آخر 10 مشاركات
هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          29 - لن نلتقي - جاسمين كريسول (الكاتـب : عنووود - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          [تحميل] باب الريح للكاتب/ طارق اللبيب ، سودانية ((جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-14, 11:09 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ماني من اللي لامشى الدهرينساك ولاني من اللي عاشروك المصالح بقلم/المنسية(مكتملة )





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

ماني من اللي لامشى الدهرينساك ولاني من اللي عاشروك المصالح

بقلم/المنسية



قراءه ممتعه للجميع ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 11:22 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t310882.html#post9664042
بسم الله نبدا
ماني من اللي لامشى الدهر ينساك
ولاني من اللي عاشروك لمصالح
ولاني من اللي لابغى شي حياك
انا من اللي يقدمون النصايح
لاخانتك دنياك والكل خلاك
تلقاني صديق صادق عند باابك
يوم الاربعاء الساعه 4 العصر
خالد : اف وانت يالله تفتح الباب
زياد : شفيك انت تنوفخ علينا بسم الله
خالد : اقول بس اخلص دخلني بسرعه الحر ذبحني
زياد فسح له طريق : حياك ادخل
دخل خالد وجلس في المجلس الي كان عن عباره جلسه شعبيه
زياد : شفيك خلود معصب
خالد : قااهرني ابوي كل شي يتدخل فيه اف
زياد : ليه ؟
خالد : تخيل قلت له مابي اروح بيت عمتي جلس يهاوشني ولا والقهر يهاوشني قدام اخوي الي يموت فيني
زياد : هههههههههههه طيب والحين بتروح ؟
خالد انسدح : أي بروح وش اسوي بعد
زياد : مادري ليه ماتحبهم
خالد اشر على حلقه : واقفين في بلعومي مايمرون ابدا
زياد : هههههههه
خالد : وش عليك اضحك الي بيدينه بالماي مو مثل ايدينه بالنار
زياد : والله حاله
خالد : اقول وش في جسوم وسلوم مامرونا
زياد : مادري عنهم
رن جوال خالد وشاف المتصل وابتسم وعطاه مشغول التفت على زياد الي مستغرب عليه
خالد : شفيك تطالع فيني
زياد : تركي ؟
خالد : يس
زياد : وانت متى تترك هالحركات عنك ماتدري انه يضرك ويمكن يضر سمعتك بعد
خالد : اقول شب بس انا مالقى الراحه الا معه
زياد : الله يهديك بس والله لو عرف ابوك عن سوالفك مادري وش بيسوي فيك
خالد : ليه وش شايفني بزر
زياد : أي بزر في تصرفاتك
خالد وقف : افففف صدق صاير مليق
زياد : يعني الكلام الصح والعدل طلع مليق
خالد : فمان الله
زياد : مع سلامه
طلع خالد واهو منقهر يحس محد فاهمه الا تركي الي بيدمره وبيدمر حياته ومستقبله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
اعرفكم الحين على شخصيات :
(عائلة خالد )
ابو نايف : رجال حنون ويحب عياله ويخاف عليهم بس في وقت شده ياويل الي يكلمه واممم واشوي شديد على خالد
ام نايف : المفروض يكون اسمها ام خالد بس من كثر حبها لزوجها سمته على اسم اول ولد من زوجها ثاني والي اهو نايف وحنوووووووونه كثير
خالد : عمره 17 سنه طالب ثانوي متهور لابعد الدرجه وينلعب عليه بسرعه ويخاف من زوج امه طبعا يسميه ابوي لانه مربيه ومن اهو صغير وراح تعرفون قصته ان شاء الله مع الاحداث
نايف : عمره 16 سنه كلا هواش مه خالد ويغار منه مراح يكون له احداث كثيره
جنى : عمرها سنتين مالها قصه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بيت ابو نايف الساعه 8 العشاء
ابو نايف : يعني شنهو مانت برايح
خالد : الا يبه الله يهداك بروح
ابو نايف : وليه قاعد الى الحين ماتجهزت
خالد بداخله مادري ليه يحب الهواش والصراخ اففف: ان شاء الله يبه هذاني بروح اتروش
ابو نايف : الله يهديك بس ويصلحك
ام نايف : خف عليه اشوي
ابو نايف : لاتدلعينه كثير ترى مع دلع بيخترب
ام نايف : ان شاء الله
نزل نايف واهو لابس الثوب : يبه متى راح تشتري لي سياره
ابو نايف : اذا تخرجت من المتوسط
نايف : يو يبه تراني مو صغير شوف شورابي طلعت
ابو نايف : لاتحن كثير ترى مو زين لك
نايف عرف انه بيهاوشه فكذا سكت بعد خمس دقايق كلهم توجهو بيت العمه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
الخميس الساعه 9 الليل
سالم : ههههههههه كمل بسرعه
خالد : تعيب علي وتبيني اكمل
جاسم : ههههههههه توبه خلاص سلوم لاتعيب خليه يكمل
خالد : أي وين وصلنا
زياد : من يخزك ابوك
خالد : ههههههههههه أي والله انطميت طمه مش طبيعيه
جاسم : تستاهل اجل احد يقول حق عمته بينك وبين الموت شعره
خالد : ههههههههه خلاص اتوقع العمر يقول تكفييييييين لاتطولين
سالم : اسغفر الله
خالد : جانا المطوع
سالم : ماتبي احد يستغفر
خالد : اسفين خلاص
رن جوال خالد وطلع تركي : احمم شباب انا بروح
جاسم : وين تو ناس شوفها الساعه 9
خالد بلع ريقه عرف وش بيقولون اذا قال انه تركي الي متصل : اشوفكم بكره ان شاء الله بس انا الحين عندي شغله ضروريه
زياد : وش هي شغله يااخ خالد
خالد : مالك دخل فيني سامع
زياد : اوكي يالمحترم تفضل روح عند حبيب قلبك تركي
خالد عصب ومسك زياد من ياقته بس شباب ابعدوه بقوه وقف سالم في الوسط
سالم : خبلان انتو على اخر العمر تتهاوشون
خالد بعصبيه : خليه يحترم نفسه بلأول
زياد : والله اذا صرت رجال كلمتك ذيك الوقت
جاسم : خلاص هدو العب ياشباب تترى الموضوع مايسوى ابدا وثاني شي خلود عنده عقل يفكر ويعرف الصح والخطأ
زياد : اوكي بكيفكم بس ياخالد بيجي يوم وابتندم فيه وهذا هو وجهي
خالد : اذا جاء هالوقت قولي
طلع خالد واهم معصب وركب سيارته وراح بيت تركي بعد ربع ساعه وصل البيت ورن الجرس وطلع تركي
تركي : واخيرا جيت خلود تأخرت
خالد : اعذرني كنت مشغول اشوي مع الاهل
تركي : اها يالله جاهز ؟
خالد : أي جاهز بس خايف
تركي : خايف من وش ؟
خالد: اخاف اني افشل قدام الناس
تركي : عادي يالحبيب وش فيها اذا فشلت
خالد : امممم يالله طيب قبل مانتاخر
تركي : يالله
راحو خالد وتركي عند شارع التفحيط وكان في اشخاص واقفين ينتظرون المفحط الجديد المنسي >>> طبعا هالاسم من عندي يعني اذا طلع واحد مفحط بأسم المنسي ماكنت اقصده
خالد واهو متلثم بالشماغ وتركي جمبه ويعلمه الطريقه وطبعا ضبطها لان كان متعلم من قبل بس الحين جالس يذكره بالطرق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
عند الشباب الساعه 12
زياد بضيق : والله اني خايف عليه
جاسم : اكيد هذي مخاطره فيها حياة ومووت بس خلود معاند يقول هذي هوايته ومن اهو صغير
زياد : بس انت ماتعرف تركي والله انه ادشر واحد في الاحساء وخايف عليه لايعلمه على اشياء ثانيه غير التفحيط
سالم : مثل وش ؟
زياد : اممم اكثر المفحطين يتعاطون المخدرات وانا خايف عليه
جاسم : اف اسكت لاتخوفنا ازيد بس انا ماتوقع تركي يتعاطى
سالم : وانت وش دراك عنه
جاسم مسك راسه : خلاص خلاص اف
زياد واهو يشوف ساعته : يالله شباب تأخر الوقت وبكره وراي صلاة جمعه
سالم : اوكي حتى انا استأذنك جسوم نجي بيتك مره ثانيه
جاسم : ههههههههههه ولا بعد تعزم عمرك يمكن ماعزمك مره ثانيه
سالم : غصبا عنك ابنجي
جاسم : صدق انك ماتستحي
سالم : هههههههههههه يالله مع سلامة
زياد : وصلني بطريقك
سالم : ليه وين سيارتك ؟
زياد : في الورشه خربانه
سالم : اجل مساعه مع من بتروح ؟
زياد : ادور لي تاكسي
سالم طقه على راسه : على تتبن
زياد : هههههههه
طلعو من بيت جاسم وصل سالم زياد وراح بيته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
عند خاالد وتركي
خالد واهو يضحك : قسم انه ممتع
تركي : توك تعرف
خالد : كنت جاهل
تركي : اها طيب خلود انا دايخ بروح انام
خالد : اوكي
راح خالد البيت وشاف البيت هااااااادي وباين انهم كلهم نايمين
راح غرفته وانسدح وحاول ينام بس ماقدر ابدا انه ينام وزيود زعلان منه راح اتصل عليه
بس زيااد مايرد عرف انه زيود زعلان من ولا بعد زعل شدديييد
حاول ينام مره ثانيه بس كل ساعه يتذكر شكله واهو يفحط وحس انه نااادم بس مستحيل راح يترك هوايته المفضله من اهو صغير
صرخ خالد ومسك راسه بقوه صدع من كثر التفكير يحس انه في دوامه مايدري وش يسوي ابدا غطا وجهه كله بالحاف واخذ المخده وحطه على راسه يبي يمنع من التفكير بعد خمس دقايق نام بس مكان مرتتاح جلس وشاف نور من نافذه عرف انه صلاة الفجر فاتتته قام وشاف الساعه كانت الساعه 7 صباح
راح توضا وصلى صلاة الفجر وبعدين نزل تحت علشان يفطر
شاف امه تكلم تلفون راح لها وباس راسها بعد دقايق سكرت من تلفون وشافت وجهه خالد كان وجه احمر وعيونه حمررر
ام نايف : بسم الله عليك خلود وشفيك كنت تصيح ؟
خالد : لا يمه توني صاحي من نوم
ان نايف : علاما وجهك احمر ؟
خالد : مادري يمه يمكن علشاني متضايق
ام نايف : وش منه
خالد : متزاعل مع زيود
جاء ابو نايف : وانت هذي حالتك مع ناس مالك عدو ولا صديق
وقف خالد احترام له وباس راسه : لا يبه بس مشاكل بسيطه
ابو نايف : اها روح اجل صالحه
خالد : اكيد يبه بشوفه في صلاة جمعه بتصالح معه
ابو نايف : ان شاء الله فطرت ؟
ام نايف : لا محد فطر استنى الجميع يجلسون علشان احط الفطور
ابو نايف : ماهو لازم حطي الفطور الحين
ام نايف : ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
الجمعه الساعه 10 الليل
جاسم : وش سويت امس
خالد ابتسم : افتح اليوتيوب واكيد راح تشوفني
سالم : يالواثق انته
خالد : ههههههههههههههه لا بس انا حبيت انشهر بسرعه وخليت واحد من شباب يصورني وعطيته فلوس علشان ينزله وينشره في اليوتيوب
جسام : بدون شي انت راح تشتهر
خالد : اكييد
زياد: وانت عاجبك هالوضع ؟
خالد : اكييد عاجبنني
زياد سكت عنه ولا يبي يزيد المشاكل بين صديق عمره : طيب ذاكرت ؟
خالد : وش اذاكر شايفني مصطفى
سالم : بس ياحبيبي هذا اختبار رياضيات ماهو لعب وثاني شي انت ماخذ في اختبار الاول 4 من 10 وش ناوي عليه في الاختبار الثاني وثالث شي احننا اخر سنه في ثانوي لاتلعب واجد علشان تلقى لك وظيفه
خالد بزهق : خلصت ؟
سالم : أي خلصت انا نصحك الحين انك تذاكر على الاقل تذاكر القوانين والقاعدات المهمه
خالد : افف اسكت بس طول بس على ارب قوت تالنت خلينا نتابعه
زياد : اوكي سكتو شوفو هذي خطييييييييييييييره
سالم : ههههههههه ناوي تتزوجها
زياد : ليه شايفني بايع نفسي
جاسم : ليه حلوه والله
زياد : كم واحد شافها انا ابي وحده متستره وتعرف دينها مو طالعه لرجاجيل متفصخه
الكل : هههههههههههههههههه
جاسم : أي اكيد البنت مثل الؤلؤه اذا شافوها الناس تتصير بدون قيمه
زياد : صدقت والله
جلسو يتابعون البرنامج الى ساعه 11 الليل
زياد : يالله شباب الوقت تأخر بروح انام وراي مدرسه
الكل : طرده محترمه
زياد : هههههه يعني الواحد يحس يالله بس
جاسم : ههههههههه يالله صدق بكره مدرسه مع سلامة
كلهم اطلعو واتجهو الى بيوتهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
في صباح باكر يشرق الشمس ليبدا يوم جديد ومشق
يوم سبت الساعه 7
ام نايف : تعبتني ياخالد قوم
خالد :يمه ابي اغيب امس ماذاكرت شي
ام نايف : وليه ان شاء الله ماذاكرت ؟
خالد : ماكنت فاضي الحين خلصتي يمه ؟
ام نايف : لا مابعد اخلص قوم بسرعه لايجي ابوك الحين
خالد واهو يحط المخده على اذانه ويتغطى بالحاف الكامل بس سمع صوت فتحة الباب بقوه وخر الحاف عنه وشاف ابوه واقف واهو معصب
ابو نايف : ان شاء الله الى الحين ماجلست ؟
خالد بربكه : ها لا كنت بقوم بس تعرف النوم سلطان و
قاطعه ابو نايف بخزه : قوم قدامي بسرعه
خالد نزل راسه بخوف :ان شاء الله
راح خالد الحمام وتروش ولبس الثوب المخصر وطبعا مخالف ولبس الشطنه الي على الكتف
ماخذها علشان مايغير كتبه كل يوم
ونزل تحت وشاف ابوه وامه ونايف يفطرون باس راسهم وجلس
ابو نايف : ان شفتك متعب امك ماتلوم الا نفسك فاهم ياخويلد ولا افهمك ازيد
خالد منزل راسه : فاهم
ابو نايف : يالله قومو اوديكم المدارس
خالد رفع راسه : يبه ماني بزر ابي اروح بسيارتي
ابو نايف : خالد لاتسبب حق عمرك مشكله قوم بطيب احسن لك
خالد بلع ريقه : طيب
راحو كلهم على المدارس طبعا خالد متأخر وقف عند المدير واهو يهزئه على تاخره وعلى ثوبه الضيق وبعد الهواش كله راح الفصل واهو مصدع على الاخير
زياد بهمس : اتوقع انك مالك خلق
خالد بضيق : أي اف مابي اجي المدرسه بس انت عارف ابوي
زياد : أي احسن لك واهو ميهاوشك ومايغصبك الا على مستقبلك
خالد : اسكت بس عارفك دافور وتخاف على درجاتك
زياد سكت ويمسع لشرح الاستاذ بعد دقايق صفرت ودخل استاذ الرياضيات
الاستاذ : فرقو الطولات
محمد واحد من طلاب : استاذ اجل الاختبار امس ماذاكرنا عدل
الاستاذ : اقول بس فرقو الطولات وانتو ساكتين والاختبار مراح يأجل والي مايبي يختبر يقول لي من الحين
اسكتو الطلاب كلهم وفرقو الطولات ووزع اوراق الاختبار هنا توهق خالد لان بدل اماكنهم وخلا زياد اول واحد واهو اخر واحد على زاويه
خالد بهمس حق الي قدامه كان مصري : احمم سؤال الاول
بس المصري ماعطاه وجهه غسل يده منه وراح حق الي جمبه بس الي جمبه كسلان وحال كم فقره خذهم وعطا الاستاذ
الاستاذ : ماشاء الله اشوفك خلصت بدري
خالد : أي لاني امس كنت تعبان وماذاكرت عدل فحليت لك كم سؤال يطيب خاطرك فيه
الشباب : ههههههههههههه
الاستاذ : بس سكتو لاسحب الورق . والتفت على خالد وانت اخذ الورقه وحل مثل الناس
خالد : طيب وش اسوي يعني معرف شي
الاستاذ : اخر كلام ؟
خالد : يس
جلس خالد في مكانه واهو يشوف الطلاب كيف ممتوهقين مع اسألته لانها معروفه صعبه حتى الداافور لازم ينقص
خلصو كلهم وجلس الاستاذ يصحح الورق وقال درجاتهم
الاستاذ : محمد اخذت 7 من عشره
محمد سند ضهره : أي زين الحمدالله
الاستاذ : زياد اخذت 9 ونص
زياد فرح والتفت على خالد الي مبتسم له
االاستاذ : خالد 1وربع من عشره
خالد طالعه بصدمه : متأكد استاذ ؟
الاستاذ : أي متاكد
خالد بلع ريقه عرف انه مستحيل راح ينجح مدام انه مستواه كذا اف وطبعا هذا اخر اختبار راح يتختبره الاستاذ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في الفسحة
سالم : يو خلود ليه انت معاند روح له وقول له عندك ظروف خله يعيد لك الاختبار
خالد : مابي انزل نفسي حق احد وثاني شي عاجبني مستواي
زياد : باين انه عاجبك خلود لاتضيع مستقبلك عاد
خالد : عاد ولا ثمود
الكل : ههههههههههههه
جاسم : صدق انك سخيف
خالد : اجل ليه تضحك
جاسم : على خفة عقلك
خالد : عن الغلط
جاسم : هههههههههه نضحك وشفيك انقلبت علينا
زياد : هههههه طيب شباب وشرايكم اليوم نرووح حديقة ملك فهد
خالد : امممم اوكي
زياد : بس على شرط نخلص مذاكره بالأول بعدين نروح
خالد : اوكي
زياد : ههههههه بس راح اسمع لك ترى
خالد : ليه وش شايفني بزر ؟
زياد : تقريبا
خالد : كل تبن
زياد : تبن حط عليه خيار
سالم : اسكت ياوصخ يععع انقرفت الصراحه
جاسم : يااااااااااي يارقيق
زياد : مو ناقصك الاعلبة مكياج
الكل : هههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بيت ابو نايف الساعه 10 الليل
نايف : يبه ابي فلوس
ابو نايف : كم تبي
نايف : امممم انت كريم واحنا نستاهل
ابو نايف عطاه 100 ريال : لاتطلب مره ثانيه لان الخميس معطيك 300 وين وديتها ؟
نايف : يو يبه شريت لي تي شرت مع بنطلون وخلصت
ابو نايف : كذاب كيف كفتك 300 اكيد متسلف من احد
نايف : امممم الصرااحه أي
جاء خالد :: السلام
الكل : وعليكم السلام
ابو نايف : وين رايح ؟
خالد : بروح مع اصدقائي حديقه ملك فهد
ابو نايف : عندك فلوس
خالد : أي مشكور يبه
ابو نايف : العفو
خالد : وين امي ؟؟
ابو نايف : راحت بيت امها
خالد : اووووه جدتي صدق اني مشتاق لها
جات جنى تركض وضمت خالد : جنوني تركيني بروح تاخرت
ابو نايف : ودها معك البنت زهقت من جلست البيت
خالد : افف يبه جلسه شبابيه وابي ارتاح انا
ابو نايف : والبنت شوفها متعلقه فيك لاتكسر بخاطرها ودها
خالد : من عيوني
طلع خالد مع جنى الي لابسه فستان جنز حمالي الى الركبه والبلوزه الي تحت لونها وردي ولابسه جزمه جنز مع شربات ورديه ومسويه واحد طبعا شعرها قصيروماينمسك كله فصاير شكل المربوط واقف ومتناثرنصه بس صاير شكلها جنان مع شعرها المبعثر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 10-11-14 الساعة 12:19 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 11:23 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


المنتزة الساعه 11
