آخر 10 مشاركات
269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          إغراء النسور - آن ميثر ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          Harlequin Presents - October 2013 (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          Harlequin Presents April 2013 (الكاتـب : سما مصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-13, 10:12 PM   #1

سحرني حلاه#

? العضوٌ??? » 295725
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سحرني حلاه# is on a distinguished road
Rewitysmile25 ياروعة الضمه على صدر مشتاق / بقلم البراءهـ


،



،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ياروعة الضمه على صدر مشتاق

بقلم البراءهـ





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:25 AM
سحرني حلاه# غير متواجد حالياً  
قديم 27-04-13, 10:16 PM   #2

سحرني حلاه#

? العضوٌ??? » 295725
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سحرني حلاه# is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم اهلا بكم

هذي أول روايه لـــنـــا احنا " البراءهـ"
طبعا احنا ثنيتين انا وصديقتي ^^
روايتنا لازالت ببدايتها لكن قرّبنا للنهايه وحبّينا ننزلها
اللي يبي ينقلها ينقلها لكن مع أسم " البراءهـ" ^ ^
استمتعوا
معلومه " تعبنا واحنا نكتب هالروايه فـ ان شاء الله أشووف اللي يفرّحنا من ردوود "
وونتقبّل الردود كانت سلبيات او ايجابيه ^ ^
بتاريخ : 14_ 6 يوم السبت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:26 AM
سحرني حلاه# غير متواجد حالياً  
قديم 27-04-13, 10:17 PM   #3

سحرني حلاه#

? العضوٌ??? » 295725
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سحرني حلاه# is on a distinguished road
افتراضي

البارت الأول

أعشق تلك اللحظه عندما تلتقي عينايّ بعيانك
وننظر لبعض دون أن تتحدث
لـ ثانيه و ثانيتين ووثالثه
ثم نضحك بأعلى أصواتنا

دون سبب!
# بقلمـي
...
في حي من احياء الأحساء الهادئه واالراقيه في احد تلك البيوت
"عبدالعزيز" واللي يكنى بـ أبو طلال !

عند طلال..
دخلت الصاله وقابلتني امي اللي قالت بخوف كأي أم
:يمة طلال لـيه عيونك حمرا ؟...شكلك مانمت عدل!
قلت:اي والله مانمت عدل من العيال سهّروني وبالغصب ناموا ولانمت عدل

وتنهدت وجلست مقابل امي بس بالكنب للمفرد بالصالة
قالت امي:الله يهديهم العيال يبي لهم قلب كان وديتهم للمربية
وهي تمد لي الفنجان وقلت: مصرّين ينامون عندي وماحبيت اكسر بخاطرهم وتنهدت
وقالت امي:وانت بعد لوتسمع الكلام وازوجك وحـدهـ عشان تهتم فيك وفي عيالك وانا عارفه ان بنات فيهم خير انت تحرّك !
مديت الفنجان وهزيته بمعنى خلاص قلت:يما رجاء قفلي الموضوع ترى اناا مليت كل يوم وفاتحه لي الموضوع وصدقيني اذا ابي اتزوج بجي اقولك بس أنا الحين شايل موضوع الزواج من راسي
وتنهدت.
وامي حست انها ضايقتني وما تكلمت
وقلت: اجل وين الاخت ندى ؟
قالت امي:توها من اشوي رايحة الجامعة
قلت: مو كأن اليوم عندهاof
قالت امي وهي تشرب فنجالها:اي عندها بس بيتجمعون البنات بالجامعة وراحت
قلت:هاذي ماتتوب كل يوم قالت جمعه!
قالت امي: خلها توسع صدرها.
قمت وانا اقول:يمة اذا صحوا العيال قولي للمربية تسبحهم وتلبسهم وتتابع اكلهم خصوصاا عبد العزيز
قالت امي: ان شاء الله. وتسلم عليك شروق
قلت:الله يسلمها يلا أنا استاذن
امي : اذنك معاك وانتبه لنفسك
أبتسمت ابتسامه وانا اوقف: ان شاء الله واذا شفتي ابوي سلمي عليه
طلعت وانا اركب سيارتي تنفّست وانا اتذكر زوجتي " يارا" وكيف ماانساها وقلبي لازال بذكراها ولاشفت عيال وكأني اشوف بانعكاسهم هـي
وقفت عند شركه وانا ادخلها بهدوئي اللي يخافه كل موظف
ودخلت مكتبي واشوي وجا سكرتيري حمد وعطااااااني البريد وطلع وظلّيت غاااارق بشغلي…


في بيت متهالك قديم في احد احياء الأحساء في الغرفة الضيقة والصغيرة
جواهر:أف كل يوم تقولين بكرة بكرة
مثايل بضيق ع حال بنت اخوي قلت:طيب وش اسوي كل ماروح لأم عبدالله تقول بكره بدفع!
قالت جواهر:طيب وش رايك اشتغل نفسك ؟
قلت: اقول اعقلي يابنت لو ابوك سمعك كان ذبحك الحمدلله حنا حالنا احسن من قبل... وبعدين انتي وش مسهرك يلا نامي
طالعت جواهر ساعتها وقالت:توو الساعة8!
قلت:معليش نامي عشان أنا بطلع 6 بكره يالله يمديني اوصلك واروح عند ام عبدالله
قالت جواهر:لية؟؟؟؟
قلت : لان عندي أشغال كثيره عند ام عبدالله تدرين لي يومين مارحت لها
تاففت جواهر
وقلت:يلا خلينا ننام رمينا حالنا بالسرير وكل منا باافكاارة.....
في بيت اهل عم طلال. ((العم بوذياب)).
أم ذياب جالسه مع زوجي اللي سأل عن ولـده وهو يقـول
ابوذياب :الا وين ذياب ؟
ام ذياب :نايم
ابوذياب :انا هالولد ماتعجبني حياته كله نوم وسهر مع الشباب ولا البر انا مدري متى بيعقل تنهد بقوة
ام ذياب:اذكر ربك وان شاء الله يستعدل بس انت اصبر عليه اشوي..
ابو ذياب:اي ماعليه يستعدل هالولد ماراح يستعدل الا لما يصير فيه شيء
ام ذياب : لا ان شاء الله مايصير له شيء وبنتك منى تبي منك فلوووس
قال:وذي كل تطلب فلوس وقام وطلع من البيت وتوجه الى دوامه..
دخلت بهالوقت منى :وش فيه ابوي ؟
ابتسمت لها وقلت : ماعليك منّه .. غريبه جالسه
ابتسمت وهي تجلس قريب منّي " ام ذياب" : طفشت من غرفتي قلت انزل اتفرّج عليكم ههه
باليوم الثاني
الوقت : الصباح..


عند مثايل !
وصّلت جواهر المدرسة مشي ودخلت وقلت لهم عن مستواها وقالو لي ان مستواها لايطاق زفت تنهدت وقلت بنفسي((( الله يهديك ياجواهر)))) وطلعت وتوجهت لبيت ام عبدالله اللي هي جارتنا ولأنها " مشلوله" اساعدها بتنظيف البيت وتغسيل الملابس والطبخ ولان ماعندها عيال غير ولدها " عبدالله "
فصخت عبايتي براحه وانا اعرف ان ولدها طالع مو موجود لان بعمل ومايرجع الا بليل واكون بهالوقت انا بالبيت ومخلّصه شغلي
سلّمت على ام عبدالله بابتسامه مافارقت شفايفي وبديت بشغلي مع الحديث المستمر مع ام عبدالله
وفاجأتني لما مدت يدها وفلوس بين يديها وتقول : هذا حق راتبك الشهر اللي قبل
قلت وانا منحرجة:يعطيك العافية ماقصرتي بس انا مو محتاجة الفلوس الحين
ام عبدالله: امس بالليل ولدي مر من عند بيتكم واخوك طلب منّه الفلوس بس…
قاطعتها وانا ابوس راسها وقلت:يعطيك العافية "واخذت الفلوس وانا عارفة ان اخوي بياخذها بس اصبر احسن لي مشيت وانا اكمل التنظيف وكويت الملابس وحطيتهم بالدولاب بشكل مرتب ثم جلست بالكنب وقدامي ام عبدالله اللي تشرب الشاي سولفت معها اشوي وبعدها استاذنت منها وطلعت ورحت لبيت اخوي القريب اللي انا عايشه فيه
وكانت الساعة9صباحا اليوم كانت أعمالي خفيفة دخلت البيت وتوجهت لسرير المشترك بيني وبين بنت اخوي وغمضت عيوني ونمت بهدوء! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
..
في اكبرر الشركات خصوصا مكتب المدير
كنت جالس ع مكتبي وحدي مشغول رن تلفون المكتب ورد: الو… ايوا…خله يدخل… اي…لا شكرا سكرت السماعة بعد ثواني دخل رجل
وقال : السلام عليكم رفعت راسي له
وقلت:هلا انت خالد ؟
قال:اي نعم معاك خالد ..
قلت :طيب انت راح تكون سواق لعيالي الخاص وبس بأذن الله
قال:ان شاء الله
قلت وانا ادور بالكرسي وبصوت حاد: واذا سمعت انك خاطفهم ولا مضايقهم ماتلوم الى نفسك وبيكون موتك ع ايدي وبصوت عالي فـهـمـت!
قال بصوت مرتجف: اي …ف..ف..ففهمت
وقلت :وان كنت على قد الثقه راح ازيد الراتب طبعا بيكون5000ريال واذا بزيده لك بيكون 10,000
بلع ريقه وقال :وانا قدها وقدودها
قلت :طيب الحين تقدر تطلع وتروح للاستاذ حمد عشان توقع العقد طلع وناظرت ساعتي الي بيدي
تعبت لازم اروح البيت اريح طلعت من الشركة ورحت للبيت ودخلت جناحي ونمت بدون تفكير
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت بو طلال (((الثاني)))
الوقت العصـر
عند بو طلال " عبدالعزيز "
دخلت للبيت وانا أفتقد وجود الأشخاص اللي فيه كلّمت الخدامه اللي أستقبلتني عند الباب : وين مروان و روان ؟
خدامه بانجليزي قالت لي انهم نايمي!
أستغربت وطالعت بوقت اللي كان بدري قلت مخاطب نفسي: غريبه!
: طيب حططي الغدا على مايجلسون
طالعت بالغرفتين وانا محتار أي وحده فيهم غرفة روان لقلة وجودي بهالبيت !
فتحت اول باب وكان فيه مروان اللي جالس ويتابع شي بـ لاب توب
قام احترام لي وقال كـ ترحيب فيني : اوهه غغريبه الوالد جااي مو من عوايدك ههه
ابتسمت : أيه شفت نفسي فاضي قلت اتغدى مع عيالي ومن زمان ماشفتكم بعد
اكتفى مروان بابتسامه : خلاص بس دقايق واكون تحت
طلعت لغرفة اللي فيها روان دقيت الباب وسمعت صوتها اللثقيل: مــيري مالي خلق لك !
قلت: انا ابووك يــلا قوومي
فزّت وهي تفتح الباب وتحضنّي : الله اخخيرا شفتك 3 أسابيع واكثر ماشافتك العين
بو طلال: يالله تراني جوعان وشكل اخوك بيطوّل
روان:اوككي دقايق واكون جاهزه
بو طلال بتملل: وهالدقايق ماتخلص عندكم يلآ انا تحت انتظركم
نزلت تحت لعند الطاوله وانا انتظرهـم نزل مروان وبعدها روان واجتمعنا عالطاوله وبدينا بالاكل منها سواليف مروان وضحك روان المتواصل بفرحه وانا فقط مستمع
بالمغرب..
في جناح طلال لبست التغرة وتعطرت ونزلت لتحت وشفت تلفزيون مشتغل وانوار مسكره شغّلت الأنوار ووضحت لي الصوره وانا اشوف ندى تتابع تلفزيون
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كنت جالسة بالصالة بالدور الثاني وظلام وعيوني ع التلفزيون وأطالع فلم رومنسي وفجأة حسيت النور اشتغل بلعت ويقي وانا اسمعه
بصوتة الحاد:ليه مطفيه النور ..... كم مرة اقول لك لاتتابعين افلام وانوار مو مشغله يعني مايحلا الفيلم الا كذا؟؟ تتضرر عيونك
قلت:عاادي وانا مليت من الغرفة وكل ماقلت بطلع قلت ماعندنا بنات يطلعون وانت مو المسؤال فيني انا عندي ابوي ع قيد الحياة وترى درينا انك اخوي وعندك عيال بس مو كل شيء لا لا لا انا مالوم زوجتك لما ………… ((بهاالذي اللحظة ودة يمووت عورة قلبه ع الكلام ))) صج معقد
قال:وطلع لك لسان بعد اقول انثبري بغرفتك قمت وانا ااتتاأفف
وقلت:ع فكرة عزيوي ماتغدا ونحشت لغرفتي
وطلع من البيت وراح الشركة !

