آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دانبو ...بقايا مشاعر (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-13, 11:47 PM   #21

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي


مشكورة رينو على الفصل ...



إزداد عدد الأبطال و لكن إلى الآن لم تتوضح الروابط بين كل الشخصيات ...


رنا و شهد تصرفهم يتصف بالغباء لا بالجرأة ... كيف يدخلوا مدرسة صبيان و ينتحلوا شخصية طلاب ؟؟؟ ألا يخافوا أن يمسكوا ؟؟؟


أتوقع أن رناد لن تتمكن من السفر لعدم وجود ولى و ربما يساعدها وليد بذلك >>> أتوقع أن الذى دخل المطبخ هو وليد ...




رينو متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 07-02-13, 10:55 AM   #22

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة مشاهدة المشاركة
مشكورة رينو على الفصل ...



إزداد عدد الأبطال و لكن إلى الآن لم تتوضح الروابط بين كل الشخصيات ...


رنا و شهد تصرفهم يتصف بالغباء لا بالجرأة ... كيف يدخلوا مدرسة صبيان و ينتحلوا شخصية طلاب ؟؟؟ ألا يخافوا أن يمسكوا ؟؟؟


أتوقع أن رناد لن تتمكن من السفر لعدم وجود ولى و ربما يساعدها وليد بذلك >>> أتوقع أن الذى دخل المطبخ هو وليد ...




رينو متابعاكى و شكراً لك
الروابط بين الشخصيات لا يمكن ان تتضح في اوائل البارتات و يسلموووووو على التوقعات