سالم : ياربي عليها ودها تلعب اشوي شوفها كيف تطالع الي يلعبون
خالد تنهد بضيق : طيب يالله قومو معي
زياد نقزه من جنبه : شفيك ؟
خالد : لا مافيني شي بس احس نفسي متضايق اشوي
زياد : من وش
خالد : بعدين اقول لك بروح العب جنو
زياد : اوكي
جلسو الى الساعه 12 بعدين كل واحد راح بيته بس خالد راح ودى جنى الي نامت عليه وراح على بيت تركي الي متفقين على ساعه 1 الليل يكونون جاهزين
وصل خالد بيت تركي وشافه في سياره ينتظره طبعا هالسياره غير عن الي يستخدمها علشان الشرطه مايعرفون عنه شي اذا طلع طلعه عاديه ركب خالد معه
خالد : اخبارك تروك
تركي : الحمدالله
خالد : دوم شفي وجهك كذا ؟
تركي : ها لا ولا شي
خالد جلس يتفحصه : اممممم عيونك حمره وتقول مافيك شي
تركي : وش دخلك
خالد استغرب على اسلوبه : طيب اعصابك
تركي مسك راسه بقووه وفتح الدرجه واخذ حبه وسند راسه على المركب
خالد خاف : تروك شفيك تعبان ؟
تركي ماسك راسه بقوه : أي راسي بس الحين يخف
خالد : طيب وش الحبه الي كلتها باندول ؟
تركي : أي بنادول احطه احتياط علشان اذا صدع راسي
خالد : أي
تركي : الحمدالله خف
خالد جلس يتفحص وجه تركي بس يحس شي غريب فيه اممم مادري وش فيه
تركي : وصلنا يالله اركب بدالي
خالد : اوكي
جلسو يفحط خالد الى ساعه 3 الفجر وقف خالد بتعب : اف تعبت
تركي : ههههه اما اليوم ابدعت الصراحه
خالد : ههههههههه اعجبتك
تركي : كثيير
خخالد :: طيب يالله بروح البيت
تركي : اوكي بس سيارتك قدام بيتنا
خالد : أي ودنا البيت ولا انت مانت برايح البيت ؟
تركي : الا يالله امش
مشى خالد وصل بيت تركي واخذ سيارته وراح البيت ودخل بهدووء علشان محد يحس فيه وصعد بسرعه فوق وجلس فوق سرير رجع نفس الحاله مايقدر ينام اذا فحط طبعا سهر الى ساعه 6 ونص وجاته امه
ام نايف : صحيت ؟
خالد بتعب : أي يمه صحيت
ام نايف جلست على سرير : يمه خلود متى رجعت امس البيت
خالد بكذب : الساعه 2
ام نايف : ليه ياخالد تعرف ان ابوك عصب عليك
خالد : اهو دايم معصب علي يعني جات على تاخير البيت اصلا زوجك هذا مايطيقني بيعشت الله
ام نايف : لاتقول كذا والله انه يحبك بس انت تعانده واهو ماحيب العناد
خالد : اففف طيب يمه بروح اتروش علشان ماتأخر عن المدرسه
ام نايف : طيب صليت الفجر في المسجد ؟
خالد : أي يمه لاتخافين صليت بس في البيت
ام نايف : الحمدالله اهم شي صليت
راح خالد وتروش ولبس الثوب غيره لبس ثوب اوسع اشوي والشنطه على الكتف الطويله وحط شعره على وره
ونزل تحت وشاف امه وونايف وجنى جالسه تحوس في الغرفة باس راس امه وجلس على طاوله
ام نايف : يمه تبي جبن ولا لبنه ؟
خالد : لبنه وحطي زيتون وزعتر
ام نايف : من عيوني
خالد : اقول نوافوه جيب الحليب جمبك
نايف : والله عندك ايدين
خالد : شب بس بتجيبهم ولا اقوم اسطرك
نايف : يمه خوفتني قوم ورني يارجال
خالد وقف وخذ نايف ولصقه في الجدار جات ام نايف واهي خايفه وسحبت خالد : هد اعصابك لايجي ابوك ويشوف هالموقف
خالد : خايفه علي ولا خايفه من ابوي
ام نايف : اثنينكم
خالد بصراخ: يمه لاتخبين علي وانا عارفه انك خايف من ابوي يطلقك من سبتي وتحبينه وتعزينه اكثر مني والدليل انك متزوجته وانا توني في المهاد ماخذت الحنان منك يايمه بس اعرفي من الحين هذا خالد الاولي انسيه فاهمه والله لأعلمكم من خالد الحين
ام نايف حطت يدها على قلبها : خلود حبيبي هد اعصابك لو اني ماحبك كان قطيتك على ابوك الي مايسأل عنك
خالد : فمان الله اخذ شنطه وطلع من البيت واهو معصب
ام نايف جلست على الكرسي : وانت ليه تطاول اللسانك على اخوك الكبير
نايف : يخسي يكون اخوي ويمه ان شاء الله راح تسكتين عليه واهو توه مهزئك الي مايستحي
جاء ابو نايف : شفيكم ؟
نايف : يبه تو خ
قاطعته ام ننايف : ولا شي يابو نايف
ابو نايف : نايف قل الي عندك وش كنت بتقول
ام نايف : نوفي حبيبي روح لمدرستك
ابو نايف بعصبيه : قلت نايف وش سالفه
نايف : اممم يبه مساعه خالد جاي يصارخ على امي ويقول راح تشوفين وجهي الثاني وراح اوريك من هالكلام
ابو نايف : انا اوريه ولد الكلب اني خليت فيه عظم ماكون انا محمد
ام نايف دمعة عينها : علشاني يابو نايف علشاني لاتهاوشه عارفه انه طويل اللسان بس بيجي يوم وبيتعدل ان شاء الله
ابو نايف تنهد : الله يهديه ان شاء الله وانت نايف بسرعه يالله على سياره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بيت ابو تركي الساعه 8 الصباح
خالد وعينه مدمعه : تروك قسم تعبت من هالحياه خلاص ابي اموت اليوم قبل بكره
تركي : انت لاتعطيهم وجه زايد يعني اجلس من نوم تقدا واطلع من البيت ولاترجع الا اخر الليل فكذا تكون بعيد عن مشاكل اهلك وامممممم واذا تبي تنسى كل شي تعالي بعد كم يوم راح اعطيك شي تنسيك الدنيا واهلها
خالد : اف اتوقع بسويها حركتك بس وش ابتعطيني ؟
معطاه وجه تركي وشغل على اغنيه مزعل فرحان وجلس يغني معه
ليه الهنا ما دام لي في حياتي
= وان دام لي ساعات تلحقني هموم
ليه النصيب اليوم يفرض وصاتي
= لا قلت قام الحظ وعاد الشقى كوم
ليه الفرح مثل الحلم في مباتي
= اسعد على لااماه في لذة النوم
دام النكد ناوي يسبب مماتي
= راضي بحكم الغير وما صار مقسوم
لا واللذي سواه زين الصفاتي
= راضي بتعذيب الزمن لاجلها دوم
فوق النكد راضي الشقا من غناتي
= لاجله رفضت الغير ولو زاد بالسوم
ليه الهنا ما دام لي في حياتي
= وان دام لي ساعات تلحقني هموم
خالد طفا الاغنيه: اف لاتزيد المواجع علينا طيب وش ابتعطيني
تركي : اف منك يعني وش بعطيك . بعطيك حبوب
خالد فتح عيونه بصدمة: مخدرات
تركي : ههههه الله يهديك وش شايفني لا بس هذا الحبوب حق الاكتئاب
خالد : اها وش دخلها في هذي ؟
تركي : لان اذا اكلتها راح تروق مو هذا الي تبيه
خالد : أي
تركي : خلاص اجل لا تكثر من الاسئله
خالد : طيب متى موعد المفحط ....
تركي : هههههههه احسك متحمس للقاء معه
خالد : اكييد
تركي : هههه يوم الاربعاء الساعه 2 الفجر
خالد : اوكي
تركي : مانت برايح مدرستك ؟
خالد : لا مالي خلقها
تركي : طيب ااتركها
خالد : ليه شايفني مجنون
تركي : بس الدراسه مالها داعي في الحياه وش راح تستفيد منها يعني تلقى لك وظيفه
انا راح اوظفك في احسن الوظايف
خالد : وش هي وظيفتك ؟
تركي : كل شي بوقته حلو
خالد : ههههههههه عنييد واحب شخصيتك
تركي : هههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في المدرسة الساعه 9
زياد : اتصل عليه مو تقول جايب جوالك ومتفيخر
سالم : طيب تعال عند الحمامات انت تعرف هذي المدرسه شديده حتى الجوالات ممنوعه
جاسم : طيب يالله قومو
كلهم قامو وراحوا عند الحمامات واتصل سالم على خالد بس خالد مايرد عليهم ابدا
سالم : هذا مايرد ليكون صار له شي
جاسم : لاتخوفنا سلوم
سالم : اف بس قومو صفرت
زياد واهو يمشي يفكر كان امس متضايق مادري وش فيه الله يستر ليكون فيه شي قوي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
بيت ابو نايف الساعه 3 العصر يوم الاحد
ابو نايف : صدق انه بزر طايش شوفي كم ساعه واهو ماجاء والمدرسه متصلين علي يقولون حاضرته غايب
ام نايف دمعة عينها بخوف : ياويلي على ولدي قوم دوره يمكنن صار عليه حادث او شي قوم الله يخلي لك اعز ناس
ابو نايف : خلاص خلاص الله يهديك بقوم ادوره هالثور بس راح يكون موته على ايدي
طلع ابو نايف من الغرفة وشاف نايف نايم في صاله وجنى نايمه راح لهم وجلسهم وخلاهم يصعدون فوق وطلع بره البيت يدور خالدد يمكن احد شافه في الحاره
رجع ابو نايف واهو خايف على زوجته اذا قال لها انه ماشافه
ام نايف : طمني
ابو نايف تنهد : ها أي يقول اهو عند صاحبه بينام عنده مسوي عمره زعلان
ام نايف : كيف عرفت واهو جواله هنا
ابو نايف : ها أي اتصلت على صديقه وعرفت منه
ام نايف : اف منه خوفني هالولد يجيه طلعات مادري وين يجيبها
ابو نايف : الله يهديك ان شاء الله تراه مو بزر سنه الجايه بيصير ولد جامعي وبيتزوج ان شاء الله وبتشوفين عياله
ام نايف: الله يسمع منك يارب
ابو نايف : امين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
بيت ابو تركي
تركي يكلم جوال واهو يطالع في خالد الي نايم ماحس بعمره : ها أي معك معك
.............: طيب متأكد انه مايعلم علينا
تركي : شفيك خايف اكيد متاكد
............: وانا وش مدريني عنك طيب وش اسمه
تركي : اسمه خالد اهو الحين عندي اجيبه لكم ؟
...........: لا خله خلينا نخطط له بعدين جيبه
تركي : اوكي يالله سلام
سكر تلفون تركي واهو يشوف خالد وكيف جسمه كذا ضعيييف مره وطوله متوسط الي يشوفه عمره 14 وشعره ناااعم مرررره ولوننه بني فاتح وعيونه الواااسعه ورموشه الكثيفه ولون عيونه الخضره بس الحين مغمض ياليته يفتح عيونه علشان اتأكد من عيونه خضر بس كأنه خضر و خشمه طوويل وحلو
استغرب تركي ويقول بداخله : كيف طلع كذا وامه وابوه سعودين امممم غريه اذا صحى بسأله
خليني بس انام تعباااان مرره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في الحاره الساعه 8 العشاء
سالم : يو وش نقول له
جاسم : اممم مادري
زياد : اف منكم يعني وش بتقولون له قولو وين خالد بس
جاسم : طيب يالله انت تكلم
زياد واهو يكش عليهم : صدق مافيكم منفعه
راح زياد ورن الجرس وانتظر خمس دقايق وفتح له ابو نايف احمدو ربهم انه اهو الي رد مو نايف الغثيث
زياد باس راسه وكلهم سوو زيه : اممممم ياعم وين خالد ؟
ابو نايف خاف : مادري والله الصباح الساعه 6 ونص طلع والى الحين مارجع
زياد انصدم : ها وش تقول
ابو نايف : والله اني خايف عليه قلت يمكن عندكم بس انا انصدمت من قلتو ماتدرون وينه
زياد فكر : اممممممم اتوقع انا عند الا اكيد عنده
جاسم : من عنده ؟
زياد : بعدين بعدين اقول عم عطني رقمك اذا لقيته بتصل عليك
ابو نايف : رقمي 050 خلاص اتصل علي بسرعه
زياد : ان شاء الله يالله انتو بسرعه ركبو وسياره واقول لكم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 11:24 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♠ part 2 ♠
صحى خالد من النوم واهو خايف : تروك يالخايس تاركني نايم عندك
تركي واهو نص نايم : شب بس احمد ربك اني ماقطيتك بره في شارع ومخليك نايم الى الحين عندي
خالد اهو يشوف ساعته حط يده على راسه : اففف شوف تريك الساعه 4 العصر وش اقول حق ابوي العله عارف انه بيهاوش
تركي : قول له كنت عند صديقي ولا لا قول اغمى علي وشافني واحد طيب ووداني المستشفى بعدين رحت بيته وانا تعبان وهلكان ونمت بدون مادري
خالد : شورك وهداية الله
تركي : طيب يالله اذلف ابي انام دايخ
خالد : عارف من شفت وجهك كأنه صابونه بوبي
تركي : وش ذا ؟
خالد : هههههههههههه مادري جاء على بالي صابونه
تركي : الله يكمل عقلك ان شاء الله
خالد : هههههه اذلف احس نفسي مرووق
تركي : زين والله اول مره اشوفك مروق يالله يالحبيب مدام نفسي عليك طيبه اطلع بدون سب
خالد : هههههههه من عيوني
طلع خالد من البيت وشاف سياره زياد موقفه بعدين نزلو سالم وجاسم وزياد من السياره اهو استغرب وش جيبهم
زياد : روح كمل السهره يالحبيب
خالد : عن الغلط
زياد : انت مرتاح ومستانس وامك هناك شابه حريقه في البيت من الخوف عليك
خالد : كل تبن ومالك دخل في حياتي
زياد : استح على وجهك على هالكبر ومراهقتك الى الحين ماخلصت
جاسم : خلاص زيود لاتزودها كل واحد وظروفه واحنا الى الحين ماندري وش ظروف الولد
سالم : صادق والله وانت خويلد قدامي بسرعه انا الي بوصلك الى البيت وبسلمك لبوك
خالد : مع نفسك وش شايفني بزر قدامك
جاسم : الله مع تصرافتك هذي بزر ومليون بزر بعد
خالد عطاهم نظره وركب سياره وولف بقوه وطلع صوت وصار يسررررررررررررع وزياد وجاسم وسالم اركبو السياره والحقوه خايفين يصير له شي
بس وصل خالد البيت ونزل واهو يفتح الباب التفت وشاف زياد جايه : لو سمحت ان سرعت مثل هالسرع والله لأقول حق ابوك عن سوالفك كلها
خالد طالعه وكأنه يقول وش دخلك ودخل البيت وسكر الباب في وجهه زياد
قابلته امه : يمه خلود وينك خوفتني عليك ليه كذا تتركني وتروح ولا اخذت جوالك وينك فيه
خالد باس راس امه وجلسها في صاله وجلس جمبها : ارتاحي يمه ماله داعي تخافين علي
دخل ابو نايف وهو معصب : وينك ؟
خالد وقف احترام له : اممم تعبت اشوي واغمى علي وشافني واحد الله يجازيه الخير وداني المستشفى وطلعت ووماحسيت بعمري ركبت السياره ونمت واهو وداني بيته والله انه رجال نشمي وارتحت اشوي وجيتكم ومكان عندي جووال اقول لكم وماني حافظ ارقامكم علشان اتصل واقول لكم السالفه
ام نايف : يمه ولدي وش جاك وش قالو لك المستشفى
خالد : ارهاق
ابو نايف : اكيد بيجيك ارهاق مدامك ماتجي الا اخر الليل والقدا ماتتقدا والعشاء من المطاعم الي مالها فايده من وين مايجيك الارهاق
خالد : طيب يبه تبي شي بروح انام
ابو نايف : روح ارتاح
خالد باس راسه : ان شاء الله يبه
صعد خالد فوق وفتح غرفته كانت لونها سماوي وجدار واحد مخطط بالاسود وسماوي وسريره المخطط اسود وسماوي
فتح المكيف ونام نص ساعه قام شاف الساعه بعدها تنهد وراح الحمام ورجع مره ثانيه
وجلس على سرير وشاف مكالمات لم يرد عليها وفتحها شاف امه وابوه وزياد وجاسم وسالم تركهم وراح اتصل على تركي بس تركي مارد عليه
اخذ الايباد ودخل على شات المفضل عنده لقبه المنسي شاف المتواجدين كان يدور عن وحده الملقبه بالحنين شافها وابتسم ودخل عليها بالخاص
خالد : هلا
الحنين : هلا والله بالمنسي وينك منزمان عنك والله شات بدونك مظلم
خالد : ههههههههه اشتقتي لي
حنين : حطت فيس خجول أي اشتقت لك
خالد : يالبى قلبك والله اني احبك وتعلق قلبي عليك بس انتي مو معطيتني رقمك واسمك الحقيقي
حنين : يو خلودي شفيك انا اخاف على سمعتي
خالد : طيب كيف اخطبك ؟ علميني الى الحين انا احب وحده من خلف الشاشه
حنبن : اممممم طيب بقول لك اممم انا اسمي ريم
خالد : عاشت الاسامي انا اسمي راكان
حنين : عاشت ايامك امممم انت من وين ؟
خالد : لما تقولين لي اقول لك مايصلح
حنين : ههههههههههه اجل موت حره مره اقول لك
خالد : حط فيس زعلان وطلع من الشات وفتح الواتس اب ماشاف بردوكاست كثيره يعني حوالي 56 رساله بس زهق منها وسكرها
راح تروش ولبس بنطلون سكيني لونه اسود مع تي شرت لونه تركوازي ورش عطر ونزل تحت شاف امه وابوه ونايف وجنى كلهم جالسين جلس معهم
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
بيت زياد
زياد منسدح على سرير ويفكر : مادري ليه اذا شفتها يفز قلبي لها واذا ماسمعت صوتها احس اني فاقد شي وش هالاحساس الي جاني اممممم يمكن علشاني متعود عليها بس كيف انا ماعمري جاني هالاحساس اممم خلني اتصل عليها
اتصل على رقم بس محد رد عليه افففففف اتوقع صدق زعلانه مني يالله احس راسي بينفجر من تفكير انا اغار عليها بس اهي مو حاسه فيني ابدا
دخلت عليه امه : يمه شفيك مانزلت تحت تتقدا معنا
زياد : ها أي تعبان اشوي
ام زياد جلست : وش منه تعبان ؟
زياد : يمه تشوفين الحين هذي حالتنا عدله ؟
ام زياد بكذب : الحمدالله هذا احنا جالسين في بيتنا مرتاحين
زياد :: من قال انه احنا مرتاحين يمه لاتكذبين على عمرك يعني تشوفين عمي كل ساعه جاينا يبي البيت يمه عمي بيضيعنا الله يرحمك يابوي ليه يعني كتبت البيت باسم خوك لهدرجه انت واثق فيه شوفهه من بعد كييف يبي يطلعنا يايبه
ام زياد ادمعت عينها وضمت ولدها بكرها وجلست تهديه : شوف زيود مراح يصير شي الا ماكتبه الله لنا صح ولا لا
زياد : ونعم بالله (حب يغير جو) اممممم يمه وشرايك اوديك السوق
ام زياد : أي والله اختك زهقاانه منزمان واخاف اقول لك طلعها تهاوش
زياد انصدم : انا اهاوش ؟
ام زياد : هههههههههههه
زياد ابتسم على ضحكت امه وراح غرفة اخته الصغيره عمرها 16 سنه وشافها جالسه على جوالها جالكسي تاب
زياد واهو يطل من باب : عادي ادخل ؟
اثير: ها أي أي ادخل حياك
زياد : شفيك ؟
اثير : ها لا مافيني شي بس استغربت يعني
زياد : هههههه طيب يالله قومي تجهزي بوديكم السوق
اثير بصدمه : ها
زياد : شفيك استغربتي
اثير : ها لا لا ولاشي يالله بروح اجيب عباتي
وقفت واهي مفهيه ومستغربه زيود يطلعنا لا ماصدق
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
عند تركي
تركي : اامممممم والله انه بزر
علي: هههههه واممم وشرايك تجيب خالد عندنا اليوم
تركي : لا مو الحين خله يوثق فيني بعدين يصير خير
علي : اهو وش عايلته ؟
تركي : ال...........