.. الصباح الساعه السادسة صباحا

عند خالد
انا مستانس اليوم اول دوام لي وظليت بالسيارة اناظر بيت عبدالعزيز ((الهادي)) وأقول بنفسي ماشاءالله الله يرزقهم ويرزقني واشوي وجا الاستاذ/ طلال وعياله ركبو معي وقال لي توكل وطلع بسيارتة وانا طلعت اسوووق ناظرت الاولاد اللي وراي يحليلهم يتشابهون أكيد تؤائم و3ماشاءالله تف تف عليكم الله يحفظكم
وتكلمو :عمو
قلت لهم:هلا
قالو:ودنا البقاله
توهقت أخاف يصير شي. قلت: ها اي بكرة ان شاءالله وغيرت السالفة :شنو اساميكم
قال واحد منهم:انااسمي نواف وهذا يأشر ع اخوة نايف وهذا عزيوي
وقلتً: عزيوي!!!
قال نايف:هو اسمه عبد العزيز بس احنا انسميه عزيوي. ولاتقول ليه مالك دخل سمعت
قلت بستغراب:طيب كم عمرك يانايف
قال نواف:عمرنا كلناً6لان ابوي يقول احنا تؤام
اناسكت الى ان وصلتهم لبوابه الروضة ومشيت…
جاتني منكالمه من صديقي رفعتها وقال ع طول: أنا بـ كوفــي
خالد: مسافه طريق يالحبيب واكون عندكـ
..
في الكوفي
كنت أسولف معه عن العمل وفاجاني بسؤاله وهو يقول
ريان :ها وش سويت مع عيال طلال؟
بهدوء :ابد ارتحت مع التؤام الثلاثة لكن واحد منهم اتوقع اسمه عبدالعزيز كان هادي اول مرة اشوف طفل هادي مدري شفيه بس هو يختلف عنهم هو يشبه ابوة حيل
ريان:تؤام ثلاثة !!!!!
خالد:اي وش فيك؟
ريان:الله واكبر مرة وحدة ثلاثة طيب كم أعمارهم؟
خالد:اممممممم6هذا كلامهم
ريان:اهااا وهذا شلون بربيهم ع ماظن اني سمعت زوجتة متوفية
خالد:يارجال فكنا منهم كيفهم المهم لقيت وظيفة ثانيه تمشّي ححالي هالأيام غير وظيفه أساسيه !


يوم (( الخميس))
عند مثايل
كنت نايمه وجاني صوتها الهادي وقليل من العصبيه بنبرتها !
جواهر:مثايل مثايل يالله قومي ماشبعتي نوووم خلاص يوووووة وش ذا النووم
فتحت عين وعين مغلقة:كم الساعة الحين؟
جواهر:الساعة5الفجرر قومي صلي اللي فاتك
قمت من السرير وتوجهت لدورة المياة وانا أفكّر بالمبلغ اللي عطتني اياه ام عبدالله وش اسوي فيه!
..
الساعة 5 الصباح
عند طلال جلست من النوم وقمت أخذت لي شور وتوضيت وطبعا كالعادة تاخرت على الصلاة فاظطريت اني اصلي بالبيت وصليت ثم لبست شماغي و طلعت من غرفتي
ورحت غرفة الاولاد وكانت مو مرتّبه ألقيت نظره وشفتهم جالسين عالكنبته ونواف ونايف بين ايديهم الايباد وفجاه طاحت عيوني على عزيز اللي ركض لي وبعيونه دموع حابسها
وقلت له بابتسامة:ليه البطل يبكي ؟!
مسح عزيز دموعة بكل براءة وهو يقول:عصفوري طار
طلال:ولا يهمك نروح اليوم نشتري بس لاتبكي انت رجال والرجال مايبكي طيب
عزيزهز راسة بمعنى طيب وقال: طيب ماما جات؟؟
طلال نقز قلبي وقلت :امك؟؟
عزيز:اية جدتي
حسيت بالم جرحني بكلمة((امي))اه اه اه عليك يا يارا نزلت تحت ومعاي عبد العزيز ماسك ايدي سلمت على امي ونفس الشي سلّم عليها عزيز وفتحت السيرة اللي تضايقني انا وولدي عزيز!
قالت امي:اسمع الحين انا خطبت لك بــنتــ...
قاطعتها وانا اناظر ولدي اللي بدت تتجمع الدموع بعينة
وقلت:يما رجاا سكري الموضوع كم مررة اقولك
وقالت بعصبية :مو على كيفك بتتزوج يعني بتتـــ...
قاطعتها وقلت بدون ماحس:خلاص سوووي اللي تبين ومسكت يد ولدي وقلت:يلا نروح باسكن ناخذ اسكريم لحالنا بس
استانس عزيز وقال:ايه يلا يلا

في باسكن روبنز
دخلنا انا وعزيز وطلبنا لنا واخذنا وركبنا السيارة وكلنا لانه كان في زحمة في باسكن فاضطرينا ناكل بسياره
قطع الصمت ولدي وهو يقول:بابا ماابيك تتزوج وبعدين تضربني زوجتك!!
انصدمت من تفكير طفل عمرة 6 سنوات قلت:مين اللي قالك كذا!!
عزيز قال بتوتر:وو ماتزعل ؟
هزيت راسي بالنفي.وانا آكل الأيس كريم
طالعت بعيونه وهو يتكلّم:صديقة عمتي ندى أسمها ساره وقالت انها مراح تضربني و انا ماراح اخلّيك تتزوج غيــرها لانها تحبني
الحين عرفت ليه الولد مايبيني اتزوج احد طيب يا((سوير))تبين تتزوجيني ها ولعبتي بعقل ولدي!


~~~~~~~~~~~~~
بيت ام خالد ..
كان جالس يسولف مع امه وخواتة سارة ، ولمياء
خالد:يماا دوري لي بنت مزيونة لاني قررت اتزوج
شهقت لمياء وقالت:انا بحلم ولا بعلم انت وهي تاشر عليه انت انت تتزوج لا لا ماصدق
قالت سارة بصدمة:جد
خـــالد:لا خال ليه وش شايفيني ليه ماتزوج!!
امـــه: وليه وش فيه ولدي الكل يتمناه
سارة:القرد في عين امة غزال
خالد:يابنت الذينا الحين انا قرد طيب اوريكي
لمياء : انت قلت ماتبي تتزوج اخلص اعترف مين اللي وقعت في شباك حبها
خالد:يوووووة اطلع من البيت احسن لي
لكن خواته توسّلوا له يجلس ويفهمون منّه السالفه لكن طلع

~~~~~~~~~~~~~~
بيت "سلطـان " اخو مثايــل..
عند جواهر الساعة9مساء
جالسة على الكرسي وماسكة الكتاب بس اقرا الكتاب وقالت لي عمتي :نااامي …سكرت الكتاب وانسدحت على السرير وانا أفكر غفت عيوني تدريجيا ونمت …
عـند مثايل!
قلت لبنت اخوي تنام وانا بديت اشتغل بماكينة الخياطة دخل علي اخوي وقلت:امرر اخوي
جلس اخوي على الكرسي وقال:اليوم جا واحد متقدم لك حتى يخطبك وانا ماقلت موافقتي عااد لازم اسألك بالاول …!
تفاجات مرة وبنفس الوقت مو عارفة وش اقول
:اذا كان رجال زين وانت مرتاح له خلاص بس مين اللي متقدم لي؟؟
أنتهى البارت
اتمنى عجبكم ^ ^
واذا لقيت تفاعل نزّلت البارت ثاني بكـرا






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:27 AM
سحرني حلاه# غير متواجد حالياً  
قديم 28-04-13, 01:08 PM   #4

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي


السلام عليكم
هذا البارت الثاني


لـ روايه ياروعه الضمه على صدر مشتاق للكاتبتان
bristeeg و سحرني حلاهه تحت أسم " البراءه "

موعد تنزيل البارت يوم السبت والاربعاء ^^

البـــارت الــثــ 2 ـــاني

عند مثايل
فتحت عيوني بصدمه وأخوي ينطق بأسمه بكل هدوء : عـبـدالله اللي تشتغلين عند امـه !
قلت بسرعه :لا موموافقة
سلطان باستغراب:ليه
قلت بحيره : مدري بس احس نفس اخووي ولامرة فكرت انه يكون زوجي يوم من الايام اعتذر له انااسفة
سلطان:انا مو قايل له شيء انتي فكرري أشووي
ووقف
وتركني وانا اشووي مترددة قلبي يقول لا وعقلي أي

...
عند نـدى..

جالسة اكل باستا بالشوكة تفاجات لما شفت التوائم واقفين عند الدرج ويناظرون فيني رحت لهم وانا معصبة:وش تبون يلا نامووا!!
تكلم نايف:مابي انام ابي اشوفT.V
رديت عليه:خف عليناT.vاقول نام احسن لك
جاء عزيز وحضني قلت:ابووي أنت وش تبي؟؟؟
عزيز: ابي ايباد حقك!
افف يالليل ماطولك وصلتهم لغرفتهم وانا اقول: ناموا وبالصبح سوو اللي تبونه وخليت النور خافت وكملت الفلم ورحت السرير وانسدحت وانا اطالع بجدار اللي لونه مائل للبني والصّوره اللي فيها آيه الكرسي معلّقه بمنتصف الغرفه غمّضت عيوني


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند طلال الساعة12
دخلت البيت وقابلت الخدامه اللي قلت لها : جيبي لي ماي
نزلت من الدر امي بخطوات هاديه حتى وصلت لآخر درجه وقالت وهي ترحب فيني:ولــيـــدي لقيت لك بنت جمال تطيح الطير من السماءواخلاقها زينة وانا خطبتها لك
مس
كنت اشرب ماي ووقمت اكح:شنوو ماسمعت عـــــــــيـــــدي
قالت:اللي سمعت خطبت لك
قلت وانا معقدحواجبي: ومن بأمرهـ! ان شاء الله سويتوو كل هذا وبدون اذني(نسى انه يكلم امــــه)
قامت امي وقالت بعصبية: قص لسانك ترى انا امك ولا نسيت
طلال بحدة: معليه ماكنت اقصد بس انا قلت لك اذا ابي اتزوج اجي اقولك والحين انتي خطبتي بدوون ماقول لك
قالت :افاااا تكذب امك مو انت اللي قايل لي سووي اللي تبين مو انت!
قلت بصددمة: اناقلت كذاا!!
امي قالت بصدمةاكبرر: تذكر لماكان ولدك يبكي وقلت لي سووي اللي تبين.
فجاة تذكرت الموقف وباعتذار بست راس امي وانا اقول: يمه والله توني اتذكرر ومرة ثانية اذا شفتيني مع عزيز لاتـــاخــذيــن عــلى كـــلامــي يعني لاتصدقين كلامي لاني مدري ليه ماعرف اتكلم اذا كان بقربي عزيز طيب ومن هذي اللي خطبتيها امــــي
توها بتتكلم الا..
قاطتعهااااوانا اقول: ولااقول لك لاتقولين لي لانه مايهمني
وصعدت الى جنااحي!
عند شــروق اخت طلال بالأامارات وفي احد الفنادق اللي كانوا متواجدين فيها
شروق وعادل
جالسة تقهوي زوجها وتكلّم : ابشرك اخووك خطب
شروق: الله يبشرك بالجنة ياحبيبي
وأبتسمت له
عادل: ترآآ اتهوّر مع هالأبتسامه
شروق بضحكة: لاتتهور ولا شيء الا مين بيأخذ؟؟
عادل: اذا قلت لك بتنصدمين !.. سارة اخت خالد
شرووق: ويعع مأخذ الا هذي
عاادل : يالله اهم شيء انه بيتززوج
شروق:انت شفيك هذي مو زينه مو سـنـعه ولاتصلح له أبـــد اختلاف كبيــر فرق من بينهم لانفس تفكير ولا العقلانيه !! الله يهديك ياطلال لوقايل لي كان اخترت لك احسن وحدة
عادل بخبث:ولا يهمك روحي اختاري لي انا وغمزز لها اهم شيء سنعة ياام السنع طيب ياقلبي.
شروق حطت يدينها على خصرها وقالت: أي هين انت بس فكر شووف شنو بسووي فيك وبعدين اناوش فيني انا سنعة وغصبا عليك.
عادل بحدة:صدق اجل تعالي ضربيني بعد!
شروق بهمس: ودي بس مأقوى عليك
عادل: قلتي شيء
شروق: ها أي اقوول متى بنرجع لازم نحظر الملكة!!!
عادل: يصير خـيــر
....

