آخر 10 مشاركات
506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-13, 03:16 AM   #11

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
افتراضي


اوكي خلاص ...
الحين بنزل 2 بارت




احبك حيل غير متواجد حالياً  
قديم 10-06-13, 03:19 AM   #12

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت ' 6 '
الدكتور : احتمال الوفاه !
الكل : صدمه !
وليد : دكتور وش اللي وفاة الله يهديك
رنيم بتبكي : دكتور اخوي مافيه الا العافية طيب علمنا وش فيه
الدكتور : لازم احد يتبرعله دم لأن فيه فقر دم حاد واذا محد تبرعله مااات لا قدر الله !
رنيم : انا .. انا , إي انا انا بتبرعله انا ..
الدكتور : طيب لازم نشوف اذا فصيلة دمك نفسه عشان نقدر نتبرعله ..
سليمان : لا انا بتبرعله ,
- - - - -
وصل محمد عندهم ..
محمد : رنيم هذولا شيسوون
رنيم : يحللون عشان يتبرعون لرنين .. بس ولا احد فينا طلع دمه نفس فصيلة دمها
محمد : طيب انا بجرب !
رنيم : مَ اتوقع ..
محمد : وش احنا خسرانين ..
رنيم : اوك يلا ..
- - - - - - - -
في مكان هادي ومظلم بنفس الوقت .. والظلام يغطي المكان ... وأصوات الأجهزه بين جسم رنين ,
صححت رنين من نومها تلقى " وليد " نايم عندها فالعناية ..
رنين بصوت تعبان : محمد
وليد فز قلبه لها وعلى طول رد عليها : هلا , رنين قمتي .. حمدلله ع سلااااامتك
رنين : وين محمد
وليد : منوم بالمستشفى مع تركي .. الله يقومكم بالسلامة ,
رنين شهقت : محمد منوم هنا ؟ ليش وش فيه !!
وليد يبغى يهديها : مافيه الا كل عافيه
رنين : لالالالا ابغى اعرف وش فيه محمد وش فيه بسرعه تكلم بسرعه !!
وليد : هدي هدي ... محمد بس تبرعلك دم لأننا كلنا فصيلة دمنا مَ تناسبك , هذي السالفه وان شالله بكره بصحى بخير وسلامه
رنين : الحمدلله
وليد بقهر : ليش كل هالأهتمام ؟؟
رنين : هاا .. لا بس خفت عليكم
وليد : اهاا "
- - - - - - - - -
اليوم الثاني طلعو تركي ورنين ومحمد من المستشفى وكل العيال صارو بخير ..
الخميس + الجمعة يرتبون ويجمعون اغراضهم حق المخيم ..
يوم السبت ...
العيال جو مبكر على الساعة 5:30
دخلت رنين الفصل وهي فيها النوم ..
جلست على كرسيها وجمبها مشاري
مشاري : هاا جهزت اغراضك
رنين : امممممممممم ايوااا
مشاري : اكيد متأكد مو ناقصك شيء
رنين : ياخي وش فيك انت كذا نشبه اقولك ايه
مشاري : اقول لاتهايط لارفسك
رنين تناظر ببراءة : وش فيك كذا متغير هاليومين
مشاري : أنت الي وش فيك .. اجل انا نشبه هاااه احمد ربك إلي جالس اسولف معك قبل لانروح المخيم ولا انت مو كفو .. تدري ان سعود راح يكون معك بنفس الخيمة ؟!
رنين منصدمة : كييييييييييييييييييييف !!!!!!!!!!!!
مشاري مستغرب : ليه شفيك منصدم ؟؟
رنين قامت من ع كرسيها : ما أبغاه ياشيخ ماابغاه
مشاري : هو بكيفك !!
رنين : إيوا بكيفي ماابغى سعود معاي
مشاري رافع حاجبه : شفيك معصب .. وليش مَ تبغى سعود معاك ؟؟
رنين : كيفي كيفي انا كذا مَ ابغاه !
مشاري : طيب اذا وصلنا المخيم كلم الأستاذ وقوله إنك تبي تغير الخيمه حقتك
رنين : طيب
مشاري : يلا مشينا للباص تأخرنا ...
رنين : يلا ,
ومشت باصات الفصول الثلاثة عشان يخيمون فالبر هناك ..
- - - - - - -
وصلو حول الساعة 2:00 الظهر ..
ونزلو ..
رنين : واااااااو الجو خوقااااقي
وليد يشوف شعرها يتطاير وابتسم : إي والله خوقاقي
مشاري نط عليهم : قفطتكم !!! شتسوون
رنين : نرقص
مشاري : ترقصون مره وحده !!!!
محمد : أقول تعالو نصلح الخيمات بسرعة قبل لايهاوشونا ذولا
مشاري ووليد ورنين : يلا
- - - - - - -
سعود : هلا والله تعال صلح الخيمة معي
رنين : ماراح اصلح شيء
سعود : ليش إن شالله مو خيمتك
رنين : لا مو خيمتي
سعود : إنت ناوي على شر
رنين : اعلى مابخيلك اركبه .. ومشت
سعود أنقهر من حركتها بس توعدها
- - -
وليد : وش كان يبي منك
رنين : يبيني اصلح الخيمة معه
وليد : ليش أنتي خيمتك معاه ؟
رنين : إيييييه شفت الحظ
وليد : من ناحية حظك حظك أبو كلب ههه
رنين : الصراحة ضحكتك متعوب عليها .. بس يلا مشيتها لك , بروح اقول للأستاذ يغير خيمتي
وليد : مع من راح تكون
رنين : مع سليمان
وليد : سليمان !!!!! وليه ؟
رنين : لأنه مُسالم ..
وليد فهم عليها : أهااا
راحت رنين للأستاذ وقالتله
الأستاذ : مانقدر نغيرك مع احد ثاني لازم تقعد مع سعود والله
رنين : استاذ تكفىىىىىىىى انا مابي سعود طيب
الأستاذ : مو بكيفك ويلا فارق من هنا
رنين : أوففف .. فجأه إتصل جوال رنين ....
رنين راحت بعيد و ردت : ألوووو
: هلا رنين ؟
رنين نزلت الدمعة وسكتت لانها عرفت الصوت : ........................
: ألوو ؟؟
رنين : نوف .. !
نوف : ألو رنين .. هلا شخبارك
رنين تبكي : نوف احببببببببببببببببك
نوف : رنين وش فيك حبيبتي ؟
رنين : لو تدرين يانوف لو تدرين !!
نوف : رنين تكلمي خرعتيني عليك !!!
رنين : إشتقتلك ياقلبهههههههااااااااااا :‘(
نوف : وأنا اكثثثثثثثثثثثثر والله .. !
رنين : نوف انا الحين مع شباب والله مع شباب
نوف : شتقولين انتي !!!!!!!!
رنين : بعدين اقولك السالفة لأنها مرا طويلة , انا لازم اسكر الحين لأن الإستاذ يناديني .. ويلا بااي
سكرت السماعة وهي تبكي ..
رجعت على ورى وصدمت بشخص وطاحت عليه ..
رنين : آي
مشاري : آح ...... فيصل
رنين : مشاري
رنين حممرررررت خدودها واستحت ومشاري استانس مايدري ليه
مشاري : شفيك تصيح
رنين : ها , لا مَ اصيح
مشاري : تلعب على مين ؟
رنين : صدق
مشاري ضمها : تلعب علي هاا .. يلا تكلم وبلا لكاعه وش فيك
رنين : امممممممممممممممم ..
مشاري : خلاص ماراح اضغط عليك ويلا تعال ترا قلت للأستاذ يخلي خيمتك معي وش راااايك ههههههههههههه
رنين استانست : صدق !!!!!!!!!!!!!!!! حماااااااااااس يلا قدااام
رجعو رنين ومشاري , ووليد بدأ يكره مشاري بعض الشي يحس إنه يتقرب لرنين أكثر مَ يدري ليه ..
دخلو الخيمه ..
رنين : وااو كبيرة وحلوة ..
مشاري : أهم شي إنها عجبتك , وغمزلها
رنين : آآء فيني النوم ودي انام شويي لاني تعبان مرره
مشاري : جايب معاك لحاف
رنين : ايوة ... راحت تجيب لحافها مَ لقته !! : وين لحافي يَ ربيييي شكلي مَ جبته افف
وليد : تبي لحاف
رنين : إيووة
مشاري : مَ يحتاج خلاص يتغطى بلحافي
وليد : طيب انا عندي لحاف
مشاري : شكراً خله لك وللي معك .. وسحب رنين وراحو الخيمة
رنين : وش فيكك تعامل وليد كذا ؟
مشاري : وش قلتله ؟ انا مَ قلت شيء غلط
رنين : احسك مو طايقه .. واحسك فشلته شوي
مشاري : عادي عندي .. ليش مَ اطيقه ؟ انا مَ فشلت احد وهذي طريقتي
رنين : طيب لاتاكلني ياخي
مشاري : ليه ورق عنب مثلا هههههه
رنين ودها تفشله بس ضحكت تسليك : هههه
مشاري عطاها لحافه وانسدحت فالخيمة وخلت جوالها جمبها ونامت ..
انسدح جمبها مشاري وتغطى باللحاف الي هي متغطية به .. ونام
- - - - -
صحت ع الليل .. ضميانة تبغى مويه .. مَ لقت شيء بشنطتها
قومت مشاري ..
رنين : مشاري قوم ابي اتمشى شويء
مشاري : اووه فصول وش مقومك بهالليل الكل نايم
رنين : طفشان ابي اتمشى تكفى عاد قووووم
مشاري : اووه كم الساعة الحين
رنين : 2:30 !
مشاري : متأخرين !!
رنين : تكفى تهز رجال ياخي !
مشاري : طيب عشانك قمت يلا ..
وصحى مشاري وطلعو يتمشون فالجبل
مشاري : شرايك نتسلق الجبل ..
رنين : لالا اخاااااف
مشاري : ي الخواف , ونغز رنين مع خصرها
رنين تصرخ : آآآآآآآآآآآآآي
مشاري : هههههههههههههههههههههههه
رنين : عورتني ..
مشاري : أسف بس تعال نتسلق الجبل والي يوصل القمة اول هو الفايز
رنين : اخاف ياخي قلتلك اخاف
مشاري : ترا فيه ثعابين خصوصا بالليل وتلقاها تحتك
رنين : يمااااااااااه , وقامت تناقز وتصارخ
مشاري : بس بس الناس نايمين خلاص اسكت ههههههههههههههههههههههه امزح معاك
رنين ضربته : سخيف
ومشو من عند الجبل وتسلقوه ..
رنين وهي تتسلق : مدري كيف طاوعتك ورقيت الجبل
مشاري : صح انها صعبه شوي بس احبها حلوه

