آخر 10 مشاركات
110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حق بين يدي الحق (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة نساء صالحات (الكاتـب : **منى لطيفي (نصر الدين )** - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          593-الزوج المنسي- اليزبيث أوغست -قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-08, 02:49 AM   #11

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مجهود رائع تسلمى عزيزتى

MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-10-08, 11:26 PM   #12

kas1427
alkap ~
 
الصورة الرمزية kas1427

? العضوٌ??? » 2192
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 102
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » kas1427 is on a distinguished road
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك aljazeera
افتراضي





kas1427 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-08, 12:34 AM   #13

حُزن

? العضوٌ??? » 47727
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » حُزن is on a distinguished road
افتراضي



حُزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-08, 03:29 PM   #14

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السادس


"ليس عندي مكان آخر اذهب اليه" اخبرها وولف عندي عادا الى السيارة وكان في المقعد الامامي الى جانبها , وقد تمكن من ذلك بمساعدة العكازين.
لو ان هذه العباره جاءت من اي شخص اخر لكانت شعرت بالتعاطف معه وحتى بالشفقه. وربما كان يستحقها كاملة لو كان اي شخص اخر غير وولف. ولكنها عرفت ان هناك عدة اماكن يستطيع الذهاب اليها غير كوخها.
قال لها بسلاسة بعد ان نظر في المرآة الجانبيه:" عليك بالتحرك, هناك سيارة اسعاف تحاول الوقوف خلفنا."
كانت سين قد اتت بالسيارة الى جانب باب قسم الحوادث حتى لايمشي وولف كثيرا, ورات بعد لمحة قصيرة من مرآتها الجانبية انه كان على حق بشان سيارة الاسعاف : " جسناً, سوف انطلق اخبرته بذلك بينما كانت تدير محرك السيارة:" ولكنني لن انقلك الى كوخي مجدداً" مضيفه بحدة.
قادت السيارة الى موقف السيارات وتوقفت هناك , ودارت في مقعدها لتنظر الى وولف . وتقول له:" انني اعني ذلك , لن تعود الى الكوخ معي" ولم تتضايق من هدوئه :" سوف انقلك الى منزل والدتك اذا اردت الذهاب الى هناك" عرضت عليه ذلك بتردد واضح. ولكن حتى رؤية باربرا وكلوديا من جديد كانت افضل من ذهاب وولف معها الى كوخها!
لوى فمه كما لو كان واضحا له بما تفكر, وقال متشدقاً:" هذا كرم كبير منك , وصدقيني اعرف تماما حجم هذا الكرم , فانت لم تتفقي مع امي ابداُ"
عارضته سين بحرارة:" لقد كنت اتفق معها ولكنها لم تحبني" هل كان هذا غذراً؟ تساءل وولف, وتضايق من ملامح العناد في وجه سين غير المتجاوبة. وقال بشده :" قد يزعج امي رؤيتي هكذا"
مما تذكره سين عن كلوديا ثورنتون ان هذه المرأة تستمتع كثيراً بوجود وولف بين مخالبها المسيطرة, فيغدو غير قادر على الحراك . وهكذا لايستطيع ان يوقف تدخلها الا اذا تغيرت كلوديا ! وهذا ماتشك فيه سين كثيراً!
" لم تنس قط الصدمه التي تلقتها بعد وفاة اليكس " اكمل وولف بتجهم عندما لاحظ تعبير سين المرتاب :" لقد عانت من عدة صدمات منذ ذلك الحين, وواحدة اخرى قويه سوف تقضي عليها , ورؤيتها لي الان بهذه الحاله ستتسبب لها بكارثه"
لم تعرف سين شيئاً بشان الاولى حتى لم تتخيل كلوديا على انها اي شيء اخر غير الآمرة على نفسها وعلى عائلتها دائما, قصيرة , ومظهرها الانيق يعطيها انطباع النعومه , وهو مظهر مخادع تماما كما تبين لسين.
لم توافق كلوديا على اختيار ابنها لسين, مع انها حرصت دائما على عدم اظهار هذا الامر امام ابنها. حقيقة شدد عليها وولف اكثر مرة عندما كانا بمفردهما. ولكنلم تتطع ان تسيطر على طريقة شعورها تجاه والدته. كما كانت اكيدة من ان كلوديا لم تستطع ان تغير شعورها تجاهها ايضا!
