر
يا شمس يومي والقمر
دامك حبيبي وش عليك
واغاني كثير وفي طريق الرجعة والساعة تقربيا3الفجر
وقفت السيارت عند محطة عشان البازين ويشترون اغراض نزل الاغلبية
وبينهم ريماز وماجد تها وشت مع اختها لميس وقالت انها يتطلع بسيارة رائد مع ليان
ومحد يدري فيها غير لميس ونفس الشي ماجد ورائد تهاوشوا على السواقة ونزل ماجد
الكل طلع في سيارة مشاري
مشاري : هااا الكل طلع؟
لميس: باقي الزفت ريماز بتطلع بسيارة رائد
وحرك مشاري وريماز لستها تشتري الاغراض داخل
طلع خالد وحرك ونفس الشي
ورائد
ليان: انتظر ماجد مايصير
رائد: خليه ينقلع يرجع تاكسي او يركب معي غيري
ومشي
وكان راشد اخرا من طلع من المحل طلعت اهي واكياسها وتشوف المكان خالي ولا احد موجود شنتطتها لساتها بسيارة مشاري وجوالها فية جلست في على درجتين تفكر وتبكي بخوف
الا وتشوف طالع ومعصب
ماجد: سواها النذال اوكيه يا رائد
ومشى وهي شافته ومشت وراه كانت تبكي
اللفت اليها وبقساوة قال: نعم خير ليش تمشين وراي اذا مضيعيه احد روحي دوريه
ريماز: انا ريماز يا ماجد
ماجد من الفشله ضرب بايدة على جبهته:جد ما ادري؟؟
ريماز: راحوووواا كلهم
ماجد حن عليها وكان في ايدة مويا عطاها: خلاص خلاص لا تخافين الحمد لله اني هنا ولا كنت لحالك كنتي ويش بتسوين؟
ريماز: كله من لميس حسبي الله على بليسها
ماجد:خلاص لا عاد تبكين تعالي نمشي يلا مافي وقت
ريماز هدت شوي: طيب اتصل عليهم
ماجد: حاولت مافي سيرفز
ومشوا سوى تقريبا كيلوا
كان لا شافها تعبت يوقف شوي ويخليها تجلس وهو يحاول يتصل فيهم
ريماز مدت له بكيس جيبس وعصير وتقول لنفسها<< الحمد لله اني شريت كل شي لشخصين لي وليان
ماجد: مشكورة مابي
ريماز: يلا عاد لا تفشلني خلنا ناكل من الموجود الي ان ربي يفرجها ونرجع
ابتسم ماجد واخذها
وهي تمشي كان هدوء وتطالع في النجوم وتقول في نفسها هذا النجم القطبي
لالا اكيد هذا وطااااااااخ طاحت بين حجران كثيرة وانقطع صندلها وانجرت
ماجد بخوف: عسى ما تعورتي ايش فيك
ريماز بالم: الهي يا لميس يجليك يوم زي كذا وما تنسينه
ماجد: اوقفي اشووف
كل ما وقفت تطيح او ما تقدر تدعس مرة ثانيه عليها لانها إلتوت<التواء
ريماز: الظاهر رجلي التوت!! اف ياربي ويش نسوي
ماجد خذي جوالي وحاولي تصلين بمشاري: بروح بشوف لك شي لرجلك
ريماز:بسرعة لا تاخر والا اقول ما له داعي
ماجد: لا تاخفين انتي اقعدي هنا وشوي وانا عندك
راح ورجع وجاب معاه عصا او بالاحرى غصن شجرة عشان تمسك فيه
كان لابس جينز وجاكيت وحول رقبته شال
كانت قاعدة على الارض وحالتها حالة جاء عندها ورمى الشال والصعى واعطها ظهرة
ريماز: لا ما يحتاج شيل الشال
ماجد بعصبية: اقول بلا عياارة الحين خلصيني حطية على رجلك خلينا نمشي!!
ريماز بخوف: حاضر
وربطت الشال على رجلها وانتظر يبها تقوم وهذي على الارض
ماجد التفت عليها وتنهد ومد لها ايده من غير نفس ووجه للناحية الثانيه
ريماز: الحين بقوم
ماجد: ادري انك بتقومين بس بطولين يلا بتشرق الشمس علينا
ريماز:في نفسها استغفر الله وبس ويش اسوي
ومسكت في ايده وقومها بايد وحدة كانت ايدها بادرة من الخوف
واهو دافيه اول ما وقفت وتوازنت سحبتها على طول
ماجد بابتسامة:يلا اشوف امشي بعكاز الجديد
مشت قدامة وهي تعرج وكان شكلها مرة يضحك
ماجد:ههههههههههه
ريماز: أي اضحك بكرة بتبكي ترى
ماجدشال صندلها وحطة بكيس
ريماز:عمري ماراح انسى هل التجربة؟
ماجد: ولا انا
ريماز: تصدق عاد لوالله ثم انت كنت ما ادري ويش بسوي ولا ادري ويش مصيري
ماجد:عاد تصدقين ما كنت ادري انك كذا
ريمازابتسمت:يعني اشلون؟؟
ماجد: على طوله لسانك يوم كنت بقتل امول بصراحة اخذت منك موقف اذا على ليان انا اعرفها انها كذا
اما انتي بصراحة لا
ريماز: ولا انا ما توقعتك كذا
ماجد التفت لها ورد لها بنفس الابتسامة: يعني اشلوون
ريماز:بصراحة ماتوقعتك كذا ماشاءالله انت من داخلك انسان غير طيب ..وشهم لو احد ثاني مكانك
يمكن كان خفت اكثر على نفسي معاه
ماجد: ماراح يصير لك الي ان نرجع للبيت
ريماز: ياااااه الحين عرفت وش شعور المشردين امشي حافيه ومتعورة واحس نفسي تايهه لو ما انت تمشي قدامي وانا اتبعك
ماجد:قولي الحمد لله في ناس ما تقلى لااكل ولالبس انا وانتي يمكن ما صار لنا كل هذا
يمكن يكون اختبار اوشي لنا
ريماز:تبي الصدق!! حسافة الي عرفك وما يعرف حقيقتك هذي
ماجد:ليه بالعكس انا مرتاح كذا
ريماز: اتحدااك هههه
ماجد:يوووه ما تعبتي من المشي
ريماز:لا خلنا نواصل
ماجدبخبث:تخيلي نضيع هنا ويش بتسوين؟؟
ريماز: اما عاد نضيع ما اقدر اتخيل وراح اتخيل بعدين دامني بديرتي مستحيل اضيع فيها
ماجد:هههههههه
ريماز: تخيل نموت جووع هنا؟؟
ماجد:هههه مااعتقد
ريماز تغيرت ملامح وجهها:تخيل قدامنا ككككك
ماجد: ويش كككككك
ريماز تبكي: كلاب !! كلاب
ماجد:ههههه مارح يسون لنا شي
ريماز: والله ما اتحرك
ماجد: اقول امشي مارح يصر لنا شي الكلاب ما تروح لاحد الا اذا راح لها ولو مرينا من عندهم
مارح يسون شي
ريماز:اقول مارح اتحرك لو وش يصير؟؟ في طريق ثاني
ماجد:لا
ريماز: اجل ماراح اتحرك
ماجد : بكيفك انا بروح هههههه وبمر من عندهم تقدرين تقولين بخاطرخخخ وانتي شوفيهم اذا لحقوني !!
ريماز: اوكيه
ومشى ماجد من عندهم وهي مراقبته ولما صار بعيد عنها وعنهم
ماجد: هااااااا شفتي ما في شي يلا تعالى
ريماز: اوكيه جاية
تقدمت خطوات كلها خوف وجسمها يرجف اهي وعصاتها وكيس اكلها
ومشت الي صارت نص المسافة وقربت منه
الاول هوهواهوهاها
الثاني هوهوهاهوها
ريمازوقفت والتفت الي ورى: يماااااااااااااااااة
والثالث والرابع لحقواا
وتهرب تركض لاحد يسالني كيف ساعت الجد نست كل الالم والتعب
ووماجد شافها جاية اليه والكلاب وراها
وهرب قبل ماتوصل اليه
كانت تركض وماسكة العصاة في ايد والثانيه فيها الكيس
ريماز:واااااااااااااه لحقوا علي
ماجد: الموت حااااار وكلن له يومة
ريماز: ساعدني يانذل
هنا ماجدوقف لانه ماقدر من الضحك وشال كم حجر من الارض ويرمي عليهم واحد ورى الثاني بقى واحد
لساته ورها شال حجر يبي يرمة عليه الا وطااااخ بجبهت ريماز في الجهه اليسرى
وقفت وحطت ايدها على مكانه الالم والدم في ايدها من القهروالتعب جلست على الارض تبكي
حتى الكلب الاخير يوم شاف الباقي رجعوا رجع معاهم
وجاء ماجد لحد عندها
ماجد يحك راسة بحيا:هاااا تعورتي؟؟
ريمازوهي: تبكي ياربي ليش كل هذا يصير معاااااي اهئ اهئ
ماجد :معليش ترى والله ما اقصد؟؟
ريماز:والله قهر ليش مو انت الي تطيح وتعور ليش انت ما لحقتك الكلاب ليش انا في كل شي
انا ويش سويت وليه يصير معاااااي كذا
ماجد: وليش لحد الان ماحد رجع لنا؟؟
ريماز هدت عن البكاء:أي والله ليش؟
ماجد:يلا قومي نكمل
ريماز: خلاص تعبت ما عاد فيني حيل !!
ماجد يقلد صوتها : خلا ص تعبت..وقال لا ياشيخة اقول قومي نكمل
ريماز:هل المرة من جد روح انت وانا مارح اقوم كفاية
ماجد: انتي مجنونه احد يقعد هنا بهل المكان وزعلان اقول يرحم والديك الي فيني كافيني
ريماز:هههع وانت ويش فيك؟؟ تقدر تمشي وتروح وانسى انك شفتني هنا وانا بنسى
ماجد: لاوالله انتي موب صاحية؟
ريماز: قول الي تقوله خلاص انا لا يمكن اني اتحرك من هنا
ماجد: طيب انا بروح وبامشي ولقيت سيارة واستاجرتها وصلتني البيت وانتي هنا وبعد فترة اكتشفنا انك مختفيةوطبعا انا بنسى انك معي وبهل الفترة جاء رجال واخذك ورحتي فيها بسسب عنادك ويش بتستفيدين؟
ريمازبعناد تهز راسها: مابي مابي كيفي مارح اتحرك تبي تروح روح ما عليك مني ولاانت ملزوم فيني
ماجد: وهذي قعدة مارح اتحرك الى ان تقومين ماراح تقعدين هنا لحالك
ريماز: انت حر!!
عند لميس وليان كل وحدة بسيارة وسوالف على الجوال
لميس: اوكيه سلمي على الدبا الي جنبك الي زعلانه
ليان محد جنبها غير سمر التفت لها: لموس تسلم عليك يالدبا
سمر : دبا بعينها!!
لميس سمعت سمر:لالا اقصد ريماز
ليان : ريماز موب موجود ة بسيارتنا يا الحلو
لميس:هههههه الا موجودة اهي قالت لي بتيجي عندك ساعة ما نزلنا المحطة حتى نست شنطتها اخذت بس محفضتها
ليان: هههه والله ما امزح عندي فجر وسمر ورائد
لميس خافت: جد! يمكن بسيارة خالد
وكانت اجابة خالد
ريان وباسم ومشعل ولد مشاري ومازن
ومشاري
الهنوف ولميس وبس
راشد
امل ورهف وريم
لميس: تكفى خلنا نرجع ريماز مو معى ولا احد فيهم؟؟
مشاري اوكيه بنرجع
لميس: اسرع تكفى
وطول الطريق وهي تفكر فيها وفي ماجد
ورجع كمان بسيارة راشد لان امل قالت له
اما الباقي واصلوا الطريق
عند ريماز وماجد
ريماز:ههه تخيل اموت انت مثلا بتقعد جنبي الي ان تموت ؟!
ماجد: أي وليش لا
ريماز:نعممم حتى في الموت لاحقني
ماجد: قلت لك ماراح اترك ! يانرجع سوى او نقعد سوى وبصرحة ترى القعده راقت لي ويش وري بتامل في النجوم لحد ما تطلع الشمس
ريمازمدت البوز: اوكيه بس والله لو دروا عمامي بنروح فيها انا وانت؟!
ماجد: اجل ياليت محد يدري لو رجعنا ! طيب ويش رايك نمشي واول سيارة تصادفنا نرجع فيها
ريماز:مشي مارح امشي اف... ياربي صبرك
ماجد: والله بعنادك اعمامي راح تصلهم السالفة طازج!! واذا احساسي صدقك الحين الكل وصل
للبيت واحنا قاعدين هنا يمكن بعد اهم الي يجوا لنا هنا ونرجع على البيت وتصير سالفة
وانا وانتي خلاص..وتعالي فكيكها امك واهلك واهلى انا يعني ما احتاج اقول!!
ريماز تنهدت:اقول اذا جد واهم الي راح يجنون لنا هنا انت روح بطريق وانا بجلس هنا
وكان ما تلاقينا من الاساس !!
ماجد:اوكيه حلوة !! اقصد حلوة الفكرة
وانسدح على الارض يتامل النجوم وهي ترسم في التراب
لحظة هدوء مرت عليهم والتفت اليها
ماجد: ويش تسوين؟؟
ريماز:هههه تعال شوف هذي انا يوم لحقتني الكلاب وهذا انت يوم كسرت بخاطري
ماجد: افا طيب ليش مطلعتني قرنين؟!
ريماز:كذا اشوفك شرير وخاصة يوم قلت لي اذا مضيعة احد روحي دورية
يا اخي ما ادري كيف اوصف شعوري ساعتها ودي الارض تنشق وتبلعني ولا تقول لي
اصلا كنت بقول لك طز بس ما ادري كيف قلت لك انا ريماز
ماجد:هههههه حقك علينا يا ست ريماز اسفين الحين امسحي القرنين اشوف
ريماز: اعتذار مقبول بس لو مثلا بنت ثانيه غيري تساعدها؟؟
ماجد:ههههه بشوفها مثل بعض البنات.. وانا اقول بعض وبذات بنات هل الايام بصراحة ما اخذ منهم الامان
ريماز:ايوة اهم شي البعض والا اذا كان ذبحتك هنا وما احد يدري فيك
جلس ماجد يرسم على الارض
ريماز: شتسوي خلها لا تخرب
ماجد: طلعت لك قرنين ههههه ياشريرة اجل بتقتليني هنا؟!
ريماز:هههههههههه
ومسحت قرونها وتركت قرونه
ريماز:يارب فرجها علينا!!
ماجد:اوكيه بصورها
ريماز:ههههههه صورها بفلاش عشان توضح
ماجد:ههههههه بصراحة رسمتك احم احم لا تعليق
وشوي كذا بعد الصورة لمحوا سيارة مشاري
ريماز: في سيارة هناك شوف؟!
ماجد: أي والله بشوفها لحظة!! لا تحركين
وراح يهرول الي السيارة وياشر
وقفت السيارة
ماجد: السلام عليكم اخوي
الاخ: وعليكم السلام هلا امر
ماجد: مايامر عليك عدوا بس بغيت توصيلة سيارتي تعطلت ومقطوع هنا!!
<<خخخخخخ
الاخ: اهااا طيب انت طالع او جاي
ماجد: لاوالله جاااي
الاخ:معليش اخووي انا طالع لو كنت راجع كان اخذتك بطريقي
ماجد: مشكورة ما قصرت
الاخ: طيب محتاج شي ناقصك شي فلوس يمكن احد يجي وياخذك
ماجد:الحمد لله مستور وما يحتاج على العموم شكرا وما قصرت
وراح من عنده
ويجي مشاري جنب سيارة الاخ
مشاري فتح الشباك وقال : السلام عليكم؟
وما انتبه الي ماجد في الجهه الثانية راجع الي ريماز
الاخ: وعليكم السلام
مشاري: اخووي ما شفت اثنين هنااو هناك؟؟ بطريقك
الاخ:لا ابد
لميس بكت
وسمعها الرجال وكسرت بخاطرة
الرجال: لحظة لا تروح شوي وبرجع لا تروح
مشاري : اوكيه بسرعة
ولحق ماجد بسيارته
وصل عند ريماز
ماجد: اليوم حظنا نحس!! في نحس قلت للرجال يوصلنا رفض
ريماز: اشوفه جاي وراك بسيارته
التفت ماجد وهز لريماز بكتافة بمعني: مادري ويش يبي؟؟
الرجال نادى عليه: يا الطيب!
ماجد راح اليه:هلا امر
الرجال: مايامر عليك عدور بس وانتي هنا ما شفت اثنين؟! هنا يمشون
ماجد استغرب: ليه تسال؟
الرجال: الحين جاء احد يسال عنهم
ماجد بابتسامة: وينه؟؟
الرجال هذيك اليسارة هناك
ومشى وتركهم
ريمازفي نفسها يارب احد رجع لنا
ماجد: اعتقد سيارة مشاري بروح اشوف وبرجع لك
ريماز:بسرعة
وراح ماجد يشوف
لميس:ماجد!! ماجد يامشاري
الهنوف: اختك مو معى ماجد
نزل مشاري
ونزلت لميس من السيارة تركض
لميس تسال ماجد: ريماز ماشفتها؟؟
ماجد: شوفيها هناك
لميس راحت تركض وتصيح ريماز
الي وصلت عندها وحضنتها بقوة هل الحضنه نسيت ريماز كل الي مرت فيه وحتى مشكلتها معها
لميس:يلا تعالي في السيارة
ريماز: لحظة!! شوي
لميس:وانتي وش تسوين؟؟ الحين موب وقتك تبدعي هنا!
مسحت قرنين ماجد
ريماز: جوالك معاكي؟
لميس:ايوة لحظة اطلعه من البنطلون
وطلعت لها وشالت الجوال وصورت الرسمة الصورة عند ماجد رسمته فيها قرنين اما الصورة الي بجوال لميس الي بدون قرنين
وصل راشد بسيارتة ونزلت امل تطمن على ماجد
وطلع ماجد بسيارة راشد وريماز بسيارة اخواها
مشاري:ويش سويتوا؟؟
ريماز: ولاشي عادي شافني وسالته بعدها مشينا الي هنا ولما ققرنا نستريح جيتوا انتوا وبس
لميس دقتها بكتفها: وبس.. علي ياماما
ريماز تنرفزت من هل الحركة:أي وبس يعني ويش بتضنين بسوي مثلا!!
لميس:لالا بس اقصد انتوا اثنين وبمكان زي هذا اكيد الثالث الشيطان
ريماز:نعم!شوفي لميس كل الي صاري بسببك وطول الطرق ظليت اسب والعن وادعدي عليك
واذاظنك خذاك بعيد فانا الحمد الله ملتزمة بحجابي وعبايتي واحترامي له كاخ لا اكثر..
مشاري: خلاص ريماز ما عليك منها اهم شي انتي كنتي ولا زلتي بمكان ثقتي
ريماز: أي هذي العقول الي تفكيرها نظيف مو عقول بعض الناس تفكيرها خايس
مشاري: الحين برسل مسج الى رائد وخالد عشان اذا وصلوا قبلنا ع البيت يقولون للشياب
اني كفر سيارتي تعطل وراشد بقى معاي وغيرناه وراجعين الحين
لميس:ههههه تبي خالد الحين يقلب عليك انت الكبير وتطلب منه يكذب!!
مشاري: اذا موقادر يقول لباسم هههه مبدع بهل الشغلات
الهنوف طلعت عصير: مين يبي عصير؟
الكل بصوت واحد:اناااااا
عند راشد
راشد: الحمد لله اننا لقيناكم وما صار لكم شي
ماجد: لا اطمن ما فينا شي
امل : والحين ويش نقول لهم؟؟
ويقراء راشد الرسالة
راشد:خلاص حلها لنا مشاري
وطول الطريق ضحك على رهف وهي تدق على عود راشد وامل تغني وراشد معصب من رهف
اما عند مشاري غنت لميس اغنيه واعتذرت فيها لريماز
وصل رائد وخالد على وجه الصبح وتفاجئوا لقو الكل مجتمع في الحدقة
ام ريماز كان اول من سال وكانها حساسة ان في شي
ام ريماز تسال خالد: خالد يمة وين الباقي ما اشوف ريماز
خالد بدى ملامح وجة تغير
باسم بلاقافة:ههههه جاين في الطريق والله يا امي تونسنا مرررة وتعشينا
اوو نسيت مشاري صارت معاة مشكلة واحد من كفران سيارته تعطل مادري ويش فيه؟ من شوي اتصل
علي وقال بلغ ماما الحلوة اننا بنتاخر شوي
امةباتسامة: اجل ما راح نفطر لحد مايجتمع الكل
باسم: وناسة جد كلنا بنفطر هنا سوى بالحديقة
امه بستغراب :علامك يا ولد ويش فيك ما هي اول مرة نفطر هنا سوى
باسم:ههههههه اقصد اليوم كله وناسة طلعنا ههه ورجعنا والحمد لله الكل رايق وبس
امة راحت بقى خالد متكتف ويطالع باسم بحتقار
باسم التفت اليه: نعم؟ خير؟؟ في لك شي ضايع بوجهي مثلا؟!
خالد: انت تدري الحين ويش سويت؟
باسم: أي ادري ساعدت ريماز!! اختي والاخ ماجد ترى والله بيروحو فيها بسين وجيم ما لها تالي
خالد:انت انسان جدا مستهين بمسالة الكذب !! تكذب على امك!! يا كبرها عند ربي
باسم: شوف اياني واياك امي تشم خبر تفهم!! والحين روق شوي خلنا نفطر مثل خلق الله
وراح باسم يكلم راشد يستعجله
اماالبنات سمر وفجرليان راحوا يبدلون ملابسهم ورجعوا يساعدون الباقي في تحضير
مائدة الرجال انا اقصد سمر وفجر اما ليان تعلم ولد مشاري مشعل كيف يسوق بسيارته
ليان: موكذا حط ايدك هنا وبعدين رجلك هنا واضغط
الباقي واول ما دخلوا جت الخدامة وقالت لهم ان الكل في الحديقة ينتضرونهم
لميس: وش السالفة؟ اليوم
الهنوف: وين مشعل؟
مشاري : تعالي نشوفة
ريماز: يوووه مالي خلق ابد اقعد معاهم؟ بروح انام رجولي حدها انتفخت من المشي
لميس: ياخبله الحين لارحتي نمتي بقولن ويش فيها حتى لو صرفتهم انك تعابنة راح يشكون بسالفة
روحي وخذي شور على السرير والبسي شي رايق ناعم وتعالي
ريماز: اوكيه
ودخلت رهف تركض وتضحك وورها راشد
راشد: تعالي اذا ما كسرته فوق راسك
لميس شافته جاي لحقت ريماز الي بيتهم
دخلت على الحديقة وتركض عندى امها وضمتها بقوة
رهف: يمة احوووووووووبك
امها :ههههههه وليش هل المحبة بذات اليووم خير ويش مسوية؟؟
رهف: تكفين خبيني من راشد ناوي يذبحني اليوم
دخل راشد معصب
راشد: وينها؟؟
ليان بنذاله تاشر على امة ويشوفها متخبية وراها
راشد: يمة وخري
امة: خلاص هل المرة عطها فرصة
راشد:وانتي بس وخري ولك اذا ما كسرت راسها!! انا كم مرة قلت العود لا تلعبين فيه
امة: يايمة العود اذا قطعت منه وتر تقدر تصلحة او تشتري بداله واحد جديد
بس اختك لاكسرت راسها لااحنا راح نشتري بدالها ولاقادرين نصلحة!!
راشد:بس يايمة..قاطعة عمتة ام فيصل
ام فيصل:راشد!!
راشد:سمي!!
ام فصيل:بسك عاد انت ورهف اطلع بدل ملابسك يلا شوي وبنجلس على الفطور كلنا
ام راشد بستغراب: ليش احنا والبنات ماراح نكون سوى
ام فصيل: لا كلنا سفرة وحدة
ام راشد: والله البنات ماراح يرتاحون بالاكل وحجابهم عليهم
ام فيصل: والله هذي رغبتي وشاورت اخواني وعجبتهم عاد انا مالي شغل اهم شي الكل يجتمع
ام راشد مدت البوز ورفعت حاجب ومشت وهي تحلطم عليها
لان ام فيصل الوحيدة الي كل رجال العائلة ما يتحجبون منها
ودخل ماجد يمشي بتعب وارهاق واضح عليه
راشد يساله: على وين
ماجد وهو ماشي: نوم تااايم
راشد:العمة تبي الكل يفطر في الحديقة
ماجد: مالي شغل ابنام حدي اليوم
وراح راشد وبدل وتقربيا ما طلعت الشمس الا والكل على السفرة ما عدا ماجد
دخل على غرفته ودخل على دورة المياة وخذ له شور بعدها بدل ملابس النوم
ونقز على السرير بعد ما تامل بجواله على رسمة ريماز
اما ريماز مسكينه بدلت ونزلت على الفطور وهي مجبورة
على الفطور تعالت اصوات السوالف والضحكات العيال والرجال اما البنات والحريم مو مرتاحين
بالقعدة ابد بعكسهم سوالفهم كانت بهمس
ريماز تهمس لميس:يا ربية الحين ويش قعدني هنا كله من هل العجوز هادمة اللذات ياليت رحت لسريري ونمت
لميس: اول اسكتي وانثبري مهما كان عمتنا
ليان كانت جنبهم وسمعتها:اجل امي هادمت اللذات!!خخخ والله اللقب مناسب عليها شوفيها
اهي الوحيدة الي تاكل وهي مرتاحة اهي و جلابيتها
لميس: وراكم ما تاكلون؟؟ الحين
ريماز: والله نفسي انسدت استغفر الله
وقامت اول وحدة اهي من على السفرة
ام فيصل: اش فيك تو الناس يا دوب جلستي
ريماز:هااا لا اكلت الحمد لله بس تعبانة شوي بطلع ارتاح يلا تامرين على شي
ام فيصل: ما يمر عليك ظالم
طلعت على غرفتها وحطت رجولها في مويا دافية وحمدت ربها ان الجرح الي براسها غطى عليه شعرها
ونامت وهي حاضنة مخدتها
اما عند الباقي في الحديقة
فطروا وانطلق الرجال الي الشركة اما الحريم احلوت القعدة والقهوة والشاهي
ونقانقهم بعد الفطور
اليوم الثاني ..الساعة 8 الصباح
في الكلية عن لميس ولمار وسمر
لميس: الحمد لله تمام
لمار: دوم يارب
لميس : يدوم نضبك
لمار: اخبارك سمورة
سمر: الحمد لله
لمار:دوم مب يوم
سمر: يدوم عزك
لمار: هااا انشاء الله مرتحاين هنا تبون تغيرون بجداولكم او تضيفوا او أي شي!
سمر:يلا بروح وحدة من البنات تاشر بتركم براحتكم
لميس تطالع بعيون سمر وكنها تقول لها لاتركني معاها
سمر ابتسمت بخبث:يلا سلااااام
لمار:تعالي نمشي ونسولف سوى
لميس: ايش رايك نروح على الكفتريا
لمار:لالا خليها على غرفتي تعالي هناك هدوء وبنسولف برحتنا كاي بنت تسولف مع اختها
لميس بعلت ريقها وقالت في نفسها: اختها؟! الله يستر
في مدرسة ليان وريماز
ليان اهي وفرقتها مسوين عرس وهبال ما له اخر
وريماز على الطاولة حاطة راسها ونايمة
لانها كانت بتغيب بس امها رفضت
في الكلية.. لمار تكلم بالجوال
لمار: الوو هلا خلاص حنا الحلين قاعدن سوى وحدها
لميس في نفسها:لالا في شي بيصير
لماربابتسامة:لالا والله ما احد غيري انا وهي
لمار: تبيها؟!
حطت الجوال باذنها بسرعة
ولميس تجمدت الصوت وبلعت ريقها.. وعيونها على الارض
لميس:مين ..فارس