رنين : لا وععع اخاف من البران فالليل
مشاري : ي خوااااااااف
رنين : أنا مو خـ... وحطت رجلها على تراب وزلقت وزلق معها مشاري
وطاحت على مشاري طيحه قويه
رنين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآي ظهررري
مشاري يحاول مَ يتألم
رنين : وجع مَ عوره شيء
مشاري عصب : قل مشالله ياخي الا عورني بس ساكت لاتعطيني عين
رنين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
مشاري : خل نرقى مره ثانيه
رنين : اااااه رجلي تعورني لالالا توبه
مشاري بهدوء : رجلك تألمك ؟
رنين : آآي اتركها إيي تعورني ..
مشاري مسكها مع خصرها وشالها وهي مستحيييييه منه
ووداها للخيمة .. وجاب شاش ومعقم جروح ..
سدحها على الفراش جابلها ..
عطاها موية .. قعد يضمدها .. صار يهتم فيها ويحن عليها , وهي تحس إنها طايرة من الفرحة
مشاري بنفسه " رجله ناعمه يالله حبيته هالولد "
رنين غطت نفسها ونامت وهو خلص منها وتلحف باللحاف الي هي متلحفة فيه ..
ونامو ,
- - - - -
إنتهى البارت ..
للكاتبة : منتهى | Montaha
22/3/1434 هـ



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-06-13 الساعة 04:02 PM
احبك حيل غير متواجد حالياً  
قديم 10-06-13, 03:19 AM   #13

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت ' 7 '
رنين غطت نفسها ونامت وهو خلص منها وتلحف باللحاف الي هي متلحفة فيه ..
ونامو ,
يوم الأحد الساعه 5 الفجر ..
صحى وليد من النوم طلع من الخيمه ..
غسل وجهه وشرب مويه , شاف الشمس تشرق
استانس عالمنظر كان حلو .. كان يتمنى رنين معاه
خالد : وليد مافيه رز عقب امس
وليد : وانت مايهمك الا كرشتك
خالد : حس ياخي مااكلت شيء فيه رز ولالا
وليد : لا مافيه
خالد : الخكري وينه
وليد : احترم نفسك
خالد : يعني تنكر انه خكري
وليد : أيه انكر ويلا ضف وجهك
خالد راح ..
وليد شاف رنين طالعه من الخيمه توجه لها "
رنين : وين محمد
وليد : ايه صح نسيت اقولك ان محمد راح يسافر
رنين : أييش متى ومتى بيرجع
وليد : بيروح اليوم وبيرجع بعد اسبوع
رنين : ليش ؟
وليد : مادري عنه
رنين : مستحيل اخلي محمد يسافر
رنين راحت عند محمد وهي شوي وبتصيح ..
رنين : محمد
محمد : هلا
رنين : ليش بتسافر
محمد : عندي شغل
رنين : طيب خذني معك
محمد : اسف لا
رنين : تكفى
محمد : مااقدر !
رنين فيها الدمعه : طيب متى بترجع
محمد : بعد اسبوع
رنين : يعني بتروح وتخليني !
محمد : لازم ي فيصل والله لازم

رنين : طيب ترا راح اتصل عليك واتطمن عليك
محمد : ان شالله ..
محمد : رنين
رنين : هلا
محمد : أنتي بنت
رنين انصدمت من كلامه : ايش ؟ مافهمت عليك
محمد : أنتي بنت مو ولد
رنين : لا انا مافيني رحم انا ولد
محمد : انتي بننننننننننننت
رنين : لا ولدددد
محمد عصب : الدوره الشهريه والصدر مو علامات انك بنت !!!
رنين انصدمت وتفشلت : ..............
رنين : يعني الدكتور كذاب
محمد : المفروض انا ماتكلم بهالموضوع المهم انا مسافر بعد شوي
رنين : الله معك
وراحت ورى الخيمه واتصلت على نوف ..
نوف : الوو مين
رنين : انا رنين
نوف : هلاااااااا كيفك شخبارك بشريني عنك وش سويتي مع هالشباب يلا قوليلي السالفه خايفه عليك من امس والله
رنين : انا معاهم بخير بس في واحد اسمه سعـ ..
انسحب الجوال منها .. وقرب منها وحبسها
رنين ترتجف من الخوف وعلامات الربكه عليها : أ أ أ نت شتبي ؟؟
سعود : يعني علمتي العالم كلها هاه ..
رنين : أنت قلت واحد من الشباب
سعود : يكفي ان وليد يعرف .. انتي شكلك تبين تنفضحين صح
رنين : لاااااااااااااااااااا
سعود : اذا ماطلعتي من هالمدرسه بأسرع وقت راح أفضحك عند الشباب واخلي فضيحتك كلها بالجرايد والأنترنت
رنين : نــــــــــــــــــــــــ ــــــذل !
سعود يضحك بخبث : هههههه .. يلا انا بروح وبعطيك جوالك , بس ياويلك لو قلتي لأحد شيء ترا بدقيقه اقول كل شيء فاهمه ..
وطلع
اخذت جوالها وكلمت نوف ..
نوف : رنين مين هذا وايش يبي منك .. رنين ردي لاتخوفيني عليك
رنين تنزل دموعها : نوف انا راح انفضح .. راح انفضح صدقيني بنفضح ..
نوف : رنووو تكلمي وش فيك بليز تكلمييي
رنين : سعود راح يفضحني .. الشباب راح يدرون اني بنت ..
نوف : كــــــــــــــــــــــيـ ــــــــــــــــــــــف !






،


كبرت الخط بس ماكبر !!!!!!



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-06-13 الساعة 04:07 PM
احبك حيل غير متواجد حالياً  
قديم 10-06-13, 03:21 AM   #14

