آخر 10 مشاركات
لا اجيد العتاب (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          242 - أطياف - شارلوت لامب (الكاتـب : monaaa - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          232 - سيدة اللعبة - اليزابيث دوك (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-13, 09:28 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حضنتها بين ضلوعي ... وهمست بأذنها "أحبك"، للكاتبة / زهور ذابلة



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

( حضنتها بين ضلوعي ... وهمست بأذنها "أحبك")


للكاتبة

زهور ذابلة


كلمة الكاتبة

أعزائي اصدقائي في المنتدى .....
أضع بين أيديكم روايتي الاولى ( حضنتها بين ضلوعي ... وهمست بأذنها "أحبك")
وأتمنى أن تنال اعجابكم وأن تكون بالمستوى الذي تتمنونه وقبل أن أبدأ بها أحب ان أقول كلمة صغيرة
(ما أجمل أن يكون للإنسان حبيب ولكن الأجمل أن يكون موجودا عند الحاجة اليه )
قصتي التي أكتبها الآن هي قصة حقيقية حصلت لإحدى صديقاتي المقربات مع تغيير بسيط في الاماكن وأسماء الشخصيات ولكن ذلك لا ينفى حقيقتها .
أتمنى منكم المشاركة وابداء اراءكم فيها...
مع خالص حبي ........................

زهور ذابلة






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 12:03 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مساءكم ورد

""البارت الاول""


كان يجلس مع والدته في حديقة قصرهم الفخم المصمم على الطريقة البريطانية القديمة الذي يوحي لمن يراه بذوق رفيع يضع يده على خده بملل وانتظار .......مر اسبوعان ولا زالت على نفس الحالة لا يعرف ماذا يفعل.... احضر لها افضل الاطباء ولكن لا يستطيع ان يفعل اي شيء لأنها لا زالت في غيبوبة


عمر ال.... مليونير سعودي31 سنة دكتوراة في ادارة الاعمال من جامعة اكسفورد متزوج من فتاة بريطانية من اصول لبنانية تعرف عليها ووقع في حبها عندما كان يلقي احدى المحاضرات المفتوحة في الجامعة لم ينجب اي اطفال استنادا لرغبة زوجته...... يدير مجموعة من الشركات في بريطانيا والسعودية رزين ويراعي الله في تصرفاته (طويل ذو بشرة حنطية وشعر اسود كثيف عريض وصاحب جسم رياضي ويهتم بنفسه كثيرا جدي دائما ويضحك بالغصب متواضع ويحب عمل الخير يتنقل كثيرا بين لندن والرياض لقضاء اعماله)


نرجع.........
مضى يوم اخر وهو ما يعرف ايش يسوي حس بالذنب مرة عالبنت اللي اذاها من غير ما يقصد نزل في الصباح من جناحه الى الصالة عشان يتناول فطوره وشاهد اخته جالسة تنتظرة عالطاولة

عمر: صباح الخير
ندى: صباح الفل والعسل والنرجس والورد وكل شي حلو
عمر :كل هذا لي ....اش عندك اليوم اخلصي من الاخر
ندى: حرام عليك .....والله ما في شي بس لأني اشوفك زعلان ومهموم حبييت اغير مودك شوي
عمر :الا وين الوالدة
ندى:طلعت من الصباح تقول عندها شوية شغل بتخلصه وبتيجي على طوول......
صحيح عمر وش صار عالبنت اللي في المستشفى ان شالله زينة
عمر وكل ما يتذكر اللي صار يحس نفسه مجرم صار يكرة نفسه بسبة اللي صار
هييييييييييييييييييييي ابو الشباب وين سرحت

صحى على صوت اختة اللي جالسة وحاسة بهم اخوها بس ما تدري ايش تسوي وياه
ترك فطوره وطلع من القصر والنكد راكبه هاذي حاله من يوم ما صار الحادث ........

في اطراف لندن بمستشفى خاصة....... فتحت عيناها ببطئ وبثقل شديد لتدخل الشمس الى عيناها الواسعتين حاولت الكلام ولكنها تحس بجفاف شديد في حلقها
في هذه الاثناء دخلت الممرضة لترى الفتاة قد فتحت عيناها وذهبت مسرعة لكي تنادي الطبيب المشرف عليها

دخل الطبيب السعودي الاصل الى الغرفة وقام بالكشف عليها ليتأكد من سلامتها تماما وذهب مسرعا الى خارج الغرفة حمل هاتفه واتصل على صديق عمره عمر

عمر اللي كان مشغول وحايس بالاوراق اللي قدامه شاف جواله يضوي وانتبه على اسم الدكتور سامي رجف قلبه من تفكيره وسمى بالله ورد عالتلفون
واجااااااااااااه صوت سامي من الجوال يبشره بأنه البنت فاقت من الغيبوبة وهي الحين صاحية ووضعها تمام ما يدري ايش يسوي اكتفى بقوله الحمد لله ..........وانا الحين جاي سكر من سامي على طووول ورن جواله مره ثانية ....رفعه ولقاه رقم امه
سلم عليها وقال لها ان البنية صحت وبيروح لها المستشفى لكن امه اصرت انه يروح لها لانها تبيه بموضوع ضروري........ لانه عمره ما رفض طلب لوالدته واللي صارت عنده كل شي بعد ما توفى ابوه اضطر انه يكنسل روحة المستشفى ويروح يشوف والدته نزل من الشركة ووصل للبوابة الرئيسية واستقل سيارته المايباخ وراح لامه (طبعا هو من يوم الحادث وهو ما يحب يستخدم سواقين لانه اللي صار مو شوية ويسوق بنفسه كان حل افضل بالنسبه له) وصل للقصر وفتح له الحارس باب السيارة ونزل ......دخل داخل ولقى امه قاعدة تستناه بالصالة الرئيسية اللي في وسط القصر .....سلم ع راسها وجلس قبالها وسألها وش فيكي يالغاية

حصة:انا اللي ايش فيني اسأل زوجتك وهي تقلك
عمر :يمى ايش صار؟؟ تكلمي وما يصير خاطرك الا طيب
تكلمت امه وقالت: ياولدي والله انا ما بي الا اني اشوفك مرتاح مع زوجتك واشوف عيالك قبل ما اموت ......قاطعها بعيد الشر عنك يالغالية انا عنك ان شالله

كملت كلامها: ..لا يا ولدي كل واحد منا له عمر مكتوب وانا ما اضمن اذا عشت السنة اعيش الجاية وانا يا ابني كبرت وودي اشوف عيالك يمى .انا دايم اقول خلهم براحتهم بس خلاص طب عمرك ال31 وانت لا خلف ولاتلف هاو يمى ما ودك تصير ابو ......ام عمر كملت كلامها وهي ما تدري انها ضربت على وتر حساس في حياة ابنها البكر ما يدري ايش يقولها ما يدري شلون يقولها عن اللي داخله ما يبي احد يحس باللي قاعد يصير لانه من طبعه انه كتوم وما يحب احد يمسك عليه وحدة
كمل عمر وامه سوالف وهم قاعدين يتكلمون رن جواله برقم سامي :الو
هلا سامي اخبارك
اخباري ..... وين اللي بيقول مسافة الطريق اكون عندك شايفك سحبت علي وقعدت وانا من صباح الله مسنتر بالمشفى انتظرك
ايه والله بس صار شوية ظروف ورجعت للبيت .الا وش صار عالبنية ؟
ايه انا كلمتك عشانها عملنالها تحاليل وطلعت فاقدة للذاكرة المسكينة
عمر بصدمة :وش قلت فاقدة للذاكرة ؟؟؟؟

الظاهر الضربة جت قوية عالدماغ وضربت منطقة المخ عندها وبعد الاسئلة والاستجوابات عرفت انها تذكر الارقام ..الحروف ...تذكر اشياء وايد بس ما تذكر الاشخاص يعني ما تعرف منو اهي ومنو اهلها ووين هي ما تعرف شي ومن صحت وهي تسأل وينها في وايش جابها للمشفى الظاهر اننا بنتعب معها مرة

عمر:يعني واللي صار معها دائم ولا مؤقت يعني ما تدري متى بترد لها ذاكرتها؟

سامي : لا لان هذي الحالة بالتحديد تبي مساعدة من المريض نفسه لازم يحاول يتذكر اي شي يمكن ترجع لها في اي وقت ويمكن ما ترجع لها ابد .......ادعيلها يمكن ربك يفرج عنها ويشافيها
سكر عمر من سامي وحط يدينه على راسه بتعب وامه تسأله شفيك يمى عسى ما شر ؟
عمر بتعب واضح:يمى البنية اللي سويت لها الحادث فقدت الذاكرة



نزلت ندى من الدرج وهي متأثرة بسبة اللي صار، اخوها بطبعه حنون وما يحب يأذي نملة شلون البشر
عمر :ما ادري شلون اعوضها عن اللي سويته فيها وبأهلها المسكينة شلون بتعيش هذي الضعيفة الحين والمشكلة ما ندري اذا عندها احد هني ولا لا وما نعرف عنها شي اهلها طلعوا متفحمين من السيارة وهي لقوها تحت المنحدرالظاهر انها نطت قبل الانفجار ما يصير
سمعوا صوت ندى من نص الدرج : بسيطة جيبها تعيش معانا وكأنها وحدة منا وبكذا بتظل تحت عينك وما تخاف عليها
تدخلت امها : انتي مجنونه تبين وحدة غريبة تيجي وتسكن معانا هنيه اش تبين الناس يقولون عنا
ندى: يمى البنية ما لها احد هني مثل ما قال عمر وبعدين هاذي فاقدة الذاكرة تعرفين شنو يعني :::يعني ما تقدر تعيش لوحدها تبي ناس حولها يكونون موجودين معها اذا صار لها شي
عمر لمعت براسه فكرة اختة وقال بنفسه والله اجيبها........... ليه لا وبعدين هذا اقل شي ممكن اسويه عشان اعوضها عن اللي صار.......حمل نفسه وقام بيطلع للمستشفى
ندى:عمر خذني معاك ابي اروح اشوفها
عمر: وانتي من وين تعرفينها عشان تقولين بشوفها
ندى:تكفففففففففففففى عموري خلني اروح والله ودي وبعدين لازم اعرف البنت اللي بتعيش عندنا هني
عمر: ومنو قالك انها بتعيش عندنا انا ما بعد وافقت
ندى :يالله تكفى ودني .......اسمع بقولك شي انا بروح اجيب عبايتي واجي لا تخليني
ضحك عمر على اسلوب اخته اللي عمرها ما تغيره نزلوا من القصر وركبوا السيارة وانطلقوا للمستشفى اول ما وصلوا دخلوا لغرفة البنت...............



توقعاتكم أعزائي...........
من هاي البنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف رح تكون علاقتها مع حصة والدة عمر وندى اخته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجة عمر اللي ما ذكرنا عنها الا تفاصيل بسيطة ايش تتوقعون شخصيتها؟؟؟؟؟؟؟؟
ردودكم تهمني ،واذا لم تعجبكم الرواية لن أكملها





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 12:13 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


""البارت الثاني""


كنت جالسة ومو قادرة أفكر بعد ما قال الطبيب اني فاقدة الذاكرة ما كنت ادري وش اسوي احاول اني اذكر اي شي بس موب قادرة حسيت بصداع ،وفجأة سمعت صوت الباب يندق اخذت الشيلة اللي عطتني الممرضة وحطيتها على راسي ....... اكيد الدكتور او الممرضة لكني اتفاجأت لما شفت بنت تقريبا بنفس عمري وخلفها رجال طويل ما اعرفهم فكرت شوية قلت يمكن احد من هلي ابتسمت عالفكرة وحسيت بالامل يرجعلي مرة ثانية .....

عمر............دخلنا انا وندى للغرفة اول ما دخلنا حسيت بشي غريب ناظرت البنت شفتها ابتسمت .....رحمتها حسيت بانكسارها وحزنها وضياعها ......الانسان لما يكون تعبان يبان من عيونه وهذي البنت عيونها كاشفتها لما ابتسمت لفت لي ندى وسألتني وش فيها تتبسم
وانا اش دراني الحين بنجلس ونشوف .......بس اللي استغربت منه انه لما دخلنا الغرفة كانت مغطية شعرها ......الظاهر انها ما تحب تكشف لاي احد
ندى :أول ما دخلوا للغرفة نظرت للبنت وشفتها بحالة صعبة وجهها كله جروح ورضوض ورجلها مكسورة وغير الضمادة اللي على راسها وحالتها تقطع القلب وحاولت أتماسك خوف تنزل من عيني دمعة ........وسلمت عليها وبستها من خدها وعمر سلم عليها من بعيد جلسنا شوية وتكلمت البنت : لو سمحتوا ممكن اسألكم سؤال ؟؟؟
ابتسمت ندى وقالت لها تفضلي اسألي
البنت: انتوا ايش تقربولي؟؟؟؟؟؟
عمر........صدمة ما كان متوقعها ما كان متوقعها يا ربيي وش السواة الحين تظن انا نقربها .....اخ بس لو تدري باللي صار وش بيصير لها ارحمني يا رب
من غير مقدمات تكلمت ندى :حنا نصير عيال خالتك انا ندى وهذا اخوي الكبير عمر
البنت : وانا وش جابني هني ؟اقصد ليش دخلت المستشفى ؟
عمر بارتباك وتوتر وخوف من ردة فعلها :اسمعي انا بقولك كل شي بس ابيكي تتماسكي ........وتكوني قوية

حسيت بخوف كبير لما سمعته يقولي اتماسك حسيت انه في شي كايد حاولت ابين اني طبيعية استعذت بالله في سري وانتظرته يتكلم ...........
عمر(آآآآآآه)وش أقول الحين يا رب تصبرني : ناظرتها وبين انها خايفة علشان كذا راح اختصر اللي صار ذاك اليوم قد ما اقدر
انتي الحين لكي هني حوالي اسبوعين ونص صارلك حادث انتي وهلك على طريق......
وهلك ......الله يرحمهم .........ماتوا في الحادث .....انفجرت فيهم السيارة والظاهر انك نطيتي منها قبل ما تنفجر
انا كنت انتظره يتكلم ويا ريته ما تكلم ولا قال شي ما قدرت استوعب كلامه حسيت خنجر يطعني بصدري .....شهقت ......حسيت بروحي بتطلع مني كتمت شهقتي .....على قد ما اقدر كمل كلامه واتمنيت اني مت بوقتها ولا عشت بهالعذاب (ما لي حد .....هلي ماتوا ،آآآآآآآآآآآآآآآآخ ويا ريت أذكرهم بس ماتوا)
ماتوا ماتوا ......نزلت دموعي بسرعة وصرخت صرخة ما ادري شلون طلعت وما حسيت بشي بعدها
عمر "قلت لها اللي صار وموب كله صحيح ......يمكن لو قلت لها التفاصيل تموت ع طول وانا اتكلم شفتها تشهق وتبكي وفجأة صرخت صرخة ...صرخة كلها الم وويل ما وعيت الا عالطبيب يدخل ومعه الممرضات اعطوها ابرة مهدئ ونامت على طوووول "
حملت نفسي وطلعت مع ندى خارج
ندى: اشفيك انت جيت تكحلها عميتها .....البنت تعبانة وتوها البارحة صاحية وتقولها اهلك تفحموا .....ما عندك قلب .....ما عندك اسلوب ....افرض البنية صار لها شي الحين شلون بتسامح نفسك
خلاص عاد لا تزيدينها علي وبعدين حنا ما نعرفها شلون تقولي لها حنا عيال خالتك هااااا
ندى: والله من جدك انت عيل وش تبيني اقولها ما نعرفك رحمتها المسكينة كانت متأملة مرة وما حبيت اكسر خاطرها على ولا شي
عمر:على ولا شي وش فيكي جنيتي انتي حتى لوجبناها عندنا تعيش معنا شلون بنجيب لها عايلة وقرايب انتي تظني ان هذا شي سهل انا اصلا غلطان لاني جبتك وياي
ندى: لا تخاف انا بضبط كل شي بس ادعي انها تقوم بالسلامة

مر اليوم بسلام والبنت صحت وكل شي كان تمام والدكتور خلاها اسبوعين في المشفى لين يجبر كسرها ويتطمنون عليها وبعدين يخرجها
مر الاسبوعين وندى ما تفارقها كل يوم عندها في المستشفى لين تعودت عليها بس كانت محرجة تسأل ندى عن أهلها أو أي عن أي شي يتعلق فيها ...........لين
في الأسبوع الثالث جات ندى عشان تاخذها للقصر واول ما دخلت شافتها على حالها الدمعة بعينها وخاطرها مكسور ونظرة الحزن باينة بعيونها
جلست ندى معها تقولها انها بتعيش معهم في بيتهم وما تدري شلون تبدى
البنت:سمعت صوت الباب يندق حطيت الطرحة ع شعري دخلت ندى شفتها ونزلت عيني للأرض على طول ما بيها تشوف دموعي صحيح انا ما اذكرها او ما عرفها بس ما اسمح اني يبان ضعفي قدام احد
الدكتور قاللي البارحة انو بيكتبلي خروج بس ما ادري وين بيتنا فيه وما اعرف وين برووح حسسيت فيها لما جلست بالكرسي اللي جنب السرير وحسيت ان عندها كلام ومترددة
ندى:بعد تفكير طويل واخيرا لقيت البداية الحمد لله يا رب :سمعت الدكتور بيكتبلك خروج اليوم صحححح
ندى:كانت بتتكلم بس قاطعتها وكملت انا ادري ان اللي صار مو شوية وادري انك بعد تعبانة حيل علشان كذا قررت انك تعيشين معانا في بيتنا ها وش قولك
تفاجأت من اللي قاعدة تقوله سبحان الله كأنها قاعدة ف قلبي ما ادري وشو ارد عليها بس لازم اسألها: بس انا ما عندي بيت هني ؟
ارتبكت بس ما بينتلها :هو بصراحة انا ما اعرف لان علاقتنا فيكم ما كانت ذاك الزود لدرجة اني ما اعرف عنكم شي بالتفصيل يعني ما كنتوا تخالطوا احد ولا تقعدون مع قرايبكم يعني ما ادري وش أقولك ما اعرف عنكم الا اشياء بسيطة
يعني تعرفين ايش اسمي ؟؟؟؟؟
ندى بارتباك وهي ما تدري وش تقول :انا اطلع من سؤال وادخل في اللي بعده والظاهر ان مواهبي بالكذب ظهرت الحين وبانت ع الساحة "خخخخخخخخخخخخ
ندى ولمعة نصر في عينها وكأنها لقت الجواب جات عينها على باقة الورد الموجودة عالمنضدة جنبها وكانت اول شي يخطر ف بالها وقالت لها : ورد انتي اسمك ورد
طبعا ما ادري شلون صرت كذا يا رب تسامحني عالكذب اللي قلته اليوم بس والله مضطرة يعني وش بقول للبنية بنت خالتي وما اعرف اسمك
البنت:ورد يااااااااااااي ما كنت متوقعة ان اسمي حلو كذا يعني انا قلت شي زي سحر سمر فاتن وداد بس ما فكرت بورد صدق يجنن الله يرحمهم هلي ذوقهم حلو مررررة الظاهر انهم كانوا يحبون الورد اااااااااااااااخ عليهم الله يرحمهم ما ادري شسوي بحياتي من دونهم

في مكان ثاني في لندن كان جالس في مكتبه داخل الجناح وحايس بالاوراق قدامه سمع صوت الباب ينفتح رفع راسه وشاف زوجته تبتسم له
دخلت مايا المكتب وجلست على ايد الكرسي اللي جالس عليه وميلت راسها عليه وقالت : عموري بدي اطلب منك طلب وبلييز بليز تسمعني
بدي سافر انا ورفيقتي ع لبنان بدي شوف امي وبيي ......زمان كتييير ما شفتن مايا بمياعة:
وطبعا لانه يحبها وما يقدر يرد لها اي طلب وافق وسفرتها بتكون بعد اسبوع
الساعه دقت ثمان وفي هالوقت يكون عشاء العايلة عمر ووالدته وزوجتة جالسين على طاولة العشاء ......في هذه الاثناء دخلت ندى ومعها ورد واول ما دخلوا سمت بالله وقالت : السلام عليكم
الكل :هلا والله وعليكم السلام
ورد:دخلت داخل وندى تجرني من يدي ابي ومابي خايفة ومحتارة ما ادري شسوي المهم دخلت ندى قبلي وسلمت شفت وحدة كبيرة بالسن ووحدة يطلع عمرها بأخر العشرين ومعهم الرجال اللي جاني المشفى وش اسمه ........يا ربي ...ايه تذكرت عمر ......المهم سحبتني ندى و طلعتني للدور اللي فوق مشينا شوي فتحت ندى واحد من الابواب كان باب كبير دخلنا داخل انذهلت باللي شفته .....كان عبارة عن جناح كبيير مررررة غرفة نوم باللون البيج والاورانج وجلسة صغيرة و اوفيس على جنب وغير الفرش اللي يخقق واااو جد روعة ما ادري وش جاني كانت عندي رغبة كبيرة ارمي نفسي عالسرير شكله مرة مريح وناعم مسكت نفسي والتفت لندى بحيرة.........
ندى:هذا جناحك بتقعدي فيه يعني هو موذاك الزود بس باليومين اللي فاتوا حاولت اصلح فيه قد ما اقدر الحين بتركك ترتاحين وبخليهم يجيبوا العشا هني اوكي..
هزيت راسي لندى وابتسمت لها وشكرتها
نزلت ندى وتركتني وانا طبعا ما صدقت خبر رحت على طول ورميت نفسي عالسرير يالله كاني تعبانة وبعدين هذا السرير يخلي الواحد ينام غصب حملت نفسي ورحت الحمام أكرمكم الله كان على جنب عند الجلسة دخلت تروشت لبست الروب وطلعت تذكرت اني ما عندي ملابس ما عرفت وش أسوي بس .......شف هبلي الحين وراي ما فتحت الدولاب ...رحت فتحت الدولاب وانصدمت لما شفت اللي داخله لبس يجنن كل شي بيجامات بناطيل كنزات تيورات كل شي يخطر بالبال اخذت بيجامة زرقا فاتح ربع كم مع بنطلون برمودا ولبستها نشفت شعري بالسشوار اللي لقيته عالتسريحة ورميت نفسي عالسرير وما ادري وين راحت الدنيا فيني
"عند ندى"

ندى:دخلتها جناحها ورحت جناحي غيرت ملابسي ونزلت تحت اشوفهم لقيتهم مخلصين عشا وجالسين عمر يتكلم مع زوجته وامي تفرفر بالتلفزيون اول ما نزلت الدرج قعدت جنب امي وما ادري وش اقولها .يعني موب عارفة شلون ابدى معها الموضوع
ندى:يمى
حصة هي ما زالت تفرر بالريموت وبدون ما تناضر بنتها:هلا
ندى:يمى بكلمك بموضوع وابي تسمعيني للاخر زين
حصة:زين تكلمي اش عندك
يمى شفتي البنية اللي قبل شوي
ايه وش فيها؟؟ حصة لفت لبنتها باستغراب:
يمى.......... احنا قلنالها انا نصير عيال خالتها ندى بخوف من ردة فعل امها:
حصة بصدمة :وش خالتها وش عياله منو انتو
انا وعمر ......عمر رفع راسه منصدم بس ما تكلم لان ندى اشرتله يسكت ندى:
وكملت .......يمى البنية مالها احد وعمر السبب انو راحوا منها اهلها علشان كذا اذا شفتيها قولي لها انك خالتها وانك انتي وامها ما كنتوا تكلمون بعض كثير ما ادري اخرطي عليها ...... وبعدين ترى انا قلتلها ان اسمها ورد يعني ديرو بالكم لا تغلطون معها
حصة بعصبية:انتي متى بتكبرين وبتصيرين عاقلة شلون تبيني اكذب عالبنت واقول لها اني خالتها يعني اذا انا خالتها لزوم خالك ابو مازن يكون خالها بعد
ندى اللي ما انتبهت لها النقطة جات ببالها فكرة :يمى قولي لها انك خالتها بالرضاعة يعني خالي موب شرط يكون خالها
عمر بضحكة:هههههههههه والله ما انتي هينة يا نديو اجل خالتها بالرضاعة يعني حنا عيال خالتها بالرضاعة والله الرضاعة طلع لها فايدة
حصة: سمعي بقولك شي انا اساسا ما بطول هني يعني كلها اسبوعين وارد الرياض بشوف اخوانك ما اقدر اتركهم بروحهم هناك
ندى بصوت واطي:احسن بعد
حصة:وش قلتي؟
ندى بارتباك :اقول اللي تشوفينه يمى
عمر :اخذ زوجته وطلعوا جناحهم وندى راحت جناحها وحصة جلست شوية وراحت تنام



صحيت من النوم الساعة عشرة وقمت تروشت وصليت الفجر اللي راح علي (يا رب تسامحني) وفتحت الدولاب ووقفت اختار شي ألبسه وكل الملابس ألوان فاتحة وصارخة وأنا ما أبي شي ملون لأن جرحي للحين ما برى من حزني على اهلي وحاسة بضيق في صدري ،كنت أتمنى أتذكر أي شي عنهم ،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه تعبت والله تعبت يا رب تصبرني يا رب ما لي غيرك

قطع تفكيرها صوت تخبيط مزعج عالباب ،فزت من مكانها وركضت للباب وفتحته
ندى تخبط على الباب:ورررررررررد قومي يالدبة وررررررررد يللا قومي

ورد بضحكة وهي تفتح الباب:أنا الدبة ؟؟؟؟؟؟

ندى بغمزة :خخخخخخخخخخخخ آه انتي ،كل هاذا نوم ؟؟ حشى صرتي دب

ورد :هههههههههههه اذا أنا دب أجل انتي وشو؟؟؟؟؟

ندى بغرور :أنا القمر ،أنا النجوم ،أنا الشمس ..أنا........
ورد تضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههه حشى انتي مجرة موب آدمية


ندى تغير الموضوع :أقول يا الدبة للحين ما بدلتي ملابسك ؟؟؟
ورد:كنت عند الدولاب بختار شي ألبسه واحترت ما أدري وش ألبس ؟؟؟؟؟


ندى بلقافة:أجل دخلي انا اختارلك على ذوقي خخخخخخخ
ورد: من زين ذوقك انتي عاد ....مالت عليكي وعلى ذوقك
ندى بنظرة تخوف :هيييييييييييييييييييي انتي ايش فيكي؟؟ ترى اسحبك من شعرك الحين واوريكي شغلك يا الدبة

ورد تضحك بهستيريا :هههههههههههههههههههههههه� �هههه المجنونة صدقت ..ما اقول الا يخلف على امن جابتك .......وسحبتها من ايدها وخذتها للدولاب حتى تساعدها باختيار لبسها

ندى تطلع ملابس من الدولاب وترمي عالسرير بسرعة .......طلعت حوالي عشر لبسات مختلفة وحطتهم ......لفت علي وقالت::يللا قومي قيسي ابيكي تجربيهم كلهم
ورد فاتحة فمها عالاخر وتناظر الحوسة اللي صارت :هييييي انتي وش كل ذا ..؟ تبيني اقيس كل ذولا والله لو تطلع براسك نخلة الحين ما قستهم ........وبعدين وش هالألوان احمر واصفر وازرق وفوشي ......انا ما البس ذي الالوان شوفي شي لونه اسود انا ما البس ذا

ندى :عز الله توفقنا ........انتي كم عمرك خالتي ......خخخخخخخخخخخ.......تبين اسود ...؟؟ ما في
ورد بحزن .:ندوش حياتي والله انا ما ابي اكسر بخاطرك ،بالعكس انا احب ذي الالوان بس تدرين هلي ماتوا من مدة قصيرة ومالي قلب البس هالالوان الحين

ندى: تدرين شنو خطرت ببالي فكرة خطيييييييرة مرة الحين بتلبسين بدون تفكير ........بدأت ندى تطلع كل الملابس السودا من الدولاب وترميها على الطرف الثاني من السرير واول ما خلصت ........مدت يدينها وشالتهم مرة وحدة ......وركضضضضضضضض برا الجناح

ورد للحين مو مستوعبة اللي صار واول ما حست ركضضضضضضضضضضض وراها وصرااخ نديوووو هاتي ملابسي ابيهم ...اقول هاتيهم احسن ما يجيكي طراااق
طبعا ندى من استغفلت ورد وشالت الملابس خذتها اتوستراد على جناحها وبدون مقدمات قفلت الباب بالمفتاح .

ورد بصرااااااااااااخ وهي تخبط على جناح ندى:نديووووووووووو افتحي الباب ولا بكسره الحين
ندى وهي تضحك:ما أبي أفتح يالدبة وضفي وجهك وروحي لبسي طالعة بروب الحمام مالت عليكي خخخخخخخخخخخخخخ

ورد استوعبت منظرها وهي طالعة تراكض بروب الحمام وما كأن أحد في القصر وصار وجهها أحمر وحست بالفشلة وخافت حد يشوفها ورجعت ركض لجناحها ،دخلت وسكرت الباب بسرعة وخذت نفس طويل ودارت بنظرهاعلى الملابس ما كان في حل الا تلبس منهم وبالآخر اختارت بنطلون جينز أزرق فاتح وبلوزة صوف توصل لين الركبة لونها كحلي وتحجبت بحجاب أزرق فاتح ولبست شوز ناعم مرة لونه كحلي وتعطرت بعطر خفيف ريحته روعة بس خفيفة ،ما كانت تبي تلفت أحد ريحة عطرها وخاصة عمر لأنو ما هو من محارمها ،ما كانت تحتاج اي نوع من انواع الزينة جمالها طبيعي مرة،نظرت نظرة أخيرة على نفسها وشعرت بالرضى وخاصة بعد اختفاء الخدوش والرضوض اللي صارت لها بسبة الحادث .

ورد...... فتاة جميلة جدا انثوتها صارخة وملفتة عمرها 22 سنة طولها 168 سم ووزنها 56 كغم عيونها عسلية فاتحة وشعرها ناعم بتموجات تضيف له السحر لونه بني وطوله لين نص ظهرها،رموشها طويلة وكثيفة، أما شفايفها فمليانة شوي وأنفها صغير وناعم ورغم قوامها الممشوق الا أن خدودها مليانة وتكسبها جمال طاغي ،انثى بمعنى الكلمة رقيقة وهادئة ولا تتخلى عن شطانتها احيانا لكنها تأسر الجميع بطيبتها .......(صديقتي سألوني أنا عنها خخخخخ)
تحركت ورد لباب الجناح وفتحته وراحت لندى وخبطت على باب جناحها

ندى:مييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟

ورد: انا الدبة خخخخخخخخخخخخ

ندى بهبال:يمه وش جاية تبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد بنعومة:ندوش حياتي فتحي الباب أنا جاهزة ،أبي أنزل أسلم على خالتي ،الساعة الحين 10:40
ندى فتحت الباب وهي خايفة من ورد بعد المقلب اللي عملته فيها

ندى ناظرت ورد بانبهار :وش هالجمال ؟؟؟وش هالكشخة ما شاء الله عيني عليكي باردة حق منو هالزين؟؟؟؟

ورد بخجل:مممممممممم ولا زين ولا شي هاذا اللي غصبتيني ألبسه ،هههههههههههههههه نسيتيني صباح الخير

ندى :يوووووووه صباح الورد يا الدبة
ورد بتساؤل ممزوج بالخجل: الا وين خالتي .؟؟ انا كنت ابغى .........

ندى :هههههههههههه تبغين وش يالمؤدبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد حمرت من الخجل :ولا شي

ندى:أجل خلنا ننزل نشوف وش يسوون
ندى مسكت يد ورد وسحبتها وراها ونزلو درج القصر الى الصالة

وصلت ندى الصالة وهي تسحب ورد وما كان أحد موجود غير حصة(ام عمر) ،جالسة تشوف تلفزيون كالعادة وما انتبهت لندى وورد لما دخلوا

ندى وهي تقترب من امها وتبوس راسها:صباح الخير يا عسل
حصة تنظر لبنتها وهي رافعة حاجب وبابتسامة خفيفة :انتي متى بتعقلين ؟؟؟اللي يشوف تصرفاتك يقول بزر مالت عليكي من بين البنات

ندى:هههههههههههههههه ،بكرة لما ترجعين السعودية بتفقدين البزر على قولتك
ندى بهبل:اقول يمه متى بتزوجيني يمكن اركد

حصة بعصبية مصطنعة :ووجع تقولينها في وجهي يا قليلة الادب
حصة انتبهت لورد :....................

ورد لا حظت نظراتها وتكلمت بخجل:صباح الخير خالتي
حصة بنظرة متفحصة :هلا يا بنيتي ،شلون صرتي اليوم؟ان شاء الله ارتحتي في نومتك

ورد وهي تقترب وتبوس راس حصة:تسلمين خالتي الحمد لله ارتحت حيل،والله ما ادري كيف اشكركم على وقفتكم معي (نزلت دمعة من عينها ومسحتها بسرعة خافت تحسسهم)

حصة انتبهت لورد وحز في بالها وضع هالبنت:ورد تعالي يا بنتي جنبي هني
ورد بابتسامة وهي تشوف الطيبة واضحة في وجه حصة وارتاحت لها حيل راحت وجلست عندها:تامرين امر

حصة في بالها (ما شاء الله وش هالزين والادب والله البنت شكلها طيبة):اقول يا بنتي اذا نقص عليكي شي انا موجودة ما يردك الا لسانك وانا بمقام امك الله يرحمها

ورد نزلت عينها للارض وحاولت تتماسك خافت تبكي :تسلمين خالتي ما تقصرين ،لولا رحمة ربنا ووجودكم يمي ما ادري وش حالتي الحين

حصة:حنا ما سوينا شي يا بنتي هاذا واجبنا
ندى وهي مسوية نفسها متأثرة بكلامهم:اهئ اهئ وانا نسيتوني ،له يا حصة انا ماني بنتك؟؟اهئ اهئ

حصة وهي تحاول ما تضحك :حصة في عينك يالملقوفة ،في وحدة عاقلة تكلم امها كذا؟؟

ندى:اجل ليش تدلعين ورد وانا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة:هههههههه تغارين منها ؟

ندى وهي تناظر ورد وعاملة حالها منقهرة:اي يا حليلها ،مالت علي مالي حظ
ورد:ههههههههههههههههههه ،ليش هالكلام ندى؟؟

ندى:وتضحكين يالدبة بعد ما اخذتي مكاني عند حصوووووه
حصة بعصبية:نديووووووه ووجع وصمخ يا ام لسان،قومي ضفي وجهك من هني

ندى وهي تلعب بأعصاب حصة وتمتص غضبها بسرعة وتقوم تبوس راسها وتسحب ورد من ايدها :تمونين يا عسل

حصة:ايه ضحكي علي بكلمتين
ندى تغير الموضوع: أقول يمه فطرتي؟؟

حصة: ايه ،انتي تدرين افطر مع اخوك عمر من بدري
ندى:اجل انا وورد رايحين المطبخ نشوف الشغالة تجهز لنا الفطور ،تامرين على شي

حصة: لا يا بنيتي بس خلهم يجهزون الغدا بدري عشان اخوك راجع يتغدى هني
ندى:من عنوني يمه

دخلت ندى وورد المطبخ ،طبعا تكلمت ندى مع الشغالة

Nada:good morning

Jolya:good morning

Nada:bring our breakfast to the garden, but don't be late,ok???