علي شهق : وش تقول انت تدري هذا ابوه هاااااااامور في سوق
تركي : اها بس اهو مش ساكن عند ابوه ساكن عنده امه وزوج امه
علي : اها يعني متبري منه ابوه
تركي : اتوقع
علي : اهو خقه ؟
تركي : هههههههههه هذا الي همك أي ملامحه اجنبيه وعربيه
علي : كيف تصير
تركي : اممممم يعني ماخذ من الاجانب لون عيونه وبشرته لون شعره وماخذ من العرب شكل
علي : اها
تركي : وش ناوي عليه ؟
علي : كل شي بوقته حلو
تركي : هههههههههههه ذيب
علي : اعجبك
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
يوم الثلاثاء الظهر الساعه 12 ونص
زياد : طيب وهذاني اعتذرت لك وش تبي بعد
خالد : انك ماتددخل في حياتي
زياد : من عيوني
خالد : تسلم لي عيونك وش صار على موضوع عمك
زياد : مثل ماهو يجينا كل مابين اسبوع يطلب من البيت ويهددنا بالمحاكم
خالد : الله يهديه ان شاء الله طيب وش رايك تاخذ لك شقه
زياد : احنا قادرين يعني على شقه بس تعرف وشو يعني هذا بيتنا الي تربينا فيه وكل ذكرايتنا فيه ومن هو علشان ياخذ البيت والله يرحم ابوي كان واثق ويحسب انه بيحفظ حلالنا بس اهو بيدمرنا
خالد واهو يشوف سالم جاي الفصل : احم احم بسولف وياكم
خالد : منحاش ؟
سالم : لا مطرود
خالد : هههههههههه ليه ؟
سالم : لا بس الله يسلمك جبت معي العاب ناريه خفيفه
خالد : الثوم ؟
سالم : ههههههههه تعرفه أي هذا هو
خالد : وش سويت فيه ؟
سالم : كل ماقرب الاستاذ من طاولتي اخذته وقطيته في الارض
زياد : هههههههه الله يخرب بيتك حرام والله
سالم : حرمت عليه عيشته الحين بتشوفون جاسم بيجي
زياد : لا جسوم هادئ احسن منك
سالم : ههههههههه وهذا وجهي ان ماجاء
زياد : يعني تتحدا
سالم : أي اتحدا واذا طلع عليك العشاء اليوم واذا ماطلع علي انا العشاء
زياد : خلاص اتفقنا
خالد : بس ها انت وياه ابي مطعم راقي مو تودونا محل هنادوه
الكل : هههههههههههههه
دخل جاسم واهو يسرعه وحط يده على قلبه :جيييييييييتكم وش تسون بدوني اعترفو بسررعه
خالد : ههههههههههههههههه سلوم انتصرت يالله زيود عليك العشاء
جاسم مستغرب : وش سالفه ؟
خالد : يتحدون اذا جيت على زيود العشاء واذا ماجيت على سلوم العشاء
جاسم : زين والله استفدنا على الاقل ناكل بدون ماندفع
الكل : ههههههههههه
صفرت وانتهى الدوام على خير وكل واحد رايح على بيته يدور سريره
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
الساعه 8 العشاء
نايف دخل وفتح الباب بقوه وجلس يصارخ : قووم بسرعه ماصارت ترى
خالد : اطلع بره وش دخلك فيني انت
نايف : دخلني الباب قلت لك تقوم يعني تقوم
خالد جلس على سرير وشعره متبعثر على وجهه : ليه وش سالفه بعد
نايف : ابوي يبيك هذي كل سالفه
خالد بداخله الله يستر : طيب هذاني بجي
نايف ابتسم بنتصار وطلع من الغرفة وخلا الباب مفتوح انقهر خالد وقام وراح الحمام وتوضا وصلى الصلاوات الي فاتته ونزل تحت
خالد : السلام
الكل : وعليكم السلام
خالد : وين ابوي ؟
ام نايف : وش تبي فيه؟
خالد : مادري بس يقول هالتبن ان ابوي يبيني
نايف : منو التبن ؟
خالد : من غيرك التبن
نايف : احترم نفسك لعدل لك خشمك الحين
خالد : هههههههه روح مناك يالبزر
نايف وقف ومسك خالد وقام يضربه بس خالد معطاه وجهه لمن زهق نايف وجلس على الكنب : شفت من انتصر الحين يالخكري حتى الضرب ماتقدر تضرب
خالد ابتسم وجلس على الكنب جمب امه :: يمه انا الحين بطلع معزوم على العشاء
ام نايف مستغربه : مين عازمك ؟
خالد :صديقي زيود
نايف واهو يطالعه بنص عين : قول حبيبي مو صديقي لاتخرب اسم الصداقه
خالد وقف : يالله يمه تبين شي ؟
ام نايف ابتسمت : سلامتك يمه
خالد باس راسها وصعد فوق يغير ملابسه
ام نايف التفت على نايف : وانت متى راح تعقل عن اخوك
نايف : لمن يصير رجال
ام نايف : وليه وش شايف ولدي
نايف : شايف انه مايحترم احد
ام نايف : شوف نوافوه ان ماعقلت كل سوالفك بقولها لبوك
نايف : ههههههههه عاادي وانا راح اقلبها عليه
ام نايف نزلت راسها ماتقدر ترد عليه لان اذا قلبها على راس خالد يمكن راح تضرر اهي بعد
نايف شاف امه ازعلت وقف وباس راسها وجلس عند رجولها رفع راسه شاف امه تطالع في جدار ودموعها تنزل بصمت
نايف : يمه انا اسف ماكنت اقصد
ام نايف ماردت عليه اتركته وراحت غرفتها وقفلت على نفسها الباب اما نايف خجل من نفسه راح طلع بره البيت بكبره
نزل خالد شاف الصاله فاضيه استغرب راح غرفة امه وطق الباب : يمه
افتحت ام نايف الباب وجلست على سرير دخل خالد واهو مستغرب : يمه شفيك من مضايقك
ام نايف : دخيل الله يا خالد لاترد على نايف بأي كلمه لاتعطيه وجهه والله مانقدر عليهم اخاف بكره يطردونا من البيت ويطلقني من اروح له وامي مسكينه جالسه في كندا
خالد جلس على ركبه ومسح دموع امه وضمها : مايصير خاطرك الا طيب
ام نايف : الله يوفقك ان شاء الله ويبعد عنك عيال الحرام قول امين
خالد : امين امممم يمه وشرايك اكنسل الطلعه وامشيك
ام نايف : لا ياوليدي روح عند صديقك بكره ان شاء الله مشني
خالد تذكر انه بكره القاء مع المفحط : أي أي ان شاء الله يالله يمه بروح اطلع
ام نايف : روح الله يحميك من اصدقاء سوء
خالد ابتسم وطلع وركب السياره وراح بيت زياد
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
يوم الاربعاء الصباح
خالد : ماقدر والله اليوم عندي موعد
زياد استغرب : وش موعده ؟
خالد : مع المفحط ............
زياد :اوووووه تطورنا اممم وشرايك نحضر
سالم : والله فكره
جاسم : انا مقدر
خالد : ليه ؟
جاسم : اممممممم انت تعرف انه الاربعاء هذا يوم امي وخواتي يعني اطلعهم وزي كذا
خالد : طيب طلعهم ودهم المكان الي يبونه وتعال
جاسم : لا لا ماقدر
خالد : اوكي براحتك
سالم : اخاف جسوم انك تخاف منن سيارات وسرعه
جاسم : هههههههه وهذا انت جبته
خالد: عاد احلف
جاسم : والله اني اخاف
زياد : صدق انك خكري انا اشوف بس مستحيل اركب بايع عمري انا
خالد : انتو جربو ومستحيل راح تتركه تراااه ادماااااااان
سالم : ليه مخدرات على غفله
خالد : يمكن
جاسم : هههههههههههههه
جاء الاستاذ : خير ان شاء الله وين فصلوكم ؟
زياد خاف :ها أي أي هذا انا بروح وانحااش وراح الفصل
االاستاذ : وانتو ؟
خالد : انا مالي خلق ادخل الفصل
الاستاذ : وقف هنا على جنب وانتو ؟
سالم بزهق : زيه مالي خلق
الاستاذ : وانت حاضرتك ؟
جاسم : هههههه طيب دخل الفصل
التفت الاستاذ على سالم وخالد : وانتو وش اسوي فيكم
خالد : خلنا وراح تكون مرتاح البال
الاستاذ : اقول اكرمنا بسكوتك ويالله قدامي عند المدير
خالد : خير ان شاء الله مالك دخل انت تودينا عند المدير طالب وماله خلق الدراسه وش تبون فيه
الاستاذ : نبيه بس يوقع على تعهد بس
خالد : اها اوكي يالله ودوني اجل
الاستاذ : وانت سالم لاتطاوع هذا وروح لفصلك
سالم جلس يطالعهم دقايق بعدين راح الفصل
الاستاذ : وانت مو ناوي تدخل الفصل
خالد : لا مابي ابي اروح عند المدير
الاستاذ : اوكي يالله قدامي
دخله عند المدير وجلس يهزئه وعطاه تعهد
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
بيت ابو نايف الساعه 5 العصر
جالسين على طاوله القدا بيتقدون متأخر
ابو نايف : بكره ان شاء الله معزومين في مزرعه
خالد : من مزرعته ومع مين ؟
ابو نايف : مزرعه ........... مع عماتك وعمانك
خالد عبس في وجهه وكمل اكله اما نايف انتبه لوجه خالد وحب يفضحه
نايف : شفيك عبست في وجهك اول ماذكرنا عماتي وعماني
خالد طالع في امه الي تطالعه وكأنه تقول لاترد عليه بعدين جلس يطالع في صحنه وكمل اكل بهدووء
نايف : شفيك ماترد ولا خايف مني لافضحك
خالد : وش تفضحني فيه ؟
نايف : تحسبني ماعرف سوالفك ياا
خالد : اقول بس كرمني بسكوتك ماعندك شي وحاب تخوفني
نايف : أي ناوي اخوفك يالمنسي
خالد دق قلبه بخوف : وش منسيه انت
نايف : ههههههههه شفيك خفت ولا خايف اخذ لقبك وادخل على شات حقك
خالد هنا ارتاح : أي ادخله وش ابي فيه
نايف : متاكد
خالد معطاه وجه وجلس ياكل اما نايف انقهر لان خطته فشلت قام من على طاوله وراح فوق
ابو نايف : خف على الولد اشوي
خالد فتح عيونه بصدمه واهو يقول بداخله : وش مسوي لولده المفروض يكلمه مو يكلمني انا صدق اذا صار لقالو مافي احن من الام مالت عليه بس من ابو
ابو نايف : شفيك تطالعني كذا
خالد وقفت العبره في حلقه ومقدر يتكلم حس انه محتاج ابوه في هذا سن الى الحين اهو مش عارف سبب الطلاق امه كل ماقال لها قامت تتهرب من اسألته تكلم واهوعبرته مخنوقه: احم لا مافيني شي بس تعبان اشوي بروح انام
ام نايف طالعت فيه بنكسار : روح ياوليدي ارتاح
صعد فوق خالد وترك امه وابوه يتحاورون في نفس سالفة الي هي ليه تكلم خالد كذا وخف عليه و........ الخ
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
بيت زياد
العم : بس مالكم الحق تجلسون فيه هذا بيتي فاهمين واانا الي الحين صابر عليكم
زياد بعصبيه : طيب انت عندك بيت وش تبي فيه هذا
العم : ابيه حق عيالي
زياد : انت بأي حق تاخذه عيالك كل واحد له شقه وش تبي في هذا بيت
العم قرب من زياد ومسكه من ياقته وبستهزاء : مابقى الا البزارين يتطاولون علي شوف ياانا ياانت في هذا البيت
زياد دف عمه بقوه : وش بتسوي يعني
العم : راح اوهقك في جريمه مراح تطلع منها ابدا وهذا وجهي ان ماسويتها
زياد : سوها لك الدنيا وانا لي الاخره ان شاء الله
العم انقهر من رده وطلع من البيت بعصبيه لف زياد وشاف امه واخته اثير جالسين على الكنب وامه تصيح واثير تصيح انقهر زياد لانه مايقدر يسوي شي ابوه ضيعهم كثييير
زياد معرف وش يسوي طلع من البيت بقهر وعصبيه جلس يدور في شوارع واخر شي اتصل على خالد يحس انه مايرتاح الا لمن يسمع صوته رد عليه خالد بحزن
خالد : هلا
زياد : احم هلا خلود
خالد خاف من صوت رفيق عمره : شفيك ؟
زياد : محتاجك ياخوي محتاجك
خالد : وينك فيه ؟
زياد : في شارع ........ مقابل محل ...........