ّّنهاية الفصل الثامنّّّ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-13, 08:32 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ّّبدايه الفصل التاسعّّّ


حطت الجوال باذنها بسرعة
ولميس تجمدت من الصوت وبلعت ريقها.. وعيونها على الارض
لميس:مين .. فارس؟!
شالت جوال لمار وحطته على المكتب وخذت كتبها وطالعة
لمار: تكفين اسمعي لي ويش بقول؟؟
لميس: رجاء لمار ما ابي مشاكل مع اهلي الي فيني كافيني
لمار: طيب سؤال واحد.. جوالك صار له 3 ايام وانتي ما تفتحينه
لميس: بغير الشريحة!!
لمار: فارس صار 3 ايام لا ينام ولا يرجع على البيت والسبب انتي
لميس التفت لها وطالعتها بوجة حواجبة كله مرتفعى
لمار: تكفين افتحية وا سمعي له ويش يقول
لميس: مستحيل!! بموت ناقصة عمر!!
لمار:الله يخليك خلاص كافي مارح انزل اكثر من مستواي وفارس لا صار له شي والله ماراح اسامحك ليوم الدين!! الا فارس اخوي ترى ما ارضى اشوفه يتعذب بسبة وحدة مثلك ما تقدر حبه لها صدقيني راح يجي اليوم الي تندمين على هل اللحظة انا مجبرتها من قبل وندمت والله ما ابغى لك هل الشي
لميس وقفت بتفكير وعيون حائرة ولا تدري ويش تقول
لمار :ها ويش قلتي؟
لميس هزت راسها بالايجاب طعلت جوالها من شنطتها وفتحته وهي ترجف وتطالع في لمار وكانها تقول لها
لو اهلي دروا ورحت فيها انتي كمان راح تكوين السبب!!
لمار ابتسمت : اوكيه الحين راح يتصل
وبعد ما خلصت كلمتها رن جوال لميس تطالع في الجوال وفي وجه لمار وكانها تقول ارد او لا
لمار: يلا ردي يلا
لميس ضحكت وردت: الو هلا سمورة
لمار هنا رفعت حاجب بستغراب على بالها اخوها
غمزت بعيونها للماروطلعت حتى اغراضها ما شالتها
فارس: لوتبين اصير لك سمورة
لميس ضحكت بنعومة وقالت: قول ايش تبي تراك ازعجتي انت ضابط! والله مولايق لك الحب وهل الخلابيط
فارس: يعني اشلون الضباط مالهم احاسيس ولا مشاعر!!
لميس:لا بس اول ما شفتك تصرخ على هذا و يضرب هذا وصوتك يمة منه حدة يخرع
فارس:لالا صدقيني شخصيتي في شغلي شي وحبي لك شي ثاني
لميس:امممم قولي طيب ليه حبيتني؟
فارس: ما ادري ليه انتي الي دخلتي قلبي وبعد ما طلعتي من القسم وطلعتي من قلبي قفلتتي الباب وخذتي مفاتيحه وصرت انا ادور عليك من هذا اليوم خاصة يوم عرفت انك اخت مشاري
لميس:ههه الحين المفاتيح معي والي تقول لك راح تقفل عليك وتحكم عليك بالسجن المؤبد ويش تقول؟؟
فارس:اقول اني راضي بحكمك اهم شي لو بنقطع صوتك علي اموت بهل السجن
بعدها صارت هل المكالمة!!مكالمة تعارف عن الشخصيات والهويات والميول
خلوني نروح شوي عند فيصل وتركي
فصيل: اليوم راح اجي البيت عندك
تركي: حياك البيت بيتك!
فصيل: ترى راح اكون لحالي
تركي: ليه ويش راح تفرق عن غيرها
فيصل: هل المرة غير عن كل المرات هل المرة راح اخطب اختك الي الحين صوتها واصل عندي ترجاك تبي تروح السوق!!
تركي: لحظة شوي
وخر الجوال من اذنه ويطالع بوجها ويقول في نفسة :الحين هذي وجهها وجه بنت اليوم بتنخطب!!
رغد: خير ويش فيك تطالع فيني الحمد الله والشكر
تركي: والله ما اقول غير مالت عليك ومالت على الي بهل الجوال يبيك
رغد حطت ايدها على خصرها: يعني اشلون
تركي:يعني بالعقال اذا ما ذلفتي من هنا يلا روحي على غرفتك عندي سوالف رجال
رغد: زين زين لا تنافخ انت وهل الخشم بعد!!
ورد على جواله من جديد
تركي: هذا واقع من حياتي معها في بيتنا اشلون انت معها طول العمر ترى اختي ما تصلح لك ابد
فيصل: والحين ويش فيها اختك؟ ويش حلاتها
فيصل ما استوعب انه قال هل الكلمة لاخوها
تركي يدري انه ما له قصد بس يعلب بعصابة: نعم!! عيني عينك تمدح فيها يا خسارة صحبتي وياك بهل السنين
فيصل استوعب وحط ايده على جبهته:لا اقصد ويش اخلاقها ويش حلات اخلاقها .. يووه يا اخي زلقت
مشيها لي
تركي:ههههههه الحن انت بكامل قواقك العقلية والي احجز لك موعد عندي.. ادري فيك من الاخير ما راح القى زوج مناسب للخبلة اختي
فيصل: اوكيه الليلة راح اكون عندكم وخبر العروسة راح تطلع السوق اذا وافقت علي
تركي:الحين متى مدالك تفكر بزواج وتاليها اخترت رغد ههههه
فيصل:ههههه يلا باي بروح اجيب الشماغ والثوب من عند المكوجي .. الحين قولي لما راح اجي عندكم ويش البس من شماغ ابيض او احمر
تركي: براحتك كلها تصلح عليك احمر او ابيض
فيصل: جد الحين ويش راح البس
تركي: اممممم ابيض
فصيل: اوكية ابي منك وعد؟
تركي: شنو؟
فيصل: اذا ما صار لي نصيب معى اختك تبقى علاقنتا مثل ماهي
تركي: اكيد ههههههه الحين المفرض انا الي اقول لك
وبعدها سوالف عادية وامور مستقبلية هههه خطط لها الاثنين
خلوني اتكلم شوي عن رغد اخت تركي
اختة فله و حبوبه وراعيه مقالب تدرس بثالث ثنوي وجريئة وعربجية شوي اهي البنت الوحيدة البنوته في عائلتها عندها اخون تركي والثاني اسمة سامي مبتعث للخارج يمكل الدراسة
وفي دبي لما سافرت مع تركي
في بداية السفر كان تركي جالس مع فيصل بشقته وشقة رغد قريبة منهم الباب جنب الباب
وطول الوقت مع اخوها لازقة فيه ما عد بوقت النوم تروح على شقتها
قام فيصل الصباح كعادة فتح علبة السقاير وما لقى فيها شي نزل على البقالة الي كانت مقابلة للفندق حقهم ومو رايق ابد
رغد تكاسر الرجال:هييييه اسمع مالي شغل ابيها بكذا..
فيصل استغرب شوي وكان الصوت مو غريب عليه
اشترى الساقير
رغد: حتى الساقير مزود بسعرها على بالك بنت تبي تلعب علي مالي شغل .. ابيها بكذا.. والا هااا
في شي اسمة غرفة التجارة ما راح اتررد ولو بلحظة اني ابلغ عليك وفيصل شاهد عليك
فيصل ابتسم يوم عرفت اسمه: انتي رغد..؟
رغد التفت عليه:ايه انا هي تركي الزفت قام والا لسة؟؟
فيصل: لسة نايم.. انتي الحين ويش منزلك هل الساعة؟
رغد: اشتهيت فطور اسوي بنفسي نزلت اجيب اغراض والاخ هنا كل شي مكتوب عليه سعرة ويحط له سعر من راسه .. سلامات ويش شايفني مثلا؟!
الرجال: خلاص خذيها وفكيني انتي اول زبونه نحس من هل الصبح
رغد ضحكت وكانها اهي الي فازت بالمعركة:ههههه حطهم لي في اكياس
والتفت الي فيصل : وانت ساعدني بهذي
فيصل: اوكيه كنت بساعدك من غير
وشال معاها الاكياس وطلعوا سوى
وهم في الطريق يمشون
فيصل: الحين لية نازلة كان قلتي لتركي او انا
رغد:بسوى فطور وناقصة اغراض قلت انزل واجيبها
فيصل:لية انتي تعرفي تطبخي؟؟
رغد بابتسامة:ليه من قال لك ما اعرف ؟لهدرجة يعني
فيصل:لا ما اقصد البنات الي بعمرك مرة يعني يكرهون شي اسمة مطبخ يخافون يمكن ينكسر لهم ظفر او شي
هههع انا اخواتي ما يدخلون ع المطبخ ابد
رغد: انت واخواتك عيال عز شي طبيعي ما يدخلون اما احنا من المتوسطة وامي تعلم فيني اذكر
اكله اتحرقت ورمتها اهي وصحنها وثاني يوم تكتشف نص الاواني والصحون في السلة مرميه بس الحين الحمد لله صرت اطبخ مثلها ويمكن راح اكون احسن
دخلوا على الفندق اهي دخلت على شقتها وهو راح عند تركي
فيصل: تركي!! تركي!
تركي والنوم ما كله:خييييير!!
فيصل: قم يا اخي .. لعنبوا دارك نايم عندي واختك لحالها قم روح عندها
تركي قام :اوكية بورح طردة محترمة!
وقام
الباب طق طق طق
رغد: مين ؟؟
تركي: افتحي انا تركي
رغد بستغراب:اعوذ بالله الشيطان هنا بشقتي !!
تركيما يدري ويش قالت: ادري وخري بس ابدخل
ودخل وكمل نومته بعد نص ساعة
رغد: قوووم افطر معاي
دخل على دورة المياة وخذ له شور وطلع
تركي: هاااااا ويش مخبصة لنا هل المرة
رغد بثقة :كل مالذ وطاب
تركي: خدي لك منه وادخلي على غرفتك راح اقول لفيصل يجي ياكل
اخذت لها وراحت على غرفتها
وراح نادى على فيصل في البدايه ما رضي بس تركي اقنعه يجي
دخل على شقتها وكانت غاية في الترتيب والنظافة والبخور ذكره بخور امة في بيتهم
مو شقتهم الي ما ينظفها لهم غير خدمة الغرف
فطرو وطلعوا
رغد:اووف اسووووود ما تركوا شي
شالت السفر ة وودتها للمطبخ
وبعد العشاء جاء تركي
رغد بقهر: وينك لية ماترد وين رحت من الصبح
تركي: رحت مع فيصل اونسه
رغد:ليش ما خذتني معاك
تركي:يلا من الاخير الحين طالع على السينما تبين اهلا وما تبين انثبري هنا
اصلا انتي الي لزقتي فيني
رغد: بروح اتجهز ثواني
لبست فستان احمر رايق وحطت شريطة من نفس اللون على رسها وفتحت شعرها الاسود الي واصل لحد رقبتها
ودخلت عند تركي
رغد: يلا جهزت
تركي:وين عباتك لايكون بتطلعين كذا
رغد:لا حبيبي من قال لك بطلع كذا راح البس حجابي لا تخاف
تركي: طلب والله ودي بشاهي مثل شاهي امي
رغد: ليه ما قلت لي قبل لا البس واتكشخ
تركي:والحين اذا ما قمتي ع المطبخ بروح وبخمد وبنام وبدق على فيصل ناجل الطلعة
رغد : انزين بسوي بس بعدها نطلع
تركي اشر على عيونه: من هل العيون!
دخلت رغد على المطبخ وبدت تسوي الشاهي واتصلت على امها وتسالوف معها
طلع فيصل يدق على شقته رغد لان تركي هناك
فتح تركي الباب ودخل فيصل لداخل الصالة ونسي اختة لانها طولت وهي تسولف مع امها وقعد يتفرج على التلفيزون
فصيل:هااا الظاهر ما راح تطلع معاي
تركي هز يالايجاب لان الفليم كان شاده مرة عنه
فيصل: الحين لو انا ادري كان اشتريت فشار وجينا هنا وبلاش الطلعه
تركي انتبة له:لالا اكيد راح نطلع بس هذا شفته قبل كذا بس ماشفت النهاية والحين شفتها
دخلت على الصالة وماسكة في ايدها بيالتن شاهي لها والاخواها والجوال ماسكة بكتفها وبراسها
ولا كمان تشكي لامها
رغد:والله مادري ويش اقول لك يايمة من طلعنا من الديرة وانا بالفندق مسجونه وتركي الزفت تاركني ويطلع مع خوية الي اهو الثاني24 مادالبوز من يشوف تركي ياخذة ويطلع
تركي: احم احم ادخلي
فصيل ما قدر يقوم او يجلس روجوله تصلبت بمكانها كان مبتسم ابتسامة تدوخ ولا كان لابس كاب على راسة نزلة شوي الي غطى عيونه
اما تركي قام بسرعة:لالا هذي يبي لها حالة استنفار قصوى
ومسكها من كتوفها وجرها قدامة على اقرب غرفة
رغد: يووه ويش فيك طيب خذ بيالتك لااصكها الحين بوجهك ترووووووك وصمخ
يمة شوفي ولدك ما ادري اشفيه
دخلها على اقرب غرفة وقفل الباب وتهاوش معاها كانت اصواتهم واصله لحد فيصل
بعدها طلع من الغرفة وقفل الباب وراه بقوة
رغدمن داخل الغرفة: انزين والشاهي؟
تركي حط ايده على الثنتين على راسة : اااامنت بالله
ودخل عندها وخذ البيالتين الي سوتهم وطلع
رغد:طيب رجع لي بيالتي
تركي وهو معصب:لا وانثبري داخل
رغد بدلع:ياشرير والله ما اسامحك انشاء الله ما تهنى فيه<<مو من قلبها
تركي عطي فيصل الاول وشرب الثاني
تركي: اقول لا يكثر بس شفتي عقال ابوي اقسم بالله جبته معي لك خصيصا
رغد في نفسها اش دعوة عقال ابوي مرة وحدة وقالت له وهي تغني:خلص حنانك ما بقي الا قسووتك
دخل تركي عليها معصب
تركي: لعنبوا دارك ما تستحين على وجهك الرجال عندي بصالة وانتي خلص وقسوتك
اووص لا اسمع لك حس او نفس والا اقسم بالله ماراح اتردد ولا لحظة لااكسر هل المزهرية بوجهك
فاهمة
رغد:هييييه انت تستهبل ؟؟ أي رجال
تركي:يارب لو مو امي راح تجن على موتها كان رجعت لديرة بكفنها
رغد: اقول لايكثر بس ياشرير بلعت الشاهي والين جاي لي تصارخ على راسي
تركي: انتي الحين متاكدة ان براسك شي اسمة دماغ او مخ
رغد طالعته بنظرات استفزازيه وباست ايدها: الحمد لله والشكر
تركي:الحين قولي لي ليه انا من شوي دخلت وهاوشتك مو عشان فيصل قاعد بصاله وانتي دخلتي عليه بدون حجاب
رغدبتفاجي: لا كذاب !! ومتى جاء
تركي: ماالومك من هل الشريطه الي على راسك من حطتيها نص العقل طار والبصر راح ضحية الكشخة هذي
رغد:انا الحين اتكلم جد فيصل ما شفته بصاله
تركي:بختصار انتي دخلتي والجوال معاك وتسولفين يعني كنتي بعيد عن الفندق
رغد بابتسامة عشان تصدقة: اثبت ان فيصل بصاله!!
تركي نادي عليه وفيصل جاوب عليه هنا كانت الصاعقة الي طاحت على الارض تمثل انها اغمى عليها
تركي:هيييه رغود قومي اقسم موناقص
رغد:اقسسسسم بالله جبهتي اتفجرت من الفشلة
تركي: الحين انثبري هنا لحد ما ارجع
رغد: اوكيه لاتاخر
بعد شوي جاها واعطاها عبايتها وطلعوا على السنيما طبعا غيروا الفليم الي كان ناوين يتابعونه
هههههه طبعا بهل الطلعة ضاعت مرتين
اهم يمشون قدمها وهي وراهم بس تسرح تشوف المحلات وتضيع
ومن هذاك اليوم الي اليوم صورة رغد مطبوعة براس فيصل
ثاني يوم..
في بيت ابو راشد كانوا امل ورهف سوالف
لحد ما تهاوشت رهف من جديد معى راشد سحبت امل على غرفة مازن واتخبوا تحت سرير
وهم تحت سرير
رهف: يستاهل المقلب
امل:الحين كيف راح اطلع للبيت ؟؟
رهف: بتطلعين؟انتي ما يقدر يمد ايده عليك
امل:طيب ليه سحباني اتخبى معاك وانا الحين ويش موقعي من الاعرب؟
رهف:ولاشي ابي اسولف معاك اخبارك ويش مسوية؟؟
امل بملل: بخير ولله الحمداقول اطلعي شوفي الثور طلع والا لسة بدى الجو يكتم على انفاسي
رهف: اوكيه
وطلعت رهف بقت امل تامل الاشاء طبعا ما كانوا لحالهم تحت السرير كان فيه جزم الله يكرمكم
وفيه ملابس.. اوراق..علاقة ملابس..عدة حمل الاثقال..الخ؟؟
لفت انتباها علبة لونها فوشي ومخططة بابيض ولها قفل
مكتوب عليها علبتي كاتمة اشعاري..
حاولت تفتح العلبة بمشباك شعرها لحد ما فتح معاها القفل لقت كلها اورق والوان اعطته من ايام طفولتها
لقت رسومات وشريطة صغير كانت دايم تحطها وهي صغيرة حتى لقت شعرة من شعرها
لقت اورق فتحت اول وحدة وانصدمت والثانية وقرتها توقعت ان يحبها من الطفوله لكن مو لدرجة انه يكتب فيها
خواطر واشعار
رهف واقفة عند الباب: لا اعتقد راح
امل تحت السرير لا تعليق
رهف: لاتطلعيي بطلع اشوف لك درب واتاكد راح او لسة
امل: اوكيه اوكيه لاتاخري
نزلت رهف تسكشف عن راشد وينه وامل بغرفة مازن
دخل على غرفته وقفل الباب
وهي تحت السرير تقراء وذابية مع الكلمات طلعت راسها تشوف الا اهو مازن عند تسريحته
امل قفلت العلبة من غير أي صوت
وحاطة ايدها على قلبها
وهوالثاني يغني بدل ملابسة ونقز على السرير
مسك اورق وقلم وكان يكتت ويقراء بنفس الوقت
مازن:الي من طارت احرفي لشذها..
الي من خذت بروحي معاها..
الي امل بنت(...)منبع احساسي بسماها,,
الي حبي القديم وكل يوم يتجدد بلقاها...
امل من تحت السرير في نفسها:والله لوتدري ان حبك تحت السرير!!متخبه والسبب رهف
بعد ما خلص انسدح يقرها من اول وجديد ومد ايده تحت السرير يبي العلبة
وامل مغمضة عيونها وتدعي ان الله يسترها
كتمت على انفسها والخوف بجسمها يرجف والقلب ودقاته ما خلها بحالها
دخل ايده يدور على العلبة بيحط الورقه فيها..



