آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          [تحميل] زينه هي الموت والمنعوت والنجوى بقلم/black widow(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل] أشباه الظلال للكاتبة / برد المشاعر ( ليبية فصحى) (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          أحفاد الصائغ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-13, 08:07 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني بقلم/ دمعة الفرقآ ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
..][تمـــــــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني][..
للكاتبة / دمعة الفرقا..


كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..][تمـــــــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني][..

..بكل مشاعر صادقه..بكل احساس مرهف..اقدم لكم روايتي الاولى..
..واتمنى من كل قلبي ان تحوز على رضاكم..واستحقاق محبتكم..

اختكم:دمعة الفرقا..
::
::
::
::..الشخصيات..
..الجده نوره..
سعود..فهد..اسماء..محمد..
::
عائلة ابونايف..<<سعود..امل..
نايف..23سنه يدرس في كندا..
بندر..22سنه..
::
عائلة ابومشعل..<<فهد..اماني..
مشعل..25سنه..
تركي..22سنه..
ريم..18سنه..
::
عائلة ابوفيصل..<<محمد..رنا..
فيصل..23سنه..
مها..20سنه..
لمى..18سنه..
فهد..8سنوات..
::
عائلة ابوراكان..<<عبدالرحمن..اسماء ..
مشاعل..21سنه..
راكان..19سنه..
هيفاء..18سنه..
::
عائلة ابومشاري..<<ناصر..وفاء..((اخت ام مشعل))..
خلود..25سنه متزوجه من سعد وحامل في الشهر الخامس..
مشاري..23سنه يدرس مع نايف في كندا..
هديل..18سنه..
&&&&&&&&&&&&


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-10-13 الساعة 03:32 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 08:22 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



&&&&&&&&&&&&

..الجـــ الاول ــــزء..
::
صحت على صوت المؤذن ينادي لصلاة العشاء تحركت في سريرها بكسل وقامت وهي تتمغط شافت الساعه سبع..
:ياااربي كل هذا نوم والله ماحسيت بنفسي..<<لبست شبشبها وقامت وهي تترنح لما وصلت الحمام (الله يعزكم) وغسلت تحسست وجهها..
بشره بيضاء مخمليه..
عيون وساع عسليه..
رموش كثيفه وطويله..
فمها الصغير مررره وشفايفها اللي مليانه شوي..
شعرها الناعم الطويل النحاسي لمته بربطه حمراء ونزلت بعض الخصل على وجهها..
كان اقل كلمه تنقال لها انها جميـــــله..
لكن ابداً جمالها ماوصلها للغرور..
توضت وصلت وتمددت على الصوفا الحمراء..مسكت الريموت وغيرت في القنوات بملل..
:اف مافيه شي ينشاف..<<رمت الريموت وفتحت البلكونه تشم شوية هوا كان الجو بارد وفيه مطر خفيف..
سندت يدها على الدربزين وفكت شعرها خلته يتحرك براحته مع نسمات الهوا البارده..
اندق الباب:ادخل..
ام مشعل دخلت:مساااء الخير..
ريم لفت على امها:هلا ماما مساء النور..
ام مشعل:ادخلي عن البرد ترى بتمرضين...
ريم:لا بالعكس الجو مره حلو اليوم..
ام مشعل:عسى ماشر كل هذا نوم..
ريم:اليوم جتنا مدربه جديده كسرت ظهري ماصدقت متى رجعت البيت ونمت..
ام مشعل:انا قلتلك بلاها روحه للنادي..
ريم ابتسمت بنعومه ورفعت كتوفها:وش اسوي هنا اروح هناك اناظر خلق الله احسن لي..
ام مشعل:دريتي بنروح للإستراحه يوم الخميس جهزي نفسك..
ريم وهي تسكر باب البلكونه:ايه دريت..
ام مشعل:من مين..
ريم:من امي نوره مريت لها اليوم وقالت لي..
ام مشعل:طيب لاتقولين نادي مانادي الكل بيروح واولهم انتي..
ريم:ايه اكيد اصلاً بعد اليوم مااظن اني بروح..
ام مشعل:احسن ترتاحين (وقفت) يله انا رايحه لبيت خالتك وفاء تجين معي..
ريم:لا كل يوم عندهم طفشت بس وصلي سلامي لخالتي وخوخه وهدوله..
ام مشعل وهي تطلع:اوكي..
ريم بصوت عالي:ماما لاتنسين تبوسين لي اللي جوا كرشة خوخه..
ام مشعل:هههههههههههههههههههه� �ههههه..
::
كان قاعد يتقلب على سريره ماجاه النوم ايام مضت وراحت وهو على حالته..
عيونه السوداء المكحله فيها لمحة حزن غريبه..
بس يخفيها بأبتسامته الدايمه اللي نادر ماتفارقه..
فتح درجه وطلع الصوره اللي معاه سنين وهي اللي زرعت الحزن في قلبه..
حاول كم مره يقطعها ويرميها..لكن ماقدر قلبه ماطاوعه..
لانها للحين عايشه فيه رغم خيانتها له..
تجمعت الدموع في عينه وغمضها لما نزلت دمعه حاره على خده البارد:ليه سويتي كذا ليه..
رن جواله وقطع تفكيره عدل جلسته وابتسم لما شاف الاسم..
:هلا ابوسعود..
نايف:هلا فيك مشعل وينك انت الحين..
مشعل يناظر الصوره:انا في البيت..
نايف:طيب تروح معنا للمقهى انا وفيصل..
مشعل:اوكي نص ساعه واجي لكم..
نايف:طيب لاتتأخر ننتظرك سلام..
مشعل:سلام..
رجع يتمدد على سريره مره ثانيه وغلبه النوم ونام..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمـوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

كانت جالسه على الطاوله تقرى روايه قرتها اكثر من مره تأففت وسكرتها لفت على اختها اللي غرقانه في النوم كانت ملامحها هاديه وهي نايمه..
شعرها الغجري اللي قاصته فراوله متناثر على مخدتها..
فمها حبة توت..عيونها عسليه تنطلق منها البرائه..
اما هي عيونها وساع سوداء...
شعرها طويل اسود سواد الليل ودايماً تسويه كيرلي..
لون بشرتها البرونزي طبيعي حلوو..
وقفت وراحت لاختها وهزتها:انتي يالقلق اصحي..
لمى تلتفت للجهه الثانيه:ومادامي قلق ليه تصحيني..
مها:لميييييوه بليز..
لمى قامت وبدون نفس:خير نعم وش تبين..
مها:الله ينعم بحالك..
لمى بطفش:اخلصي..
مها:سولفي ياختي معي والله ملل..
لمى رمت نفسها على سريرها:على بالي عندك سالفه..
مها هزتها:قوووووووووومي عاد..
لمى قامت:والله مالقلق هنا غيرك..
ام فيصل دخلت:انتي صحيتي..
لمى:والله من بنتك الحلوووه..
مها بفخر:عارفه اني حلوه من زمان..<<وجتها مخده على وجهها من لمى..
ام فيصل:اقول بعد بكره بنروح للاستراحه جهزوا انفسكم..
مها ولمى:والله..
ام فيصل:ايه اجل اكذب عليكم..
مها:مع مين..
ام فيصل:مع عمانكم ويمكن يعني ننوم هناك..
لمى نطت:وااااااااااااااو وناااااااسه..
مها:ومشاعل بتجي..
ام فيصل:وش رايك يعني..
مها عقدتها مشاعل تكرهها:اففففففففف..
ام فيصل:وانتي وش عليك منها..


مها تقلد مشاعل:ومين يقدر يوصل لجمالك ياشعوله..
لمى:ههههههههههههههه..
ام فيصل:ماعليك من الناس..
مها:تقهرررر من جد انا بصراحه قررت قرار فيه حياة او موت..
ام فيصل تجاريها:اللي هو..
مها:قررت انقل من الجامعه بصراحه مااتحمل اناظر في خشتها كل صباح..
ام فيصل:اذا بدت الدراسه يحلها الف حلال الحين بس تعالوا تعشوا..
لمى مسكت بطنها:ايه والله جوعااااااااااانه..
مها:انتي متى شبعتي بس..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمـوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..كانت هي وصديقتها يتمشون في الفيصليه..
هيفاء:شعوله خبري ماما اني طالعه مو فاظيه اتصل عليها وتسمعني كلام مثل السم وانا مالي خلق احد يعكر مزاجي..
مشاعل:هذا اذا سألت عنك اصلاً..
هيفاء:اذا سألت قولي لها اوكي سي يو..
مشاعل:سي يو تو..
جنا:وش تبي فيك..
هيفاء:انا اللي ابيها تقول لماما اني طالعه والله اذا رجعت وشافتني بتسمعني محاظره..
جنا:الله واكبر عاد..
هيفاء:ايه الله واكبر انتي على الاقل امك مسافره ولاتدري عنك اما انا ياويلي منها..
جنا:لهالدرجه تخافين منها..
هيفاء:مو قصة اخاف بس انا ماابي القلق ووجع الراس الحين تخيلي ابوي مايجي للبيت احياناً يطلع ولايرجع إلا الصبح يبدل ملابسه ويروح للشركه وعلى ذا الحاله يبي يفتك منها..
جنا:واحسن بعد انتو مفتكين منه هو..
هيفاء:صادقه امشي امشي ندخل هالمحل..
جنا:اوكي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

كانت جالسه في الحديقه تهز نفسها بالمرجيحه وهي رافعه راسها تناظر النجوم اللي مزينه السما..
مررت يدها على شعرها الطويل الاسود..
كانت ملامحها بدويه وفيها شبه كبير بالممثله"مرح جبر"..
عيونها وسيعه مكحله وسوداء..
جاها صوت امها من بعيد:هديــــــــــــل..
هديل:سمي..
ام مشاري:تعالـــــي..
هديل راحت لامها:نعم..
ام مشاري:شوفي المجلس كانه نظيف وإلالا والعشاء جهز وإلا لسه ونزلي من فوق بطانيه ومخده يمكن اختك تحتاجهم و..
قاطتها هديل:ماما حبه حبه علي اول شي بروح اسوي اللي قلتي لي عليه بعدين ارجع وتكملي هالموجز..
ام مشاري:بسرعه اختك ترى على وصول..
هديل:ياربي ياربي ارحمني وزوجني عاجلاً غير آجل..
ام مشاري ضربت ظهرها بخفه:اتركي عنك هالبربره وروحي سوي اللي قلتلك عليه..
هديل تكلم نفسها:اللي يسمعها يقول بنتها جايه من اوروبا ماكأنها كل يوم مطيحه عندنا..
ام مشاري:وش تقولين..
هديل مدت بوزها:اقول ان شاء الله رايحه..
::
..رن الجـــــــــرس..
ام مشاري طلعت عيونها صرخت في اذن هديل:شفتـــــــــــــــــ� �..
هديل حطت يدها على اذنها:اي ماما اذني ابيها وانا وش علي انا اللي قايله لهم يوصلون بدري..
ام مشاري راحت تشوف بنتها:هلا والله توه منور المكان..
خلود باست راسها:هلا فيك منور بوجودك..
سعد باس راس ام مشاري:كيفك خالتي..
ام مشاري ابتسمت:هلا يمه سعد انا بخير انت وش اخبارك..
سعد:حمد الله تمام يله مااوصيكم على مرتي..
ام مشاري:وين ادخل تقهوى..
محمد:لاوالله خالتي مستعجل عندي شغل ضروري خليها مره ثانيه..
ام مشاري:الله معك..
سعد باس خد خلود:يله بااي وانتبهي على البيبي..
خلود حمر وجهها بهمس:سعـــــد..
سعد ابتسم:يله مع السلامه..<<وطلع..
ام مشاري:هاه كيف حفيدي..
خلود:يسلم عليك الا وين هديل البثره..
هديل طلعت وهي متخصره:انا انا بثره يا ام كرشه..
خلود:ههههههههههه يله جيبي لي كاس مويه عطشااااانه..
هديل بغت تقطع ملابسها:اف بدينا..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

كان معلي صوت الاغاني على اخر شي لدرجة انه يحس ان طبلة اذنه بتنفقع..
مرر اصابع يده على شعره الطويل الاسود اللي موصل لنهاية رقبته ومعطيته اكثر وسامه..
كان جذاااااب بمعنى الكلمه طويل وابيض وجسمه رياضي..
عيونه عسليه ناعسه وانفه طويل..محدد سكسوكه خفيفه تخقق..
وكان لضحته سحر جذاب يجذب قلب من شافه..
قصر صوت الاغاني ورفع جواله:الوو انت في المقهى الحين..
فيصل:ايه قاعد انتظرك ياحظي تجي..
نايف:هههههههههههههههههههه� �ه اوكي هذاني جاي بس ياخوي شوارعكم مره زحمه..
فيصل:الحين صارت شوارعكم ليه ماتقول شوارعنا وإلا خلاص صرت ولد كندا..
نايف نزل:لا ان شاء الله الله لايقوله..<<دخل المقهى..
فيصل:تو الناس كان ماجيت..
نايف:اقولك شوارعنا ركز شوارعنا مره زحمه..
فيصل رمى عليه عصا البلياردو:العب..
نايف مسك العصا:بتروح مع مشعل..
فيصل:وين..
نايف:الامارات..
فيصل:والله انه فااااظي الرياض الحين ماتتفوت صح إنا الشباب ماندري وين نطس فيه بس ماعليه فديت الرياض واهلها والسعوديه بكبرها..
نايف:يااااعيني على الوطنيه اللي ذابحتك المهم الحين ذا وينه..
فيصل:مين..
نايف:مشيعيل متصل عليه من ساعه يقول بجي وينه..
فيصل رفع جواله:تلقاه نايم الحين..الووو..
مشعل صوته كله نوم:خييييير..
فيصل:شفت..
مشعل:وش اشوف..
فيصل:مو انت يالفالح اقول وينك الحين..
مشعل:في البيت خيييييير ناااايفوه وش تبي..
فيصل:هيه انا فيصل مو نايف..
مشعل:اصواتكم تتشابه عيال عم ماتنلامون خخخخخخ المهم وش بغيت..
فيصل:ماراح تجي للمقهى..
مشعل:لاااا بنااام تبي شي ثاني ماتبي يله سلام..<<وسكر..
فيصل عصب:والله الشرهه مو عليه الشرهه علي انا اللي دقيت عليه..
نايف ماسك ضحكته:دورك العب العب..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

هيفاء تناظر بروش:هذا عجبني..
جنا تلتفت يمين ويسار وتكلم نفسها:اففف ورا ماجا ورا ماجا..
هيفاء:هيه اكلمك..
جنا تاركه طرحتها على راسها بأهمال طالع نص شعرها وحاطه مكياج كامل لفت على هيفاء و ميلت شفايفها وبدون نفس:خييييير..
هيفاء مدت لها البروش:شوفي وش رايك..
جنا بدون ماتناظره قالت بلامبالاة:حلو اقول انا رايحه للحمام..
هيفاء:لاتطولين انتظرك..
..جنا طلعت من المحل مشت بغرور وتكبر لفتت انظار الناس..
بعضهم احتقروها لعبايتها المفتوحه اللي مطلع فستانها الابيض فوق الركبه
ولمشيتها كلها دلال ومكياجها كأنها رايحه لعرس مو سوق..وهاذولي معتبرتهم جنا صفر على الشمال..
وبعضهم عيونهم عليها اعجاب فيها وبمشيتها ودلعها..وهاذولي اهتمام جنا..
ابتسمت لشباب بتطلع عيونهم عليها..رفعت جوالها ودقت على..
احمد وينك انت للحين..
احمد:توني داخل للفيصليه..
جنا:ليه تأخرت..
احمد بأحتقار معتبر كل الناس حشره:والله عاد كيفي عندك مانع يله خلصيني مين هاذي اللي تبيني اروح عندها بسرعه ترى وراي مشاوير..
جنا:شوفها في محل اكسسوريز..
احمد:اها وانتي وينك معها..
جنا:لاانا اتمشى..
احمد:اوكي احسن بعد من قرفك..<<ودخل جواله في جيب بنطلونه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مشاري نازل من الدرج يغني:اووووه خوخه عندنا..
خلود:ايه خوخه عندكم..
مشاري سلم عليها وسلم على خالته:كيفك خالتي..
ام مشعل:حمد الله بخير وش اخبار الدراسه في كندا..
مشاري:ماشي الحال (لف على خلود) كيف الحمل..
خلود:متعبني..
مشاري:الله يعينك الاسعيدان وينه..
خلود عطته نظره:سعيدان هاه..
مشاري:اوووووه سوري شكلي غلطت..
هديل جايه وجايبه كاس عصير مدته لخلود وبدون نفس:تفضلي..
خلود:شـ ..
هديل قاطعتها بأنفعال:خلااااااااااااااا� � ماابي اسمع منك شي والا هالكاس بيجي في خشتك..
خلود بأنفعال:هييييييييه وجع كنت بقول شكراً..
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه..
هديل حطت راسها على بطن خلود:امك ذي جننتني هدوله تسمعيني انا خالتك يابعد قلب خالتك..
ام مشعل:ههههههههههه هديل بعدي عن اختك عورتيها..
مشاري:المشكله هي ممصمه على ان خلود بتجيب بنت..يااختي الدكتوره قالت ولد يعني بتجيب مشاري..
خلود:لا احلفوا اصلاً انا ماراح اسمي لاهديل ولامشاري..
مشاري بنظرات خبث:ايييييه ماراح تسمين الا اللي يقول عليه سعيدان..
خلود ضربت فخذه:ايييييه ايييييه ماراح اسمي الا اللي يقول عليه سعيدان ارتحت..
ام مشاري من جوا المطبخ:هديـــــــــــــــ� �ــــل..
هديل عضت شفايفها بقهر:الله يصبر ذا الهديل نعــــــــــــــــــــم..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

ريم بعد ماتحممت راحت لتسريحتها وطلعت علبة مكياجها وقعدت تتفنن بوجهها..<<انفتح الباب بقوه ريم نطت من الخوف...
تركي:هههههههههههه مسااااء الخير..
ريم لفت عليه معصبه:اظن فيه شي اسمه استئذان..
تركي طلع وسكر الباب ودقه:لو سمحتي ممكن ادخل..
ريم:هههههههههههههه..
تركي دخل مبتسم:مسااااااء الخير..
ريم:مساء النور توك صاحي..
تركي:ايه وين الاسره الكريمه..
ريم:امي راحت لخالتي وابوي راح لشركه ومشيعيل نايم..
تركي:اهااا يله باااي..
ريم:ترووووك..
تركي:هاه..
ريم:ماراح تتعشى معي..
تركي:لااشبعي انتي عليك بالعافيه بااااي..
ريم كشرت:بااي..<<رفعت جوالها ودقت على لمى..
ريم:هااااي..
لمى:مساء الخير والاحساس والطيبه..
ريم:وش عندها الرايقه..<<وتربعت على سريرها..
لمى تاكل خيار:ابد سلامتك بس نمت نومه وحلمت حلم عجيب لكن النكد مهيوه قومتني..
مها ضربت فخذها:نكد في عينك..
تركي دخل:اقول وش رايك تخاويني..
ريم:لمووو لحظه شوي..
لمى:اوكي..
ريم حطت يدها على السماعه:انت مارحت..
تركي:اظن كذا خخخخخخ لحظه لحظه كأني سمعت اسم لمووو..
ريم:ايه قاعده اكلم لمى خير وش عندك..
تركي نط عليها ومد يده:هاتي هاتي..
ريم من بين اسنانها:مجنون انت..
تركي على صوته:اييييييييييييه مجنون بلمى يااووويل قلبي..
ريم رفعت السماعه:الوو لمى تركي يبي يكلمك..
لمى مصدومه:وشوووو..
تركي سحب الجوال:هاااااي..
لمى:..................
تركي:افااا افاا ليه الحلو مايبي يرد علينا..
لمى:يللللله بااااي..
تركي:لحظـــــــــــــــــ� �ــــه ياختي ماقلنا شي..
لمى:وش تبي..
تركي:ابي اقولك الاحمر عليك خياااااااااااال..
لمى تناظر لبسها:بس انا مو لابسه احمر..
تركي:لا بس انا اتخيلك لابسته خخخخخخخخ..
لمى:تصدق انك فاظي..
تركي:ايه اصدق وليه مااصدق..
لمى:بااااي..<<وسكرت..
تركي يناظر الجوال:افاااا..
ريم:احســـــــــــــــن..
تركي:طيب الايام بينا يالميووووه..
ريم:ههههههههههههاااي ياخي البنت ماتبيك اتركها في حالها..
تركي:وش دراك انها ماتبيني بس هي مستحيه..
ريم:ياااااااربي يامستحيه شوف تصير معجزه اذا لمى استحت المهم اتركني اكلم البنت..
تركي وقف:اوكي وسلمي لي عليها وقولي لها بردها لك في الافراح خخخخخخخخخ..
ريم:خخخخخخخخخ..الوو..
لمى مولعه:هييييييييييييين اوريك..
ريم ببرود:وش سويت..
لمى:تخليني اكلمه يالدبااااا..
ريم:عادي وش فيها..
لمى:هيييييييييه وشو اللي عادي..
ريم:قولي لي الحين ليه ماجيتي النادي..
لمى:والله راحت علي نومه..
ريم:يالنذله دقي دقه وحده على الاقل خبريني انك ماراح تجين..
لمى:سووووري نسيت..
ريم:هين بسويها فيك يوم علشان مره ثانيه تحرمين تنسين..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

احمد خذ كم لفه كذا عناد في جنا..دخل للمحل شاف هيفاء اللي حاطه لثمه خفيفه ومبينه ملامحها عرفها لان جنا عطته صوره لها...
هيفاء ماسكه سوارتين وحده حمراء والثانيه اسود مع ابيض:اوكي الحمراء احب لونها..
احمد بصوته الجذاب:وانا بعد احبها..
هيفاء لفت عليه ورمشت بعيونها:تكلمني..
احمد"ياخذ ام العيون ياشيخ" ابتسم ابتسامه ذوبت هيفاء خذ السواره من يدها:ايوه اكلمك انتي (ناظر في السواره) الحلو ماياخذه الا الحلوو..
هيفاء قلبها يدق بسرعه نزلت عينها:شكراً..
اللبناني:اهلين استاز احمد شو اخبار الاستاز راشد ان شاء الله منيح..
احمد ناظره بأحتقار بصوت واطي:ممكن تنطم..
اللبناني بلع ريقه:حادر..
احمد همس في اذن هيفاء:ماقلت الا الصدق تصدقين عادعمري ماشفت بنت قمممممممممممر( وشدد على قمر) كذا..
هيفاء ابتسمت ورفعت عينها شافت شكله من قريب مرررره..
شعره ناعم اسود وطويل شوي.
عيونه واسعه رماديه من الله..
طويل وابيض وكان لابس تيشيرت مره ضيق محدد شكل جسمه..كـــــــــان جذاااب بشكل غير طبيعي في كل شي..
اقدر اقول انه"كل من شافه تولع فيه"..
"ايوه هذا اللي اتمناه رجال حلووووو وكشخه وشكله ولد عز ياارض احفظي ماعليكي"..
احمد:ماتعرفنا..
هيفاء:انا هيفاء..
احمد:الحين وفي هالحظه بس عرفت اني محظوظ (طلع كرت) اتمنى نتواصل..
هيفاء خذت الكرت ويدها مرتجفه:اوكي..
احمد بأبتسامته اللي تدوخ:يله اتركك الحين بس لاتنسين..<<اشر على الكرت وحط السواره على الطاوله وطلع..
هيفاء تراقبه تراقب مشيته خيااااااااال والله خيااااااااال..
اللبناني:هيدا الاستاز احمد ابنو للسيد راشد الـ...... التاجر دايماٌ بيجي لهون..
هيفاء هزت راسها وهي مومعاه اصلاً..
جنا كانت واقفه وشافت كل شي بين هيفاء واحمد ابتسمت بخبث"والله والله لأخلي سمعتك في التراب يا (بأستهزاء) اخت راكان.."

