آخر 10 مشاركات
سجل حضورك بنكتة... أرجو التثبيت (الكاتـب : jo85blind - )           »          أثرني باقي ياسعود في عناي،للكاتبة/ اٌلـكوداء. (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لقاء منتصف الليل (65) للكاتبة: Anna DePalo *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : sandynor - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          266 - أحببت وهما - ريبيكا وينترز (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          بين مخالب النمر (106) للكاتبة: Lynn Raye Harris *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الـ14*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          اكتشاف غير مسبوق للعلماء في باطن الأرض (الكاتـب : زهرة المكان - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree59478Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-13, 09:26 PM   #5111

~*~رانـــيـــة~*~

نجم روايتي عضوة في فريق الترجمة وعضوة في فريق التراس قلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~*~رانـــيـــة~*~

? العضوٌ?ھہ » 134135
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 867
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة
اعزائي موضوع آخر
مسألة الاستقالة اتركوها على جنب
انا فقط سآخذ اجازة مفتوحة
الاجازة مفيدة لي حتى ارتاح ومفيدة للقراء حتى يشتاقوا لكتاباتي فعلا

الرواية الجديدة جاهزة في بالي وحتى غلافها وتوقيعها ومقدمتها .... لكني ملتزمة بالاجازة ..
وحبيت اقول الرواية الجديدة ... جديدة ... يعني لا سلسلة قلوب تحكي ولا سلسلة الياذة العاشقين

ممتنة لكل من سنتظرها مني

في امان الله
يارب تستمتعي بلاجازة و ترجعينا وانت مرتاحة اهم شي سحر تميمة الها وهجها الخاص لو بدك خودي اجازة وبعدين كمليها هذا اقتراح شخصي لانو انت اهم من أي رواية ولو حننتظر الاجازة تخلص فانا حنتظر كاردينيا مو اسطر رواياتها بدي ياكي ترجعينا وانت مرتاحة ومتحمسة ومبسوطة ومشتاقتلنا زي ما حنشتقلك بالله لا طولي غيبتك يعني بكفي سحابة نقية يارب تكون بخير مو مستعدة كل فترة اخسر حضور غالية من غاليتي بهلمنتدى صح ما باكتب كتير بس والله نحبكم برشا ونعزكم برشا يلا ما حابكي ههه


~*~رانـــيـــة~*~ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 09:38 PM   #5112

*نوور*

نجم روايتي ومقيم التسالى وصاحبة الردود المميزة في القسم التركي ومنسقة فعاليات المنتدى

alkap ~
 
الصورة الرمزية *نوور*

? العضوٌ?ھہ » 102286
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,821
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute*نوور* has a reputation beyond repute
افتراضي

كوكي قرارك حلو والحمد لله كنت متاكده منه.......
بانتظار الفصل مع انه هيكون 12 عندنا وهالوقت بيكون لحماتي وحاجات كده ربنا يستر ويسهل بس التبرير اهه من اولها لو مالقيتيني ..تسجيل حضور مبكر اهه ,,,,,,,,,

اما بقا لسا فصلين بس معقووووووووووووووووول ....طيب فين كل التعذيبات اللي هتتعكمل لهيثم؟؟؟ومعقول شاهين هيكون حسم امرة؟؟؟؟؟؟ اظن دي هتكون اقصر قصه طويله ليكي ولا ايه؟؟؟؟ ياتري برده احباط ولا هي الحبكه كده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما الروايه الجديده طيب ماكنتي تقولي انها جاهزة ليه بس كده يعني تقولي جاهزة بتصاميها ونسكت يعني جبتي لنفسك الزن هههههههه ,,صح ياحلوين,,,كنتي قولي هفكر فيها باجازتي وكده.......
امممممم
انا اول الزنانين حابه اعرف اسمها او اسماء البطلين الاساسين بليييييييييييييييييييز
احم انا معتدله وماقلت وريني التصاميم ولا قوليلنا الفكرة صح يابنات!!!!!!!!,,,,,,وجه برئ ولا كانه بيشعللها,,,,,,,,

بس ياعيني يامس مهاتي لو منك كنت عملت اعتصام وزعلت من امتي مستنيه بالشباك وشكلك هتضلي مستنيه نصيحه الشتا جاي وهتبردي ادخلي بقا احسن هههه ,,كمان وجه بيرمش بعيونه,,,
لا بجد مس مهاتي هتجنن دي لسا قاعده تحط صور لفتاه الشباك ياكوكي