قالت سين باقتضاب:" اسفه , لم ادرك ذلك"
اضاف وولف ببرودة:" لماذا عليك ذلك ؟ لقد اردت ان تكوني خارج حياتي فقط"
قال ذلك ثم اردف فجأة:" الجحيم الذي كنت اعانيه لم.. انسى ذلك" هز راسه :" كما قلت , الماضي هو لماضي ونبشه لن يغير اي شيء الان"
لكن كان واضحا لسين كم ان هذا الامر مايزال يزعجه وربما لم يكن الوقت مناسبا الان ايضا للاشارة الى هابه الى باربرا دائما!..... ولكن المرأة الاخرى لم تكن من الماضي . ومما راته سين ليلة امس مازالت باربرا حاضرة في حياة وولف. استقامت سين بعدائية, لاتستطيع مقاومة ذلك, مجرد التفكير بباربرا ثورنتون والدور الذي لعبته في ماضيها التعيس يجعل حطام حياتها الماضيه يظهر حتى الان .
قالت بحدة :" باربرا اذا , سوف تكون سعيدة بوجودك معها " ولوت فمها بقسوة. عندما فكرت كم ستكون المرأة الاخرى سعيدة بذلك.
رد وولف :" انتقلت باربرا للعيش في منزل العائله بعد وفاة اليكس وبقيت هناك منذ ذلك الوقت.."
ولكن كما هو واضح, فانك تفضلين ذهابي الى اي مكان الا بيتك . فربما من الافضل ان تعيديني الى شقتي, سوف اتدبر امري بطريقه ما" نظرت اليه سين بخوف. حتى جانب وجهه يبعث على عدم الارتياح, ماهو الخيار الذي امامها, او الذي سبق ان كان لديها؟
قالت له بنشاط :" طبعا ستاتي الى البيت معي " ودارت في مقعدها لتقود السيارة من جديد :" فبرغم كل شيء لقد كانت غلطتي انا التي تسببت بهذا الحادث, اذا فانا مسؤوله عنك حتى تسطيع الحراك مجددا"ووجهت انتباهها الى القيادة باتجاه الكوخ . فهي تستطيع تحمل اي شيء عدا التفكير في وولف مجتاحا خصوصية منزلها بهذه الطريقه . قال وولف بازدراء :" لقد انتهى الامر بروعة"
حدقت به سين بحدة وحولت نظرها بسرعة من السخريه المرحه التي ارتسمت على فمه . كان عليه ان يعلم كم كانت تخاف فكرة وجودها قريبه منه للايام التاليه. كم يوما قالت الممرضه ان عليه الخلود الى الراحة؟ بضعة الايام, اليس كذلك ؟ لم تدرك سين كم ستطول بضعة الايام هذه الا في تلك اللحظه! وكانت عطلة الاسبوع ايضا. ومن دون تحضير لحفلة زفاف 000 وهكذا لن تتمكن من ايجاد بديل من الذهاب الى العمل0000!
لم تكن متاكدة في تلك اللحظه مما اذا كان عليها ان تلعن000 او تتوسل ! اخبرها وولف بتقطيب وجه:" احتاج لبعض الاشياء من شقتي 000 ثياب , واشياء مثل ذلك , وحقيبتي الصغيره طبعا" وتنهد متثاقلا.
تمكنت من ادخاله الى الكوخ اخيرا, ولم يكن ذلك من دون عناء. مضى كل شيء على خير في الخارج. بدا ان وولف استطاع استعمال العكازين جيدا ولكن عندما دخلا الى الكوخ ظهرت المشكلات. فلقد كان هناك الكثير من الاثاثامامه لم يمكنه من التحكم بتوازنه جيدا. والسقف المنخفض ازعجه ايضا.والطريقه الوحيدة التي اسنطاع الدخول بها الى غرفة الجلوس , كانت بمساعدة سين التي ازاخت نصف الاثاث الى جانب الجدران.وهكذا أخلت مساحة له في منتصف الغرفة . مما جعلها تبدو خالية. ولكن سين في النهايه استطاعت ان تريحه على مقعد وثير الى جانب المدفاة, وقدمه مرتاحه على منضدة والعكازان مسندان على الزاويه المدفاة في متناول يده.
وجوده هنا كان اكثر من مبعث ازعاج لسلام عقلها! والان يقترح ان تذهب الى شقته لاحضار بعض الاشياء له!
سالته سين:" هل ما زلت تعيش في المكان نفسه ؟" تمنت العكس, وذلك لاجهاض فكرة ذهابها الى هناك........
رد برفق:" طبعا." ورمقها بعينين حادتين حيث انها كانت جامدة بوضوح . سالها برفق:" هل هناك مشكله ما في ذلك؟"
ليس له هو طبعا ولكن لها000! فلقد امضت مع وولف في ذلك المكان اوقاتا سعيدة, وكان وولف يرسم بينما هي 0000
ردت عليه بتفكير:" كلا. كلا ليس هناك مشكلة في ذلك ابدا" فهكذا ستتمكن من معرفة ماذا حصل لرسوماته وما اذا كان لايزال يحتفظ بمحترفه كما هو. انه تخلى عنه وعن كل الاشياء الاخرى التي تبدو الان ضائعة من حياته. اشياء مثل الضحك والمرح, اشياء مثل وولف نفسه000! وقالت سين:" ساذهب الان , هل تريد ذلك؟" وقفت مستعده للذهاب.


