آخر 10 مشاركات
آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          22 - مغرور .... جانيت ديلى (الكاتـب : فرح - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-13, 12:26 PM   #21

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ' 12 '
رنيم بنفسها : فلت لساني ! الحين تركي بيقعد يسألني منو رنين وحالتي حالة ...
تركي : انا مو فاهم شيء .. كيف تعرفين رنين انتي !
رنيم : انت تعرف وحده اسمها رنين ..
تركي : اي , بس اخاف اقولك و ..
رنيم كأنها حاسه : أيش ؟
تركي : كانت حبي الأول .. بس من شفتك حبيتك انتي , لكن مع الوقت اكتشفت انه حبي لها كان إعجاب وبس
رنيم منصدمه : من جدك انت !!
تركي : خليني اكمل .. حسيت ان فيصل اخوك يشبهه جداً , لكن الوضع عادي عندي لأني تخطيت مرحلة الإعجاب فيها ..
رنيم بنفسها " هذا وهو مايدري ان رنين بنت .. اجل لو درى وش سوا بيحبها ! , العيال صارو كلهم يحبونها , انا لازم ماتعلق بواحد فيهم .. ماراح احب احد فيهم تركي لازم اتركه .. اذا عرف انها بنت راح يحبها ويتزوجها .. انا وش لي فيهم اصلا "
تركي : رنيم ! وينك .. أسف اذا ضايقتك بكلامي بس هذا الصدق
رنيم : لاء عادي ولا تضايقت ولا شيء .. اصلا من ايش اتضايق على بالك اني احبك يعني ؟
تركي انجرح من كلامها كان يحسبها تبادله نفس الشعور , تركي طالع بعيونها وبصوت هادي : انتي ماتبادليني نفس الشعور ؟
رنيم طالعته وعيونها فيها لمعه وباين الحزن في عيونه : .......
تركي : انا ما غصبتك تحبيني لكن سألتك تبادليني الشعور او لا .. إذا كنتي تكرهيني عادي قولي ترا اقدر
ابعد عنك وماعد تشوفين وجهي مرتن ثانيه
رنيم بسرعه : لالالالا .. انا "وقالتها بغصب" .. انا مااكرهك ولا احبك عادي يعني
تركي : من عيوني ماراح اكلمك مرة ثانية وراح تفتكين مني مره وحده عشان ارتاح وترتاحين
رنيم بتبكي : ءء .. انا طالعة من البيت باخذ عبايتي
وفتحت الدرج وخذت عبايتها .. فجأه تذكرت شيء ..
رنيم : كيف بطلع بالثوب
تركي : ماادري
رنيم بنفسها " اكيد ماراح يساعدني .. لكن غصب علي والله احبه بس ابغاه يحس بتأنيب الضمير ليه يكلم بنات يعني "
تركي : اطلعي بالثوب .. جربي حياتك وانتي بالثوب والشماغ محد راح يعرفك
رنيم : ءءء ... اخذت عبايتها خبتها وطلعت برا البيت بالثوب والشماغ ..
شافت الشارع والعالم والناس
رنيم : الله واااااااااااو رنين كذا دايم ياحظها ..
تركي سمعها : وش سالفتك انتي ورنين شلون دايم ترا مافهمت
رنيم : ءء لالا ولا شيء انسى الموضوع ....
رنيم بنفسها " يااااااااي رنين دايم كذا بدون عباية وتطلع وتتمشى على كيفها وااو " ..
تركي : هيه ليكون صرتي بويه
رنيم : لااااااااااااا مستحيل اصلا احس بتأنيب الضمير بدخل البس عبايتي
ودخلت رنيم بيت تركي ولبست عبايتها وطلعت مره ثانيه ..
- - - - - -
وليد : فيصل صحيت
رنين : مـ .. مـ .. مشاري وين ؟
وليد ساكت ماقال شيء لأنه لو قالها راح تصير مشكله
رنين : تكــــــــلم مشاري وين !!!!!!
وليد : ءء مشاري بخير انت بس ارتاح وريح عمرك ..
رنين : محمد وينه
وليد : سافر
رنين : هـاه !!!!!!!!!!
وليد : ســــــــافــــــــــر
رنين ببكى : سافر ؟ ليه ماقالي ؟ ليه ماخبرني اروح معه ؟ ليــه يتركني وحيده بين الذكور تايهه ماادري وش اسوي ليه ليه .. لــــــــــــــيه
وليد حس انه ماله قيمه ولا فايده : وانا ايـش اصير عندك ؟ انا سويتلك شيء خليتك وحدك تركتك لحالك ضريتك بشيء يارنين سويتلك شيء مايرضيك عشان تفضلين محمد علي ؟ طيب انا ليه عندك الحين دامني مالي فايده .. ليش مااشوف حياتي مثل محمد ليش مااسافر واوسع صدري مثل محمد ليه ؟
رنين : أنـــــــت تعرف ليه محمد سافر تدري ليه ؟
وليد علامة الإستفهام براسه : ليش ؟ اكيد بيوسع صدره
رنين بقهر وبصوت واطي : كلن على همه سرى !!!
وليد عصب وغار : انا ليه قاعد هنا ومتعب عمري مع ناس ماتقدرني ولا تقدر الي اسويه لها .. انا رايح وخلي احد ثاني من العيال يقعد معك وعلميه سرك انا انسيني من القاموس ولا تعتبريني واحد من اخويانك ..
رنين : وليد لاتفهم غلط بليز افهمني انت ماتفهــــــــــــــم !
وليد : لاتبررين لي شي كل شي واضح ,يالله مع السلامه على فكره مشاري مشلول "وطلع
رنين منصدمه : مشـــــــــــــــــــــار ي منشل !!!!!!!!!!!!!
- - - - - - -
محمد وصل للمطار .. شاف طيارته الي متوجهه لأمريكا وشاف الدرج راح ركب الطياره .....
وراح لمقعده .. فتح الدريشه .. باقي 5 دقايق للإقلاع ..
مرّت الخمس دقايق وهو يتذكر رنين .. كيف راح وتركها , لكن كل هذا لأجل مصلحتها ومصلحته ,
تذكر مواقفه مع رنين .. لحظات أول ماتعرف عليها بالمدرسة .. ولحظات المطعم يوم يمسح دمعتها , ولحظات الآيسكريم يوم شكلها كنها بزر .. أبتسم على ذيك اللحظات , وهذا الوقت الي بيفارقها فيه .. وبإذن ربه راح يرجع لها بالسلامة وهو عارف كل شيء .. أخذ أوراق عايلته كلها عشان يروح لعمهم الي ساكن بأمريكا .. دعا ربه إنه للحين عايش , كانو مايعرفون عنه شيء لأنه صارت مشكلة وأبتعد عنهم وراح لأمريكا يعيش هناك ..
يبي يحقق معه .. يبي يدوره , صار يتمنى يلقى عنوان البيت حقه ..
محمد : أنا لازم ادور عمي الي بأمريكا .. لآزم القى رقم تلفونه وعنوان بيته .. إن شالله يكون عايش عشان اعرف إذا روان هي نفسها رنين او لا !
خلصت الخمس دقايق .. وبدأ العد التنازلي
5
4
3
2
وربط محمد حزام الأمان
1
وبدت تقلع الطيارة .. وبشويش شوي تمشي لما حس إنه فارق أرض وطنه الي عاش فيها كل حياته
مايدري اذا بيرجع للأرض الغاليه عليه بسلامه أو لا ..
مرت ساعات الطيارة بطفش عند محمد .. قرر إنه ينام شوي يرتاح وينسى التفكير بالي بيصير بأمريكا .. دعا ربه إن رنين تكون أخته وكل أموره تتيسر ويرجع لأرضه سالم ..
- - - - -
في غرفة تركي ...
رنيم : انت وش تسوي وش تبغى بيدي بالضبط
تركي : بشوف شيء بس واخليك تفتحين عيونك
رنيم : اووه طيب ياربي خلصنا ترا أحتريت وربي أبغى افتح عيوني
فجأه تركي لقى علامات على يدها .. مو علامات ضرب لا .. شيء اسود عرف انه تاتو مكتوب حرف T وجمبه قلب ..
تركي أبتسم : رنوم منو حرف T ؟
رنيم انصدمت وتسارعت دقات قلبها : هاه
تركي : عارف الإجابة بدون ماتتكلمين من نظرة عيونك
رنيم حمرت خدودها وسكتت
تركي : بكتب على يدك شيء بس ياويلك إذا قريتيها الحين
رنيم : طيب بس بسرعة لأني مرةة متحمسة
تركي : طيب !!
وبعد دقايق ...
تركي : خلصت .. بأمانتك ماتقرينها إلا اذا صرت مو عندك
رنيم بنفسها "ي حليله يستحي ..
تركي : يلا فتحي عيونك .. وصار تركي يبتعد شوي شوي
يوم قرتها رنيم مكتوب " وجهك وإنتي معرقه كأنك بقره توهم حالبينها "
رنيم عصصصصبت وقالت : أنـــــــــــــــا بقره ياثور الله فبرسيمه !
وصارت رنيم تلحقه وهو ينحاش ويضحك
تركي : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه مسكينة على بالها بكتب الي فبالها ههههههههههههههههه
رنيم تفشلت وقالت وهي تلحقه : ريّح مافبالي شيء اصلا كنت حاسه بتكتب زي كذا لكن أوريك " وانا احسبه بيكتب كلمه رومنسيه اثره طلع خراط , بس والله انه خفيف دم "
رنيم : اه تعبت .. ... وبجدِّية : تركي إنت تعرف مستشفى الي فيه فيصل صح !
تركي : إيه اعرفه .. ليه ؟
رنيم : أبغى ازوره ..
تركي : طيب .. يلا البسي نعالك والحقيني ..
رنيم : أوك ..
ولحقته وركبو السيارة ...
وصلو للمستشفى الي فيه رنين ودخلت رنيم على رنين بدون تركي ..
رنين : رنـــــــــــــيـــــــــ ــــــم
رنيم : رنونتي ااااااااخ حمدلله على سلامتك والله اني خفت عليك
رنين : خفتي علي ولا رحتي مع التركي حقك
رنيم : لا وقققسم بالله انتي فاهمه غلط .. تخيلي مع إني جرحته إلا انه للحين خفيف دم بالله شوفي وش كتبلي
وورتها وش كتبلها تركي
رنين : ههههههههههههاي والله انك تستاهلين احسن .
رنيم عطتها كف خفيف ع وجهها : اجل استاهل .. وش صار معك
رنين : آي . تخيلي وليد فهمني غلط وصار يكرهني الحين افففف صار يغار من محمد .. تتوقعين يحبني ؟
رنيم بعدم اهتمام : إنتي من الي محد حبك استغفرالله خرفنتيهم
رنين خافت : لاتكفين لاتقولين انك غايره قسم بالله مالي غيرك
رنيم عصبت : وش اغار عليه بعد .. تبين الصراحه اي اغار تخيلي طلع تركي يحبك اول يوم انك بنت ... تخيلي ان تركي اخته رغد صديقتك !!!!!!
رنين : أحـــــــــــــلـفي !
رنيم : اقسم بالله
رنين : شلون ! يحبني ورغد اخته
رنيم : وكان يشوفك وانتي تجين بيتهم بس انتي ماتدرين .. بعدين قالي انه كان اعجاب والحين صرت انا الحب حقه
رنين : انتي مصدقه هذا راعي بنات
رنيم بقهر : لاتقهريني .. انا هاوشته ماخليت شيء ماقلته له ..
فجأة دخل الدكتور ..
رنيم تفاجأت : هـذا الدكتور الي كان يقولك بيغير جنسك !!
رنين : إيهه !
الدكتور : كيف حالك يَ فيصل ... عمليتك راح نسويها لك بعد اسبوع .. خلك جاهز !
علمني الوضع الحين مستقر مع حالك الجديد وانت ولد ؟
رنين : والله يادكتور مشاكل خاصه ماقدر اقولها لك
الدكتور : قول وماراح يطلع سرك لأحد .. اهم شي راحتك ونفسيتك بعد مايتغير جنسك
رنين تهمس لرنيم يعني راح اقوله المشاكل
رنيم همست لها لاتقولين له
رنين همست يعني بقوله .

رنين : ءءء والله الصراحه ان .......
رنيم سكتها مع فمها : الوضـع مستقرّ
الدكتور : العملية راح تكون بعد أسبوع وهالقرار ماراح يتراجع عنه أي احد أبداً مهما كان يكون
رنين عطت رنيم نظرة قهر
- - - - - - - - - - - -
إنتهى البارت ...
إن شالله عجبكم
بتاريخ 21/5/1434 هـ
للكاتبة : منتهى | Montaha




احبك حيل غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-13, 04:39 PM   #22

احبك حيل

? العضوٌ??? » 272682
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » احبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond reputeاحبك حيل has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت ' 13 '

الدكتور : العملية راح تكون بعد أسبوع وهالقرار ماراح يتراجع عنه أي احد أبداً مهما كان يكون
رنين عطت رنيم نظرة قهر
طلع الدكتور من غرفة رنين .. ورنين متضايقة ومترددة ومتحيرة .. مشتتة ماتدري وش تسوي !
رنيم : إنتي مجنونة ..
رنين : من قالك اني مرتاحة وانا ولد ؟
رنيم : إنسي انك ترجعين بنت خلاص إنسي ياحلووووووه
رنين تضحك بسخرية : هه .. طيب ليه تكلميني على إني بنت ..
رنيم : لأن بصراحة جمالك يطير العقل حرام يروح هباءً منثورا ."
رنين : أقول لايكثر بس , انا برجع بنت !
رنيم : هه وإذا تزوجتي إذا كبرتي ماراح تجيبين عيآل .. لأن ماعندك رحم ياحلوه هههه يعني بتتزوجين بنت زيك
رنين بضيقة : أف يعععععععععععع بتزوج بنت مثلي , تخيلي شكلي أتغزل ببنت وأعطيها بوسة .. منظر مقزز
رنيم : تدرين إن البويات يسوون كذاء !
رنين : الله يقرفهم .. ماادري كيف متحمليين
رنيم : على طاري البويات .. اليوم طلعت مع تركي بثوب وشماغ حماااااااااااس
رنين بدهشه : كذابة أحلفي "!!
رنيم : وربِّي وربّ الكعبةةَ ."
رنين : مجنونة إنتِ . تراك اخذتي ذنب ...

جلسُو دقآيق بصمت محيّر .. يشُوفهم يقول إنهم يفكرون !
وسكتت رنِين فجأة تناظر يدها وتنزل منهآ دمُوع ".,"
رنِيم نآظرت رنِين : رنـيـــــن ! وش فيك تصيحين ؟
رنين شُوي وتبكِي منقهره ومتضآيقه : مشآري .. "وقآلتها بققهر وهي رآصه على آسنانها" مـ..ـنـ..شـ ش...ل
رنِيم : إيش ? وش صآر عليـه ? آلمفروض إنتي تتأذين أكثر منه موُ أهوآ !#
رنِين : وتبغيني آنشل بعد أنا هاه مالت عليك بلا مالت عليك هه " ومدت اصابعها : كـــــــش !
- - - - - - -
محمّد صحَى على صُوت هبوط الطَّيارة لآرض أمرِيكا .. صحَى وهو متمنّي إن الي بباله يكُون صح
أعلنت الطآئره عن هبُوطِها ..
وبعد ثوآنِ .........
هبطت آلطيآره على آرض آمرِيكا .. آلآرض آلتي ستُحدد مصِير محمّد ورنِين ورنِيم .".
نزَل محمدّ للمطآر , مشَى وإستقبلته سيآره حتى توصله للفُندق إلي كآن حآجزه يوم كآن بإلسعُودية .."
وصل للفُندق وهَو تعبآن دخل غرفته وآستلقى على سريره .. وصلته رِساله على جّواله ..
..: إذا مآسويت آلمطلوب مِنك راح تنقتَل إنت وأهلكِ ."
تنهَد وزفر بصوت عآلي .. غفىّ شوية من آلتعب .
- - - - - - - -
فِي آلمُستشفى فِ السُّعوديةَ .."
مشآري يصحى من نُومه بصعوبهه وهو على سرِير المستشفى ..
مشآرِي : فـ..فيصل و.وينه أبِي فيصل
طبعآ ماكان أحد عنده فأضطر ينآدي المُمرضة عن طريقّ آلزر .. ضغط آلزر ووصلته آلممرضه ومعهآ آكلَ ..
مشآري : وش ذآ مآآبي آكل ..
الدكتوره : لآزم تآكل عشآن صحتك وعشآن تطلع من آلمستشفى قرِيب إن شالله
مشآري بعنآد : مآبي مآبي وخريه عنِّي !#
الدكتوره تزفر : لآزم عشآن صححتك يآمشآري بلِيز آسويلك إلي تبِي بس إكل !$
مشآري : أبغى فيصل
الدكتوره : مِين فيصل ؟؟
مشآري : فيصل عبدآلله الـ *** آبيه آلحين آلحين .."
آلدكتورةةُ : مآفي عندنا مرِيض بهالأسم ..
مشآري : إيِش ؟ أجل مين الي كان معآي آمس .. لحظة وش آسماء الحآلآت الي وصلتكُم إمس ؟
الدكتوره : ليييشش ؟
مشآري بسرعه : قــــــولي !
آلدكتوره : اممم سعد الـ*** ورهف الـ*** ورنين الـ ***
مشآري : طيّب مإفي حآله وصلتكم بإسم فيصل عبدالله ؟
الدكتوره لا والله .."".."
طلعتّ الدكتُورة وبقى مشآري لحالةُ
مشآري : آوووف ..
- - - - - - - - - - - -
رنِين تشآهق : آبي مشآري آبي مشآريييي
رنِيم : رنِين لاتصيحين يآخي مشآري بخيرُ والله توّي مطمنة عليهَ
رنين : أبغى أتآكد بعيني مآآآآبي آبي مشآري آبي وليد آبي محمد وييييينهُم
وحآولت رنِين تقُوم من عآلسرير
رنيم قآمت من كرسيهآ تعدل رنين : هيي وش تسوين إنتي خللِك #
رنين قعدتَ .. : رنِيم .. رآح يسوون لي آلعملية بدُون مااودع محمدَ وأنا بِنت ." رآح يرجع وبيلقآني ولدُ .. رآح آتزوج بنت . مآراح آتزوج وآحد من آلعيإل .. آخ قهر
رنِيم إنصدمت : إنتي تحبين واحد من العيآل "!
رنين : مشآري و .. ولِيد آرحمة دإيم يوقف معآي ويسآعدنِي لكن مَ آحبه كثر مشآري '( وآليوم زعل عليّ .. ومحمد آحبه زيَ آخُّوي #'!
رنِيم : طيّب ليه مَ تبقين بنت وتتزوجُين مشآري ..
رنين تتطنز : مآشاءالله ذكية لآ اله الا الله ... كيف بعرف يحبني ولآلآ بعدِين أصلاُ مآفيني رحم كيف بجِيب عيإل سبحان الله مررررررا ذكيّا ..$
رنيم : لاتتلعين تيب
رنين تكمل : البنت حلاها بتلعها ياحلوا مو تكون زيها زي الرجال .. مايسلح بعدين يكرهها رجلها فهمتِي ؟
رنِيم لاعت كبدها : آقول لآيكثر بس ترآك ولد عيب عليك هالحركآت
رنين : إنتِ الي لايكثر. إدري اني ولددُ بس توّي مآحولونِ .
رنيم : انا طالعه الحِين .. أشوفك بعدِين .. على فكره ترآك بتطلعين بعد بكُره وبعد آسبوع ترجعين هنآ عشآن العملية آوكِي بيبي !
رنين : بيبي بعد آقول طسي بس حمآره مسويه دلوعه حححيوانه
وطلعت رنيم من غرفة رنين .. إستغلت رنِين الفرصة وحآولت تقوم من على سريرها متوجهه لغرفة مشإري ..
فتحت آلبآب .. طلّت إذا في آحد آو لآ .. إستغلت الفرصه وطلعت من غُرفتهآ ., توجهت حآلا لغرفة مشآري .. تآخذ نفس قبل إلي بتشُوفه .. فتحت آلباب بشُويش وبدُون صوت ودخلتَ بكُل هدوء شأفت المنظر الي قدآمها .. مصدومه ومرعوبه من آلي قدآمها .. مشآري منشلّ الحركة من بعد مآكان سلِيم ومآفيه آي ضرر .. فجأة بقدرة قآدر صآر منشل .. في نآس آحيانا يكُونون سليمين جسدياً لكن منشلين عقلياً .. صعب إنك تشُوف إنسان عزيز وغآلي في منظر مثل إلي تشوفه رنِين على أنسان غالي على قلبهآ .. قلبهآ آلضعيف مآ آستحمل كل هذآ ,, نزلت دمعه.. دمعتين ثلآث .. بآقي مو مستوعبه إن مشآري إلي قضت معه لحظآت جميله بهآلحاله .. شآفته نآيم بحآله سيئه ! .. إنطلقت بسرعه وآمسكت بيده وبكت على صدرهَ وصآرت تشآهق من آلصيآح .. بعد عدَة دقآيق ."
صحى .. إي نعم مشآري صحى من نُومه .. نآظرت رنِين في عيُونه العسليه إلي بآين عليه إنه تعبآن ومُرهق ..
رنِين فتحت عيُونها وبصوت كله لهفه : مشـــآري !
مشآري ينطق آلكلمآت بصعوبه : فـ..فيصل .. آششـ..شتقـ..قتلك
رنِين ودهآ ينطق إسمها الحقيقِي لكن مآتقدر تقُوله عن سرّها "وبلهفه : مشآري آخيرا صحِيت حمدلله ع سلآمتك حمدلله على سلآمتك
مشآري بتعب : كيف جِـ..يت هـ..هنا !؟؟ مو إنت تعبآن !
رنِين : كل شي يهون لجل مشآري كل شي يهُون لآجلك والله
مشآري مستغرب وبتعب : وش فيه صوتك متغيّر ؟
رنِين بخُوف : وش فيه ؟
مشآري : صآير نعُومي ..
رنين : صدق أنك حيوان الحين انا نعومي ؟ مآتستاهل ياكلب
مشآري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه يآحيوان انا تعبآن كيف تقولي هالكلام
رنين : يلععنك تقهر .. دعسُوك بشآحنه قل آمين
مشآري مفتح عيونه : تدعي علي لآتدعي علي بعدين آمُوت . "وبحزن مصطنع" آحسن خلني آموت عشآن تفتك منِي
رنين بسرعه : لالالالالالا استغفرالله استغفرالله استغفرالله بسم الله عليك فيني ولا فيك
مشآري : إي والله فيك ولا فيني
رنين : يآآآآآآآآآآآآآآآ حقيييررر افف كل زقق نصآب ..
مشآري : إلا صدق وش جابك ليه منت في غرفتك
رنين : غرفوك بملعقه قل آمين .. آبغى اتطمن عليك بس
مشآري : آدري وحشتك
رنين : يآشين الثقه طسس عني بس
مشآري : إنت الي طس انا الي جاي ولا انت
رنين : كل تببن اصليي .. الشرهه مبب عليك الشرهه عاللي جآي عندك إنت وهآلخخششهةه المعفنه , ولا انت وعيونك العسليهه تقول برتقآل خربآن
مشآري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه برتقآل خربآن شدخخخل ؟؟!!!
رنين : إيه وسمآرك المعفن كنك وآحد مآتروش من ميةة سنهه يآعع قرف إلا تعال من متى مآتروشت آحس ريحتك فآيحه
مشآري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه يلعن وجهك آمس متروش ياكلب وش هالاسئله إلي مثل خشتكك البيضآء
رنين : وش فيها البيضاء احلى من السمرآء
مشآري : على الطاري .. انا قررت أتزوج
رنِين انصدمت : أيـش !!!!!! ومِين بتتزوج سمرآء ولا بيضآء
مشآري يبي يقهرهآ : آكيد سمرآء ..
رنِين بقرف تطآلع بعيونهآ بآلجهه الثآنيه : يع البيآض احلى من السمآر ..
مشآري : بآخذ سمرآء وقصيره وشعرهآ آسود قصير .. فتنه يآخي فتنه $$
رنين : يلعن ذوقك طس بس طسسسس ..
مشآري : وش فيك صاير تلعن مو عآدتك ؟؟
رنين : لآنك قاهرني ياكلب يامتخلف عقلياً طسس بس حيوآن منشل آحسن
مشآري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه خلاص يالله عطيتك وجه درعم برآ غرفتي من غير مطرود خلصت الأكسجين
رنين : آعتبرها طردهه ؟
مشآري : طرده محترمه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
رنين : طيب طيب إوكككَ خلاص انا رآيححة يآتبننَ
مشآري : رآيحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
رنين : رآيح انا قلت رآيحه ؟ آخ غبي
مشآري : لآ انت قلت رآيحه انا سامعك سآمعك !!!!
رنين طيرت عيوننها : ماقلت رايحه متى ؟ انققققلع حيوآن تلعب علي يلا برب بطلع اقصد بآآي قلبووو
مشآري : بآآآآآآآي يالغلا لآتنسى ترجع يآلخفوق ^___^
رنين : شكلك كنت في شآت تعب قلببي من ققبل صح ؟ آعترف
مشآري : إيييه يآلنبض وكآن نكِي شآرب بيرهه ومضيع ديره وفيهآ زخآرف لآتعد ولآ تحصى ^__*
رنين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه آقول آنقلع حيوآن يلآ باااااااي
مشآري : بآآآآآي سلمني عالعيآل قلبوو
وطلعت رنين من غرفة مشآري مستآنسة ........ صدمت بشيء صُلب وطآحت وتعوّرت ..
رنِين : وجعع مآتشوف إنت
سعُود يطآلعها بنظرآت كُره وحقد وكرآهيه .. وكأنه نآوي على شيء إبتسم إبتسآمة خبث , ودخل غرفة مشآري
رنين بصوت وآطي : يلعن وجهك حيوآن
- - - - - - - -

صحى محمد على صُوت مُنبّه جوآله .. تذكّر إنه بأمريكآ وكآن غآفي غفوه .. لكنهآ طلعت نومه مآهي غفوه ..
قآم من على السرير ودخل آلحمام يتسبح وطلع وبدل ملآبسه ورآح عند آلتسريحه .. سوآ شعره سبآيكي ولبس جِينز آسود عليه كتآبات بآلأبيض .. وبلُوزه بيضآء سآده مع جآكيت آسود مخططَ بآزرق وطآلعع كشششخه ..
نزل للفندق وهو متجه للمكآن إلي تُوآعد فِيه مع شخصَ ... شآف الشآرع نآس غريبة عجيبة تمشِي وآلنسآء عندهُم بدَون حيآء أبداً إلي بحآله .. وإلي يسُولف ولآهي مع آلي جمبه , غير عندنآ بإلسعُودية .. هذِي الغُربة !
وقفله ليمُوزين ' تآكسي ' عشآن يُوصله للمكآن آلمطلُوب .. مكآن مآفيه أحدَ .. .. وصَل ونزل من آلتآكسي ..
مشى وطقَ البآب ودخلُ .. لقى آلمكآن كُله ظلآم فيه لمبآت مُخيفة وأسلِحه على الجُدرآن وسكآكين كبيرة وسآطور حآد مع بآزوكا ,., آلمكآن حده مُخيف .. دخَل وشآف نآس يتعذّبون على كرآسي ويضربون فيهم بشدة بدون رحمة.. إستغرب آلوضع .. آكيد هذي بِلاد آمريكا الِي مآتخاف آلله .. طبيعي رآح يكونون بهذي آلقسوة ..تخيَل شكله يكُون القآدم بين هذُول , لكن كمّل طريقه ومشىَ لحد مآوصل غُرفة دخلهآ وشآف كرسيَين فآلوسط وكآسين فيهم شرآب .. ' شرآب ! مُستحيل أشرب هذِي مو من عآدات محمد .. عآيلتي كبيرة وغنية أنا آشرب شرآب ؟ مستحيل حتى لو جبروني .. ماحد يقدر يجبرني على شيء .. مستحيل '
جلس عآلكرسي .. تفآجأ بِ بنت يوضح عليهآ إنهآ بعُمر 17 18 .. وآضح إنهآ عآرية جِداً .. نآظرها بقرف وكآنه يشوف شيء مُقزز قدآمه .. غض نظره عنهآ لآنه مايستحق آلنظر لبنت غير زُوجته .. صآرت تسُويله حركآت مُغرية لكَن مآهزت شيء من محمد .. كلّمته بالإنقليزيَ .. * رآح آتكلم إنقليزي وبترجم لكُم آوكي َ !
آلبنت : Hi *مرحباً*
محمد بقرف : What do you want *ماذا تريدين*
آلبنت : I want to know you because you are a handsome young man full manhood *أريد أن أتعرف عليك لأنك شاب وسيم وكامل الرجولة*
محمد : Do not get to know girls *لا أتعرف على فتيات*
ضحكت البِنت وبإغراء : Why .. ? *لماذا ؟*
محمد يناظرها بسخرية : Because you cheap *لأنك رخيصة*
عصبت البنت وزفرت بعصبية : Why are you here and who you want ? *لماذا أنت هنا ومن تريد ؟*
محمد : I want your commander *اريد قائدكم*
قامت البنت من كرسيها وطلعت مع البآب ....... لمح محمّد شيء صغِير طآح من البنت وكأنها إبرة فيها شيء سآيل من داخل لكن مايدري وشو .. قآم من كرسيه وهو يتلفت إذا في احد او لا .. مشى بهدوء وبخطوات سريعة عشآن يمسكها .. مد يده ليمسكها وتفاجأ بأحد يدخل مع الباب ويقول : أتـركها ولاتلمس شيء أبداً
اخترع محمد ورجع مكانه بخطوات متوازنة .. ولا كأنه صار شيء .. جلس على كرسيَه بثبات وتنحنح
محمد : مابغيت تجي ؟
: مو شغلك أجي أتاخر بمزاجي ياحبيبي مو إنت الي تمشيني على كيفك
محمد : اقول لايكثر واقعد بس مسوي تهايط على ام امي ..
: شكل ودك تضرر أهلك بكلامك صح ..
محمد بسرعة : لا ... لا ! إلا أهلي .. إلا عزوتي , أتركهم سوي فيني إلي تبي بس اهلي لا
ضحك راكان بسخرية وجلس على الكرسي : هه .. ليش مآشربت أشرب يابعد قلبي .. وصار يشرب راكان..
ناظره محمد بشماته .. يحمد ربه إنه مو من هالنوعية ..
راكان : اشرب ياحبيبي ولا يهمك.. ترا طعمه لايفووووووووووووتك
محمد : لاتحسب كل الناس مثلك مفرطة بربها .. وش تبغى مني الحين ..
راكان : المبلغ ياحلو بعدين اقولك وش أبي !
محمد طلع الظّرف الي في جيبه وأعطاه راكان ..
راكان شق الظرف شق .. واخذ الفلُوس .. وصار يعدهم على يده بحركه تقهر ..
راكان : عشرين ألف , خمسين ألف ثلاث مية ألف ثلاث مية وخمسين الف اربع مية وخمسين ألف ..
محمد يناظره بتأفف يعني متى بيخلص
راكان : خمس مية ألف ........ الله عليك .. تصدق ! ماتوقعت تحصل هالمبلغ بهالسهولة .. يمكن لأنك من عايلة غنية لو عالأقل طلبت مليون كان أحسن .. لكن الجاي أكثر ..
محمد : وش قصدك بالجاي أكثر .. يعني ماراح تفكني منك أبد ؟
راكان بضحكة عالية : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
لا حبيبي تحسبني بخليك بحالك ؟ وراك وراك
زفر محمد بتأفف وبقهر .. : هذا الي تبيه .. أطلع ؟
راكان : اممم .. بس حبيت أقولك شغلة تنبهك ... إحذر تتكلم لأحد عن مواضيعنا هذي .. صدقني تندم .. تندم .. ايش ؟ تندم .. عدها ؟ تــــــندم .. !! اوكِ يلا حبيبي رُووح
طلع محمد وسكر الباب بقوه بقهر .. مشَى وشآف الناس على ماهُم عليهّ .. طلع من هالمكآن رآح لكفيتريآ قِريب
من إلمكآن الي هو فِيه , أخذله قهوه وجلس على آلطاولة يفكّر كيف راح يحصل عِنوآن عمَه وزيإدة هذآ ألرآكان خرب عليه كل شيء .. أخذ حيز آخر من تفكيره .. يأذي كل شيء إلا اهله وعزوته .. ورآح بتفكير ثآني مع قهوته السآخنه < آهم شيء القهوه الساخنه هءهءهءهء :p
- - - - - - - - -
سعُود : هلآ حمدلله ع سلآمتكَ
مشآري : آلله يسلمك من كل شرّ .. وش فيك تنآظرني كذآ ؟
سعُود بخبث : لآ ولآ شيء ...
رنِين وهي تتسمع لهُم : آكيد نآوي على شيء .. شآفت سعُود يطلعَ من آلغرفة حآولت تنحآش لكن رجلهآ تآلمها
طلع سعُود شآفها وعرف إنها كآن تتسمع سحبهآ من قميصهآ ..
سعُود بنظرآت مُخيفه : وش كنتي تسوّين ؟ هآ يلآ قوليَ !!!!
رنين تطآلع سعُود بخوف وببرآءه تآمه لكن م آثرت فيه : ءءءء .. ونزلت آلدموع منهإ..
سعُود : آلأسبوع هذآ يآحبيبتي رآح تندمين فيه آشد الندم إنك دخلتي مدرسة عيإل .. شرفك رآح يروح منكَ
تفآجأ بشخص يعطيه كف على وجههَ ..
رنِين : رنــــــــيَم !
سعُود : إنتي كيف تتجرآين تمدين يدك عآللي آكبر منكَ
رنيم : قآل اكبر مني قآل اصلا آنا فالجامعة يآلبزر وإنت فآلثانوي يألله طس وإترك آختِي ..
سعُود يضحك بخبث : حُلو حُلو .. بدآل آلفريسة فريستين .. شرفكم بيروح يآحلوآت ..
تفآجأ بشخص ثآني يعطيه بُقس على بطنه : مآ تلمس شرف رنِيم وآنا رآسي يشم آلهوى يآكلب
سعُود : آنآ .. تضربني يآتركِي ! عشآن مين هذِي ؟
رنِين عرفت إن فضيحتها قرّبت وإن تركي رآح يعرف وإذا عرف تركي رآح يفتن على كل آلشلة .. فقررت إنها تبعد عن آلمشكلة وترُوح غرفتهآ آلي بالمستشفى .. مشت بشُويش من آلم رجلهآ ..
آمآ تركِي للحين آلشرآر يتطآير من عيُونه ورنِيم مستآنسة على آلمَوقف لكنهآ بنفس آلوقت منصدمة .. آي شرف آلي يتكلم عنه إحنا اشرف منه آبن الكلب ..
دخلت رنينِ غرفتهآ وانسدحت على السرير وغطت نفسهآ تبكِي .. خآيفة من سعُود اشد الخوف : وينك يآمحمد وينك تركتني و تركت أنثى من بين ذكور تائهة .
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
إنتهى البآرت .. يآرب عجبكم
بتآريخ 6/6/1434 هـ
للكآتبة : مُنتهى | Montaha
* توقعآآآآتكمُ ') وتستمرُّ الحيآة '





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-10-13 الساعة 01:56 PM
احبك حيل غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-13, 01:58 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ضاقت بي الدنيا وزادت بي الهموم ...
وجارت الدنيا ولا أدري كيف أجاريها ...