خالد : طيب لاتتحرك هذاني بجيك
زياد : اوكي انتظرك
بعد نص ساعه جاء خالد ووقف عند زياد وزياد ركب السياره وشاف في حضن خالد جنى
زياد : امممممم ازعجتك ؟
خالد : لا بالعكس بس هذي الحين بتنام بس شافتني بطلع وتعلقت فيني
زياد : اها
خالد : المهم وشفيك ياخوي وش مضيق صدرك
زياد : ااااااااه ياخلود مادرس وش اقول لك مادري وش اخلي توه عمي جاي وطلب انه نطلع ومن صارخت عليه قام يهددني ياخالد جلس يهدنني هههههه عمي يهددني ويبي البيت ياخالد
خالد خاف عليه وضمه بقوه وجلس زياد يصيح على حضه الي رماه على عمه الي قلبه بدون رحمه
بعد ربع ساعه سكت زياد وسند راسه على المركب : تخيل وش يقول راح يوهقني في جريمه ياخالد ههذا عم ؟
خالد : زيود هد اعصابك اممممممم طيب اطلعو واقصرو الشر لاتضيع امك واختك تراهم محتاجين لك واذا كان ماعندك فلوس لستأجر شقه والله اني مستعد ادفع
زياد بعصبيه : كيف نطلع فهمني
خالد :اممممم شوف اخذ شقه قريبه من بيتكم وكل ماشتقت لبيتكم ادخله
زياد سكت وغمض عينه وكأنه جالس يفكر خلاه خالد على راحته وجلس يدور في شوارع لمن يهدا خالد زياد وجنى بعد نامت وخلها في سيت الي ورا
عدل جلسته زياد : اممم خلود مشكور تعبتك معي اممم رجعني البيت
خالد : لا شكر على واجب واذا احتجت شي لايرد خاطرك الا طيب
رجع خالد ووده صديقه البيت بعدين راح بيت وغير ملابسه لبس بنطلون جنز مع تي شرت لونه اسود مع الغتره علشان يتلثم وجواله والبوك ونزل تحت ومشاف احد طلع بسرعه وركب سيارته وراح عند تركي
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
راح اقول لكم الشخصيات الي ماذكرتها
(عائلة تركي ):
ابو تركي : كلا مسافر مايشوفونه ابدا ومتزوج وحده ثانيه بس ماعمرهم شافوها
ام تركي : متوفيه من سنتين
تركي : اكبر العيال عمره 26 سنه ولد داااشر لان مافي احد يراقبه ابدا ابوه لاهي عنه من اهو صغير في المراهقه وتعرف على صديقه علي الي مايقل من دشارت تركي
الباقي العايله مالهم قصه في الروايه ☺
عائلة (زياد ):
ابو زياد : متوفي وكان واثق من اخوه فسجل البيت بأسم اخوه ليحفظ حلال عياله
ام زياد : امرأه حنوون على عيالها وضعييفه في شخصيه وتخاف من العم
زياد : عمره 17 سنه اخر سنه في ثانوي ماخذ مسؤوليه امه واخته منشغل اشوي عنهم بسبب المذاكره والطلعه مع اصدقائه ويخاف على امه واخته
اثير : عمرها 16 سننه ثاني ثانوي راح تعرفون قصتها من خلال الاحداث
(علي ):
ولد لقيط ساكن الاول في الدار بعدين طلع والجأ الى هالطريقه ليصرف عن نفسه
بس هذا المهمين بعدين راح تطلع شخصيات مع الاحداث
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 11:26 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الساعه 10
خالد واهو متلثم : اوكي مثل ماتفقنا
الشخص : راح يكون الدفع 1000 نشوف من ينتصر
خالد : يالله نبدا
اول شي فحط الشخص بعدين خالد والجماهير اكثروو بس الي انتصر خالد لانه متدرب على يد ذيب فأخذ 1000 بس خالد مازهق وجلس يكمل التفحيط لمن جات الشرطه وتفرقو الناس
وصار يسرع مايدري وين يرح يبي يضيعهم دخل عند الحارات الضيقه بعدين شاف قدامه سياره تركي اشر له تركي انه يركب سيارته نزل من سياره وركب سيارة تركي
خالد : السلام
تركي : وعليكم السلام زين طلعت ذكي وجيت من هالطريق
خالد : هههههههه الحمدالله انت بنفسك قلتها ذكي
تركي : ها من انتصر
خالد طق صدره: ليه فيها شك
تركي : ههههههههههه ذيب يالولد الذيب وشرايك بالهمناسبه اوديك استراحه شباب اصدقائي
خالد : بعدين
تركي : لا الحين
خالد : اوكي
اتجه تركي الاستراحه كانت بعيده وفي طريق مظلم خاف خالد
خالد : وين بتوديني
تركي : شفيك خايف يالبزر
خالد : ها لا ولا شي
تركي : أي زين حسبتك بزر كنت بنزلك
خالد : هههههههههههه وش دعوه امممم
شاف نور الجوال رفعه وطلع زياد : هلا زيود
زياد : وينك فيه ياشيخ
خالد : مع تركي
زياد : لا حول ولا قوة الا بالله طيب لاتطول نبيك تسهر معنا
خالد :عارف الجلسه مو حلوه بدوني
زياد : اسكت ياواثق وسكر في وجه خالد
تركي : مين ؟
خالد : صديقي يبين اسهر معه
تركي : اها قفل الجوال نبي نسهر براحتنا
خالد مش متطمن ابدا : لا خله اخاف ابوي يتصل
تركي يطالعه بنص عين : اوكي
وصلو الاستراحهه وشاف الشباب كثاااار شاف تركي يتجهه عند واحد طووويل وضخم شوي وشعره لرقبته وجعد وابيض بس شكله من المصارعين
جاء علي مع تركي : هلا
خالد بخوف : هلا
علي يتفحص وجه خالد : امممممم شفيك خايف اجلس
جلس خالد بخوف واهو يشوف كيف الي يدخن والي يرقص ولي جالس
تركي : اقول خلود كأن سامع صوتك حلو ؟
خالد : أي
تركي : غن لنا
خالد جلس ياطالع الموجودين الي جالسين يطالعون فيه ينتظروونه يغني
تركي : شفيك يالله غن
خالد : وش تبون الاغنيه طيب ؟
علي جلس جمب خالد ولصق فيه : الي يعجبك
خالد بعد اشوي عنه : احم احم
محتاجك.. محتاجك... محتاج اشوف عيونك
محتاجك.. محتاجك... محتاج اشم هدومك
محتاج اشوفك ياظوى عيوني
قلبي وروحي عنك يسألوني
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح
ادفع حياتي ثمن بس يرجع اللي راح
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاجك... محتاجك... محتاج اشوف عيونك.
الكل صفق وجلسو اليوم كله على صوت خالد بس لاحظ في شباب يعني يطالعون فيه بنظرات تخوف مشاها لهم وكملو يومهم بالاغاني الي ماتخلص
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
بيت زياد
سالم : طيب ماقال لك وين بيسهر ؟
زياد : لا اتوقع كان جنبه فكذا ماتكلم
جاسم : اموت واعرف وش يبون في خالد
زياد : لان خلود ثور فكذا يبونه
سالم : اذا جاء بكره بمسكه وبسوي معه تحقيق
زياد : لا تمسكه ولا شي الولد ماهو راضي احد يتحكم في حياته
جاسم : والله انه قاهرني
زياد : كلنا مو بس انت
سالم : اممممم شباب وشرايكم بكره نحجز استراحه منزمان ماسبحت
جاسم : اها توني اعرف واقول وش هالريحة الي حكت خشمي
الكل : ههههههههههههه
سالم : خير والله توني سابح وجايكم بس اقصد يعني سبوح في المسبح مو الحمام
جاسم : أي أي سلك بس
زياد انسدح على المسند : ظهري متكسر
جاسم : من وش ؟
زياد : من الوقفه بس خلود والله انه شي
سالم : أي والله فاتك ياجسوم
جاسم : ماحب انا هالحركات
زياد : حتى انا بس من زهق جلست اشوف رفيق عمري واهو يلعب بسياره بس تخيل جات الشرطه فكذا خفت عليه واتصلت وقلت ابيه يجي يسهر عندي
جاسم : اخذو رقم سياره ؟
زياد : لا سياره بدون لوحه اول مره اشوفها سياره
جاسم : اها
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
الاستراحه
علي غمز لتركي وراح عند خالد ومسك يده ووقفه خالد استغرب
علي : امممممممم وشررايك تشتغل معنا
خالد : وش اشتغل فيه ؟
علي : امم يعني انت ماشاء الله حلو وفي شباب طالبين واحد حلو
خالد : وش قصدك ؟
علي : اممممم لاتخاف بتكون الشغله حلوه عليك وخفيفه راح تستلم 5000 في ليلة وحده
خالد فهم اشوي : علي ابعد عن طريقي احسن لك و مالك دخل انت فيني علشان تعرض علي هالوظيفه
علي : شفيك خفت ياولد الحلال
خالد : ابيك تبعد عن وجهي تروك تعال وصلني بيتنا
علي مسك خالد ولصقه في جدار وقرب منه كثيير : شوف حبيبي ماراح اتركك لما اسمع كلمة مواافق
خالد دفه بقوه بس مستحيل يندف من ضخامة جسم علي : هههههههه مسح راس خالد حبيبي كسرت خاطري والله اممممم خلاص اخليك تفكر وشرايك
خالد : ابعد
علي طقه على راسه : اذا قلت هالكلمه مره ثانيه بتشوف وجهي الثاني سامع
خالد خاف : ان شاء الله
علي : ههههههههه تروك تعال خذ خالد بيصيح ياحياتي
تركي : هههههههه تعال
مشى خالد بخوف وراح لتركي وركب سياره : تروك مابيك تجيبين مره ثانيه هالاستراحة شفته كيف يطالعني ويستهزء فيني ولا عارض لي شغله مادري وش سالفتها
تركي : بس هذا علي صديقي مستحيل راح اخذله لاتخاف تراها شغله خفيفه على قلب يمكنك مافهمتها انت
خالد : اتوقع لاني فيني نوم
تركي بداخله والله من الخوف : اها طيب يالله بوديك البيت
رجعه البيت دخل البيت وشاف امه واقفه راح لها : شفيك
ام نايف : وينك خفت عليك
خالد ابتسم : كنت عند صديقي تعرفين اليوم الاربعاء وين ابوي جاء ؟
ام نايف : لا الحمدالله ماجاء انا خفت عليك لان شوف ساعه
خالد شاف الساعه كانت الساعه 3 الفجر : الله توني انتبه اوكي يمه فيني النوم بروح انام
ام نايف : نوف العوافي
صعد خالد وفتح غرفته وشاف المكيف مشغل والغرفة مرتبه ومعطره ابتسم لان عرف انه امه
على طول حط راسه على المخده وناام بعد الجهد والتعب الي سواه اليوم
♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
يوم الخميس الساعه 7 الصباح
ابو نايف : بتروح غصب عن خشمك فاهم
خالد واهو جالس على سرير : يبه بس انا تعبان ومالي خلق
ابو نايف بعصبيه : خلود امش قدامي بسرعه لسوي شي ابتندم عليه بعدين
خالد نزل راسه : ان شاء الله يبه بقوم
راح خالد بتعب وتروش ولبس بنطلون لونه سكري لتحت ركبه مع تي شرت لونه اسود و الكم فيه خط بلون سكري ولبس نظاره شمسيه ونزل تحت وشاف امه محتاسه في المطبخ وجنى تصيح راح اخذها وطلعها بره البيت وجلس معها في شارع لمن يخلصون اهله
بعد نص ساعه ركبو كلهم سياره وحده
خالد : يبه تراني بجلس بس اليوم مراح انام معكم
ابو نايف : ..............




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 11:27 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



خذها نصيحة لا حصل عندكـ اليأس
واحذر زمانكـ لا زمانكـ لعبكـ
"ابيكـ تعرف ان هالناس" اجناس
ولا كل من ينطق " اعزكـ " يعزكـ
بعض البشر يغرونكـ بصدق الاحساس
 وبعض البشر ساكت وقلبه يعزك
♥ Part 3 ♥
بعد نص ساعه ركبو كلهم سياره وحده
خالد : يبه تراني بجلس بس اليوم مراح انام معكم
ابو نايف : براحتك بس اهم شي تسلم عليهم
خالد فرح : اوكي
نايف واهو يلعب جنى : خلود وين كنت امس
خالد : كنت مع صديقي
نايف : أي واحد فيهم ؟
خالد : مالك دخل
نايف : اقول تكلم خلصنا اخاف متعرف على ناس دشر وش يفكنا من مشاكلك بعدين
خالد : اذا سألني ابوي جاوبته مين صديقي بس انت مالك دخل تسأل
ابو نايف : وش فيها انا ونايف واحد واخوك خايف عليك
خالد بداخله هين خايف علي والله ودي اقوم ادوس ببطنه بس للأسف مراح اخلف وعد امي : أي ان شاء الله انا كنت سهران مع زيود
نايف : اها
جنى : ابي واوا
خالد مسكها وحطها في حضنه : من عيوني الحين ننزل واشتري لك واوات كثيييييييره
جنى باست على خده وحطت راسها على صدر خالد
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
بيت زياد
زياد : اوكي حياتي ههههههه حتى انا اشتقت لك اممم خلاص اممم لا انا اليوم مقدر مواعد اصدقائي خلاص اا أي و ي ههههههههههه طيب خلي فرص ه فرصه اتكلم اممم خلاص بكره اشوفك هههه ع عارف أي أي بيت جدتي اوكي حياتي باي
انسدح زياد واهو يفكر فيها يحس اذا كلمها مالك الدنيا والي فيها دايما تطلع حزنه اذا سمع صوتها بس
رن جواله شاف المتصل جاسم رد عليه
زياد : هلا والله
جاسم : هلوين يالله ترانا جمب الباب
زياد : اوكي بطلع
نزل زياد لهم واهو لابس بنطلون لونه بيج لنص الساق مع تي شرت لونه سماوي فاتح ولابس نظارات سلم على امه واخته وطلع وشافهم ينتظرونه ركب السياره
زياد : السلام
الكل : وعليكم السلام
زياد : وين خلود ؟
سالم : بيروح المزرعه مع عمامه بس بيرجع الليل
جاسم : امممممم خلاص اجل نجلس الى الفجر علشان يحضر معنا والله مو حلوه الجلسه بدونه
زياد : صدقت والله
وصلو الاستراحه وجلسو يرتبون اغراضهم لانهم بيطبخون مراح يجيبون من المطعم بعد نص ساعه بدلو ملابسهم وكل واحد لبس شورت السباحه
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
الاستراحه
علي : بس اهو عجبني
تركي : صدق انه حلو بس حرام عليك توه صغير
علي : طيب وش اسوي فيه يعني اهو عجبني ابيه يجي الاستراحه كل يوم
تركي : والله من بعد امس ماتوقع يطب الاستراحه خير شر
علي : تفائل بالخير تجده
تركي : ههههه اوكي
علي : وشرايك نخليه يودي البضايع
تركي بصدمه : ها لا لا
علي : شفيك انت غبي ليكون الولد بس كاسر خاطرك
تركي : بس هذي قضيتها القصاص
علي : وانت شعليك منه لاتصير ثور
تركي :: اممم خلاص شورك وهداية الله يوصل يعني يوصل
علي ابتسم بنتصار : طيب ياولد الاجواد اطربنا
تركي ضحك وشغل دي جي الخاص لأستراحتهم قام علي وجاب معه كيسان مع قاروره خمر
وعطاهم
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
المزرعه العائله
الجد : الله حيهم تو مانورت المزرعه
ابو نايف : منوره بأهلها
الجد : حياكم حياكم ادخلو
دخلو المزرعه المتوسطه الحجم والمتواضعه دخلو الحريم في القسم الحريم والرجال في قسم الحاله
الجد اهو يطالع في خالد : ماشاء الله عليك كبرت ياخالد وصرت رجال انا اخبرك صغيرون يالقاطع
خالد انحرج : أي مشاغل الدنيا
الجد : عاد العمر يخلص والشغل مايخلص
عم منصور : ليه تشتغل ياخالد ؟
خالد ارتبك : ها لا اقصد يعني طلعات شباب وزي كذا ومذاكره
عم المنصور : اها
نايف : هههههه عمو انا خفت على خالد لايجيه ضعف النظر من كثر المذاكره
خالد : شب مالك دخل
ابو نايف : خالد لاتقول هالكلام وشفيها اخوك ويمزح معك
خالد بقهر : ان شاء الله يبه
نايف جلس يطالع في خالد ويحاول يقهره بس خالد مو معطيه وجه دخلو 4 شباب عيال عمه وعمته
نايف : هلا والله يالقاطعين وينكم
حمد : ههههههه هلا والله يالواصل
نايف : اخبارك حميد
حمد :: تمام التمام
ناصر : شباب شفيكم جالسين مع شياب قومو نجلس بره احسن لنا وانظف لنا
حمد : وانت خلود تعال معنا شفيك صاير نحيس
خالد ابتسم : ان شاء الله
راحو كلهم بره وجلسو دائره وكل واحد يقول اخباره واخر مغامراته
راح اتكلم عن العائله
(عم منصور ):
حمد : عمره 27 سنه حنوون ولايحب الغلط ويحب ساره واهو محجوز لها
نوره : عمرها 23 سنه تحب ناصر بس ناصر مو معطيها وجه
عم (مبارك ):
صالح : عمره 39 سنه متزوج وعايش في جده مع زوجته
ناصر : عمره 26 سنه يحب يحشر نفسه في الاشياء اليم تخصه ونفس طبايع نايف يكره خالد
ساره : عمرها 22 سنه تحب حمد وحمد يحبها
هذا اهم شي من الشخصيات
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
في الاستراحه الساعه 12 ظهر
سالم : ههههههههههههههههههه اتحداك يادب
زياد : مالت عليك يعني علشانك رشيق جلست تعيب وتتحدا في مسابقات مثل وجهك
سالم : كل تبن بس
جاسم : شباب يالله خلونا نطلع نطبخ القدا
زياد : لا يابابا انا اخاف على بشرتي لاتخترب
الكل : هههههههههههههه
جاسم : اقول قوم لوريك الحين لأخليك تقطع البصل والثوم وتحمس لنا
زياد : ههههههههه أي عادي يالله قومو تعب جسمي من سباحه
كلهم اخذو المنشفات وبدلو ملابسهم وراحو للمطبخ بيطبخون كبسه دجاج على قدهم
سالم : تعال جويسم كذا يسون ؟
جاسم : هههههههههه لا يالغبي جيب جيب بس
سالم : اف انا مو من مستواي الطباخ
زياد : ههههههه عارف مستواك انت سواق
سالم : على خيار بس
جاسم : ههههههههه اتخيل شكل زيود واهو يقول اوكي ماما انا في يروح خمسه دقيقه
زياد : كفك ههههههههههه والله مقابل له
سالم : هههههههههه اقول بس اطبخو عدل
جاسم : زويد خلصت الطماط ؟
زياد : أي اخذه
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
استراحة تركي العصر
تركي واهو رايح فيها : طيب حياتي انا افضى لك واجيك انتظريني
علي نفس حالته : هههههههههه بتروح لها
تركي ولسانه ثقيل وقف وصقع في الجدار ووقف مره ثانيه وطاح على وجه وجلس يضحك اما علي اخذ الدخان وجلس يدخن وانسدح على الكنب واهو حالته حاله
بعد دقايق راح تركي ركب السياره واهو مو شايف الطريق من كثر السكر
وقف عند شقه حبيبته ونزل وقام يطق الباب بجنون فتحت حبيبته الباب ودخلته واهي لابسه
فستان لنصف الفخذ و ..............
