شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء) (https://www.rewity.com/forum/f394/)
-   -   زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (https://www.rewity.com/forum/t282102.html)

nahia gh 30-05-13 10:54 PM

مساء الاختبارات والنظريات والامتحانات

:ma3qoola::ma3qoola::ma3qoola::ma3qoola:

صراحه مش عارفه اقول ايه بعد الفصل الرهــــــــــــيب دا

:rogaan::rogaan::rogaan::rogaan::rogaan:

نديم :248081: بدو يختبر نظرياته بفارديا زي ما الاساتذه عنا بدن يختبرونا بالامتحانات كلو جي مع بعضو هو احنا ناقصنا اختبارات حتى بطل القصه لاحقنا فيها :27-1-rewity::27-1-rewity:

:sm17::sm17::sm17::sm17:

صراحه بدي اضحك الاقي اي حاجه تخليني اضحك على نديم احسن ما اعصب زياده :icon28: واكسر شاشة اللاب توب :icon28:

هو زودها كتير كتير كتير :sm17: يعني ما كفاية انو اتزوجها من دون ارادتها وحبسها ببيت الاشباح ونعها تشوف ابوها وهو بيموت ويجي الان بدو يعمل فيها زي ما صار بعمته :sm17: لا كدا كتير :sm17: نديم يستحق انو يتجنن زي عمته واكتر ومش بس ينحبس في غرفة بالطابق المهجور لا وانما في مستشقى المجانين ت يكون عبرة لكل من فكر يقرب من فارديا :27-1-rewity:

:Ts_012: بس براااااااااااافو عليها :Ts_012:

فارديا :248081: استحقت اخييييييييرا لقب القوية وانها ابنة امها سوسن :21-1-rewity: تحدته وعرفته قيمته لنديم شو مفكر لح يقدر ينول منها بهالسرعه ويخليها تستلم وتصرخ تناديه غلطااااااان هيدي فارديا مش اماني :S_45: والله يا بلو حبيت كلامها معاه :S_45: لما قالتلو "ربما أنت هو الخائف نديم .. خائف من أن تعرف بأن عمتك لم تكن في النهاية أكثر من امرأة مجنونة .. لم تحتمل أن يهجرها خطيبها ففقدت عقلها .. تخاف أن تدرك عقم انتقامك الذي تصبه في الجهة الخطأ .. ربما محمود نجار لم يكن هو المذنب فيما حدث ... ربما هو لاحظ الجانب المعتوه في سلالة آل فهمي فرحل ناجيا بنفسه"

:0121: دا الكلام اللي انا كان نفسي اضرب نديم على دماغه :kfoof: وبعدها اقولهوله خليه يوعى على نفسه بقى ويعرف ان عمته كانت صابتها لعنه الجنون كما صابته الو لعنه الانتقام اللي شكلها حتوصلو للجنون هو كمان :sm17:

اظن الان من بعد ما تبينلو فارديا قوتها في مواجهة الاشباح اللي بيقولو عليهم وتعرف انهم لا اشباح ولا حاجه ويمكن تعقد صداقه من الزوار الغريبي الاطوار حيعرف نديم ساعتها انه انتقام ما كان ليه اي لزوم وان جنون عمته ما له علاقه باللي حصل في الغابة وانما هو حاجه اما وراثيه او انها فعلا ما قدرت تتحمل هجر خطيبها ليها ودا يكون ليه علاقه بتربيتها ممكن كتير يكون في ناس كتيرة تخلت عنها قبل محمود لان ما في حد عاقل ممكن يتجنن بتلك الطريقة لمجرد ان قصة حب فشلت :icon28:

نضــال :248081: اخيرا طلع صوتك وتحديت نديم :21-1-rewity: طبعا اللي عملو بالفصل دا ما لو الا سبب واحد وان كلام غروب كان ما يزال يؤثر عليه واراد ان يظهر ليها انو يقدر يكون رجل مستقل وليس ظل تابع لابن عمه :S_45: اتمنى كتير انو يفضل عند موقفه وما يرجع ع القصر الا لما يعرف نديم انه له حياته الخاصه وانه ما لح يعمل اي شي هو ممكن يطلبه منه وطبعا دا لح يخلي نظرة غروب تجاهه تتغير :reedface:

غروب :248081: طبعا لعنه المعرفة هي اللي خلتها تعرف نديم كان ناوي على ايه لما اخد فارديا على الغابه وحاولت تمنعه لكن ما قدرت :icon28: مسكينه بجد حتقلق على مين ولة مين فارديا ولة نضال اللي غادر وما خبرهم رايح على فين؟ :sm17: بس ما بتصور انها بتتوقع يكون في اشباح في الغابه :S_45: لانها اول وحده لازم تكون عارفه ومتاكده انو ما فيش اشباح !! ولة فيه ؟!!!!!