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-13, 06:01 PM   #23

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت 5x

___ عند رنآد ___x
و هي في وسط غسيلها سمعت صوت الباب كانت تحسبه النادل اللي دآيم يجيبلها الصحون مسكت المنشفة و لفت : جبت الصح.... و طاحت المنشفة من الصدمةx
رنآد بصدمة : ءء مين ا أنن انت ( مين آنت )x
.....: هههههآي يا حلوة كيفكx
رنآد و هي تمسك سكينة : اخرج بسرعة يا ويلك تقربx
الشاب : لالا يا حلوة خليكي بهداوة نتسلى احنا كلنا و غمزx
قرب لرناد و رنآد من الخوف طاحت السكينة و رجعت على ورآء آلين ما صدمت في الجدارx
قرب منها أكثر و .....x
___ نروح عند رنآ و شهد ___x
جلس ماجد يمشيهم و فجأة رنآ كانت حتطيح لأن كان قدامها حجر و ما انتبهت بس ماجد مسكها و لما حضنها حس بشيx
ماجد في نفسه '' معقولة ..... لالا يمكن هو كذا خلقة ''x
ماجد : إلا أقول وليد كم عمركx
رنآ ' وليد ' : ءء 17 ليشx
ماجد بضحك شكله بزر : ههههههه ولا شي بس كذا لقافة و غمزx
شهد ' أحمد ' تكلم نفسها '' مدري ليه أحس انه شك بشي كله من البزر رنآ ''x
و كملوو جولتهم إلى أن دق الجرسx
___ في ألمانيا ___x
عند بياتريكس كان يجهز شنطته لأن سفرته بكرآ الليل جهز الشنط و كل شي و خرج لأنه مخطط يخرج مع أصحابه قبل ما يسافر
نعرفكم بأصحابه :x
ماتيو : عمره 28 سنة أقرب واحد لبياتريكس سعره أشقر و أبيض عيونه ازرق من صفاته الوفاء و طبعا مسلم لأن بياتريكس ما يصاحب إلا مسلمين x
إيزون : عمره 27 سنة سعره بني فاتح و عيونه رمادي و أبيض و يحبه له وحدة بعدين نعرفهاx
ميشيل : عمرها 27 سنة شعرها بني و سمرا شوي بس ملامحها حلوهx
إيفيت : سبق التعريف بهاx
___ مكان لأول مررة نروحه اليابان x____x
رندة : مآمآx
الأم : هلا حبيبتيx
رندة : مآمآ لازم ننتقل من البيت بقي أسبوع و يجي السفير الجديد xx
الأم : أعرف حبيبي و احنا لازم نرجع ع السعودية عند أهل أبوكي x x x
رندة : آوك مامي بدي اخرج مع راكان x x
الأم : آنتبهي ع نفسكx
يوري : آنشاءالله بأيx
الأم : بآي x
خرجت رندة شافت أخوها راكان يبكيx
رندة بقلق : آيش فيك x x
راكان ببراءة : اشتقت لبابا كثير فينهx
رندة بحنان : هو الحين فوق x
راكان : فين فوقx
رندة : في السماء عند ربناx
راكان : يعني هو في الجنةx
رندة : إيه آنشاءاللهx
___ نعرفكم عليهم ___x
( رندة : عمرها 15 سنة شعرها بني طويل و بيضاء عيونها بني مو طويلة ولا قصيرة و جسمها حلوو .x
أم رندة : عمرها 39 تحب أولادها كثير زوجها كان سفير في اليابان و طبعا هي مثال للزوجة الصالحة فأكيد رآحت معاه .x
راكان : عمره 5 سنين يزنن مررة يناسو عليه أبيض و شعره كدش بني ) x
___ نروح لوليد ___x
وصله سفر ضروري لازم يسافر لـ .... و الحجز بكرةx
قام جهز ملابسه و كل شي و نام لأن بكره سفر و تعبx
___ عند رنآد ___x
قرب لرناد و رنآد من الخوف طاحت السكينة و رجعت على ورآ آلين ما صدمت في الجدارx
قرب منها أكثر و نزل لمستواهاx
رنآد صرخت بصوت عالي و تحاول تبعدوا و هو يحاول يبوسهاx
وصل في هاللحظة المديرx
رنآد على طول رآحت وراه و قالت : عمو الله يخليك بعدوا عني متوحش الله يخليكx
المدير : روح لا بارك الله فيك من رجال يستقوي على بنت روح قبل لإجمع عليك الشرطة بمحاولة اعتداءx
الشاب : لو بخرج بخرج بإرادتي و ترآ بيدي أوديكم ورآ الشمس وخرج
رنآد : عمو ممكن تخلي أحد يوصلني بيتي خآيفة يلحقنيx
المدير بحنان : طبعا حبيبتي أنا حوصلك يلا بسx
خرجوا وصلها بيتها و نامت لأن بكرة وراها سفرx
___ عند خالد واحمد ___x
خالد : و اخيرا بكره آخر اختبار و نرتاح نرجع للبلدx
أحمد : إيهه والله واخيراx
خالد : شآيل هم بكره مع هيبوليتx
أحمد : أنا راح أجي معاك عشان ما تسويلك شيx
خالد: لا أقدر آروح لوحدي انت خليك بعيد وxكملوا مذاكرةx
___ عند جدة رنآد و شهد ___x
الجد : يا أم فينك عمرx
الجدة : أنا هنا يابو عمرx
الجد : هو علامك دموعك في عينكx
الجدة : فاقدة حبيبي أبي أي شي يوصلني له يمكن له عيال و يطلعلنا أحفاد ثانينx
الجد بعصبية : لا بارك الله فيك من مره أن جبتي سيرته أن كان هو واحد متزوجله وحدة أجنبية كافرة x
سكتت الجدة وهي تبكي حزن على فقدانها لولدهاx
___ عند رنآ وشهد x___x
ماجد بضحك شكله بزر : ههههههه ولا شي بس كذا لقافة و غمزx
شهد ' أحمد ' تكلم نفسها '' مدري ليه أحس انه شك بشي كله من البزر رنآ ''x
و هم يمشون جاهم واحد سحب رنآ وشهد بقوه لركن و هم خآيفاتx
الشاب : آيش جآيبكم هناx
رنآ و شهد : ءءء مين انتx
الشاب : أنقلعوا بيوتكم بسرعة الحينx
وراحوا ورآء الحوش شآل كل وحدة و خلاها تنط و في الأخير هو نط ووصل شهد بيتها و سأل رنآ عن بيتهاx
__x
مر اليوم بسلام إلا على شهد و رنآ ميتات خوفx
__x
اليوم الثاني الساعة 1 عند رنآد لمت أشيائها و رآحت المطار جلست على الكراسي تستنى ركبت الطيآرة و هي تنتظر تخلص ساعات الانتظارx
