آخر 10 مشاركات
مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-08, 10:23 PM   #21

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي


الجـزء التاسـع

" عندما تبني أحلامك فـ الخيال "


قلت متخرعه فوق الخرعه اللي انا فيها : شفك أحممد شصااير ؟
أحمد : منظرهم مايغييب عن بلي , مايغيب عن بلي ياهند ..تعت ياهند واايد تعت
تأكدت بل أجزمت إن الموضوع يخص فاطمه وخالد , كمل أحمد بتعب : هند أنتي تدرين إني أحبها صح ؟ صصصح ؟
همست : ايي
أحمد صرخ : يعني هي أكيد تدر
مت من الخووف وتصبب العرق مني , يااولي انا ماقلت حق فاطمه إن أحمد يحبها : ل ماتدري
سكت فتره , مادري من الصدمه ولا ماسمعني مادري ..لكنه همس : لييش؟ أنتي ماقلتي لها ؟
بلعت ريجي : أحمد شوف ..الحب موعيب لكن العيب إن أحنا نتمادى بتصرفاتنا لـ اللي نحبه , انا ماحبيت أقول حق فاطمه إنك تحبها عشان ماخلي نظراتها لك تتغير ولا شي , لكني ادري ومتأكده إنها تحبك وهالشي اللي ريحني وخلااني أسكت
صرخ أحمد : لكن انا مو متهور , هند أنتي أكثر وحده فاهمتني انا أفكر في عقلي قبل قلبي ..عاطفتي ماتحكمني
قلت بنفس نبرة صوته : أدي أدرري لكن الحب أعمى وأنت ماتدري شنو ممكن تسوي !وهذا مقدر ومكتوب , وعسى أن تكرهُ شيئاً وهو خيرٌ لكم
وكأن أحمد هدى , لأن همس : بس انا أحبهاا , أحبه ياهند ماقدر أنسااه
قلت : ماعليه أنت حاول تنساها , لازم تقوي نفسك عشان نحل مشكلتهم مانبي فضاايح
سكت أحمد فتره , كنت بقول له شفيك ليش ساكت ..بس أحترمت سكوته وظليت ساكته
مادري كم دقيقه مرت علينا وأحنا ساكتيين , وبعدين همس أحمد : مع السلامه
سكر التلفون وانا منصدمه , كل هالمده سكت قلت بيقول لي شي عدل بيسكتني أخرتها مع السلامه , تنهدت وأنسدحت ع السرير , وتذكرت موضوع خطبتي !!
دمعت عيني , ياربي انا مابي أتزووج أحس إني مو قد هالزوااج ..انا توني صغييره , أوكي زين هنادي تزوجت وهي توأمي يعني بنفس عمري ..لكن هناادي انا مادري عنها , هي شلون حااسه ! مستنسه ولا متضايقه ؟ قادره تتحمل المسؤوليه ولالا ؟
قمت ومسكت راسي بـ ألم ’ آآآخ يااراسي أحسه بينفجر من التفكير ! ياربي انا ألاقيها من أحمد ولا من فاطمه ؟ ولا من هناادي اللي مو راضيه تكلمني ول من سالفه هالخطووبه !
بس لحظه , انا ليش نسيت مرضي ؟ شلون أتزوج وانا مريضه ! ليش أهدد حيااتي للخطر أكثر من ماهي مهدده , دمعت عيوني لكن مسحتها بقوه ..مبي أضعف , ماابي أصيح ورااي مشاكل وبلوي واايد لاازم أكون أقوى من جي عشان أواجهها , غمضت عيوني أبي أريح نفسي لكني غطيت في سبت عمق



في غرفة فاطمه

دخلت كوثر على فاطمه ولقتها ضامه ريولها لـ سدرها وحاطه راسها بين ريولها وتصييح
تنهدت كوثر وهزت راسها بـ النفي وهي تمشي لـ بنتها : وبعدين معااج يعني ؟ ماتبين تقليين لي شفييج ؟ تعبت وانا أشوفج تبجيين وانا مابيدي شي " غطت كوثر ويهها بيدها وقامت تصيح على حال بنتها وحيدتها " حراام علج تعذبين نفسج وتعذبني معج
نقزت فاطمه وأحضنت أمها وقامت تصييح معاه , ظلوا فتره وبعدين بعدت كوثر عن فاطمه اللي على طول نزلت راسها
كوثر : قولي لي شفيج ؟ انا أمج ..انا اللي عمرج ماخبيتي عني شي قولي لي صاارحييني وأوعدج لو اللي سويتيه غلط أتفهم الموضوع , بس قولي لي مو زيين جي تكتميين في نفسسج
صاحت فاطمه أكثر : يماا , يما " وطاحت على سدر أمها تصييح " ساامحيني يماا ساامحيني
أحضنتها كوثر أكثر وهي تمسح على ظهرها : مسمحتج يمه مسمحتج , بس لا تصيحن قطعتي فؤدي حرام علييج
قامت كوثر من عند فاطمه : انا بروح أسوي لج كم سندويج وأبيج تاكليين
فاطمه أمسكت أمها من يدها : ل الله يخلييج يماا خللج معي لا تروحين عني لاا تروحيين
رجعت كوثر لـ السرير وحطت راس فاطمه على حضنها وقامت تقرى عليها , وفاطمه تأن شوي وتصيح شوي ..لن ماناامت
تنهدت كوثر : أمووت وأعرف شنو اللي غير حالج جي !
غطت كوثر فاطمه عدل وسكرت الليت وطلعت من الغرفه , دخلت غرفتها وشافت ريلها مبارك يطالع التلفزيون
دخلت وقعدت على الكرسي ومبين على ويهها الضيق والكدر
ألتفت مبارك عليها : شووفي هالفلم عجب مرتيين شايفه فـ السينما والحين عادوه رفعت كوثر راسها وشافت التلفزيون وبعدين رجعت نزلته
أستغرب مبارك من هدوء كوثر , ألتفت عليها : كوثر ! شفج ؟
طالعته كوثر وعيونها تلمع : بنتي يامباارك , بنتي بترووح من يد
وغطت ويهها وقامت تصييح , حضنها مبارك : صلي ع النبيي ياكووثر صليي ع النب
كوثر : متاكل ماتششرب ماتطلع من الغرفه ولا تتكلم " وصاحت أكثر " بتمت يامبرك بتموت
أستغرب مبارك : ومن متى وهي على هالحاله ؟
كوثر رفعت راسها : من يوم رجعنا من العزبه !
مبارك : يمكن حد ضايقها هنااك ولا قط عليها كلمه " ونزل راسه بضيق " مو أبوها متهم بـ قتل خالها
شهقت كوثر وهي تمسك يده : لا تقول ج يامبرك , الكل يدري إنك بريء
رفع مبارك راسه : كلهم يدرون أيي , لكن مو كلهم مصدقن .. كووثر انا تعببت وانا أحااول أبري نفسي , محد يصدقني
كوثر حضنته : أهم شي انا مصدقتك , أنا مصدقتك حبيبي


" ندى "

قمت من النوم على حزة الظهر رحت تسبحت وطلعت , نزلت الصاله وشفت تقريباً الكل موجود
سلمت وصبيت لي شاي حليب
أمي: لا تشربين الحليب , الحين بنحط الغدى ومابتتغدين
سفهت لها وشربت الحليب: مابيغثي علي ..إلا حلييب
أمي : كيفج لكن مب أحسن لج لو شفتج ماكلتي
محمد يستظرف دمه : وليش ماتقولين لي انا مب أحسن لك لو ماشفتك تاكل ؟
أمي : عاد أنت مكفي وموفي , مشطب ع البيت كله , عياالي كلهم صايرين عصاا كله منك مخلص ماجلة البيت
أبوي : صلي ع النبي ياأم خلد , خلي الولد ياكل
محمد يتملحس : آ آ أنظلووني وخلوني أمووت
أمي : أسم الله علييك , لكن يايبه العدل زيين , قال الرسول – صلى الله عليه وسلم – ثلث لأكلك وثلث لشربك وثلث لنفسك ..وأنت مشاءالله علييك ثلاثة أرباع كله أكلك والباقي تشرب فيه , نفس منت بقادر تتنفس
مريم : ههههههههههه وييو , بتنفجر علن
محمد يخزها : أقوول أسكتي أنتي , عوود الجبريت
وقاموا يتعايرون بـ الألقاب وانا أنسحبت من بينهم شوي شوي ورحت غرفه مريم
وانا ناويه أكمل البحث عن موبايلي
رحت على طول صوب الصندوق قعدت أدوور وأدوور لكن مالقيته , رحت صوب الكبت فتحته وقعدت أنبش وأطلع الملبس لكن ماافي شي
ضربت ريلي بـ الأرض : الخايسه وين ودته ؟
مادري شنو اللي خلني أطل فوق الكبت , ركبت على السرير وقعدت أنقز عشان أشوف اللي فوق الكبت , ولمحت الموبيل فووق , صرخت بفرح : يسسسسسس
وفتحت الكبت وقعدت أتعلبش " أتسلق " لين وصلت فوق وقمت أتحسس فوق لين مسكت الموبايل , طبيت على الأرض : آآخ ركبي عورتني
مسكت الموبايل وقعدت أبووسه من الوناسه , شوي وسمعت حس حد جاي
رحت ركض أطلع من الغرفه ودخلت غرفتي وسكرت الباب وانا أنفخ " الحمدالله الحمدالله "
فتحت الموبايل بسرعه وتوني بتصل على فهد إلا هو مطرش لي مسج
فتحته بسرعه وأنصدمت !!
لا مسسسسستحيل
طااح الموبايل على الأرض وقمت أصفق في روحي : حمره كللببه انا اللي جنيت على رووحي
يااربي انا شبااسوي الحيين ؟ شااسوي في هالمصيبه ؟ مسكت الموبايل بسرعه وأتصلت عليه
فهد : هل بحبي هل , أمممم أعجبتج الصوره ؟
صرخت : حقر انت حقير
فهد ببروجد نرفزني : لاء لاء لاء , عب تقولين جي حق اللي أكبر منج أ ..
صرخت عليه وانا أصيح : انا شسويت لك شسوويت لك عشاان تصورني
فهد : أممممم , ماسويتي لي شي بس ياقلبي انا أبي أظمن حقي ..ه تجين شقتي ؟ ندى : تخسسسسي إلا انت والله ماجيك
فهد : ههههههه أوكي , بس جهزي روحج الصوره إن شاءالله بتنتشر في الدوحه كلهاا , فتحي بلوتوثج الساعه 9 في الليل , باي ياحلووه
سكر فهد وانا طحت على السرير أصييح , حقير خاايس حمر , أخس صووره طرش لي أيااهاا ! انا شلون سمحت له يبوسني ؟؟ شلون صرني ؟ أكد حد من ربعه , ملعبه يعني كاان حااسب حسااب هاليوم
تصرقعت يوم أفتحت مريم الباب : قومي يلاا غدى
كنت بصرخ وبقول لها أذللفي ماابي شي , لكن حسيت إنها الحبل الوحيد اللي ممكن أستغيث فيه
رحت لها أركض وانا أصييح وحضنتها : مريم ألحقني
مريم ماتت من الروع : شفييج ندوي شصااير ؟
مسكت الموبايل وراويتها الصوره ويدي ترتجف , شهقت مريم وكانت ردة فعلها إنها عطتني كففف خلني أدوور , طحت على الأرض مو قادره أتوازن
مريم نزلت لي وهي تضربني : يالحماره شلون صاار هاي ؟ متى شفتييه ؟
قمت أصييح: في السستي قبل لا نروح العزبه , مريوم الله يخليج لا تقولين حق حدد , بيذبحووني والله بيذذذذبحووني
مريم رفستني وهي تصرخ : الذذذذذبح فج حلال يالحمه شوهتي سمعتنا وطييتي رووسسنا في الأأررض
غطيت ويهي : مررم الله يخلج مالي غرج
مريم تصيح : يالتج مو أخت , موتي ماابيج متي
طلعت مريم من الغرفه وهي تصييح وانا طحت على الأرض أصح , يالييت أمت , أمووت قبل لا أنفضضضضح


" مريم "

طلعت من غرفة الخاايسه ورحت غرفتي أصييح , يااربي مااعرف شااسوي شلوون أتصصرف ! أعلم أمي ولا أبوي ؟؟ لا والله بيذبحنها بتمت
أقوول حق محمد ولا خاالد , لا مقدر مستحل أقول لهمممم
هـند ! مافي غييره , مسكت الموباايل وتوني بتصل لكن سمعت صوت طق ع الباب
الخدامه : يل مداام مرييم غدا
صرخت : مبي قلي لهم مااتبي نمه
دقيت على هند , وظل يررن يررن محد يشيله
آآآخ يربي شااسوي , برووح لها البييت ..أ لازم أروح لها البت
نزلت بسرعه تحت ورحت غرفه الطعام : يم أبي أروح بيت يد
أمي تستعبط : على حماار
أووف , هااي كله ردهاا كل ماقول لها أبي أروح مكان تقول لي على حماار , وينه هالحماار اللي بيودني ؟؟
قلت أترجى : يم
أبوي : عقب الغداا بوديج انا أبي أروح حق يدج , والحين قعدي تغدي
قلت وانا أروح صوب غرفتي عشان أبدل : مابي شبعاانه
وصلت غرفتي وبدلت خذت عبايتي وطلعت أنطر أبوي , خلص غدا وراح يلبس وركبت السياره معاه .
أبوي : شتبين في بيت يدج ؟
قلت : أبي هند
أبوي : شتبين فيها ؟
قلت : أبي آخذ رايها في موضوع
أبوي : اهاا
وصلنا بيت يدي , ونزلت على طول عقب ماسلمت على يدي ويدتي ورحت فوق حق هند
دخلت الغرفه وكـ العاده كانت راقده , فصخت عبايتي وقمت أناقز على سريرها : هنده هندووه قومي
كنت أحاول ألطف الجو وأستانس لكني ماقدرت طحت على ركبي وقمت أصح , قامت هند : مروم شنو اللي جابج ؟ شفييج ؟
رفعت راسي : هنده ألحقيي , بننفضضضح بننفضـح
شهقت هند ومسكتني من أكتافي وهزتني : مرييوم تحجي خلصيني شفيج ؟
قلت : نـدي ندووي ياهندووه تكلم وااحد , تكلمه وتحه وتطلع معااه
حطت هند يدها على حجلها تكتم صرختها وانا رجعت أصييح وأفهمها السالفه كلها بـ التفاصيل
هند حطت يدها على راسها : أستغفرك يارب وأتوب إلييك , لاحول ولا قوة إلا بالله
بلعت ريجي وقمت أمسح دموعي , تخرعت يوم صرخت هند : هااي مينوونه ؟ قبل لا تفكر في نفسها , فكرت في أهله , سمعتها اللي بتضع
قلت منفعله : قلت لها كل هالكلام وضربتها والله , هند والله معرف شاسوي وشلون أتصرف
هند بحزم : لازم نقول حق بدر
شهقت : بتقولين حق أبوي !! لا هند والله بيذبحه والله
هند صرخت : تسسستاهل الحماه
قلت بخوف : ل ل الله يخلييج قولي حق خالد ولا محمد لكن أبووي تكفيين ل


" هند "

شنو ؟ تبيني أقوول حق خاالد !! انا خلني أخلص من سالفته مع فاطمه , آآه ياربي
انا لازم أكلم خالد وأنهي موضوعه وبعدين أكلمه عن ندى , آيي صح صح
قلت حق مريم : خلص انا بكلم خالد ونخليه هو يتفاهم مع الحقير
أنفتح الباب فجأه وتصرقعت , الخدامه : ماما هند , ماما كبير يبي
هند : زين يايـه
قامت هند وتغسلت وانا نزلت تحت وقعدت مع يدي ويدتي وشفت عمي ضاحي وحرمته بعد , سلمت عليهم ونطرت هند تنزل , ولما نزلت يدتي قالت : هنييد اليوم بنروح حق ولد خالتج المستشفى
شهقت هند وكأن الموضوع أول مره ينطري لها : ولد خاالتي !! منو ؟
يدتي بحزن : وعلييه عله , عزز بعد قلي صايده ألتهااب فـ مرارته , الله يفقع مرارة من خلى مرارة ولد أختي تلتهب
كتمة ضحكتي , شـ هالدعووه العجييبه
هند بأسى : و وعلييه
ضاحي : ترى باجر بيرخصونه
هند بحماس : مااعليه مااعلييه بروح أزوره انا
يدتي : يل عيل صلي العصر وقومي لبسي , وانتي بعد يامريم
قلت : ل يديده انا مابي أروح بقعد مع يدي " ولويت على كتفه "
يدي : يااربي تخلي لي بنت لدي
هند حطت يدها على خصرها وقامت تهزه بعبط : ياربي تخلي لي بنت وولدي , هاا وانا بنت البطه السوود
ضاحي : هي هي , ياشيين الغييره بس
هند وهي تدنع على ضاحي : أنت آخر وااحد تتكلم هاا ه , أنت يوم طلعت من بطن أمي تنقط غييره وانا يوم طلعت عقبك قعدت ألقط ورااك
صرخت يدتي : هنيد , يلا ولا أرووح عننج
هند نقزت : يل ماامااتي
وراحت فووق


يتبع


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:23 PM   #22

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجـزء التاسـع

" عندما تبني أحلامك فـ الخيال "


قلت متخرعه فوق الخرعه اللي انا فيها : شفك أحممد شصااير ؟
أحمد : منظرهم مايغييب عن بلي , مايغيب عن بلي ياهند ..تعت ياهند واايد تعت
تأكدت بل أجزمت إن الموضوع يخص فاطمه وخالد , كمل أحمد بتعب : هند أنتي تدرين إني أحبها صح ؟ صصصح ؟
همست : ايي
أحمد صرخ : يعني هي أكيد تدر
مت من الخووف وتصبب العرق مني , يااولي انا ماقلت حق فاطمه إن أحمد يحبها : ل ماتدري
سكت فتره , مادري من الصدمه ولا ماسمعني مادري ..لكنه همس : لييش؟ أنتي ماقلتي لها ؟
بلعت ريجي : أحمد شوف ..الحب موعيب لكن العيب إن أحنا نتمادى بتصرفاتنا لـ اللي نحبه , انا ماحبيت أقول حق فاطمه إنك تحبها عشان ماخلي نظراتها لك تتغير ولا شي , لكني ادري ومتأكده إنها تحبك وهالشي اللي ريحني وخلااني أسكت
صرخ أحمد : لكن انا مو متهور , هند أنتي أكثر وحده فاهمتني انا أفكر في عقلي قبل قلبي ..عاطفتي ماتحكمني
قلت بنفس نبرة صوته : أدي أدرري لكن الحب أعمى وأنت ماتدري شنو ممكن تسوي !وهذا مقدر ومكتوب , وعسى أن تكرهُ شيئاً وهو خيرٌ لكم
وكأن أحمد هدى , لأن همس : بس انا أحبهاا , أحبه ياهند ماقدر أنسااه
قلت : ماعليه أنت حاول تنساها , لازم تقوي نفسك عشان نحل مشكلتهم مانبي فضاايح
سكت أحمد فتره , كنت بقول له شفيك ليش ساكت ..بس أحترمت سكوته وظليت ساكته
مادري كم دقيقه مرت علينا وأحنا ساكتيين , وبعدين همس أحمد : مع السلامه
سكر التلفون وانا منصدمه , كل هالمده سكت قلت بيقول لي شي عدل بيسكتني أخرتها مع السلامه , تنهدت وأنسدحت ع السرير , وتذكرت موضوع خطبتي !!
دمعت عيني , ياربي انا مابي أتزووج أحس إني مو قد هالزوااج ..انا توني صغييره , أوكي زين هنادي تزوجت وهي توأمي يعني بنفس عمري ..لكن هناادي انا مادري عنها , هي شلون حااسه ! مستنسه ولا متضايقه ؟ قادره تتحمل المسؤوليه ولالا ؟
قمت ومسكت راسي بـ ألم ’ آآآخ يااراسي أحسه بينفجر من التفكير ! ياربي انا ألاقيها من أحمد ولا من فاطمه ؟ ولا من هناادي اللي مو راضيه تكلمني ول من سالفه هالخطووبه !
بس لحظه , انا ليش نسيت مرضي ؟ شلون أتزوج وانا مريضه ! ليش أهدد حيااتي للخطر أكثر من ماهي مهدده , دمعت عيوني لكن مسحتها بقوه ..مبي أضعف , ماابي أصيح ورااي مشاكل وبلوي واايد لاازم أكون أقوى من جي عشان أواجهها , غمضت عيوني أبي أريح نفسي لكني غطيت في سبت عمق



في غرفة فاطمه

دخلت كوثر على فاطمه ولقتها ضامه ريولها لـ سدرها وحاطه راسها بين ريولها وتصييح
تنهدت كوثر وهزت راسها بـ النفي وهي تمشي لـ بنتها : وبعدين معااج يعني ؟ ماتبين تقليين لي شفييج ؟ تعبت وانا أشوفج تبجيين وانا مابيدي شي " غطت كوثر ويهها بيدها وقامت تصيح على حال بنتها وحيدتها " حراام علج تعذبين نفسج وتعذبني معج
نقزت فاطمه وأحضنت أمها وقامت تصييح معاه , ظلوا فتره وبعدين بعدت كوثر عن فاطمه اللي على طول نزلت راسها
كوثر : قولي لي شفيج ؟ انا أمج ..انا اللي عمرج ماخبيتي عني شي قولي لي صاارحييني وأوعدج لو اللي سويتيه غلط أتفهم الموضوع , بس قولي لي مو زيين جي تكتميين في نفسسج
صاحت فاطمه أكثر : يماا , يما " وطاحت على سدر أمها تصييح " ساامحيني يماا ساامحيني
أحضنتها كوثر أكثر وهي تمسح على ظهرها : مسمحتج يمه مسمحتج , بس لا تصيحن قطعتي فؤدي حرام علييج
قامت كوثر من عند فاطمه : انا بروح أسوي لج كم سندويج وأبيج تاكليين
فاطمه أمسكت أمها من يدها : ل الله يخلييج يماا خللج معي لا تروحين عني لاا تروحيين
رجعت كوثر لـ السرير وحطت راس فاطمه على حضنها وقامت تقرى عليها , وفاطمه تأن شوي وتصيح شوي ..لن ماناامت
تنهدت كوثر : أمووت وأعرف شنو اللي غير حالج جي !
غطت كوثر فاطمه عدل وسكرت الليت وطلعت من الغرفه , دخلت غرفتها وشافت ريلها مبارك يطالع التلفزيون
دخلت وقعدت على الكرسي ومبين على ويهها الضيق والكدر
ألتفت مبارك عليها : شووفي هالفلم عجب مرتيين شايفه فـ السينما والحين عادوه رفعت كوثر راسها وشافت التلفزيون وبعدين رجعت نزلته
أستغرب مبارك من هدوء كوثر , ألتفت عليها : كوثر ! شفج ؟
طالعته كوثر وعيونها تلمع : بنتي يامباارك , بنتي بترووح من يد
وغطت ويهها وقامت تصييح , حضنها مبارك : صلي ع النبيي ياكووثر صليي ع النب
كوثر : متاكل ماتششرب ماتطلع من الغرفه ولا تتكلم " وصاحت أكثر " بتمت يامبرك بتموت
أستغرب مبارك : ومن متى وهي على هالحاله ؟
كوثر رفعت راسها : من يوم رجعنا من العزبه !
مبارك : يمكن حد ضايقها هنااك ولا قط عليها كلمه " ونزل راسه بضيق " مو أبوها متهم بـ قتل خالها
شهقت كوثر وهي تمسك يده : لا تقول ج يامبرك , الكل يدري إنك بريء
رفع مبارك راسه : كلهم يدرون أيي , لكن مو كلهم مصدقن .. كووثر انا تعببت وانا أحااول أبري نفسي , محد يصدقني
كوثر حضنته : أهم شي انا مصدقتك , أنا مصدقتك حبيبي


" ندى "

قمت من النوم على حزة الظهر رحت تسبحت وطلعت , نزلت الصاله وشفت تقريباً الكل موجود
سلمت وصبيت لي شاي حليب
أمي: لا تشربين الحليب , الحين بنحط الغدى ومابتتغدين
سفهت لها وشربت الحليب: مابيغثي علي ..إلا حلييب
أمي : كيفج لكن مب أحسن لج لو شفتج ماكلتي
محمد يستظرف دمه : وليش ماتقولين لي انا مب أحسن لك لو ماشفتك تاكل ؟
أمي : عاد أنت مكفي وموفي , مشطب ع البيت كله , عياالي كلهم صايرين عصاا كله منك مخلص ماجلة البيت
أبوي : صلي ع النبي ياأم خلد , خلي الولد ياكل
محمد يتملحس : آ آ أنظلووني وخلوني أمووت
أمي : أسم الله علييك , لكن يايبه العدل زيين , قال الرسول – صلى الله عليه وسلم – ثلث لأكلك وثلث لشربك وثلث لنفسك ..وأنت مشاءالله علييك ثلاثة أرباع كله أكلك والباقي تشرب فيه , نفس منت بقادر تتنفس
مريم : ههههههههههه وييو , بتنفجر علن
محمد يخزها : أقوول أسكتي أنتي , عوود الجبريت
وقاموا يتعايرون بـ الألقاب وانا أنسحبت من بينهم شوي شوي ورحت غرفه مريم
وانا ناويه أكمل البحث عن موبايلي
رحت على طول صوب الصندوق قعدت أدوور وأدوور لكن مالقيته , رحت صوب الكبت فتحته وقعدت أنبش وأطلع الملبس لكن ماافي شي
ضربت ريلي بـ الأرض : الخايسه وين ودته ؟
مادري شنو اللي خلني أطل فوق الكبت , ركبت على السرير وقعدت أنقز عشان أشوف اللي فوق الكبت , ولمحت الموبيل فووق , صرخت بفرح : يسسسسسس
وفتحت الكبت وقعدت أتعلبش " أتسلق " لين وصلت فوق وقمت أتحسس فوق لين مسكت الموبايل , طبيت على الأرض : آآخ ركبي عورتني
مسكت الموبايل وقعدت أبووسه من الوناسه , شوي وسمعت حس حد جاي
رحت ركض أطلع من الغرفه ودخلت غرفتي وسكرت الباب وانا أنفخ " الحمدالله الحمدالله "
فتحت الموبايل بسرعه وتوني بتصل على فهد إلا هو مطرش لي مسج
فتحته بسرعه وأنصدمت !!
لا مسسسسستحيل
طااح الموبايل على الأرض وقمت أصفق في روحي : حمره كللببه انا اللي جنيت على رووحي
يااربي انا شبااسوي الحيين ؟ شااسوي في هالمصيبه ؟ مسكت الموبايل بسرعه وأتصلت عليه
فهد : هل بحبي هل , أمممم أعجبتج الصوره ؟
صرخت : حقر انت حقير
فهد ببروجد نرفزني : لاء لاء لاء , عب تقولين جي حق اللي أكبر منج أ ..
صرخت عليه وانا أصيح : انا شسويت لك شسوويت لك عشاان تصورني
فهد : أممممم , ماسويتي لي شي بس ياقلبي انا أبي أظمن حقي ..ه تجين شقتي ؟ ندى : تخسسسسي إلا انت والله ماجيك
فهد : ههههههه أوكي , بس جهزي روحج الصوره إن شاءالله بتنتشر في الدوحه كلهاا , فتحي بلوتوثج الساعه 9 في الليل , باي ياحلووه
سكر فهد وانا طحت على السرير أصييح , حقير خاايس حمر , أخس صووره طرش لي أيااهاا ! انا شلون سمحت له يبوسني ؟؟ شلون صرني ؟ أكد حد من ربعه , ملعبه يعني كاان حااسب حسااب هاليوم
تصرقعت يوم أفتحت مريم الباب : قومي يلاا غدى
كنت بصرخ وبقول لها أذللفي ماابي شي , لكن حسيت إنها الحبل الوحيد اللي ممكن أستغيث فيه
رحت لها أركض وانا أصييح وحضنتها : مريم ألحقني
مريم ماتت من الروع : شفييج ندوي شصااير ؟
مسكت الموبايل وراويتها الصوره ويدي ترتجف , شهقت مريم وكانت ردة فعلها إنها عطتني كففف خلني أدوور , طحت على الأرض مو قادره أتوازن
مريم نزلت لي وهي تضربني : يالحماره شلون صاار هاي ؟ متى شفتييه ؟
قمت أصييح: في السستي قبل لا نروح العزبه , مريوم الله يخليج لا تقولين حق حدد , بيذبحووني والله بيذذذذبحووني
مريم رفستني وهي تصرخ : الذذذذذبح فج حلال يالحمه شوهتي سمعتنا وطييتي رووسسنا في الأأررض
غطيت ويهي : مررم الله يخلج مالي غرج
مريم تصيح : يالتج مو أخت , موتي ماابيج متي
طلعت مريم من الغرفه وهي تصييح وانا طحت على الأرض أصح , يالييت أمت , أمووت قبل لا أنفضضضضح