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

Montahaالبارت ' 8 '
رنين : سعود راح يفضحني .. الشباب راح يدرون اني بنت ..
نوف : كــــــــــــــــــــــيـ ــــــــــــــــــــــف !
رنين : إيوة راح انكشف راح انكشف ساعديني نوف
نوف : أنتي من الأساس ليه رحتي مدرسة عيال
رنين : السالفة طويلة ماقدر اقولك اياها بالتلفون خليني عالأقل لين ارجع بيتنا بالسلامة
نوف : أهم شي سلامتك وانتبهي احد يسويلك شيء ترا انتي مسوية شي خطير
رنين : أدري والله أدري بس محمد بيسافر من راح يحميني منهم حتى وليد صرت اخاف منه ياربي وش هالحظ
نوف : الله يعينك
قطع عليها بجية محمد : فيصل
رنين تفاجأت : هلا
محمد بأبتسامة : انا ماراح اسافر الحين
رنين بفرحة : أجل متى ؟
محمد : بعدين وقت ثاني .. راح اجلس معك اخاف عليك
رنين بدون شعور تركت الجوال وضمته ضمه أخوية وهي تبكي لكن وليد الي منقهر قطع عليهم ودخل
وليد : محمد ليش تضم رنين هاه يلا قول فسرلي يالله
محمد : لاتفهم غلط هذي ضمة اخوية
وليد : ضمة اخوية ولا ضمة رومنسية هاه
دخل عليهم مشاري : وش السالفة
رنين خافت تطول السالفة : لالالا ولاشيء
وليد : ليش تكذب عليه , مشاري تخيل الأخ محمد يضم فيصل يالله سبحان الله ويقولون ضمة اخوية
مشاري : وأيش المشكلة ولد يضم ولد ؟ عادي وش فيك معقد كذا
وليد : انت لانك ماتفهم شيء خلاص اسكت ماودي اتكلم بهالموضوع محمد عارف وش انا اقصد
مشاري مستغرررب لكن صرف الموضوع وطلع هو ووليد
محمد : وش فيك بعد انتي ضميتيني تبينا نننفضح
رنين : صادق انت ضمة اخويه لاتفهمني غلط ياخي او تاخذ عني فكرة مو حلوة
محمد : طيب يلا نجهز اغراضنا عشان نرجع لبيوتنا ..
رنين : يلا
وراحو ..
- - - -
رنين دخلت خيمتها تدور شنطتها مالقتها ..
تفاجأت بأحد مسكها من ورى
وأخذها من يدها وحطها على الجدار وصار وجهها مقابل لوجهه
انصدمت انفجعت مين ذا !!!
سعود : راح انتقم منك على الكف الي عطيتيني ياه
رنين تصرخ : وخر عني ياقذر وخر عني ياوصخ وخخخر
سعود عطاها بوسة مع خدها
رنين تصارخ بقوة والدموع تنزل منها : وخخخخخخخخخخخر عني ياحقير يانذل وخر لاتستقوي علي وخر
سعود عطاها بوسة مع رقبتها ..
رنين تبكي بقوة وتصصرخ بقوه : انقلع ياكلب يانذل حسبي الله عليك
سعود جا بيعطيها بوسة مع فمها بس سطرته كف حاار خلته يوقف مكانه ..
طلعت بسرعة من الخيمة وصقعت بواحد ..
وطاحت عليه , صار مشاري
لكنها ماقامت عنه بالعكس ضمته بقووووه وهي تبكي وتشاهق من الصياح لانها خايفه محتاجه امان وحمايه من سعود ..
مشاري : فصول شفيك
رنين تشاهق وتصارخ
مشاري : فيصل كلمني وش فيك ششصاير احد مسويلك شيء ?!
رنين تبكي : سعود ي مشاري سعود سعود نذل
مشاري : سعود ؟؟ وش فيه ؟؟؟
رنين شافت سعود قدامها يطالعها بنظرات خبث قصده اذا علمتيه راح يفضحها ..
رنين : خلاص انسى , خذت مشاري معها وراحت الخيمة جهزت شنطتها واغراضها
دورت جوالها مالقته : لاياربي مايكون معه يالله انا تعبت تعبت
راحت بلحالها لقت جوالها طايح خذته وحمدت ربها ان سعود مااخذه ..
رنين تبي تبكي بس ماتبغى احد يحس فيها تبي ترجع البيت وتقول لرنيم كل شيء اشتاقتلها ..
جهزت اغراضها وقعدت عند محمد ودها تقوله بس خايفه .. توكلت على الله وراحت تقوله
رنين دخلت الخيمه ولقت محمد : محمد
محمد : هلا
رنين : بقولك شيء .. بس لاتعصب او تسوي اي شيء
محمد ارتبك وخاف : وشو قول ؟
رنين اخذت نفس عميق .. : آآهه , وقالتله سالفة سعود وش سوا فيها قبل شوي
محمد عصصصصصصصب وماقدر يمسك اعصابه وراح على طول عند سعود وصار يضربه
محمد : ياحححححححححححححقييييييييي يييييييير
وبقسه ورجفه وعطاه كف وصفقه لين قال بسسس
سعود : آآهه شسالفههه آيي
وطلع من سعود دم واغمي عليه وكل الي بالمخيم تجمعو عليه
سليمان : محمد شفيك وش السالفه
تركي : هذا اصلا مابقى احد ماضربه
محمد : أنت أسكت لأثور فيك
تركي سكت لأنه عارف اذا محمد عصب ماينتحاكى
وليد مستغرب ويبي يعرف شسالفه لكنه متأكد انها عن رنين وعارف انها ماراح تقوله ..
المعلمين كلهم قعدو يهاوشون محمد للأنه ضربه .. لكنه حتى يوم ضربه ماطفى حرته من القهر الي فيه كان وده يضربه أكثر وأكثر لين يموت .. محمد يعتبر رنين أخته لكن هي أخته صدق أو يتهيأ له ؟؟
محمد اخذ رنين وترك كل الي بالمخيم واخذ شنطته وشطنتها وركبو سيارته وتوجهو لبيوتهم
لكن قبل ماراحو لبيوتهم طلبت رنين تروح تشتريلها ملابس ..
دخلت المول , دخلت محل هي ومحمد
محمد : وشرايك بهذا
رنين : لا مو حلو هذا احسن
محمد : يععع وش هالذوق عندك انت , اقولك هذا احسن ماتفهم خذه وانت ساكت
رنين : خلاص باخذه عشانك " بإستهبال " مع انك ماتستاهل
محمد : زي الألف تاخذه ..
رنين : وااااو في ملابس هناك مره تجنن أبي اخذ
محمد مستانس على وناستها : يلا روح
رنين اخذت ملابس كثيرة ..
محمد : الحين وش تبي بهالملابس كلها طيب خذلك ملابس ولاديه عالأقل
رنين : بعدين ! انا احب هذولا
محمد : براحتك
وراحو عند المحاسب
جت رنين بتعطيه الفلوس الا ومحمد دافعلها من جيبه وسحب يدها وطلعو
رنين : ليش ماخليتني احاسب
محمد : مو بكيفك انا الي بحاسب
رنين صارت تموت في محمد .. ودخلو مطعم ماك
قعدت رنين وطلبولهم أكل , وجلسو عالطاولة يسولفون
محمد يطالع بعيون رنين الوناسة , يبي يعوضها عن الي فقدته " أمها " ويبي ينسيها وش سوا فيها سعود
رنين استحت من محمد يطالعها كذا .. ونزلت عيونها الي كانت فيها لمعة وعيونها فيها براءة !
جا الأكل وأكلو وصارو يسولفون ,
خلصو من السوالف طلعو للمول مره ثانيه وقفو عند باسكن روبنز خذولهم عسكريماات وركبو السيارة ..
محمد : رنين
رنين تاكل العسكريم : هلا
محمد : اذا سوالك سعود شيء علميني مو تسكتين .. عشان اذبحه
رنين تطالعه !
محمد ضحك على شكلها كان بريء وكنها بزر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
رنين : وش فيك تضحك
محمد : كنك بزر ههههههههههههههههههههههههه
رنين عصبت : انا بزر ؟؟ انا كبيرة
محمد : طيب طيب انتي كبيرة بس لاتعصبين .. يلا وصلنا البيت انزلي
رنين : هههههههه طيب , ونزلت ونزّلت شنطتها ودقت الجرس ..

فتحتلها رنيم : هلااااااااااااااااااااااا اااااااااا وينك ماتصلتي ولا شيء ولا حس ولا خبر
رنين تكمل : من زعل القمر , فاتكك صارتلي امس مواقف محرجة واليوم مواقف مرررررررعبة بموت بموت
رنيم : حمستيني ي تبن يالله تعالي فوق
رنين : يلا
وراحو فوق هي واختها ودخلو الغرفة
رنيم : يلا قولي تحمست
رنين : بشرط ترتبين اغراضي
رنيم : طيب يلا تامرين أمر بس قولي ..
رنين : امس صارتلي مواقف محرررجة مع مشاري .. وقالتلها عن الموقف
وضحكت رنيم : ههههههههههههههههههه ي حركاااااااااااااااااااااا ت شكلك تحبينه
رنين : أي والله احبه حتى محمد احبه والله
رنين : أما اليوم الموقف مع سعود , وقالتلها وش سوا فيها بالخيمة
رنيم عصبت : حقييييييييييييييييييييييي ير وانتي ليش ماسطرتيه من اول مابدا فيك ليه ليه هالحمار ليش كذا نذل قسم بالله انه اكبر نذل حشى لا حشى ليش ماعلمتي احد عليه
رنين : إلا علمت محمد وصفققه تصفيق لين طلع منه دم .. أقولك محمد كنه اخوي احبه ,
رنين : وطلعني اليوم شريت ملابس شوفيهم وكليت عسكريم وعشاني كل هذا على حسابه يالبييه
رنيم : اما تركي احبه والله
رنين : هو الي غازلك ذاك اليوم
رنيم : أدري احبه والله شكلي بتزوجه
رنين : ماعرفنالك انتي محمد ولا تركي
رنيم : لالالا تركي !! محمد احسه كنه اخوي
رنين : أي والله مثلي ..
رنيم : بروح أشوف ملابسك وش شريتي ..
وراحت تشوف ملابسها : اللله خقققه
رنين : شوفي ذاك الفستان بخليه ذكرى من محمد لي , مع انه مو عاجبني لاكن شريته عشانه
رنيم : حركاااات
رنين : يلا رتبي اغراضي انا بنام
رنيم : طيب تصبحين على خير ..
رنين : وانتي من اهله
ورتبت رنيم اغراضها ورنين نامت ونامت معها رنيم ..
- - - -
إنتهى البارت
يآرب عجبكم
بتاريخ : 16/4/1434 هـ
للكاتبة : منتهى | Montaha