ّّّنهاية الفصل التاسعّّّّ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-13, 10:04 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ّّّبداية الفصل العاشرّّّّ

دخل ايدة يدور على العلبة بيحط الورقه فيها..
غمضت عيونها وكانت بتموت من الخوف سحب العلبه لقى القفل شكله غريب في وكان احد حاول يفتحة
خاف وقام وودى العلبة في دولابة وقفل عليها بعدها طفى الانوار وسحب لحافة وغكض عيون بينام
وهي تحت السرير بغت تجن من الخوف كانت تقراء المعوذات
ومن الخوف كانت تهمس في القراءة يعني وسس وسسس بسسس
وكذاحس بشي اهو الثاني
بس يحاول يطمن قلبه ان ما في شي يستحق الخوف وقام وشغل الانوار واهي ارتاحت يوم شافت الانوار
من جديد دخلت رهف وماتدري عنه انه بالغرفة
رهف من غير ما تشوف:يلا اطلعي ؟؟
مازن: على وين؟؟
رهف انصدمت وتوهقت: هاااا اقصد برى ع المجلس نسولف
مازن:لالا اطلعي بنام حدي اليوم مدرب النادي مارحمني
رهف تطالع تحت السرير لامل وماسكة الضحكة
رهف:طيب بسولف معاك ماراح اترك لحالك ابد بلزق فيك<<تقصد امل عشان تطمن
مازن :ههههههه شطاري؟؟
وجلست حنبه على السرير
رهف : ولا شي الا اقول ليه مدربك ما رحمك اليوم قولي ويش مسوي
مازن: ولاشي بس صار لي كم شهر مسجون وما ارفع اثقال يقول لياقتي موب حلوة مثل
اول ويبي يسترجعها بسرعة عشان المبارة قريبة عشان كذا كثف التمارين لي
رهف كانت تدق امل من تحت السرير تبيها تطلع بس امل كانت خايفة
رهف :هههه بالاخير كله لمصلحتك هههههههه اشوف عضلاتك كبارنه
شوي ههههههههههههه
مازن: اموت واعرف ويش سر هل الضحكات
وقام يرتب فراشة وكان يقول لها اطلعي برى
رهف:يلا بطلع تامر على شي
مازن: مشكور ست رهف خيرك سابق
قفلت الباب ورجت فتحته: الا اقول انت تعشيت والا لسه
مازن تنهد : الحمد لله وراك ما تفارقين عني؟؟
وامل من تحت السرير باقي شوي وتتلف اصبها من التوتر والخوف
رهف: اوكية.. اوكيه هذا جزاتي لاني افكر فيك ؟؟ الشهرة مو عليك الشهرة لي انا وقفلت الباب
وهي راجعة غرفتها تمشي في الممر
رهف صارخت:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأأأأأاه لحقوني واااااااااااااااه يمة
طلع اول شي مازن بعدين امها والخدم
مازن: اشفيك؟؟
رهف:هااا فااااااار طلع لي من هنا
امها عقدت حواجبها بستغراب: يابنتي الفلة نظيفة وما فيها شي يمكن تتوهمين
رهف: لالالالالا فااااااااااار انا شفته امممم لونه اسود ما ادري جاي على رمادي
مازن:جد؟؟
وهنا امل طلعت غرفة مازن وقبل لا تطلع لقت ورقة على الارض نست ما تدخلها في العلبة شالتها وخبتها في جاكيتها ونست مشبك شعرها على الارض وفيه شعرة من شرها
المهم طلعت ودخلت على اقرب غرفة الا هي غرفة راشد بس كان مو موجود فيها
مازن:لالاانتي شفتي شي وانا حسيت بشي بغرفتي يمة الظاهر الفلة مسكونه
رهف ماسكة الضحكة في نفسها:ايووة الظاهر مسكونه يمة بموت من الخوف المشكة الفار اختفى بهذاك الاتجاة
امهم هدت الوضع:خلاص اقرورا قران وانا من بكرة بوقل لابوكم يجب شيخ يقراء على البيت ويحصنة
وانتي وين امل.؟؟
رهف: هااا بغرفتي... بغرفتي. الحين بروح عندها بااااي
ودخلت لى غرفتها وحطت ايدها على صدها وخذت نفس عميق:اوووووه
بعد ما رجعوا كلهم دخلت لى غرفة راشد لقت امل تبكي
سحبتها على غرفتها
رهف:خلاص امول ويش فيك؟؟
امل:ليه رحتي وتركتبني..الحين لو ماجد شم خبر رحت فيها
رهف:مستحيل يشم حتى ما في الا انا وانتي ندري وانا والله ماراح انطق بحرف
لاتخافين خلاص السالفة ماتستاهل كل الدموع
امل: رهف مازن اخوك يحبني انتي تدري
رهف: أي ادري فيه من زمان
امل:صراحة موهوب ما شاء الله عليه كنت بنام اليوم على البلاط تحت سريرة والسبب انتي
اقسم بالله لو تاخرتي علي كنت بنفجربكى تحت السرير وبخلي الي مايسمع يسمع!!
رهف:لالا الحمد لله اني فكرت؟
وتكتفت بثقة واشرت على راسها:ههههه انا لو شغلت هذا.. حبي كلهم يرحون فيها الا انتي
امل: اقول احمدي الي سوى لك عقلك ؟؟
رهف:خلاص الحين انسي وخلينا نفلها امشي نروح ع السوبر ماركت
امل : يلا خلينا نتصل لى البنات
طلعوا كلهم وطلع معاهم الاخوان باسم وخالد
وهم طالعين على السيارت وفتحت سمر الباب تبي تركب جاء واحد ملثم وحاول يسرق شنتطها
تهاوشت معاه بس سحب الشنطة بقوة لحد ما انقطعت وهرب ولحقة خالد يركض
سمر : ياربية الله لايوفقة
ريماز:لاتخافين خلود لحقة امشي اركبي
لميس: يوووه والله اني خايفة عليه
باسم:ماراح يصير له شي ؟؟ تعالوا اوصلكم على البيت وبرجع له
فجر:الحين ابفهم ويش يستفيد؟؟ بالسرقة
ريم: ولا شي؟فلوس وكسبها وراح يفل امها فيها
رهف:ويش هل اليوم ؟؟ الزفت
امل: يعني لازم يصير شي يعكر الطلعة
كان باسم يحاول يبي يودهم على البيت وسمر رافضة بتنتظر لحد ما يرجع خالد
ليان: اقول سمر مو كانك مسختيها واقفة عند السوبر ماركت واحنا نترجي فية تطلعي
سمر: مالي شغل انا ما جبرتكم تقعدون انا قلت ماراح اتحرك لحد مايرجع خالد وكيفي؟
ليان بخبث: اش دعوة جت على خالد؟؟
سمر: يوووووه كيفي انتي ما تفهمين ولا راح تعرفين كيف تردين المعروف لاهلة
مالي شغل اقل شي اسويه له او لغيرة انتي انتضره لحد مايرجع بسلامة واشكرة والشنطة والفلوس موب لازماني طز فيهم راح تتعوض مع الايام فهمتي ليه مارح اتحرك
ليان: اوكيه..اوكيه انا بطلع ع السيارة وانتي كيفك؟؟
ريماز: بتصل عليه يمكن اخذ جواله معاه
باسم : وانا بتصل ع السايق يخاذ الباقي منكم
وفعلا انتضرته لحد مار جع لها واعطها الشنطة من غير ما ينتضرها انها تشكرة
سمر: خالد؟!!
خالد: سمي
سمر: سم الله عدوك بغيت اقول مشكور وما قصرت
خالد حط ايدة في جيوبه ورفع كتوفة: عاادي ما سويت شي اعمامي لا يدورن اوكيه
سمر: اوكية اصلا كنت بقول لك
بعدها ركبووا على السيارات ورجعوا على البيت
وسمر طول الطريق ما سملت من لسان البنات
عند فيصل تجهز وتكشخه وراح على بيت تركي واهلة
طبعاا اهله يعرفو فيصل من زمان
دخل عند ابوها وسلم وحتى ابوها يدري ان ابو فيصل متوفي عشان كذا ما ساله لا عنه ولا عن اعمامة
تركي: اوكية الحين طلباتكم واي شي تبون انا جاهز انت بس قول لتركي
وتركي راح يقول او اتصل علي وقول ومعليش الوالده ولا احد من الحريم راح يجون
بسبب ظروف خاصة يدري فيها تركي
ابو رغد الرد المعتاد: اشاور البنت وامها وارد لك
فيصل يعدل شماغة: طيب وانت؟؟
ابو رغد: اطمن من ناحينتي انا؟ ماراح القى لرغد زوج احسن منك ولو انت معزتك من
من معزة ابوك خوي الله يرحمة وانت وتركي غلاكم عند واحد
واعتبرك مثل وليدي واكثر
فيصل ماصدق على الله وانتفخ
تركي: خلاص يبة خف علية باقي شوووي ويشوف نفسة علينا؟!
فيصل ضرب تركي على كتفة وكانه يمزح:هههههه ياحليك اشوفك بديت تغار؟!
وبعداسبوع وافقت رغد
وجاء يوم الشوفة
في بيت رغد
رغد: يمة شعري!! شعري!!
امها: حلواا انت اهدي شوي
رغد: خلاص ما ابي اتزوج جاني مغص خلاص ما ابية يشوفني!!
امها حطت ايدها على راسها:ااااامنت بالله يابنت الرجال جاي وانت ما تبين لعب عيال اهو؟؟
رغدبدلع: يممة!! بطني خلاص
امها: الحين انتي استخرتي؟؟ والا لسة
رغد:يمة اشفيك قبل اسبوع وانا قلت لك ؟؟
امها: يووه صح وين طار عقلي كله منك يلا اليوم الشوفة وبسرعة نزوجك وافتك منك علة على قلبي
ونشبة في حلقي
رغد حطت ايدها على خصرها: لا والله اذا ما بكيتي علي...ابي رغد بنتي اشتقت لها... ودوني عند بنتي
امها: مالت عليك انا ابكي على وجهك انا ما صدقت جاك هل الخطيب وافكيت منك تبني عاد ابكي
عليك
رغد:هههه اتحداك ادري فيك ما تقدرين على فراقي.. حتى دراسي لساتني ما خلصتها
امها: بتخلصها اهم شي تروحين عني بعد زواجك نزوج تركي وبيسكن لحالة مع زوجته
وسامي بخارج ربي يحرسة ونبقى انا وابوك ونرجع لايام العسل
رغد: والله ايامك بتصير بصل!! هذا وجهي اذا تركي سابكم وسكن لحاله حتى سفرتنا لدبي
كل شوي وباله مشغول عليكم تقول بزران مو شياب
امها:احنا شياب ياقلية الحياا
رغد: احم احم انتي وابوي تزعلوا من الحق دايم!!
دق ابوها على امها وقال لها تدخل رغد
تعمدت امها انها تاخذها بسوالف لحد ما تنسيها توترها ودايم هل الكلام يقولونه لبعض ولا يزعلون
امها ابتسمت بخث: يلا ابوكي يقول لي انك تدخلين على المجلس فصول يبي يشوفك !!
رغد دمعت عيونها من الخوف: فصووول هاااا
مشت امها واشرت لها على انها تلحقها
بس ما لحقتها
رجعت لها وقالت: وينك؟؟
رغدتمشي حبة حبة: زين جاية علامك مستعجة على ذلفتي
وصلت عن باب المجلس وكان تركي منتظرها عشان يشمت فيها على احر من الجمر
اول ما شافت وجه زاد التوتر
رغد مسكت في كتف امها وهمست لها: يمة بليز ابي دورة المياه
امها: روحي ولا تاخري
رغد: والله حسستيني كانك ابلتي في المدرسة لاقلت لها تقول لاتاخري عشان ما افوت الحصة
امها ابتسمت:ههه والحين عشان ما تفوتي عريسك
ابتسمت بحيا ورحت على تركض
تركي كان واقف عند الباب وما سمع شي
تركي: يمة لحقيها بتهرب
امها: أي تهرب !! وين احنا فليم هندي بتروح على دورة المياة وراح ترجع
تركي: زين...زين اتوقع منها أي شي
وفتح الباب وابتسم لفيصل وغمز له
وفيصل الثاني منديله في يده ويمسح فيه وجه ويبتسم لا بو تركي
ابو تركي: يام تركي وينها؟؟
ام تركي: جاية؟؟ ثواني بس
طلعت رغد من الحمام وهي ترجف ومغصها ماراح
مشت عند تركي وامها
وتركي كان مبتسم ابتسامة تقهر وتدوخ بنفس الوقت
رغد: خير ويش فيك مكشر خف ياخي شوي ويجيك شد عضلي
تركي: كيفي احب اتشمت ههههه ياحليل الي تسوي نفسها مستحيه
رغد: يمة شوفية مو ناقصة؟!
امها:خلاص انتي وياه يلا ادخلوا
رغد دمعت عيونها وضمت امها بقوة:يمة احووووووبك
امها كانت متفاجئة بضمتها لها مسحت دموعها:وانااحبك ادخلي خلاص
كانت لابسة تنورة سودة وجاكيت لونه جالي على ليموني ومن عند ظهرها كله مفتوح ومربعات مثل الشبكة
ومن داخل بدي لونه اسود وساعة لونها اسود وفيها خرزات نفس لون الجاكيت
حطت روج احمر واساس بسيط مع كحل ونزلت شعرهاوحطت فيونكة من نفس لون الجاكيت سوت بوف من قدام ونزلت كم خصلة من قدام وطلع شكلها مرة ناعم
مسك تركي ايدها الي كانت ترجف ودخلها معاه باست ابوها
تركي:واخير رضت خالتي قماشة انها تدخل
جلست جنب ابوها: قماشة بعينك!!
ابوها : ياعيال..
تركي جلس جنب فيصل الي سرح وهو يتذكر ابوه وتمناه لو كان جنبه بهل اللحضات
تمنى لو يسمع صوت امة من برى وتزغرط وانه لو يشوف اخواته يبخرونه واخوانه يعدلون له شماغة
وما طلع من سرحانه الا بدقة تركي له يبية يشوفها
فيصل: سم؟
تركي يطالع فية وفي اخته الي كانت عيونها لازلقة على الارض وماشافته وشعرها كان طايح
على وجها
ولما ابوها شافها مخبية وجهها مسد على شعرها بحنان ورفع كم خصله وحطها ورى اذنها
رغد من اسنانها وبهمس: يبة لية خربت التسرحية
ابوها ضحك بصوت عالي:ههههه لا ماخربت ويش احليلها
دقته بحيا
كان فيصل يطالعها ومبتسم عليها
بعد ما دقها ابوها وقال: احمم احم
طلعت تركض وما صدقت واعطاها الاشارة
بعدها طلع ابوها عشان فيصل ياخذ راحته اهووتركي
وراحت عند امها
امها تغني:هاا بنيتي الحبوبة قولي؟؟
رغد تغني: مابي؟؟
امها: يلا عاد؟؟ ويش صار
رغد:ولا شي كل شي بتمام
وباستها على راسها
رغد: بس ما شفته
امها : وليش لك حق انك تشوفينه مثل ما شافك
رغد: يوووه ما دري لية رقبيتي صلبت وعيوني على الارض ابي الفها موراضية
امها:ههههه
ودقت على تركي وقالت له
جاء تركي عندهم ودخل ابوه عند فيصل
يساله عن بعض الامور الشغل ..الخ
دخل تركي عليهم
تركي : هلا امري
امه: مايمر عليك عدوا اختك ما شافت عريسها
تركي:مو مهم اهم شي اهو؟؟! وبعدين مو اول مرة تشوفية؟
رغد: تفكى ابي اشوفة ؟!
تركي: يعني اشلون ادخلك عنده مرة ثانية واقول له معليش اختي ما شافتك؟!
رغد:لالا انت افتح شباك المجلس من داخل وانا بطلع على الحوش وبشوفة من غير ما يحس
امه:هاا ويش قلت
تركي: زين؟! زين
وراح وهي طلعت على الحوش
فتح الشباك وهي فتحة من برى
تشوف من شق صغير كانت تامل سوالف ضحكاته مزاحة مع اخواها
وتشوف تركي وهو يصوره وفصيل مسوي فيها مبتسم مع حيا
كانت زيارته خفيفة على قلوبهم وقلبها اهي بذات
بعدها اجمع الكل في الصاله الا اهي مسوي فيها مستحية منهم
مدح ابوها عنه وعن اخلاقة
ومانامت رغد الا وهي مرسله صور فيصل على جوالها
وهو ما نام الا وهو طابع صورتها في باله
ثاني يوم في المستشفى في مكتب ريم سوالف
لمى: هااا ويش عندك
ريم: والله ما اردي ويش اقول لكم خالد ولد عمي !1
فجر عقد حواجبها: ويش فية؟؟
لمى: قولي؟؟
ريم: والله امه اتصلت على امي ويوم الاربعاء راح يكون في بينتا
فجر: خالد؟!
لمى: أي خالد ويش قالت
ريم: خالد ماغيره؟؟
لمى: ويش فيه خالد ومن يكون؟؟
فجر: خالد ولد العم شاب حلوا وما عليه قاصر ملتزم ومتتدين
الغريب في السالفة يعني خالد ما فكر في ريم!!
لمى: ويش فيها ريم الف رجال يشتروها ويتمنوها
ريم: بس..
لمى: بس .. ايش كلام فجر صح اولا
ريم: تمام التمام يعني مالقى بنت تناسبة في العائلة غيري انا؟!
لمى: الحين ابفهم انتي ويش فيك؟؟ كاملة والكمال لله
فجر: الي تقصده يعني واحد مثل خالد يفكر في بنت مثله ملتزمة
لمى: لا ياقلبي مو كل شخص ملتزم يفكر يمكل حياتي بوحدة مثله
ريم:بنات الحين ويش اقول لهم أي او لا اخاف اقول أي وانسى الاعراس وهل الشغلات
واخاف لا واكون ضيعت عرس لقطة!
فجر: انا عند نفسي ما ادري شاوري امك اهلك
لمى: وانا عن نفسي اقول لك صلي صلاه الاستخارة وبعدين شوفي نفسك لاي الجابة تميلي أي اولا
ريم: كلامكم عين العقل بس هااا ما ابي يدري لحد يوم الاربعاء يمكن ياخذون رهف!!
فجر: من الحين اغسلي يدك دام الاتصال الاول قالوا ريم يعني ريم!!
ريم: قلت يمكن!!
بعدها انتهى الجتماع بنهاية الدوام
وتقربيا في الفترة الاخيرة من هل الايام ققرت فجر انها تخف زيارتها وطلعتها لغرفة وليد
وقالت له بهل القرار وافق علية بشرط ان يوشوفها كل ما يبون فطور له
وقررت ان تنساه وتنسى كل الي سمعته عنه سواء بالصدفة او بلاقافتها
ويوم الاربعاء خذت ريم اجازة واتصلت على فجر
وهي بنجاح وليد وسمع وليد المكالمة
فجر: هلا ريما اشلونك
ريم: مو تمام
فجر: لية؟؟
ريم: اليوم جاين على فلتنا بالليل قولي لي ويش اسوي ؟
فجر: انتي استخرتي؟
ريم: اية
فجر: ويش تحسين فيه؟؟
ريم: متضايقة بقوة عقب ما صليت احس فية شي راح يكتم على انفاسي لو قلت أي مادري احس اني مو
مناسبة له احسه انسان ما يستاهليني ولا استاهله جد والله
فجر: طيب خلي الخطبة تعدي على خير وقولي لامك ولكل حادثاًحديث
ريم: متى بترجعين؟؟
فجر: خذيت اجازة نص يوم!! باقي ساعة واطلع
ريم: اوكية في انتضارك باي
فجر: باي
وقفلت الخط
فجر: هاا فطورك وصل
وليد: أي وصل
فجر: اوكية اليوم انا بطلع بدري اتصل على رقم نواف وان شاء الله يقدر يساعدك
وليد: ليه؟؟
فجر: اليوم خطبه ريم من خالد بروح عنده لازم اكون معها يلا انا طالعة تامر بشي
وليد:ما يمر عليك عدوا
وطلعت وبعد ساعة رجعت على بيهتم والسماعات ما نزلت من على اذنها لق لق لق اهي
وريم سوي كذا ولا تسوين كذا
على طاولة الغداء
ماجد: خلاص والله درينا عندك جوال خلاص تراك ازعجتي اوومنا
فجر التفت: وراك ما ما تسكت مو جيبك اتكلم
بعدها قامت من من على الطوالة
وفي الليل..
تركي:هلا وليد شخبارك
وليد: مو بخير
تركي: ويش صاير؟؟
وليد: ريم!!
تركي: ويش فيها قول
وليد: الحق ياتركي حبيبة القلب ريووم اليوم ولد عمها خطبتها
تركي: جد احلف
وليد:تستاهيل لية ما ترد على من صباح الله وانا ادق عليك اليوم سمعت فجر وهي قالت لي روووح يمكن تلحق
تركي: اوكية
وليد: انتبه ولاتهور وتندم طول العمر خذها نصيحة مني
تركي: اوكية باااي
قفل الخط وكان معاه فيصل
كان مرتبك منه كثير واهو يدري انه ولد عم ريم
فيصل: خير ويش فيك؟؟
تركي: هااا ولا شي
فيصل:علي انا تروووك قوول مين الي دق عليك وعكر مزاجك
تركي: تبيها على البلاط
فيصل:أي وليش لا
تركي: اوكية بالاول افهم يا اخي وقدر
فيصل:ان شاء الله افمهمك واقدرك انت قول بديت اتوتير يرحم امك !!
تركي: اناا
فيصل:انت شنو؟
تركي وجه يغير والعرق على جبينه من التوتر: بصراحة اناأا
فيصل:هدي شوي وخذ نفس وتكلم قول
تركي: انا احب بنت عمك ريم!!
فيصل ما استوعب:اقين؟؟ ما سمعت زين
تركي: قلت لك احب ريم
فيصل:اوكية الحب لا عيب ولا حرام
تركي:اليوم خطبتها على ولد عمها ومستحيل ياخذها احد غيري !!
فيصل: خف علي ياههوو يالعش الممنوع خلاص ما قلنا شي انا بوديك على البيت
وانت تصرف بعدها
تركي: اجل مشينا
فيصل وهو يمشي: ياااااه صار لي مدة ما شفت البيت ولا حتى شارع بيتنا
تركي: يا اخي استعجل شوي ابي الحق
فيصل: بتحلق اصبر
ركبوا على السيارة وانطلقووا على البيت
بهل الوقت كانوا الحريم بمجلس والرجال بمجلس جنبهم
سوالف وعادية وتوتر غير طبيعي عند ريم مادرت البطل المغوار جاي في الطريق
فيصل: ربع ساعة اذا ما كنسلت الخطوبة راح ادخل واشيلك اوكية
تركي: اوكية
فيصل: انتبه لا تدخل أي مجلس تلقاه ادخل على المجلس الي تلقى فيه برى الله يكرمك نعال واعرف انه حق الرجال بعدها انت الي تبي تسوي سوى وكلن واسلوبه في فهمك
تركي: جميلك فصيل ماراح انساه لك
وقال في نفسة ولا انت ياوليد يابعد ديني
فيصل:يلا روح الحق ع البنت
نزل تركي متلثم بشماغه ودخل مدرعم البيت
وبين اصوات التبريكات والتهاني خالطت اصوات الرجال بشي من الصراخ
ولا طلع احد من الحريم او البنات
كلن بمجلسه والهدوء يقتل ما غير اصوات الرجال طالعة
فيصل يعد الثواني بسيارة تركي ويدعي ان الله يطلعه
مضت الربع سالة ونزل فيصل بتوتر وكان متلثم اهو الثاني
طلعو البنات من مجلسهم وبينهم فجر وريم
يطلون من الشباك لان المعركة صارت في الحوش على الهواء مباشر
تركي: الخطبة ما تصير يعني ماتصر
ماجد: ومين انت؟؟ بكيفك اهوو
تركي :انت مالك شغل فيني
ابو راشد: من انت ياولد قول تكلم
فجر همس لريم: تركي وربي تركي!! جاء ياريم
ريم: أي ادري فيه يارب جيب العواقب سليمة
دخل فيصل على الحوش ولقاهم
دخل المكان وكانه يعرفة بكس دخلة تركي
كان يسحب تركي من كتفة وتركي موراضة يهاوش هذا ويرد على هذا
فيصل: امش باقي شوي ويطبون عليك ؟؟
تركي: زين راجع!! انا
طاحت لثمة فيصل وتوهق