__ عند بياتريكس __x
في الطيآرة يكلم نفسه : كيف حال رنآد و رولينا هل هم بخير أم لاx
وصلت طياراتهم ( وليد ، رنآد ، بياتريكس كل واحد على وجهته )x
رنآد و هي في المطار تنتظر تاكسي شافت شخص أيقنت أنها تعرفهx
كيف ما تعرفه و هو بالنسبة لها أخx
صرخت بكل صوتها : بيآآآآآآآتتتريكككسx
بياتريكس لف لها و هو متفاجئ ركض لها و هي ركضت و حضنوا بعض في هذه الأنحاء مر من قدامهم وليد ( وجهته كانت لفرنسا )x
وليد يكلم نفسه : والله وطاحت من عيني استنت أمها تموت و سافرت لعشيقها مادري كيف سمحت لنفسي أعطف عليهاx
__ عند بياتريكس و رنآد :
بياتريكس : لقد اشتقت إليكي أين امك و التفت يدورهاx
رنآد بحزن : لقد ماتتx
بياتريكس بصدمة : لا مستحيل كيف ذلك و بدأ يبكي كأنه طفل في وسط الشارعx
رنآد و هي تهديه : لا تهتم و هيآ بنا نذهب إلى المنزل حاولت تسنده و مشيت x__ عند رنآ __x
تكلم شهد بالتليفونx
رنآ : طيب مين يكون و كيف عرفناx
شهد : مدري مدري و أصلن كيف عرف بيتنا بدون ما أقلهx
رنآ : يمكنه واحد يقربلكمx
شهر : يمكن بس ما أتوقع يكون من أهل باباx
___ عند تركي __x
جالس مع أمه و أبوهx
الأم : هآ يا وليدي متى تتزوج و نشوف أولادكx
تركي : يوهه يما بدينا موال كل مررةx
الأب : و هي صادقة تبي تشوف أولادx
تركي يبآ بفتك : طيب طيب خلاصx
الأم بفرحة : خلاص بخطبلك لأريف بنت أم أمجد عمرها 18 سنةx
تركي : يما 18 سنة بزر أربيهاx
الأم : يا وليدي لا تخرب فرحتيx
تركي : خلاص يمه كلميهم بس مو إليحن الزواج ولا الملكة بس كلامx
الأم : خلاص صارx
و راحx
_____x
__ عند سلاف __x
قامت من النوم على صراخ أبوهاx
أبو سلاف : سلاف سلاااااف يا زفتتx
سلاف بخوف : ءءء نعم أبويx
أبو سلاف بدأ يضربه بعقاله : يا كلبة ليه لما أناديكي ما تجين هها و إلا عشقانة و سرحانة
سلاف : لا وربي كونت نآيمةةx
و ضربها و عشان جسمها ضعيف أغمئ عليها ولا اهتم لهاx
قامت الجدة على الصراخ خرجت من الغرفة لقيت سلاف مغمئ عليهاx
الجدة : يا ويلي يا بنيتي آيش هالأبو اللي ما يخاف من ربه قومي قومي يمهx
قامت ولاء بتعب وودتها الجدة لغرفتهاx
___ عند وليد ___x
راح الفندق و هو يفكر ما أصدق رنآد البنت هذيك تعشقلها واحد ولا تحضنه قدام الناس الله لا يبلانا بسx
نام بعد ما تعب من التفكيرx
__ عند رنآد و بياتريكس ___x
رنآد : بعد رجوعنا بشهرين توفت أمي كانت تواجه ضغوطات و تعب و حين ماتت وجدت هذه الرسالة اقرائهاx
و قال : هذا صحيح لديك توأم اتصدقي كان يشبهك جدا و كنا لا نفرق بينكماx
رنآد : حسنا أريدك أن تأتي معي إلى السعودية لنبحث عنه لأن أمي قالت لي انه حينما كانا هيآ و أبي ذاهبان إلى السعودية حينها كانت أمي حامل بناx
عاشا هناك 7 سنين ثم عادا إلى فرنسا و في تلك السنين خطف أخيx
بياتريكس : حسنا يجب أن نرتاح الآن ثم بعد عدة أيام نذهب إلى السعودية و نبحث عنه و لكن يجب أنا نأخذ معلومات عن السفير السعودي القديم الراحل لليابان لنجد إخوتكx
رنآد : حسنا تصبح على خيرx
بياتريكس : تصبحي على خيرx
__ في الصباح عند رنآ ___x
قامت من النوم جلست تفكري مين الولد و كيف عرفنا إذا هو عرف بيت شهد يعني يقربلنا طيب كيف مين يكون أنا متأكدة ما قد شفته في حياتيx
نفضت الأفكار بعد ما تعبت و قامت نزلت تحت كانت لأبسةx
شورت فوشي و بدي رمادي و شعرها مبعثر بس جآي حلووx
نزلت مع الدرج و هي تتثاوب وتنادي أمها : مآمآااا فين الفطورx
رآحت الصالة و انسدحت غمضت عينها و كان في شي يدبدبها في أذنها وكل شوي تحرك رأسها بعد ما طفشت
رنآ : يووووهه لعنة الله عليك من ناموسة أن كان خربتي علي أفكاري و برضو رجعتلها الناموسة
رنآ : اوووووف عيشة تنقص العمر
و جلست شافت اللي قدامها صنمت مو قادرة تصدق مرت دقيقة دقيقتين ثلاث أربع خمس
انتهت بصراخ : آااءءءءءءءءء مودددددي حبيبي و حضنتو اللين ما طاحوا كلهم في الأرض
جآت أمها على صوت الطيحة شافت اللي قدامها : وه وليدي حبيبي متى رجعت بعد رنآ و راح لأمه حضنها و هي تبكي : آآآآآههه واخيرن يا وليدي شفتك xx
رنآ : خلاص بلا أفلام هندية وقولي متى و كيف و ليشx
أحمد : حبة حبة علي أول شي متى من الفجر وآنا هنا بس محد شافني و كيف اليوم كان آخر يوم اختبارات و عندي إجازة شهر و ليش لأني اشتقتلكمx
أم وليد : آآآآهه زين ما سويت انك جيتx
___ عند شهد ___x
كانت نآيمة في غرفتها لأبسة قميص نوم تفاحي قصير فوق الركبة و تحس أحد حاضنها فتحت عينها تحسست اليد اللي عليها لقتها يد رجال نطتx
شهد : يممممممممممه رججججال بعد عننني كيف دخلت هنننا يمههههه الحقيني والله ما أعرفوا كيف دخلت هنننا روححح أخخخرجx
....: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههx
شهد بعد ما استوعبت و شافت الرجال : نطت لحضنو
شهد : يآآآآااهه خلودددي و ضربته على ظهره بخفيف وجع خوفتنيx
خالد : هههههه وربي شكلك نكتةx
دخلت أم تركي : شهد يممه آيش الص....x
قطع صوتها صدمتها بولدها كيف جاء راحلها و حضنها ? بأس رأسها : اشتقت لك يمههx