:ma3qoola::ma3qoola::ma3qoola::ma3qoola:

دا السؤال اللي منتظرين رده في الفصل القادم وقت نشوف مين هم الزوار اللي لح تلتقي فيهم فارديا ؟؟

لوتس :248081: اضطرت طبعا تخبر جمال الحقيقة حول علاقتها بنضال وكنا متوقعين انه لح يغضب منها وهي طبعا ما كانت متصورة انه لح يضحكلها ويطبطب عليها لما يعرف !! لكن انه يلومها ويهينها ويدير ظهره اليها ويروح ما راما !!!!!!!!!!!!!! دا اللي ما كنا متوقعينه ؟!!!! :sm17:

جمال :248081: لقد خيبت املنا بك حقا :icon28: على الاقل كنت روح ادي نضال كم الم على وشه :kfoof: وانتقم منه لياللي عمله بلوتس ولياللي عمله ابن عمه بفارديا لكن انك تروح مع راما ولا كانها هي اللي تسبب للوتس بالمصايب اللي وقعت فيها ان كان اولا بمساعدتها لنضال او بالتحدث امامه ثانيا عما حدث لتهدم الامان اللي كانت عم تعيشو لوتس الى جانب جمال :icon28::icon28:

ساري :248081: ما ظهر افتقدناله طبعا لكن الاحسن انو ما كان موجود بكفاية نديم قام بالواجب واكتر وعرف يستفزنا ازاي ويعصبنا ويجننا منو ما ناقصنا ساري اسود كمان :S_45:

فصل جــامد ورائــع ومؤثر :Ts_012: وما لح قول مخيف لان طالما فارديا منها خايفه يبقى احنا كمان مش لازم نخاف حنكون اقويا متلها عشان نصبر ونستنى الفصل القادمه بشوق وهدووووووووء :27-1-rewity: لان دي الطريقه اللي لح تغضب نديم كتير لانه لح يكون عكسنا احنا لح يوقف يمكن عند شرفة غرفته او مكتبه او اي مكان قريب للغابة وينتظر ليسمع صوت فارديا وهي بتصرخ ولكن .. ما لح يسمع لانها لا لح تصرخ ولا تنادي ولا حاجه بالعكس هي اكيد اكيد لح تتفق مع زوارها ويمكن يهربوها :27-1-rewity: اموت واشوف وشه لو هي قدرت تهرب بمساعدتهم :27-1-rewity: طبعا انا ما فيني اجزم ان دا اللي لح يحصل لاني مش عارفه مين هم الزوار طبعا ولكن دا اللي بتمناه :reedface:

:28-1-rewity: تسلمي بلو على الفصل الـــروعه :28-1-rewity:

:sm20: دمت بألـــف الــــف الـــف خير :sm20:

الغزال الشارد 31-05-13 01:02 AM


مصدووووووووووووووووووووووووووووووووووومة بما فعله نديم بفارديا ...... لالالالالالالالالا تعليق

ليتني ماهويتك 31-05-13 03:08 AM

مجرم مجرم مجرم نديم لا وصل لدرجه محد راح يوصله من الابطال الي راحو والي هيجون متاكدين عنده قلب صرت اشك انا بس اتمنى فارديا تبقى ااصباح عشان تثبت جنون عمته اماني كرهتها غصب عني من الي سواه نديم بفارديا احسها مو دمرت حياته بس وحياه عايلتها باكملها
نضال اخيرا قدر يقول لااا بوجه نديم بركاتكك ست غروب واثبت لك قد ايش يحبكك
راما الحقيره الحيوانه لهالدرجه الحقد ماتوقع لوتس سوت شي لها لدرجه انها تمسكلها ع الوحده
جمال موقفه مو بسبة الي صار لها عشان الي سوته بفارديا اهو الي مزعله اكثر شي
انا اعشق ساري وافتقدته بالفصلين الاخيرين ..

