آخر 10 مشاركات
متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بنت الشامية....منقول.....((.لنبض القصيم)) اكثر من رائعة (الكاتـب : taman - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          338 - سأبكي غداً - هيلين بروكس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          466 - أميرة الجليد - ساندرا مارتون ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          258 - بلا عودة - هيلين بروكس ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-08, 10:13 PM   #11

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي


" غلطة ..من سيدفع الثمن "


الجـزء الرابـع


صحت هنادي على حس طق بااب ..بقه ..
....: هنااديي قمي ..يل يلا النتايج طلعت


فزت هنادي من النوم وفتحت الباب : حلفي حلفي !!
هند وهي مستاانسه : والله ولله ..أمس تميت سهرانه أنطر النتاايج ..أقوولج لو الموقع بني آدم جان أنفجر ..خخخخخخ ..العالم كلها عليه ..
هنادي تنرفزت : كم نسبتي .؟؟ ماعلي من كلمج الفااضي !!
هند تحرها : اذا ماتبين تسمعين كلمي ..عيل حريمة بوزج تعرفين كم نتيجتج ..!!
هنادي راحت عنها صوب الآب توب : عادي بطلعها الحين ..
هند حطت كتفها على البااب وتمت تطالع هنادي بسخريه : بشوفج شلون بطلعينها ..
هنادي أفتحت الآب توب ولقت " باسورد "
هنادي ألتفتت على هند : أفتحيـه ..
هند تغني : مالأيت فرحاان فـ الدنياا ..زي الفرحن بنقااحو .." وخزت هنادي ونزلت الصاله "
هنادي قعدت على الكرسي منقهـره ..وشوي وتكسر الاب توب الي جدامها ..

قعدت هند في الصاله وألا يرن التلفون ..
هند : ألوو ؟
....: هلا والله ..أقوول نجحتي ولا ؟!
هند : ههههههههههاي ..شعلى بالك ..أكيد بنجح وبـ أمتيآز !!
....: عيل بشري كم النسبـه ؟!
هند : أنت قول بـ الأول !
...: يعني بذمتج محمد ولد بدر من متى نسبـه تشرف ؟؟ أقوول أستري علي وفرحيني فيج انتي وهناادي ..؟؟
هند : خخخخخخ مسكين حالك والله ..أقل يوم بتجي بيتنا بقول لك ..
وسكرت الخط ..
راحت هند المطبخ وقامت تغني وتحووس ..
وطرت على بآلها فكره ..
هند أبتسمت ..وقامت تجهز ..

على الساعه 12 ونص دخل ضااحي البيت هو وحرمته : السلام علييكم ياهل البيـت ..
هند كانت فـ المطبخ وأسمعت الصوت ..وطلعت تركض حتى بدون ماتغسل يدها ..
هند : ضحي ؟؟؟
ضاحي : لا خيله ..
هند راحت لوت عليه : وحشششتني وحششششششتني .." وبعدين قامت عنه " شدعوه يمديكم تسآفرون وترجعون ؟!؟؟؟؟؟
ضاحي : والله ماكان ودي أرجع ..بس دانه .." وطالعها وهي ضحكت ..وهو قعد يمسح ملابسـه وقال " بس تدرين لمتج خووش لمـه ..موناقص ألا بس تحطيني انا بدال كيكتج ..لعوزتيني بـ عجيتنتج
هند وهي رايحه صوب دانه : أدري الكل يتمنى لمتـي ..وعاد انت من قدك لمتك مجاناً
ضاحي : لا بمووت انا وألمـج وياهالرس ..عندي مرتي مآبتقصر " وغمز حق دانه "
دآنه ضحكت ونزلت راسها ..
هند وهي تسلم عليها : ماعليج منـه بيـع حجي ..اليوم يقول لج حبيبتي ..وباجر يقول لج ذلفـي ..
شهق ضاحي وألتفت على دانه ..
أما هند راحت تركض المطبـخ ..
دانه : ههههههههه يحليلها أختك ..
ضاحي منقهر : قل الله حلاها ..عمرها هالهبله مابتعقـل ..!
دانه : يوم بتعقل بتقول ليتها ماعقلت ..خلها تملي عليكم البيت بـ الوناسه والضحك ..
ضاحي مسك يدها وقعدها على الكرسي : أقوول صكي هالسيره ..تونا معرسين ونسولف عن شينـة الحلايـا ..
دانه : حراام علك هههههههه ..
ودخلوا عليهم أم بدر وبو بدر ..
أم بدر وهي تفصخ البطوله " البرقع " : أووف حرر ح ..
ضاحي نقز : حيلله هالصووت..

وقعدوا كلهم يسولفون , ودخلت عليهم هنادي وكملوا سوالفهم ..وضاحي طول الوقت قاعد ويحرج دانه ..وهي مسكينـه مالها ألا الأرض تفرك ريلها فيها ..ولو الأرض تتكلم بتقول لها خفي شوي ..خخخ ..

دخلت عليهم هند وهي ماسكه كيكتين وحده شوكلاتا والثانيه فانيليا مزينه بـ الفراوله ..
ضاحي : اللـه اللـه شـ هالزيين ..كله هاي عشااني انا معرس ؟!
هند طالعته بنص عين ..وصدت على هنادي ..
هنادي لين الحين منقهره من تصرف هند ..فـ صدت عنها ..
هند : مابرضيج حبيبتي .. بس أبيج تشوفين نتيجتج .." وعطتها كيكـه الشوكلاتا ..وكان مكتوب عليها نسبتـها 69 "
هنادي مسكت الكيكـه وشهقت : جذاابه !!!
هند وهي تضحك : عيل أجذب عليج ..أفتحي النت وشوفي ..
بوبدر : ليش كم نسبتج ياهنادي ؟!
هنادي وهي تصيح : بنتك جذبه ..انا درسـت عدل ..جذبه ..
هند عصبت أن هنادي تتهمها : روحي أخذي الآب توب وأفتحيـه وشوفي نسبتج ..والباسورد " هندوه " ..أفتحيـه وشششوفي ..
هنادي راحت فوق تركض عقب ماحذفت الكيكـه على الأرض ..
دانه : أستغفر الله " وقامت بسرعه شالت الكيكه من على الأرض .."
أم بدر متخرعه : هند .!! ليكون أختج مانجحت ؟!
هند وهي تنزل الكيكـه الثانيـه : لا والله يمه نجحت ..بس هي مادرست ..ونسبتها 69 ..انا مايخصنـي ..!! لو كان تفكيرها بـ الدراسه وتبي نسبـه عدله جان درست وحكت لليل ونهار ..وبتجيب فـ الـ 90 مثلـي ..
ضاحي : وشلـه مادرسـت ..شنو الي كان يشغلها ؟! وراها عرس ولا عيال ؟!
هند وهي تجمع الكيكـه مع دانه : انا شدراني ..تسألني انا ..أسألها هي ..
ضاحي قام وراح فوق وطق الباب على هنادي ..
فتحت هنادي الباب ...
ضاحي : هنادي شفيج ؟!
هنادي : مافيني شي ! شفيني ؟!
دخل ضاحي وقعد على السرير وقعدت هنادي حذاه ..
ضاحي مسك يدها : انتي زعلانه على نسبتج ؟!
هنادي نزلت راسها ..
ضاحي يواسيها : ماعليه ياهنادي ..خيرها بغيرها ..بس انتي من البدآيه ليش مادرستي ؟! هو مستحيل تحصلين نسبـه حلوه من غيـر ماتدرسيـن !
هنادي تبي تنطق : بس ..
ضاحي : مو مشكلـه لوتبين نسبـه حلوه ..عيدي السنـه ..ولو ماتبين تقومين الصبح ..درسي مسائي .. أهم شي تجيبين نسبـه حلوه تدخلج الجامعه ..
هنادي : ضاحي انا ماتهمني النسبـه ..!!
ضاحي أنصدم !! : عيل ليش كنتي تصيحين ؟!
هنادي : يعني شنو هالحركـه الي سوتها هند ..ليش فشلتني جدامك وجدام أمي وأبوي ..وبـ الأخص دانه ..شـ قصدها بـ هالحركـه ..؟؟
ضاحي قام معصب : يعني ماهمتج نسبتج ؟!
هنادي بـ برود : لا .. لأني مابي أدش الجامعه بـ الأسس ..
ضاحي منقهر : خسره فيج الكلم والله ..
وطلع وسكر الباب ورااه ..

في الليل ..

وتجمعوا عيال بوبدر كلهم ..يتحمدون لـ المعاريس على السلامـه

هنادي كانت قاعده في الحوش ..كانت تنطر عبدالعزيز ..!
طلع عبدالعزيز من الميلس وشافها ..قرب عندها ..ووقف !
هنادي : شلونك عزيز ؟!
عبدالعزيز : بخير ..! شبغيتي ..؟ متصلـه لي !!؟
هنادي بلعت ريجها : عبدالعزيز انت تدري أني .." سكتت وطالعته ..شافته جامد ..لكن ظنت أن الكلمـه الي بتقولها بتلينـه " أنـي ..أحبـك !
عبدالعزيز وهو جامد : زين ؟
هنادي أستغربت !!
عبدالعزيز : شنو المطلوب مني ؟ أدري أنج تحبينـي ..والعايله كلها تدري بعد ..!
هنادي أستحت وسكتت ..
عبدالعزيز : لكن بعد هم يدرون أني عمري ماحبيتـج ..
عطااها ظهره وهي صدت عليه على طوول ..!
هنادي وهي شوي وتصيح : ليش ؟! ليش يـا عبدالعزيز انا طول عمري وانا أحبك ..عمري مافكرت فـ غيرك ..أخلصت لك ..انت وبـس ..!
عبدالعزيز : بس انا قلت لج أني ماحبـج ..وعمري مافكرت فيـج ياهناادي ..
هنادي قامت تصيـح : حرام عليك يا عبدالعزيز حراام ..!! ليش تسوي فيني جي ..انت ماعندك قلـب ماعندك قلب " وقعدت على الكراسي تصيح "
ألتفت عليها عبدالعزيز وقال : هنادي ..انا أعتبرج أختـي ..أنتـي ماكنتي تعطيني فرصه أعترف لج بـ هالشي ..!! طول عمرج معيشـه نفسج ومعيشـه الكل فـ أمل أني فـ يوم بخطبج !!
هنادي : لأن طوول عمرك كنت تبين لـي هالشي !!
أنصدم عبدالعزيز : اناا !!!
هنادي : ايي أنت " قامت " من وانا صغيره كنت ماتلعب ألا معااي ..وكنت كله تداافع عني ..بعكس جابر وضاحي الي كانوا بصف هند ..!! كنت تحبني ..بس هم مايحبوني ..
عبدالعزيز : وانا مازلت أحبـج مثل أختي ..لكن مو اني أتزوجج ..!! " وتنزرفز " وخلص لو سمحتي لا تقعدين تعيدين وتزيدين فـ هالساالفه ..انا مافكر فيـج يابنت خآلـتي ..شوفي طريجج ..دامج فـ أول عمرج ..
وقام عنها ودخل الميلس ..
هنادي قعدت على الكرسي تصيـح : خااين ..جذااب ..أنااني ..أكرهك يا عبدالعزيز أكرهك ..

بعد ماتعبت هنادي من الصياح دخلت داخل بس من الباب الي ورى ..غسلت ويهها ونامت على طول لأنها حست بتعب وصدااع ..

في بيت بوبدر ..

ندى كانت تتكلم في التلفون مع فهد ..
فهد : وأخيراً خذتي تلفون ..على الأقل أقدر أكلمج وأتصل فيج على راحتي ..
ندى : ايي مابغيت بطلعة رووح أبوي أشترى لي ..
فهد : فدييتج والله ..يعني كل يوم بكلمج ..مابتجين تقولين لي " كنا سهرانين في بيت خالتي ..ورجعت تعبنه "
ندى : هههههههههه .. لا خلص ..
فهد : ياحبي لج ..أقوول ندووتي ..
ندى : عيووني آمرني أنت بس ..!
فهد : تسسلم لي عيوونج والله ..أمممم ..أبي أششوفج ..
ندى أنصدمت : شنو ؟؟! تششوفين ؟ لش ؟!
فهد : بعد شنو ليش ؟! شدعوه أكلم وحده عمري ماشفتها ..!!
ندى : بس مو مشكله أنت تحبني ..!
فهد : أوكي أحبج أيي ..بس بعد أبي أشوفج ..
ندى خافت : بس شلون يعني انا ماعرف شلون بشوفك .!! وأخاف !!
فهد : مو مشكله قولي حق أمج بروح السوق أبي أشوف رفيجتي ..ونتلاقى انا وأنتي في مطعم ولا قهوه ..
ندى خافت : ل ل يافهد انا أخاف ..
فهد عصب : أووكي أكي خلج خايفه ..بس لا تحلمين تشوفين رقمي مره ثانيـه على جوالج ..ولا تفكرين تتصلين فيني ..باي ..
ندى أنصدمت من تصرف فهد .!
ندى : ليش زعل ؟! شفيـه ؟؟ صج يعني انا ماقدر أشوفـه .. مآقدر أقول حق أمي أبي أشوف رفيجتي فـ المجمع ..! والله أخاف ..
أووف يربي ..مافي حل ثااني ..
وقعدت تتصل على فهد مره ثانيـه بس مايرد عليها وبعدين أغلق جوالـه ..!

الصبـح قامت هنادي مصدعه ..وراسها يعورها ..
نزلت الصاله وشافت أم جابر عندهم تسولف مع أمها ..
سلمت عليها وراحت المطبخ تتريق ..
دخلت عليها أمها ..
هنادي : شدعوه خالتي جايه عندنا من صباح الله خير ..!!
أم بدر : كانت تبيني في موضوع ..وماقدرت تفاتحني أياه أمس ..جاتني اليوم هنادي وهي تشرب الحليب : خير ان شاءالله ..!
أم بدر قعدت : خيـر يابنتـي خير " وأبتسمت لها "
هنادي طالعت أمها بـ أستغراب : شفيج يمـه ؟! قولـي الي عندج ..!!
أم بدر : حبيبتي أنتي كبرتي ..ويـ الوقت الي لازم تتزوجين فـيـه ..!!
هنادي بطلت عيونها وتوها بتتكلم أمها سكتتها وكملت : أم جابر جايه تخطبج حق ولدها ..
هنادي منصدمـه : شن ؟.؟؟؟؟؟؟
وقامت تفكر بـ كلام عبدالعزيز لـها أمس ..قال لها أنـه مايبيها ..شلون يجي يخطبها الووم ؟؟؟
أم بدر : هاا شقلـتي ؟!
هنادي همست : عبدالعزيز !!
أم بدر تتلفت : وينـه ؟
هنادي قالت : يمـه عبدالعزيز الي تقم لي ؟! ولد خالتـي ؟؟؟
أم بدر تضحك : لا يايمـه ..جابر الي خطبـج ..!
هنادي أنصدمت : شنو ؟؟؟؟؟ جبر ؟؟!
أم بدر تخرعت : ايي يايمـه شفيج ؟!
هنادي قامت وقالت بصوت عالي : شن ؟ هذا الي نااقص أتزوج جابر ..ليش قلوا الريااييل عشان آخذه ؟! ..ولا فق كل هذا متزووج .." ألتفتت على أمها " ترضين بنتج تتزوج واحد متزووج ؟!
أم بدر منحرجـه : بس هو طلقها ..
هنادي صرخت : حتى ول ..هو كان متزووج من قبـل ..!! يمـه انا مب طايح حظي عشآن تزوجيني جبـر ..لو تنطبق السما على الأرض وتطلع الشمس من الغرب ماتزووجـت جابر .. " وطلعت من المطبخ "
أم بدر تلحقها : بس هو طلق حرمتـه عشآنج ..هناادي ..
هنادي وهي تصرخ : بـ الطقاق يطلقها يطلقها انا شيخصنـي ..؟؟ جا تقدم لي وانا قلت لـه مابتزوجك ألا يوم تطلق حرمتك .." وألتفتت على أمها لقتها تسوي لها حركات عشـان تسكت ..لكن هنادي سفهت " جان نطرني لين ماخلص ثانويـه ويتقدم لي ..مو كنتوا تقولون هنادي حق جابـر ...؟ ولا ماقدر يصبر على الزوج ..؟ " وكملت طريجها تدخل الصاله " جابر يتقدم لي ..هه ..
وطلعت أم بدر من الممر الي يودي على الصاله وويهها محترق من الفشلـه ..لأن أم جابر لين الحين ماراحت ..وأكيـد سمعت كل شي ..!!
أم بدر : سامحينـي يآختي .
أم جابر قاطعتها وهي تقوم : ماعليه ياأم بدر ..ماعليـه .." وخذت عبايتها وقالت " مع السلامـه ..
وطلعت من البيت ..وأم بدر منحرجـه ومحتره على بنتها الي ماوافقت على ولد أختها ..ليش هو ريال ومو ناقصـه شي ..وشفيها اذا تزوج وطلق ...؟؟!!

وفي صوب ثاني خالد كان قاعد فـ الدوام زهقن وضايق خلقـه !
وطرت على باله فاطمـه ..
خذ الجوال ودق لها ..وظل يرن ويرن محد يشلـه ..بس فـ الأخير ردت ..
فاطمه بكسل : أل ..
خالد : صبااح الخير لـ أحلى ماخلق ربـي ..أحلى صبـآح لـ أحلى فاطمـه فـ هالكوون ..!
فاطمه أنحرجت : الله يهدك ياخالد ..مغازل من الصبـح ؟!
خالد : شااسوي ..قلبي محترق ..في خااطري أششوفج ..حتى أمس ماقدرت أشوفـج ..
فاطمـه : ماعلينا الأيم يايـه ..انت شلونك ؟!
خالد : دامني أكلمج انا أكيـد تمم ..
فاطمـه : دووم ياربي ..
خالد : يلا عيل قومي صحصحي وأتصلي فيني مره ثانيـه ..أبي أسولف معااج ..الدوام يضيق الخلق ..
فاطمـه : هههه .فديت الي ضايق خلقـه ..5 دقايق وأتصل فييك ..
خالد بـ أبتسامه خبث : أنطرج ..!
سكرت التلفون ..وهو يردد : أنطرج ..أنطـرج يابنت كوثـر ..

مـرت الأياام كما هي عليـه ..
ندى لين الحين تحاول تتصل على فهد لكنـه حاقرها ..ولجأت لـ هدى تساعدها ..لكن هدى ماقدرت ..

في بيت بوبدر ..
كانت هنادي تتمشى في الحوش ..ضايق خلقها ..
هنادي : آآه ياربي ..شنو هالزهق والملل ..لا جامعه ولا شي ..حتى أوآدم مثل العالم مافيه أسولف معاهم ..
هند من وراها : وانا مو مآليـه عينج ؟!
هنادي تخرعت : يمـااه ! شفيج انتي ؟ شتبين ؟!
هند : أكووني جدآمج 24 ساعه ..سولفي لي ..
هنادي وهي منقرفـه : هذا الي ناقص أسولف معااج ..ماعندي سالفـه .!
هند أنقهرت بس أمسكت أعصابها : هنادي انتي ليش ماتحبيني ؟! انا أختـج ..أنـ ..
هنادي تنرفزت وقامت تمشي : وانـآ عمري ماضريتج ..ليش ليش ياهنادي تكرهيني ..اف زهقتيني كم مره تعيدين وتزيدين في الكلآم ..حفظته أكثر من أسمي ..
هند : بس انتي ماتعطيني سبب مقنع يخليج تكرهيني ..
هنادي عصبت : بس جي ..أكرهج ..مآآآآآآآآحبـج ..الكل يفضلج علي ..الكل يستآنس معج ..وانا ولااششششششي ..انا على الهاامش .." وحطت عينها بعين هند " أكـرهج ..أكـرهـج وكل يوم أدعي علييج ..
وراحت هنادي تركض لـ البيت ..
هند وآقفـه مكانها ومنصدمـه ..تحس انها مو قادره تتحرك ..
لش هالحقد من هناادي ..ليش أختها حاقده ..!!
قطع حبل أفكارها صوت ضاحي : هندتي يل عشان نروح المستشفى ..
هند أمسحت دموعها اللي خانتها : يل جاايـه ..

ركبت هنادي الدري ..لكن وقفها صوت أمها ..
هنادي : نعم ؟!
أم بدر : نعم الله علييج ..تعالي يمـه بغيتج في موضوع ..
هنادي متضآيقـه : يمـه مالي خلق ..بعدن ..
أم بدر : قلت لج تعلـي ..
هنادي قامت تتأفف : نعم ؟ نعم ؟
أم بدر متضآيقـه من قلة أدب هنادي ..لكنها كتمت في قلبها كـ العآده : هناادي ..أمس تقدم لج واحد ..وأبوج يقول رجال وماعليـه كلام ..شرآيج ؟
هنادي فزت معصبـه : انا مابي أتزووج تفهميين ؟ ماابي ..وآي وآحد يدق بابنـآ قولـي لـه ماعندنا بنات لـ الزوج ..انا عايفـه العرس كلـه .. أف ..
وطلعت غرفتها معصبـه وهي تتحلطم ..
سكرت الباب بقوه وطاحت صوره عبدالعزيز الي كانت على التسريحـه ..
راحت لها هنادي ومسكتها ..
كانت تطالع عبدالعزيز ..وتمسح على وجهه ..: ليش تركتني ياعبدالعزيز ..ليشش ماتحبني ؟ انا شنو ناقصني ؟ ليش تركتني في وسط ضيقـي ..ّ! حبك كان يكبر معااي يوم عن يوم ..وكل يوم أبني أحلاامي وسط القمر والنجووم ..
حضنت الصوره وقامت تصييح : أحببك أحبك ..
وفجأه طرت على بآلها فكره ..ومسحت دموعها بسرعه وراحت تركض عند أمها ..وشافتها قآعده مع أبوها وتسولف ..
هنادي : يمـه ..انتوا عطيتوا الرجال كلمـه !؟؟
أم بدر : آي رجآل ؟!
هنآدي : الي خطبني يايمـه ..
أم بدر : لا ..توني قايلـه حق أبوج ..وبيكلمـه عقب المغرب ..
هنادي : عيل خلص ..قولوا لـه أني موآفقـه ..
أم بدر فتحت حلجهآ شبرين : شنوو ؟!
هنادي صدت عنهم عشآن تمنع دموعها تنزل من هالقرآر المتسرع الي بيدمر حياتها : قولوا لـه أني موافقـه ..خلص انا أبي أفتك من هالعيشـه ..
أبو بدر : هناادي أحترمي نفسسسج ..
هنادي صدت عليـه وعيونها تلمع ..ورجعت راحت غرفتها ..


كانت هند تمشي في المستشفى هااديـه ..موكأنها هند اللي بينها وبين الهدوء عدآوه ..!
ضاحي : هـند ..هـندووه !!
هند ألتفتت : خير ؟! شنو ؟!
ضاحي : سلامة عمرج ..شفيج وين سرحتي ؟!
هند : ولا مكان ..
ضاحي : أمشي خلينآ ندخل ونخلص ..!
دخلت هند غرفه الدكتور ..وبعدين نقولها عشآن يسون لها غسيل كلى .!

..

كانت واقفه بفستانها الأبيض الفخم ..بشعرها الطوويل الأسود وعيونها السودا تلمع من كثر ماصااحت ..
كل الأنظار كانت عليها ..شلون ماتكون عليها واليله ليلتها ..الليلـه الي بتغير حياتها ..ماتعرف هل بتسعدها ولا بتزيدها هم ..
وصلت لـ الكرسي ورجعت لفت على حسب كلام المصوره ..
كانت مثل الرجل الآلـي ..يحركونها مثل مايبون ..كانت مجرد جسد ..عقلها وقلبها عند شحص ثاني ..
وقفت صوبها أم ريلها وسلمت عليها وهي تحضنها وتبارك لها ..
وقامت تصور معاها وهي مفتخره بجمال حرمة ولدها ..وكأنها تقول لـ العآلم ..شوفوا ولدي منو بيآخذ !!



أنتهى


قراءة ممتعه


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:13 PM   #12

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

" غلطة ..من سيدفع الثمن "


الجـزء الرابـع


صحت هنادي على حس طق بااب ..بقه ..
....: هنااديي قمي ..يل يلا النتايج طلعت


فزت هنادي من النوم وفتحت الباب : حلفي حلفي !!
هند وهي مستاانسه : والله ولله ..أمس تميت سهرانه أنطر النتاايج ..أقوولج لو الموقع بني آدم جان أنفجر ..خخخخخخ ..العالم كلها عليه ..
هنادي تنرفزت : كم نسبتي .؟؟ ماعلي من كلمج الفااضي !!
هند تحرها : اذا ماتبين تسمعين كلمي ..عيل حريمة بوزج تعرفين كم نتيجتج ..!!
هنادي راحت عنها صوب الآب توب : عادي بطلعها الحين ..
هند حطت كتفها على البااب وتمت تطالع هنادي بسخريه : بشوفج شلون بطلعينها ..
هنادي أفتحت الآب توب ولقت " باسورد "
هنادي ألتفتت على هند : أفتحيـه ..
هند تغني : مالأيت فرحاان فـ الدنياا ..زي الفرحن بنقااحو .." وخزت هنادي ونزلت الصاله "
هنادي قعدت على الكرسي منقهـره ..وشوي وتكسر الاب توب الي جدامها ..

قعدت هند في الصاله وألا يرن التلفون ..
هند : ألوو ؟
....: هلا والله ..أقوول نجحتي ولا ؟!
هند : ههههههههههاي ..شعلى بالك ..أكيد بنجح وبـ أمتيآز !!
....: عيل بشري كم النسبـه ؟!
هند : أنت قول بـ الأول !
...: يعني بذمتج محمد ولد بدر من متى نسبـه تشرف ؟؟ أقوول أستري علي وفرحيني فيج انتي وهناادي ..؟؟
هند : خخخخخخ مسكين حالك والله ..أقل يوم بتجي بيتنا بقول لك ..
وسكرت الخط ..
راحت هند المطبخ وقامت تغني وتحووس ..
وطرت على بآلها فكره ..
هند أبتسمت ..وقامت تجهز ..

على الساعه 12 ونص دخل ضااحي البيت هو وحرمته : السلام علييكم ياهل البيـت ..
هند كانت فـ المطبخ وأسمعت الصوت ..وطلعت تركض حتى بدون ماتغسل يدها ..
هند : ضحي ؟؟؟
ضاحي : لا خيله ..
هند راحت لوت عليه : وحشششتني وحششششششتني .." وبعدين قامت عنه " شدعوه يمديكم تسآفرون وترجعون ؟!؟؟؟؟؟
ضاحي : والله ماكان ودي أرجع ..بس دانه .." وطالعها وهي ضحكت ..وهو قعد يمسح ملابسـه وقال " بس تدرين لمتج خووش لمـه ..موناقص ألا بس تحطيني انا بدال كيكتج ..لعوزتيني بـ عجيتنتج
هند وهي رايحه صوب دانه : أدري الكل يتمنى لمتـي ..وعاد انت من قدك لمتك مجاناً
ضاحي : لا بمووت انا وألمـج وياهالرس ..عندي مرتي مآبتقصر " وغمز حق دانه "
دآنه ضحكت ونزلت راسها ..
هند وهي تسلم عليها : ماعليج منـه بيـع حجي ..اليوم يقول لج حبيبتي ..وباجر يقول لج ذلفـي ..
شهق ضاحي وألتفت على دانه ..
أما هند راحت تركض المطبـخ ..
دانه : ههههههههه يحليلها أختك ..
ضاحي منقهر : قل الله حلاها ..عمرها هالهبله مابتعقـل ..!
دانه : يوم بتعقل بتقول ليتها ماعقلت ..خلها تملي عليكم البيت بـ الوناسه والضحك ..
ضاحي مسك يدها وقعدها على الكرسي : أقوول صكي هالسيره ..تونا معرسين ونسولف عن شينـة الحلايـا ..
دانه : حراام علك هههههههه ..
ودخلوا عليهم أم بدر وبو بدر ..
أم بدر وهي تفصخ البطوله " البرقع " : أووف حرر ح ..
ضاحي نقز : حيلله هالصووت..

وقعدوا كلهم يسولفون , ودخلت عليهم هنادي وكملوا سوالفهم ..وضاحي طول الوقت قاعد ويحرج دانه ..وهي مسكينـه مالها ألا الأرض تفرك ريلها فيها ..ولو الأرض تتكلم بتقول لها خفي شوي ..خخخ ..

دخلت عليهم هند وهي ماسكه كيكتين وحده شوكلاتا والثانيه فانيليا مزينه بـ الفراوله ..
ضاحي : اللـه اللـه شـ هالزيين ..كله هاي عشااني انا معرس ؟!
هند طالعته بنص عين ..وصدت على هنادي ..
هنادي لين الحين منقهره من تصرف هند ..فـ صدت عنها ..
هند : مابرضيج حبيبتي .. بس أبيج تشوفين نتيجتج .." وعطتها كيكـه الشوكلاتا ..وكان مكتوب عليها نسبتـها 69 "
هنادي مسكت الكيكـه وشهقت : جذاابه !!!
هند وهي تضحك : عيل أجذب عليج ..أفتحي النت وشوفي ..
بوبدر : ليش كم نسبتج ياهنادي ؟!
هنادي وهي تصيح : بنتك جذبه ..انا درسـت عدل ..جذبه ..
هند عصبت أن هنادي تتهمها : روحي أخذي الآب توب وأفتحيـه وشوفي نسبتج ..والباسورد " هندوه " ..أفتحيـه وشششوفي ..
هنادي راحت فوق تركض عقب ماحذفت الكيكـه على الأرض ..
دانه : أستغفر الله " وقامت بسرعه شالت الكيكه من على الأرض .."
أم بدر متخرعه : هند .!! ليكون أختج مانجحت ؟!
هند وهي تنزل الكيكـه الثانيـه : لا والله يمه نجحت ..بس هي مادرست ..ونسبتها 69 ..انا مايخصنـي ..!! لو كان تفكيرها بـ الدراسه وتبي نسبـه عدله جان درست وحكت لليل ونهار ..وبتجيب فـ الـ 90 مثلـي ..
ضاحي : وشلـه مادرسـت ..شنو الي كان يشغلها ؟! وراها عرس ولا عيال ؟!
هند وهي تجمع الكيكـه مع دانه : انا شدراني ..تسألني انا ..أسألها هي ..
ضاحي قام وراح فوق وطق الباب على هنادي ..
فتحت هنادي الباب ...
ضاحي : هنادي شفيج ؟!
هنادي : مافيني شي ! شفيني ؟!
دخل ضاحي وقعد على السرير وقعدت هنادي حذاه ..
ضاحي مسك يدها : انتي زعلانه على نسبتج ؟!
هنادي نزلت راسها ..
ضاحي يواسيها : ماعليه ياهنادي ..خيرها بغيرها ..بس انتي من البدآيه ليش مادرستي ؟! هو مستحيل تحصلين نسبـه حلوه من غيـر ماتدرسيـن !
هنادي تبي تنطق : بس ..
ضاحي : مو مشكلـه لوتبين نسبـه حلوه ..عيدي السنـه ..ولو ماتبين تقومين الصبح ..درسي مسائي .. أهم شي تجيبين نسبـه حلوه تدخلج الجامعه ..
هنادي : ضاحي انا ماتهمني النسبـه ..!!
ضاحي أنصدم !! : عيل ليش كنتي تصيحين ؟!
هنادي : يعني شنو هالحركـه الي سوتها هند ..ليش فشلتني جدامك وجدام أمي وأبوي ..وبـ الأخص دانه ..شـ قصدها بـ هالحركـه ..؟؟
ضاحي قام معصب : يعني ماهمتج نسبتج ؟!
هنادي بـ برود : لا .. لأني مابي أدش الجامعه بـ الأسس ..
ضاحي منقهر : خسره فيج الكلم والله ..
وطلع وسكر الباب ورااه ..

في الليل ..

وتجمعوا عيال بوبدر كلهم ..يتحمدون لـ المعاريس على السلامـه

هنادي كانت قاعده في الحوش ..كانت تنطر عبدالعزيز ..!
طلع عبدالعزيز من الميلس وشافها ..قرب عندها ..ووقف !
هنادي : شلونك عزيز ؟!
عبدالعزيز : بخير ..! شبغيتي ..؟ متصلـه لي !!؟
هنادي بلعت ريجها : عبدالعزيز انت تدري أني .." سكتت وطالعته ..شافته جامد ..لكن ظنت أن الكلمـه الي بتقولها بتلينـه " أنـي ..أحبـك !
عبدالعزيز وهو جامد : زين ؟
هنادي أستغربت !!
عبدالعزيز : شنو المطلوب مني ؟ أدري أنج تحبينـي ..والعايله كلها تدري بعد ..!
هنادي أستحت وسكتت ..
عبدالعزيز : لكن بعد هم يدرون أني عمري ماحبيتـج ..
عطااها ظهره وهي صدت عليه على طوول ..!
هنادي وهي شوي وتصيح : ليش ؟! ليش يـا عبدالعزيز انا طول عمري وانا أحبك ..عمري مافكرت فـ غيرك ..أخلصت لك ..انت وبـس ..!
عبدالعزيز : بس انا قلت لج أني ماحبـج ..وعمري مافكرت فيـج ياهناادي ..
هنادي قامت تصيـح : حرام عليك يا عبدالعزيز حراام ..!! ليش تسوي فيني جي ..انت ماعندك قلـب ماعندك قلب " وقعدت على الكراسي تصيح "
ألتفت عليها عبدالعزيز وقال : هنادي ..انا أعتبرج أختـي ..أنتـي ماكنتي تعطيني فرصه أعترف لج بـ هالشي ..!! طول عمرج معيشـه نفسج ومعيشـه الكل فـ أمل أني فـ يوم بخطبج !!
هنادي : لأن طوول عمرك كنت تبين لـي هالشي !!
أنصدم عبدالعزيز : اناا !!!
هنادي : ايي أنت " قامت " من وانا صغيره كنت ماتلعب ألا معااي ..وكنت كله تداافع عني ..بعكس جابر وضاحي الي كانوا بصف هند ..!! كنت تحبني ..بس هم مايحبوني ..
عبدالعزيز : وانا مازلت أحبـج مثل أختي ..لكن مو اني أتزوجج ..!! " وتنزرفز " وخلص لو سمحتي لا تقعدين تعيدين وتزيدين فـ هالساالفه ..انا مافكر فيـج يابنت خآلـتي ..شوفي طريجج ..دامج فـ أول عمرج ..
وقام عنها ودخل الميلس ..
هنادي قعدت على الكرسي تصيـح : خااين ..جذااب ..أنااني ..أكرهك يا عبدالعزيز أكرهك ..

بعد ماتعبت هنادي من الصياح دخلت داخل بس من الباب الي ورى ..غسلت ويهها ونامت على طول لأنها حست بتعب وصدااع ..

في بيت بوبدر ..

ندى كانت تتكلم في التلفون مع فهد ..
فهد : وأخيراً خذتي تلفون ..على الأقل أقدر أكلمج وأتصل فيج على راحتي ..
ندى : ايي مابغيت بطلعة رووح أبوي أشترى لي ..
فهد : فدييتج والله ..يعني كل يوم بكلمج ..مابتجين تقولين لي " كنا سهرانين في بيت خالتي ..ورجعت تعبنه "
ندى : هههههههههه .. لا خلص ..
فهد : ياحبي لج ..أقوول ندووتي ..
ندى : عيووني آمرني أنت بس ..!
فهد : تسسلم لي عيوونج والله ..أمممم ..أبي أششوفج ..
ندى أنصدمت : شنو ؟؟! تششوفين ؟ لش ؟!
فهد : بعد شنو ليش ؟! شدعوه أكلم وحده عمري ماشفتها ..!!
ندى : بس مو مشكله أنت تحبني ..!
فهد : أوكي أحبج أيي ..بس بعد أبي أشوفج ..
ندى خافت : بس شلون يعني انا ماعرف شلون بشوفك .!! وأخاف !!
فهد : مو مشكله قولي حق أمج بروح السوق أبي أشوف رفيجتي ..ونتلاقى انا وأنتي في مطعم ولا قهوه ..
ندى خافت : ل ل يافهد انا أخاف ..
فهد عصب : أووكي أكي خلج خايفه ..بس لا تحلمين تشوفين رقمي مره ثانيـه على جوالج ..ولا تفكرين تتصلين فيني ..باي ..
ندى أنصدمت من تصرف فهد .!
ندى : ليش زعل ؟! شفيـه ؟؟ صج يعني انا ماقدر أشوفـه .. مآقدر أقول حق أمي أبي أشوف رفيجتي فـ المجمع ..! والله أخاف ..
أووف يربي ..مافي حل ثااني ..
وقعدت تتصل على فهد مره ثانيـه بس مايرد عليها وبعدين أغلق جوالـه ..!

الصبـح قامت هنادي مصدعه ..وراسها يعورها ..
نزلت الصاله وشافت أم جابر عندهم تسولف مع أمها ..
سلمت عليها وراحت المطبخ تتريق ..
دخلت عليها أمها ..
هنادي : شدعوه خالتي جايه عندنا من صباح الله خير ..!!
أم بدر : كانت تبيني في موضوع ..وماقدرت تفاتحني أياه أمس ..جاتني اليوم هنادي وهي تشرب الحليب : خير ان شاءالله ..!
أم بدر قعدت : خيـر يابنتـي خير " وأبتسمت لها "
هنادي طالعت أمها بـ أستغراب : شفيج يمـه ؟! قولـي الي عندج ..!!
أم بدر : حبيبتي أنتي كبرتي ..ويـ الوقت الي لازم تتزوجين فـيـه ..!!
هنادي بطلت عيونها وتوها بتتكلم أمها سكتتها وكملت : أم جابر جايه تخطبج حق ولدها ..
هنادي منصدمـه : شن ؟.؟؟؟؟؟؟
وقامت تفكر بـ كلام عبدالعزيز لـها أمس ..قال لها أنـه مايبيها ..شلون يجي يخطبها الووم ؟؟؟
أم بدر : هاا شقلـتي ؟!
هنادي همست : عبدالعزيز !!
أم بدر تتلفت : وينـه ؟
هنادي قالت : يمـه عبدالعزيز الي تقم لي ؟! ولد خالتـي ؟؟؟
أم بدر تضحك : لا يايمـه ..جابر الي خطبـج ..!
هنادي أنصدمت : شنو ؟؟؟؟؟ جبر ؟؟!
أم بدر تخرعت : ايي يايمـه شفيج ؟!
هنادي قامت وقالت بصوت عالي : شن ؟ هذا الي نااقص أتزوج جابر ..ليش قلوا الريااييل عشان آخذه ؟! ..ولا فق كل هذا متزووج .." ألتفتت على أمها " ترضين بنتج تتزوج واحد متزووج ؟!
أم بدر منحرجـه : بس هو طلقها ..
هنادي صرخت : حتى ول ..هو كان متزووج من قبـل ..!! يمـه انا مب طايح حظي عشآن تزوجيني جبـر ..لو تنطبق السما على الأرض وتطلع الشمس من الغرب ماتزووجـت جابر .. " وطلعت من المطبخ "
أم بدر تلحقها : بس هو طلق حرمتـه عشآنج ..هناادي ..
هنادي وهي تصرخ : بـ الطقاق يطلقها يطلقها انا شيخصنـي ..؟؟ جا تقدم لي وانا قلت لـه مابتزوجك ألا يوم تطلق حرمتك .." وألتفتت على أمها لقتها تسوي لها حركات عشـان تسكت ..لكن هنادي سفهت " جان نطرني لين ماخلص ثانويـه ويتقدم لي ..مو كنتوا تقولون هنادي حق جابـر ...؟ ولا ماقدر يصبر على الزوج ..؟ " وكملت طريجها تدخل الصاله " جابر يتقدم لي ..هه ..
وطلعت أم بدر من الممر الي يودي على الصاله وويهها محترق من الفشلـه ..لأن أم جابر لين الحين ماراحت ..وأكيـد سمعت كل شي ..!!
أم بدر : سامحينـي يآختي .
أم جابر قاطعتها وهي تقوم : ماعليه ياأم بدر ..ماعليـه .." وخذت عبايتها وقالت " مع السلامـه ..
وطلعت من البيت ..وأم بدر منحرجـه ومحتره على بنتها الي ماوافقت على ولد أختها ..ليش هو ريال ومو ناقصـه شي ..وشفيها اذا تزوج وطلق ...؟؟!!

وفي صوب ثاني خالد كان قاعد فـ الدوام زهقن وضايق خلقـه !
وطرت على باله فاطمـه ..
خذ الجوال ودق لها ..وظل يرن ويرن محد يشلـه ..بس فـ الأخير ردت ..
فاطمه بكسل : أل ..
خالد : صبااح الخير لـ أحلى ماخلق ربـي ..أحلى صبـآح لـ أحلى فاطمـه فـ هالكوون ..!
فاطمه أنحرجت : الله يهدك ياخالد ..مغازل من الصبـح ؟!
خالد : شااسوي ..قلبي محترق ..في خااطري أششوفج ..حتى أمس ماقدرت أشوفـج ..
فاطمـه : ماعلينا الأيم يايـه ..انت شلونك ؟!
خالد : دامني أكلمج انا أكيـد تمم ..
فاطمـه : دووم ياربي ..
خالد : يلا عيل قومي صحصحي وأتصلي فيني مره ثانيـه ..أبي أسولف معااج ..الدوام يضيق الخلق ..
فاطمـه : هههه .فديت الي ضايق خلقـه ..5 دقايق وأتصل فييك ..
خالد بـ أبتسامه خبث : أنطرج ..!
سكرت التلفون ..وهو يردد : أنطرج ..أنطـرج يابنت كوثـر ..

مـرت الأياام كما هي عليـه ..
ندى لين الحين تحاول تتصل على فهد لكنـه حاقرها ..ولجأت لـ هدى تساعدها ..لكن هدى ماقدرت ..

في بيت بوبدر ..
كانت هنادي تتمشى في الحوش ..ضايق خلقها ..
هنادي : آآه ياربي ..شنو هالزهق والملل ..لا جامعه ولا شي ..حتى أوآدم مثل العالم مافيه أسولف معاهم ..
هند من وراها : وانا مو مآليـه عينج ؟!
هنادي تخرعت : يمـااه ! شفيج انتي ؟ شتبين ؟!
هند : أكووني جدآمج 24 ساعه ..سولفي لي ..
هنادي وهي منقرفـه : هذا الي ناقص أسولف معااج ..ماعندي سالفـه .!
هند أنقهرت بس أمسكت أعصابها : هنادي انتي ليش ماتحبيني ؟! انا أختـج ..أنـ ..
هنادي تنرفزت وقامت تمشي : وانـآ عمري ماضريتج ..ليش ليش ياهنادي تكرهيني ..اف زهقتيني كم مره تعيدين وتزيدين في الكلآم ..حفظته أكثر من أسمي ..
هند : بس انتي ماتعطيني سبب مقنع يخليج تكرهيني ..
هنادي عصبت : بس جي ..أكرهج ..مآآآآآآآآحبـج ..الكل يفضلج علي ..الكل يستآنس معج ..وانا ولااششششششي ..انا على الهاامش .." وحطت عينها بعين هند " أكـرهج ..أكـرهـج وكل يوم أدعي علييج ..
وراحت هنادي تركض لـ البيت ..
هند وآقفـه مكانها ومنصدمـه ..تحس انها مو قادره تتحرك ..
لش هالحقد من هناادي ..ليش أختها حاقده ..!!
قطع حبل أفكارها صوت ضاحي : هندتي يل عشان نروح المستشفى ..
هند أمسحت دموعها اللي خانتها : يل جاايـه ..

ركبت هنادي الدري ..لكن وقفها صوت أمها ..
هنادي : نعم ؟!
أم بدر : نعم الله علييج ..تعالي يمـه بغيتج في موضوع ..
هنادي متضآيقـه : يمـه مالي خلق ..بعدن ..
أم بدر : قلت لج تعلـي ..
هنادي قامت تتأفف : نعم ؟ نعم ؟
أم بدر متضآيقـه من قلة أدب هنادي ..لكنها كتمت في قلبها كـ العآده : هناادي ..أمس تقدم لج واحد ..وأبوج يقول رجال وماعليـه كلام ..شرآيج ؟
هنادي فزت معصبـه : انا مابي أتزووج تفهميين ؟ ماابي ..وآي وآحد يدق بابنـآ قولـي لـه ماعندنا بنات لـ الزوج ..انا عايفـه العرس كلـه .. أف ..
وطلعت غرفتها معصبـه وهي تتحلطم ..
سكرت الباب بقوه وطاحت صوره عبدالعزيز الي كانت على التسريحـه ..
راحت لها هنادي ومسكتها ..
كانت تطالع عبدالعزيز ..وتمسح على وجهه ..: ليش تركتني ياعبدالعزيز ..ليشش ماتحبني ؟ انا شنو ناقصني ؟ ليش تركتني في وسط ضيقـي ..ّ! حبك كان يكبر معااي يوم عن يوم ..وكل يوم أبني أحلاامي وسط القمر والنجووم ..
حضنت الصوره وقامت تصييح : أحببك أحبك ..
وفجأه طرت على بآلها فكره ..ومسحت دموعها بسرعه وراحت تركض عند أمها ..وشافتها قآعده مع أبوها وتسولف ..
هنادي : يمـه ..انتوا عطيتوا الرجال كلمـه !؟؟
أم بدر : آي رجآل ؟!
هنآدي : الي خطبني يايمـه ..
أم بدر : لا ..توني قايلـه حق أبوج ..وبيكلمـه عقب المغرب ..
هنادي : عيل خلص ..قولوا لـه أني موآفقـه ..
أم بدر فتحت حلجهآ شبرين : شنوو ؟!
هنادي صدت عنهم عشآن تمنع دموعها تنزل من هالقرآر المتسرع الي بيدمر حياتها : قولوا لـه أني موافقـه ..خلص انا أبي أفتك من هالعيشـه ..
أبو بدر : هناادي أحترمي نفسسسج ..
هنادي صدت عليـه وعيونها تلمع ..ورجعت راحت غرفتها ..


كانت هند تمشي في المستشفى هااديـه ..موكأنها هند اللي بينها وبين الهدوء عدآوه ..!
ضاحي : هـند ..هـندووه !!
هند ألتفتت : خير ؟! شنو ؟!
ضاحي : سلامة عمرج ..شفيج وين سرحتي ؟!
هند : ولا مكان ..
ضاحي : أمشي خلينآ ندخل ونخلص ..!
دخلت هند غرفه الدكتور ..وبعدين نقولها عشآن يسون لها غسيل كلى .!

..