" مريم "

طلعت من غرفة الخاايسه ورحت غرفتي أصييح , يااربي مااعرف شااسوي شلوون أتصصرف ! أعلم أمي ولا أبوي ؟؟ لا والله بيذبحنها بتمت
أقوول حق محمد ولا خاالد , لا مقدر مستحل أقول لهمممم
هـند ! مافي غييره , مسكت الموباايل وتوني بتصل لكن سمعت صوت طق ع الباب
الخدامه : يل مداام مرييم غدا
صرخت : مبي قلي لهم مااتبي نمه
دقيت على هند , وظل يررن يررن محد يشيله
آآآخ يربي شااسوي , برووح لها البييت ..أ لازم أروح لها البت
نزلت بسرعه تحت ورحت غرفه الطعام : يم أبي أروح بيت يد
أمي تستعبط : على حماار
أووف , هااي كله ردهاا كل ماقول لها أبي أروح مكان تقول لي على حماار , وينه هالحماار اللي بيودني ؟؟
قلت أترجى : يم
أبوي : عقب الغداا بوديج انا أبي أروح حق يدج , والحين قعدي تغدي
قلت وانا أروح صوب غرفتي عشان أبدل : مابي شبعاانه
وصلت غرفتي وبدلت خذت عبايتي وطلعت أنطر أبوي , خلص غدا وراح يلبس وركبت السياره معاه .
أبوي : شتبين في بيت يدج ؟
قلت : أبي هند
أبوي : شتبين فيها ؟
قلت : أبي آخذ رايها في موضوع
أبوي : اهاا
وصلنا بيت يدي , ونزلت على طول عقب ماسلمت على يدي ويدتي ورحت فوق حق هند
دخلت الغرفه وكـ العاده كانت راقده , فصخت عبايتي وقمت أناقز على سريرها : هنده هندووه قومي
كنت أحاول ألطف الجو وأستانس لكني ماقدرت طحت على ركبي وقمت أصح , قامت هند : مروم شنو اللي جابج ؟ شفييج ؟
رفعت راسي : هنده ألحقيي , بننفضضضح بننفضـح
شهقت هند ومسكتني من أكتافي وهزتني : مرييوم تحجي خلصيني شفيج ؟
قلت : نـدي ندووي ياهندووه تكلم وااحد , تكلمه وتحه وتطلع معااه
حطت هند يدها على حجلها تكتم صرختها وانا رجعت أصييح وأفهمها السالفه كلها بـ التفاصيل
هند حطت يدها على راسها : أستغفرك يارب وأتوب إلييك , لاحول ولا قوة إلا بالله
بلعت ريجي وقمت أمسح دموعي , تخرعت يوم صرخت هند : هااي مينوونه ؟ قبل لا تفكر في نفسها , فكرت في أهله , سمعتها اللي بتضع
قلت منفعله : قلت لها كل هالكلام وضربتها والله , هند والله معرف شاسوي وشلون أتصرف
هند بحزم : لازم نقول حق بدر
شهقت : بتقولين حق أبوي !! لا هند والله بيذبحه والله
هند صرخت : تسسستاهل الحماه
قلت بخوف : ل ل الله يخلييج قولي حق خالد ولا محمد لكن أبووي تكفيين ل


" هند "

شنو ؟ تبيني أقوول حق خاالد !! انا خلني أخلص من سالفته مع فاطمه , آآه ياربي
انا لازم أكلم خالد وأنهي موضوعه وبعدين أكلمه عن ندى , آيي صح صح
قلت حق مريم : خلص انا بكلم خالد ونخليه هو يتفاهم مع الحقير
أنفتح الباب فجأه وتصرقعت , الخدامه : ماما هند , ماما كبير يبي
هند : زين يايـه
قامت هند وتغسلت وانا نزلت تحت وقعدت مع يدي ويدتي وشفت عمي ضاحي وحرمته بعد , سلمت عليهم ونطرت هند تنزل , ولما نزلت يدتي قالت : هنييد اليوم بنروح حق ولد خالتج المستشفى
شهقت هند وكأن الموضوع أول مره ينطري لها : ولد خاالتي !! منو ؟
يدتي بحزن : وعلييه عله , عزز بعد قلي صايده ألتهااب فـ مرارته , الله يفقع مرارة من خلى مرارة ولد أختي تلتهب
كتمة ضحكتي , شـ هالدعووه العجييبه
هند بأسى : و وعلييه
ضاحي : ترى باجر بيرخصونه
هند بحماس : مااعليه مااعلييه بروح أزوره انا
يدتي : يل عيل صلي العصر وقومي لبسي , وانتي بعد يامريم
قلت : ل يديده انا مابي أروح بقعد مع يدي " ولويت على كتفه "
يدي : يااربي تخلي لي بنت لدي
هند حطت يدها على خصرها وقامت تهزه بعبط : ياربي تخلي لي بنت وولدي , هاا وانا بنت البطه السوود
ضاحي : هي هي , ياشيين الغييره بس
هند وهي تدنع على ضاحي : أنت آخر وااحد تتكلم هاا ه , أنت يوم طلعت من بطن أمي تنقط غييره وانا يوم طلعت عقبك قعدت ألقط ورااك
صرخت يدتي : هنيد , يلا ولا أرووح عننج
هند نقزت : يل ماامااتي
وراحت فووق


يتبع


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:26 PM   #23

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

" عبدالعزيز "

صليت العصر وأنسدحت على السرير , ماابتجي .. باجر بترخص وهي مااجت , آآه الله يساامحج ياهند شسويتي في قلبي , المشكله ماعرف شعورها ناحيتي شنو ؟ بس إن شاءالله إن شاءالله من أطلع من المستشفى أروح أخطبها وأخليها غصب تحبني , آ لآزم تحبني لأني انا أحبه ,
شوي و وعيت على نفسي وانا طايح على الأرض ألتفت بسرعه وشفت علي أخوي ميت من الضحك : سرحن في الح هاا
طالعته بنظره وقمت من على الأرض , كمل علي كلامه وهو يحذف روحه على السرير : يلعن الحُـب ششوو بيل
ضربته على راسه : أنطم أنطم
علي تعدل في قعدته وتربع جداامي : تكفى تكفى قول لي شعورك لو دخلت هند في هالحظه
توني بدزه من على السرير لكن سمعنا صوت دق على الباب ودخل ضاحي وورااه خالتي وعقبها قلبيي , أووه قصدي هند
ألتفت بسرعه أطالع علي وهو طالعني بنفس النظره , وشوي ونمووت من الضحك انا وهو
خالتي : ويي بسم الله علييكم شفييكم ؟
هند طالعت علي بنظره : يننت أخك هاا ؟
علي يرفع يده : ماالي خصص ان , أنا كنت أعقل وااحد في البيت اللي خلااني منحرف هو " وأشر علي , فتحت عيوني على كبرها , يااويلك من الله ياعلووي
شوي وجاتني خالتي وسلمت علي : فدييت رووحك , شمسوي الحيين ؟ إن شاءالله أحسن
ضاحي : أووب أب من قدهم قموا يتفدنهم
أبتسمت وقلت : بخيير خالتي الحمدالله , أنتي شلونج ؟
قعدت خالتي على الكرسي ومسكت ركبها وقالت بـ دلع عيااييز : والله ياولييدي انا بس ركبي مادري شفيهم ؟ ماقدر أخطي خطووه
هند : يما !! توج في السياره تقولين حق ضاحي أنت سكر الباب انا يدي اليمين تعورني
أفتنت خالتي على هند : الحيين ركبي عورتني
ضحكنا كلنا عليهاا , وقعدت هند على الكرسي : الحمدالله على السلامه عزييز , وماتشوف شر إن شاءالله .. والسموحه جايه متأخره ترى أمي اليوم قالت لي
آآه وأخراً قلتيه , ياربي إنك تخليها ليي ياالله يارب : الله يسلمج , والشر مايجيج إن شاءالله , وشدعوه عادي أهم شي جيتي
ألتفت لي علووي وقام يحرك حواجبه ويغمز لي , طنشته وكملنا سوالفنا وانا كل شوي ألتفت على هند , أبي أكحل عيوني فيهاا , لكن هالكريهه علووي يخلي الواحد يتهنى كل شوي ضرب ريلي الله ياخذه
وبعد نص ساعه جات أمي وقالت حق خالتي إنهم معزومين على العشا باجر على سلامتي , يالله يـ هالعز يمووتوون على العزاايم
وعلى الساعه 5 راحت خالتي وانا قلبي رااح معاهاا , آآه شكثر فرحت بجيتهاا الحين تأكدت إنها تحبني , بس حبج لي مستحيل يكون أكبر من حبي لج

قمت الصبح ورحت توضيت وصليت الفجر اللي فاتتني , وقعدت أقرى سورة الكهف واليوم الجمعه وفضل هالآيه كبير في هاليوم
دخلوا علي أمي وشوق وعلي , سلمت عليهم وكملت قرايه وشوق قامت تنظف الغرفه وتشل الدلآل والأغراض وأمي تحط ملابسي في الشنطه , خلصت قرايه وحطيت القرآن على جنب , أووف مابغى يخلص هالأسبوع ..غبي اللي يقول قعدة المستشفى حلوه
أمي : يل يبه ماتبي تطلع ؟
قلت : يل
قمت ولبست غترتي ونعالي وطلعنا , وصلت البيت وأمي حلفت إني ماقعد في الصاله وأروح أريح في الغرفه , لاحول ولا قوة إلا بالله .. يعني هم ماطلعوني من المسشتفى إلا يوم عرفوا إني بخيير , بعد ترجعوني لـ السرير مابغيت أفتك انا من التبطح
قعدت شوي أطالع التلفزيون وبعدين أتصل لي واحد من الربع وقال إنه عازمني على الغدى , طبعاً رضيت لأني أنطر الحجه اللي أطلع فيها من البيت , تسبحت ولبست وطلعت


" هند "

كنت مشبصه في الفراش ومابي أهده , الجوو باارد والليت مسكر , آآه ويبون يقومووني
دانه تسحب الفراش : يلا هنننند قوومي والله أمي بتعصب عليج
قلت وانا متغمصه بـ النوم : مو مشكله قولي لها تنزل لج بعديين
دانه بنفاذ صبر : عمي قومج والخدامه قومتج وضاحي جا يقومج والحين انا مطرشتني أمي أقومج بعد ماقمتتتتي , حرام عليج
قلت وانا أحضن الفراش : بوسي ماما على راسها وقولي لها بنتج تعبانه تبي ترقد , حرم عليكم مانمت إلا الساعه 7 الصبح
دانه شهقت : لش ؟
قلت وانا أصد الصوب الثاني : إذا صحصحت وقمت بقول لج يل سكري الباب ورج دندونتي
دانه : أف الله يعين اللي بيااخذج
طلعت وانا بطني قام يعورني , دانه الله يااخذ بلييسسسج وقتتتته ! انا مابغيت أرقد , ترجعين تذكريني في هالموضووع , قمت أتقلب وأنا مغمضه عيوني أبي أرقد بس ماقدرت
رفعت راسي من على السرير وحطيته بين يدي : آآآآآآآه أبي أررقد , أمس صلييت الأستخاره 3 مراات .. وماادري ماحس بـ أي شعور لا أني مرتاحه ولا متضايقه , قمت غسلت ويهي وصليت الظهر ونزلت
ماما : زيين قمتي الشيخه هند
طحت على الكرسي : وحرمة ولدج تخلي حد يرقد
دانه شهقت : وانا شسويت ؟
قلت : لعووزتني
دانه : والله انا يوم طلعت عنج شفتج مغمضه عيونج يعني خلص راقده
وكلمج اللي يرفع الضغط أخترق أذوني وخلى النووم يطير من عيوني
قلت : زيين أبي أكل
دانه وقفت : انا بروح أحط حق ضاحي , وبقول حق الخدمه تحط لج " وراحت المطبخ , صرخت عليها : الحن انتي بتحطيين حق ضااحي وتخلين الخدامه تحط ل , كملي لحية أبووج وأنتي حطي لي
دانه وهي تحرك حواجبها عند باب المطبخ : لزم ريلي يااكل من يدي
سويت بيدي خمسه : مالت , اللي يسمعج يقول أنتي اللي طابخه , ماجنج بتغرفين وبتحطين في الصحن
ضحكت دانه وراحت
توني بمسك ريموت التلفزيون وبشغله مسكتني ماما من يدي وصرقعتني
ماما : مابغتي تسكتين
ضحكت : آمريني يالغل
ماما بهمس : مارديتي علي , موافقه على راشد ولا لا ؟
بلعت ريجي , ويي مامااتي انا لين الحيين ماقررت
قلت بسرعه : ماماا عطيني وققققت
ماما : بعد مانبي ننقع خلق الله , الرجال مايعيبه شي وألف بنت تتمنااه
قلت : زين ماماا انا ماقلت شي بس انا صليت أستخاره لكن ماحس بـ شي , عطيني وقت بعد
ماما : زيين بس لا تكثريين وتطوليين , بعدين الرجال يمل ويدور غيرج
أحسسن , يعني انا ميته عليه مثلا ً ؟
شغلت التلفزيون وجات الخدامه وحطت الأكل جداامي وقمت آكل بشراهه كأنه من 100 سنه ماكلت


" هنادي "

آخ ياربي , مقعدني آخر الصاله ! يبلفييت عشان الشبااب مايشوفون , يااببا سينما من فاضي يتمقل في خلق الله , الناس جايه بتشوف الفلم
قعدت أهز ريلي منقهره ومحتره , حتى الفلم ماعرفت شنو قصته , واللـ ..
تخرعت من مسكت يده لـ ريلي , قال لي وعينه على الشاشه : بسسج تهزز , وترتيني
قلت بصوت عالي شوي : لوع جبدي الفم , خاس
ألتفت علي خلف بغييض ورص على أسنانه ومسك يدي بقوه : وططيي صصصصصوتج
بلعت ريجي وطالعته بخووف , يم ! والله يخووف شكله وبعد مع الظلام أبييه أحس أن موتي قررب
هد خلف يدي بقوه ووقف : فزي يلاا بنطلع
قمت بسرعه ولا شعورياً حطيت الغشوه علي , مب نااقصه كف يطييرني بنغلادش
طلعنا وكان الممر فاضي , طبعاً محد طلع لين الحين ..ركب السياره وشخطه, أبييه هو قايل إن بنتعشى هناك , قلت له : مو قلت بنتعشى في الستي ؟ مارد علي مسكت كتفه أبيه ينتبه لي لكنه صرخ علي وهو يبعد يدي عن كتفه : أنتي ماتعرفن تتكلمن بصووت وااطي ؟ كل شي عندج صرااخ ؟ حتـى في المكن العام ؟
بققت عيوني بخوف , لكنه رد وصرخ مره ثانيه وهو يوقف السياره على جنب : شفتي كم واحد ألتفت عشن يششووف من من طلع هالصصوت ؟
بلعت ريجي وأمتلت عيوني دمووع , أول مره أحس إني خاايفه منه صج أول مره تنزل دموعي خوف منه , يااربي شنو اللي غيرني ليش صاايره جي !

حطيت يدي على يده وقلت : خلف اناا .." بلعت ريجي , شنو ابي أقل ؟ شنو بخربط ؟ ان كنت بتأسسسف !! ل مستحيل , شلت يدي من على يده وصديت الصوب الثاني بسرعه , حسيته أستغرب من حركتي لأني حسيت فيه يوم ألتفت علي , لكني تميت ثابته مكان , وبدوره هو شغل السياره وحرك
وصلنا البيت وعلى طوول رحت انا الغرفه وتسبحت , ماادري ليش كل ما أتضايق ولا أعصب أحب أتسبح لو كنت متسبحه من دقيقتين , خلصت سبوح وطلعت أنشف شعري بـ الفوطه وانا أحس إني أرتحت شوي
حطيت الفوطه على الكرسي ومسكت المشط أبي أمشط شعري لكني أنتبهت على شعري النااعم , هو مو نااعم واايد لكنه حلوو يوم يكون مبلول , يعجبني !
لكن ياشيينه يوم ينشف يطلع قششه
دخل خلف الغرفه وهو يحذف غترته على الثلاجه الصغيره اللي عند الباب , ألتفت علي وظل يطالعني , لكني بسرعه نزلت عيني لـ الأرض
حسيت فيه يوم قرب عندي , رفعت عيوني وطاحت عيني بعيينه , حسسيت من عيونه إن في قلبه كلم واايد يبي يقوله , عيوونه حاايره , تايهه !!
حط كفة يده على شعري وقام يمسح عليه وهو ثابت على نظراته , حسيت بشعور غرييب , حلوو لكني مابغيته ..قمت عنه بسرعه ودخلت الحمام مره ثانيه , ركعت وانا أحس إني ركضه على ملعب كرة قدم عشر مراات

" هند "

جاتني ماما تقول لي إني ألبس عشان بنروح حق خالتي
قلت : مام هي عازمتنا على العشا نروح من العصر ليش ؟
ماما : هي قايله لي تبي الخدامات يساعدونها , خداماتها مايفهمون شي
قلت : زيين
قمت خذت ملبسي وأكسسواراتي وأغراضي كلها وحطيتهم في كيس ولبست عبايتي على بيجامتي ورحت مع أمي والدريول
ودخلنا الصاله وماكان فيها حد أكيد خالتي في المطبخ , رحت على طول فوق ودخلت غرفة شوق وشفتها تكتب في دفترها
ألتفتت طالعتني وجات تسلم علي وهي مبتسمه
قلت : أكييد تقولين لي نورتي البيت ياهنووده , وأنا أرد علييج وأقول أكييد أدري أدري
ضحكت ومدت لي لسانها , ضحكت عليها ونقزت على السرير وسحبت الدفتر : أبي أشوف شنو تكتبن ؟
جاتني تركض وسحبت الدفتر وقامت تهز راسها بـ النفي
ضحكت وقلت : تكتبين حق حبيب القلب " وغمزت لها "
ضحكت وضربتني , قلت : عيل كلمي صصصح ؟
هزت راسها بـ النفي وسحبت ورقة كمبيوتر وكتبت شي وعطتني الورقه
قريتها وضحكت : عليينا ماتحبين حد وماجا لين الحين فارس الأحلم ؟ عيل هالتسدح والتبطح مع هالدفتر كل يووم شنو نسميه ؟
قامت شوق تضحك بصوت عاالي وكتبت لي وانا أطل في الورقه " يبين من أول مادخلتي إنج تبين تقولين شي , فضفضي "
طالعتها مستغربه من اللي تقوله , شوق هي الوحيده اللي تفهمني, تفهمني أكثر من ما أنا أفهم نفسي . حتى هنادي ماتعرف شنو اللي فيني كثرها
تنهدت وقلت لها سالفة خطوبتي كلها وسبب ترددي ومانسيت أذكرها بـ مرضي
أبتسمت شوق وكتبت " أنتي شنو شعورج الحين ؟ "
قلت : والله ياشوق ماحس بـ شي يعني ماحس أني مرتااحه ولا أحس إني مو مرتاحه ! محتااره وبس , أخااف أوافق وأتوهق , وأخاف أرفض وأضيع علي " وقلتها بطريقه مصريه فكاهيه " شاب لؤطه
ضحكت شوق وكتبت " ماتيوزين عن سوالفج , أوكي مثل ماتقولين إن أمج مدحته لج ودامه أخو دانه يعني مااعله كلم والرجاال دكتور وداارس مع ضاحي ولو ضاحي كان شايف عليه شي ماتم معااه 7 سنين وغيير جي ماظن أبوج بيوافق على رجال أي كلم , انا ماأقول لج وافقي ولا أقول لج لا توافقين هاي عشرة عمر ولازم أنتي تتخذين قرارج بيدج , وصلي الحين صلاة الأستخاره وربي يوفقج حبيبتي "
بعد ماخلصت قراية اللي كتبته حسيت برااحه من كلامه , قامت عني وكأنه تقول لي يل صلي , أبتسمت لها وهي طلعت وانا رحت فرشت السجاه وصلييت ورفعت يدي " اللهم إني أستخيرك بعلمك , وأستقدرك بقدرتك , وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علاام الغيوب اللهم إن كنت تعلم إن هذا الزواج خيرٌ لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فأقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه , واللهم إن كنت تعلم إن هذا الزواج شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فأصرفه عني وأصرفني عنه وأقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به "


" عبدالعزيز "

صليت المغرب ودخلت البيت وطبعاً سمعت زفه من أمي لأني تأخرت وانا توني طالع من المستشفى وو ..!
رحت فوق بدلت ثوبي لأني وصخته بـ الأكل , ولبست غيره ورحت المجلس مع جابر اللي كان قاعد ويا ضاحي
سألت ضاحي : أخوانك وين ؟
ضاحي : في الطرييج
قلت : ونسيبك ! جااي ؟
ضاحي : أي وااحد ؟
قلت : الثنين !
ضاحي : بوسعود قايل إنه على الطريج لكن خلف مادري مادقيت له أشوفه
قلت : عيل خلص انا بدق عليه
دقيت عليه وقال إن عقب صلاة العشا إن شاءالله جاي , قعدنا نسولف وجو بدر وسعد وعيالهم وبعد فتره جاا مبارك وبعده بـ دقايق خلف
كملت القعده وضحكنا وسولفنا
قلت حق علي : أنت أسسكت أسسكت , أصيع منك في الدوحه مافي
علي : أتهنى بشببي
وليته سكت وماتكلم هبوو علييه بدر وسعد وريل خالتي بوبدر هههههه كسر خاطري والله
نط علي طلال وهو يصييح قلت له : شفيك ؟
طلال : ماما توااق حوااوه ماافي " وقام يمسح دموعه بكف يده بحركه طفوليه , يااربي أمووت على اليهاال ..يارب إنك ترزقني بعيل وايد وكلهم من هند أبيهم كلهم يشبهونهاا , أبتسمت لـ مجرد إني سرحت في أحلمي لكن صحاني صرااخ طلال وهو يجر كم ثوبي "
قلت : شوااقه خذت الحلاوه مالتك ؟ الحين انا أروح أشتري لك الحلاوه كلها اللي فـ الدكان
مسكت يده وطلعت من المجلس بعد ماستأذنت منهم , دخلت يدي في مخباي بطلع سويج سيارتي لآحظت إن بوكي " محفظتي " محد قلت حق طلال : أقعد هنيه زين انا بروح أجيب فلوسي وبجي أوكي ؟
هز راسه طلال بحماس وقعد على الكراسي اللي في الحوش , دخلت من صوب المطبخ ودقيت باب الصاله اللي مؤكد البنات قاعدين فيها , قعدت أنطر حد يطلع وبعد دقاايق طلعت لي وحده ماعرفتها من بس كانت تطالع ورى وتصرخ : هن ياهندووه أشووفج أنخطبتي وكر رسسج ه , خل يجيني عريس الغفله والله لا .. " وقطعت كلاامها يوم أنتبهت علي , صرخت في ويهي وصكت الباب
ضليت متصنم عند الباب , مو من البنت اللي طلعت لي .. من الكلام اللي قالته ! هند , أنخطبت ! منوو هند ؟ وآي خطبه ؟ هي شـ قاعده تقول ؟
طقيت البب بقوه مره ثانيه وحسيت إن لو مافتحت شوق الباب جان دخلت
سكرت شوق الباب وأشرت لي بـ أن شفك ؟
قلت وانا أضغط على يدي بقوه : هند , أنخطبت ؟
طالعتني شوق مستغربه , وكلمتني بـطريقه الأشاره اللي تعلمتها يوم كان عمرها 15
قلت لها : شدراني ! أنتي ماشفتي هاي اللي فتحت لي الباب , اللي في الميلس أسمعوا صوتها
ضحكت شوق وهزت راسها , طلعت عيوني لـ برع : أيي شنو ؟ هند أنخطبت ؟
هزت راسها بـ الموافقه بفرح
حسيت إن ريلي مو شايلتني رصييت على يدي وغمضت عيوني بقه : منوو ؟
مسكت يدي شوق , لكني هديت يدها وصرخت : من ؟
أشرت لي بـ إنه " رااشد "
حسيت بـ إنه نفسي ضااق علي , دخلت يدي دااخل مخباتي وطلعت البخاخ , بخيت في حلجي بختين وسندت راسي على الطوفه , حسيت بـ حد يجر ثوبي من تحت
فتحت عيوني ونزلت راسي أشوف منو
شفت طلال يقول : فلث حوااوه
نزلت يده بقوه ورحت بسرعه لـ سيارتي شغلتها وطلعت
قعدت أضرب السكان بقوه , لش ؟ ليش رحتي مني ياهننند !! مستحييل ياخذج رااشد مستحيل انا ولد خالتج وأولى فيج من الغريب
أحلمي اللي بنيتها 7 سنين , كل يوم أحلم بـ يوم عرسي وأتخييل شكل هند بـ فستاان العرس , وكل يوم أطلع أسم جديد لـ أول طفل بيجييناا , أتخييل اليوم اللي بنقعد انا ويااهاا على كرسي وااحد والشيب مبين في راسناا وعياالناا وأحفاادناا حولن , ضربت رااسي على السكان وصرخت : لييش ؟ لييش كل شي حلوو يرووح مني لش !!؟
وقفت بريك يوم حسيت إني قريب من بيت ألتفت وشفت بيت راشد !!
ماحسيت بـ اللي أسويه ودخلت البيت على طول وانا أدق الجرس
طلع لي شريده أخو راشد : هلوالله , عبدالعزيز موو ؟
هزيت راسي وقلت : وين راشد ؟
بانت على ملامحه إنه مستغرب وبعدين قال : حيااك هو على وصوول
ماأعترضت دخلت المجلس وقعدت حاول شريده إنه يضيفني لكني مارضيت بشي كنت بس أنطر رااشد , مب عاارف شنو أقول له , لكن أبه أبي أششوفه
شوي ودخل راشد , وقفت وانا أتنفس بقوه
راشد : هلعبدالعزيز " ومد يده يبي يخاشمني لكني دزيته وصرخت فيه : لش خطبته ؟ لييش ؟ ه لي انا , ل انا
حاول راشد إنه يبعد يده عني لكني كنت بقمة ثورتي وماقدر علي : أنت شنو تقل ؟ أخطب منوو ؟
دزيته بقوه على الأرض : هـند ..
هجمت عليه مره ثانيه ومسكته من رقبته : هي ليي ان وببس , منوو قل لك تاخذهاا ؟؟
راشد وهو يحاول يفك يده من رقبتي : هدني , ه ه ـدنننني
ودزني بقووه وطحت انا على الأرض , وقف وقال : انا خطبتها مثل العالم والنااس , ومحد قال لي إنها محيره حق حد ولا حد يبيهاا
توني بروح بضربه بكس على حلجه لكنه مسكني وقال : عبدالعزييزأهدىىى !!
قمت أتنفس بقووه , وسدري يرتفع وينزل بسرعه طالعته ودموعي على وشك إنهم ينزلون وهمست : هند لي انا وبس, ماابتكوون معااك في بيت واحد لو على قص رقتي
طلعت من المجلس ودمعتي على خدي , مسحتها بقوه , هنننند أنتي ليي ومابتكوونيين لغري


