آخر 10 مشاركات
[تحميل] أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه ، لـ }{!Karisa!}{ (الكاتـب : Topaz. - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حصريا .. رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام .. النسخة الكاملة للكاتبة أثير عبدالله (الكاتـب : مختلف - )           »          حصريا .. تحميل رواية رمانة فارس والهيئة للكاتبة السعودية شادية عسكر (الكاتـب : مختلف - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-13, 12:25 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العشرون

قبل ماابدا حاابه اقول لكم ششي ... بنااات انا ماحلل أي بنت تنقل روايتي لمنتدى ثاني بدون ذكر اسمي ..الكاتبه "آلقمر حيرآآن ومني غيرآآن" حرااام تضيعوون تعبي الله يخليكم ... ثااني شي الصلاه الصلاه ياعبادالله لاااتحملوني ذنب اتركو الروايه لين تصلون يااقموورين ...اللهم اني بلغت اللهم فشهد

صلــــي علـــى النـــبي .. لااله الا الله .. الحمـــــدالله ...

نــاضرت فييه نضره تذكرها بلي صااار قبل 20 سنه قصــه حب قضتها مع ساامي ...

ساامي بستغراب : احلام ليش تناضريني كذا ...

احلام وهو تتامل كل شي فييه ,,رججعت بها الذاااكر ...............

شالت دمييتها القدييمه وفكت الخياط الي فيها وحطت الرساله ... وراحت عند امها : يووومه بنروح عند خالتي
ام احلام : ااهـ يابنتي مافيني حييل ...

احلاام بترجي وهو تشد يد امها : تتكفي يوومه تتكفي خلينا نرووح .. مشتاقه ل خالتي
ام احلام ماحبت ترفض وخااصه هذي بنتها الكبيره ولسسع عمرها 9 سنوات وريم لسسع عمرها 2 سنتين ...

ام احلام وهي تقوم : يااااقلب امك وانا من لي غيرك ...
احلااام طاايره من الوناسسه : احبببببببببك يووومه ...وحضنتها ...

ام احلام لاحضت الدمييه القديمه : احلام وش ذه ..لا تشلينها بتفشلينا يابنتي .. ونتي تعرفين ام ساامي اختي غنييه واايد وماعندها غير ساامي يعنني عيشين في نعييم لا تشيلينها بتفشلنا

احلام تخبيها : لالا يوومه انا تعجبني ماالي من الي يقوولون...
ام احلام محبت تجبرها : على راحتك يا بنتي ... وراحت تجهز ريم ..

احلاام وهي تذكر سااامي وفررحانه .. وااااي حبيبي ساامي اكييد الحين مجهز لي رسااله ..
وراحو يخذون تكسي ويروحون عند اخت ام احلااام ...

اول ماوصلو احلاام عيونها تدوور على ساامي ولمن شاافت حممرت خدوودها وهو خق عليها ..
ساامي : احلاام تعالي نلعب بغرفتي ..

ام احلام على نياتها : رووحي يابنتي العبي مع ولد خالتك
احلام : حاضر يومه ...وراحت معه وهو على طوول قفل الباب << وقح من سغره ههخخخخخ
ساامي يدخل يده بجيبه : احلام انتي واايد وحشتيني انا احببك ولمن تكبرين رح اتزوجك
احلاام ابتسامه : وانا احبك وابغى اكوون زوجتك ....وفكت الخيط الي بدميه وطلعت الرساله ..:خذ
ساامي بفرخ : كتبتي لي رسااله
احلام بخجل : ههه ايه طوول اليوم وانا اكتب فيها ...
ساامي اخذ الرسااله وطلع رساله من جيبه : هههه وانا كتبت لك رساله ..خذي
اخذتها احلااام وهي مبسسووطه : كنت حااسسه انك رح تكتب لي
ساامي قرب منها وباسمها : لني احبك ..
احلاااام صااارت الواان وبعدت عنه : س ..سامي لا تتجرا مرره ... توونا سغاار على الحركات هذي
سااامي " اااخ يا حلوومه تجننين رغم فقرك عممري في حيااتي ماشفت بنت احلا منك: ههههه عادي مو انا بكون زوجك
احلااام " اااخ يااقلبي متى متى اككبر ..عشان ازوجك يا سم سوومي " : لمن نزوج بوسني لكن الحين عييب
كان بيتكلم بس لف على الباب الي يطق وفق ولقي ام احلام وشكلها مضااايقه : احلاام يله البيت
احلام : لييش يوومه توونا جييينا لسسع مالعبنا
ام احلام بدات تبكي : وش اسسوي يابنتي ابووكي ابووكي اهو السبب ... يله بسرعه قبل مايجي يسحبني من شعري
احلاام حززنت " اااهـ يووبه لييش تسوي فينا كذا لييش مو حراام " : طيب يومه الحين بجي
وودعت ساامي وراحت البيت ............. بعـــد مــرور عــشــر سنـــوآت ...
كــانت تنضق البييت وهي تحسس انهاا هلكااانه وتعباااانه من الصبح وهي تنضف ...الحين عمر احلام 19سنه
شوو ي جاا ابو احلااام والنااار تطللع من عيووونه ... مسسك خشبه طوويله وعريضه وبدا يضرب احلام بقوووووه ل درجه احلاام حسست ان كل عضم في جسسمها مكسسوور كاان يضربها وكانه يبي يموتها بل كان يبي يمووتها
احلاامم الحرووف تطلع بصعووبه : يـ...ي و ب ه ... ح ر ااا م علـ يك....
ابو احلام سكراان : امك الحماااره مااجاابت لي عياال ... جاابت لي بنااتت ما ينفووني
احلااام بدات تنززف ددم حقيقه بدات تنزف دم وهذا من العنف الاسري .. حرااام يووبه حرااام انا انسانه ربي خلقني ..مو بيدي صرت بنت مااقدر اغيير جنسي ل ولد عشاان اعجبك ... ااه يووبه بس انك من النوع الي مايحب البنات زي الجاهليه تبي تقتلني وانا حييه اههئ اهئ ...
ابو احلاام بدا يششد شعررها بكل قسسوه : اناااا ابي اقتلك ... ابي ارتااااح
ام احلاام صحت من النووم من الازعااج ونصدمت وهي تشووف بنتها مرميه على الارض وابوها منقض عليهاا زي الاسد ... بدات تصاااارخ تبي تلحق بنتتها من يد الذاب الخببيث الي مايخاف ربه .. : اااااااااااا ياااانااس الحقووووني ..بيقتتتتل بننتي ... قوووم رربي لا يوفقك ولا يباارك فييك ..حرااااااااام علييييك حراااااااام ...
ابو احلااام خااف من الفضييحه وقاام وهو ينتفض من التعب من كثر ما ضرب احلام طيييب وبنته كيف بيكون حاالها ....
طلع من البيت ولا كانه سووا شي طلع تاارك بنته بتموووت وهو ولا على باااله ....
ام احلام جلست جمبها : قوومي يا عممري حسبنى الله علييه ربك ينتقم منه ..اهئ اهئ
حااولت تشيل احلام لغرفتها وسدحتها على السرير احلااام الي تحس انها فااااقده الحنااان كاانت تحسس ان الحنان مايجيها الا من سااامي حببته لنها فااقده وااايد اشيى لقيتها فييه احببته لنهااا تبيه يحبهااا ويهتم فييها تبي تحس انهها انسانه....
***********
بـــعد مــرور اسبووع ...
احلاام حاالتها تحسسنت .. وكانت جالسسه تذاكر بغرفتها هي واختها رييم .. شوي جات امها وبيدها كيس لونه اسسود .. وشكلها خاايفه دخلت علييهم وهي مرتبكه : ا.... رييم تعلي يا بنتي بسرعه
ريم قامت وهي مستغربه : هلا يومه وش صاير
ام احلام بخوف : يا بنتي نزلي الكيس هذا لولد خالتك سامي شوفيه ناطر تحت
احلااام جاتها غييره ان ريم الي بتنزل الكيس ل سامي قامت بسرعه وشالت عبايتها وقالت لمها : يوومه انا بنزله
ام احلام استغربت بس مااهتمت وعطيتها الكيسس : خذي بسس يا بنتي بسسرعه الله يخليكي
احلام والكيس بيدها وهي تلفه تبي تعرف وش فيه : يوومه وش بهل كيس
ام احلام بصراخ : مااالك دخل بطلي لقافه ونززلييه بسسرعه ..يله يله...
احلام اسستغربت وش امي عصبت ل هذي الدرجه ...ونزلت ومن نزلتها شافت سااامي بوجها ..ساامي من شافها ارتسمت الابتاسمه على شفايفه : ا..احلام ..
احلااام بخجل : خذ
سامي مد يده واخذ الكيس : اااهـ ...واخير شفتك يا عمممري
احلام بضيق : لالا ... قديمه
سامي بستغراب : وشي القديمه..!!
احلام : الكلااام الي تقووله ...


سامي فهم بس يسوي نفسه مو فاهم : وشفيه كلاامي
احلام ناضرته فييه بقهر : انت مو قايل رح تتقدم لي لمن اكبر ويين وعدك اصلا انت وااحد كذااب
ساامي بحززن وهو يقرب منها ويمسك يدها : شدعوه ل هذا الكلام يا حلومه ,, انتي تعرفين امي راسها يابس وانا احااول معااها بس وش اسسوي يا احلام .. كل هذا اسووييه عشانك
احلاام الي فرررحت وستحت : طيب مو مشكله انتضرك ...
ساامي لف يبي يرووح بس صوت احلام وقفه : اممم وش فيه هذا الكيسس..
ساامي بربكه وهو يحااول يغير السالفه : آ ... هذا ... اقوول احلام خلي عنك الاقافه زيين انا ماحب المره الملقووفه
احلااام خججلت : اووكيه ...انا اسفه
سامي وهو يطلع : ههههه مااالو دااعي يا حبيبتي ...

وطلعت احلام من بعدها .... ساامي الي ضل وااقف وهو ماسك قلبه " اااخ بس خفت تعرف وش في الكيس كان روحنا في دااهيه يا خاالتي ... (وفجاه ضحك بصوت عاالي وستهتاار ) ههههههههههههاااي اااااهـ مننك يا احلااام من جد انك غبييه يعني لهذي الدرجه انتي غبيييه !! معقوول صدقتيني صدقتي اني رح اتزوجك هاهاها لو اخر بنت في العالم ماتزوجتك انا بسس اخدع عقلك لا وبعد خجلانه هههههههههههههاااي ...
********
في اليـــل ... رجع ابو احلااام كل عااده وهو سكرااان ...

ام احلااام تحسس انها اليوووم رح تموووت كانت مااسكه يدها بقووه وخووف ... دخل غرفته واخذ مفتاح
درجه الخاااص والسري الي مخبييه ورا الكنبه ... وخر بلكنبه وفقك الدرج برقم خاص والمفتاح ... .... ونصــــــــــــــــــــدم وهو يـــشــوف الدرج فــــآ ضي .... كااانت بتجييه نووبه قلبيه << وياريتها جاته هههه
مسسك قلبــه .. ويــــــــن فلـوسي .... ويــــن الملاييين .... وييين اختفو من خذهم ...
قااام زي المجنوون يمشي بسسرعه جنونيه مسسك زوجته ام احلام .. وهو يهزها يقوووه : وييييييييين فلوووسي يا الحرااميه وييييييييييينها
ام احلااام وهي تحس انها بدوخ من قوته : اااهـ ... مـ د ري.. انا مو عارفه وش تقوول
ابو احلام بدا يضررب زووجته بكل قسسوه وشوي يقتلها : اياااااالحرااامييه تسرقيني هااا .. ويين فلوسسي وييينها
احلام وريم الي طلعو من غرفتهم وهههم بيمووتون من الخوووف : اهى اهى يووبه حراام عليك اترك امي
ابو احلام الي مااسمع ل توسالات بناته سحب ام احلام بشعرها لين طلعها الشارع ورماها بقووه وهو يتفل عليها : رووحي يا ملع***** انــــــتي طـــــــآلـــــــق ...
***********
بعــــــــد يــومين ... احلام ورييم راحو عند خالتهم ام سامي لن امهم كانت عندها ...
احلاام الي تبكككي وهي مااسكه يد اهما : لييش يوومه لييش تسوين كذا لييش
ام احلام : وش اسوي يا بنتي .. عشانك انتي وختك انا سرقت منننه من البخيل الطمااع—
احلام : بس يومه ماانبي منه خليه ربي يحاسبه ... ليش تسرقين وين الفلوس ..
ام احلام : الفلوس عطيتها اختي تخبيها تذكرين الكيس الاسود كان فييه الفلوس..
احلاام حزززنت على حااالهم يعنني الحين امي مي موجوده خلاص اكييد انا بمووووت....!!
*********
كانت جالسه مع اختها وبوها يتغدوون .. ابو احلام : احلام قوومي جيبي العصير بسسرعه
احلام قامت تجيب لبوا العصير وصبت له ول اختها ,, شووي دق جوال ابو احلام الي رد : هلا هلا والله بابني تــركي..
تركي : هلا عمي كيفك ..
ابو احلام : بخير عساك بخير .. خير يا ولدي ...... ايه ...... طيب طيب ... خلاص نتقابل العصر ... اوكيه بااي...
احلاام بستغراب " يوووه هذا وش يبي بعد من ابووي عسى مايحشه علينا اااف اصلا من يووم هذا التركي وانا اكرهه "
************
رجع البييت والفرررحه مو واسسعته يحسس انه طاااير من الونااسسه .. راح بسرعه عند بنته الي تحس انها اوول مره تشوف الابتسامه على وجه ابوها : هلا ببنتي الحلووه احلاام
احلاام بسسستغراب : انا...!!
ابو احلام يحضنها : طببببعا انتي اجل ميين ... اوول مره في الحياااء تنفعيين بشي
احلام ميي مصدقه اول مره ابوها يحضنها : وش سوييت
ابو احلام بعد عنها : يااابنتي عندي لك خببر زين زين .... تركي ال.... جا يخطبك جا يطلب يدك منني واناا وافققت بسرعه انتي تعرفيين تركي هذا منوو ... هذا افضضل شااب في الحي كل بنت تتمناه هو ذكي وشاطر وغني ويااحلااته رجوولي بعد ... هااا وش قلتي ...
احلااام الدنياااء ضلممت في عيووونها تحس العبره خاانقتها ... ماابقي الا هل تركي اتزووجه بسس ساامي ساامي حبيبي وحلم حيااتي ... اااه يااربي ليش كذا يصير لي لييش : ي...يوبه تكفى ماابي الله يخليك
ابو احلاام ختفت ابتسامته ورجعت علامات الغضب في وجهه : وش قلللتي .... غصصب عنك بتاخذينه فاااهمه ... انا قلت وش الي يفكني منننك وانتي ترفضيين احلللمي..... يللله انقلعي غرففتك يللله ...
احلاام الي رااحت وهي موو مصدقه احلاامها امنياتها كلها تبخرت كلها بسسبب ترركي الحقيير ,,,
الحيين ماعندي ام توقف جمبي تساعدني اهى ... ولا أي احد يساعدني ياااااربي اصلا كلله من ساامي خااين خااين اهو تاخر ومااجى يخطبني من ابوووي لين جا الدب تركي اهى الله لا يووفقك قوول اميين ....
*******************

بعــــــــــد ملــــــكه الـــــحلام ...**

كاانت تنضضف البييت ولمن خلصت نزلت الزباله بلحووش .. ولمن جات بترجع انصصدمت وهي تشوف ..سااامي واقف وراها بحزن : خلاص ....خلاص يا احلام بتزوجين....وانا
احلاام الي لمن شافته كررهته : ووش جاابك يا الحقيير انت خااين خااااين ... انت اصلا مااتحبني كذااب كذاااب
ساامي الي يمثل دوور الشجاع : لا يا احلام انا مو كذاب ... انا احااولت بكل مجهودي بس وش اسسوي يا احلام امي راافضه ... وانتي ليش تقبلين في عدووي تركي لييش
احلام بدات تبكي : اناااا مجبووره علييه انا مااابيه غصب علي ماخذته ... انت الي ماجيت تخطبني قبله الحيين انا له خلااص ...
احلاام مسسحت دمووعها وتركت ساامي واقف وطلعت غرفتهاا ورحمت نفسها على السرير تبببكي من قهرها من حرقتها كاانت مفكره الخيير في ساامي ولكــن ....!!
************
يــــــوم الزوآآج ....
دلخت مع الفندق الي جهزه لها وهي كااره نفسسها بهذي الاحضه كااره العييشه نفسسها تنتحر...

تركي الي قرب منها بطييب : احلام تفضلي هذي الغرفه ...
احلام الي طنشته وراحات الغرفه تبدل .... دخل علييها تركي وهو يناضرفيها بستغراب "غريبه شفيها "
قرب منها ومسك يدها ..احلام الي وخرت يدها منه بسسرعه : لااا تلمسني ..لو سمحت
تركي بستغراااب : ا...احلام ..انتي...
احلام الي تنااضر فييه نضره قوويه خلت تركي يستسغر نفسه...وراحت الحمام <وانتو بكرامه>

وبعد ماخرجت شاافت تركي نايم على السرير ونسحت على الكنبه مااتبييه ماتبي غير ساامي كان المفروض هو الي معها الحيين بس .... هذا القدرر ....
ضلت تتقلب في الكنبه بس مو جايها نوم قامت تشرف لها ماي ... شوي جوالها يدق ... رفعته ونصدمت ساامي ..
احلام : س..سامي
سامي بحب : احلاام حبيبتي .. حبيبتي وحششتيني انا بموووت يا احلام
احلام الي بدات تبكي : اهئ انا الي بمووت يا ساامي .. انا احبك وبغاك انت وبس ااهئ ااهههئ
ساامي الي مااتحمل يسمع صيااح الحلااام وقفل وفي عيووونه دووع هو مايحبها بس كان يحب جمالها ....
***********

اســــــــتغفر الله ..
اســــــــتغفر الله ..
اســــــــتغفر الله ..


اسسفه انا ماكملت قصه احلاام لنها طوويله ... وتكملتها في البارت القادم يوم الخميسس ... وعلى فكره هذا البارت بس تكمله ل البارت الي فاات حق يوم الخميس ... تحيــــآتي ل احبااابي ,,^^,,


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-13, 12:27 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الواحد والعشرون


سبحــــــآن الله...
سبحــــــآن الله...
سبحــــــآن الله...

كانت جالسه تتابع مسلسل بس عقااالها بشي ثاااني امسس لمن كلمت ساامي حسست برااحه وفررح مو مصدقه ان سامي لين الحين يحبها بسس وهي متزوجه خلاااص معاد ينفع .. بس انا احبببه مووت موت وبس مجبووره على تركي ..

شووي سمعت الباب يدق ناضرت فييه بقهر "اكييد الدب جاء اااف مافيني اشوف رقعه وجهه" قامت

بملل وفكت الباب ولمن رفعت نضرااتها انصدمممت وهي تشووف ســـــــــامي ... تووسعت عيوونها

بصدمه وقالت برتباك :ا..انت وش تسسوي هنا انت غببي ...تبي تفضحني ...روح بسسرعه يللله رووح

ساامي الي ابتسم وهو يناضر فيها بنفحص ..ضحك ودخل وهو يقفل الباب : ليش مااشتقتي لي

احلااام الي مييته من الخووف : سااامي الله يخليك اطلع بسسرعه راح تجيب العييد ..تكفى ياساامي

ساامي طنشها وراح ل المجلس وجلس بكل براه : حبيبتي تعاالي جمبي شفيكي

احلاام الي مييييته جواتها : سااامي لا تستخف دمك الحيين .. انت تبي تركي يشوفنا مع بعض والله انا رح امووت

ساامي وهو يقووم : اووكيه على راحتك طلبا تك اووومر ياميرتي الجمييله ..
احلام الي تنهدت برااحه ... بس فجاه صاار ساامي قداام وجها وتخالطت انفاسهم : احبك..

احلااام الي تجمممدت : سـ..سامي .. تكفى خلااص انا الحين متزوجه ..
سامي : يعني رح تتركيني يااحلام...

احلام الي بدات تبكي : وش اسسوي يا سامي خلاااص هذا القدر..

ساامي قرب منها بخبث وضمها : امس قلتيلي كلام مختلف .. وش صااير لك يعني ماتثقين فيني ..انا احبك يا احلام تركي بس كذاب وانتي تعرفين.......................!!
***************
صحي من النوووم وهو يحس بتعت شدييد امس مااقدر يناام من كثثر التفكيير في سوزان .. يخااااف

جدا جدا من اليوووم الي رح يقوولون علييه يوم زواج سوزان على ناايف اااهـ يااربي سااعدني ياارب اعني بلقووه عشاان اتحمل هذا اليووم ..امس لمن شفت عيووونها ونضرااتها لي كاااااااااانت

تتكلم تقوول انها تحبني بس ...بس يا سوزاان اذا تحبيني ليش وافقتي على ناايف لييش هذا السوال ..... دخل راااسه بلمااي يبغى ينسسى مداام هذي بس امنياات مارح تتحقق...

بعد ماادوش ولبس بجامه رياضيه حضراء شال جوااله ونزل يبغى يرووح يلعب كره زمااان مارح يلعب ... انصدم بفاطمه بدرج وشكلها تعباااانه ... فاطمه الي شافته وحزززنت على اخوووها ...تغييير

وضعهم من يووم دخل الحب حيااتهم .. كانو كل يووم يمزحون مع بعض ويلعبون لكن الحييين كل وااحد بعااالم الخياااانه ..!!

حسن الي بجد اشتاق ل فاطمه قرب منها وحط يده على شهرها ولعب فيه بطريقه انه خربه :هههههه تستاهلين
فاطمه الي موورايقه له بس حبت تجامله وخاااصه هي عاارفه انه يحب سوزان وقربت

ملكتها ..فاطمه ناضرت فييه وهو اطوول منها وحااولت توصل لشعره بس ماقدرت ..حسن الي هرب منها وهو يضحك: اقووول كولي كولي زين عشان توصلين لطوولي ..

فااطمه الي تلااحقه : ولاااا من زيين طوولك يعني ... انا اووريك حسسون ...

بهذي الاحضه حسسست فاطمه وحسن انهم اووول مره يبتسمون او يضحكوون الاياام الي طافت كلها هم وغم .. تمممنت فاطمه وحسسن تدووم ضحكتهم ويينسون الهم الي هم عايشينه ......
************
وصل المكان الي اتفق عليه هو وجاسم ... دخل وبتسم يوم شافه جالس وراح عنده
مازن يسلم : كيفك جسووم ..
جاسم قام وسلم عليه : بخير عساك بخير ..وانت
مازن جلس : الحمدالله انا بخير ... امم خليني ادخل بلموضوع الي كنت ابيك فيه
جاسم ابتسم : تفضل انا كلي اذان صاغيه ...
مازن : تسلم ... جاسم انت صديق عمري وتعرف ان انا قتلت خالد قبل اربع سنوات .. ولين الحين الشرطه يدوورن علي وانا هاارب ومشرد وتتتعب من حيااتي تعبت تعبت ابغى ارتاااح ...
جاسم حزن عليه : وش اقدر اساعدك فيه ...
مازن ناضره بنضره غريه : ابيك تساعدني لمن اهررب...
جاسسم بستغراب : شلووون تهررب .. ووين بترووح
مازن غمض عيوونه وقال:.......................................!!
******************
لمت اغراضها وهي تحسس بخووف خوف غرييب سالت نفسها الف مرره ليش انا بس خايفه ليش .. يمكن لني بشتاق لتركي لالا مستحيل انا بكون ازوره كل يوم .. يوووه انا شكلي خااايفه من فييصل وتغيراااته الجديده ...
بلعكسس يا ميسون لا تخافين خليكي قوويه فيصل تغير ل الاحسن الحمدالله وان شاءالله من اليووم وراايح معااد في لاااا
مـــــــــــآزن ولا خــــــــــــآلد ...بحياااتي انا ابغى اعيشش زي الاوادم خلااص بنسى المااضي خالد مات ومازن هرب الله اعلم هو لسع حي ولا لا ... وانا ليش اعكر مزاجي وازعج نفسي خليني اعيش حياتي زي مابيها ...