دخلت وعلى وجهها اكبر ابتسامه:تأخرت عليك..
هيفاء مفهيه:.............
جنا سحبت طرحة هيفاء:احاكيك..
هيفاء انتبهت:هاه..
جنا:هاه ههههههههههههههههه وش فيك شوفي شكلك وشلون صاير..
هيفاء تعدل طرحتها وجنا سحبتها:خلك فري..
هيفاء:ماحطيت ميك اب شكلي خايس..
جنا مسكتها:اوكي تعالي للحمامات معاي العده كلها..
هيفاء لفت على اللبناني:يله حاسب..
اللبناني طاحت عيونه:حادر..
اللبناني مفهي في ملامح هيفاء..
جنا عصبت:انت مع وجهك قالتلك حاسب يله حاسب خلصنا..
اللبناني خاف:اوكي اوكي..لكن انو سواره بدك..
جنا خذت السواره الحمراء ورمتها على البياع:هاذي يله بسرعه..
اللبناني عصب:لو سمحتي مو هيك..
جنا تخصرت:لااااا هيك وإلا مو هيك كيفي علـ..
هيفاء قاطعتها:خلاص جنو هدي يله انت شوف شغلك..
اللبناني:اف حادر..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مها تمددت على الكنبه ومسكت الريموت:مع اني داريه ان مافيه شي ينشاف..
لمى سحبت الريموت:الحين صحيتيني من نومي يله تحملي..
مها:هااااتيه..
لمى:لاسولفي..
مها لفت عليها:وش اسولف عنه..
لمى:عن اي شي..
مها:خلاص روحي نامي..
لمى:بعـــــــد ايش خلاص طار النوم..
مها:اف لميوووه لاتقعدين على راسي ترى مالي خلق..
لمى بهمس:مشعل بيسافر..
مها صرخت:والله وين..
لمى:الله ياخذ بليسك فظحتينا..
مها:متى بيروح ومع مين ووين..
لمى:طيب حبه حبه علي شوفي بيروح للإمارات بعد بكره ومع مين والله مدري ريم ماقالت لي..
مها كشرت:حساااافه يعني يوم الخميس ماراح اشوفه..
لمى:لابتشوفينه لان طيارته الساعه تسع..
مها بحزن:يروح ويرجع بالسلامه..
لمى بحماس:اقول وش رايك نقول لريم انك تحبينه..
مها بأنفعال:ياااااااووويلك لوفتحتي فمك بكلمه اذبحك..
لمى:شوي شوي لاتاكليني..
مها لفت عنها:في ذمتك لاتقولين شي..
لمى:اووووكي اوكي ماراح اقول بنطم..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في الفيصليه××
بندر يحرك الكابتشينو:تذكر ملاك..
تركي:مين ملاك..
بندر:ملاك خطيبة مشعل..
تركي كشر:ايه وش فيها..
بندر:تزوجت..
تركي رفع كتوفه بلامبالاة:طيب..
بندر:طيب لوسمع مشعل خبر زواجها والله يقوم الدنيا ويقعدها..
تركي:هو الحين ماله علاقه فيها راحت بخيرها وشرها (ضحك بأستهزاء) ههههههههه خيرها اصلاً ماجابت معها غير شرها..
بندر:لاتقول لمشعل..
تركي:وليه اقول له هو وش دخله فيها..
بندر رفع كوب الكابتشينو بعدين نزله:تركي..
تركي:اذا في موضوع ذي خلاص سكر عليه..
بندر:شوف مو كأن هاذي هيفاء..<<اشر عليها براسه..
تركي فهم عليه:الله خلق من الشبه اربعين..
بندر وقف:اي شبه انت قوم معي..
تركي سحبه يجلس ومن بين اسنانه:مالنا دخل فيها..
بندر طلعت عيونه:انت مالك دخل في اي احد قلنا اوكي بس هاذي بنت عمتك..
تركي حط رجل على رجل:يمكن ماتكون هي..
بندر:ويمكن تكون هي..
تركي:لحوووول بندر لاتناظر فيها لاتنتبه لك الحين وتسوي لك سالفه..
بندر:قال تسوي لي سالفه شوفها انشق حلقها وهي تبتسم لشباب خلق الله..
تركي:ياخي وش فيك انت ماعليك منها..
بندر:قسم بالله انت تفكيرك مدري وشلون..
تركي:إلا تدري وشلون قوم بس نمشي من هنا احسن قبل ماتمر فلبينيه وتقول هاذي امي ههههههههه..
بندر انقهر:ياثقل دمك ياشيخ يله نمشي بس..
تركي:هههههههههه هد يابوالشباب..
::
..في جهه ثانيه..
هيفاء وجنا بيطلعون من الفيصليه..
هيفاء بحماس:ياليتك شفتيه يجنن يطيح الطير من السما..
جنا بخبث:شوقتيني اشوفه..<<ركبوا السياره..
هيفاء خافت من فكرة انها تكلم ولد توترت:بس خايفه..
جنا ضحكت بأستهزاء:هههههههههه خايفه حمد الله والشكر غيرك يتمنون..
هيفاء لفت عليها:مين قصدك..
جنا:كل البنات يتمنون مواصفات الولد اللي شفتيه ومنهم انا (مدت يدها) يالخوافه عطيني الكرت..
هيفاء بأنفعال:اييييييه ان شاء الله احلمي مستحيييييييل اعطيك اياه مجنونه انتي..
جنا ناظرتها بخبث"مجنونه بأحمد ياحياتي بس مين بيفكك من يدينه ههههههههه"..
هيفاء:اظاهر ياجنو حظي ابتسم لي..
جنا ماسكه ضحكتها:اظاهر كذا..
هيفاء باستها:يله بااااي..<<ونزلت والدنيا موشايلتها من فرحتها..
هنا جنا انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههه بااااي ياحبيبة احمد..
رفعت جوالها ودقت على احمد:تعرف انت وشو انت ملاك يمشي على الارض..
احمد يسحب نفس من سيجارته:خلصيني..
جنا:بقولك هيفاء انجنت عليك..
احمد بغرور:اكيد بتنجن انا كنز وجاها مجاناً هي واشكالها..
جنا فهمت قصده بلعت غصتها..
احمد بأحتقار:اذا عندك شي مهم قوليه ماعندك ظفي وجهك..
جنا بحزن:احبــك..
احمد ضحك بأستهزاء:هههههههههههههه والله حبتك القراده..<<وسكر..
جنا انقهرت ورمت جوالها بعصبيه وصرخت:يللللللللللله انت على البيت بسررررررررعه..
السواق في نفسه"هزا بنت مجنونه"..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

هيفاء رمت شنطتها وفسخت عبايتها رمتها بإهمال على الكنب وشغلت المسجل ورقصت..
"طب وحده وحده وبلاش كل دا يقي مره وحده...."..
مشاعل جايه ومعاها كوب نسكافيه:لاااا اكيد انا احلم..
هيفاء مالت بجسمها:لااا انا اللي احلم ههههههههههههههههههه..
مشاعل:هيفاء وش فيك عسى ماشر..
هيفاء ابتسمت:آه ياقلبي مشاعل بموت..
راكان دخل حاط الشماغ على كتفه ناظرهم بطرف عينه:مساااء الخير..
هيفاء ومشاعل:مسااء النور..
راكان رقى الدرج وقفه صوت مشاعل:تعال اجلس معنا..
راكان التفت عليها وضحك بأستهزاء:ههههههههههه حمد الله والشكر..
مشاعل تنرفزت:انا قلت شي يضحك..
راكان دخل غرفته وسكر الباب بقوه..
هيفاء:وجـــــــــــــــــ� �ـــــــــع..
مشاعل:وش فيه اخوك ذا..
هيفاء خذت شنطتها وعبايتها:اسأليه (ارسلت لها بوسه) تصبحين على خيييير..
مشاعل:وانتي من اهله..


(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليــه..
(
!@#$%^&*!@#$%^&*)


نقف هنا.....






لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 08:23 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..الجــــــ الثاني ــــــزء..

....يوم الخميس والكل يتجهز للروحه للإستراحه....
::
××في بيت ابومشعل××
مشعل يجهز شنطته وتركي قاعد يسولف على راسه..
تركي:قسم بالله لو شفتها ودك تذبحها..
مشعل ياخذ تيشيرتات:الحين انت وش دخلك فيها..
تركي:بنت عمتي..
مشعل:والله كان رحت لها وعطيتها كف قدام العالم وبردت اعصابك..
تركي:كان بندر بيسويها بس انا مسكته..
مشعل:ليــه مسكتاه..
تركي:لوتركته بتقوم الحرب العالميه الثالثه..
مشعل: خلها تقوم والله لوكنت انا اللي شايفها ماسويت شي ولو تمرعندي بقول ذا البنت مااعرفها..
تركي:علشان راكان صح..
مشعل انقرف:لاتجيب طاري اسمه تكفى..
ام مشعل دخلت:طيب جدتك مافكرت فيها..
مشعل رفع عطرين:يمه اختار هذا وإلا هذا..
ام مشعل:انت وين وانا وين مشعلوه رد علي جدتك لو ماشافتك بتزعل عليك..
تركي:يمه لاتعبين نفسك والله مو معك..
مشعل:لامعها يمه لاتشيلين هم بقعد معاكم شوي (رفع العطرين) الحين اختار هذا وإلا هذا..
ام مشعل رمت عليه المخده:لاهذا..
مشعل:ههههههههههههه..
ريم دخلت وهي حايسه بنفسها والنفس موصله:ماما انتي هنا..
مشعل:لاهناك..
ريم:هاهاها ياانك باااايخ ومالك داعي..
مشعل:افااااا افااا هذا وانا بسافر بدال ماتاخذيني بالاحظان تقولين بااايخ ومالك داعي..
ريم:مشعل انا من دون شي ونفسي موصله هنا (واشرت على انفها) فأحسن لك بعد عن طريقي لايجيك بوووكس محترم..
مشعل:اسف اسف ماقلت شي..
ريم:ماما ماشفتي سوارتي اللي فيها حرف الـR ووووين..
ام مشعل:انا ادري عنك دوريها..
ريم:لحوووووول دورت عليها في كل (ضربت راسها) صح نسيتها في بيت امي نوره..
تركي متربع على السرير:هذا اللي استفدناه منك تضيعين اغراضك في بيوت خلق الله..
ريم تنرفزت:جانا الثاني..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوفيصل××
لمى وفهد قاعدين يلعبون بلاي ستيشن والوضع حاااامي..

لمى لابسه تيشيرت برشلونه عشقها:فهيييييد اقول انسحب والحيييين..
فهد مقهور:تونا تونا..
لمى:تونا وإلا قشطه هههههههاااي..
فهد:اسكتتتتتي قبل مايطلع شيطاني الاحمر..
لمى:وانا ماسكته يله طلعه (وقفت) شووووف شووف قووووووووول..<<وقعدت تنطط على الكنب..
فيصل متمدد على الكنب ومعاه اللاب توب:جد العقل نعمه..
ام فيصل دخلت وشهقت:انتي وش مقعدك هنا..
لمى مومعاها:شوف الهدف من الزاويه تسعييييين..
ام فيصل صرخت:لميووووه ووجع..
لمى من صرخة امها طار شعرها خخخخخ:ســــمي..
ام فيصل عصبت:بنمشي بعد شوي وانتي قاعده تلعبين مع ذا البزر..
فهد شوي ويبكي:والله انا مو بزر..
ام فيصل:تكبريييييييييين وتنهبلين انتي..
فيصل:يله لقطي وجهك خخخخخ..
لمى:والله انت محد كلمك..
فيصل ببرود:وشو ماسمعت..
ام فيصل اشرت على الباب:يله قدااامي يابنت..
لمى نزلت راسها:ان شاء الله..
ام فيصل:وانت وياه قوموا..
فيصل:انا ياطويلة العمر بجي مع نايف إلا عاد اذا تبوني اوصلكم..
لمى:لا شكراً..
ام فيصل صرخت:مطوله..
لمى انحاشت لغرفتها لقت مها جالسه على الارض وقاعده تلف شعرها وعلب اللإكسسوارات قدامها..
لمى تخصرت:ياااا الشيخه..
مها:تكلميني..
لمى بطفش:لا الجدار هيـــــه..
مها:...............
لمى صرخت:مهيوووووه..
مها رفعت راسها:خير خير نعم وش تبين اخلصي ترى وراي شغل..
لمى:وش جابك لغرفتي..
مها:اتفرج عليها يعني وش جابني جايه اشوف وش عندك من اكسسوارات..
لمى خذت روبها:الله يعدي هاليوم على خيييييير..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابو راكان××
هيفاء تتحمم ومشاعل تكلم صديقتها متممده على بطنها وتلعب بخصلات شعرها الكستنائي:ههههههه شي ياليتني معكم..
ام راكان تدق الباب..مشاعل:لحظه شوي منو..مييييييين..
ام راكان:افتحي..
مشاعل رفعت السماعه:ايوه منال بعدين اكلمك اوكي..يله بااي..
ام راكان تزيد دق الباب:بسرعه انتي..
مشاعل تمشي ببطئ وفتحت الباب ببرود:ايوه..
ام راكان دفتها لداخل الغرفه وهي معصبه:انتي للحين مالبستي ولاتحممتي..
مشاعل جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل:ليه إنا وين رايحين..
ام راكان فتحت عيونها على اخر شي:لإستراحة جدتك ياحظي..
مشاعل خذت كورة صوف اللي على طاولتها ورمتها في الهواء:بصراحه مام اهلك ماينطاقون بالمره..
ام راكان مسكت شعرها بعصبيه:لو سمعتك تقولين هالحكي مره ثانيه بكسر راسك فاهمه..
مشاعل بعدت يد امها عنها:اي شعري انا صادقه بيت امك واخوانك يجيب المرض..
هيفاء طالعه من الحمام ورايقه:مامي ماعليك من مشاعل اهلك بصراحه (بأستهزاء) يوسعون الصدر ماقد شفت مثلهم بحياتي..
مشاعل غمزت لهيفاء وضحكوا..
ام راكان انقهرت وعصبت:والله ثم والله لو ماشفتكم جاهزين بعد نص ساعه بخلي ابوكم يشوف شغله معاكم..
هيفاء تتريق:هو سائل علينا اصلاُ..
مشاعل مكمله معها:اصلاً مايدري ان احنا بنروح استراحه اليوم هههههههههههه..
ام راكان انقهرت من جد حظها شين لارجال تعتمد عليه ولابنات مثل بنات خلق الله الاحترام رامينه في الزباله ويكلمون امهم كأنها بنت الجيران وولدها مو معاهم اصلاً ولايدري عن الدنيا...
هيفاء بعربجه مو راكبه عليها:وين مكمله يااسماء..
ام راكان عصبت بزياده:بسرعه اخلصوا..<<وطلعت من الغرفه..
هيفاء شالت الفوطه عن شعرها:مسكينه مام حظها نحس في عيالها وزوجها الفاهي ههههههههههههه..
مشاعل بلامبالاة:والله محد قال لها تجيبنا ههههههههههههههه..
هيفاء تناظر المرايه وغمزت لمشاعل:اليوم بتشوفين حبيب القلب..
مشاعل تنهدت:وهذا اللي بيخليني اروح لاهلك غصب عني..
::
..في غرفة راكان..
راكان..علاقته مع اهل امه عدم يكره خواله وعيالهم وهو رايح اليوم علشان خاطر الجده نوره هي اللي ربته وعطته كل اللي يبيه الحب والحنان اللي عمره ما شافه في امه..
كان لابس بنطلون جينز عليه حزام عريض اسود وقميص ابيض فاتح ازاريره للاخير ومتمدد على سريره ومشغل مساري ومعلي الصوت على اخر شي..
مشاعل مرت من جنب غرفته شافت الباب مفتوح شوي طلت عليه وابتسمت تحبه حتى اكثر من ابوها تحسه كل شي في دنيتها مع انه مايعطيها وجه لان حركاتها الماصخه ماتعجبه..

دخلت بخفه سكرت المسجل:هاااي..
راكان يناظر السقف وبدون نفس:خير..
مشاعل جلست جنبه وبدلع سكرت ازاريره:حتى انت منقرف من اهل امك..
راكان بعد يدها عنه وعدل جلسته:والله منقرف منك لاعاد اسمعك تقولين هالحكي..
مشاعل بغرور:وش عاجبك فيهم..
راكان عصب:مشاعل ظفي وجهك عني لايجيك كف الحين..
مشاعل تنرفزت:علشانهم تعطيني كف..
راكان قرب منها ومسك بلوزتها من بين اسنانه:واكسر راسك بعد انا مدري على ايش رافعه خشمك..
مشاعل تجمعت الدموع في عيونها دفته عنها:ابعد اكررررررهك..<<وطلعت..
راكان بصوت عالي:بس مو اكثر مني..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابونايف××
نايف يلبس الكاب:الحين وش فيك مطيح عندي..
بندر يستهبل:معجب..
نايف:اسف مااقبل معجبين..
بندر:مصدق نفسك بزياده ترى ياولد كندا..
نايف:الحين وش فيكم ماسكين علي هالكلمه..
بندر:لانك من رجعت من هناك واخلاقك بايعها..
نايف:ليييييه افااا..
بندر يرفع العطر:افاا وهذا الدليل..
نايف انقرف:قسم بالله انه من دكتوره عندنا وكبر جدتي لاوش جدتي اخاف اظلمها لايروح تفكيرك بعيد ترى وجهها يجيب المرض..
بندر تعطر:والله وعندها ذوق..
نايف ابتسم بدون نفس:شايف كيف..
بندر يناظر نايف ووده يقول ووده مايقول..
نايف انتبه له:كنك تبي تقول شي..
بندر:بصراحه ايه بس هو امانه في رقبتك..
نايف لف عليه:ايش..
بندر:وعد ماتقول لاحد وخاصه مشعل..
نايف بأهتمام:اوكي وعد مااقول بس ايش..
بندر:ملاك تزوجت..
نايف مو مستوعب:كيف..
بندر:شافها حمد خويي في دبي ومعها زوجها..
نايف:العب غيرها..
بندر رفع كتوفه:عمرك ماصدقت..
نايف:هي تموت على مشعل كيف تتزوج..
بندر:والله عاد هذا اللي صار وإلا..<<وسكت..
نايف:وإلا ايش..
بندر:ولاشي..
نايف:بندرووووه..
بندر:إلا اذا كان خويها..
نايف ميل فمه:مالت عليك وعلى تفكيرك اللي مثل وجهك..
بندر:والله مو غريبه عليها..
نايف:ماعلينا منها بس اسمع لاتقول لمشعل ترى والله يعلقنا انا وياك بدال خروف العيد..
بندر:الحين لي ساعه اقولك وعد وامانه ومدري ايش وانت قاعد توصيني..
نايف:لااذكرك بس..
ام نايف جت عندهم:وانت ورا مارحت..
نايف يدور عذر:ولدك اخرني..
بندر حقد على نايف حقد:انا هاه..
نايف غمز لبندر:ايه انت..
بندر عض شفايفه:جد انك..وإلا مولازم اقول انت عارف نفسك..
ام نايف:يله نايفوه بسرعه خلصني..
نايف خذ نظارته والمفتاح:اوكي يله سلام..
ام نايف:وانت يله على الحمام..
نايف كان يعدل جزمته عند الدرج وسمعها بصوت عالي:حلوه ياام نايف هههههههههه..
بندر فتح عينه على اخر شي:بزر انا..
ام نايف ابتسمت:والله لو صار عمرك 50سنه بتبقى في عيني بزر..
بندر يمزح:مطوله يمه ههههههههههههه..
ام نايف ضربت كتفه:ووووجع ان شاء الله..
بندر باس راسها:الله يطول بعمرك ياقلب بندر وروحه..
ام نايف:ايه العب علي بهالحكي..
::
..في الصاله اللي تحت..
ابونايف يناظر قناة الاقتصاديه الاسهم ويتقهوى..
نايف باس راسه:مساء الخير..
ابونايف بأبتسامته اللي تشبه ابتسامة نايف كثير:مساء النور هلا وانا ابوك تعال تقهوى..
نايف:والله يابونايف ودي بس ام نايف موصيتني على اغراض..
ابونايف:ياكثر ماتوصي هالحرمه..
نايف:ههههههههههههههه لاتسمعك الحين والله تتوطى في بطنك..
ابونايف:ذاب الميانه اشوف..
ام نايف نازله من الدرج:ناااااااااايفوه ووجع..
ابونايف:مين بيفكك من يدينها الحين ههههههههههههههههه..
نايف ركض وفتح الباب:بااااي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

×× في بيت ابومشعل××
ريم تاخذ لفه على نفسها:شو رأيك..
تركي صفر:اوووه ياعيني وش ذا الحلا بصراحه مااصدق ان اللي قدامي ريم..
ريم:تبيني اعطيك بوكس علشان تصدق..
تركي:انتي وش فيك اليوم مشتهيه تعطين بوكس لأحد..
ريم:والله إظاهر كذا وذا البوكس يابيجي في خشتك او خشة اخوك..
ام مشعل تسكر عبايتها:يله يله تأخرنا على جدتكم..
تركي:يمه اي تأخرنا الساعه ثلاث..
ام مشعل:المفروض بعد طالعين من الصبح احمدوا ربكم يعني..
تركي:حمد الله..
ام مشعل:يله قبل مايأذن العصر عاد متى بنوصل..
تركي:شايله هم يمه باقي على اذان العصر ربع ساعه مايمدينا نمشي خطوتين إلا وهو مأذن خليها بعد الصلاة..
ام مشعل:اقوووول يله قدامي..
تركي وقف:مره ثانيه انسوا اني بوصلكم..
ريم:اذا جت المره الثانيه يحلها الف حلال..
ام مشعل متكتفه:مطولين..
تركي:لا بنلف يمين خخخخخخخخخخخ..
ريم:باااايخه..
تركي:محد طلب رايك..
ام مشعل صرخت:بتمشون وإلا وشلون..
تركي خاف:طيب طيب ان شاء الله..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوفيصل××
ام فيصل تدق الباب على لمى:بسررررررررعه انتي..
لمى فتحت الباب وشايله شنطتها وعبايتها وجزمتها:خلصت خلصت..
ام فيصل:مبين والله..
لمى رمت العفش اللي معها على الارض ودارت على نفسها:وش رايك ياقمييييل..
ام فيصل ماعطتها وجه:يله الحقيني..
لمى كشرت:لفه ودنيا دار راسي وفي الاخير يله الحقيني..
ام فيصل نزلت:اقول بلا كثرة حكي..
مها:انتي وش فيك استعجلي شوي..
لمى جلست على الارض تلبس جزمتها:وليه استعجل بعدين انا مدري ليه امي معلقه على اليوم حاطه دوبها بدوبي وكأني قاتله لها احد..
ام فيصل بصوت عالي:لميووووه..
لمى ضربت خدها مقهوره:شفتي..
مها:ههههههههههههههههه لااكيد قاتله لها احد مافيها كلام..
لمى وقفت ونزلت وهي تتحلطم..
ام فيصل واقفه عند الدرج وتهز رجلينها:بسرعه يالبارده..
لمى نطت درجتين بغت تخبط على وجهها تمسكت في امها:مـــــــــــاما..
ام فيصل:عمى يعمي العدو ان شاء الله مو كذا عاد..
لمى مسكت موالها:عاد وإلا ثمود ههههههههههااااي..
فهد:لا اصحاب الايكه..
لمى شافت ابوها يقرى الجريده نطت عليه وباسته:اشتئتلك يابي..
ابوفيصل:ههههههههههههههههه شوي شوي..
فهد يلعب بالمفتاح ناظر امه بطرف عينه:متى بنمشي..
ام فيصل تكتفت وبطفش:لما ينتهي مشهد الابوه حق اختك..
لمى همست:مرتك ذي ذبحتني..
ابوفيصل:ههههههههههههههههه. .

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوراكان××
ام راكان دخلت على راكان:وش فيك راكان..
راكان على نفس جلسته اللي من ساعه قال بدون نفس:مافيني شي..
ام راكان: فيك شي والا مافيك انا وش علي قصدي وش فيك مزعل مشاعل..
راكان بدون مايناظرها:ياليل ماطولك شكل هاليوم مو معدي على خير..
ام راكان بحزم:راكان ناظرني لما احاكيك..

راكان ناظرها يكرهها يعتبرها ابشع خلق الله هي اللي رمته عند الجده نوره وقالت انا مو مستعده اربيه هي اللي فضلت مشاعل وهيفاء عنه مع انهم مايعاملونها بأحترام مثله علشان كذا كره عيال خواله يحس انه ناقص عنهم هم عندهم كل شي ام تمسح دمعتهم تحظنهم تحسسهم بالامان واب يشدون فيه الظهر عزوتهم وتاج راسهم يستمدون القوه والصبر منه واخوان يفضفض لهم يمزحون مع بعض يلعبون مع بعض هو ماعنده هذا هو ولاشي..

ام راكان:خير وش فيك تناظرني كذا..
راكان بأحتقار:مو انتي قلتي ناظرني لما احاكيك هذا انا اناظرك خير امري نعم وش تبين..
ام راكان:وش فيك على مشاعل..
راكان:اها مشاعل حبيبة قلبك بليز علميها كيف تحكي اول وتترك عنها المياعه والغرور اللي ذابحها مدري على ايش..
ام راكان عصبت:وانت وش عليك..
راكان:صح انا وش علي (وقف وقرب منها) زوجك الحلو وينه يشوف المهزله هاذي..
ام راكان فتحت عيونها على اخر شي وكانت بتعطيه كف لكن مسكت نفسها..
هيفاء دخلت وهي ماسكه عبايتها:مامي يله نروح..
ام راكان:اختك وينها خلصت والا لسه..
هيفاء تنفخ على المناكير:مدري عنها..
راكان:عايله مفهيه من جد..
هيفاء تنرفزت:انت حقير متخلف غبي قروي وقح..
راكان صفق لها:اوووه شاطره وايش بعد..
هيفاء:انت ليه اسلوبك زفت كذا..
راكان ببرود:علشاني كذا واللي مو عاجبه اسلوبي (اشر على الجدران)عنده ذولي يطق راسه في اي واحد فيهم..
هيفاء انقهرت:اففففففف حقير..
مشاعل تسكر عبايتها:يله مام..
ام راكان:اوكي يله وانت لاتتأخر ترى امك بتسوي لك سالفه..
راكان بنفس البرود:امي تقول اجي مثل مااحب واطلع مثل مااحب انتم بس فارقوني وماعليكم مني..
ام راكان انقهرت طلعت من الغرفه مالها خلق تتمشكل مع احد وخاصه راكان:يابنات الهم يله تعالوا..
راكان:يله يابنات الهم يله حبايبي انقلعوا عني..
مشاعل طلعت بدون نقاش بس علشان راكان وإلا اذا كان واحد ثاني غيره غسلت شراعه..
راكان:وانتي ماودك تروحين..
هيفاء صرخت في وجهه:سخيييييييييييييييييي� �..
راكان ضحك بأستهزاء:هههههههههههههههه� �هههههه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في السوبر ماركت××
خلود:وانتي اذا حملتي وش تتمنين ولد وإلا بنت..
هديل:بنت..
خلود:وش معنى..
هديل تغني:اموره وحلوه وكتكوته..
ولد كان واقف وسمعهم وابتسم..
هديل:حتى ريم تقول اتمنى اجيب اول شي بنت بعدين بنت بعدين بنت..
خلود:هههههههههه..
هديل لفت وصدمت في كتف شاب وشهقت:اسفه..
الشاب التفت عليها:ماصار شي عادي..
هديل مفهيه في ملامحه..
خلود سحبتها وهمست:خيييييييييييير ان شاء الله..
هديل:نااايف..
نايف:تعرفيني..
هديل:انا اخت مشاري..
نايف ابتسم:اهلين بأخت الغالي كيفك..
هديل عيونها طايحه في الارض:بخير..<<ياخذ امن جابتك تهببببببببببببببببببل..
نايف:خلونا نشوفكم عاد انتي والوالده..
هديل:ان شاء الله..
نايف:وصلي سلامي لمشاري القاطع والوالد..
هديل ابتسمت من ورا الغطا:يوصل..
نايف:يله سلام..<<وطلع..
هديل شهقت شهقه ملت السوبر ماركت كله..
خلود:عممممممممممى..
هديل:في ذمتك مايجنن..
خلود:والله مافيه احلى من سوسو..
هديل:مالت عليك وعلى سوسو حقك ذا..<<ومشت بسرعه قبل مايجيها بوكس محترم..
خلود تمشي وراها بثقل كنها بطريق خخخخخخ:هدييييييييييييل وقفي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

دخل بسيارته الروز رايز داخل القصر وصوت الميوزيك عااااالي..
نزل من السياره بغروره وتكبره جوا القصر..
فسخ نظارته"جورج ارماني":كالعاده الوالد مسافر يااااا ميييييري..
ميري جايه تركض وتلهث:yes..
احمد بأحتقار:شوي شوي لاتطيرين (قرب منها ومسك بلوزتها وبنظرات خبث) كيف حالك ياحلوه..
ميري خافت:الحمدو لله..
احمد ضحك بأستهزاء:ههههههههههه صدقت نفسها (بعدها عنه بقرف ونفض يده) give my food coikly..سمعتي وش قلت كويكلي..
ميري راحت تركض للمطبخ:بسسسسورعه هزا مستر احمد يبي اكل..
احمد تمدد على الكنب براحه وحط رجل على رجل شاف صورة ابوه كبيره معلقه على الجدار:كيف حالك ياسيد المجتمع الراقي ههههههههههههههههه..
...ربع ساعه بالضبط الاكل كان على الطاوله...كانت الطاوله مليااااانه..
احمد حاط يده على خذه وبأحتقار:شايفتني بغدي قبيله انا..
ميري بلعت غصتها..
احمد وقف:شبعت..
ميري فتحت عيونها على اخر شي مامد يده على الاكل حتى..
احمد رقى لجناحه رمى نفسه على السرير ونام...