" راشد "

شفيه هاي ؟ شصر له ؟ معقوله يحب هند !! لاا مسستحييل , هاي البنت الوحيده اللي يوم أمي شاورتني فيها وصليت الأستخاره أرتحت , مستحيل أضيعها من أيدي , خلاص انا كبرت ولزم أكمل نص دييني , ماقدرت أتحمل وأتصلت على ضاحي
ضاحي : هل والله بـ النسسيب
قلت وانا أخفي صوتي المتدهور : هل فييك زود , شخبارك ؟
ضاحي : والله تماام أنت أخبارك ؟
راشد : والله أخباري عندكم
ضحك ضاحي وقال : دلع بناات لزم يطولوون , ول نسيت يوم نقعتوني يوم أخطب داانه 3 أساابيع , عففففنت
ضحكت وقلت : يعني تده ؟
ضاحي : هههههههه حركات اليهال مو لناا خلص كبرناا
قلت : اللي يسمعك يقول أحفادك حوولك
ضاحي : ههههههه إن شاءالله قرب
قلت : إن شاءالله , بس ماقلت لي عبدالعزيز مو كبرك ؟
ضاحي : لا ون , عبدالعزيز 22 سنه وانا 29 ..
قلت : ومافكر يتزوج ؟
ضاحي : والله ماقال ولا لمح حق حد
قلت أجر جر منه الكلم : يعني محيرين له حد من الأهل وجي يعني ؟
ضاحي : ل هاي حركاات شيااب أول الحين ون تطورنا خخخخ
ضحكت معاه وقلت : أيي والله صدقت , ع العموم قلت أسلم علييك
ضاحي : الله يسلمك
راشد : يلاا عيل مع السلامه
ضاحي : فمان الله
أممم , يعني عبدالعزيز كان يبي هند بس ماقال حق حد ؟ الحمدالله عيل إن شاءالله لو وافقت هند مابيكون في أي عوائق !



أنتهى


* سالفه فاطمه وخالد لين الحين مانحلت !
شنو التطورات اللي ممكن تصير ؟
* وندى المسكينه شنو مصيرها وصورها في يد الحقير فهد ؟
* وهند معقوله تكون وافقت ؟
ول هي قالت حقهم إنها مخطوبه لكن ماردت بـ الخبر الأكيد ؟
* وعبدالعزيز شنو موقفه بيكون بعدين ؟
* هنادي ! مصييرها بيكون شنو ؟
* وخلف معقوله صاار شراني ومايتحمل هناادي زوود ؟


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:26 PM   #24

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

" عبدالعزيز "

صليت العصر وأنسدحت على السرير , ماابتجي .. باجر بترخص وهي مااجت , آآه الله يساامحج ياهند شسويتي في قلبي , المشكله ماعرف شعورها ناحيتي شنو ؟ بس إن شاءالله إن شاءالله من أطلع من المستشفى أروح أخطبها وأخليها غصب تحبني , آ لآزم تحبني لأني انا أحبه ,
شوي و وعيت على نفسي وانا طايح على الأرض ألتفت بسرعه وشفت علي أخوي ميت من الضحك : سرحن في الح هاا
طالعته بنظره وقمت من على الأرض , كمل علي كلامه وهو يحذف روحه على السرير : يلعن الحُـب ششوو بيل
ضربته على راسه : أنطم أنطم
علي تعدل في قعدته وتربع جداامي : تكفى تكفى قول لي شعورك لو دخلت هند في هالحظه
توني بدزه من على السرير لكن سمعنا صوت دق على الباب ودخل ضاحي وورااه خالتي وعقبها قلبيي , أووه قصدي هند
ألتفت بسرعه أطالع علي وهو طالعني بنفس النظره , وشوي ونمووت من الضحك انا وهو
خالتي : ويي بسم الله علييكم شفييكم ؟
هند طالعت علي بنظره : يننت أخك هاا ؟
علي يرفع يده : ماالي خصص ان , أنا كنت أعقل وااحد في البيت اللي خلااني منحرف هو " وأشر علي , فتحت عيوني على كبرها , يااويلك من الله ياعلووي
شوي وجاتني خالتي وسلمت علي : فدييت رووحك , شمسوي الحيين ؟ إن شاءالله أحسن
ضاحي : أووب أب من قدهم قموا يتفدنهم
أبتسمت وقلت : بخيير خالتي الحمدالله , أنتي شلونج ؟
قعدت خالتي على الكرسي ومسكت ركبها وقالت بـ دلع عيااييز : والله ياولييدي انا بس ركبي مادري شفيهم ؟ ماقدر أخطي خطووه
هند : يما !! توج في السياره تقولين حق ضاحي أنت سكر الباب انا يدي اليمين تعورني
أفتنت خالتي على هند : الحيين ركبي عورتني
ضحكنا كلنا عليهاا , وقعدت هند على الكرسي : الحمدالله على السلامه عزييز , وماتشوف شر إن شاءالله .. والسموحه جايه متأخره ترى أمي اليوم قالت لي
آآه وأخراً قلتيه , ياربي إنك تخليها ليي ياالله يارب : الله يسلمج , والشر مايجيج إن شاءالله , وشدعوه عادي أهم شي جيتي
ألتفت لي علووي وقام يحرك حواجبه ويغمز لي , طنشته وكملنا سوالفنا وانا كل شوي ألتفت على هند , أبي أكحل عيوني فيهاا , لكن هالكريهه علووي يخلي الواحد يتهنى كل شوي ضرب ريلي الله ياخذه
وبعد نص ساعه جات أمي وقالت حق خالتي إنهم معزومين على العشا باجر على سلامتي , يالله يـ هالعز يمووتوون على العزاايم
وعلى الساعه 5 راحت خالتي وانا قلبي رااح معاهاا , آآه شكثر فرحت بجيتهاا الحين تأكدت إنها تحبني , بس حبج لي مستحيل يكون أكبر من حبي لج

قمت الصبح ورحت توضيت وصليت الفجر اللي فاتتني , وقعدت أقرى سورة الكهف واليوم الجمعه وفضل هالآيه كبير في هاليوم
دخلوا علي أمي وشوق وعلي , سلمت عليهم وكملت قرايه وشوق قامت تنظف الغرفه وتشل الدلآل والأغراض وأمي تحط ملابسي في الشنطه , خلصت قرايه وحطيت القرآن على جنب , أووف مابغى يخلص هالأسبوع ..غبي اللي يقول قعدة المستشفى حلوه
أمي : يل يبه ماتبي تطلع ؟
قلت : يل
قمت ولبست غترتي ونعالي وطلعنا , وصلت البيت وأمي حلفت إني ماقعد في الصاله وأروح أريح في الغرفه , لاحول ولا قوة إلا بالله .. يعني هم ماطلعوني من المسشتفى إلا يوم عرفوا إني بخيير , بعد ترجعوني لـ السرير مابغيت أفتك انا من التبطح
قعدت شوي أطالع التلفزيون وبعدين أتصل لي واحد من الربع وقال إنه عازمني على الغدى , طبعاً رضيت لأني أنطر الحجه اللي أطلع فيها من البيت , تسبحت ولبست وطلعت


" هند "

كنت مشبصه في الفراش ومابي أهده , الجوو باارد والليت مسكر , آآه ويبون يقومووني
دانه تسحب الفراش : يلا هنننند قوومي والله أمي بتعصب عليج
قلت وانا متغمصه بـ النوم : مو مشكله قولي لها تنزل لج بعديين
دانه بنفاذ صبر : عمي قومج والخدامه قومتج وضاحي جا يقومج والحين انا مطرشتني أمي أقومج بعد ماقمتتتتي , حرام عليج
قلت وانا أحضن الفراش : بوسي ماما على راسها وقولي لها بنتج تعبانه تبي ترقد , حرم عليكم مانمت إلا الساعه 7 الصبح
دانه شهقت : لش ؟
قلت وانا أصد الصوب الثاني : إذا صحصحت وقمت بقول لج يل سكري الباب ورج دندونتي
دانه : أف الله يعين اللي بيااخذج
طلعت وانا بطني قام يعورني , دانه الله يااخذ بلييسسسج وقتتتته ! انا مابغيت أرقد , ترجعين تذكريني في هالموضووع , قمت أتقلب وأنا مغمضه عيوني أبي أرقد بس ماقدرت
رفعت راسي من على السرير وحطيته بين يدي : آآآآآآآه أبي أررقد , أمس صلييت الأستخاره 3 مراات .. وماادري ماحس بـ أي شعور لا أني مرتاحه ولا متضايقه , قمت غسلت ويهي وصليت الظهر ونزلت
ماما : زيين قمتي الشيخه هند
طحت على الكرسي : وحرمة ولدج تخلي حد يرقد
دانه شهقت : وانا شسويت ؟
قلت : لعووزتني
دانه : والله انا يوم طلعت عنج شفتج مغمضه عيونج يعني خلص راقده
وكلمج اللي يرفع الضغط أخترق أذوني وخلى النووم يطير من عيوني
قلت : زيين أبي أكل
دانه وقفت : انا بروح أحط حق ضاحي , وبقول حق الخدمه تحط لج " وراحت المطبخ , صرخت عليها : الحن انتي بتحطيين حق ضااحي وتخلين الخدامه تحط ل , كملي لحية أبووج وأنتي حطي لي
دانه وهي تحرك حواجبها عند باب المطبخ : لزم ريلي يااكل من يدي
سويت بيدي خمسه : مالت , اللي يسمعج يقول أنتي اللي طابخه , ماجنج بتغرفين وبتحطين في الصحن
ضحكت دانه وراحت
توني بمسك ريموت التلفزيون وبشغله مسكتني ماما من يدي وصرقعتني
ماما : مابغتي تسكتين
ضحكت : آمريني يالغل
ماما بهمس : مارديتي علي , موافقه على راشد ولا لا ؟
بلعت ريجي , ويي مامااتي انا لين الحيين ماقررت
قلت بسرعه : ماماا عطيني وققققت
ماما : بعد مانبي ننقع خلق الله , الرجال مايعيبه شي وألف بنت تتمنااه
قلت : زين ماماا انا ماقلت شي بس انا صليت أستخاره لكن ماحس بـ شي , عطيني وقت بعد
ماما : زيين بس لا تكثريين وتطوليين , بعدين الرجال يمل ويدور غيرج
أحسسن , يعني انا ميته عليه مثلا ً ؟
شغلت التلفزيون وجات الخدامه وحطت الأكل جداامي وقمت آكل بشراهه كأنه من 100 سنه ماكلت


" هنادي "

آخ ياربي , مقعدني آخر الصاله ! يبلفييت عشان الشبااب مايشوفون , يااببا سينما من فاضي يتمقل في خلق الله , الناس جايه بتشوف الفلم
قعدت أهز ريلي منقهره ومحتره , حتى الفلم ماعرفت شنو قصته , واللـ ..
تخرعت من مسكت يده لـ ريلي , قال لي وعينه على الشاشه : بسسج تهزز , وترتيني
قلت بصوت عالي شوي : لوع جبدي الفم , خاس
ألتفت علي خلف بغييض ورص على أسنانه ومسك يدي بقوه : وططيي صصصصصوتج
بلعت ريجي وطالعته بخووف , يم ! والله يخووف شكله وبعد مع الظلام أبييه أحس أن موتي قررب
هد خلف يدي بقوه ووقف : فزي يلاا بنطلع
قمت بسرعه ولا شعورياً حطيت الغشوه علي , مب نااقصه كف يطييرني بنغلادش
طلعنا وكان الممر فاضي , طبعاً محد طلع لين الحين ..ركب السياره وشخطه, أبييه هو قايل إن بنتعشى هناك , قلت له : مو قلت بنتعشى في الستي ؟ مارد علي مسكت كتفه أبيه ينتبه لي لكنه صرخ علي وهو يبعد يدي عن كتفه : أنتي ماتعرفن تتكلمن بصووت وااطي ؟ كل شي عندج صرااخ ؟ حتـى في المكن العام ؟
بققت عيوني بخوف , لكنه رد وصرخ مره ثانيه وهو يوقف السياره على جنب : شفتي كم واحد ألتفت عشن يششووف من من طلع هالصصوت ؟
بلعت ريجي وأمتلت عيوني دمووع , أول مره أحس إني خاايفه منه صج أول مره تنزل دموعي خوف منه , يااربي شنو اللي غيرني ليش صاايره جي !

حطيت يدي على يده وقلت : خلف اناا .." بلعت ريجي , شنو ابي أقل ؟ شنو بخربط ؟ ان كنت بتأسسسف !! ل مستحيل , شلت يدي من على يده وصديت الصوب الثاني بسرعه , حسيته أستغرب من حركتي لأني حسيت فيه يوم ألتفت علي , لكني تميت ثابته مكان , وبدوره هو شغل السياره وحرك
وصلنا البيت وعلى طوول رحت انا الغرفه وتسبحت , ماادري ليش كل ما أتضايق ولا أعصب أحب أتسبح لو كنت متسبحه من دقيقتين , خلصت سبوح وطلعت أنشف شعري بـ الفوطه وانا أحس إني أرتحت شوي
حطيت الفوطه على الكرسي ومسكت المشط أبي أمشط شعري لكني أنتبهت على شعري النااعم , هو مو نااعم واايد لكنه حلوو يوم يكون مبلول , يعجبني !
لكن ياشيينه يوم ينشف يطلع قششه
دخل خلف الغرفه وهو يحذف غترته على الثلاجه الصغيره اللي عند الباب , ألتفت علي وظل يطالعني , لكني بسرعه نزلت عيني لـ الأرض
حسيت فيه يوم قرب عندي , رفعت عيوني وطاحت عيني بعيينه , حسسيت من عيونه إن في قلبه كلم واايد يبي يقوله , عيوونه حاايره , تايهه !!
حط كفة يده على شعري وقام يمسح عليه وهو ثابت على نظراته , حسيت بشعور غرييب , حلوو لكني مابغيته ..قمت عنه بسرعه ودخلت الحمام مره ثانيه , ركعت وانا أحس إني ركضه على ملعب كرة قدم عشر مراات

" هند "

جاتني ماما تقول لي إني ألبس عشان بنروح حق خالتي
قلت : مام هي عازمتنا على العشا نروح من العصر ليش ؟
ماما : هي قايله لي تبي الخدامات يساعدونها , خداماتها مايفهمون شي
قلت : زيين
قمت خذت ملبسي وأكسسواراتي وأغراضي كلها وحطيتهم في كيس ولبست عبايتي على بيجامتي ورحت مع أمي والدريول
ودخلنا الصاله وماكان فيها حد أكيد خالتي في المطبخ , رحت على طول فوق ودخلت غرفة شوق وشفتها تكتب في دفترها
ألتفتت طالعتني وجات تسلم علي وهي مبتسمه
قلت : أكييد تقولين لي نورتي البيت ياهنووده , وأنا أرد علييج وأقول أكييد أدري أدري
ضحكت ومدت لي لسانها , ضحكت عليها ونقزت على السرير وسحبت الدفتر : أبي أشوف شنو تكتبن ؟
جاتني تركض وسحبت الدفتر وقامت تهز راسها بـ النفي
ضحكت وقلت : تكتبين حق حبيب القلب " وغمزت لها "
ضحكت وضربتني , قلت : عيل كلمي صصصح ؟
هزت راسها بـ النفي وسحبت ورقة كمبيوتر وكتبت شي وعطتني الورقه
قريتها وضحكت : عليينا ماتحبين حد وماجا لين الحين فارس الأحلم ؟ عيل هالتسدح والتبطح مع هالدفتر كل يووم شنو نسميه ؟
قامت شوق تضحك بصوت عاالي وكتبت لي وانا أطل في الورقه " يبين من أول مادخلتي إنج تبين تقولين شي , فضفضي "
طالعتها مستغربه من اللي تقوله , شوق هي الوحيده اللي تفهمني, تفهمني أكثر من ما أنا أفهم نفسي . حتى هنادي ماتعرف شنو اللي فيني كثرها
تنهدت وقلت لها سالفة خطوبتي كلها وسبب ترددي ومانسيت أذكرها بـ مرضي
أبتسمت شوق وكتبت " أنتي شنو شعورج الحين ؟ "
قلت : والله ياشوق ماحس بـ شي يعني ماحس أني مرتااحه ولا أحس إني مو مرتاحه ! محتااره وبس , أخااف أوافق وأتوهق , وأخاف أرفض وأضيع علي " وقلتها بطريقه مصريه فكاهيه " شاب لؤطه
ضحكت شوق وكتبت " ماتيوزين عن سوالفج , أوكي مثل ماتقولين إن أمج مدحته لج ودامه أخو دانه يعني مااعله كلم والرجاال دكتور وداارس مع ضاحي ولو ضاحي كان شايف عليه شي ماتم معااه 7 سنين وغيير جي ماظن أبوج بيوافق على رجال أي كلم , انا ماأقول لج وافقي ولا أقول لج لا توافقين هاي عشرة عمر ولازم أنتي تتخذين قرارج بيدج , وصلي الحين صلاة الأستخاره وربي يوفقج حبيبتي "
بعد ماخلصت قراية اللي كتبته حسيت برااحه من كلامه , قامت عني وكأنه تقول لي يل صلي , أبتسمت لها وهي طلعت وانا رحت فرشت السجاه وصلييت ورفعت يدي " اللهم إني أستخيرك بعلمك , وأستقدرك بقدرتك , وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علاام الغيوب اللهم إن كنت تعلم إن هذا الزواج خيرٌ لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فأقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه , واللهم إن كنت تعلم إن هذا الزواج شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فأصرفه عني وأصرفني عنه وأقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به "


" عبدالعزيز "

صليت المغرب ودخلت البيت وطبعاً سمعت زفه من أمي لأني تأخرت وانا توني طالع من المستشفى وو ..!
رحت فوق بدلت ثوبي لأني وصخته بـ الأكل , ولبست غيره ورحت المجلس مع جابر اللي كان قاعد ويا ضاحي
سألت ضاحي : أخوانك وين ؟
ضاحي : في الطرييج
قلت : ونسيبك ! جااي ؟
ضاحي : أي وااحد ؟
قلت : الثنين !
ضاحي : بوسعود قايل إنه على الطريج لكن خلف مادري مادقيت له أشوفه
قلت : عيل خلص انا بدق عليه
دقيت عليه وقال إن عقب صلاة العشا إن شاءالله جاي , قعدنا نسولف وجو بدر وسعد وعيالهم وبعد فتره جاا مبارك وبعده بـ دقايق خلف
كملت القعده وضحكنا وسولفنا
قلت حق علي : أنت أسسكت أسسكت , أصيع منك في الدوحه مافي
علي : أتهنى بشببي
وليته سكت وماتكلم هبوو علييه بدر وسعد وريل خالتي بوبدر هههههه كسر خاطري والله
نط علي طلال وهو يصييح قلت له : شفيك ؟
طلال : ماما توااق حوااوه ماافي " وقام يمسح دموعه بكف يده بحركه طفوليه , يااربي أمووت على اليهاال ..يارب إنك ترزقني بعيل وايد وكلهم من هند أبيهم كلهم يشبهونهاا , أبتسمت لـ مجرد إني سرحت في أحلمي لكن صحاني صرااخ طلال وهو يجر كم ثوبي "
قلت : شوااقه خذت الحلاوه مالتك ؟ الحين انا أروح أشتري لك الحلاوه كلها اللي فـ الدكان
مسكت يده وطلعت من المجلس بعد ماستأذنت منهم , دخلت يدي في مخباي بطلع سويج سيارتي لآحظت إن بوكي " محفظتي " محد قلت حق طلال : أقعد هنيه زين انا بروح أجيب فلوسي وبجي أوكي ؟
هز راسه طلال بحماس وقعد على الكراسي اللي في الحوش , دخلت من صوب المطبخ ودقيت باب الصاله اللي مؤكد البنات قاعدين فيها , قعدت أنطر حد يطلع وبعد دقاايق طلعت لي وحده ماعرفتها من بس كانت تطالع ورى وتصرخ : هن ياهندووه أشووفج أنخطبتي وكر رسسج ه , خل يجيني عريس الغفله والله لا .. " وقطعت كلاامها يوم أنتبهت علي , صرخت في ويهي وصكت الباب
ضليت متصنم عند الباب , مو من البنت اللي طلعت لي .. من الكلام اللي قالته ! هند , أنخطبت ! منوو هند ؟ وآي خطبه ؟ هي شـ قاعده تقول ؟
طقيت البب بقوه مره ثانيه وحسيت إن لو مافتحت شوق الباب جان دخلت
سكرت شوق الباب وأشرت لي بـ أن شفك ؟
قلت وانا أضغط على يدي بقوه : هند , أنخطبت ؟
طالعتني شوق مستغربه , وكلمتني بـطريقه الأشاره اللي تعلمتها يوم كان عمرها 15
قلت لها : شدراني ! أنتي ماشفتي هاي اللي فتحت لي الباب , اللي في الميلس أسمعوا صوتها
ضحكت شوق وهزت راسها , طلعت عيوني لـ برع : أيي شنو ؟ هند أنخطبت ؟
هزت راسها بـ الموافقه بفرح
حسيت إن ريلي مو شايلتني رصييت على يدي وغمضت عيوني بقه : منوو ؟
مسكت يدي شوق , لكني هديت يدها وصرخت : من ؟
أشرت لي بـ إنه " رااشد "
حسيت بـ إنه نفسي ضااق علي , دخلت يدي دااخل مخباتي وطلعت البخاخ , بخيت في حلجي بختين وسندت راسي على الطوفه , حسيت بـ حد يجر ثوبي من تحت
فتحت عيوني ونزلت راسي أشوف منو
شفت طلال يقول : فلث حوااوه
نزلت يده بقوه ورحت بسرعه لـ سيارتي شغلتها وطلعت
قعدت أضرب السكان بقوه , لش ؟ ليش رحتي مني ياهننند !! مستحييل ياخذج رااشد مستحيل انا ولد خالتج وأولى فيج من الغريب
أحلمي اللي بنيتها 7 سنين , كل يوم أحلم بـ يوم عرسي وأتخييل شكل هند بـ فستاان العرس , وكل يوم أطلع أسم جديد لـ أول طفل بيجييناا , أتخييل اليوم اللي بنقعد انا ويااهاا على كرسي وااحد والشيب مبين في راسناا وعياالناا وأحفاادناا حولن , ضربت رااسي على السكان وصرخت : لييش ؟ لييش كل شي حلوو يرووح مني لش !!؟
وقفت بريك يوم حسيت إني قريب من بيت ألتفت وشفت بيت راشد !!
ماحسيت بـ اللي أسويه ودخلت البيت على طول وانا أدق الجرس
طلع لي شريده أخو راشد : هلوالله , عبدالعزيز موو ؟
هزيت راسي وقلت : وين راشد ؟
بانت على ملامحه إنه مستغرب وبعدين قال : حيااك هو على وصوول
ماأعترضت دخلت المجلس وقعدت حاول شريده إنه يضيفني لكني مارضيت بشي كنت بس أنطر رااشد , مب عاارف شنو أقول له , لكن أبه أبي أششوفه
شوي ودخل راشد , وقفت وانا أتنفس بقوه
راشد : هلعبدالعزيز " ومد يده يبي يخاشمني لكني دزيته وصرخت فيه : لش خطبته ؟ لييش ؟ ه لي انا , ل انا
حاول راشد إنه يبعد يده عني لكني كنت بقمة ثورتي وماقدر علي : أنت شنو تقل ؟ أخطب منوو ؟
دزيته بقوه على الأرض : هـند ..
هجمت عليه مره ثانيه ومسكته من رقبته : هي ليي ان وببس , منوو قل لك تاخذهاا ؟؟
راشد وهو يحاول يفك يده من رقبتي : هدني , ه ه ـدنننني
ودزني بقووه وطحت انا على الأرض , وقف وقال : انا خطبتها مثل العالم والنااس , ومحد قال لي إنها محيره حق حد ولا حد يبيهاا
توني بروح بضربه بكس على حلجه لكنه مسكني وقال : عبدالعزييزأهدىىى !!
قمت أتنفس بقووه , وسدري يرتفع وينزل بسرعه طالعته ودموعي على وشك إنهم ينزلون وهمست : هند لي انا وبس, ماابتكوون معااك في بيت واحد لو على قص رقتي
طلعت من المجلس ودمعتي على خدي , مسحتها بقوه , هنننند أنتي ليي ومابتكوونيين لغري


" راشد "

شفيه هاي ؟ شصر له ؟ معقوله يحب هند !! لاا مسستحييل , هاي البنت الوحيده اللي يوم أمي شاورتني فيها وصليت الأستخاره أرتحت , مستحيل أضيعها من أيدي , خلاص انا كبرت ولزم أكمل نص دييني , ماقدرت أتحمل وأتصلت على ضاحي
ضاحي : هل والله بـ النسسيب
قلت وانا أخفي صوتي المتدهور : هل فييك زود , شخبارك ؟
ضاحي : والله تماام أنت أخبارك ؟
راشد : والله أخباري عندكم
ضحك ضاحي وقال : دلع بناات لزم يطولوون , ول نسيت يوم نقعتوني يوم أخطب داانه 3 أساابيع , عففففنت
ضحكت وقلت : يعني تده ؟
ضاحي : هههههههه حركات اليهال مو لناا خلص كبرناا
قلت : اللي يسمعك يقول أحفادك حوولك
ضاحي : ههههههه إن شاءالله قرب
قلت : إن شاءالله , بس ماقلت لي عبدالعزيز مو كبرك ؟
ضاحي : لا ون , عبدالعزيز 22 سنه وانا 29 ..
قلت : ومافكر يتزوج ؟
ضاحي : والله ماقال ولا لمح حق حد
قلت أجر جر منه الكلم : يعني محيرين له حد من الأهل وجي يعني ؟
ضاحي : ل هاي حركاات شيااب أول الحين ون تطورنا خخخخ
ضحكت معاه وقلت : أيي والله صدقت , ع العموم قلت أسلم علييك
ضاحي : الله يسلمك
راشد : يلاا عيل مع السلامه
ضاحي : فمان الله
أممم , يعني عبدالعزيز كان يبي هند بس ماقال حق حد ؟ الحمدالله عيل إن شاءالله لو وافقت هند مابيكون في أي عوائق !



