آخر 10 مشاركات
بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لوكاس...غرايس(111) للكاتبة: Caitlin Crews (ج2 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          346 - سجينة الحب - آن ميثر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-13, 07:19 AM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بالمجلس..
راكان: بسم الله مشالله ..
ريوف: تزززززززنن .. راما اضحكي ..
شالها راكان وطالعته شوي وبكت ..ضحكت ريوف :تخاف ترى..
راكان:هههههههههه .. آآآآآغ ..
فطست ريوف ضحك على راكان وحركته..
راكان: ههههههه شوفي الحين بتسكت ..آآآآغ..
دمعت عيون ريوف شوي وسكتت راما..
راكان: شوفي سكتت..
ريوف: صح ..
راكان:أفا عليك أنا راكان ..
ريوف: خطير.. المهم بروح ..
راكان :لآ وين..اقعدي معي..
ريوف: خل خالي يجيك ..
راكان: اقعدي معي وبعدين راح تجلسين بـ أبها ..وأنا وحدي بـ حايل ..غبينه ياريوف ..
ريوف: حتى يتشافى جدي وتعال ..
ابتسم: أدري ..
راكان: تجلس راما ..
ريوف: مدري بس الظاهر غلآ تجلسها بحضنها ..
جلسها راكان وهي تضحك ..
راكان: مشالله عليها ..
ريوف: بجد يالب قلبها ..
دخل تركي ومعه القهوة ..
أخذتها ريوف من خالها وصبت له قهوة اللي قدم فنجانه لـ راكان : جعلك تسلم ..
وتالي عطت خالها فنجان قهوة ..
ريوف :عن أذنكم ..
شالت راما وطلعت ..
.
.
.
بالشرقية ..
الساعه 10 وشوي ..
طلعت نجود لغرفتها ونوف راحت لبيتها ..
وقدمت ام فيصل هدية عبارة عن طقم متعوده تقدمها هدية لكل زوجات آولادها لما يتزوجهن ..
شوق باست راس خالتها: تسلمين خالتي بس ماكان خاطري تكلفين على نفسك ..
أم فيصل: ماكلفت ولاشي .. وأنت الغالية مرت الغالي .. أنا بوصي فيصل بس حبيت أكلمك قبل انتبهي عليه واصبري .. تراه يحبك وهالشي واضح بعيونه لو ماحكى ..
شوق: ان شاء الله خالتي ..
وتالي جلست تسولف معاها شوي ..
دخل فيصل وجلس يسولف مع آمه .. وتالي استأذن ..
فيصل: مشينا شوق ..
شوق: آوك.. خالتي وين عبايتي ؟
أم فيصل : خل آجبيها لك..
شوق: لآ والله ماتقومين بس وين مكانها وبأخذها..
أم فيصل: بالصاله الداخلية ..
راحت شوق وعيون فيصل تتبعها ..
أم فيصل: آنتبه لزوجتك .. ولاتزعلها ..
فيصل: اشتكت شي؟
أمه: لآ .. لاكن بافيصل البنت يتيمة .. وخالها ماأعطاك أياها الا وهو عارف آنك تستاهلها .. لاتخذله .. وحطها بعيونك ..
فيصل :آن شاء الله .. ولاتخافين يمه تراها متمكنه بقلبي ..
ابتسمت آمه وجات شوق اللي كانت تلبس عابتها ..
شالت كيس الهدية وكان فخم ولفت انتباه فيصل وشنطتها ..
فيصل باس راسه امه: مع السلآمة يمه ..
سملت شوق على راس عمتها: تصبحين على خير..وتعالي للبيت عندنا ..
ابتسمت أم فيصل: من عيوني ..
.
.
.
بسيارة فيصل كان الجو مايختلف عن المغرب ساكتين ..
وصلوا لشقتهم .. ودخلت شوق للغرفة وفيصل دخل يأخذ ملآبس ..وكانت شوق تنزل عباتها ..فيصل يطالع بالكيس لافت انتباهه ..
أخذت ملآبسها ودخلت تغير ..
وفيصل تقدم بفضول وفتح الهدية وابتسم أكيد هدية من آمه لـ شوق .. تركها نفس مافتحها وطلع من الغرفة ..
طلعت شوق وشافت الهدية مفتوحه ابتسمت اكيد فيصل فتحها ..
وتالي راحت للصاله تشوف التلفزيون .. طلع فيصل من المجلس يبي يشرب موية ومطبخهم مفتوح وكان يسرق النظر لـ شوق ..وشوق نفس حالته ..
وكلن منهم يكابر ..!
راح جلس بالكنبة المقابلة للتلفزيون وجلس يشاهد معها .. وهي كانت تشوف فيلم .. نزلت الريموت وقامت ..
ناظرها فيصل: أبغى اعرف ليه تكرهيني تسذا ؟!
ناظرته بصدمة ..
فيصل وقف : مااعتقد سويت شي لك ياشوق .. ولاجاك مني غير كل الحب والتقدير والاجلآل ..
راح للمجلس ..
كانت شوق تناظره وتالي شافته راح ..
راحت للمجلس ..
شوق : مادخلت قلبي عشان تقول تسذا ..
كان فيصل منسدح : ليالي العيد تبان من عصاريها ..!
شوق: لاتقعد تحكم تسذا ..
جلس فيصل: لا يامدام ..طيب وش اللي سويتيه لي .. لقيت منك حب ؟ حنان ؟ دلع ؟ رومنسية ؟ آحترام ؟ تقدير ؟ موده؟ .. كلها ذي كوم وقرفك مني شي ثااااني .. انصدمت برده فعلك ..
شوق تطالعه وساكته ..
فيصل: خلآص ياشوق .. أنتي استغيلتي حبي الجنوني لك .. الحين بنام وراي بكرة دوام ..

وراي بكره دوام .. اسهرك ليش ؟
وإلى متى آوقف عشان تأخير ؟
شفني بعد فرقاك أطييييح ب شويش .. !
وآخاف تصدف طيحتي جيةالغير..
عطني أمل واحد يخليني آعيش.. !


شوق بكت وطلعت من المجلس ..
رمى فيصل نفسه على الكنبة وهو ضايق آكثر ..
طالع بجواله وكتب لها ..

بـ غرفة النوم ..
انهارات بكى .. قهر منها ومن نفسها حتى فيصل ماناظرها تحسه بد يمل تبي تكلمه بس خايفة ..
سمعت صوت رساله ماهتمت بالبداية بس تحدت نفسها وقامت ..فتحها..

ليت لي قلب على فرقا يقوى ..
كان ودعتك وعجلت الخطاوي ..
لكن اللي بالحشا لك شي آقوى ..
من رحيييل ماوراه إلا البلاوي..!


مسكت الجوال بقوة وبكت : يااااااربي ..


.

الرياض ..
بـ ببيت نايف ..
غرفه دانه ونايف ..
دانه : يؤ رافض ينام ..
نايف: ولد نااااااام ..
ضحك ولدهم وهو صار ينقلب ..
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههه لبآ روحه ..
نايف: ولبآ راعي الغمازات ..

ماقد حسدت بحياتي غيييير غمازه
والله ياهي تتباهى حييييل بخدك ..
كن المشاعر معك يا بنت منحازه ..


دانه: هههههههههه نايف حبيبي نام نام
نايف: مافيني نوم ..
دانه ترتب على ظهر ولدها وتغني : نام نام ياحبيبي نام ..
حط ولدها خده على المفرش ويطالع امه ..
انحنت دانه وباسته : حبيبي هالولد ..حبيبببببببببي ..
نايف كان منسدح : الله لو آيش هالولد كلن معطيه وجهه ..
دانه تبوس ولدها وتدغدغه ويضحك : لبآ عنونه ميشو أذأ مادلعت ميشو مين أدلع .. آحبه يانايف آحبه ..
نايف: وأنا ..
خلت ولدها وقربت لنايف : أنت حوبي ..
نايف كان منسدح ويتغلى: ومشاري ..
دانه: بعد حوبي ..
نايف: لآ مااتفقنا تسذا ..
دانه: هههههه آجل ..
نايف: ولدتس حددي له كلمات .. وأنا غير ..
دانه: هههههههههههههههههههه .. مشكله اللي يغار من ولده ..
طرررررررررررررراااااااااا اخ ..
دانه: يمممممممممة مشاري طاح ..
كان يبكي بكا يقطع القلب ..
شالته دانه وهي تسمي عليه .. ونايف حاول يشيه وهو دافن نفسه تحت عنق امه ويبكي ومتسمك فيها ..
دانه: حبيبي بسم الله عليك ..
انفتح الباب ..
وكان لون ام نايف مخطوف: شفيه مشاري ؟
دانه: طاااح ..
عصبت عليهم ام نايف: وليه ماتنتبهون عليهم ..؟
دانه: لهينا شوي وهو ينقلب وطاح ..
نايف: عااادي يكبر وينساها ..
شالته أم نايف: هاااتيك حبيب جدته هاااتيك ..
شالته وآخذت رضاعته : لهيتوا سوى ونسيتم ولدكم .. لاشبعتوا من بعض تعالوا خذو مشاري ..
شالته وطلعت ..
دانه تخصرت ..
ونايف يحك شعره ..
دانه: الحين شلون نأخذه .. مقدر آنام من دونه ..
نايف : الوالده معصبة ..
دانه: أنا خفت منها ..
نايف: ههههههه سيم سيم ..
جلست دانه على طرف السرير وتالي قامت
دانه: بروح أخذه ..
طلعت من غرفتها ..
بغرفه عمتها ..
دخلت دانه ونايف ..
أم نايف : خير جايين ؟
دانه: نبي مشاري ..
أم نايف: روحوا عني آجل يطيح من فوق السرير ولاأنتم دراين عنه ..
دانه: خلآص عمه توبة راح ننتبه له ثاني مرة ..
نايف: وعد يمة ..
لفت ام نايف وفيها الضحكه غصب على ولدها وزوجته ..
دانه: آخر مرة ..
بدى ولدهم ينام ..
أم نايف:خلوه الليله ينام عندي ..
سكتت دانه تخاف ترفض وتزعل عمتها ..وقلبها بولدها..
أم نايف: لاتخافين عليه ..
دانه: مش خايفة عمتي أصلن معك آمان أكثر مني وراح تهتمين فيه.. خلآص عااااتي..
راحت باسته وطلعت هي ونايف..
بغرفتهم ..
دانه: ياقلبه فقدته..
نايف: خلآص آجل بأخذ مكانه وبنام بحضنك ..
دانه: ناااااااايف ..
نايف: دانه عطيني وجه ..
دانه ابتسمت غصب: لآتزعل ..تعال نام ..
ابتسم ..
.
.
.
آخر الليل..
بـ آحدى القاعات الكبرى بالرياض..
كان عرس أخو مشاعل فارس .. طلعت من القاعه على 3 الفجر..
بـ ببيت سلطان..
دخلت مشاعل وسلطان وهم سوالف وضحك لان آهل سلطان راحوا للبيت عقب الزفة .. أما مشاعل تأخرت عشانه آخوها..
بغرفتهم ..
سلطان: بسم الله مشالله ولاحول لاقوة الا بالله..
انحرجت مشاعل..
سلطان قرب منها: ناوية تجيبن لي سكته ؟
مشاعل: بسم الله عليك..
سلطان: الله لآيضرك.. طالعه قمر يابنت الليله..
مشاعل سكتت..
سلطان: الله لايحرمني من آمي ودعواتها لي .. كانت دايم تدعي لي بوحده آخلآق وطيبه وجميله والحمدلله جا لي ماتمنيت..
مشاعل بحزن: والاهم وهو الضنا ..
سلطان: ماسبق وقلتس لتس؟
مشاعل :آممم..لآ..
سلطان: أنتي ضناي ..
ابتسمت ..
حط يده على خدها: وطفلتي ودلوعتي ..
مشاعل: وآنت روحي والبيبي حقي أنا وبس..
ضمها سلطان ..

إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وانسى بحضني نفسك
انسى عمرك وانسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس.. كل الناس.. خليني احضنكـ
هذي اول مرة احس كلي عشق
انطيني فرصه اتنفسك اخاف اختنق
وياك انت تأكدت اني قبلك ماعشت
وعلى كل لحظه بدونك ياحبيبي تندمت
انسى عمرك وانسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس.. كل الناس.. خليني احضنك ..


.
.
.


.
.