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابونايف××
نايف يحط الفطاير وورق العنب على الطاوله:ياااااااااااام نايف..
ام نايف:هاه جبت اللي وصيتك عليه..
نايف:ايه يله انا بروح اتحمم..
ام نايف:الله يعطيك العافيه..
نايف:الله يعافيك..
نايف رقى وقابل بندر بوجهه يسكر الكبك حق ثوبه:شكلك بالثوب غلط..
بندر:ياخوي ماتعرف تجامل..
نايف:لا..
بندر:روح تحمم بس احسن يا (وخربط له شعره) وائل كفوري..
نايف:اما عاد وائل كثر لي منها..
ام نايف تبخر بندر:الله يحفظك من العين والحاسدين والظالمين ومن عيال الحرام قول آمين..
بندر:هههههههههههههه آمين آمين..<<ومشى لناحية الباب..
ام نايف:اقرى المعوذات يمه..
بندر:ان شاء الله يله سلام..
ام نايف:وانت لسه واقف..
نايف:لا بس كنت اتفرج على فيلم مصري قبل شوي خخخخخخخخ..<<وطلع لغرفته بسرعه..خذ روبه وفوطته ووقف على صوت جواله..
رد:هلاااا فصول..
فيصل:بتطلع الحين..
نايف:توني ماتحممت..
فيصل:يااااااااااااااليل ماطولك..
نايف يناظر ساعته:اووووه لاشكلنا تأخرنا..
فيصل:إلا اكيد ياابن الحلال اخلص بسرعه وإلا بروح لحالي..
نايف:طيب سكر علشان اخلص بسرعه..
فيصل:ان شاء الله..<<وسكر..
نايف ناظر في جواله:مو كذا عاد..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××فـــــي الاستراحـــه××
كانت كبيره وفيها قسمين للرجال والنساء وفيها ملعب لكرة القدم و كرة طائره ومسبح والعاب للصغار..ومع الجو البارد والمطر الخفيف..صااااار المكان روووعه..
::
ريم ولمى ومها يلعبون كرة طائره..
مها:يااااذكيه مو كذا يضربونها..
لمى:اللي يسمعك يقول محترفه..
ريم تشوت الكوره برجلها:كذاا احسن..
لمى ومها:هههههههههههههههههههه� �..
.. ام راكان ومشاعل وهيفاء وصلوا اخر ناس...
مها همست:جت النكد..
لمى:ماعليك منها..
مشاعل وهيفاء:هاااااي..
ريم:هاااي..
مشاعل:وانتو ماتبون تردون وإلا ماعندكم لسان..
مها:لا ابشرك عندنا تونا شارينه خخخخخخ..
مشاعل ناظرتها بأحتقار:ردي على قد اللي ينقال..
مها:وانا رديت على قد اللي ينقال..
ريم حست ان الحرب بتبدى:كيفكم..
مشاعل وهيفاء:تمام..
هيفاء:وين الحريم جالسين فيه..
ريم:في المجلس..
هيفاء وهي تمشي:ثاااانكس..
ريم:ويلكم..
مها تقلد مشاعل:وانتو ماتبون تردون وإلا ماعندكم لسان..ياشيييييييييينك ماسكه نفسي بالقوه ترى..
ريم:والله بعد انتي ماقصرتي..
::
مشاعل تشوف شكلها في المرايه:اف ياليتني ماجيت..
هيفاء:وحبيب القلب..
مشاعل:اه هيفاء تكفين اسكتي لا اتهور الحين و اركض له..
هيفاء:تسوينها..
مشاعل:ايه والله اسويها ولايهمني احد..
هيفاء:شعوله مو وقت هبالك الحين بعدين وش هذا اللي لابسته الدنيا برد..
مشاعل:هذا كله علشان ولد خالك الحلووو..

...مشاعل كانت لابسه فستان اخضر نص الفخذ بدون اكمام ومفتوح من ورا لين اخر ظهرها ضيق ومبين شكل جسمها..شعرها رافعته كله ومنزله غرتها على وجهها..لبست صندل ذهبي وسلسال ذهبي وحلق كبير ذهبي..حطت ميك اب كثيف تبي تبرز جمالها اكثر مع انه مايحتاج بس هي كذا تبي عيون الكل عليها..ومافيه شي يرضي غرورها بس طالعه جذاااااااابه بمعنى الكلمه..
::
دخلوا المجلس....
ام راكان:هاذولي بناتي يمه....<<زيارات مشاعل وهيفاء قليله لجدتهم وتقريباً مايشوفونها الى من عيد لي عيد علشان كذا قالت ام راكان هالحكي...
الجده نوره كشرت لبس مشاعل فاظح مررره:داريه تحسبيني مااعرفهم..
ام راكان تفشلت تمنت الارض تنشق وتبلعها..
مشاعل ابتسمت بدون نفس:كيفك قراند ماذر..
الجده نوره بهمس:والله مدري وش ترطن ذي..
ام مشعل كانت جنب الجده نوره وضحكت بصوت واطي..
هيفاء راحت وحبت راس الجده نوره مع انها ماتطيقها:وش اخبارك يمه..
الجده نوره:حمد الله وش اخبارك انتي..
هيفاء:تمام..
ام راكان بأبتسامه:يمه هاذي هيفاء..
الجده نوره:انتي وش فيك تعرفيني عليهم وكأني ابد ماشفتهم..
ام راكان هنا لاصدق تمنت الارض تنشق وتبلها تغير وجهها مية لووون..
مشاعل بهمس:شوفي شكل امك..
هيفاء:ههههههههههههههه..
::
××في قسم الرجال وفي مجلس الرجال××
بندر يتحرك وهو جالس يعدل شماغه وكمومه..
تركي مسكه:ياخوي اركد..
بندر: ياخي احس شكلي بالثوب والشماغ غلط..
تركي:هههههههههههه انا بعد احس كذا..
بندر:انت ونايفوه شغلتكم بس تحطموني..
تركي مع غمزه:المهم راي الحبايب وإلا..
بندر ابتسم:ايه صح قلتها اهم من رايك وراي الدلخ اللي عندي..
تركي:افااااا..
::
راكان كان جالس بأخر المجاس ويطقطق بجواله كان فاتح ازاريره ومسكر الازارير الاخيره ولابس بعد سلسال اخره حديده محفور فيها حرف الـR..
::
مشعل:شوف الاخ راكان جالس في مقهى..
نايف:وين ابوه..
مشعل:ماجاء.. اصلاً وجوده هو وابوه مثل عدمه..
نايف عطاه كوع:اسكت لايسمعك احد..
مشعل:انا ابيهم يسمعون..
فيصل:انت وياه وش تهذرون..
مشعل بحقد:شوف راكان..
فيصل: تصدق احس انه بزر..
مشعل:اصلاً هو بزر..
نايف:ياااااليل بتطولون انتو خلوا الولد في حاله..
مشعل يناظر راكان بأحتقار:والله والله وهذاني حلفت ان ماربيته زين مااكون مشعل..
فيصل:ماتوصل لهالدرجه..
مشعل:لا توصل لأكثر من كذا بعد..
نايف:وش ناوي تسوي..
مشعل:كل شي بوقته حلو..
نايف بهمس:انا اشهد ان ولد عمك هذا مجنون رسمي..
فيصل:والله انا مع مشعل اللي بيسويه انا بسويه معاه..
نايف:متفقين على شي..
مشعل:ولا شي بس انا قلت كل شي بوقته حلووو وكفو يافصيل هذا العشم فيك والله مو مثل بعض الناس..
نايف:بكيفكم انا مالي دخل وبعدين ذيك السالفه خلاص سكرناها..
مشعل وقف:وانا بفتحها..
:
:
القاكم بالجزء الثالث..ولاتبخلوا علي بالردووود..
محبتكم:دمعة الفرقا..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 08:26 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..الجـــــ الثالث ـــزء..
××في قسم النساء××
ريم دخلت المجلس...
ام نايف:ماشااااء الله وش هالزين وش هالحلاوه..
ريم توردت خدودها:تسلمي..
لمى:وش هالحركاااااااات شكلها حاطه عينها عليك..
ريم:ممكن تنطمين..
لمى:طيب سكتنا..
ريم:لحظه قبل ماتنطمين وين مها..
لمى:مدري يمكن طلعت تشم شوية هوا(ناظرت في مشاعل) بدال الكتمه هنا..
ريم:هههههههههههههه..
مشاعل انقهرت وبهمس:اوريكم انتي وياها مابقى إلا البزارين بعد..
لمى اشرت لها بلامبالاة:هههههههههههه..
::
مها كانت تتمشى وهي في عالم ثاني وفي دنيا ثانيه..
جاها صوت من وراها:
مهاا..
مها ماقدرت تلف تجمدت مكانها..
مشعل جا قدامها:ليه مالفيتي يعني لازم تخليني ادق مشوااار..
مها:ههههههههههه..
مشعل:كيفك..
مها بأرتباك:تمام..
مشعل:يعني عجزتي تلفين وعجزتي بعد تقولين كيفك يامشعل بس ابشرك حمد الله انا بخير..
مها:هههههههههه لاكنت بقول بس انت..<<وسكتت ماعرفت وش تقول..
مشعل:وانا ايش..
مها:.............
مشعل:مو هذا موضوعنا المهم الحين انتي وش طلعك برد هنا..
مها:جيت اشم شوية هوا مشعل صدق بتسافر..
مشعل:ايه ودك تروحين معاي ترى والله ماعندي مانع..
مها:تخيل..<<والله يالييييييييييت..
مشعل:تراااني طالع من المجلس وطفشااان من اللي جوا يعني انتي جيتي في وقتك تونسيني..
مها حطت عينها في عينه"معقوله للحين تحب ملاك":مشعل ممكن اسألك سؤال..
مشعل:قولي..
مها بتوتر:يعني انت للـ....<<وسكتت..
مشعل:ايه كملي..
مها حطت شعرها ورا اذنها بأرتباك:للحين تحب ملاك..
مشعل تغير لون وجهه"قلبتي علي المواجع وش جاب طاريها الحين"..
مها تجمعت الدموع في عينها:شكلي ضايقتك..
مشعل لف عنها ودخل يدينه بجيب جاكيته..
مها لحقته ومسكته بدون شعور:اسفه ماكان قصدي..
مشعل ناظر في يدها ومها بعدتها..
مشعل ابتسم بضيق:ماله داعي تتأسفين..
فيصل بصوت عالي:مششششششششششششششعل..
مها:روح شوفه..<<اول مره يافصيل تسوي خير فيني..
مشعل حقد على فيصل حقد:اوقات اخوك غلـــط يله باااااي ميمي..
مها ابتسمت بضيق:باااي..
مشعل ركض لفيصل:خير خير وش تبي..
فيصل:الجماعه اللي جوا يسألون عنك وينك..
مشعل:رحت للحمام يله ندخل قبل مايسوون لنا سالفه..
::
مها دخلت المجلس وهي سرحانه في مشعل..
لمى:مهييييييييوووه..
مها:..............
لمى صرخت في اذن مها:مهااااااااا..
مها:ااااي انتي اذني ابيها خيييير وش تبين..
لمى:اللي ماخذ عقلك..
مها معصبه:محد..
لمى:وش فيك معصبه..
مها:مافيني شي..
لمى بهمس:مشعل صح..
مها بحزن:توني شايفته..
لمى بحماس:والله وش قلتي له وش قالك..
مها نزلت راسها:ولاشي..
ام فيصل:لمــــــــــــــى..
لمى بهمس:شغلك معاي بعدين (علت صوتها) سمي..
مها نزلت دموعها"وش حقه الحين قلت له هالكلام وش دخلني انا"..
::
××في قسم الرجال××
ابونايف:اجل وين ابوك ياراكان..
راكان قاعد يناظر الجوال:ماراح يجي..
ابوفيصل:ليه عسى ماشر..
راكان وقف:اسألوه انا وش يعرفني..<<وطلع..
الكل اللي في المجلس مستغربين من كلامه إلا مشعل لانه عارف وقاحته زين..
::
طلع راكان يتمشى وشاف ريم جالسه في المرجيحه وتلعب بخاتمها..قرب منها وهمس
:يانااااااس احبها..
ريم رفعت راسها ووقفت:خير وش تبي..
راكان ناظرها بخبث:ابيك انتي..
ريم خافت لفة عنه بس هو سبقها ومسك يدها:احبـــــــــــــــــ� �ك يابنت الحلال..
ريم سحبت يدها وركضت..
راكان بخبث"بمشيها هالمره واذا تبين اللي بعدها واللي بعدها بس مصيرك لي انا وبس"..
::
ريم دخلت غرفه وسكرت الباب وتسندت عليه قلبها تزيد دقاته وصوته يرن في اذنها.."احبـــــــــــك يابنت الحلال"..غمضت عينها تحاول تنسى وتهدي نفسها..
جلست على السرير تحس في عيونه خبث وحركته البايخه اللي سواها تدل انه وقح وقربه منها تحس انه ناوي على شي..
انفتح الباب بقوه ريم حطت يدها على وجهها وصرخت
:بعــــــــــــــــد..
لمى:حبيبتي ريوم وش فيك..
ريم رفعت راسها وبلعت ريقها:هذا انتي..
لمى جلست جنبها:ريم فيك شي..
ريم حظنتها ويدينها ترتجف:لمى خايفه..
لمى:وش خايفه منه..
ريم:منه هو(غمضت عينها بقوه وقالت بصعوبه) راكان..
لمى بعدت عن ريم:راكان ليه وش سوى..
ريم برجفه:مدري خايفه..
لمى ابتسمت:لا اكيد انتي تحلمين قومي غسلي وجهك وانزلي الكل يسأل عنك (بقهر) لاااا شكلي انا ومها بنعنس وإلا بنتزوج هندي يااختي غطيتي علينا..
ريم ابتسمت ابتسامه صفراء وقامت..
::
...بجنب المسبح كانت هيفاء واقفه تناظر جوالها اليومين اللي راحت وهي تفكر تتصل وإلا ماتتصل في الاخير قررت ترسل له مسج...
مشاعل:هاه وش عندك..
هيفاء بهمس:خلاص بعدين اقولك..
مشاعل:وش السالفه..
هيفاء:قلتلك خلاص بعدين..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..في افخم قصور الرياض.....
احمد قام من النوم وغسل رن جواله على مسج.."اكيد جنا ام النكد"..فتحها..
"..هااي احمد انا هيفاء.. كيفك؟!
لولاك في الدنيا غدى الحب مفقود..انت الوحيد اللي بتحقق مُناتي"..
احمد يقرأ وهو يبتسم بعدين تحولت بسمته الى ضحكة استهزاء.. :هههههههههههههههههههههه من اولها كذا لا حلووو حلووو والله يومين وجابت نتيجه..<<رفع جواله ودق على جنا..
جنا:هلا حبيبي..
احمد: الله يقرفك على هالكلمه بس بقولك ضبطت..
جنا بأستغراب:ايش..
احمد:هيفاء..
جنا بفرحه:جد ميدو عن جد تتكلم..
احمد بغرور:اصلاً كيف ماتضبط انا احمد..
جنا:ههههههههههههههههههه ماني مصدقه..
احمد:شكلك حاقده عليها حقد ناويه عليها..
جنا بحقد:وش حاقده شويه..
احمد:يله الحين بحاكيها..
جنا:اوكي حياتي..
احمد"ياااشينها من فمك"وسكر على وجهها..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في الاستــــــراحه××
ريم دخلت المجلس وتحاول تكون طبيعيه وتبتسم طول الوقت..
مها:شوي شوي لاينشق حلقك..
ريم:بلاك ماتدرين..
مها:ادري عن ايش..
ريم:سلامتك..
::
عند هيفاء..ومشاعل..
هيفاء رن جوالها وارتبكت..
مشاعل:ردي..
هيفاء بخوف:لا مابي ارد ردي انتي (ومدت لمشاعل الجوال) لالا خلاص انا برد..
مشاعل:حمد الله والشكر..
هيفاء تأشر لها اسكتي ردت بصوت اقرب للهمس:احمد..
مشاعل تسمع ولاتدري وش السالفه..
احمد بصوته الجذاب:وشو ماسمعت..
هيفاء بغت تطيح على الارض راح صوتها وقلبها يدق بسرعه فظيعه:احم..احم..احــ..مد..
احمد:ههههههههههههه واخيراً طلعت كيفك حياتي..
::
..عند الشباب الوضع غيييير قاعدين يلعبون بلوت..
تركي:فصيييييييييييل..
فيصل:خير..
تركي:الخير في وجهي لاتغش..
فيصل:ماغشيت إظاهر انت وحطيتها فيني..
نايف:مشيعيل تعال العب..
مشعل يناظر جواله:مالي خلق..
نايف رمى الورق وقام:بطلت..
الكل صرخ معترض بس نايف طنشهم وراح لمشعل..
نايف:خلاص إنسى..
مشعل دخل جواله في جيبه:ومن قالك اني افكر فيها..
نايف:اجل تفكر في ايش..
مشعل:في سؤال مها..
نايف:اللي هو..
مشعل:قالت انت للحين تحب ملاك..
نايف:وانت وش جوابتها..
مشعل:ماجوابتها لاني اصلاً ماادري وش هو الجواب..
نايف:كل اللي سوته وللحين تحبها..
مشعل تنهد بضيق:قلتلك مدري انا احبها وإلا اكرهها وإلا مدري..
فيصل:شبااااااااااااااااب العشاء..
مشعل بقهر:ولد عمك ذا ودي اذبحه..
نايف:ههههههههههه ليه..
مشعل:اوقاته غلط مثل وجهه..
::
نايف طلع يغسل يده لف وفتح عيونه على الاخير مصدووووم..


لقى مشاعل واقفه قدامه ومايله بجسمها..
نايف يمسح يدينه ناظرها بأحتقار:لو سمحتي بعدي من هنا ماتدرين ان فيه شباب داخل..
مشاعل بدلع:يعني خايف احد يشوفني..
نايف"يالييييييل فهمت غلط ذي"ابتسم بدون نفس:لا والله وليش اخاف من انتي اختي وإلا امي..
مشاعل بوقاحه:لا هاذي ولا هاذي انا زوجتك مستقبلاً..
نايف يناظرها من فوق لتحت بأحتقار:هه تعرفين تنكتين بصراحه..<<ماااالت على امن جااابتك..
مشاعل صدقت:مشكووور حياتي..
نايف طلعت عيونه وقحه بشكل:العفو بس ادخلي..
مشاعل ارسلت له بوسه في الهواء:انت قول ابغى وانا اقول حاظر..انت الوحيد اللي كلامك اوامر..<<ودخلت
نايف كشر:اقووووول فارقينا حمد الله والشكر والله ماتخيلت عندنا ناس بهالوقاحه..
..:انجنيت من تحاكي..
نايف حط يده على قلبه:ياشيييييييخ خرعتني..
بندر:خير من تحاكي..
نايف عصب:مشتهي احاكي نفسي عندك مانع..
بندر:هههههههههه اوكي بس مو هنا في البيت..
::
××في قسم النساء××
دخلت هيفاء وهي طايره من الفرحه والارض مو شايلتها احمد غرقها بالكلام المعسول اللي عمرها ماسمعته من ابوها وامها اللي هم اقرب الناس لها...
الجده نوره:هيفاء وينك..
هيفاء:كنت في الحمام..
الجده نوره:كل هالوقت في الحمام..
هيفاء بدون نفس:رحت اتمشى شوي فيها شي وإلا ناوين تخنقونا..
الحريم صاروا يلتفتون على بعض مستغربين من كلامها وقحــــه بشكل,,..
ام راكان همست:اوووووريك يابنت الـ..
هيفاء قاطعتها:اقووول فكينا بعدين على فكره انا بنت عبدالرحمن..
ام راكان بأستهزاء:شكراً ذكرتيني..
لمى شهقت:وانا كنت احسب ان هيفاء عاقله طلعت كذا..
مها:ياختي العقل من هالبنتين متبري منهم..
ريم تفكر"يااوووويلي يااااويلي بقعد مع ذا لين بكره وش يفكني منه"
:وانا وش فيني خايفه الله واكبر عااد..
مها سمعتها:وش خايفه منه..
ريم انتبهت:هاه انا قلت شي..
مها:وش سالفتك ريووووم..
ريم تنهدت:لا سلامتك..
مها:انتي وش فيك كل ماحكيتك قلتي لي سلامتك وسلامتك..
ريم:ايه وش تبيني اقول..
مها:اي شي غير سلامتك لاني بصراحه تعقدت منها..
لمى:سلامات خير وش صاير لكم تتهامسون..
مها انقهرت:جتنا الثانيه..
ريم:هههههههههههه..
مشاعل تبتسم بخبث"بتشوف ياقلب مشاعل ان ماخليتك تشهق بأسمي مااكون مشاعل بنت عبدالرحمن"..
::
,,,في قسم الرجال,,,
تركي يناظر ساعته:مشيعيل يله قوم..
مشعل ترك الملعقه:خير..
تركي:انت متى طيارتك..
مشعل:الساعه تسع..
تركي وقف:يله يله..
بندر:وين..
تركي:للمطار (ناظر في مشعل) وانت لسه جالس يله..
مشعل:انت الحين وش فيك مهتم..
تركي:علشان امك موصيتني عليك قالت لي وصله لين باب الطياره مسكينه تحسبك بتهاجر..
مشعل:ههههههه اوكي يله..
ابوفيصل:وش فيكم قمتوا..
مشعل:والله ياعمي طيارتي بعد ساعه متى بوصل..
ابومشعل:وانت وش وقفك معاه..
تركي همس في اذن ابوه:اسأل مرتك..
ابونايف:تروح وترجع بالسلامه..
مشعل:الله يسلمك من كل شر يله مع السلامه..
فيصل:اموووت واعرف ليه بتروح اكيد..
مشعل قاطعه:مااااالت على تفكيرك الشين..
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه..
نايف من بعيد:مشيعيل بااااااااااااي..
مشعل:باااااااااي..<<وطلع..
::
تركي ركب السياره:مطول برا يله اركب..
مشعل مدخل راسه من الشباك:بسلم على اللي جوا تعرف جمهوري كثير ولازم اودعهم..
تركي:تكفى ياتوم كروز بعدين طلع راسك الحين لا اسكر عليه..
مها طلعت وراحت لمشعل:بتروح..
مشعل:ايه بروح..
مها بحزن:تروح وترجع بالسلامه..
مشعل:الله يسلم قلبك من كل شر..
مها:مشعل اسفه على الكلام اللي قلته..
مشعل يسوي نفسه ناسي:اي كلام..
مها فرحت:لا سلامتك..
تركي يراقبهم من السياره فتح الشباك وصرخ:ياااااااااولد اماني..
مشعل لف عليه مكشر:خير..
تركي:خلصنا..<<ويأشر على ساعته..
مشعل يأشر له بيده:انتظر شوي..(لف على مها) ميمي اذا ماعليك امر نادي لي امي..
مها:من عـ (تداركرت نفسها) اوكي..<<وركضت لداخل..
راكان راح لمشعل وبنبرة استهزاء:مسافر..
مشعل بنفس النبره:ايه توك تدري الكل داري..
راكان بأحتقار:إلا انا لانك ماتهمني لاانت ولا عيال عمك..
مشعل ببرود:والله عاد نهمك مانهمك هذا شي راجعلك الله واكبر عاد انت تهمني..
راكان انقهر بس طنش بمزاجه..
ام مشعل وريم طلعوا..
مشعل باس راس امه:يله يمه اشوفك على خير..
ام مشعل:اذا وصلت يمه اتصل علي طمني..
مشعل:ان شاء الله (فتح يدينه) ريوووم تعالي ياحبيبتي بالاحظان..
ريم حظنت مشعل:بشتاقلك يادب..
مشعل:ههههههههه..
ريم شافت راكان يلعب بمفتاحه ويناظرها بخبث وهو مبتسم..بعدت عن مشعل بخوف..
تركي نزل:انت بتمشي وإلا وشلون..
مشعل:اوكي يله مع السلامه..
راكان همس لمشعل:الله لايرجعك بالسلامه..
مشعل ببرود:امين ههههههههههه..<<وركب السياره معصب..
تركي:وش قالك ذا..
مشعل:ياخذ امن جابته ياشيييييييخ..
تركي:ماعليك منه لاتحرق اعصابك هذا مايستاهل حتى تناظر في خشته..
مشعل:اوريه ابن الـ..<<وسكت..
تركي:اقول وش عندك مع مها..
مشعل:تسَلم مابيني وبينها ولاشي انا بعد ملـ..ـ<<وسكت حس بغصه في حلقه ـ..
تركي حس فيه قام ودخل سي دي(( لراشد الماجد))..يغير الجو اللي هم فيه..
::
..قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه..قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه..
كذب كانت سواليفك..وكل كلمه على كيفك..
وانا اللي احسبك روحي..ولقلبي اقرب احبابه..
ولقلبي اقرب احبابه..
وفيت لقبك بعمري ولك ضحيت بأيامي..لقيتك للأسف كذبه..اعيش بها مع احلامي..
نعم صدقت كلماتك..ولاادري بنياتك..وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لأقدامي..
..ندم من راسي لأقدامي..
خلاص الحين ابي ارحل..وانا فيني الم غدرك..اباخذ قلبي من قلبك..
واخلي قلبك في صدرك..
بداوي روحي بروحي..وبكتم فيني جروحي..
بعيش الدنيا من دونك..وعيشي بالقهر عمرك..
وعيشي بالقهر عمرك..