Jolya:of course ,do you need anything else??

Nada:no ,thanks

Nada thinking:oh yes,make the launch early
Jolya:ok

طلعوا ندى وورد الحديقة وكان الجو روعة وجت جوليا بالفطور وافطروا وأخذت ندى ورد تبي تخليها تشوف كل شي في القصر (طبعا القصر كبير مرة صالة تتكون من عدة جلسات ومطبخ في الطابق الارضي و غرف النوم في الطابق العلوي وحديقة واسعة ومزروعة على النظام البريطاني )


بعد العصر جلسوا مع حصة يشوفون الاخبار ،كانت مايا راجعة من برا كالعادة بملابسها الفاضحة كانت ترتدي تنورة لونها أصفر لين ركبتها وبوت لنص الساق لونه ابيض وتوب ابيض وفاردة شعرها الاسود اللي يوصل لين كتوفها ،صح هي جميلة بس لبسها مكشوف حيل

وعمر ما يقول لها لا لأن هذا اسلوبها من لما تعرف عليها وحبها.

دخلت مايا وبنظرة جانبية فيها كبرياء:هاي عمتو،كيفكن ؟؟

حصة :الحمد لله،أشوفك رادة بدري؟

مايا بقرف:اوووف ،ما في شغل كتير حبيت ارجع ارتاح شوي ،عندي سهرة مع صحابي المساء.
حصة تقول وبكل وقاحة مع صحابي وما ردت حصة عليها ورجعت بنظرها لندى وورد
مايا نظرت لورد باحتقار وصعدت الدرج لجناحها

حصة (أم عمر تناظر ساعتها):أقول يمه ندى قولي للخدامات يصبوا الغدا أخوك عمر الحين يجي
ندى وهي تقوم:تامرين أمر يمه

حصة تطالع ورد:ها يا بنيتي ان شاء الله مرتاحة؟

ورد باحراج:اي والله خالتي احسكم أهلي ومرتاحة حيل وأحس ندى أكثر من أخت لي
حصة:ان شاء الله دوم وانتي مكانتك من مكانة ندى عندي.

عمر دخل من بوابة القصر الالكترونية ونزل من سيارته ودخل الصالة شاف أمه تكلم وحدة وما انتبه مين تكون

عمر نزل عينه للارض :السلام عليكم يالغالية

حصة:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا بوليدي،شلونك يمه؟
عمر وما رفع عينه ما يدري مين هالبنت:الحمد لله بخير

حصة انتبهت لعمر منزل عينه للارض:أقول يمه ما في حد غريب هاذي ورد بنت خالتك

عمر رفع عينه وناظر بأمه وما نظر لورد ودخل باس راس أمه :كيفك يا ورد؟
ورد بإحراج :الحمد لله ،كيفك أخوي؟

عمر ناظر ورد وانصطدم من جمالها وما قدر يشيل عينه عنها وانتبه لأمه اللي تناظره وانحرج وتكلم:الحمد لله دام الكل بخير أنا بخير

عمر:أقول يمه أنا عندي شغل حيل ،صبواالغدا بتغدى وبطلع مكتبي اشتغل
حصة:دقايق ويكون كل شي جاهز

عمر راح جناحه يتدوش ويغير ملابسه وشاف مايا متسدحة عالسرير:مايا حبيبتي انتي نايمة؟
مايا:مممممم عمر انت هون؟

بدي نام شوي عندي سهرة الليلة حبيت خبرك

عمر وهو متضايق من تصرفات مايا لكن يحبها وما يقدر يمنعها من شي:ما تبين تتغدين؟
مايا:مرسي حبيبي،مو جوعانة

عمر :على راحتك ،دخل الحمام أكرمكم الله وتدوش وطلع بروب الحمام ،لبس بنطلون جينز أسود وتيشرت أبيض اديداس وحرك شعره بأصابعه بسرعة بس طلع شكله روعة

(عمر شاب وسيم جدا ،طويل طوله 185 سم عضلاته صدره بارزة و عامل لحيته ديرتي ،أسمر بس سماره يخقق،أنيق ويهتم بمظهره ،لبق جدا في التعامل ولكنه جاد في تصرفاته)

نزل عمر للصالة وكانوا ينتظرونه عالسفرة

ورد بس شافته نازل خجلت وجت بتقوم لكن حصة سحبتها جنبها:وش فيكي يمه؟

ورد بخجل :ما أبي أتغدى ما لي نفس
حصة فهمت عليها:أقول يا بنيتي عمر ما هو بغريب ،وبعدين اهو مثل أخوكي

ورد تفشلت لان حصة فهمتها وانحرجت ورجعت مكانها تتغدى معهم
عمر بعد ما سمى بدى يتغدى ورفع عينه لأمه:أقول يالغالية ،تراني حجزتلك تذكرة للسعودية بعد أسبوع
حصة :على خير ان شاء الله

عمر وجت عينه على ورد اللي جالسة جنب أمه وهو ما يدري في شي يجذبه لها يمكن انو هو سبب عذابها ،ضميره يأنبه يلوم نفسه عاللي صار بس يبقى قضاء وقدر وحنا ما نقدر نغيره
عمر نزل عينه وكمل أكله وتركهم وطلع مكتبه يكمل شغله

اراءكم وتوقعاتكم أعزائي
كيف ستكون علاقة مايا بورد؟؟؟
ماذا سيحدث لورد عندما تعود حصة للسعودية؟؟؟؟؟
انتظرونا في البارت القادم
دمتم في أمان الله //////// زهور ذابلة




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 12:16 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث


الساعة 11 ......ورد وندى جالسات يتفرجون عالمجلة ويضحكون
عالموديلات الغريبة والعارضات وفالينها ضحك ووناسة
اما عمر للحين جالس بمكتبه يكمل شغله اللي الظاهر انه ما يخلص
ام عمر جالسة في الحديقة تكمل شغل الجمعية الخيرية اللي بتفتتحها اول ما ترجع الرياض
وخطر ع بالها تكلم اولادها تخبرهم بموعد رحلتها .....رفعت جوالها ودقت رقم مشاري واستنت الرد ......بعد شوي جاها صوته
مشاري :هلا والله وغلا بأحلى حصة في الكون فديتك بقلبي وعقلي وكياني و......
قاطعته حصة: بسم الله عليك يمه .....انت ما تجوز عن حركاتك ذي والله اللي يسمعك يقول الولد يكلم المحبوبة
مشاري :لا يمه أي محبوبة وانتي موجودة ،انتي محبوبتي ..الا اقول يمه والله اشتقنالك حيل متى بتردين؟؟؟؟؟
حصة: والله انك ابن حلال يا ولدي انا اتصلت الحين لاني برد الاسبوع الجاي وابيك تجي تاخذني من المطار
مشاري: كولولولولولولولولولوليش واخيرا .......ما بغيتي ايه هذا الكلام السنع .....واخيرا حبيبتي حصيص بترد ....يا لبى قلبها مشتاق لها موووووووت
حصة بعصبية مصطنعة وهي ميته من الداخل ع كلام ولدها وهباله: ولد ...انت ما تستحي على نفسك .....ما عندك حشيمة امك وتقولي حصيص لعنبو ابليسك قليل الحيا
مشاري يحاول يكسر خاطرها عليه : ايه انتي ما تحبيني .....تحبي سليطين ابو راس (وهو يتصنع الصياح) اهئ اهئ اهئ
حصة: اقول عن الهذرة الزايدة .....وروح قول حق اخوك ابيه يجي وياك زين
مشاري: زين يالغالية تامرين شي ثاني
حصة: لا سلامتك يا وليدي سلم لي على اخوك وخواتك ويوم ارد اجمعهم في القصر ابي اشوفهم كلهم
مرت الساعات وعمر جالس في مكتبه يشوف شغله،ناظر الساعة وكانت 11:30 مساء واستغرب لأن مايا ما رجعت للحين ،ترك شغله في المكتب وراح للجناح غير ملابسه ولبس بيجاما سوداء من اديداس تذكر انو في شوية أوراق ما خلصها ،جلس في مكتبه اللي في الجناح يكمل شغله.

بعد ساعة تقريبا انفتحت بوابة القصر الالكترونية ودخلت سيارة شيفروليه سوداء باحة القصر ونزلت مايا من السيارة ونزل صديقها جون لف لجهتها ومسكها من ايدها وحضنها وطبع بوسة على خدها وتركهاوهو يقول :
Good night honey (love you)
مايا ما انتبهت للعيون اللي تراقبها وبعد ما ودعت جون دخلت القصر وطلعت حصة في وجهها
حصة ونار شابة بصدرها وما تدري وش تقول :بدري يا حرم وليدي كان كملتي للصبح
مايا وكأنها ما سمعت شي ما ردت وكملت للجناح:......................
حصة من القهر :يا قليلة الادب انتي ما تستحين ،ما كأنو انتي متزوجة وفي بيت محترم
مايا بعصبية:انتي شو دخلك ،روحي نامي يا خرفانة
حصة وهي تروح ناحية مايا وتحاول تمسك نفسها لا تضربها:الحق مو عليكي الحق على وليدي اللي تزوج وحدة ما هي متربية
مايا:مراباية غصب عنكن وما بطلعلك تحكي معي هيك ومين انتي شو مفكرة حالك؟؟؟؟؟
عمر اللي سمع صراخهم ونزل بسرعة يشوف وش اللي صار
عمر :يمه وش صاير ؟شفيكم ليه اصواتكم طالعة؟؟؟؟؟؟؟
حصة بعصبية:اسأل مرتك وش مسوية قليلة الحيا
عمر وهو مستغرب كلام أمه ويناظر مايا:مايا وش صاير وش مسوية؟؟؟

مايا وهي تتصنع الزعل وتعمل نفسها مظلومة وبنظرة استعطاف لعمر وهي تبكي:ما عملت شي حبيبي ما بعرف شو صاير لإمك؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر وزاد استغرابه يبي يفهم الموضوع:يمه شفيكي عليها؟؟غلطت معاكي بشي؟؟؟؟؟
حصة وتبي تاكل مايا بنظراتها:هاذا البيت مالي قعدة فيه ومن بكرة برد لديرتي

عمر وهو يروح لحصة ويبوس ايدها:يمه اهدي وقولي وش فيه وما يصير خاطرك الا طيب

حصة وهي خايفة من ردة فعل عمر: زوجتك المصون رادة بعد نص الليل مع واحد غريب ولا ويسلم عليها بعد (ما حبت تكمل واختصرت الكلام خافت تزيد المشكلة ،ما حبت تكون سبب خراب بيت ولدها عمر)

عمر ما تفاجئ من كلام أمه لانو هاي طبيعة حياة مايا حتى قبل يتزوجها :الحين كل هالمشكلة عشان كذا؟؟؟

حصة وهي مستغربة من عمر انو ما عصب ولا شي:ايه وذي ما تعتبرها مشكلة
عمر يناظر مايا :سبقيني فوق
مايا بدلع :أمرك حبيبي
حصة وهي منقهرة من برود اعصاب عمر :أنا ما لي مكان هني ،أنا رادة باكر وهاذ آخر كلام عندي
عمر:ليه يالغالية ؟؟ترى البيت بدونك ما يسوى .
حصة :اذا تبيني ارتاح خليني أرد ديرتي أبرك لي
عمر ياخذ نفس طويل :اللي تبينه يصير وبكرة بغير الحجز لأقرب رحلة بس يمكن ما تكون باكر
حصة :المهم أبي ارد باقرب رحلة ما يهمني متى
عمر :تامرين بش ثاني يمه ؟
حصة :لا يا وليدي روح ارتاح

عمر يبوس راسها وايدها :تصبحين على خير يالغالية،،،،،،،وطلع لجناحه
حصة تفكر وهي مهمومة بعد اللي صار :الله يكون بعونك يا وليدي على هالحية
طلعت حصة جناحها توضت وصلت قيام وقرأت سور يس والملك والاذكار ونامت
أما عمر اللي طلع جناحه وما شاف مايا وعرف انها بالحمام أكرمكم الله تتدوش ،طلعت من الحمام وعمر جالس على طرف السرير
عمر وعيونه عليها وبعتاب :انتي كيف تردين مع واحدغريب،انتي الحين متزوجة ما عدتي مثل قبل تطلعين وتردين على كيفك وأنا تهمني سمعتي يا مدام
مايا وهي طالعة بروب الحمام مشت عند عمر بمياصة وهي تسوي نفسها تبكي :أنا بشو غلطت ؟؟؟كل هايدا عشان سهرت مع صحابي ؟؟
عمر بعصبية:خفيفيها سهراتك يا محترمة...... ،ما هي ضرورية كل يوم والثاني طالعة تسهري ترى مليت من العيشة كذا اففففففففف
قام من السرير متضايق وراح للمكتب ولع الليت وجلس بهم عالكرسي وسرح بأفكاره وصار يتذكر اول مرة شاف فيها زوجته ......ذكريات تمر عليه يحبها .....يحبها مرة .....بس ما يدري شلون يغير اطباعها .....وبالرغم انه يحبها لكن للحين رافض فكرة انو يجيب منها عيال بس مفهم الكل انها هي ما تبي ...استمر على هالحال وما يدري كم مر وقت بس كأنه غفاله شوي عالمكتب وهو مايدري (الظاهر كذا)
ندى وورد جالسين ومو حاسين بالصوت اللي برا
ندى جالسة معي على سريري وتسولف عن عمانها وعيالهم وبناتهم فديتها تعودت عليها مرة ما اتخيل انو يمر علي يوم من غير ما اشوفها الساعة صارت تقريبا وحدة ونص وندى للحين جالسة تهذر قامت بالغصب لان عندها جامعة وما تقدر تتأخر اكثر من كذا ::::طلعت من عندي وتميت لحالي وقفت جنب الشباك لقيت الجو بارد شوي لبست جاكيت البيجامة ونزلت وانا متأكدة ان ما في احد صاحي الحين ........انا طبعا اول مرة انزل تحت علشان كذا كنت خايفة اضيع بالممرات حفظت الطريق زين وانا ماشية نزلت من الدرج وصلت لصالة فخمة مرة تجنن ما عرفت شلون بطلع برا كان في بابين واحد كبيير وواحد صغير قلت اكيد الكبير بيطلع برا فتحته لقيته يفتح على صالة ثانية ومعها سفرة سكرته ورجعت للصغير فتحته لقيته عبارة عن غرفة مكتب شيك مرة سكرتها ورجعت للباب الكبير دخلت ولقيت اربع ابواب ما دريت اي واحد فيهم يودي خارج فتحت واحد وطلع يودي على مجلس واسع . ....يا ربييييي كم مجلس عندهم ذولا سكرته رجعت فتحت اللي جنبه ......وي اخيرا ما بغيت الاقي الحديقة طلعت وانا مبسوطة مرة الجو يهبل وما في احد اخذت راحتي عالاخر وصرت اتمشى شفت نور مولع مشيت ناحيته كانت الجهة الثانية من القصر جد ذوووق اللي مصممه جامع فيه الفخامة القديمة مع الديكورات الحديثة رووعة جنان .......لقيت جلسة صغيرة قلت بريح رجولي شوي وبستمتع بالهوا البارد المنعش اللي ينسي الواحد همه
عمر: قمت عن المكتب كانت الساعة تقريبا 2:10 كنت نعسان وما ناظرتها كويس رحت للثلاجة الصغيرة اللي في الاوفيس طلعت قنينة موية وقعدت اشرب شفت الشباك فاتح ويدخل الهوا البارد منه رحت بسكره شفت ما ادري يمكن توهمت ان في وحدة في الحديقة فتحت عيوني زين وركزت نظراتي عاللي قاعدة بالجلسة تحت يمكن ندى بس لاااا ندى شعرها قصير وهاذي شعرها طويل يا ربيييي منو هاذي ....شهقت معقولة جنية......بسم الله علي ...اش فيني ما في جن يقعد بالاضاءة طب منو هاذي ....ما دريت عن نفسي الا وانا ماخذ لي جاكيته من الدولاب ونازل ركض عن الدرج بشوف منو هاذي قبل لا تختفي طلعت ولفيت مكان ما شفتها ناظرت من بعيد شفت وحدة لابسة بيجامة وردية قطن ولابسة فوقيها جاكيت فوشي دافي شعرها اسود وطويل لفتني شي فيها ...........كانت سرحانة ناظرت عيونها حسيت بشي غريب نفس الاحساس اللي حسيته يوم رحت لذيك البنت في المشفى .....ايه صح ...... صدق اني غبي هاذي نفس البنية بس اول كانت مغطية شعرها كانت رافعة عيونها لفوق وما ادري حسيت انها تبكي ما قدرت اقرب خفت تشوفني (استغفر الله العظيم شفييني اطالع البنية كذا،يا رب سامحني ) حملت رجولي ودخلت داخل طلعت جناحي وحطيت راسي بنام بس ما عرفت قمت توضيت وصليت ركعتين لله تعالى وجلست قرأت سورة الفتح وبعدها حطيت راسي ونمت

ورد:كنت جالسة في الحديقة والهوا البارد يلسع خدودي بكيت على هلي وعلى نفسي وعلى كل شي .......دعيت الله يفرج لي همي ويرجعلي ذاكرتي ....يمكن الواحد يتمنى مرات انه يعيش من غير ماضي بس الحياة ما تنفع من غير ذكريات .......حسيت اني شفت ظل شي ....خفت لا يكون في جني ....تعوذت بالله من الشيطان وحملت نفسي ومن مطرح ما جيت رجعت

عمر صحى من نومه الساع عشرة:يوووووووووووووووه تأخرت
طالع بجنبه شاف مايا نايمة راح الحمام أكرمكم الله وتروش وطلع بروب الحمام وراح لغرفة الملابس ولبس بدلة سموكن ورتب شعره ورجعه لورا وتعطر من عطره المفضل شانيل وشكله طلع يخقق.
راح لمكتبه وأخد شوية أوراق وطلع من الجناح
حصة صاحية من بدري وجالسة في الصالة وطلبت من الشغالات يجهزوا الفطور
عمر شافها وهو نازل وراحة عندها وباس راسها:صباح الخير يالغالية
حصة :صباح الخير يا ولدي ،انتبهت ان عمر مستعجل
وعمر وهو عاقد حواجبه ويناظر الاوراق اللي بيدينه :أنا طالع الحين ،تبين شي يمه؟؟
حصة :شفيك يمه خليك تريق وبعدها روح ما يجوز تطلع على لحم بطنك كذا
عمر :تأخرت يالغالية بروح عندي شغل
حصة:الله معك يا ولدي
الساعة 10:30 نزلت ندى بسرعة وكانت لابسة بنطلون جينز سكيني اسود وبلوزة لونها اخضر زيتي توصل لين تحت الركبة بشوي وشيلة بيضاء فيها ورود بالاخضر الزيتي وشنتة سوداء من برادا وشوز أبيض من قوتشي
ندى وهي تعدل نفسها:صباح الخير يمه
حصة:هلا ببنيتي،أشوفك طالعة؟
ندى وهي تبوس راس امها:ايه يمه نسيتي انو عندي دوام اليوم وكلها شهرين وبفتك من الدراسة،يا زين جلسة البيت وناسة

حصة :طيب فطري وبعدها روحي
ندي:لا يمه بتأخر وبعدين ما أخلص من مناقر الدكاترة ،لا تخافين بتريق بالجامعة (ندى تدرس في جامعة كمبردج غرافيك ديزاين وهاذا آخر كورس لها وتتخرج)
:الله يهدي بالكم يا عيالي ويوفقكم.

تتململ في السرير من التعب ،فتحت عيونها وناظرت الساعة جنبها شافتها 12:20:يووووووووه كل هاذا نوم وش بيقولون عني الحين ؟نايمة لهالحزة

ورد تحركت بسرعة من سريرها ودخلت الحمام تروشت ونشفت شعرها ولبست فستان وردي طويل بدون أكمام ناعم مرررة بخصره ورده بيضاء ولبست شوز ابيض من برادا وتركت شعرها مفرود براحته على ظهرها،حطت بلاشر وردي وكحلة خفيفة لكنها أظهرت جمال عيونها اللوزية الواسعة وحطت قلوس وردي بلمعة من لوريال باريس طلع شكلها جنان مزيج بين الانوثة والبراءة (ورد متطمنة انو في هاذا الوقت ما يكون في البيت الا حصة وندى اليوم في الجامعة وعمر يروح شركته من بدري وما يرد الا الساعة أربعة عشان كذا اخذت راحتها في اللبس)
نزلت الصالة وشافت حصة جالسة تقلب في مجلات عن أحدث صرعات الازياء (حصة مرررة طيبةوبالرغم من عمرها اللي تعدى ال48 لكن تحب الازياء وتحب تهتم بشكلها واناقتها وتخاف انو وزنها يزيد عشان كذا تلاقونها كل فترة رايحة مركز لياقة)

راحت ورد عندها وباست راسها :صباح الخير خالتي

حصة وهي تناظر ورد باعجب(ما شاء الله هالبنت عليها ذوق والا جمالها طبيعي يهبل ):صباح النور هلا يمه ،جلسي جنبي يمه ،ما شاء الله يا بنيتي وش هالزين ؟؟؟؟؟

ورد جلست جنب حصة ومنزلة عيونها للأرض من الخجل :ها............
حصة وهي ترفع التلفون وتدق على المطبخ:
Hessa:jolya??
Jolya:yes, madam
Hessa: make breakfast for ward ,and bring it here quickly
Jolya :ok madam, anything else??
Hessa:no,thanks
وسكرت السماعة :الحين تتريقين وبعدها نطلع الحديقة نجلس شوي ترا اليوم الجو حلو
ورد: على أمرك خالتي

في مكان آخر في لندن جالس في مكتب الاجتماعات يناظر بعض الاوراق ويناقش مدراء الاقسام في الشركة في بعض الصفقات.

فجأة ترك اللي بيده وناظر في تلفونه اللي يرن وشاف رقم غريب رفع التلفون لاذنه وجاوب بكل جدية وثقة
Omar: hello
…………:hello, Mr Omar Al……..??
Omar: yes,who are you??
…………:I'm officer………… from London police station ,I want to talk with you about the accident If you have atime??
Omar: ok ,I will be there

عمر سكر التلفون وأجل الاجتماع ليوم ثاني وطلع من الشركة بسرعة وركب سيارته المايباخ وراح للشرطة
نرجع للقصر:

أصوات ضحك عالية صادرة من الحديقة الامامية للقصر

ورد وحصة جالسات على النجيل وقالبينها ضحك ووناسة وحولهم حوسة (عصير وفصفص وشبوس و....) ورد اللي استغربت حيل من حصة وحبتها مرررة ،كانت أول مرة تعرف هالجانب ما توقعت انها فلة كذا وتحب النكت والضحك ودمها خفيف لأبعد حد
حصة وورد قرروا ان كل وحدة تقول نكتة واصوات ضحكهم كل مالها تعلا

جا دور ورد :مرة واحد شاف الفنان رابح صقر وسأله :انت رابح صقر ؟ف رد عليه وقله ايه انا رابح صقر ..........جا المحشش وقاله طب وين الصقر اللي ربحته (خخخخخخخخ بايخة ادري بس ما لقيت غيرها)
جاهم صوتها :ها ها ها ها بايخة ،ما بتعرفي تنكتي ،بدي اعرف شو هالشي اللي عم يخليكوا تضحكوا
حصة ناظرتها من فوق لتحت :انتي وش دخلك ياللي ما تستحين على وجهك ،جاية تخربين وناستي بعد؟؟؟؟؟؟؟
حصة تكمل :أقول ضفي وجهك من هني ،وروحي لبسي عدل ،لبسك ذا تلبسينه في غرفتك ،صدق منتي متربية (طبعا مايا كانت لابسة قميص نوم قصييير مررة يوصل لنص فخوذها وعاري الصدر والظهر يعني كأنها موب لابسة شي )
ورد اللي حمرت من منظر مايا بهاللبس :هدي خالتي ما عليكي منها
مايا بقهر :مين ضايل الا بنت الشوارع تتدخل فيني
ورد سمعت الجملة وحست بدموعها بتنزل الحين نزلت راسها .......ورفعته مرة ثانية عالصوت اللي سمعته
شفيكم أصواتكم طالعة لآخر الشارع ؟؟؟؟؟؟
عمر يكمل :مايا احترمي نفسك ،ورد بنت ناس غصب عنك ،انقلعي فوق
ورد اللي انتبهت لنفسها بهاللبس قامت تركض لجناحها وحز ببالها كلام مايا
عمر اللي تو انتبه اتعلقت عيونه بالطيف الوردي اللي مر من قدامه (اشفيك فوق لنفسك .......استغفر الله العظيم يا رب ......اشفيني بس صاير اقز البنية .....يا رب تسامحني والله غصب عني )
مايا تناظر عمر ودموعها نزلت من كلامه:عمر انت بتئول هايدا الكلام الي؟؟
عمر بعصبية:ايه ويالله تحركي من هني
مايا طلعت تركض للجناح وهي تبكي وتتوعد ورد:بتشوفي يا بنت الشوارع ازا ما ربيتك ،والله رح تندمي
ورد جالسة في غرفتها :استغفر الله العظيم ،يا رب تسامحني والله موب قصدي ،هو اللي راجع بدري اليوم وعدين انا اشدراني انه بيدخل كذا من غير ما يطلع صوت يا ربييييي فشلة
وتذكرت كلام مايا ونزلت دموعها من غير ما تحس :أنا بنت شوارع؟؟؟؟؟يا رب صبرني ،يا رب أتذكر كل شي والله تعبت والله بموت من القهر .......وينك يمه .....يممممممممممه تعالي ابيكي جنبي ......يمه هاذي تقول عني بنت شوارع ما يصير ....صحححححح زاد بكاها وكان نفسها امها تكون معها صدق انتوا ما تدرون شلون الواحد يحس لما ينهان في بيت احد غريب .......ما تدرون اش يعني الواحد يفقد كل شي بلمح البصر....... .حتى ولو مجرد ذكرى بسيطة عن الناس اللي تحبهم وما تلاقي .......... غفت ورد وهي تبكي ودموعها عخدها ما كانت تعرف شنو الدنيا مخبيتلها اللي كانت تبيه انها ما تكون وحيدة بسسسسسسس

جاء وقت الغدا الجو مشحون ومتوتر وندى داخلة الصالة وما تدري عن اللي صار بغيابها عمر نزل وهو لابس قميص اسود وبنطلون قماش اسود ورامي الجاكيت ع كتفه باهمال التم الجميع ع طاولة الغداء ما عدا ورد ومايا اللي لين الحين زعلانه من عمر وما تبي تكلمه لانه هاوشها قدام اهله
حصة بقلق: يمة ندى ما شفتي ورد الحين
ندى :الا يمه مريت جناحها بس كانت نايمة بملابسها ومو متغطية بعد ايه يمه صح والظاهر انها كانت تبكي لان وجهها ومناخيرها حمر
الا صحيح اش صاير لكم كأنه صاير شي
عمر يحوس من ساعة بصحنه ومو ماكل شي وجالس يفكر بالكلام اللي قاله له الضابط اليوم .....معقولة .....يطلع اهو ....ما كنت متوقع ......مسك راسة بيده بألم كان يبي يصرخ انا اش سويت ...خذا كاسة الماي شرب منها رشفة صغيرة وحمل جاكيته وطلع برا القصر
ما حد يدري باللي صاير معه





بس ايش تتوقعون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش قال الضابط لعمر ؟؟؟ووش كان يبي منه؟؟؟
وورد هل ممكن انها تتخطى مايا وتصرفاتها ولا؟؟؟؟؟
ابي ردودكم وتوقعاتكم للبارت الجاي
دمتم بأمان الله





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 12:18 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

"البارت الرابع"