كانت واقفه بفستانها الأبيض الفخم ..بشعرها الطوويل الأسود وعيونها السودا تلمع من كثر ماصااحت ..
كل الأنظار كانت عليها ..شلون ماتكون عليها واليله ليلتها ..الليلـه الي بتغير حياتها ..ماتعرف هل بتسعدها ولا بتزيدها هم ..
وصلت لـ الكرسي ورجعت لفت على حسب كلام المصوره ..
كانت مثل الرجل الآلـي ..يحركونها مثل مايبون ..كانت مجرد جسد ..عقلها وقلبها عند شحص ثاني ..
وقفت صوبها أم ريلها وسلمت عليها وهي تحضنها وتبارك لها ..
وقامت تصور معاها وهي مفتخره بجمال حرمة ولدها ..وكأنها تقول لـ العآلم ..شوفوا ولدي منو بيآخذ !!



أنتهى


قراءة ممتعه


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:16 PM   #13

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجزء الخامس


" أفراح وهل ستستمر ؟ "

جات هند اللي مستانسـه والفرحـه مو سآيعتهآ وفي نفس الوقت كان في خاطرها تملي القآعه كلها من دموعهآ الي ممكن تنفجر بـ آي لـحظـه !
هند تبوس أختها : ألف ألف مبرووك ياهناادي ..
هنادي سكتت وماردت عليها ..
أمآ أم خليفه ..كانت مستغربـه أن هنادي ماردت على أختها ..
بس توقعت ان من أرتباكها وخوفها مالها بارض ..
قامت أم خليفـه ترقص من فرحتها وأبتسامتها مافارقتها ..
وهنادي مفتشلـه من أم زوجها المجهول ..!! الناس شنو بتقول عن عرسهآ !!
خربت عليـهآآآ .!!
المطربـه : ياجمااعه ..ألبسوا عبيكم المعرس بيدخل !!
هنادي قامت تنتفض !! شن ؟ الحين بيدخل !! لاا خلاص مابي أتزوج ..
ألتفتت على أختها الي توها كانت بتنزل وأمسكت يدها : هند هند .. مابي خلص ..قولوا لـه يطلقني ..خلاص مابيـه ..
هند قامت تضحك من أرتباك أختها : شفييج ..؟! فدييتج أستهدي بـ الله
هنادي تقول حق هند : لا تكفيين هند لا تخلييني ..والله مابي أتزوج ..ماا ..
ماكملت كلامها لأن هند هدتها وركضت يوم شافت الرجآجيل دخلوآ القآعـه ..
ظلت هنادي واقفه مكانها وترتجف ..كل شي فيها يطلب الرحمـه ..خايفه من المجهول ..خايفه من الي بينطرها ..هل بتكون سعيده ! ولا تعيسـه !!
رفعت راسها هنادي وشافت الي ماكانت تبي تشوفـه !!
عبدالعزيـز !
صرخت في قلبها : وبكل وقاحـه جاي عرسسسسي ..أكرهك يآحقيير أكرهك يآمتبلد المششاعر ..
وقف زوجها العزيز جنبها ..وأبوها على يمينها وأخوآنها أحذآه ..وعيال عمامها وخالآتها ..يعني العآلم كلها متجمـعه في هالعرس !
صوروآ الشباب كم صوره مع المعرس ..وبعدها طلعوآ من القآعـه !
ومحد تم غير أبوها وأخوآنها وزوجـهآ !
رفع المعرس الغطا عن هناادي ..!! وأندهش من الجماال الي شافـه ! كانت آيـه من الجمآل ..سبحاان اللي صورها ..حس بروحـه أخس مآخلق ربـه جدآمهآ !! قال في قلبـه " الله يعيني " باسها على رآسها وقال لها : مبرووك ..!
وقف مجآبلها ينتظر الرد ..كان وده يسمع صوتها ..جمالها أبهره ! هل صوتها بيكون مثل جمالها ..لكن للأسف هنادي ماردت عليـه ولفت الصوب الثاني ..
بوبدر يبوس بنتـه : ألف مبرووك يايمـه ..الف مبرووك ..
هنادي ماكانت عارفه شنو تسوي ..كل مشاعرها متلخبطـه ..ماتبي تصيح ..ماتبي تبين روحها ضعيفـه ..كفيه صار لي 4 شهور وانا أصح ..مآخلصوا دمووعي .!!!
حآولت أكتم دموعي ومآأتكلم وأتجآهل اللي يقولونـه ..! عشآن مآأضعف ...مابي أضعف !!
سلموا عليها أخوآنها وطلعوا مع أبوهم !!
وظلت العروس والمعرس يتصورون ..كل الحآظرين كآنوا حاسدينهم ..كانوا يشوفونهم واايد لآيقين على بعض ..الكل يحسبهم مآخذين بعض عن علآقـه حب !
لكن " مآخفي أعظم " !!

ركبت على الكوشـه بنت في قمـه الأنوثـه والدلع ..كان جمالها طبيعي وملفت للأنظآر ..وصلت عند كرسي المعآريس وبآست المعرس ..وقالت بصوتها النآعم الرنآآن : مبرووك يآأحلى أخو في الدنيآ !
أخوها بصوتـه الثقيـل الخشن : هههههه ..وانتي عندج غيري ؟!
ضحكت معااه : ربي لا يحرمني منك ..
ابتسم لها : ولا منج يالغاليـه ..
كانت هنادي تسمعهم !! مآعمرهم أخوآني قالوا لي جي ..هالكلآم أسمعـه حق هند وبس !! انا مايجيني شي ! عمرهم ماقالوا لي كلمـه حلووه ..كل الأخوان يعاملون خواتهم جي ..ألا أخوااني ..مفرقين بيني وبين هند ..آآآآخ أكرهج أكرهـج ..

جات أم المعرس وصورت معااه ..وعيونها كانت تلمع من الفرح والوناسـه ..! هذا ولدها ..هذا بجرها الغاالي ..اللي من بعده هي ولشي ..

خلص وقت العروس والمعرس ..الحين وقت رقص البناات وسوالفهم ..
طلعوا العرسان..وهم ماسكين يد بعض ..!!
كانت كلمآت بين المعآزيم تدور ..
" صدقيني يحبون بعض ..انتي شوفي شلون مآسك يدها وهي شلون محمره .."
"ياليت يآخذني وآحد مثلـه ..يآختي وسسسسيم يهبل يهبل .."
" محلااهم ..أنآ بموت وأشوف عيالهم شلون بيطلعوون ..فلقة قمر "

محد صلى ع النبي وذكر ربـه !!
عين ربي تحفظكم يامعاريسنا ..

ركبوا السياره ..وأنطلقوآ إلى أرقى الفنادق في قطر !
نزل بسرعه من السياره وفتح لها الباب ..ومد يده يساعدها ..
هي ماكانت ناويه تمد يدها..لكنها حست أنها ثقيله ومآتقدر تقوم بروحها ..أستسلمت ومدت يدهاا ..
مسك يدها وعيونـه تلمع حناان وطيبـه ..وصلوا جناحهم ..وفتح البااب وقال يلطف الجو : برجلك اليمين ياعرووسـه ..
هنادي كانت ملامح وجههآ عآديـه ..جآمده !! الخوف والقلق كان مسيطر عليها ..
عذرها ..ودخلوا الجناح مع بعض ..هنادي قعدت على أول كرسي شافتـه جدآمها ..كانت تحس ريلها مو شايلتها ..الفستان وايد كان كبيـر !

تروح الفندق بـ فستان العرس ..جان بدلت !!
أصلاً هي شنو اللي خلاها توافق على هالزواج ؟
قامت تلوم نفسها وتسب في روحها ..ونست اللي واقف متعذب من هالجماال !!
وأخيراً تكلم : هنادي ..
أرفعت راسها وبحركـه عفويـه خلت قلبـه يدق طبوول رفرفت برموشها الكثااف ..
بلع ريجـه وقال : انا بروح أتسبح وأطلب عشى ..أوكي ؟!
ماردت عليه ونزلت راسها ..
أما هو توقع انها ماترد عليـه ..عرف أنها مستحيـه !!
ياحليلك والله ..لو تدري شنو مخبيه لك الأيام
تسبح وطلع وطلب العشى ..لكن يوم رجع الصاله ماشف هناادي موجوده ..!!
أستخف !!
وين رحت ! مافي غير صالـه وغرفـه !! وين بتروح !!
قام يركض في الجنااح ..وبعدين حس بـ لفحة هوى ..ألتفت على يمينـه وشاف الستآره تتحرك ويبين من خلالها ظل أسود ..
جر الستاره وشاف هنادي واقفه في البلكونـه وشعرها الأسود يتطيره بنعوومـه مع أتجااه الرييح ..تطمن قلبـه وحس برآحـه فضيعـه ..
قرب منها ومسك يدها ..
أول ماحست هنادي بلمستـه هدت يده بسرعه وطالعتـه بنظره مآفهمهآ ..وراحت بسرعه داخل الغرفـه ..فتحت شنطتها اللي منعت حد يرتبها غيرهاا ..وخذت بيجآمتها وفوطتها ودخلت الحمام ..
ماكانت مهتمـه بـ العيون الحآيره الي تطالعها ..




..

رجعت ندى من العرس ..طرشت له مسج .! لكنه مارد عليها ..

" ندى "

أووف يربي هذا شفيـه ؟! زين انا مواافقـه موفقه بس لا يتركني لا يخلين ويرووح ..
دخلت غرفتي وسكرت الباب بقووه ..حسيت أن البيت كلـه تزلزل ! رحت خذت لي بيجآمتي وتسبحت وحطيت راسي أبي أناام ..لكن أفزعني صوت المسج !
فتحته بسرعه وانا الشوق والولـه يتطآير من عيوني ..كان منـه ..منـه هوو ..
أووف وأخيراً ..
" وأخيراً أقتنعتي ..زين حبي انا الحين تعبآن ..بآجر نتفآهم على التفآصيل ..تصبحين على خير حبيبتي "
قمت أقرى المسج كذآ مره ..مو مصدقـه انه طرش لي مسج ..آآخ ياربي ..أحبـه أحبـه ..
طرشت لـه الرد وغمضت عيوني وانا حاضنـه الموبايل ..وسرحت بـ أحلآمـي


نرجع لـ عرسانا ..
طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها ..قعدت جدام التسريحـه وقامت تمشط شعرها ..كانت تفكر !

" هنادي "

لين الحين مو مستوعبـه أني تزوجت ..!! وتزوجت منوو ..وآحد ماعرفـه ..ياربي انا أسمـه نسيتـه !! 4 شهور من ملجنآ وعمري ماشفته ولا شافني ألا اليوم !! شلون أتذكر أسمـه !!
أووف زين يعني انا أبي أكلمـه شلون !؟ أقولـه " يازوجي " ولا " ياهوو " ..أووف
تركت المشط وخليت شعري سايح لين ماينشف وطلعت الصاله ..
وشفته قاعد وجدامه صينيـه العشا .. شافني وأبتسم : تفضلي تعشي ..العشاا جاا
فقدتك أنت مع ويهك ..قعدت على الكرسي وخذت الريموت وقعدت أفرفر في القنوآت ..وشفت أغنيـه أحبها لـ مريآم فآرس ..وقعدت أدندن بصوت وآطي مع الغنيـه ..
مآوعيت ألا بـ التلفزيون مسكر !
ماشكيت فـ اللي قآعد جدآمي كلـش ..طآلعت الجهآز ..ورجعت نظري لـ التلفزيون ..
جاني صوته الخشن اللي طير قلبي من مكانـه : انا الي مسكره .. لا تتخرعين !
ورفع لي الريموت الثآني الي في يده !!
يولـي مع ويهـه ..على بآلـه بترجآه وبقولـه تكفى شغل التلفزيون ! فتحت التلفزيون بـ الريموت الي في يدي ..ومايمديـه يشتغل ألا ورجع بند !
ألتفت على الخايس الي يمي وطالعتـه بقهر ..
ورجعت شغلتـه مره ثآنيـه وهو يرجع يفتحـه ..وظلينآ على هالحآل لين مآعصب وحذف الريموت على الأرض الي تنتف ستين ألف نتفـه
صادني رعب في لحظتهآ ..هاي شفيـه أستخف !! صرخ علي : شفييج انتي ..؟ يعني تشوفيني أسكر التلفزيون تفتحينـه ليش ؟!
أنصدمت منـه ! ليش يصرخ عـلي !
وقفت وانا معصبـه : آي أنت مآلك حقك تصرخ علي فاهم ..وكيفي انا أبي التلفزيون انت شتبي ؟!
حسيتـه أنصدم ..ويهه تغير 180 درجـه ..!! أحسن عشآن يعرف من هناادي ..
جاتني فكره شيطآنيـه ..أبتسمت من دآخلـي ..
قلت وانا أمثل الدموع والحزن : هذا وأحنآ مآكملنآ يوم من أول يوم زوآجنآ وجي تصرخ علي ..الله يعين بآجر بتضربني وبتكسر رآسي ..وطحت على الكرسي أمثل الصيـآح ..!
بعد ثوآني قليلـه حسيته قريب مني ..قربـه خوفني ..أربكني ..يـآلله انا شنو الي خلآني أسوي جي ..مسح على ظهري وحآول يرفع وجهي الي مغطيتـه بيديني ودآفنتـه في الكرسي ..
زوجي العزيز الي لين الحين مآتشرفت بـ معرفـه أسمـه : هنـادي ..هنـآدي أنآ آسف ..والله آسف ماكان قصدي ..بس انتي نرفزتيني ..
كانت بتغلبني الطيبـه وبحن عليـه ! حرام هو ماسوى شي ..
ل ..أصلاً منو قال لـه يتزوجني ..يتحمل المسؤليـه ..!
قمت من الكرسي ووقفت جدآمـه وجهي مليآن دموع تمآسيـح : مابي أسمع منك شي ..خلص روح عنـي ..
وركضت بسرعـه الغرفـه وحذفت عليـه فرآش ومخده وسكرت الباب وقفلتـه ..
حسيت فيـه يركض وجا يدق الباب : هناادي فتحي البااب ..هناادي خلينا نتفآهم ..والله مايسوى ..هنادي
تسندت على الباب وانا أبتسم ..
اليوم صرفتـه وخليتـه يخمد في الصآلـه ..بآجر شآسوي فيـه !!
لحظـه لحظـه !! ليكون بيستوي لي مثل " روميو وجوليت وقيس وليلى " وأنـه بيوديني شهر العسل وهالحركآت الي مثل ويهه !!
انا لآزم أوقف هالمهزلـه ..مستحيل أعيش معااه بروحنآ !! انا يوم وآحد ومو بآلعتـه ! أقعد معااه شهـر !!
هه ..هزلت ..!!
حطيت رآسي ع المخده ورحت في سبـآت عميق !

" هند "

قمت على صوت تكسر وطقطقـه ..صرخت : أف انتوا ماتخلون الواحد يرقد ..
وأنقلبت الصوب الثاني ..وفي نفس اللحظـه تفتح الباب ..
ماما : هنده يل قوومي ..
قلت : مابي خلووني أبي أرقد ..
ماما : حرم علييج خافي ربج ..كم صلآه فآتتج !
نقزت : ليش الساعه كم ؟!
ماما : السآعه 5 ونص المغرب ..قمي ل صلاة ظهر ولا عصر ..والحين بيأذن المغرب ..
نقزت من فرآشي ورحت الحمآم بسرعه أتوضى وأصلي العصر والظهر ..رجعت فرآشي ابي أنسدح ..أحس لين الحين في راسي النوده ..
فتحت علي الباب دانه حرمة ضاحي : انتي ماقمتي !!
قلت بكسل : والله قمت وصليت ..بس أحس لين الحين في راسي النوده ..
دانه قعدت على السرير : عيل رقدي ..أحنا بنروح العزبه ..
فزيت : شن ؟!
دانه تضحك : شوي شوي على روحج ..قلت بنروح العزبه مو فرنسآ ..
ضميت يدي وانا أسوي روحي هيمآنـه : أعووف فرنسآ والشقر كل أبوهم ..فدوه لـ عيون البعآريين والنووق ..
وتخرعت يوم حسيت بصوت ضاحي يقول : عااشششت عاششت بنت البدوو ..
ضحكت : انت شـ اللي مجيبك ؟!
ضاحي يلوي على كتف دانه : جيت أتطمن على حبيبتي ..قلت يمكن سويتي فيها شي ..!!
ركبت على السرير وانا حاطه يدي على خصري : لا والله ؟!
ضاحي : ههههههههههههه أرتااحي يمه لاينقز لج عرج ..
شوي وألا دانه تشل يده عن كتفها وتحاول تطلع من الغرفـه ..
ضاحي يلحقها : اف الحلووين زعلآنين ؟!
دانه وهي تمنعـه بيدها : لا تكلمنـي ..خل الي سهرآن عندهم أمس ينفعونك ..!
لحقتهم أبي أعرف السالفـه خخخ ..
ضاحي : دندونتي حيتي والله كنت عند ربعي ..
دانه ألتفتت عليه : ربعك !! وريحـه العطر النسآئيـه شنو تسميهآآ .!! أقول يوم تبي تلعبها ألعبها صصح ..
ضحكت في سري ونزلت معاهم من على الدري ..
ضاحي يمشي بسرعه يبي يلحقها : حبـي والله المووضـه ..الكل يتعطر بـ هالعطوور ..الموضه عطور الرجاجيل لـ البنات وعطور البنآت لـ الرجآجيل ..
دانه ماعطته وجه وقعدت ترتب الدلآل وتحطهم في الشنطـه ..
مسكها ضاحي من زندها ولفهآ لـه وقال لها بهمس ..لكني كنت مكبره الأذن : حبي ..حيااتي ..انا من لي غيرج ..وربـي انج ماليـه علي الدنيا ومافيها ..معقولـه أفكر في غيرج ..
نزلت دانه راسها وبان عليها الخجل وحمرت خدوودهاا ..
عاد انا ماعجبني الموقف واايد ..تنحنحت عشآن لا يمصخونها وهم في الصاله ..
ضاحي ألتفت علي : نعم خر ؟!
قلت وانا رايحه المطبخ : لا بس حبيت أنبهكم اذا كنتوا ناسيين روحكم ..أنكم في الصاله مو ...
دانه أنحرجت وضحكت ..وانا ضحكت معاهاا على ملآمح ضاحي المعصب ..
رحت المطبخ وانا أغني " سهران معاكي الليله ..مهموم وسارح بغيابك جربت سنين طوويلـه ..مأدرت شيلك من بآلي "
خذت لي كوب النسكآفيـه عشآن أصحصح عدل وركبت الدري ..طقيت الباب على هنادي ..مافتحت ..ويي شفيها !؟
فجيت الباب ولقيت الغرفه مرتبـه والمكيف مسكر .!!
لحظـه !!
آآآآآآخ انا نسيت أن هنادي تزوجت ..
لـ لحظه أنملت عيوني دمووع ..آآه ياهنادي ..آآه يآتوأم روحي ..رحتي وخليتيني ..حطيت كوب النسكآفيه على الطآوله وقعدت على سريرها ..
حآولت أمسك دموعي الي ممكن تخوني وأضعف بـ آي لحظـه ..وربي وحشتيني يـ آختي ..وحشتني هوشآتي معااج ..
خذت كوبي وطلعت رايحه غرفه ماما ودخلت على طوول ..
نقزت على السرير : مااماا ..مم ..
ماما : وصمـه شتبيين ؟!
قلت بدلع : مما لا تدعيين علي ..." ولويت عليها" أهوون عليج ..
ضحكت ماما وقالت : شتبين يـ الغاليه آمريني !
قلت وانا أضحك : هنادي لين الحين ماجات من السفر ..وربي وحشتني مام ..
تنهدت ماما وقالت : آآه ياهند ..واحشتني أكثر منج ..بس ربج كريم وهاي سنة الحياه ..مردكم كلكم بتتزوجون وبيخلى علي البيت انا وأبوكم ..
بعدت عنها وانا أحرك لها حواجبي وألطف الجو : أنج تسوين روحج متأثره ..وألا أنتي تتمنين اليوم اللي نتزوج فيه ويخلى لج البيت مع الشيبـه ..
ضربتني أمي على راسي ..قلت : آآخ ..ماام شفج ؟؟ مو هااي الصج !
قالت لي : طووفي يل ..قومي عن ويهي مآتنعطين ويه
قلت وانا أبوس راسها : فدت المعصبـه والله ..هاي كله عشان قلت الصج خخخخخ
وشردت غرفتي عنها قبل لا يجيني شي يكسر راسي ..


" ندى "

كنت قاعده متوتره في السيااره ..يالله يارب اللي سويته صح ولا غلط !!
شلون أرضى على نفسي أقابل شخص ماعرفه ..؟ لا لحظه انا اعرفه ..وقريب بيصير زوجي ..وأستحيت من هالكلمـه وأحمرت خدوودي ..
ولكن وعآني من أحلامي الوردييـه " عبدالمجيد" ..
عبدالمجيد : مااماا يلا أنزل ..
قلت : زيين انت أنطر أهنيـه أوكي ..انا مافي يتأخر ..نص سآعه بس ..
نزلت ونزلت وراي الخدآمـه ..رحت لـ المكآن الي بنلتقي فيـه ..آآخ ياربي انك تعدي هاليوم على خيير ..واايد خاايفـه ..!!
شلون بيكون شكلـه ؟! ..طوويل ..! ولا قصيير ..أبه !! ليكوون يطلع متين !! يعععععععع ! لالالالا هو قال لي ان جسمـه حلو ..!!
خرعتني رنـه التلفون ..مسكت التلفون وانا أنتفض ..ياربي ياربي هذا " فهد " شاقول لـه !!
آآ شنو بعد شاقول لـه ..بقول له أني قاعده في الكوفي ..شنو فيه ..
رديت عليه : الوو ..
فهد : يالله حيا بـ هالصت ..
ضحكت : أهليين ..وينك ؟
فهد : أمممم ..انا في باريس غاليري ..أبيج تجيين ..!
قلت : ل فهد بعيد ..
فهد : هههههه ..ماعليه تحركي الحين انتي وانا بسولف معااج ..وأحلف لج مابتحسين بـ الوقت ..
ضحكت وقمت ..قعدت أسولف معااه والخدآمـه تلحقني ..يالله شـ هالوهقـه أكيد بتقول حق أمي ..!!
قلت حق فهد : فهد زين شاسوي انا في الخدآمـه ؟!
فهد : قولي لها تنطرج برع ..
قلت : ل ماقدر أمي موصيتها ماتهدني ولا دقيقـه ..
فهد : أووف شـ هالعلـه بعد ..أمممم ...زين قولي لها تروح تجيب لج عصير من ستار بوكس ..بعد ويـالله لين توصل لج ..!
قلت : ايي فكره ..أوكي بقول لها ..
قلت حق الخدآمـه ..ويالله يالله فهمت ..راحت عني وانا دخلت باريس غاليري ..كان قلبي يدق طبوول ..!!
فهد : ندى ..حبيي ونج ؟!
رديت عليـه : هلاا ..خاايفه فهد ..
فهد يضحك : من شن ؟! ..انتي دخلتي المحل ؟!
قلت : آيي ..
فهد : شنو لون شنطتج ؟!
قلت : صفرآ !
فهد : أوكي انا بدورج وبجييج أوكي ..
قلت : أووكي ..
قمت أتمشى ونسسيت روحي ونسيت فهد الي كان على التلفون ..
وقعدت أتمشى وأشوف العطور وأتنقى ومستانسـه ..
ماوعيت ألا بحد يمسك يدي أنتفضت ..ولفيت بسرعه ..
شفت رجال ضعيف شوي ..أسسمر ملمحـه حلووه ..سناافي وطويل ..! كان مربي له عاارض ..يـ الله شنو جمييل ..
فهد : يـاربي أنك تخليه ..
أنحرجت وهمست : فهد ؟!
فهد : عينه وقلبـه ..
ضحكت ..أما هو فـ مسك يدي ..هديت يده بخووف وقعدت أتلفت ..
فهد يتلفت معاي : شفيج ؟! من منو خايفه ؟!
قلت : فهد يمكن حد يشوفناا !!
فهد : لا حبيبي ماعليج ..انا مخلي رفيجي يراقب المكاان ..واذا حد جاا يبلغني .." وبعدين همس " حبيبتي ..خلج معاي وأنسي الدنيا كلها ..
ضحكت وهو رجع مسك يدي ..وكان يقرب مني لكني ماكنت حااسه ..كنت في علم ثااني ..عاالم الرومانسيه الي كنت أسمع عنها لكني ماجربتها ألا مع فهد ..أحبـه ياعلم أحبـه يناس ..
صرخت يوم حسيت بـ بوسه على خدي : انت شتسوي ؟!
فهد وكأنـه منصدم : شفيج ؟! عدي انا حبيبج ..
قلت : آيي بس .." ماكملت كلامي لأني شفت الخدآمـه جايه من بعيد "
قلت : فهد فهد ..الخدآمـه جات ..خلص يل انا بروح ..
ورحت بسرعه قبل لا أسمع رده ..خذت العصير منهاا وبسرعه شخطته لـ السياره ..وأول ماركبت السياره تنهدت تنهيده أرتيح ..ولكن أفزعني صوت المسج ..
فتحته بسرعه " أمت عليهم ..وربي أنج ملك ..أحبج ندوويتي "
ضحكت وحضنت الجوال ..وانا أمووت فك ..




" هند "

رتبت شنطتي وخذت الآكو والمآكو ..مآتم شي مآحطيتـه في الشنطـه ..مآحب يكون في شي نآقص عندي ..سكرت شنطتي ..وحطيت يدي ورى ظهري بتعب ..وحنيت ظهري على ورى شوي ..ومآوعيت ألا الباب ينفتح بقوه ..فقدت توآزني وطحت على الأرض ..حسيت أن عضآمتي تكسرت ..غمضت عيوني وصرخت : وييعه ..
........: ياقليلة الأدب !!
رفعت نظري وشفت مريم بنت أخوي ..قلت لها : خر شعندج فاتحه علي البب جي ؟! ماتعرفين أن اللي عآيشـه في هالغرفـه فتاة حسآسـه وخوآفـه ؟
مريم تطنز : لا مادريت ..مره ثانيه ان شاءالله بنتبه ..
قمت من على الأرض : لا تعيدينها ..
مريم سفهتني : ليش ماجات شواقه ؟!
أستغربت : ليش خالوه أم جابر جآت ؟!
مريم : يس ..هي تحت ..توقعت شوق تكون معاج فووق ..

آآخ ياربي ..ماقدر أكلم خالوه بعد اللي قلته عن شوق ! والله انا ماكان قصدي ..الحين شاقول لها ..!! يعني معقوله بنروح العزبه وهي بتخلي " شوق " بروحها في البيت ..لا مستحييل ..
انا لآزم أشوفها وآقنعها تجي ..بس شلوون ؟؟؟ آآآخ ياربي ..

أنتبهت على مريم اللي تنآديني : صرتي هنادي الثآنيـه ..من أكلمج تسرحين ..؟!
طنشتها وقمت بسرعه أنزل تحت ..لكن ربي ستر أني سمعت صوت عبدالعزيز تحت ..رجعت فوق بسرعه وبدلت لبست جلاابيه وشيلة بيت ..ونزلت مره ثانيه ..ماوصلت الأرض ألا وانا ميته من التعب ..
بابا : شوي شوي على روحج ..
قلت : بابا ..تكفى ..ترى تكفى تهز الرجاجيل ..ولولا ضروف الوقت مآقلت تكفى ..
ضحك بابا مع عبدالعزيز ..
وقال لي : تم يابنتي ..آمريني ..
قعدت يمه وقمت أتتلفت يمين ويسار ..
عبدالعزيز : شفيج ؟!
همست : أمي وأمك هنيـه ؟
عبدالعزيز : لاء ..أظن طلعوا ..
تنهدت برآحه وقلت حق بابا : أبي أروح بيت خالتي أم جابر .." وقلت بسرعه " أبي أقنع شوق تجي معانا العزبه ..
كأنه حد مسك وجهي ولفني صوب عبدالعزيز ..شفت وجهه تغير ..تأكدت أنه لين الحيين متحسس من الكلمه الي قلتها ..بس مآينلام ..مالت عليي لساني أطول مني ..
بابا : بس الدريول في الجمعيـه ..يقضي أغراض البيت مع خآلتج وأمج ..
قلت : زيين بابا أنت ودني ..
بابا : والله ماقدر ..انا تعباان ومافيني حيل ..
توني بنطق ألا عبدالعزيز يقول : انا بوديج لو تبين ..
قلت في قلبي " خير شعندك دااق السدر " ..بس شاسوي ..ماعندي غيره لآزم أروح حق شوق قبل لا أمي تجي ..
بابا : زين تسوي والله ..أخذوا طلال ولد جابر معاكم ..
أووف انا ناقصه غثى وصيااح ..بس بعد مايجوز أروح معااه بروحي ..قلت : ان شاءالله بااباا ..ورحت فوق ولقيت مريم قاعده على لاب توبي ..قلت لها : بتجين معاي بيت شوق ؟!
مريم قامت : ايي ..بس هي مب جايه ؟
قلت : أنا بروح أقنعهآ ..تجين ؟
مريم : ايي ا ..
ورحت انا بسرعه ألبس عبايتي ..لأن شوي ويأذن العشآ ..لآزم نطلع السآعه 9 !!
نزلت تحت ورحت صوب السيايير ولقيت عبدالعزيز في السياره ..توني بركب وبعدين تذكرت طلاال ..رحت بسرعه داخل صوب صالة الحريم وقلت : وين طلوول ؟
حرمة جابر اللي رجعها من تزوجت هنادي : مع الخدامه في المطبخ ..ليش ؟
قلت وانا رايحه صوب المطبخ : برووح مشوار ..وباخذه معاي ..
خذته من الخدامه وانا ألآعبـه عشآن مايصييح ..وعطيته مصاص عشان يسكت ..ركبت السياره وقعدت طلال على الكرسي وربطت حزام الأمان حقه ..
رفعت راسي وشفت عبدالعزيز يطالعني .. أنتفض قلبي من الخووف ..حسيته بيتكلم ..لكن دخلت مريم ..
زفرت براحه ..الحمدالله أنقذتني ..
مريم بخجل : السلام عليكم ..
عبدالعزيز : وعليكم السلام ..
حرك السياره ومشينآ ..ضربتني مريم في خصري وصرخت صرخه مكتومـه ..حسيت أن عبدالعزيز سمع ..لأنه رفع راسه وبعدين نزله ..
قلت لها بهمس : شفيج ؟
مريم بنفس درجة صوتي : ليش ماقلتي ان عبدالعزيز اللي بيودينآ ..يختي أنا أستحي ..
قلت بصوت عادي : ماعندج سالفـه والله ..


أووف ياربي ..هاي ليش جي بطيء ؟ ..قلت : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : هل ..
قلت : أسرع شوي الله يخلييك ..والله لو جات أمي وأعرفت اني محد لا تدفني ..
ضحك عبدالعزيز : اسم الله علييج ..وماطلبتي شي ..
وشخط فينـا وكانت سرعته في حدوود الـ 140 - 160 ..ومريم حاظنه طلل وهي خاايفه من السرعه ..وانا ميتـه من الوناسـه ..أحس أن حلجي بينشق من كثر ماأتبسسم ...وصلنـا بيت خالتي في 10 دقاايق ..دخلت البيت بسرعه حتى مانزلت طلال ولآ أهتميت بـ مريم اللي من نوعها خجوله وأكيد أستحت ..
صعدت فووق ورحت غرفة شوق ..دقيت البااب وبعدين فتحتـه ..لقيتها منسدحه على سريرها وقاعده تكتب في دفترها ..أبتسمت لها ..وجاتني تركض تحضني ..
ضحكت وقلت : لآ تحرجيني ..أدري أدري وآحشتج مووت ..
بعدتها عني عشآن أشوف ردة فعلها ..شفتها مبتسمـه وبعدين هزت رآسها ..قلت لها : يل يل جهزي أغراضج بسرعه ..بنروح العزبه ..
هزت راسها بـ النفي ورجعت تقعد على السرير ..
يربي ..الحين شنو اللي بيقنعها تجي ..راسها يابس هالبنت .مادري طالعه على منوو ؟ جيت عندها وقعدت عند ريلها ..حطيت يدي على ركبها ..وقلت : ليش ياشوق ؟ اللي تسوينـه في نفسج مو زيين ..لازم تطلعين وتشوفين الي حولج ..الحين كم سنه صار لج ماطلعتي من البيت ؟ قولـي لي .كم ؟
نزلت شوق راسها وحسيتها بتصيح ..حاولت أتدآرك الأمر وضحكت ألطف الجو : والله لو انا منج أنتحرت ..انا يوم واحد ماطلع تصيدني جلطـه ..شلون قدرتي تقعدين 3 سنين في البيت ولا تطلعين !
مسكت شوق دفترها وقامت تكتب ..وبعدين عطتني أياه ..خذته بلهفـه وقريتـه ..أنصدمت من اللي كاتبتـه ..يقلبي عليج ياشووق ..والله هالبنت مظلومه ..شلون قدرت تستحمل هالمصايب ..الله يعينج يالغاليه ويشفيج ..
قلت لها : حبيبتي كلنا أهلج ومستحيل حد يضحك علييج ..وليش أنتي شفيج ؟ مافيج ألا العافيـه .." وقلت أمزح " ياليتني انا مثلج ..أحس فلـه جي كأني في مسلسل ..خخخخخ ..
ضحكت شوق ..وجريتها من يدها وانا أقول : يل يلا ..بنروح العزبـه ..
وركضت صوب الكبت مالها وقعدت أطلع جينزات وجلابيات وأحطهم على السرير ..وقلت وانا أكمل : تخبريين شوااقه قبل 4 سنين يوم كنا نروح كل أربعا وخميس العزبـه ..كنتي أنتي كله معاي وفي فريقي ..وهنادي وعبدالعزيز في فريق ..هههههه مراات يجي ضاحي ويوقف معااهم ..وانا وأنتي نصح ونقول غش ..لكن بعدين يجي جابر ويوقف معانا .." ألتفت عليها " وشفتها مغطيه ويهها بيدها وتصح ..ركضت لها وحضنتها : شوق ماله داعي هالتشآئم ..كل ماقلت لج كلمه حزنتي ولا صحتي .." وقلت بحزم وانا أبعدها عني " شوفي والله لو ماجيتي العزبه اليوم ..والله وهذاني أحلف بـ الله ..أني ماأشبر بيتكم ولا تشوفين رقعة ويهي لين مامووت ..
صرخت وحضنتني وكأنها تقول لي " أسم الله عليج "
وبعدت عني وراحت تركض لـ الدفتر وكتبت وعطتني ..قريت بصوت مسموع " ماقدر ياهند ..والله ماقدر ..أفهميني 3 سنين ماطلعت من البيت ..صعبه والله صعبـه "
رفعت حاجبي وانا أطالعها وقلت : حلفي عاد ! أقول وايد سكت عنج قومي قومي يل ..
صدت عني وضلت قاعده على السرير ..
كان عندي أمل انها بتجي ..وخذت ملابسها وحطيتها في الشنطـه وسكرتها وعطيتها عبايتها : يلا ..
هزت راسها بـ النفي وقامت تصح ..
قلت معصبـه : أوكي أوكي خلج هنيـه ..بس انا حلفتي مابثنيها ..وأعتبري أن هاي اخر يوم تشوفيني فيـه ..مع السلامـه ..وحطيت شنطتها على الأرض وطلعت من الغرفـه وانا أنافخ ميته من القهر ..لقيت مريم وعبدالعزيز وطلال في الصاله ..
عبدالعزيز وقف : هاا !! رضت تجي ؟
قلت وانا أصرخ : راسسه ياابـس مدري على منو ؟
تنهدت مريم ونزلت راسها ..وبعدين انا قلت لـ عبدالعزيز : وهي بتقعد في البيت مع منو ؟ شلون ترضون تخلونها بروحهاا ؟
عبدالعزيز : علي بيرجع الحين وبيسهر في البيت مع ربعـه ..يعني بيكون معاها ..
قلت : وهاي الصايع بيفكر فيها ولا بيطل عليها كل دقيقـه .." زفرت بضيق " أستغفر الله ..أتسغفر الله ..يل خلونا نطلع لا أنفجر ..وأحنا طالعين شفنا علي داخل البيت ..
قلت : زين شرفت ..أبيك تقعد مع أختك وتحطها في عيونك ..كل شوي طل عليهاا .. لا تخليها بروحهاا ..
علي : ههههههه بنت البارحه هي ..بس لعيونج يابنت الخالـه ..بطل عليها كل دقيقتين ..شتآمريني فيـه ..
قال عبدالعزيز : ولا شي ..وبسك كثرة كلم ويل هند ومريم بنتأخر ..
علي وهو يضحك ويغمز لـ عبدالعزيز : بس تكلمت ..شفيها يعني .."وألتفت علي " أقولج هنوود ..يقولون الغيره تذبح ..صج ولا لا ؟
فهمت نغزته ..وماحبيت أتسيخف زود : الله أعلم ..يلاا احنا رايحيين ..مع السلامـه ..
علي : مع السلامـه ..
ركبت السياره وسكرت الباب بقوه ..أووف ياربي من هالبنت ..وربي مفتقده حسها النااعم ..ضحكتها العاليه ..كل شي فيها ..ربي يشفييج ياشووق ..
توه عبدالعزيز بيحرك السياره ..سمعت طق على باب الدريشـه ..ألتفت بسرعه وشفت شوق لابسه عبايتها وشيلتها وماسكه شنطتها بيدها اليسار ..شهقت وفتحت الباب بسرعه ..حضنتها وانا أقول : كنت حاسه أنج بتجيين ..أدري ماتقدرين على فراقي ..لأني حلفت مآطب بيتكم ..
ضحكت شوق ودخلتها السياره ..وقعدت أزن وأزن على راسها وأقول لها على شنو مخططين وشنو بنسوي ..

" هنادي "

دخلت معاه بيتهم وانا لا يعه جبدي ..أوف انا على بالي بيسكني في بيت بروحي ..طلعت مع أهلـه ..ياارب ..
ألتفت على ورى وشفت عريس الغفلـه يطلع الشنط من السياره ..أف انا بدخل مالي بارض أقعد في هالجو الخايس ..ماوعيت ألا بحد يحضني بقوه : هلا وغلا بـ حرمة الغالي ..
بلعت ريجي وحست بوزي ..شتبي ذي ! ..
قلت وانا مالي مزاج لـ شي : هلا خالوه ..
قالت لي : ناديني بيمه ..أحلى " وأبتسمت لي "
هزيت راسي بـ أن شاءالله وقلت لها : الجو مو حلو ..ياليت ندخل داخل ..
خالوه : تنورينـه يـ الغليه تنورينـه ..حيااج البيت بيـتج ..حيااج ..
دخلت البيت ..ومشاءالله مايحتاي أتكلم ..البيت أبـداع ..فخامـه وذوق وكل غرض باين عليه قيمتـه ..أنتبهت لـ البنت اللي جايه تركض من الدري ..وتعدتني وحضنت اللي متصنم وراي وقالت : يقلبي ياخلووف ..وحشششتني ..


خلف : ههههههههه ..اللي يقول مسافر شهر ! أقصاها وأسبوعين ..
ألتفت وشفت أخته حاضنته وتصح ..و شفيها !!
وكأنه خلف حس فيها ..بعدها عنها وقال : ميششوو شفيج تصييحيين ؟
ميشو ! شـ الأسم الغريب ؟ ..آ يمكن أسمها مشاعل ..والله وتعرف تدلع ياخلووف ..
وشوي وتكلمت أبو الهول " أمـه " : أقعد يايبـه أقعد خل حرمتك تستريح شوي ..وأنتي يـ الهبلـه قومي عن أخوج ..خرعتيه وطيرتي فؤاده ..
ضحك خلف وقال : يمه شفيها ؟ ليش تصيح ؟
خالوه : ماعليك منها ..انت من سافرت وهي كل يوم تصيح ..تقول وحشني ..
حضنها خلف مره ثانيه وهو يقول : يحيتي والله ..لـ هدرجـه ماتستغنين عني ..ماخبرت كنت أوحشج يوم أبات برع البيت

أف ينرفزوون ..قعدت ع الكرسي وحطيت ريل على ريل وانا أهز ريولي بطفش ..متى بتخلص هالمسرحيـه ؟
قعد خلف ولزقت فيه هاذي الـ " ميشو " ..أوف هاي ماتستحي ؟ أنا عمري ماسويت جي حق أخوي ..
خالوه : هاا ..عسى أستانستو ؟ وسعتوا صدركم ؟
ألتفت علي خلف وأبتسم : الحمدالله يمـه ..أستانسنـا ..
خالوه ألتفتت علي : وانتي يايمـه ..عسى ماأذاج وليدي ؟ ترااه حناان ..لكنه طيب ..
لفيت بوزي : ولدج ..زين ..
مشاعل : أصلاً أخووي ماف منـه ..كل بنت تتمنااه ..وتحمد ربها مليوون مره اللي يكون من صيبهاا ..
أشتعلت نيراان الدنيا كلها فيني ..
تقصدني ! لا والله تقصدني ..قلت لها بـ برود بعكس البرآكين اللي تفور فيني من الداخل : والله ياقلبي ..أخوج اللي يحمد ربه بـ أني رضيت فيـه ..لأني انا هنادي بنت بوبدر ..محد يطولني ..ولحد يقدر يوصل لي ..
حسيت بـ الصدمـه على وجييه الكل !
وقف خلف وقال : هنادي ! شفيج ؟
قلت وانا أمثل الدموع : شفت أختك شقاعده تقول عني ؟ وهذا انا توني داشه البيت ماكملت نص يوم ..الله يعين باجر شنو بتسوي فيني ..
خلف مسك يدي ..حسيت برجفـه في قلبي ..هديت يده بقوه وغطيت يديني بويهي ..قال لي خلف : ماعليه ياهنادي ..مشاعل كانت تمزح ..والله كانت تمح .." وكلم مشاعل " صح يامشاعل ؟ كنت تمزحيين ؟
مشاعل : لءء انا ..
قاطعها خلف وقال : خلالاص ميششو ..اعتذري الحين حق هناادي ..
رفعت يدي عن ويهي وطالعت فيها ..كانت مشاعل تطالعني مصدومـه ..أبتسمت نص أبتسامـه ..وبعدين عضيت على شفايفي أمنع أبتسامتي لا تبين ..
مشاعل منصدمـه : خلف !! انا ...
خلف على صوتـه : مشششششاعل خلاص ..أعتذري منهاا وأنتهى الموضوع ..
أنملت عيون مشاعل بـ الدموع وقالت بصوت واطي مرتجف : آ آآ ..آسفـه ..
وراحت تركض على الدري .. كنت بضحك بصووت علي ..بس صدمني خلف يوم ألتفت علي بسرعه ..نزلت راسي وبينت أني حزينـه ..
خلف : أرتحتي ؟
حطيت يدي على أنفي بطريقـه دراميـه وقلت : زعت مني .." وقعدت على الكرسي وأنا أمثل ببراعه " ليش أحرجتها ياخلف ..مسكينه ..
خلف قعد جنبي وحط يده ورى ضهري : ماعليه حبيبتي ..عشان مره ثانيه ماتمزح بـ هالطريقـه ..
عضيت على شفايفي وانا أمنع ضحكتي ..ياربي شكلي بنفضح اليوم ..
راودني شعور أني ألتفت على خالوه ..أم خلف ..
شفتها منزله راسها وشكلها متضايقه ..أحسسسن ..جعلها ضيقـه ماتفارقج طول عمرج ..
وبعدين مسكت راسي وقلت : خلف ..أبي أروح الغرفـه ..
مسك خلف يدي وقال : شفيج حبيبتي ؟ تعبانه .؟
حبتك القرده ان شاءالله ..حبيبتي قال ..قلت : ايي ششوي ..
قومني وحاول يسندني ..أووف ماحب هالحركات ..بعدت يده وقلت : أوكي انا تعبانه بس مو ماقدر أمشي ..خلص بروح بروحي ..
حسيته أنحرج من أمـه ..لأنه أصلاً متعود على أسلوبي في ماليزيا ..قال : أوكي بس بدليج الغرفـه ..
مشيت ورااه ورحت الغرفـه ..فصخت عبايتي ورميت روحي على السرير من التعب ونمت ..


" فاطمـه "

أووف هذا شفيه مايفهم ؟ صعبـه والله صعبـه ..
رديت عليـه بمسج وانا قاعده أنتفض من القهر ..ألتفت علي طارق : مطر مطر ..
رفعت حاجبي أطالعه مستغربه ..قال : جي الناس تزفر ..ولا أعصار جونو ..طالعي السيت كلـه مااي ..
قام سعود يضحك وأمي معاهم ..صديت عنهم وطالعت الدريشه ..
أووف منه سخيف ..انا ناقصته ..نقزت متخرعه يوم سمعت صوت المسج ..فتحتـه بسرعه ..وطالعته وطارت عيوني ..!
وصرخت ..شششششفيه هذا مايفهم ؟
ألتفتوا علي كلهم ..
طارق : منو ذيه ؟
سعود : شفج ؟
أمي أمسكت راسي : أسم الله عليج يايمـه ..شفيج ؟
ويي ..انا قلت بصوت عالي ..مالت عليي أقوول .. بعلت ريجي وقلت : آه ..آآ ..لآ بس الجوال مادري شفيـه شاير ..وأبي أقرى المسج ..
سعود : هههههههه ..الحمدالله والشكر ..حد يقول حق الجوال مايفهم ..
طارق : متخلفه ..ههههههه ..
صديت عنهم ورجعت عيني على الجوال وكتبت له " خالد أفهمني ..ماقدر ! شلون أتقابل معاك بروحناا !! والله ماقدر ..وحتى ولو في المزرعه وفي الليل ومحد يشوفنا ..بس مادري ..ماقدر ماقدر "
حطيت الجوال في الشنطـه وغمضت عيوني ..


" ضاحي "

مسكت التلفون وحطيت السماعات في أذني ورجعت الجوال مكانه ..ألتفت ورى وقلت : والله أسمع صوت واحد أذبحكم كلكم ..
رديت : ألوو ..
راشد : هلا والله بوراشد ..
ضاحي : ومنو هاي بوراشد ؟
راشد : انت ..مو ولي العهد ان شاءالله راشد ..
ضاحي : ههههههه ..عندك ثقه بنفسك وايد ..
راشد : أعبجبك ..
ضاحي : هاا ..وينكم ؟ في الطريج ولا ؟
راشد : لا يبه ..ماقدر انا أجي في الليل ..
ضاحي : لييش ؟ أحسن شي طريج الليل ..
راشد : ناسي أن فيني عشا ليلي ..ماقدر أشوف فـ الليل ..
ضاحي : اوه راحت عن بالي والله ..أيي معليه ..شرفنا عقب صلاة الفجر ..
راشد : على خير ان شاءالله ..
ضاحي : يلا عيل ..مع السلامـه ..
راشد : فمان الله ..