أم تركي : والله وآنا كمآن يا وليدي ليل نهاء ادعيلك و أقول الله يرجعك ليآx
___ عند وليد ___x
كان رآيح لجبال الألب يحس نفسه يبآ يريح تعب من التفكير في رنآدx
وصل هناك جلس على أحد الكراسيx
و هو يتأمل المناظر سرح بعيدد مررة بعيد ما يدري كم استغرق من الوقتx
وليد في نفسه '' ليه رنآد كذا طيب ؟ مين يكون ؟ كيف تعرفت عليه و هو فرنسي ؟ كيف جآت لهنا ? هي فقيرة ؟ معقولة تكون .....
___ عند بياتريكس و رنآد __x
رنآد قامت من الصباح قومت معاها بياتريكسx
رنآد : بياتريكس هيآ قم لقد تأخرت كثيرا في النومx
ما رد عليها لأنه كان تعبان أمس سهر و هو يتكلم بالجوالx
رنآد : بياتريكس هيآ سنذهب للغداء ثم نتنزهx
قام لأن ما حب يكسر بخاطرها هي محتاجة تخرج بعد الصدمات اللي واجهتها لبس و خرج راحوا مطعم تغدوا بعدين راحوا لجبال الألبx
__ عند رنآ __x
كانت في غرفتها مع أحمد يتكلمونx
رنآ : إيه يعني الحين بتقولي انك ما حبيتلك من هنا أو هناx
أحمد : أحد عنده هالجمال و يدور غيره و غمزx
رنآ استحت مأردتx
قرب منها أحمد هي استغربت آيش بيسويx
قرب منها و بآس رقبتها بقوة آلين ما علمتx
رنآ تأوهت و أحمد زادت شهوته و صار يكمل اللي بدأه رنآ تبا تبعده بس مو قادرة و أحمد كل ماله تزيد شهوته بعد مرور ساعةx
رنآ تغطي نفسها بالبطانية و تبكي بصوت عاليx
و أحمد جالس على حافة السرير و حاط بدينه على رأسه و يلوم نفسه مليون مرةx
رنآ ببكاء : وصلت فيك المواصيل تسوي فيني كذا و أنا أختك أنا أختك فاهم آيش يعني أختك يعني عرضك يعني شرفك الله لا يسامحك لا دنيا ولا آخره الله لا يسامحك و انهارت بكى x
أحمد ذي الكلمة تنعاد في باله مئة مرة ' أنا أختك ' جلس يكلم نفسه : هذه أختي أختي كيف انهك عرضها و هو من عرضي ليش عصب من نفسه و خرج من البيت بكبره و ندم انه رجعx
___ عند رنده ___x
رنذه : مآمآ أنا قدمت الحجز خليته بكره عشان يمديهم ينظفوا البيتx
الأم : طيب يا بنيتي روحي خبري راكانx
خرجت رندة من غرفة أمها لغرفة أخوها تخبره بموضوع السفرx
ما لقته رآحت الحديقة ما لقته خافت ذي المره رآحت دورته في كل البيت برضو ما لقته جلست تبكي ? تصارخ قامت أمها على صوتهاx
الأم : وش فيك يمه وش هالبكاx
رندة : يمه ما لقيت أخوي يمه دورته ما لقيتx
الأم قلبها قابضها من الصباح : هو كيف ما لقيتيه أمشي ندور في الشارع دوروه في كل الحي و برضو ما له أثرx
رنذه اتصلت بمدير أعمال أبوها ' مهند ' : الو مهندx
مهند : هلا طال عمركx
رندة ببكا : مهند أخوي راكان ما لقيته تكفى دوره الله يخليكx
مهند خاف لأن يعتبر راكان زي أخوه الصغير : كيف طيب طيب بآي حدوره الحينx
قفلت رنده و هي تبكيx
___ عند مهند __x
بعد ما دور قدم بلاغ اختفاء طفلx
جلس يدور بكل الشوارع : فينك يا راكان فينكx
( نعرفكم عليهx
مهند : عمره 25 سنة فيلو صفات الرجولة كلها طويل و عريض اسمر يحب رندة ? راكان زي أخواته )x
__ عند وليد __x
وليد في نفسه '' ليه رنآد كذا طيب ؟ مين يكون ؟ كيف تعرفت عليه و هو فرنسي ؟ كيف جآت لهنا و هي فقيرة ؟ معقولة تكون هآربة من أهلها و كذبت عشان ما أقولهم شاف قودامه منظر استغفر ربه منه و في نفس الوقت انصدم قال ' ههه ذي ثاني مرةx
( كان المنظر رنآد حاضنة بياتريكس )x
رنآد : لقد اشتقت إليها كثيراx
بياتريكس : آآآههه و أنا أيضا
رنآد : أريد أن أراها و أقبلها كم هي حياتي صعبة بدونهاx
بياتريكس و هو يبوس راس رنآد : لا تقلقلي أنا معك x
وليد راحلها ووقف قودامها و صفق : برافووو تستاهلي جائزة أوسكار x x
رنآد ما ردت مصدومة حتى هنا لاحقهاx
وليد : ليش تكذبي و تقولي فقيرة و الاقيكي في باريس يا عاشقةx
رنآد و هي تحاول تبين القوة : وانت منو تحاسبني ههآx
وليد هز رأسه بأسف : كذابة كذابةx
رنآد : روح عن وجهي لاحقني لفرنسا كمآنx
وليد : ههه ما باقي غير الحق بنت الفقر آكيد فرحتي لما ماتت امكx
رنآد : لا تجيب سيرة أمي على لسانك وروح عن وجهيx
وليد : لو بروح بروح بكيفيx
و راح بعد ما رمى عليها كم كلمة وهو مقهور و رنآد لسآ مجمدة مكانها ما ترد مو مستوعبةx
قام بياتريكس : من هذا رنآد كيف عرفكيx
رنآد ما ردتx
بياتريكس : رنآد رنآد هل تسمعيني ( هزها مع كتفها شوي اللين ما استوعبت التفتت حواليها ما لقته أتنهدت تنهيدة طويلة و جلست )
بياتريكس : رنآد من هذاx
رنآد : قالتلك كل السالفة لأنها ما تخبي عنه شي و تعتبره أخوهاx
بياتريكس : لاحظت عليه الشهامة و الرجولة ولكن لا يحق له أن يقذفك بالكلام أن تجرأ و قال مثل هذا الكلام سأريه كيف ذلكx
رنآد سرحت في هالشخص المجهول اللي لاحقها لفرنساx
___x
انتهى اليوم متعب لرناد و لرنا و بياتريكس ووليدx
__ x
توقعات :
س1 / رنآد هل راح تلاقي إخوانها و توأمها ؟x
بيس2 / بياتريكس هل راح يضل طول عمره مع رنآد ؟x
س3 / إلى متى وليد راح يشيل فكرى غلط عن رنآد ؟x
س4/ سلاف هل راح يسيبها أبوها في حالها ؟x
س5/ رنآ آيش راح يكون مصيرها و هل راح تسامح أحمد ؟x