اليوم الثاني..
ببيت نايف..
صحت دانه وقامت بسرعة غسلت وفرشت اسنانها وطلعت تأخذ ولدها..
طلعت دانه وكان ولدها بحضن جدتها سلمت عليهم وشالت ولدها وباسته :حبيبي وحشتني..
جدته نايف لامه: وين نايف؟
دانه: باقي نايم..
جات أم نايف ..
دانه: صباحك سكر ..
ام نايف ابتسمت: آجل صباحك قهوة آنتي سكرها..
دانه: فديتك .. شكرآآآآ عمتي قد السماء أنك سبحتي هالدب..
أم نايف: فديته لاتشكريني ..
جدته لابوه تضحك: الظاهر أنتي وابوه ماتحبونه كثرنا..
باستها دانه بقوة.. وابتسمت لجدتها..
.
.
.
ببيت خالد ..
كانت عهد وولدها صاحين ..
عهد تكلم ولدها:نصحى بابا..
كان ولدها يأكل يده ..شالته وراحوا لـ خالد الغرفة..
حطت ولدها عن السرير عند راس خالد .. وهي جلست جنبه ..
عهد: خالد قوم ..
ولده كان يمسك شعر ابوه ..
عهد : ههههههههههههههه ..خالد قوم..
خالد :هآآآ..
عهد: قووووووم ماشبعت نوم الساعه 10 ..
خالد : عهد بنوم ..
عهد: قووووووووووم زهقت أنا ونادر قوم..
خالد: عهد .. نادر عيب لاتمسك شعري..
عهد:ههههههههههه آحسن خلك تقوم..
خالد جلس : عهدوه تشوفين باب الغرفة ..
عهد :يس..
خالد: أنتي وهالبثر برآ خلوني أنوم ..
عهد: هههههههههههه تطردنا..
خالد يعدل كشته ويشيل ولده :خذي ولدك واطلعوا..
عهد تطلع لسانها:ماااااالت ..
خالد ابتسم: عهد اطلعي آحسن خلوني انوم ..
شافت مخده صغنونه رمت خالد وطلعت هي وولدها..
ضحك خالد ورد نام ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
دخل سلطان على الساعه عشرة وكان بيروح هو ومشاعل للمستشفى..
آخذ مشاعل وطلع ..
بالسيارة ..
مسك يدها البارده حيل بعز الصيف ..
سلطان: ميشو حبيبه قلبي بسك توتر.
مشاعل كانت ساكته ماقدرت تتكلم ..
احترم سلطان رغبتها بالسكوت وسكت ..
وصلوا للمستشفى وكان سلطان حاجز الموعد من قبل ودخلوا للدكتورة مباشرة ..
الدكتورة ابتسمت لما سمعت المشكله : طيب كم لكم متزوجين ..
سلطان : تقريبا سنة ..
الدكتورة : باقي بدري..
ابتسم سلطان .. ومشاعل كانت ساكته هي ماكانت تفكر تجيب بيبي بس لما طلبها سلطان صار هالموضوع شغلها الشاغل ..
الدكتورة : طيب تعالي معي للفحص السريري ..وراح تجي النتيجة الحين ..
قامت مشاعل ..
خلف الستارة ..
الدكتوره : ليه هالتوتر ياماما ..
وقعدت تسألها ومشاعل تجاوب ..
كان سلطان ينتظر وهو بدا يحس بتوتر .. دخلت النيرس وحطت ملف مشاعل وتحاليلها على المكتب وطلعت ..
الدكتورة : الحين تقدرين تقومين .. وراح أشوف النتيجه الحين هي على مكتبي ..
كانت الدكتورة مبتسمه ..
كانت مشاعل جالسه على السرير تعدل شيلتها والدمعه بعيونها ..
الدكتورة بابتسامه: كنت متأكده بس حبيت أشوف الفحوصات واتأكد ..
ناظرها سلطان بغموض ..
الدكتورة : مبروك يامشاعل آنتي حامل في 3 أسابيع ..
باح مكنونها وبكت ..
قام سلطان وهو مبتسم : لآلآ ليه هالدموع ؟
الدكتورة مبتسمه: مبروك ..
مشاعل كانت على سرير الفحص تعلقت برقبة سلطان وهي تبكي..
طلعت الدكتورة وخلتهم براحتهم ..
سلطان: عيوني ليه البكا..
مشاعل: خفت يكون فيني شي..
سلطان: لآبسم الله عليك..
هداها :بسك دلع راح تصرين أم ..
ابتسمت له..
سلطان : مبروك ..
مشاعل: الله يبارك فيك ..
عدلت شيلتها وهي تتحس بطنها وتبتسم ..
دخلت الدكتورة ..وقعدت تكلمهم ..
.
.
.
ببيتهم ..
بشر سلطان آمه وخواته ..
بغرفتهم ..
مشاعل:فرحان؟
سلطان حط يده على بطنها: الا طاير من الفرحة.. بصير أبو ..وأم ولدي حبيبه قلبي..
مشاعل :تدري من قلت لي أنك تبي طفل وتعوضة عن الحنان اللي فقدته صار هالموضوع شغلي الشاغل وهمي..
باس يدها: لبآ قلبك ليه شلتي هالهم ..
مشاعل:أنت روحي كيف ماتبي آحقق لك اللي تبية..
سلطان: الحين ارتاحي وريحي بالك..
مشاعل:ان شاء الله..
.
.
.

.
.
.
أبها ..
ببيت أبو تركي ..
كانت ريوف وغلآ يسولفون مع أم تركي ..
دقت مشاعل لان غلآ قلبها معها ..
غلآ بسرعه ردت وقالت: ها بشري.؟
مشاعل بفرحه: طلعت حااااااامل وناااااااااااااااسه ..آخير بجيب بيبي لـ سلطؤؤني ..
غلآ بفرحه لصديقتها: ياقلبي آلف مبرررررررررررروك ..ياعمري والله فرحت حيل..
ريوف: حااااامل..
غلآ ابتسمت: ايه .. خذي ريوفه معاك..
ريوف: هلآ وغلا.. مبروك ..
مشاعل: هلآ بك زود قلبي .. الله يبارك فيك .. عقبالك..
ريوف: آمين .. بس ميب الحين باقي بدري ..
مشاعل: خخخخخخخخخخخخ ..آخبارك ..متى وصلتي من حايل.؟
ريوف: تمام الحمدلله .. البارح وصلت ..

دخل تركي ونادى غلآ ..
عطت غلآ راما عمتها وطلعت لـ تركي ..
غلآ: هلآ ..
تركي: تعالي سوي لي أي شي جيعان ..
غلآ: تيب.. وراكان ..
تركي: باقي نايم ..
مشت للمطبخ وهو معها ..
جلس على الكرسي: آبي سندوش ..
غلآ: آوك ..
تركي: غلآ ..
غلآ تسوي الساندوش:هلآ ..
تركي سكت ..
غلآ انتظرته يتكلم بس طول لفت عليه ..:بغيت شي ..
تركي : لآ خلآص..
رجعت غلآ تكمل شغلها ..
وتركي رجع راسه على كرسي المطبخ وهو ضايق ..
حطت الساندوش قدامه والكوفي ..
تركي : اجلسي معي ..
جلست ماحبت تجادله توه صاحي ومالها خلق هواش..
قعد يأكل وباين النفسية عنده زفت ..
تركي: وبعدين معك ..؟ هذي حاله ؟
غلآ: تركي افطر وفكنا بالله ..
تركي عصب: وشو أفك ..غلآ خير وين عايشين .. اللي تقولينه مايصدقه عقل ..
غلآ: تركي خلآص ..
تركي: ولايدخل العقل آصلن ..آنتي كم عمرك الحين ها عمرك 19 سنة وأنا سبعه وعشرين سنة تتوقعين راح نقدر نبعد عن بعض .. لآ ياحلوه صحصحي ..
غلآ: قلت لك خلآص ..افطر وفكنا ..
تركي:منيب فاطر ..زين ..
غلآ: براحتك ..
تركي ناظرها بنظره ..
غلآ: ورى هالنظرة ..
تركي: مافهمتيها ..
قامت غلآ : تركي حاسب على نظراتك ..
تركي: زوجتي وحر ..
غلآ: لآ ..
قام تركي ومسك يدها : لآتختبرين صبري .. ترى مجرد مايطلع أبوي من المستشفى بأذنه تعالى راح نرجع مثل قبل رضيتي أو لآ ..
فكت يدها: تحلم ..
تركي: مهو بتركي اللي يحلم .. أنا من بد البشر غير..
مشت عنه وطلعت ..
لحقها تركي: مو من الذوق زوجك يتكلم وأنتي تسحبين ..
غلآ: كيفي..
تركي: آلف مره قلتك آنا زوجك مافي عندي كيفي وشلتها..
غلآ بتحدي: وآلف مرة قلت لك أنا غلآ ..
مشت ودخلت للصاله ..
راح تركي يأخذ له شاور عشان يروق شوي ..
.
.
.
بالمجلس ..
كان راكان نايم ..
دخلت ريوف وصحته ..
جلس راكان : صباح الخير..
ريوف: صباح النور .. يله قوم ..
راكان يحك شعره: وينك الصبح ؟
ريوف: طلعت أنت وخالي..
راكان: ايه كنا عند جدك ..
ريوف : آخباره ..
راكان: يقول الدكتور الحمدلله فيه تحسن كثير..
ريوف استبشرت : الحمدلله يارب ..
قام راكان غسل عطته ريوف المنشفه ومسح وجهه..
دخلوا للمجلس ..
ريوف: تبي أجيب لك شي..
راكان : لآ أكلت الصبح .. المهم بسافر الليله ..
ريوف:أكدت الحجز ..
راكان: ايه .. خبرك دوام وماعندي اجازة استنفذت كل الاجازات (قالها وهو يبتسم ) ..
ريوف: الله يحفظك يارب ..
راكان: ويحفظك لي ..
دق الباب وكان مفتوح ودخل تركي مبتسم : ليكون خربنا عليكم ..
راكان: هههههههه لاجلسة براءه ..
ضربته ريوف بخفيف : راكان ..
ضحك تركي وراكان ..
ريوف: عن أذنكم ..
.
.
.
العصر ..
كان تركي ركب تركي سيارتة وهو ينتظر راكان اللي يودع ريوف ..
دمعت عيونها: راح أشتاق لك كثير..
باسها على موضع الدموع: وش اللي بيطفي حريقة الشوق اللي بقلبي بس الله يصبرني ..عزاي الوحيد أني راح اسمع صوتك كل ماأشتهيته..
سلم عليها وطلع ..
رجعت ريوف لـ غلآ وجدتها وعلى خدها آثار دموع..
جدتها: الله يحفظه لك ..
قامت جدتها وطلعت ..
غلآ: ريوف بسألك ..
جلست ريوف: هلآ ..
غلآ ابتسمت: وقت سؤالي غلط بس بسألك راكان تأقلمتي معه بجد ..
ابتسمت ريوف: تبين الجد ببداية الزواج ماكنت طايقته أو الملكه بمعنى أصح .. بس هو تعامله معي غير غير غير .. معطيني كل شي آبيه .. من حب وحنان وعطف ورمنسية .. خلآني آحس بالحياة من جد .. ماكان يفارقني ولادقيقه الاوقت الصلآة وغيرها مع بعض .. وآخلآقه تجنن ..كل هالاشياء خلتني آتأكد أن قلبي ماسكنة غير راكان .. حتى محمد اللي قبل اتكلم عنه وزحمه حب طلع بس كان عندي فراغ عاطفي وبعد الكل مش مقصر ريوف لمحمد ومحمد لريوف وهالشي يمكن علقني فيه .. بس حب ماحبيت غير راكان الله لايحرمني منه ..
ابتسمت غلآ : الله يخليكم لبعض.. بجد فرحتيني ..
ريوف: آمين ..
.
.
.