ّّّّ نهاية الفصل العاشرّّّّ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-13, 05:28 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ّّّبداية الفصل الحادي عشرّّّّ

طاحت لثمة فيصل
بس خباها بسرعة دخل الكل على المجلس معصب
الا راشد لحقهم
كانوا ماشين بسيارتهم وراشد وراهم
التفت فيصل
فيصل: هذا راشد؟؟ وقف وقف
تركي: لا موناقص
فيصل: تكفى ياتركي قلت وقف ونزلني وبعدها روح كمل
وقفه بنص الشارع ونزل فيصل ياشر على راشد
وقف راشد بستغراب له وفتح شباكة دخل فيصل راسة وهو متلثم بشماغة
وقال: رشوووووووود اشلونك
راشد بتردد: في..في.. فيصصل
فيصل وخر لثمته: بشحمه ولحمه!!
راشدمن فرحتة نزل وضمة: وينك ياولد العمة؟؟ وينك رحت وما فكرت باحد
فيصل: بالارض الله الواسعة من مكان الي مكان.. الا قول لي شخبارك؟؟ لك وحشة يالغالي؟!
راشد: وانت اكثر؟! تعال اركب عندي لك مفاجئة؟
فيصل: جد؟؟
وركب معاه
وطول الطريق ما جاء في باله انه راح يتلقي باخيوله
في الطريق..
راشد: مين الزفت الي كنت راكب معاه؟؟
فيصل: اعز انسان على قلبي بعدك تركي !! يموت بتراب اختك ريم
راشد: عفس الخطبة ومشى
فيصل: يحبها لحد الجنوون واول ما وصله خبر ان ريم اليوم خطبتها جن جنونه!!
راشد: افاا كل هذا يطلع من ريم؟
فيصل: لحظة لا تحكم عليها ريم ما تحبة ولا تعطية وجة زايد عن حدة تكلم معاه بحترام وذوق وفي حدود شغلها
ولا اكثر
راشد: جد؟ما توقعها ثقيله علية كذا
فيصل: واكثر بعد دايم يشتكي من جفاها معاه يحبها ويقدرها وقلبه ما حب احد قلبها وراح يحب احد ثاني غيرها
تركي رجال والنعم خوي من زمان اعرفة مثل اعرفك ويمكن اكثر لا يكلم بنات ولا هوا من هل الشباب
انسان طموح وحبوب ويدخل القلب
راشد:ومن متى تدري بسالفة ريم؟
فيصل: من ساعة تقريبا
تركي: اما عاد كل هذا قال لك عنها
فيصل:اهو قال انه يحبها ومستحيل تروح لاحد غيرة
راشد: والله انا خايف عليه وعليها الحين الكل راح يفهم غلط ...الحين انت متاكد بعلاقة ريم معه
فيصل:لو تبيه تسمع منه انا مستعد اقابل بينكم وتسمع
راشد:لالا تكفى ما ابي ؟؟
فيصل: لية؟؟
راشد: اخاف اتهور او شي او سبة ..
وصلو ا المكان نزل فيصل يشوف المزرعة
فيصل: واااااووو ويش كبرها
راشد: حياك في اكبر مزرعة بالرياض
فيصل:اما عاد الرياض كلها؟؟
راشد: اقول اسكت وادخل باليمن؟؟
دخل فيصل وعيونه تتطاير في المكان
راشد: ويش رايك؟؟
فيصل:ياااه ذكرتي بحديقتنا ؟؟
راشد رسم خط في الارض وكانه بيسوي سباق
فيصل يشوف وهو ساكت
راشد:يلا الي يوصل قبل الثاني الي هناك له كل موجل هناك مفاجئتك بس هاا ما هب بسهلة لا وصلت قبلك باخذها عليها ومالي شغل ما نعطي مفجاءات مجانيا
فيصل: ويش هناك بهل المستودع؟؟
راشد: المفاجئة الي يوصل يدخل مدرعم ولا ينتظر الثاني وياخذها اوكيه
فيصل:ورى مانروح نمشي احسن لنا
راشد: لالالا كيفي يلا واااااااااحد.... اثنين ... ثلاثة
وانطلق الاثنين كانوا يضحكون ومستانسين بقوة كل واحد ماسك طرف ثوبه ويسابق
تعمد راشد عند خط النهاية يهدي اللعب شوي عشان يفوز فيصل
كان فيصل متحمس بقوة ودخل على الاصطبل مدرعم بسرعة ولا يدري ان خيوله اهي المفاجئة الي وقفته يتمالها بصمت لقة راشد يلهث
راشد وهو يجمع انفاسة: هاااا كيف المفاجئة؟؟
فيصل لا تعليق
شعور عجز لسانه يوصفة تجمعت دموعة بعيونه ثواني وراحت وجه الابتسامة شاقته شق
راشد حط ايده على كتف فيصل:هااا فصول اشوفك جمدت بمكانك هذي خيولك ورجتعهم كاملة بقى رجعتك تنور البيت
فيصل ضمة بقوة : بعمري ماراح انسها لك؟؟ راشد
راشد:هههههه
وحط له ظرف بجيبة
فتح الظرف وقراء
فيصل:لالالالالا كثير والله علياا
راشد: لاكثير ولا شي تستاهل ..
فيصل: اتلاقة فيك احلى شي واشوف خيولي قدامي ياعمي كنت بروح فيها واخير اتفاجي فيك كاتب المزرعة باسمي قسم انها كثير علي
راشد: ويش كثير عليك اصلا بعد الي صار بكم يوم اشترينا المزرعة والخيول عشان تيجي هنا وتمارس هوايتك بكيفك بس انت تسرعت واختفيت ...
فيصل:راشد انا يوم طلعت من عندكم نويت وقررت راح انسى كل شي يربطني بها وبزوج وبعيش حياتي
بعيد عن تحكم امي فيني..
راشد: اغرضنا رجعت وامك نتدمت حيل وانت تعال خلاص انسى
فيصل:لا ما ابي الحين انا خاطب وعن قريب راح اتزوج البنت الي انا ابيها مو الي امي تبيها لي
ولا جاء الوقت الي صار رجعتي اشوفها مناسبة برجع انا وزوجتي وبشوف لا اعجبهم قعدنا واذا ما اعجبهم
سلمنا ومشينا..
راشد: فكر بامك ... اخوانك.. خواتك.. من لهم رجال كبير وسند وغيرك بعد الوالد
فيصل: مثل ما عشنا بدون ابوي يقدرون يعشون بدوني سمر بنت رزينه ورائد صح انه ولد شوي خفيف بس
انا واثق سمر ماراح تخلية يمشي بهل الدروب ريان وليان اثنين الله يستر منهم لا اجتمعوا ناوين على شي
وتحت امي كلهم ماراح يقدرون يسون شي؟
راشد:والله يافصيل ماردي وش اقول لك
فيصل:ويش راح انت بعد روشيد ما يحتجوني بشي الحمدالله كل شي يوفرونه بسهولة
راشد: طيب انت راجع قرار ارجع اركب يمكن لاجاك ولد يكبر ويشوف ابوه فارس كبير وخيال
وتعلمة حب الخيول ويتولع فيها مثل ما كان ابوك يسوي ..روح ادخل غرفة مكتب ابوك شووف الزواية
الي فيها جوائزه وبطولاته تذكره يا فيصل
وصير مثله وامشي على خطاه ولا تخلي لا امك وحتى تسمح لزوجتك انها توقف ولدك
بيوم من الايام مثلها صدقني لا ابوك هنا وتسابق في المرثون حتى ولو جيت في المركز الاخير
راح يوقف بفخر قدامك ويصفق لك هذا ولدي .. فيصل !!
اركب على خيلك وامشى فيها هنا حول المرزعة وتخيل ان ابوك كعادته جالس على كرسي ونظارته فوق عيونة
ويسوي نفسة يقراة الجريدة وهو يراقبك وانت رايح وجاي هنا وهناك
اركب وكانك اخر مرة راح تركبها بحياتك !!
فيصل يحك راسه بامل:تقول كذا... اجل نركب وريش ورانا
واختار احسن خيل من مجموعته
راشد:يلا انا منتظر اروح بشوف ويش صار في البيت وانت اقعد هنا والمفاتيح مع الحارس
قاعد في الملحق يلا سلام
فيصل: بعمري ما راح انسى لك هل الجميل ياراشد
راشد: اقول بس حنا عيال عم وما بينا شي وكلن يساعدالثاني يلا سلام
وطلع بيحلق على بيتهم
بهل الوقت بعد ما طلعوا راجع الشياب الاربعة على مجلسهم المعتاد وبدت التحريات تشتغل عندهم وان ريم على علاقة بهل الرجال ومين يكون هذا وياترى هل صار لهم فترة
وفجر وريم خايفين من جمعتهم في المجلس لحالهم
نزلوا الثنين لابسن عبايتهم ورايحن على بيت فجرومحد دري فيهم وباصدفة لقوا خالد طالع
فجربهمس لريم: روحي كلمية وطلعي نفسك من هل الورطة
ريم: لالاخايفة
فجر: انا معاك روحي ياريم هذي فرصتك
نادت عليه ريم: خااالد!!
التفت وقال : سمي!!
مشت لحد عنده وفجر وقفت بمكانها
ريم: سم الله عدوك بس ابيك بسالفة كذا عشان ابري ذمتي
خالد وجه تغير وتكتف:قولي؟!
ريم: والله العظيم ياخالد ان هل الرجال الي جاء ما يربطني معاه علاقة شغل لا اكثر !!واصلا مو معطياه وجه بزيادة وبعدين انا اتستخرت...وا...
خالد: كملي انا اسمعك استخرتي
ريم: لاتزعل استخرت وما حسيت بشي اتجاهك ضاق صدري وما اردي لية صدقني مو لانك ملتزم اوكذا
لا والله انت ولد وكل البنات تبيك وحبيت اقول لك قبل لا يصير شي عشان ما نخسر شي
خالد..انا ما اقدر اسعدك سعادتك وراحتك ماراح تلقها معي انا.
خالد:خلاص روحي وانا بحل كل شي يابنت الناس
ريم بابتسامة: أي بنت الناس ؟؟! بنت العم وانت غلاك من غلا راشد اخوي ويصير قدرك على راسي فوق
خالد هز راسه بابتسامة ومشي
ريم:خالد...
التفت
ريم:خلاص نقول صافي يالبن!!
خالد: صافي.. يا احلى اخت
ريم بفرحة:مع السلامة يا احلى اخ
وطلع وهي راحت ضمت فجر بفرحة
فجر:قلت لك يا ريما
ريم: والله ما توقعته كذا متفاهم معاك
فجر: تقبل الامور بصدر واسع ولا زعل او حتى سال ليه
ريم:عسى الله يسعده مع بنت الناس الي تسعده ونتقدر امشي نروح على بيتكم قال اهو بيحل السالفة
وتروك يوم السبت لي له حديث اخر على عملته السخييفة
فجر:ههه خفي علينا يا حديث اخر وقفية عند حده وقولي له انك بنت ناس وسبب لك مشاكل وانك تخافي على سمعتك واقطعي علاقته فيه حتى بالشغل او بغيرة
ريم: اوكية بقول له
طلعوا العيال مشوار يغيرو فيه جو وخالد معاهم تعشوا ورجعوا
لقوا راشد وصل قبلهم في البيت
خالد: راشد ابيك بسالفة
رائد: بدى الاستفراد باخوا البينه
باسم:الدينا مصالح وانا اخوك ولازم يظبتها مع اخوها
راشد: وراكم ما تسكتون
ومشى راشد مع خالد لحالهم
راشد: هلا امرني
خالد: مايمر عليك عدوا بس ريم صدقني ما تعرف الي جاء هنا غير بشغلها
كلمتني قبل لا اطلع مع العيال وقالت اني اخوها ومن هل الكلام واناقلت لها اني بحل المشكله
راشد اعمامي صار لهم ساعتين وهم داخل الله العالم ويش ناوين عليه على ريم اهي ما تبني
وانا مو مستعد اعيش مع وحدة ما تبيني ولا مستعد احول حياتها الي تعاسة معى يمكن ما اقدر اسعدها
ولا اهي بعد والحمد لله قالتها لي قبل لا يصير شي ريم بنت اخلاقها وتربيها عالية واخت وبنت موثوق فيها
ومستحل اخلي اعمامي يسون لها شي وتصير مظلمومة وعشان كذاابيك تدخل معاي عندهم ونسوي أي شي
راشد في نفسه:والله ياريم طلع لك اثنين يشهدون بخلاقك لي هذي اختي ريوم
بالاول فيصل والحين خالد بنفسة
وقال لخالد: اجل نمشي ونروح عندهم قبل لايطلعون لنا بكوارثهم
دخل خالد وراشد لهم وقال خالد لابوه انه ما يبي ريم وانه تسرع بقرار الخطبة او الزوج
وساعد راشد وريم والاثنين برروا موقفهم من تركي وبالاخص ريم طلعوها من السالفة مثل الشعرة من العجين
ورجع كلن على بيته وراشد قال لريم فجر يوم السبت بسالفة
وفرحت ومن فرحتها باسته على جبينه
ريم: والله ما راح انسها لك روح ياراشد عسى الله يسعدك ويوفقك
راشد: خلاص اعمامي نسوا السالفة وخالد قال لهم انه ما يبك وعاشوا جمعيا سعداء
ريم:ههههههه يلا انزل وقول لا امي انا وياها على جمر منتضرين
راشد: اوكية يلا تجهزي ولا اوصيك لا الزفت الي جاء قولي له كلمتين
يتادب فيها كافي لك شاهدين شهدوا لي بالخلاقك وما شكيت فيك
ريم: اوكية وابوي ماقال شي عني او شك
راشد: لا بالعكس حسيته رفع صدره كذا بفخر يوم سمع خالد وانا نمدح فيك وباخلاقك
وقال لي اقول لك انتبهي منه بشغلك واحقريه
ريم: اوكية لا توصلي حريصة
بعدها نزلوا ووكعاده راشد وصلها لمستشفى تلاقت بفجر وشافت تركي واعطته نظرة من فوق الي
تحت ومشت من عنده وهو عيونه ع الارض ما طالعها
وفي شغلها مع مريض بالحديقة المستشفى
ريم: شووف هاي وردة امسكها ماراح تعور تعال
المريض: لا ما ابي
ريم: اممممم طيب ويش هذا
المريض: شمس
ريم: هذا كرسي ويش هذا الي في أيدي ويش يسون فيه
المريض:قلم
ريم: حلوووا طيب ما تعرف ويش يسوي
المريض:ام بلى اعرف
واعطته القلم شاله ورسم على الجدار وكانه خايف
ريم: ارسم ما عليه بشوف رسمك
كانت تشوف رسماته وكانها فيها شي من الخوف والحزن
ريم: ارسم فراشه بتطلع حلوة
جاء تركي من ورها
تركي: احم احم
ريم التفت وشافته ورها بس رجعت وكملت مع مريضها ولا كنه موجود
تركي: ريم الله يخليك اسمعي مني
ريم بتافف: خييير ويش تبي بعد كل الي سويته انبسط ياعم كنسلت خطبتي
تركي: أي كنسلتها وابيك لي انا احبك واعشقك لحد الجنون وانتي مو معطياني أي وجه
حرام عليك لية انتي قاسيه والله اني حيل ندامان اني رحت لبيتكم بس والله مو بيدي انا اموت
لو شفت احديطالعك اروح واهاوشة كيف يوم دريت ان اليوم خطبتك على ولد عمك
ريم احبك حتى لو ما حبيتني احبك غصب عنك وعن الي ما يبي
ومالي شغل حتى لو طيرت كل خطاطيبك
ريم: انت ما تفهمني وراح تفهمني بس ما احبك وراح احبك وحتى لو جيت خطبتني من اهلي تاكد اول من يوقف بوجهك اعمامي وكل من رفعت صوتك عليه انت ما جيت بحترامك وتكلمت بهدوء
جاي كذا مدرعم على البيت ومين تظن نفسك؟؟
تركي: صح انا غلطان بس...... راح اتزوجك حتى لو ما تبني حبيتك من اول ما عرفتك حبيتك من اول مالمحتك
حبيتك من اول شافتك عيوني داخله هل المكان
ريم: يا اخي خل عندك كراااااااامة انت ويش تقول تزوجني غصب عني شايفني بدون اهل
راح تسحبني من الباب الي الشباك سلامات وين احنا ولا يمكن اعيش مع واحد انا ما احبة يا اخي خلك واقعي
اطلع من هل الوهم الي انت فيه تركي اسمعني انت لي سويتة موب قليل!!
وانت حبك اناني لنفسك كل الي تبي تسعد نفسك بحبك سواء حبيتك او لا ما تفرق معاك!!
تركي عصب: الا تفرق يا ريم والله تفرق!!
وراح يركض وهو معصب
المريض كان واقف ورها ويرسم خذت نفس والتفت اليه تكمل
ريم: هااا ويش رسمت؟
المريض: هذا انا
ريم: حلوو والي طايح على الارض ؟؟
المريض: هذي الي احبها شفتها يدخلوها في الارض وبعدين يحطون التراب عليها مثل كذا
ريم بنبره حزينه:وانت ليه واقف هناك ما تخاف؟؟
المريض:كل يوم احط لها وردة بس ما تاخذها ابيها تطلع ما تطلع بس ليه ودوني هنا عقبها ما ادري؟؟
ريم:لما يدخل الانسان تحت التراب ما يطلع ومستحيل يطلع لانه خلاص مات والموت نهايه كل شي حي
سواء كان ورده او انسان!! ...وتنهدت وقالت..وكلنا يوم من الايام راح ندخل هناك ونموت !!
كانت دموعه تنزل اهو ولد في عمر الزهور جاه انهيار عصبي بعدها ودوه لمستشفى
ريم:ايش رايك ترسم شي ثاني احلا ومفرح بنفس الوقت
المريض:لا ما ابي ندمان
ريم: ندمان على شنو؟؟ لانك رسمت على الجدار بلعكس ارسم وفضفض على الجداران اذا تحس انك ارتحت
ارسم وخل الجدارن تحكي قصتك قصة ما يفهم رسوماها سواء غيرك انت
المريض: ندمان اني ما حبيتها الا بعد ماراحت
ريم تذكرت تركي فجاءة وبدت تعيد بارسها هواشتهم
ريم بتفاءول:يلا عاد خلاص اهي راحت وهذا مكتوب لك ولها وحنا عيال اليوم ..
قطعها وهو يرسم:جتني وهو لا بسه كذا وعيونها حمر وكنها بكت قبل لا تيجي قالت لي احبك
عصبت وكسرت بخاطرها طلعت من هذا الباب تركض بعدها جت هذي<<يقصد السيارة
وبوجها كذا بعدين كان فيه كذا حولها وينزل منها<<دم
طلعت ومسكت ايدها وقالت مع اخر انفسها احبك ومسامحتك حتى من غير ما اقول لها سامحني
عرفت قد ايش حبها بس بعد ايش..؟
ريم تاثرت بالقصة: اوكيه تعال نرجع بقول للمريضة تطعيك دواك
المريض: بروح اكل كورة معاهم وانتي روحي للي يحبك
ريم: قصدك تعلب
المريض: أي العب
وقبل لا يروح شخبط على روسوماته وراح
وقفت تامل روسوماته وتذكرت تركي وكيف كان يعاملها
ريم: ياترى انا خطيت بحقه ومعقوله تكون سالفتنا شبية بقصة الولد المريض
ولية يقول لي روحي للي يحبك ويش يقصد؟؟ تركي!!
الحين اهوا وينه ؟؟
جتت فجر من ورها
فجر:علامك واقفه تحلطمين؟؟
ريم:تعالي ابيك؟ بسالفة
فجر: تعالي انتي على مكتبي
وراحت على مكتبها وكانت لمى موجوده
درت بسالفة تركي
ريم:ها بنات ويش اسوي اتعذر او اطنش اوانسى
لمي: اعتذري
فجر: خليه يولي يستاهل
لمى: حرام والله ما يستاهل اعتذري وعاتبية على الي سواه وان كلامك كانت رده لعفله الي سواه لك
ريم: بعد اعاتب!؟
فجر: افتكيتي منه؟
لمى: يقولون العتاب صابون القلوب
ريم: صابون قلوب افتكيت منه مدري ويش اسوي؟؟
وطلعت..
فجر: هههه احتارت!!
لمى:الله يعينها على مابلاها
فجر: عاد تصدقين ويش قصة الولد الي قالتها من يوم ما جيت عليها بالحديقة تحلطم قلت البنت فيه شي
لمى: اثرها متهاوشة مع ترووك
فجر: اروح لها والا اتركها
لمى: خليها متى ما بغت ترجع بنشوف ويش تسوي
فجر: الله يستر قلبي مو مطمن على خير
طلعت ريم وفي يدها قهوتها
ريم: اروح له...لالالا...الا بروح .. يمكن يطلع ويموت بحادث؟؟....لالا بعد الشر. بروح على مكتبه
وراحت فتحت الباب بدون استاذان
تركي بصوت ضايق: ميين
ريم: لا تعليق
لف بالكرسي يشوف الا ويتفاجئ بريم واقفة
ريم من كثر التوتر يادوب تتطلع الكلمة: السسسلام ..عليكم
تركي: وعليكم
كانت ايدها تجرف رجفة مو طبيعة والقهوة يادوب تمسكها
ريم: ابيك بموضوع لو تسمح
تركي: ادخلي حياك!!
ريم بصوت واطي ياربية موقادرة امسك ما ادري اش فيني؟؟ منا ني على بعضك
تركي وكانه سمع شي: ويش مننتي على بعضك؟؟
ريم: ولا شي
وطاح كوب القهوة على رجولها
تركي في نفسة : ياربية بالاول فجر والحين اهي؟
تركي: حصل خير؟اوكية ريلاكس لا تشيلين هم الحين بنادي أي احد ينظفة
ريم بخوف: تركي ايدي ما ادري ويش فيها ترجف كذا
تركي بابتسامة: يا عسها فيني ولا فيك قولين امين
ريم :انا جيت اقول لك اسفة ما قصدت اني اجرحك او كذا بس كنت منفعله شوي من اسلوبك معي
انا مابي اكون يوم من الايام كمريضه هنا والسبب انت!!
ولا ابي اكون سبب تعاستك بهل الدينا يمكن اني تقدر تقول تجاهلت مشاعرك بس معليش
انا جيت هنا بدون أي سباق او اني فكرت في مقدمه انا الي يقوله قلبي اطلعه على لساني
تركي... اذا على الزواج انسى مستحيل اهلي يوفقون الا اذا كنت من داخل العائلة
ومستحيل كمان يوفقون بعد الي سويته
تركي: وانا بعد اسف على كل شي بحاول اعدل الي سويته ريم انتي ما تدرين فرحتي تسوى الدينا وما فيها
يوم جيتي واعتذرتي ولو ان الخطاء اصلا ما يطلع منك انا الغطان وانا اسف
ريم:كلنا بشر ونخطي ريم انا الحين بطلع مادري حاسة اني مو على بعضي ؟
تركي:بعد الشر ويش فيك؟؟
ريم: الشر ما يجيك بس شوية تعب؟!
تركي: اذا تحبين بستاذن لك من مديرك وراجعي على البيت؟! وفجر ماراح تقصر بتمسك عنك
ريم ما صدقت بس رجعة البيت:والله ياليت اكون لك شاكرة
تركي: افا بس الحين اعتبري الموافقة جتك كم ريم عندنا
ريم بحيا:مشكور
راح توترها وايدها لستها ترجف
تركي باتصال واحد جاب لها موافقة الخروج
ريم ماشة بتطلع: يلا تامر على شي
تركي: الله معك ما يمر عليك ظالم
وهي بتقفل الباب صاح تركي باسمها: ريم!!
ريم: هلا
تركي: انتبهي على نفسك
ريم: اوكيه
وطلعت ورحت عند فجر
دخلت على مكتب فجر وهي تبكي
فجر:ويش صاير؟؟
ريم: يدي يافجر مادري ويش فيها ما وقفت بس ترجف..
فجر ضحكت: هههه ما فيك الا العافية
ريم: والله العظيم ما اكذب عليك ما اقدر امسك أي شي
فجر:اول شي ما في غيري هنا اكشفي وخذي لك نفس وثاني شي راويني اشوف ويش فيها
ريم كشفت على وجها ومدت لها ايدها فجر مسكتها
فجر:امممم يمكن من التعب!!
ريم: بروح البيت تركي استاذن لي وبتصل على راشد او السايق
دقت على راشد كان مشغول بالشركة واتصلت على السايق تجهزت
وهي طالعة لقت تركي
تركي:هذي ورقة الخروج
ريم: مشكور
تركي عطاها ملف كله اورق: وانتي طالعة وصلي هل الملف على الاستعلامات
ريم مدت أيدها تبي تاخذه منه بس عشانها ترجف طاح الملف وطلعت كل الاورق فيه على الارض
تنهدت: معليش..ما قصدت
تركي:حصل خير!!
وشالوا الاوراق سوا من على الارض
ريم مدت ايدها تبي تاخذه مرة ثانيه
تركي:انا بودية انتي اليوم فيك شي مو طبيعي
ريم:اوكية على راحتك يلا انا بطلع
وطلعت ورجعت على البيت ونامت على امل انها ترتاح والرجفة تروح من ايدها
عند فجر ولمى
لمى:لايكون بس عندها مرض...
قاطعتها فجر:لالا انه طمنتها ما اعتقد عندها هل المرض اعتقد ما يجي الا فية شي باعصاب يدها
لمى:الله يستر وبس انا اعرف احد يقدر يساعدها
فجر:بديت اخاف
بعدها طلعت عند وليد كعادتها الاكل والدواء كاي مريض
فجر: السلام عليكم
وليد: وعليكم من طول الغيبات جاب الغنايم!!
فجر: شخبارك؟
وليد: مو بخير ؟
فجر عقد حواجبها:ليه؟ تعبان فيك شي لا سمح الله
وليد بعتب:انا من بعد مارحتي تعبت .. ليه ما ترجعي مثل اول نسولف ونضحك ويش فيك ويش الي غيرك علي
جاك شي مني ؟؟
فجرجلست على الكنبة:والله ياوليد تراها صعبة طلعتي لك لحالي هنا بجناح ويش كبره
والاصعب اني اسولف معك واضحك انت تعرف حنا اثنين ومين الثالث؟
وليد: لو اخذك على سنه الله ورسوله توافقين؟؟
فجر ارتباك معى حيا:لا تعليق
وليد: هااويش قلتي
فجر:مادري بفكر
وطلعت من الخوف والحيا
وليد اها يافجر متى تحسين اني احبك وتعلقت فيك متي؟؟ يجي اليوم ويتحقق الي في بالي واطلع
فجر انتي لو تدرين اني حبيتك من اول ما شفتك هذاك اليوم
ّّّّّّ
وصرنا على قرابه الفصل الدراسي الثاني..
استعدات الاختبارات
اجتمع كل البنات عندها
عشان حفله تخرج ريان وليان من الثانوية
ريماز: بعد انا متخرجة يعني الحلفة مشتركة لاتنوسني
ليان: ما نسيناك
فجر: انا عن نفسي يا سمر ما ابي اتعبك بكتفكي بفستان حلو هادي وبنفس الوقت يكون راقي
والتصمم على ذوقك
سمر:لبى بعض البشر الي ما يكلفون
لميس: شوفي عادي ابي فستاني قصير لحد الركبه وابي لونه ذهبي وفخم وابي من فوق يكون ضيق
وغطي ظهري ما اكشف وابي ساعة او اكسوار بيدي من تصميك!! وياليت اذا مداك كمان لشعري
سمر: اوكيه والقماش اجيبة انا او انتي
لميس: انا بجيب لكك كل شي وانتي ابدعي
ريماز:عاد انا ريموزة ابي فستان لا صار ولا استوا ابي كل صديقاتي لاشافوه يتهبلون عليه
لااوصيك بالشغل السنع!!
سمر: افا كم ريماز عندي انتي بس قولي لي بالموديل الي يعجبك وابشري
ريم: انا مابي اتعبك بشتري جاهز من السوق!! احسن واسرع
سمر: يا بنت العم أي تعب دامها هذي شلغتي وبعدين موب اول مرة اصمم لكم ولي
قولي لا تستحين الا اذا عاد ما يعجبك شغلي
ريم: لا بالعكس يعجبني واذا ملزمة بفكر بموديل وارد لك بكره
رهف: انا واموله بنطقم سوا
سمر: ويش تبون
امل: رسمنا الموديل هنا بهل الورقة
سمر شافت الورقة: حلوو مرة ستايل
رهف: اكيد ستايل من ابدعنا
والتفت الي ليان: وانتي ست ليان ما تبين شي
ليان:لالا بنتطقم سوا انا وريان
هنا الكل طالع لها بنتظرات استغرب
ليان: بنقطم سوا ويش فيكم؟؟ لا حد يطالع بنتطقم رسمي اسود وابيض خير ويش فكيم
سمر: اوكيه بكرة بنطلع عل السوق ونختار الاقمشة
ريماز: ونحجز طاولات وكراسي و سمعات ديجه والاكل والقاتووه وكل شي بهل الطلعه
عشان بعد ما نخلص الاختبارات كل شي جاهز
ليان: اوكية ما يحتاج اقول لكم الحفله بالحديقة
ومرت الاختبارات بسرعة سمر صممت كل الفساتين للبنات حتى الهنوف كمان صممت لها فستان
وجو الصدقات والاقارب والجيران
في حوش ليان كانت تكلم شخص
ليان: اقول اتخسى بس؟؟ ما تقدر
ريم جت وسمعت المكالمة بالصدفة
ليان:وراك ما تنلقع تراى الحين موفاضية لك ابد
ريم في نفسها مين هل الشخص الي تكلمه
ليان بستهزاء: انت!! هههههه ما تقدر حتى تلمس شعرة وحدة من راسي انت جرب وشوف بس؟!
قفلت الخط بوجه
ليان بتافف: وجع
جت ريم عندها: هاااا ليون وينك
ليان: هنا ويش فيك ؟؟ ياريم ليه يدك ترجف
ريم : ولاشي ما فيني الا العافية يلا تعالي
ليان تلفت حوليها بخوف وريم شكت في شي بهل البنت من ساعة تكلمت بالجوال
ليان: الحين بلحقك انتي روحي
ريم: اوكية لاتاخري في بنات جاين من جامعة سمريبون يشوفوك
ليان: جايه!!
رجعت على ريم على الحديقة مع البنات
ويوم جابوا القاتوه ويش كبره وريمازفي ايدها السكين منتظره ليان تقطع معاها
ريماز: ياربييه وينها ليش تاخرت
فجر: الحين جاية
ريم: من نص ساعة وانا كنت معاها تقول جاية وما دخلت
سمر: بدق عليها
دقت عليها جوالها مقفل
سمر: جوالها مقفل
لميس: ارسلت الخدم يدون عليها وحتى الان مالقوها وين راحت كل الفلل فتشوها
مالقولها وينها
ريم تذكرت المالكمة وقالت في نفسها:لا يكون المتصل سوى لها شي؟؟
سمردقت على ريان: ليان موجود معاك؟؟
ريان: لا انتي اطلعي لي انا منتظرك عند باب الحديقة
سمر: اوكيه
ريم: والله تبون الصدق البنت متهاوشة من احد عل الجوال وكانه هددها يبي يسوي فيها شي
قالت ما تقدر تلمس شعره وحده من راس ولا تقدر تسوي شي؟؟ وهل الكلام وشكلها خايفة وتطالع فوق وعلى الجدارن وتلفت حوليها
فجر: ليه ما قلتي ما ساعة ما سمعتي كنا تصرفنا او اقل شي يجبنا احد يحرس ابواب الحديقه
ريم: والله قلت بقول لكم بعد الحفلة لكن البنت متختفية لازم نسوي شي موقته الحين
لميس: لا احد يدري من البنات بسالفة اوكية
رهف: اوكية انا وامل راح نصرف الباقي ونشغل اغاني ومسابقة رقص
سمر راحت عند ريان
سمر: ها ويش تبي؟؟
اما ريان كانت عيونه ورى سمر يبي يشوف
سمر : انا لا تطالع وري
وقفلت الباب
سمر: ويش فيك ؟؟ شوي وتصير احول
ريان: خلينا نكحل شوي؟؟
سمر: قول ليان وينها
ريان وجه تغير
سمر: قول ويش فيك؟؟
عطها جاكيت ليان!! وكان الجاكيت في حاله لا يرثى لها!!
ريان: لقيته مرمي عند باب البيت
سمر نزلت دموعها: ليان فيها شي
ودخلت تبكي وفي ايدها الجاكيت الا بوجه لميس
على طول سحبتهابعيد عن لانظار
لميس: ويش صاير ويش فيك لية تبكين
شافت جاكيت ليان بايدها
لميس: لينا وينها ويش صاير لها
سمر: لينان انخطفت!!