أنتهى


* سالفه فاطمه وخالد لين الحين مانحلت !
شنو التطورات اللي ممكن تصير ؟
* وندى المسكينه شنو مصيرها وصورها في يد الحقير فهد ؟
* وهند معقوله تكون وافقت ؟
ول هي قالت حقهم إنها مخطوبه لكن ماردت بـ الخبر الأكيد ؟
* وعبدالعزيز شنو موقفه بيكون بعدين ؟
* هنادي ! مصييرها بيكون شنو ؟
* وخلف معقوله صاار شراني ومايتحمل هناادي زوود ؟


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:28 PM   #25

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجزء التاسع


" ويبدأ الأنتقام "



بعد يومين
في بيت أم جابر
الساعه 7:20 المغرب

كان يطالع الطفح الجلدي اللي ظـهر له خلل هاليومين وأنتفااخ مفصل ريله اليسار , ماكان يبي يروح المستشفى أكييد بيسوون له سالفه ..وهو مو قااصر اللي فيه كاافيه , غطى ريله وقاام بيطلع من الصاله لكن وقفه ألم حد في بطنه , صرخ : آآآآآآآآآآآآآآآه
ركع وقام يرص على بطنه بقووه ويكتم صرخته : آآآآه ياارب ..
طلعت إيمان من الصاله الثانيه على صرخته : عبدالعزيز ؟ شفك ؟
مارد عليها عبدالعزيز , لأن طااح على الأرض من شدة الألم , وقاام يصصرخ
ركضت إيمان تتصل على جابر لكنه ماكان يرد , فـ راحت تتصل على علي من جوال أم جابر اللي دوم ناسيته في البيت ..
علي : هلا بحلوة اللبن هل
صرخت إيمان : عليي ألحق , عبدالعزيز مادري شفيه يصصرخ من بطنه
تخسبق علي وتوتر : ه , وجابر وين .؟ أم ..
إيماان : أحقققققققه قبل لا يمووت
علي : أووكي أووكي
قام علي من عند ربعه بسرعه , لكن وقفه واحد من ربعه : خيير علووي ؟ وين رايح ؟
علي : أخووي تعباان , بااي
وطلع بسرعه من القهوه وهو في الطريج أتصل على الأسعاف ودلااهم البيت , وصل البيت ولقى الأسعاف عند البااب
نزل بسرعه وشاف شوق وإيمان واقفين بعبيهم ويصييحوون
صرخت عليهم : دخل داخل
قاموا يتراكضون لـ داخل , لكنه لمح شي أسود جااي من بين بيتين في الفريج
ولما دقق شاف أم جابر جايه بسرعه وكأنها تصييح
راح لها بسرعه وقال مستغرب : يم !
أم جابر تصييح : ولدي ونه ولديي ؟
قلت : يماا الله يخلييج هم خذووه الأسعااف , الحين أنتي روحي البيت وانا بروح وبقولج أخباره
أم جابر تصييح : لا ولدي إلا أتطمن عله , وعلي علييك ياعزييز من يومين طاالع من المستشفى وترجع تدخله , عن وماصلت على النبي , عيين وماصلت على النبي
علي : لاحول ولا قوة إلا بالله , أي عن من زيين ولدج عشان ينظلوونه ؟
أم جابر منصدمه : علي !
علي مسك أمه من كتفها : يماا تكفن دخلي الله يخلج بروح ألحق عزيز
أم جابر تصيح وتمسك في يد علي : الله يخلييك ودني ودن له أبي أطممممن فؤدي
علي : انا بدق علج وبقول لج كل شي يصير
صرخت أم جابر : واله إن ماوديتني لا آخذ كروه وأجيي
علي تنهد : أستغفرك يارب وأتوب إليك , زين يل ركبي السياره
هرولت أم جابر وركبت السياره وركب علي ورااح بسرعه المستشفى
وصل علي المستشفى ورااح هو وأم جابر على قسم الطوارئ
سألوا عن عبدالعزيز وراحوا لـ غرفته
وقفوا ينطرون الدكتور وكل وااحد قلبه يحترق , وأم جابر ماوقفت صيااح
طلع الدكتور وراح له علي : بشر يادكتور ؟ عبدالعزيز شفيـه ؟
الدكتور : أنتوا شلون ساكتين عن حالته ؟ هو فييه أنتفااخ في مفصل القدم اليسرى وطفح جلدي دمووي
علي : يعني شنو هااي ؟ يعني المرض خطر ؟
الدكتور : إن شاءالله أحنا بنستدعي الفريق الطبي ونشخص حالته , وإن شاءالله مايطلع فيه إلا الخيير , والوالده قعدتها مالها داعي بتتعب نفسها على الفاضي , ياليت تروح البيت .. وتواجدك أنت بس يكفي
حاول علي إنه يقنع أمه تروح البيت , لين ماجا جابر وخذ أمه ووداها البيت


" هند "

خلص أنا أتخذت قرااري وإن شاءالله مابتراجع عنه , أنا أحس إني مرتااحه فـ أتخاذي لـ هالقرار , وإن شاءالله ماأندم
تشجعت وقعدت أعيد الكلم اللي بقوله فوق الـعشر مرات , خذت نفس وطلعت من الغرفه
شفت ماما قاعده في الصاله شافتني , ورحت كل القوه اللي أستجمعتها .. وعطيتها ظهري ومشيت بسرعه بروح غرفتي , لكني صوتها خلني أتحسف إني طلعت من الغرفه
ألتفت لها : نعم ماما ؟
ماما : عندج شي تبين تقولينه ؟
طالعتها مستغربـه : شدراج ؟
ماما : لأن عمرج مادخلتي بهدوء إلا إذا عندج شي بتقولينه ولا مصيبه بتسوينها , وشكل ويهج الحين مايدل على مصيبه
بلعت ريجي , أووف انا ليش جي مفضوحه ؟ قدمت من ماما وقلت : أممم زين انا بقول لج شي
ماما : خيير شنو ؟
قلت وانا ألعب بـ أطراف أصابعي ومنزله راسي : يعني هو .. ماام .. يعني , لأن أنتي يوم قلتي .. انا مافكرت .. وهو لازم يعني أني أفكر .. عشان هاي يعني مو لعبه .. وأنتي يعني فاهمتني ماماا .. وانا مو ..
رفعت راسي , لكني أنصدمت بـ أمي مغمضه عيونها وراسها مايل على الكرسي ومثبته يدها بـ العصا
كـ العاده !
صرخت : مم
أنقزت ماما : شفج ؟ شتبيين ؟
قلت وانا شوي وبصييح : يعني من مسااعه وانا أتكلم وأنتي ماسمعتي ولا كلمـه ؟
ماما : انا أسمععج , تكللمي
قلت وانا أضرب ريلي بـ الأرض : مابي مبي , كل ماكلمج ترقدن صبح ولا لليل .. مابي
وقمت بسرعه بروح الغرفه لكن ماما كانت تكلمني : هنييد هنيد تعلي , يما ماقدر أقووم لج تعاالي
عورت قلبي ماما , رجعت لها وانا منزله راسي بزعل : ماابي أقول لج شي خلص أنسسي
ماما : يااهنيد يااهنييد , قعدي قلي للي خلاص مابرقد
قلت بسرعه : زيين زيين خلااص , انا موافقه على راشد
ورحت بسرعه أركض غرفتي


" عبدالعزيز "

صرخت بألم مب عاارف ون أمسك , قااع ريلي يذبحنننني وبطني أحسسه متشنج
دخلوا علي دكاتره غير عن اللي دشو علي قبل
وبدو يسوون لي التحاليل والفحوصات , ويسحبون مني الدم
وعييت وانا أحس بـ ألم بسيط في بطني , لقيت طاوله الأكل وشفت السستر تقول لي : I have brought you dinner, please
حطت الطاوله وانا أحس بـ بطني بيتطرقع من الجووع صار لي يمكن يومين ماكلت أكل عدل , حتى ولو مال المستشفى أهم شي يسد الجووع وحطيت أول لقمه في حلجي لكني ماقدرت أبلعها رجعتها على طوول
السستر : What happened, what were you?
بعدت الصينيه عني وقلت : I can not eat, I do not know why
قالت لي : Well, would Ende Dr. Hani
راحت تنادي الدكتور وانا مستغرب , ليش مو قادر آكل معني يووعن وأحس بشهيه لـ الأكل !!
دخل علي الدكتور : السلام عليكم
قلت : وعليكم السلام
د.هاني : أخبارك دا الوأتي ؟ إن شاءالله كويس ؟
قلت : والله أحس بـ ألم خفيف في بطني , ومادري ماقدر أكل
د.هاني : شوف ياعبدالعزيز , دنت رقاال وانا مش حـ خش عنك مرضك
طااح قلبي , مرضضضي !! ااناا شفييني
عزووز لا تتغيبى , الطفح الجلدي و ريولك المتفخه اللي خشيتهم عن أهلك , مو من قرصة ناموس !
يعني مضي خطر ! ياارب إنك تسستر
د.هاني : ماتخاافش ياعزييز خل إيمانك بـ الله أأوى من كيده
قلت وانا أحس إن العرق بلل ويهي : ققـ قول يدك كتوور
د. هاني : يابني دنت معاك مرض ناادر جداً ومابيصيبش إلا اللي عندهم الربو
طالعته وانا قلبي يرقع , وكأني أقوله أيي كمل
د. هاني : أحنا تأكدنا وشخصنا حالتك , من خلال الفحوصات الدم المخبريه وتخطيط أعصاب الرجل اليسرى وبان إن معك ألتهاب , وده أظهر إلنا إنك مصاب بمرض " شيرغ ستروس " وهو من الأمراض النادره الذي يسبب ألتهاب في الأوعيه الدمويه الصغيره في عدة أماكن في الجسم ومتل ماألت لك , يصيب نسبه قليله من مرضى الربو .,
طلعت عيوني لـ برع ! شنو هالمررض العجييب الغرييب , شيروغسوتسر ! شلون قااله
قلت : يعني هو مرض معدي ؟
د. هاني : هههههههه لاءه خلص , وإن شاءالله حنبدأ بـ العلج وحنديك جرعات من " الكورتيزون " عن طريق الوريد , وإن شاءالله مع مرور الوأت حـ تتحسن حالتك
قلت وانا خاايف : زيين يادكتور مايصير أسافر برع ؟
د. هاني : دنت مش واسئ من قدرات مستشفى حمد ؟
قلت منحرج : بس الكل يروح لـ العلاج فـ الخاارج
د. هاني : لا إن شاءالله , العلاج متوافر عندنا ومافيش دااعي لـ السفر , وعاوز تسأل عن حاقه تانيـه ؟
قلت وانا أفكر في هالمرض الغريب : ل مشكور
د. هاني : حااظر , دوول الأهل بيستنوا براا .. وأتمنى أنت تؤل إلهم عشان مايتخضوش
قلت : إن شاءالله
طلع الدكتور وعلى طول دخلت أمي وشوق وخواني
جاتني أمي تحضني: عن وماصلت ع النب عيين وماصت ع النبي , توك طاالع من المستشفى ترجع لها مره ثانه
وحضنتني أكثثر وقامت تصييح , ماكنت قادر أبعدها كنت أحس بـ آلآم في بطني , شافني وبعد أمي عني ..تنفست براحه وأبتسمت حق أمي وشوق اللي تصييح بهدوء
قلت : يمه لا تخافين مافيني شي , والحمدالله الحين انا تماام
علي : زيين ماقال لك الدكتور شفيك ؟ هو مارضى يقول لناا
تنهدت , الحين شلون أقول لهم عنه .. انا بروحي مب فاهم المرض عدل : والله اللي قال لي ايااه مرض مب عارف شلون يقولونه شيروغ سوترس شي جي , المهم يعني هو ناادر ومو معدي ويصيد اللي فيهم الربو , والعلج متوفر في الدوحه وإن شاءالله بـ شفى قريب
جابر مستغرب : شنو شنو ؟ شـ هالمرض العجييب ؟ أول مره أسمع فيه
علي : أيي والله
جابر بسخريه : ودامه مرض ناادر , الدوحه بتقدر توفر علاجه وبتعالجك ؟
قلت : ايي الدكتور قال لي إن العلج متوفر وماله داعي السفر
علي : لا ل ماتقعد في الدوحه , انا من باجر بروح أدور حجز , وأسفرك لـ أكبر المستشفيات
آآخ ياحبك ياعلووي لـ الفخفخه , لو فيك زكام بتروح ألمانيا تعالج : ماله دااعي ياخوي إن شاءالله العلاج هنيه بيجيب فايده , وإذا مافاد وماتحسنت بروح معاك وين ماتبي توديني
ألتفت شفت أمي تمسح دموعها : يمه الله يخلييج إذا تعزيني مابي أشوف دموعج ترى والله انا أتعذب يوم أشوفج تصيحين
حضنتني أمي : و فدييت رووحك يعل العذاب فيني ولا فك
تنرفزت من دعوتها : يماا شـ هالدعوي ؟
علي مسك أمي من كتفها : يل يل يمه خلص وقت الزيااره
أمي صرخت : بعد ولدي بيمنعوني منه وبيحددون الوقت اللي أشوفه فيه ؟
جابر : عشان صحته يا يمه
مسكوها وودوها برع , لكن شوق تمت .. قربت مني ومسكت يدي ودمعت عيونها
أبتسمت لها : شوااقه لا تصيحن ماحب أشوف دموعج , الله يخلييج
مسحت دموعها وأبتسمت لي ,: أيي هااي الويه الحلوو
مدت يدها لـ شنطتها وطلعت منها ورقه وحطتها في يدي , أبتسمت لها ورصيت على يدها : إن شاءالله بقراها , روحي لا تتأخرين ويحشرونج هالهمج
ضحكت وسلمت علي وطلعت
مسكت الورقه وفتحتها بقراهاا لكن مر جدامي طيف هند , طاحت من يدي الورقه وثقل راسي , قمت أتنفس بقووه ! اللي صاار صج ول حلم ؟
هند صج أنخطبت ول ؟ انا رحت حق رشد ؟؟
مسكت راسي متألم أحس إني موشوش , آآآآآآآآآآآآخ حطيت يدي على بطني من شدة الألم , أحس إني بمووت ..أمعائي تتقطع
دخل علي الدكتور والسستراات وعطوني أبره ورحت ف عاالم ثااني


" هند "

كنت ماسكه باقة الورد وحاسه إن بطني يعوورننننن وحاسه بتقلصصاات مب طبيعييه , أووف أحس الوقت شوي أسبوعين من خطبننني واليوم ملجتي !
دخلت علي هدى تصرخ : اـه هندووه تهبلين
ماكان لي بارض أعلق لأنها ذكرتني بـ أحمد يوم عرف برد خالد , كلمت خالد من أسبوع عن موضوع فاطمه لكنه صارخ علي وقاال هي تتحمل اللي جابته لنفسها وطلع قبل لا أكمل كلمي وأقول له عن بلوة أخته , حسبي الله وعم الوكيل حتى وهو غلطاان نافخ ريشه
هزتني هنادي من كتفي : آآآآي أنتي يـ الشيينه
طالعتها مبققه عييوني , هنادي جت .. نطيت علييه حضنته وحسيتها فـ البداايه شدت علي بيدها لكن بعدين رختها وقالت : يلا لوعتي جبدي هدييني
هديتها وحاولت أمنع دموعي إنها تنزل , لكن صرخت علي مريم وطيرت الدموع من عيوني : يولج إن صحتي , ترى المااكر رحتتت !! بتروحين جي حق الريل " وقامت تحرق لي حواجبها , مغصصني بطنني ورحت لها أركض أضربها لكنها لحقت روحها وطلعت من الغرفه , ضربت ريلي على الأرض : حمارره شدت .,
حطت هنادي ريل على ريل وقالت : حتى يوم ملجتج هبله , أعقللي يابنت
ضحكت وقعدت يمها : وحششتنييني هنوود , ليش ماكنت تزورن ؟؟
طالعتني هنادي بنظرات مافهمتها وحسيت فـ قلبها كلم واايد تبي تقوله , توني بمسك يدها لكن قامت عني وأنفتح الباب ودخل ضاحي وكان في يده ورق أبيض , أنتفض قلبي يوييلي هاي نفس الورق اللي وقعت علييه هنادي في يوم ملجتها
جدم ضاحي وهو مبتسم : شخباار عروستنا ؟
بلعت ريجي , مام ماابي أتزووج خلص
ضحك ضاحي : هند أنتي تحففففه , شفتي ويهج وأنتي خاايفه ؟ والله أول مره أشوفج جي !
رفعت راسي وعيوني كانت تلمع أحس إن دموعي على وشك إنها تنزل
مسك ضاحي ويهي وقال : هنوود ماماا لاتخاافين , هاذي هنادي بعد وقعت " وألتفت على هنادي " توقيع وبس صح ؟
ألتفت على هنادي لكن ملامحها عاديه , قال لي ضاحي : يل هنووده بل دلع
مسكت القلم وقلبي يرقع , يلاا أبي أخلص من هالخوف .. مسكت الورقه و وقعت بسرعه وحذفت القلم كأن كهربا وصادتني
ضحك ضاحي وباسني على راسي : مبرك يالغل
مادري ليش حسيت إن الموقف يضحك بعد , انا تزوجت ! و هههههه
رحت أركض الحمام أنخش , أبه فشيه انا أستويت حرم السيد راشد
رفعت راسي وشفت المنظره جدامي قعدت أشوف كشختي
شعري اللي طوول و وصل ليين ظهري , مسويته باف وقذلتي قصيتهاا وطاايحه على عيني , مكيااجي النااعم اللي دووم انا متعوده علييه , فستااني الزهري والأبيض , بس ماعجبني إن حمالاته خييط ومب عدله أول مايشوفني بـ هالمنظر بيقول هاي مافيها حياا !
طق علي الباب وفتحته وشفت ماماا حاضنتني وتصييح , ل ماما تكفن ماابي صياح مابيي أصييح
ضحكت : مام ليش الدمووع ؟
ماما وهي تمسح دموعها بـ ملفعها : خلص بتروحوون عنيي
بعدتها عني ونغزتها من خصرها وهي صرخت , ضحكت وقلت : هااي اللي تبينه خخخ
ضربتني ماما على راسي : الحيين صرتي مرة ويوزي عن هالسوالف الخايسه
دخلت هدى : هنند يل أبوي يقول لج تعاالي دخلي , ريلج ينطرج
هئ ! رلج , أبه الكلمه يديده عل تفششششل خخخخخ
مسكتني مااماا ونزلنا تحت لين ماوصلت عند الميلس , قام قلبي يرقع ألتفت وشفت مريم تطالعني وتضحك , قمت أهز خصري وأضرب خدي وأضحك
مااماا مستنكره : هنييد ! شـ هالحركاات ؟
أنتفضت وقلت : ماام انا أسوي هالحركه إذا كنت متوتره مااعلييه
خزتني ماما وعرفت إني جذاابه , أبتسمت ونزلت راسي مفتشله كله من مريووم هي اللي خلتني أتهور
أنفتح الباب وطلع أخوي بدر : هل بالعرس
أستحييت ماقدرت أرد , بدر : يل حيااج ريلج ينطرج دااخل
مسكت يد مااماا وشبصت فيهاا , ل ماابي وقت الجد جاا ماابي ماابي
قلت : أبيي ماماا معي مب داشه بروحي
بدر : هندووه بلاا حركت يهاال
مسكت يد ماماا أكثر وانا أدفن ويهي في زندها : مبي
حسيت بحد يتكلم لكن الصوت وااطي , أكييد يتكلمون عني شوي وقال بدر : زيين يل دخلي وبتدخل أمي معااج
رفعت عيني أشوف أمي , حسيتها صااجه
دخل بدر و ورااه ماما وهي تسحبني كانت الدمعه فعيني حسيتها بتنزل بس قاومت مابي يخترب مكياجي ويتخرع الرياال
حسيت بـ ماما تقعد على الكرسي قعدت أحذاهاا وانا راسي لين الحين في كتفهاا
همست لي ماما : عيب علييج ماعطه الرجال ظهرج
قلت بنفس نبرة صوت ماما : وانا شدرااني , بس كييفه ماابي
بدر : يل عيل انا أستأذن وأخليكم على راحتكم , يل يماا
مسكت ماما أكثر : لا مااماا لا تروحن
وكأنه ماماا ماسمعتني جا بدر وحاول يقومها وانا قمت معااهاا , مااب أتم معاه
قعدتني مااماا على الكرسي وانا ظليت ماعطته ظهري ولا تحركت
سمعت يتنحنج , مماا , فريت نفسي شوي ونزلت عيوني على الأرض
راشد : أحم أحم .. شخبارج هند ؟
تمييت سااكته ماردييت عليه , أبي أقوله له الحمدالله , تماام , بخيير !!
بس ماادري الكلماات ضااعت مني , راشد : أممم , رخاامكم جد
كنت بضحك بصوت عالي ههههههههه يحلييله ينكت بعد ! ايي شدرااه رخامنا من النوع الزيين خخخخ
حسيت به بيقوم ألتفت بسرعه شفته , شهقت وسكرت حلجي منصدمه !
ه
راشد مستغرب : شفج ؟
قلت لا شعورياً : أبيه انت ! ذاك اللي هوو , مال السيووف
طالعني رااشد مستغرب من اللي أقوله , وفجأه ضحك
أنحرجت , أبه أنا كلمته فششله نزلت راسي وهو قال : أي عيل هااذي أنتي
قعد على الكرسي اللي شوي أقرب وكمل : انا كنت حزتها توني راجع من السفر , وماكنت أدل بيتكم , اللي هو بيت ريل أختي .. وبـ الصدفه طلع بيت رفيجي اللي كنت متعرف علييه أياام الدراسه هو جاركم
طلعت صوت منخفض يبين على أني فهمت , راشد : بس تدرين تغيرتيي واايد ! يوم شفتج كنتي تخرعيين هههههه
صديت أطالعه بسرعه , خووش والله معرس يسب عروسته والله أقوم أدوس في بطنه
ضحك راشد أكثر : شكلج حره وماتستحمليين المززح
انا ماخذت علييك لين الحن , برااويك المزح على أصوله بس خلني أتعود
راشد وقف : زين أخليج الحيين , بس بغييت رقمج
ا معلييه أعطيك رقممي , انا ماقدرت أنطق بخير تبيني أعطيك رقمي
راشد دنع ونزل لـ مستواي , رفع ذقني بيده : إذا ماخذته منج باخذه من دانه
حسيت بـ عيونه تجذبني مثل المغناطيس , ياحماره نزلي عيوونج نزيه ياجليلة الحيا , تووني ماقدر أتكلم والحين عيوني بعيونه , نزلت عيني بسرعه وصديت الصوب الثاني
تعدل راشد : يل عيل مع السلمه
وقفت وهمست : فمان الله
عطاني ظهره وانا كنت أطالع قلص العصيير اللي شكله مندي من برودته , صك وحذفت باقة الورد اللي في يدي وركضت لـ العصيير , قعدت أششرب بشرهه , وشفت الكيك المحطوط وآخذه وآكل وأشرب وآكل , جني جايه من مجاعة أفريقيا
شوي وينفتح الباب , رفعت راسي وتصنمممممممت ! تمنيت الأؤض تنشق وتبلعني ولا إني أنحط في هالموقف , رااشد , ش
تجمعت الدموع في عييني وطاحت الشوكه من يدي , شفت راشد يبتسم لي , قرب مني وسحب له كلينكس ومسح حلجي اللي كان كله كيك
راشد أبتسم : مثل اليهاالووه مايااكلون جداام النااس , لكن إذا راحوا ينقزون على الأكل " رفع راسه وطالعني " نسيت مفتاح سيارتي وجيت باخذه
راح خذ مفتاحه وقال : أتهني بـ أكلج بس شوي شوي , أنا أبييغيج ومابين تروحيين مني
بلعت لقمتي اللي شارت في حلجي , ورجع قال : مع السلامه
طلع من الميلس وقعدت أضرب في روحي : حمه انا , مطفقه مو شيفه خر
رفعت فستاني الطويل ورحت فوق غرفتي وانا أتحلطم وميته من القهر , كنت أسمعهم ينادوني بس كنت مطنشه
تسبحت ومشطت شعري , كنت بنزل حق خاالتي وحريم خواني اللي تحت بس ماحسيت بروحي وإالا وانا في أحلاامي الورديه ..