.
.
بالشرقية ..
شقه فيصل وشوق ..
دخل فيصل من دوامه تعبان ومرهق .. دخل الغرفة وكانت شوق تأخذ لها شاور اغرائه شكل السرير ورمى نفسه ونام ..
دق البيجر عشان المستشفى قام كلمهم وقال وقت دوامه خلص وتالي رمى جواله ونام ..
طلعت شوق وشافت اللي متمدد بالسرير ناظرته وسكتت ..
طلعت من الغرفة ..
جلست بالصاله وشافت الحين الساعه سبع وشوي آكيد صلى وجا .. ماحبت تصحية ..
قامت صلت وجلست على التلفزيون وتالي ملت من الجلسه ..
قامت ودخلت للغرفة وشافت شكله نايم وحتى الجزمة لآبسها ونايم بالعرض ..
نزلت الجزمة بهدوء والجربات .. وتالي جابت بجامة فيصل ..وفكت الكبك عن الثوب وتحرك شوي ..
شوق: فيصل قوم بدل ..
طالعه شوي وتالي جلس .. عطته البجاما وقام بدلها وهي صدت على آنها راح تودي الكبك للدرج .. أخذت الثوب من يدة وحطته على جنب.. كان باين أن فيصل دايخ نوم .. مسكت شوق يده وخلته ينسدح وغطته زين وطلعت من الغرفة ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
أبها ..
ببيت أبو تركي ..
وصلوا أخوات تركي واخوهم عبدالله ومهند ..
أم تركي مع عيالها بالمجلس : مهند بلآ قله سنع رجع مرتك ..
مهند: يمة الله يحفظك خليها تنطق ببيت أهلها ..
تركي : تعجبني
أم تركي: تركي خلك محضر خير ..
تركي :ذي مهيب متربية .. لاهي ولا آختها .. طلقها .. وخذ اللي تعزك وحده تسواها ..
سكت مهند لانه يحب نادية ..
عبدالله: تركي الله يهديك ..
تركي: هههههههه أنا صادز ماقلت شي غلط ..
أم تركي: لا اله الا الله .. تركي..
ضحك تركي وقام : بروح لآخواتي هناك..
مهند: ههههههههههههه آخواتك ها..
تركي:هههههههه ولآتزعل آم راما..
طلع من المجلس ..
بالصاله..
كانوا خواته متجمعين ..
دخل تركي وجلس يسولف معهم ..شوي الابدخله ريوف وغلآ معاهم القهوة والحلآ..
تركي وسع مكان جنبه: تعالي هنا ..
غلآ: آوك ..
تركي: قهوة وحلآ من الصباح ..
ريوف: هههههههههههه الساعه 10 ..
راحت غلآ جلست جبنه ماتبي تحرجه ..
تركي بهمس: حلو جيتي ..
ناظرتة وسكتت..
تركي: راح احاول ماسوي أي حؤكة قد مااقدر..
بهمس بنفس همسه: تركي وبعدين ..خلآص..
مسك يدها وجلس يسولف مع خواته..
.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-13, 07:19 AM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الشرقية ..
شقة فيصل وشوق..
صحى فيصل وهو يناظر بالغرفه جلس شوي وتالي تذكر شوق وتذكر لما قام يصلي الفجر..
ناظر السرير جنبه المكان فاضي ..قام من مكانه آخذ له شاور يبي يصحصح ..وتالي طلع للصاله وشافها متكورة على نفسها ونايمة ..
حتى نايمة بطريقة غلط .. حاول عدلها بس حست فيها وبعد عنها بسرعة وراح للمجلس..
استغربت شوق حركته .. وجلست تطالع مكانه الفاضي انقهرت حيل ..
رتبت شعرها المحيوس وقامت آخذت لها شاوروطلعت شافت فيصل بالغرفة يلبس ..
شوق تناظره ..
حس فيصل فيها : فيه شي ؟
شوق واللمعه بعيونها: فيني شي عشان تبعد كل هالبعد لما صحيت ..!
فيصل: أنا ..
شوق: ايه ..
فيصل: أنتي ماتبين قربي وكارهتني وقرفانة مني أجي اقط نفسي عليك ماله داعي ..
شوق بعصيبه: وبععععععععدين معك ؟
فيصل بهدوء قرب لها : شفيك ؟
شوق عيونها تناظره ..
مسك ذقنها ورفعه آكثر: هآ ؟
شوق :أنت اللي شفيك ؟
ابتسم فيصل:الحين مين اللي ساحب على الثاني .. ومش معطية وجهه ..ومن اللي قرفان من الثاني ..
شوق سكتت ..
فيصل : ولآ الغرفة مطرود منها بعد بس لي فيها ملآبس .. بصراحه أول مرة أشوف معاريس كذا ..ولآ يحبون بعض.. آجل لو مانحب بعض تتوقعين وشو بيصير..
لمعت عيونها ..
فيصل : المهم بطلع لـشغلي تبين شي ..
سكتت ..
فيصل ماتحمل يبي يقسى عليها يبيها تبطل خوف ودلع بس نظرتها وهي كسيرة وحزينة حازه بخاطرة ضمها لصدره ..
بس انصدم لما بعدت عنه ..
فيصل بكسرة خاطرة ونبرة : وتقولين شفيك علي ؟ شوفي بس هالتصرف اللي سويته الحين .. ! .. صدق ياشوق من قال من طلع من دراه قل مقدراه ..
صدت عنه وهي مدمعه ..
فيصل: لآكن قلبي مابغاك الا آنتي رضا لي بالمذله وأنا فيصل ولد الشيوخ ولي من الصيت والعز مايكفي ..
مشى ورش عطر وطلع من الغرفة .. لحقته شوق تبي توضح له : فيصل ..
فيصل: خلآص فيصل وفيصل وفيصل فيصل تعب ياشوق تعب لآيغرك لو هو رجال ترى عندنا بعد آحساسيس تنجرح ومشاعر تتأذى لو ماذرفنا الدموع ..
طلع وصك الباب باقوى شي عنده ..
جلست وهي ضايقة قامت فرشت السجاده وصلت صلآه الضحى وبسجدتها دعت ربها بصدق وبقلب واثق بالله سبحانه وتعالى أن يصلح العلآقة بينها وبين فيصل.. ويبعد عنهم كل هم وضيقه .. ويعطيها القوة عشان تعتذر منه ..
.
.
.
الرياض..
ببيت سلطان ..
دخل سلطان لغرفتهم كان جاي يأخذ أوراق بس مر غرفتهم استغرب نايمة للحين ..
ابتسم على شكلها وتركها نايمة .. أكيد من الوحم ..
.
.
.
أبها ..
كانت ريوف تكلم راكان وتغني له ..
راكان: ليه ماكنتي تغنين لي ؟
سكتت ..
راكان: يعني لو ماقالت لي وجد يالدبة ماكاند دريت..
ريوف:خخخ تكفى عاد والصوت ..
راكان: صوت عذاب فيه بحه آليمه .. لبآ آهل هالبحه ليتهم بأحضاني الحين ..
ريوف: هههه راكان..
راكان: عيونه ..
ريوف : بسك ..
راكان: بجد مشتاق لتس شوق فضيع ..
ريوف: ميب أكثر مني .. صح راكان جدي نقوله غرفة عادية طلعوه من الملآحظة .. يالله فرحانه كثير..
فرح راكان لفرحته: الحمدلله ..آلف الحمدلله على سلآمته ..
ريوف: الله يسلمك .. بروح له الليله آن شاء الله..
راكان: ايه حق وواجب..
ريوف: الله لايحرمني منك ..
راكان خق معها: لبآ روحك ..
.
.
.
بالصاله ..
كان تركي يسولف مع خواته على دخله غلآ وبنتها اللي باين دوبها مأخذه شاور ..
جلست غلآ وهي تحاول تنومها ..
قام تركي جلس جنبها : غلآ عطيني ..
غلآ :تكفى خلها تنام دوبني مسبحتها شفت الحوسة اللي قبل شوي بملآبسها..
تركي: بس شوي ..
عطته غلآ : نومها طيب..
تركي قعد يلآعبها وهي تضحك ..
رهف: أنت الحين بتخليها تصحصح آكثر..
غلآ: بجد ..
تركي: تضحك أضحكي جعل هالضحكه ماتفارق شفاتك ياقلب أبوك ..
ابتسمت غلآ وسرحت بـ ببنتها وتركي ..
تالي حطها بحضنه ونومها ..
.
.
.
الليل ..
ببيت سلطان ..
كانت مشاعل جالسه تشوف التلفزيون وكلهم طلعوا بس هي رفضت وحبت تجلس لانها مرهقه وتعبانة شوي ..
كان سلطان توه جاي من شغله ..
سلطان: سلآم ..
مشاعل عدلت جلستها: وعليكم السلآم .. هلآ عمري..
جلس جنبها: هلآ بك روحي .. حبيبتي شفيها ؟
مشاعل: بس آرهاق خفيف..
سلطان: نروح للمستشفى ؟
مشاعل: لآ ماله داعي هو ارهاق خفيف..
قومها سلطان معه : ماباقي جاو الاهل؟
مشاعل: لآ ..
بغرفتهم ..
بدل سلطان ملآبسه وجلسوا يسولفون ..
سلطان: مشاعل كلمتي شوق قريب؟
مشاعل: يس اليوم الظهر..
سلطان: وكيفها .. وحياتها مع فيصل عسى مرتاحه ؟
مشاعل: لما أسألها تقول تمام وبخير ..
سلطان: الله يوفقها .. تعشيتي ؟
مشاعل: مالي نفس ..
سلطان: ليه؟
مشاعل: تسذا ..
سلطان: لآزم تأكلين .. راح يكلم الخدم يجهزون عشا ويجبونه للغرفة ..
مشاعل: ماله داعي..
سلطان: قلبي ماتعشت وماله داعي .. الحين بدلي ملآبسك والبسي ملآبس النوم ..ولآتلبسين ملآبس ضيقة ميب زين لتس ولبيبي..
مشاعل: آنت تأمرني آمر..
سلطان باس خدها: مايأمر عليتس ظالم ..
.
.
.



بالشرقية ..
شقة فيصل وشوق..
غرفة النوم ..
عزمت شوق تعتذر من فيصل ..
عدلت روبها الكيوت المحتشم من نعومي ولونه سكري مع لون شعرها الاسود الطويل وبياض بشرتها ولون عيونها ووسعهن .. ورشت عطرها .. ودقات قلبها سريعة وخايفة من رده فعل فيصل ..سمعت الباب انفتح وبسرعة نطت للسرير وتغطت بالغطا دخل فيصل للغرفة وناظر بالغرفة ريحتها خقق عود آزرق وأضاءه خافته حيل ابتسم وتالي عقد حواجبه وضاق صدره آه ياشوق .. آخذ ملآبس وتالي راح يأخذ شاور توه جاي من شغله وقرفان من عمره وضايقن صدره ..
شوق كانت فيها الضحكه على تصرفها وتنفسها كان آسرع من قبل ..
ماطول شاور فيصل لبس بجاما النوم وطلع من الغرفة .. هدا تنفس شوق عقب ماحست أنه طلع جلست وعدلت شكلها وطالعت بشكلها بالمراية وابتسمت ..
طلعت من الغرفة وتوجهت للمجلس سمت بالله ودخلت كان فيصل يوقت جواله لصلآه الفجر..
دخلت وكان فيصل توه بينسدح وينام .. لف لما شافها ..
شوق: ممكن اتكلم معاك ..
كان فيصل ينزل جواله طالعها للحظه وركز النظر فيها وتالي صد .. :أذأ تبين هواش ماله داعي راسي مصدع خليه لبكرة ..
جلست جنبه وفيصل خق معها ..
شوق تفرك يدبنها ببعض : أنا آسفه ..
فيصل : على آيش..
شوق: على كل شي ..فيصل أنا آحبك وآموت فيك.. آنا كل تفكيري من كنت صغيرة أنت بالنسبة لي كل كل شي.. بس لاني آحبك وآحبك حيل كنت آبيك تأخذ وحده ماشافها آحد غيرك .. وحده تناسب فيصل ومركزة الاجتماعي..
فيصل لف عقب ماكان يناظر الارض وهو يسمع كلامها ورد يناظرها : آولآ آنا آخذتك ولآ آبن آمه لمسك غيري يعني كنتي بنت وهالشي آبيك تفهمينه .. ثانيا لآتقللين من شأن نفسك وآنتي عارفه آنتي بنت مين آنتي بنت محمد ومحمد الله يرحمه معروف منهو وأمك عايلتها معروفة وخالك سلطان من خيار الرجال وآكبر رجال الاعمال بالمملكه .. ثالثا ويعني مطلقة عااادي آهم شي السمعه والاخلآق .. رب وحده مطلقه خير آلف مره من وحده ماعرفت الرجال ..
سكتت شوي وتالي قالت : فيصل ..
ناظرها آكثر :عيونه ..
شوق : آنا آسفه..
فيصل مسك يدينها: ليه الاسف .. شوق فيصل ماتعتذر.. آه ياشوق لو تدرين كم آحبك ماأظن كان بعدتي عني لحظه ..
شوق دمعت: أنت عمري .. بس كنت خايفة ..
فيصل: والحين..
شوق: الحين ماآحس بالامان الا معك .. ولا آرتاح الا معك .. الله لآيحرمني منك ..
فيصل باس جبينها: ولآ منك ..
ضمها بدون مقدمات لصدره حتى شالها وحطها بحضنه وهي متعلقه برقبته وتبكي وتتأسف منه ..
فيصل يبعد شعرها اللي لزق بخدها من الدموع: حياة وعمر فيصل ..
خلآها تبكي حتى هدت ..
فيصل : شكلك آليم بالحيل.. وش هالجمال يابنت .. آشهد آنك آنتي اللي محليه الروب مهو بهو ..
حمر وجهها ..
فيصل: شعرك راق لي بقوة.. شوق لاتفكرين تقصينه خليه تسذا طويل ولا حتى تصبغينه ..
ابتسمت شوق: تيب..
فيصل: والفص اللي هنا باسنانك يالبيه يازينك .. وعطرك وكل كلك .. آنشهد آنك قمر..آسمعي هالقصيدة مره سمعتها وعقلت معي وكل مااسمعها آتذكرك ..
لبا عيـونك ولبا ها لحـسن كـله
انا اشهد انك قمر ليلي مع نجومه

من شاف زينك حشى والله مامله
لو باع عمره لأجل عينينك مالومه

زين الوصايف حبيبي باهي الطله
ياورد عمري وريحانه ويشمومه

ياللي عيونك تصيب وتبري العله
تشفي قلوب من الايام مهمومه

قلبي وطن وانت حبك صار محتله
من يوم شفتك وقلبي ضاعت علومه

ارجوك ياصاحبي درب الثقل خله
وارحم حبيب على شانك جفا نومه

سيف الجفا ياحبيب الروح لاتسله
لي مدة والنواظر منك محرومه

لبا عيـونك ولبا ها لحسن كــله
انا اشهد انك قمر ليلي مع نجومه

فيصل: وسلامتك ..
شوق وجهها محمر: صح لسانك ..
فيصل: صحت آبدانك ..
شوق : خلآص مش زعلآن ..
كان يطالعها ويتأمل آبداع خالقه بجمالها وحسنها ..
شوق: فيصل..
كان مسرح فيها ويناظرها بدقة ..
شوق حطت يدها على خد فيصل بهدوء: فيصل شفيك ..
ابتسم : شفيني وآنتي معي.. لبآ حسنك ..
رجعت شعرها ورى آذنها .. وقامت ..مسكها فيصل: وين ..؟
شوق: ترى وزني ميب خفيف وجالسه على رجلك ..
رد جلسها فيصل: تراي رجال يعني آنتي بالنسبة كتكوته صغنونه ..
ابتسمت غصب ..
فيصل: شكلنا راح ننام بالمجلس هههههه ..
شوق: هههههه ..
قام فيصل وقومها معه وهو يقول:
أحبك من هنا لاخر هنا لاخـر هنـا لهنـاك
احبك لعنبو حي الرضيـع وحلـو غفوآتـه


طالعته شوق وردت :
احبك من هنا لاخر محطـات الغـلا لهنـاك
أحبك كثر ما يهوى رضيع الصدر غفوآتـه ..


شالها فيصل ودار فيها وهو يضحك وبصوت عااااااالي: ياااااناس أنا فرررررررررحان .. آحبها هالبنت والله آحبها آحبها..
غطت على وجهها وهي تضحك وفرحانه كثر فيصل ..وآكثر..

.
.
.

أبها ..
كانت غلا تسولف على نجود لان توها جات لـ آبها .. عشان جدها ..
نادى تركي غلآ ..
غلآ: هلآ ..
تركي: من هنا ؟
غلآ: خواتك ..
تركي: زوجه عبدالله ؟
غلآ: لآ آمها شوي تعبانة وراحت لها.. تركي بكرة بروح لبيت جدي من جيت مارحت ..
تركي: آوك ..
جات بتمشي مسك يدها ..
غلآ: هلآ ..
تركي: آجلسي معي زهقان ..
غلآ: وين آخوانك وعيال خواتك ..
تركي: ماأحد فيه .. آنا آبيك آنتي.. آبي آجلس معك .. وضعنا آبد مو عاجبني ..
غلآ تكتف بملل واضح ..
تركي تكتف نفس الحاله: هآ ..
غلآ: ولآ شي.. خلنا تسذا آحسن ..
تركي عصب: تبطين .. مهو بـ تركي اللي يعيش تسذا .. راح نعيش كأي زوجين وراح تعطيني من حب وحنان ورومنسية وكل شي آبيه منك بالطيب بالقوة.. بس خلي آبوي يطلع والحمدلله الدكتور يقول قربت طلعته .. ووقتها صدي عني .. ونشوف مين اللي راح يمشي كلمته على الثاني.. دامني آبيك وحاطك براسي آجيبك ياغلآ وآنا تركي..
غلآ رفعت حاجب: خير وش هالكلآم وين عايشين .. آجبار وزحمه .. تركي آنا غلآ آم راما .. ولو تصرفت معي مثل هالتصرفات بيت أبوي قريب وحينها آشوف مرجلتك ..
تركي: غلآ ..
غلآ: تركي هدي .. تيب..
تركي: يعني تهددين بأبوك وآخوانك ..
غلآ: عندك شي ؟
تركي: واللي راح يهددك بـ راما ..
لمعت عيون غلآ بسرعة ماتوقعها تركي ..
غلآ: الا بنتي .. تحملت كل شي منك عشانها ورضيت آصير بهالحال .. تجي تهدد تأخذ راما .. الا هالشي لآتفكر فيه .. صدقني ماراح تطلع وتربح لو سويت هالشي ..
تركي : راما تعني لك روحك .. وآنتي روحي .. آرجعي لي آخلي راما..
غلآ : تحلم بالرجعه .. فكر باللي سويته.. ذليتني ..!
مسك يدها ومشى فيها للحديقة : آنا ماكنت آدري.. غلآ آفهمي شي آسمه عرض سمعه شرف ..
غلآ: آوه ياتركي لو آنت واثق ماسويت تسذا..
تركي : لو مش واثق كان طلقتك بسرعة .. لآ كان كنت منصدم ولاني مصدق عشان كذا شفتي هالتصرفات .. تأكدي لما نشوف الخيانة ونكون عارفين آن المره تخون مالها عيشه عندنا .. !
طالعته ..
تركي: أنا واثق فيك كثر ماأنا واثق أني ماسك يدك الحين وآني أبو بنتك ..
.
.

