آخر 10 مشاركات
هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          سيدة قلبه (35) للكاتبة: Deborah Hale .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-13, 06:39 AM   #11

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البااااااااااااارت الخامس



جالس بمكتبه طلب السكرتير :علي تعال بسرعه
علي :حااضر
دخل عليه المكتب :نعم استاذ
ابو هديل :سويت اللي طلبته منك
علي :نعم استاذ عرفت بعض المعلومات عنه
ابو هديل :ولسا ساكت يالله قول
علي:يشتغل مصمم أزياء في لندن
ابو هديل بأنفعال:ايش مصمم ازياء اااه بس يا القهر
علي :ايش في استاذ
:لا ولا شي كمل ايش كمان
علي :عايش هو وامه في شقه وهاد العنوان
ابو هديل اخذ الورقه منه :خلاص روح
علي :حاااضر تأمر على شي ثاني
ابو هديل :لا
خرج من عنده وابو هديل متنرفز :طبعا مو تربيت امو ايش رح يطلع يعني


جالسين على طوله كعادتهم بعد ماخلصوا محاضرات
احمد:ياخي زهقاان
مازن:ومين سمعك الحال عن بعضوا
مروان سكت وجاتوا فكره ابتسم :احمد
احمد:خير ان شاء الله الله يستر من هادي الأبتسامه
مازن ضحك:ايش رايك بما انه عندنا يومين اجازه نروح البر وناخذ البنات معانا
احمد:من جدك انت ناخذ البناااات؟؟
مازن :ايش فيها ترى هم زي اخواتنا
احمد:زي اخواتنا ماقلنا شي بس
مازن :سيب الموضوع علي
جاوا الثلاثه بعد ماخلصوا محاضراتهم:ههههه وربي يجنن
مازن :مين هاد اللي يجنن
دينا بخوف :الجاكيت اللي لابسه الدكتور
احمد:الجاكيت ولا الدكتور
هههههههههههههه
حلا :الدكتور ههههههههه
مروان:بنااات كنت اقول لأحمد انه نروح بكرا البر وناخذكم معانا ايش رايكم
هديل :بحماس ايوا الله يخليك زهقنا من جلست البيت
احمد :صراحه صدقتك كل يوم بتهيتوا من سوق لسوق وبتقولي زهقانه
هديل أطلعت عليه بنص عين:نعم خير على اساس انتوا مابتهيتوا يعني
احمد:احنا شباب في فرق بين الشباب والبنات
هديل:لاحبيبي مافي فرق
مازن عصب: مو وقتكم انتوا دحين
دينا :صراحه فكره مو بطاله
حلا ساكته وتطلع عليهم:انتوا من جدكم
مازن:ايوا ايش فيها
حلا:بابا مارح يوافق
مازن:سيبي موضوع ابوكي علي بكلمتين مني رح يوافق
حلا ابتسمت :اموت انا في الواثق
:صباااااااااح الخير
الكل:صبااااح النور
مازن قام وسحب لها الكرسي :اتفضلي
ساره جلست وابتسمت لمازن:شكرا
مروان جلس :عفوا
حلا اتناظر فيهم ودمها فاير هادا جن ماناقص غير يجلسها على رجوله كمان
مازن:ساره بكرا رح نروح البر تجي معانا؟؟
دينا واحمد وحلا :طالعوا فيه
احمد قرب لعند اذن مازن وبصوت واطي :هادي مش زي اختك وضحك
مازن:استر عليا انا ماصدقت اكلمها
ساره بفرح:طبعا ماعندي مانع
مازن :خلاص مدام الكل موافق بكرا الصبح انجهز حالنا ونمشي
احمد:خلاص وانا رح اجهز كل شي
هديل:ok
حلا مبسوطه انتها رح تكون مع مازن بس بنفس الوقت مضايقه من شي


في الشركه..
جالسين هو وعمه ويعطيه بعض معلومات عن الشركه
زياد:لاتخاف ياعمي ان شاء الله رح ابيض وجهك
ابو اياد:انا عارف انك شهم وطالع على ابوك الله يرحمه
زياد:الله يرحمه ويخليك لنا يااارب
ابو اياد:امين رح اناديلك السكرتير ياخذك على مكتبك
ابو اياد طلب السكرتير وجاء له على طول
:نعم استاذ
ابوا اياد:حسن اخذ زياد لمكتبه واعطيه بعض الملفات اللي تخص الشركه
حسن :حاضر استاذا تفضل معايا استاذ زياد
زياد قام وتوجه هو وياه على المكتب
زياد:ماشاء الله حلو المكتب
حسن :رح اروح اجيب الملفات واجي
زياد:خذ راحتك
جلس زياد على مكتبه واخذ تلفونه واتصل على اخته
:الو
زياد:الو هلا فرح كيفك وكيف امي
فرح:هلا زياد الحمدالله كلنا بخير انت طمني ايش مسوي
زياد:الحمدالله صراحه عمي ماقصر
فرح:وعمي ايش اخباره
زياد:تمام وين امي عطيني اكلمها
فرح:امي راحت عند خالتي
زياد:اهاا اجل اتصل عليها بعدين يالله رح اسكر
فرح:طيب مع السلامه
جاء له حسن :تفضل هذي كل الملفات اللي تخص الشركه
زياد:اهاا شكرا رح اشوفها الأن واذا خلصت منها رح اجيبها لك
حسن:اخذ راحتك

بعيد عن تلك الأجواء صحي من النوم استوعب ان المكان غريب وبنت نايمه بجنبه شاف الساعه 12 الظهر نط على الطول وقام من الرير لبس قميصه
وطلع من الغرفه اتصل على صاحبه :وينك يازفت
اسامه:انا بالبيت خيـ
اياد بعصبيه:انت كيف اتروح وتتركني هنا
اسامه:البارح قلتلك امشي معي وانت اللي رفضت
اياد:وانا داري عن الدنيا اصلا بس الحق مو عليك الحق عليا انا اللي جيت هنا احنا اتفقنا ننبسط وبس
اسامه:والله انت اللي جيت بأردتك وبعدين ليش معصب خايف على زهل هنوده
اياد:لاتجيب سيرتها على اللسانك هند اشرف وحده
اسامه بأستهزاء:نشوف
اياد سكر التلفون وطلع من المكان بكبروا


وصل هو وياها على بيتها
مازن:دحين هو في البيت مشان اكلمه
حلا :مادري

الا وهو دخل بسياره هو وزياد نزل السواق وفتحله الباب
حلا:اهو بابا وصل
نزل هو وياها واتوجهو لعندهم
ابو اياد:يااهلين بمازن
مازن:كيفك عمو
ابو اياد:الحمدالله انت كيفك ماصرت تجي عندنا زي زمان
مازن:والله ياعمي مشغولين بالدراسه
ابو اياد :الله يوفقكم ياارب
مازن:امين عمي بكرا ناوين كلنا انروح البر وحابين حلا اتروح معان اذا ماعندك مانع
ابو اياد طالع في حلا :حابا اتروحي
حلا بصوت يادوب ينسمع :اذا ماعندك مانع
ابو اياد:خلاص روحي بس دير بالك عليها يا مازن
مازن:حلا في عيوني
وشخص واقف بجنبهم والنار بتفلي في قلبه
دخل مثل البرق بسيارته خايف من ابوه نزل من السياره شافهم وواقفين :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو اياد:وينك من البارح ماشفتك ليكون نمت برا البيت
اياد بكذب:لا انا رجعت متأخر ورحت اليوم وانت نايم
ياهلين والله بمازن من زماان عنك
مازن:اهلين فيك اشتقنالك
ايتد:هههههه واضح
مازن:يالله انا ماشي اخذ حلا على جنب:ابغاكي في موضوع بس مو دحين بكرا نحكي
حلا:خير ان شاء الله
مازن:خير بكرا اقولك يالله سلام
حلا :مع السلامه
زياد:اياد مين هذه
اياد:هذه مازن صاحب حلا من يوم ماهما اصغار
زياد:اهاااا

دخلوا مع بعض البيت وجلسوا بالصاله وابو اياد طلع على غرفتوا
اياد:زياد ايش سويت اليوم
زياد:رحت مع عمي الشركه واستلمت الشغل
اياد:اهااا ما شاء الله
زياد:وانت متى رح تلحقني
اياد:خليني اتخرج بالأول باقي هادي السنه
زياد:الله يوفقك
اياد التفت على حلاشافها مسرحه ومو معاهم ناداااهااا بصوتو كله:حلااااااااااااااااااا� �ااااااااااا
حلا ارتعبت:ها ايش في
اياد وزياد:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
حلا:سخيف
ابو اياد نزل هو وزوجته :انا رايح انا واامكم نتغداء براء وانتوا اتغدو مع بعض
اياد:ياعيني ياعيني ليكون اليوم عيد ميلاد زواجكم
ابو اياد :استح على وجهك
ملك:حلا ماما خلي الخدامه اتحطلكم اكل
حلا:طيب
اياد:انبسطوا ها
وخرجوا من البيت
حلا :اممم ايش رايكم اعملكم انا الغداء
ايااد:لا الله يخليكي اخاف يجينا تسمم
حلا:اسكت بس
زياد:تعرفي تطبخي
حلا :طبعا الحين افرجيك مهارتي في الطبخ وقامت على المطبخ
اياد:الله يستر هادي ناويا اتبيتنا في المستشفى
زياد:حرام عليك

دخلت المطبخ وطلبت من الخدامه تطلع من عندها ماتبغى مساعده من احد جلست اتدور في الدولاب لقت مكرونه اخذتها وجابت قدر وحطت عليه مويا
وكسرت المكرونه فيه وشعلت النار
:امممم اش باقي ايوا صح الصلصه
جابت قدر ثاني وحطت عليه بصل وثوم وححطت البهاارات كلها بعد مانجحت حطت المكرونه في صحن ونكبت الصلصه فييها وهيا فرحانه
:تحبي اساعدك
حلا:لا شكرا خلصت
جات تاخذ الصحون صاحت بصوتها كله:ياااااااااااااااااامي
زياد بخوف :ايش في
راحت جري واتمسكت بيد زياد:صرصور
زياد ضحك عليها:هدي حالك
حلابخوف :الله يخليك بعده
زياد:كيف ابعده وانتي ماسكه في ايدي
حلا وجهه حمر من الأحراج سابت ايده:اسفا
الخدم واقفين عند الباب وبيضحكوا عليها
زياد قتل الصرصور:خلاص قتلتوا
اياد دخل:ايش في مين مات
حلا:صرصور
اياد:الله يرعبك ياشيخه خوفتيني
اياد شاف المكرونه فوق الطاوله وعو ميت جوع ماستحمل وجلس:اممم ياسلام الريحه بتشهي
حلا بفخر:احم احم
زياد جلس بجنبه:خلينا نذوق اول
اياد حط اول لقمه بحلقه وصنم :ابغى الحمااام
وقام جررررري
اما زياد فحاول يبلع الأكل
حلا ذاقته:وي ماااالح
زياد:ايش رايك نطلب اكل من برا
حلا بزعل:لا مالي نفس
قامت وطلعت على غرفتها
وزياد يضحك على شكلها

جالسه هيا وابوها بيتفرجوا على TV
هديل:وااا هاد احسن مصمم في لندن
ابو هديل :لفته كلمه مصمم ايش اسمه
هديل:ياسر اعتقد انه مو اجنبي حتى شكله يبين انه خليجي
ابو هديل:ايش عرفك
هديل :صحباتي يقولوا
ابو هديل :اهااا يالله قومي مشان تصحي بدرري وتروحي مع اصحابك
هديل قامت :طيب تصبح على خير
ابو هديل :وانتي من اهله
ابو هديل طالع في الشاشه :لو تعرفي ياهديل مين هاااد...