ّّّنهاية الفصل الحادي عشرّّّّ


سبحان الله وبحمدة ...
سبحان ربي العظيم...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-03-13, 05:46 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ّّّبداية الفصل الثاني عشرّّّّ

سمر :ليان انخطفت!!
لميس: نعمم؟ احلفي
سمر: بذمتك الحين وقته شوفي جاكيتها ؟ويش نسوي
لميس دقت باسم اخوها
لميس: باسم وينك؟؟
باسم: بامريكا الشمالية وين بكون؟؟
لميس: ليان انخطفت
باسم: يا انهر اسود منيل بستين نيله!!
لميس: أي نهار بالليل ايش فيك يا اخوي
باسم: ما يهم لا ليل ولا نهار بدق على العيال بعلن حاله الطوارءى
لميس: تكفى لا احد يدري من اعمامنا
باسم:اوكيه خيتووا خلاص بايواا
سمر:يا ربية وين باقي البنات !!
رجعوا على اجواء الحفل وقالوا لبنات وكل وحده بدى على وجهها ملا مح الخوف
وشوي ونتقع صوت الاغاني
ريم: اكيد العصابه جووا يبون الفدية؟!
الكل يطالعها
ريم: جد دايم بلافلام يصير كذا والله؟
باسم وريان كانوا ماسكين المايك من برى
باسم:عزازتي كل الصبايا الحلوات والجميلات والرشقات يام ركبات ..احم احم
ريان: بنات اليوم بتشفون شي تم التدريب له من شهر كامل
باسم: يا بنات يامووزات يادبايات والنحيفات والشقراء والخضراء والحمراء
ريان: اليوم ليونه بتسوي شي لاصار ولا استوى
باسم:مافي ولا صبية بالحفله راح تسوي مثلها
هنا لميس دقت على باسم وكان المايك عنده
وفتح مايك الجوال
لميس ماتدري قالت: بسوم سكر الزفت الي عندك انت ويااااه فضحتونا
وين ليان خرعتونا يالي ماتستحوون
وهنا الكل انفجر من الضحك ويطالع فيها
لميس ما استوعب قالت بفهاوه: الووو
باسم: اهلين خيتوواا شو بدك؟؟
لميس باحراج: امبييييه
وقفلت الخط
باسم: يا خيتووا لا عاد اشوفك متصله علي لحد ما نخلص
ريان: اوكية بنات مستعدين!! ابي الكل يصرخ نبي حماس
وهنا الكل صرخ بنعم
باسم:اوكية حبايب الكل يطالع فوق لسما
ريماز: عسى بتيجي من السما فيلكسه على غفله
رهف: بيني وبينك اتوقع
امل: وراكم ما تسكتون بنشوف
ريان: بعد تطالعو على الفله الثانية لنوافذ
باسم: تشفون شي قاعد على اعلى شباك ويلوح بايده لكم
سمروالباقي: ليان؟؟
ليان كانت قاعده على طرف الشباك تلوح بهااااي
والبنات من الخوف راحوا يركضون اليها
باسم وكانه حس: على هونكم يا بنات ليون مافيها شي هذا مقلب ولسة العرض ما ابتدى لحدما نقول خلص
رحبووا معاي بالعرض الاكمل والاجمل والامثل اوووبس خذتني الحماس شوي
ريان: فيه حبل متين متصل بشباك الي جالسة عليه ليون لحد النافورة وفيه شي مثل اليد المقبض او البكره تمسك فيه
من هناك الي النافورة راح تدخل ليان الي الحديقة صاروووخ
باسم: يلا ابي الكل يعد العد التنازلي معي
ريان : اول شي نسالها جاهزة
باسم: ها ليونه جاهزة
اعطتهم الاشارة وكانت فوق مسوية لثمة على وجهاا
باسم:3.. يلا قولوا معي
البنات من داخل الحديقة:2..
باسم وريان مع بعض:واااااااااااااااااااا� �ااااحد
ونزلت ليان..نزوول وواااااوو من وراها العاب نارية على كل اسوار الحديقة
لميس صفقت بحراريه والكل من ورهاا صفق
لميس: واااااااووو
رهف: ويش هل الدخله لا تعليق
امل:بصراحة دخلتك روووعة يا فليكسة بس تلعيق العيال ههههههه
ليان: وين سمور بالي مشغول عليها
فجر: روحي شوفيها هناك !! زعلانه مرة منك اكثر وحدة كلت المقلب
ليان: بروح ارضيها
وراحت عندها وراضتها
اما ريماز واقفة وفي ايدها السكين تنظر احد يعبرها وتضرب برجها في الارض بقله صبر
ريم: يلابنات وين الكيمرا بنصور ليون وريماز
وبعدخلصت ليان من المعجبات راحت عند ريماز
ليان اعطتها بوسه على خدها: سوووري رموزه على التاخير
ريماز وليان مسكوو السكين سوا وقطعو الكيكية
كيكية تخرجهم كان طلبية من قبل لا يسون الحفلة الكيكة روعة من 6 ادوار واخر طبقة كانت فوقها كاب التخرج
وبمجرد انه قطعوا انطلقت الالعاب النارية
بعدها اغاني واهداءات للبنات ورقص والعاب وكان مسك الختام لميس غنت في الحفلة
ونهايه الاغنيه كان على جوانب النافور قذائف في الجوا تطلق ورود
بس مو كل الورد اقصد الجزء العلوي فقد ما يسمونه التاج
اوالتويجة المهم كانت حلفتهم فله بمعني الكلمة
جوالخدم ينظفون الحديقة
لميس: مساكين الله يكون في عونهم
فجر: أي والله يبي لهم يومين على الاقل حتى ترجع مثل اول
امل:برووح لسيري وانااام باي
ريماز: وانا كمان راسي راح بنفجر
ريم: تصبحون على خير
وراح الكل نام
بعد يومين اجتمعوا البنات في بيت ريماز
ريماز: وين نتقضي الاجازة؟؟هل السنه
ريم: بديرتنا وين بنروح
فجر: لالا تكفون نبي نطلع أي مكان
رهف: ايش رايكم نطلع على دبي
امل: حلو خلونا نطلع دوله غربية اوربية
سمر: اشوف نطلع على دبي احسن بخاطري اروح عند جويل وبرج خليفة وعالم فيراي
وكل مكان بدبي بحرها جوها
امل: اوكيه خلونا نروح عليها والله تحمست
ليان: باقي نقنع الشياب والعيال ونتوكل على الله
وبنفس اليوم قدروا يقنعون الباقي وحتى حجزوا
اليوم الي بعده راحت فجر على المستشفى تقدم في طلب اجازة لها ولريم
تركي:اوكية بحفظ الرحمن طيب وليد يدري؟؟
فجر: لا ما ابي اقول له ..
تركي: ليه؟ هههه بطولي الغيبة مثلا؟!
فجر: مادري على حسب ..العائله متى حبوا يرجعوا رجعت
تركي: اخبار ريم
فجر: والله ريم ما ادري ايش فيها ..ايدها ترجف !
تركي:اممم ما تشوف شر..طيب افضل انك تقولين لوليد انتي
عند وليد
وليد: اش فيكم مرة انتي ومرة تركي
فجر: حنا كل سنه لازم نطلع كل العائلة سفرة وحدة ونتونس
وليد:طيب راح تاخري؟
فجر: ههههه اذا المكان حلوا واعجبنا شهر اقل شي.. ايش فيك تسال؟؟
وليد: ولا شي بس فضول
فجر: يلا انا بطلع تامر على شي؟
وليد:ما يمر عليك ضالم
ومشت وهي طالعة
وليد:فجر..
التفت فجر:سم؟
وليد: انتبهي على نفسك ولا تنسين ابي هدية
فجر اشرت على عيونها:من هاذي قبل هذي يلا سلام
بعد ما طلعت
وليد:راح اشتاق لك
في بيت ابو راشد
استعد الكل ريم ومازن ورهف وراشد وابو رشد وامهم
وفي بيوت الباقي الكل استعد ومتحمسين
اليوم الي بعده انطلقوا الي المطار بسيارتهم
سافرت كل العوائل بقى بعض الخدم في فللهم والحديقة
نروح عند فيصل شوي
قال له راشد بسفرتهم وفيصل حده مبسوط في المزرعة مع خيوله
وصلوا على مطار دبي
دخلوا على الفندق وبدلوا ملابسهم وطلعوا العيال والبنات يتمشون اما الشياب فضلوا انهم يرتاحون
واليوم الي بعده راح يطلعون
البنات على الاسواق والمجمعات والعيال نفس الشي
باسم يقول لمازن: اقول امش نحكل العيون
سمعمهم خالد: استغفر الله
ورجع على الفندق لانه ما ارتاح مع العيال
اسبوووع كان حلوا وقضوه بكل مكان سياحي بدبي
دخلت رهف وهي حيل تعابنه من طلعتهم الي البحر
فتحت كيمراتها وجلست تقلب في الصور لحد ما نامت
البنات كل وحدة الي غرفتها
والعيال على دورات المياة يستحمون من مويا البحر المالحة طلع الكل
الا باسم تاخر يغني راب ويرقص
وفجئة وبدون سابق انذار ما يسمعون غير صوت جرس الطوارئ
قامت فجر من سريرها وهي خايفة وتبكي يمة ويش ذا؟؟
دخلت على غرفة امها وهي تصلي
فجر: يمة؟ اش صاير
امها خلصت صلاتها بسرعة
امها: في شي يحترق لا يكون بس الفندق يحترق
اصوات الناس في صراخ وبكاء وكلن يقول يا نفسي
طلع ابوها وابو راشد وراشد يطلعون عوائهم
باسم لساته في الحمام شقتهم يرقص ويدنن ولا يدري عن الناس
ويش صاير فيها
رهف كانت مقفله غرفتها بالمفتاح ونايمة والظاهر نومتها ثقيله مرة
لميس وريماز حاضنين بعض في الغرفة ويصارخون لحقوووووا علينا
دخل اخوهم خالد
وهم بفرحة قالوا: خالد؟
خالد: يلا بسرعة اطلعوا من الفندق كله يحترق البسوا عبايات يا بنات
ولبسوا بسرعة ومسك ايد كل وحدة وطلعوهم على الشارع
ولقووا ام مشاري ومشاري والهنوف ولد مشعل وابوهم ينتظرهم
خالد:الكل هنا يا مشاري
مشا ري:أي كلهم..باسم؟؟ باسم وينه
ام مشاري: يمة ولدي باسم
جت سمر واختها ليان يلهثون من الركض
سمر: تعالوا عند امي هناك
كانوا في الشارع والاسعاف والناس متجمعه وكلن خايف ومرتبك ورغم كل هذا البنات طلعوا متحجبات
ولا احد شافهم
ويسمعون امل وفجر وامهم يصرخون على ماجد
فجر تبكي: ماااااااااااجد انتبه!!
امها: يمة ولدي ساعدووه تكفوون
امل: ماجد خلك مكانك
ماجد وصل الحريق الي غرفته وما مداه يطلع منها او ينزل بدرج الطورائ
عائلة ابو مشاري مشوا معى سمر وليان ويسمعون فجر واختها يصارخون
بأسم ماجد التفتوا اليهم ولقوهم البنات من الفرحة ضمووا بعض
فجر وهي تبكي: لحقوا يا عيال على ماجد؟؟
مشاري بخوف: وينه؟؟ لساته ما طلع
امل:شوفه هناك طلع من شباك غرفته خايفة لا يقفز ويتعور
مشاري صرخ: ماااااجد اتنبه
اشر ماجد بايده عليهم وابتسم رغم الموقف الي اهو فيه يمشي على ديكور الفندق جنب الشبابيك والنوافذ
وصل الدفاع المدني ..
طلعووا كلهم الا رهف وباسم مايدرون
قامت من على اصوات الازعاج والدخان وهي بجامتها
فتح الباب الا وتشوف الممر كله نار
رهف فتحت عيونها بخوف: يمة انا ويني؟؟
دخلت على الغرفة وهي تبكي ومو مصدقة اهي بعلم او بحلم
جلست تدور في الغرفة وهي خايفة تطلع او لا فتحت الشبايك عشان الدخان يطلع من الغرفة
سمعت اصوات الناس خافت لا تطلع وصرخت بمكانها
رهف بخووف: يمة وينك؟؟ لحقوووني
اما باسم بعد ما اقتحمت الحرية حمامة وعكرت مزاجة
احتاس وما عنده ملابس سوى حقت البحر لبس شورته الي سبح فية وطلع وجسمه كله مويا
واحتاس ما دري ويش يسووي
كان يدخل من شقة الي الثانيه
دخل اول شي على شقه فيها حريم
رفس الباب برجه وخل الا والحريم يصارخون من خوفهم وشكله العجيب
باسم: سووري مادري
ورمووه بنعال بوجة
طلع وهو مرتبك ورجع عليهم
باسم: طيب ما تبوني اساعدكم بحترام والله ما راح اسوي لكم شي
والنعال الثاني بوجه طلع من الغرفة
باسم: لا ابوكم ولا ابو الي راح يساعدكم مرة ثانية خلكم انشاء الله ارجع عليكم مشواي يارب!!
وراح يتابع رحله البحث عن مخرج
دخل بالصدفة على شقة ابو راشد ورهف بغرفتها تصارخ
باسم سمعها وما يدري انها شقة ابو راشد من الربكة الي فيها بالاول كا راح ينطش بس ما قدر
كان يمشي ورى الصوت وصل الي ممر غرفة رهف
باسم: مين هوونيك؟؟
رهف سمعته ومن الخوف قالت: انااااااا
باسم: ادري انك انتي لاكن ما اقدر اوصل لك: مين انتي ؟؟
رهف: انا عرفتك يا باسم انا رهف بنت عمك ابو راشد؟؟
باسم: ولك شو هيدا بنت عمووا هونيك؟؟
رهف من داخل الغرفة: اقسم بالله مو وقتك ولا وقت استهبالك؟؟
باسم: اوكية را ح ادخل مدرعم بسرعة على الغرفة عشان الحريقة الي هنا
كانت رهف تبكي ولابسة بجامتها الوردية وشعرها طايح على كتوفها ودموعها خط على خدها
وراح يركض في الممر رفس الباب ودخل
مع شويه استهبال بحركات جاكي شان


ّّّنهاية الفصل الثاني عشرّّّ
سبحان الله العظيم
سبحان اللة وبحمده





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-13, 02:14 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ّّّبداية الفصل الثالث عشرّّّ