ألتفتت علي دانه وقالت : هذا راشد ؟
قلت لها : ايي ..
دانه : بيجي ؟
قلت : الفجر ان شاءالله ..
ونقزت هند وقالت : من هاذا راشد ؟
رفعت يدي عن السكان وضربت راسها وقلت : وانتي شدخلج ؟
هند : تقدر تقول من دريشة الفضوول ..
دانه : هههههههه ..انا أخبر من باب الفضول مو من دريشة الفضول ..
هند : لاء انا فضولي على قدي ..فـ قلت دريشه خخخخخ ..زين قولوا لي من هاي راشد ؟
دانه : أخوي الكبير ..
هند : اهاا ..

" هنادي "

صحيت يوم حسيت بجسم يرتمي على السرير ..ألتفت بسرعه لقيت خلف منسدح ..فزيت وهو تخرع وقام ..
خلف : مانمتي ؟
قلت : أنت خرعتني !
أبتسم ومسح على شعري : مادريت أن قلبج رهيف جي ..
بعدت يده عني بقوه وقلت له : روح جيب ألحاف ثاني ..
طالعني مستغرب ورفع حاجبه : ليش ؟
قلت بسرعه : بعد شنو وين تنام ..؟
خلف : انا أستحملت في إيطاليا أني أنام على الكرسي كل يوم ..بس خلض ظهري تكسر ..
بلعت ريجي وقلت : زيين ..خلف انا .." وقمت أصح "
نقز خلف عندي وقال : هنادي شفيج ؟ ليش تصيحن ؟
قلت أتعذر : انا ..ماا ..أهـئ .." ورجعت غطيت ويهي بيديني وأصييح " ..
خلف : زيين خلص هدي هدي ..ماتبيني أنام عندج ؟ خلص ..بنام ع الكرسي .." وقام من على السرير وطلع برع الغرفه "
نزلت يديني عن ويهي بشويش ..هههههههههه ..غبي ..أثول ..أهبـل ..
وحذفت روحي على السرير ..وقعدت ألعب بأطراف شعري ..أممممم ..يعني كل يوم بقعد أصييح عشان أخليه ما ينام ع السرير ؟ اي ..انا بقوله ماتحمل قربك وماطيقك ..وعاد اللي فيها فيها ..
وأنفتح الباب مره ثانيه وشفت خلف قاعد يسحب كرسي من كبير شوي مع الخدامه ..
خلف : ل ..شوي شوي بتكسرين البااب ..يالغبييه ..
فتحت نص عيوني ابي اشوف شـ السالفه ..
وشفت الخدامه تدز الكرسي صوب الباب ..وخلف يهاوشها ..يمـه ! أول مره أشوفه يهاوش حد ..مسكين يطلع حرته في الخدامه ..
خلف صرخ : طلعـي أشووف طلعـي ..كفيتي ووفيتي مابي منج شي ..
طلعت الخدامه وظل الكرسي نصه داخل ونصه برع .. وخلف قام يسحب الكرسي ..حسيته مب قادر ..وثقيل عليه ..لأن بنيتـه ضعيفه ..مادري شنو اللي خلااني أقووم ..
ألتفت علي خلف منصدم ..عضيت شفايفي وقلت : بساعدك ..
صد عني خلف وقال : مشكوره ..
مالت علييك وعلى ويهك يـ الرخوه ..حد جي يدز الكرسي ..زحمته شوي ونقزت على الكرسي ورحت برع ..شفته رافع حاجبه ومنصدم من الحركـه ..ضحكت وقلت له : أسحبه يل ..
أبتسم وسحب الكرسي وانا قعدت أدزه ..لين وصلنااه عند التلفزيون ..
خلف : وشاسوي في هالكرسي الصغيير ؟
قلت : أممم ..
وقعدت ألف على الغرفه أدور مكان حلوو أحطـه فيه ..وبعدين نقزت وقلت : آآآآ ..
ورحت صوب السرير وقلت : شوف هالكرسي " شازلونج " يعني بيطلع رووعه لو حطيته جدام السرير .." ألتفت عليه وقلت " صح ؟
كان يطالعني وهو مبتسم ..عيونه كانت تلمع ..نظراته غربه ..يمـه ! نظرته تخف ..
ناديته : خلف ..خلف ...!!
وكأنه أنتبه : نعم ..؟
قلت : سلمتك ..بس الكرسي حطه جدام السرير .." وصديت عنه ودخلت الحماام



آآخ ياهنادي شنو ناويه عليه ؟
شوق المسكينه شنو سبب عدم قدرتها على الكلام ؟
وفاطمه وخالد ؟ شنو نهايتهم ؟ وأحمد المسكين ؟
ندى ..جرائتها وصلتها إنها تتقابل مع فهد من ورى أهلها ..شنو بيكون مصيرها ؟

تابعوني في البارت السادس إن شاءالله

أختكم /

غرشـه فيمتو


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:16 PM   #14

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجزء الخامس


" أفراح وهل ستستمر ؟ "

جات هند اللي مستانسـه والفرحـه مو سآيعتهآ وفي نفس الوقت كان في خاطرها تملي القآعه كلها من دموعهآ الي ممكن تنفجر بـ آي لـحظـه !
هند تبوس أختها : ألف ألف مبرووك ياهناادي ..
هنادي سكتت وماردت عليها ..
أمآ أم خليفه ..كانت مستغربـه أن هنادي ماردت على أختها ..
بس توقعت ان من أرتباكها وخوفها مالها بارض ..
قامت أم خليفـه ترقص من فرحتها وأبتسامتها مافارقتها ..
وهنادي مفتشلـه من أم زوجها المجهول ..!! الناس شنو بتقول عن عرسهآ !!
خربت عليـهآآآ .!!
المطربـه : ياجمااعه ..ألبسوا عبيكم المعرس بيدخل !!
هنادي قامت تنتفض !! شن ؟ الحين بيدخل !! لاا خلاص مابي أتزوج ..
ألتفتت على أختها الي توها كانت بتنزل وأمسكت يدها : هند هند .. مابي خلص ..قولوا لـه يطلقني ..خلاص مابيـه ..
هند قامت تضحك من أرتباك أختها : شفييج ..؟! فدييتج أستهدي بـ الله
هنادي تقول حق هند : لا تكفيين هند لا تخلييني ..والله مابي أتزوج ..ماا ..
ماكملت كلامها لأن هند هدتها وركضت يوم شافت الرجآجيل دخلوآ القآعـه ..
ظلت هنادي واقفه مكانها وترتجف ..كل شي فيها يطلب الرحمـه ..خايفه من المجهول ..خايفه من الي بينطرها ..هل بتكون سعيده ! ولا تعيسـه !!
رفعت راسها هنادي وشافت الي ماكانت تبي تشوفـه !!
عبدالعزيـز !
صرخت في قلبها : وبكل وقاحـه جاي عرسسسسي ..أكرهك يآحقيير أكرهك يآمتبلد المششاعر ..
وقف زوجها العزيز جنبها ..وأبوها على يمينها وأخوآنها أحذآه ..وعيال عمامها وخالآتها ..يعني العآلم كلها متجمـعه في هالعرس !
صوروآ الشباب كم صوره مع المعرس ..وبعدها طلعوآ من القآعـه !
ومحد تم غير أبوها وأخوآنها وزوجـهآ !
رفع المعرس الغطا عن هناادي ..!! وأندهش من الجماال الي شافـه ! كانت آيـه من الجمآل ..سبحاان اللي صورها ..حس بروحـه أخس مآخلق ربـه جدآمهآ !! قال في قلبـه " الله يعيني " باسها على رآسها وقال لها : مبرووك ..!
وقف مجآبلها ينتظر الرد ..كان وده يسمع صوتها ..جمالها أبهره ! هل صوتها بيكون مثل جمالها ..لكن للأسف هنادي ماردت عليـه ولفت الصوب الثاني ..
بوبدر يبوس بنتـه : ألف مبرووك يايمـه ..الف مبرووك ..
هنادي ماكانت عارفه شنو تسوي ..كل مشاعرها متلخبطـه ..ماتبي تصيح ..ماتبي تبين روحها ضعيفـه ..كفيه صار لي 4 شهور وانا أصح ..مآخلصوا دمووعي .!!!
حآولت أكتم دموعي ومآأتكلم وأتجآهل اللي يقولونـه ..! عشآن مآأضعف ...مابي أضعف !!
سلموا عليها أخوآنها وطلعوا مع أبوهم !!
وظلت العروس والمعرس يتصورون ..كل الحآظرين كآنوا حاسدينهم ..كانوا يشوفونهم واايد لآيقين على بعض ..الكل يحسبهم مآخذين بعض عن علآقـه حب !
لكن " مآخفي أعظم " !!

ركبت على الكوشـه بنت في قمـه الأنوثـه والدلع ..كان جمالها طبيعي وملفت للأنظآر ..وصلت عند كرسي المعآريس وبآست المعرس ..وقالت بصوتها النآعم الرنآآن : مبرووك يآأحلى أخو في الدنيآ !
أخوها بصوتـه الثقيـل الخشن : هههههه ..وانتي عندج غيري ؟!
ضحكت معااه : ربي لا يحرمني منك ..
ابتسم لها : ولا منج يالغاليـه ..
كانت هنادي تسمعهم !! مآعمرهم أخوآني قالوا لي جي ..هالكلآم أسمعـه حق هند وبس !! انا مايجيني شي ! عمرهم ماقالوا لي كلمـه حلووه ..كل الأخوان يعاملون خواتهم جي ..ألا أخوااني ..مفرقين بيني وبين هند ..آآآآخ أكرهج أكرهـج ..

جات أم المعرس وصورت معااه ..وعيونها كانت تلمع من الفرح والوناسـه ..! هذا ولدها ..هذا بجرها الغاالي ..اللي من بعده هي ولشي ..

خلص وقت العروس والمعرس ..الحين وقت رقص البناات وسوالفهم ..
طلعوا العرسان..وهم ماسكين يد بعض ..!!
كانت كلمآت بين المعآزيم تدور ..
" صدقيني يحبون بعض ..انتي شوفي شلون مآسك يدها وهي شلون محمره .."
"ياليت يآخذني وآحد مثلـه ..يآختي وسسسسيم يهبل يهبل .."
" محلااهم ..أنآ بموت وأشوف عيالهم شلون بيطلعوون ..فلقة قمر "

محد صلى ع النبي وذكر ربـه !!
عين ربي تحفظكم يامعاريسنا ..

ركبوا السياره ..وأنطلقوآ إلى أرقى الفنادق في قطر !
نزل بسرعه من السياره وفتح لها الباب ..ومد يده يساعدها ..
هي ماكانت ناويه تمد يدها..لكنها حست أنها ثقيله ومآتقدر تقوم بروحها ..أستسلمت ومدت يدهاا ..
مسك يدها وعيونـه تلمع حناان وطيبـه ..وصلوا جناحهم ..وفتح البااب وقال يلطف الجو : برجلك اليمين ياعرووسـه ..
هنادي كانت ملامح وجههآ عآديـه ..جآمده !! الخوف والقلق كان مسيطر عليها ..
عذرها ..ودخلوا الجناح مع بعض ..هنادي قعدت على أول كرسي شافتـه جدآمها ..كانت تحس ريلها مو شايلتها ..الفستان وايد كان كبيـر !

تروح الفندق بـ فستان العرس ..جان بدلت !!
أصلاً هي شنو اللي خلاها توافق على هالزواج ؟
قامت تلوم نفسها وتسب في روحها ..ونست اللي واقف متعذب من هالجماال !!
وأخيراً تكلم : هنادي ..
أرفعت راسها وبحركـه عفويـه خلت قلبـه يدق طبوول رفرفت برموشها الكثااف ..
بلع ريجـه وقال : انا بروح أتسبح وأطلب عشى ..أوكي ؟!
ماردت عليه ونزلت راسها ..
أما هو توقع انها ماترد عليـه ..عرف أنها مستحيـه !!
ياحليلك والله ..لو تدري شنو مخبيه لك الأيام
تسبح وطلع وطلب العشى ..لكن يوم رجع الصاله ماشف هناادي موجوده ..!!
أستخف !!
وين رحت ! مافي غير صالـه وغرفـه !! وين بتروح !!
قام يركض في الجنااح ..وبعدين حس بـ لفحة هوى ..ألتفت على يمينـه وشاف الستآره تتحرك ويبين من خلالها ظل أسود ..
جر الستاره وشاف هنادي واقفه في البلكونـه وشعرها الأسود يتطيره بنعوومـه مع أتجااه الرييح ..تطمن قلبـه وحس برآحـه فضيعـه ..
قرب منها ومسك يدها ..
أول ماحست هنادي بلمستـه هدت يده بسرعه وطالعتـه بنظره مآفهمهآ ..وراحت بسرعه داخل الغرفـه ..فتحت شنطتها اللي منعت حد يرتبها غيرهاا ..وخذت بيجآمتها وفوطتها ودخلت الحمام ..
ماكانت مهتمـه بـ العيون الحآيره الي تطالعها ..




..

رجعت ندى من العرس ..طرشت له مسج .! لكنه مارد عليها ..

" ندى "

أووف يربي هذا شفيـه ؟! زين انا مواافقـه موفقه بس لا يتركني لا يخلين ويرووح ..
دخلت غرفتي وسكرت الباب بقووه ..حسيت أن البيت كلـه تزلزل ! رحت خذت لي بيجآمتي وتسبحت وحطيت راسي أبي أناام ..لكن أفزعني صوت المسج !
فتحته بسرعه وانا الشوق والولـه يتطآير من عيوني ..كان منـه ..منـه هوو ..
أووف وأخيراً ..
" وأخيراً أقتنعتي ..زين حبي انا الحين تعبآن ..بآجر نتفآهم على التفآصيل ..تصبحين على خير حبيبتي "
قمت أقرى المسج كذآ مره ..مو مصدقـه انه طرش لي مسج ..آآخ ياربي ..أحبـه أحبـه ..
طرشت لـه الرد وغمضت عيوني وانا حاضنـه الموبايل ..وسرحت بـ أحلآمـي


نرجع لـ عرسانا ..
طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها ..قعدت جدام التسريحـه وقامت تمشط شعرها ..كانت تفكر !

" هنادي "

لين الحين مو مستوعبـه أني تزوجت ..!! وتزوجت منوو ..وآحد ماعرفـه ..ياربي انا أسمـه نسيتـه !! 4 شهور من ملجنآ وعمري ماشفته ولا شافني ألا اليوم !! شلون أتذكر أسمـه !!
أووف زين يعني انا أبي أكلمـه شلون !؟ أقولـه " يازوجي " ولا " ياهوو " ..أووف
تركت المشط وخليت شعري سايح لين ماينشف وطلعت الصاله ..
وشفته قاعد وجدامه صينيـه العشا .. شافني وأبتسم : تفضلي تعشي ..العشاا جاا
فقدتك أنت مع ويهك ..قعدت على الكرسي وخذت الريموت وقعدت أفرفر في القنوآت ..وشفت أغنيـه أحبها لـ مريآم فآرس ..وقعدت أدندن بصوت وآطي مع الغنيـه ..
مآوعيت ألا بـ التلفزيون مسكر !
ماشكيت فـ اللي قآعد جدآمي كلـش ..طآلعت الجهآز ..ورجعت نظري لـ التلفزيون ..
جاني صوته الخشن اللي طير قلبي من مكانـه : انا الي مسكره .. لا تتخرعين !
ورفع لي الريموت الثآني الي في يده !!
يولـي مع ويهـه ..على بآلـه بترجآه وبقولـه تكفى شغل التلفزيون ! فتحت التلفزيون بـ الريموت الي في يدي ..ومايمديـه يشتغل ألا ورجع بند !
ألتفت على الخايس الي يمي وطالعتـه بقهر ..
ورجعت شغلتـه مره ثآنيـه وهو يرجع يفتحـه ..وظلينآ على هالحآل لين مآعصب وحذف الريموت على الأرض الي تنتف ستين ألف نتفـه
صادني رعب في لحظتهآ ..هاي شفيـه أستخف !! صرخ علي : شفييج انتي ..؟ يعني تشوفيني أسكر التلفزيون تفتحينـه ليش ؟!
أنصدمت منـه ! ليش يصرخ عـلي !
وقفت وانا معصبـه : آي أنت مآلك حقك تصرخ علي فاهم ..وكيفي انا أبي التلفزيون انت شتبي ؟!
حسيتـه أنصدم ..ويهه تغير 180 درجـه ..!! أحسن عشآن يعرف من هناادي ..
جاتني فكره شيطآنيـه ..أبتسمت من دآخلـي ..
قلت وانا أمثل الدموع والحزن : هذا وأحنآ مآكملنآ يوم من أول يوم زوآجنآ وجي تصرخ علي ..الله يعين بآجر بتضربني وبتكسر رآسي ..وطحت على الكرسي أمثل الصيـآح ..!
بعد ثوآني قليلـه حسيته قريب مني ..قربـه خوفني ..أربكني ..يـآلله انا شنو الي خلآني أسوي جي ..مسح على ظهري وحآول يرفع وجهي الي مغطيتـه بيديني ودآفنتـه في الكرسي ..
زوجي العزيز الي لين الحين مآتشرفت بـ معرفـه أسمـه : هنـادي ..هنـآدي أنآ آسف ..والله آسف ماكان قصدي ..بس انتي نرفزتيني ..
كانت بتغلبني الطيبـه وبحن عليـه ! حرام هو ماسوى شي ..
ل ..أصلاً منو قال لـه يتزوجني ..يتحمل المسؤليـه ..!
قمت من الكرسي ووقفت جدآمـه وجهي مليآن دموع تمآسيـح : مابي أسمع منك شي ..خلص روح عنـي ..
وركضت بسرعـه الغرفـه وحذفت عليـه فرآش ومخده وسكرت الباب وقفلتـه ..
حسيت فيـه يركض وجا يدق الباب : هناادي فتحي البااب ..هناادي خلينا نتفآهم ..والله مايسوى ..هنادي
تسندت على الباب وانا أبتسم ..
اليوم صرفتـه وخليتـه يخمد في الصآلـه ..بآجر شآسوي فيـه !!
لحظـه لحظـه !! ليكون بيستوي لي مثل " روميو وجوليت وقيس وليلى " وأنـه بيوديني شهر العسل وهالحركآت الي مثل ويهه !!
انا لآزم أوقف هالمهزلـه ..مستحيل أعيش معااه بروحنآ !! انا يوم وآحد ومو بآلعتـه ! أقعد معااه شهـر !!
هه ..هزلت ..!!
حطيت رآسي ع المخده ورحت في سبـآت عميق !

" هند "

قمت على صوت تكسر وطقطقـه ..صرخت : أف انتوا ماتخلون الواحد يرقد ..
وأنقلبت الصوب الثاني ..وفي نفس اللحظـه تفتح الباب ..
ماما : هنده يل قوومي ..
قلت : مابي خلووني أبي أرقد ..
ماما : حرم علييج خافي ربج ..كم صلآه فآتتج !
نقزت : ليش الساعه كم ؟!
ماما : السآعه 5 ونص المغرب ..قمي ل صلاة ظهر ولا عصر ..والحين بيأذن المغرب ..
نقزت من فرآشي ورحت الحمآم بسرعه أتوضى وأصلي العصر والظهر ..رجعت فرآشي ابي أنسدح ..أحس لين الحين في راسي النوده ..
فتحت علي الباب دانه حرمة ضاحي : انتي ماقمتي !!
قلت بكسل : والله قمت وصليت ..بس أحس لين الحين في راسي النوده ..
دانه قعدت على السرير : عيل رقدي ..أحنا بنروح العزبه ..
فزيت : شن ؟!
دانه تضحك : شوي شوي على روحج ..قلت بنروح العزبه مو فرنسآ ..
ضميت يدي وانا أسوي روحي هيمآنـه : أعووف فرنسآ والشقر كل أبوهم ..فدوه لـ عيون البعآريين والنووق ..
وتخرعت يوم حسيت بصوت ضاحي يقول : عااشششت عاششت بنت البدوو ..
ضحكت : انت شـ اللي مجيبك ؟!
ضاحي يلوي على كتف دانه : جيت أتطمن على حبيبتي ..قلت يمكن سويتي فيها شي ..!!
ركبت على السرير وانا حاطه يدي على خصري : لا والله ؟!
ضاحي : ههههههههههههه أرتااحي يمه لاينقز لج عرج ..
شوي وألا دانه تشل يده عن كتفها وتحاول تطلع من الغرفـه ..
ضاحي يلحقها : اف الحلووين زعلآنين ؟!
دانه وهي تمنعـه بيدها : لا تكلمنـي ..خل الي سهرآن عندهم أمس ينفعونك ..!
لحقتهم أبي أعرف السالفـه خخخ ..
ضاحي : دندونتي حيتي والله كنت عند ربعي ..
دانه ألتفتت عليه : ربعك !! وريحـه العطر النسآئيـه شنو تسميهآآ .!! أقول يوم تبي تلعبها ألعبها صصح ..
ضحكت في سري ونزلت معاهم من على الدري ..
ضاحي يمشي بسرعه يبي يلحقها : حبـي والله المووضـه ..الكل يتعطر بـ هالعطوور ..الموضه عطور الرجاجيل لـ البنات وعطور البنآت لـ الرجآجيل ..
دانه ماعطته وجه وقعدت ترتب الدلآل وتحطهم في الشنطـه ..
مسكها ضاحي من زندها ولفهآ لـه وقال لها بهمس ..لكني كنت مكبره الأذن : حبي ..حيااتي ..انا من لي غيرج ..وربـي انج ماليـه علي الدنيا ومافيها ..معقولـه أفكر في غيرج ..
نزلت دانه راسها وبان عليها الخجل وحمرت خدوودهاا ..
عاد انا ماعجبني الموقف واايد ..تنحنحت عشآن لا يمصخونها وهم في الصاله ..
ضاحي ألتفت علي : نعم خر ؟!
قلت وانا رايحه المطبخ : لا بس حبيت أنبهكم اذا كنتوا ناسيين روحكم ..أنكم في الصاله مو ...
دانه أنحرجت وضحكت ..وانا ضحكت معاهاا على ملآمح ضاحي المعصب ..
رحت المطبخ وانا أغني " سهران معاكي الليله ..مهموم وسارح بغيابك جربت سنين طوويلـه ..مأدرت شيلك من بآلي "
خذت لي كوب النسكآفيـه عشآن أصحصح عدل وركبت الدري ..طقيت الباب على هنادي ..مافتحت ..ويي شفيها !؟
فجيت الباب ولقيت الغرفه مرتبـه والمكيف مسكر .!!
لحظـه !!
آآآآآآخ انا نسيت أن هنادي تزوجت ..
لـ لحظه أنملت عيوني دمووع ..آآه ياهنادي ..آآه يآتوأم روحي ..رحتي وخليتيني ..حطيت كوب النسكآفيه على الطآوله وقعدت على سريرها ..
حآولت أمسك دموعي الي ممكن تخوني وأضعف بـ آي لحظـه ..وربي وحشتيني يـ آختي ..وحشتني هوشآتي معااج ..
خذت كوبي وطلعت رايحه غرفه ماما ودخلت على طوول ..
نقزت على السرير : مااماا ..مم ..
ماما : وصمـه شتبيين ؟!
قلت بدلع : مما لا تدعيين علي ..." ولويت عليها" أهوون عليج ..
ضحكت ماما وقالت : شتبين يـ الغاليه آمريني !
قلت وانا أضحك : هنادي لين الحين ماجات من السفر ..وربي وحشتني مام ..
تنهدت ماما وقالت : آآه ياهند ..واحشتني أكثر منج ..بس ربج كريم وهاي سنة الحياه ..مردكم كلكم بتتزوجون وبيخلى علي البيت انا وأبوكم ..
بعدت عنها وانا أحرك لها حواجبي وألطف الجو : أنج تسوين روحج متأثره ..وألا أنتي تتمنين اليوم اللي نتزوج فيه ويخلى لج البيت مع الشيبـه ..
ضربتني أمي على راسي ..قلت : آآخ ..ماام شفج ؟؟ مو هااي الصج !
قالت لي : طووفي يل ..قومي عن ويهي مآتنعطين ويه
قلت وانا أبوس راسها : فدت المعصبـه والله ..هاي كله عشان قلت الصج خخخخخ
وشردت غرفتي عنها قبل لا يجيني شي يكسر راسي ..


" ندى "

كنت قاعده متوتره في السيااره ..يالله يارب اللي سويته صح ولا غلط !!
شلون أرضى على نفسي أقابل شخص ماعرفه ..؟ لا لحظه انا اعرفه ..وقريب بيصير زوجي ..وأستحيت من هالكلمـه وأحمرت خدوودي ..
ولكن وعآني من أحلامي الوردييـه " عبدالمجيد" ..
عبدالمجيد : مااماا يلا أنزل ..
قلت : زيين انت أنطر أهنيـه أوكي ..انا مافي يتأخر ..نص سآعه بس ..
نزلت ونزلت وراي الخدآمـه ..رحت لـ المكآن الي بنلتقي فيـه ..آآخ ياربي انك تعدي هاليوم على خيير ..واايد خاايفـه ..!!
شلون بيكون شكلـه ؟! ..طوويل ..! ولا قصيير ..أبه !! ليكوون يطلع متين !! يعععععععع ! لالالالا هو قال لي ان جسمـه حلو ..!!
خرعتني رنـه التلفون ..مسكت التلفون وانا أنتفض ..ياربي ياربي هذا " فهد " شاقول لـه !!
آآ شنو بعد شاقول لـه ..بقول له أني قاعده في الكوفي ..شنو فيه ..
رديت عليه : الوو ..
فهد : يالله حيا بـ هالصت ..
ضحكت : أهليين ..وينك ؟
فهد : أمممم ..انا في باريس غاليري ..أبيج تجيين ..!
قلت : ل فهد بعيد ..
فهد : هههههه ..ماعليه تحركي الحين انتي وانا بسولف معااج ..وأحلف لج مابتحسين بـ الوقت ..
ضحكت وقمت ..قعدت أسولف معااه والخدآمـه تلحقني ..يالله شـ هالوهقـه أكيد بتقول حق أمي ..!!
قلت حق فهد : فهد زين شاسوي انا في الخدآمـه ؟!
فهد : قولي لها تنطرج برع ..
قلت : ل ماقدر أمي موصيتها ماتهدني ولا دقيقـه ..
فهد : أووف شـ هالعلـه بعد ..أمممم ...زين قولي لها تروح تجيب لج عصير من ستار بوكس ..بعد ويـالله لين توصل لج ..!
قلت : ايي فكره ..أوكي بقول لها ..
قلت حق الخدآمـه ..ويالله يالله فهمت ..راحت عني وانا دخلت باريس غاليري ..كان قلبي يدق طبوول ..!!
فهد : ندى ..حبيي ونج ؟!
رديت عليـه : هلاا ..خاايفه فهد ..
فهد يضحك : من شن ؟! ..انتي دخلتي المحل ؟!
قلت : آيي ..
فهد : شنو لون شنطتج ؟!
قلت : صفرآ !
فهد : أوكي انا بدورج وبجييج أوكي ..
قلت : أووكي ..
قمت أتمشى ونسسيت روحي ونسيت فهد الي كان على التلفون ..
وقعدت أتمشى وأشوف العطور وأتنقى ومستانسـه ..
ماوعيت ألا بحد يمسك يدي أنتفضت ..ولفيت بسرعه ..
شفت رجال ضعيف شوي ..أسسمر ملمحـه حلووه ..سناافي وطويل ..! كان مربي له عاارض ..يـ الله شنو جمييل ..
فهد : يـاربي أنك تخليه ..
أنحرجت وهمست : فهد ؟!
فهد : عينه وقلبـه ..
ضحكت ..أما هو فـ مسك يدي ..هديت يده بخووف وقعدت أتلفت ..
فهد يتلفت معاي : شفيج ؟! من منو خايفه ؟!
قلت : فهد يمكن حد يشوفناا !!
فهد : لا حبيبي ماعليج ..انا مخلي رفيجي يراقب المكاان ..واذا حد جاا يبلغني .." وبعدين همس " حبيبتي ..خلج معاي وأنسي الدنيا كلها ..
ضحكت وهو رجع مسك يدي ..وكان يقرب مني لكني ماكنت حااسه ..كنت في علم ثااني ..عاالم الرومانسيه الي كنت أسمع عنها لكني ماجربتها ألا مع فهد ..أحبـه ياعلم أحبـه يناس ..
صرخت يوم حسيت بـ بوسه على خدي : انت شتسوي ؟!
فهد وكأنـه منصدم : شفيج ؟! عدي انا حبيبج ..
قلت : آيي بس .." ماكملت كلامي لأني شفت الخدآمـه جايه من بعيد "
قلت : فهد فهد ..الخدآمـه جات ..خلص يل انا بروح ..
ورحت بسرعه قبل لا أسمع رده ..خذت العصير منهاا وبسرعه شخطته لـ السياره ..وأول ماركبت السياره تنهدت تنهيده أرتيح ..ولكن أفزعني صوت المسج ..
فتحته بسرعه " أمت عليهم ..وربي أنج ملك ..أحبج ندوويتي "
ضحكت وحضنت الجوال ..وانا أمووت فك ..




" هند "

رتبت شنطتي وخذت الآكو والمآكو ..مآتم شي مآحطيتـه في الشنطـه ..مآحب يكون في شي نآقص عندي ..سكرت شنطتي ..وحطيت يدي ورى ظهري بتعب ..وحنيت ظهري على ورى شوي ..ومآوعيت ألا الباب ينفتح بقوه ..فقدت توآزني وطحت على الأرض ..حسيت أن عضآمتي تكسرت ..غمضت عيوني وصرخت : وييعه ..
........: ياقليلة الأدب !!
رفعت نظري وشفت مريم بنت أخوي ..قلت لها : خر شعندج فاتحه علي البب جي ؟! ماتعرفين أن اللي عآيشـه في هالغرفـه فتاة حسآسـه وخوآفـه ؟
مريم تطنز : لا مادريت ..مره ثانيه ان شاءالله بنتبه ..
قمت من على الأرض : لا تعيدينها ..
مريم سفهتني : ليش ماجات شواقه ؟!
أستغربت : ليش خالوه أم جابر جآت ؟!
مريم : يس ..هي تحت ..توقعت شوق تكون معاج فووق ..

آآخ ياربي ..ماقدر أكلم خالوه بعد اللي قلته عن شوق ! والله انا ماكان قصدي ..الحين شاقول لها ..!! يعني معقوله بنروح العزبه وهي بتخلي " شوق " بروحها في البيت ..لا مستحييل ..
انا لآزم أشوفها وآقنعها تجي ..بس شلوون ؟؟؟ آآآخ ياربي ..

أنتبهت على مريم اللي تنآديني : صرتي هنادي الثآنيـه ..من أكلمج تسرحين ..؟!
طنشتها وقمت بسرعه أنزل تحت ..لكن ربي ستر أني سمعت صوت عبدالعزيز تحت ..رجعت فوق بسرعه وبدلت لبست جلاابيه وشيلة بيت ..ونزلت مره ثانيه ..ماوصلت الأرض ألا وانا ميته من التعب ..
بابا : شوي شوي على روحج ..
قلت : بابا ..تكفى ..ترى تكفى تهز الرجاجيل ..ولولا ضروف الوقت مآقلت تكفى ..
ضحك بابا مع عبدالعزيز ..
وقال لي : تم يابنتي ..آمريني ..
قعدت يمه وقمت أتتلفت يمين ويسار ..
عبدالعزيز : شفيج ؟!
همست : أمي وأمك هنيـه ؟
عبدالعزيز : لاء ..أظن طلعوا ..
تنهدت برآحه وقلت حق بابا : أبي أروح بيت خالتي أم جابر .." وقلت بسرعه " أبي أقنع شوق تجي معانا العزبه ..
كأنه حد مسك وجهي ولفني صوب عبدالعزيز ..شفت وجهه تغير ..تأكدت أنه لين الحيين متحسس من الكلمه الي قلتها ..بس مآينلام ..مالت عليي لساني أطول مني ..
بابا : بس الدريول في الجمعيـه ..يقضي أغراض البيت مع خآلتج وأمج ..
قلت : زيين بابا أنت ودني ..
بابا : والله ماقدر ..انا تعباان ومافيني حيل ..
توني بنطق ألا عبدالعزيز يقول : انا بوديج لو تبين ..
قلت في قلبي " خير شعندك دااق السدر " ..بس شاسوي ..ماعندي غيره لآزم أروح حق شوق قبل لا أمي تجي ..
بابا : زين تسوي والله ..أخذوا طلال ولد جابر معاكم ..
أووف انا ناقصه غثى وصيااح ..بس بعد مايجوز أروح معااه بروحي ..قلت : ان شاءالله بااباا ..ورحت فوق ولقيت مريم قاعده على لاب توبي ..قلت لها : بتجين معاي بيت شوق ؟!
مريم قامت : ايي ..بس هي مب جايه ؟
قلت : أنا بروح أقنعهآ ..تجين ؟
مريم : ايي ا ..
ورحت انا بسرعه ألبس عبايتي ..لأن شوي ويأذن العشآ ..لآزم نطلع السآعه 9 !!
نزلت تحت ورحت صوب السيايير ولقيت عبدالعزيز في السياره ..توني بركب وبعدين تذكرت طلاال ..رحت بسرعه داخل صوب صالة الحريم وقلت : وين طلوول ؟
حرمة جابر اللي رجعها من تزوجت هنادي : مع الخدامه في المطبخ ..ليش ؟
قلت وانا رايحه صوب المطبخ : برووح مشوار ..وباخذه معاي ..
خذته من الخدامه وانا ألآعبـه عشآن مايصييح ..وعطيته مصاص عشان يسكت ..ركبت السياره وقعدت طلال على الكرسي وربطت حزام الأمان حقه ..
رفعت راسي وشفت عبدالعزيز يطالعني .. أنتفض قلبي من الخووف ..حسيته بيتكلم ..لكن دخلت مريم ..
زفرت براحه ..الحمدالله أنقذتني ..
مريم بخجل : السلام عليكم ..
عبدالعزيز : وعليكم السلام ..
حرك السياره ومشينآ ..ضربتني مريم في خصري وصرخت صرخه مكتومـه ..حسيت أن عبدالعزيز سمع ..لأنه رفع راسه وبعدين نزله ..
قلت لها بهمس : شفيج ؟
مريم بنفس درجة صوتي : ليش ماقلتي ان عبدالعزيز اللي بيودينآ ..يختي أنا أستحي ..
قلت بصوت عادي : ماعندج سالفـه والله ..


أووف ياربي ..هاي ليش جي بطيء ؟ ..قلت : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : هل ..
قلت : أسرع شوي الله يخلييك ..والله لو جات أمي وأعرفت اني محد لا تدفني ..
ضحك عبدالعزيز : اسم الله علييج ..وماطلبتي شي ..
وشخط فينـا وكانت سرعته في حدوود الـ 140 - 160 ..ومريم حاظنه طلل وهي خاايفه من السرعه ..وانا ميتـه من الوناسـه ..أحس أن حلجي بينشق من كثر ماأتبسسم ...وصلنـا بيت خالتي في 10 دقاايق ..دخلت البيت بسرعه حتى مانزلت طلال ولآ أهتميت بـ مريم اللي من نوعها خجوله وأكيد أستحت ..
صعدت فووق ورحت غرفة شوق ..دقيت البااب وبعدين فتحتـه ..لقيتها منسدحه على سريرها وقاعده تكتب في دفترها ..أبتسمت لها ..وجاتني تركض تحضني ..
ضحكت وقلت : لآ تحرجيني ..أدري أدري وآحشتج مووت ..
بعدتها عني عشآن أشوف ردة فعلها ..شفتها مبتسمـه وبعدين هزت رآسها ..قلت لها : يل يل جهزي أغراضج بسرعه ..بنروح العزبه ..
هزت راسها بـ النفي ورجعت تقعد على السرير ..
يربي ..الحين شنو اللي بيقنعها تجي ..راسها يابس هالبنت .مادري طالعه على منوو ؟ جيت عندها وقعدت عند ريلها ..حطيت يدي على ركبها ..وقلت : ليش ياشوق ؟ اللي تسوينـه في نفسج مو زيين ..لازم تطلعين وتشوفين الي حولج ..الحين كم سنه صار لج ماطلعتي من البيت ؟ قولـي لي .كم ؟
نزلت شوق راسها وحسيتها بتصيح ..حاولت أتدآرك الأمر وضحكت ألطف الجو : والله لو انا منج أنتحرت ..انا يوم واحد ماطلع تصيدني جلطـه ..شلون قدرتي تقعدين 3 سنين في البيت ولا تطلعين !
مسكت شوق دفترها وقامت تكتب ..وبعدين عطتني أياه ..خذته بلهفـه وقريتـه ..أنصدمت من اللي كاتبتـه ..يقلبي عليج ياشووق ..والله هالبنت مظلومه ..شلون قدرت تستحمل هالمصايب ..الله يعينج يالغاليه ويشفيج ..
قلت لها : حبيبتي كلنا أهلج ومستحيل حد يضحك علييج ..وليش أنتي شفيج ؟ مافيج ألا العافيـه .." وقلت أمزح " ياليتني انا مثلج ..أحس فلـه جي كأني في مسلسل ..خخخخخ ..
ضحكت شوق ..وجريتها من يدها وانا أقول : يل يلا ..بنروح العزبـه ..
وركضت صوب الكبت مالها وقعدت أطلع جينزات وجلابيات وأحطهم على السرير ..وقلت وانا أكمل : تخبريين شوااقه قبل 4 سنين يوم كنا نروح كل أربعا وخميس العزبـه ..كنتي أنتي كله معاي وفي فريقي ..وهنادي وعبدالعزيز في فريق ..هههههه مراات يجي ضاحي ويوقف معااهم ..وانا وأنتي نصح ونقول غش ..لكن بعدين يجي جابر ويوقف معانا .." ألتفت عليها " وشفتها مغطيه ويهها بيدها وتصح ..ركضت لها وحضنتها : شوق ماله داعي هالتشآئم ..كل ماقلت لج كلمه حزنتي ولا صحتي .." وقلت بحزم وانا أبعدها عني " شوفي والله لو ماجيتي العزبه اليوم ..والله وهذاني أحلف بـ الله ..أني ماأشبر بيتكم ولا تشوفين رقعة ويهي لين مامووت ..
صرخت وحضنتني وكأنها تقول لي " أسم الله عليج "
وبعدت عني وراحت تركض لـ الدفتر وكتبت وعطتني ..قريت بصوت مسموع " ماقدر ياهند ..والله ماقدر ..أفهميني 3 سنين ماطلعت من البيت ..صعبه والله صعبـه "
رفعت حاجبي وانا أطالعها وقلت : حلفي عاد ! أقول وايد سكت عنج قومي قومي يل ..
صدت عني وضلت قاعده على السرير ..
كان عندي أمل انها بتجي ..وخذت ملابسها وحطيتها في الشنطـه وسكرتها وعطيتها عبايتها : يلا ..
هزت راسها بـ النفي وقامت تصح ..
قلت معصبـه : أوكي أوكي خلج هنيـه ..بس انا حلفتي مابثنيها ..وأعتبري أن هاي اخر يوم تشوفيني فيـه ..مع السلامـه ..وحطيت شنطتها على الأرض وطلعت من الغرفـه وانا أنافخ ميته من القهر ..لقيت مريم وعبدالعزيز وطلال في الصاله ..
عبدالعزيز وقف : هاا !! رضت تجي ؟
قلت وانا أصرخ : راسسه ياابـس مدري على منو ؟
تنهدت مريم ونزلت راسها ..وبعدين انا قلت لـ عبدالعزيز : وهي بتقعد في البيت مع منو ؟ شلون ترضون تخلونها بروحهاا ؟
عبدالعزيز : علي بيرجع الحين وبيسهر في البيت مع ربعـه ..يعني بيكون معاها ..
قلت : وهاي الصايع بيفكر فيها ولا بيطل عليها كل دقيقـه .." زفرت بضيق " أستغفر الله ..أتسغفر الله ..يل خلونا نطلع لا أنفجر ..وأحنا طالعين شفنا علي داخل البيت ..
قلت : زين شرفت ..أبيك تقعد مع أختك وتحطها في عيونك ..كل شوي طل عليهاا .. لا تخليها بروحهاا ..
علي : ههههههه بنت البارحه هي ..بس لعيونج يابنت الخالـه ..بطل عليها كل دقيقتين ..شتآمريني فيـه ..
قال عبدالعزيز : ولا شي ..وبسك كثرة كلم ويل هند ومريم بنتأخر ..
علي وهو يضحك ويغمز لـ عبدالعزيز : بس تكلمت ..شفيها يعني .."وألتفت علي " أقولج هنوود ..يقولون الغيره تذبح ..صج ولا لا ؟
فهمت نغزته ..وماحبيت أتسيخف زود : الله أعلم ..يلاا احنا رايحيين ..مع السلامـه ..
علي : مع السلامـه ..
ركبت السياره وسكرت الباب بقوه ..أووف ياربي من هالبنت ..وربي مفتقده حسها النااعم ..ضحكتها العاليه ..كل شي فيها ..ربي يشفييج ياشووق ..
توه عبدالعزيز بيحرك السياره ..سمعت طق على باب الدريشـه ..ألتفت بسرعه وشفت شوق لابسه عبايتها وشيلتها وماسكه شنطتها بيدها اليسار ..شهقت وفتحت الباب بسرعه ..حضنتها وانا أقول : كنت حاسه أنج بتجيين ..أدري ماتقدرين على فراقي ..لأني حلفت مآطب بيتكم ..
ضحكت شوق ودخلتها السياره ..وقعدت أزن وأزن على راسها وأقول لها على شنو مخططين وشنو بنسوي ..

" هنادي "

دخلت معاه بيتهم وانا لا يعه جبدي ..أوف انا على بالي بيسكني في بيت بروحي ..طلعت مع أهلـه ..ياارب ..
ألتفت على ورى وشفت عريس الغفلـه يطلع الشنط من السياره ..أف انا بدخل مالي بارض أقعد في هالجو الخايس ..ماوعيت ألا بحد يحضني بقوه : هلا وغلا بـ حرمة الغالي ..
بلعت ريجي وحست بوزي ..شتبي ذي ! ..
قلت وانا مالي مزاج لـ شي : هلا خالوه ..
قالت لي : ناديني بيمه ..أحلى " وأبتسمت لي "
هزيت راسي بـ أن شاءالله وقلت لها : الجو مو حلو ..ياليت ندخل داخل ..
خالوه : تنورينـه يـ الغليه تنورينـه ..حيااج البيت بيـتج ..حيااج ..
دخلت البيت ..ومشاءالله مايحتاي أتكلم ..البيت أبـداع ..فخامـه وذوق وكل غرض باين عليه قيمتـه ..أنتبهت لـ البنت اللي جايه تركض من الدري ..وتعدتني وحضنت اللي متصنم وراي وقالت : يقلبي ياخلووف ..وحشششتني ..


خلف : ههههههههه ..اللي يقول مسافر شهر ! أقصاها وأسبوعين ..
ألتفت وشفت أخته حاضنته وتصح ..و شفيها !!
وكأنه خلف حس فيها ..بعدها عنها وقال : ميششوو شفيج تصييحيين ؟
ميشو ! شـ الأسم الغريب ؟ ..آ يمكن أسمها مشاعل ..والله وتعرف تدلع ياخلووف ..
وشوي وتكلمت أبو الهول " أمـه " : أقعد يايبـه أقعد خل حرمتك تستريح شوي ..وأنتي يـ الهبلـه قومي عن أخوج ..خرعتيه وطيرتي فؤاده ..
ضحك خلف وقال : يمه شفيها ؟ ليش تصيح ؟
خالوه : ماعليك منها ..انت من سافرت وهي كل يوم تصيح ..تقول وحشني ..
حضنها خلف مره ثانيه وهو يقول : يحيتي والله ..لـ هدرجـه ماتستغنين عني ..ماخبرت كنت أوحشج يوم أبات برع البيت

أف ينرفزوون ..قعدت ع الكرسي وحطيت ريل على ريل وانا أهز ريولي بطفش ..متى بتخلص هالمسرحيـه ؟
قعد خلف ولزقت فيه هاذي الـ " ميشو " ..أوف هاي ماتستحي ؟ أنا عمري ماسويت جي حق أخوي ..
خالوه : هاا ..عسى أستانستو ؟ وسعتوا صدركم ؟
ألتفت علي خلف وأبتسم : الحمدالله يمـه ..أستانسنـا ..
خالوه ألتفتت علي : وانتي يايمـه ..عسى ماأذاج وليدي ؟ ترااه حناان ..لكنه طيب ..
لفيت بوزي : ولدج ..زين ..
مشاعل : أصلاً أخووي ماف منـه ..كل بنت تتمنااه ..وتحمد ربها مليوون مره اللي يكون من صيبهاا ..
أشتعلت نيراان الدنيا كلها فيني ..
تقصدني ! لا والله تقصدني ..قلت لها بـ برود بعكس البرآكين اللي تفور فيني من الداخل : والله ياقلبي ..أخوج اللي يحمد ربه بـ أني رضيت فيـه ..لأني انا هنادي بنت بوبدر ..محد يطولني ..ولحد يقدر يوصل لي ..
حسيت بـ الصدمـه على وجييه الكل !
وقف خلف وقال : هنادي ! شفيج ؟
قلت وانا أمثل الدموع : شفت أختك شقاعده تقول عني ؟ وهذا انا توني داشه البيت ماكملت نص يوم ..الله يعين باجر شنو بتسوي فيني ..
خلف مسك يدي ..حسيت برجفـه في قلبي ..هديت يده بقوه وغطيت يديني بويهي ..قال لي خلف : ماعليه ياهنادي ..مشاعل كانت تمزح ..والله كانت تمح .." وكلم مشاعل " صح يامشاعل ؟ كنت تمزحيين ؟
مشاعل : لءء انا ..
قاطعها خلف وقال : خلالاص ميششو ..اعتذري الحين حق هناادي ..
رفعت يدي عن ويهي وطالعت فيها ..كانت مشاعل تطالعني مصدومـه ..أبتسمت نص أبتسامـه ..وبعدين عضيت على شفايفي أمنع أبتسامتي لا تبين ..
مشاعل منصدمـه : خلف !! انا ...
خلف على صوتـه : مشششششاعل خلاص ..أعتذري منهاا وأنتهى الموضوع ..
أنملت عيون مشاعل بـ الدموع وقالت بصوت واطي مرتجف : آ آآ ..آسفـه ..
وراحت تركض على الدري .. كنت بضحك بصووت علي ..بس صدمني خلف يوم ألتفت علي بسرعه ..نزلت راسي وبينت أني حزينـه ..
خلف : أرتحتي ؟
حطيت يدي على أنفي بطريقـه دراميـه وقلت : زعت مني .." وقعدت على الكرسي وأنا أمثل ببراعه " ليش أحرجتها ياخلف ..مسكينه ..
خلف قعد جنبي وحط يده ورى ضهري : ماعليه حبيبتي ..عشان مره ثانيه ماتمزح بـ هالطريقـه ..
عضيت على شفايفي وانا أمنع ضحكتي ..ياربي شكلي بنفضح اليوم ..
راودني شعور أني ألتفت على خالوه ..أم خلف ..
شفتها منزله راسها وشكلها متضايقه ..أحسسسن ..جعلها ضيقـه ماتفارقج طول عمرج ..
وبعدين مسكت راسي وقلت : خلف ..أبي أروح الغرفـه ..
مسك خلف يدي وقال : شفيج حبيبتي ؟ تعبانه .؟
حبتك القرده ان شاءالله ..حبيبتي قال ..قلت : ايي ششوي ..
قومني وحاول يسندني ..أووف ماحب هالحركات ..بعدت يده وقلت : أوكي انا تعبانه بس مو ماقدر أمشي ..خلص بروح بروحي ..
حسيته أنحرج من أمـه ..لأنه أصلاً متعود على أسلوبي في ماليزيا ..قال : أوكي بس بدليج الغرفـه ..
مشيت ورااه ورحت الغرفـه ..فصخت عبايتي ورميت روحي على السرير من التعب ونمت ..