نهاااااااااااااااااااايه الباااااااااااااارت





التعديل الأخير تم بواسطة فاطمة كرم ; 06-06-13 الساعة 10:29 AM
ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-13, 06:42 AM   #12

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى من كل قلبي يعجبك البارت وانا عارفه انه قصير بس بسبب الأمتحانات ويمكن ماقدر اكمل الا بعد الأمتحانات اتمنى اشوف تعليقاتكم على البارت...

ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 30-05-13, 08:33 PM   #13

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الباااااااااااااااااااااا رت الساااادس



تمر علينا لحظات ربما صدفه او قصد نلتقي فيها بأشخاص لا نعرفهم فنصبح لديهم العالم بأكمله ونتتغير على اشخاص كانوا بالنسبه لنا كل شي..

صحي من النووم على رنت التلفون:الو
مازن بعصبيه:ياسلام حضرتك لسى نايم
احمد قام من السرير:لاخلاص دقايق واجهز
مازن:يالله بسرعه
احمد:طيب
وسكر التلفون ودخل جري على الحمام اتشطف وخرج لبس شورت ابيض على تيشيرت اخضر رتب شعره وتعطر واخذ الشنطه اللي مجهزها لرحله و
نزل جري :صباح الخير منوره
منار ضحكت:صباح النور حبيبي اجلس افطر
احمد:لا والله مارح الحق مازن كل شوي بيتصل
منار:طيب دير باالك على حالك واتغطى تمام
احمد:حاااااظر وانتي كمان لاتفتحي الباب لأحد
منار:طييييب
احمد سلم عليها:يالله في امان الله رن تلفونه :الو ايو مازن
وخرج من البيت
عمته:الله يحفظك ويخليلي ياك
مازن :اسمع انت مر على هديل وانا رح امر على حلا وساره
احمد:طيب طيب ماشي سلام
ركب السياره واتوجه لبيت هديل اتصل عليها مشان تنزل انتظرها ربع ساعه ومانزلت:يالله وينها دي
هديل نزلت من البيت جري فتحت باب السياره:صباح الخير
احمد:بدري كان اتأخرتي شوي
هديل :ايش اعمل يادوب جهزت حالي
احمد حرك السياره واتوجهه للمكان اللي اتفق عليه هو ومازن يجتمعوا عنده مشان يتحركوا سواء
اما مازن مر على حلا وساره ديما كانت بجنبه و حلا وسار في الوراا
دينا:شغلنا شي نسمعه
مازن حط اغنيه بيموت عليها ويريد ساره تسمعها:قد الحروف اللى فى اسامى العاشقين بحبك

قد الثوانى والدقايق والسنين بحبك

قد الهموم اللى فى قلوب البشر

قد العيون اللى كحلها السهر

قد ما قلبى اشتكى من نار حبك

قد ما ليلى حكى عن طول بعدك

قد الحروف اللى فى اسامى العاشقين

قد الدموع اللى فى عيون المجروحين

انا بحبك
حلا دقات قلبها زادت تحس ان الكلام كله لها
ومازن طول الطريق وعيونه على المرايه اللي قدامه حفظ كل ملامحها
دينا سكرت الأغنيه
مازن طالع فيها:اش بك
دينا :ماتعجبني هادي الأغنيه
مازن:والله انا ماطلبت رايك انا بحبها
دينا:بما انه احنا معاك في السياره فالازم تتحمل ودارت وجهها عنه
مازن عصب بس ماحب يرد عليها و كمل طريقه بعد ساعه بالضبط وصلوا البر ولقوا خيمتين اللي حجزها لهم احمد

اول ماوصلو نزلو الأغراض دخل احمد ومروان على خيمتهم والبنات على خيمتهم
هديل:اوف تعبت
دينا:اللي يسمعك يقول جيتي مشي
ساره:ايش رح تنامو ؟
حلا:والله انا فيني نوم صحيت بدري
دينا:الا تعالي ماحكيتينا على ولد عمك
هديل:مين ولد عمها
دينا:ابن عمها اجاء من جده وجاللس عندهم
هديل:بالله وساكتا ولاتحكي يالله اوصفي لنا كيف شكله حلو
حلا ضحكت عليهم:ايش بكم انتوا ترى هو زي اخوي
دينا:علينا
حلا:مارح ارد عليكي
هديل:سيبيكي منها وقوليلي كيف شكلوا
حلا:امممم هو طويل وابيض شعره ناعم عليه سكسوكه محليتوا جسمه معضل ابتسامتوا بتجنن وتـ
هديل قاطعتها:بس بس لازم تعزمينا عندك نتعرف عليه
ساره:هو متزوج ولاخاطب
حلا:لا دا ولا دا لسى متخرج والحين اجاء عشان يشتغل مع بابا
هديل:اهاااا
مازن جاء لعندهم:انتوا رح اتقضوها كلام تعالوا ساعدوني
راحوا البنات وراه يجهزوا الغداء
دينا تقطع اللحم وحلا تعمل صلطه وهديل ومازن بيحطوا في الأسياخ وساره ترتب الأغراض
احمد خرج من الخيمه:ياسلام جوعتوني والله
هديل:بدال هاد الحكي تعال ساعدنا
احمد:لحظه اشرب لي شي دور في الأغراض مالقى شي:مازن وين العصاير؟
مازن ضرب راسه بأيده :اوف نسيتها بالمحل
احمد:مو من جدك خلاص رح ارجع اجيبها بنات تبغوا شي
هديل:ايوا جيبلنا شبسات وقرمشه مشان نتسلى
دينا:اي شي تشوفه ويعجبك جيبه
احمد:والله انكم ماتنعطوا وجهه
رح وركب السياره ومشى

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


جالس بغرفتوا على الابتوب زهق وسكر الابتوب قام لبس له بنطلون ابيض على تيشرت اخضر وجاكيت ابيض رتب شعره وتعطر ابتسم لنفسه
:ياعيني عليك يأياد والله بتجنن طلع من الغرفه لقى امه في الصاله وماسكه بأيدها مجله اجاء لعندها بكل هدوء وباسها في خدها
امه نطت التفتت على وراء:اياد خوفتني
اياد: فديت اللي بيخافوا انا
امه ضحككت على هبله:وين رايح بكل هالشياكه
اياد:ولاشي رح اطلع زهقت الا صحيح وين حلا ماالها حس
امه:راحت مع اصحابها على البر
اياد:من جدك ليش جنت كيف بتروح البر مع اصحابها انا اللي اعرفه انه الشباب اللي بيروحوا مو بنات
امه:اش فيها وبعدين ابوك سمح لها
اياد:والله مادري لوين رح يودينا دلعها هاد
امه:اختك عاقله وانت اكثر واحد بتعرفها
كان طالع من الدرج وسمع كلامهم:السلام عليكم
:وعليكم السلام
اياد:الله جابك
زياد:خير ان شاء الله
اياد عازمك على الغداء على مطعم صيني
زياد طالع في الساعه :اي غداء قول عشاء
اياد:عشاء غداء اللي تبغه
زياد ضحك:مدامه مطعم صيني ماعندي مانع
اياد:يالله امشي
زياد خالتي تروحي معانا
ام اياد:لاحبيبي روحوا انبسطوا انتوا انا رح استنى لعمك
اياد:امشي جولييت ماتطلع بدون روميو
امه:الله يقطع شيطانك يأياد
اياد سحب يد زياد:يالله امشي
لف على امه ورسلها بوسه في الهواء
امه ابتسمت له


مبسوطين على الأخر وبيشووا اللحم
دينا:رح اجيب الكامير مشان نتصور
ودخلت الخيمه
الا شوي جات سياره همر سودا وقفت بجنبهم ونزلوا منها رجالين لابسين ثوب ابيض ومتلثمين
هديل:مين هدول
مازن قام وراح لعندهم :نعم خير
الرجال خرج السلاح من جيبه:سلمونا اللي معاكم والا رح نقتلكم واحد واحد
حلا مسكت بهديل:وي رح يقتلونا
مازن :مين انتم
دينا كانت في الخيمه تدور على الكاميرا سمعت صوت غريب خرجت من الخيمه ماحست الا بأحد يسحبها من خصرها صاحت بصوته كله حط ايده
الثانيه على فمها
مازن بخوف:اترك اختي ولا والله مارح تشوف شي طيب
ساره:رح نعطيكم اللي تبغوه بس اتركوها
دينا كانت بتصرح بس ماقدرت لأنه حاطط ايده على فمها ولاصقه في جسمه
الرجال:اجمعوا كل اللي معكم
جمعوا كل الفلوس اللي معاهم وهديل كانت لابسه عقد الماس عطتهم اياه
مازن:خذو واتركوا اختي
الرجال:امممم كأنه اختك لازمتنا
دينا تجمعت زاد بكائها
الا ووحد منهم فطس ضحك وبعد اللثمه:هههههههههه اااااااه يابطني
مازن:احمد
وسام ترك دينا وهيا راحت جري لحضن مازن
احمد:صراحه نسيت مااجيب واحد ثالث يصور من جد شكلكم بيضحك
هديل:انت من جدك ولا تستهبل ياأخي حرام عليك وقفت قلوبنا
مازن يطالع في وسام:شكلك مو غريب
وسام بعد الثمه ونزل الثوب كان لابس بنطلون جينز وتيشرت احمر
مازن:وسام
وسام :ايو وسام
مازن سلم عليه متى جيت من السفر
احمد :لما رحت اجيب الأغراض من السوبر ماركت شفته واقترحت عليه يجي معي وخطرت الفكره في باللي انه نسوي مقلب فييكم عشان كذا جينا
بسياره وسام ولبسنا هاد اللبس
مازن ياأخي انت عليك افكار
دينا لسى متمسكه في حلا ومو مصدقه اللي صار
وسام:انا اسف والله ماكان قصدي اخوفك كله من احمد هو اللس قال لي امسك وحده من البنات وانتي كنتي قريبه مني
هديل:صراحه يأحمد انا مادري كيف دخلت طب المفروض تطلع مخرج سينما مو دكتور
احمد:هههههههه
حلا:والله ماأقول غير الله يكون بعون اللي رح تاخذك رح تعيشه في رعبمن مقالبك دي
احمد:والله المنا عليها اللي رح تاخذني
هديل :مره واثق من حالك
مازن:خلاص فضوها سيره انا جوعان
احمد:اي والله جعنا
مازن:انت ممنوع من الأكل بعد اللي عملته
احمد:ولو بهون عليك
هديل بصوت واطي:والله يادينا انا لو محلك مو اخليه يخطفني الا ابيع نفسي له وربي يجنن
دينا اتنرفزت:هديل ارحميني