قال متذمرا:" تريدين الهرب من رفقتي لبضع ساعات أليس كذلك؟آه , خذي مفاتيحي وأذهبي." واخرج مفاتيحه واعطاها ايها قبل ان يلقي براسه الى الوراء واغلق عينيه بارهاق. بقيت سين تنظر اليه لدقائق طويلة ، واصابعها تطبق على المفاتيح البارده، ولاتدري هل تذهب ام تبقى . بدا تعبا جدا ولم تعرف اذا كان سبب ذلك الالم في كاحله ام شيء اخر. على اي حال ليس بالاهميه ، كيف كانت تحتقر ردة فعله من فسخ خطوبة ريبيكا .
ففي النهايه خطيبته تخلت عنه اليوم ايضا. قال وولف :" اذا كنت ستذهبين ،هيا اذهبي!" فتح عينيه ونظر اليها :" انا لست في حاجه الى حضانتك في كل دقيقه من اليوم!" الحضانه كانت اخر ماتفكر به. ولكنها بدات تشعر كيف انه قليل الحيله. مايصعب عليه تدبر شانه فيه هو ان الحمام موجود في الطابق الاسفل خلف المطبخ . وهذا ليس بمشكله بوجودها هنا لمساعدته . اما بمفرده.....
"وولف ..؟" وعضت شفتها السفلى . زاد نفاد صبره :" فقط اعطني الصحيفه وقلما لاحل الكلمات المتقاطعه وكوبا من عصير الفواكه او شيئا اخر من هذا القبيل حتى لا اموت عطشا."
اضافت بتهكم :" ربما لا يكون عصير الفواكه فكرة جيدة، خاصه وان الحمام في الخارج ، وبالواقع..."
تنفس عميقا:" حسنا لا اريد الجريده او القلم لاحل الكلمات المتقاطعه ولا العصير اللعين، سوف اجلس هنا وانام حتى تعودي ! هل هذا يناسبك؟" تحداها بقسوة.
" كنت فقط ...." " اعرف ماذا كنت فقط ،يا سين" قاطعها بنفاد صبر :" لكنني على استعداد للتعرض للانزعاج في هذه اللحظة مفهوم؟" ونظر اليها بتجهم.
نعم ، انها تفهم جيدا لقد كانت تتعرف على على طبعه الجديد . كما اعتقد انها فهمت القديم ، فقط يريد ان يبقى بمفرده ولم يرد اي شيء اخر ، خاصه ضجيجها حوله . الا انها توقفت في المطبخ لمدة كافيه لتجلب له شطيرة وبعض الفواكه. فهو لم ياكل اي شيء منذ فترة ، وضعتها على طاوله بقربه مع الفاكهة الذي طلبه فهو يستطيع تدبر امره اذا كان يائسا كفايه كما تعرفه.
اكتشفت عندما استدارت لتخبره عن الطعام انه قد نام ، كان وجهه مرتاحا الان ، يشبه وولف الذي عرفته. او حتى فكرت انها عرفته. هذا رجل اعمال قاس ، الى جانب ان وولف هذا قد تخلت عنه خطيبته الثانيه ولأسباب شبيهة، اذا ما كان ظهور باربرا في مكتبه امس له اي علاقه بالامر ، فلماذا لم يتزوجها ويتوقف عن توريط الاخرين بهذه المشاكل المؤلمه؟
لسنوات عدة بعد ان اعادت اليه الخاتم الخطوبه توقعت سين تقرا في الصحف مثل هكذا اعلان. ادركت ان الاثنين لا يستطيعان الزواج على الفور ، خاصة ان باربرا كانت ارمله حديثه. ولكن بالتاكيد وبعد فترة مناسبه اجتماعيا يستطيع كلاهما الزواج . لم يكن من المنطيقي عدم زواجهما. ولكن لا شيء من مشاعر وولف تجاه باربرا كان منطقيا بالنسبه لها .