بيت ام مروان
عند مروان
جالس على اللاب ومتمدد على السرير ولا بس بنطلون جينزاسود وبلوزة رماادية وعليها كتابات بالانجليزي فتحت روان باب غرفتي بدفاشة بقووة وانا فزيت ووقلت : انتي بقرة ماتفهمين طقي الباب مرة ثانيه
روان وهي تحط اصبعها السبابه على راسها: كيفي كيفي مالك دخل اقول امممممم شرايك نروح نفحط؟؟
باستهبال قلت لها : يوووة انتي شاربة شيء طيري بس عن وجهي
روان: اف طيب وش رايك نروح البر
مروان: لا مو حلو البر بس احنا لحالنا
روان: طيب مول
مروان:امممم لا
روان: اجـل مالت عليك
وهربت من غرفتي وهي تسكر الباب بقوهه وانا ابتسمت عليها وماعطيتها أي اهتمام وانا اكمّل اللي كنت عليه ..

أنتهى البارت الثاني
توقعاتكم كـالعادهه ^^





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:28 AM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 29-04-13, 04:00 PM   #5

سحرني حلاه#

? العضوٌ??? » 295725
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سحرني حلاه# is on a distinguished road
افتراضي

روايه ياروعه الضمّه على صدر مشتاق
للكاتبتان
bristeeg و سحرني حلاهه

بـأسم " البراءهـ"

البارت الثــ 3 ــالث^^
طلال..
كنت بشركه ومن بين الاوراق أضاء جوالي ليعلن عن أتصال وصل لي رفعت الجوال بدون ماشووف منو المتصل : هلا
.......:اذا كنت معصب سكر بوجهي احسن لي ولك..
ضحكت لاني عرفت انها روان:هه لا مومعصب
روان ابتسمت:يعني عاادي اتكلم!
قلت:امممم ايوا بس لاتطولين لان عندي اشياء مهمة
رواان:اموت انا على المشغول
قلت بهدوء:اخلصي وش تبين؟؟
روان:اتطمن عليك
قلت:مشكلتك اني اعرفك وش تبين
روان: فديت اخووي يااناس.... انا ابي اطلع بس مروان موراضي تقدر تجيني عندك اسولف معاااك وكذا واساعدك
قلت:بعد نص ساعة خلك برا
قاطعتني وهي تصارخ:yes yes يلا انا عند السيارة
وسككرت السماعة بوجهه(من الووناسة)
استغربت منها وضحكت على هبالها وانا اتوعد فيها
...
بيت سلطان

اسمع لسواليف جواهرمع صديقتها تأملتها شوي بنت حلوة ومؤدبة بس وش اللي غيرها لدرجة انها
بعد ماكانت الاولى على الفصل الحين الاخيرة ودرجاتها انزلت بشكل واضح وكان بايدي كوب الحليب
الدافئ وانفخ فيه حتى يبرد
وقلت:جويج ابي اسولف معك عاادي؟
سكرت من صديقاتها اللي تكلمها على التلفون:امرري
قلت:عبدالله اللي اشتغل عند امه خطبني! اوافق عليه ولا؟
جواهر:امااا خطبك ونااسة بس لية خطبك؟؟
قلت:وش دراني؟ يعني اكيد رجال خـطب يبي يكمل نصف دينه ويدوّر عن الأستقرار !المهم اوافق
جواهر:اذاانتي مرتاحة وافقي..
هزيت كتووفي بكل حيرة وشربت من الحليب:بفكر..... ماعليك اختبار بكرة
جواهر:علي رياضيات
خذت كتابها:أشوف وش مو فاهمته
جواهر:هذا الدرس كنت غايبة فيه وهذا هربت من الحصة
ضحكت:ههههههه المهم ابي درجات ترفع الرأس
جوواهر :ان شاءالله

بيت ام خالد
رحت لغرفت اختي وعيوني تدمع من الضحك:خالد بيتزوج وش تسوين هنا؟؟
سارة اللي كانت على اللاب توب: اللي تشوفيني عليه اتصفح بس انتي وش تسوين!!
لمياء وهي تجلس:وانا اختك توي مخلصة من رواية لي شهر وخلصتها اليوم
سارة: أي طيب وش تستفيدين منها؟
لمياء وهي تحك شعرها:امممممممممم تسليه بـس
سارة: مالت عليك
لمياء:بس استفيد منها يعني بعض الروايات لها هدف غير تسليه مواقف بالحياة
تعلمك .. جربي!
ساره بغرور : وش اجرّب أقرا؟ انا وجريده يالله اقراها !

.. بيت ام طلالْ
عند ندى
حطيت سماعات باذاني وانا اسمع الاغاني اللي منزلتها على جووالي ونزلت تحت حتى اتمشى اشوي
وشفت المرجووجة روان ضميتها بقووة:اشتقت لك مرة وين مروان؟
روان :وانا اكثر...والله مروان فيه كسل جدي وين نايف ونواف جبت لهم هدايه
ماخلصت كلمتها الا الثنائي هجوم عليها روان ضمتهم: يالبا قلوبهم وش حلاتكم وين عزوز؟؟
تقدم عزيز بخطوات هادية وثابتة ولابس نظاراتة وشعرة يتطاير على خفيف وضام بين يدينه الصغيرة كتاب
همست روان: يشبة طلال له شبه كبير تقدمت له روان وبيدها كتاب (هاري بوتر):هذا لك الجزءالجديد من عمك مروان
فرح عزيز:شكراعمه روان(وضمها)
دخل ابوه البيت وركض عزيزله وهو يقول: ابيك تقرا لي هذا الكتاب للنوم
طلال:ان شاء الله يلا روحو الغرفة علشان تنامون
روان:يووة ليه ابيهم
طلال بمكر:بكرة بتشوفينهم..... ندوووش
ندى:همم عيونها
طلال:قوولي للمربيه توصلهم الغرفة
مشيت ولحقوني التوائم وهم فرحانين عالهدايا ابتسمت لأشكالهم وجات في بالي يارا بنت خالي كانت مره حنونه ماتت بعد ماولدت بتوائم وظلّ اخوي يعتني فيهم
...

يوم جديد الصباح الساعة6
عند خالد
ركبوا توائم مثل كل مرّه مشيت بهدوء لكن حسيت باحد يسحب الغتره اللي كنت لابسه التفت لورا لكن رجعت لعيوني بـطريق بسرعه : وش تسوّي؟
ولأني مااأفرق من بينهم توقعت انه : نواف؟؟
قال : انا نايف!!
ولف حول رقبتي الغتره اللي كانت تخنقني
وقّفت سيارتي على جنب وبعدّت الشماغ اللي ملتف حول عنقي: وش فيك؟ نايف

نايف:يلا بتودينا الحين الملاهي.. ولا اقول لــ بابا يطردك؟!!
قلت بتاافف:طيب..طيب. .......
.ومشيت على طريق احد المولات دخلنا المول وكان يغلب عليه الهدوءء رحنا جهى الألعاب وخذت لهم بطاقه للعب لعبوا لعبتين ........وبعدها شفت الوقت اللي كان متأخر وصّلتهم للبيت
....

عند طلال
الساعة8صباحا
اقرأ الاوراق بدقة ورن الجوال وشفت الشاشة مكتوب عليها الروضة يتصل بك خفت التوائم يكون فيهم شيء
ورديت:الو.....وعليكم السلام..... قمت من الكرسي بعصبية:شنو..... أنتو متأكدين.... اذا مالقيتهم
والله بيكون موتكم على ايدي..سكرت الجوال واتصلت على خالد
وجاني صوته:الو هلا استاذ طلال
بعصبية:وين اللي قد الثقة ..وين التوائم؟؟
خالد:اهدا طال عمرك السالفة ان.....................
قلت وانا احاول اضبط أعصابي:اسمع ياخالد كلامي عددل... هذا انذارالاول بس اذا تكررت مافي شيء يردني عن فصلك
خالد بصدمة:ليه انذار انا وش دخلني !!
قلت:لانك مابلغتني قبل ...وسكرت بوجهه وتاففت.
.....
عند ام طلال
ماسكه سماعة التلفون:هلا ام خالد....وش أخبارك ...عرفت ان ولدك يشتغل عند ولدي...حيااه..
المهم انا جاية اليوم ابيك بموضوع وأشوف سارة بنتك....أية خلاص يلا مع السلامة
سكرت السماعة وشفت عزيز يطالعني بنظرات قوية
تكلمت:عزيز شلون تطالع فيني كذا عيب يلا روح غرفتك و"صرخت عليه"يلا
ركض عزيز بسرعة لغرفته وهو يشوف إخوانه يلعبون بلاستيشن
نواف:نايف أقتل هالزوومبي هذا بسررعة
عزيز جلس بالقرب منهم وقال:ابي العب!
عطاه نايف:العب بس فوز
...
عند مثايل
كنت جالسة بالغرفة اسوي شعري ظفيرة وسمعت صوت قمت برعب و طلعت من الغرفة وشفت سلطان جاي ارتحت وفرحت له:اخوي شعنده اليوم جاي مبكر
ضحك سلطان وقال:واختي شعندها اليوم ماطلعت لشغلها
ضحكت وقلت:ابد سلامتك بس يعني احس فشله اروح واهم خاطبيني
سلطان:ايه صح معك حق...المهم وش رايك الاخير
نزلت راسي:والله مدري احس أني مو قادرة اتخذ القرار الصحيح
سلطان بقوة:شلون يعني لازم تأخذين القرار والحين لان بعد كم يوم بسافر وبأخذ بنتي معي وأفكّر اني ابيع البيت !
رفعت راسي نزلت دمعه لكن مسحتها على طول يعني يبي يرتاح مني قلت بدون تفكيرر:موافقه
ابتسم سلطان وقال:اشووى يلا انا بطلع أبشر الرجال
..
عند جواهر
كنت اتمشى بالمدرسة وفاتحه ازراري الاولى ورافعة كمي جأت صديقتي اللي حضنتني بسرعة وهي تصرخ:جويج،جويج"وضحكت"
جواهر:وش تبين؟
فاطمة بخجل قالت:اليوم بشوف حبيبي ماهر كلمته وقال يبي يشوفني وعلى البيت بطلع مع السواق وانزل من السيارة لماهر،وش رايك؟
جواهر بضيق:اها طيب ماتخافين على نفسك
فاطمة:وليه أخاف يكفي أني واثقة فيه وهو بعد المهم ماتبين اضبط لك صديقه تراه مزيون
مشيت وانا اتركها بعد ماقلت لها : لا ماأبيه ... يعطــيك العافيه هـه!
......
عند ذياب!
نزلت من الدرج بسرعه وانا البس جاكيتي الخفيف الاو ينفتح الباب ويدخل أبوي بلعت ريقي لما وجّـه لي سؤال : ويــن؟!
قلت بارتباك : مع الربع بـالأستراحـه
بجد تكلم ابوي : وانت كل مع هالشباب .. وين مارحت معهم ياولد أكــبر اللي مثل عمرك فاتح له بيت متزوج وعنده عيال وانت بزر أستتح على وجههك انا مااقول ماتطلع بس خفّف من هالطلعات اللي مالها داعي صصاير بزر و رجاااال .. كم مرّه توعدني تبطّل هالطلعاات وووتطلع !
بعصبيه :انا مو بنت عشان مااطلع وانا رجال غصـــب عن الكــل فاهم يالشايب!!!
صــدمه .. ضربني كف على خدي وقال بحرقــه وعصبيه تزداد اكثر :
: أطــلع من هالبيت وماترججع الا اذا صرت رججال . حححسافه عالتربيه والتعب ححسااافففهه
بست يدين ابوي اللي كان يرفض اني امسكها : ســامحني يايبه وععد مني ماأكرررها
ابوي بثبات : لاتجي البيت الا اذا صرت رجال
وصعد درج بهدوء تغلب على شخصيته وثبات اما انا خرجت من البيت باستسلام تــام



انتهى البارت الثالث





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:29 AM
سحرني حلاه# غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 09:42 PM   #6

nada1977

? العضوٌ??? » 11680
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 725
?  نُقآطِيْ » nada1977 is a splendid one to beholdnada1977 is a splendid one to beholdnada1977 is a splendid one to beholdnada1977 is a splendid one to beholdnada1977 is a splendid one to beholdnada1977 is a splendid one to beholdnada1977 is a splendid one to behold
افتراضي

البارت الرابع~

....