.
.
اليوم الثاني ..
الشرقية ..
شقة فيصل وشوق ..
صحت شوق فيصل : بيبي قوم .. الساعه الثالثه العصر..
رمى نفسه بحضنها ..وكمل نومة..
شوق تلعب بذقنه والشعر الخفيف النابت على خده: يله قوم صل العصر.. يله قوم ..
فيصل : بس خمس دقايق احسبيها وقوميني..
شوق: ههههههه ماراح تفرق.. حتى مادوامت ..
انقلب وصار على ظهره ويناظرها: مو مهم .. المهم .. آني آحبك ..
شوق: وأنا بعد .. بس قوم صل العصر ..
جلس وشعره كشه وهي تعدل شعره وهي ميته فيه .. قومته : بروح آجهز الغدا ..
دخل ووضى للعصر وتالي صل العصر ..
كانت شوق تجهز الغدا جا فيصل وشال الصحون عنها ..
شوق فيها الضحكه : ترى الغدا مكرونة..
ابتسم فيصل ومسوي معصب: مصحيتني ومانمنا الا الصبح والنهاية مكرونة ..
شوق : هههههه فييييييييصل..
خق وطيح الصحون ..
شوق حطت يدينها على آذونها ..:لآلآ
فيصل مبتسم وباينه صفه أسنانة : هههههههه عااادي تفداني..
شوق: ههههه آكيد .. يفداك الكون بعرضة وطوله ..
فيصل قرب منها: لآ عز الله ماتغدينا .. شوق جوعان ..
شوق مبتسمه ووجهها آحمر: تيب آجلس .. والحين بجيب الغدا ..
فيصل: عطيني الصحون ..
طلعت شوق صحون جديده وعطته .. وتالي رجع آخذ العصير ..
حضرت شوق المكرونه ..
وقعدا يتغدون ..
شوق: هآ حلوه ..
فيصل: لبآ عروق قلبك .. خقق يابنت .. حلوه وقمر وذوق وتعرف تطبخ بعد ياربااااااة .. آمي داعية لي..
حمر وجهه شوق ونزلت راسها ..
سحب فيصل كرسية وجلس جنبها وهو مبتسم: خلآص ماعادني بقايلين شي الين تتغدين ..تغدي فد قلبك..
فيها الضحكه على حركات فيصل ..
.
.
.

أبها ..
ببيت جد غلآ ..
كان تركي جاي يبي يأخذ غلآ لانها من الصبح ببيت جدها ..
غلآ: بنام هنا..
تركي: ماسمعت ..
غلآ: تستهبل..قلت لك راح آنام هنا..
تركي: غلآ وبعدين وبعدين معاك ..
غلآ: ولآقلبين .. خلآص بنام هنا.. من زمان عن جداني بجلس معهم آنا وسعود ..
تركي: بكرة بجي آخذك ..
غلآ: لآ طبعا .. من حقوقهم علي آجلس معهم وآدرايهم الين تجي وحده من خالاتي آو آمي ..
سكت لان معها حق ..
تركي: وين راما طيب..
غلآ: آدخل وشوفها مع جدتي وجدي داخل ..
دخل تركي معها .. وشاف جدتها وجدها وسلم عليهم ..وجلس يسولف معهم .. وجابت غلآ القهوة .. وصبت لهم .. وشافت جدتها تسأل تركي عن أصابته وقالهم .. ضاقت فيها الدنيا لما سمعت سالفه الاصابه ..والمر اللي عانه تركي ..
تالي شال بنته وهو يضحك ويسمع سوالف جدان غلآ عن بنته وضحكها وحركاته ..
جده غلآ: فيها منك ومن آمها ..
تركي: أبيها تأخذ كل شي من آمها..
جدتها: حلآتها تأخذ منكم آثنينكم .. الله يخليها لكم ..
تركي: الله يسمع منك ..
باس بنته ووأستأذن منهم .. وبالله خلوه يروح ..
عند الباب ..
تركي : متى راح يجون خالاتك وعمتي..
غلآ : آممم هالاسبوع ..
تركي: زين ..يله سلآم ..
غلآ: تركي كيف يدك ؟
تركي: يعني يقالي الحين يهمك ..!
سكتت..
تركي: يعني آقولك ماتألم .. الا تألم .. آمس رحت بشوف الخياطة على منطقه الجرح طلع الجرح ملتهب.. ونظفه الدكتور والله كريم..
غلآ: أنت ليه ماتهتم بنفسك.. وش فايدة السواق ليه ماتخليه يسوق.. تراك تزهق قاعد تضيع نفسك بنفسك ..آوف تراك تزهق..
ابتسم وهو بتكتف: تخافين علي..
غلآ عيونها ملمعه وتسولف ولاهي حاسه: آخاف عليك.. آه بس قلبي متقطع خوف..
تركي : تحبيني ؟
غلآ تطالع تركي وتتكلم قلبها مع جرحه ولاهي حاسه: تشك بهالشي..
تركي ابتسم:آجل سامحيني..
حست غلآ .. وسكتت..
تركي بعده مبتسم: الاتحبيني.. سامحيني..
غلآ تصرف: سلم على ريوف..
دنق وباس خدها : يوصل.. مع السلآمة ..
.
.
.
بعد آسبوع ..
طلع أبو تركي ..
وسعود وصل آخته غلآ لبيت أبو تركي.. طلعوا آخوان تركي عشان تسلم غلآ على عمها..
سلمت غلآ على عمها وخلته يسلم على راما.. اللي شالها وهو يسمي عليها وهي تمسك بـ لحية جدها الحمرا وتضحك ..
غلآ جلست جنب عمها وراما: راما عيب لآتمسكين لحية جد تسذا تعورينة..
ضحك عمها: خليها.. خليها.. تضحك مشالله ماآنكرت)ماخافت منه)..
غلآ: يمكن عشان نفس جدي لان كنت عند جداني وتعودت على جدي تسذا..
كان تركي يناظر غلآ وهي تسولف مع آبوه وتضحك معه حبها آكثر..
أبو تركي : دامكم هنا ..بغيتكم بسالفه؟
جلس تركي قبال أبوه: لبيه..
أبو تركي: بنت عمك ؟
تركي سلم على راس أبوها: طلبتك لآتكلمني بهالموضوع..
أبوه: ورى ياتركي؟
تركي : لاتكلمني فيه.. ماأبي آكدرك وتوك طالع مع المستشفى..
شالت غلآ بنتها وجات بتقوم ..
أبو تركي: آجلسي ياغلآ ..
جلست ..
أبو تركي: وشاللي سوته بنت عمك ؟
تركي: وش اللي ماسوته .. خلآص يبه..
أبو تركي: رجعها الله يرضى عليك ..
تركي: آولآ يبه هي طلعت من العدة.. ثانيا محال آني آرجعها..
أبوه: الله يهديك .. وراك تعرس آجل..
تركي: هي السبب .. يبه لآلآتضايق..
أبوه: ماكنت مؤيدك زواجك على مرتك .. والحين خليت بنت عمك مطلقة وآختها جنبها والسبب منهو ياتركي..
تركي: يالوالد هي السبب بزواجي على أم راما.. وهي من تسبب.. ومدري كيف آنعميت.. بنات عمي ماهن متربيات.. آجلن ترسل ولد آخوها يكلم غلآ ..!
أبوتركي سكت ..
مصدوم من اللي يسمعه وغلآ كانت بس تمسح دموعها بصمت.. جرحها الموقف..
طلعت من المجلس..وراحت لغرفتها مع تركي بكت وهي ضامه بنتها لصدرها..
استأذن تركي من آبوه عقب ماتجمعوا خواته وامه والكل عنده وطلع لـ غلآ ..
دخل لغرفتهم .. شافها تبكي ضمها هي وبنته لصدره : ليه ليه البكى؟
كانت بس تبكي .. وصارت بتنها تبكي معها..
ابتسم تركي غصب: الحين كيف نسكت هالحلوه ؟بكت معاك..
بعدت غلآ عن تركي بهدوء وراحت ترضع بنتها ..
جلست ترضعها حتى هدت ونامت..
تركي مسك يدها وجلسها: ليه هالدموع؟
غلآ : ولآشي..
تركي يمسح طيف دموعها: وسعي صدرك.. ترى راح نسافر للرياض قريب.. جهزي نفسك..
غلآ: ميب سيارة..
تركي:ايه حجزت..
غلآ: وكيف يدك ؟
تركي: الحمدلله..
غلآ: ترى بكرة برد لبيت جدي خالاتي كلهم جاو الليله وامي ..
تركي: آن شاء الله .. غلآ بغيت آخذ رأيك بقرار قررته..
غلآ:هلآ..
تركي: قررت آخذ الوالد والوالده معي للرياض يعيشون معنا..
ابتسمت غلآ: ياعمري الله يحيهم ..
تركي: ماعندك مانع ..ولآ راح تتضايقين ..
كشرت غلآ: ليه آرفض ؟ بالعكس هالشي يسعدني .. ولاتنسى آن وجود الشيبان بالبيت بركة .. وحتى راح يونسونا آنا وراما ..
ابتسم تركي بحب ماله مثيل : وتبيني آتركك بحالك .. ياغلآ كل يوم آحس آني ماستاهلك بس فيه شي بداخلي يقول غلآ ماخلقت الا لـ تركي .. والله آسف تأكدي آي قسوة صدرت مني عليك هي غصب عني آنا تجرحني قبل ماتجرحك .. تراك روحي ..
غلآ : الحين هالدوبا نامت أشيلها وتطلع معي ..
تركي انسدح جنب بنته : أنا مرهق بنام معها ..
غلآ: آوتس .. بس تركي مش مثل كل مره مايمدي آطلع الا الاقيك جايبها ..
تركي ضحك : شكلها يكون مغري مايمدي آبوسها الا وتتحرك وتفتح عيونها نومها خفيف ..
غلآ: تيب خلها بحالها خلها تنام .. آه يازين ايام العزوبية ..
فز تركي من السرير وسحب غلآ لعنده: وشو ؟
غلآ ابتسمت غصب : ولآشي..
تركي : غلآ ..
غلآ: قصدي آيام ماكنت آدج وحدي مافيه شي يقديني وخاصه مسؤلية راما ..
تركي ابتسم: اشوا تقصدين راما ميب أنا ..
غلآ: ههههههه أنت وراما واحد .. نام ..
تركي ابتسم وقربها لحضنه: آجل تحبيني دام أنا وراما واحد ..
غلآ حطت يدها على خد تركي تبيه ينام وتطلع تسولف مع ريوف لانها بتروح : حبيبي نوم ..
تركي صار مسير مهو بمخير لها .. سدحته وغطته مع راما وطلعت من الغرفة ..
.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-13, 07:20 AM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بالحوش ..
كانت غلآ وريوف يسولفون ومعاهم قهوة وحلآ ..
ريوف : راكان جا ..
غلآ ابتسمت: وينه ؟ ومتى جا ؟
ريوف : محمد أخوي توه آخذه من المطار .. ياآلبىـا ..
غلآ : وآنا آقول كاشخه .. ياآلبني عسى ربي يحفظه ..
ريوف: آمين .. آجل وين خالي وهالدوبا ..
غلآ: خخخخخخخخخ نايمين ..
.
.
.
الليل ..
دخلت ريوف للمجلس وكان راكان واقف يعدل شماغه قال وهو مبتسم:صكي الباب ..
ابتسمت وصكت الباب ..
تقدم لها وضمها وهو شايلها: يالبآ هالوجه وحشتيني يالحيل..
ريوف تفأجات من حركة راكان وحمر وجهها ..
راكان: ههههههه الله الله ليه وجهك حمر كذا..
عاد الحركة وغطت على وجهها: راااكان ..
ضحك وسبحها وجلسها جنبه :يابعد حيي .. شخبارك ؟
ريوف وجهها آحمر وتلعب بشعرها من الاحراج ..
راكان قرب منها آكثر: ريوف ..ريوفتي..
طالعت فيه وهي مبتسمه : عليك حركات ..
راكان: ههههههههههههه .. ترى لاشفتس يجيني شي .. المهم بكرة الفجر راح نطير لـ حايل..
ريوف: آوتس..
.
.
.

.
.
.
الرياض ..
ببيت خالد وعهد ..
دخلت عهد هي وخالد وولدهم .. كانوا عند جدان عهد ..
خالد: يادوبا آنتي وهالدوب بروح أنوم وراي دوام لا آسمع همس ..
عهد شايله ولدها وتبتسم: آوك ..آجل راح ننام بغرفتنا القديمة..
خالد :ههههههههه تسوينها ..
عهد: آوك آجل ..
خالد: ويهون عليك خلودك ينام وحده ..
عهد: خلودي يبي ينام .. وهالدب ولده مايبي ينام نام ببيت جدي ورفضت جدتي آصحيه ..
خالد: ههههههههه الله يسامح جدتي ..
شال خالد ولده ودخلوا لغرفتهم ..
عهد تنزل عبايتها : خالد أتركه بعدها دايخ خله لعل وعسى ينام..
خالد يضحك ولده : ايه هين شوفي الضحكه باين انه مصحصح ..
عهد تطلع لها بجاما نوم ودخلت تبدل ملآبسها ..وطلعت .. وطلعت ملآبس خالد ونادر..
عهد: خالد روح غير ملآبسك ..
وجلست هي تبدل لولدها ..
خالد: بنام تسذا ..
عهد : ياربي الظاهر تبي آبدل لك نفس ولدك.. يله خالد قوم ..
خالد: فيني نوم ..
عهد تركت ولدها وراحت لـ خالد: آجلس آشوف ..
جلس خالد وجلست تفك الازرار وتساعده ينزل الثوب : حشا ياخالد كل ذا كسل..
خالد: مانمت كويس مامدى جيت من الدوام الا وطلعنا .. وامس مانمنا الا الفجر..
نزل بلوزتة الداخليه ولبس بلوزة البجاما ..وجلس يغير وعهد راحت لولدها اللي ماغير يعض بيده ..
عهد:بس عيب .. ليه تأكل يدك ..
بدلت ملآبسه وجلست تنومه لعل وعسى ينوم ..
لفت على خالد لقته منسدح بالعرض على السرير قامت وفيها الصحيه على خالد وولدها ..
عهد: خالد نام تسذا
عدلته وغطته ورجعت لولدها ..
.
.
.
الشرقية ..
شقة فيصل وشوق ..
شوق: آمممم عاااتي من زمان آسمع عن آبها غلآ وريوف يسولفون لنا عنها خل آشوفها ..
فيصل: هي جوها خيااال .. وراح آمشيك معي .. وبعد جدتي وخالاتي اللي بـ آبها يبون يشوفونك .. يبون يعرفون من ذي اللي جابت راس فيصل عقب اضراب ست سنوات عن الزواج .. بس ماراح نطول يمكن يومين بالكثير ..
رمشت شوق ..
فيصل : في عيونها بحر به الناس تغرق,وفي رمشها سهم يجيب المنية..
شوق :
أحبك كثر ماضاقت من أسباب الفراق صدور,,
أحبك كثر ماسمي يتيم وخاطره مكسور,,
أحبك كثر ماتنقال هالكلمه بدون شعور,,
أحبك كثر ماضاق المكان بواحد مقهور,,
أحبك كثر ماطارت تحت شمس الزمان طيور,,

][ وأحبك أحبك أحبك أحبك ][
فيصل: اغليك واللي كون الكون انا اغليك
وحب الغلا..ماهوب مثل حب المزوحي ..