اشاحت سين نظرها عنه من دون ان توقظه ، تاركه الطعام والشراب الى جانبه ، وعندما يستيقظ يراهما اذا ارادهما . كانت في حاجه الى ان تخرج لبعض الوقت ، بعيدا عن كل الذكريات المؤلمة . عن اوهامها الزائله مع وولف . وذهابها الى شقته ماكان ليؤمن لها ذلك ، وشعرت بنفسها تتوتر اكثر فاكثرعندما اوقفت السيارة خارج المبنى وعبرت الممر لتضغط على جرس الحارس. لم تنس هذا الامر ، فربما تكون قد عبرت كل هذه المسافه لتزجر على الباب . فالشقق في هذا المبنى الانيق لها شاشة حراسة عند البوابه للامان من كل داخل وخارج.
لقد كان رجل الامن نفسه. لم تصدق سين ذلك ، ولكنها تذكرته على الفور. كان جورج كروسلي الاصلع النحيف، ما زال منذ ذلك الوقت الذي كانت فيه ضيفة دائمه لشقه وولف، حتى انه كان لها مفتاح خاص. لقد كبر الان قليلا .طبعا، اليسوا جميعهم كذلك!
" آنسه سميث " حياها بسرور بالغ عندما فتح الباب لها. وبابتسامته عريضة:" انك الانسه سميث ، اليس كذلك ؟" بدا الان اقل تاكيدا حيث ان الوقت تسنى له ليتذكر حقيقة انه لم يرها لسنوات عدة.
" طبعا انا هي " ردت بحرارة وخطت الى الداخل . فتذكره لها لايعني انه سيسمح لها بالصعود الى شقة وولف ، ولكن بما انها اصبحت في الداخل سوف يكون صعبا عليه رميها الى الخارج :" سيد ثورنتون وقع له حادث بسيط"
" لاشيء خطيرا كما اتمنى؟"
اكدت له بسهولة :" كلا على الاطلاق ولكنه سيبقى عندي لبضعة ايام . لذا علي ان آخذ بعض الاغراض من شقته. هل هذا ممكن؟"
" طبعا آنسه سميث " قال بدون تردد : " لقد كانت لدي تعليمات مشددة دائما من سيد ثورنتون بانه اذا اردت رؤيته ان ادخلك على الفور"
هذه التعليمات كانت منذ سبع سنوات ولم تعد صالحة ولكن وولف لم يغيرها.
حالما تحصل على اغراض وولف لم يكن لديها اهتمام خاص بان جورج سوف يتعجب من ظهورها مجددا بعد غياب سبع سنوات . لم تتوقف في ردهة الاستقبال . لم ترد ان تجعل هذا الرجل المسن يستغرب اذا كان يستطيع الترحيب بها بعد هذه الفتره الطويله ، لذا لوحت له بيدها قبل ان تخطو نحو المصعد وتضغط على الزر الى الطابق الاعلى.
شعرت بمعدتها تخفق في داخلها اكثر مع كل طابق تمر به ، وعندما توقف المصعد عند الطابق الاخير شعرت سين بالغثيان!
لم تعتقد انها ستعود الى هذا المكان مرة اخرى ، الى مكان سعادتها الكبيرة واذلالها الكبير.
تغير الديكور، السجاد والاثاث ايضا ، مع ان الالوان الخضراء والعاجيه الجديدة في غرفة الجلوس لم تكن من اختيار وولف كما كانت في السابق ، ولكنها كانت خيبة كامله لامرأة ذات عينين خضراوين لامعتين!
باربرا زينت هذه الغرفه مجددا لوولف . كانت سين واثقه من ذلك الامر، السجادة الاخضراء الداكنه، والمقاعد العاجيه ، ورق الجدران الاخضر. والاثاث الاسود وعيناها الخضراوين الداكنتين.
هذه المرة بدا اللون منسجما في غرفة النوم الرئيسية .
فالسرير الضخم الذي كان يطعن على الغرفه في ما مضى تغير الان الى سرير بزوايا اربع، حتى اغطيته كانت خضراء داكنه .
نظرت سين في انحاء الغرفه ، وهرعت الى المحترف تنشد الامان ووجدته . بقى كما كان! تماما كما كان . ادركت ذلك بوضوح وهدات اعصابها بعد ان كادت تصاب بلهلع. لم يتحرك اي شيء ابدا... لاشيء...
