آخر 10 مشاركات
على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-13, 09:00 AM   #1

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي روايه قلوب نقيه


بسم الله الرحمن الرحيم
أحبائي أعضاء المنتدى أننقل اليكم روايتي واتمنى من كل قلبي بأن تنال اعجابكم وأستحسانكم وطبعا روايتي من وحي
الخيال لكن نعيش بعض مواقفها اتركم مع الروايه ...




الباااااااااااااااارت الأول



في احد الفلل التي يبان فخامتها من الخارج والمحاطه بالحديقه المليئه بالورود بتناسق جميل وداخل هذا البيت المكون
من ثلاثه طوابق كل طابق له مايميزه من الأثاث والفخامه .وفي صباح جميل ومشرق لأبطالنا ...

جالسين عالى سفر الطعام ويفطروا :وين أياد؟
ام أياد تلبكت وغيرت أم الموضوع :ابوا اياد كيف الشغل؟؟
ابوا اياد بحزم :لا تغيري الموضوع
:صبااااح الخير
ام اياد حمدت ربها أنه جات بنتها وانقضتها من الرد
ابو اياد :اهلين والله ببنتي صباح النور
حلا أبتسمت :البارح طول اليوم ماشفتك يا يابا
:والله يابنتي ايش اسوي الشغل مايخلص وأخوكي
المحترم مو راضي يتخرج ويساعدني بالشغل كل سنه ساقط بالجامعه الا صح هادا فينه ماشوفته
:انا هنا هههههههه
ابو اياد :قول صباح الخير ايش هادي الضحكه
اياد راح وجهه :انا اسف صباح الخير
:وين كنت
اياد : كنت بغرفتي
ابوه قام :انا رايح الشغل
ملاك :الله معك حبيبي
حلا بدلع:مع السلامه بابا
أياد بيتريق عليها :مع السلامه بابااا
حلا قمت وهي بتتوعد فيه
ابو أياد (خالد):انسان طيب يحب زوجته وأولاده واذا عصب مايعرف ابوه من اخوه واكثر عصبيته على اياد بشرته
سمراء ومتين شوي اولاده طالعين على امهم معه شركه استثمار بدبي.

أم اياد (ملاك):طيبه مره بتخاف على أياد موت بتحبه أكثر من حلا شعرها أشقر لأنه امها بريطانيا وأولادها طلعوا
حلوين عبيها جسمها حلو

حلا:هادي البنت اسم على مسمى جمالها مو طبيعي شعرها بني فاتح طويل عيونها زرقاء جسمها زي عارضات الأزياء
ماتحب اللبس القصير لبسها كله محترم ثالث سنه بالجامعه اصغر من اياد بسنتين

اياد:هاد هايش بس مشان ينبسط مقضي حياته سهر ولعب مع اصحابه حاطط الدنيا وراء ظهره اسمر بس وسيم عيونه
الخضراء محليتوا اذا احد شافه مايصدق انه خليجي

بعيد عن تلك الأجواء في احد الحارات الشعبيه التي لايسكنها الا الفقراء صوته بيلعلع بدكانه الصغير كبر ولساته بالدكان
وانحرم من التعليم مشان يأكل أمه
:يالله قرب قرب على عشره
جاء لعندوا رفيقه كالعاده :ههههه أشبك انت كأنك في الحراج
مروان :الناس بتسلم
سعد:لاتواخذنا ياعمي السلام عليكم
مروان وعليكم السلام شايفك هنا مارحت الجامعه
سعد :والله مالي نفس يأخي زهقت
مروان :احمد ربك أنتا في نعمه
سعد :ايش من نعمه والله لو ماكان ابوي مصر ماكان شبرت
مروان أكتفى بالسكوت
اصعب شي في الحياه حينما تتمنى احلاما بسيطه وتنتظر بأن تتحقق وترى الأخرين يملكونها ولاكن لايشعرون بتلك النعمه