بعيد عن تلك الأجواء تحديد في لندن
جالس يجهز البنات قبل لا يطلعوا على العرض وبيدعي انه تصاميمو تعجب الناس
:ياسر ياسر ايش رأيك
ياسر التفت عليها:وااااااااااو بجد روعه عليكي ماتعرفي قد ايش تعبت في تصميم هاد الفستان
سمر ابتسمت كان الفستان لونه اخضر عليه اكمام ضيق من عند الصدر ونازل على الجسم وفتحه طويله على الضهر وكانت سمر لافه شعره كله وحطو
لها شوي مكياج
ياسر جالس بيفكر
سمر :ايش فيك ياسر
ياسر :خايف من رده فعل الناس
سمر:اللي يسمعك يقول اول مره بتصمم الك سنتين واقبال الناس عليك جيد
اجاء واحد ينادي:Minutes and begins with the display
ياسر :ok
بداء العرض وبدؤا العارضات يدخلوا وحده وراء الثانيه ودخلت سمر واخر شي دخل ياسر ماسك وحده من البنات لابسه الفستان الأبيض والطرحه
الكل وقف وبيصفق وانتهى العرض
ياسر نزل واتوجه لعند امه وباس ايدها:انتي سبب نجاحي
امه ابتسمت:الله يوفقك حبيبي

جميل حينما نلقى اذن تسمعنا وتشعر بنا في نفس الوقت
في المطعم جالسين ياكلو ويضحكوا
زياد:هههههه الله يقطع شيطانك ياشيخ انت وكلامك
اياد:هههه طالع عليك
زياد :احلف بس
اياد سكت وبعدين قال:زياد اسئلك سؤال وتجاوبني بصراحه
زياد:ائل
اياد:ايش رأيك فيني
زياد:من ناحيه ايش
اياد:من كل النواحي
زياد:انت شاب ونعم فيك مو ناقصك شي ليش هاد السؤال
اياد:لما اشوف ابوي بيعاملني وكأني طفل صغير ومايحب يعتمد علي في شي اسئل نفسي انا ايش فيني
زياد:اياد عمي بيعاملك كدا لأنه بيخاف عليك
اياد:انا مو طفل صغير مشان يخاف علي
زياد:بنسبه له انت صغير صدقني عمي مافي اطيب من قلبه تعرف اليوم باالشركه كنت ماشي بجنب لفتتني غرفه مسكره سئلت عمي عنها قال هد
مكتب اياد هو اول واحد رح يدخله
اياد:بجدك
زياد:طبعا من جدي صدقني انت بتملك جوهره ماحسيت بقيمه ابوي الا لما مات الله يرحمه
اياد:الله يرحمه ريحتني بكلامك
زياد:ولو احنا حاضرين
كملوا كلامهم وطلعو بعد ماحاسب اياد
اياد:اوصلك البيت
زياد:ليش انت وين رايح
اياد:عندي كم مشوار اخلصو وارجع
زياد:اها خلاص وصلني البيت


غربت الشمس وبداء ضوء القمر يبان صلو المغرب وشعلوا النار وجلسوا حولو
مازن:ااااه يابطني شكلي كثرت بالأكل
هديل:مين قلك تكثر شوف كيف طلعلك كرش
مازن:ههه الأكل لا يقاوم
حلا كاانت لافه شعره ضايقها قامت وفتحته والهواء بيلعب فيه وهيا بترجع خصلات شعرها على وراء
احمد:ياحلوه لفي شعرك لا تعملينا اغراء ترى احنا عزابيه وغمز لها
حلا خافت ولفت شعرها بسرعه:مع نفسك
كلهم جلسوا يضحكوا الا دينا كانت بعالم ثاني كل ماتتذكر كيف وسام كان ماسكها ولفف ايده على خصرها يدق قلبها بسرعه طالعت فيه لقته هو كمان
يناظر فيها خافت اكثر ونزلت راسها احمد قام وجاب الجيتار من السياره وعطاه وسام:سمعنا شي
هديل:وي بيغني كمان
ساره:هههههه
وسام:ايش حابين تسمعوا
هديل :اي شي
وسام طالع في دينا:دينا ايش حابا تسمعي
دينا رفعت راسها:ها انا
حلاتناظر فيها:وليش سئلت دينا بذات
وسام :اعتبريه اعتذار على اللي سويته فيها
دينا قلبها يدق وضلت ساكته
وسام ابتسم لها واخذ الجيتار وبداء يغني:سيبني ..


جوة حضنك ده اللي واخدني

ده انت قلبك ده مطمني

نفسي اعيش وياك

خدني ..

ده البعاد عنك غلبني

وانت ليه يا حبيبي سايبني

نفسي أكون وياك

عمري ..

يللي بيك احلوّ عمري

ولعنيك سلمت أمري

مش هسيبك يوم

عمري ..

يللي بيك احلوّ عمري

ولعنيك سلمت أمري

مش هسيبك يوم

دوبنا ..

لما قلنا اللي ف قلوبنا

من الكلام اللي ف عيوننا

دابت الأحزان

كلمة ..

قلتهالي حبيبي كلمة

من البعاد طب ايه اخدنا

قسوة الحرمان

قلبي ..

يللي صورتك جوة قلبي

نفسي تفضل جوة قلبي

مش هتندم يوم

عمري ..

يللي بيك احلوّ عمري

ولعنيك سلمت أمري

مش هسيبك يووووووووم
الكل انسجم مع الأغنيه مازن نظراتو كلها على سار
وحلا تناظر مازن
وهديل غرقانه في تفكيرها بمحمد
اما احمد غير عنهم مايفكر في احد
ووسام يغني ويطالع في دينا اللي منزله راسها..

نهااااااااااااااايه البارت



التعديل الأخير تم بواسطة فاطمة كرم ; 06-06-13 الساعة 10:30 AM
ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 05-06-13, 08:59 PM   #14

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي روايه قلوب نقيه

الباااااااااااااارت الساااااابع

كانت جلستهم كلها ضحك على المقلب اللي سواه احمد ووسام فيهم
مازن:انا تعبت
دينا قامت:انا داخله انام تصبوا على خير
احمد:اش بك يابنتي لسى متأثره ههههه
دينا:انت اخر واحد تكلمني
احمد:ولو يهون عليكي حمودي
دينا ضحكت عليه ودخلت الخيمه والبنات تبعوها
مازن:انتوا مارح تناموا
احمد طالع في وسام:جاي على بالي اعمل مقلب في البنات
وسام:اعمله لوحدك انا مادخلني
مازن سحب يد احمد :قوم قوم الظاهر موتك اليوم على ايدي اختي كانت رح تنجن بسببك
احمد:هههههه
ودخلواا الخيمه وكل واحد يفكر ايش يعمل بكرا

اياد وصل زياد على البيت واتوجه على شقتها رن الجرس اول مافتحت الباب وشافته ابتسمت:اشتقتلك
زياد وانا اكثر سكر الباب ودخل هو وياها..

في عالم ثاني دخل البيت وكان هدواء شاف الخدامه وسئلها:وين بابا
الخدامه:بابا مو في راح مع ماما
زياد:اها خلاص روحي
طلع الدور الثاني مر على غرفتها وكانت مفتوحه رجع على وراء متردد يدخل ولا لا خايف احد يشوفه بعد تردد دخل جلس على السرير لفتته صوره
حلا وهي عند البحر حملها وجلس يتمعن فيها:احبك
رجع الصوره لمحلها وقام شاف شال لونه سكري مرمي على الأرض اخذه وشمه:حتى ريحتك تجنن
اخذ الشال وطلع من الغرفه اتوجه لغرفته لبس بجامته وارتمى على السرير اخذ الشال وحطه بجنبه جلس يفكر فيها لين مانام

جالس في مكتبه يراجع بعض القضايا اندق الباب
فارس:تفضل
السكرتير دخل :استاذ بعد اذنك تسمحلي اروح
فارس طالع في الساعه:الدوام باقي له نص ساعه ويخلص
السكرتير :اليوم عيد ميلاد بنتي وحاب اروح احتفل مع الأهل
فارس ابتسم:كل سنه وهيا طيبه الله يخليها لك
السكرتير:امين يارب
فارس:خلاص تقدر تطلع
السكرتير :شكرا استاذ مع السلامه
فارس ظل لحاله في المكتب مايعرف وين يروح ماله نفس يرحع البيت ويجلس لحاله اتصل على صديقه الوحيد
ناصر:الو
فارس:هلا ناصر كيفك
ناصر:الحمدالله تمام ايش الأخبار
فارس :ماشي الحال ابسئلك فاضي ولا لا
ناصر:انا في الشارقه
فارس:ايش تسوي
ناصر:تعرف بكرا اليوم وبكرا اجازه اخذت زوجتي واولادي عند الأهل
فارس:اها خلاص اخليك يالله مع السلامه
ناصر في امان الله
فارس سكر التلفون:الظاهر انه محد فاضي غيري
اخذ بعض الأوراق وطلع من المكتب


كذاب من قال ان الحب ليس له كرامه لأن التقدير في الحب يرفع من كرامه الشخص فأذا خسرت كرامتك خسرت كل شي ومن يحبك حقا يحافظ على
كرامتك قبل حبك..

صحي من النوم لقاهم نايمين طلع من الخيمه شافها جالسه ابتسم راح لعندها
:صباح الخير
دينا خافت:هلا صصباح النور
وسام:اش بك فكرتني واحد جاي يخطفك
دينا ضحكت
وسام:لسى زعلانه من اللي صار امس
دينا ابتسمت :لا عادي انسى
ضلت فتره صمت مابينهم
وسام جلس بجنبها:انتي بتدرسي
دينا:ايوا اخر سنه بالجامعه
وسام :اهاا ايش تخصصك
دينا:حقوق
وسام:اوووه ناويه تطلعي محاميه
دينا:ايوا من زمان وانا في باللي اخل هاد التخصص
وسام :حلو
دينا:وانت ايش بتدرس؟
وسام بملل:تجاره كان نفسي ادخل معهد موسيقى بس الوالد مارضي
دينا:اها اممم على فكره صوتك حلو
وسام ابتسم :بجد عجبك
دينا:اممم
وسام :خلاص رح اغني كل يوم
دينا ضحكت:ايش اول مره احد يمدح صوتك
وسام:لا بس اول مره وحده حلوه مثلك تقولي كدا
دينا احمر وجهها وضلت ساكته
:صبااااااح الخير ايش تقولوا
وسام:رعبتنا
احمد:اف قطعت حديثكم
وسام:مافي شي بس سئلتها كم عمرها
دينا ضحكت
احمد:ليش ناوي تخطبها
دينا راحت فيها طالعت في احمد بعصبيه
ووسام ابتسم :ليش لا
طلعوا الباقيين من الخيمه مرت دباب بجنبهم
هديل بحماس:ياسلام احمد الله يخليك ابغى اطلع
احمد:لا
هديل:ابوس ايدك
احمد مد ايده :يالله بوسيها
هديل:بأحلامك
احمد ضحك:يعني معقول هديل بنت بدر تتنازل وتبوس ايدي
هديل:اهم شي انك عارف
احمد:يالله امشي بس اركبك
هديل بفرح :فديت حمودي انا
احمد طالع فيها بنص عين
هديل سحبت ايده :يالله
ماازن :لحظه مارح تفطروا
هديل :لا مالي نفس
احمد:طب انتي مالك نفس انا جوعان
هديل:بعدين بعدين يالله امشي
ساره :لحظه خذوني معاكم
هديل:يالله
وراحوا سواء
دينا:مازن نفسي اطلع الدباب
مازن :مالي نفس
دينا:اوف منك
وسام:انا رايح اركب تجي معايا
مازن:خلاص روحي مع وسام
دينا:لاخلاص مافي داعـ
وسام قاطعها:لاتخافي مارح اخطفك
دينا ضحكت:طيب يالله
وراحوا مع بعض
ظلوا مازن وحلا
حلا :مازن ايش الموضوع اللي تبغى تكلمني فيه
مازن اتذكر:اهاا تعالي نجلس
اعلم بأنني اخطأت حينما احببتك لاكن ماذا اقول لقلبي حينما اختارك