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-06-13 الساعة 04:04 PM
احبك حيل غير متواجد حالياً  
قديم 10-06-13, 04:01 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة يا قلبي راح أكبر لك الخط ولا يهمك

تسلمين على مجهودك بالنقل يا عمري

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-13, 01:37 AM   #16

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
افتراضي

العفو
وبكره بنزل بارتين =) مشكوره عالرد ي قلبي =$


احبك حيل غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-13, 11:24 AM   #17

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت ' 9 '
رنين : وانتي من اهله
ورتبت رنيم اغراضها ورنين نامت ونامت معها رنيم ..
صحت رنين على يوم الأثنين .. الظهر ,
لقت جوالها يتصل .. مشاري , ردت
رنين صوتها ناعس : الوو
مشاري خق على صوتها : الو هلا فيصل
رنين : هلا هاه شتبي داق
مشاري : حنا والعيال ناوين نطلع اليوم طلعة زينة بس ماندري وين نروح
رنين : نروح ملاهي
مشاري : يياغبي شلون نروح ملاهي وحنا مايدخلونا
رنين : ياثور انا اقصد ملاهي عوائل ماتفهم انت
مشاري : انا ثور طيب خلاص بقول للعيال
رنين : بنادي اختي معي
مشاري بنفسه "دام السالفة فيها بنات ي ويل حالك ي مشاري" : طيب خلاص يلا مع السلامة
رنين تثاوب : مع السلامة ..
دخلت عليها اختها رنيم ..
رنيم : من تكلمين فهالظهرية
رنين : مشاري
رنيم : شيبي
رنين : يبينا نطلع واقترحت عليه نروح ملاهي وقلتله انك بتجين معنا
رنيم : ااااااء مجنونه انتي كيف اجي مع عيال ويييييين تبينا ننفضح وتخرب سمعة عايلتنا
رنين : آآي صحح مافكرت فيها .. امم طب شرايك تلبسين مثلي ثوب وشماغ وهكذا
رنيم : لا وعع مستحيل استرجل مثلك مير يالله خليتك انتي تسترجلين
رنين : انا مو مسترجلة انا صدق ولد
رنيم : خلينا من كلامك ذا انا ماحد بيعرفني خلييني اجي معاكم الله وناسة بشوف تروك حبيبي :$
رنين : من الحين حبيبي وخرابيط هاه اعقلي تراك كبيرة
رنيم : يعني الكبير يعقل والصغير لا
رنين : أيه الصغير مرفوع عنه القلم خلاص بس بروح ادور لي شيء اكله جوعان حدي
رنيم : بعد جوعان بعد , تراني مصلحتلك غدا ولا احلى
رنين : وش مصلحة
رنيم : رز مع سلطة حمراء مع دجاج وحمضيات :$
رنين : الله حمضيات اهم شيء خلاص طيب بروح اغسل وانزل اكل انا وياك
رنيم : يلا
وغسلت رنين وجهها وغيرت ملابسها ونزلت تحت تاكل ..
اخذت الملعقه وغرفتلها وقالت : وععععععععععع وش ذا
رنيم خافت : وشو
رنين : شعره !!
رنيم : لاااااااه تستهبلين علي
رنين : ههاي امزح معك
رنيم : كلي تبن
وصارت تاكل رنين ورنيم راحت تتجهز عشان الملاهي
رنين : أعقلي يالمرجوجة في احد يروح ملاهي الظهر .. ؟
رنيم : العصر ولا ؟
رنين : إي .. يلا باي بروح اطلع شوي اتمشى
رنيم : يعني تخليني بلحالي ههههف ياحظكك
رنين : تبين البسي مثلي وتعالي تمشي معي
رنيم : حرااااام يارنين حرام مايصلح .. ! انتي لأنك ولد عادي بس انا لا حرام تبين ربي يعاقبني
رنين : طب لاتاكليني يلا بطلع باي
راحت رنين طلعت من بيتهم وصارت تتمشى بالشارع ..
دخلت بقالة اخذت لها حب وحمضيات << درباوية مثلي هه هه هه
حاسبت الهندي والهندي لمس يدها وقال : أيس هدا يد سديق انتا مافي ولد انتا بنت
رنين عصبت من كلامه واستغربت : وش تبي انت اقول حاسب لاهفك بكف يطيرك ديرتك
الهندي سكت وحاسبته وطلعت
رجعت بيتهم
جا العصر .. وجو العيال بيت رنين ..
رنيم تكلم امها : ابي اروح
امها : مجنونه انتي تروحين مع عيال تبين تشوهين سمعتنا
رنيم : عادي تكفين تكفين ابي استانس
امها : انسي انسي مستحيل
رنيم : راح امشي طول الوقت مع رنين صدقيني ماراح امشي معاهم
امها : لالا اكيد راح يجرونك وانتي غبية تصدقين ويمسكونك ويسوون لك شيء
رنيم : لا فال الله ولا فالك هم مو كذا بعدين اكيد محمد يدافع عني كحسبة اخته شفيك انتي ولا بس رزان الي ماخفتي عليها ولا ماقلتي بتشوه سمعة العايله انا ماعلي منك رايحه رايحه
سكتت أمها لأن رنيم معها حق
راحت رنيم لبست عبايتها وطلعت مع رنين
شافت العيال .. استحت منهم يطالعونها ..
رنيم : رنين شوفي كيف يطالعوني استحي اركب معاهم
رنين : اجل انا شتقولين عني كل يوم معاهم بس خلاص تعودت عليهم
رنيم : أقول اركبي اركبي
وركبو رنين ورنيم ..
العيال : أرحبوووو
رنين : البقى ..
تركي : أرحبي بالمزه
رنيم استحت
رنين : تركي حدك ماارضاها على اختي
تركي : أمزح معك شفيك انت ييالله بس محمد شغل السيارة
وشغل السيارة وراحو للملاهي ..
دخلوها وهم مستانسين ..
تركي مسك رنيم ورنيم ماحست فيه ..
مشاري مسك رنين بس رنين تحس فيه ..