الرسومات المنتهيه تقف الى الحائط كما تذكرها، والرسومات شبه المنتهيه الى الحائط المقابل ، والرسم الذي كان يعمل فيه في المرة الاخيرة حين كانت سين هما، مازال شبه منته على المنصه.
لم يعمل وولف على رسوماته قط في السنوات السبع الماضيه ! استدارت سين لتغادر الغرفه عندما احست بالدموع تترقرق في عينيها . ولكنها توقفت فجأة عندما شاهدت رسمها " الحسناء على الصخر." الحائط خلف الباب كان خاليا من كل الرسومات عدا رسمها وضوء خاص مسلط فوقه ، لا عطائه القدر المستطاع من النور . وعندما انارت سين الضوء لا حظت كم الرسومات عدا رسمها وضوء خاص مسلط فوقه ، لاعطائه القدر المستطاع من النور . وعندما انارت سين الضوء لاحظت لاحظت كم هو مؤثر . احتفظ وولف بهذا الرسم الذي الهمته به-حتى بوضوح اكثر لقد كان هنا على الاقل مرة واحدة خلال السبع سنوات الماضيه ، ليشرف على تعليق الرسم ، ربما كان هو من علقه.
لماذا ؟ جاء سؤالها التالي . اعتبرفت بان هذا كان افضل اعمال وولف ، لقد رسمها خلال الايام الاولي من معرفتهما اعمال وولف، لقد رسمها خلال الايام الاولى من معرفتهما ببعضهما ، وهذا كان ظاهرا في كل ضربة فرشاه . لم تستطع سين الوقوف والنظر اليها لمدة اطول . اطفأت النور لترجعالى غرفة النوم ، واخدت تفتح وتغلق الخزائن لتاخد الثياب التي يحتاجها
وولف للايام المقبله بسرعه ، وبالتحديد ابتعدت عن تفكيرها خصوصية حقيقة كونها تعرف تماما اين تجد الملابس والحقيبة لتضعها بها.
لكن مع ذلك ترددت بالخروج بعد ان اعدت الحقيبه . من الواضح ان وولف لم يعد يرسم ولاسباب لم تكن لتتكهن ماهي، ولكن ربما بسبب قله وقت فراغه. الان يدير صناعات آل ثورنتون ، وسوف يمكث في الكوخ مع قليل من العمل يقوم به للايام القليلة ، الى جانب طلبه الحقيبه الصغيره، لم يكن ليفعل الشيء الكثير من دون الهاتف . وبدون تردد بمنح نفسها فرصة للتفكير ، رجعت سين الى المحترف والتقطعت حقيبة الادوات التي كان وولف يحملها معه دائما اذا ما ذهبا بعيدا لبضعة ايام ، وتعلم ان في داخلها كل ادوات الرسم .واخدت قطعه من فطع الكانفا النظيفه ايضا قبل ان تترك الغرفه وضعتها تحت ابطها حتى تتمكن من التقاط الحقيبه بيد وحقيبة يدة باليد الاخرى . اذا لم يرد وولف الرسم ، فلا باس ، ولكن اذا اراد ذلك على الاقل تكون قد اعطته الفرصه ليحاول اذا مارغب بذلك . شعرت بالامتنان تجاه جورج الذي عرض المساعدة عندما خرجت من المصعد مع كل هذا الحمل . كانت تستطيع ان تنقل الحائب على دفعتين ولكنها لم تشا الصعود الى الشقه مرة ثانيه . فهي تذكرها بباربرا كثيرا . والمكان الذي احتلته دائما في حياته :" بضعة ايام يا آنسة سميث؟" غمزها جورج غمزة عارضة قبل ان يرفع يده ليودعها وهي تقود السيارة الى الشارع الرئيسي..... لو حاول البقاء عندها مدة اطول ، فكرت سين وانفعالاتها ماتزال متاججة نتيجة زيارتها شقة وولف ، فانها سوف تنقله الى والدته وترميه على عتبة بيتها!
" ماهذا؟"