وراح يركض في الممر رفس الباب ودخل
على الغرفة
وقفت متجمد بمكانها من شكل باسم
وباسم نفس الشي
رهف من الخووف بكت بصوت اعلى:اهي اهي بنووووت هنا
باسم: يلا يلا بسرعة الحقيني
طلع يركض وكانت تركض وراه وهي مبتسمه على شكله
وبنفس الوقت تبكي
دخلووا من شقه الي شقه لحد ما وصلوا على شقه شيخ كبير وغني
حاصرتهم النار من كل مكان دخلووا على غرفة نووم هل الشيخ واحتاسوا
فتح باسم الشباك وتطالع لتحت
باسم صرخ بفرحة:هييييييييييييه احنا هنا ساعدوونا
ام مشاري: يمة ولدي؟؟؟
جاء الدفاع المدني ومعاهم شي يستخدمونه في انقاذ الناس يقفزون عليه
كانوا الرجال متجمعين
باسم:يلا يلا اقفزي
رهف طلت من الشباك
رهف: لا مستحيل
باسم تمنى بهل اللحضات لو انه لابس جاكيت او شي يستر فيه رهف المسكينه
رهف:مستحيل انقز لاهناك روح انت.. والله ما ابي امووت بس...
باسم: بس ايش؟؟
راح يتلفت ويدور لقى شماعة فيها بشت وشماغ
شال البشت ورماه عليها
باسم :هاااك امسكي تغطي فيه
رهف لبسته
باسم: والشماغ غطي وجهك ويلا بسرعة
شالت الشماغ وتغطتت فيه وطلعت على الشباك
بعض من الرجال شافوها وظنونها انها شيخهم كانوا ياشرون عليها فراحننين شيخهم طلع
رهف في نفسها: ويش يحسون فيه هذولي؟؟
باسم من داخل:يلا اقفزي؟؟
رهف: خايفة
كان البشت من النوع الثيقل وغطى جسمها
المهم يوم شافها باسم متردده وخايفة جاء من وراها
ودفها بكل قوته لحد ما نقزت
رهف:يمممممممممممماااااااا� �ااااااااااااااه
ونقز اهو من وراها وكان مبسووط ومستانس وهو في الهوواء
ويصرخ:ووووااااااااااااووو� �ووا سوبر ماااااان ابو شووووووووووورت جايكم يا عياااااااااال
وصلت رهف وقامت بسرعة بحيا وربكة من الرجال وراح تركض الا بوجة امها واقفة تطالع
طبها اهي هيئتها رجال كانت تبكي بفرحة وخوف
اول ماشافت امها راحت تركض وفاتحه ادينها تبي تضمها
وامها متنحه وتقوله علامه هالرجال جاي
وصلت رهف لين امها وضمتها بكل قوتها
الا وامها تصرخ وتدفها ع الارض : وخر عني ياحيوان
وجى باسم يركض بعد ماقفز وهو في الشورت حقه يصرخ :رهف وينك
رهف وخرت لثمتها راوت امها وجهها ورجعتها بسرعه: يمه ايش فيك انا رهف
امها :يابعد قلبي نسيناك من الربكه
وبعدها قومتها وضمتها بقوه
باسم يصفق من وراهم التفتو اليه
ومشوا لحد ما لقوا الكل
اما ماجد قفز قبلهم التقى الكل سوا البنات والشياب وكل الاهل
كلهم
رائد يحكي موقف صار له: بعدها طلعت من غرفتي وانا ما ادري ويش صاير
الا واشوف القمر قاعد يبكي بنت صارووووخ بمعنى الكملة
اااااه اوصف لكم العيون والا الشعر والجسم الخوووقاقي
العيال متحمسين معاه: ايوه كمل ويش بقى؟؟
رائد بنذالة:لالالا المهم ساعدتها ونزلها سوى من درج الطوارئ وشكرتني وراحت
ريان: اما انا الله لايبلاكم هههههه وانا طالع الا واسمع صراخ بزارن تقطع قلبي عليهم ودخل الا واشوفهم
خسمة برزان وامهم السادسة كانت لابسة عبايتها وما تدري تشيل مين وتاخذ مين
والله واشيل هذا وامسك ذاك وهم ما صدقووا بابا!! بابا كنت بقول لهم بابا بعينكم
المهم انا شلت اثنين ومسكت الثالث وامهم شالت واحد ومسكت واحد واركض انا والعيال سوى
ونزلنا ولقت ابوهم وعطيته عياله ومشيت بس والله لحقني ةوشكرني
وانا شوي وانتفخ ليتني لقيت موزة مثلك يارائد الا صرت حماااال عيال
اما باسم جلس على الرصيف في الشارع
باسم: عاد انا سالفتي سالفة هههههه
رهف كانت تطالع فيه بخوف لا يقوله لهم السالفة ويتوهقون عاد اهي تعرف باسم راعي سوالف وبربرة
باسم:طلعت اركض من دورة المياه مفحط ابي اهرب وادخل لكم يا عيال على شقة كلها حريم
وابي اساعد وافزع الا والنعال بوجهي
طلعت ورديت لهم مرة ثانية والا والنعال الثاني كمان بوجهي
المهم طلعت وانا اتحطلم عليهم و...
رهف كحت بقووة لحد ما سكت والتفت الكل اليها
باسم سكت وكان يشوفها وكنها تبي تقوله شي
كان يشوف نضرات عيونها الخايفة من اخونها الي حوليها بكل مكان
باسم:ما ودكم تودوني على مجمع ابي ملابس
رهف: وانا كمان
الكل ناسي فلوسه داخل الفندق الا ابو مشاري اخذ كان بوكه بجيبه وفيه بطايقه
واخذوا تكاسي وانطلقوا المجمعات والاسواق
كان الكل ينادي رهف باشيخة
في المقدمة الاعمام بعدهم العيال والبنات والامهات
كانت رهف تمشي بتغارس وتكبر قداهم عايشة دور الشيخة
جاء راشد ومسكها من كتفيها
راشد: اقول ارجعي على ورارء اشوف
رهف: لا تلمس لااجيب لك الي يكسرون ايدك
راشد:ارجعي على وراء لااكسر لك راسك والله اعجبك الدور
رهف:ههههه ياحليلي في البشت
ورجعت على وراء
البنات دخلوا على محلات العبيات واشتروا وباسم كمان اشتري برمودا ونظارة وشووز وطالع شكله جنان
طلعوا وتمشوا وكانه ماصار شي وكله هذا من جيب ابو مشاري
رجعوا بالليل لا نفس الفندق
المكان مافيه احد غير شخص يدعي ويتحسب على الفاعل الي سوى الحريقة طبعا الشخص اهو صاحب الفندق
راشد: انت صاحب الفندق
الشخص: أي انا
راشد:الله يكون بعونك يارب ... ممكن نتعرف عليك
الشخص: اسمي يزيد اشتغل بال****ات والفنادق اكثر شي قهرني هل الفندق الي تشوفة
ثاني اكبر الفنادق عندي
راشد: معك راشد بن..... مدير ثالث لمجموعة شركات.......
نشتغل بتجارة ...امممم الحين تقدر تقول لي كم خسايرك
يزيد: اتوقع 3 مليون
راشد لحظة شوي برجع لك
وراح عند ابوه
واقتراح على ابوه يسون عقد شراكه ويساعدونه بترميم الفندق بشرط يكون نص الفندق والارباح لهم
المهم تمت الصفقة
ورجعوا الفندق يشوفون ما تبقى لهم من اغراضهم
دخلت رهف على غرفتها و تدور على كيمراتهاوهي تدعي
رهف بخوف تقول بنفسها:يارب انحرقت ولا اسرقت
دورت بين الاغراض ولقتها وشالت الذاكرة منها وطلعت تستكشف الفندق
عند لميس مع فارس على الجوال
لميس: والله العظيم ما فيني شي
فارس: جد والله.. طيب اشلون دريتي بهل الحريقة وطلعتي
لميس:هههه حدي بموت من الخرعة الحمد لله خالد جاء وطلعنا
فارس: انتبهي حياتي.. والله لو صار لك شي
لميس تقاطعة: اووووص قول يارب يطول بعمرنا
فارس: يارب
لميس:وبعدين تعال هنا انا كم مرةقايلة لك لا ترسل بوكيهات ورد على البيت!!
مرة سوسو ومرة فوفو ومرة عيوش ترى امي بدت تشك
فارس:لاني احوووبك والورد ما ياخذة الا الورد مثلك
لميس بحيا: يسلموو فرووس
فارس: لالا كذا انا اضيع ما اقدر اروح فيها!!
لميس: لاترووح ولا شي خلاص فارس على الحافة اخاف ادلعك وتروح فيها
فارس: لالالالا بزعل منك
لميس:لالا كل شي ولا زعلك
فارس: متى بترجعين؟؟ ترى لمار مشتاقة لك مرة
لميس: وانا اكثر وصل سلامي لها
فارس: هههههه تراها اهي جنبي
لميس: جد؟؟ اجل من شوي تقول شعار واهي جنبك؟؟
فارس : امزح ويش فيك
لميس:يلا تاخرت بروح اشوف ما تبقى لي من اغرضي؟
فارس بصوت رايق: لمووسة تحبيني؟؟
لميس ما تدري ويش تسوي وقفت بمكنها وتعلب بشعرها ومبتسمة
فارس: يلا ما ابي اقفل الا وانا سمعها منك
لميس:...... واموت فيك
فارس: ما سمعت نرجوا الاعادة مرة اخرى
لميس:والله احس لساني ما ادري ويش فيها اذا بغيت اقولها لك
فارس: يلا قولي أ
لميس: أ
فارس:ح
لميس:ب
فارس: ك.. سهلة احبك .. احبك واحبك احبك احبك احبك
لميس: ك .. احبك
فارس: لبى الشاطرة الي تسمع الكلام
لميس: كم نجمة تعطيني؟؟
فارس: لو تبين نجوم السما كلها عطيتك ما تغلى عليك الحين كيف بيجي النوم عقب ما سمعتها
لالالالا الظاهر بروح شهيد للوطن
لميس: وي بعد الشر عنك ؟؟
فارس بخبث: تخافين علي؟؟
لميس: واذا ما خفت عليك اخاف على منو... الا اقول ويش عندك اليوم
فارس: بعد ساعة طالعين نداهم استراحة
لميس: روح يافارس عسى ربي يحفظك يارب
فارس: يلا حبيبتي تامرين على شي؟؟
لميس: ما يمر عليك ظالم انتبه لنفسك وبعد ما تخلص ارسل مسج لي وطمني
واهم شي صلاتك يابعد دينتي لا تنسها
فارس: وانتي بعد لا اوصيك يا قلبي انتبهي وحجابك وصلاتك
لميس: ما يحتاج ياقلبي لا توصي حريص وتكفى طمني بعد ما تخلص
فارس: اوكية لا تشغلين بالك اذا شغلته انشغل بالي ورحت شهيد للوطن
لميس بدلع: فروس وبعدين معاك
فارس: خلاص خلاص باي قلبوو
لميس: بايات
بعدها قفلت وراحت على شقتهم تشوف اعرضها
بعدها طلعوا يدورن على فندق ثاني وفي طريقهم نزلوا على البحر
البنات جسلوا على الشاطئ والعيال دخلوا ع البحر يعلبون في المويا
بقيه الاهل الي يشرب قهوة والي يسولف مع الثاني
ريم: ويش يذكرك البحر
فجر في نفسها وليد: يذكرني بكل شي.. الا صح اشلون يدك
ريم:الحمدلله احسن من اول
فجر:حبيتي لا تكثيرين من المنبهات !! ارتجاف يدك بسبب التوتر والله اذا زادت اكثر لازم تروحين عن
دكتور مختص
ريم: أي بحاول اصلا من يوم ما قلت لامي بسالفة كل يوم قبل ما انام تقريني بالرقية والحمد لله يوم عن الثاني تروح
الا قولي لي تروك ويش سوى يوم درى اننا بسافر
فجر: ولاشي سال عليك وعلى يدك ويسلم عليك
ريم:فجر!! خايفة
فجر: من شنو؟؟ خايفة
ريم: اخاف احبة واتعلق فية وبالاخيراعمامي يقطعون هل الحب ساعتها ويش بسوي ؟؟
فجر:هههعع انا حبيت وتعلقت وخلاص نفس خوفي وشعوري والحين ابي انسى هل الحب
كل يوم اشوفة يكبر ويزداد اكثر
ريم: ويش نسوي ؟؟ ياترى فيه حل غير النسيان
فجر: اتركها على الخالق وبنشوف لعبة الايام وين راح توصلنا انا وانتي
ريم: معقوله راح توصلنا للموووت
فجر بتفاؤل: ووي بعد الشر عنا
ريم بخبث: أي صح من الي حبيتيه وتعلق قلبك فية لا يكون بس رشووود
فجر: انا وين وراشد وين؟؟ لا والله مو راشد ... والله ودي اقول لك بس مجبورة اسكت يا ريم
الصدفة ولاقافتي والقدر لقاني بنسان عاقل...و
ريم:كملي ؟؟
فجر:كل شي بوقته حلووا صدقني راح يجي اليوم الي ينكشف كل شي
وقالت بنفسها:راح ينكشف وليد وليه اهو بهل المستشفى ويش قصته ؟؟ وكل شي راح اعرفة مع الايام
عند رهف وامل
كانو يصورون العيال وهم يلعبون في المويا
يصورون ابو مشاري وليان ومشعل ومشاري والهنوف يلعبون كورة
يصورون ريماز ولميس يرسمون
امل : لميس ويش تبين تقولين للي تحبن؟ والمعجبين بصوتك
لميس: اول شي اقول لماما احوووووبك وبابا كمان واتمنى لهم التوفيق
والسعادة والله لا يحرمني منهم ... والمعجبين ترقبوا جديدي راح ينزل على الاسواق ههههههه
وفي بالها فارس
رهف: بعدين امول ابي كيمرتك اوكيه
امل: اوكيه.. ريماز ويش ترسمين
ريماز: ابد .خربشات من واقع حياتي
رهف: امانه صوري الرسمة طالعه جنان بليز
ريماز: يلا عاد لا تمسخرين
مشت امل عند ابو ماشاري والي يلعبون كورة
امل: هااا عمو ويش تقول لمعجباتك ؟؟
ابومشاري بتميلح قدامهم: احبكم كثير والي تبي تواصل معي شوفي صفحتى على الفيس والتوير
تظهر لكم اسفل الشاشة
امل:هههههه
الهنوف تكتفت: زين عمي بقول لعمتي اجل اخرتها فيس وتويتر
امل وجهت الكيمرا للهنوف: هاا هنوفه حابه تهدين مشاري شي على الهوى
عاد الهنوف خجوله بقوة تعالوا الحين وجهها كيف صار
جاء مشاري من ورها وفزعها: بووووه
الهنوف فزت بقوة: وي ...خلاص هونت ماراح اهدي لك ولا شي اصلا كنت اجمع الكلمات
بس خلاص طارت
مشاري: جمعيهم
الهنوف: لاما ابي
مشاري: عشان خاطري
امل تركتهم وراحت عند مشعل:مشعل حبيبي اش كثر تحب بابا وماما
مشعل مد ايده: كثيررررر
امل : حياتي انتا
وراحت عند ليان
امل: ليون حبيبتي قولي أي شي
ليان:تابعوني انا والهنوف راح نفوز على الشياب وولده
امل:ههههههه
وراحت على الحريم وسولفت معاهم وهم جالسين على جلسات الحصير ومستانسين
وراحت عند اعمامهم
وصلت عند ام فيصل الي كانت لحالها تشرب قهوتها وكانت بعالم ثاني
امل: عمتي قولي أي شي
ام فيصل: ما لي خلق
رهف: بليز أي شي خليها تكون ذكرى
ام فيصل تنهدت: اسال الله ان يرجع لي ولدي فيصل سالم
وبقول له فيصل امك راح تغيرت الي الاحسن بس انت ارجع
بعدها كانوا يبون يصورن العيال عن قرب بس كانو في البحر وما راحوا اليهم
بس صورهم من بعيد واخيرا رجعوا الي الفجر وريم
واتنهى الفيديو بتلويح ايداي فجر وريم
كان هل اليوم احلى يوم عاشوه لحد الان
كله ضحك ووناسة وهبال
غير رائد الي جاء يركض عند الحريم والبنات والباقي
رائد: لحقووناااا
ام فيصل: خير ويش فيك جاي تصيح؟؟
رائد: لحقونا مازن يغرق ولا احد قدر يساعده وكل شوي يغطس
الكل راح يركض الي الشاطئ
البنات والحريم والرجال