دخل فييصل وعلى وجهه ابتساامت حنااان كاانت مرتبكه ميسون من دخوله بس لمن شافت ابتسامته حسست ب لامان والحناان حسست بحب يملا الغرفه الصغيره... قرب منها ومسك يدها بلطف : عضم الله اجرك ..ولااااتخافين ابد يا ميسسون انا بغوضك عن الام والاب وعععد وهذا وععد يا ميسسون ..واذا ماكنت قده انا مو رجال....
ميسسون الي انصدمت من كلااامه الحيين بجددد حست بلاامان الحقيقي:............
فيصل حس بخجلها وصدمتها ابتسم وقرب منها وحضنها بقووووه يبغى ينسى كل شي صااار الي فاات ماات ....
*************
صحت من النووم على نعمت جوالها حركت يدها وشالته فكت عيونها بملل وتووسسعت عيونها يووم شافت المطصل >تركي< لف على الجهه الثاننيييه وهي تشووف سااامي الناايم جمبها بعمق طلعت من الغرفه وردت وهي مرتبكه :ا...الو..
تركي بعصبيه : الوو... احلااام ويينك لي ساع واقف جمب الباب تعااالي فكي لي الباب بسسرعه...
هنا احلااام كان بيغمى عليها من الخووف "يااااربي وش اسسوي ساامي في البيت لا وبعد ناايم ..وتركي عند الباب كييف اخرج سااامي الحين اكييييد انا بنفضح ااهئ "...: ط..طيب..
وقفلت لفت على الغررفه ودخلت بسسرعه وشغلت النوو وجلست على السرير وهي تشووف ساامي العريااان صدره والي حاضن الوساده هزته من كتفه بقووه : سااامي سساامي...
تحرك ببط : خـ...خير.. حلووومه خليني ناام....
احلاام الي بدات تبكي وهي تسمع صوت الباب : اهئ سااامي قوووم بسسرعه تركي عند الباب قوووم.
ساامي الجباااان ارررتبك وقااام بسسرعه وهو شوي وينجلط من الخووف : وش تقوولين ...كيف اطلع
احلااام حطت يدها على فمها وهي تدوور نضراتها على الغرفه وابتسمت يوم شافت الدرج :سامي..
سامي معقد حواجبه: خيير...
احلام راحت عند الدرج وفكته : اددخل بسسرعه ..يلله..
ساامي الي استغرب في البدايه وبعد مافهم دخل بسسرعه خششر نفسسه لين تقفل الباب عليه واحلام الي نبهته ان مهما يصير ماايتكلم ولا يضهر حركه .... راحت وفكت الباب ل تركي الي دخل معصصب : بدرري صرااحه
احلااام الي تعض شفايفها من الخووف :.........
تركي دخل الغررفه وحط الاب ولف على درجه وهو يقرب مننننه سممع صووت احلاام : لاااااااااااا...
لف عليييها بسستغراب : نعم..!!
احلام الي مسكته من يده : حبيبي ادخل الحمام وانا اجهز لك ملابسسك اووك..
تركي الي اسستغرب بس قال " الحمدالله عقلت " : اووكيه حبيبتي ...
وراح الحمام (وانتو بكرامه) احلااام الي ززفرت براااااحه وهي تفك الدرج : اطلع ....
طلع ساامي بسرعه وطلع من البييت ... جهزت ملابس ل تركي وجلس على السرير تذكر اليووم لمن قضته مع ساامي كااانت احلااامها تتحقق وطببببببعا الشيطان محلي لها هذا الشي ومخليه بنضرها شي عاادي .. شوي وجات لها رساله فكتها وقراتها زكان مكتوب : حلوومه حبيبتي انااا من اليووم ورايح انا بخذك معي لفندق او شقه بستاجرها لنا كل ماحبينا نلتقي نرووح لهااا لن البيت الي انتي فيييه مااضمنه ".........


*********
حسن واقف جمب الباب بقههر : الحيين انتي لعبه هاا...

امييره شالت شنطتها : خلاااص حسسن فهمتك الي صاار هو اعتذر ويبيني اشتغل عنده شفييك...
حسسن مشى : زيين زيين امشي...

امييره جوواتها تبي تققتل كريم الي فشلها قداام اهلها بلقووه امها وافقت ترجع لشغلها .....
ركبت السياره مع حسن الي وصلها الشركه ونزلت وهي تقوول : حسسون لا تزعل حبيبي انا اسسفه

ابتسم حسن : ههه شدعوه حياتك وانتي حره ... بتوفيق يا عممري..
ودعته ودخلت الششركه وهيي تحسس بمغص وخووف ..تشجعت وهي تذكر انها متووعده في كريم ونااويه علييه....
*****
رجعت البيت ولمن دخل تفاجاء بخالته جالسسه مع امه في المجلس وشكلها حزيينه... قرب منها

وباس راسها : هلا والله بخاالتي نووورتي البيت....

ام فيصل : منوور بهله ..كيفك يا ولدي...
حسن جلس جمبها : بخيير عساكي بخير ... وشبك خالتي شكلك مضايقه ...

ام فييصل عادت علامات الحزن في وجها وناضرت في اختها ..أم حسن : سوزان يا حسن ....
حسسن قلبببه نقزمن الخووف " يااااااربي لا يكووون صاير لها شي " : وش فيييهاا ...

ام حسن نزلت نضراااتها : رفضت ناايف امسس وام فيصل لمن قالت لام نايف تخربت علاقتهم ... وسوزان راافضته بلمررره ....

حسسن غصصب عنننه ارتسسمت الابتسساامه على شفايفه حاااول بكل شجهده مايوضح لخالته عشان لا تفهم غلط بس السعاده الي ههوو فيهااا اجبرته يبتسم الخببرالي يااااما تمنى يسسمعه واخيير تحقق حسس فلا بسعااااده....
**********
دقت الباب مره ولا من مجيب ... المره الثانيه .... المره الثالثه ... ورد :تفضــلي يا مزعج..!!
دخلت والقهر يطلع من عيوونها ... ابتتتتسم بسسرعه لمن شافها وقام وهو يقفل القلم : هلا والله ...حيااكي امييرتي...
اميره جلست على الكرسي الي مقابله وقدمت ملفها : تفضل .. وبعدين انا مااتشرف اكون اميرتك ..
كريم بفرح غرييب : اقووول امووره مو كاني انا الفايز ههههههههههاااي...
اميره تناضر فييه بنص عين : على ايش ياحسسره...
كريم جلس : انا يا امييرتي لمن اقووول كلمه تتنفذ حطي هذي قاااعده ... أي شي انا ابغاه يصيير ...
اميره بتحدي : لااا يا كريم حط عند اسمي كرت احمر ... اصحك تفكر اني انهزم بسهوله ... ولسع المعركه بينا ماانتهت وبنشوف من الفايز ... انا امييره بنت ال.... ماتهزني جبااال ...
كريم ينااضرها بنضرات تحدي : بنششوف ..
شوي ودق الباب ...كريم : تفضل ..
دخلت بككل ميااعه وقله ادب ومن شافتها امييره انخرعت " ويي ويي ياااساتر احنى ويين .. وين هذي عايشه"
كريم الي ابتسسم نص ابتسامه لمن شافها عااااد هوو متعوود على هذي المناضر : هلا بقلبي نوورتي المكتب..
حنان بدلع لايق : هلا حبيبي المكتب منوور دوووم مدام انت فييه ..
كريم : ههههه تفضلي حبيبتي...
جلست مقابله ل اميره : كيفك وحشتني ...(وناضرت باميره) منو هذي ...
كريم ابتسم وهو يشوف نضرااات الصدمه في عيوون اميره : هذي اميرتي الجديده هههههه...
اميره الي ناضرته بقهههر ...حنان فهمت :هههههه اكييد موضفه جديده او مساعدتك صح
كريم : وانتي عممرك قلتي كلمه خطاء ...
امييره الي مااتحملت الاستهتار ... قاامت وهي تقوول : لهنا ويكفي ... اسسمع عدل استاذ كريم انا جايه موضفه عندك مووو لعبه ... فاحسلك الزم حدوودك عددل لنك ررح تندم كثيير كثيير ... عن اذنك ....وطلعت والناار تطلع من عيوونها "اخرر زمن "
*************
دخل البيت وهو يقول لسعوود : هههه اقوول خل الهبل عنك ... بنرووح يعني بنرووح
سعوود ابتسم : وانت داايم راسك يابس .. زين زين .. عجل ..
ابتسم وهو يطلع : انا داايم راسي يابس لا تحااول ابد ههههه ... طلع وشاف سوزان قداامه ومتخصره: على ويين ياحضره الشيخ عممر...
عمر : شفيكي بروووح الناادي مع صديقي..
سوزان بقههر : لااا والله احلف عااد .. اقووول ويين جووالي الجلكسي شكلك نسيته ..
عمر تذكر وضرب راسه بخفه : اوووف نسيت اجل تعالي بعطيكي اياه ... وطلعو غرفته ...
اسيييل نزلت الصاله وبيدها كتااب يعننها تذاكر فييه .. جلست جمب امها ... ام فيصل : شفيكي اسوولتي
اسيل بطفش : مو قادره اذاكر ...
ام فييصل ابتسمت : ياابعدي خير ان شاءالله ...
اسيل : مدرري مالي خلق كتب ..
ام فييصل تذكرت : اييه ذكرتيني ... نزلي تحت جيبي الدوا حقي راسي يوجعني وبعطيكي منه راح ينفعك ..
اسيل قاامت ونزلت وماانتبهت ل سعووود الي لمن شاافها ضل وااقف ينااضر فيهااا وهي زي الحووريه بل اجمل .. اسيل قبل ماتنزل اخر درجه رفعت راسها وشافته وشهقت وارتبكت ولمن جات بتطلع تعروجت رجولها وطاحت بقووه .. وجلست تبكي وماسكه رجلهااا بالم ... سعوود الي ماقدر يتجالها ويروح حسس انه بيكون جبـآن اذا سوا زي كذا ... راح لها ركض وجلس جمبها ومسك رجلها : تعوورك ...<< اماا على سوال هخخخخ..
اسسيل الي تمنننت الارض تنشق وتبلعها من الفششله قالت بتووتر :آ... ايه...
سعوود الي موو عارف وش يسووي : زين ..( وبدا يفكر...وجات فكره في باله وقال بسرعه) زيين اشيلك ل المجلس..
اسسيل الي رفعت نضراتها له وتحسس ان حراارت وجهها ميييه : و...وش قلت ...
سعوود تووه ينتبه ل الي قاله "ويييه وش قلت صدق اني هبل ... بس مافي حل غيره" حرك يده وحطها وراضهر اسيل الي بعدت مننه بسرعه وحااولت تقووم " هذااا كيييد انجننن ...يووووومه الحقيييني " : ا...اتركني ... انا خلاص اقدر امشي ... وطلعت الدرج وهي تعوج في المشي ... سعووود الي ضحك على شكلها بس مسك ضحكته ....
*****************
: خذي ...
اخذته ووبدات تفتشه : زين مشكور ... الا عممر بكره نبي نروح السوق ..بلييز ضرووري
عمر سند راسه على الجداار : ليش تروحون السووق ...وش تبغون انا اجيبه ..
سوزان : لااا مارح تعرف ذووقنا ... بكررررره زوآآآج ملآآآآآك ...لا زم نشتري فساتين وهيك هشيا..
عمممر الي حسس بسكيين بحلقه مااقدر يتكلم " زووواج ملاااك" نااضر في اخته نضضره ابد سوزان مافهمتها ...بطن ريقه بصصعوبه وهو يتنفس بسسرعه وكانه راجع من حرب ... يعني خلاااااص ياا ملاك خلاص بتزوجين لالا مووومعقول انا اكيييد في كابووس ...
طلع بسرعه من الغرفه ونززل وهو يحس بدمووعه ... نزل وشافته اسيل بس هو ماانتبه لها اصلا بهذا الوققف معاد انتبه ل أي احد حتا سعوود الي يكلمه ...طلع من البيت وركب سياارته بسسرعه وحرك الفراامل بقصا سسرعه كانت دمووعه ماتخلييه يشوف الطريق عدل ...وكان ماسك بيد واحده الدركسون والي الثانيه حاطها على فمه ... يذكر كل موووقف صار له مع ملاك كل شي كل لحضه فرح فييها بشوفتها ....وكااان يزيييد السسرعه وهو يغممض عيونه لمن يذكر اخخخر مره شفها او كلمها يووم اعترف لهااا بانه يحبها .................وفجــــــــآه....... .......!!


************

احلام لبست عبايتها ... تركي : على ويين

احلام بكذب : بروح عند صديقتي عندك مانع

تركي ابتسم : لا طبعا ...

طلعت احلام من البييت وركبت السيااارت الي فيهااا سامي .....وراحو الشقه الي استاجرها سامي لهم...
دخلت معه بسسرعه وهي خاايفه : ساامي انا خاايفه ان تركي يعررف والله لضييع ياسامي...

ساامي يقرب منها وعلى وجهه ابتسامه خبث : لا تخاافين ابد حبيبتي وانتي معععي.....

مرررت الايااام وكاانت احلام كل ماتبي تتلتقي مع ساامي تتعذر باي عذر عشان تروح معها في الحراام....

تركي الي ملل من حركاات احلام وتجنبها منه مرت سسنه على حالتهم وهو ليين الحين ماتذكر أي موقف حلو بينهم يحس احيانن انهها مجبوره عليه او ماتحبه ... مل من هذا الشي مل كثثير وصار يساافر دااايم وطبببعا احلام ماخذه الحرييه...
يووووم من الايااام.....احلااام تحس بمغغس في بطنها والم شديد ... مالها نفس تاكل شي ولا تسووي أي شي ..
بهذا الووقت احلااام خااافت كثييير وشكت انها حاااااااامل ... وجربت كشف الحمللل ونصصصدمت من النتييجه... معقوول انا حاامله من سااامي اكييد مييه بلمييه انا حاامله من ساامي مسستحيل يكون من تركي انا مالمست غير سامي هذا الي في بطني ابببنه اكييد بيفرح بهذا الخبر اكييد .... راحت يووم من الايام عند الدكتووره ل تتاكد من حملها وبعد ماتاكدت انها حاامل .... راحت بيت ساامي الي دخلها وهو فرحاان : هلا حبيبتي اشتقتيلي
احلام بدلع : طببعا اشتقت لك ... وعندي لك خببر حلووو
سامي : شنوو..
احلام : انـــا حــــآمل ياسامي...
سامي بصدمه والزجاجه الي بيده طاحت وتحطمت : وش قلتي
احلام : بسم الله شفييك ...اقوول لك انا حاامل...
سامي يبطن ريقه : زين ...انا وش لي دخل قولي حق زوجك...
احلام عقدت حواجبها : ساامي شفيك انا حاامله منك ... ماحد لمسني غييرك ..وش حق اقول لتركي
سامي ببراه : انااا مالي دخل ...اكييد زي ماسلمتي لي نفسك سلمتيها لتركي وش يثبتلي ان الي في بطنك ولدي هذا لا ولدي ولا شي هذا ولد زووجك ...انا ماالي شغل ...
وطلع من البييت تاارك احلاام وااقفه بصدمه ومو مصدقه ... معقووول ساامي ... لا لا هذا ابنه ...حراام عليه الي يسوويه انا وش اسسوي الحين ........ رجعت البيييت مكسسوره جلست تبكي على السرير ... شوي دخل تركي البيت مصدع وتعباان وتفاجاء من احلام الي تبكي ... راح لها بسرعه : احلااام وش صاير لك ليش تبكي ...
احلام الي تخفي صوت شهقاتها : ا... مو صاير شي ...انا بخير
تركي جلسها جمبه : انتي صاير لك شي بس ماتبي تقولينه يله قولي وش فيكي...
احلام الي تحسسسس بذذنب كل جباال : اهئ اهئ... تـ...تركي ...انا ...حامل....
ترركي الي توسسعت عيووونه بهذا الووقت من سعاادته ماافكر انه اصلا ماقرب من احلام ...فرحته عمته حضضنها بقووه وفرح : بببجد ....وااااي احلا خبر سسمعته
احلااام الي تفاااجات من رده فعل تررركي كاانت معااكسسه ل رده فعل ساامي بداات هنا احلام تحس بلفررق الي بييينهم حسسست بانها ضللمت تركي كثييير وبدااات تبكككي وصوت شهقاتها يعلا ..تركي الي استغرب : احلام وش فيكي
احلام : مااابيه مااابيه انا ابغى انزله ...تكفى يا تركي تكفى
تركي بحزن : بس انا ابيه يا احلام انا ابي اكون اب ابي احد ياخذ اسمي ... تكفين يا احلام لا تنزلينه حراام
احلاام ...الحراااااااااام انننه يعييش اهئ اهئ ياااااااااااربي اني ضلمت نفسسي فررحمني ... حراام اني اعيش انسان بلا اسم ولا نسب وحراام اني اخدع تركي حراااام وييين كنت غاافله عن الي اسسويه ... شلون شلووون سويت كذا اهئ اهئ
*************
احلام نااضرت فييه بلووم : وييين كنننت يااساامي هررربت لييش بس لييش ...
ساامي : احلااام الحين خلينا في الوااقع انتي ماعندك لا بنت ولا زوج يعني بصراحه اشوف ماعندك احد غيري
احلام بدات تضربه على صدره : ماااااااااابييك ماااااااابيك ... انااااااا اكرررهك يا ساامي انت خخنتني انت غدععتني
بسسس ماانتبهت ل تركي الي واقف ورا الحيط (الجدر) يسسمعهم مو مصدق الي سسمعه هذا ساامي هذا الي خذ بنتي وزوجتي اذا الي اخذ مني فرحتي ... شلوون يتجرا يجي بيتي ولا وبعد مغير اسمه لمشاري ...اناا اووريك يا الحقييير واااخير شفتك .....وطلع ززي الووش يوم يفترش فريسته ...ساامي الي ماحس بنفسه الا وهو طاايح على الارض ولكمات تركي شووي وطلع عييونه ... احلامم رججعت خووطيين وهي حاطه يدها على فمها ومووسسععه عيونها وش الي يصيير ...بدات تصاارخ تبي احد يلحقهم تركي شووي ويقتل ساامي بين يدينه :آآآآآآآآا...احد يجي ييلحقني ...تتركي تكفى خلاااص تتتتركي ...
تركي ماكاني يسسمع توسلاتها وصراخها كااان يبي يققتل الي بيين يده يبي ينننتقم لنفسسه...: ياااالحقييير ...ان ما ندممتك ماكون تركككي ...وووين بنتي وييييييييييينها ....
ساامي يحااول يتكلم : ه...هذي ...ب...نتي..
تتركي من قههره ما حس بنفسه الا وهو يخنق سااامي الي صااار وجهه اخضضر وحمر وشووي ويمووت ..احلااام بدات تضرب تركي على ضهههر قبل مايقتل ساامي : تتتركي لااا تجن ...تكفى خلااص اتركه اهئ اهئ...
دخلت من صووت الازعااج والصرااخ وهي مسستغرابه بسسس تفاجات يووم شافت تركي منقض

على شخص ماعرفته ..قالت وهي معقده حواجبها : تــــــــركي ....!!

تركي الي مانتبه ل الشخص الي شافه بس احلاااااام الي انتبهت ...قالت بسستغراب :منو هذي

تركي الي لمحها ولمن تاكد انها هي ترك ساامي بسسرعه وهو ينااضرها بصصدمه :مـ..ميــــــــس...!!

اســــتغفر الله ..
اســــتغفر الله ..
اســــتغفر الله ..

آلبااارت واايد طوويل صووح ^^ ... ولو تلااحضوون فييه كل ابطاال روايتي مووو ^_*

بليييييييييز بليييز ردووودكم + توقعاااتكم + اعجــآبكم اذا عجبكم البااارت = احبببببكم...



ووعندي طللب منكم اتتتمنى تنفذوونه ^^" .. كل واحده تسسوي توقعات للي ذكرتهم في البارت وترد على توقعاتها .... ومررسسي..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-13, 06:39 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والعشرون...


الله اكــــــــــــبر ...
الله اكــــــــــــبر ...
الله اكــــــــــــبر ...

دخلت البيت وستقبلتهم ريييحه البخور واجمل انواع العطوور وشافت خالتها وهي تتقدم لهم

وتحضنها : يااهلا والله ببنتي ميسسون تووه نور البيت يا بعددي ....

ميسون حضنتها صاارت تحبب ام فييصل واايد تحس بحياتها الجايه مفاجات جديده وجمييله كل شي
قدامها منور ومشرق تففرح كثير ولكن يعكر مزاجها راسااله خاالد "ااااهـ ياخاالد لييش طلعت بحياااتي من جديد لييش ... كل ماضحكت زعلتي شنو سويت عشان تحرم علي الفرحهه " راحو المجلس يسولفون شوي مع ام فيصل عن شهر العسل .. وبعد شوي استاذنو وراحو يرتاحون

بغرفتهم ..... دخلت ميسون وهي تبلع ريقها " ياااربي سااعدني احس اني بموت"

دخلت الحمام "وانتو بكرامه" وتروشت " ولمن طلعت شافت فيصل وشكله بينااام لبست بجامه ولفت عليه ..فيصل ابتسم : ميسون تعالي شفيكي ....

ميسون تحس ان احد يصفعها : هااا ... امم لا انا بنام على الارض ...
فيصل قام بسرعه وقرب منها ومسك يدها بقوه وشدها له وصارت لصقه في صدره ....وجوها

الوااان : عيدي عيدي ماسمعت عدل وين قلتي بتنامين ....

ميسوووون ودها تخنقه "ياااويلي ويلااااااه ... اجل ويين انام مو انت قايل لي انام على الارض ..وش الي غيرك يا فيصل وش " ميسسون تحاااول تبعد منه : فـ ...فيصل ..

فيصل بابتسامه تذووب : عيون فيصل ..امري تدللي ...
ميسسون شوي يغمى عليها : آ... " وحااولت تقوي نفسها " انت يا فيصل الي قايل السرير لك وانا لي الارض شفيك نسيت..
فيصل اختفت ابتسامته : افااا يا ميسون زعلتيني ... والي اتفقنى عليه .. مو انا قايل ننسى الماضي ونعيش حياتنى انتي ماتبين هشي يا ميسون على راحتك ورغبتك ...
ميسون " امبلا ابيه بس حاسه انك مووو ناسسيه" رفعت نضراتها له وتعلقت بعيوون فيصل السساحره والي خلت ميسون تنسى نفسها وسمها ... سحبها بهدو على السرير وسدحها ...فيصل وهو يمسح على شعرها : ميسون تكفين انسي كل شي صاار في المااضي وخلينا نعيش زي النااس .. ليش نتعذب والي سبب عذابنها راااحو ... ميسون والله العضيم ان خااالد صديق عممري وماااازن اخوووي يعني اغلا يمكن في حياااتي مااملك واحب ... وتذابحو عشااانك والحين انا زوجك ادري انها صعبه يا ميسون بس صدقيني انا ابيكي وخلااص بدل مانخرب كل شي بيدنا خلينا نصلحهه وخالد ماااات وماازن الله اعلم هو حي ولا ميت وحتا لو هو حي ابد ابد هل بيت مايدخله ولا يشوفه ولو في احلااامه ... "ناضر في ميسون وشافها مغمضه عييونها بقوه ودموعها تنزل " ....قرب منها وباس رقبتها : اعديني يا ميسون مانفتح كتاب المــآضي .....
ميسون لفت عليه وهي ناااويه تنسى كل شي كلاام فيصل واايد اقنعها : ا...اعدك يا فيصل .......
**************
كانت جالسسه بغرفتها وفرررررحاااانه مووومصدقه مومصدقه "واااااااي ياسعوود واخيير شفتك ورربي انك واحشني " وفجاه بدات تضرب بخفه خدودها " لالا اكيييدانا انخبلت ...وش الي انا اقووله ...اااف ياالله معقوله للحين يا سعود تشرب الخمر مع اخوي عمر لالا مستحييل .. فيصل مايعرف بشي اااف ورربي اني زهقت من هل قصه ..ااهـ بس يا سعوود جرحت قلبي " قطع افكارها دخول سوزان الي وضح ارتباكها ... اسيل : سوزان شفيكي ...
سوزان جلست على طرف سرير اسيل : اسيلووه تعاالي اقول لك شي
اسيل قربت منها : هلا ...
سوزان بخوف : مدري يا اسيل انا قلت لعمر ...
اسسيل معقده حواجبها : شنووو .. خرعتيني يا بنت تكلمي ... (وبدات تهزها ) هييي سوزاانوه وين وصلتي ..
سوزان لفت نتتضرها بربكه : اسيل ..... عممر بينه وبين ملاك شي انا متاكده النضره الي ناضرني بها كاان جواتها الف شي وشي ....
اسيل ضربت سوزان على ضهرها : انقلعي انتي ووجهك مفكره معك سالفه .... مسستحيل عمر وملاك ههههههه اساسا مايلقون على بعض ههههههههااي
سوزان : معقول ... بس انا حسسيت بعمر هذا اخوي
اسيل : ادعسس يا ام الاحساس ,,, اكييد عمممر مابينه وبين ملوكه شي ...
سوزان اقتنعت : اهاا .. اجل اكيد بس يتهي لي ...... وطلعت وراحت الصاله ....
ام فيصل : هلا ببنتي سوزان ...
سوزان راحت وباست راس امها : هلا بيكي يا الغااليه ...
***********
ترك سسامي وهو موسسع عييونه على كببرها وينااضرها بصدددمه : مـ...مــــيس...!!
ميس ابتسمت وركضت لحضنه وضمته بقوه .. قداام نضرااات احلااام وسااامي المصدوومين !!
تركي برتباك : ميس ... انتي شلون جيتي هني ...