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
مزرعه العايلة ساعه 3 العصر
خالد راح عند ابوه وقال بصوت خفيف : يبه بروح عند ربعي متجمعين
ابو نايف : لا اجلس
خالد : يبه بس انت وعدتني
ابو نايف : على الاقل اجلس الى ساعه 9 الليل بعدين روح
خالد : اف يبه زهقت والله
ابو نايف : خالد روح مابي اعيد الكلام
خالد : ان شاء الله
راح خالد واهو منقهر وزهقااان من ملاقة عيال عمه وعماته
ناصر : شفيك خلود مو عاجبك وضعنا
خالد ابتسم بملل : لا وش دعوه
نايف : اتركه عنك هذا وجهه الحمدالله وشكر ماتعرف انه فرحان ولا زعلان ولاعمره ابتسم عدل
ناصر: ههههههههههه اشوفه يمكن اشتاق لأيام زمان امه
نايف : وش ؟
ناصر: ههههههههههه افهمها
نايف : هههههههههههه تقصد ذاك ؟
ناصر: أي الاجنبي الي حملت منه ههههههه استغفر الله العظيم
خالد وقف : احترموا نفسكم ولا تتكلمو عن امي كذا
ناصر ووقف معه : والله اذا امك احترمت نفسها وخفت عن مناضره رجاجيل خلق الله احترمنا انفسنا
خالد مسك ناصر من ياقت ثوبه المخصر وبطحه على الارض مايدري من وين جاته هالقوه بس يمكن من عصبيته ولا من الكلام الي قالو عن امه وعن عرض امه
ناصر قلب خالد وووانبطح فوقه وجلس يضربه ضرب خالد ماتحمله ولا قدر يتحرك بسبب حجم جسم خالد الضعيف
حمد اخذ ناصر ودفه بعيد : مجنون انت ذبحت الولد
ناصر : خلني اربيه واربي امه
خالد وقف بتعب وخشمه ينزف دم وفكه يوجعه : رب نفسك اول شي ياصايع بعدين تعال ربنا
ركض ناصر له ودفه على الجدار وصقع ضهر خالد وتعور ضهره وحاصره في الجدار : ها ياااخ خالد تعال ربني انا ابيك تربيني يمكن صدق ابوي مرباني
خالد واهو يتنفس بقوه تفل على وجه ناصر انقهر من هالحركه واخذ يد خالد ولفها بقوه صرخ خالد بألم
حمد راح يركض دخل داخل ينادي عمهه مبارك يشوف صرفه مع ولده
اما نايف مرتاح ومستانس لان خالد اهو الي خسران وناصر ربح في العبه
جاء ابونايف واالعم مبارك ومنصور بسرعه وطلعو بره وشافو ناصر كيف ماسك يد خالد كذا
صرخ العم مبارك : اتركه
تركه ناصر وبعد عنه وخالد مسح خشمه بطرف تي شرته مايبي احد يشوف الدم في وجهه
العم مبارك : خير ان شاء الله مبزره ؟
ناصر : لا يبه بس حبيت اربيه لان باين انه محد رباه عدل لاهو ولا امه
العم مبارك وعيونه في شرار وقرب من ناصر وتكلم بهدووء مرعب : عيد وش قلت
ناصر نزل راسه ولا قدر يتكلم في شي لان عارف اذا تكلم راح تصير له مشكله ويمكن بعد ينضرب
العم مبارك : انا اربيك يانويصر في البيت ان شاء الله والتفت على ابو نايف
الي كان يطالع في خالد وكأنه يتوعد له بشر بس العم مبارك قاطع هالنظرات
العم مبارك : السموحه منك يابو نايف ادري ان ولدي الغلطان بس ان شاء الله راح اربيه ولا يعيد الكلام الي قاله
ابو نايف بحده : خالد روح عند ربعك وان شاء الله اذا رجعنا البيت بتشوف وش بسوي فيك
خالد بقهر لانه مظلوم واكيد راح يهاوشه لانه مو ابوه لو ابوه كان ماناضره كذا ولا جلس يكلمه بالاسلوب واهو عارف ان خالد بريئ
خالد : اممم يبه ماجبت سيارتي
ابو نايف : خذ سيارتي وانا برجع ان شاء الله مع اخوي
خالد : ان شاء الله
راح خالد واخذ المفتاح من ابوه واهو ياخذه ابوه مسك يده بقوه خلها علامه اصابيعه في يد خالد بس خالد تحمل علشان عمامه جمبه اخذ المفتاح واهو بعيونه الدموووع وقلبه مليان حقد وحزن
راح خالد وركب السياره وقام يمشي 180 مو حاس في عمره ابدا يحس انه محد فاهمه ابدا
بعد نص ساعه اخذ جواله واتصل على زياد
زياد : هلا والله بخلود صدق ان الطبخه فاتتك ههه
خالد بصوت باكي : هلا
زياد وقف بخوف : خلود شفيك ؟
خالد بهدوووء: احم لا مافيني شي وينكم فيه ؟
زياد بخوف : في استراحة ............
خالد : اوكي انا بطريق
زياد : حياك
سكر خالد بدون مايرد عليه ووجنب السياره وحط راسه عند الدركسون وجلس يبكي بكا يقطع القلب لمن حس انه هدى راح البيت علشان يبدل ويجيب معه غيار
وقف عند مرايه غرفته شاف وجهه كيف باين الضرب فيه كان جمب فمه كدمة لونها حمره وجب عينه بعد كدمة شاف يده كيف انتفخت بس ماعطا االامور اهميه لبس ملابس خفيفه ونزل تحت وركب سيارته وراح للاستراحه
خالد ببتسامه خفيف : السلام
محد رد عليه وجلسو يطالعونه بصدمه ووقف جاسم وقرب من وجه خالد : وش ذا ؟
خالد : ولا شي بس تضاربت مع ولد عمي ناصر
زياد بعصبيه : وهذا ليه مراح يتركونك براحتك
خالد : اف سكر هالسالفه ابي انساها بس
سالم : طيب ابوك وش سوى ؟
خالد : لا بس طالعني بنظارت وطردني من المزعه وقال راح تشوف وش بسوي فيك في البيت
زياد : طيب وش سالفه ؟
خالد : انسو السالفه خلاص
سالم : اوكي تقديت ؟
خالد : لا
جاسم : سوينا ذيك الكبسه تاكل اصابيعك وراه
خالد : اشوف خشمك مو موجود
لان جاسم خشمه قصير: كل زق بس كنت بذوقك اياها بس حررره مراح اعطيك اياها
خالد : حره الي تحرك جيبها بس جيعان
سالم : ههههههههه انا بروح اجيها
جاسم : ان جبتها لارميك في المسبح واقفل باب المسبح وشوف من بيطلعك
سالم واهو يطالع في زياد وخالد : والله عندي حبايبي بيطلعوني
جاسم : اتحدا لان باخذ المفتاح وبرميه في الشارع
سالم : هههههههههههه
وقف جاسم وراح جاب صحن رز وحطه قدام خالد : والله علشان عيونك الخضره مو علشانك انت
خالد : فديتك خشمك كأن خشم فار
جاسم : عن الغلط لاشيل الصحن الحين
خالد : ههههههههههه
جلس خالد ياكل بهدوووء واهو يفكر وش بيسوي فيه ابوه من كم سنه صار له نفس الموقف بس ابوه مخلا فيه عظم اضربه ضرب وحرمه من طلعه من الغرفة ومن االاكل ومن كل شي
سالم يأشر في وجه خالد : يااااهو وين رحت
خالد : ها لا أي أي معكم
جاسم : باين ان معنا
خالد ابتسم طالعه زياد واهو يستعمل خالد يده اليمنى في كل شي واليسار حاطها في حضنه استغرب اهو يعرف خلود يده اليسار لازم تكون في الارض ولا ميعرف ياكل
زياد : خلود غريبه حاط يدك في حضنك
خالد ابتسم : لا بس تألمني اشوي اخاف اذا حطيتها في الارض تزيد
زيادد : ليه وش فيها
خالد : سالم ضربني فيها وابوي زادها بعد
سالم ورني اشوف يدك
شاف يده : اممممممم ماتوقع كسر
خالد : أي عارف
جاسم : طيب لفها
خالد : لا ياشفني بزر
جاسم : الحمدالله وشكر
الكل : ههههههههههه
خالد : سبحتو ؟
جاسم : أي
خالد : طيب قومو ابي اسبح
سالم : روح انت واحنا نلقحكك
خالد : اوكي
راح خالد وبدل ملابسه وراح يسبح




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 11:29 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يوم الجمعه الفجر الساعه 5
دخلو ام نايف وابو نايف ونايف وجنى البيت مسكت ام نايف يده
ان نايف : الله يخليك لهلك لاتسوي في ولدي شي
ابو نايف : ولدك هذا مفشلني مطيح وجهي عند الناس ماشفتيه كيف يتضارب مع ناصر
ام نايف واهي تصيح وتترجاه : امسحها بوجهي الله يخليك امسحها وان شاء الله انا راح اكلمه
ابو نايف : خلاص كلميهه انتي بس ان عادها هالحركه ماتلومين الا نفسك فاهمه
ام نايف واهي تصيح : فاهمه
راح ابو نايف : الساعه 11 صحيني حق صلاة الجمعه وشوفي ولدك وينه
ام نايف : على امرك
راحت ام نايف ودخلت غرفة نايف وشافته منسدح دخلت وسكرت الباب وجلست على سرير ومسحت شعره
ام نايف : حبيبي نايف وش سالفه ليه تهاوش خالد مع ناصر
نايف ابتسم وبكذب : ولا شي يمه بس خالد قال كلمه استحي انا اقولها حق ناصر فناصر عصب وقام يأدبه على كلمته هذي
ام نايف : طيب يالله نوفي نام علشان اصحيك حق صلاة الجمعه
نايف: ان شاء الله يمه
راحت ام نايف الغرفة وشافت جنى نايمه وماخذه رضاعتها ابتسمت وغطتها عدل ونزلت تحت واتصلت على خالد بعد دقايق رد خالد
ام نايف : خلود وينك شوف كم ساعه
خالد : اووه الوالده متصله ههههه حسبتكم مابعد تجون
ام نايف ابتسمت : طيب تعال ابيك في سالفه
خالد : من عيوني بس زوجك العله صاحي ؟
ام نايف : لا ياامي نايم وانا وصيته انه مايكلمك في الموضوع اهو وافق
خالد : مشكووره
ام نايف : لا شكر على واجب ويالله تراني انتظرك
خالد : اوكي مسافة الطريق
التفت خالد لاصدقائه : يالله مع سلامة امي تنتظرني
سالم : سمعنا المحادثه
خالد : يعني لازم تعلمني استح على وجهك اشوي
الكل : ههههههههه
زياد : روح زيود الله معك بس لاتخوف امك مع يدك
خالد واهو يطالع يده الملفوفه : هههههه ان شاء الله
ركب خالد السياره وتذكر الموقف واهم يسبحون مكان فيه شي يعني عادي يسبح ومستانس بس طلع من المسبح ويده زايده عليه صار يدينه 2 توجعه من الالم في في يده عرفو زياد وسالم وجاسم وودوه المستشفى وطلعت في يده رضض قوي ولفوه له اياه
وصل خالد البيت وشاف امه جالسه في صاله
آلله يطول بعمري وآخدم آحساسك
وآﻵ آخذي العمر يآ يمه بلا منه
وآلعذر لو آحضن رجلك قبل رآسك
عطرك طبيعي ورجلك ريحة آلجنه
خالد : السلام
ام نايف واهي تطالعه بصدمه وردت بصعوبه : وعليكم السلام شفيك كذا
خالد : شفتي ولد حماك وش سوا فيني ضربني ضرب ساعه بالسنه
ام نايف : جعل يده الكسر ان شاء الله تعال تعال اجلس وقول لي السالفه
جلس خالد وماحب يقول الكلام الي قالوه عن امه فقال مشكله بسيطه واهي قالت له انهم قالو انك قلت كلمه وصخة وحب يأدبك وخالد فرح اول مره نويف يقول شي مفيد
خالد : أي يمه قلتها بدون قصد
ام نايف : طيب ليه كذا شوف ناس صارت تنتقدك
خالد : توبه يمه مراح اقول هالكلمه مره ثانيه
ام نايف : الله يوفقك ان شاء الله طيب رحت المستشفى
خالد يطالع يده : أي رحت وقالو لي رضض قوي وكدمات عطاني مرهم له وحبوب مسكنه
ام نايف : جعل يده الكسر ولا تتجبر ان شاء الله
خالد ابتسم : امين يارب
ام نايف : طيب شوف خلود اياني وياك تضرب احد حتى لو اهو ضربك
خالد يأشر على عيونه : من عيوني اثنتين
ام نايف : تسلم لي عيونك روح نام علشان اصحيك لصلاة الجمعه
خالد : ان شاء الله
راح خالد فوق وبدل ملابسه ونام نووومه الييييييمه بعد التعب الي سواه اليوم
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
يوم السبت الساعه 9 الليل
يازمان الآه عشت المستحيل
وانتهى حلمي بطعنات الرحيل
وانتثر دمعي على خد النحيل
وينه اغلى الناس وينه يامعين
وينه اغلى الناس وينه يامعين
وينه اغلى الناس وينه يامعين
هو امل عمري وهو نبض السنين هو طفوله عشتها شوق وحنين
هو مشاعر عانقت قلب وعين وينه اغلى الناس وينه يامعين
كيف اعيش اليوم وافرح بالجديد كيف اقبلها كفوفه ليوم عيد
كيف اطفي الشوق واشواقي تزيد كل حب ينولد في قلب ابوي
وين ذاك الحضن ياليته يعود وين راس المجد مع ساس الجدود
وين نبع الحب موثوق العهود وينه اغلى الناس وينه يامعين
في غيابه التهب كلي جمر واطلب الرحمن كل ساعه تمر
اجتمع وياه اخر العمر وينه اغلى الناس وينه يامعين
زياد : يمه انا اتفقت مع عمي
ام زياد : على وش
زياد : البيت
ام زياد : طيب يعني وافق نجلس فيه ؟
زياد : لا يمه
ام زياد بصدمه : طيب وش اتفقت معه
زياد : امممم نطلع من البيت و
قاطعته ام زياد : وانت فرحان ان شاء الله هذا البيت مستحيل اطلع منه فاهم او لا
زياد : بس يمه مع العناد راح نضيع
ام زياد قامت تصيح : طيب وش بنسوي
زياد : شوفي اتفقت معه اننا نجلس بيت جدتي ويصرف علينا كل شهر
ام زياد : وش حقه بيت جدتك نستأجر شقه
زياد : يمه مين بيدفعها الحين الشقق غاليه
ام زياد : مو انت تقول بيصرف علينا كل شهر
زياد : أي
ام زياد : خلاص اجل نتسلف
زياد : لا يمه مانبي ننزل نفسنا لناس
ام زياد : سو أي طريقه بس بيت جدتك مراح نجلس فيه
زياد : طيب ليه ؟
ام زياد : واهي فاضيه لنا وفاضيه لمشاكلنا الي ماتخلص
زياد مسك راسه : خلاص يمه والله انه صدع راسي من تفكير
ام زياد : طيب اهو بيبيع البيت ؟
زياد : اممممم مادري
ام زياد : اذا كان بيبعه يعطينا نص القيمه البيت واحنا نزيد عليها على راتب ابوك الله يرحمه ونشتري لنا بيت على قدنا
زياد : والله فكره خلاص انا بشوفه بكره
ام زياد : وليه بكره ابيك تروح له الحين
زياد : ان شاء الله
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
بيت ابو نايف
خالد جالس في الغرفة ويكلم في شات حنين
خالد : امممم طيب عطيني رقمك
حنين : ههههههه ليه شايفني جانيه على نفسي
خالد : اف منك طيب انا بعطيك رقمي واذا فكرتي زين اتصلي علي
حنين : وش افكر فيه ؟
خالد : فكري ان في واحد يحبك مووووت واول مره في حياته يتعرف على بنت ويحب بنت مثل حنين
حنين حطت فيس خجول : احرجتني الصراحه
خالد : هههه فديت الي يستحون انته
حنين : امممم طيب خلاص عطني رقمك
خالد فرح ورسل لها رقم : سجليه
حنين : اوكي
خالد : انتي من وين ؟
حنين : اممم من االاحساء
خالد بصدمه : احلفي
حنين : والله
خالد : هههههههه اووه وش هالصدفه انا من الاحساء
حنين : هههههه
خالد : اوكي ريوم انا بروح عند اصدقائي اشوفهم محتاجيني او لا
حنين : ياواثق
خالد : ههههه
حنين : الله معك
خالد : بس
حنين : وش تبي ؟
خالد : اممممم يعني مافي كلمه هنا ولا هنا
حنين : ههههههههه
خالد :يا الله قولي علشان اطلع
حنين : الله معك حبيبي
خالد : فديت كلمة حبيبي من فمك
حنين : هههههههه
خالد : فديت هالضحكة يالله فمان الله يالغاليه
طلع خالد من الششات وانسدح على السرير واهو فرحان يحس انه مالك الدنيا كلها اذا كلمها يحبها ويعشق اترابها بعد
وقف خالد وطلع ملابسه ولبس واخذ جواله والبوك وطلع
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
بيت العم مبارك
ناصر : والله انه قااهرني بتشوف بمسك عليه شي وبذله ذل
نايف : امممم انا عرفت انه يدخل الشات واسمه المنسي
ناصر : ويعني جبت شي جديد كل الشباب يدخلون الشات
نايف ببلاها : صدق
ناصر بعصبيه ضربه على راسه : الله بلاني بولد عم غبي
نايف : وانا وش دراني
ناصر : اف منك ياثور ياجحش
نايف : طيب انا بدور عليه شي وبقول لك
ناصر : طيب بس لايعرف حمد شي تراه بيفضحنا
نايف : اوكي
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
بيت جاسم
خالد : والله انه فيك شي زيود ترى اعرف وجهك
زياد : أي فيني شي ارتحت الحين
خالد : طيب وش فيك
زياد : اتفقت مع عمي اننه نطلع من البيت بس بشرط يصرف علينا كل شهر
خالد : طيب وافق
زياد : أي وافق
خالد : طيب وش مضيق خلقك
زياد : وين نروح فيه امي ماهي راضيه نسكن عند جدتي
خالد : ليه
زياد : تقول مانبي نضايق عليها بيتها صغير
خالد : امممم طيب اخذو شقه
زياد : وهذي المشكله الحين الشقق صارت غاليه
خالد ابتسم : طيب هذا الي مضيق خلقك
زياد بضيق : أي
خالد : طيب خلاص بحاول انا اساعدك
زياد بسرعه : لالا خلود لاتخليني اندم اني قلت لك
خالد : ليه ؟
زياد : انا عارف انك ابتطلب من ابوك وابوك بيهاوشك وانا مابي ااسبب حق احد المشاكل
خالد : طيب خلاص مراح اقول له انا بتصرف بكيفي
زياد : خويلد وش قلت انا انا مافضفضت لك الا علشاني طفشت من حياتي واحس اني بنفجر
خالد : بسم الله عليك
زياد : ا
قاطعه بدخول جاسم المجلس : اسف تاخرت عليككم
زياد : لا عادي
خالد : وين سلوم
جاسم : يقول مايقدر يجي تعبان
خالد : ليه ؟
جاسم : من طلع من الاستراحه واهي الحراره مو راضيه تنزل منه
زياد : الله مايشوف شر
خالد : اممم وشرايك نروح له
جاسم : اوكي فكره مو بطاله ابدا
زياد مسك خالد : لا تقول حق احد
خالد ابتسم : سرك ببير
زياد ابتسم له ومشى قبله طلعو كلهم واتجهو بيت سالم ودخلو البيت
سالم بتعب : اسف طالع لكم بهشكل
خالد : لا عاادي شفيها احنا اخوان
سالم : تسلم والله
جاسم : مارحت المستشفى ؟
سالم : لا مابي اروح
زياد : ليه ان شاء الله ناوي تموت
سالم : بعيد الشر عني مالت عليكم
الكل : هههههههه
سالم سند راسه على الكنب بتعب : لا بس انا ماحب الابر وانا متاكد اذا رحت بيطلعوني ريحتي مع الابر
جاسم : صدق بزر قوم قوم بس اوديك المستشفى
خالد : أي والله انت قول لهم مابي ابره وخلاص بيركبون عليك مغذي واحد وراح تخف ان شاء الله
سالم : اتوقع بسويها لان ماني قادر حتى اوقف على رجولي من الحراره
زياد : طيب يالله انا بروح اقرب السياره
سالم : اوكي بروح ابدل ملابسي وجايكم
بعد خمس دقايق ركب سالم السياره وودوه المستشفى
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
استراحه تركي
علي : اتصل عليه خله يجي
تركي : مادري عنه من يوم الاربعاء مايرد علي واهو كان مواعدني
علي : طيب اتصل عليه مره ثانيه
تركي : اوكي
اخذ الجوال واتصل عليه بعد دقايق رد خالد
تركي : هلا والله بالقاطع
خالد : هلا
تركي : وينك ؟
خالد : عند صديقي في المستشفى
تركي : زياد ؟
خالد : سالم
تركي : ليه وش فيه ؟
خالد : مرتفعه حرارته ومركبين عليه مغذي
تركي : اوكي تعال ابيك
خالد : وين اجيك
تركي : الاستراحه
خالد : لا مابي تروك مارتحت حق صديقك علي
تركي التفت على علي : لا صديقي مش موجود مافي الا انا تعال
خالد : اوكي بس مادلها عدل
تركي : اوكي انا جايك اجلس في المستشفى بجيك
خالد : طيب
سكر تركي منه والتفت على علي : تراه مايدري انك موجود
علي : ليه خايف مني ؟
تركي : ههههه اتوقع المفروض يعني عدلت معاملتك معه علشان يجي كل يوم لنا
علي : امم اجل انا بروح عند متعب بجيبه واسوي عمري انه صدفه جيت
تركي : اوكي احسن بعد لا يطلعني كذاب يالله بروح اجيبه
علي : اوكي
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
في المستشفى
سالم بتعب ويحس بدوخه : وين رايح
خالد : بروح عن تروك
سالم : انتبه لنفسك يا خالد
خالد : ههههه لاتقول هالكلام اخاف
سالم : ليه
خالد : مادري بس كانك تودع
سالم ضحك بتعب : احس نفسي دايخ
خالد : نام بس نام بيركبون عليك مغذين يعني بتجلس هنا تقريبا ساعتين عدل راسك فيها نام
سالم : وهذا انا الي بسويه
طلع خالد من الغرفة وشاف مقابله جاسم وزياد واهم ماسكين دونات ومع مشروبات حاره
زياد : وين رايح ؟
خالد : سلوم بينام
جاسم : لا خلوه اول شي ياكل يقول ابوه من امس واهو مش ماكل شي
خالد : اوكي يالله خلينا ندخل
دخلو وشافو سالم نايم اهم جلسو بهدوء وكل واحد اخذ كوب حقه مع دونات
خالد : امممم انا الحين بروح عند تركي
زياد بضيق : انتبه لنفسك
خالد : شفيكم اليوم
جاسم : لا ولا شي بس خايفين عليك منه
خالد : لاتخافون علي ولا شي
زياد : اوكي متى بتروح
خالد : لا اهو الحين بيجي المستشفى بياخذني بروح الاستراحه
زياد : أي استراحه
خالد : اممم حق شباب
جاسم : تعرفهم ؟
خالد : لا بس علشان تروك هناك بروح له وثاني شي سألته يقول مافي احد في الاستراحه
زياد : استراحتته
خالد : يس
رن جوال خالد وكان المتصل تركي عطاه مشغول وطلع بره المستشفى وركب السياره
خالد : سلام
تركي : وعليكم السلام
خالد : متأكد مافي احد
تركي : أي متأكد
خالد : طيب مر على مطعم ماك جيعان ماتعششيت
تركي : اوكي
اطلبو من ماك وراحو الاستراحه دخلو وتأكد خالد ان مافي احد وكان مرتاح ويضحك بس تفاجئ من دخل علي مع واحد اول مره يشوفه
علي : السلام
الكل : وعليكم السلام
علي : اووووه خلود هنا
خالد : هلا
علي : اخبارك منزمان عنك
خالد : الحمدالله وانت
علي : تمام بشوفتك اعرفك على صديقنا 3 اسمه متعب
خالد : هلا تشرفنا بمعرفتك
متعب : تشرفنا بوجودك
تركي : زين والله جيتو علشان خالد يتعرف عليكم اكثر
علي : أي والله
خالد خاف انه يرجع يسأله نفس ذيك المره
علي : امممم ماشفتك منزمان وين قاطس
خالد : مشغول مع الاهل
علي : اها نتمى تكون عضو معنا
خالد : ههههه ليه جالس في منتدى
علي : الي تبيه
خالد : اها اوكي تروك رجعني البيت شوف كم ساعه
تركي واهو يشوف ساعته : تو ناس الساعه 12
خالد : أي بكره وراي مدرسه
تركي : اها متى راح تعطل
خالد : باقي اسبوعين على اختبارات النهائيه
تركي : اها اوكي يالله اسبقني وشغل السياره
خالد اخذ المفتاح وفتح السياره وجلس ينتظر تركي تأخر كثير
خالد بنفسه : اف وش فيه ؟
جاء تركي :: تأخرت ؟
خالد : كثير
تركي : اعذرني منزمان ماشفت علي
خالد انحرج : اممم خلاص انزل ماهو لازم اروح
تركي : لا عادي بوديك بعدين برجع لهم
خالد : اوكي
وصل تركي خالد البيت ورجع الاستراحه ليخططون على مستقبل خالد
فتح خالد غرفته وشافها محيوووسه استغرب اهو متاكد انها كانت نظيفه وش قلبها كذا لاحظ درج الي جمب سريره مفتوح كله راح عنده وفتش في الاغراض وشاف الايباد حقه مفقود وفتح الدولاب وساعته الي من امه مش موجوده
مسك راسه بقوه واهو مش عارف وش يسوي الايباد بكيفه بس الساعه اهم شي في حياته طلع من الغرفة بسرعه واهو مثل المجنون




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 11:30 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لمآذآ حين يخنقنآ الهم كثيرا . .