جلسوا مع بعض
حلا:خير
مازن:اممم مادري ايش اقول ومن وين ابداء حلا انتي تعرفي معزتك في قلبي احيانا احس انك اقرب لي من دينا
حلا ابتسمت
مازن طالع فيها:انا احب
حلا قلبها صار يدق بسرعه
مازن:انا احب ساره
حلاقلبها وقف مو مستوعبه:ايش
مازن:ايش بك بقولبك انا بحب ساره
حلا اتجمعت الدموع في عيونها مصدومه ماتعرف ايش تعمل تصرخ في وجهه ولا تقوم وتتركه
مازن:حلا ايش بك كأنه دموع في عينك
حلا مسحت دموعها:لابس مادري ايش دخل في عيني طيب ماقلتلي ايش المطلوب
مازن حس حلا تغيرت لهجتها:ابغاكي تكلمي ساره وتقوليلها اني احبها اخاف اقولها وتصدني مارح اتحمل انا قلت لدينا ورفضت تكلمها انا ماعندي
غيرك انتي اختي الثانيه
حلا:طيب رح اكلمها عن اذنك ابغى الحمام
مازن:تفضلي
حلا قامت بسرعه ودخلت الحمام فتحت الحنفيه مشان ماحد يسمع صوتها بكت بكل صوتها بكت لوحدها تحس انه اللي حلمت فيه انهدم في ثانيه

في نفس المكان ركب الدباب وهيا ركبت وراه :امسكيني مشان ماتطيحي
دينا:لا مارح اطيح
وسام:على راحتك
شغل الدباب زحرك بقوه دينا اول ماتحرك صاحت وتمسكت فيه
وسام مبسوط على الأخر

هديل:ياخي زيد السرعه
احمد:حرام عليكي انا امشي على اخر شي خايف نطيح
هديل:لا مارح نطيح
احمد:اشك انك بنت
هديل ضربته على راسه
مازن راح لعندهم وهو يضحك شاف ساره واقفا تتفرج عليهم راح وقف بجنبها:تحبي تطلعي
ساره:لا وي اخاف عمري ماطلعت
مازن:جربي يمكن تعجبك
ساره:لاصراحه انا اخاف
مازن:ساره
ساره التفتت عليه:نعم

احمد وقف ونزل
هديل:ايش بك
احمد:تعبت خلاص
هديل:حرام عليك كمان شوي
احمد:للا مافي رح اناديلك مازن يجي بدالي
راح لعند مازن وساره
ساره:اش
مازن شاف احمد جي بأتجاههم:لاخلاص ولا شي
احمد:روح اطلع مع هاذي جننتني
مازن:ليش انت وين رايح
احمد:جوعان رايح اكلي شي
واتوجه لعند الخيم
نزلت من الحمام وراحت بأتجاه الخيمه اول ماشافت احمد مسحت دموعها وحالت تبتسم
احمد:ليش جالسه لحالك
حلا:لا ولا شي بس حاسه حالي تعبانه
احمد:ايش بك
حلا:شكلي اخذت برد احمد تقدر تاخذني البيت
احمد:لهادي الدرجه بتحسي حالك تعبانه
حلا حركت راسها بنعم
احمد:انا ماعندي مانع بس المشكله اني جيت بسياره وسام بس ولا يهمك الحين اروح اقول لمازن ياخذك يوصلك
كان رح يمشي الا حلا مسكت ايده
حلا:لا لاتقوله انا اساسا ماابغاهم يعرفوا اني رح امشي
احمد:ليش
حلا:لأني عارفتهم مارح يخلوني
احمد:خلاص رح اجيب من وسام مفتاح سيارته
حلا:بس من غير ماحد يعرف
احمد:طيب
حلا:اسفا رح اتعبك معايا
احمد:لا ولو تعبك راحه
احمد راح لعند وسام اللي كان واقف مع دينا
احمد:وسام تعال شوي
وسام راح لعنده:خير
احمد:عطيني مفتاح سيارتك
وسام:ليش
احمد:رح اوصل حلا على بيتها تعبانه شوي
وسام :طيب خذ
احمد اخذ المفتاح وراح لعند حلا:يالله
اتوجهوا لسياره وركبوا مع بعض احمد حرك السياره ومشيوا
مازن كان يستهبل هو وهديل وساره شاف سياره وسام :هاد مو احمد
هديل:ايوا وكأنه معه حلا
مازن راح لعند وسام:وين راح احمد
وسام :قال رح يوصل حلا البيتت وراجع
مازن:ليش ايش بها
دينا:وليش ماقالت لنا
هديل اخذت جوالها
مازن:ايش تسوي يالهبله
هديل:اتصل عليها
مازن:من وين التغطيه هنا
هديل ضربت راسها :اوف نسيت

احمد وصل حلا البيت
حلا :شكرا
احمد:العفوا
حلا :خرجت من السياره من غير حتى ماتقوله مع السلامه
احمد :ايش بها شكلها فيها شي

حلا دخلت البيت ماكان في احد اتوجهت على غرفتها دخلت وسكرت الباب ارتمت على السرير ودخلت في نوبه بكاءء


خرج من البيت اول ماشافه:الله يستر
حسان:مروان لحظه ابغاك
مروان:خير ان شاء الله
حسان:بصراحه البيت اللي انتوا جالسين فيه الحكومه ناويه تبني فيه مدرسه ويبغوا يشتروه مني
مروان انفجع:ايش يعني
حسان:يعني لازم تطلعوا
مروان:انت من جدك بتتكلم وين نروح انا وامي وبعدين
حسان:والله ماعرف انا رح اعطيكم فرصه شهر بس مشان تدبر حالك غير كذا ماعندي
ومشي من عنده
ومروان متنح مايعرف ايش يعمل:يارب تيسرها من عندك


رجع للبر اول ماوقف السياره راحوا جري لعند طلع من السياره
مازن:كيف تروح من غير ماتقولنا
هديل:وحلا وينها
دينا:حرام عليكم خوفتونا
احمد:خلصتوا ممكن تعطوني فرصه اتكلم
مازن:تفضل
احمد:حلا تعبانه وقالتلي اوصلها وقالتلي مااقولكم لأنها عارفه انكم مارح تخلوها تمشي بس
دينا:ليش ايش بها
احمد:ماعرف
هديل:الكلام مو داخل راسي
احمد:يعني ايش انا اكذب
دينا:اوف خلاص خلونا نرجع احسن
احمد:وانا اقول كدا كمان
مازن:خلاص يالله نلف الأغراض ونروح
راحوا كلهم وصارووا ياخذوا اغراضهم وسام ركب سيارته هو واحمد
ودينا وهديل وساره راحوا مع مازن
وكل واحد اتوجه لبيته
وصلوا البيت مازن نادى الخدامه :نزلي الأغراض من السياره
الخدامه:حاضر مستر
طلعوا سوى شافوا امهم جالسه في الصاله
مازن:سلام
راح وسلم عليها وجلس بجنبها
امه:وعليكم السلام
دينا سلمت على امها وجلست
امهم:كيف الرحله
مازن:تمام والله حاسس جسمي مكسر من التعب
امه:روح حبيبي ارتاح في غررفتك
مازن:طيب
دينا مو معاهم تتصل على حلا بس ماترد عليها
امها:دينا على مين تتصلي؟
دينا:على حلا
مازن قام ودينا تبعته دخل الغرفه وكان رح يسكر الباب الا هيا دفت الباب ودخلت:بسم الله ايش بك
دينا ماردت عليه جلست على السرير:مشغول بالي على حلا اتصل عليها ماترد
طالعت في مازن:مازن
مازن:امممم
دينا:اليوم شفتك انت وحلا بتتكلموا مع بعض ايش كنتوا تقولوا
مازن:شي مايخصك
دينا:مازن بلا هبل قولي ايش قلتلها
مازن:اوف منك كلمتها على موضوعي انا وساره ارتحتي
دينا:اي موضوع
مازن:تعملي نفسك ماتعرفي يعني
دينا:قصدك قلت لها انك تحب ساره
مازن:ايوا
دينا حطت ايدها على خدها:وانا اقول ليش البنت مشيت
مازن:ليش ايش في
دينا:ليش قلت لها يامازن ليش
مازن:دينا ايش بك
دينا طالعت في مازن وشوي تبكي:حلا تحبك
مازن ماستوعب: ايش قلتي تحبني
دينا:من يوم ماكنا صغار وانا ملاحظه اهتمامها الزايد لك
مازن:هيا قالتلك
دينا:حلا انا اكثر وحده اعرفها من غير ماتقول اعرف في ايش بتفكر
مازن:بس انا عمري ماحسيت بهاد الشي
دينا:لأنك تعتبرها اختك
مازن:وانتي ليش ماقلتي لي
دينا:خفت انك تجرحها وبعدين قلت لحالي يمكن رح تنساك وانه مجرد طيش شباب
مازن سكت
دينا:انت جرحتها باللي سويتوا اليوم الغريب في حلا انه لو شفتها مارح تبين لك شي وتكلمك عادي ورح تبتسم في وجهك لأنها ماتحب تبين لأحد انها
ضعيفه وتخبي دموعها
مازن اخذ التلفون
دينا:ايش تسوي
مازن:رح اتصل عليها
دينا:ايش رح تقول لها
مازن:ماعرف كل اللي اعرفه اني ابغى اكلمها وبس
دينا سحبت التلفون من ايده:لا الله يخليك خليها لحالها ليم ماتهداء
مازن:طب اتصلي عليها انتي
دينا:ماترد
مازن:روحي لعندها
دينا:لا مارح اروح ماقدر اشوفها اصلا خليها بكرا احسن رح احاول اتصل عليها



دخل البيت وعينه بتغمض وتفتح طلع على الدرج وكانت عمته نازله:هلا احمد
احمد سلم عليها:كيفك
عمته:تمام جيت بوقتك الغداء جاهز
احمد:لا مو قادر والله فيني نوم
عمته:علشاني مارح اكل لوحدي
احمد:طيب ابدل ملابسي واجيكي
عمته:يالله استناكك


مهما كبرنا نضل كالأطفال نحتاج لحضن يلمنا وشعرنا بالأمان...

من كثر مابكت ورمت عيونها قامت من النوم شافت الساعه صارت 7 في الليل :اوف اوف معقوله نكت كل هذه الوقت
قامت اتوضت وصلت بعد ماخلصت الصلاه حست حالها مخنوقه خرجت من غرفتها وتوجهت على حديقه البيت جلست على الطاوله مر عليها شريط
ذكرياتها مع مازن نزلت دموعها

مازن جالس في الغرفه يتقلب في الفرش مو قادر ينام بعد اللي عرفه قام لبس ملابسه وطلع من البيت ركب سيارته مو عارف وين يروح ماحس في
نفسه الا وهو متجه لبيت حلا

الجو كان برق ورعد بدئت المطر تنزل وهيا جالسه وتمسح دموعها كل شوي اخطلطت دموعها مع المطر قامت تمشي
كان جاي من بعيد وشافها تبكي راح لعندها :حلا
حلا التفتت اول ماشافته ارتمت بحضنه...