طلع يدور في الشوارع بدون احساس باللي حوله .......تايه .........مصدوم.......تعبان .......ضايع ،ما هو عارف كيف يسامح نفسه مع انو قدر وهو ماله ذنب فيه، حس بشي يبلل وجهه ما انتبه لدموعه اللي بدت تنزل بدون وعي ،ابتعد و........ابتعد اكثر ،وقف سيارته بمكان خالي ما في أحد ،نزل من سيارته وناظر الارض الخضراء الواسعة أمامه وسكت لدقائق يفكر ........تعب من كل شي ،تعب من التفكير ......من تأنيب الضمير وبلحظة رفع يديه على راسه و صرخ صرخة مخيفة وحس ان كل العالم سمعها وصرخ مرة ثانية وثالثة لعله يخفف من القهر اللي بصدره والا يشيل الضغط اللي في قلبه.........جلس عالارض ودموعه تتدافع بسرعة ،رفع يده لخده يمسح دموعه وأخذ قراره ،وقف فجأة وعيونه تلمع بلمعة غريبة غير مألوفة على هالشخص القوي ،كان صعب تمييز هالنظرة ..........نظرة حزن ..........نظرة غضب ........نظرة تصميم على شي ،فيه شي غير ،استجمع قواه ورفع يده ومسح على شعره ،كان وجهه متوهج حمرة من الغضب ،عيونه ما زالت غارقة بالدموع ،راح لسيارته ،دخلها وجلس يطالع امامه بدون تركيز .........شارد ........وش هالشعور ؟؟؟؟؟؟؟
طلع تنهيدة من جوا قلبه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه
حرك سيارته ورجع القصر ،دخل وما كان فيه حد جالس في الصالة ،دخل بسرعة ما يبي حد يلاحظ حالته وطلع للمكتب وسكر الباب .
جلس عالمكتب وهو مهموم وهو منزل راسه على يدينه اللي ساندهم على المكتب وفجأة وكأنه تذكر شي مهم ،رفع راسه وفتح أحد أدراج المكتب وتناول منه ملف أزرق ،فتحه بتردد وجلس يطالع العقود اللي فيه واسم الشخص اللي وقف معه وساعده لما كان محتاج لسند ،لما كان محتاج لأبو يشجعه ......يسانده ،كان هالانسان بمكان ...............؟؟؟؟؟؟؟؟
عقدة الذنب والالم ما بتنتهي بنظره
"عند حصة"
نزلت الصالة بعد ما صلت المغرب ،جلست تطالع التلفزيون وتشوف الاخبار ،الا بنزلة ندى
ندى وهي تناظر بالصالة:مساء الخير يمه
حصة بدون ما تناظر ندى:هلا يمه
ندى وهي عاقدة بين حواجبها وتناظر بأمها:الا يمه ........ ما نزلت ورد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة وكأنها تذكرت شي مهم ناظرت ندى :لا يا بنيتي ،روحي شوفي البنية لا يكون صاير لها شي ؟؟؟؟؟؟؟
ندى رجعت ركض لجناح ورد .....وقفت عند الباب وبدت تخبط عليه ،لكن ما ردت
ندى بخوووف تخبط عالباب وتنادي وررررررررررررد ..........وررررررررررد
واخيرا انفتح الباب وظهرت ورد لكن فيها شي غريب .......عيونها ذبلانة ووجهها أصفر
ندى بخوف :ورد فيكي شي؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد بهمس:لا ما في شي
ندى مسكت ورد من ايدها ودخلت معها للجناح كان باررد مرة وخاصة انو الاجواء في لندن برد وهاذا فصل شتاء
راحت بسرعة سكرت الشرفة وشغلت المكيف عالحار ورجعت جلست جنبها
ندى وهي تناظرها باستغراب :ورد تعبانة ؟؟؟ وجهك مو طبيعي؟؟؟؟
ورد بابتسامة :ما في شي بس صداع ،الحين باخذ دوا وبصير أحسن
ندى باهتمام:كلتي شي اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد :ايه كلت عالفطور
ندى :وووووووه وللحين بدون أكل ،ما يصير تاخذين الدوا على معدة فاضية
انتظريني شوي .......راحت ندى ودقت عالمطبخ وطلبت يطلعون العشا لغرفة ورد
حصة خافت من تأخير بنتها وطلعت تشوف وش صاير
خبطت على باب الجناح
ندى راحت بسرعة فتحت الباب :يووووووووه نسيت أطمنك يمه............تفضلي
دخلت حصة وشافت ورد جالسة على طرف سريرها وما هي حاسة بشي ........راحت حصة وجلست جنبها واستغربت من حالها
التفتت لبنتها ندى وهي عاقدة بين حواجبها وهزت راسها باستغراب
ندى اللي فهمت السؤال :ما أدري يمه ،تقول مصدعة
حصة بحنان واضح من نبرة صوتها:يمه ورد ناظريني
لفت ورد لحصة:....................................
حصة:تشكين من شي يا بنيتي ؟؟؟؟؟اذا على كلام مايا اليوم فهاذا من غيرتها ،انتي يا بنيتي بنت ناس والنعم فيهم واللي يقول غير كذا هو ولد الشوارع
ورد ناظرت حصة وهي تحاول تتماسك............تحاول ما تبكي..........تحاول ما تبان ضعيفة...........بس اتعبها حالها ......ما عادت قادرة تتحمك أكثر
بدا سيل من الدموع ينزل من عيونها الفاتنة ،حاولت تمسك نفسها بس خلاص كلام حصة وحنانها هزها خلاها تكون طبيعية
حصة وهي خايفة وبدت دموعها تنزل على حالة ورد حضنتها :خلاص يا بنيتي اهدى ،اعتبريني امك ،تراكي غالية عندي
ورد زادت دموعها وارتفعت صوت شهقاتها
ندى اللي ما تدري عن شي ما قدرت تمسك نفسها أكثر وصارت دموعها تنزل واقتربت من ورد ومسكت ايدينها عساها تحسسها بالامان
منظرها وهي تبكي كسر خاطر حصة وندى ........ورد اللي صارت تتأوه من الصداع
ورد:آآآآآآآآآآآآآه راسي بينفجر خالتي ،بموت خالتي
حصة :لا يمه ما تقولين كذا ،تبين تروحين للمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة ناظرت ندى :ندى روحي جيبي لورد مسكن لين ناخذها للمستشفى
ندى راحت ركض للمطبخ تشوف الصيدلية ..........خذت مسكن وموي وطلعت ركض
عمر اللي حس انو في شي غريب .........طلع من المكتب وشاف ندى طالعة بسرعة وكأنو فيه مصبية ،ناداها بصوت عالي
عمر :ندددددددددددددددددددى وش صاير
ندى وهي تركض:ورد تعبانة باخذلها مسكن
عمر راح ورا ندى وقبل ما يدخل ندى منعته حتى تلبس ورد حجابها
دخلت ندى وعطت ورد المسكن ولبستها حجابها ................وراحت لعمر وفتحتله الباب
ما كان يعرف باللي تراقبه من باب جناحها وكلها حقد وقهر من ورد
.......:بتشوفي ازا ما دفعتك التمن وخليتك تتمني تموتي ...........دخلت وخبطت الباب بعصبية
دخل عمر وانصدم من وجه ورد .........حصة اللي رجعت حضنتها وهي تبكي :عمر البنت بتروح من ايدينا
عمر والخوف طغى على ملامحه ......ما هو ناقصه تأنيب ضمير أكثر........ما هو ناقصه وجع أكثر ......التفت لورد وعيونه كلها خوف .......كلها حنان :ورد قومي معي للمستشفى
ورد وراسها على رجلين حصة:ما فيني الا العافية ،ما أبي المستشفى
عمر جلس على مقعد مقابلهم في الغرفة هو وندى ............يمكن مرت ساعة لين هدت انفاسها ونامت
حصة اللي عدلت نومة ورد على السرير :يلا يمه تراها نامت الحين ،خلنا نطلع من هني خلها ترتاح
عمر وندى طلعوا بدون كلام وطلعت بعدهم حصة وسكرت الباب
راحت ندى لغرفتها ترتاح بعد اللي صار
حصة وعمر نزلوا وجلسوا في الصالة
حصة اللي ما زالت متأثرة باللي صار:ما أدري كيف بخليها هني وبرد الرياض
عمر وهو مغمض عيونه وحاط يدينه على راسه وباين عليه الهم :ما تشيلين هم يمه ،بعد فترة بوديها الرياض .
حصة باستغراب :وكيف وحنا ما ندري مين أهلها ،يعني ما عندها جواز سفر
عمر بتردد:الا عرفتهم اليووووووم
حصة بدهشة :ومين أهلها ؟؟؟؟؟
عمر يتهرررب :بعدين يمه بروح ارتاح الحين
حصة سكتت ما تبي تزيد عليه :الا يمه متى بسافر؟؟؟؟متى حجزتلي؟؟؟؟
عمر وهو يضرب على راسه :يوووووووووووه نسيت،اعذريني يالغالية ،باكر الحجز الساعة سبعة مسا الرحلة
حصة :على الله توكلنا
عمر:ونعم المولى ونعم النصير
طلع عمر لجناحه
وهو يمد يده لين يفتح الباب ،انفتح الباب وكانت مايا لابسة ومتكشخة وشكلها تبي تطلع
عمر اللي استغرب وطالع ساعته وكانت تسعة ونص بالليل :على وين يا ساتر؟؟؟؟؟؟
مايا بدلع ومياعة:حبيبي عندي مشوار ،بدي جيب شوية أغراض الي
عمر :وليه ما طلعتي من بدري ؟؟والا تعجبك طلعات الليل وما تبين تغيرين هالعادة
مايا :حبيبي والله ما بتأخر ،ساعة وراجعة ،انطرني ما تنام
عمر وهو يتأفف:لا حول ولا قوة الا بالله:روحي بس يا ويلك اذا تأخرتي
مايا وهي تبوس خده :موووووواه اوكي حبي............وطلعت
عمر دخل وغير ملابسه ولبس بجامة لونها كحلي وانسدح على السرير..........حط ايدينه تحت راسه وصار يطالع بالسقف وهو يفكر ......ومن التعب غفى بسرعة
مايا اللي صديقها جون كان ينتظرها في بار نزلت من سيارتها ودخلت البار................بس شافها جون وقف وانرسمت ابتسامة على شفايفه وبس اقتربت منه حضنها بشغف وصار يقبل فيها على وجهها وهي كان الموضوع عندها عادي بما انها مثل ما يقولون فري
ما كان يهمها سمعتها او انها امرأة متزوجة ،كل اللي كان يهمها المتعة وانها تنبسط من قلب واللي زادها عن قبل انو عمر من فترة متغير عليها ما يعاملها مثل أول............ ،مايا وهي مبسوطة وتضحك بصوت عالي منافي للادب وبشكل يلفت :هههههههههههههههههه خلاص جون بكفي
Hhhhhhhhhhhh ,honey that's enough
جون وهو يدغدغ فيها :
Not yet my sweety ,come with me to my house
مايا وهي تطالع ساعتها وكانت 2:14 بعد نص الليل:مرة تانية ،هلا لازم روح ،تأخرت كتير
Another time,I wana go,I'm so late
طلعت مايا بسرعة وهي تترنح وركبت سيارتها وحركت بسرعة للقصر
دخلت من بوابة القصر وطلعت بسرعة لجناحها ما كانت تدري بالعيون اللي تراقبها ويطلع منها الشرار
فتحت باب الجناح وقبل ما تدخل جاها كف نزلها للارض من قوته
عمر وهو مو قادر يتنفس وعيونه يتطاير منها الشرار من العصبية :وين كنتي يا حقييييييييرة
جاوبيني والا والله موتك على ايدي
مايا وهي تبكي:طلعت اجيب أغراض
عمر وهو ماسك قبضته ويبي يموتها من قهره والمصيبة انو يحبها:سألتك سؤال جاوبيني بلاش أطين عيشتك
مايا :والله ما عملت شي،كنت مع اصحابي في سهرة
عمر :وتقولينها في وجهي ،من اليوم ما في طلعة من البيت لو بتموتين ،فاهمة والا لأ؟؟؟؟؟؟
مايا وهي عالارض وتبكي:حاضر ،متل ما بدك
طلع عمر من الجناح وراح لمكتبه ،ما حب يكون بنفس المكان اللي هي فيه بعد اللي صار،مدد نفسه عالكنبة ورجع نام
اما مايا اللي ما استوعبت الصدمة قامت تصيح وتسب وتصرخ:والله لافرجيكن كلكن ،والله رح تندموا يا كلاب
وحملت حالها ودخلت الحمام تسبحت...........ولبست قميص نوم........ونامت.........ولا كأن شي صار

في صباح اليوم الثاني
فتحت عيونها ببطء وقامت جلست على سريرها حست بدوخة بسيطة ،قررت تتسبح يمكن تتنشط ........دخلت تدوشت وطلعت من الحمام جففت شعرها ولبست جلال الصلاة
......صلت الفجر وقرأت قرآن وبس كملت مشطت شعرها ورفعت أطرافه وتركت الباقي مفرود على ظهرها ولبست بنطلون جينز ازرق وبلوزة صوف خضراء لين ركبتها وحطت كحلة ومسكرا وقلوس وردي وعطر خفيف كالعادة ...........مع إن ماكياجها كان بسيط بس طلعها غاية في الروعة ورمت شالتها على أكتافها وطالعت الساعة كانت 7:45 صباحا
كان الجو مرررررررة روعة .........نسمات هواء باردة .........الغيوم الخفيفة اللي في السما قررت تنزل الحديقة بما انو ما في حد صاحي هالوقت.........كانت حابه تنفرد بنفسها ......حابه تفكر............بعيد عن الإزعاج........بعيد عن الجدران.........تبي هوا نقي يريحها
نزلت وفتحت الباب شعرت بنسمات الهواء الباردة تلفح وجهها الناعم بس عجبها الوضع ،لفت الشالة حول رقبتها وطلعت تتمشى........دارت حول القصر وهي تتأمل النوافير في كل مكان
وتناظر الورود المختلفة ،اقتربت من ورود جوري لونها ابيض ..........تأملتها ثواني ........مدت يدها للورد وقطفت وردة صغيرة ما هي مفتحة .......قربتها من أنفها
.......واستنشقت عبيرها...............ريحة مرة حلوة .......مع انها صغيرة بس ريحتها قوية
مسكتها بين اناملها الرقيقة وراحت جهة المقاعد تبي تجلس بعد ما استطلعت المكان
في هاذي الاثناء استيقظ من النوم وهو حاس نفسه متكسر من النوم على الكنبة ،سند نفسه وجلس بهدوء وفرك وجهه ورقبته بيدينه ،طالع في الساعة كانت 8:30 يعني ساعة ونص لين ما يطلع عالشركة
دخل الحمام توضى واستغفر ربه على تأخير الصلاة ،صلى الفجر اللي فاته ونزل المطبخ
دخل المطبخ وكانت جوليا تحوس في المطبخ
Omar:good morning
Jolya:good morning Mr omar
Omar:make my coffee and bring it to the garden
Jolya:ok




طلع عمر من المطبخ واستغل الفرصة الكل نايم ...........حب يجلس بروحه في الحديقة.......يغير جو.......يسترخي.........يفكر باللي صار بينه وبين مايا........يمكن يوصل لقرار ...............ويفكر بمشكلة ورد......كيف يقدر يعوضها
نزل للحديقة وهوشارد..........ما يدري باللي جالس عالمقاعد

ورد اللي كانت جالسة ومنزلة راسها وتفرك يدينها وما هي حاسة بشي ودموعها بطرف عينها
عمر اللي ماشي جهة المقاعد ومومنتبه لشي وهو من كبر همومه موقادر يركز
وقف عند المقاعد وجا بيجلس بس لفتته ريحة عطر خفيفة بس حلوة مرة
رفع عينه ............وانصدم من اللي جالسة هني........صار يفكر بنفسه ...........يا ترى وش فيها؟؟؟؟؟؟ ومن متى جالسة هني؟؟؟؟؟؟.......معقول ما هي حاسة بوجودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضطر يكسر حاجز الصمت اللي بينهم وبكل هدوء عشان ما يخوفها .........تنحنح:احممممم
ورد اللي دوبها تستوعب انو في حد وتناظر مكان الصوت .........انصدمت لما شافت عمر ومن الصدمة ما هي قادرة تتحرك ولا حتى قادرة تشيل عينها عنه
عمر بكل براءة وكأنو ما في شي وعينه عليها ومتفاجئ من نظراتها :صباح الخير
ورد انتبهت لنفسها وبسرعة رفعت شالتها وغطت شعرها وردت بخجل بعد ما نزلت عينها:ص....باح...الن....ور
عمر وهو يبتسم من شكلها ويقول في نفسه (ما شاء الله ،اول مرة في حياتي اشوف وحدة بهاذا الجمال ،لا ويا حليلها تستحي بعد):شلونك اليوم يا ورد؟؟؟
ورد وهي ما زالت على نفس الوضع:بخ...ير الحمد لله

ورد فزت من مكانها كأنو في شي قرصها
عمر اللي استغرب من حركتها المفاجئة وعقد حواجبه وهو مكتف ايدينه
ورد اللي ما استحملت جلوسها معاه لحالهم لحظة زيادة من الخجل ...........تركت المكان ودخلت القصر ركض وشعرها اللي طالع من الشيلة يتطاير في الهوا بطريقة ملفتة
عمر اللي فهم سبب هروبها ..........ضحك بصوت عالي :هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ومن كثر ما ضحك مسك على بطنه
عجبه خجلها ...........عجبته عيونها..........عجبه هدوئها.............عجبه شعرها........بصراحة ما أقولكم الا انو كل شي فيها ملفت
ما تجرأ يقارنها بمايا لانها تختلف عنها اختلاف كلي وحس بخطأه انو تزوج وحده ما لها نفس عاداته ........نفس بيئته........نفس اخلاقه..........كره نفسه هاللحظة..........مع انو يحس قلبه ما زال ينبض لمايا رغم تصرفاتها الغلط.........بس معرفته لورد خلته يفكر بزواجه بمايا.......هل كان غلطة؟؟؟؟؟؟؟او كان صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دخلت جناحها وقلبها يدق بشكل رهيب من الخوف .......ما تعرف شلون بتحط عينها بعينه .....وييييييييي يا ربي شافني بشعري .......شسوي بس والله ما اعرف انه بيجي ....وبعدين انا من زود احترامي ما كأنه في رجال غريب في البيت نازله كاشفة .......بس والله ما كنت ادري انه بيقوم هالحزة وش فيني ترى ما صار شي استغفر الله العظيم يا ربي
اثناء هذا الوقت صحت أم عمر وندى ونزلوا للصاله عشان يفطروا دخل عمر معهم بعد ما نادته الخادمة من الحديقة وبعدها بشوي نزلت مايا من الدرج وهي بقميص النوم وتتثاوب
وصلت جنب الطاولة وميلت راسها لعمر وطبعت بوسة صغيرة على خده وقالت : صباح الخير حبيبي
عمر رد عليها بدون نفس : هلا ......صباح النور
حصة وتوها تتذكر :اقول يمه ندى ما شفتي ورد وانتي نازله
ندى وهي مشغولة تدهن التوست بالجبن وتحط عليه المربى (يمييييييي احبه مره ):لا يمه يمكن نايمة وما ودي أصحيها الحين تدري البارحة كانت تعبانه ويمكن مو قادرة تنزل
حصة: والله هالبنية حبوبة مرة وتكسر الخاطر عاد كان ودي تفطر معي الحين اليوم مسافرة وما رح اشوفها
عمر لما شاف امه ودها تشوفها : لا يمه هي قايمه انا اليوم الصبح شفتها كانت جالسة بالحديقة حصة بحدة : هوووو ما هقيتها منك يمة تقز بالبنية بدون علمها
عمر :لا يالغالية شلون اقزها انتي تدرين فيني ما احب حركات البزران هاذي بس قمت بدري وما انتبهت انها جالسة بالحديقة ويوم شافتني حملت رجولها ورجعت جناحها
حصة بارتياح مع إنها عارفة عقل ابنها بس ما ترضى بالغلط :اجل أقول ندى روحي ناديها خلها تجي تفطر معانا وإذا عيت قولي لها أمي مو راضية تاكل شي إلا لما انتي تجين
طلعت ندى والتوست بيدها وهي تاكل منه وصلت قدام جناح ورد طقت الباب وبعد الطقة الثاني سمعت صوت ورد من بعيد : فوتي ندى حياك
فتحت ندى الباب ودخلت وهي مستغربة :وشلون عرفتي انو انا
ورد بضحكة خفيفة: لانو ما في احد ملقوف في هالبيت غيرك
ندى :شوفي أنا ما رح أناقشك بهالنقطة لأنو معك حق اللقافة تجري في دمي وما اقدر اعيش بدونها ..إيه والله نسيتيني ..أمي تقولك تعالي افطري معانا
ورد ووجها بلش يقلب احمر : قولي لها شكرا بس ما لها نفس .......مو جوعانه
ندى قاعدة تضحك: سبحان الله كأن الوالدة قاعدة في قلبك تدرين ليش
ورد باستغراب:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى :لأنها قالتلي إنها ما رح تاكل شي إذا ما جيتي كليتي وياها
ورد بابتسامه خفيفة : يعني ما في مخرج
ندى وهي تسحب رجولها برا الجناح :نو نو نو ويللا بسرعة ترى أمي جيعانه مرة
ورد وهي تلف الشيله على راسها وتطلع من الجناح بسرعة وصلت عند باب غرفة الطعام ومر ببالها عمر لما شافها الصباح حست بالإحراج وترددت بالدخول ما حست إلا بيد ندى تنمد وتسحبها للداخل بسرعة جنونية ........جلست ندى مكانها عالسريع وورد تمت واقفة مكانها ناظرتها حصة بابتسامة حيالله ببنيتي تعالي يمه شفيكي واقفة ورد انتبهت على نفسها : باست راس حصة وقالت:صباح الخير خالتي
حصة : صباح الرضى والسرور شلونك يمه اليوم
ورد بخجل :الحمد لله زينه
سحبت لها كرسي وجلست وأول ما عدلت نفسها عالكرسي رفعت عينها بتاخذ كاسة العصير جات عينها بعينه ابتسم لها ابتسامة ما فهمت معناها بس مع كذا الخجل ما منع خدودها انها تعتليها حمرتها المميزة
عمر بنفسه :هالبنت غريبة حيل ما عمري شفت احد يستحي كثرها وش فيها بس ابتسمت ما عندها وقت على طوووول صارت حمرا
مايا اللي من شافت ورد جلست عالسفرة حست بحكة فظيعة بلسانها وما قدرت تمسكه عن الكلام:
شو ست ورد الناس بتفيئ الساعة تسعة او عشرة مو من الفجر وحركات بنات الشوارع هي بطلييا يا
ورد مسكت نفسها بالقوة لا تعمل جريمة من الصبح وحاولت تطلع الجملة بدون ما تبين قهرها :حركات وش ......بنات الشوارع .....أنا بنت شوارع الحين؟؟؟؟؟
عمر بتعصيب : مايا انا كم مرة قلتلك ما تتعرضي لورد ....وهاذي اللي تقولين عنها بنت شوارع تسوى 100 منك ومن أشكالك فهمتي
مايا بصراخ وصوتها بدا يحتد :شو فيك انته اللي ئلتا بعضمة لسانك انك شفتا الصبح ولا نسيت وبعدين أنا أكيدة انو ما كانت حاطة شي لا على راسا ولا ع جسما والأدب اللي شايفينه هلأ بس ئدام امك واختك أما ئدامك انت بتحاول تغريك أليلة الأصل هيدي .........طبعا بعد هالكلام ما حست إلا بطراااااااااااااااااااااا خ يجيها على وجهها لف عمر راسه يعتذر لورد بس ما لقى احد الطاولة فاضية رفع راسه جهة الدرج شافها تركض لفوق وندى لاحقيتها وأمه طالعة وراها الدرج وهي ترمي مايا بنظرات نارية
وصلت ورد للجناح ودخلت وهي مقهورة ودها تبكي بس دارية إن ندى وحصة وراها حاولت تتماسك وتبين إنها طبيعية دخلت ندى وراها وها معصبة وتصارخ : عساها بالنار اللي تحرقها وما يبقى منها شي .....عساها تموت وما أشوفها مرة ثانية هالمعصقلة قليلة الحيا هي وشو مفكرة نفسها ......بل ما في حشيمة ما في احترام .......جعلها بالساحق الماحق المتلاحق قولي آمين
ورد ضحكت وهي تقاوم دموعها اللي الحين عالمشارف (متعوب عليها الجملة خخخخخخخخخ) وقالت بصوت متحشرج :لا تدعين عليها حرام
ندى بعصبية : وش وش وش حرام .....الحرام إنها تكلمك بهالطريقة وتتمي ساكته .....حرام انك تتقبلي اهاناتها وتكابري وما يبين منك إلا دموعك والحرام انك خليتيها تتمادى بالغلط
ورد ودموعها تهطل على خدودها اللي تلونوا بالاحمر : بس أنا ما أحب اجرح احد أو أغلط يعني أنا هني للحين ضيفة بس لين تردلي ذاكرتي وأروح ما أبي مشاكل مع احد
قاطعتها حصة بحنية : يمه ورد انتي لازم تحسبين نفسك من أهل البيت مو لازم تسكتين على حقك .....وكملت: يمه أنا اليوم مسافرة إذا اليوم سكتت باكر ما بتسكت وأنا ما أبيها تستوطي حيطك وتهينك متى ما تبي لازم تخلينها تندم على كل كلمة جارحة قالتها لكي وهالله هالله بالاخبار الزينة أبي اسمع انك كسرتي راسها يمه زيييييين ؟؟؟؟؟؟؟
ورد رمت راسها بحضن حصة حست بالأمان والحنية بكلامها......... هالمرة طيبة بشكل رهيب ........ما تخليني ازعل عشان شي ودايما تدور رضاي ..........معقولة لهالدرجة امي كانت غالية عندها .
بعد ما هدت ورد ........قررت تطنش كلام مايا اللي يغث البال ........ونزلت مع حصة وندى للصالة وخاصة ان عمر راح لشركاته.
حصة طلبت من الشغالة تجهز لها شنطتها لا نو موباقي على طلعتها غير خمس ساعات وحبت تقضيها مع البنات ،مر الوقت بسرعة وخاصة انو الجلسة كانت حلوووة مع النكت والتعليقات .
الساعة أربعة وقبل ما تروح حصة للمطار تجمعوا على طاولة الغداء تغدوا وبعدها كل واحد راح لجناحه حصة جالسة ف جناحها وترتب باقي الاغراض والهدايا
في مكان اخر وتحت نفس السقف كانت ورد جالسة وتذرف دموعها ما كانت تدري وش بتسوي بعد ما تروح حصة .......حصة الانسانه الطيبة اللي ما حسستها يوم بالغربة ما خلتها تحس بفقدانها لاهلها ابدا كانت لها مثل الام عاملتها معاملة الام لاولادها بالرغم من قصر المدة اللي عرفتها فيها لكن كان لها تأثير كبير عليها
صارت الساعة خمسة وحان موعد مغادرة ام عمر
نزل عمر من فوق ومعاه زوجته (اللي نزلها بالغصب) وبعدهم على طول نزلوا ندى وورد حصة واقفة بنص الصالة وتناظر اولادها اللي تعودت على كثر سفرهم وفرقاهم وصار عندها شي طبيعي لكن لما شافت ورد نازلة معهم شافت فيها شي فقدته من زمان شي غريب وشعور غريب خلى طيفه يمر قدام عيونها للحظة ويختفي نزلوا الجميع وسلموا عليها قبل تطلع وطبعا الموضوع لا يخلوا من التوصيات في غيابها واللي يصير واللي ما يصير (شغل الامهات خخخخخخ) طلعت مع عمر عالمطار ويا دوب تلحق ع طيارتها االلي تنطلق الساعة سبعة
في مكان آخر في العالم
كان واقف ومستند عالجدار ويناظر اللي حوله ولفت انتباهه الصوت : تعلن الخطوط الجوية السعودية عن وصول الرحلة رقم ........ القادمة من لندن الى الرياض على الركاب التوجه الى قاعة الاستقبال ....... وشكرا
ناظر للي جالس جنبه :سلطان يالله قوووم الطيارة وصلت
سلطان اللي جالس يطقطق بالجوال ومو منتبه
مشاري عصب : سليطين اقول يالله قوم الوالدة وصلت
سلطان توه منتبه : ها .....وصلت .........منهي ....ايه صح امي ....وينها فيه (ويناظر حوله بطريقة تدل على غباؤه المستفحل)

مشاري :مالت عليك ....صدق انك واحد مهبول والله لو الوالدة ما وصتني اجيبك وياي والله كان ما قلتلك ابد وخليتك بالبيت مثل البزران مالت عليك وعاللي جابك معاه
شافوها من بعيد مشوا مسرعين اتجاهها وباسوا ايدها وراسها ومشاري بعباطة حضنها وطلعوا من المطار متجهين لقصرهم بالرياض.................................... ....... .




انتهى البارت
دمتم بحفظ الله //////أختكم زهور ذابلة
تهمني ردودكم ومتابعتكم
وش توقعاتكم للبارت الجاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف ستكون حياة ورد بعد غياب حصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاري وسلطان لكل واحد قصة........بس وش هي قصصهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 12:20 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




"البارت الخامس"
مساءكم ورد





في الرياض وصلت قصرها ونزلت من السيارة وتبعها سلطان ومشاري ،مشت لين درج القصر الخارجي المتفرع لفرعين ،وصعدت الدرج ،وبلحظة سبقها سلطان وفتح الباب الضخم المحفور بفخامة..........
دخلت برجلها اليمين...... وسمت........ وابتسمت ...........مشتاقة لبيتها ولكل شي فيه
مشاري وسلطان واقفين وراها وهم ينتظرون الوالدة تحن وتتكرم وتناظرهم بس هي مثل كل مرة بتسافر وبترجع للرياض ........بتضيع نهارها وهي واقفة وسارحة على قول مشاري
حصة أول ما تدخل قصرها تتذكر زوجها وحياتها معاه .....فرحه .....حزنه........ضعفه.........قوته.... ......جماله. .....شخصيته............طوله........حن� �نه

مشاري اللي تعب وهوواقف واحتراما لحصة ما حب يجلس قبلها ...............همس لسلطان:
أقول يالأخ ..........شكل الوالدة بتقلبها فيلم هندي كالعادة .............
سلطان وهو ما يناظر اخوه :ما تكلمها يالملقوف تحن علينا وتجلس........
مشاري وهو يرفع حاجب وينزل الثاني ويطالع سلطان:تراك انت الغالي ...........اخلص وتكلم
سلطان بأدب وهو يتنحنح :احممممممم ،اقول يالغالية ترى سفرتك كانت طويلة...........ولازم ترتاحين وانتي عارفة العايلة كلها باكر هني
حصة ناظرت أولادها بحنان :ربي لا يحرمني منكم يمه ويخليكم لي ،قولوا آمييييييييييييين
مشاري وسلطان :آمييييييييييييين ولا يحرمنا منك يالغالية
حصة وهي تعقد جبينها :الا ما قلتو لي وين ريم
سلطان :يمكن نايمة ،انتي تعرفينها تنوم بدري
حصة :أجل بطلع ارتاح الحين ويصير خير ان شاء الله ،بس ما تنسى توصي على ذبيحتين ولوازم عشا باكر
سلطان :ان شاء الله يالغالية
حصة وهي طالعة لجناحها :تصبحون على خير يمه
سلطان ومشاري :تصبحين على ألف خير

مشاري وسلطان جلسوا في الصالة بعد ما طلعت حصة فوق
مشاري وهو ينغز سلطان بدفاشة :شفت يالدب انك تمون .........ليه ما تكلمت قبل ........تراني ما أقدر على هالوقفة دايم
سلطان :ووجع في عينك ..........تراني ساكت لك بكيفي ..........خفف من دفاشتك شوي تراك ما تنطاق
مشاري وهو فاتح عيونه:كلتني بقشوري .............خلاص انا طالع غرفتي ....أحسن من مقابلة وجهك .
سلطان : تسوي معروف فيني
طلع مشاري لغرفته وبعده بنص ساعة طلع سلطان
دخل غرفته ...........غير ملابسه ولبس بيجامة .............وغمض عيونه ونام
في اليوم الثاني استيقظ سلطان الساعة ثمانية وتدوش بسرعة ولبس وتعطر وطلع يوصي على الذبايح وبرجعته من الشركة حضر باقي اللوازم
رجع للقصر...........وطلع غرفته يريح شوي .........كانت الساعة 2 بعد الظهر ........ غير ملابسه ..........ونام.
في مكان اخر في العالم
فتحت عيونها ببطئ بعدما تسلل نور الشمس من النافذة ..........وضعت يديها على عينيها بملل وفجأة .............قامت بسرعة وراحت للحمام تذكرت انها فاتتها صلاة الفجر توضت وصلتها قضاءودخلت خذت شاور ....حست بالانتعاش .......ناظرت من الدريشة وشافت الشمس طالعة اليوم .....غريبة .......شي ما يصير دايما في لندن قررت انها تلبس وتنزل تفطر في الحديقة اليوم الجو مرة حلو ولازم تستغله .......وقفت قدام الدولاب واحتارت بالاخر طلعت لها بلوزة باللون الفوشي توصل لين الركبة وبنطلون جينز اسود سكيني مع شوز(باليه)باللون الفوشي .....وقفت قدام المراية وناظرت وجهها كان مبين التعب عليها فقررت انها تحط شوية بودرة يمكن تقدر تغطي الهالات الخفيفة اللي تحت عيونها وخذت قلم الكحل ورسمت عينها من الداخل برقة .......وبعدها تناولت علبة البلاشر الوردي وحطت لمسة خفيفة تخلي خدودها تبان طبيعية وانهت مكياجها بحومرة وردية بلمعة خفيفة ....حطت شالتها السودا على كتوفها وحملت نفسه ونزلت .......راحت المطبخ وطلبت من الخادمة تطلع لها الفطور للحديقة .....طلعت خارج وجلست عالقعدة القريبة من المدخل الداخلي للقصر وجلست تفكر .....الحين ما في احد غيري ...واااااااااااااااي وناسة بسوي اللي ابيه كلهم في دواماتهم والعلة اكيد مداومة بعد .......مالحقت تفكر الا وتسمع ذاك الصوت
هييييييييييييي انتي منيح اللي فئتي والله .....يللا ئومي اعمليلي فطور
ورد نزلت راسها وحالت انها ما تعبر ها ولا ترد عليها
مايا بحدة وغضب : شو عم ئلك انا يللا ئومي احسن ما فرجيكي شو هي ئيمتك يا بنت الشوارع
ورد تسللت من عينها دمعة قهر وغيظ حملت نفسها ودخلت داخل بترقى عالدرج تروح جناحها وما حست الا باليد اللي تشدها من شعرها وتوقعها عالارض بقوة
مايا بعصبية وهي تنافخ : اسمعي لئلك ما تفكري اني سكتلك منشان شي .......لا انا سكتت لاني ما بدي زعل حبيبي عمر مني وبعدين لئلك خلص راحت هديك العجوز المخرفة .....هلأ بورجيكي شلون لازمن تتعاملي مع اسيادك يا عديمة الشرف والترباية
ورد وهي تبكي : خلاص تكفين يكفي تجريح واهانات ........من اول يوم جيت هني وانتي تغلطين علي وتبهدليني قدام الكل ....حرام عليكي ما تخافين الله يبتليكي ويصير فيكي مثلي
مايا بضحكة جانبية عاجبها منظر ورد وهي تبكي وقاعدة تترجاها قررت انها تزيد العيار شوي......... رجعت مسكتها من شعرها وبيدها الثانية .................صووووووت طررررراخ على وجه ورد........ اللي ما كان الها قدرة على الرد .........تحركت بضعف ...........ودموعها تتناثر حول وجهها ...........استندت على الصوفا...... ووقفت...........وجمعت شتات نفسها وطلعت ......... بدون اي كلمة
مايا اللي انقهرت من ورد زود ......وانها ما كان الها أي ردة فعل على اللي صار...........كانت تتمنى انو ورد تمد يدها عليها ...........عشان تشكي لعمر ويطردها من البيت مرة وحدة
مايا:هييييييييييي انتي ما كملت كلامي لسه.........وين رايحة يا مجنونة؟؟؟
ورد اللي ما هي حاسة بكلام مايا كملت طريقها بدون رد......ما عادت قادرة تتحمل اكثر.....تعبت من الاهانة..........تعبت من التجريح..........تعبت من انها تكون عبئ على احد.....بس بالمقابل ما رح تسكت بعد اليوم.......ما رح تتحمل احد .........رح تتركهم وتعيش لوحدها لو انجبرت ............حتى لو عاشت في الشوارع...........ضحكت ضحكة فيها مرارة من هالكلمة.............يمكن اصير في يوم بنت شوارع........تلاشت ابتسامتها ورجعت دموعها تتساقط...........دخلت جناحها وقفلت الباب ورمت نفسها على سريرها وبدت تنتحب على حالها.......
شعرت بألم يضرب راسها..........صداع قوي مرررررة ......استغفرت ربها وجلست تقرأ بعض الآيات التي تحفظها ..........عسى ترتاح...........لكن زاد الالم .........وزاد اضعاف ....حتى حست انو خلاص روحها بتطلع ........فتحت درج جنب سريرها وخذت منو مسكن وبلعته بدون موي من الوجع...... دفنت راسها في السرير ونامت بعد ما خذ الدوا مفعوله