زاد العتاب وزاد من الناس هاللوم ...
ولاحد فهمني ونفسي والشقى فيها ...


أبكي ودمعي في الهوى عاش مظلوم ...
وأحكي القصايد وغربة في قوافيها ...


الناس راحوا وأنا وحدي مع الغيوم ...
نغني للسما والأرض ونبكي في نواحيها ...


بموت وقلبي من الهوى عاش محروم ...
وأغادر الدنيا أو أبحر في موانيها ...


نصيبي بهذي الدنيا أعيش الفرحة فيها يوم ...
وأقدم باقي أفراحي لكل الناس وأهديها ...


^ منقووله ..

البارت ' 14 '
دخلت رنينِ غرفتهآ وانسدحت على السرير وغطت نفسهآ تبكِي .. خآيفة من سعُود اشد الخوف : وينك يآمحمد وينك تركتني و تركت أنثى من بين ذكور تائهة ..
دخل عليهآ ولِيد .. وكآنه يبغى شيء .. بآين إنه يبي يتأسف لها ويبي يعرف ليه تفضل مشاري ومحمد عليه ..
وليد بصوت عالي : رنين
رنين وهي تشاهق وعيونها حمراء ومليانه دموع : وليد الحقني ياوليد انا تعبانه انا تعبانه ..
وليد خاف وسرع لها ومسك يدها : تبين اناديلك الطبيبة فيك شيء يعورك شيء ؟
رنين وهي مخبيه وجهها بين يديها : لا ياوليد لا انا خلاص حياتي انتهت خلاص مالي قعده عند عيال ماادري وش نظرتهم لي مالي قعده خلاص انا كل شيء بيروح مني حتى شرفي بيروح مني ااااه ياليتني ماجيت هالمدرسة ياليتني ماعرفتكم ابد
وليد يناظرها منصدم من الي تقوله وش السالفه ؟ ضمها لصدره بقوه وشد عليها وبصوت هادي : لاتخافين مادام وليد جمبك مابيضرك شيء ..
رنين تبكي بحضنه : سعود ياوليد سعود بينتهك جسدي وجسد اختي بدون وجه حق والدكتور راح يسويلي العملية وماحد راح يتراجع عن هالقرار أبداً ومحمد تركني وراح أمريكا يوسع صدره ومشاري لا درى إني اكذب عليه وإني انا بنت راح يزعل وإنت زعلان علي وأنا جرحتك واسفه اسفه ياوليد اسفه تكفى سامحني ..
وليد مسكر عيونه وحاضنها : لاتقولين تكفى انا كلي لك وانا جمبك و... من الي ينتهك جسدك والله لاتوطى ببطنه شرفك هذا من شرفي ومايمسك شيء وانا حي ؟؟
رنين تصيح : ............... سعود ..........
وليد من الصدمة فتح عيونه وتجمد مكانه : والله مايخسى إلا هو وإذا هو قالك شيء علميني أربيه
: تربي مين ياوليد .. شكلك ماعرفتني زين هههههههههههههههههههههههه
وليد بسرعه ناظر على يساره شاف سعود يضحك بسخرية : سعـــود ! وش جابك هنا وكيف سمحولك تدخل بدون إذن ..
سعود : إذن ولا خشم هههههههه يله اشوف تعال ربيني
وليد : تراك بديت تنرفزني لاتخليني اتضارب الحين ..
رنين : وليد إتركه ماعليك منه هو يبي ينرفزك عشان تسوي مشكلة خله بحاله
وليد : مايخسى الا هو اجل يبغى يضيع شرفك وانا اسكت يهبى .. إن كنت قد هالشنب الوعد بكره عند مول **** ياحلو عشان اعلمك المرجلة صح يازلابه .. !
سعود : هههههههههههههههههههههه قدها وقدود .. انا ارجل منك واعلى مابخيلك أركبه خلاص الوعد بكره بس لاتروح لماما وتبكي عندها ترا محنا ناقصين دعوات ههههههههههههههههههههههههه ه
وليد ماعد قدر يمسك اعصابه وبسرعه عطاه كف مع فمه طلع منه الدم
سعود : هذي بتغاضى عنها ياروح امك لكن بكره تشوف ان ماعلمتك المرجلة ياكلب .. - وطلع من غرفة رنين
رنِين : ليه سويت كذا .. لاتروح بكره تتضارب انت وياه ..
وليد بصوت عالي : إلا بروح تبغيني اسكت عنه هالحقير .. تسكتين عن حقك وعن كرامتك .. تبينه يضيع شرفك وتبين أسكت .. تبينه يهيني قدامك وتبغيني اسكت .. لا بالله مهزلة أقسم بالله لا بكره ألعن جدفه أخليه يندم إنه عرف وليد الـ****
رنين : تكفى لاتروح اخاف عليك الله يخليك لاتسوي مشاكل كافي الي انا فيه.. صدقني لو محمد مكانك كان سوا الي انا ابيه ..
وليد من سمع طاري محمد عصب لكن مابين .. وحب يغير الجو : خلاص ماراح أروح بس عشانك .. أبحاول اطلعك اليوم من المستشفى ونروح انا وياك نتمشى بالسيارة ..
رنين بفرحة : صـدقق !
وليد تنهد : إيه .. برُوح اكلمهم واشوف ..
- - - - - - - - - - - - - - - - - - -
فِي أمريكا , عند محمدَ .. وقت آلفجر آلساعه 5
فز من مكآنه بسرعه : وش جآبني انا هنأ .. أيه صح تذكرت , انا فِ امريكآ .... لحظة .. أتذكر
أتذكر إني كَنت اشرب قهوه وكنت آفكر فِ شيء بس مآدري وشو إلمهم إني قعدت على طآولة و.... شرجعني هنآ ؟ شصآر من الي جآبنِي هنآ ................... آه
محمد يتألم بقوه : آه آه قلبي قلبي .. وطآح على الكرسيَ ومسك قلبهَ :آه وش ذآ قلبي يعورني مآآتحمل مآآقدر آتنفس سآعدوني
وصوته يرُوح بشويشَ : يآناس قلبي يعورني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه ه ه ه ه ه .. وزآدت صرخآته فِ الألم وآحدهم يضحك ضحكة خبيثه ..
مسكّ نفسه وصآر يتنفس بسرعةَ .. قآم من على الآرض آخذ مويته وشربهآ
حطَ مويته على آلتسريحة .. دخل آلحمام يتروش *آكرمكم آلله* .. طلع من آلحمام نشف شعره
ولبس برمودآ آبيض وبلوزه سودآء عليهآ كتابات آبيض وجزمة سبورتية سودآء مخططة بآبيضَ وسوآ شعره
سبآيكي وتعطر وآخذ جوآلة ونزل يآخذله كوب كآفي قبل موعد آلتدريبَ إلي مشترك فيهُ يومه بآلسعُوديةَ ..

دخل محل آلـCoffee .. رآح طلبله قهوه وإنتظر عالكرآسيُ .. شآف بنت تحآول تتلصق فيهَّ .. ومن آليوم وهي تطآلعه .. توقعهآ معجبة لكنهآ جت وكلمته .. هي مآهي حلوه ولآ هي شينه بيضآ وبيآضهآ عآدي وشعرهآ آسود طويل وعيونهآ سودآء .. إستغرب لآن ملآمحها مو ملآمح آمريكية .. بس شدخله فيهآ بآلطقاق .. !
كآنت تكلم وآحد آمريكي وتتمآيع عنده لكن جت تكلمه آهو بعد
آلبنت : Hi *مرحبا*
محمد بنفسه "يآليل آلليل" : Hello *مرحبا*
البنت : How are you ? *شخبآرك*
محمد : What do you want ? *وش تبين*
آلبنت : Are you from America *انت من امريكا؟*
محمد : لا من السعودية .. ليه ش تبين ؟
البنت : شدراك إني عربيه من ملامحي صح ؟ عشاني ماني شقراء ولا ام عيون زرق ولانيب بيضاء ذاك الزود ؟
محمد : وش قصدك .. قصدك إن بنات العرب ماهم حلوات ؟ إلا يازينهم بسترهم بس مو مثل اشكالك يجوون امريكا يدشرون ويفسقون ..
البنت : احترم نفسك وثمن كلامك لاتغلط علي .. إنت اذا عرفت انا ليش جايه هنا تعال اتكلم
محمد : مو لازم اعرف ولا ابي اعرف ولو اصلا انتي جيتي عشان شيء مهم ماقمتي الفجريه مع شباب امريكا بدون عبايه والي ماتدرين نظرتهم لك بنت عربيه ومسلمه وداشره عندهم .. ماتحسين انك شوهتي صورتنا قدامهم ؟
البنت : اقول لايكثر هرجك شتبي انت الحين
محمد يضحك : الحين انا الي جاي ولا انتي ؟ انتي الي وش تبين
البنت : لا بس حسبتك واحد من شباب امريكا المزايين جيت اتعرف ..
محمد : من زين وجهك عاد هههههههههههههههه Drive it .. !!
ضربت البنت بالطاولة وراحت وخلص طلب محممد وراح ياخذه .. شاف الساعة صارت 5:30
باقي ثلث ساعة على التدريب .. جلس يشرب القهوه وقعد يفكر من الي جابه للفندق وهو اصلاً كان عالطاولة
معقولة مايتذكر ؟ .. وسالفة قلبه الي اليوم عوره من إيش يعوره ؟ هو سليم ومافيه الا العافية قلبه يعوره ليش ؟ اكيد فيه شيء بس مايدري وشو ..
شرَب قهوتهُ وخلصهآ وناظر آلساعه لقآها 5:55 بسرعة قآم يتجّه لقآعة آلتمآرِين آخذله تكسي ووصلهَ ..
نزُل وشآفهم وتوهم بآدين كلمه آلمدرب وقآل : why delayed *ليش تأخرت*
محمد : it's a Road long *الطريق كان طويل*
ورآح محمد يكمل معهم تمآرين .. مشى معهم دورآت عديده ........ عوّره قلبه بقووووه وطآح على العشب يرتآح لكن مآزآل الألم مستمر .. شافه وآحد آمريكي ركض له بسرعه ..
الأمريكي : Are you okay *هل أنت بخير*
محمد : My heart hurts so much .. *قلبي يؤلمني كثيرا*
الأمريكي : Do not worry I'll tell the coach you are tired and want to go to your home *لاتقلق سوف أقول للمدرب انك تعبان وتريد ان تذهب لمنزلك*
محمد : I do not worry about me completions now I'm okay *لاتقلق بشأني انا الآن بخير سوف أكمل*
الأمريكي : ok *حسنا* ..
قام محمد من مكانه وهو يلتقط آنفاسه بسرعه وصار يمشي بشويش وأغمى عليهَ ..
- - - - - - - - - - - - - - - - -
ولِيد : إركبي السيآرة .. من قدك طلعتك من المستشفى كآن معد بآقي إلا بكره وتطلعين ..
رنِين : حماااس طيب وين بتوديني
وليد : اممممممم نخيم انا وياك في بر هههههه
رنِين خافت : لالا مقدر
وليد بصراحة : ليه ؟ تخافين مني ؟ ماتثقين فيني ؟
رنِين مترددة : اءء مدري شقولك والله الا اثق فيك بس ياخي ....
وليد : اذا ماتبين نخيم خلاص اوديك بيتك لو مانتي بمرتاحة
رنين بسرعة : لالالا خلاص يلا .. بس تراك وعدتني بكرة ماتتضارب مع سعود ..
وليد : اقول علميني اذا صارلك شيء وانتبهي على نفسك ..
شغل وليد سيارته ومشى .. شغل أغنية رُوحي تحبك ..
رنين ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه احبها ذالأغنية بس تذكرني بواحد
وليد : بمين ؟
رنين : بـ .. بـ .. ببدر آل زيدان ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
وليد : طيب ؟؟
رنين : ياخي يجنن شكله :$ حرام عليهم ماهو يتميلح هو كذا مملوح اصلا
وليد : ياغنمه
رنين : اقول لاتخليني اقول عنك خروف ههههههههههههههههههههههههه انا ماخقيت بس هو شكله حلو شسوي ياخي

وليد بزلة لسان : من ناحية خروف فأنا أكبر خروف دامني خروفك ..
رنين فتحت عيوننها : أيشش ؟؟
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه امزح .. تبين ناخذ شيء على الطريق
رنين : أكيد يعني بنقعد جوعانين تسذا ؟؟
وليد : طيب من وين ؟
رنين : مم رز بخاري وحمضيات
وليد : درباوية
رنين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه لا ياحمار امزح معك صحيح اني احب الحمضيات لكن مانيب درباوية .. ذاك أول !!
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه طيب يلا بسرعة من وين اجيب ..
رنين : امممممممممممممممممم رز يعني وش ؟
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه والله اننا مضيعين خلاص طيب ... ووقف عند مطعم حق رز .. من ينزل انا ولا انتي ؟
رنين : انا .. عشان اذا حولت ولد اتعلم واصير عارفة من قبل
وليد : ومن قال انك بتصيرين ولد ؟ وليش ومن سمحلك ؟ تدرين الي يغير جنسه هذا يسمى ****
رنين : افففففف انا ماني بنت انا ولد انا شدخلني الدكتور قاله
وليد : اقول ماعندنا بنات ينزلون .. وش تبين مشروب ؟
رنين زعلت : اي شي
وليد : زعلت الدلوعة زعلت زعلت .. ادهكي ادهكي ياهيوانه بروح اجيبلك حمضيات يالدرباوية واذا رحنا نخيم خليتك تسوين الي تبين يالدلوعه ..
رنين : ماني دلوعه هفف
وليد : خلاص مانتيب دلوعه .. وسكر باب السيارة وراح يطلب ...
رنين قعدت لحالها تنتظر وليد يرجع .....
شآفت دفتر مكتوب فيه كتابات .. آكلها الفضول وأخذت الدفتر وصارت تقرآ ...
( رنِين الفتاة ) ..
أحب تلك الفتاة التي تدعى رنِين .. رغم تجريحها بمآ تفعله لي إلا انني أحبها ..
أحب ضحكتها .. أحب إبتسامتها أحب شعرها القصير الناعم كَريش طير جُرحت جناحه .. !
آعشق عينآها البريئتان .. آعشق نظرآتها الطفولية .. آبتسم عندمآ تكُون سعيده .. أبسط آلآشياء تُسعدها ..
تحبّ رجُل غيري وأنا .. لآ تعرِف عن شعُوري تِجاهها .. أتظاهر بأني آحبها كأخَ .. ولكِن فآلحقيقة آنآ آحبها آكثر من آخ .. لآ آريد شيئا يؤذيهآ .. ساحآفظ عليهآ .. حتى ولم تكُن لِي سآحافظ عليهآ .. ولكِن لن آدعها تُذهب من بين يديّ بسهُوله .. سأجعلهآ لي .. لي آنآ ..لِوليد فقطَ .. فتنتني بجمآل آنوثتها .. أخذت عقلي وقلبِي جعلتني لآ أرى في هذه آلدنيا غيرهآ .. سلبت لي عقليُ .. جعلتنِي آجن وهِي فقط *لآتدري عن هوَى دآرِي* مِثل مآيُقآل .. حَب مِن طرفُ وآحد ولكنهآ ستكُون لي آنآ فقط ولن يآخذها آحد غيرِي وستظل لوليد ليس لغيرِه .
رنين آنصدمت .. دمعت عينهآ على وليدَ .. آخر واحد توقعت إنه يحبُهآ هُو ولِيد .. مآتدري عنه .. يعشقهآ عِشق وهِي تحبّ مشآري ..
رنينِ بصوت وآطِي وتبكي : ليه يآوليد تسوي بنفسك كذا مستحيل نكون لبعض مستحيل .. مستحيل أتزوج واحد من العيال ليه تعورون قلوبكم وقلبي معكم ليه كذا .. آلمشكله اني ارحمك يآوليد بس مآآحبك .. آحب مشاري أنا .. آآآه مآدري وش آسوي بحآلي انا ..
مآتدري إلا وجا وليد عندهآ .. ركب السيآرة بس مآنتبه لها : وهذآ الغدآ وجبناه .. وش تبين بعد
رنين :........
وليد نآظرها : رنين !
رنين تطآلع من آلجهه الثآنيه ومسكره فمها :...........
وليد : رنين ؟ وش فيك ؟ وليد شآف الدفتر فِ يدهآ ودموعها عليه .. إنصدم
رنين : آنآ .. آنآ آسفه .. آلمفروض مآآتلقف في خصوصيآتك
وليد للحين في هول آلصدمه : قريتي كل شيء صح
رنين : أخر واحد توقعته يحبّني . هو إنتَ
ولِيد شغل السيآرة وآنطلق .. مسح دمُوع رنين بأصابعه .. مسكَ يدهآ ومسح عليهآ
وليد : من زمآن وانا كان ودي اقولك .. كذا ولا كذا انتي راح تعرفين اني ..... احبك
رنين سكرت عيونها واخذت نفس عميق .. وقالت تبي تغير الجو : لا خلاص عادِي حصل خير .. واخذت الحمضيات وفكته وصارت تشربه وتطلع صوت (بغبغبغبغبغ) << آهم شيييء تعرفون إنتم ذآك الصوت الي إذا جا احد يشرب حمضيات يطلع صوت كذا مدري كيف هههههههههههههه المهم تعرفونه .. !
وخلصت منه وتقول : اه اه حمدلله .. كنت ضميانة
وليد يناظرها ومفتح عيونه : د..د..درباوية قليلة بحقك ياختي !!!!
رنين : يالبييييييييه يازين الحمضيات بس ..
رنين بدت تتقبل وليد شُوي لكنهآ ماحبته .. ترحمه بس !
وليد وكآنه في مصيبه : مآفي محطه هنيآ ؟؟
رنين : مآآتوقع .
وليد : يوووووه آلبنزين بيخلص بعد شوي ..
رنين : بدور أنا محطه ..
وبعد دقآيق .....
وقفت السيآره عليهم .
نزل وليد ونزلت رنين من السيآره وسط الشآرع وعند الصحرآءء وآلجو بآرد وقرب يجي المغربُ ..
وليد : خلص البنزين يووووووووووووووه شنسوي الحين !!
رنِين : آءءءءءءءء شنسوي الحين .. كله منك ياغبي في احد يخيم المغرب ؟ ولا بعد مامعه بنزين ؟ غبي
وليد : لايكثر هرجك ..
رنِين : مالنا الا نخيم هنا .. جبت الخيمه ؟
وليد : لا ماجبتها نسيييييييت .. وطق رجله بالسياره
رنين : صدق انك غبي .. تعال جوا البر .. خلنا نشب حطب هناك ..
وليد : اي والله زين اني جايب معي اغراض للحطب .. الجو بااااااااررد
ودخلو جوا الصحراء .. مشو شوي عن السيارة .. وجلسو وحاولو يشبون الحطب ..
رنين : وخر انا بشب ..
وليد : طيب وانا بروح اجيب جكيتي .. راح لسيارته وجاب جكيته ورجع ..
رنين : آآآآآي اصبععي
وليد : شفيك ؟؟
رنين : كله منك اصبعي احترق
وليد فتح عيونه : شدخلني .... راح اخذ اصبعها
وليد : هاتي اصبعك .. ومسكه وضغط عليه
رنين : آآآآآآآآآآي لاتضغط عليه يوجعني
وليد : تحملي
رنين : صار يحرقني وليد وخر ااااااااااااااااااااه
وليد يستحمل صراخها : لاتصارخين توجعين قلبي
رنين : اااااااااااه طيب وخر عشان مااصارخ بالله انت شتسوي استغفرالله فيه احد يعالج بهالطريقه ماينفع ترا ؟
وليد ماقدر يستحمل صراخها وسحبها لحضنه بقوه ..
رنين قلبها يدق بقووووه ووليد نفس الشيء ..
سكتت رنين ووليد تركها..
لاحظت رنين انه خف عليها الألم ....
رنين : خف علي الألم ..
وليد : حمدلله , قلبي كان يدق
رنين تستهبل : كان عطيته مشغول
وليد : يلعن وجهك تستخفين دمك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
رنين : يالله شغل الحطب بس .. بردنا ....
وشغل وليد الحطب وقعدو عنده يتدفون ...
وليد : شكله اذن المغرب .. قومي صلي
رنين : طيب شلون بصلي ومافيه جلال
وليد : حطي عليك الشماغ وسويه حجاب وصلي هههههههههههه
رنين : كل تبن تضحك هاه ..المهم طيب
وسوت رنين الي قالها وليد وصلو مع بعض وخلصو صلاة المغرب
وجلسو عند الحطب
رنين : الحطب مايدفي الا يدي بس .. وفي هوا بارد اخخ ..
وليد : بردانة ؟
رنين : أييييه بدري توك تحس
وليد اخذ جاكيته وحطه عليها وسحبها لحضنه ونامت وهي فحضنه
ونام وليد .
- - - - - - - -
إنتهى البارت .. إن شالله عجبكم
للكآتبة : وآسكر | Wasker
*سآبقا مُنتهى ..
بتآريخ : 9/6/1434 هـ .




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-13, 01:59 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*وآسكِر ..

البارت ' 15 '
وليد اخذ جاكيته وحطه عليها وسحبها لحضنه ونامت وهي فحضنه
ونام وليد ..
- - - - - - - - -
صحَى محمد من نومه طويله جِدا , كأنه ماصحى من سنه ..
لقى نفسه بين أجهزة مُستشفى أمرِيكي .. وجمبه صدِيقه الأمرِيكي *كريس*
محمد : وين أنااا .. وليش أحس بصداع براسِي , آخ مااذكر شيء صارلي نسِيت كل شيء .. من جيت أمريكا وانا حالي معتفس فوق تحت
ماادري وش الي ييصير لي !!؟
كريس : Are You okay mohammed *هل انت بخير محمد*
محمد : yes *ايه*
كريس : I'll tell you something, but do not grieve OK *سأقول لك شيء ولكن لاتحزن موافق*
محمد : What ? you worry me ! *ماذا ؟ أنت تقلقني
كريس : In fact, you have a disease has no cure but in the body of a foreign substance is not known and analyzed did not discover anything so far, and is likely to die
*في الواقع , لديك مرض ليس له علاج وإنما في جسمك مادة غريبة ليست معروفة وتم تحليلها ولم يكتشف عنها أي شيء حتى الآن , ويحتمل أن تموت*
محمد مستغرب : إيش ! وكيف يعني مالها علاج , *How do you mean do not have a cure?*
- - - - - -
صحو إثنينهم على الظّهريه ..
رنين : هي انت قوم عني اوجعتني .. اففففف
وليد بشخار : هااه شتبين
رنين : وخخخر عورت يدي اعوذ بالله متقلب علي كنه على فراشه
وليد : اقوول كم الساعه بس
رنين : مادري , الساعه 1 الظهر .. واحنا للحين في البر
وليد فز : بر ؟ أي بر ؟! ... وبعد شوي ... ايييه تذكرت صح .. ااااح برد ., قومي صلي معي الفجر والظهر بسرعه .. فات وقتها
رنين : يعني تعلمني متى اصلي وبعدين لاتهاوش ترا اعرف انا ..
وليد : طيب مافيه ماء شلون بنتوضأ ؟
رنين : غبي انت , في شيء اسمه تيممّ ! ولا بزران انتم ماخذتوه
وليد : اقول اسكتي قبل لايجيك كف .. مو رايقلك المزاج الحين مو عالكيف توني صاحي مابغى احد ينكد علي
رنين بنفسها : "وجع امداه يتغير علي امس حنيّن والحين قالب علي وجع"
وليد راح يتيمم ونادى رنين تتيمم معاه .. وصلو الفجر والظهر مع بعض .. وأخذو عفشهم وقرروا يمشون فِ الشارع لما يلقون محطه ..
كان الشارع فاضي ومافيه أحد , لا سيّارات ولا شيء !
وفِ نص الطريق ..
رنين : وليدوه
وليد : خير دب انا عشان تقولين وليدوه , المهم هاه
رنين : جوعانه ياخي
وليد : يعني ظنك انا شبعان ؟ شتبيني اسوي يعني ؟ ارقص لك مثلاَ ؟
رنين : اففففف يعني شسوي ياخي ليه تغيرت كذااااا فجأااه ؟
وليد : لا ماتغيرت بس ياختي انا توني صاحي شي طبيعي بيصير المزاج كذذا !
رنين : ههف ولد جلف اكيد بتصير كذا اف مالت على حظي ..
قطع عليهم كلامهُم , ومرّت من عندهم سياره بِيضا باين ان الي يسوقها عَ قد حاله ..
وقف راعي السياره عند سعود ورنِين ..
الرجآل : اررحبو وش فيكم جالسين فِ هالبرد .. شكلكم فقراء
رنين بسرعه : فقراء فِ عينك يَ كلب
وليد سكت رنين بسرعه : لالا ماحنا فقراء بس ضايعين وذا ..
الرجال مستغرب لكِن قال : وشرايكم تركبون معاي فالسّياره ارجعكم عَ المدينه ..
رنين جت بتتكلم : لاا مآنبـ.. وسكتها وليد مره ثانيه : ااااا فيصل شفيك كذا اسكت ياخي
رنين منقهرهه , وليد : اوك خلاص ماعندنا مانع ..
الرجال إبتسم إبتسامة غريبه مافهموها رنين ووليد .. ركبو مع الرجال السّيارة ,
وليد قدام ورنين ورا .. والرجال كل شوي يطالع رنِين ورنين خايفه ووليد ماانتبه لها .. قاعد يسولف معه والرجال ماعطاه نص خبر
رنين نطت بسرعه : محطه محطه محطه محطه وقف وقف وقف أبي الحماام بسرعه بسرعه بسرعه
وليد حط يده على وجهه طلعت صوتها الأنثوي والطفولي .. مسح على وجهه بيدّه وقال للرجال يوقّف ..
وقف الرجال عند المحطه , وكانت شبه مهجوره .. كان فيها محلات محترقه وعلى الجدران كِتابات كثيره , كأنها مسكونه ..
رنِين خايفه : ااءء وليد انزل معي
وليد : لا انت انزل وانا بنزل للبقاله ذي الصغيره , باللهي ذي بقاله ذي !
ونزل وليد ورنين راحت حمامات النساء .. دخل وليد البقاله ورنين دخلت الحمامات ..
رنِين : يمه وش ذا الحمامات استغفرالله , تخوف ..
حسّت رنين بحركه وخطوات قريبه من جمبها ............................
فجأه ., حست رنين بخطى سريعه وإنقفل باب الحمامات عليها وطفت الأنوار وصارت لوحدها فِ الحمام ..
رنين بسرعه راحت تحاول تفتح الباب بقوه وترجفه وترفسه وتحاول تفتح , صارت تصارخ بأقوى ماعندها وشوي وتبكي ..
حاولت إنها تفك قفل الباب لكن مانفع وبدت دموعها تنزل بغزاره ! والصراخ يملي الحمام , *أكرممكم الله*
كان الحمام شبه محترق .. المكان كله أسود وظلآم وكتابات على الجدران بالأحمر .. حتى درايش مافيه عشان تتنفس
رنِين حسّت بخنقه فيها !
جلست تبكي على الجدار وميته خُوف والمكان خانقها ماقدرت تتنفس أكثر تساقطت دمُوعها بكثره , ماحسّت إلا وهِي دايخه على الأرضَ
- - - - - - - - - - - - - - - -
رنيم : آف أدق على رنين ماترد ليييه ياربِّي !!
امها : احس في مصيبه صايره
رنيم : لاتتفاولين بالشر اففففففففففففففف
رنيم على اعصابها وكأنها #أمها , .. دقّت على محمد
محمد رد بصوت تعبان : الوو
رنيم : محمد شفيك صارلك شيء إنت ورنين ؟
محمد : أي رنين ! الله يهديك نسيتي اني انا فِ امريكاا ,
رنيم تفشلت لكن تذكرت انها هاوشته ذاك اليوم : ااي اسفه يلا باي
محمد مستغرب وسكر منها : باي , !
رنيم لبست عبايتها وطلعت من بيتها .. وحاولت تتصل برنين أكثر من مره ولا حصَّلت رد ..
- - - - - - - - -
عِند مكاان مع عبدالعزيز و# أصدقاء السُّوء .. فِ مقهى بِ الرِّياض ,
عبدالعزيز : ليه إنت تدخن .. ياخي الدخان مو زين للصحه !
سليمان : إي والله وش ذا الأصدقاء ..
صالح : ياخي جرّب دخن تحس براحه غير طبيعيه , تحس ان الدخان الي تنفثه يطلع معه الهم والغم , صدقني جربه وإنت احكم بنفسك
عبدالعزيز : والله ؟! , عطني اجرب !
وجا بيعطيه صالح الدّخان بس تفاجأ بيد تطيح الدخان من يده ويدوس عليه ..
سليمان : صديقي ماتعطيه شيء يضره , ماارضى عليه أشياء زي كذا .. هذي خلها لك ولآشكالك الي ماتربّت
صالح : سلامات يالخوي
مشعل : وش السالفه عيال ,
عبدالعزيز عصب : سليمان وشدخلك فيني ؟ انا اسوي الي ابيه انت شتبي انت دايم معي تدخل عصك فِ شيء مايخصك شدخخخخلكك ؟؟ اطلع من حياتي يرحم امك
سليمان : شيء يضرِّك ويضر صحتك أنا ما أرضاه عليك , ولو إنت مانت صديقي كان خليتك تسوي الي تبي .. لكن انت عزيز وغالي , ولي كم سنه معك ولازم انبهك عالأشياء الي تسويها سواءً صح ولا غلط
عبدالعزيز : أقول زرّ إمها بس مسويلي فيها انا المطوع وانا الي انصح وانت ماعندك ماعند جدتي , خف علينا يا دكتور الصحه على غفله ي بووي انت من متى نصحتني اصلا .. وبعدين مالك شغل فيني اسوي الي ابي
قال إيش قال صديقي .. من متى الصداقه انت وخشتك ؟ ي بوووووي عطني دخان يالحُب وماعليك من ذا الزلابه
سليمان إنصدم من كلام أقرب إنسان له , وعصب عليه : أنا قلت ماراح تدخن يعني ماراح تدخّن , وسحبه من يده وحاول يركبه السياره
بس تفاجأ ببقس على وجهه خلا الدم يطلع منه ..
عبدالعزيز : الكلابه أشكالك مايمشّوني على كيفهم .. لين صرت ضعيف شخصيه تعال أمرني وسوّ الي تبي ومشني على كيفك , سقها يالله انا رايح معهم .. ولا عاد تكلمني مره ثانيه ولا عاد تدق علي , واحذف رقمي من عندك , وإذا
شفتك داق علي كسرت راسك
سليمان : والله مايخسى الا انت واشكالك تكسر راسي , شوف ياحبيبي هذا كله لمصلحتك لكن انا نصحت الناس الغلط الي مايستاهلون النصيحه .. يالله ضف وجهك ودخن معهم إغضب ربك وإرضيهم يالإمَّعه ..!
عبدالعزيز عطاه بقس ثاني وراح ..
سليمان بصوت عالي : هـــــين , هـــــين ياصديقي وأقرب انسان لي .. راح تندم على الي تسويه وتشوف , وراح سليمان وهو معصب وحاله معتفس فوق تحت
عبدالعزيز : رووح بالي مايحفظك ..
صالح : كفك ياشنب
عبدالعزيز ضحك ضحكه قويه وصفقو بيدهم مع بعض
مشعل : كفو كفو انشهد انك رجال وقدها , اجل يمشيك على كيفه !
عبدالعزيز يضحك : مايخسى الا هو هههههههه
صالح بخبث : خذ هذا هديه مني .. وعطاه كرتون دخان .. فتحه عبدالعزيز ودخّن .. أول مره إستانس ., لكِن مع اصدقاء السُّوء شوفو وش راح يصير ..
- - - - - - -
وليد طلع من البقاله , وجا بيركب السياره وتفاجأ إن رنين للحين مارجعت ,
ركب السياره وشاف الرجّال فالمرتبه الي ورى .. إستغرب جِداً !!!
وليد : وراك يالحبيب راجع ورى ؟ ووين الولد الي معي تو ؟
الرجال : والله انا تعبت من السّواقه وكذا فقلت يعني من فضلك ممكن تسوق بدالي ؟
وليد : من عيوني بس , وين الولد ؟