ايش توقعاتكم ..

1-مين اللي حضنته حلا؟
2-وسام ودينا هل علقتهم رح تطور ويحبوا بعض ولا لا؟
3-مازن ايش رح يعمل مع حلا؟



نهاااااااااااااايه البارت ...ياااارب يعجبكم ^_^



التعديل الأخير تم بواسطة فاطمة كرم ; 06-06-13 الساعة 10:30 AM
ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 25-06-13, 11:51 AM   #15

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
New1 روايه قلوب نقيه

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم حبايبي سامحوني لأني طولت بس والله صارت لي ظروف ماكنت حاسبه حسابها المهم الحين رح انزل البارت الثامن ويارب يعجبكم..


وصل لتحت البيت متردد يدخل ولا لا:ياربي ادخل ايش اقولها سامحيني ماكنت عارف انك تحبيني احسن شي امشي وبكرا اكلمها في الجامعه
حرك السياره ورجع على البيت

اما حلا لساتها في حضنه وتبكي:اياد محتاجتك جنبي والله تعبانه خلاص موقادره ااااااه
اما هو ولا نطق بكلمه حط ايده على ظهرها وستسلم لحضنها وظلوا على هذه الوضع عشر دقايق بعدها بعدت حلا عنه ورفعت راسها كانت رح تتكلم
بس لما شافته انكتمت ظلت ترمش بعينهل مشان تستوعب:ززياد
وجهها احمر من الأحراج اما زياد ساكت واقف يطالع فيها ومبلم وهيا ماتوقعت ابداء انه هو كانت عيونها مغمشه مع المطر فكرته اياد ماعرفت ايش
غير انها راحت جري من عنده ودخلت البيت اصطدمت بأياد
اياد مسكها :ايش بك ليش وجهك احمر
حلا في عالم ثاني:ها لا ولا شي
وراحت من عنده
الا شوي يدخل زياد
اياد:اهلين والله
زياد طالع فيه وهو ساكت
اياد:هييي ايش فيمن انتوا اليوم
زياد مارد عليه وطلع على غرفتوا
اياد:الحمدالله والشكر



في عــــــــــالم اخر..

ماسكا التلفون وبتتصل على دينا:يالله ليش ماترد ايش صاير فيهم كل هذه تعب
رمت التلفون على السرير قامت عند التسريحه اخذت منكير وردي وجلست تسوي لها زهقت رمته وقامت خرجت من غرفتها تدور ابوها نزلت على
الصاله شافته لابس ومتظبط استغربي وكانت الخدامه جايه ومعاها المبخره
هديل:عطيني انا ابخره
عطتها الخدامه وراحت بأتجه ابوها:الله الله ايش هادي الحلاوه كلها لوين رايح بابا
ابوها:ليش انا ماقلتلك
هديل:على ايش
ابوها:اليوم زواج محمد
هديل انفجعت:اي محمد
ابوها:ايش بك هو في محمد غيره
هدييل:محمـ
طاحت المبخره على رجلها وصاحت بكل صوتها:ااااااااااااااااااا� �اااااي
ابوها انفجع:بسم الله ايش بك يابنتي
هديل تجمعت الدموع في عيونها وتبكي
ابوها نادى الخدامه:روحي جيبي شي احطو في رجلها
الخدامه بخوف:ok بابا
ابو هديل:هدي يابا قومي خليني اوديكي المستشفى
هديل حركت راسها بلا وهيا قلبها محروق ماتبكي لأنه رجلها انحرقت تبكي على الشخص اللي حبته وحلمت فيه واليوم تعرف انه زواجوا
الخدامه جات بسرعه ماخلت شي ماجابته
ابو هديل اخذ منها مرهم الحريق وحطه في رجل هديل
وهديل زاد بكائهااااااا
بعد ماخلص
هديل وقفت
ابوها :وين رايحه
هديل بصوت متقطع:ط طالعه غ غرفتي
وراحت جري دخلت الغرفه دفت الباب بكل قوتها
جلست تكسر كل اللي في الغرفه رمت كل العطور اللي بالتسريحه :انا هبله ليش حبيته هاد واحد مايستاهل اساسا مو من مستواي يادوب يلقى لقمه
ياكلها اكيد اخذ له وحده من الزباله مثله
جلست تهدي على حالها بهاد الكلام حتى وهيا بأصعب لحضاتها متكبرا...



كل شي نستطيع ان نجدده لكن هل نستطيع ان نجدد الحب؟؟

منسدح فوق رجول عمته وبيتفرجوا على فلم كوميدي وبيضحكوا
بعد ماخلص الفلم احمد حط zee aflam
منار بحماس:ايوا ايوا خليه هاد الفلم يجنن
احمد:اوووه نسيت انه عمتي رومانسيه
منار ضربته على راسه وهو جالس يضحك
احمد:منار
منار:ايش منار اصغر اولادك انا
احمد:طيب ولاتزعلي منور
منار عصبت:احمد
احمد:خلاص خلاص لاتعصبي عمتي
منار:نعم
احمد:ابغى اسئلك سؤال
منار :اسئل
احمد:انتي عمرك حبيتي؟
منار انكتمت ماتوقعت ابدا انه يسئلها هاد السؤال
احمد طالع فيها:ايش بك انكتمتي لاتخافي مارح اقول لأحد هههههههه
منار ضربته :وبعدين معاك انت
احمد:لاتغيري الموضوع جاوبيني
منار:امممممممم
احمد:امممممممم وبعدين
منار ضحكت:ايوا حبيت ارتحت
احمد عدل جلسته:بجد مين ومتى وليش ؟
منار:ايش بك مفجوع شوي شوي
احمد:طيب
منار: لما كان عمري 18 سنه
احمد:اوف يعني قبل 17
منار حركت راسها بنعم
احمد:يعني وانا كان عمري اربع سنوات
منار :وبعدين اكمل ولا لا
احمد:خلاص كملي
منار:كان اهله جيراننا كنت اشوفه دايما حبني وحبيته كان يحطلي رسايل عند الباب وانا اجي واخذهم وارد عليه وضلينا على هذه الحال لين ماجاء
وخطبني ماتعرف قد ايش كانت فرحتي بس اللي تمنيته ماصار جدك الله يرحمه عصب عليه وطرده بس لأنهم على قد حالهم وماعندهم شي
منار تجمعت الدموع في عيونها :وحلفت على ابوي اني لو متزوجته مارح اتزوج غيره
احمد حزن عليها:انا اسف قلبت عليكي المواجع
منار:لا عادي
احمد:طب بعد اللي صار ماشفتيه
منار:بعدها هو سافر يكون نفسه كنت اتابع اخباره من بعيد سمعت انه رجع من السفر وصار محامي ومعه مكتبه الخاص بس تعرف ايش اللي مستغربه
منه
احمد:ايش؟
منار:انه لسى ماتزوج
احمد:ليه
منار:مادري
احمد:اكيد للحين يحبك
منار:ماعتقد بعد كل هاذي السنين لسى يتذكرني
احمد:ليش لا انتي لسى مانسيتيه ويبين في عيونك انك لسى تحبيه
منار:طيب يافيلسوف زمانك قوم نام بكرا وراك جامعه
احمد :ايوا طنشي ماقليلي ايش اسمه الكامل
منار:ليش
احمد:يمكن اعرفه
منار:اسمه فارس ال...
احمد جلس يفكر :ماعرفته
منار:محسسي انك تعرف الناس كلها
احمد ضحك وقام :اتريقي علي رح تشوفي احمد ايش رح يسوي يالله تصيحي على خير
وطلع
منار:وانت من اهله ايش قصده الله يستر منك يأحمد


تشرق الشمس وبهجه الحياء ككل يوم لاكن هل نحن ككل يوم...

صباح جديد سايغير الكثير في حياتهم..

في الجامعه جالسه لحالها كل شوي تناظر في الساعه:ايش بهم ماحد بين فيهم
مازن:صباح الخير
دينا:صباح النور ليش تأخرت
مازن:البارح مانمت طول الليل وانا افكر
دينا:اكيد في حلا
مازن:امممم الا هيا ماجات
دينا:لا
مازن:تعتقدي مارح تجي
دينا:يمكن لسى مضايقه من اللي صار بس اخلص محاضراتي اروح لها
مازن:تحبي اروح معاكي
دينا:لا مافي داعي
مازن:ماشفتي احمد؟
:انا هنا
دينا:بسم الله انت دايما كدا تطله مثل الجني
احمد :ايو مثل مصباح علأ الدين
دينا:ههه ماتضحك
مازن:ليش متأخر؟
احمد:ماعندي غير محاضره وحده وشكلي رح اسحب عليها
مازن:والله وانا كمان حاسس حالي تعبان
دينا:ليش جيتوا اصلا
احمد:اشتقنالك
دينا:قوموا من قدامي
مازن:اوووه العفاريت دخلت
دينا بعصبيه :ماااازن
مازن قام وسحب يد احمد وميتين ضحك عليها
دينا:تافهين
اخذت التلفون وتحاول تتصل على هديل :اوف وهادي ليش ماترد كمان
:ليش الحلو معصب
دينا رفعت راسها اول ماشافته طاح التلفون من ايده واخذته بسرعه
وسام:تسمحيلي اجلس
دينا بأرتباك:تفضل
وسام جلس:شكراا
وسام:كيفك
دينا:تماام اممم دوبهم احمد ومازن مشيوا من هنا
وسام:ايوا شفتهم
دينا:اهاا اممم اكيد جاي تشوف احد هنا
وسام:صراحه ايوا
دينا :اهاا
وسام:ماتبغي تعرفي مين هاد الشخص
دينا:وانا ايش دخلني
وسام:حتى لو كنتي انتي اللي جاي اشوفها
دينا ولا كلمه ترمش بعينها مشان تستوعب:هااا انا
وسام نزل راسه :دينا حبيبي إن شفتني واقف على بابك سولف وساير حنيني قد ماتقدر أسألني: شلونك و لا تسأل : شجابك الشوق مثل الهوا
ما للهوا مصدر
دينا لمت كتبها اللي على الطاوله وبأرتباك:انا انا عندي محاضره ولا لازم اروح
وراحت جري والأبتسامه ماليا وجهها
وسام يطالع فيها لين ماختفت :شكلي تسرعت


صحيت من النوم مو قادره تفتح عيونها طول الليل وهيا تبكي قامت واتوجهت على التسريحه انفجعت لما شافت شكلها عيونها مورمه من كثر مابكت
جلست تفكر ايش رح يصير كيف رح تكمل حياتها بدون مازن تحس في شي خانقها طلعت من الغرفه جلست في الصاله
امها كانت طالعه شافتها راحت لعندها :صباح الخير
حلا رفعت راسها:صباح النور
امها انفجعت من شكلها:حلا ايش بك ايش بها عيونك كدا
حلا:ولا شي
امها:كيف مافي شي انتي مو شايفا عيونك كيف
حلا:لا بس لأني نمت متاخر
امها:حلا لاتخبي علي قوليلي ولو مره ايش بك
حلا:ماما خلاص والله مافي شي
امها:طيب على راحتك وقت ماتحبي تحكي انا بالغرفه
وقامت من عندها
وحلا حطت ايدها على خدها ورجعت في تفكيرها...