بيت سلطان الساعه 9 الليل

عند مثايل

كنت بالمطبخ اغسل الصحون حسيت بخطواته تتجه لي سمعت صوتها وهي تقول اممم عمتي مثايـل

التفت لها : هلا حبيبتي بغيتي شـي ؟!

لكن قطع حوارنا الهادئ صوت اخوي سلطان وهو يقول: القهوه في رجاال بالمجلس

تكلمت جواهر : ليه بابا شنو فيه جاي رجال عندك يعني غغريبه؟

سلطان بابتسامه : اليوم مـلكه مثايل ...

طاح منّي الصحن بارتباك

أنفجرت جواهر ضحك : كل هذا خـجـل ووينك يا عبّود

اخوي بعصبيه : بنت عيب تقولين كذا عن عمتك ويلا ماعندك واجب تحلّينه .. مذاكرهه؟

جواهر وهي تحاول تكتم ضحكه كانت بتطلع : بابا احنا يوم الأربعاءء!

قلت واحاول انسى كلام اخوي : وش سويتي بامتحان رياضيات؟

في هذا الاثناء خرج اخوي من المطبخ قالت جواهر : حليت عدل يمكن آخذ 8 او 9ونص ...

مثايل: حلوو أوكــي سساعديني على غسيل هالصحون لاني بسوي القهوه لابوك

فاصل تعريف بشخصيات بسكل سريع

ابو سلطان : متوفي قبل سنتين عنده بنتين وولد
مثايل / سلطان / نورهه..

سلطان : هو الأب لبنت وحده وهي جواهر زوجته متوفيه اول ماولدت جواهر عمره 35 سنه عصبي قليلا معاملته للكل وحـدهه تحمّل مسؤوليه اخته مثايل بعد وفاة ابوهه حالته الماديه متوسطـهه

مثايل : عمرها 24 سنه تغلب على شخصيتها الهدوءء لها غمازه بخدها اليمين تشتغل عند جارتها ام عبدالله شعرها طويل عيونها وساع وعندها حبه خال تحت فمها

نورهه: عايشه بـ دمام عمرها 45 سنه مبتعده عن اهلها ونقدر نقول قاطعتهم
..
جواهر سلطان : عمرها 17 سنه تدرس ثاني ثانوي علمي كسوله بمدرسه لكن ذكيه
بيضاء شعرها طويل واسسود عيونها صغيره انفه سلة سيف ^^
..
عند شروق وعادل

واقفين مقابل المطار خطينا خطواتنا اتجاه الطياره وماسك بايدي

ولما جلسنا بمقاعد المخصصه لنا قال عادل : ها تخافين ؟

بهدوء ابتسمت : لا خلاص اصلا تعوّدت

ختم كلامه بـ : زيـن

تثاوبت وانا احط راسي على كتفه ونمت..
..
في بيت مروان

كنت جالسه بصاله انتظر ابوي يجيني تأففت وانا اطالع بساعتي

دخل ابوي وقمت ع طول وقال : هـا عسى ماتاخرت

بابتسامه : عادي بابا اخذ راحتك

قال:وين اخوك مروان ؟

قلت : طلع من اشوي غريبه ماشفته!؟

ابوي : يلا اجل قومي الكل ينتظرنا وانا بتصل عليه

قمت وانا امسك بشنطتي: طيب

ركبنا سياره وتوجهنا لـقصره اللي فيه زوجته ام طلال مع عيالها
...
بعد 4 ساعات

عند شروق
لبست عبايتي بعد ماسمعت صوت عادل اللي يقول لي : يلا عجلي حبيبتي

ركبنا سياره وقطع هدوء عادل : حبيبتي ان شاء الله ادا حملتي وجبتي ولد وش بتسمّينه ؟

بابتسامه : رائد
عادل: واذا بنت ؟

شروق : طيب ليه تسأل

عادل: بس كذآ
شروق : مدري بس اذا بنت انت اختارها

وصلنا للقصر ونزلت اما هو حرّك بهدوء
دخلت الصاله وسمعت أمي تكلّم جوال

وتقول : هلا وغـلا ... أي اسمع اليوم تعال بدري عالغدا بيجون خواتك أي جمعه ععائليه ...... لاتنسي ... انتبه لنفسك ياوليدي

سكرت وهي تلتفت علّي: ججيتي حمدالله على سلامتك..
سلمت عليها وبست يدينها بشوق : الله يسلمك يايمه ايه توي واصله وجيتك على ططوول

امي : وعادل وينه ؟
شروق: بيروح ععند اهله بالليل بيجي هنا ويسلم عليك

امي: ايه زين
قمت وانا اقول: وين ندى ؟؟

امي: اكيد بغرفتها


... عند مروان وطلال

جالس عالكرسي بمكتبي ومقابلي مروان اللي يشرب موكا

قلت : يلا الوالدهـ تنتظرني بالبيت اليوم بتجي شروق من السفـر

مروان : اشتقت لها
بهاللحظه رن جواله وهو يرفعه ويقول : هذا ابووي ....... انا مع طلال بشركه ان شاء الله مسافه طريق

بعد ماسكر قال: شكل اليوم فيه اجتماع طارئ ههههه

قمت من كرسي: قووم قبل لايفوتنا ويسحبون علينا
مروان : ترا يسووونها عادي ههههه
.......
عند مثايل ..

تذكرت لما جاب لي اخوي الكتاب وقال لي وقعي كنت خايفه

قال سلطان : يالله عاد كلها خطّين وتخلصين
مسكت القلم بأيد ترتجف

ووقّعت
وركضت لغرفتي وانا أبكي من الخوف مدري ليه احس اني مارتحت

بس مادام هذي رغبه اخوي لازم تتم

رجعت للواقع

قمت دخلت دوره مياه " وانتوا بكرامه "

وتوضيت وصليت وقريت لي جزء من القران لعلّ أرتاحح من هالتفكير الملازمني

توجهت لسريري وفكري منحصر حول عبدالله.

كيف بتكون حياتي معاه؟!

...
في نفس البيت لكن بجهة أخرى

هي تتكلم مع فاطمه وبهدوء حتى مااحد يسمعها: وش سويتي مع ثامر يالهبلهه؟؟!

بخجل اجابت : ودّاني المطعم وتغديت معآآهه آآه ي جواهر قلبي عوّررني ويدق دق مو طبيعي !

جواهر : استغفرر الله !! .. وان شاء الله بتطلعين معه كل مرّهه ؟

فاطمه : لا لا ... ماصدّقت اني وصلت البيت بخيرر هذي آخر مررهه وواضح من كلامه ان بيجي بيخطبني آآهه ياجواهر مو مصدّققهه
بخفوت : انتي غغبيه.. المهم بسكّر اخاف تدخل مثايل ولا أبوووي ..

سكرت منها وهي تستغفر ربّها كيف تنصح صديقتها اللي تعتبرها قدوتها!
......


بيت ام خالد
نزلت من غرفتي لتحت شفت امي جالسه لقيت انها فرصه حتى اتكلّم عن زواجي

قلت لها بدلع : مـاما

قالت لي: هممممم

سارهه: تتوقعين طلال بيتزوّجني ؟

بتعقيده حاجبين قالت: وهو يحصّل له وحده توافق على واحد مثله وعنده عيال

سارهه : احس مو شي ىخذ واحد عند عيال وثلآآث بعد!! ووبعدين انا مااحب الاطفااال!!

ام خالد : يــالبقرههه !! اصلا حاصل لك تاخذين طلاآآل بن عبدالعزيز الـ... !

ولا اسمع منك هالكلام قدام زوجك

بصوت عالي : سامعههه

بخوف: طططيب أي والله مااعيد هالكلام مرره ثانيه بس لاتعصبين

صعدت فوق لغرفتي ابكي على حالي دخلت لمياء ومسحت دموعي وانا اصرخ عليها : ماتعرفين تدققين الباب
لمياء: وش فيكك سارهه ؟؟!

قمت من سريري وانا أخرجها من غرفتي : مالك دخخخل ففاهمههه!!


بيت بو طلال مجتمعين

روان تسولف مع نواف ونايف ببراءه

وطلال ومروان مع أبوي
وانا"ندى" مع شروق نتكلّم عن خطوبه طلال

وعزيز كالعاده يلعب بالأيباد بكل هدوءء قالت امي : طلال متى تبي الملكه ؟؟

اختفت ابتسامه اخوي من بين شفاته : امّي الله يهديك احنا وش قلنا؟؟!!!

فجأه ومن غير سابق انذار ترك عزيز الآيباد متجه لطلال وعيونه تلمع : بابا صدق كلام أمّي !

أكتفى بهالكلمتين قمت حتى اتصرف وانا امسك بيده : تعال أقرا لك كتاب

ترك أيدي بقوه وعقد حاجبيه وعيونه ماتحرّكت عن مكانه كل انظاره حول أبوهه ويعيد كلمته : صدق..؟؟!!

بحركه غير اراديه الكل وقفف عن الحركه صارت الاجواء هادئه ينتظرون موقف طلال من بعد كلام عزيز
حمله طلال ويقول: مو أنت تبي ساره امّكـ؟؟

هز راسه بهدوء
أبتسم طلال: وهذا انا بتزوّجهــا

حاوط عزيز بيدينه صغيره رقبه طلال وراس عزيز على كتف طلال

تكلّمت روان بمرح : وش هالدراما بس متى الاعاده ؟؟؟

مروان وهو ياكل شوكولاته ردّ عليها : حلوه بس لاتعيدينها

تكلمت ام طلال: شلون يعني الملكه بعد يومين والعرس بعد شهرين ؟

تكلمت شروق: يمه طلال قالك خلاص كيفه هوو وحياته

ام طلال: وانا وش قــلت ؟!!!