" فاطمـه "

أووف هذا شفيه مايفهم ؟ صعبـه والله صعبـه ..
رديت عليـه بمسج وانا قاعده أنتفض من القهر ..ألتفت علي طارق : مطر مطر ..
رفعت حاجبي أطالعه مستغربه ..قال : جي الناس تزفر ..ولا أعصار جونو ..طالعي السيت كلـه مااي ..
قام سعود يضحك وأمي معاهم ..صديت عنهم وطالعت الدريشه ..
أووف منه سخيف ..انا ناقصته ..نقزت متخرعه يوم سمعت صوت المسج ..فتحتـه بسرعه ..وطالعته وطارت عيوني ..!
وصرخت ..شششششفيه هذا مايفهم ؟
ألتفتوا علي كلهم ..
طارق : منو ذيه ؟
سعود : شفج ؟
أمي أمسكت راسي : أسم الله عليج يايمـه ..شفيج ؟
ويي ..انا قلت بصوت عالي ..مالت عليي أقوول .. بعلت ريجي وقلت : آه ..آآ ..لآ بس الجوال مادري شفيـه شاير ..وأبي أقرى المسج ..
سعود : هههههههه ..الحمدالله والشكر ..حد يقول حق الجوال مايفهم ..
طارق : متخلفه ..ههههههه ..
صديت عنهم ورجعت عيني على الجوال وكتبت له " خالد أفهمني ..ماقدر ! شلون أتقابل معاك بروحناا !! والله ماقدر ..وحتى ولو في المزرعه وفي الليل ومحد يشوفنا ..بس مادري ..ماقدر ماقدر "
حطيت الجوال في الشنطـه وغمضت عيوني ..


" ضاحي "

مسكت التلفون وحطيت السماعات في أذني ورجعت الجوال مكانه ..ألتفت ورى وقلت : والله أسمع صوت واحد أذبحكم كلكم ..
رديت : ألوو ..
راشد : هلا والله بوراشد ..
ضاحي : ومنو هاي بوراشد ؟
راشد : انت ..مو ولي العهد ان شاءالله راشد ..
ضاحي : ههههههه ..عندك ثقه بنفسك وايد ..
راشد : أعبجبك ..
ضاحي : هاا ..وينكم ؟ في الطريج ولا ؟
راشد : لا يبه ..ماقدر انا أجي في الليل ..
ضاحي : لييش ؟ أحسن شي طريج الليل ..
راشد : ناسي أن فيني عشا ليلي ..ماقدر أشوف فـ الليل ..
ضاحي : اوه راحت عن بالي والله ..أيي معليه ..شرفنا عقب صلاة الفجر ..
راشد : على خير ان شاءالله ..
ضاحي : يلا عيل ..مع السلامـه ..
راشد : فمان الله ..

ألتفتت علي دانه وقالت : هذا راشد ؟
قلت لها : ايي ..
دانه : بيجي ؟
قلت : الفجر ان شاءالله ..
ونقزت هند وقالت : من هاذا راشد ؟
رفعت يدي عن السكان وضربت راسها وقلت : وانتي شدخلج ؟
هند : تقدر تقول من دريشة الفضوول ..
دانه : هههههههه ..انا أخبر من باب الفضول مو من دريشة الفضول ..
هند : لاء انا فضولي على قدي ..فـ قلت دريشه خخخخخ ..زين قولوا لي من هاي راشد ؟
دانه : أخوي الكبير ..
هند : اهاا ..

" هنادي "

صحيت يوم حسيت بجسم يرتمي على السرير ..ألتفت بسرعه لقيت خلف منسدح ..فزيت وهو تخرع وقام ..
خلف : مانمتي ؟
قلت : أنت خرعتني !
أبتسم ومسح على شعري : مادريت أن قلبج رهيف جي ..
بعدت يده عني بقوه وقلت له : روح جيب ألحاف ثاني ..
طالعني مستغرب ورفع حاجبه : ليش ؟
قلت بسرعه : بعد شنو وين تنام ..؟
خلف : انا أستحملت في إيطاليا أني أنام على الكرسي كل يوم ..بس خلض ظهري تكسر ..
بلعت ريجي وقلت : زيين ..خلف انا .." وقمت أصح "
نقز خلف عندي وقال : هنادي شفيج ؟ ليش تصيحن ؟
قلت أتعذر : انا ..ماا ..أهـئ .." ورجعت غطيت ويهي بيديني وأصييح " ..
خلف : زيين خلص هدي هدي ..ماتبيني أنام عندج ؟ خلص ..بنام ع الكرسي .." وقام من على السرير وطلع برع الغرفه "
نزلت يديني عن ويهي بشويش ..هههههههههه ..غبي ..أثول ..أهبـل ..
وحذفت روحي على السرير ..وقعدت ألعب بأطراف شعري ..أممممم ..يعني كل يوم بقعد أصييح عشان أخليه ما ينام ع السرير ؟ اي ..انا بقوله ماتحمل قربك وماطيقك ..وعاد اللي فيها فيها ..
وأنفتح الباب مره ثانيه وشفت خلف قاعد يسحب كرسي من كبير شوي مع الخدامه ..
خلف : ل ..شوي شوي بتكسرين البااب ..يالغبييه ..
فتحت نص عيوني ابي اشوف شـ السالفه ..
وشفت الخدامه تدز الكرسي صوب الباب ..وخلف يهاوشها ..يمـه ! أول مره أشوفه يهاوش حد ..مسكين يطلع حرته في الخدامه ..
خلف صرخ : طلعـي أشووف طلعـي ..كفيتي ووفيتي مابي منج شي ..
طلعت الخدامه وظل الكرسي نصه داخل ونصه برع .. وخلف قام يسحب الكرسي ..حسيته مب قادر ..وثقيل عليه ..لأن بنيتـه ضعيفه ..مادري شنو اللي خلااني أقووم ..
ألتفت علي خلف منصدم ..عضيت شفايفي وقلت : بساعدك ..
صد عني خلف وقال : مشكوره ..
مالت علييك وعلى ويهك يـ الرخوه ..حد جي يدز الكرسي ..زحمته شوي ونقزت على الكرسي ورحت برع ..شفته رافع حاجبه ومنصدم من الحركـه ..ضحكت وقلت له : أسحبه يل ..
أبتسم وسحب الكرسي وانا قعدت أدزه ..لين وصلنااه عند التلفزيون ..
خلف : وشاسوي في هالكرسي الصغيير ؟
قلت : أممم ..
وقعدت ألف على الغرفه أدور مكان حلوو أحطـه فيه ..وبعدين نقزت وقلت : آآآآ ..
ورحت صوب السرير وقلت : شوف هالكرسي " شازلونج " يعني بيطلع رووعه لو حطيته جدام السرير .." ألتفت عليه وقلت " صح ؟
كان يطالعني وهو مبتسم ..عيونه كانت تلمع ..نظراته غربه ..يمـه ! نظرته تخف ..
ناديته : خلف ..خلف ...!!
وكأنه أنتبه : نعم ..؟
قلت : سلمتك ..بس الكرسي حطه جدام السرير .." وصديت عنه ودخلت الحماام



آآخ ياهنادي شنو ناويه عليه ؟
شوق المسكينه شنو سبب عدم قدرتها على الكلام ؟
وفاطمه وخالد ؟ شنو نهايتهم ؟ وأحمد المسكين ؟
ندى ..جرائتها وصلتها إنها تتقابل مع فهد من ورى أهلها ..شنو بيكون مصيرها ؟

تابعوني في البارت السادس إن شاءالله

أختكم /

غرشـه فيمتو


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:18 PM   #15

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجزء السادس


" عندما تحل المصيبة من المسؤول ؟ "


نزلت هند من السياره وهي تناقز من الونااسـه ..
هند : الله وأخيراً ..
ضاحي مسكها من زندها : آيي شفيج ؟ مو بروحج أنتي ..
هند : هههه .. " وحطت يدها على حلجها وقامت تضحك " سسوري ..بس من الونااسـه ..
ضاحي قام يبوس يده وبعدين يرفعها لأنفـه وبعدين لـ جبهتـه : الحمدالله والشكر ..ربي يكملج بعقلج ..
وخرته هند عن طريجها ومسكت شوق وقالت لها : يلا قوومي خلينا نروح عند البقـر ..
وراحت تركض وشوق وراهاا ..وسمعوا صرخة مريم : أنطروني ..
ألتفتت لها هند وهي تركض وقامت تنقز وتأشر بيدها الثنتين بونااسه ورجعت طالعت طريجها وكملت مسيرتها لـ البقر ..
لكن وقفتهم صرخة عبدالعزيز ..ألتفتوا كلهم متخرعين ..قال بصوته الخشن الجهوري : تعرفون الساعه كم الحين ..الساعه 12 في الليل ! والله أن رحتوا هناك ماترجعكم ألا ينانوتكم اللي بتدخل فيكم ..
البنات قاموا يطالعون في بعض وصرخوا متخرعين وركضوا داخل البيت ..
محمد ولد بدر كان ماسك بطنه ويتأوه من كثر الضحك ..
ضربه على راسه خالد وهو يقول : شفيك ؟
محمد : شفتهم ..ههههههههههههه شلون ..هههههههههههههه ..هههههههه ..يركـ ..هههههههههه ..
وماقدر يستحمل وطاح على الأرض من الضحك ..قام ضاحي ضربه بـريله بـ الخفيف صوب فخذه : قوم قووم يـ الدب ..
تربع محمد على الأرض وقام يضحك ..والكل مستغرب منه ..
أحمد ولد سعد وهو يشل الأغراض : يوم بتخلص ضحك ..لا تنسى تقول لنا ليش .." و كمل رايح داخل البيت "
محمد سند راسه على باب السياره وهو حاط يده على بطنـه : آآه ..تعبت وانا أضحك ..
جا خالد وتربع جدامه وهو متحمس : يل قوول قل شنو اللي ضحكك ؟
ورجع محمد في نوبة ضحك ثانيه ..وقاموا خالد وضاحي يضحكون معااه وهم مو عارفين شنو السالفه ..

دخلوا الشباب الأغراض داخل ..وعلى آخر شنطـه دخلوها ..وصل سعود وأهلـه ..
نزل طارق أول واحد وراح يسلم على اللي كانوا موجودين في الحوش محمد وضاحي ..ونزلت فاطمه وكوثر ..
محمد : هلاا والله بعمتي الشيخـه ..شخبرج ؟
كوثر : هل فييك فديتك ..بخير انا بشوفتك والله ..انت شخبارك ؟
محمد : الحمدالله والله ..حيااج تفضلي دااخل ..
ودنع خذ الشنطـه من يدها ودخلها داخل ..رفع راسه وشاف خالد واقف عند الباب وهو يطالع فاطمه ..أستغرب محمد من نظرات خالد لها ..وأبتسامته الخبيئه اللي محمد عارفهاا ..
دخلت فاطمه داخل ..وراح محمد حق خالد : خلوود ..!
طالعه خالد وهو رافع حاجبه وأبتسامته مانمسحت من شفاته ..
خااف محمد من نظرات خالد وقال : شناوي عليه ؟
ضحك خالد بقوه ..ومن كثر ضحكه رجع راسه على ورى ..وبعدين رجع طالع محمد وقال بنفس النظره والنبره الخبيئه : كل خيير ..كل خيير ياا .." وحط يده على كتف محمد " ياخوي ..
ودزه شوي عن طريجه ورااح صوب ملحق الريااييل ..وظل محمد واقف مكاانه ..بلع ريجه وقال : الله يستر منك ياخالد ..شكلك مو مفكر بـ الخير كلش ..تنهد وراح ورى أخوه ..


كان صراخ هند مالي الغرفه كلها ..
حطت مريم المخده على راسها وصرخت : هندووه تكفيين طلعي براا
فاطمه وهي تدخل نفسها داخل الفراش : بس نص سااعه نص ساعه ..
هند وهي تنطق على السرير اللي فاطمه ومريم نايمين عليه : قمـووا ..يل ..كلـه انا اللي أول وحده أقم ..
حذفت مريم المخده وصرخت : يوم أنتي بتقومين تقومين غيرج شلـه ؟ يااخي مابي اقم ..
هند : هههههههههه ..قوومي يل .." وخذت شوية مااي ورشته على ويه مريم "
صرخت مريم متنرفزه ودخلت الحماام ..
ألتفتت هند على شوق اللي كانت ماسكه دفترها وتكتب عليه , قامت هند تتسحب تبي تشوف شوق شنو كاتبه ..لكن شوق حست فيها وسكرت الدفتر وألتفتت عليها ..
هند حكت راسها بـ أحراج : كنت بقول لج ..قومي نتفطر ..
ضحكت شوق ووقفت , وقامت هند معاها بعد مالفت شيلتها على راسها ونزلت تحت ..وشافوا أم بدر وأبو بدر وكوثر وأم جابر و أم ماجد وأم خالد ..
سلموا عليهم وقعدوا ..
هند : ه ؟ شنو مخططين حق اليوم ؟
بوبدر : نخطط حق شنو بعد ؟
هند وهي تأشر بيدها : نظاامك شنو اليووم ؟ وين بتودين ؟
أم بدر : وين يوديج بعد أنتي ..هذا هو يايبج العزبه تونسي مع البقر والأبل ..
هند وهي ترفع حواجبها وتنزلها بحركه سريعه : ماايصير نسير على عزب اللي حوولناا ..نفس أول ..
بوبدر : ههههههه ..هاي أول ياهند ..الحين كبرتواا ..
هند وهي ترفس الأرض : لاا يبه ..أب أرح والله ..
أم ماجد : أهجدي يابنت , عيب الي تسوينـه .. البنات اللي كبرج يروحون عند البقر ويحلبونهم وعقب مايخلصون , يحطون الحليب في اللسقه ويقعدون يخضون فيه لين يطلع اللبن .. ..
صرخت هند بحمااس : الله ..أب أحلب البقه ..
أستانست أم ماجد : عيل قومي يل , نحلب البقر ونتونس بصوت العصافير ..
هند قامت : يل ..بس بروح أنادي فاطمه ومريم ..
أم ماجد : وصوتي على ندى وهدى معااج ..خليهم يتعلمون ..
هند : Girls are the prestige I do not think they will come
أم ماجد : وش تهرجين ؟ أنا أفتك من أحمدوه تجين أنتي ..؟
ضحكت هند وراحت فوق تنادي البنات
هند بحماس : قوومووا يلا بنروح نحلب البقققققققر ..
هدى , ندى , فاطمه : يععععععععععععععععع
مريم : يي ونااسسه ..
هند تستهزء : يعععع !! وايد لا يعه جبدكم ..أقوول أمششوا يل أمشووا ..
ومسكت يداتهم وقامت تجرجرهم ومريم معااهاا ..

وصلوا البنات عند البقر ..

مريم : الله ..بصيير جني في الواادي ..
هند : ايي ونااسـه ..يل يل ..انا فاطمه عبدالرحيم ..
مريم وهي تحرك يدها على خصرها : وانا هيفا وهبي ..
هند متنرفزه : وعععع ياشين ماطريتي ..عيل من الحين انا أكرهج ..
مريم : ههههه ..انا أحبها انتي شدخلج ..
هند : أوكي حبيها ورجعيها ..ريلها يبيها ..هااهاه ..
أم ماجد وهي حاطه يدها على ظهر البقره : انا الحين بعلمكم شلون تحلبونها ..وبعدين أبي كل وحده تجرب ..
وقاموا ندى وهدى وفاطمه يتهامسون بـ أعتراض وكل وحده تدز الثانيه عشان ماتكون الأولى ..
هند ومريم نطوا جدام أم ماجد وهم يتابعوون بحمااس , كانت أم ماجد تحلب البقره بمهاره وهي تقول لهم حياتها أول وشلون كانوا كل صبح يقومون ويحلبون البقر ويخمون الحوش ويطبخون الغدى .. و و ..
هند : خالووه أم ماجد تكفن خليني انا بسوي أول وحده ..
أم ماجد مستانسـه : يل تعالي ..
وجات هند مشتطه وقعدت قريب من البقره ..
ندى تهمس لـ مريم : الحين وضحى أم ماجد تصير مرت أخو هند ..تقول لها خالتي ليش ؟
مريم وهي تدزها بكوعها : أحتراماً لها ..يعني ماتعرفين أن وضحى كبييره ومب عدله تناديها وضحى حاف ..!
حاست ندى بوزها : والله ماشوف له داعي تناديها خالتـي ..
تضايقت مريم منها ومن تفكيرها ..وراحت لهند وقعدت عندها ..
هند : هههههههههه أبيه ونسـه ..هههههههههه ..
مريم : ويي وتضحكين هالكثر شلـه ؟
هند : مدري هههههههه بس جي أحس شكلي غلط ههههههه
مريم وهي تقعد أحذها وتدزها : قومي قومي خلينني انا بجرب .. " قامت هند وهي تمسح يدها بجلابيتها "
وجاهم صوت : حلاتيين ..أثبتوا أنكم قاعدين في العزبـه ..
ألتفتوا كلهم لـ الصوت ..وقامت أم ماجد : هلا يبـه هل ..تفطرت ؟
أحمد : لا ..ماشتهي ..
وألتفت على البنات وقال : وليش أنتوا ماتحلبون البقره ؟
قالت هدى وهي منقرفه : يععع ..أحلب بقره ..وع وع ..هذا اللي نااقص ..
أحمد : أيواا تعجبيني ..
جات هند تدزه على ظهره : آآآآآآه .! شنو تعجبيني ؟ المفروض تشجعها إنها تظهر على أمها ..
أحمد وهي يطالع أمـه ويرجع يطالع هند : أسمحيلي ياخالتي العزيزه ..بس انا مايعجبوني هالنوع من النس ..أحسهم متخلفيين وعايشين في جهل ..
طالعته فاطمه وأنفخت بملل وراحت تدخل داخل ..أنتبه لها أحمد وتم يطالعها وهو مستغرب !
وفي نفس الحظـه شهقت أم ماجد : وششش تقل ؟ أحنا البدو أصل العرب تقول عناا كذا ! لا والله خربت عقلك هالخيااس اللي كل يوم رايح لها الصبح وعوت لك هرجك ..أشوف ماتهرج مثل النس ..هرجك كله بـ المنكووس ..
صرخت مريم بحمااس : ترسسسست المله ..الملـه كلها حليب ..
طالعها أحمد مشمئز من منظرها وهي قاعده تقريباً تحت البقره وهي ماسكه ملة الحلييب ورافعتها بفخر ..! صد عنهم ناوي يرجع مكان ماجاا ..وصادف في طريقه محمد ..
محمد : ويين ؟
أحمد وهو مشمئز : راايح عن هالقرف ..أستغفر الله ..الحمدالله أني نولدت في القرن العشرين !
طالعه محمد مستغرب وراح عند البقر ..وشاف البنات كلهم متجمعين ..
محمد : أووه أووه ..شتسوون ؟ تطلعون روب " زبادي " ولا اللبن ؟
هند : هااهااهاا ..لا زبده
محمد يستهبل : عيل وصيلي على زبدة لوربك ..
هند : بقرتنا من حزبنا مقاطعه الدنمارك ..
محمد وهو يضرب على ظهر البقره : بعدي والله هاي البقر السنعيين .." وحط كوعه على ظهر البقره وقام يسولف مع هند ومع البنات ويستهبل ..وشوي وجاهم صوت البقره ..
فز محمد متصرقع ..
هند : هههههههههه ..بطيت ظهرها بكوعك ..
وتوه بينطق محمد ألا ضاحي طالع من الملحق بصروال وفانيلـه وفي الطريج كان يلبس ثوبه ع السريع ..
هند تستهبل : غمضواا غمضووا عيوونكم عييب ..أخوي يستحي ..
ضربتها مريم على كتفها : آآآآييـه بعد ذييه خالناا ..
وشوي ويصرخ عليهم ضاحي : بنت دخل في شبااب بيجن ..
زفرا البنت بضييق وبكلماات تدل على عدم الرضى ..
محمد وهو يبلفيت معصب : يل يل دااخل ..
مريم : ياه ..مسوي روحك شديد يعني .." وراحت داخل "
ندى تهمس : طير زيين ..
هدى وهي تلحق البنات : ياشششينه ..مللغ ..
هند : آييه لا تصرخ بعد أنت ..انا خالتك وأكبر منك بأسبوع ..فهم .." ومشت ورى البنات "
نفخ صدره محمد وقال : بناات مايجون ألا بـ العين الحمراا
وراح يلحق على ضاحي يشوفـه وين راح ..
لقاه واقف عند باب العزبه ويتكلم مع واحد ..أطول منه وأعرض , كان بيرجع لكن وقفه صوت ضاحي : محـمد ..
ألتفت محمد وأبتسم وقدم من عندهم ..
ضاحي : هذا راشد ..أخو المدام ..
ألتفت عليه محمد وخاشمه : ياحي الله رااشد ..عاش من شافك ..
راشد : ربي يحييك ويبقييك وعاشت أياامك ..
محمد : أخباارك بشرني عنك ؟ أخباار الشقر والحمر والخضر " وقام يغمز له "
راشد : ههههههههه على كيف كيفك هنااك , مو انت تركض وراهم هم يركضون وراك , تحس نفسك توم كروز ولا شاروخان ..
محمد : يسواهم محمد ولد بدر ..
ضاحي : ايي وااضح ..ولاا اللي معذب العالم جماالك وجسمك الريضي ..
محمد بفخر : والله هالكرشه ماجات ألا من الخر ..ولا انت شفت جسمك , حتى العصا أمتن منك ..
ضاحي : هههههههههههه , كفايه مالي عين حرمتي ..الباقي مايهمووني .." وكمل " يل حيااك ..بنطول عند الباب ؟
وكملوا مشيهم وسوالفهم , والحريم كانوا سابقين بوقت لـ داخل ..!

عند الحريم ..
صرخت هند : مض ..
وركضت لها وحضنتها , موضي : يي مادرت أن لي معجبيين هنيـه
ضربتها هند على راسها بعد ماوخرت عنها : لا تشوفين روحج ..انا بس جي قلت عشان دانه " غمزت لها " أحسن الصوره لا غير ..
موضي : مالت علييج , جاملي على الأقل ..
هند وهي تمسك يدها وتقدمها على بنات أخوانها : مشكلتي ان هالكلمـه مو موجوده في قاموسي .." وقالت حق البنات " : أعرفكم ..موضي أخت دانه حرمة ضاحي ..
وهدت موضي عند البنات وراحت تسلم على أم راشد ..
أم راشد : هل والله هل بنتي ..
هند وهي تبوس راسها ويدها : هل خالتي ..
أم راشد : الله يرضى علييج ..شخبارج يمـه ؟
هند : بخير بشووفتكم الحمدالله ..
أم راشد : عيل فضى علييج البييت بعد روحة توأمج هاا !
هند : هههههه ..آي والله ياخالتي ..مافي حد أتهاوش معااه ,أطلع حرتي في ضاحي ..
أم راشد : هههههه وعله ..
أنتبهت هند لـ كوثر اللي تغمز لها وتأشر لها أنها تسكر حلجهاا ..طنشتها وكملت سوالف مع أم راشد ..
وشوي وجاتهم كوثر : عن أذنج خالتي .بس أبي هند شوي ..
أم راشد : أخذي راحتج يمه ..
ومسكت كوثر هند من يدها وسحبتها لين الحمام وصرخت عليها : انتي شفج .؟
هند هدت يدها من يد كوثر : شنو فيني ؟ شسويت ؟
كوثر : طايحه سوالف مع الحرمـه ولا كأنها مره كبره ومطلعه خبالج كله عله ..
هند : كوثثثر ! أنا كنت أتغشمر معاها وأضحك , لكن ماتخليت عن الأدب , وكنت ملتزمه حدودي فـ أنه الحرمه أكبر مني ..
كوثر : انا ما أتكلم عن جيي ..أانا أتكلم عن خباالج ..الحين المره شبتقول عنج ؟
هند منصدمـه : بعني شنو بتقول ؟
كوثر : بتقول عنج خبله ومينونه ومابتفكر تخطبج حق عيالها ..
أنصدمت هند من تفكيير كوثر الغرييب !
هند : هذاا تفكييرج ! وبعدين انا صغره على الزوااج ..وياليت ماتجييبين هالطاري جدامي ..
وطلعت هند من الحمام وهي متضايقـه من أفكار كوثر ..
ومن شافت يمعة البنات نست كل شي وجات تسولف معاهم ..

أم بدر : هند ..
فزت هند من عند البنات : لبه مامااتي ..
أم بدر : لبيتي في مكة ياربي , قومي خلينا نحط الغدى
نفخ صدره محمد وقال : بناات مايجون ألا بـ العين الحمراا
وراح يلحق على ضاحي يشوفـه وين راح ..
لقاه واقف عند باب العزبه ويتكلم مع واحد ..أطول منه وأعرض , كان بيرجع لكن وقفه صوت ضاحي : محـمد ..
ألتفت محمد وأبتسم وقدم من عندهم ..
ضاحي : هذا راشد ..أخو المدام ..
ألتفت عليه محمد وخاشمه : ياحي الله رااشد ..عاش من شافك ..
راشد : ربي يحييك ويبقييك وعاشت أياامك ..
محمد : أخباارك بشرني عنك ؟ أخباار الشقر والحمر والخضر " وقام يغمز له "
راشد : ههههههههه على كيف كيفك هنااك , مو انت تركض وراهم هم يركضون وراك , تحس نفسك توم كروز ولا شاروخان ..
محمد : يسواهم محمد ولد بدر ..
ضاحي : ايي وااضح ..ولاا اللي معذب العالم جماالك وجسمك الريضي ..
محمد بفخر : والله هالكرشه ماجات ألا من الخر ..ولا انت شفت جسمك , حتى العصا أمتن منك ..
ضاحي : هههههههههههه , كفايه مالي عين حرمتي ..الباقي مايهمووني .." وكمل " يل حيااك ..بنطول عند الباب ؟
وكملوا مشيهم وسوالفهم , والحريم كانوا سابقين بوقت لـ داخل ..!

عند الحريم ..
صرخت هند : مض ..
وركضت لها وحضنتها , موضي : يي مادرت أن لي معجبيين هنيـه
ضربتها هند على راسها بعد ماوخرت عنها : لا تشوفين روحج ..انا بس جي قلت عشان دانه " غمزت لها " أحسن الصوره لا غير ..
موضي : مالت علييج , جاملي على الأقل ..
هند وهي تمسك يدها وتقدمها على بنات أخوانها : مشكلتي ان هالكلمـه مو موجوده في قاموسي .." وقالت حق البنات " : أعرفكم ..موضي أخت دانه حرمة ضاحي ..
وهدت موضي عند البنات وراحت تسلم على أم راشد ..
أم راشد : هل والله هل بنتي ..
هند وهي تبوس راسها ويدها : هل خالتي ..
أم راشد : الله يرضى علييج ..شخبارج يمـه ؟
هند : بخير بشووفتكم الحمدالله ..
أم راشد : عيل فضى علييج البييت بعد روحة توأمج هاا !
هند : هههههه ..آي والله ياخالتي ..مافي حد أتهاوش معااه ,أطلع حرتي في ضاحي ..
أم راشد : هههههه وعله ..
أنتبهت هند لـ كوثر اللي تغمز لها وتأشر لها أنها تسكر حلجهاا ..طنشتها وكملت سوالف مع أم راشد ..
وشوي وجاتهم كوثر : عن أذنج خالتي .بس أبي هند شوي ..
أم راشد : أخذي راحتج يمه ..
ومسكت كوثر هند من يدها وسحبتها لين الحمام وصرخت عليها : انتي شفج .؟
هند هدت يدها من يد كوثر : شنو فيني ؟ شسويت ؟
كوثر : طايحه سوالف مع الحرمـه ولا كأنها مره كبره ومطلعه خبالج كله عله ..
هند : كوثثثر ! أنا كنت أتغشمر معاها وأضحك , لكن ماتخليت عن الأدب , وكنت ملتزمه حدودي فـ أنه الحرمه أكبر مني ..
كوثر : انا ما أتكلم عن جيي ..أانا أتكلم عن خباالج ..الحين المره شبتقول عنج ؟
هند منصدمـه : بعني شنو بتقول ؟
كوثر : بتقول عنج خبله ومينونه ومابتفكر تخطبج حق عيالها ..
أنصدمت هند من تفكيير كوثر الغرييب !
هند : هذاا تفكييرج ! وبعدين انا صغره على الزوااج ..وياليت ماتجييبين هالطاري جدامي ..
وطلعت هند من الحمام وهي متضايقـه من أفكار كوثر ..
ومن شافت يمعة البنات نست كل شي وجات تسولف معاهم ..

أم بدر : هند ..
فزت هند من عند البنات : لبه مامااتي ..
أم بدر : لبيتي في مكة ياربي , قومي حق الخدامات يحطون الغدى ..
هند وهي تأشر على عيونها : من عيين ..
وراحت حق الخدامات وقالت لهم يحطون الغدى , ورجعت هي تسولف مع البنات , وعقب نص ساعه ..
أم بدر : هـند ..
هند : آآآآمرييني ماامتي ..
أم بدر : مايآمر علييج عدو , قومي روحي حق سعودووه وطروق يجون ياخذون الغدى ..
هند : تآمرن يالغلآ .." وحطت شيلتها على راسها وطلعت , شافت سعود واقف يتكلم في التلفون ..
هند بهمس : تغآزل ياسعودووه ..أراويك ..
قربت منه شوي شوي وسمعته يقول : ل تكفين ألا ذييه , أنتي سسمعي سمعـي , آي هذا اللي أبيه , فدييت رووحج والله أنج أحلى أ ..
وماترددت هند ونغزته في خصره , صرخ سعود وهو يلتفت : يآ ولـ ...!
تصنمت هند مكانها , وهو وقف يطالعها مستغرب ,
هند " أعرفـه والله أعرفففففففه ..ياربي وين ششفته ويهها مو غريب عليي شايفتتتتتتتته , ون ياربي ويين ؟ "
وأستوعبت وقفتها وحطت ريلها وركييض ..
ضحك راشد ورجع حط السماعه على أذنه : شفك تصرخ ؟ وفجأه سكت !
ضحك راشد وهو يتذكر وجهه هند ..


عقب الغدى الكل راح يناام له شوي ..والبنات دخلوا كلهم غرفه وحده ..
هند وهي مشتطه توصف : ل حراام عليج هي جمييله جمله وكله كوم ومشيتها كوم ثاني " ووقفت تقلدها , وكانت مخليه ريولها أحذى بعض ولما مشت خلتها على سيد وأحد كأنها تمشي على حبل " مثثثثل عارضت الأزيااء ..أووف والله لو عندي أخوو راابع جاان زوجتها أيااه ..
هدى وهي تطالع فاطمه بطرف عينها : كاان موجود ,لكن في نااس " وأشرت بيدها على شكل مسدس " أذبحوه , حسبـ ..
هند قالت بحده : هـدى , سكري السالفـه وأخوي خلص مات والله يرحمـه ..
والأغلبيه ألتفتوا على فاطمه اللي كانت منزله راسه بحزن وألم , ماهي قادره تعبر عنه .
هدى بـ براءه مصطنعه : وانا شقلت ؟ أبي أتحسب عليهم عشان ربي ياخذ جزاناا منهم ..
هند قامت تطالع هدى بعصبيه ..والجو توتر بين الكل , وقالت مريم تقطع هالتوتر : تدرون حموود أخوي يخااف من الصراصيير ..أول مره أعرف أن في شباب يخاافون منهم ..ههههههه ..
صرخت موضي تأيد مريم : آآآي , انا بعد رشوود أخوي شكله يخاف منهم خخخخخ ..قاعده أكلمه قبل الغدى ماوعيت ألا وهو يصرخ ويقول يـاولـ .. وفجأه سكت أقوله رششود رااشد وينك ..ماافي مايرد علي ..شوي ورد وهو يضحك وقال أن شاف صرصور وخااف هههههه ..
أبتسمت هند " آآه ..عيل ذااك المزيوون أخوه ..انا أقوول وين شفته أثاريه يشبه مووضي , خخخخ ولا بعد يرقع ..أونه شاف صرصوور "
وكملوا البنات سوالف , لكن فاطمه ماعجبها الجو ..تسحبت وطلعت من الغرفه وراحت الصاله اللي مافيها حد .
أتصلت عليه وهي تتلفت يمين وشمال , رد عليها : هل أبووي ..
فاطمه : أهليين ..
خالد : أرووح فدوه لـ هالصووت ..شخبارج ياقلبي ؟
أحمرت خدودها : أمم ..طيبه ..
خالد أستغرب : فيج شي ؟
أنصدمت فاطمه أنه عرف اللي في قلبها وأنها متضاايقه " يااربي صج يحبني , مو يقولون اللي يحب يحس فـ اللي بقلب حبيبه "
ردت عليه :آ " وقالت بصوت مخنوق " خـاالد ..
خالد : ياروحه أنتي , قولي لي شنو اللي فيج صوتج مو عاجبني ..
ماقدرت فاطمه تسكت وأنفجرت من الصياح .
تصرقع خالد : فطمـه شفييج ؟ حبيي شصير ؟
فاطمه : أ ..أأ..آآآآآآآآهئ ..
خالد : فطمي , قلبي شصااير عااد , قطعتي قلب ..
فاطمه : اناا ..آنآآ متضاايقه وايد ..أهـئ ..
قام خالد في قلبه يلعن ويسب , عسآها ضيقه ماتفج عنج قولي آميين : يااعل الضيقه فيني ولا فييج , منو اللي مضايقج من شنوو ؟
فاطمه قامت تشاهق : هـ ه..هـ..دى , هدى بنت خل سعد ..
خالد " بعدي والله بنت عميي زين تسوين فيها " : شقلت لج الحمااره البززره ؟
فاطمه قامت قالت له السالفه كله , : يعني هي تتهم أبووي بـ انه اللي ذببح خاال .! والله أبوي ماسوى شيي والله " وكلمت صيحها "
خالد " الله كسسج أن شاءالله أنتي وأبووج فوقج ..هو اللي ذببح عممممم هو اللي ذبحه , آآخ أن ماحرقت قله مثل ماحرق قلبنا , والله لآ أحق قلببه "
فاطمه : خـاالد ..خلد وينك ؟
خالد : هل قلبي ..
فاطمه : ويين رحت من مساعه أنااديك ! " وسكتت ثواني وبعدين قالت " آيي آكيد انت بعد شايل في قلبك على أبوي , ص ؟
خالد " شاايل في قلبي وبسس , أنا اللي في قلبي ماتتحمله جبل , أكره أبوج وأكررهكم كلكم " : ل ياقلبي انا أدري ان أبوج ماله خص في السالفـه , بس ماعليج من هدى ..هي يااهل بر , يوم تكبر بتعقل ..
فاطمه : ل هي والله كـ ..
خالد : خلييناا من هـدى " وهمس " أشتقت لج ..
رجع أنصبغ ويهها : أنا ..بعد..
خالد : عااد شوفي انا ماقدر ماشوفج هالكثثثر ..وحششتييني مووت , صر لي ششهر أنطرج على نر .
فاطمه منحرجه : أووه خالد , انا شنو اللي بيدي ..يعني المزرعه متروسه شلون بقدر أطلع من عندهم !
خالد : شوفي أول ماتلاقين فرصـه أبييج تدقيين علي " وهمس بحب " عذبتي قلبيي اللي مولع فـ حبج ..
ضحكت فاطمه بغنج وخجل .
خالد صرخ : أرحمييني ..

وعلى العصريه , عند الشباب ..
بوبدر : أقول سعود ..
سعود : سم يدي ..
بوبدر : سم الله عدوينك , وين أبوك ؟ وشوله ماجا معاكم ؟
سعود : آ كنت بقولك أول ماجيت ونسيت , أبوي تعباان شوي وهو يستسمح منك على أنه ماجا .
بوبدر : سلاامته إن شاءالله مايشوف شر ..وأهم شي الصحه ياولييدي , مافي شي أغلى من الصحه ..
سعود : وأنت الصااج ..
ودخلت عليهم الخدامه وهي شايله صينية الكيك , وقامت تبي توزع ..
ضرب بوبدر ريول محمد اللي كان حذاه بـ العصا : قووم شل الصينيه عنها , هذا الي ناقص هي اللي تعطيني أكلي .
محمد وهي يفرك ريله : آآآآي يد ..
ضاحي : أبوي عاد ماقلت ألا حق هالدب , هاي لين يقوم جد هي وزعت الكيك وكلنااه وشبعناا ..
محمد رماه بنظره : أقل عم , يااحلات البلد وأنت مسافر , شـ اللي رجعك ؟
ضاحي : ههههههه ولهت على كرشتك , أقوول أحمدوه قوم شيل الصينيـه ..
قام أحمد اللي بطبعه خجول ومايحب يرد حد , وقام يدور فيها على اللي موجوديين وبعدين أخذ صحنه ورجع قعد مكانه ..
ألتفت سعود على راشد : ألا أقول راشد , انت شنو كنت تدرس برع ؟
راشد : شدعوه ماتدري ! كنت أدرس طب ..
سعود : مشءالله ..يعني دكتورين عندناا في العايله ..
ضاحي وراشد قاموا يتنحنحون مع بعض ..
طارق : بوه شايفيين روحهم ..
راشد : عل شلوون ! 7 سنن دراسسه وحك ع الفااضي ؟ خلنا نشوف روحناا شووي ..
شريده : والله فااضيين , انا يالله أفتكييت من المدرسسه وحلفت ماطب الجامعه ..
طالعه راشد بنص عين : وتتفاخر مع ويهك ؟ الحين الأنسان ماتفييده ألا شهادته , ماتفييده قعدت فيه البيت مع النسواان ..
شريده : ومن قال لك أني بقعد مع النسوان , قعدمت على كذى مكاان , وان شاءالله بيقبلوني قريب ..أنتوا أدعوو بسس ..
أحمد : الله يوفقك ان شاءالله ..بس الدراسه بعد حلوه لو أنت درست وأهتميت وحطيت هدف في راسك وأصريت أنك توصله , بتحس بسهولة اللي تدرسه وأن سهل وسلس .
نغز محمد خصر شريده وقال بهمس : ماعلك منه , بوحمص مايعرف شيقول ..
ضحك شريده وقال : ايي يبيين عليه من كلمه ..
حس أحمد أنهم يتكلمون عنه , أبتسم لهم بـ أحرااج . وهو متعود داايماً أن الكل يطنز عليه , لكن عارف إنهم في نفس الوقت مفتخريين فييه ..
قام سعود رايح الحماام ..
ضاحي وهو يحط صحن الكيك : آآه ..يآزنه من كييك والله ..شي عجب ..
أحمد : آي مشاءالله ..وآيد حلوو ..
ضاحي : أقوول أحمدوه ..جيب لي صحن سعود شكله ماعجبه الكيك ماكل منه واايد ..
راح أحمد مد يده يبي ياخذ الصحن , وفي نفس الوقت طلع سعود من الحمام : هاا ه ..أشوفك أستولييت على صحني ؟
توه بينطق أحمد ألا يقول ضاحي بحزم : أحمـدووه ! عييب علييك والله , يعني ماكفتك اللي في يدك تاخذ مالت غرك ..عييب والله .
قال أحمد بـ أحرااج : خاال ..
قاموا كلهم يضحكون , وبعدين رجعوا يكملون سوالفهم ..



الساعه 6 ونص المغرب ..
أم بدر : هـند .هننننننند ..
هند وهي تطلع من المطبخ : نعمن ياست الحباب ..
أم بدر : الله ينعم علييج ويعطييج العقل ان شاءالله
هند تضحك وهي ترفع يدها : آمن ..
أم بدر : قومي قولي حق البنات خلهم يلبسون بنروح نسير على عزبة أم عبدالله ..
هند صرخت بحماس : صصصصصج ؟ والله بنروح عند ريما ..!!
وراحت تركض صوب غرفة البنات وهي تطق آي باب يجي في طريجها , لين دخلت على غرفة البنات : قمووا يلاا بنرووح عزبة أم عبدالله ..
صرخوا البناات بونسه ..وطالعتهم موضي : وهاي أم عبدالله عندها ملهي ؟
هند مستغربه : للييش ؟
موضي : هههههه شوفيهم شلون مستاانسيين ..
هند : هههههههه لاا والله عزبتهم فه ..وبناتهم وايد وناسسسسه ..
وقاموا يسولفون وهم يكشخون , وزرقت فاطمه من عندهم وراحت الغرفه اللي حذاهم ودخلت وصكت الباب
أتصلت على خالد ..
خالد : هلاا حبيبي ..
فاطمه : لقييتهاا .! الحين هم بيروحون العزبه أقدر أقعد وأقول لهم مابي أروح ..
خالد : واذا أسألوج ليش مب رايحه شنو بتقولين ؟
فاطمه بتفكير : أممم ..مادري , بقول مابي أروح ّ
خالد : ل ل يمكن مايخلونج بروحج , أنتي سوي روحج ناايمه ..ويوم بيقومونج قولي مصدعه وماقدر على الحشره .
فاطمه : أووكي حلوو ..
خالد : يل يل روحي الحين شوفي لج غرفه فاضيه ونامي فيه ..
فاطمه : أوكي باي حبي
خالد بخبث : باي ياقلب خالد أنتي .
أنسدحت فاطمه على السرير اللي في الغرفه وغمضت عيونها عشان تبدأ فـ التمثيليه ..
بعد ربع ساعه تقريباً سمعت فاطمه صوت هند وهي تصرخ : فطم ..فطم ويينج ؟
وأنفتح باب الغرفه : فطم ؟
فاطمه : هممم ..
دخلت هند الغرفه : شفييج راقده ؟ قومي يل بنروح عزبة أم عبدالله ..
فاطمه بتعب : هند والله مصدعه وراسي يعورني , الله يخليج قولي لهم مابي أروح ..
هند : بس ريماا أكيد بتسأل عنج ..
فاطمه : تعباانه هندووه , مالي بارض للحشره ..شوفي انا بنام شوي وإذا قمت وأنتوا مارجعتوا بجيكم ..
هند : أووكي انا بقول حق كوثر ..
فاطمه نقزت : أمي بتجيني وبتخااف , ويمكن بعد ماتروح ..أنتي قولي لها مصدعه شوي وكلت بندول وناامت ..
هند أستغربت من فزت فاطمه , وبعدين قالت : أوكي خلااص , أنتي نامي واذا صرتي أحسن تعالي ..
وطلعت هند من الغرفه . وأزفرت فاطمه بتعب , وبعدين طرشت مسج لـ خالد وقالت له أن الخطه نجحت ..


دخلوا الحريم عزبة أم عبدالله , والشباب راحوا الخيمه الثانيه ..
أم عبدالله : يااحييالله من جااناا ..تو مانور المكاان ..
دخلت أم بدر وهي تأجب بعصاتها وكوثر ساندتها : ربي يحييج ويبقييج , والبيت منور بـ أهله ..
أم عبدالله : حيااكم حيكم ..
دخلوا الحريم مع البناات وقاموا ياخذون علوم بعض ,وبعدين دخلوا عليهم ريما والبنات ..
صرخت ريما : هندوه " وركضت ريما لها وحضنها " وحششششتيني ..
هند: وانتي أكثثثثثر يـ الحماره ..
ريما : لييش ماتمرين عليننناا ولا تجين ؟؟
أم عبدالله صرخت على ريماا , تخسبقت ريما : نعم يم !
أم عبدالله : صج ماتستحين يايه تراكضين ولا سلمتي على خالآتج ؟
ريما أستحت لأنها من الوناسه نست الباقي ..
ضحكت أم ماجد : خلييهم يا أم عبدالله ..بنات ومتولهات على بعض ..
أم عبدالله : السنع سنع مهمها كان ..
راحت ريما سلمت على الحريم , وقعدت مع البنات تكمل سوالفها ..وبعدين شهقت : ون فطم ؟
هند : فطوم تعباانه شوي وقالت بتنام واذا صحت بتجي ..
ريما : لاا عاد انا والله مشتاقه لهاا ..قومي هنووده تكفيين قولي لها تجي ..
هند : ماادري هي تعباانه ماظن بتجي ..
ريما : قولي لها عشان خااطري ..على الأقل بشوفها شوي وبعدين اذا تبي تروح ترووح ..
هند : أوكي بشوف .." وراحت هند حق أمها وقالت لها أنها بتروح تنادي فاطمه , قالت لها تروح بس تاخذ وحده من الخدامات معاها "


جا خالد الصاله وقعد على الكرسي ينتظر فاطمه ..شوي وطلعت من الغرفه وشافته قاعد , خفق قلبها بقوه ورفرفت بعيونها وقامت تبلل شفايفها وهي متوتره وخاايفه ..
حس بوجودها خالد وألتفت لها , وأول ماشافها جات في باه صورة بوسعود ..ملى الحقد قلبه أكثر , وأبتسم لها أبتسامة الخبث اللي طيرت عقل فاطمه : هل بقلبي هل ..
قدم من عندهاا , لكنها بعدت عنه شوي وهو تبلع في ريجها ..
أبتسم خالد : شفيج ؟ خايفه مني ؟
فاطمه : آآ ..لاء بس ..لاء !
قرب منها أكثر وحط يده على خدها ومسح عليه بنعومه وهمس : وحشتيني ..
خفق قلب فاطمه بقه لدرجه حسته بيطلع من مكانه وحست بحرووره بجسمها وبـ الح ..
خالد وهو يبعد الشيله عن شعرهاا وبنفس النبره : ماشتقتي لي ؟
مسكت فاطمه الشيله : لاء خـاا ..
حط يده على فمها : أووششش ..
قام يسحبهاا بهدوء لـ الغرفه اللي طلعت منهاا وقفل البااب ..
شهقت فاطمه وهي حاطه يدها على حلجها , قرب منها خالد وحضنهاا , وهو يحس ان وده في هاللحظه يذبحها ..