ميس ابعدت عنه : حبيبي انا هوون منشانك .. مو انت واحشني كتير...
تركي يناضر في احلام الي تناضر بصدمه ...تركي : ..............

لف الكل على صوت ضحكاات سااامي المتواصله وبصوت عالي وستهتار : ههههههااااي .. حلو حلو (وبدا يصفق) ياااسلاام اشوف الخياانه من الطرفين ههههههههههههاااي ...




احلام تناضر بتركي : تـ...تركي ...منو ...هذي ....
تركي ينااضرها بكره : تبين تعرفين منو هذي ...... هذي زوجتـــــــــي .... ميـــس....
ميس ابتسسمت بفرح : وااخير راح تعلن للكل اني مرتك ..
تركي لف عليها وبتسم نص ابتسامه وهو يلعب بخصل شعرها : ايه حبيبي الكل الحين لازم يعــرف...
احلااام انكسسرت بكل الجهااات .....فقدت .....زوجهــــآ .... بنــتهــآ.... ميســــون......ســـآمي .... كل شي كل شي
و نهااارت على الارض مدوخهه والكل لف عليها والي زااد ارتباكهم صوووت صراااخ ميسسس .. سسامي قام بسرعه وشال احلام بين يدينه : احلاااام حبيبتي ... ردي علي ... احلاااااااااااااام ......
*********
راااح ركض غرفه اخته الي كانت نايمه ونط فوقها بقووه : حبييييييييييبتي فطوووووومه قوومي قوومي يا الدووب ماتشبعين نووم ..
فاطمه تالمت : اااوف يا حسوون قوم .. عورتني ..
حسن يسحبها من اسرير : قوووووومي قووووووومي .. بقوووول لك خبببر بمليوووم رياال ...
فاطمه تضربه بخفه : عمى عمى سبني .. خيير وش عندك
حسن يناضرها بفررح ..وحضنها بقوووه : فاطمه ... مارح تصدقين ... حبيبتي صاارت لي لي انا لوحدي .. اااهـ واخيرا تحقق حلمــــــي ...
فاطمه تحاول تستوعب : مافهمت شنو تقصد ..
حسن : سوزان يا فاطمه .. سسسوزان رفضت نااايف .. وانا اليوووم بقول لمي تروح تخطبها لي ..واااخيرا واخييرا
فاطمه بصدمه : شنووووو بجججد .. وحضنت خوووها بقووه : مبرووووووك يا حسووون مبروووك واخييرا بشوفك معرسس.. كلوووشش...
وبداو يضحكووون بفرحه وبهجه .. " اااهـ يا حسن واخيرا تحقق حلمك وبتاخذ البنت الي تبيها ..الحمدالله حضك ماصار زيي" ..
********
قربت منه بقهر : كريم لو سمحتت احترم نفسسك .. والله انا مجبرووره بس اشتغل عندك .. انا معاد ابي اشوف ذاك المنضر مره تانيه مفهووم ..
كريم ضحك : ههههههه تصدقين يا اميرتي اوول مره احد يقول لي مفهووم ... وشنو من بنت ههههههه
اميره تناضره وهي تغلي : وبعديين معك اااوووف مغرووور .....و لفت تبي تطلع بس مسك يدها : وش قلتي انا مغرور
اميره لفت عليه : واكبر مغرور .. كريييم اترك يدي لو سمحت ..
كريم بوقاحه وهو يقرب منها شال بيده الطرحه الي على وجها : وااااو اميرتي تخبل ..
امييره ماتحملت هل استهتار : اااااااانت بببجد واااحد وققح ......شالت الطرحهه (الخمار) وطلعت من المكتب ..كريم جلس على الكرسي الدوار وهو يضحك : ااااهـ يا اميرتي ... غرييبه هشووعور الي رودني لمن شفت وجها الفااتن ..بجد انها رووعه ....
****
راحت دوره المياه وضربت الجدر بيتها وتالمت ..قااالت بقهههر " اااااااااااااااااهـ منننك يا كريم .. ياااااربي صببرني عليه "
*******
: اسمع احنا لازم نمشي بليل اذا ماتبي احد يكشفنا .. وراح نمشي بهدوو
: اووك ... بس مو كنها لعبه خطيره ..
جاسم : انتي شفيك اكييد لعبه خطييره واذا انكشفنا راح نضيع .. بس لازم عششان ترد لهلك وهذا اذا قبلوك ..
مازن بحزن : اااهـ انا ادري ان الكل بيقبلني ... بس .... (وسكت شوي وقال ) فيــصل .. اااهـ يافيصل اذا لسا بيقبلني ...
جاسسم يهديه : لا تشيل بخاطرك وانا اخوك .. انتي ماتدري فيصل لسا حي ولا ميت .. واكييد امك مارح تردك .
ماازن ابتسسم على ذكر امه ... امي ... ااخ يا امي مشتاااق لحضنك وريحتك مششتااق حييل ....
جاسم قام ومد يده لمازن ..: قووم وكل شي بوقته حلو ...
مسكه وقام ... ركبو السيااااااره ............وحـــــــــــركــــ ــو الفــــرآمل .......
********
: شنـــــــــــوووو .. انتي تتكلمين من جد يوومه ..؟؟




ام فيصل بفرحه : أي والله يا بنتي ام حسن توها طالبه يدك لولدها حسن ...!!

سوووزان انربط لساانها " لاااااااااااا موومعقووله .. انااااا اكييد احلم .. وبدات تضرب وجها بخفه " ام فيصل : هااو سوزان انتي صاحييه .. وش فيكي تضربين عمرك .. اذا ماتبيه خلاص بقولها..

سوزان لاشعورين قالت بسرعه : لاااااا اناااااا ابيييييييه ..!!

ام فيصل لفت على بنتها تناضرها بصدمه : و...وش قلتي ...؟؟

سسوزان تمنت ينقطع لسسانها " وييييييييه وش قلللت .. وش هل موقف المحرج " : هاا .. لالا ماقلت شي .. بس .. يعني ولد خالتي ماينعاب .. و...ا...نا ...صرآ...همم...
ام فيصل ضحكت على شكل بنتها الي صااار وجها طماطم : هههههه يا سوزان شفيه وجهك قلب
احمرشذي .. اذا انتي موافقه عليه انا بعطيهم كلمه ... وش قلتي ..
سووزان تعض على شفايفها "ياااربي قد ايش هل كلمه صعبه موووقادره اقول موافقه ..واااي احراااج" : يـ...يومه الي تشوفينه ...
ام فيصل فهمت قربت منها وبدات تزغرط بفررح : كلوووووش يا بنتي رربي يهننكي مبروووووووووووك .....
دخلت علييووهم اسسيل وبيدها التلفون : يوومه وش صاير ..
ام فيصل : اختك يا اسسيل بتعرسس ..
اسسيل بصدمه : شنوووو .. ببجد .. واااااااااااي مبروووك .. من منو يومه
ام فيصل : من ولد خالتك حسسن ...
اسسيل ركضت وحضنت سوزان : حبيييبتي اختتتي رربي يهنيكي يااقلبي ...وااااو ...
ام فيصل ابتسمت قبل ماتشوف التلفون الي بيد اسيل : اسوله ليش التلفون بيدك
اسيل مدته لمها : يومه مدري منو داق ...بس يبيكي خذي ...
اخذته ام فيصل وردت : السلام عليكم ...من معي ......شنوو المستشفى ...وش صاير .......ايه ايه ابني عمر ...... أيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــش......!!
ام فيصل طاح الجوال من يدها وطاحت مغمى عليييها من الي سسمعته ...اسسيل وسوزان بدو يرخووون ومن صراخهم صحي فيصل وميسون وراحو ركض ل الغرفه ....فيصل :بننننناات وش صااير ...(ونصدم بامه الم رميه على الاخر )
راح ركض وشالها على السرير ...: سوزان وهي تبكي : مدري وش صارلها كلمت واحد بتلفون على معتقد المستشفى وفجاه طااحت علينا ...
اسيل وهي تذكر : وعلى مااعتقد ذكرت اسم عمر .. مدري وش صاير له بلمستشفى ...
فيصل انصدم وشال التلفون ودق على نفس الرقم ...: مرحبا .... ممكن اخوي اعرف وش صاير ... شنــــــــــــوو ...عمر صـــــــــــــآر لــه حــــآدث .... وين أي مستشفى .... اها اوكيه دقايق واكون عندكم ....
قفل ولف على ميسون : اسمعي انا بروح وانتي اقعدي مع امي واخواتي ...
اسسيل وسوزان برفض : مسسستحيل .. احنا نبغى نروح ...
فيصل طلع من الغرفه بسسرعه وهو يقول : طيب دقايق ولقاكم تحت ........ تجهزو وطلعو وميسسسون ضلت تدعي لهم يرجعون بسلاامه وعمر مايصيير له شي .... جلست جمب ام فيصل تهتم فيها .....
********
دخلو المستشفى بسسرعه فيصل راح عند الريسبشن : لو سمحت وين المريض عمر ال...
الموضف بدا يفتش في الاسمى الي بلكمبيوتر : امم ... ايوه ..عمر ال.... بدور السابع رقم الغرفه33 ....
طلعو بسسرعه وتفاجاو بدكتور يطلع وهو ينزل الكمامه ..وششكله ابدا مايبشر بخير ....فيصل قرب منه : دكتور انا اخو المريض عمر ال ..... وش صاار له كييف حالته ....
الدكتور بحزن وهو يتنهد : عمر حااالت جدا جدا سسيه الحادث كاان قووي ومالم ... اذا شفت المنضر تقول الي جوه مات ... بس الحمدالله هو لسا حي ... ولــــكن !! ... 90 % راح يكــــــــــون اعــــــمى ......!!
فيـــــــصل تجـــــــمد ... لا ...لا يا عمر ... لا تروووح انت بعد ....وانا والله يا عممر مابقي لي اخ غييرك ... لالا تكككفى ... عممروانا يا عممر ... اااااااااااهـــ يادنياء ااااااهـ ياااربي قووويني وصببرني ....
سوزان واسسيل بدو يببكون بششكل يقطع القلب فيصل جلسهم وقرب منهم : اسيل سوزان خلااص ... الحمدالله ان عمر لسا حي ... عسى في ذالك خير .... يله روحو البيت ولا تخبرون امي بشي مارح تتحمل الحين ... بخبرها انا في وقت مناسب ...ويله عشان زواج صديقتك ملاك
سوزان شالت شنتتها اما اسسيل قالت برفض : مسسستحيل ارووووح وسيب عممر مسستحيل انا راح اعتذر من ملاك مسستحيل اسسيب عممر اهئ اهئ اهئ
فيصل ماحب يجبرها اكييد راح ترفض بهل وقت والي صااار مو قليل ....... سوزان لفت على اسيل : اسيل انا بروح الزواج وبعتذر من ملاك وبقول لها حالنا شلون ...وبرد البيت لني مااقدر اتاخر ..
اسسيل حضنت سوزان الي داااايم توقف جمبها : اهئ اهئ شكرا يا اختي .. تروحي وترجعي بسسلامه ..
وطلعت سوزان من المستشفى وراحت البيت خبرت ميسون بلي صااار ... " في الامستشفى "
كانت جاالسه ودمووعها مو قادره توقف ...شو دق جوالها ..رفعت وشافت المتصل " ملوكه العسل" اسستغربت ياالله شكل سوزان لسسع ماراحت ..وردتت : هلا ملاك كيفك ......
ملاك بلووم وزعل : ووووش فيني يعني ... لي سااعه ناطرتك يا حلووه تاخرتي .... انا كنت ابيكي
اول الحضور بس شكلك اخر الحضور ..

اسسيل بدات تبكي : ...ملاك سسامحيني مااقدر احضر زواجك ...سسامحيني يا ملاك ... لآن ...لآن ...

ملاك استغربت من بكى اسيل بس زعلت لنها مارح تجي : لآن ايه ...

اسيل ماسكه نفسسها : لآن عممممر صــــــــآر لــه حــــــــــآدث .........!!

اســــــــتفر الله ...
اســــــــتفر الله ...
اســــــــتفر الله ...

حبااايبي بلييز ابغى روودكم الحلووووه .. وتوقعـــآتكم ... وعجـــآبكم .... والله يســعدكـم ...^^..










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-13, 08:25 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث والعشرون



لا اله الا الله ...والله اكــبر ... ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..**
**************
كانت تشوف بصعوبه وهي تحرك راسها بتعب ..قالت لا اردين : طيف.....طيف......طيف ....

الكل اندهش من الي سمعه وتركي عووره قلبه بس حااول يقسسيه ..ميس بستغراب: كريم هلا من طيف ...

سامي لف عليه وهو معقد حواجبه : هيي انت ..من متى مزوج ..

تركي ماايناضر فيه لنه راح يقوووم يقتله : مو شغلك ..

سامي كان بيرد عليه بس احلام الي جلست بتعب وشعرها مغطي وجها خلت الكل يناضرها ....ميس قربت منها وحطت يدها على كتف احلام : انتي بخير .. شو بدك ...شواعمول لك ....

احلام بقههر وهي تبكي بحرقه : ابي بنتي وبسس خلااص اناا ماابي غيرهااا .. اهئ اهئ رجعوو بنتي لي تكفوون ..

ميس حزنت عليها قربت منها وحضنتها : لا تبكي حبيبتي .. شو اسماء ...

احلام اسستغربت .. هذي زوجت تركي .. ياالله والله قلبها طيب بس لو تعرفني اكيد بتكرهني اااهـ .. كل هذا انا جنيته بيدي ...

تركي مااتحمل يشوف ميس تلوث يدها بهذي العقرربه ...سحبها من احلام وهو يقول : ميس انتي مالك شغل ... اصعدي دااري انا الحين بجي ....
ميس استغربت بس قامت وطلعت .... تركي لف عليها ونااضرها بحقد : والحين بلا هتمثيل المزيف .. ممكن تخرجين من بيتي ...
احلام ماردتت عليه من حقه ... قامت بهدو وشالت عبايتها وماحست بسامي الا قدام وجها : اقوول احلام شرايك تجي بيتي ... هاا وش قلتي ...
تركي انقههههر منه وناضر فيها يبي يشوف رده فعلها بس عجبته يوم ابعدت سامي عن طريها وطنشته وطلعت ...
سامي مااهمه طلع مطنش ..... وراح بيته يوم دخل الغرفه نااضر فيها بقلب قاااسسي لا يوجد فيه رحمه ..داس على يدها وفتحت عيوونها ومو قاادره تتكلم بسس نزلت دمووعها بالم ...سامي وهو يجلس : ههههه كيفك يا طيووفه ..
طيف وهي تنعصر على نفسها باالم وتعب وجوووع لها مده مااتاكل شي تحس انها بتموت ...حااولت تتكلم بس ماقدرت ..
سامي عدل جلستها وفك الخيط الي بفمها وعلى طووول طيف بدا تبكي بصوووت عاااالي ..بس سكتها الكف القوووي من سامي : ششب ولا كلمه .. هذا الي نااقص ... بنت مزعجه ..!!
طيب ببرئه وهي ماسكه خدها الي عورها : اهئ اهئ انا ابي مااما ..
سامي وهو يبتسم : امك اذا تبيك كان جات لك بس هي رفضت ..
طييف بدا تحرك رجولها بطفووله وهي تبكي : انااا ابيي مااما . اهئ اهئ اناا ابي مااااما...
سسامي طنشها وهو يقوم طلع شي من الثلاجه وحطه قدمها : يله كلي ..
طيف بعناد وهي تبعده : مااابيه ...
سامي بلا مباله شاله وبدا ياكله : احسسن وفرتي ..
***************
آليــــــــــــوم الكـــــــــــل عــرف بلي صـــآر لعمر .....
كاانت تبكـــــي بغرفتها بحرررقه وقهههر والم ..." ليششش يا عمممر ليشش كل هذا عششان ملاك بتزوج ..اااخ ياالقهر .. والله ياملاك لنتقم منك يااااحقيره ... اهئ اهئ وانا الي اعتبرتك صديقه واكثر ... لييش لييش يا عمر ..."
دخلت عليها اميره الي انصدمت من منضر فاطمه الي جاالسه على الارض تبكي ..راحت لها بسرعه وحضنتها وبدات تهديها : حبيبتي فطوووم شفيكي يا عمري ليش تبكين كذا ...
فاااطمه ماصدقت احد حن عليها وبكت اكثر وهي متعلقه في اميره : اهئ اهئ امييره ليش عمر يسوي كذا عشانها ليش ليش ..
اميره حززنت عليها وبدات تطبطب على ضهرها : فطووم مايصير الي تقولينه الولد الحين بغيبوبه والدكتور يقول ان نسبه النجاح 10 % يعني يمكن يرجع لنا ويمكن لا .. خليه بلاول يقوم بسلامه يافطووم مايصير الي تقولينه ..وملاك خلاااص بتزوج ...
فاطمه هدت من كلام اميره ..لفت عليها وقالت : طيب متى بنروح المستشفى ابي اطمن عليه ..خاايفه يصير له شي والله راح امووت ..
اميره ابتسمت : بعد الشر عليكي فطوومه .. امي تقول بنروح العصر .. بس انا ( وناضرت بساعت يدها ) مااقدر اروح ..عندي دواام ...
فاطمه : عاادي اليوم اعتذري ولا تروحين .... عيب يا اميره لازم نروح ..
اميره بتفكير " ااااف هذا الكريم مااعنده عذر ... يقول مايقبل أي عذر ..عمى بعينه وانا وش لي منه والله لروح المستشفى ": اووكشن ..خلاص بروح معكم ....
*************
جلس جمب اخته ومد لها كاس النسكافيه: اسسول خذي ..
اسيل نفسها منسده من كل شي.. قالت وهي ماتناضر فيه : مابيه ...
فيصل بصرار : اقول خذي لا تنامين علي .. انتي من الفجر صااحيه .. انتي تعبانه روحي البيت ريحي
فاطمه مجممممده: ماابي ....
فيصل ماحب يجبرها .. لف على صوت الدكتور ورااح له بسرعه ودخله غرفه عشان يخذ معلومات عن عمر...ويخبره عن وضع عمر...
اسيل تنهدت بطفش " يوووه متى راح تجي سووزان اووف ... ولا فطوم واموره وربي اني زهقت "
حست بعطش وقالت خليني اروح اشتري لي شغله جعت بجد ..... وراحت وشرت ماي وكيكه وشكلاته..
وهي راجعه انصدمت بشخص ...بعدت عنه وهي ماسكه راسها : اا... اسفه ... ماانتبهت ..
ابتسم من شافها : لا عادي ولو ...خصل خير..
اسسيل بلعت ريقها وهي توسع عيونها " يوووه هصوت مو غريب علي " رفعت ارسسها ونصدمت "سسعود"
ياالله وكانها زي اول مره التقينى فيها..... سعود دخل يده بجيبه : اسيل وين عمر ...وش صار له كيفه الحين..
اسسيل انهبلت : آ...آنت كيف تعرف اسمي
سعود ابتسم : انا مو بس اعرف اسمك انا اعرف كل شي عنك ...
اسيل عقدت حواجبهاجات بتتكلم بس صوت فيصل قطعها : اسسيل ..
لفت هي وسعود على فيصل .. اسيل راحت له : هلا ...
فيصل بقهر وحزن : يقوول الدكتور عمر دخل العنايه المركزه ... وبدات حااالته تسسوى اكثر واكثر ... وصااارت نسسبه نجااح العمليه صفـــــــــــــر....
***********
كااان جااالسس بمكتبه ومقهوووور حيييل وعاض على اسنانه ومشبكه يدينه بغضب " آنا شفيني راح انجن... خلها تولي زيين .. بس... بسس احس اني بمووت من القهر ليش ماجـــآت "
شوي سمع صوت الباب ابتسسم بفرح : تفضل ..
دخل موضف .. وكشر كريم : خيير ..
الموضف حط ملفات على مكتب كريم : طال عمرك .. هذي الملافات الي طلبتها ..
كريم من قهره قام وطيح الملفاات على الارض بغصب وقال بصرااخ : اطلع برااا .. انت مطروود .. شايفني فاااضي يعني ... براااا ..
الموضف انخرع وتوتر ... وطلع من الكتب ... جلس على الكرسي وهو ينتفض وضرب بيده الطااوله ....
شفيني بسس راح انجن ... ياااربي هل امييره ذبحتني ... موو قادر اخرجها من بااالي ... اااف والله لعبتي فيني يا اميره...
شوي سمع دق على الباب وابتسم " ياااارب تكون هي ياااارب" صلح يااقته وهو يقول : تفضل ..
دخلت وعلى وجها ابتسسامه تلمع : هااااي بيبي ...
كررريم عصصصب : خيييير وش الي جاايبك ...
حنان اسستغربت منه ومن الملافااات الي طاايحه على الارض ..جلست على الكرسي المقابل له : شوويعني الي جاابني .. انا جيت عشان اشوفك ... ليش الغرفه فوضه ..
كريم يحااول يمسك اعصابه : اذا مو عااجبك اطلعي .. مافي احد طاالب رايك ..


حنان استغربت بس ماردت ...وبعد شوي ابتسمت وهي تقوم قربت منه ومسكت وجهه بيدها : حبيبي ليش معصب .. مين الي مضايقك ياعممري ..
كريم ناضر فيها وهو يحااول يجيب أي شي تتميز فيه عن اميره بس ماالقي نزل راسسه بحزن : ماافيني شي ... بس ابي اكون لحاالي ..
حنان باسته على خده : الي يريحك يا قلبي ... وطلعت ..... مسك راسسه وهو يحس انه بينفجر .. ششده بكل قووته وكانه يبي يخرررج الصداااع الي بدا يحسس فيه .... " معقووول يااميره اثرتي فيني لهدرجه "
******************
وصلو المستشفى ..... وراحو عند فيصل الي ناطرهم ...
ام حسن بصدمه : معقول الي سمعناه يا فيصل ..
فيصل قرب من خالته : ايه ياخاله انا قلت لك لني ابي احد يوقف جمبي .. امي مارح تتحمل لو عرفت .. ياخااله عممر يمكــن يمـــوت ...
فاطمه يدها صارت ثــلج من الخوووف " لالا .. لا ياعممر تكفى لا تمووت .. اهئ اهئ وانااا حرااام والله حراام عليك تسسيبني وانا اعششقك رغم كل الي سسويته لي زااااد حبي لك اهئ اهئ ليش ليش ياااليت بيدي انهي هلحب ياااليت"
اميره حسست بفاطمه وحمدت ربها انها ماراحت الشركه وراحت المستشفى عشان توقف مع اختها ..قربت منها وسحيتها لدوره المياه ... اميره : فطوووم تكفييين لا تنهاارين .. كله مكتووب يا قلبي .. هدي حاالك ان شاءالله يقوم بسلامه ..
فاطمه حضنت امييره بقوه : ا..اميره ... عممر بيمووت وبينسساني .. اهئ اهئ انا احبــه....