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-13, 07:56 PM   #24

بنت أرض الكنانه

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 252896
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 2,408
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » بنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond reputeبنت أرض الكنانه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الف مبروك شكلها جميله جدا

بنت أرض الكنانه غير متواجد حالياً  
التوقيع
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ

وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنصَرُونَ
رد مع اقتباس
قديم 09-02-13, 09:09 PM   #25

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس


__ عند رنآد و بياتريكس __
اليوم رآيحين السعودية في المغرب قرروا أن طول اليوم يتمشوا
في الصباح راحوا فطروا على البحر بعدين راحوا برج ايفلx
كانت رنآد واقفة على حافة الكرسي و مسوية حبتين و بياتريكس يصورهاx
و فجأة بدون سابق إنذار أختل توازنها و أغمئ عليها جاء بياتريكس بخوف شالها ووداها المستشفى بعد ساعة من التشخيصx
بياتريكس : يا إلهي لقد تأخر الدكتورx
خرج الدكتور و مو مبين إذا عنده بشارة أو لا x
الدكتور : للأسف ........x
بياتريكس بصدمة : ماذا تعني بكلامك لم أفهم شي xx

__ عند رنآ __x
من أمس و هي تبكي مو مصدقة أخوها تطلع منه كل ذي الأشياء أخوها عزوتها يعتدي عليها بدأت تبكي و تنها فجأةx
رنآ وهي تمسح دموعها بعنف : لا مستحيل أبكي عشانه مستحيل أنا ما أبكي ما أبكي ' لمعت فكرة في بالها و قامت ع طول تنفذها 'x
لبست و تجهزت و نزلت شافت أخوها و شكلؤ تعبان قوت قلبها و كملت طريقها رآحت لغرفة السواق
رنآ : شريف شررريفx
شريف : نأم مآمآ إنتا ليه كل سويا صرخ صرخ أنا في يسمئ
رنآ : مآمآ في عينك روح جيب السيارة و انت ساكتx
شريف مثل العادة راح و هو يتحلطم جاب السيارة و ركبت رآحت للصالونx
رنآ : خليك هنا لا تروح لأن أبي السوق بعدينx
شريف : تيبx
نزلت قابلتها اللبنانيةx
اللبنانية : أهلا و سهلا حبيبتي نورتيناx
رنآ : أهلين فيكx
اللبنانية : لك شو بدك أعملك يا حلوهx
رنآ : أبي ...
____ عند وليد ___x
كان في المستشفى مع واحد سعودي اسمه سمير حجازي ساكن مع أهله هناx
وليد : اوووف يا شيخ طفش تعبنا من الشغل يا زي شغل السعوديةx
سمير : آيشبك يا أبويا كدا هيآ فرنسا ولا حسبالك زي الدول العربية أي كلامx
وليد : طيب أمشي نأخذ بريك نتنفس شويx
سمير : هيآ قودامx
و هم يتمشوا سمير جاته مكالمةx
سمير : هلا والله بالغالية
..... : يا ابني الحق على أختك مدري آيش صرلها
سمير بخوف : مآمآ أيش بتقولي آنتيx
أم سمير : آيوآ أختك سوت حادث و نقلوها ع المستشفى و أنا مو قادرة آروحلهاx
سمير : لا تخافي دحين حروح آشوف آيشبهاx
قفل من أمه و راح لوليد و تعابيره تدل على الخوفx
وليد باستغراب : أشبه وجهكx
سمير : أوختي في المستشفى مسويا حادثx
وليد : طيب أمشي نروح نشوف آيش فيهاx
سمير و هو متوتر : هيآx
__ عند خالد __ x
جالس يفكر في اللي صار xقبل أيامx
راح خالد لهيبوليت دق الجرس فتحتله هيبوليت و هي لأبسة قميص نوم أحمر شفاف اللين الفخذ و عليه روب لتحت الركبة مسكت خالد مع يده و سحبته و خالد طول الوقت يستغفر ربه قفلت الباب و جلسته في الصالةx
هيبوليت : آآآآهه يا إلهي كم هو الجو حار اليومx
خالد في نفسه إيه من اللي لابستهx
بدأت هيبوليت تنزل الروب و فتحت شعرها و حركته بيدهاx
و جلست تتأمل في خالدx
خالد : آيش هو الموضوعx
هيبوليت قربت منه لدرجة كبيرة و لصقت فيه خالد ما قدر يتحكم في نفسه و صار اللي صار ......x
خالد في نفسه : آآآآآههه ما أصدق انت يا خالد انت ليش يصير فيني كذا ليش xضحاه من شرحانه صوت جواله و كان أحمد يطلبوو يروحلو عند البحرx
___ عند شخص من زمان ما روحنا له عناد ___x
كان جالس في كازينو في لبنان و جالس يشرب ويسكي و جمبه بنت و هو حاط يده على كتفهاx
إليزي بدلع : كم إحبك يا عاشقي x
عناد : أححححيه آروح شوربة عندكx
إليزي : امتى بدك تتجوزنيx
عناد : بس أقول لأبويx
إليزي : و امتى بدك تئلوx
عناد يوههه يا طولها : قريب حبيبتيx
إليزي : تيب بذي أحمل منكx
عناد : تو تو تو احنا اتفقنا ما نجيب عيالx
إليزي بزعل : مشان ما يكون في حدا بيربطنا ما هيكx
عناد ما رد عليها يلآ بآي آشوفك الشهر الجايx
_ في الصباح _x
_ عند شهد __x


كانت في غرفتها تفكر x
يووه آيشبها رنآ من زمان ما كلمتني لا يكون صارتلها مشكلة لالا ما أتوقعx
يوههه طيب آيشبها حتجنن قامت لبت و تجهزت على أساس تروح لها سمعت صراخ تحت نزلت بسرعة شافت شي ما قد شافتهx
شافتx




أبوها يتضارب مع أمهاx
أبو تركي : لما أقلك أبيكي تجين على طول و تسيبين اللي في يدكx
أم تركي : أنا مو جارية عندك أرجع البيت تعبانة و آسوي الغدا. حتى نوم ما أنامx
أبو تركي : روحي لا بارك الله فيك آنت...x
ما كمل كلمته لأن صرخت بنته قاطعتهx
شهد : لاإااااااااااا يبآ حرام عليك لا تضيعناx
أبو تركي : أصصص ولا كلمة روحي إذا ما تبيني آنتي .... قاطعه صوتx
....: مو بكيفك تطلقهاx
__ في مدرسة الثانوي __x
شلة بناتx
بهية ، جوهرة ، رزانx
بهية : أمشوا نشتري أكل جيعانة يآخخيx
جوهرة : هذا اللي همك بس بطنكx
بهية : رزان أمشي معآيآx
رزان : طيب بس بأسوي شعريx
جوهرة : و آنتي الثانية بس شعرك بس كشختكx
رزان : يآخخي آنتي آيش حارق رزكx
جوهرة : أقول بنات خلونا نسوي اكشن و كذاx
بهية : آيوآ آيوآ بس في مينx
جوهرة : في أبلة الكيمياء عشان تتوب تدرس كيمياءx
رزان : إيه من جد خلاص بس آيش هوx
جوهرة : مو هي قالت المشاريع انه نشتري حيوانات و كذاx
رزان و بهية : آيوآx
جوهرة : نجيب و نفتح القفص في حصتها و احنا نشرد من الحصةx
بهية : ححححماسx
رزان : مرررةx
____ نعرفكم عليهم ___x
جوهرة : عمرها 16 سنة دبدوبة شوي و قصيرة و سمرآ xبس سمارها حلوو عيونها بني صابغة شعرها بني مفحططة مررة ما عندها برتسيج عآيشة حياتها شخصيتها حلوة تسعد غيرها لو على حسابها

بهية : 16 سنة دبدوبة و مو قصيرة و لا طويلة وسط و بيضاء شعرها أسود و عيونها بني طول يومها تضحك و تهببلx