في بيت بوخالد
الساعه 12 ونص

دخلت أم خالد ومريم اللي كان موصلهم خالد
ركبت أم خالد فوق لغرفتهاا وخالد أنسدح على الكنبه وشغل التلفزيون , كانت مريم توها بتصعد لـ غرفتها
قال خالد : ندووي ليش ماراحت خطوبه هند ؟
مريم اللي تحسب إن هند قايله حق خالد السالفه : وعقب سواد ويهها تبيها تجي وتجابل هند ؟
ألتفت لها خالد مستغرب : سواد ويهها ؟ ليش هي شسوت ؟
طالعته مريم برعب : هاا , شنو ؟ شسوت ندى ؟
صرخ خالد : انا أسسسأأأأألج هي شسوت ؟
أنتفضت مريم وقامت تصييح " انا شنو اللي خلني أتكلم "
مسكها خالد من زندها : مروم بتتكلميين ولاا ششن ؟
دخل في هالوقت محمد وشاف الموقف , جاا بسرعه وبعد مريم عن خالد : شفيك ؟ شمسويـه ؟
طنش خالد محمد ومسك مريم مره ثانيه : بتتكلمن وتقوليين لي شمسويه والله لا أذبحج أنتي وياها
محمد : من تقصد ؟ مرييوم شفيهاا ؟
مريم وهي تصييح : ماالي خصص خاالد والله مالي خصص
دزها خالد على الأرض ومسكها من شعرها وصرخ : بتتكلمين ولا شلن ؟
مريم وهي تحاول تبعد يده : نند دد ىى تتكم واحد
ودزت يده وغطت ويهها بيدها وقامت تصح , وظل محمد مصدووم في مكاانه مب عارف شلون يتصرف
لكن خالد نقزت جداامه ينانوة العاالم كلهاا , ركض فووق وصرخت مريم : بيذبحها
ركض محمد فوق يلحق خالد , اللي دخل غرفته ندى وهي كانت نايمه
سحب الألحاف عنها وقومها من شعرها : ياللصااعـه
قامت ندى متخرعه مب عارفه شـ السالفه , شافت خالد الثااير ومحمد اللي واقف عند الباب ومريم اللي طايحه باب الغرفه وتصييح
حست ندى بـ إن يومها قرب , عطاهاا خالد كف رجعها السرير مره ثانيه , ونقز فوقها وقام يصفقها ويضربها
راح له محمد يحاول يبعده عنها , لكنه ماقدر خالد عريض وثقييل وغير جي معصصب
راح محمد لـ ندى وقام يسحبها من يد خالد ويصرخ عليه : قووم عنها خلااص بتذبح أختتتتتتك
صرخ خالد : يااعله المت إن شالله
وفجأه تذكر خالد جمله " العرض دين "
هد ندى وطاح هو على الأرض , قام يتنفس بقووه ., " الله يرد لي اللي سويته في فاطمه , يجازيني بـ أختي ندى !"
مسك راسه وراح بسرعه غرفته

أنتهى

لقطات من البارت الـ 10

هند وهي تغني : رمضاان قان وفرحنا
ندى تصييح : فضضضضحننننني فضحننني
هدى تصرخ : ماالي خص انا , بلويج لا تقطينها عل
هنادي بخبث : والله ماخلييج تتهنين ياهند , لا أهدم حيااتج مثل ماهدمتي حياة قلبي عبدالعزيز
هند وهي تصييح : مت , خلااص يعني مابشوفه مره ثانيه !!


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:28 PM   #26

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي

الجزء التاسع


" ويبدأ الأنتقام "



بعد يومين
في بيت أم جابر
الساعه 7:20 المغرب

كان يطالع الطفح الجلدي اللي ظـهر له خلل هاليومين وأنتفااخ مفصل ريله اليسار , ماكان يبي يروح المستشفى أكييد بيسوون له سالفه ..وهو مو قااصر اللي فيه كاافيه , غطى ريله وقاام بيطلع من الصاله لكن وقفه ألم حد في بطنه , صرخ : آآآآآآآآآآآآآآآه
ركع وقام يرص على بطنه بقووه ويكتم صرخته : آآآآه ياارب ..
طلعت إيمان من الصاله الثانيه على صرخته : عبدالعزيز ؟ شفك ؟
مارد عليها عبدالعزيز , لأن طااح على الأرض من شدة الألم , وقاام يصصرخ
ركضت إيمان تتصل على جابر لكنه ماكان يرد , فـ راحت تتصل على علي من جوال أم جابر اللي دوم ناسيته في البيت ..
علي : هلا بحلوة اللبن هل
صرخت إيمان : عليي ألحق , عبدالعزيز مادري شفيه يصصرخ من بطنه
تخسبق علي وتوتر : ه , وجابر وين .؟ أم ..
إيماان : أحقققققققه قبل لا يمووت
علي : أووكي أووكي
قام علي من عند ربعه بسرعه , لكن وقفه واحد من ربعه : خيير علووي ؟ وين رايح ؟
علي : أخووي تعباان , بااي
وطلع بسرعه من القهوه وهو في الطريج أتصل على الأسعاف ودلااهم البيت , وصل البيت ولقى الأسعاف عند البااب
نزل بسرعه وشاف شوق وإيمان واقفين بعبيهم ويصييحوون
صرخت عليهم : دخل داخل
قاموا يتراكضون لـ داخل , لكنه لمح شي أسود جااي من بين بيتين في الفريج
ولما دقق شاف أم جابر جايه بسرعه وكأنها تصييح
راح لها بسرعه وقال مستغرب : يم !
أم جابر تصييح : ولدي ونه ولديي ؟
قلت : يماا الله يخلييج هم خذووه الأسعااف , الحين أنتي روحي البيت وانا بروح وبقولج أخباره
أم جابر تصييح : لا ولدي إلا أتطمن عله , وعلي علييك ياعزييز من يومين طاالع من المستشفى وترجع تدخله , عن وماصلت على النبي , عيين وماصلت على النبي
علي : لاحول ولا قوة إلا بالله , أي عن من زيين ولدج عشان ينظلوونه ؟
أم جابر منصدمه : علي !
علي مسك أمه من كتفها : يماا تكفن دخلي الله يخلج بروح ألحق عزيز
أم جابر تصيح وتمسك في يد علي : الله يخلييك ودني ودن له أبي أطممممن فؤدي
علي : انا بدق علج وبقول لج كل شي يصير
صرخت أم جابر : واله إن ماوديتني لا آخذ كروه وأجيي
علي تنهد : أستغفرك يارب وأتوب إليك , زين يل ركبي السياره
هرولت أم جابر وركبت السياره وركب علي ورااح بسرعه المستشفى
وصل علي المستشفى ورااح هو وأم جابر على قسم الطوارئ
سألوا عن عبدالعزيز وراحوا لـ غرفته
وقفوا ينطرون الدكتور وكل وااحد قلبه يحترق , وأم جابر ماوقفت صيااح
طلع الدكتور وراح له علي : بشر يادكتور ؟ عبدالعزيز شفيـه ؟
الدكتور : أنتوا شلون ساكتين عن حالته ؟ هو فييه أنتفااخ في مفصل القدم اليسرى وطفح جلدي دمووي
علي : يعني شنو هااي ؟ يعني المرض خطر ؟
الدكتور : إن شاءالله أحنا بنستدعي الفريق الطبي ونشخص حالته , وإن شاءالله مايطلع فيه إلا الخيير , والوالده قعدتها مالها داعي بتتعب نفسها على الفاضي , ياليت تروح البيت .. وتواجدك أنت بس يكفي
حاول علي إنه يقنع أمه تروح البيت , لين ماجا جابر وخذ أمه ووداها البيت


" هند "

خلص أنا أتخذت قرااري وإن شاءالله مابتراجع عنه , أنا أحس إني مرتااحه فـ أتخاذي لـ هالقرار , وإن شاءالله ماأندم
تشجعت وقعدت أعيد الكلم اللي بقوله فوق الـعشر مرات , خذت نفس وطلعت من الغرفه
شفت ماما قاعده في الصاله شافتني , ورحت كل القوه اللي أستجمعتها .. وعطيتها ظهري ومشيت بسرعه بروح غرفتي , لكني صوتها خلني أتحسف إني طلعت من الغرفه
ألتفت لها : نعم ماما ؟
ماما : عندج شي تبين تقولينه ؟
طالعتها مستغربـه : شدراج ؟
ماما : لأن عمرج مادخلتي بهدوء إلا إذا عندج شي بتقولينه ولا مصيبه بتسوينها , وشكل ويهج الحين مايدل على مصيبه
بلعت ريجي , أووف انا ليش جي مفضوحه ؟ قدمت من ماما وقلت : أممم زين انا بقول لج شي
ماما : خيير شنو ؟
قلت وانا ألعب بـ أطراف أصابعي ومنزله راسي : يعني هو .. ماام .. يعني , لأن أنتي يوم قلتي .. انا مافكرت .. وهو لازم يعني أني أفكر .. عشان هاي يعني مو لعبه .. وأنتي يعني فاهمتني ماماا .. وانا مو ..
رفعت راسي , لكني أنصدمت بـ أمي مغمضه عيونها وراسها مايل على الكرسي ومثبته يدها بـ العصا
كـ العاده !
صرخت : مم
أنقزت ماما : شفج ؟ شتبيين ؟
قلت وانا شوي وبصييح : يعني من مسااعه وانا أتكلم وأنتي ماسمعتي ولا كلمـه ؟
ماما : انا أسمععج , تكللمي
قلت وانا أضرب ريلي بـ الأرض : مابي مبي , كل ماكلمج ترقدن صبح ولا لليل .. مابي
وقمت بسرعه بروح الغرفه لكن ماما كانت تكلمني : هنييد هنيد تعلي , يما ماقدر أقووم لج تعاالي
عورت قلبي ماما , رجعت لها وانا منزله راسي بزعل : ماابي أقول لج شي خلص أنسسي
ماما : يااهنيد يااهنييد , قعدي قلي للي خلاص مابرقد
قلت بسرعه : زيين زيين خلااص , انا موافقه على راشد
ورحت بسرعه أركض غرفتي


" عبدالعزيز "

صرخت بألم مب عاارف ون أمسك , قااع ريلي يذبحنننني وبطني أحسسه متشنج
دخلوا علي دكاتره غير عن اللي دشو علي قبل
وبدو يسوون لي التحاليل والفحوصات , ويسحبون مني الدم
وعييت وانا أحس بـ ألم بسيط في بطني , لقيت طاوله الأكل وشفت السستر تقول لي : I have brought you dinner, please
حطت الطاوله وانا أحس بـ بطني بيتطرقع من الجووع صار لي يمكن يومين ماكلت أكل عدل , حتى ولو مال المستشفى أهم شي يسد الجووع وحطيت أول لقمه في حلجي لكني ماقدرت أبلعها رجعتها على طوول
السستر : What happened, what were you?
بعدت الصينيه عني وقلت : I can not eat, I do not know why
قالت لي : Well, would Ende Dr. Hani
راحت تنادي الدكتور وانا مستغرب , ليش مو قادر آكل معني يووعن وأحس بشهيه لـ الأكل !!
دخل علي الدكتور : السلام عليكم
قلت : وعليكم السلام
د.هاني : أخبارك دا الوأتي ؟ إن شاءالله كويس ؟
قلت : والله أحس بـ ألم خفيف في بطني , ومادري ماقدر أكل
د.هاني : شوف ياعبدالعزيز , دنت رقاال وانا مش حـ خش عنك مرضك
طااح قلبي , مرضضضي !! ااناا شفييني
عزووز لا تتغيبى , الطفح الجلدي و ريولك المتفخه اللي خشيتهم عن أهلك , مو من قرصة ناموس !
يعني مضي خطر ! ياارب إنك تسستر
د.هاني : ماتخاافش ياعزييز خل إيمانك بـ الله أأوى من كيده
قلت وانا أحس إن العرق بلل ويهي : ققـ قول يدك كتوور
د. هاني : يابني دنت معاك مرض ناادر جداً ومابيصيبش إلا اللي عندهم الربو
طالعته وانا قلبي يرقع , وكأني أقوله أيي كمل
د. هاني : أحنا تأكدنا وشخصنا حالتك , من خلال الفحوصات الدم المخبريه وتخطيط أعصاب الرجل اليسرى وبان إن معك ألتهاب , وده أظهر إلنا إنك مصاب بمرض " شيرغ ستروس " وهو من الأمراض النادره الذي يسبب ألتهاب في الأوعيه الدمويه الصغيره في عدة أماكن في الجسم ومتل ماألت لك , يصيب نسبه قليله من مرضى الربو .,
طلعت عيوني لـ برع ! شنو هالمررض العجييب الغرييب , شيروغسوتسر ! شلون قااله
قلت : يعني هو مرض معدي ؟
د. هاني : هههههههه لاءه خلص , وإن شاءالله حنبدأ بـ العلج وحنديك جرعات من " الكورتيزون " عن طريق الوريد , وإن شاءالله مع مرور الوأت حـ تتحسن حالتك
قلت وانا خاايف : زيين يادكتور مايصير أسافر برع ؟
د. هاني : دنت مش واسئ من قدرات مستشفى حمد ؟
قلت منحرج : بس الكل يروح لـ العلاج فـ الخاارج
د. هاني : لا إن شاءالله , العلاج متوافر عندنا ومافيش دااعي لـ السفر , وعاوز تسأل عن حاقه تانيـه ؟
قلت وانا أفكر في هالمرض الغريب : ل مشكور
د. هاني : حااظر , دوول الأهل بيستنوا براا .. وأتمنى أنت تؤل إلهم عشان مايتخضوش
قلت : إن شاءالله
طلع الدكتور وعلى طول دخلت أمي وشوق وخواني
جاتني أمي تحضني: عن وماصلت ع النب عيين وماصت ع النبي , توك طاالع من المستشفى ترجع لها مره ثانه
وحضنتني أكثثر وقامت تصييح , ماكنت قادر أبعدها كنت أحس بـ آلآم في بطني , شافني وبعد أمي عني ..تنفست براحه وأبتسمت حق أمي وشوق اللي تصييح بهدوء
قلت : يمه لا تخافين مافيني شي , والحمدالله الحين انا تماام
علي : زيين ماقال لك الدكتور شفيك ؟ هو مارضى يقول لناا
تنهدت , الحين شلون أقول لهم عنه .. انا بروحي مب فاهم المرض عدل : والله اللي قال لي ايااه مرض مب عارف شلون يقولونه شيروغ سوترس شي جي , المهم يعني هو ناادر ومو معدي ويصيد اللي فيهم الربو , والعلج متوفر في الدوحه وإن شاءالله بـ شفى قريب
جابر مستغرب : شنو شنو ؟ شـ هالمرض العجييب ؟ أول مره أسمع فيه
علي : أيي والله
جابر بسخريه : ودامه مرض ناادر , الدوحه بتقدر توفر علاجه وبتعالجك ؟
قلت : ايي الدكتور قال لي إن العلج متوفر وماله داعي السفر
علي : لا ل ماتقعد في الدوحه , انا من باجر بروح أدور حجز , وأسفرك لـ أكبر المستشفيات
آآخ ياحبك ياعلووي لـ الفخفخه , لو فيك زكام بتروح ألمانيا تعالج : ماله دااعي ياخوي إن شاءالله العلاج هنيه بيجيب فايده , وإذا مافاد وماتحسنت بروح معاك وين ماتبي توديني
ألتفت شفت أمي تمسح دموعها : يمه الله يخلييج إذا تعزيني مابي أشوف دموعج ترى والله انا أتعذب يوم أشوفج تصيحين
حضنتني أمي : و فدييت رووحك يعل العذاب فيني ولا فك
تنرفزت من دعوتها : يماا شـ هالدعوي ؟
علي مسك أمي من كتفها : يل يل يمه خلص وقت الزيااره
أمي صرخت : بعد ولدي بيمنعوني منه وبيحددون الوقت اللي أشوفه فيه ؟
جابر : عشان صحته يا يمه
مسكوها وودوها برع , لكن شوق تمت .. قربت مني ومسكت يدي ودمعت عيونها
أبتسمت لها : شوااقه لا تصيحن ماحب أشوف دموعج , الله يخلييج
مسحت دموعها وأبتسمت لي ,: أيي هااي الويه الحلوو
مدت يدها لـ شنطتها وطلعت منها ورقه وحطتها في يدي , أبتسمت لها ورصيت على يدها : إن شاءالله بقراها , روحي لا تتأخرين ويحشرونج هالهمج
ضحكت وسلمت علي وطلعت
مسكت الورقه وفتحتها بقراهاا لكن مر جدامي طيف هند , طاحت من يدي الورقه وثقل راسي , قمت أتنفس بقووه ! اللي صاار صج ول حلم ؟
هند صج أنخطبت ول ؟ انا رحت حق رشد ؟؟
مسكت راسي متألم أحس إني موشوش , آآآآآآآآآآآآخ حطيت يدي على بطني من شدة الألم , أحس إني بمووت ..أمعائي تتقطع
دخل علي الدكتور والسستراات وعطوني أبره ورحت ف عاالم ثااني


" هند "

كنت ماسكه باقة الورد وحاسه إن بطني يعوورننننن وحاسه بتقلصصاات مب طبيعييه , أووف أحس الوقت شوي أسبوعين من خطبننني واليوم ملجتي !
دخلت علي هدى تصرخ : اـه هندووه تهبلين
ماكان لي بارض أعلق لأنها ذكرتني بـ أحمد يوم عرف برد خالد , كلمت خالد من أسبوع عن موضوع فاطمه لكنه صارخ علي وقاال هي تتحمل اللي جابته لنفسها وطلع قبل لا أكمل كلمي وأقول له عن بلوة أخته , حسبي الله وعم الوكيل حتى وهو غلطاان نافخ ريشه
هزتني هنادي من كتفي : آآآآي أنتي يـ الشيينه
طالعتها مبققه عييوني , هنادي جت .. نطيت علييه حضنته وحسيتها فـ البداايه شدت علي بيدها لكن بعدين رختها وقالت : يلا لوعتي جبدي هدييني
هديتها وحاولت أمنع دموعي إنها تنزل , لكن صرخت علي مريم وطيرت الدموع من عيوني : يولج إن صحتي , ترى المااكر رحتتت !! بتروحين جي حق الريل " وقامت تحرق لي حواجبها , مغصصني بطنني ورحت لها أركض أضربها لكنها لحقت روحها وطلعت من الغرفه , ضربت ريلي على الأرض : حمارره شدت .,
حطت هنادي ريل على ريل وقالت : حتى يوم ملجتج هبله , أعقللي يابنت
ضحكت وقعدت يمها : وحششتنييني هنوود , ليش ماكنت تزورن ؟؟
طالعتني هنادي بنظرات مافهمتها وحسيت فـ قلبها كلم واايد تبي تقوله , توني بمسك يدها لكن قامت عني وأنفتح الباب ودخل ضاحي وكان في يده ورق أبيض , أنتفض قلبي يوييلي هاي نفس الورق اللي وقعت علييه هنادي في يوم ملجتها
جدم ضاحي وهو مبتسم : شخباار عروستنا ؟
بلعت ريجي , مام ماابي أتزووج خلص
ضحك ضاحي : هند أنتي تحففففه , شفتي ويهج وأنتي خاايفه ؟ والله أول مره أشوفج جي !
رفعت راسي وعيوني كانت تلمع أحس إن دموعي على وشك إنها تنزل
مسك ضاحي ويهي وقال : هنوود ماماا لاتخاافين , هاذي هنادي بعد وقعت " وألتفت على هنادي " توقيع وبس صح ؟
ألتفت على هنادي لكن ملامحها عاديه , قال لي ضاحي : يل هنووده بل دلع
مسكت القلم وقلبي يرقع , يلاا أبي أخلص من هالخوف .. مسكت الورقه و وقعت بسرعه وحذفت القلم كأن كهربا وصادتني
ضحك ضاحي وباسني على راسي : مبرك يالغل
مادري ليش حسيت إن الموقف يضحك بعد , انا تزوجت ! و هههههه
رحت أركض الحمام أنخش , أبه فشيه انا أستويت حرم السيد راشد
رفعت راسي وشفت المنظره جدامي قعدت أشوف كشختي
شعري اللي طوول و وصل ليين ظهري , مسويته باف وقذلتي قصيتهاا وطاايحه على عيني , مكيااجي النااعم اللي دووم انا متعوده علييه , فستااني الزهري والأبيض , بس ماعجبني إن حمالاته خييط ومب عدله أول مايشوفني بـ هالمنظر بيقول هاي مافيها حياا !
طق علي الباب وفتحته وشفت ماماا حاضنتني وتصييح , ل ماما تكفن ماابي صياح مابيي أصييح
ضحكت : مام ليش الدمووع ؟
ماما وهي تمسح دموعها بـ ملفعها : خلص بتروحوون عنيي
بعدتها عني ونغزتها من خصرها وهي صرخت , ضحكت وقلت : هااي اللي تبينه خخخ
ضربتني ماما على راسي : الحيين صرتي مرة ويوزي عن هالسوالف الخايسه
دخلت هدى : هنند يل أبوي يقول لج تعاالي دخلي , ريلج ينطرج
هئ ! رلج , أبه الكلمه يديده عل تفششششل خخخخخ
مسكتني مااماا ونزلنا تحت لين ماوصلت عند الميلس , قام قلبي يرقع ألتفت وشفت مريم تطالعني وتضحك , قمت أهز خصري وأضرب خدي وأضحك
مااماا مستنكره : هنييد ! شـ هالحركاات ؟
أنتفضت وقلت : ماام انا أسوي هالحركه إذا كنت متوتره مااعلييه
خزتني ماما وعرفت إني جذاابه , أبتسمت ونزلت راسي مفتشله كله من مريووم هي اللي خلتني أتهور
أنفتح الباب وطلع أخوي بدر : هل بالعرس
أستحييت ماقدرت أرد , بدر : يل حيااج ريلج ينطرج دااخل
مسكت يد مااماا وشبصت فيهاا , ل ماابي وقت الجد جاا ماابي ماابي
قلت : أبيي ماماا معي مب داشه بروحي
بدر : هندووه بلاا حركت يهاال
مسكت يد ماماا أكثر وانا أدفن ويهي في زندها : مبي
حسيت بحد يتكلم لكن الصوت وااطي , أكييد يتكلمون عني شوي وقال بدر : زيين يل دخلي وبتدخل أمي معااج
رفعت عيني أشوف أمي , حسيتها صااجه
دخل بدر و ورااه ماما وهي تسحبني كانت الدمعه فعيني حسيتها بتنزل بس قاومت مابي يخترب مكياجي ويتخرع الرياال
حسيت بـ ماما تقعد على الكرسي قعدت أحذاهاا وانا راسي لين الحين في كتفهاا
همست لي ماما : عيب علييج ماعطه الرجال ظهرج
قلت بنفس نبرة صوت ماما : وانا شدرااني , بس كييفه ماابي
بدر : يل عيل انا أستأذن وأخليكم على راحتكم , يل يماا
مسكت ماما أكثر : لا مااماا لا تروحن
وكأنه ماماا ماسمعتني جا بدر وحاول يقومها وانا قمت معااهاا , مااب أتم معاه
قعدتني مااماا على الكرسي وانا ظليت ماعطته ظهري ولا تحركت
سمعت يتنحنج , مماا , فريت نفسي شوي ونزلت عيوني على الأرض
راشد : أحم أحم .. شخبارج هند ؟
تمييت سااكته ماردييت عليه , أبي أقوله له الحمدالله , تماام , بخيير !!
بس ماادري الكلماات ضااعت مني , راشد : أممم , رخاامكم جد
كنت بضحك بصوت عالي ههههههههه يحلييله ينكت بعد ! ايي شدرااه رخامنا من النوع الزيين خخخخ
حسيت به بيقوم ألتفت بسرعه شفته , شهقت وسكرت حلجي منصدمه !
ه
راشد مستغرب : شفج ؟
قلت لا شعورياً : أبيه انت ! ذاك اللي هوو , مال السيووف
طالعني رااشد مستغرب من اللي أقوله , وفجأه ضحك
أنحرجت , أبه أنا كلمته فششله نزلت راسي وهو قال : أي عيل هااذي أنتي
قعد على الكرسي اللي شوي أقرب وكمل : انا كنت حزتها توني راجع من السفر , وماكنت أدل بيتكم , اللي هو بيت ريل أختي .. وبـ الصدفه طلع بيت رفيجي اللي كنت متعرف علييه أياام الدراسه هو جاركم
طلعت صوت منخفض يبين على أني فهمت , راشد : بس تدرين تغيرتيي واايد ! يوم شفتج كنتي تخرعيين هههههه
صديت أطالعه بسرعه , خووش والله معرس يسب عروسته والله أقوم أدوس في بطنه
ضحك راشد أكثر : شكلج حره وماتستحمليين المززح
انا ماخذت علييك لين الحن , برااويك المزح على أصوله بس خلني أتعود
راشد وقف : زين أخليج الحيين , بس بغييت رقمج
ا معلييه أعطيك رقممي , انا ماقدرت أنطق بخير تبيني أعطيك رقمي
راشد دنع ونزل لـ مستواي , رفع ذقني بيده : إذا ماخذته منج باخذه من دانه
حسيت بـ عيونه تجذبني مثل المغناطيس , ياحماره نزلي عيوونج نزيه ياجليلة الحيا , تووني ماقدر أتكلم والحين عيوني بعيونه , نزلت عيني بسرعه وصديت الصوب الثاني
تعدل راشد : يل عيل مع السلمه
وقفت وهمست : فمان الله
عطاني ظهره وانا كنت أطالع قلص العصيير اللي شكله مندي من برودته , صك وحذفت باقة الورد اللي في يدي وركضت لـ العصيير , قعدت أششرب بشرهه , وشفت الكيك المحطوط وآخذه وآكل وأشرب وآكل , جني جايه من مجاعة أفريقيا
شوي وينفتح الباب , رفعت راسي وتصنمممممممت ! تمنيت الأؤض تنشق وتبلعني ولا إني أنحط في هالموقف , رااشد , ش
تجمعت الدموع في عييني وطاحت الشوكه من يدي , شفت راشد يبتسم لي , قرب مني وسحب له كلينكس ومسح حلجي اللي كان كله كيك
راشد أبتسم : مثل اليهاالووه مايااكلون جداام النااس , لكن إذا راحوا ينقزون على الأكل " رفع راسه وطالعني " نسيت مفتاح سيارتي وجيت باخذه
راح خذ مفتاحه وقال : أتهني بـ أكلج بس شوي شوي , أنا أبييغيج ومابين تروحيين مني
بلعت لقمتي اللي شارت في حلجي , ورجع قال : مع السلامه
طلع من الميلس وقعدت أضرب في روحي : حمه انا , مطفقه مو شيفه خر
رفعت فستاني الطويل ورحت فوق غرفتي وانا أتحلطم وميته من القهر , كنت أسمعهم ينادوني بس كنت مطنشه
تسبحت ومشطت شعري , كنت بنزل حق خاالتي وحريم خواني اللي تحت بس ماحسيت بروحي وإالا وانا في أحلاامي الورديه ..