" هدى محمد" 31-05-13 03:30 AM

مهما جمح خيالنا إلا انه يبقى قاصرا امام أفكارك التي تفاجئنا و قطعا تبهرنا

فصل سمته الجنون بامتياز..جنون تحكم بنديم حتى أضحى يتصرف بطريقة من لم يعد له سيطرة على نفسه و على جنونه..أم له؟؟
رغم ما حدث سابقا إلا أني أظن أن نديم حين ربط فارديا إلى الشجرة ربطها و هو موقن انها ستصرخ طالبة منه أن يفكها..يعني تصرف بطريقة من يفعل شيئا و هو موقن أنه لن يكتمل، و لكنه اكتمل صحيح؟؟ ففارديا لم تصرخ و لم تطلب الفكاك أقله لحد الآن
و أنا موقنة ان نديم يعرف بأنه لا أشباح و لا هم يحزنون لكنها القشة التي يتعلق بها المرء خوفا من مواجهة بشاعة بعض الحقائق

و لا أملك إلا أن أتساءل عن هوية زائر فارديا الذي لن يكون إلا آدميا أو صوت ليلي ضخمت الرياح تأثيره، و لا أملك إلا أن أتمنى ألا يجد نديم فارديا صباحا ليس لأن الأشباح تخطفتها لكن ربما أحد ما أنقذها من جنون آل فهمي

نضال..مهما فعلت أظلني أحتقرك

غروب..لطالما أحبت نضال منذ صغرها و حين ارتبط عاطفيا بأختها أخفت حزنها حين رأت سعادة شقيقتها فليست بالأنانية أو من ترمي نفسها على من لا يريدها ليظهر لها فيما بعد تخبط من هوى قلبها بل و حقارته ليتحول ذلك الشعور إلى غضب و احتقار يترجمهما لسان لاذع و سخرية مريرة..و رغم ذلك لا أظنها شفيت من حبها.....ههه هذا ما أظنه بالنسبة لغروب و لا أملك إلا أن أتخيل

لوتس..أصبح وحيدة تماما، بصراحة تستحق و إن كنت لا أتمنى لها دوام هذا الشعور لكن لا بد أحيانا من درس قاس، إذا هل يمكن أن تدفعها وحدتها و خوفها على أختها إلى الإتصال بصلاح؟ يبقى شقيقها و يبقى الوحيد الذي يمكنه مساعدة أختها بعد أن تخلى جمال عنها فهل ستفعل؟ ضاربة بأي كره سابق أو حتى امتعاض أختها من ذلك عرض الحائط؟؟

ما أبعد يوم الأحد يا بلومي...في انتظاره

hunny 31-05-13 07:20 AM

روايه جديده من سلسله شيقه واكيد بتكون مميزه مثل ماعودينا واكيد لي رجعه بعد قرائة الفصول

omom 31-05-13 10:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nezha78 31-05-13 10:31 AM

حاسة إإنو فصل المعرفة هو الآتي حنعرف إيه إلي جرا تلك آليلة لأماني لكي تعرف فارديا سبيل الخلاص
ربما هي من سيفك اللعنة بتعقلها وقوتها لكن أأرجوا أن ما أو من ستراه لن يكون قاسيا بل شافيا
قمة آلروعة مع بلو مش حتغمض عينك

هدوء الروح 31-05-13 11:49 AM

مرحبااااااا
وانا اتفرج على حلقة من حلقات اسطورة النسر امبارح وتراه صور متحركة محد يضحك انا راح يظل ولائي للصور المتحركة مهما تنوعت بمشاهدة المسلسلات
المهم قالوا جملة حسيتها تتكلم عن نديم وفارديا
"قال طفلٌ ذات مرة..سأخنقكِِ أيتها الوردة
فقالت له الوردة...إذاً سأخِزك، عندها لن تنسى وجهي أبداً
"
عقبال تخدم فاردي وخزات يا بن ام نديم اشوف فيك يوم

Ghenwa 31-05-13 11:58 AM

الفصول بجد قصيرة خالص يا بلو و الاحداث فيها علي قد ما هي صادمة بس قليله
ممكن تنزلي فصلين كل مرة من فضلك :)

blue me 31-05-13 01:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghenwa (المشاركة 8387913)
الفصول بجد قصيرة خالص يا بلو و الاحداث فيها علي قد ما هي صادمة بس قليله
ممكن تنزلي فصلين كل مرة من فضلك :)

( فيس مصدوم جدا جدا جدا)
حبيبتي إطراء لي الا تشعري بالاكتفاء عند انتهاء الفصل ....
لكنني أنزل بالفعل فصلين في الأسبوع ... وفي مواعيد محددة لا تتغير ...
وأحيانا أنزل فصلين مرة واحدة عندما أجد حاجة درامية أو رصيد متوفر من الفصول المكتوبة
لا أظن كاتبة أخرى في القسم تنزل فصولها بهذا السخاء .... أبدا
أكتر من كدة انت بتطلبي المستحيل :tears::tears::tears:
خاصة أن الفصول ليست قصيرة ... بل هي أطول من فصولي المعتادة في روايتي السابقة
وبعدين ...... الأحداث قليلة ؟؟؟؟
يا لهوي ....
أمال البنات بعد كل فصل بيكونوا عايزين يموتوني ليه ؟؟؟؟:kfoof:


الساعة الآن 10:26 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.