..مشعل تأثر بالأغنيه وكان باين عليه كل كلمه تطعن في قلبه هاذي الاغنيه تذكره بملاك وكأنها مكتوبه عنها..
تركي ناظر مشعل بطرف عينه" جيت اكحلها عميتها يقالي الحين بغير الجو مااااااااااااالت علي مالقيت إلا ذا السي دي"<<سكر المسجل..
:وش اخبارك يالحبيب..
مشعل ابتسم بضيق:صدق انك فاظي..
::
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..الساعه ))12pm))..
..البنات جالسين عند التلفزيون قاعدين يتفرجون على فيلم شافوه عشرين الف مره..
ريم:بنااااات قسم بالله ذا الفيلم مليت منه..
لمى تاكل بوب كورن:والله انه رهييييييييييييب..
ريم:رهيب ماقلت شي بس كم مره شفناه..
مها ترمي عليها الشيبس:اقوووول كلي وانتي ساكته وخلينا نكمل الفيلم..
ريم وقفت:اذا خلص فيلمكم نادوني..<<خذت جاكيتها وطلعت..
لمى طفت التلفزيون ولفت على مها:يله..
مها:وشو اللي يله..
لمى:وش صار بينك وبين مشعل..
مها نزلت راسها:ولاشي..
لمى:اقوووووول انا طابختك وعاجنتك بيدي بتقولين لي وإلا وشلوون..
مها:وشلوووون..
لمى رفعت جوالها:اوكي انتي اللي جبتيها لنفسك الحين بتصل على مشعل وبقول له كل شي..
مها سحبت الجوال:خبله انتي..
لمى:يس..
مها:ياانك نشبه وملقوفه طيب بقولك..
ريم قعدت تتمشى في الملعب وكاااان الجو مره بارد كانت لابسه بنطلون جينز مع بلوزه طويله رماديه مخططه بالاسود وعليها جاكيت اسود وبوت اسود ولافه على رقبتها شال رمادي..سندت جسمها على شجره كبيره..
::
××في غرفة الشبـــــاب××
نايف:تعتقد بيسوي شي لراكان..
فيصل:ولد عمك ذا مجنون ويمكن يسوي اي شي يعني لو قتل راكان لاتستغرب..
نايف:راكان سوا له خير على الاقل عرف حقيقتها قبل مايتزوجها..
فيصل:ومشعل وش بيفهمه بيسوي اللي في باله يعني بيسويه وانا معاه..
نايف:انت وولد عمك عصااابه..<<ووقف..
فيصل:وين..
نايف:بشم شوية هوا..<< خذ جاكيته جلد اسود وطلع..
بندر:الحين مين قاعد تطقطق معه من ساعه..
تركي:مع ((كلي حلا))..
بندر:اووووووووه ذي واثقه من نفسها بزياده من هي بالله..
تركي:لمى وايه واثقه لانها اصلاً كلها حلا..
بندر:طيب ردت عليك..
تركي:لاااا جعلها الـ...<<وسكت..
بندر:جعلها ايش..
تركي بدون نفس:سلامة قلبك الله يخليك الحين اقلب وجهك لان نفسي واصله خشمي لاتخليني احط حرتي فيك..
بندر:طيب بقلب وجهي بس على اي صفحه خخخخخخخخخخخخ..
تركي ناظره بطرف عينه معصب..
بندر خاف:اسف اسف خلاص بنطم..<<وحط يده على فمه..
::
××في غرفة البنات××
مها:ايه بس..
لمى:انتي وش خلاك تذكرينه فيها..
مها:غبيه انا غبيه..
لمى:زين انك عارفه نفسك من قبل مااقول..<<ورن جوالها بلوتوث..
لمى بطفش:افففففففف..
مها:من جلسنا وجوالك ماسكت مين هذا..
لمى:اصلع وشعره ناعم..
مها:ههههههههههههههههههههه� �هههههه..
لمى بقهر:خيييييييييير ليه تضحكين قايله نكته..
مها:هههههههههههههه النك حقه فظيييييييييييييييع بصراحه..
لمى كشرت:إلا بايخ مثل وجهه..
مها:صح مين هذا..
لمى:تركي ودي اكفخخخخخخه..
مها:حراااام عليك..
لمى:وليه حرام..
مها:عطيه وجه والله انه مزيون..
لمى:تكفين انتي عندك كل شباب السعوديه مزايين..<<ورن جوالها..
لمى:لحوووووووووووووول..
مها:وش كاتب..
لمى:يقول ردي علي يابنت الحلال..
مها:طيب ردي عليه..
لمى:يطق راسه في عشرين الف جدار ماراح ارد..
::
××في الملعب××
ريم ماتت من البرد:انا وش اللي حادني اطلع في هالبرد ادخل جوا احسن لي..
جاها صوت من وراها...


،

:
:
..ولاتبخلوا علي بالردووود..
محبتكم:دمعة الفرقا..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 08:28 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..الجــ الرابع ــزء..
::
××في الملعب××
ريم ماتت من البرد:انا وش اللي حادني اطلع في هالبرد ادخل جوا احسن لي..
جاها صوت من وراها:لحظه قبل ماتدخلين..
ريم لفت وحمدت ربها انه مو راكان وإلا تسببت في جريمة قتل..كان شكله مألوف بالنسبه لها بس ماكانت متأكده هو وإلا لا..اما هو كان عارفها لانه يتذكر ملامحها..
لحظـــــــــــــة صمت ونظرات اعجاب متبادله بين الطرفين..
ريم حست على نفسها:خير..
نايف انتبه:الخير في وجهك وش اللي حادك تطلعين في هالبرد..
ريم ميته من البرد وشفايفها ترتجف:باااي..<<ومشت..
نايف لحقها:لحظه لحظه..
ريم بطفش:نعم..
نايف فسخ جاكيته وحطاه عليها:الدنيا برد ليه مالبستي..
ريم حمر وجهها وشالته عنها:ومن قالك اني مالبست خذ..<<ومدت له الجاكيت..
نايف:افااا ترديني..
ريم:ايه اردك وليه مااردك من انت..
نايف ابتسم:تغيرتي ياروميو..
ريم بصدمه:روميو..
نايف:مو انا اللي مسميك..
ريم تحاول تتذكر:نايف..
نايف يفرك يدينه ببعض:والنعم فيني اقول مدامك فاظيه وانا فاظي وش رايك ندردش سوا شوي..
ريم:إظاهر ياولد عمي احنا في السعوديه مو في كندا..
نايف يمزح:زين انك ذكرتيني..
ريم طفشت منه ومشت..
نايف:لحظـــــــــــه..
ريم لفت وبدون نفس:خير وش تبي بعد..
نايف اشر على جاكيته:لو سمحتي يعني..
ريم ناظرت الجاكيت وابتسمت من الفشيله مدته له وانحاشت من قدامه..
نايف على صوته:شوي شوي يابنت عمي الزم ماعلينا سلامتك..
ريم لفت عليه وشافته يراقبها بوسامته بطوله وبجرأته كان ساند جسمه على الشجره وحاط يدينه في جيبه ابتسم لريم وهي كشرت..
نايف غمز لها:ههههههههههههههه..
ريم ركضت ودخلت الغرفه وهي سرحاااانه..
لمى تحرك شفايفها بدون صوت:شوفيها..
مها:هههههههههههههههههه..
ريم رمت نفسها على السرير وتغطت بالبطانيه"معقوله هذا نايف يجنننن يخقق وش ذا ملاك وإلا انسااان"..
مها سحبت البطانيه:ياهووووه..
ريم لفت للجهه الثانيه:اتركيني انام..
مها:من جدك انتي بتنامين تونا بدري..
ريم:فيني النوم..
لمى:ترى اخوك جنني..
ريم:شوفي اذا جاء اخوي سكة قلبيه بيكون بسببك انتي..
لمى:ليه..
ريم:يحبببببببببببببببببك يالمجنونه مدري وش شايف فيك المهم اتركوني انام..<<وتغطت بالبطانيه..
لمى سحبتها:قومي غيري ملابسك يالمفهيه بتنومين كذا..
ريم ناظرت نفسها:ايه صح..<< مفهيه بلاك ماشفتي اللي شفته كان ماتلوميني..
..في هالوقت كانت هيفاء متمدده على السرير و تكلم احمد بصوت واطي..
:اقولك مااقدر اطول صوتي..
احمد:اطلعي برا وكلميني..
هيفاء:افا تبيني اموت من البرد..
احمد:اموووت انا ولاانتي..
هيفاء ابتسمت:لا جعل يومي قبل يومك..
احمد"امين":لاتدعين على نفسك حبيبتي..
هيفاء:اوكي اكلمك بكره..
احمد:انتبهي على نفسك..
هيفاء:وانت بعد يله بااي..
احمد:بااي..
هيفاء سكرت وباست الجوال بقووووه..
::
××في غرفة الشباب××
نايف"الله عليها وعلى عيونها الذبااااحه"..
فيصل:هيييييييييييه نحن هنا..
نايف:داري انك هنا اجل هناك..
فيصل:وين رحت..
نايف وقف:تصبح على خير..
فيصل:وين تو الناس..
نايف:مانمت امس زين..<<رمى نفسه على سريره وقاعد يفكر في ريم..
تركي جالس في اخر الغرفه وجنبه بندر..
تركي بغى يقطع ملابسه:يااااختي ردي..
بندر:خلاص ياشيخ ماتبي ترد دور غيرها..
تركي:ايه ان شاء الله ادور غيرها مجنون انت..<<رن جواله..
بندر:ردت..
تركي طاحت عيونه:ايييييييييه ردت واخيراً حست على دمها ورحمتني..
بندر:وش كاتبه..
تركي يكشر على الجوال:ماااااااااالت عليك..
بندر:ههههههههههههه وش كاتبه..
تركي مد له الجوال:اقرى..
بندر يقرى وهو ماسك ضحكته..
لو خيروني بين موتي وفرقاك...
:
:
:
بختار فرقاك..
على بالك الموت لعبه..
هنا بندر انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه..
تركي سحب الجوال:شوي شوي على حلقك لاينشق..
بندر:ياخي افهم البنت ماتبيك غصب يعني..
تركي عصب:ايه غصب عنها وعن اللي جابها..
بندر:اللي جابها عمك وش دخله في السالفه..
تركي:اقولك شي..
بندر:قول..
تركي:ماااااالت علي انا الحين وش مقعدني معك..<<ووقف..
بندر:ههههههههههههههه..
تركي رمى عليه المخده:ايه اضحك اضحك خل الضحك ينفعك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

اليوم الثاني..الساعه ((10am))...
الامارات..دبي..

مشعل يطل من الشباك على البحر:ياحبي للامارات واهل الامارات..
منصور يشرب كوفي:لان فيها الحبايب..
مشعل تضايق ناظر في السماء:منصور الله يخليك لاتجيب طاريها..
منصور:ماقلت شي..
رائد:تعال اشرب كوفي..
مشعل جاء عندهم وجلس:وين ناوين نطلع اليوم..
رائد:للسينما فيه فيلم لجورج كلوني خياااال..
مشعل:اوكي طيب بس الحين نطلع لووين..
منصور:للبحر..
رائد ومشعل:اوكي.

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في الاستراحه××
وفي قسم الرجال...صحوا الشباب يفطرون ماعدا تركي..
ابومشعل:الحين يانايف ورى ماتجي تشتغل مع ابوك..
ابونايف:اقول له بس مايبي..
نايف رفع يده:لا تكفووون اعفوني عندكم مشعل وفيصل ينفعونكم انا كفايه علي كندا..
فيصل:لا تحطها فيني..
ابوفيصل:وين تركي مااشوفه..
بندر ماسك ضحكته:نايم..
ابوفيصل:للحين ليه سهران..
بندر:يمكن انا نمت بدري مدري عنه..<<ايه سهران من بنتك اللي مهبله فيه خخخخخخ..
تركي دخل:صبااااااااااح الخير جميعاً..
ابومشعل:وراك نايم للحين..
تركي يتثاوب:كم الساعه..
فيصل:عشره ونص..
تركي:ايه تو الناس والله كنت ناوي اصك امها نومه بس خايف تقولون عني مايستحي على وجهه..
بندر بهمس:انت فاصخ الحيا مره وحده..
تركي عطاه كوع:ممكن تسكت..
بندر:النفس شينه على الصبح ليه بعد..
تركي:من الشيخه اللي امس بس بوريها..
::
××في قسم النساء××
ريم قاعده تمسج وجهها بالفوطه وتمشي وصدمت في مشاعل بدون قصد..
مشاعل عصبت:عميـــــــــــــــــ� �ــه انتي..
ريم:اسفه ماكان قصدي..
مشاعل:لا كان قصدك..
ريم:وليه يكون قصدي بيني وبينك شي..
مشاعل:ايه بيني وبينك شي وشي كبير بعد..
ريم:اللي هو..
مشاعل:نايف..
ريم طلعت عيونها:نايف وش دخلني فيه..
مشاعل حطت يدها على كتفها وتناظرها بتهديد:اللي صار امس ماابييه يتكرر ولاتحاولين تتقربين من نايف لانه لي انا وبس فاهمه..
ريم بعدت يدها بقوه:انتي وش اللي اتقرب مااتقرب وش هالحكي..
مشاعل بنظرات احتقار:لاتسوين نفسك بريئه ولاسويتي شي انا شفت كل اللي صار بينك وبينه امس وقلتلك ماابيه يتكرر وإلا ماراح تشوفين خير..<<وراحت عنها وتركتها مصدومه..
ريم"وش قاعده تخربط ذي وشو اتقرب خير وش شايفتني افففففففف"..<<دخلت للغرفه..
ريم:لسه لمى نايمه..
مها:والله كله من اخوك ماخلاها تنوم امس إلا وش عندك مع ذا الوقحه..
ريم بقهر:تبي الشر بأي طريقه من جد وقحه..
مها:ليه وش قالت لك..
ريم تطلع لبس من الشنطه:ماقالت شي اقول وش رايك نطلع نفطر برا الجو حلوو اليوم..
لمى قامت:يالجاحدات لاتطلعون وتخلوني..
ريم:من متى انتي قايمه..
لمى:من زماااااااااااان (وقفت على السرير ونطت) انتظرووووني لاتروحون..
مها:لاتطولين يالبطه..
لمى من جوا الحمام (الله يعزكم):مالبطه هنا غيرك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الامارات..دبي××
كان يمشي على البحر وعقله مو معه..في المكان نفسه كان معها..

..عينها في عينه..
×
..يدينها بيدينه..
×
..يتنفس انفاسها..
×
..يحظنها..يركض معها يضحك معها..
×
..بوجود الناس وإلا بدونهم..مايهمه المهم هي جنبه..
×
..بس كل هالشي رااااح..
×
..ولايقدر يرجع الزمن لورا..
::
رائد:وين راح اخوانا في الله..
منصور:مدري (لوح بيده قدام عيون مشعل) ياهووووه وين رحت..
مشعل رجع للواقع ابتسم بدون نفس:هاه انا معاكم..
رائد:من ساعه وإنا نحاكيك..
مشعل قال ببلاهه:ايه..
منصور:ههههههههههههههههههه� � وشو اللي ايه..
مشعل تقدم عنهم:عن اذنكم شوي..
رائد:خذ راحتك..
منصور بهمس:وش فيه..
رائد رفع كتوفه:مدري..
منصور بنفس الهمس:يمكن ملاك..
رائد:هو نسى انت ماراح تنسى..
منصور:اقطع يدي اذا كان نساها..
مشعل"وانا ماراح انساها هي اكيد الحين عايشه حياتها..ـ رفع راسه ـ وينك ياملاك اشتقتلك موت"..
تذكر السبب اللي خلاه يبعد عن ملاك..

كان راجع من السعوديه للامارات..مشتاق لها مشتاق لكل شي فيها..
الارض مو شايلته من فرحته راح لبيتها حاب يسوي لها مفاجأه..

دخل البيت على اطراف رجليه كان البيت ظلام رقى لغرفتها حط يده على مسكة الباب وقبل مايدخل سمعها تقول..
: حبيبي انت بس ابشر خلني اخلص منه ولد فهد الـ....... وشوف العز وشلون..
الطرف الثاني:ايه وش ناويه تسوين معه..
ملاك:انت ماعليك انا بس ودي تشوف شكله على نياته بأختصار حمااااااار ههههههههههه..
:هههههههههههههههههههههه..
مشعل حس ان كل شي فيه انشل اصابع يدينه تجمددت مصدوم من اللي يسمعه يحاول يقول لنفسه هاذي مو ملاك..بس هذا صوتها اللي يرن في اذنه..حس انه مايقدر يتنفس الاوكسجين من حوله نفذ..وان كل شي في الحياة انتهى..

قوى قلبه وفتح الباب بقوه وكانت الصدمه اكبر:
:
يتبـــــــــــــــع...

شدوا حيلكم يابنااااات وردوا علشان اكمل الجزء..^_*


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 08:30 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملة الجزء الرابــــــــع..<<

مشعل"وانا ماراح انساها هي اكيد الحين عايشه حياتها..ـ رفع راسه ـ اشتقتلك موت"..
تذكر السبب اللي خلاه يبعد عن ملاك..

كان راجع من السعوديه للامارات..مشتاق لها مشتاق لكل شي فيها..
الارض مو شايلته من فرحته راح لبيتها حاب يسوي لها مفاجأه..

دخل البيت على اطراف رجليه كان البيت ظلام رقى لغرفتها حط يده على مسكة الباب وقبل مايدخل سمعها تقول..
: حبيبي انت بس ابشر خلني اخلص منه ولد فهد الـ....... وشوف العز وشلون..
الطرف الثاني:ايه وش ناويه تسوين معه..
ملاك:انت ماعليك انا بس ودي تشوف شكله على نياته بأختصار حمااااااار ههههههههههه..
:هههههههههههههههههههههه..
مشعل حس ان كل شي فيه انشل اصابع يدينه تجمددت مصدوم من اللي يسمعه يحاول يقول لنفسه هاذي مو ملاك..بس هذا صوتها اللي يرن في اذنه..حس انه مايقدر يتنفس الاوكسجين من حوله نفذ..وان كل شي في الحياة انتهى..

قوى قلبه وفتح الباب بقوه وكانت الصدمه اكبر:

راكــــــان..
ملاك كانت لابسه ملابس النوم وبجنبها ركان انصدمت وبصوت متقطع ومرتجف:مــ..مشـ..عل..
مشعل ماسك اعصابه وحاول يكون طبيعي وببرود: ايه مشعل ياملاك اللي على قولتك على نياتيه وحماااار..
راكان قام من السرير يبي يطلع من الغرفه..مشعل مسكه وابتسم وهو يبلع ريقه
:وين وين كمل معها انا بعد شوي طالع..
راكان:المهم تحقق اللي هنا..<<وحط اصبعه على راسه..
مشعل بدى الدم يفور في راسه عطاه كف قوي بقهر..
راكان ماسك مكان الكف وابتسم بأستهزاء:مقبوله ياولد خالي مقبوله..
ملاك انصدمت:ولد خالك..
راكان:مبروك عليك ولد خالي ياحلوووووه..<<وطلع..
ملاك صرخت:حقــــــــــــــــــ� �ـير..
مشعل غمض عيونه يحس انه بينفجر في اي لحظه قال بهدوء:حقيره قذره وقحه وش اقول (فتح عيونه) انتي حرام فيك كل شي كل شي..
ملاك توها بتحكي جاها كف قوي وحار من مشعل:وش تبين تحكين بعد اللي شفته انتي اخر وحده في الدنيا كنت اتصور تسوي كذا تستغليني وبعد تـ استغفر الله العظيم..
ملاك ماسكه مكان الكف وتبكي..الكف شويه عليها هي تستاهل الموت:مشعل..
مشعل ناظرها بأحتقار وصرخ:انتي طاالق..<<وطلع..
ملاك صرخت:لااااااااااااا..<<ولحق� �ه تمسكت فيه ونزلت لعند رجله
:مشعل لاتخليني ابوس رجليك لاتخليني..
مشعل رجفها برجله بقرف وطاحت ملاك مغمى عليها..
::
..ضغط راسه بقوه خلاص يبي ينسى.. شد شعره صار نصه في يده..
رائد حط يده على كتفه:مشعل تعبان..
مشعل لف عليه وهموم الدنيا بعيونه وبصوت مخنوق:لامو تعبان لاتشيل هم..
رائد:شوف شكلك وشلون صاير..
مشعل بضيق:قل لي كيف انساها..
رائد نزل راسه عمره ماشاف مشعل بهالوضع..
مشعل ضرب ظهر رائد بخفه:يله نمشي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××نرجع للإستراحه××
البنات قاعدين يفطرون برا..
لمى:الله يخليك قولي لأخوك يبعد عني..
ريم:انا مالي دخل تفاهمي معاه انتي..
تركي شافهم من بعيد وجاء لهم:صباااااااااح الخير على احلى بنت شفتها بحياتي..
ريم:انا مشكووور كلك ذوق..
لمى:انتي احد كلمك تراه يقصدني انا..
تركي:صح انتي احد كلمك..
ريم وقفت:مالت عليك انت وياها وانتي تهني فيه واذا شكيتي لي منه تشهدي لاني بذبحك..<<وراحت عنهم..
مها حست ان وجودها مال امه داعي ووقفت:افطروا مع بعض عليكم بالعافيه..
لمى انقهرت:مهيييييييييييييييو� � يالدبا تعالي..
تركي جلس:تصدقين عاد ماافطرت..
لمى بدون نفس:وانا وش علي منك افطرت وإلا ماافطرت..
تركي:افااا وبعدين وش هالرد اللي امس..
لمى:اي رد..
تركي:اللي تقولين فيه لو خيروني بين موتي وفرقاك..
لمى:وش فيه..
تركي:اللي بيخيرك هذا بقتله لانه بيبعدني عنك وبعدها انا بموووت..
لمى:وانا بصلي عليك..
تركي بحزن باين عليه:يعني عادي عندك اموت مايهمك..
لمى وقفت:لا مايهمني..<<وراحت عنه..
تركي حس بخيبة امل كل مره كذا وهو خلاص كرامته ماتسمح له مهما كان حبه لها كبير كرامته عنده بالدنيا..
بندر جلس جنبه:وش صار..
تركي منزل راسه:كالعاده..
بندر:افااااا ماعاش من ينزل هالراس..
رن جوال تركي ((البايخه)) يتصل بك..
كشر و رد:هلا حبيبتي..
بندر:لا داق صداقه مع نص بنات الرياض وزعلان علشان وحده ماعطته وجه..
تركي حط يده على فم بندر:لا هذا واحد بايخ عندي ماعلينا منه المهم كيفك..
::
..كان يتمشى ولمح بنت جالسه على الارض وتلعب بخصلات شعرها وشكلها سرحااانه...
قرب اكثر وابتسم:ريم..
ريم انتبهت:هاه ايوه..
نايف جلس:اللي ماخذ عقلك..
ريم:سلامتك..
نايف:ممكن اجلس..
ريم:هههههههههههههه مو انت جلست..
نايف:هههههههههههههه هاه وش الاخبار..
ريم:تمام وانت..
نايف استانس انها عطته وجه:شوفة عينك كيف الدراسه..
ريم:ماشي الحال..
نايف:رايحه لثالث وإلا..
ريم:ايه وخايفه..
نايف:ليــــه..
ريم:يبي لها نسبه واذا جبت نسبه حلوه الله واعلم ادخل الجامعه وإلا اجلس في البيت..
نايف:لاتشيلين هم انتي بس شدي حيلك والله مو مضيع تعبك..
ريم بأبتسامه حلوه:ان شاء الله وانت وش اخبار الدراسه في كندا..
نايف:مو حلوه..
ريم:ليه اقصد يعني..
نايف قاطعها:لاني بعيد عن السعوديه (التفت وحط عينه في عينها) واهل السعوديه..
ريم حست بأحساس غريب من نظرته ماتدري وشو:بس كذا..
نايف:وفيه شي غير كذا..
ريم رفعت كتوفها:مدري يمكن..
..مرت نسمة هواء طيرت شعر ريم الناعم وارتجف جسمها..
نايف فسخ جاكيته وحطه عليها:شكلك بردانه..
ريم حطت شعرها على جنب بأرتباك:بس انت..
نايف قاطعها:انا لابس شوفيني كأني فقمه ضايعه..
ريم:هههههههههههههههههههه..
سمعوا صوت تصفيق:ماشاء الله عليكم..

:
:


:
:
..ولاتبخلوا علي بالردووود..
محبتكم:دمعة الفرقا..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 08:31 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..الجـــ الخامس ـــزء..

..مرت نسمة هواء طيرت شعر ريم الناعم وارتجف جسمها..
نايف فسخ جاكيته وحطه عليها:شكلك بردانه..
ريم حطت شعرها على جنب بأرتباك:بس انت..
نايف قاطعها:انا لابس شوفيني كأني فقمه ضايعه..
ريم:هههههههههههههههههههه..
سمعوا صوت تصفيق:ماشاء الله عليكم..

ريم ونايف لفوا وانصدموا:مشاعل..
مشاعل متخصره وتهز رجلها مقهوووره:وطايحين بعد في غراميات..
ريم وقفت معصبه:لحظه لحظه وش قلتي..
نايف وقف:ريم هدي شوي..
ريم صرخت:وش اهدي ماسمعتها وش قالت..
مشاعل:اللي قلته هو اللي قاعده اشوفه الحين..
ريم تكتفت:وش شفتي بالله..
مشاعل:المسلسل المكسيكي اللي تسوونه..
ريم عصبت ورفعت يدها لكن نايف مسكها:هاذي وحده ماتستاهل توصخين يدك علشانها..
مشاعل بعدت شعرها عن كتفها بغرور:اخليكم الحين تكملون غرامياتكم..<<ومشت..
ريم ناظرت في يدها للحين نايف ماسكها وحس انه ماسك ادفى وانعم شي مسكه في حياته..
ريم حمر وجهها وسحبت يدها..
نايف حط يده ورا رقبته بأرتباك:لاتزعلين..
ريم تجمعت الدموع في عينها:انا ماسويت لها شي علشان تقول كذا..
نايف حط عينه في عينها وقلبه يدق بسرعه وكأنه بيطلع من مكانه:ماعليك منها..
ريم نزلت دموعها:اول مره اشوف ناس بهالوقاحه..
نايف بدون شعور مسح دموعها:مااحب اشوف احد يبكي..
...ريم ارتبكت من حركته و بحركه سريعه فسخت جاكيته ومدته له ومن الارتباك طاح منها نزلت بتشيله ونزل هو بعد التقت عيونهم وارتبكوا....
××..ريم ارتفعت حرارة جسمها وصار قلبها يدق بسرعه مو طبيعيه عظامها انشلت احساس غريب جاها في هالحظه عمرها ماحست فيه..××
××..نايف ماشال عينه عن عينها الوساع الذباحه مسح عرق رقبته من الارتباك وابتسم
:يله تاخذينه انتي وإلا انا..
ريم حست على نفسها ووقفت:بااي..
نايف وقف:لحظه ريم..
ريم:هذا جاكيتك وعطيتك اياه وش تبي بعد..
نايف:لا تزعلين..
ريم ابتسمت:اوكي..<<ومشت خطوتين وبعدها لفت تبي تشوفه لقته واقف مكانه ويراقبها
:ماودك تروح..
نايف:لا بس نسيت شي (غمز لها) يله باااي..
ريم عضت شفايفها وحمر وجهها انحاشت من قدامه..