تركي : شرايك بهذيك اللعبة الي تتقلب من فوق لتحت ..
رنيم : تخوف ..
تركي بهدوء : تخافين ؟
رنيم : إي .. بس يالله شكلها حلوه خنركبها ..
وراحو لمها
رنين شافتهم لحقتهم هي ومشاري
لحقوهم عبدالعزيز وخالد ووليد وسليمان ومحمد
رنيم : الله حماس ,
تركي خاق معها وركبو اللعبة ..
وليد : فصول شرايك نلعب سيارة تصادم ..
رنين : صدق ؟ يلا
وليد سحب يدها من يد مشاري واخذها عند سيارات التصادم
مشاري انقهر من حركته كان وده يصفقه كف بس ماقدر
اما تركي ورنيم ..
جلسو على المقاعد ..
وبدت اللعبة وكان بدايتها كذا محمسة .. لكن مابدت مره مره
تركي مسك يد رنيم وبدت اللعبة وصارت تتقلب فوق تحت فوق تحت
رنيم من الخوف حطت راسها في حضن تركي من الخوف ..
تركي مع انه باللعبة خايف شوي لكن مستانس ان رنيم عنده مع أنه مايعرفها لكنه حبها من اول نظرة ..
رنيم بدون شعور : لاتتركني ..
تركي : ماراح اتركك ..
وخلصت اللعبة ونزلو .. ورنيم تصقع في خلق الله وصقعت في تركي ..
تركي : وش فيك تدورين
رنيم : من عقب اللعبة
تركي مسكها وثبتها وصار وجهه مقابل لوجهها ..
يشوف عيونها كانت مره تجنن فتنته .. لكن وخر عيونه عنها واستغفر ربه ..
- - - - -
دخلو وليد ورنين السيارات ..
ركبو بسيارة وحده ..
مشو بالسيارات وصارت رنين تسوق ..
قعدو يلعبون ويصدمون بالناس كان في واحد يصدمهم ..
وليد : انا اعلمك فيه ,,,,
ومسك يدها وحطها عالدركسون وصار يده على يدها وبالدركسون يسوق فيها ..
وراحو عند الي يصدمهم وصدموه صدمه قويه طارت منها رنين وصع راسها بالدركسون ..
رنين : آآآيي ,,
وليد : هههههههه , واخذ راسها وححطه بحضنه ...
وصار يسوق وهي بحضنه .. خلصو من السيارات طلعو اخذولهم آيسكريم ..
جلسو عالكرسي .. وقعدو ياكلون ,
وليد : شرايك نوكل بعضنا
رنين : لا ماحب عقب احد
وليد : ألا ولا بزعل ..
رنين مستحيه : طيب طيب كلش ولا زعلك
واخذت عسكريمها وحطته بفمه وعسكريمه حطه بفمها واكلوه ..
ثم اخذت عسكريمها ..
وليد : أكله غصب
رنين : ماراح اكله ماحب عقب احد
وليد : ألا بتاكله كله
رنين : آآء طييب واكلت عسكريمها عقب وليد وهو اكل عسكريمه من عقبها
وليد بزلة لسان : طعمه عسل من عقبك ..
رنين مانتبهت : أي وانا بعد
وليد حمد ربه انها مانتبهت ..
ورجعو للعيال ..
جا المغرب وطلعو من الملاهي وراحو ودو رنيم لبيتها وراحو لأستراحة ..
دخلو الأستراحه وقعدو يسولفون ويتقهوون ويضحكون ..
رنين : بروح ادخل المسبح بروح احط رجليني فيه
رنين اخذت جوالها معها ودخلت المسبح قعدت عالكرسي وقعدت تطقطق فجوالها شوي
دخل خالد عليها ..
خالد : وش تسوي انت ليه بلحالك ..
رنين : كيفي
خالد : وترادني بعد هاه .. راح اخذ جوالها ورماه بالمسبح ..
رنين عصبت : لـــــــــــــــــــــيــ ــــــــــــــه كــــــــــــــــــــذا !
خالد : تستاهل , وضحك وراح
رنين قعدت تبكي وتبكي .. وحاولت تطلع جوالها من المسبح راح للغويط .. هذا الجوال الي جابه لها مشاري ماتبغاه يخرب ..
وفجأه !! طاحت رنين فالمسبح وراحت للغويط غرقت .. غرقت .. غرقت !
رنين .. غرقت .. رنين راحت بالمسبح .. بتموت أو لا ؟
- - - - -
إنتهى البارت ~
يآرب عجبكم
للكاتبة : منتهى
تاريخ : 22/4/1434 هـ


احبك حيل غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-13, 11:25 AM   #18

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت ' 10 '
وفجأه !! طاحت رنين فالمسبح وراحت للغويط غرقت .. غرقت .. غرقت !
رنين .. غرقت .. رنين راحت بالمسبح .. بتموت أو لا ؟
دخل واحد من العيال مشاري ..
مشاري يدور رنين : فصول .. فصول , وين راح
مشاري فجأه انتبه وانفجع بسرعه طب فالمسبح وغاص فيه .. لقى رنين فيه ..
مسك رنين فالمسبح اخذها بحضنه صار يرفعها بقوه " ملاحظه مشاري يعرف يسبح "
وصار يحاول يرفعها بأقوى ماعنده .. النفس خلاص عنده شوي وينتهي لأن المسبح مره غويط !
رقى برنين صار يحس بتفاصيل جسمها .. أنجن وأنهبل يبغى يتأكد بس مايدري كيف
رفعها فوق عن المسبح أنقذها .. حطها عالأرض وصار يتنفس .. ورنين مغمي عليها ..
مشاري للحين في هول الصدمة : فـ .. فـ .. فيصل بنت ؟ مستحيل أكيد انا انجنيت يمكن لأني احبه .. استغفرالله ايش اقول انا .. كيف احبه هو ولد مثلي , كيف ولد وانا حسيت بتفاصيل جسمه , ياربي ياربي انا عقلي بينفجر من التفكير مو قادر اصدق مااقدر افكر .. اذا طلع فيصل صدق بنت لازم لا انا ولا الشباب نشوفه , وبعدين كيف يصير بنت وليش اصلا يجي مدرسة عيال لو بنت مجنونه تجي مدرسة عيال ؟ لالا مستحيل مستحيل اوووف تعبت من التفكير راسي صدع ..
رنين تكحكح وصار يضرب ظهرها ..
رنين : كح كح كح كح كح كح ..
مشاري : خصره مو خصر عيال .. ومو عريض وملامحه ملامح بنت .. مستحيل اصدق لا مستحيل اذا فيصل طلع بنت اكيد راح احجزها لي وماراح اخليها لأحد غيري .. راح احافظ عليها وانتبه لها واذا كبرت تزوجنا .. والله قاعد أتأمل وباقي مادريت هو بنت ولا ولد .. لكن أكيد ولد لكن حبيته , كيف كيف احب ولد مثلي استغفرالله اكون منحرف ولا اكون شاذ
رنين بصوت خفيف : كح كح جوالي ..
مشاري : وش فيه جوالك ؟
رنين : طاح بالمسبح .. كنت أبغى اجيبه بس طحت معه
مشاري : وكيف طاح ؟
رنين بحقد : خالد رماه مع أني ماسويت شيء ؟؟
مشاري عصب : وليـــــــــــــه يرميـــــــــــــه
رنين : ماادري عنه ..
مشاري : تبيني اروح اصفقه لك هاه
رنين : لالالالالالالا خلك خلك مانبغى مشاكل
مشاري : ليش يذبه بالمسبح خلني اروح أأدبه لك
رنين مسكته مع يده : لالالا
مشاري يشوف يدها بيضضضضضا من عقب المسبح .. مشاري يموت في البنات البيضات :$
خق عليها ..
مشاري : خلاص لعيونك .. راح اشتريلك جوال احسن منه بعد وش تبي بس انت آمر وتدلل
رنين : لا تتعب عمرك اخاف اكلف عليك .. مو لازم جوال لي وبعدين فشله
مشاري : لاتحاول ياحبيبي شاريلك شاريلك لو على ذوقي .. راح اشتريلك بلاك بيري بولد الي باللمس الجديد
رنين : أسود
مشاري : لآ ابيض
رنين : طيب انا ابي اسود
مشاري : طرار وتتشرط
رنين سكتت
مشاري : امزح امزح معك حبيبي فديتك خلاص بشتريلك اسود ولا تزعل
رنين : مابي شيء شُكرا
مشاري : ليه ؟
رنين صارت ترتجف .. مشاري لاحظها
مشاري : بردان ؟
رنين : حتى انت بردان ..
مشاري : كلنا بردانين خلاص راح اعطيك من ملابسي ولا تزعل
رنين : لاااااااااااااا
دخل محمد عليهم ..
محمد انصدم : أنـــــــــــتم ليش مبللين كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رنين تأشر بيدها بخوف : لا لا لالا لالاتفهم غلط لا تكفى
محمد : مشاري اطلع
مشاري : ليه ؟
محمد يصارخ : أقولك أطلع
مشاري : ماني طالع
محمد مو فاضي مشاكل سحب رنين مع يدها وراحو غرفة ثانية مافيها احد وقفلو الباب ..
محمد : يلا قوليلي ليش مبللين انتم هاااااااااااااا ليش
رنين فيها الصيحه : محمد .. تكفى لاتفهم غلط انا طحت بالمـ ..
محمد : لاتكذبين علي يارنين لاتكذبين .. أذا كان مسويلك شيء أنا اروح اذبحه !
رنين : لا ورب الكعبة واقسم بالله انت فاهم غلط وربي وربي وقعدت تبكي ..
محمد راح لها وحضنها وبصوت هادي : حبيبتي انا اخاف عليك منهم اخاف يسوون لك شيء ذولا شباب تماسيح انتي ماتفهمين بهالأمور ..
رنين تجمدت مكانها يوم قال حبيبتي ..
محمد : خلاص طيب يمكن انا فاهم غلط قوليلي وش صار ..
رنين ارتاحت يوم عطاها فرصة تتكلم : اول شيء كنت جالسة بلحالي مغطسة رجليني بالمسبح ثم جا خالد وأخذ جوالي ورماه بالمسبح وثم أنا جيت بأخذه وطحت وجا مشاري لقاني طايحه وأنقذني وبعدها قعدنا نسولف شوي بعدين انت جيت ..
محمد تحسف انه ظلمه : طيب آسف ظلمتكم .. تعرفين يارنين اني اخاف عليك ومابي يصير لك شيء مو زين
رنين : فاهمه عليك والله لكن الي انا اخاف منه اكثر شيء هو سعود
محمد : ليه سوالك شيء ثاني بعد ؟
رنين : لا حمدلله ماسوالي شيء ثاني
محمد : طيب خلاص بعطيك ملابسي البسيها خلاص
رنين : طيب ..
واخذت رنين ملابس محمد لبست وطلعت لقت مشاري لابس بعد ..'
قعدو عند الشباب ..
عبدالعزيز : شباب شرايكم نروح نرقم فالسوق
تركي : صادق يله خنروح الله هناك بنلقى مزز
رنين بصوت عالي وبزلة لسان : خـــــــــــــــــــاين
وبعدين حطت يدها على فمها ..
الكل طالع فيها بأستغراب ..
تركي : وش الي خاين ؟
رنين : ها ؟ لالا كنت افكر وقلت كلمة وانا معصب مادري كذا مدري شلون طلعت
تركي : خايف مني ؟
رنين : مابقى الا انت اخاف منك
تركي : أنت تتحدى أرقدك بغيبوبة اليوم ؟
محمد قام ودفه مع كتفه : هيه هيه انت خلاص لاتهايط درينا انك قوي
تركي : أنت قد هالحركة ؟
مشاري : تركي لاتهايط بعد انت خلاص
تركي : أنت اسكت لأعطيك بقس ينومك بشهار
مشاري ماقدر يمسك اعصابه وعطاه كف قوي
تركي انهبل وعطاه بقس مع بطنه
محمد مسك تركي من ورا وطيحه على الأرض
الشباب قامو : هيه هيه انتم خلاص لاتتطاقون وصار يفكونهم
تركي قام وصار يتضارب مع محمد ومشاري
سعود جا فاقع الفين وضرب محمد مع خشمه طلع دم منه ..
سعود : مره ثانيه ماتضرب سعود بن **** وانا ولد ابوي ارد لك اياها ياكلب
محمد طلع من خشمه دم
وصار هواش لا صار ولا استوى .. وطق وطقيق والشباب يفكونهم
رنين قامت وهي تصيح مسكت سعود وصرخت بوجهه وطقته ع صدره وهي تبكي : ليييييييييييييييه محمد ليه تضرب محمد ياحقير ليه
سعود ماتعوره ضرباتها لأنها بنت .. تحسف انه حاقد عليها لكن تذكر وش سوت له بالمدرسة وحقد عليها اكثر واكثر ..
فكو الشباب محمد وتركي ومحمد تغاضى عن الضربة عشان رنين .. وقعدو يسولفون مره ثانيه بس كل واحد ساكت لحاله ..
خالد يبي يغير الجو : شرايكم نقوم نرقص منها نخفف من كرشتنا شوي
مشاري منقهر منه يوم يذب جوالها : وانت لك وجه تتكلم ! اسكت بس
خالد طنشه
عبدالعزيز : اقول فيصل شرايك اعلمك عالسواقة عشان اخليك مفحط ناجح مثلي ..
سليمان : شكلك ناوي تقضي على حياة الولد ..
وليد : اوما لا حماس خله يتعلم عالسواقة عشان يفحط نشوف تفحيطه ..
رنين : صدق ! اوما حماس بصير اسوق ولا عمري سقت
خالد : وليش ماتسوق وش الي مانعك .. اكيد لأنك بزر وماتفهم بسرعة ماخلوك اهلك تسوق او عمرك اصلا مايأهل انك تسوق
رنين : اطلع من حياتي يرحم والديك تراك أبثرتني ورب الكعبة
خالد انصدم : والله وطلعلك لسان
رنين : من حقي ارد على ناس جاهله
خالد : انا ناس جاهله ؟
رنين : وناقصين ومغرورين وشايفين انفسهم ومتكبرين بعد
خالد : وليد سكت هذا لأقوم واذبحه
وليد : أنت المسه بس وشف وش الي بيجيك
رنين ارتفعت معنوياتها وخالد سكت انقهر
عبدالعزيز مسك يد رنين وقال : يلا شباب مشينا نفحط