شوق : أغليك أكثر منِّهُم بس .. لعلمك
أبوك , خالك , إختك , أخوك , ماضيك
ربعك ، جميع النـاس , وعيـــال عمِّك
شايف غلاهم لِك .. أكثر أنا أغليك
واللِّي وِصَل( نِص الغلا ) يمكن أمّك ..

فيصل : ياكثر ماحبك وياكثر ماغليــك
وياكثر مالك في ضمــيري معــــزه
أموت واحيا كل ماحل طاريك
ويفز لك القلب مــلـيووون فــــــزه ..


شوق ويدينها بيدين فيصل: هههههه فيصل نسيت ..
فيصل: هههههه قولي طيب احبك وبهمس أبي أتلذذ بسماعها منك .. وقوليها بأذني ..
حمر وجهها ..
فيصل : يالله .. واحد .. اثنين .. ثلآثه ..قولي..
شوق قربت منه وهمست بأذنه : آحبك ..
.
.
.
أبها ..
ببيت أبو تركي ..
ريوف: طلع مع آخوي محمد وأخوياه يقولون راح يتمشون ..
غلآ: يله خليه يتعرف أكثر على آبها ..
ريوف: آجل وين راما ؟
غلآ: آخذها خالك يقول فيه نوم برغم ماصحى هو وراما الا على اذان المغرب والحين فيه نوم ..
ريوف: تيب كيف علآ قتك معه ..؟
غلآ: زفت .. آقول له خلآص خلنا تسذا .. يقول لآ .. اللي صار مش قادرة آنساه ..
ريوف: غلآ عشان راما .. وأنتي بعد تحبين خالي سامحية ..
غلآ: مقدر ياريوف .. خالك خلآ بدل كل لحظه حلوه لحظه فيها جرح مؤلم .. ماتتخلين اللي عانيته ..
ريوف بألم : ياعمري.. بس والله خالي يحبك حب مش طبيبعي .. وهالشي باين ودايم يقول أنا أحبها ويكرر هالكلمه .. والرجال تحسين صعبه تطلع منهم كلمه أو يصرحون بحبهم لااحد بس خالي صرح والحين أكيد ندمان حتى شوفي آحسه مهموم .. ومتغير كثير ..
غلآ: أنا كثر تركي تعبانة بس خلآص .....
سكتت لآن جوالها دق وكان تركي ..سكرت منه ..
قامت غلآ وقومت ريوف: قومي نأخذ راما ..
بغرفه تركي ..
دخلت غلآ ومعها ريوف ..
تركي : مانامت ..
غلآ: هاتيها .. آصلن ماصحت الا على المغرب كيف تبيها تنام ..
تركي : حاولي تنوميها هنا ..
غلآ: البنت مافيها نوم .. وبعدين هنا غلقه بطلع للحوش برآ ..
تركي: الليله راح تنامين هنا ..
غلآ: خلصنا من هالكلآم ..
تركي : لآماخلصنا ..
غلآ: ياليل الهم ..
تركي: غلآ اقصري الشر ..
غلآ عصبت: آنت اللي اقصر الشر .. آوف ..
علآ صوت تركي وغلآ نفس الشي ..
ريوف شالت راما: خالي .. غلآ .. شفيكم خوفتم راما وبكت .. ميب زين تسذا .. تعوذوا من ابليس ..
تركي: أعوذ بالله من ابليس.. جننتي ..
غلآ لفت وحطت يدها على جبينها: يالله .. استغفر الله العلي العظيم ..
ريوف: خالي .. غلآ.. آجلسوا مع بعض جلسه بهدوء وناقشوا أوضاعكم.. بأخذ راما معي ..
طلعت ريوف من الغرفة وراما معها ..
غلآ: تركي تعبت منك .. خلآص ماأبي آعيش معاك تعبت راح تقعد على هالموال كل شوي خل تنطلق آحسن ..
تركي : نجوم الثريا أقرب لك من الطلاق .. يابنت الناس أحبك أفهمي أحبك قدري هالكلمة وبس..
جات بتطلع ومسكها تركي وصك الباب ..
غلآ تبعد تركي عنها: مجنننننون آنت .. بعد ..
تركي: تبين تشوفين هالمجنون صدق ..
غلآ :ترررررركي بعد شفيك.. بلآ تصرفات سوفاج ..
قدرت تبعده عنها بس لما دفته على يده المصابة ..
تركي بألم : آآآآآآآآآه ..
غلآ وجهها كله دموع: آنت السبب ليه ماتبعد ؟
جلس تركي ويده تألمه .. مسك بيده الثانية على كتفه وهو مرجع راسه على الصوفا ..
جلست تناظره وجلست على طرف السرير وهي تبكي بقهر ..
جلست على السرير لفتره وهي تبكي وتركي مغمض عيونه والالم باين من مسكته لكتفه ..
لفت عليه .. وشافته مغمض عيونه ..مسحت دموعها : دايم تسبب الالم لي ولنفسك..
كان ساكت وعلى حاله ..
غلآ ودخلت تغسل وجهها وتالي قعدت تنشفه وطلعت ..
غلآ: وين المفتاح أبي أطلع ..
مادر عليها..
غلآ: وين المفتاح ؟
تركي صوته واطي : شوفيه بجيبي ..تعالي خذيه ..
غلآ: طلعه ..
تركي : خذيه أذأ تبين تطلعين ..
قربت وهي ترجف وطلعت المفتاح بس كتف تركي فيه دم بسيط أكيد من الجرح ..
شهقت : تركي دم ..
تركي: افتحي الباب واطلعي ..
جلست وهي رجعت تدمع: تركي يدك ؟
تركي بعصيبه: مالك شغل.. اطلعي من الغرفة ..خلآص ..
دمعت آكثر وهي تشوف تركي يتألم وهي السبب ..
تركي بعصيبه تخوف: آطلعي برآ .. بسرعة ..اطلعي ..
عصبت وطلعت ..
بالحوش ..
شافت ريوف وكانت راما بالهزاز (سرير خاص بالصغار) .. وطاحت بحضنها وهي تبكي ..
ريوف ضمت غلآ وهي تهديها ..:خلآص قلبي الله يهديكم..
غلآ: تركي يده تنزف دم وهو معصب .. آه ياريوف تعبت ..
كانت بحضن صديقتها وتبكي كل اللي بداخلها ..


صديقي اللي يوم ضيقي تضايق
اللي يشاركني همومي وضيقي
يحاول اسعادي بشتا الطرايق
يشيل كلش واقفن في طريقي
هذا الصديق اللي له الاسم لايق
اصل الوفى من معدن اصلي حقيقي
اما صديقي بس لاصرت رايق
ما يستحق انه يسمى صديقي



.
.
.



.
.
.
اليوم الثاني ..
حايل..
ببيت أهل راكان ..
ريوف : ها يمة ..
العجوز : تعالي بيشوفونك أخوانك ..
ريوف خافت: يمه بعدين بعدين ..
العجوز زعلت: أخوانك علمتهم عنك ..
ريوف مسكت يدها: من عيوني.. بس لآتزعلين .. الحين تعشي وخذي علآجك ..
العجوز ابتسمت وبابت تجاعيد وجهها: طيب..
ريوف ابتسمت لها .. وقعدت تعشيها وتسولف لها ..
دخل راكان ..: سلام ..
ريوف : وعليكم السلام ..
راكان: مشينا..
طالعته العجوز: ماراج تأخذ بنيتي ..
ريوف: ايه يمه بجلس معك ..
ابتسمت لـ راكان بمعنى اهدى ..
راكان: آجل وين الوالدة ؟
ريوف: الظاهر بالمطبخ ..
راكان:آها ..
عطتها العلآج وخلتها تنسدح وغطته..
العجوز: لآتروحين ..
ريوف: آن شاء الله ..
العجوز: بيأخذك هالمهبول ..
ريوف:ههههههههه ياآلبىـــآ ..
راكان: فرحانه آنها تسب فيني ..
ريوف فاطسه ضحك ..
راكان ضحك معها..
ريوف مسكت نفسها شوي: لآ بس آنت وهي توسعون الصدر ..الله يوسع صدوركم بطاعته..
دخلت ام راكان وجلست تسولف مع ولدها وريوف والعجوز نايمة ..
راكان: مشينا..
أمه: لآ منتم براحيين .. آجلسوا تعشو معنا.. مابوه حد الا أنا وأبوك ونسونا..
ريوف: من عيوني خالتي.. ماطلبتي شي..
جا آبو راكان ..وقامت ريوف مع عمتها يحضرون العشا ..
.
.
.
أبها..
ببيت أبو تركي ..
تركي: راح تسافرون معي وتريحون بالرياض.. آحسن من هنا.. آنا حجزت وأنتم معي..
أبو تركي: ان شاء الله..
تركي: طبعا راح تعشيون معي .. ماراح أعطيكم آحد من آخواني(قالها وهو يبتسم) ..
ضحك أبوه وامه..
استأذن تركي من أبوه وأبوه وطلع من غرفتهم وراح لغرفته ..
كانت غلآ ترتب ملآبسها وملآبس راما..
دخل تركي وانسدح ..
سكرت غلآ الشنط ..
تركي: نامي هنا.. الكل مش موجود ..
طالعته: آدري..
تركي : زين أنك عقلتي شوي..
غلآ: تركي بالله خل هالليله تعدي على خير..
تركي يحك ذقنه: آفكر..
غلآ : مشكله آنت..
تركي: لو آدري آنك ماتحبيني ماأجبرتك ولاحنيت عليك.. بس عارفن قلبك.. أسمعي هالقصيدة بس .. شغل جواله وسمعها ..

أنا مدري وش إحساسك ؟.. و مدري وش تظنيني؟..
أنا الصادق في عينك كنت .. و صرت الكاذب الخوان !

أنا أخطيت .. ما أنكر .. و لا في عذر يكفيني ..
سوى أني أحــبــك حيل..و أني دائماً انسان..

أنا أدري بمدى جرحك .. و أدري الحظ جافيني..
يطول الوقت ما أخطي .. و إذا أخطيت كل شي بان..

أنا شفت الزهر مايل و ظنيته يناديني !
قطفته ..يوم ضميته..لقيته للأسف ذبلان!

عرفت أنك زهر عمري .. عرفت أنك بساتيني..
و غيرك قيظ ما يروي .. سرابٍ يشقي العطشان..

أنا لو ما حصل ما كان .. و شو اللي يدريني..
بأنك ما سواك أنتي سكنتي القلب و الوجدان ؟

أنا آسف على أعذاري .. عجزت ألقى عذر فيني ..
يليق بغلطتي في حقك .. و يرجع كل شيءٍ كان ..

أحــبــــك كثر أخطائي .. و أدري أنك تحبيني ..
و أدري لو تفارقنا .. فلا نقدر على النسيان..

إذا تقوى على فراقي و بعدي عنك .. خليني..
أنا مليت من دور الكرامة..لعبة الغفران..

قليل العمر ياللي أنتي دموعك ما تساويني..
حرام أنه يضيع فراق .. هي من قلها الأحزان..


تركي : لبآ عبدالرحمن بن مساعد آنشهد آنه جابها على الجرح ..
سحبت غلآ الغطا وتحلفت وهي تغالب دموعها ..
تركي: شرايك بالقصيدة..
غلآ : تكفى تركي خلآص.. خل آنام ..
حطت بنتها بينها وبين تركي ..
تركي يبي عطفها وحنانها: تدرين اليوم رحت للمستشفى..
طالعته وهي تمسح دموعها: جد ..
تركي:ايه ..والحمدلله غيرت على الجرح ..
غلآ: تيب أنا آآسفه على اللي صار البارح.. ماكان قصدي..
ابتسم تركي: طلعتي شرسة..
غلآ: بجد آسفه.. لما كنت تتألم حسيت بوخز الالم فيني وطول البارح مانمت ..
انقلب تركي وصار بحضن غلآ: يعني تحبيني..
غلآ: أيه آحبك.. بس راح نظل كذا..
تركي ابتسم: أهم شي أنك تحبيني.. وراح آجبيك ..
ضحكت غلآ غصب: نام طيب..
تركي يستهبل: هنا؟
غلآ: تركي رح لمكانك لآتصحي راما..
تركي :ماطلبتي شي..
.
.
.
اليوم الثاني..
الرياض ..
ببيت تركي وغلآ..
غلآ : هاعمتي الغرفة حلوه.. آذآ ماأعجبتك قولي لي .. ومن عيوني أغيرها..
أم تركي: فديتك حلوه وواسعه وأحسن شي انها بالدور الارضي..
غلآ: زين الحمدلله.. الله يحيكم ياعمه معنا.. لكم البيت ولنا عتبته..
سلمت على راس عمتها ويدها..
أم تركي: الله يرضى عليك يابنتي.. ويصلح لك راما.. ويسدد مابينك وبين تركي..
غلآ: آمين..
طلعت غلآ لان عمها دخل للغرفة ..
.
.
.
بغرفتها..
انقهرت آن تركي نقل كل الاغراض لغرفه نومهم الرئيسه ..
دخل تركي وهو مقهور: عندي آخو رخمه رجع نادية..لو طاعني وطلقها وزوجته خير منها..
غلآ بألم: آحسن شي سواه.. خلك أنت تطيع كل شخص بحياتنا الخاصه ..وبعدين لآتسبه آنت من قبل تزوجت بشورة..سبحان الله بس..
تركي قام ومسك يدها: غلطت أدري.. بس قلبك كبير.. آسف
غلآ: قلت لك كبر الخطأ ماكل عذر يغطيه.. مثل التعازي ماترد المصيبة..
تركي: وش اللي تأمريني فيه.. غلآ مااقدر آصبر عنك آكثر من كذا.. آقولها لك بصراحه.. خلآص صبري بدأ ينفذ..
غلآ ناظرته شوي وتالي صدت ..: تركي أخوك عبدالله ورهف راح يجون الليله ..
تركي: عندي خبر..
.
.
.
ببيت نايف ..
العصر..
طلعت دانه ونايف وولدهم بينهم يمشونه .. وشكله صغنون بينهم ويضحك ..
دانه ونايف فاقعين ضحك على مشية ولدهم توه صغير وهم يبونه يمشي..
أم نايف: آه يامشاري ياشين حظك وهالمهابيل آمك وآبوك ..
قامت شالت ولد ولدها منهم: وبعدين معكم باهالاثنين..
دانه: هههههه دب مامشى زين..
أم نايف: ولدك ماكمل عشرة شهور كيف يمشي..
دانه: آبيه يمشي.. آبي آتسابق معه ..
نايف: بجد ورى يمة مامشى.. شكل وزنه مشالله تبارك الله زايد ..
جدته لامه: بسم الله عليه .. بعده صغير..
دق الجرس وتسابقت دانه ونايف على الباب لانها الهنوف..
ضحكت أم نايف: يابري حالي ولدي مرته ماهم صاحيين ابد..صح يامشاري..
ضحك مشاري لجدته..
جدته لآبوه: ههههههه الله يصلحهم لو تكسروا مع هالركض..
.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-13, 07:20 AM   #74