قامت عنه فاطمه وهي تصح و تغطي جسمها بـ الشرشف : لييش ؟ خاالد ليش سسسويت جيي ؟
زفر خالد : أف , كان هالشي برضج وانا ماغصبتج على ششي ..
غطت فاطمه ويهها بيدها وقامت تصييح مره ثانيه , قرب منها خالد وقام يمسح على ظهرها , حست بقشعريره بجسمها وبعدت عنه , قامت تطالعه بعيونها المليانه دموع , كانت تشوف نظرات خبيثه حاقده ! شلون مافهمت نظرااته ! نظراته ماكانت حب وعشق وشوق , نظراته كانت خبثثثث !
صرخت فاطمه علييه : اناا بنت عمتتتتتتتتك , شلوون ترضى علي ج شلوون ؟
خالد عصب : ططططططل بنت عمتتتتتي , انا معندي عممممه ..انا متبري منهاا من يوم ماخذت هالززفت أبوج !
صرخت فاطمه : لا تغللط ياحقر ..
قدم من عندها وهو معصب ومسكها من شعرها : انا حقيير ياوصصصخه ياقذه , والله لو أمج مربيتج ماوصلتي لـ هالششكل ..
قامت فاطمه تصيح وهي تغطي جسمها اللي تكششف , دزها خالد بكل قوته وطاحت من على السرير وقامت تصييح بصووت أعلى , قام خالد بيلبس ثوبه ..
لكن أنفتح البـب : فـطـوو ..!!! " هء " شهقت وماقدرت تعبر !



أنتهى


غياب عبدالعزيز في هالبارت شنو سببه ؟
هنادي وخلف ! بتم حياتهم وهم ولا كأنهم متزوجين ؟
فآطمـه وبعد مافضحت عمرها ؟
وراشد شنو دوره ؟ وريما ! هل ممكن تغير موجة القصه ؟


هذا كله إن شاءالله بتعرفونه في البارت السابع
دمتم بحفظ الله

أختكم / غرشه فيمتو


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:18 PM   #16

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجزء السادس


" عندما تحل المصيبة من المسؤول ؟ "


نزلت هند من السياره وهي تناقز من الونااسـه ..
هند : الله وأخيراً ..
ضاحي مسكها من زندها : آيي شفيج ؟ مو بروحج أنتي ..
هند : هههه .. " وحطت يدها على حلجها وقامت تضحك " سسوري ..بس من الونااسـه ..
ضاحي قام يبوس يده وبعدين يرفعها لأنفـه وبعدين لـ جبهتـه : الحمدالله والشكر ..ربي يكملج بعقلج ..
وخرته هند عن طريجها ومسكت شوق وقالت لها : يلا قوومي خلينا نروح عند البقـر ..
وراحت تركض وشوق وراهاا ..وسمعوا صرخة مريم : أنطروني ..
ألتفتت لها هند وهي تركض وقامت تنقز وتأشر بيدها الثنتين بونااسه ورجعت طالعت طريجها وكملت مسيرتها لـ البقر ..
لكن وقفتهم صرخة عبدالعزيز ..ألتفتوا كلهم متخرعين ..قال بصوته الخشن الجهوري : تعرفون الساعه كم الحين ..الساعه 12 في الليل ! والله أن رحتوا هناك ماترجعكم ألا ينانوتكم اللي بتدخل فيكم ..
البنات قاموا يطالعون في بعض وصرخوا متخرعين وركضوا داخل البيت ..
محمد ولد بدر كان ماسك بطنه ويتأوه من كثر الضحك ..
ضربه على راسه خالد وهو يقول : شفيك ؟
محمد : شفتهم ..ههههههههههههه شلون ..هههههههههههههه ..هههههههه ..يركـ ..هههههههههه ..
وماقدر يستحمل وطاح على الأرض من الضحك ..قام ضاحي ضربه بـريله بـ الخفيف صوب فخذه : قوم قووم يـ الدب ..
تربع محمد على الأرض وقام يضحك ..والكل مستغرب منه ..
أحمد ولد سعد وهو يشل الأغراض : يوم بتخلص ضحك ..لا تنسى تقول لنا ليش .." و كمل رايح داخل البيت "
محمد سند راسه على باب السياره وهو حاط يده على بطنـه : آآه ..تعبت وانا أضحك ..
جا خالد وتربع جدامه وهو متحمس : يل قوول قل شنو اللي ضحكك ؟
ورجع محمد في نوبة ضحك ثانيه ..وقاموا خالد وضاحي يضحكون معااه وهم مو عارفين شنو السالفه ..

دخلوا الشباب الأغراض داخل ..وعلى آخر شنطـه دخلوها ..وصل سعود وأهلـه ..
نزل طارق أول واحد وراح يسلم على اللي كانوا موجودين في الحوش محمد وضاحي ..ونزلت فاطمه وكوثر ..
محمد : هلاا والله بعمتي الشيخـه ..شخبرج ؟
كوثر : هل فييك فديتك ..بخير انا بشوفتك والله ..انت شخبارك ؟
محمد : الحمدالله والله ..حيااج تفضلي دااخل ..
ودنع خذ الشنطـه من يدها ودخلها داخل ..رفع راسه وشاف خالد واقف عند الباب وهو يطالع فاطمه ..أستغرب محمد من نظرات خالد لها ..وأبتسامته الخبيئه اللي محمد عارفهاا ..
دخلت فاطمه داخل ..وراح محمد حق خالد : خلوود ..!
طالعه خالد وهو رافع حاجبه وأبتسامته مانمسحت من شفاته ..
خااف محمد من نظرات خالد وقال : شناوي عليه ؟
ضحك خالد بقوه ..ومن كثر ضحكه رجع راسه على ورى ..وبعدين رجع طالع محمد وقال بنفس النظره والنبره الخبيئه : كل خيير ..كل خيير ياا .." وحط يده على كتف محمد " ياخوي ..
ودزه شوي عن طريجه ورااح صوب ملحق الريااييل ..وظل محمد واقف مكاانه ..بلع ريجه وقال : الله يستر منك ياخالد ..شكلك مو مفكر بـ الخير كلش ..تنهد وراح ورى أخوه ..


كان صراخ هند مالي الغرفه كلها ..
حطت مريم المخده على راسها وصرخت : هندووه تكفيين طلعي براا
فاطمه وهي تدخل نفسها داخل الفراش : بس نص سااعه نص ساعه ..
هند وهي تنطق على السرير اللي فاطمه ومريم نايمين عليه : قمـووا ..يل ..كلـه انا اللي أول وحده أقم ..
حذفت مريم المخده وصرخت : يوم أنتي بتقومين تقومين غيرج شلـه ؟ يااخي مابي اقم ..
هند : هههههههههه ..قوومي يل .." وخذت شوية مااي ورشته على ويه مريم "
صرخت مريم متنرفزه ودخلت الحماام ..
ألتفتت هند على شوق اللي كانت ماسكه دفترها وتكتب عليه , قامت هند تتسحب تبي تشوف شوق شنو كاتبه ..لكن شوق حست فيها وسكرت الدفتر وألتفتت عليها ..
هند حكت راسها بـ أحراج : كنت بقول لج ..قومي نتفطر ..
ضحكت شوق ووقفت , وقامت هند معاها بعد مالفت شيلتها على راسها ونزلت تحت ..وشافوا أم بدر وأبو بدر وكوثر وأم جابر و أم ماجد وأم خالد ..
سلموا عليهم وقعدوا ..
هند : ه ؟ شنو مخططين حق اليوم ؟
بوبدر : نخطط حق شنو بعد ؟
هند وهي تأشر بيدها : نظاامك شنو اليووم ؟ وين بتودين ؟
أم بدر : وين يوديج بعد أنتي ..هذا هو يايبج العزبه تونسي مع البقر والأبل ..
هند وهي ترفع حواجبها وتنزلها بحركه سريعه : ماايصير نسير على عزب اللي حوولناا ..نفس أول ..
بوبدر : ههههههه ..هاي أول ياهند ..الحين كبرتواا ..
هند وهي ترفس الأرض : لاا يبه ..أب أرح والله ..
أم ماجد : أهجدي يابنت , عيب الي تسوينـه .. البنات اللي كبرج يروحون عند البقر ويحلبونهم وعقب مايخلصون , يحطون الحليب في اللسقه ويقعدون يخضون فيه لين يطلع اللبن .. ..
صرخت هند بحمااس : الله ..أب أحلب البقه ..
أستانست أم ماجد : عيل قومي يل , نحلب البقر ونتونس بصوت العصافير ..
هند قامت : يل ..بس بروح أنادي فاطمه ومريم ..
أم ماجد : وصوتي على ندى وهدى معااج ..خليهم يتعلمون ..
هند : Girls are the prestige I do not think they will come
أم ماجد : وش تهرجين ؟ أنا أفتك من أحمدوه تجين أنتي ..؟
ضحكت هند وراحت فوق تنادي البنات
هند بحماس : قوومووا يلا بنروح نحلب البقققققققر ..
هدى , ندى , فاطمه : يععععععععععععععععع
مريم : يي ونااسسه ..
هند تستهزء : يعععع !! وايد لا يعه جبدكم ..أقوول أمششوا يل أمشووا ..
ومسكت يداتهم وقامت تجرجرهم ومريم معااهاا ..

وصلوا البنات عند البقر ..

مريم : الله ..بصيير جني في الواادي ..
هند : ايي ونااسـه ..يل يل ..انا فاطمه عبدالرحيم ..
مريم وهي تحرك يدها على خصرها : وانا هيفا وهبي ..
هند متنرفزه : وعععع ياشين ماطريتي ..عيل من الحين انا أكرهج ..
مريم : ههههه ..انا أحبها انتي شدخلج ..
هند : أوكي حبيها ورجعيها ..ريلها يبيها ..هااهاه ..
أم ماجد وهي حاطه يدها على ظهر البقره : انا الحين بعلمكم شلون تحلبونها ..وبعدين أبي كل وحده تجرب ..
وقاموا ندى وهدى وفاطمه يتهامسون بـ أعتراض وكل وحده تدز الثانيه عشان ماتكون الأولى ..
هند ومريم نطوا جدام أم ماجد وهم يتابعوون بحمااس , كانت أم ماجد تحلب البقره بمهاره وهي تقول لهم حياتها أول وشلون كانوا كل صبح يقومون ويحلبون البقر ويخمون الحوش ويطبخون الغدى .. و و ..
هند : خالووه أم ماجد تكفن خليني انا بسوي أول وحده ..
أم ماجد مستانسـه : يل تعالي ..
وجات هند مشتطه وقعدت قريب من البقره ..
ندى تهمس لـ مريم : الحين وضحى أم ماجد تصير مرت أخو هند ..تقول لها خالتي ليش ؟
مريم وهي تدزها بكوعها : أحتراماً لها ..يعني ماتعرفين أن وضحى كبييره ومب عدله تناديها وضحى حاف ..!
حاست ندى بوزها : والله ماشوف له داعي تناديها خالتـي ..
تضايقت مريم منها ومن تفكيرها ..وراحت لهند وقعدت عندها ..
هند : هههههههههه أبيه ونسـه ..هههههههههه ..
مريم : ويي وتضحكين هالكثر شلـه ؟
هند : مدري هههههههه بس جي أحس شكلي غلط ههههههه
مريم وهي تقعد أحذها وتدزها : قومي قومي خلينني انا بجرب .. " قامت هند وهي تمسح يدها بجلابيتها "
وجاهم صوت : حلاتيين ..أثبتوا أنكم قاعدين في العزبـه ..
ألتفتوا كلهم لـ الصوت ..وقامت أم ماجد : هلا يبـه هل ..تفطرت ؟
أحمد : لا ..ماشتهي ..
وألتفت على البنات وقال : وليش أنتوا ماتحلبون البقره ؟
قالت هدى وهي منقرفه : يععع ..أحلب بقره ..وع وع ..هذا اللي نااقص ..
أحمد : أيواا تعجبيني ..
جات هند تدزه على ظهره : آآآآآآه .! شنو تعجبيني ؟ المفروض تشجعها إنها تظهر على أمها ..
أحمد وهي يطالع أمـه ويرجع يطالع هند : أسمحيلي ياخالتي العزيزه ..بس انا مايعجبوني هالنوع من النس ..أحسهم متخلفيين وعايشين في جهل ..
طالعته فاطمه وأنفخت بملل وراحت تدخل داخل ..أنتبه لها أحمد وتم يطالعها وهو مستغرب !
وفي نفس الحظـه شهقت أم ماجد : وششش تقل ؟ أحنا البدو أصل العرب تقول عناا كذا ! لا والله خربت عقلك هالخيااس اللي كل يوم رايح لها الصبح وعوت لك هرجك ..أشوف ماتهرج مثل النس ..هرجك كله بـ المنكووس ..
صرخت مريم بحمااس : ترسسسست المله ..الملـه كلها حليب ..
طالعها أحمد مشمئز من منظرها وهي قاعده تقريباً تحت البقره وهي ماسكه ملة الحلييب ورافعتها بفخر ..! صد عنهم ناوي يرجع مكان ماجاا ..وصادف في طريقه محمد ..
محمد : ويين ؟
أحمد وهو مشمئز : راايح عن هالقرف ..أستغفر الله ..الحمدالله أني نولدت في القرن العشرين !
طالعه محمد مستغرب وراح عند البقر ..وشاف البنات كلهم متجمعين ..
محمد : أووه أووه ..شتسوون ؟ تطلعون روب " زبادي " ولا اللبن ؟
هند : هااهااهاا ..لا زبده
محمد يستهبل : عيل وصيلي على زبدة لوربك ..
هند : بقرتنا من حزبنا مقاطعه الدنمارك ..
محمد وهو يضرب على ظهر البقره : بعدي والله هاي البقر السنعيين .." وحط كوعه على ظهر البقره وقام يسولف مع هند ومع البنات ويستهبل ..وشوي وجاهم صوت البقره ..
فز محمد متصرقع ..
هند : هههههههههه ..بطيت ظهرها بكوعك ..
وتوه بينطق محمد ألا ضاحي طالع من الملحق بصروال وفانيلـه وفي الطريج كان يلبس ثوبه ع السريع ..
هند تستهبل : غمضواا غمضووا عيوونكم عييب ..أخوي يستحي ..
ضربتها مريم على كتفها : آآآآييـه بعد ذييه خالناا ..
وشوي ويصرخ عليهم ضاحي : بنت دخل في شبااب بيجن ..
زفرا البنت بضييق وبكلماات تدل على عدم الرضى ..
محمد وهو يبلفيت معصب : يل يل دااخل ..
مريم : ياه ..مسوي روحك شديد يعني .." وراحت داخل "
ندى تهمس : طير زيين ..
هدى وهي تلحق البنات : ياشششينه ..مللغ ..
هند : آييه لا تصرخ بعد أنت ..انا خالتك وأكبر منك بأسبوع ..فهم .." ومشت ورى البنات "
نفخ صدره محمد وقال : بناات مايجون ألا بـ العين الحمراا
وراح يلحق على ضاحي يشوفـه وين راح ..
لقاه واقف عند باب العزبه ويتكلم مع واحد ..أطول منه وأعرض , كان بيرجع لكن وقفه صوت ضاحي : محـمد ..
ألتفت محمد وأبتسم وقدم من عندهم ..
ضاحي : هذا راشد ..أخو المدام ..
ألتفت عليه محمد وخاشمه : ياحي الله رااشد ..عاش من شافك ..
راشد : ربي يحييك ويبقييك وعاشت أياامك ..
محمد : أخباارك بشرني عنك ؟ أخباار الشقر والحمر والخضر " وقام يغمز له "
راشد : ههههههههه على كيف كيفك هنااك , مو انت تركض وراهم هم يركضون وراك , تحس نفسك توم كروز ولا شاروخان ..
محمد : يسواهم محمد ولد بدر ..
ضاحي : ايي وااضح ..ولاا اللي معذب العالم جماالك وجسمك الريضي ..
محمد بفخر : والله هالكرشه ماجات ألا من الخر ..ولا انت شفت جسمك , حتى العصا أمتن منك ..
ضاحي : هههههههههههه , كفايه مالي عين حرمتي ..الباقي مايهمووني .." وكمل " يل حيااك ..بنطول عند الباب ؟
وكملوا مشيهم وسوالفهم , والحريم كانوا سابقين بوقت لـ داخل ..!

عند الحريم ..
صرخت هند : مض ..
وركضت لها وحضنتها , موضي : يي مادرت أن لي معجبيين هنيـه
ضربتها هند على راسها بعد ماوخرت عنها : لا تشوفين روحج ..انا بس جي قلت عشان دانه " غمزت لها " أحسن الصوره لا غير ..
موضي : مالت علييج , جاملي على الأقل ..
هند وهي تمسك يدها وتقدمها على بنات أخوانها : مشكلتي ان هالكلمـه مو موجوده في قاموسي .." وقالت حق البنات " : أعرفكم ..موضي أخت دانه حرمة ضاحي ..
وهدت موضي عند البنات وراحت تسلم على أم راشد ..
أم راشد : هل والله هل بنتي ..
هند وهي تبوس راسها ويدها : هل خالتي ..
أم راشد : الله يرضى علييج ..شخبارج يمـه ؟
هند : بخير بشووفتكم الحمدالله ..
أم راشد : عيل فضى علييج البييت بعد روحة توأمج هاا !
هند : هههههه ..آي والله ياخالتي ..مافي حد أتهاوش معااه ,أطلع حرتي في ضاحي ..
أم راشد : هههههه وعله ..
أنتبهت هند لـ كوثر اللي تغمز لها وتأشر لها أنها تسكر حلجهاا ..طنشتها وكملت سوالف مع أم راشد ..
وشوي وجاتهم كوثر : عن أذنج خالتي .بس أبي هند شوي ..
أم راشد : أخذي راحتج يمه ..
ومسكت كوثر هند من يدها وسحبتها لين الحمام وصرخت عليها : انتي شفج .؟
هند هدت يدها من يد كوثر : شنو فيني ؟ شسويت ؟
كوثر : طايحه سوالف مع الحرمـه ولا كأنها مره كبره ومطلعه خبالج كله عله ..
هند : كوثثثر ! أنا كنت أتغشمر معاها وأضحك , لكن ماتخليت عن الأدب , وكنت ملتزمه حدودي فـ أنه الحرمه أكبر مني ..
كوثر : انا ما أتكلم عن جيي ..أانا أتكلم عن خباالج ..الحين المره شبتقول عنج ؟
هند منصدمـه : بعني شنو بتقول ؟
كوثر : بتقول عنج خبله ومينونه ومابتفكر تخطبج حق عيالها ..
أنصدمت هند من تفكيير كوثر الغرييب !
هند : هذاا تفكييرج ! وبعدين انا صغره على الزوااج ..وياليت ماتجييبين هالطاري جدامي ..
وطلعت هند من الحمام وهي متضايقـه من أفكار كوثر ..
ومن شافت يمعة البنات نست كل شي وجات تسولف معاهم ..

أم بدر : هند ..
فزت هند من عند البنات : لبه مامااتي ..
أم بدر : لبيتي في مكة ياربي , قومي خلينا نحط الغدى
نفخ صدره محمد وقال : بناات مايجون ألا بـ العين الحمراا
وراح يلحق على ضاحي يشوفـه وين راح ..
لقاه واقف عند باب العزبه ويتكلم مع واحد ..أطول منه وأعرض , كان بيرجع لكن وقفه صوت ضاحي : محـمد ..
ألتفت محمد وأبتسم وقدم من عندهم ..
ضاحي : هذا راشد ..أخو المدام ..
ألتفت عليه محمد وخاشمه : ياحي الله رااشد ..عاش من شافك ..
راشد : ربي يحييك ويبقييك وعاشت أياامك ..
محمد : أخباارك بشرني عنك ؟ أخباار الشقر والحمر والخضر " وقام يغمز له "
راشد : ههههههههه على كيف كيفك هنااك , مو انت تركض وراهم هم يركضون وراك , تحس نفسك توم كروز ولا شاروخان ..
محمد : يسواهم محمد ولد بدر ..
ضاحي : ايي وااضح ..ولاا اللي معذب العالم جماالك وجسمك الريضي ..
محمد بفخر : والله هالكرشه ماجات ألا من الخر ..ولا انت شفت جسمك , حتى العصا أمتن منك ..
ضاحي : هههههههههههه , كفايه مالي عين حرمتي ..الباقي مايهمووني .." وكمل " يل حيااك ..بنطول عند الباب ؟
وكملوا مشيهم وسوالفهم , والحريم كانوا سابقين بوقت لـ داخل ..!

عند الحريم ..
صرخت هند : مض ..
وركضت لها وحضنتها , موضي : يي مادرت أن لي معجبيين هنيـه
ضربتها هند على راسها بعد ماوخرت عنها : لا تشوفين روحج ..انا بس جي قلت عشان دانه " غمزت لها " أحسن الصوره لا غير ..
موضي : مالت علييج , جاملي على الأقل ..
هند وهي تمسك يدها وتقدمها على بنات أخوانها : مشكلتي ان هالكلمـه مو موجوده في قاموسي .." وقالت حق البنات " : أعرفكم ..موضي أخت دانه حرمة ضاحي ..
وهدت موضي عند البنات وراحت تسلم على أم راشد ..
أم راشد : هل والله هل بنتي ..
هند وهي تبوس راسها ويدها : هل خالتي ..
أم راشد : الله يرضى علييج ..شخبارج يمـه ؟
هند : بخير بشووفتكم الحمدالله ..
أم راشد : عيل فضى علييج البييت بعد روحة توأمج هاا !
هند : هههههه ..آي والله ياخالتي ..مافي حد أتهاوش معااه ,أطلع حرتي في ضاحي ..
أم راشد : هههههه وعله ..
أنتبهت هند لـ كوثر اللي تغمز لها وتأشر لها أنها تسكر حلجهاا ..طنشتها وكملت سوالف مع أم راشد ..
وشوي وجاتهم كوثر : عن أذنج خالتي .بس أبي هند شوي ..
أم راشد : أخذي راحتج يمه ..
ومسكت كوثر هند من يدها وسحبتها لين الحمام وصرخت عليها : انتي شفج .؟
هند هدت يدها من يد كوثر : شنو فيني ؟ شسويت ؟
كوثر : طايحه سوالف مع الحرمـه ولا كأنها مره كبره ومطلعه خبالج كله عله ..
هند : كوثثثر ! أنا كنت أتغشمر معاها وأضحك , لكن ماتخليت عن الأدب , وكنت ملتزمه حدودي فـ أنه الحرمه أكبر مني ..
كوثر : انا ما أتكلم عن جيي ..أانا أتكلم عن خباالج ..الحين المره شبتقول عنج ؟
هند منصدمـه : بعني شنو بتقول ؟
كوثر : بتقول عنج خبله ومينونه ومابتفكر تخطبج حق عيالها ..
أنصدمت هند من تفكيير كوثر الغرييب !
هند : هذاا تفكييرج ! وبعدين انا صغره على الزوااج ..وياليت ماتجييبين هالطاري جدامي ..
وطلعت هند من الحمام وهي متضايقـه من أفكار كوثر ..
ومن شافت يمعة البنات نست كل شي وجات تسولف معاهم ..

أم بدر : هند ..
فزت هند من عند البنات : لبه مامااتي ..
أم بدر : لبيتي في مكة ياربي , قومي حق الخدامات يحطون الغدى ..
هند وهي تأشر على عيونها : من عيين ..
وراحت حق الخدامات وقالت لهم يحطون الغدى , ورجعت هي تسولف مع البنات , وعقب نص ساعه ..
أم بدر : هـند ..
هند : آآآآمرييني ماامتي ..
أم بدر : مايآمر علييج عدو , قومي روحي حق سعودووه وطروق يجون ياخذون الغدى ..
هند : تآمرن يالغلآ .." وحطت شيلتها على راسها وطلعت , شافت سعود واقف يتكلم في التلفون ..
هند بهمس : تغآزل ياسعودووه ..أراويك ..
قربت منه شوي شوي وسمعته يقول : ل تكفين ألا ذييه , أنتي سسمعي سمعـي , آي هذا اللي أبيه , فدييت رووحج والله أنج أحلى أ ..
وماترددت هند ونغزته في خصره , صرخ سعود وهو يلتفت : يآ ولـ ...!
تصنمت هند مكانها , وهو وقف يطالعها مستغرب ,
هند " أعرفـه والله أعرفففففففه ..ياربي وين ششفته ويهها مو غريب عليي شايفتتتتتتتته , ون ياربي ويين ؟ "
وأستوعبت وقفتها وحطت ريلها وركييض ..
ضحك راشد ورجع حط السماعه على أذنه : شفك تصرخ ؟ وفجأه سكت !
ضحك راشد وهو يتذكر وجهه هند ..


عقب الغدى الكل راح يناام له شوي ..والبنات دخلوا كلهم غرفه وحده ..
هند وهي مشتطه توصف : ل حراام عليج هي جمييله جمله وكله كوم ومشيتها كوم ثاني " ووقفت تقلدها , وكانت مخليه ريولها أحذى بعض ولما مشت خلتها على سيد وأحد كأنها تمشي على حبل " مثثثثل عارضت الأزيااء ..أووف والله لو عندي أخوو راابع جاان زوجتها أيااه ..
هدى وهي تطالع فاطمه بطرف عينها : كاان موجود ,لكن في نااس " وأشرت بيدها على شكل مسدس " أذبحوه , حسبـ ..
هند قالت بحده : هـدى , سكري السالفـه وأخوي خلص مات والله يرحمـه ..
والأغلبيه ألتفتوا على فاطمه اللي كانت منزله راسه بحزن وألم , ماهي قادره تعبر عنه .
هدى بـ براءه مصطنعه : وانا شقلت ؟ أبي أتحسب عليهم عشان ربي ياخذ جزاناا منهم ..
هند قامت تطالع هدى بعصبيه ..والجو توتر بين الكل , وقالت مريم تقطع هالتوتر : تدرون حموود أخوي يخااف من الصراصيير ..أول مره أعرف أن في شباب يخاافون منهم ..ههههههه ..
صرخت موضي تأيد مريم : آآآي , انا بعد رشوود أخوي شكله يخاف منهم خخخخخ ..قاعده أكلمه قبل الغدى ماوعيت ألا وهو يصرخ ويقول يـاولـ .. وفجأه سكت أقوله رششود رااشد وينك ..ماافي مايرد علي ..شوي ورد وهو يضحك وقال أن شاف صرصور وخااف هههههه ..
أبتسمت هند " آآه ..عيل ذااك المزيوون أخوه ..انا أقوول وين شفته أثاريه يشبه مووضي , خخخخ ولا بعد يرقع ..أونه شاف صرصوور "
وكملوا البنات سوالف , لكن فاطمه ماعجبها الجو ..تسحبت وطلعت من الغرفه وراحت الصاله اللي مافيها حد .
أتصلت عليه وهي تتلفت يمين وشمال , رد عليها : هل أبووي ..
فاطمه : أهليين ..
خالد : أرووح فدوه لـ هالصووت ..شخبارج ياقلبي ؟
أحمرت خدودها : أمم ..طيبه ..
خالد أستغرب : فيج شي ؟
أنصدمت فاطمه أنه عرف اللي في قلبها وأنها متضاايقه " يااربي صج يحبني , مو يقولون اللي يحب يحس فـ اللي بقلب حبيبه "
ردت عليه :آ " وقالت بصوت مخنوق " خـاالد ..
خالد : ياروحه أنتي , قولي لي شنو اللي فيج صوتج مو عاجبني ..
ماقدرت فاطمه تسكت وأنفجرت من الصياح .
تصرقع خالد : فطمـه شفييج ؟ حبيي شصير ؟
فاطمه : أ ..أأ..آآآآآآآآهئ ..
خالد : فطمي , قلبي شصااير عااد , قطعتي قلب ..
فاطمه : اناا ..آنآآ متضاايقه وايد ..أهـئ ..
قام خالد في قلبه يلعن ويسب , عسآها ضيقه ماتفج عنج قولي آميين : يااعل الضيقه فيني ولا فييج , منو اللي مضايقج من شنوو ؟
فاطمه قامت تشاهق : هـ ه..هـ..دى , هدى بنت خل سعد ..
خالد " بعدي والله بنت عميي زين تسوين فيها " : شقلت لج الحمااره البززره ؟
فاطمه قامت قالت له السالفه كله , : يعني هي تتهم أبووي بـ انه اللي ذببح خاال .! والله أبوي ماسوى شيي والله " وكلمت صيحها "
خالد " الله كسسج أن شاءالله أنتي وأبووج فوقج ..هو اللي ذببح عممممم هو اللي ذبحه , آآخ أن ماحرقت قله مثل ماحرق قلبنا , والله لآ أحق قلببه "
فاطمه : خـاالد ..خلد وينك ؟
خالد : هل قلبي ..
فاطمه : ويين رحت من مساعه أنااديك ! " وسكتت ثواني وبعدين قالت " آيي آكيد انت بعد شايل في قلبك على أبوي , ص ؟
خالد " شاايل في قلبي وبسس , أنا اللي في قلبي ماتتحمله جبل , أكره أبوج وأكررهكم كلكم " : ل ياقلبي انا أدري ان أبوج ماله خص في السالفـه , بس ماعليج من هدى ..هي يااهل بر , يوم تكبر بتعقل ..
فاطمه : ل هي والله كـ ..
خالد : خلييناا من هـدى " وهمس " أشتقت لج ..
رجع أنصبغ ويهها : أنا ..بعد..
خالد : عااد شوفي انا ماقدر ماشوفج هالكثثثر ..وحششتييني مووت , صر لي ششهر أنطرج على نر .
فاطمه منحرجه : أووه خالد , انا شنو اللي بيدي ..يعني المزرعه متروسه شلون بقدر أطلع من عندهم !
خالد : شوفي أول ماتلاقين فرصـه أبييج تدقيين علي " وهمس بحب " عذبتي قلبيي اللي مولع فـ حبج ..
ضحكت فاطمه بغنج وخجل .
خالد صرخ : أرحمييني ..

وعلى العصريه , عند الشباب ..
بوبدر : أقول سعود ..
سعود : سم يدي ..
بوبدر : سم الله عدوينك , وين أبوك ؟ وشوله ماجا معاكم ؟
سعود : آ كنت بقولك أول ماجيت ونسيت , أبوي تعباان شوي وهو يستسمح منك على أنه ماجا .
بوبدر : سلاامته إن شاءالله مايشوف شر ..وأهم شي الصحه ياولييدي , مافي شي أغلى من الصحه ..
سعود : وأنت الصااج ..
ودخلت عليهم الخدامه وهي شايله صينية الكيك , وقامت تبي توزع ..
ضرب بوبدر ريول محمد اللي كان حذاه بـ العصا : قووم شل الصينيه عنها , هذا الي ناقص هي اللي تعطيني أكلي .
محمد وهي يفرك ريله : آآآآي يد ..
ضاحي : أبوي عاد ماقلت ألا حق هالدب , هاي لين يقوم جد هي وزعت الكيك وكلنااه وشبعناا ..
محمد رماه بنظره : أقل عم , يااحلات البلد وأنت مسافر , شـ اللي رجعك ؟
ضاحي : ههههههه ولهت على كرشتك , أقوول أحمدوه قوم شيل الصينيـه ..
قام أحمد اللي بطبعه خجول ومايحب يرد حد , وقام يدور فيها على اللي موجوديين وبعدين أخذ صحنه ورجع قعد مكانه ..
ألتفت سعود على راشد : ألا أقول راشد , انت شنو كنت تدرس برع ؟
راشد : شدعوه ماتدري ! كنت أدرس طب ..
سعود : مشءالله ..يعني دكتورين عندناا في العايله ..
ضاحي وراشد قاموا يتنحنحون مع بعض ..
طارق : بوه شايفيين روحهم ..
راشد : عل شلوون ! 7 سنن دراسسه وحك ع الفااضي ؟ خلنا نشوف روحناا شووي ..
شريده : والله فااضيين , انا يالله أفتكييت من المدرسسه وحلفت ماطب الجامعه ..
طالعه راشد بنص عين : وتتفاخر مع ويهك ؟ الحين الأنسان ماتفييده ألا شهادته , ماتفييده قعدت فيه البيت مع النسواان ..
شريده : ومن قال لك أني بقعد مع النسوان , قعدمت على كذى مكاان , وان شاءالله بيقبلوني قريب ..أنتوا أدعوو بسس ..
أحمد : الله يوفقك ان شاءالله ..بس الدراسه بعد حلوه لو أنت درست وأهتميت وحطيت هدف في راسك وأصريت أنك توصله , بتحس بسهولة اللي تدرسه وأن سهل وسلس .
نغز محمد خصر شريده وقال بهمس : ماعلك منه , بوحمص مايعرف شيقول ..
ضحك شريده وقال : ايي يبيين عليه من كلمه ..
حس أحمد أنهم يتكلمون عنه , أبتسم لهم بـ أحرااج . وهو متعود داايماً أن الكل يطنز عليه , لكن عارف إنهم في نفس الوقت مفتخريين فييه ..
قام سعود رايح الحماام ..
ضاحي وهو يحط صحن الكيك : آآه ..يآزنه من كييك والله ..شي عجب ..
أحمد : آي مشاءالله ..وآيد حلوو ..
ضاحي : أقوول أحمدوه ..جيب لي صحن سعود شكله ماعجبه الكيك ماكل منه واايد ..
راح أحمد مد يده يبي ياخذ الصحن , وفي نفس الوقت طلع سعود من الحمام : هاا ه ..أشوفك أستولييت على صحني ؟
توه بينطق أحمد ألا يقول ضاحي بحزم : أحمـدووه ! عييب علييك والله , يعني ماكفتك اللي في يدك تاخذ مالت غرك ..عييب والله .
قال أحمد بـ أحرااج : خاال ..
قاموا كلهم يضحكون , وبعدين رجعوا يكملون سوالفهم ..



الساعه 6 ونص المغرب ..
أم بدر : هـند .هننننننند ..
هند وهي تطلع من المطبخ : نعمن ياست الحباب ..
أم بدر : الله ينعم علييج ويعطييج العقل ان شاءالله
هند تضحك وهي ترفع يدها : آمن ..
أم بدر : قومي قولي حق البنات خلهم يلبسون بنروح نسير على عزبة أم عبدالله ..
هند صرخت بحماس : صصصصصج ؟ والله بنروح عند ريما ..!!
وراحت تركض صوب غرفة البنات وهي تطق آي باب يجي في طريجها , لين دخلت على غرفة البنات : قمووا يلاا بنرووح عزبة أم عبدالله ..
صرخوا البناات بونسه ..وطالعتهم موضي : وهاي أم عبدالله عندها ملهي ؟
هند مستغربه : للييش ؟
موضي : هههههه شوفيهم شلون مستاانسيين ..
هند : هههههههه لاا والله عزبتهم فه ..وبناتهم وايد وناسسسسه ..
وقاموا يسولفون وهم يكشخون , وزرقت فاطمه من عندهم وراحت الغرفه اللي حذاهم ودخلت وصكت الباب
أتصلت على خالد ..
خالد : هلاا حبيبي ..
فاطمه : لقييتهاا .! الحين هم بيروحون العزبه أقدر أقعد وأقول لهم مابي أروح ..
خالد : واذا أسألوج ليش مب رايحه شنو بتقولين ؟
فاطمه بتفكير : أممم ..مادري , بقول مابي أروح ّ
خالد : ل ل يمكن مايخلونج بروحج , أنتي سوي روحج ناايمه ..ويوم بيقومونج قولي مصدعه وماقدر على الحشره .
فاطمه : أووكي حلوو ..
خالد : يل يل روحي الحين شوفي لج غرفه فاضيه ونامي فيه ..
فاطمه : أوكي باي حبي
خالد بخبث : باي ياقلب خالد أنتي .
أنسدحت فاطمه على السرير اللي في الغرفه وغمضت عيونها عشان تبدأ فـ التمثيليه ..
بعد ربع ساعه تقريباً سمعت فاطمه صوت هند وهي تصرخ : فطم ..فطم ويينج ؟
وأنفتح باب الغرفه : فطم ؟
فاطمه : هممم ..
دخلت هند الغرفه : شفييج راقده ؟ قومي يل بنروح عزبة أم عبدالله ..
فاطمه بتعب : هند والله مصدعه وراسي يعورني , الله يخليج قولي لهم مابي أروح ..
هند : بس ريماا أكيد بتسأل عنج ..
فاطمه : تعباانه هندووه , مالي بارض للحشره ..شوفي انا بنام شوي وإذا قمت وأنتوا مارجعتوا بجيكم ..
هند : أووكي انا بقول حق كوثر ..
فاطمه نقزت : أمي بتجيني وبتخااف , ويمكن بعد ماتروح ..أنتي قولي لها مصدعه شوي وكلت بندول وناامت ..
هند أستغربت من فزت فاطمه , وبعدين قالت : أوكي خلااص , أنتي نامي واذا صرتي أحسن تعالي ..
وطلعت هند من الغرفه . وأزفرت فاطمه بتعب , وبعدين طرشت مسج لـ خالد وقالت له أن الخطه نجحت ..


دخلوا الحريم عزبة أم عبدالله , والشباب راحوا الخيمه الثانيه ..
أم عبدالله : يااحييالله من جااناا ..تو مانور المكاان ..
دخلت أم بدر وهي تأجب بعصاتها وكوثر ساندتها : ربي يحييج ويبقييج , والبيت منور بـ أهله ..
أم عبدالله : حيااكم حيكم ..
دخلوا الحريم مع البناات وقاموا ياخذون علوم بعض ,وبعدين دخلوا عليهم ريما والبنات ..
صرخت ريما : هندوه " وركضت ريما لها وحضنها " وحششششتيني ..
هند: وانتي أكثثثثثر يـ الحماره ..
ريما : لييش ماتمرين عليننناا ولا تجين ؟؟
أم عبدالله صرخت على ريماا , تخسبقت ريما : نعم يم !
أم عبدالله : صج ماتستحين يايه تراكضين ولا سلمتي على خالآتج ؟
ريما أستحت لأنها من الوناسه نست الباقي ..
ضحكت أم ماجد : خلييهم يا أم عبدالله ..بنات ومتولهات على بعض ..
أم عبدالله : السنع سنع مهمها كان ..
راحت ريما سلمت على الحريم , وقعدت مع البنات تكمل سوالفها ..وبعدين شهقت : ون فطم ؟
هند : فطوم تعباانه شوي وقالت بتنام واذا صحت بتجي ..
ريما : لاا عاد انا والله مشتاقه لهاا ..قومي هنووده تكفيين قولي لها تجي ..
هند : ماادري هي تعباانه ماظن بتجي ..
ريما : قولي لها عشان خااطري ..على الأقل بشوفها شوي وبعدين اذا تبي تروح ترووح ..
هند : أوكي بشوف .." وراحت هند حق أمها وقالت لها أنها بتروح تنادي فاطمه , قالت لها تروح بس تاخذ وحده من الخدامات معاها "


جا خالد الصاله وقعد على الكرسي ينتظر فاطمه ..شوي وطلعت من الغرفه وشافته قاعد , خفق قلبها بقوه ورفرفت بعيونها وقامت تبلل شفايفها وهي متوتره وخاايفه ..
حس بوجودها خالد وألتفت لها , وأول ماشافها جات في باه صورة بوسعود ..ملى الحقد قلبه أكثر , وأبتسم لها أبتسامة الخبث اللي طيرت عقل فاطمه : هل بقلبي هل ..
قدم من عندهاا , لكنها بعدت عنه شوي وهو تبلع في ريجها ..
أبتسم خالد : شفيج ؟ خايفه مني ؟
فاطمه : آآ ..لاء بس ..لاء !
قرب منها أكثر وحط يده على خدها ومسح عليه بنعومه وهمس : وحشتيني ..
خفق قلب فاطمه بقه لدرجه حسته بيطلع من مكانه وحست بحرووره بجسمها وبـ الح ..
خالد وهو يبعد الشيله عن شعرهاا وبنفس النبره : ماشتقتي لي ؟
مسكت فاطمه الشيله : لاء خـاا ..
حط يده على فمها : أووششش ..
قام يسحبهاا بهدوء لـ الغرفه اللي طلعت منهاا وقفل البااب ..
شهقت فاطمه وهي حاطه يدها على حلجها , قرب منها خالد وحضنهاا , وهو يحس ان وده في هاللحظه يذبحها ..

قامت عنه فاطمه وهي تصح و تغطي جسمها بـ الشرشف : لييش ؟ خاالد ليش سسسويت جيي ؟
زفر خالد : أف , كان هالشي برضج وانا ماغصبتج على ششي ..
غطت فاطمه ويهها بيدها وقامت تصييح مره ثانيه , قرب منها خالد وقام يمسح على ظهرها , حست بقشعريره بجسمها وبعدت عنه , قامت تطالعه بعيونها المليانه دموع , كانت تشوف نظرات خبيثه حاقده ! شلون مافهمت نظرااته ! نظراته ماكانت حب وعشق وشوق , نظراته كانت خبثثثث !
صرخت فاطمه علييه : اناا بنت عمتتتتتتتتك , شلوون ترضى علي ج شلوون ؟
خالد عصب : ططططططل بنت عمتتتتتي , انا معندي عممممه ..انا متبري منهاا من يوم ماخذت هالززفت أبوج !
صرخت فاطمه : لا تغللط ياحقر ..
قدم من عندها وهو معصب ومسكها من شعرها : انا حقيير ياوصصصخه ياقذه , والله لو أمج مربيتج ماوصلتي لـ هالششكل ..
قامت فاطمه تصيح وهي تغطي جسمها اللي تكششف , دزها خالد بكل قوته وطاحت من على السرير وقامت تصييح بصووت أعلى , قام خالد بيلبس ثوبه ..
لكن أنفتح البـب : فـطـوو ..!!! " هء " شهقت وماقدرت تعبر !



أنتهى


غياب عبدالعزيز في هالبارت شنو سببه ؟
هنادي وخلف ! بتم حياتهم وهم ولا كأنهم متزوجين ؟
فآطمـه وبعد مافضحت عمرها ؟
وراشد شنو دوره ؟ وريما ! هل ممكن تغير موجة القصه ؟


هذا كله إن شاءالله بتعرفونه في البارت السابع
دمتم بحفظ الله

أختكم / غرشه فيمتو


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:19 PM   #17

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجزء السابع

" لن ينبض قلبك أبداً "

حطت يدها على حلجها تكتم شهقتها , مو معقوله اللي قاعده تشوفه ..هاذا خالد ولد أخوها ومعااه فاطمه بنت أختها ! شنو يسوون في غرفه حده ؟ وبـ هالمنننننننننننننظر ؟؟؟؟؟
أفزعها الصوت الخشن : هند , شنو اللي رجعج ؟ " ألتفتت له بسرعه وهي تسكر الباب وتحط يدها على ورى وتسند الباب بـ ظهرها , طالعت فيه بعيون خايفه "
طالعها أحمد بشك : هـند ! شنو داخل ؟
هند بتوتر وهي تتعلثم : آآ ..ها ! آ داخل ..أممم " وبلعت ريجها بصعوبه " محد .." وبعدين طرت على بالها كذبه " آ آآآي فاطمه داخل تبدل ..
رفع أحمد حاجبه وشك في الأمر , إذا تبدل ليش هند متوتره هـ الكثر ؟ " حاول يبعد يد هند عن الباب لكن هند كانت شاده عليه وتصرخ عليه " قلت لك فااطمممممه دااخل عب علك .
ويوم شاف أصرارها في عدم فتحه لـ الباب , دزها بقوه وفتح الباب , لكن تشنج من هول الصدمه , غمض عييونه بقووه يبعد عنه منظر فاطمه وهي مغطيه نفسها بشرشف أبيض , وخالد اللي يحاول يسكر أزارير ثوبه المتقطعه .
صد على هند وهمس بـ أستنكار : تبدل !
شهقت هند وأطلقت العنان لدمووعهاا وحاولت تتمالك نفسها وماتطيح على الأرض , ضرب أحمد يده في البب بكل قوته وقبض على يده وحطها عند حلجه وقام يعض يده بققققققههههههههر .. ثواني وطلع خالد من الغرفه وهو يلتفت برعب , كان خيف متصرقع مو عارف شنو يسوي ؟ " أووف انا شنو سويت ؟ شنو اللي خلني اسوي هالشي ؟ انا كنت ناوي بس أخليها تتعلق فيني أكثر وأخطب غيرها , مابغييت هالششششي يصير , الله يلعنك يابليسس الله يعنك يابليس "
رفع راسه خالد بيكمل طريجه بكل وقاحه وهو يشوف أحمد المتصنم قدامه وهند اللي قاعده على الأرض وتصيح , لكن وقفته الحروره اللي أجتاحت خده وشهقت هند .
ألتفت على أحمد مصدووم منه ! يعطيني كف ! انا أكببر منه يعطيني كككففففففففف ؟
توه بيرفع يده خالد وبيضرب أحمد , لكن أحمد مسك يده وحذفها بقوه وهو يصرخ : مبب رال يحقر مب ريل .
فتح خالد عيونه على وسعها , وصرخ أحمد مره ثانيه : هااذي بنت عمتتتتتتتتتتتك عضك , جي تسسوي فييها ياللي ماتخااف ربك ..بنت عممممتتتك ياككلب ..ترى العرضضض دين ياخلد ربي بيحسبك , كم تدين تدان , كماا تديين تدان يـ أببن الكلب ..
قامت تجول هالكلمه في راس خالد.. العرض دين ,العرض دين , العرض دين , صرخ خالد في نفسه " خلد شفييك ؟ ياهل ماتعدى العشرين يخلييك تتخلى عن قوتك وتتراخى ؟ أفضل وسيله لـ الدفاع هي الهجم "
صرخ خالد وهو يمسك أحمد من ثوبه : أن أكببر منـك ياحياان جي تقل ليي
صرخت هند وهي تحاول تبعدهم عن بعض : خلد تكفففففى هـده , بتذذذبحـه ياخاالد .
وأنهال خالد على أحمد بـ الضرب , صرخت هند وهي تصح : ماسسسسسوى لك شششي يااحقيير ماسسسوى لك ششششششششي .
وقف خالد عن الضرب وهو يفكر " ماسوى لك شي ! صح , انا ليش قاعد أضربه وأطلع حرتي فيه ؟ عشانه صارحني بحقيقتي , لااء انا ماسويت ششي , انا لازم أنتقم من مبارك هو وكوثر وعياله كهم " وعى وهو يشوف هند تصيح وهي تمسح فم أحمد وأنفه اللي يسيل دم .
ألتفت أحمد على هند : هالموضوع مابيه يطلع فاهمه ؟ " هزت هند راسها بـ الأجابه وهي تمنع دموعها لا تنزل "
وقف أحمد وقرب من خالد وهمس : كما تدين تدان " وصرخ " ياحقيير.
وطلع من البييت وشغل سيارته وشخطـه برع وهو مو عارف وين بيروح , ضرب يده على حد السكان وهو يقول من بين أسنانه : لش سويتي فيني جيي يافااطمه لشششش ؟ ليش خليتيني أحج لش؟؟؟ حقره نذذذذله , خايينه ,أكهج كثر ماحبييتج أكررهج , وقف السياره على جنب وحط راسه على حد السكان وقام يتنفس بقوه .