فإننآ نفضل النوم بوضعية الجنين ؟
هل نحن نتذكر أننآ كنآ أكثر أمآنا وقتهآ . . !
آم أننآ نعبر عن رغبتنآ في العوده إلى هنآك ؟
● Part 4 ●
وصل تركي خالد البيت ورجع الاستراحه وكمل سهره هناك
عند خالد
فتح خالد غرفته وشافها محيوووسه استغرب اهو متاكد انها كانت نظيفه وش قلبها كذا لاحظ درج الي جمب سريره مفتوح كله راح عنده وجلس يدور في الاغراض وشاف الايباد حقه مفقود وفتح الدولاب وساعته الي منه امه مش موجوده
مسك راسه بقوه واهو مش عارف وش يسوي الايباد بكيفه بس الساعه اهم شي في حياته طلع من الغرفة بسرعه واهو مثل المجنون
دخل غرفة نايف وشافه نايم بس ماخلاه وخر اللحاف عنه : نويف
نايف بانزعاج : يرحم والديك خويلد خلني انام
خالد : من دخل غرفتي ؟
نايف : انا وش دراني اطلع بره وفكنا بسرعه فيني النوم
خالد : انا راح اتركك بس والله العظيم ان صرت انت داخل غرفتي بتشوف شي ماعمرك شفته
نايف معطاه وجه وكمل نومه اما خالد راح غرفته واهو منقهررر موووت ورتب سريره بس وانسدح واهو يفكر من دخل غرفه وعفسها كذا يعني حتى جنو ماتقدر تعفسها كذا
اممممم يمكن نويف بس انا اربيه ان كان هو
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
يوم سبت الصباح
زياد : طيب ماعرفت من داخل الغرفة ؟
خالد بقهر : لا ماعرفت وكيف اعرف وابوي موجود
زياد استغرب : وش دخل ابوك
خالد : حاظرته مايرضى على نايف وكيف اذا انا بتهمه انه داخل غرفتي
زياد : اها صدق بلشه هل نايف
خالد : صدقت والله
زياد : امممممم وشرايك نسحب على المدرسه بكره
خالد : اففففف زيود بيسحب على المدرسه لا انا بكتبها بتاريخ
زياد : ههههههه صدق انك سخيف
خالد : لا بس استغربت ليه ان شاء الله ؟
زياد : اممم ابيك تدور معي على شقه
خالد : وطيب خلها الليل
زياد : لا الليل خلاص ببدا في المذاكره
خالد : هب عليك تذاكر من الحين
زياد بصدمه : وجع وش العيون الي عليك قول ماشاء الله
خالد : ههههههه ماشاء الله
زياد : ماحب الحصص الفراغ
خالد : بس انا امووت فيها
زياد : والله وكل واحد وذوقه
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
البيت ابو نايف الساعه 4 العصر
ام نايف : يمكن انت عافسها قبل ماتروح
خالد : يمه شايفتني سكران ولا وش يعني بالله عليك ادخل واعفسها واخذ الايباد والساعه
ام نايف : طيب دقايق ليه حارق دمك الحين بيجي نايف ونسأله
خالد : طيب ننتظر حبيب القلب بابا
دخل نايف : خير ؟
ام نايف : تعال حبيبي اجلس جمبي
جاء نايف وجلس جمبها : نعم يمه
ام نايف : انت دخلت غرفة خالد امس
نايف يحاول يذكر : لا يمه مادخلتها
خالد بعصبيه : بلاا كذب يانويف اعترف بسرعه قبل لادفنك هنا
نايف وقف : خير ان شاء الله بعد ماعمري دخلت غرفتك وش تبي انت تسبب لي المشاكل
خالد ماقدر يتحمل وسدح نايف وقام يضربه وام نايف تصيح وتحاول تفكك خالد من نايف بس خالد اذا ضرب ضرب مايعرف نفسه اذا عصب
دخل ابو نايف بحده : بس
خالد ترك نايف وبعد عنه ونايف وقف بتعب جاهم ابو نايف بعصبيه
ابو نايف : خير ؟
خالد : ااحم احم ولا شي يبه هواش بسيط
ابو نايف : واهواش بسيط وتقوم تضرب اخوك زي كذا ؟
خالد : يبه انا عارف ان نايف داخل غرفتي وعافسها وماخذ مني الساعه والايباد
ابو نايف ببرود : وطيب واذا اخذها؟
خالد بصدمه : يبه اقول لك اخذ اغراضي
ابو نايف : يمكن الولد مشتهي الايباد حقك فيها شي ؟
خالد بقهر : لا مافيها شي
ابو نايف : خلاص اجل ليه تضربه
خالد : سلامتك يبه . يمه تبين شي ؟
ام نايف ودمعة بعينها على ولدها :: لا يمه روح الله يحميك ان شاء الله
خالد : امين
طلع خالد واهو منقهر وترك قلب امه الي خايفه عليه وطول وقتها تدعي ان يرجع ولدها بسلامة
ام نايف : ليه كذا يابو نايف
ابو نايف : شنهو ليه ؟
ام نايف : انا شارييه حق ولدي خالد ساعه وساعته مايدري وين راحت فكذا معصب بس انت الله يهديك ليه تهاوشه وتكسر بخاطره
ابو نايف : وانتي وش لقفك انا هاوشته ولا هاوشتك
ام نايف : كلنا واحد يابو نايف
ابو نايف : خلينا حبايب ياام نايف لاتخليني انقلب عليك
ام نايف : طيب ليه ماتعامله مثل ولدك نايف ؟
ابو نايف : انا خليني اربي نايف علشان اربي عيال مو عيالي
طلع ابو نايف وترك ام نايف المجروحه من كلامه
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
السياره
خالد يكلم جوال : طيب انا قريب منك افتح الباب
تركي : اف منك وش تبي ؟
خالد : ابي اطلع كل الي فيني في التفحيط جهز سيارتك
تركي : والفلوس يابابا تراك زودتها
خالد : ليه كم تبي
تركي : ابي 1500 ريال
خالد اهو يفتح بوكه شاف عنده 2000 ريال : اوكي يالله انا جاهز بس انت جهز سياره
تركي : اوكي
وصل خالد بيت تركي وانتظره دقايق وجاه تركي وقف عند دريشه : يالله انزل
نزل خالد : وين ؟
تركي : رفيقي مابعد يجيب السياره
خالد : اها
نزل خالد وجلسو ينتظرون صديق تركي جاء وجاب سياره كامري
خالد : تركي بترافقني ؟
تركي : اكييد انا معزز
خالد : يالله
ركبو السياره الكامري الي بدون الوحه وراح لشارع التفحيط وكان تركي اهو معزز خالد الي يعلمه وين يروح واذا جاتهم الشرطه و.....الخ
خالد بصراخ : اووووووه
تركي : هههههههههههه
خالد : تركي وش رايك امر بين هذي سيارة
تركي : ههههههه يالله امششش
خالد جلس يسرع على جهة وحده واتجه عند سياره بعدها لف لجهة ثانيه بسرعه
ووجلسو الى ساعه 9 الليل يحس خالد ان اعضائه كلها اتعبت علمه تركي على حركات واسماء لتفحيط
خالد : شوف الشرطه
تركي : ههههههه اتوقع احدد مبلغ
خالد : طيب وش نسوي
تركي : امم شوف روح هناك عند ذاك اللوحه
خالد مشى نفس الي قاله تركي وضيعوهم الشرطه وراحو بيت تركي وكل واحد اخذ سيارته
تركي بسيارته : تعال الحقني للأستراحه ترى اليوم فله
خالد : وراك
مشى خالد ورى تركي لما وصلو للأستراحه
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
بيت عم منصور
حمد : يبه طيب متى راح اتزوج تعبت وانا اصبر
عم منصور : ترى العجله فيها الندامه
حمد : ههههههههه الله يهديك يبه تراني مو جالس اسوق سياره كلها ابي اعجل في زواج
عم منصور : خلاص طيب نكلم ان شاء الله عمك ونشوف رده
حمد باس راس ابوه : مشكووووور يبه
عم منصور : مدري على وش طاير لاحق على الهم وشقا
ام حمد : ليه انا شقا ؟
عم منصور واهو رافع يده : انا ماقلت انتي اعترفتي بنفسك
الكل : ههههههههههههه
ام حمد بزعل: خلاص خلاص هانت عليك العشره والمحبه الي بينا صرت تنزعج مني والله ياخوفي انك تتزوج علي بس
عم منصور : وليه انا ماسويتها ؟
ام حمد حطت يدها على قلبها : من وراي ان شاء الله
عم منصور : ههههههه اسف اسف ليه تبين يجيني مرض القلب والسكر والضغط انا بيت واحد ويالله اتحمله
ام حمد ببتسامه كلها حب : أي حسبت بعد
عم منصور : ههههه
حمد : احم احم
نوره : اتوقع يبونا نطلع
حمد : هههههههههه قومي قومي نوري اطلعك وامشيك اتوقع اليوم سهره عندهم
ام حمد رمت عليه جزمه : عيب هالكلام
حمد : هههههههههه لا بس حبيت امشي اختي وش فيها
نوره : هههههه
ام حمد : روحو الله يحفظكم ان شاء الله
راحت نوره تتجهز واتصلت على ساره بلقافه ههههه وقالت انها بياخذونها وبيرحون مجمع
ركبت نوره السياره : اممممممم حمود عارف انك مشتاق لها اتصلت عليها وقلت ابنجي ابناخذها
حمد : يلمووووووووووني فيك يانوري
نوره : هههههههههه
حمد يطالع نفسه في مرايه السياره : عدل شكلي
نوره : أي
وقفو عند بيت ساره وخذوها وراحو مجمع الاحساء مول ودخلو يتمشون فيه
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
حديقه عند طريق دائري
زياد : اتصلت على خلود يقول انه في الاستراحه مع تركي
جاسم : أي
سالم : اقول شباب وشرايكم نروح مجمع الاحساء مول
زياد : كيف نروح واهو عوايل
سالم : عادي ندخل مع زحمة
زياد : اوكي فكره
جاسم : طيب ليه ماناخذ اهلينا ويانا
زياد :لا نبي ناخذ راحتنا اذا ودينا اهالينا مقدر اتركهم الحالهم في المجمع
سالم : طيب يالله
راحو كلهم بسياره زياد للمجمع الاحساء مول جلسو يدورون بوابه زحمة بس مالقو كلهم البوابات شبه فاضيه
زياد : شفيهم العالم اليوم مش زحمة
سالم : غريبه والله
جاسم : طيب خلينا ننزل نجرب حظنا
زياد : يالله
نزلو من سياره ووقفو عند البوابه وقفهم السكورتي : لو سمحتو عوايل
زياد : اهالينا داخل
السكورتي : طيب اتصل عليهم يجون علشان اتأكد
جاسم : طيب وشوله مطول السالفه
السكورتي : تراني مو فاضي لكم ياتتصلون على اهاليكم ولا توكلو
سالم : خير ان شاء الله وش هالاسلوب تتكلم فيه مراح نمشي وبندخخل غصب عنك
السكورتي : لاتخلوني اتهور واتصل على شرطه الحين
جاسم : لا حول ولا قوة الا بالله امش سلوم م وقتك تطلع عصبيتك على هذا امش
سالم : يالله
جاسم سحب سالم وزياد وركبو السياره
زياد : خبل انت تتهور مع سكورتي
سالم : وليه ماتهور معه
زياد : لا ولا شي
جاسم : ههههههههه
سالم : شفيك
جاسم : لا بس اتذكر اشكالنا كيف متحمسين اننا ابندخل
زياد : ههههههه
رن جوال زياد وشاف امه المتصله رد على الجوال
زياد : هلا يمه
ام زياد واهي تصيح : زيود تعال الله يرحم والديك تعال بسرعه البيت ضعنا يازياد ضعنا
زياد خاف : يمه شفيكم
ام زياد سكرت الجوال خاف زياد وسرع بسياره وجاسم وسالم عرفو انه ام زياد فيها شي
وصل زياد البيت وشاف امه واخته واقفين في شارع
زياد نزل بسرعه : يمه شفيكم شسالفه
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
كوفي ....
ناصر: هههههههه صدق فكرتك بايخه بس احسن مافيها انك قهرت خويلد ههههه وخلتيه يطلع من البيت والى الحين مارجع
مشعل : اموت واعرف وش هالكره لخالد ؟
ناصر: اممم اهو ولا عمره ضرني بس اكره
نايف : انت يامشعل اجلس بس معه وراح تعرف ليه احنا مانطيقه عيشة الله
مشعل : مابي اجلس معه ولا اختلط معه
ناصر: احسن لك
مشعل : طيب ومن بيدفع هذا ؟
ناصرر : انت مثل كل مره
مشعل فتح بوكه وراهم مكان فيه الا عشره ريال
ناصرر : وش ذا شفيك مطفر
مشعل : امس معشيكم يعني ليه مطفر
ناصر: ههههههه خلاص خلاص الحساب علي
فتح الدفتر الحساب وانصدم المبلغ 300 ريال واهو في جيبه بس 150 ريال
ناصر: وش ذا متاكدين هذا حسابنا
مشعل : ليه وش فيه ؟
ناصر: حسابنا 300
مشعل صفر : اوووووه وش ماكلين
ناصر: كلها قهوه تركيه ثنين وواحد بلاك وواحد كرسبي
نايف : انا معي 50 ريال بس
ناصر: جيبها وانت مشعيل جيب 10 تفيد اشوي
كلهم حطو فلوسهم طلعت 210 ريال
ناصر: وش هالوهقه الحين ؟
نايف : انا بروح اتأكد من الطلب
مشعل : روح
راح نايف ورجع لهم : يقول ان في شباب هنا كانو جالسين وطلبو وقالو ان الحساب معهم وحلفو بعد
ناصر: من هذاليه عيال ...... شايفينا على بنك عيال .....