جالسين مع بعض في السياره وكل واحد سرحان في عالمه:مازن
مازن:هااا
احمد:ابغاك تساعدني اعرف بعض المعلومات عن واحد
مازن :ايش اسمه
احمد:اسمه فارس ال..
مازن:المحامي
احمد:تعرفه
مازن:مين مايعرفه
احمد:من وين تعرفه
مازن:ياخي هذه محامي شاطر وكل الناس تعرفه بس ليش تسئل عنه
احمد:لابس اريده في شغل
مازن:خير ان شاء الله
احمد:شغل بيني وبينه تعرف وين مكتبه
مازن:ايوا قريب من هنا
احمد:بجد يالله عطيني العنوان
مازن:ايش بك مفجوع كدا
احمد بعصبيه:يالله منك عطيني العنوان خلصني
مازن:طيب امشي نهايه هاد الشارع وبعدها لف يمين اول عماره على ايدك ايسار
احمد:اهاا خلاص عرفته يالله قوم توكل
مازن:وين؟
احمد:انا عندي شغل
مازن:بالله يعني مين رح يوصلني انا
احمد:اخذ لك تكسي
مازن:يعني اعتبرها طرده
احمد:واخيرا فهمت
مازن:ماشي انا افرجيك
وخرج من السياره ودف الباب بأقوى ماعنده
احمد:شوي شوي على السياره
مازن مشى ومادر عليه
اما احمد مبسوط اخذ العنوان وتوجه للمكاااان


جالس في الصاله ويشرب قهوته كالعاده رن تلفونه:الو .ايوا علي حجزت.اهاا خلاص .بعد ساعه تجي توصلني المطار.سكر التلفون ونادى
الخدامه
:yes مستر
:وين هديل
:في غرفه
:طيب خلاص روحي
اتوجه لغرفه هديل دق الباب كدا مره ومافي رد:وين راححت
الا شوي ينفتح الباب
ابو هديل:واخير
هديل ساكتا
ابو هديل:كيف صارت رجلك الحين
هديل:احسن
ابو هديل :تحبي تروحي المستشفى
هديل:لا مافي داعي
ابو هديل:طيب يابنتي انا جيت اودعك لأني بعد ساعه مسافر
هديل:ايش مسافر ويين؟
ابوها:لندن مارح اطول كلها اسبوع
هديل:طب ليش
ابوها:شغل يابنتي بعدين رح تغهمي
هديل اكتفت بالسكوت
ابوها:تريدي شي؟
هديل بنبره حزن:لا
ابوها سلم عليها ومشى كام نفسها تقولوا لاتروح وتخليني لوحدي محتاجتك نزلت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه ودخلت الغرفه



جميل حينما نلقى اشخاص يسعون لسعادتنا بدون مقابل..

وصل للعنوان اللي وصفه له مازن نزل من السياره ودخل العماره لقى واحد نازل:لو سمحت
الرجال:نعم
احمد:تعرف وين مكتب المحامي فارس ال...
الرجال:ايوا في الدور الرابع
احمد:طيب شكرا
الرجال:عفوا
طلع على الدور الرابع دخل المكتب شاف السكرتير اتوجه لعنده:السلام عليكم
السكرتير:وعليكم السلام
احمد:الأستاذ فارس موجود
السكرتير:ايوا مين اقوله
احمد:قوله احمد ال..
السكرتير :طيب اتفضل اجلس على ماأقوله
احمد:شكرا
كان منشغل بألأوراق اندق الباب:تفضل
دخل السكرتير:استاذ فارس
فارس وعينه على الورق:ايوا
السكرتير:في واحد اسمه احمد ال.. يبغى يقابلك
فارس ترك الأوراق اللي بأيده وطالع فيه :خليه يدخل
السكرتير :حاضر
رجع لعنده :تفضل اخ احمد
احمد قام:شكرا
دخل المكتب :السلام عليكم
فارس :وعليكم السلام اتفضل اجلس
احمد اتوجه لعنده وجلس
فارس:اقدر اخدمك اخوي
احمد:اولا اعرفك على نفسي انا احمد ناصر ال.. وثانيا انا جيت مشـ
فارس قاطعه:عفوا على المقاطعه انت تعرف ناصر محمد ال..
احمد مومستوعب:ايو انت لسى متذكر
فارس:متذكر ايش
احمد:مناار
فارس بجديه:انت تعرفها
احمد:منار تصير عمتي
فارس :حسيت لأنه فيك شبه كثير منها
احمد:حتى شكلها متذكره
فارس:منار ماغابت عن بالي ولا لحظه هيا اول واخر حب في حياتي
احمد:اسمحلي يعني مازالك تحبها كذا ليش ماسئلت عنها
فارس:سئلت وقالولي انها متزوجه وعندها اولاد وانها مبسوطه في حياتها
احمد:مين قالك هاد الكلام عمتي لاتزوجت ولامعاها اولاد اصلا
فارس:من جدك
احمد:صدقني ماأكذب عليك بعد مامات جدي الله يرحمه جات عمتي وعاشت عندنا وبعدها بكم سنه امي وابوي صار لهم حادث وتوفوا الله يرحمهم
وانا كان عمري 11سنه وماحد رباني غير عمتي منار قضت عمرها كله علشاني هيا امي واختي وصديقتي وكل شي في حياتي وعلى فكره هيا مو
عارفه انه انا عندك الحين
فاارس:طب كيف عرفتني
احمد:بطريقتي الخاصه ترى منار لسى تحبك لما جلست تحكيني عنك دمعوا عيونها عرفت انها لسى تحبك
فارس نزل راسه:يشهد الله اني مانسيتها وماحبيت غيرها والدليل اني ماتزوجت للحين لأني عندي امل ان القدر رح يجمعنا مره ثاني
احمد:افهم من كلامك انك لسى تبغاها
فارس:اكيييييد
احمد:اجل خلاص اعتبر ان القدر رح يجمعكم مره ثانيه
فارس:ياريت والله بس كيف؟
احمد:اترك الموضوع علي




نهاااااااااااااااااايه الباااااااااااااااااااارت


ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 25-06-13, 11:56 AM   #16

ندى الفجر

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى الفجر

? العضوٌ??? » 132014
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,276
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond reputeندى الفجر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مرحبا بك ريم معنا

ومبروك روايتك الجديدة

انا لسة مقراتهاش بس حبييت ارحب بك معنا

بالتوفيق عزيزتى


ندى الفجر غير متواجد حالياً  
التوقيع




قديم 25-06-13, 08:40 PM   #17

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الفجر مشاهدة المشاركة
مرحبا بك ريم معنا

ومبروك روايتك الجديدة

انا لسة مقراتهاش بس حبييت ارحب بك معنا

بالتوفيق عزيزتى

الله يبارك فيكي واتمنى تقرئيها وتعطيني رايك وشكر


ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 26-06-13, 08:40 PM   #18

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي روايه قلوب نقيه

روايه قلوب نقيه الجزاء 9

البااااااارت التاااسع

لسى على وضعها جالسه فوق الكنبه وحاطه ايدها على خدها وسرحااانه نزل من غرفتوا شافها جالسه لحاله اتوجه لعندها:احممم
حلا او كاشافته عدلت جلستها
زياد:عادي اجلس
حلا من بعد اللي صار محرجه منه:تفضل
زياد جلس بنفس الكنبه بينهم مسافه قصيره:حلا ايش فيكي شكلك مضايقه
حلا:لا ولاشي وانا اسفا على اللي صار امس
زياد:انسي اللي صار امس وقوليلي ايش بك
حلا :زياد ايش بك قلتلك مافيني شي
زياد:صدقيني انا مااسئلك الا لأنك تهميني
حلا بأستغراب:اهمك
زياد تلبك مو عارف ايش يقول انقذه من الموقف لما رن تلفونه اخذه بسرعه ورد:الو .هلا فرح.ايش بك .هدي خليني افهم.ليش تبكي .ايش .
طاح التلفون من ايده على الأرض وانكسر
حلا بخوف :زياد ايش بك ايش صاير
زياد دمعت عيونه :امـي ما ت ت لاااااااااااااااااااااااا اااااااااا
حلا حطت ايدها على فمها:ايش
زياد قام وراح جري على غرفتوا وحلا قامت تبعته لقته يلم ملابسه في الشنطه:ايش تعمل
زياد :لازم اسافر جد الحين
حلا:لحظه اخبر بابا
زياد:مافي وقت
اخذ الشنطه ونزل طلع من البيت وحلا تمشيه وراه وتهديه
بنفس الوقت كان عمه داخل البيت وشافه يجري وحلا تركض وراه:زياد ايش بك تجري وايش هادي الشنطه اللي بأيدك
زياد اول ماشاف عمه ارتمى في حضنه
حلا دموعها نزلت :بابا ام زياد ماتت
ابو اياد:لاحول ولاقوه الا بالله انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجرك يأبني
زياد بعد عن عمه ودموعه في عينه :انا لازم اسافر جده اختي لوحدها هناك
ابو اياد:لحظه اروح معاك
زياد:لا ياعمي مافي داعي وبعدين مافي وقت على الطياره
اخذ الشنطه وركب مع السواق وراح عالمطاااااااار

حلا:الله يصبرهم يااارب
ابو اياد:الله يرحمها
ابو اياد مسك يد حلا ودخلوا البيت


في المطار :اسمعني دير بالك على الشركه انا مارح اطول كلها اسبوع واجي
:لا تخاف ياعم ابو هديل الشركه في رقبتي تروح وترجع بالسلامه
ابو هديل :الله يسلمك
في نفس المكان اول ماوصل سئل عن طيارته وقالو له انها بعد ربع ساعه جلس في صاله الأنتظار وكل شوي يمسح دموعه

دخل البيت مبسوط :منار منور
منار كانتت في المطبخ وتغني:نهار وليل ساكن في خيالي
أمتى ترد يا شاغلي بالي
احمد دخل:ليا شهور و التعب حالي ..
نصبر كيف وبعادك بدالي
منار لفت:بسم الله متى جيت
احمد:من اول وانا اناديكي بس انتي اللي في عالم ثاني وغمز لها
منار:اخلص ايش في
احمد:امممم حاب اعزمك على الغداء على احلا مطعم
منار:وايش المناسبه
احمد:يعني لازم تكون مناسبه عمتي واحبك وابغى اعزمك وبس
منار:امممم اذا كان كذا استناني دقايق واجهز
احمد:طيب بسرعه