الرجال : للحين مارجع !
وليد : طيب انا بروح اشوف وينه وانت انتظرني بس !
سكر وليد باب السياره وإتجّه للحمامات *أكرمكم الله*
شاف حمامات الرجال مافيها احد , راح حمام النِّساء الباب مفتوح , لكن مَ فيه احد ! معقوله رنين بتروح مكان ثاني ؟
وليد : يمكن فِ البقاله ؟ بروح ادورها .. !!!!!!
دخل البقّاله يدورها بس مالقاها .. خاف ! هي أمانه عنده لأنها كانت معه , خايف يصيرلها شيء ..
وليد : إذا صار لرنين شيء ماراح اسامح نفسي أبداً ...
طلع من البقاله وإتجه للسياره وشغلها والرجال وراه ..
كانو طول الطريق ساكتين وولآ حركه ..
الرجّال طلع سكين من جيبه بدون مَ يحس وليد
- - - - - - - - - - -
مشاري : أخيراً بطلع من المستشفى , بس اااخ يَ الجبس متى راح يفكونه
تركي : لاتخاف الجبس هين بسيط , اهم شيء رجلك تقدر تمشي عليها !!
مشاري : احس انه مافيني شلل ياخي , احس بس يدي ورجلي الي يوجعوني بس !
تركي : امم يمكن شلل بسيط !!! ..
مشاري يستخف دمه : بسيط ولا شفيق ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
تركي بإستهزاء : ه ه ه ه ه ساااااااامج .. وبعد شوي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مشاري : طيب ليه تضحك هههههههههههههههههههههههه
تركي : احب افشلك بعدين اضحك هههههههههههههههههههههههه
مشاري : كل زق وقومني ابغى احس بطعم الحياه
تركي : اقول حسستني انك ميت وتوه طالع من قبره !
مشاري : جعلك انت الميت خير تتفاول علي ؟
تركي : مااتفاول ياكلب , بعدين لاتدعي علي بعدين بعض الناس ينجلطون ..
مشاري يهز كتف تركي : اخت فيصل هااه
تركي بإحراج : لاااا ياخيي , إيه صح صح عليك
مشاري : اهاااه علينااا علينااا هههههههههههههه يلا قوم طلعني من المستشفى طفشت من وجهك ياوجه الفقر
تركي : وجه الفقر في عينك .. مع انك ماتستاهل الطلعه بس يالله وش نسوي لو انك مب صديقي كان ذبيتك هنا ورحت اوسع صدري
مشاري : اقول وين فيصل بس ؟
تركي : ماادري راح مع وليد يتمشى
مشاري غار مَ يدري ليه : وليه ان شالله من سمحله وليه ماقالي وليه مع وليد بالذات وكيف راح وهو تعبان ابفهم ليييييهه ؟؟؟
تركي : حشى حشى كل هذي اسئله مدري يابعد حيي .. لو تشوف وليد شلون طاير من الفرحه انه طلع من المستشفى تقول زوجته توها والده
مشاري عصب : أقول أسكت لأهفك بهالجبس قسما بالله ماتشوف رقعة وجهك مره ثانيه اخليك جسم بدون راس يازلابه
تركي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه حشى عاد شقلنا ؟
مشاري : مالك شغل ويالله قم قم انقلع طلعني تراني مليت من وجهك الي يجيب الكئابه
تركي : وجع وجع طيب طيب خلاص ياحلوو بروح اشوف الدكتور واجي ..
مشاري : ضف وجهك يالغلا *مشاري تذكر هو ورنين يوم يتكلمون عن شات تعب قلبي وإبتسم وضحك لاشعوريا* ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
دخل عليه تركي : مجنون
مشاري : ماقلت لك ضف وجهك يالخفوق خلاص فكنا عاد وخل عندك كرامه
تركي : نموت لكن ماتموت الكرامه
مشاري : انجلع جليل الحيآ
تركي راح يقول للدكتور وخلصو كل شيء وطلع مشاري من المستشفى بالسلامه
رجله يمشي عليها .. صح انها تألمه شوي لكن زين انه يمشي , ويده فيها جبس وكأنه مافيه شلل =) الحمدلله
مشاري : ياكلب وين سيارتك انت ملبقها بعيد ؟
تركي : اصلا ماعندي سياره
مشاري : ياحمار بتخليني امشي كذا قدام الناس .. مشاري الـ*** يمشي فالشارع كذا ! لا بالله مهزله
تركي : خف علينا يَ الملك عبدالله يَ جاستن بيبر ي 2013 ي انجلينا جولي ي كيم كارداشيان ي بووي من انت عاد
مشاري : انا الكنق تآج رآسك
تركي : لآيكثر بس , ناخذلنا تكسي احسن
مشاري : اخلص تراني متحملك مع هالشمس .. لو اني مع فيصل الحين مدلع اخر دلع مهوب انت
تركي : ماقلت لايكثر
ومر تكسي واحد , تركي : ياهيه يابو الشباب ي الحبيب وقف
التكسي مَ عطاهم وجه .. هو التكسي صح شافهم لكن شاف بعدهم بنت وقف عندها ...
تركي : شف الكلب راح يوقف عند المزه , وحنا ساحب على امنا
مشاري : شف شف واحد ثاني .. يابوي انت وقف هييييييه , شف شف الثاني راح عندها .. ياخي ظلم والله المزز لهم كل شيء الا حنا ياخي مسحوب على امن جابتنا
تركي : ياحبيبي ! البنت الي تركب تكسي لحالها رخيصه .. إلا اذا كانت مضطره او شيء زي كذا .. بس تاخذ معها سلاح عشان تدافع عن نفسها اذا حصل شيء لا سمح الله
مشاري : اقول إنقلع لأهفك بهالنعله الي داعس بها صوارير تخوفك
تركي : شايفني بنت اخاف من صوارير *الصورارير ترا هي الصراصير بس عاد انا اسميها صوارير هههههه*
مشاري : تسولف وحنا بالشمس ملطوعين , شف التكاسي كلها الي موقفه عند المزه , شكله مالنا امل بس خنروح مشي على رجلينا ..
تركي : إي والله .....
- - - - - - - - - - - - -
فِ امريكا .. فِ الفندق حقّ محمد السّاعه 7 المغرب *طبعا وقت أمريكا يختلف عن وقت السعوديه*
محمد : آآآآآآخ جوعااان .. آفف متى تخلص أوراق الأثبات بس ..
أوراق إثبات هوية محمد إن له عم هِنا فِ أمريكا .. وبعد ماتطلع أورااق الإثبات , راح ألقى عمِّي وراح اعرف عنوانه ورقم جواله ..
تسبح محمد وطلع من الحمام ...
لبس له فنيله خضراء عليهآ رسمة سيآره بالأسود والأبيض ., ومعها كِتابات وخرابيط وذا ..
وجينز أبيض وجزمة بيضآء ربطآتها خضرآء وذآ .. وتعطر بعطره المآركه *جفنشي* الرجاليَ ..
سوا شعره على ورىَ .. ناظر نفسه
محمد : كم انا خقققه ..
: ياشين الثقه بس .. لاتوثق من نفسك واجد مردك راح تموت
محمد إنفزع من الصوت وإلتفت على ورى ومالقى احد .. وصارت دقات قلبه تسرع وأنفاسه بعد تسرع ,
محمد : وش كان هذا الصوت .. أطلع ياكلب أطلع أطلع .. , مجنون انا اكلم نفسي ؟
مسك راسه محمد وسكر عيونه , ...
شاف يده وعروقه طالعه وطالعه حمرآء .. يطالع بيده حمراء , كأنه يشوف من داخل يده إيش .. يشوف حشرات غريبه قدامه وتمشي على وجهه ..
وعروقه الحمراء كل مالها وتطلع وتطلع وصار يشوف أشكال غريبه وتخوف تمشي من قدامه يشوف وجيه تضحك لكن مَ يعرف هالوجيه ....
شاف الحشرات تمشي على وجهه فزع وصرخ بأعلى صوته وفتح عيونه ..
شاف جسمه #مافيه شيء , شاف يده #مافيها شيء .. كل شيء سليم , شاف غرفته مافيها شيء ..
يده للحين ع راسه .. وخر يده , توقع إنها الماده إلي فيه هي الي مأثره عليه بهذا الشكل ..
محمد : أنا انجنيت .. خلني اطلع من هذا الفندق اخاف انجن اكثر بس ... شفت اشياء تروع وانا مغمض ..
وطلع محمد من الفندق وشاف الناس لاهيه بحالها .. قررّ إنه يروح للمطعم حده جوعان ..
مشى على الرصيف حق أمريكا .. شاف المطعم حق همبرجر , دخله وطلب له طلب وخلص طلبه وأخذه وقعد ع الطاولة إلي برا المطعم ..
صار يفكر , فجأه شاف رجال لابسين أسود ونظارات سوداء يشدون واحد لابس ثوب ويبان عليه ملامح بنت ! ..
محمد بنفسه "لحظه .. واحد أمريكي ولابس ثوب سعودي كيف ماتجي ؟ يمكن هذا سعودي طيب ! بس كيف ملامحه ملامح بنت هذي ملامح ! ملامح .. ملامح رنـــــــين !
.. لالالالالالا اكيد انها الماده اكيد إني مخرف ., وش يجيب رنين لأمريكا لالالا .. أكيد اني اتخيل اتخيل ايه اتخيل , وحرك راسه بسرعه يمين ويسار يبغى يتأكد إلي يشوفه حلم ولا علم ..
شاف البنت وكأنه عايش بخيال , يحس كل شيء يشوفه او يسويه خيال ! يحس كأنه فِ حلم .. ترك وجبته بسرعه وراح يلحق الي يشدون الولد ..
محمد بنفسه "حقيقه ! ايه حقيقه .. لكن اكيد يشبه رنين وش يجيب رنين امريكا ؟ يمكن من كثر تفكيري فيها والي راح يصير تخيلت انها رنين .. افففففففففف بلحقهم" ولحق محمد
الرِّجال وبسرعه دخلو وقفلوا الباب قبل مايدخل محمد .. ضرب محمد الباب بيده وبرجله بقهر ..
محمد يصرخ : لـــــــــــيـتني دخـــــــلت !!!!!!!!
سمع واحد صوت محمد ومحمد حسّ إنه في احد بيطلع أسرع بسرعه يركض .. لكن مسكه هذا الرجال ونادى خويه
...: تعال شوف ذا .. وسحبو محمد مع رجله وطاح , آلمه قلبه بسرعه وصارت انفاسه تسرع ويحس كل شيء خيالي وان الدنيا تسرع حواليه ماحس إلا وهو مغمي عليه ..
- - - - - - - -
إنتهى البارت ..
يَ رب عجبكم
للكآتبه : وآسكر | Wasker
بتآريخ : 12/6/1434 هـ .




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-13, 02:03 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


* وآسكِر

البارت ' 16 '
...: تعال شوف ذا .. وسحبو محمد مع رجله وطاح , آلمه قلبه بسرعه وصارت انفاسه تسرع ويحس كل شيء خيالي وان الدنيا تسرع حواليه ماحس إلا وهو مغمي عليه ..
تلفتو يمين يسار يشوفون اذا في احد او لا قعدو يرفسون محمد وهو مغمي عليه , سحبو محمد بسرعة ودخلوه للمقر حقهم وسكرو الباب ..
- - - - - - - - - - - -
ديم فِ بيتهم على اللاب توب .. آخر الليل تراسل واحد ضايفته هالفتره ع المسن ..
Deem : هلا .. مَ بغيت تدخل
مستحيل انساك : ليه وحشتك ؟
Deem : امممممممممم .. ايي بس وحشتني مثل ماوحشني اخوي محمد .. مو تفهمني غلط .. ايش صار على دوامك
مستحيل انساك : مو جديد كله كرف وتعب .. المهم انك وحشتيني ووحشتني سواليفك وهبالك ..
Deem : انا هبله ؟
وجلسوا فِ صمت طويل .. وتكلمَ احدهم
مستحيل انساك : ديوم ..
Deem : هلا
مستحيل انساك : ابي اقولك شيء من زمان ودي اقولك اياه بس .. اخاف ماتصدقيني
Deem *بغباء* : وشو ؟
مستحيل انساك : بصراحة .. بصراحة .. إنتي دايم على بالي وشاغله تفكيري كله .. ماقعد لحظة بدون ماافكر فيك او اتذكر سواليفك معي الحلوة .. بصراحة انا احبك
Deem استحت : طيب ءءء تزوجني ..
مستحيل انساك حس إنها استحت : راح اتزوجك بس ابي صورة لك تذكرني فيك لو ماحصل نصيب .. لأني انا يمكن .. يمكن *وقالها بصوت يتصنع التعب والحزن* اموت ..
Deem فزت من مكانها وقالت بسرعه : لا بسم الله عليك فيني ولا فيك ..
مستحيل انساك ابتسم ابتسامة غريبة : ايش ؟ يعني انتي تحبيني مثل ماانا احبك
Deem : ءءء لا مثل اخوي ..
مستحيل انساك يبي يحجرلها : مثل اخوك وتبيني اتزوجك ؟
Deem : ماقدر ارسلك صورتي .. اخاف احد يشك فيني او يكشفني .. او يمكن انت ماتتزوجني
مستحيل انساك : وش قصدك .. قصدك اني العب عليك واني استدرجك ؟
Deem : لالالا .. ماادري .. بس مااقدر
مستحيل انساك : حبيبتي انتي ليه ؟
Deem طيرت عيونها وناظرت باب غرفتها مفتوح , حمدت ربها ان محمد مسافر ولا كان شك فيها .. : حبيبتك ؟
مستحيل انساك : وليه نخفي مشاعرنا تجاه بعض والدنيا راح تنتهي ..
Deem : ءءء انا طالعة من النت يلا بااي ركون ..
وقفلت المسن وقفلت اللاب وحطته جمبها تفكر بالي قالها *راكان , مستحيل انساك*
- - - - - - - - - -
رنين صحت ولقت نفسها في غرفه كبيره ولابسه ملابس بناتيه .. وعليها مكياج وشعرها مستشُور ..
ومزّين بطريقة أنيقه .. باين اثاث الغرفه اثاث شخص غني ورجل اعمال وملياردير .. لأن الغرفه كلها على بعضها فخمه ..
رنين منفجعه وشهقت : هءءءءءءء !!!!! من الي سوا كذا فيني .. وليه انا لابسه كذا .. ومن الي لبسني من مممممممنننن ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن الي جابني هنا ...... م اذكر الي صار اااااااااااااخ ليكون سوولي شيء
دخل عليها شخص وسيم من الباب *راكان* : مساء الخير .. نورت امريكا
رنين : مــــــــــــيـــــــــــ ـــــن انت !
راكان قرب من رنين ومسكها مع خصرها ولفها عليه : انا زوجك وانتِ المدام ..
رنين بفجعه : ايـــــــــــــش !! انت مجنون ولا وش السالفه بعدين وخر يدك عني ماسمحلك .. ومن متى انا اتزوج هذي الاشكال ..
راكان يضحك بسخرية : هذي الاشكال شالتك من الزبايل والحمامات وخلتك فِ قصر فخم لي انا .. الحين انتي زوجتي وكل شيء اقوله لك تسوينه فاهمه ولالا
رنين : اقول شكلك انت اننجنيت .. بعدين وش هالملابس المخيسه الي ملبسني ياها ومين الي لبسني
راكان : انا الي لبستك هالملابس انا بنفسي ..
فتحت عيونها بسرعه وصحت على اصوات ازعاج وشافت نفسها فِ مكان شبه تعذيب ..
شافت بنات امريكيات الباسهم متشققه ومربطين ع كراسي والسواد تحت عيونهم .. ويضربونهم بالعصا .. مو بس بنات حتى العيال بعد !
رنين دايخه : وش جابني هنا انا .. ويني فيه
بودي قارد حق راكان : انتي فأمريكا .. وجبناك هنا على حسب اوامر طويل العمر
رنين : ومين طويل العمر ياحظي ..
الرجال : استاذ راكان .. طلبك انتي بالذات وعطيناك الأبره المناسبه لدمك .. لأنك تقربين لمحمد
رنين تدور براسها : لا بالله مصخره وش تقول انت وخشتك .. موب منك والله من هالشنب المايل استغفرالله .. رح عني بس ناقصه مجانين انا
رنين مسكره عيونها وكأنها سكرانه : شفيني انا كل شوي اتذكر الي بالحلم صدق مصخره .. قال زوجتي قال ههههههههههههههه انا .. رنين الـ*** اتزوج .. واحد .. مثل .. ذذاكك المخيس ..
راكان : اجل انا مخيس .. قاعده تفكرين فيني ياحلوه كل شوي
رنين مستغربه : شدراك .. وبعدين تعال انت تشبه الي بالحلم بس الفرق ان هذاك اسمه راكان
راكان مستغرب انها سكرانه وقال لعصابته بالأنقليزي : وش فيها كذأ ؟
الرجال : اظن انها سكرانه بعد الأبره ..
رنين شافت واحد من بعيد وفتحت عيونها عالآخر وشهقت : محمد
راكان انصدم وشاف الي شافته وعصبب على الرجال حقينه : ليه ماشلتوه روحو شيلوه لاتشوفه ياكلاب بسرعه ....
رنين : محمد شيسوي هنا .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
راكان : عطيتها الإبره الي تخليها مَ تتذكر شيء ! مَ نبيها تعرف ان محمد هنا لأنه راح تصير مصيبه كبيره
الرجال : تم طال عمرك .. ماراح تتذكر شيء ..
راكان : زين .. الحين بعد ماتصحى تسجلها فيديو وهي سكرانه لما تقول موافقه اتزوج راكان فاهم ولالا ..
الرجال : تم طال عمرك
راكان : ولاتنسى تجيب شهود على الزواج فاهم ولالا
الرجال : ان شالله ..
- - - - - - - - - - -
فِ مكان عند صآلح وعبدالعزيز ومشعل ..
عبدالعزيز بصوت واطي : وش فيه سليمان ماتصل علي .. غريبه مو من عاداته
مشعل : شتبي به ؟ احنا عندك يعني ماملينا عينك ؟
عبدالعزيز : بالعكس مالين علي حياتي .. بعدين انت شلون سمعتني حشى وش هالأذن
مشعل : قل مشاء الله .. خذ خذ بس
عبدالعزيز بأستغراب : وش ذا
مشعل : معسل مَ تبي ؟
عبدالعزيز كشر بوجهه : لالالا شكراً
صالح : ليش ؟ ترا عادي زيه زي الدخان
عبدالعزيز : لاا ماببي ماحبه لاتغصبوني
صالح : لايفوتك .. شف اذا عسلت عشاك اليوم علي
عبدالعزيز : والله ؟ يابوووووي هات هات دام العشا عليك فديت امن جابتك ياخي .. من وين طلعتلي اننت
مشعل : لاااه تراني اغار وانا بعد اعزمووني
صالح : لآ انت هين مافيه وبهمس "تبي تخرب علينا" فهم عليه مشعل
عبدالعزيز رافع حاجب : شفيكم ؟
صالح : لا ولا شيء بس هذا زيه زي الحمار مايفهم الا بالإشارةة
عبدالعزيز : ههههههههههههههههه يالله بس هات هات
وسمع عبدالعزيز كلامهم و "عسَّل معهم" .....
- - - - - - - - -
فِ بيت ديم .. فتحت ديم باب بيتهم
ديم : هلا والله مين انتي
رنيم : انا رنيم
ديم بعدم اهتمام : حبيبة محمد
رنيم : لاا وبعدين انا جيت هنا بخصوص محمد ثاني شيء انا مااحب محمد
ديم تطالع على فوق وتهتز : اجل وش تسمين وقفتك فِ الغرفة معه وفِ بيتنا وبدون محد يدري بعد ؟
رنيم : مو حلوة بحقي اكلمك قدام قصركم كذا ..
ديم : آسفة تفضلي .. وجلستها بالصالة وجابتلها عصير ..
رنيم : شكراً على تضييفك لي .. ممكن اعرف محمد ليه سافر ؟
ديم : وش يخصك بأخوي .. دام انتي لا حبيبته ولا قريبته وماادري اصلاً كيف عرفتيه وانا الي شاكه بوضعك انك تحبينه .. يعني جد سالفة ماتدخل العقل .. مانتي حبيبته ولا تقربين له اجل كيف عرفتي بيتنا و ...
رنيم : لو سمحتي لاتغلطين علي .. انا مااقدر اقولك كيف عرفت اخوك بس انا سألتك سؤال محمد ليه سافر ..
ديم : موضوع خاص بالعائلة ومايصلح يطلع لأحد غير قرايبنا .. محمد راح علشان شيء عائلي .. مالك خص فيه
رنيم : ممكن توضحين ؟
ديم : شتبين تعرفين بالضبط ؟
- - - - - - - - - - - - -
محمد صحى وشاف رنين قدامه وعندها رجال لابسين نظارات سوداء
وملابسهم سوداء زي البودي قآرد ..
محمد يحاول يتكلم بس مايقدر
رنين لأنها سكرانه ومَ تدري عن حالها وماتدري شتقول اصلاً ..
محمد سمع رنين تقول : انا موافقة اتزوج راكان حبيبي وقلبي وامووت لو مااتزوجه .. ومااسمح لأي بنت غيري تاخذه مني لأني راح اقتلها بيديني قتل .. وتضحك بسكر ..
محمد انصدم وحاول يتكلم ويفك الي عليه .. شافه واحد من العصابه صحى ..
راح الرجال وشات محمد على بطنه ودف راسه لما صقع على حافة الكرسي الحديدي .. وجاب العصى وصقعها على راس محمد بقوه