في الجامعه
جالسين كعادتهم في الجامعه القروب المميز بلبسهم وبكلامهم وبضحكاتهم من يوم ماهما بالبتدائي
دينا :فاتك ياحلا أيش صار أمس ههههههه
حلا بحماس: ايش صار
دينا تناظر في مازن المندمج مع موبايله ومو معاهم خالص
حلا والفضول قاتلها :خلصيني
دينا :اتصلت على مازن بشريحه تانيه ونعمت صوتي مره وسويت نفسي ابغى اتعرف عليه وانه معجبه فيه والأخ
ماصدق طق حنك انا وياه ووا
مازن دوبوا استوعب انه الهرجه عليه قال بجديه:دينا بلا فضايح
دينا بتضحك :ههه خليني اكمل
مازن قام :انا ماشي
حلا: بلا هبل ماعليك منها
مازن هادي مو أخت
دينا بتضحك ومطنشه
:سلام كيفكم على ايش بتضحكي يالهبله
دينا بحماس :ياأهلين والله بحمودي والله جيت في وقتك
احمد بعصبيه :كم مره أقولك لاتقوليلي حمودي
دينا :يأخي بندلعك
احمد :الحين قولولي ايش في
مازن :يأخي هادي فااضحتني في كل مكان انا متبري منها
مازن طالع في حلا:بتصيري اختي بدال هادي الهبله وغمز لها
حلا :أبتسمت
دينا :والله احمد ربك انه عندك أخت زيي مالت عليك بس
جلسوا يضحكوا عليها
احمد :زين هديل ماشفتها اليوم
حلا :مادري والله تلقيها نايمه الأخت
مازن قام :انا ماشي
احمد :خذني معك
مازن بستهبال :عالجوا الحلو وخليني معك نسرح ياحلو
احمد : ماتضحك
قام معه ومشيوا مع بعض وهيا بتتطلع فيه بكل حب وسرحانه...

دينا :بنت حلوه وطموحه كلامها كله تريقه مابتتنازل لأي احد صحبت حلا الروح بالروح.
مازن : شاب وسيم البنات بيركضوا وراء شخصيته مره متناقضه ورح تتعرفوا عليه مع الأحداث.
احمد :نفس عمر مازن بيحب المزح شخصيته غامضه ماحدا يعرفله حساس مره بشرته حنطيه بس شكله مره كيوت
وخاصه لبسه.


هاذا البارت الأول يارب يعجبكم ... (8_8)



اتمنا من كل قلبي تعجبكم الروايه...




الفصول 2 & 3 & 4 ... في الصفحة الأولى

الفصول 5 & 6 & 7 & 8 & 9 & 10
https://www.rewity.com/vb/t284364-2.html

الفصل 11 https://www.rewity.com/vb/t284364-3.html

الفصل الثاني عشر https://www.rewity.com/vb/t284364-3.html#post8544472


الفصل الثالث عشر https://www.rewity.com/vb/t284364-4.html
الفصل الثالث عشر ج2

https://www.rewity.com/vb/8691457-post32.html

الفصل الرابع عشر
https://www.rewity.com/vb/8706938-post35.html

الفصل الخامس عشرhttps://www.rewity.com/vb/8730243-post37.html

الفصل السادس عشرhttps://www.rewity.com/vb/8756059-post40.html





التعديل الأخير تم بواسطة rola2065 ; 10-01-14 الساعة 04:12 PM
ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-13, 09:00 AM   #2

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي الفصل الثاني

الباااااااااااااااااااااا ااااااااااااارت الثاااااااااني


جالسه في غرفتها ةتصرقع بالأشياء وتدور اغراضها :يالله وين راحت هاذي سيتي ستي يالمقروده تعالي بسرعه
جات الخدامه :يس مدام
هديل :ساعه عشان اتجين
ستي :انا اسف مدام بس انا كنت سو
قاطعتها:بس بس رح تحيلي قصه حياتك انتي خلصيني ودوري بلوزتي اللي جايبتها من سويسرا اخر مر .
سيتي اتناظر في الغرفه لقت البلوززه مرميه على الكنبه راحت واخذتها وادتها ايها :هادا مدام
هديل عصبت اكثر:ايوا خلاص انقلعي عن وجهي وقولي للسواق يجهز السياره مالي نفس اسوق اليوم
الخدامه بطاعا :ok
تجهزت بسرعه لبست بلوزه لون سكري وبنطلون جينز ورتبت شعرها القصير ونزلت جري .لقت ابوها يفطر
:صباح الخير يأحلى بابا باسته اخدوده وجلست
:صباح النور ببنتي الحلوه
هديل :كيفك اليوم
ابوها :انا بخير مداد انتي بخير
هديل أبتسمت

هديل:ملامحها حلوه شعرها لون ذهبي لين رقبتها ابتسامتها محليتها اكثر شايفا نفسها كثير بفلوسها تحس انها ملكت الدنيا ابوها كل شي في حياتها

ابوا هديل :انسان عصبي ماعنده رحمه فلوسه معميا عليه يموت على بنته وعنده بالدنيا يسوي اي شي علشانها