عموما انا موافقه ع اي شئ منك عادي يعني بس ممكن نعمل تصويت زي المرة السابقه اقنعتيني هنخليني بالجديده مس مهاتي اقنعتنا هنلح ندخل البنت من الشباك بقا ,,,,


*نوور* غير متواجد حالياً  
التوقيع

لولا تحدياتي لما تعلمت, لولا تعاستي لما سعدت
, لولا آلامي لما ارتحت, لولا مرضي لما شفيت,
لولا فقري لما اغتنيت, لولا ضياعي لما وجدت,
لولا فشلي لما نجحت, ولولا إدراكي لما أصبحت
..ابراهيم الفقي
رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 10:45 PM   #5113

~senorita~

نجم روايتي وشاعرة متألقة وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~senorita~

? العضوٌ?ھہ » 11739
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,877
?  مُ?إني » الامارات
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Somalia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute~senorita~ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
افتراضي

اتمنى لك اجازة سعيدة .. لو بغيت نتنزه هنا ولا هناك انا جاهزة هههههه وتاكدي اني ماراح اسالج عن الرواية الجديدة اطلاااااااااااااااااااااااااااااااقا (وجه بريء جدااا)


بشوق كبييييييييييير للفصل القادم


~senorita~ غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 10:55 PM   #5114

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ?ھہ » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم الانامل ياكركر
مازلنا نعانى من رداء فى النت توجع القلب
كما تم زفاف اختى الصغرى هلولة الاحمدى فى يوم الجمعة السابق
هى معنا هنا بالمنتدى وتحمل لك الكثير من الود ومن معجببيك
وكلنا كسيدات نعمل ماذا يعنى زواج بالمنزل من تعب فى المنزل وركض فى الاسواق
ولكنه تم والحمد لله واصبحت العروسة لدا العريس ومازلنا نجرى نحن المتاعيس
ههههههههههههههههههههه
اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما فى خير

سمارا واياد
مبهج الحب
دائما وابدا يدخل السرور على المحب وعلى الاشخاص المحيطين به
فانا عندما اصل لسمارا واياد اتبسم ابتهاج لوحدى معهما
هههههههههههههههههه

هديل وزيد
ماهى عيوبه هذا الزيد
انه وسيم ويملك عيون خضراء
يعنى بصريح العبارة ( عريس لقطة )
وهذا كله طبعا لحاجة فى نفس يعقوب كما يقول المثل
ههههههههههههههههههه

شهرزاد وهيثم
ومع ان الاسمين مع بعض يرسلا لى رسالة سالبة جدا جدا
ولكن لتتوضيح: الرجل فى حياة المرأة يمثل ملاذاً للحنان
,ودافعاً للنجاح ,وصانعاً للأمل,
وسبباً فى الفرح,ونبعاً للعطاء....
وهى فى حوجه لكل ذلك...
اين هيثم من كل هذا
هل سيتغير الآن ؟
لا اظن
انا اؤمن بالمثل الذى يقول
ابو طبيع عن طبعه مايجوز
فهل اصبحت شهرزاد فجأة تمثل لهيثم كل الحب والعشق والحلم .... الخ
الم تكن امامه منذ الصغر ؟
الم يكن هو نفسه عشقها وقلبها ؟
الم تكن ملك يمينه وتشع حبا له فقط؟
الم يترك كل هذا وجرى خلف ظلام
الم يرى كل هذا الحب لها الا بعد ان تركته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا ياكركر
فنحن نم
لك قلبا كبيرا للحب ولكن ياتى معه عقل حتى وان كان اصغر
فحتى لو حن قلب شهرزاد لهذا الهيثم عليها ان تقاوم هذا الحنين
وتستعن عليه بذكرياتها السئية عنه وفعلته تلك مع ابنة عمها
اين كان عشقه لشهرزاد وهو يقبل ظلام ويلمها الى حضنه
حضنه الذى كان يلم شهرزاد قبل ان ياتى الى ظلام
فهل ستتقبل قبله وشفاه قد طبعت مئات القبل لظلام
وهى شهرزاد كانت فى شوق له وبانتظاره فى بيتهما
الن تتذكر ذلك ؟
هل ستعود لحضنه الذى لم ظلام نهارا وليلا
فهو نفس الحضن لم يتغير
هل تغير ؟؟

لا لا لا
اريد ان اقتل هذا الهيثم حتى لا يؤلمنى قلبي باحتماليت رجوع شهرزاد له
هل انا امرأة حاقدة ياكركر
ربما
ولكننى دائما اكتب لك مايمليه قلبى بكل صراحة