محمد صرخ بأقوى ماعنده لما طلع صوت من بين اللزقةة ..
نزف دم من راس محمد ورنين مَ تدري عن هوا داره ..
الرجال فكو رنين من على الكرسي ولبسوها ملابس بناتيه .. وخلوها بدون شعور تضم راكان قدام عيون محمد وهم يصورونها فيديو بس قبل مَ تضمه
محمد شقق اللزق الي على فمه وقال : رنـــــــــــــــيـــــــ ــــــــن لاااااااااااااااااااااااا اااااااا
رنين حزّ الصوت فِ راسها وتكرر فِ عقلها اكثر من مره ...
رنين فِ راسها :
رنـــــــــين لاااااااااااااااااااااااا ااااا
رنـــــــــين لاااااااااااااااااااااااا ااااا
رنـــــــــين لاااااااااااااااااااااااا ااااا
رنـــــــــين لاااااااااااااااااااااااا ااااا
رنـــــــــين لاااااااااااااااااااااااا ااااا
فتحت عيونها بأقوى ماعندها وحست على نفسها والرجال عرفو انها صحت من السكره .. صحيح ان مفعول الأبره قوي لكن صوت محمد كان أقوى على مخ رنين الي قبل وسمعته وتذكرت لحظاتها مع هذا الصوت الي حبته وعشقته بعصبيته وفرحه وسعادته وحزنه وكل شيء فيه ...
تلفتت تناظر نفسها .. شافت ملابسها البناتيه .. شافت نفسها كيف عاريه , فستان فوق الركبه وعاري الظهر .. وقدام رجآل ! منظر مؤسف بالنسبة لبنت فِ عمر الزهور وبهالشكل .. لكن رنين لأنها ماتدري عن نفسها .. كانت في حالة سكره من الإبرة .. لكن الصوت الي صحاها خلاها تحس على نفسها .. رنين دفت الرجال كلهم وصرخت بقوه : اكــــــــــــــــــــره نـــــــــــــــــفــــــ ـــــــــســـــــــــــي !!!!!!!!!!!
وطلعت وهي دموعها تنزل مثل الشلال ..
رنين بنفسها : كيف اسمح لنفسي البس بملابس عن رجال كذا ماهم محرم لي كيف كيف ؟؟ كرهت نفسي عقب هذا الموقف اكررررره نفسي اكره نفسي .. شافت ثوب معلق عرفت انه ثوبها خذته ولبسته وطلعت من المقر بكبره ..
رنين وعيونها تلمع وكل الناس ملاحظينها .. شافتها بنت ..
جت عند رنين وقالت
البنت : Why you crying *ليه تبكي*
رنين بالعربي لانها عارفه انها مراح تفهمها : وخري عني ماني فاضيه لأحد وخرررررري
ودفتها رنين ..
البنت استغربت انها قالت فاضيه .. وانها عربيه : انتي بننت ؟
رنين ماهي فاضيه صدمات جديده حطت يدها على راسها : بنت وياليتني ولد
البنت ضمتها على صدرها : وش فيك تصيحين .. انا ادري انك بتقولين تمون ووش تبي هذي لكن مااحب اشوف احد يبكي وما أواسيه ..
رنين بكت فِ حضنها والناس يطالعونهم مستغربين .. وشهقت رنين : اااااااااااااااااه ياليتني ولد ياليتني ولد كان ماشفتيني ابكي بهالحالة
البنت بكت معها مره حساسة : امشي معي على بيتي ..
وخذت رنين معها وركبو اللموزين وراحو لبيت البنت .. هدت رنين بعدها .. كان الجو مطر وضباب ..
دخلو البيت ودخلو الغرفة .. فصخت جكيتها البنت وقالت : اسمي ريف .. انا مستعدة احميك من كل الناس ..
رنين : انا رنين
ريف قعدت جمب رنين على السرير وقالت : اسمك حلو .. رنين حبيبتي اسمعي .. ترا مو شرط الأنثى تكون ضعيفة .. الأنثى قوية .. مو شرط اذا استرجلت تصير قوية .. والله والله انك حلوة وانتي بنت لاتخربين نفسك بهالخرابيط .. شوفي انا بنوتة حلووة وقوية وماعلي من احد .. وماحد يقدر يتعدى علي تدرين ليه ! لأني احط حد لكل واحد يغلط علي .. واوريه شغله .. مو لازم استرجل عشان اصير قويه .. حلات البنت بفطرتها والله
رنين : بس انا ولد ..
ريف : لاااااااااااااه توك تقولين ياليتني ولد ترا انتي سالفتك ماتدخل العقل .. انتي بنت وصدرك باين .. لاتلعبين على نفسك انتي كل هرموناتك انثوية ولو تبين رحنا انا وياك نكشف عليك وتشوفين اذا ماقالولك انتي بنت
رنين ماقدرت تستحمل كلامها : بــــــــــــــــــــــــ س .. بس خلاص كافي مابي اسمع شيء خلاص انا ولد كيفي انا ولد اتركيني بحالي لاتزودين علي .. مستحيل انا مو بنت انا ولد والدكتور يقول اني ولد وهرموناتي ذكورية خلاص اسكتي .. وقامت رنين بتطلع بس مسكتها ريف : اجلسي معي طيب ..
رنين : بجلس بس غيري الموضوع .. مابي اتنكد .. الي فيني كافيني ..
- - - - - - - - - -
محمد : وش سويت فالبنت ياكلب .. وش سويت ياحقير ..
راكان : امممم البنت تحبني وتبي تتزوجني .. واممم كانت بتضمني بس سمعت صوتك اخترعت وراحت .. مممممم كل الي سويته سجلتها فيديو وبنشره على الإنترنت .. وبكتب اسمها وعايلتها بس المشكلة عايلتها للحين ماعرفنااها .. شكلها بنت رخيصة ماعندها لا اصل ولا فصل باين عليها من لبسها ..
محمد انقهر : رخيصة اخخخخخخخخخختكككك هذي اغلى من الغلا ياحيوان ولو فيك خير ماسويت كذا .
راكان ببرود : لو انها غالية مَ جت مدرسة عيال وعرضت نفسها بكل بساطة .. اخبر البنت تقعد في بيتها
معززة مكرمة مو تعرض نفسها عند عيال وترخص بعمرها .. اوووووه عرفت انت تحبها يامسكين بس البنت تحبني حراااااااام ..
محمد بقهر والشرار يتطاير من عيونه : فكني اعلمك المرجلة يابن الكلب قسم بالله انك منت برجال ..
راكان يضحك : ارجل منك .. يالله اشوف فك نفسك دامك قوي ورجال يَ اندر تيكر .. ولا تحتاج افكك اغغغا
محمد يصارخ والعرق ينزل منه : خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا صصص
راكان : خلاص بفكك لاتصيح بس ترا حبيبتك بتتزوجني عما قريب .. على فكره عطيتها أبره تخليها تفكر فيني وتحلم فيني كل مَ نامت حتى بنومها ماراح ترتاح .. يعني مستحيل ترتاح ههههههههههههههههه ويمكن تموت انت وياها .. امممممممممممم واحب اقولك ان اختك بعد ماراح تسلم مني , واهلك كلهم واصدقائك ماراح يسلمون مني ياحلوووو .. يلا باااااااي عندي شغل تعرفني رجل اعمال ...
محمد يضحك بسخرية : اي واضح رجل اعمال .. تسرق املاكي وفلوسي وتقول رجل اعمال قل والله انك رجُل طراره ماغير تطرني وتسرقني فلوس ..
راكان يقهره : المهم ان عندي فلووس وقصركم بيصير قريب قصري .. بااااااااااااااااااااي .
وطلع راكان ..
- - - - - - - - -
تركي ومشاري وسليمان وخالد...
تركي : ماتحسون اننا تفرقنا ...
سليمان : كنا مع بعض كنا اصدقاء واكثر .. من سافر محمد صار طفش .. ووليد وفيصل ماندري وينهم
وعبدالعزيز تهاوشت انا وياه .. ومحمد سافر .. ومعد بقى الا حنا .. يازين ذيك الأيام .. ايام التطنز على خالد الدب .. ويوم يصرف علينا فيصلووه .. يازين ذيك الأيام ..
مشاري : والله انك صادق طفش بدون فيصل هو حلا الشلة
خالد : من زينه
مشاري : ما مت انت ؟
خالد : ليه مستعجل على موتي يومك قبل يومي ان شالله
تركي : يومك قبل يومه ان شالله نحتاجه اكثرر منك يالدب ..
خالد انجرح وسكت ..
سليمان يبي يغير الموضوع : وش نسوي الحين والله طفش ..
مشاري : شرايكم نجمع الشلة من جديد .. نحاول نتجمع مثل اول ...
سليمان : بس كيف ؟
مشاري : خل محمد علي .. من عليه فيصل ووليد ؟
سليمان : خلاص انا علي وليد وفيصل ..
تركي : وانا بساعد سليمان
خالد : وانا ؟
تركي : انت مب لازم .. انت اصلا المفروض برا الشله وجودك مثل عدمك
سليمان : تـــــركي !!!!! خلاص عيب
تركي حس على نفسه
خالد بوجه حزين ومجروح : انا رايح الحين .. وجودي مثل عدمي شكراً .. اذا اشتقتولي نادوني انا قلت إذا إذا يعني إذا تكرمتو واشتقتولي .. إذذذذذذذذا !!!!!
وراح خالد ..
تركي حس بتأنيب الضمير .. وسليمان حط يده على راسه
مشاري : غبي انت غبي اقولك نبي نجمع الشلة ترجع تفرقنا مره ثانيه الحين صرنا 3 بس والله انك غبي
انت الي مفروض برا الشلة اصلا مسوي انا الفلة
تركي ماانجرح : الله اعلم من الي مسوي نفسه فله ..
سليمان : قومو قومو تبون تتهاوشون بعد امشو امشو نروح بيت مشاري نفلها هناك ..
لمح سليمان عبدالعزيز مع شلته قاعد يدخن ويضحك معهم .. انقهر وراحله
سليمان دف عبدالعزيز وطاح دخانه
عبدالعزيز : خير يابو الشباب وش تبي مضيع شيء عندي ؟
سليمان : لا سلامتك بالغلط بس كنت ماشي وصقعتك وانا مادري ..
عبدالعزيز سفهه وصالح ومشعل عارفين انه قاصدها ومشاري وتركي يناظرونه مستغربين ..
رجع سليمان لمشاري وتركي ومشو لبيت مشاري .
- - - - -
الرجال طلع السكين من جيبه وتقدم عند وليد وحط السكين على رقبته وهو يسوق ..
وليد رافع رقبته : وش ذا
الرجال : فلوسك
وليد مستغبي : وش فيهم ؟
الرجال : عطني ياهم ..
وليد : محتاج شيء
الرجال : لا ابيهم كلهم ..
وليد : ليه ؟
الرجال : اقول لاتستهبل علي لا أقطع رقبتك الحين
وليد خايف : ليه جح انا الله يهديك وش سويتلك انا
الرجال : اقول فلوسك بسرعة ماعندي وقت ..
وليد : ليه وش عندك ؟
الرجال بإستسلام : فلوسك وبقولك شيء مهم ..
وليد : وش هالشيء ؟
الرجال : اول فلوسك يارجااااااااااال
وليد : شتبي فيهم ؟
الرجال : وقف السيارة يرحم امك ..
وليد : ليه ماقتلتني ؟
الرجال : مو متعود اقتل .. بس كنت ابي اخوفك ..
وليد : والله انك غبي !
الرجال : ايشش ؟
وليد : قلت سلامتك ي خال .. كم تبي بس آمر
الرجال : كل الي عندك الحين
وليد : طيب وش نوع الشيء الي بتقوله مهم ولا مو مهم وعن وشو ؟
الرجال : مهم مررره بالنسبة لك وهو عن الولد الي معك
وليد بفجعه : ايــــــــــــــشش ؟؟؟؟؟ من جدك ي خال ؟
الرجال : ايه ياولدي
وليد : لو تبي اعطيك وجهي الحلو بعد اخليك شباب بس قلي وش ؟
الرجال : بصراحة الولد انخطف .. من قبل عصابتنا
وليد مركز : هاه وش عصابته
الرجال : وقف السيارة اول لاتصدم بنا
وليد وقف السيارة على جمب : هاه وقفت وش عصابته
الرجال قاله عن رنين وكل شيء ....
وليد عطاه فلوسه ومشى بالسيارة بدون الشايب وراح لبيته يجهز اغراضه للسفر لأمريكا ..
وليد : ماعاش من يخطف رنين مايصيرلك شيء وانا حي .
- - - - - - - - -
انتهى البارت ..
للكاتبة : وآسكر | Wasker
بتاريخ : 21/6/1434 هـ .




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-13, 02:07 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*وآسكِر

البارت ' 17 '
وليد : ماعاش من يخطف رنين مايصيرلك شيء وانا حي .
- - - - -
فِ امريكا .. عند ريف ورنين ..
رنين : نتفرج على فلم ..
ريف : اي والله انك صادقه وانا بجيب فيشار وكوكا كولا ولاتلمسين شيء فالشقه ..
رنين : ليه ؟
ريف : اخاف تخربينها :p
رنين رافعه حاجب : بزر انا ؟
ريف : امزح .. اقول رنوو شرايك تسكنين معي هنا دامك فِ امريكا ..
رنين تذكرت راكان وضاق صدرها : مااقدر
ريف مستغربة : ليةة ؟
رنين : سر خاص .. ماقدر اقوله لك .. انتي قلتي لكل اصدقائك اني بنت صح ؟
ريف : لا ليهه ؟ ماراح اطلع سرك لأحد .. وماراح اسمح لأي احد يأذيك .. انا معك
رنين تتذكر موقفها وعفست وجهها : ماتقدرين تسوين شيء ..
ريف : ليـهه ؟
رنين بقوه : خلااص مابي اذكر خلاص اسكتي قلتي بتغيرين الموضوع .. !!!!
ريف : طيب خلاص اهدي اهدي ..
رنين : ههههههههاي خافت مني هذا وانا ضعيفة اجل تقولين بتدافعين عني مع وين ..
قطع عليهم صُوت رن جوآل ريف ..
ريف ردت : الو هلا بِ رومتي
: دِيك انا عشان تقولين رومتي
ريف : هههههههههههه لا محشومةة .. وش عندك داقه
: ابي افضفضلك .. متضايقة وخايفة اختِي للحين مَ رجعت بيتنا ..
ريف : أي اخت ؟
: من غيرهآ رنين !!!!!!
ريف : رنين ؟؟؟؟؟؟ غريبة طيب اتصلتي على وليد ؟
رنين تسمع المكالمة ومو فاهمه شيء .. ومفتحه عيونها عالآخر
رنيم : لآ مادقيت مَ فيهه رد ..
ريف : رنيم اسمعي الحين مااقدر اكلمك عندي ضيف و....
رنين بدون شعور سحبت السماعه بسرعه وكلمت رنيم
رنين عيونها مليانه دمووع : الو رنيم رنيم
رنيم مستغربه الصوت : من انتي ؟
رنين : انا رنين انا رنيييين
رنيم : ايش , رنين وش جايبك عند صديقتي !!!
رنين : بقولك السالفه بعدين ..
رنيم : انتي لازم ترجعين بيتنا بسرعه الشرطه يدورون عليك
رنين بفجعه : ايــــــش !!!! وانا وش سوييت ؟
رنيم : عشان تسوين العمليه
رنين : مابي اسويها مابي مابي خايفه
رنيم : رنين تكفين انتبهي على نفسك انتي وينك الحين والله ضايقه قاعده على هم ااحاتيك
رنين : انا فِ امريكا مع وحده اسمها رِيف
رنيم : والله مَدري شجابك عند صديقتي بس تكفين ارجعي والي يخليك ارجعي وبدون فضايح
رنين نزلت دموعها : خايفه من الفضايح وماخفتي علي , بلاك ماتدرين وش صارلي فِ امريكا .. ماتدرين ان شرفي كان ...
رنيم انهبلت : ايـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــش !!!!!!!!!!!!! احد سوالك شيء ياخبله يامجنونه انتي تكلمي بسرعه
رنين : مادري لاتصرخين علي , ورمت التلفون على ريف
ريف : الو رنيم , رنين الحين تعبانه وماتبي تكلم احد مع السلامة ...
- - - - -
ديم تكلم راكان بالجوال فِ حديقة بيتهم الكبيرة ...
ديم بحب : الو هلا ركووني ..
راكان : هلا بحبيبتي وقلبي ..
ديم : كيفك
راكان : عال العال بعد ماسمعت صوتك .. الي يرد الروح
ديم بحياء : راكاااان
راكان : عيونه
ديم : لاتقولي هالكلام استحي
راكان : يَ فديت الي يستحون انا .. ديوم
ديم : هلا ؟
راكان : انزلي صالة بيتكم
ديم : ليه ؟
راكان : انزلي وبس
ديم : اوك ..
ونزلت ديم للصالة حق بيتهم ..
ديم : اوك نزلت ؟
راكان : رُوحي افتحي باب بيتكم ..
ديم راحت تفتح بآب بيتهم ومالقت احد ..
ديم : فتحت مافيه احد ؟
راكان : ناظري ع تحت
ديم بدهشه : واااااااااااااو تسلم تسلم حبيبي
وركزو عالكلمه الي قالتها ديم
راكان : عيديها ؟
ديم مستحيه
راكان : الو دييوم !
ديم ب حياء : معاك
راكان : اجل عيدي اللي قلتيه
ديم ب استغباء : قلت تسلم
راكان : تسلم مين ؟
ديم : راكان !
راكان مسوي نفسة معصب : ديم بتقولين والا شللووون ؟
ديم سكتت
وحسّت انه زعل
قالت : حبيبيَ
راكان : ايوه كذا السنع
ضحكت ديم ضحكة خفيفة
راكان : فديتتت الضحكة وصاحبها
ديم : الله لا يحرمنِي منّك
راكان : ولا منّك !
قفلت ديم الخطّ
--------------------
رجع عبد العزِيز بيتةِء وريحته فايحة ,
وراحَ علطُول لغرفتة قبل ما يكتشفة ابوه ويصير ب مُصيبة
راحَ الحمّام وخذا له شاور عشان ريحتة
ولبس ملابس للنوم , وفتح اللابتوب
وقعد على الشّات اللي معلمينة مشعل وصالح عليه !
قعد يسولف معاهم لين م اذّن فجر ,
دقّ عليه ابوه الباب وراح
استأّذن بيروح يصلّي بس استوقفه رسالة مشعل
مشعل : اقول ي معوّد وشو له تصلّي امش نسولف الصلاة مب طايره
عبدالعزيز : حرام عليك ياخِي
مشعل : نصليها الساعه 5 ولا 6 امش امش بس
اقنعه مشعل لين م جلَس معهم ساعة اكثر !
جاه النّوم وقفل اللابتوبَ ونسى صلاة الفجر ومسك لحافه وغفى
حسّ بكتمة تكتمة , تقلّب ف السرير وتقلّب والنوم طار من عيونه
راح يغسّل وجهه يروح ياكِل ششيّ لانه طفش من حالة
وهو يمسح وججهه تذكّر انه ماصلى صلاة الفجر
علطُول بسرعه توضّى وصلى فجر
: استغفر الله استغفر الله !
طلع من غُرفتة وقال للخدّامة تسوي له شيء ياكلة
فطر ع جبن وبيض وعسلَ ,
ورجع يكمل نُومه
- - - - - - - - - - - -
صحَى وليد االصبحَ السآعه كآنت 6 , تجهز عشآن المدرسهه ! ,
آفطر مع اهله وطلع من بيتهُم ..
مسكته يد على كتفه ولفه عليههَ ..
وليد : سعُود ..
سعود : وين الي يقول بيعلمني المرجله هااه , اثرك طلعت خكري ياولد الـ****
وليد : مانب فاضيلك خلاص انقلع مابغى اسوي مشكله
سعود : يعني اعترفت انك خكري
وليد : سعُود ابعد نفسك عن المشاكل تراك للحين ماعرفتني زين
سعُود يضحك بإستهزاء : وش بتسوي
وليد ماقدر يمسك اعصابه اكثر ومسكه مع فنيلته وعطاه بقس رجعه مترين ..
سعود : ايه ايه خلك رجال كذا
وليد : رجال غصبن عنككَ
وقرب سعود منه بسرعه دزه وطاح على الأرض وليد ..
وقام يصفقه سعُود بقوه ,
وليد عرق وحاول يفكه بقوه ومسك يده الثنتين وقلبه مع الجهه الثانيه وصار وليد فوق سعُود
قام وليد وشات سعود بقوه
سعود جواله اتصل ..
وليد تركه شوي وسعود رد , سعُود : الو , هلا , طيب .. دقآيق وجاي
سعُود : وقت ثاني ياوليد .. وقت ثاني
وليد مسح الدم من على فمه , صآرت الساعه 7 تآخر على المدرسهه ..
وليد : بقرِيح .. , وكمل مشيهه للمدرسه .
- - - - - - -
رنِين صحت العصر الساعه 4 *بتُوقيت امريكاا*
رنِين بنفسها *ماعندي ملابس رجَاليه , من وين اجيب !!*
رنين : ريــــــف , ريــــــــفَ
مَ حصلت رد , مشت تفتح الدريشَه .. فتحتها وشآفت اجواء امريكا الخيآلية ..
ابتسمت على حالها المتدهوُر .. كل قصتها بدت من تهورها على موافقتها تكُون ولد ..
رنِين بصوت هادي : ليش ما أرجع بنت واريح عُمري .. دامني اذا تحولت ولد محد راح يتقبلني فالمجتمع ..
ولا بنت راح تقبل تتزوج ولد كان بنت .. بس عالأقل اخذ حريتي فالمجتمع .. وينك يانوف وينك ياريم وينك يارغد لباكم بس ..
سمعت رنين صُوت باب بيت ريف .. لقت ريف معها اكياس من مول امريكي ..
رنين : وش ذا
ريف تركض لها : ملابس لك ملابس لك
رنين : طب وراك مدرعمه .. زين انك جبتيلي ملابس رجالية ماكان عندي .. !
ريف : ومن قال انها رجاليه ؟
رنين : بالله علييييك!!!!! اجل نسائيه ؟ اجل جيبيلي عباية الله يسلمك ليكون على بالك بطلع لابسه قصير ليه وش شايفتني ..
ريف : وش باقي ماطلعتيه اصلن
رنين انجرحت وسكتت وتندمت انها وثقت في ريف :.....
ريف حست على نفسها : اسسسسسفه .. ليش ماترجعين السعوديه ؟
رنين : مااقدر ..
ريف : ليه ؟
رنين : بيمسكوني الشرطة وبيحققون معي ويسوون لي العملية وبنفضح بعد ! .. واذا قعدت هنا راح يصيرلي شيء انا ماابيه اخ على حظي الردي بس ..
ريف : طيب وش بتسوين الحين ..
رنين : مالي الا اتزوج الزلابة راكان ..
ريف : مين راكان ؟
رنين : اقولك بعدين .. الا صدق انا جوعانة ماافطرت ولا تغديت وشرايك نروح لبندهه
ريف : وش بندته بعد انتي! نسيتي انك فأمريكا يالخبلة
رنين حطت يدها على راسها : ايييييييه صح .. طيب خلينا نروح اي سوبر ماركت به اكل يعني يشب بنده !
ريف : يلا .. طيب وملابسك ؟
رنين : ماعندك
ريف : اصبرري كني أتذكر جايبه ثُوب اخوي الصغير
رنين : طيب هاتي ..
وطلعت ريف ثوب اخوها وذبته على رنين : البسي ياطويلة العمر
رنين : قصصصصير علي
ريف : ماعليه البسي
رنين : اققققققققول لو تطيرين وتوقعين مانب لابسته اطلع بسروال سنَّه مصفر ولا البس ذا
ريف : جد تبين سروال سنَّه والله انك مفوووووته
رنين : انقلعي جيبيلي ملابس وتعالي ..
ريف : طيب اجل انطقي هنا وانا بروح وبجي ..
رنين : اخلصي ..
واخذت رِيف شنطتها وطلعت من بيتهآ وتوجهت للمول الأمريكي ..
- - - - - - - - - -
محمد طلع من مقر راكان بعد عناء طويل ! لكن مفعول الإبره للحين فيه ومالقو اي معلومات عن الماده هذي!
رجع للفندق ورقى مع الدرج وفتح بآب فندقه .. ودخل فصخ جكيتهَ ورمى نفسه على السرير يرتآح شوُي .. ليش راكان يكرهه كل هالكره ! معقولهه كل هذا عشآن غنى محمد ! ..
سمع صُوت طآلع من حمآم الفندق .. إستغرب !!
قرب من بآب الحمام بشويش .. حط يده على الباب وجآ بيفتحه بس تردد .. ورجع خطوتين لورآ ..
محمد بنفسه : من آلي هنا !
وجآ بيفتح البآب .. ويفتح عليه آلشخص الي بآلحمام ..
رنين بصرآخ : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآهه وصكت آلباب بقوه وبسرعه
رنين من ورى بآب الحمام تشآهق : اه اه اه اه .. محمد شجآبه هنا شجآبه هنا ...
محمد منصدم : رنين !!!!!!!!!!!!
رنين صوتها يقطع من الصدمه : ايـ..ه رنـ..يـ..ن وش جابك ههنا اطلع بسرععه
محمد : زين زين بطلع ..
ومشى محمد يبي يفتح بآب الفندق بس لقآه مسكر !!
رنين : طلعتتت !!!!!!
محمد : لاا لاا الباب مسكر
وحاول يفتحه بقوه بس ماقدر : المفتاح عيا يفتحه ياختي
رنين : وشو يعني بقعد بالحمام بعدين انت وش جابك لفندقي ليه ماعندك اهل مثلاااا
محمد : لاا هذا فندقي انتي الي وش جابك هاااااااه
رنين : هذا فندق صديقتي انت الي وش جابك شكلك مضضيععع ياخوي وش بسوي يعني تبغاني اطلع عليك بالفوطه مثلا
محمد : شسوي يعني
رنين : مالي شغل دبرلك اكسر الباب نط مع الدريشه انتحر سو الي تبي بس اطلااااااع انكتمت
محمد يتطنز : ليه ريحتك كتمتك
رنين عصبت : اقققققول علي الطلاق ان تطلع
محمد : اذا قدرتي تطلقين طلعت هههههههههههههههههههه
رنين : محمممممد وجع بتستلعن ياكلب اطططططلع حرام عليك لي ساعه فالحمام *اكرمكم الله*
محمد : ياكلبه شلون بطلع شرايك احفر من تحت الأرض لين اطلع مع الجهه الثانيه
رنين : اي والله فكره يلا
محمد : اقول انقلعي بس والله انك مدري وش تبين خلاص انتي اطلعي وانا ماراح اشوفك والبسي
رنين : اقوووووووول تحلم يابوي لو تموت ماطلعت
ماحسّ محمد الا البآب ينفتح عليهم ..
محمد : احد جا احد جا
رنين : توزا ياكلب ورطتني توززززا اكيد ريف
محمد : وين اروح وين اروح
رنين : ااااااء تحت السرير
محمد : مايكفيني ياكلبه
رنين : فالدولاب
وراح محمد فتح الدولاب ودخل فيه وانفتح البآب ودخلت رِيف ..
ريف : رنيييييين للحين ماخلصتي سنه رحت ورجعت وانتي باقي فالحمام
رنين ترقع : اءءءء ايه لا ايه تتوني مخلصهه يلا بطلع جبتيلي الملابس
ريف : اي يلا اطلعي والبسي
رنين متحسره محمد فالدولاب كيف بتلبس برا : لاعطيني بلبس هنا
ريف مدتلها الملابس من ورى باب الحمام واخذتها ولبستها رنين وطلعت
ريف : بسرعة خلينا نطلع نتمشى كدي شعرك
رنين : شعري قصير اكده على وش!
ريف : طيب انا طالعه احمي السياره يلا بااي انتظرك
رنين : طيب انقشعي
وطلعت رِيف من الفندق ..
وطلع محمد ع رنين : اخيراً .. انكتمت
رنين : حسيت يالمخيس
محمد ظلَ يناظر رنين وكأنه يناظر اخته ..
رنين لاحظت محمد يطالعها استحت من مكانها وشعرها مبلل على وجهها وعيونها البريئة !
رنين : وش تطالع جعل عيونك تفقع ان شالله
محمد : احد قال اني اطالعك ؟ كنت اناظر الكريم بس
رنين : يلعن ابو ترقيعك هذا ترقيع بنات المدرسة لما بنت تناظر البوية ثم تجي البوية مسويه شنب تقول وش تطالعين ثم تقول اطالع الماصورة .. مسوية هياط
محمد : بلاك ماتدرين وش عندنا

رنين : انت اخر واحد تقول اني ماادري انا شفت الي ماينشاف يالمخيس .. وصارت تسوي شعرها سبايكي بس ماعرفت تضبطه .. خلته فرقه على جمب
محمد : وووووووووووع وش مخليه شعرك انتي فرقه على جمب كنك مصري
رنين : طيب وش فيهم المصارية تراهم بشر , عالأقل احسن من تسريحتك كنك ديك معد باقي الا تصبغ شعرك احمر وتصير نسخه من الديك
محمد : اقول ماودك تاكلين تبن ..
وراح محمد يصلح شعرها المفرق ..
واخذ يصلحه ويضحك عليها الي مركزه وتناظر فيه شلون يصلح شعرها ..
رنين : خلاص انقلع شكراً بنزل مع ريف
محمد : وين
رنين : بنروح نتمشى
محمد : وين طيب ؟
رنين : مو شغلك
محمد : ابغى اروح معكم
رنين : ماعندنا رجال يروحون مع بنات
ولاحظت رنين الكلمة الي قالتها وحتى محمد لاحظها
وقال بصوت جدي : يعني معترفة انك بنت ..
رنين :........
محمد : انتي كيف كنتي بتضمين راكان
رنين بدا يحمر وجهها من القهر وشوي وتبكي :..........
محمد : انطقي
رنين :........
محمد بصراخ : تكلمـــــــــــــي !!!!!!
رنين خنقتها العبرة ونزلت الدموع بدون انفعال وتطالع فِ الأرض !!!
محمد : وش فيك ؟
رنين : فيني الي فيني .. لو انك تدري وش فيني ماصارخت علي اصلاً
محمد : ولو انك تدرين وش فيني ماكنتي سكتي وانتي ماتعرفين اني مريض ..
رنين بصدمة : انت مريــــــــض!!!!!
محمد ساكت
رنين : عالعموم انا تأخرت على ريف انا نازلة .. ومسحت دموعها ونزلت ..
- - - - - - - - -
مشعل وصالح مع عبدالعزيز فالمدرسة فِ الحصة الثانية ..
صالح : ارررررحب
عبدالعزيز : البقى هلا هلا والله
صالح : عندي لك خبر حلو .. وتحبه انت بعد
عبدالعزيز : الله يستر منك .. وش ؟
صالح : عندي لك بنت مززززززه يانها صاروووخ ..
عبدالعزيز : المطلوب ؟
صالح : والله ياعبدالعزيز طلبِي يعني هو لصالحنا انا وانت ومشعل !
عبدالعزيز : الخلاصة
مشعل : الخلاصة يبيك تضيع شرفها ..
عبدالعزيز بصدمة : مستحيل .. ماسوي فبنات الناس كذا .. مو من طبعي انسو انسو
صالح : صالحك ياغبي !!!!!!!!!!! وبعدين انا ومشعل نصورها ونهددها بالفضح اذا ماجتنا كل يوم ونفس الوقت .. وطبعاً كل واحد له قروووووش يابعد تسبدي
عبدالعزيز مااقتنع ابد : لا انسى ياحبيبي انسى .. بعدين تصير في خواتي .. ولا هي من عاداتي اتعرض لبنات خلق الله .. صحيح اني اغازل وداشر وارقم .. بس هذا الشيء انساه وريح نفسك منه نهائياً
مشعل : افااااا وانا خبرتك شنب
عبدالعزيز : شنب غصب عليك والرجولة ماهيب انك تلعب ببنات الناس لا بالله ماصارت رجولة .. اذا عندك الشيء هذا رجولة فأنت مع احترامي لك .. مانتب رجال
مشعل : اقول احترم نفسك عاد تراك مصختها
صالح : عبدالعزيز ماراح تخسر شيء صدقني منها فلوس ومنها الوناسة
عبدالعزيز : كل تبن والله مااسويها على جثتي ..
الأستاذ : وش فيك ياعبدالعزيز انت وصالح ومشعل تتكلمون خير في شيء! كانكم تبون اطلعو برا وتكلمو
عبدالعزيز : استاذ ابي اغير مكاني ..
سليمان استغرب من عبدالعزيز بيغير مكانه من عند اخويانه .. غريبة
الأستاذ : عسى ماشر عبدالعزيز ليش
عبدالعزيز : بردان وابي ابدل وبنفسه "صحيح اني ميت حر بس مالقيت غير هالعذر*
الأستاذ بدل بين واحد من الطلاب وبين عبدالعزيز ..
مشعل يكلم صالح : حسافة مانجحت الخطة ..
صالح : لاتخاف ياحلو مسويها مسويها وتشوف .. استاذ راكان مافي شيء يمنعه وحنا لازم نسوي الي يقولنا عليه .. وانا عندي فكره
مشعل : نورنا
صالح : بعدين ..