مشعل : استغفرالله حسن الفاظك ناصر
ناصر : عيال ..... وش نسوي الحين
مشعل : خلاص خلاص بروح انا البيت قريب من هنا بجيب فلوس لكم
نايف : بروح بسرعه
راح مشعل بعد نص ساعه رجع من البيت ودفعو الحساب واهم منقهرين مايدرون من ذليه الي اطلبو وحطو عليهم الحساب
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
سياره تركي
خالد : ههههههههه ودي اشوف وجه نايف الحين مشكووووووور تركي
تركي : لا شكر على واجب بس هذي الحين لعبه جالس العب معه اذا تبي انتقام تراني جاهز
خالد: اذا جاء الوقت الي ابي اانتقم فيه بقول لك
تركي : اوكي
خالد : رجعني الاستراحه سيارتي هناك
تركي : بدون ماتقول كنت رايح لها
خالد : ههههههه طيب
وصلو الاستراحه واخذ خالد سيارته ووقف عند مطعم مااك وطلبو له وجبه ورجع البيت
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
بيت جدة زياد
ودي اشكي ويسمع العالم شكاي
ودي ابكي وانثر دموعي واصيح
مات خلي واسمع صدآي
صرت وحدي وناظري عنه يشيح
آآآه ياللي همستك كانت هواااي
آآآه ياللي بروحتك امشي واطيح
ابتسم / اضحك ويخالطني بكاي
الغلا تحت الثرى ميت طريح
مات خلي زااادت الدنيا بجفايٌ
والعوآآصفٌ زلزلت قلبي الجريحٌ
آذرف دموعي بصباحي وبمساي
مااذوقٌ آلنوم ولاني بمستريحٌ
ام زياد : حسبي الله عليه جعل مايتوفق ان شاء الله تخيلي امي طردني مثل الكلب انا وبنتي
ااااااااه يمه مادري وش اسوي ضعت ياايمه وضاع شباب بنتي مع المشاكل
الجده ضمت ام زياد : هونيها وتهون وذا ماوسعك البيت توسعك عيونا
ام زياد تصيح : اااااه يمه كيف راح ارتاح انا جالسه في بيت غير بيتي
الجده : فطوم اعتبري هالبيت بيتك بس لاتقطعين قلبي كذا عليك الله يخليك
ام زياد بعد ساعه هدت اشوي : اسفه يمه جيتكم البيت في هذا الوقت
الجده : لا عادي البيت بيتك يابنتي
ام زياد :اثير وين اخوك
اثير : راح يدور شقه
الجده : وشوله الشقه اتصلي عليه وقولي له يجي لأزعل عليه
ام زياد : خليه يمه زياد صار رجال كبير وتعرفين انتي بيتك مايفضى ابدا
الجده : عادي وشفيها
ام زياد :بس
الجده : لاتبسبسين لنا انا ابيكم قدام عيوني يااثير اتصلي على اخوك خليه يجي
اثير : من عيوني
راحت اثير اتصلت على زياد وعرفت انه رايح يتهاوش مع العم خافت بس ماقالت لأمها لان عارفه امها بتقوم الدنيا
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
الاحساء مول
حمد قرب منهم : احم خلصتو ؟
نوره : لا بلييييييييييز خلنا اشوي
حمد اهو يشوف ساعته : بس الحين ساعه 12 وانتو وراكم جامعه
نوره : علشاني لا لا علشان حبيبة قلبك سوسو خلنا
حمد طالع في ساره الي مستحيه ومنزله راسها : اممم بس علشان ساره ولا انتي كان سحبتك من شعرك وركبتك سيارة
نوره : أي ترى مافي الا انا الي دبرت هاالطلعه علشان تشوفها
حمد : خلاص ذلتينا يابنت الحلال
نوره : طيب خلاص بس هذا اخر محل بعدين بنروح نطلب وجبات صح سوسو
ساره ماردت عليها من الحياء لان حمد ماخلاها من نظرات ابدا
بعد نص ساعه طلعو من الاحساء مول ووصل ساره البيت ورجعو البيت
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
بيت العم زياد
زياد بعصبيه وصراخ : مراح اطلع مش على كيف امك تطلعنا
عم زياد : ههههههههههه طيب ليه معصب ياحبيبي
زياد : معصب علشانك واحد نذل وحقير ووتحاول تلعب على نفسك انه هذا البيت بيتك
عم زياد : طيب وين الدليل ان البيت مو مسجل باسمي
زياد سكت : بس وش مكتوب في وصية ابوي ؟
عم زياد : ههههههههههه عارف مكتوب ان هذا البيت بيكون بيتي بعد وفاته لحفظ حقوقكم بس انا اشوف ان حقوقكم محفوظه مدام انه كل شهر راح اصرف عليكم
زياد : طيب احنا وين نروح ؟
عم زياد : بأرض االله الواسعه وش كثر هالشقيق وبيت جدتك مفتوح مافيا لا اهي ساكنه فيه
زياد بعصبيه : طيب ليه تطلعنا فهمني
عم زياد : مزاج
زياد تفل عليه : تفو عليك وعلى امك الي جابتك
عم زياد بعصبيه اخذ زياد ودفه بقوه بره البيت طاح زياد على الارض في شارع واهو متعور قلبه قبل جسده من عمه الي مايرحم ولا يقدر عيال اخوه
يابوي وينك عذبتني الليالي .....
.......... ليتـــــك تشـــــوف الحــــال وشلـــــون منصـــاب
ليتــك تشـــوف الهـــم وأوضاع حــــــالي
........ ليتــــــك تشـــــوف الـــــدمــــــع وشلـــون سكــــاب
ليتـك تشـــوف اللـي بعدكـــم جـــــــــرالي
..... حتى الفــــــرح يابـــــــوي ويـــــــاك قـــــــد غــــــــاب
أمشــــي وأنا يابـــــــوي همـــي ظلالـــي
.....وأخفــــيت جـــــــــــرح(ن) يايبــــــه مابعـــــد طـــــــاب
جـــــرح(ن) مــع الايــام لامن طــرالــي
........ ســـالــــت دمـــــوع العـــــين مابيــــن الاهــــــداب
ســاعــــة رحيـــلك يابـــعد كــل غالــــي
...... أنهـــــار حلـــــمي وأنكســـــر قـلـــب معطـــــــــــاب
وقف زياد بنكسار وركب سياره ووقف عند بيت خالد واهو مايشوف من دموعه اخذ الجوال واتصل على خالد
زياد : اطلع بره
خالد : وشفي صوتك
زياد : قلت لك اطلع بره
خالد : طيب طيب
طلع خالد من البيت وشاف زياد واهو حاط راسه على دركسون سياره طق خالد النافذه فتح زياد الباب : اركب
ركب خالد سياره واهو خايف : شفيك زيود
رفع زياد راسه وانصدم خالد من دموعه : شفييك ؟
زياد : طردنا من البيت ياخالد
خالد انصدم ولا عرف وش يرد عليه : صدق حقيييييير وين اهلك الحين ؟
زياد : بيت جدتي
خالد : امممممم طيب رحت له وشفت ليه طلعكم
زياد : أي قال لي مزاج واخذني ورماني بره بيته ياخالد
خالد انصدم وش هالعم القاسي : اممم طيب زيود ارتااح انزل بيتنا وارتاح عندي كم يووم
زياد : لا لا بس حبيت افضضفض لك بس
خالد ابتسم بحنان : طيب والحين
زياد ابتسم بالم : ارتحت اشوي
خالد : اوكي روح انت البيت وصل لك ركعتين واقرا قران وادعي ربك ترى دعوة المظلوم مستجابه
زياد : مشكور
خالد : لاشكر على واجب
زياد : اوكي انزل
خالد : من عيوني
نزل خالد وراح البيت وجلس يفكر في حياة زياد وكيف راح يعيشون مع العم القاسي
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
الصباح الساعه 9
خالد : اتوقع انه تعبان لاتشيلون هم عليه
سالم : حسبي الله ونعم الوكيل على عمه هالظالم
خالد : أي والله امس شفت كيف وجهه خفت عليه حتى الليل ماعرفت انامه من كثير التفكير
سالم : زيك جسوم ماقدر ينام اتصل علي الصباح وقال راح اغيب وبياخذ كتبي الظهر وبيرجعهم
خالد : أي ياليتني غبت
سالم :ههههههه كل يوم نفس الموال
خالد : ههههه
سالم : اخبار ابوك معك
خالد : لاتجيب سيرته
سالم : اانا اموت واعرف ليه يكرهك
خالد : اهو مش يكرهني بس مايحب احد يتدخل في ولده
سالم : اها
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
بيت الجده الساعه 10
اثير تصيح : خلاص يمه قطعتي قلبي
ام زياد : ليه ليه تروح علمني
زياد : ابي اخذ حقكم منه بس ماقدرت يمه
ام زياد : ااااااه يازيود هذا عقرب يلدق تلزق في ابوك لمن كتب البيت بأسمه
زياد : الله يرحمك يايبه
الكل : امين
جات الجده : وانتو الى الحين في نفس الموال
زياد تنهد : وش نسوي جدتي عمي غلط غلطه كبيره علينا ورمانا مثل الكلاب
الجده : ربي ياخذ حقكم ان شاء الله الله يمهل ولا يهمل
زياد :صدقتي جدتي بس امي ماهي راضيه تسكت
الجده مسكت ام زياد من كتوفها وجلست تفهمها امور الحياه وكيف اهي عاشت بأاصعب المراحل مع حمواتها وحمواها بس تحملت ........ الخ
زياد شاف جواله يرن : الوو
خالد : هلوات ياحبيب
زياد : هلا شفيك متصل
خالد : لا بس حبيت اتطمن عليك ليه ماتبي ؟
زياد : لا بس توقعتك بتنام
خالد : لا وش ينومني
زياد : طالع بدري ؟
خالد : أي المدرسه طلعونا بدري الساعه 11
زياد : اها وش اخذتو ؟
خالد : بجيب كتبي بس وين نتقابل ؟
زياد : امممممم خلها المغرب روح ارتاح انت
خالد : اوكي بس وين ؟
زياد : عند حديقه الي عند طريق الدائري
خالد :ا وكي باي
زياد : باي
اثير : من هذا المتفرق يتصل عليك ؟
زياد : وانتي وش دخلك
اثير : ولا شي بس حبيت اسأل
زياد : اجل بلعي اللسانك
اثير بتأفف: وش هالبيت كله كأبه اف بروح غرفتي احسن لي
زياد : ذلفي
راحت اثير الغرفة المشتركه مع امها صغيره فيها سرير واحد بس واثير تنام على الارض وفيه دولاب واحد
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
عند خالد
خالد فتح المسن شاف كم واحد داخل بس مايكلمهم حاطهم ديكور بس جلس يغير في توبيكه وصورته بعدين شغل على الشات وشاف حنين داخله ابتسم
خالد : هلا
حنين : هلا
خالد : اشتقت لك
حنين حاطه فيس حزين : ــــ
خالد : شفيك ؟
حنين : كذا ياظالم تتركني 3 ايام على نار
خالد : اممم لا بس ابشوف ابتشتاقين لي او لا
حنين حطت فيس خجول : لا لا ماشتقت لك
خالد : باين
حنين : ههههه
خالد : وش سويتي بدوني
حنين : الدنيا بدونك ولا شي ركون
خالد : امممممم اذا كنتي تحبيني هالكثر عطيني اميلك انا اكثر تواجدي في الاميل
حنين : لا
خالد :ليه ؟
حنين : امممم خلاص بعطيك بس بشرط
خالد : وشهو شرطك ؟
حنين : اممم ترسل لي صورتك
خالد : هههههه اوكي
حنين ابتسمت : يالله بعطيك اميلي وانت ارسل لي صورتك
خالد : من عيوني
حنين : تسلم لي عيونك
خالد رسل لها بوسه
حنين حطت فيس خجول
رسل خالد الصوره لها واهي ارسلت له الاميل
خالد : ريومه برسل لك شي
حنين : اوكي انتظر
رسل لها خالد
هـآت كفك.. وأزرع الورد بيــدينـي !
.. ولآتهفّ آلريح ورده .. تنتمي لك..
ياتجينـي.. أو تجيني ..أو تجينـي!
..أو تروح آلروح منـي ؛ ثم تجيلك.!
حنين : بسم الله عليك
خالد :تخافين علي
حنين : اذا ماخفت عليك اخاف على مين
دخل نايف بدفاشه : وش تسوي انت
خالد : دقايق ريومه في واحد مليق دخل علي باي
حنين : باي
خالد : وش دخل امك اطلع من الغرفه
نايف : مراح اطلع
خالد : اجلس هنا انا بطلع
نايف بداخله هذا الي ابيه ابتسم : عادي روح اطلع انا مشتهي غرفتك
خالد حس انه بيسوي شي فنسدح على سرير وحط جواله على بطنه : وانا مشتهي انام
نايف راح عند المكيف وطفاه : وانا مشتهي اتهاوش مع احد
خالد : هههههههه توك تحس انك بو حاله نفسيه
نايف راح انسدح فوق خالد ومسكه من شعره قدام وتفل في وجه وترك شعر خالد وقام من سرير
بس خالد اخذ المنديل مسح وجهه ولا عطاه وجهه فنقهر نايف اخذ مفتاح الغرفة من داخله وطلع وقفل على خالد الغرفة
اخذ خالد الجوال واتصل على امه : هلا يمه
ام نايف : هلا
خالد : وينك ؟
ام نايف : رايحه مستشفى مجمع ظهران
خالد : عسا ماشر ؟
ام نايف : ولا شي بس موعد ليه تبي شي جيعان ؟
خالد : لا يمه بس ولدك نايف الحين بقوم عليه واذبحه
ام نايف : ليه وشو سوى لك ؟
خالد : تخيلي يمه اخذني وتفل في وجهي واخذ مفتاح الغرفة وقفل علي الباب
ام نايف : والحين فتح الباب ؟
خالد : لا اذا جيتي انتي فتحيه انا بنام الحين
ام نايف : اوكي حبيبي نوم العوافي
خالد : الله يعافيك باي
سكر خالد من امه وشاف جواله مافيا لا 3 رسايل في الوات ساب قراهم بسرعه ورسلهم ووشغل المكيف ونام




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 11:31 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيت العم منصور
حمد : يبه ماردو عليك
عم منصور : ماكلمتهم
حمد : ليييييييه ؟
عم منصور : انتبه لا تطلع عيونك
الكل : هههههههههههه
نوره : تستاهل ماجاك ويييييييييييييييييييييييي ييييو
حمد : اسكتي بس يالبزر
نوره : احترم نفسك انا بزر تراني في اخر سنه في جامعه
حمد : خخخخخخخخخخ
نوره : اف منك يالعاشق المنتظر
حمد : حلوه حلوه هههههه بس لاتعيدينها
نوره : صدق انك سخيف
حمد ماعطاها وجه والتفت على ابوه : يبه ترى اذا مارحت انا بروح اوكي
العم منصور : الله يهديك بس مادري على وش مستعجل
حمد : يبه انت تعرف انهه احنا محجوزين لبعض ومن احنا صغار ليه يعني الحين غيرتو رايكم ماتبون تزوجونا
العم منصور : هههههههه طيب طيب خلاص بكلمه المغرب
حمد : أي كذا ارتحت الحين بروح انام علشان اروح معك
العم منصور : روح نام اذيتنا
حمد : حلالي صح
نوره ماسكه راسها : الله يعينها زوجتك من هذرتك كأنك راديو ماتسكت
العم منصور : سكتي يمه لاتجي امك الحين تراه حبيب امه
نوره تطق راسها : يو نسييييييت
العم منصور :هههههههه
دخلت ام حمد : شنهو تقولون عني تراني اسمع
العم منصور : خلاص سمعتي ليه نقول لك
ام حمد : مالت عليك من رجال
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
بيت العم مبارك
ناصر : طيب خلاص خلص هذرتك بسرعه فيني النوم
نايف : طيب خلني اتكلم
ناصر : خلصنا
نايف : ضربته وقفلت عليه الباب
ناصر : والمقابل ؟
نايف : امممممم مادري
ناصر : اممم اكيد اذا فتحت له الباب بيضربك وانت خلك جالس جمب ابوك
نايف : اوكي
ناصر : تبي شي ؟
نايف : لا
ناصر : اجل سلام
سكر ناصر وجلس يخطط على خالد يبي ينتقم منه بس مش عارف الطريقه يخلي خالد يطلع من بيت
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
بيت ابو نايف المغرب
جلس خالد على المنبه وشاف الساعه 6 ونص قام من على سرير ودخل الحمام وتوضأ وصلى المغرب راح عند دلاب وفتحه وطلع منه بنطلون جنز سكيني ازرق غامق مع بلوزه لونها بني فاتح رسميه وفتح ازاير بلوزه من عند صدر ورجع شعره على ورى واخذ بوكه والجوال ومفتاح سياره
شاف باب الغرفة مفتوحه نزل تحت وشافهم كلهم متجمعين جلس معهم
ام نايف : تقول الخدامه ماتقديت احط لك القدا
خالد : لا يمه ماني مشتهي
ام نايف : ليه شفيك تعبان
خالد ابتسم على خوف امه عليه : لا يمه بس متضايق على صديقي تعبان اشوي
ام نايف : مايشوف شر
خالد : الشر مايجيك
نايف : اكيد هذا زياد
خالد : أي
نايف غمز له : روح له وااممم لاتنسى البوسه
خالد استغرب على تفكير نايف المنحرف : أي ان شاء الله
تذكر خالد الكتب وصعد فوق ونزل كتبه وطلع بره وركب سيارته وراح حديقه وجلس في مكانهم المعروف ينتظر ربع يجون
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
بيت العم مبارك
جيتك غلا ، ماجيتك إنسـان / محتـاإاج
والناس تعرف ، قيمتي مـن مـروري
كتبت لك .. أبيات ، وقصور ، وأبـراج
وإن مارضيت شلؤون يرضى غـروري
عم مبارك : الله حيهم تو مانور البيت
عم منصور : منور بأهله
عم مبارك : حياكم دخلو المجلس
عم منصور دخل مع حمد الي مرتبك ماكنه الي جالس يحن على ابوه الظهر
جاهم عم مبارك : اعذرني تأخرت عليكم
عم منصور : لا عادي
دخل ناصر وجلس يسولف مع حمد الي مرتبك
عم منصور : ياخوي انا طالبك طلبه
عم مبارك : امر
عم منصور : طالب يد بنتك لولدي حمد
عم مبارك بفرحه : انت تأمر امر من الي يردك ياخوي
عم مننصور : هههههه لا بس نبي ناخذ رأي البنت
عم مبارك : ماعليكم منها انا واثق في حمد ماشاء الله رجال واكيد انه بيصونها
حمد وجهه احمر : احم اسالها بس لاتبطون كثير
الكل : ههههههههههه
ناصر: حمود روح شوف وجهك
حمد : كل تبن ياجعلني اشوف فيك يوم
منصور : هههههههههه
عم مبارك : اجل نبي نخلي الفرحة فرحتين ياخوي وانا طالب يد بنتك لولدي ناصر
ناصر انصدم وقف اللسانه عن الكلام واهو يشوفهم يضحكون يحس انه يبي يفجر في ابوه الي مستأذنه ولا عطاه اذن بعد كيف كذا يحرجه
طلعو التفت ناصر على ابوه واهو معصب حده




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 11:34 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللّي علْىَ جٌرِحُ المِشْآعُرِ .. / يغنُووون
تجْمَعوّا فَيِ . . غَيبتِي || وشوّهُوني !