رنت الجرس وفتحت لها الخدامه:حلا موجوده
الخدامه:نعم تفضل
دينا دخلت ركبت الدرج ودقت الباب على غرفه حلا
حلا كانت تكلم فرح بنت عمها.بعدين رح تعرفوها
حلا:يالله فرح حبيبتي شدي حيلك مع السلامه
سكرت منها وقامت فتحت الباب :دينا
دينا ابتسمت وحضنت حلا:اشتقت لك
حلا:اللي يسمعك يقول شهر مو شايفتني
دينا دخلت وجلست وجلست حلا بجنبها:عشان تعرفي قد ايش احبك
حلا ابتسمت غصب عنها
دينا:المهم ليش ماجيتي الجامعه
حلا:تعبانه شوي
دينا:بس
حلا:ايش قصدك
دينا:حلا انا اعرفك اكثر من نفسي عيونك تقول انه فيكي شي
حلا:لا مافيني شي
دينا:حلا
حلا :دينا من الأخر ايش تبغي تعرفي
دينا:قوليلي ايش فيكي
حلا بعصبيه:قلتلك مافي شي
دينا:طيب هدي حالك والله مافي احد يستاهل انك تعملي كد علشانه
حلا:انا مو عارفه على ايش انتي تتكلمي اصلا
دينا:عمرك مارح تتغيري ياحلا قلت يمكن رح تتكلمي وتقولي ايش بك بس الظاهر بس الظاهر انك ماتبغي تحكيلي ايش بك
حلا:حتى لو في شي انتي تعرفي انا مااحب ارمي همومي لأحد
دينا:وانا اي احد
حلا:دينا الله يخليكي يكفي
دينا قامت واخذت شنطتها:انا اسفا ماكان قصدي ازعجك
حلا مسكت ايدها:دينا لاتزعلي مني
دينا:لا حبيبتي مو زعلانه وفي اي وقت محتاجه لي انا موجوده
حلا:الله لايحرمني منك
دينا:ولامنك لازم تعرفي انه لو اي شي صار مارح يغير من علاقتنا
حلا ابتسمت:اكيييد
دينا:يالله انا رح امشي مع السلامه
حلا:مع السلامه
سلمت عليها وطلعت من البيت اول ماركبت السياره اتصل عليها مازن:الو هلا مازن
مازن:ها طمنيني كيف حلا
دينا:تمام بس شكلها لسى مضايقه
مازن:ليش قالتلك شي
دينا:ليش حلا متى تقول بس انا عرفت من عيونها المهم انا شوي اوصل البيت واحكيلك
مازن:طيب يالله استناكي


في المطعم
دخلوا مع بعض احمد سحب كرسي لعمته
منار جلست:شكر
احمد جلس مقابل لها:العفو ها ايش رايك بالمطعم
منار:يجنن وخاصه انه على البحر
احمد:لأني عارف انك تحبي البحر مثلي جبتك هنا
منار ضحكت
احمد:ايش تحبي اطلب لك
منار:امم اي شي على ذوقك
احمد:اممم انا نفسي في جمبري اطلب لك معي
منار:تستهبل انت عارف اني مااحبه
احمد ضحك:خلاص رح اطلب لك صلطه مشانن ماتسمني
منار:انا الغلطانه اني خرجت معك
احمد فطس ضحك:والله اسف دقيقه اطلب واجي
منار لفت وجهها بأتجه البحر وماردت عليه وسرحت في تفكيرها
:منار
اول ماسمعت الصوت دق قلبها ناظرت فيه حست بأحساس غريب وهيا تقول في قلبها هو ولا لا
لسى حلوه مثل ماكنتي ماتغيرتي
منار:ففارس
فارس جلس:عيون وقلب وروح فارس
منار دمعت عيونها:مو مصدقه اننت كيف جيت هنا وكيف عرفتني اصلا
فارس:كيف جيت هنا بعدين تعرفي بس كيف عرفتك هاذي مايبغى لها سؤال انا عمري مانسيتك انتي هنا واشر على قلبه
منار مو عارفه تضحك ولا تبكي:اخاف اكون احلم
فارس:لا انتي ماتحلمي انتي في حقيقه انا فارس وانتي منار اللي حبيتها وماحبيت غيرها اااااه يامنار ماتعرفي ايش قد اشتقت لعيونك
منار:حتى انت ماغبت عن باللي كان عندي امل اني رح اشوفك مره ثانيه
فارس:القدر جمعنا بعد كل هاذي السنين
احمد جاء وجاب الأكل معه:تفضلوه بالهناء والشفاء
منار طالعت فيه بأستغراب:احمد هذه
احمد:فارس حبيب قلبك غني عن التعريف
فارس ضحك:لولا احمد ماكان اجتمعنا
منار:كيف؟
احمد:قصه طويله بعدين احكيها لك قبل ماتنامي
فارس فطس ضحك عليه
منار بعصبيه:احمد وبعدين معاك انت
احمد:ههههه ها نقول مبروك
منار:مبروك على ايش
فارس:منار تتزوجيني
منار احمر وجهها انحرجت ونزلت راسها
احمد:ياخي محسسيني اني اتفرج قصه قيس وليلى خلاص البنت موافقه ولو احنا تشتري رجال تاخذها بقشها
منار طالعت في احمد وعطته نظره خلته يبلم ويسكت
فارس ناظر فيي منار:ها ايش قلتي
منارر:اممم لازم افكر
فارس:بس الله يخليكي لاتطولي انا استحملت سنين مو قادر استحمل اكثر من كذا
منار ابتسمت
احمد يطالع فيهم وساكت وهو من جواته نفسه يضحك عليهم

قامت من النوم تحس الدنيا تدور حولها شافت الساعه صارت 8 في الليل فتحت تلفونها لقت مكالمتين من دينا مالها نفس تكلم احد قامت السرير
وتوجهت للحمام غسلت وجهها وخرجت طلعت من الغرفه ونزلت الصاله جلست فوق الكنبه وفتحت اللاب توب رن الجرس راحت الخدامه وفتحت
:yes
:العم بدر موجود
الخدامه:NO
هديل قامت لعند الباب:مين عند البـ
اول ماشافته تحس غصه في قلبها حاولت تقسى على قلبها وماتتنازل:نعم
محمد:هلا هديل كيفك
هديل:خير
محمد استغرب منها بس ماهتم:العم بدر موجود
هديل:لا سافر
محمد:سافر غريبه
هديل:ليش؟
محمد:لابس عادته لما يسافر يخبرني
هديل:ليش مين انت عشان يستشيرك ويقولك انه رح يسافر الظاهر أنك نسيت نفسك
محمد:انتي ليش تتكلمين معاي كذا
هديل:كيفي اتكلم بالكلام اللي يعجبني
محمد لف وكان رح يمشي
هديل:اي صح مبروك على الزواج ماقلتلي من اي شارع لفيتها
محمد بعصبيه:احترمي نفسك زوجتي اشرف منك صحيح ماتستحين
هديل:انت جاي تشتمني في بيتي انت نسيت نفسك ولا ايش
محمد:لامانسيت انتي بنت الرجال الطيب اللي اشتغل عنده
هديل:كويس انك افتكرت فالازم تعرف انه بأشاره مني افصلك من الشركه بكبرها
محمد:افصليني ايش يعني مارح اموت من الجوع الرزق بيد الله مو بيدك
هديل:اطلع برا
محمد:انا طالع بس قبل لأطلع حاب اقولك شي ترى غرورك هذه مارح يفيدك صدقيني بكرا رح تندمي وتتذكري كلامي
هديل بعصبيه:اطلع قبل لأنادي الخدم يجون ويطلعونك
محمد طلع ومارد عليها
وهيا دخلت وسكت الباب بقوه :ماباقي غير هاذي الأشكال تنصحني انا ايش حبيت فيه اصلا

نهاااااااااااايه البااااااااااااااااارت

انا عارفه ان البارت قصير بس انا نزلته لأن الجزاء العاشر يختلف فما ابغى الأحداث تتلخبط عليكم *_^


ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-13, 01:38 PM   #19

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
B10 روايه قلوب نقيه الجزاء 10

البااااااااااااااارت العاااااااااشر


وصلت الجامعه نزلت من السياره بكل اناقتها تمشي وهيا رافعه راسها
:هديل هديل
هديل وقفت بدون ماتلتفت
ماجد راح قبالها:هديل كيفك
هديل:بخير نعم
ماجد:حبيت اقولك متى نبداء الشغل
هديل:اي شغل
ماجد:الشغل اللي كلفنا فيه الدكتور لأنه باقي اسبوع بس على الأمتحانات
هديل:ومن قلك اني رح اسوي شي اصلا
ماجد:كيف يعني
هديل:يعني انا مارح اسوي شي وحتى لو عملت شي مارح اعمله معك
ماجد:نعم؟
هديل:اللي سمعته
ماجد:ليش ست هديل مو عاجبينك
هديل:لامو عاجبني اساسا مين انت
ماجد:احترمي حالك واحكي معي مثل الناس انا ماحبيت اكلمك الا لما اصر علي الدكتور
هديل:لا انت ولا دكتورك هذه تهموني ماكان ناقصني غيركم
ماجد:صحيح ماتستحي
هديل:احترم نفسك ويالله امشي من قدامي
ماجد:انتي وحده مو متربيه
هديل:انا مو متربيه يازباله
ماجد:انا زباله
هديل:وستين زباله
ماجد:رح تشوفي هذه الزباله ايش رح يعمل
هديل مشيت وماردت عليه
ماجد :طيب ياهديل انا زباله والله اذا ماخليتك تبكي دم مااكون ماجد
وصلت على مكانهم المعتاد جلست ورمت الكتب على الطاوله
احمد كان مندمج مع تلفونه انفجع :بسم الله ايش في
هديل ماردت عليه
احمد:الناس تقول صباح الخير
هديل:انت اسكت ماني ناقصتك
احمد:اوف اوف ليش هذه كله
صبباااح الخير
احمد:صباح الوررد شوفي الناس كيف بتسلم
حلا جلست :ايش في هديل ايش بك
احمد:لاتكلميها عفاريت الدنيا كلها بوجهها
هديل:مافيني شي سيبيكي منه هاد ماعنده غير يعلق
حلا:طيب انا رح اقوم عندي محاظره
مازن وصل:سلام
حلا اول ماشفته حاولت ماتناظر فيه قامت من مكانها وكانت رح تمشي
مازن:حلا كيفك
حلا حاولت تبتسم وماتبين :تمام انا تأخرت على المحاضره اشوفك بعدين ومشيت
مازن جلس وهو يفكر فيها:معقوله نست
احمد:مين هي اللي نست
مازن:ها لا ولاشي