نرجع للسعودية ............بيت حصة الساعة 5 المساء قاعدة هي وسلطان ومشاري وريم (بنت حصة اكبر من ندى بسنه يعني تخرجت من الجامعة درست اقتصاد مالي ..طموحة مرة وتحب الشغل بس اخوانها مو مخلينها تشتغل ....جدية شوي ما تحب المزح كثر ندى بس عليها حركات ترفع الضغط حنطية وناعمة وشعرها اسود طويل يوصل لين اخر ظهرها واحلى ما فيها عيونها الواسعة وحبة الخال اللي تزين راس خدها اليمين)
مشاري : اقول سلطان الحين منو بيجي الليلة عندنا هاااااااااا؟؟؟؟؟؟
سلطان متنزفز : اقول انت وين عايش فيه ها .....يعني ما تدري ان عمانك وعمتك وخالك بيجون ولا لازم اللقافة اللي فيك .....بعدين انت ليه ما تدري عن شي ولا سويت شي وانا اللي قاعد اكرف من صباح الله
مشاري : يمه .......شفيك كلتني بقشوري بعدين انت العود هني ولازم تتحمل اللي يصير .....وبعدين انا شدخلني ما تشوفني جالس مع حصة حبيبتي وقاعد اسولف لها واسليها ....تلاقي عمير بط كبدها بهالسفرة ما صارت قعدة بلندن
سلطان :ووجع يوجعك .......تراني أكبر منك بدقيقة وحدة ............وتسوي فيني كل ذا .......وكل شي فوق راسي ...........أجل لو كنت اكبر بسنة وش تسوي ؟؟؟؟
(طبعا سلطان ومشاري توأم عمرهم 28 سنة ........سلطان دارس ماجستير ادارة اعمال .....شخصيته قوية وجدي مررررررة ......يمشي رأيه عالكل لكنه طيب وقلبه أبيض طويل مرة وعيونه واسعة وسوداء فيها حدة .......ضخم شوي وعضلاته قوية ...........هو اللي ماسك شغلهم بالرياض درجة أولى
مشاري دارس محاسبة وبعدها ما كان له خلق يكمل دراسات عليا ..........خبل ومرجوج بس حبوب مررررة ........طويل بس سلطان أضخم منو .....عيونه عسلية وما يشبه لسلطان بشي يعني توأم مختلف وما يحب الشغل ........ يوم يداوم في الشركة وعشرة لا)
مشاري :أقابل حبيبة قلبي حصيص واخليك تكرف في الشغل لحالك
سلطان بغضب:والله ما يندرى عنك......تراني بتوقع أي شي منك
حصة :وش فيكم الله يهداكم ؟؟؟؟ومشاري تراني بسكتلك الحين .....بس مرة ثانية بسمعك تقول حصيص ما تلوم الا نفسك
مشاري:وش فيكم ........ترا ولدك يستاهل هو اللي كارف نفسه وكارفنا بالشركة وجه البوم...........الله يعين اللي بترضى فيك ......ترا يوم اللي بتاخذك بيكون يوم أغبر.
سلطان وهو يطنش كلام أخوه:عاد من حرتك يالخبل.......الا يكون أسعد يوم في حياتها
ريم :ايه ........والله قدها سليطين.......تراها بتكون ملكة زمانها
مشاري وهو يمسك ريم من خدودها:هييي انتي ما تتدخلين بينا
ريم وهي تتأوه من مسكته:يمه شوفيه.......مالت عليك ........مين اللي بترضى تاخذك ؟
تراها بتكون مضروبة في راسها والا مجنونة
مشاري وهو يشد على خدودها اكثر ويبتسم: اقول ضفي وجهك من هني.......والا ما تلاقين خدودك
ريم وهي تصارخ:يمممممممممممممممممم� �مممممممه..........شوفيه. .......
حصة:وبعدين معك يا ولد...........اعقل تراني بغير رأيي وما بزوجك
مشاري يقوم يبوس راس حصة:له له يالغالية ...أفا ويهونلك بحبيب قلبك مشاري
حصة تضحك :ههههههههههه ......خلاص بطل هبال وبزوجك
مشاري:بس كذا ........تمونين انتي
ريم وهي تناظر مشاري بحقد:عسى ولا وحدة تقبل فيك
مشاري : هيي انتي ........وش قلتي ؟؟؟؟؟
ريم بخوف من مشاري :لا.................ولا شي
مشاري :أجل انقلعي من هني
ريم:بقوم بس مو لسواد عيونك .........بروح بجهز نفسي حق ضيوفنا.......وطلعت بدون ما تناظره
حصة راحت للمطبخ تشرف وتتاكد من تجهيزات العشا قبل يجون الضيوف
بعد ساعتين
كان سلطان طالع من غرفته وراح غرفة مشاري وخبط على بابه
سلطان: مشاري يالله الحين بيجون
سلطان :مشاري قوم والا بكسر الباب
مشاري يفتح الباب وهو يفرك عيونه :يالله هاذاني بلبس وبلحقك
سلطان:بستناك بالمجلس ..........يا ويلك اذا تأخرت
مشاري يتأفف:ما تخاف الحين جاي وراك...........دخل غرفته وتكشخ وتعطر ونزل



دخل مشاري المجلس وما كان فيه غير سلطان ..........سمعوا صوت سيارة في الحديقة ....طلعوا وكان ابو فهد (عمهم عمره 60 سنة رجال جدي بطبعه وسلطان طالع يشبه عليه
وزوجته ام فهد (منيرة)عمرها 53 سنة مررة طيبة وحنونة ..........وفهد شاب طويل وحنطي شعره قصير مملوح لكنه جدي زيادة ويكره المزح ...... مهندس انشاءات يشتغل مع ابوه في شركاته عمره 29 سنة.......... ميس سنة ثانية جامعة تدرس انجليزي .....تكره الدراسة نجحت بالغصب ....طولها متوسط جمالها ناعم .......حنطية ......شعرها اسود لين كتوفها
سمر ثاني ثانوي مررررة بايعتها والمهم تفلها وتنبسط .........قصيرة شوي وشعرها قاصته بوي
دخلت ام فهد (منيرة) هي وبناتها لمجلس الحريم .........
حصة وقفت ووقفت معها بنتها ريم :يا حيا الله من جانا
منيرة:الله يحييكي يا الغالية
حصة :تو ما نور البيت ............شلونكم يا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟
ميس وهي تبوس راس حصة وبعدها تحضن ريم:بخير خالتي ............انتي شلونك وشلون لندن معك؟؟؟؟؟
حصة: الحمد لله بخير يا بنيتي...........ولندن باردة ......حنا متعودين عالحر.......جوها بيتعبني.............
ميس وهي تغمز ريم بعينها:شلونك يا ريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني ما تسألين اذا ما سألنا يالقاطعة
ريم :افا .......انا اللي ما اسأل ؟؟؟؟؟؟وانتي ما تسألين بعد......
حصة وهي تناظر سمر:الا بأي صف صرتي الحين يا سمر؟؟؟؟؟
سمر بعد ما سلمت وباست راس حصة :ثاني ثانوي خالتي
حصة:أجل نبي نتيجة زينة السنة الجاية
سمر :بحاول ادرس أجل
حصة:ههههههههههههه ،خلاص اذا حصلتي نتيجة زينة ترا هديتك بتكون غالية
سمر:افا عليكي خالتي خلاص بجيب الاولى دام فيها هدية زينة
حصة وام فهد وميس وريم يضحكون على هبال سمر ...........الا بدخلة ام مازن وبنتها فاتن

حصة :يا هلا وغلا والله ........حياكي يا وخيتي
ام مازن(وداد):يا هلا فيكي...... الحمد لله عالسلامة..........والله اني فرحانة مرة بشوفتك
وداد:شلونك يا ريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم وهي تسلم على وداد:الحمد لله بخير
سلمت حصة على وداد وبنتها فاتن وكملت :
حصة:والله وانا اكثر........الا شلون اخوي ابو مازن؟؟؟؟؟؟عساه بخير؟؟؟
ام مازن:ايه الحمد لله ....... من الله بخير.............يبي يدخل يسلم بعد شوي
حصة:حياه الله ......البيت بيته....... يدخل متى ما يبي.......الا شلونك يا فاتن؟؟؟؟؟؟؟عين الله تحرسك من كل شر..........ما شاء الله تبارك الله وش هالزين يمه؟؟؟؟؟؟؟
فاتن نزلت راسها من الخجل وشعرها النازل غطى وجهها
فاتن عمرها 22 سنة تدرس اقتصاد وهي الحين اخر سنة في الجامعة.......جريئة...........تكره الغلط..........بس جمالها غريب ............شعرها ناعم وكثيف لونه كستنائي وعيونه دائرية واسعة ورموشها طويلة ......طولها متوسط........قوامها رشيق.......مشيتها فيها غرور.........على عكس بساطتها


بعدها بشوي وصل عمهم ابو خالد (مشعل) وهو اصغر واحد بين اخوانه عمره 52 سنة .......طيب وحبوب.........زوجته اريج(ام خالد) .....انسانة حقودة..........وتحب المظاهر.....مغرورة مررة.......ربنا رزقهم بولدين وبنت
البنت دعد عمرها 17 سنة بصف ثاني ثانوي ........طيبة ومرحة ودمها عسل .......جمالها طبيعي والبراءة تشع من عيونها..........كل شي فيها ناعم .........هادئة.......وما تحب الاختلاط مرة بحكم انها البنت الوحيدة في البيت
وبنفس الوقت وصلت فاطمة عمتهم الوحيدة عمرها 58 سنة .........سلموا عليها ........طبعا زوجها متوفي من خمس سنين وعندها ولدين ............يزيد عمره 34 سنة متزوج وعنده بنت وحمد عمره 25 سنة يشتغل مع عمانه في شركاتهم
دخلوا الرجال المجلس اللي بعيد عن الصالة اللي فيها الحريم وجلسوا يسولفوا في مواضيع الشغل والشركات
في المجلس اللي فيه الحريم ......طبعا صوت سوالفهم وضحكهم واصلة اخر القصر
والبنات طاقينها هبال وتنكيت
ميس وفاتن يتكلمون عن الجامعة وعمايلهم السودا فيها وريم تسمع لكلامهم اللي يذكرها بأيام الجامعة
اما سمر ودعد بما انهم في نفس الصف ........جلسوا يحشوا على بنات صفهم
حصة وهي تكلم في التلفون:هلا يمه
سلطان:أقول يمه .......العشاء جاهز ؟؟؟؟
حصة :ايه جاهز..........بس بروح بشيك وبعدين تعال وخذاه
سلطان:ان شاء الله ..............بس لا تتعبين روحك يالغالية
حصة:ان شاء الله يا ولدي
حصة جت بتقوم الا ام مازن :والله ما تقومين ........خلك مرتاحة.....يمه فاتن روحي تأكدي انو كل شي جاهز
فاتن وهي تسحب معها ميس وريم :تامرين يمه
ريم وهي بتضحك :هههههههههههههه،ليه سحبتوني...........خلوني اجلس واحس نفسي ضيفة
فاتن وميس:هههههههههههههههههه
فاتن :وانا اجهز واشرف على كل شي لوحدي
ريم:طيب خلاص بساعدك..........قطعتي قلبي.....ههههههههههه

دخلت ريم وفاتن المطبخ ومعهم ميس وتأكدوا ان كل شي تمام ........فاتن طلبت من ريم و ميس يجهزوا السفرة حق عشا الحريم بما انها الزعيمة ..........راحوا ريم وميس وبدت فاتن تصب العشا مع الشغالات
بدوا الشغالات يحملوا الاكل لصالة الحريم ......وفاتن تصب الشوربة
الا ..........بدخلة رجال عليها ...........كانت تدندن ...........ومي منتبهة ...........الا بصوته الجهوري القوي يجيها.............كذا الوحدة تدخل بيوت الناس يا محترمة؟؟؟؟
فاتن نقزت من وجود هالرجال ...........ولا ويهينها بعد...........ما قدرت تسكت ............وبدون ما تلف عليه......اسأل نفسك انت اللي وش تسوي هني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما تعرف ان للبيت حرمة
سلطان وعينه في الارض :اشوف لسانك طويل بعد..........وتعرفين تجاوبين
فاتن :انت اللي غلطت وداخل بدون استئذان..........ومو من حقك تكلم عن بنات الناس بهالطريقة .........فتفضل ارجع من مكان ما جيت
سلطان وهو يشد على اسنانه:هييي انتي ...........منو فاكرة نفسك ........انتي انقلعي ....ما ادري كيف واقفة مقابلي بهالملابس
(طبعا فاتن لابسة فستان لين ركبها نفاش شوي فيه اكثر من لون .......منها الاورانج والبني .....ومن فوق ماسك على جسمها)
فاتن بعصبية:ووجع في عينك ............قليل حيا ونازل تقز بعد ..........حست فاتن نفسها بتختنق لفت وجهها بتطلع من المطبخ وتطيح عينها عليه ............يا ويل قلبي ..........هاذا سليطين...........يا ويلي من جماله ..........وش اسوي الحين .........بعد الهباب اللي هببته.......اكيد بيفهمني غلط واني قاعدة اعرض نفسي.............تحركت من امامه بعد ما نزلت عينها وطلعت بسرعة للصالة ..........جلست على اول مقعد طلع قدامها........حست نفسها مخنوقة ................وبدت تاخذ نفس بسرعة...........لين هدت شوي .............وقررت تنسى اللي صار........رجعت للصالة والكل كان جالس عالسفرة
ام مازن:وين رحتي الله يهديكي........كل ذا بتصبين العشا
فاتن وهي ما زالت سارحة:ها................(انتبهت لنفسها)......ايه يمه .........ما تنسين كنت بصب حق الرجاجيل
سكت الجميع وبدوا بالعشا .........الا فاتن اللي تحوس في الطبق ..........بدون ما تذوق ولا لقمة..............وفي الجهة الثانية عند الرجال..............هذا الرجل العنيد القاسي ........رغم الموقف اللي صار ........ما تأثر .............وكأنو ما صار شي .............جلس تعشى بكل هدوء مثل عادته
انتهت السهرة بعد ما ودعت حصة الحريم ومشاري وسلطان عمانهم وخالهم وعيالهم .....وانتهى اليوم بكل احداثه حلوها ومرها

عند ورد
استيقظت وهي تحس بثقل غريب في راسها...............جلست على السرير ومسحت على شعرها وضغطت بأطراف اصابعها على جبينها وهي تحس راسها بيتفتت
تحاملت على نفسها ونزلت عن السرير ودخلت الحمام توضت ولبست حجاب الصلاة وصلت وجلست تقرأ قرآن
ندى اللي كانت راجعة من الجامعة من مدة ...........استغربت اختفاء ورد.......قررت انها تروح لجناحها
ندى وهي تخبط عالباب :ورررررررد وينك ما شفتك من امس
ورد راحت للباب وفتحته ...........وندى انصدمت من منظر ورد .........وجهها اصفر .......وعيونها منفوخة........وشكلها يقطع القلب
ندى بخوف:ورد وش فيكي ؟؟؟؟ صاير شي؟؟؟؟
ورد وهي تبتسم غصب عنها:لا ما في شي بس شوية تعب وبيروح
ندى بقلق:أكيد؟؟؟؟؟؟؟ ورد اذا في شي ما تخبين علي ..........واذا الحية ضايقتك في شي .......قولي .......وبوعدك ما بقول لعمر
ورد ناظرتها بحزن :لا ما صار شي ............بس شوية تعب







توقعاتكم تهمني واراءكم تسعدني
كيف ستكون علاقة سلطان بفاتن بعد هاذا الموقف؟؟؟؟؟؟
ما هو رد عمر لما يدري بعمايل مايا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد هل تتحمل وتعيش عند عمر والا تهرب من القصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ندى سحبت ورد ......وفتحت الدولاب بتختارلها ملابس...........ونزلت تحت تنتظرها لين تغير................كانت نازلة وسارحة ..............وفجأأأأأأأأأأأة صوت صرااااااااااخ
ندى وبكل وجع الدنيا ..........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ................... تزحلقت عالارض ودخلت قطعة زجاج كبيرة في رجلها........

ندى وهي تتألم ودمها ينزف بشدة .............غطى اصابع رجلينها.............زاد صراخها من الالم
ندى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآخ يا ربي................بموت ...........رجلي

جت الخادمة بسرعة على صوتها

الخادمة لما شافت منظرها غطت عيونها وصرخت بقوة

ورد اللي من سمعت الصوت .........ارتعشت خوف.............ونزلت ركض على الدرج للطابق السفلي....................وانصعقت ...........وفتحت عيونها عالآخر من الصدمة

ركضت ورد باتجاه ندى ..............وارعبها منظر الدم اللي غطى الارض ............

ورد بخوف :ندى وش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد تكمل :وشوهالدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى وهي تبكي وتتأوه وبحروف متقطعة:ما أد...ري...................نزلت .....وتز.حلقت وكاين في شي مكسور عالارض ..........دخل في رجلي

ورد وهي تناظر رجل ندى وبعين متفحصة ترفعها..........تناظر الشغالة
ورد :أحضري مطهر جروح و باندج وابرة للخياطة وخيط وقطن ولفاف طبي

الشغالة:حاضر

وركضت الشغالة للصيدلية ......وأحضرت ما طلبته ورد وهي تحس بخوف من منظر الدم

ندى اللي بدى يغمى عليها بسبب كمية الدم الكبيرة اللي فقدتها..........ودموعها اللي ما زالت تنزل على وجهها اللي بدى يظهر عليه شحوب.........استسلمت ليدين ورد وهي بدت تفقد الاحساس

ورد اللي بدت تعقم مكان الجرح.......مسكت قطعة قطن صغيرة ووضعت عليها مطهر الجروح ..........ونظفته من الدم ........تأكدت من مساحة الاصابة ........اللي كانت مو صغيرة..........
ورد اللي ناظرت الشغالة وبسرعة قالت لها:اذهبي واحضري بسرعة ماء ساخن ويفضل ان يكون مغلي
ركضت الشغالة الى المطبخ ودقيقة كان بيدها وعاء فيه ماء ساخن

وضعت ورد ابرة الخياطة والخيط في الماء الساخن .....حتى تعقمها من الجراثيم .....وفي نفس الوقت كانت تغطي الجرح بالقطن لتقطع النزيف ولو لدقائق

ورد اللي زاد خوفها لما لاحظت انو ندى غابت عن الوعي .......طلبت من الشغالة أن تحضر زجاجة العطر
وضعت ورد الخيط في الابرة وبدأت بخياطة الجرح ........وبعد ما انتهت ......وضعت الباندج حول رجل ندى بالكامل من اسفل الكعب حتى الاصابع .....مسحت على جبينها اللي تعرق من الضغط........بعد ما تأكدت ان النزيف توقف بعد خياطة الجرح

جاءت الشغالة بالعطر...........ورد أخذته ورشت بعض منو على يدها.........ووضعته على أنف ندى........اللي بدت تتحرك من تأثير قوة العطر........وببطئ فتحت عينيها ..........ورد اللي ابتسمتلها.......الحمد لله عالسلامة

ندى ما زالت غير واعية تماما وعيونها تتقلب ووجها اصفر...........ورد مدت كأس العصير....وضعته على فم ندى .........اللي بدأت ترتشف منو جرعات قليلة

بعد دقائق بدت ندى تتحسن .....ووجهها الشاحب يرجع للونه الطبيعي

طلبت ورد من الشغالة تساعدها تحمل ندى لجناحها حتى ترتاح.........طلعوها فوق .....مدتها على السرير وعطتها مسكن ألم ورفعت حرارة التدفئة في الجناح .........وطلعت وأغلقت الباب بعد ما تأكدت انها نامت.

ورد نزلت للصالة.......وهي ناوية تعرف سبب اصابة ندى...لاحظت انو لا أثر للدماء....وانو الخادمات نظفوا الفوضى

........نادت للشغالات اللي في القصر
بعد ما تجمعوا أمامها..........طالعتهم وباين في ملامحها علامات الاستفهام

ورد:من أين أتى الزجاج المكسور في الصالة
الخادمات ينظرن في وجوه بعضهم البعض ..........والخوف ظاهر على ملامحهن .....ولا اجابة (تعبانة مررررة على هالجملة خخخخخخخ)

ورد:اذا لم تجبن ......سوف أطردكن جميعا

تكلمت أحد الخادمات :عذرا سيدتي ولكن لم أقصد أن يحدث ذلك.....كنت أرتب الصالة........ووقعت كأس زجاجية مني عالارض ......وذهبت لأحضر ما أنظف به الزجاج......وحدث ما حدث .....لم يكن بقصد مني.....أرجوكي سامحيني

ورد تناظرها :حسنا اذهبن وسوف أرى ما سأفعل .....سأخبركن عندما يعود السيد عمر
الخادمات:حسنا..........تريدين شيئا آخر؟؟؟
ورد:لا ......شكرا

ورد من الموقف اللي صار ......استغربت قدرتها على التصرف .....وايقاف النزيف....رجعت راسها للخلف بتعب وطلعت تنهيدة من أعماقها.....متفاجئة من نفسها....كيف كان لها القدرة على فعل هالشي؟؟؟؟

ما زالت جالسة في الصالة ........وهي تفكر باللي صار ..........الا بدخول مايا........اللي ناظرت ورد نظرة استحقار ....ايش يا خانم؟؟؟ شو بتعملي هون؟؟؟؟؟؟؟؟ما تنئلعي لغرفتك..........بلا ما يصيرشي ما يعجبك......وانتي عارفة أصدي

ورد اللي طنشتها وما ناظرتها حتى.......وعملت نفسها ما سمعت شي
مايا بعصبية اتجهت لورد وأعصابها فايرة عالآخر من لامبالاة ورد:هي انتي لما بحكي معك اطلعي فيني
ورد ما زالت على نفس الحالة وما ناظرتها ولا حركت ساكن

مايا اقتربت من ورد بسرعة بتسحبها من شعرها المفرود..........الا ورد تسبق مايا وتمسك يدها بعصبية.........ما عاش من يمد يده علي بعد هاللحظة.........وصرخت ورد فيها بقوة....وأنصحك عرفي حدودك .......بلا ما تندمين

مايا تناظر ورد بصدمة وعيونها تشع شرار .....حاولت تسحب يدها من ورد...بس ما عرفت.....صرخت بورد:انتي وحدة حقيرة ....كيف بتتجرأي وبتمدي ايدك علي؟؟؟؟سدئيني رح تندمي
ورد تناظرها بثقة بعد ما استرجعت كرامتها اللي ضاعت من الاهانات المتكررة اللي كانت تسمعها كل يوم من مايا:والله أعلى ما في خيلك اركبيه.....سوي اللي تبينه

تركت ورد يد مايا .....اللي اتجهت لجناحها وهي تسب وتغلط بورد ........اللي تجاهلت كلامها
مايا اللي ناوية لورد على نية ...........الله أعلم وش تكون ...............بس أكيد مو خير
طلعت جناحها وشياطين الدنيا تدور حولها من القهر

في الرياض وفي قمة الازدحام ...........فاتن في الجامعة..........طلعت من محاضرتها .....وحالها صعبة.............ناظرت صديقتها ضحى بغضب:ما أدري من وين طلعت هالدكتورة........وجع يوجعها .......لئيمة مررررة.......ما أدري بحس نفسي ذابحة حد من أهلها......يعني بالله ناظري علامتي وشوفي كيف اجاباتي .....مو حرام عليها هالظلم؟؟؟

كل سنة بتنزل أغلب علاماتي أ .......بس هالمرة والله ما يندرى ....شكلي بحمل هالمادة بسبتها
ضحى:هونيها تهون.........انتي شفتي كل البنات نفس الحالة...........ما أدري مين سلطها علينا.....رحمتك يا ربي

فاتن:أعوذ بالله ........مجنونة لو بنزل عندها شي ثانية.......لو بقابل الجامعة عشرسنين....ما عدتها

ضحى:ههههههههههه........فكينا منها.......واستغفري ربك .......بتدخل الجنة بسبتنا ...

فاتن وهي عاقدة بين حواجبها من نور الشمس:استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه......فاتن وبتغير الموضوع........الا قوليلي......اش رايك تجين تتغدين عندي اليوم؟؟؟

ضحى:كريمة وبنت أجواد.....بس عذريني يا قلبي .....ما أقدر ....ان شاء الله الايام جاية

فاتن:ان شاء الله.......أجل بدق على مازن ......خليه يردني البيت......حاسة نفسي بذوب من الحر

فاتن وهي تدق على مازن:السلام

مازن:وعليكم السلام..........وين انتي؟؟؟؟؟؟

فاتن:انا بالجامعة وخلصت محاضراتي......اذا قريب مرني

مازن:اوكي هذاني قريب ........انتظريني خارج

فاتن:اوكي....بس ما تتأخر الجو حر...........بموت

مازن:يالله تصبرني..........ما تخافين .........ثواني وبكون عندك

سكرت فاتن تلفونها وناظرت ضحى:اذا تبين بوصلك بطريقي؟؟

ضحى:والله ما أدري وش أقول.......بس بدق عالوالد وما هو معطيني وجه......

فاتن:خلاص أجل بنوصلك بطريقنا...ترا أخوي مازن مرة حبووب ....ما يخوف

فاتن وضحى اللي أول ما وصلوا بوابة الجامعة كان مازن ينطرهم برا

تقدمت فاتن وسحبت معها ضحى .....اللي شوي وتتقطع من الخجل

طلعوا بالسيت الخلفي .........ومازن استغرب البنت اللي طالعة معاهم

فاتن :مزوني اذا تقدر توصل صديقتي لبيتها........لانو بيتها بطريقنا وابوها ما يرد على تلفونها

مازن وهو يبتسم في المراية لصديقة أخته:دليني طريق بيتكم

ضحى اللي بتذوب من الخجل.....وكانت تهمس بصوتها همس ..........دلت مازن على بيتها.....وأول ما وقف نزلت بسرعة حتى بدون ما تشكرهم ....

مازن:هههههههههههه.............مخ بولة صديقتك.......تستحي مرررة

وبعدين ليه ما جلستي جنبي ......ليه جلستي ورا...............تراني ماني السواق الهندي حقكو

فاتن وهي تنفجر ضحك:وأحلى هندي بعد.......تراك لوبتكون هندي .......أزبطك( وهي تغمزله)

مازن:وجع يا قليلة الحيا......ما بقى غير هم تحطين عينك عليهم.......قلة علل في الديرة

فاتن:وانت الصادق علل..........شلون بتحمل هالاشكال

وصلوا للبيت ونزلوا .............سلمت فاتن على راس امها وابوها ما كان موجود ....طلعت لغرفتها

تريح بعد هالتعب ...........خذت شور..............ولبست بجامة ومدت نفسها على سريرها ونامت
مازن بعد ما وصلها ........سلم على وداد وتقهوى ورجع للشركة
في لندن
بعد المغرب ........بعد ما صلت ......راحت لجناح ندى تتطمن عليها.....تأكدت من حرارتها.......ونزلت للحديقة
ساعات الغروب في لندن...........مغرية وجميلة............والشمس تختفي .....وتترك خلفها ذلك الوهج الاحمر.......شعرت بالضياع وهي تنظر لهذا المنظر الساحر............غبتم عن حياتي كما تغيب الشمس خلف الافق فتترك خلفها سوادا........وأنتم يا من أجهلكم تركتم حياتي بعدكم سوادا........رغم جهلي ما أنتم في حياتي.......الا أن لغيابكم أثرا مميتا......ليتني أعرفكم
تتساقط تلك اللألئ من عيونها الواسعة لتكتسب لون الشمس وقت الغروب .......لا تدري بما تحس ...أهي الوحدة؟؟؟ أم الضياع؟؟؟ترددت داخلها الآف الكلمات التي تعبر عما هي فيه ويبقى الصمت هو الصديق .......ولن تجد صديقا غيره
دخل من بوابة القصر بسيارته الفارهة ونزل بكل اتزان .....منظره الذي يوحي بالقوة ......بالجدية........بالحدة......خط واته المتزنة......

لاحظت خطواته...........وبسرعة مسحت دموعها وكأنها ما فيها شي

عندما رآآآآآها اقترب منها بهدوء ولمح دموعها التي اخفتها بسرعة ..وكأنها ما بكت أصلا
عمر:السلام عليكم.....شلونك ورد؟؟؟؟؟؟

ورد وعينها بالارض وبخجل:وعليكم السلام والرحمة......الحمد لله بخير.......وبتردد....انت شلونك؟؟؟
عمر ابتسم من سؤالها:الحمد لله ....بخير اذا كنتي بخير

ورد اللي تفاجئت من جوابه......جوابه أربكها......صدمها.......فاجئها... ... رفعت عينها وجت بعينه ونظرات عيونهم فيها غرابة......فيها سحر......فيها شيء مختلف عن كل مرة........
انتبهت على نفسها ونزلت عينها بسرعة

عمر اللي جلس في المقعد اللي مقابلها ...............الا وين ندى........متعود أشوفكم دايم سوا
ورد بخوف وبتردد:ندى
ندى تعبانة شوي وبغرفتها
عمر وهو عاقد حواجبه:تعبانة؟؟؟؟؟؟؟ من وشو؟؟؟؟؟
ورد:تزحلقت وانجرحت
عمر:وليه ما خبرتوني؟؟؟؟؟؟؟
ورد:ما له داعي .......بسيطة ان شاء الله
عمر ترك ورد وطلع بسرعة يتطمن على أخته ........خبط عالباب.......وجاااااااه صوتها اللي واضح فيه التعب ................دخل بسرعة.......كان خايف عليها مرررة
عمر بنظرات خوف وهو يقترب من سريرها ويجلس على طرفه:شلونك يا قلبي ؟؟؟؟؟؟؟ يعورك شي؟؟؟؟؟؟؟تحسين بشي
ندى:شوية ألم........ورد ما قصرت
عمر باستغراب:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش علاقة ورد
ندى رفعت عن رجلها وعمر انصدم لما شال الباندج وناظر كبر الجرح
عمر :ومين اللي نظفه وخيطه كذا؟؟؟؟؟؟
ندى:ورد
عمر وهو مصدوم:شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى:ما أدري...........صحيت ولقيت رجلي كذا
عمر تبسم :والله ما هي قليلة.....يطلع منها
ندى:والله فاجئتني
عمر :تعشيتي؟؟؟؟؟؟
ندى:لا...........وما أقدر أمشي على رجلي الحين........وانا نايمة تعورني......شلون لو مشيت عليها
عمر:أجل بنطلعلك العشا لعندك.......تدللي ...أوامر ثانية
ندى وهي تبتسم ..........ما يأمر عليك ظالم..........وحضنته



ردودكم تسعدني على هالجزئية البسيطة
مع حببببببببببببببببببببببي/زهوووووووووووووور ذابلة





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 12:25 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"البارت السادس"






صحت من نومها على رنة جوالها
يا هلا ريومتي ...........لا عادي يا قلبي..............
ريم:يا بعد قلبي........ما كنت أدري انك نايمة
فاتن:حصل خير......آمريني...........وش تبين
ريم:بطلع المملكة ............قلت اشوف اذا تبغين ترافقيني
فاتن:امممم..........خليني اشوف هلي.........اذا وافقوا بطلع
ريم:اوكي...........بس ما تتأخرين
فاتن:يالله.......الحين بشوف......وبخبرك ان شاء الله
سكرت جوالها ودخلت الحمام وغسلت ونزلت الصالة وباست راس ابوها وامها ......وجلست جنب امها........
فاتن:يبه بطلب منك طلب
ابومازن وماسك سبحة ويستغفر رفع عينه لبنته:قولي يا دلوعة أبوكي
فاتن وابتسامة تعلو شفتيها:اتصلت فيني ريم وتبيني أطلع اتسوق معها
ابو مازن(عادل):فتح بوكه وطلع منو مبلغ وعطاه لفاتن ..........بس ما تتأخرين......واذا جيتي بتردين دقي على مازن بيجيك


فاتن وباست يد ابوها وراسه:تسلم يا احلى ابو في الدنيا

ابو مازن بضحكة:هههههههههه.......المصال ح خربت الديرة

فاتن:هههههههه......له له .....انتي تدري بمعزتك عندي
ام مازن:هييييي انتي...........خفي على راجلي شوي .
ابو مازن:لعنبو الغيرة............منك يا وداد على قلبي عسل
ام مازن وجهها قب حمار:يوووووه ......مو وقته يا عادل

فاتن وهي شاقة الضحكة صارت تصفر:ههههههههههههههههههه... ........يوووووه يا رومنسي......والله ما انت هين يا عدولي

ام مازن بعصبية: تأدبي ............قليلة حيا.......أصغر عيالك هو؟؟
عادل وهو يلف يده حول وداد ويطبع قبلة على خدها:يا لبى قلبها اللي تغار.......ربي لا يحرمني منك
وداد وصارت الوان من الخجل وخاصة بسبب وجود فاتن :ها .............ايه......ولا يحرمنا منك
فاتن وهي تضحك:أقول ......وش رايكم تطلعون تريحون فوق.......هاللحظات الرومانسية لا تتعوض
ابو مازن:وانتي قلتيها ..........مسك ام مازن وسحبها من ايدها وحاوطها من خصرها وطلعوا

ام مازن وهي صارت تثور منها براكين من الخجل ...........ناظرت فاتن بنظرة تخوف......وحركت بإيدها حركة تتوعد فيها بنتها .....فاتن اللي فهمت الحركة.......انسدحت عالكنبة من الضحك....حتى ما عادت عارفة تتحرك.......ما توقعت حركة أبوها .