قاطعها ابوي : خلاص مثل ماقالت شروق حياته وبكيفه بس انتي لازم تتدخلين بكل صغيره وكبيرهه ماصارت ترااه كبير ومسؤول عن عيالهه يعرف ياخذ قرارهه

روان : ايواا أنا ابي سواق خاص فيني

الكل طالع بـ روان اللي داخله عرض مع سالفتها اللي وقتها غلط مرهه
قال مروان : ترا مو وقته أبــد انا وطلال نكفي

قالت روان : ايهه ولما اقولكك ابي اروح مكان بالمووووت توافففقق

تكلم ابوي يقاطع حوارهم : خلاص بعد اسبوع بيجي لك سواق خاص فيك

تكلّمت بقهر"ندى" : لآآآآآآآ اذا بتجيب لها تجيب لي انا بعععدد

روان : اححم الاخخت تغغار ومن مين منّي أنا

مروان : بنآآآآت آخر زمن

قامت ام طلال اللي موع اجبتها الجمعه لفووق

جاءء نايف وهو يسرع لطلال: نبي نروح الملاهي

طلال: مو فاضي لكم يوم ثاني


مروان : وش فيك عليهم ؟؟! خلاص انا بوديهم

باس نايف مروان وقال: تسسلم ععممي ففديتك

روان : اللله وووووناسسهه برووح مععاكم

مروان : انا قلت بزران .. اووه صصح نسيت انك بزره بعد

روان : ياليل وش دخّلك انت انا اكلّم نيفي

شروق باستغراب: مين نيفي؟؟!

ضحكت بصوت عالي ندى : قصدها نايف

ونوفي نواف

وزوز عزيز

بو طلال: خربتي اساميهم

مروان بخبث: لاتحاول ماراح ندلعك الا اذا تزوجت وحده صغيره يعني 24 و 25 وتدلعك

قاطعه ابوي: اسسكت لاتسمعك اللي فووق وبيني وبينك اذا فيه لاتبخل علينا

وقف طلال: عن اذنكم يالله ياعيال فوق

مسك ايديهم وصعدوا فوق ودخلوا جناح الخاص بطلال وعياله

ضحك مروان وهو يأشر ع خشمه : عالخششم

تعريف بشخصيات ~

بو طلال : متزوج ثنتين ام مروان و أم طلال
ام مروان متوفيه..

عياله من ام طلال
طلال : عمره 30 سنه متزوّج من قبل بببنت خالته لكن توفّت بعد ولادتها بيومين عنده من عيال 3 توائم عبدالعزيز نواف نايف.. شخصيته هادئه مسالم لكن اذا غضب يتحول لشخص ثاني وخواته حدود حمرآآ عليهمم ويخاف على عياله كثيـر ومو ناوي يتزوّج عشان عياله

ندى : عمرها 21 سنه تدرس بجامعه تخصص تاريخ لسانها طويل لكن مؤدبه ^^
عيونها كبارواسعه وشعرها لتحت كتوفها لونه ماائل للبني وناعم

شروق : زوجه عادل عمرها 27 سنه متزوجه من ثلاث سسنين لكن بي مارزقهم بـ عيال .. حساسه ولسانها طويل مثل ندى وتحب عادل ..
..
عياله من ام مروان

مروان : عمرهه 23سنه اعتنى هو باخته يوم تركهم ابوهم لفتره تعتبره روان ابوها قبل مايكون اخوهها ... شعره قصير خفيف دم عيونه لون رماديه تجذبك:$
انفه طويل الكل يحبّهه نادرا ماتلقى عدو لههه ..

روان : عمرها 20 سنه مشاكسسه ومششاغبه تحب مروان مرّه متعلقه بتوائم "عيال طلال" تعيش حياتها بملل وروتيني ممملل جدا ... ماعندها أي هدف بحياتها غير انها تفرح وتعيش يومها *^



.....
مسكت بأيدي شنطتي وودي اصيح اليوم بتكون حياتي غــير

بكون عند واحد يسمّى " زوجي " ... تنهّدت وانا البس عبايتي

طلعت بوجههي جواهر وهي تبكي حضنتها بسرعه : حبيبتي ليه كل هالدموع؟!!..

انا بكوون معاك بس ....اوعديني درجاتك تكون عشره وتسعه غير كذا لآآآ

جواهر ببكاء :بليزز عمتي لاتتركيني.

مسحت دموعها بيدي وقلت : بحاول

حضنتها مره ثانيه لكن انا اللي بكيت مو هـي

دخل اخوي وانفجع من أشكالنا

: ليه هالبكآآآ؟؟؟

راحت له جواهر بدموع: يبآآ تكفى قول له مثايل ماتبيك خلااصص انا محتاججه لهاا يككفي
"بشهقهه " فاقددهه امّي ماابي افقدهها

انصدمت اول مره تتكلم جواهر عن اممها وتتكلم عنها بكل حريه

شفت بعيون اخوي صدمه وحزن انسحب بخروجه من الغرفه
........
عند فيصل
دخلت البيت واستغربت بالهدوءء ناديت بصوتي وانا اسمع الصدى : امي .. منى .. وينكم ؟؟

سمعت خطوات احد ينزل من الدرج التفت للدرج وشفت منى سالتها : وين امي ؟
بتثاوب قالت : عند الجيران

بتمثيل: منى ياحبيبتي ياقـــ..

ولا خلتني اكمل كلامي الا وهي تقول : لاتكمممل ماراحت بيت اللي في بالك يعني مافي جيران الا هي !

قلت : اجل عند مين ؟

قالت : اذا ماعدلت اسلوبك معي بخطبها لولد عمي طلال ووالحين يلآ ببااااي

مسكتها وانا ابتسم بالغصب : حبيبتي خلاص اوعدكك اني امسك لساني

قالت: وعـــد

قلت : وععد ...بس فكّينا من تهديداتك الخططيرهه

سرحت اشوي لكن ضربتني بقوه وتقول : تذككرت شي .. تدري وش آخر خبر عن طلال

باهتمام : وش ؟

ندى : خــططططب

بفهاوه: هاا

قالت وهي تصعد راجعه لغرفتها : وبكره ملكته

قلت بسرعه : تعععالي انتي خطبتي له مريـــــــــــــم؟!!!!!!!

ضحكت منى : ايههه ويلا اطلع من البيت بتججي الحين

طلعت من البيت بعصبيه ككيف تتزوج وممين تتزوج ولد ععمممي

وقفت خطواتي لما وقفت قدامي سياره نزلت رجل من سياره وبلعت ريقي لأن عرفت مين هــي


نزلت من سياره وشدّت على شنطتها بخجل!

قلت : مافي سلام؟.. اخبارك كذذا!

بصوت ماينسمع : السلام

تعدمت احرجها وقلت : بصراحهه الصراحه ماسمعت وش قلتي!

لكن وقف الكلام عن خروج من فمي لما اتذكر كلام اختي منى " مخطوبه لطلال "

بكل هداوه وكأني تحولت لشخص ثاني: مبروك

مريم : الله يبارك فيك

ودخلت البيت بخطوات سريعه

تعريف بشخصيات ~
عايلة بوذياب
بوذياب يكون اخو بوطلال

متزوج ام ذياب عندهم ولدين وبنت
ذياب:عمرهه27 شاب طايش ومايهمه احد اهم شيء وناسته وبعيد عن ربه عيونه واسعه وانفه طويل..

فيصل: عمرهه 25 شاب وسيم وجميل دمه خفيف جسمه رياضي فله شعره اسوود ويحب يستهبل هو مروان كل مع بعض يحب مريم بنت جيرانهم وعاشقها بجنون..

منى:عمرها 22 بنت فله تميل للفله لكن فيها ثقل وتميز بين الخطا والصحح جميلة شعرها لحد رقبتها وصاير شكلها حلو ..

......
منى
انتبهت لوجود مريم بالبيت وتكلّم نفسها : يمآآ

قلت : ووش ففيك

انقزت بخوف: ححسبي ععليك ياممنى انا من وين آخذها من اخوك ولا انتي

قلت : فصخي نغابك وخذي راحتك مافي احد

فصخت نغابها وتوجهنا للصاله وتنفست : وش فـيه اخوك بارك لي وانا مادري على ايش! وردّيت عليه
ضحكت : ليكون صد!ق!
أنقلب وجهها بخوف:وش صدّق؟

ابتسمت وانا اقول: انا قايله له انك مخطوبه لولد عمي طلال

شهقت : حسسبي عليك يامنــى مااخترتي الا طلال؟! اوفف طيب اتصلي عليه

وضربت خدها وتشهق مره ثانيه : من عذر يقولها من دون نفس

وبكت
ضربتها بخفه: يووه ليه تصيحي ودموع نزلت الحين اكككلمه ولاا يهمك بس لاتتضايقين
....

دخلت بيت ام عبدالله باسم " زوجه عبدالله " طالعت بامه اللي تبتسم لي أبتسامه تشرح الصدر

لكن التفت لما سمعت صوته وهو يقول لكن حسيت بنبره صوته الاستهزاء : نوّرتي البيت يازوجتي ..
ردّيت بادب وخجل: منور باهله

قال:يالله يما حنا نستأذن

قلت بسرعه : لا خلّنا مع الوالده اشوي

وابتسمت أبتسامه غبيه!

مسك بأيدي : ماعلييه لاحقين عالوالده

صعدنا فوق وانا امشي وراه وصلنا لللجناح البسيط عادي جدا وسكر الباب وقفله وبلعت ريقي وتقرّب مني وقال: ........




انتهى البارت الرابع


توقعاتكم ~
وش راح يصير لفيصل ومريم؟؟

وش راح يقول عبدالله لـ مثايل؟؟

راح تتم خطوبه طلال ولا لا؟؟ّ

شرووق وعادل وش راح يصير لهههم ؟؟




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:30 AM
nada1977 غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 10:39 PM   #7

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

روايهـ ~ ياروعه الضمه على صدر مشتاق
السموحة على التأخير

البارت الخامس~



بيت عبدالله
عند مثايل
دخلت الغرفة بخطوات هادئه عيوني تطالع بالارض

سمعت صوته وبأمر بنبره صوته:تعرفين يامثايل امي أهم
شيء عندي بهالدنيا ماطلب غير رضاها..وهي نفس

الشيء أنا ولدها الوحيد ومسؤول عنها..

وأنا ماتزوجتك كذا!..الا لأني شفت حنانك بأمي يزيد

واهتمامك فيها كبير...وأعتبريني أخو لك وبس.

أرتفعت عيوني بتوتر مع حركة يديني ورجفتها طاحت

عيوني بعيونه لكن وقف وهو متجة لغرفة صغيرة داخل

غرفته وفتح الباب:راح تكون هذي غرفتك...وياليت

هالكلام مايوصل لأمي بأي طريقة وطلع من الغرفة

وتركني نزلت دمعه لكن قلت بتماسك:مين هو علشان أبكي..


شروق
متمدده على الكنبة ورجولها فوق الطاولة تطلع تلفزيون وتأكل فشار.

دخل عادل الشقة وهو مستغرب:وش فيك

تعدلت شروق بحياء وقال:طفش!

عادل ابتسم: وانا موجود وتقولين طفش!قومي نتمشى

ونودع الامارات .....بعد يومين بنرجع السعودية

شروق:دقايق واكون جاهزه

قامت وجلس بالكرسي وهو يعرف انها راح تطول دقايق
عندها ساعات.....لبست العباية وطلعت من الغرفة وهي

تلبس نغابها مسك ايدها وطلعوا وأخذو لهم تاكسي

...
بعد يومين ...
انثى رقيقة تدور حول نفسها بفستان سكري...تفاجات

من اللي جالسة بالكرسي لمياء:سوير...ماشاءالله عليك... طالعة حلوة

سارة بغرورة رفعت خشمها:أدري!ماشريته الا وهو حلو
وأنا زدته جمال وضعت يد فوق خدها

ولاخرى بحضنها خصلات شعرها بعينيها:تعجبني الواثقة!

وضعت سارة يد على شعرها وهي تبعد خصلة:وشعري وش رايك فيه؟!

بملل أجابت:أيو حلويين..كأنك مثقلة ميك اب ..حلو عليك ميك اب ناعم خصوصا بمثل هاليوم...يوم خطوبتك.

شعرت ببعض صدق من كلام اختها لكن قالت بنفسها:أكيد ماتبيني اطلع حلوة!وتكذب علي!

سارة بثقة:اصلا أنا حاسة ان طلال يحب ميك اب ثقيل

لمياء بعدم اقتناع لكلام سارة:بس الرجال بشكل عام مايحبونه وأولهم اخوك......نصيحة مني مسحية خليه تعيد لك بس بخفيف..

سارة بتهرب:الوقت بيضيع....وبعدين أنا أحساسي مايغلط.