" هند "

مسح دموعي وأستجمعت قوتي بعد ماطلع خالد معصب وهو يسب ويلعن في فاطمه وأحمد , أول مره أكتشف أني خوافه ! شلون كنت قاعده مكاني وأطالع فيهم وهم يتهاوشون ؟ جبنه انا حمااه حماره , وبدون أحساس راحت لأقرب طوفه وضربت راسها فيهاا : آآه ..مينوونه اناا ! الحمدالله والششكر , أأ..
أنقزت لما سمعت صوت جوالها يرن , راحت له ركض وشفته " أم كرشه " رديت : هلاا مريم
مريم : هنوود وينننج ؟ هالكثر تجيبين فطوم ؟
آآخ لو تدرين بـ اللي صاار يامريم , بلعت غصتي وحاولت أمنع دموعي من أنها تطيح وقلت بقوه : مريم حبيبتي فاطمه صخنت شوي وانا قاعده أحط لها كمادات بارده , أرجوج لا تقولين حق كوثر شي عشان ماتجي أوكي . وقولي لها إن فاطمه نامت . واذا سألوج عني قولي بعد أني رحت البيت أنام , اوكي و يلاا باي .
ماعطيتها مجال تناقشني عشان ماتكثر أسألتها وأتوهق , قفلت الموبايل ورجعته الشنطه , أخذت نفس ودخلت الغرفه على فاطمه . شفتها لابسه جلابيتها اللي كانت نايمه قبل , وضامه ريولها لسدها وسانده ذقنها على ركبها وتطالع في الفرااغ !
بلعت ريجي , آآخ ياربي ماعرف شاسوي ؟ أضربها ولا أواسيها ؟ شاقول لها ..!
رحت عندها وحطيت يدي على ظهرها ومسحت عليه , ألتفتت علي برعبب . طالعت في عيونها الجاحظه . كانت نظرتها تخوف , همست لها : فاطمه .
أسمحت فاطمه لدموعها تنساب على خدها القمحي المحمر وحوطت يدينها على خصري وهي تصيح بـ ألم وحسره , حسيت بشعوره وبقهرها مع كل شهقه كانت تشهقها , صحت معاهاا وانا أضربها بتعب لأن يدي ماسعفتني : لش ضيعتتتتتي عمررج يافاطمه لييش ؟؟ شلن كنتي غبييه ؟ انتي كبره عاقله " وتدهرج صوتي وماقدرت أكمل وانا أحضنها وأصييح معااها , المرأه طول عمرها ضعيفه وتغلبها العاطفه . مالوم مافطمه يوم أنها نجرت ورى عواطفها , لكنها المفروض تكون أقوى من جي , "
وقطع علي تفكيري صرخة فاطمه : لو ماجناا المزرعه ماصر اللي صر .." وغطت ويهها بيدينها النحااف "
قلت لها وانا أحاول أبعد يدها عن ويهها : إن لو تفتح عمل الشيطان , أستغفري ربج بس .." وشهقت وكأني أتذكر شي " فااطمممممممه !
أرفعت فاطمه راسها برعب : شن ؟
قلت لها بصدمه وعيون حايره : كم مره سويتيها ؟
شهقت فاطمه بخوف : والله مره وحده والله ماجذذذذب علييج " ورجعت في نوبة بكااء ثانيه "
غطيت ويهي بـ أيديني : لا حول ولا قوة ألا بالله , لا حول ولا قوة ألا بالله " ورفعت أيديني أدعي . يالله يارب يكون هذا أبتلاء مو عقب ..يالله يارب "
وقفت وقلت : بروح أجيب لج كمادات الماي عشان انا قلت لهم أنج مصخنه , مابيج تبين ولا شي ولا تقولين السالفه ولا حق حد لين ماأتفاهم انا مع خالد وأحمد ونحل بلوتكم .
زفرت بقوه ورحت المطبخ , يرب انا صغره ليش يصير لي جيي والله ماقدر أتحمل مقدرر , أسستغفر الله أسستغفر الله . الله ياخذك يابلييس الله يخذذذك ..
طرت على بالي هنادي ! دمعت عيني , هنادي وينج ؟ وينننننج يـ الغااليه وربي محتااجتج أبيج " مسحت دموعي بخشونه وقمت أسوي اللي جيت عشانه "




كانت قاعده بوسطهم , كانت موجوده و مو موجوده , كانت معاهم بجسدها , لكن تفكيرها كله في مكاان بعد بعيد محد يقدر يوصل له ..

أنهاال عليها بـ الضرب بعقاله
أنهاال عليها بـ الضرب بعقاله , وهو يرفسها ويشتمها بـ آي شتمه تجي على باله : انا يم ابي ششي تعطيينيي ااياه تفهمين ؟ " وبعد عنها وهي يمسح عرقه بكم ثوبه , وقام يدور مثل المينون يدور الغرشه اللي كانت في يده , ولما أستقر نظره ! شافها تحت ريل ولده اللي لام على روحه بخووف , راح له مثل الكلب المسعور وخذ من تحته الغرشه وعطااه كف طحه من على الدرج .
صرخت دلال : ضربتني انا ورضت , لكن تضضرب عيلي لء " وراحت تركض لـ عبدالعزيز اللي كان ينتفض من الخوف وحضنته , وجاها جابر يركض ودفن وجهه في حضنها "
حاول ناصر يسند روحه بـ الكرسي اللي على يمينـه وهو ماسك بطله بـ اليسار , ونزل روحه وخذ عقاله وقام يضرب في دلال وعيالها بـ عشوائيه . مايدري يضرب لكنه كان بس يسمع صرخاات أطفاال يستغيثون وأم مجروحه , طاح العقال من يده من عدم توازنه , لكن قبل لا يطلع من البيت طاح نظره على طفله بفستان نومها القيص وشعرها الكستنائي لاصق في وجهها من البكاء , فتح عينه على وسعهاا , همس له الشيطاان ..وراح لها وهو يركض ومسكها وهي تصرخ : مااما لاء مماا .." نقزت دلال وراحت تركض حق بنتها " لء تكففففى يانصصصصصر إلا بنتت إل بنتي يانااصصر خلهاا ل ..
ضربها ناصر بكل قوته ومسك في شوق بقوه وراح يركض برع الحوش , جابر خاف ولم على نفسه وعلى أمه لكن عبدالعزيز طلع الحوش يركض ورى أبوه خوفاً على أخته الصغيره .
كان يركض مثل المسعور وهو ماسكها ويلهث , تعدى باب الحوش وماقدر يتحمل ثقل شوق لأنها كانت ملياانه وغير أنها تصييح وتراافسس , طااح على الأرض وطااحت شوق معااه , حاول يقوم لكن سماعه لصوت الشرطه وشباب الجيران يركضون أفزعه وخله يترك شوق مكانها ويروح يركض ينجي بنفسـه , لكن كان هذا يومه . ضربته السياره المسرعه
صرخ عبدالعزيز : أبوي !

صحت شوق من ذكرياتها على حس مريم وهي تقول : بناات قلبي ناغزني , أحس صاير شي ..
موضي : تعوذي من بليس يعني شنو بيصير ؟
مريم بخوف : ماادري والله , خاايفه وقلبي مو مطمني .
ريما بمزح : بتقنعينا يعني أنج تحسين بـ المصيبه بقلبج هههههه .
وقاموا البنات يطنزون ويسولفون ومريم كانت بس تبتسم , لكن قلبها كان يشتعل من الخوف .


في مكان بعيد شوي , قلبين متنافرين .

كانت نايمه القيلوله المغرب ولين الحين ماصحت , قرب منها وفي يده ورده حمرا . قعد على طرف السرير جدامها وهمس : هنوودي " وقام يحرك الورده على خدها " حبيبي . بسسج نووم يل قومي .
أنقلبت الصوب الثاني منزعجه , راح الصوب الثاني وقام يعيد نفس الحركـه لكنها صحت وفتحت عيونها بكسل .
أبتسم : مسسااء الخيير ياقلبي , طوولتي .
خفق قلبها بقوه من هالقرب اللي بينها وبينه , فزت بقوه وراحت على طرف السرير . طالعها بنظره مؤلمه حزينه , زفر وقام وترك الورده ع السرير , وأول ماسكر الباب تنهدت هنادي براحه " مسوي فيها رومانسي يعني , بيقومني على ورده حمراا ~ وأشرت بيدها ~ فقدتك "

حذف روحه على الكرسي اللي في الصاله وهو يزفر بضييق " آآخ ياقلبي , ليش تعلقت في أنسان عديم أحساس ومتبلد المشااعر , يعني ماتفهم أني أحبه ! أبهاا أبي قربها , كل يوم أقول باجر تتعود باجر بتعاملني أحسن . عايش معاها كأني دريولها مو زوجها , بصصصبر بصصبر وبششوف آخرتها ياهناادي , عشاني أحبج بسوي كل شي عشاانج كلل ششي "
أنفتح الباب وطلعت هنادي بجلابيتها العنابيه المايله على البني وفيها نيرات ذهبيه , كانت فاتحه شعرهاا الأسود الطوويل ومكتفيه بـ بودره خفيفه ومسكارا وقلووس . لكنهاا متألقه بطلتها , وقف خلف وبلع ريجه " آآه ياقلبي شكثر بتتحمل , كل يوم تتزين وتمنعني منها لييش ؟ " تنهد ونزل من على الدرج وهنادي تبعته .
دخل الصاله وقال : السلام عليكم " وحط راسه على حضن أمه "
أم خلف : وعليكم السلم هل يبه .
وثواني ودخلت هنادي وسلمت وقعدت . طالعتها أم خلف وأبتسمت : هالكثر نووم ؟ طولتتي علينن .
صدت عليها هنادي : والله البيت يضيق الخلق , أناام عشان أضيق الوقت .
أم خلف : افاا ! بيتناا يضييق الخلق ؟ " وطقت راس خلف " لييكوون اللي في البيت هو اللي ضيق خلقج ..هاا خلييف ؟ شمسوي في حرمتك ؟
همس خلف بينه وبين نفسه : سأليها هي شمسويه فيني ؟ خذت قلب ولدج يايمه ..
ضربته على راسه مره ثانيه : شفيك تكلم روحك ؟ ماسسمعك .
أعتدل خلف في قعدته : والله يـ الغاليه انا ماسويت لها شي " وألتفت يطالع هنادي " غلطت بحقج ؟
طالعته هنادي وسكتت , وجا قعد عند رجولها وقال بطريقه دراميه وهو يغني : غلطت بحأك ساامحني , آآآخر مره سامحني , غلطت بحأك وندماان ع الوأت اللي مضى ,
كانت هنادي تطالعه بـ أستغراب وصدمه , وأم خلف تشوفه بحييره وهي مو فاهمه شنو يقوول , وألتفت الكل لما صفقت مشاعل بحراره وهي تشجع بحمااس : فناان يخي فناان , غير أنك روماانسي صتك عجيب قطعت جووزيف .

ضحك خلف وقام عن هنادي وقعد يمها .
مشاعل وهي تقعد يم أمها وتحرك حواجبها : زعلانه هنووده ؟ قاعد يرااضج ؟
هزت هنادي ريلها ومسكت فنجان قهوتها وتوها بتشرب خذاه خلف وشربه وهو يطالعها بـ أبتسامه وهمس : كان خاطري فييه .
أبتسمت مجامله لـ أم خلف ومشاعل وقربت منه وهمست : حركت اليهاال هاذي خلها عنك , كبر عقلك شوي






كان يكح كح متوااصل لين حس بلوعه وقام يستفرغ , حس إن حيله منهد مسك الحنفيه وقام وقام يرش على وجهه المااي , مسك الكلينكس وقام يمسح وجهه , لف على ورى وشاف طارق
حط طارق يده على كتف عبدالعزيز : عسى ماشر ؟ شفيك ؟
هز راسه بـ النفي وهو يمشي لـ كرسي من كراسي العزبه اللي برع : سلمتك مافيني شي
طالعه طارق بشك , زفر عبدالعزيز وهو يمسح فمه : لما كحيت بقوه ولاعت جبدي .
طارق : اهاا
طلع عبدالعزيز من مخبااه " بخاخ الفانتولين " وبخ بختين وسند راسه على حد الكرسي
طارق : فيك الربو ؟
هز راسه يأيد كلام طارق وهو مغمض عيونه , تركه طارق لوحده ورجع خيمة الريااييل , لما فتح عبدالعزيز عيونه لقى نفسه في الحوش بروحه
تنهد ورفع ريله لسدره وضمها " هند , هي شنو بـ النسبه لي ؟ أحبها وبس ؟ لاء انا أتنفس من الهوى اللي تتنفسه , ان اليووم بطوله ماشفتها فيه . أحس رووحي بتطلع , آآه ياهند وحششتييني , ليش أشوف هالصدوود منج ؟ هو ثقل ولا عدم مبالآه ؟ ولا منتي بداريه عن مشاعري "وضرب مكان قلبه " وعن اللي يحترق بقلبي .لتج بس تحسين فيني , طوول عمري كنت أتطنز على اللي يحب ويعشق ومااصدق قصص الحب , لكن معااج أنتي ياهند فهمت الحب ومعاانيه شلون الأنسان يعشق بجنوون , آآه ..مابتفهمن والله مابتفهمني "
نزل ريله ورجعت له الكحه وقام يكح ويحاول يكتمها شوي عشان كان ناوي يدخل على الشباب الخيمه .

رجعوا الحريم والرياييل عزبة بوبدر وكل من طااح على فرااشه يناام , لكن مريم أول مادخلت راحت تدور في الغرفه عن فاطمه وهند , ولما فتحت الغرفه القبل الأخيره , شافت فاطمه نايمه على طرف السرير بدون ألحاف وهند في نص السرير وماخذه الألحاف كله , ضحكت وراحت تبي تغطي فاطمه , وحاولت تسحب الفرااش من هند لكنها ماقدرت . كانت هند متعلقه فييه بقووه
مريم : والله أنج قويه ياهنوود
فتحت الكبت وطلعت منه شرشف خفيف , وغطت فاطمه وطلعت راحت غرفتة البنات تناام

مع طلوع الشمس صلوا الفجر وحركوا راجعين لـ بيوتهم .

كانت قاعده تكتب مسج ورى مسج تستلم وترسل , رنة المسج أزعجت مريم اللي كانت ناويه تناام طول طريج الرده
صرخت : ندي لوعتي جبدي بسسج مسجت
ندى ببرود : كيفي
مريم معصبه : يعني من هالمتفيقه قاعده تطرش لج من الفجر ؟ ه !
توترت ندى " أول مره تسألني من يطرش لج وترسلين حق منو " : مو شغلج , مو قلتي بترقدين ؟ رقدي وانا بحط الموبايل ع الصامت
مريم نقزت وهي تتخصر : ل والله ؟ تسسكتيني حضرة جن...
صرخ خالد : بتاكلن تبن أنتواا ولا شلن؟ شعندكم جايين عندي ؟ ليش ماذلففتواا عند أمكم وأبوكم ؟ والله إن سمعت نفس وااحد لا أحذفكم ثنينااتكم من السيره .
قامت مريم تتحلطم داخلها : أمكم وأبوكم , يعني مو أمك وأبوك انت بعد . مالت علك أووف
وبعد تقريباً ساعه ونص وصلوا البيت ورجع كل واحد يكمل نومته ماعدا الشياب الأم تشوف الغدى والأبو يشوف شغله .

في بيت أم جابر

قعدت أم جابر على الكرسي وهي تتأوه : وي يارويلاتي , وي وي
عبدالعزيز : شفيها ريولج ؟
أم جابر : ماعبر أمشي عليه كلهاا تعورني " وقامت تأشر على فخذها " من هنه لن اطرف أصبووع ريلي
جابر يدز حرمته بشويش : قومي قومي همزي ريولها
خزته أماني وهي متفاجأه من الطلب , طالعها جابر بنظره حاده خلتها تراكض وتجلس عند ريل أم جابر
وقامت تهمز ريولها وهي تتحلطم في داخلها " انا أقعد أهمز ريول هالعيووز وأختهم القتمه المتخلفه ملتقعه فووق , مالت عليهم "
شرب عبدالعزيز كوب الحليب ماله وبعدين طلع فووق غرفته وهو يحاول يسيطر على الأآلم اللي فـ بطنه
فصخ ثوبه وأنسدح على السرير بتعب , ألتفت على اليمين وتنهد وهو يطالع البرواز مسكه وقعد يطالع اليهال اللي البسمه مرسومه على شفاهم , والطيين والرمل على ملبسهم ووجوههم , ضاحي , جابر , عبدالعزيز , شوق , هند , هنادي وعياال الجيراان , كاانواا واايد
لكن شخص وااحد اللي لفت نظره , حبيبة قلبه
تنهد مره ثانيه وهو يمسح على الصوره ويهمس " عذبتيني واايد ياهند ويد 7 سنواات حب , لكن بدوون فاايده ! انتي ماتحبيني ماأعني لج شي , تعتبريني ولد خالتج لا أكثر ولا أقل , بس أنا بآخذج بآآخذج يااهند لو كان هذا آخر يوم في حياتي وبخلييج تحبيني مثل ماأناا أحبج , ل أصلاً ماتقدريين , حبيي لج محد يقدر يوصله " رجع الصوره مكانها وأنقلب الصوب الثاني وناام


في بيت بوخالد

قامت على الساعه 2 ونص غسلت ويهها ونقزت على الموبايل تشوف كم مسج جاها وكم مس كول , شافت 4 مس كول , ومسج وااحد
أفتحت المسج وأبتسمت وردت على طول أتصلت فيه , ومن أول رنه : ون كنتي ؟
همست : نايمه
فهد معصب : يعني ماتقووميين على صوت التلفوون ؟
ندى : يعني أنت اللي تقوم على صوت التلفون ؟
تنهد فهد : خوفتيني علييج
ضحكت ندى بخجل وهي منسدحه وتلعب في أطراف شعرها : صج ؟
فهد : ماتصدقيني ؟
ضحكت مره ثانيه بدلع : ل مصدقتك حبيبي
فهد : أمووت ع الدلع اناا
ورجعت تضحك ندى بغنج ودلل , همس فهد : حيااتي
ندى : هممم ؟
فهد : أممم , أبي أشوفج
ندى شهقت : من كم يوميين شايفني !
فهد : واللي يشوف هالقمر يشبع منه ؟
حمرت خدود ندى : حبيبي ماقدر والله , انا بـ الياالله قابلتك وبعد كنت خاايفه واايد
فهد : أووكي داام أنتي تخافيين , خلينا نتقابل في مكاان مسكر , يعني مو لازم مكان عاام
ندى : وين يعني ؟
فهد بخبث : أممم , بشقتي !
ندى بخوف : ل لا ون مااقدر
فهد : نـدى لا تزعلييني منج
ندى وهي تقوم وتمشي بـ الغرفه بتوتر : فهد حبيبي الله يخلييك أفهمني , أنا ماقدر أ..
وأنقطع كلمها على دخلت مريم الغرفه , شافتها ندى وعلى طول صكرت الجوال وحذفته على السرير بخوف
طالعتها مريم بشك وهي رافعه حواجبها : من كنتي تكلمين ؟
ندى بلعت ريجها : من يعني ؟ هدى
شافتها مريم بـ أستغراب : هدى ! تونا راجعين من العزبه ؟ مسرع ماوحشتج
ندى : ل مو مسألة وحشتني و وحشتها ! أحنا قاعدين نتفق على أغراض المدرسه وجي يعني , خبرج المداارس قربت
مريم وهي تكشف كذبتها : تتفقون على أغراض المدرسه ؟ وشلون تتفقون على أغراض المدرسه وهي رايحه أول ثانوي وأنتي ثالث أعدادي ؟
أنحرجت ندى من كذبتها اللي ماقدرت تحبكها عدل وحست بـ العرق يتصبب من جبهتها , مشت مريم لـ عند السرير ومسك الجوال
شهقت ندى وراحت تركض تبي تاخذ الجوال من مريم لكن مريم سبقتها وأبعدت يدها
مريم : شفييج ؟ ليش خاايفه هالكثر ؟
ندى صرخت : مالج حق تتجسسين عليي
مريم صرخت : ألا لي حققق , وأنتي تنطمين وتاكلين خررى
ورجعت فتحت الجوال على آخر مكالمه وشافت الأسم " قلبي " ضغطت على الزر الأخضر وحطت السماعه على أذنها , كانت تسمع صيح ندى اللي زادها فضوول تعرف من كانت تكلم ندى !
فهد : شفييج جي سكرتي فجأه ؟
شهقت مريم وحذفت الجواال على الأرض , كانت تطالع ندى بصدمه
كانت تصيح وهي مغطيه ويهها بيدها , مو متوقعه أختها تصيدهاا , مقف محرج !
مسكتها مريم من شعرها : أي قلييلة الأدب ياللي ماتسسسستحن " وعطتها كف على ويهها " ياحممره
صرخت ندى : ل طقيني ملج خصص فني ماالج خصصص
دزتها مريم على السرير وصرخت فيها : من وين تعرفيينه ؟ ها قلي ؟
تذكرت ندى كلام هدى " يااولج ياسوااد ليلج لو عرفت أنج قايله حق حد إني انا اللي معرفتج على فهد , حتى الجني الأزرق مابيه يعرف فهمه ؟ "
وعااهاا طرااق ثااني من مريم
صرخت ندى وهي تصيح : ياحماره يعور
مريم صرخت : آآآي أدري إنه يعور , عيل ليش انا أضرربج ؟ قوولي لي من وين تعرفيينه يالحيونه
ندى تصييح : دقييت بـ الغلط على رفيجتي وطلع هو وقعد يلحقني وكله يتصل فييني وبسس
مريم : متأكده إنه بس ؟
ندى صرخت : ايي شفييج ؟
مريم بنفس النبره : عطييني مووبايلج
ندى وهي تخش موبايلها : مبي
مريم بتهديد : ندي عطييني موباايلج لا أفضحج في البيت كله , عطني أياه
حذفته ندى على مريم وهي تصييح
مريم : على شينه قواات عنه , غلطاانه وبعد تعايي
وألتفتت عليها : شووفي , قسسم بالله أشوفج ماسكه جوال حد ولا مستخدمه تلفون البيت مب أحسن لج
ولفت عنها وطلعت من الغرفه


في بيت بوبدر

سكرت أم بدر سماعة التلفون وأبتسامتها شاقه حلجها
بوبدر : عسااها دووم هالأبتساامه , فرحييناا ؟
أم بدر : جاايينا خطااب
بوبدر بفرحه : خر خر , من بيته ؟
همست أم بدر في أذنه عشان هند اللي مسندحه قريبه منهم ماتسمع
ضحك بوبدر : على بركة الله وانا موافق من البدايه , بس أنتي أخذي رايي هند , والقريب أولى فيها من الغريب
هند وهي تلتفت عليهم لكن عيونها على التلفزيون : شعندكم ؟ أحس عندكم مصيبه !
حذفتها أمها بـ المخدة : مصييبه في عيينج !
هند وهي تسمع الأذآن : ماامتي شفييج ؟ والله أنتي وباباي من تتجمعون تجيين بلوى
ضحك أبوها : انا باباي وياا ويهج
هند تقعد عدل وتجابل أبوها : هههههه باباا والله أحسك تشبه باباي بس ناقصك الزقاره اللي ماتفارقه حتى وهو راقد خخخخ
أم بدر : يازينج وأنتي ساكته وتشوفين التلفزيون
قامت هند : يعني مب قايميين تصلوون ؟ ماتسمعوون الأذاان ؟
وراحت لهم وهي تسحبهم من أيآديهم : يل بل كسسل يالعيااييز
ضربتها أمها بـ اليد الثانيه : أبووج الشيبه مو اناا , انا لين الحيين شباب
ضحكت هند وهي تتمصخر : به , طلعت أنت الشبه
بوبدر وهي رايح الحمام " أكرمكم الله " : والله انا أعترف أني شيبه , لكن مشكله اللي يتشبب
هند : ههههههههههههههه بل , ماام قطعج هههههههههه
وراحت تركض فووق عشان تتوضى وتصلي



قام من نومه من قوة الألم قام يصرخ : يم !! آآآآخ
حااول يطلع من غرفته ويوصل لقبضة الباب ماقدر , قام يزحف وهو يشد على يده
فتح الباب بصعوبه , وطالع على الأرض وهو ماسك بطنه وصرخ بـ أعلى صووت قدر علييه : جاار
حاول يوقف وهو يمسك طرف الباب وأول ماوقف على طووله , ريوله خانته وأغمى علييه
لمحه جاابر وهو يركب الدري وراح له يركض : عزييز !

أنتهى


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:19 PM   #18

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجزء السابع

" لن ينبض قلبك أبداً "

حطت يدها على حلجها تكتم شهقتها , مو معقوله اللي قاعده تشوفه ..هاذا خالد ولد أخوها ومعااه فاطمه بنت أختها ! شنو يسوون في غرفه حده ؟ وبـ هالمنننننننننننننظر ؟؟؟؟؟
أفزعها الصوت الخشن : هند , شنو اللي رجعج ؟ " ألتفتت له بسرعه وهي تسكر الباب وتحط يدها على ورى وتسند الباب بـ ظهرها , طالعت فيه بعيون خايفه "
طالعها أحمد بشك : هـند ! شنو داخل ؟
هند بتوتر وهي تتعلثم : آآ ..ها ! آ داخل ..أممم " وبلعت ريجها بصعوبه " محد .." وبعدين طرت على بالها كذبه " آ آآآي فاطمه داخل تبدل ..
رفع أحمد حاجبه وشك في الأمر , إذا تبدل ليش هند متوتره هـ الكثر ؟ " حاول يبعد يد هند عن الباب لكن هند كانت شاده عليه وتصرخ عليه " قلت لك فااطمممممه دااخل عب علك .
ويوم شاف أصرارها في عدم فتحه لـ الباب , دزها بقوه وفتح الباب , لكن تشنج من هول الصدمه , غمض عييونه بقووه يبعد عنه منظر فاطمه وهي مغطيه نفسها بشرشف أبيض , وخالد اللي يحاول يسكر أزارير ثوبه المتقطعه .
صد على هند وهمس بـ أستنكار : تبدل !
شهقت هند وأطلقت العنان لدمووعهاا وحاولت تتمالك نفسها وماتطيح على الأرض , ضرب أحمد يده في البب بكل قوته وقبض على يده وحطها عند حلجه وقام يعض يده بققققققههههههههر .. ثواني وطلع خالد من الغرفه وهو يلتفت برعب , كان خيف متصرقع مو عارف شنو يسوي ؟ " أووف انا شنو سويت ؟ شنو اللي خلني اسوي هالشي ؟ انا كنت ناوي بس أخليها تتعلق فيني أكثر وأخطب غيرها , مابغييت هالششششي يصير , الله يلعنك يابليسس الله يعنك يابليس "
رفع راسه خالد بيكمل طريجه بكل وقاحه وهو يشوف أحمد المتصنم قدامه وهند اللي قاعده على الأرض وتصيح , لكن وقفته الحروره اللي أجتاحت خده وشهقت هند .
ألتفت على أحمد مصدووم منه ! يعطيني كف ! انا أكببر منه يعطيني كككففففففففف ؟
توه بيرفع يده خالد وبيضرب أحمد , لكن أحمد مسك يده وحذفها بقوه وهو يصرخ : مبب رال يحقر مب ريل .
فتح خالد عيونه على وسعها , وصرخ أحمد مره ثانيه : هااذي بنت عمتتتتتتتتتتتك عضك , جي تسسوي فييها ياللي ماتخااف ربك ..بنت عممممتتتك ياككلب ..ترى العرضضض دين ياخلد ربي بيحسبك , كم تدين تدان , كماا تديين تدان يـ أببن الكلب ..
قامت تجول هالكلمه في راس خالد.. العرض دين ,العرض دين , العرض دين , صرخ خالد في نفسه " خلد شفييك ؟ ياهل ماتعدى العشرين يخلييك تتخلى عن قوتك وتتراخى ؟ أفضل وسيله لـ الدفاع هي الهجم "
صرخ خالد وهو يمسك أحمد من ثوبه : أن أكببر منـك ياحياان جي تقل ليي
صرخت هند وهي تحاول تبعدهم عن بعض : خلد تكفففففى هـده , بتذذذبحـه ياخاالد .
وأنهال خالد على أحمد بـ الضرب , صرخت هند وهي تصح : ماسسسسسوى لك شششي يااحقيير ماسسسوى لك ششششششششي .
وقف خالد عن الضرب وهو يفكر " ماسوى لك شي ! صح , انا ليش قاعد أضربه وأطلع حرتي فيه ؟ عشانه صارحني بحقيقتي , لااء انا ماسويت ششي , انا لازم أنتقم من مبارك هو وكوثر وعياله كهم " وعى وهو يشوف هند تصيح وهي تمسح فم أحمد وأنفه اللي يسيل دم .
ألتفت أحمد على هند : هالموضوع مابيه يطلع فاهمه ؟ " هزت هند راسها بـ الأجابه وهي تمنع دموعها لا تنزل "
وقف أحمد وقرب من خالد وهمس : كما تدين تدان " وصرخ " ياحقيير.
وطلع من البييت وشغل سيارته وشخطـه برع وهو مو عارف وين بيروح , ضرب يده على حد السكان وهو يقول من بين أسنانه : لش سويتي فيني جيي يافااطمه لشششش ؟ ليش خليتيني أحج لش؟؟؟ حقره نذذذذله , خايينه ,أكهج كثر ماحبييتج أكررهج , وقف السياره على جنب وحط راسه على حد السكان وقام يتنفس بقوه .


" هند "

مسح دموعي وأستجمعت قوتي بعد ماطلع خالد معصب وهو يسب ويلعن في فاطمه وأحمد , أول مره أكتشف أني خوافه ! شلون كنت قاعده مكاني وأطالع فيهم وهم يتهاوشون ؟ جبنه انا حمااه حماره , وبدون أحساس راحت لأقرب طوفه وضربت راسها فيهاا : آآه ..مينوونه اناا ! الحمدالله والششكر , أأ..
أنقزت لما سمعت صوت جوالها يرن , راحت له ركض وشفته " أم كرشه " رديت : هلاا مريم
مريم : هنوود وينننج ؟ هالكثر تجيبين فطوم ؟
آآخ لو تدرين بـ اللي صاار يامريم , بلعت غصتي وحاولت أمنع دموعي من أنها تطيح وقلت بقوه : مريم حبيبتي فاطمه صخنت شوي وانا قاعده أحط لها كمادات بارده , أرجوج لا تقولين حق كوثر شي عشان ماتجي أوكي . وقولي لها إن فاطمه نامت . واذا سألوج عني قولي بعد أني رحت البيت أنام , اوكي و يلاا باي .
ماعطيتها مجال تناقشني عشان ماتكثر أسألتها وأتوهق , قفلت الموبايل ورجعته الشنطه , أخذت نفس ودخلت الغرفه على فاطمه . شفتها لابسه جلابيتها اللي كانت نايمه قبل , وضامه ريولها لسدها وسانده ذقنها على ركبها وتطالع في الفرااغ !
بلعت ريجي , آآخ ياربي ماعرف شاسوي ؟ أضربها ولا أواسيها ؟ شاقول لها ..!
رحت عندها وحطيت يدي على ظهرها ومسحت عليه , ألتفتت علي برعبب . طالعت في عيونها الجاحظه . كانت نظرتها تخوف , همست لها : فاطمه .
أسمحت فاطمه لدموعها تنساب على خدها القمحي المحمر وحوطت يدينها على خصري وهي تصيح بـ ألم وحسره , حسيت بشعوره وبقهرها مع كل شهقه كانت تشهقها , صحت معاهاا وانا أضربها بتعب لأن يدي ماسعفتني : لش ضيعتتتتتي عمررج يافاطمه لييش ؟؟ شلن كنتي غبييه ؟ انتي كبره عاقله " وتدهرج صوتي وماقدرت أكمل وانا أحضنها وأصييح معااها , المرأه طول عمرها ضعيفه وتغلبها العاطفه . مالوم مافطمه يوم أنها نجرت ورى عواطفها , لكنها المفروض تكون أقوى من جي , "
وقطع علي تفكيري صرخة فاطمه : لو ماجناا المزرعه ماصر اللي صر .." وغطت ويهها بيدينها النحااف "
قلت لها وانا أحاول أبعد يدها عن ويهها : إن لو تفتح عمل الشيطان , أستغفري ربج بس .." وشهقت وكأني أتذكر شي " فااطمممممممه !
أرفعت فاطمه راسها برعب : شن ؟
قلت لها بصدمه وعيون حايره : كم مره سويتيها ؟
شهقت فاطمه بخوف : والله مره وحده والله ماجذذذذب علييج " ورجعت في نوبة بكااء ثانيه "
غطيت ويهي بـ أيديني : لا حول ولا قوة ألا بالله , لا حول ولا قوة ألا بالله " ورفعت أيديني أدعي . يالله يارب يكون هذا أبتلاء مو عقب ..يالله يارب "
وقفت وقلت : بروح أجيب لج كمادات الماي عشان انا قلت لهم أنج مصخنه , مابيج تبين ولا شي ولا تقولين السالفه ولا حق حد لين ماأتفاهم انا مع خالد وأحمد ونحل بلوتكم .
زفرت بقوه ورحت المطبخ , يرب انا صغره ليش يصير لي جيي والله ماقدر أتحمل مقدرر , أسستغفر الله أسستغفر الله . الله ياخذك يابلييس الله يخذذذك ..
طرت على بالي هنادي ! دمعت عيني , هنادي وينج ؟ وينننننج يـ الغااليه وربي محتااجتج أبيج " مسحت دموعي بخشونه وقمت أسوي اللي جيت عشانه "




كانت قاعده بوسطهم , كانت موجوده و مو موجوده , كانت معاهم بجسدها , لكن تفكيرها كله في مكاان بعد بعيد محد يقدر يوصل له ..

أنهاال عليها بـ الضرب بعقاله
أنهاال عليها بـ الضرب بعقاله , وهو يرفسها ويشتمها بـ آي شتمه تجي على باله : انا يم ابي ششي تعطيينيي ااياه تفهمين ؟ " وبعد عنها وهي يمسح عرقه بكم ثوبه , وقام يدور مثل المينون يدور الغرشه اللي كانت في يده , ولما أستقر نظره ! شافها تحت ريل ولده اللي لام على روحه بخووف , راح له مثل الكلب المسعور وخذ من تحته الغرشه وعطااه كف طحه من على الدرج .
صرخت دلال : ضربتني انا ورضت , لكن تضضرب عيلي لء " وراحت تركض لـ عبدالعزيز اللي كان ينتفض من الخوف وحضنته , وجاها جابر يركض ودفن وجهه في حضنها "
حاول ناصر يسند روحه بـ الكرسي اللي على يمينـه وهو ماسك بطله بـ اليسار , ونزل روحه وخذ عقاله وقام يضرب في دلال وعيالها بـ عشوائيه . مايدري يضرب لكنه كان بس يسمع صرخاات أطفاال يستغيثون وأم مجروحه , طاح العقال من يده من عدم توازنه , لكن قبل لا يطلع من البيت طاح نظره على طفله بفستان نومها القيص وشعرها الكستنائي لاصق في وجهها من البكاء , فتح عينه على وسعهاا , همس له الشيطاان ..وراح لها وهو يركض ومسكها وهي تصرخ : مااما لاء مماا .." نقزت دلال وراحت تركض حق بنتها " لء تكففففى يانصصصصصر إلا بنتت إل بنتي يانااصصر خلهاا ل ..
ضربها ناصر بكل قوته ومسك في شوق بقوه وراح يركض برع الحوش , جابر خاف ولم على نفسه وعلى أمه لكن عبدالعزيز طلع الحوش يركض ورى أبوه خوفاً على أخته الصغيره .
كان يركض مثل المسعور وهو ماسكها ويلهث , تعدى باب الحوش وماقدر يتحمل ثقل شوق لأنها كانت ملياانه وغير أنها تصييح وتراافسس , طااح على الأرض وطااحت شوق معااه , حاول يقوم لكن سماعه لصوت الشرطه وشباب الجيران يركضون أفزعه وخله يترك شوق مكانها ويروح يركض ينجي بنفسـه , لكن كان هذا يومه . ضربته السياره المسرعه
صرخ عبدالعزيز : أبوي !

صحت شوق من ذكرياتها على حس مريم وهي تقول : بناات قلبي ناغزني , أحس صاير شي ..
موضي : تعوذي من بليس يعني شنو بيصير ؟
مريم بخوف : ماادري والله , خاايفه وقلبي مو مطمني .
ريما بمزح : بتقنعينا يعني أنج تحسين بـ المصيبه بقلبج هههههه .
وقاموا البنات يطنزون ويسولفون ومريم كانت بس تبتسم , لكن قلبها كان يشتعل من الخوف .


في مكان بعيد شوي , قلبين متنافرين .

كانت نايمه القيلوله المغرب ولين الحين ماصحت , قرب منها وفي يده ورده حمرا . قعد على طرف السرير جدامها وهمس : هنوودي " وقام يحرك الورده على خدها " حبيبي . بسسج نووم يل قومي .
أنقلبت الصوب الثاني منزعجه , راح الصوب الثاني وقام يعيد نفس الحركـه لكنها صحت وفتحت عيونها بكسل .
أبتسم : مسسااء الخيير ياقلبي , طوولتي .
خفق قلبها بقوه من هالقرب اللي بينها وبينه , فزت بقوه وراحت على طرف السرير . طالعها بنظره مؤلمه حزينه , زفر وقام وترك الورده ع السرير , وأول ماسكر الباب تنهدت هنادي براحه " مسوي فيها رومانسي يعني , بيقومني على ورده حمراا ~ وأشرت بيدها ~ فقدتك "

حذف روحه على الكرسي اللي في الصاله وهو يزفر بضييق " آآخ ياقلبي , ليش تعلقت في أنسان عديم أحساس ومتبلد المشااعر , يعني ماتفهم أني أحبه ! أبهاا أبي قربها , كل يوم أقول باجر تتعود باجر بتعاملني أحسن . عايش معاها كأني دريولها مو زوجها , بصصصبر بصصبر وبششوف آخرتها ياهناادي , عشاني أحبج بسوي كل شي عشاانج كلل ششي "
أنفتح الباب وطلعت هنادي بجلابيتها العنابيه المايله على البني وفيها نيرات ذهبيه , كانت فاتحه شعرهاا الأسود الطوويل ومكتفيه بـ بودره خفيفه ومسكارا وقلووس . لكنهاا متألقه بطلتها , وقف خلف وبلع ريجه " آآه ياقلبي شكثر بتتحمل , كل يوم تتزين وتمنعني منها لييش ؟ " تنهد ونزل من على الدرج وهنادي تبعته .
دخل الصاله وقال : السلام عليكم " وحط راسه على حضن أمه "
أم خلف : وعليكم السلم هل يبه .
وثواني ودخلت هنادي وسلمت وقعدت . طالعتها أم خلف وأبتسمت : هالكثر نووم ؟ طولتتي علينن .
صدت عليها هنادي : والله البيت يضيق الخلق , أناام عشان أضيق الوقت .
أم خلف : افاا ! بيتناا يضييق الخلق ؟ " وطقت راس خلف " لييكوون اللي في البيت هو اللي ضيق خلقج ..هاا خلييف ؟ شمسوي في حرمتك ؟
همس خلف بينه وبين نفسه : سأليها هي شمسويه فيني ؟ خذت قلب ولدج يايمه ..
ضربته على راسه مره ثانيه : شفيك تكلم روحك ؟ ماسسمعك .
أعتدل خلف في قعدته : والله يـ الغاليه انا ماسويت لها شي " وألتفت يطالع هنادي " غلطت بحقج ؟
طالعته هنادي وسكتت , وجا قعد عند رجولها وقال بطريقه دراميه وهو يغني : غلطت بحأك ساامحني , آآآخر مره سامحني , غلطت بحأك وندماان ع الوأت اللي مضى ,
كانت هنادي تطالعه بـ أستغراب وصدمه , وأم خلف تشوفه بحييره وهي مو فاهمه شنو يقوول , وألتفت الكل لما صفقت مشاعل بحراره وهي تشجع بحمااس : فناان يخي فناان , غير أنك روماانسي صتك عجيب قطعت جووزيف .

ضحك خلف وقام عن هنادي وقعد يمها .
مشاعل وهي تقعد يم أمها وتحرك حواجبها : زعلانه هنووده ؟ قاعد يرااضج ؟
هزت هنادي ريلها ومسكت فنجان قهوتها وتوها بتشرب خذاه خلف وشربه وهو يطالعها بـ أبتسامه وهمس : كان خاطري فييه .
أبتسمت مجامله لـ أم خلف ومشاعل وقربت منه وهمست : حركت اليهاال هاذي خلها عنك , كبر عقلك شوي






كان يكح كح متوااصل لين حس بلوعه وقام يستفرغ , حس إن حيله منهد مسك الحنفيه وقام وقام يرش على وجهه المااي , مسك الكلينكس وقام يمسح وجهه , لف على ورى وشاف طارق
حط طارق يده على كتف عبدالعزيز : عسى ماشر ؟ شفيك ؟
هز راسه بـ النفي وهو يمشي لـ كرسي من كراسي العزبه اللي برع : سلمتك مافيني شي
طالعه طارق بشك , زفر عبدالعزيز وهو يمسح فمه : لما كحيت بقوه ولاعت جبدي .
طارق : اهاا
طلع عبدالعزيز من مخبااه " بخاخ الفانتولين " وبخ بختين وسند راسه على حد الكرسي
طارق : فيك الربو ؟
هز راسه يأيد كلام طارق وهو مغمض عيونه , تركه طارق لوحده ورجع خيمة الريااييل , لما فتح عبدالعزيز عيونه لقى نفسه في الحوش بروحه
تنهد ورفع ريله لسدره وضمها " هند , هي شنو بـ النسبه لي ؟ أحبها وبس ؟ لاء انا أتنفس من الهوى اللي تتنفسه , ان اليووم بطوله ماشفتها فيه . أحس رووحي بتطلع , آآه ياهند وحششتييني , ليش أشوف هالصدوود منج ؟ هو ثقل ولا عدم مبالآه ؟ ولا منتي بداريه عن مشاعري "وضرب مكان قلبه " وعن اللي يحترق بقلبي .لتج بس تحسين فيني , طوول عمري كنت أتطنز على اللي يحب ويعشق ومااصدق قصص الحب , لكن معااج أنتي ياهند فهمت الحب ومعاانيه شلون الأنسان يعشق بجنوون , آآه ..مابتفهمن والله مابتفهمني "
نزل ريله ورجعت له الكحه وقام يكح ويحاول يكتمها شوي عشان كان ناوي يدخل على الشباب الخيمه .

رجعوا الحريم والرياييل عزبة بوبدر وكل من طااح على فرااشه يناام , لكن مريم أول مادخلت راحت تدور في الغرفه عن فاطمه وهند , ولما فتحت الغرفه القبل الأخيره , شافت فاطمه نايمه على طرف السرير بدون ألحاف وهند في نص السرير وماخذه الألحاف كله , ضحكت وراحت تبي تغطي فاطمه , وحاولت تسحب الفرااش من هند لكنها ماقدرت . كانت هند متعلقه فييه بقووه
مريم : والله أنج قويه ياهنوود
فتحت الكبت وطلعت منه شرشف خفيف , وغطت فاطمه وطلعت راحت غرفتة البنات تناام

مع طلوع الشمس صلوا الفجر وحركوا راجعين لـ بيوتهم .

كانت قاعده تكتب مسج ورى مسج تستلم وترسل , رنة المسج أزعجت مريم اللي كانت ناويه تناام طول طريج الرده
صرخت : ندي لوعتي جبدي بسسج مسجت
ندى ببرود : كيفي
مريم معصبه : يعني من هالمتفيقه قاعده تطرش لج من الفجر ؟ ه !
توترت ندى " أول مره تسألني من يطرش لج وترسلين حق منو " : مو شغلج , مو قلتي بترقدين ؟ رقدي وانا بحط الموبايل ع الصامت
مريم نقزت وهي تتخصر : ل والله ؟ تسسكتيني حضرة جن...
صرخ خالد : بتاكلن تبن أنتواا ولا شلن؟ شعندكم جايين عندي ؟ ليش ماذلففتواا عند أمكم وأبوكم ؟ والله إن سمعت نفس وااحد لا أحذفكم ثنينااتكم من السيره .
قامت مريم تتحلطم داخلها : أمكم وأبوكم , يعني مو أمك وأبوك انت بعد . مالت علك أووف
وبعد تقريباً ساعه ونص وصلوا البيت ورجع كل واحد يكمل نومته ماعدا الشياب الأم تشوف الغدى والأبو يشوف شغله .