فاتن :والله خطيييييييييييييير ابوووي

طلعت غرفتها ودقت على ريم
ريم:يا هلا والله ........ها بشري
فاتن سكتت............والله ما أدري وش أقول
ريم:رفضوا........لااااااااااا� �ااااااااا........... ....لا تقوليها
فاتن:هههههههههههههههههههه� �هههههههه............انتظ رك مريني
ريم بعصبية:ووجع ........وقفتي قلبي يالدبة.....أجل جهزي نفسك بمرك بعد نص ساعة

فاتن:أوكي .................انتظرك
ريم:سلام............وسكرت الخط

ريم وهي تنزل بسرعة للصالة:يمه بطلع المملكة........كلمت فتون وبتجي وياي
حصة:شوفي سلطان والا مشاري بيوصلونكم

ريم وتبوس راسها:طيب........بروح أشوفهم
طلعت وخبطت على باب غرفة مشاري

ريم:مشاررررررررري........اصحى يا دب
مشاري :همممممم...........ايش تبين؟؟؟؟
ريم فتحت الباب ودخلت :حبيبي أخوي ........اصحى الله يخليك
مشاري:الله أعلم وش وراكي ........جالسة تتملحين
ريم:انا أتميلح؟؟؟؟
مشاري:شوفي نفسك كيف تكلميني........غريبة تقولين أخوي حبيبي........مو من عوايدك
ريم:ابغى اروح المملكة .......الله يخليك قوم وصلني
مشاري ناظر ساعته وكانت 6:30 :ما أقدر ........تعبان أبي أنام
ريم:انقلع يالدب.....انا الغلطانة ......ترا

قاطعها مشاري:انتي انقلعي ........خربتي نومتي .....ورجع ينام

ريم خبطت رجلها بالارض وقامت من عنده معصبة وصارت تتمتم:مالت عليك انت وهالوجه

راحت لسلطان وهو املها الوحيد الحين
خبطت على الباب
جاها صوت سلطان:تفضل

دخلت ريم ............وناظرت بالغرفة ...........كان سلطان واقف عند المكتبة يختار كتاب

سلطان دار براسه لجهتها :هلا ريوم ........تعالي

ريم وراحت جهة سلطان............مساء الخير

سلطان:مساء النور والسرور.......تبين شي.؟؟؟؟؟قاصرك شي؟؟؟؟
ريم:أبي أطلب منك طلب.......واذا بتردني بنقهر

سلطان وابتسامة صغيرة تظهر شوي من أسنانه:آمري......تدللي
ريم:لااااااا......ما أصدق.......شكلي دخلت غرفة غلط

سلطان:هههههههه.....لا......بس مزاجي طيب اليوم.......آه ما قلتي ...وش تبين؟؟؟
ريم :أبي اروح المملكة
سلطان ناظرها بطرف عين:بروحك؟؟؟
ريم :لا .......بنتي خالي عادل بتجي وياي
سلطان ابتسم:تدرين ما أميز بين بنات العايلة
ريم:هههههههه.........وليه تبي تميز ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:لا .....ولا شي .....متى تبين تروحين
ريم :بعد شوي
سلطان :أجل روحي جهزي نفسك
ريم وهي توقف على أصابع رجليها ........باست راس سلطان ....وطلعت بسرعة وهي تصرخ:الله يخليك يا رب ولا يحرمني منك
سلطان ورجع للمكتبة:ولا منكم

نزلت ريم بعد ربع ساعة وهي تلبس بالعباية ....وكان سلطان ينتظرها بالصالة...........وتغطت...........وط لعت وراه
ريم:ما تنسى سلطان بنمر فتون
سلطان بابتسامة:اسمها فتون بنت خالي؟؟؟؟؟
ريم:لا .....فاتن........بس ندلعها فتون
سلطان:اها........ان شاء الله
بعد خمس دقائق.......وصل سلطان بيت ابو مازن........
ريم مسكت جوالها ودقت على فاتن.........ايوه ليه ما نزلتي للحين..........اوكي ننتظرك
سلطان:اه .....وينها؟؟؟؟؟؟
ريم:جاية

دقيقتين وركبت السيارة وسلمت:السلام عليكم

سلطان اللي من سمع الصوت عقد بين حواجبه
فاتن اللي غطت على فمها لما شافت سلطان ........ما قدرت تقول ولا كلمة من الاحراج

سلطان وهو مو متأكد انها هي اللي شافها في المطبخ او لا .......حب يفور دمها:وعليكم السلام والرحمة.....شلونك فتون؟؟؟

ريم اللي انفجرت من الضحك على اخوها:هههههههههه......ما يلبقلك......الدلع له ناسه
فاتن ماتت من الخجل .....تمنت تنشق الارض وتبلعها

فاتن بهمس:الحمد لله
سلطان:تبون تروحون المملكة؟؟
ريم:ايه
سلطان يبي يقهر فاتن زود:أجل بكون معاكم.......والا بنرجع الحين
ريم:لاااااا......واللي يخليك لاااااااا.......خلاص تعال.....بس ما تردنا
سلطان:ههههههههه.....طيب خلاص

فاتن ودها ترمي نفسها من السيارة أرحم من هالموقف اللي هي فيه......ما علقت ....كان الصمت سيد الموقف

سلطان بينه وبين نفسه:شكلها هي......ما أكون سلطان لو ما رديت اهاناتك يا بنت الخال

وصلوا برج المملكة ..........نزل سلطان........ونزلت ريم وفاتن من الموقف تصنمت مي قادرة تتحرك
ريم بلمت فيها:هي وش فيكي نزلي

فاتن بعد ما انتبهت:هاااا......ايه نازلة
مشى سلطان وطلعوا وراه

ريم:سلطان نبي نروح بريشكا ........وبعدها بنروح دبنهامز.....أبي اشتري عطر لي وهدية لصديقتي
سلطان :تامرين امر .......ها فاتن ...........وين تبين تروحين؟؟؟؟

فاتن من الصدمة سكتت:.............
سلطان استغرب من سكوتها ............ونغز ريم :اشفيها ما ترد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم:ههههههههه......تستحي .......هذا سؤال تسأله
سلطان ابتسم ولف جهتها:ها ..........ما جاوبتي .......وش رايك؟؟؟؟؟
فاتن وصوتها مخنوق:مثل ما تبون

سلطان: بعشيكم الليلة على حسابي بعد الفرفرة
ريم:يوووووووووه.......ما في منك انت

سلطان:ههههههههههههه.....مصال ح........ مو لله هالحب

دخلوا ريم وفاتن محل بريشكا واشتروا شغلات بسيطة وبعدها طلعوا لدبنهامز واشتروا عطور وفاتن اشترت سلسلة فضية روعة......ناعمة مررررررة.......وبودرة ماكس فاكتور(روعة هالنوع ...أكيد تعرفونها المضغوطة)

ساعتين وهم يفرفرون في البرج ..........ناظر سلطان ساعته كانت تسعة........دق على ريم
سلطان:ها ريوم.............خلصتوا

ريم:ايه .......وينك انت؟؟؟؟؟؟؟
سلطان :بشرب قهوة بالكوفي............وين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم :عند محل جينيفر
سلطان:دقيقتين واكون عندكم............ما تتحركون
ريم :ماشي ..........وسكرت الجوال
يتلفتون يدورون عليه .......الا جا من ورا فاتن .............ونادى بصوت عالي .............فتون
فاتن اللي من الخرعة نقزت وصرخت:يمممممممممممممه
سلطان استغرب شفيها
سلطان يكلم ريم شفيها نقزت كذا؟؟؟؟؟؟
ريم:الله يسامحك............خرعت البنية
ريم تكلم فاتن :حبيبتي فاتن....انتي بخير؟
فاتن وهي تحاول تلتقط انفاسها ونظرت لسلطان نظرة الها معاني كثير...........عتاب.......زعل.......... ..ضيق...... ....خوف...........حزن..........ح..
فاتن تكلم سلطان:انت شلون تسوي كذا........الله يسامحك .....خرعتني
سلطان:ههههههههههه........واخي� �ا سمعنا صوتك...........لو أدري من زمان عملت هالحركة
ريم تناظر اخوها باستغراب:شفيك ؟؟؟؟؟؟؟ مو طبيعي اليوم ابد
سلطان:عشان سمعت كلامك ......صرت مو طبيعي
ريم:ههههههههههه.......ان شاء الله دوم تكون مو طبيعي .....اذا بتطلعني
سلطان:تستهبلين انتي وهالشيفة......اقول انطمي وامشي قدامي بعشيكم
فاتن اللي مي عارفة تكون طبيعية ............ما تدري شلون بتقابله وبتاكل بعد
نزلوا الطابق الارضي اللي فيه المطاعم
سلطان:ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟ تبون الماكدونالدز والا البرجركينغ
ريم :الا الماكدونالدز...........وهذي يبيلها سؤال
سلطان :أجل اجلسوا ........بروح أوصي عالعشا
سلطان وكأنوا نسى شي:تبون شي محدد والا اجيب على ذوقي
ريم اللي ردت :لا عادي.......على ذوقك
سلطان:ها........فاتن ...........تبين شي محدد ....والا على ذوقي
فاتن وعينها بالارض:عادي...............
سلطان :عادي وشو؟؟؟؟؟؟؟؟
فاتن وهي منقهرة منو كيف يحرجها:على ذوقك
راح سلطان..........وفاتن من القهر خذت نفس طويييييييييل ...........خلى ريم تنتبه لها
ريم :فتون فيكي شي؟؟؟؟؟؟؟؟
فاتن:لا بس تعبت من الفرفرة
ريم:اذا كذا بسيطة...........أجل بتتعبين دوم
فاتن:وليه ان شاء الله؟؟؟؟
ريم بعباطة:كذا..............أحب اتعبك انا...........كل ما أنوي أطلع .......خلاص بدق تطلعين وياي..........بكيفك والا غصب عنك بتطلعين
فاتن وتناظرها بحقد وتكلم نفسها:كافيني اللي نازل فيني من شفته......ما رحمني.........ما أدري منو سلطه علي؟؟؟؟؟ كل هاذ كارهني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا بجية سلطان......ابتسم وضع الوجبات امامهم...:هذي طلباتكم ......بجيب طلبي
رجع بعدها بشوي وجايب طلبه .......جلس على طاولة ثانية جنب طاولتهم...........حتى ما يحرجهم...........فاتن اللي رفعت غطاة الراس وخلت النقاب........عشان تشوف الاكل زين
جت عيونها بعيونه..........وتأكد انها هي نفسها اللي تناجر وياها في المطبخ.......ابتسم لها ابتسامة ذوبتها........ومن صدمتها ما انتبهت للأكل اللي في يدها وطاح على عباتها......
سلطان اللي استغرب حركتها..........نزل راسه وتنحنح:احممممممممممم
ريم اللي مي منتبهة لشي :سلطان فيك شي؟؟؟
سلطان :لا ما في شي... وكمل اكل
فاتن انتبهت لعباتها اللي انعدمت من الميونيز...........سحبت منديل وبدت تمسح .......رفعت راسها لريم..............ريم معاكي كلينكس
ريم :لا ما اعتقد........مع اني دوم معي ............بس لاني غيرت الشنطة ........نسيت اخذه
فاتن بيأس خلاص مو ضروري
سلطان يناظرهم ويبي يعرف ليش يتمتمون:فيه شي؟؟؟؟؟؟تبون شي؟؟؟؟؟
ريم:لا .......ما في شي
سلطان:أجل خلنا نطلع .....ناظر ساعته ..........الساعة بتصير عشرة
ريم:يالله مشينا................يالله فتون
فاتن حملت أغراضها وطلعت وراهم بدون ولا كلمة........ركبوا السيارة ووصل فاتن .........وجت بتنزل...........اقول فاتن سلمي على خالي وعلى مازن
فاتن:يوصل ان شاء الله ...........خذت اغراضها ونزلت بدون ما تناظره ..
ريم :سلام فتون
فاتن اللي مشت بسرعة لداخل......ما ردت على ريم ........
ريم وسلطان استغربوا .....وجت ريم بتبرر:مسكينة كل ذا من التعب
سلطان ونظراته كلها دهشة:تعب؟؟؟؟؟؟ ليش هي مريضة؟؟؟؟؟؟؟من وش تشكي؟؟؟؟؟
ريم:حيلك علينا يا اخ......لا ما فيها شي بس تعبتها وحنا ندوج في المحلات
سلطان:هههههههههههههههه....... ..عجبتني ندوج مررررررة......قوية وخيتي
ريم:أعجبك انا

وصلوا قصرهم ومن التعب كل واحد طلع غرفته وأغلق بابه ............

في الصالة جالسة عالصوفا وتطالع الأخبار

نزل عمر .......واقترب منها ..........مساء الخير
ورد اللي انحرجت من وجوده وجت بتقوم.......ردت عليه وعينها بالارض :مساء النور
عمر اللي تفاجأ من حركتها ......يكلم نفسه......يا ويل قلبي من الخجل...بتذبحني هذي
عمر:على وين؟؟؟؟؟؟؟ ما تبين تتعشين؟؟؟؟؟؟
ورد :بتعشى مع ندى فوق
عمر :براحتك................صمت لثواني ........حتى صوت انفاسهم غير ظاهر ......هدوء لا ندري بما ينبئ.............
عمر:ورد بسألك سؤال
ورد وعينها بالارض وما زالت متسمرة بمكانها:تفضل
عمر:انتي مرتاحة هني والا في شي مضايقك؟؟؟

ورد فاجئها السؤال........وفهمت سؤاله غلط........جاوبت عليه بتردد:ايه مرتاحة.......انا ما شكيت من شي......الا اذا تبيني اترك القصر.....اذا ضايقتكم اعذروني ..........ادري تعبتكم معي

عمر انصدم من كلامها:ليه تفكرين كذا..........انا بس بتطمن عليكي......... اذا مرتاحة والا لأ....

مايا بدلع ماصخ كالعادة:خليها تروح حبيبي......ما تضغط عليها.....يمكن ما عجبتا العيشة معنا
عمر بصراخ :مايا انتي تنطقين وما أبي اسمع ولا كلمة والا تنقلعين فوق

ورد اللي ارتجفت من صراخ عمر وصارت دموعها تنزل بسرعة.......تتسابق حتى تصل الى خدودها اللي بدت تشحب.........ما عرف يتحمل منظر دموعها.........ما يدري كيف يهديها.....يبي يحضنها.........يبي يلمها بين ضلوعه..........يبي يحسسها بالامان........بس يخاف من اللي يشوفه ويشوفها........من اللي صبره وصبرها ......من اللي جمعهم بهالظروف الغريبة.........بدت تحس الصداع يفتك براسها......حاولت تتماسك ............حاولت تكون قوية............لكن داهمها الصداع بقوة..........ضغطت على راسها بقوة ومحاجرها تنزف دموع .......دموع قهر..........دموع حزن.......دموع الم........دموع ضيق..............شعورها صعب وصفه.........سئمت وملت من هذه الحياة بكل تفاصيلها.......تريد ان تكون معهم ............وهيهات ان يحدث ما تريد الا ان يشاء القادر

عمر بخوف:ورررد تحسين بشي؟؟؟؟؟يعورك شي؟؟؟؟؟

ورد وهي تحاول تتحمل الوجع:لا ...........ما فيني شي.......بس شوية تعب ......بطلع برتاح ويخف
عمر بتنهيدة:متأكدة؟؟؟

ورد وحاولت ترد بسرعة وتغيب عن انظارهم .....تبي تختلي بنفسها......تذرف دموعها براحتها ..............وتعيش الالم بدون معين غير اللي يسمع ويشوف كل شي..........طلعت لجناحها بسرعة........رغم الدوار اللي داهم خلايا مخها

دخلت الجناح ..........وأغلقت الباب .............وتذكرت المسكن......ويا ليت يكون مسكن دائم يغنيها عن الم الحياة............استغفرت ربها من هالتفكير .......ودخلت توضت وصلت ركعتين ودعت من قلب مؤمن ....صافي....نقي......لا يعرف الحقد......

اللهم يا مفرج الكروب ويا ميسر الامور.............ويا رافع السماء بلاعمد
ياودود ياودود,ياذا العرش المجيد,يامبدئ يامعيد,يافعالاّ لما يريد,اسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك,وأسالك بقدرتك الذي قدرت بها على جميع خلقك,وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء,لاإله إلا أنت,يامغيث أغثني

اللهم أني أسألك يامن يملك حوائج السائلين ويعلم ضمير الصامتين فأن لكل مسألة منك سمعا حاضرا وجواب عتيد ولكل صامت منك علما نافعا ناطقا محيطا أسألك بمواعيدك الصادقة وإياديك الفاضله ورحمتك الواسعه ان تغفر لي وتفرج همي وتقر عيني

- ياعماد من لا عماد له وياذخر من لا ذخر له وياسند من لاسند له وياحرز من لاحرز له وياغياث من لاغياث له وياكنز من لاكنز له وياعز من لاعز له,ياكريم العفو ياحسن التجاوز ياعون الضعفاء ياكنز الفقراء ياعظيم الرجاء يامنقذ الغرقى يامنجي الهلكى,يامحسن يامجمل أنت الذي سجد لك سواد الليل ونور النهار وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يأالله يأالله يأالله لا إله إلا أنت وحدك لاشريك لك يارباه يأالله صلى على محمد واُل محمد وافعل بي ما أنت أهله. - يامن يكفي من كل شيء ولايكفي منه شيء اكفني ماأهمني .

غارقة في دموعها وشعور الموت يداهمها ............مرت ساعات ولا تدري عنها وهي تصارع الالم .............تحس بدماغها يتفتت من الالم..........انين وصرخات وتأوهات تتهافت على كل جزء فيها بدون رحمة......يا الله ......يا الله ارحمني.......تحس باختناق .......تحس بالموت يقترب اكثر واكثر.........عيونها التي احمرت من البكاء........جفت من الدموع.......حست بحرقة فضيعة تلهب عينيها..........وقفت وهي تترنح ......حست ان الهواء اختفى ..........تحاملت على نفسها..........ونزلت الدرج للحديقة.......طلعت من الباب وجلست امامه ...........وأمطار غزيرة تتساقط عليها كأنها تواسيها في هذه الليلة المتعبة........ما عاد عندها قدرة عالمقاومة......أخذت تفز بشدة............ولا تجد ولو القليل من الهواء ليدخل رئيتيها.وكأن مياه المطر غسلت كل الهواء الموجود في الجو
شهقت شهقة ...........وسقطت عالارض بدون قوة ...........بدون حركة...........تكاد نبضاتها لا تسمع...........وماء المطر يبللها ويضربها بقوة لا ترحمها .....كأن اوجاع العالم تراكمت على جسدها الهزيل

الساعة 2:10 بعد منتصف الليل ......عمر اللي كمل شغله بمكتبه كالعادة...........حس باختناق فضيع..........حس قلبه ينقبض......استغفر ربه..........لا حول ولا قوة الا بالله......اللهم ارحمنا برحمتك يا رحيم.........كأنه يشعر بها...........كأن نبضات قلبه مرتبطة بنبضاتها..
نزلت دمعة وحيدة على خده............وهو لا يدري عن السبب...........ولكن ضيقه هذا له سبب........

كلما اقترب من جناحها حس باختناق...........لكن ما يقدر يدخله...........
ما كان امامه الا ينزل الحديقة.....يمكن يرتاح ....... نزل للصالة ومنها للحديقة ليصدم بها ويسقط على الارض





كيف ستكون ردة فعل عمر من منظر ورد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل سيستطيع انقاذها........والا تودعهم وداعا ابدي ؟؟؟؟؟؟
فاتن وسلطان......هل تصرف سلطان من باب الانتقام او الحب؟؟؟؟؟؟
ردودكم واراءكم تسعدني احبائي
دمتم بحفظ الله ///// زهورررررر ذابلة






ما كان امام عمر الا ينزل للحديقة يمكن يتخلص من هالشعور اللي يحس فيه............نزل وفتح بوابة القصر وجاه احساس فضيع........يحس روحه بتطلع........يحس قلبه بيطلع من صدره..............يحس باختناق مؤلم.............يحس انو في حالة اللاوعي .........تنهد بقوة ............حتى حس انو اهتزت اركان القصرمن تنهيدته وخاصة مع الهدوء اللي يطغى على جنباته...........وكانت الصدمة ............ان اول ما خطا خارج البوابة تعثر وسقط..............
سقط على ايدينه ..........ورجليه كانت فوق شي ...............رفع راسه بتعب ........سند نفسه على يدينه ............وسحب رجليه عن هالجسم الغريب .............ووقف.............وكانت الصدمة أكبر من تصوره.............نظر للجثة الهامدة أمامه..............وجهها الشاحب...........الذي اختفت منه الحياة.........شعرها المبلل.....الملتصق بجسدها النحيل........اقترب منها اكثر ومو مستوعب منظرها........لمس وجهها بايدينه...........انصدم من برودتها........هل هي برودة الموت والا برودة الجو...........حس بالاختناق يزيد ..........وضع ايده على معصمها............ما حس بنبضها ........شهق شهقة دوت في السماء...............وصرخ بقوة تحت سطوة المطر.........اللي ما خفف من ألمه.........بل زاده اضعاف ......نزل على ركبه جنبها ...........حركها بين يدينه...........ما استجابت...........
عمر ببكى ودموعه تتسابق على خده: ورررررررررررررررررد .......ورررررررررررررد لا تموتي............الله يخليكي لا تموتي..........حضنها بقوة............حتى ضاعت بحجمها الصغير داخل احضانه.........دموعه تتساقط مثل حبات المطر ............كم قاسي انت ايها الحب.............ايأتيها الموت بعد أن أح...........
عمر بحسرة: ورررررررد الله يخليكي لا تتركيني.......ابيكي والله ابيكي ..........ما أقدر اتحمل الحياة بدونك..........ناظر بنفسه وصرخ:وش صايرلي انا............وش بسوي وانا جالس...........تحرك بسرعة ووقف وحملها بين يدينه وركض ...........ما يدري وين بيروح.......دخلها جوا الصالة ..........وركض لغرفته........أخذ حرام ومفتاح سيارته
مايا اللي استيقظت من حركة عمر الغريبة
مايا وهي تفرك عيونها:حبيبي شو بك؟؟؟ ناظرت فيه شافته مبلل وشكله متبهدل عالاخر
عمر اللي ما انتبه لها اصلا من خوفه على ورد............نزل بسرعة ولف ورد بالحرام وحملها وطلع لسيارته بسرعة ..........فتح السيارة وحطها بالسيت الخلفي............وسكر الباب وطلع .......فتح الباب الامامي ...........وشغل سيارته..............وطلع بسرعة رهيبة من القصر..........يحس بالطريق للمستشفى طويلة...........دموعه تهطل بقوة اكبر من قوة سقوط قطرات المطر............حتى تغسل روحه المجروحة...........ولكن لا يشفى هذا الوجع وهذه الجراح الا رؤيتها بخير........دعى ربه من قلبه.........حتى شعر ان كل خلية بجسده تدعيلها .........يا رب مالي غيرك...........لو يصير لها شي بموت............ يا رب ترحمها وتخليها لي..........يا رب لا تحرمني منها ......وشهقاته متتالية .............
عمر وهو يبكي ومو قادر يتحمل اكثر من خوفه عليها....جلس يهدي نفسه:اشفيك انت رجال......ما تبكي.....ان شاء الله بتكون بخير.........ان شاء الله بتعيش.........يكفي اللي صار بسبتي لاهلها
ماسك الدركسون بايد والثانية يمسح فيها على شعره.............ودموعه ما توقفت ..........رغم محاولاته يهدي نفسه
وصل المستشفى ......بعد ما شعر ان الطريق اخذ ساعات لين وصل......نزل بسرعة وصرخ ......حد يلحقني
ما حد سمعه.....دخل الاستقبال بسرعة وصرخ ............طلعوا ممرضتين وراه بسرعة ولحقتهم وحدة وهي تسحب سرير..........حملها ووضعها على السرير.........ودخلوها بسرعة للطوارئ..... وعمر دخل معاها
عمر تذكر سامي ..........تذكر انو ما حمل جواله ............راح للاستقبال...........
Omar:call Dr sami please??
……:he's in his clinic
Omar:call him please and let him to come here nessesary
………:ok, wait aminute
Omar:ok
بعد دقائق كان سامي عند الاستقبال........عمر بس شافه جاي من جهة المصعد.....راح لجهته بسرعة
سامي استغرب من منظر عمر ........جاي بالبيجامة وغرقان بالموي
سامي:شكلك يقول في مصيبة صايرة
عمر وهو يحاول يتماسك ...........ما يبي يبان ضعيف امام احد:ورد تعبت ...........وجبتها......والحين موجودة في الطوارئ
سامي اللي ما انتظر وراح بسرعة جهة الطوارئ وعمر يلحقه.......دخل بسرعة عندها ..........وشاف الدكتور يفحصها
سامي:طمني دكتور ...........كيف وضعها؟؟؟
الدكتور :ما رد على سامي
سامي بخوف........اقترب لاحظ شحوبها اللي يخوف ........مسك معصمها يعاين نبضها........وانصدم
سامي ضرب على راسه:لا مستحيل .............طلب جهاز الصدمات الكهربائي........وصعقها مرة وما رجع نبضها............وحاول مرة ثانية ..........وبقدرته ارحم الراحمين.......بعد ان استسلمت للموت اعادها للحياة...........بقدرته الذي لا تخفى عليه خافية............هو الذي يعلم بحالها.........اعادها للحياة...........لان ايامها لم تنتهي بعد في هذه الحياة المتبعة...........ولو كان لها الاختيار لاختارت الراحة الابدية.........انها تموت.....اللهم لا اعتراض على حكمك يا رب
سامي اللي ما قدر يبتسم لانو وضعها تعبان جدا ..........صرخ على الممرضات جهزوا غرفة العناية المشددة
بسرعة سحبوها للغرفة ووضع لها الاكسجين والمغذي ووصل الكثير من الاجهزة في جسدها الضعيف ........وقاس ضغطها اللي نازل مررررررة درجة حرارتها المرتفعة اللي وصلت اربعين .....بالرغم من برودة الجو.............عمل صورة طبقية ..........وصورة رنين مغناطيسي للدماغ......وانصدم من اللي شافه..........
النشاط الدماغي ضعيف مررررررة...........كمل فحوصاته واعطاها دواء في المغذي ....وطلع بعد ما تأكد انو عمل كل اللي يقدر عليه
سامي وهو مستغرب من كل فيها:الله يكون معها
جا عمر بسرعة لما شاف سامي طلع:ها طمني يا خوي تكفى
سامي اللي ما يدري من وين والا من وين يبدى:والله ما أدري وش أقول .......بس حالتها ما تطمن
عمر وكأنه ارتاح شوي لما عرف انها لسه عايشه:يعني هي عايشة؟؟؟
سامي ونظراته كلها حزن:ايه .....بس
عمر اللي خاف من نظرات سامي اللي ما تبشر بخير: بس وشو؟؟؟؟
سامي بتردد:ما أدري كيف طبيعة حياتها عندكم اللي تخلي حالتها توصل لكذا
عمر بخوف:سامي اترجاك لا تلف وتدور...........قول كل شي
سامي:رب العالمين رحمها..........وانقذناها في اللحظة الاخير والا كانت في عداد الموتى الحين.......قلبها توقف لمدة موبسيطة........والنشاط الدماغي متوقف لفترة........الرئة عندها مصابة بالتهاب حاد.................من اللي شفته بتكون فاقدة الوعي اكثر من ثلاث ساعات
عمر بصدمة:وشو تقول انت؟؟؟؟؟؟؟
سامي:هاي نتائج الأشعة والتصوير الطبقي.............وبعد شوي بتطلع فحوصات الدم ......لاني طلبتها بصورة مستعجلة........سامي وهو ما مر عليه مثل حالتها........ما أدري كيف بتهملون وضعها بهالطريقة
عمر اللي جلس على اقرب كرسي وحط راسه بين ايدينه ودمعه خانته مسحها بسرعة:ما كان فيها شي.....اليوم شفتها وما كان فيها شي
سامي حط يده على كتف عمر وجلس يواسيه:الله كريم ............ان شاء الله ربي بيشافيها
عمر وهو سارح:ان شاء الله

بعد دقائق جت الممرضة وعطت الدكتور سامي بعض الاوراق
وقف وناظر الورق بتمعن :لا حول ولا قوة الا بالله...........نبي دم
عمر وحاس خلاص بينفجر:وليه الدم؟؟؟؟
سامي بحيرة:دمها 6 .......نبي دم فصيلته ͞ 0
عمر:والمستشفى ما فيها؟؟؟؟
سامي:ثواني بشوف بنك الدم............سامي اللي اتصل عليهم ...........في ثلاث وحدات.......بأمر من السيد عمر.............اوكي ابعثوهم على الطوارئ الحين.....
سامي:خلاص انحلت المشكلة........بس اذا صحت يبيلها تغذية.......عشان تسترد عافيتها بسرعة
عمر:ما يبيلها كلام......انا بنفسي بشرف على أكلها
سامي:خلاص سوينا اللي علينا...........عمر انت روح ارتاح وبدل ملابسك ........بلا ما تتعب انت كمان
عمر:بروح ابدل وبرجع اتطمن عليها
سامي :ماله داعي ........بس تصحى ورد بكلمك تيجي
عمر :ماشي ........يلا اشوفك على خير........وطمني اول بأول
سامي:بحفظ الرحمن.......ان شاء الله
رجع عمر القصر.......وطبعا مايا اللي ما عرفت تنام لما شافته طالع من جناحهم مبلل......دورت عليه بكل القصر ولما ما شافت سيارته مو موجودة...........عرفت انوطالع.....بس وين راح؟؟؟
جالسة في الصالة تنتظره........بعد دقائق انفتح الباب .......وكان على نفس الحال .....لابس بيجامته .....اللي ما زالت اثار الامطار عليها وما جفت تماما
بدون ما يناظرها......طلع جناحهم
مايا عصبت لانو شافها وما كلمها بس ما حبت تبين له:حبيبي وين كنت؟؟؟
عمر ناظرها وهو بنص الدرج:وديت ورد المستشفى
مايا اللي زاد حقدها على ورد اضعاف........تكرهها .......تبيها تموت .......تتمنى ترتاح منها بأقرب فرصة......طلعت ورا عمر بسرعة
دخل الجناح ...........غير ملابسه..........دخل الحمام توضى طلع ........ومايا تناظره
مايا:عموري طالعني.....شو بك؟؟؟
عمر :ماني رايقلك
مايا اللي لابسه قميص نوم كاشف اكثرمن اللي مغطيه ......راحت لعمر وجت بتحضنه
عمر بعدها بهدوء:مايا قلت ماني رايق لك.....ما هو وقتك الحين........وتركها وطلع لمكتبه .........دخل المكتب ووضع سجادة صلاة وبدا يصلي ويدعي لورد ........سجد واطال السجود ودعى بكل جوارحه .....وبكى وبككككككككى ..........حتى تبلل مكان سجوده من الدموع........
كمل صلاته .................ومسك القرآن وفتحه على سورة الفتح وقرأها سبع مرات واستغفر الله ..........ودعالها
كمل ووسكر المصحف ورمى نفسه على كنبة الجلد.............ومن التعب نام
في اليوم الثاني ..............صحت ندى الساعة 11 ومشت على رجل وحدة لين الحمام غسلت ورجعت على سريرها ..........دقت على المطبخ ...........يطلعون لها الفطور
أحضرت الخادمة الفطور .........وندى استغربت انو ورد ما جت تتطمن عليها........وخافت يكون صاير شي
مسكت جوالها............ودقت على عمر ..............يتملل على الصوفا ...........من ارتجاج جواله...........فتح عيونه بتعب ..........ومسك الجوال ورد......
عمر :الو
ندى:صباح الخير والفل يا عموري
عمر استند وفرك عيونه بإيده:صباح النور.......ياهلا ........
ندى وهي مستغربة.....تحس صوت عمر مو طبيعي :عمر فيك شي؟؟؟؟
عمر اللي تذكر كل اللي صار وورد .......بدون ما ينتبه صرخ :وررررررررد
ندى بخوف:شفيها وررد؟؟؟؟؟؟
عمر وقف بسرعة:بالمستشفى
ندى وهي ترتجف:ليش وش صار؟؟؟؟ طمني يا خوي الله يطمن بالك
عمر:ما أدري ......بطلع أشوفها الحين
ندى:بروح معك ...........تعال ساعدني
عمر:تجهزي بسرعة
ندى اللي سكرت الجوال وتحاملت على الم رجلها......لبست بسرعة وحملت شنطتها وانتظرت عمر
دقايق وعمر دخل عند ندى .......بدون ما يتكلم ......سندها ونزلها للسيارة وطلعوا
ندى اللي استغربت من ملامح عمر.......باين تعبان مررة.......وجهه اصفر......وتحت عيونه اسود ...... ما حبت تسأله عن شي.......ساد الصمت بينهم لين وصلوا المستشفى
عند مايا اللي استغربت ......من اللي يصير........ابتسمت بفرح.......ودعت على ورد تموت وترتاح منها
استغلت فرصة خروجهم .......ودخلت جناحها .......تدوشت ولبست كالعادة لبسها اللي ما يستر.......كان لابسة فستان بدون اكمام لنص الفخذ لونه أخضرعشبي مفصل جسمها تفصيل دقيق.......وشوز كعب من برادا لونه......وشنتة سوداء .........حطت مكياج خفيف بس الروج لونه صارخ......فوشي مشع ومغري.........وتعطرت......وطلعت
ركبت سيارتها الجاكوار...........واتجهت لوين صديقها جون موجود....
نزلت من سيارتها ودخلت الشركة اللي يشتغل فيها.....كلمت السكرتير اللي دخلها على طول بأمر من جون
مايا وهي تدخل وتحضن جون بقوة...........اللي استغل الفرصة وحضنها هو الثاني ..........طالت هذه اللحظة بينهم.........رفعت وجهها ........لوجهه..........وطبعت قبلة على خده.........هذا الشي أعطاه الفرصة يتمادى..........فطبع قبلة طويلة على شفايفها
جون:حبيتي .......هل تأتين معي الى بيتي
مايا وهي تتمايع في مشيتها امامه:لا بأس حبيبي........ليس عندي مانع
مايا اللي تتمادى لأول مرة بتصرفاتها لهالدرجة.......ما فكرت بالعواقب.......ما فكرت انها امرأة متزوجة ولها زوج وبيت.......كان اللي يهمها بس تنبسط مع حبيبها جون
دخل عمر وهو ماسك ندى يسندها المستشفى ومن شافوه الممرضات راحوا لعنده بسرعة وساعدوا ندى .........حتى جلست على أحد المقاعد ........ومسك جواله ودق على سامي....
ثواني وسامي يرد عليه:يا هلا والله........
عمر:ها ........بشر
سامي :الحمد لله.......حالتها تحسنت شوي ...........ويبيلها كم يوم وبترجع أحسن من أول....بس بخليها بالمستشفى أسبوع تحت العلاج..........لين نتأكد إن كل أمورها تمام
عمر:الحمد لله...........ما أدري شلون اشكرك على وقفتك معي
سامي:هذا واجبي...........وغير كذا انت صديقي ...........وصاحب المستشفى.....يعني لازم أوقف معك..........يمكن تزيدلي مرتبي
عمر:هههههههه......تتطنز انت ووجهك.........انت تدري انك صاحب مكان......مانك موظف عادي
سامي:ايه أدري...........
عمر :الا أقول ........ندى اختي بجيبها عندك تشوف رجلها
سامي وهو عاقد حواجبه:شفيها رجلها؟؟؟؟
عمر:بسيطة بس تزحلقت على قطعة قزاز
سامي:أها .......طيب جيبها ......انتظركم بالعيادة
عمر:أوكي ........شوي وبنكون عندك بس نمر ورد بالاول
سامي:اوكي
راح عمر للرسيبشن وطلب كرسي متحرك...........ثواني وكان عنده.....مسك ندى وسندها لين جلست عليه وسحبها ............وراحوا لغرفة ورد
وقفوا أمام الغرفة وناظروها من الزجاج..............طلب الدكتور المناوب بهالوقت........جا الدكتور...........
عمر:دكتور أريد ان أدخل الى الغرفة اذا كان بالامكان
الدكتور:لا بأس ولكن يجب أن تعقم نفسك وتلبس ثياب خاصة..........ونظر الى أحد الممرضات............خذي السيد عمر الى غرفة التعقيم ليزور المريضة
الممرضة:اوكي ...........تفضل سيدي
ندى اللي مسكت عمر من ايده وأنا أبي ادخل .......زما أشوف شي من هالكرسي ....أبي أدخل أتطمن عليها.......الله يخليك
عمر ناظرها بحنان:تامرين ...........بس بدخل الاول وبعدها بدخلك ......اوكي
ندى بابتسامة:طيب........ناظرت أخوها بنص عين......بس ما تتأخر
عمر ضحك:هههههههه........طيب
راح عمر ورى الممرضة ............عقم نفسه ولبس ............وطلع للغرفة........فتحت له الممرضة الباب وطلعت.........دخل عمر بتردد........آخر مرة كان بلحالهم.......لما صار الحادث......لما كان يزورها بالمستشفى........اقترب منها أكثر وجلس في كرسي بجانب سريرها .....ناظر ملامحها الذبلانة ..........والهالات السوداء التي تغطي عيونها........وجهها الشاحب.........مسك ايدينها الباردة.......بكفوفه الدافئة ........حط يدينها على صدره وناظرها بنظرة حب............نظرة وله......نظرة عشق.......عيونه اللي تلمع ببريق الحب اللي ما يقدر يخفيه أكثر.......قلبه اللي صار ينبض بقوة من مجرد مسكة ايد...........الكهرباء اللي ضربت جسمه وأججت فيه المشاعر .........شعور ما كان قادر يوصفه...........مستعد يفداها بروحه.......ويعمل المستحيل حتى تكون سعيدة........حتى لو كان السبب في تعاستها في البداية
يدينه ترتجف وهو يحضن يدينها...........قرب شفاته وقبل يدينها برقة وهمس بأذنها أحبك
.............مسح على شعرها المفرود جنبها .....تأمل كل تفاصيل وجهها الرقيق.........وقف وقبل جبينها وهمس مرة ثانية أحبك واموت بدونك يا ملاكي..........تحرك من عندها وطلع باتجاه الباب ..........فتح الباب وناظر أخته اللي تنتظر دورها
ندى وهي تناظر عمر وترفع حاجب وبابتسامة جانبية:يووووووووووه......أخي� �ا.......ما بغيت تطلع......تصدق اني خفت يكون صارلك شي
عمر اللي فهم نظراتها ابتسم:لا ما صار شي ........جهزتي نفسك؟؟؟
ندى:ايه
عمر:أجل ........الحين دوردك..........فتح الباب ودف الكرسي ........ودخلها وطلع