رزان : 16 سنة مو نحيفة و لا دبة تحب شي اسمه موضة و طول وقتها في الحمامات تسوي شعرها ،شعرها أسود و عيونها بني سمرآ و عندها غمازاتx
___ x
__ عند أحمد و خالد __x
كان على البحر خلاص تعب يبي يرمي نفسه مو قادرx
خالد : آيشبك يا أحمدx
أحمد : اللي فيني مستحيل يروحx
خالد : قلي طيبx
أحمد : أختيx
خالد : آيشبها تعبانة نوديها مستشفى فيها شيx
أحمد : يا ليت على كذا آآآهههه يا ليتني مت ولا جيتx
خابد : استغفر ربك و قولي آيشبكx
أحمد : هه آيش رأيك في أخ ينتهك عرض أختهx
خالد بصدمة : آيش فآيدة دا الكلامx
أحمد : هذا أنا و بصراخ هذااااا أننننننا فاهههم آيش يعني يعني أنا انتهكت عرضها أنننننننننننناx
خالد بصراخ : ليش سويت كذا هذه أختك ليش ما لقيت إلا أختك هها أختك من لحمك و شحمك أختك شرفك أختككككك أختكx
أحمد بصراخ أعلى : عارف عارف ما يحتاج تقول عارف أني شويت كذا آيش فآيدة الكلام صار و خلاص أصلا هي الغلط طالعتلي بشورت و بدي xهي السبب مو أنا هي هي السببx
و قام بدون سابق إنذار بيرمي نفسه في البحرx
لحظات و صار في البحرx
صدمةx
هدوءx
ما عاد في صوتx
_____ عند إيفيت ____
كانت تتكلم مع صاحبتها ميشيلx
ميشيل : إلى متى ستضلي هكذا !
إيفيت بهدوء : إلى أن يعودx
ميشيل : لقد ذهب إلى بلاده على الأقل اتصلي عليه و بلغيه بحبكx
إيفيت : لا استطيع ذلك لا أجرئ عليهx
ميشيل : حسنا إلى أن تفعلي ذلك لا تكلمينيx
و خرجت تركت صاحبتها تبكيx
?ما ميشيل خرجت بعصبية و ما انتبهت لطريقها و صدمتها سيارة x
شالها صاحب السيارة ووداها المستشفى بعد العملية و التشخيص خرج الدكتور.x
الدكتور : هل انت من قرائبها x
صاحب السيارة : لا و لكن كيف حالهاx
الدكتور بأسف : لقد أخذت روحهاx
صاحب السيارة جلس بكل ثقله على الكرسي و قال : كيف ذلكx
___ في مكان لأول مررة نروحه في الكويت ___x
في عائلة فقيرة جددنx
الأم : يا وليدي محتاية شوي حليبx
الولد : على أمرج يالغالية ، تامر على شي يبئ
الوالد : لا يا وليدي الله يحفظك بس روح شوف أختك يمكن تبي شيx
الولد آنشاءالله : يا موزة وش تبين من آلبقالةx
موزة : أبي كيت كات و قوط بيبسيx
الولد : آنشاءاللهه يالله بآيx
__نعرفكم عليهمx
( الأم : كبيرة في السنx
الأب : كان يشتغل في شركة بس صارت مشاكل و انطردx
معاذ : عمره 16 سنة يجننن مررة كأنه اجنبي شعره أشقر عيونه أخضر محددة ببني معضل و طويل و اللي يشوفه يديه أكبر من حجمهx
موزة : عمرها 15 سنة شعرها أسود سواد الليل و بيضاء مررة حلوة قصيرة و نحيفة و دآيمن معاذ يناديها سنفور )x
___x
نهآية ألبآرتx
س1/ رنآد آيش فيها ؟x
س2/ رنآ آيش سوت لما رآحت للصالون ؟x
س3/ مين اللي وقف في وجه أبو تركي ؟x
س4/ هل أحمد حيموت بعد ما رمى نفسه في البحر ؟x
س5/ آيش راح يصير في ميشيل ؟x
س5/ مين اللي كانت مع عناد ؟x


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-13, 02:53 PM   #26

YasminIssa

? العضوٌ??? » 277237
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » YasminIssa is on a distinguished road
افتراضي

مشكورة حبيبتي يعطيش العافية.
أنا قريت الرواية لين بارت 11 في منتدى آخر وين أقدر الاقي التكملة؟


YasminIssa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-13, 05:02 PM   #27

مس اشواريا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية مس اشواريا

? العضوٌ??? » 104389
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,964
?  نُقآطِيْ » مس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond reputeمس اشواريا has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمين يعطيكي العافية الرواية ممممممممممممممممممممرة حلوة بانتظار البقيه

مس اشواريا غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 10-02-13, 09:43 PM   #28

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasminissa مشاهدة المشاركة
مشكورة حبيبتي يعطيش العافية.
أنا قريت الرواية لين بارت 11 في منتدى آخر وين أقدر الاقي التكملة؟
اذا ع التكملة انا رح اكملها لكم هيا و انشاءالله حقدر انزلها لكم البارت الاخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس اشواريا مشاهدة المشاركة
تسلمين يعطيكي العافية الرواية ممممممممممممممممممممرة حلوة بانتظار البقيه
تسلمي و الله يعافيكي $'