دخلت الام مقاطعه حديثهم:يلا سارة انزلي وقعي

نزلت سارة بكل هدوء تخفي وراه الدموع والتوتر.

وقفت عن المشي وهي تسمع صوت امها اللي تسمي عليها

وخلف من الباب اللي يفصل بينها وبين الشيخ ألي القى

محاضرة قصيرة وبعد فترة قال:موافقة يابنتي!

قالت سارة وعيونها بعيون أمها:موافقة

وقعت على الكتاب وبعد ماراح الشيخ حضنها خالد:مبروك

سارة بحياء:الله يبارك فيك..

بمجلس الرجال وريحة البخور المنتشرة وضحكات تمتليه

مروان المشغول بتقديم القهوة...
تقدم نواف لابوه وبين أيده الشيء اللي طاح منه:بابا..شماغي طاح

طلال باأبتسامة:لاتتحرك كثير وأجلس هادي

مسك طلال الشماغ وعدله لنواف وبعد ماأنتهى:يلا روح مكانك

نواف هز راسه بمعنى'طيب'ورجع مكانه بهدوء

دخل خالد باابتسامة وعيونة على'طلال':ماتبي تشوف العروس!

قام طلال مبتسم:الا..يلا

بجهة اخرى جالسة بتوتر قدام اهلها واهل طلال رفعت راسها لام طلال وهي تقول
ام طلال:مبروك حبيبتي

سارة باأبتسامة:الله يبارك فيك

أرتفعت أصوات الدي جي قامت ندى تتمايل بالرقص

روان وهي تصفر:خقيت

التفتت ندى وهي تضحك تقدمت لشروق وسحبتها معاها حتى ترقص معها.

ثواني وجات ام سارة لبنتها وبهمس:يلا طلال يبي يشوفك

سارة ارتفعت دقات قلبي بخوف وتوتر: يمه ماأبي تعالي معي

ام سارة واهي كاتمة الضحكة: هذا زوجك الله يهديك

قامت سارة وسط زغاريط الناس ردت عليهم باأبتسامة

وهي تمشي بخطوات صغيرة للمجلس مسكت يد أمها بكل خوف:يمه خايفة!

امها:لا مو لهدرجة..توكلي على الله ودخلي مايصير ينتظرك اكثر من كذا

سارة بطمأنينة دخلت وسكرت الباب من خلفها وقفت بمكانها بكل خوف من صوته

طلال بنظرة اعجاب لشكلها وقف:هلا والله

سارة بصوت منخفض:هلا بك

تقدم طلال لسارة وهو يتأملها

سارة زاددت دقات قلبها من قربه وعيونها على الارض

طلال رفع وجه سارة بتأمل

ارفعت سارة عينها والتقت عينها بعين طلال صار صدرها يرتفع وينزل ..

طلال باأبتسامة:مطولة وأنتي واقفة!

سارة بفهاوة:هااااه!

طلال وهو يقلدها'هاااه'وضحك:هههههههه� �ه

سارة بفشيلة:لاتقلدني

طلال مسك يدها وجلسها بالقرب منه

ويأشر على عيونه:من عيوني

سارة بحياء وعيونها بحضنها وتلعب باأصابعها قطع
الصمت طلال:تكلمي عن نفسك

سارة بتوتر:أنا خلصت الجامعة ذي السنة

طلال:وش تخصصك؟

سارة حست براحه معه:ادارة اعمال

طلال باأندهاش:شيء حلو....اا كم عمرك؟

سارة بصدمه'زوجي ومايعرف كم عمري':24سنه

طلال:العمر كله..طيب أنا الحين بقول لك عن نفسي املك شركات ونادرا اكون متواجد بالبيت فاليت تفهمين نظام شغلي..

اكمل طلال:التوائم ابيك انتي حياتهم كل شيء حلو بهالدنيا وأبيك تعوضينهم عن فقدان حنان الام..أتمنى تكونين نفس اللي رسمتها ببالي..

سارة بقهر لوجود التوائم بحياتهم:مايصير خاطرك الا طيب
.....

عند مثايل وعبدالله
صحت من النوم بكل نشاط بعد ماتروشت وصلت

وغيرت لبسها وطلعت من الغرفة وصادفت عبدالله

مثايل باأبتسامة:صباح النور

عبدالله:صباح الخير....زين جلستي امي تسأل عنك

مثايل بتفكير: ماشي بنزل لها الحين..بتردد:تامرني على شيء

عبدالله بهدوء:لاسلامتك..

نزلت مثايل بهدوء حتى ناظرت لام عبدالله بشفقة على حالها

تقدمت لها مثايل :صباح النور 'يممه'

ام عبدالله وعيونها على مثايل:هلا بالعروس

مثايل ابتسمت :ها يمه فطرتي ولا أسوي لك فطور؟

ام عبدالله :لا الحمدلله فطرت...بس انتي افطري

مثايل :اممم مو جوعانة. وقفت:يلا عن أذنك يمة بروح
اشتغل ماأعرف أجلس بدون شغل

توجهت للمطبخ الغير مرتب وبدأت فيه
.......

بيت سلطان
سلطان:يلا يابنت أخلصي

جواهر من بعيد:يلا جيت.....قربت من سلطان:هلا يبه

سلطان:ها الشناط جاهزة

جواهر هزت راسها بمعنى 'نعم'

سلطان:أجل يلا أنا بشيل الشناط وانتظرك بالسيارة البسي عبايتك ولا تتاخرين ....

جواهر:طيب....لبست العباية وطلعت ركبت السيارة وهي تشوف بيت أم عبدالله المقابل لبيتهم'الله يوفقك ياعمتي'قلتها بهم

في السيارة....غمضت عيونها على أصوات السيارات ولازعاج غفت ونامت..

بعد3ساعات
سلطان:يلا وصلنا...جواهر

فتحت عيونها ولازال أثر النوم يقلبها تأملت البيت اللي

وقفت السيارة قدامه....قادتها رجولها وهي تدخل مع

أبوها طاحت عيونها على باب فتحته وهي ترمي نفسها على السرير ونامت..



مروان
جالس على الكرسي مقابل التلفزيون يطالعه بملل

فجاءة يرن جواله رفعه وهو يقول:هلا.....خلاص جايكم لاتروحون...فمان الله

طاحت عيونه على روان اللي تنزل من الدرج ورافعه

شعرها وبين يديها جوالها جلست جمبه:هلا رورو

مروان:لو سمحتي...مروان

روان:ولايهمك مروان

مروان وقف حتى يطلع لكن:exusme ...عندي موعد اليوم!

روان مدت بوزها:اف أنا وش اسوي الحين!

مروان:عند تلفزيون او لاب توب او اي شيء يسليك

روان بتلحين:طفش....طفش .....صارت حياتي كلها هم
و طفش

مروان كسرت خاطرة روان:قومي معي اوديك

مروان استانست وقامت:دقيقة البس عبايتي !

اتصل جوالة ورفعه وجا له صوت صديقه:يلا أنا عند الباب
مروان:لا خلاص انا،.........

سطام يقاطعه:بلا دلع بس ...أنا عندالباب

مروان:بس....لكن سطام ماترك له أي رد وهو يسكر بوجهه...

روان وهي تنزل درجتين وتقفز؛يلا أنا جاهزة


مريم
جالسة بغرفتها دخل أخوها فهد وهو يلهث من

الركض:فيصل...فيصل جا

مريم ضربت فهد على راسه من الخوف:وأذا؟!وش فيها يمكن يبي رائد

فهد بمكر: ومعه ابوه وذياب ياقلبي

مريم بخوف: وش تقصد أنت!!

فهد:امممم ابد جاي يخطبك

مريم ودقات قلبها تزيد صرخت بوجهه:أنقلع

ومسكته من كتوفه ورمته برا الغرفة وسكرت الباب وبكت بخوف

فهد من وراء الباب:ميمي حياتي العب عليك ماجاء ولاشيء

مريم بهمس:انقلع أسمع صوتك

ام رائد:فهد!وش مسوي لمريم ؟

فهد بتوترالتفت لامه:يمه...ولاشيء...اقصد..قلت لها فيصل جا وقامت تخانق

ام رائد:الله يهديك يافهد روح لغرفتك وانا اتفاهم مع أختك
.....

جواهر
صحت من النوم وهي تشوف نفسها متغطية بالغطا اللي
يدفيها من التكييف البارد استغربت وهي تدري انها نامت

بدون تكيف وحتى الغطاا مكان يغطيها!تذكرت ان أبوها

معها....قامت من السرير وتأملت الديكور اللي لونه

ازرق وفو السرير لوحه فيها احد لاعبين الهلال والكوة

الكبيرة اللي بالارض تتحرك بهدوء بسبب الهواء

ومكتبه صغيرة توجهت لها جواهر وهي تتأمل بالشاب

اللي بالصورة عقدت حاجبينها بتوتر
:أنا بغرفه....رجا....رجال!

أنفتح الباب ودخل ابوها ووراه مرأة بدون تفكير قالت

جواهر:مين هذي؟

ابوي: ماعرفتيها هذي.....

قاطعته المرأة:أنا بقول لها...أنا بعرفها على نفسي...أنا

قاطعتها جواهر:سويتها يبا وتزوجت!....تزوجت ياأبوي!
...............


انتهى البارت الخامس
توقعاتكم




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:31 AM
nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








قديم 30-04-13, 04:33 PM   #8

سحرني حلاه#

? العضوٌ??? » 295725
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سحرني حلاه# is on a distinguished road
افتراضي

..

بتردد رفعت جوالها وضغطت على رقمه عضت على اصبعها وهي تنتظر ردهه
جاها صوته : الوو..
سآره بتردد: آآ..
طلال بجمود: مين معـي؟
سآرهه بهدوء: غريبه مَأعرفتني!.. معك " زوجتك" .. سآرهه.!
طلال بهدوء وهو يتسند على الكرسي برآحه: أهآآ.. أهلآ
ساره بابتسامه : أهلينن.. شلوونك وكيف العيال؟؟
طلال:بخخير الحمدالله... أيوآ تبين شي؟
بآستغراب نطقَت ساره: لآآ بس حبيت أتطمن عليكك
طلال: أنا يَ سارهه مشغوول ماقدر أكلمك .. مع السلامهه
ساره بهدوءء سكرت بصدمه : أنا غلطانه أني اتصلت !