انتظروني
ما هو دور سامي في الاحداث القادمة؟؟؟؟
كيف ستكون ردة فعل حصة لما تعرف باللي صار لورد؟؟؟؟
فاتن وسلطان ...........هل سيكون فيه تطورات بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟
تسعدني ردودكم واراءكم ........مع خالص حبببببببببببببي
زهوووووووووووووور ذابلة



دخلت ندى عند ورد وحركت الكرسي لين وصلت جنبها...........ناظرتها...........وش افت وجهها الشاحب وعيونها المنتفخة............وبدت دموعها تتساقط..........خوف على صديقتها وأختها........مسكت يدها بحنان وضغطت عليها.........ودعت لها...........وكلمتها ........القصر بدونك ما يسوى يالدبة ...........ما تطولين علينا ......تراني اشتقت لكلامك وجلستك وهبالك .......وكل شي فيكي........مسحت على شعرها...........وقرأت عليها آية الكرسي والمعوذات...........ورجعت كرسيها لورا........وطلعت من الغرفة والدموع تغطي وجهها
عمر اللي كان ينتظرها برا الغرفة.......انصدم من منظر اخته اللي مقطعه روحها صياح
اقترب منها ومسكها من خدودها........وابتسم:ليش هالدموع.........ان شاء الله هي بخير.....انتي بس ادعيلها
ندى وهي تمسح دموعها :ان شاء الله
سحب الكرسي وراحوا جهة المصاعد.......ندى استغربت.:وين بنروح يا خوي؟؟؟
عمر بابتسامة:بطلعك للدكتور سامي صديقي ......يشوف رجلك ويغير عليها
ندى سكتت وما علقت .......دقايق وكان امام غرفة الدكتور
عمر اللي خبط على الباب.......جاه الرد من صديقه.......تفضل
دخل عمر وهو يدف كرسي ندى لين وصل امام مكتب سامي............عمر يسلم:السلام عليكم
سامي رفع راسه من الاوراق والتقارير اللي كانت امامه:وعليكم السلام والرحمة......تو ما نور المكتب.........وش هالمفاجأة الحلوة؟؟
عمر:منور بوجودك يا خوي...........انا كلمتك عن ندى .....واللي صار لرجلها.......وأبيك تكشف عليها.........وتشوف اذا تحتاج شي والا لا؟
سامي طالع البنت اللي امامه ........واستغرب جمالها الهادي والبراءة اللي بعيونها......واخيرا كلمها........تفضلي آنسة ندى عالسرير .......بكشف على رجلك
دف عمر الكرسي ورفع اخته على السرير ومد رجولها........وشال الشوز اللي برجلها المصابة
سامي وقف امامها ...........وفك الباندج........وتفقد الجرح ورفع راسه باستغراب......انت ماخذها للمستشفى؟؟؟
عمر اللي تذكر ورد وابتسم:لا .......بس ورد هي اللي نظفت الجرح وخيطته
سامي وهو عاقد حواجبه وعلامات الدهشة باينة على وجهه:وررررد؟؟........ورد ما غيرها؟؟
عمر:ايه ورد
سامي:الجرح نظيف وما يحتاج شي ...........بس بغير الباندج......وبعطيها مسكنات للألم
ناظر ندى وكمل:وهاي الفترة الحركة كثيرممنوعة.......رفع حاجبه وكمل .......واضح كلامي؟؟
ندى اللي انحرجت منو مرررررة.....ردت بصوت خافت:ايه واضح
بعد ما غيرالباندج وكتب لها مسكنات......عطى الوصفة لعمر .......عشان يصرفها
عمر:أجل استئذن وأخليك تكمل شغلك
سامي:ما يصير تيجي عيادتي ...وما أضيفك شي.....ارتاح ثواني وتكون القهوة جاية
عمر:لا يا خوي......انت شغلك كثير وما أبي أعطلك........مررة ثانية ان شاء الله......واعتبر قهوتك مشروبة
سامي:على راحتك ............بس المرة الجاية ما في أعذار
عمر بابتسامة:اوكي
راح عمر لندى رفعها عن السرير ونزلها للكرسي المتحركي وسحبها وطلع من الغرفة
طلعوا من المستشفى ............وراحوا للقصر
دخل من البوابة ...........ونزل من السيارة ونزل اخته وحملها ........لين وصلها غرفتها .........عطاها بجامة تغير........وبعدها ترتاح.....وطلع من عندها........نزل للصالة......دق على المطبخ يجيبون له كوفي.........ثواني وكانت الخادمة جاية بالكوفي
عمر:اين السيدة مايا
الخادمة:لقد خرجت سيدي
عمر بعصبية:متى خرجت؟؟
الخادمة:من ثلاث ساعات تقريبا
عمر جن جنونه...........كيف تطلع بدون اذن وهو اللي مانعها
جلس وشرب الكوفي وهو يتوعد فيها ..........مرت ساعت وساعتين ........وهو على هالحالة..........مدد نفسه عالصوفا ينتظرها ونام من التعب
ما يدري كم مرمن الوقت وهو نايم ...........فتح عيونه بتعب ....حاس ضلوعه مكسرة من النوم عالصوفا..........جلس وفرك وجهه وطالع الساعة كانت ثمانية مسا..........اوووووووف كل ذا وانا نايم
وقف بسرعة ............طلع جناحه..........شافها نايمة............اتجه للحمام..........بيكلمها بعدين........يبي يصلي بالبداية...........توضى وطلع صلى العصر والمغرب..........ونزل للصالة نادى للخادمة...........وقفت امامه ......ناظرها باستجواب..........اي ساعة رجعت المدام؟؟
الخادمة:من ساعة تقريبا
عمر:اوكي....اذهبي الى عملك..........ذهبت الخادمة وعمر اللي ثارت ثائرته من الاستهتار اللي بزوجته
طلع ركض لجناحه...........ومسكها من شعرها...........ومن الالم صحيت مفزوعة من النوم
عمر بعصبية :وين كنتي يا مدام؟؟؟
مايا ودموعها تنزل:والله طلعت جيب اغراض الي
عمر :ومين سمحلك تطلعي؟؟؟
مايا:ما انت ما كنت هونه
عمر:انا وش قلتلك آخر مرة............قلت ممنوع تعتبي برا القصر.....والا كلامي مو مفهوم
مايا:آسفة........خلص والله ما بعيدا
عمر تركها ...........وراح غير ملابس ..........لبس كاجوال.......بنطلون جينز أزرق وقميص أزرق سماوي .......وجاكيت شامواه أسود روعة .......تعطر وطلع
خرج من القصر .......وركب سيارته ومرالشركة ......اللي دوامها انتهى تقريبا.....دخل مكتبه .......وكمل شغله..........وجلس شوي يفكر بكل اللي يصير معو من صار الحادث حتى هاليوم........
عند ندى
طلعولها الشغالات العشا..........تعشت ......وجلست تطالع التلفزيون.......الا برنة جوالها......ناظرت الشاشة....وكان سلطان
ندى ردت الا جاها صوت حصة:يا هلا ببنيتي القاطعة والله
ندى :اعذريني يالغالية .....بس انشغلت هالفترة
حصة وهي حاسة بشي صاير لعيالها:وش صاير يمه......طمنيني.......بويش انشغلتي؟؟
ندى اللي كانت تدور على حد تشكيله........ما عرفت تخبي اللي صار ......وخبرت حصة بكل شي صار من يوم ما سافرت ......وكيف انزلقت بالصالة وساعدتها ورد.....وان ورد تعبانة مرررررة وبالمستشفى
حصة اللي مي قادرة تستوعب:كل ذا صار بغيابي .......ما مداني اسافر .....الا وحالتكم حالة من بعدي
ندى:يمه.......اترجاكي.....ما تخليني اندم اني خبرتك
حصة:وشوله تندمين؟؟؟؟
خلاص بكلم عمر ويصير خير
سكرت من ندى وهي متضايقة حيل
عند عمر...اللي كان سارح ويفكر باللي يصيرله..........تنبه على اهتزاز جواله على المكتب......فتح الخط:يا هلا والله بالغالية.....شلونك يمه
حصة:وشلون تبيني اكون بعد اللي صار....ليه ما خبرتني يا ولدي؟؟ليه؟؟
عمر اللي عمل نفسه مو فاهم شي:ليش وش صاير ؟؟؟؟
حصة وهي فاهمة ابنها:تقدر تخبي على كل الناس الا علي يا ولدي.......وتراني كلمت ندى وخبرتني بكل شي
وأبيك بس تتحسن ورد عن أول تسفرها السعودية هي وندى
عمر:بس يالغالية........جامعتها..........ك نت بخليها تداوم الفصل الجاي
حصة:ما عليه يا ولدي.......لوقتها فرج........واذا عجبتها السعودية........بنأجل دراستها فصل
عمر:اللي تبينه يصير يالغالية.....تامريني على شي ثاني
حصة:لا يا ولدي ....الله يحفظك.......مع السلامة يمه
عمر:مع السلامة
رمى نفسه عالكرسي وتنهد.......ما يدري وش يحس فيه....بس اللي متأكد منو انو يبي يشوفها والحين
حمل نفسه ووقف وحمل مفاتيحه وطلع من الشركة للمستشفى..........ودوامة من الافكار تشغل باله............معقولة تسافر وتتركني؟؟
وصل المستشفى ونزل ............دخل واتجه للدكتور المشرف على حالتها يستفسر عنها
عمر:كيف وضعها يا دكتور؟؟
الدكتور وهو يناظر ملفها........حالتها افضل من السابق ........يعني اسبوع في المستشفى وترجع احسن من اول
عمر طلع من مكتب الدكتور وتوجه لغرفتها بعد ما تعقم..........دخل وسحب الكرسي اللي جنب السرير وجلس عليه
طلعت من جوا قلبه تنهيدة.....آآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآه.......لو يصير كان بدلت الاماكن......كان أخذت مكانك على هالسرير الابيض ........وانتي اخذتي مكاني.......ما أدري كيف بعوضك عن كل اللي صار ..........مسك يدها ورفعها لشفايفه وطبع عليها بوسة........لامس خدودها الشاحبة برقة .......ودمعة وحيدة نزلت من عينه على ايدها الباردة.......ملامحها البريئة......الضعيفة........ما أدري وش أقول ؟؟ حيرتيني بجمالك........ملكتيني بحنانك.....جذبتيني بتصرفاتك..........كل خلية بجسمي تنبض باسمك.....
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر

تناثرت هالكلمات من بين شفاهه وهو ما يدري...........باللي يسمع..........باللي مصدوم
حست بصوت عندها...........وبتعب حاولت تفتح عيونها وما تقدر .............ارخت سمعها لهالصوت وانصدمت من شعره..........معقول يقصدني بكلامه..........ما كانت قادرة تركز اكثر ...........فكرت نفسها بحلم.........ثواني ورجعت لنومها وكأنها ما صحيت أصلا ولا سمعت هالكلام.
عمر ترك ايدها .............وطلع من عندها ........ركب سيارته وراح للمكان اللي دايما يروحه لما يحب يختلي بنفسه........المكان اللي سمع آهاته.......ووناته.......وصوته.... ...وصراخه
وقف السيارة على جنب ونزل ......تأمل السما ونجومها.........تأمل السهول التي تمتد أمامه في عتمة الليل ............هدوء غيرطبيعي .......الا من هبات الهواء اللي تحرك الاشجار والعشب..........الا من دقات قلب هالعاشق..........تنفس بقوة ...........وتكلم بصوت واضح واللي يسمعه يحسبه مجنون.........مستحيل أكون أحبها......أنا أحب مايا.......أنا تزوجتها عن حب..........مستحيل......يمكن اهتمامي فيها من احساسي بالشفقة.على اللي كنت بسببه........يمكن تأنيب ضمير اني دمرت حياتها..........بس ليه؟؟؟؟ليه قلبي بقربها ينبض بطريقة غير؟؟ليه لما أشوفها أحس نفسي مراهق؟؟؟ليه ابتسامتها تربكني ونظرتها تذوبني ..ليه؟؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآه ..........ما عاد فهمت نفسي ......تعبت والله تعبت.......انا لازم أطلعها من حياتي .......لازم أبعدها..........هي أمانة وبس عندي.........
عمر اللي تعب من التفكير مدد نفسه عالعشب وحاول يشيلها من باله بس هيهات........يحسها نجمة يشوفها لما يطالع السما.......ويحسها وردة بيضا من نقائها لما يطالع الارض........غفى عالعشب وهو يفكر فيها...........رغم برودة الجو
مرت أيام على ورد في المستشفى وبدت تتحسن وتستجيب للعلاج وندى كل يوم عندها ما تفارقها ............بعد ما تحسنت رجلها وصارت قادرة تمشي عليها ........عمر اللي ما زارها بعد آخر مرة ...........خلاص قرر ينساها ويبعد عنها
ما حب يشوفها.....ويتجدد شعوره تجاهها............نقطة ضعفه وجهها البريء
في مكتبه بعد الظهر يكلم حصة اللي أكدت عليه يسفر ورد للرياض .........بعد ما دقت واتطمنت عليها
حصة:ها يمه............متى حجزها؟؟؟
عمر:باكر يمه ان شاء الله ......الساعة خمسة.
حصة:على خير ان شاء الله ..........ما أوصيك على نفسك يالغالي
عمر:ما توصي حريص
حصة:في أمان الله
عمر:مع السلامة يمه
ندى اللي كانت تجهز أغراض ورد اللي في المستشفى.......خلاص تحسنت وبيردون القصر
ندى:وناسة......
ورد:ليه وش فيه؟؟
ندى:بنسافر الرياض انا وانتي يالدبة باكر
ورد:صدق؟؟
ندى :ايه.....دوبنا نرد ونجهز شناطنا وعمر يتكفل بالهدايا
ورد ابتسمت ..........بس ما تدري ليه تحس بضيق بصدرها
رجعوا مع السواق القصر ...........وندى ساعدت ورد وطلعتها لجناحها
دخلوا الجناح وبدت ندى ترتب شناط ورد...........وتركت لها نص ملابسها في الكبت......عشان اذا رجعت مرة ثانية هني
كملت ترتيب وراحت جناحها رتبت أغراضها ورجعت لورد ومن التعب رمت نفسها عالسرير جنب ورد بقوة ........ اللي ضحكت على هبالها
ندى:أقول تراني ميتة جوع ...........وش رايك تتعشين معي؟؟
ورد:ايه ........يا ريت ......تراني ما حبيت اكل المستشفيات
ندى دقت عالمطبخ يطلعوا لها العشى
دقايق وكانت الشغالة داخلة والاكل طبعا حسب طلب ندى اللي من شفاحتها ما خلت شي الا طلبته..........كبة باللبن..........تبولة........رز مفلفل.......دجاج مشوي.......وسلطات وعصير طبيعي
ورد اللي ماتت ضحك على ندى:ههههههه وتقولين عني دبة؟؟ترا من عمايلك السودا......كل ذا تبينا ناكله؟؟
ندى بضحكة شريرة:ايه
ورد:يالمشفوحة.......بموت انا........هاذا يكفي قبيلة
ندى:ولو.....بناكله يعني بناكله
ورد:ناوية علي انتي
ندى بخبث وهي تأكل ورد بإيدها:أبيكي تصيرين دووبة......عشان آخذ منك الجو لا ردينا الرياض
ورد وهي ميتة ضحك :يا شريرة ......وانا اقول مو لله هالحنان
ندى وهي تغص بالاكل:مالت عليكي.........الشرهة عاللي خايف عليكي
ورد ابتسمت لها وناولتها كاسة موي :يخليكي لي يا أحلى أخت بالدنيا
ندى:الحين صرت اخت......من شوي كنت الشريرة......ذكرتيني بحشورة ......الساحرة الشريرة اللي كانت تيجي بالكرتون ...........بس يبيلي شامة على أنفي وأصير نفسها
ورد فطست ضحك:ههههههههههههه........هههه� �هههه...........الله يخليكي خلاص .......بموت الحين...هههههههههههههه........� �س تشبهينها من جد
ندى:وررررررد......بتوطى ببطنك الحين...........كل هالجمال والكشخة واشبهها.......الشرهة عاللي جالسة تونسك
ورد سكتت:والله امزح ......تدرين اني امزح؟
ندى:أقول بتكملين اكلك والا بسافر بلحالي
ورد:بس بموت الحين ......ماني قادرة خلاص
ندى ورجعت تأكل ورد بيدها:أقول عن النعومة الفاضية........في الرياض تنعمي براحتك
ورد وهي تضحك على هبالها ورجتها:اوكي
كملوا أكل .......وراحت ندى لجناحها...........ونامت .........وعند ورد.......تقلبت شوي وهي تفكر بطبيعة الحياة بالسعودية........بعدها نامت
استيقظت ندى الساعة عشرة ونزلت الصالة ........تشوف عمر وتجلس معاه شوي قبل تسافر......وفعلا مثل ما توقعت موجود بالصالة........اقتربت منو وكان سارح
ندى بهبل:بوووووووووووووووووم
عمر اللي نقز منها ولكن ما تحرك من مكانه:ووجع يا حمارة
ندى وهي تضحك:ههههههههههه.......اول مرة أسمعك تغلط.....وأخيرا خربتك
عمر يناظرها وعامل نفسه معصب:الحمد لله.....خلاص الليلة بفتك من حنتك
ندى بحزن:لهالدرجة تكرهني يا خوي
عمر ابتسم لها وسحبها من يدها وجلسها جنبه عالصوفا وحضنها
ندى اللي بدت تبكي ........كيف بتترك أخوها الحنون بلحاله هني
عمر :ليه تبكين الحين؟؟؟
ندى:ما أدري.......كيف أخليك بروحك هني ويا هالعقربة
عمر اللي ضحك على كلام أخته بس عاتبها......مسح دموعها:تخافين علي؟؟ وبعدين انا ماني وحيد .......انا زوجتي حبيبتي معاي
ندى:ايه تكفى........شايفني بزر ......تضحك علي بكلمتين
عمر:ههههههههههههه........لا ما انتي بزر..........بس اذا عالمشاكل .........كل اثنين متزوجين بينهم مشاكل ............شي عادي
ندى وهي كاشفة أخوها:وورد
عمر وقلبه نغزه من طاريها:شفيها؟؟؟
ندى وهي تناظره بنص عين:انت أدرى
عمر اللي حاول يغير الموضوع:أقول شريت هدايا للأهل .........والشناط بالسيارة
ندى:وان شاء الله شريتلي هدية
عمر:ايه.......كم ندى عندي أنا؟؟
ندى:وورد
عمر:شفيها ورد؟؟؟
ندى:شريت لها هدية؟؟
عمر :ايه...........وش قصتك كل شوي ورد......سكري الموضوع
عمر يكمل:ويمكن تردون الرياض بطيارتي الخاصة ...........عشان جواز سفر ورد.....ما أبيها تاخذ جوازها.......تدرين ما تعرف اسمها الحقيقي........وأخاف تنصدم........ويصير لها شي...........والا تكرهنا وما تعود تصدقنا بشي
ندى واختفت ابتسامتها:ايه ......صدقت يا خوي.......ما أتحمل أفقدها وهي صارت أعز من ريم عندي
بعد نص ساعة نزلت ورد من جناحها وكانت لابسة..........بنطلون أسود......وبلوزة صوف بنك.......وحجاب بنك وشوز أسود
شافت عمر وندى جالسين في الصالة........
ورد:صباح الخير
عمر وندى:صباح النور
ندى:كل ذا نوم ..........ما تلوموني يوم أقول دووبة
ورد انحرجت من كلام ندى وخاصة بوجود عمر ..........نزلت راسها وجلست على أول كنبة صادفتها
ندى:ترانا ما أفطرنا ننتظرك
ورد:صدق
عمر وهو يتجنب يطالعها:ايه
دقو للمطبخ.......وطلبوهم يجهزوا الفطور........دقايق وكانوا عالسفرة ........الا بنزلة مايا...........اللي حاولت ورد تتجنبها........بما انو اخر يوم بتشوفها
مايا اللي باست خد عمر وجلست جنبه:صباح الخير حبيبي
عمر اللي ما ناظرها:صباح النور
سموا وبدوا الفطور ...........بعد ما كملوا.........عمر طلع للشركة
ومايا رجعت الجناح
وورد وندى جلسوا بالحديقة
ورد:بفتقد هالمكان مررررررة
ندى:وانا......بس ما تخافين ما بنطول بالرياض.......كم شهر ونرد عشان التيرم الجاي
ورد اللي ما ردت............تأملت المكان........ما تدري ليه تحس انها المرة الاخيرة اللي بتشوفه...........هبت نسمات هواء باردة........طيرت شعر ورد .......ناظرت السماء اللي تلبدت بالغيوم
ورد:ندى شكلها بتمطر.........خلينا ندخل داخل
ندى مشت وهي تتأمل الجو ...........دخلوا ...........ما باقي على سفرهم غير ثلاث ساعات
يعني بعد ساعة ونص بيمشون للمطار

هل سيتأثر عمر بغياب ورد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف ستكون حياة ورد في الرياض؟؟؟؟؟؟









لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 12:26 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


العتب من عظم المحبة
ولي عتب عليكم ...........ولولا محبتي لما قلت

"منقولة"
حزين وفي عيوني دمعهـ عتابي على الخلان
ومثل موج السواحل يضرب الحزن بـ شراييني
شربت من المرارهـ والبحر والملح والطوفان
وتعبت اركض لـ صوتٍ من ورا صدري يناديني .

:

الصمت ثوبي والمواجع عباتي ..
والحزن كلهـ وسط قلبي مقرهـ ..
لو استعيد بـ واقعي ذكرياتي ..
أحيا وأموت في الثانيهـ ألـ 1000 ـف مرهـ ..
همي يجيني من جميع الجهاتي ..
تجاوز حدود الفلك والمجرهـ ....!

:

ول يا كبر القهر لا صار ما بـ اليد حيلهـ ..
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !!
إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أي وسيلهـ ..
كيف ابلقى دام جرحي سبتهـ طعنهـ يميني ؟!

:
يا ليـل لـو عـلّمـتـني بـ إن الأمــاني فــيك مــيح
ما كان شطــّرت المعـاني يوم جــتـني بـ المـقاس
يـا نـاشد ٍ عـن دربـي أبشـر ما بــ هالدنـيا مريـح
دام المـلامـح عـاريهـ وما يحـــتــمل صـدقهـ لــباس .

:


هو لي مكان وسط قلبك لهـ انساق

وألا حياتك دون حبي تولــَّــي ؟!

:

كأنـك ! تكابـر بـ التغـلـي / ولاتـبـت
فـلا / تصيـر إنسـان / للـود جاحـد
بـ تعرف لامن غبت عني ! وأنا غبـت !
وشلون ؟؟ ' موت اثنين ' في ' وقت واحد '
:

ماهـي بـ غلـطـهـ حـيـاتـي يـوم حـبـيـتـك !

الـغلـطـهـ إنـي / مـن أول يـوم / صـدقـٌـتـك !!

:

يا نقطهـ الضعف فيني عند عدواني
يا مشـــكلهـ ما عرفــت أحلّـــــها بـــدري
الظاهر إني على ما قالوا إخواني
أضل موهــــوم لين أصير في قــــبري .

:

اعرفي بـ انك رحلتي عن غلاتي بـ اختيارك
وما تركتي في مكانك غير شي من الذهول !

:

ماهو مهم أعيش / في ضيـق وبعـاد
بس المهم أعيش / ما هنت نفسـي !!

:

هذا انا ماقد صفالي بـ دنيتي غير الحسايف
ابتسم قدام حظي / وحظي أعمى ما يشوف
عزتيلي احسب اني صاحبهـ / بعد الطوايف
جيتهـ اضحك للحياهـ ورحت اصفق بـ الكفوف
مادريت ان كل حبّ ٍ فـ الورى كاذب وزايف
اولهـ حيرهـ ودمعهـ وآخرهـ وِحْدهـ وخوف .
:

فاصلهـ او نقطهـ في اخر الحرف
عجزت اخبي دمعتي من عيوني
مدري جملتي ممنوعهـ ً من الصرف
الأكيد ما طلعت ودفنتها بـ جفوني
لايغرك انك جرفتي هـ القلب جرف
لو أبي كان اطيرك من متوني
بس الزمن عيا على قولتي أعرف
ولا أنا اعرف أبعدك عن كوني !

:

كم من أنسـانً بهـ الدنيـا / صبـر
وأدري ' أبن آدم ' حياتهـ في سطور
ليهـ تقسـى ؟؟ ليـهـ تبـدأ بـ الغـدر ؟؟
ليهـ تبني / بيني وبينك جسـور ؟!
أعتقد ماكـل **ـرً / ينجبـر !
وكل **رً يجبـرهـ مـر العصـور
ياحبيبـي والجفـا لاطـال ضــر
وماخبرت أنك على هجري جسور !!
:

صحيـح إنـي تمنيتـك تجـيء وتخفـف الأوجـاع !!

ولكـن للأسـف جيـت وزدت فينـي أوجاعـي !!

:

ودي تعرف اني على البعد قـادر
ودي تعرف اني اغيب / ان تماديت
ودي تعرف ان الغـلا والمشاعـر
' أحياء للأحياء ' ' أموات للميـت '
:

وين الصداقهـ والوفا ؟؟ يـ اللي تخونون العهود
السالفهـ بانت ! وصارت مثل شمسٍ شارقـهـ
كان الخيانهـ والردى من ساس دستور اليهود
فـ الدِّين حلّل للقضا قطع اليمين السارقـهـ !!

:

هي الخيانهـ .. و .. الكذب .. عندكـم عرف !!
.. أو ..
الوفا .. في .. هذا الزمن .. ماتطولهـ !!!!

:

ما يعيش بهـ الزمان / الا ' ولد ' خاين / وعايب
والمحافظ عـ المروهـ والوفا / محد|ن| درا بهـ !!
والمصيبهـ / أي مصيبهـ ؟! الا هي / أم المصايب
ان جرحك ما يجيك الا / من احباب وقرابهـ !!!

:

كنت أول من وصل
لمست قلبي وأدمنت شرايينهـ عليك
خسارهـ ضيعت الأمل
ذبحت شخص بـ لهفتهـ يموت فيك .
:

صار بعض الشوق فيني منطوي خلف الجفاف
وهذا بعضهـ في خفوقي يحتري باقي الوعود
من فقدتك ياحبيبي / والمشاعر ماتخاف ..
وشـ بعد خوفي من انك من غيابك ماتعود ؟؟

:

تكفـى / تعال / ألحق / على اللي بقالـــــي ..

ماتنفع / دمـــوعك / إليـــا / غــــاب / صــوتي !!

:

أنا مبحر مع العالم على زورق بلا مجداف ..
على كف الزمن تايهـ ولا أدري وين يرميني ؟!
ألا يا صاحبي الجبار / ألا يا صاحبي السياف
قتلت الحب في قلبي تعلمت الطعن فيني
أنا جملهـ بدون حروف / أنا طاير بدون أطراف
لهيب الشمس هو ظلي / سواد الليل يكويني .

:

جتنـي تقـل ماشافـت انسـان غيـري !!

واقفـت تقـل ماعرفـت انـي مـن النـاس !!

:

هـذا مسلسـل حبنـا والعنـاويـن
يا قلبهـا مثّلـت وأبدعـت وأتقنـت
أنا وقلبـي والهـوى بيـن ناريـن
نار الفراق ونار حـبٍ بـهـ آمنـت .

:

هـذا وأنا فـ بيتك توجهني البـاب
ما قلت لي خلّي على وين مقفي ؟؟
ضميت حزني ورحت منهار الأعصاب
واللي ذبحني صكهـ الباب خلفي !!

:

انا بشـر مثلـك لـي احسـاس وشعـور
واغـتــاظ لا مـــس الـكــلام بـ كـيـانـي
حتـى وانـا فـي قـمـهـ الغـيـظ مقـهـور
بـعـض الحـكـي عـيـا يقـولـهـ لسـانـي .

:

اللهـ يسـامـح مـــن ذكـــرت ونـسـانـي
وأنــا أدري إنــي لاذكـرتـهـ تجـمـلـت
عانـيـت وأدري كــل طـيــب يـعـانـي
وعلى حساب طعوني الخضر جاملت
يامـا خـذوا مـنـي ولا احــد عـطـانـي
مـن طيبتـي فـي حـق نفسـي تساهلـت .
:

شوف صار اليوم همي من فراقك يشتكي لي
وكل هم ..
وكل غم ..
وانت ياقلبي بخير ..
خلني / بـ اختم هواي المنتهي بـ قصهـ رحيلي
وخوفي حظي لا يجيبك ادري هـ العالم صغير
ياعساك تشوف حظك مع من اخترتهـ بديلي
والا انا ياجعلي ارحل من على الدنيا واسير
وهذا انا بـ اهديك دمعي يوم من شانهـ تجي لي
' ياخي خاف الله فـ ضعفي '
يكفي عذبت الضمير !






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 12:39 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




"البارت السابع"



بعد 20 دقيقة كان عمر راجع للبيت يودع أخته ندى وورد ويوصلهم المطار بنفسه ............دخل القصر.........وكان وقت الغداء ...........تجمعوا على السفرة......لآخر مرة قبل سفرهم...........وكان الهدوء يغلب على الجميع ........ونظرات حزينة بين لحظة والاخرى........تعبر عن الم الفراق ..........عيون عاشقة بصمت ........ليس لها القدرة على البوح............والنسيان هو أفضل حل.
عمر وهو يحدث نفسه........آآآآآآآآآآآآخ يا ورد ...........كيف بتحمل بعدك..........وأقول ما أحبها.............ما أدري وش بيصير لي بغيابها.........بس بغيابها بتأكد من مشاعري ....اذا أحبها أو لا
قطع الهدوء ندى اللي تناظر ساعتها.........ترانا تأخرنا........لازم نطلع الحين
عمر التفت لها وعيونه اللي تلمع............يمكن بطيف دمعة........وقف فجأة وناظر ندى وورد نظرة سريعة وسبقهم وهو يقول :يلا

ندى و ورد تحركوا بسرعة عن السفرة.......ومايا اللي ما اهتمت ولا عبرتهم........بالعكس بسفرهم بتاخذ راحتها .......ما تحركت عن الطاولة........وما كان عندها استعداد تبين اي اهتمام.....بالعكس استانست مرررة.......والضحكة شاقة وجهها

حملوا الشغالات الشنط للسيارة .......وطلعوا ندى وورد ........ندى طلعت جنب عمر وورد بالكرسي الخلفي

طلعوا من القصر وعيونهم تودع المكان.......وما يدرون اذا بيرجعون هني مرة ثانية .......عمر اللي متأثر ........كيف يفضى القصر عليه مرة وحدة..........ناظر بالمراية ورد ........وكانت سارحة ........وعلامات الحزن ظاهرة في ملامحها ......حب يغير جوي .......وشغل مسجل السيارة ........ومين سوء حظه زادت عليه المواجع........وكأن انكتب عليه العذاب من قبل ما تغيب عن عينه..........عمر اللي يحب الشعر........ودايما في سيارته كاسيت شعر نبطي ...........بعد لحظات بدت قصيدة معبرة........كأنها تتكلم عن حالته........زادت لمعة عيونه من أول بيت سمعه في القصيدة وشلون وهو اللي حافظها عن ظهر قلب .........وجلس يقول الشعر بصوته بطريقة مؤثرة...........صوته الرجولي العذب........القوي........كانت بلسانه وبصوته أروع...........هالشي اللي فاجأ ندى وورد اللي كانت مي معهم ومن سمعت صوته........بانت علامات الدهشة واضحة عليها .....اترككم مع اجواء القصيدة........اللي كانت تقول:


أنـا أحبك و حبك غيـر كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك
أقولها بكل ما تحمـل من معانـي أحبك وأعشقك وأموت في هـواك

أحبك حتى لو من حبك أعانـي حتى لـو تجافيني بتحمل جفـاك
أحبك قالـها قلبي قبـل لسانـي أحبك و كـل يوم يزيـد غـلاك

انا لك وانت مخلوق على شانـي و لا أقـدر أعيش حياتـي بليـاك
أحبك أقولهـا بشـوقي وحنانـي هذا قلبي و هذي روحـي فـداك

لوقلت لك في يوم روح و انسانـي لاتصدقنـي أنـا مستحيل أنسـاك
ماقدر أعيش الا و انت بأحضانـي ولا أقدر أتنفـس الا على شفـاك

و على صدرك أنا أعزف ألحانـي و أكتب قصيده و أوزنـها بحـلاك
واقول أحبك وحبك غير كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك


بعد ما خلصت القصيدة..........رفع عينه للمراية وشاف دمعتها على خدها.........استغرب........معقول حست فيني...........معقول تدري بمشاعري وساكتة.....