::
××في قسم النساء××
ام راكان:طيب تعال الكل يسأل عنك..
ابوراكان:يسألون وإلا يقعدون انا عندي شغل مو فاظي لهتفاهات..
ام راكان:الحين هاذي تسميها تفاهات..
ابوراكان:عندك شي ثاني خلصيني..
ام راكان:جعل الله يحرق ذا الشركه ويفكنا منها..
ابوراكان:وانتي فيها يله مع السلامه..<<وسكر..
ام راكان سكرت:مالت عليه من رجال..
الجده نوره:ماراح يجي..
ام راكان:لا يقول عنده شغل..
ام فيصل:قوموا نطلع برا الجو حلو..
::
..مشاعل دخلت الغرفه وخبطت بالباب وهي في قمة عصبيتها:اوريها الحقيره الوقحه..
هيفاء:لحظه حبيبي (حطت يدها على السماعه) لو سمحتي قصري صوتك وبشويش على الباب كسرتيه..
مشاعل صرخت بعصبيه:وانتي ماعندك شغل غير احمد هذا الصبح تكلمينه في الليل تكلمينه ماصارت..
هيفاء من بين اسنانها:مالك دخل فيني (رفعت جوالها) حبيبي بعدين اكلمك..
احمد بطفش:متى بس بنتكلم على راحتنا ولااحد يقاطعنا..
هيفاء:اليوم في الليل لاني بكون في بيتنا..
احمد:وانتي الحين وينك..
هيفاء:في الاستراحه مع اهل امي اف ياكرهي لهم..
احمد:ههههههههه حياااتي بايعتها..
هيفاء ابتسمت:حبيبي تامر على شي ثاني..
احمد:سلامة قلبك ياقلبي..
هيفاء عضت شفايفها:اوكي باي..
احمد:باي..
هيفاء سكرت:خير انتي وش بلاك..
مشاعل:تخيلي ريم قاعده مع نايف..
هيفاء بلامبالاة:طيب..
مشاعل صرخت:اقولك قاعده معاه تقولين طيب..
هيفاء:لاتصرخين علي مو اصغر عيالك انا..
مشاعل هزت رجلها بقهر:طيب اوريها وانتي شغلك معاي بعدين..
::
تركي بعد ماانتهى من مكالمته خذ نفس طوووووووويل..
بندر:خلاص عاد..
تركي:ياخي ذي نشبه وابتلشت فيها..
بندر:احسن تستاهل شفني انا معي وحده ومرتاااااااح..
تركي:انا من قرادة حظي اللي ابيها مابغتني..
بندر:طيب حاول مره ثانيه معها..
تركي:اييييييه ان شاء الله علشان تصدق نفسها هي من غير شي وشايفه نفسها علي انا بالذااااااااات..
بندر:وليش انت بالذااااااااااااات..
تركي حط يده على خده بطفش:مدري عنها إسألها..
::
لمى جالسه في غرفتها وحاطه راسها على الطاوله ندمت على الكلام اللي قالته لتركي ودها تروح تعتذر له
"بس انا ماقلت شي غلط انا مااحبه غصب يعني"..
انفتح الباب ودخلت ريم وعقلها مو معها..
لمى رفعت راسها:سلام عليكم..
ريم انتبهت:هاه..
لمى:سلااااااااااااااااااا� �اام عليكم وين عقلك فيه..
ريم تنهدت:عقلي في راسي..
لمى جلست جنبها:كاثر سرحانك هالايام اذا عندك شي قولي لي..
ريم تدور بعيونها على زوايا الغرفه وركزت نظرها على لوحه معلقه في الجدار:مثل ايش يعني..
لمى:تحبين..
ريم:احب هههههههههههههههههههههه..
لمى:ماقلت نكته انا..
ريم:لا نكته انا احب مجنونه انتي..<<وطلعت علبة مكياجها..
لمى:ليش يعني على راسك ريشه ماتحبين..
ريم:إظاهر كذا اقول وش رايك لموو احط شدو وإلا مو لازم..
لمى رمت عليها المخده:ماااااااااالت عليك..
ريم لفت عليها:الحين انتي وش عرفك بالحب..
لمى:من اخوك الحلوووو..
مها دخلت:هاااااي لميوه هاه وش صار بينك وبين الاصلع هههههههههههههههااااااي..
لمى تذكرت وعصبت:اييييييييييييه صح ليش تركتوني معاه ورحتوا يالخايسات..
ريم:وش سوا لك روميو..
لمى بحزن:شكله زعل..
مها:افاااا ليه..
لمى:خلاص ولاشي قوموا نطلع من هنا..<<وطلعت..
مها:لحظـــــــه لمى..
لمى طلت مع الباب:خير..
مها:كالعاده غسلتي شراعه صح..
لمى بأنفعال:اسألــــــــيه..
مها بهمس:قلت شي غلط انا..
ريم وقفت ورفعت كتوفها:مدري..
مها:ايه تعالي وين كنتي قبل شوي دورت عليك في كل مكان..
ريم:في المريخ يعني وين بكون اتمشى..
مها:وين تتمشين فيه..
ريم تذكرت نايف وتنهدت:فوق سطح القمر ياقمررررر..
مها:اووه وش صاير في الدنيا..
ريم خذت جاكيتها:الحين خلينا نطلع ترى والله لمى بتكفخنا اذا تأخرنا عليها..
طلعوا البنات برا يتمشوون وقابلوا بوجههم راكان..
راكان:اهلييييين بمثلث برمودا..
مها ماتقدر تمسك لسانها:مثلث برمودا في عينك..
راكان قبص خد ريم:كيفك ياحلووووه..
ريم بعدت يده بقرف:بعــــــد..
راكان حط يده على خدها مره ثانيه:افااا والله ماهقيتها..
ريم بعدتها:انت بتبعد وإلا وشلون..
تركي كان طالع يشرب مويه وشافهم:خير انت وش عندك هنا..
راكان بوقاحه:جاي اشوف حبيبتي..
تركي مسك بلوزته ومن بين اسنانه:شف تراني ساكت لك من زمان احترام لعمتي فأحسن لك تنقلع من قدامي الحين لأسوي شي بتندم عليه طول عمرك..
راكان دفه عنه:ورني وش بتسوي اذا كنت رجال..
تركي عصب:رجال غصبن عليك تفهم..
راكان هز راسه بالنفي:لا ماافهم..
لمى بدون شعور مسكت تركي:تركي ماعليك منه هذا واحد تافه..
تركي همس:علشانك بس..
راكان تكتف:يله ورني وش بتسوي..
تركي قرب منه:اول شي سالفة مشعل ماراح تعدي على خير ولاتحسب اني نسيتها ثاني شي ان شفتك مقرب من البنات وإلا محاكيهم قسم بالله ماتلوم إلا نفسك..
راكان:شوفوا من يتكلم هيه انت نسيت نفسك انت اللي تلعب على بنات خلق الله واذا خلصت منهم رميتاهم..
ريم ولمى ومها على وجههم اكبر علامة استفهام؟؟؟؟..
لمى مصدومه:انت ياتركي..
تركي مسك راكان مع رقبته وضغط على اسنانه بقهر:مااسمحلك تتكلم عني كذا يازباله..
راكان بعد يد تركي بعصبيه:نزل يدك مو لعبه انا..
تركي:قسم بالله حكيك هذا ماراح انساه شغلك معاي بعدين..<<وراح عنهم معصب..
ريم صرخت:اذا كان اخوي كذا كيف بتكون انت..<<وركضت ورا تركي ومسكته..
ريم:ماعليك منه..
تركي لف عليها:مايهمني لاهو ولا اللي جابه المهم انتي لاتزعلين نفسك عشاني..<<وراح..
راكان ابتسم بخبث في وجه ريم وراح المهم تحقق اللي في باله بيخرب حياة تركي وفيصل ونايف وبندر مثل ماخرب حياة مشعل..
لمى تجمعت الدموع في عينها:ظنك تركي يسوي كذا..
مها:وانتي وش عليك يسوي اللي على كيف كيفه مالك دخل فيه..
لمى صرخت:وشلون ماعلي انا احـ....<<وسكتت..
مها:ايوه كملي..
الحريم سمعوا اصواتهم وطلعوا..
ام مشعل:خير وش فيكم..
ريم بصوت مبحوح:مافينا شي..
ام مشعل:طيب تعالوا ادخلوا الجو بارد والمطر قوي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابومشاري××
هديل تحط ملابسها في الشنطه:مام يعني ضروري نروح اليوم..
ام مشاري:ايه ضروري جدك وعمانك كلهم مجتمعين هناك..
هديل ناظرت في مشاري اللي متكتف ومسند جسمه على الجدار قالت بقهر:ياحظك..
مشاري:احد بالله مايبي يروح للخرج قسم بالله وناسه..
ام مشاري:اجل ليه ماتروح معنا الحين ليه في الليل..
هديل بقهر:خايف على بشرته من الشمس..
مشاري ببرود:القهر شين بعدين الجو حلوو مافيه شمس..
ام مشاري:طيب انتي وش فيك حارقه اعصابك هو بكيفه..
مشاري يناظرها بنصر وهو رافع حاجبه هديل انقهرت:ماماتي شوفيه..
ام مشاري لفت على مشاري..
مشاري يسوي نفسه برئ:ماسويت شي..
هديل:يمه انا بروح مع مشاااااري في الليل عندي شغل الحين..
ام مشاري:ليه وش عندك حظرتك..
هديل:صديقاتي بيروحون للممشى وحظرتي بروح معاهم..
ام مشاري:امس انتي شفتي صديقاتك وشبعتي منهم..
هديل:اول شي من قالك اني شبعت منهم ثاني شي ريناد بتسافر بكره لجده وماشفتها من عطلنا ولازم اودعها..
ام مشاري:ثالث شي رتبي اغراضك والحقيني على المطبخ..
هديل كشرت:ان شاء الله..
مشاري يهمس لهديل:والله امي هاذي تعجبني بس علشان شي واحد..
هديل لفت عليه وكشرت:ايه وشو الشي الواحد..
مشاري:انها ماتعطيك وجه وطايحه فيك تفشييييييل..
هديل انقهرت:ياخذ ام النذاله اللي فيك ياشيخ..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××نرجع للاستراحه××
..وفي مجلس الرجال..
بندر جلس جنب فهد:فهيد حط على اثنين..
فهد:وش تبي اي فريق..
بندر:برشلونه اكيد..
فهد بدون نفس:طيب..
بندر:خير ورا تقولها من طرف خشمك..
فهد:لاني احب مانشيستر واليوم لميوووه فازت علي..
بندر:اوووه لمى تلعب معك والله خطيييره (التفت على تركي وبهمس) حبيبة قلبك طلعت مو سهله هي وخشتها..
تركي بدون نفس:والله مالي خلقك انت الثاني..
بندر:خير وش صاير لك..
تركي:راكان الزفت..
فهد:يله بندروووووه..
بندر:لما اخلص من المباراة بشوف شغلي معك (التفت وضرب فخذ فهد بخفه) وانت لوووو سمحت اسمي بندر..
فهد:اسف نسيت..
بندر:والله وطلع لك لسااان يافهييييد..
فهد:اوووه توك تدري..
فيصل ونايف جالسين بأخر المجلس ويكلمون مشعل..
مشعل:هيه انت وياه وشو ارجع ومعاي امراتيه..
فيصل:ايه مثل ذيك المره رحت تدرس ورجعت لنا بملـ..
نايف حط يده على فم فيصل قبل مايقول اسمها:ماعليك من فصييييل..
مشعل حس باللي كان بيقوله فيصل بلع غصه ورا الثانيه وتغير صوته:لا عادي..
فيصل قاعد يحاول يبعد يد نايف عنه بس ماقدر قام وعطاه رفسه على بطنه:ياااااخي بعد..
مشعل:وين ابعد له..
فيصل:انت محد كلمك انطم لما نقول اسمك...
نايف ماسك بطنه:آآآآآآخ الله ياخذ بليسك عمـــــــــــى بعير مو انسان..
فيصل:قل ماشاء الله..
نايف:الله يعين زوجتك عليك مدري وشلون بتتحملك اتوقع ترفسها من على السرير وبعدين تقول زعلتي!!..
مشعل:وش عندك انت وياه..
فيصل:ابد سلامتك بس عطيت نايف هديه ماراح ينساها طول عمره..
مشعل:إلا ماقلتوا لي وش اخبار الجو عندكم..
فيصل:رهيـــــــــــــــــ� �ب انا قايل الرياض في هالجوو ماتتفوت..
نايف:هاه مشعلووه تبي شي..
مشعل:سلم لي على الكل اوكي..
نايف:اوكي يوصل..
مشعل:سلام..
نايف وفيصل:سلام..
نايف لف على فيصل ومن بين اسنانه:الله ياخذ بليسك كم مره قلتلك لاتجيب سيرتها..
فيصل:زلة لسان..
نايف:احلــــــــف..
فيصل:والله..
نايف نط عليه ومسك رقبته:وعاااااااادي عندك انت وخشتك..
::
××في مجلس النساء××
البنات جالسين جنب النار اللي مسويه جوو خطيييير!!..
ريم:انا كنت ادري ان راكان حقير بس مو لهالدرجه..
مها:اصلاً عيال عمتي حقيرين وكل واحد احقر من الثاني وخاصه مشاعل..
ريم بهمس:اسكتي لاتسمعك..
مها:خليها تسمع ماتهمني كفايه اللي سواه راكانوه بمشعل..
ريم:راكانوه مو مشاعل..
مها:كلهم في الهوا سوا..
لمى كانت جالسه وعقلها مع تركي"والله صرت احبك ياتركي وانا ماادري"..
ريم عطت لمى كوع:هيييه..
لمى:آآآآي خير..
ريم:كيفك يامرة اخوي..
لمى بدون نفس:هاهاها تعرفين تنكتين بصراحـــــــه..
ريم:والله مو قاعده انكت انا اكلمك جد بصراحـــــــــه..
مها:تعالي كملي كلامك اح وبعدين..
لمى:اي كلام..
ريم ابتسمت بخبث:علينــــــا..
ام فيصل من بعيد:تعالــــــوا يابنات..
ريم وقفت:هالمره راح نعتقك لوجه الله..
مها:بس الوعد الليله..
لمى وقفت:اففف يعني ماعندكم شغله إلا انا..
ام فيصل:وراكم واقفين تعالــــــوا..
..راحوا البنات جلسوا عند الحريم..
ام نايف ابتسمت:طالعه قمـــــــر ياريم الله يحرسك..<<ياااارب تكونين من نصيب نايف..
ريم حمر وجهها وابتسمت:تسلمين ياخالتي..
مها بهمس:شكلها حاطه عينها عليك..
لمى بنفس الهمس:والله انا قلت لها هالحكي بس هي ماتفهم..
ريم:كرمونا بسكوتكم انتي وياها..
لمى:استحت خخخخخخخخ..
ريم تقلد صوتها:بااايخه..
مشاعل انقهرت من ام نايف طول الوقت عيونها على ريم"اووووريك ياريموه بتاخذين نايف مني هييييييييين ان ماوريتك شغلك زين مااكون مشاعل"..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..هديل حاطه الأي بود وتسمع لشيرين عبدالوهاب..
..على بالي ولا انت داري باللي قرى لي..والليالي سنين طويله سبتها لي..انشغالي بكل كلمه اولتها لي..

هديل شالت الأي بود:والله محد في بالي (ناظرت في ابوها) كم باقي ونوصل..
ابومشاري:ساعه ونص تقريباً..
هديل بطفش:يعني مطولين..
ابومشاري:وش اسوي يعني اطير..
هديل:لادادي ابغاك لاتطير..
ابومشاري:هههههههههههههههه. .
ام مشاري:هديل تبين شاهي..
هديل:لا ماما شكراً الله يصبرني لين تخلص الساعه ونص..
ابومشاري:الحين مشاري متى بيجي..
ام فيصل:في الليل مدري وش عنده..
ابومشاري:على راحته بس اتصلي عليه وقولي له لايتأخر وإلا يجي بكره..
ام مشاري:ان شاء الله..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..الساعه ((9pm))..
××الامارات..دبي××
::
منصور:شباب يله نروح للسينما..
مشعل:انا مو رايح..
منصور:ليــــــــــــه..
رائد غمز لمنصور وفهم عليه:اوكي علشان خاطري عاد هذا اول يوم لنا في الامارات خلنا نوسع صدورنا شوي..
رائد:والله الفيلم مايتفوت..
مشعل:وسعوا صدوركم انتو..
منصور جلس:انا مو رايح الا معاك..
مشعل:عاد بلا سخافه..
منصور:طقت في راسي ابي اصير سخيف اليوم والحين..
رائد:يله مشعل تكفــــــــــى..
مشعل:يعني لازم..
منصور:ايه لازم..
مشعل وقف:اوكي يله..
منصور بأبتسامه عريضه:قلت انك لايمكن تكسر خاطري..
رائد:اللــــــــــه يخليك ويزوجك..
مشعل بأنفعال:لاتكفى ادعي على كيف كيفك الا الزواج الله يخليك..
رائد حط يده على رقبته وابتسم حس انه ضايق مشعل:اوكي بس لاتتضايق ماكان قصدي..
مشعل:لاوش اتضايق لاتشيل هم..
منصور:مطولين الفيلم بدا وخلص وانتو لسه تبربرون..
مشعل:اوكي يله امشوا..
..طلعوا للسينما ومشعل قاعد يتذكر يوم راح هو وملاك للسينما..
مشعل:اقولك فيه فيلم رعب يجنن..
ملاك:من اولها كذا رعب انا اخاف خلنا ندخل رومنسي..
مشعل:اوكي يالخوافه بس هالمره رومنسي والمره الجايه رعب..
ملاك:اوكي..<<ودخلوا..
ملاك طول الوقت تبكي ومشعل معاه علبة مناديل ويعطيها ويضحك بصوت واطي..
ملاك ضربت كتفه:خير انت ليه تضحك..
مشعل ماقدر يمسك نفسه:هههههههههههههههههههه� �ه..
ملاك:انا قايله انتو يالشباب ماعندكم قلب..
مشعل:لو ماعندي قلب كان ماحبيتك ياقلبي..
ملاك حمر وجهها ولفت عنه:الفيلم قرب يخلص..
قطع تفكيره صوت منصور:بتطول وانت واقف..
مشعل: هاه ايه يله امشوا..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

...مساء الخير ياحبي انا..مساء الخير يااحلى البشر...
متى بس بتروحين لبيتك وتكلميني على راحتك تراني مشتااااااااقلك..
ابتسمت وهي تقرأ المسج وبااست الجوال بقووه..
:ياشيخ امووووت عليك فديتك انا..
مشاعل:مين احمد..
هيفاء:ليش من فيه غيره الله لايحرمني منه..
مشاعل:بمكالمه وحده حبيتيه..
هيفاء:اصلاً انتي لوشفتيه بس تتمنين نظره منه ولد عز بطرااااااان..
مشاعل:وانتي وش دراك انه بطران..
هيفاء:اللبناني اللي بالمحل قاعد يبربر على راسي هذا ولد الـ...... وابوه تاجر..
مشاعل شهقت:قووووولي والله هذا ابوه وزير..
هيفاء بصدمه:وزير..
مشاعل:ايه وزير الله ياخذك ياهيفاء وش هالحظ..
هيفاء بأبتسامه عريضه:طحت على ولد وزير مره وحده هذا لايمكن اضيعه من بين يديني..
مشاعل:انااا لو طحت على الطباخ اللي عندهم ابوس يدي وجه وقفى..
هيفاء:هههههههههههههههه لاخلاص بحاكي احمد اقول اختي تبي ابوك..
مشاعل ابتسمت:تخيلي عااد ينادوني حرم الوزير راشد الـ.........
هيفاء:هههههههههههههههه خيالك واسع بالمره..
مها كانت واقفه ورا الشجره وسمعت كل الحكي"ماشاااااء الله تكلم ولد وولد وزير بعد هذا وهي هيفاء اجل مشاعل وش تسوي على كل حال ماعلي منهم بالطقااااق وش علي فيهم"..لفت وطلعت لها قطوه وصرخت
:يمممممممممممممه..
هيفاء ومشاعل خافوا ولفوا..
مشاعل:خير مين هنا..
مها بأرتباك:هااااي..
هيفاء خافت انها سمعت حكيهم:انتي توك جايه..
مها:ايه ايه من شوي..
مشاعل بأحتقار:خير وش تبين..
مها ابتسمت بدون نفس:ولاشي كنت ماره بس بااااي..<<ولفت عنهم..
هيفاء حطت يدها على قلبها وتنهدت:اوووووه الحمد الله شكلها ماسمعت شي..
مها سمعتها"مسكيييييينه لاوخايفه بعد"..
مشاعل:واذا سمعت وش فيها يعني..
هيفاء:ايه علشان تقول لامك وبعدين امك تعلم ابوك وساعتها بيذبحني..
مشاعل ببرود:بالطقاق انا لو كنت مكانك مايهمني احد ولااعبر احد حتى..
هيفاء:عارفه وشو احسن شي فيك..
مشاعل بغرور:كلي على بعضي..
هيفاء:لا برودك نفسي اكون مثلك..
مشاعل:ايه عشم ابليس الجنه هههههههههههههه..
هيفاء:هاهاها امشي بس ندخل اكلني البرد..
××في غرفة البنات××
لمى ماسكه الاونو:تلعبين..
ريم:ايه طيب بس وين اختك..
لمى:مدري عنها..
مها دخلت:بنااااااات عندي لكم خبر خطير..
لمى وريم لفوا عليها:وشو..
مها تربعت على السرير:الست هيفاء تكلم ولد وولد مين بعد ولد وزير..
ريم:لا عاد ولد وزير قويه هاذي..
مها:يعني اكذب عليكم..
ريم:لا ماقلت تكذبين بس يمكن...
مها قاطعتها:يمكن ايش اقولكم سامعتها بأذني هذا الوزير راشد الـ....... لاومين عرفه بعد مشاعل وقالت ايش (تقلد صوت شاعل) تخيلي عاد ينادوني حرم الوزير راشد الـ......
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه..
لمى:ماعلينا منها هاه تلعبون..
مها:ايه اوكي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

توقعاتكم للجزء السااادس..

*مشعل وش نهااااية قصته مع ملاك هل رااح ينساها؟؟

*تركي ولمى وووين بيصلوون؟؟

*هديل وش ينتظرها في المزرعه؟؟

*مشاعل وش ناويه عليه؟؟

*ريم هل بتحب نايف ونايف بيبادلها نفس الشعوور؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 08:37 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..الجـــ السادس ــــزء..

××في الملعب××
الشباب يلعبون كوره..
نايف وهو يركض:تررررررركي تقدم ماعندك احد..
تركي يلعب وعقله مو معه..
نايف علَى صوته:قاعد احاكي جدار انا..
بندر يهمس لتركي:ياتلعب زي الناس ياتتفضل برا لو سمحت..
فيصل جاء عندهم:خير وش عندك انت وياه..
تركي جلس:مالي خلق العب..
فيصل:ليه كمل هالشوط طيب..
تركي بضيق:مالي خلق اقولك..
بندر:راكان بعد اففف ياذا الراكان اللي يبي له كف..
تركي:تضاربت معه..
فيصل بأبتسامه عريضه :تعجــــــــبني..
نايف جاء عندهم:وش السالفه..
فيصل حط يده على كتف تركي:ولد عمك تضارب مع راكانووه الزفت..
نايف جلس جنب تركي:كذا بدون سبب..
تركي:ايه مشتهي اتضارب مع احد ومن حسن حظه ماتضاربت إلا معه خلونا نكمل بس..
××في غرفة البنات××
مها:اقول من فيكم اتصلت على هديل من زمان ماسمعت صوتها..
ريم:انا قبل شوي اتصلت عليها وتقول رايحين لمزرعة جدها في المزاحميه..
لمى:اوووريها امس كلمتها ولا قالت لي..
ريم:روحتهم جت فجأه حتى هي مادرت إلا اليوم..
مها:ليه صاير لأحد من اهلها شي..
ريم:لا بس مجتمعين هم وعمانهم بدون تخطيط كذا طقت في راس جدهم وقال تعالوا هيييييييييه انتي وياها متفقين علي..
مها:مااتفقنا ولاشي..
لمى بخبث:إلا وش اخبار مشعل..
مها كانت تشرب مويه وشرقت...
لمى تضرب ظهرها:شوي شوي محد لاحقك ترى..
مها عيونها تدمع:كح كح هذا بدال ماتقولين بسم الله عليك..
لمى:بسم الله عليك هاه ريوم ماكلمتيه..
ريم:إلا ويسلم عليكم وخاااااااااااصه مهاوي..
مها استحت وبصوت واطي:الله يسلم قلبه..
لمى عطتها كوع وقلدت صوتها:الله يسلم قلبه هههههههههههههه..
ريم:ههههههههههههههههههه..
مها كشرت:اقووول العبوا العبوا هيه انتي لاتغشين..
××
..ومر الوقت بسرعه..وصارت الساعه ((2pm))..
ام فيصل:يله مها لمى..
ريم:خالتي تو الناس اقعدوا شوي..
ام مشعل:ومين يقعدون عنده حتى إنا بنمشي..
ريم:خلونا نقعد شوي..
ام فيصل:مامليتي..
ريم ابتسمت:لا والله مامليت قعدتكم ماتنمل..
ام فيصل:الجايات اكثر يله انتو استعجلوا..
مها تلبس عبايتها:يله جينا..
ام راكان تناظر ام مشعل بأحتقار:يله نشوفك ياام فيصل على خير..
ام مشعل تغير لون وجهها..
ام فيصل ابتسمت بدون نفس:ان شاء الله..
مشاعل همست في اذن ريم:والله ذا السالفه ماراح تمر على خير يابنت فهد ولا تتعبين نفسك لان نايف لي لي انا وبس..<<وراحت عنها..
صار صوت مشاعل يرن في اذنها ناظرتها بأحتقار وهي تمشي بغرور وكأن مافيه غيرها..
لمى باست خد ريم:يله باااي..
ريم:بتطلعين..
لمى بسرعه:ايه ماما ومها طلعوا الوعد اليوم على الماسن..
ريم بضيق:لا فيني النوم ومو رايقه..
لمى بهمس:قالتلك شي..
ريم باستها:بعدين اقولك يله باااي وبوسي لي مها..
لمى وهي تمشي:اوووكي (رجعت لها وهمست) اذا اتصلتي على ميشوو وصلي له سلام مها اوكي بااي..<<وركضت..
ام نايف كانت تكلم نايف وحاطه على السبيكر..!!
ام نايف:تعال ادخل جوا ابيك تشيل اغراض..
نايف وهو في طريقه لقسم النساء:ياكثر اغراضك يمه..
ريم اول ماسمعت صوته مرت قشعريره على كل جسمها...
ام مشعل:يله ريم..
ريم:اوكي يله لا لحظه نسيت شنطتي..
ام مشعل بطفش:روحي جبيها انتظرك في السياره..
ريم:اوكي..<<دخلت الغرفه وخذت شنطتها وسكرت النور إلا طلع بوجهها..
:ريـــــــم..
ريم شهقت:هذا انت..
نايف:اسف خرعتك..
ريم:لا ماصار شي يله بااي..
نايف:كذا على طول باي..
ريم لفت عليه وبسرعه:تأخرت على تركي والله يسوي لي سالفه..
نايف:اوكي اشوفك على خير..
ريم ابتسمت:بااااي..
نايف تنهد بقوه فيها سحــــر جذاب هالبنت..
ام نايف:نايــــــــف..
نايف لف عليها:سمـــي..
ام نايف:يله وإلا ودك تقعد..
نايف:اوكي..
...في سيارة تركي...
ريم ركبت:اسفه تأخرت..
تركي:لا كان نمتي احسن..
ريم:قلتلك خلاص اسفه وش فيك ترووووك..
تركي:مافيني شي بس مكان فيه راكان ماعاد اطبه..
ريم من اسم راكان ارتعش جسمها..
ريم بخوف:ليه وش سوا..
تركي:ولاشي (لف عليها) وش فيك وجهك منقلب الوان..
ريم بأرتباك:هاه مافيني شي وين ماما..
تركي:ليلى مع قيس ماتقدر تتركه لحاله..
ريم:مين قيس..!!
تركي:ابوك مين يعني..
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هه..
تركي:وش اخبار لمووو..
ريم:إظاهر بدى قلبها يحن عليك..
تركي:يحن علي خير تراني مو ميت عليها..
ريم بنظرات خبث:علـينــــــــــا..
تركي رمى عليها المناديل:اسكــــــــــــت� �..
××في سيارة راكان××
كان يدور في الشوارع مع خويه ((احمد))..<<احمد طلع صديق راكان الروح بالروح ولو عرف ان هيفاء تطلع اخت راكان لايمكن يفكر مجرد تفكير يضرها بشي..