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-13, 11:18 PM   #29

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابعx

__ عند رنآ __x

نزلت من السيارة و دخلت الصالون قابلتها اللبنانيةx
اللبنانية : أهلا و سهلا حبيبتي نورتيناx
رنآ : أهلين فيكx
اللبنانية : لك شو بدك أعملك يا حلوهx
رنآ : أبي أقص شعري بوي و اصبغه
اللبنانية : لشو تئصي شعراتك كتير حلوين بياخدو العئل
رنآ : قصي و بدون هرجx
اللبنانية : طيب في قئصة معينة ولا بئصلك ع زوءيx
رنآ : على كيفك بس أبيه يكون مررة بوي
اللبنانية : اوكx
و بدأت اللبنانية تتفنن في شعر رنآ اللين ما قصتلها زي شين و كارمن
اللبنانية : حتى هيك بتأخدي العئل بدك شي تاني
رنآ : أبيك تصبغين شعري أسودx
اللبنانية : اوك حبيبتيx
صبغتلها هو و جآيا كأنها بويآx
اللبنانية : هيك خلصنا بدك شي تاني و لا !x
رنآ : أمم إيه هنا فيكم تخرموا الأذنx
اللبنانية : أي فيه بس بدك تطلعي لفوق أول روم على اليمينx
رنآ : اوكx
و طلعت و خرمت 2 في الأذن اليمين و 1 في اليسارx
خرجت من الصالون و رآحت ع المول دخلت محل الرجال و اشترت و بعد ما خلصت رجعت البيت و على طول غرفتها و قالت الصباح حروح لشهد xx
___ عند رنآد و بياتريكس ___x
خرج الدكتور و مو مبين إذا عنده بشارة أو لا x
الدكتور : للأسف تبين لنا أن لديها مرض القلب وراثي و انه إذا تعرضت لصدمة أو حادث لربما تتدهور صحتهاx
بياتريكس بصدمة : ماذا تعني بكلامك لم أفهم شي xx
الدكتور : هل لديها ام او اب او اي احد من عائلتها مريض بالقلبx
بياتريكس : نعم امها كانت مريضة بالقلب و لكنها توفيت و لكن كيف علمت الآن و نحن لم نعلم منذ صغرهاx
الدكتور : لم يتبين لدينا أي شي من الممكن أن يكون المرض الآن تطور لأنها مرت بصدمات كثيرة هل ذلك صحيحx
بياتريكس : هذا صحيح و لكن ما الذي تامرنا بهx
الدكتور : أن لا توجهوا لها أي نوع من الصدمات و أن تتجنب الحوداثx
بياتريكس : يا إلهي ، حسنا دكتور هل يمكنني رؤيتهاx
الدكتور : هيآ الآن في غيبوبة لربما تستيقظ بعد أسبوع لأن حالتها ليست خطيرة جداx
بياتريكس آآآآهه يا ربي : شكرا لكx
الدكتور : على الرحب و السعةx
جلس بياتريكس بكل ثقله على الكرسي و حط يده على رأسه آآههه يا إلهي ماذا سأفعل الآن سأذهب للبيت لأرتاح قليلا ثم أعودx
___ عند رنده x___x
رنده و هي تبكي : مآمآ راكان له 3 أيام مختفي آيش نسوي أنا خآيفة آآآآآآهه يا قلب أختك فينكx
أم رنده و هي تعبانة : يا بنتي اتصلي على مهندx
رنده و هي تدق : الو
مهند : هلا رندهx
رنده : مهند فين راكان أنا أبيه دورلي هو الله يخليك x
مهند : قدمت بلاغ عن اختفاء طفل و الحين رآيح أدور في الأماكن المشبوهة مع فريق شرطةx
رندة : الله يخليك أبذل كل جهدك الله يخليلك كل غاليx
مهند في نفسه الله يخليك لي : ولا يهمك يلآ بآيx
قفلت رنده و هي تبكي مستحيل ما تبكي و هذا أخوها الصغيرx
عند مهند رأح لبيت مهجور مشتبه فيه أول ما قرب شم ريحة معفنهx
مهند و هو يسد أنفه : آيش ذي الريحه اووفx
واحد من البوليس : هذا المكان مشبوه فيه منذ فترة و لكن ما تلك الرائحة
مهند : لا أعلم ولكنها نتنة
البوليس : نعم هذا صحيحx
قربوا لكن وقفوا ورآ العمارة عشان محد يشكx
البوليس حاصروا المكان و مهند و رجالين من البوليس دخلوا جوآ x
___ عند وليد ___x
دخلوا المستشفى هو و سمير راحوا للاستقبالx
سمير : مرحباx
الممرضة : أهلا و سهلا كيف يمكنني خدمتيx
سمير : هل يوجد مريضة هنا باسم سارة محمدx
الممرضة : من فضلك انتظر قليلاx
سمير بتوتر : حسناx
بعد 5 دقائق قالت الممرضة : نعم أنها في غرفة رقم 256 الطابق الثانيx
سمير على طول راح جري قال وليد للممرضة : شكرا لكيx
الممرضة ابتسمت و رآحت تكمل شغلهاx
وليد و هو يمشي شاف بياتريكس قال في نفسه آيش جابه هنا معقولة بس بآين عليه حزين آروح ولا يوه يمكن تكون رنآد هنا خليني آروح أسأل الاستقبالx
رجع للاستقبال شافته الممرضة : أهلا بك مرة أخرى هل تريد شيئاx
وليد : أود السؤال عن مريضة بإسم رنآدx
الممرضة : ما اسم والدهاx
وليد : أمم لا أعلم و لكن انظري لديكx
الممرضة : هناك فتاتان بإسم رنآد إحداهن في غيبوبة و الآخرى لديها بعض الكسورx
وليد لا مستحيل يا رب ما تكون ولا وحدة : هل يمكنك إخباري ما أرقام الغرف ؟x
الممرضة : هل انت من عائلتها !
وليد : نعمx
الممرضة : كيف ذلك و لا تعلم ما اسم الوالد ؟x
وليد قرب من إذن الممرضة و قلها كلام خوفها : هل ستخبرينيx
الممرضة : نعم الأولى في العناية المشددة الطابق الأخير و الآخرى في الطابق الأول غرفة رقم 43x
وليد راح جري على غرفة 43 قبل ما يفتحها قال يا رب تكون هيآ ولا تكون اللي في غيبوبة و آنشاءاللهه ما تكون ولا وحدة x
فتح الباب بشويش التفت على السرير لقيها وحدة ثانية قفل الباب و راح للأصنصير دخل و قلبه يدق بسرعة وصل لآخر طابق و سأل عن العناية وصل العناية قلبه يدق خآيف طلب من الممرضة تدخله في البداية عارضت بس بعدين حنت عليه و دخلته أول ما شافها انصدم لا مستحححيلx
___ بيت أبو تركي ___x
أبو تركي : أصصص ولا كلمة روحي إذا ما تبيني آنتي .... قاطعه صوتx