وطلعو الشباب وركبو سيارة محمد وشغل محمد السيارة ومشو عالبر ..
خالد : جوعان أبي اكل من بوفيه ..
سليمان : وانت 24 ساعه أكل ماتطفش
رنين : حتى انا جوعانه
الشباب : أيـــــــــــــــــــش
محمد انصدم وارتبك
رنين : قصدي جوعان وكذا امزح معكم ابيكم تعطوني وجه بس ههه ههه
رجعو الشباب حالتهم الطبيعية
.. وقفو عند بوفية
نزلت رنين .. : وش تبون من بوفية ..
خالد : أنا ابي 3 همبرقر عالصاج و3 بيبسي
محمد : وجع وجع حشى مو بطن .. خلاص خذ فلوس
خالد : لا هو يدفع من جيبه وش شغلته هو
محمد : وأنت وش دخلك اهم شي بيجيك اكلك
خالد : أنا قلت هو يدفع يعني هو يدفع
رنين : محمد خلاص انا بدفعله يلا بروح اشتري ..
وراحت دخلت البوفية طلبت 4 همبرجر و4 بيبسي ..
خلص الطلب وحاسبت وطلعت
.. تعكرفت وطاحت عند باب البقالة ..
ضحكو عليها الشباب كلهم
الا محمد .. راح نزل من السيارة وشالها وشال الأغراض والشباب للحين يضحكون
خالد : ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههاي
سعود : ههههههههههههههههههههههههه اه بطني هههههههههههههههههههههههه
سليمان ماسك ضحكته : ههه
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه اه ياقلبي هههههههههههههههههههه
مشاري : الحين وش الي يضحك بالموضوع انت وكرشتك
خالد : كرشتي احسن من وجهك يالخكري
مشاري : خكري في عين امك يالدب القطبي
خالد : ألا اومي ماسمحلك هاه
مشاري : الله اكبر عاد يالبار فيها انقلع بس انت وكرشتك كل يوم عندنا ويصارخ على امه ويقول حدك على امي اقول دحدر مناك بس
خالد : اص اص بس
ركبت رنين ومعها الأغراض ورجلها تعورها
راحت اخر مرتبه .. وراح معها مشاري
وليد : حشى جيش .. ماشاء الله شكثركم
تركي : ماشاء الله
مشاري : رجلك تعورك
رنين : إي آي من عقب الجبل كله منك يوم تطيح علي عورتني يالثقيل ههف
مشاري ابتسم : كان فله هذاك اليوم .. كان أحلى يوم بحياتي كنت معاك
رنين : طيب عادي واذا معاي ترا انا بشر مثلك عادي مافيني شي زود عنك
مشاري : بسم الله عليك ليكون توجعك مره .. ماشاء الله بشرتك بيضا مره زي البنات
رنين : لاتجرح رجولتي لو سمحت
مشاري : الله والرجوله ههههههههههههههه
محمد : وصلنا البر يلا انزلو ..
رنين : وش ينزلون لا خلهم .. مو انا بسوق ماراح تتكون هنيا
وليد : حركات هنيا اجل والله وطلعت بدوي يافصيل
رنين : والنعم بالبدو كلهم عادي شفيهم لباهم مير اعشقهم انفداهم
محمد : المهم .. لاتخرب سيارتي علي سوق زين ها وي مشاري انت اقعد معه وعلمه كيف يسوق وانا بنزل انا وذولا لا يضيقون عليكم
مشاري : أبشر
ونزلو الشباب ومعد بقى الا رنين ومشاري .. ركبت رنين بالسواق وجمبها مشاري عاليمين
وصار يعلمها .. أول شيء تشغل السياره بالمفتاح ..
رنين : أكيد بشغلها بالمفتاح اجل بتوكه مثلا
وشغلتها رنين بقوه
مشاري : بس بس بس لاتفره بقوه يخرب
رنين : ااء طيب
مشاري : بعدين ادعس الفرامل ..
رنين دعست الفرامل ..
مشاري : حط القير على D وانت ماسك الفرامل ..
رنين : آآء طيب
مشاري : كفو عليك .. اترك الفرامل الحين واضغط الجلنط وامش برجلك اليمنى .. أبد لاتحط رجلك اليسرى أبد لاتسوق فيها .. إلا اذا كان قير عادي
رنين : طيب طيب ..
مشاري : ماشاء الله عليك اثرك تعرف تسوق
رنين : قول ماشاء الله لا ننقلب الحين .. تراني خايف
مشاري : لاتخاف يلا ادعس البنزين
رنين دعست بقوه ومشت السياره بسرعه
مشاري : هيه هيه فيه مطبات حاسب ياخي .. روح من هناك
الشباب صارو يصفقون ويصفرون ويغنون
رنين ضغطت الفرامل بقوه ومسكت السياره ونطت وصقع راسها بالدركسون
مشاري : هييييييييييييييه اضغطه بشويش ياخي شفيك انت كذا
رنين : طيب لاتصارخ ياخي لاتصير جلف اعوذ بالله اربكتني
مشاري : ادعععععس راحت المطبات
ودعست رنين وسرعت وسرعت ورقت فوق الجبل ..
مشاري : حركااااااااااات
رنين بدون ماتدري ضغطت فرامل و حركت القير على R ورجعت السياره من ورى الجبل
وصار الي صار [ أنـــــــــــــــــقلــــ ـــــــــبـــــــــــــت ] !
- - - - - -
أنتهى البارت يآرب عجبكم
للكاتبة : منتهى | Montaha
تاريخ : 29/4/1434 هـ