في بيت بوخالد
الساعه 12 ونص

دخلت أم خالد ومريم اللي كان موصلهم خالد
ركبت أم خالد فوق لغرفتهاا وخالد أنسدح على الكنبه وشغل التلفزيون , كانت مريم توها بتصعد لـ غرفتها
قال خالد : ندووي ليش ماراحت خطوبه هند ؟
مريم اللي تحسب إن هند قايله حق خالد السالفه : وعقب سواد ويهها تبيها تجي وتجابل هند ؟
ألتفت لها خالد مستغرب : سواد ويهها ؟ ليش هي شسوت ؟
طالعته مريم برعب : هاا , شنو ؟ شسوت ندى ؟
صرخ خالد : انا أسسسأأأأألج هي شسوت ؟
أنتفضت مريم وقامت تصييح " انا شنو اللي خلني أتكلم "
مسكها خالد من زندها : مروم بتتكلميين ولاا ششن ؟
دخل في هالوقت محمد وشاف الموقف , جاا بسرعه وبعد مريم عن خالد : شفيك ؟ شمسويـه ؟
طنش خالد محمد ومسك مريم مره ثانيه : بتتكلمن وتقوليين لي شمسويه والله لا أذبحج أنتي وياها
محمد : من تقصد ؟ مرييوم شفيهاا ؟
مريم وهي تصييح : ماالي خصص خاالد والله مالي خصص
دزها خالد على الأرض ومسكها من شعرها وصرخ : بتتكلمين ولا شلن ؟
مريم وهي تحاول تبعد يده : نند دد ىى تتكم واحد
ودزت يده وغطت ويهها بيدها وقامت تصح , وظل محمد مصدووم في مكاانه مب عارف شلون يتصرف
لكن خالد نقزت جداامه ينانوة العاالم كلهاا , ركض فووق وصرخت مريم : بيذبحها
ركض محمد فوق يلحق خالد , اللي دخل غرفته ندى وهي كانت نايمه
سحب الألحاف عنها وقومها من شعرها : ياللصااعـه
قامت ندى متخرعه مب عارفه شـ السالفه , شافت خالد الثااير ومحمد اللي واقف عند الباب ومريم اللي طايحه باب الغرفه وتصييح
حست ندى بـ إن يومها قرب , عطاهاا خالد كف رجعها السرير مره ثانيه , ونقز فوقها وقام يصفقها ويضربها
راح له محمد يحاول يبعده عنها , لكنه ماقدر خالد عريض وثقييل وغير جي معصصب
راح محمد لـ ندى وقام يسحبها من يد خالد ويصرخ عليه : قووم عنها خلااص بتذبح أختتتتتتك
صرخ خالد : يااعله المت إن شالله
وفجأه تذكر خالد جمله " العرض دين "
هد ندى وطاح هو على الأرض , قام يتنفس بقووه ., " الله يرد لي اللي سويته في فاطمه , يجازيني بـ أختي ندى !"
مسك راسه وراح بسرعه غرفته

أنتهى

لقطات من البارت الـ 10

هند وهي تغني : رمضاان قان وفرحنا
ندى تصييح : فضضضضحننننني فضحننني
هدى تصرخ : ماالي خص انا , بلويج لا تقطينها عل
هنادي بخبث : والله ماخلييج تتهنين ياهند , لا أهدم حيااتج مثل ماهدمتي حياة قلبي عبدالعزيز
هند وهي تصييح : مت , خلااص يعني مابشوفه مره ثانيه !!


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:29 PM   #27

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي


الجزء العاشر

" تقطع فؤادي , وندمت كثيراً أيها الزمن "

في بيت بوبدر

هند وهي تغني : رمضاان قان وفرحنا , لقئ ..خخخ خربت أم الغنيه
نزلت من الدري وجات تركض مستاانسه مثل عادتها في كل ليلة من ليالي رمضان : مبرك علييكم الشششششه
وراحت حق أمها وأبوها وسلمت عليهم .,
ضاحي : وانا سلمي عليي
خزته هند : شتبي انت ؟
ضاحي ويمثل الصدمه : ياجليلة الحي
هند وهي تقعد وتحط ريل على ريل : يعني من متى وانا أسلم علييك , هي مره وحده بس سلمت علييك " وبعدين تذكرت " ل ل أستغفر الله ثلاث مرات , مره يوم سافرت ومره يوم رجعت ومره يوم عرست , ومره يوم بتمووت ههههاي
حذف ضاحي عليها المخده مع شهقة دانه .,
صرخت أم بدر : فاال الله ولا فالج , عمري قبل عمره
قالوا ضاحي ودانه وهند : بعد عم طوييل إن شاءالله
ضاحي وهو يسوي روحه مسكيين ويخز هند : وهذا وانا بصيير عن قريب أبوو
شهقت أم بدر مع هند : صصصصصصصصصج ؟
أم بدر وعيونها تلمع : دانه حامل ؟
دانه وهي منحرجه ومنزله راسها لـ الأرض : ايي يمه
أم بدر وهي تمسح دموعها بـ ملفعها : و يعل عيني ماتبجيكم , شفت عياالكم قبل لا تغمض عيني
هند وهي تضحك : اللي يشوفها يقول حرمة في الثلاثين وهاي أول ولد لها يتزوج , ماجنه عندها درزن أحفااد , وأكبر من عيالها بعد خخخخخ
ضحك أبوبدر : وانتي الصاادقه , أمج عيزت خرفت صارت ماتعرف شنو تقول وشنو تسوي
أم بدر وهي تضرب كتفه : عز حيلك ! انا خرفت ؟ عيل انت شصار فييك ؟
هند وهي تصفق تشجع : أيواا أياا , بااب أكوهي مام تقول عنك انت خرفت , مترد عليهاا أفاا بس اف
ضربها ضاحي على ظهرها بقوه : يالسسوسسه بسسسج من هالحركات
ضحكت هند : أبي أسوي أكشن في البيت , مادري شصار عليكم كله صااخيين
ضاحي وهو مفتخر : إن شاءالله بيجي عبدالرحمن وبيملي عليكم البيت
خزته دانه بطرف عينها : غيث لو سمحت
ضاحي وهو يحط صبعه على راسه بحركه طفوليه : وديي كفي
أنفعلت دانه وماحست بروحها : يه ! انا اللي أحمل 9 شهور وأتعب وأهلك وأنت تجي تسميه بارده مبرده , غييث يعني غييث
وبعدين حست على روحها وأفتشلت .,
هند وهي تحط يدها على خصرها : وليش ماتسمونه على أبوي دخيل ؟ ولا أسم أبوي مايملي العين ؟
ضاحي : إلا مافي أحسن من دخيل , لكن الوالد حلف علي ماسمي عليه !
شهقت هند وألتفت على أبوها : لييش ؟
بوبدر وهو يضحك : من حلاة أسمي ؟ ليش أخلي حفيدي يبتلش فيه مثلي
أم بدر : والله محد مبتلش غيري , يوم ييجون يكتبون بطايق الأعراس يكتبون حرم السيد دخيل , أكرهه العررس والسبه الأسم
الكل ماعدا بوبدر : ههههههههههههههههههههه
بوبدر : وهاي اللي يهمج الأعرااس ؟!
هند : ولا يهممك بو الشباب , والله انا ولدي أسميه دخيل وهاذي حلفه , ولا تعاييني فيهاا
بوبدر : لأنج حلفتي قبلي بسكت
ضاحي : يباه ظلم ! بيقولون ولده ماطلع فيه خير وماسمى عليه
بوبدر وهو يسكت ضاحي : مابيقولون عن العياره , لو بيقولون جان قالوا عن عيال أخوانك

في بيت بوخالد

طلعت ندى من غرفتها وتسحبت لـ تلفون البيت وأتصلت على هدى
ردت هدى : هل
ندى تصييح : هدووي ألحقي عل
هدى تخرعت : شفييج ؟
ندى تصييح : فضضضضحننننني فضحننني
هدى صرخت : منننننننننن ؟
قالت ندى حق هدى السالفه كلها لكن بـ أختصاار
ندى : سعديني شااسوي ؟ والله أحس إن خالد بيذببحني
هدى صرخت : ماالي خص انا , بلويج لا تقطينها عل
ندى : انتي اللي عرفتني عليه
هدى : بس ماقلت لج أطلعي معاه , وإذا أنتي غبيه لـ هالدرجه مايخصني فييج
ندى : هدي لا تسستغنيين عني
لكن هدى ماكانت أحسن من ولد عمها " خالد " مثل ماترك فاطمه وهي بـ أمس الحاجه له , هدى تركت ندى وهي في أمس الحاجه لهاا , سكرت في ويه ندى ,وقالت : مشاكلج حليها بروحج ياندى

" هنادي "

كنت قاعده في الغرفه متملله زهقاانه أحوس في القنوات ومالقيت شي , مسلسلتهم معيوده ملييون ألف مره والبرنامج يحطونه مباشر في الليل والفجر إعاده والصبح والعصر ! أف شنو هالزهق ؟
أنفتح الباب وعرفت إن خلف , تميت ماعطته ظهري لكن شيمت ريحة عطر نسائيه
ألتفت وشفت مشاعل مبتسمه : مبارك علج الششهر
خير ياطير يايه تبارك لي بـ الشهر , جني مادري يعني !
قلت : علينا وعلييج , بغيتي شي ؟
وكأنها نحرجت : لا , بسس .. ايي ..خلف ..ايي خلف هنيه ؟
آآه منج يـ العياره , أنتي تحسبين طلعاته ودخلااته أكثر مني : لء , شي ثاني ؟
نزلت راسها وطلعت من الغرفه ولا ردة عليي ولا قالت شي !
قليلة أدب ماتستحي , صدييت بشوف التلفزيون لكن أنفتح الباب مره ثانيه ألتفت بسرعه على بالي مشاعل تبي تعتذر ولا شي , كنت مجهزه لها سبة وبحذفها بـ النعال اللي لابستها , لكن للأسف طلع خلف !
شفته حاط يده ورى ظهره , رفعت حاجبي مستغربه شفيه هاي ؟
كان لابس جينز وتي شيرت أحمر وعليه كلاام بالأحمر , كاان حلوو واللون الأحمر برز بشرته الحنطاويه
صديت عنه ونطرته يجي , لكن ماحسيت فيه قرب ..قعدت أقلب في القنوات أنطره يجي متحرقصه أبي أعرف شنو ورى ظهره ! أف
ألتفت له شفته واقف نفس مكانه , صديت بسرعه .. أدفع نصص عمي وأعرف شنو عندك ؟
حسيت به يتحرك , عدلت قعدتي وسويت روحي مو مهتمه
قرب مني وقام قلبي يرقع وحسيت بـ الحرر ! أووف المكيف مشغل شـ هالحر ؟
شفته يقعد على ركبه ويطلع من ورى ظهره باقة ورد حمرا وبيضاا كانت متناسقه مع الكرستالات الصغييره المعلقه في أطراف الباقه , كنت تهبل .. كنت بسحبها من يده لكني قاومت نفسي وقعدت أطالعه أنطره شنو بيسوي
مسك يدي اليسار وقال : مبارك عليج الشهر ياقلبي .,
أنصدمت ! من صجه هاي , جايب باقة ورد وحاله عشان الشهر ؟
ههههههه زين جاب لي باقة ورد ولا جاب لي كرتون تمر ولا خبر رقاق شفته رافع حواجبه ويقول : ليش تضحكين ؟
أبييه , صوتي كان عالي
خلف : ماعجبتج ؟
قلت : لا بس مستغربه !
خلف : من شنو ؟
قلت : يعني ماخبر في رمضان يجيبون ورد .,
ضحك خلف وقام وقعد حذاي : والله انا بعد ماخبر , بس ماعرفت شنو أجيب وشلون أهنيج بـ هالمناسبه
خذت منه الباقه وقلت : مشكور
حسيت فيه تضايق من كلمتي , ليش يعني انا شكرته ! شيبيني أسوي بعد ؟
تنهد وقال : العفو
قام من مكانه لكني قمت بسرعه ووقفت جدامه : أبي أروح بيت أمي
خلف وهو يطالع الساعه : هالحزه ؟
قلت : بناام عندهم , وحشتني أمي
وكأن خلف أنصدم لأن أول مره أنام في بيت أمي : ليش ؟
قلت : شفيك أمي وحشتني وأبي انام عندهم " وحطيت يدي على خصري " ولا عندك مماانع ؟
خلف : زين انا بخليج لين فـ الليل يعني ومتى ماتبيني أجيج بجيج لكن مو لازم تباتين
شهقت : يعني بتمنعني من أمي ؟
خلف وهو يعدل موقفه : لا موقصدي بس ..
قلت : عيل ودني بيت أم أبيي اروح عند أميي
غمض عيونه بقوه وبعدين فتحها , قرب مني شوي وهمس : ماقدر أنام وأنتي مو معاي في الغرفه
حسيت بحررووره في جسمي , وقلبي قاام يدق بقووه
قمت عنه بسرعه : بروح عند أمي
راح خلف الحمام وقال : أجهزي
لبست وخلصت وهو طلع من الحمام وطلعنا من الغرفه والحمدالله محد كان فـ الصاله
ركبنا السياره وعلى طول أشتغلت أغنيه حمد العامري " أحبك "
قاام خلف يدندن معااه : أحبك لو بعيد الدار عنك .. جداك يحن قلبي للرجوعي
كان صوته حلييو يعني مو مخرب من الأغنيه , حسيت بيدي دافيه.. نزلت راسي اشوفها لقيته حاضن يدي بيدينه , حبيت الدفى اللي أحس فييه وماعرف ليش ماقااومت يده
وصلت البيت , وتوني بسحب يدي لكنه رص عليهاا : بتوحشيني
حسيت بقشعريره بجسمي وحسيت بنفسي قمت أمييل له , وهـ الشي ضايقني واايد , سحبت يدي بقوه وقلت بنبرة تحذيز : خللفف !!
لف عني بقوه وطالع الدريشه وقال وكأنه متنرفز : حارمتني من قربج وبعد بتحرميني من اللي في قلبي
خفت من كلمه وحسيت بـ أطرافي تجمد , نزلت بسرعه لأني كنت بتهور وبراضيه !
دخلت البيت وشفت هند تتكلم في التلفون و منسدحه على الكرسي وتضحك هند : أحللف ! أبييه , ههههههههه وكملت حياتك طبيعيه ؟ ههههه والله لو انا منك أحبس روحي في الغرفه وماطلع منها طول الدهر , أيي طبعاً انا الشيخه هننند بنت دخييل , هههههههه
وكأنها أستحت وقالت : زيين , حرم السيد رااشد , هههههههههههههه
حسيت بـ الناار تغلي في قلببي ! تضحك ومستنسه معااه ؟ عاجبهاا واايد ؟ خلت عبدالعزيز متعذب وهي تتضحك مع هالحثااله !
قربت من عندها وقلت : حشى ريلج نساج اللي عند الباب
نقزت هند وسدت السماعه بيدها : وي هناادي
وراحت لي وحضنتني , وسوت الحركه اللي دايم نسويها في ليلة رمضان مسكت رقبتي من ورى وقدمتها على جدام بقوه وهي تضحك : مبارك علييج الششهر
كنت بسوي لهاا نفس الشي لكن كان في شي يمنعني , هاذي هند اللي دمرت حياة عبدالعزيز , واللي دمرت حيااتج ..!!
بعدت عنها مشمئزه : أمي ويين ؟
لاحظتها أستغربت من حركتي وبعدين قالت : في غرفتها
بعدت عنها وانا قلبي ينتفض من دااخل

" هند "

ليش ماسلمت علي نفس كل مره ؟ شفيها ؟ ليكون متهاوشه مع ريلها !
وي نسيت راشد , رديت : ألوو
راشد : .......
قلت بخوف : الوو رااشد !!
راشد : هاا جيتي ؟ انا رقدت .,
ضحكت لكن مو من قلبي : سوري بس هنادي جات وسلمت عليهاا
راشد : اهاا .,
قلت : زين تامرني بشي ؟
راشد : ليش وين رايحه ؟ توني إلا مكلمج
مادري ليش تضايقت وحسيت بقلبي قابضني : ماما تناديني
راشد وكأنه حس فيني : أمج مانادتج , أنتي فيج شي !
قلت : راشد الله يخلييك لا تضغط علي , مع السلامه
راشد : براحتج , مع السلامه ياقلبي

" عبدالعزيز "

أكييد الحين تكلمه ومستاانسه , تضحك معااه ..يقعد معااهاا يمسك يدهاا
آآخ , عضييت على طرف شرشف السرير وانا أضرب حد السرير بقووه كل شي رااح مني ك شي , هنند وخذااهاا رااشد , وصحتي قاامت تدهور وماحس إني بطلع حي من هالمستشفى
لييش ياهند بعتي حبي ؟ لييش ؟ لـ هالدرجه انا ولا شي بحيااتج , ماأعني لج شي ! بس انا حمرر حماار , ضربت راسي في حد السرير , ليش ماتقدمت لها من البديه ! أول ماخلصت الثانويه ؟
حسيت بحد واقف جنبي , ألتفت وشفت الدكتور وعطاني جرعة " كورتيزون"


في اليوم الثاني
الساعه 3 ونص العصر
أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك

خالد معصب : مححد يفففهمنننني مددد .,
ساره وهي تصيح : خاالد تكفى لا تسوي في نفسك جيي
هدى خالد وحس إن ساره مالها خص يعصب عليهاا : حبيبي انا آسف , آسسف والله بس ..
قاطعته ساره : ماعليش ياقلبي انا مقدره موقفك , بس مو بـ هالشكل تنحل الأمور !
خالد منفعل : عل شلون ؟ فهمييني ! أختي تكلم وااحد وطالعه معااه وغير جي مصصوره
ساره بهدوء وحكمه : شوف حبيبي , مو تقول إن اللي مايتسمى يبي يقابل أختك مره ثانيه ؟
خالد وهو يرص على أسنانه : اي ولد اللذيين
ساره : قول حق أختك تكلمه بوجودك أنت وتحطه على السبيكر ...ألخ
قالت ساره الخطه كلهاا حق خالد
خالد : ساره , أحبج أحج وربي ماكنت بعرف شنو بسوي لولاج
ساره : ههههههه حبيبي والله , إذا ماساعدت قلبي وهونت عليه مصيبته أساعد منوو ؟
خالد : ربي لا يخليني منج
ساره : ولا منك حبيبي , يل روح الحين كلم ندى
أنفعل خالد وحس بـ القهر والغيض من سمع بـ أسم ندى
خالد وهو يكتم غيضه : أوكي , باي
ساره : مع السلامه حبيبي .

طلع خالد من غرفته متوجه لـ غرفة ندى , فتح الباب على طول من غير مايطقه , شافها قاعده على السرير وتقلب في مجله
أنقه من برودها , يعني اللي يشوفها مايقول هااي منفضحه ! وصورها بين شبب
نقز عليها وجه من شعرهاا وقام يصرخ : ياحقيره ياكللببه , والله إن أمي وأبوي ماعرفوا يربونج دلعووج بزياده , والله لا أربييج انا من أول ويديد
صرخت ندى : خالد تكففففى هدننني , يعر والله عورر
عطاها كف : جب ولا كلممممه , ويين جواج ؟
ندى وهي تنتفض : عند مييم , مرم خذته
راح خالد لغرفه مريم ودق الباب بقووه , فتحت مريم الباب وهي متصرقعه , وشافت خالد وطااح قلبها في بطنها : شفييك خلد . ؟
خالد معصب : عطني جواال الحقيرره
ركضت مريم الغرفه وطلعت الجوال وعطته خالد , توها بتسأله لكنه ركض لـ غرفه ندى وسكر الباب
أنتفضت ندى من شكل خاالد اللي معصبب مووت ,
خالد : شوفي أبييج تقولين له الكلاام اللي بقوله لج بـ الحرف الوااحد , " وصرخ " سامعتني ؟
ندى وهي تصيح : إن شاءالله إن شاءالله

" هند "

كنت قاعده في الصاله وأقطع فواكه , عشان أسوي فروت سلط حق الفطور , القهر إني ماحس برمضاان كلش لأني مااصوم ! اللي مسويين له زراعة كلى واللي يحتاج حق غسيل كلى بشكل يومي مايقدر يصووم
شوي وأنفتح الباب بقوه ألتفت متخرعه , وشفت الويه البريء اللي الطفوله تشع منه , حذفت السكين وفتحت ذراعي له , وجااني يركض وحضنته وانا أبوسه : فدتك سلوومي , حببي وحشتني من زماان ماجييتناا
قام عني وهو يدور في البيت مو عارف شنو يسوي وبعدين قال : أبي حلوه
مسكته وطرت فيه المطبخ وعطيته حلوه
قلت : وين خدامتك سوناي ؟
مارد علي مثل عادته , دخلت هنادي المطبخ وشافت سالم , لمحت لمعة الفرح اللي بعيونها صرخت : سلم !
نقز سالم وراح لها يحضنها , ضحكت هنادي : يااقلبي انت وينك ماتبن ؟
شافها سالم وحط الحلاوه في حلجها , ضحكت هنادي وطلعت الحلااوه من حلجها ., : لا انا صاايمـه
ونزلته وراحت تغسل حلجهاا وهي مستاانسه من وجود سالم
قلت بفرح : من زمن مااجناا !
هنادي : صصج ؟ انا على بالي بس انا اللي فقدته
ضحكت : لا والله كلنا فقدناا , شكله أعجبه بيت جيرانا الثاني لأن عندهم يهال كبره ونسانا
طالعته هنادي وهي ترفع جواجبها له : ه سلووم شفت لك شوفه غيرناا ؟
ضحك سالم ببراءه وراح يركض , طلعنا انا وهنادي نركض ورااه
على إن هنادي كانت صايمه لكن مابين التعب عليها لأن فرحتها بوجود سالم نستها العطش , ورحنا نلعب معااه في الحووش ونفتح هوز الحوش ونرش على بعض نفس كل مره
كنت مستنسه من تغير مزااج هناادي , إن شاءالله دووم تكوون جي , مابي أخسر أختي وتوأم روحي
قعدت هنادي على الكرسي اللي في الحوش : بسسس انا تعببت أب ماي
ضحكت وقلت : يل سلوومي نروح نشرب مي " وحركت حواجبي حق هنادي , أنقهرت هنادي وجات تركض ورااي , شليت سلوم ورحت أركض فييه وهو يصرخ بونااسه ..
دخلت المطبخ وسكرت الباب عن هنادي وانا أضحك عليهاا وسلوم معاي يضحك لكن ماظن يعرف شنو السالفه
هنادي تصرخ : أراوج يالخاايسسسه بتششوفيين
ضحكت وقعدت عند الباب أشرب من غرشة الماي , وراح سلوم يركض لـ الصاله , فدييته ماشبع لعب لين الحيين !
نسيت ادز مسج حق أمه وأقول لها إن معااناا , مسكت جوالي ودزيت لها مسج , وربي أحب هالولد ..يكسر خاطري مراات من أشوفه , تقول أمي إن فيه حركه زاايده وهي اللي تخليه يركض ومايقعد في مكاان واحد , قبل ثلاث سنين كان هو دوم يجينا يركض وخدامته تركض ورااه , مرات يدخل بيتنا ومرات يدخل أي بيت من بيوت الفريج , كاان كله يركض , أي باب مفتوح يروح يدخله , لكن كل يوم نشوفه فيه نشوف ضربه في راسه ولا في يده ولا في ريله , لأن من نشاطه الزاايد كان يطييح ويتعور أهله مساكين مو قادرين يسيطرون علييه , وعيت على رنة جوالي ,
رديت : هل
راشد : هلاا حبيبي , أخباارج ؟
قلت : بخير الحمدالله , أنت شخبارك ؟
راشد : تماام دامج تماام , أخبار أول يوم رمضان ويااج ؟
قلت بسخريه : شنو اللي بيفرق , ترااني ماصوم
راشد : شـ هالكلم هندووه ؟ احمدي ربج وأشكره
وعيت على نفسي وعلى كلاامي السخيف اللي قلته : الحمدالله والشكر لك يارب
راشد : لحظه لحظه شوي حبيبي
سمعته يقول : دخليهاا
وصوت نسائي نااعم : بس ماافي موعد مااقدر أدخله
راشد : زين انا عندي مواعيد هالحزه ؟
ردت بغنج : ل , بس
راشد : ماعلييه خلوود دخلييه الحرمه
ردت عليه خلود : حتى في وقت أستراحتك ماتستغني عن شغلك , تسخر نفسك عشان تسااعد النااس
رد راشد : وليش مشتغل دكتور انا ؟ مو عشان أساعد غيري
ضحكت بدلع : أخلي المريضه تدخل علييك

رد علي راشد : حبيبي هنووده , عندي الحين مريضه بتصل عليج في وقت ثاني
كتمت غيضي وقلت : أوكي , خذ راحتك
راشد : فمان الله
قلت : فمان الكريم
وصكييت التلفون بقهر , شفت هنادي نازله من فوق وشكلها متسبحه
قلت : نعيماً
هنادي : الله ينعم علييج
صديت عنها أبي أفتح التلفزيون لكن قالت هنادي : أخبارج مع راشد ؟
أستغربت من سؤالها , لكن حسيت إنه جا في وقته , طالعته وقلت : زينه
هنادي : زينه ! ماتوقعت هالرد من عروس صار لها أسبوع ونص من ملجو عليهاا
نزلت راسي : ماادري ليش أحس إن راشد مشغول عني , مشغول بمرضااه وتاركني اناا
هنادي : هاي دوره كـ طبيب لازم يعالج الغيير
أنفعلت : لكني انا بعد مريضه , وانا زوجته المفروض أكون أولى إن يعالجني , مو يعالج غيري ويخليني
هنادي : لكن أنتي عندج دكتورج , وراشد تخصصه نساء وولاده , ماظن يقدر يعالجج !
قلت بحزن : بس انا ماحس بـ أهتماامه لي
وقعدت أصييح , مادري لييش صحت ! مادري لييش أشتكيت حق هناادي المفروض مشاكلي مع زوجي محد يعرفهاا ولا أقولها حق حد !