....: مو بكيفك تطلقها
أبو تركي : هذه آخرتها يا عناد توقف في وجه أبوكx
عناد : إيه أوقف إذا كان غلط أوقف و حط في بالك إذا طلقتها كلنا بنروح معاها من صغيرنا لكبيرناx
أبو تركي : مستحيل تأخذكمx
عناد : كلنا كبار و فأهمين غير لأرين و ذي كمآن صغيرة و تحتاج أم و راح نأخذها شهد قومي اتصلي على كل البيت و خبريهم و جهزو أغراضكم عندي شقة بنسكن فيهاx
أبو تركي : روحوا لا بارك الله فيكم تتركوني آخر عمري و آنتي طالقx
شهد وهي تصرخ : لاإاااااااااااااx
نزلت هنادي على الصراخ شافت أمها تبكي أبوها معصب عناد معصب شهد منهارة : آيش فيه آيش هذاx
أبو تركي : روحي مع امك و إخوانك ما آبي اليوم آشوف أي أحد بسرعة روحوا عن وجهيx
عناد : إيه بنتركك لا تخافx
هنادي أخذ شهد و طلعتها x
شهد و هي تبكي اتصلت على تركيx
تركي : الوx
شهد بصوت مبحوح : تركي الحقنيx
تركي بخوف : آيش فيه تكلميx
شهد : ب. بآ.ب.آ طلق مآمآ آآآآهههه
( بابا طلق مآمآ )x
تركي : آيش شهد من جدك آنتي تتكلمين مستحيل يطلقواx
شهد بصوت متقطع : إلا ط.لق..ها و . وطرد..نا م.من البي.ت آآآهه و ع..عن.اد ق.قال بيو...دينا xشقتهx
( إلا طلقها وطردنا من البيت آآآهه و عناد قال بيودينا شقته ) x
تركي قفل و ركب سيارته رآيح لأهلهx
__ عند سلاف __x
أبو سلاف : سلاف و صمخ تعالي بسرعةx
سلاف تجري : هلا أبويx
أبو سلاف : لا تقولي أبوي خوذي لما شنطك و ملابسك و روحي مع زوجكx
سلاف بصدمة : ا..أي ز،وج ( أي زوج )x
أبو سلاف : زوجتك واحد صديقي اسمه سعود عمره 33 غني و حليوه
سلاف ببكى : حرام عليك يبآ تزوجني الله يخليك لا ترخص فيني يبآ هو أكبر مني بمليون سنة xحرام عليك أهئ أهئx
أبو سلاف : يوهه خلآص روحي عني أخذها و رماها على زوجها بدون عباياx
و قال لسعود : خذها بدون شيx
سعود بشفقة على حالها : طيب بس أنقلع عن وجهي يا الظالم أخذ سلاف بحنية و ركبها السيارةx
سلاف طول الوقت تبكي وصلوا الشقة و سعود غطاها بشماغه و فتح الباب خلاها تدخل قبلهx
سعود : ادخل داخل غيري راح تلاقي ملابسx
سلاف رآحت تبدل لأن ملابسها مشققةx
لبست و جلست على السريرx
سعود يكلم نفسه طولت خليني آروح آشوفهاx
دخل شافها تبكي بهدوء : أسمعي سلاف أنا ما أخذتك إلا عشان أنقذك من أبوك اعتبريني إخوك و أنا راح أنام في الغرفة الثانية و إذا تبي عشا تلاقي في الثلاجةx
وقف بيخرج فتح الباب و لما جاء حيقفلوا قالت : شكراx
سعود ابتسم : العفوو
___ عند ماجد ___x
ماجد مع اخته لأريف طفشان و هي تقرقر فوق رأسه عن الزواجx
ماجد : يوهه خلاص أسكتي رأسي صدع منكx
لأريف بجدية : طيب تزوج عادي الأمر إيزيx
ماجد : خلاص بتزوج بس طيري غنيx
لأريف : عندي لك وحدة مززه واللهي يناسو عليهاx
ماجد : أوهووو خلاص بكره يسير خير بس طيري عني
خرجت عنه و هو جلس يفكر xليش ما أتزوج و أخذ زوجته و نبتعث برآx
خليني آروح أكلم أميx
راح غرفة أمه دق الباب و فتحه لقي أمه تدعي راح يستانها و جلس على السرير خلصت دعاء و مشحت على وجهاx
أم أمجد : هلا يمه شنو تبيx
ماجد : سلامتك يمه ب سؤالله لأريف جلست تقرقر على رأسي بالزواج و دخلت مزاجي انه ابتعث مع زوجتيx
أم أمجد بفرح : هذه الساعة المباركة و من بكره أدورلك أحسن البنات ولا العروس جاهزةx
ماجد : لا يمه مابي إلا ذوقكx
أم أمجد زادت فرحتها انه ولدها يبيها تختارله : أبشر يمه ولا يهمك جعلني يأرب آشوفك عريسx
ماجد : الله يطول بعمرك يمهx
___ عند مهند ___x
دخل العمارة المشبوهة هدوء ما في ولا صوت إلا صوت مشي الأقدامx
التفت يمين يسار سمع صوت مكتومx
مهند بهمس : هنالك صوت خافيx
البوليس : نعم لندهب انه على جهى اليسارx
مشي مهند و البوليس معاه شافوا نور كشاف مشيوا لناحية النور و فجأة تسلط كل النور عليهم مهند غطئ عينه من النور القوي بعدين فتحهx
لقي راكان مربط على كرسي و يبكيx
جاء بيروحله إلا يظهر رجال و يوقف عند راكان و يسدد المسدس على رأسهx
الرجل : لا تقرب إلى هنا و إلا سيقتل الطفلx
مهند بخوف على راكان : من انت و ماذا تريد من هذا الطفل الصغيرx
الرجل : هههه آلا تعلم من أنا حسنا ساريك شيئاx
خرج من جيبه قلم مكتوب عليه ( MAFIA )x
مهند أول ما شاف انفجع آيش دخل المافيا في مهندx
مهند بحذر : ماذا تريد مناx
رجل المافيا : حسابنا مع والد الطفل الصغيرx
مهند : و لكنه توفيx
رجل المافيا : هذا صحيح لذلك سنأخذ الطفل ليساعدنا في المستقبلx
مهند بصراخ : لا لا يمكنكم ذلك نحن نريده لا يمكنكم أخذه هذا من المستحيل فجأة طاااااااااااااخ إطلاق نار و بدون سابق إنذارx


النهاية :x
س1/ آيش الفكرة اللي في رأس رنآ ؟x
س2/ رنآد حتنجو ولا لا ؟ وهل وليد راح يشوفها ؟x
س3/ ماجد مين راح يتزوج ؟x
س4/ آيش سالفة المافيا ؟ و مين اللي انتقل ؟


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-13, 11:57 PM   #30

هادي الروح

? العضوٌ??? » 246742
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 350
?  نُقآطِيْ » هادي الروح is on a distinguished road
افتراضي

ششششششكككككرررررررااااااا اااااا

هادي الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.