احبك حيل غير متواجد حالياً  
قديم 11-06-13, 06:53 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 13-06-13, 12:24 PM   #20

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت ' 11 '
رنين بدون ماتدري ضغطت فرامل و حركت القير على R ورجعت السياره من ورى الجبل
وصار الي صار [ أنـــــــــــــــــقلــــ ـــــــــبـــــــــــــت ] !
العيال يشوفون المنظر من قدامهم ومو مصدقين مبققين عيونهم بالحيل
تركي ومحمد ووليد إنطلقو على طول للسيارة ولحقوهم الشباب ..
محمد يناظر رنين .. مليانة دم , يناظر مشاري فيه جروحات ودم
محمد بسرعة ينزل رنين ومشاري وقال : انتم شتطالعون طلعو مشاري وانا بطلع فيصل بسرعة
وليد وعبدالعزيز صارو يطلعون مشاري ومحمد وتركي وسليمان يطلعون رنين ,
شالوهم .. ومحمد شال رنين وعلى صدره دم من دمها ويركض يركض بس مافي سيارة صارو يمشون رجلية
لما وصلو للشارع .. دقو عالإسعاف ويالله وصلو ركبو مشاري ورنين فيها
دخلو كل الشباب معهم ومشو على المستشفى ,
لما وصلو المستشفى
'
'
'
كل واحد بغرفة طوارئ ,
وبعد نص ساعة ....
طلع الطبيب من غرفة رنين وقال .... : الولد محتاج ينام 3 أيام الصراحة لأنه حالته مره خطيره لكن ماراح تسبب الوفاة .. وفيه بعض الجروح ان شالله راح يتشافى ..
وليد : طيب يادكتور ومشاري بن *** الـ **** وش صار عليه ؟
الطبيب سكت فجأه : والله ... حالته خطيره جداً ويمكن تؤدي للوفاة لأنه على حسب ماتقولون انه كان جالس على دريشة السيارة فصارت حالته خطيرة جداً ويحتاج مدة يقعد فيها بالمستشفى ..
وليد صح إنه يكره مشاري بس كلهم انصدمو : أيـــــــــــش !
محمد : متى راح يصحى ؟؟
الطبيب : ماندري , لكن فيصل راح يسمح بزيارته ان شالله بكره الساعه 10:30 إذا بغيتوا تزورونه
وليد حمد الله : حمدلله , دكتور اقدر اشوف فيصل ؟
الطبيب : أسف والله الحين يحتاج عناية مركزة
خالد بوجه مقهور ومغرور : يستاهل ماجاه احد قاله يسوق ؟!
محمد مسكه من ثوبه : أنت بتسكت ولا أعطيك كف يهجدك ياورع ؟؟؟
خالد : ماراح أسكت واذا بتسوي شيء سوه وشف وش بيجيك
محمد : تهددني ؟
خالد : إيه
محمد مسك أعصابه وسكت وتركه
عبدالعزيز بندم : أنا السبب ..!! أنا الي قلتله يروح يفحط كل السبب مني .. ماراح أسامح نفسي إذا صارلهم شيء ماعمري قتلت جثة إنسان على بسبتي .. لكن ماراح أسامح نفسي اذا صار لهالأثنين شيء خصوصاً انهم اخوياي والله ماراح اسامح نفسي ..
سليمان : عزوز وش فيك مو إنت السبب لاتلوم نفسك , وبعدين هذا قضاء وقدر ومانقدر نعترض على أمر ربي
عبدالعزيز ساكت ..
تركي : يالله شباب خلونا نروح .. مالنا قعده هنا , ماتلاحظون من يوم صادقنا فيصل والمشاكل نزلت علينا من كل ناحية
وليد : أقول سقها لأهفك بوحده وأخته يعني ماملت عينك ي الكمخهه
تركي : انتم وش فيكم علي اقول امشو بس وانتم ساكتين انا ماقول الا الصدز
وطلعو الشباب من المستشفى وراحو على بيت محمد ...
شافو البيت فخم متعودين عليه طبعاً دايم يروحون له .. فتح الباب ودخل لقى ديم بالصالة .. استحت على طول وراحت غرفتها ...
عبدالعزيز مطير عيونه ومفهي : ي لبييييييييييييييييييييييي يييييييييه << ماينلام ديم تخقق وتطيح الطير من السما
محمد : وش عندك
عبدالعزيز ماتكلم .. !!
تركي عطاه كف : تطالع بنات خلق الله هاه
وليد : مسوي طالع منها يَ الأخ حاط عينك على أخت فيصل
تركي إستحى
وعبدالعزيز صحى من فهاوته ..
محمد ضحك وجلسهم عالكنب ...
محمد : أنا رايح أجهز أغراضي عشان اسافر
سليمان : ليه تسافر ؟
محمد : والله عندي شغل بخلصه وبرجع بعد أسبوع ..
سليمان : راح نفقدك
محمد : حتى انا راح افقدكم كلكم واحد واحد ونفر نفر .. يالله انا راقي اجهز اغراضي
ورقى فوق عند أخته ديم وقالها : دويم
ديم : هاا هلا
محمد : لاتنزلين تحت فيه أخوياي ..
ديم : طيب من عيوني
محمد راح غرفته وفتح دولابه وطلع شنطة السفر .. قاعد ياخذ ملابسه حبه حبه .. تذكر رنين , كيف راح يسافر بدون لايقولها .. كيف راح تواجه الصعوبات بدونه .. كيف راح يدوس على قلبه عشانها , وبنفسه " رنين سامحيني سامحيني انا لازم اروح الموضوع كبير ومهم .. وإذا رحت ممكن تكونين أختي .. إذا رنين صارت أختي والله لأدلعها وأسويلها إلي تبي إلي تبي .. طبعاً إذا كانت بنت ؟؟ بس أكيد بنت مو ولد , أنا قاعد أفكر ادوس على قلبي عشانها .. الله يقومكم بالسلامة ..
'
'
ديم حست بالضمى وان فمها ناشف قررت انها تنزل بدون محد يشوفها وتدخل المطبخ تاخذلها موية ..
اخذت جلالها ومشت ونزلت تحت مع الدرج بصوت خفيف وبسرعة على طول المطبخ بدون محد يشوفها ..
حمدت ربها محد شافها وخرت الجلال وأخذت لها كاس موية .. والتفتت تبي تمشي ومشت تبي تطلع من المطبخ إلا صقعت بواحد ...............
وبحركة سريعة مسكها مع خصرها بيده الثنتين
ديم صرخت صرخة قوية من كسر الكاس وتمنت إنه محمد لكن فتحت عينها إلا والصدمة .....
ديم : يمآآآآآآآ مين إنت
عبدالعزيز سكتها ورفعها وهي انحاشت على طول فوق لغرفتها ..
عبدالعزيز يضحك : ههههههه يالبييه والله انها تقطع القلب .. شعرها الأشقر الطويل وجسمها المخصر لا والبنطلون سكيني عليها يذوب , روحتني في عالم ثاني .. لو يدري عني محمد لا يذبحني , خل أشرب لي مويه بس وأرجع للشباب هههههههه
'
'
رنيم وصلها رسالة من محمد إن رنين بالمستشفى .. بس ماعرفت السبب وهي تصارخ وتبكي : رنيييييييييييين رنييييييييييين لاااااا اختي اه اه لا اختييييييييييييييييي
امها : رنيم وش فيك تصيحين
رنيم تبكي وتحط يدها على خدها : رنين بالمستشفى رنين بالمستشفى
امها ببرود : طيب روحي زوريها ليش كل هالدوشة
رنيم انقهرت على برودها : أنا بروح لمحمد أعرف السالفة منه كلها وإذا عندك شي سويه
وأخذت عبايتها , دقت على محمد
محمد : ألوو هلا والله
رنيم : هلا أخوي
محمد : كيفك
رنيم تصرف : حمدلله بخير .. محمد وين بيتكم
محمد مستغرب : ليه ؟
رنيم تبغى تصرفه : أبي اتعرف على اختك
محمد : أها , حياك .. ووصفلها البيت وركبت مع السواق وعلى حسب الوصف وصلت ..
فتح لها واحد الباب .. والي ماتوقعته !!