راكان:قسم بالله مو مستحمل العيشه معهم بنتين يجبون الهم وام ماتدري وين الله حاطها..
احمد ياخذ نفس من سيجارته:تعال عيش معاي..
راكان:وابوك..
احمد:ههههههههههههه ابوي لاهي مع (بأستهزاء) خالتي الجديده..
راكان بأستغراب:خالتك..
احمد:يعني الحلوه اللي تزوجها وطاس معها مسافر شهر العسل ياويلي..على طاري الحلوه شفت بنت ياشيخ قليله عليها كلمة جنه شي..
راكان:وعطتك وجه..
احمد بغرور:افكورس اصلاً تبوس يدها وجه وقفى اني ناظرت في اشكالها..
راكان:الله على الغرور اللي ذابحك..
احمد ناظره بطرف عينه:بس من حقي وإلا..
راكان يناظر الطريق:اقول طف سيجارتك خنقتني..
احمد خذ نفس وناظر في السيجاره:العيشه بدونك ماتسوى..
راكان تنهد:والله العيشه بدون ريم ماتسوى..
احمد:ودي اشوف ريم هاذي..
راكان عصب:انت خير خلك مع خوياتك ولاتفكر بريم تراها مو من النوع اللي على بالك..
احمد ببرود:اوه الاخ عصب اسفين (مد له السيجاره) خذ روق..
راكان خذ السيجاره ورماها من الشباك:مااطيقها افهم..
احمد ابتسم بخبث:اوكي على راحتك..<< ضغط على الدركسون بيده وبخبث..
"اذا خلصت من الحلوه اللي عندي..جهزي نفسك يا ست ريم ههههههههههههه"..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
:
:
مــــــــــــــــــر اسبوع..
!!..ثقيل على ناس مثل مشعــــل كان كل مكان في دبـــي يذكره بملاك..!!
!!..ومفرح لهيــفاء اللي غرقانه بكلام الحب من احمد كانت اسعد انسانه في الدنياا..!!
!!..ريـــــــــم بدا قلبها ينبض لنايف وتموت وتعرف نايف يبادلها نفس الشعور وإلا لا..!!
!!..نايــــــــف عايش حياته ومتمتع بالعزوبيه..!!
!!..بنــــــــدر وتـــــركي وفيــــصل ومشـــاري مر الاسبوع عليهم عاادي يشربون وياكلون ويطلعون وينامون وهاذي شغلتهم وعندهم كذا احسن شي..!!
!!..هديــــــل قررت تنام عند جدها في المزرعه كانت مستانسه حيـــــل وتتمنى تعيش في المزرعه على طول وماتدري وش المصيبه اللي تنتظرها في البيت..!!
!!..مهــــــا ماتدري وش نهاية حبها لمشعل..!!
!!..راكــان جلس كم يوم مع احمد وكره عيشته اكثر احمد كان راعي شرب وبنات بس نار احمد ولاجنة امه وخواته..!!
!!..مشــــاعل تفكر بخطه تطيح فيها نايف وتخليه يحبها وكانت كل يوم تطلع لسهره مع منال والوضع عاجبها..!!
!!..لمــــــى اكتشفت انها تحب تركي وندمــــــانه على كل كلمه غلطت فيها في حقه..!!
:
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××
))..وش اخبار قلبك عسى مافارق افراحه..ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني..
..خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه..غلطان ادري وابي منك تسامحني..((

مشعل كان واقف يشتري عصير بسرعه يبي يلحق على مباراة لبرشلونه..
مشعل:بليز كويكلي..<<لف وهو منزل راسه وصدم في شي خلاه يرجع لورا..

مشعل رفع راسه وانـــــــــصدم تجمددت اطرافه ومرت قشعريره على كل جسمه غمض عيونه اكيد هو يحلم فتحها لقاها حقيقه مو حلـــــــــم..
ملاك واقفه قدامه حياته وعمره وروحه واقفه قدامه كان يتمنى يشوفها ويحظنها ويقول ليه سويتي كذا بس تحقق اللي تمناه صار فيه شي يمنعه..شي يصرخ بداخله
..هــــاذي خايـنــــــــه..

ملاك حالها مو احسن من حاله ارتجفت عظامها وانشل تفكيرها حست ان الحياة وقفت هالحظه نزلت دموع ندم حاره على خدها ودها تصرخ احبك واموت فيك ومشتاقة لك..بس هالكلام مايفيد لان مشعل مستحيل يسامحها..
:هاه حبيبتي خلصتي..


هنا مشعل نبهته كلمة حبيبتي..معقوله ملاك تزوجت او هذا حبيبها..معقوله باعت حبهم وعاشت مع واحد ثاني غيره ناظرها بأستحقار وده يقتلها كانت الدموع متجمعه في عيونه لكن جمدت قال بصوت مرتجف
:مبروك ولو إنها جت متأخره..<<ولف عنها..
مسكت يدها الدافيه يده البارده لف عليها وشافها من قريب بلع ريقه مسك نفسه لايتهور ويحظنها!!..

ملاك والدموع على خدها انهار بصوت مخنوق:اسفه ..<< وشهقت من البكي ماهمها الناس اللي تطالع فيهم ومستغربين والرجال اللي معها يحاول يسوعب اللي يشوفه..
مشعل ركز عيونه على يدها اللي ماسكه يده:مـ (وسكت مايحب ينطق اسمها ولايحب يناظر في عيونها خايف يضعف قدامها) الناس تطالعنا..
ملاك صرخت:مايهمني المهم انت مشعل ارجع لي سامحني..
مشعل يحاول يسحب يده بس هي ماسكته بقوه قال بهدوء: الحين عرفتي اني مهم ابعدي..
ملاك بكت اكثر وشدت على يده:سامحني..
مشعل صرخ:اكرهك ابعدي..<< وبعد يدها عنه بقوه ودفها بعيد وطاحت على الارض لف عنها وبخطوات سريعه طلع من المجمع ماركب سيارته مشى على رجليه لوين مايدري..
الرجال ركض لملاك حط يده في يدها ووقفها:ملاك..
ملاك تشهق:علي خلاص ابعد عني..
شالت شنطتها وركضت لبرا المجمع وكل شي مر مع مشعل قدام عينها اللحظات الحلوه اللي جمعتهم هي اللي ضيعتها بيدها هي اللي دمرت حياتها وكفايه انه قال "اكرهك"يعني خلاص نساها تركها وهي تستاهل..حست بسكاكين تقطع قلبها من كلمته..

علي ركض وراها:ملاك..
ملاك لفت عليه:اتركني لحالي شوي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في المزرعه××
هديل مكشره:يعني لازم اليوم اروح..
ابوناصر(الجد):ودك تقعدين ماطفشتي..
هديل:لااااااا بالعكس فكه من مشااري وام كرشه..
ابوناصر:بس علشان كذا اجل روحي..
هديل:انت ماخليتني اكمل وبعد انا مستانسه هنا معاك في هالجو تصدق احسن من جو الرياض..
خالد ولد عم هديل دخل:مساااااااااء الخير..
ابوناصر وهديل:مساء النور..
خالد:يله يابنت العم الخيل جاهز..
هديل كشرت ماتطيق خالد ماتدري ليه:اوكي (قامت وباست راس جدها) عن اذنك يبه..
ابوناصر:اذنك معك وانتبهي وانا ابوك..
هديل ناظرت في خالد تبي تقهره وبدلع:ان شاء الله من عيوني..
خالد يناظر اظافره ومو لمها اصلاً..هديل انقهررررررررت..
طلعت مع خالد وتتحاشى تحاكيه لان لو حاكته بتسبه ولو سبته بيرد عليها بعشر..
خالد:ياختي سولفي..
هديل لفت عليه:شوف ترى انت اللي بديت..
خالد:وش بديت فيه..
هديل:ولاشي..
خالد:بزر..
هديل:الحين انت ورا ماتظف وجهك للرياض..
خالد: لاني داااااايماً اجي لهون في الاجازه..
هديل كشرت:لهون هاه انت اللهجه بالسعودي ماتعرف تحكي كيف بالبناني تكفى خلك على لهجتك ارحم..
خالد بهدوء:اوكي..
هديل طلعت عيونها:خيييييييييييير..
خالد:طيييييييييييييييييير. .
هديل:نازل عليك الوحي وش هالادب..
خالد:لاني بفقدك مو انتي بتروحين اليوم..
هديل توردت خدودها ابتسمت وتحولت بسمتها لضحكه:ههههههههههههههههههه� �هه..
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههه..
هديل:هههههههههههههههههههه� �ههههه الحين ليش إنا نضحك..
خالد:مدري اسألي نفسك ضحكتي وضحكت معاك..
هديل تركب الخيل:لااكيد انت شارب شي..
خالد:بس نسكااااافيه والله مو شي ثاني..
هديل:متأكد مافيه شي..
خالد ركب الخيل البني:والله مدري شربته وبس..
هديل:شفت انك ماتدري وين الله حاطك فيه..
خالد رااااااايق:شايف من زمان (ركض بالخيل) يللللللللللللللله هدوووو..
هديل"ياحلوها من فمك" وركضت وراه وبصوت عالي:مارااااااااااح تسبقني..
خالد يعلي صوته لانها بعيده عنه:نشوووووووووف..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابومشعل××
ريم نزلت جوالها:وبعد مايرد..
ام مشعل حطت يدها على صدرها:يمه ولدي..
ابومشعل:وش فيك اماني يمكن الولد حاط جواله على السايلنت وإلا ناسيه في مكان..
ام مشعل:لاهو اصلاً صوته مو طبيعي اكيد صاير له شي..
ابومشعل:وش بيكون صاير له يعني استهدي بالله..
ام مشعل صارت تدور مثل المجنونه:ياااااويلي ولدي اتصلي هالمره يمكن يرد..
ريم:ماما اتصلت عليه خمس مرات..
ام مشعل بحزم:اتصلي انا ماراح ارتاح إلا اذا سمعت صوته..
ريم ناظرت في ابوها وحركت شفايفها:مليت وان اتصل..
ابومشعل:يااماني ولدك وش كبره ماينخاف عليه..
ام مشعل:انا قلبي مو متطمن ريم يمه اتصلي على نايف وإلا فيصل اسأليهم عنه..
ريم بلعت ريقها وبصوت مخنوق:نايف..
ام مشعل:ايه نايف يله اتصلي..
ريم برجاء:ماما تكفين انتي كلميه انا استحي..
ام مشعل:وهذا وقته انتي الثانيه يله اتصلي..
ريم ناظرت في ابوها مره ثانيه:لا عاد..
ابومشعل:اتصلي بتقعد تحن على روسنا اتصلي بس..
ريم خذت رقمه من الدفتر ضغطت على الارقام بيد مرتجفه ورفعت السماعه وقلبها يدق بسرعه...
جاها صوته اللي كله نوم:ياهلا..
ريم قلبها وصل حلقها بلعت ريقها وبصوت اقرب للهمس:اهلين نايف..
نايف شك من الصوت عدل جلسته:ايوه مين..
ريم ترتجف يدينها كانت ماسكه السماعه بقوه تخاف تطيح من يدها:انا ريم..
نايف ابتسم وكأنها تناظره:اهليييييييييين كيفك..
ريم حرارة جسمها ارتفعت رجعت شعرها ورا اذنها بأرتباك:تمام وانت..
نايف:بخير..
ريم: نايف مشعل اتصل عليك اليوم..
نايف:لا والله ليه صاير شي..
ريم:اتصلت عليه اكثر من مره مايرد..
نايف:اوكي ريم انا بتصل على ربعه اللي معاه وبسألهم عنه..
ريم:مشكور..
نايف:ماله داعي تشكريني..
ريم:باي..
نايف:بااي..
ريم سكرت بهدوء وكانت سرحانه بصوته نبهها صوت امها:هاه وش قال..
ريم وقفت بأرتباك:قال انه بيتصل على اصدقاء مشعل اللي معاه هناك (تنهدت بقوه) لاتشيلين هم عن اذنك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في سيارة بندر××
بندر مروووووق وبجنبه تركي اللي فيه النوم وماله خلق.. بندر حاط اغنية..لنا الله..((لمحمد عبده))..
))..لنا الله ياغالي من الشوق..من الشوق..وانا المولع على ناري..كيييييف بعد الموده والمحبه صرتوا تنسوني كيييييف....<<الاخ مغبر خخخخخخخخ..

بندر يررد الاغنيه ويهز رجله:ياخوي وش فيك..
تركي:انت اللي وش فيك يالمغبر..
بندر:انا بأحسن حااااااااااال..
تركي:مبين بس ليش ان شاء الله..
بندر لف عليه:دنو حبي بترجع اليوم من جده..
تركي:والله مبروك..
بندر:وراك تقولها من طرف خشمك..
تركي:ويهمك المهم انها بترجع..<<ورن جواله..((التافهه))..يتصل بك..
تركي:افففففففف..
بندر:خير..
تركي مد له الجوال:قل لها تركي ماااات..
بندر:هههههههههههه ليه ياخي رد عليها..
تركي:توني خالص من النشبه والله مو رايق لهاذي..<<ورن جواله..
بندر بطفش:نفسها..
تركي:لا هذا هتلر عمك..
بندر:هههههههههههههههههههه. .
تركي:الو هلا والله بالغالي كيفك يابوالشباب..
ابومشعل:هلا وينك..
تركي:مع بندر ندور في الشوارع خير يبه فيه شي..
ابومشعل:اتصلت على اخوك..
تركي:اي اخو..
ابومشعل:كم عندك من اخو انت..
تركي:ايه مشعل لامااتصلت خير يبه فيه شي..
ابومشعل:انت وش فيك من اتصلت ومعلق على خير يبه فيه شي..
تركي:هههههههههههههههههههه� �ه لا بس مو العاده تتصلون فيني..
ابومشعل:طيب مع السلامه..
تركي:سلام..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوراكان××
ام راكان:اخوك ذا وينه من اسبوع ماشفته مسافر..
مشاعل تبرد اظافرها:اذا انتي امه ولاتدري عنه تبين انا اللي ادري..
هيفاء ماسكه جوالها والابتسامه شاقه الحلق:مسااااااااااء الخير يا اكبر من يرفعون الضغط في الدنيا..
ام راكان:وش ورا هالابتسامه غريبه..
هيفاء جلست وهي مروقه اخر روقان:اوعدك هالابتسامه ماتفارق شفاتي..
مشاعل:حاكيتيه وش قال..
ام راكان مستغربه:حاكته مين..
هيفاء بارتباك:مام هذا راكان (وناظرت مشاعل بقوه حركت شفايفها بدون صوت):اوريك..
مشاعل اشرت بيدها بلامبالاة:فكينا..
ام راكان بأنفعال:وهو وينه ليه مانشوفه..
مشاعل:ويهمك مام اذا كان موجود وإلا مو موجود مو انتي طول عمرك ماسألتي عنه..
ام راكان عصبت:وانتي وش دخلك ولدي وكيفي..
راكان دخل بعد ماسمع اخر الكلام:لا مو كيفك..
ام راكان وقفت:راكان وينك..
راكان يشم ملابسه ريحتها سجاير:اف انا رايح اتحمم..
هيفاء:راكان تدخن..
ام راكان حطت يدها على صدرها:هاذي اخرة تربيتي..
راكان ضحك بأستهزاء:هههههههههههههههه� �ههههههههههههه تربيتك تضحكين على نفسك انتي انتي صح ولدتيني بس خلصت مهمتك ورميتيني عند امك يعني انا ولد نوره مو اسماء..
ام راكان بصدمه:رااااااااااكان وش تقول..
راكان ببرود:اللي سمعتيه بعدين انا ماادخن هذا واحد من ربعي اصلاً لو كنت ماادخن مدمن مخدرات بيهمك..<<وطلع لغرفته ومشاعل لحقته..
ام راكان جلست:وش قاعد يقول ذا..
هيفاء ببرود:يقول لو كنت ماادخن مدمن مخدرات بيهمك هههههههههههههههههههه..
ام راكان بعصبيه:اسكتي انتي..
هيفاء:ههههههههههههههههههه� �..
::
..في غرفة راكان..
راكان يفسخ تيشيرته:وانتي وش حقه واقفه..
مشاعل:بسألك وين كنت..
راكان خذ فوطته:مالك دخل..
مشاعل ميلت فمها وبدلع:راكان..
راكان يبي يخلص منها:كنت عند واحد من ربعي ليه تسألين..
مشاعل قربت عنده وعيونها تلمع:لان البيت من دونك مايسوى..
راكان ابتسم بألم:اصحي يابنت انا اخوك..<<ودخل الحمام..
مشاعل مسكت مخده صغيره وعضتها بقهر..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في المزرعه××
هديل وهي على الخيل:شفت سبقتك..
خالد:ترى عشانك بتروحين اليوم خليتك تسبقيني..
هديل:تذكرني بمشاري اذا لعبنا البلاي ستيشن و فزت عليه يقول ترى انا اللي مخليك تفوزين..
خالد:تلعبين بلاي ستيشن ياخطيرررررررررره..
هديل بحماس:ايه واشجع بعد بـ << شهقت ـ..
خالد نط من شهقتها:خير انتي فيه شي..
هديل نزلت من الخيل بسرعه وركضت:مباراة برشلونه راااااحت علي..
خالد عصب:خرعتيني على بالي فيك شي..
هديل عجبتها"فيك شي" حست انه خايف عليها ابتسمت"وااااااااااو عاد ياناس تخيلوا يحبني خخخخخ"..
دخلت الغرفه وفتحت التلفزيون غيرت القنوات وحطت علىart sport..
خالد:هاه لحقتي عليها..
هديل نطت وبقهر:لاخلصت الله ياخذهم..
خالد:بيعدونها مليون مره لاتشلين هم..
هديل مكشره:مااحب اطالع اعاده..
خالد:خلاص بتصل عليهم اقول لهم يعيدوا المباراة بس لاتزعلين..
هديل لفت عليه:هههههههههههههههههههه� �..
خالد عصب:الحين وش حقه تضحكين قايل نكته انا..
هديل:اذا طالعت وجهك اضحك مدري ليش ههههههههههههههههههههههه..
خالد كشر:لهالدرجه انا شين..
هديل بأنفعال:لابالعكس (تداركت نفسها وابتسمت منحرجه) اقصد مو شين..
خالد يناظرها بخبث وهو مبتسم:ايه..
هديل رفعت جوالها تبي تنقذ نفسها من الوضع المحرج اللي حطت نفسها فيه
:هاااي ريناد كيفك شفتي المباراة رحتي لجده والله ههههههههههههههههههه..
ريناد:شوي شوي هدوله وش فيك..
هديل طلعت من الغرفه وتنهدت:اوووه الحمد الله بغيت اروح فيها عاد ويصدق نفسه..
ريناد:وش السالفه والله مو فاهمه منك شي..
هديل بهمس:بعدين اقولك يله الحين بااااي...

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الامارات..دبي××
::
منصور معصب:اشغلنا الله يشغله (سكر جواله) مايرد اففففففففف..
رائد:ياخوي روق ماتستاهل السالفه كل هالعصبيه..
منصور:طيب على الاقل يدق يطمنا المشكله ان جوله يدق ومايرد..
رائد:يمكن ناسيه في مكان انت هد نفسك الحين..
منصور جلس:هذاني هديت..
::
))..لاتخاف من الزمان..الزمن ماله آمان..
خف من اللي كل آمانك..
بيديه وتامنه..
..لوحبيبك ماوفى لك..لوحبيبك فيك خان..
ايش ترجي من زمانك..
النتيجه باينه..((

كان واقف يرمي حجره ورا الثانيه في البحر..يحس ان قلبه مقبوض..بلع غصته وهويتذكر شكلها..ودموعها على خدها..
ناظر في يده اثار يدها ودفاها المتمسكه فيه بقوه لسه موجوده..
يحبها..يعشقها..بكل مافيها..خلاص مل من التفكير..ومل وهو يحاول ينسى..
..قطع تفكيره صوت جواله اللي رن اكثر من 18مره..رفعه..منصور..يتصل بك..
رماه في البحر..ولف بيرجع للمجمع..وبيرجعها وبيرجع حبه..
دخل للمجمع بخطوات سريعه يدور عليها..راح للكوفي شوب..

:لو سمحت شفت ((وشلون اشرح له ذا)) شفت بنت كانت واقفه هنا قبل ساعه تقريباً لابسه بنطلون ابيض..
الجرسون رفع راسه:هيدا انتِ وينك العصير تبعك..
مشعل عصب وصرخ:الحين انا قاعد اسألك تقول لي عصير..
الجرسون خاف:اسف اسف البنت اللي كانت هون طلعِت بتبكي..
مشعل راح من قدامه معصب..
الجرسون:شو يااستاز العصير..
ركب سيارته وسكر الباب بقوه ضرب بيده الدركسون وصرخ:غبــــــــــي انا غبي..
مشى بسرعه كان بيسوي حادث بس الله ستر..دخل للفندق بتعب وضايقه فيه الوسيعه..
رائد وقف:هذا هو جاء..
منصور معصب:وينك انت لي ساعه اتصل عليك..
مشعل بتعب:ممكن تأجلون كلامكم لبعدين..
رائد:ياخي خوفتنا عليك..
مشعل دخل غرفته:تصبحون على خير..
منصور صرخ:شفت إنا خايفين عليه وهو لاعادي عنده..
رائد مسك كتفه:هد شوي يمكن صاير معاه شي اتصل الحين على نايف وطمنه..
منصور رفع جواله:راحت علينا المباراة..
رائد:ههههههههههه وهذا اللي هامك..
منصور هز راسه بأيوه:الو هلا نايف..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوفيصل××
لمى تلعب مع ابوها شطرنج:هههههههههههههههاااا� � فزت قلتلك انت لايكمن تهزمني..
ابوفيصل:بنلعب مره ثانيه ونشوف..
لمى:ايه خلاص اوكي بس اقولك من الحين إنسحب..
ام فيصل:بدينا بالتخريف المبكر..
ابوفيصل:مين تقصدين..
لمى:تقصدك انت..
ابوفيصل:داري تحسبيني مافهمت..
فيصل دخل:مساااء الخير..
لمى بحماس:تعااال شوف ابوك انهزم مرتين..
فيصل:افاااا افااا يابوفيصل تهزمك بنت..
ام تركي:تعال فيصل تقهوى..
فيصل جلس جنب ابوه:مو مشتهي يابوفيصل حط هاذي هنا..
لمى:بلا تغشيش..
ابوفيصل:انتي وش عليك حاطه حرتك بعجوز..
لمى:ههههههههههههههههههههه� �..
فيصل باس راس ابوه:لاااا يبه توك انت بعز شبابك..
ابوفيصل:هذا الحكي السنع..
ام فيصل:لاتكبر راسه بهالحكي وبعدين يصدق..
ابوفيصل:وانتي وش حرررررك..
ام فيصل:ابد ماحرني شي بس لايكذب عليك الولد..
فيصل ولمى ناظروا بعض وضحكوا:هههههههههههههههههه� �ههههههههههه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابونايف××
نايف:اوكي مشكور يله سلام..
بندر دخل راااااايق:صبااااح الخير..
نايف:مسااااء الخير الدنيا ليل..
بندر:صباااح النور..
نايف:مسااء النور ياعمي وش فيك قالب الليل صباح..
بندر رمى نفسه على الكنبه:مستانس..
نايف:على ايش..
بندر:كذا..
نايف:مشعل ولد عمك ضايع بس لقيناه..
بندر:ضايع ههههههههههههههههههههه..
نايف:قصدي نتصل عليه مايرد اكيد وراه شي..
بندر:وش عليكم منه يمكن حاب يجلس لحاله لاتزعجونه..
ام نايف دخلت:جهزوا نفسكم اليوم خالكم بيجي..
بندر طلعت عيونه:احلــــــــــــفي..
ام نايف:يعني اكذب عليك..
بندر:لايمه حشاااا..<<نط عيها وحب راسها..
نايف:مجنون ولدك..
ام نايف:وانا اشهد انت وش فيك..
بندر يرقعها:لايمه بس اشتقت لخالي عن اذنكم good night..<<وطلع لغرفته بسرعه..
ام نايف:انت بتطلع اليوم..
نايف يناظر جواله:ماازنش..
ام نايف:طيب لاتطلع اقعد مع خالك..
نايف هز راسه:اوكي..الو..
ريم بصوت متقطع:اا..لــ..لو..
:
:
في الجزء الجاي...

ـ وش معنى انت ملكتني طول عمري مااهتم بالشباب ولاعمري تخيلت في يوم اني احب..

ـ ضمت رجلينها لصدرها وصرخت:ابعد عني..

ـ ياعيني وش ذا الحلا الله اه بس ليت تحسين فيني خمس سنين وانا احبك ومتعلق بهواك..

ـ انا خاااااينه خاااااينه احد يرضى يتزوج خاينه ..

ـ علشان ماتنساني ياولد عمي
:
وهذا البارت حطيته طوويل يبرد القلب لعيونكـــــــــم يالغاليين...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 08:39 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..الجـــ السابع ــــزء..