نظرت اليه سين بعد ان وضعت اغراضه لتجده يراقبها عبر غرفة الجلوس الصغيرة . ومن الغريب انه كان لايزال نائما عندما وصلت الى الكوخ منذ دقائق،واعتقدت ان المهدىء الذي حقنته به الممرضة في المستشفى ، كان السبب في ذلك ، فلم تكن تتصور ان وولف ينام نهارا , على الاقل ليس وولف الذي عرفته. كانت متاكدة ان رئيس صناعات آل ثورنتون لايملك عادة وقتا كافيا لياخد قيلولة في النهار او حتى في اي وقت آخر!
حاولت ان تكون هادئه قدر المستطاع واخدت الطعام الى المطبخ قبل ان تبدأ باحضار الامتعه . ولكن يبدو انها لم تكن هادئه كفايه. فلقد كان وولف ينظر اليها بعينين متقاربيتين الان وهي تضع الاغرض على الارض :" قلت ما هذا؟" وكان صوته حادا الان وهو يعتدل في جلسته . اولته سين نظرة سخط :" اغراضك طبعا " قالت بنفاد صبر :" من اجلها كنت خارجا في الساعات الماضيه"
قال وولف بجفاء:" لتجلبي بعض الثياب وحقيبتي الصغيرة ، نعم . ولكن ، هذه .... لم اطلبها." واعطاها تلميحا قاطعا من راسه باتجاه الكانفا التي وضعتها امام المرآة . لقد كان يوما طويلا وكانت تعبه ولم تكن في حاجه اليه ليقول ذلك :" اعتقد انني منتبهة الى ذلك ." قالت بتثاقل .
كانت بحاجه ماسة الى عشائها الان . والتفاحه التي اخدتها معها لم تكن كافيه :" هل تريد ...؟"
قال ببرودة :" اريد جوابا عن سؤالي" قالت له سين بحدة :" وانا اريد عشائي "
" لقد كنت اجوب المدينه من اجلك لسبب او لاخر هذا المساء .ولان اريد ان اكل " ولمعت عيناها وتابعت :" فقط لانك استيقظت كدب برأس مجروح لا تستطيع ان تستخدمني كانني كيس الملاكمه الخاص بك. انا تعبه . جائعه ولست في مزاج جيد!" الجمله الاخيرة خرجت بعاطفية، فاليوم لم يكن سهلا عليها ايضا. تحرك وولف الى الامام في مقعده،متحاشيا بانتباه ان لايحمل كاحله المضمد اي وزن:" قالت انه يمكنك الذهاب الى شقتي واحضار بعض الملابس لي ، ولم اقل انك تستطيعين ان تتجولي في الغرف التي لايحق لك الدخول اليها !" قال بقسوة وعيناه تلمعان بلون ذهبي عميق وفمه مشدود :" لا احد يدخل الى محترفي ، لا احد!"
نظرت سين عبر الغرفه اليه ويدها على خصرها بعدائيه. لقد كانت ذلك عندما قالت انها تعبه وجائعه . في الحقيقه كان هذا اكثر ماتستطيع تحمله ولكن ماذا قصد عندما قال انها تستطيع الذهاب الى شقته وجلب بعض الاغرض له ؟لقد امرها ان تفعل هذا! تحدته بقسوة :" ولا حتى انت كما هو ظاهر ولن..." فهدا وولف . عصب واحد اخذ ينبض في وجهه ليظهر انه ليس من حجر. " ولا حتى انا؟" صاح برقه وبحذر :" اذا ، كل ما جلبته معك من هناك سوف تعيدينه" تنهدت بخوف :" وولف...!"
" انا اقصد ذلك يا سين " قال ذلك بحدة وكل جمسه ينتفض من غضبه المكبوت ، لانه لا يستطيع الحراك ولا هو في موقف يسمح له بفعل اي شيء ." لااريد هذه الاشياء هنا ، لا اريدها في اي مكان قريب مني!"
رات سين انه يعني ذلك ، عرفت من خلال تعبير وجهه العنيد ، انه يريد الكانفا والصندوق الذي يحتوي على ادوات الرسم بعيدا عنه ، وانه سيكون سعيدا لعدم رؤيتها من جديد . وكانه يكره كل الاشياء التي منحته ذات مرة الهدف من حياته.