ذليت قلبي
كل يوم
تقسى وتضلمني
ياريت مرة
حبيبي مرة
تدللني

**********
كاانت جااالسسه على الكوشه وتشوف الفرررحه في وجيه النااس بس هي بعااالم ثااني تحسسس بدموعها راح تنززل من الصدمه " عمممر صاار له حاادث ... مو معقووله ياعمر كنت تحبني لهدرجه .. اهئ اهئ ياااليت بيدي ارجع كل شي واخذك ياااااليت ياعممر ... سااامحني تكفى اهئ اهئ بسس خلاااص انا صرت لغيرك ونصيب غيرك ,."
زفو جااسم الي جلس جمبها وهو فررحاان .. لف عليها : كيفك ملوكه..
ملاك مع عمر مي معه حتى ماحست فيه :.......
جاسم : ملاكي ...ملاكي شفيكي ..
ملاك انتبهت له لفت عليه وحممرت خدودها :ها ...لا مافيني شي ...
جاسم ابتسم : كيفك..
ملاك نزلت راسسها بخجل : بخير ...وانت ..
جاسم قرب منها وهمس ببحه: بخير داام شفت هزين كله....
ملاك قلبت الواان وهي تششوف ابتسسامه امبها وفرحتها ماحبت تخرب حيااتها عشان عمر .. وخااصه هي عاارفه انها ماسوت له شي وتخذت قرار انها لااايمكن من اليووم ورااييح تفكر بغير زوجها وحياتها ولــكن ضميرها بيضل يانبها....
**************
كانو مااشين في طريقهم وكاان ينااضر بناافذه حق السيااره وهو يشوف سوااد الطريق والموحش والمخيف ..
تنهد من قلبه يحسس انه راح يندم لنه اتخذ قرار يرجــع ل اهله يحس قلبه نااغزه ... مايدري ليش بذااااات بهذا الوووقت بدا يفــكر بميسسسون .. حااول يبعدها عن ذااكرته يكفي الي صااار قبل اربع سنوات مايبي يعد غلطته بس غصب دااخله عقله وتفكيره .. ابتسم يوم جاا في بااله انه يمكن يقاااابلها ... وااااه يا ميسون اشتقت لك وااايد ودي اشووفك شكلك تغييرتي ... اووووف انا يااخووفي انها تزوجت .. ياخووفي من هشي والله مااضن اني راح اتحمل اشوفها مع واحد غيري والدليل اني قتلت خاالد .... لالا شفيني اكييد ماتزوجت وانا متى وصلت وصلحت الوضع مع اهلي وخلييت فيصل يقبلني بقول لمي تخطبها لي .... وابتسسم بفرررح لمن جااات هلفكره برااسسه ... بس صدمه صرااااخ جاااايم : ماااااااااااازن ماااااااااااااازن ...
مازن انخرع : خييير وش فيك خرعتني..
جااسسم لف بسسرعه وهو يششووف النوور الابيض الي خلاه يشوووف صوره الموووت : الششرطه ياااماازن لقيوونااا .. ووووين نههرب منهم ..
ماازن تووسسعت عيييونه يوم شااف سيااره الشرطه تلحقهم وصوت المكبر الي بسياره الشرطه : مقبـــوض عليــكم .. وقفـــو احســن لــكم.....!!
مااازن شوووي ويجنن قااال بصرااااخ : بســــــــــــرعه.....بســـ� �ـــــــرعه .... آحنــآ خلآآآص انتـــهينى .......!!
**************
الليــــــــــــل ....
في المستشفى ...
فيصل كان واقف والبقيه جاالسين ينتضرون الدكتور يطلع .... لف عليهم وقال : همم .. تبوني اروح اشتري لكم شي..
ام حسن : أيه يا ولدي الله يعاافيك ...
فيصل : حااضر .....
اسيل الي ذاااابحه نفسسها بكلااام سسعود .. ومي قادره ترفع عيونها من كثر ماينضرها ..ويوم شافت فيصل بيروح راحت معك بس لو تنفك من نضراااته الي احرجتتتتها ....
سعود جات له مكلامه وستاذن وراح .... اميره حست بطفش لنو الدكتور قال 3 ساعات العمليه...
لفت على سوزان وفاطمه : بناات شرايكم ننزل الحديقه تحت..
سوزان ابتسمت : أي والله فكره .. اجل يالله ننزل ..
فااطمه ابتسمت بفرررحه .. بس حااولت ماتبين فرحتها ... سوزان لفت على فاطمه : فطووم تعااالي معنا...
فاطمه تمثل التعب : اااي .. رجلي تعورني مااقدر... انزلو انتم انا عادي بقعد هنا...
ام حسن : سسلامتك يا بنتي..
فاطمه تبي تستغل الفرصه : يوومه عادي الام حفيف ..همم انزلي انتي بعد يومه تونسي ..
ام حسن عجبتها الفكره اختنقت من ريحه المستشفى : أي والله وانتي الصادقه .. بنزل على بااالي ماتمر 3 ساعات..
فااطمه لمن شافت ان في فرصه تشوف عممر راحت بسسرعه غرفه التبديل ولبست زي الدكاتره .. كاانت تحسس انها ترجف من الخووف اذا احد كشفها بس حااولت تشجع نفسها هي تبي تشوف عمر باي طريقه ..... راحت الغرفه الي فيها عمر... وفكت الباااب بهدوو وجواتها قلبها يرقع ... مشت بخطوااات متزنه ولمن لمحت عمر نزلت دموعها قربت اكثر و................... ..؟؟

اشهد ان لااله الا الله وان محمد عبده ورسوله

هلا حبوووبااات كيفكم يا حلوووين ..^^.. سسوري ادري البارت قصير ولكن عندي مفاجاه لكم ..يااااارب تعجبكم ... بنزل لكم بارتين في الاسبوع وراح يكون كل خميس واثنين بمنااسسبه اجازه الحج .. يعني يومين في الاسبوع.. واذا رجعت المدرسسه عاد بغيره ><

هممم بنزل لكم مقطفاات من بآآآآرت يوم آلاثنين ...
***********


قآلت وهي موسعة عيونهآ :آ....انت من شنو مخلوق ... مـن شــنو ... اكيد مو من طين ... آنت مخلوق من نآآر... انت الشيطان بحد ذاتــه ..**
**************

قربت منة بخوف وحركته من كتفه : كريم .... كريم ..... انت بخــير ..؟؟
*************

قآل وهو مسحور بجمالها : آ...آنآ .... انا احبـــك ... وهذا الي ابيــه..!!
*************

مسك يدها ورفع راسها بطراف يده وقال بحب : ياما تمنيت هل لحظه ... ياما وياما ... وآخيــرآ تحقق حلمي ...وصرتي لي..!!
****************


: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ
**************


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-13, 08:29 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الرابع والعشرون

استــــــغفـــر الله ...
استــــــغفـــر الله ...
استــــــغفـــر الله ...

**********************
وفكت الباااب بهدوو وجواتها قلبها يرقع ... مشت بخطوااات متزنه ولمن لمحت عمر نزلت دموعها قربت اكثر و................... ..؟؟
آنصدمت من صوت الدكتور الي خلفها : لو سمحتي ..
بلعت ريقها ولفت ببط وهي منزلها رسها : تـ..تفضل..
الدكتور : مين انتي ..
فاطمه نزلت دمووعها من الخووف " يااربي وش هلورطه .. اساسا انا غبييه غبييه وش الي يخليني اغاامر وادخل صدق اني غبيه .." قطع افكارها صووت الكتووور الي بدا يصررخ : المـــريض بيــروح من آيـــدينآ ..
فااطمه لفت تاااضر في مجمووعه الدكاتره الي مجمعيين حول عمر لحمت وجهه الي خلها تحس بان قلبها معه وروحا وحياتها مع الشخص الي وااضح انه بيرووح من هدنياء بييروح ويتركها .. مااحست الا بشخص يسحبها ويطلعها من الغرفه .... وسسحبتها ل غرفه التبديل .. مسكتها من كتوفها وهي معصبه : انتي خبلا ليش روحتي هنااك .. حمدي ربك انو مافي احد عرفك ولا كاان روحتي فداهيه .. يا المغاامره..
اميره هزت اختها المجممده : هيي فطووم انا اكلمك ردي.. فطوووم شفيييكي
فاطمه رفعت عييونها الدااااامعه : آ...آميره عمر بيمووت..آهئ آهئ.....!!
***************
كانو جالسين بلحديقه ومررره مستانسين ...
سوزان لفت على خالتها : خلتووو وين امووره طوولت ..
ام حسن بحب : تلقينها تكلم حسن ...
سوزان اربط لسسانها وخجللللت بذكر الحبيب :ا..اها .. مو مشكله ...
ام حسن حسست فيها خجلانه قربت منها بلطف : حبيبتي سوزان .. فدييت زوجه ابني ...
سسوزان وكان احد كب مااي باارد " ياااااااربي وش هل احراااج مو عاارفه شنوا قول " وضلت سساكته .. شوي قالت ام حسن : همم سوزان انا بغيت اقول لمك اول هلموضوع بس قلت خليكي انتي اول تعرفين بقراري .. عشان لا تنصدمين وتتوترين ..
سوزان خااااافت وحست بلعبره بحلقها .. قالت بصوت مبحووح : خير ان شاءالله ...
ام حسن : بصراااحه يا سوزان انا ابي الملكه الاسبوع الجاي بسسرعه قبل تغيرين رايك .. وحسسن حاان على راسي يقول يبي الملكه بسرعه وبقرب وقت.. شراايك يا بنتي على رااحتك .. بس حسون مافيه صبر
سسوزان لفت ونزلت راسسها وهي تبي قرااار وتبي اجاابه صريحه هل موضوع مافيه لعب ولف ودوران لااازم تختااار قراار لا مفر منه .... بعد تفكيير ليس طوويل ... قالــت بثقه ممزوجه بخجل : موآفقه.....
ام حسسن ضمتتها بفررحه : هههه الله يتمم عليكم بخييير....
وماحست الا بحسن قال : يوومه ...
ام حسن تركت سوزان الي صااااااااارت خدوودها حمممره من شاافته وكان صواعق الحب نزلت عليها ...
ام حسن : خير يا ولدي...
حسن ابتسم يوم شافها ونزل راسه : يطول بعمر الوالد يقول يبيكم ....
ام حسن قامت : اجل مشينى ......
**************
رفعت جوالها وهي تقلب ب الارقام لين وصلت ل رقمه ودزت له مسج " سسامي .. ويين انت انا ابي اجي عندك ابي اخذ بنتي منك وووينك"
كان جااالسس على الكنبه ياكل عنب ونااضر في الطفله الي مخليها خداامه تنضف البيت وهي تبكي .. شوي شال جواله لمن شاف المسج ابتسم ورد " حبيبتي حيااااكي في بيتي ... بتنوورينه ياقلبي .... وبنتك راح تستلمينها بمجرد ماتكوني عند الباب ... انا بشارع ال..."
وصلتها الرساله وتنهدت تحسس انا بتندم لو راحت بس وش تسسوي ضروري تشيل بنتها من هل مغرور والضاالم .... لبست عباايتها وطلعت مع السواق وصفت له الطريق ولمن وصلت ل البيت دخلت وهي خاايفه ارسلت له " باي شقه انت"
ارسل لها " انا اخر دور والشقه رقم 8"
قفلت جوالها وطلعت لين وصلت عند البااب ودقت بسس مافي أي صوت المره الثانيه وفك الباب : هلا هلا والله بحلوومه تفضلي حياااكي..
احلام : ووين بنتي...
ساامي ضحك: ههههه طيب بتاخذينها لا تخافي بس يله ادخلي شفيكي..
احلام لفت وهي تتحسب عليه ربها : شكرا بس ماابي .. والحين جيب بنتي...
سامي تكآء على الباب وقال بنص ابتسامه : البنت بغرفتها وناايمه .. ادخلي شيليها و نشرب شاي .. شرايك
احلام عررفت انه يبيها غصب تدخل دخلت وهي تدور باي غرفه تشوفها قدامها لين شافت طييف جاالسه تبكي على الكنبه ررراحت لها بشووووق وحضنتها : حبيبتي .. ياقلبي وحششتيني ... اشتقت لك يا نضر عيني
طييف من شمت ريحهه امها حضكنننتها بقوووه : ماااما لا تسيبيني مره تاانيه والله هذا الرجال عذبني ... ماااما شيليني معك ..آهئ آهئ
احلااام لفت عليه وشافته يجلس على الكنبه المقابله لها ..قالت بقهر : ياالحقير وش سويت لبنتي
سسامي ضحك : ماسويت شي ...
احلام عرفت انها ماتقدر تتكلم معه هذا مو وجه وااحد يتفاهم معه .. قامت وشالت طيف الي ضللت حااضنه امها بقوة: عن اذنك ....
اول ماتحركت حسست بسسامي قداام وجها : هههه على وووين يا حلوت البن ...
احلااام خاافت وحضنت طيف بقووه : و...وش تبي ... سسامي وخر من طريقي ..
سامي ابتسم بخبث وهو يقرب من احلام الي بدات تبعد منه وهي ميييته من الخوف " يااااربي وش ل ورطه كييف طاوعتني رجولي اجي بيييته .. يااااربي استر"
سامي بقسسوه بدا يسحب من يد احلام طييف الي بدات تصااارخ وتبكي واحلام نفس الشي : سسساامي حراام عليك .. اتررك بنننتي ... تررركي سساعدني آهئ آهئ....
صاارت طيف بيد سامي الي يضحك بصوت عاالي .. ورما طيف ل اخر الغرفه الي صقع ضهرها بلجر ودوخت ... سسامي وهو يقرب من احلاام الي تحاااول تداافع عن نفسسها وبعيوونها دمووع قآلت وهي موسعة عيونهآ :آ....انت من شنو مخلوق ... مـن شــنو ... اكيد مو من طين ... آنت مخلوق من نآآر... انت الشيطان بحد ذاتــه ..**


**************


جلست مع فيصل بلمجلس : خيير يا ولدي شفيه عممر ليش كان بلمستشفى ... بسسرعه تكلم ترى قلبي بيطلع من مكانه ..
فيصل شبك يدينه ببعض ونزل رااااسه : يومه عمر ....وسكت
ام فيصل ودموعها تنزل : وش صااااير له ... تكفى تكلم يا فيصل....
فيصل تنهد بعممممق وقال : عــمر صــآر له حاادث ... وفقد بصررره.....
ام فييصل انشل لسسانها وعجزت عن الحركه .........
فيصل خااف من منضر امه الي عييوونها مفتوحه على الاخر وكانها بتمووت قام بسسرعه لها ومسكها وهو يصاااارخ : ميسسسسسسسسسسون ميسسسسسسون .. تعاااااااااالي بسسسرعه ...
ميسسون جات بسسرعه وهي منخرعه ونفجعت يوم شاافت منضر فيصل مع امه المتجمممده .. سمعت فيصل يقول : جييبي مااااي بسسرعه
راحت وجابت ماي ومدت الكاسه ل فيصل الي بدا يشرب امه المااي وحس انها صااارت احسن ...
قام بسرعه وهو يقول : ميسون ضلي جمبها .. بروح اجيب الدوا حقها ...
ميسون حضنتها وبدات تطبطب على ضهرها: اوك ...
******************
تنهدت بقهههر وهي ترخي نفسها على السرير لين صاارت مسدوحه : ياااربيه .. وش يقصد بانه يعرف كل شي عني .... اووووف عورني راسسي من التفكير .. اااخ منك يا سسعود وش تقصد بكلامك .. وش الي تعرفه عني وليش تعرف عني كل شي لييشش ..
معقوله سعود يحبــــني .. لالا مستحيل .. وانا اساسا ماحبه لازم ماانسى انه يشرف المخدرات مع عممري بسس شنو اسسوي .. مو قادره اقول ل فيصلوه عن الي اعرفه وموب قادره اصدق ان عمممر يشرب الخمر صعبببه مو دااخله دماغي .. تنهدت وشالت جوالها وتطصلت على ملاك ....شوي وردت : هااي ملوكه
ملاك ابتسمت : هايات اسوول
اسيل ابتسمت بخبث: هاا خبريني كيف الزواج حلوو ..
ملاك خجلت : عممى ماتستحين انتي ... وش رايك اكييد حلو مدامه مع جسووومي ...
اسيل : هههههه ابوك يا الرمنسية..
ملاك : ههههههه ( وقالت بتردد وخوف ) ا.. اسيل .. شلون عمر ... كيف حااله شلون وضعه ..
اسسيل حزنت من جابت طاريه : ااه وش اقول لك يا ملوكه ... يقلون انه بيصير اعمى ... تعرفين شلووون اعمى يعني طوووول حياته ماراح يشوف شي ... ااه كاسر خااطري ...
ملاك كتمتها العبره " معقووووله يا عمر بتصير اعمى ... انا السبب انا السبب .. عمري بحياااتي مارح اسامح نفسي على الي صااار لك يا عمر .."
ملاك : الله يشفيه يااارب ... مايشوف شر ... اوك اسوله جسووم يبيني بااي ..
اسيل وهي تغمز : اييه خذو راحتكم ...
ملاك ضحكت :هههههه .. اوكيه .. بااي
*************
لبست عبايتها وهي تحسس بخووف " يااارب عدي اليوم على خير " شافت حسن الي ينتضارها وراحت معه وصلها لشركه وراح .....
دخلت وهي تتوكل على الله ......... مشت بخطوات واثقه ومتزنه عكسسس الي داخلها ودخلت مكتبه ..
بس انصدمت يوم ماشافت احد بلمكتب " غرريبه وينه"
مااهتمت راحت وجلست على الكرسي ....
وبعد مرور سساعه قامت وهي معقده حواجبها " ياااربيه هذا ووين راح ... ليكون اليوم دوره مايجي ... اقول خليني اسال وشوف "
وقفت جمب البااب واول مامسكته الا وهو انفتح ودخل ولا يناااضرها ..... امييره يوم شافته هااادي وعاادي قالت " شكله هدو ماقبل العاصفه .. الله يستر منك يا كريمووه" وقف جمب مكتبه وقااال بتعب : ليه امس ماجيتي ....
اميره وهي ماتناضره : كان عندي ضروف ....
كريم بهدو : والي هي ...
اميره ناضرته وهي رافعه حجبها : خير ان شاءالله اقول لك ضروووف خااصه ...يعني مااقدر اقولها
كريم جلس على كرسيه : همم اجل كذا السالفه .... بس انا قت قلت وعيد وزيد انا ماااقوبل أي عذر ...
اميره رفعت كتوفها : والله عاد هذي مشكلتك مي مشكلتي ...
كريم عصب بس مو قاادر يوضح عصبيته من تعبه .. امس بلييل مااقدر يناام ومااكل شي وكاان حييل تعباان : انتي يااااميره زوتيها وانا ........
ومااقدر يكمل لنه معاد صار يشوف عدل وصاارت صوره اميره تتحرك بعيووونه غمض عيووونه وكانه بيدخو ونزل راسه على المكتب .......
اميييره انصدممت " يمممه وش فيه هذا .. والله اني بديت اخااف " ضلت في محلها ماتحركت بس لمن شاافته طول وهو على هذا الحااال .. مشت بخطوات خاايفه وقربت منة بخوف وحركته من كتفه : كريم .... كريم ..... انت بخــير ..؟؟
ولم شافت انه ماارد وضل على وضعه قربت اكثر وصااارت قرييبه منه وحركته من كتفه : كرييم .. شفيك بسم الله ... خرعتني ياخي .. انت تسمعني ...
وبعد شوي تحرك بتععععب ووجهه احمر من السخونه :ا...انا بخير....
اميره : وااضح ماشاءالله .. شفيه وجهك احمر ...
كريم نزل راسه وهو يحسس بصدااااع مو طبيعي " ياالله مو معقول الي يصير لي ... اااووف عااد انا اتغير 180درجه لمن اكون تعبااان الله يعينك علي يا اميرتي " قال بقسوه : امييره قلت لك مافيني شي ... روحي
لشغلك ..
اميره بعنااد : مااابي .....(وقربت منه وحطت يدها على جبهته ونلسعت من حرااات كريم الي لمن حسس بيد اميره غمض عييونه ) ااااح .. كريم حرارتك مرتفعه .. انت شكلك تعبااان ..
كريم بصوت مبحوح : لا....
اميره مسكته من كتوفه وسندته على الكرسي " اوووف منك يا كريم مومعقول الي تسسويه ... ياالله وانا مو قادره اشوفه يحترق من السخونه وسيبه .. حرام لازم اسساعدة" حممرت خدودها لمن افتكرت الي تبي تسويه له بسس تجاهلت شعورها الي تبيه الحين تساعده وبسس ... بدات تفك ازرار بلوسته العلوي اما كريم الي مو حاااس بشي ... وبعد ما شافت صدره ماقدرت تكمل وراحت ل جهاز التكيف وزودت البروده وفكت شنطتها وطلعت حبوب بندول هي جايبتهم عشان لو ارتفع ضغطها من كريم تشربهم بس الحين هو الي محتااج لها .. شربته الحبه مع الماااي وبعد ماانتهت جلست على الكرسي بتعب : اااوف تعببببت ...
لفت عليه ونااضرت فييه بغراااام وعيووونها مافارقت وجهه التعبااان والكسسول كان شكلك يخق وخصل شعره نازله على وجهه .... وبعد سساعه قامت تشوف وضعه بس ابتسمت لمن حطت يدها على جبهته وشافت حرارته منخفضه : الحمدالله .... هل مره ساعتك بس ...
وماقدرت تكمل لمن شافته يقووووم بكسل وتوجه لها .. وهي انصدمت وبدا الخوووف يتسرب لقلبها " يممممه وش فييه ...هذي جزاتي يعني" اميره برتباك : كـ...كريم انت صاحي ..


كريم على شفايفه ابتسامه ممزوجه بتعب: شفيكي خاايفه مني ...


اميره لصقت بلجدر وقالت بترجي وهي تغمض عييونا : تكفىىى كريييم لا تجن .. انت مو صاحي .. كريييم

كريم قرررب منها ونزل طرحتها وضل يتامل وجها اما امييره ماقدرت تتحرك ولا تتكلم ضلت جاامده في مكانها وتدعي ان كريم يجيه عقله .... كريم قررب منها اكثر واميره حطت يدها على صدره وهي تحااول تبعده عنها : الله يخليك ابعد ...
كريم بصوت واطي ومبحوح : اميرتي ... انتي الفايزة انا خصرت يا اميرتي خصرت وهذي اول مره اخصر ... خليتيني اندم ندم عمري بحياتي ماندمت زيه... مبرروك ...
اميره رفعت نضراتها له بصدمه .. بس عجزت عن الكلام:...........
ابتسم لها وبعد عنها وراح لمكتبه وهو يقفل ازرار بلوسته : همم شكرا لوقفتك معي وانا تعباان ...
*****************
بــــــــــعــــــــــد اســـــــــبوع .....
مـــــــــلــــــكــــــة ...* ســــوزآن ...و...حســـن*
كانت بغفرتها وخاااايفه وجمبها اسيل والكوفيرات يصلحونها .. اسسيل فرحااانه: وااااااااي سوزانو مو مصدقه راح تملكين وقريب بتزوجين حمااااسس
سوزان مسكت يد اسيل : انا خاااايفه يا اسيل خاايفه حييل...
اسيل انصدمت من بروووده يد اختها : سوزان يدك باارده واايد..
سوزان وكانها بتبكي : والله اني بمووت من الخووف .. وين امي ..
اسيل حضنتها : حبيبتي لا تخاافين تري بس بيدخل يسلم عليكي لا تخاافين وبيقول لك كلمتين حلووين هههههه
سوزان ضربتها بخفه : اسسيل شب ولا كلمه بدل ماتهديني بتخوفيني اكثر..
اسسيل ضحكت وبعد شوي الكوفايرات خلصو شغلهم وطلعو وقعدت اسيل تسولف مع سوزان عششان تهديها ... دخلت ام فيصل : اسسيل تعااالي حسسن بيدخل...
سوزان قاممت وهي تحسس قلبها بيطلع من محله,,,
اسيل حضنتها ودطلعت من الغرفه ...دخلت ام فيصل وفيصل ودخل معه حسسن اما سوزاان فكاانت منززله راسسها وخجلاااانه ... قرب منها فيصل وسلم عليها : مبرووووك يا سوزان ..
ام فيصل حضنننتها : الله يهنييكم يارب ..
قرب منها وباس راسها ... بعد شوي خرجت ام فيصل وفيصل وقفل البااب .... حسن وهو يتااامل وجها الي يااما تمنى يشفووفها وااااخير تحقق حلمه وصاااار هلجمااال كله حلاله وملكه .. مسك يدها ورفع راسها بطراف يده وقال بحب : ياما تمنيت هل لحضه ... ياما وياما ... وآخيــرآ تحقق حلمي ... وصرتي لي ..!!
سوزان رفعت راسسها وناضرته بصدمه " معقول حسن كان يحبني ... ياالله واااخيرا تحقق حلمي"
************
بعــــد يــــوم .......
كانت بغرفتها وتروشت ولبست بنطلون اسكيني وبلوزه ورديه مررره حلووه عليها .. راحت التسريحه وبدات تحط مك اب خفييف وحلووو مرره طلع عليها ناايسس وبعدين سوت شعرها كيرلي ولمن خلصت تعطرت بلعطر الي جابه لها فيصل هديه ابتسمت وهي تستنشق راحته العطره .... لفت على الباااب الي دخل منه فيصل والي تفاااجاء من منضرر ميسسون الخلاااب وباااهر ضل سراااحن ويتاملها وعلى شفايفه ابتسامه ..
وبعد شوي قالت ميسون بخجل: هلا فيصل انت رجعت
فيصل وهو يقرب منها : ايوه .. والحمدالله اني رجعت وشفت هلجمااال الي مايتعوض
ميسون ضحكت ضحكه ذووبت فيصل المسحوور بجمالها....
وبعد شوي عقد حواجبه وقال بستغراب: الا صح شكلك طاالعه على وين
ميسون : بروح مع اسيل وسوزان حلفه في بيت ملاك..
فيصل برفض: لا منتي رايحه
ميسون بستغراب: ليش مااروح
فيصل وهو يفسخ جاكيته : اولآ مااستاذنتي مني .. وثانين مو ضروري تروحين .. يعني اسسيل وسوزان يروحون انتي مالك شغل عند ملاك
ميسون زعلت وقالت بترجي : تكفى يافيصل خليني روح والله من زمان ماطلعت من البيت
فيصل بقسوه ورفض : قاالت لك ماافي يعني ماافي .. خلااص غيري الساالفه
ميسون زعلت كثيير وتحطمت : ليش طيب .. انا شنو سويت لك عشان تمنعني ابي اروح .. حرام عليك حابسني في البيت
فيصل لف عليها وقال بصراخ : انتي شلون تفهميين اقول مااااافي .... بتروحين وتعاندين زوجك
ميسون جلست على طرف السرير ونزلت راسسها ونزلت دمووعها قهر من الي يسويه فيها ...
فيصل ماطاوعه قلبه يتركها تبكي جلس جمبها وتنهد : الله يهديك يميسون ليش الحين تبكين
ميسون تكتم شهقاتها : شلوون ماابكي وانا محبووسسه بهل غرفه حتا ماخليتني اروح المستشفى مع البنات وطمن على عمر
فيصل : ميسون انا مو حابسك بس مابيك تطلعين الا لشي ضروري واخباار عمر جبناها لك مااله داعي نسوي ازعاج بل مستشفى
ميسون زاد بكها وطلع صوت شهقاتها : بـ...بس انا ... ابي اروح ... زهقت من البيت...
فيصل قرب منها وباس جبينها : خلااص لا تبكين ... مره ثاانيه بس الحين انا ابيكي يا ميسون ..
يعني انا مقصر معك في شي
ميسون رفعت نضرااتها له وقالت بستغراب وستفسار : انا بحيااااتي مافهمت شياين اوبي جووابهم منك ..
فيصل : شنوو
ميسون : فيصل انتي فجاه تطلع لي زي الوحشش وكل الي اشوفه في عيووونك الانتقاام واحسسك بس تبي تعذبني وتقهرني ... بس فجاه احسسك غيير وطيب وحنوون وياالله قلبك مافي احن منه وتحبني .. فيصل جاااوبني انتي شنوو تبي بذااات...
فيصل قآل وهو مسحور بجمالها : آ...آنآ .... انا احبـــك ... وهذا الي ابيــه....!!
ميسسون انصدممت معقوووله فيصل يعترفلي بحبه فيييصل ذااك المغرور غييرب الاطوور يحبني لالا انا اكيييد بحلم واجمل حلللم فيصل يحبني ... كانت بتتكلم بس الصرآآآآآآآآآآآخ الي سممممعته هي وفيصل شل قلوبهم كااان صرااااااخ اسسيل الي هز البييت طلعو بسسسرعه من الغرفه وتوجهو لمصدر الصوت ونصدمو من منضر اسسيل الي حااطه يدها على فمها وعيووونها مفتووووحه على الاخررر ..
فيصل راح لها بسسرعه : اسسيل شفيكي..
اسسيل اشرت بيدها المرتجفه والخاااايفه على الشخص الي واااقف قدآمـــها ..... لمجرد مالف فيـــصل وميســون على الشـخص الي واااقف بتعب وملابسسه كلاها مقطعه والدم بكتفه ااااصااابت فيييصل صاااااااااعه قااااااااااااااااال بصرااااااااااااخ ورجع لقلبه كل الحقد والنتقااااام : مـــــــــــــــآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآزن.......