اما مشاري يسولف مع تركي وخالد ووليد اما سليمان بلحاله الدافور قدام ومركز مع الدرس مسكين !
مشاري : وين اختفى فيصل
وليد : فبِيته يعني وين
مشاري : ياخي والله فقدنا حسه هو ومحمد
تركي : من جد قسم بالله ..
خالد : انا عادي احس مافقدته
مشاري : شرايكم بعد مانطلع من المدرسه نتغدى فالبوفيه
خالد : ايه والله اني جوعاااااااااان
وليد : وانت همك بطنك بس ! من جد حتى انا جوعان ياعيال امس ماتعشيت .. على الطاري انا بسافر
مشاري : ويين ان شالله ودراستك يالحبيب
وليد : لاتخاف بدبر عذر وان شالله يقبلون !
مشاري : طيب ليه ؟
وليد : باطلع استانس شوي .. منها اقابل محمد بعد
- - - - - - - -
رنين وريف وصلو السُوبر ماركت ..
نزلو رنين وريف ودخلو السوبر وماركت وبسرعة مسكتَ رنين العربية
ودخلتبها وقعدت تدُور فيها قدام خلق الله مابقى شيء مااخذته ..
ريف قعدت تحط فالعربية شبس وكاكاوات , اما رنين ماخلت شيء ماحطته ..
تاخذ كرتونين وتحطهم .. وتاخذ كيستين .. وتاخذ مشروبات ماتعرفها وخذت مشروب غريب
رنين : شرايك بهذا
ريف : بس بس بس خلاص انتي كافي كل هذا بدفعه انا
رنين : ايه وش وراك
ريف : لا بالله ومن وين لي فلوس
رنين : مالي شغل باخذ كل الي ابي هه
واخذت العربية ودفتها بسرعة وكل شوي تصدم بواحد ولفت مع جهه وصدمت واحد بالعربية
رنين : اسسسف
ورفع نظره عليها
محمد : رنين !
رنين : محمد ! خير شجابك مو قلت لاتلحقنا
محمد : كيفي احب هالسوبر ماركت بتمشى هنا
رنين : اقول فارق
محمد : تبيني افارق .. خلاص بروح .. وجا بيرُوح بس وقفته رنين
رنين بتردد : ااءء وقف .. لا تعال معي ..
محمد : عورتي ظهري يالحيوانة ..
رنين : احسن .. يالله امش وانت ساكت ...
وصار محمد يمشي معها ويسولفون ويضحكون لما شافتهم ريف وريف انصدمت !!!
ريف : رنين ! مين هذا الي معها !!!
وراحتلهم وهي معصبة وقالت بحده : رنيــــــــــن !!
رنين التفتت : هــآآ
ريف : مين هذا *وتأشر بأصبعها على محمد*
رنين : اءء *ترقع* اخوووي
محمد انصدم ورنين انصدمت وريف انصدمت بعد !!
ريف رافعه حاجب : بس اخبر رنيم ماعندها الا اخت وحده وعايلتها كلها توفو .. مااذكر انها قالت لي عندها اخ اكبر .. كنت احسب سالفتك الحزينة كلها صدق طلعت كلها كذب في كذب .., ولو سمحتي خذي اغراضك من بيتي ولاعد اشوف رقعة وجهك يالكذابة .. طحتي من عيني
محمد : شيليها
ريف تتطنز : واااااو مره فله .. وراحت وتركت رنين
رنين ساكته وماقدرت تبرر موقفها قدام صديقة اختها .. كل ماحاولت تنسى الي صارلها تذكرته .. وتذكرت نفسها مع راكان وانقهرت اكثر واكثر وبكت بدُون صوت ومحمد جمبها .. نزلت وجهها لتحت وراحت ولحقها محمد
محمد : رنين رنين وش فيك وقفي
رنين مسحت دمُوعها : هلا
محمد عقد حواجبه : ليه تصيحين
رنين : ومن قال اني اصيح
محمد رفع وجهها لوجهه وناظر فيها : عيونك تلمع كأن احد كاب عليها كلوركس
رنين تضحك ودفته : سامج
محمد يضحك : هههههههههههههه وش فيك تصيحين عشانها والله ماتسوى .. وبعدين وشدخل رنيم بالسالفة
رنين : محمد انت ماتدري وش الي يصيرلي .. ماتدري اني ... *وتذكرت بخوف* وش فيك مريض !!!
محمد يرقع : كنت امزح معك ماني مريض ..
رنين : لاتلعب علي واضح احس فيك الحزن
محمد : خفي علينا يالدكتور النفسي انتي
رنين : لا جد جد !
محمد : وين بتروحين الحين انتي ومن جابك امريكا وليش اصلا .. وليش مارجعتي السعودية
رنين : اذا رجعت السعودية بيمسكوني الشرطة ويسوون لي العملية .. والحين يدورون علي بس للحين ماحد لقاني
محمد بخوف : وانتي ان شالله لايكون تحسبين نفسك ولد !!!! انا ماني واحد من اهلك عشان اغصبك على شيء لكني اعدك انتي ورنيم مثل خواتي واكثر والله .. ومستحيل اخليك تسوين العملية
رنين : طيب خايفة ..
محمد : بخليك تسكنين معي بنفس الفندق
رنين : لا باخذلي فندق لي بلحالي ..
محمد : تخافين مني ؟ ماتثقين فيني ؟
رنين : مو كذا .. بس ماحب انام مع احد خصوصا اذا كان ولد
محمد يبي يحجرلها : يعني انتي بنت مثلا
رنين تصرف : ماتحس اننا طولنا في السوبر ماركت .. وراحت رنين اخذت العربية وحاسب عليها محمد وطلعُو من السوبر ماركت وراحو للفندق حق محمد ..
- - - - - - - - - - - - - -
في المدرسة الحصة الخامسة ...
مشاري : شباب شرايكم نسوي مقلب في الأستراحه اليوم في سليمان
تركي : اي والله فكره بس عن وش
مشاري : نخليه يفكر انه ميت
خالد : شلون ؟
وليد : تمر ولون .. انا فهمت قصده
مشاري : يعني هماه الحين مواصل اكيد اذا جا معنا الإستراحة بينام فيها ...
فواحد مننا يالخمسة يروح يصحيه ثم يضرب خده ويقول : سليمان قوم قوم .. واذا قام سليمان
يكمل فيه وينادي الشباب .. ولاحد يناظره !!!!
ثم عاد كلكم انتم تجون تثحونه على اساس ميت وذا .. ثم تصيحون كلكم .. هو عاد يفكر نفسه ميت وينخرش لما يطيح قلبه .. واذا حسيتوه عاد صدق المقلب شوي ويصيح .. عاد ذيك الساعة نقول مقلبناك فهمتو ياحلوين ولا اعيد
سعود : والله انك خطيييير انت وافكارك !!!!!
وليد : اخاف ينجلط والله والسبه أنت !
مشاري : بس المقلب خرافي خلونا نسويه فيه شوفوه بس كيف مركز مع الأستاذ هالدفره
خالد : قداااااااااام ..
وقعدُو العيال يسولفون والأستاذ يهاوشهم بس مطنشينه .. وقام طلعهُم وهم ولا همهم ..
- - - - - - - -
محمد ورنين فِ فندق محمد ..
مالقُو جناح لرنين عاد قالت رنين تقعد مع محمد لين تلقالها جناح ..
دخلو لجناح محمد .. ورنين تفكر براكان ماتقدر تنساه من راسها بأثر الإبرة ومفعولها القُوي .. !!!!!!!
ظلت وآقفة تناظر الجناح كان مره حلُو وفخم .. ومرتب
محمد : اجلسي
رنين : وين ؟
محمد : عالسرير
رنين : مااجلس على سرير عيال
محمد : بكيفك
دخل محمد اخذله شاور وطلع من الحمام *اكرمكم الله*
شافت رنين شعره المبعثر على وجهه .. خقت عليه
ماتدري وش شعُورها تجاهه .. مره كَ أخ ومره تخق عليه وتضيع علومها !! وهُو نفس الشيء لكن يكابرُون
رنين ظلت تنآظر عيُونه الناعسه وشكله الجذاب
محمد : خير وش فيك تناظريني
رنين : من قال اني اناظرك ولا فكرت فيك حتى خلاص انقلع نشف شعرك المعفن .. في ناس ودك تفتح لهم مخك وتخليهم يشوفون انك مافكرت فيهم ولا طقيت لهم خبر .. خلاص بلا ثقه زايده وانققلع حيوان
محمد ساكت وراح ينشف شعره
رنين حست نفسها سخيفه يوم مارد عليها ..
محمد خلص من شعره .. وقرب لمّ رنين وقرب اكثر منها وهي تبعد وخافت منه وتغيرت ملامح وجهها ..
رنِين بخُوف : لـ..ا
محمد حآصر رنين عالجدآر وقآل
محمد :.........
- - - - - - - - - - - - - -
إنتهى البآرت ..
للكآتبة : وآسكِر | Wasker
بتآريخ : 30/6/1434 هـ .




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-13, 02:12 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ' 18 '

محمد حآصر رنين عالجدآر وقآل
محمد : ماودك توُخرين ؟
رنين بخُوف : أيـ..ش ؟
محمد : وش فيك ترجعين على ورا وخري !
رنين استوعبت انه يبي ينسدح على السرير , حسبت بيسويلها شيء : ط..طيب *والله اني غبيه*
محمد انسدح على السرير يفكر كيف بيوصل للأدوية الي عند راكان .. لو بلغ الشرطة عليهم راح يقتلونه .. يراقبون محمد وين مَ راح ..
رنين : محـــــــمد !
محمد لف عيونه عليها وانتبه لها : هاه
رنين : لي ساعه اكلمك وينك
محمد : ها ايه .. لا معك وش تبين
رنين : ابغى انام
محمد : طيب نامي
رنين : وين انسدح فيه
محمد : على الأرض
رنين : بارده الارض ومافي فرآش
محمد : عاد مشكلتك دبريلك .
رنين استغربت اسلوب محمد المُفاجئ : طيب !!؟؟
وراحت على الأرض وانسدحت عليها وحطت يدها تحت راسها .. اخذت جوالها تراسل رنِيم عالبِيبي
رنين فِ البي بي : رنيم صصصاحيةة
طولت رنيم فالرد لكن ردت عليها : رنننين ليه اكلمك ماتردين يالحمارةة ..
رنين : توي شريت شريحة وفعلت .
رنيم : اخ منك يالوصخة .. وينك ووش تسوين الحين ؟
رنين : مع محمد في الغرفة .. راح ننام
رنيم : مجنونة انتي مع محمد ؟ وااذا سوالك شيء ؟
رنين : مااتوقع محمد يسويها
رنيم : توقعي اي شيء هذولا مايتأمنون تماسيح ذولا
رنين : طيب رنيم انا بنام تعبانة حدي الساعة الححين 7 الععشاءء , تععرفين الليل الكل ينام طبعا
مو مثل السعودية تبدا الطلعات فوق 12
رنيم : اوكك حبيبتي نوم العوافي وانتبهي لنفسكك
قفلت رنين جوالها وشبكت السماعة وشغلت قُرآن *سورة البقرة* وحاولت تناَم < اهتدت ماشاء الله عليها ههههه
- - - - - -
في السعودية فِ إستراحة الشباب المعرُوفين .. .. المغرِب الساعة 6 .
سليمان قعد مع الشباب شوية يسولف .. ثم دخل حجرة ونام .
مشاري : شباب متحمس انا للمقلب هاه متى نسويه
وليد : انت الي تحدد
سعود : هههههههههه اي والله
مشاري : خلاص اجل نقعد شُوي ثم تركي يروح يقومه .. ومثل ماانتم عارفين الخطة ..
خالد : خايف عليه انا
مشاري : خف علينا ي امه ي ابوه ي اخته ي اخوه ي حبيبته .. رح رح بس وش بيجيه يعني
تركي : يالله انا بروح ..
مشاري : يالله ..
وقام تركي من مكانه وراح للغرفة الي نايم فيها سليمان .. مشى خطوات ثقيلة وهو مبتسم وفيه الضحكه
مد يده على سليمان بشويش .. ولمسه : سليمان ..
شافه مَ قام وصار يقومه : سليمان سليمان قم يالله قم ..
سليمان عقد حواجبه : هااااااه اتركني
تركي كاتم ضحكته : سليمان .. سليمان قم بنطلع من الإستراحة نتمشى
سليمان بصراخ ورفع يده : اقولك تعبان اتركني ماتفهم
تركي اخترع : سليمان وش فيك ماتقوم .. وصرخ : ياعيااااال شبااااااااب الحقوني سليمان ماصحى مادري وش فيه امشوووووو
سليمان مستغرب : انا صاحي وش الي ماصحى ؟
تركي مايطالع سليمان ويقعد يهز كتفه ويسوي نفسه يصيح : سليمان سليمان تكفى لاتخليني قوم والي يخليك
سليمان نغزه قلبه .. وصار يهز تركي بس تركي مغطي وجهه من الضحك على اساس انه يصيح : انا هنا انا اكلمك ياحيوان رد علي
وجو العيال مسرعين .. احسن شيء انه محد طالعه وطبو عليه طبة اليمه عوروه وقعدو يصيحون عليه : سليماااااان
سليمان صدق المقلب وقام .. وشوي وتجيه جلطه : ياعيال .. ياعيال انا صاحي انا هنا شوفوني هنا اكلمكم انا ..
وليد مسوي نفسه يصيح وهو يضحك : الله يرحمك ..
سعود : الله يجعلك من اهل الجنه ..
سليمان نزلت الدمعه : وش السالفه..
تركي تغير صوته من الضحك : الله يرحمـ.. ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

العيال ماتو من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سليمان : الله يلعنكم ياحيوانات .. والله بغت تجيني جلطة يازلايب .. دمعتي نزلت ياكلاب ..
خالد : يالبزر تصيح هاه ههههههههههههههههه
سليمان : والله حسبت اني مت .. *ومسح دموعه* عرفتو تمثلون . لكن هين بس تشوفون المقلب هذا بيرجع لكم ..
مشاري : عشان مره ثانيه تسهر معنا فالإستراحه ماهوب تنام ..
سليمان : انتم خليتوني انام اصلاُ
وليد : يالله امشو نلعب اونو ..
سعود : يالله كوه
مشاري : من وين جايب كوه بعد ؟
سعود : يعني يالله
مششاري : خخبل
وطلعوا يلعبون اونو طبعاً هم 5 وسعود راح يلعب بلايستيشن 3 *Call of duty*
مشاري يوزع الأوراق : خذ انت *وعطاها خالد*
خالد : كم هذولي .. 15 ؟ كم بقيت للسحب يالحبيب ؟
مشاري : بتلعب ولا انقلع برا لو تطس يكون احسن عشان توفر ام اربع لنا
*ملاحظهه ,, أم اربع هي هذيك الي تحطونها تسحب أربع اوراق وكذا*
خالد : كل تبن بلعب غصبن عنك
وليد : لاتتهاوشون خلاص
تركي : الله الله .. والله يدينك فيها بركه يامشاريوه
مشاري : ادري .. من قبل لاتقول
وبدو يلعبون والأول لعب مشاري ....... وصارو يلعبون وفاز عليهم خالد وقعد يطقطق عليهم ....
مشاري : بروح اجيبلي شيء اشربه .. برب
تركي : لحظهه .. ماماتو الي يقولون برب وتيت وولكم وباك ؟
وليد : لا والله مشاري اخر حبه
تركي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه والله لامسكها عليه الكلب اول يتطنز علي عشان اقول يالغلا
رجع مشاري ومعاه حمضيات ..
سعود : هيه هيه حقي حقي خير
مشاري : مشكلتك ياحلو محد قالك ماتوزّيه
وفتح مشاري الحمضيات وقبل مايشرب
سعود : الله لايحللك الله لايحللك لادنيا ولا اخره اذا شربته
مشاري : مشكلتك ياحبيبي لاتحللني من اليوم للصبح راح عليك ياحلووو
سعود : حسبي الله ونعم الوكيل
العيال يضحكون على سعود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
تركي : حمدلله والشكر.. يتطاقون على حمضيات
وليد : درباوية واجتمعو .. وش يفكنا من هياطهم عاد
مشاري : مب كل من يشرب حمضيات درباوي
سعود : انت كل زق
مشاري يطلع صوت وهو يشرب عشان يقهر سعود..
وقعد عند الشباب وصارو يسولفون ..
- - - - - - - - - - - - - - - -
راكان : انت ماتفهم لازم يسويها
صالح : طال عمرك هو ماهو راضي ولا مقتنع
راكان : اجل هددوه بشيء ..
صالح : انا عندي فكره .. خلاص طال عمرك تم لاتخاف .. بس اهم شيء المبلغ الي اتفقنا عليه
راكان : مايهمني الفلوس .. اهم شيء يتعدى على البنت الي اقولكم عليها .. وبـسرعه !!
صالح : تآمر امر . تامرني شيء ثاني
راكان : لا سلامتك .. باي
وسكرو الخط ...
مشعل : هاه وش صار
صالح : لاتخاف المبلغ راح يعطينا ياه .. لكن اول شيء نخلي عبدالعزيز يشيش ونصوره ثم نهدده اننا نرسل الصور لأبوه ....... فاهم
مشعل : والله انك نذل ..
- - - - - - - - - - -
فِ امريكا الساعة 6 الصُّبح ...
صحى محمد من نُومه ولقى رنِين للحين نايمةة ماصحت ..
راح لها وصحاها : رنين .. رنين قومي
رنين عطته بوحده برجلها ..
محمد : ياحيوانة لاترفسين قومي ..
رنين : وخر وخر عني انا اكرهك مااحبك ياكلب مابي اتزوجك..
محمد استغرب : تتزوجين مين؟
رنين صحت : آآآآآآآخ
محمد : تتزوجين مين ؟
رنين : هااه .. انت وش جابك هينا
محمد : رنين وجهك صار زي وجه العيال .. رنين يدك زي يد العيال .. رنين سوولك العملية وانتي نايمة
رنين بفجعة : ايييييييييش!! *ونقزت من مكانها بسرعة .. ناظرت نفسها ويدها* : نصاب هذي انا ماتغيرت
محمد : ابيك تصحين يالله قُومي
صحت رنين وهي دايخة .. قامت سكرانة وزلقت على محمد بالغلط
رنين : آه
محمد : وش فيك انتي سكرتي على هالصبح
رنين : راسي مصدع مادري وش فيه
محمد : قومي الله يستر علينا وعليك .. نجيبلك بنادول ..
وحط يده على جبهتها : حرارتك مرتفعة
رنين : مايحتاج لاتكلف على عمرك ..
محمد اخذ ملابسه ودخل الحمام يتسبح *وانتم بكرآمهه*
رنين ماعندها ملابس فقررت تقعد باللبس الي عليها *بنطلون اسود مع فنيله زرقاء فيها كتابات بالأبيض والأسود وصورة سيارهه وخطوط .. وجزمةة سوداء مخططهه بآبيض وازرققَ*
طلع محمد وهو لآبس ملابسهه الجديدهه *لبسها داخل ..
كان لابس بنطلون سترتش فضي وعليه كتابه صغيره من جمب بالأسود . وفنيلهه سوداء وجزمةة بيضاء ..
سوا شععره سبايكي ورنين بدأ يطول شعرهآ فتركته بإهمال ..
ونزلو مع بععض يدورون عنوُان عمّ محمد ...
محمد وهو فالشارع يمشي مع رنين فجأه تذكر شيء .. وتوقع انه مهم عنده ! وله علاقه باللي يصير به
محمد *ذيك البنت العاريه .. اول مادخلت مقرّ راكان .. طاح منها شيء فجأه .. لما كنت راح أخذه ودخل علي راكان فجأه ... بس وش علاقته بعمي ؟ .. يمكن له علاقه بمرضي .... لحظه .. رنين يومها تحلم تو . قالت اكرهك وماابغى اتزوجك .. كانت تقصد مين .. تقصدني انا ؟ بسألها ..
وقف محمد فجأه ووقفت رنين معاه ..
محمد : رنين
رنين : هاه ؟
محمد : انتي يومك نايمه .. وش حلمتي فيه ؟
رنين بإستغراب : ليش ؟
محمد : لازم تقوليلي اي شيء يصيرلك
رنين : لا مااقدر ..
محمد : قـــوليلي!!!!!
رنين غمضت عيونها : لا لا لا !!!!!
محمد : لــــيش ؟
رنين : ماقدر اقولككك يامحمد افهم ..
محمد : رنين عشان اعرف انتي اختي ولالا
رنين تضحك بسخريه : انهبلت ولا وش ؟ كيف بصير اختك بالله وانا عايلتي غير عن عايلتك وابوي غير عن ابوك
واخواني غير عن اخوانك تستهبل انت ؟ صحيح انا وياك نتشابه في كل شيء بس هذا ماله دخل في السالفه
محمد مسك رنين من كتوفها ولفها له بحده : رنــــــــــــين !!!!!
رنين بألم : آي كتفي .. ايش تبي مني .. انا ماابغاك *اذا قلتله اني بتزوج راكان راح يقتلونه والله راح يقتلونه*
محمد سحبها : امـــشــي ...
رنين تألمت بس ماطلعت صوت .. ركبُو تاكسي وراحو مقر راكان ..
نزل رنين ومحمد ودخَلو المقر .. ورنين خايفه من سوات محمد ..
دخل محمد بكل تهور الغرفة الي يتواجد فيها راكان .. بس مسكه واحد من العصابه
الرجال : على وين
محمد : مو شغلك
الرجال : استاذ راكان مو هنا ماجاء للمقر اليوم .. ولا يحقلك تدخل غرفته الخاصه .. بعد ما أمر بتعذيبكم
محمد : بعطيك فلوس الي تبيها بس تدخلني
الرجال بتردد : اسمحلي
محمد : مية مليون ريال تطمع فيها ؟
الرجال متردد : اءءء ..
محمد : ماراح اقوله انك دخلتني .. وابيك ماتقوله اني دخلت .. ترا هذي مية مليون تجيب ربع راتبك من راكان
الرجال : طيب .. بس الله يخليك لاتقوله اني دخلتك ولا راح يقتلني ..
محمد : ابشر ..
وفتحله الرجال غرفة راكان الخاصة .. ودخلت رنين ومحمد ومحمد بسرعة صار يفتش بالأدراج
محمد : بسرعة دووري اي ورقه وعطيني ياها
رنين : ءء طيب
وقعدو ينبشون بأغراض راكان ..
لقت رنين اوراق ..
رنين حاولت تقرا بالأنقليزي بس مافهمت شيء .. الي فهمته انها ورقة عائلة .. توقعت انها عايلة راكان
بس رمتها على جنب بدون اهتمام ..
محمد : مالقيت شيء ..
رنين : ولا انا .. انت ايش تدور عليه بالضبط ؟
محمد : انتي لقيتي ورقه ولا ايش ؟؟
رنين : ايه لقيت ورقتين فيها عنوان وفيها اسماء عربية اتوقع انها عايلة راكان
محمد : ايش .. !!! خلينا ناخذهم
رنين اخذت الورقتين ..
الباب انقفل لأنه ينفتح ببطاقة بس ..
رنين : انحجرنا وين نطلع
محمد : مع الدريشة
وراح محمد فتح الدريشة ورنين لحقته ..
طب محمد مع الدريشة حقت المقر ..
رنين : اسمع صوت احد بيجي
محمد : طبــــــي
رنين : لا لالا اخااااف
محمد يصرخ : طبي بسررعه قبل مايشوفك طبـــــي !!!!!!
رنين : لا لا خايفههه .. محمد بيفتح الباب الحين
محمد : طبـــــــــــــــــي
رنين غمضت عيونها ونقزت من اعلى الدريشة بقوه نقزه كبيره وصرخت : آآآآآآآآآآآاا
انفتح الباب
وطاحت على محمد ... شاف راكان الدريشة مفتوحة ... اسرع لها
ورنين محمد انحاشو قبل مايشوفهم ..
راكان : مـــــــن الي دخل غرفتي !!!!!!!!!!!
[ لحظةة تذكرت شيء ,, تذكرت هذيك العجوز الي تقول من دخل الى منزلي ترن ترن
^ ادري بيجيني كف ]
راكان رجع للرجال وهاوشه : من دخل للغرفة !!!!!!
الرجال : ماادري ماادري استاذ راكان
راكان ضرب رجله بالباب من القهر : أكيد الزفت محمد


رنين تركض : محمد تعبت
محمد : اسرعي على الأقل لما نوصل للشارع العام
رنين : معد اقدر احس راسي للحين مصدع وبدوخ
محمد شال رنين وصار يركض فيها .. ويحس ان الإبره بدأ مفعولها .. بدأ يحس كأنه في حلم ..
رنين متعلقه في محمد وقلبها يوجعها من الركض ..
وصلو للشارع العام وركب محمد رنين التاكسي وركب هو وراحو للشاطئ ..
وصلوله .. نزلو ونزلت رنين وفصخت جزمتها وحطت رجلها على التراب
رنين : الله التراب يريح خصوصا حق الشاطئ
محمد : امشي امشي نقعد عند البحر .. وقعدو عند البحر يفتحون الأوراق
محمد فتح الورقه الأولى .. وشاف فيها عُنوان ومكتوب فيه بالإنجليزي [ My father's home address ] * عنوان منزل أبي *
رنين : وش مكتوب فيه ؟
محمد : عنوان بيت ابوه .. وش نبي فيه بالله ؟
رنين : الورقة الثانية ..
فتح محمد الورقة الثانية . وجلسو في صمت طويل
ومحمد يقرا .. وفجأة
محمد : مستحيـــــل !
رنين بخوف : اييش الي مستحيل ؟
محمد : للحين انا مافهمت وش اللي يصير .. هذي عايلتنا .. لكن هذا انا وهذي ديم .. وهذا ابوي وهذي امي .. الثنتين هذولا مين ؟؟؟ روان عبدالله الـ*** ورزان عبدالله الـ*** ميــــــــن !!!!!!!!
رنين : هي لحظه .. رزان هذي بنت زوجة ابوي .. وهي مسافره فرنسا .. وتعتبر اختنا !!! كيف ؟ راسي صدع زياده
محمد : حتى انا والله راسي عورني من السالفة ... انتي شايفة رزان هذي ؟
رنين : لا ؟ بس امي *زوجة ابوها* تقول انها مسافرة فرنسا للسياحة ولحد الآن مارجعت ...
محمد : مااعتقد ان في وحدة اسمها رزان ... هذا الدفتر مخبصين فيه ماهو هذا الأصل ... احنا لازم نروح لهذا العنوان الي بالورقة الثانية .. الي هو بيت ابو راكان .. بس كيف ندخله ماادري .... اكيد انه فيه شيء يخصني
رنين : يعني انت عندك خوات بإسم روان ورزان !!! او انه عندك اخت وحده اسمها روان ورزان هذي موو معكم
محمد : لا روان ورزان لهم أسماء ثانية .. عندي اختين زيادة غير ديم .. لكن مو اسمهم لا رزان ولا روان .. مردي راح اعرف
رنين : الله يعينك .. وش جاب اوراقكم عند راكان ؟
محمد : وانتي الصادقة .. وش جاب اوراقنا عنده !!!
رنين قامت من مكانها ودخلت في البحر ونادت محمد معها : تعـال
دخل محمد اوراقه في شنطته ودخل في البحر ...
محمد يبي يخوفها : عند رجلك سمكه عند رجلك سمكه
رنين خافت : آآآآآآآآآآآآآآهه *وقامت تناقز وتطلع من البحر*
محمد يضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ياخوافه
رنين عقدت حواجبها : طيب طيب ..
وراحت عند محمد ومسكته مع يده ومشت للبحر .. ورجعت ورا وبسرعة ركضت ودفته وطاح في البحر وتبللت ملابسه
محمد عصب : ياحيوووووانة
رنين تكتفت : احسن

الوقت يركض وجاء العصَر بسرعة وركبو تاكسِي وراحو يتمشّون ..
- - - - - - -
في السعودية الساعة 6 المغرب .. رحلة وليد لـ*امريكاا*
جهز ملابسة واغراضة للسفر .. ودع اهله واصدقائه ومشى متوجه للمطار لرحلته الساعه 7:30
وصل الساعه 7 .. جلس على الكراسي واخذله بيبسي بارد معاه ثلج *الله*
انتظر موعد رحلته .. ونادو عليه وخلص إجراءاته وركب الطيارة ..
وليد بنفسه *ليش انا مهتم برنين لهذي الدرجة .. هل انا احبها او خايف عليها او انه رحمة وشفقه على حالها .. وليش ماابغاها تسوي العملية ... اكيد اني احبها عذبتني هذي البنت*
سمع صُوت الطيارة .. ربط احزمة الأمان
5
4
3
2
1
وبدت تمشي الطيارة وتقلع ..
جلس دقايق معدودة لما حس انها طارت في الهوآ .. وفارق ارضةة الي يحس انها مالها طعم بدُون *رنين*
وصل أمريكا بالسلامة .. الساعة 5 الصبحَ ..
نزل من الطيارةة .. واخذله تكسي وتوجه للفندق الي كان حاجزه لما كان بالسعُودية ..
دخل جناحه .. رمى نفسه على السرير يرتاح .. طول الوقت يفكر في رنين .. يبيها تكون له لوحده ماهي لغيره .. ويكره يشوفها مع مشاري ومحمد يحس نار تغلي في قلبه .. *رنين لي ملكي وحدي ملك وليد مو لغيري*
- - - - - - - -
راكان : حبيبتي ابغى اقابلك .. ابي اوريك شيء راح تفرحين عشانه
ديم : حبيبي اخاف .. تعرف انا لوحدي في البيت مع امي وماعندي غيرها .. ومايصلح اخليها لحالها مع الخدم والبودي قارد ..
راكان : حبيبتي شويه بس ماراح نطول ..
ديم : اممممممم افكر
راكان : ديومتي ازعل ؟
ديم بتفكير : اوكي خلاص موافقه بس بشرط ارجع بسرعة
راكان : اوكي عند *** الساعة ***
ديم : اوكي ركوني بااااي
راكان : بااااااي

وقفلو الخطَ ... راكان اتصل على صالح
راكان : الو
صالح : هلا استاذ راكان
راكان : اخذتُو عبدالعزيز .. ؟
صالح : قاعدِ يشيش لاتخَاف .. الحين بنصُوره
راكان : بسرعة لأن البنت واعدناها الساعة 9 ولازم يضيع شرفهآ ..
صالح : ابشر بعزك حبيبي .. يله تبغى شيء ثاني
راكان : سلامتكم ..
وقفلو الخطَ ....
عبدالعزيز : وش تسوي
صالح : إبتســـم بصورككَ
عبدالعزيز إبتسم بكل ثقةة ... مايدري وش بيصيرلةة ..
صالح : تمّ ..
عبدالعزيز مو متطمن .. بس تجاهل الشعُور
مشعل : اوك شباب يالله خنرُوح لِـ ****
صالح همس لمشعل ومشعل فهمَ : يالله انا برُوح للبيت ارتاحُ ..
مشعل : يالله ..
ومشعل اخذ عبدالعزيز وراحو للمكان الي بتجي فِيه *ديم* وصالح ارسل الصورة لمشعل ورآح لبِيته ...
- - - - - - - - -
رنِيم : يمة
امها : نعم
رنيم : بروح للمول بشتريلي كم شغلة وبرجعَ
امها : طيب بس لاتتأخرين ... الساعة 9 وإنتي راجعة خلاص
رنيم : اوك
ولبست رنيم عبايتها وكانت الساعة 8:00 .. وركبت مع السّواق وراحت للمُول ..
مرت على بِيت محمد وشافت بنت تركب سيارة ومشت ... طقها الفضُول وقالت للسواق : راجو إلحق
هذي السيارة
راجو : اوكي مدام
وصارو يلحقُون سيارة سواق دِيم .. ووصلو مكان مايدرُون عنه .. وقفت ديم في مكان كله إستراحات وفيه شباب كثير .. خافت شوي بس ماتراجعت عن الموضوع ..
رنيم استغربت .. هي عرفت انها ديم لكن .. وش جايبها لمكان كلها إستراحات .. وقفت بعيد عن سيارة ديم وصارت تراقبها .. ماتدري ليش .. بس كانت خايفه عليها ماتدري ليه
ديم نزلت من السيارة ووقفت في نص الشارع تتلفت كأنها تدُور احد ..
تفاجئت بشباب يمسكُونها كلها مع يدها ولفوها عليهم .. وشالوها
رنيم انفجعت ونزلت بسرعة من السيارة وديم تصارخ بقوة ..
وعبدالعزيز بعد ماهددوه وافق .. لأنه عارف اذا الصور راحت لأبوه ممكن يصيرله شيء مايبغاه
ديم تبكي بقوه وترفس الشباب الي شايلينها ويضحكون بخبث
الأول : بسرعة قبل لاحد يشوفنا
الثاني : الشقة من هناك يالغبي بسرعة
الثالث : ايه يالله
وسكتوها بلزق ودخلوها الشقة .. وقفلو عليها الباب مع عبدالعزيز ورنيم تراقب الوضع ومنفجعة !!!!!!!!
رنيم : كان ساعدتها ..
جو الشباب لم رنيم بس ماشافوها وانحاشت بسرعة وركبت سيارتهم بدون مايشوفوها وقلبها يدق بقوه من الخوف
كأنه طبلون ماشي 1000

ديم في الشقة تصيح وعبدالعزيز منصدم ومفتح عيونه عالآخر .....
ديم تصيح وتقول : تكفى تكفى لاتسوي فيني شيء والله اني مسكينه والله اهئ اهئ
عبدالعزيز في هول الصدمة *هذي اخت محمد .. الي كانت عند المطبخ .. الي كنت حاجزها وناوي اتزوجها .. مااصدق مااصدق* : اا..انـت..ي
ديم تشاهق من الصياح : الله يخليك لاهلك الله يخليك لاهلك تكفى ترا تكفى تهز رجاجيل لاتتعرض لي اااااااااه ترضاها على اختك ترضاها
عبدالعزيز مصدوم : انتي اخت محمد ؟؟؟؟
ديم فتحت عيونها المدمعة وناظرت فيه : ايش ؟
عبدالعزيز : انتي اخت محمد عبدالله الـ***
ديم مستغربه وخايفه : ايه انا ..؟
عبدالعزيز : مـ..مستحيل اسوي فيك شيء
ديم تصيح
عبدالعزيز كسرت خاطره ديم : والله ما ... اسويلك شيء .. صدقيني .. مستحيل اتعرض لك
ديم : اجل ليه جبتوني هنا
عبدالعزيز : عرفتي انا مين ؟
ديم رفعت عينها واخيراً وناظرت شكله , وبصدمه : انـــــــــــــــــــت !!!! مستحيل