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
رد مع اقتباس
قديم 14-10-08, 01:15 AM   #15

شذى الليل
 
الصورة الرمزية شذى الليل

? العضوٌ??? » 4431
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 373
?  نُقآطِيْ » شذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond reputeشذى الليل has a reputation beyond repute
افتراضي



شذى الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 01:12 PM   #16

jihane
 
الصورة الرمزية jihane

? العضوٌ??? » 2152
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,661
?  نُقآطِيْ » jihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond reputejihane has a reputation beyond repute
افتراضي











jihane غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 22-10-08, 08:11 PM   #17

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 27-10-08, 12:04 PM   #18

أماني

? العضوٌ??? » 3373
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 42
?  نُقآطِيْ » أماني is on a distinguished road
افتراضي

احنا بالإنتظار

أماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-08, 06:18 AM   #19

sweet_tama
 
الصورة الرمزية sweet_tama

? العضوٌ??? » 54722
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 610
?  نُقآطِيْ » sweet_tama is on a distinguished road
افتراضي

جميله الروايه قوى بليز كمليه
متتاخريش علينا


sweet_tama غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-08, 05:45 PM   #20

أم رضا

? العضوٌ??? » 30974
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » أم رضا is on a distinguished road
افتراضي



وننتظر التكملة


أم رضا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.