الحــــــــــمدالله ....
الحــــــــــمدالله ....
الحــــــــــــمدالله ....

باذن الله لنا لقاء يووووم الخميـــس...

بنووتآت بلييز ابي .. ردودكم ... وتوقعاتكم ...وعجابكم... ومشكوورين **






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-13, 08:40 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس والعشرين

آلــــــــحمدالله ....**
آلــــــــحمدالله ....**
آلــــــــحمدالله ....**

*********
فيصل وضحت العروق الي برقبته وهو يشد على قبضته بكل ماملك من قوووه وصاف اسنانة .. قال بصرااااااخ وهو يركض تجــآه الشخص الي رجع كل المدفووون جواته وكل الي خباااااه وحااول ينسساه : مــــــــــــــــــآآآآآآ آآآآآآآآآآزن آنـــــــــــــــــــــــ ــــتتتت جيــــــــــت عشــــــــــــــآن مــــــــــــــــــوووووت ك ..

مازن كان مبتسم يوم شاف اسيل وكان بيكلمها ويحضنها بس ضراااخها وقفه وفرح لمن شاف فيصل بسسسس الي جممممممده وحتا ماحس بصراخ فيصل وتوعده فيه لمـــــــن شــــآف ميســـــــــووووون اصاااابته صدمه .. بس الي صحاه من صدمته الكف القوووي من فيصل وتاح مازن على الارض وهو مااسسك خده ويناضر بفيصل : فـ..يصل ..
فيصل بصراااااخ : لااااا تنطق اسسمي على لسسانك يا القذر ... انت لييييش رجعت ليــــش ... انا راح اقتلك انت بموووت على يدي ..

وتقدم له وهو ينننتفض والقههههر طاالع من عيونه : ان ماااندمتك ماكون فيصل ...

مازن بترجي : فيصل تكفى اسمعني ... فيصل خلااص انا ندمت تكفى خلااص
فيصل مااسمع ل توسلاته وترجياته وركض تجاهه بس الي وقفـــه ووقف قدآمــه معترض وصــــدمه وخلا فييصل يناضر فيه بصصصصصمه ........!!
************
كانت واقفه قدامــه وترتب الاوراق ومطنشششه نضراته وابتسامته لها ....

كريم قام من كرسيه وراح لها مسك طرحتها ونزلها : تكفييين خليكي كذا ..
اميره شهقت ولف عليه وهي موسسعه عيونها : كـ...كريم ابعد عني ... انت ماتستحي
كريم ضحك : هههههه ببعد بس تضلين كذا ... ابي اشوفك عدل ..
امميره انقهرت منه بس خجلت من كلامه ونزلت راسها .... كانت بتتكلم بس الشخص الي دق الباب ..
كريم تافاف ولف : مييين ...
وسمع : حبيبي انا حنان ...!!
كريم لف على اميره وناضر بوجها وشافها عاافسسه ملامحها ابسسسم وقال : تفضلي حبيبتي ...
اميره انقهرت بس طننششت " حبتك قرااده يا حمااار"
دخلت حنان بكل نعوووومه وكانت لابسه عبايتها الكتف والي تكشف اكثر مما تستر وفسخت العبايه وكانت لابسه بنطلون ضيق وبلوزه ورديه .. ناضرت حنان باميره الي مي حااطه الطرحه ووقافه جمب كريم ونقهرت ... راحت له ومسكته من كتفه : حبيبي وحشتني ...
كريم مبتسم على اميره الي بدات تضغط على الاورااق ... قال ببحه : انا بمووووت من الشوق لك ..
حناان فرررحت : تسسلم حبيبي .... وناضرت باميره .... كوكو خلي هذي تطلع ابي اخذ راحتي معك ...
امييره لفت عليها ونااضرت فيها من فوق لتحت وهي معصصصصبه ... كريم انقهر من حنان ومن اسسلوبها .. بس مارد
اميره قالت وهي ماسكه اعصابها : هذي لها اسم ..
حنان بغرور : مو مهم اعرفه .. يله اطلــعي عيب ابي اخذ راحـــتي مع خطيــــــــــبي ...
امييره انصدمت وناضرت بكريم الي مايناضر فيها " لا مو معقول خطيبته .. لالالا اكييد تكذب مسستحيل كريم يخطب هل غبييه .. وانا ليش محتره منها خليييها تولي بلي مايحفضها "
شالت شنطتها وطلعت وهي ترمي نضراااتها على كريم الي وضح طفشه من بعد ماطلعت اميره ...
حنان بغيره : هذي شفيها كذا ... مو كانها موضفه وبس .. لا وبعد منزله الطرحه من حلتها عشان تنزلها ..ههه
كريم ما ناضر فيها ولا رد عليها ........وطبعا هشي قهههر حنان ....
**********
الدكتور 1 : الحمدالله العمـــليه نجحت ..
الدكتتور2 : الحمدالله .. الا شلون المريض عمـــر ..
الدكتور 1 : بخيير والحين هو نايم بنطصل على اهله العصر ونخبرهم ..
الدكتور 2: انا ... انا اقصد صااار ......
الدكتور 1 يقاطعه : ايه خلااااص عممر صار اعمى بس الحمدالله انه مامات وكل الجروح الي اصابته من الحادث من انكسار واصابات اتعاالجت .. ولكــن بصراااه فقده ......!!
***********
فيصل ناضر فيـــهــآ بصدمه مو مصدق انها يمكن تسسوي شي زي كذا تداافع على القااتل والمجرم اصااابته صااعقه شلون تسسوي زي كذا وي تعرف ان الي سواه ماينغفر له .... قال ببحه : آمـــي ...!!
ام فيصل الي واااقفه قدام فيصل وتداافع على ولدهااااا مازن : لا تقرب صوبه يا فيصل .. هذا ولدي وجا بيت ابوه وانت مالك كلمه بهشي وان اذيته اذيتني .... والحمدالله انه رجع لنا بخيير .... وانا اعتبر مازن حسبت عمر وحسبتك ولا فرق بينكم ولا باي شي ..
فييصل مو مصدق : لا .... انتي يومه مو صاحيه .. يووومه هذا مازن ... هذا الي قتل خالد ولد عمتي .. شلون تدافعين عليه شلوووون يووومه انا ابي اقتتتتله .... راح يمووت على يدي ..
ام فيصل مسسكت فيصل الي بدا يمشي تجاه مازن : فييييصل والله ان اذيته والله العضيم لانت ولدي ولا اعرفك ولا تعرفني ......!!!!
فيصل وقف وهو يحسس انه بكاابووووس : انتي من تتكلمين صدق ... تتبرين مني عشااانه
ام فيصل : ايه ... اتبرا منك يا فيصل اذا حااولت تاذي ولدي ...
فيصل مسك راااسسه بالم ... وناضر بمازن : اطلع برا قبل ماسوي جريمه .... براااااا ...
مازن قام وهو ينااضر بامه ويناضر بفيصل ... ولمن جاب يتحرك حس بيد امه الي مسكته بقوه : والله ماتطلع والله لو على موووتي ....
فيصل بيجن : يووومه الي تسسوينه خطاء والله خطاء وبيضررررني ..
ام فيصل لفت على فيصل وهي تنااضر فيه بقسسوه :اسمعني عدل يا فيصصل لك ثلاث اختيارات ولازم تختار واحد فيهم .... يا ان يطلع مازن وانا اطلع معه وتحلم تشوووف وجهي مره ثانيه ولا انت ولدي .... والثاني انك انت تطلع من البيت يا فييصل ولا نعرفك ولا تعرفنا ونسا ان نحنا كنا اهلك ..... يا يضل مازن في البيت والكل يضل فيييه ..... يله اختار وش تبي ........

فيصل احس انه بجد لازم يختااار واحد من الي قالته امه .... وفكر ان احسن شي يطلع من البيت ..... لكنه تذكر ............... لمن كاان صغييير وعمره 9 سنوات .............( لحضــآت قدييمه مع والده )
جا فيصل يبكي عند ابوه ... الي حضضنه وشاله بلهوا : افااا فيصل يبكي ليش ليش يا حبيب بابا ..
فيصل ضحك لمن حسس نفسه بلهواء : هههه بابا نزلي نزلي ... انا خايف حييل ..
ابو فيصل ضحك ونزله ومسح على شعره : ليش حبيب بابا يبكي ... وش الي حصل لك بلمدرسه
فيصل تذكر زعل : بابا اليوم حسام ضربني ... فششلني قدام الكل وقااال عنا كلام مو زين
ابو فيصل عقد حواجبه : ليش ضربك وشنو الكلام الي مو زين احنا ماشوينا شي
فيصل : ضربني عشان اخذت الدرجه الكامله في الاختبار ,, وقال ان بيتنا فيه جن وقديييم ومو زين زي الي يعيشون جوته ...
ابو فيصل ابتسم وشال فيصل وجسله على رجوله : هو يغاار منك لنك بطل وشاطر ... اما بيتنا ماافي احلى منه وهو يقول كذا لنه محتتتر ومنقهر منك ومن جمال بيتك .. وبيتنا ماافيه شي بلعكس فيه الملاكه ان شاءالله احنا نذكر الله ياولدي .... وهذا البيت انا ولدت فيه وعيالي ولدو فيه وان شاءالله عيالك يولدون فيه ويتربون ويكبرون فييه ..
فيصل برفض : لالالا يوبه مااابي هذا البيت مو حلو ... ياااليت ماولدت فيه ولا شفته ولا تربيت فيه ..
ابو فيصل بضيق : افااا ليش يافيصل ... بلعكسس هل بيت ابيه ذكرا جمييله بينا انا مااضمن عمري واذا رحت من هديناء ابيك تحتفض بهل بيت وهو اماااانه برقبتك والي جووته اهتم فيهم وحاافض عليهم يافيييصل انا ماثق في احد غييرك ..
( رجع فيصل اللي يصيير حااليا ... لاازم يختااار ....لازم يقرر .... جواب خطاء راح تتخرب يحيااااته ...)
فيصل ناضر بميسون الي واااضح الصددمه بعيونها ورجع يناااضر بمااازن الي شكله بيطيح من التعب ولف نضرااااته على اسسيل الي تنااضر فيه وهي تبكي خووووف من جواابه... واناضر بسوزان الي نززلت من اصوووات الصراخ والازعاج ومن صدمتها ماقدرت توقف على رجولها وكانت جالسه ومااسسكه راسها بالم ..... وااخيرا لف على امه الي تنااضر فيه وكانها جااهزه ل أي جواااب .......ؤ قـــــــــآل :...........................!!
*************
سحبها من شعرها بعد ماتعب وهو يحااول يثبتها وبدات تصااااارخ وتبكي وتقول لا شعورين اسم (تركي) الي كاان يقهر سامي اكثر ويخلي رغبته في ايذاها اكبر واكثر .... كييف الي كاانت مااسسكه ايد امها بس لمن دخلها سامي الغرفه رفس برجله طيي فالي مسكت بطنها بالم وتلفت عليه ..وهي تبببكي بخوووووف وترجف وتحس كل عرق بجسمها مكسور .... وحطت يدينها الصغيره على اذانيها عشان لا تسسمع صرخااات امها العااااليه والي تخووفها وضحكاات سامي الساخره ... ومرت نص سسساعه على الي يصيير وطيف بننفسس وضعيها وخاايفه وصراااخ احلام ماوقف وكل شوي يززيد وهي تسسمع طيف تناديها بترررجي : ماااااااامااااا ماااااااااااماااااااااا مااااااااامااااااااااا ....
لفت طيف على صوت نغمه الجوال وهو جوت شنطه احلام ... خافت ولا تحركت خاايفه تروح او تتحرك من مكانها وتضيع امها منها مره ثاانيه وهو كان تفكير طفله صغييره .... بعد شوي رجع رن الجوال وطييف من خوفها قامت وبدات تمششي بخطواات غير متزنه لين وصلت ل الشنطه وفكتها وشافت الجوال المنيير بصوت ( تــــركي )
اببسسسم والفرحةةةة مي وااسسعتهها اخذت الجواال بسرعه وماعرت أي زر تضغطه عشان ترد على ابوها قالت وهي تبكي وتنااضر في صورت ابوها ا والي تتعتقده ابوها : باابا تعاال ... بابااا ماما بتتتمووت ... اهئ اهئ...بابا انا خاايفه ومشتاقه ليك ..
ولمن وقف الجوال من الرن وختفت صوره تركي بدااات تببكي طيييف بصوووت عااالي وجلست على الارض ورجع يدق الجوال وفررحت طيف وبدات تفكر أي زر تضغطه وضغتت على الزر الصح ... وحطت الجوال على اذنها ... وسمعت صوت تركي بخووف : احلااام ...
طيف ببهجه : بااابا ... انا طيف باابا الرجال اخذ امي بابا انا خاايف تعاال تعااال بسسرعه...
تركي انصدم لمن سمع صوووت طييف الي اششششششتاااااق لصوتها نزلت دمووعها وغمض عيونه وهو يذكر قد اااايش يحبها : طيف وينك فيه وحشتيني ...
طيف ابتسمت : بابا انا هربت من البيت عشانك كنت ابي اروح عندك ... بابا ماما راح تموووت...!!
تركي عقد حواجبه : امك ... ليش وينها وانتي وينك ...
طيف بسرعه : مدري ويني بس في رجال خطفني وعذبني وماما جات تاخذني بس هو دخلها الغرفه وشكله يضربها وماما تبكي كثيير....
تركي قام من الكرسي : شنوووو ...
************
دخلت المكتب وهي ماتناضر فيهم .... سمعت حنان تقول : خلااص بيبي اشووفك بعدين ..بااي
كريم ابتسم لمن شاف اميره : اوك بااي ...
طلعت حناان من المكتب .... وامييره وقفت قدامه ..... كريم مبتسم : خيير يا اميرتي ...
اميره مدت له الملف وهي تناااضر فيه وبعيووونها كلاااااام كثييير والي فسره كريم غيييره عليه : اهااا ....واخذه ...
ام

ييره لسسا تناضر فيه وكانها تنتضر يقول ليش يفهمها من البنت رغممم انها اتقول بنفسها مايهمني ...
كريم قرب منها والبتسامه مافارقت شفايفه : بس هذا الي بتقولينه يا اميرتي اكييد في شي ثااني في خااطرك تقوليه ..
امييره انقهرت ونزلت راسها بحزن : لا ...
كريم حن عليها وقال : ليش القمر زعلان وغيرآآن...
امييره لفعت رسسها وقالت بنفي : لا مااني زعلاانه ليش ازعل ولييش اغاار ومن ميين .. انا اميره الي ماعمرها غارت من احد ...
كريم اعجبته ثقه اميره بنفسها بس حب يفشلها : اجل ليش صرتي تغااارين من حبيبتي ...!!
اميييره انقههههرت وحسست بنااار تطلع من عيونها : انقلع انت وحبيبتك ... ماابقي الا انت اغاار منك مااالت عليك انت و.........
قطعها لمن شافت كرريم يضحك بصوووت عاااالي وهي مسستغربه قالت وهي معقده حواجبها : بسم الله .. انخبط بعقلك ولا شنو ...
كرريم وقف ضحك وهو يقرررب من وجها واامييره تبببعد وهي خجلااانه بسس انصدمت من الي قاله كريم : هذا اكبر دليل على غيييرتك ...يا امييرتي ...
امييرره مافهمته بسس استغربت وش يقصد انا مااغار ليش اغار عليه ... مابقي الا انا اغار ... ماالت عليك مغرور ...
قالت وهي ماتناضر فيه : انت يا كريم مغرور ومصدق روحك ... واكييد ماخذ مقلب بنفسك ....ترى لمعلوماتك مو بس انت الي تحب .... انا بعد احب وااحد ... واعشقه بعد .... وقريب بيخطبني... يعني لا تفكر ابدا اني افكر فيك او اغار عليك على قولتك ...
كرريم انننصدم وختفت ابتساااامته وضل يناااضرها بذهوووول .... اميره مطننششششته على الاخر .. رفعت نضراتها له وسستغربت من نضراااته لها وبااين الصدمه في عيووونه قالت وهي تحاالو تغير السسالفه : همم ... ايه صح .... وين شنطتي ابي اروح البيت ........
واخذت شنطتها وطلعت من مكتبه وهي تحسسس بخووف وندم على الي قااالته في الحقيقه مااافي احد بحيااااته بس حبت تقهر كريم المغرور وتفشله بس شكلها غلطت من نضراااااته واضح انه نصدم حيييييييييل .....

كريم ضل جاااام في مكاانه ولا تحرك ونضراااته على المكان الي كانت واقفه فيه ...." اميييره تحب واااحد .... ومنو هذا ..... وقريب بيخطبها .......... والله لو على موووتي ماتكون لحد غيييري هذي اميييرتي انا ولحااالي ...."

***************
فيصل لف على ميسسون الي تاشر له ان افضل حل يطلعووون من البيت لف على امه وقااال : اختــــرت .... آن الــــكل يعيــــــش فـــي هل بيـــــــــت ....