رنيم تتصل على الشرطة تبي تبلغ عليهم ...
اتصلت وبلغت وعطتهم العنوُان ..
تفاجئت بأن احد فتح عليها باب السيارة .. لقت نفس مجموعة الشباب
الأول : هلا والله
الثاني : بدال الخير خيرين ..
الثالث : نزلوها
الهندي مسكه مشعل وضربه لين طاح وفقد الوعي ..
رنيم : لا .. مستحيل ..
ونزلوها من السيارة
وشالوها ..
رنيم صرخت بأقوى ماعندها والكل سمعها : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا

- - - - - - - - - - - - - -
تركي : شباب مو كنه صوت صراخ
مشاري : الا والله
العيال قامو كلهم وطلعو من الإستراحة وشافو مجموعة شايلين بنت وحاطين اللزقة عليها ..
تركي عرف هذا الصوت وعصب ودخاخين البركان كلها تجمعت في راسه .. وراح بسرعه وضرب العيال ضربه اليمه وصار يصفقهم ويبقسهم ويرفسهم بدون رحمه ..
مشاري وخالد وسعود وسليمان كلهم فزعو مع تركي وصارت مطاقة والكل اجتمع
وسوو دائره عليهم والي يجي يفزع مع المجموعة والي يفزع مع تركي .. يعني حماس ههههههههههه
وصلت الشرطة للعنوان الي فيه ديم وعبدالعزيز ودخلو في نفس المنطقة الي فيها الهواش ...
مسكو كل الي تضاربو وودوهم للقسم ... اما عبدالعزيز وديم مسكوهم وودوهم بعد للقسم .. يتناقشون في القضيهه ...
- - - - - - - -
وليد في امريكا الساعه 9 العشاء ..
لبس لهه بنطلون أسود مع بلوزهه بيضآء وجكيت أسود وجزة بيضآء مخططه بأسود ..
سوا شعره على ورى .. واخذ جواله وطلع من جناحة ولقى محمد في الجناح الي جنبهه .. ومعه رنين ..
ابتسم على الصدفهه الحلوه ..
راح وليد عند محمد : هلا والله بحموود
رنين التفتت على وليد : وليــــــــــــــد !!
محمد : أرررررحب هلا هلا والله بوليدي وش جايبك هنا
وليد : جاي أتطمن عليك .. وناظر رنين
رنين فهمت بس طنشته وسوت نفسها ميب فاهمه ماتبي تعلقه فيها أكثر لانها تحب مشاري ماتحبه .. ترحمه بس
وليد : راح اخذ فيصل معي .. وانت إرتاح .. راح امشيه معي واونسه .. لاتخاف عليه
محمد : خلاص اوك .. خذه وانا بأنتظركم ترجعون
وليد : لا ليه تنتظرنا .. اذا رجعنا راح يقعد معي ؟
محمد : لا يقعد معي انا
وليد : انا بيقعد معي انا
رنين : وانتم قررتو على كيفكم ؟ اصلاً ياوليد اغراضي كلها مع محمد *رنين عارفه قصد وليد عشان كذا حبت ماتقعد معه* يعني بقعد مع محمد
محمد : على العموم .. يالله فرصه سعيده وزين انك في نفس الفندق الي انا فيه .. يالله باي
رنين ووليد : باي
ودخل محمد الجناح وسكر عليه .. ورنين راحت مع وليد وطلعت برا الفندق وصارو يتمشّون ...
وليد : وش رايك نرُوح لمكان مهجور
رنين : لا اخاف
وليد : تخافين وانا معك ؟
رنين : ولا اقولك يلا قدااااااام
وليد عض على شفايفه ومشى هو ورنين .. مستانس انه معها
دخلُو على شارع مافيه احد .. وكان شبه مهجُور .. الا هو صدق مهجور .. مشو شوي
رنين : انا خايفهه
وليد : لاتخافين دام انا معك .. وبعدين وش بيصير يعني
رنين : اءء طيب ..
وليد ورنين شافو قصر كبير ومهجور .. بس كان يخوف
وليد ورنين دخلو القصر وكانو مرا خايفين .. وليد كان هاه شوي خايف ..
كان كل شيء مكسر وفيه دمّامين وخرابيط ... تقريبا في هياكل عظميه .. بس تجاهلوها ورقو فوق
وليد يبي يخوف رنين .. بسرعه مسكها بقوه وقال : بخخ
رنين : آآآآآآآآآآآآآه حيوان انت .. خوووووفتني يالكلب والله انك حيوان قلبي يدق يدق وانت تروعني
وليد يستهبل : عطيه مشغول هاهاهاها
رنين تتطنز : هاهااهاها سامج
وبعد دقايق ..
وليد : رنين .. رنين
رنين :........
وليد التفت ومالقى احد : رنيـــــن !!!!!! وينك
وليد خاف من جد : رنين وينك انا ماصدقت القاك
رنين جت من وراه بتخوفه وقالت : بخخخخخخخ
وليد صرخ بقوه : آآآآآآآآخ .. كككككككككككلبهههههه
رنين تضحك : اجل ماصدقت تلقاني هاه ههههههههههههههه
وليد مسك يدها بقوه : رنين تكفين لاتتركين يدي .. اخاف تضيعين مني
رنين متمسكهه بفنيلة وليد : ماراح اتركك مجنونه انا
وليد ابتسم .. : طيب وخري شوي وتخميني
رنين حست على نفسها : خايفة خايفة
وليد ورنين حسو بحركات وراهم ..
وسمعو صوت صراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
رنين اخترعت وتمسكت بوليد اكثر : وليد خايفه تكفى خلنا نطلع
وليد : ماادل المخرج .. وبعدين لاتخافين طبيعي يعني
رنين مغمضه عيونها : وليد بأبكي عليك بعد شوي تكفى طلعني
رنين بدت تنكتم : وليد انا احس بخنقه احس مااقدر اتنفس
وطاحت على الأرض وهي تتحاول تتنفس : وليد ... وليد ساعدني احس بيروح نفسي
وليد خاف على رنين : رنين .. رنين ايش اسوي .. ايش فيك
رنين بصوت خفيف : قلبي يعورني .. واحس اني بختنق احس انفاسي بتروح احس بمووووووت ساعدني
وليد متردد باللي يسويه .. وخايف *اخاف اقرب منها .. ياربي ايش اسوي .. يارب مااندم على الي بسويه*
رنين بصرخه الم : وليد سـاااااااااااااااااااعدني يييييييييييي
وليد على قرب فمه من فمها وسوالها تنفس صناعي ..

لكن المفاجئة إن هناك احد منفجع ويراقبهم .. وعصب على وليد : ولــــــــــــــــــــيد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد الي كان يثق في وليد أشد الثقة يسوي في رنين كذا ... محمد فهم وليد غلط
وليد ماامداه يرد ويكمل التنفس الصناعي .. لكنه انصدم من الصوت الي سمعها .. عرف انه محمد
محمد كان يراقبهم من اول ماطلعُوا .. كان يبي يشوف رنين تستانس مع وليد ولالا .. كذا لقافه بس لكن انصدم من وليد اقرب صديق له يسوي في رنين كذا
وليد بعد ماخلص من التنفس الصناعي ..
جاه محمد بقوه وطيره من قوة الكف الي جاه
وليد : آخ .. محمد
محمد بقهر : أيه محمد ياكلب .. انت شمسوي في البــــــــنت هاه تكلم يالوصخ
وليد : انت فاهم غلط
محمد : وش افهم عقب الي شفته بعيوني وش اقول
وليد : محمد اسمعـ..
محمد : كل تبـــــن .. ولاعد تكلمني مره ثانيه
وليد : محمد انا سويت لرنين تنـ...
محمد : اسكـــــــــــت !!!!!!
رنين مغمى عليها عشان كذا ماتكلمت
محمد شال رنين وطلع من القصر .. كان يعرف الطريق ووليد لحقه .. ويحاول يعلمه وش صاير لكن ماعطاه فرصه
- - - - - - - - - - - - - - - - - -
إنتهى البارت
للكاتبة : وآسكر | Wasker
بتاريخ : 7/7/1434 هـ




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-13, 02:19 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ' 19 '

محمد شال رنين وطلع من القصر .. كان يعرف الطريق ووليد لحقه .. ويحاول يعلمه وش صاير لكن ماعطاه فرصه
وليد : محمد وقف .. بفهمك السالفة والله انك فاهم غلط وقف
محمد يطنش وليد وركب تكسي ووليد يركض وراه .. لكن مالحق عليهم ..
وليد حط يده على راسه : قسم بالله مافي نيتي شيء عليها .. والله كنت بساعدها بس ..
وليد مشى على رجله لما وصل الشارع العامّ .. واخذله تكسي وراح لجناحه ..
فصخ جكيته وغير ملابسه وانسدح على سريره يرتاح من التعب ..
كان يتذكر الموقف لما كانت رنين تطلب مساعدته .. تذكر كيف ساعدها .. تذكر كيف قلبه كان ينبض بأسمها
بأسم رنين وبس .. حبه الأول والأخير في حياته .. مستحيل يحب احد زيها .. كيف راح يوصلها .. اكيد محمد ماراح يخليه .
- - - - - - - -
في السعودية .. يحققون في قضية ديم .. وسالفة هواش الشباب وعلى إيش ..
*اعذروني ترا ماعرف وش يسوون في الشرطة وكيف يحققون فيمكن تلقون اغلاط ثقافية .. ههه*
ديم تصيح وتكلم رنيم : عايلتنا مشهورة ومعروفة في العالم كله .. لو درى محمد فيني راح يذبحني .. ولاحد راح يتزوجني لو عرف احد بالسالفة .. قسم بالله غلطتي غلطتي .. ياليتني ماكلمت راكان .. حسبي الله ونعم الوكيل
رنيم تهديها : ديم حبيبتي اهم شيء عرفتي غلطك .. قبل لاتخافين على عايلتك خافي من ربك ثم على مستقبلك .. الي سويتيه غلط كبير .. خصوصاً ان هالزمن مافيه ناس تحب بصدق .. الا ماندر .. ولاحد يحب من علاقات تلفون .. حتى لو تزوجتو ماراح يثق فيك .. راح يقول مثل ماكلمتني بتكلم غيري .. اعرفي هذا الشيء حبيبتي .. اما عن عايلتك لاتخافين .. ماراح تنفضحين .. انا راح اتولى الموضوع .
ديم بإستغراب : كيف بتدبرين الموضوع ؟
رنيم : ماعليك حبيبتي .. اول ماشفتك حسيت اني اعرفك من زمان .. بس انتي الله يهديك لما شفتيني مع محمد فهمتي غلط .. والله مااقربله .. ولا اعرفه
ديم : اجل كيف دخلتي بيتنا وعرفتيه ..
رنيم : اسفه ماقدر اقولك .. مثل ماانتي ماتقدرين تقولين لي ليش اخوك سافر .. وبعدين لو انا احب محمد واكلمه تلفون ماكنت قلتلك الكلام الي تو ..
ديم رجعت تصيح : اهئ اهئ .. انتي متأكدة ماراح انفضح اهئ والله بتكون نهايتي على يد محمد لو درى بالسالفة
رنيم تأثرت : خلاص حبيبتي قلتلك بدبر الموضوع .. لاتخافين ..

طلع الشرطي من غرفة الضابط ونادى على رنيم والشباب .. عشان يحققون معهم .

تركي منقهر على رنيم ..
ورنيم خايفة من تركي .. ونظرته لها ..
دخلو الشباب كلهم مع رنيم وديم .. ماكان في إناث غير رنيم وديم .. وكلهم ذكُور .. كانت تردد في نفسها يارب إسترني .. يارب إسترني .. كانت مرتعبه من الموضوع .. كيف راح تضحي بنفسها على شان ديم .. راح تقُولهم ان عايلة ديم هي عايلة رنيم ... يعني اختها ... وماراح يقولون اسم عايلة ديم الحقيقية .. عشان سمعة العايلة ... اما سمعة عايلة رنيم راح تخترب .. والكل راح يتكلم عن هالموضوع .. رنيم راح تضحي علشان ديم .. قلبها كبير !
حققو الشرطة مع المجموعة الي كانو شايلين ديم ورنيم .. وحكمو عليهم السجن 17 سنه ..
الضابط : انتي وش اسمك
ديم : انا ديم الـ....
رنيم قاطعتها : اسمها ديم الـ**** [ قالت له عايلة رنيم مو ديم ]
ديم مستغربة : ايش
رنيم همست لها بمعنى اسكتي ..
رنيم دموعها على خدها ... محد راح يتزوجها .. وكل هذا عشان خوفها على ديم ..
رنيم كبرت بعين ديم أكثر .. ديم حبت رنيم .. عشقت هالأنسانة .. ديم دمعت عيونها شكر لله ثم لرنيم .. ماتدري كيف ترد الجميل لها .. رنيم انسانة مضحية وقلبها كبير .. تضحي بنفسها عشان غيرها .. الله كريم .
تركي انصدم من رنيم الي ماقالت عايلة ديم الصدقية .. تركي في نفسه :*لا مستحيل .. مستحيل رنيم تضحي علشان الغبية هذي .. سمعة رنيم .. حرام عليك يارنيم ليه تسوين في نفسك كذا .. والله انك ماتستاهلين .. صدقيني مهما تكلمو الناس عنك راح تكونين لتركي .. مستحيل اتركك علشان كلام الناس .. ماراح يهموني .
الضابط : وانت تعديت على البنت
عبدالعزيز : لا طال عمرك لا لا والله ماسويتلها شيء ولا قربت منها اقسم بالله
الضابط بحده : لاتكذب
عبدالعزيز بسرعة وخوف : والله طال عمرك والله
الضابط عطى عبدالعزيز نظرة داوود الشريان التحجيريه : تعدى عليك ولالا
ديم : ايه
عبدالعزيز والضابط انصدمو والكل انصدم
عبدالعزيز بسرعه وبحده : قسم بالله تكذب والله العظيم تكذب هذي كذابة
الضابط : هي ماراح تكذب .. وراح نحكم عليك القصاص ..
ديم بسرعة : لاآ !!!!!!!!!!!! كنت امزح
الكل ناظر ديم بسرعة ..
مشاري : وقت مزحك يالحيوانة
ديم عطت مشاري نظرة مالك دخل
الضابط : خلاص .. انت ياعبدالعزيز عفينا عنك دام الآنسة *وبزلة لسان* الحلوة هذي تنازلت عن القضية .. يعني اطلعو بسلام كلكم .. الا هالمجموعة !
عبدالعزيز عصب يوم قال حلوه : احــــــــــــــــترم نفسك !!!!!!!!!!!!
الضابط تنحنح : كنت امزح المهم يلا اطلعو ... خذهم ياشرطي .
الشرطي : امرك
واخذهم وطلعهم برا وطلعو كلهم بسلام وامان ..
وديم تشكر رنيم شكر الى ماله نهاية ..
والناس تطالع في رنيم وديم .. ديم كانت متخوفة اما رنيم تصبصب دموع ..
مشاري : كله منك انتي فزعنا كلنا علشانك
ديم : محد قالك افزع ..
مشاري : ماكنت اكلمك .. كنت اكلم الحلوه الي جمبك
رنيم : شكراً اخوي
تركي عصب ودف مشاري من صدره : كــــلب انت !!!!!
مشاري : امزح ياخي
رنيم : سواقنا ضايع .. اخ بمشي كل هالمسافة
ديم : سواويقنا كلهم ماتو .. اخ اهم شيء الستر
رنيم دمعت : ايه
تركي مبتسم : الحين ليه ماتقعدون معانا
رنيم : لا لا لا لا
تركي : ليه ؟
رنيم : اسمحلي .. مااقربلك انا ولا اختك عشان اقعد معك .. اسفة
سليمان : اي والله صادقة البنت وش هالميانة
تركي عطاه مع بطنه : اسكت
ديم : عادي ليش مانقعد معاهم احس فله
رنيم عصبت على ديم وناظرت في عيونها ولفتها عليها : اسكـــــــتي !!!!!! انتي اخر وحده تتكلمين فاهمه !
ديم دلوعة فبكت : طيب خلاص اسفة .. اهئ
رنيم ماكسرت خاطرها .. مشت بعصبية ووقفت لها تكسي ..
تركي : والله ماتركبين مع تكسي وانا هنا
رنيم بحده : ليه ان شالله ابوي ولا اخوي عشان تتأمر علي حضرتك
تركي : ايه خير ان شالله انا اقربلك من التكسي
رنيم عصبت من جد : اقول عاد تراها واصلة معي لاتخليني احط حرتي فيك
تركي بزلة لسان : عساك في قريح .. تموتين ان شالله
رنيم انصدمت من الدعوة : لاتستعجل على موتي .. هه
وركبت التاكسي هي وديم .. راحو كلهم بيت ديم .. مابغت ديم تركب مع تاكسي لحالها ..
دخلو مع باب القصر الكبير ... ورقُو مع الدرج لغرفة ديم .. فتحو الباب ودخلو وجلست رنيم على الكرسي
ديم : اسفة .. تعبتك معاي
رنيم :........
ديم : زعلانة مني ؟
رنيم : لا
ديم سكتت وبدلت ملابسها في غرفة الملابس لبست بجامة وخلت رنيم تبدل ملابسها .. تاخذ من ملابس ديم ..
وبدلو كلهم وجلسو على اللاب توب ... قفلُوه بعد سواليف وناموَ .
- - - - - - - - -
العيال كلهم رجعو لبيُوتهم على الساعة 1 في الليل ..
عبدالعزيز اتصل على سليمان .. وسليمان مايرد ..
ارسله رسالة : سلومي حبيبي سامحني .. ادري اني كنت غلطان وغلطت عليك واهنتك قدامهم .. بس ابيك تسامحني والله لو ادور على الدنيا كلها مالقى واحد مثلك .. تكفى رد علي لاتطنش .
وارسلها له ...

وصلت الرسالة لسليمان وقرأها ..
سليمان رسله رساله : عقب ماتركوك رجعتلي .. الحين عرفت قدري ياعبدالعزيز .. مو انت كنت تبيني اطلع من حياتك .. خلاص هذا انا طلعت من حياتك .. مو انت تبي تدخن وتشيش وتحب البنات .. لا وكنت بتغتصب اخت محمد .. صراحة شيء ماتوقعته منك .. وانا انساني من حياتك .. سليمان .

وصلت الرسالة لعبدالعزيز وحط يده على راسه : ي ليتني سمعت كلامك ي سليمان .. ي ليتني كنت معك .
عبدالعزيز قرر انه يتوب لربّه .. ويحاول يراضي صديقه .. ويرجع لأصدقاءه القدام .. تركي , سليمان , مشاري , خالد , وليد , فيصل , محمد , سعود .. اشتاقلهم كثير .. وده يرجعلهم .. حط راسه على المخده ونام ودعى انه يرجع مع اصدقاءه وتتحسن أمُوره .

- - - - - - - - - - - - - - - -

في امريكا في جناح محمد .. صحت رنين من نومها وراسها يألمها ..
لقت نفسها على سرير ..
رنين : هاه .. من ذا سريره .. سرير محمد !!!!
وقامت تتلفت تدور محمد .. وحصلته نايم على البلاط بدون لحاف ولا شيء .. وباين انه بردان ..
كان ماسك اطرافه بيدينه .. ومنقلب على اليمين ..
قامت رنين من على سرير محمد اخذت الفراش وغطته به ..
راحت قدامه .. تأملت وجهه النايم ..
ماحست شُوي الا بيد تمسك جسمها ..
رنين : آآآآآآي
محمد : وش جابك قدامي
رنين : اخ انت قايم ولا نايم .. تستهبل علي ؟
محمد : امممممم .. لا نايم بس حسيت بالفراش الي حطيتيلي ياه وقمت ..
رنين : ااهاا ..
محمد بجديه : رنين
رنين : هلا ؟؟
محمد : لاتقربين من وليد
رنين بإستغراب : ليـش ؟
محمد : بـس !!
رنين : ليه هو ماسوا شيء
محمد عصب : الا سوا اشياء بس انتي ماتدرين عنها .. ولاعد تقربين منه وبس !!!!!!
رنين تناظر فيه ببراءه : طيب وش سوا .. الله يخليك قول ..
محمد : تتذكرين امس يومنك في البيت المهجور معه
رنين : ايه اذكر ..
محمد : طيب ماتذكرين وش صار ..
رنين : ءءءء .. الي اذكره اني تعبت وانخنقت كذا فجأة .. ولما ناظرت وليد حسيت انه متردد في شيء .. وكان باين إنه خايف علي .. وحاول يساعدني .. بس بعدها أغمي علي ومادري وش صارلي .. بس كأني سمعت حكيكم .. كأني سمعته يقول فهمتني غلط او شيء زي كذا .. بس هنا انا ماكنت اقدر اتكلم ولا اتحرك .. ولا اقول شيء
محمد :........
رنين : ايش الي فهمته غلط ؟
محمد : لاتجيبين طاري هالموضوع
رنين : محمد قولي تكفى ارجوووووك ليش ؟
محمد : لأنه واحد حقير ووصخ .. لو انه يخاف عليك ويحبك ماسوا الي سوا فيك امس
رنين منصدمه : وايش سوا فيني ؟
محمد بتردد : قـرب ... قرب منك
رنين قلبها يدق : هاه .. ؟؟؟؟؟*وبلعت ريقها* كيف مافهمت ؟؟؟؟؟؟
محمد غمض عيونه : ماقدر اقولك ماقدر .... خلاص انسي الموضوع ..
رنين : راح اعرف منهّ ....
محمد قام وغسل وجهه وغير ملابسة .. وطلع هو ورنينّ ..
محمد شاف وليد توه طالع من جناحه ...
طنشه وراح .. ورنين مستغربه كره محمد لوليد ..
وليد انتبه لمحمد وراحله على طول : محمد
محمد : نعم ؟
وليد : تكفى اسمعني زين لاتفهمني غلط .. ولا تفهم البنت شيء انا ماسويته .. اقسم بالله اني كنت بساعدها بس !! تكفى صدقني
محمد : وش تبي انت الحين ؟
وليد : رضاك
محمد : خلاص رضيت عليك بس رنين مافيه .. لو تموت
وليد انقهر : ليييش !!؟؟
محمد : مو انت تبي رضاي خلاص رضيت وش تبي بعد ؟
رنين تسمع السالفة ومو فاهمة شيء : اي بنت ؟؟
محمد : ماعليك منه .. انسي الموضوع .. هو عارف قصدي زين قليل التربية
وليد : رنين قوليله .. قوليله اني بريء واني ماسويت الي في باله .. انا كنت بساعدك صح ؟؟
رنين : تساعدني في أيش ؟
محمد دف وليد وسحب رنين من يدها وراحو ..
طلعو من الفندق بكبره .. ومحمد كاره وليد كره مو طبيعي .. ورنين مستغربة الوضع .. تسئل نفسها شدخلني انا .. وأيش قصد وليد فإنه يساعدني ..

وليد حط يده على الجدار من القهر : يعني وش يبيني اسوي اشوفها تعبانة قدامي وتبغى مساعدتي واقعد واقف وماسويلها شيء .. حلوة هذي !!!
طلع وليد ولحق محمد ورنين وسحب رنين من يدها .. ومحمد التفت له ..
وليد : رنين ابيك شوي
رنين راحت معه بس محمد مسك يدها : لاتروحين معه
رنين : برجع
وراحت رنين مع وليد عند عماره كذا وقعدو يتكلمون ..
وليد : رنين انتي تتذكرين وش صارلك امس
رنين : الي اتذكره اني تعبت واغمى علي هذا الي أتذكره بس ..
وليد عقد حواجبه : ماتتذكرين اني ساعدتك .. ماتتذكرين انك كنتي مخنوقة وانا سويتلك .......
رنين رفعت حاجب : ايش سويت ؟
وليد : تنفس صناعي
رنين بصدمة : هااه ؟؟؟؟؟
وليد بلع ريقه : ايه ساعدتك ..
رنين مصدومة : وش سويتلي عيد مره ثانيه !!

وليد : تـ..تنفس صناعي
رنين : يعني .. انت حطيت .. فمك على ...
وليد غمض عيونه وبلع ريقه : ا..ااايه
رنين قلبها يعورها : طيب .. ليه ؟
وليد : عشان اساعدك
رنين فهمته .. وفهمت ان محمد فاهم غلط عشان كذا ...
وليد يحس انها ماصدقته : رنين ... حطي عينك في عيني
رنين رفعت عيونها على عيون وليد الي تحس إنها صادقة .. قلبها يقولها انه صادق وعقلها يقولها انه كذاب .. وانه اصلا متعمد .. ولا هو سوا تنفس صناعي
وليد : رنين ..
رنين ناظرت وليد وعيونها تدمع ومعقده حواجبها بحَزن ..
رنين : مع الأسف طحت من عينيَ
تركت وليد وراحت وخلته مصدُوم فيها .. هو كان بيساعدها بس .. نظرتها له تغيرت ..
رجعت رنين لمحمد وهي دموعها على خدها .. مسك يدها محمد وقال : وش فيك تبكين ؟
رنين : مافيني شيء .. مافيني شيء يله خلنا نتغدا .. احس جوعانة
محمد : وليد الكلب قالك شيء ؟؟؟؟
رنين : لا ماقال لي شيء يلا ..
محمد : راح تفاهم معاه الحقير هذا ..
ومشو محمد ورنين على رجلهم .. ماسكين ايدي بعض .
وليد يطالعهم بقهر .. ليه ماصدقوه .. ونيته كانت عليها صافيه
تنهد من قلب .. ومشى لطريقه الي متوجه لـ Coffee .. يمكن هالقهوه تغير مزاجه الكئيب .. حياته بدون رنين صعبه ..
دخل كوفي وطلبله قهوه حاره .. وجلس على الكرسي وانتظر واخذ قهوته ورجع لكرسيه .. شربها وهو يفكر ايش يسوي ..
- - - - - - - - - - -
رنين ومحمد دخلو المطعم .. كان راقي جداً وعلى ذوق محمد ..
جلسو رنين ومحمد على الكراسي .. وجاء الجرسُون ..
محمد : وش تبين ؟
رنين : إمممم همبرقر فيها مايونيز وبطاطس وخس وكذا المهم همبرقر تكون كبيره عشاني جوعانة .. ايه ومعاها بيبسي ..
محمد : أوكي .. وقال محمد الطلبات للجرسُون وانتظروآ ..
محمد : رنين
رنين : هلاا ؟
محمد : وش قالك وليد
رنين :....
محمد : لاتسفهيني وش قالك ؟
رنين : شيء خاص بيني وبينه .. يعني انت راح تقولي كل شيء عنك !!
محمد : اذا احب الشخص الي قدامي واثق فيه اكيد راح اقوله كل شيء عني !!
رنين : معناته ماتحبني ولا تثق فيني ..
محمد : يعني انا اخبي عليكك ؟
رنين : مادري .. لا بس ......
محمد : اخاف على مصلحتك رنين .. اخاف عليك مثل مااخاف على اختي ديم من نسمة الهوآ ..
رنين بصوت خفيف : قلبي يقول انه صادق
محمد عقد حواجبه : من الي قلبك يقول انه صادق ؟
رنين انتبهت له : هاه .. لا ولا شيء
محمد : وليد !
رنين رفعت عينها بقوه على عين محمد وسكتت :.......
جا الطلب وحطه الجرسُون وراح ..
قعدو دقايق محد أكل .. بس قاطع هالصمت محمد
محمد : كلي
رنين : شكراً
محمد : هاه وش قصدك .. يعني اجيب الطلب وماتاكلين والله ان تاكلينه ..
رنين : هاه خلاص طيب باكله .. وقعدت تناظر الأكل بشفاحه *جوعانه*
وقعدت تاكل بشراهه ومحمد يناظرها ويضحك على شكلها ..
- - - - - - - - - - - - - - - -
مشاري صحى من نومه على صوت أمه ..
ام مشاري : قم قم ياوجه المصايب قم رح المدرسه ..
مشاري يطالع امه ومعقد حواجبه : هااه .. وش وجه مصايب وش مسوي انا
ام مشاري : وش مسوي هاه ؟ قل وش ماسويت ! قم رح المدرسه لابارك الله فيك
مشاري : ياحول وانتي وشدراك ؟؟؟
نوف : انا قلتلها
مشاري : وانتي ياكلبة بس تعلمين اهلي علي .. ورى ماتسكتين لأهفك بوحدة ؟
نوف : تدري وش عرفت بعد ؟
مشاري : فكينا منك
نوف : تدافع عن اخت صديقتي ...
مشاري بصدمة : اخت صديقتك ؟ وش تقولين انتي ؟؟؟
نوف : اخت صديقتي رنين ... اسمها رنيم ... وش هالصدفة بالله ؟
مشاري عدل جلسته : لحظة لحظة .. وش وش عيدي مافهمت ؟؟
نوف تذكرت رنين انها مع شباب وانتبهت على نفسها انها كانت بتفضح صديقتها رنين ... سكتت على طول وقالت : ءء لا خلاص كنت امزح معك .. يلا بااااااي
مشاري : تعالي .. تعالي قوليلي ... نوييييف ياكلبة !!!!
طنشته وهو انقهر ودخل الحمام *وانتم بكرامه* وتسبح وطلع ... لبس ثوبهه حق المدرسة واخذ شنطته وراح للمدرسة ...
دخل للمدرسة وراح لفصله وشاف العيال ..
تركي : أرحب ليه متأخر
مشاري : البقى .. راحت علي نومة مثل ماتعرف .. اقول ليش فيصل مايداوم .. احس في روحة وليد لأمريكا شيء يخص فيصل .. تتوقعون صاير شيء
سليمان : اي والله انك صادق .. تتوقع مسافر معه !
مشاري عصب : لا ماتوقع وليش يسافر معه وبعدين ماابغى اتوقع .. لانه ماراح يصير !!
الكل استغرب عصبية مشاري .. الا سعود عارف .. لكنه ماتوقع ان مشاري ممكن يحب رنين ..
خالد : وليه العصبية ؟
مشاري : مو شغلك انت !
وجلس على الكرسيَ ..
عبدالعزيز كان معهم .. ويفكر بدِيم والي صار امس
سليمان : شباب عندي فكرة
سعود : نورنا ؟
سليمان : شرايكم نهج من المدرسة ؟؟
مشاري نط : اي والله فكرة
سعود : خلاص اجل بعد هالحصة نهج .. ونفلها في الإستراحة ..
عبدالعزيز : كل يوم استراحة .. احس طفشت !!
مشاري : اول شيء نروح نفطر ثمن نروح للإستراحة .. اصلاً وين نروح في هالصبح مافيه شيء ..!!
تركي : عندي فككككككره خطنطرييييييه
مشاري : وشي ؟
تركي : شرايكم ندخل مدرسة بنات ..
الكل : هاااااااااااه !!!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالعزيز : مجنون انت ؟ لا والله شكلك انجنيت
مشاري : انا أأيد الفكرة .. وبصراحة مغامرة مرة وحدة في العمر .. ماتضر
سعود : لالا اسمحولي ماراح اجي معكم
سليمان : اصلاً اجسامنا واضحه انها اجسام عيال .. وبعدين ليكون على بالكم بحط مكياج وخرابيط لا والله رجولتي اهم ماعندي
تركي : الله والرجولة عاد خف علينا يا جون سينا
مشاري : شدخل ؟
تركي : مدري
مشاري : خلاص انا وتركي وسليمان وعبدالعزيز ... خالد انت جسمك دب ومافيه بنت بهالجسم .. كل واحد ياخذ عباية اخته ويجي .. الله حماس بنشوف مزز هناك .. بنشوف كيف نظامهم والخرابيط وكذا ..
سليمان : ايه بجي معكم
عبدالعزيز : وانا بعد
سعود : لا ماني جاي انا
خالد : ولا انا
مشاري : قدااااااام ..!!
وخلصت الحصة على خير .. وطلعو العيال من الفصل متوجهين للباب الخلفي حق المدرسة ..
وطلعو منه وكان في جدار طويييل .. وفيه مظله وسلم ..
مشاري اخذ السلم ورقى معه وصار فوق المظله ونادى باقي اخويانه عشان يهجون معه .. وكلهم رقو فوق المظله .. وطبو على الشارع ..
بس كان في واحد ثقيييل .. كان بطيء يوم يرقى .. فطاحت المظلة عليه وطاح هو معها .. وشافوهم عيال الثانوي وعلمو المدير على خالد .. وخالد تورط والعيال كلهم سحبو عليه ..
- - - - - - - - - - - -
رنين ومحمد طلعُوا من المطعم ..
صارو يتمشون في امريكا كلها ماخلو شارع ماراحوله ..
رنين طول الوقت تفكر في مشاري ووليد ومحمد .. صارت تعشق هالثلاثة ومن بينهم مشاري ..
رنين بنفسها *مشاري انت تفكر فيني مثل ماافكر فيك .. تسأل عني مثل ماانا أهتم بآخر اخبارك .. تحبني مثل مااحبك ؟*
محمد : رنين
رنين : ءء هاه ؟
محمد : ادخلي ..
رنين : وش ذا ؟
محمد : مسابقة .. سجلت انا وياك فيها .. مسوين عرض
رنين : عن أيش ؟
محمد : عزف قِيتار ..
رنين : بس أنا مااعرف ؟ ..
محمد : يمكن تعرفين .. جربي !!!
رنين : اوك
ودخلو للعمارة .. وشآفو المسرح كبيييير وراقي وحلُو ..
فجأة رنين .. سمعت صُوت يغني بإحساس .. صوت حزين يغني من قلب .. صُوت باين في نبرتهَ الإنكسآر
نظرت لعيُونه .. لفتت إنتباهه .. كان مشتاق لها يناظرها بلهفه .. إبتسم إبتسامة ذابله .. وأكمل اغنيته
رنين دمعت عيُونها
ومحمد لاحظ هذا الشيء .. شك بَ وليد إنه يحب رنين ..
رنين توجّهت للمسرح والكل مستغرب بُكائها .. كان صُوته قمّة في الروعة والإحساس والإنكسار والحزن
بآين في عيونه هذا الحزن الي سببته له "رنين" .. !!
رنين قعدت على الكرسِي لمآ خلص وليد من أغنيته إلي كآنت بالعربيّة ... وطبعاً كان صُوته جميل ف الكل صفقله بحرآره .. صآر يسمع التهآني من كل الأشخاص .. وما شغل فكره غير رنِين ..
قآم وليد وكآن بيطلع من المسرح .. تقدمله محمد ومسك يده بحدهَ .. ولفه عليه
محمد : وليـد !
وليد : نعم ؟
محمد : وش بينك وبين رنِين ؟؟
- - - - - - - - - - - - - -
إنتهى البارت ..
للكاتبة : وآسكر | Wasker
بتاريخ : 10/7/1434 هـ .