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



عند الباب..
ضحكت الهنوف على ولد آختها وزوجته..
شالت دانه ولد الهنوف وهي تبوسه :فديتك..
نايف يشيل الاغراض مع خالته..
الهنوف: شخباركم..
دانه: الحمدلله تمام..
دخلت معهم داخل ..
راحت دانه ونايف معها مايجب يفارقها وهي نفس الشي.. للمطبخ تحضر القهوة..
دانه وهي تقطع الحلا وتذوق نايف منه: حلو؟
نايف: تمدين فيه بيدك وتٍسأليني حلو..
دانه: آحم آحم ..ترى استحي تسذا
نايف: يالبيه يادانه قلبي وروحي..
سكتوا لان آم نايف دخلت للمطبخ ومعها مشاري تسوي له سيريلاك ..
خلت نايف يشله على ماتسوي له آهو وولد الهنوف..
خلصت وخلت الشغاله تلحقها فيه..
دانه: وناسه قرب رمضان ..
نايف: بجد الحمدلله.. كان مثل هاللايام عرسنا.. يالبيه..
حمر وجهه دانه وهي تتذكر آحتفال نايف بذكرى عرسهم..
ضحك نايف لانه عرف بايش تفكير دانه..
دانه:فديتك نايف.. الله لآيحرمني منك.. بجد آحبك .. يمكن تقول وش مناسبه هالكلآم.. بس والله آحبك..
نايف خق معها: ياآلبني ــــآ .. بنت خفي علي..
دانه ضحكت: آمشي بس .. شال الدله حقه القهوة ودانه صينيه الحلآ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
كان جالسين بالصاله ومشاعل شايله معاذ وتلآعبه ..
عليا: لآتحطينه على بطنك ميشو هالايام ..بسم الله عليه مهو بخفيف..
باسته مشاعل: ياآلبني خليه..
كان سلطان جالس جنب امه ويسولف معها ويضحك ..
عتطه آخته القهوة ومدى لامه الفنجان وخلآها تتقهوى ومدى لها الحلآ..
مشاعل بقلبها (الله لايحرمك ياسلطان من آمك ولايحرمني منك) ..
حست مشاعل آنها راح تستفرغ .. نزلت معاذ بهدوء وقامت من الصاله.. وراحت للمغاسل الداخلية وهي ماسكه راسها وبطنها وعيونها ملمعه .. لما آستفرغت حسن آنها آرتاحت .. غلست وجهها بس حست باللي يأخذ وينشف وجهها ..
سلطان: شفيك ؟
مشاعل: خلآص الحين تمام ..
سلطان يرجع شعرها وبحنان: خلينا نروح للمستشفى.. كود يعطونك شي يخفف حده الاستفراغ .. حتى ماصرتي تأكلين وذبلآنه ..
مشاعل حطت يدها على يدها: لآ حوبي هالشي لما سألت طلع عاااتي ..
مسك سلطان يدها وطلعوا من المغاسل الداخلية : تبين نجلس مع الاهل آو تطلعين غرفتنا تريحين ..
مشاعل (هالوقت هو الوقت الوحيد اللي يجلس سلطان مع آهله وخاصه مع آمه وماحبت تطلع لغرفتها عشان ماتحرم آمه منه) ..:لآقلبي خل نقعد هنا.. الحمدلله آنا تمام ..
جلست مشاعل وسلطان جلس جنبها ..
عليا: الله يعينك على الوحم ..
مشاعل كشرت: يتعب ماتوقعت تسذا..
ضحكت أم سلطان: مابعد شفتي شي ياأمك .. الله ييسرها لتس ..
مشاعل من قلب: آمين ..
شال سلطان ولد آخته معاذ وقعد يلآعبه ويضحكون.. وتالي طلع فيه للبقاله..
عليا: سلطان شوف لك صرفة مع عبدالاله وطارق ومحمد مايجلسون بالبيت ..
سلطان وهو شايل معاذ : ولآيهمك .. لآتشلين هم .. هم استأذون مني يقولون بيحضورن مباراة الهلال والشباب ..
أم شوق: ههههههه ياخوفي لـ فاز فريق واحد منهم على ثاني ثور أعصابهم ..
سلطان: هههههههههه كل شي ممكن .. لآ كن هم أخوتهم ومحبتهم لبعض تبعدهم عن هالتفاهات .. الحين بكلم السواق وشوف وينهم ..
عليا: سلطان طلبتك لآتوافق لـ طارق على السيارة ..
سلطان رد جلس: كبر الولد ياعليا ..
عليا: لا وآنا آختك .. لو آستلم السيارة أعرفه متهور.. وبعد كل مباراة بيطلع يفحط آعرفه .. ماتشوفه لما تخلص المباريات ويفوز الهلال يقول آه لو معي سيارة كان أنا معهم ..
أم شوق: الله يهديهم ..
سلطان: أنا وعدته هو وعبدالاله ونجحواوجابوا نسب عالية بجيب لكل واحد سيارة ..
أم سلطان: سلطان الله يهديك عز الله ماجلسوا بالبيت ..
سلطان: مالك الا طيبه الخاطر .. أنا وعدتهم ومستحيل آخلف وعدي معهم خاصه أنهم بتفوقهم .. وبصراحه امس رحنا واخترنا السيارات ..
أم سلطان: يابري حالي..
أم شوق: شوف وأنا أختك دامك خلآص وعدتهم .. بس سيارة وحده تكفيهم ورى كل واحد سيارة وطالعتهم كلها مع بعض ..
سلطان ابتسم وهو يقول مع معاذ : الله يكتب اللي فيه خير.. عن اذنكم ..تبون شي..
عليا: لآ تسلم ..
.
.
.



.
.
.
ببيت تركي ..
كانوا أخوان تركي موجودين عنده وحاول عبدالله يأخذ أمه وأبوه بس تركي رفض ..
راحوا أخوه وآخته لان الوقت تأخر ورمضان قرب يبي له تجهيز ..
بغرفتهم ..
دخل تركي ولقى غلآ نايمة باين آنها مرهقه حيل .. حتى راما صاحية استغرب وقعد يلآعب بنته .. وتالي آخهذ رضاعتها ورضعها حتى نامت..
.
.
.
بعد عده آسابيع ..

الشرقية ..

شقه فيصل وشوق..
كانت شوق تحضر الفطور وفيصل يساعدها برغم انه توه جاي من شغله..
آذن ..
وجلسوا ..
فيصل عطى شوق تمره وآخذ له: اللهم أني لك صمت وعلى رزقك آفطرت ..
شوق عطت فيصل قهوة :خذ حبيبي..
فيصل: تسلمين .. ياحبني لها ..
ابتسمت شوق .. وكملوا فطورهم ..
اكتفت شوق م الفطور وقامت توضي وتصلي وفيصل نفس الشي ..
بعد الفطور ..
حضروا لهم خفايف بعد الفطور وجلسوا على التلفزيون ..
فيصل: هههههههههه آليم هالبيني وبينك ..
شوق: هههههههههه بجد ..
طلعت ممثله ..
شوق : فيصصصل لآتطالع ..
فيصل: هههههههههههه يالبى الغيرة.. الحين بطالع بهذي وعندي هالقمر.. يابعدهم آنتي..
شوق: كل شي جايز ..
فيصل: آفا.. آحد يخلي الحشمه والطهر والعفه ويناظر بوحده كل هب ودب يناظرها .. هي ياشوق مثل الاكل المكشوف الكل يشوفه بس ماأحد يأكله بس يتفرج فيه .. بس آنتي والطاهرات من بناتنا نحفى حفي على مانأخذكم .. فديتك والله ..
شوق : يعني مهي حلوه ؟
فيصل : ممكن تكون حلوه .. لآكن وشو الفايدة حلوه وطالعه على tv .. أو حلوه وتمشي بالمجمعات والاماكن العامه ولابسه فستان سهرة مهيب بعبايه واللي يسوى ومايسوى يشوفها .. وتضحك لهذا وتتغنج لـ هذا .. جمالها هنا محط آحتقار لانها آستخدمته كوسيله لجذب الشباب والانظار لها ..
شوق: الله يهديهم ..
فيصل: آمين .. شوفي عندنا يالشباب نحب الجمال صح بس الاهم وحده آخلآق محترمة تحفظ بيتها .. بمعنى تكون لآحضرت مرأه ولاغبت عن البيت رجال ..!
شوق: بس بعضهم يقول جمال وحده وبس..
فيصل: لا يغرك لابد يطلب الاخلآق .. واحد من الربع تزوج كان يبي الجمال بس وفعلن اللي بيبي .. لآكن مااستمر هالزواج والحين آخذ وحده ثانية محترمة وآخلآق وعلى قدر من الجمال ومرتاح معها ويقول لـ ربعنا اللي مابعد تزوجوا أهم شي الدين والاخلآق ..
شوق: آكيد ..
فيصل مبتسم: آقول يالحلوه وراك ذابله ..
شوق: عاااتي بس أكيد من الصوم ..
فيصل: طيب خذي هالقطعه لآزم تأكلين ..
شوق ابتسمت: آوك ..
.
.
.
الرياض ..
ببيت خالد وعهد ..
عهد تأكل ولدها ..
عهد: خالد خل أكله ..
خالد: شمعنى هو وآنا لا..
عهد: ههههههههههههه يرحم آمك لآيسمعك آحد بزر آنت ..
خالد :عهدوه ..
عهد :خلودي روحي رح صل العشا والتروايح ..
خالد وقف وهو يحك شعره: آمري لله ..
عهد: ههههههه يله حبيبي روح ..
.
.
.

ببيت سلطان ..

كانت مشاعل تبكي خلآص الوحم تعبها ..
سلطان: مشاعل حبيبي خلي نروح للمستشفى..
مشاعل تبكي وهي ضامه المخده: ماآبي..
سلطان: طيب لازم تأكلين ..
مشاعل: كل ماأكل ارد واستفرغ.. وأتالم .. خلآص ماآبي..
سلطان جلس معها وهداهاشوي وتالي قام عشان الصلآه ..
.
.
.
بالصاله..
نزل سلطان ..
سلطان: يمه مشاعل تعبانة ..
أمه رحمت ولدها وخوفه على زوجته : لآتخاف وآنا آمك لما حملت فيك جاني وحم نفسها وآشد .. الحين بسوي لها شي دافي ترقي فيه نفسها ..روح صلي وان شاء الله تجي من الصلآه وهي زينه ..
سلطان: آن شاء الله ..
طلع سلطان مع عيال خواته للصلآه بسيارتهم اللي اقتنعوا بسيارة وحده لهم كلهم ..
أما آم سلطان سوت شوربة لـ مشاعل هي بنفسها ونادتها تجي عشان تأخذ منها ..
مشاعل تشرب منها بهودء: ياعمري ياعمه ليه تعبتي نفسك..
عمتها: هو فيه عندي آغلى من شي لـ سلطان ..
ابتسمت مشاعل بحب لعمتها..
.
.
.
اليوم الثاني ..
المغرب ..
ببيت تركي ..
اذن وكان أبو وأم تركي وغلآ وتركي يفطرون ..
تركي عقب ماقال دعاء الافطار دعى بنفسه وكل ليله يدعيها على الافطار(اللهم اصلح مابيني وبين غلآ وردها لي ردا جميلآ ياحي ياقيوم )

ثبت في مسند الإمام أحمد وسنن الترمذي عن أبي هريرة - رضي الله عنه – أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( ثلاثة لا ترد دعوتهم: الإمام العادل، والصائم حتى يفطر، ودعوة المظلوم..)

..
بعد صلآه التروايح ..
جلست غلآ مع عمتها وتجهزوا عشان راح يطلعون لـ رهف ..
غلآ بخرت عمتها ورشت لها عطر وساعدتها عشان تلبس عباتها .. وتالي راحت غلآ وبخرت عمها الي كان جالس بالصاله هو تركي ..وتركي عينه تلمحها بحب واضح وأعجاب وعشق وجنون الحب وأنواعه ..
قربت من تركي وبخرته .. اللي بعدت للفه عن يده طاب جرحه ..
تركي : شماغي بالغرفة تعالي هناك ..
غلآ رفعت حاجب: تركي واللي لآبسه ؟
تركي ابتسم: بغيره ..
طلعت غلآ معه للغرفة ..
ونزلت المبخره وطلعت له شماغ : هذا ..
تركي: ماأبي أغيره مرتاح بهذا..
غلآ : تركي تلعب معي..
تركي بعده مبتسم ..
غلآ ابتسمت غصب: طيب مشينا ..
تركي بعد مبتسم قرب منها وباسها: ياأنك عنيده .. خلآص آخذتي حقك..
غلآ حمر وجهها: مشينا بس..
تركي: طيب متى راح نرجع لبعض مثل الناس..
غلآ: أذا الله اراد .. يله مشينا ..
حطت عود عود أزرق على الجمر وقربت من تركي وبخرته ورشت له العطر :يله ..
تركي: ياليل .. تكفين ..
غلآ مسكت يده جننها : يله توتي..
ضحك من كل قلبه ..وقال بصوت فيه نشوه فرح: من زمان عن هالدلع.. ترى مشتاق بالحيل..
غلآ: يمه منك .. آنت اللي جبت كل ذا لنفسك ولي.. يله مشينا عاد ..
طلعته معها وهو يضحك ويسوي حركات ..
تركي: آمريني بس ..
غلآ وقفت وهم ينزلون مع الدرج: تكفى لآتحرجني قدام عمي وعمتي..خلك عاقل الله يخليك ..
تركي يأشر على عيونه : من عيني ذي قبل ذي .. غلآ ..
غلآ: لبيه ..
تركي : لبيه .. لبيه ياللي وحدك إن قلت لبيه ..
يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت ..
لين اندهك يافلان واتقول لبيه ..
واطيـح من طولي و يذبحني الصوت ..
غلآ: يؤ تركي بسك .. المهم تركي ..خلك عاقل ..
تركي: غلآتي بعد بكرة العيد ..
ابتسمت غلآ: كل عام وآنت بخير ..
تركي: وآنتي يابعد عمري بخير.. المهم لازم نصفي الامور تكفين..
غلآ ابتسمت: تيب بس مشينا تأخرنا ..
تركي يقلد دلعها: تيب..
غلآ: ههههههه آمشي بس..
.
.
.