ام فييصل ابتسمت ولــكن الكل انصدمممم والعيووون كلها مصووبه عليه .... لف وراح ل المجلس الي راحت وراح ميسسون بسسرعه .... وماااازن مسستغرب وخااااايف خااااااااااااااايف من الشي الي بدا يفككر فيه .....
****
ميسون جلست جمبه : لييييش يا فييصل ليييش لييش .. كان طلعنا احنا من البيت هذا احسسن حل ... ليش توافق
فيــصل منزل راسسه : كــآن لازن اختاار ....وانا اخترت احسسن جواب ...
ميس-سون نزلت دموعها : برايك هذا احسن جواب .. يعني تبي نفس الشي ينعااد ... فيصل انا خاايفه عليك ..
فيصل لف عليها يناضرها .. قرب يده منها ومسح دموعها : لا تبكين حبيبتي .... ولا تخاافين علي .... مارح يقدر يسوي لنا شي ..... صدقيني ....!!
ميسون انحنت عليه وتكت راسها بكتفه : واذا صاار لك شي يا فيصل ... انا وش بسوي ... راح اموووت والله ..
فيصل حضنها : بعد الشر عليكي ان شاءالله يومي قبل يوومك ...
**********
حضنننته بقووووه والشوووق ذاابحها ودموووعها تنزل مثل المطر : يااابعد قلبي ياا عمري وحششتني ... اااه يا ولدي ااه ياقلب امك وروحهااا ... وين رحت وووين ليش غبت عن عيييني ... والله نوورت البيت يا ماازن ..
ماازن حاضن اممه بقوووه وهو يدخل رااسسه بحضنها : يوومه وحشتيني بيوومه سسامحيني يا بعد دنيتي ...
ام فيصل تبكي : سسامحتك ومن قلبي ... تعاال يا مازن المجلس .. ابي اسولف معك ابي اسمع اخبارك وعرف وش سويت قبل اربع سنوااات ... وين رحت ...
ماازن ابتسم : بقول لك كل شي يا الغاااليه ...
وراحو المجلسسس.... اسيل الي كاانت تناااضر بامها بصدمه مثل اختها سوزان.. كيف تشتاق ل شخص مثل هذا كيف ترضاء تدخله بيتها .. وهي تعرف واااكييد بتصيير مثااله وبياثر على زواج ولدها ليييش تسوي كذا لييش ....
حست بيد سوزان على كتفها : اسسيل تعاالي ...
اسيل : وين ...
سوزان : لاازم تروح مع امي راح تزعل كثيير اذا ماجينا ...
اسسيل برفض : مسستحيل مسستحيل اقابل هل نتف المعفن ..
سوزان بتحذير : اصحك تعيدينها والله اذا سمعتك امي تقولين كذا راااح تزعل ممنك واايد .. خلاص لا تعااندين وتعاالي
اسسيل : خليها تسسمع كذا وجةة شر ... ومااابي اشوف رقعه وجهه ...
وطلعت غرفتتها تبكي ........ سووزان تنهدت وراحت المجلس مع امها .... ووقفت قدام الباب وهي تنااضر بماازن الي تغييييير طول وكبر وبااان التعب على وجهه .... وااكثر شي استغربته الدم الملاطخ على ملابسسه ....
مازن لف وشافها وااقفه ابتسم لها وهو يقول : سوزان تعاالي ...
سوزان ماردت عليه بس لمن شافت امها تنااضر فيها يعني تعاالي ..... دخلت المجلس وجلست بهوو و بعديه عنه....*
ام فيصل : سوزان سلمي على اخوك
سوزان قامت وسلمت عليه بهدو ... مازن : كيفك سوزان ...
سوزان ببروده : بخيير ....
تركها وراحت تجلس ...
مازن : وين اسيل .. ابي اشوفها وحشتني ...
سووزان بقهر : بس شكلها ماتبادلك نفس الشعور ...
ماازن ناضر فيها مصدمه وقدر موقفها ونزل راسه ... سوزان حست بنضرااات امها المتوعده ...
ام فيصل : أي وين دينا يا سوزان
سوزان : بغرفتها ...
ام فيصل : ناديها خليها تشوف اخوها ...
سوزان : ينا نايمه ....
ام فييصل عصبت : روحي صحيها ...
مازن : لالا شعدعوه يا الغااليه خليها مرتااحةة بكره اطمن عليها ...
سوزان قامــت : عن اذنكم ... بطلع غرفتي ...
مازن : مع حفض الرحمن ...
سوزان طنشته ولا ردت عليه ولمن جـآت بتطلع انصــــدمت لمــن شافت فيــصل الي دخــل المجلس ... وغيرت رايها ورعت تجلس جمب فيصل ...
فيصل يناضر بماازن وجوااته الف كلام : ايه مااازن وش الي رجعك خبرنا كيف قدرت تهرب من الشرطه وشلون رجعت... يعني مااحد شافك...
ام فييصل : فيييصل ...!!
ماازن : انا جيـــت تهـــريب .......!!
الكل انصدم ... فيصل : توقعتها منــك مو غريبه ....
ماازن مارد علييه رغم انه اسستغرب ليش فيصل يكرهني هل كثييير وش سبب هل عدااوه كلها ...
ام فيصل بستغراب : الا ماازن وش هدم الي على ملابسك ...
ماازن تننهد وهو يذكـــر الشـــخص الثـــــــآني الي مـــآت بسببه ......ولكن ماكان قاصد يقتله ........: قصصه طوويله يا الغااليه قصصه طوويله ....
ام فيصل : وش هل قصه قولها ... وش صار لك ...
مـــآزن : انا لمن قرارت ارجع لكم ... طلبت من صديقي القديم جاسسم يساعدني ... وهو ماقصر معي ... ولمن قال لي ان الطريقــه الوحيده الي اقدر اسافر فيها اني اسافر تهريب ... ووافقت .... ولمن كنا بطريق ..... وسكت ...
ام فيصل : ايه شنو صاار...
مازن : شــآفتنا الشرطه وبدو يطاردونا وانا وجااسم خاايفين .... وقلت له يسسرع لنهم قربو منا ... ولمن اسرع جاسم صــــآر لنـــآ حــــآدث ..... وجاســـم مـــآت .... وانا مااصابني مثل جاسم وقدرت اطلع وهربت قبل يمسكوني ... وليــن الحين هم يدورون علـــي ويبوووني ....
ام فيصل بصدمه : شنووووو ... مو معقوول ...
رن جوال فيصل .. الي رفع الجوال وتفاجاء"المستشفى" .. ورد : السلام عليكم ...
الدكتور : وعليكم السلام ... انت فيصل ال....
فيصل : نعم ... صاير شي لعمر ...
الدكتور : حبيت ابشرك ان عمر نجحت عمليته ...
فيصل وقف بفررحه : شنوو .. الحمدالله ... شلونه الحين ... نقدر نزوره ..
الدكتور : الحمدالله بخخيير ... وتقدرون تزورونه هو الحين صاحي ...
فيصل زففر برااحةة : الحمدالله ... ثواااني ونكون بلمستشفى ....
وقفل ... ام فيصل قامت : شنو صار لعمر كيفه....
فيصل مبتسم : نجحت العمليــه ..!!
سووزان صرخت من فرحتها : وااااااي الحمدالله ... ااه ياربي لك الحمد ..
ام فييصل دمعت عيووونها بفرح : الحممدالله الي حضن ابني .. ومامات ....
سووزان : بنرووح الحين تكفييين ماما ...
ام فيصل : ان شاءالله انا بطلع اجيب عبايتي وبنروح ...
سووزان طلعت من المجلس وهي تقول : بخبر اسسسيل ...
فيصل طلع وراها : وانا بخبر ميسسسون ..!!
ماازن ناضر فيه بنضره تفحص " بيخبر ميسون !! لييش هو يقابلها ومن متى ... ياااربي لا يكون الي في بااالي صحيح .."
وكانه تذكر شي وقال : الا صح يومه وش فيه عمر بلمستشفى واي عمليه هذي ,,,
ام فيصل تنهدت : هذا عمر اخوك صار له حادث وسوو له عمليــه بس عممر فقد بصره ... صااار عمر اعمى ... اهئ اهئ
تخيل احوك صاير مايشووف ... المسكين عمر حبيب قلبي تشلون بيتحمل خبر عماه ...
ماازن انحنت حواجبه بحزن : يالله مومعقول صار لعمر كذا .. الله يشفيييه ...
ام فيصل مشت تبي تطلع : اميين ..
ماازن بتردد واااضح وبربكه : يومه ..!!
ام فيصل لفت عليه : هلا يوليدي بغيت تقول شي ...
مازن ترردد : يومه ليش ميسون عندكم ... وش السالفه !!!!!
ام فيصل الي كاانت خايفه من هشي وهو الوحييد الي كان يحسسها انها بتندم لنها خلت ماازن يرد ل البيت وهي تعرف وش صاار قبل اربع سنوات ... قالت وهي نتاااضر فييه بنضره مافهمها مازن بس الي فسسرها نضرهت تحذيير : فييصل تزوج ميسسون يا مااازن ...!!
مــآزن انصدم وبان على ملامحه الصدمه .......
ام فيصل طلعت غرفتهااا ......
***********

آســـــتغفر الله ...
آســـــتغفر الله ...
آســـــتغفر الله ...

... ابي منكم ردود تبرد قلبي ... وشكرآ حباايبي ..**



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-13, 08:43 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس العشرون

آلســــلآم عليــــكم ورحمة الله وبركـآتة ...

اســـــتغفر الله .. والحمدالله ... والله اكــــبر ..**

********
اليوم ميسون قررت تغسل الملابس الي عندها لنها فاضيه .. وكل الي في البيت بيطلعو ... ام فيصل وسوزان واسيل راحو المستشفى يشوفون عمر .. ويطلعونة

مازن راح مشوار ... ومابقي في البيت غير فيصل وميسون ..

في جناح فيصل ..**
كان يلبس الجاكيت يبي يروح الشركه : حبيبتي ليش تتعبين نفسك .. خلي الخدم يغسلون الملابس ليش تبين تجيبين التعب لعمرك ..

ميسون وهي تصلح ياقته : لا انا ماحب احد يغسل ملابسي .. وبعدين مافيها تعب .. وعشان اضمن نضافتها ...
فيصل حب اهتماهمها ونضافتها وبتسم : ويلوموني في حبك ..
ميسون نزلت راسها بخجل وهي مبتسمه : ........
فيصل رفع راسها بطراف يده وقبل شفايفها : امووت على الخجول انا ..
ميسون خدودها حمرا : فيصل لا تحرجني اكثر ..
فيصل ضحك وهو يحضنها : هههههه .. شرايك بكره نطلع رحله انا وانتي .. نغير جو .. مو انتي مو طايقه البيت ..
ميسوون فررحت ووضح عليها الفرحةة: واااااو وباسسسه واخيرا بخرج .. اكييد اكيد موافقه ..
فيصل ابتسم بلطف وحزن عليها " المسكينه شكلها بطق من الطفش .. انا لاازم اسعدها وانتبه عليها وخااصه ومازن موجود "
فيصل : يله بطلع مع السلام ..
وتحرك يبي يطلع بس وقفه لمن حس بيد ميسون تمسك يده .. لف عليها وهو معقد حواجبه بستغراب : خير في شي ميسون ..
ميسون وهي منزله راسها قالت بحهه : بتوحشني ي فيصل ..

فيصل ابتسم ومسك يدها وسحبها له وصارت لصقه بصدره ... ميسسون نزلت راسها بخجل بس تصادمت عيونها بعيوون فيصل الذاابحه يوم رفع راسها له .. وبدا يقبل شفايفها بشوووق حقيقي وحب صادق : احبـــك .. احبـــــــــك مـــووت
************
كانت جالسة ع سريرها بطفش وقهر .. ماتدري ليه خااايفه من كريم تحس بندم من الي قالته له .. الحين وش الي بيطلعني من هل ورطه .. اكيد كريم مارح يتركني في حاالي ... انا لازم اشوف لي طريقه افتك منه ... وان شاءالله باقرب وقت بطلب استقالتي .. خلاااص لين هنا وبسس .. معاد فيني اتحمله ...

حست في اخوها واقف قدامها يناضرها بحيره: امووره ي حلوه شفيكي .. مارح تروحي الشركه اليوم ..

اميره تنهدت بحزن ونسحت على سريرها : لا ... مابي اروح .. فيني صداع
حسن : سلمتك اموره ماتشوفين شر ...
اميره وهي تغمض عيونها تخفي خوفها ودموعها : الله يسلمك .. لا تخاف علي .. صداع خفيف وبيروح ...
************
بدات تفرق الملابس الابيض لحال والملون لحال .. وبدات تشتغل .. وتغني وهي لابسه بلوزه حمرا مخصره جسمها الخطييره وكاشفه كتوفها .. وبنطلون اسكيني ازرق كان عليها روعةة .. فجاء حست بصوت الباب لفت بسسرعه والخوف يتسرب لقلبها " يمممه من هذا" بس انصدمت لمن شـــآفت مـــآزن داخل ويده بجيبه وينااضر فيها متفاجاء من شكلها .....**


***********
تركي طلع الشقه بسسرعه وهو خاااايف ع طييف خايف يصير فيها شي وبدا مافكر في احلام ا والي يصير فيها .. الحيين مايهمه غيير طيف .. كان يكلمها في الجوال : طييف انتي باي شقه ..
طيف وهي تشهق : مدري بابا مدري ... بس تعال بسرعه ماما تصارخ
تركي تنهد وهو يغمض عيوونه " اشتقت لهل كلم من فمك ي طيف اشتقتلك وانتي تقولين لي باابا " : طيب .. قفلي انا بسال وبشوف وينك ..
قفل منها وراح ل اول شقه شافها قدامه .. فك رجال يناضر فيه بستغراب : خير
تركي بلهفه : لو سمحت .. وين الشقه الي فيها سامي أي دور
الرجال ياشر على فوق : اخر دور .. اما الشقه مدري
تركي ابتسم بفررحة : شكرا لك ..عن اذنك
وطلع بسسرعه ل الدور الاخير وكان ضلاااام وشكله موحش " بسم الله هذا حتا شقته ودور الي هو فيه شبهه .. بس انا اوريك .. وبندمك ع كل شي سويته الدنياء مي لعبه عندك" وراح قدام اول شقه شافها ... فك ولد صغير : هلا ي عم
تركي تذكر طيف وغمض عيووونه مشتاااااق لها بلحيييل : وين شقه سامي ال...
الولد ياشر ع الشقه الي قدامه : هذي...
تركي لف وعيووونه كلها حقد ونتقاااام ..........
************
ميسون طاح البس الي كان بيدها .. وقلبها يدق بسسرعه " لا لا لا ي ربي لييش مازن ليش .. مو معقووول انا وهو لحاالنا في البيت .. الحين وش اسوي انا خاايفه حييل "
مازن يقرب منها وعلى وجه ابتسامت شووق وحنييين " اااخ ي ميسون عذبتيني بما فيه الكفايه .. تعبت وانا احبك تعبت بسببك كثير .. وللاسف ي ليتني تبت .. غصب علي احبك رغم ان حبي مااله أي امل " : ميسون ,,, كيفك
ميسون تنااضر فيه بخووف وتحس بدمووعها بتنزل من كثر ماتتخيل اشياء بيسويها : ب..بخيير .. وش تبي وش الي جابك..
مازن نزل راسه بنكسار " كسرتي خاطري كثييير" : مابي شي بس ماعندي شغل اروح له ... انا بصعد داري ... تامريني على شي
ميسون تناضر فيه بتهديت يعني لا تفكر باي شي : سلامتك ..
مازن فهم نضراتها وطنشها .. ولف يبي يطلع بس رجع يلف عليها ويناضرها بسستغراب : الا صح انتي وش الي قاعده تسوينه ..
ميسون تناضر الملابس المبعثره : اغسل ...
مازن بحنان : الله يعطيك العاافيه ..
وماحب يطول عندها لنه حس ان وجوده عندها يضايقها وطلع داره ينسدح ع سريره ....
وميسسون ارتاحت يوم راح .. وحست بلفرح لن مازن تغير للافضل وصارت تشوف امل انها تعيش حياتها سعيده مع فيصل ...**

*************
صحي من النووم وهي يحرك شعره الحرير بيده ويحس بكسل ومو قاادر يتحرك .. تافاف وهو يذكر الي صاار له مع امـيــرة .. ماقدر يناام من كثر ماضل سهرااان ويفكر من الي معقوله اميره تحب .. واسساله مالها نهايه .. شاف الخادم يدخل الفطور وجلس وهو لازال يحك راسه : شيله مابي شي ..

الخادم : بامرك استاذ ...

وطلع وقفل الباب خلفه .. كريم قام واخذ له شور وطلع من الحمام وهو حاط المنشفه ع خصره وقف قدام المريا وهو يناضر لعيووونه الي صار تحتها اسود بسبب سهره صاار يسهر كثيير بسبب اميره ... ذبحته هل بنت وخذت قلبه وتركته جثه تتعذب .......
بس هو يبي يوقفها عند حدها يبي يندمها ويخليها تثرب من نفس الكاس الي شربته كاس العذااب وذل والهاانه .. تعب ويبي يرتاااح ولازم يفكر بشي يخلي امييره تحترق الف مره ..
لبس بنطلون جنس اسود وبلوزه كت بيضاء وجلس ع الاريكه وهو يسند راسه على ورا ويغمض عيوونه ويفكر .......... وش الي يقدر يسويه يخلي امييره تتعذب ..........وبعد نص ساعه من التفكير .. سرعااان ما ابتسم وهو يعدل جلسسته ومبسووووط وااخيرا لقاء عقاااب اميره والي بيخليها تجي لرجووووله تتوصل له ... ومن الي بيسويه بيعرف اذا هي تحبه بجد ولا بس احساسه يقول كذا : جتــني ...!!
**************
خلصت ميسون من شغلها وهي تحس ضهرها يعورها : اوووف وااخيرا خلصـ آآآآآآآآآآآآآ
ماقدرت تكمل لمن حست نفسها تنزلق على ماي .. وطاحت على ضهرها ومسكت راسها لنه الآمها : آآآآآآآآآآي
حااولت تقوم بس ماقدرت تحس ضهرها مكسر : اوووف هذا الي كان ناقص ..
بسس شهقت لمن حست بليد البااارده الي مسكتها من ضهرها وجلستها : ميسون شفيكي وش صاير لك .. ليش طايحةة ع الارض

ميسون بخوف وهي تحاول تهرب من ماازن الي يرعبها رغم طيبته : مـ..مـآفيني شي .. بس انزلقت ...
مازن بخوف : انتي بخير .. في شي يعورك .. اوديك المستشفى
ميسون ضحكت بضحكه دووخت مازن : ههههه لالا ماله دااعي انا بخير .. بس تالمت شوي ..
مازن مسك يدها يساعدها تقوم : اجل خليني اساعدك تقومين..........
: مـــــــــآزن ...!!
اررعبه الصوت الي من خلفـــة ولف ببط وشافه يناااضر فيه بنضرااات كلها شر وحقد وضن : وـش الي قاعد تــــسوية ..
مازن بلع ريقه بس ماخاف لن نيته صاافيه : ميسون انزلقت وانا ...
قطع كلامه الكف الي من فييصل ونزل الدم من فم مازن : آ...انت يا حقييير .. كيف تتجرا وتضربني ...
ميسسون واقفه بنص وهي دااريه وش تسوي .. مازن بري وماكانت نيته سو وفيصل ماااارح يتفااهم وشكله فهم كل شي غلللللط والله يسستر من الي جاي ..
ميسون مسكت مازن الي شكله يبي يرجع الكف لفيصل : خلااااص مااازن تكفىىىى خلااص ..
مازن ماهان عليه يطنش كلام ميسون وناضر بفيصل بقهههر وطلع غرفته ...
فيصل ينااضر في ميسون يعني وش الي شفته ...
ميسون بعصبيه : فيييصل تراك زوتها .. مازن جا يساعدني .. انا انزلقت وهو
يساعدني لن ضهري عورني
فيصل ناضر فيها نضرات مافهمتها ميسون بس الي فسرتها انه مو مصدقها باي كلمه ... وراح غرفته مطنش كلامها .... ميسون تنهدت بحززن وتكت ع الجدر وغمضت عيوونها وجات صورت خــآلد في بالها " ااااااااااه ي خالد روحت ومنت داري وش الي صااار من وراك " وتذكرت رساالته " وهذا الي كان مخوفني "

******************
>>>>>> عمــــر <<<<<
كان جالس على السرير ومنزل راسسه الحين خلااااص حياء جديده لازم يتعود عليها ... الحين لازم يعتمد ع غيره ولازم احد يسساعده بكثر اشياء كان مستعد يقابل اهله بشكله الجديد او بلاصح بدايه معااناته ....
حس بدخول امه وبتسم ... رحت ركض له وضممممممممته بقوووه : عمممر ي بعد قلبي اهئ اهئ خوفتناااا عليك ي ابني ..
وضلت تبكي وهي حااضنه ولدها الي مبتسم لنه يحس بوجود امه ويشم ريحتها ويتكلم وهذي كلها نعم من الله مايحس فيها الا الي يفقدها ....

دخلت اسسيل وسوزان ومن شافوه بداو يبكووون وصوت شهقاتهم يعلا ..
**************
كان يدق الباااب بكل قوووووووووووووته وشوي وينكسر : ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــآآمــي .. ســــــــــــــــــــــــ ـآمـــــــــي ..
كانت هذي الكلمه الوحيده الي يكررها وبتوااصل لين طلعو الناس وتجمعو عليه والكل مستغرب ويهدون فيه بس هو مصررر مايوقف لين يفك الباب : اهدى ي عمي مالك عم تعمل كزا .. تندت غاوز مين ..
****
سساميي خاايف ويناضر في الباب الي بينكسر فوقه رجع ل الغرفه وشاف احلام الي مدوخه فوق السرير وطيف الي تبكي جمبها " ي ررربي الحين وش اسوي .. ماعندي حل غير اني اهرب .. ولا هذا الجنون تركي بيفضحني والله لا تصير سمعتي ع كل لسان ... الله ياخذك بس "
وفقك ( النافذه) وخرج رجله اليمين وتمسك بسلك كهرب وبنزل رجله اليسار وبدا ينزل شوي شوي .. لين استقرت رجوله في الارض وبتسم بنصر وركب سيارته وهررب ......
تركي بعد ماعرف ان سامي مصر مايفتح بدا يحاول يكسر الباب ,,, بس ماقدر لف على الرجال الي حولينه وقال : سعدوني لين افك هل باب..
الرجال ساعدوه ليين كسرو الباب ودخل تركي بسرعه وهو يور على طيف يبي يشووفها مو قادر يتحمل اكثر .. دخل الغرفه الي سمع صوت بكاء وبتسسم بفررحه يوم شافها جاالسه جمب احلام وتهزها : مااامااا
تركي : طييف
طيف لفت ع وشاف تركي وتوووسسعت عيونها بفرررحه وراحت نقز له وضممته بقووه : بااااااااابااااااااا اهئ اهئ
تركي ابتسم غصب عليه يوم سمع كلمتها (بابا) اااااااخ كم اشتقت لهل كلمه : يارووووح بابا ... وحشتيني ي بنتي
طيف بين شهقاتها : بابا لا تتركني مره تانيه ...
تركي باس خدها : ان شاءالله عمممري معاد اتركي ...
طيف فررحت وباسته على خده : يله نخرج هل مكان وعع .. وابي نرجع زي اول انا وانت وماما في بيت واحد..
تركي ناضر في احلام الي معقده حوااجبها من الالم الي تحس فيه وقال وهو متحسسر عليها : ان شاءالله ..
************
دخل البيت وهو ماسك يد امه ويد سوزان ويحااول يمشي ... ولكن كان شي صعببب عليه ... ام فيصل بصوت عالي : فييصل فييييصل ..
فيصل طلع من الغرفه وغمرته الفرحه يوم شافت عمر الي مبتسم ومغمض عيوونه حزن غصب عليه وراح له بسرعه ومسكه من يده وساعده يروح للمجلس: حييااك ي عمر حياك .. نورت البيت والله ..
ميسون طلعت بسسرعه من الغفره وراحت المجلس ومازن نفس الشي نزل لمن سمع اصواتهم وهو مشتااااااق حيييييييييييل لعمر كان مبتسم قبل مايشوفه واول ماشافه ضل جامد في مكانه يناضر فيه بصدمه ... شكله تغير وكبر ... يذكر وهم صغاار كانو دااايم مع بعض ويلعبوون مع بعض بجد بجد اشتاااق له حيل ..
اسيل جلست جمبه وهي مو راضيه تسكت من نوبه البكاء ..
سوزان تهديها : خلااص حبيبتي خلااص .. مايصير الي تسويه ..
عمر تحسس بيه لين حس باسيل الي جمبه وحوط يده على كفها : اسوله خلاص مو انا جمبــك .. ليش تبكين ي عمري ..
اسيل ارتمت في حضنه وصوت شهقااتها يعلا مي قااادره تستوعب ان عمر اخووها صار له كذا ... فيصل جلس جمب امه : شلونك ي عمر كيف تحس نفسك ..اطلعك دارك ترحتاح
عمر مسك ي فيصل والان الوسيله الوحيده الي يعرف الشخص اذا مسك يده يتحسس بيه ويعرف من الشخص الي امامه : الحمدالله بخير .. لا ابي اضل حوليكم
ام فيصل اشرت ل مازن يقرب ... وبلفعل مازن قرب منه وباس راس عمر وقال : سلامات ي عمر ماتشوف شر ..
هنا عمر عقد حواجبه ومسك يد مازن ليعرف من هشخص ... صوته غريب ... وماعرف يميزه ولا عرفه : مين انت ..
مازن تنهد خاايف من رده فعله اذا عرفه .. : انا مـــآزن ..**

اســـتغفر الله .... والحمدالله ...... والله اكـــبر .**

بلييييييييييييييز بنووووتاااات ابي ردووودكم مع توقعااتكم وعجااابكم ...**
والله تعبت في البارت وطوولته لكم عشاني تاخرت .. وفرحوووني بردوكم ي حلوووين =)


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-13, 08:46 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت السابع والعشرون

استغفر الله .... والحمدالله ...... والله اكبر ...**


*
*
*
تجمدت يده وهي غرقااانه بين يد مازن .. كان يحس ان يده تغووص وهو يحس بمازن يضغط عليها وفجاء حس فيه يضنه بقووه .. عمر كان الصمت دليل صدمته وكان يمممتمنا ان نضره يرجع بس عشان يشوف وجه اخوه بعد اربع سنوات اكييييد تغير وكبر ااخ بس لو يرجع هل لحضه بس ...

