آخر 10 مشاركات
هواجس الماضي الجزء الأول - قلوب زائرة - للكاتبة * زينب التماذلي * كاملة+الروابط* (الكاتـب : zainab al-tamathly - )           »          79 - أنا ملك لك - جانيت ديلي - ع.ج** (الكاتـب : عنووود - )           »          قراءة فى مقال حديقة الديناصورات بين الحقيقة والخيال (الكاتـب : الحكم لله - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          84-امرأة لورد الشمس - فيوليت وينسبير - ع.ج ( إعادة تنزيل)** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          في بلاط الماركيز(71)-غربية-للكاتبة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة بالرابط -مميز (الكاتـب : منى لطفي - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-17, 12:36 AM   #1

anen11

? العضوٌ??? » 398230
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » anen11 is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
B10 رواية : من الأخر aneen


بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله ..


معكم الـ aneen
يسعدني أن أضع بين صفحاتكم روايتي الأولى (من الأخر ) ..
وليست الأخيرة بإذن الله أأمل من الله أن تحوز على رضاكم ,
وتكونوا الدافع لي بعد الله في تكملتها ’
في حالة إنٍ شفت فيها تفاعل بكملها لكم إن شاء الله ,
وإذا شفت الشيء الغير متوقع ف أعتذر عن التكملة ,




ونقول بسم الله في( البارتِ الأول )


المدخل :


تدور الأرض والدنيا وأنا باقي على أوراقي
أعبر زحمة أشواقي و أوصف حسنك الراقي
’من الأخر ’ عجزت ألقى من العالم شبيه لك
من الأخر ..


بارت (1)