.

حايل ..
شقه راكان وريوف ..
ريوف: لآ مليت توى امس نزلنا للسوق.. الليله البنات راح يجون ..
راكان: بنات آخواني ..
ريوف: يس.. راكان تكفى خل الرومنسية شوي ..
راكان باس خدها وهو يضحك: ماأقدر.. يالبيه يابعد حي حيي ..
ريوف حمر وجهها: ركوني تكفى ..حبيبي آنت .. ممكن ..
راكان ابتسم ابتسامه شريرة : مقدر مقدر.. لو تمر لحظه وماأسوي لتس شي يطلع حمره خدودك آحس آني مالي داعي..
ريوف: ههههههههههههههههه يؤ مشكله ركوني ..
دق الجرس ..وقامت ريوف وراكان ..وكانوا البنات .. سلموا ودخلوا..
ريوف: هلآ وغلآ تو مانور البيت .. طبعا شذى وسمية أول مرة تجون عندنا..
شذى: ايه .. بيتكم خقق.. صغنون على قدكم ..
ريوف: آحلى شي.. ترى كل شي ذوق خالك ..
وجد: دايم ذوق.. وذوقه آحلى لما آختارك..
ريوف: ياعمري من ذوقك ..
سمية : بجد عمي شلون آخذت ريوف..
راكان: لما كنا عايشين بالشرقية عشان جدتس يشتغل هناك .. كنا جيرانهم وكانت دايم تجي مع أمها لبيتنا وكبرت وماصرت آشوفها كثير وبعض الاحيان آشوفها لما تكون تلبس عباتها بالحوش وهي طالعه للمدرسة من غرفتي ..
ريوف غطت على جهها وفيها آحراج وضحكه ..
راكان : المهم من وقتها دخلت راسي وآخذ آخبارها من آمي لان كانت على آتصال دائم مع عمتي .. والحمدلله مامدى اشتغلت الا وآخذتها ..
وجد: وه خقق ..
راكان يبعد يد ريوف عن وجهها : ههههههههه خلآص اسكتوا احرجتم حبيبتي ..
وجد: لآ عمي لآتضمها قدامنا
البنات ضحكوا..
سمية: يختي خلآص آنتي وعمي آحرجتم البنت ..
قامت ريوف تجيب للبنات شي يشربونه .. ووجهها آحمر مع حركات راكان ..
قامت شذى معها..: ههههههههههههه وين وجههك ..
ريوف: ههههههههه آحراج .. المشكله محذرته آقوله بلآ حركات ..بس راكان آذن من طين وآذن من عجين ..
شذى: ههههههههههههههههههههه خليه عااادي وناااااسه والله .. حركات قدامنا ومهي حرام وش نبي آكثر..
دخلت وجد ..
شذى: حتى ماتلآحظين صاروا يقطون البنات عندكم كثير هههههههه ..
ريوف: يالله خخخخخخخخخخخخ عشان تسذا .. الله يهدي راكان .. انا مالي شغل لو آنحرف آحد ..
وجد : الحين عمي قدامنا ماجلس آجل لما تكونون وحدكم آشلون ..
ريوف: خخخخخ خليها على الله ..
حضرت الفطاير وحطتها الصينيه والعصير معها ..
بالصاله عطت البنات ريوف وتالي عطت راكان ..
راكان: أكليني ..
ريوف: أهئ راكان بس وربي احراج ..
راكان نزل الكوب وضحك وضمها لصدرها: هههههههههه خلآص بحترم نفسي والشكوى لله ..
.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-13, 07:22 AM   #75

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الرياض ..
ببيت نايف ..
كانت دانهو نايف توهم راجعين من السوق ..
دانه تلبس ولدها عشان تشوف الملآبس تمام عليه ..
أم نايف: وش هاللبس تبون يصكون الولد بعين ..
دانه: يمة بسم الله عليه ..
جدته لامه: صادزه عمتك .. انتبهو عليه ..
جدته لابوه: الله يحفظه أطخم ولبسه ذا بيحط العيون عليه ..
دانه ضمت ولدها آكثر لصدرها: ياعمري الله يحفظه .. لآ آجل بلبسه بس هنا ..
طالعت بولدها اللي يضحك ولاهو داري عن الدنيا ..
شالت الاكياس معها لغرفتها ونايف شال ولده ..
بغرفتهم ..
جربت دانه ملآبس العيد ..: حلوه ..؟
نايف : انتي اللي محليه هالملآبس مهي بهي .. الله لآيضرك ..
دانه: ياآلبي الله لآيحرمني منك ..

.
.
.

يوم العيد ..

ببيت سلطان ..
لبست مشاعل وخلصت تتنظر سلطان يجي من الصلآة ..
دخل سلطان والعيال من صلآه العيد وكانت مشاعل بالمطبخ مع عليا جلست حتى طلعوا العيال لانهم سلموا على جدتهم وعايدوها ..
طلعت مشاعل .. وعيون سلطان تراقبها وتسمي عليها ..
سلم سلطان على آختها وعايد عليها وسلم سلم على راس مشاعل: كل عام وآنتي بخير ..
مشاعل انحرجت : وآنت بخير وصحه وسلآمه ..
صبت له فنجان قهوة وتالي عطته شوكلآتة وفتحتها ..
سلطان: تسلمين ..
مشاعل: الله يسلمك ..
سلطان: ها آخبارك آحسن آن شاء الله ..
ابتسمت: ايه الحمدلله ..
سلطان: يحفظك الوالي ياشمعه سنيني ..
.
.
.
ببيت نايف ..
لبست دانه ولدها اللي بدى يخطي ويمشي شوي ويطيح ..
نايف شال ولدها ووداه لخويه مشاري بالمجلس..
مشاري يشيل سميه: بسم الله مشالله كبر السمي ..
نايف مبتسم: شفت كيف ..
عطاه مشاري حلآو وقعد يأكله..
مشاري: الليله العشا عندي آنت والاهل .. وعاد تعال شوف سميك نايف..
نايف: لبآ السمي وأبوه والله عز الخوي..
مشاري: لبآ قلبك .. ههههههههههههه قبلنا غزل ..
نايف: ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
استأذن مشاري من نايف وقال له آنه جا يعايد على مشاري سمية ويعزمه على العشا ..
نايف: ماتقصر.. آن شاء الله ..
مشاري: آجل سلآم آنتظرك ..
طلع مشاري و شال نايف ولده وراح للصاله ..
دانه انفجعت: لآلآلآلآ وش هالشكولآ وسخ ملآبسه ..
آم نايف: ههههه هاتيه فديته ..
قعدت تعطيه حلآو هو يسيحها بفمه ويوسخ ملآبسه ..
دانه: دب بسك ..
أمه تهزئه وهو يضحك..
نايف: ههههههه ولد آحترم آمك .. هزلت تهزئينه ويضحك ..
دانه: اصلن آنت مستانس باللي مسوية ..
نايف: أقدر آنا أستانس وقلبي معصبه ..
دانه تطالع بساعتها: الساعه 8 بروح آنوم ..
أم نايف: خلي مشاري معي .. أنا بغير له ..
دانه: ياعمري ياعمتي ..
قامت وقام معها نايف : عن آذنكم ..
بغرفتهم ..
نايف: مدري كم مره قلتها لك .. بس
كل عام وانت بخير وانـا بخيـر
وكل عـام وانـا احبـك بزيـاده

وكل عام وانـا امـوت التفكيـر
واحـبــك بـإصــرار واراده
دانه: وآنت لي عز وذخر وسند وحبيب وروح وجسد وكل شي..
.
.
.



.
.
ببيت خالد وعهد ..
عهد كانت تكلم جدتها عشان تجي تتغدا عندها هي و جدها والكل ..
دخل خالد ومعه سله حلويات وآكياس كثيرة ..
سكرت عهد من جدتها وساعدت خالد بالاكياس ..ونزلتها ..
خالد فتح يدينه : تعاااااااااااااااااالي بسرعة هالعيد آول عيد لنا مع بعضنا..
ابتسمت بألم : يعني عيدين ماكنا مع بعض يالله ..
خالد بعده فاتح يدينه: أهم شي حنا مع بعض قربي بسررررررعة لحضني .. آه ياعمري ياعهد ..

تعالي وقربـي منـي تدلـي ياشبـه عنقـود
وانا اللي بالصبر ماطلت لا حامض ولا حالي
عضيم الوجد في عيني وقلبي من الوله ملهود
ومن نظم الحزن باين على لحنـي وموالـي
اجاذب نايح الورقى وغني في هبـوب النـود
والا منه ضواني الليل اسامر نجمـي العالـي
الين ان السهر خلا تحت عيني رسـوم سـود
وضاق الكون في عيني بحر وهضاب وجبالي
اسلي القلب في فرقاك وتوجد عليـك وجـود
وياليتك علـي اتحـن ولا تـروف بحوالـي
همومي ماتخليني على كيفـي وكيـف اهـود
وكيف ارتاح وريح خفوق من العنـى بالـي
دخيل عيونك النجلا حذاري تقطـع الممـدود
بسلك معاويه بينـي وبينـك ياهـوى بالـي
وحب حرف من كلمة غلا في داخلي موجـود
ارددتهـا ورتلهـا علـى قلبـي وغربالـي
احبك ايه احبك يابعد عمـري بـدون حـدود
واحبك حب ما حبه غلا غالي علـى غالـي
شبيه الورد في عيني ولو ما للـورود اورود
وانا عدي محيل وحال حوله يابـري حالـي
شبيه الريم ولا الريم في حسنه بعـد وتـزود
على حسن المها وعيون خدر الناعس السالـي
سحرني حسنك الفاتن وقيدنـي بـدون قيـود
بسحر جعود هنديه وسـود دعـج وضلالـي
حشى مالك شبيه ولا يشابه لك حشى مولـود
تغار الغيد من حسنك وكن احسانهـن زالـي
من اقدامك الى هامة جعودك يانعيـم العـود
طغى فيك الجمال اليوسفي وطغاك من تالـي
وانا اللي كل ما شفتك ذكرت الله عظيم الجود
وبسم الله عليك من الحسـد وعيـون عذالـي


قرب له عهد وضمته ..: كل عام وآنت بخير..
خالد يتنفس من آنفاسها: وآنتي بخير ..
سكت لآن وجود عهد بحضنه يغنيه عن كل كلآم الدنيا ..
جلس وقت حاضنها وهم ساكتين ..
عهد: خلودي..
بعد خالد شوي: نور عيونه سمي..
دخلت الشغاله ومعها ولدهم ..
عهد بعدت عن خالد وحمر وجهها زود ..
خالد جلس: الحين يازرو مالقيتي آنتي وهالادمي تدخلون الا الحين ..
رزو طواله لسان: آنتي في كل مرة سوي كذا .. عادي ..
عهد عضت على لسانها..
خالد يخز: مراقبة الاوضاع .. وبعدين ذي زوجتي حلآلي ..
روز: في معلوم .. نادر في يبكي..
شالت عهد ولدها وفيها الضحكه ..
خالد: تعالي عهد للغرفة .. روز رتبي كل الاغراض ..

بغرفتهم ..
عهد: ياعمري ليه كلفت على عمرك ..
خالد يلبسها العقد وآنفاسه على رقبتها لانه مدنق : آنتي عمري آصلن ..
خلص ولفها عليها: آنشهد آنك محليه العقد ..
.
.
.

الشرقية ..

شقه فيصل وشوق ..

شوق: فيصل من آمس مانمت خل آنام .. العشا عند آهلك ميب حلو نروح لهم وآشكالنا مرهقه..
فيصل: لآخلي نسولف شوي .. لآحقين على آهلنا والكل.. أهم شي آحنا..
شوق: فصولي حبيبي دلبي نور عيني نام ..
قرب منها فيها وهو مفهي: وشو عيدي ؟
شوق غطت وجهها باللحاف .. وفيصل بعد الغطا : يرحم آهلك عيدي .. يالبيه ..
شوق: فصولي..
فيصل: وبعد ..
شوق: حبيبي ..
فيصل: وبعد ..
شوق: دلبي..
فيصل: وبعد ..
شوق: نور عيني ..
فيصل: وبعد ..
شوق: يؤ فيصصصصصصل..
فيصل:آقسم بالله آحس لما آقعد معك يجيني شي هو من حسنك هو من غنجك ..هو من دلآلك ..هو من آخلآقك ..يالبيه ..ياجعل آمن جابتك للجنه.. قولي فصولي قوليها .. تزنن من فمك ..
شوق: فصولي .. فوفو..
فيصل : بنت هههههههههههه خفي خفي قلب فيصل وعقله آخذتيهم ..
شوق بدلع رباني: حلآلي صح ..
فيصل: وآنشهد آن فيصل كل كله لك .. ولك فيه ماهو لـ غيرك ..
ضحكت شوق وفيصل يناظرها بعشق مجنون ..
.
.
.
المسا ..
بـ حايل ..