منسدح على السرير وهيا بحضنه جالس يلعب بشعرها
:أياد
اياد:همممم
هند :تحبني
اياد :اموت فيكي انتي كل شي بنسبه لي
هند :اخاف يجي يوم وتتخلى عني
اياد قام :لاتقولي كدا انا احبك والدليل اني مخلي الجامعه وجاي اجلس معاكي .
هند أبتسمت :الله لا يحرمني منك
اياد قام من السرير :انا لازم امشي
هند قامت بسرعه وحطت ايديها على رقبته خليك شوي ماشبعت منك.
اياد باسها في خدها:لا حياتي لازم اروح اعوضك المره الجايه وغمزلها
وراح دخل الحمام اخدله دش وطلع لبس ملابسه وسلم عليها وخرج من الشقه مبسوووووط يعشقها عشق صار له معاها سنتين وكل يوم يحبها زياده بس
ياترى رح يدوم هذه الحب

جالسه لحالها وفاتحه كتابها وتكتب وبالغلط كتبت اسمه وابتسمت
:صبااااااح الورد
حلا ارتبكت وسكرت الكتاب :خوفتيني
هديل :ليه في ايش كنتي بتفكري وغمزت لها
حلا:بلا هالحكي
هديل :ههههه الا تعالي وين الباقين مااشوفهم لسى ماجوا؟
حلا :الا جوا بس انتي اللي متأخره
هديل بكسل :والله راحت علي نوما
حلا :هههه الا تعالي قوليلي كيف حبيب القلب
هديل تتنهد:ااااااه بس حبيب القلب تمام بس ياحلا مو معبرني
حلا:والله هو الخسران وين رح يلقى وحده مثلك
هديل بحزن :مشكلتي احبوا وماتخيل نفسي مع احد غيروا
حلا :طب هو مالمحلك بشي
هديل :كيف يعني
حلا:يعني هو مالاحظ حبك له ماقال شي
هديل :لا والله بتعرفي احيانا افكر اقوله
حلا: ايش تقوليلوا
هديل :اني احبه
حلا قالت بأنفعال:لا انتبهي ياهديل صدقيني لو قلتيلوا رح يذلك بحبك له خليه هو اللي يبداء لاتذيلي حالك
هديل حركت راسه بحاظر


جالسه في بيتها الواسع الفخم ماعندها شغل غير تتأمر على الخدم تنادي بصوتها:كاترينا تهالي ياهبله
كاترينا جات:يس ماما
:سويلي مساج بس شوي شوي
كاتريناجلست تسويلها مساج اين ماظغطت على العظم
:ااااااااه انتي ماتشوفي تبغين تكسري ظهري
:انا اسف ماما
:روحي اذلفي عن وجهي
راحت ركض من الخوف
:خير خير ايش صاير
أم مازن :هادي الحماره تبغى تكسر ضهري
دينا :ياماما خلاص هدي الموضوع مايستاها
امها:ايش هو اللي مايستاهل بقولك كانت رح تكسر ظهري
دينا قامت:طيب خلاص انا رايحه غرفتي
امها:روحي روحي انتي ماعندك غير هادي الغرفه متربعه فيها 24 ساعه
دينا :احسن لي مااوجع راسي
امها :انا صرت اوجع راسك
دينا:انا ماقلت كدا
امها :قلتي ولا ماقلتي انا اعرفك تمام
دينا تعبت من امها وتبغى تقوم الا سألتها :وين اخوكي
دينا :ماعرف
راحت جري على غرفتها دخلت وسكرت الباب ورمت حالها على السرير وهي تبكي من يوم ماكانت صغيره وامها بتعاملها كدا عمرها ماحضنتها
او سئلتها محتاجه شي مفكره انه الفلوس اللي تعطيها ايها مخليتها مو قاصره شي

ام مازن(امينه):انسانه تموت على الفلوس زوجها مات وخلالهم فلوس اتكفيهم العمر كله مو قريبه من اولادها بس اذا طلبوا شي بيلقوا على طول