فيِ جيّتي ( أصُحآبَ ) ، وأنُ رّحِت ْ .. / يحَكّووون
مآكنهُم بيدينْهُم صآفحوُنِي
•°o.O O.o°• Part 5 •°o.O O.o°•
خالد : ووالله الدنيا ماتسوى يازيود
زياد بضيق : ااااااه بس
خالد ببتسامه : جعل اااااااه فيني ولا فيك
زياد اخذ الكتاب وضرب خالد : اقول بس اسكت
خالد : ههههه اجل بقول لك شي يضحكك
زياد بضيق : ضحكني يالله خلني انسى همي اشوي
خالد طالع في عيون زياد ونزل راسه : لاتضيق ياخوي ترى في ضيقتك والله اضيق
زياد حط يده في ضهر خالد وضمه على جنب : علشانك بس يالله قول وش تبي ؟
خالد بعد من زياد : ههههه قلت حق تروك عن نايف من اخذ الايبود حقي و...........الخ
زياد : أي وش سوى ؟
خالد : هههه دخلنا الكوفي شوب وطلبنا لنا اغلى شي واخذت بعد لك ههههه وقلنا ان الحساب مع الغرفة الثانيه وطلعنا هههههه
زياد : ههههههه
خالد فرح شوي على ضحكة زياد : بروح اجيبه لك
زياد : بعدين خله
خالد : ليه
زياد رن جوال اشر بيده علشان يسكت خالد ورد على الجوال : الو
حك شعره بحراج وابتسم وقام من عند خالد ووجلس يكلم بعد دقايق رجع حق خالد
خالد ببتسامه : من ؟
زياد : مالك دخل
خالد : ههههه اعترف اقول من هذي الي غيرت مزاجك فجأه
زياد ابتسم ونزل راسه وسرح
خالد اشر بيده : ياااهو وينك
زياد : مشكور خالد يالله انا بروح البيت اشوف امي واهلي محتاجين شي او لا
خالد : العفو روح
ركب زياد سيارته وراح وخالد تنهد بضيق على حالة زياد وركب سيارته
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
بيت العم مبارك
عم مبارك بصراخ : يعني تبي تحرجني ؟
ناصر : يبه وش اسوي لك هذا مستقبلي وانا الي احدده
عم مبارك : وانا اشوف مستقبلك مع بنت عمك
ناصر : يبه شفيك انت للحين ماتركت العادات البايخه لازم اخذ بنت عمي وش هالمصاخة
عم مبارك بعصبيه : اقول نويصر تتزوجها غصب عنك فهمت او لا
ناصر : لا مافهمت وهذي مراح اتزوجها وارجوك لاتحدد انت مستقبلي تراني الحين رجال ماني بزر
عم مبارك رفع يده بيضرب ناصر الا جات ساره ومسكت يد ابوها : يبه الله يخليك لاتضربه
عم مبارك : فهمي اخوك هالثور لايفشلني قدام اخوي
ناصر : وين الفشيله عادي قوله الولد استخار ومارتاح حق بنتك وشفيها هذي فهمني
عم مبارك طالع في ناصر بعدين ساره وتنهد بعصبيه وراح الغرفه وسكر الباب بقوه
ناصر جلس على الكنب بعصبيه : يااانا يا هذي الي ماتتسمى
ساره : نصور اهدى خلاص اروح اجيب لك ماي ؟
ناصر : مابي شي
طلع نناصر من البيت وجلست ساره في غرفتها ماتدري اهي تفرح لخطبتها ولا تزعل على ناصر ماهي عارفة وش تسوي
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
بيت ابو نايف الساعه 12
نايف : وين كنت
خالد طالع في نايف ببرود وراح الغرفة انقهر نايف ولحقه لغرفتته وفتح الباب بقوه
خالد ما كان عليه التي شرت بيلبس : خير داخل ؟
نايف : اووه وش هذا ؟
خالد واهو يطالع سلسال ومسكه بيده : وش دخلك ؟
نايف : اقول وخر يدك
خالد مسك نايف من تي شرته ودفه بره الغرفة وقفل الباب اخذ السلسال واحطه في يده كان السلسال على شكل قلب مكتوب عليه المنسي وينفتح القلب وداخل القلب صورته وصورة تركي
هذا اهداء من تركي
خالد ابتسم واخذ السلسال ولبسه مره ثانيه ولبس ثوب نوم وخقت الانوار ونام
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
بعد اسبوع
في صباح اول يوم اختبارات النهائيه الساعه 6 ونص
ام زياد : طيب اشرب حليبك
زياد ابستم : يمه ماني بزر
ام زياد : ليه يعني الي يشرب الحليب بزر
زياد : هههههههههه
ام زياد ابتسمت : اكل يالله ..صرخت : اثييييييييييييييييير وينك تأخرتي
اثير جات واهي لابسه زي المدرسي لونه بني باست راس ام زياد وجلست واهي تشوف زياد منزل راسه : شفيك ؟
زياد بهدوء اشر على راسه : مافيه بوسه على راسي ؟
اثير : هههههههه من عيوني يااحلى اخو
قامت اثير وباست راس زياد بقوه وجلست على طاوله جات الجده واهي ماسكه صحن البيض المسلوق مع تونه محموسه
الجده : سويتها علشانكم بس
اثير وزياد قامو وباسو راسها : مشكوره جدتي
الجده : العفو بس هالله هالله بدراجات العدله
اثير : من عيوني جديده ان شاء الله تشوفين الدرجه الي ترفع راسك وراس امي وابوي
زياد : الله يرحمه
الكل : امين
قام زياد : يالله اثير قومي علشان اوصلك بعدين اروح مدرستي
اثير : اوكي
قامت اثير واهي لابسه الشنطه صغيره علشان تحط الفتره الثانيه واخذت عباته على راس المخصصه حق المدرسه ولبستها
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
بيت ابو نايف
نايف : يمه ادعي لي اجيب درجات عدله
ام نايف : ان شاء الله تجيب درجات ترفع راسنا بروح اشوف ابوكم
خالد : ههههههههه ليه وراك جامعه
نايف : شب بس ياصايع
خالد : اوكي عمي
نايف : هههههه عارف انك بتقولها علشان مافضحك ياراعي السلسال
خالد : كل تبن بس
نايف : ماكله من دخلت في حياتنا وش تبي انت ابوك عايش تراه في نعمه روح له
خالد بضيق : اذا تكلم ابوك وطردني ذيك الساعه الي بطلع من البيت وبروح لبوي
نايف : ههههه اجل انتظر اسبوع بالكثير
دخلت ام نايف ببتسامه : اكلتو ؟
خالد وقف بضيق : اكلت هم وغم مشكوره يمه قولي حق ابوي اني رحت بسيارتي
ام نايف دمعة عينها فجأه : من عيوني حبيبي روح بأمانة الله
خالد اابتسم وقف مقابلها ومسح دمعتها وباس راسها وطلع بره البيت
ام نايف : وانت متى راح تكف شرك عنه
نايف : اف يمه لاتهاوشيني علشانه
ام نايف : الله يهديك بس قوم قوم لاتتأخر عن المدرسه
نايف : طيب وين ابوي مراح يوصلني ؟
ام نايف : لا ابوك بيرح شغله الظهر روح مدرستك تراها قريبه روح لها
نايف : اوكي
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
في قاعة الاختبار
خالد ذاكر 4 فصول بس بقى فصل جاه نوم ولا ذاكره حل كل الاسئله بس بقى كم سؤال تقريبا ماعرفها من الفصل الاخير قام يتلفت على ورى كان زياد وراه على طول : احم احم السؤال الثاني
زياد : أي فقره ؟
خالد : اممم فقره 3
زياد : جوابه ............
خالد : عيد ماسمع
زياد : بعدين بعدين
خالد رفع عينه شاف الاستاذ يمشي في اتجاهم بعدين راح دف خالد الطاوله فهم زياد وعاد الاجابه وعلى طول حله
خالد : سؤال 3 صح وخطأ
زياد : صح صح خطأ صح
خالد على طول حل السؤال وتسند على الكرسي براحة
زياد : خلصت ؟
خالد : يس يس مشكور
زياد ابتسم وتسند على الكرسي بهدوء
اما خالد جلس يتأكد من اجاباته وشاف كل الفقرات حلهم حط راسه على طاوله ونام
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
مدرسه بنات
اثير تصيح : انا ذاكرت عدل بس مادري ليه ماحليت
منيره : اثور حياتي خلاص كسرتي خاطري والله ان شاء الله تساعدك الابله
طرفه : طيب اثور وش الي ماحليتيه يمكن يطلعون صح
اثير : اااه السؤال الاول خبطت فيه
منيره : تقصدين سؤال كامل ولا فقره الي في سؤال الاول
اثير : لا كمن فقره بس اكيد يعني عليها درجات كثيره
منيره : الله يهديك بس كان قلتي لي
طرفه تبي تضيع السالفه الاختبار : امممم يالله بنات تعالو نفطر بعدين نذاكر حق الفتره الثانيه
منيره : اوكي يالله اثير ترى ان فكرتي في هذا الاختبار مراح تحلين الاختبارات كلها
اثير بهدوء : ان شاء الله
قامو كلهم وشرو عصير وجلسو دائرة على الارض وقامو يذاكرون الفتره الثانيه
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
بيت ابو نايف الساعه 11 ظهر
دخل خالد : هلا يمه
ام نايف : وش سويت في الاختبار ؟
خالد : الحمدالله
ام نايف : الحمدالله روح نام علشان تذاكر الماده الثانيه الي عليك
خالد : اوكي
صعد خالد فوق وفتح المسن وابتسم شاف حنين داخله على طول : هلا وغلا
حنين : هلا
خالد : اخبارك
حنين : تمام وانت
خالد : تمام مادامك تمام
حنين : اممممم
خالد : انتي تدرسين ؟
حنين : يس ادرس
خالد : أي صف ؟
حنين : ثانوي
خالد : هههه
حنين : شفيك ؟
خالد : ولا شي بس انا اخر سنه في الثانويه
حنين : اها
خالد : اممم ريومه
حنين : هلا
خالد : تبين ارسل لك صورتي
حنين : اكيد
خالد : اوكي انتظري
رسل خالد صورته : وشرايك ؟
حنين : تهبببببببببببببببببببببل ماشاء الله انت سعودي ؟
خالد : أي سعودي بس طالع على جدتي
حنين : اها مااشاء الله
خالد : اوكي مدام رسلت لك صورتي .. وقف كتاابه شوي
حنين قاطعته : لا
خالد : شفيك
حنين : تبي تلعب علي علشان ارسل لك صورتي ؟
خالد : لا والله ماكان هذا قصدي
حنين : اجل وش ؟
خالد : امممم اذا خلصت اختبارات نهائيه ابي اشوفك في مكان عام ومن بعيد بعد
حنين : نو نو نو
خالد : ليييييييييه . . حاط وجه مصدوم
حنين : خلود وشوله اطلع لك ؟
خالد : بس بتاكد انك بنت او لا
حنين بعصبيه : ليه شاك يعني ؟
خالد : ههههههه لا بس بشوفك من بعيد
حنين : وكيف بتعرفني ؟
خالد : رسل تلك صورتي
حنين : واممممممم اوكي
خالد : انتي اذا شفتيني اشري بيدك بس بشوفك من بعيد وبطلع من المكان كله
حنين : اممممممممم اوكي
خالد بفرحه : فديييييييييييييييييييييتك
حنين ابتسمت : باي
خالد : ليه
حنين : ابي انام
خالد : نوم العوافي حبيبتي
حنين : الله يعافيك باي
خالد : بس
حنين: ههههههه
خالد : فهمتي ؟
حنين : اكيد
خالد : اوكي يالله
حنين : احبك
وطلعت على طول اما خالد صرخ بقوه وحط يده على قلبه : تبي تجنني هالبنت احبها احبها اااااااه بس انسدح على السرير واهو يتخيل شكلها ونام بدون مايحس
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
عند عم منصور
حمد : وانا وش قلت لك بس اتصلي عليها وقولي لها اهي موافقه او لا
نوره : عيييييييييب
حمد بتعب : وش عيبه
نوره : هههههه يعني حمود ماهي من عاداتنا هذي
حمد : اف منك
نوره : هههههههه
حمد سكت واهي يفكر خايف انه ترفضه بس اهي تحبه كيف ترفضه امممممم احس راسي بينفجر من التفكير طيب ليه ماردو عليهم افففففففففففففففففففففف اكيد رفضتني
نوره بداخلها : الحين ناصر يفكر فيني ولا صاير مجنون تفكير مثل حمد خايف اني ارفضه بس اممممم غريبه اهو مايعطيني وجه وابين عليه انه مايحبني كيف يتقدم لي يمكن ابوي فهم غلط وكان عمي يمزح معه
دخل العم منصور : شفيكم كأنكم بعزى ؟
نوره انتبهت : هلا يبه قامت وباست راسه
وحمد سوى نفسها وجلس على طول جمب ابوه : يبه ماردو عليك ؟
العم منصور : لا الى الحين شفيك كذا متوتر ؟
حمد : هههههه لا بس خايف انها ترفضني
العم منصور : اذا رفضتك وش كثر البنات بس انت كلم امك وتدور لك غيرها
حمد وقف قلبه من الخوف : لا يبه الله لايقوله
العم منصور : ههههههه وش سويتي نوره في الاختبار
نوره : الحمدالله يبه
عم منصور : وين امك ؟
نوره : في المطبخ تسوي الغدا
عم منصور : اذا خلص جلسوني من نوم
نوره : من عيوني
عم منصور : تسلم عيونك
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
الساعه 8 العشاء
زياد : انا بروح عند عمي
ام زياد : ليه ؟
زياد : هذا الشهر ماعطانا المصروف
ام زياد : لاتروح له يمكنه ماعنده
زياد بعصبيه خفيفه : لاتصيرين طيبه كثير يمه
ام زياد : يمه زيود انا اخاف عليك
زياد : لا تخافين علي بروح له وبشوف وش سالفته بس
الجده : وهي صادقه امك لاتروح بس واجلس في البيت احفظ لك ولأمك واختك المسكينه
زياد : جدتي مراح اتهاوش معه كلها بسأله الصراحة انا محتاج فلوس
الجده : اعطيك ياوليدي بس لاتروح له
زياد : لا جدتي مابي منك شي
الجده : يعني تبي تزعلني ؟
زياد : ماعااش من يزعلك
الجده : خلاص اجل كم تبي ؟
زياد بحراج : بعدين جديده مو الحين
الجده طلعت بوكها وحطت في جيبه الامامي 1000 ريال : تستاهل
زياد نزل راسه بحراج : تسلمين جدتي
ام زياد : ذاكرت ؟
زياد :أي خلصته
ام زياد : الحمدالله روح شوف اختك وين
زياد : اوكي
دخلت اثير واهي دايخه : يمه تعبت وانا اذاكر
زياد : خلصتي ؟
اثير ماسكه راسها: لا
زياد : شفيك
اثير : تعبت من التركيز
ام زياد : تعالي حطي راسك في حضني خلي اسوي لك مساج علشان يخف
اثير قامت من مكانها : ان شاء الله
مشت اثير اشوي واهي تحس الدنيا تدوووور فيها واختل توازنها وطاحت
صرخ زياد ووجلس على الارض وقام يضرب خدودها بس ماصحت
شالها زياد وركبها سياره ولحقته ام زياد واهي تصيح مسكتها الجده وضمتها ودخلو البيت
برب
بيت العم منصور
عم منصور يكلم جوال : ههههههههه ان شاء الله أي أي خلاص اكيد يالله مع سلامة
ام حمد : عساها دوم هالضحكة
عم منصور : امين وين حمد
ام حمد : ليه ؟
عم منصور : ساره وافقت عليه
ام حمد قامت تلووولش نوره سمعت صوت ونزلت تحت مع حمد
نوره : يمه وش سالفه
ام حمد وقفت بفرحه وقابلت حمد : مبروووك حمد وافقت عليك ساره
حمد انصدم ووقف بصدمه بعدين صرخ بقوه : العشاء علي اليوم
نوره : هههههههههههههههههههههههه واخيرا يالبخيل
حمد : نوره انا في علم ولا بحلم ماصدق والله ماصدق
نوره : هههههه
حمد شال نوره وقام يدور فيها واهي تصارخ وام حمد دمعة عينها من الفرحة والعم منصور مستانس على عياله الي كبرو وكل واحد بيروح بنصيبه
•°o.O O.o •°o.O O.o°•
بيت ابو نايف الساعه 9 العشاء
خالد جالس في غرفته على السرير ماسك كتاب ادب ويذاكر اشوي ويتذكر كلام وسوالف حنين
دخلت ام نايف : هلا خلود تذاكر ؟
خالد : اااه يمه احس نفسي تعباااان
ام نايف بخووف : شفيك ؟
خالد ابتسم بداخله الحب يذبح يايمه اااه منه : لا بس صدعت اشوي
ام نايف : طيب بروح اجيب لك باندول مع عصير برتقال هذا كله من تركيز في المذاكره
خالد : أي يمه
ام نايف : ارتاح ياوليدي اترك الكتاب اشوي انسدح على ماجيب لك البانادول
خالد : ان شاء الله يمه
انسدح خالد على سرير واهو حاط يده على الرقبته وابتسم لمن تذكر انه بعد اسبوع بيشوفها
دخلت امه : اخذ اكل البنادول واشرب عصير
خالد وقف وباس راسها ويدها : ياعساني مانحرم منك يايمه
ام نايف جلست على سرير : ولا منك وش مسوي في مذاكره ؟
خالد : والله تعب تعرفيني ماحب احفظ
ام نايف : طيب خلصت اشوي ؟
خالد : امممم بقى لي 7 دروس بس
ام نايف : اها يالله خلصهم وانزل تحت
خالد : يمه وش عشانا تراني جيعان
ام نايف : ليه ماتقول لي كان الحين رقيت لك القدا
خالد : لا يمه ابي اخفف بس وش العشاء
ام نايف : بسوي لك رز صيني الي يحبه قلبك
خالد : ههههه تسلم لي هاليدين
ام نايف : الله يسلمك يالله اتركك ذاكر عدل اوكي
خالد : من عيوني
طلعت ام نايف وسكرت الباب وراها وجلس خالد يذاكر ويحاول مايتذكر حنين يبي ينجح حتى لو نسبته زفت اهم شي ينجح




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.