....
ذيآب
عيوني حول هالبنات اللي يتمشون بالمول
ضرب كتفي صديقي ويقول: تبي اضبط لك وحدهه تراهم من النوع السهل
ابتسمت ؤانا إشوف بنت تطالع فيني تبتسم لـي طفيت سيجارهه ؤانا أرفع جسدي من الكرسي: حبيبي خلني أصيد هالبنت واجي لك
صديقي: بـ التوفيقق هـه.
تمشيت بـ المول ؤانا واضع يديني بـ جيوبي
ؤانا اطالع ببنت تتمشى لجآلها لقيتها فُرصه لما وصلنا لمكان فيه قليل من ناس مجتمعين رحت لهآآ ؤانا أعطيها رقم رجوآآلي
وكملت طريقي إلا انصدم من وجود إخووي فيصل! رحت له بحركه سريعه: وش تسوي هنا ؟
فيصل بأستغراب: اتسوّق..
ذيآآب: صدقتك ... هه
فيصل: تعال نتمشئ أحس أني مجنون إذا تمشيت لحآلي
ذيآب: يلآ نروحح للمقهى رآسي مصدعع
مسك فيصل ذرآعي وكآنه تذكّرر: متى ترجع البيت؟
ذيآب بقهر: أبووي طردني ومستحيل أرجعع
فيصل: ذيآب بلآ بزآرهه!
ذيآب: ماعلينآآ.. أخبآر أمي ومنى؟
فيصل: بخـير

....
سطام
طلّعت جوآلي من جبيبي ورديت على المتصل: الوو.. هلآآ
.....: هلآ بـ الطش والرّش والبيض المفقّش
هلآ بــ أحلى أخخو في الدنيآآ
سطام: الله الله كل هذآآ لــي.. إنتي متأكدهه انك بدوور ولآآ أنا غلطآن؟؟!
بدور بضحكه: لا صدق لاتشككني بنفسي وذآآ كنت بقول لك شيء بس نسّيتني.. إيه إيه تذكرت خلآص هذآآ ترآ وصلني علم انك بتجي تآخذني وتوديني مجمع مع بنآآت أصحابك
سطام عقد حاجبيه: مين قآل لك؟
بدور: الله يسلمك هذآآ من مصادري الخآآصه
سطام: ماشاء الله يابنت أسمعي الكلام يآآويلك يَ سواد ليلك أن لبستي عبآيه طقآقه اللي كلهآآ لمعه ومدري وش ! تعرفين ؤش أقصد ومآآآبي حركآآت الهبآآل صيري ثققيلهه نفس إخووك .. أححمم
بدور بهدوء: أسمع من يتكلم أول شيء عن عبآيه أبشرر.. بس أبي أسألك سؤال
سطام:يئوهه يلآ قولي ترآ بتأخخر
بدور: الحين مين الثقيل هاهههه على ماأظن ماعندي إلا إخو وآآحد ونشبهه بس مو ثقيل
سطام بهبل: ي بنت ألذين لآتقولي كذآ قولي لهم إخووي ثقيل والّآ بعنّسس ههههههههههههههه
بدور : ههههههههههه أبشر كم سطّووم ععندي
سطام : يلآ خلصينآآ وطلعي ؤلا بسحب عليك
.......
عند مروان وروآن
طلعوا من البيت وركبوا سيارهه
مروا قدآم
وروآن ورآآ
وسطام هوَ السآئق
عند روآن التفتت لبدور وهيَ تسلّم عليها
بدور: أنا بذوور.. إنتي روآن صح؟!
بخجل قالت: أيوآ
بدور: تشرفنآآ.. إنتي عندك خوآت؟
روآن: شروق وندى
بدور: أصغر وحده؟
روآن: يـب. ؤانتي
بدور: ماعندي إلا إخو واحد .. سُطآم..
روآن:الله يخليكم بـ بعض
وقفت السيارهه عند المول نزلوا وتوجهوا للبوآبه وقف مروان وهو يتصل على فيصل: هلآ فيصل..... وينك؟؟..... يلآ إحنا عند بوابه 3 ... أوككيه لاتتآخخر
دخل جوال بجيبه وهو يقول: يلآ ندخل
دخلوا كلهم وكانوا ساكتين التفت مروان على روآن وبدور ومنزل عيونه: أسمعي روآن حنا بنروح عند شبآب إشوي ويوصل فيصل ؤمعه البنات ..
سطام التفت لبدور: انتبهي لنفسك
رفعت رأسها بدور وهي تهز برآسها بمعنى إيهه
أما سطام مستغرب من هدوئهآآ الأول إذا قال لها أنتبهي لنفسك تقول له انتبه لنفسك لأني أنا انت " !!
مشوا الشبآب وهُم يسولفون بكل حماس
التفتت روآن على بدور: بما انك معــي فـ لازم تفلّينهآ شوي ؤلاتصيري ثقيله مثل إخووك
بدور بمزح: حرآم عليكك أخوي ثقيل؟؟
مشت روآن وهي ماسكه بـيد بدور: تدرين انك عـسل
بدور: أدرري
روآن وهي تجاريهآ : صدقق.. متى تدرين؟؟!
بدور: أول ماطلعت من بطن أممي
روآن ضحكت: ظريفهه مرهه
بدور: أعجبكك ههههه
التفتت روآن : الزبدهه ماعلينآآ لازم نستهبل شؤووي
بدور بحماس: أبشرررري
.....
..
ركبت سيآره ؤمعي عيالي اللي لآبسين نفس الشي بلوزه ؤمع "كرافته" وجاكيت رسمي وبنطلون جينز والمتميز عنهم عبدالعزيز بنظآرته ركبت ندى وتقول: هلآآ
طالعت بساعتي اللي بيدي : 9ونص!
وصلنا للمجمع وونزلنا كلنا أنا مآسسك بيدي عزيز ... ونايف ونواف الملاصقين من بعض ويسولفون .. واخيرا إختي ندى اللي واقفه قريبه مني تكلم روآن
ندى: طلال خلآص لقيت روآن.. "ملإخاطبه للتوآئم" في أحد يبي يجئ معآي؟
تركوهآآ وهم يركضون اتجاه روآن
اللي صرخوا بأسمها: عمتي!
حضنوهآ وسلّموا عالبنت القريبه منها بخجل وآضح
ابتسمت لهم: ندى انتبهي لهمم .. مروان متصل علّي ويقول انه بـ مقهى وبروحح لـهم ندى: أن شاء الله
لكن عزيز: أنا بجي معآك بآبآ
طلال: طيب


روآن بحماس: هذآ نوآآف.... وهذا نايف عيآل أخوي طلال
بدور وهي مستأنسه: ي قلبووو ي حيآتؤو كتاكيت ههههه ماشاء الله.. الله يحفظهم
تقدمت ندى: هلآ بنآت
روآن: أهلين بندؤش... هذي بدور
ندى: هههه أهلينن
سلموا على بعض
بدور: شكل في بنات كثآآر
روآن: ايوآآ بآآقي بقآ فيصل واخته اللي ماجأو واصلا في بنات بعد ماعرفهم
بس وناسه كذآآ يآلبت كل مرهه نسوي كذآآ فلللله
بدور بتأييد: إيههه ؤانا كل يوم طفش سطام يطلع واجلس لحالي بـ البيت
روان: ئوههه نفس حالتي
بدور: إنتي عندك هالتوآئم وندى وأخوك طلال،!
روآن: هو فعلا عندي لكن أنا ساكنه ببيت ثآني مع مروآآن
بدور اللي مو فأهمه وضع روآن: ئوهه كيف! مو أنتوا خوآت
ندى ضحكت: حنا خوآت لكن من الأم مختلفين فهمتي؟
بدور: أيوآ أيوآ فهمت
يعني روآن ومروان من أم ؤانتي وطلال من أم
ندى: يـب بس لاتنسين عندي أخت بعد اسمها شروق
بدور: الححين فهمت ههههههه
روآن وهي تطالع : بنآآت مو كأن هذي شروق؟؟
ندى: إيهه ؤمعاها بعد مريم أخت فيصل
.....
بـ الجهة الثآنيه
أمشى ورآهه ومآدري ليه جآيبني وقف عن ألمشي ووقفت معه التفت علي
وعيني بعيونه نآظرته مدهه طويلهه وهو كذلك .. أبعد نظرآته عن عيوني وهو يخرج من أحد جيوبه مبلغ من فلوس ويمدها لي: هذا فلوس تسوقي فيهم... أنا عندي شغل وبعدين بجي لك
مسكت ذرآعه لما حسيت انه بيمشي وبيتركني بـ المول لـوحدي
نآظرني : بعدي أيدك
بعدتها و بعبره: طيب لأتروحح! خلّك مععي
عبدالله: إنتي بزرهه ؤلا شلون؟؟!
مثآيل: خلآص روحح أقدر أدبّرر عمري!
ابتعد وهو يقول: كأني بجلس معآك !
اختفى عن عيووني والتفت أناظر محلات ولجههه من جهات رجُل وأقف ينآظرني خفت من نطرآآته وأبتعدت بأسرع ماعندي عن عيوونه!
....
نهآآيه
طبعآ هذآ مو بآآآرت هذا جزء منه تكمله راح تكون بكرآآ
لأن جوآآلي مععلقق كل ماأكتب كلمه تنحذف بالمووت رسلت لكم هالجزئيه

بالليل بنفس هالوقت رآآح ينزل




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:32 AM
سحرني حلاه# غير متواجد حالياً  
قديم 30-04-13, 04:40 PM   #9

سحرني حلاه#

? العضوٌ??? » 295725
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سحرني حلاه# is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
...
تكلمه ألبآرت السادس ..


اجتمعوا البنات دأيره وهم واقفين يسلمون على بعض
عيون فيصل موجهه لـ مريم لا لـغيرهآ يطالع فيهآ بتأمل حركة يدهآ وهيَ تسولف ويبتسم على خفيف انتبهت لنظرآته مريم ونزّلت رآسها بخجل مو عارفه كيف تتصرف أجمل شعوور لما تحسين بأحد يرآقبك حب وخووف
...

روآآن
انتبهت لنظرآت فيصل ! اعتقدت انه يطالع فيني لفيت رآسي عند البنات وطألعت بـ مريم!! اللي تطالع بـفيصل وبعدها ضحكت
اختفت ابتسامتي أنا ؤش كنت أظن!! يبتسم عشاني أصلا مئن اللي يفكّررر فيني!!
شروق: روآن ؤش فيك سرحانهه بمين تفكرين
تنهدت : مافيني شيءء! بس شروق شوفي ذاك الفستان المعروض اللي لونه أسود وقصير!
شروق طالعت بـفستان: أيوآ ؤش فيه
روآن: عاجبني! بس للأسف مافي مُنآسبآت عشان البسه
تكلمت سارهه وبدلع: حبيبتي روآآن وعرسي أنا وطلّوول
روآن بنفسها " يَ شين الدلعع "
ابتسمت لها بـ مُجآآمله ؤواضحه: حبيبتي هذا عرس إخوي البس كذآ!! وبعدين ؤش طلّووول!!
سارهه : طلّوول !!
روآن ضحكت: أصلا طلال مايحب أحد يدلّعه كذآآ سمّيه بـ أبو عبدالعزيز... أفضل
ساره بقهر: بس أنا غيــر أنا زووجته
روآن: لو علمك مرهه قلت له كذآآ وخآآنق
أجل إنتي ؤش يسسوي فيك
ساره: أنا مااحب اكرر الكلمه أكثرر من مرهه لكن أنا زوجته واختلف عن أختهه!!
ولفّت بتكبر للناحيه ثانيه تكلمت لميآء: وش فيكم بنآت كأنكم بتتخانقون ترآ جينآ عشان نستانس
روآن: إيهه ؤانتي صآددقه!
..
......
عند جوآهر
جالسه مع عمتي وابوي ب صاله الكبيره
والكنبآت اللي على شكل دائري والبلأزمآ الكبيرهه تتوسط المكآن
ؤاللي يسمى بـ ولد عمتي طالع مع ربعه
طالعت بساعه اللي تزيّن يدي السآعه 10!
تكلمت عمتي : جوآآهر؟!..... ؤش تبين عشآ؟!
قلت بأبتسامه: اللي هوو ععآدي أللي موجود بآكلهه
ابوي: نسيت ماقولك تتجزين لبكرهه
بأستفهام: ليهه؟
ابوي: مدرسه! ولا نسيتي
شهقت: لآآءءء!! ولحآلي!
ابوي : أجل أروحح معآك" بأستهزآء نطقها"
قلت بتوتر: أأقصد.. يعني أول يوم.. أفف.. خلآص أنسى " بزعل قآآلتها"
عمتي: أنا أروح معآك وبعدين ليه كل هالتوتر والخوف أنا سألت عن معلماتها وطألبآآت ومدحوهآ لـي ؤاذا ماعجبتك دوّرنا لك مدرسه ثانيه.. بس لأنها أقرب وحدهه من البيت
ابوي: الله يهديك ي إختي لاتدلّعين بنتي بعدهآ تشوف نفسهآآ
قلت: أبوووي.... وشدعوهه طآيحه من عينك حضنتني عمتي : وش فيك على هالبنت
جواهر: وينكك ععني يَ ععمتي أخيرآ لقيت أحد يحس فيني
ابوي: ومثآيل عمتك
جواهر: مثيــل مادلّعني إلا كل صراخ ععلّي بس فديتهآآ لها مكانه بـقلبي .. إلا ابوي كلمتها؟؟
ابوي توها متزوجه واتصل عليهآآ بكرآ بتضل عليها ..
قمت ؤانا متجهه لـ مطبخ: بروح إشرب لي مآي تبوون؟
ابوي: أي يَ بنتي
جواهر: أن شاء الله.... وعمتي؟
انتقلت عيونها من تلفزيون إلى اتجاهي: لا يعطيك العافيه
اتجهت للمطبخ ؤانا فرحآنه صار عندي عمّه تحس فيني شفت خدامه الجالسه بطاوله قلت: السلام عليكم
ردّت: وعليكم السلام ... انتي" جوآآهر"؟؟
ابتسمت لها: ايوآآ.... لو سمحتي وين مويه
رفعت صبعها اتجاه الـثلاجه شكرتها وأخذت لي كوبين لي ولأبووي سألتها: وش اسمك؟
الخدامه: my name is naanssy..
سكبت القليل من المآيي بكوبين: يآآليل ماأطولك تكلمي عربي لو تدرين كم مآخذه بأنجليزي بتنتحرين!!! أصلا كانت الأبله حاططه عينها علّي لأني كل أسسولفف
سمعت ضحكآت رجُل وقف قلبي ؤانا إشهق التفت له ؤشفته متسند بـيد على جدآر ويطالع فيني !! ولابس ثوب صرخت: شكل ععاجبك الوضعع كل إشوي جآآي وتشووفني
عبدالملك: فعلا عاجبتني
مشيت جنبه ؤانا أسب نفسي كيف طلعت بدؤون عبآيه!!
رحت للصاله البعيدهه عن المطبخ وقال ابوي: ترآ ولد عمتك جآآ انتبهي إذا بتطلعين
قدمت الكوب له ؤشربت من كوب ثآني
وبداخلي " توّ ألنآس تقوول"
.....