بعد مرور يومين على أبطالنا

جالس في البيت يشرب شاي رن تلفونه ورد:الو .هلا وعليكم السلام يأبني.الحمدالله .انت كيفك وكيف الأهل .خبير ان شاء الله.بجد هاذي
هادي الأخبار اللي تفرح .اكيد ماعندي مانع .طيب متى رح توصل .اها خلاص استناك وسكر منه وهو مبسوط
نزلت من الدرج وشافت ابوها مبسوط :ايش سر هادي الأبتسامه
ابو أياد :خبر فرحني كثير
حلا بأبتسامه :خير ان شاء الله
ابوها :ولد عمك زياد جاي بكرا على دبي ورح يجلس عندنا
حلا بأستغرب :يجلس عندنا ليه ؟
ابوها :لأنه رح يشتغل معايا وانا قلتله تعال من اول بس هو ماحب يثقل علينا والحين اتصل يقولي انه جاي بكرا
حلا:وايش اللي خله يغير رايوا؟
ابوها :واله ماعرف يابنتي بكرا يجي ونشوف





التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 22-05-13 الساعة 09:46 AM
ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-13, 08:33 AM   #3

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الباااااااااااااااااااااا ااااااااارت الثااااااااالث


تمر علينا لحظات ننسى فيها بأن هؤلا الأشخاص جرحونا يوما نتناسى كل فقط لأننا نحبهم...
جالس على السرير مو جايله نوم وهو بيفكر باللي صار امس قام وتوجه لغرفتها دق الباب كدا مره بس مافي جواب استغرب قام فتح الباب بشويش
شافها جالسه تصلي دخل عليها بكل هدواء وانتظرها لين ماخلصت الصلاة تقدم لعندها
:تقبل الله
:منا ومنك يارب
احمد: انا اسف ياعمتي على اللي صار امس والله ماكان قصدي ارفع صوتي عليكي بس انا كنـ
قاطعته:لاحبيبي لاتعتذر انا عارفه انه غصب عنك واساسا ماكان في داعي افتح الموضوع وانت دوبك جاي من الجامعه
احمد:يعني مو زعلانه مني.
ابتسمت وحطت ايدها على خدو :وانا اقدر ازعل منك
وهو على طول ارتمى بحضنها وهيا جالسه بتمسح على راسه لما غفى ونام عمته هي كل شي في حياتوا بعد وفاه امه وابوه في حادث
وهو كان عمره 11سنه وهو الوحيد اللي نجى من الخادث.
منار:عمت احمد انسانه طيبه قلبها ابيض تحب احمد هو كل شي في حياتها ماتزوجت علشان تربيه كانت عايشه قصه حب جميله بس ماكتملت بسبب
ظروف رح تعرفوها مع الأخداث

جالسه بالصاله اللي بالدور الثاني ومندمجه مع الاب توب فجاء سمعت صوت رجال بيحكي مع ابوها عرفت انه هوا بس حبت تتأكد نادت الخدامه
:سيتي سيتي
جات الخدامه :يس مدام
هديل :مين في تحت عند بابا
الخدامه :مستر محمد
هديل نطنطت من الفرح :خلاص روحي
وهيا راحت جري لغرفتها غيرت ملابسها ولبس فستان عنابي قصير يوصل لين تحت الركبه وعملت ميك اب خفيف وكحل وغلوس ورتبت شعرها
ونزلت بسرعه ولما وصلت لعندهم صارت تمشي بدلع
هو كان مندمج بالكلام لف راسه وشافها نازله عجبه شكلها بس دار راسه وهو بيكمل كلامه عن الشغل
جات عندهم وقالت بصوت كله نعومه :مساء الخير
ابوها :هلا مساء النور
محمد :اهلين
هديل :اهلين فيك كيفك محمد
محمد منزل راسه :الحمدالله وانت كيفك
هديل بأبتسامه :بخير بشوفتك
محمد ابتسم مجامله
ابو هديل:ها يابنتي على وين طالعه بها الشياكه كلها
هديل راحت فيها تشيكت بس مشان محمد بس ابوها احرجها بكلامه قالت :بابا انا رايحا عند حلا
قالت كذا تصريفه
ابوها:طيب يابنتي انتبهي على حالك
هديل مضايقه مره :حاضر بابا
سلمت عليهم ومشيت
ومحمد يقول في نفسه هادي كيف تطلع في هاد الوقت وبهاد اللبس لحالها الله يستر علينا بس
طلعت من البيت واتصلت على حلا:الو حلا فينك
حلا:في البيت ليش؟
هديل :جايه لعندك
حلا بأستغرب :اهلين فيكي تعالي
سكرت منها وطلعت سيارتها وتوجهت لبيت حلا
حلا تناظر في الساعه ومستغربه :الوقت متأخر موعوايدها تجي عندي في هاد الوقت