في بيت أم جابر

قعدت أم جابر على الكرسي وهي تتأوه : وي يارويلاتي , وي وي
عبدالعزيز : شفيها ريولج ؟
أم جابر : ماعبر أمشي عليه كلهاا تعورني " وقامت تأشر على فخذها " من هنه لن اطرف أصبووع ريلي
جابر يدز حرمته بشويش : قومي قومي همزي ريولها
خزته أماني وهي متفاجأه من الطلب , طالعها جابر بنظره حاده خلتها تراكض وتجلس عند ريل أم جابر
وقامت تهمز ريولها وهي تتحلطم في داخلها " انا أقعد أهمز ريول هالعيووز وأختهم القتمه المتخلفه ملتقعه فووق , مالت عليهم "
شرب عبدالعزيز كوب الحليب ماله وبعدين طلع فووق غرفته وهو يحاول يسيطر على الأآلم اللي فـ بطنه
فصخ ثوبه وأنسدح على السرير بتعب , ألتفت على اليمين وتنهد وهو يطالع البرواز مسكه وقعد يطالع اليهال اللي البسمه مرسومه على شفاهم , والطيين والرمل على ملبسهم ووجوههم , ضاحي , جابر , عبدالعزيز , شوق , هند , هنادي وعياال الجيراان , كاانواا واايد
لكن شخص وااحد اللي لفت نظره , حبيبة قلبه
تنهد مره ثانيه وهو يمسح على الصوره ويهمس " عذبتيني واايد ياهند ويد 7 سنواات حب , لكن بدوون فاايده ! انتي ماتحبيني ماأعني لج شي , تعتبريني ولد خالتج لا أكثر ولا أقل , بس أنا بآخذج بآآخذج يااهند لو كان هذا آخر يوم في حياتي وبخلييج تحبيني مثل ماأناا أحبج , ل أصلاً ماتقدريين , حبيي لج محد يقدر يوصله " رجع الصوره مكانها وأنقلب الصوب الثاني وناام


في بيت بوخالد

قامت على الساعه 2 ونص غسلت ويهها ونقزت على الموبايل تشوف كم مسج جاها وكم مس كول , شافت 4 مس كول , ومسج وااحد
أفتحت المسج وأبتسمت وردت على طول أتصلت فيه , ومن أول رنه : ون كنتي ؟
همست : نايمه
فهد معصب : يعني ماتقووميين على صوت التلفوون ؟
ندى : يعني أنت اللي تقوم على صوت التلفون ؟
تنهد فهد : خوفتيني علييج
ضحكت ندى بخجل وهي منسدحه وتلعب في أطراف شعرها : صج ؟
فهد : ماتصدقيني ؟
ضحكت مره ثانيه بدلع : ل مصدقتك حبيبي
فهد : أمووت ع الدلع اناا
ورجعت تضحك ندى بغنج ودلل , همس فهد : حيااتي
ندى : هممم ؟
فهد : أممم , أبي أشوفج
ندى شهقت : من كم يوميين شايفني !
فهد : واللي يشوف هالقمر يشبع منه ؟
حمرت خدود ندى : حبيبي ماقدر والله , انا بـ الياالله قابلتك وبعد كنت خاايفه واايد
فهد : أووكي داام أنتي تخافيين , خلينا نتقابل في مكاان مسكر , يعني مو لازم مكان عاام
ندى : وين يعني ؟
فهد بخبث : أممم , بشقتي !
ندى بخوف : ل لا ون مااقدر
فهد : نـدى لا تزعلييني منج
ندى وهي تقوم وتمشي بـ الغرفه بتوتر : فهد حبيبي الله يخلييك أفهمني , أنا ماقدر أ..
وأنقطع كلمها على دخلت مريم الغرفه , شافتها ندى وعلى طول صكرت الجوال وحذفته على السرير بخوف
طالعتها مريم بشك وهي رافعه حواجبها : من كنتي تكلمين ؟
ندى بلعت ريجها : من يعني ؟ هدى
شافتها مريم بـ أستغراب : هدى ! تونا راجعين من العزبه ؟ مسرع ماوحشتج
ندى : ل مو مسألة وحشتني و وحشتها ! أحنا قاعدين نتفق على أغراض المدرسه وجي يعني , خبرج المداارس قربت
مريم وهي تكشف كذبتها : تتفقون على أغراض المدرسه ؟ وشلون تتفقون على أغراض المدرسه وهي رايحه أول ثانوي وأنتي ثالث أعدادي ؟
أنحرجت ندى من كذبتها اللي ماقدرت تحبكها عدل وحست بـ العرق يتصبب من جبهتها , مشت مريم لـ عند السرير ومسك الجوال
شهقت ندى وراحت تركض تبي تاخذ الجوال من مريم لكن مريم سبقتها وأبعدت يدها
مريم : شفييج ؟ ليش خاايفه هالكثر ؟
ندى صرخت : مالج حق تتجسسين عليي
مريم صرخت : ألا لي حققق , وأنتي تنطمين وتاكلين خررى
ورجعت فتحت الجوال على آخر مكالمه وشافت الأسم " قلبي " ضغطت على الزر الأخضر وحطت السماعه على أذنها , كانت تسمع صيح ندى اللي زادها فضوول تعرف من كانت تكلم ندى !
فهد : شفييج جي سكرتي فجأه ؟
شهقت مريم وحذفت الجواال على الأرض , كانت تطالع ندى بصدمه
كانت تصيح وهي مغطيه ويهها بيدها , مو متوقعه أختها تصيدهاا , مقف محرج !
مسكتها مريم من شعرها : أي قلييلة الأدب ياللي ماتسسسستحن " وعطتها كف على ويهها " ياحممره
صرخت ندى : ل طقيني ملج خصص فني ماالج خصصص
دزتها مريم على السرير وصرخت فيها : من وين تعرفيينه ؟ ها قلي ؟
تذكرت ندى كلام هدى " يااولج ياسوااد ليلج لو عرفت أنج قايله حق حد إني انا اللي معرفتج على فهد , حتى الجني الأزرق مابيه يعرف فهمه ؟ "
وعااهاا طرااق ثااني من مريم
صرخت ندى وهي تصيح : ياحماره يعور
مريم صرخت : آآآي أدري إنه يعور , عيل ليش انا أضرربج ؟ قوولي لي من وين تعرفيينه يالحيونه
ندى تصييح : دقييت بـ الغلط على رفيجتي وطلع هو وقعد يلحقني وكله يتصل فييني وبسس
مريم : متأكده إنه بس ؟
ندى صرخت : ايي شفييج ؟
مريم بنفس النبره : عطييني مووبايلج
ندى وهي تخش موبايلها : مبي
مريم بتهديد : ندي عطييني موباايلج لا أفضحج في البيت كله , عطني أياه
حذفته ندى على مريم وهي تصييح
مريم : على شينه قواات عنه , غلطاانه وبعد تعايي
وألتفتت عليها : شووفي , قسسم بالله أشوفج ماسكه جوال حد ولا مستخدمه تلفون البيت مب أحسن لج
ولفت عنها وطلعت من الغرفه


في بيت بوبدر

سكرت أم بدر سماعة التلفون وأبتسامتها شاقه حلجها
بوبدر : عسااها دووم هالأبتساامه , فرحييناا ؟
أم بدر : جاايينا خطااب
بوبدر بفرحه : خر خر , من بيته ؟
همست أم بدر في أذنه عشان هند اللي مسندحه قريبه منهم ماتسمع
ضحك بوبدر : على بركة الله وانا موافق من البدايه , بس أنتي أخذي رايي هند , والقريب أولى فيها من الغريب
هند وهي تلتفت عليهم لكن عيونها على التلفزيون : شعندكم ؟ أحس عندكم مصيبه !
حذفتها أمها بـ المخدة : مصييبه في عيينج !
هند وهي تسمع الأذآن : ماامتي شفييج ؟ والله أنتي وباباي من تتجمعون تجيين بلوى
ضحك أبوها : انا باباي وياا ويهج
هند تقعد عدل وتجابل أبوها : هههههه باباا والله أحسك تشبه باباي بس ناقصك الزقاره اللي ماتفارقه حتى وهو راقد خخخخ
أم بدر : يازينج وأنتي ساكته وتشوفين التلفزيون
قامت هند : يعني مب قايميين تصلوون ؟ ماتسمعوون الأذاان ؟
وراحت لهم وهي تسحبهم من أيآديهم : يل بل كسسل يالعيااييز
ضربتها أمها بـ اليد الثانيه : أبووج الشيبه مو اناا , انا لين الحيين شباب
ضحكت هند وهي تتمصخر : به , طلعت أنت الشبه
بوبدر وهي رايح الحمام " أكرمكم الله " : والله انا أعترف أني شيبه , لكن مشكله اللي يتشبب
هند : ههههههههههههههه بل , ماام قطعج هههههههههه
وراحت تركض فووق عشان تتوضى وتصلي



قام من نومه من قوة الألم قام يصرخ : يم !! آآآآخ
حااول يطلع من غرفته ويوصل لقبضة الباب ماقدر , قام يزحف وهو يشد على يده
فتح الباب بصعوبه , وطالع على الأرض وهو ماسك بطنه وصرخ بـ أعلى صووت قدر علييه : جاار
حاول يوقف وهو يمسك طرف الباب وأول ماوقف على طووله , ريوله خانته وأغمى علييه
لمحه جاابر وهو يركب الدري وراح له يركض : عزييز !

أنتهى


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:22 PM   #19

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجـزء الثـامن

" ماذا بعد ؟ "


قعد جابر على ركبه وهو ماسك طرف ثوبه ويهزه : عزييز رد علي
حاول يقومه يعطيه كف لكن عبدالعزيز ماكان يستجيب لـ أي نداء !
قام جابر وأتصل على الأسعاف ودقايق وسيارة الأسعاف كانت عند الباب
طلعت أم جابر من الغرفه : بسم الله الرحمن الرحيم , شصااير ؟
ألتفت جابر بـ أرتباك ومسك أمه ودخلها بسرعه غرفتها وقال : يمه الله يخليج لا تطلعين من الغرفه , الرياييل الحين بيدخلون
توها بتتكلم أم جابر لكن جابر ماعطاها فرصه وطلع من الغرفه على طوول
دخلوا الرياييل البيت وراحوا لين غرفة عبدالعزيز ونقلوه لـ المستشفى على طول وعلى قسم الطوارئ
كان جابر متوتر وخاايف , وزااده أرتباك موبايله اللي ماسكت
رد على أمه :الوو
أم جابر وهي تصييح : ولدي عزييز شفيه ؟ شصاار له ؟
جابر يهديها : يمه والله مادري , دخلوه الغرفه لكن لين الحين ماطلع
أم جابر : ليشش شنو كان فه ؟ تعور ؟ حد ضربه ؟
جابر : شفته مغمى عليه عند باب حجرته وبس
أم جابر تصيح : واعليه علك ياولدي وااعله علييك
جابر يصرف أمه : يل يمه الدكتور طلع , مع السلامه
قعد جابر على الكرسي وهو دافن راسه بين يدينه وهو يحاول يحط أسباب لـ أغماء أخوه المُفاجئ !
طلع الدكتور وراح له جابر بسرعه : خيير يادكتور ؟
الدكتور المصري : عندو ألتهاب حاد في المرارة , وإن شاءالله ماعليهوش خووف
جابر بهمس : الحمدالله ياربي الحمدالله " وبعدين طالع الدكتور " زيين عادي أشوفه
الدكتور : آآه آآه , لكن بعد ماينألوه لغرفة خاصه
هز راسه جابر وراح يدق على أمه يطمنهاا


في بيت بوبدر

ضاحي : هندووه وصصصصمخ
هند تصرخ من فوق : يه
ضاحي : يل لوعتي جبدي ماصاارت نص سعه
لبست عبايتها بسرعه وشيلتها على رقبتها وشنطتها ونعالتها ماسكتهم بيدها , حذفت النعال لين ماوصلت تحت قبلها وقالت وهي تمشي على الدري : يعني يوم بروح السوق ولا بيت رفيجاتي تقول تهددني ( إن ماجيتي في خمس دقاايق بروح عنج ) لش ماتقول لي الحيين ؟
ضاحي : لأن غصبن علي بوديج , ترااج مارحتي موعدج قبل يوميين
هند وهي تناافخ : أووف أووف لش يعني انا المريضه بس ؟
شهق ضاحي : هند ! أستغفري ربج ماتوقعتج ضعيفة أيمان
هند وهي تلف شيلتها على راسها : أستغفر الله أستغفر الله " وتنهدت " بس تعبت من غسيل الكلى . لاعت جبدي
ضاحي وهو يدزها ويخفف عليها : من قدج تدلعيين على أمج وأبووج ويلبون لج كل طلبااتج , هااي فايدة المرض خخخخ
هند حايسه بوزها وهي تركب السياره : آيي آيي يلبون لي طلبااتي , كثثر منها بس
ضاحي وهو يشغل السياره : لش ؟ شنو اللي طلبتيه وماجااج ؟
جابلته هند وهي ترفع يدها وتعد على أصابعها : أولاً طلبت السياره حق الجامعه ولا حد عبرني ولا أتفكروا فيني
ضاحي يخزها : ماعندناا بنات يسوقوون
هند بغصه : حق الجمعه
ضاحي يلتفت عليها : عندج الدريول وأبوي وانا وغير أخوانج وعيالهم , الله مكثثثرهم
هند : أووكي خل السياره على جنب , ثانياً بغيت نسافر في هالأجازه لـ فرنسا محد طااع يودييني وحبسوني في الدوحه
ضاحي : كان عرسي وبعدين جا عرس هناادي
هند : أووكي أووكي , خل السفره على جنب , يوم قلت لكم بروح أكمل دراستي برع مثلك
ضاحي رفع حواجبه : ماعندناا بناات يدرسون برع
هند : أوف منكم يعني حتى العلم بتحرمونا منه ؟
ضاحي : يعني بتروحين من بيروح معااج ؟ الجامعات خلط ! من بيتكفل بغدااج وعشااج ! لو بتسوينه بروحج , كل يوم بتروحيين تتقضين أغراض حق البيت وغييره وغييره " وألتفت لها " الغبه صعه مووت ياهند , إذا انا رجال وماكنت متحملها ! أنتي شلوون ؟
تنهدت وقلت : زن , خل الدراسه برع على جنب , أ ..
قطع عليها كلمها وهو يصرخ : اللـهم طلج يارووح هنده إن ماسكتي عني قسم بالله لا أحذفج من الدريششه
هند وهي تضحك : لش هاي وانا ماقلت شي
طالعها وهو مبقق عيونه على آخرها ويهز راسه بـ النفي : الله يعيين ريلج علييج


في بيت بوخالد

راح حق أبوه وهو متوتر وخاايف , دخل مكتبه وظل واقف عند الباب
بوخالد : شفيك واقف عند الباب ؟
أبتسم بتوتر ودخل وسكر الباب , وقف عند الكرسي وهو يطالع أبوه
بوخالد : خلوود وويعه شفيك ؟
ضحك خالد وهو يقعد على الكرسي : مب عارف شلون أبدأ في الموضوع
بوخالد : أبدأ على طوول ماحب المقدمات
خالد بلع ريجه : يباا أنا أبي أتزوج
بوخالد بفرحه تشع من عيونه : هاذي الساعه المباركه يولدي زيين تسسوي , ومن هاذي شيخة البنات اللي بتاخذها ؟
خالد نزل راسه : يبه هي .." بلل شفايفه بتوتر " يعني ..
بوخالد : ايي تكللم !
خالد رفع راسه : هي بدون جنسيه " وغمض عيونه بخوف , وبعد فتره حس بهدووء في المكان , شفيه أبوي ماتكلم ! ..فتح عين وحده وهو يطالع أبوه اللي كان منزل راسه , رفعه فجأه ونقز خالد متخرع
بوخالد : وانت من وين تعرفها ؟
خالد بجذبه مجهزها من زمان : هي أخت رفيجي وانا معجب بـ أخلااق أخوها وأكيد أخته مابتطلع غير عنه " وبلع ريجه " وترى أبوها بومحمود .. الـ .الل فراش اللي في شركتنا
رفع بوخالد راسه منصدم : شششششن ؟
خالد وقف : لييش يبه ؟ لش ؟ , تكففففى لا ترفففففض
بوخالد بغرور : تبني أزووجك بنت الفرش ول بدوون جنسيه ؟ خووش نسب والله
خالد مستغرب : شفييه زيين ؟ يباا أنا أبيه
بوخالد عصب : الله لاا يبيك , أذلف لاباركتن فيك ولا في هالخبر أذللف
طلع خالد ونظرات الألم مافارقت ملامحه , مكسور متألم , قلببه مجرح

صحى من ذكرياته على رنة موبايله , شافه وأبتسم : هل حبيبي
ردة بنعومتها المعتاده : أهليين
خالد بضيق : شخبارج سرونتي ؟
ساره : مو بخيير لأن حبيب قلبي متضاايق ! شفييك ؟
تنهد خالد , كان حاس أنها بتعرف شنو فيه من صوته ".شاقول لج ياساره شاقول لج ؟ كل يوم أتذكر أهانة أبوي لج ولـ أهلج , ولا أقولج عن مصيبتي مع فاطمه ؟ ولاا هند وأحمد يوم دروا ! شاقول وشاخليي "
ساره بخوف : حبييبي شفييك ؟
تنهد خالد وهمس : تعبان . تعبن ياسااره تعبان
ساره وهي تمنع دموعها تنزل : ياقلب ساره أنت ! يعل الضيقه فيني ول ..
ماكملت كلمها لأنها سمعت صرخة خالد : لاا تقوليين جي فاهمه , أنتي لو لفحة هوى تصييبج أمووت ! سره خلج ليي لا تروحيين مني
ساره : انا لك ومابكون لغرك , بنطرك طوول عمري حتى ولو تزوجت غييري
خالد بهمس وهو يحس بتعب : أمووت ولا أتزوج غييرج , أنتي قلب خالد اللي مايقدر يعيش من دونه
سكتت ساره تمسح دموعها اللي نزلت من دون صوت
أنسدح على السرير : ساره
ساره بصوت مرتجف : هاا
خالد : أحبـج , والله أحببج


في غرفة مريم

كانت قاعده على كرسي الكمبيوتر وهي فاتحه المسنجر وتنطرها تدخل " أووف ياربي والله وااحششتني مووت , من زمن مادخلت ! ~ وقفت وراحت صوب موبايلها ~ أتصل لها ؟ لا ل هي ماتصلت ولا سألت كلش ! انا أروح أتصل لها ليش ؟ بس هي مابتتصل كلشش ! حذفت موبايلي على السرير , ماابي أتصل لها تبي تتصل خلها هي تتـ .. ماكملت جملتي إلا وانا ماسكه الموبايل وأدق عليها , كان يرن يرن ومحد يشيله لن ماجاتني الصفااره إني أترك رساله ..سكرته بسرعه وانا أزفر بضييق , أف يربي أبي أعرف هي الحين طلعت من المدرسـه ولا لاء ؟؟
تذكرت أول .. يوم كنا في الأعداديه
حصه : مريووم تكفيين تكفن لا تروحيين ذيك المدرسه تعالي معااي
ضحكت : أكد بجي معااج , والله حصووه ماقدر أنا أفارقج
حصه بغرور : أحم أحم أدري
ضربت راسها : مالت عليج بس
حصه ضحكت : تخبريين مريوم أبلة المكتبه يوم تلخبط بيناا , يوم نسوي شعرنا نفس الشي ونلبس نظارات بعض وتقعد هي تصرخ علينا لأن ماتعرف من حصه ومن مريم
ضحكت : ا , وبعد يوم أبلة العربي تناديني حصه وانا أستعبط وأسوي روحي مادري شـ السالفه ويوم تهاوشني أقول لها انا موو حصه انا مريم ههههههههههه
حصه : ههههههههههههه انا أبي أعرف شنو الشي الي شايفينه فينا يتشابه ؟ مااحس فيه شبهه !!
قلت بغرور : ا شجايفين فييج يشبهني ؟ انا قمر وانتي بقره ! " وقعدت أرامش بعيوني "
خذت الملف حصه وقامت تسبني وهي تضربني , ضحكت وقلت : زيين زيين خلااص انتي القمر وانا البقرره
رجعت حصه على الكرسي : ايي زيين
صحيت من هالذكريات بألم ! آآآه من دخلت الثانويه وهي متغيره عليي , صااروا عندها ربع غيري تشوفني ولا كأني كنت توأم روحها من 9 سنن ! وحششتني مووت وحشني كل شي فيه , عصبيتها , عبطها , ضحكها , يوم أشتكي لها ولا يوم ما أدرس وتعصب عليي , هه ..أياام كانت حلووه , لكن ماظن ترجع ! مسحت دمعتي ورحت صوب المنظره لميت شعري ولبست نظارتي وطلعت من غرفتـي اللي كل مادخلها أتضايق !


في المستشفى

فتحت عيوني وانا أحس بألم في رااسي , أحس أني مصدع ..ألتفت على اللي كان جنبي شفته على الكرسي ومغمض عيونه , ناديته مارد علي
قمت من السرير لكني ضربت قلااص الماي اللي كان على الطاوله بالغلط
صحى جابر متخرع وقام بسرعه : شفك شصار ؟
رجعت قعدت على السرير : ضربت القلص بالغلط
جابر وهو طالع : معليه بروح أنادي الممرضه تخلي حد ينظفه
سدحت روحي على السرير وغمضت عيوني , شوي ودخل جابر ووراه عامل النظافه وقام ينظف ..ويوم خلص نزلت بروح الحمام نقز جابر يساعدني
قلت : أقدر أروح الحمام بروحي
جابر : ماعليه بساعدك
قلت له معصب : انا فيني ألتهااب في المراره مو شلل !
شكله جابر أنحرج مني لكني طنشته ماكان لي بارض أعتذر أو أبرر موقفي
دخلت الحماام وانا أتنهد , أحس بضيقه في صدري , كأن حد كااتم على نفسسي
غسلت ويهي بمااي برد ! وعقب توضيت عشان أصلي صلاة العصر اللي فاتتني , طلعت من الحمام وفرشت سجادتي لكني ماشفت جابر موجود , كبرت وثواني وحسيت فيه دخل هو ثنتين معاه , تعوذت من بليس عشان أخشع في صلاتي , خلصت صلاة وأعفدت علي أمي وهي تبوسني : مااتشششوف ششر يلغلي ماتشف شر " وقاامت تصييح " ضميتها بقووه : لييش لش ؟ دمووعج يالغاليه , هذاني جدامج مافيني إلا العاافيه
ظلت في حضني تصح وألتفت أشوف شوق كأنها تبي تسلم علي بس أمي مو راضيه تقوم , بعدت أمي شوي وجاتني شوق على طوول وحضنتني , بعدت عني وطالعتها وكأنها تقول لي " الحمدالله ع السلامه " هزيت راسي لها وأبتسمت
قمت وأنسدحت على السرير وقاموا أمي وجابر يسولفون وشوق تضحك على سوالف جابر , لكن انا كنت متضاايق , مادري ليش أحس هالضيقه مو راايحه مني !


" هنادي "

فتحت عيوني وانا أحس أني نعساانه , قمت غسلت وجهي ولبست لي جلابيه حطيت لي شوية بودره وكحل وقلوس , بخيت بختين من العطر وطلعت من الغرفه
سلمت وقعدت على الكرسي , أم خلف : تبيني أحط لج الغدى ؟
ألتفت عليها : وليش انتوا مابتتغدون ؟
أم خلف : أحنا تغدينا
شهقت : واناا !!
مشاعل : أحنا قومنااج لكن أنتي ماقمتي , رفعنا لج غدى
وقفت وحطيت يدي على خصري : ل والله ؟؟ ترفعون لي عقب ماتخلصون غداكم ؟ شنو انا قطوه عندكم في البيت
أم خلف : لاا والله رفعنا لج عقب تغديناا
طالعتها من فوق لين تحت وصديت عنهم ورحت المطبخ أصرخ على الخدم
جاتني الخدامه : روحي سوي لي غداا بسسسسعه
الخدامه : مداام في غداا انا خلي حق أنتي
صرخت عليهاا : شنو انا خدامتكم الثالثه تخلوني لي غدى من عقبكم ؟ روحي سسوي لي غداا !
أم خلف : رحي ياروزي سوي لها غداا رووحي
طالعت أم خلف ومشاعل ورجعت قعدت على الكرسي وانا هز ريولي واشوف التلفزيون , قامت مشاعل معصبه وطلعت من الصاله همست : بـ الطقااق
وبعد نص ساعه جا خلف من برع
خلف : السلام عليكم
أم خلف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
طالعته وصديت عنه , جا وقعد يمي وهو يبتسم
شفيه هاي مستانس على روحه , كل شوي وتبسم لي , أوف يرفع الضغط !
دخلت الخدامه وفي يدها الصينيه وحطتها جداامي , شفت الأكل !!
وقفت مستنكره الأكل اللي حطته جدامي : شنوو هااي ؟
أم خلف : شفييج يابنتي ماعجبج ؟
قلت بسرعه : معكرونه سبقتي وصوص تسمينه غد ؟؟
أم خلف : يماا أنتي اللي بغيتي بسرعه شلون بتقدر تسوي لج عيش ووداام بسرعه ؟ حسيت أن معاها حق فـ ألتفت على خلف : شووف توديني المطعم تووديني , أكل القطااوه هااي مب حقي !
خلف : زيين هم أرفعوا لج من الغدى
طالعته منصدمه : انا أكل من عقكم !! شنو ميننه ؟
أم خلف : يابنتي لا ترفسين النعمه
ألتفت بسرعه لها : انا مارفستها , بس انا ماكل هاي الأكل " وصديت مره ثانيه على خلف " قووم ودن المطععععععم
قام خلف : زيين زيين , بروح أبدل بس ..
وراح الغرفه وانا ألتفت على أم خلف وأبتسمت نص أبتسامه ورحت الغرفه عشان ألبس , خذت عبايتي وشنطتي ورحت أمشط شعري وأرفعه , شفت خلف متسبح طالع من الحمام , أنحرجت منه وصديت بسرعه عنه وطلعت من الغرفه
شوي وجا خلف كااشخ على سنقة عشره , بصرااحه كاان حلوو , لا تبققون عيونكم ! كلمة الحق تنقاال
مسكت شنطتي ورحت ورااه لـ السياره

" خلف "

ركبت بهدوء السياره وهي ورااي , ماعجبني المكياج اللي كانت حاطته , خصوصاً وهي رافضه تتغشى
قلت لها : مسحي المكياج اللي في ويهج
طالعتني مستنكره : ماحاطه شي انا
رفعت حواجبي أطالعها ! يالله شلون تجذب !
هنادي : يعني مو ويد المكيااج خفف
قلت : انتي ماتبين تتغشين , أمسحي المكيااج
هنادي بعناد : مابي مو ماسحته
قلت وانا أبند السياره : عيل تفضلي البييت
طالعتني منصدمه , أول مره أرفض لها طلب أو أعصب عليها جي , بس مو قاادر مااقدر أخلي الناس تشوف زينتهاا , يعني ماتفهم أني أغر !!
غطت هنادي ويهها بيدها وقامت تصييح ..آآآخ تمسكني من يدي اللي تعورني , تدري إني ماقدر أتحمل دموعهاا مااقدر
نقزت وقربت منها وحطيت يدي على يدها أبي أشوف ويهها لكنها كانت تمنعني وتصييح
قلت : حيااتي بسج صيااح والله عورتي قلبي , مااتحمل دمووعج ان مااتحممل
رفعت راسها وقالت وهي تدزني : انت ماتحني كله تفشلني جداام أهلك وتهااوشني
طالعتها منصدم ! على كل اللي سويته له وتقول ماتحبننننننني !هاي شنو غبيه ولا هبله ؟ انا أتهاوش مع مشاعل وأعصب من أمي وأكسر كلامها عشاانج وانتي جي تقولي ماتحبني ؟ وديتج ماليزيا ويوم مليتي منها وقلتي في نفسج تروحين أيطاليا , طت على مكتب الطيران وحجزت على أقرب رحله لـ أيطاليياا وأتحملت أناام كل يوم على الكرسي بس عشاان ترتااحيين , أسبوعين وزوود وانا أنتظر قربج , وكل يوم أقول باجر بتحن علي ! وكل هذا ماحبج ؟ " حضنت ويهها وهمست " حبيبي ماله داعي كل هذاا, بس والله انا رااجع من الدواام وتعبن مسؤولي راافع ضغطي ! مايبي يرقيني إلا إذا خذت دوره 5 سنين برع البلد !
لاحضت علامات الصدمه الخفيفه على ويهها لكنها رجعت طبيعيه في ثواني
مسحت على خدها بـ بهامي : لا تضايقيين وتزيديني ضيقه
مسكت يدي اللي كانت على ويهها ورصت عليهاا , ماكنت مصدق نفسي حسيت نفسي بحلم غمضت عيوني مابغيت أصحى منه , فتحت عيني يوم حسيت فيها تهد يدي وتحاول تطلع من السياره , نقزت على الباب أسكره وألتفت لها كنت قرييب منهاا واايد , حسيتها أنحرجت لأنها قامت تصد بويهها الصوب الثاني , بعدت عنها وقلت : خلج بوديج المطعم
صدت وطالعت دريشة السياره : دامنها مو من قلبك مابي
مسكت يدها ورصيت عليها : كل شي تطلبينه مني أوآمر , ماقدر أرفضهم لأن هذا " وأشرت على قلبي " مايطيعني
حسيتها أنحرجت وأحمرت وقامت تخبص فـ الكلاام : أووكي , زين يعني يل حرك , ودني آي مطعم تبيـه , ول أقول وديني أبل بييز , ل لاا فرايدييز
ضحكت وسحبت يدها وبستها : تاامرني انتي
حسيت بفرحه وأن الدنيا مو سايعتني من الونااسه في خاطري أصررخ وأقول هنادي قامت تتقبلنـي , شغلت المسجل على أعلى صووت وانا أغني معااه , مو عاارف شاسووي !


" هند "

كنت قاعده بـ بجامتي ويمي كوب النسكافيه وفارشه ذكرياتي من الأعدااديه وانا أقرى النوت والأوراق اللي كنا نطرشهم في الحصص وأوراق التعهدات اللي كنت أخشهم ودفاتر الذكرى وصوري مع ربعي , والله كانت أياام حلووه
تنهدت وانا أنسدح على الأرض , مشكلتي ماعندي ربع محددين أو صديقه مقربه لي أكثر من الثانيه ! كلهم عندي نفس الشي , لأني بطبعي أجتماعيه فـ أكون صداقات مع الكل , وكل يوم أمشي مع بنات غيير !قمت و خذت أغراضي وقعدت أدخلهم الكبت وأدزهم بقوه وأرعصصهم الله يغربلهم مايدخلوون هالكراتيين من كثرهم , طاح علي شي أسود وصررخت ورجعوا الكراتين يطيحون علي
قمت متخرعه وأركض بعييد عشان أشوف شنو هالشي اللي طاح علي , قعدت أدقق كان نفس العبايه جي طايحـه وشعر أشقر طالع , يااربي شنو ذيه ؟ هاي في كبتي ؟ ليش انا مادريت به ؟ قربت شوي شوي ومسكت القطعه السوده بطرف يدي , وبعدين يوم شفتها عدل قعدت أضحك ..و هااي القنااع الوحش هههههههه أبه يوم يخرعني ضااحي أوول وخشيته عنه , خذته ودعسته تحت السرير حق الحاايه
رن موبايلي ونقزت له : هل
مريم : الو
أستغربت من نبرة صوتها : مريوم شفيج ؟
مريم وكأنها بتصييح : ماادري متضاايقه , أحس نفسي مخنووقه
قلت بخوف : أسم الله علييج فدييتج , زيين أنتي قوومي توضي وصلي لج ركعتين وبعدين تعالي كلميني أوكي ؟
مريم : أوكي ,باي
قلت : باي
سكرت من عندها وانا أوسوس , يااربي شفيهاا مريم ؟ أول مره مريم تشكي لي !
نزلت الصاله وشفت ضاحي ودانه وماماتي قاعدين
رحت قعدت يم ضاحي وقلت : ضحووي توديني بيت بدر ؟
ضاحي يرفع حاجبه : ضحوي ؟
قلت أنغز خصره وأغمز له : أدلعك
نقز وهو يصرخ : لاتسسسسوين جي
ضحكت وانا أشر عليه : ويوو تغر !
ضاحي وهو يحرك حواجبه لـ دانه : عندي هالقمر وماتبيني أغار عليها ؟
لآحضت أمي مسكت عصاتها فـ شردت عنها , ضربت ضاحي على ريوله وهو نقز متوجع وقام يفرك ريله : يما ؟
ماما: ماتسسستحي وماتنتخي , تغاازل حرمتك جدمنا ؟
ضحكنا انا ودانه , وخزنا ضاحي وكأنه أنحرج من دانه : يماا , حرمتي حللي
ماما: قلييل أدب , قووم عن ويهي قووم
راح لها ضاحي وباس راسها : فدييت روحج خلص أهم شي ماتزعليين
قلت وانا أهز ضاحي من ثوبه : يلاا قووم ودنيي
ضاحي وهو ينفض ثوبه : أوف منج زيين
نقزت عليه أبووسه وأنا أحرك حواجبي لـ دانه أدري فيها غيووره مووت
دزني ضاحي وهو يمسح خده : لوعتي جبدي كله تفاافييل
ضحكت ورحت غرفتي أبدل عشان أروح حق مريم أبي أعرف شنو سالفتها , شفت الجوال ولقيت 4 مس كول وكله من مريم , طرشت لها مسج إني على وصول ولبست جنز وتي شيرت ولميت شعري ع السريع سحبت عبايتي وموبايلي ونزلت ولقيت ضاحي قاعد وخالص
ضاحي : نقعتييني صاار لي سعه !
دانه وشكلها كانت متزاعله وياه : جذااب ماصار لك دقيقه من قعدت
ضاحي يحك رقبته : سكت دهراً ونطق كفرا
ضربته دانه على كتفه وكأنها منحرجه , قلت : يلا عاد
ضاحي يوقف : زن طووفي جداامي
ماما: هنيدووه وين بتروحين ؟
هند مستغربـه : بيت بدر ! ماسمعتيني أقول حق ضاحي ؟
ماما أنفعلت : ل والله ؟ وماتعطيني خبر ؟ ليش انا طرطوور في البيت ؟
هند قعدت عند ريل أمها وأمسكت يدها وباستها : آسفه ماماا , بس يعني ماكنتي تسأليني وين بروح ووين بجي دامني بروح مع أخواني
ماما : ووين بتروحين زين ؟
مسكت ضحكتي , أبييه شفيها ماماتي ؟ جنها خرفت ؟ ههههههه أسم الله عليها : ماما بروح حق بدر شفيج ؟
ماما وهي تضربني بـ عصاتها عشان أقوم : زن يل يل طوفي من جداامي
ضحكت ورحت ورى ضاحي , وشفت ضاحي ينظف وصخ على الدريشه بـ أهتماام , دخلت السياره وهو بعدين دش وراي سكر الباب بشوي شوي , عاد انا أشتغلت النذاله عندي جان أمسك الباب وأصكه بقو
ضاحي صرخ : سيرتيي
ضحكت : هههههههههههههههههههه
ضربني ضاحي على راسي : يالحمااره بتكسسسسرين الباب
توني برد عليه لكن سكتني ضرب قوي على الدريشه صدينا بسرعه انا وضاحي
ضاحي مسك راسه بصدمه : ل أمي بتكسر سيارتي بعصااتهاا
وبسرعه قام يدوور وينزل الدريشـه
ماما : ورى ماتفتح لي الباب ؟
ضاحي : بتجين بيت بدر ؟
ماما : ل بقول كلمتين حق هنييد
قلت لها وانا أرمش بعيوني : آمريين عيووني لج
ماما : عن هالحركات , أرجعي بسرعه عندي لج كلمة رااس
قلت وانا أأشر على عيوني : من عيووني الثنتين , كم أم بدوور عندي انا
ماما تضرب السياره من تحت : أمششواا أمششو يل
ضاحي متنرفز : سيارتي سياارتي يااعلم
وحرك بسرعه قبل لا تنكسر سياارته , ضاحي من النووع اللي تذبحه لكن لا تسوي شي في سيارته , مديت يدي وشغلت الراديو وطلعت أغنيه راشد الماجد , توني بغني معاها إلا ضاحي يسكر الراديو
قلت بأسف : لش ؟
ضاحي وهو مركز ع الطريج : يعني الحين درست سنين برع نسيتي إني ماسمع أغاني ؟
قلت منحرجه : آآآ صصح
و والله أنحرج إذا قعدت عند حد مايسمع أغااني , مالت عليي انا ماتمت أغنيه ماحفظتها , من عاشه المطره لين نانسي عجرم
ضاحي : الله يهدييج وتعتقين هاليناانوه اللي تسمعينهم
قلت بسرعه : آآآآآمن يااربي , أدعيليي يااخووي
ضاحي : ربي يهدييج إن شاءالله
قلت : بس انا يعني ممكن أهد وماسمع الأغاني لكن بقعد أرددهم في كل وقت
ضاحي : صح هو صعب أنج على طول تنقطعين عن الأغاني , لكن بدلي الأغاني بـ الأناشيد , الأناشيد واايد حلووه وفيها عبره وحكم حلووه
قلت : صح , بس من وين أطلع
قام يحرك لي حواجبه : من نفس المكان اللي تطلعين منه الأغاني
ضحكت وأنحرجت , قعدت أفكر في رد أرد عليه مالقيت , سكت ووقفت السياره عند بيت بوبدر
قلت ألتفت له : ميرسي أوي أوي ع التوصيله
ضاحي : any time
كنت بقول له أكلمك بـ المصري ترد علي بـ الأنجليزي بس ماكان عندي وقت لـ النقاش والسوالف , كان فيني فضول أعرف مريم شفيها شنو سالفتها !
دخلت البيت لقيته هدء ولا كأنه في حد ساكنه , فصخت عبايتي وعلقتها ورحت فوق حق مريم دقيت باب غرفتها فتحته لي
شفت عيونها مليانه دموع غير إن ويهها وخشمها محمريين , شهقت : شفييج ؟
أرتمت في حضني تصييح : هنوود ألحقيني
حضنتها ودخلت معاها الغرفه وسكرت الباب , قعدتها ع السرير : شفييج ياقلبي ؟ شـ صير؟
مريم وهي تشاهق : حـ حصصوه , ماتحبني , خذووها مني , كل منهم ..وندوي انا تعبت منها ..شليت عنها الموبايل .. هي ..
سكرت حلجها لأنها بدت تنرفزني وانا مو فاهمه شي من كلامها : أهدي أهدي , بروح أجيب لج ماي يهدي أعصابج
خليتها على السرير ونزلت تحت , دخلت المطبخ وخذت القلاص وصبيت الماي , ياربي شدخل حصوه فـ ندوي ! وأصلاً من ذي حصووه ؟ انا سامعه بحصوه من قبل بس مو متذكره هي منوو ؟ ومن اللي خذوها
ماحسيت إلا بحد يسحب يدي من تحت ثلاجة الماي اللي بدت تخر ماي ألتفت شفت خالد يراويني أن القلاص أنترس وقام يكت ماي , طالعته بغض وكرهه آآخ حسافه فييك التربيه والله , وهاي انت البكر هااي عمايلك , مالووم محمد لو سوى سوتك
صديت عنه بروح لـ مريم لكنه مسك يدي , ألتفت عليه معصبـه
خالد : خالتي هند أنـ ..
صرخت عليه : ل تبرر ليي , انا لين الحين ماهدييت عشان أقعد أتفااهم معك
صديت عنه ورحت بسرعه غرفة مريم , حسابك معاي بعدين ياسيد خالد
دخلت على مريم الغرفه لقيتها هدت شوي , عطيتها ماي وقعدت تتنفس بهدوء
قلت : الحين ممكن تفهميني شـ السالفه ؟
بلعت ريجها مريم وقالت بصوت مخنوق وراايح من كثر الصياح : تعرفين حصوه صح ؟
قلت : لء منو حصوه ؟
قالت لي معصبه : حصووه رفيجتي من الأبتدائي !!
قلت : آيي رفيجتي , وهاي في حد مايعرفها , أبوي اللي هو يدج يعرفها من كثر ماتسولفين عنها , شفيها يحليلها من زماان ماسولفتي عنها ؟
رجعت مريم غطت ويهها بيدينها وصااحت , نقزت على السرير وحضنتها : مريم شفج ؟ قوولي لي لا تحرقين قلبي
مريم : خلص هندووه خلاص , حصووه ماعاادت تبني , صاار عندها ربع غري ماترد على أتصاالااتي ولا تدخل المسن , حتى شكيت إنها عطتني بلووك , أتصل بيتهم وهو يعطونها خبر إني أتصلت وبعد ماترد , تشوف مكالماتي ومسجاتي وماترد " وحذفت روحها على السرير تصيح " ماعدت أهممهاا
أخنقتني العبره وقعدت أمسح على ظهرها وانا أطلع مبررات لـ غياب حصوه المُفاجئ : يمكن عندهاا ظرووف ماتقدر ترد علييج ولا كانت مشغووله
صرخت مريم بـ أنفعال : آآآآآآي ظرووف اللي تدووم سنتيين !! من دخلنا الثانويه وكل وحده في مدرسه لكنا وعدنا بعض إن مانقطع بعض ونزور بعض ونتكلم في التلفون لكنها ماوفت بوعده !
صح , غياب حصوه ماله مبرر كان المفروض تتصل ولا على الأقل ترد لـ مريم مسج اللي ذابحه روحها هنيه , آآيه علييج يامريم عاد انتي حسااسه موول ماتستحمليين شي , قلت أخفف عنها : ماعلييه مريووم , في حكمه دوم أرددها وأأمن فيها
سكت أنتظرها تتكلم لكنها لفت ويهها لي وقالت : شنو هي ؟
قلت : عاشر من تعاشر فلابد من الفراق " وبعدين أبتسمت لها " فهمتي ؟
ظلت تطالعني وهي ساكته وسالت دمعتين من خدها : بس انا أبيه
قلت : هاي الدنياا , إذا مافارقتيها وكل وحده راحت في طريج بتفارقينها يوم بتتزوج وبتصير أم وبتنشغل بـ عيالها , ولا إذا الله خذ أمانته
قالت بسرعه : أسم الله عليه
كملت : حبيبتي , لازم بيجي يوم وبتفاارقين أشخاص مو شخص وااحد , في نااس تفاارق أحبابها للأبد وفي ناس أخوانها ولا وآلدينها !
صديت أمنع دموعي تنزل : أحمدي ربج إنها موجوده فـ الدنيا وإنها بخيير
همست مريم : الحمدالله
مسحت دموعي بسرعه وقلت ألطف الجو : وفي مرات بتحمدين ربج إذا فارقوج نااس مثل هنادي أختي خخخخخ عندي عد كل يووم
ضحكت مريم , وانا ضربتها على كتفها بمزح : آي فرفشي ياشنج مسااعه مبووزه ومسويه لي فلم هندي " وقمت أطيح على الفراش أقلدها يوم تصيح " ماعدت أهمه
ضحكت مريم وقامت علي تضربني , وانا قعدت أصرخ وأضحك
وأنفتح الباب فجأه ونقزنا انا ومريم , شفته واقف عند الباب : الحمدالله والشكر شعندكم ؟
رحت له أركض أحضنه : أخووي حبب قلبي
بدر : هههههههه شفييج بسم الله ؟ " بمزح " ترى فلووس ماعندي
ضربته على كتفه : ماابي منك شي " قعدت أرامش بعيوني " باباتي مو مقصر علي بشي
طالعني بدر من فوق لين تحت وهو يشوف ملابس : مو مقصر معاج بشي ؟ وهاي الخلاقين اللي لابستهم شنو ؟
قعدت أشوف جنزي المكرووف المشقق من تحت اللي صار له 3 سنين عندي وتي شيرتي الوسيع , وبعدين قلت أهجم : مايهمني الشكل انا أهم شي اللبس يريحني
بدر : ا وانتي الصااجه , بس ماخبرت البنات جي أخبرهم يهتمون بـ الموضه
ضحكت : أبييه بعد أنت تعرف الموضه ؟
بدر بفخر : شعلى بالج ؟
مريم تصرخ : انا معلمتتتتتتتتك ه , لا تنساني
قلت : زيين هو عند البب مو في الشرع , بطيتي أذني
بدر : شعندج عيل اليوم عندنا ؟
رفعت حواجبي : يعني أرووح ؟
بدر : ل هههههه , بس مو بـ العاده
قلت وانا حاطه يديني على خصري وأهز خصري : تغيير جوو
بدر : زيين يل أنزلوا , أم خالد بروحها
قلت : أووكي يل
نزلنا تحت وقعدنا نسولف مع أم خالد وبعدين جا محمد وتعشينا وبعدين محمد وصلني البيت


" عبدالعزيز "

دخلت بيت يدي بوبدر وعلى طول رحت المجلس , لكني أنصدمت بـ وجود حرييم واايد وكلهم لابسين أسود ووجيههم سووداا وحزنه , ماكنت أعرف أحد منهم
أستغربت كنت بقول لهم " شتسوون هنيه ؟ وين يدتي " لكن في شي ربط لساني , حسيت بيد على كتفي شفتها يدتي , كان وجهها منور بعكس النااس رحت لها ضميتها وانا أقول : يدييده منو هذوول ؟ شـ السالفه ؟
كانت حاضنتني وسااكته ماكانت تتكلم , شفت هند تمشي في الحوش بروحها , هديت يدتي ورحت لها بسرعه وانا أحاول أمسكها لكن ماكنت قادر , أحس بحااجز , وقعدت أحااول وأضرب الهوى , ماكنت أعرف شنو أسوي ! ولما وصلت لها وتوني بمسكها حسيت بيد رجال تسحبني بعد وطحت على الأرض , وألتفت أشوف الرجال لكن ماقدرت أركز علييه لكنه مسك هند ورااح بعد
صرخت عليهاا : هـند هنننننننننننننننننننند " وأنتبهت لـ النار اللي كانت جدامهم , قعدت أصرخ " هنننننننند أنتبه أنتبههيي هننننننننند

صحيت من نومي متخرع : أستغفر الله أستغفر الله , " وألتفت على يساري وقمت أتفل وانا أقول " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم , أعوذ بالله من الشيطان الرجيم, أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
مسحت على ويهي بخوف : يااربي شنو معنى هالحلم ! ياربي إنه خيير , خر ياربي خيير
رحت الحمام وغسلت ويهي ورجعت أنسدحت على السرير
تنهدت , يربي لييش ماتزورني ؟ كلهم زااروني ! كلهم دروا إني في المستشفى , معقوله هي درت لكنها ماتبي تجي ؟ زن على الأقل توصل سلمها حق آي حد , لء ماابي سلام , أبيه تجي أبي أششوفهاا

" ندى "


أووف يربي أبي أكلمه , أكييد الحين يطرش مسجات ويتصل والغبيه ذيكي قافله الموبايل , انا بعد غبييه شنو اللي نسااني رقمه ! جان أتصلت فيه من تلفون البيت
طلعت من غرفتي وشفت باب غرفتها مفتوح , جاتني فكره ورحت بسرعه غرفتها لقيتهاا فاضيه , أيا هذا اللي أبيه
رحت بسرعه صوب التواليت وفتحت الدروج وقعدت أنبش على الجوال , أووف وين دعسته هااذي ! سكرت الدروج ونزلت أطل تحت السرير قعدت أتلمس الرخاام الباارد لكن مالقيت شي , سمعت صوتها في الممر : الدنيي حلووه وأحلى سنن عايشيينها وأحناا ياانس عاايشين
قمت بسرعه بطلع من الغرفه لكن شفتها في ويهي
رفعت حاجبها : شتسوين في غرفتي ؟
قلت مرتبكه بس حاولت أسيطر على نفسي : كنت ادورج
مريم : أكوني جدامج شتبين فيني ؟
ياالوهقـه انا شابي فيها الحين ؟ قلت بسرعه : كنت بقول لج تتعشين معاي ؟
مريم بطلعت عيونها : توونا متعشيين مع هند ! أمداج تيوعين ؟
قلت بسرعه : ا يوعانه
مريم أشرت لي بيدها علامه الآمبالآه وتعدتني : روحي أكلي انا شبعانه
تنهدت براحه وركضت غرفتي , الحين شفت الدرج والسرير باقي الكبت والصندووق !