ورد اللي أثرت فيها القصيدة مرررة وتذكرت انها سمعت قصيدة زي هاذي في المستشفى......بس فكرت نفسها تحلم............ مي قادرة تستوعب..........معقول عمر يقصدني بالكلام............هو فعلا انسان غير بكل شي ...........اخلاق وجمال وعلم ومال .........بس هو متزوج ويحب زوجته........لا مستحيل يفكر فيني.......رفعت عينها الدامعة وجت بعينه اللي تناظرها بالمراية.........ناظرها نظرة ......ما قدرت تفهمها .....هي نظرة حب.........نظرة عتب........بس اللي تعرفه ان هالنظرة زلزلت كيانها.........ارتجفت منها أوصالها............حركت شي بمشاعرها...........عينه اللامعة........اخترقت قلبها........وضربته في الصميم............لأول مرة تنتبه لسحر عيونه..........لأول مرة من عرفته ترفع عينها وتتأمل جاذبيته اللي غير...........يمكن تبي تحتفظ بشي للذكرى.........نست نفسها وهي تطالعه..........ودمعة تقف على طرف جفنها..........خلت الرؤية غير واضحة..........انتبهت على نفسها..........وآخر شي شافته ابتسامة تنور شفاهه ودمعه تلمع في عينه..........ما كنت أدري ان الوداع صعب لهالحد............وما كنت أدري انو له مكان في قلبي.

ورد اللي محتارة من شعورها........حست ببرود اطرافها .......معقول يحبني .........نظرته فيها شي غريب.......أبي أفهمك بس عجزت.........الحين تكسر حصوني......الحين تبعثر شتاتي............الحين في آخر لحظاتي معك.

مرت دقائق ولا يسمع الا أصوات انفاسهم .......التي بدأت تتثاقل من ألم الفراق
وصلوا المطار ............نزلوا من السيارة.........وحط الشنط على عربة..........وراح عمر ختم الجوازات وعطاهم لندى..........وودعهم وداع مؤثر............حضن ندى وقبل جبينها.....وناظر لورد نظرة معبرة........نظرة ذوبتها.............هزت قلبها .....وأشعلت مشاعرها..........لحظات فراق مؤثرة......عمر اللي يكلم ندى بهمس

عمر:ما أوصيكي يا ندى على نفسك وعلى ورد..........ما يقصرها شي وانا أخوكي

ندى:له...له......توصيني على أختي وصديقتي......ما صارت.......وما توصي حريص...........وتكمل ودموعها تتهافت من أهدابها..........الله يخليك يا أخوي ....انتبه على نفسك............وكل يوم دق علي طمني عنك

عمر بابتسامة وهو يمسح دموعها:ما طلبتي شي..........يالله أبي أشوف ابتسامتك قبل تروحين
ندى اللي ابتسمت من بين دموعها وحضنت اخوها بقوة:بفتقدك يالدوب

عمر:هههههههههههه......وانا بفتقد هبالك.........سلمي عالجميع.....وان شاء الله بس يكون في فرصة .......أزوركم بالرياض........يالله انقلعي

ندى تدفه بيدها...........وتروح لورد اللي تأثرت بوداعهم وصارت تبكي .........مسكت يدها وراحوا .......حتى غابوا عن نظره

طلع عمر من المطار.............وما يدري وين يروح..........حاس روحه بتطلع.......غيابهم صعب......تعود على وجودها بحياته..........ومتعود على هبال أخته........حياته بدونهم ظلام...........
ورد وندى توجهوا للطيارة الخاصة بالموعد المحدد.............طلعوا درجات الطيارة ........سموا ودخلوا ...........جلسوا عالمقاعد وربطوا الاحزمة........وتوكلوا على ربنا ........ثواني وكانت الطيارة في السما..........جت المضيفة بالعربة بعد ما هدت الطيارة بالجو........وما كان لهم نفس بشي .......بس أخذوا عصير تفاح.......سادت دقائق صمت بين ندى و ورد.......بعدها بدت ندى تتكلم:بتعجبك الرياض مررررررة

كل شي موجود فيها..........فيها مزارع ومولات ومطاعم........حلوة مرررررررة.......بتحبيها.......صح يح بتلبسين عباية ........وبتتغطين.......حنا عيلتنا محافظة ...........ما نطلع بدون غطا.........بس بتعجبك الحياة هناك

ورد اللي ابتسمت من كلام ندى..........وحست انها بتنبسط بالرياض ..........كملوا كلام
وبعدها ............تعبوا وناموا........مرت ساعات........وما صحيوا الا على صوت المضيفة
المضيفة هزت ندى برقة:آنسة ندى........ربع ساعة بنوصل

ندى اللي صحيت على صوتها........صحت ورد ..........ولبست العباية وتغطت وعطت ورد العباية لبستها وندى ساعدتها تغطي روحها.

ربطوا الاحزمة ودقائق كانت الطيارة على أرض المطار........استقبلتهم في المطار حصة اللي من فرحتها دموعها نزلت......وكان معها مشاري

حصة:يا هلا وغلا ببناتي........يا هلا يمه..........تو ما نورت الديرة

ورد وهي تحضنها وتبوس راسها:شلونك خالتي.............فقدتك مرررة............وحشتيني
حصة:الحمد لله يا بنيتي.........انتي شلون صحتك الحين؟؟\

ورد:احسن بفضل ربنا

سلمت ندى على أمها .......وأخذتها بالاحضان.......وسلمت على أخوها مشاري .......وبعدها طلعوا من المطار ..............ركبوا بسيارة مشاري الروز رايز..........سيارة روعة لونها أسود بابين فخمة مرررررة

طلعوا بالسيارة وتوجهوا لقصرهم بالرياض ............وطول الطريق و ورد تتأمل الطريق ..........تعجبت من الرياض ما توقعت انو فيها هالتطور...........مرت نص ساعة وكانوا امام القصر............نزلت ورد ..........وهي تطالع القصر الفخم وحديقته الرووووعة.......كان أكبر من قصرهم اللي بلندن وحديقته أروع

ندى اللي لاحظت ورد اللي ما زالت واقفة مكانها ..........حركت ايدها امام عيون ورد حتى تنبهها
ندى بعباطة:هييييي يالاخت .........بوشو سارحة............يالله دخلي .........نبي نرتاح

...........ندى سحبت ورد من يدها ودخلتها القصر اللي كان من جوا أروووووووووع......أذهلها تصميمه الفني المتقن .........جدرانه باللون الاصفر المائل الى الذهبي........نقوش ذهبية في السقف والجوانب .......الاثاث الفخم الملوكي المحفور باللون الذهبي ..........التحف والفازات التي تغطي زوايا الصالة ............ ومما يميز أعمال الديكور الداخلي في جميع أنحاء القصر............. هي الزخارف الذهبية واستخدام
أرقى أنواع الرخام والاقمشة............في نهاية الصالة درج يتوسط المكان ويزيده اناقة.........أخذت يمين الصالة وكان في جلسة رووعة أمام الفاير بليس..........وشاشة بلازما عملاقة ...........ما قدرت تشوف كل أجزاء القصر من التعب فراحت لندى......... اللي طلعتها فوق لغرفتها..........والخدم تكفلوا بالشناط وحملوهم لورد وندى.........دخلت غرفتها الفخمة...........اللي سقفها وردي ناعم وجدرانها ذهبية.........اما السرير اللي كان باللون الذهبي بأعمدة مذهبة تنزل منها ستاير ذهبية ...........وجلسة من طاولة وكرسيين........كل كرسي على شكل نص فنجان ...........ومكتبة صغيرة...........وغرفة ملابس...........وحمام واسع يجنن.

دخلت الحمام ................اخذت شور سريع........ ولبست بجامتها الوردية ونامت من التعب
ثاني يوم الساعة 11 صحيت ندى ............غيرت ملابسها ولبست فستان لين تحت الركبة لونه مشمشي وابيض........وعاملة شعرها ظفيرة ...........ومكياجها ناعم مررررررة

راحت لغرفة ورد ..........وخبطت الباب.......ورد اللي توقعت مين بيخبط ..........فتحت الباب بسرعة ..........وندى حضنتها.........صباح الخير يا عسل

ورد:صباح النور

ندى :يالله قدامي بننزل الصالة..........ابي اعرفك على العيلة

ورد اللي طالعت بلبسها...........وعادي كذا؟؟؟....ندوش اخوانك هني؟؟؟؟؟

ندى:اعتقد ايه

ورد:أجل بلبس شي ساتر.............راحت فتحت الكبت ........واختارت فستان طويل بأكمام.....واسع......يخفي مفاتنها......لونه أزرق سماوي .......وتحجبت ..........وما ضافت شي ثاني..........مشت ورا ندى لين وصلوا الصالة...........اللي كان فيها حصة وريم وسلطان ومشاري

دخلت ندى :السلام عليكم............واقتربت من حصة وقبلت ايدها وراسها.........صبحك بالخير يمه

حصة :يا هلا.........صباح النور

ورد اللي سلمت واقتربت من حصة وباست راسها ....سحبتها حصة جنبها..........بينها وبين ريم..........اقول يا بنيتي.......هذي بنتي ريم .........ورد اللي مدت يدها وسلمت على ريم ......ريم

ابتسمت بذوق:يا هلا والله..........شلونك ورد؟؟؟ عساكي بخير؟؟

ورد:الحمد لله من الله بخير......انتي شلونك ؟؟؟

ريم:الحمد لله بخير

حصة مسكت يد ورد:أقول يا بنيتي ......بعرفك على سلطان ومشاري......اعتبريهم اخوانك.....وأي شي تبينه ......ما تخجلي منهم..........تراكي بحسبة ندى وريم عندهم

ورد بخجل:ان شاء الله خالتي

مشاري سلم عليها:شلونك ورد؟؟؟؟ ان شاء الله تكون عجبتك الرياض؟؟

ورد ما عرفت ترد عليه

ندى:تستهبل انت وهالوجه........دوبها مبارح وصلت.......ما لحقت تشوف شي

مشاري:هيييييي.....يا ام لسان...........حد عينك محامي دفاع........انا اكلم اختي الجديدة

ورد اللي ضحكت من هبالهم
سلطان يكلم مشاري:هيييي انت........خف عالبنية شوية

مشاري:وش رايكم أطلعكم أمشيكم اليوم؟؟؟؟؟؟؟

ندى:لاااااااااااا............غر� �بة ............وش صايربالدنيا؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاري وهو مفهي:ليه .......وش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى:لا ...........ولا شي .......بس غريب بتمشينا......

مشاري :مو عشان وجهك .......عشان اختي الجديدة

الجميع:هههههههههههههههههه� �هه

سلطان:حلوووووووة ذي......ويقلد مشاري....أختي الجديدة

مشاري:ها ......وش قلتو......بتطلعون ولا لأ؟؟؟؟؟؟

ندى وريم :لا

مشاري:ليش ان شاء الله؟؟

ندى:لانه .......نبي نرتاح يوم ........يومين من السفر ..........وبعدها يصير خير

مشاري:أجل.........مثل ما تبون

سلطان وهو فاقع ضحك:تفشلت يالمسكين

مشاري وهو معصب من سلطان:ان شاء الله يجيك يوم وتتفشل ......واردها لك.......واتمسخر عليك
سلطان وهو يبتسم:بأحلامك يا خوي.........انا ثقل ما اتفشل يالمرجوج

مشاري:هين سلطان........حسابك بعدين

سلطان:ههههههههههههههه......... ...وانا انتظر

حصة تضحك على عيالها:ربي لا يحرمني من هالجمعة.......الله يخليكم لي ......يا رب

الجميع:آميييييييييييييييي� �يييييييييييين........ويخ ليكي لنا
سلطان ومشاري ............طلعوا على اشغالهم ............وجلست حصة هي والبنات يتكلمون
الساعة وحدة بعد الظهر ........دق الجوال.......ردت حصة عليه:يا هلا وغلا بوداد
.........شلونك ؟؟؟؟؟؟

وداد:بخير......انت شلونك؟؟؟ وشلون العيال؟؟ عساهم بخير؟
حصة:الحمد لله بخير

وداد:أقول ......تو مازن يجيني ويقولي ....ان ندى ردت من لندن
حصة:ايه ..........ردت مبارح........معها بنت أختي

وداد اللي فهمت تلميح حصة:يا هلا ومرحبا فيهم..........نبي نزوركم الليلة اذا ما في مانع
حصة:البيت بيتك...........تنورين أي وقت...........ما يبيلها سؤال

وداد :خلاص بشوفك ان شاء الله

حصة :ان شاء الله ......بحفظ الرحمن
وداد:مع السلامة

حصة وهي تكلم البنات.........ترا بتجي مرة خالكم الليلة هي وفاتن .
ريم:يمه ليه ما تخبرين خالتي أم فهد .......تيجي وتجيب بناتها

حصة:ايه .............ليه لأ........الحين أكلمها

واتصلت حصة وعزمت أم فهد وبناتها على العشا........ووافقوا

ندى تكلم ورد:هذولي يهبلون......جلستهم وناسة وفلة
ورد وهي تبتسم ما تدري وش ترد.........وحبت تسأل ندى

ورد بتردد:ندوش........من هي وداد......وأم فهد؟؟؟
ندى:وداد (ام مازن) زوجة خالي ........طيبة مرة وحبوبة

وام فهد ..........زوجة عمي .........عندها بنتين يهبلون ..........اليوم بتشوفينهم وأكيد بتحبينهم
ورد اللي تحمست من كلام ندى :ان شاء الله
مرت الساعات وجا المسا..........دخلت ام مازن وفاتن ...........سلموا على الجميع وعرفتهم حصة على ورد
ام مازن بإعجاب:ما شاء الله عليكي يا بنيتي.......الله يحفظك
ورد اللي انحرجت من نظرات وداد:تسلمين خالتي
ندى وعاملة حالها زعلانة:ايه........انا نسيتوني...........اكيد من لقى احبابه نسى اصحابه
وداد بضحكة عالية:هههههههههههههه........ح� �نت ندى......له له يا ندى......انتي تدرين بمعزتك عندي
ندى :كثري منها بس
وداد:انتي ما تبطلين رجتك هذي
ندى:هههههههههه.....كيف ابطلها.............ابو طبيع ما يجوز عن طبعه
الجميع:هههههههههههههههههه� �ه
ريم:صايرة تقولين امثال بعد.......قوية اختي
فاتن سلمت على ورد...........وارتاحت لها مررررررررررة..........وجلسوا يسولفون......والبنات طاقينها هبال كالعادة


فاتن جالسة وسارحة مهي مع أحد...........انتبهت لها ورد واستغربت شرودها ما حبت تسألها..........لأنها ما خذت عليها بعد

ندى اللي حست بشرودها وصارت

تصارخ:هيييييييييييي..........ف� �وووووووووووووون.... ......فتووووووووووون

فاتن:ووجع ...............شوي شوي...............وش تبين؟؟؟

ندى:ولا شي.............بس اللي ماخذ عقلك.....

فاتن:ما في أحد ماخذ عقلي

ريم:علينا هالكلام...........شوفي أحد ثاني تقصين عليه

ندى طالعت ريم بتساؤل :ليه وش صايربغيابي

فاتن ناظرت ريم انها تسكت

ريم:ها.............لا ما صار شي

ندى تطالع ريم بعدم تصديق وتهمس بأذنها:بمشيها لك الحين............بس بعدين بتقولين كل شي

ريم بعدت نظرها عن اختها لا تكشفها.......جلسوا يكملوا سوالف الا بدخلة ام فهد وبناتها.......سلمت ام فهد وتفاجئت من البنت الموجودة عندهم..........هذي اول مرة تشوفها

حصة انتبهت لها:اقول يا ام فهد ............بعرفك على بنت اختي ورد وغمزت لها

ام فهد ما تدري وش السالفة بس سكتت .......وسلمت على ورد بحنان

وجو ميس وسمر سلمو على ورد وجلسوا يتعرفوا

ريم:هذول بنات عمي بو فهد.........ميس بالجامعة تدرس لغة انجليزية..........وسمر بالمدرسة ........ثاني ثانوي

حصة جالسة هي وام مازن وام فهد بعيد عن البنات

ام فهد ما قدرت تصبر وسألتها عن ورد من تكون؟؟

حصة تنهدت بضيق وقالت لهم قصتها كاملة من أول ما عرفوها ...........وكيف أوهمتها انها بنت اختها عشان ترضى تعيش معاهم

ام فهد وهي تقز ورد:بس ما شاء الله ........جمالها غير .......هالبنت تدخل القلب بسرعة

وداد:ايه والله وانتي الصادقة..........من اول ما شفتها حبيتها

وداد:اقول يا حصة ..............كيف بتعاملكم؟؟؟؟؟؟ كيف بتشوفينها؟؟؟

حصة:مسكينة هالبنية............طيبة مررررررة......وتعاملني كأني أمها......احبها حيل..........والله الشاهد ان معزتها بقلبي مثل معزة بناتي

ام فهد:كم عمرها الحين..........ودارسة والا لأ؟؟

حصة:عمرها 22 سنة .........كانت تدرس بالجامعة....بس ما أدري وش تدرس

نرجع للبنات............اللي قرروا يطلعوا الحديقة يغيرن جو

فاتن اللي لابسة بنطلون جينز أسود وبلوزة كت على قد جسمها لونها احمر........ولافة شعرها كعكة........ميس لابسة فستان لين نص الساق ناعم مرررررة لونه زهر بارد .......وشعرها مفرود..........اما ندى........كانت لابسة فستان اسود حريري لين ركبتها بأكمام وحزام فضي يزين خصرها.............ريم لابسة بلوزة بدون اكمام علاقي لونها اصفر وبنطلون برمودا ابيض...........ورد كانت لابسة فستان لين نص الساق لونه بني بأكمام .......فيه لمعة خفيفة...........على قد جسمها .............اللي اعطاها فتنة


جلسوا البنات في الحديقة وكل وحدة حالتها حالة.........اللي تنكت ..........واللي ماسكة بطنها من الضحك ...........واللي تطالع السما.............واللي في عالم آخر

ندى بصوت عالي :بنات اشرايكم نلعب

ريم:ايه............ليه لا؟؟

ورد:بس وش بتلعبون؟؟؟

ندى صارت تفكر الا بصوت ميس.............وش رايكم نلعب غماية؟؟؟(لعبة البنات فيها يتخبون ووحدة تدور عليهم)

فاتن اللي ما كانت منتبهة:ها

البنات:هههههههههههههههههه� �ههه

ندى:انتي بتخليني اشك بتصرفاتك..............عسى بس ما بعدتي؟؟؟؟؟؟؟

فاتن اللي انحرجت ...........شوي وبتنكشف.......وجهها حمر من الخجل:وش بتسوون؟؟

ريم:بنلعب...........بس خلينا نختار مين اللي تدور علينا

جابوا ورقة وقلة...........كتبوا الاسماء...........وسمر اللي ما تبي تلعب اختارت ورقة................وطلعت فاتن

فاتن:يووووووووووووووه......... ..وش ذا الحظ..

ميس:ما تتطنزين انتي ووجهك..........نبي نلعب

فاتن استسلمت للأمر الواقع........بس بشرط.........بس تتخبون في الحديقة.

البنات بصوت واحد:اوكييييييييييييييي

وراحت عند شجرة وغطت عيونها وبدت العد ..........عند عشرة لفت ........ما كان فيه أحد ............جلست تتأفأف .............اووووووووف وين بلاقيهم الحين............صارت تدور في ارجاء الحديقة..........ما كان فيه احد

صارت تمشي وتدور ما حصلت احد ..........لفت للحديقة الخلفية اللي قريب من مجلس الرجال...........كلمت نفسها..........ما اتوقع في أحد...........وخاصة ما في نور
كملت بحثها .........والظلام يزيد خلف القصر خافت ............بس ما استسلمت ...........توقعت انو البنات في هالجهة بما انهم ما كانوا بالحديقة الامامية

صارت تمشي بخوف وما كان في احد غيرها ........ما عرفت وين تروح والظلمة شديدة..........حتى القمر غايب
مشت دقائق وهي خايفة وفجأة اصطدمت بجسم صلب.......تألمت ومسكت راسها اللي تأثر اكثر شي من هالجسم........فكرت نفسها صدمت بجدار...........بس..................تلا� �ت شكوكها............لما سمعت صوت يسألها..........مين انت؟؟؟؟؟؟؟؟
فاتن اللي ماتت خوف.............وما كانت قادرة تميز اللي امامها من الظلام..............ارتجفت وخاصة انو الصوت صوت رجال............تصنمت مكانها.......وارتعبت .............خافت يسويلها شي
فاتن وهي تلوم نفسها.......انا ايش جابني هني.........كل بسبتهم............وش اسوي الحين؟؟
بدت دموعها تتساقط وجسمها يرتجف ...........حاولت تبعد بس مسكها من يدها وهالشي رعبها زيادة ومن خوفها سقطت عالارض مغمى عليها

سلطان اللي انهبل لما عرف انها بنت ويمكن تكون وحدة من خواته...........سب نفسه ......على غبائه...........بس وش بتسوي هني؟؟؟
نزل الارض وهو يتحسس مكانها وجلس يصحي فيها...........هيييييي انتي.........ويضربها خفيف على خدودها............ريحة عطره القوية اخترقت انفها.
فتحت عيونها ببطئ............وسلطان شغل نور جواله يشوف مين هي..............ولما عرفها انصدم.
سلطان:فاتن ........فتوووووووون........هييييي ييي انتي ........اصحي
فاتن :هممممممم.......فتحت عيونها شوي .........وانصدمت بالانسان اللي طلع بوجهها
..........دموعها صارت تنزل غصب عنها ........من الاحراج والخوف.......
سلطات:بلا دلع زايد...........يالله قومي وراي
فاتن اللي تحركت بسرعة وراه ............بدون ما تتكلم ولا كلمة
سلطان ما يدري ليه منقهر:انت وش جابك هني...........ما بقى أماكن الا هالمكان؟؟
فاتن ودموعها ما زالت تنزل:انا آسفة ........تعبتك معي.......بس والله مو قصدي ......كنت بلعب انا والبنات ........وما أدري كيف وصلت هني

سلطان بعصبية:بزران انتو تلعبون............فكرت عقلك اكبر من كذا

فاتن انقهرت من كلامه:انت وش تبي ............ما حد طلب منك تساعدني..........برد بروحي
تركته وغيرت اتجاهها...........ما حست الا بإيده تضغط على ايدها بقوة..........حتى تأوهت من الالم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآه.......سلطان الله يخليك فكني..........ودموعها تنزل...........حرام عليك عورتني

سلطان:انتي مجنونة............تبين تردين بروحك ........انتي ناسية تصميم الحديقة متاهة.......ولو تركتك ما بتدلين الطريق للصبح

فاتن:اترك يدي........يكفي..........انت منو فاكر نفسك؟؟.......وليه تعاملني كذا؟؟؟..........ليه تكرهني؟؟؟؟ انا ما سويتلك شي

سلطان بسخرية :وليه اكرهك؟؟؟؟؟؟؟ انتي ما تهميني بشي ...........بس لخاطر خالي بساعدك............وما أنصحك تزودين كلام...........تذكري زين من هو سلطان يا فتووووون.......(قالها بسخرية)

فاتن عصبت :انقلع من وجهي.........انت أحقر انسان عرفته بحياتي.........انت ما عندك قلب.

سلطان :ههههههههههههههههه........ليه وش تبي بقلبي؟؟؟.....على كل حال ما يهمني رأيك .........ناظرها من تحت لفوق باحتقار..........يا محترمة

فاتن تبي تموته وترتاح:محترمة غصب عن وجهك...........وتربيتي احسن من تربيتك......اصلا انت مريض نفسي..........وما كملت كلامها الاسحبها من شعرها اللي كانت عاملته كعكة وانفرد بين يدينه..........بملمسه الحريري........وطوله ........سلطان فقد التركيز من جمال شعرها

فاتن وهي تتألم من مسكته لشعرها وهو مو معها:اتركني...........جعل يدك الكسر يا حقير.

سلطان انتبه لنفسه وترك شعرها ومشى بسرعة..........فاتن لما شافته يروح ......لحقته ركض ...........خافت تضيع

سكوت ساد هالمرة بينهم بعد المشاحنات اللي ما تنتهي ..........بعد دقائق وصلوا الحديقة الامامية.........تركته وراحت جهة الجلسة تشوف البنات...........بعد ما مسحت دموعها خوف تنكشف.
وصلت وشافتهم جالسين..........وبس شافوها راحوا لها بسرعة

ندى اللي عصبت منها:وين كنتي يالدبة..............تراكي خوفتينا موت عليكي

فاتن بحزن:كنت تايهة وبالموت دليت الطريق لهني.............ما أدري ليه حديقتكم واسعة كذا؟؟

ريم:انتي تدرين عمريحب الحدائق البريطانية...........وبعدين بالعكس مررررة تعجبني......وخاصة المتاهة في النهار تجنن............انا ضعت فيها كثير لين ما تعودت على نظامها

ندى:الا كيف دليتي الطريق والدنيا ليل؟؟

فاتن بتوتر:اصلا انا ما بعدت

جلسوا البنات يواسوها ويهدوها حتى رجعت تمزح وتنكت معاهم ........تعشوا ........وبعدها كل وحدة راحت بيتها.

تهمني ردودكم واراءكم وانتظرها بشوق
اترك لكم التعليق
مع حببببببببببببببببي ///زهووووووووور ذابلة



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-13, 12:53 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


"البارت الثامن"




مساءكم معطر بذكر الله .......أعزائي اعذوروني.........كنت أتمنى أن أكتب أكثر وأن يكون بارت كامل...........لكن ظروفي هذه الفترة لا تسمح...........كان من الصعب أن أكتب هذه الجزئية مع مرضي وانشغالي

أتمنى أن تنال اعجابكم..............تهمني ردودكم وتسعدني

رجعت فاتن لبيتهم وطلعت غرفتها بسرعة ........حتى ما سلمت على ابوها واخوها اللي جالسين في الصالة

دخلت غرفتها ...........وسكرت الباب .........استندت عليه ......وبدت دموعها تتساقط ......حاولت تكون قوية.......بس هو كان اقوى............حاولت تنساه بس ما ترك مجال للنسيان...........تحس انو يكره كل شي فيها........ناظرت نفسها في المراية............ليش يكرهني؟؟؟؟؟

الحمد لله ربي معطيني عقل ........والكل يقولون عني حلوة..........وبدراستي متفوقة........على وشو شايف نفسه هالسلطان؟؟؟؟

مسحت دموعها ...........وقررت تتجاهله........اصلا مين هالانسان حتى يأثر بحياتها.......دخلت الحمام تدوشت وطلعت .........لبست بجامة ونامت........وقررت تشيله من حياتها وما تتأثر بكلامه
في لندن.........

حيث يجلس العاشق .........في مكانه الدائم ........بعيدا عن الازعاج والفوضى.........يتذكر كل تفاصيل حياته بوجودها.........خجلها............طي� �تها.....أخلاقه ا..........جمالها........آآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه .............أحبها..............والله أحبها...........بس شسوي.......انا متزوج وما ابي اظلم مايا معاي.....يا رب الفرج من عندك

ناظر السهول الخضراء اللي تتموج من هبات الهواء ...........قلبه يموج مثل هالسهول.........ما هو قادر يثبت على حال............استغفر ربه .........ودعا من قلبه.........يا رب اجمعني فيها بالحلال اذا كان فيها خيرة .

وقف ............وركب سيارته وطلع من المكان لشغله وهي ما تغيب عن تفكيره

في الرياض وتحديدا في قصر ام عمر...........بعد ما خلصت السهرة......... وكل وحدة لبست بجامتها........... قرورا يرحون عند ورد ...........طلعت ريم ومعاها ندى لغرفة ورد............خبطوا على الباب ..........ودخلوا............ورد كانت تصلي ..........جلست ندى على طرف السرير وريم جلست عالكرسي اللي على شكل نص فنجان.......وصار يدور فيها.............وهي تضحك بصوت عالي من الرجة..........

ندى وهي معصبة:هيييييييي ......يا الاخت........تراها تصلي ........والله تصرفاتك تصرفات بزارين.............شكل مشاريوه مأثرعلى عقلك هالفترة

ريم و الكرسي يدور فيها وهي مستانسة وتضحك:ههههههههههههههههههه. .......وش قلتي ..........منو يأثر على منو؟؟؟؟؟؟ ترا اخوك صار مرجوج بسبتي..........لنا الاقدمية بالهبال

ندى وهي متفاجأة من أختها:والله باين انو طق فيك عرق وانهبلتي

كملت ورد صلاة وضحكت على رجتهم:هههههههههه ندوووش أقول

ندى بابتسامة:قولي يا قلبي

ورد بعباطة:خخخخخخخخخخخخخخ......... .ترا رجتها ولا ربع رجتك

ندى سوت نفسها عصبت:انا بروح غرفتي بكرامتي..........تراكم آذيتوني

ورد:له .له يا ندوشتي...........ترا انتي الداخلة وانا الطالعة...........اصلا الجلسة بدونك مي حلوة

ريم اللي عاجبها الكرسي ........وهي تدور فيه وتضحك

ندى باستعباط:ريم ترا اذا عاجبك الكرسي بكلم ورد عشان تاخذيه

ريم رفعت حاجبها:اذا ابيه بطلب بنفسي........أعتقد لي لسان

ورد:هههههههههههههههه......وش فيكم ؟؟

ريم:أقول حبيبتي ورد............ما جبتولي هدية من لندن؟؟؟

ورد وندى ناظروا في بعض وبسرعة وقفوا كأنهم تذكروا شي خطير......وبصوت واحد صرخوا:الشنطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم:ههههههههههههههههههههه. ........هههههههههههه.... ...شكلكم يفطس ........ههههههههه بالله تبون صورة على هالمنظر

ورد:ندى .........الا صدق وينها؟؟؟

ندى :ما أدري...........خلينا نشوفها...........اما في غرفتي او غرفتك

دورت ورد في غرفتها ...........وما كانت عندها........راحوا لغرفة ندى........بعد ما عفسوا الغرفة..........لقيوها في زاوية من الزوايا.....

ندى بتفكير:الا تعتقدين .....وش شرالنا عمر هدايا؟؟

ورد بقلة صبر:افتحيها وبنشوف

جلسوا البنات عالارض..........وندى فتحت الشنطة............وكان فيها اكثر من كيسة
مسكت ندى اول واحد وكان مكتوب عليه اسمها............اخذته

ومسكت الثاني ............وكانت مكتوب عليه حصة

والثالث...........لورد...............ن دى رفعت حاجب و ناظرت ورد بخبث:الا ما تبين نشوف وش هديتك؟

ورد تبي تستفز ندى........مدت لها لسانها:لاااااااااااااا.

نقزت ورد واقفة .............وركضت بسرعة لغرفتها.........وريم وندى وراها.......دخلت بسرعة وهي مي قادرة تتنفس ..........وسكرت الباب

ريم:ورررد.......افتحي يا دبة

ورد:ما أبي

ندى وهي تتميلح:حبيبتي ورد افتحي الباب

ورد:ما أبي ...........ليه ما شفنا وش هديتك؟؟؟؟ والا حلال على ناس وحرام على غيرهم

ندى بخبث:انت تدرين ليه أبي أشوف هديتك.......مو لله

ريم وهي مستغربة:ليه.....وش صاير؟؟

ندى وعينها تلمع وكأنها سوت شي خطير:بعدين اقولك

ورد:وش تتهامسون انتي وياها

ندى:مو شغلك..............افتحي الباب اقول

ورد:انقلعي

ندى:وررررررررررد يا زفت.......افتحي الباب والا افضحك

ورد:ما سويت شي غلط عشان تفضحيني

ندى:وعمر..........تفكرين اني هبلة ما الاحظ

ندى تكمل:اقول افتحي ............والا اقول لحصوووووووه حبيبة قلبي

ريم:هييييييي..........انتي........� �صوووووه في عينك.........اسمها حصه يا خبلة

ورد خافت من ندى...........فتحت الكيسة بسرعة وشافت ورقة ......أخذتها وحطتها تحت سريرها............وفتحت الباب بسرعة

ندى قرصت ورد من ايدها:أخيرا .........ما بغيتي........يعني لازم أهدد
ورد:انتي ليش شريرة كذا؟؟؟
ندى:لانك ما تسمعين الكلام.
اخذت ندى الكيسة منها..........وفتحتها:متأكدة انو هذا كل شي؟؟؟؟؟؟
ورد بحزن:ايه..........كل شي
فتحتها..........وكان فيها عطر شانيل .......وعلبة مزخرفة راقية مررررررة......فتحتها ندى وكان فيها اسوارة الماس ........تهبل.......حتى عيون ندى طارت لما شافتها
ندى وهي تجربها على يدها:تجنننننننن........تهبل..... ...يا عيني الهدية ذي ما تطلع لأي أحد.......يبيلها ناس لهم معزة خاصة
ورد انحرجت من ندى:ندى تكفين خلاص
ندى فكت الاسوارة ورجعتها مكانها وعطتها لورد........وسحبتها لغرفتها يشوفون باقي الهدايا
عطت ريم هديتها ........وطبعا اصروا يشوفوها

كانت علبة عطر روعة من نينا ريتشي و فستان قصير ذهبي بدون امام من برادا مع شوز كعب ذهبي من برادا

اما ندى اللي ما فتحت هديتها الا بعد مضاربات وملاحقات في الغرفة .........كانت ساعة مرصعة بالالماس روعة..........وعطر شانيل

فرحت مررررررة بالساعة.....بتنفع على كل لبساتها

جلسوا البنات يسولفوا بعد خبالهم ..........الا برنة جوال ندى

ندى:يا هلااااااااا وغلااااااا والله بعموري

ورد اللي وجهها تورد من سيرته ...........نزلت عينها لحضنها وصارت تلعب بأصابعها من التوتر
عمر:يا هلا فيكي يا قلبي...........شلونك؟؟؟؟؟ وشلون الاهل؟؟؟

ندى:بخير........مشتاقين لك مررررة...........ما ينقصنا الا شوفتك

عمر بتنهيدة:آآآآآآآآآآآآه .....وانا اشتقت لكم........قريب ان شاء الله بتشوفوني

ندى:واااااااي ........وناسة........متى بس..........عطيني موعد

عمر:امممممممم..........يعني بعد شهران شاء الله

ندى:يا قلبي يا أخوي.......اكيد ما قدرت على بعدي

عمر :ههههههههههه..اكيد................� �دوش قلبي..