ام نايف:انت بتطلع اليوم..
نايف يناظر جواله:ماازنش..
ام نايف:طيب لاتطلع اقعد مع خالك..
نايف هز راسه:اوكي..الو..
ريم بصوت متقطع:اا..لــ..لو..
نايف:هههههههههههههههههه وش فيك ريم خايفه ترى انا والله مااعض..
ريم بلعت ريقها:لا مو خايفه..
نايف:اوكي ريم اتصل علي واحد من ربع مشعل وقال هو في الفندق الحين وبأحسن حال لاتشيلين هم..
ريم:امي الله يهديها هي اللي مكبره السالفه..
نايف:سلمي لي عليها وعلى عمي اوكي..
ريم راح صوتها:احم..احم..اوكي..
نايف ابتسم:يله سلام..
ريم سكرت وهمست:بااي..
ام مشعل بسرعه:نايف..
ريم رفعت راسها:ايوه نايف يقول مشعل في الفندق وبأحسن حال..
ام مشعل:طيب ليه مايرد..
ريم:والله ماسألته كفايه حطيتيني في وضع محرج معاه..
ام مشعل:بس تتزوجين ويجيك عيال بتحسين باللي انا فيه وبتعذريني..
ريم توردت خدودها:ماما مو وقته هالحكي..
ام مشعل ابتسمت:الله يطول بعمري واشوفك عروس قولي آمين..
ريم توردت خدودها:انا رايحه اشم شوية هواء عن اذنك..<<طلعت للحديقه وجلست على المرجيحه وحطت الاي بود في اذنها بدا صوت ماجد المهندس الدافي اللي كله احساس يطرب اذنها..
..عااشت مع كلمات ومعاني الاغنيه والحانها.....تحس ان كل كلمه مكتوبه عنها..
))..هاذي اول مره احس كلي عشق..آآآآه..
عطني فرصه اتنفسك خاف اختنق..
وياك بس انت تأكدت اني قبلك ماعشت..
وعلى كل لحظه بدونك..ياحبيبي تندمت.
.إنسى عمرك وانسى عمري..امتزج بيا وصير عطري..
ليه وانا وياك احس بالوقت يجري..((

"وش معنى انت ملكتني طول عمري مااهتم بالشباب ولاعمري تخيلت في يوم اني احب..((شدت شالها على جسمها)) معقوله احبك عن جد وإلا انا اتوهم"..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

جالسه في زاوية غرفتها البارده تبكي وترتجف لوقتلت نفسها قدام مشعل ماراح يغفر خطاها ولايسامحها..الكل تخلى عنها..ابوها وامها اللي ماتوا بنفس اليوم من حادث سياره..وعمها وزوجته شغلوها خدامه عندهم وخذوا كل فلوسها..ومشعل اللي معاه حق يتخلى عنها لانها خاينه بس تتمنى في يوم يسامحها لانها ارتكبت خطأ وهي مو معصومه من الخطأ..

دخل عليها علي وولع النور:ملاك انتي بخير..
ملاك رفعت راسها:ايوه بخير..
علي تقدم لعندها:بس مو مبين عليك مين هذا..
ملاك بعدت عنه لحد مالصقت بالجدار وضمت رجلينها لصدرها وصرخت:ابعد عني..
علي بعد عنها:ملاك وش السالفه..
ملاك مسحت دموعها بكمها:ابعد ابعد..
علي:ملاك وش فيك..
ملاك ناظرته بأحتقار:اكرهك واكره كل رجال انتو بسببكم بعدتوني عن مشعل..<<وبكت..
رزان صديقة ملاك دخلت الغرفه :ليه جالسين هنا..
ملاك عيونها حمراء من البكي:خليه يبعد..
رزان:علي ممكن تتركنا شوي..
علي عصب:رزان ممكن افهم وش السالفه..
رزان عصبت:وانا وش يعرفني اتركني معها علشان افهم وش السالفه..
علي طلع وسكر الباب..
رزان ركضت لملاك وبخوف:ملاك وش فيك..
ملاك حظنت رزان وبكت وهي ترتجف:ش..ف..ته الي..وم قال اك..رهـ..ك يك..رهنـ..ي يار..ز..ان يك..رهـ..ني..
رزان خافت:ملاك اهدي شوي والله مو فاهمه شي..
ملاك تشهق من البكي:يالــ..يت ربــ..ي ماخـ..ذ..ني ولاشا..فـ..ني اسـ..وي كـ..ذا..
رزان حظنتها اكثر:لاتحكي الحين اهدي شوي اهدي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مشعل نام بعمق بعد ماتقلب على السرير اكثر من مره يحس ان راسه بينفجر من التفكير..كان رامي البطانيه والمخدات على الارض وصور ملاك واشرطة فيديو الافلام اللي كانوا يطالعونها على السرير ونايم وهو حاظن الصور وحاس براحه وكان يحلم انها صدق هي ملاك اللي حاظنها..مو صور..

منصور:وين مشعل..
رائد:تلقاه نايم..
منصور وقف:بقوم اصحيه يتعشى..
رائد مسكه:لا خله هو صار له ثلاث ايام مو نايم..
منصور عصب:وانت تدري وساكت له..
رائد:انت تدري ان مشعل راسه يابس ويسوي اللي يبيه وش حقه نعور روسنا..
منصور:كان حاولت والله حالته تصعب على الكافر الله ياخذك ياملا..
رائد قاطعه بأنفعال:منصور لاتدعي على البنت هي عايشه وخويك بعيد عنها وحالته كذا اجل لو ماتت وش بيصير..
منصور:هو ميت اصلاً..
رائد:كل بس وانت ساكت احسن..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

هديل حاظنه جدها:يله اشوفك على خير..
ابوناصر:تعالي لي مره ثانيه ونامي عندي..
هديل:لاعاد المره الجايه انت اللي تعال عندنا (ناظرت في خالد اللي منزل راسه وسرحان) انت وخالد..
خالد اول ماسمع اسمه رفع راسه:هاه وشو..
ابوناصر:لاابد سلامتك ههههههههه..
خالد برجاء:اقعدي شوي..
هديل"ياااااااازينك" ابتسمت:ياليت والله ودي بس امي تقول تعالي ومشتاقين لك ومدري ايش شوفتوا قيمتي ايش محد يقدر يصبر على بعدي..
خالد"والله مدري كيف ابتحمل فراقك":اوكي على راحتك..
ابوناصر:يله خالد شغلت السياره..
خالد مصدوم:انااا..
ابوناصر:ايه انت مين تعتقد بيرجعها في هاليل..
خالد حاس ان الارض مو شايلته من فرحته:اوكي تامر يابوناصر..
هديل عضت شفايفها الطريق طويل وبتكون معاه توردت خدودها:يبه ممكن تجي معنا..
خالد حس بخيبة امل:الخدامه بتكون معنا لاتخافين..
هديل"لاتكفى لاتفهمني غلط مو كذا قصدي"..
ابوناصر:يله توكلوا على الله وانتبهوا للطريق..
خالد وهديل:ان شاء الله..
هديل باست راس جدها:مع السلامه والله يخليك خذ علاجك في وقته لاتخليني احاتيك..
ابوناصر حط يده على راسها ومسح على شعرها بحنان:ان شاء الله وانا ابوك لاتشيلين هم سلمي لي على اهلك..
هديل ابتسمت:يوصل..
خالد:مع السلامه..<<وطلع هو ويا هديل..
خالد يحط شنطتها في السياره:هديل..
هديل طلت عليه من الشباك:ايوه..
خالد حك راسه:يعني مو ضروري تجي الخدامه يمكن جدي يحتاجها..
هديل نزلت راسها وفركت يدينها ببعض:اذا على كذا اوكي..
خالد ابتسم من قلب"فديتـــــــــــــــــ� �ـــــك والله"..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابونايف××
بندر كاشخ بالثوب والشماغ وابتسامته بتشق حلقه اليوم حبيبة قلبه بتجي يحس نفسه بيطير من الفرحه نزل من الدرج بسرعه قاعد يناظر شكله في المرايه ويعدل الشماغ اكثر من مره..
ام نايف ابتسمت:عريس يمه ربي يحرسك..
بندر مكشر:جد يمه احس ان شكلي غلط..
ام نايف:وش شكلك غلط إلا تاخذ العقل ماشاء الله بس اقرى المعوذات و..
بندر قاطعها:ههههههههههههههه والله حافظ يمه هالموال كل يوم تقولينه لي..
نايف نزل وطالع اكشخ من بندر..
بندر لف عليه وبقهر:ياليتني ماتعبت نفسي انت بتغطي علي..
نايف: احـــــــــــــــــــلى وش هالكشخه طالع رجال..
بندر عصب:خييييييييييير وش مفكرني..
نايف:ههههههههه اسف يابوالشباب حقك علي..
ام نايف:نايف وين البخور..
نايف ضرب راسه:يووووه نسيته فوق في غرفتي..
ام نايف:رح جبه..
نايف عجزان يرقى مره ثانيه:يمه مشوااااااااااااار ارقى خلي الخدامه ترقى وتجيبه غرفتي مفتوحه..
ام نايف:زول طالع على ابوك..
نايف وبندر:ههههههههههههههههههه� �ههههه..
نايف غمز لها:واحلى زول وإلا..
ام نايف:وانت ماتبطل هالحركه..
نايف:لما انتي تبطلين هالحلاوه..
ام نايف:خلاص عاد استح على وجهك..
نايف:امي عادي وش فيها..
بندر:ولدك خربااااااااااااااااااااان ..

..رن الجرس..
بندر ارتبك اليوم بيشوفها..دانا..بنت خاله يحبها وتحبه من يوم كانوا صغار وكبر حبهم معاهم..

نايف لاحظ على بندر الارتباك:بندروه وش فيك..
بندر بلع ريقه وابتسم:هاه لاولاشي بروح افتح الباب..

ام نايف:ياهلا والله..
ابودانا(سلمان):هلا فيك وش اخبارك..
ام نايف:حمد الله بخير..
نايف باس راس خاله:كيفك خالي كيف جده..
ابودانا:الحمد الله تمام..
بندر قاعد يطالع دانا وهي منزله عيونها..مشتاااااااااااق لها موت..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

بعد ماهدت وقالت السالفه لرزان جلست على سريرها وهي حاطه راسها بين رجولها..
رزان:ملاك خلاص انسي..
ملاك بصوت مخنوق:مااقدر انسى احبه (تمددت على السرير وسحبت الشرشف وغطت نفسها) اطفي النور وسكري الباب ابي انام..
رزان:اقول لعلي السالفه..
ملاك بأنفعال:لا..
رزان:بس هو خطيبك..
ملاك بصوت مخنوق:من قالك اني بتزوجه وانا مو بنت..<<بكت..
رزان:ملاك انتي خطيبة مشعل اول وطبـ...
ملاك قاطعتها والدموع على خدها انهار:ماصار بيني وبين مشعل شي انا خاااااينه خاااااينه احد يرضى يتزوج خاينه ..<<سحبت البطانيه وغطت نفسها ..
: تصبحين على خير..
رزان وقلبها يتقطع على صديقة عمرها:وانتي من اهله..<<وطلعت..
ملاك بكت بحرقه لكن بدون صوت علشان ماتحس فيها رزان..
علي كان ينتظر على احر من الجمر اول ماطلعت رزان وقف:هاه عرفتي وش فيها..
رزان متجمعه الدموع في عينها:لا..
علي:رزان وش فيك..
رزان:لاتفكر في ملاك ياعلي انساها..
علي بصدمه:كيف..
رزان:اظن انها رفضتك من قبل..
علي:رفضتني وبعدين رجعت وقالت افكر في الموضوع..
رزان:وهي فكرت وقررت ماراح تتزوج..
علي متفهم الموضوع قال بهدوء:اوكي مهما يكون القرار الاول والاخير لها هي وانا ماراح اجبرها على الزواج بس راح اجبرها تكون صديقه لي..
رزان ابتسمت غصب:شكراً مع اني اعرف انك تحبها وميت عليها بس..
علي قاطعها:لاتشكريني اكيد لو واحد غيري بيتفهم وضعها..
رزان:بالعكس انت اللي غير..
علي ابتسم:يله عازمك على العشاء لاتقولين لا..
رزان:ماراح اقول لا اوكي يله..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابومشعل××
ريم جالسه في الصاله وتناظر فيلم ومنسمجه معاه على الاخر..رن جوالها..ردت بسرعه
:ايوه نعم..
مها:الله ينعم بحالك كيفك..
ريم:ميمي لحقي على فيلم رهيييييييييييييب..
مها:على ايش..
ريم:mbc2..القصه روعه شي بس تحرق الاعصاب..
مها:لاتكفييييين فيها اعصاب كفايه اللي عندي..
ريم:ليه مين اللي عندك..
مها:لميوووووه مين غيرها..
ريم:هههههههههههههه اختك ذي فظيعه تعجبني..
مها:ايه اللي يده في المويه مو مثل اللي يده في النار..
ريم:ههههههههههههههه..
مها:ريوم متى بتجي هديل..
ريم:اليوم ياختي طايره من الفرحه مع ولد عمها خالد..
مها:اووووووه فيه تطورات..
ريم:تخيلي هديل تحب..
مها:لامعجزه هديل تحب..
ريم:انا اقول تخيلي لان من كلمتها امس وهي تحكي عن خالد..
مها:اوعدنا يااااااارب..<<اوعدني ياااااارب بمشعل..
ريم:تخيلي انتي تحبين يالعجوز ههههههههههههههه..
مها كشرت:ياماما ترى الفرق بيني وبينك ثلاث سنوات بس..
ريم تتريق:والله بس..
مها بأنفعال:ريــــــــــــــم. .
ريم:هههههههههههههه اوكي خلاص لاتزعلين بعدين ترى انا عمري18ونص يعني عجزت وهذا انا انتظر يحن قلبه علي ويحس فيني..
مها:ريم انتي وش قاعده تقولين..
ريم استوعبت اللي قالته:هاه لاماعلينا المهم كيفك..
مها عارفه تبي تصرفها:تمام انتي وش اخبارك وش اخبار ميشوو..
ريم:بخير تخيلي اليوم ميمي..
مها:إنا شغلتنا اليوم نتخيل مالاحظتي..
ريم:ههههههههههههه ايه..
تركي دخل:هااااااااي..
ريم:وعليكم السلام..
مها:السلام عليكم..
ريم:مااكلمك اكلم تركي..
مها:اهاا اللي يحب النكد اختي جوليت زمانها..
ريم: ههههههههههههههههه ماقالت لك شي بعد سالفة الاستراحه..
مها:لا ماقالت هذا انا احاول فيها تتكلم..

مشاعل طلعت للسوق لحالها قاعد تدور في المحلات ولاشي عجبها..وكان فيه ولدين يلحقونها من مكان لمكان وهي مو معطيتهم وجه..لان قلبها لنايف وراكان..
"وش هالتفكير راكان اخوي لازم ابعد عنه كم يوم وانسى واحاول اترك هالحب اللي مو في مكانه"..قررت تبعد عن راكان كم يوم وماتفكر فيه لانه اخوها..
ركبت السياره:يله على البيت..

اول مادخلت البيت شافت راكان مدد رجلينه على الطاوله ولابس شورت وبلوزه كت ضيقه..
نست اللي قررته يوم شافته..جلست جنبه
:هااي راكان..
راكان بدون نفس:اهلين..
مشاعل بلعت ريقها وحطت يدها في يده:راكان ممكن تسمعني..
راكان بعد يدها عنه:لا..
مشاعل وعيونها مغرقه:انت ليش تكرهني..
راكان وقف وجلس بعيد عنها مايطيقها:اسألي نفسك هالسؤال (ناظرها بقوه وقال ببطئ) تراني اخوك..
ابوراكان دخل الصاله غالباً مايجي للبيت لانه دايماً مشغول:وين امكم..
راكان بدون مايناظره وبأحتقار:السلام لله..
ابوراكان:انت انطم..
راكان وقف:واذا ماانطميت..
ابوراكان رفع يده يبي يعطيه كف بس مشاعل ركضت وصارت قدام راكان وبصوت مرتجف:إلا راكان تبي تضرب اضربني انا..
راكان انصدم معقوله تحبه لهالدرجه:مشاعل..
مشاعل رمت نفسها في حظن راكان وبكت..
ابوراكان عطى راكان نظره ورقى لغرفته..
راكان مستغرب من اللي قاعده تسويه مشاعل وش هالحب الغريب له هو اخوها ماتحرك من مكانه وخلاها تبكي في حظنه..
مشاعل بعدت عن راكان مضطره هي عارفه انه يكرهها وبصوت مخنوق:اكرهك..<<ورقت بسرعه لغرفتها..
راكان"وش السالفه مره تحبني ومره تكرهني ذا البنت تفكيرها غريب..<<رجع يناظر التلفزيون ونسى كل اللي صار لان مايهمه في الدنيا غير ريم وبس..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابونايف××
ريناد اخت دانا بهمس:ياهوووووووووه وش هالحركات كانت بتطلع عيونه عليك..
دانا:رينادوه ممكن تسكتين لحد يسمعنا..
ام نايف وقفت:عن اذنكم شوي بروح اجيب القهوه..
دانا وقفت:جايه اساعدك عمتي..
ريناد غمزت لدانا ودانا ضحكت بصوت واطي..
ام دانا:انتو وش سالفتكم..
ريناد:صايره بنتك سنعه اليوم..
ام دانا:ورا ماصرتي مثلها..
ريناد حطت رجل على رجل:والله انا لي وجه واحد مو وجهين زي بنتك وجه عندنا في البيت ووجه خاااااص للحلوووين..
ام دانا:اي حلووين..
ريناد:قريباً بتعرفينهم خخخخخ..
..في المطبخ..
ام نايف:يمه دانا اذا ماعليك امر روحي جيبي البخور من غرفة نايف..
دانا استحت تقول لا:ان شاء الله عمتي..
طلعت"اناااااا اللي جبتها لنفسي احسن استاهل بس لوقالت في غرفة بندر مو احسن كان قلت تامرين امر من عيوني"..

..في مجلس الرجال..
ابونايف:هاه وش اخبار الشغل في جده..
ابودانا:حمد الله ماشي..
ابونايف:بتفتح فرع هناك..
ابودانا:والله افكر افتح في جده والشرقيه..

في جهه ثانيه..
نايف وجالس جنبه مشاري:عندي لك خبر بمليون ريال..
مشاري:عن مين..
نايف:الحين بتشوف انا رايح اجيب اللاب توب وجاي..
مشاري:اوكي خذ راحتك..
بندر كان سرحان"الحين ياربي وشلون اشوفها والله مشتاق لها"..
مشاري يلوح بيده قدام عيون بندر:ياهووووه يامفهي..
بندر انتبه:هاه وشو..
مشاري:وين رحت..
بندر:معاك كيف الحال..
مشاري:لا ياشيخ تو الناس..

..في غرفة نايف..
دانا قاعده تدور البخور شافت صور نايف معلقه في كل جهه"كشخه اخو زوجي خخخخخخخ"..
:ياااربي الحين وينه وينه..
نايف دخل الغرفه تجمد مكانه جلس يراقبها وهي مو حاسه..
دانا صرخت:الحين وين حطه..
نايف من صرختها اخترع ورجع لورا صدمت رجله بالطاوله:اه..
دانا التفتت وشهقت تجمدت مكانها وتعلقت عيونها بعيونه..
نايف حس على نفسه:احم احم تبين شي..
دانا بأرتباك:الـ..( نست وش جايه علشانه) ايه البخور..
نايف بلع ريقه ويحاول يستوعب:اهاا اوكي..(فتح درجه وطلع البخور مده لها)
:تفضلي..
دانا خذته بسرعه وطلعت من الغرفه نزلت من الدرج وكانت بتطيح على وجهها..
نايف"ياعيني وش ذا الحلا الله اه بس ليت تحسين فيني خمس سنين وانا احبك ومتعلق بهواك"
..قبل خمس سنوات صار موقف بين نايف ودانا..
دانا تركض بسرعه ومعها دفتر ووراها ريناد:ههههههههههههههههههه� �ههه اتحداك اذا مسكتيني..
ريناد:دانووووه تكفين رجعيه..
دانا التفتت وهي تركض:هههههههههههههههههههه� �ه..<<وكان البلاط فيه مويه وزلقت وطاحت على ظهرها..
دانا ماسكه ظهرها وتتألم:آآآآآآآآآي..
نايف دخل البيت وشافهم ركض لدانا:دانا يعورك شي..
دانا:آآآآآه..
نايف مسك يدها ووقفها:ياحبيبتي انتبهي وانتي تمشين..
دانا ناظرته مستغربه من كلمته وريناد تضحك:هههههههههههههههههههه. .
نايف:رينادوووه انطمي لوسمحتي..
ريناد حطت يدها على فمها وتضحك بصوت واطي..
دانا جلست على الكرسي:مشكور..
نايف يناظر دانا ويدها متمسكه في يده بقوه وكأنها بتضيع منه..
دانا انتبهت وبعدت يدها بأرتباك وابتسمت..
نايف ابتسم وحط يده على راسها:انتبهي على نفسك (راح للمكان اللي زلقت فيه دانا ورفع الدفتر) الحين هذا اللي مسبب ازعاج..
ريناد ركضت وسحبت الدفتر:مشكوووور..
::
دانا دخلت المطبخ تاخذ نفس حطت البخور على الطاوله وجلست "وش هالمصيبه شافني الله يفشلني بس من متى وهو واقف يشوفني"..جاها صوت وراها..

:قاعده تفكرين فيني..
دانا نطت من الخوف ولفت وهي حاطه يدها على صدرها:هذا انت..
بندر ياخذ لفه على نفسه:ايه انا مو مصدقه..
دانا:ههههههههههه بندر اطلع قبل مايشوفك احد..
بندر:بالطقاق عاد انا يهمني المهم القمر قدامي..
ام نايف من جوا المجلس:داااااناا..
بندر:اوه الوالده يله بااااي..<<وطلع من المطبخ بسرعه..
دانا:ههههههههه ايه مره هذا اللي مايهمه (علت صوتها) ايوه عمتي ترى جبت البخور..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..بعد ساعات وهي معاه وكانت احلى ساعات بحياتها..بقى نص ساعه وتنزل لبيتها تحس ودها ترجع الزمن لورا وتبقى معاه او تبقى معاه للابد..تحس ان هذا الاسبوع مر بسرعه وكأنه يوم..
خالد كان مشغل اغنية ((وداعيه)).."وداعيه يااخر ليله تجمعنا وداعيه..وداعيه اعز الناس يودعنا وداعيه"..
هديل كان ودها تبكي سكرت المسجل:انت وش فيك حاط هالاغنيه..
خالد:علشانها تناسب الجو اللي إنا فيه..<<هنا هديل صدق بكت..
خالد:افااا افااا ليه..
هديل تشهق:تذكرت شي وبكيت..
خالد:وعاد ماتذكرتيه إلا الحين..
هديل بصوت مرتجف:ايه عاد وش اسوي..
خالد مد لها منديل:خذي مسحي دموعك مااحب اشوف احد يبكي..
هديل خذت المناديل:شكراً..
خالد:على ايش..
هديل:على التوصيله..
خالد:انتي تامرين من عيوني..
هديل ابتسمت اكتشفت انها تحبه من جد:خالد ممكن اطلب منك طلب..
خالد:امري..
هديل:ابي تزورنا واليوم تكفى لاتروح نام عندنا..
خالد عض شفايفه خايف يصرخ في وجهها "انتي وش سويتي فيني":صدقيني لو كنت اقدر قعدت بس جدي..
هديل بخيبة امل:طيب بس تزورنا..
خالد ابتسم:اوكي..
هديل:وعد..
خالد:وعد..
..وصلوا للبيت هديل غمضت عيونها"ياااارب يارب اني اتخيل يارب"..
خالد بضيق:يله هديل..
هديل فتحت عيونها:وصلنا..
خالد بضيق:ايه ماودك تنزلين عارف حتى انا والله ماودي..
هديل لفت عليه مصدومه حتى هو مايبي يفارقني..
خالد ابتسم:يله انا بنزل شنطتك..<<ونزل..
هديل فكت ربطتها اللي على يدها تلبسها دايم لونها بينك وعليها حرف الـh..بالابيض ورمتها في السياره ونزلت
"علشان ماتنساني ياولد عمي"..
خالد:يله تامرين على شي ثاني..
هديل:سلم لي على جدي..
خالد بخيبة امل:بس..
هديل عضت شفايفها:بس..
خالد نزل راسه وفتح باب سيارته:يله مع السلامه..
هديل بسرعه:خالد لحظه..
خالد لف عليها مكشر:ايوه..
هديل:انتبه على نفسك اوكي..
خالد ابتسم:اوكي وانتي بعد يله بااي..<<وركب السياره..
هديل واقفه مكانها لما راح من قدامها"امنتك الله"<<..ودخلت..
خالد"الله يعيني على ايامي من دونك"..نزل راسه وشاف ربطتها رفعها وباسها
"زين انك نسيتي شي المهم عالقه ريحتك فيه يابعد كلي"..
××
هديل دخلت شافت البيت مظلم ماحبت تزعج احد رقت لغرفتها على طول دخلت وشافت احد نايم على سريرها صرخت
:مــــــــــــــاااامااا بااااباا الحقوني..
:انتي وش فيك..
هديل ولعت النور:هذا انتي مالت عليك وش نومك هنا..
خلود صوتها كله نوم:حمد الله على السلامه..
هديل فسخت عبايتها:وش جابك..
خلود:بقعد عله على قلبك سوسو مسافر سفرة عمل لجده..
هديل بصدمه:وشوووو..
خلود ببرود:اللي سمعتيه ياحبيتي..
هديل تخصرت:لحوووول ومالقى يسافر إلا الحين..
خلود:ممكن تتركيني انام..
هديل:في سريري روحي نامي في غرفتك..
خلود تمددت على السرير:انا مرتااااحه هنا..
هديل:ياذا النشبه المشكله البزر اللي في بطنك وإلا كان كفختك..<<خذت بجامتها ودخلت الحمام (الله يعزكم)..
خلود:هاه كيف المزرعه..
هديل:خليني اطلع الحين بعدين احكي لك بالتفصيل..
..جلست حوالي ربع ساعه..
خلود:نمـــــــــــتي..
هديل طلعت وتمددت جنب خلود:اه ياخلود صار لي شي في هاليوم..
خلود:خير..
هديل:ابي اقولك شي يعني بما انك متزوجه عن حب ياجوليت..
خلود:وشووو..
هديل:يعني بقولك وش يصير فيني اذا شفت خالد او سمعت صوته وانتي طال عمرك تقولين لي احبه وإلا لا وإلا هذا الاحساس طبيعي يجي اي وحده اذا شافت ولد غريب عنها..
خلود:خالد ولد عمي..
هديل:لا ولد الجيران يعني وش رايك..
خلود:مدري عنك تقولين غريب الحين خالد غريب..
هديل:يعني مو متعوده عليه مثل تركي ومشعل مااحس بشي اذا شفتهم الحين خلينا في المهم..
خلود:ياربي انتي ناويه تخليني فوزيه سلامه على غفله..
لمى:يااختي انتي دارسه علم نفس ومتزوجه عن قصة حب وتعرفين هالاشياء تكفين خوختي..
خلود:طيب قولي..
هديل عدلت جلستها:اذا شفته قلبي يدق بسرعه واحس اني باااايخه اذا حكيت واقول كلام ماله معنى وتصير خدودي طمااااطه واطلع الوع الكبد..
خلود قاطعتها:من زماااان تلوعين الكبد توك تدرين..
هديل انقهرت:خليني اكمل..
خلود حطت يدها على خدها وطفشانه منها:اوكي كملي..
هديل:وارتبك اذا سمعت صوته شوفي انا طوووول عمري مااستحيت من احد إلا منه هو مدري ليه مع اني غسلت شراعه اسبوع بس اخر يوم كان ودي اخنق نفسي..
خلود:والله بصراااحه بصرااااحه..
هديل بحماس:ايييييييييه..
خلود:الصراحه يعني..
هديل:اييييييييه..
خلود:الصراحه يعني واللي متأكده منه اني ابي اناااام..
هديل صرخت:بلااااااااا سخااافه عاااد..
خلود التفتت للجهه الثانيه:اسألي قلبك وهو يقولك..
هديل دفتها:ياشيييييييينك وانا داقه مشواااار وقاعده اصف حكي سنع وفي الاخير اسألي قلبك..
خلود حطت يدها على بطنها وتسوي نفسها متعوره:اه البيبي..
هديل:سووووري..
خلود:الحين انتي وش عاجبك فيه مع اني احسه مو ذاك الزود يعني مو مثل سوسو..
هديل:من اعلى راسه الى اخمص قدميه وبعدين ترى صجيتينا في سوسو..
خلود:ههههههههههه حلوه ذي اخمص تصبحين على خير..
هديل سكرت النور:وانتي من اهله..<< جلست تتقلب على السرير طول الليل مانامت تفكر في خالد..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

:
:


انتظروني.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 08:41 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..الجـــ الثامن ــــزء..