في لندن جالسين يفطروا مع بعض
ايمن:ياسر بابا كيف الشغل
ياسر:تمام اليوم رح اسلم بعض التصاميم
امه:الله يوفقك حبيبي
رن الجرس
ايمن:غريبه مين رح يجي بهذه الوقت
ياسر قام:انا رح افتح
توجه للباب وفتحه استغرب كان رجال لابس لبس خليجي وكبير في السن:نعم
:ياسر
ياسر:انا ياسر انت مين
امه قامت من محلها:ياسر مين عند البـ
اول ماشافته انفجعت:بدر
ابو هديل دخل:ايوا بدر ايش مو متوقعه تشوفيني بعد كل هاذي السنين
ياسر:ماما مين هاد؟
ايمن قام وراح لعندهم هو نفس الحاله انصدم
ابو هديل:ياأهلين والله بأيمن ايش رح تخلوني واقف كذا
ياسر يطالع في امه وابوه اللي بانت على وجوههم الصدمه
ابو هديل دخل وجلس وهما دخلوه وره وجلسوه ايمن وزوجته كل واحد يطالع الثاني
الوحيد اللي مو فاهم شي ياسر:ياجماعه فهموني مين هاد
ابو هديل:انا ابوك
ياسر:نعم ابو مين
ابو هديل:ابووك انت
ياسر:انت ايش تخرف
امه نزلت الدموع من عيونها:بدر الله يخليك
ابو هديل:الله لايخليني اذا خليتك تكملي حياتك وانتي مبسوطه 25 سنه حرمتيني من أبني مو حرام عليكي خليتيه يتربى عند واحد غريب وهمتيه انه
ابوه
ياسر:ماما صحيح الكلام اللي يقول له
امه تبكي وماردت
ياسر:الله يخليكم فهموني
ابو هديل:انا افهمك ياأبني قبل 30 سنه تزوجت امك وكنت اشتغل مراسل في شركه يادوب راتبي على قد حالي حاولت اطور من حالي في الشركه
سويت كل شي لين ماوصلت المحاسب المالي بعدها امك حملت فيك ماتعرف قد ايش كانت فرحتي كنت اسوي لها اي شي تطلبه بس للأسف اللي
كنت اعمله لها مابين في عينها لأنه من بعد ماخلقت بكم شهر في هذاك اليوم رجعت من الشغل ملهوف على شوفتك بس مالقيتكم ولقيتها ماخذه اغراضها
واغراضك اتصلت عليها وماردت جلست ادوركم بعد 3 ايام وصلتلي ورقه من المحكمه انها تبغى الطلاق وانه انا مقصر عليها وعليك انا انزعجت
وطلقتها بدون ماافكر وجالي خبر انها سافرت مع واحد واخذتك معاها اانا قلبت الدنيا وماخليت مكان مادورته بس للأسف ماطلع معايا شي انا ماكنت
ابغى غير اني ارجعك لحضني والحمدالله انه رب العالمين طول بعمري وشوفتك
ياسر الصدمه طاغيه عليه:ماما صحيح هاد الكلام
امه زاد بكائها
ياسر:يعني صحيح طب ليش سويتي كذا ليش
امه:ياسر حبيبي انا امك
ياسر:لاتقولي امك الأم ماتحرم ابنها من ابوه كل هاذي السنين وهمتيني ان هذه ابوي
ايمن:ياسر انا ابوك اللي رباك
ياسر قام:خلاص انا مو ابن احد انا مستحيل اجلس دقيقه في هذه البيت
امه قامت ومسكت ايده وهيا تبكي:لا ياياسر لاتتركني والله اموت بدونك الله يخليك لاتتركني
ياسر:سيبي ايدي انا خلاص كرهتك
فك ايده من امه وطلع من الشقه
:عجبك ارتحت الحين لما خليته يطلع من البيت ويتركني
ابو هديل بعصبيه:لسى ماشفتي شي رح اخليه ينسى اسمك ذوقي المر اللي ذوقتيني ايه
خرج وراه ياسر وماساب لها مجال تكمل كلامها
ياسر خرج جري من البيت وابوه يجري وراه ويناديه:ياسر ياسر ياأبني استنى
ياسر وقف بدون مايلتفت
ابوه:ياسر لاتروح مني مره ثانيه خلينا نتكلم مع بعض لازم افهمك كل شي ماتعرف قد ايش مشتاق لك يأبني
ياسر حزن على ابوه مو عارف ايش يقول غير انه ارتمى في حضنه
ابوه حط ايده على ظهر ياسر وشد عليه :من زمان وانا متمني هاد الشي
ياسر يبكي:ليش صار كذا ليش
ابوه :الله يجازي امك على اللي عملته فيا وفيك


في الجامعه
احمد:اوف والله ماني مصدق ان الأمتحانات الأسبوع الجاي
مازن:يالله هانت واخيرا رح نتخرج
احمد:اي والله مو مصدق سبع سنين وانا اكرف بهالجامعه
مازن:واخيرا رح تصير دكتور صراحه شكلك لايؤهل ههههههههههه
احمد طالع في بنص عين:نعم ليش استاذ مازن مو عاجبينك
مازن:هههه ايش بك يارجال نمزح انت دكتور ونص
احمد:احسب
حلا وهديل جاوا وجلسوا
هديل:هاي
احمد:وعليكم السلام
هديل:ياخي انت ليش تحب تنرفزني
احمد:لأني احبك
هديل:ينااااسوا
مازن:وين دينا
هديل:مادري ماشفناها اليوم يمكن محاضراتها متأخره
مازن:يمكن
مازن ناضر في حلا وهيا تتحاشى نظراته
صباح الخير
الكل:صباح النور
ساره جلست:كيفكم من يوم البر ماشفتكم
مازن ابتسم:نجهز للأمتحانات
ساره:اي والله لاتذكرني
حلا انتبهت للخاتم اللي بيد ساره
هديل:ساره ايش هاد الخاتم اللي بأيدك
ساره أبتسمت:اي صح نسيت ماأقولكم انا انخطبت
حلا ناظرت في مازن اللي بانت عليه الصدمه
مازن:ايش قلتي
ساره :انخطبت
هديل:مبرووووك
ساره:الله يبارك فيكي
هديل:ومين هاد سعيد الحظ
ساره:ولد خالتي
هديل:بس مو كأنه الخطبه تمت بسرعه
ساره:ايوا لأنه الأسبوع الجاي مسافر لندن يكمل دراسته
هديل:اهاا بالتوفيق
ساره:شكرا حبيبتي
مازن قام من الطاوله ودف الكرسي وطيحه بالأرض وبعد عنهم احمد تبعه
ساره:ايش بهم
هديل:مادري
حلا تتفرج وهيا ساكته مو عارفه تفرح ولا تتبكي على حظها

احمد يجري ورى مازن :مازن لحظه استناني
مازن يمشي بسرعه لين ماوصل سيارته جلس يضرب السياره بأيده ورجله:ليش ليش
احمد جاء ومسكه:هدي حالك
مازن:كيف اهدي حالي انت سمعت اللي سمعته ساره انخطبت يعني خلاص كل شي انتهى
احمد:يامازن كل شي قسم ونصيب وبعدين هيا ايش عرفها انك تحبها انت ولا مره حسستها بهاد الشي
مازن:انا السبب انا اللي ضيعتها من ايدي
احمد:لاتلوم نفسك اللي صار مكتوب وبعدين يمكن هيا تحب ولد خالتها احسن شي تنساها
مازن:كيف انساها كيف
احمد:مازن خلاص اللي صار صارايش رح تعمل يعني
مازن:ماحد حاسس بالحرقه اللي في قلبي
احمد:وعلى ايش هاد كلو
مازن:لأنك عمرك ماحبيت ولاتعرف شي عن الحب فما رح تفهم كلامي خليني ساكت احسن
احمد:صحيح عمري ماحبيت بس انا عندي عقل افكر فيه ومارح اعمل بنفسي كذا عشان بنت واللي اعرفه ان الحب الحقيقي يجي بعد الزواج وماقبل
الزواج هاد كله خرابيط عن اذنك
مشى وترك مازن

نزلت جري من البيت وركبت السياره:يالله باقي ربع ساعه على المحاضره
حركت السياره ومشت بسرعه اول ماوصلت على الشارع العام كانت الأشاره حمراء من السرعه قطعتها بدون لاتنتبه كان في شخص مار بالطريق
وماأنتبهت عليه طرراخ صدمته هديل راسها رجع على وره خافت :وي ليكون مات
نزلت جري من السياره شافت الشاب مرمي على الأرض وشكله مغمي عليه دينا خافت اكثر فكرته مات نزلت لمستوه:رد علي الله يخليك
المنطقه كانت هاديه ومحد فيها :ياربي ايش اسوي
فتح عيونه:انا وين
دينا اول ماشافته تنهدت:الحمدالله مامات صار لك شي ايش تحس
مروان:اااااه يارجلي
دينا:قوم خليني اوديك المستشفى
مروان حاول يقوم بس ماقدر:مو قادر
دينا :هات ايدك
مروان مسك ايدها وقام شوي شوي ركب السياره
دينا ركبت:انا اسفا والله ماأنتبهت
مروان:ايش يفيد اسفك الحين
دينا حركت السياره وتوجهت للمستشفى



في مكان اخر .في السياره
:ياسر انا ابغاك جنبي ابغى اعوضك عن كل هادي السنين
ياسر:انا لسى مو مصدق اللي صار
ابوه:امك ظلمتني وظلمتك
ياسر:طب ليش
ابوه:لو كنت اعرف كان جاوبتك
السواق:عمي ابو هديل وين اروح
ابو هديل:ياسر لازم تروح ابغى اجلس معاك اكثر
ياسر:وانا كمان نفسي اجلس معك بس
ابوه:لا بس ولا شي عصام حرك السياره للفندق
ياسر:ايش السياره اللي ورانا
ابوه:هذول الرجال تبعي مايفارقوني
ياسر بأستغراب:ليش
ابوه:ابوك رجل اعمال معروف في دبي والعين كلها عليه فالازم اخذ احتياطاتي
ياسر:الحين بس عرفت ليش ماما ترفض اني اروح لدبي
ابوه:ليش انت كنت ناوي تجي
ياسر:جات لي عروض عمل انا اشتغل مصمم ازياء
ابوه:اعرف هديل زعجتني بتصاميمك
ياسر أبتسم :هيا تعرفني
ابوه:طبعا بس مو عارفه انك اخوها
ياسر:مره متشوق اشوفها من زمان وانا متمني يكون عندي اخت
ابوه :ان شاء الله رح تشوفها


في المستشفى...

خرج الدكتور
دينا قامت جري:ها دكتور طمني
الدكتور:لا الحمدالله اطمني جات سليمه انا كتبت له على خروج بس لازم يلخذ الأدوياء في مو اعيدها
دينا:يعني رجله مانكسرت
الدكتور ضحك:لو كانت انكسرت ماكان قدر يمشي اصلا
دينا:طمنتني اقدر اشوفه
الدكتور:طبعا تفضلي
دخلت هيا والدكتور
مروان جالس فوق السريروماسك رجله :ااااه يارجلي
دينا:سلامات
مروان:الله يسلمك
دينا:الحمدالله جات سليمه
الدكتور:صراحه زوجتك من اول وهيا خايفه عليك
دينا:انا مو زوجته
الدكتور:انا اسف اجل اكيد اخته
مروان:لا كدا ولاكدا وحده لا تعرفني ولا اعرفها
الدكتور:كيف؟
دينا:قصده انه مو هاذيك المعرفه يعني على العموم شكرا يادكتور
الدكتور:طيب عن اذنكم
وخرج
دينا:انت اهبل ناوي تقضحني ايش يقول عني الدكتور الحين
مروان:انا قلت الصدق يعني ايش اقوله حبيبتي مثلا
دينا:تنكت حضرتك المهم يالله قوم خليني اوصلك
مروان:لا شكرا مايحتاج انا رح اروح لحالي
دينا:انت مارح تعرف تسوق
مروان:ومن قلك اني رح اسوق اساسا انا ماعرف اسوق
دينا:اجل رح تتصل على السواق
مروان:اي سواق
دينا:سواق بيتكم
مروان:انا وين وانتي وين خليني ساكت بس قال سواق
دينا:ايش تقصد
مروان :لا ولا شي
دينا:خلاص خليني اوصلك احسن
مروان ماعنده حل غيره:خلاص امري لله








نهااااااااااايه الباااااااارت


ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 02-07-13, 06:04 PM   #20

jafer14

? العضوٌ??? » 297311
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » jafer14 is on a distinguished road
افتراضي

واااااااااااااااااااااااو رووووعهـ
مااشاء الله ناااايس بببجد
لا تحرمينا من جديدك وإبدااعك القاادم
تحيتي


jafer14 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه, نقيه, قلوب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.