رنيم : تـــــــــــــــــــــركـ ــــــــــي
تركي لاهي بالجوال مانتبه : ي لبييه من ذي المزه الي راسلتلي رساله .. احيه عليها بس
رنيم : أيش ؟ تركي هيييييه
تركي صحى من فهاوته : اهاه هاه
رنيم منصدمة ذرفت منها دمعة وبصوت هادي : أنت تكلم بنات ؟
تركي يناظر عيونها .. عرف أنها رنيم .. حس بالندم
دفته مع صدره ودخلت جوا القصر وعلى طول رقت صايره تمون بزياده ..
شافت غرفه دخلتها .. لقت محمد
محمد : مين ديم
رنيم : لا رنيم
محمد : هلا هلا تفضلي تلقين ديم أختي فالغرفة الي عاليسار جمبي
رنيم : أسمع انا ماجيت عشان اتعرف على اختك انا جيت عشان موضوع رنين
محمد : أيه وش فيه ؟
رنيم : أنا ادري انك بتسافر بكره .. ليش تخون اختي وتخليها ضايعة صايعة مع الي يسوى والي مايسوى
محمد : أنتي فاهمة الموضوع غلط أنا اقولك أنـ ...
رنيم قاطعته : لا تبرر لي شيء واضح كل شيء إنك تبغى توسع صدرك وبس هذا انا واختي انخدعنا فيك ونحسبك راح تساعدها أثرك طلعت منت كفو ومنت رجال
محمد عصب : أنا رجـــــــــــــــــــــال غصبن عنك و لو سمحتي ولا تغلطين , ولين فهمتي السالفة صح تعالي بربري فوق راسي تراني مو رايقلك كافي الي فيني
ديم سمعت الصراخ ودخلت غرفة محمد .. والصدمة
ديم : مــــــــــــــيـــــــــ ـن هـــــــــــــذي !!!!!!!!!!
رنيم التفتت .. طالعت ديم وبكل قهر وطلعت من البيت بأكمله مسكها تركي
تركي : رنومتي
رنيم تصرخ : وأنت إن شالله من سمحلك تمسك يدي ؟؟؟؟؟
تركي : أنا بس يَ رنيم أبغا أعتـ...
رنيم تصارخ : لآتعتذر ولا شيء .. مايحتاج كل شيء باين وواضح وضوح الشمس .. كل الشباب خاينين مثلك لا جات زوجتك راح تخونك صدقني
تركي أنصــــــــــــــــــــــ ـدم !!!!!!!!!! رنيم راح تخونه إذا تزوجته ؟؟؟
طلعت رنيم من البيت كله ماتدري وين تروح تايهه ضايعه مثل أختها رنين .. نست تسأل محمد عن المستشفى
من القهر الي فيها ..
مشت فالشارع مشت ومشت .. حتى جوالها مافي رصيد عشان تتصل على السواق ياخذها !!
كانت مواصلة ودايخة وضربتها الشمس وطاحت على الأرض مغمي عليها ...
-
-
-
محمد : الحين انتي وش دخلك ؟؟
ديم : يعني عندك حبيبة وحنا ماندري نحسبك مؤدب
محمد : بتضفين وجهك ولا أصكك بهالجزمة "أكرمكم الله"
ديم : زين زين ,,, وراحت
وجهز أغراضه وحطهم بغرفته ونزل عند أخوياه ...
سليمان : ها جهزت .. ماشفت المسرحية الي تو بين تركي و ..
تركي عطاه بقس مع جنبه يعني اسكت
سليمان : أقصد بين عبدالعزيز و ..
عبدالعزيز : ياحيوان اسكت
محمد : ليش يسكت خل يتكلم
خالد : بين عبدالعزيز وأختك
محمد عصب : نعـــــــم , ووشدخل أختي بالسالفة
عبدالعزيز يناظره بنظرات حقد وكراهية
محمد راح لم عبدالعزيز : تكلم قل وش السالفة .. ووشدخل أختي بالسالفة
عبدالعزيز : اءءء الصراحة انا كنت رايح المطبخ حقكم أبي اشرب موية لقيت اختك وانا لفيت عنها وهي راحت وبس
محمد : متأكد انك ماطالعتها
عبدالعزيز بخوف : اا اي اي !!
خالد سكت لانه لو تكلم بتصير مشكلة
تركي : انا طالع شوي ... بكلم أختي ., وطلع من بيت محمد .. : إنتي وش تبين لازم تدقين علي وانا عند اخوياي
رغد : أبغاك تطلعني طفشانة .. !!!
تركي : فاضيلك انا اقول سردبي من هناك بس ..
رغد : تكفى تكفى تروك من زمان ماطلعتني
تركي : طيـ ... وفجأة
طاح جواله .. شاف بنت مغمي عليها .. راح لها عرف إنها رنيم من شكل عبايتها
تركي : رنيم !!! رفعها .. شالها وحطها بحضنه .. رحمها .. أخذها بسيارته وركبها وانطلق على بيتهم ....
دخل غرفته .. ماكان في احد بالبيت ,, غير رغد ,, انتظرها لين تقوم .. وبعد 30 دقيقه ..

صحت .!
تركي : اخيراً صحيتي
رنيم تصارخ: تــــــــــــــــــــــــ ــركــــــــــــــــي ياحقير يانذل ليش جايبني هنا ليه تلعب علي ليه استغليت الفرصة وانا مغمي علي وتبغى تاخذ الي تبي مني وتتركني زي الكلبة ليه ليه ياخاين ليه
تركي : هدي صوتك .. لا تفهمين غلط والله والله شفتك بالشارع رحمتك وجبتك بيتنا اقسم بالله العلي العظيم علي الحرام اني مابنيتي عليك شيء والله ثم والله العظيم مابغى اسويلك شيء ..
رنيم : تكذب علي ؟؟ اجل ليه تكلم بنات وتراسلهم ؟ تلعب عليهم مثل مالعبت علي ؟ تبي تاخذ الي تبي مننا يالبنات المساكين وانت ترضي ضميرك من الي سويته حرام ؟
تركي : اقسم بالله اني ماسويت شيء بعدين لاتطولين صوتك اختي موجودة !!!!
رنيم : أنا فبيتكم !!!!!!!!
تركي : إي إي
رنيم ظلمته : أسفة ظلمتك تركي ..
تركي : لا عادي ..
رنيم : أبغى موية
تركي بسرعة جاب الموية وشربها وهي متغطية
رنيم تناظره بنص عين : لاتناظر بشرب
تركي : هههه طيب
رنيم : كم عمرك !!
تركي : 25 لكني مادرست 7 سنوات فالمدرسة كنت اكرهها مرة بعد السبع سنوات هذي درست
رنيم : أي باين عليك كبير !!!!!!!!!! كبر محمد صح !
تركي : محمد أكبر مني بسنة 26 .. والعيال كلهم بالمتوسط هههه مره اتفقنا نسقط سنتين وسقطنا سنتين يعني المفروض الحين هم بثاني ثانوي هههههههه
رنيم : أحسبكم صغار
تركي يطالع بعيونها متبسم .. هي إستحت من نظراته لها ..
-
-
رغد تتصل .. : ههف شفيه مايرد , ووفجأه سمعت صوت جوال تركي يرن بالغرفة
رغد : صوت جوال تركي يرن بغرفته ؟؟؟
-
تركي : هذي اختي تتصل تراها ماتدري انك بالبيت معانا
رنيم : طيب انا انا انا شسوي !!!!!!
تركي : كيف راح تتخبين ..
رنيم : مادري مادري دور فكره بسرعه
تركي : ابعطيك ثوبي والبسيه بسرعه
رنيم : لا وش مجنون انت .. ماوافقت على فيصل اوافق عليك انت << حمدلله ماغلطت وقالت رنين هءهءهء
تركي : أقول يالله تبينا ننكشف
رنيم : طيب طيب .. وأخذت ثوب تركي وطبعاً اهي دخلت الحمام وفصخت عبايتها ولبست الثوب والشماغ .. حمدت ربها ان شعرها قصير عشان كذا مابان ..
طلعت من الحمام ووزت عبايتها بالدرج حق التسريحة
رنيم : هاا اصلح اصير رجال وكذا
تركي مطير عيونه فيها : ااااااءءءءء
رنيم : هاااااا يلا قول
تركي : اءءء ها لا اي لا مادري
رنيم : أقول اخلص
تركي : أي أي يلا بس
دخلت رغد غرفة تركي ....
رغد : يمممممماه هذا صديقك
رنيم انصدمت وصرخت : أنتي رغد صديقة رنين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رغد استغربت وانهبلت : من أنت .. وكيف تعرف اسمي واسم صديقتي .. !!!! وراحت بسرعة
رنيم بنفسها : فلت لساني ! الحين تركي بيقعد يسألني منو رنين وحالتي حالة ...
- - - - - -
إنتهى البارت ..
يارب عجبكم ..
بتاريخ : 12/5/1434 هـ
للكاتبة : منتهى | Montaha


احبك حيل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنثى, ذكور, تائهة, رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.