..اليــــــــــوم الثاني..

..على طاولة الغداء..
ام نايف:فشلتني يانايف عند دانا خليتها المسكينه تروح تجيب البخور مره ثانيه إحلم اعطيك شي..
نايف تنهد بقوه"اه يا دانا والله اني اعشقك واموت فيك"..
ام نايف:اووه ذا الاه طالعه من قلب..
بندر راح يغسل يده وجلس:كيفكم..
ابونايف:تو الناس..
بندر:والله يابونايف امس مانمت قاعد اسولف مع د..<<وسكت ـ..
نايف:ايوه كمل..
بندر توورط:داوود..
نايف:ايه ومن هو هذا..
بندر:تحقيق هو كل بس وانت ساكت..
ابونايف:بندر اترك عنك السهر..
بندر هز راسه:ان شاء الله على هالخشم يله انا طالع تبون شي..
ام نايف:تغدى اول..
بندر وقف:بتغدى مع تركي يلللله باااي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مشعل صحى واول مافتح عيونه همس:ملاك..<<عدل جلسته وطاحت الصور من يده واول صوره شافها كانت ملاك لافه يدها على رقبته وتضحك..تذكر يوم همست في اذنه
:احبك..
مشعل:وانا اكثر..
ملاك بدلع:انت اكثر وشو..
مشعل صرخ:احـــــــــــــــبك..
ملاك حطت يدها على فمه:هههههههه عاد مو كذا..
مشعل:بكيفي انا ابيها كذا..
ملاك تخصرت:والله..
قطع افكاره صوت الباب يطق:لحظه شوي (باس الصور وحطها في الدرج)
:ايوه ادخل..
منصور:من متى انت صاحي..
مشعل:قبل شوي اسف على اللي صار امس..
منصور:خلاص انسى (ناظر في الغرفه) وش هالحوسه..
مشعل رفع كتوفه وابتسم بألم:عزوبي..
منصور:ههههههههه طيب تعال تغدى وصلي لو سمحت فاتتك صلاة الظهر..
مشعل وقف:اوكي بعد انت لو سمحت اطلع بغير..
منصور طلع:بسررررررررعه..
مشعل سكر الباب:طييييييييب..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابومشاري××
هديل:ياااااربي يابنات يهبل عذاااااااب انا غبيه يعني ماعطيته وجه غير اخر يوم..
مها:اسبوووع يالظالمه جالسه قدامه ولاحسيتي إلا اخر يوم..
هديل غطت وجهها بالمخده:غبيه وش اسوي..
ريم تسحب المخده:المهم انتي متأكده انك تحبينه..
هديل رفعت كتوفها:والله يمكن ايه ويمكن لا..
لمى:والله انا كني اشم ريحة حب هنا..
هديل مكشره:كذابه اصلاً مافيه إلا ريحة النسكافيه..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه..
خلود دخلت:ضحكوني معكم..
مها:اهليييين خوخه..
خلود:هلا فيك وش اخبارك..
مها:تمام..
ريم حطت يدها على بطن خلود:وش ناويه تسمينه..
خلود:والله للحين ماحددت..
هديل بنظرات خبث:ماحددت قولي ماحددنا..
خلود:وش قصدك..
هديل:قصدي انتي تعرفينه..
خلود رمت عليها المخده:ممكن تسكتين وبعدين انزلي تحت امي تبيك..
هديل:وش تبي..
خلود:مدري بس انتبهي لاتطلعين للحديقه فيها فيصل ونايف..
ريم صار قلبها يدق بسرعه من اسمه..
خلود:ريووووم وين رحتي..
ريم:هلا انا معاك..
خلود:وش اخبار خالتي..
ريم:بخير تسلم عليك..
خلود وقفت:يله عن اذنكم..
لمى:وين اقعدي معنا..
خلود وهي تطلع:سوالف العازبات غير سوالف المتزوجات..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه..
خلود راحت لغرفتها ورفعت جوالها وشافت مسج من سعد عضت شفايفه وهي تقراه..
::
توني عرفت اللحين قلبي بلياك ضايع
وأحس إني بدونك ولا شي ..
واللحظة اللي عشتها بيوم فرقاك
حسيت بطعم الموت وأنا حي.. ..!
اشتقتلك يابعد روووحي..
::
ابتسمت وباست الجوال بقووووه وتنهدت:ياجعل يومي قبل يومك..
وردت عليه :
أثر القلوب تذوب من بعد الأحباب
وأثر العذاب غياب وصلك وصوتك
أقسى جروح الوقت صوتك لا غاب
وأعظم عذاب القلب لحظة سكوتك..
تقول كيف حالك..؟
ووش أخبــــــــــــــــارك..؟
حالي وأخباري تسأل عن أخبارك
انت طيب,أنا طيب
انت بخير,أنا بخير
يا للي من فقدتك ما شفت الخير
حبيبي شوفة عيونك تكفيني وبس
والحياة في قربك حيل أونس
يا حلو العمر في قربك ويا حلو الصبر
وأنــــا أنتظرك....
وانت بعد وحشتني مووووووت..
××
..في الحديقه..
مشاري وقف:عن اذنكم شوي..
نايف يطق على الطاوله:ذبحني الشوق يافيصل احبها حب مو عادي..
فيصل:والله انا اللي شكلي بذبحك خلصنا وش السالفه..
نايف ابتسم:محسوبك يحب..
فيصل طلعت عيونه:انـــــــــــــــــ� �ـــــــــــت..
نايف يناظر حوله:اظن مافيه احد غيري انا جالس قدامك..
فيصل مصدوم:معقوله..
نايف:ايه معقوله ليش مو انسان..
فيصل:لا انسان نايف تستهبل..
نايف:لا والله مااستهبل من جد اتكلم..
فيصل:مو معقوله اكيد انت مو نايف..
نايف يتريق:لا ابشرك نايف شف عاد تبي تصدق اهلاً وسهلاً ماتبي بسلامتك ياشيخ عمرك ماصدقت..
فيصل ابتسم:قسم بالله للحين مو مصدق..
نايف ابتسم:تبيني اكفخك علشان تصدق..
فيصل:مبروووووووووك بس مين تعيسة الحظ..
نايف:اوكي هالمره بمشيها لك تعيسة الحظ بنت خالي دانا..
فيصل:اوووووووووه دانا مره وحده..
نايف:ليه يعني مااستاهلها..
فيصل:لا وش ماتستاهلها بس انت تفكر بالموضوع جد وإلا..
نايف:ايه اقولك ياشيخ فيها سحر يجذبك لها انا اول ماشفتها مااستوعبت مدري وش اقولك بس ملكت قلبي من اول نظره..
فيصل:ياهووووووووووووه وصاير تحكي حكي سنع يعني خلاص تفكر تتزوجها..
نايف:ايه كفايه امي اليوم تحكي عنها وبصراحه مواصفاتها هي اللي ابيها..
فيصل:وش دعوه سياره..
نايف:هههههههههههههههه..
مشاري جاب الشاهي:خير وش السالفه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوراكان××
هيفاء دخلت على مشاعل وولعت النور:مشاااااااعل..
مشاعل سحبت الشرشف وغطت وجهها:طفي النور وسكري الباب..
هيفاء نطت على السرير:قومي عاد..
مشاعل صرخت:هيفاااااااااء ترى مالي خلقك..
هيفاء كشرت وسحبت الشرشف وشهقت:مشاعل وش فيك..

مشاعل لفت للجهه الثانيه:مافيني شي اتركيني ابي انام..
هيفاء:انتي تبكين وبعدين وجهك اصفر قومي كلي لك شي..
مشاعل صرخت:ماابغى اكل اطلعي عني..
راكان دخل وبدون نفس:ليه كل هالصراخ..
هيفاء:تعال شوف مشاعل..
مشاعل وقفت ونزلت راسها ماتبي يشوف دموعها مره ثانيه ويتشمت:مافيني شي اطلعوا عني..
هيفاء:وجهك اصفر تعالي كلي..
راكان بأحتقار:هيفاء تراك مكبره السالفه يعني وش بيكون فيها..
مشاعل رفعت راسها بصدمه:يعني مايهمك..
راكان ببرود:وليه يهمني انا مايهمني في الدنيا احد غير انسانه وحده..<<وطلع..
مشاعل رمت نفسها على سريرها وهي مصدومه..
هيفاء:ماعليك منه هو اصلاً دايماً كذا مانهمه ولاهو يهمنا الله واكبر عاد..
مشاعل بصوت مخنوق:بس هو يهمني..
هيفاء:انا مدري ليه ميته عليه كأنه سائل عنك وإلا معبرك بكلمه..
مشاعل لفت عليها ودموعها على خدها انهار:اطلعي برا..
هيفاء:حمد الله على نعمة العقل بس..<<وطلعت وهي تغني..
مشاعل حطت راسها على المخده وبكت بحراره"مين هالانسانه ياراكان مين اللي بتاخذك مني"..
هيفاء:اختك ذي مجنونه..
راكان بأحتقار:والله ماالمجنون هنا غيرك انتي على الاقل هي تحس مو مثلك..
هيفاء بأستهزاء:تركت الاحساس لك انت واختك زين..
راكان ببرود:ههههههههههههههههههه� �ههههه..
هيفاء انقهرت:خير ليه تضحك..
راكان حط اصبعه على راسه:كذا جاء لي مزاج اضحك..
هيفاء ضغطت على يديها لما صارت حمراء:سخيييييييييييف..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الامارات..دبي××
رزان:يله ملاك تأخرنا..
ملاك تسكر ازارير جاكيتها:اوكي اوكي يله صح دقيقه..
رزان:وشو بعد..
ملاك بسرعه:سحـــــــــــــــــ� �ـــــر..
سحر:ايوه ست ملاك....
ملاك:يمكن انا اتأخر اليوم اذا عندك اليوم شغل و تبين تروحين روحي..
سحر:لا انا بائيه هون لحد ماتجي..
ملاك:اوكي بكيفك بس ترى بتملين..
رزان:يله مطوله..
ملاك:يله..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مشعل ومنصور ورائد يتمشون في حديقة الخــــــــور..
منصور:الحين وين كنت امس..
مشعل:ادور بالشوارع صح جوالي مدري وين حطيته..
رائد:حرقت اعصابنا نايف اتصل علينا وقال ان امك خايفه عليك..
مشعل:رائد عطني جوالك..
رائد طلع جواله ومده لمشعل:مين بتتصل عليه..
مشعل يدق الرقم:على امي الله يعيني اكيد بتسمعني محاظره..
منصور:شويه محاظره اشغلتنا ماخليتنا نكمل المباراة..
مشعل:ايه صح من فاز..
منصور:برشلونه اثنين..
مشعل:ماقلتلكم..
رائد:اصلاً متى شفناك علشان تقولنا..
مشعل:مو لازم اقولكم انتو اللي لازم تدرون خخخخخخخ..(راح بعيد عنهم) الو هلا يمه..
منصور:خويك ذا خبل..
رائد:من زمان توك تدري..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

البنات طلعوا للسوق..
لمى تجرب صندل:بنات شوفوا حلو..
هديل:ايه مره حلو..
مها:بس مو كنه كبير شوي..
لمى بطفش:ياربي صرت مجربه خمس صنادل وكل ماجربت تقولي كبير وصغير انا غلطانه والله اخذ رايك وانتي يالثانيه لاتجاملين كل شوي تقولي حلو..
هديل:والله محد ضربك على يدك وقال خذي راينا صح ميمي..
مها:تقول وش رايكم بعدين تصرخ علينا..
لمى:والله مالي الا ريوم..
ريم كانت تناظر في الصنادل وعقلها مو معها..
لمى:ريم..
ريم:............
لمى قربت منها وهي لابسه صندل وفاسخه الثاني:ريمووووه..
ريم انتبهت:هاه ايوه..
لمى:وشو اللي هاه ايوه من ساعه اناديك..
ريم:كنت اطالع في الصنادل سوري ماانتبهت لك..
لمى:وش رايك بهذا..<<رفعت الصندل..
ريم:البسيه اول هو شكله حلو..
لمى مدت رجلها:لابسه واحد..
ريم:ههههههههههههههههههه البسي الثاني يالخبله شكلك مره مضحك..
لمى جلست:على قولة شيرين اه ياليل..
الكل:هههههههههههههههههههه. .
لمى:هاه حلو..
ريم:حلو بس كبير شوي..
مها ناظرت لمى بنصر:شفتي..
لمى فسخته ورفعته:لو سمحت ماعندك اصغر من هذا..
ريم بهمس:الله يفشلك مو كذا وين إنا فيه في الحراج..
لمى بقهر:وش اسوي رفعتوا ضغطي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوراكان××
مشاعل متغطيه وترتجف والعرق ينزل منها..
هيفاء دخلت:مشاعل قومي فاتتك صلاة الظهر والعصر..
مشاعل:هـ..هيفاء تعبانه..
هيفاء خافت وشغلت النور:مشاعل وش فيك..<<وركضت لها ـ..
مشاعل شفايفها ترتجف:بردانه بردانه..
هيفاء خافت:ياويلي وش اسوي (حطت يدها على جبهة مشاعل وشهقت) حرارتك مرتفعه مرره..
قعدت تدور في الغرفه مثل المجنونه:وش اسوي وش اسوي..
مشاعل:قـو..لي لماما را..كاان ابغى راكان..
هيفاء طلعت من الغرفه:ايوه صح راكان..(شافت امها طالعه من الغرفه ومتكشخه ونافخه ريشها) ماااام الحقي على مشاعل حرارتها مرتفعه..
ام راكان بلامبالاة:يوووووه على بالي عندك سالفه حطي على جبهتها كمادات فيها مويه بارده وخليها تشرب عصير برتقال او ليمون او زفت اخرتيني عن شغلي..
هيفاء صرخت:انتي ام انتي..
ام راكان اشرت بلامبالاة ونزلت..
هيفاء بغت تقطع ملابسها:صح راكان مالي إلا راكان..
دخلت غرفته كانت مفتوحه وهو غرقان في النوم هزته:رااااااااااكان قوم قوم..
راكان فتح عيونه:خير..
هيفاء بخوف:مشاعل مشاعل تعبانه..
راكان لف للجهه الثانيه:وانا وش علي..
هيفاء صرخت:قوووووم حرارتها ناااار قوم..
راكان قام بدون نفس:اففففففففففف..<<وراح لغرفة مشاعل
:خير وش فيك..
مشاعل ترتجف وتبكي:محتاجتلك راكان تعبانه..
راكان راح عند سريرها وجلس حط يده على جبهتها:اووووووووه وش هذا هيفاء بسرعه جيبي كمادات ومويه بااارده حطي فيها ثلج..
هيفاء نزلت بسرعه للمطبخ..
راكان حط يده على خدها ويديها بعد البطانيه عنها:بردانه..
مشاعل هزت راسها وهي تبكي:راكان لاتروح عني..
راكان جلس جنبها وحظنها وباس راسها:لاتخافي ماراح اروح عنك..
هيفاء دخلت:بسرعه راكان..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

تركي:هاه وش صار..
بندر:ولاشي بس شفتها و كلمتها كلمتين..
تركي:اشك إنها كلمتين..
بندر بقهر:والله ماقدرت احاكيها قهرررررررررر يعني لو كنت داري اني ماراح اشوفها كان مالبست ثوب والشماغ وتعبت نفسي..
تركي:يعني متحسف على الثوب والشماغ..
بندر:لاوبعد ماقالت بندر مغير النيو لوك..
تركي:قسم بالله ماعندك سالفه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

ملاك تتعالج بالكيماوي وحالتها مره متأخره:رزان اذا صار لي..
رزان قاطعتها بأنفعال:لاتقولين هالحكي ملاك انتي ماكنتي كذا ارجعي ملاك اللي اعرفها اللي تخفف عني كل شي..
ملاك بتعب:اتركيني اكمل حكيي..
رزان بكت:لا واذا سمعتك تقولي هالحكي مره ثانيه لاانتي صديقتي ولااعرفك فهمتي..
ملاك بلعت ريقها:سامحيني يارزان اذا..
رزان حطت يدها على فم ملاك:لاتكملين ملاك بليز لاتقولين هالحكي الله يخليك لاتقولين هالحكي..
ملاك بكت:مشعل اذا شفتيه يوم قولي له يسامحني واني احبه موت..
رزان طلعت من الغرفه وبكت"والله مدري كيف اعيش من غيرك ياملاك"..
علي جاء وبخوف:رزان وش فيك ملاك فيها شي..
رزان بصوت مخنوق:قل لي كيف اعيش بدونها..<<وبكت..
علي حظنها:اللي كاتبه ربك لازم يصير يارزان..<<بعد عنها ومسح دموعها..
:خلاص لاتبكين..
رزان:انت تحب ملاك..
علي نزل راسه وبحزن:بروح اشوفها عن اذنك..<<دخل عليها شافها ملاك ابيض على سرير ابيض وحولها الاجهزه..
ابتسمت بضيق:اهلين علي..
علي باس جبينها وجلس جنبها:كيفك اليوم..
ملاك:مثل ماتشوف علي سامحني انا..
علي قاطعها:ياملاك مااجبرك على شي انتي ماتبينه..
ملاك:كنت انانيه ضيعت عمرك معاي ياعلي لو اني قايله من اول لك ان معي السرطان كان..
علي قاطعها:كان مستحيل اتخلى عنك..
ملاك ناظرته بألم"لو انك معي الحين يامشعل كان بتعطيني امل اني اعيش (غمضت عيونها ونزلت دموعها) الله يخليك سامحني"..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)


××في شركة ابو مشعل××
ابومشعل دخل مكتبه وهو ماسك ملفات:اوووه زاد اقول الشركه منوره اثرك هنا..
ابونايف:ههههههههه منوره بوجودك..
ابومشعل:وش تحب تشرب..
ابونايف:لا بعد شوي ماشي..
ابومشعل:وش تمشي مافيه إلا لما تتقهوى معي..
ابونايف:براحتك..
ابومشعل طلب القهوه وجلس قدام ابونايف:كيف الصحه..
ابونايف:بخير الحمد الله كيف حالك انت والعيال..
ابومشعل:حمد الله كلنا بخير..
ابونايف:اقول فهد وش رايك نطلع كم يوم للشرقيه نغير جو..
ابومشعل:والله فكره حلوه بس لازم ناخذ راي الوالده..
ابونايف:الوالده موافقه بس تبغى نروح كلنا..
ابومشعل:انا ماعندي مانع بس بشوف ام مشعل كان عندها ارتباطات وكذا وبرد لك خبر..
ابونايف:على خير ان شاء الله ..<<وقف..
ابومشعل وقف معاه:وين تو الناس ماشبعت منك..
ابونايف:والله عندي شغل مااقدر احك راسي منه..
ابومشعل:نفس الحاله الله يعينا خلاص شوف انا ببلغ ابوفيصل وابوراكان..
ابونايف:مشكور يله اشوفك على خير..
ابومشعل:مع ان هاذي مو زياره مثل الناس بس يله احسن من لاشئ..
ابونايف:الجايات اكثر لاتستعجل على رزقك..
ابومشعل:ههههههههههههههههه� �ه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في بيت ابوراكان××
راكان جالس جنب مشاعل ويغير لها الكمادات:لا احسن من قبل شوي بكثير..
مشاعل عدلت جلستها:راكان اذا حاس اني ثقيله عليك روح وماعليك مني..
راكان ابتسم غصب:لا وش ثقيله هاذي انتي اختي..
مشاعل بلعت غصتها تكره هالكلمه"اختي"..
هيفاء دخلت:هاه ان شاء الله احسن..
راكان:احسن بكثير وين كنتي..
هيفاء:كنت احاكي مام تخيلوا اقولها مشاعل تعبانه تقول ماعلي منها مالت عليها..
راكان وقف:اظن خلصت مهمتي..
مشاعل مسكت يده ووقفت..
راكان:وين اجلسي..
مشاعل رمت نفسها في حظن راكان وبكت وهمست في اذنه:اكرهك..اكرهك..اكرهك..
راكان بعد عنها وطلع...وكلمتها ترن في اذنه"اكرهك"..
مشاعل رجعت لسريرها وهمست:احبك..
هيفاء مو فاهمه ولاشي:وش السالفه..
مشاعل ناظرت في هيفاء:انا ليه احب راكان واذا شفته اقول اكرهك..
هيفاء:انتي انسانه غريبه اروح اكلم ميدوو احسن لي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

خالد يناظر في الخيل:تصدق المزرعه بدونها ماتسوى صح..
ابوناصر من بعيد:خـــــــــــــــــــ� �ـالد..
خالد بصوت عالي:ســـــــــــــــــــ� �م..
ابوناصر:تعال شوي..
خالد:طيب (ناظر في الخيل اللي كانت راكبته هديل وتنهد) الاماكــــــــــن كلها مشتاقه لك..(الخيل هز راسه وكأنه فاهم وش يقول) حتى انت مشتاق لها اجل انا وش اقول..
ابوناصر:خالــــــــــــــ� �ــــــد..
خالد ركض له:جيت جيت..
خالد وهو يلهث:سم طال عمرك..
ابوناصر:انت صاحي تحاكي خيل..
خالد حط يده على رقبته وابتسم:هو فاهم علي حتى هز راسه..<<والله كله من بنت ولدك هبلت فيني..
ابوناصر:لاانت شارب شي اليوم..
خالد بأبتسامه عريضه:بس نسكافيه والله مو شي ثاني..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

...الساعه ((8pm))...
البنات رجعوا من السوق وراحوا بيت ابومشاري..
لمى جلست على الطاوله:اه يارجلي والله مو حاسه فيها..
مها:محد قالك البسي كعب..
مشاري:احــــــــم احم..
..البنات اخترعوا وتخبوا ورا الطاوله..
هديل:هههههههههههههههههههه اشكالنا تحفه..
مها:هديلوه انطمي شوي..
هديل حطت يدها على فمها وتضحك..
ريم تدف لمى:ممكن تبعدين شوي ماعندي مكان..
هديل:والله محد قالك تجين اخر وحده..
لمى:تعجبيني..
ريم بقهر:طيب اوريكم انتي معها بتشوفون..
مشاري بصوت عالي:احـــــــــــــــــم احم نبي نطلع..
هديل بصوت اعلى:اطلـــــــــــــــــ� �ـع احد ماسكك..
نايف:هههههههههههههههههههه� �ههه هاذي اختك الحين..
مشاري تنهد:الله يعيني عليها..
فيصل بهمس:صرت ماتطالع الحين هاه..
نايف بنفس الهمس:والله ماطالعت إلا في دانا..
فيصل:يا حركاااااااااااااااااااات..
نايف التفت على جهة البنات يبي يلمحها وشافها لانها كانت متخبيه اخر وحده ومبين نص جسمها ريم رفعت راسها وطالعت في نايف ابتسمت بضيق وكان لهالابتسامه الف معنى بس نايف مافهمها..
نايف رد الابتسامه غمز لها بدون ماينتبهوون البنات وريم ارتفعت حرارة جسمها وحمر وجهها وقلبها يضرب بسرعه موطبيعيه...
هفت على نفسها:حــــــر..
مها: وشو حر وإنا في عز الشتاء..
ريم:اقولك طلعوا وإلا لسه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

بندر:تصدق ابوي طاقه في راسه إلا لازم نروح الشرقيه يعني هي تجي من هنا وانا اروح من هنا..
تركي:ههههههههههههههههههه حظك زفت ياولد عمي..
بندر:من زمااااان شفت عاد القهر على اصوله هذا هو..
تركي:والله محد قالك لاتحاكيها امس..
بندر:لان عندها حراسه مشدده وين اشوفها معه..
تركي:ومتى بتروح..
بندر:للحين الاهل ماحددوا بعدين بنروح كلنا يعني انت نشبه في الرياض والشرقيه..
تركي:ماتظن انك زودتها..<<ولف يده حول رقبة بندر..
بندر ماسك يده:تكفى وخر حرااااااااام ترمل دانا وانا مابعد تزوجتها..
تركي:ههههههههههههههههههه وشلون تجي ذي..
بندر:تجي تجي بس انت وخــــــــــــر عني خنقتني..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مشعل:شباب انا رايح تبون شي..
منصور:وين..
مشعل:مشواااااار ضروري لاتنتظروني على العشاء لاني يمكن اتأخر يله سلام..
منصور ورائد:سلام..
رائد:وش عنده..
منصور:مدري عنه بس والله لو سوا فينا الحركه اللي امس لأنتف شعر حواجبه..
رائد:هههههههههههههههههههه. .

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

توقعاتكم للجزء التاسع..؟؟
:
*هل نايف بيخطب دانا؟؟

*وكيف راح يكون موقف بندر؟؟

*وردة فعل ريم لما تسمع ان نايف بيتزوج؟؟

*ووش هو المشوار الضروري اللي رايح له مشعل؟؟

*ونهاية ملاك هل راح تموت بعد ماصارعت مرض السرطان مده طويله او راح تعيش؟؟

..كل هذا في الجزء التاسع لاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبه, مكتملة, الفرقآ, تموت, بقلم/, دمعة, عيني, عيونهم, فيني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.