ندى:آآمر ......

عمر:شلون امي ؟؟ واخواني؟؟ و ورد؟؟

ندى وهي ترفع حاجب:أهااا........اقول وش رايك تختصر وتسأل عن اللي تبي

عمر:وش قصدك؟؟؟؟

ندى بضحكة:انت أدرى

عمر فهم كلامها وبتهورسأل:الا شلونها؟؟؟

ندى بعباطة:من هي؟؟؟؟؟

عمر بعصبية:ندى ووجع..........جاوبي على سؤالي

ندى:لا هي بألف خير.......والحين هي جمبي

عمر:حلفي

ندى:والله

عمر:يا بختك يا ندى

ندى:هههههههههههههههه..........� �راهق أوي أخوي..........ههههههههههههههه

عمر:انكتمي ......فضحتينا عند البنية

ندى وعيونها دمعت من الضحك:تيب......خلاص سكتت

عمر: بطلب منك طلب

ندى:وش تبي؟؟

عمر:ابي تفتحي السبيكر بس ما تبيني اني طلبت.........وبدون اسأله ......أدري فيكي رجة

ندى:هههههههههههههه........اوك� �........تمون يا عموري..........فتحت ندى السبيكر

وعمر بدى يقول شعر بصوته القوي العذب

حاولت أنسى معانـاة الفراق حاولت أنسى بس قلبي حنون

أكذب لو قلت مانـي مشتاق والله من شوقي صايـر مجنون

حاولت أنسى اننا كنا عشاق ماقدرت والله حبه علي مايهون


حاولت أنسى غرامه وحنينــه حاولت لكنه ساكن بعيونــي

قدر ينساني ياحظه و يازينــه قدر يعيش حياته من دونــي

دايم أكتب له أشعار عالأوراق و من حبي له حتى الجرح يهون

والله مشتاق له والشوق حراق وينه والله وحشتني ذيك العيون


دمعت عينها بدون ما تحس بنفسها............وندى وريم انصدموا...........انتبهت لروحها........وانقهرت حيل .......كيف خانتها دمعتها........لذي الدرجة يأثر فيها

ندى سكرت السبيكر

عمر:ها .............بشري ما قالت شي؟؟

ندى............انسحبت من عندهم............عشان تكلم عمر براحتها:الا ........بكت يا أخوي.

عمر مصدوم:بكت؟؟؟؟؟؟؟

ندى :ايه...........تدري انكم تقطعون القلب

عمر:آآآآآآآآآآآآه يا ندى..........ما أدري وش أحس فيه...........محتار والله .............ماني قادر افكر ............خلاص تعبت

ندى:سلامتك يا خوي...........وش تفسر دموعها...........معقولة تكون تحبك؟؟

عمر:ما أدري...........ما ابي اطمن نفسي...........ويطلع بالاخر وهم

ندى:الله يعين يا خوي............بروح اشوفها الحين واتركك...........ما تنساني من اتصالاتك الحلوة
عمر:ههههههه..........من عنوني.........مع السلامة

ندى:مع السلامة

سكرت من عمر وهي متضايقة حيل من حالة اخوها..........يمكن ورد تأثرت بالشعر بس........يمكن عمر ما يعنيلها شي............الله يعينك يا أخوي............مع اني اتمنى يتزوجها ونخلص من الغراب اللي ماخذها.......بس كل شي مكتوب من ربنا

ورد وريم اللي تأثروا مرررررة من الشعر.......... ورد بكت وكانت ملامحها حزينة بشكل غريب......وهالشي لفت نظر البنات......

ريم استغربت حالها:ورد حبيبتي فيكي شي؟؟؟؟

ورد:لا ........بس الشعر مرة مؤثر............وانا ما تحملته وبكيت

ريم:يا قلبي انتي...........بسيطة

ورد:مسحت دموعها.........ورجعت تسولف مع ريم كأنو ما صار شي..........دخلت ندى عليهم واستغربت شافت الوضع طبيعي ...........حزنت عشان أخوها..........يعني ورد ما تحبه...........يا ويل حالك يا أخوي..........تنهدت بقوة...........وعلامات الحزن ظاهرة على ملامحها
البنات استغربوا..

ورد:ندى صاير شي.؟؟؟؟؟ وش فيكي وجهك مقلوب كذا؟؟؟؟؟

ندى ابتسمت ما تبي تفضح حب اخوها اللي شايفة انو من طرف واحد..........جلست تسولف معهم.........لين تعبوا وكل وحدة راحت غرفتها تنام

في الصباح

صحيت ميس من نومها .......تجهز نفسها للجامعة..........غسلت ولبست بنطلون جينز اسود وبلوزة خضراء مرسوم عليها رسومات باللون الاسود..........وفلات اخضر وشنطة سودا.........حطت واقي شمس و تكحلت وحطت قلوس.........رشت من عطرها المفضل اللي ريحته تخبل.........بس خفيفة وناعمة................مسكت عبايتها وغطاتها ونزلت

كانوا اهلها متجمعين عالفطور.

سلمت عليهم.........باست راس ابوها وامها..............وجلست جنب اختها سمر
كان فهد مقابلها بالجلسة

فهد وهو يناظرها من تحت لفوق:وش ذا اللي طالعة فيه.........انتي رايحة سهرة والا جامعة

ميس باستغراب:ليه وش فيه شكلي؟؟

فهد بعصبية:قومي انقلعي...........غسلي وجهك ولبسي شي واسع تحت العباية

ميس:بس ....

فهد :ولا كلمة........قلت قومي

ابو فهد:فهددددددددددددددد......... صوتك لا ترفعه بوجودي..........تراني عايش

ابو فهد يكمل:قومي يبه لبسي عباتك بوصلك الجامعة.........وقفت ميس بسرعة وراحت باست يد ابوها:الله يخليك لي يبه ولا يحرمني منك

ام فهد وسمر:آمييييييييييييييييين

طلع ابو فهد واخذ بناته وصلهم بطريقه.........وام فهد جلست مع ولدها تكلمه

فهد:يمه يرضيكي الله يصير

ام فهد:الله يهديك يا ولدي........ما أدري وش سوت البنية ......عشان ترفع صوتك........تراها يمه ما تقابل الا بنات وانت تدري حنا ما نسمح لبناتنا يتفسخون في لبسهم............وانت تدري اختك عاقلة وما تغلط............وما تطلع منها العيبة

فهد استغفر ربه:استغفر الله العظيم........ادري يمه انها ما تغلط........بس اعوذ بالله من ابليس........ما ادري كيف رفعت صوتي.......السموحة يالغالية

ام فهد:مسموح يا ولدي........بس كلم ابوك.......استسمح منو

فهد:تامرين يالغالية........يالله استأذن الحين

ام فهد:الله معك.......الله يحفظك يا ولدي

وصلت ميس الجامعة ونزلت من السيارة......دقت على فاتن..

فاتن:يا هلا وغلا بميسوو

ميس:يا هلا فيكي يا قلبي

فاتن:صباحك سكر

ميس:صباحك عسل........اشوفك رايقة وكاظم الساهر ماخذ عقلك

فاتن :يا لبى قلبه كظومتي

ميس:هههههههههههههه.......ان شاءالله دوم اشوفك مبسوطة

فاتن :الله يسمع منك

ميس:الا فتون.........وش صارلك مبارح..........حسيت انو صايرمعك شي غلط

فاتن بحزن:لا ما شار شي............امشي خلينا نروح المحاضرة......تأخرنا

عند ورد

راحت لغرفتها...........وسكرت الباب وراها...........واخذت الورقة من تحت السرير..........وجلست تقرأها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما أدري وش اقول.........بس ان شاء الله بتعجبك الهدية ........ما حبيت أجيبلك ملابس لاني ما أدري بتعجبك والا لأ.......بس اخترت قطعة الالماس ........لأنها ناعمة من نعومتك ........ورقيقة من رقتك...........شفافة من شفافيتك..........وتحتوي اللي حولها مثل ما تحتوي هالاسوارة معصمك الناعم...........ما شفت شي يليق فيكي مثلها...........حسيتها تناسبك وتزيد حلاكي حلا
ان شاء الله تعجبك........وما أوصيكي بروحك........تراكي امانة

وختمها باسمه

تنهدت ورد من قلبها.............آآآآآآآآآآآآآ� �آه........حيرتني معك............تهديني وتهتم فيني عشان امانة عندكم...........والا لسبب ثاني.............صرت اتمنى افهمك.........طوت الرسالة وحطتها في جيب شنطتها.........وانسدحت ونامت


مع حبببببببببببببببببببببببب ي // زهوووووووووووور ذابلة





عند عمر


كمل تلفون..............وراح مكتبه كمل شغله............وراح لجناحه...........كانت مايا نايمة............دخل الحمام وغسل ولبس بيجامة من نايكي...........وانسدح جنبها ونام
عمر متفاجئ من تصرفات مايا هذي الفترة...........ما يحس انها مثل أول............ما عادت تسأل فيه............ولا تجلس معو

نام بعد ما تعب من التفكير.....................مرت هالليلة بهدوء...............ما استيقظ الا على صوت المنبه الساعة 5:30 حتى يصلي................قام توضى وصلى الفجر وقرأ سورة يس والواقعة ورجع نام

ورد وندى وريم اللي جالسين في الصالة قرروا يزوروا ميس وياخذوا معاهم فاتن

استعدوا البنات من بدري وتكشخوا ...............واتصلت ندى على فاتن خبرتها...........وفاتن ما اعترضت بس طلبت منهم يأجلوها لبعد العصر عشان محاضراتها ومحاضرات ميس

وافقوا البنات وجلسوا في الصالة ........بعد شوي نزلت حصة وجلست معاهم ..........باسوا البنات راسها ...........وقرروا يدخلوا المطبخ يصلحوا حلى...........حتى يضيعو الوقت

دخلوا المطبخ اللي فيه شغالتين وحدة اندونيسية والثانية مصرية
ندى بحيرة:بنات وش نوع الكيكة اللي بنسويها

بعد تفكير تكلمت ورد :وش رايكم بكيكة النسكافية مرررة طيبة

ندى وريم:ما جربنا نصلحها قبل

ورد:انا بسويها بس أبي تجهيزاتها

ندى تحوس بجهة بالمطبخ وتدور بدون هدف

ريم و ورد اللي يضحكون على تصرفاتها

ندى وهي تاخذ حبة اناناس:ها بنات...........يبيلها اناناس الكيكية اعتقد

ورد وريم ماتوا ضحك عليها:ههههههههههههههههههه� �هههههه

ريم:انتي هبلة والا تستهبلين .....هههههههههههههههه

ندى باستغراب :وش فيكم؟؟؟؟؟؟؟ليش تضحكون؟؟

ورد وهي ماسكة بطنها:ولا شي.............بس وش نبي بالاناناس ..........حنا بنسوي كيكة نسكافيه
ندى باستعباط:لا انا قلت بنحتاجه حق التزيين

ورد وريم:هههههههههههههههه

ورد ودموعها نزلت من الضحك :نزينها بشوكليت

ندى ووجهها حمر من الاحراج ما تعرف بالطبخ شي ولا حتى بالحلى:رجعت حبة الاناناس

للبراد............وناظرتهم بجدية:أجل وش تبين؟؟

ورد:مممممممممممم

أبي طحين .............كوبين............وثلاث بيضات..........وكوب وربع سكر مطحون وكوب حليب ..........ونص كوب زبدة وملعقتين بيكنج باودر ........وملعقة نسكافيه
وفانيليا

نخلط ثلاث بيضات مع الفانيليا والسكر.......وبنشغل الخلاط ...........بعدها بنخلط الطحين مع البكينج باودر...........وبالتدريج بنضيف ملعقة النسكافية والزبدة او زيت حسب الموجود ................والطحين ...........بتركه حتى يتجانس بالخلاط

بس يجهز الخليط ...........بنصبه في طبق عميق وبندخله الفرن 40 دقيقة على حرارة ̊180

ورد:خلصنا من الكيكة نبي نجهز الصوص حقها

ورد تكلم فريدة:فريدة جيبي ملعقة سكر وملعقة نسكافية ونص كوب حليب .......وقطعة جبنة....كيري او بوك او اي نوع

فريدة:حاضر

خلطتهم ورد ووضعتهم على النار حتى تماسك الخليط

جلسوا البنات يشربوا عصير ليمون فريش لين تجهز الكيكة

بعد 40 دقيقة ...........سحبتها فريدة من الفرن

فريدة:الكيكة جاهزة حضرتك

ورد:حطيها خلها تبرد اول وبعدين نضيف الصوص

تركتها ورد لين بردت وغطتها بالصوص وبرشت عليها سنكرز وغلاكسي وحطتها بالبراد

ريم:ما كنت ادري انك سنعة وتعرفين تصلحين حلى

ندى:ايه والله.........غريبة اللي يشوفك ما يتوقع انك تحبين تدخلين مطابخ .

ورد وهي رافعة حاجب:ليه

ندى:لانكم دوم متكشخة ..........وبصراحة لو انا مسويتها كان حست المطبخ وحالتي حالة بس انتي مرررة شغلك متقن

ورد:هههههههههههه.......حلوة متقن.

ريم:بنات كم الساعة

ندى تطالع ساعتها:يووووووووه الساعة ثلاث وربع.

ورد:تأخرنا لازم نروح نتجهز

ريم :يالله

طلعوا البنات وكل وحدة دخلت جناحها لبسوا وتجهزوا الا الساعة اربع..........نزلوا.......وسلموا على حصة وخذوا الكيكة معاهم وطلعوا مع السايق

ندى تكلم السايق :جوها ...........نبي نروح بيت بابا بو فهد

جوها:حادر مس

طلعوا من القصر ...........وبعد شوي

ريم:أقول بنات وش رايكم ننزل نشتري شيبسات وشوكلاتة حق الجلسة

ندى:جبتيها يا دبة

ندى :جوها روح سوبرماركت.......نبي نشتري

جوها:حادر مس.

دقايق ونزلوا البنات للسوبرماركت وكل وحدة راحت تجيب شي

ريم راحت تاخذ الشيبسات .........وهي مشغولة وتختار ..........سمعت صوت من وراها

هو:اموت بالغطاة وصاحبتها

ريم طنشت وما ردت..............كمل:عبرنا يا حلو

ريم :..............

هو:كل ذا ثقل........عجتيني ........اقول ما تسوين نفسك شريفة

ريم لفت وطالعته ونفسها تموته:انت واحد حقير ......انقلع من هني لافضحك

هو:ههههههههههه.......عادي ......يالله افضحيني..........بقولهم هي جتني تبي تكلمني

ريم بعصبية:صدق انك نذل..........جت بتروح سحبها من يدها ............لين صارت مقابلته

ريم وهي ميتة خوف وتحاول تكون قوية ..........تفلت بوجهه ..........ودعست على رجله بقوة وانحاشت

من الم رجله غمض عينه من الالم ثواني ............ولما فتح ما شافها........انقهر منها حيل..........من هذي عشان تشوف روحها علي.............والله لاربيها الكلبة

طلع يدور عليها .......شاف ثلاث بنات عند الكاش يحاسبون ............شافها من بينهم .......عرف يميزها من طولها وشكلها حتى وهي متغطية

طلع وراهم وشاف نمرة السيارة.......سجلها وصار يتوعد ...........أجل أنا تتفلين بوجهي............. ما أكون طارق ولد عبد الرحمن ان ما ربيتك

في جهة ثانية بالسيارة البنات شافوا ريم ساكتة ومي طبيعية
ندى:ريم فيكي شي؟؟

ريم:لا ما فيني شي........بس مدري احس نفسي صدعت

ورد بقلق:سلامتك يا قلبي..........تبين نروح الصيدلية نجيب بندول

ريم :لا ..........الحين نوصل وباخذ من عند ميس

ندى:أجل براحتك

وصلوا البنات بيت ابو فهد............نزلوا من السيارة..........وندى خبرت السايق ما يجي لين تدق عليه
دقوا الجرس ودخلتهم الشغالة للصالة .............وما جلسوا طلعوا لغرفة ميس مباشرة.....خبطوا على باب جناحها........فتحت الباب وخذتهم بالاحضان.

ميس:يا هلا وغلا والله فيكم.......شلونكم؟؟

البنات :بخير .......الحمد لله

ورد تناظر جناح ميس مرررة يهبل........كانت مثل بيوت الالعاب..........كل شي فيها فوشي ......السرير ...........الجدران ...........باللون الوردي الهادي الا جدار واحد لونه فوشي ........حتى الجلسة...........الكراسي والطاولة فوشي

ورد بإعجاب:صراحة جناحك يهبل..............رووووووعة

ميس بابتسامة:يا قلبي...........هذا من ذوقك

ندى:ميسو .......تدرين ان هالجميلة اللي أمامك(تقصد ورد).........تعرف تحوس في المطبخ .........واليوم صلحت حلا.......شكله لذيذ مرررة.........وترانا جبناه معانا بناكله سوى
ميس:ههههههههههههه......ليه ما تحولين ادب عربي.......تراكي فالحة وبتطلعين مصطلحات جاهلية

ميس ناظرت ورد:صدق كلامها

ورد:ايه

ميس:ما شاء الله......بس اللي يشوفك ويشوف اناقتك ما يتوقع تميلين للطبخ

ورد:هههههه .......وش فيكم .........ترى ندى سمعتني هالموال قبلك

ميس:خليني ادق على فتون ......اشوف وين صارت

مسكت ميس جوالها ودقت على فاتن :هلا قلبي........وينك فيه؟؟

فاتن :قريب........دقايق وبكون عندك...........الا جو البنات؟؟

ميس:ايه ........يالله نشوفك

فاتن:اوكي........باي

بعد شوي انظمت فاتن للجلسة..........وقلبوها هبال وتنكيت...........ولما ملوا ميس:بنات شرايكم نرقص

البنات:واااااااي .....يا ريت

فاتن:زمان عن الرقص

ندى:من قلة الحفلات..........قولي لمازن يتزوج ......وبتشوفين ابداعاتي

ميس:هههههههههه......وليه ننتظر......خلنا نشوف ابداعاتك الحين

البنات:هههههههههههه
ميس مسكت اللابتوب وشغلت ..........أغنية راشد الماجد سود العيون


سود العيون كبار والشامة حلوة

شايل جمال الكون وباليني بلوة
هالعيون شلون أملها
سحر دوبني بغزلها
بوسة من عندك حبيبي
تسوى عندي الدنيا كلها
يا ضوى عيوني وحياتي
قلبي أقدملك هدية
اطلب ايش ما ردت مني

وقول وتدلل علي

ريم ترقص بخبال...........و ورد تتمايل...........ندى تطقطق على الطاولة ........وفاتن تلوح بشعرها..........وميس تصفق وتهز............كانوا قالبية البيت رجة واصواتهم مالية القصر
صارت الساعة سبعة والبنات يرقصون ويستهبلون...........الا بدخلة فهد للقصر......استغرب من صوت الاغاني العالي.......دخل الصالة وسلم على امه وباس راسها ......سألها وهو عاقد حواجبه:يمه وش هالصوت ذا؟؟؟

ام فهد:هذولي بنات عمك ...........ندى وريم و ورد وفاتن بنت خالهم

فهد:وليش الصوت عالي كذا...........هم ما يستحون...........حولنا جيران........وغير كذا أنا تعبان وبطلع أريح شوي.............شلون بريح مع هالازعاج

ام فهد:خلي البنات مستانسين يا ولدي............تراهم ما يسوون هالحركة الا بالسنة مرة

فهد:حتى ولو........المفروض يقصرون صوت الاغاني

ام فهد:طيب اجلس شوي .......بنات عمك مصلحين حلى........خلك ذوقه........ترا اللي صلحته ضابطته مرة

فهد:طيب يالغالية..........بس شوي وبطلع غرفتي

ام فهد دقت عالمطبخ وطلبت يجيبوا لها ولفهد من كيكة النسكافيه

جت الشغالة بالصينية..........حطت الصحون..........وراحت............تنا ولت حصة صحن وعطته لولدها فهد

فهد مد يده وأخذه:تسلمييييييييييين يالغالية

ام فهد:الله يسلمك يا ولدي

فهد أكل من الحلى وتفاجئ:ممممممم..........طيب مرررة..........من اللي صلحته ما تدرين؟؟؟؟

او فهد:والله ما ادري يا ولدي........بس اللي صلحته سنعة .................ويا حظ اللي ياخذها

فهد ابتسم على كلام أمه ...........كمل صحنه ووقف

ام فهد:على وين يمه؟؟؟

فهد:بطلع غرفتي اريح شوي

ام فهد:مثل ما تبي

طلع فهد وانهبل من صوت الاغاني ..........والمشكلة غرفته مقابلة غرفة ميس

ما عرف وش يسوي.............يبي يكسر عليها الغرفة على هالصوت

دخل غرفته .......دخل الحمام غسل ............ولبس بيجامة.........وطلع ينام..........بس الصوت عالي مرررة.......حس راسه بينفجر من الوجع...........طلع بدون تفكير ........وقف عند باب جناح أخته ............وخبط عالباب بقوة وصرخ:ميسسس..........يا زفت..........قصري صوت الاغاني

البنات اللي كانوا مستانسين مرة انفجعوا من صوته وكل وحدة فيهم فاتحة فمها وتناظر في الثانية............ركضت ميس لعند اللابتوب ووقفت الاغاني............وراحت عند الباب وبدون ما تفتحه..........خايفة من ردة فعله ........ردت عليه ...........خلاص سكرته مرة وحدة.

فهد:اووووووووووووف .........صرعتينا.......ثاني مرة شوفي بيت غير هالبيت لوناستك

ميس اللي جبينها عرق من الخوف ما ردت ودخلت للبنات اللي سمعوا الكلام

ندى وهي عاقدة حواجبها:أخوكي ذا ما ينطاق ..........وقسم انو ثقيل طينة

ريم:الله يعينك .............شكله مرعب

فاتن:ايه والله............الله يعين اللي بتاخذه بيطلعلها قرون ليلة العرس

ورد:شفيكم...........يكفيها اللي سمعته............قفلوا الموضوع وخلينا نستانس

كملوا البنات لعب وتنكيت ولا كأن شي صار



عند عمر


جالس في مكتبه الفخم.........مكتب لونه بني محروق وجهاز لابتوب وطاولة جانبية صغيرة موضوع عليها ملفات الشركة........وعالجانب الاخر اسفل الطاولة خزنة مثبتة بالارض .......فيها الملفات المهمة..........وأربع مقاعد جلدية فاخرة أمام المكتب باللون البني المحروق..........وطربيزات وستائر ذهبية......وغرفة ثانية ........هي قاعة الاجتماعات فيها طاولة كبيرة مررة ..........و12 كرسي.
نكمل.....................جالس على المكتب ...........يطالع فايلات لعدة صفقات يفكر فيها
قطع عليه انسجامه........تخبيط على الباب

بدون ما يرفع راسه تكلم:تفضل

دخل مدير أعماله .............محمد.

محمد:السلام عليكم واعتذر اذا عطلتك..........بس فيه موضوع مهم

عمر رفع عيونه وشال نظارته الطبية حق القراءة ...........ورفع حاجبه باستغراب:تفضل محمد أسمعك
محمد:في شخص مهم يبي يقابلك الحين............وما يقدر يأجل ليوم ثاني...........يقول الموضوع مهم مرررة

عمر :دخله أشوف السالفة

محمد:تامر

ثواني وكان محمد داخل هو والرجال الغريب

وقف عمر باحترام لما شاف عمر الرجال كبير نسبيا ..........باين من الشيب اللي في راسه والوقار اللي في وجهه........لابس بدلة سوداء .......وقميص أبيض وربطة فيها عدة ألوان بس يغلب فيها اللون الاحمر

عمر صافحه وتكلم:تفضل

ناظر هالشخص الغريب عمر وناظر محمد وتكلم:انت السيد عمر

عمر:ايه ........آمر

ناظر محمد وكمل:أبي أكلمك بموضوع شخصي بيني وبينك

ناظر عمر محمد ..........نظرة فهمها وطلع برا المكتب

عمر :تفضل ..........وش هالموضوع؟؟؟

هو:أنا اسمي راجح السلمان...........مدير أعمال السيد ابراهيم السالم الله يرحمه ويغفرله.......وانا الحين ماسك كل أعماله

من فترة صار له حادث وهو وعيلته وانفجعت انو كلهم توفوا

عمر اللي انصدم:انت راجح السلمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راجح:ايه

عمر:تفضل كمل

راجح:سألت ودورت في الموضوع وعرفت سبب الحادث وانا ما ألومك .......هاذا قضاء وقدر..........ومالك ذنب فيه.

بس حبينا نتأكد من شخصياتهم وعملت تحليل DNA للجثث وما لقينا جثة بنتهم الوحيدة..........دورت عليها ورحت للشرطة ..........ومن كم يوم وصلني خبر انها في بيتك

عمر وهو ما يدري وش يقول:ايه البنت في بيتي .........بس لما لقيناها بعد الحادث ........كانت حالتها حالة .............ربنا رحمها وقفزت من السيارة قبل الانفجار........عمر سكت ما يدري وش يقول

راجح بخوف:فيها شي..........هي بحسبة بنتي........طمني يا ولدي الله يطمن قلبك

عمر:هي تعرضت لكسور وجروح بس تعافت منها...........بس فاقدة الذاكرة .........ما تتذكر عن أهلها شي

راجح بصدمة:لا حول ولا قوة الا بالله.......أبي أشوفها يا ولدي

عمر:بس ترد من الرياض ان شاء الله

راجح:ليه وش تسوي بالرياض

عمر:انا لوحدي هني واصرت الوالدة أسفرها السعودية........حتى تغير جو...........وتراها بخير تطمن...........وهي الحين تفكرنا عيال خالتها

راجح :بسافر للسعودية اشوفها ........ عندها شركات واملاك ..........ما أأمن عليها احد غيرها
عمر:أدري ...........انا مشترك مع السيد ابراهيم الله يرحمه بوحدة من الشركات وانا باخذ بالي من هالشركة وفلوسها توصلها أول بأول على حسابها بالبنك بسويسرا

راجح:بارك الله فيك ........وكثر الله خيرك.....وأنا بهتم بباقي املاكها لين تتعافى ان شاء الله

عمر:ان شاء الله..........عمر ضرب جبينه وكأنو تذكر شي:يووووووه نسيت ....اعذرني يا عم...........نسيت اضيفك...........وش تحب تشرب

راجح وهو معجب بعمر.:ما عليه يا ولدي..........ما أبي شي...........بستأذن الحين.......عطلتك عن اشغالك

عمر:لا والله ما تطلع بدون ضيافة............وأشغالي تتأجل ما هي بأهم منك

راجح:شورك وهداية الله..........أبي قهوة سادة

رفع عمر سماعة التلفون...........جيب اثنين قهوة سادة

ورجع يتكلم مع راجح عن الشركات والشغل وتفاجئ من حجم أملاك ابراهيم
عمر:ما شاء الله.........اللهم زد وبارك

راجح:غير الشركات والمطاعم اللي يملكها...........فتح ميتم .............ويدرس طلاب على حسابه الشخصي...........ومخصص لعايلات فقيرة بالسعودية رواتب شهرية

بالرغم من معرفته الشخصية بإبراهيم بس ما توقع انو انسان رائع هالكثر

ما تفاجئ من هالشي من معرفته لبنته اللي قلبت كيانه............وبهذي اللحظات بالذات........زادت محبته لها.............ونار الشوق زادت حرارة

كملوا سوالف وشربوا القهوة...............سلم راجح على عمر وعطاه رقم تلفونه الشخصي وطلع من عنده.

بعد ما طلع راجح عمر القى نفسه على كرسي المكتب بتعب...........ما كان يحس بتعب بدني........كان يعاني من تعب نفسي.........تعب من الحب ..........تعب من ألم الضمير اللي ما يفارقه........تعب من الشوق للانسانة اللي استحوذت على مشاعره..........وملكت برقتها وطيبتها واخلاقها وبساطتها وجمالها كل خلية فيه

حتى صار يهمس بإسمها بدون وعي

عند البنات

ندى تناظر بالساعة:يووووووووووووه بنات كأنوا تأخرنا

ورد:ليه كم الساعة:الساعة عشرة.............لازم نرد الحين
البنات تأففوا

ريم:عاد مستانسين مرة

فاتن وهي تطالع ميس وتكلم البنات:قوموا لا يطلع أخوها فهد يكفخنا ...........ونرد بيوتنا بسباق

البنات :ههههههههههههههههه............ح� �وة

ورد:ايه يالله..........أنا فيني النوم

ندى:أقولكم دبة...........ما حد يصدقني

ميس:وليه دبة ان شاء الله

ندى:انتوا ما أخذتوا أيام المدرسة في العلوم ............انو الدووب ينام ستة اشهر

ميس:لا يالدافورة........وليه هي تنام ست أشهر

ندى:ايه .....تنام 12 ساعة باليوم ........يعني ست اشهر بالسنة

ورد:ندى ووجع فضحتينا

ندى تكمل:ورد يا دبة قومي

البنات:هههههههههههههه

ندى:تستاهل عشان تنام بدري

ريم:أجل يالله............كفاها الله.......هذي ما صارت جلسة

فاتن:بس ورد الكيكة مرررررة شهية.........وش رايك تيجين تعيشين في بيتنا

ميس:لعنبو المصالح............يا ام بطين

البنات:هههههههههههههههههه� �ه

ندى تكلم السايق:جوها وين انت فيه؟؟؟؟

جوها:في البيت ...........يجي الهين

ندى:ايه تعال وما تتأخر

جوها:حادر

شوي وكانو البنات لابسين العبايات ومتغطين وطلعوا..........سلموا على أم فهد وباسوا راسها وطلعوا
وقفوا ثواني ينتظرون ..........الا بدخلة سلطان بسيارته............وقف السيارة أمام الباب وشاف البنات واقفين ........أشر لهم يركبوا.

فاتن:غريبة وش جابه........ندوووش انتي ما كلمتي سايقكم الهندي ياخذنا

ندى :ايه

فاتن:خلاص روحوا انا بدق لمازن ياخذني

البنات بصوت واحد:لااااااا

ريم:امشى قدامي ..............تبين توقفين هني ساعة.............لين يجي مازن ..........والله أعلم يمكن يطلع في وجهك فهد المتوحش

فاتن بنفسها ..........انا ما خلصت من سلطان البريء...........كيف عاد فهد هذا.........وبعدين منو سلطان هذا...........أصلا ما يحرك فيني شعرة

فاتن:خلاص جاية

طلعوا البنات بالسيارة...........ريم جنب سلطان ........وندى وورد وفاتن من ورا.....طبعا الكل سكوت بحكم انهم طالعين مع سلطان

سلطان قطع هالصمت:ها بنات.......شلون كانت جمعتكم

ندى برجة:مررررررة وناسة........تمنيناك معانا

سلطان:ههههههههههههه......وش أسوي بين مهابيل

البنات اكتئبوا من كلامه

ريم:ليه تقول كذا........احنا خواتك

سلطان وهو يطالع فاتن بالمراية الجانبية:بس في ثنتين موب خواتي

ورد وفاتن احرجوا من كلامه

سلطان بجرأة:شلونك يا فاتن

فاتن انصدمت من سؤاله بعد آخر موقف بينهم........وجاوبت بهمس:الحمد لله بخير

البنات ما استغربوا من سؤال سلطان بحكم ان فاتن بنت خالهم

دقايق وصل فاتن للبيت ...........ووصل خواته وورد للقصر ونزل وراهم

في مكان آخر في الرياض ............جالس في الاستراحة وما راحت هالبنت من باله ..........ومو ناوي يعديها على خير

مسك تلفونه يكلم صديقه:شلونك وليد؟؟؟

وليد:بخير ......الحمد لله..........غريب تذكرتنا يالحبيب

طارق:انت تدري مالنا غنى

وليد:أكيد وراك سالفة
طارق:انت الوحيد اللي فاهمني.............حكى لوليد قصته من البنت ..............وطلب منو يعرف عنها كل شي.............عطاه نمرة السيارة وسكر جواله...........ورجع لسهرته في الاستراحة


توقعاتكم وردودكم تسعدني
ما تحرموني من مروركم عزيزاتي
مع حبببببببببببببببببي //زهووووور ذابلة







لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حضنتها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.