جالسين في الكوفي شوب وبيضحكوا بصوت عالي
ماسك بطنه من الضحك :خلاص بيكفي والله هههههههههههه
عادل:ههههه خليني اكملك
مازن:ابوس ايدك بيكفي انت وهادي النكت من وين بتجيبها انت ههههههه
عادل :عيب عليك هادي بدها سؤال
مازن:هههههه
:مساء الخيرهههههههههه
مازن سكت وبطلع فيه:على ايش بتضح؟
احمد:وانت على ايش بتضحك؟
مازن :ههههه مادري
احمد:هههه وانا كمان
عادل:وربي انتوا موطبيعين ايش شاربي انتوا ههههههههههه


طول اليوم بدكانته خلاص تعب من هاد الروتين اليومي وصل بيته المكون من غرفتين وحمام صغير عايش فيه هو وامه دخل عليها لقاها نايمه
نزل لمستواها :امي امي قومي جبتلك العشاء معايا
امه صحيت من النوم ولما شافته ابتسمت انت جيت ياأبني
مروان :ايوا يالله قومي عشان تتعشي
امه :الله لايحرمني منك يارب
مروان باس ايدها :ولامنك ياست الحبايب
مروان:ملامحه حلوه عليه غمزات محليتوا اكثر عايش مع امه ومايعرف شي عن ابوه اعتمد على نفسه واشتغل في دكان صغير يأكله هو وامه ماكمل
حتى الثانوي بس ياترى هل رح يتغير حالوا للأحسن ولا للأسوء؟؟؟

وصلت عند صحبتها وهيا مره متنرفزه من اللي صار رنت الجرس وفتحتلها الخدامه دخلت لقت ام حلا سلمت عليها وطلعت جري على الدرج
طرررررراخ صدمت فيه وهو رجع على وراء هديل وجهه حمر من الأحراج
اياد اطلع عليها من فوق لتحت :ايش هالحلاوه يابنت
هديل ابتسمت:ثانكس
اياد:ايش رايك اعزمك على العشاء
هديل بدلع:اسفا انا ماأتنازل مع اي احد
اياد:ياواااد انا ماقدر على كدا
هديل دفته:بعد عن طريقي
اياد ضحك:الحين احنا مو ماليين عينك
هديل عصبت:اياد احسنلك بعدانا من اول مستحملتك بس مشان وسكتت
اياد :مشان ايش
هديل ضحكت:ياخي عليك عيون بتجذب ههههه
ايادبفخر:بعرف حالي اني جذاب
هديل :روح الله ييسرلك عطيتك وجهه
اياد جلس يضحك وخرج
وهيا راحت لغرفه حلا دقت الباب ودخلت
حلا:بسم الله خوفتيني
هديل :ليش شايفه جني
حلا انتبهت للبس هديل :انتي وين كنتي؟
هديل جات وجلست جمبها :اسكتي بس صار لي موقف بيضحك
حلا بحماس:ايش صار ؟حكي
وجلست هديل تحكيها وحلا ميتا من الضحك:ههههههه صراحه ابوكي عجبني
هديل :بللهي انا الحق عليا اني جالسه احكيلك وقامت
مسكت حلا ايدها:اجلسي اش بك عم نمزح
هديل جلست وهي مبوزه
وكملوا حكي عن نفس الموضوع واصوات ضحكاتهم طالعا

جالسين على البحر وساكتين وماينسمع غير صوت الموج
احمد:لما اكون مضايق اروح البحر مادري ليه احس براحه نفسيه هنا
مازن ابتسم:قواي ايش فيك
احمد:البارح اتخانقت انا وعمتي ولأول مره
مازن:ليش؟
احمد:ضايقتني بكلامها وهي بدافع عن عمي وعارفه انه طمعان بفلوسي
مازن :وهيل ليش بدافع عنه
احمد:لأنه بتحترمه
مازن:احمد بلا هبل الأحترام شي وانها بدافع عند شي ثاني
احمد:بيني وبينك هيا بتخاف منه اجاء لعندها البارح يطلب منها فلوس كل شهر يجي ويهددها
مازن:احمد لاتزعل مني هاد عمك مايستحي على حالو طب انت اعتذرت لعمتك
احمد : ايوا اعتذرت لها اليوم
مازن :ااااااااااااه
احمد:اش بك الك يومين مو على بعضك
مازن :مافي شي
احمد :ولو انا بعرفك من عيونك
مازن :انا حبيت
احمد بجديه :مين هادي
وجلس يحكيه وكل واحد يرمي همومه على التاني