سمع مازن يقول ودموعه الحاااره تنزل : الحمدالله على السلامه ي عمر

عمر يبعد مازن عنه : مو معقوله اكييد مزحه صح يومه .. موالي قدامي مازن .. اكيد تخدعوني عشان ماشوف ...
ام فيصل انحنت حواجبها بحزن تدري الي سوته خطاء بس ماتقدر تشوف ولدها ضايع في الشارع ولا يلقا لقمه العيش الي يوكلها وهي ماتسوي شي .. لازم تعدل بين عيالها قالت وهي تحط يدها على كتف عمر : عمر يمه .. هذا اخوك مازن رجع لنا بع غيابه .. احنا مانخدعك ي ولدي ولا شي من الي براسك .. وهذي اهي الحقيقه ..
عممر ماتحمل ومابيده شي حتا المشي صعب عليه بس وخر بيد امه وقام وهو ينتفض بقهر .. حس بيد فيصل تسحبه لغرفته ....
****************

جلس جمب امه وهو مضااايق ومقهووور ويدق برجله الارض لا شعورين
ام حسن حطت القهوه الي تشربها وهي تناضر في ولدها بستغراب : خير ي حسن وش فيك
حسن بقله صبر : يممه متى بتزوج سوزان .. والله معاد فيني صبر
ام حسن ابتسمت : اثقل اثقل ... وهي الحين خلاص زوجتك

حسن تنهد وهو يلف وجهه : بس ...
ام حسن عقدت حواجبها : وش فيك ي حسن ...
حسن بقلبه " والله يمه لو تعرفين الحب الي في قلبي ل سوزان ماتصدقين بس انا خاايف مو مرتااح مره الحلم الي حلمته مايبشر بخير خاايف افقدها في يوم من الايام .. ابي ازوجها بسرعه وطمن عليها كل مابغيت "
قام وهو يقول : ولا شي خلاص ... انا بطلع بروح عند خالتي ابي اكلم سوزان ..
ام حسن ابتسمت براحه وهي تشيل فنجان القهوه : الله معك ي ولدي
************
: شفت كيف ي عمر ..
عمر مصدووم مو مصدق يحس انه حلم كل الي يصير له كوابيس .. قال وهو يلف وجهه وكانه يبي يصدق الي صار : انا مو مصدق اصلا .. قولي انها مزحه تكففى ي فيصل
فيصل مقهور : ياليت يااااليتها مزحه .. والي قاااهرني ان زوجتي ميسسون تعرف وش يعني ...
عمر عقد حواجبه بعصبيه : اصحك تفكر ان مازن يمكن ياذيك مثل مااذا خالد ... اكيد مايقدر خلااص شكله تاب ونسي كل شي .. وانت اخوه في الاخير ..ولا يمكن ياذيك ... وواضح انه تغير ... وانا احس ان ضميره يانبه ...
فيصل ارتاح من كلام عمر بس لسسا في خوف بقلبه قال وهو يتنهد: ان شاءالله يكون كذا ... ويارب يعدي هل خبر على خالتي وعيالها وتركي على خير
عمر قام ومسك يد فيصل يساعده : اميين ...
طاحت المنشفه الي كانت براسها وهي موسعه عيونها على كبرها : شنـــــــوووو
اسيل مبسوووطه : أي أي والله حسن تحت يستناكي يبي يكلمك .. روحي بسرعه الاخ ولهااان عليك هههههه
سوزان تبلع ريقها بصعوووبه وهي ترجف " ياااربي اول مره يجي من بعد ملكتنااا .. وش الي يبي مني وش هل موضوع ... ي ربي بمووووت من الخووف"
اسيل تحرك يدها قدم وجه سوزان السرحاانه في توقعاتها : هييي سوزااان .. وين وصلتي
سوزان انتبهت : هاا ... لالا معاكي
اسيل بنص عين : معااااي ولا مع حبيب القلب روميوو ...
سوزان هي خاايفه من دون نغزات اختها دفتها من قدام وجها بقوه وهي تقول برجفه : اسسيل مو رايقه لك خليني اجهز بسرعه .. اخاف اتاخر ويزعل (قالتها وهي مبتسمه)
اسيل رفعت حواجبها : يااااي خفي علينااا ..
سوزان ضحكت وشالت المنشفه الي على االارض ورمتها على اسيل بس هي مسكتها :ههههههههه اسووول انقللعي ي الدوب ... اقول بس عقبالك
اسيل علىى طول جات صوره سعود في بالها وبتسمت وعشان ماتشك اختها طلعت ...
نزلت وهي مشبكه يدينها ببعض وقلبها يرقع من الخووف " يااربي ساعدني ..انا ليه خايفه لهدرجه .. مايستاهل مايستاهل " وضلت تردد هل كلمه لين وصلت عند باب المجلس ... وهي منزله راسها وخدووها حممرا ..
حسن من شافها ارتسمت الابتسامه على شفايفه وقام ... فيصل الي كان جالس معه ينتضر لين تجي ويحكيله بلي صار ورجعه مازن وعمر ...
فيصل قام وهو يقول : يله انا استاذن ...
وطلع تاارك سووزان الي تتمنى تطلع معه بس لازم تثبت في الاخير هذا بيكون زوجها ....
حسن قرب منها وهو يقول : يعني مارح تدخلين ... بنتكلم جمب الباب ...
سوزان خجلت ولا تحركت من مكانها وفي قلبها تقول " ياااربي هذا بدل مايهديني يخووفني .. وش اسوي رجولي ماتساعدني امشي .. احس اني مجمده""
وفجاء ماحست الا بيده تشدها بقوه له وقبل باب المجلس ....
***********
سمع الخبر وطاااار من الفرح دخل غرفته وبدل بسرعه وشال جواله وطلع من البيت وراح بيت صديقه يبي يطمن عليه مادمه طلع من المستشفى .. كان ولهااان عليه حييل ..**
وصل البيت ونزل من سيارته دق الباب وفتح له مازن : ...
سعود عقد حواجبه بستغراب " بسم الله من ذا " : مين انت..
مازن رفع حاجبه اليمن: انت الي تسال هسوال ولا انا ...
سعود : انا سعود .. بس مين انت وين فيصل ..
مازن شك انه يعرف فيصل وقال : فيصل .. فيصل فوق
سعود : طيب وين عمر .. ومين انت ...
مازن : عمر بغرفته .. انا اخوه ...
سعوود وسع عيووونه بصدمه وهو يتفحص مازن بدقه : شنووو
اخوووه !!!!
***********

شالت دبدوووبها المليان ريش وحضنتته وهو تتنهد : يوووه عورني راسي من التفكير ... اااخ منك ي سعود مو معقوله جاء الانسان الي ملك تفكيري وحساسي .. انا لازم اكون قويه ومااوهق نفسي بحلامي تافهه ومستحيل تحقق ومالها أي امل " وكانت اسيل تصر على هشي وكل ماجات بتفكر فيه تتراجع وتمسحها من عقلها وتنسي ان في الوجود شخص اسمه سعووود"
قامت وطلعت من الغرفه ناضرت في غرفه عمر وبتسسمت بحنيييه وفرح تذكر كيف كانت علاقتها مع اخوها قبل الحادث كان الشخص الوحييد الي يسعدها في هل بيت ويسليها جدا تحبببه وتتمنى تفديه بعيونها وتعوضه عن الي فقده ..
وهي ماتبي تبين له انه تغير وصار شخص ثاني تبي علاقتها معه زي اول ... مشت للغرفه حقه ودخلت وهي ترسم ابتساامه عريضه بس صـــدمها سعود الي يساعد عمر ويعطيه الدواء .... شهقت وهي ترجع للورا يوم شافت سعود يلف عليها ونكب الدوا على ملابس عمر الي حس وعقد حواجبه : سعوود وش ذا الي انكب ... وش فيك وش صاير ...
سعود واسيل توقهو وسعود يصرف راسه على اسيل وعلى عمر مو عارف وش يسوي شاف اسيل تاشر له مايبين لعمر وهي تعض على شفيفها ...
وخق سعود على شكلها وقال بتوتر واضح : اا.. هاا ... لا مو صاير شي ... بس ماانتبهت ونكب الدواء .. مو مشكله الحين انضفه ...
واسسيل راحت ركض غرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السسرير وهي لسسا مرعوبه وترجف من الي صار ... ليــه ليــــه تضــهر لــي في الوقــت الي ابــي انســك ليـــه ليـــه ..
**************

: يعني اخوك مازن رجع
عمر : أي والله .. انا مستغرب كيف كل شي صار بهسرعه ومكان أي شي صار
سعود : والله مو مصدق ي عمر ..
عمر : حتا انا .. كنها مزحه .. انا الي مستغربه رده فعل فيصل .. ليه بارد لهدرجه وهو الي كان متوعدد في مازن والحين نساء كل شي .. دنياء غريبه ..!!
***********
جلس على الكنبه المقابله لمه وستغرب من الي سمعه ..
ام فيصل تكلم على التلفون : على البركه ان شااءالله ..والبنت بنتكم من الحين..
... اجل على خير .. ان شاءالله ي ختي .. مع السلامه ...
قفلت ولفت على ولدها الي مستغرب : وش في يمه من تكلمين ..
ام فيصل ابتسمت : اختك سوزان زواجها على ولد خالتك حسن الشهر الجاي ...
مازن رفع حواجبه بتفاجاء وبتسم : لااا بجد .. ماشاءالله بتعرس اختي .. مبروووك ي زينه من خبر ...
وعلى اخر كلمه قالها نزلت سوزان وسمعته : الله يبارك فيك وعقباالك ..
قالتها وهي تناضر فيه بتحذير ..
مازن نزل راسه وقال : انا اصلا متزوج ......
*************
دخلت المكتب ببروده عكس الي جوتها ... كانت نااويه تبهذل في كريم وتخليه يبوس يدها عشان تسامحه .... بس الي قطع عليها تفكييرها يوم شافت حنااان بين احضاانه شهقت ورجعت للورا ... وهي موسسعه عيونها بصدمه" لا لا هذا اخر شي توقعته "
بس الي زااااد ارتباكها يوم شافته يناضرها بنضراات متوعده وطلعت بسرعه من المكتب وراحت دوره المياء وطلعت كل الي في جووفها " حقييير انا كيف قبلت اشتغل عند واحد مثل ذا ... يااربي انا لازم اقدم استقالتي اليووم أي أي اليووم مارح اصبر اكثر .. هذا تماادا .. في اماكن مخصصه لهل اشياء موو في مكاان شغلي ... قرف قرف"
بعد مرووور نص ساعه وهي جالسه تنتضر حنان تطلع بس استغربت يوم ماطلعت ... ياربي ابي اروح اكمل شغلي ولا اتفاهم معاه عن الي يسويه .. اوووف بس هل بنت مو راضيه تطلع وانا ماطيقها خلقه عشان انفاهم قدامها ... رفعت راسها على صوته الي ذووبها : اميره ..
اميره انصدمت منه اول مره يناديها اميره باسمها تعودت على انه يناديها اميرتي وش الي غيرك ي كريم ... وانا ليه اهتم مو هذا الي ابيه ..: خير
كريم : مو نااويه اليوم تشتغلي ... مايكفي انك امس معطله .
بدات اميره تحس بتغيراات كريم عليها هي اذا ماجات يوم يسوي لها محاااضره طوويله عرييضه بس الحين كنه معاد يهتم فيني ... ليه ي ربي وش الي غيره علي ... معقوووله عشاني قلت اني احب ... بس انا قلت كذا عشانه قرهني ... اوووف انا لازم الحين ماافكر فيه .. وابي اطلب استقالتي باسرع وقت ...
دخلت المكتب وجلست على الكرسي مطنششه وجوده هو والقرده الي معه وبدات توقع على الملفات وتكمل شغلها بس ماكانت مركزه مره من الغزل الي تسمعه والحركات كاانت تتمنى تقوم وتصفعهم على قلت ادبهم بس مهما ضلت تتمنى مارح يصير شي .. وكملت شغلها وفي عيوونها دموع...
************
توسسسعت عيوونها هي وبنتها بصدمه : متـــــــــزوج ...
مازن غمض عيونه وهو يذكر الخدامه الي تزوجها وانجبت له خمس عيال وتركهم وهرب ... كم غلط بدنياااي كم غلط : أي يومه ... انا يوم سافرت تزوجت .... وعندي خمس عيال وزوجتي حامل ...
سوزان تحس انها بتدووخ من الي تسمعه مو مصدقه : خمسسس عيااال
لالالالا تمزح صح ..
ام فييصل بكابوسسس : انت تتغشمر ي مازن صح ... يعني انت ابوو .. كييف وليه ماقلت لناا ..ومن ذي زوجتك ... وينها ووين عيالك ... انا مووومصدقه ..
مازن تنهد : يومه انا لا امزح ولا اتغشمر ... انا بجد تزوجت خدامه يوم سافرت ... بس ماجبتها معي

انا تركتها هي وعيالها وطلقتها ..
ام فيصل بصرااخ وعصبيه : انــــــت من جـــدك ... متزوج خدااامه وعندك عيال ومطلقها وجاي هنااا ... لا وبعد الشرطه يدورن لك .. انت مجنوون وش الي سويــته ي مـــآزن ..
مازن نزل راسه بقهر وحزن : وش سوي يومه الوقت اجبرني.. اجبرني اتزوج واجيب عيال واتركها .... يوومه والله غصب علي ...
****************
مسكته من يده وبترجي : تكفىىى فيصل لا تفركش الرحله ... انت وعتني .. بلييز بلييييز
فيصل الغييره عامييته : ميسسون قلت لك خلاص مره ثانيه .. انا صلا مو فاضي ... ووقتها مو مناسب ...
ميسون انقهرت منه .. ومن صلطته عليها : انت ليه تسوي فيني كذا .. كان احسن من البدايه ماتوعدني ولا تحمسني على الفاضي .. اصلا انا غبيه كيف صدقتك ... انت اناني
فيصل لف عليها ونحنت حواجبه يوم شافها بدات تبكي : ميسون انا اسف بس والله من غيرتي عليكي .. اذا تبين الصدق ... انا مابيكي تحتكين بمازن بلمممره ..وبتشوفي كيف بتغير معك وجوده ي ميسون يزعجني ويقهرني ...
ميسون قامت بقهر وهي تصارخ : ااانت شلون تفكر كذا ... فييصل هذا اخوووك .. لا يمكن يسوي لك شي ... وهو ندماااان وتااب .... تعبتني وتعبت نفسك معي ... خلااص خلاااص مليت منك ومن غيرتك التاافهه
فيصل سحبها وجلسها و عصب من كلامها : هذا الي يبيه مازن وانتي سويتيه و بلحرف الواحد ... شوفي كيف خرب علاقتنااا اول ماتحسنت ...اذا تبيني اتحسن معك لااا تحتكي فييه ابدا ..
ميسون تركت يده بقوه وهي تقوم وتقول : انا ملييت ومشكور معاد ابي منك شي ... الكلام معك يقصر العمر ...
*************
بعـــد شهــــر ....

عمر صارت غرفته غرفه امه لنه بحاااجه بهذا الوقت لعناايه خااصه ومساعده ... وكانت ام فيصل تحس انها تهدم بولد صغير كانت كل يوم تصبح وهي تبكي لمن تشوف حال ولدها ... تمنت تشوفه رجال ويتزوج وتشوف عياله بس شكل ماله نصيب .. تعبت مه كثييير .. وماكانت تدري انها يوم تبكي عمر يحس فيها وكان ضميره يانبه انه سوا كذا في نفسه عشان بنت لا تفكر فيه ولا تحبه ... اذا نفسه واذا غيره ..

فيصل وميسون علاقتهم تدهورت للاسوا .. وكل يوم تسو اكثر ...
وميسون حست انها رجعت حياتها تتخرب زيا ول واكثر ... وصارت بس تبكي من حاالها ...

اميره وكريم على نفس الحال ... كريم كل يوم يضغط على اميره بشغل ولا يذوقها الرحمه ... ومايتركها من حركاته ل حناان عشان يعرف اذا هي تحبه ولا بس شعوره يقول له كذا .. وكان يحس ان خطته في الانتقااام تمشي عدل ...

فاطمه بنسبه لها حااولت تنساء عمر وتنساء كل شي ... ومصره على هشي ....

مازن مايشتغل ولا شي جالس في البيت ... وداايم يلعب مع دينا الي حببته كثيير ... وبدا يحتك في اخوانه اسيل وسوزان وعمر وصارو يتقبلونه .. طلعت من الحمام (وانتو بكرامه) وبدلت ملابسها وراحت على المطبخ تسوي فطور خفيف ... سمعت بنتها تقول وهي واقفه جمب باب المطبخ : ماااماا .. ليه تزعلين بابا ..
احلام استغرربت ونفجعت من كلام بنتها الصغيره الي ماتفهم بهل اشياء : هاا ... ومن قال اني زعلته ... وش فيكي ي طيف
طيف ماده بوزها : باابا هو قال لي انك زعلته كثيير وكسرتي قلبه ومستحيل يتصلح ..
احلام خنقتها العبررره وهي تاخذ نفس عشان ماتنزل دموعها : طيف انتي صغيره لمن تكبرين بتفهمين كل شي وبتتمني انك مافهتي شي ولا عرفتي وضليتي جاهله ...
بس الي جممدها ونصدممت منه يوم سمعته يقول من خلفها : وتعرفين بعد انها بتندم .... انتي اصلا انانيييه الي يهمك نفسك وبس عمرك ماحبيتي غير نفسك ... تبي تسوي الي تبينه على تعاسه غيرك ..اتحدى انك يوم فكرتي بمستقبل هل بنت البريئه والي مالها ذنب تعيش هل حياه ...بس صدقيني ي احلام بيجي اليووم الي يدفعك الثم غاالي ..
وطلع من المطبخ ... ناضرت في بنتها الي تنزل دمووعها وهي تناضر في امها بلووم وعتااب ... وطلعت من المطبخ تاارك احلام مصدومه من الي صار لها .. احلف لك ي تركي ان هل لحضه الي شفت فيها نضرات الوم والعتااب في عيونك وعيون طيف دفعتني الثم غااالي وخلتني اتممنى اني ماخلقت في هدنياء ااااه ياليت مارحت معك ي سامي ياااليت ياااليت ماغلط بس ماتنفع ياليت بهل وقت ....
نـــآضرت بسكين الي بيدها ... وبدا الشيطان يوسوس لها بافكاار ... غمضـت عيونها و........
***********


يــــــــــــوم زوآج .... ســـــــــــــوزآن ... حســـــــــــــن

نكمل في الـــــــبــآرت الجــــآي ........***

بلييييييييييييز ردووودكم .... وعجآآبكم .... وتوقعـــآتكم ....*






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-13, 08:52 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن والعشرون


استغفر الله .... والحمدالله ...... والله اكبر ...**

*
*
*
تمسكت بيد امها ويدها مرتجفه وتحس ان قلبها بيطلع وبهل لحضه ماكانت تشوف زين وتحس انها بتغوص في اضلاعها من الخوف والرجفه .... كانت تحس من البدايه ان هشي مو زين لها او بيصير شي لها ... بس حبها له اجبرها تعدي هل مرحله بنجاح وتملك الشخص الي حبته كثيير .. حطت يدها ع قلبها وبيدها الثانيه المسكه الي من الورد الجوري الطبيعي والي مضهره يلام مضهرها الفاتن ...
حست بدقات قلبها المتسارعه والي تملاها السعاده والخوف ...
لمسات امها الدافيه والحنونه اشعرهتها براحه والحنان : حبيبتي سوزان .. وش فيكي ي قلبي .. لا تخافين تري خل خوف طبيعي ...
سوزان تنهدت وهي تحس ان في شي بيصير لها بس حبها عاميها حضنت امها وهي تجاهل دموعها وماتبي تخرب مكياجها وتخرب فرحت امها ..: يومه انا وااايد خايفه .... احس اني ندمانه ...
ام فيصل جلست جمبها وعانقت بيدها يد بنتها الي تمر بمرحله عصيبه : لا ي سوزان لا تخافي ... تري الخوف مو زين لك ولصحتك .. ووش له هل ندم ي بنتي الكلام الي تقوليه مو زين .... انتي بس خايفه بهل لحضه ... ابي اشو ف وجهك بكره بيكون مشرق واحلى عروسه ... واذا م صار الي قلته م كون ام فيصل
سوزان ارتااحت ل كلام امها وضلت تسولف معها لين جاء وقت الزفه ...
طلعت سوزان وهي شااابكه يدها بيد امها وام فيصل توزع ابتسامات للحضور والفرحه مو واسعتها ... شافت ام حسن تاشر لها بضيق تجي ... استغربت وراحت له : خير صاير شي
ام حسن بعصبيه : هذا كله وتقولي صاير شي ..
ام فيصل بستغراب : وش صار قولي لا تخوفيني
ام حسن : الحين هذا الي اسمه مازن وش رجعه ... هااا الكل يسال وهو ماشاءالله مو مقصر قايل وبكل افتخار انا اخو فيصل ... والله وصرتي تخبي علي
ام فيصل تنهدت وهي تنزل نضراتها كيف تسوي مع عيالها ... احتاارت اختتااااارت كثييير ... بس هي مصره ومهما صااار مارح تطرد ولدها بشارع وهي تقدر تساعده ... ولو يكلفها عمرها ...
********
" يوووووووومه وينك وين رحتي ...ي رررربي خاااايفه الحين حسن قاعد يمشي اتجاهي وش اسوي مو قادره امشي ... اااااه راح ابكي من الخوف"
حسن تقدم لها وعلى وجهه ابتسامه عيونه تلمع بسعاده والفرحه ... وااخيرا صرتي لي وااخيرا ي روحي ... مسك يدها وباس جبهتها وبدات الحان اغنيه هااااديه وجميله ... بدو مشون لين وصلو الكوشه وجلسو عليها ... اسيل طااااايره من الفرح لبست عبايتها وتلثمت وطلعت ع المنصه وحضنت سوزااان بقوووه لدرجه انها خربت كشختها وحسن وسوزان يخاصمونها بس هي من فرحتها سوت كذا ..
اتصورو وكان الكل يحسد سوزان ع انقتها وجمالها الفاتن والكل غيران منها والي يحبونها كانو يتمنو لهم السعاده والتوفق ....

**********
مسكت السكين الي كان يعكس صورتها ... نزلت دمووعها وعلى وجها ابتسامه ساخره وباهته من التعب والمعانه .... انا لازم اعترف .... اني حقــيره .... واني ضالمه .... وقالته قلوب بشر ابريا ...و مجرمه .... وكل عيب فيني ومني ... انا ملتهمه بجريمه ولازم اخذ عقابي ... أي أي لازم اخذ عقاابي العسير والي بيريح ضميري .... وانا بعاقب نفسي ... شالت السكين لين صار قريب من وجها وهي تشوف جزء من صورتها .... لمحت في طيفها صورت الانسان الي يماء ضلمته وتعبته وخانته والي يماء كان مخدوع فيها ... انحنت حواجبها بحزن وندم ... وهي تشوف طيف في مخيلتها .... ااااااااااهـ ي طيف آآآآآآآآآآآهـ ي بنتي آآآآآآآآآهـ ي عمري كم تعبتك وكم بتتعبي من غلطتي كم بتكرهيني متى كبرتي .... ااتمنى انه يجي اليوم الي تدعيلي دعوه تنفعني ... شافت دموعها تنزل وصورتها تنعكس بسكين الي بيدها حطتهه عند رقتها وهي تغمض عيوونها بقوه ودموعها لا تتوقف ...........!!
************
صحكت من النوم وهي تحك راسها بكسل وتعب ناضرت بساعت يدها وتافافت : يووووه نمت كثير .... " تعوذت من الشيطان وقامت لنها اخرت صلاه الضهر.. من رجعو من بعد زواج اختها وهي نااايمه من كثر م فلتها وكانت تعبانه مرا"
اخذت منشفتها وطلعت وهي حاطتها ع كتفها ... وشعرها منكش وحالته حاله وهي تحك عيونها وماحست نفسها الا صاقعه في شخص .. قالت بثقل وهي معصبه : انت م تشوف .. ولا لسا نايم ..
مسك ضحكته على شكلها المبهذل وكنها طفله .. قال بصوته المبحوح: والله مدري مين فينا لسا نايم ... اقول روحي كملي نومتك ...
اسيل توسعت عيونها وهي منزله راسها ... ماتقدر ترفعه خايفه تشوفه ... لا يكون هوا ..... لييه لييه يصير فيني كذاا معه .. ااه ي ربي وش اسوي ... لحضه لحضه وش جايبه البيت ومشي على راحته وماكان في ناس مومحرم له ... قلت ادب ...
وفجاه لا شعورين صارت تركض بسسرعه وقالت بصوت عاالي ودموعها على طرف عيونها والعبره كتمتها : آنــــــــقلع !!
مسك بطنه وهو يلتف على نفسه من الضحك ومو قادر يوقف .. شكلها كان مضحك وهي توها صاحيه من النوم ... ماحس الا بليد الي تمسكه من كتفه ... وسمع صوته البارد والهادي ولا كانه سمع شي ولا يدري بلي صار : سعود .. وش تسوي هناء ..
سعود ارتبك ولف على عمر الي تغير من بعد الحادث وصار هاادي بشكل غريب : هاا ولا شي ... بس كنت ادور ل فيصل ابي اكلمه ..
ارتاح سعود لمن حس ان عمر مايدري بشي من الي صار ... عمر: اهاا فيصل توه طالع ... تعال معي المجلس ...
وراحو المجلس يتقهون ...
*********
شالت العقد الاماس الي من اخوها هديه ... ابتسمت وهي تتمنى لهم السعاده دوم .. نزلت دموعها الحاااره وهي تذكر الشخص الي بدات تتعلق فيه .. والي تحاول تنساه وتتركه ... غمضت عيونها بقوه وهي تعض على شفايفها وتكرر الجمله كل معتاد " انا لازم اطلعب استاقلتي ونسااااهـ "
اصرت جواتها على هشي ... حطت العقد الاماس في شنطتها وشالتها ... ركبت مع السايق الي وصلها لشركه وتركها وراح ... دخلت الشركه وهي ترسم على وجها الهدوووو والثقه عكس الي جوتها تمامآ .. دقت باب مكتبه وسمعته يقول : يـ هلا ب حنووونـة حبيبتي .. تفضلي تفضلي ,,,
انقهرت وتنرفزت " حبتك القراده ي تيس " دخلت وهي رافعه حاجبها وبكل ثقه : عفون غلطــآن استاذ كريم .. انــآ اميــرهـ...
*************
صحت من النووم وهي تتقلب على السرير الحريري والي كسلها انها تقوم .... ابتسمت برضا وهي تذكر كلام امها ... صح يومه م قلتيه .. انا مستحيل اندم لني تزوجت حسن الشخص الي حبيته وخلاني مثل الاميره .. بس كان خوف وينزاح ... قالت وهي تحك عيونها : يووه عسلانه اقوم ...
م حست الا بيده تحضنها من خصرها : لا تقومين خليكي مرتاحه ... انتي اميره والي عليكي اراحه وبس ...
سوزان حممرت خدودها وعدلت جلستها وهي مرتبكه : هاا .. لالا اصلا انا كنت بقوم ... ابي ...
حسن يقاطعها وهو يشيلها بين يديه : انتي لازم تشوفي المفاجاه الي انا سويتها لك ..
سوزان حوطت يدينها بين رقبته وهي خاايفه لنها ارتفعت عن الارض .. قالت بستغراب : مفاجاه ...!!
حسن بفرحه : يب ... وانا متفال بنها بتعجبك ...
سوزان تكت راسها على صدره والفرحه مي واسعتها : اكيد بتعجبني دامها منك ..