anen11 غير متواجد حالياً  
قديم 26-04-17, 12:39 AM   #2

anen11

? العضوٌ??? » 398230
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » anen11 is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بداية يوم جديد رن المنبه عند بطلة الرواية ( وجد : اللي تبلغ من العمر 23 سنة و أخر سنة لها في الجامعة تخصص ادارة الاعمال [ طبعاً غاية فالجمال بياض وشعر أسود وطويل وملامح ناعمه وجميلة جداً شبه لأمها كثيير ]’ من عائلة معروفة ولها اسمها في السوق تعيش وجد بين عائلتها المكونة من 8 أشخاص ابوها خالد وأمها مزون حامل في الشهر الرابع [متزوجة من خالد وهي صغيرة في السن ] وخواتها وجدان (25) وجودي (19)وقعدتهم وجود وعمرها (9 سنين) واخوانها بسام (27) وباسم (15) ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ(� �رجع لرواية)..
وجد: أأأخ يا لله صباح خير (تتمغط)ما صبرني على الدوام اليوم الا الأوف اللي عندي بكرا . أٌوم أخذ لي شور اصرف ,
في الصالة وتحديداً على طاولة الطعام :
خالد(أبوبسام): ها يا مزون كلمتي وجد ؟
مزون : وين اكلمها الله يهديك أنا مابي بنتي تنحاس وتفكر وتشيل هم وهي على وجه اختبارات إذا بيصبرون على بال ماتخلص مختبره أشوف عنها ماعندي مانع بس اكلمها الحين أسفه ياابو بسام دراستها أولى لاحقه على الزواج وغثاه .
خالد(أبوبسام): هذا رايك ؟
مزون : أي والله شهادة بنتي أولى
خالد(أبوبسام): أبشري شورك وهداية الله , إذا شفته اليوم بالشركة عطيته خبر وعلمك وش صار .
مزون : اوكي الله تشوفه
ونزل بسام يبوس راس امه وأبوه : صباح الخير لأقدع ناس
مزون وخالد : ياهلا
مزون : باسم ماصحيته معاك ؟
ومن الدرج باسم : جيتك جيتك ياراس مالي
خالد(أبوبسام): الله اكبر عليك الحين امك راس المال اجل انا وش اصير ؟
باسم : أفا عليك كم ابو بسام عندي واحد والله يخليه لي ( يبوس راسه ويجلس يفطر معاهم )
بسام لباسم : متى تطلع اليوم ؟
باسم : يمكن اتأخر شوي ماعليك أجي مع فهد ( فهد يصير ولد عمه)
خالد(أبوبسام): ووش عندك بتتأخر ؟
باسم : هاه لابس عندنا كم شغله وارجع يبه (يحك راسه بيده ويناظر أخوه)
وجد : صصصصباح الخيير (تبوس راس امها وأبوها ووراها جودي )
الكل : صباح النور اهلاً
وجد : بسام يالله قوم تراي تأخرت
بسام : عجيب والله اسحبيها نومه وقولي تأخرت بعد
وجد : أأأي شسوي عاد سهرتني أسيل بسوالفها
بسام : أيه اسيل
وجد تغمز لبسام : أي أسيل ’ ها بتقوم والا اطلع مع نارين (أسم سواقهم)
بسام : لالا بقوم يالله
جودي : بتاخذوني معكم
جود : لالا رجاءً روحي مع نارين مو فاضيه افرفر لمدارسكم انت واختك
جودي : ميته عليك انا عاد يالله اشوف انقلعي يماه وين وجود اخرتني هي الثانيه بعد
أم بسام : لا وجود موش مداومة اليوم بتطلع لوجدان معاي
خالد(أبوبسام): ياكثر قرقكم بس , يالله انا طالع مع السلامه
الكل : الله حافظك
بسام : أنتظرك لآطولين
جود : ششعندكم بتطلعون بدوني
أم بسام : مو شغلك يالله قومي تاخرتي
جود : زين زين يالله باي باي عيني (تبوس خد امها )
جودي : باي يمه
أم بسام : الله حافظكم (تقوم مزون من على الطاولة تطلع لغرفتها تريح على بال مايجي وقت طلعتها )
في الشركة عند أبو بسام يكلم السكرتير : أهلين عبدالله أبو جسار جاي والا توه ؟
عبدالله : اهلاً طال عمرك لآوالله مابعد جاء
ابو بسام : زين بس يجي خليه يمر علي
عبدالله : أبشر طال عمرك
في الكلية عند وجد : يارب تكون معتذره جد اليوم مالي خلق كلش
أسيل : والله ياليت بس اعرفها من دخلت الكلية مااشوفها معتذره عفييه صحه والله ههههههههههههه
وجد : هههههههههههههه بل بل عليك يابنت الحلال لايصير فيها شيء من كلامك
أسيل : وجعع فعينك عيني مو حارره
وجد: أتغششمر معك يادبه
وجتهم رزان من بعيد : بننننننننننننننااااتتتتتت تتتتت الدكتورة معتذرررةةة
البنات : تمزززززحين
رزان : والله انها معتذررررررررررررة مو مصصدقه
وجد : الله يبشرك بالخير (وفجأة ماتت ضحك وجد وتناظر أسيل )
البنات : ؟؟؟؟
أسيل : ياااحممممممممممماره أصصص أقول أص
وجد : هههههههههههههههههههه أستغفرالله مت مت
رزان : شفيكم أنتم تراي مو فاهمه شيء ؟
أسيل : ماعليك منها خبله هذي
عند بسام فالمستشفى : أوه الحمدلله قدرنا ننقذه فالوقت المناسب (يجلس على مكتبة )
سامي : أي والله الحمدلله
(الباب يطق وصوت الممرضه د. بسام ممكن أدخل ؟
بسام (يناضرها وهو مكشر : تفضلي
سامي : أجل أنا استأذن ( ويقوم)
بسام : لالالا وين رايح أجلس
سامي جلس
الممرضة في تدخل وتقرب لبسام وتدنق عليه : هذا تقرير للمريض عادل تقدر تشوف الحين