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-13, 02:22 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ' 20 '

قآم وليد وكآن بيطلع من المسرح .. تقدمله محمد ومسك يده بحدهَ .. ولفه عليه
محمد : وليـد !
وليد : نعم ؟
محمد : وش بينك وبين رنِين ؟؟
وليد : أتوقع شيء مايخصك ..
محمد : إلا يخصني ونص .. رنين اختي ومن لحمي ودمي
وليد بصدمة : أختـــــك !!! شكلك تحلم ..
وراح وليد وترك محمد منقهر منهّ ..
قبل مايطلع وليد سمع صُوت قلبه يغنّي .. "رنــــــين"
كانت تغني عربي .. أغنية كانت حافظتها من الصّغر ..
وكانت حزينة مرهَ ..

إذا ناوي تروح ..
أبفهم وين أروح ..
تخليني أعيش بعدك بألم وجرُوح ..
وإذا عني مشيت ..
وإذا غيري لقيت ..
منو غيرك انا بلقى ياروح الروح ..
يعني ترضاها علي .. تترك إيدينك إيدي
تنسى من عايش عشانك .. إن كان ميت ولا حي ..
وإذا نويت .. تعشق تحب ثاني .. أمانه لاتنساني
إني احبك موت ..
طمني عليك إذا حسيت بأي أذى ..
بتلقاني مع قلبك إذا بكى ..
منو يحس فيني انا .. إذا ذقت العنا ..
منُو يداري قلبي في يوم إذا شكى ..
يعني مااشوفك بعد .. ولا اسمع صوتك أبد ..
وإذا ضاقت علي دنياي .. مالي غيرك أي احد ..
تذكر هالمكان .. ؟
انا وأنت زمان ؟
تذكر يوم تسقيني حب وحنان
إذا ناوي الغياب ..
أبرضى بالعذاب ..
أبرضى وانا في قلبي ألم واحزان ..
خلاص روح الله معك وبخليك انا بهواك ..
واذا خايف انا انسى انسى روحي ماانساك ..
واذا نويت تعشق تحب ثاني .. امانه لاتنساني
اني احبك موووت .

*الأغنية قديمة شوي بس ماعليه*

كانت رنين تصيح وهي تقُول الأغنية .. وصوتها خانقته العبرة
كانت الكلمات صادمة لوليد ومحمد ..
رنِـــــــين تحب وليــــــــــد !!!!
الصُوت كان يغني بإحساس مكسُور كـ أحساس وليد تقريباً ..
وألحان رنين كانت قمة في الروعة .. إنبهر منها محمد كيف عرفت كل هذا !!!
وليد بنفسه *أكيد لمحمد .. ماراح اصدق نفسي زيادة عن اللزُوم*
نزلت رنين من المسرح وهي تصيح .. محد صفقلها لأنه مآيدرون سبب بكآئها
مع آن صوتها كان خيآآآآآآل .. ومشت عند وليد
ناظرت وليد بكل أسف وأسى .. ثم طالعها محمد
طلع وليد وقلبه مكسُور ومحمد للحين في هول الصدمة ..
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
الشباب دخلو محل فوّال وطلبو لهم عدس , فول , قلابه , شكشوكه , كبده , ومشروب .. الخ
طبعاً كل هذا بدون خالد .. لو كان فيه خالد كان طلبو اكثر .. عشان معدته ماتكفي !
طلعو الشباب من الفوال توجهو للإستراحة فوراَ .. دخلوها كالعادةة وجلسو يفطرون
مشاري يفكر في رنين *اشتقتله .. ليش يغيب عن المدرسة انا لازم اسأل المدير .. اخ ليه خذت عقلي ياهالولد انا لازم أتزوج واقطع هالتفكير من راسي .. فيصل ولد وانا ولد .. وانا لازم احب بنت مو ولد .. اخ ياليتك بنت بس*
سعود : والله الجلسة بدون خالد حلوة وفله .. خل يفكنا من هياطه شوي
تركي : صادق ..
فجأة سمعُو صوت رنِين جوّال .. سليمان
سليمان استحى من شاف المتصل وراح بعيد وكلم : الوو
: هلا سلُومي ..
سليمان : هلا حبيبتي ..
: وينك من امس اتصل عليك ماتردّ ؟

مشاري : ياهووووه الأخ عنده مكالمات من ورانا .. !!
عبدالعزيز : لاتحشون في صديقي
الكل ناظر عبدالعزيز نظرات إستحقار ..
عبدالعزيز : لالا امزح خذو راحتكم

خلص سليمان من المكآلمة ورجع لأصدقائه
سعود : حركاات
سليمان مافهم : وش الي حركَات ؟
مشاري : عليناا هآ عليناا ؟
سليمان : قصدك المكالمة إلي تُو ؟
تركي : إيه .. حبيبتي وحركآت وكذا هااه
سليمان : أيه اختي .. تبيني اذا رجعت اجيبلها فطُور
مشاري : لآ والله واختك تقولها حبيبتي ؟
سليمان : طيب آختي حرام اقولها حبيبتي ؟
عبدالعزيز سآكت ..
مشاري قررّ يتصل على رنِين ورآح بعيد ..
مشاري : عن اذنكم شبآب ..
وطلع عند بآب الإستراحة ودقق عليهآ
- - - - - - - - - - - - - - -
رنِين سمعت صُوت جوالها يدَق
محمد : مِن ذآ ؟
رنِين شآفت جوالها : مشآري
محمد مستغرب : وش يبَي ؟ ردِي
رنين ردت ورآحت بعيد عن محمد ومحمد إستغرب ..
مشآري : ألو
رنين تخفي صُوتها التعبان : هلآ
مشاري قلبهه يدق ومرتبك : فـ..فيصل
رنين إشتاقت لصُوته وبلهفه : إيه مشاري
مشاري استغرب صوتها : فصول وش فيه صوتك ؟ وينك ليش ماجيت المدرسة ؟
رنِين خانقتها العبرة وفِ حلقها غصّة قهر : مشآري .. مآآقدر اكلمك الحين
مشاري خآف عليها : فيصل ! شفيه صُوتك كذا تعبآن ومتغير .. فيك شيء صآيرلك شيء ؟ تكلم حبيبي
رنِين تغير صُوتها لبَكاء : مشاري خلاص ماقدر اكلمك الحين تعبانة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشاري والصّدمة في عيونة : تعبأنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيصل انت شقاعد تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنين : مشاري .. أنت ماتعرف عني شيء انا لازم اسكر
مشاري : فيصل انت بنت !!!!!؟؟؟؟؟؟؟
رنين بدت دمُوعها تزِّيد : مشاري لا خلاص تكفى اسكت
مشاري : فيصل وينك فيه انت الحين
رنين : مشاري أنا مسافر أمريكاا ..
مشاري عصب : ااييييييش مع وليد ؟؟؟؟
محمد شآف رنين طولت بالمكالمة مشى لعندها وشآفها تصيحَ ..
وش قآلها مشاري .. ؟!!
محمد أخذ السماعة وكلم مشاري : مشاري الحين فيصل تعبان ويبي يرتاح اتصل بعدين ..
مشاري : ط..طيب ‍!!؟؟
وسكر السماعة
- - - - - - - - -
ولِيد يتمشّى عند البحرَ ..
وليد بنفسه *الكلمات مُو لي .. لا مُو لي لمحمد ! بس كانت الكلمات تتكلم عن الغِياب .. محمد معاها كيف تتكلم عن الغيِاب .. أجل لمِن الكلمات .. أكيد لمشاري .. ليه يارنين علقتيني فيك آه منك ومن حُبك .. عذبتيني .. ياليتك مادخلتي هذا *وأشر على قلبه* ..
- - - - - - - - - - - - - - - - -
راكان فِ المقرُّ : أفففففففففففففففف
واحد من العصآبة : وش فيك طال عمرك
راكان : بكره تجيبون لي رنين ومعاها الشهود حقين الزواج فاهمين ولالأ !!!!
الرجال : طيب طيب .. انت تامر وحنا ننفذ .. لاتتعب حبالك الصوتية ..
راكان : وين الأوراق حقتي الي كانت فالأدراج هاااه
الرجال : مادري .. راح ندبرهم لك لاتخاف
راكان : الحين! يالله!
وطلع هو وباقي العصابة وركبو السيارة السوداء وراكان رجع للقصر
طبعا القصر هذا كله من سرقته لفلوس محمد ..
- - - - - - - - - - - - -
وليد رجع للفندق وكانت الساعة 3 الليل ..
ناظر جناح محمد للحين مارجعوا .. لكن الغريب ان الجناح كان مفتوح .. !!
وليد مشى ودخل الجناح .. المفـاجأة كان في شخص في جناحه ..
وليد يصرخ : مــــــــن أنــــــــت !!!
الشخص الي بالجناح اختبص وارتبك وكان معه أوراق .. ترك الشخص الأوراق وطلع
ووليد مستغرب .. وش هالأوراق الي كان بيسرقها .. تقدم ومد يده ياخذها .. وقعد يقرأ
الورقة الأولى مكتوب فيها : عنوان منزل أبي [ ***** ]
والثانية فيها عائلة مكتوب فيها : عايلة عبدالله ياسر الـ*****
وفيها اسماء اشخاص ..
الجوهرة / زوجة , ورقم السجل المدني ومكان الميلاد .
محمد / إبن , ورقم السجل المدني ومكان الميلاد .
روان / بنت , ورقم السجل المدني ومكان الميلاد .
ديم / بنت , ورقم السجل المدني ومكان الميلاد .
رزان / بنت , ورقم السجل المدني ومكان الميلاد .
وليد : هذا دفتر عايلة محمد .. !! ليش ماخذه لأمريكا ومن روان ورزان !!؟؟
اخذ وليد الأوراق وخباهم فِ شنطته الصغيرة ..
جا بيطلع بس قابله محمد ورنين كانو يسولفون فجأة سكتو وولا همس ..
محمد بصرخه : أنت شتسوي هنا ؟؟؟؟؟ وكيف دخلت جناحي وبدون علمي !!
رنين : علمي ولا ادبي هههههههههههههههههههههه
وليد ضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
محمد ماسك ضحكته بس حاول يضبط تعابير وجهه عشان ماتروح الهيبه : هاه قلي شتسوي ؟؟؟؟؟
وليد : لا .. لاتفهمني غلط
محمد بطنازه : لا والله شايفني غبي انا لا تستغفلني الحين سالفة رنين وعديناها يوم تكذب بس هذا ماينسكت عنه الصراحه
رنين : ما اقول غير حمدلله والشكر بس جيد يدخل بيوت الناس ويخربها .. غثيث هالأنسان
محمد : حقير وماتربى وش ترجين منه ؟
وليد انجرح من كلامهم :.............
محمد بحده : قـــــلي شتسوي هنا هاااه جاي تسرق ولا ايش ؟؟؟؟؟؟
وليد : انا اصلا اول ماجيت لقيت باب جناحكم مفتوح .. ولقيت واحد داخل فيه
محمد : ايه صدقتك .. انت وش شايفني عندك حمار ولا ثور قاعد تستلكع علي ؟
رنين بحده : أطلــــع برا مابي اشوف وجهك .. أكرهــــ...
وليد بسرعه : لآا !!!!!!! لاتقولينها تكفين .. تكفين لاتقولينها ..
رنين استغربت :......
محمد : أطلع !!!
وليد : أبطلع .. الله يسامحكم
وخرو عن الباب وطلع وليد برا والأوراق في شنطته ..
دخلت رنين هي ومحمد وسكرو الباب .. جت رسالة على جوال رنين ..
فتحت رنين جوالها وراحت عالرسائل وشافت الرقم ماعرفته ..
فتحت الرسالة مكتوب فيها :
إذا ماجيتي بكره للقصر وانتي لابسة لبس زي البنات ترا ياويلك .. بكره راح اخطبك واملك عليك واتزوجك بعد ! حفل مافيه .. تتزوجيني وتنهانين وادوس بكرامتك الأرض .. واذا ماجيتي لي اسلوب ثاني .. صورك والفيديو الي ضميتيني فيه راح ينتشر وراح يوصل لأهلك وكل الي تعرفينهم .. فاهمه ولالأ !!! .. راكان .

رنين بدت تبكي بصوت عالي : لييييييش ااااااااااااااه .. وطاحت على سرير محمد تصيح
محمد ناظرها : وش فيك .. وش صاير ؟؟؟
رنين : خلاص محمد خلااص
رنين جتها الحالة .. من مفعول الأبرة .. صارت تحس كأنها فدوامة .. كله تشوف صورة راكان في بالها ..
في نفس اللحظة الي بكت فيها رنين .. سكت صوتها .. ناامت ! كل هذا بسبب مفعول الأبرة ..
محمد بسرعه رآحلها ومسكها من كتفها : رنين .. رنين
رنين :......
محمد حط يده على قلبها : حمدلله .. احسبها ... استغفرالله يومي قبل يومها .
اخذ ملابسه ودخل الحمّام *وانتم بكرامه* وغير وطلع وانسدح على البلاط .. مايبي ينام مع رنين على نفس السرير ..
- - - - - - - - - - -
الشباب الساعة 4 العصر..
كان سلِيمان طالع راح البقالة وبيرجع ..
مشاري : شبآب شرايكم نسوي مقلب في سليمان
سعود : ههههههههههههههههه ماتبت من عقب هذاك المقلَب ؟
تركي : طيب مو لازم سليمان خلُو غيره
مشاري : لآلآ هالمقلب عاد ماينفع معه الا سليمان .. تدرُون ليهه !!
الكل : لــــيـــــه ؟؟؟!!!
مشاري : عشانه يستحي من البنات ..
عبدالعزيز : كيف ماافهمت
مشاري : يعني حنا بنروح مول وطبعاً انا بقوله برُوح شوي وبرجع بعدين البس عباية
وأجيه واغازله .. وأمسك يده عاد هو يسسسسسستحي من البنات مررررره ومايستحمل .. يعني ماينفع الا هو
تركي : ااه يآلنذل .. بس حرام كل يوم سليمان
مشاري : احسن مره ثانيه يصير مثلنا موب يستحي من البنآت اخبر البنات يستحون ..
سعود : بس انت يدك خشنه اكيد بيفرق بينك وبين البنات
مشاري : عادي احط كريم تنعيم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
عبدالعزيز : سوسو خفي علينا ههههههههههههههههههههههههه هههه
مشاري : اهم شيء عرفتُوا المقلب زين .. وياويلكم احد يضحك ولا يفضحنا .. ترا بأعطيه كف يرقده بغيبُوبه
تركي : آه آه ياي خففت
مشاري عطى تركي نظره سكتته ..
رجع سلِيمان من البقالة وكان جايب معه حمضيات لسعود ومشاري ..
اخذو كل المشاريب وطلعُو من الإستراحة وتوجهوآ للمول .. ودخلُوه ..
تمشّو فيه شوي ..
مشاري : شبآب عن اذنكم برُوح شوي وبرجع *وغمز لهُم*
سليمان : أذنك معكَ ..
راح مشآري رقى الدور الثاني بحيث مآيشوفونه الشبآب ..

قعدو يسولفون الشبآب مع سليمان ..
أما مشاري شرآ له عباية من محلآت العبآيات .. وكرِيم ينعم اليد ..
رآح مكان مافيه احد .. لبس العبايه وحط الكريم على يدهَ ..
ولمسها
مشاري : الله يدي ناعمه ..
راح مشاري ونزل عند الشبآب وكان يمشي بشُويش بحيث مالاحظه سليمآن
سعُود : ءء سليمان انا بروح اشتري لي شيء وبرجع
سليمان : وش بتشتري .؟ لا خلك معي مايحتاج
سعود : لالالا شي مهم وضروري موصيني عليه الأهل
سليمان : أجل خلاص تركي يجلس معي
تركي : لالا سليمان انا برُوح الحمام حسرآن *اكرمكم الله*
سليمان : بتطول ؟؟
تركي : يمكن ....
سليمان : أجل هذا بيقعد معي ! *وأشر على عبدالعزيز*
عبدالعزيز : وش هذا انا لي اسم .. خلاص ماني قاعد معك انا برُوح ..
سليمان : لالالالالالا ..
عبدالعزيز وتركي وسعود كلهم افترقو ومشاري يضحك على سليمان وسليمان قاعد يتمشّى .. ويتجنب اي بنت تصير جمبهَ ..
قرب مشاري من سليمان ونعم صوته : هلا ياحلو .. ؟؟
سليمان ارتبك من مشاري ووخر عنها : هلا اختي بغيتي شيء
مشاري : ممكن رقمك حبيبي ؟؟
سليمان مرتبك وخايف سكت من الحيا : ءء
مشاري تقدّم لعنده ومسك يده .. وسليمان اغمى عليه من الخوف
مشاري يصارخ بنعومه : ياربي ياربي .. حبيبي مات ساعدوني
الشباب كلهم جَو عندهم .. وهم يضحكُون ..
سعود يضحك : شفت انت وسواتك
تركي لمس يد مشاري : يالبيييييييه خققتني ياحيوان
مشاري : كل تبن .. على اساس اني بنت صدق الحين !!! يالله خلونا نمشي طيران ع المستشفى ..
وفصخ مشااري العبآيه .. وطلعو من المُول وركبو سيارة سعُود وراحو المستشفى ..
دخّلو سليمان لغرفته والععيآل قاعدين عنده وصحىَ ..
سليمان : أنتم وين كنتم !!!
العيال يضحكون ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههههه هههههه يالخخواف
سليمان : وش السالفه .. كلاب انتم ليه تركتوني بلحالي فالمول هاه .. انا كنت حاس والله
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه سوينا فيك ثاني مقلب
سليمان مافهم : وش قصدك ؟
تركي : يعني .. يعني .. يعني الي لمسك كان مشاري ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
سليمان عصب : نصصصاب !!!!!!
عبدالعزيز : والله ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
وجلسُو العيال سواليف وضحك ووناسه مالها نهاية .. وكل هذا بدُون خالد المسكين :p ...
- - - - - - - - - - - - - - -
رنِيم فِ بيت ديم الساعه 7 المغرب ..
ديم كانت تصحي رنيم ..
ديم : رنيم رنيم يلا قُومي امي تبيكَ ..
رنيم عقدت حواجبها : هااا ايش ؟
ديم : ماماتي تبغا تشُوفك وتسلّم عليك
رنيم : الله يسلمها .. طيب صبر بس أقُوم *وإبتسمت*
قامت رنِيم دخلت الحمام *اكرمكم الله* وغسلت وجهها وفرّشت اسنانها تُوضت وطلعت صلت وبدلت ملابسها
وأخذت من ملآبس دِيم ..
لبست بنطلُون جينز أسود سكيني .. وبلوزه بيضآء عليهآ رسمة بنت بالأبيض والآسود ..
نص كمَ .. وشُوز آبيض سبُورتي سآده والرّبط حقه لونه آسود ..
تركت شعرهآ مفكُوك .. كدّته بس , وتعطرت عطر نِسائي من جفنشي ..
ونزلت مع ديم
ديم : وااو شهالكشخهه ؟
رنيم : تسلمين انتي الكشخه والله ..
رنيم قابلت أم ديم فالصالة .. مشت لها وسلمت عليها
أم محمد *الجوهرة* : هلا والله ببنيتي
رنيم سلمت عليها وحضنتها : هلا فيك يمه
أم محمد تأثرت من كلمة يمه تحس إنها تعرف رنيم من زمان , ورنيم نفس الشيء ..
دمعت رنيم عيُونها وأم ديم بعد ..
ديم تأثثرت من الموقف .. وراح حضنتهم اثنينهم ..
وخرت رنيم عن أم محمد , وجلست على الكنب
أم محمد : شلونك يابنيتي عساك بخير .. شلون صحتك ودراستك ان شالله زينه ؟؟
رنيم : الحمدلله على كل حال .. حمدلله امُور الجامعة ماشيه على خير .. بس هالأيام كثر غِيابي عن المُحاضرات ..
راح اعوض أن شالله
أم محمد : ليه يابنيتي شدي حيلك بالدراسة ترا ماينفعك الا الله ثم دراستك ..
رنيم : إن شالله ..
أم محمد : أكلتي شيء افطرتِي ؟
رنيم : لا خالتِي ماله داعي
أم محمد : إلا له دآعي , رنيم يابنيتي لاتقُولين خالتِي .. قولي يمة
ديم إبتسمت : أعتبريني اختك واعتبري اخوك محمد .. تراك فِ بيتك وأي شيء تبينه لاتستحين قُولي للخدم وهم يسوو لك الِي تبغين ..
رنيم إستانست على طيبتهُم : الله يخليكم لبعض يآرب .. ولا يحرمكم من بعضكم .. والله اني حبيتكم حسبة أهلي ..
أم محمد : إلا .. رنيم بنيتي ماعرفتينا عليك وعلى عايلتك .. عندك اخت اخُو زي كذا ؟
ديم : إي والله ماقلتيلي انتي ..
رنيم ارتبكت : ءءء الصراحة .. انا .. انا عندي اخُو واحد ومسافر ءءء ءء للسياحة .. وزوجة أبُوي في بيتنا .. وحالتنا المادية متوسطة الحمدلله ..
ديم : تعرفِيني على اخُوكك
رنيم : دِيــم !
ديم سكتت ..
أم محمد : شفيكم يابناتي صاير شيء ؟
رنيم : لا خالتي سلامتك
ديم : أنا بقول للخدم يجيبولك شيء تفطرين عليه .. سيتي , مهيُوني سوو فطُور بسرعة
الشغالات : ان شاء الله
- - - - - - - - -
وليد في جناحه ..
جلس على السّرير .. وفتح شنطته وطلع الورقتِين ..
وليد : رااح ازُور هذا العنوان .. وراح اكتشف على محمد شيء .. ابشُوف وش قصة هالورقة
يمكن اكتشف عنه شيء يطيحه من عين رنِين وأرجع انا لهَا .. ااخ انتي لي يارنين مستحيل تكُونين لأحد غيري ..
راح اتزوجك سواءً بالطيب ولا بالغصب .. إنتِ لي انا بس .. راح ارُوح لهالعنوان الأسبوع الجاي .. عشان مايشكّون بغيبتي
غير وليد ملابسة ونَام وهو يفكر برنِين .


- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
اليُوم الثاني فِ السعودية .. كان يُوم الإربعااء ..
قررو العِيال انهم يدخلون مدرسة البنَات متنكرين على انهُم بويات .. طبعاً على نفس اسمائهم ..
كانو العيال صاحين بدري عشان المغامرة .. قايمين من الساعه 5 ماشاء الله عليهم
تقاابلو العيال عند مدرسة بنات بعباياتهُم
مشاري : وين تركي ووين عبدالعزيز ووين سليمان
تركي : انا تركي
سليمان : أنا سليمان ..
عبدالعزيز : انا عبدالعزيز ..
مشاري : حلُو اسمعُوني زين وحطوني على بالكم عدل ..
الثلاثه كلهم مركزين على مشاري ..
مشاري : بسم الله الرحمن الرحيم وش هالنظرات نظرات تماسيح مايصلح تكُونون بنات .. المهم
كل واحد على نفس إسمه , على إساس انه بُويه .. وطبعاً الأسامي البناتيه اختاروها
تركي : انا أسيل
عبدالعزيز : وأنا جوري
سليمان : طيب واناا ؟ امممم خلاص انا جود
مشاري : وانا حنان ,
عبدالعزيز : ياويل احد يغلط بإسمي .. ترا بذبحكُم داخل المدرسة تسموني جوري فاهمين
تركي : طيب طيب يَ جُوري
مشاري يقلد البنآت : هآي جورتِي هاي أسولتي هآي جوجو كيفكم بنآت ؟؟
عبدالعزيز عطاه كف : غبي انت ! اقولك حنا بويات ..
مشاري تعدل : ايه صح .. يلا ندخل
طبعاً الساعه كانت 7 يعني يعتبرُون متأخرين ..
دخلو العيال فِ مدرسة البنات وفصخُو عباياتهم ..
كان عليهم مراييل شارينها من قبل مايجربون المغآمرة ..
دخلُو العيال المدرسة وكان معهم شناطهم العادية ..
المُديرة : ليش متأخريين ؟
مشاري يهمس لتركي : صارووخ هالمديرة
المديرة سمعته : وش تقولين ؟؟؟ يلا على فصلك انتي وياها
سليمان : نظامهم يَ بووي طبعا العيال كل شوي يدفدفون بعض ..
ودخلو فصل صف 2 ثانوي .. والبنات مستغربين اشكالهم
بنت من الفصل : استاذة هذولي بوُيات مو انتي تقولين ما ادخل بُوية في حصتي ؟
الأستاذة خقت على سليمان : هاه .. لا ايه .. لا خلاص انا غيرت رايي .. مماني فاضيه ارسبهُم .. *خقت على سليمان عشان ملامحه رجُوليه مو بنآتيه*
البنات مبققين عيونهم عالعيال , وجلسُو العيال على كراسي كانت زايده ..
مشاري كانت جمبه بنت مزززززززه قعد يسولف معها
مشاري : هلا والله
البنت : اهلين .. انتي مو كنك جديدة ؟
مشاري : لو سمحتي انا بوية ماسمحلك تكلميني على اني بنت
البنت : طيب اسفة انت وش اسمك ؟؟
مشاري : احم .. مشاري !!!
البنت مستغربة صوته : تصدق انت صوتك خشن مرره وملامحك ملامح ولد وجسمك معليش يعني .. انت تروح نادي ؟؟
مشاري خاق : ايه ياقلبي اصير لك نادي
البنت خافت : ءء طيب وش اسمك البناتي
مشاري : جُوري , ااا اقصد حنان ياعمري
البنت طبعاً كانت خاقه مع مشاري ومشاري خاق معها
عاد ماينلام البنت كانت جمييلة بيضاء وعيونها عسليه وشعرها كستنائي طُويل
البنت : وانا ريناد *وابتسمت*
مشاري ذاب خلاص وبصوت عالي : ياوييليييييييييييييييي
تركي راح يبي يهدي الوضع قام من كرسيه وصفق مشاري كف وهمس بأذنه : انت اعقل خلاص لاتفضحنا
طبعا الأستاذه كانت منصدمه من اسلوب العيال ,
الأستاذه بنفسها *ياويلي هذولا عيال مو بويات حشى قسم بالله مافيهم ذرة أنوثه*
سليمان بلحاله قاعد ومايلتفت لأي بنت .. خايف يصيرله زي ذيك المره , مرتبك وخايف .
اما عبدالعزيز نفس سليمان لكن مايبغى يتحرّش فالبنات لأن ماملك قلبه غير دِيـم !
يعني مايغازل فالبنات غير تركي ومشاري .. ماخذين راحتهم عالآخر ..
تركي رجع مكانه عقب ماهاوشته الأستاذه .. وعطاها إبتسامه تدُوخ وسكتت ..
تركي : ارحبي
البنت : هلا
تركي : كم رقمك؟؟؟؟؟ *الأخ ماعنده وقت على طول رقّمها*
البنت : لا آسفة مااعطي بويات !
تركي عطاها غمزه : يعني مانتي ناويه تقُولين ..
البنت ذابت بس مابينت : على فكره انا مااخق الا على اولاد حقيقيين مو بنات وبعدين ابعدي عني تراك اقرفتيني بريحة فمك أعُوذ بالله
عالأقل شوفي هذاك احسن منك شكل واخلاق
تركي بصوت واطي : ايه هين اخلاقَ *ورفع حواجبه ويناظر يمين يسار*
ماحسّ تركي إلا بضربه على ظهره وكانت من مشاري : الحين انا ماعندي اخلاق
تركي : ايه ماعندك اخلاق اجل تغازل البنات وانا ماحد عطاني وجه هاه
سليمان قام بيهدي الوضع راح بينهم وقال : اسكتوو خلاص فضحتُونا
المعلمه حطت يدها على راسها *ضعيفة شخصيه على فكره*
مشاري : لا والله مااسكت
قامت رِيناد من مكانها : خلاص خله محد معطيه وجه اهم شيء اني معطيتك وجه ماعليك منه
مشاري خق وقعد : عشانك بس مو عشان هالسلوقي
طبعا البنات كانو كلهم مستغربين همجيتهم ف الهواش .. وحمدو ربهم ماجت على الطق ..
وكملت الأستاذه شرح ومشاري وتركي لاهين مع البنات ..
طلعُوا البنات للفُسحة وشلة العيال طلعُوا وشافوهم بنات من بعيد باين انهم يحشون ..