في بيت بوسعود
عقب الفطور

كوثر : خلاص يامبارك انا مب مستحيل أسكت عن هالشي , الشكوك أذبحتني ولزم أتأكد بنفسي
مبارك : تشكين في بنتج ياكوثر ؟
كوثر وهي تصيح : مباارك ماافي حل ثااني , البنت متغييره صار لها شهر وزود , مستحيل أسكت
وراحت كوثر غرفه فاطمه وشافتها متلحفه وكأنها تبي ترقد
كوثر تهز فاطمه : قوومي يل
فتحت فاطمه عيونها وكانت حم : شنو ؟
كوثر : قومي بوديج المستشفى
نقزت فاطمه متخرعه : مبي مستشفى مبي
كوثر وهي تجرها : مب على كييفج بتروحيين غصبن عننننج
وقامت تسبحهاا وتنزلها الصاله , وكانت فاطمه تصررخ وتقااوم أمهاا لكن مافي فاايده
شافها مبارك ومسكها عن كوثر : كوثر مو بـ هالطريقه
صرخت كوثر : انا بنتي لازم أعرف شنو فيه ! ولا تبيني أسسكت عنها وأشوفها تموت جداامي
حضن مبارك فاطمه اللي ذبحت روحها من الصيااح يوم حست بحناان أبوها , كانت تصرخ من داخلهاا " ماابي أووطي رووسكم للأض مبي , سمحووني ساامحوني "
لبست كوثر عبايتها وجابت عباية فاطمه اللي هدت وأستسلمت للأمر الواقع
أنطلق مبارك لـ المستشفى وهو مو مصدق شكوك كوثر نهائياً



في بيت بوبدر

ضاحي : عبدالرحمن يعني عبدالرحمن
دانه : مو على كيفك , غيث يعني غيث
ضاحي بخبث : زيين ترااج بتكونين تعبانه ونايمه , وانا بروح وبسميه
دانه وكأنها بتصيح : مابي والله ماأربي
هند : هههههههههههه أبيه دانووه جنج يااهل
ضاحي : توج تدرين هههههه والله أحس إنج أنتي أكبر منهاا
عصبت دانه وراحت فوق , ضحكت هند : أبييه ليكون زعلت ؟
ضاحي قام : ماعليج انا بروح أراضيها وبترضى بسرعه
راح ضاحي فوق لـ دانه يراضيها , وهند راحت المطبخ عند أمها
شافتها قاعده وتضرب الهريس
قعدت وراها وقامت تهمز ظهرها : عساج ع القووه مامااتي
أم بدر : الله يقوييج
هند : هاا اليوم بنروح بيت أخوي سعد ؟
أم بدر : ايي , قومي لبسي عشان مانتعطل ونروح بسرعه
هند : إن شاءالله .,
توها هند بتروح فوق شافت هنادي توها جايه
هنادي : السلام عليكم
هند : وعليكم السلم , هل والله
هنادي : وين أمي ؟
توها بترد عليها لكن لفت أنتباهها جوالها اللي يبرق شافت المتصل " نور حياتي "
ردت : هلاا راشد
راشد : أهليين قلبي , شلونج ؟
أشرت هند لـ هنادي إن أمها في المطبخ , وردت على راشد : تماام , أنت شلونك ؟
راشد : والله تعبن من كثر الشغل
هند قعدت على الكرسي : سلمة قلبك فدييتك
راشد : ربي يسلمج , شوفي شرايج يكون العرس عقب العيد بشهر
شهقت هند : لا راشد
راشد : هند ماله دااعي فترة المجله تكون طوييله , كفايه شهر رمضان واللي عقبه ! يكفي موو ؟
ماحبت هند إنها تعترض وتزعل, لكنها قالت : أممم , اللي تشوفه
راشد : فدييت المطيعه والله
هند : هههههه عشان تعرف بس
راشد : زين قلبي , الحين عندي مراجعه أشوفها وأدق لج مره ثانيه
تضايقت هند من كثر أنشغال راشد , هاي وهم مالجيين المفروض يخصص وقت لها عشان يتعرف عليها أكثر , مو يدفن روحه في شغله : كـ العاده ! مع السلامه
حس راشد إن هند تضايقت بس مابيده حيله : فمان الله ياقلبي
كانت هنادي واقفه وتفكر ومليون خطه وخطه كانت تجي في بالها , اهنادي بخبث : والله ماخلييج تتهنين ياهند , لا أهدم حيااتج مثل ماهدمتي حياة قلبي عبدالعزيز

في بيت بوسعود

كانت حاضنه نفسها وتصييح على حضها ,
الكل يكرهني الحين الكل يحتقني , أستهل والله إني أستااهل أمي عرفت أبوي عرف , كلهم عرف
تذكرت الموقف اللي صار لها من كم يوم

صرخت عليها أمها : هااي اللي كنتي تصييحين عشاانه ؟
عطتها كف وقامت فاطمه تركض غرفتها تبي تنخش عن أمها , لكن مسكتها مره ثانيه وصرخت : مع مننننننن ياحقيره ؟ من اللي سوى فيج جي ؟
غطت ويهها بيدها : خاالد , خالد ولد خاالي
شهقت كوثر وطاحت على الأرض , قامت تتنفس بقوه : خالد ! لش ؟
ركضت فاطمه فوق غرفتها وقفلت الباب

أندق الباب على فاطمه وأنقزت من الذكرى المؤلمه , سمعت طارق يصرخ : فتح الباب يالوصصخه
قامت فاطمه تنتفض , ل بيذبحني ..كفايه ماجااني من أبووي
طاحت على الأرض تصح بصوت عالي : انا شسويت في رووحي ؟ هدمت حيااتي
صرخ طارق : فتحي البب لا أكسره على راسج
سمعت صوت سعود : طاارق خلااص
طارق : مابردت حرتي فيهاا , أبي أذبحه ..هي فضحتنا ياسعود فضحتنا !
سعود : خلااص خالد بيصلح غلطته وريله فوق راسه بعد , مستحيل خالي يرضى بـ هالشي ويسكت ....
حست بصوتهم يبتعد شوي شوي , ليين أختفى
تنفست براحه , يعني خالد بيتزوجها , الحمدالله الحمدالله

راحوا كلهم بيت بوماجد
ماعدا ندى اللي خالد ماخلااها تشبر برع البيت , لكن فاطمه سعود أجبرها إنها تروح عشان تأكد جريمة خالد لـ خالها بدر

عقب الفطور
في ميلس الريااييل , دخلت كوثر على أخوانها
كوثر : أسمحلي ياخوي بدر , بغيتك بكلمة راس
بدر قام : خير إن شاءالله
راحت كوثر مع بدر الصاله الثانيه , وقعدت مجابله أخوها
بدر : تفضلي أسمعج
نزلت كوثر راسها مب عارفه شنو تقول .,
بدر : كوثر شفيج ؟ خرعتيني
صاحت كوثر : شاقول لك يااخوي شااقولك ؟! مادري انا اللي ماربيت بنتي عدل ولا ولدك اللي ماتربى
تخرع بدر وقام : بنتج و ولدي ؟ أي ولد ؟؟ كووثر شصااير ؟
قالت كوثر السالفه كلها لـ بدر اللي تشنج وماقدر ينطق
كوثر : خلنا نحل مشكلتهم ياخووي قبل لا ننفضح
بدر : وانتي ليش مايودتي بنتج عن ولدي ؟
شهقت كوثر : يعني الحين بنتي الغلطاانه ؟ لو انت ميود ولدك ماصار اللي صر
بدر : روحي ناديهم عشان أفهم السالفه كلها منهم
راحت كوثر الميلس ونادت خالد, اللي حس إن في مصيبه قريبه
ومسكت بنتها وودتها عند أخوها
شافت فاطمه الموقف وقامت تصيح , طالعها خالد وكان قلبه يرقع
أبوه , عمته , فاطمه , هو ! يعني أنفضحت
بدر : خالد
ألتفت خالد متخرع : سم
بدر : فهمنا الموضوع .
بلع خالد ريجه : أي موضوع ؟
بدر : لا تستهبل ياخالد , اللي قالته عمتك صحيح ؟
طالع خالد عمته اللي كانت تطالعه بـ أحتقار وفاطمه اللي ماسكه طرف شيلة أمها وتصييح : شقالت عمتي ؟
صرخ بدر ونقز خالد : خيد لا ترفع ضغططططي !!
نزل خالد راسه , ورجع بدر يقول : صحيح اللي قالته عمتك ؟
هز راسه خالد بـ " أي " , وأشتعل الغيض في قلب بدر , راح له وعطاه كف
رفع خالد راسه منصدم " أبوي يعطيني كف ! عشن عيال مباارك ؟ وجدام هالحقره ؟ "
بدر : ماعرفت أربك
خالد معصب : عرفت تربيني يايبه , انت عرفت شلون تزرع الكره في قلوبنا أتجاه مبارك , انا حلفت أنتقم من مبارك , أبي أنتقم من اللي ذح عممي , ونفس ماحرق قلبن بوفاة عمممي والله لا أحرق قلبه فـ بنته
أنصدم بدر من ولده , هو صحيح زرع في قلبهم هالحقد , لكنه توقع إنهم نسو كل شي , ومو بـ هالطريقه ينتققققم !
صرخ بدر في ولده : بتصلح غلطتك ياخالد وبتتزوجها
أنصدم خالد من قرار أبوه : مستحل يايبه ! مستحييل أتزوجه
طاحت فاطمه على الكرسي تصييح
بدر : بتتزوجها غصببن عننننك , سوااد ويهك تتحمله أنت وياها
طالع خالد أبوه بغيض : مب متزوجها لو شنو يصر
وطلع من البيت وراح بيتهم على طوول , وصل البيت وفتح الباب وراح يركض لـ غرفه ندى
فتح عليها الباب وهي تصرقعت , صرخ عليها : قومي لبسسي يل
قامت ندى متخرعه ومتوتره خذت عبايتها بسرعه وشيلتها ونزلت مع خالد
ركبت السياره , وخالد كان مسرع وتوجه لـ شقة فهد
وقف السياره وقال حق ندى : مثل ماأتفقنا " صرخ " فهمه
ندى وهي شوي وتصيح : فاهمه والله فاهمه
دزها : يل أنزلي
فتح الباب ونزل ونزلت وراه ندى على طول , وصلت لـ الشقه
وقفت جدام الباب وخالد كان لازق في الطوفه , بحيث إن مايبين لو أنفتح الباب
خالد يهمس : يلاا دقي الجرس لكن لا تلتفتين علي كلش , فاهمه
همست ندى : أوكي
دقت الجرس وهي ترتجف وخاايفه , أنفتح باب الشقه وظهر منه فهد
فهد وهو رافع حاجبه : هل والله بنور عيوني
ظهر خالد وبعد ندى عن الباب بحركه سريعه , وصار مجابل فهد , فتح فهد عيونه على وسعها منصدم من خالد اللي نقز عليه وقام يضربه ويصرخ : ياحمر ياحقر
كانت ندى تطالعهم وهي تصييح وحاطه يدها على حلجها تكتم شهقتهاا , وطاحت عيونها على موبايل خالد اللي طاح منه , راحت له مسكته ودقت على محمد وقالت له يجي الشقه
فهد وهو يتصارع مع خالد : قوم عنننننني , قم
خالد : وين الصصووره ؟ طلعهاا
فهد يصرخ : مابطلع ششي , لو تحلم
قام خالد يضرب فهد بوحشيه , لكن فهد نقز عليه وقام يضربه أكثر لين ماتخدر خالد
قام فهد وهو يمسح فمه اللي كله دم , وراح حق ندى وصرخ عليها : على بالج أخووج بيخليني أستسلم
توه بيمسكها , نقز عليه محمد : لا تلمسسه
ودارت معركه ثانيه مع محمد وفهد , لكن هالمره محمد اللي غلب فهد لأن فهد أنهد حيله
محمد حذف سويج السياره على ندى : روحي أركبي السيره
خذت ندى مفتاح السياره وراحت تركض لـ السياره

في سيارة ضاحي

دانه منقهره : ضااحي
ضاحي : هههههههههههه
هند : حرم علييك ضااحي والله انا قلبي عورني
دانه : ايي هاي كل يوم جي يسوي فيني , مايدري إن نفسيتي تأثر على البيبي
ضاحي وهي يغمز لـ دانه : ماعليج ولدنا شدييد , ماتأثر عليه هالمواضيع
هند : ههههههههه حلووه
هنادي : وانت على كيفك أجزمت إنه ولد , يمكن بنت
ضاحي ودانه مع بعض : لء ولد
هند : ههههههههه ويي أول مره أشوف حرمه تبي ولد ماتبي بنت
دانه : الأولاد أحسن
توها هند بتتكلم لكن لفت أنتباهاا , الليتات الزرق والحمر اللي تولع صوب فريجهم , وصووت الأسعااف والشرطه
شهقت هند وحطت يدها على حلجها : الله يسسسسستر
ضاحي وهو يلف صوب بيتهم : شـ صير ؟
دانه : لاحول ولا قوة إلا بالله
شوي وينفجر الصمام عند هند وتصيح
ألتفت ضاحي متخرع : شفييج ؟
هند : يمكن , يمكن " وقامت تشاهق " أم منور بنت جيرانناا , أمهم مريضضه بـ القلب ..يمكن صاار فيها شي
ضاحي وهو يصف سيارته داخل قراجات البيت : بروح أشوف شـ السالفه
نزل ضاحي عشان يشوف شـ السالفه
وراحوا هند وهنادي ودانه الصاله , لكن هند ماوقفت صيااح
دانه وهي تحضنها : خلص هنوود هدي , إن شاءالله مافي إلا كل خيير
هند : قلبي يعورني أحس إن صااير شي
وظل الجو متوتر بينهم لين مادخل ضاحي , نقزوا كلهم له وشافوا الحزن مخيم على ويهه
هند صرخت : شصر ؟
ضاحي : ولد جيرانا سالم , نط في برجة جارنا بومنيره , ومادروا فيه إلا عقب الفطور
شهقوا البنات كلهم مع بعض وصرخت هنادي : سالم !
هند وهي ترجف : شصار فيه ؟
ضاحي نزل راسه : ترحمي علييه ياهند
شهقت هند : شلون ؟
هنادي تصييح : مات , ماات
هند وهي تصييح : مات , خلااص يعني مابشوفه مره ثانيه !!


أنتهى


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:29 PM   #28

غرشه فيمتو

? العضوٌ??? » 57637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » غرشه فيمتو is on a distinguished road
افتراضي


الجزء العاشر

" تقطع فؤادي , وندمت كثيراً أيها الزمن "

في بيت بوبدر

هند وهي تغني : رمضاان قان وفرحنا , لقئ ..خخخ خربت أم الغنيه
نزلت من الدري وجات تركض مستاانسه مثل عادتها في كل ليلة من ليالي رمضان : مبرك علييكم الشششششه
وراحت حق أمها وأبوها وسلمت عليهم .,
ضاحي : وانا سلمي عليي
خزته هند : شتبي انت ؟
ضاحي ويمثل الصدمه : ياجليلة الحي
هند وهي تقعد وتحط ريل على ريل : يعني من متى وانا أسلم علييك , هي مره وحده بس سلمت علييك " وبعدين تذكرت " ل ل أستغفر الله ثلاث مرات , مره يوم سافرت ومره يوم رجعت ومره يوم عرست , ومره يوم بتمووت ههههاي
حذف ضاحي عليها المخده مع شهقة دانه .,
صرخت أم بدر : فاال الله ولا فالج , عمري قبل عمره
قالوا ضاحي ودانه وهند : بعد عم طوييل إن شاءالله
ضاحي وهو يسوي روحه مسكيين ويخز هند : وهذا وانا بصيير عن قريب أبوو
شهقت أم بدر مع هند : صصصصصصصصصج ؟
أم بدر وعيونها تلمع : دانه حامل ؟
دانه وهي منحرجه ومنزله راسها لـ الأرض : ايي يمه
أم بدر وهي تمسح دموعها بـ ملفعها : و يعل عيني ماتبجيكم , شفت عياالكم قبل لا تغمض عيني
هند وهي تضحك : اللي يشوفها يقول حرمة في الثلاثين وهاي أول ولد لها يتزوج , ماجنه عندها درزن أحفااد , وأكبر من عيالها بعد خخخخخ
ضحك أبوبدر : وانتي الصاادقه , أمج عيزت خرفت صارت ماتعرف شنو تقول وشنو تسوي
أم بدر وهي تضرب كتفه : عز حيلك ! انا خرفت ؟ عيل انت شصار فييك ؟
هند وهي تصفق تشجع : أيواا أياا , بااب أكوهي مام تقول عنك انت خرفت , مترد عليهاا أفاا بس اف
ضربها ضاحي على ظهرها بقوه : يالسسوسسه بسسسج من هالحركات
ضحكت هند : أبي أسوي أكشن في البيت , مادري شصار عليكم كله صااخيين
ضاحي وهو مفتخر : إن شاءالله بيجي عبدالرحمن وبيملي عليكم البيت
خزته دانه بطرف عينها : غيث لو سمحت
ضاحي وهو يحط صبعه على راسه بحركه طفوليه : وديي كفي
أنفعلت دانه وماحست بروحها : يه ! انا اللي أحمل 9 شهور وأتعب وأهلك وأنت تجي تسميه بارده مبرده , غييث يعني غييث
وبعدين حست على روحها وأفتشلت .,
هند وهي تحط يدها على خصرها : وليش ماتسمونه على أبوي دخيل ؟ ولا أسم أبوي مايملي العين ؟
ضاحي : إلا مافي أحسن من دخيل , لكن الوالد حلف علي ماسمي عليه !
شهقت هند وألتفت على أبوها : لييش ؟
بوبدر وهو يضحك : من حلاة أسمي ؟ ليش أخلي حفيدي يبتلش فيه مثلي
أم بدر : والله محد مبتلش غيري , يوم ييجون يكتبون بطايق الأعراس يكتبون حرم السيد دخيل , أكرهه العررس والسبه الأسم
الكل ماعدا بوبدر : ههههههههههههههههههههه
بوبدر : وهاي اللي يهمج الأعرااس ؟!
هند : ولا يهممك بو الشباب , والله انا ولدي أسميه دخيل وهاذي حلفه , ولا تعاييني فيهاا
بوبدر : لأنج حلفتي قبلي بسكت
ضاحي : يباه ظلم ! بيقولون ولده ماطلع فيه خير وماسمى عليه
بوبدر وهو يسكت ضاحي : مابيقولون عن العياره , لو بيقولون جان قالوا عن عيال أخوانك

في بيت بوخالد

طلعت ندى من غرفتها وتسحبت لـ تلفون البيت وأتصلت على هدى
ردت هدى : هل
ندى تصييح : هدووي ألحقي عل
هدى تخرعت : شفييج ؟
ندى تصييح : فضضضضحننننني فضحننني
هدى صرخت : منننننننننن ؟
قالت ندى حق هدى السالفه كلها لكن بـ أختصاار
ندى : سعديني شااسوي ؟ والله أحس إن خالد بيذببحني
هدى صرخت : ماالي خص انا , بلويج لا تقطينها عل
ندى : انتي اللي عرفتني عليه
هدى : بس ماقلت لج أطلعي معاه , وإذا أنتي غبيه لـ هالدرجه مايخصني فييج
ندى : هدي لا تسستغنيين عني
لكن هدى ماكانت أحسن من ولد عمها " خالد " مثل ماترك فاطمه وهي بـ أمس الحاجه له , هدى تركت ندى وهي في أمس الحاجه لهاا , سكرت في ويه ندى ,وقالت : مشاكلج حليها بروحج ياندى

" هنادي "

كنت قاعده في الغرفه متملله زهقاانه أحوس في القنوات ومالقيت شي , مسلسلتهم معيوده ملييون ألف مره والبرنامج يحطونه مباشر في الليل والفجر إعاده والصبح والعصر ! أف شنو هالزهق ؟
أنفتح الباب وعرفت إن خلف , تميت ماعطته ظهري لكن شيمت ريحة عطر نسائيه
ألتفت وشفت مشاعل مبتسمه : مبارك علج الششهر
خير ياطير يايه تبارك لي بـ الشهر , جني مادري يعني !
قلت : علينا وعلييج , بغيتي شي ؟
وكأنها نحرجت : لا , بسس .. ايي ..خلف ..ايي خلف هنيه ؟
آآه منج يـ العياره , أنتي تحسبين طلعاته ودخلااته أكثر مني : لء , شي ثاني ؟
نزلت راسها وطلعت من الغرفه ولا ردة عليي ولا قالت شي !
قليلة أدب ماتستحي , صدييت بشوف التلفزيون لكن أنفتح الباب مره ثانيه ألتفت بسرعه على بالي مشاعل تبي تعتذر ولا شي , كنت مجهزه لها سبة وبحذفها بـ النعال اللي لابستها , لكن للأسف طلع خلف !
شفته حاط يده ورى ظهره , رفعت حاجبي مستغربه شفيه هاي ؟
كان لابس جينز وتي شيرت أحمر وعليه كلاام بالأحمر , كاان حلوو واللون الأحمر برز بشرته الحنطاويه
صديت عنه ونطرته يجي , لكن ماحسيت فيه قرب ..قعدت أقلب في القنوات أنطره يجي متحرقصه أبي أعرف شنو ورى ظهره ! أف
ألتفت له شفته واقف نفس مكانه , صديت بسرعه .. أدفع نصص عمي وأعرف شنو عندك ؟
حسيت به يتحرك , عدلت قعدتي وسويت روحي مو مهتمه
قرب مني وقام قلبي يرقع وحسيت بـ الحرر ! أووف المكيف مشغل شـ هالحر ؟
شفته يقعد على ركبه ويطلع من ورى ظهره باقة ورد حمرا وبيضاا كانت متناسقه مع الكرستالات الصغييره المعلقه في أطراف الباقه , كنت تهبل .. كنت بسحبها من يده لكني قاومت نفسي وقعدت أطالعه أنطره شنو بيسوي
مسك يدي اليسار وقال : مبارك عليج الشهر ياقلبي .,
أنصدمت ! من صجه هاي , جايب باقة ورد وحاله عشان الشهر ؟
ههههههه زين جاب لي باقة ورد ولا جاب لي كرتون تمر ولا خبر رقاق شفته رافع حواجبه ويقول : ليش تضحكين ؟
أبييه , صوتي كان عالي
خلف : ماعجبتج ؟
قلت : لا بس مستغربه !
خلف : من شنو ؟
قلت : يعني ماخبر في رمضان يجيبون ورد .,
ضحك خلف وقام وقعد حذاي : والله انا بعد ماخبر , بس ماعرفت شنو أجيب وشلون أهنيج بـ هالمناسبه
خذت منه الباقه وقلت : مشكور
حسيت فيه تضايق من كلمتي , ليش يعني انا شكرته ! شيبيني أسوي بعد ؟
تنهد وقال : العفو
قام من مكانه لكني قمت بسرعه ووقفت جدامه : أبي أروح بيت أمي
خلف وهو يطالع الساعه : هالحزه ؟
قلت : بناام عندهم , وحشتني أمي
وكأن خلف أنصدم لأن أول مره أنام في بيت أمي : ليش ؟
قلت : شفيك أمي وحشتني وأبي انام عندهم " وحطيت يدي على خصري " ولا عندك مماانع ؟
خلف : زين انا بخليج لين فـ الليل يعني ومتى ماتبيني أجيج بجيج لكن مو لازم تباتين
شهقت : يعني بتمنعني من أمي ؟
خلف وهو يعدل موقفه : لا موقصدي بس ..
قلت : عيل ودني بيت أم أبيي اروح عند أميي
غمض عيونه بقوه وبعدين فتحها , قرب مني شوي وهمس : ماقدر أنام وأنتي مو معاي في الغرفه
حسيت بحررووره في جسمي , وقلبي قاام يدق بقووه
قمت عنه بسرعه : بروح عند أمي
راح خلف الحمام وقال : أجهزي
لبست وخلصت وهو طلع من الحمام وطلعنا من الغرفه والحمدالله محد كان فـ الصاله
ركبنا السياره وعلى طول أشتغلت أغنيه حمد العامري " أحبك "
قاام خلف يدندن معااه : أحبك لو بعيد الدار عنك .. جداك يحن قلبي للرجوعي
كان صوته حلييو يعني مو مخرب من الأغنيه , حسيت بيدي دافيه.. نزلت راسي اشوفها لقيته حاضن يدي بيدينه , حبيت الدفى اللي أحس فييه وماعرف ليش ماقااومت يده
وصلت البيت , وتوني بسحب يدي لكنه رص عليهاا : بتوحشيني
حسيت بقشعريره بجسمي وحسيت بنفسي قمت أمييل له , وهـ الشي ضايقني واايد , سحبت يدي بقوه وقلت بنبرة تحذيز : خللفف !!
لف عني بقوه وطالع الدريشه وقال وكأنه متنرفز : حارمتني من قربج وبعد بتحرميني من اللي في قلبي
خفت من كلمه وحسيت بـ أطرافي تجمد , نزلت بسرعه لأني كنت بتهور وبراضيه !
دخلت البيت وشفت هند تتكلم في التلفون و منسدحه على الكرسي وتضحك هند : أحللف ! أبييه , ههههههههه وكملت حياتك طبيعيه ؟ ههههه والله لو انا منك أحبس روحي في الغرفه وماطلع منها طول الدهر , أيي طبعاً انا الشيخه هننند بنت دخييل , هههههههه
وكأنها أستحت وقالت : زيين , حرم السيد رااشد , هههههههههههههه
حسيت بـ الناار تغلي في قلببي ! تضحك ومستنسه معااه ؟ عاجبهاا واايد ؟ خلت عبدالعزيز متعذب وهي تتضحك مع هالحثااله !
قربت من عندها وقلت : حشى ريلج نساج اللي عند الباب
نقزت هند وسدت السماعه بيدها : وي هناادي
وراحت لي وحضنتني , وسوت الحركه اللي دايم نسويها في ليلة رمضان مسكت رقبتي من ورى وقدمتها على جدام بقوه وهي تضحك : مبارك علييج الششهر
كنت بسوي لهاا نفس الشي لكن كان في شي يمنعني , هاذي هند اللي دمرت حياة عبدالعزيز , واللي دمرت حيااتج ..!!
بعدت عنها مشمئزه : أمي ويين ؟
لاحظتها أستغربت من حركتي وبعدين قالت : في غرفتها
بعدت عنها وانا قلبي ينتفض من دااخل

" هند "

ليش ماسلمت علي نفس كل مره ؟ شفيها ؟ ليكون متهاوشه مع ريلها !
وي نسيت راشد , رديت : ألوو
راشد : .......
قلت بخوف : الوو رااشد !!
راشد : هاا جيتي ؟ انا رقدت .,
ضحكت لكن مو من قلبي : سوري بس هنادي جات وسلمت عليهاا
راشد : اهاا .,
قلت : زين تامرني بشي ؟
راشد : ليش وين رايحه ؟ توني إلا مكلمج
مادري ليش تضايقت وحسيت بقلبي قابضني : ماما تناديني
راشد وكأنه حس فيني : أمج مانادتج , أنتي فيج شي !
قلت : راشد الله يخلييك لا تضغط علي , مع السلامه
راشد : براحتج , مع السلامه ياقلبي

" عبدالعزيز "

أكييد الحين تكلمه ومستاانسه , تضحك معااه ..يقعد معااهاا يمسك يدهاا
آآخ , عضييت على طرف شرشف السرير وانا أضرب حد السرير بقووه كل شي رااح مني ك شي , هنند وخذااهاا رااشد , وصحتي قاامت تدهور وماحس إني بطلع حي من هالمستشفى
لييش ياهند بعتي حبي ؟ لييش ؟ لـ هالدرجه انا ولا شي بحيااتج , ماأعني لج شي ! بس انا حمرر حماار , ضربت راسي في حد السرير , ليش ماتقدمت لها من البديه ! أول ماخلصت الثانويه ؟
حسيت بحد واقف جنبي , ألتفت وشفت الدكتور وعطاني جرعة " كورتيزون"


في اليوم الثاني
الساعه 3 ونص العصر
أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك

خالد معصب : مححد يفففهمنننني مددد .,
ساره وهي تصيح : خاالد تكفى لا تسوي في نفسك جيي
هدى خالد وحس إن ساره مالها خص يعصب عليهاا : حبيبي انا آسف , آسسف والله بس ..
قاطعته ساره : ماعليش ياقلبي انا مقدره موقفك , بس مو بـ هالشكل تنحل الأمور !
خالد منفعل : عل شلون ؟ فهمييني ! أختي تكلم وااحد وطالعه معااه وغير جي مصصوره
ساره بهدوء وحكمه : شوف حبيبي , مو تقول إن اللي مايتسمى يبي يقابل أختك مره ثانيه ؟
خالد وهو يرص على أسنانه : اي ولد اللذيين
ساره : قول حق أختك تكلمه بوجودك أنت وتحطه على السبيكر ...ألخ
قالت ساره الخطه كلهاا حق خالد
خالد : ساره , أحبج أحج وربي ماكنت بعرف شنو بسوي لولاج
ساره : ههههههه حبيبي والله , إذا ماساعدت قلبي وهونت عليه مصيبته أساعد منوو ؟
خالد : ربي لا يخليني منج
ساره : ولا منك حبيبي , يل روح الحين كلم ندى
أنفعل خالد وحس بـ القهر والغيض من سمع بـ أسم ندى
خالد وهو يكتم غيضه : أوكي , باي
ساره : مع السلامه حبيبي .