صباح يوم جديد يخبى لأبطالنا حدث ربما يفرحه او يحزنه

قامت من النوم دخلت الحمام واتوضت وصلت الفجر اللي فاتتها ولبست بنطلون اسود على بلوزه بيضه وجاكيت اسود ربطت شعرها ذيل حصان وسوت
مكياج على الخفيف ونزلت جري لقت امها بتفطر:صباح الخير
امها:صباح النور تعالي افطري
دينا:لامالي نفس
خرج لعندهم وهو بيغني:ياريت تعرف شو بحبه وشو عم اتعدب بحبها
ياقلبي روح جبلي قلبها راح دوب وانا فكر فيهاوباخد من عمري وبعطيها بعطيها بعطيها
دينا:ايش هاد الروقان من على الصبح
مازن :الله وكبر عليكي ياشيخه
امه :تعال افطر
مازن:لا يدوب نلحق على الجامعه
سحب ايد دينا :امشي
نزل لسياره وهو لساتوا ماسك ايدها
دينا:اااااي عورتني ايش بك
مروان:ابغاكي في خدمه
دينا خير ان شاء الله
مروان حكالها
دينا:لاحبيبي انا مالي في الموضوع
مازن :دينا الله يخليكي
دينا:وليش انت ماتقول لها
مازن :اخاف تصدني
دينا :وايش يعني ترى الحب مو غصب وبعديل تعال عمري مالأحضت انك تحبها
مازن بعصبيه :يعني لازم حضرتك اتلاحضي
دينا ركبت السياررررره :انا لاتدخلني في الموضوع
مازن ركب الساره :ماشي يادينا


نهااااااااايه الباررررررت



التعديل الأخير تم بواسطة فاطمة كرم ; 23-05-13 الساعة 08:26 PM
ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-13, 11:22 AM   #4

AyOyaT

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 51904
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,085
?  نُقآطِيْ » AyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond reputeAyOyaT has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت يداكي ع هذه البارتات ... بداية موفقة عزيزتي ... وبانتظار باقي الفصول .. لك كل ود وتقدير ...

AyOyaT غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-13, 06:01 PM   #5

احلى ابتسامة
عضو ذهبي
alkap ~
 
الصورة الرمزية احلى ابتسامة

? العضوٌ??? » 57925
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 259
?  مُ?إني » ف بيتنا
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » احلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond reputeاحلى ابتسامة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك max
?? ??? ~
ღ ♥●• --مَا خَابْ منْ قَالْ : ربّي أنْتَ المٌيسِر وأنْتَ المُسهِل , سَهّل أمْرِي وَحَققْ مَطْلَبي وَسَخِرلِي مَا هُوَ خَير لِي ! أسأل الله لڪُم فى شهر رمضان .. حسنات تتڪَاثر وذنوب تتناثر ] ~ وهموم تتطاير . . وأن يجعل
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





مبارك روايتك وان شاء الله تكمل على خير

متابعاتك يا قمر .. وفي انتظار التكملة ^_^



سلام


احلى ابتسامة غير متواجد حالياً  
التوقيع
استغفر الله عدد ما كان وما يكون وعدد الحركات والسكون
قديم 23-05-13, 08:40 PM   #6

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى ابتسامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





مبارك روايتك وان شاء الله تكمل على خير

متابعاتك يا قمر .. وفي انتظار التكملة ^_^



سلام
الله يبارك فيكي يارب تسلمي والله رح احاول انزل بارتين كمان قبل الأمتحانات

وشكرا على متابعتك


ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-13, 08:47 PM   #7

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoyat مشاهدة المشاركة
سلمت يداكي ع هذه البارتات ... بداية موفقة عزيزتي ... وبانتظار باقي الفصول .. لك كل ود وتقدير ...