عند فيصل
ابتعدوا شبآب عن بنات وفيصل لإزالت صورهه مريم يشووفهآآ قدامه !!
سمع صوت فهد : وين رحت فيه يَ الحبيب؟
فيصل: ولا مكآآن
فهد: قبل فترهه سويت مقلب بـ إختي كأنك جآآي تخطبهآآ
بأبتسامه: عمّآآ قريب بيتحقق
فهد: إيهه تكفَى أبي اتخلّص منهآآ هالدلوعععهه .. وآخذ غرفتها
ضحك فيصل:ههههههههههههههه مو سهل انت ...
تكلم مروان: يلآ يَ شبآب نروحح عند الألعاب ونتمشي هنآك أنا واحد إذا شفت بنت تتمشى لحالهآ ماقدرر أتحمل قلبي يوجعني
فهد ضحك: هههههههه اليووم عندي موعد مع بنت ؤمعها صديقتها ترآآفقني يَ ألذيب
رآئد أأخو فهد: أقوول أعقققل وان غبت عن عيووني يَ ويلكك .. مأبقى الأ هالبزرر
فهد: ي خي أبد ماتخلون واحد يعيش مراهقتهه
طلال بجد: ألمُرأهقه مش مرتبطه مع البنآآت .... وبعدين إلا البنات يَ فههد ترآهم مو لعبه وبعدين مئن هالبزره اللي تصادقك
ههههههههه
عصّب فهد: إذبَحتووني.. ححرام عليكم عممري 15 سنه مدرري تشوفوني عززوز
طالعه غزوز بنظرآت: أنا كبيــر!!
فهد: خلآآص أنا بـ نتحر!!
ضحكوآ شبآب على تعليق
تأمل فيصل مريم اللي طالعه من محل فساتين أعرآس " عقبآآل ماأوقف معك واختآآر لك .. متى هاليوم بـس آآهه

... طلال..
جآ من بعيد ذيآب وعبدالله اللي كانوا يتنآقشون
تكلم سطام: مئن اللي مع ذيآآب؟؟ أول مره إشوفه
فيصل: أي شكله صديقهه
طلال: مو غريب عليهه كل فترهه له صديق!
تقدم عبدالله بأبتسامه وسلمّ علّي ابتسمت له بمجامله ومشيت بعد السلام
رحت مع عيالي اللي اركضوا اتجاه الألعآآب لما لمحوهآ
انتبهت لبنت تطالع فيني ثمّ بععيآلي نآظرتها بتركيز وبعدهآ بعدّت نظراتي بـثقل لأتجآه عيالي وبدون اهتمام لهآآ
.....
مثآيل
رحت بأتجآآه الألعآب مدري ليه رجولي قآدتني لـ هالمكآن!!
شفت شخص خفت منّهه وهو يطالع فيني وبعدهآ مشى بدؤون اهتمام!! دخلت محل اللي موجود في نفس الدور تأملت فستآن معروض لمست قمآش بطرف اصبعي ؤانا أتخيّله أني لآبسته
سمعت واحد يقول: إذا لبستي هالفستآآن
وميّل رآسه بخفيف وعيونه على جسمي وهمس : حلوههه!!
لفئت بقوه: لو سمحت .. ابتعد عنّي!! قليل الحيآآ
وطلعت من المحل وقلبي يرقع لهالدرجه مافي أمان والشبآب وصلت فيهم قلة الحيآآه للدرجه يآللله!! التفت للورآ ؤشفته يلاحقني ناديت بصوت خفيف: عبدالله.... وينك؟؟!!
سمعت صوته وهو يرمي كلام علّي أنا مو مهتمه له شرعت بمشي وفجأه تقدم لجهتي وصآر قدامي : اسمعي ماأبي منك شيء غير تأخذين رقمي
قلت له: ابتعد وولا أخلي الكل يجتمع عليك
شديت على شنطتي ومشيت عنهه لحقني وهو يقول: بس أخذي الرقم
وبين يديه ورقه!!
تقدم نفس الشخص لحتى وصل لي بخطوات هآدئه وبنبرهه عصبيه: ذيآآآب...... من اللي مععآك؟؟
........
نهآيه ألبآرت السآآآدس
توقعاتكم؟؟!
ورأيكم بشخصيات
عبدالملك
فيصل
ذيآب
طلال
مروآآن
والكثــير....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:33 AM
سحرني حلاه# غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-13, 03:42 PM   #10

سحرني حلاه#

? العضوٌ??? » 295725
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سحرني حلاه# is on a distinguished road
افتراضي

ألبآرت السسابععع
وأعتذر على التأأخيــر:$
ونشكر كل من رد وشآركنآ بـ روآآيه:$
أَحــم نبددآآآ
.
.
.
تقدم شخص بغموضه حتى وصل عندنا: ذيآآب ... مين اللي معآآك؟؟
التفت ذيآب من الصوت اللي ارعبه وقال: ططلال!!.... ههلآآ .... إلا وين ععيالك من زمآن مَ شفتهم أكيد كبروآآ الححين
قاطعه طلال وبـحدهه: وش تسسوي مع هالبنت
ذيآب بـ ارتبآك: هذي إختي مُنى واللي أسسويه أتمشي معأهآ
ومسك يد مثآآيل
مثآيل: أتركك أيدي يَ القذرر
طلال: متى تعقل يَ ذيآآب ترآ البنآآت مو لععبهه وانتي أمشي الله يستر عليكك
مشت هيَ بخوفف حمدت ربهآآ أن عبدالله مآشآفهآآ كرهت هالوقت كل مجمعآت من ذياب رن جوآلهآآ وهي تمشي بحثت بشنطتها عن جوآلهآ إلا وتصطدم بشي رفعت رآسسهآ وتعالت صرخآتهآ وكلامهآ البذئ: هيهه يآبنت الـ..... جعلك مَأتتوفقين ألنآآس إذا بتمشي تطآآلع ببططريق مو مطيورهه يا....
مثآيل: استغفر الله استغفر الله .. أسمعيني يَ بنت أنا مو رآععيه مشآكل فـ بعدي عن طريقي أفضل لي ولك
تركتهم روآن بصدمه وهي تتجه للألعاب بسرعه وقفت عند طلال وهي تقول: الحقق زوجتك بتتخآنق مع وحده!! والناس بدت تتجمع الحق لاتسوي مصيبه!!
انصدموا ثلاثتهم " طلال ،فيصل،مروآن"
....
مشى طلال بهدوءه تختلف عن ألنآآر اللي تحرقه دخل بين التجمعآت وهو يشوف خطيبته تضآرب والنآس فقط تتأمل وررجآل من الأمن يحآولون يوقفون المهزله
تقدم طلال ومسك بأيد سآرهه اللي أنرفعت حتى تضرب البنت طلال بأمر: سساره!!.. أبد مَ توقعتك كذآآآ..... "صرخ"يلآ قدآمي
ساره: بدل ماتدافع ععني تدافع ع بنت غريبهه
مشت ساره بغرورر أما طلال طالع بـ البنت اللي منزله رآسهآ: كل مُشكلهه تطلعين إنتي!.. وعطاها نظره ومشى يلحق بسارهه
...
روآن!!
. . . .
وكل هذا حدث تحت انظآري" نآظرت البنت اللي تهآوشت مع سارهه ومنزله رآسهآ بحزن كسرت خآطري رحت لهآ: مآعليه سامحيهآ هي ماكانت تقصد..
وبدآخلي " جععلك مآحي ي سويّرر والله ماأخلييكك "
مثآيل: لاععآدي حصل خيرر.. عن إذنك
مشت بنت وشفت جوآلهآ طآيحح ناديتها: يآبنت .. يآبنتت ... مأردت علي وهي تمشي
خذت جوآل اللي تحت أقدآمي ومديت لها: شكلك نسيتيه
مثآيل: يآلللهه..!! حبيبتي يعطيك الععآفيهه
عطيتها : وش رآيك نشرب شيء ساخن؟
مثآيل: لآ،حبيبتي بس زوجي هنآ وينتطري مرهه ثثآنيه أن شاء الله
....
ركبنآ سيآرهه وممامشيت انتظر خآلد وساره تتحلطم: ماتهنيت بـ هالطلععه شؤوف الكآآفي بلل ععبآيتي يَ اللهه كل من هالبنت الله لآ يوفقهآآ
طلال: إذا عرفتي الاحترآآم .. تركتك بٍ مول ساره: لهالدرجهه ماتثق فيني
فتح خالد ألبآب: آمرني طلال ؤش بغيت؟
طلال: سارهه تعبآنيه تبي تروح البيت وبوصلهآ
خالد: بترجع ؤلا؟
طلال: لآآ.. بس يآليت توصصل عيالي البيت ومع إختي
خالد: أن شاء الله
دخل خالد المجمع أما آآنا مشيت بسيارهه
ساره: حبيبي.... وين بنروح شهر العسل؟
طلال: مَ أحب أتكلم ؤانا أسوقق
اكتفيت بهالرد حتى وصلت لبيتها ونزلت
..... مريم!......
فجآآه حسيت نفسي ضآيعهه كل وحدهه رآحت مع أخوهآ شفت فيصل الوآقف مقآبل محل كوفي طالع فيني وأبتسم تقدم لي وبيديه أثننين من كوفي مد يده اللي فيها كوب وهو يقول: مسكي .. كابتشينو تحبينه ؤلا؟
مسكت الكوب بأيديني الثنيتن: ءء أحبه بس وين إخوي رآئد؟؟؟
فيصل : وانا وين رححت ولا تخافين مني
ؤانا أتأمل الأشخاص بآحثه عن إخوي: انت مو حلال ععلّي
ابتسم بأسى: صدقيني أن شاء الله بـ القريب بكون حلال عليكك
ومشى تآآركني
...
رآئد وفهد!
التفت يمين ؤشمآل أدوّر على إختي مريم تآففت: وين رآحت هذي!!
فهدد: إكيد مع بنآت
شفت فيصل وتكلم فهد: شفت إختي
فيصل: عند محل كوفي كانت واقفه من إشووي
فهد : وانت ؤش درآك!؟
فيصل بعصبيه: قلت لك شفتها شفتها ليه مَ تفههم!!
استغربت من تقلب مزآج فيصل: خلآص فيصل هو ثـور مايعرف يتكلم
فهد: اوووففف ؤش اللي مقلّب مزآآجك اليوم
طالعت بفهد : فههد خلآآآآصص!!
...






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:35 AM
سحرني حلاه# غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشتاق, البراءهـ, الضمه, بقلم, ياروعة, رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.