رغد : نوف مُو كن هذيك البويه تشبه لأخوك !!
نُوف رافعه حاجب : إي والله نسخه من مشاري وققسم .. حتى الثانيات يشبهُون اخوياه يالله شوفي كيف جلفين في الفصل بس !!
رغد : الله يرحم ايامك يَ رنِين
ريم : إي والله كانت حلا المدرسة ...
شهد : ي الله شرايكم نرُوح نتعرف عليهم ..
ريم : يالله ..
طبعاً نُوف راحت عند مشاري ومشاري لمحها والصدمة !!
مشاري بعصبية : أنتــــــي شتسووين هنـــــــا !!!!
نُوف بإستغراب ورافعه حاجب : لا والله الأخت مضيعه ؟؟
مشاري لازال معصب : الححـين انتي وش جابك لهالمدرسة صدق ليه مارحتي مدرستكك هاه حيوانه انتي حيوانه !!
رغد : هي انتي لاتسبين صديقتي عاد حدك
مشاري انتبه إنه فِ المدرسة واخوياه معه ساكتين : يالله انقشعو يابويات يالله خلونا نرُوح .. وبهمس : هذِي اختي انقلعو يالله
وبعد مَ راحو العِيال
نوف مستغربة : صوتها نفس صُوت مشاري وجع ..
شهد : يمكن مشاري واخويانه داخلين مدرستنا وهذآهو
رغد : لا والله خيالك واسع متأثره بسبيستون شكلك
شهد عطتها مع ظهرها : كلبه سبيستون مره وحده
نوف : اوف بنات فقدت رنين
ريم : اي والله
- - - - - - - - - - - - - - - - - -
خالد : وينهم الله يقلعهم .. ليه ماجُو المدرسة اليوم .. ساحبين على ااوومي
سعُود : رايحين مدرسة بنات !!
خالد : يقطع ام القهر !!
- - - - - - - - - - - - - - - - - -
وليد : أخيراً صرتِي لي ..
رنين : أنا احبك وماقدر اتخلى عنك .. وراح يجي اليوم الي نتزوج ونصير أحلى ثنين
وليد : ماتدرين شكثر احبك .. شكثر اعشقك واتمناك اليوم قبل بكره ..
رنين : مافي شيء يعيق حبنا غير محمد الي رااح وافتكَيت منه ومن همه .. اكرهه .. انا احبك انت ياوليد بس
مااحب احد غيرك .. ومشاري ؟؟؟ مستحيل احب واحد مافكر فيني .. انا لك وانت لي ياوليد .. وراح نتزوج
وليد : أحبك
رنين : وأنا بعد

وفجــــــأة ................ !!
- - - - - - - - - -
إنتهى البارت ..
للكاتبة : واسكر | Wasker
بتاريخ : 14/7/1434 هـ .




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-13, 02:25 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ' 21 '
وليد : أحبك
رنين : وأنا بعد

وفجــــــأة ................ !! صحى وليد من نومهّ
وليد بقهر : ليش كان حلم لييش .. احلى حلم بحياتي *وابتسم*
- - - - - - - - - - - - - - -
في مدرسة البنات ..
عند العيال ..
طلعُو للساحة وكانو خاقين مع البنات ..
مشاري كأنه لمح بوية تتطاق مع نوف ..
راح بدون مايقول للعيال ..
نوف : انتي حيوانة انا راح اطردك من المدرسة لأنك طردتي صديقتي رنين
البوية ماقدرت تمسك اعصابها وراحت على نوف ومسكت شعرها : احسن لك لاتهايطين لاسيح دمك هنا
مشاري : نــــوف !
نوف بلعت ريقها : حلو حلو جتك الثانية
البوية التفتت لمشاري وابتسمت بثقة .. ماتدري ان بيجيها شيء ماتبيه
مشاري : اتركيها لالعن اصلك
البوية : وش تبي انت قاط ؟ لاتخليني ارفسك هنا واعلمك منو نواف
مشاري والعيال فطسو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه نواف اجل
مشاري : اتركي البنت .. ولا ترا مانتي شايفه خير
البوية : وش بتسوي يعني ؟ ترا مالي خلقك على فكرة
مشاري : ياعيال بوية نواف عصبت شرايكم نعطيها حلاوة
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
البوية خافت شوي .. *هذا مو اسلوب بويات ..* بس تجاهلت خوفها وراحت تبي تضرب مشاري على خده بس مسك يدها ..
مشاري : ياحياتي هذي قوتك ؟
نوف مستانسة ومبتسمة بإنتصار : هههههيه مششششششاري مشاري كفو كفو كفو
الي فالمدرسة كلهم اجتمعو وسوو دائرة .. والبوية خافت ومشاري مستانس .. ماحب يأذيها لأنها بنت ..
البوية حاولت تفك يدها : ابعدي يدك لأكسرها لك
مشاري : خلي عنك الهياط احسن لك .. مابي اعورك لأنك بنت
الكل انصدم من كلام مشاري
البوية : على اساس انك ولد الحين .. !!!
مشاري ناظر العيال مبتسم ورافع حاجب وقال بجراءة : ايه !!!
جا تركي من ورى البوية ونغزها مع خصرها
البوية صرخت بأنوثة : آآآآآآآي
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
خوية البويه تتفرج عليها وقالت لصديقتها : انا مدري كيف كنت مخاوية بنت مثلي .. وبعدين البوية مشاري مدري كيف قالت انها ولد .. سلامااات
صديقتها : يمة قسم اسلوبهم اسلوب اولاد حشششى
البوية عطت مشاري برجلها على بطنه وبعدين شدته من شعره : هاااااه تذلف ولا اكمل عليك
مشاري مسوي نفسه يتعور : احم لا خلاص اسف بصير مؤدب عورتيني بس اتركيني تكفييين ..
تركي يكمل الكذبة : حرام عليك اتركيه شوي ويموت من قوتك اتقي الله فالولد شوي
البوية تركته : ايــــــه ! على بالي
مشاري عطاها بوقس : يابوي انقلعي بس قال على بالي قال
البوية ماعد قدرت تستحمل من ألم البوقس *ضربتها قويه الله يقلعها .. آآه* وقعدت تتألم شوي ثم أغمى عليهاا
*على فكره هذي البوية الي عطت رنين كف عشان كذا*
سليمان رحمها : انت وش سويت في البنت .. وراح سليمان وشالها
والكل مصدوم من قوته كيف شالها كيف قواها !!!!
اخذها سليمان صحيح انه يستحي بس رحمها بقووه ..
البنات كلهم الي كانو مسوين دائره عليهم فتحو الطريق لسليمان والعيال كلهم يلحقونه .. ووداها للمرشدة .. وهي تنزف دم ..
دخلوها غرفة المرشدة ..
المرشدة : وش صااير
سليمان خايف عليها : صارت مشكلة وتبقست البنت
المرشدة : من انتو ؟ ووش اساميكم ؟
العيال توهقو ..
سليمان : جود الـ*****
مشاري : حنان الـ*****
عبدالعزيز : جوري الـ*****
تركي : أسيل الـ*****
المرشدة قعدت تدور : مافيــــــه بنـات مسجلين بهالأسماء .. لكن اسماء عوايلكم مو غريبة علي .. عالعموم , انا مااقدر اتصرف فيها .. اذا وحده منكم تقدر تاخذها لمستشفى تسوي خير ..
سليمان ماصدق خبر : طيب !!
وشال سليمان البنت ونزلو العيال كلهم وطلعو من المدرسة بكبرها ..
ركبو سيارة سليمان الي كانت ملبقه بعيد .. وركبو البوية *بعد مالبسوها عبايتها*
وراح كل واحد لبيته ولبس ثوبه ثم راحو المستشفى ودخلوها غرفتها وانتظروها ..
مشاري كان يتذكر رنين وكيف كان يهتم فيها ..
تركته بكل سهوله وراحت مع وليد .. كان يتذكر يومه ينقذها من المسبح ..
تذكر تفاصيل جسمها .. مااكان جسم ولد .. كان لها خصر بنات ..
تذكر عيونها العسليه البريئه الي تشابه عيونه .. كان يتمنى انها بنت .. وحط أمل براسه إنها ممكن تكون بنت ..
قرر إنه يتصل عليها أو يسافر أمريكا وياخذها ويرجع للسعودية .. مافكر بدراسته ولا اصدقائه ولا اهله .. كل همه رنين وبس .. *احبها ومااتمنى حياتي بدونها .. انا متأكد انها بنت .. نبرة صوتها اوجعت قلبي .. كانت تبكي .. ملامحها ملامح بنت .. انا مااتوهم .. اكيد هي بنت .. انتي لي والله انك لي .. ابي اعرف اسمها ااااااه عذبتني .. أكيد نستني .. ونست أوقاتنا مع بعض .. أكيد تحب وليد .. كيف بعيش بدونها .. احبها موووت .
قرر إنه يقطع تفكيره وراح بعيد ودق عليها ..
- - - - - - - - - - - - - - - - - - -
رنين على السرير معقده حواجبها وصحت على صوت جوالها ..
شافت مشاري ابتسمت بشوق ولهفه وردت ..
رنين بنبرة مشتاقة : الــــــــــو
مشاري بنبرة شوق : وش مسويــــه !
رنين انصدمت : هـاه ؟
مشاري علّا صوته عشان تستوعب : وش مسويـــه !
رنين : مشاري شارب شيء ؟
مشاري : وشرايك نلعب انا وياك لعبة ..
رنين : فاضي انت ؟ انا نايم الحين .. !
مشاري بقهر : نايم مع وليد
رنين : لا محمد
مشاري بقهر : طيب يلا نلعب ..
رنين : لا مشاري خله بعدين
مشاري : لا الحين انا مشتاق لك مره والشله بدونك ماتسوى .. خلنا نلعب تكفى
رنين : طيب وش اللعبة
مشاري : وش أحلى اسم بنت وأحلى اسم ولد ..
رنين : احلى اسم فيصل واحلى اسم رنين ارتحت .. وانت !
مشاري بأنتصار وإبتسامة : احلى اسم رنين واحلى اسم مشاري في أحلى بطاقة زواج ..
رنين فزت : هـااه ! لالا جد جد شارب شيء ؟؟؟؟؟؟
مشاري : بجي أخذك للسعودية ..
رنين بسرعة : لالالالالا
مشاري بإستغراب : ليـه ؟
رنين تصرف مشاري : ءء محمد بيصحى مايصلح اكلمك احس ازعجته خلاص اكلمك وقت ثاني مشوري باااي
مشاري ذاب : وتدلعيني بعد ..
رنين بلعت ريقها وصكت الخط : وش .. وش سـ..سالفته !
رنين حست انه مافيها نوم دخلت الحمام *وانتم بكرامه* وغسلت وجهها ولبست جزمتها *الله يكرمكم* وطلعت بدون مايدري محمد .. لأنه راح يطلع معها وهي تبي تطلع بلحالها ..
كانت رنين لابسه قبعه صوفيه لونها رمادي مع فنيله أم رقبه سوداء وجكيت وشورت تحت الركبة مع شراب رجالي
وجزمة سبورتية سوداء مخططة برمادي .. وشال رمادي .. لسوء الأحوال الجوية الباردة ...
قررت إنها تروح للبحر .. وقفتلها تاكسي وركبت ووداها للبحر .. يمكن تفضفض له عن أحزانها .. لا راح تكون لوليد ولا راح تكون لمشاري ولا لمحمد ! راح تكون لواحد مغصوبه عليه وهو راكان ..
وصلت للبحر نزلت من السيارة وباينه أنوثتها رغم الملابس الي لابستها ..
كل من شافها قال هذي بنت .. وهي بإعتقادها عادي .. قاعده تفكر بمشاري ووليد ومحمد ..
محتاره بين مشاري ووليد .. رنين صارت تتمشى على البحر .. وقفت عند أوله ..
وقعدت تطالع البحر وشعرها يتطاير ..
نزلت على التربه عند البحر .. ينقال لها طين .. صارت ترسم على التراب
قلب وداخله : R + M + W ..
قامت وهي تتأمل الرسمة .. طارت قبعتها الصوفية على وراء ..
ماحست الا بشخص أخذ القبعة .. ألتفتت له
رنين : وليد
وليد إبتسم بحزن .. مشى لعند رنين وحط القبعة على راسها وهي غمضت عيونها ..
مسك يد رنين شديدة البياض .. بيده ... حس بيدها بارده وتنتفض وخايفه منه
رنين : ممكن ..؟
وليد : ابي احلي ايامي معك .. قبل ماارحل
رنين بصدمه وذرفت دمعه من عيونها :...........
وليد مايحب يشوف دمعة الأنثى عورت قلبه اخذها لحضنه وقعدو فتره طويله
رنين مفتحه عيونها والدمعات تنزل من عيونها العسليه البريئه .. والشهقات بين احضان وليد
وليد حبس دمعته .. حبه الأول والأخير راح يرحل عنها .. معقوله إستسلم وخلاها لمشاري !
رنين بنفسها *كان يقول اني له مو لغيره .. كان يقول اني ملكه له لوحده .. كان يقول ماراح يخليني وماراح يتركني .. ليش ياوليد .... قاطعت مشاعرها قائلة بنفسها ... بس انا ارحمه مااحبه .. كيف مااحبه وهو بيرحل وانا ضايق صدري .. آه من قلبك يارنين*
وليد حمد ربه ان محمد مو موجود ولا كان سوا سالفه ..
وليد : رنين ليش ماترجعين للسعودية .. عشان تعيشين حياتك وتكملينها مع مشاري ..
رنين بدمعة قهر : وليد .. انا مو لك ولاني لمشاري ولاني لمحمد .. انا لشخص واحد بس
وليد بصدمة : اجل لـمن ! *اذا كانت مو لنا يالثلاثة لمن اجل*
رنين : راح اقولك لأنك ماتعرف شيء عني وعن مرضي انا ومحمد .. راح اتزوج راكان
وليد بصدمة ثانية : من راكان !!!!!!!!!!!!!! *لا يارب وش هالحظ ليه يشاركوني فيك يارنين*
كانت رنين بين احضانه وتركها .. وصارو يتكلمون ..
رنين مر طيف راكان من جمبها وصرخت : اكرهــــــك اكرهــــــــك مااحبـــــك مابي اتزوجـــــك .. !!!!!!
وليد والصدمة بين عيونه : ر..رنين .. تكـ..رهيـ..ني .. تكرهين وليد !! .. ليه انا وش سويتلك ؟ قصرت معك بشيء ؟ ضيقت صدرك بشيء ... !!!!
رنين شهقت : مو انـت .. !!!!! مااقصدك انت ياوليد ماقصدك انت انا اقصد راكان والله راكان
وليد بإستهزاء : تتخيليني راكان يعني .. جميل جميل تبين تكحلينها اعميتيها .. شكراً على انك علقتيني فيك وتركتيني .. لكن اعرفي مستحيل انساك يااجمل حب .
وتركها وليد والدمعات بين اطراف عينيها ..
قبل مايروح وليد
رنين صرخت بأقوى ماعندها : وليد أحــــــــــــبــــــــــ ــك !!!!
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
مشاري رجع للعيال ..
تركي : وراك تأخرت ..
مشاري ساكت ولا انتبه لتركي .. كان يفكر برنين ..
مشاري *اسمها رنين ... اسمها يجنن مثلها .. آاه بس انا للحين ماتأكدت هي بنت ولا ولد .. اكيد بنت اكيد
تركي حط يده قدام مشاري يعني سرحان : هيه
مشاري :..........
تركي عطاه على ظهره : مشاري !
مشاري بخرعه : هاااه هاه وش تبي انت هاه وش جابك الحين ؟؟؟؟؟
تركي : وش تفكر فيه
مشاري : شدخلك ؟؟؟
تركي : شكلك تحب ..
مشاري *اعشق مو احب* : اقول انقلع بس .. انا وجهي وجه حب ؟ ماعندي هالخرابيط واصلا انا مااحب الا زوجتي ..
تركي : يعني مختار الزوجة ومخلص
مشاري مبتسم :........
تركي : اوهوووووووووووه بتتزوج !
مشاري : لما القالي وظيفه ان شالله .. لاحقين .. وبعدين انا ماحددت بنت
تركي : لاه اجل ليه إبتسمت
مشاري عطاه على كتفه : خلاص انت شدخلك صدق !!
تركي : هذا وجهي اذا ماعندك شيء ..
مشاري : وش أبي بوجهك ؟
تركي : تأملني يمكن تاخذ شوي من ملامح القمر ..
مشاري ضربه مع ظهره : قم قم انقلع عني الشرهه مو عليك الشرهه عالي يكلمك
قام تركي : هين اذا ماعندك وحده تحبها . ههين
مشاري حط يده على راسه .....
سليمان : شباب الدكتور مو راضي يدخلنا عند البنت ..
عبدالعزيز : ليه ؟
سليمان : عشانا مانقرب لها .. يقولون نبي ولي أمرها .. ابي اتطمن عليها
تركي : حبيتها هاه حبيتها
سليمان بخجل : لااااااا وش احبها والله لو اني وش .. رحمتها بس .. كله من هالسربوت الي ضربها حرام عليك تحسبها ولد يازلابة
مشاري مو معه :............
سليمان يهمس للشباب بمعنى وش فيه ساكت ومارد ..
تركي : شكله يحب وحده
ماحس تركي الا بضربه على ظهره من مشاري : انقلعو انا رايح ..
سليمان راح للدكتور : دكتور
الدكتور : سم
سليمان : لو سمحت اذا صحت البنت ممكن تطمني وتتصل علي
الدكتور : طيب تآمر ..
سليمان : رقمي ********** .. مع السلامة ..
الدكتور : مع السلامة ..
وراح سليمان مع مشاري وعبدالعزيز وتركي لحقوهم ..
العيال يوم طلعو من المستشفى ..
مشاري يناظر الأرض ويمشي : شباب
العيال : هاه
مشاري لازال يناظر الأرض : شرايكم نسافر امريكا فالإجازة ..
العيال : قل والله ؟
مشاري ببراءة : والله ؟؟
تركي : لالا قل ق ؟
مشاري : كل تبن بتروح ولالا !
تركي : طـفـرانـيـن !!!!
مشاري : ايه والله جبتوها .. بس عندي فكره .. شرايكم نخلي خالد يسلفنا ..
اخبره مبنك فلوس ...
سليمان : ههههههههههههههههههههههه اي والله انك جبتها .. بس اكيد راح يسافر معنا
النشبه
مشاري كشر : اوووووووه صح .. يالله خله يسافر .. اهم شيء اشوف رنـ..
تركي : تشوف من !
مشاري : ءءء الأمريكية الممثلة رندا اءءء
سليمان : طيب رتب الكلمات المتقاطعة ؟؟ وبعدين اول مره اسمع بممثلة بهذا الأسم
مشاري : ايه جديده
ثم قعدو العيال يسولفون وركبو سيارة سليمان وراحو يدورون بالشوارع ..
- - - - - - - - - - - - - - - -
محمد صحى من نومه ..
محمد : رنين ..
:.............
محمد : رنيــن !
:..............
محمد : رنيــــــــــــــــن !!!!!!!!!!!
قام بسرعه من الأرض وشاف سريره مافي احد ...
محمد بدأ يخاف *وين رنين .. لا يارب مايكون راحت للي في بالي*
قام يدورها في الحمام في المطبخ مالقى احد .. الساعه كانت 3:00
محمد *والله لاذبحه اذا معه* ..
اخذ جواله واتصل على رقمها ..
- - - - - - - - - - - - - -
رنين رن جوالها ..
وليد منصدم وبدت ملامح الفرحه تنرسم في وجهه ..
كان بيروح ويضمها من الفرحه بس اتصل جوالها ..
قبض بيده من القهر ... من الي بيتصل عليها الحين .. وقته غلط
رنين ردت صوتها متغير : الو ..
محمد : وينك ؟
رنين : ءءء هاه
محمد ارتبك : وينــك !!
رنين : ءءء محمد انا ... رحت .. اطلع اتمشى شوي
محمد بحده : مع مــــــن !
رنين بخوف : مـ.. مو مع احد ..
محمد بنبرة تخوف : اكــــــــيد ؟؟
رنين بكلمات متقاطعة : اكـ..ااكيـ..ااكيد
محمد : ايـه .. وينك فيه بجيك
رنين : لالا انا انا رحت مكان للنساء فقط ..
محمد : اجل بجي اخذك ..
رنين : لالالا مابغى مابغى ..
محمد : خلاص طيب اذا خلصتي تعالي ..
وليد ينتظر المكالمة تخلص .. انقهر من محمد مالقى الا هالوقت يتصل .. !!!
رنين : ءء طيب طيب
محمد : وش فيك مرتبكة
رنين : هاه لا وش ماني مرتبكة بس .. بس بردانة و .. وكلامي يطلع .. بصعوبة !!
محمد : زين .. بنام انا خرعتيني عليك .. يلا مع السلامة .
رنين : مع السلامة ..
وسكرت من محمد .. وراح نام محمد ورنين مع وليد ..
وليد قرب من رنين وصار وجهه مقابل لوجهها : انتي تحبيني ؟؟
رنين وخرت عيونها : ممكن تبعد عني ؟
وليد استغرب تصرفها من بعد ماتصل عليها محمد : وش صار فيك ؟ ليش تغيرتي عقب ماكلمك محمدوه
رنين : اول شيء انا مااسمحلك تقول محمدوه ثاني شيء انا طالعه لحالي وماكنت متعمده اجي هنا عشانك ولا كنت ادري انك هنا اصلاً .. وارجوك بعد عني .. لاني مابغاك تقرب مني عقب الي سويته .
وليد مخفي ألمه : صدقيني انا ماسويت شيء .. والله العظيم !!
رنين : اصلا انت واحد جريء وماهمك الا مصلحتك بس تاخذ الي تبي مني بس بعدين بترميني اعرف .. شوف جراءتك تو تدل على كل شيء اقوله ..

وليد : مو مني والله مو مني يارنين .. من هــــــــذا "وأخذ يدها وحطها على قلبه"
رنين حست بدقات قلبه تدق بسرعه .. عورها قلبها بقوه *وليد انا ماني لك حرام عليك تعلق نفسك فيني .. حتى لو ماتزوجت راكان مااحبك انا ياوليد مااحبك .. انا احب مشاري والله مااحبك*
رنين شافت وليد مغمض عيونه وهو ماسك يدها وهو حاطها على قلبه .. رنين استوعبت ووخرت يدها بسرعه ..
وليد فتح عيونه : مااتخيل حياتي بدونك
رنين : لا تخيل وتوقع بعد .. لاننا مانا لبعض ...
وليد قلبه يحترق : ليه تسوين فيني كذا .. ترضين تكسرين قلبي ؟ تكفين قولي انك صادقه بهذيك الكلمه تكفين ...
رنين ماتحملت الموقف أكثر .. دفت وليد الي كان صادق بمشاعره لها ومشت لما وقفها صوت أرعبها بكل المعاني ..
راكان : على وين ياحلو ..
رنين منصدمة : راكان .. !!!!!! انت شجابك هننننا وليش تلاحقني ؟؟؟؟؟؟
راكان : رمنسيات وحركات .. كم مخرفنة من واحد انتي .. الحين بالله انتي كل يوم مع واحد كذا ؟ لهالدرجة رخيصة ؟
رنين عضت على اسنانها : رراكككان ابعد عني ترا والله اذا عصبت مو احسلك ..
وليد كان يراقب الوضع من بعيد بس شافها طولت معه عصب وراحلهم ..
وليد : خير يالحبيب مضيع شيء في وجه الولد
راكان : اي ولد الي تتكلم عنه هههههههههههههههههههههههه
وليد بصدمة : وش قصدك وبعدين انقلع لأرفسك الحين
رنين : راكان خلاص بلا مشاكل وضف وجهك مو كافي اني *وشددت عالكلمة* بتتززوججكك ياحيوان
وليد انصدم صدمة ثانية : ايش ايش ؟؟؟؟ هذا يعرفك ؟ تعرفينه ؟
رنين : هذذذا راكككككان
وليد بقهر : والله ماتتزوجها
راكان : هههههههههههههههههه ايه ان شالله .. اقول انت ليش تلزق نفسك في وحده تحب غيرك .. رنين تحبني انا ماتحبك انت
رنين طيرت عيونها : خير خير سلامات انا اكرهك مااحبك وانا اصلا بتزوجك غصـ..
راكان طير عيونه بمعنى اسكتي ولا بيصيرلك شيء ورنين سكتت خايفه على محمد .. *خافت انهم يقتلونه هو ووليد*
وليد : رنين ماتحبك تحبني انا .. تخسي تتزوجها انا حلفت انك ماتتزوجها مااطلع رجال اذا تزوجتها !!!
راكان : طيب نشوف ! ههههههههههههههههه
راكان مسك يد رنين يبي يقهر وليد ..
رنين فكت يدها من يده بقهر : وخر عني ... لاتزوجتني يمدي اصير لك سو فيني الي تبي الحين ماتمسني فاهم
وليد بصدمة :...............
راكان : طيب .. لاتنسين تجهزين حق بكره ياحلوه .. بااااااااي
وراح راكان وركب سيارته السوداء ..
رنين بقهر ساكته :.............
وليد ابتسم : تحبينه
رنين :.......
وليد : اكيد ساكته ماتقدرين تقولين اكرهه .. لانه حبيب قلبك .. مادري ليه يشاركوني فيك ..
ماتوقع انك صادقه بالكلمه الي قلتيها
رنين لفت على وليد : ليش تقول كذا ياوليد .. انا اكرهه مااحبه مغصوبه اتزوجه حيوان ابغضه ..
وليد : مغصوبه ؟ ليه وش سوالك ؟ هددك ؟ ماتوقع !
رنين : وليد انت ماتدري اني انا ومحمد مريضين !!
وليد : مايهمني مرض محمد انا يهمني انتي .. انتي حبيني وراح اسعدك بأي طريقة .. وماراح تندمين .
رنين : اصلا راكان مايدري اني ماعندي رحم .. لاتخاف يعني .
وليد لقى عذر له : عشان كذا لاتتزوجينه .. وانا بقوله انه ماعندك رحم
رنين : ياليت تفكني منه ! والله ماانسالك المعروف هذا كله .. مع اني ماتوقع تقدر
وليد استغرب انها ماتحبه : متأكده اني اقدر ارجعك لي !!!!!
رنين *اااااااه وليد حتى لو ابعدت عني راكان انا راح اضل لمشاري تكفى لاتجرح نفسك بنفسك ليش انت كذا .. ماابغى اكسر قلبك والله*
وليد : رنين .. ردي لاتسكتين اكره هالسكوت .. اقدر ارجعك لي !!!
وبنفس اللحظة أتصل جوال وليد على أغنية إذا ناوي تروح ..
رنين اتعبتها الكلمات وماقدرت تتحمل اكثر وصاحت وطاحت على التراب .. قلبها عورها بقوه وتحس شيء نغزها
وليد وهو يسمع الكلمات الي يحس انها مثل الشوك على قلبه .. كلمات الأغنية في الصميم وعلى الجرح !
- - - - - - - - - - - - - -
في المدرسة ..
سعود في آخر الحصة مع خالد .. طفشان حده .. وماهو مركز على الدرس
اما خالد بطنه يطرطع من الجوع ..
سعود : سكت بطنك لأنسمه لك ازعجني ..
خالد : لايكثر لايكثر لاتخليني ابلعك الحين
سعود : اه ياثقل دمك ياخوي ..
خالد : انا اتكلم جد
سعود : وانا اتكلم من خال توكل بس .. ي ليتني رحت معهم
خالد : يعني طفشت مني ؟
سعود : مو منك والله من خط الإستواء الي في جبهكّ !
خالد : حلوه النتفه ياخوي بس لاتعيدها طيب ؟ احسن من الي صدره مشعر تقول غابة الأمازون
سعود : مسوي حشير ؟ على الأقل مانيب حامل مثل بعض الناس
خالد انقهر : ككككككككككل تبننننننننننن !!!!!!
سعود : مره ثانيه لاتسوي انا الفله انا الواو انا الحشير خلاص كل زق واسكت .
خالد : لايكثر بس ..
- - - - - - - - - - -
رنيم بعد ماودعت ديم وأمها ..
ديم قالت تبي توصل رنيم لبيتها بسيارتهم الملكية السوداء
لبسو عباياتهم وطلعو من القصر .. وطلعو على الحديقة طبعا كانت الحديقة قدام القصر تماما يعني
في الواجهه .. طلعو مع الباب حقهم وركبو السيارة السوداء بعد مافتح لهم البودي قارد ..
وراحو لبيت رنيم ...
نزلو البنات وسلمت رنيم على ديم
رنيم : شكرا على التوصيل .. بصراحة استانست معاك ومع امك .. الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم من محمد
ديم : حتى انا والله استانست معك .. الله يخليك انتي لينا .. امين الله يسمع منك .. تعالي لنا كل يوم ولا تسحبين علينا خلاص ؟؟
رنيم : ان شالله .. يالله تبين شيء ؟
ديم : سلامتك *وإبتسمو*
ودخلت رنيم بيتها سلمت ع امها ورقت غرفتها ..
شيكت على جوالها شافت رسالتها الي للحين ماقرأتها رنين ..
راسلتلها : D ترا الشرطة يدورون عليك في أمريكا انتبهي منهم ..
شيكت على الباقي .. ونامت الظهر الساعة 12 ..
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
وليد نزل نفسه لمستوى رنين وهي تصيح ..
رفع وجهها بيده .. شاف عيونها تلمع وحمراء من الصياح ..
وليد : اذا وجودي يضايقك .. ترا عادي اطلع من حياتـ..
رنين : خــــلااص وليد خلااص لاتقول كذا ..
وليد : رنين لاتصيحين .. تراك تعورين قلبي تكفين وقفي ..
رنين زادت في البكا اكثر واكثر من كلام وليد وكل الي عند البحر يناظرونهم منصدمين ..
رنين اشتاقت لحضن مشاري .. كان يخفف عنها آلامها واحزانها .. وحنّيته ..
وليد مسح دمعتها من هدب عيونها العسلية : ترا عادي اذا انا مضايقك ارحل
رنين تطق صدر وليد : قلتلك لا لا لا لا لا خلك معاي لو انك مو معي انا ضايعة
وليد بإستغراب *ومحمد .. !.. وإبتسم* : يعني انا مجرد تخفيف عنك .. واذا نسيتك آلامك رحتي لمشاري ..
رنين عصبت : انا قلت لاتفهم غلط ولا تظن ظن سوء فيني تفهم هاه تفهم ..
وليد مسك يد رنين ..
رنين : لاتمسك يدي ووخر
وليد استغرب : ليه ؟
رنين : بكيفي
وليد : اجل هين .. وشال رنين بكبرها وهي منصدمة من جرأته !!!
صارت متعلقه برقبته والجرح لازال بقلبه ..
رنين دموعها تصب على صدر وليد .. وكل دمعه تتعدى قلبه يزيد ألم قلبه ..
رنين تشاهق من الصياح .. الحب صعب .. صحيح مشاعرها ضايعه بين وليد ومشاري ..
لكن مع ذلك ماتبي وليد يرحل عنها ..
وليد مع الشهقات ماقدر يستحمل أكثر قلبه وحبه رنين تبكي على صدره بدمعات حارّه ..
مايدري هل شعورها تجاهه نفس شعوره تجاهها ولالا .. فضمها وهو شايلها
- - - - - - - - - - - - - - - - - -
إنتهى البارت ..
للكاتبة : واسكر | Wasker
بتاريخ : 18/7/1434 هـ .




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنثى, ذكور, تائهة, رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.