بسام وهو يبعد عنها : زين ماله داعلي تدخلين فيني حطيه ع الطاولة وطلعي
(طلعت الممرضه وهي تشوف بسام بنظرات مليانه حبب )
سامي : أستغفرالله شلون متحملها أنت وع وع
بسام : يابن الحلال بنت ماتستحي على وجهها تحترم نفسها اقل شيئ مو ترمي نفسها على شخص متعرفه ي بن الحلال ماعلينا منها تبي نطلع ناخذ كوفي ؟
سامي : يالله بسم الله (وطلعو للكفي ) .
عند وجدان تدخل بيت أهلها تسأل الخادمة : لوشا وين أمي
لوشا : مدام مزون في القرفه (الغرفة)ههه
وجدان تطلع لجناح امها وطق الباب : يممه أدخل
مزون : أي حياك يمه
تدخل وجدان وتسلم على امها : ها يمه شخبارك اليوم
مزون : حمدلله احسن تأخرتي والا ؟
وجدان : ماعليه يمه راحت علي نومه ها جاهزه ؟
مزوان ام بسام : أي بس شوفي وجود صاحيه ؟
وجدان : ليش ماداومت ؟
مزوان ام بسام : لا تبي تروح معنا
وجدان : زين بروح اشوفها
تطلع وجدان لجناح خواتها جودي ووجود
وجدان بسم الله هذي شكلها نايمة تناديها: وجود وجود وجوود قومي
وجود : مابي مابي بنام
وجدان : كيفك ياختشي
تنزل وجدان لأمها مزون: وينها ؟ وجدان : نايمه تقول ماتبي تروح
مزون: يالله ماعليه امشي , وجدان : يالله توكلنا على الله
عند أبو بسام : والله عاد يا بو جسار ما بيدي شيء هذا راي أمها وأحترمه كخوفها على مستقبل بنتها
أبو جسار: أبشر ياابو بسام اللي يريحكم وانا اشتري نسبكم بأغلى الاثمان ننتظرها تخلص على خير مو مشكلة
أبو بسام : ريحتني الله يريحك خفت أنك تزعل
أبو جسار : لا شدعوا تراها بنتي مثل ماهي بنتك
أبو بسام : يسلم راسك يابعدي
في بيت أبو بسام دخلت وجد : يممه يمممه
وجود: أمي مو فيه
جود: بسم الله من وين طلعتي أنتٍ
وجود : من شنطتك
وجد : هاهاها رايقه أشوفك
وجود : اللهم لاحسد
تطلع وجد وماردت عليها دخلت غرفتها بدلت وخذت شور وانسدحت على سريرها وتمسك جوالها وحش بقروب بنات خلاتها )
في الصالة دخلت مزون ووجدان : السلام عليكم (يجلسون على الكنب)
وجود تنقززز لامها : ها يمه وش اشتريتي تراي متحمسه
وجدان : بسم الله شفيك مشفوحه كذا
وجود : متحمسه بشوف ملابس صغيره
مزون ووجدان : هههههههه
مزون : هذي وهي ملابس متشفقه لهم أجل لو أولد بالسلامة وش بتسوين ؟
وجدان : بتموت شكلها : وجود : بسسم الله علي بفررح أكيد أخيرا بيصير فيه أحد أصغر مني
مزون : وبس هذا همك ؟
وجود : أي يمه مليت من كثر ماتقولون أصغر القوم خادمهم
مزون ووجدان : ههههههههههههههه
وجد : ججعلها ضحكه دايمه ها وين رايحين
وجدان : مو قالت أمي انها ودها تجهز كل شيء قبل تثقل فرحنا علشان المول يصير خفيف وقت الدوامات وتاخذ راحتها
مزون : يالله انا بقوم ارتاح عن اذنكم
البنات : اذنك معك يامي ( تلحقها وجود )
وجد: ها لقيتو شيء حلو
وجدان : أي عاد مع صعوبة ذوق امي يالله خلصنا
وجد : عاد وش له يصير صعب كلها ملابس صغنوني
وجدان : عاد أمي بقولها لا بمشي على كلامها
وجد : ماعلينا أنتِ بشري وش صار عليك
وجدان : أسكتي بس والله خايفه اروح احلل مع انها أعراض حمل
وجد : يالخبله روحي حللي لاتجلسين كذا عايشه بحيره
وجدان : تبين الصدق خايفه يصير حمل
وجد : ليش ؟
وجدان : اخاف يقولون الناس البنت و أمها
وجد : حمدلله والشكر وش عليهم الناس ووش عليك منهم هذي كتبت ربي عاد اشوا انه الرزق مو بيديهم والاكان قطعوه
وجدان : عاد ناهيتك عن خالات سلطان لو يدرون اوف بيقطعون بعيونهم
وجد : ماعليك ي بنت الحلال اللي معطيك شيء ياخذه
وجدان : طيب شرايك امر عليك العصر تروحين معاي
وجد : أي مو مشكلة بس كلميني قبل توصلين علشان أكون جاهزه
وجدان : اوكي يالله أنا بروح تبغين شيء ؟
وجد : لاحبيبتي سلامتك
وجدان : يالله سلمي على ابوي واخواني مع السلامة
وجد : بحفظ الله
وجد ودعت أختها وطلعت تنام


إنتهى البارت الأولى أتمنى نال على أعجابكم :
وعطوني الأحداث المتوقعه ..
و إلى لقاء قريب ..


anen11 غير متواجد حالياً  
قديم 28-04-17, 11:03 AM   #3

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

هلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك الاطلاع على موضوع تعدد العضويات فهو مهم جداً
https://www.rewity.com/forum/t291277.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

وارجو منك الاحتفاظ بهذه الصفحة وتنزيل مشاركات الفصول فيها...


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

قديم 06-05-17, 08:20 PM   #4

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء المسك والعنبر... عذراً تم اغلاق الرواية حسب قوانين منتدى قصص من وحي الأعضاء...

ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.