شاهين
هل هو حقا يحب هديل ؟
هئ هئ هئ
ابكى تحسرا على حلم لم يتحقق
كنت اتخيله مع شهرزاد وهى ترتدى فستان زفافها الابيض
فى حفل زفاف يمثل اعلان لعلاقة جميلة ورائعة
تربط قلوب نقية شفافة تستحق الحب والاحترام والاجلال

سيدة الروائع
احبك جدا
بارت جميل ورائع
الهب روحى وجرح فؤادى لتحول مشاعر شاهين او ربما توضحها وليس تحولها
واسعدنى كذلك تقدم علاقة اياد وسمارا
وكذلك خروج شهرزاد من صدمة خيانة هيثم حتى ولو قليلا
وعودة الثقة لشهرزاد فى مواجهة هيثم ولو حتى فى هذا الموضوع الصغير الخاص بركن السيارة
فى انتظار البارت القادم بشوق


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 11:24 PM   #5115

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ?ھہ » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاردينيا73 مشاهدة المشاركة
اعزائي موضوع آخر
مسألة الاستقالة اتركوها على جنب
انا فقط سآخذ اجازة مفتوحة
الاجازة مفيدة لي حتى ارتاح ومفيدة للقراء حتى يشتاقوا لكتاباتي فعلا

الرواية الجديدة جاهزة في بالي وحتى غلافها وتوقيعها ومقدمتها .... لكني ملتزمة بالاجازة ..
وحبيت اقول الرواية الجديدة ... جديدة ... يعني لا سلسلة قلوب تحكي ولا سلسلة الياذة العاشقين

ممتنة لكل من سنتظرها مني

في امان الله
استقالة
لا لا ياكركر
ماذا حدث لكركرنا الجميلة
الاجازة مقبولة ولكن لا نعنى باجازة ان تبعدى عن المنتدى وعن وجودك به
فعطر وجودك بالمنتدى يبقى على القه ورونقه
اما اجازة عن الكتابة فهذا حق يملكه كل كاتب على نفسه
وعلى اعماله ونحن معك قلبا وقالبا فى اسبوع الاجازة

لماذا الاصرار على جديدة وجديدة
مابالها اعمالك واسلوبك
فهو يعكس لنا كركر المرهفة الرقيقة
التى تناقش قضايا مجتمعية وثقافية مهمة
باسلوب رومانسى جميل ومحبب
ونحن نحبك ونعشق اعمالك

على العموم نحن فى انتظارها تلك الجديدة الجديدة بكل شوق


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 12:41 AM   #5116

أنت عمري
alkap ~
 
الصورة الرمزية أنت عمري

? العضوٌ?ھہ » 289054
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 413
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أنت عمري is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اعزائي موضوع آخر
مسألة الاستقالة اتركوها على جنب
انا فقط سآخذ اجازة مفتوحة
الاجازة مفيدة لي حتى ارتاح ومفيدة للقراء حتى يشتاقوا لكتاباتي فعلا

الرواية الجديدة جاهزة في بالي وحتى غلافها وتوقيعها ومقدمتها .... لكني ملتزمة بالاجازة ..
وحبيت اقول الرواية الجديدة ... جديدة ... يعني لا سلسلة قلوب تحكي ولا سلسلة الياذة العاشقين

ممتنة لكل من سنتظرها مني

في امان الله ايوة كدا انا هستنا الرواية الجديدة من دلوقت موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


أنت عمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 01:04 AM   #5117

الورد الخجول
 
الصورة الرمزية الورد الخجول

? العضوٌ?ھہ » 121379
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 312
?  نُقآطِيْ » الورد الخجول is on a distinguished road
افتراضي

رائعة كعادتك كاردينيا <3

الورد الخجول غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبــحاآآآن الله وبحمــدهـ....
الله اكبر....الله اكبر....الله اكبر
..........
رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 02:11 AM   #5118

تالاتالا
alkap ~
 
الصورة الرمزية تالاتالا

? العضوٌ?ھہ » 232947
?  التسِجيلٌ » Mar 2012
? مشَارَ?اتْي » 254
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » تالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond reputeتالاتالا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل تحفة
اتمني ان تطلق سراح الطائر وان تغرد معه
بامااااااااااااااااااان


تالاتالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 02:45 AM   #5119

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ?ھہ » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مزن مشاهدة المشاركة
تسلم الانامل ياكركر
مازلنا نعانى من رداء فى النت توجع القلب
كما تم زفاف اختى الصغرى هلولة الاحمدى فى يوم الجمعة السابق
هى معنا هنا بالمنتدى وتحمل لك الكثير من الود ومن معجببيك
وكلنا كسيدات نعمل ماذا يعنى زواج بالمنزل من تعب فى المنزل وركض فى الاسواق
ولكنه تم والحمد لله واصبحت العروسة لدا العريس ومازلنا نجرى نحن المتاعيس
ههههههههههههههههههههه
اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما فى خير

سمارا واياد
مبهج الحب
دائما وابدا يدخل السرور على المحب وعلى الاشخاص المحيطين به
فانا عندما اصل لسمارا واياد اتبسم ابتهاج لوحدى معهما
هههههههههههههههههه

هديل وزيد
ماهى عيوبه هذا الزيد
انه وسيم ويملك عيون خضراء
يعنى بصريح العبارة ( عريس لقطة )
وهذا كله طبعا لحاجة فى نفس يعقوب كما يقول المثل
ههههههههههههههههههه

شهرزاد وهيثم
ومع ان الاسمين مع بعض يرسلا لى رسالة سالبة جدا جدا
ولكن لتتوضيح: الرجل فى حياة المرأة يمثل ملاذاً للحنان
,ودافعاً للنجاح ,وصانعاً للأمل,
وسبباً فى الفرح,ونبعاً للعطاء....
وهى فى حوجه لكل ذلك...
اين هيثم من كل هذا
هل سيتغير الآن ؟
لا اظن
انا اؤمن بالمثل الذى يقول
ابو طبيع عن طبعه مايجوز
فهل اصبحت شهرزاد فجأة تمثل لهيثم كل الحب والعشق والحلم .... الخ
الم تكن امامه منذ الصغر ؟
الم يكن هو نفسه عشقها وقلبها ؟
الم تكن ملك يمينه وتشع حبا له فقط؟
الم يترك كل هذا وجرى خلف ظلام
الم يرى كل هذا الحب لها الا بعد ان تركته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا ياكركر
فنحن نملك قلبا كبيرا للحب ولكن ياتى معه عقل حتى وان كان اصغر
فحتى لو حن قلب شهرزاد لهذا الهيثم عليها ان تقاوم هذا الحنين
وتستعن عليه بذكرياتها السئية عنه وفعلته تلك مع ابنة عمها
اين كان عشقه لشهرزاد وهو يقبل ظلام ويلمها الى حضنه
حضنه الذى كان يلم شهرزاد قبل ان ياتى الى ظلام
فهل ستتقبل قبله وشفاه قد طبعت مئات القبل لظلام
وهى شهرزاد كانت فى شوق له وبانتظاره فى بيتهما
الن تتذكر ذلك ؟
هل ستعود لحضنه الذى لم ظلام نهارا وليلا
فهو نفس الحضن لم يتغير
هل تغير ؟؟

لا لا لا
اريد ان اقتل هذا الهيثم حتى لا يؤلمنى قلبي باحتماليت رجوع شهرزاد له
هل انا امرأة حاقدة ياكركر
ربما
ولكننى دائما اكتب لك مايمليه قلبى بكل صراحة

شاهين
هل هو حقا يحب هديل ؟
هئ هئ هئ
ابكى تحسرا على حلم لم يتحقق
كنت اتخيله مع شهرزاد وهى ترتدى فستان زفافها الابيض
فى حفل زفاف يمثل اعلان لعلاقة جميلة ورائعة
تربط قلوب نقية شفافة تستحق الحب والاحترام والاجلال

سيدة الروائع
احبك جدا
بارت جميل ورائع
الهب روحى وجرح فؤادى لتحول مشاعر شاهين او ربما توضحها وليس تحولها
واسعدنى كذلك تقدم علاقة اياد وسمارا
وكذلك خروج شهرزاد من صدمة خيانة هيثم حتى ولو قليلا
وعودة الثقة لشهرزاد فى مواجهة هيثم ولو حتى فى هذا الموضوع الصغير الخاص بركن السيارة
فى انتظار البارت القادم بشوق

ألف مبروك زفاف أختك أم مزن و ربى يرزقها السعادة و التوفيق فى حياتها الجديدة


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 28-08-13, 02:53 AM   #5120

nadahi

? العضوٌ?ھہ » 152020
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » nadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond reputenadahi has a reputation beyond repute
افتراضي

Merci bcp chere kardinia

nadahi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حصريات شبكة روايتي الثقافية, رواية, سحر التميمة للكاتبة كاردينيا73

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.