" هند "

رجعت البيت وشفت أمي قاعده في الصاله ومرتكزه بعصاتها لكن راسها مايل شوي طليت في ويهها شفتها نايمه , هههههههه ..يحليلها أكيد تنطرني
صرخت : مماا
أنقزت أمي متخرعه ومسكت العصا تبي تضرب , قلت : وانتي كله تبين تضربين ههههههه
ماما : بسم الله منج , متى جيتي ؟
قلت : أنتي كنت راقده
ماما : لا لا مارقدت اناا
قلت منصدمه : مام انا توني مقومتج
ماما معصبه : قللت لج مرقدت كنت مغمضه عيوني بس
ههههههه مغمضه عيونج بس , عل اناا
قلت وانا أفصخ عبايتي : يل ماماتي آمريني ترى متحرقـصه أبي أعرف شنو الموضوع اللي بتكلميني عنه ؟
ماما وهي تمسك يدي : شوفي يمه , أنتي كبرتي وأستويتي عروس " وقامت تمسح على شعري "
يمه , ترى انا عاارفه هالمقدمه شنو ورااهاا , بسرعه بسرعه تكلمي لا قلبي يطلع من مكانه
ماما : اليوم طلبوا يدج وأبوج موافق , لكن نبي رايج أنتي
قعدت أطالعها مادري شنو كانت نظرتي ولا أحساسي , بس كنت أبي أسم الأسم !
ماما: راشد أخو دانه تقدم لج , وأبوج وأخوانج يشهدون بـ أخلاقة وتربيته وقلنا ناخذ راييج
بلعت ريجي , يوييلي هاي اللي انا طول عمري أخاف منه ! اليوم اللي بيخطبوني فه , آآخ يابطني أحس بألم مب طبييعي تقلصاات , مبي أتزووج يربي مبي
ماما : هـند , هنيدووه شفييج تصيحين ؟
أنتبهت على روحي ومسحت دموعي اللي مادريت بها يوم نزلت وهمست : ماما مابي أتزوج
ماما : لش ؟ الرجال فيه عييب ؟
صحت أكثثر يربي مابتفهمني أمي عمرهاا مافهمتني , قمت عنها : أسمحيلي بروح أنام
وطلعت بسرعه غرفتي أصييح , شااسوي الحن أشتكي حق منوو أكلم منوو ؟
أختي ! هنادي ويينج والله أبيج
خذت التلفون وعلى طول دقيت عليها
هنادي : هممم ؟
همست : نايمه ؟ سووري أزعجتج !
هنادي وكأنها صحصحت : لييش شفيج هندوه ؟ أمي فيها شي ؟ أبوي ؟ شفيه صوتج ؟
قلت بسرعه : لا ل مافيهم شي ل تخافيين
هنادي بصوت علي : عييل شـ السالفه ؟
بلعت ريجي , دوم هنادي جي لكن بستحملها انا ماعندي غيرهاا هاي نصي الثاني : هناادي انا أبيج تساعديني
هنادي : ماعندي شي أقدمه لج
ماعرفت شاقول لها , هنادي تفتكر كل المساعدات ماديه
هنادي : يل هند خلصني تكلمي ولا سكري
توني بتكلم , بشتكي لها حالي بس أهم شي أفضفض تعبت وانا كاتمه في قلبي , لكن أنتبهت على الخط الثااني , شفت المتصل وأنصدمت ! معقووله هذا يتصل لي , قلت : خلص هنادي مع السلامه
سكرت منها ورديت على طول : الوو
همس لي بصوت مبحوح ومرتجف : هند ألحقيني

أنتهى


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:22 PM   #20

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجـزء الثـامن

" ماذا بعد ؟ "


قعد جابر على ركبه وهو ماسك طرف ثوبه ويهزه : عزييز رد علي
حاول يقومه يعطيه كف لكن عبدالعزيز ماكان يستجيب لـ أي نداء !
قام جابر وأتصل على الأسعاف ودقايق وسيارة الأسعاف كانت عند الباب
طلعت أم جابر من الغرفه : بسم الله الرحمن الرحيم , شصااير ؟
ألتفت جابر بـ أرتباك ومسك أمه ودخلها بسرعه غرفتها وقال : يمه الله يخليج لا تطلعين من الغرفه , الرياييل الحين بيدخلون
توها بتتكلم أم جابر لكن جابر ماعطاها فرصه وطلع من الغرفه على طوول
دخلوا الرياييل البيت وراحوا لين غرفة عبدالعزيز ونقلوه لـ المستشفى على طول وعلى قسم الطوارئ
كان جابر متوتر وخاايف , وزااده أرتباك موبايله اللي ماسكت
رد على أمه :الوو
أم جابر وهي تصييح : ولدي عزييز شفيه ؟ شصاار له ؟
جابر يهديها : يمه والله مادري , دخلوه الغرفه لكن لين الحين ماطلع
أم جابر : ليشش شنو كان فه ؟ تعور ؟ حد ضربه ؟
جابر : شفته مغمى عليه عند باب حجرته وبس
أم جابر تصيح : واعليه علك ياولدي وااعله علييك
جابر يصرف أمه : يل يمه الدكتور طلع , مع السلامه
قعد جابر على الكرسي وهو دافن راسه بين يدينه وهو يحاول يحط أسباب لـ أغماء أخوه المُفاجئ !
طلع الدكتور وراح له جابر بسرعه : خيير يادكتور ؟
الدكتور المصري : عندو ألتهاب حاد في المرارة , وإن شاءالله ماعليهوش خووف
جابر بهمس : الحمدالله ياربي الحمدالله " وبعدين طالع الدكتور " زيين عادي أشوفه
الدكتور : آآه آآه , لكن بعد ماينألوه لغرفة خاصه
هز راسه جابر وراح يدق على أمه يطمنهاا


في بيت بوبدر

ضاحي : هندووه وصصصصمخ
هند تصرخ من فوق : يه
ضاحي : يل لوعتي جبدي ماصاارت نص سعه
لبست عبايتها بسرعه وشيلتها على رقبتها وشنطتها ونعالتها ماسكتهم بيدها , حذفت النعال لين ماوصلت تحت قبلها وقالت وهي تمشي على الدري : يعني يوم بروح السوق ولا بيت رفيجاتي تقول تهددني ( إن ماجيتي في خمس دقاايق بروح عنج ) لش ماتقول لي الحيين ؟
ضاحي : لأن غصبن علي بوديج , ترااج مارحتي موعدج قبل يوميين
هند وهي تناافخ : أووف أووف لش يعني انا المريضه بس ؟
شهق ضاحي : هند ! أستغفري ربج ماتوقعتج ضعيفة أيمان
هند وهي تلف شيلتها على راسها : أستغفر الله أستغفر الله " وتنهدت " بس تعبت من غسيل الكلى . لاعت جبدي
ضاحي وهو يدزها ويخفف عليها : من قدج تدلعيين على أمج وأبووج ويلبون لج كل طلبااتج , هااي فايدة المرض خخخخ
هند حايسه بوزها وهي تركب السياره : آيي آيي يلبون لي طلبااتي , كثثر منها بس
ضاحي وهو يشغل السياره : لش ؟ شنو اللي طلبتيه وماجااج ؟
جابلته هند وهي ترفع يدها وتعد على أصابعها : أولاً طلبت السياره حق الجامعه ولا حد عبرني ولا أتفكروا فيني
ضاحي يخزها : ماعندناا بنات يسوقوون
هند بغصه : حق الجمعه
ضاحي يلتفت عليها : عندج الدريول وأبوي وانا وغير أخوانج وعيالهم , الله مكثثثرهم
هند : أووكي خل السياره على جنب , ثانياً بغيت نسافر في هالأجازه لـ فرنسا محد طااع يودييني وحبسوني في الدوحه
ضاحي : كان عرسي وبعدين جا عرس هناادي
هند : أووكي أووكي , خل السفره على جنب , يوم قلت لكم بروح أكمل دراستي برع مثلك
ضاحي رفع حواجبه : ماعندناا بناات يدرسون برع
هند : أوف منكم يعني حتى العلم بتحرمونا منه ؟
ضاحي : يعني بتروحين من بيروح معااج ؟ الجامعات خلط ! من بيتكفل بغدااج وعشااج ! لو بتسوينه بروحج , كل يوم بتروحيين تتقضين أغراض حق البيت وغييره وغييره " وألتفت لها " الغبه صعه مووت ياهند , إذا انا رجال وماكنت متحملها ! أنتي شلوون ؟
تنهدت وقلت : زن , خل الدراسه برع على جنب , أ ..
قطع عليها كلمها وهو يصرخ : اللـهم طلج يارووح هنده إن ماسكتي عني قسم بالله لا أحذفج من الدريششه
هند وهي تضحك : لش هاي وانا ماقلت شي
طالعها وهو مبقق عيونه على آخرها ويهز راسه بـ النفي : الله يعيين ريلج علييج


في بيت بوخالد

راح حق أبوه وهو متوتر وخاايف , دخل مكتبه وظل واقف عند الباب
بوخالد : شفيك واقف عند الباب ؟
أبتسم بتوتر ودخل وسكر الباب , وقف عند الكرسي وهو يطالع أبوه
بوخالد : خلوود وويعه شفيك ؟
ضحك خالد وهو يقعد على الكرسي : مب عارف شلون أبدأ في الموضوع
بوخالد : أبدأ على طوول ماحب المقدمات
خالد بلع ريجه : يباا أنا أبي أتزوج
بوخالد بفرحه تشع من عيونه : هاذي الساعه المباركه يولدي زيين تسسوي , ومن هاذي شيخة البنات اللي بتاخذها ؟
خالد نزل راسه : يبه هي .." بلل شفايفه بتوتر " يعني ..
بوخالد : ايي تكللم !
خالد رفع راسه : هي بدون جنسيه " وغمض عيونه بخوف , وبعد فتره حس بهدووء في المكان , شفيه أبوي ماتكلم ! ..فتح عين وحده وهو يطالع أبوه اللي كان منزل راسه , رفعه فجأه ونقز خالد متخرع
بوخالد : وانت من وين تعرفها ؟
خالد بجذبه مجهزها من زمان : هي أخت رفيجي وانا معجب بـ أخلااق أخوها وأكيد أخته مابتطلع غير عنه " وبلع ريجه " وترى أبوها بومحمود .. الـ .الل فراش اللي في شركتنا
رفع بوخالد راسه منصدم : شششششن ؟
خالد وقف : لييش يبه ؟ لش ؟ , تكففففى لا ترفففففض
بوخالد بغرور : تبني أزووجك بنت الفرش ول بدوون جنسيه ؟ خووش نسب والله
خالد مستغرب : شفييه زيين ؟ يباا أنا أبيه
بوخالد عصب : الله لاا يبيك , أذلف لاباركتن فيك ولا في هالخبر أذللف
طلع خالد ونظرات الألم مافارقت ملامحه , مكسور متألم , قلببه مجرح

صحى من ذكرياته على رنة موبايله , شافه وأبتسم : هل حبيبي
ردة بنعومتها المعتاده : أهليين
خالد بضيق : شخبارج سرونتي ؟
ساره : مو بخيير لأن حبيب قلبي متضاايق ! شفييك ؟
تنهد خالد , كان حاس أنها بتعرف شنو فيه من صوته ".شاقول لج ياساره شاقول لج ؟ كل يوم أتذكر أهانة أبوي لج ولـ أهلج , ولا أقولج عن مصيبتي مع فاطمه ؟ ولاا هند وأحمد يوم دروا ! شاقول وشاخليي "
ساره بخوف : حبييبي شفييك ؟
تنهد خالد وهمس : تعبان . تعبن ياسااره تعبان
ساره وهي تمنع دموعها تنزل : ياقلب ساره أنت ! يعل الضيقه فيني ول ..
ماكملت كلمها لأنها سمعت صرخة خالد : لاا تقوليين جي فاهمه , أنتي لو لفحة هوى تصييبج أمووت ! سره خلج ليي لا تروحيين مني
ساره : انا لك ومابكون لغرك , بنطرك طوول عمري حتى ولو تزوجت غييري
خالد بهمس وهو يحس بتعب : أمووت ولا أتزوج غييرج , أنتي قلب خالد اللي مايقدر يعيش من دونه
سكتت ساره تمسح دموعها اللي نزلت من دون صوت
أنسدح على السرير : ساره
ساره بصوت مرتجف : هاا
خالد : أحبـج , والله أحببج


في غرفة مريم

كانت قاعده على كرسي الكمبيوتر وهي فاتحه المسنجر وتنطرها تدخل " أووف ياربي والله وااحششتني مووت , من زمن مادخلت ! ~ وقفت وراحت صوب موبايلها ~ أتصل لها ؟ لا ل هي ماتصلت ولا سألت كلش ! انا أروح أتصل لها ليش ؟ بس هي مابتتصل كلشش ! حذفت موبايلي على السرير , ماابي أتصل لها تبي تتصل خلها هي تتـ .. ماكملت جملتي إلا وانا ماسكه الموبايل وأدق عليها , كان يرن يرن ومحد يشيله لن ماجاتني الصفااره إني أترك رساله ..سكرته بسرعه وانا أزفر بضييق , أف يربي أبي أعرف هي الحين طلعت من المدرسـه ولا لاء ؟؟
تذكرت أول .. يوم كنا في الأعداديه
حصه : مريووم تكفيين تكفن لا تروحيين ذيك المدرسه تعالي معااي
ضحكت : أكد بجي معااج , والله حصووه ماقدر أنا أفارقج
حصه بغرور : أحم أحم أدري
ضربت راسها : مالت عليج بس
حصه ضحكت : تخبريين مريوم أبلة المكتبه يوم تلخبط بيناا , يوم نسوي شعرنا نفس الشي ونلبس نظارات بعض وتقعد هي تصرخ علينا لأن ماتعرف من حصه ومن مريم
ضحكت : ا , وبعد يوم أبلة العربي تناديني حصه وانا أستعبط وأسوي روحي مادري شـ السالفه ويوم تهاوشني أقول لها انا موو حصه انا مريم ههههههههههه
حصه : ههههههههههههه انا أبي أعرف شنو الشي الي شايفينه فينا يتشابه ؟ مااحس فيه شبهه !!
قلت بغرور : ا شجايفين فييج يشبهني ؟ انا قمر وانتي بقره ! " وقعدت أرامش بعيوني "
خذت الملف حصه وقامت تسبني وهي تضربني , ضحكت وقلت : زيين زيين خلااص انتي القمر وانا البقرره
رجعت حصه على الكرسي : ايي زيين
صحيت من هالذكريات بألم ! آآآه من دخلت الثانويه وهي متغيره عليي , صااروا عندها ربع غيري تشوفني ولا كأني كنت توأم روحها من 9 سنن ! وحششتني مووت وحشني كل شي فيه , عصبيتها , عبطها , ضحكها , يوم أشتكي لها ولا يوم ما أدرس وتعصب عليي , هه ..أياام كانت حلووه , لكن ماظن ترجع ! مسحت دمعتي ورحت صوب المنظره لميت شعري ولبست نظارتي وطلعت من غرفتـي اللي كل مادخلها أتضايق !


في المستشفى

فتحت عيوني وانا أحس بألم في رااسي , أحس أني مصدع ..ألتفت على اللي كان جنبي شفته على الكرسي ومغمض عيونه , ناديته مارد علي
قمت من السرير لكني ضربت قلااص الماي اللي كان على الطاوله بالغلط
صحى جابر متخرع وقام بسرعه : شفك شصار ؟
رجعت قعدت على السرير : ضربت القلص بالغلط
جابر وهو طالع : معليه بروح أنادي الممرضه تخلي حد ينظفه
سدحت روحي على السرير وغمضت عيوني , شوي ودخل جابر ووراه عامل النظافه وقام ينظف ..ويوم خلص نزلت بروح الحمام نقز جابر يساعدني
قلت : أقدر أروح الحمام بروحي
جابر : ماعليه بساعدك
قلت له معصب : انا فيني ألتهااب في المراره مو شلل !
شكله جابر أنحرج مني لكني طنشته ماكان لي بارض أعتذر أو أبرر موقفي
دخلت الحماام وانا أتنهد , أحس بضيقه في صدري , كأن حد كااتم على نفسسي
غسلت ويهي بمااي برد ! وعقب توضيت عشان أصلي صلاة العصر اللي فاتتني , طلعت من الحمام وفرشت سجادتي لكني ماشفت جابر موجود , كبرت وثواني وحسيت فيه دخل هو ثنتين معاه , تعوذت من بليس عشان أخشع في صلاتي , خلصت صلاة وأعفدت علي أمي وهي تبوسني : مااتشششوف ششر يلغلي ماتشف شر " وقاامت تصييح " ضميتها بقووه : لييش لش ؟ دمووعج يالغاليه , هذاني جدامج مافيني إلا العاافيه
ظلت في حضني تصح وألتفت أشوف شوق كأنها تبي تسلم علي بس أمي مو راضيه تقوم , بعدت أمي شوي وجاتني شوق على طوول وحضنتني , بعدت عني وطالعتها وكأنها تقول لي " الحمدالله ع السلامه " هزيت راسي لها وأبتسمت
قمت وأنسدحت على السرير وقاموا أمي وجابر يسولفون وشوق تضحك على سوالف جابر , لكن انا كنت متضاايق , مادري ليش أحس هالضيقه مو راايحه مني !


" هنادي "

فتحت عيوني وانا أحس أني نعساانه , قمت غسلت وجهي ولبست لي جلابيه حطيت لي شوية بودره وكحل وقلوس , بخيت بختين من العطر وطلعت من الغرفه
سلمت وقعدت على الكرسي , أم خلف : تبيني أحط لج الغدى ؟
ألتفت عليها : وليش انتوا مابتتغدون ؟
أم خلف : أحنا تغدينا
شهقت : واناا !!
مشاعل : أحنا قومنااج لكن أنتي ماقمتي , رفعنا لج غدى
وقفت وحطيت يدي على خصري : ل والله ؟؟ ترفعون لي عقب ماتخلصون غداكم ؟ شنو انا قطوه عندكم في البيت
أم خلف : لاا والله رفعنا لج عقب تغديناا
طالعتها من فوق لين تحت وصديت عنهم ورحت المطبخ أصرخ على الخدم
جاتني الخدامه : روحي سوي لي غداا بسسسسعه
الخدامه : مداام في غداا انا خلي حق أنتي
صرخت عليهاا : شنو انا خدامتكم الثالثه تخلوني لي غدى من عقبكم ؟ روحي سسوي لي غداا !
أم خلف : رحي ياروزي سوي لها غداا رووحي
طالعت أم خلف ومشاعل ورجعت قعدت على الكرسي وانا هز ريولي واشوف التلفزيون , قامت مشاعل معصبه وطلعت من الصاله همست : بـ الطقااق
وبعد نص ساعه جا خلف من برع
خلف : السلام عليكم
أم خلف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
طالعته وصديت عنه , جا وقعد يمي وهو يبتسم
شفيه هاي مستانس على روحه , كل شوي وتبسم لي , أوف يرفع الضغط !
دخلت الخدامه وفي يدها الصينيه وحطتها جداامي , شفت الأكل !!
وقفت مستنكره الأكل اللي حطته جدامي : شنوو هااي ؟
أم خلف : شفييج يابنتي ماعجبج ؟
قلت بسرعه : معكرونه سبقتي وصوص تسمينه غد ؟؟
أم خلف : يماا أنتي اللي بغيتي بسرعه شلون بتقدر تسوي لج عيش ووداام بسرعه ؟ حسيت أن معاها حق فـ ألتفت على خلف : شووف توديني المطعم تووديني , أكل القطااوه هااي مب حقي !
خلف : زيين هم أرفعوا لج من الغدى
طالعته منصدمه : انا أكل من عقكم !! شنو ميننه ؟
أم خلف : يابنتي لا ترفسين النعمه
ألتفت بسرعه لها : انا مارفستها , بس انا ماكل هاي الأكل " وصديت مره ثانيه على خلف " قووم ودن المطععععععم
قام خلف : زيين زيين , بروح أبدل بس ..
وراح الغرفه وانا ألتفت على أم خلف وأبتسمت نص أبتسامه ورحت الغرفه عشان ألبس , خذت عبايتي وشنطتي ورحت أمشط شعري وأرفعه , شفت خلف متسبح طالع من الحمام , أنحرجت منه وصديت بسرعه عنه وطلعت من الغرفه
شوي وجا خلف كااشخ على سنقة عشره , بصرااحه كاان حلوو , لا تبققون عيونكم ! كلمة الحق تنقاال
مسكت شنطتي ورحت ورااه لـ السياره

" خلف "

ركبت بهدوء السياره وهي ورااي , ماعجبني المكياج اللي كانت حاطته , خصوصاً وهي رافضه تتغشى
قلت لها : مسحي المكياج اللي في ويهج
طالعتني مستنكره : ماحاطه شي انا
رفعت حواجبي أطالعها ! يالله شلون تجذب !
هنادي : يعني مو ويد المكيااج خفف
قلت : انتي ماتبين تتغشين , أمسحي المكيااج
هنادي بعناد : مابي مو ماسحته
قلت وانا أبند السياره : عيل تفضلي البييت
طالعتني منصدمه , أول مره أرفض لها طلب أو أعصب عليها جي , بس مو قاادر مااقدر أخلي الناس تشوف زينتهاا , يعني ماتفهم أني أغر !!
غطت هنادي ويهها بيدها وقامت تصييح ..آآآخ تمسكني من يدي اللي تعورني , تدري إني ماقدر أتحمل دموعهاا مااقدر
نقزت وقربت منها وحطيت يدي على يدها أبي أشوف ويهها لكنها كانت تمنعني وتصييح
قلت : حيااتي بسج صيااح والله عورتي قلبي , مااتحمل دمووعج ان مااتحممل
رفعت راسها وقالت وهي تدزني : انت ماتحني كله تفشلني جداام أهلك وتهااوشني
طالعتها منصدم ! على كل اللي سويته له وتقول ماتحبننننننني !هاي شنو غبيه ولا هبله ؟ انا أتهاوش مع مشاعل وأعصب من أمي وأكسر كلامها عشاانج وانتي جي تقولي ماتحبني ؟ وديتج ماليزيا ويوم مليتي منها وقلتي في نفسج تروحين أيطاليا , طت على مكتب الطيران وحجزت على أقرب رحله لـ أيطاليياا وأتحملت أناام كل يوم على الكرسي بس عشاان ترتااحيين , أسبوعين وزوود وانا أنتظر قربج , وكل يوم أقول باجر بتحن علي ! وكل هذا ماحبج ؟ " حضنت ويهها وهمست " حبيبي ماله داعي كل هذاا, بس والله انا رااجع من الدواام وتعبن مسؤولي راافع ضغطي ! مايبي يرقيني إلا إذا خذت دوره 5 سنين برع البلد !
لاحضت علامات الصدمه الخفيفه على ويهها لكنها رجعت طبيعيه في ثواني
مسحت على خدها بـ بهامي : لا تضايقيين وتزيديني ضيقه
مسكت يدي اللي كانت على ويهها ورصت عليهاا , ماكنت مصدق نفسي حسيت نفسي بحلم غمضت عيوني مابغيت أصحى منه , فتحت عيني يوم حسيت فيها تهد يدي وتحاول تطلع من السياره , نقزت على الباب أسكره وألتفت لها كنت قرييب منهاا واايد , حسيتها أنحرجت لأنها قامت تصد بويهها الصوب الثاني , بعدت عنها وقلت : خلج بوديج المطعم
صدت وطالعت دريشة السياره : دامنها مو من قلبك مابي
مسكت يدها ورصيت عليها : كل شي تطلبينه مني أوآمر , ماقدر أرفضهم لأن هذا " وأشرت على قلبي " مايطيعني
حسيتها أنحرجت وأحمرت وقامت تخبص فـ الكلاام : أووكي , زين يعني يل حرك , ودني آي مطعم تبيـه , ول أقول وديني أبل بييز , ل لاا فرايدييز
ضحكت وسحبت يدها وبستها : تاامرني انتي
حسيت بفرحه وأن الدنيا مو سايعتني من الونااسه في خاطري أصررخ وأقول هنادي قامت تتقبلنـي , شغلت المسجل على أعلى صووت وانا أغني معااه , مو عاارف شاسووي !


" هند "

كنت قاعده بـ بجامتي ويمي كوب النسكافيه وفارشه ذكرياتي من الأعدااديه وانا أقرى النوت والأوراق اللي كنا نطرشهم في الحصص وأوراق التعهدات اللي كنت أخشهم ودفاتر الذكرى وصوري مع ربعي , والله كانت أياام حلووه
تنهدت وانا أنسدح على الأرض , مشكلتي ماعندي ربع محددين أو صديقه مقربه لي أكثر من الثانيه ! كلهم عندي نفس الشي , لأني بطبعي أجتماعيه فـ أكون صداقات مع الكل , وكل يوم أمشي مع بنات غيير !قمت و خذت أغراضي وقعدت أدخلهم الكبت وأدزهم بقوه وأرعصصهم الله يغربلهم مايدخلوون هالكراتيين من كثرهم , طاح علي شي أسود وصررخت ورجعوا الكراتين يطيحون علي
قمت متخرعه وأركض بعييد عشان أشوف شنو هالشي اللي طاح علي , قعدت أدقق كان نفس العبايه جي طايحـه وشعر أشقر طالع , يااربي شنو ذيه ؟ هاي في كبتي ؟ ليش انا مادريت به ؟ قربت شوي شوي ومسكت القطعه السوده بطرف يدي , وبعدين يوم شفتها عدل قعدت أضحك ..و هااي القنااع الوحش هههههههه أبه يوم يخرعني ضااحي أوول وخشيته عنه , خذته ودعسته تحت السرير حق الحاايه
رن موبايلي ونقزت له : هل
مريم : الو
أستغربت من نبرة صوتها : مريوم شفيج ؟
مريم وكأنها بتصييح : ماادري متضاايقه , أحس نفسي مخنووقه
قلت بخوف : أسم الله علييج فدييتج , زيين أنتي قوومي توضي وصلي لج ركعتين وبعدين تعالي كلميني أوكي ؟
مريم : أوكي ,باي
قلت : باي
سكرت من عندها وانا أوسوس , يااربي شفيهاا مريم ؟ أول مره مريم تشكي لي !
نزلت الصاله وشفت ضاحي ودانه وماماتي قاعدين
رحت قعدت يم ضاحي وقلت : ضحووي توديني بيت بدر ؟
ضاحي يرفع حاجبه : ضحوي ؟
قلت أنغز خصره وأغمز له : أدلعك
نقز وهو يصرخ : لاتسسسسوين جي
ضحكت وانا أشر عليه : ويوو تغر !
ضاحي وهو يحرك حواجبه لـ دانه : عندي هالقمر وماتبيني أغار عليها ؟
لآحضت أمي مسكت عصاتها فـ شردت عنها , ضربت ضاحي على ريوله وهو نقز متوجع وقام يفرك ريله : يما ؟
ماما: ماتسسستحي وماتنتخي , تغاازل حرمتك جدمنا ؟
ضحكنا انا ودانه , وخزنا ضاحي وكأنه أنحرج من دانه : يماا , حرمتي حللي
ماما: قلييل أدب , قووم عن ويهي قووم
راح لها ضاحي وباس راسها : فدييت روحج خلص أهم شي ماتزعليين
قلت وانا أهز ضاحي من ثوبه : يلاا قووم ودنيي
ضاحي وهو ينفض ثوبه : أوف منج زيين
نقزت عليه أبووسه وأنا أحرك حواجبي لـ دانه أدري فيها غيووره مووت
دزني ضاحي وهو يمسح خده : لوعتي جبدي كله تفاافييل
ضحكت ورحت غرفتي أبدل عشان أروح حق مريم أبي أعرف شنو سالفتها , شفت الجوال ولقيت 4 مس كول وكله من مريم , طرشت لها مسج إني على وصول ولبست جنز وتي شيرت ولميت شعري ع السريع سحبت عبايتي وموبايلي ونزلت ولقيت ضاحي قاعد وخالص
ضاحي : نقعتييني صاار لي سعه !
دانه وشكلها كانت متزاعله وياه : جذااب ماصار لك دقيقه من قعدت
ضاحي يحك رقبته : سكت دهراً ونطق كفرا
ضربته دانه على كتفه وكأنها منحرجه , قلت : يلا عاد
ضاحي يوقف : زن طووفي جداامي
ماما: هنيدووه وين بتروحين ؟
هند مستغربـه : بيت بدر ! ماسمعتيني أقول حق ضاحي ؟
ماما أنفعلت : ل والله ؟ وماتعطيني خبر ؟ ليش انا طرطوور في البيت ؟
هند قعدت عند ريل أمها وأمسكت يدها وباستها : آسفه ماماا , بس يعني ماكنتي تسأليني وين بروح ووين بجي دامني بروح مع أخواني
ماما : ووين بتروحين زين ؟
مسكت ضحكتي , أبييه شفيها ماماتي ؟ جنها خرفت ؟ ههههههه أسم الله عليها : ماما بروح حق بدر شفيج ؟
ماما وهي تضربني بـ عصاتها عشان أقوم : زن يل يل طوفي من جداامي
ضحكت ورحت ورى ضاحي , وشفت ضاحي ينظف وصخ على الدريشه بـ أهتماام , دخلت السياره وهو بعدين دش وراي سكر الباب بشوي شوي , عاد انا أشتغلت النذاله عندي جان أمسك الباب وأصكه بقو
ضاحي صرخ : سيرتيي
ضحكت : هههههههههههههههههههه
ضربني ضاحي على راسي : يالحمااره بتكسسسسرين الباب
توني برد عليه لكن سكتني ضرب قوي على الدريشه صدينا بسرعه انا وضاحي
ضاحي مسك راسه بصدمه : ل أمي بتكسر سيارتي بعصااتهاا
وبسرعه قام يدوور وينزل الدريشـه
ماما : ورى ماتفتح لي الباب ؟
ضاحي : بتجين بيت بدر ؟
ماما : ل بقول كلمتين حق هنييد
قلت لها وانا أرمش بعيوني : آمريين عيووني لج
ماما : عن هالحركات , أرجعي بسرعه عندي لج كلمة رااس
قلت وانا أأشر على عيوني : من عيووني الثنتين , كم أم بدوور عندي انا
ماما تضرب السياره من تحت : أمششواا أمششو يل
ضاحي متنرفز : سيارتي سياارتي يااعلم
وحرك بسرعه قبل لا تنكسر سياارته , ضاحي من النووع اللي تذبحه لكن لا تسوي شي في سيارته , مديت يدي وشغلت الراديو وطلعت أغنيه راشد الماجد , توني بغني معاها إلا ضاحي يسكر الراديو
قلت بأسف : لش ؟
ضاحي وهو مركز ع الطريج : يعني الحين درست سنين برع نسيتي إني ماسمع أغاني ؟
قلت منحرجه : آآآ صصح
و والله أنحرج إذا قعدت عند حد مايسمع أغااني , مالت عليي انا ماتمت أغنيه ماحفظتها , من عاشه المطره لين نانسي عجرم
ضاحي : الله يهدييج وتعتقين هاليناانوه اللي تسمعينهم
قلت بسرعه : آآآآآمن يااربي , أدعيليي يااخووي
ضاحي : ربي يهدييج إن شاءالله
قلت : بس انا يعني ممكن أهد وماسمع الأغاني لكن بقعد أرددهم في كل وقت
ضاحي : صح هو صعب أنج على طول تنقطعين عن الأغاني , لكن بدلي الأغاني بـ الأناشيد , الأناشيد واايد حلووه وفيها عبره وحكم حلووه
قلت : صح , بس من وين أطلع
قام يحرك لي حواجبه : من نفس المكان اللي تطلعين منه الأغاني
ضحكت وأنحرجت , قعدت أفكر في رد أرد عليه مالقيت , سكت ووقفت السياره عند بيت بوبدر
قلت ألتفت له : ميرسي أوي أوي ع التوصيله
ضاحي : any time
كنت بقول له أكلمك بـ المصري ترد علي بـ الأنجليزي بس ماكان عندي وقت لـ النقاش والسوالف , كان فيني فضول أعرف مريم شفيها شنو سالفتها !
دخلت البيت لقيته هدء ولا كأنه في حد ساكنه , فصخت عبايتي وعلقتها ورحت فوق حق مريم دقيت باب غرفتها فتحته لي
شفت عيونها مليانه دموع غير إن ويهها وخشمها محمريين , شهقت : شفييج ؟
أرتمت في حضني تصييح : هنوود ألحقيني
حضنتها ودخلت معاها الغرفه وسكرت الباب , قعدتها ع السرير : شفييج ياقلبي ؟ شـ صير؟
مريم وهي تشاهق : حـ حصصوه , ماتحبني , خذووها مني , كل منهم ..وندوي انا تعبت منها ..شليت عنها الموبايل .. هي ..
سكرت حلجها لأنها بدت تنرفزني وانا مو فاهمه شي من كلامها : أهدي أهدي , بروح أجيب لج ماي يهدي أعصابج
خليتها على السرير ونزلت تحت , دخلت المطبخ وخذت القلاص وصبيت الماي , ياربي شدخل حصوه فـ ندوي ! وأصلاً من ذي حصووه ؟ انا سامعه بحصوه من قبل بس مو متذكره هي منوو ؟ ومن اللي خذوها
ماحسيت إلا بحد يسحب يدي من تحت ثلاجة الماي اللي بدت تخر ماي ألتفت شفت خالد يراويني أن القلاص أنترس وقام يكت ماي , طالعته بغض وكرهه آآخ حسافه فييك التربيه والله , وهاي انت البكر هااي عمايلك , مالووم محمد لو سوى سوتك
صديت عنه بروح لـ مريم لكنه مسك يدي , ألتفت عليه معصبـه
خالد : خالتي هند أنـ ..
صرخت عليه : ل تبرر ليي , انا لين الحين ماهدييت عشان أقعد أتفااهم معك
صديت عنه ورحت بسرعه غرفة مريم , حسابك معاي بعدين ياسيد خالد
دخلت على مريم الغرفه لقيتها هدت شوي , عطيتها ماي وقعدت تتنفس بهدوء
قلت : الحين ممكن تفهميني شـ السالفه ؟
بلعت ريجها مريم وقالت بصوت مخنوق وراايح من كثر الصياح : تعرفين حصوه صح ؟
قلت : لء منو حصوه ؟
قالت لي معصبه : حصووه رفيجتي من الأبتدائي !!
قلت : آيي رفيجتي , وهاي في حد مايعرفها , أبوي اللي هو يدج يعرفها من كثر ماتسولفين عنها , شفيها يحليلها من زماان ماسولفتي عنها ؟
رجعت مريم غطت ويهها بيدينها وصااحت , نقزت على السرير وحضنتها : مريم شفج ؟ قوولي لي لا تحرقين قلبي
مريم : خلص هندووه خلاص , حصووه ماعاادت تبني , صاار عندها ربع غري ماترد على أتصاالااتي ولا تدخل المسن , حتى شكيت إنها عطتني بلووك , أتصل بيتهم وهو يعطونها خبر إني أتصلت وبعد ماترد , تشوف مكالماتي ومسجاتي وماترد " وحذفت روحها على السرير تصيح " ماعدت أهممهاا
أخنقتني العبره وقعدت أمسح على ظهرها وانا أطلع مبررات لـ غياب حصوه المُفاجئ : يمكن عندهاا ظرووف ماتقدر ترد علييج ولا كانت مشغووله
صرخت مريم بـ أنفعال : آآآآآآي ظرووف اللي تدووم سنتيين !! من دخلنا الثانويه وكل وحده في مدرسه لكنا وعدنا بعض إن مانقطع بعض ونزور بعض ونتكلم في التلفون لكنها ماوفت بوعده !
صح , غياب حصوه ماله مبرر كان المفروض تتصل ولا على الأقل ترد لـ مريم مسج اللي ذابحه روحها هنيه , آآيه علييج يامريم عاد انتي حسااسه موول ماتستحمليين شي , قلت أخفف عنها : ماعلييه مريووم , في حكمه دوم أرددها وأأمن فيها
سكت أنتظرها تتكلم لكنها لفت ويهها لي وقالت : شنو هي ؟
قلت : عاشر من تعاشر فلابد من الفراق " وبعدين أبتسمت لها " فهمتي ؟
ظلت تطالعني وهي ساكته وسالت دمعتين من خدها : بس انا أبيه
قلت : هاي الدنياا , إذا مافارقتيها وكل وحده راحت في طريج بتفارقينها يوم بتتزوج وبتصير أم وبتنشغل بـ عيالها , ولا إذا الله خذ أمانته
قالت بسرعه : أسم الله عليه
كملت : حبيبتي , لازم بيجي يوم وبتفاارقين أشخاص مو شخص وااحد , في نااس تفاارق أحبابها للأبد وفي ناس أخوانها ولا وآلدينها !
صديت أمنع دموعي تنزل : أحمدي ربج إنها موجوده فـ الدنيا وإنها بخيير
همست مريم : الحمدالله
مسحت دموعي بسرعه وقلت ألطف الجو : وفي مرات بتحمدين ربج إذا فارقوج نااس مثل هنادي أختي خخخخخ عندي عد كل يووم
ضحكت مريم , وانا ضربتها على كتفها بمزح : آي فرفشي ياشنج مسااعه مبووزه ومسويه لي فلم هندي " وقمت أطيح على الفراش أقلدها يوم تصيح " ماعدت أهمه
ضحكت مريم وقامت علي تضربني , وانا قعدت أصرخ وأضحك
وأنفتح الباب فجأه ونقزنا انا ومريم , شفته واقف عند الباب : الحمدالله والشكر شعندكم ؟
رحت له أركض أحضنه : أخووي حبب قلبي
بدر : هههههههه شفييج بسم الله ؟ " بمزح " ترى فلووس ماعندي
ضربته على كتفه : ماابي منك شي " قعدت أرامش بعيوني " باباتي مو مقصر علي بشي
طالعني بدر من فوق لين تحت وهو يشوف ملابس : مو مقصر معاج بشي ؟ وهاي الخلاقين اللي لابستهم شنو ؟
قعدت أشوف جنزي المكرووف المشقق من تحت اللي صار له 3 سنين عندي وتي شيرتي الوسيع , وبعدين قلت أهجم : مايهمني الشكل انا أهم شي اللبس يريحني
بدر : ا وانتي الصااجه , بس ماخبرت البنات جي أخبرهم يهتمون بـ الموضه
ضحكت : أبييه بعد أنت تعرف الموضه ؟
بدر بفخر : شعلى بالج ؟
مريم تصرخ : انا معلمتتتتتتتتك ه , لا تنساني
قلت : زيين هو عند البب مو في الشرع , بطيتي أذني
بدر : شعندج عيل اليوم عندنا ؟
رفعت حواجبي : يعني أرووح ؟
بدر : ل هههههه , بس مو بـ العاده
قلت وانا حاطه يديني على خصري وأهز خصري : تغيير جوو
بدر : زيين يل أنزلوا , أم خالد بروحها
قلت : أووكي يل
نزلنا تحت وقعدنا نسولف مع أم خالد وبعدين جا محمد وتعشينا وبعدين محمد وصلني البيت


" عبدالعزيز "

دخلت بيت يدي بوبدر وعلى طول رحت المجلس , لكني أنصدمت بـ وجود حرييم واايد وكلهم لابسين أسود ووجيههم سووداا وحزنه , ماكنت أعرف أحد منهم
أستغربت كنت بقول لهم " شتسوون هنيه ؟ وين يدتي " لكن في شي ربط لساني , حسيت بيد على كتفي شفتها يدتي , كان وجهها منور بعكس النااس رحت لها ضميتها وانا أقول : يدييده منو هذوول ؟ شـ السالفه ؟
كانت حاضنتني وسااكته ماكانت تتكلم , شفت هند تمشي في الحوش بروحها , هديت يدتي ورحت لها بسرعه وانا أحاول أمسكها لكن ماكنت قادر , أحس بحااجز , وقعدت أحااول وأضرب الهوى , ماكنت أعرف شنو أسوي ! ولما وصلت لها وتوني بمسكها حسيت بيد رجال تسحبني بعد وطحت على الأرض , وألتفت أشوف الرجال لكن ماقدرت أركز علييه لكنه مسك هند ورااح بعد
صرخت عليهاا : هـند هنننننننننننننننننننند " وأنتبهت لـ النار اللي كانت جدامهم , قعدت أصرخ " هنننننننند أنتبه أنتبههيي هننننننننند

صحيت من نومي متخرع : أستغفر الله أستغفر الله , " وألتفت على يساري وقمت أتفل وانا أقول " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم , أعوذ بالله من الشيطان الرجيم, أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
مسحت على ويهي بخوف : يااربي شنو معنى هالحلم ! ياربي إنه خيير , خر ياربي خيير
رحت الحمام وغسلت ويهي ورجعت أنسدحت على السرير
تنهدت , يربي لييش ماتزورني ؟ كلهم زااروني ! كلهم دروا إني في المستشفى , معقوله هي درت لكنها ماتبي تجي ؟ زن على الأقل توصل سلمها حق آي حد , لء ماابي سلام , أبيه تجي أبي أششوفهاا

" ندى "


أووف يربي أبي أكلمه , أكييد الحين يطرش مسجات ويتصل والغبيه ذيكي قافله الموبايل , انا بعد غبييه شنو اللي نسااني رقمه ! جان أتصلت فيه من تلفون البيت
طلعت من غرفتي وشفت باب غرفتها مفتوح , جاتني فكره ورحت بسرعه غرفتها لقيتهاا فاضيه , أيا هذا اللي أبيه
رحت بسرعه صوب التواليت وفتحت الدروج وقعدت أنبش على الجوال , أووف وين دعسته هااذي ! سكرت الدروج ونزلت أطل تحت السرير قعدت أتلمس الرخاام الباارد لكن مالقيت شي , سمعت صوتها في الممر : الدنيي حلووه وأحلى سنن عايشيينها وأحناا ياانس عاايشين
قمت بسرعه بطلع من الغرفه لكن شفتها في ويهي
رفعت حاجبها : شتسوين في غرفتي ؟
قلت مرتبكه بس حاولت أسيطر على نفسي : كنت ادورج
مريم : أكوني جدامج شتبين فيني ؟
ياالوهقـه انا شابي فيها الحين ؟ قلت بسرعه : كنت بقول لج تتعشين معاي ؟
مريم بطلعت عيونها : توونا متعشيين مع هند ! أمداج تيوعين ؟
قلت بسرعه : ا يوعانه
مريم أشرت لي بيدها علامه الآمبالآه وتعدتني : روحي أكلي انا شبعانه
تنهدت براحه وركضت غرفتي , الحين شفت الدرج والسرير باقي الكبت والصندووق !


" هند "

رجعت البيت وشفت أمي قاعده في الصاله ومرتكزه بعصاتها لكن راسها مايل شوي طليت في ويهها شفتها نايمه , هههههههه ..يحليلها أكيد تنطرني
صرخت : مماا
أنقزت أمي متخرعه ومسكت العصا تبي تضرب , قلت : وانتي كله تبين تضربين ههههههه
ماما : بسم الله منج , متى جيتي ؟
قلت : أنتي كنت راقده
ماما : لا لا مارقدت اناا
قلت منصدمه : مام انا توني مقومتج
ماما معصبه : قللت لج مرقدت كنت مغمضه عيوني بس
ههههههه مغمضه عيونج بس , عل اناا
قلت وانا أفصخ عبايتي : يل ماماتي آمريني ترى متحرقـصه أبي أعرف شنو الموضوع اللي بتكلميني عنه ؟
ماما وهي تمسك يدي : شوفي يمه , أنتي كبرتي وأستويتي عروس " وقامت تمسح على شعري "
يمه , ترى انا عاارفه هالمقدمه شنو ورااهاا , بسرعه بسرعه تكلمي لا قلبي يطلع من مكانه
ماما : اليوم طلبوا يدج وأبوج موافق , لكن نبي رايج أنتي
قعدت أطالعها مادري شنو كانت نظرتي ولا أحساسي , بس كنت أبي أسم الأسم !
ماما: راشد أخو دانه تقدم لج , وأبوج وأخوانج يشهدون بـ أخلاقة وتربيته وقلنا ناخذ راييج
بلعت ريجي , يوييلي هاي اللي انا طول عمري أخاف منه ! اليوم اللي بيخطبوني فه , آآخ يابطني أحس بألم مب طبييعي تقلصاات , مبي أتزووج يربي مبي
ماما : هـند , هنيدووه شفييج تصيحين ؟
أنتبهت على روحي ومسحت دموعي اللي مادريت بها يوم نزلت وهمست : ماما مابي أتزوج
ماما : لش ؟ الرجال فيه عييب ؟
صحت أكثثر يربي مابتفهمني أمي عمرهاا مافهمتني , قمت عنها : أسمحيلي بروح أنام
وطلعت بسرعه غرفتي أصييح , شااسوي الحن أشتكي حق منوو أكلم منوو ؟
أختي ! هنادي ويينج والله أبيج
خذت التلفون وعلى طول دقيت عليها
هنادي : هممم ؟
همست : نايمه ؟ سووري أزعجتج !
هنادي وكأنها صحصحت : لييش شفيج هندوه ؟ أمي فيها شي ؟ أبوي ؟ شفيه صوتج ؟
قلت بسرعه : لا ل مافيهم شي ل تخافيين
هنادي بصوت علي : عييل شـ السالفه ؟
بلعت ريجي , دوم هنادي جي لكن بستحملها انا ماعندي غيرهاا هاي نصي الثاني : هناادي انا أبيج تساعديني
هنادي : ماعندي شي أقدمه لج
ماعرفت شاقول لها , هنادي تفتكر كل المساعدات ماديه
هنادي : يل هند خلصني تكلمي ولا سكري
توني بتكلم , بشتكي لها حالي بس أهم شي أفضفض تعبت وانا كاتمه في قلبي , لكن أنتبهت على الخط الثااني , شفت المتصل وأنصدمت ! معقووله هذا يتصل لي , قلت : خلص هنادي مع السلامه
سكرت منها ورديت على طول : الوو
همس لي بصوت مبحوح ومرتجف : هند ألحقيني

أنتهى


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.