وقفوا البنات بصف واحد وهم اصلا ما يشفوون شي لا العيال متجمعه على مازن والرجال دخلوا
اما الحريم واقفين يصيحون بخوف: فلان انتبه ... علان ساعد اخووك ابو فلان لا تروحون
ومن بين صف البنات انطلقت امل بدون شعور
فجر جت بتلحقها بس مسكتها ريم لا نها ما تعرف تسبح
الحريم ما
ميزوا من هي بالضبط وصلت قبل الرجال وهي تلهث
امل: طلعووه وينة؟؟ ما اشوفه؟؟ احد يدخل له
البنات ساكتين ويراقبون الوضع وقلوبهم تدق لحد الان ما شافوا مازن طلع
وامل راحت ولا ردت الرجال يدورن ولا لقوا شي
ام مازن صارت تبكي وخايفة
فجر كل شوي تبي تدخل وريم خايفة عليها
رهف: يارب استر على امول
ريماز: احد شاف مازن؟؟
لميس : لا ما اشوفة
فجر: بنات تكفون رجعوا امل!!
ريم: راح ترجع .. وبعدين..
فجر: و بعدين ..شنوو
ريم بتردد: العيال كلهم هناك واعمامي!
فجر في نفسها: يا ربية ليه سويتي كذا يا امل
امل كانت واقفة وتدور علية والدمعه واقفة بعيونها كانت ايدها ترجف وماجد جبنها مبتسم ويهديها
ماجد مسك امل وهمس لها: امووووله تراه مقلب!
امل حطت ايدها على خصرها: وشووو؟؟
ويطلع مازن من ورها ويرش عليها بالمويا اهي وماجد
رائد وباسم واقفين جنب بعض ويطالعون امل بنضرات خبث
رائد:ههههعع حركات يا امول جيتنا هابة كالريح وفازعه وكذا ليية انتي بس وين باقي؟؟ البنات
باسم: لا تلومها مو منها....
امل: نعم؟؟وانا مالي شغل في البنات اممم كنت حابة اساعد
اما راشد ومازن وريان ومشاري
استقبلووا ابو راشد وابو مشاري وابو ماجد بالمويا وغطسوهم
خالد كان يسبح بعيد عندهم
ماجد: هههههه انتي اكثر وحدة اكلتي المقلب
امل بقهر: الشهرة مو عليكم الشهرة علي انا الي واقفة ومعطايكم وجة
وراحت
لحقها باسم
باسم: امووول امووول
امل: خير اخلص
باسم ياشر على مازن: شوفيه .. بخير شوفيه يالعاشقة يا الولهانه
امل: ااي ااااااااااييي رجليييي
باسم بخوف: خير ويش فيك
امل: أي في شي يعووورني ماسك برجلي وااااااااي الحق علي
باسم: طيب حركيها ارقصي تحركي امشي...
امل:ما اقدر اااهئ اااهئ احسها مخدره ااااااي ابي اووومي
باسم:لحظة بروح اشوف أي احد خليك هنا
امل: احس نفسي بطيح على ورى ااااااهي بموووووت
باسم:طيب طيب بشوف اذا سمك او شي علق فيها
امل: شوووف بسرعه تكفى
واهوو انحنى راسة يبي يشوف واهي طلعت رجلها ومعاها المويا وجت بعيونه وملوحة البحر عورته
باسم: أي ويش سويتي؟؟ عيوووني
امل:ههههههه تستاهل اجل انا عاشقة ولهانه اكله مثل ما اكلته ههههههههههههه
وراحت وهي تضحك
باسم: زين زين راح اردها لم يا امل ..عياااال وينكم عيوووني
وراحت وصلت عند البنات
فجر: هاااا لقوه؟
امل: مقلب مسوينه العيال على اعمامي يبونهم يسبحون معاهم وانا اول من اكله
فجر:جد؟؟
امل مشت وسابتها
فجر: اش دعوه
تمنت امل لو انها ما راحت عندهم كرهت نظرات العيال لها
وضلت طول الوقت ساكته الي ان راحوا لفندق ثاني طلعت على غرفتها وحست ان الدينا ضاقت عليها
نام الكل بعد يوم متعب ومرهق لهم الا اهي نزلت تمشي بخطوات متثاقله وجلست في الحديقة
جلست متكتفة على الكرسي وهي تخيل شكلها وهي تركض وخوفها عليه
ابتسامات الكل عليها وان الكل ما قالوا لها ليه نزلتي على البحر لانهم يدورن فيها تحبة ولا احد فكر يسالها
همساتهم ونظراتهم اكثر شي قهرها وخلها تندم على الي سويته
امل: ياليتي مت ولا نزلت اصلا انا الخبله انا الي خليت باسم ورائد يعلقون علي ويتمسخرون
وجاء مازان من وراها.
مازن: بوووووو
امل فزت وبخوف: يمة!!
مازن:هههههههه
ما قالت شي بس تكتفت والدموع متجمده بعيونها
مازن: ويش فيك؟ لا يكون زعلتي
امل بضيق: ما فيني شي
مازن:علينا يا اموول؟ قولي ويش فيك متضايقة عشان المقلب صح
امل ما قالت شي
مازن:والله كنا نبي اعمامي يجون لاننا كنا ندري انا البنات ماراح يدخلون بس انتي..
امل: انا شنوو؟؟
مازن: انتي ... بصراحة فاجئتي الكل وماتوقعوا العيال انك راح تدخلين وتدورين
امل: يوووه تمنيت لو يصير لي أي شي ولا رحت ياليتني مت بذيك الحريقة ولا رحت البحر
مازن: ليش؟؟ كل هذا عشان دخلتي تدورين
امل نزلت دموعها: كرهت نظراتهم لي وكل همساتهم كل هذا عشان...
مازن: عشان شنوو... عشان حبيتي... انا احبك بس ما كرهت الناس.. بعكس واجهت كل الناس
امل.. كنت منتظر هل اليوم الي راح اقولها لك وارتاح بحبك صار كل العيال يحسدوني عليك
كلهم يقولون لي من قدك فيه عندك بنت نزلت وخاطرت بحياتها عشانك حتى اخواتك مانزلوا
اصلا الكل يدري فينا ولو ما كانوا يدرون كان شفتي ردة فعلهم لك
ولو انتي الي كنتي في البحر بدالي كنت ما ترددت ولا لحظة ادخل لك..
امل برتباك.: انا .. لازم اروح ...
وبدت تعطس قدامه
مازن:ليش ما بدلتي ملابسك اول ما وصلنا شفتي الحين جاك برد
امل: الحين بروح يلا اشوف راشد ياشر يبيك
وراحت
عند فارس بعد ما خلص اتصل على لميس
لميس: وين كنت لية تاخرت؟؟
فارس: كنت اسولف مع نهى شوي
لميس بغيرة: ومين نهى هذي؟
فارس يقهرها:نهى هذي سلمك الله بنت ويش زينها والا ويش عيونها
لميس : فروووس من متى عرفتها
فارس: اعرفها من قبلك
لميس: شوف عاد الظاهر انت راعي بنات وسوالف وكذاب ...وبدت تقلده... والله اني ما اعرف بنت غيرك..
فارس: على هونك خلاص خلاص امزح نهى مجرد محامية تشغل معاي ارتحتي!!
لميس تنهدت بصوت عالي: أي ارتحت
بعدها كملووا سوالفهم
اعرفكم بنهي الي راح تعلب جزء بروايتي بنت امها تركية و ابوها سعودي بنت عمرها في العشرينات
شعرها لونه عسلي طيبعي وعيونها خضر تجنن تشتغل مع فارس دايم بسعودية
بنت حبوبه واخلاقها تجنن حجبها بالسعودية دايم عليها تحب الخير وما ترضى بالظلم
وفارس كل ما شاف احد مظلوم يتصل عليها لانها شاطرة بشغلها
اليوم الثالث بعد اسبووع بدبي
صحوا البنات يغنون ورايقات على الاخير
فجر: ابي اروح على السوق
ريم: كل يوم واحنا بسواقهم ولا زهقنا
فجر: بذمتك احد يزهق من السوق ويش حليله والا ويش زينه
ريم:هههههه اجل نروح
طلعوا البنات على السوق
ريم: خلينا نشتري منها مرة اعجبتني
فجر: اشوف الساعة هذيك مرة حلوة... عنطي اشوف
رن جوال ريم
ريم: هذي الوالدة
وراحت على جنب تكلم مع امها
فجر بعد ما قاستها: امممم في منها للرجال؟؟
صاحب المحل: أي فية
فجر: بسرعه عطني أبي اشوفها
واشترت الساعتين ودخلتها بالكيس قبل لا تيجي ريم
ببعد ما خلصت ريم
ريم:يلا امي تبيني ارجع على البيت
فجر:أي بيت ؟؟ قصدك على الفندق؟؟
ريم: أي يلا ... الا اقول ويش شريتي
فجر: الساعة هذيك
وطلعوو
واليوم الي بعده رجعوا على السعوديه
وفي اول داوم لها واول غرفة زاتها من مرضها
ما يحتاج اقول لكم
دخلت واشواق قلبها تدق فتحت الباب بقوة
فجر بفرحة: وليد انا جيت وينك؟؟
وليد كان نايم واول ما سمع صوتها فزت ونقز من على السرير
وليد بصوت كله نووم: هلا وغلا وكرتوون حلا
وصار يفرك عيونه بايده ويقول: مين؟؟ فجر لالا ما اصدق انا بحلم والا بعلم!!
فجر:ههههههه امسح وجهك وتعال جيت وعندي لك هدية
وراح يركض على دورة المياه
وطلع وهو رايق ويغني بعد
وليد:يااااه من يوم دخلتي وانا اقول ويش فيه جناحي منور ..مو بس الجناح الا المستشفى والسعودية كلها بعد
فجر :ههه لالالا على هل المدح استحي ههههه.... اقول غمض عيونك اشوف بعطيك الهديه
وليد غمض عيونه
فجر: امممم مد ايدك
مد ايده وحطت له علبه الساعة فيها
فجر:تقدر تفتحها
فتح عيونه وفتح العلبة
وليد بفرحة: الله!! احلى هدية وصلتني
فجر: قيسها على ايدك
وليد ابتسم وقاسها ورفع ايده:هااا ايش رايك كيف طالعة
فجر: روعة يا بعد قلبي!!....استوعبت الي قالته.... اوووبس اطلعت عفوية من غير قصد
وليد ابتسم لها وغمز لها: يسلموواا
فجر من الحيا تغير السالفة وراوته بساعتها:وانا كمان شريت لي وحدة نفس الموديل بس نسائية
وليد: دامها جت منك وفي عندك نفس الموديل اجل ما فرط فيها لو يقصون ايدي!!
فجر تبي تحشرة: ليه؟؟
وليد:لانك غالية وملكتي القلب! والروح
فجر كانت مبتسة بس ما يشوفها وتطالعه بنص عين
وليد يقلدها: اوووبس اطلعت عفوية من غير قصد
قامت مرتبكة : يلا بروووح تامر على شي
وليد: ما يمر عليك عدوا بس كل ما قلنا لك كلمه حلوة طلعتي وما تردين الا عقب اسبوعين او اكثر
فجر: احسن !! اعتبرها عقاب عشان تحفظ لسانك بوجودي
وليد:جل ما لا يسهوو
فجر: في ذمتي انك ما سهيت الا قلتها متعمد
وليد: طيب برقعها ممكن؟؟ خلاص.. لا نك دكتورتي
فجر:هههههه عفية على الي يسمع الكلام
وهي طالعه
وليد: يعني ملزمة تطلعين
فجر: أي ملزمة وراي مرضى غيرك لي باك معاك اخر الدوام
وليد: لو تدرين اني مريض بحبك يمكن كنت صرت من اهم مرضاك
بس حسافة طلعت فجر وما سمعته
واول وحدة صادفتها بطريها ريم
فجر : ها وينك؟؟
ريم: انتي الي وينك؟؟
فجر: انا سالت قلبك جاوبي
ريم:آآه كنت مع تروك
فجر بخث: ويش تسون ؟؟
ريم:هيييه لا يروح بتفكيرك بعيد تروك جمعنا بصفت مدير القسم ودرسنا بعض الحالات انا وتروح
نخبة من الدكاترة المهم.. اعلن بهل الاجتماع اني انا انشط دكتورة بقسمة وان مرضايا يتسحنون
بشكل سريع دليل على الخبرة والتميز...الخ
فجر: الحين ابفهم انتي من متى كنت اصلا نشيطة بشغلك وبعدين نخبة الدكاترة
تراك شوي مبالغة فيها ويلا تداومين بالا سبوع يومين على بعضهم كيف مرضاك يتحسنون مادري؟؟
حبيبتي مو منه من حبه لك يا انشط دكتورة
ومشت وسابتها
ريم: الحين هذي ويش تحس بوه؟؟ وبعدين راحت من غير ما تقول لي وين كانت؟؟
اخر الدوام
اول ما دخلت على غرفة وليد
وليد:تاخرتي 6 دقايق و5 ثوان ... وين كنتي؟؟
فجر بدلع: كنت عند قلبي ورحي وبعد اهلي ودنيتي كلهم..
وليد بهل الوقت فتح عيونة بستغراب وغيره
فجرتكمل: عند ريوم!! بنت عموو
وليد ما قال شي
فجر:ويش فيك تطالع
وليد:ما فيه شي بس مضيع القمر بعيونك
فجر: وبعدين انت ما تووب ... انا طالعة السواق ينظرني باااااي
وليد يلوح بايده: بااياااات
وطلعت
وليد:ههههههه كل ما استحت طلعت !!
نفس اليوم باليل اجتمعووا البنات بالحديقة
فجر كانت لابسة فستان اصفر ناعم وشعرها سوته بافير كيرلي
اما امل كانت لا بسة برمودا لون ازرق بحري وابيض وجزمة لونها ابيض
وشعرها رافعاه ومسويه فية كعكة ناعم ومناكير زرق ومنزله كم خصلة
لميس لبست جلابية من جلابيات امها وفتحت شعرها لانهم بيسون جلسة كاجلسات وناسة
اهي راح تغني
ريم لبست فستنان لونه تفاني ناعم مرة وقصير لحد ركبها وسوت شعرها تكسير وكان نازل على كتفها على جنب
رهف وامل وليان: كلهم كانوا لا بسين بناطل جيز بس بلوزة ليان شبابية وحاطة كاب لو نه اسود وابيض
رهف بلوزتها لونها احمر بكم واحد اما امل كانت بلوزتها كها قطع مريا ذهبية روعه
اخير سمر وريماز لبسووا فساتين من تصميم سمر روعة جاي لونها على فيروزي
والاورع ان سمر كمان اشغلت على الصنادل واضافت لمسات حلوة على الاكسورارت
اجمعت كل البنات في الحديقة وجت ريم ومعاها عود راشد اخوها
جلست لميس وعندها العود وبدت السهرة كانت تغي وبعض البنات تدق والبعض يرقص
ليان كانت ترقص وتهز مثل الرجال
رهف وامل كانوا يرقصوا بنعومة
دخلت الخدامة عليهم
لميس:خير اش تبين؟؟
الخدامة: العيال يقول يبي يدخل هنا
لميس: قولي لهم لا احد يدخل وانتي روحي جيبي عبايتنا
وراحت وجابت العبايات دخل غابية العيال ما عدا راشد الي كانوا خايفين منه ومخبين العود
بعدها كانو العيال يلعبون بالدبابات بعيد مرة عن البنات ويمكن حتي ما يسمعون اصواتهم
لا ن الحديقة مرة كبيرة واسعة
فجر كشفت على وجها اهي وباقي البنات وكانت مرة متحمسة
فجرمسكت العود وتربعت وسط البنات جنب لميس:يلا اسمعوا دقي!!
وبدت تستهبل وتقلد لميس وتدنن كمان بصوتها
دخل راشد ويكلم بالجوال وكل وحدة تغطتت حتى فجر ومن الا رتباك ما خبت العود وراها
بالعكس ماسكة فيه وترجف شوي وتحضنه
حول راشد اتجاه بعد ما شاف عوده عندهم ويمشي يتجاهم
ليان: ياليل ما اطولك
ريماز: ويش بيفكنا منه الحين!!
سمر: والله ورطة يا فجر ويش فيك متنحة
امل تستبهل: وسر الليل وراشد جانا!!
رهف: جانا النشبة
لميس بنذالة: انا لا اركم ولا اسمعكم ولست ومنكم
ريم: وراكم ما تسكتون خلاص انا بحلها
فجر: تكفين!!
وصل راشد اليهم وقف الكل واخر وحدة وقفت اهي فجر وفي ايدها العود
وقلبها يدقّ