شقة راكان وريوف ..
طلعت الثوب : راكان آلبس هذا .. الثيات اللي فيها من الرقبه أزار ماحبها كثير الليله آلبس هذا ..
راكان: آوك ..
عطته الثوب وجلس يلبسه .. وقعدت تسكر أزار الثوب ..
ريوف : الكبك آي واحد تبي ..
راكان: آختاري لي ..
ريوف: هذا حلو ..
راكان: آعجبك ..
ريوف ترمش: يس..
راكان : دامه أعجبك ورى تسأليني .. ركبيه لبآ هالرموش..
ركبت الكبك وخلصته :حلو مرآ ..
جابت له الغترة والطاقيه والعقال ..
ريوف: لحظه لحظه ..
طلعت فوق السرير عشان تعرف تلبس راكان لانها بالنسبة له طفله مع جسم راكان وطوله ..
راكان: ههههههههههههههههههههه الطول عز ..
ريوف : ههههههههه لآتتظنز ..
لبسته الطاقية وتالي حطت الغترة وقعدت تعدل النسفة حقت الغترة وتلبسه العقال وخلته شوي مايل (لان معروف عندنا بشمال المملكه آهل الشمال أهل العقال اللي على الراس مايل) ..
ريوف: تسذا ..
راكان: خبره عندك ..
ريوف: ههههههه يس .. كنت آسوي لخالي تركي تسذا .. وهو اللي علمني .. والحين بطلع مواهبي عليك ..
راكان: هههههههههه .. آحلى موهوبه ..
ريوف نزلت من فوق لسرير وراح تأخذ العطر وتعطره .. وتالي عطته المسحبه .. وركبت القلم بجيبه وحطت البوك والمفاتيح بجيبه السفلي ..وراكان ذايب معها وريوف آكثر ..
ريوف: خلصنا ..
جلست تطالعه ..
أحب زوله واحب طوله واموت برزة عقالـه
واحب ولاّعته وعطره وبوكه وكل حاجاتـه

واحب سيارته واسمه ورسمه ورقم جوالـه
واحب بزران حارتهم ونغمة صوت هرناتـه

واحب حكيه واحب صمته واحب ايامي بوصالـه
واحب غشمرته وجده واهوى حتى زعلاتـه ..


راكان: ريوف قلت لك من قبل آو لآ ..
ريوف وهي جالسه على طرف السرير وتطالعه بحب ..: آممم لآ..
راكان: آنك آغلى من خلق ربي وآنك عمري وآنتي كل شي لـ راكان ..
ريوف: آممم تيب تدري..
راكان خق معها وجلس جنبها : وشو ؟
ريوف: آنت روحي تعرف شمعنى روحي آنت آكثر آكثر من هالمعنى.. آنت بشي بداخلي كل يوم يكبر عن اليوم اللي قبله .. آنت اللي آشكر ربي اللي رزقني بمثلك ..
راكان باسها : جعل ربي يحفظك ..
ريوف: ويحفظك لي من كل شر وهم وكدر ..
آبتسمت لانها تناظر راكان وعارفته..: قوم يله نروح لبيت عمي ..
راكان ابتسم: مشينا .. آحب الناس اللي تفهمني ..
ريوف: هههههههه خبره ..
راكان : ههههههههههههه .. جعلني فدآ لمبسمك ..
.
.
.





.

الرياض ..
ببيت تركي ..

كانوا توهم داخلين للبيت وغلآ نومت بنتها ..
تركي : جا الوقت اللي نحط النقط على الحروف ..
غلآ: تركي خل بعدين تنفاهم ..
تركي : علي الحرام الليله آتفاهم معك .. خلآص ..
ابتسمت غلآ وهي تناظر تركي اللي تنرفز بسرعة ..
تركي ابتسم :روحي بدلي ملآبسك وآنا راح آنتظرك ..
غلآ راحت تطلع لها ملآبس..
بس تركي من وراها مد لها بـ كيس ..
غلآ لفت وصارت مقابلته ..: وشو ؟
تركي: آبيك الليله تلبسين هذا ..
غلآ: بس ...
تركي: ولآ بس ولآشي .. آلبسي هذا ..
شافت تركي معزم تلبسه آخذت الكيس ..
دخلت تأخذ لها شاور وعقب ماخلصت فتحت الكيس وكان روب نوم فخم وهادي جدا ..آبتسمت وقالت براحه: آهم شي محتشم ..
بس انفجعت من الفتحه للركبة وفتحه الصدر.. لبسته مقاسها تمام .. عقدت حجابها وهي مستغربة من تصرف تركي..
طلعت وكان تركي لآبس بجاما بنفس لون الروب ابتسمت ..
تركي وهو يناظرها كأنها آول ليله زواجهم : نعيما ..
غلآ بحيا: الله ينعم عليك ..
تركي: لآبق عليك بشكل ..
دنقت غلآ ..
تركي: جعلني فدوة لك ..
حمر وجهها من كلآمه ونظراته حيل ..وضاع كل الكلآم اللي كانت تقوله لك وقت هواشهم ..
طلع تركي من الغرفة وارتاحت غلآ شوي .. فتحت المجموعه حقتها من نكتار وحطت كريم مرطب عقب الشاور وحطت عطر ..وقلوس بس ..
دخل تركي ومعه عربه فيها كيكه كبيرة وكأسين عصير فرواله .. وآنواع من الشكولآ ..
تركي قرب من غلآ وجلس جنبها : يمكن بعدك شايله بقلبك علي واللي سويته مهوب بقليل ابد .. بس اذا الله سبحانه وتعالى يغفر ويسامح ليه حنا مانسامح ونغفر.. غلآ عشان كل لحظه حلوه عشناها ..عشان تركي ..عشانك آنتي.. عشان بنتنا .. عشان كل شخص غالي عليك ..
غلآ سكتت آصلن تحس اللي يصير حولها حلم..
تركي ويده عى خصرها : غلآ قلبي وروحي وعمري..
غلآ: واللي سويته ؟
تركي: اطلبي اللي تبينه الا البعد ونعيش بعاد عن بعض .. ولك التنفيذ ومن عيوني ..
غلآ: والجروح الي سببتها ؟
تركي: ببدلها آن شاء الله .. تأكدي كل جرح جرحك آنا آنجرحت قبلك
منه ..
غلآ: وشاللي يشفع لك ياتركي ..
تركي وهو ماسك يدينها: حبنا .. وعشقنا لبعضنا.. راما بنتنا .. كل شي..
لمعت عيونها : آآآه تركي مسكتني من يدي الللي تعورني حبي لك وراما بنتنا ..
تركي: آسف كلي خطأ ومخطي .. آسف ياغلآ .. آسف كثير ..
ضمها لصدره وهي آستسلمت له تعبت من الفراق كثره وآكثر يمكن بعد ..جرحها لانه حبيبها .. لانه قلبها .. لآنه روحها .. ولانه ذاتها.. جرحها وطولت بقبول عذرها لانها ماكانت متوقعه هالجرح منه بالذات هو ..
قومها ..
مسح دموعها وباس كل مكان بوجهها وهو يمسح دموعها اللي انتثرت على ملآمح وجهها اليوسفي ..
قومها معه وهو واقف وراها ويقطع معها الكيك وتالي جلس وجلسها جنبه وهو يأكلها وتأكله من الكيك .. عطاها العصر وشربها منه وتالي شرب من نفس المكان ..
تركي: ماني مصدق.. القمر رضت علينا.. آه ياحبني وعشقي وجنوني فيك ..
ابتسمت وآنفها آحمر : لانها تحبك ..
قرب لها زود : ملآك الليله طالعه .. ملآك .. هالليله آبيك تعربين لآنها آول ليله لنا مع بعض.. نبي نبدى حياة جديدة الماضي نبي ننساه كله آتفقنا ..
غلآ ببحه: آتفقنا ..
باسها تركي على راسها وتالي جابها لحضنه : الله يقدرني وآسعدك..
غلآ ذابت من بين آحضانه : وآنا بعد ..
تركي : يابعد روح تركي آنتي ياخلفهم كلهم .. الحين تجين نصلي ركعتين شكر لله ..
غلآ: تيب..
.
.
.

مشاعل*سلطان ..

شفنا كيف كانت مشاعل متعقده كليا من الرجال .. وكيف قدر سلطان بذكاءه آنه يغير نظره مشاعل عن الرجال .. وكيف تقبلت وآصبحت حياتها مرتبطه آرتباط كلي بحياة سلطان وكيف تقبلت وجود آهل سلطان بالبيت وعاملت خواته كأنهم خواتها وهالشي خل سلطان يحبها آكثر لان الرجال لاشاف الحشيمة لاهله من زوجته علآ قدرها آكثر بعينه ونفس الوقت عامل آهلها بالمثل.. وهم الحين ينظرون مولودهم الاول ..

دانه*نايف ..

شفنا كيف حب وغيره آم نايف على ولدها وحيدها .. وكيف قدرت دانه باخلآقها وتفهمها لوضع آم نايف بحكم آن نايف ولدها الوحيد .. تحب دانه وتتفهم آنه مهما تزوج فأن امه راح تظل وظلت بالمكان الاول بحياة نايف .. وكيف زواج نايف من بنت عمه وستره عليها كيف الله سبحانه وتعالى يسر آموره مع دانه .. ودانه وذكاءها في تعامله وتقبلها لعذر نايف وعدم آفشاء سره.. وآن الله سبحانه وتعالى رزقهم بطفل نور حياتهم كلهم ..

عهد* خالد ..

شفنا كيف بدايه زواجهم .. والمشكله اللي صارت بينهم وزواج خالد مسيار وأكتشاف عهد لـ سالفه زواجه وصدمتها .. ولان خالد ماحب وسلك طريق الحرام رد الله له عهد ردا جميلآ .. وعايشين حياة حلوه مع ولدهم نادر..

ريوف*راكان ..

شفنا كيف رفض ريوف وأضرابها عن الزواج بسبب حبها لولد خالتها .. وأصرار أمها على الموافقه وفعلن وافقت وتم زواجها من راكان .. اللي ماتقلبت وجوده بالبداية بس هي لقت آن حبها لولد خالتها كان سراب ووهم .. آما راكان فهو أول حب بحياتها بسبب حبه الصادق لها وهي آيضنا لربما هي تعشق راكان الان آكثر مما يحبها هو ..وآن الحب بعد الزواج هو الدائم ..

شوق*فيصل ..

شفنا كل اللي صار لـ شوق .. وبرغم كل هذا فيصل أصر وآخذها وصبر عليها آلين نال حبها لانها من الاساس تعشقه ولاكن خوفها .. وشفنا كيف تغلبت على خوفها وآعتذرت من فيصل .. هالاعتذر ليس دليل على الضعف بل العكس صحيح تماما .. والان هم يعيشون قصه حب مجنونه عقب آنتظار من فيصل دام ست سنوات تتكلل بالزواج ولآغيره ..


تركي* غلآ ..


شفنا كيف المشاكل عصفت بحياتهم من البداية .. وشاللي صار لـ غلآ وشلون تعذبن وذاقت الامرين ..! ولاكن كانت مع ذلك على يقين بأن الله سبحانه وتعالى سيظهر كل ماحل بها .. وكانت ولازالت ملآزمه للاستغفار وقيام الليل لان الله سبحانه{وَقالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إ} [غافر: 40/60] عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قَال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ لَزِمَ الِاسْتِغْفَارَ جَعَلَ اللَّهُ لَهُ مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجًا ، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجًا ، وَرَزَقَهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ) رواه أبو داود ..و تعالى آمرنا بالدعاء والتضرع اليه والله يحب العبد اللحوح بالدعاء وغلآ كانت كذلك ..وعلى ذلك يسر الله لها وآنكشف مابها من هم وكرب .. ودرى تركي وتعبت كثير على ماوصل وآعتذر لها وقبلت عذره لانها تعشقها وعارفة ان اللي صار نابع من غيره رجل لآتعترف بأنصاف الحلول ..! .. وكيف حبها تركي آكثر لما رحبت بوجود آمه وآبوه معهم وعاملتهم بكل حب وتقدير..
والحين هم بدو حياة جديدة لآيشوبها شائب ..مع بنتهم راما ..


وشفنا كيف كل ظالم آخذ جزائه .. وان عين الله لاتنام .. لذلك فلنحذر من الظلم .. !



آنتهت^_^ ..





فصول روايتي الاولى والتي شاءت المشئيه الالهية آن ننتهي في مساء يوم الجمعة الموافق 22_1_1431هـ
7_1_2010م في الساعه 5,50 دقيقه مساء..
آشكر في نهاية روايتي الله سبحانه وتعالى على توفيقه لي وآنهاء الروايه .. وبالمقام الثاني شكرآ لكل صديقاتي اللاتي دعمني .. شكر لهن .. شكرآ لـ ابنة خالي لولو التي دعمتني وآصرت على قرائه الروايه وسؤالها الدائم .. شكرآ لاخي عبدالله الذي قرأ روايتي برغم صغر سنه وآعجابها بها برغم آنه لايعلم بأنني من كتبت هذه الرواية الا هذه اللحظه ..وشكرآ لاختي لولو وآزو اللتين قرأتا الرواية وكان لـ رأيهما بالغ الاثر ..
شكرآ لكل من دعمني .. شكرآ لكل من وقف بجانبي.. شكرآ لكل من آنتقدني آنتقاد هادف.. شكرآ لكل من دعى لي بظهر الغيب وآمامي..شكرآ لكل تفاعل معي على هذه الروايه اللي تعتبر الاولى لي..
شكرآ لكل من سأل عني بفترات غيابي الاضطراري .. شكرآ لكل من تحمل فترة وعتب علي عتب آحبه بفترة غيابي.. شكرآ لكل من رد على الرواية .. شكرآ لكل من عاشها معي بكل لحظاتها بكل فتراتها .. شكرآ لكل من آرسل لي على الخاص .. شكرآ آحبتي في الله على كل الذي قدمتوه لي .. فهما آشكركم سأضل عاجزة ..!
لكم حبي ..
آخيرآ ..
طلب آخير دعوة صادقة في ظهر الغيب آن الله سبحانه وتعالى يوفقني بدراستي ويكون النجاح والتوفيق حليفي الدائم .. وآن يريح بالي بما آتمنى .. وآن يرزقني من حيت لا آحتسب .. وآن يجمعني بمن آحبه في هذه الدنيا .. ويرحم من توفاه الله إليه ..ويجمعني بهم في جنات الخلد ..


أختكم : وحيدة وأهلي كثيرين ( هلآليه غير..! )










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-13, 08:27 AM   #76

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كانت هذه احدى الروايات المختارة
لكم في عيد الأضحى المبارك


كل عام وأنتم بألف خير

قراءة ممتعة لكم جميعاً




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-17, 12:10 PM   #77

فل وياسمين

? العضوٌ??? » 351539
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 493
?  نُقآطِيْ » فل وياسمين is on a distinguished road
افتراضي

رواية من اروع ما قرات

فل وياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-20, 05:33 AM   #78

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,586
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي على الرواية الرائعه

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-03-21, 04:55 AM   #79

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي

تجنن الرواية
يسلمو


in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أهليي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.