الله يسلمك يااارب تسلمي على المتابعه


ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-13, 08:51 PM   #8

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الباااااااارت الراابع


يسوق السياره ومشغل اغنيه في بالي ويغني:في بالي دايم.. دايم في بالي مهما تمر الليالي
يا غالي.. بموتي ما انساك
احبك تدري اش معنى احبك.. يعني رقبتي في ذنبك
وقربك اخ على فرقاك
انساك هذا كلام.. انساك روحي بعدها معاك
يا ويلي ويلي ويل
بداك قلبي علي بداك.. خلاني راح وياك
يا ويلي ويلي ويل
رن تلفونه :الوو .ايوا بابا .خير .طيب طيب .متى رح توصل طيارته .اها خلاص دحين رايح وسكر التلفون
:اوف هو مافي احد غيري يستقبلوا
اتوجه للمطار وجلس يستنى ومرت ساعه ومااجى اتصل على ابوه :الو يابا لي ساعه وانا مستني والأخ لسى ماشرف .طب ايش اسوي يعني
سمع احد بيناديه من وراه ولف عليه :نعم
:انت اياد ؟
:ايوا مين حضرتك
:انا زياد ولد عمك
اياد تنح:الو بابا خلاص لقيتوا يالله مع السلامه وسكر وهو لسى مو مستوعب :انت زياد
زياد:ايوا اش بك
اياد:لابس اتغيرت كثيرعن اول
زياد ضحك:صرت احلى يعني
اياد:يعني بس طبعا مو احلى مني
زياد:اموت انا في الواثقه ههههه نسيتني حتى اسلم عليك
وسلم عليه ومشيوا مع بعض على السياره زياد ركب جنب اياد:كيف عمي
اياد :تمام
وضلوا يحكوا لما وصلوا البيت زياد اول ماشاف البيت عجبه مره
صحيح بيتهم في جده حلو بس مو احلى من بيت عمه
دخل هو واياد على الفله وماكان في احد
أياد:تعال معي اوصلك على جناحك عشان ترتاح
زياد:يالله
ومشيوا مع بعض على جناحوا اللي بالدور الثالث زياد أنبهر من الفخامه صاله كبيره مكونا من غرفتين غرفه نومه وغرفه كلها كنب وفيها شاشه
بلازما وحمام كبيررر والأثاث كان جدا راقي :والله ماكان في داعي تتعبوا نفسكم
اياد:لاتعب ولا شي البيت بيتك انا الحين ماشي اخليك ترتاح واي شي تحتاجه نادي الخدامه
زياد :طيب ماشي
اياد :يالله سلام
زياد:مع السلامه
دخل غرفتوا وبدل ملابسه ورمى جسمه على الرير بيحس جسمه مكسر من التعب ونااااااام على طول

جالسين بيتسوقوا الثلاثه دخلوا كدا محل وخرجوا محملين بالأكياس
ساره:ههههههه والله أنك ماقصرتي فيه
هديل:لسى ماشفتي شي كنت رح فرجيه مين انا بس لو ماهادي مسكتني
دينا:حرام عليكي بيكفي اللي عملتيه فيه
هديل:ماسمعتيه ايش يقول .هديل تقلده:عطيني رقمك ياحلوه
ساره:ههههههه
هديل :ماباقي غير هادي الأشكال تحاكيني
دينا:خلاص غيروا الموضوع تعالوا ندخل هاد المحل ..

خرج من البيت بعد ماأطمن على امه واتوجه كعادته للدكان :مروان مروان
مروان لف وشافها ابتسم على طول ونزل لمستواها:يااهلين برنومه
رنا ابتسمت :كيفك
مروان :تمام انتي ايش عامله
رنا :انا بخير امي بتسلم عليك وتقولك عطيني علبه حليب وهادي الفلوس
مروان اخد الفلوس منها:من عيوني
عطاها اللي طلبتها وهي راحت
ناداها مروان :رنا رنا
رنا دارت وجهه:ايوا
راح لعندها :خدي
رنا بفرح :شوكولا ثكررا.وباسته في خده
مروان:عفوا رنوما
مشيت وهو مبتسم عليها

اتصل على صاحبه :الوو هلا اياد كيفك
اياد:يااهلين والله انت كيفك من زمان ماسمعت صوتك
اسامه :انا بخير عال العال اسمع اليوم عندنا سهره من اللي بيحبها قلبك
اياد:اممممم من في هناك
اسامه:شباب وبنات والله رح ننبسط لازم تجي
اياد أبتسم:خلاص جاي
وسكر منه

جالسه بالغرفه وبتكلم دينا:صحيح مابتستحوا على حالكم كيف تطلعوا ماتقولولي
دينا:اتصلت عليكي ومارديتي
حلا:كنت نايمه
دينا :المهم والله فاتك هديل اليوم هههههه
حلا قامت من على السرير وبتدور في غرفتها:ايش عملت الهبله

نزل من جناحوا بعد ماقالتلوا الخدامه انه عنو مستنيه تحت
نزل على الصاله وشاف عمه وزوجته جالسين اتوجه لعندهم
عمو كان جالس ولما شافه قام:ياهلا ويامرحبا
زياد سلم على عمه :اهلين فيك ياعمي
عمه: والله ونورت دبي
زياد:منوره بوجودك
سلم على مرت عمه وجلسو يحكوا مع بعض