ّّّّنهاية الفصل الثالث عشرّّّّّ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-13, 10:40 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ّّّّبداية الفصل الرابع عشرّّّّّ

وصل راشد اليهم وقف الكل واخر وحدة وقفت اهي فجر وفي ايدها العود
وقلبها يدقّ
ريم: امممم من الاخير انا شلته وجبتة وبالبيت نتحاسب احسن!!
راشد عقد حواجبة ويطالع بريم بنظرات وكانه ناوي يذبحها في البيت
فجر تلاقفت: انا الي طلبت منها ..كان... ودي... اجربة...و بس
راشد ابتسم لانه يعرف صوتها: اوكيه دامك انتي الي طلبتي منها ما اقول غير غالية والطلب
رخيص!!
ومشي من عندهم
فجر كانت تعرف انها لو دخلت في السالفة راح تحلها على طول
والتفت الي البنات: اسمعوا أي تعليق على الي صار اقسم بالله بذا بوجها فاهمات!!
الباقي بصوت واحد يتمسخرون: فاهمات!!
فجر: اجل نكمل الجلسة
كملوا جلستهم وبعد هل الموقف كانت فجر جلسة وياهم جسد والعقل والقلب مو معاهم روح بدون جسد
تذكر راشد انتهت المدة بسرعة قال بعد شهرين وللحين ما تقدم لها استغربت منه
بعدها طار ت الي وليد بالمستشفى يالله الحين ويش يسوي بالليل انا كل زيارتي له بصباح
جناحة مرة يجنن وعنده كل شي بس مسجون ما يطلع يارب اذا وليد نذل ومن هل الشباب فرق
بيني وبينه كما فرقت بين المشرق والمغرب واذا وليد فية الخير يارب قرب بيني وبنية كا جفون العين كل لحظة نتلاقي متى الي يجي اليوم واعر ف قصته ؟؟
وتقطع عليها ريم: فجووور ؟؟ فجورة
فجر بسرحنان: هااا شتبغين؟؟
ريم: قومي ارقصي تونسي معنا ويش فيك؟
فجر: صداااع.. اقصد عندي صداع بروح انام
وراحت
ريم ويش سالفتها ليتها تدري ان النوم مو حل لكل شي
كملوا السهره ولحقوها وناموا
في الاسبوعين او الثلاثة الي سافرت فيه عائلتهم صارت احداث لبعض الاشخاص
واولهم فيصل ورغد
عقد فيصل على رغد وبنفس اليوم لبسوا بعض الدبل والعرس لسه ما تحدد
فيصل: أبي رقمها؟؟
تركي يستهبل عليه: ما عندنا بنات يكلمون رجاجيل قبل العرس
فيصل: يا اخي ويش فيك صارت زوجتي ابي رقمها وبشوفها بعد كيفي
لا اطب عليك انت واهلك واخذها الحين!!
تركي: خلاص ..خلاص لا تطب ولا هم يحزون بعطيك الرقم ولكن.. اياك ثم اياك يا ولدي
فيصل: اخلص؟؟ قووول
تركي: اولا اختي لستها تدرس يعني كلام وسوالف وجوال راح ياثر عليها بدرستها
فيصل:لالالا من هل الناحية اطمن انا معاك بدراسها مستحيل زوجتي تكون دلخه بدرستها بسبي بعلكس بخليها دافورة
تركي: بنشوف؟؟ وثانيا عزيزي طلعه انسى؟؟ قبل العرس بعد الزواج اطلعوا وهجوا مكان ما تبون
فيصل: اصلا حنا بعد بناتنا ما يطلعون؟؟
تركي: تمام والحين ويش قلت
فيصل: قلت تم
تركي: اقفل برسل لك الرقم باي
فيصل: باي
هههههه بعدها ما انسى كيف فاجئها بالرقم اتصل عليها ثاني يوم
الصباح حب يصبح بكلام رومانسي كاتبة من النت على ايده
فيصل:الوو
رغد والنوم ما كلها وتكوي ملابسها بتروح على المدرسة:الوو مين؟؟؟
فيصل: صباح الورد يا ورد
ولسمه ما خلص الجملة
رغد: ورد بعينك؟؟ خير اخوي غلطان من صباح الله الخير
طوط طوط طوط
فيصل : ويش هل الصباح الزفت من الحماس حتى اسمي ما قلته لها و الورد طار بعيني
ورجعت تكوي ملابسها
يرجع يدق عليها
فيصل: رغووود انا فيصل ويش فيك خربتي اوووم التصبيحة بوجهي من هل الصباح
رغد بستغراب: انت فيصل .. فيصل ما غيرة
فيصل:أي انا فيصل الي اسمه منحوت بدبلتك؟
رغد تطالع بدبلتها في نفسها: أي والله
وما تدري ويش تقول له
صارت تنادي على امها وفيصل على الخط يسمعها
جت امها
رغد: يمة..؟ فيصل ..
امها: ويش فية فيصل
رغدتاشر على الجوال: هنا؟؟
لانها مرتبكة
امها:علامك متجمدة ؟؟
رغد تسال: اكلمة؟؟
امها: أي كلمية بعدهذا زوجك ولازم تعرفون على بعض
وراحت حطت الجوال بذنها: الووو
فيصل: الووو وينك؟
رغد: مع امي
فيصل: امم اشلونك؟؟
رغد : تمام
فيصل: دوم يارب اشلون المدرسة معاك؟؟
رغد: زفت ...لالا تمام الحمد ماشي الحال
فيصل: اممم جهزتي والا لسة
رغد: لسة؟؟ اكوي
فيصل:اوكية اتركك الحين وبدق بوقت ثاني
تامرين على شي ؟؟
رغد برتباك وكملمات متقطعة: مااا.. ييمر ...عليك ..عدو
فيصل: باااي حبي!!
رغد: ااااااااخ
فيصل لا تعليق؟؟
ويسمع صوت شي يتكسر
فيصل: ويش فيك؟ صاير شي
رغد: لابس المكوى طاح من ايدي على رجلي وانحرق شرابي .. ومن الالم والقهر
شت المكوى شوته لحد ما انفلق بالجدار
فيصل:هههه تعورتي ؟؟ صاريرلك شي اوديك على المستشفى؟؟
رغد:هههههه لالا تمام بس الظاهر بداوم اعرج شوي لا تشيل هم
فيصل: دوم هل الضحكة
رغد: يلا بروح اتجهز عشان المدعسة وبدور لي شراب ثاني غير الي انحرق؟
فيصل: باااااي قلبي
رغد بحيا: باااي
رغد:يوووة هذا واهو قايل لي يا حبي كنت بروح فيها وانكسر المكوى والظاهر راح اتهاوش انا والوالده
ولما قال لي يا قلبي يالله لقيت زر انهاء المكالمة وقفلت
ويش سالفتي اخق مع هل الكلام يمكن لاني محرومة من هل الكلام دايم مهاوشة انا وتركي وامي
وسامي يالله صرت اكلمة لالالا مو مني منه اهو وشباب هل الايام صاير مزود الجرعة شوي في الجرائه
اجل من بدايتها يا حبي ويا قلبي بعد الزواج يا طاق الحبجب على راسي او انه قالب القدر علي
اقوول يلا حبحب بلا برطيخ اقوووم ادوام احسن لي
بعدها داومت..
صباح لميس وفارس
فارس:ها قلبي وصلتك الباقة
لميس: أي وصلت من شوي رتبتها في المزهية طالع شكلها جنان.. لحظة بصورها لك
مشكووور والله ما ابي اتعبك ولا اخسرك او اني اجرحك بس امي كل يوم بدت تشك تقول ويش سالفة
الورد كل يوم تصلك باقة من وين؟؟ قلت لها صدقاتي وانت ما قصرت ابدعت بتنويع الاسماء والباقات
فارس: أي تعب واي خسارة .. وبعدين امك انتي دايم تدبريها
لميس: قولي ويش راح تسوي اليوم ما فية عندك طلعة او مغامرة
فارس: ابد بنطق بالمكتب لاخر الدوام
لميس: امانه ارسل لي صوتك وانت بالبدلة
فارس: بس تبين الصورة غالي والطلب ورخص الحين ارسلها
لميس: يسلمووا
فارس:يلا برورح على الشغل تامرني على شي
لميس:هههه لا تكثر بالحلويات وانتي بشغلك عشان ما يجيك سكر
فارس: تخافين علي؟؟
لميس: أي اخاف ..اذا ما خفت عليك اخاف على منو؟
فارس: اوكية باي يا قلبي
لميس: باي عسى ربي يخليك ويحفظك!
فارس:ويخليك يارب
قفلت الجوال وتنهدت بصوت عالي وراحت تعلب تشم الورد وتحطة بشعرها قدام المريا
صباح ريماز وليان بالجامعة
يا كله هبال يا طالعين بريك وما يردون للمحاظرة يا انهم
ياكلون ومستانسين
بسمستشفى عند ريم وتركي قبل كم ساعة من نهاية الدوام
ريم تعطي تركي اوراق:خلاص هذولي كلهم
وتنهدت بتعب
تركي بخوف وحنان: تعبانه؟
ريم: يعني شوي بحاول اثبت لست فجر اني نشيطة
وراحت
عند وليد وفجر وقت الفطور
وليد: هلا .هلا بدكتورتي فجر
فجر: اشلونك؟
وليد: تمام وانتي
فجر: دوم يارب انا تمام دامك تمام
وليد:يدوم عزك
فجر: وااي انا اليوم جوعانه حدي وانت؟؟
وليد: حتى انا تحبين نفطر من هنا او نطلب؟؟
فجر:لا من هنا ولا نطلب اليوم سويت سندوشتات من ايدي خذ وجرب
وليد اخذ وذاقة وقال بتلذذ: يممم يسلمووا الايدي الي سوته
فجر:هههههه الله يسلمك يلا اسرع واحد يخلص الاكل قبل الثاني
كانوا ياكلون والبسمة ما تفارق وجوهم وكل واحد كان يدور على شي ويخسر الثاني
والظهر
دقت ليان على امها
ليان : يمة اشلونك؟
امها تسمع اصوات صافرات :ليووون خير ويش فيك داقة الحين
ليان:ابد يعني ما تبني اطمن عليك
امها: ليان اسمع اصوات من عندك وينك فية
ليان:بالاسعاف!!
امها: نعم؟؟ ويش فيك صاير لك شي متهاوشة مع احد
ليان: والله ما ناحية متهاوشة .. لازم ما يمر يوم الا وانا متهاوشة بس سمر
امها بخوف:ليش سمر ويش صاير
ليان: ما فيها شي طلعت من الكلية و... ودعمها سايق واحدة من البنات والبنت ما قصرت اتصلت على الاسعاف
وجاء واخذها وانا معاها والبنت وسايقها بسيارتهم لحقونا
كمان لميس وريماز
امها: كل هذا وما فيها شي باي مستشفى رايحن الحين بجيكم
ليان : الحين بسال السايق وبقول لك
وسالته واعطتها العنوان
والعصرية الا والكل بمستشفى مجتمع عندها
ريم وامل قا عدين يتفلسفوا عليها لانهم قبل كذا انكسرت رجولهم
امل:أي ولازم تسوين كذا كل صباح
ريم:والمسى كذا
سمر كانت بحاله لا يرثى لها حاطين رباط على راسها ورجها معلقة
ليان: اقول اتركهم شوفيني انا رجلي اليمني انكسرت مرتين بسنة وحدة واليسرى السنة الي طافت
والحين ما فيني شي واعتقد هل السنه بتنكسر
سمر: انتي بذات اسكتي كله منك لو ما عجلتيني كنت بخير
امل: بس والله البنت فيها خير اتصلت على الاسعاف وقفت معاك وبوكية ورد
سمر: أي.. راسي يمة بمووت
امها: خلاص يا بنتي
امل: وين رهف؟؟ ليه ما جت معاك؟؟
ريم: من شوي دقيت عليها تقول بالطريق جاية
فجر: يلا يا قلبي ان شاء الله تكون اخر الامك
سمر: بنات منتو جوعانين؟؟
امها: قولي الي تبينه امري وادللي وراح يوصل لحد عندك
البنات يطالعون عمتهم بنص عين
امها: لا معليش هذا سموورة راح ادللها لحالها انتو بعد تقدرون تطلبون معها
جت رهف مع راشد
رهف وهي نازله من السيارة
رهف: وين القاهم؟؟
راشد: قسم تنويم السناء قسم العظام الدور الثالث غرفة 14
رهف: طيب تعال انتي معي
راشد: عندي شغل مب فاضي لك
دخلت على المستشفى وجت بتطلع على الدرج تكاسلت قالت خليني اروح بالاصنصير احسن
بعد ما استجمعت قواها وقرت ايات من القران وخذت نفس ودخلت لانها عندها عقدة من الاما كن المقفله والمظلمه
دخلت لحالها وقبل ما يقفل الباب دخل واحد كاشخ بعد ما فتحه الباب بايدة با خر لحظة
جاها شعور ارتياح مع شوي مغص كان مشغول ويكلم بالجوال
رهف في نفسها هذا موب باسم الا اهوا ويش جابة؟؟ كان في ايده كيس فيه اغراض
ياربية صرت اخاف من وجودة استغفر الله ... الله يستر بس الظاهر ما عرفني احسن..
وفجئة انقطعت الكهرباء بمكان مقفل بدت تصارخ و تبكي وتضرب بايدها بالجداران
رهف: يمة بموووت لحقوووني
وبضوء الجوال وجهه اليها
باسم وكان الصوت مب غريب عليه: خير ويش فيك اختي .اهجدي بمكانك ماراح اسوي لك شي
رهف كانت تبكي بقوة:لحقووووني بمووووووت
ولما عرفها صرخ عليها: رهف وبعدين معااااااك؟؟ تراك مسخيتها؟؟
هدئت وجلست بزواية بين الزوايه
وتكورت على نفسها
كانت تحلطم:رهف؟؟ ما فيه شي يخوف انتي الحين قاعدة بالحديقة ويش كبرها بصباح رهف
خذي نفس
باسم اول ما شفها باس ايده قدامها وكانه يقول : الحمد لله والشكر
رهف:أي احمد ربك لانك موب بمكاني احمده لانه ما عطاك عقد مثلي بهل الا ماكن
كسرت خاطرة وحس انها ما هي على طبيعتها
باسم يواسيها : اسمعني زين اكلتي المندي علينا هذاك اليوم .... ضربتيني بعنال يوم كنا نسرق
صارت حريقة بدبي وقفزنا انا وانتي من كم دور والحين انحبسنا هنا كل هذي صارت لنا وما اثرت فيك
جت الحين هنا؟؟ يابنت اقري قران بدل ما تصيحي على راسي وبكون معاك صريح انا وانتي اثنين
وما ابي يكون ثالنا الشيطان!!
وفتح شنتطتها وطلع جوالها وفتحه مع جواله
رهف: المكان حيل ضيق احس بشعر جسمي كله واقف وبضيق بالهوى حتى لو كانت الغرفة اكبر
مادري ليها اضن ان الا رض ممكن تفتح كذا اطيح باي لحظة باسم!! والله اشوف اشكال ووجوه حيل تخوف
اتصل باسم على اخواته واخوانها وما تردد
عرفت رهف حقيقة باسم وصراحته معها ورغم انه اتصل على راشد ومازان وهو مب خايف
ورجعت الكهرباء وكانت هل المدة ما تقل عن الدقايق اول ما طلعت الا بحضن ريم وتبكي
باسم: ياليت انكم تحجزو لها موعد عند فجر وريم البنت تخاف من الظلام
هههههه امزح وليه تطالعوني كذا الحمد لله ما صار شي ...خربتكم نور ومهند!!
ريماز سحبته على جنب وتساله عن الاغراض
اليوم الثاني
بمستشفى عند ريم وفجر
فجر: انا افضل تكونين بهل القسم!!
ريم:لالا ابي مكان ما اختارني د.تركي
فجر: بنشوف وين يوصلك هل التركي؟ واسطات واجازات وسا عات راحة ولاقفة دائمة.. اقصد مسا عدة دائمة
وينقلك وين ما يبي..
ريم: ههههه يازين الشغل معاه
فجر:انتي وين وغرفة الكهرباء وين ؟؟
ريم: ادري اني ما راح اتحمل اشوف احد يتكهرب بس مراقبه يعني اشوف الوضع اسال عن الحالة
لية الي هنا اذا صار شي لا سمح الله لاي احد اقدر اساعده وكذا من بعيد يعني
فجر: موفقة يا قلبي
ريم: يلا بروح لشغلي سلام..
وفي اول يوم بغشلها ومكانها الجديد
وبمنتصف الدوام
فجردقت عليها
فجر: وينك تعالي تحت نفظر مع بعض والا بفطر لحالي
وفي نفسها تقول ان اشاء الله ما تجي عشان تطلع عند وليد ويفطرون سوى
ريم: والله من شوي دخلوا واحد بالغرفة ماراح اطلع لحد ما يخلصون عشان اقفل الغرفة وبجيك
فجر: اذا تاخرتي باسحب عليك
ريم: لالا ماراح اتاخر واذا تاخرت عادي الف صحة وعافية
فجر : اوكيه باااي
انتظرها ربع ساعة وماجت وتاخذ فطورها وتطلع عند وليد
جت عليه الا وهو يفطر
فجر: سلااااام
وليد: اهلين.. ليه تاخري على بالي ما راح تجين
فجر: أي كنت ما ابي اطلع بفطر مع ريم بس تاخرت قلت اطلع وافطر معاك
وليد: حياك ..
فجر: وااي حدي بموت من الجوع
وبدت تهجم على الفطور بعد ما خلصوا
كانوا يسالفون على ريم وتروك
فجر: تركي هذ ما يبي يتعب ريم ابد بالمستشفى
وليد:ههههه اسالني انا عنه ياقلبي مومنه يموت عليها .
فجرتعيد: يا شنوو؟؟
وليد: احم احم يا دكتورة فجر مو منه يموت عليها
فجر: أي احسب نفسي سمعت كلمة هنا او هناك
مرت ساعة وهل الريم لا دقت ولا شي ياترفطرت والا لسة مع الا يتكهرب
وليد: لو لساته يتكهرب كان يمكن صار مشاوي
فجر: يلا بروح سلام
وراحت
دقت على جوالها ماردت طلعت لقسمها وسالت عليها محد شافها وقت الفطور
مرة على غرف المرضى ولا هي عند احد راحت لمكتبها وما لقتها
فجر في نفسها : وين راحت هذي جد كنت ما ابيها تيجي عشان اروح عند وليد بس مو تاخر
لا تكون عند تركي لالالا ما اعتقد لالالا بروح عنده
فجر: دورت عليها بكل مكان
تركي: حتى انا ما شفتها اليوم الا مرة وحدة
فجر: اوكيه بروح اشوفها بالحديقة
تركي: رحتي لغرفة الكهرباء ..
فجر بخوف :لا
وراحت وتركض وكان قلبها حس بشي وتركي وراها طلعت فووق لغرفة الكهرباء دخلت
الا وتشوف ريم مغمى عليها على الارض والمريض فوق السرير والجهاز يطلع شرارت ودخان واصوات غربية
كانت على الارض طايحة وطالع جزء من وجهها وشعرها
صرخت بخووووف: ريم!!



ّّّنهاية الفصل الرابع عشرّّّّ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.