*************
قام من كرسيه الدوار وابتسامته تكبر ع وجهه : يـ هلا ومسـهلا ب اموره ..
يله يله على شغلك .. ولا ناويه تنفصلين
اميره تقدمت له بثقه وقالت وهي تتحداه بنضرات : ماله داعي تفصلني ... لني اساسآ ابي استقيـــــــــل ...
كريم نزلت عليه هل كلمه مثل الصاعقه ماحس بنفسه الا يصفعها كف طيحها الارض قال والنار تطلع من عيونه : تستقيــلي ... اعرفــي ي اميره ان هذا حلمك الي مستــحيل يتحقق ... واعرفي انك مهما يوستي مستــحيل اخليكي تستقيلي ...
طلع من المكتب وهو ينتفض ومعصب " لالا مو هذا الي كنت ابي اوصل له ... اميره اذا تبي تستقيل تقدر ... انا م اقدر امنعها .. بس لا مستحيل اخليها انا ابيها .. أي أي ابيها وعترف انا حبيـــــــــتها ... وبنذل لها بس لا تتركني ... صرت مجنون بدونها... يووووه مني غبي .. لا وبعد كنت ببشرها ان بكره ملكتي مع الزفت حنانوووه .. والله خطتي مافي افشل منها "
*******
قامت بثقل ويدها على خدها الي انطبعت عليهآ يد كريم المتوحش .. جلست على الكرسي ودموعها تنزل بنسيال عضت على شفايفها قهر من حاالها .. معقوله يمنعني استقيل .. بس ليه هو ليه مهتم ومايبيني استقيل .. انا ومن الي سمعته ان الموضفه م تقعد يومين عنده وانا شهر اشتغل عنده مافصني .. والحين اطلب استقالتي ويرفض بهشكل .. معقوله يكون يهتم فيني .. لالالالا مستحييل اوهام لا غير ... وهذا هو مخطوب من حنان ... يمكن لنه عجبه شغلي وماحب يغيرني .. أي صح اكييد لني نشيطه بشغلي وهو عاجبه شغلي وبس ... اااااهـ مني كنت غبيه وانا افكر انه يميل لي بشي من الاعجاب .. افكاري كانت كلها غلط ....
سمعت صوت الباب وقامت وهي تمسح دموعها .. لفت على صوت الضح الساااخر : يااااي الحلوه تبكي ... يوبر البي الزعلان ..
اميره تنزفرت وهي تشوف حنان تمشي تجها وعلى وجها ابتسامه نصر : شو اسمك ذكريني .... ايه ايه تذكرت .. اميره الفشله هههههههاااي
اميره كان ردها الصمت والنضر ل حنان بتستغار....
حنان صارت قدامها مسكت خصل من شعر اميره وقالت بدلع وهي دلعب بخصلت اميره : شووو م بدك تباركيلي ...
اميره بستغراب : على ايش ...
حنان وعيونها تلمع بنصر : بكره ملكتـــــــي مــع زوجي حبيبي كروم ..
اميره انصدمت من الخبر وجلست على الكرسي منهااره و الي كان خلفها ومي مستوعبه الي سمعته " بكره ملكت كرييييم ... لا ي ربي لا لييييه انا تعلقت فيه .. ليه مو قادره قاومه وانساه ... كل ماحاولت ابعد عنه تعلقت فيه اكثر "
سمعت تضحكات حنان الساخره والمنتصره وهي تطلع وتقول : لا تنسي تحضرين ي اميره الفشله ...
طلعت اميره بســرعه دوره المياه وضلت تبكي ومي قادره توقف خافت تقعد في المكتب ويدخل كريم ماكان تحملت وكان شاف دموعها الي بتدل على حبها له ...
*****
دخل المكتب وهو يبي ينفذ الي براسه ويعترف ل اميره انه يحبها و يبيها قبل م تجي حنان وتخرب كل شي ومو داري انها قد خربت كل ششي ...
استغرب لمن ماشافها بلمكتب " معقوله تكون طلعت "
بس ابتسم لمن شاف شنطتها عرف انها ماراحت واكيد راحت دوره المياه تبكي كل معتاد... جاته لقافه يشوف وش بشنطتها يبي يعرف وش اسرارها وكل تفاصيل حياتها ... شال الشنطه وجلس على كرسه فكها وبدا يشوف وش جوتها ابتسم وضحك بصوت عاالي لمن شاف حبوب المهدي تذكر لمن كان تعبان وهي الي علجته واعتته من هل حبوب ... وعرف انها جايبتها عشان تهدي اعصابها اذا تفشها ونرفزها .. ومن بين انشغاله بواتها الخاصه شاف شي يلمع ... استغرب وحاول يسحبه لين طلعه بس ضل يناضر فيه بصدمه وستغراب : وش ذا ... عقد الماس ... من مين .... لا يكون ........( راح خياله بعييييد )
وضل يسال نفسه ميت سوال وكل سوال يخوفه اكثر وتكبر غيرته على اميره ويكبر حوبه لها .... سمع صوت الباب وشافها تدخل بهدوو ... ضل يناضر فيها بتفحص يبي يعرف وش جواب هل عقد ... ومن وين ... وخاايف من الجواب خايف يكون الي في باله صح ...
اميره تنضار بشنطتها الي بيد يدين كريم المستغرب والعقد ... بهذي الاحضه اميره وصلت عندها .. وعصبت كثيير من كريم ومن حركااته وجراته ... راحت له بسرعه وسحبت شنطتها منه وقالت بصوت يملاه الغضب : هذي وش تسوي عندك ... انت م تستحي على نفسك ..تفتش بغراض الناس ... واااقحه
كريم م اهتم ل كلامها الي يبي يعرفه من وين ل اميره هل عقد ووش سالفته ... قام ومسكها بقوه : من وين لك هل عقد ...
اميره م فهمت قصده بس لمن تفحصت عيونه العسليه الي اغرقتها في حبه فهمت قصده انقهرت منه مرررا ... سحبت العقد من يده بقوه : مااالك دخل في خصوصياتي ... ورجآ ابي استقالتي من بكره ...
كريم انقهر منها حيييل قال وهو راص على اسنانه : قلت لك من وين هل عقد جااوبيني ....وشي اسمه استقالــه انسيه .. تعرفين وش معنا كلمه انســــيه .. يعني لو على جثتي مارح تستقيلين ..
اميره خنقتها العبره : انت مالك دخل بهشي مو بكيفك .. خلاص ياخي مليت ومابي اشتغل غصب هو ..
كريم بصرار : اييه غصب ... وان اتسقلتي والله ي اميره والله ل افضحك واقلب الدنياء فوق راسك ...
اميره نزلت دموعها وهي تبعد كريم عنها .. تعبت منه : اتركني خلااص تعبت منك ي مغرور الله لا يوفقك لا دنياء ولا اخره ... خذي اخر كلمه اقولها لك .. اكرررهك اكرررهك ..
طلعت من المكتب ومن الشركه وقفت تكسي وركبت وهي مو قادره توقف دموعها .....
************

************
كان يقلب في القنوات ويشوف الاخبار بس عقله عند الكلام الي قاله لها يحس انه جرحها رغم الي سوته يحس انه المها بكلامه ... شغله باله ومو قادر يركز ... ناضر في الطفله الي تلعب جمبه بدميتها وبتسم بحناان لهاا قال وهو يسحبها في حضنه: طيووفه حبيبتي .. شرايك تدرسين في المددرسه
طيف بفرح : المدرسه ... واااااو المدرسه حلوه .. فيها ناس قدي ...
تركي ضحك على تعبيرها : هههه أي فيها بعد كثيير .. وبتتعلمين اشياء مفيده
طيف باسته في خده : شكراااا بابا ... انا احبك كتييير واحب ماما ...
تركي اختفت ابتسامته " اااه ي طيف ي ليييييت انا ابوكي ... كم انا وانتي كنا جاهلين هل حقيقه المره ... "
طيف : بابا انا جوعانه مرا ...
تركي : قولي ل ماما تجيب الفطور ...يله ي حبيبتي ..
طيف ابتسمت وطلعت وهي تقول : حاااضر ..
دخلت المطبخ و انصدمت لمن شافت امها طـــآيحه على لارض والدم يحتويها ...
كان منضر مخيييف ل طفله لا تتحمل .... صرخت طيف بصـوت عـــــآلي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
تركي انهبل ورتبك ويقوم زي المجنون يلحق على بنته .. راح لها بسرعه :طــــــــيفــ...!!
تجمد في مكانه لمن شاف منضر احلام الي يدل على انها فقدت الحيــآه .. قال بصوت مخنوق : آ...حـلآم ...
طيف ركضت ل امها وطاحت على حضنها تبكي وهي تضرب ضهر امها وتكرر هل كلمه : مــــآآآآآآآآمـــــــــــ آآآآآآآآآآآآآآآ... مــــــــــآآآآآآآمــــــ ــــآآآآآآآآآآآآآآ اهئ اهئ
تركي مشىء لها بخطوات ثقيله ومرتجفه وقف جمبها ومو مستوعب الي قدامه ... هذي احلام ... مو معقوول ليه تسوي بنفسها كذا ... معقوله تكـــون انتـــحرت !!
انحنا لها ونزلت دمووعه وهو يشوف السكين الي بيدها والي كله دم ... قال وهو يهزها يبي يشوف اذا لسا حيه ويلحقها وبيسامحها على كل شي بس لا تموت : احلام ... احلام ردي علي ... احلام انتي مامتي صح .. احلام انا بسامحك على كل شي بس قومي كلميني .. ردي علي احـــــــــــــــــــلآآآ آآمـ ......
**************
جلست على سريرها ومسكت راسها تنهدت وهي تفكر ... الحين تبي حل لهل مشكله الي تلاحقها من يومها .. وهي تفكر وغاااصه في تفكيرها دخل بدون م تحس ولا انتبهت لدخوله ... حط لا بالي كان بيده وفك ازرار بلوسته العلوي وهو يناضر فيها بستغراب ... بس الي زاد استغرابه لمن شافها ماتحركت ولا ناضرت فيه ... بدات عيونه تتوسع بخووف من الي جاء في باله ... راح لها بسرعه البرقع وحركها من كتفها وهو يصرخ : ميسوووون !!
انفجعت ميسون ونصدمت من شكل فيصل الخايف والي يدل على اهتمامه بهاء وستغربت من وجوده وانها ماحست بدخوله : فيصل .. وش فيك خرعتني بسم الله ... ومن متى وانت هناء ...
فيصل زفر برااااحه وهو يلف وجهه عنها .." عشوا "
ميسون تناضر فيه مستغربه منه حييل : فيصل وش فيك .. ليه م تتكلم ... صاير شي ...
فيصل ناضر فيها وهو مبتسم وابتسامته الذابحه وقال وهو يقرب منها : سلامتك مافي شي ... بسـ...." قالها وهو يقرب من وجها اكثر " بس انا ....
ميسون لمن شافته يقرب منها بدات تبعد وجها وخدوتها حمرت : فيصل وش فييك ... وش الي بس
حط يده على شعرها الي سايح بمعومه ومسح عليه وهو ينزل يده لخدها قرب اكثر وباس جبينها بعد عنها وهو لا تزال يده على خدها وقال بصوته المبحوح : بس انا لازلت احبك ... واحبك اكثر من اول ... وكل يوم ي ميسون احبك اكثر وتعلق فيكي بجنون ... تفهمي وش معنا احبك ..
احبــــــــــــــــك ...

اتمنى عجبكم البارت وباذن الله اكمل لكم هل روايه واعذروني على التقصييير ... واتمنى تدعولي لن اختباراتنا بدات .....



..
بلييييييييييييز ردووودكم .... وعجآآبكم .... وتوقعـــآتكم ....*


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-13, 08:54 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع والعشرون



بسم الله الرحمن الرحيم ...



احب اول شي اتعذر للكل ع تاخري و اماهلي ل الروايه اعترف بهشي واعتذررر والسموووحه منكم...**


البارت طويل وعوض ع تاخيري و قد كان بسبب اختبارات النهاىءيه

*
*
*
حاولت تبعدنه عنها بس ماقدرت كان اقوا منها .. مسكته من كتوفه وحاولت تبعده عنها ولو شوي : فييصل خلاص ابعد
فيصل كان جسمه مخدر بحبه ل ميسون كان ناسي نفسه وناسي كل شي قدامه وهو يتهجم ع ميسون ,, سحبها له بقوه وقربها منه ونفاسه تلف
وجها قال ببحه : لازلت احبك لازلت احبك واكثر بعد .. انا مجنونك انا محبوس في حبك ... احبك حييل ي ميسون ...
ميسون تجمدت من كلامه وحست برعشه بجسمها لمن حست نفسها طايره بلهوا بين يدين فيصل الي شالها ............

*********
توسعت عيوونها بصدمه من الي كان قدامها عمرها ماحلمت تعيش حياه زي كذا .. ماتوقعت حسن بيعيشها هسعاده .. كانت خايفه اننها تندم بس الحين تفكيرها وكل شي تغيير وصااارت تعشقه وتحبه اكثر من اول وتحمدالله انها تزوجت انسان طيب وحنون زي حسن ...
ابتسم لمن شافت تعابير الفرح وصدمه في وجها رقب منها وقال : ها شرايك عجبتك !!
سوزان كانت تناضر بلهدياء الكثييره وجحز السفر ل باريس والشنط المليااان ملابس ومن احلى الماركات وكل شي كان كنه حلم .. قالت بصوت مبحووح ومتقطع : وكيـ..ف مايعجبني ... انا حاسه اني بلحم

ضحك بصوت راخي وهاادي ع تعبريها وكان خلفها وضمها بهدوو وتعابير الفرح ماتزحزحت .. تنهد وقال : هذا كله مايسو شي عند غلاتك بقلبي ي سوزان .. انتي ملكه واميرتي ولازم اسوي كل شي يفرحك ويسعدك مابيك يوم من الايام تندمين انك اوافقتي اكون زوجك .. اانا احبك وكل شي يفداكي ويهووون عشانك ...
*********
اخذت شنطتها وعبايتها وطلعت شافت عيالها قدام الباب : خير شفيكم
مازن ماسك يد عمر يساعده : لايمه بس نبي نروح معك انا وعمر نغير جو البيت لنا فتره ماطلعنا مكان
ابتسمت ام فيصل حاسه بعيالها مازن وعمر محبوسين في البيت ولولد مايتحمل جلست البيت مثل البنت : اجل يله معي عند اختي ...
عمر كان هادي كعاته اصلا موحاب يطلع رغم انه مل من البيت بس يبي يتعود عليه .. ولكن اصرار مازن انه يخليه يغير جو البيت وافق ...
طلعو وكان مازن الي يسوق وطبعا مامعه رخصه ...!!

****************
كانت جالسه ع سريرها وحاطه يدا ع وجها تخفي دموعها وشهقتها كانت تحس بشوك بقلبها العبره خاانقتها تحس ان كرامتها اناست ومين داسها وقهرها الشخص الي بدات تتعلق فيه كطفله والي بدات تتمنى يكون لها وبدا قلبها يحبه ويتعلق فيه قهرها كثيير وحرق قلبها ...
هي قويه وتقدر تتحمل بس بهل وقت تحس انها ضعييفه وماتقدر تسوي شيء تحس انها عاجزه ع الحركه تنهت من بين الحرب الي جوتها : يااربي لمتى لمتى بضل ع هلحاال لمتى بضل تحت صلطته وبيضل يتحكم فيني ويعذبني اهىء اهىء .... وش اسوي عشان ارتاح .... مكان عندي غير حل واحد والحين تغير الوضع وخايفه اندم اذا اتخذت هل قرار .. وش اسوي وش اسوي .... **
حست احد يفتح الباب ومسحت دموعها بسرعه وحطت العقد الاماس في شنطتها لفت ولقيت امها تدخل وعلى وجها تعابير الحنان : هلا ي بنتي وينك تاخرتي مابتروحي الدوام اليوم ..
اميره تلفتت عشان امها م تشوف عيونها الي صارت حممر من كثر البكا وماتبي تخوف امها علينها : الا يومه الحين بروح بس ادرو لـ...
ام حسن تناضر ل اميره الي كنها تدور ع شي : وش تدورين له ي بنتي خليني ادور معك ...
اميره " ي ربي وش اسوي وش اقول حق امي انا م دور لشي بس مابيها تشوف دموعي " ناضرت بزمتها الي تحت الكنبه : ها ها لقيته ..
ام حسن : وشو
اميره ابتسمت مجامله: كنت ادور لجزمتي هههههه
ام حسن ابتسمت : هههه اجل عجلي لنك تاخرتي وايد ي بنتي
اميره : اوكيه ماما ...
طلعت ام حسن واميره كانت لسا مبتسمه تشعر بسعاده اذا شافت امها او اخونها ماتبي شيء يخرب سعادتها ناضرت بحقد لشنطتها الي فيها عقد الاماس وهي تذكر كريم : كل شي اليوم بينتهي ي كريم .....!!
**************
كان يروح يمين يسار وهو شابك يدينه في بعض كل ماتخرت ثانيه يحس انها تاخرت دهر مو قااادر يتحمل يبي يشوفها خلاااص يبيها ومجهز كل شي ... يبي ينهي هل عداوه والعذاب الي بينهم وبينهيه اليوم ...
ناضر لساعه الي بيده وزفر : ي الله مرت ساعتين ولين الان م جات .. ذي شكلها مارح تجي
بس ابتسم تلقاااا لمن سمع صوت الباب تنهد بفرح وقال : تفضلي ..
دخلت بحالتها الي تسو ومضهرها رغم انها كانت تبعااانه الا انها كانت جمميله جدا بس اختفت ابتسامه كريم لمن شاف عيونها الحمر والي تحتها اسود ووجها المشحب ... راح لها يبي يساعدها .. وقال بخوف : اميرتي انتي تعبانه .. شكلك م يطمن
اميره ناضرت فيه بحدها وكانت نضراتها متجمده وهاااديه وخرت بيده عنها وجلست لنها ماتحملت توقف كثير لها يومين ماتاكل شي ومانامت عدل : انا بخير اساذ كريم ... بخيير اذا ماشفت وجهك .... وتفضل...!!

كريم ناضر بلورقه الي بيد اميره الي كانت توجها له بدون ماتناضر فيه ... بهذا الوقت بدا الخوف يتسرب لقلبه بدا يشك انها ورقت الاستقاله " لالا اميره ماتسويها انا حذرتها وهي تخاف مني .. مستحيل تكون ورقت الاستقالتها ... " قال بحده : وش هل ورقه
اميره ابتسمت بهدو : شفها وتعرف وش جوتها ....
كريم اخذها منها وهو يناضر فيها يبي يشوف أي تعبير ع وجها يبعد شكه انها ورقت الاستقالـــه .............!!
**************
كانت السواليف بين مازن وامه بسياره شاغلتهم عن عمر الي ماحسو حتا انه موجود .... والي تغير كثير بعد الحادث وصار متوحد ..!!
مازن كان يشرح لمه طريقه كان يسويها في البر لشو السمك كان يسويها مع اصحابه وكانت الطريقه تضحك وحلوه .. بس لمن مازن شاف يساره الشرطه تمشي قدامهم انربط لسانه وبدا يحس بدواخ : يمه يمه
ام فيصل : خير ي ولدي
مازن يبلع ريقه : يمه شوفي مين يمشي جمبنا
ام فيصل ناضرت بسياره الشرطه بس عادي مااهتمت : وش في ي مازن
مازن يرخي صوته : يمه سياره الشرطه جمبنا انا ممعي رخصه هذا سياره فيصل وكمان الشرطه يدرون علي انتي تدرين ..
ام فيصل خافت ومن الخوف بدات تبكي : تكفى ي مازن اسرع انا خايفه يمسكونك .. اسرع اسرع ..
مازن م حب يشوف دموع امه بسببه ضميره كل مرا ينبه اكثر : لا تبكين يمه خلاص مارح يعرفون ان شاءالله .. ومارح اسرع بيشكون خخلينا طبيعين مارح يعرفون بشي ..
عمر الي وجوده كان زي عدمه لكنه ماتحمل يحس امه تبكي ويمر الامر عادي لف عليها وحط يده ع يدها يتمنها انه مارح يصير شيء : لا تخافين ي الغاليه
ام فيصل من شافت عمر مبتسم وهو مغمض عيونه زااادت دموعها وطلعت صوت شهقاتها وتوهق عمر ومازن وصار يسرع مازن بدون م يحس ... عمر يصارخ بصوت منخفض : لا تسرع
مازن عينه ع الطريق و ع امه وع عمر وع الشرطه وصار متشتت : اسكت انت الثاني .. م تشوف كيف اني متوهق .. مو بلقصد اسرعت
عمر : زين زين خفض السرعه وانت ساكت
مازن رجع السياره لحالتها الطبيعيه بس الي خلا قلبه ينقز من مكانه .. الشرطه الي وقفوه ويشروله يجنب .....!!
**************
راحو يزرون اهله عشان يودعم راح يتركهم شهر واكيد بيشتاق لهم حييل
سوزان حضنت ام حسن بقوه : خالتي حبيبتي بتوحشيني
ام حسن : وانتي بتوحشيني اكثر ي قلبي .. م وصيكم ع بعض
ابتسمت سوزان بخجل وهي تنزل راسها : ان شاءالله ي خالتي
حسن قرب منها وحوط يده ع كتفها : لا توصين حريص
ام حسن ضحكت لمن شافت وجه سوزان الي قلب الوان : ههههه الله يدوم عليكم السعاده ي رب
انصدمو من فاطمه الي جات ركض تبكي وحضنت حسن وسوزان : اهىىىىء اهىىىء لالا تروحوون اهىء اهىء
سوزان حضنتها : ي قلبي مارح نطول بنرجع
فاطمه كان الشخص الوحيد الي في البيت يبعد همومها وينسيها حسن بس الحين بيسافر كانت تحس انها بتفقده كثير : والله اني مو طايقه البيت بدونكم .. لا تتاخرون تكفووون
حسن حضنها : ي مهبوله مارح نتاخر ههههه
فاطمه ضحكت من بين دموعها ودعتهم هي وام حسن وكان مقهوور انه م لحق اميره وودعها .. ...
*****************
باس خدها وقال بترجي : ارجعي لي ي ميسون وانا وعد ماعاد اسوي مشاكل مع مازن خلاص انا ابيك وبترك الكل
ميسون كانت تناضر بفيصل الي ترجاها ترجع له وانه بيتوب يسوي مشاكل مكان عندها حل غير انها توافق م حبت تشوفه بهل حاله : فيصل خلاص ..
فيصل باس شفايفها : ابيك ترجعين لي ي ميسون ووعد م اكررها قولي برجع لك وريحيني ..
م ترك لها مجال لتفكير وهو يبوسها بكل مكان ويترجاها كانت تبيه يخلي لها فرصه تفكر او تعاقبه اكثر عشان يتوب يكررها : خلاص ي فيصل خلاص برجع لك بس توعدني ما تسوي مشاكل مع مازن
نزلت عليه هل كلمه كلمطر تفرح قلبه حضنها بقوووه: وعــــد وعــــد ي ميسون معاد تشوفين هواش في البيت .. اذا هذا الشي بيرجعك لي بسويه ولو اكرهه ...
ابتسمت ميسون بفررح واخييرا بتنتهي المشاكل .. وبنرتاح منها ..
سدحها في ع السرير وقرب منها و.........
لف فيصل ع جواله الي ينور بصوره امه .. استغرب وشاله وهو يعدل جلسته : امي تتصل .. غريبه وش صار معها
ميسون استغربت وخافت صار شي ل ام فيصل : رد شوف وش تبي
رد فيصل : هلا يومه
ام فيصل تبكي بحرررقه : فيييصل فيييييييييصل الحق علينا
فيصل جن جنونه : يووومه وش صار تكلمي
ميسون خاافت من شكل فيصل الي شوي ويدخل في الجوال شافته وهو يشيل جاكيته ويطلع من الغرفه وطلعت وراه .. قالت بستغراب : وش صار ي فيصل
فيصل بصـــــــدمه : شنـــــــــــــــو !!


*
*
*





توقعاااتكم مع ردوووتكم و اعجاابكم بلييييييييييييييييييز


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
عقارب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.