نرجع لحلا:ههههههه من جد فاتني
دينا دخل علييها مازن:لحظه حلا .نعم خير
مازن:ابغاكي شوي
دينا :اذا كان نفس الموضوع فلا تتعب حاللك
حلا ساكته وبتسمع بأنصات
مازن:انتي اخت على الفاضي اصلا وطلع من عندها
دينا:ايوا حلا ايش كنا بنقول
حلا:ايش به مازن
دينا :يبغاني اروح اكلم سـ
اندق الباب على حلا:لحظه دينا قامت وفتحت الباب:نعم
الخدامه:بابا يقول انت انزل تحت عشان يتعشاء
حلا:من في تحت؟
الخدامه:بابا زياد
حلا:طيب الحين نازله
دينا بأستغراب:حلا من هاد زياد
حلا:ولد عمي جاء اليوم من جده
دينا:اهااااا
حلا:خلاص بعدين بحاكيكي
دينا:طيب حبيبتي مع السلامه
حلاسكرت وفتحت الدولاب :ياربي ايش البس لفتتها بلوزه لون برتقالي اخذتها وبنطلون ابيض لبستهم وفتحت شعرها الطويل ولفته بشباصه صغيره
وعملتله شوي كحل وروج وطلعت من الغرفه ونزلت لتحت
كان جال مع عمه وماخذهم الكلام وهو بيشرب العصير اول ماشافها جايه بأتجاههم شرق:كح كح
عمو :بسم الله عليك .ضربه في ضهر .اش بك
زياد:لا عمي بس شرقت
جات حلا وهيا بتضحك عليه :مساء الخير
زياد على طول قام مد ايده :مساء النور بحلا
حلا سلمت عليه :كيفك زياد .لسى متذكرني
زياد:عمري مانسيتك حس على نفسه قصدي انه عمري مانسيتكم يعني
جلست حلا وجابوا العشاء
ابوا اياد:ملك وين اياد
ملك :مع اصحابه
ابوا اياد:وهاد مايجلس في البيت ابدا ابن عمه جاء وماجلس معه حتى اتصلي عليه دحين
ملك :حاضر



اللـهـم لا تـجعـل في قلـوب الـنـاس شـيـئـاً عـلي و أحـسـن ذكـري مـن بـينـهـم ...


في عالم ثاني مو داري باللي حولوا سكران على الأخير وبجنبه بنت بيضحك هو وياها ومبسوط على الأخر ومسكر تلفونه

:الله يهديك يأياد ايش اقول لأبوك دحين
رجعت لمحلها
ابو اياد:ايش قال؟
ام اياد:تلفونه مسكر يمكن مافي شاحن
ابو اياد:لاحول ولاقوه الا بالله رح يجنني هاد الولد
زياد:هدي حالك ياعمي ماتعرف ايش صاير معه

صح نسيت ماعرفكم على زياد
زياد:عمره 26سنه جسمه معظل ابيض عليه سكسوكه محليتوا اكثر ابوه متوفي وعايش هو وامه واخته في جده بس الحين جاء على دبي مشان يشتغل
عند عمه

البنت :اياد ايش رايك نقوم
ايادابتسم :يالله
وهو موقادر حتى يتحرك ساعده البنت يوقف ودخلت هيا وياه على الغرفه وهيا كانت لابسه فستان ازرق مره قصير مفصل على جسمها فتحت ازارير
قميصه وبعدته عنه وهو سحبها على السرير وووووو.....


انتهى الباااااااااااااارت


ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
قديم 24-05-13, 12:43 AM   #9

jafer14

? العضوٌ??? » 297311
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » jafer14 is on a distinguished road
افتراضي

وااااااااااااااو حلووو ريمووو
يلا إلى الأمااااام
بالتوووفيق


jafer14 غير متواجد حالياً  
قديم 24-05-13, 01:38 PM   #10

ريم العيدروس

? العضوٌ??? » 297163
?  التسِجيلٌ » May 2013
? مشَارَ?اتْي » 36
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ريم العيدروس is on a distinguished road
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafer14 مشاهدة المشاركة
وااااااااااااااو حلووو ريمووو
يلا إلى الأمااااام
بالتوووفيق
تسلم والله وشكرا على مرورك (^_^)


ريم العيدروس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه, نقيه, قلوب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.