طلع خالد من غرفته متوجه لـ غرفة ندى , فتح الباب على طول من غير مايطقه , شافها قاعده على السرير وتقلب في مجله
أنقه من برودها , يعني اللي يشوفها مايقول هااي منفضحه ! وصورها بين شبب
نقز عليها وجه من شعرهاا وقام يصرخ : ياحقيره ياكللببه , والله إن أمي وأبوي ماعرفوا يربونج دلعووج بزياده , والله لا أربييج انا من أول ويديد
صرخت ندى : خالد تكففففى هدننني , يعر والله عورر
عطاها كف : جب ولا كلممممه , ويين جواج ؟
ندى وهي تنتفض : عند مييم , مرم خذته
راح خالد لغرفه مريم ودق الباب بقووه , فتحت مريم الباب وهي متصرقعه , وشافت خالد وطااح قلبها في بطنها : شفييك خلد . ؟
خالد معصب : عطني جواال الحقيرره
ركضت مريم الغرفه وطلعت الجوال وعطته خالد , توها بتسأله لكنه ركض لـ غرفه ندى وسكر الباب
أنتفضت ندى من شكل خاالد اللي معصبب مووت ,
خالد : شوفي أبييج تقولين له الكلاام اللي بقوله لج بـ الحرف الوااحد , " وصرخ " سامعتني ؟
ندى وهي تصيح : إن شاءالله إن شاءالله

" هند "

كنت قاعده في الصاله وأقطع فواكه , عشان أسوي فروت سلط حق الفطور , القهر إني ماحس برمضاان كلش لأني مااصوم ! اللي مسويين له زراعة كلى واللي يحتاج حق غسيل كلى بشكل يومي مايقدر يصووم
شوي وأنفتح الباب بقوه ألتفت متخرعه , وشفت الويه البريء اللي الطفوله تشع منه , حذفت السكين وفتحت ذراعي له , وجااني يركض وحضنته وانا أبوسه : فدتك سلوومي , حببي وحشتني من زماان ماجييتناا
قام عني وهو يدور في البيت مو عارف شنو يسوي وبعدين قال : أبي حلوه
مسكته وطرت فيه المطبخ وعطيته حلوه
قلت : وين خدامتك سوناي ؟
مارد علي مثل عادته , دخلت هنادي المطبخ وشافت سالم , لمحت لمعة الفرح اللي بعيونها صرخت : سلم !
نقز سالم وراح لها يحضنها , ضحكت هنادي : يااقلبي انت وينك ماتبن ؟
شافها سالم وحط الحلاوه في حلجها , ضحكت هنادي وطلعت الحلااوه من حلجها ., : لا انا صاايمـه
ونزلته وراحت تغسل حلجهاا وهي مستاانسه من وجود سالم
قلت بفرح : من زمن مااجناا !
هنادي : صصج ؟ انا على بالي بس انا اللي فقدته
ضحكت : لا والله كلنا فقدناا , شكله أعجبه بيت جيرانا الثاني لأن عندهم يهال كبره ونسانا
طالعته هنادي وهي ترفع جواجبها له : ه سلووم شفت لك شوفه غيرناا ؟
ضحك سالم ببراءه وراح يركض , طلعنا انا وهنادي نركض ورااه
على إن هنادي كانت صايمه لكن مابين التعب عليها لأن فرحتها بوجود سالم نستها العطش , ورحنا نلعب معااه في الحووش ونفتح هوز الحوش ونرش على بعض نفس كل مره
كنت مستنسه من تغير مزااج هناادي , إن شاءالله دووم تكوون جي , مابي أخسر أختي وتوأم روحي
قعدت هنادي على الكرسي اللي في الحوش : بسسس انا تعببت أب ماي
ضحكت وقلت : يل سلوومي نروح نشرب مي " وحركت حواجبي حق هنادي , أنقهرت هنادي وجات تركض ورااي , شليت سلوم ورحت أركض فييه وهو يصرخ بونااسه ..
دخلت المطبخ وسكرت الباب عن هنادي وانا أضحك عليهاا وسلوم معاي يضحك لكن ماظن يعرف شنو السالفه
هنادي تصرخ : أراوج يالخاايسسسه بتششوفيين
ضحكت وقعدت عند الباب أشرب من غرشة الماي , وراح سلوم يركض لـ الصاله , فدييته ماشبع لعب لين الحيين !
نسيت ادز مسج حق أمه وأقول لها إن معااناا , مسكت جوالي ودزيت لها مسج , وربي أحب هالولد ..يكسر خاطري مراات من أشوفه , تقول أمي إن فيه حركه زاايده وهي اللي تخليه يركض ومايقعد في مكاان واحد , قبل ثلاث سنين كان هو دوم يجينا يركض وخدامته تركض ورااه , مرات يدخل بيتنا ومرات يدخل أي بيت من بيوت الفريج , كاان كله يركض , أي باب مفتوح يروح يدخله , لكن كل يوم نشوفه فيه نشوف ضربه في راسه ولا في يده ولا في ريله , لأن من نشاطه الزاايد كان يطييح ويتعور أهله مساكين مو قادرين يسيطرون علييه , وعيت على رنة جوالي ,
رديت : هل
راشد : هلاا حبيبي , أخباارج ؟
قلت : بخير الحمدالله , أنت شخبارك ؟
راشد : تماام دامج تماام , أخبار أول يوم رمضان ويااج ؟
قلت بسخريه : شنو اللي بيفرق , ترااني ماصوم
راشد : شـ هالكلم هندووه ؟ احمدي ربج وأشكره
وعيت على نفسي وعلى كلاامي السخيف اللي قلته : الحمدالله والشكر لك يارب
راشد : لحظه لحظه شوي حبيبي
سمعته يقول : دخليهاا
وصوت نسائي نااعم : بس ماافي موعد مااقدر أدخله
راشد : زين انا عندي مواعيد هالحزه ؟
ردت بغنج : ل , بس
راشد : ماعلييه خلوود دخلييه الحرمه
ردت عليه خلود : حتى في وقت أستراحتك ماتستغني عن شغلك , تسخر نفسك عشان تسااعد النااس
رد راشد : وليش مشتغل دكتور انا ؟ مو عشان أساعد غيري
ضحكت بدلع : أخلي المريضه تدخل علييك

رد علي راشد : حبيبي هنووده , عندي الحين مريضه بتصل عليج في وقت ثاني
كتمت غيضي وقلت : أوكي , خذ راحتك
راشد : فمان الله
قلت : فمان الكريم
وصكييت التلفون بقهر , شفت هنادي نازله من فوق وشكلها متسبحه
قلت : نعيماً
هنادي : الله ينعم علييج
صديت عنها أبي أفتح التلفزيون لكن قالت هنادي : أخبارج مع راشد ؟
أستغربت من سؤالها , لكن حسيت إنه جا في وقته , طالعته وقلت : زينه
هنادي : زينه ! ماتوقعت هالرد من عروس صار لها أسبوع ونص من ملجو عليهاا
نزلت راسي : ماادري ليش أحس إن راشد مشغول عني , مشغول بمرضااه وتاركني اناا
هنادي : هاي دوره كـ طبيب لازم يعالج الغيير
أنفعلت : لكني انا بعد مريضه , وانا زوجته المفروض أكون أولى إن يعالجني , مو يعالج غيري ويخليني
هنادي : لكن أنتي عندج دكتورج , وراشد تخصصه نساء وولاده , ماظن يقدر يعالجج !
قلت بحزن : بس انا ماحس بـ أهتماامه لي
وقعدت أصييح , مادري لييش صحت ! مادري لييش أشتكيت حق هناادي المفروض مشاكلي مع زوجي محد يعرفهاا ولا أقولها حق حد !



في بيت بوسعود
عقب الفطور

كوثر : خلاص يامبارك انا مب مستحيل أسكت عن هالشي , الشكوك أذبحتني ولزم أتأكد بنفسي
مبارك : تشكين في بنتج ياكوثر ؟
كوثر وهي تصيح : مباارك ماافي حل ثااني , البنت متغييره صار لها شهر وزود , مستحيل أسكت
وراحت كوثر غرفه فاطمه وشافتها متلحفه وكأنها تبي ترقد
كوثر تهز فاطمه : قوومي يل
فتحت فاطمه عيونها وكانت حم : شنو ؟
كوثر : قومي بوديج المستشفى
نقزت فاطمه متخرعه : مبي مستشفى مبي
كوثر وهي تجرها : مب على كييفج بتروحيين غصبن عننننج
وقامت تسبحهاا وتنزلها الصاله , وكانت فاطمه تصررخ وتقااوم أمهاا لكن مافي فاايده
شافها مبارك ومسكها عن كوثر : كوثر مو بـ هالطريقه
صرخت كوثر : انا بنتي لازم أعرف شنو فيه ! ولا تبيني أسسكت عنها وأشوفها تموت جداامي
حضن مبارك فاطمه اللي ذبحت روحها من الصيااح يوم حست بحناان أبوها , كانت تصرخ من داخلهاا " ماابي أووطي رووسكم للأض مبي , سمحووني ساامحوني "
لبست كوثر عبايتها وجابت عباية فاطمه اللي هدت وأستسلمت للأمر الواقع
أنطلق مبارك لـ المستشفى وهو مو مصدق شكوك كوثر نهائياً



في بيت بوبدر

ضاحي : عبدالرحمن يعني عبدالرحمن
دانه : مو على كيفك , غيث يعني غيث
ضاحي بخبث : زيين ترااج بتكونين تعبانه ونايمه , وانا بروح وبسميه
دانه وكأنها بتصيح : مابي والله ماأربي
هند : هههههههههههه أبيه دانووه جنج يااهل
ضاحي : توج تدرين هههههه والله أحس إنج أنتي أكبر منهاا
عصبت دانه وراحت فوق , ضحكت هند : أبييه ليكون زعلت ؟
ضاحي قام : ماعليج انا بروح أراضيها وبترضى بسرعه
راح ضاحي فوق لـ دانه يراضيها , وهند راحت المطبخ عند أمها
شافتها قاعده وتضرب الهريس
قعدت وراها وقامت تهمز ظهرها : عساج ع القووه مامااتي
أم بدر : الله يقوييج
هند : هاا اليوم بنروح بيت أخوي سعد ؟
أم بدر : ايي , قومي لبسي عشان مانتعطل ونروح بسرعه
هند : إن شاءالله .,
توها هند بتروح فوق شافت هنادي توها جايه
هنادي : السلام عليكم
هند : وعليكم السلم , هل والله
هنادي : وين أمي ؟
توها بترد عليها لكن لفت أنتباهها جوالها اللي يبرق شافت المتصل " نور حياتي "
ردت : هلاا راشد
راشد : أهليين قلبي , شلونج ؟
أشرت هند لـ هنادي إن أمها في المطبخ , وردت على راشد : تماام , أنت شلونك ؟
راشد : والله تعبن من كثر الشغل
هند قعدت على الكرسي : سلمة قلبك فدييتك
راشد : ربي يسلمج , شوفي شرايج يكون العرس عقب العيد بشهر
شهقت هند : لا راشد
راشد : هند ماله دااعي فترة المجله تكون طوييله , كفايه شهر رمضان واللي عقبه ! يكفي موو ؟
ماحبت هند إنها تعترض وتزعل, لكنها قالت : أممم , اللي تشوفه
راشد : فدييت المطيعه والله
هند : هههههه عشان تعرف بس
راشد : زين قلبي , الحين عندي مراجعه أشوفها وأدق لج مره ثانيه
تضايقت هند من كثر أنشغال راشد , هاي وهم مالجيين المفروض يخصص وقت لها عشان يتعرف عليها أكثر , مو يدفن روحه في شغله : كـ العاده ! مع السلامه
حس راشد إن هند تضايقت بس مابيده حيله : فمان الله ياقلبي
كانت هنادي واقفه وتفكر ومليون خطه وخطه كانت تجي في بالها , اهنادي بخبث : والله ماخلييج تتهنين ياهند , لا أهدم حيااتج مثل ماهدمتي حياة قلبي عبدالعزيز

في بيت بوسعود

كانت حاضنه نفسها وتصييح على حضها ,
الكل يكرهني الحين الكل يحتقني , أستهل والله إني أستااهل أمي عرفت أبوي عرف , كلهم عرف
تذكرت الموقف اللي صار لها من كم يوم

صرخت عليها أمها : هااي اللي كنتي تصييحين عشاانه ؟
عطتها كف وقامت فاطمه تركض غرفتها تبي تنخش عن أمها , لكن مسكتها مره ثانيه وصرخت : مع مننننننن ياحقيره ؟ من اللي سوى فيج جي ؟
غطت ويهها بيدها : خاالد , خالد ولد خاالي
شهقت كوثر وطاحت على الأرض , قامت تتنفس بقوه : خالد ! لش ؟
ركضت فاطمه فوق غرفتها وقفلت الباب

أندق الباب على فاطمه وأنقزت من الذكرى المؤلمه , سمعت طارق يصرخ : فتح الباب يالوصصخه
قامت فاطمه تنتفض , ل بيذبحني ..كفايه ماجااني من أبووي
طاحت على الأرض تصح بصوت عالي : انا شسويت في رووحي ؟ هدمت حيااتي
صرخ طارق : فتحي البب لا أكسره على راسج
سمعت صوت سعود : طاارق خلااص
طارق : مابردت حرتي فيهاا , أبي أذبحه ..هي فضحتنا ياسعود فضحتنا !
سعود : خلااص خالد بيصلح غلطته وريله فوق راسه بعد , مستحيل خالي يرضى بـ هالشي ويسكت ....
حست بصوتهم يبتعد شوي شوي , ليين أختفى
تنفست براحه , يعني خالد بيتزوجها , الحمدالله الحمدالله

راحوا كلهم بيت بوماجد
ماعدا ندى اللي خالد ماخلااها تشبر برع البيت , لكن فاطمه سعود أجبرها إنها تروح عشان تأكد جريمة خالد لـ خالها بدر

عقب الفطور
في ميلس الريااييل , دخلت كوثر على أخوانها
كوثر : أسمحلي ياخوي بدر , بغيتك بكلمة راس
بدر قام : خير إن شاءالله
راحت كوثر مع بدر الصاله الثانيه , وقعدت مجابله أخوها
بدر : تفضلي أسمعج
نزلت كوثر راسها مب عارفه شنو تقول .,
بدر : كوثر شفيج ؟ خرعتيني
صاحت كوثر : شاقول لك يااخوي شااقولك ؟! مادري انا اللي ماربيت بنتي عدل ولا ولدك اللي ماتربى
تخرع بدر وقام : بنتج و ولدي ؟ أي ولد ؟؟ كووثر شصااير ؟
قالت كوثر السالفه كلها لـ بدر اللي تشنج وماقدر ينطق
كوثر : خلنا نحل مشكلتهم ياخووي قبل لا ننفضح
بدر : وانتي ليش مايودتي بنتج عن ولدي ؟
شهقت كوثر : يعني الحين بنتي الغلطاانه ؟ لو انت ميود ولدك ماصار اللي صر
بدر : روحي ناديهم عشان أفهم السالفه كلها منهم
راحت كوثر الميلس ونادت خالد, اللي حس إن في مصيبه قريبه
ومسكت بنتها وودتها عند أخوها
شافت فاطمه الموقف وقامت تصيح , طالعها خالد وكان قلبه يرقع
أبوه , عمته , فاطمه , هو ! يعني أنفضحت
بدر : خالد
ألتفت خالد متخرع : سم
بدر : فهمنا الموضوع .
بلع خالد ريجه : أي موضوع ؟
بدر : لا تستهبل ياخالد , اللي قالته عمتك صحيح ؟
طالع خالد عمته اللي كانت تطالعه بـ أحتقار وفاطمه اللي ماسكه طرف شيلة أمها وتصييح : شقالت عمتي ؟
صرخ بدر ونقز خالد : خيد لا ترفع ضغططططي !!
نزل خالد راسه , ورجع بدر يقول : صحيح اللي قالته عمتك ؟
هز راسه خالد بـ " أي " , وأشتعل الغيض في قلب بدر , راح له وعطاه كف
رفع خالد راسه منصدم " أبوي يعطيني كف ! عشن عيال مباارك ؟ وجدام هالحقره ؟ "
بدر : ماعرفت أربك
خالد معصب : عرفت تربيني يايبه , انت عرفت شلون تزرع الكره في قلوبنا أتجاه مبارك , انا حلفت أنتقم من مبارك , أبي أنتقم من اللي ذح عممي , ونفس ماحرق قلبن بوفاة عمممي والله لا أحرق قلبه فـ بنته
أنصدم بدر من ولده , هو صحيح زرع في قلبهم هالحقد , لكنه توقع إنهم نسو كل شي , ومو بـ هالطريقه ينتققققم !
صرخ بدر في ولده : بتصلح غلطتك ياخالد وبتتزوجها
أنصدم خالد من قرار أبوه : مستحل يايبه ! مستحييل أتزوجه
طاحت فاطمه على الكرسي تصييح
بدر : بتتزوجها غصببن عننننك , سوااد ويهك تتحمله أنت وياها
طالع خالد أبوه بغيض : مب متزوجها لو شنو يصر
وطلع من البيت وراح بيتهم على طوول , وصل البيت وفتح الباب وراح يركض لـ غرفه ندى
فتح عليها الباب وهي تصرقعت , صرخ عليها : قومي لبسسي يل
قامت ندى متخرعه ومتوتره خذت عبايتها بسرعه وشيلتها ونزلت مع خالد
ركبت السياره , وخالد كان مسرع وتوجه لـ شقة فهد
وقف السياره وقال حق ندى : مثل ماأتفقنا " صرخ " فهمه
ندى وهي شوي وتصيح : فاهمه والله فاهمه
دزها : يل أنزلي
فتح الباب ونزل ونزلت وراه ندى على طول , وصلت لـ الشقه
وقفت جدام الباب وخالد كان لازق في الطوفه , بحيث إن مايبين لو أنفتح الباب
خالد يهمس : يلاا دقي الجرس لكن لا تلتفتين علي كلش , فاهمه
همست ندى : أوكي
دقت الجرس وهي ترتجف وخاايفه , أنفتح باب الشقه وظهر منه فهد
فهد وهو رافع حاجبه : هل والله بنور عيوني
ظهر خالد وبعد ندى عن الباب بحركه سريعه , وصار مجابل فهد , فتح فهد عيونه على وسعها منصدم من خالد اللي نقز عليه وقام يضربه ويصرخ : ياحمر ياحقر
كانت ندى تطالعهم وهي تصييح وحاطه يدها على حلجها تكتم شهقتهاا , وطاحت عيونها على موبايل خالد اللي طاح منه , راحت له مسكته ودقت على محمد وقالت له يجي الشقه
فهد وهو يتصارع مع خالد : قوم عنننننني , قم
خالد : وين الصصووره ؟ طلعهاا
فهد يصرخ : مابطلع ششي , لو تحلم
قام خالد يضرب فهد بوحشيه , لكن فهد نقز عليه وقام يضربه أكثر لين ماتخدر خالد
قام فهد وهو يمسح فمه اللي كله دم , وراح حق ندى وصرخ عليها : على بالج أخووج بيخليني أستسلم
توه بيمسكها , نقز عليه محمد : لا تلمسسه
ودارت معركه ثانيه مع محمد وفهد , لكن هالمره محمد اللي غلب فهد لأن فهد أنهد حيله
محمد حذف سويج السياره على ندى : روحي أركبي السيره
خذت ندى مفتاح السياره وراحت تركض لـ السياره

في سيارة ضاحي

دانه منقهره : ضااحي
ضاحي : هههههههههههه
هند : حرم علييك ضااحي والله انا قلبي عورني
دانه : ايي هاي كل يوم جي يسوي فيني , مايدري إن نفسيتي تأثر على البيبي
ضاحي وهي يغمز لـ دانه : ماعليج ولدنا شدييد , ماتأثر عليه هالمواضيع
هند : ههههههههه حلووه
هنادي : وانت على كيفك أجزمت إنه ولد , يمكن بنت
ضاحي ودانه مع بعض : لء ولد
هند : ههههههههه ويي أول مره أشوف حرمه تبي ولد ماتبي بنت
دانه : الأولاد أحسن
توها هند بتتكلم لكن لفت أنتباهاا , الليتات الزرق والحمر اللي تولع صوب فريجهم , وصووت الأسعااف والشرطه
شهقت هند وحطت يدها على حلجها : الله يسسسسستر
ضاحي وهو يلف صوب بيتهم : شـ صير ؟
دانه : لاحول ولا قوة إلا بالله
شوي وينفجر الصمام عند هند وتصيح
ألتفت ضاحي متخرع : شفييج ؟
هند : يمكن , يمكن " وقامت تشاهق " أم منور بنت جيرانناا , أمهم مريضضه بـ القلب ..يمكن صاار فيها شي
ضاحي وهو يصف سيارته داخل قراجات البيت : بروح أشوف شـ السالفه
نزل ضاحي عشان يشوف شـ السالفه
وراحوا هند وهنادي ودانه الصاله , لكن هند ماوقفت صيااح
دانه وهي تحضنها : خلص هنوود هدي , إن شاءالله مافي إلا كل خيير
هند : قلبي يعورني أحس إن صااير شي
وظل الجو متوتر بينهم لين مادخل ضاحي , نقزوا كلهم له وشافوا الحزن مخيم على ويهه
هند صرخت : شصر ؟
ضاحي : ولد جيرانا سالم , نط في برجة جارنا بومنيره , ومادروا فيه إلا عقب الفطور
شهقوا البنات كلهم مع بعض وصرخت هنادي : سالم !
هند وهي ترجف : شصار فيه ؟
ضاحي نزل راسه : ترحمي علييه ياهند
شهقت هند : شلون ؟
هنادي تصييح : مات , ماات
هند وهي تصييح : مات , خلااص يعني مابشوفه مره ثانيه !!


أنتهى


غرشه فيمتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:44 PM   #29

بنوووو
 
الصورة الرمزية بنوووو

? العضوٌ??? » 57936
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 92
?  نُقآطِيْ » بنوووو is on a distinguished road
افتراضي

واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااو قصة قطرية
انا احب مووووووووووووووت القصص القطرية
عيوني غرشة ان شاء الله اقراء القصة و اكتب تعليقي عليها و تحليل لشخصيات بس يا رب اقدر الحق معاكم في القراء
و من اولها ربي يسلم لك ايدينك يا رب و يعطيكي الف ألف عافية


بنوووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 10:44 PM   #30

بنوووو
 
الصورة الرمزية بنوووو

? العضوٌ??? » 57936
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 92
?  نُقآطِيْ » بنوووو is on a distinguished road
افتراضي

واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااو قصة قطرية
انا احب مووووووووووووووت القصص القطرية
عيوني غرشة ان شاء الله اقراء القصة و اكتب تعليقي عليها و تحليل لشخصيات بس يا رب اقدر الحق معاكم في القراء
و من اولها ربي يسلم لك ايدينك يا رب و يعطيكي الف ألف عافية


بنوووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.